آخر 10 مشاركات
نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          عذراء اليونانى(142) للكاتبة:Lynne Graham(الجزء2سلسلة عذراوات عيد الميلاد)كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جايكوب وايلد (118) للكاتبة: Sandra Marton {الجزء 1من الأخوة وايلد} *كاملة* (الكاتـب : Andalus - )           »          بشاير غرام " وجدير بالذكر " (4) .. سلسلة بيت الحكايا *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          الشبح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          {{ ♥♥ من اجمل ماقرأت ♥♥ }} (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          خرافة وهم سبق الرؤية .. ديجا فو (الكاتـب : الحكم لله - )           »          ♥♥ حضورك بإسم رواية او قصه ♥♥ (الكاتـب : فراس الاصيل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > عمود الاعضاء

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-06-13, 11:23 PM   #1

hager sibawah

نجمة روايتي ومحررة واعدة بعمود الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية hager sibawah

? العضوٌ??? » 273732
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 984
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » hager sibawah has a reputation beyond reputehager sibawah has a reputation beyond reputehager sibawah has a reputation beyond reputehager sibawah has a reputation beyond reputehager sibawah has a reputation beyond reputehager sibawah has a reputation beyond reputehager sibawah has a reputation beyond reputehager sibawah has a reputation beyond reputehager sibawah has a reputation beyond reputehager sibawah has a reputation beyond reputehager sibawah has a reputation beyond repute
B10 ارحموهم


الرحمة
تلك الكلمة الرقيقة والصفة النادرة المفتقَدة، والتى لم نقدّر فقدها كما ينبغى،
فقط ألقوا نظرة على تجبر الناس واذيتهم لكل ما هو ضعيف او ضئيل البنية او مشرد او لا يستطيع الدفاع عن نفسه، خاصة لو كان ذا ذيل واربع قوائم!
لا امزح ها هنا بل احدثكم عن انعدام الرحمة فى كل شىء لا بين البشر فقط، وكل شىء يشمل أيضاً الحيوانات، تلك الكائنات العجماء التى تعيش معنا وتحمل روحا بين أضلعها وتتألم مثلنا، وإن كانت غير قادرة على اظهار ذلك الألم،
اعرف انكم لا تؤذونها على الارجح لكن .. ماذا عن ابنائكم؟
لماذا صار الاطفال فجأة غاية فى القسوة هكذا؟ دائماً أراهم يعذبون القطط وغيرها من الحيوانات المشرّدة، كثيراً ما ارى كلبا قد كُسرت ساقه او قطعت اذنه والسبب؟ ان السيد ميدو الصغير الذى لم يتخط التسع سنوات لا يستلطف منظر هذا الكلب لذا رماه بحجر ثقيل او ضربة بعصا على سبيل التسلية وكسر الملل او ربما يحاكى ما يفعله فى الالعاب الالكترونية!
والغريب فى الامر هو صمت الآباء التام! هل يعملون جاهدين على تربية جيل من السفاحين والقتلة متحجرى القلوب؟ إن لم يتعلم الطفل الآن الرفق والرحمة فمتى إذاً؟
لا انكر اهمية الرحمة بين البشر لكن مضى وقت طويل لم يتحدث أحد عن هذا الأمر بجدية، لقد نسى الناس او تناسوا الرحمة –لا الرفق- بالحيوان، ومن يذكر الأمر لا يتحدث عنه بجدية كافية!
ربما ترون الموضوع مهماً أو لا لكنى رأيت أن أنبهكم له واذكرّكم بكلام الرحمة المهداه -صلى الله عليه وسلم- كلما رأيتم حيوانا فى الشارع : ("الرَّاحِمُونَ يَرْحَمُهُمُ الرَّحْمَنُ ، ارْحَمُوا أَهْلَ الْأَرْضِ يَرْحَمْكُمْ أَهْلُ السَّمَاءِ" )


hager sibawah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ارحموهم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.