آخر 10 مشاركات
هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          368-كيد امرأة -بات جيل -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          366-كله في حبك يهون -شارلوت جوهانسن -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          365- لعبة بين يديه - ليندا بريستون -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          364-العذراء والحب المستحيل -بارباراجوهانسن -عبير مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          363 - فتاة مثالية - بولا هوبر - م.د (عدد جديد)** (الكاتـب : Gege86 - )           »          362_ رحلة غرام -هيدي ميترمييار - مركز دولي (الكاتـب : samahss - )           »          360- القبلة الاخيرة - روزماري هاموند -م.د** (الكاتـب : Gege86 - )           »          359- سندريللا - مارجورى بريستون- روايات عبير مركز دولي (الكاتـب : samahss - )           »          357 -من أجل ولدي- إيرس وليامز-عبير مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-13, 01:28 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس عشر

أنا أكرهك....أنا أحبك....واحد من اثنين لهم تأثير كبير بالانسان...

*



بالقصر (ابو خالد) بالمائدة الطعام
ام خالد:هديل عسى في ولد بالطريق
هديل احمر وجهها وما عرفت وش ترد وخالد رد:لسا يمه بدري على العيال خلينا نعيش حياتنا شوي صح هديل
هديل:ايه صح
ابو خالد:بس نبي نشوف عيالكم قبل ما ياخذنا الموت
خالد:يبه وش هالكلام بعد عمر طويل ان شاء الله مابي اسمعك تقول كذا مرة ثانية
فتون:وايه اذا حملتي يا هديل ببنت سميها فتون
هديل:هههه مادري افكر
فتون:ههههه
خالد قام:الحمدالله شبعت بالعافية عليكم
ام خالد:ما كلت شي اجلس كمل صحنك
خالد:لا والله يمه شبعاان حدي
هديل قامت وفتون معها
فتون:ايهه هديل نسيت اقولك في وحده اسمها فجر تكون بنت صاحبة امي وهي فوق تبين نروح اعرفك عليها
هديل:اوك
راحوا للغرفة الي فوق فتحت فتون الباب وكانت فجر تكلم التفتت لهم:اوكي اكلمك بعدين
اغلقت الجوال واعتدلت بجلستها:هلا تفضلوا نورتوا الغرفة
قامت فجر وسلمت على هديل والابتسامة الخبيثة مرسومة بوجهها:انتي هديل صح
هديل:صح وانتي فجر
فجر:ايه
وجلسوا كلهم بكنب الغرفة
وسواليف وتعارف بينهم وهديل ابد ما ارتاحت لفجر ولابتسامتها الغريبة....













**






بالمستشفى بعد المغرب
كان جالس يلف ويرجع خايـــف كثير على حالة رهف وعلى الطفل اللي ببطنها طلعت الدكتورة وبسرعه تقدم لها:وشفيها رهف؟
الدكتورة بإبتسامة:ما فيها الا كل خير بس لازم تنتبه لتغذيتها وللفيتامينات لانها شيء اساسي ومهم لتغذيتها وتغذية الطفل والالم اللي كانت تحسه شيء طبيعي لانها بشهورها الاخيرة ولازم ما تتحرك كثير
راكان:الحمد الله ومتى اقدر اخذها
الدكتورة:الحين تقدر تاخذها هي داخل بس تلبس العباية وبعدها تاخذها
طلعت رهف والممرضة بجانبها تساعدها وشافت راكان كان مبتسم لها بس ما اهتمت ولا بادلته الابتسامة اخذها من الممرضة ومشى معها لخارج المستشفى وركبها السيارة وشغل السيارة:ها كيفك رهوف؟
رهف بدون نفس:بخير
راكان شاف نفسيتها مو تمام فألتزم بالصمت طول الطريق حتى وصلوا للعمارة نزل وكان بيفتح الباب بس هي فتحته
رهف:اقدر امشي لحالي ماله داعي تخاف عالبيبي
راكان:رهف انا اخاف عليك مو بس عالبيبي
رهف:والله وااااااضح (تعمدت تمد كلمة واضح عشان تستفزه)انك تخــاف علي
راكان ما حب يتكلم معها عشان ما تبدأ مشكلة جديدة سكت وراحوا للشقة اول ما دخلت راكان مسكها من ذراعها:رهف
رهف التفتت له:رهف ابيك اليوم تنامي معي
رهف:لا مابي
راكان:ليش
رهف:كذا كيفي مابي انام معك غصب يعيني!
راكان بنبرة حنونة:انا اسف وحقك علي انا الغلطان بس تكفين نامي اليوم عندي بس اليوم
رهف ما قدرت ترفض رهف تضعف لما الشخص يكون حنون ومتعاطف امامها:ان شاءالله بروح البس واجيك
راكان ابتسم:اوك
راح لغرفته وارتدى لبس النوم تيشيرت اسود نص كم والبنطلون البيجامة اسود وانسدح عالسرير وجات له رهف بروب وردي شالته وتسطحت عالسرير بس حاولت تكون بعيدة اشد البعد عنه بالسرير وقلبت راسها لجهة اليمين بعيد عنه
راكان:رهف قربي شوي
رهف قربت وبعدها راكان ضمها واحتواها وحس انه كان وده هالشيء من زماان وباس راسها واغمض عينيه ورهف كانت متوترة ونبضات قلبها تتعالى وتنخفض واغمضت عينيها في نوم عميق ^^






**










بالمستشفى بنفس التوقيت كان سعود جالس بالغرفة ابوه يحاول يتصل ببدر بس ما يرد عليه على رابع اتصال رد
سعود بعصبية:انت ويـــــــنك مختفي كل هالفترة
بدر:توك تسأل عني..
سعود:يلا جاوب على سؤالي
بدر:بالشاليه مع ربعي...اكيد في سبب لسؤالك عني كالعادة!
سعود:جدك بالمستشفى
بدر قام من مكانه وبخوف:وشوو !متى وكيف وبأي مستشفى؟؟
سعود:بمستشفى ال... وتعال وبعدين افهمك
بدر اغلق جواله وتوجه للسيارته البي ام دبليو السوداء وتوجه بأقصى سرعة الى المستشفى وصل ودخل وراح للاستقبال
:وين غرفة هادي ال...
...:بالدور الاول بغرفة 550
ضغط عالاصنصير ووصل للدور الاول وفتح غرفة جده كان سعود جالس بوحده من الكنبات يناظر ابوه والجد نايم وتوجه لابوه:وشفيه جدي
سعود:مافيه الا كل خير وبكرة بيطلع
بدر:طيب وش السالفة؟
سعود قال لبدر كل السالفة
بدر:يعني عمي هنا موجود
سعود:ايه بس لا تروح له
بدر:وليش ان شاءالله كل هذا حقد وكره له!
سعود ما رد عليه
قام بدر وسأل عن عمه وتوجه لغرفته كان جالس بالسرير ثابت لا حركة ولا شي قرب لعنده وانتبه حاتم لوجوده اعتدل بجلسته بالسرير:منو انت؟
بدر اشفق على حالة حاتم كثيير وكل نظراته له شفقة وجلس بالكنبة قدامه وقال بحزن:عمي
حاتم:انت ولد سعود
بدر:ايهه لا تفهمني غلط انا مو مثل ابوي
حاتم:سبحان الله تشبه ابوك بعيونك بس بأخلاقك غير
بدر:عمي انا عرفت وين هديل ولا تخاف بأقرب فرصة بجيبها لك
حاتم ابتسم:واخبار هديل ووش مسوية وكيف حياتها
بدر:هديل متزوجة وعايشة مع زوجها خالد ولد سعد ال....
حاتم ابتسم بحنان:ما شاء الله وعندها عيال
بدر:لا توها ما كملت سنة
حاتم:حلوو الله يوفقها
بدر:امين يارب
حاتم:بدر ابيك تجيب خالد هنا بأقرب وقت بس ما تدري هديل عن الموضوع
بدر:ان شاء الله عمي بكرة ان شاء الله اجيبه بس وش الموضوع اللي تبيه فيه
حاتم بغصة والعبرة خانقته:وصيتي له ولهديل
بدر:ان شاء الله
وقام بدر:يلا عمي الحين بروح تأمر على شي
حاتم:لا سلامتك يا ولدي انتبه لنفسك
بدر:اوك
وطلع من غرفة حاتم وهو يدعو من قلبه الشفاء له



طلع من المستشفى وركب بسيارته واتصل على خالد











*















خالد كان بالصالة يشوف التلفزيون مع امه وابوه ويسولف معهم انتبه للجوال يرن بإسم بدر كثييير ما يوقف قام وطلع بالحديقة برا ورد:خير وشفيه
بدر:حاتم ابو هديل بالمستشفى معه سرطان وهو الحين بإيامه الاخيرة ويبي يشوفك الحين
خالد بصدمة:أيـييييش؟؟؟؟؟












**








بالقصر فيصل كان جالس مع ندى يتعشوا من برا بالجناح الخاص فيهم بالمطبخ عالطاولة الصغيرة:ندووش حبيبتي كيف الاكل حلو؟؟؟
ندى:اممم يممم لذيذ
فيصل:هههه ايه اكيد حلووو دامه من ذوقي
ندى:هههههه مو كل شيء من ذوقك حلووو
فيصل:وشوووو لا حلووو غصبا عليك
ندى:ايهه حلوو اصلا كنت امزح معك
فيصل:يا عمري انتي فديييت اللي يمزح
رن جواله ناظر جواله تغيرت ملامحه من شاف الرقم وحط الجوال سايلنت وقام
ندى:فصوول وشفيك تغير مزاجك لوين رايح ما كملت اكلك
فيصل:لا خلاص انتي كملي اكلك بروح اغسل ايدي
راح واول ما راح اخذت الجوال وكانت بتفتحه بس مع الاسف الجوال فيه رقم سري تركت الجوال بمكانه:اففف وشفيه هذا ووش صار ووش اللي قلب مزاجه كذا؟؟
طلع من الحمام اكرمكم الله واخذ جواله:انا طالع توصي على شي حبيبتي
ندى لاحظت انقلاب ملامحه:لا سلامتك
طلع من القصر بكبره واتصل عالرقم:يلا نتلاقى بــ.......














**






جالسه بغرفتها تكلم فراس:هههه ايه كمل السالفة
فراس:وبس هذا اللي صار هههه
اريج:يا زيين ضحكتك
فراس:ويا زيين صوتك...اريج متى بشوفك اشتقت لك كثييير
اريج:هههه فديت اللي يشتاق لي..ان شاء الله بأقرب فرصة بشوفك
فراس:حلوووو
اريج:الله يحلي ايامك
فراس:امين يارب وياااك
فراس:اريج
اريح:لبيه
فراس:احبك
اريج وابتسامة الخبث بوجهها:احرجتني والله وانا اموت فيك
فراس:يلا الحين نعسانه ابي انام تصبحين على خير
اريج:وانت من اهله احلام سعيدة
سكرت الجوال وحست بالذنب ما تدري ليش هالاحساس دايما يلاحقها كل ما ترتكب غلط سواءا كبير او صغير تحس بذنبه بعد ما ترتكبه وبعدها ترجع ولا كأنها سوت شيء هذا طبعها
انسدحت عالسرير وغلبها النوم...


**



اما وجدان اخت اريج كانت جالسه على الاب توب تشوف اخر شيء نزل بالسوق الانترنت من الماركات والازياء وكل شيء جديد وتطلب من النت من برا هاذي حياتها كلها ترفية على بالها انه هاذي الحياة مافيها زواج مافيها مسؤؤلية كلها ترفية....





**




اما ام بدر اللي هي ام اريج ووجدان فكانت بغرفتها تكلم صحباتها عن الاجتماعات والجمعياات ما يهمها احد سوى نفسها ما تسأل عن اخبار احد كل همها صديقاتها وجمعيتها....






**







بالشقة فهد وأسماء
حست اسماء نفسها انها بدأت تتعلق بفهد وتحبه وما تبي تفارقه غيرت كل خططها له قررت تتماسك فيه ولا تتركه هو صار كل حياتها ودايما تبتسم من دون شعور اذا نادا اسمها





**



&كنت احدثكم عن حياة ابطال روايتي حاليا
لكن السؤال هل ستتغير حياتهم بغمضة عين؟&


**




بالشرقية الدمام...بنفس الوقت
كان جالس بالاب توب يفتح ويدور بأنظمة الجامعه بإيطاليا وباسم كل تفكيره بهالبنت (معقولة اعرفها طيب هي مين ليش كل ما اتذكر راسي يعورني افففف)قام من مكانه وراح لغرفته وانسدح بالسرير يحاول يتذكر وجات له هالذكرة








^^
رحاب:باسم انا حامل
باسم:جد لا لا اكيد تمزحي وتختبريني عشان تشوفي ردة فعلي
رحاب:ههههه لا جد انا حامل اليوم رحت فحصت وتأكدت شكوكي
باسم نط من الفرحه:يالله بصييييييير أب
اخذ رحاب ودار فيها وضمها:ااااه احبك احبك الله لا يحرمني منك
رحاب:هههه بس بس خلاص بدوخ من الدوران
تركها باسم وضمها:قولي احبك
رحاب:لا استحي
باسم:اذا ما قلتيها بشيلك واحطك فوق الدولاب هههههه
رحاب:هههه كل هذا لاني قصيرة تقدر توديني وين ما تبي
باسم:ايوة يا دلوعتي انتي طفلة بعيني مهما كبرتي
رحاب:هههه باسم كل هذا عشان فرق السنين الي بيننا
باسم:ما يهمني لا تغيري الموضوع قوليها
رحاب ببحة:احبك
باسم:لا لا ما سمعت عيديها
رحاب:باااسم خلاااص
باسم لا تكفييين عيديها
رحاب:احبك
باسم ضمها اكثر وباس راسها:اوعديني يا رحاب ما نفترق اوعديني ما اتحمل اعيش بعييد عنك
رحاب:اوعدك لا تخاف ما بنفترق احنا تحدينا كل الناس عشان حبنا لبعض وشوف كيف نجحنا
باسم:لا تروحي عني دايما كوني قدامي لا تروحي لبعيييد والله ما اتحمل بعدك



باسم مسك راسه:ااااااه راسي...ررحـــاب اييييييييييه اسمها رحاااب رحاااااااب ايه هي اخييييييييييراااا....وينك يا رحاب ليش افترقنا ليش ما نفذتي وعدنا انا وش سويت عشان يصير فييني كذاا (وبصراخ)انااااااا وش سوووووووووووويييييييييت
راشد ارتاع من صوت صرخته وتوجه له:بااااسم وشفيك؟؟؟؟








**











بلندن الساعة 8 الليل
كانت جالسه بالشقة خايفة شعور الخوف مسيطر عليها مو حاسة بالراحة ابد خايفة من كل شي واكثر شي خايفة على ولدها فارس..حست بالعطش قامت من على السرير وراحت للطبخ واخذت الدلة الموية من الثلاجة وصبت لها كاسة وشربتها كلها مرة وحده رن الجرس وهي كانت خايفة مين اللي جاي يدق الجرس عليها بهالوقت بلندن يعتبر هالوقت متأخر جدا خافت ودقات قلبها تدق بقوة بخوف لبست الجاكيت والحجاب وفتحت الباب وكل نظرات الصدمة بعيونها
















اكمل بالبارت الجــاي.....
وانتهى البارت....
اتمنى اعجبكم...
توقعاتكم
خالد&هديل
فهد&أسماء
رحاب&باسم
ندى&فيصل
والباقي الشخصيات...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 01:30 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت السابع عشر




بالرياض بالكوفي الساعة 9 الليل
دخل وشافها جالسه بالطاولة وكانت متلثمة التفتت له وراح وجلس امامها:ايه سمي وش بغيتي؟
...:ابيك
فيصل:غادة افهمي انا متزوج واللي تسويه حرام ما تخافي من اخوك انا مثل اخوك افهمي يا غادة انا متعاطف معك شفقة وبس مو حب ليش تعلقتي فيني ليييش
غادة والدموع بعيونها:وش اسوي انت الوحيد اللي وقفت معي بوفاة امي وابوي... واخوي انت تعرف كيف حالته يطلع الصبح من البيت ولا يرجع الا بنص الليل كله سهرات وبنات وش اسوي يعني اخاف اقعد لحالي بالبيت مالي غيرك بهالدنيا يا ولد الخالة
فيصل:بس وش اسوي انا انسان متزوج افهمي يا غادة لازم تتحملي الحياة هاذي الحياة لازم يكون آملك بربك كبير حافظي على صلواتك وابتعدي عن اولاد الحرام
غادة:يعني بتتوقع نصايحك بتفيديني؟
فيصل:ايوا اكيد بتفيدك...(وبنبرة حنونة مو من طبع فيصل)علشان خاطري سوي اللي اقولك هو صدقيني بيفيدك وادعي لربك دووم بالهداية لاخوك..(وبإبتسامة)وصدقيني ما بيصصير الا كل خير
غادة بإبتسامة:جد يا فيصل انت انسان طيب مشكورة ما توقعتك كذا بتساعدني الله يوفقك دنيا واخرة يارب
فيصل:امين يارب وياك ممكن اوصلك...لا تفهمي غلط لانه الوقت تأخر وكذا يعني
غادة:ايه اكيد مافيه مشكلة يلا نمشي
قام فيصل وقامت وراه غادة فتح السيارة وركبت وراه وصلها بيتها وبعدها توجه لبيته ركن سيارته قدام القصر وأشر بيده لواحد وانفتحت بوابة القصر وراح واحد من البودي قارد واخذ المفتاح من يده ومشى برجله لحد ما وصل للباب الداخلي فتحه وضغط عالاصنصير وراح لجناحه ووصل وشاف ندى جالسه تشوف التلفزيون وواضح عليها الملل انرسمت بوجهووا ابتسامة بعفوية مشى بشويش وراها وغمض عيونها:بوووووو
ندى برعب:ااه بسم الله هذا انت والله خوفتني الله يهديك
فيصل انبطح عالارض من كثر الضحك:هههههههههههههههههها� � شكلك جناااااان ياليت معي كاميرا اصورك واشوف وجهك كل شوي كذا هههههههههههههههههه
ندى:سخييف والله كنت بتوقف قلبي
فيصل:ههه يا بعد قلبي تعااالي لعندي تعااالي
ندى قربت لعنده اخذها فيصل لحظنه:لا تخــافي كنت امزح ليش قلبتي الموضوع جد؟
ندى:ههههه كنت امزح معك بس انت تصدق بسرعه
فيصل:ندى يلا ننام انا نعسان حدي يلا
ندى طفت التلفزيون وانسدحت عالسرير بجانبه ....
^^





**















وصل المستشفى واتصل على بدر:بأي غرفة
بدر:غرفة 409 بالدور الاول
وصل للغرفة اخذ نفس عميق ودخل للغرفة وشاف ابو هديل منسدح وثابت مثل وضعه التفت عليه ابوهديل:انت خالد
خالد:ايه نعم
حاتم:تفضل اجلس هنا
جلس عالكنبة قدامه
حاتم:أخبارك يا خالد وأخبار هديل
خالد:الحمدالله تمام ...وانت
حاتم:مثل مانت شايف خالد ابي ادخل للموضوع من دون مقدمات...خالد هديل امانه برقبتك حاول تسعدها مابي شيء من هالدنيا غير سعادة بنتي وابيك تشيلها بعيونك انتبه لها واذا غلطت انصحها ساعدها لا تجرحها هي اغلى من روحي
خالد امال راسه للارض مو عارف وش يرد ووش يقول(انا اهنت هديل كثير وغلطت عليها اااااااه بس ااااه لو ارجع الزمن لورا وغير كل شي سيء اااه)وبعدها قال:من عيوني يا عمي ابشر هديل لا تشيل همها
حاتم:ايه عارف عارف بس كنت ابي اتطمن وااضح عليك انك رجال بمعنى الكلمة وانك بتسعد بنتي...ابيك تجيب لي بنتي بكرة ابي اشوفها لاخر مرة ممكن اموت بعد اسابيع قليلة
خالد:عمي لا تقول كذا محد يعرف متى يموت...ما تدري يمكن تصير معجزة ويروح كل هالسرطان
حاتم:انا ما أؤمن بالمعجزات يا خالد الموت حق وصحيح كلامك بس بحالتي هاذي مافي امل اتعالج خلاص تأخرت والسرطان انتشر بكل جسمي..كح كححح كححح
خالد قام:عمي عمي وشفيييييييك وش صاير
حاتم:لا خلاص صرت احسن لا تخاف
خالد:لا يا عمي لازم انادي الدكتور
طلع خالد من الغرفة وراح للدكتور:دكتور المريض حاتم ال... فيه سعال اللي فيه سرطان حالته مستقرة ولا بيموت...(وبصراااخ)جااوب بسرررررعه جااوب
الدكتور بدون نفس:انتبه لالفازك يا سيد وحاتم طبيعي بيسعل هو بأخر ايامه السرطان مسيطر على كل جسمه
خالد ركض بسرعه لبرا المستشفى ركب السيارة وراح لمكان بعيد كثيييير ووقف السيارة لما انتبه انه شوي ويخرج من الرياض وضغط عالبوووري بقوة وصرخ:يالله لييييييييييش كذااا ليييش وش اسوووووي كييف اقول لهديل كيييييف يارب صبرني ياااارب
طلع من السيارة وتمشى كانت الاجواء رطوبة وحر بس ما كان همه كان يتمشى ببطئ يفكر ويفكر يحس بالضيقة والكتمة ووده يكسر أي شي حوله وبعدها بدقايق قليلة دخل داخل السيارة وتوجه للقصر دخل السيارة لحديقة البيت ووقفها واغلقها وفتح الباب ودخل داخل القصر وشاف الخدامه شايلة العصير:ميري
رفعت راسها له:يس
خالد:قولي لهديل خالد ينتظرك برا بسرررعه
ميري:اوك
طلع من القصر وفتح سيارته وجلس ينتظر هديل




ميري دقت الباب غرفة فتون ودخلت:هديل خالد ينتظر انتي براا
فتون قامت وضمت هديل:لا بتوحشيييييني هدووول تعالي دايم لا تقاطعي
هديل:اكيد وانا اقدر اقاطع فتونتي
فتون:هههه اوك يلا فمان الله
لبست هديل عبايتها ومشت لبرا بالسيارة خالد ركبت بجانبه
خالد التفت لها عيونه تلمع من الحزن هديل تجاهلت نظراته وحرك السيارة والصمت مستولي عالمكان وبعدها بدقايق قليلة وصلو للعمارة نزلوا ووصلوا للشقة وخالد جلس بالصالة وهديل دخلت غرفتها وغيرت لبسها وجلست عالسرير سرحانه تفكر خالد(لازم تعرف بحالة ابوها واللي يصير يصير)قام وراح لغرفتها دخل من دون ما يدق الباب هديل ارتاعت من فتحت الباب القوية وانصدمت من جيت خالد لها
خالد بنبرة اشتاقت لها هديل بنبرة حنووونه كثيير:هــديــل..
هديل:ايواا وشفيه!
خالد جلس بطرف السرير:ابيك بموضوع
هديل استغربت وش الموضوع اللي يبيه:تفضل قول
خالد سك لثواني وبعدها تكلم:هديـــل...ابــوك مريض
هديل تغيرت ملامح وجهها بإندهاش:شلوون مريض وشفيــــــه!!!
خالد بغصة:مريــض...بالســـرطــان
هديل:وشوووووووووو!






**







بالشقة أسماء وفهد
كانت جالسه تسوي الاكل كالعادة وهو يشوف الافلام طفش واغلق التلفزيون وقام وفتح الباب بشويش وشافها تسوي الاكل اقترب منها شوي وبعدها شافها بدأت تبطئ بطبخ الاكل ما كانت سريعه وكأنها تتألم بس تحاول تتماسك على ألمها وبعدها قال بجمود:أسماء
أسماء التفتت له:انت من متى هنا
فهد:توي جيت..الزبده اذا انتي حاسه بألم ارتاحي لا تكملي طبخ انا بجيب اكل من برا
أسماء:لا عادي ألم خفيف ويروح
فهد رفع حاجبه:جد...لا تسويلي فيها الكبرياء والغرور وانك ما تتدلعي عادي قولي اذا حاسة بشيء
أسماء مسكت بطنها الكبير وحست بحركة الطفل وابتسمت لا اراديا وفهد قرب منها وبعدها رفعت راسها له واخذت يده ووضعتها فوق بطنها:هههه مو صح يتحرك صح جالس يتحرك
فهد احس بحركة الطفل:أيه والله شكله يلعب
احس فهد بشعور جميل بشعور جديد عليه بفرحة كبيرة بداخله ابتسم لا اراديا وبعدها مسك يد اسماء وباسها وبعدها انتبه لحركته صد عن شعوره الغريب وراح لغرفته(غبي غبي وش سويت المفروض اخليها تكره عيشتها مو ابوس يدها وابتسم العن اوم الغباء اللي فيني هي كانت تحاول تخرب بين اثنين واكيد كانت تحب خالد ولا ما كان سوت كذا ولازم اخليها تكره هالعيشة ووبعذبها طول ما انا عايش وراسي يشم الهواء...)

اسماء كانت ترتجف ودموعها بعيونها من حركة فهد اهانها وخلها بموقف لا ينحسد عليه حست بالكره والبغض له وقررت ترجع لخططها وتنساه وتهرب من هالعيشة )))




**









عند وئام واحمد زمااان عنهم صح؟ اشتقتوا لهم؟ ههههه>>>>
وئام بطنها كبر كثير عن اول لانها بالشهر السادس ^_^
احمد كان ماسك بإيده صحن الفواكه وكان يقطع الفواكه ويحطها بالصحن الفاضي واخذ قطعه صغيرة من التفاح وعطاها لوئام:يلا كلي
وئام:حموود خلاااص شبعت من الفواكه
احمد:طيب تبين شي ثاني
وئام:امممم...ايه نفسي اكل بيتزا
احمد:هههه توك امس قايله لاعت كبدي من البيتزا والحين تبين تاكلينها هههههه
وئام:وش اسوي طيب مشتهيته حييييل
احمد:هههه اوك الحين بجيب لك احلى بيتزا من مطعم بيتزا هوت
وئام:أيه زيين انتظرك
طلع احمد والمفتاح الشقتة طاح من جيبه وهو يمشي طاح قدام باب الشقة!!
وكان فيه واحد يدخن وشقته جنب شقة وئام وكان ماسك بإيده بنت ويسوي علاقات غير شرعية شاف المفتاح واخذه ودخل البنت الشقة وكان منتبه لاحمد وهو يطلع وحط المفتاح بمكان القفل وبدأ يفتح و.........





**







بلندن الساعة 8 الليل
كانت جالسه بالشقة خايفة شعور الخوف مسيطر عليها مو حاسة بالراحة ابد خايفة من كل شي واكثر شي خايفة على ولدها فارس..حست بالعطش قامت من على السرير وراحت للطبخ واخذت الدلة الموية من الثلاجة وصبت لها كاسة وشربتها كلها مرة وحده رن الجرس وهي كانت خايفة مين اللي جاي يدق الجرس عليها بهالوقت بلندن يعتبر هالوقت متأخر جدا خافت ودقات قلبها تدق بقوة بخوف لبست الجاكيت والحجاب وفتحت الباب وكل نظرات الصدمة بعيونها...:حـــصــة!
حصة ضمت رحاب:رحـــــــاب وحشتييييييني كثيييير
رحاب:والله وانا اكثر زمااااان عنك
حصة والشنطة الكبيرة وراها مسكتها ودخلت مع رحاب للشقه وجلسوا بالصالة
حصة:وش اخبارك ان شاء الله تمام
رحاب:لو اقولك اني تمام فأنا اكذب عليك
حصة:عسى ما شر وشفيك
رحاب:عاييييشة شهرين وانا وحيييده مافي احد معي حاسه بالضيق كثييير مو مرتاحة حتى ولدي اخذه معي الشغل ما اتركه بالبيت ولا أأمن على خدامة لاني ما اثق في احد..عايشة بخووف كل يوم... ندى صاحبتي تركتني ولا ادري عنها
حصة:الله يكون بعونك
*
نعرفكم بحصة Stop
حصة تكون اخت باسم شعرها اسود لنص ظهرها ناااعم حرير وعيونها عسلية وطولها متوسط وتعتبر جميلة وعمرها 22
*
رحاب:حصة كيفك انتي وكيف اهلك بعد وفاة(قالتها والعبرة خانقتها)باسم
حصة سرحت تفكر بالكذبة اللي سوتها امها بإنها تخفي السر عن رحاب انه باسم حي ما مات لسبب مع الاحداث بتعرفونه..
رحاب:حصة حصصة وشفيك ردي علي
حصة:هااا اسفة ما انتبهت فهييت شوي
رحاب:ايوا جاوبي على سؤالي
حصة:الحمدالله تمام بخير بالبداية كان صعب بعدين بدأنا نتقبل الموضوع
رحاب:اهاا الحمدالله ايواا انتي وش شغلك هنا
حصة ابتسمت:اعطوني منحه ادرس هنا سنة كاملة بأفضل الجامعات وطبعا اذا مافي مانع اسكن معك
رحاب:جد..مبرووووووك والله جد فرحت لك وحيااااك الله البييت بيتك
حصة:ايوا وين ولدك
رحاب:ايوووووووووا نسيت اقولك عنه هو الحين نايم
حصة:وش سميتيه؟
رحاب ابتسمت:فارس..هالاسم كان يحبه باسم كان يحب يلعب ويمشي بالاحصنة واللي اسمه الفرس ويمووت بإسم فارس
حصة وقفت:يلا متحمسة ابي اشوفه
رحاب مشت ولحقتها حصة وكان نايم وملامحه بريئة كثيير بوجهوا الابيض الصافي وبشعره البني الغامق
حصة:يالله يجننن والله ماشاء الله الله يحفظه لك كثيير يشبه باسم
رحاب ابتسمت بحزن:ايه ياليييت لو كان موجود يشوف ولده يالييت تنفع هالكلمة بس مالنا غير نرضا بقدرنا
حصة(اااه لو تدرين انه باسم حي ):ايه والله صادقة


**










بالشرقية الدمام
كان راشد جالس يلعب بالبلاي ستيشن 3 وباسم يقلي البطاطس بالزيت وبعدها حط الكاتشب بصحن وحطه بالطاولة الصغيرة وسحب كرسي وجلس:رااااشد يلا تعال تعشى
راشد:دقيقه خليني ارمي هذا بالقنبلة
باسم:لو جلست من الحين الى بكرة ما بتفجر المكان يلا تعال كُل
راشد اغلق البلاي ستيشن وسحب الكرسي الثاني وجلس امام باسم وبدأ ياكل:يمممي والله تعرف تطبخ يالشييف
باسم:هههه ايه اكيد اعرف من انا وصغير اطبخ
راشد:شي حلوو والله
باسم بتوتر:راشد
راشد لاحظ انقلاب ملامح باسم الى الجدية:لبيه
باسم:عرفت وش اسمها
راشد:اسم مين عن ايش تتكلم !
باسم:هذيك اللي اشوفها بأحلامي
راشد:مين تكوووون؟
باسم:رحاب زوجتي بس ما اتذكر شي بالضبط غير كذا ودي اعرف وينها...معقولة تكون ماتت او انا طلقتها...لا لا كانت حامل طيب وش ممكن يكون السبب
راشد:واخيرررااا الحمدالله تذكرت الله يكون بعونك وترجع تتذكر اكثر وان شاء الله تكون حية مو ميته وتلقاها
باسم:ايه والله احس انه حياتي ناقصة..احس ناقصني شي وهي رحاب
راشد:لا تخاف يارب تلقاهاااا
باسم:امين ياااارب
راشد:الا اقووول باسم تتوقع الدراسة بإيطاليا سهلة؟
باسم:ايه يعني انت شد حيلك وذاكر واهتم بدروسك واكيد بتنجح بإذن الله
راشد:والله خاايف ارسب
باسم:لا لاتفاااول ان شاء الله مافي الا كل خير
راشد:ان شاء الله


**









بالقصر ابو خالد بغرفة من الغرف جالسه على جوالها
فجر(لازم اتصل فيه واحسسه بإهتمامي..لا لا لازم ما اتهور...امممم خليني اجرب واشوف يمكن يعطيني وجه)
اتصلت فيه وما رد ومرة ثانية ولا رد ومرة ثالثة اعطاها بيزي يعني مشغول اغلقت الجوال وانسدحت عالسرير(اففف ليه ما يرد خليني انام وبكرة اشوف وضعه ان شاء الله يرد)








**









بمكان بعييد كثيير مكان غير نظيف والجدران مبخوووخة والاشرطة مكسرة بالارض كان جالس بمكتبه يدخن دخل عنده وقال:سويت مثل ما طلبت يلا ابي اخذ نصيبي من الفلوس ولا تنسى كمان المخدرات
...:لا لسا باقي مهمة وحده بنعطيك نص المبلغ وبعدها خذ الباقي لما تنتهي المهمة
...:لا انا احتاج فلوووس كثيير هالفترة
.الرجال الكبير وقف:لا مالك فلووس كثيير يكفيك 100 ريال
الشاب:لا ما تكفيني عندي ديون ولازم اسددها
الرجال الكبير مسك تيشيرت الشاب من قدام:هي انت انتبه لكلامك و لا بخليييك تتمنى الموووت يالكل..
....مسك يد الرجال ونزلها عنه وبهدوء فيه قليل من العصبية:طيب موافق..بس لو ما اعطيتني بتشوف شي مو طيب
الرجال:هيه انت تهدد مع وجهك ضف عن وجهي انا لو ما احتاجك كان طيرتك عني منزمان وخليتك تتعذب وتتمنى المووت بس مع الاسف كان فيه شخص غيرك نثق فيه ونأمن عليه بأشيائنا السريه........









**

وانتهى البارت اتمنى اعجبكم ويكون حماسي...
...






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 01:32 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



المقدمة"










ليش تركتني يوم عرفتك...ليش حياتي كذا
ليش كل شي حلوو يتدمر...بلحظة سريعة
مالي غير الصبر والاحتساب...يمكن يكفر عن ذنوبي












البارت الثامن عشر



















خالد سكت لثواني وبعدها تكلم:هديـــل...ابــوك مريض
هديل تغيرت ملامح وجهها بإندهاش:شلوون مريض وشفيــــــه!!!
خالد بغصة:مريــض...بالســـرطــان
هديل:وشوووووووووو!
خالد بنبرة كلها حزن:ايه... والحين هو بالمستشفى وبكرة بالصباح بنروح له
هديل اتجمعت الدموع بعيونها ونزلت الدموع وخالد ما اتحمل ضمها لصدره وهديل ما منعته كانت تبكي وصار وجهها احمر من البكاء خالد بهمس:هديل خلاص يكفي ما اتحمل اشوفك وانتي تبكي
هديل اغمضت عينييها بألم ومن ثم فتحتها وقالت بصوت متقطع من البكاء:خاالد.... ليييش ابوي..مريييض ليييش ما عرفته الا وهو مريييض ليييش تركني عند عايلة مو عايلتي لييييش
ومرت عليها الذاكرة يوم كانت صغيرة ويوم تركها ابوها وهي كانت تصرخ تناديه وخالد حضن هديل بقوة اكثر وانسدح بالسرير واخذ هديل لصدره وبعد ربع ساعة هدأت هديل ونامت وخالد ما نام كان سرحان وهو يراقب ملامح وجهها وبعدها بنص ساعة قام خالد وغطا هديل بالبطانية ورجع لمكانه بجانبها اخذها لصدره واغمض عيونه ونام...


















**















طلع احمد والمفتاح الشقتة طاح من جيبه وهو يمشي طاح قدام باب الشقة!!
وكان فيه واحد يدخن وشقته جنب شقة وئام وكان ماسك بإيده بنت ويسوي علاقات غير شرعية شاف المفتاح واخذه ودخل البنت الشقة وكان منتبه لاحمد وهو يطلع وحط المفتاح بمكان القفل وبدأ يفتح وانفتح الباب ودخل وشاف وحده جالسه عالكنبة تشوف التلفزيون ووقف شوي يناظر ملامح وجهها وبعدها طلع وقفل الباب وترك المفتاح بالارض بنفس مكانه ودخل لشقته

وئام حست بحركة الباب وانغلاقه التفتت وشافت الباب نفس وضعيته ما تغير شي وقفت وراحت للمطبخ واخذت لها كوب ماء ورجعت للصالة وهي حاسة بالخوف والرعب بإنه فيه احد فتح الباب(معقولة احمد يبي يخوفني لا لا احمد ما يسويها طيب مين اللي فتح الباب انا متأكدة فيه احد بس مييين مااادري اففف!! اكيد اني اتخيل ولا احمد مستحيل يسوي هالحركة)

اما الشاب(ااااه جمييلة هالبنت انا جايب راسها يعني جايبه) دخل شقته...

مشى احمد للعمارة وهو ماسك بإيده البيتزا بأكياس حط ايده الثانية بجيبه عقد حواجبه المفتاح مو موجود نظر للارض شاف المفتاح(اففف وش هالغباء اللي فيني )نزل واخذ المفتاح وفتح الشقة وشاف وئام تشوف التلفزيون التفتت عليه :هلا احمد واخيرا جبت البيتزا
احمد تقدم لها:معليش حبيبتي المطعم كان زحمة
وئام وقفت واخذت الاكل للطاولة وشافت علبة صغيرة ببسي ناظرت فيها واخذتها وانتبه احمد لحركتها واخذ الببسي منها:لا لا وئام مو صحي هالشراب وبالذات وانتي حامل
وئام:اففف احمد والله مشتهيته لي خمسة شهور ما شربته
احمد ابتسم:هههههه يصير خير لما تولدي اشربيه هذا لي انا
وئام:طيب وانا وش اشرب
احمد راح المطبخ وطلع عصير برتقال وحطه بالطاولة:انتي اشربي هذا
وئام:مااابي عفت نفسي منه ابي ببسي
احمد رجع العصير بالمطبخ واخذ عصير فروالة:طيب اخذي هذا
وئام:مع اني ما ودي اشربه بس خلااص بشربه
احمد مسك خدها بأصبعه:فديييت الشطووورة يا ناااس
وئام:حمووود انا مو بزرة
احمد:هههه الا بزرة ودلوووعه بعد هههههه
وئام:تعال بس اجلس ناكل البيتزا لا تبرد
احمد جلس عالكرسي والابتسامة لا تفارقه وهكذا وئام..^_^







**












اشرقت الشمس صباحا معلنة عن بدأ يوم جديد...وهو يوم الاثنين بلندن الساعة السادسة صباحا...
كانت تجهز الفطور بطاولة المطبخ...وفارس كان جالس بالكرسي الصغير حق الاطفال يناظر كل مكان ويتكلم بكلام مو مفهوم
وراحت رحاب للغرفة حصة:حصووص يلا قومي افطري يلا علشان ما تتأخري عالدوام
حصة قامت من الفراش:الساعة كم
رحاب:6ونص
حصة راحت للحمام اكرمكم الله وغسلت وجهها وتوضت وفرشت اسنانها وطلعت صلت الفجر ولبست بنطلون جينز ازرق غامق وبلوزة كاروهات طويلة باللونن الاحمر والابيض فوقها جاكيت بيج فاتح طويل ولبست شي مثل القبعة شبيه بالحجاب يغطي كل الشعر وحطت عند رقبتها الشال الاحمر وحطت مكياج خفيف ولبست الشوز الاسود وطلعت للمطبخ وجلست قريب من فارس:فروووس قلبوووو كيفك يا بسبس
رحاب جلست بالكرسي امامها:ههههه وش بسبس
حصة:كلمة من اختراعي ههههه
رحاب:الا على طاري اختراعك شكلك اليوم كثيير حلووو
حصة:تسلمي والله كلك ذوق
رحاب حطت لها كوب الشاهي
حصة شربت لقمة واخذت قطعه من الخبز واكلتها وقامت
رحاب:وين وين توك ما اكلتي شي
حصة:لا والله خلاص شبعت تسلميين والله على هالاكل بس تأخرت عالجامعة يلا مع السلامة
رحاب:اوكي الله يوفقك
طلعت حصة وفتحت رحاب الجريدة(ياارب الاقي وظيفة)
وشافت وظايف شااغرة كثيير وكانت تدور الانسب لها وشافت وظيفة سكرتيرة (ايه والله خليني اشتغل سكرتيرة والحلوو اني اشتغل عند بنت مو ولد اوووف ما عندي شهاادة..طيب خليني اروح واجرب يمكن يجيني حظ ويوافقوا...صح فارس مين بيهتم فيه...اممم جارتي سورية يمكن بتقدر تهتم فيه )لبست فارس وهس لبست بنطلون جينز اسود وبلوزة شتوية رمادية والجاكيت اسود ساادة ولبست نفس القبعه اللي لبستها حصة بس لونها ابيض وحطت شال لونه ابيض وشالت فارس وسجلت رقم الشركة بجوالها وراحت للجارة اللي جنب شقتها رنت الجرس بعد دقيقة فتحت لها وحده بالاربعين:اهلا رحاب كيفك
رحاب ابتسمت لها:الحمد الله تمام وانتي
...:والله منييحة تعي جواا
رحاب:والله ودي يا لمى بس الحين بروح بشوف لي شغل وابيك اذا ما عندك مانع تهتمي بالولد
لمى:لك تكرمي من عيووني بهتم فيه شوو اسم الصبي
رحاب:فارس...(اعطتها له)يلا عن اذنك راح ارجع لك اليوم بالظهر
لمى:اوك وايه عالغدا انتي معزومة لعندس ولا تقولي لا انا بزعل اذا رفضتي
رحاب: إن شاء الله
راحت رحاب بعد ما اعطت بوسة لفارس وطلعت واتصلت على الرقم بعد الترجمة....
...:مرحبا معكم شركة لينزا (إسم من اختراعي خخخخ)
رحاب:مرحبا لقد قرأت عنكم بالجريدة وأن لديكم وظيفة شاغرة هل أستطيع أن أحضر الى الشركة وأرى اذا بوسعكم أن تقبلوني أو لا
...:نعم تستطيعين ويمكنك أن تأتي الأن
رحاب:اعطيني العنوان من فضلك
...:............
رحاب:حسنا الأن قادمة بااي
اغلقت جوالها واتنهدت بخفة وأشرت للتاكسي ووقف وركبت
ووصلت للشركة ونزلت وشافت الشركة اغلب اللي يشتغلوا نساء وراحت للمكتب الاستقبال:لو سمحتي انا اتصلت للتو من اجل وظيفة ان اكون سكرتيرة أين مكتب المديرة
....:تذهبين الى فوق بالدور الاول ستجدين غرفة يمينا هي غرفة المديرة
رحاب:اوك شكرا
صعدت بالاصنصير لفوق ودقت الباب بعد ما سمعت كلمة:تفضل
دخلت وشافت المديرة حاطة رجل على رجل تقدمت لها
رحاب:مرحبا انا اسمي رحاب واريد أن أعمل بالشركة هذه بوظيفة السكرتيرة
....:حسنا اجلسي من فضلك
جلست رحاب
...:هل لديك شهادة تعليم او شيء من ذلك
رحاب:لا مع الاسف لكني اعرف هذه الوظيفة جيدا ولغتي الانجليزية جدا قوية
...:لماذا انتي لستي من بيريطانيا؟
رحاب انحرجت وبعدها قالت:لا انا من السعودية
..قالت..بإبنبهار:واااوو انا اتعامل مع شركة من السعودية واحتاج موظفة سعوودية هذا شيء رائع جدا
رحاب:فعلاا وماذا استطيع أن أعمل
...:اريدك أن تكوني مساعدتي مثلا اذا ذهبت الى السعودية اريدك أن تطلعيني على الاماكن وهكذا اشياء اظن انك فهمتي ماذا اقصد
رحاب:نعم نعم فهمت حسن انا موافقة وماذا اعمل الان
....:اعطيني معلومات عنك
رحاب:انا اسمي رحاب وعمري 19 و درست الثانوية فقط
...:اممم انتي بالفعل صغيرة لكن لا بأس المهم ان تكوني كبيرة بعقلك لا بعمرك
رحاب:نعم كلامك صحيح
...:انا اسمي سوزي والان خذي هذه الورقة واكتبي معلوماتك وبعدها ستوقعين هنا وستعملين عندي مساعدتي
رحاب:حسنا










**









بالرياض ... الساعة 8 صباحا
استيقظت هديل وفتحت جوالها وشافت الساعة 8 بالضبط حست نفسها مرهقة وتعبانة وراسها يعورها قامت وشافت خالد بالصالة سرحان دخلت للحمام اكرمكم الله غسلت وجهها وفرشت اسنانها وتوضت وطلعت وراحت صلت الفجر ولبست أي شي قدامها موجود بالدولاب بنطلون جينز وتيشرت احمر وربطت شعرها ذيل بشكل عشوائي ولبست العباية واخذت شنطتها شانيل السوداء وطلعت لعند خالد بصوت كله تعب:خالد وديني عند ابوي
خالد التفت لها شافها متجهزة وهو اصلا كان متجهز احتياط كان عارف انها بتسوي كذا:اوك انا جاهز يلا مشينا
طلعوا لبرا وركبت السيارة جنبه
خالد:هديل نروح لكوفي قبل ما نروح للمستشفى لازم تاكلي
هديل:خالد تكفى وديني للمستشفى مابي اكل شي مالي نفس لشي
خالد:طيب براحتك
وصلوا للمستشفى ونزلوا ووصلوا للغرفة حاتم وكان حاتم ثابت بمكانه كعادته التفت وشاف وحده بالعباية بجانبها خالد عرف انها هديل (والله كبرتي يا هديل كل شي فييك تغير ما عدا عيونك نفس عيونك الواسعة العسلية )
تقدمت له هديل وجلست بكرسي بجانبه ومسكت يده:يبا لا تخاف انا معك اكيد بتتحسن اكيييد
خالد كان يتألم من داخله على شكل هديل وعلى آملها اللي مستحيل يتحقق
حاتم:بنتي ساامحيني انا والله ما سويت كذا الا لمصلحتك تزوجت وعندي بنت اسمها الجوري توها صغيرة عمرها 7 سنين تكفيين هديل ابيك تربيها ابيك تحسسينها بأنك أختها وتهتمي فيها...امك توفت بحادث الله يرحمها وانا حالتي المادية كانت جدا صعبة وسعد هو اللي سوا الحادث...ما كان يقصد بس رغم كذا الا انه طلب مني السماح وانا قلت له....اخذ بنتي وربيها واعتبرها من بناتك...وافق من دون تردد
هديل بدأ شهقاتها بالتعالي ودموعها بالنزول مع كل حرف يقوله حاتم
حاتم اكمل:وبعدها صار اللي صار تربيتي عنده والحمد الله زوجك واحد من اولاده و كح كككحححح كححح
هديل وقفت :يبااااا لا لا لا ترووووح يباااااا
قام خالد وطلع وصرخ على الممرضات والداكتره
وحاتم كان يكح بطريقة مو طبيعية لانه السرطان اللي فيه سرطان الرئة
و.....



**


بشقة أسماء وفهد الساعة 12 الظهر

كانت جالسة تطبخ كالعادة وفهد صاير يروح سبعه الصباح ويرجع الساعه ستة المغرب ما كانت اسماء تدري عنه ولا تبي تعرف عنه شي
فجأة رن الجرس خافت مين يكون يدق الجرس فهد ما يرجع الحين راحت غسلت يدها وراحت تشوف مين داق اول ما فتحت كان فيه واحد لابس اسود ومتلثم حط المنديل بفمها وشالها واخذها معه..........









*
*
*
*
*
وانتهى البارت
توقعاتكم.... ادري انه قصير واحداثه قليلة بس البارت الللي بعده بنوضح اشياء كثييرة واتمنى اعجبكم...






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 01:34 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع عشر
*
*
*
*
*



بشقة أسماء وفهد الساعة 12 الظهر
كانت جالسه تطبخ كالعادة وفهد صاير يروح سبعه الصباح ويرجع الساعة ستة المغرب ما كانت اسماء تدري عنه ولا تبي تعرف عنه شي
فجأة رن الجرس خافت مين يكون يدق الجرس فهد ما يرجع الحين راحت غسلت يدها وراحت تشوف مين داق اول ما فتحت كان فيه واحد لابس اسود ومتلثم حط المنديل بفمها وشالها واخذها معه داخت بين يديه لبسها عباية راس ومشى بسرعه كبيرة للسيارة وحطها وراا بالسيارة وركب قدام واتصل على اخر رقم اتصل فيه
...:السلام...خلاص خلصنا المهمة البنت معنا الحين
...:برااافوا علييك يلا تعال جيبها عندنا
...:اوك مسافة الطريقة واوصل
والتفت يتأكد انها منومة وبعدها رجع للمقود وشغل السيارة متوجه للمكان المحدد
















**










وحاتم كان يكح بطريقة مو طبيعية لانه السرطان اللي فيه سرطان الرئة جوو الدكاترة والممرضين وطلعوا خالد وهديل وفتحوا جهاز الانعاش وبدأو يحاولون ارجاع نبضات القلب للطبيعي بس مع الاسف كانت نبضاته تتراجع على وراا حتى........










.
.
.
.






حتى وقف قلبـــــه...حاتــم مـات ...مـــــات...خرج الاطباء وفي وجوههم ملامح الحزن والشفقـــة...كانت هديل واقفة بالمنتصف الممر ننتظر الخبر المفرح بلهفة وشوق...وخالد كان متوقع ما سيحدث مسك إيدي هديل وكأنه يطمنها وصل الطبيب ورأسه بالارض
هديل بلهفة:بشر دكتوور ابوي عايش صح عااايش تكلم
الدكتور:مع الاسف ما قدرنا نسوي شيء عظم الله أجرك
هديل وكأن كل شيء فيها وقف نزلت بالارض ومسكت رأسها بقوه تحاول أن تمنع دموعها وشهقاتها وخالد واقف ولمعة الحزن بعينيه على مظهر هديل وبدأت هديل بالبكاء بصمت حتى تعالى صوت بكائها والشهقات وخالد مسك هديل وقومها من على الارض ومشى معها بهدوء وهديل كانت تبكي وبقوة أغمى عليها وخالد شالها بهدوء ونادى على الممرضات وادخلوها الغرفة وخالد كان يمشي ويلف ما يعرف وش يسوي متوتر
حتى جائت لها الممرضة:هديل دخلت بحالة انهيار عصبي ما تحس باللي حولها
خالد بتوتر:كيف يعني....يعني ما بتتعالج
الممرضة:الا بتتعالج بس يمكن تطول بالعلاج وانت لازم توقف معها علشان تتحسن اسرع وبالسلامة
راحت الممرضة وخالد مو مصدق جلس بالكرسي وحط يدينه الاثنين وغطى وجهوا (يارب صبرك يااارب )
بعد نص ساعة هدأ شوي وطلع جواله واتصل على بدر








بدر كان جالس بالبيت يرتب كتبه بغرفته حس برننين جواله البلاك بيري تحت الوسادة شالها واخذ الجوال وبسرعه رد
بدر:هلا خالد فيه شيء؟!
خالد حاول يكون هادي:عظم الله اجرك عمك حاتم توفى قبل شوي ادعي له بالرحمة والمغفرة..
بدر تنح شوي وبعدها رد:انت منجدك!!!
خالد:ايه منجدي يلا تعال المستشفى وقول لابوك وجدك والدفن بيكون بكرة بعد صلاة الظهر
اغلق الجوال وبسرعه لبس واخذ المفتاح وطلع لبرا البيت وفتح سيارته بالمفتاح وركب السيارة وتوجه للمستشفى...



















وبعدها وصل وونزل من السيارة وراح متوجه لغرفة جده شاف جده توو مجهز نفسه يطلع من المستشفى وشاف ابوه يساعده بالمشي:يبا..جدي اسمعوني في شيء لازم تعرفونه
التفت سعود والجد هادي لبدر واكمل بدر كلامه:عمي حاتم .......توفى قبل شوي عظم الله اجركم
هادي فجأة حس بإرتجاج بيده سكت شوي وكان ساااكت وواضح من ملامح وجهوا الصدمة وكأنه يحاول يكون قوي وسعود كان مبتسم بإنتصار ولا همه شيء وبعدها قال سعود:الله يبشرك بالخير يا بدر فرحتني
بدر بعصبية:ايييش انت اييش فهمني...انت إنسان ولا حيوان ما تحس...هذاااا اخوووك اللي من لحمك ودمك...بكل بساااطة تفرح وكأنه احد قايلك انك كسبت بمشرووع وش هالانانية اللي فيييك هااا؟؟؟ اخوك توفى قبل سااعة وانت طاااير من الفرحة
...خساااارة والله تكون ابوي..خساااارة
سعود انقلبت ملامحه للغضب اعطى بدر كف ولاول مرة بحياته يسوي هالحركة وبدر كانت ملامحه هادئة ما اهتم وكأنه توقع ردة فعله وبعدها قال:تعطيني كــف...وااو اهنييك عالبروود اللي فيك الصراااحة...وانسى انه عندك ولد اسمه بدر
وبسرعه ركض بدر لبرا المستشفى ما كان يبي يشوف خالد او يشوف هديل بحالتها(ااااه بس اكييد بتكون منهاارة ومكسووورة الله يعينك يا هديل يا بنت عمي)ركب السيارة وتوجه للبيت يبلغ امه و اخواته بالخبر ووجود العم حاتم ووفاته....











**












بالمنطقة الشرقية – الدمام الساعة 2 الظهر
بالشقة راشد وباسم

راشد كان يلعب بالبلايستشين كالعادة وباسم يقرأ روايات
راشد:باسم
التفت له باسم:نعم
راشد:وش رايك نتغدا برااا جيعاان حييل وايه نروح مجمع الرااشد زماااان ما رحته
باسم:اوك بنروح بعد شوي
راشد:ايهه خلاص تخصصت ولا لسا؟؟
باسم:اتخصص بإيش؟
راشد:انت خلاص تخرجت من الجامعة وقلت لي انك بتتخصص بشركة بالرياض عند اهلك..وشفييك نسيييت
باسم:اهاااا ايه صح والله راحت عن بالي...
راشد:وشفيك بااسم صاير هالايام شاغل نفسك بالروايات وكأنك تبي تهرب من شيء تفكر فيه..عاااد لا تكذب اعرفك لا تقول ما فيني شي
باسم:ايه والله صاادق رحاب تجيني كل شوي ببالي ودي اشوفها
راشد سكت شوي وبعدها قال:اايه صح ممكن تكون بالرياض ليش ما تروح هناك وتتوظف وتدور عليها
باسم:ايييه والله... والله انك صاادق فكرتك خطييرة
راشد:واييه وانا اول ما ارجع من إيطاليا بروح للرياض لعند اهلي
باسم:اووككي وانت خبرت اهلك عن إيطاليا
راشد:قلت لابوي بس..
باسم:ولييش ما قلت لامك
راشد:باااسم انت عارف امي ما بتوافق وانا قلت لابوي يقنعها بس مادري وش صار هل اقتنعت او لا مادري عن الموضوع
باسم:اهاا إن شاء الله توافق
راشد:إن شاء الله يلا قوم نطلع
قام باسم ولبس الشوز حقه التومس لونه اسود وبعدها طلع برا للسيارة وراشد لحقه:هييه بااسم انتظرني
باسم بضحكة:هههه مشكلتك بطيء وش اسويلك
راشد بسرعه ركب جنبه:لا مو بطيء كنت ادور جوالي
باسم:واااضح
راشد:يعني تبي تسويلي فيها انك تضحك وتسوي مقالب مع نفسك يا شيييخ ما تنفع لهالحركات
باسم عقد حاجبيه:خف علييينا يا يوسف افندي هههههههه
راشد:هههههه استغفر الله وش دخل يوسف افندي
باسم:ههههه مادري اشتهيت البرتقال الصغير اللي اسمه يوسف افندي ههههههه
راشد:ههههه...يلا بس حرك السيارة
وصلوا للمجمع وما كان زحمة وصلوا ودخلوا جهة المطاعم واخذ راشد برغر كنغ وباسم اخذ له عصير برتقال طبيعي مع وجبة من مــاك وبعدها جلسوا بالكراسي:يالله يا رااشد ما لقيت غير هالبلوزة اللي تبرز فيها عضلاتك كل البنات جالسين يطالعون شكلك
راشد بغرور:اكيييد انا ماخذ عقلهم بشكلي وجسمي...
باسم:لاااا افااا بالمغرور جدييدة والله صااير مغرور وحنا ما ندري
راشد:هههههه اقول اسكت بس خليني اعرف ابلع
باسم:ههههه شوف في وحده جايه تتميلح هههههههههههاي
راشد ما اعطاها أي اهتمام وجلس ياكل وراشد لما ياكل ما يتكلم يكون هااادي واخيرا خلصوا اكل وقام راشد وباسم ورااه:رشوود وين رايح
راشد ما اعطاه اهتمام وصار يمشي من دون ما يرد عليه وصار يضحك بداخله على شكل باسم وهو يكلمه(ههههه إن شاء الله بس يمشي عليك المقلب يا باسم)
باسم:راااشد رد علي انحرقت اعصابي وانا اكلمك
راشد يمشي من دون مبالاة وكان شكلهم قدام الناس يضحكك لاخر درجة (ههههههه) وبعدها باسم دخل باسكن روبنز واخذ ايس كريم وبعدها طلع من المجمع وباسم ورااه وشغل باسم السيارة بالمفتاح ودخل راشد وراا وباسم مصدووم من حركته دخل للسيارة واغلق باب السيارة بعصبيه:هيييه انت وش سالفتك بالضبط وشفييك ما ترد علي انا مسوي لك شي مضايقك بشي؟؟؟تكلم يالاخرس
راشد تضايق من كلمة اخرس:اقوول بس اسكت وحرك للشقة
باسم:سخيييف
حرك السيارة ووصلوا للشقة وبعدها كان فيه شوي من الايس كريم حطه كله بوجه باسم:هههههههههههههههههههه� �ه
اااااااااه بطني ههههههههههههههههههههههههه ههاي
انسدح عالارض من كثر الضحك:هههههههه مقلبتك يابوي مقلبتك هههههههههههههههه
باسم دخل الحمام وغسل وجهوا ومسحه بالمنديل وطلع وشاف راشد مبتسم والجوال بيده وكان جلس بكرسي سحب الكرسي بكل قوته حتى طاح راشد عالارض:ااااه والله تعووور حسبي الله على ابليسك
باسم:ههههه احسن تستاهل
راشد:والله يعووور ماني قادر اقوم تعاال قومني
باسم:هههههه
باسم صدقه وراح له ومسكه وقومه وراشد مسك يديه باسم ورجعه عالارض:ههههه مشكلتك تصدق بسرعه ههههه
باسم قام وراح للمطبخ وفتح الثلاجة وشاف الليمون والشطة والنعناع وراشد عصيره المفضل الليمون بالنعناع حط بالخلاك الليمون والنعناع وشوية سكر وخلطه وبعدها وقف الخلاط وحط شطة فلفل احمر قطرتين وبعدها قلبهم بالملعقة وحطهم بالكاسين وراح للصالة وشاف راشد عالكنبة يقرأ رساله بجواله وهو مبتسم وواضح على الرسالة انه مندمج معها وشاف باسم ماسك بإيديه عصيرين نعناع بالليمون:وااااه يا باااسم تدري اني كنت مشتهيه والله جبته بوقته
باسم:هههه كويس يلا خذ
اخذه باسم وشربه دفعه وحده وبعدها حس انه وقف بفمه لانه الطعم طعم فلفل استفرغه بوجه باسم:ووووووع وووع ووع وش ذاااا وعععوووو
باسم كان على وشك انه يضحك بس لما جا كل العصير بوجهوا انقلبت ملامحه للقرف وقام:وووع غبييي لييش تحطه بوجهي
قام راشد للحمام اكرمكم الله وغسل لسانه بالمويه علشان يروح الطعم المخيس وراح باسم للحمام الثاني يغسل وجهوا بالمويه والصابون وبعدها طلعوا وراحوا للصاله
راشد:باااسم خلاااص توبه ما اقرب منك ولا اسوي لك مقلب
باسم:اييه والله قرفتني الصراحة
راشد:احسن تستاهل
باسم:بس انت اللي بدأت مو انا
راشد:طيب وش قلت...انا قلت خلااص توبه ما بعيدها
باسم:اففف مالي خلق الحين لازم ادق عالشركة اللي بالرياض ويمكن ما يقبلوني علشاني تأخرت واكيد جا احد غيري
راشد:لا لازم تتصل وتتأكد
باسم:ااووفف طيييب












**










بالقصر ابو خالد
الساعة 3 العصر
جالسة فتون بالصالة مع امها:يمه كل هذا يصير وانا اخر من يعلم ما يصيير كذا والله
ام خالد:خلااص يا بنتي اللي صار صار والحين هديل بالمستشفى معها خالد
فتون:يمممه ابي اروح عند هديل
ام خالد:خلاااص خالد معها وانتي روحي بكرة توها البنت مااارة بأزمة كبييرة عليها خليها تهدأ وبعدها زوريها
فتون:الله يعينها يارب ويصبرها جد زعلااانه على حالتهااا
ام خالد:امين يارب ويغفر لابوها و يدخله الجنة
فتون تنهدت:اميين يارب
فتون وقفت:يلا انا بروح فوق اقول لفجر..وايه نسيت وين بيكون العزا
ام خالد:بكرة ببيت هادي جد هديل
فتون:اهاا..اوكي











**









وصل أسماء للمكان المحدد ودخل عند رئيس الإرهاب:طال عمرك اسماء دخلناها الغرفة وش نسوي الحين
...:خلاص خلوها هناك وبعدين بفكر وش بيصير بعدها
...:حااضر طال عمرك
فتح الرئيس الارهاب الهاتف واتصل على الرقم
ورد عليه بسرعه:خيير انا قلت لك بنفذ الخطة بس مو الحين
.....:ههههههه لا ياا فهد اذا ما سوييتها أسمااااء بتطييير منك
فهد:اييييييش!!!













**















بلندن الساعة 2 الظهر بالشركة لينزا
خلصت رحاب من تجهيز الاوراق المطلوبة ووقعتها وطلعت وشافت الساعة وبعدها اخذت لها تاكسي ووصلت للعمارة ونزلت وراحت للشقة اللي مقابل شقتها رنت الجرس وفتحت لها بسرعه لمى وفارس شايلته:اهلن رحاب كيفك؟
رحاب:الحمد الله تمام وانتي؟
لمى:منييحة خدي فرووس كتيير مؤدب ما تعبني بشغلي بالبيت ابداا
رحاب:ههههه الحمد الله توقعته ازعجك
لمى:لا لشوووا ما ازعجني كتيير مؤدب
رحاب:اوك يلا استأذنك
لمى:والغدا انا قلت لك اليوم بتتغدي عندي
رحاب:بس اخااف اكون ازعاج وعلشان زوجك وكذاا يعني
لمى:لا رحاب زوجي ما بيرجع هلأ تعي لجوا الغدا جاهز
رحاب:اوك
دخلت واكلت مع لمى وبعدها غسلت يدها وودعت لمى وراحت لشقتها واول ما دخلت شافت حصة بغرفتها تشوف كتبها الجديدة وتتفرج فيهم وبدأ فارس ينعس دخلت لغرفته وسوت له الحليب وشربته ونام وراحت لعند حصة:هاااا وش صاار اليوم معك
حصة:هلا والله...والله اليووم كان حلوو صار عندي زميلات والمدرسين والمدرسات كويسين وكل شيء الحمد الله زيين
رحاب:اهاا حلووو بدأتوا بالمحاظرات
حصة:ايوه اليوم اخذت محاظرتين
رحاب:حلووو الله يوفقك
حصة:الله يحلي ايامك...وانتي شكلك طلعتي اليوم وش سويتي
رحاب:ايييه اليوم رحت لشركة وتخيليي وظفوني عندهم بوظيفة المساعدة للمديرة
حصة:اوووم ماااي قااااد منجددك بس انتي ما عندك خبرة وغرييبة عنهم كييف صاار كذاا
وبدأت رحاب تحكي لها من الالف للياء وبعدها قالت حصة:واااو ماشاء الله ..الله يوفقك ياااارب والله طلعتي محظوظة وظفتك المديرة من دون شيء
رحاب:ههه ايوه ما تصدقي قد ايييش مبسوووطة
حصة:دووووووم إن شا ء الله











وانتهى البارت
التوقعات..
هديل وش بيصير فيها وهل حالتها بتتحسن ولا بتكون سيئة؟؟
باسم وش بيصير هل بيقبلونه بشغله بالرياض او لا؟؟
رحاب هل معقولة الشركة اللي اشتغلت معها بتوصلها للسعودية وتحديدا للرياض؟؟
*
بدأت الرواية بأحداثها الكبيرة اتمنى انه البارت اعجبكم ويكون حمااسي وممتع....)





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 01:36 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


*
*
قراءة ممتعه...
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
البــــــــــارت العــشـــرون






وصل أسماء للمكان المحدد ودخل عند رئيس الإرهاب:طال عمرك اسماء دخلناها الغرفة وش نسوي الحين
...:خلاص خلوها هناك وبعدين بفكر وش بيصير بعدها
...:حااضر طال عمرك
فتح الرئيس الارهاب الهاتف واتصل على الرقم
ورد عليه بسرعه:خيير انا قلت لك بنفذ الخطة بس مو الحين
.....:ههههههه لا ياا فهد اذا ما سوييتها أسمااااء بتطييير منك
فهد:اييييييش!!!
.....:مثل ما سمعت..سوي الخطة اللي قلتلك عليها وعندك يوم واحد اذا ما سويتها اسماء بححح...فاااهم ولا افهمك؟
فهد:يالكلب يال####
.....:لا لا ما اتفقنا على كذا يا فهودي يلا باااي وبنتظر منك الخبر اللي بيفرحني ويسعدني
اغلق الجوال وراح لغرفة اللي فيها اسماء شافها منومة ومسدوحة عالسرير قرب لعندها وطلع منديل وطلع عطر وبخخ على المنديل وقربه لأنفها حركت عيونها بإنزعاج حتى استيقظت وبسرعه اعتدلت بجلستها وناظرت المكان والشخص الكبير بالسن وبعدها تذكرت اللي صار وقلبها يدق بقوة من الخوف وبعدها قالت:اناا ويييين وييييين ودوووني لبيتي
.....قال بسخرية:هههههههه انتي بجهنم الحمرا بس لا تخافين يا حلوة بتطلعين اذا فهد حبيبك وزوجك نفذ خطتي الاجرامية
ومسح على شعرها وبسرعه ابعدت عنه بقرف وسكتت خااايفه كثييير كانت ترتجف من الخوف وقام هو وراح لبرا وقفل الباب غرفتها






*






فهد كان معصب ومقهووور قام من المكتب الخاص فيه بمكان المافيا واخذ ثلاثة رجال معه وراحوا معه بالسيارة ركب بالجهة الامامية وبعدها التفت للرجال:اسمعوا انت يا صالح بتراقب الوضع والتحركات يعني لو صار شيء او احد دخل علينا تكلمني بسرعه وانت يا مساعد ويا حمد بتجون معي
الكل:حاضر طلبااتك اوامر
فهد رجع لقدام وشغل السيارة وتوجه لشركة بنك ال... وكانت الشوارع ناس قليلة لانه الوقت كان جداا متأخر دخلوا الحي ومن ورا المبنى وقفوا السيارة ونزل فهد والمسدس داخل جيبه طلع المسدس احتياط وبدأ يمشي ووراه مساعد وحمد...وصالح وقف براا يراقب وتسلقوا فهد وحمد ووراهم مساعد حتى وصلوا للاعلى المبنى وبعدها شافوا باب فتحوا وشافو درج على تحت نزلوا بالدرج ومعهم الكشاف لانه ظلااام وبعدها وصلوا لتحت لمكان فيه نور كان فيه واحد بالمكتب مولع نور خفيف كان جالس على جواله انبطحوا بالارض وبدأو يزحفون لحد ما وصلوا للمكان اللي فيه فلووس قام فهد وطلع كيس من جيبه واخذ اكبر كمية فلوس تكفي الكيس وبعدها أشر على الشباب انهم يطلعون وطلعوا كلهم وراحوا للدرج وطلعوا لفوق السطح ونزلوا لتحت بالحبل وبسرعه ركبوا للسيارة وفهد تنهد تنهيدة قويه:اااااه اخييراا خلصنا
مساعد:ايه والله
حمد:والله تعبت نفسي رااح من كثر ما اركض
فهد شغل السيارة ووصلوا للمكان المافيا ونزلوا وفهد جلس بالسيارة واتصل على ....
فهد:سويت اللي قلتلي عليه
....:برااااافوا والله توقعت انك بتسوي كذا
فهد:وزوجتي متى بترجعوها
.....:امممم مو كأنه الوقت متأخر خلاص بكرا
فهد بحدة:على كيفك يعني لا بترجعها الحين
.....:لا لا لا فهوود تبي تخسر زوجتك..خليك محترم معي علشان ما تطيير زوجتك منك واييه تصدق جمييلة زوجتك ودي اسهر معها الليلة و....
فهد قاطعه بعصبية وغضب كبيير:يا حقيييير يا كللللب يا وييلك لو لمست زوجتي والله لأوريك نجوم الليل بعز الظهر
.....بإستفزاز:ههههههههههه اعصااابك لا تنفجر...كنت امزح اصلا..يعني حراام الواحد يمزح هههههه يلا بس سي يووو بااي
اغلق الجوال بقوة وضرب الدركسون السيارة بوكس بقوة كان يفرغ كل قهره وبعدها شغل السيارة متوجه لشقته...








**











بيوم جديد وهو يوم الثلاثاء صباحا الساعة 9 بالمستشفى
ما نام كان مواصل من امس فيه هالات سوداء تحت عيونه وبعدها قام من الكرسي وراح عند الدكتورة:لو سمحتي مر يوم اقدر ادخل عندها لانك قلتي لي امس اني اقدر ادخل عندها اليوم
الدكتورة:ايه اوك تفضل ادخل
راح خالد لغرفة اللي فيها هديل شافها صحيت ومسدوحه عالسرير ووجها كثير مصفر و تناظر مكان واحد وكأنها بعالم ثاني تحس كل شيء مظلم حولها مثل الجماد سرحاانه تفكر...
خالد اول ما شاف شكلها قرب لعندها لحد ما وصل للسرير وجلس على حافة السرير وقال:هديل..هديييل ردي علي انا خاالد..هديييل تكفييين ردي علي
هديل ولا كأنها تحس ما ردت عليها وما تحركت كانت ثااابته تناظر مكان واحد
خالد بصوت حزيين وكأنه شوي ويبكي:هديييل ردييي علييي ردييي تكفييييين اترجااااك ردييي
هديل تجمعت الدموع بعيونها والتفتت على خالد وناظرته وشافت لمعة حزن بعيونه وكأنه بيبكي خالد اول ما شافها كذا بسرعه ضمها لصدره وباس راسها:هدييل انا اسف..اسف على كل غلطة سويتها بحياتي لك..انا اسف لاني ظلمتك..انا اسف لاني عيشتك بهم وغم...وانا اسف على كل لحظة جرحتك فيها...هدييل تكفيين ساامحيني
هديل بدأت بالبكاء بصمت وهي بحضن خالد كانت تحس بضيقه بقلبها مجرووحة بشكل كبيير من خالد وبسرعه تركت خالد وبعدت عنه واخذت الفراش وغطت نفسها ولما تذكرت كل لحظة بحياتها مع خالد وعن ظلمه لها التفتت بعيد عنه وخالد قام وبعدها قال:هدييل ادري انك الحين تعبااانه ووفاة ابوك مأثر علييك وعلشان كذا بتركك ليوم وبرجع لك
هديل ما اعطته أي اهتمام ولا ردت عليه غمضت عيونها ونامت...


**








بالظهر ببيت الجد هادي كان شوي مظلم الكل لابس اسود وابيض بس الاسود كان اكثر شيء...عند الرجال كان الجد هادي ساااكت وجالس بمكان وكل من مد يده له يعزيه ما كان يرد على احد كان ثابت بمكانه..والحزن مالي وجهو وسعود جالس وما همه احد واللي كان مهتم بالعزا اكثر شي هم بدر وخالد كانوا واقفين ببداية المجلس ويسلمون على كل من يعزيهم...

اما عند الحريم فكان الوضع عااادي ام بدر كانت مو مهتمه للناس اللي كان يقوم بالعزا اكثر شيء هي اريج..ووجدان جالسه مع امها مثل حالة امها...












**







بمكان ثاني..بعيد عن هاذي الاجواء..بشقة راكان ورهف...
رهف جالسه ترتب البيت وتنظفه وراكان جالس على جواله في التويتر..رهف التفتت لراكان وبعدها قالت:افففف راااكان اففف يعني شايفني اتعب بشغلي ليه ما تجي تساعدني
راكان التفت لها وعقد حاجبيه:ولييش يا حظرت جنابك ما طلبتي المسااعدة
رهف سكتت وكملت شغلها وما ردت عليه
راكان ابتسم حتى بانت غمازاته وقام من على الجوال وراح لعند رهف ومن وراها ومسك خصرها بيدينه الاثنين وشالها
رهف ارتعبت وحست بقشعريره تسري بجسدها وبعد ما انتبهت على حركة راكان قالت بصراخ تمزح فيه علشان تلعب بأعصابه:هيييييه انت نزلننننيي نزلنييي بسرررعه
راكان والابتسامة ما تفارقه مشي فيها وحطها فوق السرير غرفته وطلع واخذ قبعه سودا ولبسها فوق راسه واخذ المكنسة والفوطة التنظيف وراح لعند رهف وقال والضحكة فيه:حاااااظر يا اميرة انا بخدمتك والحين بنظف كل البيت بسااعتين وانتي ارتاحي واطلبي اللي تبينه
رهف استغربت من حركته المفاجئة وبعدها قالت بخبث:متأكد أي شيء ابييه
راكان:اييه أي شي
رهف:اممم ابي عصيير فراولة طازج وابي الفواكه كلها تجيبها وابي الخضرواات كل الي فيه البقاله تجيبها واممم لا لا مو كل الفواكه انا ماحب المانجا واممم وجيب معك ديتول للتنظيف وجيب زيادة صاابون تاايد لانه خلص واامممم جيب زيادة بطاطسات ليز والبطل وجيييب امممم وجيب زيادة عصيرااااات ماااابي صناااعي ابيها تكون طازجة وابي....
راكان قاطعها:بس بس خلاااااص عقلي صار فيه شلل رباااعي كل هاااذي الاغرااااض حشااا هاذي بقااالة مو اغراااض
رهف ناظرته بزعل وببراءة وبعدها قالت:وش اسوي كل هذا مشتهيته
راكان:هههه خلااص بجيب لك كل شي تبينه بس بحدوود
رهف:كيف يعني بحدود
راكان:يعني كل شي بجيبه بجيب منه واحد مثلا الفواكه بجيب رمانه وحده وتفاحة وحده وكذا
رهف:طيب مواافقه
راكان كان بيروح يكمل تنظيف بس وقفه لما قالت رهف:راكان
راكان التفت لها :لبيه
رهف:شكراا
راكان:العفو انتي زوجتي وهذا من حقك
رهف كانت تتوقع ردت فعل اقوى من كذا ردت فعل ممكن تخليها تبتسم وتتأمل بس مع الاسف حست بإنه الامل بدأ ينمحي وشوية أمل في قلبها تجاه راكان انه ممكن يدلعها ويقولها كلمة احبك هذا اللي كانت تتمناه وتتأمل فيه ولكن السؤال (هل ستتحقق رغبتها؟)
مشى راكان وراح يكمل تنظيف وترتيب
اما رهف فكانت عالسرير مسدووحة تفكر

....وهاذي حياااة رهف وراكان...هل ستتغير او لا؟







**












بالظهر الساعة 12 – عند فهد
فهد راح لمكان الارهاب وبيده الكيس اللي فيه الفلوس طلع للمكان اللي فيه الرئيس الارهاب
الرجال اول ما حس انه فيه احد دخل مكتبه المكسر والقديم لف بالكرسي لجهة اللي فيها فهد وصفق:برااافو برااافو فهوودي انجزت المهمة(وبعدها وقف)توقعت انك بتسوي كذا علشان حبيبة القلب زوجتك...
فهد ونظرات الحدة بوجهوا:سويت اللي قلته يلا وين زوجتي
...:لا لا بالاول اعطيني الكيس اشوف اذا جمعت المبلغ المطلوب واذا كان كامل بعطيك زوجتك
فهد:اييش انت وش قاااعد تقول..انت قلت لي اجمع اكبر مبلغ اقدر علييه
...اخذ منه الكيس وفتحه وبدأ يحسب حتى انتهى وبعدها رفع رأسه عن الكيس وقال لفهد بغضب:بس 500 الف انا قلت مليوون يا غبييي يا كلب
فهد بثقة قال:لا ما الغبي الا انت وامثالك وانت ما قلت لي جيب مليون
...:تصدق يا فهد ما عدت احتااجك لقييت وااحد ينوثق فيه واللي سويته بخطة امس مالك مني شي والحين بتمموت واسماء زوجتك بتكوون لي انا وبس
فهد رفع السلاح الا فجأة يدخلوا عصابة مكونة من اربع اشخاص ويصوبون السلاح فوق رأس فهد والرجال الكبير اخذ سلاح فهد:فهووودي مو انا اللي امووت على يدك(وتفل بوجهو)تفووو علييك
فهد كان محااصر ناظر كل العصاابة وبعدها قال الرجال:يلا اقتلووووووووووووه.....

و......















*














اسماء كانت بالغرفة الصغيير تحس بالخوف والضييق قامت وركضت للباب المقفول وضربت البباااب وبصراخ:افتحووووا الباااااب افتحوووا بموووت من العطش افتحووووه ابي موييييييه جيبو لي مويييه (وبصراخ اكثر)افتحوا البااااااب اهىىى اهىىىى انا وش ذنبي وش سوييييت يلا افتحوووه ولدي اللي ببطني بيموت
طااحت عالارض بقوة مغمى عليها وبدأ ينزف بطنها..و.........





**













بالشرقية – الدمام الساعة 3 العصر
راشد يحاول يتصل بأمه ما ترد اتصل كثيير وبعدها ردت عليه
راشد:يمممه وشفييك حرقت الجوال وانا اتصل فييك
ام راشد ببرود:نعم فيه شيء
راشد:يممه لحد الحين زعلااانه خلااص يمه تكفييين لا تزعليين انا كبرت واقدر اتحمل مسؤؤلية نفسي والله يمه كبرت وكلها سنوات قليلة بتمر بسرعه صدقيني مافي شي يستااهل انك تزعليين عليه...المفروض تفرحين لانه ولدك بيرفع راسك بشهادة الدكتوراه...بس اذا انتي لحد الحين زعلااانه ومصررة اني ما اروح...خلاااص ما بسااافر بنهي كل شي سويته علشانك لانه رضاااك اهم من كل شيء بهالدنيا يا يممه ساامحيني اذا غلطت عليك بشيء
ام راشد بحنان:يا وليييدي انا هذا اللي كنت انتظره منك كنت ابي اشوف وش بتختار دراستك برا ولا رضاي..بس طلعت كفووو يا ولدي وخلااص اللي تبيه بيصير..بس هااا كل فترة بروح لإيطاليا وبشوف وضعك
راشد كان طاااير من الفرحة والابتسااامة مو مفارقته وبعدها قال:ابشري يمممه لك اللي تبينه يالله انا مبسووووط كثييير يا يمممه كثيير ما تصدقين قد ايش انا مبسوط وطااير من الفرحة وبكرة بجي للرياااض اشوفك انتي وابوي مشتااق لكم كثييير
ام راشد:دووووم يا ولدي يلا الحين بسكر مع السلامة
راشد:بحفظ الرحمن مع السلامة
راشد شاف بااسم توو طالع من غرفته ومعه كتاب راح عنده:باااسم تعاال اقولك شي خطيير
باسم تحمس وجلس بالصاالة معه:وش الساالفة الخطييرة
راااشد:امي واافقت على سفرتي لإيطاليا
باسم:الحمد الله وكيف وافقت
راشد:اقنعتها بطريقتي الخااصة
باسم:هههه وايه بس هااذي الساالفة الخطييرة
راشد:ايه وبكرة رايح الرياض
باسم:ايييه صح وافقوا الشركة اللي بالرياض قبلوني موظف بالقطاع الخاص وظيفتي هي سكرتير المدير
راشد سكت شوي وبعدها ضحك:هههههههههه سكرتير هههههه منجدك انت
باسم:هييه انت مافي شيء يضحك ومو أي سكرتير بكون سكرتير المديير وكثيير سألت عنه اذا كان شخص اناني ومتسلط ولا شخص طيب ومتواضع
راشد:واييه وش صار
باسم:الحمد الله سمعته زيينة ومتواضع الحمد الله
راشد:حركااات يا باااسم كشخخخة سكرتير مدير ومتواضع ومادري ايش وش هالكشخة يا بسوووم
باسم رما عليه المخده:اقووول بس روح مناااك
راشد:هههه ايه بتجي معي الرياض بكرة ولا لا؟
باسم:اييه اكييد بجي اصلا اليوم كنت بفتح الموضوع معك
راشد:اوك انا بروح بسيارتي وانت روح بسيارتك
باسم:اوك بس انا خلااص بستقر بالرياض باخذ نص اغراضي وبعدها برجع للشرقية واسوي شوي اشياء مهمة وبعدها خللااااص بستقر بالرياض وانت كمااان خلييك مستقر بالرياض مع اهلك الدمام ما عااد لنا شغل فيها
راشد:اااه يالدمام جد بنشتاق لها وبنشتاق للبحر
سكتوا شوي لانه كل وااحد انشغل بجواله وبعدها قال باسم:راشد
راشد التفت له:هاا
باسم:امي تقول انه في واحد توفى ويكون هالشخص اخو زوج خالتي اسمه حاتم هادي ال...
راشد:اهاا الله يرحمه
باسم:اييه والله جاالسه امي تقولي سالفته وسالفة بنته حزنت علييهم كثييير
راشد:اهااا ولييش تقولك انت وش دخلك
باسم:لاني قلت لها اني جاي معك الرياض بكرة قالتلي ضروري انا وانت نحضر العزا بكرة يعني بكرة بنمشي بدري عالصبح الساعة 9
راشد:اوك












**















بلندن الساعة 10 الصباح كانت رحاب تشتغل بجهد في الشركة بنقل الاوراق الى ملفاتها واشياء مثل كذا وبعدها بدأ البريك 10 ونص راحت للكفتيريا واخذت لها سندويشة بالجبنة وعصير برتقال شافت واحد ببدلة رسمية وواضح من ملامح وجهوا انه خليجي جاء عندها وجلس امامها رحاب استغربت منه ومن تصرفه وبعدها قالت:نعم فيه شيء!!
...:لا سلامتك بس كان فيني فضول اعرفج لانه وواضح من ملامح وجهك انك سعودية صح ولا غلطان؟
رحاب:لا مو غلطان..وممكن تروح لطاولة ثانية لاني اظن فيه طاولات كثير غير الطاولة اللي جالسه فيها
...:لا تفهميني غلط انا موظف بهالشركة مثل ما انتي موظفة فيها وجيت استفسر عنك مو اكثر من كذا او قل
رحاب:طيب والمطلوب مني؟
...:وش اسمك وكم عمرك ؟
رحاب(ااففف من هالنشبببة):ليييه؟
...:بس كذا لاني بشتغل معك وحبيت اعرف عنك اكثر ممكن وعلى فكرة انا اسمي بسام وعمري 26
رحاب ببرود:اسمي رحاب وعمري 19
بسام اتفاجأ ووضحت عليه علامة الدهشة بوجهوا وبعدها قال:اوووووه منجدك انتي مررره صغييييرة عمرك 19 انا اصلا كنت شاك لانه ملامح وجهك تدل على انك بنت مرااهقة بس وش جيبك هنا ووش قصتك بالضبط؟
رحاب(يالله على هالنششبة والملقووف وش هالحظ اللي بلاني بواحد معي مثل هذا محقق بشكل كبيير الله يعيني عليه بس)وقالت بعصبية:انتي وش تبي مني بالضبط قلت طيب خليني احترمه واقوله اسمي وعمري وانت بطريقة كلامك هااذي تحسسني انك جاي تحقق معاي بمعلومات خااصة فيني... بكل بسااطة تتوقع اني اجاوبك
بسام:اناا..اس
ما كمل كلامه لانه رحاب وقفت وتركته بمكانه
بسام(انا غبي من الاسااس لييش جااي عند هالبنت وش ابي فيهاا بالطقاااق اللي يطقها ما تهمني انا مو ميت اعرف سالفتها)
وصف للشخصية بسام الجديدة...
بسام شخص طوييل وجسمه متوسط وشنبه خليجي وفيه ملووحه خفيفة وبشرته بيضا وكويتي الجنسية بس ساكن بدبي وعمره 26 ....







**





نرجع للرياض بالقصر فيصل وندى – الساعة : 3 العصر

جالسه ندى وفاتحه الاب توب على تويتر تشوف اخر التغريدات وتقرأ وفيصل جالس على كمبيوتره المكتبي يشتغل بشغله وبعدها رفع عينه من شغله وشاف ندى وواضح عليها مندمجة بالقراءة وبعدها قال:بس خلااص ارحمي عينك طول الوقت جاالسه على الاب توب ما يصلح كذا
ندى:وش اسوي يعني انت طول الوقت مشغول
فيصل كان بيتكلم بس قطعه صوت الجوال رد :هلا فوااز...الحمد الله تمممام والله وانت.....هههه لا يا شييخ تبيني الحين اجي....والله مالي خلق .....طيب اوك خلاااص بجي ..طيب.... إن شاء الله مع السلامة
ندى:وشفيه؟.. الحين بتطلع؟
فيصل قام:ايه والله اسف حبيبتي بس فواز يبيني بشغله ضرورية ولازم اروح له ضروري
ندى:اهاا اوك بنتظرك بالليل على العشا
فيصل:اوك بااي
طلع فيصل لبرا وتأففت ندى وتنهدت تنهيدة خفيفة:اووووف منه ومن اشغااله
وبعد نص ساعة جات الخدامة وبيدها ظرف دقت الباب ودخلت:مدام ندى فيه سوااق اجي قول انا اعطي هدا ورق لأنتي
ندى استغربت اخذت الظرف الابيض منها:اوك تقدري تطلعي جلست عالكنبة وفتحت الظرف وشافت صور كاااملة الوضوح فيصل كان جالس مع بنت متلثمة بكوفي وصورة ثانية وهم واقفين بيركبون السيارة طاحت كل الاوراق من يدها من الصدمة:مـــم..ـعــ..ـقولة فــفـيصل يخونــي...






**









وانتهى البــــــــــارت توقعاتــكم...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 04:41 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






البـــارت الواحــد والعشــرون







بالظهر الساعة 12 – عند فهد
فهد راح لمكان الارهاب وبيده الكيس اللي فيه الفلوس طلع للمكان اللي فيه الرئيس الارهاب
الرجال اول ما حس انه فيه احد دخل مكتبه المكسر والقديم لف بالكرسي لجهة اللي فيها فهد وصفق:برااافو برااافو فهوودي انجزت المهمة(وبعدها وقف)توقعت انك بتسوي كذا علشان حبيبة القلب زوجتك...
فهد ونظرات الحدة بوجهوا:سويت اللي قلته يلا وين زوجتي
...:لا لا بالاول اعطيني الكيس اشوف اذا جمعت المبلغ المطلوب واذا كان كامل بعطيك زوجتك
فهد:اييش انت وش قاااعد تقول..انت قلت لي اجمع اكبر مبلغ اقدر علييه
...اخذ منه الكيس وفتحه وبدأ يحسب حتى انتهى وبعدها رفع رأسه عن الكيس وقال لفهد بغضب:بس 500 الف انا قلت مليوون يا غبييي يا كلب
فهد بثقة قال:لا ما الغبي الا انت وامثالك وانت ما قلت لي جيب مليون
...:تصدق يا فهد ما عدت احتااجك لقييت وااحد ينوثق فيه واللي سويته بخطة امس مالك مني شي والحين بتمموت واسماء زوجتك بتكوون لي انا وبس
فهد رفع السلاح الا فجأة يدخلوا عصابة مكونة من اربع اشخاص ويصوبون السلاح فوق رأس فهد والرجال الكبير اخذ سلاح فهد:فهووودي مو انا اللي امووت على يدك(وتفل بوجهو)تفووو علييك
فهد كان محااصر ناظر كل العصاابة وبعدها قال الرجال:يلا اقتلووووووووووووه
كان بيضغطون على السلاح بس وقفهم صوت رئيس الارهاب:ولا اقووول غيرت رأيي لا تقتلووووه
فهد كانت نبضات قلبه قويه كان يعتقد انه موته قرب بس حمد ربه مية مرة انه ما مااات
....:فهد بعطــيك فرصة وهي انك تطلق زوجــتك وتتركها لي وبتركك تروح بس اذا ما وافقت على شرطي بتــــمووت
فهد جلس ســاكت يفكر شوي وبعدها قال بهدوء عكس العاصفة اللي بداخله:انــا مواافق..بس انت اكييد بتتزوجها صح؟
....:اكييد
فهد بجمود يخفي حزنه وآلامه:طيب خلاص انا رايح وبتوصل ورقة طلاقي لها بكرة
.... بإستهزاء:حبيبي انت يا فهوودي كفووو والله يلا روووحه بلا رجعه إن شاء الله
راح فهد وطلع من المـــكان وهو مــكــسور هو ما كان يحب اسماء بس بدأ يتقبل وجودها بمعنى اكثر بدأ يحبها بس ما وصل لمرحلة انه يضحي بنفسه عشانها هو اذا مات بياخذها رئيس المافيا واذا كان حي بياخذها دخل للسيارة ومشى للمحكمة علشان يطلق اسماء...












*







.....:يلا روحوووا جيبوا لي اسماء
.....:حاظر طال عمرك
راحوا اثنين من الاشخاص للغرفة وفتحو القفل ولما شافوا اسماء بعبايتها نصها مفتوحه والدم ينزل بسرعه راح واحد وحط ايده بمكان النبض ما كان يحس بشيء:لا لا مو معقولة ماتت وش بنقول لفؤاد
الشخص الثاني بخوف:مدري علمي علمك
الشخص الاول:يلا قووم لازم نواجهو ونقوله
راحوا لفؤاد كان يدخن والابتسامة الخبيثة بوجهوا دخلوا عند فؤاد
فؤاد:ويــــن البنت
.....:اااء..طال..عــمرك..البنت.. .
فؤاد بصرخه حادة:تكلللم ويينها لا يكون فهد اخذها معه
.....:لا ما اخذها موجودة...بس..بس ماتت
فؤاد:ايييش انتوا تستهبلوا ولا تمزحوا ولا ايش
.....:لا والله جد ماتت
فؤاد قام من مكانه:حسبي الله عليكم بس وش بنسوي الحين
.....:خلاااص نوديها المستشفى وهم يدفنوها ويخبرون اهلها
فؤاد:لا لا مااافي غير اننا نرميها بحاافة الطريق
.....:بس طال عمرك ويين نرميها
فؤاد:بأي مكااان اهم شي لا تكون البصمات عليهاا واحنا ما سوينا لها شي هي ماتت وانتهى فاااهميين
...

وبكذا تنتهي حياة وحده من ابطال روايتنا وهي اسماء ويبقى فهد موجود..








**


























بيوم جديد على ابطال روايتنا وهو يوم الأربعاء الصباح الساعة 12 الظهر وصلوا راشد وباسم للرياض راح راشد لبيت اهله وفتح باب السيارة ومشى لبيته ورن الجرس
Stop
نعرفكم بعايلة ام راشد وابو راشد
ام راشد سميرة أم متشددة وفيها شوي إلتزام بس رغم كل هذا الا انها حنووونة على ولدها راشد العمر 36
ابو راشد صالح أب حننوووون وطيوووب وياخذ كل الامور ببساطة عكس ام راشد العمر 47
فتحت له الخدامة
راشد:كوثر روحي شيلي اغراضي من السيارة
كوثر:هااضر
دخل راشد للبيت وفتح الباب الداخلي وطلع على الدرج ودخل على الصالة بركض:سبرااااااااااااااايز (يعني مفاجأااااة)
وقفت ام راشد وابو راشد... وقرب راشد وباس يدها وراسها وبعدها راح لأبوه وباس راسه وجلس جنبهم
ام راشد:الحمد الله عالسلامة ولدي تووو ما نور البيت بوجودك
راشد:منووور بوجودك يالغااالية
ابو راشد:بشرنااا عن اخباارك
راشد:تمممام والله وانتو
ام راشد وابو راشد:بخيير الحمد الله
راشد:دوووم يارب
ابو راشد:الااا يا رااشد الحين قرب الشهر يخلص ويبدأ رمضان اسبوع تقريبا متى بتساافر انت؟
راشد:اممم بعد عطلة العيد الفطر بإذن الله
ام راشد:اييه الحمد الله الله يووفقك يااارب وترفع راااسنا نبي درجاات ونتاايج عاالية هاااه يا ولدي وما نبي حركااات اللف والدوراان وانت عاارف قصدي
راشد:هههههه افااا علييك يا يممه ابشريي انا برووح ادرس ماراح العب لا تخااافين علي..



















**













بجهة ثانية وصل باسم لبيت اهله رن الجرس وفتحت له الخدامه
.....:باااسم همدالله علىى سلااامااا
باسم:الله يسلمك ريتاا رووحي شيلي اغراااضي من السياارة
ريتا:اووك
دخل باسم للبيت
نعرفكم بالعايلة
ابو باسم رائد شدييد وعصبي شوي وناادر ما يكون مبتسم ويضحك من قلب بس فيه حنييية بقلبه العمر 50
ام باسم سعاد أم مغروورة وما يهمها غير الاصل والنسب بس مهتمة بعيااالها العمر 44
حصة (تم تعريفها من قبل وهي نفسها اللي بلندن مع رحاب)
طلع باسم للدرج وشاف ابوه يشرب قهوة والجوال بيده
باسم:سلااام عليكم
رفع راسه ابو باسم :وعليييكم السلااام
وقف ابو باسم وتقدم له باسم وباس ايده ورااسه
ابو باسم جلس وجلس جنبه باسم
ابو باسم:بشرنااا عنك وعن اخبااارك
باسم:تماام يبا وانت وامي وحصة
ابو باسم:الحمد الله بخيير
باسم:الا ويين حصة وامي
ابو باسم:حصة بلندن وامك عندها اجتماع بجمعيتها
باسم:اهااا حصة لييه بلندن؟
ابو باسم:جاااتها منحة دراسية بقسم المحاماة ربي وفقها وسافرت هناك على حساب الجاامعة اللي ارسلتها بعثة
باسم:اهااا ما شاء الله ومتى بترجع
ابو باسم:تقريبا بتجلس هناك سنة وحده بس هو مو دراااسه دراااسة لا هو يعني بس يساااعدونها ويعطووها معلووومات اكثر عن المحااماة وتدريبااات ووبس ربي يوفقها يارب
باسم:اميين يارب
ابو باسم:باسم
باسم:نعم يبا
ابو باسم:بنروح لعزا حاتم الـ... بعد صلاة المغرب وراشد اكييد بيجي صح
باسم:ان شاء الله وايه راشد بيجي




















**









بالمستشفى الساعة 2 الظهر
دخلت فتون للمستشفى وبيدها صحن مغلف بقصدير بداخله فطاير وعصير برتقال طازج وصلت لغرفة هديل دخلت عليها وشافتها فاتحة عينها تناظر الشباك تقدمت لها وحطت الاكل بالطاولة صغيرة بجانب سرير هديل التفتت لها هديل لما حست فيها
فتون ضمت هديل:ااااه يا هدييل حيييل مشتاااقه لك عظم الله اجرك
هديل والدموع بعيونه وبصوت باكي:وانا بعد مشتاقة لك
فتون:كيفك هديل
هديل:الحمد الله الحين احسن من امس
فتون:الحمد الله يارب تتشافي
هديل:فتون معلييش اليوم ابي اجلس لحالي مالي خلق اشوف احد علشان خاطري روحي عزا ابوي وقومي بالواجب هناك
فتون:لا وش هالكلااام يا هدييل كييف اتركك لحالك
هديل:لا رووحي ماافي مشكلة اكون لحالي انا اصلا ابي اكون لحالي
فتون:لا هدييل مستحييل اتركك
هديل:فتون اذا لي خاطر عندك ولو شوي طلبتك روحي العزا وطييب بخليك تكونين مرافقة لي بالغرفة وبتنامين معي اليوم بس تكفيين روحي العزا ولما ترجعين تجين عندي ووش قلتي
فتون فكرت شوي وسكتت وبعدها قالت:طيب هديل بس ما بطول كلها ثلاث ساعات وجاية عندك
هديل:شكرا فتون
فتون:بس الحين بجلس معك لحد ما تصيير الساعة 5 برجع للبيت بلبس وبروح العزا وااممم برجع لك بعد صلاة العشا
هديل:إن شاء الله
فتون فتحت التغليف وطلعت فطيرة بالجبنة ومدتها لهديل:خذي اكلي
هديل:لا والله يا فتووون مالي شهية اكل شي لو سمحتي ماابي
فتون:يا هديييل لازم تاااكلي علشان صحتك
هديل:مااابي شيلي الاكل عن وجهي ريحته بتخليني استفرغ
فتون:هديل لا تتدلعي كلي عالاقل فطيرة صغيرة وحده
هديل بحدة:ماااابي خلااااص مااابي اكل شي
فتون اول مرة تشوف هديل بهالشكل شالت الاكل وحطته بعييد عن هديل ورجعت لهديل:طيب هديل اشربي عصير بس مرة وحده
هديل ما ردت عليها
فتون(اااه يا هدييل تغييرتي كثيير يااارب ترجعين مثل اول)
جلست فتون بالكرسي بجانب سرير هديل وسكتت شوي وبعدها قالت:هدييل ءءاا...
قطع كلامها صوت رنين جوال فتون فتحت الشنطة وردت
فتون:هلا خالد
خالد:هلا فتوون كييف هدييل الحين اكلت شي
فتون:لا والله ما رضت تاكل شي
خالد:طيب اشلونها الحين
فتون:والله الصرااحة حالتها مرة سيئة بس إن شاء الله فترة وتعدي
خالد:طيب يلا فمان الله
فتون:فمان الكريم
ورجعت الجوال بالشنطة والتفتت لهديل وشافتها نفس حالتها وبعدها اندق باب الغرفة ودخلت الممرضة الفلبينية ومعها الاكل اللي هو الغدا وراحت وحطته بالكرسي وقربت الكرسي للأمام السرير وفوقه
هديل:شيليي الاكل عن وجهي ماابي اكل شي
الممرضة:لاا لازم انتي اكل بعديين مو كوييس
هديل بحدة:انتي ما تفهميين شليي الاكل عن وجهييي لا اشيله بطريقتي
فتون:هدييل الممرضة معها حق عالاقل كلي شي واحد بس
هديل مسكت الاكل ورمته عالارض بقوووة وبعدها قالت بصرخه:قلت لكممممم ماااابي اكل شي ما تفهمووووون
فتون خاافت على هديل واشرت بيدها للممرضة تعطيها ابرة مهدئ راحت الممرضة ورجعت واعطت ابرة لهديل وبعدها شوي وشوي وناامت وسوت الممرضة لهديل المغذي وبعدها طلعت
فتون(اااه يا هدييل كذاا وصلت حاالتك)





























**




















ببيت الجد هادي بعد المغرب الساعة 6 بالضبط بثاني ايام العزا
كـــان الكل جالس ما عدا خالد وبدر كان يعزون الناس وبعدها دخل ابو باسم وباسم وراشد وعزوهم وجلسوا وبعد نص ساعة راح خالد للكنبة وجلس جنب ابوه وبدر جنب جدُه وبعدها لحظة هدوء وسكووت بين الكل وبعدها قام بدر وقال:شباب ميين يجي معي يشييل الصحوون الذبيحة والرز
راشد وقف:انا
باسم:وانا
بدر:طيب يلا تعالوا وراي
دخلوا للمطبخ الخارجي يشيلون الاكل والببسي والخ...
راح راشد وشال الصحن الكبير ودخله بالمجلس فوق السفرة وبعدها راح لعند بدر:بدر وين الحمام
بدر:ادخل البيت وروح يمين تلقاه قدامك
راشد:طيب بس اخاف ادخل البيت ويكون فيه احد من محارمك
بدر:لا كلهم فوق ممافي احد تحت عزا الحريم فوق
راشد:اههاا اوك
راح راشد ودخل البيت وراح للحمام اكرمكم الله
بجهة ثانية بنفس البيت دخلت فتون البيت وشافت خدامة فلبينية جايه لعندها اعطتها العباية وبعدها راحت للمرايا اللي بخارج الحمام تشوف شكلها وتضبط شعرها الناعم الطويل
طلع من الحمام راشد اكرمكم الله وانفجعت فتون بالشخص اللي طلع امامها وراشد كان مستغرب من وجود هالبنت الغريبة
راشد:ااااءء..اســف ما كنت اقصد اني ...اااء اني
وفتون وجهها الواان منحرجة منه اخذت شنطتها وقلبها يدق بقوووة وتحس بالحرارة طلعت بسرعه
راشد(وشفيني انا وش كنت بقول وليش فجأة ارتبكت لما شفتها ومنوو هي اصلا)وما تحرك وقف بمكانه سرحان شوي وبعدها انتبه لنفسه وطلع وراح للمجلس اللي برا البيت بالحوش بالديواانية...

اما فتون طلعت راحت للفلبينية وودتها فوق مكان عزا الحريم واخذت نفس ودخلت للمجلس...


**












الساعة 7 ونص بالليل راح فهد لبــيت اللي انولد فيه البيت اللي اهتمت فيه أسرته لسنين البيت اللي اشتاق له وقف السيارة وناظر للبيت وتذكر ذكريات حلوه فيه ابتسم من دون شعور وبعدها فتح السيــارة وراح لأمام البيت ورن الجرس فتح له اخوه الصغير البالغ من العمر 10 سنين:ااااه فهههد انت جييييييت
ابتسم فهد له وراح وضمه بقوووة:ايه جييت يا دحوومي
عبد الرحمن:ماااما ما بتصدق مرررة ماما زعلاااانة كل يوم جالسه بغرفتها تصلي وتدعيي كثييير واكييد بتفرح لو شافتك
فهد دخل للبيت ووراه عبد الرحمن وصعد للدرج ودق البــاب لغرفة امه وبعدها دخل الغرفة وشاف امه ماسكة السبحه وتستغفر التفتت وسكتت من الصدمة وتركت السبحه وبعدها نزلت دموعها وقالت بصوت حنون:فههد ولا اتخيييل
باس يدها وراسها ووجلس جنبها:اييه يمه انتي ما تتخيلي انا فهد ولدك
ام فهد:وييينك كل هالشهور ويينك ياا فهد كفاااية اختك ما ندري وينها تختفي انت
فهد نزل راسه للارض وبعدها قال:يممه اسف والله اسف صاارت حكااية طويلة وانتهت اليوم هالحكااية
ام فهد:اااه يا فهد والله اشتقت لك ووماا يهمني وش حكااايتك اهم شي انك موجود ومعي واكييد بتضل معنا بالبيت صح
فهد:اكييد يمه ما بتركك ابد بعد هالمرة...يممه وشفيها اختي ويينها
ام فهد:اااه يا يبنتي وش اقول ووش اخلي من الحكي اختك يا فهد اختفت بعد وفاة زوجها وما ندري وينها سألنا عنها وبلغنا الشرطة بس قالوا لنا مالها أثر
فهد:بس انا حاس انها عاايشة متأكد يمممه هي ما صار لها شي وان شاء الله بنلقاها
ام فهد:اميين يارب..بس المشكلة انها حــامل واكييد ولدت بس ماادري وييينها مفتقدتها حييييل
تعريف الشخصيات
ام فهد ام حنوووونة وطييوووبة وصبوورة العمر 38
زوجها متوفي
عبد الرحمن ماله دور مهم بالرواية وعمره 10
الاخــت شخصية مجهوولة بتعرفونها مع الاحــداث













**















بلندن الساعه السادسة بالليل جالسة رحاب بالصالة وبيدها اوراق وملفات كثــيرة وجالسة تدبس بالدباسة وتدخلها داخل الملف وحصة بالغرفة النوم تذاكر وفجــأة سمعت صوت بكاء فارس راحت لغرفته وشافت توو صحي من النوم يبكي ويصارخ شالته من السرير وطلعت من الغرفة وجلست تدور فيه حتى هدء وتطبطب على ظهره بالخفيف وبعدها هدئ وراحت للمطبخ المفتوح عالصالة وحطت فارس بالكرسي الخاص فيه وسوت الاكل الخاص بفارس وحطته بصحن صغير وجابت ملعقه صغيره وبدأت تأكله وفارس يضحك ويبتسم
رحاب مسكت خده:ينااااااسووو عالشطووور انا
طلعت حصة وراحت جنب رحاب:كيوووووت شكل فارس بروح اجيب جوالي واصوره
راحت وفتحت الكاميرا:رحاااب امسحي فمه
رحاب مبتسمة على شكله ومسحت فمه بالمنديل وصورته حصة:يزنننن ما شاء الله شووفي الصورة
رحاب:اييه حلووو بالصورة صاير دب شوي ههههه
حصة :هههههه ايه بحطها الحين بالانستقرام
رحاب:على كييفك ما تستأذني ولا شي
حصة:هههههه عااادي بس فيه صديقاتي وليش مو موافقه انزل صورته؟
رحاب:لاني خايفة يحسدونه من جماله
حصة:هههههخههخهخهه لا لا تخاافين صديقاتي عينهم مو حارة
رحاب:امممم اوك حطيها
حصة:اصلا حطيتها وخلصت من قبل ما اخذ رايك هههههههه
رحاب:مع نفسك اجل روحي ذاكري شكلك شاربة شي ولا كل هذا ضحك يلا بس روووحي ذااكري
حصة:هههههههه اوكييي
اعطت بوسة على خد فارس وراحت لغرفتها ورحاب التفتت لفارس وشافته فاتح فمه ويلعب بيده :يقلبوووووشي انت









**











بالرياض الساعة 8 ونص بالليل خالد استأذن وقام وراح لسيارته واتصل على فتون:فتوون يلا انا برااا
فتون:طيب الحين بنزل
بعد خمس دقايق نزلت فتون وشافت راشد يسولف بالحوش مع واحد من الشباب وقفت ودققت بملامحه(اااااه بس هالانسااان جميييل يا ملحه بس وواضح عليه خفيف دم يارب اشوفه مرة ثانية من بعيد)كملت مشي وطلعت لبرا وركبت بجانب خالد
خالد:هاا كيف كان العزا؟
فتون:ابد ما سوينا شي الكل ساكت وجات وئام وامها جلسوا شوي وراحوا وماما جات شوي وراحت
خالد:اهاا
فتون:ايه ممكن توصلني للمستشفى عند هديل
خالد:اوك
فتون:لا لا بالاول نروح للبيت اجيب لي اغراض وبعدها نروح
خالد:ان شاء الله

**









بالمستشفى الساعة 8:10
هديل كانت تحس بضييقة بصدرها تحس بإنقباض وبدأ النفس يقل ضغطت على زر الممرضة بصعوبة وتحس النفس يروح منها جات الممرضة ولما شافت شكل هديل قالت:هديل اشفيه انتي
هديل:نفس ابي نفس ما اتنفس ااااه
بسرعه نادت الممرضة الاطباء وطلعوها للعناية المركزة وحطوا جهاز القلب وشافوا بالشاشة نبضات قلبها بدأت تقل و.....



























*












وصلوا للمستشفى وكانت بتنزل فتون
خالد:فتون ابي اجي معك
فتون:طيب يلا
راحوا لفوق ودخلوا للغرفة وما كانت موجوده استغرب خالد
خالد:ووويييين ههديييل
فتون بخووف:مااادري...هدييييييل
طلع خالد وشاف ممرضة طلعت من غرفة العمليات بسرعه توجه لها خالد:لو سمحتي وين هديل
....:هديل داخل
وراحت عنه بسرعه
فتون بخووف وشوي وتبكي:خااالد لييش هديل داخل وشفيييها
خالد:مادري يا فتون مادري
طلعوا الاطباء من العمليةومسكو السرير وودووه داخل غرفة هديل وخالد وفتون وراهم وطلعتهم الممرضة وبعدها طلع الدكتور لخالد
خالد:دكتووور وشفييها هديل






الدكتور:الحمد الله كانت بتمـــوت بس ربي كتب لها عمر
سكت خالد شوي وبعدها قال بحدة:ولييش تموووت وشفييييها
الدكتور:هدي اعصابك يا خالد البنت بخير بس نبضات قلبها انخفضت والاكسجين انخفض ورجع كل شي لطبيعته حتى من دون ما نستخدم جهاز الانعاش لانه هديل مناعتها قوية والحمد الله حالتها زينة وتقدر تطلعها بكرة وبالسلااامة
راح عنه الدكتور وخالد هدء شوي وشاف فتون دخلت لعند هديل وكان بيدخل بس قرر يشوفها بكرة احسن وطلع جواله وارسل رساالة بالواتس اب لفتون:انتبهي لهدييل زيين
وبعد دقيقة ارسلت له:لا توصي حريص هديل بخير ونايمة الحين
طلع خالد من المستشفى وركب بالسيارته وبعدها شاف جواله يهتز ورقم غريب يتصل فيه رد على الرقم
.....:واخييييرا ردييت
خالد انتبه انه الصوت بنت وعقد حواجبه:ميين معي؟!!
.....:هدييل ما تحبك تحب واحد غيييرك تزوجتك علشان رضى ابوك يا خالد
خالد بعصبية:انتي وش تخربطي ومييين انتي اصلا ؟؟؟ووش عرفك بهديل وابوي؟؟هااه
....:خالد اتكلم جد انا فاعلة خير وانصحك وعندي كل المعلومات اذا تبي تعرف اكثر اتصل علي وباااي
رما الجوال بقوة جنبة:الله ياااخذها وش تبي هاااذي ومنوو هي اصلا وكيف تعرف عني وعن هديل كل هذا معقووولة كلامها صح؟؟؟
*
*
*
*
*
*
*
*
*










**


















بالقصر فيصل الساعة 9 بالليل جالسه بالغرفة تنتظر فيصل من امس يبرر لها هاذي الصور لانها مستحيل تصدق هالصور لانها تثق بفيصل فتحت جوالها تدق وتدق الجوال مقفووول خارج الخدمة وبعدها اتصلت عليه مرة ثانية ووما كان مقفول رد بسرعه
ندى:فيييييصل وييينك من امس ما جيييت
....:السلام عليكم انتي زوجة فيصل
ندى خافت وبعدها قالت:ايه نعم انا زوجته ويين فيصل
....:فيصل صار له حادث امس وهو الحين بالعناية المركزة بمستشفى ال...
ندى ارتعبت ما استوعبت اللي قاله:اييييش تقوووول!!!!

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*

**
وانتهى الــــبــــارت ...
توقعاتـــكم ...






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-13, 08:02 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني والعشرون

بالليل الساعة 10 بالرياض اغلقت الجوال وابتسامة الخبث تلمع بوجهها وبعدها رن الجوال وشافت رقم امها وردت بسرعه
....:هلا يمه
....:فجر مرتاحة ببيت ام خالد ولا تروحين بيت عمك احسن
فجر:لا ييمممه مرتاااحه كثيير وانتي متى بتخلصي شغلك وابوي متى بيخلص شغله
....:اممم يمكن اسبوعين وراجعيــن
فجر:ان شاء الله يلا بااي
اغلقت الجوال وبعدها انسدحت بالسرير ونامت والابتسامة لا تفارقها...
























**





















بصبـــاح جديـــد تصفر العصافير عن بدء يوم جديد بلندن الساعة 6 صباحا صحيت رحاب من النوم وقامت من السرير وراحت الحمام اكرمكم الله اخذت شور سريع وتوضت وطلعت وصلت الفجر وبعدها لبست بنطلون جينز ازرق فوقه جكيت بني ولبست حجاب بيج وشافت فارس صاحي يلعب مع حصة بيدها التفتت لها حصة:ااااه نعسااانه تخيلي من ساعة صاحي موب راضي ينام
رحاب:هههههه ولييش ما قومتيني
حصة:خفت ازعجك من نومتك والحين برجع انـــام في نووووم عميق
رحاب:لييش اليوم ما عندك دوام؟
حصة:الا عندي بس لساا بدري الدوام 9 عندي محاضرة وحده
رحاب:اهااا طيب ممكن تهتمي بفارس الحين بنومه لانه واضح عليه نعسان وبجيب السرير الصغير لغرفتك يصير كل ما صحي فارس تهتمي فيه وتأكليينه لا تنسي واذا رحتي الجامعه اتركيه عند جارتنا
حصة تثاوبت من النعاس:ان شاء الله
شالت فارس ودخلت بغرفة حصة وحطته بسرير حصة وجابت سرير فارس وحطته فيه ورجعت حصة لسريرها ونامت
دخلت رحاب لغرفتها واخذت الشوز ولبسته وبعدها فتحت الباب وقفلته بالمفتاح وطلعت اخذت تاكسي ووصلت للشركة ودخلت للمدخل الرئيسي وراحت للسكرتيرة..طبعا بعد الترجمة
رحاب:لو سمحتي هل المديرة موجودة؟
......:لا للاسف لم تأتي اليوم واعتقد انها لن تأتي
رحاب:لماذا ماذا بها!!؟
......:لا ادري يمكن ان تكون مريضة بالسعال وما شابه ذلك لا اعرف شيء بالضبط
رحاب:اممم هل المديرة تركت لي عمل اعمله اليوم
......:انتي رهاب سولتان ال....
رحاب:نعم!
.....:خذي هذه الاوراق واذهبي الى غرفة السيد بسام وهو سيعطيك وظيفتك اليوم
رحاب(اففففف وش دخله هذا بشغلي):حسنا لكن أين غرفته
اشرت لها وين مكانه بالضبط اخذت الاوراق وراحت لمكتبه دقت الباب مرة وحده ودخلت وبعدها التفت لها بسام بالكرسي
بسام بإستهزاء:هلا هلا والله برحاب نورتي وشرفتي بس في شي اسمه اذن اذا اذنت لك تدخلي فأدخلي واذا ما قلت شي تنتظري بس انك تدخلي بهاذي الطريقة الهمجية ما عندي كلام معك غير توقيع طردك من الشغل
رحاب (يالله اسلووووبه وععععع جد غبي وحقييير الله يصبرني عليه انا وش مشغلني معه انا انا كيف بنذل له انا بعمري ما نزلت كرامتي علشان احد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بس بوريك الويل بشغلك واصلا ما يقدر يطردني مو هو المدير)
بسام لاحظ سرحانها ابتسم بسخرية وبعدها قال:ويين رحتي يا انسة رحاب بتفكيرك
رحاب انتبهت له وبعدها قالت بحدة:انتبه لكلامك يا حسرتي انا احترمتك وقدرتك بس واضح عليك ما تستاهل الاحترام وقلة الادب معك قليلة بحقك (و بعصبية)ولحظة لحظة ميين انت علشان تطردني ليكون مدير اعمالي وانا ما ادري
بسام ما عرف وش يقول وبعدها رد:اعصااابج لا تنفجر
رحاب:انت اللي راجع نفسك واهتم لاعصابك ولأخلاقك ولنفسك وبعد اليوم لا اشوفك بطريقي والا بتشوف شي بتندم بعدها عالساعة اللي عرفتني فيها
بسام:ههههههههههههههههه....ض� �كتيني وانا مابي اضحك ههههه اسكتي اسكتي بس بزر وجايه تعلي صوتها وتتكلم
رحاب:خلااص وصلت حدي ما برد عليك مو علشان ضعف شخصية او ضعف ثقة لا يا شييخ علشان ما انزل مستواي اكثر من كذا على زباالة مثلك
وبسرعه طلعت من مكتبه
وبسام ثبت واقف شوي ويمر كلام رحاب مثل الخنجر والسهم عليه(اراااويك يا رحاااب اجل انا زباااله على قولتك !! ما اكون بسام اذا ما خليتك تنذلي لي وتسوين كل شي علشاني)

راحت رحاب لحمامات النساء اكرمكم الله وراحت لجهة المرايا واخذت نفس عميق شهيق وزفير وبعدها رتبت نفسها بالمرايا وطلعت وراحت راجعه لشقتها



















*
*


















بالرياض الســـاعة 9 صبــاحا بالشركة جالس باسم على مكتبه الجديد تم توظيفه بشركة كبيرة بالرياض وتعتبر من اكبر الشركات المعروفة بالرياض..
وجالس يشرب القهوة التركية بروقان ولانه اول يوم دوام مافي شغل بس تعارف على اماكن الشركة وتعرف على الكل بالشركة..وجالس يشرب القهوة وبعدها فتح الجوال الايفون 5 وكان بيفتح التويتر بس ضغط على الانستقرام بالغلط وبعدها شاف اخر صورة نزلت ولد صغيير سميين شوي ناظر عيونه تذكر عيون رحاب الواسعه الكحييلة...باسم نظر لتحت اذا كان فيه تعليقات تأكد له شكوكه بس مع الاسف بس لايكات سوا لايك للصورة وبعدها راح للجهات الاتصال واتصل بحصة وكان جوالها مقفول واتصل مرة ثانية وبرضو مقفول استغرب وبعدها شاف الساعة وعرف انه الحين بلندن الساعة 7 وانه ممكن تكون نايمة اخذ نفس عميق (يااارب الاقي رحاب يارررب اشوفها مشتااق لها بالحييل كييف تتركني كذا)وبعدها بدأ يتذكر اشياء قديمة صارت مر عليه يوم صراخ امه عليه
...:كيييف تتزوجها بالسر
ومر عليه صوت السيارة لما صدمت بشاحنة ومر عليه صوت ابوه يعاتبه:ولدي لييش تزوجتها بدون رضانا لييش
واغمض عينه وعصرها بقوة وراسه يحسه بينفجر وبعدها مسك راسه بيدينه بقوة وبعدها بدأ يهدأ الم راسه شوي شوي وبعدها طلع من الدرج بنادول وفتح قارورة الموية وشرب مع الموية حبة بنادول وبدأ يتنفس بشكل اعلى حتى هدئ وبعدها قال:بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن(وبعدها قال بصوت مرتل)..قل هو الله احد..الله الصمد..لم يلد ولم يولد..ولم يكن له كفوا احد..(ورددها ثلاث مرات وقال سورة الناس والفلق ثلاث مرات وبعدها شرب مويه وسحب جواله لجيبه وقام رايح متوجه للبيت وهو يحس نفسه تعبان وراسه يدووخ..







*



*

*

*


*


*




بالمستشفى صحت فتون من النوم وشافت هديل صاحية وعينها للشباك والسواد تحت عيونها من قلة النوم قامت من الكنبة وراحت للحمام اكرمكم الله وغسلت وجهها وهي بالعباية وطلعت وراحت لهديل:هديل بروح اجيب لي فطور اجيب لك معي شي تاكلينه
هديل التفتت لها:لا مابي اكل شي بس ابي مويه
فتون:ابشري من عييوني الحين اروح اجيب لك مويه
طلعت فتون وراحت للكفتيريا وشافت واحد قاعد عن الاستقبال واقف نفس الشخص اللي شافته امس(معقوولة كييف يجي هنا) حست بالتوتر وبسرعه راحت للكفتيريا وجابت مويه وساندويشة وعصير تفاح ولما التفتت بتشوف اذا نفس الشخص موجود ما لقت احد عن الاستقبال وبعدها راحت لغرفة هديل(معقوولة انا اتخيله ولا هو جد كان هنا) وبعدها جلست جنب هديل واعطتها المويه وفتحت السندويشة وقسمتها بالنص ومدتها لهديل:خذي هديل يلا علشااااني اذا مو مهتمة لصحتك
هديل اخذت النص الساندويشة من فتون واكلتها بهدوء وبعدها شربت المويه وفتون (الحمد الله تحسنت حالتها شوي يا عمري عليها)
بعد صمت لدقيقتين دق باب الغرفة اتحجبت فتون وحجبت هديل ودخل الجد هادي بالعكازة وبدأ يمشي فيها وودخل للغرفةوبعدها قال:السلام عليكم..
..:وعليكم السلام ...
هادي:سلاامات هديل شخبارك الحين عسااك طيبة؟
هديل:ايه الحمد الله بخير
هادي جلس بكرسي قريب من هديل:هديـــل انا جدك ومثل ابوك رحمة الله عليه أي شي تبينه قوليلي ولا تخجلين هذا حلالك ولك اللي تبينه الله يرحم حاتم سعوود حسبي الله عليه اخذ كل امواله
هديل بحدة:خلللاااص يكفي لا تجيب هالسيرة مابي اسمع شي عن هذا سعود
هادي:طيب براحتك المهم نرجع لموضوعنا..
هديل قاطعته:مابــي شي من حلال ابوي وجدي اذا ما عندك مانع اذا طلعت اليوم ابي اخذ كم لبس لي واروح لبيتك
هادي:ايه اكيييد بينور البيت بوجودك..بس طبعا لازم ناخذ موافقة خالد بالنهاية هذا زوجك واكيد ممكن ما يرضى
هديل:جدي لو سمحت لا تقول لخالد ماابي اشوفه اصلا ولا ابي اشوف احد ابي ابتعد عن كل الناس ابي اجلس مع نفسي ايام وبرجع طبيعية
هادي سكت شوي وبعدها قال:ان شاء الله يلا تجهزي انا بالسيارة
هديل:ان شاء الله
فتون ساكته ما قالت شي متفاجئة من تصرف هديل وبعدها قالت بعد خرووج هادي
فتون:هديييل منجدك بتروحين لبيت جدك وتتركين خالد
هديل ما ردت عليها جلست ترتب اغراضها وبعدها لبست عبايها
فتون:هديييل اسمعيني انا متقبلة انك تبين تنعزليين لايام عن الناس بس كييف ما تاخذين رأي خالد والله خالد يحبك واكيد بيعصب ويقلب الدنيا فوق راسي
هديل ضمت فتون وبعدها قالت:ما يهمني يسوي اللي يسويه قوليله ما قدرت امنعها هذا شي راجع لي وبإرادتي وقولي له لا عاد يكلمني لحد ما ارجع طبيعية
فتون:طيب هديل بكيفك يلا مع السلامة الحين بتصل على ابوي ياخذني
هديل:فمان الله
اخذت هديل الشنطة ولبست النقاب وطلعت لتحت وطلعت من المستشفى بكبره وبعدها شافت سيارة سوادا مظللة وورا مفتوح الشباك اشر هادي لهديل تجي راحت هديل له وركبت بجانبه ورا وتوجهوا لبيت الجد
اتصلت فتون بأبوها ما رد واتصلت على الشركة قالوا انه عنده اجتماع واتصلت بخالد ورد بسرعه
خالد:هلا فتون
فتون:خاالد يلا تعال خذني من المستشفى
خالد استغرب وبعدها قال:وشفييك مستعجلة وهديل وينها ما تبي تجي؟
فتون:اااءء خالد هديل رراحت مع جدها قبل شوي
خالد بحدة:انتي وش تقووولين كيييف تركتيها تروح من دون علمي
فتون:خالد اهدا هدييل بتقعد ثلاث ايام اربعه وبترجع
خالد:واذاا يعني كييف ما تقوليلي ولييش ما اخذت رأيي بالموضوع
فتون:والله هي اللي طلبت تروح مو جدها اللي غصبها او عرض عليها تروح معه
خالد:طييب مسافة الطريق وجايك
فتون:اوكييه بااي
















*
*
*
*
*
*
*
*
*














بنفس المستشفى جالسه ندى بالممر تنتظر خبر مفرح عنه واحمد زوج وئام اللي يكون اخو فيصل كان موجود مع ابوه وجات وئام وقال لها احمد تروح لعند ندى وتاخذها معها الشقه علشان ترتاح
وئام:ندى قومي تعالي معي لبيتي صدقيني ما بتستفيدي شي من قعدتك هنا ولا تخافين عمي وزوجي بيخبرونا اذا صار على حالته شي جديد
ندى:لو سمحتي اتركيني بحالي
وئام:اسمي وئام ويلا قوومي معي من امس ما نمتي لازم ترتاحي
ندى:يعني برأيك لو جيت معك بيعطونا خبر عنه
وئام:اكيييد يلا قومي معي
ندى قامت وراحت مع وئام وصلهم السواق للعمارة شقة احمد ووئام نزلت ندى ومعها وئام ودخلوا للشقة ودخلتها وئام على غرفة الطفل اللي لحد الحين ما ولدته وئام ودخلت وراحت وجابت فراش وفرشته بالارض ومخده وانسدحت ندى بعد ما شالت العباية وغمضت عيونها ونامت وراحت وئام للصاله وجلست (يااارب يتعاافى فييصل ويطلع بالسلامة )وبعدها سمعت دق الباب استغربت وبعدها وقفت:اييه صح يمكن يكون احمد انا قايلة له يجيب جبنة فتحت وشافت رجال دخل بقوة للبيت وحط يده لفم وئام:اصصصص ولا كلمة
وئام كانت مرعوووبة وترتجف وتبي تصرخ بس يده كاتمتها وبعدها قال:اعطيني فلوووس وبتركك
وئام وهي ترتجف مشيت وهو ماسك كتفها بقوة وفتحت الشنطة واعطته 5000 ريال
....:ااااااه ماافي احلى من الفلووووس وانكتمي واذا قلتي لزوجك عن السالفه راح اخليه متهم بجريمة مخدرات وهاذي سهلة فااااهمة يا بنوووته كانت نيتي شي ثاني بس غيرت رأييي باااي
طلع ووئام ترتجف من الخوف قفلت الباب بقوة وراحت تمشي وهي ترتجف للحمام اكرمكم الله غسلت وجهها وايدها ترجف وبعدها طلعت وراحت للصاله:يااارب سترك يااارب














*
*
*
*
*
*
*
*






















ببيت الجد هادي نزلت من السيارة ودخلت للبيت والجد دخل بجانبها ناظرت لشكل البيت اول ما دخلوا بالحوش شافت النافورة وشافت بجهة ثانية حديقة فيها الزهووور والوورد واللون الاخضر من الشجر تفاجأت من تصميم البيت(معقوولة ابوي كان المفروض يعيش كذا حسبي الله عليك يا عمي)تذكرت فجأة اخر كلام ابوها لما قال لها عن اختها الجوري وبعدها التفتت للجد هادي:جديي ابيك تدور على الجوري اختي الجوري حاتم هادي ال... عرفتها؟؟
هادي:لا والله بس اكييد هاذي حفيدتي وبدورها
هديل:شكرا
هادي:لا هذا واجبي يلا ندخل
دخلوا للبيت والتفتت هديل وشافت الرخام والبلاط الفخم لونه بيج وبني فاتح وبعدها شافت الدرج الطويل وشافت الاصنصير بجهة ثانية وشافت الاصنصير ينفتح وطلعت وحده جايه وهي مبتسمة لها جات لعند هديل وسلمت عليها:اهلا هديل انا اكون اريج بنت عمك
هديل:اهلين
اريج:هديل تعالي معاي بورييك غرفتك
هديل:طيب
اريج:اتركي الشنطة عنك بخلي الخدامات يشيلوها عنك
جات خدامة واعطتها هديل الشنطة
و دخلوا للاصنصير وطلعو للدور الثاني ووبعدها دخلت اريج ووراها هديل
اريج:هديل هذا جناااحي وانتي جناحك هناك أي شي تبينه لا تترددي قوليلي واذا تبين تاكلين في تليفون بالغرفة اضغطي رقم 4 وبترد عليك الخدامة
هديل:اوك شكرا تعبتك معي
اريج:لا عااادي مافيها تعب ولا شي يلا بااي
دخلت هديل للجناح كااان وااضح علييه الفخااامة والانوار الهاادية دخلت وجات الخدامة ودخلت شنطتها وطلعت وبعدها هديل سكرت الباب وجلست على السرير وناظرت الغرفة وشافت المطبخ السرير المفتوح على الغرفة وكأنها بفندق اخذت نفس عميق وشالت العبااية وانسدحت عالسرير واغمضت عيونها ونامت...






















**



















بشقة راكان و رهف الساعه 8 الليل
كانت رهف جالسه عالايباد وراكان يشوف رسايل الجوال وجالس يضحك وبعدها التفت لرهف
راكان:رهف جاتني نكتتته تضحك عالواتس اب بتموووتي ضحك لو عرفتيهاا
رهف شالت عيونها من على الايباد:وش هي
راكان:كان فيه واحد سأل زوجته الولاده توجع قالت له ههههه قالت له ايييه تووجع مثل لما تطلع تفاحة من أنفك هههههههههههه
رهف:ههههههههههههههه
راكان:دووووم الضحكة
رهف:وقسسم تضحك ههههههههه
راكان:اييه جاتك هالرسالة
رهف:اكييد لا توي اسمعها منك لو جاتني ما كان ضحكت
اتصل على جواله خالد رد عليه
راكان:هلاااا والله يالقاااطع لا تسأل ولا شي
خالد:ههه ضرووف والله منعتني عنك بشرني عن اخبارك
راكان:تمااام الحمد الله صااارت حكاااية طوييلة وانت
خالد:تبي الصراحة لا يلا خليك بمكانك الحين بجي
راكان توتر ما عرف وش يقول لانه خالد ما يعرف بزواجه فقال:لا انا مو بالبيت خلاص بخلص شغله صغيرة وبمرك انت ويين
خالد:بالشركة انتظرك
راكان:انت منجدك جالس لحد الحين بالشركة
خالد:ايه الحين بطلع بروح للبيت وانت مرني من هناك يلا فمان الله انتظرك























**













بنفس الوقت ببيت راشد كان جالس في بيته بغرفته تحديدا
كان جالس بسرير ويفكر :ااااه من جمال هالبنت ودي اشوفها مرة ثانية...اففف وشفيني افكر فييها..ايه ايه صح وش بسوي بالجامعه ما عندي لغة ايطالية لازم يكون عندي مترجم.....يالله هالبنت سحرتني جد كل ما افكر بشي ثاني تطلع صورتها ببالي خليني اتصل بباسم واشوف اخباره











**












ببيت المتواضع الام جالسه تبكي بهدوء والبنت جالسه تبكي مثلها
الجوري بصوت باكي:ماااااااما يعني باااابا خلاااص مااااات
ام الجوري ما ردت
الجوري:ماااااما تكفيين ردي علي
رن الجرس ولبست ام الجوري الحجاب وغطت وجهها وراحت فتحت الباب شافت بنت متنقبة ووراها شخص كبير بالعمر:اهلا ميين انتوا؟



*
*
*
وانتهى البـــــارت ..
توقعاتكم..
لا تقولون البـــارت قصيير
هذا اللي قدرت اكتبه وانا اشوفه طوييل وان شاء الله يعجبكم
*







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-13, 07:19 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث والعشرون


*
*
*
*


ببيت المتواضع الام جالسه تبكي بهدوء والبنت جالسه تبكي مثلها
الجوري بصوت باكي:ماااااااما يعني باااابا خلاااص مااااات
ام الجوري ما ردت
الجوري:ماااااما تكفيين ردي علي
رن الجرس ولبست ام الجوري الحجاب وغطت وجهها وراحت فتحت الباب شافت بنت متنقبة ووراها شخص كبير بالعمر:اهلا ميين انتوا؟
هديل:انا اكون بنت حاتم زوجك اسمي هديل واللي معي يكون جدي
ام الجوري:ااه انتي هديل سمعت اسمك من قبل كان حاتم دايما يذكر اسمك
هديل سكتت شوي وبعدها قالت:ايه ممكن ندخل
ام الجوري:تفضلو
دخلو والجد هادي عوره قلبه على شكل الشقة الصغيرة وعلى حال ولده وعايلته جلسوا بالارض على الكنب الصغير طلعت الجوري وشافتهم

نعرفكم بالجوري
الجوري بنت حساسة وتتأثر بسرعه وقصييرة الطول وشعرها بني فاتح كيرلي وعمرها 6 سنين بس فيها شوية ذكاء تفهم بسرعه..

الجوري:ماااما ميين هاذي وهذاا
فاطمة(ام الجوري):هاذي اختك هديل وهذا جدك هادي
الجوري مو مصدقه واقفه ما تحركت وكأنها ما فهمت شي
هديل ناظرت فيها وابتسمت وقامت ومسكت ايدها وجلستها جنبها
الجوري بوجهها الاحمر من البكاء:يعــ..ـنـ...ـي ههاااذي هديل تكون اللي بابا دايماا يتكلم عنهااا
فاطمة والعبرة خانقتها:ايه اختك
هادي:انتي زوجة ولدي ولك حق من الميراث وابيك تجين انتي وبنتك معي لبيتي
فاطمة:فهمنا؟؟ يابو حاتم وش السالفة أي ميراث حاتم ما كان غني ولا مرة كلمني عنك او عن اهله لانه قال لي انكم كلكم ميتين
الجد هادي قال كل السالفة لفاطمة وهو يحس بالالم من داخله
فاطمة سكتت شوي تستوعب اللي قاله وبعدها قالت بتردد:طيب خذوا الجوري وربوها احسن تربية واهتموا فيها
هديل:خالتي انتي تتكلمي من صدقك..كيف تتركين بنتك تعالي معنا والله احسن لك
فاطمة:لا انا بروح للمدينة عند اخوي مابي شي من حلال ولدك يا عمي انتو اخذوا الجوري بس انا ما بجي
الجد هادي:يعني هذا اخر كلام عندك
فاطمة:اييه ولو سمحتوا لا تقولون فكري هذا قراري
قامت فاطمة من مكانها وراحت واخذت الشوز الصغير حق الجوري وراحت لعندها ولبستها وبعدها قالت:يلا الجوري جاهزة اخذوها الحيين
هديل:بس خاالتي حرااام علييك هاااذي بنتك انا انحرمت طول هالسنين من امي تكفيين لا تحرمين الجوري من احساس انو يكون لها ام
الجوري تناظر لهم وهي ساكته
فاطمة:خلااااص يكفي اخذوها وانا مو جاية بروح بالباص عالمدينة
هادي قام وبعدها قال:متأكده
فاطمة:اييه متأكدة ولو سمحتوا اطلعوا ومعكم الجوري
قامت هديل ومسكت الجوري بيديها تركت الجوري يد هديل وراحت لأمها:مااما انا ويين برووح
فاطمة ضمت الجوري وباستها بخدها:انتي بتروحي مشوار مع جدك واختك ولا تخافين يا بنتي بترجعين
الجوري رجعت لهديل واخذ الجد هادي ورقة وكتب فيها رقمه ورقم هديل واعطاها لفاطمة
هادي:لو غيرتي رأيك اتصلي فيني او على هديل و يلا فمان الله
وطلعت الجوري بالبيجامة الوردية وهي ماسكة هديل بيدها وركبوا السيارة
هادي:هديل انتي والجوري بتروحون مجمع ال... اشتري للجوري ملابس واي شي تبيه
هديل:ان شاء الله
وصل السايق الجد هادي للقصر والجوري تناظر البيت الكبيير
الجوري بإنبهار:هديييل هدا البيييت حقك مراااا كبيير
هديل ابتسمت:ايه هذا بيتنا
وبعدها توجه السايق للمجمع






**



ببيت ابو خالد بالليل الساعة 7 الليل بالصالة

ابو خالد:خالد متى بترجع هديل
خالد:يبا البنت تبي تغير جوو خليها على راحتها وبعد يومين برجعها
فتون:ممكن الكل يسمعني
التفتوا لها أم خالد وابو خالد وخالد وبعدها قالت فتون:يبا انا قلت لك من اسبوعين اني ابي اروح ابتعاث لإيطاليا وانت قلت انك موافق وبتاخذ رأي خالد صح
ابو خالد:اييه صح نسييت والله
خالد:وش السالفة أي ابتعاث !
ابو خالد:خالد فتون تبي تسافر ايطاليا تدرس هناك ثلاث سنين في جامعة ال.... بقسم التصميم
خالد:اهاا لا انا مو موااافق
فتون:خاالد لييه مو موافق كلها ثلاث سنين وانا اقدر اكون مسؤؤلة عن نفسي
خالد:فتووون منجدك ولا تمزحي كيف تبيني اتركك هناك بالغربة
فتون برجاء:يباااا اقنع خالد
ابو خالد:خاالد هاذي بنتي وانا اللي اوافق او لا وانت بس قلنا لك عن الموضوع علشان ناخذ رايك مو ناخذ موافقتك
خالد قام من مكانه:ما شاء الله لو ما قلتوا لي عالموضوع كان احسن
قام خالد وراح للمقهى وشاف راكان جالس هناك أشر له خالد يجي استئذن من الشباب وقام وراح وركب بجانب خالد بالسيارة وسلم عليه
راكان:يا هلا والله بخاالد زماان عنك
خالد:هلا وانت بعد
راحوا للشقة خالد نزل خالد من السيارة ووراه راكان دخلوا للشقة وجلسوا بالصالة وقام خالد للمطبخ وبعدها رجع لراكان
خالد:راكان مع الاسف مافي شي ناكله
راكان:لا عادي موب لازم انا ماكل مع الربع
خالد جلس جنبه:ايه بشرنا عنك وش اخر الاخبار
راكان:تماام اييه انا تزوجت
خالد:افااا تتزوج ولا تعزمني
راكان:لااا زواج بالسر
خالد:وشووو يلا قووول لي كل شي
راكان قال لخالد كيف تزوج رهف وكل اللي صار بالفترة اللي كان خالد بلندن
راكان:وبس هذا اللي صار
خالد:لا انت جد موب صاااحي (وبحدة)كيييييف تثق بكلاام هالبنت كييف تصدق انه اللي ببطنها ولدك
راكان:خالد خلاااص صار وانتهى وانا اصلا قلت لها بنسوي فحص للطفل بعد الولادة
خالد:طيب بس كان تصرفك مررة غرييب..طيب المهم كيف تصرفاتك معها يعني تصرخ عليها ولا تحترمها ولا ايش
راكان:اكيد احترمها بس انا ما حبيتها هي زوجتي وانا اكيد بحترمها وبقدم لها اللي تبي لحد ما اتأكد انه اللي ببطنها ولدي
خالد:اها يعني لو تأكدت انه اللي ببطنها ولدك بتتغير اشياء بينكم
راكان:ايه ممكن لييش لا...وانت وش اخر اخبارك
خالد:صارت اشياء كثيير ومشااكل بس تعديتها الحمد الله
راكان:وش هي
خالد:هديل متغيره علي مدري وشفيها بس انا قررت اتركها على راحتها هاليومين وبرجعها
راكان:اهاا زيين إن شاء الله تتحسن أمورك
خالد:إن شاء الله
قام راكان:اجل انا استئذان رهف جالسه لحالها في البيت يلا مع السلامة
خالد:الله معك
قام راكان وتوجه للباب وطلع وبعدها طلع من العمارة وركب بسيارته شغل السيارة وتوجه لبيت رهف فتح الباب شافها جالسه عالكنب وكانت وكأنها تتألم
راكان:رهف وشفييك رهففف
رهف التفتت له:راكان
راكان بخوف:رهف شفيييك؟؟
رهف:لا لا الم بسيط ويروح
راكان جلس بجانبها:اهاا الحمد الله



**



في بيت الجد هادي دخلت هديل وماسكة بيدها الجوري والاكياس الملابس بيدهم راحوا لفوق وكانت هديل بتدخل لجناحها هي والجوري بس وقفهم صوت
...:اهلا هديل
هديل وهي بالعبايه التفتت له
الجوري:ميين انتاا؟؟
...:انا بدر ولد عمك يالحللووة الصغنوونة
الجوري:ههههه انا حلووة بس مو صص..ماعرف اقولها
بدر حط يده بخد الجوري:فديييتك يا اموورة...ايه هديل وش اخبارك عسااك مرتاحة
هديل:الحمد الله..يلا جوري تعالي ندخل للغرفة
الجوري:لااا ابي اروح عند بدر ابي العب معه
هديل:طيب بس ندخل اغير ملابسك وبعدها تروحين عند بدر وش قلتي؟
الجوري:اامممم طييب
بدر:اوك انتظركم تحت عالعشا وبعدها بنلعب يالجوري
الجوري:طييب
دخلت هديل وكانت بتسكر الباب جاتها اريج:هلا هديل احنا مجتمعين تحت عالعشا تعالي انتي واختك
هديل:ان شاء الله
وبعدها سكرت باب الجناح ودخلت الجوري وفتحت الاكياس بسرعه:هدييل انا ابي البس هاذي البيجاما
هديل:اوك البسيها
شالت هديل العباية ولبست بيجاما بنفسجية حرير وبعدها لبست العباية والحجاب فوقها علشان وجود بدر
هديل:يلا جوري تعالي ننزل
فتحوا الباب وراحوا للاصنصير وبعدها نزلوا للدور الارضي وبعدها دخلوا وشافوا الصالون الكبير فيه طاولة كبيرة بالنص جالسين فيها أم بدر ووجدان واريج وبدر وعم هديل سعود والجد هادي
ركضت الجوري لعند الجد هادي وهي ساكته مستحيية
هادي شالها وجلسها فوقه:حبيبتي يالجوري وش تبين تاكلين
الجوري:ماا اعرف انت اختار لي
هديل سلمت على ام بدر وام بدر سلمت عليها من دوون نفس وهكذا وجدان وجات بتسلم على عمها احتراما له رغم كل اللي سواه بأبوها وسعود سلم عليها باليد ببرود وجلست بجانب اريج بحيث يكون بدر امامها وعلى يسارها مافي احد وعلى يمينها اريج وبجانب اريج وجدان وبالوسط الجد هادي اكلت هديل شوي مجاملة وبعدها قامت وركضت الجوري لها:بالعاافية عليكم
هادي:لويين رايحة هديل ما اكلتي شي
هديل:لا والله شبعت
الجوري:وانا نعسااانة بناام خلاص ببدر نلععب بكراااا
بدر بإبتسامة:ان شاء الله بس لا تسحبين علي
راحوا الجوري وهديل لفوق للجناح



**




خالد كان جالس لحاله بالشقة بالظلام يفكر حس بهزاز الجوال فتحه شاف اتصال من نفس الرقم ما رد تركه يرن وما وقف وبعدها رد
خالد بعصبية:خلاااص يكفي مااني مصدقك هديل تحبني انا وبس وما تحب احد غيريي فاااهمة
....:لا لا يا خالد اهدى شوي اسمعني وبعدها بتعرف...اذا هديل صدق تحبك ليييش ما جات للشقة لييش لحد الحين هي بعيدة عنك هذا اكبر دلييل على كرهها لك وهي تحب بدر ولد عمها وما تحبك
خالد بحدة:الحيين تقولين لي ميين انتي ولو ما تكلمتي راح اعرف بطريقيتي
ما ردت عليه وانهت المكالمة
خالد:حسبي الله عليها بس جاايه تتبلى على هدييل وتتوقع اصدق لعبتها هااذي



**


بلندن بيوم جديد الساعه 7 الصباح بالدوام كانت رحاب بالمكتب المديرة ترتب الملفات وبعدها خلصت وجلست وطبعا بعد الترجمة:ااه انتهيت
سوزي:راائع..حسنا رهاب سنذهب قريبا لبلدك
رحاب:يعني سنذهب للمملكة العربية السعودية
سوزي:اجل بمدينة الرياض هناك شركة تريد ان تعمل اتفاق بيننا من اجل البضااعة التي تتكون من ادوات عناية بالبشرة والمكياج
رحاب:امم جيد متى سنذهب
سوزي:بعد اسبوع لقد حجزت لي ولك ولبسام
رحاب(ااااه بسااام وش يبي هذا نااط معنا بكل مكان نروح له نشبببة يااخي):حسنا ولكن بسام ماذا يفعل ولماذا يأتي معنا
سوزي:لانه الوكيل المالي لشركتي
رحاب:اممم حسنا علي ان اذهب الان هل لدي شي اخر اعمله؟
سوزي:لا انتهى عملك اليوم يمكنك ان تذهبي...لا لا انتظري سأعطيك شيئا
وقفت رحاب امام مكتب سوزي
سوزي طلعت ظرف من مكتبها:خذي هذا راتبك لهذا الشهر
رحاب اخذت الظرف اللي واضح انه ثقيل شوي وفيه فلووس كثير:شكرااا
سوزي:العفوو لم افعل شيئا هذا عملك وجهدك وتستحقين هذا
طلعت رحاب من المكتب وهي طايرة من الفرحة واخيرا بتسدد فاتورة الكهربا والماء وتشتري احتياجات البيت حمدت وشكرت ربها كثيير من داخلها وبعدها توجهت للسوبر ماركت واشترت اشياء صغير لفارس واكل مثل البيض والجبن والطماطم والخ...
واشترت الشبس وكل ما يلزم وكانت بتروح تحاسب شافت بسام وواضح عليه مو منتبه عليها وبسرعه راحت لمحاسب ثاني وانتبه لها بسام وناظرها من بعيد بنظره غريبة انتبهت لها رحاب بس ما اعطته أي اهمية وحاسبت الاغراض وبعدها طلعت اخذت تاكسي وراحت للشقة وشافت سيارة تلاحقها طلعت من التاكسي وشافت بسام جاي لها وقف سيارته جات حصة من الباص وساعدت رحاب وبسام لما شاف وحده ثانية جنب رحاب قرر يبتعد ويتراجع عن الموضوع اللي يبي يتكلم فيه مع رحاب و ركب سيارته وراح..
ورحاب استغربت من وجوده بس ما اعطت الموضوع أي اهمية شالت الاغراض وطلعت هي وحصة ياخذون فارس من البنت السورية لمى ويروحون لشقتهم..



**




فهد كان جالس بغرفته سرحان يفكر..فتح جواله وشاف اسم رحاب اخته اتصل بس مع الاسف الرقم مقطوع خارج الخدمة..ويينك يا رحااب ويين رحتي ووش تسوي..
تذكر موقف صار قبل سنة ونص
فهد:رحاااب وين تتمني تسافري
رحاب:لندن هالبلد اعشقها حيييييل وانت
فهد:امممم كل اوربا ودي ازوها بس الوالدة دايم عندها ديون ما نقدر نسافر
رحاب بحزن:اييه والله

يعني انتي يا رحاب معقوولة تكوني بلندن اممم كان عندك صديقة غنيية ما شاء الله وش كان اسمها اممممم نورة لا لا نهلة لا ندى ايه ندى تذكرتها معقولة راحت سكنت عنندها لازم اسأل عنها
قام فهد متوجه لبيت ندى ال... زوجة فيصل..


**



دخل للبيت كان عبارة عن بيت متوسط الحجم فخم الشكل وكان فيه حارس برا طلع لما شاف فهد واقف:لو سمحت ليش واقف هنا بغييت شي؟؟
فهد:ااءء..انا ابحث عن ندى ال....
.....:ما عادت ساكنة هنا
فهد:وش تقصد يعني هي ويينها الحين
.....:لييش تسأل عنها
فهد:اختي مختفية من شهور واحتمال تكون مع ندى لانها صديقتها
.....:ماادري اظن في بيت ولد عمها وزوجها
فهد:طيب ممكن تعطيني العنوان
سجل العنوان بورقة واعطاها لفهد:تفضل
فهد:شكرا
ركب سيارته ووصل للقصر ابو فيصل نزل له واحد من الحرس البيت
.....:تفضل وش بغييت
فهد:ابي ندى الـ....
.....:مع الاسف مو موجودة
فهد:طيب في وحده معها اسمها رحاب الـ....
......:لا
فهد:اهاا طيب
ركب سيارته:اوووففف والله كنت حاسس اني قريب منك ويينك يا رحااب وييييينك



**




بالمستشفى .. الساعة 9 الليل

طلع الدكتور وشاف احمد وابوه جايين عنده
احمد:بشر دكتوور
الدكتور:الحمد الله حالته تحسنت وطلع من الغيبوبة الي كان فيها
ابو فيصل:الله يبشرك بالخير يا دكتور...الحمد الله يارب
اتصل احمد على وئام استغرب انها ما ردت اتصل عليها مرة ثانية وبعدها ردت
وئام ببحة:هلا احمد
احمد:وئاام وشفييك صوتك
وئام:لا بس يمكن برد وحلقي شوي يعورني
احمد:سلاامتك حبيبتي ما تشوفين شر..اييه فيصل الحمد الله تحسن
وئام:الحمد الله عالسلامة
احمد:الله يسلمك واشربي شي دافي وانتبهي لنفسك
وئام:ان شاء الله يلا فمان الله



**


ببيت ابو باسم الساعة 10 الليل
صحى من النوم اعتدل بجلسته وفتح جواله وشاف الساعه وبعدها قام ودخل للحمام اكرمكم الله توضى وطلع وصلى العصر والمغرب والعشا وبعدها قام وطلع من غرفته للصاله شاف امه جالس بالصالة وجالسه على جوالها الايفون راح جلس جنبها
ام باسم:هلا ولدي اشلونك
باسم:بخير وانتي؟
ام باسم:دووم يارب..تمام الحمد الله
باسم بتردد:يممه بقولك شي واتمنى تقوليلي اذا صح او لا
ام باسم بقلق:قوول وشفيه
باسم:يمه...ميين رحاب..هي زوجتي ولا حبيبتي ولا ايش ؟
ام باسم انصدمت منه وبعدها.........



**



وانتهى البــــارت






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-13, 06:20 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البـــارت الرابــع والعشــــــــــرون




ببيت ابو باسم الساعة 10 الليل
صحى من النوم اعتدل بجلسته وفتح جواله وشاف الساعه وبعدها قام ودخل للحمام اكرمكم الله توضى وطلع وصلى العصر والمغرب والعشا وبعدها قام وطلع من غرفته للصاله شاف امه جالس بالصالة وجالسه على جوالها الايفون راح جلس جنبها
ام باسم:هلا ولدي اشلونك
باسم:بخير وانتي؟
ام باسم:دووم يارب..تمام الحمد الله
باسم بتردد:يممه بقولك شي واتمنى تقوليلي اذا صح او لا
ام باسم بقلق:قوول وشفيه
باسم:يمه...ميين رحاب..هي زوجتي ولا حبيبتي ولا ايش ؟
ام باسم انصدمت منه وما ردت عليه
باسم:يمممه وشفييك ردي علي
أم باسم بتوتر:مادري مادري
دخل ابو باسم عليهم وبعدها قال:أم باسم لييش ما تقولين للولد عن رحاب حراام تبعديينه عنها يكفي كذب يأم باسم يكفي
باسم ساكت ومصدووم من اللي صار وبعدها وقف وقال لأبوه:يبااا أي كذب تتكلم عنه يعني أمي كذبت علي
ابو باسم:باسم أنت قبل ما تفقد الذاكرة تزوجت رحاب بالسر من دون ما ندري وكانت أمك حاطة عينها على وحده ثانية لك بس انت ما كنت تبي غير رحاب وبعدها اللي فرضتها علينا وقلت اننا لازم نتقبل بالامر الواقع أمك ما رضت وطردتك من البيت وبعدها أنت بالطريق سويت حادث وكذبت امك عليك وارسلتك للدمام تكمل دراستك هناك وكذبت على اهل رحاب ورحاب على انك مت
باسم كان متفاجأ وومصدووم التفت لأمه وأمه كانت سااكته
أم باسم:باسم انا
باسم طلع من البيت وركب سيارته وكلام ابوه يمر على باله مثل الطعنات على قلبه..وقف السيارة على حافة الطريق ومر شريط ذكريات







رحاب:باااسم خلااص ماابي اكل شبعت
باسم:لا اكلي..ما اكلتي شي
رحاب:لا والله شبعاانة
باسم:طيب بس لقمة وحده..يلا علشان خاطري
رحاب:طيب
باسم بإبتسامة:شطــووورة

حس بالصداع شاف بقالة نزل واشترى مويه ورجع للسيارة وفتح درج بالسيارة وطلع بنادول وشربه مع المويه...






















**
















بعد مرور يومين ..





خالد كان قدام قصر الجد هادي فتح باب السيارة ونزل ودخل للبيت بالحوش الكبـــير شاف بنت صغيرة تلعب مع بدر تقدم وراح لبدر
خالد:بدر
بدر التفت له
بدر:خالد!
خالد:سويلي طريق وقولي وين جناح هديل
بدر:طيب يلا امشي وراي
خالد مشى معه ودخل للدور الثاني
بدر:هذا جناح هديل
خالد مسك مقبض الباب بس كان مقفل دق الباب بقوة
هديل ارتعبت من الدق القوي لبست العباية والحجاب وراحت لعند الباب فتحت القفل ووضح عليها الصدمة من شوفة خالد
خالد بهدوء :هديل جهزي اغراضك ويلا بسرعه انا بالسيارة
هديل:بس..
خالد:بلا بس بلا بطيخ انا بالسيارة انتظرك
هديل بعصبية:لا مااني جاية
خالد رفع حاجبيه وتقدم لهديل واقترب منها وهديل حاولت تبتعد حتى التصقت بالجدار
خالد بهمس وبحدة:إذا قلت كلمة تسمعينها وتطيعيني..ولا بيكون حسابك عسير
هديل خافت من قربه وكانت ترتجف من الخوف
خالد ابتعد وطلع من الجناح
هديل جهزت شنطتها وحطت كل اغراضها واغراض الجوري ونزلت لتحت بسرعه وطلعت من البيت وشافت بالحوش الجوري تضحك مع بدر
هديل بصراخ:جوووووووري
الجوري راحت لعند هديل:نعم
هديل:يلا بنروح لبيتي
بدر راح لجانب الجوري:هديل اتركي الجوري هنا..لا تنسي انك متزوجة ومو حلوة تعيش معك خليها هنا و بكون لها الاب والام والصديق وكل شي وتكون امانة لي
هديل سكتت شوي وبعدها قالت:طيـب بس بدر اهتم فيها زيين ولا تخلي احد يظلمها وانا بحاول اجي كل يوم
بدر:إن شاء الله
هديل:جووري انا الحين رايحة وانتي بتعيشي هنا مع بدر وبحاول اجيك كل يوم اوكي حبيبتي
الجوري:طـيب
هديل طلعت وشافت سيارة خالد برا ركبت وراه
خالد:انا مو سوااق عندك وتعالي قدام
هديل ركبت بجانب خالد قدام
خالد من غير شعورك لامس يد هديل
هديل كانت تحس بالدفئ من يد خالد
خالد توجه للمطار
هديل استغربت:بنساااافر؟؟؟
خالد طلع تذكرتين لفرنسا:ايه لباريس..شهر عسل
هديل:ما فهمت مو حنا سافرنا
خالد ابتسم لهديل:هديل أنا أحــبــــك
هديل توترت وإحساس السعاادة بداخلها وحست بقلبها اللي زادت نبضاته
خالد:هديــل تحبيني؟
هديل سكتت ونزلت راسها خالد مسك راسها بيديه ورفعه
خالد:خلي راسك دايم مرفوع لا تنزلينه...وجاوبي على سؤالي
هديل بصوت واطي وبخجل:أيــه
خالد:هديل تدرين هاذي احلى لحظة بحياتي..حسيت أنه غلط نكابر لييش العذاب والفراق ومدري ايش حسيت انه الحياة ما تستاهل كل هذا فالنهاية كلنا بنمووت ومحد يدري متى يومه وانا يا هديل عرفت هالشي زيين وفكرت نروح نسافر نغير جوو ونحس انه بالفعل شهر عسل حقيقي مو مثل قبل كل واحد بجهة..صح كلامي
هديل:صح
خالد ابتسم لهديل وبمزح:يلا ننزل قبل ما تروح الطيارة علينا











**











راكان كان جالس على جواله وبعدها ترك جواله عالكنبة وراح لعند غرفة رهف
راكان:رهف
رهف التفتت له واعتدلت بجلستها
راكان:رهف تعالي اجلسي بالصالة ليش جالسه لحالك بالغرفة
رهف:لا عاادي مرتااحة كذاا
راكان:طيب اممم انا رايح مطعم بمجمع تجين معي
رهف:لا مو جيعاانة
راكان:اهاا براحتك









**










بالمستشفى..

كانت جالسه على طرف السرير
فيصل بدأت عينه تفتح وكان مشوش وبدأت تظهر له ملامح الشخص اللي جنبه
ندى بفرحة:فييصل
فيصل بتعب:ندى وين انا
ندى:انت بالمستشفى
فيصل:لييش
ندى:سويت حادث بس الحمد الله انك تحسنت
فيصل:اها الحمد الله
فيصل بحنان:ندووش كيفك؟
ندى:بخير وانت كيفك ان شاء الله مو حاس بألم
فيصل ابتسم لها:بخيير الحمد الله..بس ابي اطلع بأسرع وقت
ندى وقفت:إن شاء الله الحين بسأل الدكتور
فيصل مسك يدها:لا لا تروحي خليك شوي ابي اكحل عيني بشوفتك
ندى جلست وابتسمت له
فيصل:أحببك يا ندى ومافي احد(أشر على قلبه) بيملك هالقلب غيرك يا ندى وانا داري انه في احد ارسلك صور فيها انا وبنت وهالبنت تكون بنت خالتي توفت خالتي وزوجها واخوها سكران طول الوقت وكانت تبيني اساعدها وبس حلييت الموضوع مع اخوها وشكله في احد من صورني معها وكان يبي يسوي مشكلة بيني وبينك وبس هذا اللي صار..
ندى:اييه شاكة وعارفة انت مستحيل تخووني
فيصل:احبك يا ندى ربي ما يحرمني منك
ندى:ولا منك














**













فجر فقدت الامل في تفريق خالد عن هديل وخصوصا بعد ما عرفت من فتون انهم سافروا شهر عسل لمت كل اغراضها وراحت لبيت عمها...









**













بعد مرور اسبوع على الاحداث
ما تغير شي
بلندن
كانت رحاب تجهز اغراضها وجات عندها حصة
حصة:رحووب وشفيك كأنك زعلانة
رحاب:لا ما فيني شي بس شعور اني ادخل البلد اللي انولدت فيها واللي حبيت فيها شخص توفى شعور صعب..المهم فارس امانه عندك وانتي قلتيلي انك اووف لبكرة ولبعده وانا راجعة بعد بكرة
حصة:من عيوووني
رن الجرس
رحاب:يلا مع السلامة
جصة:توصلين بالسلامة
رحاب:الله يسلمك
طلعت وشافت الحارس العمارة وبعد الترجمة
الحارس:إن المدام سوزي بإنتظارك بالسيارة
طلعت رحاب مع الشنطة الكبيرة والشنطة اليد ركبت ورا بالسيارة السودا وكانت سوزي بجانبها وصلوا المطار وجلسوا بقاعة الانتظار وجاهم بسام باللبس الرسمي
وبعدها نادوا على الرحلة من لندن الى الرياض
وقفوا وبعد الاجراءات دخلوا على الطائرة الدرجة الاولى ركبت رحاب بجانب سوزي وبالجهة الثانية ركب بسام مع واحد بريطاني

















**




















بالشركة....

بالاجتماع

ابو ياسر:بيجون شركة ال.... البريطانية لتوقيع عقد المشروع الجديد اللي بنسويه بلندن
باسم:شي جميل وإن شاء الله ينجح هالمشروع
ابو ياسر:إن شاء الله
باسم:بأي يوم؟
ابو ياسر:بيجون اليوم بعد ست ساعات راح يوصلون وبكرة بيجون عالشركة
باسم






**







بباريس عالســــاعة 9 الصباح
صحيت هديل وشافت خالد طالع من الحمام بالمنشفة اكرمكم الله
خالد ابتسم لها:صبااح الخير
هديل:صباح النور
خالد:يلا انا بلبس وبطلع اشوف لنا فطور وانتي اخذي راحتك

لبس خالد عالسريع ملابس سبورت ولبس الشوز الرياضي وطلع وهديل قامت من السرير واخذت شور سريع وطلعت ولبست بنطلون وبلوزة وردية سادة وجلست عالتسريحة تسوي شعرها...وبعد نص ساعة
رجع خالد وبيده كيس فيه اكل وراح للصالة وحط الاكل فوق الطاولة
خالد:هدييل
هديل قامت وطلعت من غرفة النوم
خالد:تعالي يلا نفطر
هديل جلست بجانبه:وش جبت اكل
خالد:لقيت مطعم عربي مقابل الفندق وجبت سندويشات بالبيض والجبن وعصير
هديل:عافية على قلبك
خالد:الله يعــافيك (ومد لها السانددويش)
اخذته هديل واكلت بهدوء وخالد كان مبتسم
السـعاادة كانت الشي اللي بينهم ..
تنازلوا بعد المكابرة..










**











باليوم الثاني ..



بالشركة...

دخلت سوزي بالعباية بس بدون حجاب وبجانبها رحاب متحجبة وبسام ودخلوا لقاعة الاجتماعات وبعد الترجمة..
ابو ياسر:اهلا بك يا سوزي
سوزي:اهلا
جلسوا سوزي ورحاب وبسام بجانب سوزي
ابو ياسر:من هذا وهاذي يا سوزي
سوزي:هذه رحاب مساعدتي الصغيرة وهذا بسام وكيل المالي لشركتي
ابو ياسر:إذن فلنبدأ بالاجتماع
دخل باسم وجلس امام بالطاولة امام رحاب مباشرة دقق في ملامحها حس انه يعرفها وشافها من قبل ورحاب ما كانت منتبه له كانت سرحانة
سوزي:رحاب هل يمكنك الطلب لي قهوة سوداء
باسم رفع حاجبيه وبعدها قال بصوت عالي:رحاااااب انتي.....










**











وانتهى البارت


باقي ثلاث بارتات وتنتهي الرواية وبيكونوا كثار والاحداث كثيرة
ولي رواية ثانية بس بعد فترة طويلة بنزلها
وبتوحشينييي وبشتااق لردودكم لاني بترك كتابة الروايات لفترة وبعدها برجع








التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 31-10-13 الساعة 07:21 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-13, 03:14 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــارت الخـــامس والعشــرين



بالشركة...

دخلت سوزي بالعباية بس بدون حجاب وبجانبها رحاب متحجبة وبسام ودخلوا لقاعة الاجتماعات وبعد الترجمة..
ابو ياسر:اهلا بك يا سوزي
سوزي:اهلا
جلسوا سوزي ورحاب وبسام بجانب سوزي
ابو ياسر:من هذا وهاذي يا سوزي
سوزي:هذه رحاب مساعدتي الصغيرة وهذا بسام وكيل المالي لشركتي
ابو ياسر:إذن فلنبدأ بالاجتماع
دخل باسم وجلس امام بالطاولة امام رحاب مباشرة دقق في ملامحها حس انه يعرفها وشافها من قبل ورحاب ما كانت منتبه له كانت سرحانة
سوزي:رحاب هل يمكنك الطلب لي قهوة سوداء
باسم رفع حاجبيه وبعدها قال بصوت عالي:رحاااااب انتي رحاب سعد ال....
رحاب التفتت له ودققت بملامحه..لا لا مو معقووولة بااسم نفس الشكل نفس النظرات نفس الصووت..معقووولة يكووون هوو لا لا هو ماات اكيد واحد يشبه له
رحاب سكتت تفكر وبعدها قالت:ايه نعم لييش وكيف عرفت ومين انت
باسم انتبه على عيون الكل عليه سكت وابو ياسر كمل الاجتماع...وباسم تفكييييره بعييد..مع رحاب...لازم اتأكد بعد الاجتماع بكلمها ويمكن يكون تشابه بالاسماء مو هي
انتهى الاجتماع بعد نص ساعة وقفت سوزي بتطلع مع رحاب وبسام كان يوقع على اوراق قام باسم لما شاف انه رحاب وسوزي طلعوا من القاعة الاجتماعات
باسم:رحاب
رحاب التفتت له:نعم
باسم بهدوء:رحاااب...انتي متزوجة؟
رحاب استغربت من سؤاله وجاء في باله انه واحد معجب ويبي يتقدم لها للزواج وبسرعه قالت:أيــه
باسم:وش اسم زوجك؟
رحاب..وش يبي يتدخل منوو هو علشان يسأل بكل وقاحة وقالت بسرعه:باسم
باسم قال بسرعه:رحاااب انا بااسم زوجك اللي حسبتيه ماات انا ما مت انا سويت حادث وفقدت الذاكرة وامي ارسلتني للدمام وكذبت علي وقالت لك ولأهلك اني مت وتوي من يومين عرفت الحقيقة رحاااب انا احببك
رحاب انصدمت وكل كلامه ما استوعبته وبسرعه طاحت عالارض مغمى عليها مسكها باسم
باسم بخووف:رحااااب ردي علي رحاااااااب
طلع بسام ولما شاف باسم قريب منها وهي طايحة بالارض بسرعه ركض لعندها:منوو انت حضرتك لييش صاير قرييب منها وهي وشفييها لييش طاييحة تكلللم
باسم اعصابه تلفت وشالها وقال:ماللك دخل هاذي زوجتي
بسام بتفاجئ:نعم!! زوجتك
ما رد عليه باسم وركض ورحاب بين يديه ودخل لسيارته وراح للمستشفى شالها وطلع من السيارة جابوا الممرضات سرير ودخلوها لداخل الغرفة وجلس باسم ينتظر دقايق حتى جا له الدكتور
باسم:وشفييها دكتور
الدكتور:هي عندها نقص بالحديد والكالسيوم ولازم تهتم بأنها تاخذ فيتامينات
باسم:دكتور يعني هي بخيير
الدكتور:اييه الحمد الله تقدر تطلعها بعد ما يخلص المغذي بس مين انت بالنسبة لها؟
باسم:زوجها
الدكتور:اهاا زيين اهتم بصحتها ولا تهملها
باسم:إن شاء الله
دخل باسم وكانت صاحية وسرحاانه اول ما دخل باسم انتبهت على وجوده
باسم جلس على طرف السرير ومسك خدها ومسح عليه بحنان:رحااب وشلونك الحين؟
رحاب:بااسم هذا جد انت
باسم:اييه يا رحااب هذا اناا..ويين ولدنا اللي كنتي حاملة فيه
رحاب:بلندن
باسم:كييف تتركيه هناااك لحاااله
رحاب:لا اختك حصة معه
باسم:اهاا الحمد الله هو ولد ولا بنت
رحاب:ولد
باسم:وش سميتيه
رحاب:فاارس
باسم:حلووو..رحاااب اشتقت لك كثيير
رحاب:وانا بعد ومو مصدقه انك جالس قدامي
باسم ضمها لصدره بحناان:اااه اشتقت اني اضمك يا بعد قلبي انتي
رحاب كانت حاسة بالدفئ والامان حست بالسعاادة..فعلا ما حستها من قبل
باسم وقف وابتسم لها:يلا خلص المغذي الحين بنادي الممرضة وبنرجع لبيتنا
رحاب:لا بالاول برجع للندن علشان اخذ فارس
باسم:إن شاء الله بكرة




**



الجوري:ويين بدر ويييينه وييين هدييل
اريج:جوري بدوور مشغوول وهديل مع زوجها مسافرة بترجع إن شاء الله لا تصاارخين خلااص
الجوري:افففف طفشااانة طييب وين جدوو
اريج:جدوو كماان مشغول
دخلت وجدان على غرفة الجوري:اسكتي راسي يعوريني يكفي صراااخ
الجوري:كيييف ابصااارخ ااااااااااااااااااا بدرررررر هدييييل
قربت منها وجدان واعطتها كف بوجهاا:اسكتي يا بنت الكلب اسكتيي وجعتي رااسي جعل رااسك ينفجر وتمووتين
اريج بعصبية:وجداان عييب اللي تسوينه البنت صغيييرة
الجوري عصبت من وجدان اخذت دفتر اللي كانت ترسم عليه شخابيط ورمته على وجدان بوجهها وقالت:احسسسسن
وركضت لبرااا
وجدان:هيين يالجووري اووورييك الحيين
وركضت وراها
اريج:استغفر الله بزرااان بزرااان الله يهديهم بس
الجوري لما شافت جدها دخل عالبيت ركضت لحضنة:جدوووو شوووف وجداان تضربنيييي
وجدان:جديي والله هي الي..
قاطعها بصرامة:بس ولا كلمة انتي زودتيييها يا وجداان اتركي البنت على راحتهاا تسوي اللي تبيه مالك دخل فيهاا فاااهمة
وجدان:بس اهي الي..
قاطعتها الجوري:تخييل جدوو ضربتني كفف على خدي شووف
الجد عصب واعطا كف لوجدان طاحت دموع وجدان من قوة الكف وطلعت لفووق لغرفتها تبكي
الجد:الجوري اذا سوت لك وجدان أي شي تقوليلي حبيبتي طييب
الجوري:طييب يلا تعال نلعب ورق اونوو
الجد:يلااا


**



راكان ما احتمل اكثر من كذاا حس بالملل طول حياته عالجوال وما يشوف رهف الا مرة باليوم دخل لغرفتها وقال:رهف
رهف:نعم
راكان اقترب وجلس بجانبها عالسرير:رهف ابي حقوقي
رهف:لا مو انت مو مصدقني مو مصدق انه هالولد اللي ببطني ولدك
راكان:هذااك شي وهذا شي ثااني ويلا انتظرك بغرفتي اذا ما جيتي بدخلك بالغصب وهذا اخر كلام عندي
رهف قامت من السرير بتأفف وراحت للغرفة ولما شافها راكان اقترب منها و#######


**


راح باسم لبيت اهل رحاب وهو ممسك بيدها دقوا الجرس نزل عبد الرحمن(اخو رحاب الصغير) فتح الباب وانصدم:باااسم رحاااب!!!!
فهد كان طالع:وشفيك عبد الرحمن ميين عالباب
عبد الرحمن ناظر لفهد وقال:بااسم ورحاااب
فهد بسرعه ركض لجانب عبد الرحمن وشاف رحاب وباسم
باسم:هلا فهدد
فهد:بااسم اننتتت حيي!!!
باسم:اييه سالفه طويلة ممكن ندخل ولا ممنوع
فهد:اكييد ادخلو تفضلوا
دخلوا للمجلس وراح عبد الرحمن ركض لغرفة أمه
أم فهد:هلا دحوومي وش بغييت
عبد الرحمن:يمممه رحاب وبااسم تحت
أم فهد:وشوووو...شكلك تتوهم يا ولدي باسم مات
عبد الرحمن:لا والله موجود تحت
أم فهد حاولت تتوازن وبعدها نزلت ورا عبد الرحمن ودخلت للمجلس وبانت االصدمة بوجهها لما شافت باسم ورحاب
وقفت رحاب وقالت بصووت كله بكاء:يممممه
ركضت لها وضمتهااا
أم فهد:بنتييي حبيبتي وييينك اختفييتي عنيي وييين كنتي
باسم وقف وسلم على أم فهد
أم فهد:وانت ما مت كييف جييت
باسم:انا بالحقيقة ما مت صارت سالفه اجلسووا احكيها لكم
قال باسم كل شي صار
أم فهد:الحمد الله انكم بخيير الحمد الله ياااارب


**


بعد مرور شهر رمضان المبـــارك وبعده مر اسبوع

اخر الاحداث :

سافرت فتون لإيطاليا هذا المساء ..

ولدت وئام بطفلة سمتها ريم ..

واقترب موعد ولادة رهف ..

السعادة لا تفارق هديل وخالد ..

ندى حملت بالشهر الاول ..

راشد سافر بنفس طائرة فتون لإيطاليا ..

باسم ورحاب .. جابو فارس من لندن والحين هم في شقة استأجرها باسم ..


**


بشقة باسم ورحاب.. الساعة 4 العصر

بالصالة كان باسم يلاعب فارس ورحاب تبتسم له وتضحك على حركاته مع فارس..وبعدها قالت رحاب:بــاسم
باسم التفت لها
رحاب:باسم خلاص امك غلطت بس هي بالنهاية أمك ولازم تروح عندها وتسامحها وتبــوس راسها اذا مو علشانها عالاقل علشان رضى ربك
باسم سكت شوي يفكر وبعدها قال:طيب بس انتي بتجيــن معي
رحاب:لا بـــاسم ماابي انا وجودي غير مرغــوب فيه
باسم:اذا ما جيتي انا ما بروح
رحاب:طيب ومين بيهتم بفارس
باسم:لا وش هالسؤال اكيد بناخذه معنا
رحاب:طيب متى نروح
باسم:الحيين
رحاب:اوك بروح اجهز نفسي
باسم:أوك انتظرك
لبست رحاب بنطلون جينز اسود مع تيشيرت احمر سادة وربطت شعرها ولبست العبــاية والشوز وطلعت من الغرفة واخذت فارس ولبسته وطلعت من غرفته:يلا مشينا
باسم قام من الكنبة وراح للمرايا يعدل شماغه وبعدها طلعوا من الشقة رايحين لبيت اهل باسم..


**


بالشقة هديــل وخـــالد
كانت الجوري قاعدة بالصالة مع هديل
خالد فتح باب الشقة ودخل وأبتسم:هلاااا جووري
الجوري وقفت:خاااالد انت جييت هدييل قالت بنرووح الملااااهي
خالد:اووكي يلا اجهزو وانا انتظركم
الجوري:انا جاااااااهزة
هديل ابتسمت للجوري وخالد وقامت ورااحت لغرفة النوم
لبست عالسريع ولبست العبــاية والشوز وطلعت من الغرفة
خالد وقف ومسك أيد الجوري:يلا مشينا
طلعوا من الشقة رايحين للمجمع..



**

في بيت ابو باسم

دخلوا وطلعوا للدور الاول ودخلوا عالصالة وكانت رحاب شايلة فارس بيدها وباسم تقدم لابوه وباس راسه وأمه كانت منزله عينها بالارض قال باسم بهدوء:يمممه انا مســـامحك
رحاب باست يد وراس ابو باسم وجات بتسلم على أم باسم بس ما ردت عليها وجلست بجانب باسم
ابو باسم:هذا فارس
رحاب ابتسمت له:اييه تبي تشيله
ابو باسم:ايه اذا مافي مشكلة
رحاب:لا وش دعوة عمي خذه
أخذ ابو باسم فارس وحطه بحظنه وفارس طالع في بغرابة وبعدها ابو باسم حرك اصابعه على بطن فار بمزح ضحك فارس
ابتسم ابو باسم عليه
أم باسم رفعت راسها لباسم وقالت:صدق يا ولدي انت مسامحني
باسم:اييه يا يمممه
رحاب ابتسمت لباسم إبتسامة عريضة وباسم رد لها الابتسامة
ام باسم:بو باسم بتمووت الولد من الضحك عطيني هو
ابو باسم اعطاها فارس
ورجعت الحياة السعيدة بين رحاب وباسم..




**




بإيطاليا صباحا بأول يوم جامعة الساعة 8 صباحا

كانت فتون تمشي بالمبنى الجامعة حتى دخلت لداخل الجامعة اخذت كتبها والجدول المحاظرات وبعدها راحت لخزانتها حطت كتبها وقفلتها وراحت للكافتيريا تفطر اخذت فطور وجلست بطاولة لحالها وجاتها بنت وجلست بجانبها وقالت:سعودية؟
فتون:أيــه
....:يا هلا والله انا اسمي ريما وانتي؟
فتون:فتون
ريما:عااشت الاسامي دا اول يوم لي انا حجازية من جدة وانتي؟
فتون:من الرياض
ريما:حلوو بأي قسم تدرسي
فتون:بقسم الهندسة والتصميم المعماري
ريما:وااااه مثلي كويس اننا بنفس القسم والقاعة
فتون:اييه الحمد الله كنت حاسة بالغربة بس لما شفتك راح شعور الغربة لاننا من نفس الديرة وكذا
ريما:اييه



..


كان راشد تووه داخل الجامعة دخل كتبه بالخزانه وشاف واحد يدخل كتبه وحس انه مو غرييب عليه قال:عاادل
عادل التفت له:رااشد انت هنا
سلم عليه عادل:من زماااان عنك ياااخي لك وحششة
راشد:اييه والله من اول ما سكنت بالشرقية ما شفتك
عادل:زيين يالله انا جووعاان تعاال نفطر بالكافتيريا وتقولي اخر اخبااارك يا وحش هههه
راشد:اكييد ههههه



**


وئام كانت جالسه مع اهل احمد ابو احمد وفيصل وندى

ابو احمد كان شايل ريم بحظنه:يا حياااتي عليهاا قمرر مثل امها
احمد بمزح:ههههه يببه تتغزل بزوجتي قدامي
فيصل:ههههههه حموود انت عاارف ابووك من يوومه رومنسي ما جات على رييم
ابو احمد:احمد انت مالك دخل هاذي بنوتتي حبيبة قلبي محد له دخل فييها فااهمين
الكل ضحك
ندى:وعسى ولدي يلقى هالحب والدلال منك يا عمي
وئام:ههههه اكيييد
احمد:وئاام جيبي لي كااسة شاي أخضر
وئام قامت :إن شاء الله
فيصل:يببه ممكن اخذ بنت اخوي
ابو احمد وقف واعطا البنت لفيصل وقال:ودي اكمل الجلسة العائلية معكم بس طلبوني بالشركة مشغوول يلا استأذن مع الســـلامة



**




راشد(لا مو معقوووولة هاذي نفس البنت ولا انا اتخيييل)
عادل كان يتكلم ولما لاحظ انه راشد سرحان قال:رشووود راااااشد
راشد انتبه له:هااه نعم
عادل:وشفيك مفهي
راشد:هااه ولا شي بس تذكرت شي
عادل:اهاا
قامت فتون هي و ريما والتقت عينها بعين راشد........



**


راكان كانت علاقته برهف متوترة لانه رهف اقترب موعد ولادتها
كان جالس يشوف فلم مرعب فجأة سمع صوت صراخ رهف قام بسرعه راح لغرفتها و............




**
وانتهى البــــارت
باقي بارتين وتنتهي الــرواية..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة:ملاك’, اختاروك, رواية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:02 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.