آخر 10 مشاركات
ومازلنا عالقون *مكتملة* (الكاتـب : ررمد - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          83 - عصفورة الصدى - مارغريت واي (الكاتـب : فرح - )           »          صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وقيدي إذا اكتوى (2) سلسلة في الغرام قصاصا * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : blue me - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-17, 01:29 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 فـداك العين وراعيـها ،بقلم/عاشقة العوامر، اماراتيه (مكتملة)






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( فـــــــــــــداك العين وراعيـــــــــــــــها ))

بقلم/عاشقة العوامر



قراءة ممتعة لكم .....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-11-17, 07:29 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t395047.html#post12775686

السلام عليكم حبيت اخذ رايكم في القصة اللي كتبتها وهذي اول قصة لي واول مشاركة .. وطبعاُ اريد رايكم الحلو..



الجزء الاول......


عايله ابو راشد.طبعاً ابو راشد عنده شركه كبيرة ولده الكبير راشد عمره 29 سنه،ويشتغل مع ابوه وهو السكرتير الخاص له.وسالم في كليه الشرطه،وطلال في الدفاع المدني, اما البنات ف شيخة متزوجه من سعيد،وشمسه مخلصه الجامعة ويالسه في البيت،وشوق تدرس في الثانوية واهي احلى خواتها.....


الساعة 12 الظهر في بيت ابو راشد والبيت كلة محتشر اللي يدور المدخن واللي ما يدري وين حاط مفتاحه؟؟؟ ولأم تزقر بناتها أم راشد: يله يابنات وينكن ترانا تأخرنا علي عمتكن


شيخة : الحين بننزل صبرو اشوي شوق ادور ساعتها ما تدري وين حاطتنها


طلال:هذي مب حاله وياكن كل مانروح مكان تتأخرون جذيه يله


دخل عليهم سالم وهو يقولهم:راشد محتشر عليكم ويصارخ وقالي ازقركم تراني تعبت كل ساعه رايح راد عليكن


ابو راشد: أم راشد وينج يله


ام راشد:عونك الغالي


ابو راشد يله بنسير تحيرنا عليهم ترى اختي ترياكم الحين


ام راشد:انشالله انشالله


وبعد الحشرة نزلن البنات من فوق..شمسه:زهبنا ها نروح


سالم: تو الناس كان ما نزلتو من فوق ترانا مب مستعيلين خذو راحتكم


شمسة: وانت شو يخصك في البنات يله مالك خص فينا


سالم وهومعصب:الكلام مب لج الكلام حق شوق اللي وارج اهي اللي مماأخرتنا


شوق:اوووووووووووووووف في هالبيت ماكو غيري الزف كه فيني


شيخة:بسكم عاد من الهواش عنبو ماتتعبون وانتوا تتهاوشون


شوق:ما اتشوفينه حاط دوبه من دوبي


دخل عليهم راشد وكلهم لفو صوبه..راشد:حشى بترول السيارة بيخلص وانتو بعدكم يله امشو جدامي


وسارو بيت عمتهم مزنة وبعد نص ساعة دق الجرس في بيت ابوخالد


ابوخالد:فاطمه يافاطمه وينكم وحده منكن تفتح الباب يله.....


فاطمه:انشالله ابويه الحين بسير افتح الباب.. وتفتح الباب وهي تبتسم:هلا والله باخالتي وخالي تو ما نور البيت حياكم الله


شوق :الله يحييج .....بس هالترحيب لنا والا حق نااااااااااااااااااااااس غيرنا ...هافطوووووووووووم


فطوم وهي مستحية من كلام شوق لها ونظرات راشد اللي عليها من اول ما وصل عندهم وهو يطالعها


سالم انتبه لخوه راشد وقالة بصوت خفيف :راشد رااااااااااااااشد حوووووووووه بسك كليت البنت وانت تطالعها الكل بينتبه لك؟؟؟؟؟


انتبه راشد لنفسه :هااااااا انزين بس لم اثمك


ودخلو البيت وتغدو وخذتهم السولف الحلوة مع بعض...


وفي ميلس الرياييل ...ابو راشد:اشحالك يا ابوخالد انشالله بخير


ابو خالد:الحمدالله يرك الحال يا بوراشد


ابورشاد: عاد نحن اليوم ناصينكم نبي نخطب فاطمه حق راشد ومسنعدين باللي تبونه


ابوخالد:والله لوهي ذبيحة ماتغلى عليكم يابو راشد..ودامك فتحت الموضوع انا ابعد ابي شمسه حق ولدي يوسف شو قلت يابوراشد؟؟؟ ابوراشد: مايبلها كلام يابوخالد لو تبيها خذها بعباتها


ابوخالد: ع البركه والله يتمم لهم على خير


راشد ساكت ولا قال ولاكلمه سالم لحظ سكوت اخوه وقال:مبرووووك رشووووووود وانت مع يوسفوووووه ههههههههه هههههههه


راشد:هيه انا اصغر اعيالك انا اتقولي رشووود....


يوسف:خله عنك والله من الحرة اللي فيه هههههههههه


سالم:ضحك بلا اضروووووس انشالله ..راشد:بس عمي انا عندي طلب اذا ما عندك مانع


ابوخالد: افا عليك ياولدي اطلب اللي تبيه انت من معزه اعيالي


راشد:تسلم ياعمي انا اريد الملجة والعرس في يوم واحد ويكون بعد شهرين اذا ماعندكم مانع.....


يوسف:انا رايي من راي راشد ويكون عرسنا في يوم واحد...اشرايك يا راشد


راشد مبتسم:ياحيه من راي تم


بوراشد +ابوخالد :رايكم وهدايت الله مبرووووك


وفي الصاله عند الحريم


ام راشد: اشحالج اختي ا م خالد وينج من زمان ماتيين صوبنا ولاشي


ام خالد: الحمدالله يام راشد والله كل يوم اقول بيسر صوبكم الا ما احصل حد يابوج في البيت كلهم من ياذن عليهم المغرب يطلعون ولا يتم حد في البيت


ام راشد: الله يكون في العون


ام خالد :اشحالكم بنات عساكم بخير انشالله


البنات:الحمدالله عمتي يسرج حالنا


ام خالد:وانتي ياشوق شو الدراسة وياج عاد نبي النسبه الحلو


شوق :انشالله عمتي ولايهمج بس عاد ابي الحلاوة مب بلاش


ام خالد:فالج طيب والله كله ولا شوق ما نطيع فيها


شمسه:ها اشوف الغلا كله حق شوق وانا مالي غلا عندكم


سمع يوسف ولد عمتها شو قالت شمسه حق امه واستغل الفرصة ودق الباب


يوسف هوود هوود


ام خالد: هده الغالي


يوسف:افا ولله كله ولا شمسه حبيبه قلبي ما اطيع فيها يالوالده.....


ام خالد: ها بعد شو تبين يوسف مايطيع فيج بعد شو تبين غير هالشي


شمسه:فيديت يوسف ولله اهو اللي فاهمني هذا اللي يقدر


يوسف يضحك ويطالعها: انا كلي فدوة اعيونج الحلوة....


وسار عنهم.....وخالهم يكملون كلاهم


ام خالد:ها شو قلتي يام راشد تراني اريد شمسه حق ولدي يوسف وانا ما راح احصل احسن عنها حقه ابد...............


ام راشد: والله اني مابحصل احسن عنه ..بس الشور شور ابوها وشورها


ام راشد:وانا بعد ابي فاطمه حق ولدي راشد


شهقت فاطمه من سمعت اسم راشد .... وانتبهت لها شوق وقلت:اميييييييييييي اشوي اشوي تراها بتموت من تسمع اسمه راااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااشد


فاطمه استحت من كلام شوق وسارت الحجرة الثانيه... ولحقوها البنات كلهم


في غرفه البنات


شوق:فطوووووووووووووووووم يالخايسة ليش قمتي ما خليتينا نسمع السالفة


سلامه وشمسة:تراج احرجتيها عدااااااااااااااالهم شو تيبنها اتسوي


شيخه:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه


شمسه:ضحكي علينا ترانا صرنا نكته اليوم


شيخه:بصرااااااااااااحة اليوم احلى الايام


شوق:شيخوووووووووووووه الظاهر تليفونج يدق


شيخة:هيه هذا سعيد سكتوا ما اريد اسمع صوتكن تفهمن ولا لا


سلامه وشمسه وفاطمه:هههه هههه هههههههههههههههههههههههه


شيخة:هلا والله بالغالي اشحالك غناتي


سعيد:هلا فيج يالغالية اشحالج واشحال عمي وعمتي وخواتج عساهم ابخير


شيخة :الحمدلله يسرك حالهم


سعيد انتوا بعدكم في بيت عمتج


شيخه:هيه بعدنا ....ها وانتوا الحين وين ؟؟؟ واشحال عمي وعموووووه عساهم بخير


سعيد: الحمدالله يسلمون عليج ... هيه نحن بعدنا في الدرب انشالله بنوصل عقب صلاة المغرب


شيخة :توصلون بالسلامه وانشالله بكون قبلكم في البيت ياله مع السلامه


سعيد: الله يسلمج ردي السلام عليهم


سكرت شيخة التليفون ..... فطوم:ها شو اخباره..؟؟؟؟


شيخه :الحمد لله ماشي حاله بس انا بسير عنكم عقب صلاة العصر


شمسه مب منتبها لهم: وين بتسيرين؟؟؟؟


سلامه: انتي مب معانا ما سمعتيها اتقوله بكون قلبلك في البيت ..هههههههه


وفي الميلس عند الريايل تكلم ابو خالد عشان الخطوبه راشد لفاطمه ويوسف لشمسه واتفقوا على كل شي وانه اتصير الملجة ع السبوع الياي ............وبعد ربع ساعة اتصل راشد ع امة: اميي ابويه يقول يالله ها خلصتوا


ام راشد: هيه خلصنا والحين بنطلع\


وتزقر البنات عشان يرحون قالت شيخة :هابنروح


سلامه :تراج توج تبين تروحين بيت ريلج ياالمكااااااااااااااااااا اااارة....خخخخخ


شيخة :هيه قلت


ام خالد:وصل ريلج واهله من السفر


شيخة هيه اليوم بيوصلون بعد صلاة المغرب


وصلو شيخة بيت ريلها وسارو هم البيت......



الجزء الثاني...................


عائله ابو منصور


ابو منصور كان يالس مع ام منصور عن انهم يبون يزوجون منصور وفجأه تدخل عليهم عذاري


عذاري: سمعتكم هااااااااااااااااااااا تكلمون عن زواج منصور ولا ؟؟؟؟؟


ام منصور:عذوووووووووووور ماتيوزين عن هالحركات


عذاري: ما سويت شي اميه.....ودخل عليهم ناصر ومنصور واخته هبه


الثلاثه: السلام عليكم


ابو منصور وعليكم السلام


ام منصور:هلا وغلا


ناصر: هاااااااااااااااا شو كنتو تقولون عنا ويوم دخلنا سكتووووووووووووووو؟؟؟


عذاري: هيه كانو يتكلمون عن زواج منصور


منصور منصدم:................... ز ....زواجي


ام منصور: هيه ياوليدي عن زواجك ..نبي نشوف اعيالك قبل مانموت


منصور: الله يعطيكم طوله العمر انشالله ... بس سالفه الزواج الحين اجلوها


ابو منصور: ياولدي اذا انت في بالك وحدة قولنا ولا تسكت


منصور:..........................


ناصر: انزين زوجوني انا ولا بس منصور وانا لا


عذاري: خلاص عيل تزوج هااااااااااااااااي اللي يسمونها الررررررررررررررريم اذا منصور ما يبيها


ناصر:وليش اتقولين هاااااااااااااااااااااااا اااي


منصور:هههههههههههههههه وليش معصب يعني ما فيها شي ناصر


هبه:اول مرة ياناصر اتعصب جذيه هههه هههه هههههههههه


(طبعاً منصور عمره 27 سنه ويشتغل في المباحث, اما ناصر اصغر من منصور بسنتين ويشتغل مهندس,عذاري اصغر وحدة فيهم وعمرها 18 سنه وتدرس في الثانويه)


وفجأة ياته رساله وفتحها وقراه وكانت من شوق وتقوله (هلا منصور انا داشة المسن وانت داش؟؟) واستأذن من اهله وسار حجرته ويالس يفتح لاب توب وع المسن على طول


وفي المسن....


منصور: هلا والله براعيه احلى رساله والله


شوق: هلا والله اشحالك منصور لا تكون مشغول وازعجتك غناتي؟؟؟؟


منصور: لا ابد كنت فاضي ولا عندي شي ...بس كنت افكر بوحدة....


شوق: منــــــــــــــ ........


منصور: لا تخافين اللي افكر فيها اسمها واااااااااااااااااااااااا ااايد حلو تدرين شو اسمها .......شوووووووووووووق


شوق: ...............................


منصور: ليش ساكته؟؟؟؟؟؟ قولي اي شي بس لا تسكتين


شوق: شوتبيني اقول


منصور: اي شي


ودخلت عذاري المسن وشافت شوق داشة


عذاري: ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــلام عليكم شووووووق


شوق :وعليكم السلام هلا والله عذاري اشحالج


عذاري : الحمد الله بخير وانتي يالقاطعة


منصور: شوق ؟؟؟؟؟؟ شو مشغوله حبيبتي


شوق : اسفة كله من عذاري رفيجتي وسوالفها ... لحظة منصور اوكى


منصور: اوكى


عذاري: شووووووووووووووووووق يالسخيفة وينج ولا مشغوله مع حد غيرنا؟؟؟؟؟


شوق : لامب مشغوله ولا شي


عذاري : لا تكذبين اكيد منصور داش المسن ؟؟؟؟ها


شوق:هيه دااااااااااااااااش


عذاري :انزين اسأليه انه يطرش صورته يالغبيه


شوق :صورته عندي


عذاري :يااااااااااااااااااااااا� �اسلام اوكي انا بطلع الحين امي تزقرني


شوق: عذوووووور تعالي اليوم عندي ملانه


عذاري: اوكى بيي.... باي .تنزل عذاري وتقول حق امها انها بتسير عند شوق الساعه 5 العصر


ام منصور: انزين سيري وخلي ناصر يوديج عندها


وطلعت عذاري من المسن وردت شوق اتكلم منصور


شوق: السموحة منك


منصور: لاعااااااادي مسموحه الغالية ..الظاهر تحبينها وااااااايد


شوق : هيه ربيعتي من ايام الروضة عليها سوالف تموت من الضحك


منصور:اها ..اممممممممم شوق اريد اقولج شي؟؟


شوق ارتبكت من كلام منصور لها:شو فيك منصور انت تعبان قول ترى خرعتني


منصور:ههههه هدي ...هدي ما فيني شي اللي بغيت اقوله اني اريد اتقدملج والله تعبت انا احبج موت ياشوق والله تعبت من دونج ارحميني ...


شوق:حتي انا احبك والله اني احبك موت بس انت ما شفـــــــــ


منصور: ما شفتج هذا اللي تبين اتقولينه صح؟؟؟؟؟ صدقيني انه ها لشي ما يهمني ابد كل اللي يهمني اني احبج وبس؟؟ ليش تصعبين الامور علي ..تدرين اني اقدر اطلع عنوانج من رقمج اللي عندي وايي بيتكم واخطبج واخلص السالفة


تتوقعو شو بيصير بين منصور وشوق .....هل هو بيطلع عنوانها والا اهي بتقوله ؟؟؟؟؟



الجزء الثالث......


نرجع لبيت ابو راشد


طبعاً الساعة 5 العصر ومحد في البيت غير سالم وامه وابوه واخته شمسه يدق جرس البيت وتطلع شوق من حجرتها بسرعه عشان تفتح الباب


سالم: حوووووووووووووووه وين سايرة تركضين


شوق: افتح الباب بعد شو ربيعتي عذاري يايه عندي


سالم: هيه سيري سيري


شوق تفتح الباب: هلا والله بعذاري القاطعة يعني نخلص من الثانويه خلاص ماتين عندي


عذاري: حشى كلتيني ياشوق على الاقل خليني ارد السلام.


شوق:ههههههههههههههههههه


عذاري: هههههههههههههههههه اشتقتلج ياشوووووووووووووووووق


شوق :وانابعد انتبهت شوق علي اخو عذاري...هذا اخوج خليه يدخل هنا اخوي سالم


عذاري: ماادري فيه بسيرله وراحت عذاري لخوها اتقوله تعال ادخل اخوها في البيت


ناصر : لا مافيني بسير مواعد الربع ما به اتأخر عليهم يله باااااااااااااااي


ترجع عذاري حق شوق :بيسير مواعد ربعه ... ودخلو البيت وهناك كان سالم يالس في الصاله ولف جداهم انتبهت عذاري له وقالت : السلام عليكم


سالم استحى وكان بيقوم بيروح حجرته:وعليكم السلام


شوق:لا تروح نحن بنسير الحجرة فوق .وسارو عنه فوق وفي الحجرة تستغل عذاري وتسأل شوق


عذاري: ها الصورة ؟؟


شوق: اي صورة


عذاري: صورتي ؟؟اووووووووووووووووف يعني اقصد من؟؟؟ اقصد صوره منصور بعد شو؟؟؟؟


شوق:هههههههه ايوه الحين بروايج صورته يالملقوفه وتروايها الصورة ...وتنصدم عذاري بالصورة


عذاري:هاااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا


شوق اطالع عذاري: عذووووووووووور اشفيج قولي لي


عذاري: انتي متأكدة انها صورته


شوق :هيه ؟؟؟؟ ليش؟؟؟ في شي


عذاري:والله اني غبيه وااااااااااااايد ههههههه ههههه ههههههههههههههههه


شوق :ليش تضحكين ؟؟


عذاري: لا لا ماشي بس تفاجئت بالصورة


شوق : يعلج خرعتيني؟ طاح قلبي في بطني


عذاري:سلامة قلبج فديتج


وتمن يضحكن شوي ويسولفون مع بعض ونزلن المطبخ


يسولهن كوفي وبسكويت وحطن لهن فواله


شوق: ع فكرة عذوووور ترى انتي معزومه على عرس اخوي وولد عمي بعد اسبوعين لاتنسين


عذاري:مبرووووك الله يتمم لهم على خير وعقبااااااالج شوووووقه


شوق :عذووووووور بس عاد


عذاري:ههههههههههههه فديت اللي يستحون انا هههههه


وبعد صلاة المغرب روحت عذاري عنها..


ابوراشد شافف شوق قال:هلا بنتي الغاليه ياله لبسي عباتج عشان اتسيرين السوق تجهزين حق عرس اخوج


شوق:انشالله يا اغلى ابو في الدنيا كلها


وسارو السوق يتجهزون حق العرس ويشترون العطور والدخون(يعني متطلبات العرس)ههههههههه.. ورجعوا الساعة 2.. وطبعاً الكل سار ينام من التعب وسارت شوق في حجرتها وشافت تليفونها انها جايتنها راسله من منصور يقول فيه....


((عقلي وروحي داخل العين ....ولا انا جسم بلا روح


((مسكينه عيني شاق المزايين...مثل الغريق اللي علي لوح ..الحب كم طبع ملايين ؟؟ راحوا وانا بالمثل بروح ))غناء ميحد جمد &&


شو تتوقعون اللي خلا عذاري تضحك ؟؟وشو بيصير بين منصور وشوق هل بيشوفها هلا بيضهر عنوانها ؟؟


انتظروني في البارت القادم (^_^)




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 05-11-17 الساعة 09:41 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-11-17, 07:33 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الرابع...........


وفي بيت ابوخالد الكل مرتبش وحالته حاله لانه اليوم العرس..طبعاً العروستين شمسه وفاطمة سارو الصالون ومعاهم شوق بنت خالهم وربيعتها عذاري، وشمه وسلامه بنات عمتها ، وكانو في الصالون من الساعه9:30 الين الساعة 8:00


وداخل القاعة ام راشد وام خالد يرحبون بالضيوف والمعازيم والكل كان يرقص وفرحان في هاليله اللي كانت من اروع اليالي ،وطبعا شوق اللي كانت كل الانظار عليها من جمالها والفستان الفضي اللي كان مبين تفاصيل جسمها وعذاري لبسه نفس فستان شوق وكانت في قمه


الروعة مع انه خوات شوق وخوات فاطمه جميلات بس شوق وعذاري هم اللي اخطفو الانظارفي هالليلة حتي انه ام راشد عيبتها عذاري وكانت تفكر انها تخطبها حق ولدها سالم ... وع الساعة 11 دخلو راشد وفاطمة وصورهم وبعد ما طلع راشد وحرمته دخل يوسف مع حرمته شمسه وتصور معاها وطلوا على طول للمطار اللي كان بنتظاهم ابو راشد وابو خالد وعطوهم التذاكر وباركولهم وسافرو الي فنيسيا لمدة شهر..ورجعو البيت والكل سار ينام وفي الصبح قامت شوق وتسبحت ولبست ثيابها وربطت شعرها ونزلت الصاله


شوق:صباح الخيرياأغلى ام في الدنيا


ام راشد:صباح النور ياحبيبة امها انا .. سمعهم سالم وقال: صباح الخير الوالدة


ام راشد:صباح الورد يالغالي ، تعال ياوليدي تفطر وبعدها سير دوامك


سالم: ماعليه يالوالدة اليوم متأخر 5دقايق خليني الحق ع الشغل مع السلامه


ام راشد: مع السلامه حافظك الله


شوق: مع السلامه سالم


سالم :مع السلامه وطلع وسك الباب


ام راشد: شوق يمه ربيعتج عذاري كم عمرها؟؟؟


شوق:19 ليش يمه؟؟؟


ام راشد: اهي مخطوبه ولا محيره؟؟؟


شوق:لا يمه مب مخطوبه ؟؟بس ليش تسأليني عنها؟؟


ام راشد: الحمدالله لا ماشي..بس بغيت اخطبها حق سالم والله البنت دخلت قلبي ويكفي انها ريبعتج وتعرفينها


شوق: عذاري ربيعتي من زمان ولو ما قلتي كان انا قلت لج عشان تخطبينها له


والساعه 2 وصل ابو راشد البيت وتغدى واستراح وكلمت ام راشد ابو راشد عن البنت اللي تبي تخطبها حق سالم وابو راشد وافق بس قال:لازم نسأل سالم عن رايه


دخل سالم :سلام عليكم


ابو راشد:وعليكم السلام هلا بسالم اشحالك ابويه


سالم : الحمدالله ..ها تراني سمعت اسمي ؟؟ شوعندكم؟؟؟






فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-11-17, 07:35 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الخامس.....


ام راشد: على بركه الله


في بيت ابو عبد لله عم منصور


ابو عبد الله كان يالس يطالع التليفزيون ودخلت عليه بنته الريم:سلام عليكم ابوي الغالي


ابو عبد الله: وعليكم السلام هلا والله بالريم


الريم: شو اتسوي ؟؟؟


ابوعبد لله: اشوف الاخبار يابنتي


الريم : ابويه اريد اسير بيت عمي من زمان ما شفتهم ها شو قلت ؟؟؟؟؟؟


ودخل ولده عبد الله: اكيد بيوديج عاد انتي بنته اللي مايطيع فيج ابد ههههههههه


الريم : الناس يوم يدخلون يسلمون ولا اشرايك ابويه؟؟؟


ابوعبد لله :اكيد بس اخوج دومه دفش هههههه


ام عبد الله :حرام عليكم طايحين في عبد الله والله انه طيب ومبد فش الدفاشه عند بنتك الريم


الريم:هاااااااااااااااا اشوف ادافعين عنه وانا من يدافع عني


ابوعبد الله :افا انا ادافع عنج انتي بنتي الغاليه


عبد الله:هههههههههههههههههههه� �هه


ابو عبد الله :يله بنسير بيت اخوي ابومنصور ها بتروحون ولا لأ؟؟؟؟


ام عبد الله:يالله بستر اكيد بنسير نشوفهم


ووركبو السيارة وراحو عند عمهم ابو منصور وكانوا كلهم يالسين مع بعض يسولفون ويضحكون على الريم وعذاري ..لان عذاري يالسة اتنكت ع الريم وقال منصور:ههههههه محد قالج غلطي عند عذاري احسن اتسوي فيج تستاهلين ههههه ههههههههههه


ناصر:حرام عليك يامنصور هذا بدل ماتساعدها وتقول حق اختك تسكت؟؟؟


الريم: معاك حق ياناصر والله انه مايحس ...


عبد الله: صدقها حس فيها يااخي بسك ذبحت البنت ههههههههه ههههههههههههه


الريم :تتمصخر انته بعد اووووووووووووووووف


عذاري: انتي يبتي ها الشي لنفسج محد قالج صيري نكته اليوم ههههه ههههههه


الريم : هبوووووووووووه وانتي ساكته ولا تقولين شي لهم ؟؟؟


هبه: انا مالي خص فيكم خلوني اشوفكم واضحك عليكم ههه خخخخ خخخخخخ


منصور:صدقوني الله يعين اللي بياخذ الريم اكيد امه داعية عليه من الخاطر خخخخخخخخ


وكلهم تمويضحكون على كلام منصور:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه


عبد الله: هيه والله ...الله يعينك يامنصور عليها اذا تزوجتها هههههههههه


منصور:انــــا ؟؟؟ وليش يعني انا بذات انا ما افكر اني اخذ اختك اصلاً...


الريم تطالع منصور وتمت ساكته والدموع في عينها من كلام منصور


ناصر:منصور شو هالكلام ؟؟؟؟


منصور:هذا الكلام الصدق انا ما افكر اخذ الريم لاني اعتبرها مثل اختي بس .. هي لازم تعرف هالشي الحين..


وحل السكوت عليهم كلهم وقالت الريم:ليش تعتبرني مثل اختك انا ما عتبرك مثل اخوي ابد وتمت اتصيح


عذاري : .....................


هبه: الريم اشفيج هدي اشوي اكيد منصور مايقصد الكلام اللي يقوله يمكن يمزح معاج حبيبتي


منصور: لا انا ما امزح ابد في كلامي انا ما افكر اصلاً اني لتزوج الريم


ناصر: منصور مب جذيه عاد راعي شعورها اشوي ؟؟ليش قلبك جاسي جذيه


منصور:انا قلبي مب جاسي مثل ما تقول احسن لها اتعرف شعوري من الحين ولا تعلق فيني وتعذب نفسها


ناصر :بس انت قسيت عليها ؟؟؟تعرف شو يعني قسيت عليها؟؟؟


عبد الله: ناصر هد اشوي منصور ماقال شي غلط


الريم :كل هذا وماقال شي انت معاه ولا معاي اهئ اهئ اهئ


عبد الله: انا معاه لان كلامه صدق وانا تعمدت اقوله عدالج عشان تعرفين شعوره اتجاهج افهمي عاد


ناصر: عبد الله بسك عاد رحموها انت منصور من كلامكم اللي يجرح


منصور معصب: كلامنا مايجرح ابد واهي لازم تعرف انك انت اللي تحبها مب انا فاااااااااااااااااااااااه م


الريم :نااااااااااااااااصر يحبـــــــــــــ.......ني


ناصر :انا..............انــــ


عذاري:هيه كلام منصور صدق ناصر اهو اللي يحبج ..ويحبج من زمان بس انتي اللي مب منتبه له ابد ؟؟؟تفكيرج كله موجه لمنصور ...الريم منصور قلبه مب لج قلبه ملك لوحدة غيرج هذا للي لازم تفهمينه


هبه: منصور يحــــــــــــب


منصوريا طالع عذاري ومتفاجئ من كلام عذاري :هيه كلام عذاري صج قلبي ملك لوحده وما افكر في غيرها..وطلع من الميلس وخلاهم


عبد الله :منصور منصور


عذاري :خله عبد الله خله بروحه


ناصر:شو هالكلام ياعذاري انتي من صدقج هالكلام؟؟؟


عذاري:هيه من صدقي وانا اعرفها زين


الريم :من من اللي يحبها ؟؟؟؟


عذاري: ما اقدر اقولكم لانه اهو ما شافها ولا يعرف شكلها ..


عبد الله: واهي تعرفه يعني شافته؟؟


عذاري : هيه شافته ..وانا اريد اخليهم يقابلون بعض اريد اجمعهم بس ما اعرف كيف.....


الريم:انا بساعدج


وكان ناصر يطالع الريم وتم ساكت ولا نطق بكلمه ...الريم انتبهت لناصر وتلاقت عينها بعينه وقال ناصر:بعد كل الكلام اللي قاله بتساعدينه انتي الريم


الريم :هيه انا انا كنت محتاجة انه حد يواجهني ويقولي الصدق اللي انتوا تعرفونه ؟؟؟انا اعرف ان منصور مب مهتم فيني بس كنت احاول الفت انتباهكم بس محد منتبه


عبد الله: اذا تبون الصراحة انا كنت اعرف انه ناصر يحبج يا لريم بس هو كان خايف انج ما تبادلينه نفس الشعور ها ناصر بعد بتم ساكت ؟؟؟؟


ناصر :كلام عبد الله صحيح انا احبج يالريم وما اتخيل حياتي من دونج ابد انا لما سمعت انه امي تبي تخطبج حق اخوي منصوروالله اني بغيت اموت من كلامهم


الريم :بعد الشر عليك ياناصر انشالله عدوينك


عبد الله: واخيراً انتهت قصة حب ناصر والريم والنهايه هههههههههه وناصر اللي بيبتلش فيها هههههههههههه


هبه:حراام عليك ياعبد الله ههههههههه


ناصر:وانا راضي فيها ..لاني احبها مووووووووت


الريم : وانا بعد


ناصر: انتي شو ؟؟؟تراني ما سمعت


الريم :وانا احبك موت يا ناصر


كان منصور واقف ع الباب ويراقبهم وهو يصفق لهم من فرحته لهم وقال :الف الف مبروووووك يا ناصر


كلهم لفوا صوب الباب وقالو: منصوووووووووور


منصور: هيه منصور شو كنتوا تحسبوني رحت ههههههه انا كنت عند الباب وسمعت كل شي واريد اعرف شو الخطة اللي تبون اتسونها فيني؟؟؟؟بس اريد اعرف شي واحد ياعذاري انتي كيف عرفتي ؟؟؟؟


عذاري:بصراحة عرفت بالصدفة


منصور قرب من عذاري وادموع في عينه:انتي تعرفينها ياعذاري


عذاري:هيه اعرفها ..مب اسمها شوق وايميلها*********** هذا وانت تعرفها من سنتين والحين بتكملون السنه الثالثه لكم ...


منصور ودموعه تنزل على خده:هيه ؟؟كيف عرفتي كل هذا ؟؟؟؟؟


عذاري: انت طرشت صورتك لها.. وانا طلبت منها اني اشوف الصورة وعرفت منها كل شي بس ما خبرتها ان صاحب الصورة يطلع اخوي اللي هو انت؟؟


بعد ما عرفت عذاري ان اخوها منصور يحب ربيعتها شوق ..وشو راح اتسوي عشان تخلي منصور يلتقي بشوق؟؟؟ خلكم معانا.....في البارت اللي يايي ...





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-11-17, 07:36 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السادس.....


في بيت ابو راشد رن التليفون وبسرعة شلة راشد: السلام عليكم


سالم : وعليكم السلام والرحمة منو معاي ؟؟؟


راشد :ههههه شو ماعرفتني؟؟انا بس مسافر شهر ونسيت صوتي عيل لو مسافر سنه كان مررره ماعرفتني!!!!


سالم يضحك : هلا رشوووووود اشحالك عساك ابخير وينك من زمان


راشد : رشوووووود في عينك هههههه انا الحمدلله انت اشحالك وشخبار امي وابوي وخواتك عساهم بخير انشالله


سالم: بخير وعافية يسرك حالهم ها متي بتيي ترى ما عندي حد اتهاوش وياه في البيت خخخخخ


راشد :لا والله وين طلال عنك احيده ما يطلع كله في البيت؟؟


سالم : طلال مسافر عندة دوره في الشغل ويمكن يتم 3 او 7 اشهور الله يعينه


راشد :انزين سالم بكره انشالله نحن راجعين تعال لنا في المطار لا تنسى وسلم على امي ...اقولك لا تخبر امي اننا بكره بنوصل انزين مع السلامه....


سالم :انشالله ما بخبرها توصلون بالسلامه ..


شوق :سمعتك راشد بكره بيوصل صح ولا لأ؟؟؟؟؟؟


سالم : حشى مب اذن عليج تسمع لين هنيه !!!!شو اقول هيه بكرة ولا تخبرين امي ولا ابوي رشاد يبي يسويها لهم مفجأه تفهمين


شوق : اكيييييييييييييييييييد افهم


ام راشد : انتو هنا منو كان ع التليفون يمه؟؟؟


سالم :ربيعي يسألني اذا بروح معاه النادي


شوق : اكيييييد كنتي تتحسبينه طلال صح؟؟؟؟


ام راشد : هيه والله صار له يومين ما اتصل ؟؟


سالم : اكيد يالولدة مشغول عشان جذيه ما اتصل ؟؟


شوق : معاك حق الله يعينه على هالشغل


ام راشد : هيه والله معاج حق


وفي اليوم الثاني وصل راشد وحرمته ويوسف مع حرمته وياهم سالم في المطار وبعدها راحو البيت وكانت احلى مفجأه حق ام راشد وابو راشد وسوا الغدا والفرحه برجعتهم اللي ملت البيت عليهم والفرحه الثانيه كانت في بيت ابو خالد كان هاليوم مثل العرس ........


وبعد مرور سنه ....


عذاري : ما اصدق الوقت مر بسرعة مثل البرق ولا شو رايج يالريم؟؟؟


الريم: هيه والله..بس ما قلتي لي شو بتسوين في الموضوع؟؟


عذاري: اي موضوع؟؟؟؟


الريم : موضوع اخوج وشوق ؟؟ شو نسيتي!!!!!


عذاري: ايوه بس.... ما ادري شو اسوي


الريم : .........................


فجأه دش عليهم ناصر وقال: عزميها عندنا في البيت احس شي


عذاري+الريم : بسم الله الرحمن .. حشى خرعتنا الناس يدقون الباب قبل لا يدخلون..


ناصر: والله انا دقيت الباب بس الشرهه عليكم انتوا اللي ما تسمعون ؟؟؟؟ ودخل عندهم ويلي ع الكرسي


الريم : كلام ناصر صدق عزميها


عذاري: اوكى ..بس ما اعرف متى منصور يكون في البيت تعرفين احيان يكون مشغول


ناصر : بكره منصور بيكون في البيت هذي فرصة ما تعوض تري ان راحت ما ترجع يا عذووووووووووور


قامت عذاري عنهم وراحت صوب التليفون واتصلت علي شوق ويلست اتكلمها


ناصر يلس يطالع الريم ومبتسم انتبهت له الريم وقالت: شو فيك يالس اطالعني


ناصر:اطالع البنت اللي خذت قلبي وعقلي و روحي معاها


الريم استحت من كلام ناصر وقالت:ناصر


ناصر :يا اعيون ناصر انا آمري تدللي


الريم :والله اي اطلبه


ناصر: اكيد اي شي تطلبينه


الريم :خاطري اسير القريه المائيه


ناصر : بس هذا ... تم بوديج بعد شو تبين غيره


الريم : اريد سلامتك بس


ناصر :الله يسلمج


وخلصت عذاري وسكرت التليفون ويلست اطالعهم


ناصر : شو فيج ؟؟؟


عذاري: ماشى بس انا يالسه اكلم شوق وانتوا يالسين تغزلون في بعض ؟؟؟ وشو سالفة القريه المائيه؟؟؟


الريم : ناصر قال لي اطلب اي شي اريده ..وانا اريد اروح القريه المائيه وطبعاُ ما تكون حلوه من دونج يا عذاري ؟؟


عذاري: حلو...كنت احسب بتروحون برحكم وبتخلوني


ناصر: انتي اتعرفين اني ما اقدر اروح مكان من دونج من يسليني في الطريج


الريم: هاااااااااااااااااااااااا ا وانا وين سرت ؟؟؟؟لا يكون انا صفر ع الشمال؟؟؟


عذاري +ناصر: لا انتي صفر ع اليمين هههههه ههههه ههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه


الريم : الحمد الله اني ع اليمين وضحكت ههههه هههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههه


ناصر: ها بتي ربيعتج شوق

عذاري : هيه قالت انها بتيي




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-11-17, 07:37 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السابع يوم اللقاء

شوق نازله من الدري بسرعة كانت متأخرة على عذاري أم راشد:اشوي اشوي بطيحين من على الدري


شوق:شو اسوي تراني تأخرت على عذاري والحين بتحشرني حشرة تعرفينها تراج


أم راشد:محد قايلج تأخرين عليها المسكينه الحين ترياج يالسه


شوق:ادري فيها إلا امايه سالم وين لايكون طلع؟؟؟؟؟؟؟


سالم: انا هنيه ما طلعت ....ليش شو فيج


شوق:اووووووووووه الحمدااااااااااالله انك هنيه اريدك توديني بيت عذراي اذا سمحت..... واسفه اني ما خبرتك من قبل والله اني نسيت سووووووووووووي ^ـ*


سالم:دامج اعتذرتي راح اوديج ...بس متى تبيني ايييج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


شوق:امايه الساعة كم اييني؟؟؟؟؟\


ام راشد:انت متى تخلص من النادي؟؟؟


سالم:الساعة 9:30


ام راشد:خلاص الساعة 10 اخطف عليها


شوق:اوكى تمام مع السلامه امايه


أم راشد:مع السلامه وسلمي عليهم


شوق:انشالله تامرين امر


وفي بيت ابو منصور كانت عذاري يالسة مع بنت عمها الريم يتريون شوق لين ما توصل


الريم:عذاري


عذاري:هاااااااااااا شو فيج


الريم:تأخرت ربيعتج !!!!!!!!!!يمكن مابتي؟؟


عذاري:اهي اكدت انها بتيي بس يمكن النومه خذتها ادريبها

ودق جرس الباب وكان ناصر طالع وفتح الباب ......



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-11-17, 07:39 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تكمله القصة


شوق: السلام عليكم


ناصر:وعليكم السلام


شوق:انا شوق ربيعه عذاري


ناصر: هلا والله تو ما نور البيت تفضلي ...عذااااااااااري تعالي ربيعتج وصلت


شوق:زاد فضلك مشكور


عذاري تنزل من ع الدري:هلا بالغاليه اشحالج وشخبار اهلج عساهم ابخير


شوق:الحمدالله بخير يسرج حالهم..سمحيلي ادري اتأخرت خذتني النومه وغفيت ههههههههههههه


عذاري: والله كنت حاسه انج رقدتي ما عليه مسموحه هالمرة خخخخخخخخخ ونزلت الريم من فوق


عذاري: اعرفج هذي الريم بنت عمي


الريم:السلام عليكم


شوق :وعليكم السلام هلا الريم اشحالج


الريم :الحمدالله بخير الله يسلمج ...اريد اسأل سؤال كيف صرتي ربيعه عذاري الله يعينج عليها


شوق:عذاري ربيعتي من ايام الروضه وما ارضى عليها ابد


عذاري :تسلميييييييييييييييييييي� �ين ياحياتي تفضلي


ودخلو الميلس وحطو الفواااله وشربو العصير وخذتهم السوالف والضحك وما حسو في الوقت ابد ...


هبه كانت ادور عذاري لانه منصور كان يبيها وشافت ناصر


هبه:ناصر عذاري وين ؟؟؟؟صارلي نص ساع هوانا ادورها


ناصر:عذاري في الميلس مع ربيعتها والريم معاهم


هبه:ربيعتها؟؟؟؟من؟؟


ناصر:شوق حبيبه منصور........


هبه:شــــــــــــــوق!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!هن ا ومنصور يدري في هالشي!!!!!


ناصر:اكيييييييييييييد لا...حذري تخبرينه عنها خلي عذاري تصرف


هبه:كيف شكلها ؟؟انت شفتها؟؟خبرني بسرعه


ناصر:اوووووووووف تذبح قمر ياهبه قمر جمالها مب طبيعي ابد ...

هبه:؟؟؟؟؟؟؟؟؟اشوفك تغزل فيها ؟؟؟والريم ؟؟؟هااااااااا


ناصر:ههههههههه الريم حب حياتي ومستحيل شي يغير ني او يأثر فيني ابد


ههبه: انا بسير عندهم عشاااااااااااان اشوفها


تدق هبه الباب:السلام عليكم


كلهم ردو مع بعض:وعليكم السلام


عذاري: اخيراً وصلت وهذي اختي الكبيره هبه ...هبه هذي ربيعتي شوق


هبه:ماااااااااااااااشاء الله تبارك الرحمن الله يحرسج من العين يارب


شوق:..مشكورة


وخذتهم السوالف الين الساعه 9 وشوي رن تليفون عذاري


عذاري :لحظه اشوي ...الو هلا ناصر خير آمر


ناصر: عذوووور منصور ترى بيظهر من حجرته وبيي عندج خلي الريم وهبه يظهرون وخبريهم اني ابيهم بسرعه


عذاري :اوكى امممممممممم هبه والريم ناصر يبيكم بسرعة


هبه والريم عرفوا المقصود وقاموا وسارو عند ناصر


عذاري: وهذي اعلومج ياشواااااقة


شوق:هيه ..تعالي ما خبرتيني شو التخصص اللي تبينه ؟؟؟


عذاري : انتي اول


شوق: انا اريد تقنيه المعلوملت ومن بينهم البرمجة


عذاري: اما انا اريد تصميم مواقع تعرفيني احب اصمم ههههههه


شوق: قي هذي صدقتي من ايام الروضة وانتي وانتي تحبين اتصممين اي شي هههههههههههههههههه


وفجأه دق باب الميلس


عذاري:تفضل...........


منصور:عذاري انتي هنيه انا يالس ادور عاليــــج من الصبح


من دون قصد رفعت شوق راسها وشافته وشهقت


شوق: مـ!!!!! مـ!!!!!!!! منصــــــــــــــــــــــ ـــــور؟؟؟؟؟؟؟


انتبه منصورولف صوبها وهو مندهش من هاي البنت وكيف ما انتبه لها ؟؟؟؟ وكيف عرفت اسمه؟؟؟؟


عذاري اتسوي نفسها مندهشه:شوق اشفيج؟؟؟؟


شوق:هااااا انــ ...............انا.......


منصور تم يطالع فيها مستغرب ودقاااااااااااااات قلبه ادق بسرعة وصوتها ماكان غريب عليه كأنه سامعه


شوق:انا بروح تأخرت


عذاري:وين بتروحين اخوج بعده ماوصل بعده


منصور:هذي انتي شووووووق!!!!!


عذاري:شوق اقدم لج اخوي منصور..راعي الصوره اللي عندج في لايميل ....


شوق ما قدرت اتقول كلمه


منصور: ما اصدق اني اشوف البنت اللي احبها جدااااااامي


شوق:................بس كيف؟؟؟انت ؟؟؟


عذاري:انه اخوي وانتي ما كنتي اتعرفين صح؟؟؟


شوق:هيه


عذاري:انا لو كنت اعرف انج البنت اللي يحبها اخوي من 3 اسنيين كان جمعتكم من زمان بس بعدين عرفت ؟؟


نزلت ادموع من عيون شوق..قرب منصور منها ورفع ايده يمسح الدموع من على خدها بكل رقه واحساس وضمهااااا بشوووووووووق بعد كل هالسنيين يشوف اللي خذت قلبه وعقله


منصور:


حطني في اعيونك وغمض-خلني اعيش في اعيونك


الحذر ان رمت لا تلمض=احتفظ لا ايطيح مرهونك


وعن دموعك ان حزنت اعرض =خايف اغرق من بكا جفونك


ع زمانٍ مر متغمّض=يا خساره مر من دونك


سيف طرفك صارمهيومض=في لحاظك فتنه افتونك


كانسٍ في الصدر لك مربض=موردك من دمع مضنونك


وعن فياض العشبمتعوض=راتعٍ في جوف يصونك


لا اتسمع عاذل يعرض=لا ولا من هم يلومونك





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-11-17, 07:41 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثامن


عذاري: بسكم عاد تراكم بتخلوني اصيح وياكم !!!!!!!!!!!!!! انا جمعتكم عشان تشوفون بعض مب عشان اتصيحون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شوق هدي اشوي شوفيج؟؟؟؟؟


شوق:اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ.....


منصور: احبج احبج والله اني احبج لاتصيحين تكفين ياشوق انتي ما تدرين اش كثر دموعج غاليه عندي


شوق: مب بيدي يا منصور والله مب بيدي


عذاري: شوق ............


منصور:ماراح نفترق ابد ابد انتي كل شي بحياتي صدقيني


عذاري:يالله شوق يلسي اشوي اكيد ما تبين اتروحين بيتكم وانتي في هالحاله ولا كلامي مب صح؟؟؟؟؟؟


شوق: كلامج صح


منصور:انا لازم اتقدم واخطبج من اهلج


شوق:بــــ.................س


عذاري: من دون بس ياشوق انتو اتحبون بعض شو المشكله؟؟؟؟؟


منصور: انا اعرف شو المشكله انتي خايفة اني اقول حق اهلج اني اعرفج صح؟؟؟


شوق:..................... انـــ ..............ا


منصور: لاتخافين انا مستحيل اضرج في هالشي انتي حياتي ياشوق ونور دنيتي كلها


اشوي رن تليفون شوق


عذاري:شوق تليفونج يرن


شوق : هذا اخوي سالم .هلا سالم


سالم:هلا شوق ها خلصتي ولا بعدج تراني عند الباب


شوق: هيه خلصت الحين بطلع لك اوكي .......... وسكرت شوق التليفون انا الحين بروح اخوي برا


عذاري: انزين يالغاليه بطلع معاج مستحيل اخليج تطلعين بروحج


منصور:والله ودي اطلع معاج لين برا بس ما اقدر.....


شوق: هذا احسن شي انك ماتطلع معاي.....مع السلامه منصور


منصور: مع السلامه يالغاليه وديري بالج ع روحج


شوق :انشالله


طلعت عذاري مع شوق توصلها ليين برا وسلموا ع بعض وسكرت الباب ...بعدها في دقايق وصلوا البيت


سالم :السلام عليكم ياهل البيت


ام راشد :وعليكم السلام هلا ابوي هلا


شوق :هلا بأمي الغاليه شو اليوم يالسه بروحج ليه ؟؟؟ ابوي وينه عنج؟؟؟


ام راشد:ابوج سار ينام تعرفينه ما يسهر ابد حده الساعه 10وبس


سالم: الوالده اخواني وين ؟؟؟ما سمع حسهم اليوم ههههههههه


نزل راشد من فوق وقال: انا هنا ادريبك تبي بس تتهاوش هههههه هههه ههه ههه ههه


سالم :شوتبيني اسوي اول كنت مع طلال اتهاوش والحين اهو محد ف ما عندي غيرك يارشوووووووووووووووود


راشد: رشوووووووووووود في عينك اسمي راشد


سالم:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههه


شوق:هههههههه شوفيهم اماااااااااااااايه يتهاوشون مثلي انا وشيخة وشمسه خخخخ خخخ


ام راشد: هي والله كنتوا مالييييييييييييين البيت علي


واشوي ياتهم فاطمه:افا ياعمووووووووووه يعني انا هب ماليه عليج البيت يعني ؟؟؟؟


ام راشد: انتي الغاليه حرمه الغالي وغلاتج من غلاته


راشد:الله يخليج لنا يا ام راشد انتي نور هالبيت كله من دونج نحن ما نسوي شي ابد


سالم :كلام راشد صح ....اشحالج افطييييييييييييم


فاطمه:بخير الحمدالله انت اشحالك عساك ابخير


سالم:الحمد الله


راشد:اسمها فاطمه هب افطيييييييييييييييييم انا بس اناديها افطييييييييييييم


سالم :هههههههه ادلعها ل كانا بسير انام عنك وراي نشه الصبح دواااااااااااااام تصبحون ع خير


ام راشد:وين ساير يابويه ماتبي تعشى


سالم :لا تعشيت برا مع الربع بالعافيه عليكم يالله استأذن


ام راشد: نوم العوافي يالغالي


شوق:ها افطيييييييييييييم اشحالج حياتوووووووووو...


فاطمه:بخير الحمدالله ها من وين ياييه عليج العبايه


شوق: هيه كنت عند عذاري وقبل اشوي رادة


راشد:اها ....تعرفين شي ربيعتج عذاري بصراحة اووووووووووووووووه حلوة مرررررررررررة


فاطمه تضرب راشد ع ايده بخفيف:هاااااااااااااااااا� �اا اسمع كلام


راشد:ههههههه لا تخافين انتي حياتي وعمري


ام راشد: الله يخليكم لبعض يارب


شوق:هههههههه والله ياافطيييييييييم انج غريبه


شوق: يعني اتسوين عمرج ما تعرفين انه راااااااااااااااااااشد يحبج ومستحيل يتخلى عنج وبعدين عذاري مستحيل تاخذ واحد متزوج ههههههه


راشد:اممممممممممممم يعني اذا تقدمت لها بتواااااااااافق علي


فاطمة:راااااااااااااشد يالله عاد


راشد:هههههههه امزح معاج عاد خلاص لا تزعلين عشاني


فاطمه:عشااااااااااااااانك بس


شوق:شوفي امااااااايه الغزل والحب ياويلي انا


ام راشد:ههههههههههههههه


وحطوا العشاء وتعشوا وبعدين سارو ينامون ويرتحوووووووووووون


في بيت ابو منصور


الصبح الساعة 10:30 كانت عذري ومنصور وناصر مجتمعين ويالسين يتكلمون عذراي:انا بخبر امي عن شوق وانك تبي تخطبها


منصور:اكييييييد انا لازم اخطبها قبل لا اسافر


ناصر متعجب: بـــــ .......... تسافر ؟؟؟ وين؟؟؟ ومتى؟؟؟


منصور:هيه بسافر عندي شغل ولازم اسافر


عذاري:يعني لو ماهالسالفه ماكنا ندري انك بتسافر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


منصور:مب لهدرجه ياعذاري انا كنت بخبركم بس الشغل ماخذ وقتي!!!!!!!!!!


ناصر:انزين يعني تبي تملج عليها وبعدين ب تسافر صح


منصور:هيه


وبعد اشوي نزلت امهم من فوق وشافتهم مجتمعين


عذاري+منصور+ناصر:صبااااااا� �ااااااااح الخير يالوالده


ام منصور:صباااح النور والسرور ....ها شو عندكم مجتمعين اليوم اكيييييد عندكم شي وتبون تقولونه لي صح؟؟؟


منصور:هيه عندنا شي ونبي نقوله لج


ام منصور:تفضلوا قولوا اللي تبونه


عذاري:امااااااااااااااااي� � منصور يبي يخطب


ام منصور:هذي امنيتي من زمان يابويه ..انزين من تبيني اخطبلك بنت عمك الريم ولا بنت علي شجون


ناصر:اممممممممممممممممم


منصور:لا يمه انا ما ابي الريم ..ولا ابي شجون بنت علي


عذاري:يمه الريم يبيها ناصر وهو يحبها


ام منصور مستغربه:ناصر يحب الريم ؟؟؟؟ من متي هالكلام؟؟؟


ناصر:من زمان يمه انا احبها بس ما قلت لج


منصور:ولاتخافين ترا الريم تحب ناصر اذاانتي خايفه من هالناحيه


ام منصور:دام انها تحبه وهو يحبها خلاص نخطبها له... وانت يامنصور من البنت اللي تبيها؟؟؟


عذاري:انا اعرفها يالولدة وانتي بعد تعرفينها


ام منصور :انا اعرفها من ؟؟


عذاري:يمه من اللي دايم معاي من يوم ماكنا اصغار اليين تخرجنا من الثانويه ؟؟؟


ام منصور:امممممممممم اممممممممممممممم مافيا لا وحدة اظن انها بنت بو راشد كل بناته معرسات الا وحدة اسمها شوق صح؟؟؟


عذراي:صح صح صح اهي ما غيرها شوق


ام منصور ساكته:.......................


منصور :ليش ساكته يالوالدة


ام منصور:لا يمه ولا شي ؟؟؟بس افكر اهي اصغر عنك ب 8 سنوات


منصور:وشو فيها ؟؟؟ما اظن فيها شي


عذراي:امااااااااااااااااا� �يه راشد اخو شوق ما خذ بنت عمه وهي اصغر منه بوااااااااااااايد


منصور:الوالدة انا اريدها اتكون زوجتي لا ترديني


ابو منصور:محد بيردك يابويه انشالله اتكون من نصيبك


عذاري:هلا هلا ابويه الغالي


ناصر:هلا والله يابو منصور


منصور:الله يخليك لنا يابوي الغالي


عذاري:خلاص عيل امايه اتصلي عليهم وخبريهم انه بنيهم تراى منصور مستعيل وااااايد


منصور: هيه امايه تراني مستعيل دامي عندي اجازه 7 اشهور وبعدها بسافر


ام منصور : ما خلصنا من هالسفر يابويه كله سفر


منصور: شو اسوي هذا الشغل الله المستعان.....


ناصر: ههههه يالله انشالله يوافقون ونخلص من هالسالفة


عذاري: الموضوع خالص بتشوف

وقامت ام منصور تتصل على ام راشد وتخبرهم انها بتي اتزورهم في البيت يوم الخميس انشالله بعد صلاة العشاء





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-11-17, 07:42 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء التاســــــــــــــــــــ ــع



يوم الخميس في بيت ابو راشد الساعة 10:30 كانت ام راشد تكلم ابوراشد


ام راشد:اليوم بتزورنا ام منصور


ابو راشد: ام منصور الله يحيها متي بتي ؟؟؟؟


ام راشد:بعد صلاة العشاء انشالله


ودخلت عليهم فاطمه:صباح الخير عمي صباح الخير عموه


ابو راشد:هلا والله في بنتي فاطمه صباح النور والسرور


ام راشد:هلا ابويه فاطمه صباح النور


فاطمه:ها عمي اليوم اشوفك في البيت مب عوايدك ما اتروح الشركه؟؟؟؟؟


ابو راشد:ههههه هههههه اليوم مالي خاطر اروح وخلي عمتج بروحها في البيت


فاطمه:يالله عليك ياعمي كل هالحب حق عموه


ام راشد:ماعليج من عمج تراه يحب يسولف


فاطمه:ههههههههه والله سولف عمي واااااااااايد حلوه


ام راشد:فاطمه


فاطمه:نعم عموه


ام راشد:الله ينعم علي جالا راشد وينه كل يوم يتفطر ومعانا واليوم محد؟؟؟؟


فاطمه:راشد فديته قايم من الصبح اظن الساعه 7 وقال انه عنده شغل ؟؟


ابو رشد:هيه انا قايل له يروح الشركه بدري عشان يشوف العمال ويراويهم وين يحطون البضاعة اللي واصله


ام راشد:هيه ....عيل فاطمه ابويه اتصلي عليه وخبريه اييب معاه الحلويات اخافه ينساها


فاطمه:انشالله عمو الحين بتصل عليه وبخبره


في كليه البنااااااااااااات


عذاري:هلا شوق اشحالج


شوق :هلا عذاري انا بخير الحمدالله انتي اشحالج وشخبار......اهلج


عذاري:شخبار اهلي ولاشخبار حد ثاني مثـــــــــــــــــــــل؟ ؟؟؟


شوق ساكته....................................


عذاريد:اهلي بخير يسرج حالهم .....ها في حد تبين تسألين عنه؟؟؟


شوق:هاااااااا لا محد


ويرن تليفون عذاري:زين ....هذا منصور يتصل ههههه


شوق:منصور ...ردي عليه ؟؟؟؟


عذاري:انزين شوفيج ....هلا منصور


منصور:هلا عذاري اشحالج


عذاري:بخير الحمدالله هلاوالله بالغالي هلا وغلا بالحبيب


منصور:ههههههههههههه اكيد شوق عدالج عشان جذيه تقولين هالكلام والا؟؟؟؟


عذاري:هيه عشان جذيه هههههههههههه تبي تكلمها


منصور:يمكن ما تبي


عذاري:من قال لك انها ما تبي وهي تسأل عنك من يوم شافتني؟؟؟؟؟؟


شوق تضرب عذاري على كتفها


عذاري:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآخ


منصور:شو فيج


عذاري:شوق ضربتني لاني اقول الصدق ههههه


منصور:هههههه احسن اتسوي فيج محد قايلج خخخخ


عذاري:هيه اشعليك لو انا ضربتها ما بتقول هالكلام


منصور:شي اكيد خخخخخخخخخخخ انزين عطيني شوق اريد اقولها شي


عذاري:انزين شوق منصور يبيج


شوق:هااااااااااااا يبيني انا ؟؟؟؟ليش ؟؟؟؟


عذاري:يبي يقولج شي وانتي اسمعيه بس يالله


خذت شوق التليفون من عند شوق


منصور:شوق


شوق:ن نـــــ.......عم وقلبها يدق بسرعه


منصور:


أنا لا جيت أبهدي لك عيوني لك أبهديها

وإذا ما كفت عيوني فداك العين وراعيها

أنا عمري فدى عمرك أنا كلي تحت أمرك
لأنك أغلى شي عندي في هالدنيا وما فيها
أنا من لي فهالدنيا عشانه أسهر وأحيا
ومن غيــرك إذا شفتــه ينسينــي بـلاويها
أشوفك فرحة همومي وأجمل شي في يومي
ويكفي يوم أناظر فيك أرى نفسي وألاقيها
أنا من كثر ما أغليك وأحبك حيل وميت فيك
أبي بس تطلب عيوني وأقولك خذها ما أبيها
وتدري يا بعد هالناس كثر ما أعشقك بإحساس

أحس روحي تبي تسأل أنا ولا أنت راعيها




عذاري كانت تراقب ابتسامه شوق كانت ابتسامه شوق ولهفه وحب وعشق وغراااااااااام


عذاري:الحب الحــــــــــــــــــــــ ـــــــــب


شوق ترد وتقول له:


أنا من زود حبي لك احب اعيوني واغليها


لأني لما نتلاقى اشوف اغلى البشر فيها


ياليتك بس لو تدري غلاك اش كبره بصدري


اذا قلبك اهو قلبك عجز لا يعشقك كثري


لانك ياغناتي غير ومن شفتك لفاني الخير


احبك حب ابد ما صار ولا اظنه بعد بيصير


وسكرت شوق التليفون


عذاري:معقوله كل هالحب حق منصور ؟؟؟؟ ما اصدق كيف كنتوا صابرين طول هالمدة كلها؟؟؟؟؟


شوق:ما اعرف كل اللي اعرفه اني احبه وهو كل شي بدنيتي كلها


عذاري:شوق شكل اخوج واخوي تأخرو علينا اليوم هههههههه


شوق: هيه والله الحين بتصل عليه اشوفه وين؟؟؟


وخذت شوق التليفون تتصل على سالم


شوق:هلا سالم وينك اليوم كنكم ما تبوني بتخلوني في الكليه؟؟؟؟


سالم: والله احسن نرتاح منج اشوي ههههههههههه


شوق :ما عليه والله لخبر امي عليك ههههههه


سالم:يالله انا عند البوابه تعالي


شوق:الحمدالله الحين بظهر...عذاري تعالي بوصلج معاي البيت


عذاري:والله كنت بسير وياج بس اخوي انا بعد برا يعني بنطلع مع بعض خخخخخخ يالله


ودعت شوق عذاري وكل وحدة سارت البيت


في بيت ابو منصور الساعه 4:30العصر


ام منصور:هبه ...عذاري وينكم


عذاري تنزل بسرعه من ع الدري ...نعم امايه انا هنا


ام منصور:واختج وينها من الصبح يالسه ازقركم.؟؟؟؟


عذاري:هبه تاخذ شور وانا توني مخلصة شوبغيتي امايه


ام منصور:انزين سيري اتصلي علي عمج شوفيهم كان بيروحون معانا عند ام راشد؟؟


عذاري:انشالله الحين بسير...وسارت عذاري اتسوي تليفون حق عمها وصدمت في اخوها ؟؟؟


ناصر:اشوي اشوي شو فيج تركضين بسرعة؟؟؟


عذاري: اسفه ما شفتك ؟؟؟ بسير اتصل على عمي اخبره اذا بيروح معانا


ناصر:انا خبرته وهم بالطريج يايين عندنا .... سيري تلبسي ادري فيكم انتوا يالبنات يبالكم ساعة لين تلبسون وتتعدلون؟؟؟؟؟؟ الله المستعان


عذاري:اكيد نحن بنات مب مثلكم؟؟؟ بس بشوف راي وحدة ياترى شو بيكون ردها على هالكلام؟؟؟؟؟؟


ناصر:منو اللي بتاخذين رايها؟؟؟؟؟؟؟؟


عذاري:وحدة ينقال لها الرررررررررررررريم..... وبخبرها انك انت اللي قايل هاالكلام عنها؟؟؟؟


ناصر:ياويلج ياعذاري ان سويتي هالشي؟؟؟؟؟؟


عذاري:تبيني اضى وما اخبرها اعتذر لي عن الكلام اللي قلته الحين


ناصر:انا اعتذر حق وحدة اصغر عني؟؟؟؟؟


عذاري:اوكى بخبرها وانت اتشوووووووف


ناصر:صبري اوووووف منج ؟؟؟؟؟انا اسف على الكلام اللي قلته عنكم سووووووي


عذاري:اعتذارك مقبول وخلاص ما راح اخبرها باي


وراحت عذاري حجرتها وتم ناصر يتكلم مع نفسه :اووووف من هالبنات الله يعين منهم هههههههههه


ام منصور:ناصر شو فيك ترمس عمرك ؟؟؟؟


ناصر: اللي يجابل عذاري يتم فيه عقل اكيييييييييدلا


ام منصور:سير الصاله عمك واعياله تحت


ناصر:عمي.... الحين بسير


ونزل ناصر وسار صوب الصاله وهنال سلم علي عمه وعمته وكانت اعيونه على الريم ويبتسم الها


عبدالله:من جن بالحب فهو عاقل ومن جن بغير الحب فهو مجنووون والا اشرايك ياناصر؟؟؟؟؟


ناصر انتبه على عبدالله:ها هلا عبدالله اشحالك


عبدالله:توا الناس كان ما سلمت وين عقلك رااااااح هههههههههه ولا الهوى طاربه بعيد عنا هههههههه


ناصر:ما عليه بيصر حالك مثل حالي وبنشوف ذيج الساعة وين بيكون عقلك ههههههههه


ودخل عليهم اومنصور:هلا والله بخوي ابوعبدالله اشحالك


ابوعبدالله:بخير ربي يعافيك


عبدالله:اشحالك عمي عساك ابخير وعافيه......وينك ياعمي ابد منشوفك ولا تمر علينا افا والله


ابومنصور:هلا بولدي عبدالله اشحالك ...والله اني كنت اليوم بمر عليكم بس استوت سالفه منصور وقلنا خلنا نخطبله والفال لك ياولدي عبدالله ان انشالله نفرحبك انت بعد


عبدالله:انشالله بس مب الحين ...انا الحين مب متفيج خير انشالله ع السنه الياييه


وتمو كلهم يضحكوووون هههههه ههههههههه ههههههه هههههه


سارت الريم عند عذاري في الحجرة:السلام عليكم


هبه+وعذاري:وعليكم السلام هلا الريم اشحالج


الريم:الحمدالله بخير ربي يعافيج يالله كلهم تحت يتريونكم ما خلصتوا


هبه:خلصنا يالله ننزل لهم ونزلت عذاري وهبه والريموسلموا على عمهم وعمتهم واشوي وصل منصور:السلام عليكم ياهلا عمي وعمتي اشحالكم


ام عبدالله:هلا والله بالغالي اشحالك نحن بخير دامك بخير


عبدالله:اوووووووو اشعليك متعدل والعطر كل هذا عشان الروحه..هههههه

اتمنـــــــــــــــــــي تعجبكم التكمله والسموحه اذا طولت عليكم والقصة لها تكملة بعدها ما خلصت .... وانا انتظر ردودكم اللي مالها غنى ورايكم الحلو



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-11-17, 09:05 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الريم:منصور يستاهل كل خير


ناصر:اهاا يعني بس منصور يستاهل كل خير وبس الله كريم


الريم:هيه بس منصور وانت خلك بحرتك


منصور:ههههههههه تسلميييييييين ياشيخة البنات


الريم:ياويل قلبي انا شيخة البنات هههههه


عذاري: الحين بتغتر علينا


ناصر: معاج حق في هاي ههههههههه هههههههه


عبدالله:بسكم سوالف تراكم بتتأخرون على الناس


ابو منصور:هيه والله معاك حق يالله نروح


في بيت ابو راشد ...


سالم كان توه راجع من النادي ودش حجرته يتسبح ويلبس ثوبه وتعطر ولبس غترته وتوه كان بيطاع من حجرته رن التليفون وشله سالم :الو


طلال:السلام عليكم بوغنيم


سالم :هلاوالله طلال وعليكم السلام اشحالك شخبارك وينك عنبو مب شغل هذا اللي مخلينكم مطولين بالسفر


طلال:مشاالله كل هذي اسأله هههههه انا بخير ربي يعفيك واذا على السفر تراني في المطار يابو غنيم


سالم:قول والله الحين بييك والله ييت في وقتك ناس بيون عندنا والظاهر انهم يايين يخطبون شوق


طلال:حلو عيل انا جيت في وقتي مستحيل اطوف مناسبه حلوه مثل هاي ابداً... تعال بسرعه ولاتخبر حد خلها اتصير فرحتين


سالم :تامر امر ....وسكر التليفون وطلع وشل مفتاح سيارته وطلع من الحجرة وسكر الباب وشافته اخته شمسه


شمسه:علي وين ياسالم اشوفك طالع


سالم :هيه طالع وبرجع بسرعة لاتخافين ماراح اتأخر واااااايد واذا سأل عني ابوي قولي له طلع يقضي شغله وبيرجع اوكي سلام


شمسه:انشالله


شيخة شافت شمسه وقالت:شمسة شو فيج


شمسه :ولا شي سالم ظهر وقال بيرجع


شيخة:اهو ما يدري انه الناس بيون ؟؟؟؟الله يهديه بس


شمسه:ماخبرتيني ها متي انشالله الولادة


شيخه:ههههه الظاهر اني مطوله واااااااااايد الحين لي الثامن ...وانتي كم لج الحين


شمسه:انا الحين لي السابع بعدني ههههههه الا افطيم ما حملت


شيخه:ما ادري والله فيها ما سألتها


وفي حجرة راشد


فاطمة:تفضل هذي الغترة مدخنه ومعطرة بأحلى عطر شو تبي بعد


راشد:ابي سلامتج يالغاليه


فاطمة:راشد انا اليوم سرت المستشفي مع عموه


راشد:ليش ؟؟؟؟؟ شو فيج تعبانه ؟؟؟اذا بعدج حاسه بتعب لبسي عباتج وبوديج المستشفى


فاطمه:لاتخاف والله اني مب تعبانه ولا شي


راشد:عيل ليش رحتي المستشفى


فاطمه:راشد انا ......


راشد:انتي ؟؟؟؟ انتي شو يافاطمه


فاطمه:انـــــــــــــــ ...... انا حامل


راشد وقف ومب مصدق اللي سمعه :انتي شو


فاطمه:انا حامل بتصير ابو يا راشد


راشد سار صوب فاطمه وضمها على قلبه وهو فرحااااااااان وحبها على خدها :بصير ابو انا بصير ابو والله اني مب مصدق


فاطمه:راشد


راشد:ياعيون راشد وقلبه انتي امري تدللي .... خبرتي امي


فاطمه:لا عموه ما تدري ولاحد في البيت يدري اني حامل اريدها مفجاْه لهم


راشد :انا بخبرهم الحين


مسكت فاطمه ايد راشد:لا تخبرهم الحين اول شي خلنا نشوف شو بيصير وانشالله انه تنخطب شوق واتصير فرحتين فرحه فيها وفرحة الخبر اللي بنزفه لهم اشرايك


راشد:الله يسمع منج وتتوفق شوق ونفرح فيها وبعد نفرح بالخبر الحلو


بعد صلاة العشا وصلوا اهل عذاري بيت ابو راشد ودخلو الرييل الميلس وجلسوا يسولفون وشربو القهوة وبعدها بدا ابو منصور يقول حق ابو راشد انهم يايين اليوم عشان يخطبون شوق حق ولده الكبير منصور وخبرهم انه منصور يشتغل في المباحث ....وانهم ما بيلقون بنت شرات شوق (طبعاً نفس الشي صار عند الحريم) طبعاً ابو راشد طلب منهم انه يشاور البنت ويشوف شو رايها وانه لازم شوق اتشوف منصور ومنصور يشوف شوق..وبعد خمس دقايق اتصل ابو راشد على ام راشد يشوفهم اذا هم زاهبين عشان ايي منصور يشوف شوق فخبروه انهم زاهبين ف طلب من ولده الكبير راشد ياخذ منصور عندهم وساروا عندهم دق منصور الباب عشان يدخل ..فدخل منصور ويلس عدال امه وطبعاً منصور كانت اعيونه علي شوق وخبرهم انه موافق واهي بعد موافقه وطلع منصور من الحجرة وكاااااانت فرحه حلوة الكل كان فرحان ومستانس في المنسابه الحلوة وكملت المفجأه بدخول سالم عليهم واهو واخوه طلال عليهم الميلس وكانت الفرحه فرحتين ....


صباح يوم السبت كان الكل صاحي شوق وسالم وراشدوابوراشد وام راشد وطلال


ابو راشد:الحمدالله انك رجعت بالسلامه ياولدي والله البيت من دونك مب حلو


طلال:الله يسلمك يابويه والله حتي انامشتااااااااااق لكم وااااااايد وما تخافون تراني يالس عندكم شهر كامل في البيت بعد شو تبون


ام راشد:وليش يابويه ما خبرتني انك واصل المطار كان ينا كاهناك


طلال:لو خبرتكم كان اخرتوا موضوع الناس اللي يوكم البارحه


شوق:عااااااااادي والله ما فيها شي


ودشت عليهم شيخه:صباح الخير


سالم:هاااااااااااااااا انتبهي لاتعورينا بكرشتج هذي ههههههههه


ظلال:صباح النور والسرور هلا باختي الغاليه ما عليج منه هذا مينون


شيخه:الناس اول يصبحون وانته متفيج على هالصبح


ام راشد:تعالي امي يلسي عدالي


شوق:شكلج مب نايمه عدل البارحه


راشد:هههههههه شو اتفكرين في سعيد انه يالس بروحه هههههه


وتموا يضحكون كلهم


شيخه:هههههه اشعليكم ماتحسون فينا وبالتعب اللي يصير لنا من الحمل


طلال:ما عليج منهم المهم اذا يبتي ولد لا تحاتين اغرضه كلها علي


سالم:هيه وانا علي الحفضات بس


راشد:امممممممممم انا بيبله سرير


ام راشد:المهم انها اتقوم بالسلامه انشالله


راشد:نسيت اخبركم شي


كلهم مع بعض:شوا


راشد:ام راشد وابو راشد تراكم بتصيرون جد وجدة


ام راشد: فاطمه حامل


ابو راشد:مبروك مبروك ياولدي راشد


طلال:مبروك راشد الف الف مبروك


شوق:مبروك ياخوي ياسلام بصير عمه وخاله

سالم:مب انتي بس اللي بتصيرين عمه حتي انما ابصير عم وبيزقورني عمي سالم ههههههههههههه






فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:32 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.