آخر 10 مشاركات
294 - لماذا تهربين؟ - كارول مورتيمر (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          1041 - ميراث خطر - ستيفاني هوارد - د.ن (الكاتـب : سنو وايت - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          زهرة النار -قلوب أحلام زائرة- لدرة القلم: زهرة سوداء (سوسن رضوان) *كاملة* (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          أنين الهوَى - الجزء 1 من سلسلة تايري -شرقية زائرة -للكاتبة:ملك على* مكتملة & الروابط* (الكاتـب : ملاك علي - )           »          ودارتـــــــــ الأيـــــــــــــام .... " مكتملة " (الكاتـب : أناناسة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-05-19, 02:36 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أنا مجنونة وأسأل حالي ليش حياتي مجنونة / للكاتبة ميدل ميست الورد






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

أنا مجنونة وأسأل حالي ليش حياتي مجنونة
للكاتبة ميدل ميست الورد




قراءة ممتعة للجميع....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 28-06-19 الساعة 10:02 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-05-19, 02:38 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رواااايتي الاولى اتمنى تعجبكم
😍
الوصف : رواية سعودية ،اكشن ،مغامرات ،كوميديا ،غموض ،تشويق،عصابات.
البارت الاول : انقلاب الايام

الكاتبة ميدل ميست😆
-----------
لا ابيح النقل من دون اسمي😊
--------





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 28-06-19 الساعة 10:00 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-05-19, 02:40 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الأول

--------

الخالة: ميرا مرمر ويننك بسرعة تعالي هنا.

ميرا: جايه جايه خالتي روان لكن قبل خليني اقوم خالد اخوي حبيبي قايلي اقومه عشان يساعدنا /ميرا فخاطرها: لا لا-_- انا أقوم اساعد خالتي
-- بالطبخ و--طبعا بس اناولها الاغراض لاني ما اعرف اطبخ يعني انا أقوم و
خويلد نايم اخر زماني-_-/
روان: غريبه خالد ولدي من يوم صغير ما يساعد حد اليوم يبا يساعد
/طيب الحين خلوني اوصف لكم شخصيات الرواية ميرا عمرها وهي البطولة (16)
عيون رصاصيات وبشره بيضاء وجسم نحيف يعني مو نحيف واجد وميرا ملامحها بريئة جدا جدا وجميلة وهذي هي واحد من ميزاتها وشعر بني مايل للاحمرار
كثيف متوسط الطول
وطولها
155
اظن حصلت صورة لها وانا ادور تقريبية




خالد : عيون عسليات بشرة بيضاء وشعر رمادي قصير كثيف
جسم رياضي العمر
16سنة
طوله170
وهو اخو ميرا بالرضاعة

لما كانوا صغار ام ميرا وضعت الحليب في المرضعة وجات جدة ميرا واخذت المرضعة واعطتها بالخطأ خالد واللي زاد الطين بلة انها جابت مرضعة خالد وعطتها ميرا بالغلط والعايلتان عايلة ميرا وعايلة خالد كلهم انصدموا لانهم كانوا يريدون ميرا تتزوج خالد
لانه روان ام خالد تكون اخت ام ميرا من الام فقط
يعني خالد يكون ولد خالة ميرا /الله يعينكم على هذا الشرح +_+/
تخيلوا الصدمة اللي كانوا فيها كانهم يقولولك خذ شيك مكتوب فيه مليون وبعدين يقولوا زودنا
٥
اصفار بالغلط ويصير المبلغ
١٠😂
فصاروا اخوان بالرضاعة والجدة عشان ما يقولوا فيها زهايمر قالت اصلا سويت كذا بالعمد عشان مرمورتي /تقصد ميرا/ما يكون زوجها مثل هذا الشكل وأشرت على خالد مسكين خالد الطفولة ظلمته كان ما حلو يوم هو صغير بس لما كبر وصار بعمر خمس سنوات ظهر جماله الحقيقي وبعد ما كبر لين الحين يزيد حلاوة كانه واحد اجنبي وكل البنات يريدنه 😂
روان طويلة عيون بنيات وشعر اسود وبشرة بيضاء عمرها
٣٦
والجدة اسمها زهرة مرحة وعيونها سود وشعر اسود وعمرها
٥٤
نرجع نكمل الرواية

ميرا : لا خالتي تراه هو طيب /فخاطرها : استغفر الله سامحيني خالتي كذبت عليك/
المسكينة روان ما تعرف انه خالد ما قال شيء بس ميرا معها كل شيء ولا اقوم الصبح لازم حد يتعذب معي =_=

/فغرفة خالد..
/غرفة كبيرة ،سرير دائري الشكل ،خزانة كبيرة ، جدار بني منقش ، مكتب مكون من كرسي ابيض وطاولة بيضاء ورف كتب ،وااسعة الغرفة وارضيتها راقية مع ديكور عالمي/

ميرا : قوووم بسك نووم تعال تساعدني خالتي مقومتني تباني اساعدها وتقولك تجي انته معي

Zzz خالد:

ميرا : خلوود خويلد خاالد عشاني اذيه المره قووم

Zzzخالد:

ميرا:صح نسيت نومه مثل نومي ثقيل -_- كأني ما اعرفه هو مثلي ما يقومنا إلا الطرق الصعبة
ومسكت رجل خالد وبحركة سريعة بوووم على الارض . وفتح عيونه وما شاف قدامه إلا غبارها/كنايه على انها 💪 بسرعة ركضت./ وركض وراها

خالد : اوووريك يال........... /كلمات خطيرة احسن ما تعرفوهاا /😯

ميرا : جدتي قومي لحقي على خالد لانه اذا ضربني بكسر يده وانتي تعرفيني!

قامت الجدة وهي تسمع هذا الكلام وتركض ما كانها فالخمسين : نو بليز /نسيت عن اخبركم الجدة متطورة تعرف انجليزي شوي/
ارحموني ما اقدر اجلس فالمستشفى
T-T

خالد : عاادي ما هي مشكلة انا كسر فرجلي وهي فيدها ما صار شيء نجلس فالبيت

ميرا : لا تحلم حتى يدي ما تقدر توصلها

خالد : هه واثقة

روان : الفطور جهز وهذي توبة اخر مرة اطلب من احد يساعدني

ميرا : ترا انا نقطة ضعفي الطبخ

خالد : الحمد لله رب العالمين يوم جدتي سوت خير فحياتها وخلتنا نصير اخوان ولا كنت مبتلش فيك ورايح فيها من الجوع والمضارب مرمر ..

ميرا : ابا اعرف من هذا الغبي اللي دلعني مرمر ..حولي
حياتي لجحيم
*o*
روان : هذي جدتك

ميرا ما حست الا باذنها تشدد+_+

الجدة : من الغبي هااه؟

ميرا : خالد ..خالد حاشى يكون انتي ايييي عورتيني توبة توبة
وفكتها الجدة

روان: /.....تذكرت وقت قالوا لجدتك
قالولها امك وابوك سمينا بنتنا هههه ميرا قالت هه بطني من
اتذكر اضحك قالت جدتك وهي معصبة هذي الاسامي من فعايل ناصر هههه وبعدين قالت جدتك : ميرا لو مسمينها مرمر احسن ههههه...../

خالد وهو يضحك بقوة: لا لا لو مسمينها مرهم احسن 😂😂
والكل ضحك بقوة

ميرا : هه ضحكوا ضحكوا علي انا المسكينه على نياتكم ترزقون

روان : شيء غريب اليوم صاير

ميرا : شو هو

روان : ما اشوف جراح ويننه ؟؟

ميرا وقفت هي وخالد بنفس الوقت وركضوا بسرررعه باتجاه غرفة خالد لانه جراح امس نايم معه ؛لانه ميرا كسرت سريره بالغلط لما كانوا يتضاربوا هيه وخالد قفزت من فوق الخزانة الكبيرة وبووم على خالد اللي كان فوق السرير وتكسر السرير المسكين وكان وجه
جراح كذا
ToT

ودخلوا بسرعه وحصلوا جراح ماسك بطنه وملتوي
جراح عمره
20سنة
180طوله
شعره بني غامق وعيون زرق وجسم رياضي
ويكون اخو ام ميرا يعني خالها
نستكمل

=======
جراح : اخ تكسرت اخ

ميرا : نسيت اني مشيت فوقه يوم داخله ويوم طلعت اركض كللله منك خااالد

خالد :ايه حتى انا نسيت اني يوم طلعت مشيت فوقك خالي جروح

ميرا : اكيد اللي كسرك خالد انا نحيفة يا عيني علي

خالد : هااي انا مثل الريشة وقت اركض رياااضي طول عمري
+_+
جراح : اسكتواااا شو الفطور؟

ميرا : سندويش بالبيض والجبن وطبعا كيك محلى من اعداد خالتي روان

خالد: المشروبات عصير برتقال وعصير ليمون ونعناع وماي طبعا

جراح : ليش روان طبخت اليووم وين الخادمات اذكرهم املين البيت

ميرا : جدتي الذكية تريد تقول لهم اليوم اريد اعمال سريعة مو مثل امس وكلمتهم بالانجليزي وههههه

.خالد : قالت استراحة اليوم. ..ههههههtoday you can take rest:

ميرا : وتذكرها تسوي اي شيء عشان ما تطلع غلطانة

خالد : فقالت اي نعم صح اريد منهم يستريحوا 😂

جراح: هههههههههه/
نزلوا كلهم تحت وافطروا وكل واحد راح مدرسته /
#
في مدرسة ميرا
#
ميرا : هاااي جيرلز

نورة وهي تصارخ : ميرا ميرا الحقي علينا

ميرا : كالعادة هيش صاير

نورة رتيل: كنا نلعب كورة وراحت فوق فوق يعني بالمختصر المفيد فوق السطح وراحت وحدة منا تجيبها والمديرة اسمعت صووت والحين تريد تروح فوق تشوف لكن في وحدة تلهيها بسرعة خطة من خططك العالميات
بسرعة

ميرا : اوك خليني استوعب اول شيء اكيد اللي رمت الكورة الخشنةنورة واللي راحت تجيبها طبعا المجنونة الثانية بعدي مريم واكيد اللي تلهي الاستاذة ثاني اشطر بنت فالصف ندى واكيد انتي اللي تخلي حالك
بريئة كل مرة رتيل
واخر شيء اكيد انتي اللي قلتي
هيا نلعب جنب مكتب المديرة

رتيل : طبعا وشيء توقعتي ثاني على كل حال بسرررعة خطة
//ووصف البنات//

نورة عيون بنية وشعر بني وقصيرة رتيل شعر اسود وعيون بنية صافية ،ندى عيون اسود وشعر بني ومريم عيون عسلية شعر بني
نكمل B-)

ميرا : نورة انتي مريضة راح تصارخي باعلى صوت بطني ،رتيل انتي صرخي نورة يعورها بطنها وما اريد نقاش انا اروح اطلع مريم من السطح نتلاقى من تسمعني اقول /بدأ الطابور ولا لا /اوكي بروح انا

============
عند الدرج #

ندى: ابلة ليلى وين رايحة انتظري اريد اكلمك

ليلى : مر عليك عشر دقائق وانتي تكلميني كلام فاضي وانا مشغولة سامعه صوت فوق اروح اشوف وارجع
لك

فجأة اصوات صراااخ علت المكان وكانت قوية
نورة : ااااا. اوووووو. ايييييي لا نو بليز بطني قصدي ظهري

رتيل : لا يا غبية لا تقولي اااا اووو اييي كانه درس عربي وانتي بطنك ما ظهرك يعورك

نورة : صح صح نسيت من قوة التمثيل الحين شوفي كيف يمثلواااا.

نوورة بصوت عالي : لااااااااا يبااااااا الحق علي لاااا لااا رتيل لا تلمسيني ماااا اقددر اتحرك بطنييييييي راح امووووووت

رتيل : نووورة لا تقولييي كذااا وين الالم يمين شرق غرب يسار جنوب شمال وييين بالضبط
.

والكل اجتمع عليهم والمديرة جات تركض صوبهم

اما ميرا صعدت بخفة ونادت مريم واطلعوا وما قالت الجملة المتفق عليهااا تريد تشوف شكل نورة لما تمثل يضحك

نوورة : لا استاذة ليلى لااااا تلمسيني سووووف اموووت اموووت اخبروا امي اني احبهااااااا وابي اني. سرررقت عليه المااال واخي اني اكلت الحلا الخاص به

ندى جات تزودها وقالت

ندى : استاذة ليلى هذا اقصى انواع الالم هو تغير اللغة من العامية الى العربية الفصحى وثاني اعراضه الاعتراف والثالث مااا رااح اقول لا

ليلى : قووولي قووولي

ندى: القفز لاعلى

رتيل والاستاذة ليلى : قفز

وقامت نورة تقفز لفووق وميرا طايحه فالارض من الضحك ومريم ماسكه على بطنها وجهها صاير احمر والباقي من الطالباات كانن خايفات يصير لنورة شيء حتى المعلمات
ميرا وقفت وقالت : ليش مجتمعين ، كيف ما بدأ الطابور الصباحي

ندى : واخر الاعراض

استاذة ليلى : تموت يغمى عليها وش

ندى : لا لا دقيقة سكون وترجع طبيعية بدون شيء

نورة وقفت دقيقة من دون حركة ورتيل تضحك بقوة

وفجأة تحركت نورة وقالت : اه للحظة ظنيت اني مت بس مو مشكلة مع السلامة ببااي اروح الطابور مع اني اشوف كل حد هنا لكني ملتزمة

الكل كان منصدم من اللي صار والمديرة نست الصوت وابو الصوت اما ميرا كانت منصدمة لانها سمعت نورة تقول انها ملتزمة لا لا نورة ولالتزام يمكن غلط فاذني

وكملوا باقي ادوام عادي

بعد الدواام #


رجعت ميرا البيت وسمعت اصواات صراخ وتخبأت وناظرت من نافذة الحديقة وشافت جراح وجدتها وخالتها ومعهم رجال غريب لكن لا ........

ميرا فخاطرها : هذا هو هذا هو مستحيل انساه ايه نعم مستحيل هذاك المجرم اللي قتلهم راح اقتله راح اموته لا لا راح اخليه يتمنى المووت وما يلاقيه
وقربت تتدخل وفي وحدة نادتها
وهذيك الوحدة كانت ميرا الثانية /ميرا الثانية هي شخصية في ميرا فلما كانت ميرا صغيرة حدث معها حادث وراح اذكره بعد شوي وبعد هذا الحادث اصبح بداخلها شخصيتان شخصية ميرا الاصلية وشخصية ميرا اثنين وشخصية ميرا اثنين اما تطلع منتحلة جسم ميرا وهذا لما تكلم اشخاص من
حول ميرا او انها تطلع كانها سراب وهذا لما
تكلم ميرا
الاصلية/
ميرا اثنين : لا وقفي
ميرا واحد : كيف تبيني اوقف كيففف هذا هو هذا هو اللي كنت اتمنى اخليه يتمنى المووت قدامي الحين ما رااح اضيع فرصتي لا لااا

ميرا اثنين : تذكري انتي ما مستعدة انتي تنتظرين شخص ولا انسيتي هو وعدك انه راح يجي وراح تنتقمي بمساعدته لو رحتي فهذا الوقت راح تخسري كل شيء على الاقل فكري فيهم هذولا اللي داخل اذا تسرعتي راح يموتون مثل ما صار ب..........، وانتي تدرين هذا الشيء صح ولا لا وبعدين انا اعرف انك تقدري تقتلي هذا بيد وحدة كلنا نعرف هالشيء لكن اذا قتلتيه فيه وراه المئات من العصابة هم ما راح يقدروا يأذوك صح لكن راح يأذوا هذولاء اللي داخل وقتها راح تندمي اشد الندم وانا اكثر وحدة تعرفك صح وبعدين رجعت لوراء وابتسمت وانتي تعرفيني انا ما يهموني هذولا يهميني شيء واحد وهو الانتقام
لكن انتي يهموك وانا ما اريد اجرحك مثل ما صار قبل عشر سنين وانا كان فيني اخليك تتدخلي بدون ما انبهك على اللي بيصير لكن نبهتك لانك تهميني تمام لكن اذا دخلتي راح اكون معك
وتذكريني كل مرة اقول نحنه ما نخاف لكن نخوف
وتذكري اذاك الشخص وتذكري وعدك وانتي مو من شيمك تخلفي الوعود

ميرا واحد : انا وعدت اذا الشخص اني اهرب لين ما يجيني هوه بنفسه وابدأ وقتها بالانتقام ايه نعم راح انتظره
وجلست تناظر من النافذة تسمع ويش يقول اذاك الشخص اللي داخل مع جدتها وخالها وخالتها

#خلونا نعود عشر سنين لوراء عشان تفهمون السالفة

قبل عشر سنين #

الأب :ميرا. ....مرمر وينك بنتأخر بباتك ومماتك ينتظروك فالصالة ما تريدي نروح الملاهي..
ميرا :بابا ولا اقول ناصر نصور محد قالك تقولي ادور نعلي /وعبست ببراءة 😞/

الام : ميرا عيب غلط قوليله ابوي واصلا كم مرة قلتلك حطي نعلك قدام الباب فالرف.!

الاب: عادي خليها مرمورتي تقول اللي تبي ترا كلها عمرها ستة سنين هذي وحيدتنا خليها تتدلع على كيفها

ميرا :هيه انا ما °-° دلوعة يعني قصدي...هو بس شوي
.الاب ولام ضحكوا من طرافة بنتهم الصغيرة

........،
هذي العايلة السعيدة ما كانت تدري ان هذا اليوم هو اخر يوم لها مع بعض .

،
فجأاة اتصااال للاب قطع ضحكاتهم

الاب : الوووو
المتصل : نااصر اطلع برا اهرب اركض بسرعةةةة /وهو يلهث/

الاب : ليش هيش صار لا تقول حصلوا مكاني /وهو يصرخ/

المتصل : هيييه هم واقفين قدام الباب اسمع راح ------------
توت ...تووووت وانقطع الخط
.....

الام بصدمة :ناصر لا خل عينك بعيني لا تقول ...وبكت

الاب : انا ااسف ما عاد لي فرصة

الام : طيب ميرا ميرا عندها فرصة ما يعرفون انها موجوودة
الاب:خبيها خبيهااا بسرعة
.....

شالوا ميرا بسرعة وحطوها فخزانة منخشه/موجودة/بالجدار ميرا بخوف وهي تبكي : بابا ليش ماما تبكي

الاب :اسمعي حبيبتي بنتي كلنا نحبك كلنا ...ونريدك بس انا اعرف بنتي بطلة وقوية وراح تقدر تكمل بدوني صح ولا لا الحين اذا صار شيء قدامك غمضي عيونك ولا تطلعي صوت تمام هذي كللها مسرحية تمام واذا طلعتي صوت ازعل عليك

الام : ميرا مرمر حبيبتي اسمعيني زين اذا كبرتي وما حصلتينا جنبك انا وبابا مسكي هذي /وعطتها قلاده ذهبيه غريبة / وتذكري نحنه فقلبك وتذكري كلامي عيشي كل لحظة فحياتك كأنها الاخيرة عيشيها بجنون ومرح ولا تبكين ابدا لا تبكين

وفجأااة صوت انكسار الباب صدم ميرا وكااانت خااايفه

الاب :ميرا لاتطلعي تماام بدأت المسرحية

وابتسم وباسها والام نفس الشيء

وراحوا كانت اصوات التكسير معليه المكان وصراخ امها ما راح من اذنها: لا ياا متوحش خلهه خله لا تضربه

وفجاة تشوف ابوها ينسحب من شعره داخل الغرفة اللي هي فيها وطلعت عيونها من الفتحة الصغيرة وتشوف ابوها كله دم وماسكه واحد لابس اسود كامل وبس طالع منه عيونه الزيتيات اللي يطلعن شرار يناظرن عيون ابوها العسليات وابوها يبتسم لها

فجأة صرخ اللي كان لابس اسود : تضحك وتبتسم بعد انا نفسي اشفقت على حالتك هذا يصير بك لما تتحداني وتخون ثقتي فيك

الاب: هه بدر
اسمع انا ما اصون اصلا المجرمين امثالك وسخين يبي العالم تنظيف منكم صح اليوم نهايتي بس نهايتك متأكد راح تكون على واحد من دمي وناظر الخزانة وضحك

بدر: هذا اخر زمانك تهددني بعد ورفع المسدس واطلق على رأسه وانتشر الدم في كل مكان

ميرا :كانت تناظر بصدمة ومن دون اي حرف وهي تبكي بصمت من الخوف وفجأة تشوف امها تنسحب لداخل لكن ما كانت امها تبكي على ابوها
شافت امها تبتسم وتناظرها بدون خوف كأنها تقول مو عايلتنا اللي تخاف مو بنتي اللي تخاف عايلتنا كلها تخوف مستحيل نخاف كأنها تصرخ ميرا لا تخافي حتى لو متنا نحنه فقلبك

وفجأة رفع بدر المسدس وقال وهو يضحك للحين انا مستغرب منكم دايم تبتسمون بدون خوف وقت الموت وضحك اللي كانوا معه يمكن خمسة رجال تقريبا معاد واحد وهو اللي فقط كان يبتسم ويناظر الخزانة بصمت

ابتسمت الام وقالت بكل ثقة : لا تفرح جاينك الدور من شخص من دمي

تفاجأ لما سمعها وتذكر كلام ناصر وبدأ يدخل الخوف فيه وبدأ يفكر معقولة معهم ولد /لا يا عمري بنت راح تخليك تندم اسفه قطعت عليكم : ) خلونا نكمل/ورفع المسدس واطلق براسها وميرا بكت وبكت وفجأة لمست القلادة اللي عطتها اياها امها ومسحت دموعها وقالت بتقطيع: موو ن..حنه اللي نخاف وصرخت بكل قوتها وهي تطلع برا الخزانة باتجاه بدر
"نحنه نخوف "

الكل انصدم وناظر صوبها ،نظراتها كانت تقول موتتكم على ايدي وبدر كان يرتجف لاول مرة فحياته
ذكرته بنظرة ..... وكان خايف بدون وعي دموعه من الخوف كانها راح تنزل وايده ترتجف بشده وبعدين

رفع
بدر المسدس باتجاهها بخوف ونظراتها لحد الحين ما تغيرت تطلع شراار مع ابتسامة خبيثة ولا كأنه شافت اهلها يموتون

وبدر كان على وشك انه يطلق النار لكن وفجأة ركض واحد من الرجال الخمسة اللي كانوا معه وشال البنت وعمل حركة بيده حبتين ✌✋ ومع ابتسامة تقول اذا فكرة ترفع المسدس راح تموت بدر صدقني
وكسر زجاج
النافذه بسرعة عالية وهو يقفز
بالضبط هو نفس الشخص اللي كان يبتسم ويناظر الخزانة
الكل كان خايف من
نظرات البنت وابتسامة هذاك الشخص
ويرتجف مكانه
اما بدر فطاح المسدس من ايده لما شاف ابتسامة اذاك الشخص وارتجف من نظرة البنت
نعم صح هذيك النظرات ما غريبة كانت تشبه نظرات الرئيس السابق نعم هو هو بالضبط نظرات الرئيس القبلي صقر
وفجأة صرخ باعلى صوته

بدر: لااااا مستحيل إلا عمر يخوني اخر شخص توقعته مستحيل اذا هو ضدي يعني هذي هي نهايتي ...
راح يقتلني اكيد عمر الحقيير ليش سوى كذا ليش... قال وهو يبلع ريقه كان فيه يقتلني بسهوله من دون ما يقفز ويسوي هالهيله ....

وبعدين لحظة عمر ومع حفيدة صقر اذا كبرت وبقت مع جنون وخطورة عمر رااح اممموت إلا اذا قتلتها قبل لا تكبر راح يكون سهل ...... ناظر الرجال اللي لحد هذي اللحظة يرتجفون من النظرة وصرخ : شووو تطالعون دووروا عليييهم بسرعه
واحد من الرجال : مستحييل ما نقدر على عمر والحين ومعه حفيده مب حفيدة اي حد حفيدة صقررر
رفع بدر المسدس واطلق على راس اذاك الرجل وناظرهم وقاال حد بعد معترض
الكل: ل....لا...للل..لا
/وفخاطرهم عمر اذا شافنا نتبعه راح نتمنى المووت لكن بدر موتته سهل كلها طلقة رصاص ونموت لكن بنمثل انا ندور عمر واصلا ما راح ندوره ولا نتبعه لاهو ولا هذيك/
وبدأ
البحث الوهمي

اما فالجهه الثانية فكانت ميرا تركض مع واحد لابس اسود ما تعرفه بعدين بدأ يضحك ويقول موغريبة تكوني انتي حفيدة صقر ايه مو غريبة اسمعي انا اسف على اللي صار بأهلك لكن ما اقدر ما اضحك على شكل بدر اول مرة اشوفه يرتجف كذا حتى دمعته كانت بعينه

ميرا : هههه ايه صدقك لو خليتني عليه كان مات

وقف الرجل مكانه وهو يرتجف وقال وهو يرتجف كيف تضحكي واهلك مقتولين من دقيقتين امام عيونك

ميرا: من قالك اني اضحك ميرا تبكي ومنصدمة تبكي بحرقة لكن انا ما يهمني شيء انا بدون مشاعر محبة انا ميرا اثنين وكنت مضطرة اطلع عشان ميرا ما تنصدم اكثر

وقف الرجل باستغراب وهو يناظرها وهي تبتسم كان خايف عليها وقرر ياخذها المستشفى وفالمستشفى كانت هناك الصدمة الكبرى --------

اتوقف هنا واكمل بالبارت الجاي /../: )

اتمنى تعليقات هذي اول رواية لي ;-) 😆
واتمنى تعليقاتكم على الواتباد
https://my.w.tt/E04lUDKMYW
Maidelmaist



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-19, 01:21 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

لا تلهكم الرواية عن اموركم الدينية :::: ويشهد الله اني بلغتكم 😃
-----------
لا ابيح النقل من دون اسمي😊
ميدل ميست الورد 🌸🌼🍁🍃


===============

البارت االثاني.:عمر وعايلة لم اكن اعرفها

/ملاحظة في هذا البارت سنبقى فالماضي مدة طويلة وبعدها نرجع للحاضر اتمنى ما تنسوا وش صار فالحاضر -_-\
في المستشفى #

عمر : بسرعه دكتور ما عندي وقت وماني فاضي لامثالك خلصني لا افجر هذا المسدس فراسك -_-
الطبيب : اسف سيد عمر لكن محتاج خمس دقايق بس عشان امسح اسمك من قائمة دخول المستشفى
عمر : انته اجبرتني اطلع المسدس دكتور اسمع ما راح اقتلك انته تعرفني صح وتعرف من اكون انا لكن اسمع ان سمعت انك متكلم وقايل لبدر اني جيت المستشفى راح تموت مو موته طبيعية صدقني
الطبيب : ينقص لساني ان قلتله انك جيت /فخاطره :ليش اصلا انا اقدر اقول مو معطاي راحتي حتى فالكلام 😥/
عمر : كيف انمسحن اسماءنا من قائمة الدخول
الطبيب : ايوه انمسحن خلاص والحين نزل المسدس لاني ما احس برجولي من الخوف
عمر : طيب دكتور حمدان راح انزله لكن بشرط انته من اليوم ورايح راح تكون طبيبي الخاص اي شيء اقولك تسويه تسويه مفهوم وراح تمشي امور ميرا من داخل المستشفى اذا زارته وراح تمسح اسمها من قائمة الدخول كل مرة وراح تكون طبيب ميرا مفهوم وان فكرت انك تخوني تراني مخلي حد يراقبك اذا كلمت بدر او رحت له راح اخليك تتمنى المووت
الطبيب : تمام تمام موافق لكن نزل انته المسدس بس ToT /فنفسه :هذا شكله راح يفجر راسي بالغلط T-T/
عمر : انا اعرف انك لما تعرف شو سوى بدر راح تتمنى انك انته اللي تقتله وراح تحتقره وبهذا اعرف انه فيني اوثق فيك /فخاطره :معني اعرف انه امثالك ما ينوثق فيهم /
الطبيب حمدان بفضول: ليش شو سوى /فنفسه :اكيد مسوي شيء يخوف تراه هو يخوف وانته مجنون لاخر درجة حتى المريضين النفسين مو كذا فاحسن لي اكون معك انت *-*/
عمر نزل المسدس وجلس على كرسي الطبيب ورفع رجوله فوق الطاوله ووضع ايدينه وراء راسه
/صح نسيت اوصف لكم عمر ، عمر عيون خضر غامق وشعر مايل للاحمر /ناري/ اكبر من ميرا بعشر سنين راح تستغربون انه انقذ ميرا لما كان عمره 16
لكن لا تستغربون مو غريبة على واحد متدرب مع الرئيس صقر /🔥💥بنفسه من لما عمره سبع سنين
/جسمه رياضي وقوي البنية وسريع الحركة وشخصيته خطيرررررره
نرجع نكمل
ووضع ايدينه وراء راسه وابتسم وقال ببرود :قتل ناصر
الطبيب بصدمة : انته تمزح لا مستحيل°o°!!
عمر :صدق او لا تصدق انا كنت معه وكنت اشوفه بعيوني وهو يسويها وبعد قتل زوجة ناصر وتخيل امام ميرا اللي كانوا مخبينها فالخزانة وفجأاة طلعت هيه من الخزانة بعد ما قتل امها وهي تصرخ نحنه نخوف ونظراتها مثل نظرات صقر بالضبط ايه مثل نظراته وأحد بعد من نظراته حتى مثل العيون وياليتك شفت شكل بدر لما شافها كان شوي ويبكي وعااد لما شافني اشيلها رمى المسدس من ايده وعيونه يقولن يا بدر جات نهايتك 😂

الطبيب وهو طايح فالارض من الصدمة ويبكي : لا نااصر ما مات لا انته تكذب مستحيل بدر الكلب بدر الحقير راح اموته بيدي !!!!
عمر بحدة: لا تفكر حتى بدر لي انا انا وميرا وبس وما راح احد يمسه غيرنا واصلا انته تحسسني انك تقدر تسوي شيء ٠_٠
الطبيب : كيف !كيف تتصرف عادي وابوك مات قدام عيونك مستحيل !
/وفخاطره يقول هذي العايله مجنونه لاخر درجة مستحيل تكون طبيعية/
خلني استوعب كل اللي قلته حاليا طبيعي بالنسبة لحياتك ما عاد شيء واحد كيف..كك..كيف ما قتلت بدر..وو.وكنت تقدر تسووي..كذا #_#

عمر : صح انه ناصر ابوي بس ما كان فيني انقذه كان جسمه اكبر من جسمي وكان اثقل وحتى النافذة يمكن ما توسعه ونفس الشيء مع زوجته وكنت راح افجر راس بدر بسهوله وانته تعرف ...والباقي مستحيل يتحركو لما يشوفوني اقتله لانه يعرفوا شو بيصير اذا احد تحرك منهم ولا فكر يسوي شيء... لكن لكن ابوي ناظرني لما كان داخل وكان يلمحلي اني اقرب وانا تظاهرت اني كنت اضربه وبدر كان مستمتع/الحقير بدر حتى انا الكاتبه 😓كرهته /
/المهم خلونا نكمل =)/
لكن كنت اقرب منه عشان اسمع ويش يقول قال لي "عمر قرب اشمك هذي اخر مره اشمك فيها لكن انته ما اخر مرة تشمني فيها اذا مت ريحتي بتكون فاختك انقذها هي نحنه اليوم لازم نموت فهمت لا تدخل ابد لازم نموت خل بدر يسوي اللي يبي انا اعرف انك ناوي تقتله لكن ما لازم يموت اليوم راح يجي يومه وانته تعرف متى الوقت المناسب سمعت ان كان لي معزة عندك خليه يسوي اللي يريد انا اعرف انه هذا صعب تشوف ابوك يموت قدامك وانت سااكت لكن بيجي الوقت المناسب عشان تنتقم لي
والكل بيعرف انه عايلتنا ما تخاف تخوف و اذا ما متنا اليوم اختك راح تكون فخطر اعتني فيها لا تخليها اختك ميرا فالخزنة الغرفة الثانية وكمل وقال احبك يا ولد...."
وصرخ بدر وقال شنو يقول هذا الحقير لك وانا كنت معطيه ظهري وكنت ابكي ما قدرت عيوني كانن يدمعن وكنت ماسك نفسي بصعوبة عن اقتله واشوي لحمه النذل ...لو كان يعرف انه ابوي ما كان خبرني انه رايح يقتله اصلا لو كان يعرف انه ابوي ما كان ترجى يقرب منه لكن لكن ..
..ابوي طلب صقر طلبة حق انه ما يخبر حد انه هو ابوي لكن المهم انته تعرف اني ما ابكي قدام احد وما ابكي على نفس الشيء مرتين /كبريائي ما يسمح لي حتى لو كان ابوي /
الطبيب: **o
عمر: المهم خلنا من هذا واسمع انا شفت اختي تضحك كانها مجنونة لا لا ما كانها مجنونة كنت متأكد انها جنت
بعد ما شلتها وتقول انا ميرا اثنين بسم الله الرحمن الرحيم ليكون جنت لاخر درجة جبتها لك انته طبيب نفسي بسرعه وش فيها وسكر فمك فاتحه اخاف يدخل ذباب اول مرة يعني تشوف حد مثلي تراك طبيب نفسي

الطبيب: انتو عايلة غريبة مجنونة ما اقدر اوصفها ابد ابد ابد /فخاطره : انا لما صرت طبيب نفسي ما كنت متوقع حالة مستعصية مثلك T-T ولا ما كنت اصير طبيب اصلا /

عمر : حمدان تكلم وش فيها عن افرغ هذا المسدس فراسك فيه كاتم وما احد راح يسمع الصوت ويدري عنك وتشوفني اليوم اني ما ضربت احد وما تهاوشت مع احد ومشتهي اقتل حد

الطبيب : اختك شافت منظر مرعب قدامها بالتالي اضطر عقلها الباطن لاختلاق شخصية قوية تمنع الصدمة والالم عنها وخصوصا انها صغيرة بالتالي صار معها انفصام شخصية مع هوس وهذيان وهذه حاله نادرة
عمر :^-^ بلغتي اشرح
الطبيب تنهد وكمل : ايعني بداخلها شخصيتان بنفس الوقت ويمكن تشوف الشخصية اللي تكونت فالحادث على شكل سراب يكلمها وهذا هو الهذيان مع الهوس ويمكن تنتحل الشخصية الثانية محل الاولى مثل ما صار معك لما كلمتها يعني انته كلمت ميرا اثنين مو ميرا الاصلية فهمت
عمر : وااو شخصيتان انا اكره البنات الصغار والحين بنت وبعدها اختي وبعدها مثل صقر وبعدها فيها شخصيتان يعني بتعامل مع اثنتين لا مستحيل احسن اخليها تسكن مع جدتها وخالتها ابرك لي ولها واعتني فيها من بعيد وادربها ومن تكبر شوي ابدأ بالخطة

الطبيب : اي خطة

عمر : اه انا شكلي فكرت بصوت عالي
الطبيب : فنفسه :راح يجيب لي الجلطة
-_٠
عمر: لا تستغبي واحد يقتل ابوي قدامي مفكر راح اخليه طبعا راح اخليه يتمنى الموت عشر سنين ولا يلقاه وعشر سنين كافيه عشان هي تكبر اصلا ليش اقولك انته ما دخلك فالموضوع ولا تدخل في شيء ما يعنيك لا يجيك كف ويعميك فهمت

الطبيب : حاضر لكن بس انته نزل المسدس T-T/يا ليتني صرت مهندس/

عمر : المهم المهم ... كيف اعالجها ميرا ومتى تروح الشخصية الثانيه

الطبيب : الموضوع مو بالسهوله هذي يريدله وقت لانه____

عمر: قاطعه وقال : ما عندي وقت لشرحك اريد اروح اوصل ميرا

الطبيب : ضروري تعاملوها بلطف

عمر : راح افكر ..٠-٠
الطبيب فنفسه /مسكينه هذي البنت يقول راح افكر وين عمر ووين اللطافه/
وفجأة انفتح الباب ودخلت ميرا لابسه ابيض ووجهها شاحب وحززينه واليأس امليهاا عمر ولاول مرة فحياته يحس بالرأفة لحال احد لاول مرة يشفق على احد ما كان عارف اللي يقوله فقال اشياء غبية كانت بالنسبة للدكتور طبعا لانه مو من العايله

عمر : هلااا بميرا شوفي اذا ابتسمت اوعدك راح نشوي لحم اللي قتلهم وما راح تاكليه لانه يعععع مو حلوو وسخ لكن بشتريلك حلاوة ومرضعة فيها حليب وكل شيء

الطبيب : اقوولك تعاملها بلطف تقوولها نشوي لحمه +-+

لكن فجأة ابتسمت البنت وقالت : انا مو صغيرررة انا ما اشرب حليب
وعمر ضحك اماا الطبيب كان مصدوم
الطبيب: انتي ميرا ولا ميرا اثنين
ميرا : لا ثلاثه انته واشرت على عمر شيل عني هذا لا يجيه كف
وعمر صار احمر من الضحك والطبيب منصدم معقولة هذي عمرها ست سنوات لا هذا شيء طبيعي اذا هي من عايلة صقر
-----------------------------
ميرا عادت طبيعية والسبب بس هو نظرات امها قبل لا تموت كان تقول في نفسها انا وعدت امي ما ابكي يعني خلاص مافي دموع وكانت ميرا اثنين تكلمها وتشجعها وتقويها

عمر : ميرا تعرفي من اسمي

ميرا : لاا

عمر: عمر اسمي

ميرا : عااادي اناديك اخوي عموور

عمر حس بقلبه يخفق يريد يحضنها ويقول انا اخوك اصلا لكن مو هو الوقت المناسب عشان يخبرها مو هو
الطبيب منصدم ويريد يبكي يقول فداخله عمر قلها قول انا اخوك محد بقالها محتاجه اخو لكن الطبيب حمدان يعرف انه مستحيل يقولها

عمر : اسمعي فيك تناديني عمور لكن اخوي لا
/وهو فخاطره يقول سامحيني فالوقت الصح راح تعرفين/

ميرا : لكن احس كانك اخوي /وهي معصبة/

عمر : لا تصدعي راسي لسانك طويل يباله قص

ميرا :_ استرجي قصه وشوف شو بيصير لك _

الطبيب يقول فخاطره وهو مغمض عيونه لاا لاا تقص لسانها هذي اختك سو رحمة لكن مستحيل يسوي طول حياته ما فيه احد استرجى يهدده جايه هذي لكن هذي طبيعي تهدد ماخذه ميزات العايلة الكريمة "-"

عمر: ههههه اخر زماني تهددني بزرة مثلك

ميرا : ما في احد بزر غيرك -_-
والطبيب انصدم لكن فجأة سمع عمر يضحك وبعدين ضحكت ميرا وقالوا مع بعض
ميرا وعمر :لي وقت ما هاوشت احد
ميرا : لا تقلدني
عمر : قصدك انك انتي اللي تقلديني
ميرا: وش هذا اللي في الطاولة
وركضت ومسكته وراحت لطرف الجدار
الكلللل انصدم عمر يصارخ عليهااا نزلي المسدس بسرررعه
وميرا صارخت ماا ارييد اريد اجربه على الطبيب
والطبيب يقول لاااا اول عمر وبعدين انتيوانا اقول انك مسكينه شكله ما في حد مسكين غيري ولما شافها توجه المسدس ناحيته اغمى عليه من الفزع ..
عمر :نزليه
ميرا:ما اريد
عمر : نزلي المسدس احسن ما افجره فراسك
ميرا : قوول انك انته البزر وبنزله
فجأة فتح عيونه الطبيب وسمعها تقول لعمر كذا وقال فخاطره /لااا خلاص اليوم اذا ما قتلتني هيه راح يفجر عمر المكان وانا وهيه فيه / ورجع اغمى عليه لما تخيل المنظر

ميرا : قول انك بزر بسررعه
عمر ضحك بقوووة لدرجة انها استغربت
وفجأة نزع جاكيته الاسود واشر على صدره وقال امووت ولا اهين نفسي وصرخ
عمر بصوت عالي : اسمممعي كنت اعاملك كبنت صغيررة لكون انتي اضطريتيني اوريك الجانب الثاني تقدم ناحيتها وهو يضحك مع نظرات تخلي الواحد يمووت خوف وكان يقرب شوي شوي بثقة لدرجة انها من الخوف ايدها ارتجفت وطااح المسدس فالارض نزل واخذ المسدس وقرب ناحيت اذنها وقال حتى لو جلستي طول عمرك تتدربي ومع عصابة وابيدك مسدس ابدا ما راح تقدري تلمسي شعره من شعر راسي فهمتي ابدا!!
بلعت ريقها بهدوء وما نطقت بحرف حست انها لو ما طااح المسدس من ايدها كانت ايدها منكسره في هذا الوقت
رفع عمر المسدس وخلاه فجيبه وراح صوب الطبيب حمدان وارفسه رفسه قويه لدرجة انه اصطدم فالجدار وقام وهو ماسك بطنه
عمر : هذا عشان مرة ثانية ما تطيح وانا اتشوفني مستعج فاحسن لك تخلص اوراق الخروج وبعدها تمسح الاسم داام النفس راضية عليك
الطبيب: خخخ .. خلااا...خلاص اعتبرها مخلصة

راح عمر وناظر ميرا وقالها
عمر : اذا قمتي وركبتي السيارة قبلي راح اشتري لك ايس كريم 🍦🍦
/وكانه ما صار شيء وكان مبتسم ابتسامة بريئة /
وقفت ميرا وضحكت وقالت : ما راح تفتح عيونك الا وانا واصلة واريد ايسكريمين واحد فراولة وواحد شوكولاته

ضحك عمر وقال مثل ما تريدين
والطبيب ايده وحده على بطنه والثانيه على راسه ويقول فخاطره/خلاص كان لازم اسمع كلاام امي يوم قالت لي صير مهندس لكن هييههههات ان يعود الماضي /
هذي صورة لميرا وهي صغيرة اظنها تشبها

في سيارة عمر#
ميرا : عمور انته حلوو
عمر: شكرا
ميرا : ما خلصت كلامي لكن انا احلى-_-
عمر :مبرووك
ميرا: انته تحب الملااهي
عمر: احبها
ميرا : انته تحب مسدسك من كذا هاوشتني
عمر: لا عشان انتي ما تأذين حالك وعشان تفهمي انه ما في احد يتجرأ يخليني اهين حالي
ميرا : ما فهمت
عمر : احسن
ميرا: كم عمرك ؟
عمر: 16سنة
ميرا : صف كم؟
عمر:عاشر _ اول ثانوي_
ميرا :انته شاطر؟
عمر: جبت نسبة نازلة لاني ماذاكرت زين وهي ٩٩.٨
ميرا : وش قلت انته ذكييي*_*
عمر : انا كل سنه نسبتي مية بالمئة لكن السنة كنت ما اذاكر ابدا واغيب وااجد
ميرا : مو انته صغير على السواقه ؟
عمر : ايه صغير
ميرا: انزين ليش تسوق ؟
عمر:عشان اجيب لك ايس كريم
ميرا :انته تحب الايس كريم ؟
عمر :ايه احبه
ميرا : اي نوع؟
عمر : شوكولاته وفراولة وفانيليا ولوتس وتوت و.....الخ
ميرا: كلهن تاكلهن ، انته بطنك درااام؟ =)
عمر : وانتي بالعه راديو؟
وقف عمر ونزل واشترى ثلاثة ايسكريمات واحد فراولة والثاني شوكولاته والثالث مخلوط فانيليا وفراولة وشوكولاته
عطاها اثنين واخذ الثالث واكلوا وخلصوا وبعدها قال عمر
عمر: راح اخذك تسكني مع جدتك وخالتك وخالك
ميرا بدأت تعد على اصابعها بشكل مضحك وقالت: هذولا كلهم معي وانا ما ادري؟
عمر: هيه اكيد ما راح تدرين اخر مرة شفتيهم كان عمرك سنتين بس وبعدها استوى حادث خلا جدتك تكره ابوك اللي هو زوج بنتها فتبرأت من ابوك ومنك لانك بنته ولانها هي غبية واجد طبعا ، وبعدها صارت بنتها اللي هي امك تزورها في بيتها بدون ما تجون انتي وابوك معها
ميرا : شو يعني استبرت
عمر : ما اعرف اشرح، انتي راح تجلسين معهم عشر سنين لقدام
ميرا : وانته
عمر : لا تصدعي راسي بزورك
ميرا : لكن____
عمر:هناك فيه عندك اخو
ميرا بفرح:اخو ؟
عمر : فيه عندك اخو من الرضاعه اسمه خالد ومعك جدة مجنونة ومعك خالة مملة ومعك خال مرح وبيحبك
ميرا: وانته ما عندك احد؟
عمر :عندي
ميرا:من؟
عمر :مالك دخل
ميرا:شكرا
عمر :على وش
ميرا :على الايس كريم وكل شيء
عمر تنهد وسكت
"""""""""""
عم الهدوء المكان وبعد لحظات
ميرا اثنين : اريد انتقم
ابتسم عمر وقال:انتي ميرا اثنين
قالت:اسمي ماري واريد انتقم بس انتقم راح اروح
عمر : اسمعي اريد منك تعتني بميرا وانا اوعدك انه راح ننتقم كلنا منه وفالوقت المناسب بس انتي انتظري راح ادربك لعشر سنوات وبعدها تكوني جاهزة وننتقم لكن بعدها تختفي وتبتعدي عن ميرا اوعديني !
ابتسمت واضحكت : وعد شرف
ونامت Zzz
عمر : بعد فيه ورانا ماري😶
ماتكفيني ميرا لكن معليش نرميها فوق زهووورة /يقصد زهرة/
========
بعد ما وصلوا قدام البيت عمر صحى ميرا ونزلوا من السيارة ودخلو البيت
=====
اول ما دخلوا البيت
ميرا بدأت تطالع بصدمة كان البيت حلوو كثيير اول ما دخلت شافت الحديقة قدامها وكانت فيه اشجار مرتبة على الحدود وبين الحشائش الخضراء في الليل في منتصف هذاك الظلام الدامس كان يشع هذاك النور منعكس نور صفاء لون فرو الارنب الابيض اللي كان يمشي بين الحشائش رفعت نظرها وتشوف بيت طابقين ومزخرف وفي منتصفه باب كبير ذهبي اللون وكان فيه ممر في منتصف الحديقة يوصل للبيت وفي منتصف الممر نافورة كبيرة قاطع تأملها صوت صراااخ عمر
عمر: اييهييي علينا لي ساعة اناديك وبعدين معاك انتي لو تشوفي بيت جدك وش بتسوين ؟
ميرا بحماس:معي جد ؟
عمر:لا كنت امزح معك
ميرا وعمر وقفوا قدام الباب كانت ميرا تناظر ايدين عمر البيضاء وهي تطق الباب الذهبي الكبير
تك ..تك ..تك ...تك ..تك ...تك ..تك ..تك ..تك ..تك ...تك ...تك ...تك ....
وما في احد يرد
ميرا:اووه ليش ما يفتحوا الباب
عمر:ما متعودين احد يطق الباب لانه ما في احد يزورهم الا امك ومعها مفاتيح البيت
ميرا:وانته ما تزورهم
عمر:امبلا لكن انا لما اجي اقفز من فوق الجدار واتسلق لحد غرفة جراح واجلس فيها واكثر الاحيان انام ولما افيق اطلع الصالة عشان الفطور ولما تشوقني جدتك تقول : اوه نو اوه ماي جاد "اوه لا يا الهي "
لكن لما اطلع اطلع مثل الخلق من الباب بعد ما افطر طبعا
ميرا : يعني انته حرامي
عمر:فيك تقولين
ميرا: وانا بعد اريد اصير حرامية
عمر:من تكبري يصير خير
ميرا:على اساس انته كبير-_-
ميرا:لكن لحظة انته تشوف عمتي وجدتي هذا ما يجوز
عمر:انتي متاكده انه عمرك ست سنوات
ميرا:هيه
عمر:في عايلة امك شيء غريب تعرفي انه جدتك وخالتك ما ينزعن العبايه منهن ابد دايم يتجولن في البيت بعبايه ما ينزعنها ابد ومع حجاب لكن بدون نقاب لما يطلعن يلبسن النقاب
ميرا:فيه فالبيت خدم
عمر :فيه
ميرا :انته غبي اكيد راح يلبسن عبايه فيه فالبيت خدم
عمر: انتي غبيه للاسف هنه حتى لما ياخذوا الخدم اجازة يدورن بعبايه تعرفي انه خالتك ما جالها تشوف جدتك بدون عبايه الا في الاعراس والحفلات ونفس الشيء لجدتك ما تشوف خالتك بدون عبايه الا بالاعراس او الحفلات
ميرا:عايلتي غريبة
عمر فخاطره/لو تعرف عايلة ابوها شو راح تسوي هذي/
وكمل عمر طق واخيرا انفتح الباب
------
-الشخص اللي فتح الباب طلع راسه شوي ولما شاف عمر سكر بقوووة وقال فنفسه:لا مستحيل هذا مو هو هذا مو عمر روان انتي تتخيلي
وفتحت روان الباب مرة ثانيه وقالت هذا موعمر
عمر:امبلا
وجات تسكر الباب بقوة للمرة الثانية لكن هذي المرة وضع عمر رجله على الباب قبل لا تسكره ودخل راسه وقال:افا يا خالة رنا قصدي رون قصدي رونة ما دري المهم ام خالد ما تريدين تدخلينا
ومسك يد ميرا وفتح الباب بقوة ودخل وسحب ميرا لين وصلوا لصالة
جات وراهم روان تركض
روان :من سمح لك تدخل؟
عمر:انا ما استاذن من امثالك
روان لما شافت البنت عرفتها فاتصنمت مكانها
عمر:ميرا اصعدي لفوق واختاري الغرفة اللي تريديها وخبريني من تختاري
ميرا:حاااضر
وصعدت لفوووق"#*===========
عمر :شو وينها زهورة
وفجأة سمع صوت زالتفت لوراء
زهرة:اووه ماي ضغط نوو لا ترتفع "اووه ضغطي لا ترتفع لاا"
عمر: my grand *جدتي*
زهرة:grandفي عينك يالوقح انا اصفر منك بعشررررين سنة وبعدين انا ما جدتك اصلا
عمر:انتي جدة اختي من الاب يعني جدتي ما تفرق !
زهرة :امبلا تفرق
زهرة : شو المصيبة اللي وراك انته ما تجي الا ووراك مصيبه
عمر: الشووق والجزء الاكبر لمزاجي ؛)
زهرة:نوو بليز (لا من فضلك)
وفجأة صرخت ميرا لعمر من فوق الدرج :لقيتها عمر لقيت غرفة حلووة
عمر:اجلسي فيها لين ما اناديك
ميرا :حااضر وراحت
زهرة ناظرت عمر باستغراب وبعدين تنهدت وسألت طبعا لانها ما شافت البنت زين بس اسمعت صوتها
زهرة :من هذي؟
عمر:هذي ميرا
زهرة من اسمعت اسم ميرا حست بالشوق حست بالحنية لكن فجأة رجعت لها ذكريات اليمة خلتها تعتصر من الالم فغضبت كثير
زهرة بغضب :كيف تتجرأ تجيبها ودخلها هذا البيت
عمر:انتي معصبة من ناصر وش ذنب البنت
زهرة :هي بنته
عمر:وهي قطعة من بنتك
زهرة: اطلع وشيلها معك
عمر:بالله وش بتسوين يعني
زهرة:بتصل بالشرطة
عمر رص قبضت ايده وراح وجلس على الكنبة ووضع ايدينه وراء راسه ورجوله فوق الطاولة
زهرة:تراني ما امزح وبدأت تضغط على اول رقم من ارقام الشرطة وقبل ما تكتب الباقي
عمر بابتسامة خبيثة ونظرات تطلع شرار وتحدي مع صوت بارد مثل الثلج:اتصلي وقوليلهم بعد راح تلقون قدام البيت اربع جثث جثت هذي واشر على روان وجثت جراح وجثت خالد الصغير/روان لما سمعت جثت خالد ارجولها ما عاد حملنها من الخوف/وطبعا جثتك في منتص النافورة اللي برا
طاح التيلفون من ايدها على الارض من كثرة ارتجاف ايدها وقعته
عمر : ما تريدي تخبريهم
زهرة:مممممن......ااااخبررررر
عمر وقف وناظرها بسخرية:الشرطة
/نعم هذا هو الجانب اللي ما احد يريد يشوفه من عمر بس لما حد يفكر يتحداه او يهدده او يستفزه باي شكل يطلع منه هذا الجانب /
زهرة : كننننت امزززح اقعدووا حتى اسبووع ع ع ع عادي
عمر: طلع المسدس ودخل فيه رصاص بعدها دخله في جيبه وقال ونظراته يطلعن شرار:لا ما كنتي تمزحين كنتي تهدديني قبل شوي وبمن بشيء اتفه منك والتفت وعطاها ظهره وكمل وهو يضحك :الشرطة
لكن فجأة حس على حاله انه طلع 5% من شخصيته اللي تطلع في العصابة ،وانه لو طلع 10% راح يبكون من الخوف فقرر يسكت لانها ضعيغة ويخلي حاله ما سمع كلامها لانه هو ما يتقوي على الضعفاء ابدا
عمر:راح اخلي حالي ما سمعت اللي قلتيه
تنهدن روان وزهرة بارتياح 😰
روان: طيب انته خاطفنها وين امها وابوها؟؟
عمر ناظر روان وقال:ايوه خاطفنها وبعدها التفت لزهرة وقال:راح تقعد معكم طول السنين الجايات
زهرة: وش انته مجنون! وبنتي/تقصد امها/ وابوها
عمر:خلاص ماتوا
روان :م م م م م مااااااااتواااااااا!!!!!!!!!!!! !!
عمر:هيه ماتوا
طاحت روان على الارض وزهرة اتصنمت مكانها حست بقلبها يعتصر ويعتصر لانها تعرف عمر زين وهو ما يمزح في هذولا المواضيع يعني خلاص بنتها جزء من روحها مات*## احيانا تفقد جزء من روحك فتصبح ضائعا قد يكون على شكل شخص رحل او خان او مات او قد يكون على شكل ذكرى لشخص عزيز وتبدأ ذاكرتك بفقدانها *##
وفجأة من بين الهدوء القاتل يخرج ذلك الصوت ليحرك رأفة عمر للمرة الثانية ولكن ليس على يد ميرا في هذه المرة على يد جراح
جراح وهو يبكي بشدة :عمر لا تقول كذا عمر اترجاك اختي ما ماتت قول انها ما ماتت هي وعدتنا انا وروان تجي بعد يومين من هذا اليوم وتزورنا انت ...انتتتتت ..انت وما قدر يكمل من شدة دموعه الغزيرة
/على فكرة كان عمر جراح وقتها ١٢ سنة/
روان وهي تصارخ : انته انته اللي قتلتهم تكلم !
عمر وهو غاضب: لاااا زودتيها مو انا اللي يوسخ ايدينه بالضعيفين مو انا اللي اقتل الحريم وايتم بنت مالها ذنب مو انا اللي يقتل ابوه بايددددده فهمتي مو انا !
زهرة : من اللي سواها عمر تكلم
عمر:بدر بالبداية رفع المسدس واطلق في راس ناصر /ابوه/وبعدها اطلق على راس زوجت ناصر /ام ميرا/ وكان كل هالشيء قدام عيون ميرا اللي كانوا مخبينها بالخزانة وانا كنت معه وما تكلمت كنت ناوي افجر راس بدر بس ابوي منعني اني انقذه وقال خلينا نموت وانتي تعرفي السبب فلا تنكري تعرفي ليش منعني وليش انا اصلا وافقته وما قتلت بدر وخليته يموتهم لكن طلب مني انقذ بدالهم ميرا وهاذي هي ميرا مفروض تكونوا شاكرين لاني جبت لكم اخر قطعة من فقيدتكم !!
روان : لااااااا بدر الحقير بدر الكلب الخاين كيف يتجرأ كيفففففففف؟قتل اختي الله لا يسامحه حسبي الله عليه ونعم الوكيل
عمر:ليش مكبر السااالفة تراها خلاص ماتت وانتهى الموضوع كلهم فالنهاية يموتون ٠-٠
روان :انته واااتحد مريييض هذي اختي اللي ماتت كيف ما تريد--------

عمر قاطعها وهو يصرخ: اسكككتي انتي شو مفكرة وهذا اللي مات يكون ابوي وما سويت هالهيلة اللي سويتيها قلت الله يرحمه وكملت حياتي وهذولا اللي ماتوا يكونوا اهلها ميرا ماتوا قدام عيونها وما سوت اللي سويتيه من صياح طلعت فوجه بدر وهيه تبتسم وتصارخ ،""نحنه نخوف،"" المفروض توقفوا معها ما تجلسوا تصايحوا هذي يتيمة مفروض تنسوها اللي عاشته
زهرة كانت تسمع كلام عمر وهي ثابته مكانها وقالت:روان جراح لا عاد تبكون عمر معه حق هذي اخر قطعة من بنتي لازم نعتني فيها لا عاد تبكون وابتسمت لهم وقالت قطار الحياة ما يوقف لاحد /اما من داخلها فهي كانت تتعصر من الالم /
#كم من الصعب ان تكون قويا ويعرف جميع الناس ذلك ،فلمجرد معرفتهم بانك قوي لن يواسيك احد لن ياتي احد لجبر كسرك ابدا سوف يبقى ذلك الجرح لكن سيبقى وجهك مبتسما لانك قوي ولا يجب لاحد ان يعرف شعورك#
وقف عمر وعطى زهرة ظهره وراح باتجاه الباب وهو يقول: هذي هي زهرة اللي اعرفها
زهرة :نادني جدتي
راح عمر وفتح الباب وهو يريد يخرج وناظرهم للمرة الاخيرة وقال:اعتني بميرا وابتسم وكمل: "my grand"/جدتي/
وطلع وسكر الباب عم الهدوء المكان لدقيقتين وفجأة فتح عمر الباب ودخل وقال وهو يضحك : ولا اقول راح اجلس يومين معكم علين ما تتعود ميرا عليكم ولانه ميرا اثنين اعجبتني ودخل وجلس على الكنبة
زهرة بصدمة: شو قلت ميرا اثنين؟
عمر:صح نسيت اقولكم ميرا لما شافت اهلها يموتون قدامها جاها انفصام شخصية مع هوس وهذيان يعني شخصيتان في نفس الوقت فيها ميرا واحد وميرا اثنين واللي اسمها ماري وهي الي تريد تنتقم ~_~
طاحت زهرة على الارض من الصدمة وهي تصرخ على روان :نوو نوو توتري ارتفع ، تدليك تدليك بليز -_*
ركضت روان باتجاهها وبدت تدلكها وبدأ جراح يضحك وعادت الابتسامة للبيت
...لكن فجأة اسمعوا اصوات صراخ فالطابق العلوي فركض عمر لحد الدرج وطلع المسدس وكان يريد يخلي رجله على اول درجه لكن فجأة شاف ميرا وهي تركض ووراها ولد بنفس عمرها وماسك فردة وحدة من كعوب روان فدخل المسدس بسرعة فجيبه ورجع نظره لفووق ويشوووف ميرا وهي تقفز عليه حتى طاح اهوا وميرا على الارض
عمر:بعددي عني اخخ كسرتي ظهري وش صاير عليكي؟
ميرا :فيه تيس ما يعرف حتى يتكلم يريد يضربني بالكعب لاني ضربته هو ما رضى يطلع من الغرفة اللي اريدها فطلعت اناديك وشفت غرفة مفتوحة ودخلتها وكان فيها كعبين مسكت كعب ودخلت وقلتله اطلع دام النفس طيبه عليك ما رضى فلعته بالكعب وهو الحين مصدق حاله يريد يضربني
خالد ركض صوب عمر واحضنه وقال:عمررررر
ميرا:طلع التيس يعرفك
خالد :اثكتي يالبكرة
ميرا:يارب امنحني الصبر يقولوا اسكتي مو اثكتي ويقولوا البقرة مو البكرة يالثور
الكل ضحك عليهم
خالد :انتي بالعه رادوي
عمر:راديو مو رادوي
والكل ضحك بقوة وكذا مرت يومين وراح عمر وكملت ميرا حياتها معهم لين ما يرجع عمر
************★*********—_—------_----------_-------+++++:++::::+++:+++::::++++++++:::
عودة للحاضر
كانت تسمع ميرا صراخ هذاك الرجل على جدتها وهو يقول :لااا تكذبي انا دورت على اسمها بكل المدارس وفيه بنت اسمها ميرا تجي لبيتكم بعد الدوااام
زهرة:لااا صدق وفيه بعد بنت اسمها سالي وبنت غيرها اسمها ساندريلا يجن بيتنا ...انته بكامل عقلك تتكلم بدر اقولك انا ميرا وابوها متبرية منهم وامها ما شفتها من ١٠سنين مختفين واكيد هذا ناصر الحقير مانعنها تزورني
بدر صار وجهه احمر من الغضب ومسك المسدس وضرب المزهرية اللي على الطاولة فصرخت روان بخوف اما جراح فخبى روان وراء ظهره
بدر:اذا طلعتي تكذبي علي راح يصير مصيرك مثل مصير هذي المزهرية فهمتي وبيتك راح اراقب من اليوم وطالع وراح تظهر الحقيقة الحين او بعدين
زهرة: وانته بالمناسبة ليش تسأل؟
بدر ما تكلم طلع وسكر الباب بقوة واتخبت ميرا بسررررعة وراء الشجر طلع بدر وركب سيارته وراح فدخلت ميرا البيت واول ما دخلت ركضت روان تحضنها
روان :بنتي انتي بخير ؟فيه احد لمسك قولي تكلمي !
ميراوهي مغمضة عيونها وراصة ايديها:هذا هو هذا هو اللي قتلهم
زهرة :بنتي انا اعرف انك كبرتي وتريدي تنتقمي لكن ميصير بعد ما صبرت ١٠ سنين تضيعين صبرك على الفاضي وفجأة دخل خالد وسأل لمن السيارة السوداء اللي طلعت من بيتنا
جراح فهم خالد السالفة
خالد صارخ بغضب :كيفف يدخل البيت وتخليه يطلع ولا كانه شيء صاير؟؟ كيففففف!
جراح صرخ فوجه خالد: انته تعرف لو سويت اي حركة يمكن ما يصير لي شيء لكن تعرف انته من بيتأذى
خالد ناظر امه وجدته بأسى هم الحين ممسوكين من الايد اللي تعور
اما ميرا فما طلعت اي كلمه كان هناك فيه صراع بينها وبين ماري/ماري اهي ميرا اثنين/ ميرا ما تقدر تسوي شيء في هذي اللحظة ميرا لو فكرت تنتقم راح تكون انانية راح تتأذى جدتها وخالتها ويمكن خالها ويمكن خالد ما كانت تقدر تسوي شيء إلا حل واحد وهو الهرب لين ما يجي عمر هي واثقة انه راح يرجع في اي لحظة
ميرا وقفت وقالت:ما في عندي حل إلا الهرب
روان :كيف!!
ميرا: بدر يراقب البيت راح يعرف انكم مخبيني وقتها ما راح يصير خير حتى لو خلصنا على بدر فيه واجدين وراء بدر وراح تتأذون بسببي! راح اهرب لين ما يرجع عمر وعمر باقي ابوعين عن رجعته هو عدي وهو كتب رسالة لي انه راجع بعد اسبوعين
روان :بس وين بتهربين هو حاليا يدور عليك في كل المدارس اللي هنا ويدور عليك في كل الفنادق ووخلي احد يراقب جدول الرحلات اذا طلع اسمك فيه وين؟؟؟؟
ميرا:ما ادري ....المهم ما ابقى معكم
خالد بدأ يضحك
جراح: كالعادة يعني لقيت فكرة وفكر خالد يا اما تجنن او تقتل او تكسر العظام او تسمم
زهرة:معليش راح نضحي هذي المرة نورنا بافكارك
خالد : راح ندخلها مدرسة تكون صيفية وفي نفس الوقت مدرسة تعلمها في الايام الرسمية لدراسة
روان وميرا: خالد لا تستغبي !
ميرا: ما سمعت خالتي قبل شوي تقول بدر يدورني من كل مكان !! وخصوصا المدرسة
خالد بخبث: ما راح يتوقع مدرسة فيها اولاد
ميرا وروان وزهرة وجراح : شووووووووو!°o°

مدرسة فيها اولاااااااد




اوقف هنا واكمل في البارت الجااااي اتمنى تعليقاتكم 😍




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-19, 01:22 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لا تلهكم الرواية عن اموركم الدينية وقد اشهدت الله اني ابلغتكم 🍃
""""""""""""""""
البارت الثالث : دخولي مدرسة صيفية ورسمية للاولاد °0°
---------------
لا ابيح النقل من دون اسمي 🌸ميدل ميست الورد. 🌷
===============
ميرا: خااااالد انته انجنيت انا بنت!

خالد : ما هي مشكلة 😶

روان: خالد اذا ما سكرت فمك بفلعك بالكعب مالي 💥

خالد: ما في إلا هذا الحل هم ما راح يتوقعوا تسجل مدرسة صيفية ورسمية بنفس الوقت وبعدها للاولاد ...وبعدين فينا نقول لبدر انه هذي اللي معنا مو بنت ،. ' الجيران فاهمين خطأ هذا واحد من ربع خالد وجاي عشان يتعلم بالمدرسة '

روان :خااالد شلون راح يدخلون بنت بالمدرسة وبعدين شوف ميرا هذي شوو؟؟ هاذي بنت لا تكون سكران ولا مضروب على راسك

خالد : سهله اول شيء مدير المدرسة اخوه يكون رفيق جراح من الطفولة ومستحيل يردله طلب وثاني شيء ميرا راح تمثل انها ولد وهذا شيء سهل عليها خصوصا انه عمر كان مسجلنها في اقوى مدارس القتال من لما عمرها سبع سنين وبعدها تدربت في معبد في الصين كونفو وتعلمت التصويب وهي ذكية جدا نسبتها ما تنزل عن ٪99.5 وهي عندها موهبة تعرف تقلد اي صوت حتى لو سمعته مرة وحدة وكلنا نعرف هالشيء تقدر تغيرصوها وتخليه رجالي

ميرا دفعت خالد لوراء وصرخت:انتههههه مجنووووون كيف تريدني ابيع شرفي وديني واروح في وسط شباب وتقول بعد سهله شعري شو اسوي به وملامحي الانثوية تريدني اغير جنسي اموت وتموتون ولا اسوي كذا فهمت!!


خالد : ما فيه احد طلب ترمين شرفك ودينك راح نشتري باروكة شعر قصير وانتي البسيها وغطيها بكبوس/قبعة يعني/كبير وغطي به الباروكة المستعارة كامل وقولي انه هذا الكبوس هدية من ابوك من قبل لا يموت وانتي ما تنزعيه من وقتها ومستحيل تنزعيه اما بالنسبة لملامحك الانثوية انتي عمرك 16 سنة وملامحك الانثوية بعدهن مو باينات كثير
وانا راح اكون معك فغرفة السكن يعني وقت نكون فالسكن راح تكوني عادي مثل ما اشوفك قدامي الحين ووقت نطلع شدي على صدرك شوي وارتدي قميص عريض وبنطلون وتحضري درسك وخلاص بعدين راح اكون انا معك وما راح تختلطي مع احد وما راح احد يقرب منك راح تكون فيه مسافة بينك وبين اي شخص 180 سنتيمتر

روان: كيف؟ 180 سنتيمتر ؟

خالد: ببساطة قبل لا يجي اي طالب جديد الاستاذ يخبر الصف انه في طالب جديد جاي ويفهمهم اذا كان معه اي حالة مرضية او نفسية نحنه راح نكتب في سجلها المرضي انه فيها حالة نفسية من لما كانت صغيرة وهي انه اذا اي شخص قرب منها مسافة اقل من 180 سنتيمتر راح تحاول تقتله وطبعا ما فيه احد مستغني عن حياته واذا احد قرب اضربيه بعنف لين ما نشيلك عنه عشان ياخذ درس هذا اذا احد قرب اصلا منك كلهم اللي هناك راقين مو مثل الشباب في المدارس الحكومية وهم يتفهمون هذي الحالات

جراح : واو خالد ابهرتني ،عمر عداك الجنون شكله!

روان :مستحيل يصير كذا هذا مو ولدي اللي يتكلم شكله مضروب على راسه ! لا ماشي أفلام من اليوم ورايح خالد شكلهن ٱثرن فيك!:+

#هذا هو خالد بس يجيب خطة يكون دارسنها من كل الجوانب ومتوقع اي حركة صغيرة او كبيرة فيها وما يقول الا اذا كان واثق فيها 100 بالمئة ..هذا اللي يميزه عن غيرة #

زهرة: ما اصدق اني اقول هذا بس خطته ناجحه حافظ على على كل الجوانب ما فيه احد راح يقرب منها ما فيه احد راح يشوف شعرها وما فيه احد راح يشوف ملامحها الانثوية !! يو ار اميزنج *انت مذهل*
لكن القرار بالاخير يرجع لميرا

–ظهرت ماري على شكل سراب قدام ميرا وبدت ميرا تكلمها–

خالد: هااه بدينا جنان -_- تكلم الهواء مرة ثانية

&&&&&&&&&
ميرا: مستحيل لا تفكري تقنعيني بهذا الشيء

ماري : تراه كلها اسبوعين بعدين شعرك ما راح تطلعيه وما راح احد يشوفه وراح تلبسي ملابس عريضة
ميرا: لا بالله عليك تريديني اتجنس رجل

ماري : ما في احد قال كذا بعدين انتي ما تجنستي ولا شيء كلها لبستي قميص وبنطلون وكبوس/قبعة/ مشان تغطي شعرك واصلا ملامحك ما باينات انتي عمرك 16 سنة وبعدك نحيفة ملامحك ما باينات واجد شدي على صدرك بقطعة قماش او ارتدي قميص عريض

ميرا:بس------

ماري: انتي مجبورة وما تقصدي تسوي اذا الشيء وبعدين القرار لك وتذكري انه في حال رفضك وين بتهربين واذا رحتي مكان خطأ راح يلقوك وقتها تعرفي انهم راح يموتوا /وناظرت زهرة وروان وجراح وخالد /وكملت:مهما حاولتي تحميهم ...

واختفت ماري&&&&&&&&&&&&

ميرا غمضت عيونها بأسى وبدت ترص على ايدينها بقوة شديدة وناظرت خالد وقالت: اذا احد قرب من 180 سنتيمتر ما راح اضربه بعنف راح احاول اقتله صدق

خالد: الله يعين الشباب

ميرا بنظرات باردة : اذا احد عرف اني بنت وقتها انته راح تصير ميت

خالد: ما احد راح يعرف تطمني/خالد فخاطره خلاص شكلي رايح فيها لكن ما شي قدامي خيار/

ميرا: لكن لحظة !

خالد : وش

ميرا: جمالي وين راح اخبيه!

خالد: لا جمال فيك ولا شيء انتي اصلا تشبهي كلب الحارة -_-

ميرا بغضب: كيف تتجرأ قول انك تغار

خالد: اذا انا على جمالي ما فكروني بنت راح يقولون انتي بنت -_-

ميرا: جمالك رايح يتمشى -_- شكلك ناسي ماضيك الاليم

خالد: ولا كلمة T-T

جراح : وقفوا لحظة انته خالد مصدق حالك وش تريدني اقول لصاحبي اقوله اريد منك تكلم اخوك لاني اريد ادخل بنت اختي مدرسته اللي ترسها اولاد !!!!*#*

خالد : ايه وش فيها 0_0

جراح مسك نعاله ورماها على وجه خالد بقوة وقال وهو يصارخ: امووت ولا اقول لرفيقي كذا يالبزر

خالد : اييي اوو وجهي اح اخ T-T

ميرا: قول له انه فيه واحد يحاول يقتلني وانك انت ما عند الا هالخيار وقوله هذي اخر قطعة من اختي اللي ماتت وما اريد اخسرها وعاد مثل لين ما يوافق

جراح: راح احاول لكن لو ما وافق ما راح اطلبه مرة ثانية

ميرا فخاطرها/يا رب ما يوافق/
_-______——-_----------------------_-––______-_

الساعة 12باليل#
الكل كان ينتظر بأحر من الجمر جراح يرجع من عند رفيقه وفجأة فتح جراح الباب ودخل

الكل: بَشّر !!!!

جراح: خلاص من باكر تداومون نقلنا كل اوراقكم للمدرسة الجديدة مدرسة وصال العلم /فكرت في اسم مدرسة وهذا اخر اللي طلع لي 😰/

ميرا: خاالد مو هذي المدرسة اللي تروح لها كل سنة فالاجازة الصيفية؟

خالد :هي صح

ميرا: انزين ما دامت هذي المدرسة تفتح في ايام الدوام الرسمي ليش ما كنت تدرس فيها!؟

خالد:مزاجي^-^

ميرا: ازلف انته واللي يكلمك

ميرا بصدمة: لحظة لحظة جراح وش قلت باكر!!

خالد كان يشرب ماي وبدأ يتشرق ويسعل بقووة
خالد : اح ..اح ..شو كيف باكر نحنه ما مستعدين وبعدين شلون بالهسرعة وافق

جراح: شو اسوي لي عنده معزة خاصة 😎

ميرا: يالله. خااالد السووووق بسرررعة

خالد ركض وبعدين قال : مستحيييل خلي جراح يسوق في نص الليل الشرطة تكثر

جراح: تمام راح اسوق بسرعة لسيارة روحوا

زهرة بصوت باكي : تيك مي ويذ يوووو بليز 😖* خذوني معكم ارجوكم*

ميرا وخالد : نووووووو

واركبو السيارة خالد وجراح قدام وميرا وراء

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فالسيارة #

ميرا: ليش انا اركب وراء ؟

خالد:امثالك مكانهم وراء =)

ميرا:شكرا ترا اعرف انه الملوك دايما يركبوا وراء والخدام والحراس قدااااام *-*

خالد :هههه واجد يضحك-_- خالي جراح اضحك اضحك!

ميرا: خالد انته اكيد حافظ المدرسة اوصفلي اياها°-°

خالد بحزن : اول شيء واهم شيء ممنوع احد يطلع من المدرسة الا بعذر موقع من مدير غرفة الحضور والغياب وتأكدي انه واحد شرير وتيس ما يفهم

ميرا: خويلد اشرح زين لا يجيك كف !+_+


خالد بصوت مضحك : مدرسة وصال العلم مدرسة لصفوف من 9-12 هذي المدرسة تعتبر مدرسة فعالة والتلامذة فيها يدرسوا في ايام الدوام العادي وحتى يمكنهم ان يكملوا في الصيف

ميرا: لا تقول لي إعلان المدرسة . اخوي خَلّووودْ خويلد او خالد اللي تريده ترا الكف جاينك وما امزح -_-

خالد بتنهد : في هذي المدرسة راح تستغربي انه بعض الموظفين فيها هم الطلاب نفسهم يعني راح تشوفي انه مساعد المدير طالب مثلنا وانه مشرف العلاقات والمسابقات طالب مثلنا وكلهم طلاب ما عدا المعلمين والمدير وفي هذي المدرسة ممنوع بتاتا الخروج منها بدون اذن موقع من مدير غرفة الحضور والغياب ويكون داخل المدرسة موفر كل شيء من محلات تجارية ومطاعم وصالات رياضية ومحلات عالمية فاتحه فرع صغير في هذي المدرسة وفي هذي المدرسة منطقه لزراعة فيها اشجار طويلة وكثيفة مزروعة من سنوات كثيرة لكن اغلقوها لانه زادت كمية الزراعة فيها وكانوا شوي ويخلون المدرسة مزرعة من كثر ما زرعوا فيها فيه سكن لطلاب وكل غرفة تكون كبيرة كثير وواسعة وتتسع لثلاثة طلاب وفي الصباح تكون الدراسة حسب الحصص من الساعة سبع صباحا لساعة 12صباحاوبعدها كل واحد يرجع سكنه ويدور في المدرسة ويسوي اللي يريده لكن يكون تحت القوانين، بعدها من الساعة 4 العصر لحد الساعة 6المغرب كل شخص يروح لجماعته وكل جماعه متخصصه فشيء واما الطلاب اللي لهم الصلاحية وهم يعملوا كالموظفين وهم معدودين يمكن من المدرسة كامل فقط 16 طالب موظف يعمل في المدرسة هذولا يبدأ دوامهم بالليل يعني هم يشتغلوا الصباح وبالليل يدرسوا اللي ندرسه نحنه بالصباح

ميرا: وااااااو هذي المدرسة روعة 😍لكن لحظة انته قلت كل غرفة ثلاث اشخاص 😨 من الثالث اللي معنا مستحيل اداوم فيها اذا فيه شخص ثالث بيسكن معنا!!


جراح : لا تخافي انا كلمت رفيقي خلاص ما فيه احد ثالث راح يكون معكم بالسكن والحين وصلنا السوق خلصوا بسرعة !

هبطوا ميرا وخالد من السيارة اما جراح قرر يروح يشرب كوفي ، وبعدين يرجع وينتظرهم بالسيارة
دخلت ميرا كل المحلات وخالد يتبعها اشترت 60 قميص 60 بنطلون وجلست تختار كبوس ساعة ونص كاملات وخالد يقولها تراه كلها لكبوس وميرا تقول لا مو كلها لكبوس هذا راح البسه لين ما اطلع من المدرسة ولا نسيت وجلسوا فالسوق اربع ساعات وبعدين طلعوا وبس طلعوا وركبوا السيارة حصلوا جراح نايم في السيارة على المقود

ميرا: يا عمري يا خال ،شوف خالد شوف البراءة "-'' مو انته !

خالد: انتي تعرفي الساعة كم؟

ميرا: كم الساعة؟

خالد: الساعة اربع الفجر T-T

ميرا: اوووه ما حسيت على الوقت يالله بسرعة اركب !!

وفجأة فتح جراح عيونه

جراح بغضب:انتو حيين!

ميرا:امشي بسرعة لا تفوتكم صلاة الفجر:-)

جراح:شووووووو الساعة كمممم!

ميرا:اربع

جراح سيده داس على البترول وساق السيارة اما ميرا فكانت تحاول تفتح عيونها شوي شوي ما تريد تنام

جراح: هااه شو اشتريتوا ؟

خالد : لا تسأل عن هذي المجنونة كلها اسبوعين تجلس ومشترية 60قميص و60 بنطلون !

ميرا: لااااا نسيت اني بجلس اسبوووعين بس يالبزر انته ليش ما تتكلم لما كنا فالسوق انته تيس اذا فيه احد تيس !! =(

جراح كان مصدوم وساكت لكن تعابير وجهه كانت كذا °0°

ميرا : شو وين تيلفوني انا نسيته هنا !

ودورت عليه ولقته على المقعد الخلفي وتفتحه وتشوف 18مكالمة فائته من جدتها و 7من خالتها التفتت على. خالد وقالت :ليش ما ترد عليهم لما شفتني ناسيه فوني :-\

خالد :كنت مخليه على وضع الصامت اصلا!!

ميرا: خلاص هواشة حلوة جايتنا شكلها من نرجع البيت=/

جراح: اسمعوا الساعة 6 الفجر نكون طالعين من البيت صوب المدرسة يعني ما في نوم اليوم

خالد صرخ ومد الكلمة تقريبا خمس دقايق: لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااا
شنو عيد عيد سمعني سمعني ما سمعت والله اني راح ارقد وانام فالصف اذا ما خليتوني انام وما راح اتفاهم وخله اللي يصير يصير قال الساعة 6قال!!

ميرا : وانا شكلي راح انام طول الحصص لكن لحظة خالد انته تحسسني تراك طول حياتك مقضيها نوم في الحصص تو دريت عاد

جراح وهو يضحك : خاالد عساك تنوم في حصة استاذ خليل

خالد : لا مستحيل تشوفني مستغني عن حياتي انام كل الحصص وما انام في حصته =(

ميرا:من هو هذا خليل؟

خالد :قريب راح تعرفي يا مسكينة

ميرا : طيب من هذا رئيس غرفة الحضور والغياب هو صدق شرير!

خالد: قريب راح تعرفي يا مسكينة

ميرا :ترا عاد انته مصختها مسكينة ومسكينة !!

جراح: ها وصلنا رتبو اغراضكم وبعدين ودعوا خالتكم وجدتكم

ميرا وخالد اهبطوا بسرعه وركضوا لداخل غرفهم ورتببوا اغراضهم اما زهرة فكانت نايمه على الكنبة تنتظرهم وروان نايمة جنبها بعد ما رتبوا اغراضهم هبطوا تحت مع شنطهم خالد بس شاف شكل ميرا بدأ يضحك

خالد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
لدرجة انه روان والجدة قاموا من نومهم بسرعة

زهرة : وات وير هاو وش صاير —*ماذا**أين**كيف**—

روان :شو صاير !!

خالد:دخيلك يا جدتي شوفي دخيلك ههههههههههههههههههههه

زهرة:wow

روان :هذي مستحيل انتي ميرا ما توقعتك تطلعي كذا

**كانت ميرا لابسه بنطلون جينز ازرق وقميص حليبي عريض وعليه جاكيت ازرق طويل لين الركبة وما ننسى الكبوس اللي ما راح تشيله وكيف كان مغطي شعرها كأنه حجاب**

ميرا وهي تصرخ: خااالد النذل انا اوريك انته وافكارك اصبر علي

خالد: الخطة ماشية صح واصلا انتي طالعه رجال ...ههههههههه حتى الرجال حشاه مو كذا هههههههههه

ميرا: انته ...±%»~°±^>>>>£€€€€

خالد : لا تسبي هههههه كلها اسبوعين

ميراوهي. تقلد صوته: كلها اسبوعين مممممممما

جراح: حركوا بنتأخر

""وعاد هنا بداا التوديع الحار ""
زهره بفرح: يا حبيبتي راح اشتاقك اي ويل ميس يو بات* انا راح اشتاقلكم لكن * الحمد لله راح يستريح البيت منكم اسبوعين الحمد لله ماراح يتكسر فيه شيء من المواعين والمزهريات

خالد: عاد هذا اللي همك ما همك نحنه ~_~

أما روان فبدأت تحضن ميرا بشدة وبدت تبكي

روان: حبيبتي انتبهي على حالك ، واذا ما تحملتي طلعي من المدرسة و و و --ما قدرت تكمل من بكاءها --

ميرا بصوت مبحوح : لا تبكي

خالد:اووو امي عندك ولد هنا ولا نسيتيني انا راح اروح بعد ما راح تشتاقيني

روان بغضب: انته ازلف من وجهي لا يجيك كف تراك كل سنة تروح روحة بلا ردة

خالد: شكلي بودع حالي T-T

وكلهم بدأوا يضحكون على خالد وبعدين شالوا شنطهم
جراح ساق لين ما وصلهم للمدرسة وقدام المدرسة ودعهم وراح اما ميرا فكانت منصدمة وتطالع بوابة المدرسة

خالد: ميرا سكري فمك لا تفشلينا

ميرا: خالد لا خالد انته الحين تقولي ميرا انتوا ما عطيتوني اسم رجالي لا

خالد: ايه صح شو مسجلة بالمدرسة !!!!!
ميرا بصوت باكي : مااا اعرف !T-T

""""""""خالد اتصل على جراح بسرعة """""""""
جراح : الو

خالد : شنو مسجلة ميرا بالمدرسة شو اسمها

جراح : تصدق ما ادري !!!!!!

خالد وهو يصرخ :كيييف شو !!!!!

جراح: انتظروا دقيقة اسأل صاحبي
وسكر الخط
*+**/+/++*+*+++++
ميرا: خاالد شو اسمي !

خالد: ما يعرف

ميرا:وشلون ما يعرف ؟!

خالد: يقول دقيقة وراح يرسل الاسم

وفجأة طلع الحارس وكان واحد في الثلاثين من عمره ولابس بدلة زرقاء . وبدأ يهتف ويرحب بهم
الحارس : يا هلا ويا مرحبا بالطلاب الجديدين انتو المنتقلين صح !!

خالد: هيه نحنه يا خال

الحارس: اريد اسلم بس ميقول حالي قبل لا تون انه واحد منكم ما يحب احد يقرب منه

خالد بدأ يضحك لا اراديا وصار احمر وميرا كانت خايفه خالد يفضحها طول عمره ما يعرف يمثل فقالت

ميرا بصوت رجالي: ايه ايه يا خال هذا انا وترا لا تستغرب من اخوي اذا ضحك تراه دايما يتمسخر علي هو انا ايه معي حالة بس اذا واحد من العايلة مثل اخوي هذا البزر عادي معي!!

الحارس : اهاا. وانتو توأم تراكم بنفس العمر لكن ما في تشابه بينكم

خالد:اخوان بالرضاعة يعني

الحارس : ما عرفتوني على اسمائكم ؟ انا اسمي سليمان وانا جديد بالشغل هنا

ميرا فخاطرها / اها هو من كذا ما يعرف خالد لكن هذا سأل عن اسامينا وش بسوي /

خالد : اسمي خالد وهذا اخوي اخوي يعني اسمه هو اسمه يعني هو اااا هو

الحارس وهو يضحك: شو صار ما تعرف اسم اخوك !

خالد: امبلا اعرفه وفجأة وصلت رساله لتيلفون خالد خالد فتحها بسرعة بسرعة ووقراها وقال اسمه يزن

ميرا: على كيفك هو الموضوع شو هذا الاسم البايخ يعني لازم تختاروا لي اسامي مو حلوة لازم

ّّّالحارس : بسم الله عليك ولدي شو صار!

ميرا: اه

خالد: ماشي يا عم تراه هو ما يحب اسمه وقال غيرولي اسمي في هذي المدرسة من كذاك ان تلبكت وبعدين قتلك اسمه الحقيقي

الحارس : اهاا شو فيه اسم يزن يا ولدي يكفي انته محلنه

عاد هنا ميرا رضت بالاسم من احد يمدحها ترضى بكل شيء

الحارس : علين متى بتجلسوا قدام الباب ما تريدوا تدخلوا

ميرا: لا لا نريد ندخل هيا
ميرا وخالد دفوا شنطهم وراهم ودخلوا المدرسة بس دخلوا شافوا ممر طويل وفي وسط الممر ثلاث نافورات على التوالي وعلى كل الجوانب اشجار كانت ميرا منصدمة من اللي تشوفه أما خالد فكان عادي عليه لأنه متعود على المدرسة وكان يأشر على ميرا انها تخلي عمرها عادي عشان ما تفشله أما ميرا كانت مطبقه عليه في هذيك اللحظة طنش الحمير تعيش أمير


الحارس: وهذا نحنه وصلنا تفضلوا

خالد :شكرا يا خال ممتنين لك

ميرا: شكرا

وبعدها دخلوا المدرسة وقبل ما يدخلون مسكت ميرا يد خالد وقالت: هييي اسمع ترا انا ما اعرف اكذب اذا شفتني طورت في سالفه انته اكذب عني

خالد:لا وش تشوفيني كبش فداء

ميرا بترجي: خاالد

خالد : اوكيه ولا يهمك خلينا ندخل

دخلوا خالد وميرا لداخل واول ما دخلوا بدأ التوتر والخوف يظهر على ميرا شيء طبيعي راح يظهر فيها لما دخلت وراء خالد شافت كل المكان اولاد ، سارت وهي تناظر الاسفل وبدون اي كلمة تمشي وراء خالد وكل ما اقتربوا من شخص هذاك الشخص رجع لوراء، وفجأة وقف خالد

ميرا بخوف : وش فيك ؟!

خالد بملل: ماشي تعبان

ميرا:&&&&&& انته واحد*#@@@ -_-

خالد: وبعدين معاك انتي لين متى بتجلسي تسبيني

ميرا: علين ما يدق فبالي اسكت

راح خالد لمكتب على الزاوية وأخذ رقم الغرف ومفتاح الغرف 🔑 ورجع لها

خالد : غرفتنا رقم 106 الطابق الثاني

ميرا بصوت باكي: لا تقول كذا😭

خالد:_ ليش؟

ميرا : اكره الرقم 6 😭

خالد : اقول كبي على حالك وسكري فمك احسن

والتفت خالد وشاف اثنين يأشرون عليه من بعيد ويتقدمون

ميرا: من هذولا!!

خالد: يا رب ما يكونوا جايين صوبنا يارب ما يكونوا جايين صوبنا يارب مايكونوا جايين صوبنا ....

ميرا: خالد وش فيك؟! من هذولاء تكلم!

خالد بصوت باكي: هذولا اسمج اثنين بالمدرسة

ميرا: لا تقول 😭 هذولاء يقتربون منا تراهم

خالد: شكلهم ناويين اليوم علينا نحنه اريد انام وما فيني اقعد معهم

ميرا: علمهم يبعدوا عني مسافة 180 ولا اقول زودها280 يمكن ما يعرفون

خالد : لا يعرفون مخبرين كل من فالمدرسة

ميرا: شو متى وكيف

خالد: ليش جراح ما قالك انه خلينا رفيق جراح يخبر كل المدرسة امس الساعة 1 بالليل تكلم عن طريق السماعات اللي موزعات في كل المدرسة وبصوت عالي انه باكر بيزورنا طالب جديد وهو مريض وما يحب احد يقرب منه من مسافة 180 وانه رفيقه بالروضه قرب وهو كسر له ايده اليمين ورجله اليسار وحاول يقتله عن طريق انه يحرق فيه بنزين لكن لحقوا عليييه!!

ميرا:شووووو!! بنزين بيقولوا هذا مكانه المصح

خالد: احسن عشان ما يقربون ههههه

وفجأة صرخوا اثنين من وراء خالد

الاول: اووه يا مرحبا خالد

الثاني: يا مرحبا ومرحبتين ههههه

خالد من خشمه يتكلم: مرحبا فيكم سليم ونعمان

سليم : اوهو هذا اللي معك هو الطالب الجديد!

نعمان: شكله هو !

سليم :وانته شايفنه عشان تتكلم

نعمان: لا هو شايفني

سليم ونعمان مع بعض: هههههههههههههه هيييييي

ميرا فخاطرها/ هذولا حتى السماجة تنحني قدامهم-_-\

نعمان : عرفنا بنفسك

ميرا: اسمي يزن

سليم: يزن ولا ميزان

سليم ونعمان : هههههههههههه هيييييي

ميرا صارت تشوف على خاالد بنظرات تقول فيها حتى السمجين يضحكوا على اسمي البايخ :'(

سليم: على الأقل احسن عن اسم هذا اللي جنبك

نعمان: لا احسن اسم خالد ههه عن ميزان . سليم انتبه على حالك لا تقرب منه اكثر اخاف يطحنا هووووهيييي


ميرا فخاطرها خلاص سليم احسن من نعمان

خالد: يالله مع السلامة نحنه مستعجلين وشال ميرا من ايدها وسحبها وراه للمصعد وراحوا

سليم : نعمان هذاك المتوحش اللي حاول يقتل حد يوم هو صغير هذاك ميزان او يزن احسه يشبه البنات ههههه ههييييييي

نعمان: وانا احس خالد هو اللي يشبه البنات ههههه هوووو

سليم : كلهم بنات

نعمان وسليم مع بعض : هووووو هييييي
############
في المصعد#

ميرا: شو هذولا ايييع هذولا رجاجيل كذا

خالد: قلت لك هذولا اسمج احد في المدرسة =(

ميرا: اخ يا راسي اريد انام

خالد: خلاص ما في نوم نامي بالحصة باقي نص ساعة ويبدأ الدرس

ميرا: في أحد يتبع شويرات خالد إلا المجانين

خالد: سألي حالك

انفتح المصعد وطلعوا منه متجهين إلى الغرفة مالتهم بطلوا الباب ودخلوا

" كانت الغرفة بيضاء الجدران وحتى الصقق ابيض ما عادا الارضيه بنيه خشب الغرفة كانت روعة فيها صاله وبعدين تدخلي غرفة كبيرة ثلاث اسره جنب بعض ويفصل بينهم مسافه بسيطة وجنب كل سرير خزانة خشبيه ومكتبه أما فالجهه الثانيه فكانت هناك ثلاث حمامات ومطبخ وغساله ...إلخ"

بسرعه ميرا احجزت السرير اللي في المنتصف لانه المكيف مقابل له وخالد تنهد وقال توقعت تحجزيه وكمل خالد وقال: بسرعة باقي عشر دقايق عن الحصة الأولى

ميرا وضعت الاغراض من ايدها وركضت وراء خالد اللي طلع متجه إلى الصف

ميرا: يالغبي وقف انتظرني ما ادري وين مكان الصف

خالد وهو يجري: تحركي بسرعة وراي .صفنا هو عاشر الشعبة الرابعة

ميرا: انا لو كنت اريد كنت متقدمتنك لكني راح اضيع

وفجأة توقف خالد وميرا كانت مسرعة فسيده كرااااااااخ على ظهره لين ما طاحوا

ميرا : يالتيس ليش وقفت

خالد: يالبقرة ليش نطحتي انجوووووح انجووووح بقرة انتي

ميرا: ولا كلمة

خالد: ما تشوفي المصعد قدامي

وفجأة رن الجرس

خالد : لا الحصة الاولى T-T

ميرا باستغراب : هذا مو هو خالد اللي اعرفه شو صاير عليك صاير مهتم بالدراسة

خالد: اي دراسة اي خرابيط انتي انا بس خايف يكون اول حصة علوم

ميرا : لييييش؟

خالد: لانه استاذ خليل هو اللي يعلمنا علووم

ميرا : لهذي الدرجة هو يخوف يعني 0_0

خالد: يا مسكينة راح تشوفينه وتعرفي

ميرا: كلمني كأني ولد اخاف احد يسمع

خالد: هيا قوم بسرعة أخاف نتأخر

ميرا قامت بسرعة ركبوا المصعد وبس هبطوا لطابق الاول ركضوا وخرجوا من السكن باتجاه المدرسة ودخلوا وكان كل احد في المدرسة معه كتاب او شنطة معادهم هم حافين بدون شيء

ميرا : خااااالد وين كتبنا

خالد: بعدين نجيبهن

ميرا : واليوم شو بنتعلم ؟

خالد: قلتلك انا راح انام بالصف اذا كنتي تريدين كتب روحي جيبي وانا راح اجيب لحالي بعد الدوااام

ميرا: لا خلااص ما اريد

خالد : هاااا وصلنا

وقف خالد قدام الباب وقال : يا رب ما يكون خليلوه
وميرا المسكينة تقول لحالها المفروض ينتبه علي ويقولي لا تتوتري بس انقلبت الحين انا اللي اهديه لكن احس حالي تكيفت على الموضوع ان شاء الله يصير خير

وفتح خاالد الباب ودخل وميرا تشوف من وراه شو داخل الصف

المعلم ناظر خاالد وابتسم

خالد بفرح: الحمد لله

المعلم : على وش؟

خالد: انك مو استاذ خليل

وبدأ كل الصف يضحك أما ميرا تريد تدخل تشوف الصف وخالد واقف قدامها ما تشوف منه شيء فجات ودفته بقوة لين ما طاح ودخلت

خالد : ايييييييييي

ميرا: عشان مرة ثانية تتأدب وتتذكر انه فيه احد وراك يالتيس

وكل الصف بدا يضحك حتى المعلم كان ماسك ضحكته .

وفجأة قام خالد وبدأت الهواشة

خالد : ولا كلمة يا البقرة انتي

وكل الصف انصدم شو شو قال خالد انتي ولا نحنه ما نسمع ، جات ميرا بسرعة بسرعة تدارك الموضوع فقالت: ولا كلمة يا التيسة انتي وهنا حس خالد على حاله ،وفجأة تنهد الجميع وهم يضحكون على الاثنين

خالد : بدأ يضحك بعد ما استوعب الموضوع اما ميرا تأشر عليه بعدين اراويك راح تفضحني #_#

وفجأة قال الاستاذ: انتو مفكرين حالكم في زريبة

قال خالد : اسف استاذ ماهر آسف وهو يضحك

أستاذ ماهر : يعني هذا اللي معك هو الطالب الجديد ، وانا مستغرب اقول خالد كل سنة يجي صيف ليش هاذي السنة بالذات جاي في ايام الدوام الرسمي بعده منتقل !

خالد: اها استاذ هذي السنة اخوي منتقل هنا وانا قلت لازم اجي معه عاد انته تعرف حالته مخبرينكم ، قلنا ندخله مدرسة خاصة لا يسوي شيء في المدارس الحكومية انت تعرف عااد! الله يساعده حالته مستعصية مجنون شوي!

وفجأة داست ميرا على رجل خالد بقووة لين ما احمر وجهه

خالد وهو يصرخ : ميررررا الكلبة

ميرا حست قلبها يتوقف وكل طلاب الصف يناظروها بصدمة وفي واحد قال من هذي ميرا وفجأة خالد اتصنم مكانه وقالت في نفسها يا ميرا يا تساعدي حالك يا تنفضحي على ايدين خالد

ميرا وهي تصارخ : خااااااالد الكلب لا تجيب طاري امي الله يرحمها على لسانك وجات وقفزت عليه ولكمته وجاء الاستاذ يريد يقرب يفكهم
خالد وهو يصرخ : استاااااذ لااااا مسافة 180 وإلا راااح تموووت

ورجع الاستاذ لوراء

خالد : آسف يزن اخر مرة والله اخر مرة ما كان قصدي ابدا ما كان قصدي

وجات ميرا وبعدت عنه

ميرا : هذا لأنك اخوي بس فهمت لانك اخوي ولو كان احد غيرك كان ميت في هذا الوقت

وكل اولاد الصف صرخوا : اخوووووووك
خالد انته عندك توأم !!

خالد : اخوان بالرضاعة يالكباشة

استاذ ماهر : ما تريدونا نكمل الدرس


ميرا: اسف استاذ

استاذ ماهر : طاولتك يا خالد مثل الطاولة القبلية اللي تجلس عليها أما انت يا يزن اول شيء عرفنا على حالك وبعدين اجلس على الطاولة الاخيرة ولا تخاف ما في احد راح يكون جنبك

ميرا في خاطرها /يس واخيرا واخيرا واخيرا راح افتك من رقعة وجه خاالد/

خالد:بس انا اريد جنب اخوي

ميرا وعيونها يطلعن شرار : وس ولا كلمة يا حمار قرب من طاولتي اذا تريد تموت

خالد : اوكي هين يا يزن تريد تقتلني نتفاهم في السكن

ميرا:تااااااااااااااء

استاذ ماهر: بسرررعة ضيعتوا الحصة

راح خالد لمكانه وحط راسه على الطاولة وناااام Zzz

أما ميرا فبدأت تعرف حالها لصف وقالت : اسمي يزن انا بمثل عمركم وهذا كل شيء صدقوني تريدوا تعرفوه وانتوا اكيد سمعتوا عن حالتي وغمضت عيونها وابتسمت ابتساااامة خبيثة وفتحت عيونها وكانن عيونها يطلعن شرار وبنفس الوقت مطلعه نظرات باردات : هذي المرة اللي يقرب ما راح احرقه ببنزين لا على العكس راح يحصلوا اهله اعضاءه مرمية على جوانب البيت وعمضت عيونها وفتحتهن ورجعن عيونها وابتسامتها بريئات مثل قبل وقالت: وشكرا
وراحت وجلست مكانها على الطاولة

الكل كان يرتجف وخايف من اللي قالته لهم الكل حتى المعلم كان يبلع ريقه بخوف ما عدا شخص واحد كان يناظرها بصدمة اول ما دخلت كان يقول في نفسه /لاا مستحيل مستحيل هذي العيون هي عيون صقر ايه نعم هذيك العيون الرصاصيات مستحيل معقوله يكون ولده لا هو ما عنده اولاد ولا معقوله حفيد له بس هو عنده حفيدة مب حفيد وهي مختفية من زمن ، انا حدسي ما يخيب هذيك النظرات تشبه نظرات تشبه نظرات صقر وهذيك التصرفات شويه بس شويه ذكرتني بعمر لكن مو نفس تصرفاته وإلا لو كان مثله لكان خالد ميت في هذي اللحظة/وبعدها ابتسم ابتسامة خبيثة وقال/طيب راح نشوف/

ميرا لما راحت لهذيك المدرسة ما كانت تظن انها اهربت من العصابة إلى العصابة برجولها
-----------------

اوقف هنا وأكمل بالبارت الجاي ; )
/😝😻اتمنى اشوف تعليقاتكم /

اكره شيء فحياتي ما اشوف تفاعل 🌚😑


خلاص من اليوم ورايح اعلق على حالي ☺️🌷


وبالمناسبة


كل عام وانتم بخير♥🌹🌺☺️😻😻😍😍😍😍




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-19, 03:03 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لا تلهكم الرواية عن اموركم الدينية وقد اشهدت الله اني ابلغتكم 🍃
""""""""""""""""
البارت الرابع : دخولي مدرسة صيفية ورسمية للاولاد /٢/
---------------
لا ابيح النقل من دون اسمي 🌸ميدل ميست الورد. 🌷
==============
شنو رأيكم أغير طريقة السرد وكأن ميرا هي اللي تحكي =)
===============
رن جرس الحصة الأولى وبدأت الحصة الثانية وطبعا انا نمت وخالد اصلا كان نايم ووقفوا لحظة اذا كنت نايمه وهو نايم من بيقومني مستحيل احد يقرب مني وانا وخالد نومنا ثقييييييييييل ثقييييييييل بكل ما تحمله الكلمة من معنى ^~^
فجأة فتحت عيوني وأنا أشوف واحد من بعيد يرمي مساحه علي وقفت ولما وقفت رجع للوراء عشر خطوات يمكن كان بعيد عني بمسافة 600 سنتيمتر ، ضحكت على شكلهم هم لهذي الدرجة خوافين =(

ميرا : خير انشا الله نعم وش تريد ؟؟؟

الولد : انا كنت اريد اقومك اسوي لك معروف قلت اقومك تقوم خالد لانه الحصة هذي علينا علووم

ميرا : ومن طلب منك معروف

لحظة لحظة سمعتوا اللي قاله اعتقد انه قال علوم خالد راح يموتني اذا ما قومته وركضت بسرعة باتجاه خالد ولما قربت الكل رجع لوراء لو تشوفوا شكلهم كانوا واقفين على الزاوية ما عاد اللي كانوا اصلا بعيدين عن مكان خالد وهم اربعة اشخاص اولهم كان اللي يناظرني اول ما دخلت كذا °0° كنت اريد اقوله سكر فمك لا يدخل ذباب بس كنت تعبانه

حركت خالد بقوة وانا اقول : خاااااالد قوووم تراه جاي خليلوه

خالد كالعاده: Zzz

ميرا: يعني مافي إلا حل واحد

ناظرت على اولاد الصف وقلت : بسرررعه من معه مااااي علبة مااي

ما احد رد ما احد كان معه إلا شخص واحد وقف وابتسم بخباثه هو اللي كان يناظرني لما دخلت، رمى علبة ماي باتجاهي بقوة كبيرة لدرجة انه بعض الطلاب غمضوا عيونهم مفكرين انها راح تعورني، أما أنا فأمسكتها بسهولة دون اي قوة خصوصا أني متعود ة من لما صغيرة لضربات أقوى بأضعاف منها وبدون ابداء اي علامة له على فعلته سوى تظرات فارغة اقول في انتتتتتتتته تااافه ☺️،

والتفت على خالد وانا توي اريد افتح العلبة كنت معطية هذاك الولد ظهري،فمسك بسرعة المقلمة وتخيلوا انه رماه بقوة اكبر من هذيك بأضعاف وكأنه يمزح، المقلمة انطلقت لظهري فاحسست بها ودرت له ايدي اليمين بعد ما قدرت قوة الرمية ومسكتها بعد ما طلعت شوي من قوتي بس، ما التفتت له لكن سمعت كلامه وهو يقول: شكرا خليتني اتأكد انك منهم وجلس مكانه بهدوء.

فتحت علبة الماي بسرعة وكبيتها على خالد وكانت المويه باااااردة لاخر درجة فقام وهو يتنافض كأنه حيوان بري يرقص فوق طاولة في حفلة فيها ديسكو وصرخ: شوووو صاااير!

فرديت عليه بهدوء لأني كنت أفكر بهذاك الولد اللي يناظرني من لما دخلت واللي مسوي لي اول مشكلة وقلت: على راحتك علينا حصة علوم تبي تنوم نوم وفجأة انفتح باب الصف واللي فتح الباب ما قدر يدخل لان الطلاب كانوا لاصقين على الباب خايفين يقربون مني وبدأوا يأشرولي ارجع مكانك فرجعت بسرعة وسمعت خالد وهو يقول: خلااااااص رحنا فيها #_#

صراحة بدا الفضول يجني ومن يجني الفضول اصير.......... احسن ما تعرفون🙈

وكان الكل ساكت حتى هذاك اللي يبحلق عيونه فيني ورامي علي المقلمة جالس هادي ومكتف ايدينه

ودخل الاستاذ. هذا هو خليل. وفتخ الباب بقووووة وتبون الصراحة انا فزعت من شكله كأنه عالم مجنون يحاول يقتل احد كان شعره ابيض يعني مخرف ومعجز ويخرع وخالد خاايف منه وشو تبون اكثر وبعده كان مرتدي لبس المختبر ونظارة وشعره شوي منه واقف وشوي منه نازل وانا في شيء فداخلي ناقزني وكأني ناقصة
وقاطعني صوت صرااااخ

أ.خليل بصوت عالي يمكن اذني اظنها راحت: انته اللي وراء شو مجلسك 👺

واو هذا كان ناقصني كل الطلاب واقفين كأنهم عسكر وأنا جالسه آخ شكلي رحت فيها😢 أنا أسحب كلامي هذي المدرسة تخرع أريد مدرستي السابقة يا ليت شلتي /رفيقاتها /كانت معي كنا راح نخليه يطلع وهو يبكي 😒

وفجأة مسك الكتب وضربهم على الطاولة بقوة ظنيت الطاولة راح تتكسر منه وصرخ بقوة: اظني جالس اكلمك

وكل اللي فالصف بلعوا ريقهم بشدة ما عدا اثنين هذاك اللي يناظرني من اول ما دخلت وكان بعده يناظرني وكان ما داق على باله اصلا شو قاعد يقول خليلوه أما الثاني فكان خالد اللي كان ماسك ضحكته وانا كنت مستغربة كيف قدر يمسكها لأنه بالعادة خالد خبل وبس يضحك يضحك بقوة ويجلس عشر دقايق من يشوف وجه اللي ضحكه يضحك انتبهت على حالي اني شردت وما رديت عليه لاني كنت افكر واني لهذي اللحظة كنت جالسة فتنهدت وقمت وقلت له

ميرا: اوو انته تكلمني انا ما انتبهت عليك السموحة 😑

أ.خليل: شوووووو السموحة فعينك الظاهر انك ما متربي صح وفيك قلة ادب وانا اليوم نسيت العصا وهذا من حضك يا قليل الادب

شووو قال هذا@_@

صرخت في نفسي بقوووة انته اللي مو متربي يالمخرف

وسمعت خالد يضحك بقوة: مخرف ههههههههههههههههههههههههه هههااااااي 😂 وفجأة سكر على فمه

فناظرته بصدمة كيف عرف اني قلت مخرف!_!

وناظرت الصف فشفتهم ماسكين ضحكتهم لااااا شكلي صرخت في الحقيقة مب في نفسي -_- لكن عادي يستاهل اللي سمعه 🌚😜

ناظرت الاستاذ فتهيأ لي وكأنه كان مطلع من اذنه دخان👌 من كثر ما كان معصب وقال وهو يناظرني بقوة: الظاهر انك ما تعرفني صح بس من باكر راح اظل اراقبك لين اموت او تموت انا حاس انه وراك شيء 💀👿

ومسك المساحة ورماها في نص جبهة خالد وقال: شو اللي يضحكك وعطاهم ظهره وبدأ يكتب فالصبورة

وقال: راح تتعاقبون ولا تفكروني أني نسيت انكم وقفتوني قدام الباب دقيقتين راح تحلون ٢٨ مسألة كواجب واللي يجي مو حالنها راح ينقص خمس درجات بعد ما اضربه بالعصا عشر ضربات وبعدها استدعاء ولي امر واذا ما عنده ولي امر راح يبقى بغرفة الاحتجاز من الصبح للمساء

والكل ناظرني وعيونهم مولعة فناظرتهم بخبث فبلعوا ريقهم ورجعوا نظرهم لصبورة اما خالد فكان يسب أ خليلوه بصوت خافت وانا كنت بعيدة فبس سمعت كم كلمة وهي:/يالكلب … حمار بقرون ثور هذا ناقصني وبعده يرمي يحسبه ما يعور هذا الكبش/ وعلى فكرة هذا بس اللي انا سمعته ووقفوا لحظة هذا يقول راح يراقبني هذا اللي ناقصني بعد الحين اثنين فالصف شكلهم ناوين علي نية وهذا اليوم الاول بس لكن لحظة هذا تعذيب وعدم انصاف في حق البشرية ٢٨ واجب 😑


وفجأة قال الاستاذ: اجلسوا وخاااالد تراني سمعتك انته بالذات راح تحل ٢٨٠ واجب مع ٣تقارير واستلمهن باكر الحصة الاولى وإلا راح تحتجز فغرفة الاحتجاز ثلاثة ايام

/شهق خالد بقوة لدرجة انه طاح من الكرسي اللي كان جالس فيه/

شوو هذا على كيف امه السالفة استدعاء وحجز ثلاثة ايام وضرب وتنقيص درجات 😒😒شنو مفكر حاله... المدير ولكن الحين من صدقه٢٨٠ 😨😓 يا الظالم خالد راح يموت علي فالسكن

عن نفسي فالحصة حسيت الزمن توقف لبين ما دق الجرس ومن دق الجرس أ.خليل اخذ اغراضه وراح ❌ اخ حسيت الحصة مدتها خمسة الاف سنةضوئية شو هذا بعد ما طلع الطلاب شالوا اغراضهم وطلعوا يا حبيبي هذي الحصة الاخيرة واخيرا راح ارجع السكن

خالد طلع من الباب كأنه ميت وفي ايده اوراق كأنه كتاب فيه الف صفحة لكن لا هذي الواجبات وراح سيدة بدون ما يقول حرف وانا كنت امشي وراه معرف وين بياخذني وافكر بهذاك الطالب اللي قال انته منهم من هذولا اللي انا منهم هو قال كذا بعد ما مسكت المقلمة بدون ما التفت يا ليتني التفت على الاقل كان ما راح يشك شو هذا راسي بدأ يعورني خليه يشك اهم شيء قال انته مو انتي يعني ما شاك اني بنت وانتهينا😊

ناظرت خالد اللي كان يمشي قدامي 😓 شكله فارغ وكأنه بدون حياة

ميرا: خالد خلدن خلوود مرة شاف السلحفاة ألآ صباح الخير

سكت بعد ما شفته يناظرني بحدة اخذت نفس عميق ونزعت الاوراق من ايده وقلتله يناظرني على الاقل شوي

ميرا: خاااااااالد ترا هذا اخوك يزن ناظره شوي / قلت كذا لانه الطلاب من يوم ما دخلت وهم يناظروني ويتساسروا بينهم ولأنا كنا واقفين فنص مرر كبير/

خالد : شو تبي!😞

ميرا: انته مصدق هذا البزر اللي اعرفه انه مدة الاحتجاز ١٢ساعة كحد اقصى وبعده في الحالات الخطيرة مثل خرق قوانين معقوله راح يخليك ٣ ايام-_- وآنته خبر المدير عن هذا

خالد: ترا المشكلة انه أ.خليل ماسك شيء على المدير ويهدده به ومن كذا اي شيء يريده يسويه وما يقدر احد يمنعه وبالمناسبة ثلث الواجبات انا بحلهن والثلثين انته 😊


واخيرا رجع لحالته الطبيعية 😰

وفجأة فيه اثنين واحد قرب من مسافة ٢٠٠سنتيمتر تقريبا ووقف وكان لابس تيشيرت ابيض وبنطلون اسود ومتأنق عيونه بنيات وشعره اسود والثاني واقف على مسافة والثاني وقف على مسافة ٧٠٠سنتميتر وكان لابس قميص وبنطلون ابيض وحليبي وعيونه خضر وشعره بني فاتح

انا قلت لخالد بصوت خافت: خاالد من هذولا

خالد والابتسامة شاق وجهه: هذولا ربعي =]

ميرا: خلهم بعيدين لا يقربون

خالد: لا تخاف مستحيل يقربون اكثر من ١٨٠ سم وهم يحترموا الخصوصية كلمتهم عنك قبل لا اجي

ميرا: عسى تكون قايل خير 😑

الاول: هاااي شباب ترا انا هنا ليش تتساسروا

خالد: يا مرحبتين شهاب تصدق اني مشتاقلك وراح عني وحضن رفيقه

تصدقوا راح عني كذا لا حشمة ولا شيء صدق انه ما يستحي 😑 جعله شوق ما ينتهي 😒


شهاب: ما تريد تعرفني؟

خالد بعفوية: طبعا طبعا ☺️ هذا اختي يزن


ايه وبعدين معانا هذا الكبش لين متى راح يفشلني 😞 انا عن نفسي تعبت ما راح اتكلم ولا شيء جلست على الارض بقوة

كان شهاب مستغرب من اللي قاله خالد واللي استغرب منه اكثر لما شاف ميرا تجلس

خالد: اسفه قصدي انته🙈 قوم فشلتنا

ميرا وهي جالسة جلسة زينة: ما ما لا لا سمعت لااااااا ما راح اقوم ازلف عني انا تعبت كل شوي تتكبش علي انتي انتي من انتي انته مشتاق امك ولا شلون ومرة اختي اختي انته مشتاق اختك ولا شلون انا خااالص كلامي معك سمعت خااالص انا انسان انا اتعب مثلك ومن الصبح وانته تفشلني فالصف ليش؟ تكلم ليش؟ مخك خربان اذا خربان روح مع هذا اللي تسميه شهاب وخله يصلحه انا تعبت تصليحي ما ينفع معاك بس مافيني تعبت منك انته تيس ليش انته تيس؟ تكلم ليش ما تتكلم؟

خالد : هو انا …

فقاطعته وقلت وانا اصرخ والكل كان يطالع علينا: اسسسسسسكت لما اكلمك كله اللي معك انا وانا انته اناني انا تعبت منك فكر فيني شوي جاي والمدرسة جديدة محتاج دعمك اخر شيء صرت انا اللي ادعمك انته غبي ما تفهم مو قلت انا جاي عشانك اشوفني وكأني انا اللي جاي عشانك انا تعبت من من انتي واختي ليش ما تفهم يالثور قول اخوي انته ما تعرف عربي؟ لا تكون تتكلم بنغالي! شو هذي الحالة هذي ما حالة انا تشوفني بنت انا بنت حتى شككتني في حالي وبعدها وتنهدت وسكت 😞

/ شوفوا هذي انا بس اقول شيء وانا تعبانة لازم العي واجد وما اسكت *_* شو اسوي بعد حالاتي ~_~/

خالد توه جاي يتكلم وهو يضحك على شكلي /تدرون هذا ما يجيبه لا عتاب ولا لعي ولاشيء-_-/

لكن قطعه واحد يصفق بقوة من بعيد كان هو رفيقه اللي وقف بعيد يصق وهو يمسح على عينه باصبعه السبابه تحته عينه اليمنى وكانه يبكي وهو يضحك ويقول: اووووه نوو ماي هارت /*اووه لا قلبي/ كلامك وااااوست 👌😍
لكن اخاف تكون ما تدري انه واحد من الهمج اللي جالس تكلمه وضحك بغرور هااااي

انا عن نفسي انصدمت لما سمعت كلامه كلام جدتي نسخ لصق لكن يضحك اكثر 😹

ناظرت خالد وقلت: ادري انك همجي لكن شو اسوي لكلن نصيبه فالدنيا ايا كان من هذا يعجبني يذكرني بجدتي زهرة شو اسمه

خالد: ههه شهاب اضحك اضحك همجي

شهاب: خالد تراه مايضحك

خالد: ازلف كذا عن وجهي غبي وناظر الولد الثاني وقال: يا هلا فيك عمار ليش واقف بعيد ليش قرب شوي ما تريد تسلم على البيست فريند / الصديق المفضل/!

عمار: نو وي /مستحيل/ اقرب من هذاك المتوحش اوه ماي جاد / يا الهي/ اخاف على شعري يسويله شيء وانا مسرحنه وتعبان فيه وبعدين ويت مينت /انتظر دقيقة/ انته البيست فريند ازلف يالهمجي عمار البيست فريند ماله هو عمار الحلو واللي هو انا 👌😻


ميرا قالت وهيه بعدها جالسة؛: من المتوحش تراه اذا ما قصرت حسك بيوريك هذا المتوحش شو بيسوي فيك 😊💥🔥

عمار: اوه نو ماي ضغط بيرتفع وغير صوته وخلاه مضحك وخشن وقال: شهااااب تعال دلك، ورجع صوته طبيعي وقال: لاني تعبان من هذا انته تراك فالشعبة الثانية ما شفته وش سوى فالصف اووه نو من اتذكر اخاف كانه وحش بري

ميرا: خالد ! هذا فصفنا

خالد وهو يتكلم بدون ما يحرك شفايفه: هيه تراه صفنا جامع كل اشكال وانواع الشخصيات حتى اذا بغيتي اي شيء اكيد بتلقي واحد منهم معه حتى لو كنتي تدوري على كأس العالم عادي بيجيبوها كان بس ناقص الصف واحد بلا عقل وهذوه انت جيت وتراه عمار هذا رقيق وجدتي عادي تبيعنا عشانه وتذكري كلامي تراه من اكبر المنافقين

عمار تكلم بصوت عالي وبسرعة كبيىة: سمعتك"


خالد: عاد ما اذنين معك

ميىا: كيف سمعك حتى شفايفك ما حركتهن 😑😨

خالد: اووه اقولكم الاقيكم بعدين لازم اجيب الكتب وبعدها انام يزن بسرعه قوم من على الارض

لكن قبل ما اقوم تخيلوا سار من جنبنا واحد مغرور رافع راسه وتقول طاوؤوس نافش ريشه انا قهرني صراحة😒 ولما قال هذيك الجملة اكره اسلوب انا اكرهه في حياتي واكره ضحكه خلاني اولع من داخل توليعه حتى خالد من شافه تقولون شويه ويطلع من عيونه دخان وصار احمر من الغضب اما شهاب فكان شكله كذا 💀 واما عمار فكان وجهه كذا😷 وكان يقول بسرعة بسرعة حتى ما فهمت زين: اييييييع اييييييع تفوه تفوه ماااالت مااالت على هذي الاشكال شايف حاله بلاش هذا $$$$&&- /صدقوني احسن ما تعرفوا شو قال/

قال هذاك الشخص: لا لا تخليه يقوم السفلة مكانهم تحت مثلك خالد انته وشلتك وضحك بغرور وشر ها ها ها ها

انا لا اراديا قمت بسرعه وكان هو خلاص معدينا ويمشي مكمل طريقه وقفت بسرعه ومسكت الجوتي /الحذاء/ حقي لا اراديا ورميته على راسه بقوة كبيرة لين حسيت ايدي بطيح من مكانها ولدرجة انه هو طاح على وجهه من قوة الضربه

وبعدها صرخت بقووة واصلا من قبل هذا كان الكل واقف يطالعني وقلت : ما فيه احد مستواه تحت غيرك فهممممممت! واشكر ربك ما كسرت لك ايدك تعرف ليش لانه انا ما انزل لمستوى مثل مستواك 👌


ومسكت ايد خالد ورحت بقوة وبغضب وانا ماسكه نفسي عن اروح اقتله وحتى كنت امشي بفرده وحدة من الغضب اللي والع فراسي

بعد ما مشينا وبعدنا بعيد وقف خالد وقال: كفوووووو انت كفو

ميرا: انا ندمانه


خالد: ليش#_#يستاهل اياد مغرور


ميرا: مو على هذا اللي تسميه اياد على قولتك لا انا ندمانه/ وقلت بصوت باكي/ لاني خسرت فردة جوتي حقتي 😓 وبعدين من هو اذاك المغرور ل😑😤


خالد: صدقي او لا تصدقي هذا رئيس صفنا 😔💔 حلم حياتي افرمه واطحنه هذا المغرور يقهر لاخر درجة 😊🔥

ميرا: هههههههه انته تمزح معقوله واحد مثله يخلوه الرئيس 😂 ما اصدق انته تكذب علي ي😔😤

خالد: شو نسوي الحياة قاسيه اه 😞
يا زمن اصلا تعرفي شو انا اداوم هنا بس فالصيف والسبب هذا واستاذ خليل مستحيل اتحمل سنة كاملة معهم


ميرا: لا ما اريد هذا الصف ما اريده بدلوني، خااالد 😖وين شايلني تعبت من المشي

خالد: ما تريد كتب ؟😒

ميرا: هيه بنجيب من المخزن؟


خالد: اووهو انت قديم قديم بنروح مجلس الاشراف

ميرا: وشو هذا بعده؟! 😷

خالد: هذولا مسؤولين عن ادارة شؤون الطلبة


وقفوا قدام باب كبير وفتحوا الباب ودخلوا واول ما دخلوا انصدمت ميرا 😱


اكمل في البارت الجاي😜

اتمنى تعطوني رأيكم☺️
🌷🌹

وشكرا🌹




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-19, 04:07 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لا تلهكم الرواية عن اموركم الدينية 🦋

البارت الخامس: عودته
لا احلل النقل من دون اسمي
ميدل ميست الورد 🌷
_____________________


في مكان بعيد شوي وتحديدا في بيت زهرة جدة ميرا، روان ماسكه صورة ميرا وخالد وتبكي وماسكة فاليد الثاني مناديل وتصايح اخ هجرتوني وخليتوني اخ، أما عن الجدة لابسة نظارات شمسية وماسكة حقيبة وتناظر روان بحقد وكانها تريد تقتلها وترص اسنانها اللي مسوايلها فيها تقويم لزينة بلون كركوازي وتقول

الجدة: قوووومي ساعة اكلمك اروح المووول دام الارض باردة وما فيها لا هذي المجنونة ولا ولدك الخبل خلينا نقوم جالسة تبكين ااااا ااةا آاااااا شنو مفكرة ترا اذا ما سكتي عني اشيلك وارميك قدام هذيك المدرسة وافتك منك

روان: يااا عمري عليهم راحوا وانتي تريدي الموول وتريدي المزرعة وتريدي البحر وتريدي تروحي المهرجان المفتوح وتريدي تركبي العاب المهرجان اللي كانوا ميرا وخالد يلعبوهااا ااااااا لااواااااااا اااااااااااااه وتريدي تشتري مواعين وتشتري حلويااات اههه قلبي تحطم اه اه اه

الجدة: هييييه اريد ونحنه لحد الحين ما رحنا المول بسبتك جالسة ترنحي وتنوحي قومي قومي هيا واذا كنتي تريدي تبكي نرجع من المول واشتري قطور عيون ونجلس نبكي ما بعض

روان: رااح تبكي معي؟!!

الجدة: ايوه نبكي نبكي انتي قومي تجهزي بسرعة قبل عشان نروح

روان: تمااام اتجهز هالحين

وبعد عشر دقايق تجهزت روان وكانوا يريدوا يطلعواا لكن فجأة في احد طق البااب بقوة، وطق تنهدت الجدة بحزن وقالت بصوت باكي ليش ما تريدوني اطلع لييييييييش اه نو نو نو ماي قلب
روان راح افتح الباب وجات وفتحته واللي كان قدام الباب دفع الباااب بقووووة كبيرررة لدرجة لطم البااب في وجهه روان بقوة وتقدم
الشخص : اخخخ واخيراا تصدقوا اشتقت لهذا المكان

الجدة بحلقت عيونها فيه وفجأة طاحت على الارض وهي تقول لا لا اكيد انا احلم

الشخص: شو هذا الاستقبال البايخ بداال ما يقولون يا هلااا ويا مرحبااا فيك عمر طولت علينا وحدة ماسكة على وجهها والثانية طايحة على الارض-_- انتن ما راح تتعلمن الاتكيت ابدا ابدا

الجدة قامت وجلست على الكنبة وقالت: انته انته قايل مو اليوم بعد اسبوعين

عمر: لا صدق شو رايك اروح وارجع بعد اسبوعين وبعدك عطيني الدقيقة والثانية والساعة بعد مو احسن ايا كان وين ميرا

الجدة: مممممممممم ممممممممم ميرراا هي هي

عمر: وين خبيتوها اعرف انه بدر جاي هنا قبلي اكيد

الجدة: افكار خالد انا مالي دخل سمعت ومالي ذنب واليوم اروح السوق اروح وروح تمشكل مع خالد مو معي انا، وروان ما راح اخذك معي خلاص راح اروح مع وحدة من جاراتنا وانتي جلسي داوي انفك لانه مفتر شكله

عمر: جدتي زهرة لا تصدميني تكلمي وين ميرا؟

زهرة: شو اصدمك يس واخيرا بتنصدم انا في كل ثانية انصدم من اختك المجنونة مرة ملانة وجالسة تجرب ارقام واتصلت بالصدفة على رقم شرطي وقالتله انته راح تموت تعرف كم جلسنا نهدي الشرطي ونفهمه انه سوء تفاهم ومرة قامت الصباح فرحانة اكثر من العادة وترجع من المدرسة مبكر تعرف ليش لانه اقنعت المديرة انه في اجازة من الوزارة عن طريق انها تغير صوتها وتتصل بها والكل فرحان والمديرة لما عرفت عملت العمايل وبعد يومين القاها كاسره يدها تجرب تتشقلب وبعدها تكسر ايد خالد بالغلط طيحت فوقه الكبت لانها كانت تتقفز من فوقهن ما كانه منكسرة ايدها قبل يوم، جراح احترق لانها قالتله غداك بالفرن وهي ناسيه الفرن شغال وروان طاحت من فوق الدرج والحظ ما ماتت لانه ميرا كانت تجرب كعوب روان وخربت الكعب مال روان ونست تقولها وروان لبست الكعب وطاحت وانا الضغط كل يوم مرتفع من حنتها متى يجي عمر مليت متى متى وطلعلي قرون من كثر ما تسألني انتي تقولي عمر يقرب لي بشو هو يقرب لي تكلمي ومافي عايلة تخصني غيركم انتو وين عايلة ابوي وتحن وتحن فوق راسي ما صدقت افتك منك انت تجي هيه والحين ما صدقت افتك منها واروح السوق ساعتين وتجي انت مرة ثانية

عمر: وااو حطمتي الرقم القياسي في الكلام بدون نفس ارتاحي شوي ارتاحي المهم وين ميرا! بسرعة ماني فاضي لحنتك

الجدة: اذا رميت بدر فالسجن راح يقر عليك

عمر: ليش شو سويت عشان يقر قاتل احد ولا سارق من احد شيء واصلا ما راح يقدر يقول شيء على قولتهم كل شيء تقوله فالمحكمه يستعمل ضدك واخر مرة اسأل وين ميرا؟

الجدة: في مدرسة خالد الصيفية

عمر صفن شوي وجلس يفكر وبعدين قال: صدق انك خرفتي بس هذي مدرسة اولاد

الجدة: بالضبط

عمر تجمد بمكانه وجلس يفكر وما تكلم لخمس دقايق وبعدين قال: انتي تقولين انه اختي مرمية لحالها في نص مدرسة كلها شباب وكيف يقبلوا يدخلوها فيها وهي بنت؟

الجدة. خالد فكر بكل شيء دخلناها بعد ما كلمنا المدير لانه يكون اخو رفيق جراح هي لابسه بس ملابس عريضة ولابسه كبوس مغطي شعرها اللي اصلا غطته بشعر مستعار وعشان ما احد يقرب منها كتبنا في سجلها الصحي انها مريضة نفسيا اي احد يقرب من مسافة١٨٠ سنتيمتر منها تحاول تقتله والكل مقتنع لانه المدير بنفسه قالهم قبل لا تجي هيه المدرسة وقالهم انه راح يخلي كل احد في المدرسة يوقع تنازل انه المدير مو مسؤول عن اللي يصير له اذا قرب من الطالب الجديد ومعها هناك خالد في نفس السكن معها يعني ما احد غريب قلنا نخليها هناك لين ما تجي انته لا ن بدر يلاحقها ومخلي رجاله يراقبوا البيت

عمر بدا يضحك ويمسك على بطنه ويقول: انتو تسويوا فعايل يوم ما اكون موجود فالبيت عموما انا غيرت عمري فكل الجوازات وخليته ١٦ سنة لانه تورطت في نص العصابات واكبر عصابة مافيا رئيسها يريدني اتزوج بنته وهربت وجيت لعندكم وبدر مفكرني ميت وانا حاليا اناظر شخص يرجع وهو معه كل المعلومات ولبين ما يرجع يشرفني ارجع ادرس صف عاشر مع اختي

روان وهي خاطه ثلج على انفها: شو!!!⁰0⁰ كنت راح تتزوج من دون ما تخبرني

عمر: اللي سمعتيه ومستحيل اتزوج هذيك البنت شكلها يخرع يخرع ايييييييه

الجدة: يس راح افتك منكم واذا زوجوك غصب روح اسكن فكندا عشان تكون بعيد عني اخ وصح كم بتجلس فالمدرسة انته وميرا

عمر: افهموا ما راح اتزوج هذا الرئيس حق المافيا مخرف وما دام انها سجلت راح نبقى لين ما يخلص الفصل الاول

الجدة: وميرا مستحيل!!!!!!!!!

عمر: لا تخافي راح اكون معها بنفس الصف والسكن

الجدة: يس واخيرا افتك منكم روان قوومي راح نروح السوق وانته روح لجراح فوق بغرفته تلقاه هو يعرف اسم المدرسة وكل شيء

عمر كان يهنن ويفكر ويقول فخاطره: اصلا انا اعرف مدرسة خالد اذا كانت المدرسة اللي فبالي يعني ما راح تمر على خير شكلها راحت للعصابة برجولها راح تولع فيه اثنين اتمنى ما تكون لاقتهم بعد واحد من هذول الاثنين خطير واجد اتمنى يكون ما صار لها شيء

وفجأة قال عمر: وقفي جدتي

وقفت الجدة وقالت: اووهو علينا ما راح تخلينا نطلع

عمر: خبرتي ميرا عن اخوانها؟

الجدة: لا طبعا وشو تبيني اقولها! ابوك ناصر متزوج قبل امك اربع حريم اثنتين ماتوا واثنتين طلقهم

عمر: يعني لازم تخلوني اقول الاشياء الحرجة يعني لازم افهمها عن عايلة ابوي واخوانها واقولها انه انا اخوها واقولها انه مو بدر بس اللي يدورك بعد يدوروك كثيرين من افراد العصابات وقادتها وبعدي لازم افهمها اني ورطتها في كل المافيات اللي لاقيتها وواحد يريدك حية او ميتة ما تفرق معه وانه انا ثلاثه يحاولون يقتلوني واربعه يبوني حي عشان امشي امورهم واشتغل معهم بعدين يقتلوني وانه واحد يريد يزوجني بنته وكان واحد يريد يقتلني وتوي في هذي السكة كان يلاحقني ودخلت البيت من دون ما يلاحظ واظنه راح يبقى لين الليل في السكة

الجدة: لااااااااا عمر انته مفكرها مزحة شو سويت هذي مو لعبة تعرف شو راح يصير اذا حصلوا على صورة من صور ميرا شو راح يصير لها اسمع لازم تطلعها مثل الشعرة من العجينة وانا لازم اروح السوق هذي مشكلتك عندي مشاكل اكبر شوف التجاعيد راح يطلعن لازم اشتري كريمات جديدات فهمت

روان: لا وولدي المسكين لا تكون ورطته

عمر: خلاص ولدك تورط ومشي الحال لانهم شافوه مع ميرا وتعرفي بكم فاوضت عشان حذف صورته من موقع العصابة الغبي منزلنها في النت وواحد منهم قال هذا يقرب لصقر ونزلوا صورته

روان: لا عمر تسمع لاااااااا كله ولا ولدي لاااااا لااااااا لاااااااااااااااا لااااةاااااااااااااا ااااااا انته اعرف ما راح يقدرون عليك ميرا لحالها مجنونة وبس تعصب......و معها ميرا 2 وما اعتقد راح يقدرون عليها

عمر: بس خلاص راح انتبه عليه لاتخافي وبعدين اظني مخليهم هو وميرا يدربوا لا تخافي ما راح يصيرلهم شيء

وطلعت الجدة وسحبت وراها روان وسكرت الباب وقالت: مع السلامة بباي ♪^•^♪

نرجع للمدرسة عند خالد وميرا اللي كانت بفردة نعال وحدة ومنصدمة تناظر هذيك الغرفة الكبيرة

خالد: شوفي صح انا انصدمت لانه واجد تجديدات في الغرفة لكن ما فتحت فمي ساعة تشوفي مسكرنه فسكريه

ميرا: اخر مرة بسرعة امشي نجيب الكتب لا يلاحظوا اني بفردة نعال وحده

خالد: طيب امشي

تقدمنا لين ما وصلنا قدام طاولة وكان قدامنا طالب وطالبان على الطرفين من الطاولة

خالد: اووهو يا هلا ومرحبا بالطش والرش مرحبا فيك سعيد اخبارك؟ بخير كيف حالك طيب؟


سعيد: يا هلا ويا مرحبا فيك خالد انا بخير دامك انته بخير شو اشوف معك الطالب الجديد والغريب انته قريب منه وما يمسك

خالد: هييه هييه هذا يكون....

انا تدخلت بسرعة قبل لا يقول شيء ويفضحني اكثر-_-

ميرا: يا مرحبا انا اسمي يزن وانا اكون اخوه بالرضاعه هو يقرب لي من كذا ما المسه انا وانصحك تبقى بعيد ولو سمحت نريد كتب 📚

سعيد: ههههههههههههه شكلك ما تعرفي شو القوانين تقول


خالد: خلاص انا حفظتها من كثر ما تعيدها لي اخوي خلصني تقول القاعدة: يحق لرئيس كل قسم وضع القوانين اللتي يريدها للقسم

ميرا: وشو المطلوب مني

سعيد وقف وقفة هيستيرية من على الكرسي وكان خالد يحرك اثمه بمثل ما يتكلم به سعيد وهو يقول: عليكِ ان تجتازي الاختبار وليكن في علمك ان الاختبار به عدة مراحل وبه...
-شو هذا مفكر حاله يصور فيلم--_--
انا وعاد خلاص صرت حمراء من الغضب: خلااااااااااااااااااااااص اخرسوا انا اكتفيت كلها كم كتاااب كم كتااااب وتقول لي عدة نراحل وتتكلم بالعربية الفصحى تفحصن عيونك خلااااااااااااااااااااص عطني الكتب والا راح يصير شيء ما يعجبكم!!!

خالد فخاطره ( اخ اخ منها هذي ما تتوب مشكلجية مو مثلي انا بريء ~_~)

سعيد جلس على الكرسي وخلع نظاراته وقال: هه شو راح تسوي مافي كتب حقك

امسكت بالطاولة وانا لما اعصب اصير جاكي شان على قولة خاالد مسكتها ورفعتها ورميتها على الارض وطاحت نصفين كنت معصبة وكنت مخنوقة الموضوع ما كان مستاهل كل هذا انا اعرف لكن انا تذكرت ابووي كان كلما قلت له شيء اريد قالي سوي كذا واذا ما سويت قال لي هه شو راح تسوي مافي حقك شيء

كنت معصبة او بالمختصر لاول مرة فحياتي احس بالعبرة خانقتني شيء طبيعي احس لما شفت اني ساكته عشر سنين وانا ما انتقمت لهم انا ما خلصت على اللي خلاهم يتعذبوا وهذا اللي قتلهم قبل كم يوم كان بيني وبينه امتار وما حركت ساكنه

~آحيآنآ بعضـ آلعبرآت لآ تخرج فيـﮯ وقته?‏‏آ ولگن تخرج عندمـآ تفقد قدرتگ على آحتمآله?‏‏آ ~

تغير لون وجهي لشحوب وناظرت للاسفل وكان الكل مستغرب وخايف ويناظرني إلا خالد فهم علي فتقدم لسعيد وهمس فاذنه وقال: انته زعلت شخص انا ابيعك وابيع العالم وابتسم بخبث وكمل واخليكم تتعذبون عشان يرضى فهمت ورجع لوراء

من بعد صمت لمدة ثواني وكان فيها سعيد يرتجف قال خالد بصوت عالي: الكتب واللي يناظر على اخوي راح يشوف شو راح يصير له

الكل كمل شغلة وخلوا انفسهم عادي ولا كأنه شيء صاير اما سعيد فناظر لزميله وصرخ: بسررررررعه الكتب شو تنتظر

جااب زميله الكتب وعطاهم خالد وكان يناظر خالد وكأنه يقول: بسرررررعه توكلوا عنا مجانين


طلع خالد وطلعت وراه وقبل لا اطلع ركض باتجاهي ولد صغير يمكن عمره 7سنين وصاارخ: انتتتتتته ليش حااافي بنعآل فرده?‏‏ بسـ 😂

انا ما رديت كنت مستغربة ولد بعمر سبع سنين شلون دخلوه المدرسة

خالد صرخ بقوة: علووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووش
ما اشتقت لي!؟؟؟؟

ركض الطفل وحضن خااالد بقوة وبعد ما حضنه لدقيقة: انا اشتاق لوجهك هاااااه يع

ناظرت خالد وانا مستغربة؟!-!؟

خاالد: يزن هذا علوش اسمه علي انا اسميه علوش هذا يكون ابن مدير المدرسة ويجي للمدرسة مرة فالاسبوع

وانا وما قدرت امسك حالي اكثر كان لازم اضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه تعرف انه النعال حقتي ضاعت على واحد ما يسوى 😂 ووجهه يخرع ومغرور

علي وهو يضحك: ومن هذا جاني فضول!؟؟؟؟؟اعرف هههه

خالد بدأ يأشر على ميرا ويقول فخاطره ( ميرا لا لا ميرا لا تقولي الاسم اوووو اوليها انا هنا طب طالعيني شوي اوووه هذي ما تشوفني جالسه تضحك لااااا تقولي الاسم رآح تورطينا)
انا ما انتبهت ابدا على خااااالد

انا: اسمه ايااد اصلا لو مسمينهطاؤوس ابو ريش منفوشكان احسن حاله

خالد حط ايده على وجهه


علي: ولا كلمة اخوي ما مغرور وهو احلا منك انته اللي تخرع انتو ما تعرفونه صح

واااااو اكتملت طلع اخووه يااا عيني-_-
راح الطفل وهو يركض ويقول راح اخبر اخووي


ميرا: خبر واحشر بها تقدر ولا لا

خالد: تحركي لسكن انا تعبان اريد انام

رجعنا لسكن وبدينا نحل واجبات خالد وبس خلصنا طلبنا عشاء ونمنا في الصباح فتحت عيوني وقمت وجلست نص ساعه اقوم خاااالد قمنا ورحنا الصف جلسنا كانت اول حصة رياضيات وكان معلمنا هو أ.سامي وفجأة قال الاستاذ معنا طالب جديد و انفتح باب ولا تتخيلوا صدمتي لما شفت من دخل.😨


انتظر توقعاتكم😄😄
ورأيكم بالبارت 🌷🤠




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-19, 04:13 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

لا تلهكم الرواية عن اموركم الدينية 🌺

البارت السادس: عودته الجزء الثاني

لا احلل االنقل من دون اسمي ميدل ميست الورد
..................................................

.........

بس دخل الطالب الجديد وقفت انا وخالد وهذاك الولد اللي رمى المقلمه علي قلنا كلنا مع بعض وقلنا مع بعض وبصوت واااحد: عمرررررررررررررررر شو تسوي هنا!!!!!

اوكي لحظة انا فهمنا استغربت، وخالد مشيناه عادي يستغرب، اما هذاك الولد شو دخله في الموضوع!؟

معلم الرياضيات استاذ سامي: شكلكم تعرفوه

عمر: انا مشهور شو اسوي، عموما انته شو سموك لما دخلت المدرسة /واشر علي /

خالد بدأ يضحك ويقول: يزن هههههههه

ميرا: انته ولا كلمه سامع

عمر ناظر الولد اللي رامي علي المقلمة وقال فخاطره ( هه حظك حلو اختي طلع هذا البزر هو اللي شايفك مو هذاك الواشي)


عمر باحتقار: يزن وخالد لهم حق يقومون انته يا مازن ليش قمت

ميرافخاطرها/ طلع اسمك مازن اهااااا/

مازن: بدال ما تقول يا هلا صديقي اشتقت لك

عمر وهو يشد قبضة ايده ✊ يبتسم بألم: عفوا انا ما اصادق الخونة

انا ناظرت مازن ولاحظت انه لما قال عمر الخونة تغيرن ملامح عيونه وشحب لون وجه هذا يصير حالي لما اتألم او اندم على شيء!!

مازن جلس على الكرسي وقال وفي صوته غصة: لو كنت خاين ما كنت تشوف اخوك لهذي اللحظة موجود فالصف

انتظروا لحظة اخو عمر موجود في الصف معقولة طب من هو وكيف ما يقولولي-_- ليكون خالد لا لا مستحيل ما اعتقد

خالد فخاطره( معقوله هذا الولد يعرف انه ميرا تكون اخت عمر اخ اذا عرفت ميرا اني اعرف وما قلتلها راح تموتني رحت فيها يا خلود#_#)

عمر بحدة : صدقني اذا قربت تلمس اخوي را ح يصير لك مثل ما صار لولد خالك النذل

مازن بغرور: هه اريد اشوفك تسويها فيني مستحيل يخليك ضميرك يا ابو الضمير فخاطره: (ولد خالي نذل بس انا مو بنذالته 😶)

عمر بنظرات حاده: جرب وشوف!

مازن فخاطره (انا اعرف انه ما يمزح شكلنا ما راح نرجع مثل قبل شوو مثل قبل يا مازن شكلك تحلم)

خالد فخاطره (شكله ما احد مهتم كيف واحد عمره ٢٦ يدخل صف عاشر-_- ايه صح وليش اهتم مادام دخلوا بنت ومشي الحال عادي يدخلوه عمر ~_~)

مازن: استاذ سامي هذا عمره 26 طلعه برا بسرعه!#_#

عمر: انا عمري16 اذا ما مصدق روح شوف الجواز انته اللي عمرك 26 شو تسوي هنا بعدك قريب وتدخل 27

مازن: اضطريت اعيد عاشر عشان واحد تاااافه ابن الرئيس

آ.سامي: انتو تتكلمون بجد ولا بهزل

مازن: بهزل بهزل


طلاب الصف كانوا ما فاهمين شيء وواحد منهم قال: تحسسونا انكم في فيلم هندي لكن كملوا عشان تضيع حصة الرياضيات احسن

استاذ سامي: خلااااص خلاااص عمر عرف بنفسك وروح مكانك

عمر: انا عمر وانا واحد ما ينلعب معي وشو بعد... صدقوني ما تريدوا تعرفوا شيء وشكرا وبالمناسبة انا راح اجلس جنب يزن

استاذ سامي: لا ما فيك هو مريض.....

عمر: خلااص اعرف انا اكون اخوه ما راح يلمسني

ميرا وهي تصرخ: شووووو اخووووي!😨

عمر:مو الحين بعدين افاهمك انا اكون اخوك من الاب بعدين نتفاهم كيف وليش!

ميرا قامت وقالت: امشي قدامي

عمر والاستاذ والصف كامل: وووين؟؟؟

ميرا: نفنش

واحد من الصف: ااااخ يا حظهم راح يفنشوا ونحنه جالسين نقابل وجه خليلوه كل صبح

أ.سامي وهو مستغرب:كيف تفنش انته وواحد توكم مسجلين

ميرا وهي معصبة وواقفه: انا كنت ناوي ادرس اسبوعين وافنش والحين دامك جيت 🏃 راح نروح نفنش وراح تشرح كل شيء بالتفصيل الممل فهمت الممل مو السريع "-"!


عمر: لا مافي تفنيش ما احد قال لك تداوم بدون ما تقول لي


أ.سامي: شوو زودتوها ارجعوا اماكنكم بسرعه

راح عمر وجلس بالمقعد اللي جنب مقعد ميرا وميرا اضطرت ترجع مكانها وتجلس بغضب وفضول

كان عمر يناظر طول الوقت على مازن ومازن يطالع عمر ويرجع عيونه للارض كانه مستحي ولا وش السالفه

ميرا وهي تهمس: عمر

عمر:نعم

ميرا: انته كنت تكذب عليهم صح لما قلت اني اخوك

عمر: لا صدق انا اخوك من الاب وابوك قبل لا ياخذ امك تزوج اربع اثنتين ماتوا واثنتين طلقهن

ميرا لما سمعت حست بدوار وطاحت على الارض عمر ما تحرك من مكانه لما شافها طاحت الكل وقف مستغرب وبنفس الوقت كل احد ما يقدر يقرب ما يعرفوا شو بيسويوا

خالد قام وقال: عمر خبرته السالفه

عمر: هذا انا بس قلت ربع السالفه وبالمختصر ومن دون بهارات

خالد: اوكي استاذ كمل الدرس راح يغمى عليه من الصدمة خمس دقايق ويقوم شيء طبيعي كمل وانتوا جلسوا

أ.سامي وهو معصب: انتوا زودتوها خلاااص ما في درس اليوم جلسوا هذي الحصة واللي بعدها فاضين وطلع وسكر الباب بقوة..


عمر: روحه بلا ردة

خالد: لا لا قول روحة بلا ردة لمعلم العلوم


خالد وقف على الكرسي وقال: نحنه سوينا اللي علينا عطيناكم حصتين فاضيات شو تريدوا اكثر الحين طلعوا خلونا نتفاهم مع عمر ويزن احسن ما يصير شيء


عمار قام من مكانه وقال: اووووووه نوووو صاروا ثلاثه همج فالصف لاااااااا بليز ضغطي بيرتفع

عمر بنظرات تعجب: ما اصدق انته تقرب لجدة خالد بشيء

عمار: وانته من وين تعرف ماي زهره مو معقولة جدتي زهره الكيووت انته تقرب لها انته تخرررررررع


عمر: شو تأدب احسن ما اقص لسانك!


عمار بصوت باكي : لاااااا لساني خلك بعيد راح اخبر جدتي زهور عليك


خالد تدخل قبل لا تصير عوسه وقال: عمر هذا رفيقي وجدتي تعتبره مثل حفيدها


عمر قام وفتح الباب على كبره وقال: الكل برا ما عدا خالد. مازن. يزن.وبس فهمتوا!


واحد من الطلاب قال: على كيفك السالفه


عمر: وإلا (مسك المقبض حق الباب بقوة لدرجة انه تكسر) هذا اللي راح يصير

دقيقة والكل طلع برا


عمر سكر الباب بهدوء وبدأت ميرا تتحرك شوي شوي وبعدها قامت: شافت خالد قدامها وقالت: تخيل حلمت انه عمر اخوي وابوي ماخذ اربع تخيل اربع


خالد:بوووووو👻 هذا حقيقه مو حلم هههههههه

ميرا: قامت وصرخت على وجه عمر: انت كذاااب انته كذبت علي شلون انته اخوي انته تكذب تكلم بسرعه

خالدفخاطره/ هي اللي طلبت الحين تحملي يا عيني عليك راح اروح جنبها هذي المرة ما راح يغمى عليها يمكن تجيها غيبوبه-_- اخ منك يا عمر /


عمر: تريدي بسرعه على راحتك: اول شيء ابوك كان متزوج قبل امك اربع كيف وليش انا اقولك الاولى حبها وتزوجها بس ما كانت تجيب عيال فتزوج الثانيه وبعدها اضطر يتزوج بنت عمه لانه ما كان لها احد والرابعه تزوجها عشان علاقة شراكة بينه وبين ابوها الاولى ماتت الثانيه ماتت الثالثه طلقها لانها هيه اللي تسببت في موت الثانيه والرابعه طلبت الطلاق وبعدها باسبوع تعرف على امك وتزوجها وما خبرها عن الاربع حريم اللي قبلها وبعد الزواج خبرته امك تفهمت الساااالفه بس جدتك لااا، تقولي كأنه متزوجها هيه ما متزوج امك بعدها زهره كانت طول الوقت معصبة وبعدها زهرة اكتشفت انه زوجها القبلي صقر هو اللي كان يحاول انه ناصر يتعرف على بنته عشان يتزوجوا وانا من لما ابوي تزوج امك وانا اروح لبيت جدتك بس كنت اسكن فبيت صقر والسبب سالفه ما لها نهايه المهم جدتك تعرفت على بدر وبدر كان مخلي حاله طيب وشهم تهشمت عظامه بعدها بدر خبر جدتك سالفه ما احد يعرف شو قال لها الحقير اذا كان صدق ولا لا ما احد يعرف بس احتمال كبير تكون صح، الجدة بس سمعت شو قال بدر لها استبرت من ناصر وكنتي انتي صغيرة وما كانت تتحمل تشوفك لانك تشبهي صقر والسالفه اللي قالها بدر لجدتك كانت متعلقة بصقر وابوي نفسي اعرف وش السالفه من كذا قريب بعرفها ان شاء الله وكانت كلما شافتك تذكرت صقر وناصر ومن يومها ما خلتك تدخلي البيت!!

ميرا تغير لو وجهها صار بلا حياة، ميرا:……

عمر: انا متاكد ان السالفه صح تعرفي ليش لانه لما كنت فبيت جدتك وانا رايم لجراح سمعت صوت زهرة وهي تكاسر امك وتقولها لازم تطلقي منه وامك تقول وبنتي قالت زهرة خليها تولي وارميها بشارع امك قالت ارمي العالم ولا ارميها وانتي ليش تغيرتي وبعدها سكتت زهرو وكملت صدقيني يا بنتي ما لازم تعرفي ما لازم تعرفي شو سوى زوجك وابوك النذلين وقتها انا رحت لاني سمعت امك تقرب من الباب تريد تطلة وكانت تبكي لان زهرة قالت لها يا اما انا او هم ركضت وطلعت من البيت ورحت لبيت صقر ولاقاني وشافني توترت وقال: "عمر من دون مقدمات اعرفك ما تحب الكذب شو صاير" وانا خبرته السالفه ولما عرف ضرب ايده على الجدار وصرخ من الواطي اللي علمها نحنه ما كنا قبل نعرف انه بدر بس عرفت انا من فترة انه هو

ميرا لا زال وجهها شاحب وقالت بابتسامه مشمزة: تعرف انا كنت على وشك اني انسى انه هذي اللي انا ساكنه معها في اي فرصة كانت راح ترميني بالشارع بس اللي كان مانعنها الشفقة (رصت ايدها بقوة شديدة) اكره شيء عندي الشفقه...

خالد: لا ميرا سمغي ما كانت جدتي راح ترميك مستحيل انتي تعرفيها

ميرا ببرود: بس قبل كانو راح ترميني، خلاص حان وقت انتقم من كل شخص من كل شخص

خالد بقهر: ميرررا لما راح تنتقمي لا تنسي انه عندك عايلة


ميرا: عايلتي ماتت وموتوها كلها قدام عيوني


خالد انقهر وقال فخاطره (ونحنه مو عايله)

ميرا التفتت لعمر: في شيء بعد مخبيه

عمر: ما لازم تعرفي الباقي صدقيني لمصلحتك في الوقت المناسب راح تعرفي

ميرا: ما عاد يهمني يكفيني اني اعرف من قتلهم


مازن فخاطره:/هه غبيه قالت ما تريد تعرف فالنهاية بدر اداه كان يستعملها هذاك الشخص غبيه راح تنتقم من الشخص الغلط /

تغيرت ملامح ميرا تغيرت نظرتها وكل شيء فيها خالد تدخل وقال وهو يصارخ: ميرا لاااا اسمعي ترييد تنتقمي معك حق لكن لا تنسي انسانيتك الرحمه اهون لو تقدري

ميرا بشدة: هذا وقتي انتقم وراح احرق الاخضر واليابس وكل احد راح يوقف قدامي فهمت!

خالد فخاطره لا هذي مو ميرا اكيد...

عمر: ميرا اسمعي ما راح ننتقم في هذا الوقت

ميرا: شووو تقول انت انا اناظرك عشر سنين والحين تقول مو وقته

عمر: انا ورااي مصايب نحلهن مع بعض وبعدها راح نكون في امان وبعدين ننتقم


ميرا: اي نوع من المصايب

عمر: ثلاثة رئساء عصابات يريدوا يقتلوني واربعه يريدوني حي عشان اشتغل معهم وواحد تخيلي يريد يزوجني بنته وكلهم خطيرين

خالد طاح على الارض من الضحك

مازن خلا ايده على وجهه قال فخاطره(وانا اقول ليش ما طلعني طلع الخو متورط ويريد يورطني معه 🙄)


ميرا كانت شاحب بس لما سمعت عمر وزواج انفتقت من الضحك:هههههههههههههه هههههههه ما اصدق اخ بطني اخ هههههههههههه يريد يزوجه بنته هههههههه مفروض تكون فرحان لانك بتاخذ بنت رئيس هههههه 😂

عمر: ميرا لا تخليني انفجر فيك البنت تخرع طالعه على ابوها اييع وانا راح اضل عزابي لين ما يجي عمري 30


ميرا: عمر ههههههه بطني اكيد يريدك لبنته مز جمالك هههه


عمر وهو يحرك شعره لوراء: شو اسوي بعد انا جميل


ميرا:هههههههههه

جلست ميرا شوي وبعدين استوعبت:عمرررر الوغد انته تكلمت قداااام هذا

مازن (هذي واجد تستهبل):هااااي انتي عندي اسم وهو مااازن فهمتي

عمر: اخ يا اختي شكله خالد عداك الغباوة


خالد:-_-


عمر: هذا من اول ما دخلتي الصف كشفك وانتي الحين مو عارفه ولا تستهبلين


ميرا: عمر انته تعرفه


عمر: سالفه طويله مو وقتها الحين عموما راح نبدا شغل من باكر


مازن: اي شغل

عمر: راح نعمل فريق وراح نمسك عصابه عصابه لين احل كل مشاكلي منها وبعدها نقبض عليها دليل ونرميها فالسجن راح نكون فريق متكامل والكامل الله ميرا مجنونه مناسبه خالد يعمل خطط مدروسه مازن عنده خبره وحافظ كل العصابات ومعه علاقة طيبه معهم وقناص وانا اجي ثلاثتكم������😜😏

مازن.: طول حياتك ما راح تتغير تحب تتفاخر

عمر: امانه تقولي كذبت اعرف انك انته ما تحب تكذب قول الحق

مازن بقهر: لا هو معك حق لكن جيبها باسلوب شوي حلو


ميرا: لااا لاا صدق انا اجيب ثلاثتكم

خالد: لا انته ولا هيه انا اجيب ثلاثتكم وثلاثه فوقكم


عمر: يالبزر انته واياها اسكتوا وخلو الكبار يتكلموا

ميرا وخالد نفخوا خدودهم وعطوا عمر ظهرهم وقالوا: هه

.......................

بعد ما خلصن الحصة الاولى والثانيه جات الحصة الثالثه واول ما دق الجرس الكل دخل من الباب تقول زريبه مفكوكه والكل جلس مكانه

عمر همس لميرا: شو صاير


ميرا: علينا علوم

عمر: واذا علوم


ميرا: هذا الاستاذ متوحش انا لما اغمض عيوني اتخيل شكله كذا وفتحت ميرا كتابها وطلعت صورة وقالت هذا هو



عمر: هههههههههههه شكله يخرع



ودخل استاذ خليل

عمر:!!!!!!!!!!

ميرا: وش جاك

عمر: حتى الصورة حشاها وشو هذا شايله معه سوط بعده مو عصا جلاد


ميرا: تراه ماسك على المدير شيء ومن كذا يسوي اللي يريده


عمر: ههههههه المدير لما شافني ارتجف تصدقي انه المدير طلع واحد من افراد العصابه اللي كنت رئيسها


ميرا: ههههههه الحين اكتشفت شو ماسك ا.خليل على المدير شكله يهدده بالشرطه ههههههههه


كل الصف قام


أ.خليل: جلسوا ما فيه سلام حقكم اليوم

ميرا فخاطرها/ جابها لحاله عمر يكره هذا النوع من الناس اللي شايف حاله على الفاضي/

عمر: اصلا السلام لله مو لك

كل الصف انصدم كلهم كانوا يقولوا فخاطرهم هذا اجن من اخوه ما يشوف الجلاد اللي في ايده 😰


أ.خليل: انته ....(لكنه سكت لما شاف انه جالس جنب يزن ويزن مريض) شلون تجلس جنبه بدون ما يلمسك

ميرا: هذا اخوي-_-


أ.خليل طالا عمر وقال: هذا كان ناقص معنا لو ما مخلي اخوك يدرس واشر علي كان احسن هه اخوك واحد مريييض


عمر ووجهه كان بارد (انا اخاف من وجهه عمر لما يكون بارد ولما يكون معصب نظراته يخوفن): انا مريض نفسه لكن مو من اللي يقرب مني من اللي (وقال بسوط مستفز) من اللي يطول لسانه علي شوف وجرب/ولمعن عيونه /


أ. خليل(وهو هادي لانه توتر من نظرات عمر): راااح نشوف


مازن فخاطره:/ الظاهر انه استاذ خليل مستغني عن حياته&_&/

خالد فخاطره / واخيرررررا في احد راح يربي هذا 🤣✌/


عمار فخاطره:/ أ خليل النذل أ. خليل الواطي...أ. خليل الحمار …أ.خليل البشع البشع البشع ويووووو ما ترد اشوفك ما ترد/

وفجأة التفت أ.خليل وعطى عمار نظرة

عمار طاح على خالد لانه جالس بجنبه وبدا يقول: اه اه لاااا هذا ساااحر بعده بعده اه اه تفو تفو فضائل قل هو الله احد شو تسوي خالد اقرأ اقرأ علي اااااااه

خالد: بسم الله عليك بسم الله

أ.خليل ناظرهم وقال: اظاهر ما كفنكم واجبات امس


انا ضحكت ضحك 😂 على عمار لما سمع كلمة واجبات انفز من مكانه وجلس كأنه خط مستقيم ههههههه

أ.خليل: شووو خاااالد حليتهن واجبات امس

خالد بكل ثقة 😇: حليتهم

أ. خليل جلس يشوف واجباته وقال : زين

التفت وشاف مقبض الباب مكسور: من كسر الباب

الكل سكت عمر قال: انا

أ.خليل بغضب: انته دافع عليهم فلوس طبعا لا صاحب المدرسه اللي هو المدير دافع وانته تجي وتكسره

مازن كان ماسك ضحكته /هذا الخبل ما يعرف انه المدير كان يشتغل مع عمر وعمر كان يوزع عليه راتبه بلاااش هههههههههههههههه/


عمر: فالواقع انا اللي دافع


أ.خليل بغضب لا تتمسخر راح اعاقبك


عمر يكره هذا الاسلوب يا ويلاه انا اهمس لعمر: اهدأ هدأ عشان خاطري هذي المره خله يولي عمررررر بليز هذي المره


عمر رص قبضته وابتسم: اصلا ما يسوى....عشان خاطرك يولي هو


أ.خليل: انته راح تحل 300 واجب اكثر عن واجبات خالد امس كعقاب واذا ما حليت....


قاطعه عمر بغضب وقال: امك راح تحلهن


مازن الزين اللي كان دايم يمسك حاله واللي كان في نظر خليلوه اكثر احد مودب بدأ يضحك: ههههههههههههههههه قوية قوية هههخخخهههخههخخخخ ههههههههههههههههههههههههه ههعههههههههخخخخخخ
اخ ما اقدر اتحمل ههههههههههههه 😂 ههههههههه اكثر هههههههههههههههههههه أ.خليل تراك علقت علقه ما لها طلعه هههههههههههه

كل الصف كان حاط ايده على فمه ماسك ضحكته ما عدا مازن وخالد اللي صار احمر من الضحك كان يقول: هههههههه الحين خل المدير يفيدك ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
وعمار كان يقول: ههههههههههههههه اخ ماي بطن نووو ما اقدر امسك الضحكه

وهذولا الاثنين السمجين سليم ونعمان انا ما انتبهت انهم في صفنا

سليم:امك ولا ابوك

نعمان: لا لا احسن ابوه هههههههههههاي

سليم ونعمان.: هههههههاي هوووووووووو


أ.خليل صار احمر من الغضب مولع خلاص مسك الصوت وقال انته يبيلك تأديب وقرب يمسك الجلاد وفجأة قال عمر والكل لما شاف نظرات عمر بطل ضحك وخاف كانن هذيك النظرات هيه انا اذكرها هذيك النظرات اللي طالعني بها لما كنت ماسكه المسدس
قال وعيونه بهذيك النظرة: صدقني ان فكرة تلمسه او تجيبه مره ثانيه راح تجلس شهر فالمستشفى تعلج ايدينك المكسورات

الكل بلع ريقه انا غمضت عيوني لاني تذكرت لما كنت صغيره ولما كان يطالعني كذا اخ اخ نظراته يخوفن اشك انه انسان لما يجيب هذي النظرات اخ

أ.خليل ارتجفت ايده لا ارادي فحاول ما يظهر هذا الشيء وعطانا ظهره عشان ما نشوفه وهو يبلع ريقه وقال: نكمل الدرس

بعدها الكل التفت على عمر وتنهدوا بفرح لانه هذيك النظرات اللي تجيب القشعريره اختفت ورجعن نظراته بريئه مثل قبل وكان حاط رجوله ومبتسم يطالع خالد وكأنه يقوله هذا انتقام على واجبات امس


كان خالد ميت من الفرح والابتسامه شاقه وجهه لين ما رن الجرس واول ما رن الجرس طلع ا.خليل وهو يسحب جلاده وراه واول ما طلع ركض خالد باتجاه عمر: عمرررر كفوووووووووو هين انته عن حياتي من زمان

واحد من طلاب الصف: زين انك ربيته


عمار: اووووه خلاص ما راح افارقك بعد اليوم

عمر انصدم وكانه يصرخ فداخله لااااا احلص من زهرة تجي انت

مازن: مثل ما اعرفك ما تغيرت

عمر: ما رد على مازن وعطاه نظرات بارده ومؤلمه

اخ نفسي اعرف ويش بينهم هذولا الاثنين اي خيانه هذي لازم اعرف وان شاء الله راح اعرف


هاااي جيرلز ✌🤣اخباركن نكمل في البارت الجاااي
رأيكن وتوقعاتكن 😇✌👏🔥🤣🤣





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-06-19 الساعة 05:44 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-19, 01:18 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اتلهكم الروايه عن اموركم الدينيه وواجباتكم
البارت السابع.: عضو جديد في الفريق


لا احلل النقل من اسمي


ميدل ميست الورد 😉💓

................................................


مرن الحصص وانتهى الدوام الصباحي وحان وقت استراحه الظهر، تحركنا انا وعمر وخالد كنت اشوف عمر على جانبي اليمين، و خالد على جانبي اليسار، ابتسمت ابتسامه هاديه وانا اقول فخاطري صدق لقالوا الاخوه عزوه =)



ناظرت عمر اللي كان يمشي جنبي وقلت بكللللل حماااااس: عمممر متى راح نبدأ شغل ¡¿


عمر : لازم يكون فريقنا مكتمل



خالد= بس هذا يعني اذا مازن ما موجود ما في شغل ومازن دايما يكون مراافق هذاك ال احسن حقي اسكت

ميرا : لا لا قول من هو



عمر : ما لازم كل شيء تعرفي وراح يجي مازن في الوقت اللي اقوله يجي لكن انا ما كنت اقصد كذا



ميرا :؟؟؟؟؟؟؟؟؟


عمر : فريقنا كنت مفكره مكتمل لكن لا نحنه ينقصنا فرد اجتماعي وعفوي عشان يبعد عنا الشبهه



خالد : اهااا الحين فهمت وبعدها ناظر ميرا اللي كانت معقده حواجبها وقال انا بس اريد اعرف كيف تجيبي نسبه مرتفعه وانتي بقلة الاستيعاب هذي


ميرا: بس لا تتذمر ترجم اللي قاله عمر بسرعه


خالد: اذا لاقينا واحد من عصابه او لاقينا شرطه راح يشكون فينا اكيد لانه كل شخصياتنا شخصيات مناسبات لعمليات مثل هذي لكن لو كان فيه فرد معنا عفوي اجتماعي كثيير وعادي فهذا راح يقلل الشبهه فينا


ميرا بفخر : وفيه احد اجتماعي اكثر مني


خالد: لا تستهبلين نسيتي فيك مرض نفسي نحنه كتبنا بالسجل عشان ما احد يقرب منك

ميرا : صح صح لكن من بيكون هذا الشخص ^_^


عمر وهو يبتسم : عمار



ميرا وخالد : شوووووووووو كيييييف اننننته مجنون


عمر : مجنون وافتخر



ميرا: هذا لما راح يشوف المسدس راح ينهااار اكيد شو راح يعمل لو يشوف عصابات ومافيات



خالد : راح يغمى عليه بوسط العملية لا وراح يقبضونا فوسطها



عمر : راح نخبره عصر



ميرا : ما راح يوافق



عمر : عندي خطة



ميرا : واللي هي....



عمر : خلاص انا ورطته ومشي الحال في وحده من العصابات راح يحاولون يقتلونه ونحنه راح ننقذه بعدها راح نخبره انه لازم يختار يا اما يموت على ايديهم او ينضم النا وعاد انتو توقعوا شو بيختار!



ميرا وخالد مع بعض وبخوف : رااح يغمى عليه :O

عمر: وبعد ما يغمى عليه


ميرا وخالد : راح يخبر الشرطه



عمر : راح اقوله انه في كل الافلام شو يصير باللي يخبروا الشرطه.... $


ميرا وخالد : يموتوا =_=


عمر : بالضبط وشو يصير باللي يكونون عصابه لحالهم ويوقفوا العصابات الثانيات.... $


ميرا وخالد : يكونوا هم الابطال =)



عمر : و شو راح يختار وقتها



ميرا: راح يختارنا ^o^


خالد بتوتر : بس اذا ما أنقذناه في الوقت المناسب ومات



عمر: راح نسوي الواجب ونحضر العزاء ونعزي عائلته


ميرا :شو تقول انت !


عمر : قوي قلبك في مثل هذي الاماكن مافي مكان لرحمة والتردد لازم تختاري بسرعه ولازم تكون فيه تضحيات



ميرا :-------------


خالد: عمر اسمع _--------عمار مو لعبة هذا انسان اذا جاه اي شيء اي شيء وقتها وقتها



عمر : لا تخافوا اسمعوا ما راح يصير الا اللي نريده ان شاء الله وبعدها بدأ يضحك وقال : لو تشوفوا اشكالكم مفكرين راح ارمي الولد كذا طبعا لا بس راح يصير الموضوع من بعيد يعني قبل لا يقربوا منه راح نتدخل هههههه


خالد :-_- كنت راح توقف لي قلبي



ميرا :-_- مزحك ثقيل انا كنت مفكره لما راح يضربوه رصاصة بعدها ناخذه



عمر :هههه لا هذي قويه ههههه

فجأة وقفوا بعد ما شافوا ميرا وقفت


عمر :ليش وقفت


ميرا : لا أنا راح انتظر هنا جيبوا كتب عمر وتعالوا بعدها



خالد:؟(لكن بعدها خالد تذكر شو صار) وقال: ترا معليك منه سعيد راح تشوفيه طبيعي في هذي اللحظة وكأنه ما صاير شيء.



عمر بدأ يتغير وجههوقال بهدوء : شو صاير ؟!



ميرا :ولا شيء....


عمر :اكره اعيد السؤال فيه شيء والا لو كان ما فيه شيء ما كنت سألتك



ميرا : اوكيه انا امس كسرت طاوله او مرسي ما اذكر لاني كنت معصبه وتعبانه



.
عمر: لانك معصبه هاااه .......


اخ منك يا عمر يعني لازم تحقيق خلاص ما اريد اقول ما اريد ما تفهم انت -_-

ميرا :هيه بس كذا



عمر: ارتاحي ما راح اسوي تحقيق


شو هذا ساحر شكله يعرف شو اقول فخاطري #_#

ميرا:شو انا ما قلت تحقيق !؟


عمر :على فكرة انا ما اقرأ شو فخاطرك '-'

شو هذي الورطة خلاص ما راح افكر في شيء


ميرا : ما قلت كذا انا



عمر :انا مو ورطه انتبهي لافكارك



خالد:هيه وانتي طول حياتك اصلا ما تفكري في شيء


ميرا بصدمة : كييي......ككككككيف ععععععععرررر. عرفتوا ؟!؟!!!



خالد : اخ اشك انك تقربي لبقرة بيتنا بشيء



عمر : انتي تفكري بصوت عالي. وعطااه ظهره وقال بصوت خافت : خبلة




ميرا بغضب : سمعتك



عمر: واذا سمعتي ما قلت شيء جديد



ميرا: انا خبلة اذا انا خبلة انته شو



خالد وهو يضحك : مختل ههههههههههههااااااهههههه



عمر: اسكت يالتووور (عمر يقول التور لانه خالد لما كان صغير لين صف ثالث كان يقول الثور التور)



ميرا:تستاهل. ههههه عشان ما تنسى ماضيك اخوي




خالد : ولا كلمة دخلوا بسرعه



عمر: فتح الباب ودخل



-سعيد لما شاف ميرا وخالد قال فخاطره : بدينا جنوون -


عمر بصوت عالي : اريد كتب



-سعيد : عطوه كتب وخلوه يروح بلييز




عمر أخذ الكتب وطلع مع ميرا وخالد


-سعيد تنهد بفرح : طلعوا من دون مشاكل اوه


وفجأة يشوف ورقة على المكتب مرسوم عليها شخص مخنوق ومكتوب تحته انا ما اعرف شو سويت بيزن بس هذا اللي راح يصير اذا لعبت مع يزن



-سعيد شاهق بخوف ومزق الورقة وتذكر انه قبل ما يجيبوا الكتب عمر بدأ يكتب على الورقه بدون ما يلاحظو-




-سعيد فخاطره اخ منهم هذا انا وما قتله شيء بعدي اخ -



في مكان ثاني


كان فيه شخص يتمشى بالشارع بخطوات بطيئه وقف قدام بيت والتفت


وقال بصوت خافت :ليش تتبعني من لما كنت امشي



الشخص الثاني : اوامر الرئيس


الشخص الاول : خل رئيسك يولي اذا شفتك تتبعني مرة ثانية را تندم



الشخص الثاني :سيدي اسف بس اختار تموتني وانا احميك



الشخص الاول : لا بعد مصدق حاله بحميك روح روووح ازلف انا احمي حالي وعشر مثلك



الشخص الثاني راح بسرعه وقال : امرك


بعد عشر دقائق


الشخص الاول : هاااي انت اطلع هذا راح


الشخص الثالث :كيف عرفت اني الاحقك



الشخص الاول : مو شغلك بسرعه قوول المعلومات جبتهن



الشخص الثالث :نعم سيدي اسمها ميرا وعندها لحد الحين نعرف اخوان وهم ...

الشخص الاول :. تكلم ماني فاضي لك


الشخص الثالث : الاول خالد والثاني هو وبلع ريقه وقال عمر



الشخص الاول: عمممممر عممر اخوها انته تمزح


الشخص ٣:. لا ما امزح عمر ما في غيره



الشخص الاول فخاطره (هه وانا اقول انه ما عندك نقطة ضعف شكلك طحت يا عمر ) :. هههههه لقينا طريقه نمسك عمر فيها



وفجأة طلع واحد من وراء جدار البيت وقال : ههههه ما اعتقد انته ما تعرف ميرا غبي هههه




الشخص الاول:. هه بنت يعني سهله نمسكها




الشخص الرابع : لااااااا عمري مو سهل انته ما تعرف من ميرا اصلا هذي نسخه من شخصية صقر وهيبة عمر



الاول : يعني هي مثل عمر لااااااا تقول



الرابع : لا لا تخاف مو مثل عمر بس تشبهه شوي بالتصرفات نحنه عمر واحد مورطنا من عشر سنين ونحنه نلاحقه ولا شيء فايده يعني لو كانت مثل عمر كنت راح تشوفني مغمى علي عمر واحد مكفي وموفي



.........


في مكان اخر قريب من للمدرسه



الحارس :سيدي لقينا واحد متورط مع عمر في عمليات مشبوهه نقتله تريده حي او ميت



الرئيس : واخيرا لقينا شيء عن عمر شو اسمه ؟! اللي لقيته


الحارس : عمار


الرئيس : اريده حي باشروا بالعمل لكن مافي مشكله اذا اضطؤيتوا لاستعمال المسدس لكن استعملوه في اماكن غير خطيره مثل أيده او رجله


الحارس : حاضر سيدي
..........

نرجع للمدرسه الساعه ٤ عصر



عمر وخالد وميرا مجتمعين وبعدين جاء مازن وكان عمر مفهمه قبل الخطة


مازن : كيف راح نطلع



عمر : هه انته تمزح صح كل يوم تطلع من المدرسه مع هذاك ولد النذل واخر شيء تتكلم كأنك بنت كيف راح نطلع ننننننننااااا


ميرا : احم احم احم اخوي احشم وش فيها البنت -_-

عمر : فيها البنت انها من يحبها شيء تصرخ وما تعرف تتصرف



ميرا ووجهها احمر من الغضب : شو شااااايفني قدامك حيط




عمر : انتي طبعا حاله مستثناه اختي



ميرا : انا حاله مستثناه والباقيات ما تارسات عينك هاااااه


عمر : خلاص الشيمة اسكتي عني كلكن حاله مستثناه محد كثرك يعرف يلعي



خالد : نغير سؤال مازن ونخلي السؤال يقول كيف راح يطلع لؤي



عمر وهو يبتسم : هذي بتكون مهمة المدير راح نخليه يقول انه راح يسوي مسابقة شهريا لكل طالب وراح يبدأ اول سحب الحين وراح يقول انه الاسم هو عمار الصف العاشر وانتهينا




مازن : عمر في اي عصابة ورطته !


عمر بابتسامة بريئة : عصابتك عشان اضمن انه المهمة تنجح



مازن : الله يجيبك يا طولة البال انته ما لقيت غير عصابة الاوركيد ما في غيرها لازم تورطني مع عائلتي لازم



عمر: أنا اخترت الاوركيد لأنه أنت تعرف أشخاص فيها وفي حال فشلت المهمة تتدخل وما يصير عمار فخطر



خالد : تراه ما باقي الا ساعة وراح يبدأ العملية



عمر: عطينا خطة



خالد: كيف !



عمر: عطينا خطة اخلص انا عطيتك خريطة المبنى وأماكن تواجد افراد العصابه



خالد : طيب طيب اول شيء معانا الباب الامامي حارسين مسلحين وعنا الباب الخلفي ثلاثة حراس وفيه مكان واحد راح يكون بدون حراسة...وابتسم وكمل : مفاتيح التهوية وفيه شخص واحد مناسب للمرور فيها وهيه ميرا ولهذا السبب ميرا هيه راح تنقذ عمار وراح تطلعه من داخل المبنى باتجاه الباب الخلفي لانه في احتمال كبير يكون الباب الامامي فيه كاميرا وللاحتياط راح تلبسون اسود ،عمر راح يبدأ يرافق عمار بدون ما يلاحظو- لين النهاية-ومازن راح يكون قريب من المبنى في حال تعرضت ميرا وعمار لخطر راح يتدخلون كلكم معكم مسدس في حالات الطوارئ وانا راح اعطيك هذي اجهزة تتبع وسماعات صغيرة لتواصل عن بعد انا راح اكون قريب من المبنى مع الشاحنة السوداء الصغير وراح اتابعكم من الشاشة وراح اوجه ميرا عشان توصل لعمار طبعا عمر انته لازم تخلي في عمار جهاز تتبع قبل المدير ما يبدأ المسابقة




عمر كان كل نظره موجه لميرا وفي نفس الوقت يسمع كلام خالد هو ما يحب يمشي على الخطط بس كان مضطر انه يمشي عليها. عشان ما يعرضهم للخطر فهز راسه كدليل على الاستجابة





ميرا كانت أيدها ترجف وهيه تحمل المسدس وتحاول تهدئ حالها كانت تقول فخاطرها لا لا ما فيني اقتل احد شو راح اسوي اذا قتلت احد وبعدها وبعدها كانت له عائله ويصير لهم مثل ما صار لي مستحيل مستحيل لاااااااا



أنا مازن كان يفكر في عمر ويفكر في عايلته من راح يختاااار من ؟!



عمر: راح اروح صوب عمار اركب فيه جهاز التتبع خالد اريدك ترافقني انته وميرا مازن مشغوول حاليا - ولما طلع من الغرفة مر بجانب مازن وهمس بكلمات وراح خالد كان طالع قبل عمر اما ميرا فطلعت بعد عمر ولاحظت هذااك الهمس بس ما كانت مهتمة في هذاك الوقت



____________$___________


راح خالد وعمر و ميرا ودقوا الباب وطلع عمار فتح الباب ولما شاف عمر جلس يتحسس لسانه بعدين صرخ وقال لاااااااا لااااااا لساني وسكر الباب بقوة فوجههم بس عمر خلا رجله قدام الباب ومد أيده لداخل ومسك عمار ووضع فيها الجهاز بعدين طلع أيده

وقال :اوووهو الحلو عمار الحلو عمار خالد كان يريد يسلم عليك بس دامك سكرت الباب فوجهنا..



خالد بابتسامة حزينة : راح امشي شكرا



وبعدها راحوا ميرا كان كل كل همها انها ما تريد تقتل احد ابدا ابدا ابدا كان فيها صرااع في داخلها



عمر وخالد راحوا وتبعتهم




بعد ما راحوا عمار سكر الباب وقال فخاطره اخ زعلت خلووودي لازم اراضيه




بدأ فجأة المدير يتكلم وقال معلومات عن المسابقة بعدها قال واسم الفائز هو عمااار من الصف العاشر يتفضل بالخروج حالا والسيارة قدام الباب تنتظره



عمار :, ووووووووووووووووووووووووو اااااااوووووووووووو. شت بعدين اراضي خلوودي من ارجع اجيبله هدية $_$



طلع عمار بسرعه وركب السياره وكان عمر يتبعه بدون ما يحس خالد وميرا كانوا راكبين والسيارة السوداء ووقفوا بجانب المبنى من بعيد أنا مازن فكان يسير وراء شخص وكان يقول فخاااطره (لااااااا ما توقعناااه يروح راح يشوف ميرااا بس على كل لازم ما اوقف اامهمة )


وبدأت المهمة

-------------------------


اوقف هنا واكمل البارت الجاي رايكم وتوقعاتكم 😊😍😁



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-19, 09:00 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.البارت الثامن : حدث لم يكن بالحسبان


لا ابيح النقل من دون اسمي

ميدل ميست الورد ;)



بدأ خالد بإيقاف المروحات الموجود فيه فتحات التهوية بعدها دخلت ميرا بسرعة وقبل ما تكمل ميرا طريقها قال خالد لها


خالد : ميرا مفكرة ما انتبهت حالك انتي كنتي ترتجفي اسمعي انتي لا تصوبي اذا اضطريتي اماكن خطره فقط صوبي على اليد او الرجل


ميرا فرحت وقالت فخاطرها أنا غبية ليش ما فكرت فهذا قبل وقالت (تمام لا تخاف )

وانطلقت ميرا

___________________$$_

رجع خالد الشاحنة وبدأ برؤية اماكن الاعضاء وبدأ بعمر

خالد : عمر تسمع ..حول...


عمر : انته نحنه مو فكشافه عشان تقول حول تكلم وبس


خالد : تمام لكن اسمع شو صار بعمار الظاهر معي انه قدامك بشوي


عمر : هههههه المسكين توها وقفت السياره ورموه والحين خاايف وجالس مكانه ويقول هذا مقلب لااااااا اه "عمر بصوت عالي " انتظر لحظة فيه احد يقرب منه راح يمسكوه علمهم يبدوا الشغل الحين "


خالد : ارسل اشارة للجميع بدأت الخطة
______'''"___________

عند عمار


عمار : شو هذا لااااااا حياااتي راح تنتهي في احد يرمي وااحد مثلي راقي ومحترم واكابر في مكان زبالة هنا

وفجأة سمع صوت احد يمشي

عمار ركض ركضة قوية من الخوف وفجأة لطم في احد جسمه كبير وعريض

عمار : نوووو واغمى عليه من الخوف

الرجل اللي صدم فيه مسك عمار بايد وحده وحطه على سيارة فالمقعد الخلفي واتصل على رئيسه

الرجل:. مرحبا سيد عدنان
عدنان :---+------
الرجل :حاضر سيدي

واغلق الخط

عمر كان طايح من الضحك وصاير احمر من الضحك

خالد عبر السماعه: عمر شو صاير ليش تضحك

عمر وهو ميت ضحك : خالد انته وصلت السماعات مع كامل للفريق


خالد : ايوه الكل يسمع ضحكك


ميرا عبر السماعه ا: شو صاير ضحكني معك متوترة


مازن بهمس : نزلوا اصواتكم الرئيس قريب مني


عمر وهو يضحك : مااااازن ههههه تخيل تعرف من مسك عمار


مازن كان في وسط اهم اعضاء العصابه وبجنب الرئيس

الرئيس بعصبية: انتو تعرفوا انا نلاخقك شخص من عشر سنين

مازن كان متحمس من كلام عمر وفيه فصول فقال بصوت عالي : مننن!!!

الرئيس بغضب: مااااازن ما تعرف من !؟؟؟؟

مازن : هاه امبلا اعرف اعرف

عمر عبر السماعه : يعني مازن انته تعرف كيف تعرف وما تخبرني هههههه اخر راح اموت ضحك

:مازن بفضول : لااااااا ما اعرف قوول من !

الرئيس بغضب:مازن انته ما تعرف انا نلاحق عمر من عشر سنين ! المهم خلونا نكمل فيه خطة مهمة نحنه لقطنا واحد من اتباع عمر لكن راح ننقسم قسم راح يحقق عن عمر والثاني راح يحاول تدمير الادلة اللي مع الشرطة


عمر عبر السماعه:مازن تخيل العرعور هو اللي مسك عمار ههههههههههههههههه

مازن قطع كلام الرئيس وبدأ يضحك بقوووة :هههههههها هههههههها هههههههها اخ بطني لدرجة صار احمر من الضحك ههههههههههههااااااهههههه

الرئيس كان معصب لاخر درجة لانه مازن بدأ يضحك باستهتار اما باقي الاعضاء فبدوا يضحكون على ضحك مازن

حتى ميرا وخالد بدوا يضحكوا من ضحكه وهم ما فاهمين السالفه اصلا


الرئيس وهو يرص على اسنانه: مااااااااااازن


مازن انتبه على حاله وخط أيده على اسنانه وقال اسف يا رئيس

ميرا وخالد : الرئيس راح ننكشق

خالد : خلاص عمر تكفى لا تضحكه

عمر :هههههههها انتو ما تعرفوا العرعور وعمار خلااااص بطني ههههههههههههههههه ماازن تخيل عمار لما شافه اغمى عليه من الخوف المسكين

عند مازن


الرئيس : راح اكمل
الكل : حاضر سيدي عدنان تفضل كمل

بعدها بثواني مازن سمع عمر وطاح على الارض من الضحك :. ههههههههههههههههه هههههه هههه هههخ يمه بطني اغمى عليه هههههههها


عدنان وخلاص فيوزات مخه مشوطه : مسك المسدس وخلاه على راس مازن وقال بغضب : مازن الشيء الوحيد اللي منعني من قتلك بسبب ضحكك الاول هو انك مع ولدي فالمدرسه هذي المره راح ارمي راسك نصفين

مازن ما قدر يوقف ضحك الغبي ههههههههههههههههه اخ اسف ما اقدر هههه

وقبل ما يضغط عدنان الزناد بلحظة فتح الباب شخص بقوة وقال : هه ابوي ما توقعت ترفع المسدس على راس مازن نزل المسدس بسرعه

الرئيس : ولدي رامي يا هلا بك عشانك بنزله

ونزل المسدس

___________________


خالد : بس خلاص عمر الحقهم ابتعدوا عنك تراهم


عمر : اوكيه

خالد :ميرا كيف الاوضاع معك


ميرا:اظن اني ضعت -_-


خالد:اخ ميرا انتي قريب من باب الخروج لفي يسار بعدها يمين


ميرا اوكيه


خالد: وانته مازن شو صار معك

مازن بهمس: ما فيه شيء جديد كنت راح اموت قبل شوي بسبة عمر


خالد : اوكيه هذي مو مشكله كلنا راح نموت فالنهاية بسبة عمر



__________ بعد ما دخلوا عمار المبنى


خالد :ميرا وصلتي



ميرا : ايوه انا حاليا اشوف عمار فالغرفة شو الخطة



خالد: اي خطة معك مسدس ومعك عمر ومازن ضربوا كم رصاصة وطلعوا عمار عشان يخاف وانتهينا


عمر : عجبتني الخطة


مازن : بس جنااااان مستحيل اضرب رصاص ضد عصابتي



ميرا : تماااام تحمست راح ابدا


عمر: اوكيه واخد وثلاثه انطلاق

ميرا قفزت الغرفة

:عمار : يزززززززن ياااااا مرحبااا هلوا تخيل هذولا خطفوني دقيقه اااااااااااا اه اه لا تكون منهم


ميرا: لا انا جاي عشان انقذك تحرك وراي



خالد : ميرا قدام الباب حارسين عمر وين انت حاليا


عمر: طاحوا خمسه كم بقي

خالد وميرا: شووووووو طيحت خمسه في دقيقة (+_+)


مازن : عمر كأنك صاير ضعيف


خالد: شوو ضعيف إنته تمزح


عمر : لااااااا مازن هنا لقيت خمسه هذا ممل

ميرا بصوت يرتجف : ق قتلل انته قتلتهم


عمر: مرمر لا تخافي كلها كدمات ما استعملت المسدس وما قتلت احد



ميرا تنهدت بارتياح


ميرا : عمار تحرك وراي

ميرا وعمار فتخوا الباب وجاو الاثنين يهاجمون ميرا

الاول رفع أيده يضرب بكس فانحنت ميرا ورفست على بطنه الثاني حاول يرفع مسدسه لكن قبل لا تضربه ميرا جاء عمار وضربه بالكرسي اللي كان داخل على راسه


ميرا : طلع عمار مب سهل


وانطلقت وركض وراها عمار

عمر: والحين طاحوا عشره

خالد : قبل خمسه والحين عشرة وميرا وعمار خلصوا على اثنين طلع العدد اكبر مما توقعنا


ميرا : خالد انا بعيده عن المخرج اللي فيه عمر ولا لا


خالد : روحي لفي لليمين وبعدين راح تشوفي بابين الباب الثاني

وفجأة انقطع الخط مع ميرا

عمر : شووووووو صار لميرا

خالد : ما اعرف شكل السماعه طاحت



خالد: راح اروح لها


مازن : عمر وقف اذا رحت لها كل مرة راح تصير ضعيفة وتعتمد عليك خلها راح تجي

خالد : لكن ,,,,




عمر : لا مازن معه حق انا راح اروح لشاحنه بطلها



عند ميرا وعمار


ميرا ماسكه على بطنها وانتظر هذاك الشخص الذي رافع راسه بغرور ويحرك شعره البني الفاتح ويعقد حواجبه ويناظرها : من انته


رامي :قبل قول من انته او بالاحرى من انتي


ميرا شهقت وعمار مستغرب


ميرا رفعت المسدس بوجه رامي. وبدأت تتذكر كلام عمر /قوي قلبك في مثل هذي الاماكن مافي مكان لرحمة والتردد لازم تختاري بسرعه ولازم تكون فيه تضحيات

ميرا : نزل مسدسك ولا راح تموت

رامي : اريد اشوفك تقتليني ميرا هه نقطة ضعف عمر الوحيدة


ميرا بدأت تحرك الزناد لكنها تذكرت بدر لما قتل عائلتها فطاخ المسدس على الارض وبدأ تقول مستحيل اكون مثله مستحيل


عمار : يزن قتله شو تنتظر اقتل هذا قبل لا يقتلنا يا امي راح اموت وانا ما عشت يا ابوي راح اموت وانا ما عشت شبابي


رامي رفع المسدس بوجه عمار : شو تعرف عن عمر


عمار وهو شوي ويبكي : ما اعرف


رامي ضغط على الزناد واطلق



الدم بدأ يقطر على الارض


ميرا كانت تنتظر بعيون متألمة في شخص داخلها يصرخ عدتي المرة مرة ثانيه كلي اللي يصير ببسببك كل اللي يصير بسببك اانت ضعيفه ضعيفه ضعيفه ض



ميرا تغيرت نظراتها صارت مو ميرا صارت ماري




اوقف هنا واكمل فالبارت الجاي ،😊🤣😅😍




!


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:08 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.