آخر 10 مشاركات
287 - كذبة العاشق - كاتي ويليامز (الكاتـب : عنووود - )           »          284 - أنت الثمن - هيلين بيانش _ حلوة قوى قوى (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          275 - قصر النار - إيما دارسي (الكاتـب : عنووود - )           »          269 - قطار النسيان - آن ميثر (الكاتـب : عنووود - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          ياسميـن الشتـاء-قلوب شرقية(26)-[حصرياً]-للكاتبة الرائعة::جود علي(مميزة)*كاملة* (الكاتـب : *جود علي* - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-08, 02:03 AM   #1

مكفخة خواتهاااا
 
الصورة الرمزية مكفخة خواتهاااا

? العضوٌ??? » 65888
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,465
?  نُقآطِيْ » مكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really nice
20 حبة لي حقيقة وحبك خيال


[]




رواية حبة لي حقيقة وحبك خيال
هالرواية من طلب قمر وباقي طلباتك ياقمممور بالطريق

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
أحب أن أقدم ثمرة مشاعري وأحاسيسي بل مشاعر كل من حولي أصدقائي وأهلي وكل من شاركني فرحه وحزنه
أقدمها في "حبه لي حقيقة وحبك خيال"
حكاية ملأها قلمي الذي ارتوى بعشق الناس وشغفهم
وخط الكلمات لتكون في غاية البساطة
لكنها صورة عن حب كبير
مع ذلك فأنا متأكدة من وجود العديد من الثغرات في حكايتي
فإنها مجرد بداية وانطلاقة لــLove.w.passion
وكما حدث النادر في حكايتنا بأن يقع في الحب
أشخاص لم يؤمنوا بالحب
أشخاص ربما لم يلتقوا وجها لوجه
فربما يقع النادر لحكايتنا وان تكون البداية أجمل حكاية
وتنال على إعجابكم
وتذكروا دائما رأيكم هو جوهرتي الثمينه


++++++++++++++++++++

واتركم مع شخصيات الحين




عايله بو فهد
بو فهد ...خالد عمره 55سنه ونقطة ضعفه مايعرف يقول لعياله لا
ام فهد ...مها عمرها 46سنه طيبه وعمرها مافرقت بين عيالها
فهد ... عمره 28سنه متزوج وعايلته:
***
((فاطمه ...عمرها 22 سنه
والبنت الصغيرونه نور... عمرها 3سنوات وتحب عمها عبد الرحمن))
***
عبد الرحمن ...عمره 21سنه ويدرس في الجامعه الملك فيصل في الاحساء وهو ضحكة العايله
دنيا ...عمرها 23 سنه قلبها ابيض وتحب الكل وهي مخطوبه حق ولد عمها الهيثم و تشتغل في
مستشفى الحرس وهي حلوه بس اللي احلى منها..
سارة ...عمرها 19 سنه و تدرس في الكليه العلمية تخصص احياء واختها ورفيقة عمرها
العنود ومثل ما قلت ترى سارة قمر 14

++++++++++
عايله بو خالد
بو خالد ... عبد الله .عمره 50سنه
ام خالد ... عبير .عمرها 42سنه
خالد .. بوبندر عمره 27سنه متزوج من بنت خالته مريم و ولدهم بندر...وعمره 4 سنوات
الهيثم ...عمره 24 سنه وهو خاطب بنت عمه دنيا (حب الطفوله)
محمد ..عمره 21سنه واخوه وصديق عمره عبد الرحمن محمد يدرس في الكليه الصحية وتخصص جراحه وهو الى الان ماعرف الحب(

كل اللي يحبون ناس فاضيه وانا مستحيل احب احد)
حوراء ...عمرها 16 سنه وهي وحيده ابوها وامها من البنات وهي شمعة البيت الكل يحبها
وطالبه في اولى ثانوي وهي تحب ساره وصديقتها ساره ورنا
++++++++
عايله أبو سعود
أبو سعود ... عبد العزيز ..عمره 44 سنه
أم سعود... هدى..عمرها 40 سنه
سعود ... عمره 20 سنه
مريم ...23سنه وهي زوجة خالد
رنا... عمرها 17 سنه هي طالبه في ثاني ثانوي علمي وهي صديقه ساره وحوراء
+++++++++++
عايله ابو جاسم
ابو جاسم ... عمره ...39سنه
ام جاسم ...عمرها 30 سنه
جاسم ...عمره 16 سنه اهو في اولى ثانوي
عبد المنعم ....عمره 13 سنه اهو في اولى متوسط
فاطمه...عمرها 22سنه متزوجه من ولد عمها فهد
+++++++++++++++++++++

--------------------------------------------------------------------------------

l
#@البارت أول @#
نروح حق عايله بو فهد
نروح الى غرفه دنيا ومعها ساره
دنيا :أقول سارة
ساره : هلا ديون يالله قولي
دنيا : وشو رايك نروح نجلس دحوم عشان نروح البستان
ساره : اوكي ماعندي مانع بس اخاف يصوت لا مو احنا راح نجلسه
دنيا : اوكي بس منو اللي بيجلسه من النوم ها ايالله قولي
ساره : مافي لا نور حبيبةقلبي بنت اخوي فهد تعالي تروح نجيبها من عندهم عشان تجلس دحوم
دنيا يالله نروح
دنيا وساره راحو بيت اخوهم فهد
دخلوا ساره ودنيا البيت
دنيا وساره : السلام عليكم صباح الخير
فهد وفاطمه : وعليكم السلام صباح النور
دنيا : فهد وين نور
فهد : وشو راح تسون انتي وهي
ساره ودنيا : احنا وشو راح نسوي هاااا احنا مانسوي شي
فاطمه : بل انتو حتى في الكلام نفس شي نور في الغرفه
فهد : اكيد راح تسون شي في دحوم صح
ساره : لا ماراح نسوي شي لا تخاف
فهد : الا والله من شفت وجيهكم اكيد راح تسون شي في دحوم
دنيا : ساره يالله خلينا نروح حق نور ناخذها يالله تعالي
راحو دنيا وساره غرفه نور
دنيا : هلا نور
نور : عمي تونيا وعمي ثاره (عمه دنيا وعمه ساره )
ساره : ايه وشو فيك يالله تعالي معنا عندنا اسكريم حقك تبينه ولا لا بس ها لا تقولي حق بابا اوكي
نور : اوتي بث وين عثكريم(اوكي بس وين اسكريم )
ساره :اسكريم عندي في البيت
نور : يالله نروح هنات يالله عثان احمت عمي دحومي(يالله نروح هناكيالله عشان اخمط عمي دحومي)
ساره ودنيا: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه يالله تعالي عشان تحمطين عمي دحومي
راحو دنيا وساره ونور تحت
+++++++
نروح حق عايله بو خالد
نروح حق حوراء
حوراء جالسه بروحها في الغرفه وزهقانه وتخطط في نفس الوقت وشو راح تسوي في اخوها محمد
حوراء راحت عند غرفه اخوها محمد وفتحت الباب وشافت اخوها نايم
قالت في خاطرها :ليش ماراوح له وجلسه من النوم الحين
محمد كان جااي متأخر مع دحوم <<<عبد الرحمن عشان كذا اهو نايم الله يكون في عونه من اللي راح تسويه فيه أخته حوراء
راحت جابت منديل وبرمته وجلست تحوس في خشمه اهي تحط المنديل في خشمه وهو يحك اذنه وتحط المنديل في اذنه يحك

خشمه وحوراء جامده من ضحك على اخوها محمد
وراحت وجابت حلاوه وحطتها على رجول اخوها محمد وفرشتها على رجله بعدين راح تعرفون
تتوقعون وشو صار حق محمد تتوقعون شنو؟؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------
#@البارت الثاني@#
نروح حق عايله بو سعود
سعود طفشان وقال اروح حق اختي رنا احسن دخل سعود الصاله وشاف امه وابوه
سعود : صباح الخير
ام سعود وابو سعود : صباح النور
سعود : شخبارك يمه انشالله انتي الحين بخير
ام سعود : الحمد الله بخير ياولدي
سعود: شخبارك ابوي انشالله انت بخير
ابو سعود: الحمد الله بخير
سعود : اجل وين اختي رنا وينها
ام سعود : في غرفتها مادري وشو فيها الين الحين مانزلت
سعود : انا بروح اشوفها وبرجع انا ترخص
ام سعود وابو سعود : مرخوص ياولدي
+++++++++
عايله بو جاسم
جاسم جالس يلعب كره مع اخوه عبد المنعم
جاسم : روح زين انت تعرف تلعب تقول وشو هذا انت ماتشوف وشو انا جالس اسوي منعم روح جيب اللي ماي
منعم : ليش انا الحين احنا عندنا خادمه ليش ماتقول لها اهي انا موخدام عندك روح زين
انا بطلع بره مع صديقي احمد احسن من خشتك هههههههههههه
جاسم : مالت عليك وعلي خشمك اجل انا ماتبي تجلس معاي هين اوريك انا بروح الحين عند بيت عمي بو خالد ماراح اجلس معاك

بروح اجلس مع حوري احسن من خشتك
منعم : لاتروح جسوم خلاص انا اروح معاك بيت عمي بو خالد ابي اجلس العب مع بندر ولد خالد والله اشتقت له كثير
جاسم : خلاص يالله نروح بيت عمي بو خالد اول شي نروح نقول حق امي عشان ماتصوت علينا
منعم : ايه لزم نقول لها يالله نروح
دخل جاسم على امه
جاسم : صباح الخير يمه
ام جاسم : صباح النور وسرور ياجسوم
جاسم راح حب راس امه وجلس جنبها
جاسم : يمه انا ومنعم بروح بيت عمي بو خالد توصيني على شي يمه
ام جاسم : مابي الا سلمتك انت واخوك روح ماحد راح يقول لك لا روح
جاسم : يالله امي انا اترخص الحين مع السلامه
ام جاسم : مرخوص مع السلامه
+++++++++++++++++++++++
نروح اللي بيت بو خالد
نروح حق حوراء
حطت الحلاوه على رجل اخوها محمد وشالتها بقوه من الحراره جلس محمد مفزوع من الحراره
:اااااااااااااااااااااااا� �ااااي حوير وجع انا اوريك يا المتينه
ويرفع اول شي كان قدامه... لاتخافون وشو بيصير قدام النايم غير لحافه ههههه
حوراء: اااااااااااااااي يمااااااااا بس تدري والله شكلك تحفه ياحمودي
محمد : اقول روحي جيبي ماي بارد ولا راح تشوفين وشو راح يجيك
حوراء : روح الحمام واغسل رجلك ماراح يصير لك شي ههههههههههههههههههههههههه هههههه
محمد: ايه ضحكي مع خشمك انا بروح الحمام وانتي شغلك بعدين والله اردها لك والله ماخليك
حوراء: هاهاهاهاي روح احلم حبيبي
راحت حوراء عند امها
حوراء : صباح الخير
ام خالد : صباح النور (ولا في دخلت جاسم ومنعم )
جاسم ومنعم : السلام عليكم صباح الخير خالتي
ام خالد وحوراء: وعليكم السلام
ام خالد : صباح نور شخبارك يا جسوم ومنعم وشو اخبار الدراسه معاكم
جاسم : والله تمام ياخاله
حوراء : تمام ولا سنتوب ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
منعم : والله حلوه المدرسه خاله
جاسم : انتي وشو دخلك الحين هااااااااا
حوراء: يا اخي كيفي دام انا حوراء ماحد له خص فيني
دخل محمد : صباح الخير جميعا
ام خالد وحوراء وجاسم ومنعم : صباح النور
جاسم : محمد شوف اختك كل تشعمني انا وشو اسوي معها
محمد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه والله انت ويها فلم وشو اسوي معاكم
منعم : هههههههههههه فلم ولا نغتف هههههههههههههههههههههه
محمد : عدل منعم وحوير مع بعض اكتملت
حوراء ومنعم : وشو فينا هااااااااااااااا يالله قول
محمد : يعني انتي وياه ماراح تخلون احد في حاله ههههههههههههههههههههههههه ههه
منعم : حرمه عمي وين بندر ولد خالد
ام خالد : اهو في بيتهم روح له
منعم : انا بروح اشوف بندر بروح العب معه اشوي
++++++
نروح حق عايله بو فهد
دنيا وساره ونور
يالله نور الحين انتي روحي غرفه دحوم
نور: انثالله بث اخاف بيتدني(انشالله بس اخاف بيطقتي)
دنيا : ماعليك ماراح يسوي لك شي لا تخافين
ساره : ايه لا تخافين يالله روحي حق عمي دحوم
نور : اوتي(اوكي)
راحت نور غرفه دحوم وفتحت الباب اشوي اشوي
راحت وجلست على سرير عمها دحوم
نور : عمي يالله دوم عثان نلوح تالع يالله عمو (عمي يالله قوم عشان نروح الشارع يالله عمو)
دحوم : روحي عني وجع نوير ضفي وجهك بره
نور: بوبي انا ابي اتلث معات يالله عمو (مابي انا ابي اجلس معاك يالله عمو)
دحوم :نوير طلعي بره إذا جلست من النوم اجلس معاك ونروح البستان
نور:تيب بث ثغلك عندي (طيب بس شغلك عندي )
دحوم:طيب يالله طلعي بره
نور طلعت بره حق عمتها
نور:عمه ديون وثاروونه عمو مولادي يدلث من النوم (عمه ديون وساروونه عمو مارضى يجلس من النوم )
ساره :اوووووووووووووواو قولي وشو اسوي له امممممممممممممممممممم
دنيا:ايه والله وشو نسوي الحين خلينا نفكر
ساره : جاتني فكره نور تعالي
نور : نعم عمو
ساره:اسمعي اخذي ....... وقولي حق عمي ....؟؟؟؟
تتوقعون وشو راح يصير في عبد الرحمن من تخطيط ساره ههههههههههههههههههههههه
+++++++++++++++

--------------------------------------------------------------------------------
++++++++++++++++
#@الفصل الثالث @#
بيت بو سعود
سعود راح غرفه اخته رنا دق الباب
رنا فتحت الباب حق اخوها سعود وهي مبتسمه
رنا : صباح الخير يا احلى اخو عندي
سعود : صباح الياسمين والنور ياقمر هالبيت
رنا : اخجلتني هههههههه سعود ممكن تودين عند حوراء اذا ماعليك كلافه
سعود : ماعندي مانع بس اخاف امي ماترضي
رنا : انا راح اقول لها انا اشتقت لها كثييييييييييير
سعود: يالله روحي حق امي بسرعه يالله
رنا راحت تركض حق امها
رنا دخلت :صباح الخير يااحلى ام بالدنيا
ام سعود : صباح النور شعندش"قلب الام دليلها"
رنا: ماما ممكن اروح مع سعود بيت عمي بو خالد
ام سعود: روحي بس لاتتأخرين
رنا : طيب ان شاء الله يااحلي ام عندي وراحت وحبت راس امها
وراحت حق اخوها سعود تركض ....
رنا: سعود امي قالت ايه روحي بس لاتتاخرين
سعود : خلينا نروح الحين بسرعه يالله
رنا : انا بروح البس عبايتي اوكي
سعود : يالله انا انتظرك اوكي
رنا راحت تلبس عباتها بسرعه وسعود راح يشغل السياره لان اهو من زمان ماشاف حوراء
رنا راحت دقت على حوراء
رنا : السلام عليكم
حوراء : وعليكم السلام
رنا : شخبارك حوري
حوراء : الحمد الله بخير انتي شخبارك رنا
رنا : انا بخير اقول حوري انا الحين بجي بيتكم مع اخوي سعود
حوراء تقول في نفسها اخيرا والله اشتقت له من زمان ماشفته : يالله انا استناكم اشتقت لك حييييل يارنا طيب
انا رايحه اقول لمحمد ان سعود راح يجي
رنا : اوكي اشوفك بعدين باي
حوراء : باي
رنا انزلت تحت عند اخوها سعود وأركبت السياره
رنا : حرررررررررررررك
سعود: الحمد لله والشكر ماصدق كل ذا فرح طيب دقيتي عليهم وقلتي لهم ان احنا جايين
رنا : دقيت على حوري قلت لها احنا الحين بنجي لهم في البيت
سعود ااااه اشتقت لها موت: اها طيب وشو قالت لك
رنا: قالت بتنتظرنا
سعود يابعد قلبي تنتظرني : هذا احنا وصلنا البيت
دخلو رنا وسعود البيت وحوراء تنتظرهم في الزراعه
دخل سعود ابتسمت له
حوراء: حيالله من جانا هلا سعود شخبارك ؟؟
سعود: الحمد الله بخير انتي شخبارك ؟؟
حوراء : انا بخير الحمد الله وينكم من زمان ماجيتو بيتنا
سعود فهم قصد حوراء اهي تقصده اهو : والله مشاغل انتي تدرين
رنا : موكانكم نسيتوني
حوراء : عاش من ينساك شخبارك رنا ؟؟
رنا : انا بخير انتي شخبارك ؟؟
حوراء : انا بخير يالله عاد تفضلوا مايصير تجلسون في الشمس
سعود : انتي تامرين امر يالله هذا حنا دخلنا
دخل سعود وحوراء ورنا البيت
سعود ورنا: السلام عليكم
حوراء و محمد و جاسم و ام خالد : وعليكم السلام
سعود ورنا راحوا يحبون رأس أم خالد : شخبارك خالتي
أم خالد : الحمد الله بخير انتو شخباركم
سعود ورنا: الحمد الله بخير خالتي
+++++
نرجع لعبد الرحمن
نور: تيب (طيب)
نور راحت غرفه عمها دحوم
وجلست على سرير عمها
نور:عمو يالله دوم (عمي يالله قوم)
دحوم :نوير طلعي بره احسن لك قبل ماطقك
نور:عمو افتح عيونت(عمي افتح عيونك)
دحوم:ماراح افتح عيوني طيب روحي عن وجهي
نور :تيب لاتفتح عيونت بث اثتعد و1و2و3 (طيب لاتفتح عيونك بس استعد )<<<<طبعا الماي البارد في يدها وصبت الماي على وجه

عمها دحوم ارتاع من بروده الماي
دحوم : ووووووووووجع يا نوير ماي بارد حرام عليك والله وشو هذا انتي ماتخلي احد ينام
نور :انا تلت لت فتح عيونت بث انت مالديت وثو اثوي لت (انا قلت لك فتح عيونك بس انت مارضيت وشو اسوي لك )
دحوم : هذا انا جلست وين تبين تروحين
نور : ابي الوح تالع البثتان (ابي اروح الشارع البستان)
دحوم : نور حبيبتي من قالك تسوين كذا
نور : ماحد دالي
دحوم: اكيد ترى مايصير تكذبين علي صح
نور: ثح ثاره ودنيا اهم دالوا لي(صح ساره ودنيا هم اللي قالوا لي)
دحوم: شاطره حبيبتي انتي وطلع عبد الرحمن وشاف دنيا وساره
شوفوا احد ثاني يوديكم
ساره ودنيا : لا تكفي دحوم وادنا البستان بليييييييييييييييييييز
دحوم : طيب بوديكم بس علشان تعرفون اني طيب وحنون
بس ان سويتوا هالحركات مره ثانيه ماحط رجلي في الشارع معاكم
ساره و دنيا : لا دحوم اسفيين ومانعيدها
دحوم : هههههههههههههههههههههههه هذا اللي يصلح معاكم انتوا يالخمه
++++++++++++++++

يتبع انشالله يعجبكم هذا البارت

--------------------------------------------------------------------------------
#@الفصل الرابع @#
دنيا انا بروح ادق على الهيثم عشان اقول له اني بطلع
دقه دنيا على الهيثم <<<<نايم
دنيا: هلا حبيبي
الهيثم : الووو احم احم "يعدل صوته" هلا عمري
دنيا: هيثم يالله قوم انا بطلع الحين
الهيثم : وين عمري راح تروحين
دنيا: بروح البستان مع دحوم وسوسو معانا
الهيثم : اها طيب انا باخذ شور وبجي البستان اشتقت لك موت
دنيا : وانا اكثر
الهيثم : مع السلامه قلبي
دنيا : مع السلامه حبيبي
+++++++++++++++
حوراء ورنا
حوراء : رنا انا زهقانه ابي اروح بيت عمي بو فهد مشتاقه حق سوسو من زمان ماشفتها
رنا: ايه والله حتى انا اشتقت حق سوسو
حوراء: وشو رايك نقول حق سعود يودينا هناك
رنا : مادري يمكن يقول ماراح اوديك
حوراء : خلاص انا بروح اقول حق محمد اخوي
حوراء راحت تنادي اخوها محمد من قمه راسها وتصوت
طلع اخوها الهيثم وهو يصوت على حوراء
الهيثم : حويصه وجع انتي ماتتوبين حرام عليك والله
حوراء : يؤؤؤؤؤ اسفه ماكان قصدي والله اسفه والله اسفه
الهيثم : اوكي الحين انتي وشو تبين في محمد
حوراء: ابيه يودينا بيت عمي بو فهد انا من زمان ماشفت سوسو
الهيثم : بس اهو الحين راحو البستان
حوراء : مو مهم يودينا البستان محمد وشو فيها
الهيثم : بكيفك يالله روحي حق محمد
حوراء شافت اخوها محمد
محمد : طيب ليش تبين تروحين البستان
حوراء: ابي اروح لان سوسو وديون في البستان
محمد : قال اوكي انتي جهزي انتي و رنا عشان اوديكم البستان اوكي
حوراء راحت حبت اخوها محمد على خده وهي فرحانه لانها بتشوف سوسو
حوراء رنااااااااااااااااااااااا ااااا
رنا : وجع وشو فيك انتي
حوراء : الحين بيودينا البستان
رنا : وشو دخل البستان في سوسو
حوراء: انا عرفت ان هم الحين في البستان
رنا : اها يالله خلينا نتجهز عشان نروح
حوراء: يالله يقول محمد بسرعه تجهزوا عشان اوديكم البستان
رنا وحوراء تجهزوا وراحو البستان
++++++
ساره ودنيا وعبد الرحمن ونور في البستان
ساره : دنيا شوفي هذي البلوزه حلوه صح
دنيا: ايه والله حلوه
نور: عمي وثو رايت في هدي بنتلون (عمي وشو رايك في هذا البنطلون)
عبد الرحمن: حلو تبين البنطلون
نور: أي عمو انا ابي بنتلون
++++++
محمد وحوراء ورنا وسعود في البستان
محمد : وجع حوير ماباقي لانك تشترينا كل شي في السوق قشيتيه
حوراء: محمد عاد انزين انت ماراح تدفع الفاتوره انا اللي راح ادفع بالعربي لاتتدخل
محمد : انا هين ياحوير
حوراء: لا والله اسفه حمودي لاتزعل مني مو قصدي
سعود : رنا وشو رايك في هذي البلوزه لك
رنا: حلوه ياسعودي خلاص راح اخذها
سعود: دخلي محفظتك انا اللي راح ادفع
رنا: مشكووووور
ويتلاقي عبد الرحمن وساره ودنيا ونور & في محمد وسعود وحوراء و رنا

--------------------------------------------------------------------------------
#@البارت الخامس@#
عبد الرحمن : نور قلبي تعالي هنا
نور: تيب (طيب )
ساره : دنيا مو هذا محمد وسعود
دنيا: وين وين ماشوف
ساره طقت دنيا على راسها : وشو فيك انتي اللي هناك
دنيا : ايه والله هذا محمد وسعود بس هيثم ماشوفه
ساره : وشو فيك الحين انتي بعد هيثم انتي مكلمته قبل مانجي هنا
دنيا : طيب خلينا نقول حق دحوم
ساره : طيب دحوم تعال
عبد الرحمن : نعم وشو تبين
ساره : دحوم شوف مو هذا محمد وسعود
عبد الرحمن : ايه والله محمد سعود تعالوا
رنا : حوري مو هذا عبد الرحمن ولد عمك
حوراء: ايه والله هذا اهو
رنا: وووووع وشو هذا انا ماطيقه حررررررام مابي اشوفه الحين يتناجر معاي
حوراء: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه والله انتي معا دحوم والله انتو فلم وقسم بالله
رنا: تطنزين مع وجهش طيب اوريش فيه الحين
محمد : يالله سعود قول حق البنات يجون معانا الحين
سعود : طيب حوراء رنا يالله تعالوا الحين
رنا و حوراء: طيب هذا حنا جينا
عبد الرحمن : وووووووع رنا موجوده الله يكون في عوني والله اوريك شغلك مع ذا الوجه
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه انت وياها مو طبيعيين
عبد الرحمن : انتي وشو مجيبك هنا هااااااااااا محمد ليش تجيبها معاك
رنا : انا ماجيت مع محمد انا جيت مع اخوي سعود واذا مو عاجبك ترى المجمع له اكثر من بوابه
محمد : هي هي انت وياها لاتنسون احنا بالسوق فشلتونا
رنا: طيب ماراح اتكلم بس موعلشان كلامه تراه مايهمني بس علشانك انت يا محمد
عبد الرحمن : علشاني علشانه اهم شي مانسمع هالصوت
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه الكل قام يضحك على عبد الرحمن ورنا
ساره : شخبارك سعود؟؟
سعود : الحمد الله بخير
دنيا : شخبارك محمد ؟؟
محمد : الحمد الله بخير
دنيا: ليش ماجا معكم هيثم
محمد : يقول بيطلع بس مادري وين بيروح وشخبارك ساره ؟؟
ساره : الحمد الله بخير انت شخبارك؟؟
محمد : الحمد الله بخير نسال عنك يا سوير
حوراء ورنا: مو كانكم يا أخوات (دنيا وساره )نسيتونا هاااااااااا
دنيا وساره :هههههههههههههههههههههههه� �هههه
ساره : لا ماراح نسناكم لا تخافون هههههههههههههههه
دنيا / مايبي لها اثنين يتكلمون فيها
وهم يتسوقون رنا وهي ماتدري ضربت في عبد الرحمن ...........
++++++++++++++++
نورح حق خالد مع مريم و منعم
دخل منعم على مريم وخالد في البيت : السلام عليكم وهو مبتسم
خالد و مريم : وعليكم السلام
مريم : شلونك ؟؟
منعم : الحمد الله بخير شلونك انتي و انت ياخالد شلونك؟؟
خالد : الحمد الله بخير
مريم : الحمد الله بخير عايشين
منعم : وين بندر ماشوفه
مريم : في الغرفه يلعب في غرفه الالعاب
منعم : انا بروح له يالله برب هههههههههههههههه
خالد ومريم : تيت هههههههههههههههه
راح منعم حق بندر في الغرفه وهو مستانس
منعم : هلا والله بندر
بندر مندمج مع العب ماسمع الا صوت منعم : منعم ياسلام راح يركض له
منعم : هلا بعمري ها وشو قاعد تسوي الحين
بندر : انا جلس العب وشو رايك تلعب معاي
منعم : طيب يالله نروح نلعب كره
بندر: صج والله يالله نروح الساحه الكبيره تحت
نزل بندر ومنعم تحت يلعبون كره
++++
نروح حق جاسم اللي انقهر لان اهو ماراح مع سعود و محمد
جاسم : ? والله قهر انا الحين لو انا رحت معهم كان الحين شريت لي كم شي ?
احسن لي اطلع ومنعم يولي

++++++
وشو سبب اللي خله رنا تصتدمم في عبد الرحمن ؟؟

--------------------------------------------------------------------------------
البارت السادس
نروح السوق في البستان خلونا نشوف وشو صار بين رنا وعبد الرحمن
لما كانت رنا تتسوق وتختار لها ملابس حست بأنها كل ماتتحرك احد يتحرك معاها
وتلتفت وتشوف واحد يمشي وراها ويبتسم ظلت تمشي والرجال يلحقها حست بهدوء ورجعت التفتت وشافته من بعيد ينزل النظاره

الشمسيه ويغمز لها رجعت الى ورا وصدمت في عبد الرحمن وطاحت على الارض
عبد الرحمن اللي كانت عيونه شرار حس انه هذا اللي واقف كان يتعرض لشيء غالي عليه: سعوووود
جا سعود يركض : وشو صاير عندكم
عبد الرحمن:ساعد رنا انا رايح شوي وبرجع
راح عبد الرحمن للرجال اللي كان يمشي ورا رنا ومسكه من ثوبه ورماه على الارض: امش قدامي لأفشلك قدام الناس طلع عبد

الرحمن معاه
الرجال: تكفى ياخوي ماعيدها بس اتركني
عبد الرحمن: على بالك بتفلت منها كذا تلاحق بنات الحمايل هااااا
الرجال: اعطيك اللي تبي بس اتركني
عبد الرحمن مسك العقال وطاح فيه ضرب
الرجال ماصدق يتركه عبد الرحمن وتلقونه وصل امريكا من الخوف
عبد الرحمن لبس العقال وعدل الشماغ ولا كأن شي صار
بيدخل المجمع انتبه لاخواته وسعود ومحمد ورنا
طالعين من المجمع
عبد الرحمن : ليش طلعتوا
سعود: رنا تعورت وبنوديها المستشفى
عبد الرحمن: يلا يا دنيا و ساره تعالوا معاي
دنيا وساره : وين بنروح
عبد الرحمن: تبغون نروح ننتطمن على رنا قبل ولا نرجع للبيت
دنيا وساره: اكيد نبغى نتطمن على رنا
عبد الرحمن صار يمشي ورا سعود ومحمد
وصلوا المستشفى
اخذ الدكتور اشعه وصار عند رنا كسر
دنيا: كذا يادبه تخوفينا عليك
ساره: بجد دبه تقولون زلزال كسرت المحل كله هههههههههههه
رنا: افا تتطنزون علي ولا احد منكم قال لي شي عدل
عبد الرحمن: ماتشوفين شر يارنا
رنا: الشر مايجيك
طلعوا من المستشفى وسعود بيوصل رنا للبيت علشان ترتاح
نروح حق ساره ودنيا ونور و عبد الرحمن وهم في السياره
ساره : أي قلبي على رنا حرام اللي صار لها
عبد الرحمن : انا شفت واحد يلحقها عشان كذا طاحت علي
دنيا: من جد والله وانا اقول وشو فيها طايحه بس احلى شي لما صار وجهها احمر ههههههههههههههه
عبد الرحمن : ليش على شان شنو بيصير وجهها احمر ضربت فيني بالغلط
نور: عمو وثو فيها خالو رنا(عمووو وشو فيها وشو فيها خاله رنا)
عبد الرحمن : مافيها شي بس اشوي تعبانه وان شالله بتكون بخير
نور : ان ثا الله انا احبها تثيل عمو( ان شالله انا احبها كثير عمو )
عبد الرحمن: ان شالله
دنيا: اقول هي وشو فيك تفكر في منو
ساره : نعم نعم وشو كنت تفكر فيه
عبد الرحمن :افكر في حبيبت قلبي نوور
دنيا : هاهاهاي علينا قوول اعترف يااخاي العزيز
عبد الرحمن : وشو فيكم انتو حرام والواحد مايفكر لازم الواحد يفكر يعني يفكر في واحد
نور: انتو وثو فيتم على عموو دحومي(انتووشو فيكم على عمو دحوم)
ساره : وانتي وشو دخلك انا اكلم اخوي انتي مالك دخل
عبد الرحمن : وشو فيكم على حبيبتي نور
نور: انا احبت وااااادت عموو ((انا احبك واااااجد عموو ))
عبد الرحمن وهو يضحك : هههههههه حتى انا احبك وعشقك وش عليك
ساره : هههههههههههههه امووت وعرف انت وشو مسوين حق نوير بنت اخوي
دنيا : بدااا الاخ دحووم يفرق مافي جعبته =(مافي نفسه ) عن حبه حق نوير هههههه
نور: انا بعت اموووت فيت ((انا بعد اموت فيك ))
دنيا : ايييييييييييييه بدت روومنسيه ثانيه <<توجه كلمها حق دحووم >> هذا كل منك انت اللي علمتها من وهي صغيره حرام عليك
ساره : ايه اجل تحب نووير يادحووم
عبد الرحمن : اييييييييه احبها واعشقها زززين
دنياا: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ماحد ماكل عقلك غيرها ههههههههه
++++
نروح حق سعود ورنا وهم في سيارة
سعود :شلونك الحين ؟؟
رنا: الحمد الله بخير
سعود: تصدقين لو شفتي وجه دحوم كيف صار يوم عرف ان رجولك صار عندك كسر
رنا: يؤؤ وشو صار له
سعود : حالته حاله وكان خايف عليك حيييييييييييييييييل
رنا: يؤ غريبه دحوم ما يشتهيني ولا يطقيني هههههههههههه غرريبه
سعود : اهو يعتبرك مثل اخته
رنا: ايه لو يعتبرني مثل اخته كان مايتخانق معاي من اول مايشوفني
سعود : مو مهم يتخانق معاك ههههههههههههههههه بس يالله هذا احنا وصلنا البيت يالله خليني اساعدك عشان تعرفين شلون

تنزلين
رنا: يلا اخاف امي تخاف على مرره
سعود : لا ان شاء الله
سعود نزل عشان يساعد اخته وحبيبته رنا
سعود: اشوي اشوي
رنا: طآآآآيب
ساعدها اول مادخلوا البيت
امهم كانت جالسه في الصاله وخاففت مررره على رنا
ام سعود : يمه بنتي وشو فيها
سعود: لا تخافين يا يمه اهي بخير بس كسر طاحت في السوق واحنا مع محمد ودنيا وساره وعبد الرحمن وحوراء و طاحت علينا

ونكسرت رجولها وهي الحين بخير وانشالله راح يفكون الجبس بعد 3 اسابيع
ام سعود : الحمد الله بخير انتي بخير يمه رنا
رنا: الحمد الله بخير يمه لا تخافين مافيني شي ان شاء الله
سعود : مو الحين يالله تعالي خليني اوديك غرفتك عشان تريحين وتنامين
رنا : طآآآآآيب
صعدت رنا وسعود <<طبعا يساعدها لانها ماتعرف تمشي لازم احد يساعدها
+++++++++
تبون تعرفون وشو صار عند منعم وبندر وهم ينزلون شافوا مريم اشوي وتطيح و طاحت على الارض وخالد مو موجود كان طلع
منعم راح يركض لها : مريم قومي وشو فيك مرررررررررررررررريم
بندر :مااامااا وشو فيك ماما قومي قومي
منعم راح يدق على خالد : الو خالد وينك ؟؟؟
خالد: الو هلا منعم انا في الشركه ابوي ليش؟؟
معنم : الحق علينا يا خالد مريم طاحت علينا شفناها وفيها دوخه وطاحت على الارض
خالد تروع عليها من قلب : انا جاي الحين مع السلامه وصلها على طول المستشفى وانا ابجي وراك يالله بسرعه
منعم : طيب يالله مع السلامه
منعم : يالله بندر قوم عشان نودي امك المستشفى يالله قوم
بندر: طيب وين بابا وهو يصيح
منعم : ابوك قال اللي اخذها المستشفى وراح يجي ورانا
بندر : طيب بروح انادي السواق
منعم راح يجيب العبايه حق مريم ولبسها العبايه
بندر: يالله منعم بسرعه
راحوا المستشفى بندر طول الوقت يصيح ومنعم يهدي فيه دخل خالد يركض
خالد: وشو فيها يا منعم
بندر راح يركض حق ابوه يصيح :بابا ماما وشو فيها انا ابيها لا تروح عني قول لها لا تروح
خالد : بس يا يبه مافيها شي يا بندر لا تخاف
طلع الدكتور : مين زوجها
خالد : انا زوجها وشو فيها زوجتي
الدكتور: الحمد الله بخير بس اهي حامل وكانت ماتاكل كثير عشان كذا طاحت عليكم مبروك
خالد: صج الله يبارك فيك ايه والله يادكتور انا اقول لها اكلي بس اهي ماتسمع الكلام
الدكتور : لا من الحين لازم تاكل إذا مو عشانها عشان البيبي اللي في بطنها
خالد: صح يادكتور خلاص ولا يهمك ماراح اتركها لازم اخليها تاكل بس يادكتور اقدر اشوفها
الدكتور : ايه تقدر تشوفها
خالد : الحين طيب يقدر ولدي يدخل معاي ويا ولد عمي الحين
الدكتور: ايه اكيد يقدر يدخل
راح خالد وهو فرحان راح حق ولده بندر ومنعم : يالله تعالوا عشان نشوفها ايه صح مبروك بندرماما حامل وراح تجيب لك اخو او اخت
بندر: صج بابا ماما بخير مافيها شي بابا انت قلت انا ماما حامل ? راح تجيب اللي اخو ولا خت ياسلاااااااااااام
منعم : مبروووك يا بو بندر انشالله يتربه في عزك
خالد : الله يبارك فيك يالله خلونا نشوفها يالله منعم تعال
منعم : لا مايحتاج ادخل
بندر: حتى انا ماراح ادخل الحين اول انت ادخل حق ماما
خالد: اوكي يالله
دخل خالد على زوجته وهي فرحانه
خالد: الحمد الله على سلامتك ?
مريم : خالد انا حامل مو مصدقه
خالد : ايه حامل بصير ابو مر ثانيه وانتي بتصرين ام مره ثانيه وشو تبين ولد ولا بنت
مريم : كل شي من الله حلو
خالد : الله كريم مريم بندر يصيح بره يبي يشوفك يا عمري
مريم : يؤ ولدي قوله امك تبيك
خالد ? : انشالله يالله بروح له قرب منها وحب راسها وطلع
خالد طلع : بندر تعال امك تبيك
بندر: صج ماما تبيني راح يركض حق امه
دخل بندر الغرفه
بندر: ماما راح يصيح لها وشو فيك
مريم: مافيني شي يا قلبي انت بس كنت تعبانه والحين الحمد الله بخير والحين انا راح اجيب لك واخو لا اخت بندر: ماما متى راح

تجين و معانا البيت
مريم : هههههههههههه يمه بندر انا بطلع معاكم لا تخاف بطلع معاكم
بندر: صج ماما بابا يالله بنطلع بنروح البيت
خالد : هههههههههههههههههههههههه طيب بس اسوي تسجيل خروج حق امك
بندر: طيب بابا قول حق منعم يدخل
خالد : انشالله عمي هههههههههههههه
بندر ومريم : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
طلع خالد وقال حق منعم يدخل
منعم : السلام عليكم مبرووك مريم على البيبي الجديد والله خوفتينا عليك انا خفت من جد عليك
مريم : وعليكم السلام الله يبارك فيك ههههههههههههههههههههههه سلامتك والله مادري وشو صار اللي بس يالله
جاه خالد وقال لهم يالله طلعنا بنمشي<<راحو البيت الحين اهم
+++++++
نروح حق جاسم اللي يوم شاف محمد وحورا دخلوا
البيت
جاسم : يؤ وشو فيكم ليش جيتو وين سعود ورنا
محمد : ههههههههههههههه مافيها شي سعود ورنا راحو بيت لان رنا انكسرت رجولها في السوق
حورا راح غرفتها تصيح لان رنا نكسرت ارجولها
نزل هيثم من فوق : وشو فيها حوويره تصيح
محمد: تصيح ليش وشو فيها توني جاي معها مافيها شي
هيثم :مادري وشو فيها
راح محمد يركض فوق وهيثم معه
دق باب غرفه حورا<<محمد
محمد : حوري يالله عاد فتحي الباب
حورا: طيب "<<راحت افتحت الباب وهي تمسح دموعها
هيثم : ليش تصيحين االحين
حورا: رنا اليوم انكسرت ارجولها عشان كذا اصيح
محمد وهو يحضنها : ولا يهمك انا بكره اوديك لها ولا تصيحين
حورا: ان شاءلله
هيثم : الحمد الله وشكر طيب شلون انكسرت ارجولها
محمد : انا اقول لك رنا وهي تمشي طاحت على عبد الرحمن وطاحت على الارض بقوه وانكسرت رجلها عرفت الحين لان كان واحد

يالحقها من مكان الي مكان
هيثم : اها طيب صار شي حق دنيا
محمد : مالت عليك اهم شي عندك مرتك لا تخاف ماصار فيها شي
هيثم : ايه إذا ماخفت على زوجتي اخاف على منوو هاااااا الحمد الله هذا اهم شي يالله سي يو
محمد وحورا: سي يا
+++++++

--------------------------------------------------------------------------------
(( البارت السابع ))
ساره : دنيا انا بروح اتصل على العنود يومين ماكلمتها
دنيا: روحي انا بروح اكلم هيثم احسن من مقابل وجهك
ساره : وجهي احلى من وجهك ههههههههههههههههههههههههه
دنيا: صليمه تصكك هههههههههه << مالت عليه من جد الي يمدح نفسه يبيله ررفسه بقووه
راحت ساره تكلم العنود
ساره : الو السلام عليكم
احمد : الو وعليكم السلام
ساره : موجوده العنود
احمد : من يبغها
ساره : قول لها ساره
احمد (اه ياقلبي من زمان ماسمعت صوتها ): انشالله دقيقه بس
احمد (عمره 21سنه يدرس في جامعه ملك سعود في الرياض وهو يحب ساره لان اهو شافها مره وحبها
(حب من اول نظره) اعز ربعه <<<ربع هههه عبد الرحمن ومحمد )
ساره : طيب
احمد : عنيد وووووجع تعالي ساره على التليفون
جات العنود تسرع ولا نها من زمان ماكلمت ساره <<<<ماصار يومين هاهاهاهاهاهاها
العنود : الو هلا بساروونه
ساره : هلا وغلا بعنودتي شلونك ؟!؟!؟!؟
العنود: الحمد الله بخير شلونك انتي؟!؟!؟!؟!؟
ساره : الحمد الله بخير شتقتلك حييييييل
العنود : مو اكثر مني سرو ليش مادقيتي على الجوال
ساره : ماعندي رصيد وشو فيك
العنود : اها طيب اقول ساروونه تعالى بيتنا <<<(طبعا احمد جلس يزن فوق راس اخته عشان ساره تجي بيتهم يعني يهدد فيها

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها)
ساره : والله مادري اقول انا الحين اروح اقول حق ابوي وامي واشوف اخوي دحوم يجيبني ولا لا
العنود:طيب انا انتظرك يالله باي
ساره : بايووووو
سكرت ساره عن العنود راحت تكلم امها وابوها
++++++++++
دقت باب الغرفه ساره : هلا يبه
ابو فهد : هلا بنظر عيوني
ساره استحت من كلام ابوها : فديتك ابتسمت له
ابو فهد : وشو فيك صرتي إماراتيه ههههههههههههههههههه
ساره : يؤيؤيؤيؤيؤ طيب يبه انا ابي اروح حق العنود بليييز
ابو فهد : روحي بس من الي بيوديك عندهم
ساره : الحين بروح حق دحوم اشوف يمكن يرضى لي إذا مارضى بقول حق السواق يطلع السياره
ابو فهد : لا ياسااره شوفي اخوك وإذا مارضى قولي لي طيب عشان اشو فلك احد يوديك غير دحوم
ساره : طيب يالله انا استاذن بروح اشوف دحوم
ابو فهد : لا تنسين قولي اللي
ساره : من عيوووني
طلعت ساره من الغرف ابوها وراحت حق اخوها دحووم
دقت الباب
عبد الرحمن : ادخل
ساره : هلا بااخوي حبيبي
عبد الرحمن : يالله قولي وشو عندك
ساره وجع وشو هذا : المهم ابيك توديني بيت صديقتي العنود على ماعتقد انت تعرفها
عبد الرحمن : ان شاء الله اوديك ولا يهمك كم سوييره عندنا
ساره :$ : مافي الا وحده بعد وشو اسوي
عبد الرحمن : فديت هل وجه وباسها على خدها وهو يضحك عليها
ساره استحت وطلعت من الغرفه قال لها : انتظرك لمن تخلصين وخلي نووير تجي للي في الغرفه
ساره : ان شاء الله

++++++
نروح حق دنيا وهيثم
هيثم : ياقلبي والله مشغول
دنيا: طيب متى راح تجي
هيثم : ياقلبي والله مشغول الحين
دنيا: والله بزعل منك ولا بكلمك
هيثم : هههههههههههههههه ان شاء الله راح اجي ههههههههههههههه ولاتزعلين بجي
دنيا استحت : ايه بنشوف هذا إذا جيت ههههههههههههه
هيثم : ههههههههههههههههه اوكي انا الحين مشغول طيب روحي اكلمك بعدين
دنيا: شغلك اهم مني ? انا زعلت منك يا هيثووم
هيثم : افا حبيبتي زعلانه علي لا تخليني اجي لك الحين
دنيا : لا مايحتاج
هثيم :اوكي حبيتي عندي شغل فووق راسي بس اخلص وكلمك
دنيا: طيب يالله مع السلامه يا قلبي
هيثم : يالله مع السلامه يا عمري
+++++++++
نروح حق احمد الي هو اخو العنود <<<عاشق الولهان هههههههههه
احمد جلس يفكر في ساره لان هو من شافها في بيتهم وحبها آه آه ياساره احبك ياقلبي
احمد قرر يطلع من البيت اشوي
احمد طلع من البيت يتمشى بسياره مره وحده راح يروح الجلسه الشباب لانهم ينتظروونه
+++++
نروح حق عبد الرحمن ونور بعد ماقلت لها ساره ان عمها يبيها في الغرفه
نور: عموو ابي الووح معات بليث
عبد الرحمن: من عيوني ثنتين كم نوور انا عندي
نورراحت حضنت عمها وباسته على خده : انا احبت مووووووت
عبد الرحمن : وانا بعد احبك وشو جالسه تسوين
نور منسدخه على بطنها وجالسه ترسم في الدفتر حق الرسم اللي جايبه لها عمها : الثم بابا ثووف عمو
عبد الرحمن : واااااااااااااااااو رووعه تجنن مثللك طيب ليش ما رسمتيني
نور: رثمتك ديديه اطلعها لت (( وجلست تفرفر في دفتر الرسم حقها وطلعت الرسمه عمها )) ثووف هدا انت عموو
عبد الرحمن : وااااااااااااااااااااااو <<وهو كاتم ضحكته تجنن طلع حلوو روعه
نور: ثدق عدبتت بلووح اريها بابا ادل
عبد الرحمن : لااا الله يخليك لا تورينها ابوك وتوهقيني
نور فوق راسها علامه استفهام : لييث مو انت دلت انها حلووه
عبد الرحمن : الا حلووه بس لا تورينها ابوك
يالله نوور حبيبي خلنا نروح نشغل السياره لمن تنزل عموو سوسو
نور: تيب
وطلع عبد الرحمن ويا نوور
+++++++
نروح حق رنا الي هي بروحها مافي احد معاها لان اخوها في الجلسه مع شباب خخخخخخخخ
رنا : ابي اروح حق حورا وساره زهقانه اففففففففففففف
رنا خذت جوالها دقت على اخوها سعود
رنا: الو هلا سعود
سعود كان جلس مع ربعه وضحك وسوالف وشاف جواله يدق المتصل رنا : الو هلا رنو هاهاهاها
رنا: ماراح اتخانق معك الحين
سعود : يؤيؤيؤ وشو فيهم الحلوين زعلانين
رنا: سعود انا زهقانه تعال ودني حق حورا الحين
رنا: طآآآيب انتظرك انا
سعود : زين يالله مع السلامه
رنا : مع السلامه

--------------------------------------------------------------------------------
+++++++++++
(( البارت الثامن ))
نروح حق خالد مع مريم و منعم وبندر
بندر: يا سلام بيصير عندي اخو او اخت عشان العب معهم ياااااااااسلااام
خالد ومنعم ومريم : ههههههههههههههههههههههههه هه
مريم : انا ابي بنت
خالد : لا ولد احسن
بندر: ليش انا مو مالي عينك هههههههههههههههههههه
منعم: هههههههههههه صادك هههههههههههههه
خالد : هاهاهاهاها ايه والله يا منعم انا اعندي ولد مثل القمر انا ابي بنت مثل القمر احلى من اخوها هههههههههههههه
بندر: اصلا هي بتطلع مثل ماما
مريم : فديتك <<<باست خدود ولدها بندر
خالد : مافي احلى من امك زين ?
منعم : انا عن نفسي ليش ماتطلع مثل عمتها حورا
خالد : لا لا اااااااااااااا مابيها تشبه حوير
منعم : ليش انزين ههههههههههههههههه
خالد : هذي اهبال مابي بنتي تصير مثلها بتجنني بعدين
منعم : هههههههههه خلاص تصير مثل مريم <<<?
نترك خالد ومريم وبندر ومنعم
++++++++++++
نروح حق احمد تذكرونه اخوو العنود كان مع الشباب في الجلسه جالس يلعب معاهم بيلوت
ومنهم اأأوووكي
ومنهم بلايستشين
وهو يلعب الا دق جواله ,......>>> المتصل حبيبت قلبي
احمد: هلا والله
...: هلا والله
احمد: وشو فيك
...: متى راح تجي صار الي ساعه ادق عليك ماترد
احمد: انا في الجلسه مع الشباب
العنود : طيب ساره بيجيبها عبد الرحمن تعال لا توهقني
احمد : خلاص الحين اجي فكيني لا تصارخين ووجع فقعتي اذني الحين بجي
العنود : اوكي انتظرك الحين سي يو
احمد : سي يا
احمد يقول حق محمد صديقه : عبد الله تعال امسك الاوراق بدالي
عبد الله : وين بتروح الحين
احمد : اختي رجت راسي صديقتها راح تجي الحين مع عبد الرحمن تبيني اجي
عبد الله : هههههههههههه روح وإذ شفت دحووم هاته معك الجلسه شتقنا له الشرير من زمان ماشفناه
احمد : ان شاءالله يالله شباب انا اترخص
الشباب: مرخووص بس لا تتاخر علينا
احمد : ان شاء الله
وطلع احمد من عند الشباب وراح البيت حق العنود مشان ينتظر دحووم مره وحده يروح معاه الجلسه عشان الشباب

++++++++++++
العنود كانت تنتظر اخوها يجي وفي نفس الوقت تفكر في اخوها وساره
هل ساره راح تحب اخوها لان اخوها يحبها مرره
ونقززت من الخووف بسبب اللي دخل عليها بدفاشه الغرفه منو الي دخل عليها في هل وقت ههههههههههههههههههه
إلا في دخلت .............؟!؟!؟!؟!؟!
راح تعرفون منو بس بعدين
ههههههههههههههههههههه
+++++++++++
في طلعت محمد دخل سعود ورنا
سعود : على وين المعزم يا الحبيب
محمد مستعجل : مو وقتك الحين بروح الجلسه الشباب يبووني الحين وتعال طيب
سعود : ان شاء الله بس بجلس اشوي معاهم وراح اجي معاكم
محمد : ايه طيب بس لا تتاخر طيب
سعود : طيب مع السلامه
محمد : مع السلامه
++++++++++++
طبعا عبد الرحمن سووه مقلب في ساره وتركها وخذ نوور معاه البقاله ولا خذ سااره عاد ساره دقت على ..... محمد ولد عمها مشان

يوديها
محمد وهو طلع دق جواله وكانت وحده من البنات متصله عليه
محمد كان منصدم : الو هلا ساره
ساره كانت مستحيه كثييييير كيف تطلب منه: هلا محمد طلبتك ولاتردني
محمد : ماعاش من يرد طلبك يابنت العم خير وشو بغيتي
ساره : ممكن توديني بيت صديقتي العنود اخت احمد لاتردني طلبتك
لان مفروض دحووم يوديني بس تركني مادري وين رااح بس يوم دقيت عليه طلع خذ نور معاه البقاله وقال اللي شوفي احد يوديك .
محمد : اوكي ولا عليك منه اجي الحين اودري انتي جاهزه
ساره : انا جاهزه
محمد: اوكي انا جاي
محمد: يالله سلااام
+++++++++++++++
دق محمد على عبد الرحمن
دحوم : هلا محمد وشو فيك دااق هل وقت
محمد: وشو هل حركه اللي سويتها حق اختك تقول لها شوفي احد يوديك وانا اللي ابتلش هين اورريك
وسكر السمااعه في وجه ولد عمه
دحووم انقهر من حركته محمد : تولي خلي يوديها ماهمني
++++++++++
محمد وصل بيت عمه ودق على ساره
محمد: هلا ساره اانا عند الباب انتظرك
ساره : طيب سي يو
محمد : سي يا
طلعت ساره كانت تفكر تجلس قدام ولا ورا راحت جلست ورا
محمد: تعالي قدام انا مو سواق
ساره استحت " ياربي لا وهذا افكر اركب قدام ولا ورا واختار مثل وجهي": ان شاء الله
محمد: اخبارك ساره ؟!؟!؟!؟!
ساره : الحمد الله بخير اخبارك انت ؟؟
محمد: الحمد لله
ساره: اسفه ثقلت عليك بس عبد الرحمن .......
قاطعها محمد : ايه معليش منه أي شي تبين قولي اللي
ساره : مشكوور يا ولد العم
عم الهدوء في السياره
محمد : ساره هذا وصلنا
0ساره : طيب هذا وصلنا بيت العنود ? مشكور محمد تعبتك معاي
محمد: والله لو قلتي مره ثانيه انك تعبتيني بزعل منك ?
ساره: ? خلاص ولا يهمك ولا تزعل علي
محمد: إذا خلصتي دقي علي طيب
ساره : ان شاء الله
محمد : يلا بروح الجلسه بس تخلصين لا تنسين دقي علي طيب
ساره : ان شاء الله يلا سي يو
محمد :سي يا
[/B]



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 12-10-13 الساعة 10:36 PM
مكفخة خواتهاااا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-09, 03:02 AM   #2

sama150

? العضوٌ??? » 71076
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » sama150 is on a distinguished road
افتراضي



sama150 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-09, 10:03 AM   #3

white dove

? العضوٌ??? » 58570
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » white dove is on a distinguished road
افتراضي

القصة بتجنن عنجد روعه
بس وين تكملتها؟؟؟؟؟؟؟
يسلمو ايديك


white dove غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-01-09, 04:17 AM   #4

مكفخة خواتهاااا
 
الصورة الرمزية مكفخة خواتهاااا

? العضوٌ??? » 65888
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,465
?  نُقآطِيْ » مكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really nice
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white Dove مشاهدة المشاركة
القصة بتجنن عنجد روعه
بس وين تكملتها؟؟؟؟؟؟؟
يسلمو ايديك
ابشري من عيوني بكملها
عشانك بس


مكفخة خواتهاااا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-01-09, 04:19 AM   #5

RoseDew2011

نجم روايتي وعضوة فى فريق المكتبات.

alkap ~
 
الصورة الرمزية RoseDew2011

? العضوٌ??? » 45339
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,928
?  مُ?إني » السعودية
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » RoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك carton
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يسلمووووووووووووووووا حبيبتي كتير حلوه منتظرين التكمله بليييز لا تتأخري



RoseDew2011 غير متواجد حالياً  
التوقيع

اللهم عليك بالطاغية قاتل أطفال الحوله وكل من يسانده .. اللهم عليك به وباتباعه بكل مكان اللهم ارنا فيه وبزمرته وعصابته عجائب قدرتك .







رد مع اقتباس
قديم 27-01-09, 04:26 AM   #6

مكفخة خواتهاااا
 
الصورة الرمزية مكفخة خواتهاااا

? العضوٌ??? » 65888
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,465
?  نُقآطِيْ » مكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really nice
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندس مشاهدة المشاركة
يسلمووووووووووووووووا حبيبتي كتير حلوه منتظرين التكمله بليييز لا تتأخري

ابشري حبيبتي من عيوني اكملها


مكفخة خواتهاااا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-01-09, 04:37 AM   #7

مكفخة خواتهاااا
 
الصورة الرمزية مكفخة خواتهاااا

? العضوٌ??? » 65888
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,465
?  نُقآطِيْ » مكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really nice
افتراضي تــــــــــــــــــــــــ ــــــابع

قرائة ممتعه

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
]++++++++++++
((الباارت التاسع ))
خلونا نعرف من اللي دخل على العنود في الغرفة هي خدامه <<<< ماعندها سنع هذي الخدامه هههههههههه
الخدامه : ماما يبي انتي الحين
العنود : الله يقطع شرك من خدامه قولي امين
الخدامه رفعت يدها الي سماء : اااااااااااااامين
العنود : ههههههههههههه الحمد الله وشكر يلا قلبي وجهك برررره
طلعت العنود من الغرفة الا وجوالها يدق
القمر يتصل بك
العنود: هلا سوسو
سارة : هلا العنود يلا فتحي لي الباب
العنود : اوكي سي يو
طلعت العنود وهي لبسه بلوزه بيضه وكانت تنوره جينز قصيرة روووووووعه وشعرها اسود يوصل الللي نص ظهرها كانت رافعه شعرها مثل حركت ذيل الحصان ولون عيونها خضراء وبشرتها عليها سمار حلو حييييييل
دقت العنود على الخدامه : دخلي ساره مجلس الحريم سامعه
راحت الخدامه تفتح الباب حق ساره وشافت محمد الخدامه يكلم ساره
محمد : هههههههه الله يقطع بليسك يا ساره
ساره : والله العظيم الحين تشوفك تلصق فيك ماصدق الا انها اكثر من السعوديات تلصق في الرجال
الخدامه تقرب من محمد : وااااااااااو انت واجد حللللللللو
محمد وساره :هههههههههههههههههههههههه� �هه
ساره: هههههههههههه انا حذرتك
محمد:ههههههههههههه ايه والله
الخدامه : ماما ساره هذا رجال يحب انتي ؟؟
محمد وساره يطالعون بعض : احنا اكيد لااااااا
الخدامه : هذا يشبه انتي
محمد : انا اشبه ساره
ساره : انا اشبه محمد
الخدامه : اي واااااااااااجد
محمد : قلبي وجهك احسن لك قبل ماهفك بنعالي يلا
ساره : هههههههههههههههههه قويه
محمد : ههههههههههههههه
الخدامه حطت رجلها ونحاشت ههههههههههههه
ساره : هههههههههههه يلا اشوفك على خير
محمد : ساره
ساره لفت على محمد : هلا محمد
محمد : ساره لا تنسين دقي علي اذا خلصتي وراح اخذك
ساره :ان شاء الله
دخلت ساره البيت وشافت العنود : الله الله وشو هذا وشو هذا الحلا من جد تجننين
العنود ? : من جد يا سارة حلوه طلعه خلا ص جيبي لي خطيب هههههههه
ساره : مافي الا دحوم هههههه
العنود "استحت وغيرت الموضوع" : طيب منو اللي جابك ابوك ولا دحوم ؟؟
ساره : محمد ولد عمي ?
العنود : اها وليش غريبه محمد جاايبك
ساره : هذا كل من دحييم والله خليني اشوفه سوه فيني مقلب خذ نوويره معاه البقاله وقال اللي شوفي احد ثاني يوديك ههههههههه
العنود: ههههههههههههههههههههههههه هه والله فطسني من الضحك ههههه
ساره : ووجع يا عنيد لا تضحكين لا اسطرك
العنود: زين لاتعصبين
ساره : طيب وين خالتي
العنود : فووق تصلي
ساره: اها كان ودي اسلم عليها
العنود: اها
ساره : ايييييييييييه
العنود: شخباار البناات رنوو و حويره وديوون
ساره: رنوو انكسرت ارجولها اليوم واحنا في البستان وحويره هذا اهي خبله طول عمرها وديوون مع هيثووم ولد العم
العنود: مسكيييييييييينه رنوو والله كسرت خاطري
ساره: اكييد راح تكسر خاطرك لو تشوفين شكلها يوم تطيح على دحووم ههههههههههههههههههههه صار وجهااحمررررررر بقوووووووه
العنود: ههههههههههههههههه كييف صااااااااار هههههههههههههههههه
ساره : ههههههههه احمر مثل الطمااطه لانها انصدمت في دحوم وطااحت بقووه على ارجولها وانكسرت مسكوونه رنوو
العنود:هههههههههههههههههه� �هه مسكوونه ايه والله
اقول ساره ولد اعمك راح
ساره : ايه رااح ليش؟؟؟
العنود : اجل دقيقه ادق على احمد اقول له لان كان بيجي مشان يجلس مع دحوم اخوك ليش محمد وين راح الحين ؟؟؟
ساره : محمد رااح الجلسه الحين قال اللي إذا خلصتي دقي على مشان اجي اخذك من بيت صديقتك
العنود : اها اجل دقيقه ادق على احمد
لا تاخيرين مشانا قول لك وشو صاار مساعه بين محمد مع خدامتكم ههههههههههههههه
++++++++++
العنود راحت تدق على اخوها احمد
وكان حاط خدمه رنان واغنيه انسان اكثر <<تعرفونها اغنيه عبد المجيد >>>>ونغمت البنت معاها ههههههههههههههه
ورد احمد وسمعاها وهي تغني معاه عبد المجيد هههههههههه
احمد: فطس من الضحك على اخته من قلب ههههههههههههههههههههه
احمد : عنييييييييييد وججججججججججع وشو فيك
العنود <<ارتاااااااااااعت من قللب : ووووووووووجع رووعتني يا حماار
احمد : هههههههههههههههههه من جد انتي خبله وشو فيك الحين وشو تبين
العنود : لا تجي خلاص
احمد : ليش ...؟؟؟
العنود : ماجابها عبد الرحمن جات مع محمد ولد عمها ومحمد الحين ف يالجلسه
روح له اهناك
احمد : مالت عليك خلتيني اطلع من الجلسه وفي نهايه تقولين اللي لاتجي
وسكر في وجها وغير طريق ورجع الجلسه
++++++++
نروح حق حوراء وسعود ورنا و جاسم
جاسم : اقول رنا اكيد رجولك ماتعورك
رنا : والله ماتعورني ياجاسم بس لازم احد يساعدني وانا قايمه من سريري ولا وانا نازله الطابق الاول الا تعال وين حوراء وسعود
جاسم : اكيد بره وانتي تدرين عن سوالفهم هالاثنين
رنا : خلاص اسمع شوي من كلامهم و طب عليهم وقلي بالتفصيل هههه
جاسم ورنا : ههههههههههههه
جاسم راح يدور سعود و حوراء
سعود : اقول عمري
حوراء "وخدودها حمر": هلا<<<بصوت خفيف
سعود وهو مبستم: فديت هذي الخدود
حوراء: "وهي بتمشي عنه" : خلاص ياسعود
سعود : ههههههههه طيب ممكن بوسة
حوراء: ومن تكون علشان تقول لي هالكلام
سعود : حبيبك وحبيب قلبك وروحك وعمرك
حوراء:لا والله حتى لو تكون قلبي وروحي وعقلي و عمري ما اسمح لك تقول لي هالكلام
سعود : اخ ياقلبي يعني أنا قلبك و روحك و عقلك وعمرك
حوراء "وهي خجلانه ومعصبه شوي" : بس سعود خلاص
سعود : طيب قولي انك تحبيني و ماراح أقولك شي
حوراء: ماعرف اقول هالكلام انا
سعود: ههههههه حوري عمري انتي يلا قولي
حوراء: طيب بقول بس انت قول قبل
سعود: طيب احبك وامووووت عليك
حوراء"نزلت راسها ":وانا بعد
الا جا جاسم : ووووشووو تسووون اثنينكم
سعود : انا طلعت اجيب شي من السياره وماشفت الا حوراء جالسه تكلم احد على الجوال بس سكرت جلست اكلمها ليه فيها شي مع وجهك
جاسم : هههههههههههههه مايحتاج تعطيني تقرير انا ادري انك جلس تغازلها تقول لها كلام لو الحين محمد موجود هنا ماقدرت تقول نص هالكلام هههههههههههههههه
حوراء وهي معصبه: سخيف وراحت ركض ودخلت البيت
سعود : مالت على وجهك
جاسم : الحمد الله والشكر هههههه
++++++++
نروح حق محمد يوم وصل الجلسه
وشاف عبد الله و خالد و علي وحسين واحمد وتركي ربعهم
قااموا كلهم : سلااااااام يا بو الشباب
محمد : وعليكم السلام اخبااركم
شباب : بخير كلنا زينين
محمد : ماجاه دحووم
خالد : لاا ماجاه من زماان ماشفنه خشته
تركي : ايه والله من زماان ماشفنه خشته وين اهو الحين
حسين : شكله طالع مع حبيبت القلب هههههههههههههههههههه
محمد: منو حبيبت القلب هاا:@؟؟؟؟
علي : لا تقول انك ماتعرف منو حبيبت القلب
عبد الله : ايه والله لا تقول انك ماتعرفها الكل يعرفها الا انت
محمد : منو هذي حبيبت قلب دحووم
احمد غمز حق محمد وفهم محمد : اها هههههههههههههههههه قصدكم نوور ههههههههههههههههه
حسين : تو النااس اخ محمد هههههههههههههههههههه
محمد : عذروني عقلي فااصل ههههههههههههههه
علي : هذا اشوف اقول تعال نلعب بيلوت
محمد : يالله فسحوو الطريق اللي ههههههههههه
محمد جلس يلعب اهو و علي وحسين و تركي
وعبد الله و خالد و احمد <<جلسو يلعبون أأآآآآآووووكي
ومقومين الدنيا من الضحك وسواالف الا دخل دحووم عليهم مع نور
نورح راحت على طول حق محمد وبااسته على خده : احبت حممودي
الكل فطس من الضحك
محمد سحب نوور وحطها على حظنه وقال لها : وانا امووت فيك وبااسها بقوه
نوور: هههههههههههه حتى انا احبت موووت حتى انتوواحبتم وااادت
الكل قال لها : واحنا بعد نحبك يا قمرنا انتي
نور استحت وخبت وجها في صدر محمد : اثتحي انا
محمد : ياااااااااااااابعد قلبي انتي والله وبااااااااسها بقووووه
نور: عموو حثين وبن البووثه اللي دلتلي عليها
حسين : ياعيون حسين تعاالي
وقامت نور وراحت حق حسين وبااااسها اكثر من مرره
حسين : هاا وشو رايك
نوور: وانا احبت <<<وباسته بووسه طوويله >>>> وثو لايت ?
حسين : اخ اخ على هل البنت احببك مووووووت وجلس يلعب معها اشوي
الا دق جووال محمد
الكل نااظره
محمد : وشو فيكم
تركي : غريبه ماحد يدق عليك هل وقت إذا كنت معانا
دحوم: لا تقول انها اللي وصلتها مساعه بيت صديقتها
احمد : ايه والله اهي
محمد : ووجع وشو فيكم انتوو ايه اهي
تركي: اعترف منوو ؟؟
دحووم : اختي وشو فيك
نور: عموو ثوثو ثح عموو حمودي
محمد: ايه صح يا قلب حموودي
دحوم : يالله نور اوديك حق بابا
نور: تيب << وراحت بااست كل الشباب اهناك وقال حق حسين وتركي وعلي و عبد الله وخالد واحمد >>> تعالوو بيتنا ذيين
تركي: من عيوني ثنتين انا بجي كم نوور عندي
حسين : ان شاء الله عمتى ههههههههههههه
علي: ان شاء الله راح اجي انا بعد
وعبد الله : حتى انا بجي
وخالد : حتى انا بجي ولا يهك يا نوور
احمد : عاد انا مايحتاج انا جاي جاي صح نوور
نوور: ثح ياللله عمموو نلووح حق بابا
وطلع عبد الرحمن و ياه نور
ومحمد طلع لان مارد على ساره اول مرره لان كان جالس جنب الشباب

+++++++++++

طلعت جوالها ساره ودقت على محمد
اول مره مارد عليها
ساره : وشو فيه مايرد
العنود : دقي عليه مره ثاانيه طيب
ساره : تيب
ودقت مره ثانيه ورد عليها محمد
ساره : هلا محمد
محمد : هلا ساره
ساره : محمد تقدر تجيني الحين بيت العنود
محمد : اوكي انا الحين جايك
سكر محمد من عند ساره
عبد الرحمن : منو هذي هااااااا يلا اعترف شكلك مو هين
محمد : شب ولا راح اضربك الحين بالنعال هذي اختك ساره ياغبي تبيني اجي اخذها من عند صديقتها نسيت ويا وجهك
عبد الرحمن : ايه صح نسيت
نور: عموو ياااللله
عبد الرحمن : ان شاء الله
محمد كفخ دحوم على راسه مره ثانيه لا نتسى هههههههههههه
عبد الرحمن : مالت عليك هذا اللي اقول
محمد : ماعليك ززود
عبد الرحمن :هههههههههههههههههه مشكور والله ماتقصر هههههههههه
محمد : العفو ههههههههههههههه يالله قلب وجهك عني
عبد الرحمن : على أي صفحه
محمد : صفحه 500 زين يالله روح
عبد الرحمن :ههههههههههههههه يالله سللااااااااااام
محمد :ههههههههههه يلا مع السلامه
--------------------------------------------------------------------------------
+++++++++++
((البارت العاشر ))

نروح حق دنيا اللي معصبه على لانها كل تدق على جوال هيثم كل مقفل وهي خاايفه مووت في نفس الوقت
دنيا امسكت جوالها ودقت على هيثم
مقفل بعد
وقامت وطلعت بره الصاله من الخووف
يمممممممممه الا وتشوف في وجها ...................
دنيا: بسم الله الرحمن الرحيم
......: وشو فيك مرتااعه هههههههههه
دنيا : لاا والله بالله عليك ماتبيني ارتاع مع هل وجه
.....: افا ههههههههههههههه انتي قد هل كلمه
دنيا : ايه قدها وقدود اجل انا تسوي فيني كذا تروعني زين اني مامت
....: لااا شلون تموتين انا شلونا عيش من بعدك
دنيا: عشان مره ثانيه ماتخوفني عليك وكل ماددق عليك جوالك مقفل
هيثم : سوري والله قلبي بس جوالي خلص الشحن وطفى
دنيا: اشوف عطني اياه
دنيا خذت الجوال من هيثم وحطته في الشااحن
هيثم : وحشتيني مرره
دنيا <<<ستحت مايحتاج اقول هههه>>>: بس خلاص هيثم انا استحي
هيثم : هههههههههه طيب راح توقفيني هنا
دنيا: يؤؤ اسفه يالله تعال المجلس
هيثم راح مع دنيا المجلس
وجلس يسالفوون
دنيا : دقيزه يا هيثم
دنيا طلعت وقالت حق الخدامه تسوي عصير وتجيب الكيكه اللي سوتها وتقول له شغله تجيبها المجلس وطلعت ورجعت حق هيثم

+++++++++
دخلت حوراء على رنا وهي جالسه تفكر
حوراء بووووووووو ههههههههه
رنا : يييييييييييييييييييمه روعتيني ياحوير ووووووجع
حوراء: هههههههههههههههههههه والله شكلك هههههههههههه
جاسم : ايه والله ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
سعود : ههههههههههههههه رنوو لو تشوفين وجهك ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
رنا : هين ياحماارين وهذا انا اختك مالت عليك هذا اللي اقول
سعود : هههههههههههههههههههههههه
جاسم : والله شكلك حفله هههههههههههههههههه
رنا: هين يا جوويسم وهذا وانتم معاهم ?
رنا زعلت مررررررره منهم
حوراء: حبيبتي انتي وشو فيك
رنا: بعدي عني مابيك
حوراء زعلت من رنا : اوكي
الا دخل محمد عليهم بعد ماوصل ساره بيتهم
محمد مستغرب وشو فيها حوراء : شخباركم واخبار رجولك يارنا
افا ياحوري حتى سلام ماتردين ماتوقعتها منك
جاسم سعود ورنا : الحمد الله بخير
رنا: رجولي بخير تسلم عليك هههههههههه
محمد : هاهاها بايخه ههههههههه
محمد:سعود تعال ابيك في كلمة راس
سعود: طيب
راح سعود ومحمد المجلس عشان يتكلم معاه على راحتهم
محمد : وشو فيها حوراء
سعود : ههههههههههه زعلانه من رنا لان قلت لها بعدي عني مابيك وزعلت
محمد : هههههههههههههههه ههههههههههههه والله انتوو هههههههه
سعود : زعلت اختك عاد تدري بعد ليش قالت كذا رنا حق حوورا
محمد: هههه وشو مسوين في رنا هههههههههه
سعود : اختك جات لها وقلت لها بوو لان الاخت رنا سرحاانه رايحه في عاالم ثاني ونقزت من مكاانها وخاافت ههههههههههه
محمد : ههههههههههههههههه الحمد الله وشكر لو صج مخاابيلل
سعود : من زمان ماجبت شي جديد ههههههههههه
محمد : يالله خلنا نروح لهم اكيد الحين ترااضو ولا كان بينهم شي
سعود : ايه والله خلنا نروح لهم ههههههههههه
طلع سعود ومحمد من المجلس ودخلو البيت وشاافووو في وجهم منوو .......؟؟؟ّ!!!!!
+++++++
نروح حق نور بنت فهد وهي تمشي في الحوش وهي زعلانه على دحووم
لان نزلها ولا خذها حق بندر مع ان قال لها راح يوديها حق بندر
نرو :هين ياعمو دحومي تلوح
دخلت البيت عند ابوها وامها
نور: الثلام
فهد وفاطمه :وعليكم السلام
فهد : تعالي يانظر عيني وين كنتي ؟؟
نور راحت وجلس في حظن ابوها وتبوسه على خده : انا دنت عند عمو دحومي
فهد : الله يقطع شرك يادحوم نور ما كأنها بنتي الظاهر بنتك هههههههه
فاطمه: ههههه ايه والله
نور : بث عمو دحومي لاح ودال بيوديني حد بندل ولا وحدني حد بند لانا ثعلانه من عموو
فهد : هههههههههههه والله انتي فلم مع عمك
نور: بابا
فهد : عيون بابا
رنا : دول حد ماما ابي انام
فهد : مالت هذا اللي اقول قلتي حق امك هههههههههههه
راحت نور عند امها : ماما ابي الوح انام فيني نوم ( ماما ابي اروح انام فيني نوم)
فاطمه : طيب تعالي يالله اناا بروح انومها وبرجع لك لاتروح تنام
فهد جلس يضحك وراحت فاطمه تنوم بنتها
+++++++
نروح حق دنيا وهيثم جالسين في المجلس
هيثم : ياعمري خلاص مابرحتي معصبه مني
دنيا: لانك روعتني
هيثم : هههههههههههههه خلاص ولا يهمك لا تزعلين
دنيا : طيب
دنيا وهي مو منتبهه باسها هيثم على خدها
دنيا توردت خدودها : هيثم
هيثم بشوق : عيووون هيثم
دنيا: انا قلت حق الخدامه تسوي لك عصير ولا تبي شي ثااني
هيثم : ابي شاي بس
دنيا تورده خدودها : بس وشو .....
هيثم : بس قولي حق الخدامه وانتي تعالي وراح تعرفين وشو بس
دنيا انحاشت
هيثم : ههههههههههههههههههههههههه ه يحليلها امزح معاها وعلى طول تورد خدودها
هههههههههههههههههههههه

++++++++++++++
نور : ماما انا احبت (ماما انا احبك)
فاطمه : باست بنتها : مو كثري
نور : احب عمو دحومي تثييييييييييير (احب عم دحومي كثيييييييييير)
فاطمه : تحبيه اكثر من ماما وبابا ؟؟
نور: لاانا احبث انتي وبابا تثييييييير بث عمو دحومي اممممممم (لا انا احبك انتي وبابا كثيييير بس عمو دحومي امممممممم)
فاطمه : انا اعرف انك تحبين دحوم لان اهو اللي يلعب معاك
نور : بث بندل مايلعب معاي (بس بندر مايلعب معاي)
فاطمه : مايخالف بس خلاص يالله نامي الحين
نور نامت حطت راسها على المخده ( الوساده)
راحت فاطمه حق فهد
فهد كان يحوس في جواله : هلا بروحي
فاطمه خلاص وجها صار احمر : هلا بيك
فهد : نامت ولا راح تاذينا مثل كل مره
فاطمه : لاتخاف نامت في سابع نومه
فهد : اشوه الحمد الله <<<<<<<ماكمل كلمته لا .....
نور: ههههههههههه تبيت عليتم هاهاهاهاهاها ( طبيت عليكم )
فاطمه وفهد ارتاعو : هههههههههه
فهد : هذا كل من دحوم معلمك هالحركات
نور: ههههههههههههههههه وهي منبطحه على ظهرها هههههههههههه
فاطمه فتحتة عيونها على وسعها
فهد : منو معلمك هل حركاات
نور مو قاادره تكلم من كثر الضحك : عمو هههههههههههه هههههههههههههه يثوي هههههههههههههههههه
فهد وفاطمه : ههههههههههههههههههههه قولي كذا
فهد :<< جاامد من الضحك على حركات بنته هههههههههههههه
وفاطمه : وشو هل حركات عيب يا حبيبتي
نور: هههههههههههههه بث لو ثفتوو ثلون ودهتم ههههههههههههههه
((بس لو شفتوو شلون وجهمكم ))
نترك نور مع ابوها وامها ونروح حق ........؟!؟!

++++++++++++++++
طلع في وجه سعد ومحمد ...!؟!؟!
سعود: انت وشو مجيبك هل الوقت
محمد : هههههههههه ايه والله
...: صووووج ماتستحون على وجيهكم ههههههههه
محمد : الحين احنا مانستحي جل هذي حركه تسويها فينا
.....: ههههههههههههههه بس من جد وجهكم ههههههه بفطس من الضحك ههههههههههههههههههههههههه هههههه
سعود : اقول بلا حركات هذي وشو فيك
محمد : وشو فيك مساعه مافيك شي ليش تسوي كذا ههههههههههههههه
........: كيفي هههههههههههه
محمد : ليش ماجبت نوور معاك مع وجهك
دحوم : يؤيؤ يؤ يؤ الحين اكيد ازعلت هههههههههه
سعود : ليش راح تزعل
دحوم : وعدتها اني راح اجيبها تلعب مع بندر
محمد : مسكوونه ماطاحت الا فيك انت هههههههههههه
سعود : هههههههههههههه ايه والله
دحوم : مالت عليك اصلا اهي تحبيني اكثر منكم لو اقول لها هذا ماحبه ماتحبه كل شي انا ماحبه اهي ماتحبه عطيكم ايها لو اقول لها اني ماحبكم ماراح تحبكم
سعود و محمد <<فتحون عيونهم على كبرها >> تسويها فينا يا دحووم
دحوم : ايه اسويها فيكم ليش لااا
سعود ومحمد انقهررو من دحوم
ودخلوو كلهم الصاله وشاافوو حورا و رنا <<<يساالفوون وجااسم معاهم ههههههههههههه

+++++++++++++

اف اف اف من جيت ابي اجلس مع ديوون وهي الحين موو حولي مع هيثثوووم بروح اطب عليهم ههههههههههههههه
قالت ساره ::في نفسها ليش ماروح اروع هيثم ودنيا راحت ساره لبست عبتها ونزلت تحت ودخلت المجلس وهيثم جالس بروحه
ساره : السلام عليكم
هيثم : هلا والله وعليكم السلام هلا والله بسويره
ساره : انا اسمي ساره مو سويره
هيثم : ههههههههههههههههههه بكيفي
ساره : وين ديون عنك
دخلت دنيا : ها سويره وشو تسوين هنا
ساره : لا تخافين ما باخذه منك هذا المليق وووووع
هيثم : اخ خربت على وشو بسويه سويره قلبي وجهك بره المجلس لو سمحتي يلا طسي وجع
ساره : ننننننننننعم انا اقلب وجهي وانا اللي اطس بره هاااااااااا لا ماراح اروح مكان زين
الا دخل ام فهد : هلا والله بولدي هيثم
هيثم قام سلم على عمته : اخبارك انتي عمتي انشالله بخير
ام فهد : : انا بخير الحين انت شخبارك ؟؟
هيثم : الحمد الله بخير في واحد ماعنده مثل هل الملاك مايصير بخيرر
ساره : هاهاهاهاهاها هذي ملاك مالت عليك خخخخخخخخ ماعندك ذوق بكل صرراحه ههههههههههه
هيثم : سويره قلبي وجهك بره المجلس الحين ايه ديون احلى منك مع وجهك
ساره : اصلا انا معروفه في كل مكان بجمالي <<صادقه
هيثم يقول حق ام فهد : ياعمه انا ابي عرس في اقرب وقت مشان افتك من وجه سويره وخناقي معاها ويكملها معاها محمد وسعود ودحوم وحوييره ورنو انا ماتحملهم والله
ساره : هين انا بقول لهم انك تذم فيهم
هيثم : هاهااها خوفتيني هههههههههههههههه
ام فهد : ولا يهمك متى تبي العرس وحنا حظرين
دنيا تورده خدودها : اوكي
هيثم : خلاص متى تبين العرس ياعمري
ساره : هذي عمرك هاهاهاهاها هذي سيلانيه هههاهاهاهاهاه
هيثم عصب على ساره ورمه على ساره نعال الي اهو لبسها قلبي وجهك بره المجلس ياسويره يالله بره
ساره انحاشت مثل مايقولون حطت رجلها بره المجلس هاهاهاهاها
دنيا وام فهد : هههههههههههههههههههه قلعتها ههههههههههههه
لا دخلت ساره وهي جايبه في يدها شي مثل الكيس إذا ضربتها تنتفخ وتنفجر
اهي ضربتها ورمتها داخل المجلس وجنب هيثم صارت
هيثم مايعرف وشو سالفه جالس يتكلم مع دنيا وام فهد
مايسمع لا انفجار جنبه ويرتاع الولد ويطلع بره المجلس ههههههههههههه
ساره : هههههههههههههههههههههه أي بطني هههههههههههههه قلعتك منو قال لك ترمي علي نعال هههههههههههههههههههههه
هيثم عصب عليها : سويره اشوي ويطقها لا بدخل ابوها
ساره على طول وره ابوها : بابا شوف هيثم يبي يطقني
هيثم : انا ياحماره
ابو فهد : الحمد الله وشكر من جد مهابيل
خلونا نترك هيثم ودنيا وساره وام فهد وابو فهد
ونرووح حق ......؟؟؟
++++++++++
خلونا نروح حق ...
عبد الرحمن وسعود ورنا ومحمد وجاسم وحوراء
عبد الرحمن : يؤؤؤؤ توني اشوف ام رجل مكسوره اهنا ههههههههههههههههههههههههه هه
رنا : انا يامعوج <<<عصبت بدت الحرب
عبد الرحمن : انا ياعوره
رنا : انا يالحول
عبد الرحمن : انا يا فيله
رنا : انا ياتمساح
عبد الرحمن : انا ياسحليه
سعود : بسسس انت وايها <<<فاقع من الضحك عليهم
عبد الرحمن: اقول انت اسكت انا اللي تفاهم ثاني مع هذي العرجه
رنا : انا العرجه يا فيل
عبد الرحمن : انا فيل يا بهلول
رنا : ايه انا بهلول يا ابو الهوول يا فييل
عبد الرحمن : الحمد الله انا رشيق انتي بس جيبي جسمي هههههههههههههاي تعرف نفسها الفيله
رنا : : ويعرف نفسه من مدح نفسه يبيله رفسه
سعود ومحمد وحوراء وجاسم <<<فاطسين من الضحك على دحوم ورنا
عبد الرحمن : مالت على وجهك ياقلبي وجهك
رنا : اقول تلايط احسن لك
عبد الرحمن : وشو قلتي هاااااااااا عيدي عيدي
رنا: تلايط وشو فيك شايف شي جديد
عبد الرحمن : ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه من جد هههههههههه اجل تعلمتي تقولين تلايط هههههههههههههههههههه
رنا نقهررت مرررررررره من دحووم : ياسخيف وضربته بــ مخده اللي جنبها
دحوم : يازفته وضربها بــ مخده ثاانيه بس ثقييله اشوي وعلى وجه رنا
ماتشفون الا ررنا ............ خط خرربوخ طرخ رخ رخ ههههههههههههههه
اول واحد جلس يضحك منو ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
...........: ههههههههههههههههههههههههه ههههه والله شكلك حفله ههههههههههههه <<تمقط من الضحك ههههههههههههه
الكل نصدم بعدين الكل ضحك : ههههههههههههههههههههههه والله شكلك حفله ياارنا
رنا : ياحماااااااار ياادحيييم
مسكوونه رنا مو عاارفه تقووم مسكونه خلااص وقاامت تصييح
قام لها سعود وساعدها وهو يضحك وهي حدها تصيح
رنا: وخر عني لا تحركني الا بدخلت خالتهم
ام خالد : ييييمممممممه بنتي رنا وشو فيك
رنا: خااله شوفي دحووم ضربني بــ مخده ثقيله <<وهي تصييح
ام خاالد: دحووووووووووووم وجع ليش تصيح شيخه البناات
دحوم : نعم مرت عمي والله اسف بس اهي اللي رمت على قبل المخده والكل شااهد ا نها اهي اللي رمت علي المخده قبل
سعود : كذاب خالتي اهو اللي ضربها
دحوم فتح عيونه على كبرها : انا يا زبباخ يا سعوودووه
محمد و جاسم و حورا و .........: ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
محمد : ماعليك منه يمه رنا رمت المخده على دحووم قبل انا شااهد
وجاسم : انا مع دحوم
حوورا: انا مع رنا
منعم : هههههههههه انا ماشفت الا يوم يرمي دحوم المخده على رنا انا مو مع احد هههههههههههههههههه
دحوم : رنو حلفي اني انا رميتك قبل وغلات امك عندك
رنا توهقت : خالتي انا رميت عليه المخده بعدين اهو ضربني ابها على وجهي وطحت على ظهري بقووه
حتى راسي ضرب بقووه في الارض
دحووم : صووج رنوو تعورتي والله اسفه ماعيدها مره ثاانيه
رنا : انا مساامحتك بس لا تضرب مره ثاانيه
دحوم : حتى انتي لا تضربين مره ثاانيه
منعم : كنت بقول لكم شي بس هوت هههههههههههههه
محمد : وشو قول طلبتك
منعم : ماراح اقول بكيفي
الا دخل بندر : جدتي
وراح ياركض لها وطاح في حظنها
دخل خالد و مريم
خالد و مريم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلاام
ام خالد : وهي بس تبووس في بندر
راح خالد بااس راس امه
ومريم كمان
خالد : شباب بقول لكم شي
اول وحده لازم تعرف امي
الكل قاام ينااظر خالد ومريم
دحووم : يالله قول
سعود : ايييييييييييييه قول
خالد : قووولو اللي مبررووك عاااد
حورا : ليش نقول لك
رنا : ايه والله احنا مادري وشو ساالفه
خالد : صووج ماتستحون اول شي قولوو اللي مبرووك واقول لكم
محمد : مبرووووووووووك يا خللوود يالله قول
خالد : احسنكم محمد بس بقول
دحووم : يااخي اذيتنا
خالد : زيييييييين بقول
سعود : ايه والله ذليتنا ماصاارت بتقول لنا شي
مريم : خلااص بيقول
خالد : زييييييين يالله سمعوو
محمد: ماااصاارت قول
خاالد : بصيييييييييييير ابوو مرره ثااانيه <<وهو شااق الابتساامه
الكل بقق عيوونه هههههههههههههه
بعدين الكل قال له : مبروووووووووووووووك مريم انتي وخاالد
نترك فرحت الشباب وفرحت خالد ومريم
ونروح حق ............!!!!!
++++++++++++++++

))البارت الحادي عشر ))

نروح حق العنود

العنود : يمممممه ماشوف احمد من طلع ماجااه

ام احمد : والله مادري يا بنتي روحي دقي عليه قبل ماتجي اختك منال

العنود: ان شاء الله الحين راح ادق

راحت العنود غرفتها ودقت على احمد

العنود : لازم يخليني انغم معه في الاغاني الللي يحطها <<احمد كان حاط

اغنيه انسان اكثر

العنود:

إنت ماانت انسان أكثر
وقلبي مو من قلبك أصغر
ومثل ماتشعر تأكد إني أشعر
فيني منك فيك منى
غصب عنك غصب عنى
إلتقينا واللقا قسمه مقدر
هان طعن السيف ولا طعن الكلام
من حبيبي اللي وسط حفني ينام

رد احمد وهي منغمه حد ام دعسسه

احمد : ههههههههههههه وشو فيك بسك صكيتي اذنيي ههههههههه

العنود: بسم الله الرحمن الرحيم روعتني ياسخيف

احمد : منو قال لك غني وشو تبين الحين

العنود :تقول لك امي تعال لان اختي منال راح تجي اهي مع نجود الحلوه

احمد : من جد الحين راح تجي خلاص الحين راح اجي بس جهزي اللي

الحمام لاني راح اجي اتروش على طوول

العنود: انا مو خدامه عندك بقول حق الخدامه تجهز لك الحمام

احمد : ياللله طسي بس طسي

العنود: قبل ماتقول انا بطس هع هع

وسكرت العنود عن اخوها احمد وراح شغلت اغنيه لا تخاف اغنيه

اصاله نصري <<إذا تعرفونها خع خع خع

العنود معروفه بس صوتها العذب إذا كانت مندمجع مع شي يطلع صوتها

رهييييب

لا تخاف من الزمان الزمن ماله أمان
خاف من يلي كل أمانك في إيدنه وتأمنه لو حبيبك
ما وفالك لو حبيبك فيك خان ايش ترجي من زمانك النتيجة باينة
نكتشف مر الحقيقة بعد مايفوت
الأوان قلتلك لا تندفع له قلت حبي
صاينه وينه يلي صان حبك
ما أشوفه يوم بان
قلبك يلي هو قلبك لا تحسبك
ضامنه لا تعذر بإحتياجك كلنا
ناقص حنان كأنا طفل
تمنى اي شخص يحضنه نبني الدنيا وحنا
نوقف بنفس المكان للأسف ينقص
وفانا مع مرور الأزمنة

كانت مندمجه وهي تغني معاها

بعد ماخلصت من الاغنيه راح افتحت اللاب توب حقها وجلست تقرا قصه

وكاانت مرره تحب هل القصه << حتى انا مالومها لانى انا بعد احبها

كانت منمجه من قلب مع القصه

صار لها 3 ساعات وهي مندمجه مع القصه

دخلت عليها اختها منال وشافت اختها العنود تصيح

راحت تسرعه حق اختها منال : العنودتي وشو فيك حبيبتي

العنود : هلا قلبو منووله وشو فيك

منال: انا اللي ووشو فيني ولا انتي وشو فيك تصحين

العنود : انا كنت اصيح على البندري مسكيييييينه شلون بتعيش من دون

بندر والله كسرت خاطري من قلب اللله يقوي قلبها

منال : منو البندري ومنو بندر

العنود: اللي في القصه وشو فيك يالخبله

منال : أي قصه يا مهبوله شكلها حلووه

العنود: قصه سالفه عشق تجنن هل قصه بس حراام مات بندر ?

منال :اقول عطيني قصه ثانيه خربتي على القصه

العنود : طيب شوفي قصه سرقتك بالزمن لحظه وعشتك بالفراق اوقات

تجنن هل قصه بس ماراح اقول لك وشو يصير فيها وشو رايك فيني :D

منال : والله انك عجيبه

العنود : افااااا عليك اعجبك احم احم هههههههههه

منال : هههههههههههه الحمد الله وشكر من جد خبله انتي هههههههههههه

دخلت عليهم نجود: ماما

منال: ياعيون ماما تعالي

جات عند امها وجلست في حضن امها وقامت تدلع

العنود : قومي قلبي وجهك برا

منال: العنود لا تصارخين على بنتي حبيبتي

العنود قامت تدلع عند اختها: وانا مو حبيبتك زعلت وقاامت

طلعت العنود من غرفتها وراح تحت عند امها

الا دخل احمد : سلاام عليكم اخبااركم يا حلووين

وراح حق امه هلا بطش ورش والورد المرش رش هلا بنور البيت ماحد

منور هل بيت الا انتي يااحلى وحده في هل بيت

العنود : بل بل واحنا وين راحنا

احمد : الحمد الله وشكر في احد يغار من امه مالت عليك هذا اللي اقوله

ام احمد : والله ماحد منور هل بيت غيرك يا نظر عيوني

احمد : احم احم فديت عيونك يالغاليه

جاات تركض نجود : خالوووووووو

احمد : هلااااا والله هلا بحبيت قلب خالوو تعالي وينك عني والله

وحشتيني يا الحلوه فديتك

نجود : انا احبك خالووو

احمد : وانا بعد احبك مووت

نجود : خالوو ابي اروح الشارع معاك

احمد : بس هذا اللي تبين هذا طلب ولا يهمك الحين نطلع ياللله روحي

لبسي شوز تبعك يالله بسرعه

راحت ركض نجود : ماما وين شوز تبعي
منال: شوفيه اهناك عند الكبينه اللي عند الباب

نجود : تيب

راحت نجود تاخذ شوز تبعها ولبسته وراحت مع خالها الشارع وهم في

السياره

احمد كان مشغل المسجل وكان جالس يسمع اغنيه القلب الحنون اغنيه

عبد المجيد

ياصاحب القلب الحنون .. لاتبعدك عني الظنون
أخاف قلبي ويا عيني .. عالبعد ذا يتعودون


خليتني وسط الجروح .. مثل الجسد من غير روح
والمشكله تدري بغلاك ... ياكيف تتركني وتروح

يامبعد عني بعيد .. وتاركني في بعدك وحيد
أموت أعرف بس أنا .. من هالفراق وش مستفيد

نجود : خالووووو شوف هذا<<< كانت تشوف شخص من نافذه السياره

التفت احمد وشاف صديقهم تركي تذكروونه على ماتوقع

ابتسم احمد نزل النافذه : هلا ترووك وشو مطلعك هل وقت


تركي : هلا حمموود ولا شي بس زهقت مين هل حلوه ماعرفتها
<<< اهو يعرفها بس يحبها مرره



نجود: انا نجود الحلوه صح خالو تركي

تركي: صح ياخالو تركي تجين معاي الكافي شوب

نجود: أي ليش لاا

تركي : احمد الحقني في الكافي شوف لو سمحت

احمد : طيب الحين راح الحقك

احمد لحق تركي وراح معاه الكافي شوب ونزل اهو نجود معاه الكافي

شوب وجلس اهو ونجود وتركي مع بعض
<
\
>
\
<
نروح حق هيثم و ساره ودنيا

ساره :مالت عليك اقول

هيثم :سوويره قلبِ وجهك احسن لك قبل لا يجيك كف احسن لك

ساره : يعني وشو راح تسوي تعال اضربني والله اقول عليك ابوي

يضربك

هيثم : ههههههههههههههههههه حلفي عاد

دخلت دنيا وفي يدها قهوه فرنسيه

دنيا: سوسو خلاص اذيتي هيثم حرام عليك والله

لا دق جوال هيثم وقاطعهم

بوحميد <<يتصل بك

هيثم : هلا والله اخبارك يا الحلو

محمد : هلا ابو راكان اخبارك يا القطو

هيثم : هههههههه انا بخير مادام اشوف وجه الصبح

ساره : مالت عليك هذا اللي اقوله

محمد وهيثم : هههههههههههههه

هيثم : قولي انك محتره لانها احلى عنك بكثير

ساره : مالت عليكم هذ اللي اقول بس انت واخوك

محمد : هيثووم حرام عليك والله ساره قمر بنت العم

ساره استحت : احم احم شوف الكلام ولا بلاش مو انت ياوجه العنز

ههههههه

محمد : هههههههههههههههههههه وجه العنز ههههههههههههه فشلته بكل

صراحه

دنيا :يالي ماتستحون تسبون هيثوومي حبيبي قبلي

سويره طلعي برا المجلس لو سمحتي ولا تعتبينه ساااااااامعه

محمد << طبعا كان حاط اسبيكر وسمعهم سعود ودحوم ورنا و حورا و

جاسم ومنعم

كلهم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه اشحتوها

ههههههههههه
ساره دمعت عيونها من قلب : اوكي انا بروح غرفتي ولا احد يجيني

طلعت بسرعه وهيثم ودنيا منصدمين طلعت تصيح

هيثم : اقول يا ابو الشباب اكلمكم بعدين

محمد : دقيقه انا داق عشان اقول لك انك بتصير عم من جديد خالد

بيصير ابو مره ثانيه

هيثم :صوووووووووج والله مبرووووووووك خالد

خالد : الله يبارك فيك عقبالك يادب

دنيا صار وجها احمرررر من الاحراج

هيثم : اميييييين يارب العالمين <<وهو مبتسم وهو يشوف وجه حبيت

قلبه دنيا

هيثم : يالله يا بو بندر انا بسكر الحين ابي اجلس مع دنيا اخير افتكينا من

سويره تجون انتو

كلهم : ههههههههههههههههههههههههه
دحوم : هين اوريك يا وجه ثور تقول هل كلام عن حبيبت قلبي سوسو

والله لو اعرف انك مزعلها ياويلك

دنيا تبي تردها حق هيثم لان روعها اول ماجا عندها البيت

دنيا: دحوم أي ترا هيثم صيح ساره وطلعت عشان كذا طلعت من

المجلس

هيثم : انا ياديوون

دنيا : ايييييه انت

دحوم : هين يا هيثوم انا الحين بجي ياوليك لو اشوف دمعه طايحه منها


والله اشوتك برا البيت

دنيا : دحووم شوف مومعناتها قلت لك ان صاحت تتطرده من البيت

والله اقول عليك ابوي اخلي يطردك انت

دحوم : شوفو بدت تدافع عن الحبيب القلب

دنيا وهيثم : من زمان ااهو/ انا حبيب قلبي / قلبها

كلهم ههههههههههههههه

سعود : خلاص راح تخليكم بروحكم ي

الله سي يو

هيثم ودنيا : سي يو

هيثم : حياتي انا اسف إذا احرجتك من اشوي

دنيا : لا عادي ماصار شي

قرب هيثم من دنيا وضمها لحضنه

تمــــرجــحــي بـيـن كــفين الغـلا والغـــرام
وذوبــــي بحضني وقـولي يالغلا وش تبين

(

وانا ابــاذوب في همــسك وحـــلو الكـــلام
واحـط خـــدي على صــدرك شهور وسنين

)

واتــنــفس انـفاسك العــطره ويـــحلا المنام
واذوق بشـــفاك يامــملوح تـــوته وتــيــن

(

خــــــلاص ابسكن بقلـــبك لو تبي الف عام
وماريــد غـــيرك من العالم حبــيب وضنين

)

معـــــك المـــحبه مثل طعـم العسل يا سلام
ابــيــك عشق وغــــلا ابـيك دفء وحنـيـــن

(

نــورك الى جــيت يشـــبه نــــور بدر التمام
وعطـــرك الى رحت يتركني وحيد وحــزين

دنيا : هيثم احبك

هيثم : وانا موت فيك والله

وباسها في جبينها <<نترك دنيا وهيثم مع رومنصيتهم ونروح حق ساره اللي راحت تصيح
>
\
<
\
>
ساره دخلت غرفتها تصيح منقهره من قلب على هل عيشه اللي عايشتها

م زهق وصياح قالت بتدخل النت وافتحت اللا ب توب تبعها

وفتحت المنتدى اللي اهي كل عليه وشافت قصه عجبتها بالحييل وجلست تقراها

اللي اهي قصه لمني بشوق حظني بعادك عني بعثرني

وكانت متحمسه بالحيل ودخل عليها دحوم ودنيا وشافوها فااقعه من الضحك

جاه دحوم بسرعه وحط يده على جبتها : متاكده ان مافيها شي ياديون

دنيا : والله مادري عنها يمكن صارت مجنونه

ساره : هههههههههههههه ابعد يدك عني جبهتي ديوون شوفي دانه وشو سوت في

سويره الخايسه والله عجبتني يوم تعطيها هذاك الكف اللي يصلح لها

دحوم : ههههههههههههه اجل عطوك كف ههههههههه يا سويره

دنيا وساره <<صارو يطالعون دحوم بغباء

دحوم سكت : وشو فيكم تطالعوني كذا

ساره : وشو فيك ياغبي انا اتكلم عن القصه اللي انا اقراها

دينا : ايه والله اقلب وجهك مع وجهك هههههههههههههه

دحوم : افا وهذا انا قلت باخذكم معاي بكره البحر بس انتو مو وجه بحر

ساره طلعت عيونها من مكانها : صوووووووج دحوم راح تودينا

دحوم : أي من صووج

دنيا وساره : اسفين واللله

ساره : اسفه حبيبي دحوومي بس انا انصدمت اللي تضحك

دحوم : انا ازعل على احلى بنت هل بيت

دنيا : هااااا وانا

دحوم : عندك من يدلعك

دنيا : مالت عليكم انا بروح حق حبيبي جالي في المجلس بروحه

ساره ودحوم: يالله طلعي يالله قلبي خنافيرك معاك هههههههههههه

دحوم : يالله وسوسو روحي نامي طيب انا بروح انام لاني دايخ بالحيييييل

ساره : طيب يا حبيب سااره

قامت ساره وباست اخوها في خده دحوم باسها على جبيتها وطلع وسكر الباب

رااه
<
\
>
\
<
نروح حق محمد وسعود وخالد ومريم وبندر و سعود ورنا وحورا وجاسم ومنعم

خالد : ههههههههههههه والله فلم هيثوم مع ديوون


مريم : أي والله من جد احرجها

محمد : انا اتوقع ان ساره اطلعت من جدد زعلانه على هيثم لان احنا زعلانها

مساعه

بندر : ماما ابي انام عيوني تعباانه

مريم : طيب حبيبي خالد انا باخذ بندر بروح انوومه

خالد : رفع بندر بين ادينه : يالله مريوومه خلينا نمشي عشان ننام

راح خالد ومريم بااسو راس ام خالد وطلعو من البيت وراحو ينامون

جاسم ومنعم : يالله احنا بروح البيت حق امي يالله شبااب

يالله مرت عمي بنروح البيت

ام خالد : الله يحفظكم يارب

جاسم ومنعم <<باسو راس ام خالد وطلعو

تمو البااقي سعود وحورا ورنا و محمد

محمد : رنا وشو رايك تنامين عندنا انتي وسعود

سعود : وامي

محمد : دق عليها قل لها ان احنا راح ننام في بيت خالتي ام خالد وشو فيك يافلم

سعود : زين راح ادق عليها

سعود يدق على امه

ام سعود : هلا يمه وينكم ليش ماجيتو الين الحين
سعود : هلا بالغاليه والله اسفه يالغاليه بس محمد وحورا مصرين ان احنا ننام

عندهم وانا داق عليك الحين اقول لك ننام عندهم ولا نرجع البيت

ام سعود : إذا يبونكم تنامون عندهم ماراح اقول لكم شي

سعود: يعني ننام عندهم

ام سعود : أي ناموو

سعود : اجل يالله مع السلامه يمه

ام سعود : مع السلامه

سكر سعود من امه وطلع اهو ومحمد فوق في غرفه محمد

ورنا طبعا من مساعده اخوها لها عشان تروح غرفه حورا بس وقفها عند

الباب وحورا ساعدتها عشان تدخل <<لان في صوره حورا في الغرفه

دخلت حورا ورنا الغرفه ةطلعت حورا حق رنا بجامه من عندها

حورا: هاك هذا البجامه

رنا : مشكورره يا بعد قلبي


وناموو رنا وحورا في سابع نوومه
>
\
<
\
>
نروح حق نور جالسه في غرفتها جالسه مافيها نوم

نور<<ماسكه لعبتها جالسه تلعب : وتدي توديها البعاله بعدين الملاهي ((وتجي

توديها البقاله بعدين الملاهي ))

نور جاها النوم ونزلت تحت حق امها وابوها

نور: ماما ابي انام

فاطمه : ياعيون ماما تعالي نروح ننام الحين

فهد : وانا وشو يجلسني بعد بروح معاكم عشان انام

وصعدوو فوق عشان ينامون
؛
\
؛
\
؛
صار الصباح وجلست ساره من النوم ونزلت تحت عند امها وهي جالسه تزن

فوق راس امها تبي تبروح الدمام تبي تروح المارينا مول بس امها مو راضه

الا نزل عبد الرحمن : صباااااح الخير

ام فهد : صباح النور ياوجهه صبوح هذا الوجه اللي يتصبح ابه مو انتي وخري


عني

جلس عبد الرحمن عند ارجل امه : فديتك يالغاليه الله يخليك لنا

ام فهد : ويخليك لنا ياارب وازوجك واشوف عيالك ياارب

عبد الرحمن : اآآآآآآآآآمين بعد عمر طويل يالغاليه

ساره : وانا مو بنتكم حرام عليكم

ابو فهد : تعالي انتي بنتي واخر العنقود مافي اغلي منك تعالي

ساره راحت وحضنك ابوها : فديتك يالغالي احبك وحبته على خدوده

: واااااااااااانا بنت البطه السوده ماحد يحبني اهئ اهئ اهئ

عبد الرحمن : من زمان انتي بنت طله السوووده هههههههههههههه

: دحيييييييييم جوزز عني والله اقول عليك هيثم

دحوم: يممممممممه شوفي بنتك بتقول حق هيثوووموو يطقني اهئ اهئ

ساره : الحمد الله وشكر ههههههههههههههههههههههههه هههه

قام دحوم بيروح غرفه بيصعد الدرج الا .................؟؟؟؟
\
/
\
/
\
حورا : حمووووووووووووووووووود قوووووووووووم من نووم <<البنت

نست ان سعود عنده في الغرفه وجايه له بالبجامه حقتها

وينفتح باب الغرفه ويطلع لها سعود

سعود راح في عالم كانه ههههههههههههههه وفاتحه فمه وعيونه

حورا<<كانت لبسه بجامه ورديه كيووت مرره وكانت رافعه شعرها مثل ذيل

الاحصان <<مسكينه تترتجف في مكانها من الخوف

ماتشوفون الا اغبارها

سعود مابرح متنح عند الباب

: وشو فيك ادلخ

سعود ::؟؟!!!!!
: هيييييي يا سعودوو رد وجع

سعود <<لا حيا من تنادي ههههههههههههه

: ويجي ويلخه على دماغه : هي ياابو الشباب وشو فيك

سعود : وجججججججع يامحميد شلون تسوي كذا فيني

محمد : والله لي ساعه اناديك ولا ترد علي

سعود : اسف كنت مفهي ودخل داخل الغرفه عشان يترووش

نروح حق حورا من دخلت الغرفه وحالتها حاله مسكيييييينه

بس تتنافض وتصيح من الارتبااك

حورا: يااربي شافني وانا لبسه بجامتي

رنا : وشو فيك حورا من جيتي وانتي تبكين حرام عليك

حورا راحت حضنت رنا عشان تحس بالامان من الخوف اللي جاها

رنا: حبيبتي حووري قولي اللي وشو فيك

حورا: مافيني شي خلاص سكري الموضوع

رنا: على راحتك يالغلا
\
/
\
/
نروح حق دحوم وشو صار له طبعا دحوم وهو بيصعد طاح على راسه

واغمي عليه والدم مالي الدرج

دنيا وساره : دحووووووووووم قووم حرام عليك

ساره راحت تسرع بيت اخوها فهد ركض

دخلت البيت بدون ماتسلم

ساره : فهد الحق علينا يافهد دحوم طاح وراسه ينزف دم من قلب

فهد قام بسرعه وخذ مفاتيح سيارته وبسرعه راح شغلها

دخل بيتهم : شاف ساره << سبقته اهي وفاطمه حتى نور

نور : عمووو دحوومي يالله دووم انت دلت بتوديني الملاهي

فهد ماتحمل على طول خذا دحوم معاه مع مساعده ساره ودنيا وفاطمه وحطوه

في السياره

وفهد طار ابه الي المستشفي على الطواري

الدكتور : والله اسف يا اخوي بس جات الضربه قويه على رااسه راح ننتظر 24

ساعه على 24 ساعه إذا صحه راح يكون الحمد الله وشكره بس ادعوه له

فهد : لا حول ولا قوه الابالله

الدكتور : توكلوو على الله يااخوي

فهد : ونعمه بالله مشكور دكتور والله تعبناك معانا

الدكتور : لا والله تعبكم رااحه يا اخوي

وراح الدكتور فهد : ياربي شلون اقول حق امي وخواتي الله يقومك بسلامه يا

عبد الرحمن انا خوفي الوحيد على بنتي نور وشو راح تسوي الله يكون في عونها

راح فهد بيتهم كلهم ينتظرونه اهو ودحوم

فهد : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

ام فهد : يمه فهد وين عبد الرحمن انا قلبي قارصني على ولدي

فهد : لا تخافين يالغاليه عبد الرحمن مافيه شي الحمد الله بس اشوي تعبان

ام فهد : لا تكذب عليك يافهد

فهد نزل راسه : يمه عبد الرحمن يا يتم عندهم مده 24 ساعه على 24 ساعه إذا

ماجلس راح يدخل في غيبويه انتو ادعو له ان يقوم بالسلامه

دنيا وساره وفاطمه : طاحت دمووعهم على طووووووووول

نور نزلت من غرفه عمها دحووم : باااااابا وين عموو دحوومي قال ان راح

يوديني الملاهي

فهد : ماعلي بابا عمو دحومي اشوي تعبان بكره ان شاء الله يوديك

طيب

نور : تيب

\
/
\
/

--------------------------------------------------------------------------------

(( البارت الثاني العشر ))

وصلت الاخبار الي العايله كلها

محمد : حوييييييره وج ع قووووومي انتي وجهك ونادي بنت خالتك بنروح

نزور دحوم

حورا : وووووجع ان شاء الله وشو فيك دحوم ماراح يطيييييير

محمد : اقول بلا هذره زيااده ياللله قداامي

طلع محمد و حورا وهيثم خذ امه وابوه معاه وطلعو راحو المستشفى <<< وهم

مايدرون وشو صار حق دحوم

ساره ودنيا <<< جالسين يصحون ويدعون حق ربهم ان مايصير شي حق

اخوهم

ساره : انا خايفه مرررره على دحوم يا ديون

دنيا: وانا اكثر منك اقول يالله جهز انا محمد جاي في طريق

ساره ودنيا جالسين في صاله ينتظرون محمد يدق عليهم عشان يطلعون على

طول يروحون حق دحوم

دق جوال ساره المتصل حورا<<<<<

حورا: يالله طلعو انا نتظركم عند الباب

ساره : طيب الحين بنطلع

سكرت عن حورا ساره : دنيا الله محمد برا

طلعت دنيا و ساره وشافو سياره قبالهم دخلو : سلام عليكم

محمد وحورا : وعليكم السلام

محمد : اخباركم ياابنت العم

دنيا : الحمد لله بخير يا ولد العم

طبعا ساره <<< مالها خلق ترد عليهم لانها خوفها كله دحوم

محمد: افا يابنت العم ماتدرين علينا ماتوقعتها منك

ساره : محمد لو سمحت خلني بروحي ولا احد يكلمني مزااجي واصل بقووه

محمد وشو فيها بنت العم : ان شاء الله ولا يهمك

وصلو المسشتفى ودخلو الغرفه العنايه المركزه <<<طبعا واحد واحد يدخل ولا

ثنين ثنين

اول شي دنيا : محمد لو سمحت ساره اول وحده راح تدخل على دحوم ادخل معاها

اخاف يصير لها شي

محمد : ان شالله الحين ادخل معاها

دخل محمد مع ساره ساره اول مادخلت طاحت دمووعها

وقربت من دحوم ومسكت يده وباستها : دحووم قووم مو انت قلت راح تطلعني

ولا راح تخلي دمعتي تطيح وانت اللي طيحتها الحين

محمد حز في خاطره على اللي صار حق ساره : ساره لا تقولين كذا حق دحوم

ساره ناظرت محمد ولا ردت عليه طلعت القران تقرا بعد ماخلصت التفت على

محمد وهي تصيح

ورجعت ساره تتصيح : محمد قول حق دحوم يجلس

محمد ماتحمل: ساره يالله دنيا تبي تدخل اهي وحورا يالله نطلع

اسمعت الكلام وطلعت مع محمد ودخلت دنيا وحورا بعديها اطلعو

دنيا: يالله نمشي

حورا: يالله محمد وساره حركوو بنمشي

ساره كانت سرحاانه قربت منها حورا وطقت ساره : بسم الله وشو فيك انتي ماعندك اسلوب

محمد : ماعليك منها ياساره يالله قومي بنمشي

وقامت وطلعت االكل كان خايف على مر على طيحت دحوم 3 اسابيع ودخل خلاص في

غيبوبه والكل يدعي له

نروح حق دنيا اللي كانت مع هيثم في المطعم

هيثم : خلاص ياقلبي ليش دموع ان شاء الله بيقوم

دنيا: هيثم انت ماتشوف ساره وشو صار لها ماتكلم احد وكل نايمه واذا دخلت عليها ياتطردني

او تقول راسها يعورها واتركها

هيثم : الله يقومها بالسلامه

نروح حق ساره ماسكه صوره دحوم

ساره : حبيبي دحومي قوووم بسك حراام عليك لا تدلع واجد قووم الله يخليك

والله اشتقتلك يااخوي البيت من دونك ولا شي دخلت في دوامه بكاء

وانفتح باب الغرفه وكانت رنا

رنا : هلا سوسو اخبارك ياقلبوو

ساره ودمعتها على خدها : هلا رنوو حبيبتي تعالي ليش واقفه عند الباب

دخلت رنا : حبيبتي سوسو لا تصحين ان شاء الله بيقوم بالسلامه

ساره : والله وحشني البيت من دونه ولا شي

رنا : مو بس أنتي اشتقت يله حتى انا وكلنا انا اشتقتله لمن يجنني وساعات يخليني

اصيح بس مازعل منه لانه اهو طبعه مزوحي

ساره طاحت في خضن رنا وصااحت لمن قالت بس

الا انفتح الباب بقووه <<< صووج هل بنت دفشه <<حورا>>بدفاشتها المعتاده :

بناااااااااات يالله سعود و محمد و هيثم يبونكم تحت

حورا وجهت كلامها حق ساره : وانتي بذات يقول لك هيثم نزلي الحين ولا

بيجي يسحبك من شعرك ههههههههههههه

ساره ورنا : هههههههههههههه

ساره : روعتينا ياحمااره هين اوريك قلبي وجهك برا الغرفه الحين بجي بس

البس عباتي الحين وانزل

+
×
+
×

ام تحت نور كانت في حظن محمد : حمودي عمو دحوم متى راح يرجع من

السفر

محمد : ان شاء الله قريب

سعود : اوحشك

نور : أي وحشني مررررررره عموو دحوومي

هيثم : انا بطلع برا بروح اشغل السياره بجي معاي سعود

سعود: أي بجي الحين

نور : سعوودي انا بعد بجي معات

سعود : ياعيون سعودي انتي ياللله تعالي وحملها وطلع ابها برا البيت مع هيثم

نروح حق ساره ودنيا ورنا وحورا يوم انزلو

محمد وقف لهم : السلاااام عليكم بنات

البنات: وعليكم السلاام

دنيا: اقول لا يكثر وين هيثووم

محمد: مادري عنه روحي عفسي المكان عشانه هع هع

دنيا: مالت عليك هذا اللي اقول

حورا: اقول بسكم يالله خلونا نطلع وتوجه كلمها حق دنيا وانتي رجلك برا لا

تخافين ماتتركك

ههههههههههههههههه

رنا : يالله خلصونا

طلعوو وراحوو المستشفى
÷
×
÷
×
÷
نروح حق العنود العنود جالسه على النت

وهي اول مره تضيف واحد عندها وجالسه تكلمه

وهذي اول محادثه لها معاه

بحبك كل يوم اكثر من اليوم اللي ...!!!!<<<(( العنود ))

سلام عليكم

احبك يا قتيل قلبي <<< ...!!

وعليكم السلام

بحبك كل يوم اكثر من اليوم اللي ...!!!!<<<(( العنود ))

اخبارك ؟؟

احبك يا قتيل قلبي <<< ...!!

الحمد الله بخير اخبارك انتي ؟؟

بحبك كل يوم اكثر من اليوم اللي ...!!!!<<<(( العنود ))

الحمد الله بخير

احبك يا قتيل قلبي <<< ...!!

ممكن اعرف وشو اسمك ؟؟

بحبك كل يوم اكثر من اليوم اللي ...!!!!<<<(( العنود ))

أي نعم انا اسمي دانه

احبك يا قتيل قلبي <<< ...!!

عاشت الاسامي يا دانه

انا اسمي تركي

بحبك كل يوم اكثر من اليوم اللي ...!!!!<<<(( العنود ))

عااشت ايامك

عاشت الاسامي يا تركي كم عمر ؟؟؟

<<<تركي

23

<<< دانه اللي اهي العنود

العمر كله

<<تركي

وانتي كم عمر

<<<<دانه

انا عمري 19 سنه ادرس في الكليه تخصص احيا

<<تركي

تشرفنا يا دانه

اوكي يادانه انا لازم اطلع الحين بروح حق صديقي في المستشفى توصين على شي

<<دانه

لا مابي الا سلامت راسك

<<تركي

يالله اجل سلااام

<<دانه

سلاااااام
\
<
\
<
\
مرت الايام

ساره : نويييييييييير وجع تعالي والله راح اثطرك

نور: ههههههههههههه وثو راح تثوين ياثررمه (وشو راح تسوين ياثرمه )

دنيا : هههههههههههههههه أي والله وشو راح تسوين فيها يا ثرمه

طبعا ساره <<< مسوين لها جراحه في فمها بسبب ضرس العقل

نور و دنيا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

ساره : هين ياثخيفات اوريكم اهئ اهئ اهئ(سخيفات =ثخيفات )

بدول حد دحوم اهئ اهئ (بقول =بدول)

دنيا : شلون بتقولين له وهو حتى مابعد يجلس من الغيبوبه ياارب قوم اخوي في

اسرع وقت

نور: فوق راسها علامه تعجب : وشو عبوبه (غيبوبه )

ساره : ههههههههههههه الحين منو ثرمه ههههههههههه وتلتفة على دنيا

يااااااااارب

دنيا: ماصدق الحين صار له 3 اسابيع والله وحشني صووته

ساره : أي والله

نور جات ونطت على دنيا على ظهرها : عموو متى راح يجي عموو دحوم

وحشني

دنيا: ان شاء الله قريب حبيبي

ساره : يالله دومي خلينا نلووح ثووق بث منو راح يودينا الدمام نبي نروح

المارينا موول

دنيا : مالت عليك وهيثم مو مالي عينك

نور : انا انا ابي الوح معاتم بيلللللز عموو

دنيا: إذا ماخذنا القمر منو راح ناخذ

نور: هي اهي اهي برووح الدمام بلوح ادول حد بابا

نور راح تركض عند ابوها عشان تقوله

ساره يالله متى راح نروح حق دحوم

دنيا : دقايق و هيثم عندنا عشان يودينا

\
/
\
/

حورا : حمييييييييييد وجع عورتني لا تطق

محمد : ماسك حويره جالس يعفس شعرها ومره يقرصها ومره يعضها

ههههههههههههههههههه والله تضحكين

حورا : بقول على ابوي انك تطقني اوريك يا حممود

محمد : روحي قولي له هههههههههههههههه بس شوفي منو يجلس معاك

هههههههه بعد 5 ايام

حورا دمعت عيونها : لاا حممود طقني وقت ماتبي

محمد : لاا حوور لا تصيحين انا بس بروح اكمل دراستي مو رايح اسوي شي

ثانيه ان شاء الله دحوم يقوم في اسرع وقت حراام ودي اقول له انهم قبلوني

البعثه الي امريكيا

حورا: انشاء الله راح يجلس قرريب والله وحشنا من قلب

محمد : أي والله الله يقومه بالسلامه

...: آآآآآمين يارب العالمين


حورا ومحمد : بسم الله الرحمن الرحيم من وين انت طلعت

....: صووج ماتستحون على وجيهكم وهذا انا مشتاق لكم ماااااالت عليكم

على الاقل جاملوني

حورا : ههههههههههههه قال ايش جاملوني هههههههههههههه

محمد : اقول جويسم مسوي فيها يعني هههههههههه

جاسم : مالت هذا اللي اقول

هيثم: مالت عليك مو مفروض الحين تجلس معانا

جاسم : انا اليوم جيت لاني عرفت ان محمد بيسافر جاي احلل قبل مايسافر

حورا: شفت عاد ان بيسافر ويتركنا <<<دمعت عيونها

محمد : راح باسها على راسها << لا تصحين مره ثانيه سمعتي ولا لا

انا برجع في نهايه لا تخافين :Dوبتشوفيني رافع راس اهلي وبلدي :D

جاسم : اقول لا تقلبون الموضوع فلم هندي رحتو شفتو دحوم

محمد : أي انا رحت وشفته يقول الدكتور في تحسن حرك صبعه

الحمد الله على كل حال اهم شي ان شاء الله يجلس وانا قبل ما سافر ?

هيثم : آآآمين اقول يا شباب انا ودي اروح العجير تجون معانا ولا لا بروح اخذ

دنيا وساره ونور اخليهم يغيرون جو

محمد :أي ليش لا بس ادق على سعود وخليه يجيب رنا بس اخ حسافه دحوم مو

معانا عشان يتجنس في رنا ههههههههههههههههه ابي اضحك ههههههههه

حورا : هذا انت تضحك مايحتاج هههههههههههههه هع هع



محمد : حويره اقول انطمي احسن لك لا يجيك الحين كف يمشي مليوون ههههههه

جاسم : ههههههههههههههههههه بيجيها كف يمشي مليوون ههههههههه

محمد : وانت معاها مو تطنز على اختي حبيبتي

حورا :ههههههههههه ويووو منو قال لك تطنز

هيثم : وووووجع قوومو يالله عشان نطلع جاسم روح جيب بندر و منعم اخوك

عشان يجيون معانا

جاسم : ان شا الله الحين اروح اجيب منعم وبندر

هيثم : حويره روحي جهزي بسرعه وانت يا محمد يالله خلصوني

محمد : ان شاء الله

حورا: زييييين بروح اجهز س يو

هيثم : سي يا

+
0
+
0
+
سعود يستعجل اخته رنا

سعود : رنووووووو ووعممه يالله بسرعه والله هيثم بيعصب عليك

رنا : زييييييين الحين بنزل

سعود : والله يارنوووو ورانا 3 علل ومنهم انتي خلصيني

ام سعود : وشو فيك تصارخ ياسعود انقطعت اوتارك الصوتيه لا تصارخ بس

سعود: يمه هذي بنتك تخلي احد بحاله رنوو وجع تعالي والله امشي عنك

رنا اسمعت ان راح يمشي عنها انزلت وهي تلبس عباتها : سوووووووري اخوي

والله ماكان قصدي وباسته على خده يالله نمشي

سعود : الحريم مايجون الا بالعين الحمره هههههه

ام سعود تضرب سعوده على يده : ماتتوب انت عن اختك خلاص عاد يا سعود

سعود وهو يبوس راس امه : وهذا بوسه لحلى ام في هذي الدنيا :D

يالله ياحلوه تبين شي قبل مانمشي

ام سعود : ماابي الا سلامتك انت واختك :D

سعود ورنا ودعو امهم وطلعو وتجهو الي بيت ام فهد

وشافو هيثم و دنيا وساره ومحمد و حورا ونور ومنعم وبندر و جاسم

هيثم معاه في السياره دنيا ساره حورا ورنا

محمد جاسم ومنعم

وسعود نور وبندر

في سياره هثيم كل ربشه والوناسه معاه حورا : دنيا طولي على المسجل

دنيا: خبله انتي وشو اطول عليه اكثر من كذا <<<قامت تتحمد عليها


رنا : الحين انتي ليش تتحمدين علينا احنا قلنا شي غلط عشان

هيثم : رنوووووو سكتي عن ديونتي ياوجه تنكه

رنا وهي فاتحه عيونها على الاخر وتاشر على روحها: انا وجه تنكه ياضفدع

دنيا: نعم نعم ماسمعت وشو قلتي

رنا : أي وجه ضفدع وشو تبين هاااااااااا

دنيا: اقول سكتي ا الخنفسانه

ساره : بس انتي وياها خلونا نستانس

بعدين عم الجحور((عم الهدوء )) في السياره

خلونا نترك الهدوء ونروح في سياره سعود

سعود : نوررررر جلسي مكانك لا تطحين

نور: لالالا ماابي ابي اشوف سيااره

سعود : بندر شيل نور وخلها جبنك

بندر وهو يحاول يشيل نور ويجلسها جنبه : سعود هذي ثقيلها وشو يشيلها كانها

فيل دببببببه

نور وشوي تصيح : ثعوودي شووف بندر يقول انا فيله

?

سعود : أي انتي فيله مو بس فيله الا دب القطبي

نور قامت تصيح : اوريك بدول حد عموو دحوومي عشان يطقكك

سعود كسرت خاطره من قلب : خلاص تووبه انا اسف تعالي خليني ابوسك

قربت نور من سعود وباسها

بندر: هيي وانا يعني تبوسها وانا ماتبوسني ?

سعود : وهذي بوسه لك بس خلاص جلسو في مكانكم ابي اعرف اسوق

نور: طيب بس حط لنا اغنيه حلووه

بندر : أي أي هذا الاغنيه الي فيها هلي لا تحرموني منه

سعود : الحمد الله وشكر اسم الاغنيه هلى لا تحرموني منه

بندر: هذا اهي يالله شغلها

سعود : زين بس اسكت

وشغل الاغنيه

هلي لاتحرموني منه..

هلي لاتبعدوني عنه..


مثل ماهوه قطعة مني.....انا تراني قطعة منه...

يقولون: تحبه ..؟

أموت أنا.....أدوخ أنا......والله ميت فيه.......

تحبه....؟ بعقلي و قلبي وروحي ياعلني ماابكيه....

هلي تكفون خلوني معه ولاتلوموني....

هلي ماأريد أنا غيره ولايغني أحد عنه,,,,,

هلي....الله يسامحكم إذا ماكان عاجبكم...هلي مليت ناطركم..هلي تكفون طالبكم.........

أحس بشوفه الجنة,,,,,,,,,,,,

حشا ماكنت له جاحد....ولا أحب من طرف واحد....

شكيت لــ (راشد الماجد ) وبسببكم ياهلي غنى,,,

هلي لاتحرموني منـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــه,,,,


++++++++++++

فهد اللي كان عند دحوم في المستشفى وجالس فوق راس دحوم يقرا قرآن

بعد ماخلص من القراءة القرآن جلس يطالع دحوم وعيونه فيها دمعه

فهد : دحييم وجع قول ماصارت صار لك شهر وانت طايح في هذا المستشفى

نور كل يوم تصيح تبي عمها دحوم

دحوم وولا حركه منه ولا تحرك ولا شي

فهد انقهر وقام حب راس دحوم وطلع من المستشفى وراح البيت
=
+
+
=
+
+
=
خلونا نروح حق العنود اللي تطورت علاقتها مع تركي اللي تعرفت عليه عن

طريق النت

دانه = العنود : ههههه صدق حبيبي

تركي :افا عليك اجل شلون هههههههه

دانه : اقول حبيبي اكلمك بعد اشوي اخوي يناديني وراح ارجع اكلمك على طول

تركي: لا تتاخرين انا انتظرك ماراح اسكر الجوال طيب

دانه : أي اكيد ماراح تسكره اعرفك :D

تركي : اوكي حبي سي يو

دانه : سي يو قلبو

سكرت دانه عن تركي وراحت تحت حق اخوها احمد لان يناديها

نزلت تحت وشافت اختها منال موجوده مع بنتها نجود

احمد جالس يلعب مع بنت اخته ((صيده ))

نجود وهي متخبيه ورا باب الصاله

واحمد يسوي روحه ماشافها

احمد : وييييينك يانجوود مااشوفك

نجود جالسه تضحك :مبتثيدني ههههههه

احمد : هههههههههههه ماشوفك ويينك توتوتوت ويييييينك يادبه

نجود هههههه طلعت تدربح <<لانها دبه مليانه :هههههههه ماما هههههههههههه

احمد يسوي روحه راح يمسكها : مسكتك مسكتك هههههههههه

نجود : ههههههههههههههههههههه وهي في حظن امها هههههههههههههه

العنود: احمد انت ناديتني

احمد : أي انا ناديتك انتي ليش كل جالسه في الغرفه ليش ماتجلسين معانا يا وجه

العنز

منال : هههههههههههههه وجه العنز ههههههههههه

العنود : سكتي انتي مع بنتك ها دب القطبي

منال : اقول ل اتغلطين على بنتي حاصلك عندك بنت مثل بنتي <<وهي تبوس


بنتها


احمد : أي والله ماعليك منها منقهره هههههههههههههه

العنود : وليش ان شاء الله انقهر هاااااااا مالت عليكم هذا اللي اقول

توها بتقوم بتروح فوق

احمد : اقول انثبري مكانك جلسي معانا على الاقل

العنود : ااووووف زييييين وجلست جنبهم ومسكت جوالها ورسلت رسالها حق

تركي ((حبي انا ماقدر ادق عليك بجلس مع اخواني اخوي يبيني اجلس معاهم طيب

بس اقدر اكلمك راح ادق عليك طآآآآآآيب ))

رسل لها تركي(( وقت ماتصيرين فاضيه ياقلبي دقي علي احبك ))

جلست العنوود مع اخوانها وفلتها معاهم وجننت نجود بنت اختها
++++++++++++
++++++++++++
++++++++++++
نروح حق شله اللي في العجير = العقير = بحر في الاحساء<<الللي مايعرفه

طبعا

ساره وهي رافعه عبايتها : هههههههههه بنات تعالو اهنا

رنا :ودي ادخل داخل البحر

جاسم : خبله انتي تدخلين داخل البحر

رنا: والله انت الغبي انا قصدي اسبح مالت

سعود : رنا تبين تدخلين تعالي انا ادخلك معاي

رنا: هييييي ياعيش اخوي ههههههههه

راحت رنا وتعلقت في اخوها ودخلو داخل البحر

رنا : يااااااسلام المااي باارد

سعود : أي ووالله ونااسه فلللللله

وفقها سعود عدل وقاموو يلعبون في المااي

خلونا نشوف اللي عند حافه البحر وشو جالسين يسوون

محمد ومنعم وحورا وساره جالسين يلعبون

ونور وبندر جالسين يلعبون في الرمل جالسين يبنون خرابيط

منعم : غشاااااشه سوويره مابي ا لعب تغش

ساره : انا غشيت ياوجه تيس مالت عليك ياسخييييف

حورا: ساره ماغشت ياتيس

محمد : الا غشت انا شفتها قومي مانبيك تلعبين معانا قومي

ساره : هين ياعبثي وقامت وهي زعلانه

محمد ومنعم : ههههههههههههههههههههههههه ثرررررررمه

ساره : زعلت من قلب منهم ولا قالت ولا كلمه

حورا: ياسخيف اووريك يبيلك تسطر

وقامت تلحق ساره

خلونا نروح حق

نور وبندر

نور : بندر شووف البحر خلنا نرووح

بندر : لاا مو زين بعدين نغرق بعدين مافي احد يطلعنا

نور: بس انا ابي ادخل عند ثعوودي

بندر : نوور بقول حق محمد يطقك

نور مدت بوزها : انا ماحبك وقامت عند محمد تركض

نور: محمد وهي تصيح

محمد التفت وشافها تصيح وفتح يديه لها وحظنها : حبيبي وشو فيك

نور: ابي ادخل عند البحر

محمد : بس هذا اللي تبين كم نور عندي الحين ادخلك

نور وهي تمسح دموعها: صدق بتوديني داخل البحر

محمد وهو يقوم وهي في حظنه: أي ياقلب محمد

ودخل معاها البحر

نور: يااثلاام بحررررر ماااي


دنيا وهيثم

جالسين بروحهم جالسين يناظرون البحر وكل واحد فكر في مكان

دنيا تفكر متى اليوم اللي يجلس فيه دحوم

وهيثم يفكر مثل ماتفكر اهي
_________
++++++++++
-----------------
++++++++++

بعد مامر 3 ايام

قبل سفر محمد بيومين فقط

اخ رااسي يعوورني فتحت عيوني وانا اشوف المكان الي انا فيه مشوش ماشوف عدل

وين انا

ابي مااي عطشاان

جاته النيرس : تبغي شي اخوي

....: أبي مااي

راحت نيرس وجابت معاها قطن ورطبته بالماي وبللت شفايفه

وجابته له الماي وشربته اياه

.....: وين انا

نيرس: انا في المستشفى ان شاء الله يجي دكتور وراح يكلمك

...: واهلي وينهم ماشوفهم جنبي

نيرس: الحين راح نبلغهم

طبعا الاخوان ماجاو البيت من 3 ايام وهو عند البحر

ودق جوال هيثم

هيثم : الو


....: الو السلام عليكم

هيثم : وعليكم السلام ورحمه

......: اخوي انت هيثم ولد ........؟؟

هيثم : أي نعم منو معاي

....: معك المستشفى ........... اخوكم عبد الرحمن صحي اليوم من الغيبوبه

هيثم قام من مكانه : صددددددق اللي تقوله

......: أي نعم وهو يسأل عن اخوانه اتمنى انكم تجون له الحين

هيثم : خلاص ولا يهمكم الحين راح نجي مشكوور ماتقصر اخوي

.......: افا عليك اخوي انا في الخدمه يالله انا اخليك

هيثم : الله يخليك حق اهلك مع السلامه

......:مع السلامه

هيثم : اقول يا شباب وبنات الله عااد احنا جالسنا وااجد يالله خلونا نرجع بيوتنا

محمد : أي والله انا احس اني خيست ابي اغير ثيابي

سعود : في هذي انت صدقت

هيثم سحب محمد وسعود على جنب : اقول شباب احنا ماراح نروح على طول البيت مع البنات

راح نروح المستشفى على طول

محمد حط يده على قلبه : دحوم في شي

هيثم : لا مافي الا العافيه ان شاء الله

سعود : اكيد ياهيثم لا تخلينا نخاف عليه

هيثم : بسم الله عليه شو فيكم انتو مافيه الا العافيه

بس يالله خلصونا خلونا نروح له في المستشفى

محمد وسعود : يالله مشينا

--------------------------------------------------------------------------------

love.w.passion20-03-2008, 02:21 AM
(( البــــارت الثــــــــــالـــــث عـــــشـــر ))

هيثم اتفق مع الشباب انهم مايرحون البيت على طول اول شي يرحون يشفون دحوم بعدين

يرحون البيت

على مالشباب يشيلون الاغراض مع البنات

هيثم دق على فهد

فهد : الو

هيثم : الو هلا فهد

فهد : هلا والله وينكم انتو 3 ايام ولا جيتو البيت اشتقت حق بنتي

هيثم :هههههههههه ان شاء الله اليوم راح نمشي وتشوف بنتك ههههههه

فهد : أي عبالي بعد ماراح تجيب بنتي

هيثم : المهم لا تنسيني الموضوع الي داق عليك الحين

فهد : خير وشو صاير

هيثم : فهد روح المستشفى الحق على دحوم واللي يعافيك المستشفى دقو علي <<<<<يبي

يخوف فهد عشان على طول يرووح اهناك >>>> والاهم ماتقول حق عمي سمعت لا تقول

يالله اخليك الحين بنمشي

فهد حط يده على قلبه اشوي ويوقف : يالله في امان الله

هيثم : مع السلامه

هيثم : ههههههههههههههههههههه اتخيل شكلك الحين يافهد وانت رايح حق دحوم

ههههههههههههههههههههههه

جات دنيا حطت يدها على جبين هيثم : هيثم فيك شي

هيثم وهو يطالع عيونها الحزينه على اخوها : لا ياعيون هيثم مافيني شي

دنيا : اجل ليش تضحك ها ضحك

هيثم ان شاء الله حتى انتي راح تضحكين اليوم من المفاجاه اللي عندي لك وشباب اليوم : ولا شي

بس جاتني ضحك :D

دنيا تناظره بشك : اها ان شاء الله دوم هذي الضحكه ياارب

هيثم : آآآآآآآمين <<<وهو يناظر بره السياره : شبااااااااااااااااب يالله عاد تاخرنا

محمد : خلاص خلصنا يالله مشينا
>
<
>
<
هل مره

هيثم معاه دنيا وساره ونور

ومحمد معاه حورا وبندر

وسعود رنا وجاسم ومنعم

محمد وهو في سياره وفكره في مكان ثاني والله اني شاك فيك ياهيثم ليش تبينا على طول نروح المستشفى

دق محمد على سعود :هلا سعود

سعود :هلا محمد

محمد : سعود انت فاتح السبيكر

سعود : أي

محمد : شيله بقول لك شي

سعود شال السبيكر : هلا قول

محمد : انت مو شاك في اللي قال لنا اياه هذاك الرجال

سعود فهم له : والله حتى انا بس وشو اسوي مافي الا نمشي على شوره بعد

محمد : خلاص اجل بنشوف وشو نهايته

سعود ك هذا اللي بيصير

محمد : يالله اخليك الحين

سعود: لا تسرع حيل في الطريق انت وجهك

محمد : زين يالله سي يا

سعود : سي يو
>
<
>
<
خلونا نشوف فهد وشو صار له

فهد دخل المستشفى وعلى طول غرفه دحووم توه بيدخل شاف دكتور داخل والممرضه معاه

فهد خاف وراح تفكيره في مكان ثاني

فهد : ادخل وتوكل على الله ان شاء الله مافيه شي ان شاء الله

دخل فهد غرفه وشاف ..............؟؟!!

خلونا نروح حق
>
<
>
<
خالد ومريم

خالد : مريييييم وينك

مريم وهي تكلمه من فوق :انا فوق يا خالد لا تصارخ انا راسي مصدع

خالد صعد لها فوق وباس راسها : سلامة راسك يابعد قلبي

مريم : والله اني اشتقت حق بندر 3 ايام مو اشويه

خالد : انا دقيت على هيثم يقول هذا اهم جاين البيت بس انتي اهتمي في نفسك وفي البيبي

طيب
مريم وهي تحط يدها على بطنها ووهي الحين في شهر 4 وفي نهايه شهر 4 وداخل شهر 5

: الله يخليه لنا ولا يحرمنه منه

خالد : آآآآمين يارب العالمين

خلونا نترك مريم وخالد
>
<
>
<
>
ونروح حق شباب يوم وصلو المستشفى

نور : عمو هيتم ليش جايبنا المستشفى انا اخاف منها

هيثم : ياعيوم هيتم انتي بس جاين نشوف صديقي ونروح البيت

زيين ياقلبي

دنيا: هيثم دحوم فيه شي

هيثم: لا مافي شي وشو فيك ماتبين تشوفين اخوك يعني

دنيا: الا ابي اشوفه

هيثم : اجل خلاص
<
>
<
>
ساره تكلم محمد : محمد دحوم في ثي ثح (شي صح )

محمد : والله مادري يا ساره علمي علمك

رنا : بس انا شاكه ليش جابينا هنا <<دقات قلبها رايحه فيها من كثر ماتدق

حورا : توكلوو على الله ان شاء الله مافيه الاالعافيه


خلونا نترك ها شك ونروح حق فهد اول مادخل الغرفه

فهد :دحوووووم انت صحيت <<ودمعه في عيونه بس على طول رمش بعيونه بقوه عشان

ماتطيح دمعته لان رجال ورجال ماتطيح منه دمعه >>>على وطول حظن اخووه بقووه

وحشتني ياحممار كل هذا تسويه فينا

دحوم: ههههههههههههههههههه المهم وين البنات ليش ماجبتهم معاك

فهد : البنات والشباب خونه اهم في العقير

دحوم :لااا لااا خونه حرام عليهم انا ابي اروح

فهد : هههههههههههههههه هذا اهم جاين الحين

دحوم: شلون الحين جاين والحين في العصر اهم راحين من الفجر

فهد :لا وانت صادق لهم ثلاث ايام وهو اهناك

دحوم : هين اوريهم ولا ماكلمهم فهد إذا جااو لا قول لهم اني ماقمت اتكلم زين

فهد : حرام عليك والله بنتي بتستخف

دحوم : ماعليك انت منهم بس سو الي قلت لك عليه

فهد : ان شاء الله ولا يهمك
>
<
>
<
>
الا بعد عشر دقايق من الخوف اللي عند الشباب اندق باب الغرفه ودخل هيثم اول واحد : على

طول راح حظن دحوم: ياسخيف كل هذا تبي تشوف غلاك عندنا

دحوم: مو راضي يتكلم بس مبتسم لهم

الا دخلت نور : بابا <<الين الحين مانتبهت حق دحوم>> وحشتني بابا

فهد :يا عيون بابا حتى انتي وحشتيني كل هذا وماشتقتي لنا انا وماما

نور : الا اشتقت لكم بس من زماان ماشفت عمو دحوم << دمعت عيونها >> حتى انت

ماوديتني الملاهي لان عمو قال بيوديني الملاهي

دحوم دمعت عيونه على نور وهو بس يطلعها اشتاق لها بالحيل وهو يطلعها وهو مبتسم لها

هيثم : تكلم يا شيخ من زمان ماسمعنا صوتك

دحوم : بس ينااظر هيثم وهو مبتسم

فهد : لا تحاول انا حاولت معه مو راضي يتكلم سألت دكتور قال شي طبيعي لان توه جالس

من الغيبوبه فاكيد ماراح يتكلم الا بعد كم يوم
>
<
>
<
دخلو الجيش واهم

دنيا و ساره وحورا و رنا و بندر و جاسم ومنعم و محمد و سعود

اول مادخلو عيونهم انفتحت على كبرها كلهم مع بعض : دحوووووووووووم انت صحيت من الغيبوبه

دحوم وهو يناظرهم وهو في ضحك على شكلهم بس مايبي يضحك عشان مايعرفون ان يقدر يتكلم ابتسم لهم

ساره و دنيا على طول طاروو لحظنه : وحشتنا حرام عليك والله افتقدنك

دنيا: خلاص انا بنت البطه سوده ولا تركنا مره ثانيه وتسوي فينا كذا

دحوم بس يبتسم لهم وظمهم لحظنه اكثر لان اهو بعد اشتاق لهم

نور <<الللي استوعابها بطئ توها تحس ان عمها دحوم موجود >>> دحووومي انت هنا

تروح حق دنيا وساره : وخروو خلوني اشوف عمي دحوومي

دحوم خلهم يوخرون عنه لان اهو اشتاق حق نور اكثر شي

نور طارت حق عمها وفي حظنه : عمو دحومي بتوديني الملاهي

دحوم طلع الشباب جالسين يتكلمون مو منتبهين له قال حق نور في اذنها من عيوني راح

اوديك كم نور عندي

نور : وحده انا بس

دحوم باس نور على خدها وضمها لحظنه لان وحشته بالحيل

محمد : اقول نور قومي

سعود : أي قومي احنا اشتقنا له اكثر منك

نور باست خد عمها وراحت حق ابوها

محمد : هلا والله بو شباب والله وحشتنا بالحيل

وباسه ويجي سعود ويطق دحوم على يده : ياسخيف ماشتقت لنا ياخي تكلم من جينا وانت على صاامت
<
>
<
>
<
دحوم : شافهم من جد يبونه يتكلم كسرو خاطره : صج اشتقتو اللي

هيثم علامه استفهام فوق دمااغه : يااسخيف يا فهد هذي حركته تسويها فيني

فهد ودحوم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

دحوم : والله اشكالكم ههههههههه تضحك من قلب انا قلت حق فهد يقول لك كذا

هين اوريكم تروحون العقير وانا ماروح معاكم

رنا : دحووم والله وحشتنا حركاتك معانا إذا طلعنا

دحوم : او او ارجوولك تعدلت أي صح انا ماسألتكم من متى وانا هنا في المستشفى

حورا: يؤؤؤ ماتدري ماقال لك فهد

دحوم : نسيت يا وجه العنز

فهد : لك الحين شهر وكم يوم

دحوم وهو مبقق عيونه : من جدك كل هذا وانا هنا

بس اسمع اصواتكم بس ابي افتح عيوني بس مو قادر

حتى اذكر ساره يوم تجي تصيح عندي بس هذا اللي اذكر

بس ماسمعت صوت نور ليش ماجبتوها هنا

فهد :خبل انت مو كفايه شافتك وانت طايح ودم على الارض في الصاله

حتى كانت كل تصيح تبيك تبيني بعد اجيبها لك هنا

دحوم : نور حبيبي تعالي

جات نور وضمها لحظنه : وحشتني يابعد هالدنيا

البنات :لا والله وحنا ماشتقت لنا يعني

دحوم قام يطالعهم : هههههههههههههههههههههه حتى انتو اشتقت لكم

بندر : وانا ماشتقت لي

دحوم : بندر تعالي حبيبي

راح بندر عند دحوم وحط نور وبندر في حظنه وباسه

دحوم : كلكم اشتقت لكم والله

دحوم : هلا والله جسوم ومنعم شخباركم

جاسم : والله بخير احنا انت شخبارك

دحوم: من شفتكم وانا بخير الحين فهد دق على ابوي قو له يجي اهو امي و يا فاطمه زوجتك
>
<
>
<
>
فهد : ان شاء الله الحين ادق عليهم

دق فهد على ابو

فهد : الو

ابو فهد : الو

فهد : هلا والله يبه مايامر عليك عدو

ابو فهد : وعليكم السلام

فهد تفشل بقوه : والسلام عليكم

ابو فهد : أي تعدل وشو كبرك وتقول هلا

فهد : خلاص تووبه ماعيدها

ابو فهد : وشو بغيت ياولدي

فهد : يبه ابيك تجيب فاطمه و امي المستشفى

ابو فهد : خير صار شي في اخوك
<
>
<
<<طبعا فهد حاط سبيكر وسمعو ابو فهد الشباب والبنات

دحوم :افا يالوالد ماتبي تشوفني ولا تسلم علي ولا تبين اشوف امي

ابو فهد : عبد الرحمن اولدي انت صحيت

دحووم : أي يايبه تعالو ابي اشوفكم

ابو فهد : من عيوني ثنتين كم عبد الرحمن عندي :D

دحوم: الله يخليك لنا الله يطول بعمر ياارب

الشباب والبنات :اميييييين يارب العالمين
>
<
>
<
>
<
>
<
انتشر الخبر ان عبد الرحمن صحى من الغيبوبه
++++++++++

--------------------------------------------------------------------------------

love.w.passion20-03-2008, 02:23 AM
(( البــــــــــــــــارت الرابع عشر))

بعد مرور اسبوع من خروج عبد الرحمن من المستشفى


محمد وهو في امريكا

محمد : ابعد اشوي ياطلال ياخي انت مزعج

طلال : اقول ولا كلمه لا يجيك هذاك الكف اللي يطير وجهك

محمد : نعععععم وانا ولد ابوي تطقني

طلال : أي اطقك ومن تكون انت

محمد : هههههههه اقول اقلب

طلال : على أي صفحه ههههههههههه

محمد : بايخه

الا ويدق جوال طلال

طلال: هلا والله بحياتي

...: هلا والله بعمري شلونك ؟؟

طلال: انا بخير من سمعت صوتك ياقلبي

.....: طلوول بس عاد استحي انا

طلال: ياقلبي على حبيبتي تستحي من حبيبها

....: طلال خلاص بس لا تسوي جذي

طلال : من عيوني كم ميشوو عندي

مشاعل : وحده بس انا

طلال : ههههههههههه ياقلبي عليك

طلال مايحس لا المخده فوق راسه بقوه

طلال: حموووووووود وجع لاتسوي كذا

محمد : بس مغازل معاها مشاعل اشوي وحنا عندكم في الجامعه يالله

سكري بسرعه

مشاعل : هههههههههه اوكي الله بااي

محمد : باااااااي

طلال: يالله خلينا نرووح مع وجهك

محمد : يالله مشينا

واهم في الطريق طلال راح محل ورد وخذ ورد احمر رووز حق مشاعل

دخلو الجامعه وشاف مشاعل جايه لهم

مشاعل : كل هذا تاخير

طلال ومد لها باقه الورد : ولا تعصبين هذا لك

مشاعل توردو خدودها : مشكور

محمد تحمد عليهم وراح عنهم

خالد : حمووود تعال

محمد : هلا والله خلوود اخبارك

خالد : الحمد الله بخير اخبارك انت

محمد : الحمد الله بخير اشوف جالس على النت

خالد : أي

محمد : عطني اشوف ادخل على ايميلي

خالد : اخذه صح ماقلت لك خذت ايميل وحده شي ترتيب تبيه

محمد : لا شكر مابي

اخد الاب توب تبع خالد

محمد : اه شباب موجودين

محمد : سعوووووود

سعود: حموووووووود وحشتني ياحمار وينك عنا كل هذا دراسه تسوي

فيك ولا في احد منا مناك

محمد : مالت عليك هذا الي اقول

سعود : هههههههههه أي كثر منها

محمد : سعود دقيقه بروح وبرجع

محمد : خالد دقايق بروح اسحب طلالوو من مشاعل

وقام محمد يروح يسحب طلال

محمد : قوووووووم وجع كل هذا حب

ذبحت البنت

مشاعل : ههههههههههه

طلال : اقول حمود اقلب خلني مع حبيبتي

محمد : اقول قوم قوم

طلال: اووووووووف زين بقول بس اقلب وراح اجي الحين

محمد : اكيييييد

طلال: أي يازعتور خلاص روح اتركني اشوي

محمد ابتعد عن طلال

طلال: ماعليه منه يااقلبي بس بروح اشوف وشو يبي وجه العنز

مشاعل : اوكي ياقلبي

راح طلال حق محمد

شاف محمد جالس على النت

محمد : سعوود شخبار البنات والشباب والله اوحشوني
شخبار اختي حورا

سعود : كلهم بخير يسلمون عليك هذا رنا واقفه فوق راسي لمن عرفت

اني اكلمك

محمد : هلااااااا رنوو اخباارك

رنا : الحمد الله بخير اخبارك انت والله وحشتنا

محمد : انا الحمد الله بخير من بعد ماسمعت اخباركم

اخباركم مع دحوم والاخناق

رنا : هههههههههه هذا ولد عمك كل يوم يتخانق معاي

محمد : خلاص كبرتو مايصير كذا لا تتخانقون

رنا: اهو اللي يتخانق معاي مو مني

محمد : ماعليك منه طنشيه ويزهق هههههه المهم اخبار حورا اسأل اخوك

ويطنشني

رنا : ماعليك منه اهو متخانق معها اهي بخير وعافيه

محمد : ههههههههههه اشوف انقلبت الايه اشوف سعود وحورا يتخانقوون

قرررررريبه

رنا : كل شي في هذي الدنيا يصير ياولد الخاله

محمد : أي والله وانتي صاجه

رنا : يالله محمد اخليك الحين انا بروح اكلم سويره كل اشوي وتدق على

جوالي وانا معطتها طااق

محمد :هههههههههههه سلمي عليها وسلمي على دنيا ودحوم وهيثم

وحورا وبوسي اللي نور وبندر طيب

رنا : ان شاءالله ولا يهمك يالله مع سلامه واهتم في نفسك طيب

محمد : ان شاء الله انتي بعد اهتمي في دراستك طيب

رنا : ان شاء الله مع السلامه

محمد : مع السلامه

سعود : اقول ياوجه مادري وشو اقول شخبار طلال معاك

محمد : بخير بس كل طايح مع حبيبت القلب

المهم قول اللي وشو اخباركم

سعود : احنا بخير بس نسأل عليك يالغالي

محمد : سألت عليكم العافيه انا بخير من عرفت في اخباركم والله لكم

وحشه واكثر شي اشتقتله اخناق دحوم مع رنا ههههههههههههه


سعود : فااتك ذاك اليوم طالعين في الحديقه البيت ماسمع الا صوته

قاايمه في بيت وشو صاير توقع وشو شفت


محمد : اكيد دحوم جالس يتخانق مع رنا

سعود : لا وانت الغلطان دحوم جالس يتخانق مع حورا و رنا مادري

وشو مسوين في غرفته ومعصب عليهم

توقع وشو قالت له رنوو

محمد : وشو قالت اختك الخبله

سعود : تقول له ليش معصب

قال لها لا والله تقزرين انتي مع اللي معك ام فوزي

قالت له : هذا مو عاجبك شوف في اكثر من جدار وضرب راسك فيه

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

محمد :

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه من جد رنا قالت كذا


سعود : انا اصلا انصدمت منها اول مره تقول كذا حق دحوم

هههههههههههههههه

محمد : وشو قال دحوم لها

سعود : قال لها ياكثر الجدران حق رنا عشان اصقع رايها فيه

ههههههههههههه

وصار الاخناق مثل كل مره وفي نهايه بدا الطق بمخدات وانت عرف

حركاتهم اللي ماتخلص هههههههههههههه

محمد و خالد و طلال ميتين من الضحك

محمد : والله رناااااااا عجييييبه هل بنت ودحوم اعجب

منهاههههههههههههههههههههه ههه

سعود : وشو نسوي بعد معاهم

محمد : هههههههه أي والله وانت صااج يالله انا اخليك بروح المحاظره

تاخرنا عليها يالله اشوفك على خير وسلم على الكل ماوصيك

سعود : يالله مع السلامه ولا يهمك

+++++++++

رنا : سوسو محمد يسلم عليكم

ساره : شلوووووون ليش كلمتيه انتي

رنا : أي كلمته من اشوي يسلم عليكم كلكم

ساره : حلفييييي

رنا : وجعوووووووو وليش احلف ياوجه العنز

ساره :انا وجه العنز هين اوريك يارنوو انتي مو وجه وحده يتكلم معاها

(سكرت السماعه في وجه رنا )

رنا تناظر السماعه : أي زفتتتتتتتته سويره سكرت السماعه في وجهي

هين زفته اوريها

سعود : وشو فيك تكلمين نفسك

رنا: زفته سويره سكرت السماعه في وجهي

سعود : ههههههههههههههه سكرت في وجها هههههههههه

رنا : هين اوريها انا تسكر السماعه في وحهي وجه العنز

سعود : إذا ساه وجه العنز انتي وو تكونين هااا

رنا : قمر 14 اكون

سعود : مالت عليك هذا اللي اقول

+++++++++

ساره : هين اوريها رنوو بس اشوفها تشوف وشو راح يجيها مني

دحوم : منو هذي

ساره : زفته رنوو اوريها اجل انا تقول اللي انا وجه العنز ماتشوف


روحها وجه الخنفسانه

دحوم :

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

ههههههههههههههههههههههههه هههه

ساره : تقول اللي ان محمد يسلم عليكم اهي مكلمته مع وجهها

دحوم : وشو رنو مكلمه حموود هين اوريها تكلم حمود وانا لا هين الا

مانتف شعرها اوريها وجه الخنفسانه ههههههههههههههه

دنيا : هييييي انت وياها وشو فيكم

ساره : محمد ولد عمي يسلم عليكم وقولي حق هيثم طيب

انا بروح بيت عمي انا الحين ورنو بتروح اهناك اول ماكلمتها قالت اللي

دحووم : تكفيييييييين خليني انا اوديك طلبتك سوسو حبيبتي انتي

ساره : من جد مصلحجي يالله تعال

++++++++

طلال : الحين منو هذي رنا

محمد : انت وشو دخلك خلك مع مشاعل خلك بعدين عن هل بنت

طلال : ليكون خطيبتك وانا مادري

محمد : هذا للي باقي انا هل خبله رنوو روحي عني زين


خالد : اجل كان قلت له منو هذي


محمد : بنت خالتي يالملقوف هين اوريك بقول حق مشاعل حط عينك

على رنا ههههههههههههه

طلال : يانذل اوريك ياحموووووووووود والله بسطرك يالمعصقل

محمد :انا معصقل يالدب القطبي روحي عني زين


يتبع ..........؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!

--------------------------------------------------------------------------------

love.w.passion14-09-2008, 10:14 PM
(( البارت الخامس عاشر ))

الموت اهون من فقدان القلب وروح

وعزيز نفس

بعد مروور 8 شهور من سفر محمد
<
^
>
^

حورا: رنوووووووووو وجعوو ان شاء الله من متى وانا انتظرك

عند باب الفصل


رنا : منو قالك تجين انتي تعرفين ان ابله الرياضيات ماتطلع بسرعه


حورا: ماتشبع هل ابله عندكم الويم 3 حصص ولا تشبع وجع ان شاء

الله

رنا : ويوجعش ان شاء الله ههههههههه

حورا: اقول خلصينا انا جايعه بالحيل

رنا: امشي مع وجهك انا وشو اللي خلاني ابتلي فيك اوووف

حورا: غصبنا عنك ياوجه العنز

رنا كفخت حورا على راسها : مالت عليك هين اوريك

فاطمه : وشو فيك انتي ووياها كل هذا تكفخ

(لان رنا و حورا صار يتكافخون هههههه في الساحه ))


فاطمه : ووجع ان شاء الله ليش تكفخيني هين اوريك ياحويره

شوفي منو يحل لك الواجب الكيمياء

وراحت فاطمه بعيد عنهم وحورا راحت تلحق فاطمه : فطووم حبيبتي

انتي لا تزعلين مني

فاطمه : روحي عني الحين صرت حبيبتك مو الله عشان الواجب الكيمياء

حورا باست فطوم في خدها :اسفه ماعيدها توبه

فاطمه : خلاص سامحتك ههههههههه

حورا: أي صح ماقلت لك محمد بيجي بعد 3 شهور ماصدق يااااسلاام

سلام

فاطمه : صج ياحورا

حورا: أي صج ياحبيبت حورا أي شعليها بيجي حبيب القلب

فاطمه اخجلت ولعت خدودها : حورا عاد والله استحي

حورا: هههههههههه بس خلي يجي بقوله يخطبك

فاطمه ولع وجها من الحراج

((فاطمه تحب محمد من 3 سنوات عمرها 16 سنه وتتمنى ان محمد

يبادلها نفس شعور ))

طبت عليهم رنا : حوووووويره يازفته جالسه ادورك انتي ويها وفي نهايه

جالسين تحت الدرج صووج ماتستحون

حورا: بسم الله وشو فيك ياجنيه جالسين نتكلم في موضوع بالحيل مهم

رنا : مااراح تقولون اللي

حوراو فاطمه : لا ماراح نقول لك


رنا : افا هين اوريكم اوكي انا بروح فوق اكتب ادب علينا في الحصه

الرابعه سي يو

فاطمه ورنا : سي يو

=
+
+
+
=
دحوم ودنيا وهيثم وسعود

دحوم : ززززززززززززهق ملل متى يجون البنات

سعود : اسكت مو الله مو كفايه اللي سوته في رنا ذاك اليوم بس كلمت

محمد على الماسنجر كل من اختك سويره كل تروح تفتن

دحوم : هيييييي لا تجب طاري سوسو حبيبتي ساامع وختك تستاهل كل

اللي جاها

دنيا: أي والله حرام عليك والله يادحوم اجل تحبسها في الغرفه وتقفل الباب

وتلطعها 4 ساعات مسكينه ولا بعد وقاطع الكهربه في طابق فوقي

عشان تتادب وقفت قلب البنت ولك هذا تتادب مسكينه والله رنوو

دحوم : الا تستاهل اجل انا تقول اللي لو فيك خير تعال طق هاا هذا العن

من طق

هيثم ودنيا : ههههههههههههههههههههههه

هيثم : مستحيل انسى شكلها اول مافتحت لها الباب مسكينه من الخرعه

صقعت في جدار مسكينه ههههههههههههههه

سعود : هي لا تقعدون تضحكون على اختي

دحوم : اقول اسكت احسن لك هههههههه


لا دق تليفون دحوم كان محمد داق بس دحوم ولا احد انتبه لانهم كانو

يضحكون ورد جوال دحوم وهو مايدري

جهه عند محمد : الوو الووو دحوووم وجع

طلال: وشو فيك

محمد : جالس يتضحك حضرته

طلال: حطه سبيكر خلنا نسمع

محمد : اوكي محمد حط سبيكر

دحوم : ههههههههههههههه اقول والله كان شكلها حفله من جد يوم تصدم

في الجدار من خوف زين سويت فيها


محمد : وشو سالفه

طلال : اسكت خلنا نسمع

سعود : هين اوريك جالس تطنز عليها بس خلها تجي من المدرسه بقول

لها

دحوم: قول لها عاد انا المهتم في اختك

محمد : ههههههههههههههههههههه رنا اللي صدمت في الجدار

طلال يطالع محمد بغباء: وشو معرفك انها اهي اصدمت في الجدار

محمد : بكل بساطه معروف ان دحوم كل يتاخنق مع رنا اخت سعود

ههههههههههه مادري وشو مسويه فيه ههههههههههه

الا طلال سمع صوت بنت يجنن وعجبته <<هذا وهو ماشافها مسكين

ساره كانت توها جايه من الكليه

ساره طبعها اول ماتجي تاخذ جوال دحوم تحوس فيه خذت جواله

ساره : وشو فيك تحش في البنت ماصارت صدمت في الجدار غرفتك مو

حاله والله

ونتبهت ساره على ان محمد متصل على جوال دحوم

ساره : شباب انا بروح عرفه وبجي طيب

دحوم و سعود و هيثم و دنيا : اوكي ننتظر ياوجه العنز

ساره : مالت عليكم انا احلى منكم كلكم ههههههههه

وهي تصعد الدرج حطت الجوال على اذنها

ساره : الوو هلا محمد

محمد مبقق عيونه : هلا ساره

ساره : وينك يالقاطع نسيتنا مره وحده ماتوقعتها منك ياولد العم

محمد : لا والله مانسيتكم بس بسألك مو اللي صدمت في الجدار

ساره : هههههههههههههههههه سمعتهم هههههههههههه

محمد : أي سمعتهم

ساره : هي رنا اللي صدمت في الجدار مخرعها دحوم هههههههههه

محمد وطلال نسدحو من الضحك

محمد : ليش مخرعها

ساره : لانها كلمتك وهو لا ماكلمك هههههههههههههه

محمد : والله انه عجيب دحووم من جد عجيب هههههههه

ساره : محمد متى راح تجي السعوديه

محمد : ان شاء الله قريب وعندي لكم سبريس^^

ساره : صج محمد طيب قولي انا بس ماراح اقول حق احد تكفى ياولد العم

محمد : خلاص بقولك انتي بس هاا لا تقولين حق احد

ساره : من عيوني بس قول

محمد : راح اجي السعوديه بعد اسبوع

ساره : احلففففففف صج محمد راح تجي

محمد : أي راح اجي بس ها لا تقولين حق احد طيب

ساره : طيب طيب بس أي يوم راح توصل وكم ساعه عشان انا اصير

صاحيه ولا اول ماتوصل السعوديه تدق علي وتقول اللي انك وصلت

محمد: هههههههههه كل هذا تبين تعرفينه

ساره : أي ولا انا ماستاهل

محمد : الا تستاهلين واكثر من كذا


ساره : اجل يالله قول

محمد : يوم الخميس راح اجي و ساعه 3 الفجر تتنظرين الين ساعه 3

الفجر

ساره : أي انتظر ليش مانتظر بعد ههههههههههه

محمد : مثل ماقلت لك ياسوسو لا تقولين حق احد

طيب

ساره : ان شاء الله ماراح اقولهم الله يرجعك لنا بالسلامه

محمد : آآآآآآآمين يالله روحي غيري ثيابك

ساره : يالله بغير وبنزل الحين يالله اهتم في نفسك اوكي ودق مره ثانيه

بعد 10 دقايق عشان تكلم دحوم بيستجن لان ماكلمك

محمد : ان شاء الله راح ادق عليه بس خلي الجوال عندك طيب

ساره : طيب مع السلامه

محمد : مع السلامه

ساره راحت وغيرت ثيابها ونزلت تحت وشافت رنا و دحوم جالسين

يتخانقون من جديد

ساره تحمدت عليهم الا ويدق الجوال دحوم وكان محمد

ساره : هلااااااااااا محمد

الكل لتفت علي ساره

دحوم جاه وسحب الجوال من يدها : حبيب قلبي وينك عنا من زمان

محمد : يابعد عمري انت وشو اخبارك

دحوم :انا مو بخير من مقابل وجهه النحس رنو

رنا : وجه نحس ماغيرك ياوجهه تيس

محمد : ههههههههههههه ولا برحتو خلاص كبرتو مايصير كذا

رنا : ههههههههههههه أي معليه كثر منها هههههههههه

بعد الضحك وسوالف سكر محمد عنهم

محمد كذب على ساره بعد لان راح يجي بعد يومين يبي يشوف ردت فعهم

وخاصتا ساره بعد ماعرف انه يحبها حب مو طبيعي بس شلون يقول لها


بعد مرور ايام جاه اليوم جيت محمد من امريكا

محمد وهو في المطار : طلال راح اشتاق لك حتى انتي يامشاعل وانت

ياخالد

: راح نشتاق لك ياحموود بس انتبهه على نفسك

محمد : ان شاء الله راح انتبه علي نفسي

وتم نداء عن الرحله وقام محمد وسلم عليهم كلهم

ووتوجه الي القاعه المسافرين

وركب الطياره

محمد : اه اه ياساره مستحيل انسى يوم انا امشي ونتي تبكين وتقولين

محمد لا تنسانا انت تعرف غلاتك عندنا شلون ولا تقطع علينا دق علينا

على طول


بعد 8 ساعات وهم في الجو ناده الكابتن وهو يقول ان في مطبات

هوايه من قوه مطبات سبب في سقوط الطياره

بعد سقوط الطياره محمد يتذكر مواقفه مع الشباب وبنات وضحكهم
وناستهم ويتذكر امه وابوه اللي يحبهم اكثر من نفسه

وتشهد


فقدتك

رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي

حتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به

انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه

فقدتك يااعز الناس فقدت الحب والطيبه

رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي

وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به

انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه

فقداك يااعز الناس فقدت الحب والطيبه

رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي

حتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به

انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه

ام خالد وهي جالسه مع البنات : حورا روحي نادي الي اخوك هيثم

حورا: ان شاء الله الحين اروح

راحت حورا تنادي اخوها هيثم : هيثم تقول لك امي تعال لها بسرعه

هيثم : ان شاء الله الحين راح اجي

راحت حورا وقالت حق امها ان راح يجي الحين

: يالله

حورا: اقلط ياهيثم

هيثم : نعم يمه وشو فيك

ام خالد : يمه هيثم دق على اخوك محمد قلبي يعورني

هيثم : يمه مافي شي محمد ان شاء الله وشو فيك يمه

ام خالد : قلبي يقول اللي ان فيه شي يمه دق عليه وبرد قلبي

هيثم : ان شاء الله من عيوني ثنتين

دق هيثم على جوال محمد وكان يعطيه مقفل

هيثم ماحب يقول حق امه ان مقفل عشان مايخوفها فـــ دق على طلال

هيثم : هلا طلال

طلال: هلا والله فيك هلا هيثم اخبارك

هيثم : انا الحمد الله بخير طلال إذا ماعليك امر وين محمد

طلا ل سكت لان محمد منبه ان مايقول لهم شي

طلال : محمد طالع مع الشباب ليش

هيثم : امي خايفه عليه

طلال : لا مافيه شي بس يجي اقول له يدق عليكم

هيثم : مشكور يا طلال

وقاطع عليهم دخلت مشاعل وهي تبكي

مشاعل : الحق ياطلال طاحت الطياره اللي فيها محمد ياطلال وهو

مابعد يوصل السعوديه انا خايفه ياطلال

هيثم انفجع على طول : طلاللللللل وشو سالفه وشو فيها مشاعل

طلاااال: هيثم اكلمك بعدين خلني اشوف السالفه ودق عليك

هيثم : لاا ماتسكر الا لمن تقول اللي وشو دخل الطياره

طلااال: محمد كان كان بيرجع اليوم السعوديه بس مادري وشو سالفه

سكر الحين وخلني اشوف وشو فيها مشاعل ورجع ادق عليك

هيثم : طيب

من حظ هيثم تعيس ان ساره سمعته وسكتت ماحبت تقول حق احد

طلال : شو صاير يامشاعل


مشاعل : افتح t.v وراح تعرف الحين

فتح طلاال t.v وشاف الاخبار ان طياره اللي فيها محمد انها طاحت

الحين شلون يقول حق هيثم فحب انه يروح المطار ويتاكد ان في احد

ماصار لهم شي ولا لا

وهيثم خايف بالحيل بس مايقدر لازم يقول لهم اللي قاله طلال

دخل عليهم وقال لهم ان محمد راح يجي اليوم السعوديه بس هذا اللي قاله

بعد 3 ساعات دق طلال وهو يبكي على هيثم


طلال: هيثم وسكت

هيثم : تكلم ياطلال لا توقف قلبي قج ماهو متوقف

طلال: محمد عطاك عمره

هيثم : شلوووووووووووون مايصير آه آه على اخوي

شلون اقول الحين حق اهلي

طلال : اجل شلون انا اللي تعودت عليه ها يالله قول الي

هيثم شلون اقول لهم مافي الا اخوي خالد وفهد ولد عمي اهم اللي قولون


لهم يالله طلال انا اخليك اواجه هل مشكله الحين

وهيثم يمسح دمعته وتطح دمعه وهو مو قادر يتحمل ان محمد راح عنهم

راح هيثم وقال حق فهد وخالد وهو يبكي

خالد مسك دمعت وراح وفهد نفس شي وراح فهد يعلم عمامه

وخالد راح حق امه يقول لها اهي وحورا

دخل خالد : ياالله


البنات :اقلط

دخل خالد

ام خالد : يمه خالد محمد ولدي وشو فيه

اهنا خالد ماقدر يمسك نفسه

الا بدخلت هيثم وهو يبكي : يمه

على طول طار لحظنها

خالد نزل راسه وطاحت دموعه

حورا: وشو صاير وشو فيه محمد خالد حظن حورا : محمد عطاك عمره

اهنا طاحت عليهم حورا مغمى عليها

ام ساره جانتها صدمه قويه ونحاشت غرفتها

ساره : ليش يامحمد تروح وتتركنا لييييييييش ليش مو انت وعدتني انك

تجي عن قريب وهذا انات ماجيت ليش يامحمد

ودخلت رنا وحظنت ساره : ساره ليش يروح ويتركنا اهو مايدري وشو

غلاته عندنا

وهم يبكون من خاطر

بعد مرور 3 ايام من ايام العز

دخلت ساره غرفه محمد وجلست تحوس لانها من وهي صغيره كانت

تحب تحوس في غرفة محمد والحين دخلت مره ثانيه

وجللست تحون وشافت ظرف تحت مخده

وشافت مكتوب عليها الي حبيبت قلبي مجهوله

افتحت الورقه وقرتها وشهقت من قلب

وحطت يدها على ثمها : ساره : يااربي ليش

خلونا نشوف وشو مكتوب

تمنيت اكون دمعة بعينك.وانزل على خدك وابوسك وانت نايم.وبلساني

اكتب على شفايفك احبك موت

انت سهم في صدري.لو نزعتك اموت.وان غرستك تسمع الف صوت

يناديك.يقولك احبك

لو حبك موت قلت ابية. لو عشقك موج تسبحت فية.ولو انت سجن واللة

لاعيش فية

عشقت الحب من اسمك ياساره وشفت اكون بعيونك.ترى دمي يجري

بدمك ومالي روح من دونك

لي غالي..لو ابتعد عنة...يبقى قريب..مثل..نبض القلب.فيني ما يغيب

لو تنباع الارض الى تمشي عليها لاشتريها واكتب عليها ارض الغالي لحد

يجيها

ودي ادرس عيونك..وامتحن انفاسك..وانجح واسكن في صف قلبك واعيد

السنة عشانك

ساره صارت تبكي من قلبي : ليش يامحمد تبتعد عني طلعت تحبني

طلعت تبادلني نفس المشاعر اجل ليش وتركتني ليش


وسبب انهيار ساره بس ماحد شاف الورقه لانها حطتها في شنطتها

بعد ساعه ونص البنات يدورن ساره وشافو غرفه محمد مفتوحه ودخلو

وشافو ساره مغمى عليها وجها لونه اصفر راحت رنا تنادي دحوم من

تحت دحووووووووم الحق ساره طاحت علينا

بسرعه جاه دحوم فوق وشاف ساره واخذها على طول الي مستشفى

وصية مماتي

هات القلم بكتب وصية مماتي يا لجل ماتعفون حلوات

العيون
لومنهن كانت سبايب وفاتي ممنو ن لو منهن ترا مت

ممنون

اهل العيو ن الداعجه الناعساتي سلبيهن بالحب مضنا

ومجنون

من رمشهن ضاعت بقايا حياتي من طرفهن روحت قبل

لاتوب

عاشق وقلبي على المحبه يحاتي اعف وانتو ا بالممحبه

تعفون

الحب عذري بيننا ياغناتي سبحان من سوا ه بالكاف

والنون

اخر كلامي بالغدا والمساتي انتو ا لنا الاقما ر والشمس

فالكون

انتو جمال عمه الارض وفلاتي وانتوا لاهل الحسن في

الحسن تبدون
++++++++++++++++++++

وشو راح يصير حق ساره لمن عرفت ان محمد يبادلها نفس الشعور وهو الحين تركها ؟؟؟


يتبع ان شاء الله يعجبكم البارت

بصراحه تعبت عليه بالحيل

اختك: لوف وذ باشن

--------------------------------------------------------------------------------

love.w.passion14-09-2008, 10:17 PM
((البارت السادس عشر ))

ولقد مات القلب

وانسلبت الروح

ولم يبقي غير الجسد

بعد مرور وفات محمد وساره طايحه في المستشفى وهي اليوم راح تطلع

منها

صار لها اسبوع من سبب الانهيار اللي جاها

صارت كل مسبها ولاتكلم ولا تضحك


كان روحها نسلبت من مكانها من سبب وفات محمد

كانو بنات مجهزين لها الغرفه
*
*
*
حورا

حالتها حاله من سبب وفات محمد كل تصيح عليهم ولا تكلم احد وخوفها

على ساره تخاف تفتقدها من بعد وفات محمد

+
×
+
×

دحوم وسعود كل طالعين صار مايجلسون مع بعض ولا مع البنات

لو جلسو مع بعض راح يذكرون محمد اخوها وصديقهم

دحوم كانت معه نور بنت اخوه

نور : عموو وشو فيك

دحوم : حط راسه على رجل نور تعبان ياعيون عمك

الا دخل تركي وحسين

عبد الله و خالد و علي و واحمد

احمد على طول راح حظن نور

نور: هلا خالو حمود

احمد : هلا والله بنور عيوني

تركي حط يده على كتف دحوم : ترحم عليه يالغالي لا تسوي كذا في

نفسك

دحوم: اشتقتله والله انا خايف على اختي ولا على بنت عمي اللي صارت

ماتكلم مع احد من بعد وفات محمد واختي اللي كل يجيها نهيار من

سبب وفات محمد

علي: توكل على الله ان شاء الله راح يرجعون مثل قبل واحسن قوم

صلي لك ركعتين وريح روحك

طبعا اعطيك معلوميه خالد كان مع محمد في السفر وتوه جاي من اسبوع لان

ماقدر يجي

خالد دمعه في عيونه : مو بس انت اشتقتله كلنا اشتقنا له

نور : خالو خالد متى جيت من السفر

خالد : توني حبيبي

نور: اجل وين عمو حمودي ماجاه معاك

دحوم والشباب دمعت عيونه

خالد : نور تعالي جلسي هنا

جات نور وجلست في حظن خالد

خالد : شوفي يانور عمو حمودي قال اللي اعطيك بوسه كبيييييييييييره

وباسها بقوووه ويقول قول حق نور اني احبها بالحيل لان يشوف

ورفع يده لفوق عند السماء وهو يشوفك من اهناك وهو يحبك انتي

وبندر وراح يشتاق لكم كلكم

نور دمعت عيونها : يعني راح ماراح يرجع مره ثانيه ((وطاحت

دموعها من صدمه ))

خالد : لا حبيبي لا تقولين كذا وطاحت دمعه خالد ان شاء الله راح يرجع

نور قامت من حظن خالد وراحت عند عمها دحوم: عموووووو ابي

عمو حمودي اهو قال اللي بيجيب الللي هديه من هناك وقال راح يلعبني

إذا جاه وهي تشاهق من صياح

دحوم دمعت عيونه : ان شاء الله راح يرجع ودمعت تطيح على خده

الا دخل سعود نور على طول قامت وطارت لسعود

نور : عمو ابي حمودي ودني حق حمودي << ودمعها تطيح على

خدها

سعود : خلاص نور حبيبي لا تبكي ان شاء الله راح يرجع

نور : لا لالالا وهي تضرب رجلها على الارض بقوه لالالا الحين الحين

سعود : خلاص لا تبكين وشو رايك نروح حق عموو ساروونه اليوم

بتجي البيت

دحوم قام : أي صح شلون نسيت يكفي اللي فيها

خالد : على فكره طلال راح يجي اليوم

لازم نستقبله اللي فيه مكفيه اهو بعد مكان يكلم احد حتى مشاعل

حبيبت القلب ماقام يكلمها ولا يعطيها وجهه ومشاعل زعلانه عليه

بالحيل

دحوم: ان شاء الله بس متى راح توصل طيارته

خالد ساعه 8 المغرب

دحوم : خلاص صار نروح كلنا مع بعض

طلع دحوم ونور و سعود مع بعض عشان يرحون المستشفى حق ساره

لانها بتطلع الحين

+

--------------------------------------------------------------------------------

love.w.passion14-09-2008, 10:20 PM
+


تايع البارت السادس عشر

+

+

+

هيثم راح المستشفى قبل الكل لان يبي يكلم ساره ويبي يعرف وشو سبب

انهيارها ذاك اليوم

اندق باب غرفه ساره

ساره لبست شيلتها : ادخل

دخل هيثم : هلا سوسو

ساره وجهه تعبان : هلا هيثووم

اخبارك وخبار دنيا معاك

هيثم : بخير بي نسأل عن سوسو نقول وين سوسو الي نعرفها

ساره : ساره موجوده معاكم بس اشوي تعبانه



اللي ماتعرفونه ان طلال وصل اهو ماقال الصدق حق خالد ليش عشان

يجي اول شي المستشفى حق ساره لان عنده رساله من محمد شافها في

غرفته


هيثم : ساره ابي اسألك عن شي وجاوبيني بكل صراحه

ساره : وشو سؤال

هيثم : حلفي ياساره انك تجاوبيني بكل صراحه

ساره : ان شاء الله راح اجاوبك

هيثم وهو مرتبك خايف ان ساره تنهار : وشو سبب انهيارك في غرفه

محمد اخوي

ساره افتحت عيونها على كبرها : هذا شي خاص فيني ياهيثم اسفه

ماقدر اجاوبك

هيثم : يالله عاد ساره

ساره : هيييييييييييييييييييييثم اطلع برىىىىىىى مابي اشوفك لاانت

ولا غيرك برى

ونهارت ساره وجاه النيرس بسرعه لانها سمعت صوت ساره وهي

تصارخ

هيثم : طلع برى الغرفه

راح حق الدكتور يقوله عن ساره وسبب نهيارها

دخل الدكتور على ساره وشاف انها زادت حالتها في اقل من 10 دقايق

الدكتور طلع عشان يعلم هيثم

الدكتور : والله مادري وشو اقول لك ياأخ هيثم بس الاخت ساره زادت

حالتها

هيثم دمعت عيونه : الله يقومها بسلامه مشكور دكتور

بس دكتور طلبتك نبي ناخذها معانا في البيت

الدكتور : لا ماقدر

هيثم : طلبتك يادكتور على مسؤليتي

الدكتور : إذا على مسؤليتك اوكي مافي مشكله بس انتظر لها 3 ساعات

على ماترجع مثل قبل وتهدئ

هيثم : صار يادكتور بس تهدئ راح اخذها معاي البيت

راح الدكتور وهيثم راح يقول حق شباب ان ساره زادت حالتها ان شاء

الله راح تطلع بعد 3 ساعات اهو راح يجيبها

طلع هيثم عشان بيجب كم غرض

الا دخل طلال المستشفى وسأل الاستقبال عن غرفه ساره وقالو له

دق باب الغرفه ساره كانو معطينها ابره مهدئ
ساره : ادخل

دخل طلال : السلام عليكم

ساره : نعم اخوي شكلك مغلط في الغرفه

طلال : لا انا مو غلطان مو انتي ساره خالد ال.............؟؟

ساره :الا منو انت وشو معرفك فيني

طلال انا طلال صديق محمد ولد عمك وانا جايب لك رساله من محمد

ساره : محمد مافيه شي صح محمد موجود في امريكا صح اخوي طلال

طلال دمعت عيونه : لا ياساره ماراح يرجع خلاص محمد راح تركك

وتركني وترك الكل انا عندي لك رسأله شفتها في غرفته عندنا في الشقه

ولمن تطلعين ان شاء الله راح اعطيك شي يخص محمد

ومد يده لها برسأله


توقف قلبي عن النبض يوما فسألته :

أمللت من الألم أم من السعادة ؟

لم يعرني انتباها كأنه يتمتم بسخفي

قررت ان اسكت حائرا ... لم لا أموت دام قلبي سكت

لم لا أستريح دام قلبي استسلم

ثم تذكرتك يا أميرتي

ووددت لو أن قلبي ينبض كي أقول لكي أحبك

كي أهمس في أذنيكِ بأروع الكلام

بكلام ليس كأي كلام

ليت قلبي ينبض كي تأتيني القوة لأقطع مسافات وأكون بين يداكِ سيدتي

كي أنفذ أوامرك و أريكِ مقدار حبك

ليت قلبي ينبض لأخرجه ساعة لتريه بعينك

كم هو مشتاق لرؤيتك

ليت قلبي ينبض لينعم بملمس يداك الطاهر

كم هو متشوق لدوائه الذي يطفي ناره

ليت قلبي ينبض ولم يحترق بنار حبك

تلك النار التي شوهته وجعلته منزوعا من كل حياة

أتعلمين سيدتي لم لا ينبض قلبي ؟

لأنه مات في حبك بعد سفري

ساره طاحت دموعها من جديد : مشكور طلال الله يعطيك العافيه ممكن

تطلع الحين قبل مايجي هيثم عشان اشوي وانا طالعه من المستشفى

طلال : ان شاء الله مع السلامه الله يقومك بالسلامه

ساره : الله يسلمك مع السلامه

(
*
)
*

بعد مرور 8 شهور من وفات محمد

ساره حابسه روحها في الغرفه ماتطلع منها بس تتخيل محمد معاها في

الغرفه ويتكلم معاها

وهي بس تبتسم

دخلت عليها رنا و العنود

رنا : سوسو تعالي تحت معانا

ساره :........ بس تطالع السقف حق الغرفه

العنود : ساروووووووونه وجه ردي عطت ساره كف خفيف بس عشان

تنتبه لهم ساره ناظتهم مانطقت لا بكلمه

ساره : بررررررررى مابي اشوف احد برررررررررررى

رنا و العنود صارو يناظرون بعض وطلعو من الغرفه

العنود : انا بس ابيها تنتبه علينا

رنا : مو بس انتي اصلا بس تنتبه علينا تطردنا مو شي جديد
[/B]









يتبع تتوقعون وشو راح يصير حق ساره راح ترجع مثل قبل واحسن ولا راح تتم مثل ماهي اعليه


مكفخة خواتهاااا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-09, 10:50 AM   #8

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

مكفخة مشكورة على إختيارك الرائع , أتمنى أن تكمليها حتى نعرف شو راح يصير مع سارا و باقى الأبطال





مكفخة متابعاكى و شكرا لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 03-09-12, 03:10 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

(بـــــعــــــد مــــــــــرور ســــــــنــــهـــ)
وساره على نفس الحاله ماتكلم احد ولا تشوف احد صارت
طلال سافر امريكا ورجعت علاقته مع مشاعل وتسامح منها ورضت عليه
حوراء ارجعت مثل قبل واحسن بعد ماتقدم لها عبد الرحمن ولد عمها من
3 شهور
رنا الين الحين كل تتخانق مع عبد الرحمن وهومجنننها مع خشتها لعب
وخاصتا إذا تحرشت في حورا حبيبت القلب اكيد مو اهي خطيبه هع هع
سعود قال حق امه ان يبي يتزوج ورنا تبيه ياخذ ساره وهو مو راضي
يقول مايبها يبي وحده من برى العايله << بنشوف راح تاخذ من العايله
هيثم ودنيا
زواجهم قرب زواجهم بعد اسبوعين وهم حايسين الدنيا في البيت
ترتيب والاغراض عفسه
دنيا زعلانه من ساره لانها ماتساعدها حتى دنيا اهي اللي شرت فستان حق
ساره وترجتها ترجي انها تجربه عشان تشوف إذا جاي ضبط عليها لا لا
هيثم فرحان ان اخته حوراء رجعت من قبل واحسن وعبد الرحمن مو
مقصر معاها بشي
وفي نفس الوقت زعلان لان محمد راح عنهم 
خلونا نتكلم عن ناس ماتكلمنا عنهم من زمان
وهم منعم و جاسم
بعد مجاهم خبر وفات محمد جاسم زعل من قلب وصار مايطلع من
البيت وصار له هذا الحال شهر بعدها جاو له عبد الرحمن و سعود
وكلموه
ورجع مثل قبل واحسن ومنعم كل مع بندر
ام بندر جابت بنت مثل القمر وسمتها
شربانو ولها ماباقي شي ويصير عمرها سنه
ام نور الحين اهي حامل في شهرها 5
نور صار عمرها الحين 4 سنوات
نور صارت تكره حوراء لانها خذت عمرها <<تعرفون حب طفوله
ههههههه تحب عمها وتشوف حوراء كل معه اكيد بتغار منها
من كثر مااهي تحبه إذا جلس مع حوراء تلصق فيه ماتبي حوراء
تستفرد فيه بروحها ههههههههههه
بندر
فرحان ان جاته اخت تجنن وكل يلعبها ويحبها بالحيل وهو كل يلعب مع منعم وجاسم
العنود صديقه ساره تذكرونها
خلونا نشوف وشو صار لها
العنود تعلقت في تركي وصارت تحبه حب مو طبيعي
بس جاه اللي خرب فرحتها واللي اهو تركي صديق اخوها احمد تقدم لها
وخطبها ماقدرت تقول مابي فوافقت وابتعد عنها تركي الللي تحبه
على فكره اهي ولا مره شافت تركي اللي حبته
والين الحين اهي مو راضيه تشوف تركي خطيبها ولا راضيه ان يكلمها
تقول يشوفني يوم العرس مره وحده
حتى نظره شرعيه مو راضيه
((زواااااج دنيا والهيثم ))
تمت الفرحه اخيرا بزواج الهيثم ودنيا
الكل فرحان
ودنيا وهيثم الفرحه مو ساعيتهم اخيرا راح يجتمعون من جد وجديد
من بعد الحزن اللي شافوه
ساره ماارضت انها تروح معاهم المشغل فحجزو لها وحده تجي لها للبيت
وتسوي لها اميك آب و تسوي شعرها
خلصت الكوفيره من ساره
الكوفيره : ماشاء الله عليكِ بتجننِ
ساره توردو خدودها : هذا من ذوقك
مشت الكوفيره
ساره وقفت عند المرايا تشوف روحها انصدمت يوم شافت روحها من
جد طالعه تجنن
شعرها البني الفاتح اللي يوصل اللي نص ظهرها
وعيونها عسلي غامق
وبشرتها البيضه شفافه
شافت روحها ضعفت كثير
وجسمها صار يخبل اكثر من اول
وثوبها الاحمر مثل دم الغزال مطلع لون بشرتها وبياضها
ثوبها كان قصير يوصل الي ركبتها


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-12, 03:14 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الا نفتح باب الغرفه وكانت حوراء و العنود و رنا : بوووووووووو


ساره نقزت من مكانها بس ناظرتهم : ...............



حوراء: مااااااصدق سويررررررر طالعه تجننين ياحماره



العنود : الا تخبل عطيني من هل حلا اللي لك



ساره اخجلت منهم ونزلت راسها



رنا رفعت راس ساره : مانبي خجل نبي ساره اللي راحت ولا رجعت لنا



الين الحين



ساره دمعت عيونها : لا تتكلمون عن الماضي انا ابي انسى



البنات نصدمو من كلمت ساره وطبو عليها : من جد ساره بترجعين لنا



من جد وجديد



ساره انتبهت على يد حوراء



ساره : حووووووويره متى انخطبتي ياحماره



حورا تورد خدودها : من 3 شهور



ساره : ياااااااااحماااااااره ليش ماقلتي للي



رنا : وليش ماتسألين اخوك المصون مو اهو خطيبها



ساره فتحت عيونها : شنوو أي اخو لا لا لا تقولون دحووم



حورا هزت راسها وهي وجها مولع



ساره حظنت حورا: يااااااااي مرت اخوي هههههههههههه




العنود: هييييييي وانا ماراح تحظني حتى انا انخطبت



ساره : شنووووووو حتى انتي رنو ليكون بعد انتي



رنا : لااااا انا روحي بعيد عني




من تحت يسمعون



عبد الرحمن : رنوووووووووو وصممممممخ ماتسمعين تعالي اخوك يبيك



طلعت ساره من الغرفه : وصمخ تفقع اذنك ان شاء الله سمعناك



عبد الرحمن و سعود علامه استفهام فوق راسمهم : سعود انا اعرف



هذي نبره صوت



سعود : حتى انا من بس من زمان ماسمعتها



ساره : دحووووومه وجع اجل تخطب حويره ولا تقول اللي وانا سوسو



حبيبتك



عبد الرحمن بقق عيونه : سويره بصوت منخفض بالحيل



ساره صرخت من قمت راسمها مثل قبل:



دحووووووووووووووووووووووم وجع رد



عبد الرحمن : درب درب



ساره تاشر على البنات يدخلون داخل : تعال تعال البنات في الغرفه



طلع عبد الرحمن وكانت حوراء مع ساره واقفه



عبد الرحمن يوم شاف حورا ذاب عليها وعلى كشختها



اقول لكم وشو لبسه حوراء



لبسه فستان لونه ازرق بحري ومدخل معه لون بنفسي بطبقه فاتحه



طويل قصير من قدام وطويل من ورا



ام شعرها كانت صابغت بلون فروله



قصت شعرها قصت الطاوس



مع لون عيونها بني فاتح ومع الميك آب مع الكحل اللي راسم عينه



ومسعها بالحيل



وبياض بشرتها ودقت انفها ناعمه وشفايفها ناعمه



وجسمها المليان اشوي



ساره : هييييييييي انا اهنا وهو الاخ راح فيها



حورا شبت خدودها من الخجل ونزلت راسها



عبد الرحمن : راح وحظن ساره : اخيرررررا وينك يادبه كل هذا



ماتبين تفرحينا لنا



ساره ضربت عبد الرحمن : انت ماتستاهل ليش ماتقول اللي انك خطبت



انت والعنز تبعك



عبد الرحمن : الخروف زوجك تجلسين تطنزين على حبيبتي حوري



حورا ابتسمت وتزلت راسها



عبد الرحمن مسك ذقن حورا ورفع راسها : ساره مو حلوه حوراء



ساره تحمده على اخوها: أي مو بس حلوه الا تجنن بس ماعطيتني رايك



فيني يااخ عبد الرحمن



الا طلعت رنا من الغرفه وهي لبسه عبايتها : احم احم نحنو هنا



دحووم اترك ذقنها الا انادي عليك هيثم الحين هههههه



دحوم : اقول قلبي وجهك اصلا اهيثم مو الاهي الي ولا لها عنده دنيا وشو



يبي فينا وهو يطالع عيون حورا : مو صح حوري



رنا مسكت المخده وكفخته على دماغه : البنت بيغمى عليها وانت جالس



تتغزل فيها ابتعد عنها اشوي انت وجهك



عبد الرحمن : ووووووووجع ان شاءالله قلبي وجهك عني احسن لك



سعود : هييييي انتو نزلو تحتت انا زهقت وانا تحت



ساره راحت الغرفه البست عبايتها وراحت تحت ام عبد الرحمن موراضي



يترك حوراء بلحالها



ساره : حيالله من جانا لا تقول بعد انت خطبت وانا مادري



سعود : ههههههههههه لا مابعد اخطب اخطط انا قلت لهم يدورون اللي



ساره : خلاص ولا يهمك انا اليوم في العرس اشوفلك وحده مثل القمر وشو



قلت


سعود : إذا انتي راح تختارينها الي ماراح اقول لا يالله دوري اللي وحده



حلوه مثل رنا اختي هههههههه



ساره : وليش مثل رنوو ادور لك وحده مثلي هع هع



رنا : هييييييي اهو قال لك بيي حده مثلي سمعتي هههههه



ساره : اف زييين اقول روحي نادي العنود من فوق



سعود : العنود صديقتك اخت احمد



ساره : أي صديقتي



سعود : تدرين انها معذبه صديقي مسكين من خطبها وملكو الين الحين مو



راضيه تخليه يشوفها



ساره : من جد خلاص ولا يهمك انا بقول لها وبشوف وشو سالفتها



سعود : أي عفيه عليك وشو فيها على صديقي



(


)


(

)


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:26 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.