آخر 10 مشاركات
347 - الراقصة و الارستقراطي - عبير الجديدة - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : lola @ - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          1127 - الرجل الغامض - بيبر ادامس - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ☆باحثاً عن ظلي الذي اختفى في الظلام☆ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Ceil - )           »          أجمل الأسرار (8) للكاتبة: Melanie Milburne..*كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree7Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-08-13, 03:17 PM   #21

حربيه وما يهزها ريح
 
الصورة الرمزية حربيه وما يهزها ريح

? العضوٌ??? » 301764
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 27
?  نُقآطِيْ » حربيه وما يهزها ريح is on a distinguished road
افتراضي


شكرا marmora_95 على مرورك

حربيه وما يهزها ريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-13, 03:19 PM   #22

حربيه وما يهزها ريح
 
الصورة الرمزية حربيه وما يهزها ريح

? العضوٌ??? » 301764
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 27
?  نُقآطِيْ » حربيه وما يهزها ريح is on a distinguished road
افتراضي

ما راح أنسـاك يالغالي
بتم على ذكراك طوال حياتي
يمر طيفك دايم على بالي
وأنا استقبله بلطف ومحبة يالغالي

البارت السابع
في مكة

بعد العشاء

الشباب تقسموا
بندر وعبدالعزيز معهم سارة وشوق و لميس و العنود
وليد وركان و بدر معهم اشواق وندى و مدى والهنوف وروان
وابو وليد معه الجد والجده وام بدر وكل واحد معه حرمته
وصلوا للحرم اخذولهم عمره وجلسوا لين صلاة الفجر
بعدين رجعوا للفندق واخذوا لهم فطور وناموا
الساعة 11ص قاموا
جهزوا الغداء وتغدوا ونزلوا للحرم ماعد شوق كانت نايمة وبندر الي راح ينام
قامت شوق من النوم استغربت مالقت احد اخذت الجوال من ع الكومدينه واتصلت بلميس :
هلا والله
شووق : لميسس وينكم؟؟!
لميس : في الحرم
شووق : طيب ابغى اجي
لميس : بندر موجود
شووق : اوك راح اروح له بااي
لميس : بااي
قفلت من لميس ولبست عبايتها وشيلتها وتغطت بالشيلة
واخذت جوالها وطفت الانوار وطلعت من الشقة وراحت لشقة الشباب ودقت الباب وظلت الدق مروا عليها شباب وهي خافت منهم ويتغزلون فيها وفجاه
...........................

نروح لاحد الاحياء الفقيرة
: الله يهداك وين تبين القاها الرياض كبيرة الله يهديكِ يايمه
: ياولدي لازم تلقاها قبل لاياخذ الله امانتي
: لايمه الله يطول بعمرك وان شاء الله نلقاها
في الحرم
ام عبدالعزيز : بنات ماتصلت عليكم شوق ؟؟!
لميس : الا خالتي قبل شوي
ام عبدالعزيز : شقالت ؟؟؟!
لميس: قالت بتجي مع بندر
ام عبدالعزيز : اها
في الفندق
وراحت لشقة الشباب ودقت الباب وظلت الدق مروا عليها شباب وهي خافت منهم ويتغزلون فيها وفجاه انفتح الباب : شووق ((والتفت لشباب)) نعم بغيتوا شيء؟؟!
ومسك يد شووق ودخلها الشقة وبعصبيه:
انتي شتسوين هاا ؟؟!
شوق: اسسفة
بندر : شيفيد الاسف هاا
شوق تنرفزت : طيب انا شذنبي اذا قالت لميس اني اروح معك للحرم هاا وشذنبي اذا شافوني الشباب شذنبي؟؟؟؟؟!
انتهى البارت


تحياتي



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 16-08-13 الساعة 03:46 PM
حربيه وما يهزها ريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-13, 10:37 AM   #23

حربيه وما يهزها ريح
 
الصورة الرمزية حربيه وما يهزها ريح

? العضوٌ??? » 301764
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 27
?  نُقآطِيْ » حربيه وما يهزها ريح is on a distinguished road
افتراضي

معقوله مافي احد عاجبته الروايه


اذا الروايه ماعجبتكم اوقفهاا


حربيه وما يهزها ريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-13, 01:09 PM   #24

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي اتمنى تصبري شوي على القراء

الاوضاع السياسية المضطربة عموما ومصر بشكل خاص مأثرة سلبا على نفسيات الاعضاء بشكل عام

دعواتنا للجميع بالفرج


كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 19-08-13, 07:52 PM   #25

marmora_95

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية marmora_95

? العضوٌ??? » 13347
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 3,899
?  نُقآطِيْ » marmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond repute
افتراضي

عزيزتى الكاتبة القصة رائعة ولكن احب ان اقول كلمة الردود ليس الفاصل على ان تكون القصة جميلة ام لا فهناك اشخاص لم يردو الا بعد نزول فصول كثيرة اوعند انتهاء القصة لكى تكون ردود منطقية وواقعية لاتياسى انا بازعل لما فجاة اتابع قصة وفجاة تغلق الرواية بدون اسباب واسباب غيرمقنعة استمرى فى كتابة القصة

marmora_95 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 19-08-13, 08:30 PM   #26

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حربيه وما يهزها ريح مشاهدة المشاركة
معقوله مافي احد عاجبته الروايه


اذا الروايه ماعجبتكم اوقفهاا

عزيزتى البداية كانت جيدة و مشوقة و تبشرنا بأحداث قوية و لكن سامحينى للقول الفصول التى تلت الفصل الأول كانت جداً قصيرة و تكاد لا تحوى أى حدث أو أى تفاعل يجعلنا نشارك بتوقع أو بردة فعل ... لذلك أتمنى منك أن تكبرى حجم الفصل و أن يتضمنه أحداث تدخلنا فى لب قضية الرواية و إن شاء الله تجدى كل التفاعل الذى تتمنيه ...




أتمنى لك كل التوفيق ...


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 20-08-13, 05:24 PM   #27

حربيه وما يهزها ريح
 
الصورة الرمزية حربيه وما يهزها ريح

? العضوٌ??? » 301764
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 27
?  نُقآطِيْ » حربيه وما يهزها ريح is on a distinguished road
افتراضي

الروايه انا كتبتها كامله مسبقا فعشان كدا راح انزلها كلها

حربيه وما يهزها ريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-13, 05:29 PM   #28

حربيه وما يهزها ريح
 
الصورة الرمزية حربيه وما يهزها ريح

? العضوٌ??? » 301764
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 27
?  نُقآطِيْ » حربيه وما يهزها ريح is on a distinguished road
افتراضي

انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد
نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد
انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق
انا ضايق .. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد
نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد

البارت التاسع

شوق تنرفزت : طيب انا شذنبي اذا قالت لميس اني اروح معك للحرم هاا وشذنبي اذا شافوني الشباب شذنبي؟؟؟؟؟!
بندر : انا اسسف يابنت العمم
شوق قعدت تبكي وجلست ع الكرسي القريب منها وجلست تبكي بصوت عالي وهي حاطه ايدها ع وجها بندر تقدم منها وجلس ع ركبه قدامها :
والله اسف شوق اسسف من جد
شوق قالت بدون شعور : شذنبي انا شذنبي اذا انا حبيتك عشقتك ليش كل ماتشوفني تهزئني شذنبي ؟؟!
بندر كان ساكت منصدم
شوق بصراخ : رد علي شذنبي ( صراخ اكثر ) ششششذنبي ؟؟؟؟؟؟؟؟!
بندر قطعت عليه صدمته : والله اسف كنننتــ معليش يابنت العم انا اسف
فهالحظة دق جواله :
الوو
لميس: ووينك بندر ؟؟
بندر : جاايين
لميس : اها طيب باي
بندر : في حفظ الرحمن
قفل عنها : اسف شووق واعتذر لك من جديد قوومي عشان نروح للأهل
قامت شوق : اوك ( وقفت بس بدون ما تلتفتله) معليش عشان صرخت بوجهك
وراحت
وهو تنهد ومشى وراها
وصلوا للحرم مشي طبعا وكان الصمت سيد الموقف بينهم
وصلوا الظهر وبعدين رجع الكل للفندق
في مكان ثاني
: وااه ماحلا مكة
: الله الي يقول اول مرره تزورها
فارس : وانت شعليك خليني اعبر بكيقي شالي حارقك
محمد : اسف ياعمي خربت تعبيرك ههههه
فارس تنهد : الله يعين الي بتاخذك
محمد : سمعت المثل الي يقول الحقران يقطع المصران
فارس : هههه
و راحوا لسوق
عند الجد
الكل مجتمعين
: ها وين تبون نروح ؟؟
اشواق : نبي مول
الجده : بلا مول ولا خرابيط نبي سوق شعبي حلييو
الجد : من هالعين لعين هذي
عبدالعزيز : الله طلع جدي مغزلجي وانا مدري
الكــــل: ههههههههههههههههه
الجد : أي تطنزوا عشان اكسر روسسكم
بندر : لا افا عليك احنا نتطنز عليك مانسويها بس ( وياشر ع عبدالعزيز ) هذا يسويها
عبدالعزيز : اقول اذلف الخوف منك
وبعدها اذن العصر الكل نزل للحرم وصلى العصر
وبعدين وهم طالعين من الحرم يمشون رايحين لسوق شعبي
لميس : بندرر
بندر : هااه
لميس : الناس تقول نعم موهاه
بندر : نعم لبيه سمي يا طال عممرك
لميس : ابغى بطاقت شحن ومويا من البقالة
بندر : وانا شسوي لك قالولك البنقالي حقك
لميس :يلالا عاد روح
بندر : مابي
وروح عنها
لميس بصراخ : بندرووووه
بندر من بعيد : ويعوووووه
لميس : اذلفففف اووف
عبدالعزيز :شفيك لميسس؟؟
لميس: هاه لا ولشيء بس
عبدالعزيز : بس شنو ؟؟
لميس : كنت ابي البقالة
عبدالعزيز : كل هذا الصراخ عشان بقالة
لميسس حمممر وجهاا
عبدالعزيز : ههعه اوك تعالي معي
لميسس : وين ؟؟
عبدالعزيز : ماتبين بقاله اوكيه وراح مشى
قبل لايمشي مسكت ايده
راح تحكي لميس
قبل لايمشي بدون شعور مني مسكت ايده حسيت بقشعريرا تمشي بين ضلوعي وحسيت قلبي بيطلع من مكانه من كثر ما ايدق و لما حسيت تركت ايده بسرعه وقلت : اسفة
وكانت بتمشي : ماتبين بقالة
لميس و هي مستحيه: لا مشكور وراحت للباقين
انتهى البارت

عـال .. أعلمك كيـف القصايـد تحـتـري .. لقـيـاك
تعـال .. نسولف بقصـة هـواك .. و رحلـة التشويـق
كتبت الشعر لجل ارضي .. شعور ٍ داخلـي.. مـا جـاك
و جاك ..!! و ما كسبت إلا الولَه .. مـع ضجّـة التصفيـق
غمّض و اركب أحلامك .. و شفنـي محتريـك .. هنـاك
لعـل الحلـم يجمعنـا .. و أضمك مـن قبـل.. لا تفيـق ..!




البارت العاشر


عند الهنوف
وصلنا للسوق الشعبي
الحقيقه وانا امشي اعجبتني جلالابيه اااااااه
ماحسيت بشيء الا وانا طايحة ع الارض
من جد فشله وماحسيت الا احد ماد ايده لي
قمت بدون ما امسك الايد الي انمدت عليه
لما رفعت عيوني انصدمت شفت شاب مافيه اجمل منه
له شعر طويل وطاير فوق وناعم
وعيونه رسمتها عذاب وسواد وبشرتها حنطاويه
له سكسوكه خفيفة وغمازات مرره باينه
الشاب نزل راسه : اسف اختي
الهنوف : وانت ماتشوف طريقك
انصدم الولد اهي بعد غلطانة وكان بيقول بس:
الهنووف شفيك ؟؟
الهنوف :بدرر
الشاب : بدرر
بدر التفت لشاب : فرووس
فارس : ايه فارس بشحمه ولحمه
الهنوف ماهي فاهم السالفة تاشر ع فروس وتكلم بدر : تعرفة ؟؟
بدر :ايه اعرفه هذا صديقي من ايام الثانوية (يكلم فارس ) هذي اختي الهنوف تذكرها ايام الثانوية لما كانت في المتوسطه المرجوجه
الهنوف ضربت بدر بكوعها وراحت
فروس + وبدير : ههههههههههه
لما اخذوا الي يبونه
رجعوا للفندق وناموا
انتهى البارت


حربيه وما يهزها ريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-13, 05:31 PM   #29

حربيه وما يهزها ريح
 
الصورة الرمزية حربيه وما يهزها ريح

? العضوٌ??? » 301764
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 27
?  نُقآطِيْ » حربيه وما يهزها ريح is on a distinguished road
افتراضي

((أغليك ولكن شعوري فيك يتعبني
ضاعت على سكة الحيرة عناويني
ما عاد طيفك على الغربة يصاحبني
حب ومضى وانتهى وأرجوك تعفيني
لا ترسم أحلام لا تهدم ولا تبني
لك وجه أبيض وأنا اللي راح يكفيني..))

البارت العاشر

الصباح الكل قام وفطر بعد الفطور
قال الجد للكل : اتجهزوا بكره طيرتنا لفرنسا
البنات : يييييس
وليد : مههبل
اشواق : مالهبل غيرك يالمخفة
عبدالعزيز : اشششواق بسس
لميسس : جددددي نبي نروح مول
الجد : وليش
لميسس : جدي نبي نتجهز وبالمره نتمشى
شووق : أي جدي بلييييز
الجد : طيب يروح الشباب معكم
بندر : ياويل الي تتاخر راح نروح عنها
وماشافوا الاغبارهمم
الكل :ههههههههههههههعه
اتجهزوا البنات
وبعدين نادوهم الشباب
سيارة راكان فيها وليد و بدر
سيارة بندر فيها بندر عبدالعزيز اللي يسوق عززوز
لميس كانت وراء عبدالعزيز و شوق وراء بندر والهنوف واشواق في الوسط
وفي المرتبة الثالثة العنود وسارة ومدى وندى وروان
اشواق : عزووز شغل المسجل
عبد العزيز : اوكي شغل المسجل طلعت اغنية لعبدالمجيد عبدالله
القــوس قوسك والسهام سهامك ..
مالي علــى رمش تســله قوه
أنا اســـيرك واقف قدامك ..
والــي تبيه تسـويه فيه سـوى
وثقتـ في قـلبك وطيبــ انسـامك ..
ماظني تظلـم .. وانت فيك أمرــوه ..
قـلبي رهيف ولا يـــروم هيامك ..
توه تعليم كيف يعشـق توه ..
قـلب جبرته لا ترص احكامك ..
خفف على قلب حكمت بجوه
يفداك لكن يشـيل احلامك
ملكك ولا لي منه غير انخوه
بكـ زين من راسك الي ابهامك ..
والليـل ياخذ من صـباحك ضوه
مايحجب الوجه الـصبوح لثامك
طلتك دايـم يالحـلا محلـوه .

عبدالعزيز كل شوي يناظر في لميس من المراية
لميس وجهها محمر وخجلانة كثيير
المهمو وصلوا المول ونزلوا واتقضوا وطلعوا
اليوم الثاني الساعة 8 ص الكل صاحي عشان الطيارة موعدها 10 ونص ص
وتجهزا والي تدور ع شيء والي تستهبل والي معصبه وتصارخ والي والي
وبيبان الشقتين كلها مفتوحة الي يدخل والي يطلع المهم لميس كانت توها قايمه من النوم بعد عنا شاق طططبعا عشان تقوم راحت للمطبخ عشان تشرب مويا شربت فكرت تروح لجدها بدال هالربشه طبعا هي كانت لابس بنطلون برمودا ابيض وبلوزة بنية لنص الفخذ المهم اخذت عبايه وشيلة ( احتياط (
المهم دخلت المجلس ومالقت احد استغربت وينههم الشقه هادئة يمكن جدي في الحررم مدرري راحت تمددت ع الكنبة وقال بنفسها لاجا جدي قمت له وانا منسدحه وسرحانه حسيت بحركة في المجلس طبعا كنت لابسه العبايه قمت حسبته جدي بس المفاجاه طلع


في مكان ثاني


: يمه الحق علي
: يمهه الله يخليك تماسكي لين مانلقى لميس يما عشاني
ام مازن : يمه هذي ورقه عنوانها
مازن : يمه انتظري يماا
بس امه راحت راحت لربها رحت لخالق الناس راحت للعزيز للحكم لرحيم لرحمن راحت لربها الذي يحاسب الانسان ع كل مافعله في حياته

آمي يـآ آول حب عشته بدنياي يا اول اسم تنطق شفاي طاريه انتي هوآ روحي وبعروقي المـآي عمري بدونك عمر ما عشت انا فيه
ياما لقيتك في شتا وقتي دفاي حضنك يدفيني بحنانه وادفيك وياما مسكتي في عنا الوقت يمناي خوفن علي من الزمان وبلاويه
انتي نظر عيني وبسمة شفاياي وانتي هوى قلبي وحبه وغاليه وانتي الجميل اللي تعدى عطاياي لو عشت كل العمر مقدر آوفيك

راح اعرفهم عليكم
اولا ام مازن هي غزيل مرت ابو لميس ومازن اخو لميس
مات ابولميس بحادث سيارة ذحين مازن عمره 21 سنه هو تخصص هندسه معماريه هو ما شاء الله عليه جذاب واخذ من لميس شوي من سمارها ومن عيونها امه توفت بمرض الخبيث سرطان بالكلى قبل موتها يعني لما عرفت بمرضها كانت ندمانه ع الي سوته بلميس وكانت دايم تقول لولدها مازن يدور ع لميسس الان مالقاها بس قبل موت ام مازن جاء اخوها وعطاها عنوان لميس الي عارفته عنها انها عايشة مرتاحة قالت لمازن قبل موتها ع العنوان وهي الحين راحت للي احسن منا .


في مكة

حسبته جدي بس المفاجاه طلع )( عبدالعزيز )(
انا انصدمت منه وهو باين المسكين توه قايم من النوم لميس
: اسسفهـ اظني ازعجتك
عبدالعزيز وهو توه يستوعب : هااه ايه لا لالا ما ازعجتيني انا قمت للحالي
عبدالعزيز + لميس : ووين جدي
لميسس: انا كنت ابسالك
عبدالعزيز : وانا كمان
لميس : عن اذنك
وصلت للباب
: لميس
لميس التفتت وهي ع وجهها ابتسامه : هلا
عبدالعزيز :هااه خلالاص كنت ( سكت شوي ) انتبهي ع نفسك
لميس : ان شاء الله

انتهى البارت

أسألك بالله وش سويت فيني؟..
وش سر هالشوق اللي يجيني؟..
قلبي طول وقته معك ما يبيني؟..
أسألك باللي عطاك هالعيوم؟..
أسألك بالله يالقلب الحنون؟..
كانك تعرف سر هالشوق؟..أنك تقول؟..
هو غرام أو إحتراك أو مرحلة حب أو جنون؟

البرايم الحادي عشر

وصلوا للمطار الساعة 9 ص

اعلنو عن طيارة فرنسا الكل توجه لها في الطياره
في الدرجة الاولى الجده والجده وابو بندر و زوجته
وابو وليد وزوجته ابو راكان وزوجته ابو عبدالعزيز وزوجته وام بدر و جنبها حرمه
الدرجه الثانيه
اول شيء
مدى وندى
اشواق والهنوف
سارة وروان
لميس وشوق
العنود و مين الي بيكون هنا
العنود انا منقهرة من جد لاني وحدي مدري منو يجي جنبي حسيت باحد رفعت راسي لقيت شاب يطالعني بس الولد كشخه وجذاااب الولد لما حس بنفسه نزل راسه : انا اسسف ماتوقعت انك جنبي راح اروح اغير مكاني
وراح للمضيفة
بعد الترجمه
المضيفة : انا اسفة لايوجد مكان اخر
رجع الشاب للمكان : مافيه مكان
العنود ماردت عليه ولفت ع الشباك
جاته المضيفة :لو سمحت اجلس مكانك ستقلع الطائرة
الشاب جلس شوي الا يجي بدر : العنود
العنود : نعم بدر
بدر : شلي مجلسك هني
العنود : هنا مكاني
بدر ناظر في الشاب ومد يده :انا بدر
الشاب صافحة : انا جاسمم
بدر : ممكن اخوي تجلس بمكاني
جاسم : اوك فينه
بدر : هناك
جاسم : اوك
وراح جاسم
جلس جنب راكان : بــ سورري هذا مكان لاحد
جاسم :ايه مكان بدر
راكان رفع حاجب : شعرفك
جاسم : مدري انا كان مكاني جنب اخته ام زوجته مدرري
راكان : هو مو متزوج
جاسم : يمكن اخته
راكان : وين المكان
جاسم اشر له راكان : اها هاذي العنود اخته
راكان : انت من أي عايلة
جاسم : من عائلة ........
راكان : ماشاء الله هاذي عائلة معروفه بالطيب والكرم
جاسم : تسلم وانتو من أي عائلة
راكان : من عائلة .......
جاسم : من جدك
راكان : ايه من جدي اجل اكذب
جاسم : لا محشوم بس جدي يعرف جدكم
راكان : اها لنا الشرف
جاسم : تسلم انا جاسم وانت
راكان : راكان
وسكتوا
بعدين وصلوا فرنسا
انتهى البارت

نسيت الناس والدنيا وجيتك يكفيني عن العالم حنانك..
انا لاضاقت الدنيا ولقيتك يهون الكل يا روحي عشانك..
عيونك دنيتي والقلب بيتك وعيني وين ما ترحل مكانك..
انا عطشان لك مهما رويتك ولا في العمر امان الا امانك..
قدر عمري وانا والله رضيتك تذوبني احبك من لسانك..
انا في القلب يا قلبي نسيتك وفوق الناس انا عليت شانك..
انا لا ضاقت الدنيا ولقيتك يهون الكل يا روحي عشانك..

البارت الثاني عشر

وصلوا لفرنسا
ونزلوا من الطيارة وسلم بدر و راكان ع جاسم
وجلسوا ارتاحوا لين مايجيبوا الشباب الشنط وبعدين جابوها وركبوا السيارات الي مستاجرينها ورح الفندق وناموا << الاحلام سعيده للكل ههه
في مكان ثاني
:الو
: هلا مازن
مازن : هلا بك جاسم كيفك ؟؟
جاسم : الحمدلله بخير
>> جاسم الي في الطيارة هو صديق مازن الروح بالروح <<
مازن : ها شسويت
جاسم : لقيتها بس مادري
مازن : شلون ماتدري
جاسم : اممم يعني ماني متاكد
مازن : شسم العائلة
جاسم : عائلة .......
مازن : هاذي هي
جاسم : من جدك
مازن : ايه يعني اكذب المهم اخذت الرقم
جاسم : للاسف لا
مازن بعصبيه : وشو لااااااااا
جاسم : هدي انا اسف
مازن : ذحين كيف نتعرف عليهم
جاسم : خلها علي بس لما يرجعون لسعوديه
مازن : انا اسف جاسم علشان عصبت عليك
جاسم : لالاعادي احنا خوان
وجلسوا يسولفون
>> ماعرفتكم ع جاسم جاسم حميد من عائلة معروفه كثير
جاسم مخلص جامعة له سنه بتخصص ادارة اعمال هو عمره 25سنه يشتغل في شركة والده هم عائلتهم صغيرة راح اعرفكم عليها
جدهم : اسمه جاسم
جدتهم متوفيه << الله يرحمها
ابو جاسم : حميد
ام جاسم : سارة
جاسم غني عن التعريف
طلال : عمره 23
رحاب : عمرها 20 مخطوبه لولد عمها علي
عمهم ابو علي
ابو علي : عبدالله
ام علي : اسيا
علي : عمره 25 خطيب رحاب
ابرار : 20 سنه >>>
>>طبعا فارس صديق بدر من ايام الثانوية ماعنده الا امه ابوه مطلق امه من 10 سنين ولايعرف عنه حاجه
امه ماجابت غيره هي مشلولة ودها هالسنه لمكة وقابل فيها الهنوف اخت بدر <<
انتهى البارت



صغيرهـ حيل حروفي قدامي .. سمعتي الصمت في صوتي يناديكـ ؟
طويلة حيل عقبكـ أيامي ..
وأسأل ليه عيا الألم يبكي ؟! ليــــه عيا القلم يحكي ؟!
وأنا أذكر من زمان أول سهل تكتبني أحزاني ..
وأنا أفكر من زمان أول صعب هالحرف يجفاني ..
غريبة كيــــــــــــــف تنساني ؟؟
وأنا صوتــــــــــــكـ ... وأنا ظلكـ ... وأنا كلكـ
عساكـ بخير من عقبي || لأني تهت من عقبكـ ||
ضحكت ولاهي "ضحكاتي"
وبكيت ولاهي "دمعاتي
بربگ ..
گكيف إنت تنام ؟
وأنا ليلي أمنّي نفسي بـ " فجر وَ ملامح شمس ..!
وأنا صبحي متعلق ...
وال****ب واقفة عَ الـ " خمس ؛
وَ خمس ... وَ ست
.. وشف گم عام ..!
ولاجا بخآطِرگ إني على جال انتظاري شبت !
" ولا جا بخاطِرگ إني بغيابگ غبت !"














الثالث عشر

في فرنسا راحوا وقضوا وخلص الاسبوع ومافيه شيء مهم
بعدين راحوا للأمارات وراحوا للفندق وناموا
اليوم الثاني الساعة 10ص قام الكل
و ع الفطور لميس : يمه نبي نروح المول
ام لميس : قولي لابوك
لميس : كلميه انتي
ام لميس : ماني مكلمته تبين تروحين كلميه
لميس سكتت

وبعد ماخلصت لبست عبايتها وشيلتها وتلثمت وراحت لرياجيل
في المجلس دخلت لميس : السلالاام
الكل رد السلام
راحت باست راس ابوها وجدها
بندر : وانا
لميسس : قم اذلف
بندر : افاا
لميس ماعطته وجه : جدي يبه ابي اروح المول
الجد : ليش
لميس : نتمشى ومنها نقضي للعيد
الجد : انا موافق بس بشرط الشباب يروحون معاكم
وليد : يا هالشباب الي مسحبينهم وراكم
لمييس : اوك جدي بعد صلاة العصر بنروح سلالالالامو
وطلعت
رحت لبنات : بنااااااااااااااااااااااا اااااات
شوق : ووجع اذني ابيه
لموس : بنات عندي بشارة
الهنوف : شنو هي
لميس :كم تعطوني
مدى : اذا بشارة حلوة اعطيك الي تبين
لميس : بنروح المول بعد صلاه العصر
ناظت بوجيه البنات حسبتهم بيفرحون بس كلهم وجيه بارده
: شفيكمم
سارره : قديممه
لميس : شنو الي قديمه
سارة : راكان توه متصل وقايل لنا
لميس : معععفن اخوك
ساره : اذلفي عني بس
في مكان ثاني
مازن : هاشسويت
جاسم : انا شقلت لك قلت لما يرجعون لسعوديه
مازن : جسسوم انا تعبت ابي القى اختى
جاسم : وانت شدراك انها اختك
مازن : هذا الي بيجنني ياعمي اشدراني امي قالت لي حاجات عنها
جاسم : طيب خل نفترض انها مارضت تجي معك غصب وتبي تجلس عند الي ربوهاا
مازن : كيفها المهم اني القاها واعطيها وصيه امي
جاسم : الله يعينك يالله انا مضطر اقفل باي
مازن : بااي
وقفل منه
وهو حزنان ع صديقه
انتهى البارت



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 21-08-13 الساعة 07:22 AM
حربيه وما يهزها ريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-13, 06:37 PM   #30

lovemanga
 
الصورة الرمزية lovemanga

? العضوٌ??? » 129001
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 496
?  نُقآطِيْ » lovemanga has a reputation beyond reputelovemanga has a reputation beyond reputelovemanga has a reputation beyond reputelovemanga has a reputation beyond reputelovemanga has a reputation beyond reputelovemanga has a reputation beyond reputelovemanga has a reputation beyond reputelovemanga has a reputation beyond reputelovemanga has a reputation beyond reputelovemanga has a reputation beyond reputelovemanga has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


lovemanga غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اللى, الاولى, يرضيني, يزعلني, يزعلك, روايتي, ومارضاك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:11 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.