آخر 10 مشاركات
لعبة الغواية (76) للكاتبة Cat Schield .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عاطفة من ذهب (123) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء الأول من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          أحرار مير قلوبنا مُستحلة/ للكاتبة سَحــاب، متميزة بجدارة، مكتملة (الكاتـب : لامارا - )           »          وأشرقت في القلب بسمة (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          98 - سجان العواطف - مارجريت روم - د.ك.ع ...حصرياً (الكاتـب : Dalyia - )           »          رواية أسمعُ عواء الهوى (الكاتـب : روز علي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree7Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-13, 09:55 PM   #1

حربيه وما يهزها ريح
 
الصورة الرمزية حربيه وما يهزها ريح

? العضوٌ??? » 301764
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 27
?  نُقآطِيْ » حربيه وما يهزها ريح is on a distinguished road
Rewitysmile25 روايتي :: انا يزعلني اللي يزعلك ومارضاك يرضيني " مكتملة "


انا يزعلني اللي يزعلك وما ارضاك يرضيني

ابدا اول رواية كتبتها واتمنى ان تنال ع اعجابكم

الكاتبة : حربيه ومايهزها ريح

ستتعرفون ع شخصيات الرواية في الاحداث


البارت الاول


....: هذي بنتك مابيها ياهي في البيت يا انا تفهممم؟
.....: يابنت الحلال تعوذي من ابليس والي تبينه بيصير
___________________

الشخصيات :
عامر : اب كان متزوج حرمة قبل فزوجته توفت وهي تجيب بنته
وعامر كان يحب زوجته الاولانيه كثيرر فلما ماتت كره بنته لاعتقاده انها هي السبب في موت امها فبعد موتها بسنه اتزوج بنت عمه غزيل .
غزيل : هذي زوجت الاب حقوده وحسوده كثيير وتكره بنت عامر وهي الان حامل بالشهر الثامن .

لميس : هذي هي بطلتنا راح تتعرفوا ع شخصيتها في الاحداث القادمه .
نرجع لقصتنا
عامر : طيب وين تبينا نوديه مثلا ؟؟!
غزيل : امممم ودها لجمعية رعايه الايتام
عامر : لالا بعدين شيقولون الناس عنا
غزيل : لقيتها
عامر بفضول : ايش ؟؟؟
غزيل : اسمع ..........
___________

راح نروح لاحد قصور الفخمة
في الرياض
راح نتعرف ع عائله .....
الجد : هذا عمود العائلة لا راح انتهت العائلة اسمه فهد عنده 4 عيال وبنت وحده هو صاحب اكبر الشركات فالرياض وهو طيب ونشمي وكريم و اذا قال الكلمة ماثنيها .
الجده : منيرة هي طيبة وع نياتها .


ابو بندر
خالد : اكبر عيال فهد وهو طيب وكريم ومتفهم وحنون لكن في وقت الشده تلقى له فزعة
صالحة : زوجته واسم ع مسماة وطيبة وحنونة واجودية
عندهم بس بندر
ابو راكان
محمد : مانقدر نوصف شخصيته واحد طيب لدرجه كبيررره لكنه ذكي وفهيم وحكيم بينه اخوانه
ام راكان طيبه : امراه رائعه مثال للام وربه البيت كريمه لدرجه كبيرة فاتحه لها جمعية وتشتغل فيها
اولادهم
راكان
ساره
مدى وندى توام
ابو عبدالعزيز
عبدالرحمن : طيب شجاع ومتفهم اهم شيء عنده سعاده عائلته ولايرضى احد يمسهم بغلط
جميله : هادئه وهي دكتورة ومتعلمة و عاقلة
عندهم




عبدالعزيز
اشواق
شوق
روان
ابو وليد
ماجد : هو اصغر عيال الجد فهد مرح وحبوب ورجه من جد لكن له هيبه
هدى : هادئه وخجوله وطيبه
عندهم ولد واحد اسمه وليد
ام بدر
نورة : هذي البنت الوحيده للجد فهد عمرها 30 سنه وهي ارمله
زوجها متوفي من سنه وهي امراه صابرة وهي مؤمنة بقضاء الله وقدره
اولادها
بدر
الهنوف
العنود

وانتهينــــــــا


في مجلس الرياجيل
الجد فهد : ها يا عيال وين تبونا نطلع
ابو بندر : والله يبه اني وادي اطلع للبر
ابو عبد العزيز : ايوة الله جبتها وانا اخوك
الجد فهد : ايوة والله انها فكره ماهي بشينه
في الاحياء الفقيره
ابو لميس : والله انها فكره حلووه لكني خايف اننا ننكشف و.
غزيل تقاطعه : لا ياحبيبي احنا نقطها فالبر وبعدين لاحد سالنا عليها نقول انها توفت في البر كون ذكي
عامر : متى راح نروح ؟
غزيل : امم بكره
عامر: طيب
اليوم الثاني
في بيت الجد فهد
كانو كلهم متجهزين
وماشين في طريق البر
وفي سيارة ثانيه ابو لميس
الاب القاسي الذي تبرا من بنته بسبب وسوسه شيطان بسبب حقد زوجة الاب بسبب عقله الصغير الغير واعي
وصلوا البر ونزل عامر واخذ لميس ويسحبها
..................
عائلة الجد فهد
وصلوا للبر و سوو لهم خيام
في خيمة الرجاجيل
ابو راكان : شرايكم نروح نقنص
ابو وليد : ايو والله نفسي اقنص يبه وشرايك تجي معانا
الجد : لايا ابوك انا بتمدد تعبان من الدرب
ابو بندر : سلامات يبه فيك شيء
الجد : لايابوك مافيني شيء
في خيمه الحريم
الجده : يا ام عبدالعزيز وين قهوتس
ام عبدالعزيز: جاية ياعمتي جايه
ام عبدالرحمن : تدرين يا عمتي ان بنت ام احمد تزوجت
الجده : الحمدلله مابغت تتزوج >>> خلونا نتركهم ويحشون بكيفهم خخ



راحوا الرياجيل وعيالهم ليقنصو >>> ترى ما اعرف سواليف الرجاجيل هه
لما كانوا يقنصو جاء بندر لابوه بسررعه :
يبه يبه الحق يبه
ابو بندر : شفيك يا ابوك
بندر : يبا شفت بنت صغبيره جالسه هناك
ابوبندر : متاكد يا ابوك
بندر : ايه يبه
راح ابو بندر واخوانه وعيالهم للمكان الي اشر عليه بندر
وتفاجوا انه في بنت
تقدم ابوبندر منها وقال :
يابنيتي وين اهلك
لميس وهي تبكي : مدليي
ابو بندر : من جابك هني
لميس : باباا
ابو بندر : وينه
لميس : لاح
ابو بندر استغرب : طيب تعالي معي
لميس قامت معه


لما وصلوا الخيمه دخلو الرجاجيل ع ابوهم
: السلام عليكم
الجد : وعليكم السلام شفيكم تاخرتوا
ابو وليد : يبا لقينا طفلة صغيرة
الجد : من جدك
ابو بندر : ايه يابوي
الجد : وينها ؟؟!
ابوبندر يودي البنت لابوه الي كان ماسكها
الجد مسكها : يبا شسمك ؟؟!
لميس : لميييس
الجد : وين اهلك ؟؟!
لميس : مدللي
الجد وهو متنرفز ويصارخ : من وين جايتنا انتي ؟؟
لميس بدت تبكي بصوت عالي
ابو بندر : يبه الله يهداك تراها صغيره شذنبها ؟؟
الجد : وانت جايبلنا بنية مدر شصلها وفصلها ويمكن تكون بنت حراام
ابو راكان : استغفر الله يبه شهالكلام لاتظن بهالسوء
الجد : وانت شدراك ؟؟ ها وشدراك ؟


ابو عبدالعزيز :يبه خلنا انوديها للحريم وبعدين نتفاهم شرايك ؟؟
الجد : بس...
ابو بندر : يبه الله يخليك لنا خلنا نتفاهم
الجد :........
ابو راكان : اسمعوا فيه احتمالين الاول يمكن تكون بنت حرام لاسمح الله
الثاني انه اهلها متبرين منها قاطينها شيء من هالقبيل
الجد : ماجد خذ البنية ودها للحريم وبعدين ندور حل لهالموضوع
ابو وليد : ان شاء الله يبا
ابو بندر: اجلس ياماجد انا بوديها
قام ابو بندر وهو شايل البنت راح لخيمة الحريم
: يا ام بندر يا ام بندر
ام بندر طلعت له : نعم يا ابو بندر شفيك تصارخ
ناظرت في لميس وسالت : مين هذي ؟؟!
ابو بندر : شوفيلي طريق
ام بندر : ان شاء الله
دخلت ام بندر و قالت للحريم يتغطون
ام بندر بصوت عالي : ادخل يا ابو بندر
ابو بندر دخل: السلام عليكم


: وعليكم السلام
قعد ابوبندر الجدة : ياولدي مين هالبنيه
ابو بندر حكا لهم القصة
الجده .: لاحول ولا قوه الا بالله وين بتسكنوها ؟
ابو بندر ناظر ام بندر : في بيتنا
ام بندر : خالد يمكن للبنت لها اهل
ابو بندر : لا مالها
ام بندر : شدراك ؟
ابو بندر : صالحة اذا ماتبين البنت قوليلي ؟
ام بندر : ماقلت شيء ياولد الحلال
ابو بندر : اجل خذيها
ام بندر : ان شاء الله
ابو بندر عطاها اياه : السلام عليكم
وطلع

انتهى البارت


كل يوم اربعاء راح انزل بارت واتمنى تعجبكم


روابط الفصول


الفصل الاول .... اعلاه

الفصلان الثاني والثالث ... في نفس الصفحة


الفصل الخامس https://www.rewity.com/vb/t287655-2.html#post8570383


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 23-08-13 الساعة 09:04 PM
حربيه وما يهزها ريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اللى, الاولى, يرضيني, يزعلني, يزعلك, روايتي, ومارضاك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:40 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.