آخر 10 مشاركات
قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          25 - تهربين إليه ! - شارلوت لامب ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          زَخّات الحُب والحَصى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          221 - مدللة - جيسيكا هارت (الكاتـب : Fairey Angel - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-13, 01:27 PM   #1

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile11 مدرب أسبانيا يجري تغييرات امام أيرلندا غدا في المحطة الأخيرة قبل كأس القارات


يسدل المنتخب الأسباني لكرة القدم الستار غدا الثلاثاء على استعداداته لبطولة كأس القارات من خلال المباراة الودية أمام نظيره الأيرلندي في مدينة نيويورك الأمريكية والتي يسعى من خلالها فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني إلى إجراء العديد من التغييرات بعد المستوى المخيب للآمال الذي ظهر عليه الفريق في مباراته الودية أمام هايتي أمس الأول السبت.


وحقق المنتخب الأسباني ، بطل العالم وأوروبا ، فوزا هزيلا 2/1 على منتخب هايتي المتواضع أمس الأول في ميامي. وما زال دل بوسكي يحاول إيجاد المهاجم الخطير الذي يقنعه بمستواه بعدما ظهر فيرناندو توريس مهاجم تشيلسي الإنجليزي بطيئا وبعيدا عن المستوى المطلوب في مواجهة هايتي. وكان روبرتو سولدادو الذي حل مكان توريس في الشوط الثاني أكثر نشاطا وحيوية ولكنه أهدر أربع فرص جيدة للفريق. وينتظر أن يحصل ديفيد فيا مهاجم برشلونة على فرصته في مباراة الغد علما بأنه ما زال يعاني من تراجع مستواه الذي كان عليه قبل التعرض للإصابة في نهاية عام 2011 .



وينتظر أن يرحل فيا عن برشلونة في أقرب فرصة بعدما تعاقد النادي الكتالوني مع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا. وقال دل بوسكي "نحتاج إلى أن نكون أكثر حدة في الهجوم. خلقنا الفرص الكافية في لقاء هايتي ولكننا كنا بحاجة إلى مزيد من التركيز والعناية في إنهاء هذه الفرص وترجمتها إلى أهداف". كما ينتظر أن يحصل لاعبان آخران من برشلونة على فرصة في مباراة الغد وهما حارس المرمى فيكتور فالديز واللاعب بدرو.


واعتمد المنتخب الأسباني في مباراة هايتي على كل من إيكر كاسياس وبيبي ريينا في حراسة المرمى ولكن الحارس الجاهز من حيث لياقة المباريات هو فالديز مثلما برهن على هذا من خلال المباراة أمام المنتخب الفرنسي في تصفيات كأس العالم 2014 حيث قاد المنتخب الأسباني للفوز الثمين 1/صفر في باريس خلال مارس الماضي.



وإذا قدم فالديز أداء جيدا في مباراة الغد ، فقد يعتمد عليه دل بوسكي خلال مباريات بطولة كأس القارات التي تستضيفها البرازيل من 15 إلى 30يونيو الحالي. وغاب كاسياس عن مباريات فريقه ريال مدريد في الشهور القليلة الماضية بعد الإصابة التي تعرض لها وخلافاته مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق قبل أن يرحل مورينيو في نهاية الموسم.


وفي الوقت نفسه ، يأمل المنتخب الأيرلندي في الثأر لهزيمته الثقيلة صفر/4 أمام المنتخب الأسباني في بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2012) . ويفتقد المنتخب الأيرلندي في هذه المباراة جهود لاعبيه شين لونج ومارك ويلسون للإصابات أيضا. واستعد المنتخب الأيرلندي لمباراة الغد بفوز كبير 3/صفر على منتخب جزر فارو يوم الجمعة الماضي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 حيث سجل المهاجم المخضرم روبي كين الأهداف الثلاثة لأيرلندا في هذه المباراة التي شهدت انفراده بصدارة قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع الفريق برصيد 126 مباراة دولية.



وقال كين "مباراة أسبانيا ستكون مهمة بالنسبة لنا.. لا تتاح لك الفرصة كل يوم لمواجهة بطل العالم. ولذلك ، نتطلع لتقديم عرض جيد".




تماضر غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أيرلندا, ميرت, أسبانيا, الأخيرة, المحطة, الام, القارات, تغييرات, يحرج

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:51 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.