آخر 10 مشاركات
أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          83 - عصفورة الصدى - مارغريت واي (الكاتـب : فرح - )           »          صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وقيدي إذا اكتوى (2) سلسلة في الغرام قصاصا * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : blue me - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-13, 02:57 PM   #1

jnoony ant

? العضوٌ??? » 304552
?  التسِجيلٌ » Sep 2013
? مشَارَ?اتْي » 11
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » jnoony ant is on a distinguished road
افتراضي عيونك تسوى عيون البشر كلها ♡♡


مرحبـآ بطرح لكمم روآيتي الثآنيه? و أن شاء الله تنال أعجآبكم يآرب ..عيونك تسوى عيون البشر كلها ♡♡
تعريف بالشخصيآت ؛
محمد : أبو فهد الأخ الكبير لإخوآنه عمرهه 52 سنه لديه شركة له هو و إخوانه ..
مريم : الأم عمرهآ 49 ربة بيت طيبه و حنونه و تحب عيالها حيل ..
فهد : 29 سنه يشتغل مع أبوهه و عمومته ف الشركه خاطب جنان بنت عمه ..
عبدآلله? :25 سنه هالسنه خلص جامعه تخصص هندسه و بيكون مهندس الشركه ..
ريم : 19 سنه تدرس بالجامعه أول سنه إعلام تحب تتكشخ و طيوبه حيل ..
ود : 15 سنه تدرس ف أول ثانوي هبله هالبنت بس قلبها طيب و تحب الكل ..

ناصر : أبو وليد عمرهه 48 يحب عياله حيل و مدلعهم ولا يرد لهم طلب ..
حنان : 47 ربة بيت و طيبه حيل و هي و أم فهد أكثر من خوات ..
وليد : 28 سنه حلو و طيب بس لما يعصب ما يعرف أحد يشتغل ف شركه و هو و فهد أصدقاء وأيد ..
مشاري : 25 سنه هو و عبدالله ربع بس عبدالله خلص قبله و هو آخر سنه ف الجامعه لأنه متأخر ف الدراسه يدرس ترجمه ..
مشعل : 21 سنه يحب إلهيله و الرقصه و الدجه و يكرهه الهدوء بسمته ما تفارق وجهه و طيب ححيل يدرس ف نفس جامعة أخوهه موارد بشريه ..
ميره : 19 سنه هيئ و ريم ربع من يوم صغار أسرارهم مع بعض و يحبوا بعض حيل بس ميره دخلت تخصص أنجلش و ريم أعلآم ..

خالد : أبو نواف 45 سنه نفس الحاله يشتغل مع إخوانه ف الشركه ..
منى : أم نواف طيبه و حبوبه و نفس شي وأيد مع حريم إخوان زوجها ..
نواف : 26 سنه يشتغل مهندس ف شركه و الحين بدأ يفكر بالزواج و هادي و طيب ..
جنان : 24 سنه سبق و قلنا أنها خطيبة فهد و زواجهم قرب ..
سعود : 20 سنه يدرس ف الجامعه بتخصص إعلام طيب حيل و يحب أهله ومهتم فيهم وأيد ،ابتسامته ذباحه ..
جنى : 18 تحاول تندمج مع ريم و ميرهه بس أحيانا ما تحب سؤالفهم و هبالهم ف بنفس الوقت تبعد عنهم و هيئ طيبه و تحب دراسه ..
العمه هدئ : أختهم المتوسطه عمرهآ 49 تحب عيالها و زوجها و أهم شي ف حياتها معها عيالها و بيتها ..
أحمد : زوج العمه هدئ عمرهه 50 و يشتغل معاهم ف شركه بعد ..
سارهه : 26 سنه متزوجه ولد عمها جاسم تحبه و يحبها و معاهم هدئ عمرها 9 شهور
ملاكك : 22 سنه تدرس ف نفس الجامعه إلي يدرسوا فيها الكل تخصص أنجلش و حقيره بكل معنى الكلمه تكرهه بنات خألوالها كلهم .. عكس أختها ..
نايف : 20 سنه طيوب حححيل و يدرس ف نفس الجامعه ..العم : عبدالعزيز عمرهه 25 سنه مو متزوج عايش حياته و الحين بدأ يشتغل معاهم ف الشركه ..
ألبآرت الأول :
ف بيت أبو فهد >> كانت ريمم متسطحه ع سريرها و حاطه سماعات ع أذنها و مندمجه ع أغاني نوال ..
غيـآبككـ علـم آلدنيـآ تغيب و تذبـل و تحتآر ..
و علمنـي عليـككَ آبكـي .. و اللوم النفـس و اقهرهآ .. آبي ترجـع تسولف لي .. تعلمنـي وش آلي صآر .. آنآ آحب آختصر عمري ف ليله? جنبكك ' آسهرهآ ..
فجاه دخلت عليها ود أختها : ريموه قومي يقول لج أبوي أنزلي تغدي معانا ..
ريم : وجججع أن شاء الله أحد جذيه يفتح باب . طيب ذلفي بجي (˘̯˘)
ود : زيئيئين تشب لا تزفين
ريم : بتروحين ولا كيف !
ود و هي تتخصر : كيف
ما حست ود إلا بالدفتر ع ريلها و راحت تركض و لأترمي عليها أختها شي ثاني ..
شوي و نزلت لهم ريم حصلتهم مجتمعين ع السفره كلهم ع وجبة الغداء ..
ريم : سلامم
الجميع : و عليكم السلآم
أبو فهد : ليش تأخير ريم بابا
ريم : يبا اسفه وإلله م انتبهت ع الوقت
أبو فهد : مو مشكله حبيبتي ي الله أتغدي
ريم : أن شاء الله
و ف بيت أبو نوآف >> كانوا جنان و جنى ينتظروا سعود عشان يوديهم المول عشان يكملوا تجهيزات جنان ل زواجها ..
لحضات و نزل سعود
سعود : ي الله جاهزات
جنان و جنى : أي جاهزين
و راحوا المول .. راح سعود جهة الكوفي لحد ما يخلصوا خواته ..
و دآروا و لفوا البنات بس م خلصوا كل التجهيزات ..
انتظرونآ بالبآرت الثاني عن قريب : jnoony ant




jnoony ant غير متواجد حالياً  
قديم 18-09-13, 03:52 PM   #2

jnoony ant

? العضوٌ??? » 304552
?  التسِجيلٌ » Sep 2013
? مشَارَ?اتْي » 11
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » jnoony ant is on a distinguished road
افتراضي

ألبآرت آلثآني :
قاموا الصبح إلي يداوموا بالمدآرس لأنه دوامهم بادي من أسبوع تقريبا بس أصحاب الجامعات لسا م بدآ ع الأسبوع الياي راح يبدوا ..
قاموا ود و جنى و راحوا ل مدرستهم ..
ود : أول ثانوي
جنى : ثالث ثانوي
دخلت ود الفصل : سلامم بنات
الكل : هلآ و عليكم آلسلآم
و راحت جنب صديقتها ندى : هااي ندوش
ندى : هلآ ودو كيفكك
ود : تمام إلحمدلله و آنتي ؟
ندى : دامكك تمام ف أنا تمام
ود : تصدقين مالي خلق أدرس أف
ندى : ولا أنا وإلله مداومه بالقوهه ☹
شوي إلا دشت عليهم معلمة آلتربيه الإسلاميه
نروح ل جنى أول ما دشت صف : صبآححو ي حلوات
الكل : صباحح النور حنويه كيفكك
جنى : طيبه إلحمدلله ..
و راحت عند شلتها .. تعالوا أعرفكم ع شلة جنى
هلآ : بنت راقيه و طيبه حيل صديقة جنى من أول متوسط و تحبها حيل ؤ فيهم شوي من الهبال
حنين : أيضا صديقة جنى و وأيد معاها و حلوهه بس مو أحلى من جنى ..
دآنه? : بنت قمه ف البراء تححب صديقاتها كثير و تعشقهم و تتمنى ربي ما يفرقهم ..
جنى : سلاممم ع القميلآت ..
البنات : ي هلآ و مرحبا
جنى : هلا فيكم عزيزاتي أحم
و فجأة دخلت أستاذة الكيمياء
هلآ : ويعع صج صج مالي خلق فيها هاذي
جنى : أهى كلش مو وقتها
حنين : خلاص بنات سكتوا لا تسمعكم ، تسوي لكم سالفه ..
و سكتوا البنات .. و عدى الوقت و كل وحده فيهم راحت بيتهم ..
عند ود أول ما دخلت البيت : يؤوو أبو فهد ياي المنزل من وقت اليوم ..
أبو فهد : استحي ي بنت أبوكك تقولي أبو فهد
ود : عادي عادي داد نوو بربلم
عبدالله : حفظت لنآ كلمتين و يايه تسمعهم معنا هع
ود : بسمم الله من وين طلعت
عبدالله : من تحت الأرض شرائج يعني
ود : و بعدين شدخلكك أكلم أبوي
أبو فهد : بس ي عيال خلاص ، نادوا فهد و ريم الحين بيجهز الغداء و آنتي ي ود روحي غيري ملابسج
ود: أن شاء الله
راحت ود تغير ملابسها و تنادي أختها و عبدالله راحح ينادي فهد أخوهه إلي طبعا يهذر ع الفون مع جنان بنت عمه و خطيبته و حبيبته و كل شي بالنسبه له بالدنيا ..


jnoony ant غير متواجد حالياً  
قديم 19-09-13, 01:37 PM   #3

jnoony ant

? العضوٌ??? » 304552
?  التسِجيلٌ » Sep 2013
? مشَارَ?اتْي » 11
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » jnoony ant is on a distinguished road
افتراضي

البارت الثالث:
مرت الأيام عاديه و بدت دوآمآت الجامعات و كل أحد التهى بدوآمه ..
يوم الخميس كان بداية الويك آند ..
بيت آبو وليد >>
كانوا كلهم مجتمعين ف الصالة و جالسين يسولفوا و كانت الفترهه عصر تقريبا ..
ميرهه : يبا
أبو وليد : هلآ أبوي
ميرهه : يبا من زمان ما طلعنا رحله جذيه عائليه بر أو شي
مشعل : أول مره ف التاريخ ميروهه تقول شي صح ̷̷̷̷̷
أبو وليد : بس الحين مدارس ي عيال
مساري : لا يبا ف الويك آند عادي بنروح اليوم بالليل و بنرجع السبت ف الليل
أبو وليد : طيب بشوف عمانكم و برد لكم
ميره : طيب يبا
أبو وليد : ي أم وليد أعطيني التلفون
أم وليد : أن شاء الله
و قامت أم وليد و جابت التلفون .. و اتصل أبو وليد ع أخوهه الكبير أبو فهد ع أساس يتفق معه ع رحله عائليه ..
أبو وليد : الوو السلآم عليكم
أبو فهد : هلا وإلله و عليكم سلام
أبو وليد : ش الأخبار أبو فهد
أبو فهد : وإلله طيبين إلحمدلله و أنتوا
أبو وليد : إلحمدلله مأشي الحال
أبو فهد : أمر أخوي ف خاطركك شي !
أبو وليد : مايامر عليكك عدو بس أقول شرائكم ف أجازه الويك آند نطلع العيال رحله كلنا من زمان م طلعنا ..
أبو فهد : وإلله فكرهه حلووهه
أبو وليد : أجل ف الليل بنطلع شرايكك !
أبو فهد : خلاص تم
أبو وليد : تم فمان الله بقول لأبو خالد و و أبو نايف أبو فهد : الله معكك ..
ميرهه : هااا يبا بشر
أبو وليد : تجهزوا ف الليل طالعين ع المزرعه
ميره و مشعل ضربوا كف بكف و رقاموا يجهزوا و راح ورأهم مشاري .. و كمل أبو وليد اتصالاته و اتفقوا ع انه ف الليل بيطلعون ..


jnoony ant غير متواجد حالياً  
التوقيع
וﻟﻧـﻓس ﻁﯾر و ﻁΙعه?َ וﻟرب روضه?َ
و ﻧﻓس ﺗﻓوز ﺑﻁΙعه?َ וﻟله?َ ﺣﺿﯾضه?َ ♡'
قديم 19-09-13, 02:17 PM   #4

jnoony ant

? العضوٌ??? » 304552
?  التسِجيلٌ » Sep 2013
? مشَارَ?اتْي » 11
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » jnoony ant is on a distinguished road
افتراضي

البارت الرابع :
ع الساعه 7 طلعوا متجهين ل مزرعة أبو وليد و أبو فهد و أبو خالد و العمه هدئ .. ترتيب سيارات
سيارة أبو فهد : أبو فهد - أم فهد - ود ..
سيارة فهد : فهد - ريم >> ريم تأخرات و أبوها طلع قبل إخوها فهد عشان جذيه راحت مع إخوها ..
سيارة أبو وليد : أبو وليد - أم وليد ..
سيارة وليد : وليد - مشعل - ميره
سيارة أبو خالد : أبو خالد - أم خالد - جنان - نواف >> سيارته بالتصليح ..
سيارة سعود : سعود - جنى ..
سيارة أبو نايف : ملاك - نايف
سيارة العم عبدالعزيز : عبدالعزيز - عبدالله - مشاري ..
سيارة أبو فهد كان الهدوء يعم ف السياره بس بين فتره و فتره تسولف ود مع أبوها و أمها و طول الفتره جالسه ع الأب ..
سيارة فهد كانوا يسولفوا هو و ريم و مشغلين أغاني ..
ريم : فهود أبي أنزل السوبر ماركت إلي بالمحطه
فهد : لا آنتي أجلسي أنا بنزل بس قولي لي شنو تبي !
ريم : طيب ع راحتكك بس يعني مال السهره
فهد : بس فهمت
وقفوا ع المحطه و نزل فهد .. و بنفس الوقت وقفت جهة سياره فهد سيارة وليد و سيارة سعود ..
و نزلوا سعود و وليد نزلت ميروهه و ركبت ف سيارة فهد ويذ ريمم ..
ميرهه : ريمموهه حمممأس وإلله أني حيل متحمسه
ريم : هههههه أي و أنا أكثر
ميرهه : ف السيارهه حماس داخلين جو نسولف و جذيه ..
ريم : يؤو حن لا أنا و فهد نسولف ع الخفيف و مشغلين إل أف أم ..
ميرهه : أها أججل تعالي معنا ..
ريم : شنوا لا لا فشله و بعدين لا اخلي فهود لحاله لا مابي ..
ميرهه ؛ كيفج إلا أقولجج جنوهه ليش جالسه لحالها قوممي ننط معاها ع مايرجعوا الشباب ..
ريمم : ي الله ..
نطوا ريم و ميرهه ع فجاهه ل جنوو ف اخترعت ..
جنى : يماااا بسمم الله خرعتوني ..
ريم و ميره : هههههههههههه هذا المطلوب
جنى و هي مبرطمه : روحوا ما أحبكم ☹
ميرهه : فوديت الزعلانه أنا
جنى : هههههه فوداجج
طاحت طرحة ريم و هيئ ماحست ..
فجاهه ما حسوا إلا سعود دخل و لمح ريم من المرأيه ..
بس ريم ع طول تغطت ..
سعود : ما شاء الله متجمعين
ميره : هههههههه أي أي ̷̷̷̷̷
ريم : ي الله ميروهه أكيد فهود رجع ..
ميره : أوكك بأي جنوو
جنى : بآيات
* ف هالحضه فكر سعود لما قالت فهود معقوله ود بنت عمي محمد لا لا أكيد ريمم .. وليئيه و أنا ليه أفكر فيها .. سكت و كمل طريقه ..
دخلت ع فهد السيارهه :
فهد : وين رحتي : سيارة سعود ولد عمي مع جنوو ..
فهد : أها.. و نفس الشي سكت و كمل طريقه
ع الساعه 9 الجماعه كلهم كانوا واصلين ..
نستكمل الأحدآث ف البارت الخامس :


jnoony ant غير متواجد حالياً  
التوقيع
וﻟﻧـﻓس ﻁﯾر و ﻁΙعه?َ וﻟرب روضه?َ
و ﻧﻓس ﺗﻓوز ﺑﻁΙعه?َ וﻟله?َ ﺣﺿﯾضه?َ ♡'
قديم 19-09-13, 03:39 PM   #5

jnoony ant

? العضوٌ??? » 304552
?  التسِجيلٌ » Sep 2013
? مشَارَ?اتْي » 11
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » jnoony ant is on a distinguished road
افتراضي

تجمعوا الحريم و البنات ف الصاله و ف مجلس الرجال الرجال ..
ريمم : بنات قوموا نتمشئ و نحوط ف المزرعه .. قاموا جنى و ريم و ميرهه و جنان و ود و و ساره إلي جات مع زوجها و بنتها هداوي .. فجاه ملاك جات معاهم .. ملاك أكثر شي تكرهه محبة ريم و ميره ل بعض .. باختصار تغآر !!!
ملاك : سلامم
الكل : و عليكمم السلامم هلا
كملوا سؤالف و فجاه شافؤا الشباب كانوا يحوطوا ف المزرعه بعد .. فهد - عبدالله - مشاري - وليد - مشعل - سعود - نايف - نواف - عبدالعزيز ..
عبدالعزيز : ي هلآ ب بنات أخواني و بنات أختي
البنات : هلا فيكك عزوز ..
عبدالعزيز : عمممى بعينكمم عزوز .. عمكم ي مال البلى ..
ساره : عزوز شكلي غلط و أنا أكبر منكك و أقولكك عمي
عبدالعزيز حط ايدهه ع رأسه علامة انه يفكر : لا انتي قولي عبدالعزيز بس مهمأ كان لا تعدي حدودج عممج ̷̷̷̷̷
ساره : أن شاء الله عمي أقصد عزوز هههههه
ريمم : أوهه وأيد عاطينهه وجهه عزوز ي الله مناكك ..
عزوز : اعطوني شي افلتهه عليها هالبزر
ريمم و هي تممد لسانها و تركض الجهه الثانيه : ههههه م البزر غيركك
كانوا من نفس الجهة إلي ركضت فيها ريم جاين وليد و فهد و فجاهه إلا تطلع ريمم ف وجهكم و تصدم ب فهد إخوها
ريم : آووه فهود سوري ؤخر واأي ..
و كملوا هبالهم بجنون و حماس و ملاك منقهره من نظرات شباب العائله لأنهم كلهن يطالعوا ريمم ..
مشعل يفكر بريمم وإلله هالبنت رجه ههههه ..
راحوا كلهم دشوا داخل و قالن الحريم أن الغداء جاهز .. أجو مشعل و نايف عشان يأخذوا غدا الرجال و ميرهه و جنان عشان يأخذوا غدا الحريم
و جلسؤا و تغدوا و سولفوا و الحريم و الشواب راحوا يريحون و يأخذوا لهم قيلوله? ..
جلسؤا البنات برع ع العشب ..
ميرهه : أفف طفش أبي أسوي مغامرهه
ريم : أي وإلله من زمان ما غامرنا
ميرهه : شرايكم نلعب صراحه ، جراء ..
البنات كلهم قالوا أوكك ما عادا ملاك : وع لعبه قديمه (˘̯˘)
ميرهه : وإلله عاااد قديمه كيفج م أحد غصبج تلعبين ..
ملاكك : و آنتي شكو م كلمتج
ميرهه : أقول تلايطي و بلعي العافيه
ملاكك : أحد يسكت هالبزر
ريمم : خلاص ي بنات صلوا ع النبي
ملاك ؛ أوس آنتي الثانيه ولا كلمه ناقصتج أنا
سارهه : خخلالالاص صج من قال مبزرهه
ملاك : بلعب كيفي آنتي مالج دخل فأهمه
جنى : بناااااااااات
البنات : هلآ
جنى : شرايكم أنادي شباب و نلعب سوآ
ملاكك : أي أي حماس روحي
.





جنى : هااا ميروهه ريومي شرايكم
سارهه : أي طيب و قولي ل جسوم
جنى : لا تخافي بقول ل جسومج لا تمؤتي علينا و بعد بنادي فهود ل عيون جنان
جنان استحت :
ميرهه و ريم : لحضه
ريم : قررنا أنا و أختي الفاضله بعد نقاش غلى موضوع اللعب ويذ شباب العائله و نعلن نتيجتنا بالموافقه هيئي ي الله صفقوا
البنات : هها ههااا هااا وأيد تافهات
ميروهه : ي الله تشب آنتي وياها
جنان : ودو آنتي أصغر وحده نطي نادي العيال
ؤد : طيب
و راحت ود تنادي العيال :


jnoony ant غير متواجد حالياً  
التوقيع
וﻟﻧـﻓس ﻁﯾر و ﻁΙعه?َ וﻟرب روضه?َ
و ﻧﻓس ﺗﻓوز ﺑﻁΙعه?َ וﻟله?َ ﺣﺿﯾضه?َ ♡'
قديم 19-09-13, 03:42 PM   #6

jnoony ant

? العضوٌ??? » 304552
?  التسِجيلٌ » Sep 2013
? مشَارَ?اتْي » 11
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » jnoony ant is on a distinguished road
افتراضي

مرحبا اعضاء المنتدى :
كيف الحال!
لاحظت ملاحظه انه روايه الي انزلها
ولا تعليق لحد الان و تقريبا الحين بنزل البارت السادس
مو مشكل اذا منزعجين من روايه او مو حابينها ارسلوا ع الخاص
و من عيوني م راح انزلها .. بس اني انزل و م احصل تفاعل و ردود احسها مو حلوه يعني


jnoony ant غير متواجد حالياً  
التوقيع
וﻟﻧـﻓس ﻁﯾر و ﻁΙعه?َ וﻟرب روضه?َ
و ﻧﻓس ﺗﻓوز ﺑﻁΙعه?َ וﻟله?َ ﺣﺿﯾضه?َ ♡'
قديم 19-09-13, 05:09 PM   #7

jnoony ant

? العضوٌ??? » 304552
?  التسِجيلٌ » Sep 2013
? مشَارَ?اتْي » 11
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » jnoony ant is on a distinguished road
افتراضي

البارت السادس :
ف نفس الوقت كان سعود يسولف بالفون مع صاحبه بالجهه الثانيه ف قامت ريمم ل الجهه الثانيه بتعدل شعرها و بتتحجب ف تبعتها ملاك من غير لا تحس .. ريم م لاحظت انه سعود هناكك جلست تعدل شعرها و تغني :
آلحكآيه? بختصرها بكلمتين ،، أنا حبيتك و انته خنتني ،، و اعتقد فيه فرق بين الحالتين ،، قلبي ذاق المر و قلبك مهتني ،، ياليت بس تصورت الحنين ،، و العذاب إلي بغايبك صابني ،، شايفكك تضحكك ،، و أنا بهم و أنين ..
سعود كان منصدم من إلي يشوفه و إلي يسمعه و فيصل رفيجه سكر لما سعود م رد عليه قال يمكن ما فيه سريفز .. فجاهه تقدم لها بدون حس و قال لها : صوتج أكثر من رائع .. ريم انصدمت و من الصدمه ما عرفت شتسوي ..
ف راحت ركض تبكي ل توأم روحها ميره
أما ملاك ف كانت تتضاحك بخبث .. و فهمت الموضوع خطأ بس كذا تفكيرها من خلقها ربي
نرجع ل الشباب و البنات : رجعت ريم و حاولت تكون طبيعيه و بعدها بفتره قصيره أجو الشباب و جلسوا ..
وليد ، فهد ، نايف ، سعود ، نواف ، جاسم ، مشعل ، عبدالله ، عبدالعزيز ، ساره ، جنان ، ريم ، ملاك ، ميره ، جنى ، ود ..
لفوا العلبه و طلع عبدالله يسأل سارهه ..
عبدالله : ي الله ي بنت عمي صراحه ولا جراء
جاسم : عبود لا تنرفز مرتي شوي شوي عليها
عبدالله : طلع لنا محامي دفاع ̷̷̷̷̷
سارهه استحت شوي من كلام جاسم و ردت ع عبدالله: صراحه
عبدالله : أمم تحبي جسوم " فيس شيطان "
ساره و هي ميته من الحياء : أيه?
عبدالله : شنو أي ؟
سارهه : أحبه?
ود : خلاص ي ولد الحلال راحت فيها البنت بس ههههه ̷̷̷̷̷
الكل ضحكك : ههههههههه
لفوا العلبه مره 2 طلع ملاك تسأل سعود ..
ملاك و علامات الخبث بأينه ع وجهها : صراحه ولا جراء ي ولد خالي
سعود : صراحه
ملاك : من إلي شفته قبل ثلث ساعه و سمعته يغني ..
ريمم : صدممه? وجهاا أصفر
سعود ارتبك : محد ما شفت أحد كنت أسولف مع رفيجي .. و بعدين هذاك شي ما يدخله باللعبه
و تشوف ع ريمم ..
ريم نزلت رأسها و الدمعه نزلت خلاص ..
و كملوا لعب ..
طلع نايف يسأل ود !
نايف : صراحه ولا جراء ؟
ود : أمم جراء
نايف : يؤو جريئة
ود : يب أكيد هههه
نايف : طيب لفي حوالين المزرعه الحين بدون نور مرتين
ود ف البدايه خافت شوي بس ماحبت يقولوا عنها مو قد كلمتها : موافقه و كانت تبي تقومم ..
جنان : لأ لا جلسي إلي يختار جراء من نخلص اللعبه ينفذ إلي عليه
ود : طيب
و لفوا العلبه طلع فهد يسأل عبدالعزيز
فهد : صراحه ي العم ولا جراء
عبدالعزيز : صراحه ̷̷̷̷̷
فهد : شحصلت بهالمغايبه عشان تخاويهم ̷̷̷̷̷
قال السؤال و نط يركض لأنه مشاري و عبدالله جروا وراهه عشان ينتقموا ههههههه ..
المهم استسلم فهد لهم و رجعوا جلسوا طلع ..
طلع ريم و نواف ..
نواف : صراحه ولا جراء !
ريم : هآآآ
ميرهه : سلامات آنتي مو معانا ولا كيف
ريم : لا لا معاكم بس شردت شوي
نواف : أها مو مشكله المهم صراحه ولا جراء
ريم : صراحه
نواف : أمم آخر موقف صار معاكك و انحرجتي منه
ريم : أمم ماذكر
نواف : طيب مو مشكله
لعبوا بعدها شوي و الكل راح ينامم بس إلي كان مختار جراء كانوا ميرهه و ود و كان نفس الطلب عليهم أو شي راحت ود و بدون حس راح نايف وراها ما يدي ليش خاف عليها من هالظلمه
و ود كانت خائفه ححيل شوي و تبكي ..
فجاهه م حست إلا أحد مسكها من غير حس و خنقها ..


jnoony ant غير متواجد حالياً  
التوقيع
וﻟﻧـﻓس ﻁﯾر و ﻁΙعه?َ וﻟرب روضه?َ
و ﻧﻓس ﺗﻓوز ﺑﻁΙعه?َ וﻟله?َ ﺣﺿﯾضه?َ ♡'
قديم 20-09-13, 10:09 AM   #8

jnoony ant

? العضوٌ??? » 304552
?  التسِجيلٌ » Sep 2013
? مشَارَ?اتْي » 11
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » jnoony ant is on a distinguished road
افتراضي

البارت السابع :
انتبه نايف ع الكركبه إلي صارت و راحح ركض و مسك الرجال من كتفه و دفه ع الجدار بس الرجال هرب ..
راحح نايف ل ود :
ود ود آنتي بخير
ود بس تبكي : م عرفت ش تسوي رمت نفسها ف حضن نايف و بكت أكثر ..
تركها ف حظنه تبكي ع راحتها .. و جلس يناظرها و يفكر .. ي ترى أنا ليش لحقتها معقوله كنت خائف عليها ! أي أكيد بنت خالي .. بس لا لا ليش م كنت بلحق ميره بنت خالي ليش ود بالذات آووف بس خلاص أنسى ي نايف .. حست ع نفسها ود و قعدت : ءءء اسفه و هيئ شوي و تبكي
نايف : مو مشكله آنتي بخير
ود : أي بخير ، ممكن أرجع !
نايف : أي ممكن روحي ..
ود : و انت بعد أرجع لأنه الوضع م يطمن هنآ
نايف و هو مبتسم : طيب
و رجعوا و كانت ميرهه بتروح بس وقفها نايف : ميره لا تروحي خلاص ..
ميره : ليش !
نايف : قلت لا تروحي و بس ..
ميره : أمم طيب
نروح ل ملاك :
طبعا البنات كلهم نايمات متقسمات ف غرفتين
جنى ، ريم ، ميرهه
ملاك ، جنان ، ود
ف غرفة جنان ، ملاك ، ود و بالذات بالتفكير العميق مع ملاك : أحبه وربي أحبه و مراح يتزوج أحد غيري و بنشوف بس شنو سر النظرات إلي بينهم اليومم .. يآربي وإلله أحبه ما أقدر ليش ما يعبرني
أما جنان ف كانت تتوقعهم كلهن نآيمين و كانت تكلم فهد :
فهد : هلا حبيبتي
جنان : آهلين فهود
فهد : أخباركك ي قلبي
جنان : إذا انت بخير أنا بخير
فهد : دامج بخير أنا بخير
جنان : عسى دوم يآربي
فهد : جميعا حبيبتي ، جنون م خلصتي أغراضج
جنان : لا لسا باقي شوي
فهد : آآاااه متى بتخلصي و متى نتزوج و أكون معاج بيت واحد
جنان و هي مستحيه : انتظر شوي م ورانا شي كلها شهر
فهد : آآاه ي هالشهر سنه
جنان : خلاص فهد استحي
فهد : فديت إلي يستحي أنا
أما ود ف كانت تفكر ف نايف و ليش تبعها و ليش أنقذها و ليش و ليش في أسأله ف بالها يبي لها تفسير بس تناست و نامت ..
أما ف غرفة ريم ، جنى ، ميره ..
كانت ريم تفكر ف سعود و الموقف إلي صار معها بس فجأة نطت تفكيرها ملاك ؛ أكيد شافتنا أكيد هالملاك تكرهني الله يستر لا تقول لأحد يآربي أوف و أنا ليش جالسه أفكر فيهم ..
جنى كانت نائمه لأنها تعبأنه و أمس مو نائمه عدل
ميره كانت تفكر ي ترى ليش نايف قال لي كذا لا تروحي و ود راحت التفكير ذبحني أبي إجابة السؤال يآربي ضروري أسأله بأجر مو قادرهه أنام حتى من تفكير ..


jnoony ant غير متواجد حالياً  
التوقيع
וﻟﻧـﻓس ﻁﯾر و ﻁΙعه?َ וﻟرب روضه?َ
و ﻧﻓس ﺗﻓوز ﺑﻁΙعه?َ וﻟله?َ ﺣﺿﯾضه?َ ♡'
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روآيتي الثآنيهـ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:11 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.