آخر 10 مشاركات
سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          605-زوجة الأحلام -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-13, 05:05 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




( الجزء العاشر ) :.

في الشرقية :
نزل من الطيارة وأخذ لــه تاكسي وراح لبيتهم ..
دخل البيت وطلع لغرفته ..
واتصل على أمــه علشان يطمنها إنــه وصل بالسلامة ..
قفل منها وراح ينام علشان يرتـــاح من تعب سفــــرهـ ..
******
في مكان ثآآآآآآآآآني من الشرقية :
في أفخـــم قصورها ..
كان مسدوح فوق سريرهـ ويقرأ كتاب ..
ودق جوالــه ورد بعـــد ماشاف المتصل ..
.......... : هلا حســن ..
حسن : هلا بــك أستاذ فواز .. عمر وصل قبل شوي للشرقية ..
فواز بابتسامة نصر : كويييسسس .. وألحين هو وينه ؟؟
حسن : رجع لبيتهم ..
فواز : اهااا طيب خلوو عيونكم عليه ولا تفارقوووهـ أببببد .. خلوووكم أكثر ظللللللله ..
حسن : صار طال عمرك .. ألحين أقولهم الأوامر .. تبغى شي ثاني ؟؟
فواز : لااا شكرا ..
حسن : العفوو .. (وقفلووا ..
قفل فواز وهو يضحك بأعلى صووووته ..
فواز : وريني اش راح تسووووي يا خديجة لو جبــــت سديم هنا عندي .. هههههههههههه وقتها راح تجيني إنتي بنفسسسك .. بس يا حرام ما تدري إنــي رجعــت للسعودية مرة ثانية بعد طلاقنا هههههههههههههههههه ..
********
في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
قام من نومه مفجوووع كالعادة وما قال غير اسم واحد وبس .. " سلووووووووووووى " ..
دفن وجهه بين يدهـ وصار يتنفس بسرررررررعة وبقوووة ..
قامت ولاء من نومها مفجوووعة من صووته العالي بس ما سمعت اش قال ..
راحت لــه بسرررعة ووقفت قباله وقالت بخوف : عبد العزيز اش فيــك ؟؟
رفعد عبد العزيز راسه لها وقال وهو يتنفس بسررعة : قد حبيتي شخص من قلــبك ؟؟
استغربت ولاء من سؤاله وقالت : لااا .. عممري ما حبيت أحـــد غير أخواني ..
ما يدري ليش تتضايق من كلامها وقام على حيله وقال : لييييييييش مصرة على كذبببك انتي ؟؟ ليش ما تعـتـرفي بإنك تحبييييي ؟؟ مو ضروري تحبيني أناااااا بس يمكن تكوني تحبي شخص غيري ..
ولاء : عبد العزيز اش قصدددك ؟؟
قام عبد العزيز على حيله وطالع فيها باحتقار ودخل بعدها للحمام ..
هـــزت راسها بأسى على حياتها اللي تغيرت بظرف كم يووم بس ..
تنهدت بضيق وانتبهت على بلوزتة مرمية في الأرض ..
أخذتها وطبقتها وحطتها فوق السرير ..
وطالعت في ساعتها ولقتها 11 الصباح وجا في بالها أخوها مــــــــــــــازن ..
ابتسمت بمكر وأخذت جوالها وطلعت للبلكونة واتصلت عليه ..
تعرفه كررررررررررهه ولا يجي أحد ويتصل عليه وقت نووومه ..
ازدادت ابتسامتها وهي تسمــــع نغمة جواله ..
*******
في بيت البدر :
في غرفة مازن :
تقلب في فراشه وهو يسمع صوت جواله اللي أزززززعجه ..
سحبه من فوق الكومودينو ورد من غير يطالع بالاسم ..
مازن بقهر : هآآآآآآآآآآآآآآآ وججججع من اللي يتصل من صببببح رربي والناس نااايمة ..
.......... : يعني افرررض مثلاا مثلاا زوجتك هي اللي متصلة عليك ..
قام مازن من نومه وعدل جلسته فوق السرير وشهق بفرررح وقال : ولآآآآآآآآآآء ..
ولاء : هههههههههههه يا عيوووون ولاء .. كيفك ؟؟ واش أخبارك ؟؟
مازن : أخباري مي حلوة بدووونك .. وربي وحشتييييييييييييني ..
ولاء : يا عل عيني ما تبكيك يا أخوووي .. والله إنت كمان وحشتني ..
******
في بيت راشد :
اجتمع الكل على الفطور ودمعت عيون أم راشد لما شافت مكان عمر فاضي ..
انتبه لها راشد وقال بتنهيدهـ : خلاص يممه هونيها وتهون إن شاء الله .. هو قالي إن بعد أسبوع راجع إن شاء الله .. ولو ما رجع راح أروح لــه بنفسي ..
مسحت أم راشد عيونها وقالت : الله يرضى عليك يا يممه .. بس والله مررة مو مرتاحة لسفرته هذي ..
راشد : توكلي على الله يا يمه وفوضي أمرك لــه ..
******
في بيت أبو نايف :
كان قاعد لاب توبه ويطلــــــــــــــــــــع كل المعلومــــات عنها وعن عايلتها ..
بس فيه شي ما فهمــــه ..
ليش مو مآخذين اسم العايلة الأصلية ؟؟
ليش كلـــــــــــــــــــــــ ـــهم مسجلين باسم القبيلة ؟؟
مرر نايف يدهـ في شعرهـ وهو يشوف اسم راشد وعياله وأخوانه مسجلين باسم القبيلة ..
وأبوهم من عائلة معروووووووفة ..
هو يعرف أبوهـ لأنه قابله في بريطانيا اثناء دراسته وصارت معاهـ مشاكل ..
نايف : يا ربي ليش هم مسجلين باسم قبيلتهم مو باسم العائلة ؟؟ والله هالرجال أصلا مصيبة على البلد بكبرررررررررررهـ ..
دخل عليه أبوهـ وقال : نايف مو ناوي تنززل للفطور ؟؟
قام نايف على حيله وقال بابتسامة : لانازل نازل يبه نازل ..
******
في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
خرج من الحمام وشافها في البكونة وهي معطيته ظهرها وتكلم جوال وباين إنها تضحك من قلــب ..
ما يدري ليش حس بالقهررررررر وهي تتكلم بالجوال وتضحك ..
خرج لعندها وسمعها تقول :
ولاء : ههههههههههههه قلت خليني أتصصل عليك وأزعجك شوي لأني أدري فيك ما تحب أحــد يزعجك وإنت نايم .......... هههههههههههههههه وأحد ينسى روووحه الثاني .......... فديتك والله .. لا والله ما نسيتك ولا لحظة .. دايمًا أتذكرك في كـــل وقــت .......... ههههههههه أدري إنها كذذبة واضحة قال في كل وقت .. أصلا ما صار لي يومين غايبة عنك ومسرع ما اشتقت لك .......... يا حياااتييييييييييييييي طيب يمكن ...............
قطع عليها عبد العزيز وهو يسحب منها الجوال ويقفله وعيونه كللللللللللللللللللها عصبية ..
ولاء بحسن نية : ليش قفلللللت ؟؟ ألحين بيخااف علياااا ..
عصب عبد العزيز أكثر وضربها كــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــف على خدها ..
ومسكها من فكها بقـووة وقربها منـــه وقال بعصبية أكثررر : يخاف عليكي هااااا ؟؟ (وأعطاها الكـــف الثاني ..
ما قدرت تمسك دموعها أكثررر من كذااا وصارت تبكي بقـوووة بين يدهـ ..
عبد العزيز بعصبية : ما تقوووولي من كنتي تكلمي من الصباح ؟؟ على الأقل احترررمي البيت اللي إنتي فيه مو ........
قاطعته ولاء ببكى وهي تقول : والله كنت أكللم أخوووي مازن .. والله كنت أكلم مااازززززننننن ..
ودق جوالها من جديد ..
طالع عبد العزي في الاسم وساف اسم المتصل < توأم رووحي > ..
عبد العزيز بسخرية : ألحين توأم روحك هـــو مازن ؟؟
شهقت بالبكى وقالت : ايه والله مازن .. والله ماازززززن ..
مد لها الجوال وقال بجدية : ردي عليه قدامي وافتحي السبيكر ..
أخذت جوالها ومسحت دموعها وردت عليه بدون ما تقول ولا كلمـــة وهي ترجف من البكى ..
ووصلها صوت أخوها وهو خايف عليها : لولو ردددي فيكي شي ؟؟ ليش قفلتي فجأأأة ؟؟
شهقت ولاء بالبكى أكثررر وقالت : مازززززززززززززن ..
ترك عبد العزيز يدها لما قالت اسم مازن وسمع صووته وهو يحس بالندم على اللي سواهـ معاها ..
مازن بخوف : ولاء ليش تبكي ؟؟ ولاء قوووولي اش فيييييييييييييييييكي ؟؟
ولاء وهي تشهق بالبكى : مازن .. مازن والله تعببببببببت .. تعبببببببت يا ماازن ..
مازن : ولاء يا قلبي اهدي شوي وقوليلي اش فيكي ومن ايش تعبتي ؟؟
جات تتكلم ولاء لكن عبد العزيز سحبها بقووة لحضنـــه وشد عليها ورد على مازن وقال : هلا مازن ..
تنهد مازن براحة وقال : هلا هلا عبد العزيز .. عبد العزيز الله يخليك قووولي اش فيها ولاء وليش تبكي ؟؟ واش قصدها باللي قالته ؟؟ عبد العزيز قووول الصدددق ولا تخبي علياا ..
عبد العزيز وهو يشد على ولاء أكثر ويدفن وجهها في صدرهـ ويكتم شهقاتها العالية في صدرهـ وقال : ما أدري .. بس شكل مافي شبكة عندنا بالجناح وانفجعت لما انقفل الخط .. عاد تدري إنت أختــك حساسة مررة ..
تنهد مازن براحة أكثر وقال : الحمد لله .. ماشالله عليك قدرت تفسررررها بسرررعة ..
ابتسم عبد العزيز لا إرادي منــه وقال بدون شعور : أكيييييييييييد مو زوجتي هي ..
مازن بابتسامة : الله يخليك .. طيب عبد العزيز أخليك أنا ألحين ووقت ما تهدأ ولاء خليها تكلمني ..
عبد العزيز : إن شاء الله ..
مازن : انتبه عليها ..
عبد العزيز : إن شاء الله .. (وقفلووووو ..
قفل عبد العزيز وشافها تقاوم حضنــــه اللي هو شاد عليها ..
بعد عنها شوي بس لا زالت هي بحضنه تبكي ..
بعدت عنه وصارت تضربــه بصدرهـ العاري وتقول ببكى : ليش ليش قلت له كداااااا كذآآآآآآآآب .. كذاب كذآآآآآب انت كذآآآآآآآآآآب ..
مسكها عبد العزيز من فكها وقال : ولاء اهدددددي شوووي ..
هزت ولاء راسها بالنفي وزادت ضرب بصدرهـ العاري ..
لف عبد العزيز يدهها خلفها وقال بجدية : ولآآء اهجدييييييييييييييي ..
كتمت ولاء شهقتها وألمها ونزلت راسها ..
عبد العزيز : ليش ما قلت لي من البداية إنه مازن أخوك ؟؟
سحبت يدها منه بقووة وقالت : وكيف تبغاني أقووولك وإنت ما عطيتني فرررصة إني اتكلم أو أقوول أي شي .. على طول تعصب وتضرررب .. ترررى موو كل شي ينحححل بالضررب ..
انقهر عبد العزيز من ردها وقال بجدية : رووحي سوي لي فطوور بسررعة ..
راحت ولاء من عندهـ ودخلت للمطبخ الموجود بجناحهم ..
سوت بيض عيون وسخنت الخبر وسوت شاهي وجهزت الفطور على الطاولة ..
خرجت له وقالت بصوت واطي : الفطور جاهز ..
هز راسه بالإيجاب ودخل المطبخ وقعد على الكرسي وهي خرجت من عندهـ ..
ما تبغى تجلس معاهـ بنفس المكان ..
دخلت الحمام وأخذت لها دش بآآآآآآآآآآآآرد يبررررررد على قلبها ..
وخرجت ولبست لها بنطلون سكيني اسوود مع بلوزة توب أحمر فيها تطريزات بالترتر الأسود على صدرها .. ولبست لها اكسسوارات أسود وساعة جلــد أسود وصندل أحمــر .. وما حطت مكياج وتعطرت من عطرها المفضل وتركت شعرها على حريته ..
وقبل لا تخرج من الجناح نادها عبد العزيز ..
لفت له بدون ما تقول ولا كلمة ..
عبد العزيز وهو يطالعها من فوق لتحت بنظرات متفحصة : ألحيـــن راح تخرجي بهذا اللبس ؟؟
طالعت ولاء في لبسها وقالت بشك : ليش مو حلـووو ؟؟
قرب منها عبد العزيز لين ما صقع ظهرها بالجدار وقرب منها وقال بهمــس : لا حلـووو ماشالله .. بس لو خالد أو أحمد خرجوا وانتي ما انتبهتي لهم وشافوكي بالغلط .. اش راح تسـوووووووي ؟؟
بلعت ريقها بتوتر وجات تتكلم لكن تعلقت عيونها في عيونه الواسعة وصاروا يطالعوا بعيون بعض ..
وبدأ صدرها يرتفع وينزل بسرررعة من كثر التوتر اللي مي قاردة تسيطر عليــه ..
قرب منها أكثررررر وأنفاسه الحارة حررررقت وجهها البآآآآرد وهي زادت في التوتر ..
ولاء وهي ترجف : عبد العزيز ..
انتقلت عيون عبد العزيز من عيونها لشفايفها الوردية اللي ترجف من الخوف .. وميل راسه وباسها في شفتها ..
*******
في الشرقية :
خرج من بيته وتوجه للعنوان اللي أعطوهـ أيهاهـ ..
دق الجرس وفتحوا لــه الخدم واستقبلـــــوهـ بالترحيـــب ..
جا واحد لعندهـ ومد يدهـ وقال : أنا حســن ..
صافحه عمر وقال : هلا هلا .. وأنا عمــر ..
حسن بابتسامة خفيفة : هلا بــك .. تفضــل ..
جلس عمر وقال : أقدر أعرف اش ممكن أسووي ؟؟
سكــت حسن وجاهم صوت وهو يقول : راح تسافر لبريطانيا علشان تجيب البضاعة من هنــاك ..
وقف عمر من مكانه وهو يدور على مصدر الصوت ..
حسن : لا تتعب كثير وإنت تتدور عليه .. لأنــك ما راح تلاقيه ..
عمر : كيف يعني ؟؟
حسن : يعني راح تسافر لبريطانيا الليلة ..
عمر : بس هذا مو اتفاقنا ..
حسن : هذي هي الأوامر ولازم تتنفذ ..
عمر بعصبية : انت مستوووعب اش قاعد تقـووووووول .. ولو اتمسكككت اش راح يصير في أمي وأخوووي ؟؟
وقف حسن وقال بجدية : طيب وين كان عقلك قبل لا تدخل عندنا وتشتغل معانا ؟؟ ليش ما فكررت فيهم من قبل ؟؟
عمر : بس .............
قاطعه حسن وهو يقول : من غير بسس .. طيارتك اليوم 5 العصر ..
عمر بصدمة : نععععععععععععععم ؟!؟!
حسن : لازم تسافر وتروح لهذا العنوان .. (ومد لــه ظرف وقال : وراح تقابلك سيارة لونها أسود بزنز وراح تروحوا للقصر وهناك راح تقابل واحد اسمه جيمس توم وهو اللي راح يسلمك البضاعة ويتفق معاك على كل شي ..
عمر : مو رآآآآآآآآيح ..
حسن : لا راح ترووح يا عممررر وغصصبن عنك .. ولا نسيت اتفاقنا ؟؟
عمر : كان في حدود الدوووولة .. مو إني أساافر برااااا ..
حسن : إنت طلبت إن شغلك يكون مع الكبار وهذا هو الشغل معاهــم ..
******
في بيت سعود :
منار : اف اف اف طفششش ..
ليان : استغفر الله العظيييييييم .. قوومي اشغلي نفسسك بأي شي مفيييد ..
منار : لا حول ولا قوة الا بالله .. اقول ليون اش رايك نقول لعمي إننا نروح للمزرعة ؟؟
ليان : ليش إن شاء الله ؟؟
منار : امم والله طفشش .. نروح هناك وكلنا نجلس مع بعض .. اييييه وكمان يجوو أهل ولاء والله يصير حممآآآآآآآآآآسسس ..
ليان : والله مدري عنــك .. كلمي إنتي عمي وشوفي اش يقول مع إنـه أتووقع ما راح يوافق علشان أمس كنا هنــاك في المزرعة ..
منار : اوووووف اش ذااااا الحظظظظ ..
ليان : اممم طيب اش رايك نقووووله إننا نبغى نسافر .. ومررة وحدة يكون شهر عسل لعزيز وولاء دامهم ما راححوا لمكان ..
منار : طيب يمكن هم يبغوو يروحو مكان غير عننا ..
ليان : امم ممكن ..
قامت منار على حيلها وقالت : برووح اكلم عمي واشوف اش يقوووول ..
******
في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
سحب شفايفه من شفايفها وصد عنها بسرعة وهو ما يدري كيـــــــــــــــــــــــ ـــــف سووى كذااا ..
خرررج من الجناح بسررعة ونززل للصالة وهو يتنفس بسرررعة ..
دفن وجهه بين يدهـ وهو يحاول يطرد الصورة اللي كان فيها مع ولاء ..
عند ولاء :
أوول ما خرج عبد العزيز من الجناح جلست على الأرض وصارت تبكـــــــي وتشااااهق بقـوووة ..
ما تدري كيف سمحت له يسوي معاها كذآآآآآآآآآآآآآآآآ !!
قامت على حيلها ومسحت شفايفها بقـوووة ومسحت دموعها وراحت وغسلت وجهها من جديد وبعدها نزلت للصالة وشافت عبد العزيز جالس فيها ..
صدت بسررعة وجات تخرج لكن دخل أبو عبد العزيز وقال السلام ..
قام عبد العزيز وسلم على راس ابوهـ ودف ولاء بكتفه علشان تقوم تسلم عليه ..
تقدمت ولاء وسلمت على يدهـ وراسه وقالت بابتسامة خفيفة : كيفك اليوم يا عمي ؟؟
أبو عبد العزيز بابتسامة : بخير الله يسلــمك .. (وأخذها في حضنــه وراحوا جلسوا ..
طالع عبد العزيز وهي بحضن أبوهـ وجاهـ احساس أوول مرة يحس فيــه ..
وما قدر يفسسسر هذا الاحساس ..
أبو عبد العزيز : أقول يا عبد العزيز ما راح تسافر شهر عسسل مع زوجتك ؟؟
رفعت ولاء راسها وقال عبد العزيز بضياع : هااا ؟؟ شهر عسل ؟؟
ابتسم أبو عبد العزيز وقال : ايه ..
عبد العزيز وهو يتدارك نفسه : والله مدري يا يبه .. لسسه ما قررت ..
أبو عبد العزيز : على العموم منار بنت عمك قبل شوي مكلمتني وتقول إنهم طفشانين ويبغوا يسافروا .. قلت مررة وحدة تجي إنت وزوجتك معانا بس راح تكونوا بجناح لحالكم ..
عبد العزيز : أهااا .. وفين يبغو يروحوا هم ؟؟
أبو عبد العزيز : قالوا لفرنسا ..
عبد العزيز : أوكي .. فرنسا فرنسااا ..
لف أبو عبد العزيز لولاء وقال بابتسامة : ولا تبغي تروحي مكان ثاني يا بنتي ؟؟
بلعت دموعها اللي تجمعـــت بعيونها وقالت بابتسامة : لا لا نروح معاكم ..
أبو عبد العزيز : أجل على بركة الله .. ألحين بقول لأحمد يحجز للكل لبعد بكرة إن شاء الله ..
عبد العزيز وهو يطالع بولاء اللي منزلة راسها : طيب يبه ما راح نقول لأهل ولاء دام اننا رايحين كلنـــا مع بعض ؟؟
رفعــت ولاء راسها وقال أبو عبد العزيز : والله يا يبه انا كلمت البدر وقالي إنهــم مشغوولين وما يقدروا يسافروو معانا واعتذر لــي ..
عبد العزيز وهو يطالع بولاء اللي تجمعت الدموع بعيونها من جديد : أهاااا ..
أبو عبد العزيز : إن شاء الله مرة ثانية يجو معانا .. (وطالع في ولاء وقال بابتسامة : صح ولاء ؟؟
هزت ولاء راسها بالإيجاب وقامت على حيلها وقالت بصوت مخنوق : عن إذنكـــم .. (وطلعت لجناحها جررري ..
*******
في الشرقية :
في بيت عمــر :
دق جواله ورد بدون ما يطالع بالاسم ..
عمر : هلااا ..
.......... : هلا بــك يا يمه .. كيفك واش أخبارك ؟؟
عدل جلسته وقال : هلا هلا يممه .. الحمد لله بخير .. انتي كيفك وكيف أخوااني ؟؟
أم راشد : بخير الحمد لله .. اسمع يا يمه احنا بكررة مسافرين لفرنسا .. قلت أعطيك خبر علشان تحجز وتجي عندنا لما تخلص ..
عمر في نفسه :" آآآآهـ يا يمممه يا ليت لوو أقددر أخلص بسرررعة .. " : إن شاء الله يمه أحاول أخلص بسررعة وألحقكم لهناك ..
******
في بيت البدر :
مازن : بدووووور ليش ما وافقت اننا نسافر معاهم ؟؟
البدر : افففف هم مسافرين شهررر عسسسسل ..
مازن : بس أهله رايحين معاهم .. كيف صار كذاا ؟؟
البدر : يا ليييييل يا مزووون .. هم راح يكونوا بفندق لحالهم يا مخ منتح ..
مازن : يووهـ بدر والله اشتقت لولاء ..
البدر بنرفزة : مزووون خلاص اهجدددد ..
*****
في بيت سعود :
منار بفرحة : واخييييييييرا وااافق عممي اننا نساااافر ونغيير جووو ..
ليان : طييب اششششششششش لا تسممعك أممي ورربي وقتها ما راح تررررضى اننا نسااافر ..
جلست منار وقالت : طيب طيب اسمعي .. أهل ولاء راح يجوو ؟؟
ليان : امم أتووقع .. إلا تعالي هنا ليش تسألي إنتي ؟؟
منار بارتباك واضح : هاا لا لا لا عادي .. بس سؤال عادي ..
ليان بعدم تصديق : اهاااا قووولي إنك حاطة عينك على واحد من أخوانها ..
شهقت منار وقالت : ليوووووون يا قلبي اش قاعدة تقولي إنتي .. لا لا لا إنتي مستحييييلة اليوم ..
ليان : ومن اللي يهذي بمازن بأنصاص الليالي ؟؟
شهقت منار بقووة أكبر وقالت : قل أعوذ برب الفلق .. ليووون اش قاعدة تخررربطي انتي ؟؟
رفعت ليان كتوفها وقالت بنص ابتسامة : مدري عن اللي يخرربط هو من الأصل ..
راحت منار وجلست جنبها وقالت بترجي : ليوون يا بعد قلبي إنتي والله .. والله مو فاهمتتتتك ..
ليان : اوول شي قوليلي اش قصتك إنتي مع مازن ؟؟
منار : والله مافي لا قصصة ولاهم يحزنون ..
ليان : منووور لا تستهبلي على راسي .. أمس الليل كانت حرارتك مررتفعةة شووي ومدري اش كنتي تقولي وقلتي اسم مازن أخو ولاء ..
بلعت منار ريقها بتوتر : انااا كذا قلت ؟؟
مسحت ليان على كتف أختها بحنان وقالت : منوور انتي متى شفتيه ؟؟ وكيف عرفتيه ؟؟
ابتسمت منار وقالت : امممم شفته بعد زواج عزيز ..
ليان : ايواا ..
منار : هههههههههههههههههه كنت بتضارب مع سوسن وكنا نجري بالحديقة اللي في القاعة وهي دخلت وأنا ما انتبهت لها .. وبعدين كنت أرجع على روى لأني شفت كلب وصدمــت فيه وكنت أحسبه سعود وتعلقت فيه ..
وراحت ذاكرتها في نهاية زواج عبد العزيز وولاء :
كانت بتجرررري ورى سوسن وبعدها شافت كلــب يلهث ويطالع فيها ..
منار بخوف : ياوييييييلي الله يآآآخذكك يا سوسن فيين رحتي انتيييييييييي ..
نبح الكلب وهي خافت أكثررر من أوول ..
خايفة تجررري وهو يجرري وراها ..
وصارت تمشي على ورى بهدوء وعيوونها على الكلب لا يجرري وراها ..
وصارت ترجع على ورى لين ما صدمت بصدر واحد ولفت وجهها لــه بسرررعة ودفنت وجهها في صدرهـ وقالت ببكى وخوف : سعوووووووووووووووود والله خايفة من الكلللب ..
.......... : أنا مو سعود ..
رفعت وجهها وشهقـــــت بقوووة لما شافت إنــه مو أخووها ..
وزاد خووووفها أكثرر لما سمعت نباح الكلب وتخبت وراهـ بسرررعة ..
منار بخوف : يممممه والله خايفة ..
مازن بابتسامة : طيب انتي اش جابك هنا يا بنت الناس ؟؟
منار : اووف لا تقعد تسوووي لي تحقيق ألحين .. أبغى أرجع للقاعة بس خايفة من ذا الكللب .. من جد والله إنــه كلللب ..
مازن : هههههههههههههههههههههه طيب ارجعي على ورى بشويش وبدون جرري علشان أنا كمان أبغى أرررجع ..

ليان : هههههههههههههه حسسسبي الله على عدويييينك من بننت يا منوور .. أبغى أعرررف اش وادكم هناك أنتي ووبنت عمك ؟؟
منار : هههههههههههههه الهبال وما يسوووي ..
ليان بضحك : ايوااا وبعدين اش صار ؟؟
منار : ولااا شي يخختي .. اش تبغي يصير يعني ؟؟
ليان : يعني ما أخذتي رقمــه ؟؟ (وغمزت لها ..
شهقت منار وقالت : طببببببببعا لاااااا .. صح أنا استتتهبببل على ككل ولد أشووفه قداامي بس مستحيييييييل آآخذ رقمــه .. خير آخذ رقمه قال رقمه قال ..
ليان : بس بس وجججع على طووول فمممك انفتتحح .. افففف منكك .. أقول انقللللعي جهزززي شنطتك لبكررة ..
******
في الشرقية :
طالع بساعته وكانت 4 العصر ..
عمر : افففففف والله خايف أرووح هنــاك .. آآآخ يا ليتني سمعت كلام أمــي وما سافررررت ولا دخلت لهذا الشغل .. افففف ..
ودق جواله ورد بدون مايطالع بالاسم ..
عمر : هلااا ..
.......... : متى ناوي تطلع المطار ؟؟
وقف على حيله وقال بشك : حسن ؟؟
حسن : ايه حسن .. الأوامر تقول إنــك لازم تطلع للمطار ألحين لأنهم ممكن يقدموا الرحلة ..
عمر : قلللت لككم مو رااايح .. وراح أررجع على أوول طيارة لجدة ..
حسن : عممرر إنت تدري إذا خالفت الأوامر اش راح يكوووون مصييرك ومصير أهلك ..
عمر بعصبية : اتركوووو أهلي بحااالهم ولا تقرربوووو منهممممممم ..
حسن : أجل قوم اطللع للمطار ألحييييين ألحيين ..
عمر بنرفزة : طيب طيب ألحين طالع افففف .. (وقفل بوجهه واتصل على أختــه بسررعة ..
وبعد ثلاث رنات ردت عليه بقهر ..
سديم : هلااا ..
عمر بهدوء : هلا بــك .. كيفك ؟؟
سديم : الحمد لله .. اش تبغى متصل ؟؟
عمر : سديم أدري إنــك زعلانة مني و...........
قاطعته سديم وقالت : عمرر اخلص اش تبغى ؟؟
عمر في نفسه :" والله مدري اش أبغى يا تووأمي .. " .. : حبيت أسممع صووتك بس ..
حنت عليه سديم وقالت : عمرر الله يخليييييك اررجع .. والله أمي كل يووم تبكي عليك ..
عمر : والله نفسي أرججع بس ماااأقدرر ..
سديم : ليش ؟؟
عمر بتنهيدهـ : عندي شغل وما أقدر ارجع إلا لما أخلصه .. يلا يا قلبي لازم أقفل ألحين ..
سديم : أوكي .. انتبه على نفسسك ..
عمر : إن شاء الله .. وانتي كمان ..
سديم . حاضر .. مع السلامة ..
عمر : مع السلامة يا قلبي .. (وقفلوا .. وخرج عمر من البيت متوجــه للمطار ..
*******
في بيت أبو عبد العزيز :
ولاء : عاد تخيلي يا مرام توولدي بفرنسا ..
شهقت مرام وقالت : حراااااام عليكي يا ولاء ..
ولاء : هههههههههههه والله والله جد .. احنا تقريبًا بنجلس أكثرر من شهر هناك ..
مرام : انقلعييييييي وججع فااولي خير عليااا ..
ولاء : ههههههههههههه حاضر حاضر ..
مرام بضحك : وججع نذذلة ..
ولاء : هههههههههههه استغفرر الله ..
مرام : إلا أقوول أهلك راح يسافروا ؟؟
ولاء بحزن : نوو .. بدر قال إنهم مشغوولين ..
مرام : اهاا يلا الجايات أكثرر إن شاء الله ..
ولاء : إن شاء الله .. (وبمرح : ألا أقول سارة وسوسن فينهم ؟؟ كذاا فجأأأة اختفووو ؟؟
مرام : مدري عنهــم ..
دخلت عندهم سوسن وقالت برجةة : أنا هنآآآآآآآآآآآآآآ ..
مرام : هههههههههههههههههههه احححلفي إنــك هنااا بسس .. والله حسبالي إنك هناك ..
سوسن : على تببببببببن يا دبةةةة ..
مرام : في عييييينك دبةةةةة با برمييل ..
سوسن : والله إن جسمي حلووو والأشقر يتمنى ترابي ..
مرام وولاء : هههههههههههههههههه ..
مرام : صراااحة مآآآآآآخذةة في نفسسسك مقلب قوووووووي ..
سوسن : أوووووووووهـ منك يا مرامووهـ .. والله إن ولاء أحسسسن منك .. وهـ يا لبببى زوجة أخووي بسس ..
ابتسمت ولاء وقالت مرام : وججع يعني أنا مو زوجة أخووكي ؟؟
سوسن وهي تبغى تنرفزها : الا زوجة أخووي بس صررتي قديييييييييييمة .. يعني لازم يجدد .. (وطلعت لسانها ..
شهقت مرام وقالت : على تبببببببن ..
سوسن : ههههههههههههههههههههههههه ه يبغالي اقول لخالد يتزوووج غادة الحلوووة ..
مرام : انقلعيييييييييييييييييييي ييييي ..
ولاء : ههههههههههههههههههههههه عاد غادةة مررررة وحدة يا سوسن ..
سوسن وهي تتطلع لسانها لمرام : يب يب .. لأن مرام مـررررة تحبها ..
مرام : وحببك برررص إنتي وهيااا ..
سوسن : موووو إنتي دآآآآآآآآآآآآآآآآيما تتدافعي عنها قداام الكل إنتي والست سديم ..
مرام : يا بقرررة أنا ما أبغااكم تآآخذوووو ذنووبها .. لا أله إلا الله ..
سوسن : مالييييييييييش دعوووى أنااااا ..
مرام : انقلعي انقلعيييييي لأختك سارة فوق قاعدة تناديكي ..
قامت سوسن على حيلها وقالت بضحك : طيب طيب ألحين بقووووم بس راح اررجع لك إنتي وغادة .. (وطلعت لأختها سارة وهي تضحك ..
ولاء : مرام ..
مرام : هلااا ..
ولاء : اممم ليش أحس إنكم تكرهوو غادة ولما تجلسوو معاها تجلسوا مجاملة لها ؟؟
مرام : اممم مدري يعني كيف أقوولك بس هي يعني كذاا تحسيها غثيثة ما تنطاق .. والله مدري كيف أقوولك يا ولاء ..
ولاء : يعني اش فيه بينكم وبينها ؟؟
مرام : عن نفسي أنا ما بيني وبينها شيي .. بس يمكن مع بنات خالتها ومنور ..
ولاء : مع إني مو فاهمة اش سبب كرهكم لها بس أحس إن لوو تنسوو الماضي وتبدو معها بداية جديدة أحسسن .. يعني هي تقرب لكم ومنكم وفيكم ما يصير تعاملوها كذاا ..
مرام في نفسها :" أججل اش راح تسوووي لو تدري إنها تحب زووجك ؟؟ " ..
مرام بابتسامة : إن شاء الله كل شي يتعددل ..
قامت ولاء على حيلها وقالت : يلاا أنا بقوم أجهزز الشنطة علشان بكررة ..
قامت معاها مرام وقالت : وأنا كمان بروح أجهزها لأني ما جهززت ووولااااشي ..
ولاء بضحك : وحطي شي للنونو كمان ..
ضربتها مرام على كتفها وقالت بضحك : افف منكك .. اصلا أنا بجلسس أسبوعين هناك وبرججع للسعودية مررة ثانية ..
ولاء : هههههههههههههههههه أحسن أحسن اررجعي لأن هناك راح يصير اشياء كثيييرة ومغامرات اكثـرررررر .. وإنتي خليكي هنااااا ..
مرام : ولآآآآآآآآآآآآآآآآآء طيري لغرفتك ..
ولاء : هههههههههههههههههههههههه طيب طيب تصحبي على خييير ..
مرام : وأنتي من أهله يا قلبي ..
فتحت ولاء باب جناحهم ولفت على مرام اللي هي كمان فتحت بابهم وقالت ولاء بضحك : مروووومة بالله لا تنسسسي تحططي شي للنونو ..
مرام بضحك : ولآآآآآآآآآآآآآآآء اهجدددددددي وادخلي لغرفتك ..
ولاء : هههههههههههههههه طيب طيب .. (ودخلت لجناحهم وهي بس تضحك على مرام ..
وبينما هي تضحك طاحت عيونها في عيون عبد العزيز اللي كان جالس فوق طاولة مكتبه وعقد حواجبه باستغراب ..
اختفت ضحكتها بسرررعة وقالت : تبغى شي ؟؟
عبد العزيز كان متنـــــــــــــــــــــح فيها وهي تضحك ..
من جات عندهـ وهي بس تبكي وولا مــرة شافها تضحك ..
وهذي المــرة كانت أوول مـرررررة تضحك فيها ..
انتبه على سؤالها وعدل وقفته وقال : لا سلامتك .. بس ادخلي وحطي ملابسك جنب ملابسي بالشنطة ..
ولاء باستغراب : ليش جنب ملابسك ؟؟
عبد العزيز : تبغيهم يشكوو فينا إن بيننا شي ؟؟
ولاء بضياع : هااا ..
قرب منها عبد العزيز وهي تذكرت اللي صار معاها في الصباح وقالت بسرعة : خلاص خلاص برووح أحطه جنب حقك .. (وراحت من قدامه بسرررررررعة ..





قراءة ممتـــــــعه
دمتم بحفظه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 05:12 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( الجزء الحادي عشر ) :.



هبطت الطائرة على مطار هيرثو في لندن ونزلوا منها الركاب ..
تقدم لــه شخص باين عليه الملامح العربية ومد يدهـ وقال : إنت عمر الـ.......... ؟؟
طالع فيه عمر وقال : أيــه .. إنت جيمس توم ؟؟
.......... : لا .. أنا مدير أعمالـه سعد اللي راح يوديك عند مستر جيمس ..
عمر : طيب خلينا نرووح لا نتأخر ..
سعد : اوكي .. يلا تفضل على هذي السيارة .. (وركبوا السيارة وتوجهوا للقصــــر ..
************************************************** **********************************
في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
قام من نومه مفجوووع كالعآآآآآآآآآآآآآآآآدة على نفس الكابوس ..
وما نطق غير باسم واحد وبس .. " سلووووووووووووووووووووووو ى " ..
ودفن وجهه بين كفوفه وصار بتنفس بسرررعة قوووية ..
قامت ولاء من نومها مفجووعة من صراخه ..
وانتبهت انــه كان جنبها في السرير ..
كتمت شهقتها وقربــت منه بسرررعة وحطت يدها على كتفه العاري وقالت بخوف : عبد العزيز اش فيك ؟؟ واش قصة الكوابيس اللي تجيك كل يوم ؟؟
رفع عبد العزيز راسه لها وهو يحاول ينظم أنفاسه : ما فيا شي الحمد لله .. لا تشغلي بالك كثير ..
ولاء بنفس خوفها : كيف ما أشغل بالي وأنا أشوفك كل يوم تقوم مفجووع من نوومك ؟؟ عبد العزيز إنت عندك مشكلة ومو قادر تحلها ؟؟
هز راسه بحركة جنونية وقام من مكانه وقال بنرفزة : قلت لك لا تشغلي بالك فيا كثير .. ما تفهمــي إنتي ؟؟ افففف .. (ودخل للحمام بسررعة ..
تنهدت ولاء بضيق على حاله اللي مي قادرة تفسرهـ ..
من جات عندهـ وهو بس يقوم من نوومـــه على كوابيس ويقول اسم وهي ما تسمعـــه ..
ولاء وهو تطرد هذي الأفكار من راسها : بس بس اطللع من راسيييييييي .. افففف .. (وانسدحت على ظهرها فوق السرير وغمضــت عيونها وهي تحاول تسترخـــي وتهدي أعصبها المتوترة ..
خرج عبد العزيز بعد فترة من الحمام وهو ينشف شعرهـ ..
وشافها منشدحة فوق السرير ومغمضــة عيونها ومي حاسة بشي حـوولها ..
جاهـ احساس غريب ما قدر يفسرهـ ..
جا في باله إنها ممكن تفكــر في أحد من اللي تعرفه ومندمجة بالتفكيــر علشان كذا ما حست عليه ..
حست ولاء إن في أحد قاعد يطالعها وفتحت عيونها وشافته واقف قبال السرير ..
قامت وعدلت جلستها وقالت بارتباك : نعيمًا ..
عبد العزيز بهدوء : الله ينعم عليك ..
ولاء : اححم متى الطيارة ؟؟
عبد العزيز : امم اتوقع 3 العصر ..
ولاء : اهااا ..
طالع فيها عبد العزيز وحس إنها تبغى تقول شي ومترددة ..
عبد العزيز : تبغي شي قبل لا نسافر ؟؟
طالعت فيه ولاء وقالت : ايه .. يعني لو سمحــت بروح عند أهلــي قبل لا نسافر .. أبغى أسلــم عليهم ..
هز عبد العزيز راسه بالإيجاب وقال : إن شاء الله .. أصلي الظهر وأنزل الشنط ونروح تنغدا عندهم ومن هناك نروح للمطار ..
فتحت عيونها بفرحة وقالت : صــــــــــــــدق ؟!؟!
ابتسم على خفيف وقال : تررى أغير رأيي ..
قامت من مكانها بفرحة وقالت : لا لا لا لا تغييرهـ .. آآآآآآآآآخخ يا مزوووووووون والله اشتقت لككك .. (ودخلت جررري للحمام تآخذ لها دششش داااافي بعد الخبر الحلووو اللي سمعته من الصباح ..
ابتسم عبد العزيز لا شعوريًا على حركتها ..
خرج للصالة واتصل على مطبخ الدور الأرضي وطلب لهــم فطور ..
ودقآآآآآآآآآآيق ووصل لهم الفطور ..
حطوهـ فوق الطاولة وجلس عبد العزيز ينتظر ولاء تخرج ويفطر معاها ..
خرجت ولاء من الحمام ولبست لها قميص سكري لنص الركبة ومشطت شعرها وخرجت للصالة وشافت عبد العزيز جالس على الكنب وقدامه الفطور ..
وأول ما شافها عدل في جلسته وقال بهدوء : تعالي وافطري ..
طالعت فيه باستغراب ووهــي مو متعووودة أصلا على الفطور ..
بس ما حبــت تكسر بخاطرهـ وقالت بابتسامة : اووكي .. (وراحت وجلست قدامه ومدت له الخبز وبدأ هو يآكل وهي تشرب الشاهي ..
************************************************** **********************************
في بيت سعود :
ليان : منووووور ..
منار بدون ما تتطالع فيها : همممم ..
ليان بابتسامة : حبيب القلب ما راح يسافررر ..
لفت عليها منار وقالت : نعععم ؟!؟!
ليان : هههههههههههههههههههههه بالله قومي قومي شوووفي وجهك كيف صار ..
رمت عليها مخدة وقالت : سخيييفةةة ..
ليان : ههههههههههههههههههههههههه ..
منار : وجعع ..
ليان : يوووجع العدووو ..
منار : لا جد ليوون اش عررفك انهم مو رايحين ؟؟
ليان : قبل شووي مكلمة مرام وتقول إنهــم مو رايحين ..
منار : اهاااا ..
ليان : أقول منووووور اش رايك نخطب لسعود ..
منار : ايش ايش ليان هانم ؟؟
ليان : ترى جد أنا اتكلللم .. اش رايك نزوج سعوووود ..
منار : امم اووووكي .. وبطلع هذي الفكرة براس امممي علشان توااافق ..
ليان : هههههههههههههههه انا في بالي وحددة ..
منار : ومن هــي ؟؟
************************************************** **********************************
في بيت أبو عبد العزيز :
نزلوا الخدم شناط عبد العزيز وولاء للسيارة وبعدها نزلت ولاء وعبد العزيز باقي بالجناح ..
مرام : أقول لولو إنتوا رايحين المطار قبلنــا يعني ؟؟
ولاء بابتسامة : نووو .. رايحين بيت أهلــي .. بسلم عليهم علشان ..
مرام : أهااا ..
سوسن وهي تجري في الدرج : ولآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآء ..
ولاء بخوف من حالتها : هلا هلا خير اش فيك ؟؟
وقفت قبالها سوسن وقالت : لااا تقوووولي إنكم مو مسافرين معانا ؟؟
جات تتكلم ولاء لكن وصلهم صوت عبد العزيز وهو يقول بابتسامة : لاااا مو رايحين معاكم ..
لفت مرام طرحتها على راسها بسررعة قبل ما ينزل عبد العزيز وقالت : ايه ايه مو رايحين .. أمس كذاا قالي خالد ..
سوسن : العن أبوو النذااالةةةة اللي عندككم .. عزييييييييييييييز إنت أمس قلت لأبوي إن مافي مشكلة تروحوا معانا .. اش اللي تغير ؟؟
عبد العزيز : اللي تغير يا أم لسانين ونصص إن ولاء ما تبغى فرنساااااا ..
فتحت ولاء عيونها على الآخر وشهقت سوسن وقالت : نذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذلةة ةة يا ولاااء ..
أما ولاء سكتت ماهي عارفة اش تقول بعد ما قال عبد العزيز كلمتــه ..
ابتسم عبد العزيز بداخله وهو يشوفها ساكتة مي عارفة اش تقول وقال : يلا يا ولاء لا نتأخر ..
هزت ولاء راسها بالإيجاب وسلمت عليهم وخرجت معاهـ للسيارة ..
سوسن : مرووومة جد جد هم مو رايحين معانا ؟؟
رفعت مرام كتوفها وقالت : مدررري عنهــم ..
سوسن : لآآآآآآآآآآآآآآ مرااام ..
مرام : يا بنت الحلال اتركيهم بحالهم .. زوجين في بداية أيامهم مع بعض خليهم على راحتهم ..
سوسن : اف اف اف منككككككم ..
مرام : ههههههههههههههههههههههههه هه ..
************************************************** **********************************
في بيت البدر :
مازن بنرفزة : حنوووووووون جيبي الريمووووووت بالطيب أحسن ..
حنان وهي تحرك حواجبها : نو نو نو ..
مازن : آآآآآآآآآخ بسسسس لو ما تكوووني زوجة أخووي كان عرررفت شغللي معاكي يا بنت الخالةة ..
حنان بضحك : أجـــل الحمد لله إني صررت زوجة أخوك علشان ما تتضارب معايا ..
مازن : حنآآآآآآآآآآآآن بالله بطلي غباء وهاتي الريموووت .. ترررى ما بقي شي على المباراة ..
حنان : نو نو نو ..
مازن : افففففففففف لو مو هذي الطرحةة اللي فوق راسك كان شعرك تلاقيه ألحين في يدي ..
شهقت حنان وقالت : مزوووون اخزززي الشيطان وروح من وجهي خليني أشوف مسلسلي ..
مازن بترجي : حنون يا بعد قلب اخوووووي انتي كم مرة شفتي هذا المسلسل خليني اشوف المبارة الله يخليك الله يرضى عليكي ..
حنان بابتسامة نذلة : نو نو ..
مازن بقهر : اف اف منكم يا الحرييييييييييم ما ...............
ودق الجرس وراح مازن وهو يسب أي شي يجي في وجهه ..
عصب مازن وهو يسمع صوت الجرس يزيد في كل لحطة وقال بعصبية : طيب طيب وجججع مدري اش فيكم مستعجلين كذااا .. تدقوا الباب كأن في ميت عندككم لا اله إلا الله .. اففففففففف .. (وفتح الباب بكل عصبية وقال : محد يدق الباب بهذي .............. (وسكت وهو يشوف ولاء قدامه وتقول بضحك : أحد يستقبل أخته العروووس بهذي الاستقبال ؟؟
شهق مازن بفرح وقال : ولآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء .. (وأخذها لحضنه ودار فيها الحديقة وهم يضحكوا ..
نزلها مازن بعد ما دار فيها وقال : حسسبي الله على عدوينك من بنت خليتني أنسى زوجك ..
سكتت ولاء وراح مازن وسلــم على عبد العزيز وبعدها دخلوا لمجلس الرجال ..
ولاء : مزوون فين البقية ؟؟
مازن : هذا الله يسلمك يا قلبي البدر وسلطان في غرفهم وحنون بالصالة وأمــي بالمطبخ ..
ولاء بضحكة شقاوة : بروح أشووووووووووووفهم .. (وخرجت من المجلس بسرررعة ومازن جري وراها ..
ولاء بصوت عالي : حنووووووووووووووووون ..
لفت حنان وجهها وشهقت بفرح لما شافت ولاء ..
راحت بسرررعة وضمتها بقوووووووة وصاروا يسألوا عن أحوال بعــض ..
مازن : هيه هيه حنووون اتررركي أختي بحالها وخليكي بمسلسلك الغبي ..
حنان : إنت انكتمممم وفككني من شررك .. (ولفت على ولاء وقالت : ايه إنتوا متى طيارتكم ؟؟
ولاء : 3 العصصصر ..
حنان : يسسسسسسسس يعني بجلس معاكي الظهر كلـــه ..
ولاء : يب يب ..
خرجت أم البدر من المطبخ وهي جاهلة صوت ولاء اللي معبي الصالة ..
دخلت للصالة وهي تبغى تصرخ على مازن وحنان مضاربتهم اللي من بعد الظهر وهم أصواتهم عالية ..
أم البدر : مزززون .. حنووون خلاص اهجدووو وبطلـ................ (وستت وهي تشوف ولاء جاية لها جررري وتضمها بقووووووة ..
ولاء : كييييييييفك يا أحللللللللللى أم بالدنيا كلللللللللللللها ؟؟
أم البدر وهي تضمها بقوة : هههههههههههههههههه بخير الله يسلمك .. إنتي كيفك واش أخبارك ؟؟
ولاء : الحمددددددددددددددددددد لله ..
مازن : هيه حنوووون ادخلي المطبخ شووي ..
حنان : وليش إن شاء الله ؟؟
مازن : عبد العزيز يبغى يدخل ويسلم على أمــي .. يلا ادخخلي بسررعة الرجال صار له ساعة ينتظر ..
حنان : اف اف منك مدري اش فيك عليا اليوم .. (ودخلت للمطبخ .. ودخل بعدها عبد العزيز وسلم على أم البدر وجلس معاها وصار يسألها عن أحوالها ..
مازن : لولو والله حفظت لــك أبيات شعر جديدة ..
نسيت ولاء وجود عبد العزيز وقالت بفرح : صــــــــــدق ؟!؟! واش هيااا ؟؟
مازن وهو يقلد صوت مشاري العفاسي :
من بنات الريح لي صفرا جفول
كنها ظبي الفلا بجفالها ..
قاطعته ولاء وهي تقول بصوتها العالي : قدييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييم غبرة غبرةةةةةةة يا مزووون ..
فتح مازن عيونه وقال : نعم نعم يخخختي ..
ولاء : ههههههههههههههههههههههههه ههه وررربي بس جديد طلعووهـ أنشووودة .. وبعدين صووتك مو حلووووو ..
مازن : ولاااء انكتمممي .. وجججع صار لي كم يوم أحفظه علشان أقووله لك ..
ولاء بحب : وهـ وهـ فدييت أخووي بس .. أقول قولها وأنا بغني معاك ..
ورجعووو وقالوها مع بعــــض ..
من بنات الريح لي صفرا جفول
كنها ظبي الفلا بجفالها ..
منوة الخيال عساف الخيول
زينها في دقها وجلالها ..
زينها ما شفت وصفه بالمثول
الله اللي بالجمال أصخى لها ..
تستذير كحيلتي من كل زول
ما يصخرها سوى خيالها ..
أذكر الله كل ما قامت تجول
وأحمد الله خصني بحبالها ..
كنها تمشي على قرع الطبول
فتنى اللي خافقه يبرى لها ..
ظافي القصة على الطرف الخجول
تنكسر شمس العصر بظلالها ..
وصفها وصف السحاب اللي يحول
كل عين تستخيل خيالها ..
أو كما طاري على الخاطر عجول
صاحبه حقيقته ما طالها ..
كل رجل في حياته له ميول
والهواية تمتلك رجالها ..
> بنات الريح للأمير خالد الفيصل والمنشد مشاري العفاسي <
وأوول ما خلصووووو صفقوو لنفسهم بتشجيع وبعدها ضحكووو بأعلى أصواتهم ..
أما عبد العزيز كان يستمع لها بتركيـــز وعليه ابتسامة خفيفة ظهرت عليه لا إراديًا منــــه .. وهي تغني وباين عليها إنها مو منتبه لأي أحــد ..
مازن وهو يصفق : عاشوووووووووووووووووو ..
ولاء وهي تصفر : ايوآآآآآآآآآآآآآآآآ ..
في نفس المكان ..
في غرفة البدر :
كان حايس بغرفته وهو يدور على ملـــــف خآآآص لشغله ومضيعه ..
وكان منزززعج أكثررر من الأصوات اللي تحت بالصالة ..
عصصصب لما ما لقى الملف وقرر إنه ينزززل لهم تحت ويصرررخ عليهم ..
خرج من غرفته وأخلاآآآقه صصصفرررررررررررر ..
وفي نفس الوقت خرج سلطان من غرفته لأنه ما عرف ينام بسبب الازعاج اللي في الصالة ..
شاف البدر سلطان وقاله : نمــت ؟؟
سلطان : لا والله .. وإنت لقيت الملف ؟؟
البدر : لااا مدري فين راح .. بس أبغى أعررف متى مزووون راح يعققل شووي ؟؟
سلطان : افف مدري عنه .. ازعآآآآآآج تحت هو وحنان كأنهم بزران ..
البدر : والله لا أورريييهم شغلهم هم الاثنين .. (ونزلوا تحت وقبل لا يدخلووو سمعوا صوت ولاء وهي تستهبل مع مازن ..
شهق سلطان بفرحة وقال : ولاء .. (ودخل الصالة بسرعة وراح ضمها من وراها ..
ضحكت ولاء لما عرفت من اللي ضمها من ورى لأنه محد يسوي هذي الحركة إلا سلطان أخوووها ..
لفت وجهها له وضمتـــــــــــــــــه بقوووووة وصارت تسلم على خدهـ وراسه وهو يسلم عليها كمان ..
سلطان بفرحة : من متى وإنتي هنا ؟؟
ولاء : امم مدري والله ههههههههههههههه ..
سلطان : ههههههههههههه والله إنــك مخففة ..
ضحكت ولاء وراحت وضمت أخوها البدر وسلمت على راسه وقالت : هلااا بأخووي وابووي وعزووتي كللهم والله ..
ضمها البدر وهو يضحك على ترحيبها وقال : هلا ببنتي وحبيبتي واختي وكل دنيتي ..
ولاء : ههههههههههههههههههههههههه ..
البدر بابتسامة : ألحين من جد من متى وانتي هنااا ..
سلطان : أيه والله لان مو معقولة حنون ومزون يسوو كل هذا الازعاج لحالهم ..
مازن : ههيييييييييييي سليطين لا تغلط علياا ..
ولاء بضحك : والله من جد نسيت من متى وانا هنااا ..
عبد العزيز : من بعد صلاة الظهر على طول ..
لفت ولاء راسها وله وكأن أحــد جا وضربها كــــــــــــــــــــــف على خدها ..
كيــــف ما انتبهت لوجودهـ هنــا معاهم بالصالة ؟؟
نزلت من حضن أخوها البدر وراحت جلست جنب مازن ..
************************************************** **********************************
في بيت أبو عبد العزيز :
كان الكـــل مجتمع على الغدا ويآكلوا بهدوءهم المعتــاد ..
كسر أحمد هذا الهدوء وقال : أنا قررت أتزووج ..
من بعد ما كان الكـــل يآكل بهدوء رفعوا راسهـــم لـــه باستغراب ..
عقد أحمد حواجبه وقال : اش فيكم كذا تطالعوا فياا ؟؟ قلت لكــم أنا قررت أتزوووج .. قلـت شي غلط ..
ضحك خالد وقال : والله ما تووقعت أبدد إن راح يجي يووم وأووشفك معررس يا حمموود ..
أحمد : طير يلااا طير .. بقعد أعزززب طول عممري يعني ..
خالد : هههه مدري عنــك ..
أبو عبد العزيز : إنت تدري إن ريوف مسميه لــك يا أحمد ؟؟
أحمد : ايه .. وأنا ما أبغى غيرها .. كلم راشد يبــه وخلصوني من هذا الموضوووع بسررعة ..
سوسن : أوووووهـ والله وعرررفتوا يا يبه من تسموو لأحمد .. والله أن ريوف لا تقول موااافقة من غير مهرر كمان ..
أم عبد العزيز : ايه والله .. (ولفت على أحمد وقالت : وإنت يعني ليش مستعجــل ؟؟ أجلها لين ما نررجع من السفر ..
أحمد : لا لا لا قولوا لها وأوول ما نوووصل لفرنسا أملك عليها ولا رجعنا إن شاء الله نسوي الزواج ..
************************************************** **********************************
في بيت راشد :
رانيا : كلمتي عمر ؟؟
سديم بهم : ايه ..
ريوف : واش فيكي كذا تقولها بدون نفس ؟؟
سديم : ريوف والله خااايفة عليه وهو ولااا هامه شي ..
تنهدت رانيا وقالت : الله كريم يا عمتي ..
سديم بابتسامة : تتريقي إنتي ووجهك ذا ؟؟
رانيا : ههههههههههه لا والله ما اترريق ..
دخل لعندهم وائل وقال : ريوف تعالي أبوي يبغاكي بمكتبه ..
ريوف : ما قالك اش يبغى ؟؟
وائل : نوو ..
قامت ريوف على حيلها وقالت : يلا أنا برووح أشوف اش يبغى مني دادي ..
وائل : اقوول تقلللعي قال دادي قال ..
ريوف : ههههههههههههههههههههه .. (وراحت لمكتب أبوها ودخلت بعد ما استأذنت وشافته هو وزوجته إيمان ..
ريوف : هلا يبــه .. قالي وائل إنــك تبغاني ..
راشد بابتسامة : ايه يا يبه اجلسي ..
جلست ريوف وقلبها يــدق بقووووة وهي جاهلة السبب ..
راشد بنفس ابتسامته : يا يبه كل بنت مصيرها تتزوج وتروح لبيت زوجها .. واللي متقدم لــك يا يبه واحد ما ينرد والله .. منا وفينا والكل يشهد لــه بأخلاقه ..
ريوف بدون فهم : اش قصدك يبه ؟؟
راشد : يبه إنتي ورانيا لما انولدتوا كان أحمد يحب يجلس معاكي من هو صغير .. ومن كثر ما صار يجلس معاكي قال أبوهـ اللي هو خالي أبو عبد العزيز خلينا نسميهم لبعــض ويوم يكبروا يتزوجو .. يعني إنتي مسمية لأحمــــــد ولد خالي وهو اللي تقــــــــــــــــــــدم لك ..
أما بالنسبة لريوف ..
بس أبوها قال إنها لأحمد ..
كأن جا أحـــــــــــد وضربهــــــــــــا كــــــــف ..
صدمــــــــــــــــــــــ ــــــــــــة قووووية عليها ..
ريوف وهي للحين ما قامت من صدمتها : ننعععم يبه ؟!؟! أناااا لأحمـــــد ولد خالي أبو عبد العزيز ؟؟
إيمان بابتسامة : ايه يا يمه .. وهذا الكلام كان بين الرجال لين ما يصير الموضوع بيد أحمد وهذا هو تقدم لك رسسمي ..
ريوف بنفس حالتها : لا لا لا أكيييد انتوو تمززحووو .. أنا أنا لأحمــد ؟!؟!
استغرب راشد من رد بنته وقال : ايه يا بنتي .. وسواء رضيتي ولا رفضتي إنتي لــه وراح يتم كل شي حسب العادات ..
قامت ريوف من مكانها وقالت بعصبية : مستحييييييييييييييييييييي ل أتزوووج أحمممممممممد أناااا مستحييييييييييييييييل ..
قام راشد من مكانه وهو معصصصب من اللي قالته بنته وقال : ريووووف لا تخليييييني أعصصصب عليكي .. قلللتك إنتي لأحمد وأحمد لكككككك ..
قامت إيمان معاهم وقالت وهي تهديهم : راشد مو كذاا الناس تتفاهم ..
راشد بعصبية : ايمااان خليكي انتي بحالكك .. واسمعي انتي يا ريووف أوول ما نووصل لفرنسا راح تتم ملكتك على أحمد .. (وخرررج من مكتبه وهو معصصصصصصصصصصب ..
جلست ريوف على الكنبة وصارت تبكي بقوووة بعد ما خرج أبوها وصارت تردد : مستحيل أتزووج أحمد مستحيييييييييييل ..
جلست جنبها إيمها وقالت بحنان وهي تمسح على شعرها : وليش مستحيل يا يمه ؟؟ هذا هو نصيبك ..
ريوف ببكى : ما أبغااااا أحممممممممممد ما أبغآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
ضمتها إيمان لحضنها وقالت : أحمد يحبك من لما كان صغير .. وأكيد للحين هو يحبك ..
هزت ريوف راسها بالنفي وصارت تتذكر كـــــل لحظاتها مع أحمــــــد من لما بدأت تغطي عنه ..
أحمد : اوووهـ أووهـ ليش يا ريوووف لابسة طرررحة ؟؟
ريوف بقهر : كذاا عبببببببببببط .. اش دخلللك انت ؟؟
أحمد بضحك : لا بسس شكلك مو حلوو بالطررحة .. فكييها خليني أشوووف شعرك الأشقررر ..
ريوف : انققققلع من وجهيي أححسسسن لك ..
شهقت ريوف أكثرر بالبكى وتذكرت لما نقلوا للشرقية ..
أحمد : تررى الرياض راح تنووور يا ريووف ..
طالعت فيه من فوق لتحت وقالت : على ما أعتققد انتو كمان راح تنقلووو لجدة .. يعني مو جالسين بالرياض ..
أحمد : ههههههههه قصدكك أنا مساااافر خارج المملكة ..
ريوف : وي وي مسوي فيها يعني اني طالع لبراا ..
أحمد : لا جد اتكلم أنا مسافر لبريطانيا ادرسس ..
ريوف : طيب اش أسوووي لك اذا رايح تدرس ؟؟ ليش تقوولي ؟؟
قرب منها أحمد وقال : ليش ما تجيي معااياا للندن ؟؟
بعدت عنه وضربته كف على خدهـ وقالت بعصبية : علشان تعرررف كيف تقرررب مني بعد كذاا .. ومو جااية معاك لبلاد الكفار ..
ضحك أحمد ومسك خدهـ مكان الكف وقال بابتسامة : راح أردهـا لك بأحلى منــه بكثييييييييير ..
ريوف : قليييييييييييل أددددددددددددددب ..
أحمد : لما يكوون شي ملكي محد راح يتحكككم فيااا ولا يفتح فمــه معايا بكلممة .. (وراح عنها ..
شهقت أكثر بالبكى ورددت بداخلها :" أكررررررررررررررررررررررر هك يا أحممممممممد .. " ..
************************************************** **********************************
في بيت البدر :
خلصوا من أكلهم وجلست ولاء بحضن أخوها مازن وظلوا ساكتـــين لمدة طويـــــــلة ..
مازن : اش رايك نطلع للمراجيح براا ..
ولاء : اوووكي .. (وطلعوا للمراجيح .. وجلست ولاء جنبه وحطت راسها على صدرهـ ويدها حول خصرهـ .. ومازن راسه فوق راسها ويدهـ الأولى ورى ظهرها والثانية على بطنها ويهزوا نفسهم بهدووووووء ..
مازن : ولاء مرتاحة مع عبد العزيز ؟؟
انصدمــــــــــــــت ولاء من سؤاله وقالت بدون فهم : كيف يعني ؟؟
مازن بتنهيدهـ : اش كيف يعني ؟؟ يعني مرتاحة بحياتك معاهـ ؟؟
ولاء بهدوء عكس اللي في قلبها : مع إني ما قعدت مع عبد العزيز إلا قليل بس الحمد لله مرتاحة .. هذا هوو نصيبي يا مازن ..
مازن يتنهد براحة : الحمد لله ..
في نفس المكان ..
في المجلس :
البدر : سلطان وين راح مازن ؟؟
سلطان : اممم أتوقع في الصالة مع لولو ..
البدر : اهاا .. بالله قم نادي ولاء خليني أجلس معاها .. (ولف على عبد العزيز وقال : إلا متى طيارتكم أنتوو ؟
عبد العزيز طالع في ساعته وشهق لما ما حس بمرور الوقت وقال : بعد نص ساعة .. (وقام على حيله وقال : معليش يا البدر تررى كذا بنتأخررر على الطيارة وتلاقي ألحين الأهل راحوا للمطار ..
قام معاهـ البدر وسلطان وقال البدر : موومشكلة .. أهم شي كسبنا القعدة معاك على الغدا .. سلطان روح قول لولاء تجهزز بسرررعة ..
خرج سلطان وما شافها بالصالة ..
سلطان : حنان فين راحت ولاء ؟؟
حنان : خرجت الحديقة مع مازن ..
سلطان : اووكي .. (وخرج للحديقة وقبل لا يتكلم شاف البدر وعبد العزيز واقفين ويطالعو بمازن وولاء اللي قاعدين ينشدوا بهدووووووووووء ..
يا أخوي ضآآآيق ولا أدري واش مضيقني
وأنا أذكر إني زبون الهم والضيقة ..
يا أخوي باقول وأوعدني تصدقني
محتآآج أقووولك شيٍ صعب تصديييقه ..
لي سبعة شهوور كـف الصمت خانقني
من ضيعت الحلم مدري مووووت تحقيقه ..
ما عدت أنا مثل خبري فيَ وأرهني
إحساسي إني غديت إنسان ما أطيقه ..
إحساسي إني غديت إنسان ما أطيقه ..
يا أخوي ضآآآيق ولا أدري واش مضيقني
وأنا أذكر إني زبون الهم والضيقة ..
يا أخوي باقول وأوعدني تصدقني
محتآآج أقووولك شيٍ صعب تصديييقه ..
والناس مدري متى هالناس تعتقني
من سجن بعض الكلام وظلم تلفيقه ..
من سجن بعض الكلام وظلم تلفيقه ..
لف البدر وقال لسلطان بهمس : روح وجيب عبايتها علشان لا يتأخروو ..
سلطان : طيب .. (ودخل للبيت ..
تقدم عبد العزيز منهم ووقف قبالهم وانتظرهم لين ما يخلصو الانشودة ..
وبعدها قال بهدوء وهو يطالع بولاء اللي مغمضة عيونها : ولاء ..
فتحت ولاء عيونها وشافته واقف قدامها ..
عبد العزيز كمل : قومي البسي عبايتك علشان لا نتأخر على الطيارة أكثرر من كذاا ..
فتحت عيونها على الآخر وطالعت بساعتها ومر الوقت بسرررررعة وما حسست عليه ..
دمعت عيونها ولفت وجهها لمازن وشافته كمان مدمع ..
قامت ولاء على حيلها وجات تدخل البيت بس قابلها سلطان ومد لها عبايتها ..
أخذته منه ودخلت وسلمت على أمها وحنان ..
وبعدها خرجت وسلمت على أخوانها وركبت السيارة مع عبد العزيز وبعدها توجهوا للمطار ..
************************************************** **********************************
في بيت راشد :
ريوف معندة : قلت مو مسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفررر رررة وأحمد معانا ..
رانيا بنفاذ صبر : ريوووووووووووووووف بلااا عنآآآآآد زآآآآآآآيد .. أحمد لك إن رضيتي ولا ما رضيتي ..
ريوف : مستحييييييييل آآآخذهـ ..
رانيا : طيب قووومي انززلي .. ألحين ابوووي بيطلع لنا بنفسسسسه ..
ريوف : عادي ويطلع .. أنا ما راح ارووووووووووووووووووووووح ..
رانيا : افففففففف .. (وبصوت عالي : مامآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآ .. ماما تعلي وشووووفي ريووووووف ..
ريوف : والله لو تنادي لي كبير العيلةةة ما راح اروووووووووووووووووووووح ..
دخلت لعندهم إيمان وشهقت لما شافت ريوف متربعة فوق السرير ..
إيمان : ريوف يا يمممه يلااا قووومي قبل ابووكي لا يطلع لك بنفسسسه ..
ريوف بعناد : قللللت مو رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يحة دآآآم أحمممممد راح يكووون موجوووووود ..
إيمان : ريوف اخززي الشيطان .. وإن ما وافقتي عليه محــد راح يآآخذك غيرهـ ..
طالعت فيها ريوف وقالت بدون فهم : كيف يعني ؟؟
إيمان : إنتي له من كنتي صغيرة .. والرجال متفقين على كــــل شي وتم بينهم كل شي .. يعني ما بقي غير الملكة والعررس ..
دمعت عيون ريوف وقالت : ويعني ؟؟
راحت لها إيمان وضمتها وقالت بحنان : يعني ارضي بالمكتوووب لك .. ما تدري وين الخيرة فيه ..
دخل لعندهم راشد وقال بجدية : ليش للحين ما نززلتووو ؟؟ تدروا كم باقي على الطيارة ؟؟
قامت إيمان وقالت بابتسامة : خلاص دقايق واحنا نازلين ..
هز راشد راسه بالإيجاب ولف على ريوف وقال : وإنتي أوول ما نووصل راح تملكي على أحمد وتصيري زوووجته قدام الكــــل ..
دمعت عيونها وقامت من مكانها علشان تقوم وتلبس عبايتها ..
ليش كل شـووي أبوها يذكرهــــا بملكتهــــا من أحمـــــــــــــد ؟؟
************************************************** **********************************
في الشرقية :
في أفخــــــم قصوووورهآآآآآآآآآآآ
قفل من مكالمته اللي من بريطانيا ودار بكرسيه وهو يضحك ضحكة الانتصار ..
فواز : هههههههههههههههههه باقي سديم يا خدييييييجة باقي سدييييييييييييم .. بس ارجعوو من فرنساااااا الرحلة السعييييدة وراح تنقلب بعدها رحلة تعييييييييسة .. ههههههههههههههههه .. (ودار بالكرسي وصوت ضحكاته تعلى أكثر وأكثر ..
************************************************** **********************************
في أحد استراحات الشباب :
.......... بصدمة : نععععععععم ؟!؟! ومتى رحلتهــم ؟؟
مروان : اليوم العصرر ..
فهد : اهااا .. أجل احجز لي بعدهم بكم ساعة ..
مروان باستغراب : فهوود من جدك إنت بتسافر معاهم ؟؟
فهد : هههههههههههههههههههه أكيييد ماا أمززح أناا .. احجز لي بسررعة يا مروان ..
مروان : فهووووود اعقققل شوووي وفككر زييييين لا تتهووور ..
فهد بجدية هادئة : أنا ألحين صرت عاقل لما فكرت إني أسافر لهم .. (وبجدية أكثر : مروان بتحجز لي ولا ألخي أحد غيرك ؟؟
مروان : خلاص خلاص راح أروح أحجزز لكك ..
************************************************** **********************************
في صالة المطار :
اجتمع الكل في الصالة وصاروا ينتظروا النداء على رحلتهم ..
أهل أبو عبد العزيز ،، وأهل سعود ،، وأهل راشد .. وأم غادة ما راح تسافر معاهم ..
ولاء بصدمة : جد تتكلمي يا سوسن ؟؟
سوسن بابتسامة : يب يب أكيييييد .. اليوم على الغدا كلم أبووي وأبوي كلم راشد والملكة راح تتم إن شاء الله بالسفارة السعودية بفرنسا ..
ولاء : الله يووفقهم مع بعض ..
عند الشباب :
عبد العزيز : لا ياشيخخ تمززززح ..
خالد : هههههههههههههههههههههه ورربي إنك فااصل يا عزوز .. هذي المواضيع مافيها مززح ..
عبد العزيز بضحك : ألحين حمود حمود أخوك بيتزووج ؟؟
خالد : ههههههه الحمد لله والشكر .. أجل تعرف واحد غيرهـ اسمه أحمد ؟؟ ايه أخووك أحمد بيتزووج ريوف ولا تبغاهـ يجلس عزاابي ؟؟
رفع عبد العزيز كتوفه وقال : الله يوفقهم ..
ونادوا على رحلة فرنسا وقام الكل علشان يطلع الطيارة ..

قراءة ممتعه
دمتم بحفظه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 05:13 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( الجزء الثاني عشر ) :.









في بريطانيا :
سعد : عمرر ..
جا لعندهـ عمر وقال بطفش : خير ..
مد له طرف وقال : روح مع السواق لهذا العنوان ..
أخذهـ عمر وقال : اش ذا ؟؟
سعد : راح تروح لهذا العنوان وهو اللي راح يسلمك البضاعة علشان تنقلها للسعودية ..
عمر : يعني ليش مصممين إن أنا اللي أنقلها بالذآآآآآآآآت ؟؟
سعد : أولاً لأنك صغير بالعمر ومحد راح يشك فيك وثانيًا لك دعــم خآآآآآآآآآآآآآآآآآآآص من أحد الكبار اللي نتعامل معاهم ..
عمر باستغراب : دعم خاص ؟؟ ومن مين ؟؟
سعد : والله ما أعررف .. المهم لازم تروح لهذا العنوان الليلة .. (وراح من عندهـ ..
انسدح عمر على السرير وأطلــق تنهيــــــــــــدهـ طوييييييييييييلة وطالع بالساعة ..
عمر : أكيد هم ألحين على وصووول .. آآآآهـ يا يمممه ليتني سممعت كلامك وما ساافررت ..
*******
هبطت الطائرة لمطار شارل ديغول الدولي بفرنسا ..
نزلوا منها الركاب وراحوا بعدها يآخذوو أغراضهم وشناطهم ..
وائل : يبه كيف راح نروح ألحين للفندق ؟؟
أبو عبد العزيز : احنا راح نروح للفلة على طول وعبد العزيز وزوجته راح يروحوا للفندق لحالهم ..
لف عبد العزيز وجهه لأبوهـ وقال بصدمة : ايش يبه ؟!؟!
سعود بابتسامة : من قــدك يا عزوووز .. راح تكوون لحآآآلك ..
وجاتهم سيارتين وحدة كبيرة والثانية وصغيرة ..
أبو عبد العزيز : عزيز اركب هذي إنت (واشر على السيارة الصغيرة وكمل : وهو يوصلكم للفندق اللي راح تنزلوا فيه ..
عبد العزيز وهو للحين ما فاق من صدمته : اهااا ..
مسكه سعود على جنب وهمس له : عزوز اش فيك انت ؟؟ ابوك يقولك روح اركب السيارة وانت تقوله اهاا ..
انتبه على نفسه عبد العزيز وعدل ياقته وقال بطفش : طيب طيب اففف .. (وأشر لها بعيونها وراحوا وركبوا السيارة علشان يروحوا للفندق ..
خرج الكل من المطار ورفعوا رؤوسهم للسما يطالعوا بالغيم اللي حجب نور الشمــــــــــــــــس ..
ركبوا عبد العزيز وولاء السيارة ..
وركبوا البقية بالسيارة الثانية ..
ومشيت السيارات في شوارع فرنسا – باريس الشهيرة ..
في سيارة عبد العزيز :
ولاء بصوت واطي : عبد العزيز كيــف أكلم أهلي ؟؟
هز عبد العزيز راسه وطلع جواله من جيبه ومدهـ لها جواله علشان جوالها خلص شحنه وقال من غير ما يطالع فيها : كلميهم من هناا ..
أخذت منه الجوال واتصلت على جوال البدر اللي مخزن رقمه بجوال عبد العزيز وبدأ يرن ..
وبعد خمس رنات وصلها صوت أخوها وهو يقول بصوت الجهوري : هلا وعليكم السلام ..
ولاء : احمم بدررر أنا ولاء ..
البدر بفرح : هلااااااااا بلولو والله .. وصلتي ؟؟
ولاء : ههههههههههههه يعني مثلا بكلمك وانا في الطيارة ؟؟
ضحك البدر وقال : الله يقططططع شيطانك زي مزوون .. طييينةة وحدةة ..
ولاء : ههههههههههههههههههه ..
في سيارة أبو عبد العزيز والبقية :
منار : عمممي الله يخلييييك خلينا نرووح لبرج ايفل ..
أبو عبد العزيز : خلينا أول شي نروح نرتاح وبعدين نملك على أحمد وريوف وبعدين نشوف فين راح نروح ..
زغردت سوسن وقالت : والله موووو مصدددقة إن أخوآآني كللللللللللللهم تزوووجووو ..
خالد : وجججع قاعدين على قلبك احنااا ؟؟
سوسن : هههههههههههههههه لا لا لا فهممتني غللططط .. قصدي إنكم راح تتزوجوا وتجيبوا عيآآآل وبصيير عمممة .. ونآآآآآآآآآآآآآآسسسةةةةةة ..
سارة : ههههههههههههههههههههههه الله يخلللف عليكي من بنـــت .. مدري متى بتعقلي انتي ..
سديم : لا حججت البقررة على قروونها .. (وضحك الكل ما عدا سوسن اللي عصصصصبت منهم .. بس مسكها أحمد علشان لا تقوم عليهم في السيارة ..
وصلوا عبد العزيز وولاء لفندق Hotel De Crillon الواقع في ساحة Place da la Concorde ..
قرب منها عبد العزيز وقال بهدوء : يلا ندخـــل ..
هزت ولاء راسها بالإيجاب ودخلت معاهـ للاستقبال وهي تتطالع بكل مكان ..
اووول مرررة تخرج برا المملكـــة ..
أخذ عبد العزيز رقم جناحهم وطلعوا لــه بعد ما طلعت أغراضهــم ..
انسدح عبد العزيز بكـــل تعب فوق السرير وقال بتعب : ولاء اطفي الانوار خليني أرتاح شووي ..
ولاء : أووكي .. (وقفلت الأنوار وطلعت للبلكونة الموجودة داخل جناهم ..
******
في مكآآن ثآآآآآآآآآآآآآآآآآآني من فرنسا :
وصلوا للفلة اللي اشتراها أبو عبد العزيز واللي مكونة من طابقين ..
الطابق الأول فيها 4 غـــــرف .. ومطبخ وصآآآآآلة كبيرة علشان يجتمعوا فيها ..
سارة وليان وسديم في غرفة ..
وسوسن ومنار في غرفة ..
ورانيا وريوف في غرفة ..
والخدم في غرفة ..
والطابق الثاني فيها 5 أجنحة .. ومطبخ وصآآآلة متوسطة ..
أبو عبد العزيز وزوجته ..
خالد وزوجته ..
راشد وزوجته ..
أحمد ووائل وسعود ..
دخل الكل لرغرفته علشان يرتاحوا بعد سفرتهم ..
منار : أحسسسن إن غااادة ما جات معانا ..
سوسن : ايه والله جددد ..
سارة : بنات قوموا ناموا ..
سديم : ههههههههههههههههههههههههه هههههه تسليييييييييييييك ..
ليان : هههههههههههههه جدد .. الا تعالوا هنا رانيا وريوف فينهم ؟؟
منار : في الغرفة .. من وصلنا وهم على الغرفة على طوووول ..
ليان : اهاا ..
في نفس المكان ..
في غرفة الشباب :
سعود : اقول حمووود متى راح تسوي ملكتك ؟؟
أحمد : اممم أتووقع في الليل .. كذا نجتــمع ونسوي حفلةة وحركات ..
سعود : ههههههههههههههههههههههههه هه والله وتعرف لهذي الحركات يا حموود ..
أحمد : ههههههههههههه وبعزززف لكمم كمان ..
وائل : هههههههههههههههههههههههه حركآآآآآآآآآآآآت يعـززززف لأختــــي والله ..
سعود : هههههههههههههههههه ..
احمد : اوووهـ أخووو العرووووس معايا بنفسس الغرفة وأنا تووني أنتببه ..
سعود : هههههههههههههههههههه ..
رمى أحمد سعود بالمخدة وقال : وججع اش فيك تضحكك كل شوووي ؟؟
انسدح سعود وقال وهو يضحك : يا شيخ تعبآآآآآآآآآآآآآآن وأبغى أنآآآآآآآآآآم ..
أحمد : واللي يبغى ينام يقعد يضحكك على ككل شي ؟؟
سعود : انكتم بس انكتم وقوم اطفي الانوار ..
انسدح أحمد وقال : وائل قم اطفيه انت ..
انسدح وائل وقال : اقول انقلعو انتوا الاثنين ما تجي الا فوق راسي بس لاني اصغرركم ..
أحمد : نذذذل مدري على مين طالع ..
وائل : على زووجتك .. (وغطى وجهه ونآآآآآآآآم ..
******
في بيت البدر :
جهـــــــــزت كـــل شي لليلة علشان تقووووله ..
راحت وشيكت على الأكل وكانت مسوية بوفيه صغيير في غرفتها فيها أكلات خفيفة وكاستين عصير برتقال وشموووووع وبالوونآآآآآت باللون الأحمر ..
راحت وأخذت لها دش سريع ولبست لها فستان قصير للركبة لونة نيلي وحطت مكياج خفيفة ورشت من عرطها المفضل ..
وراحت وجسلت على الكنبة تنتظر وصول الحبيـــــب ..
*******
فرنسا – باريس
فندق Hotel De Crillon :
قفلت من مكالمتها ودخلت لغرفة النوم علشان تصحي عبد العزيز ..
لكن تجمدت بمكانها وهي تشوووفه يهز راسه بالنفي بحركة جنونية وهو نآآآآآآيم ..
دق قلبها بخوووووف وهي تشووفه بهذي الحالة ..
قربت منه علشان تصحيه بهدوء لكنه كآآن أسرررع منها وقام من مكانه بسررررعة وصرخ بأعلى صوته : لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآ انتبهيييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ي .. (ودفن وجهه بين يدهـ وهو يتنفس بسررعة ويردد : انتبهيييييييييييييييييي ..
انتبهيييييييييييييييييي ..
انتبهيييييييييييييييييي ..
انتبهيييييييييييييييييي ..
انتبهيييييييييييييييييي ..
بلعت ريقها بتوتر وقربت منه اكثر وحطت يدها على كتفه وهو انتفض من مكانه بسرررعة وبعّد يدها عنه ..
بعدت عنه وقلبها يـــدق من الخوووووف ولمت نفسها ..
أول مرة تشوفه بقوم بهذي الحالة ..
بعد فتررة قصيرة رفع عبد العزيز راسه لها وشاف الدموع متمجعة بعيونها واستوووعب إنــه كان نفس الكآآآآآبوس ..
غمض عيونه وهو يحاول ينظم أنفاسه ويهدأ ..
انسدح على ظهرهـ وقال بهمس تعبان : تعالي وسوي لي مساج ..
هزت راسها بالإيجاب وراحت وجلست فوقه وبدأت تمسجه من رقبته وراسه وهي تقرأ عليه القرآن في نفسهآآآآآ ..
******
في بيت البدر :
دخل للبيت وهو مظلـــــــــــــــــــــم ..
وبعدها استووعب إن البدر راح مع أمــه عند خالته ومازن طآآلع البر مع أصحابــه ..
استغرب إن زوجته حنان مي موجودة بالصالة الكبيرة ..
رفع كتوفه باستغراب وطلع لغرفته ..
فتح الباب غرفته وحس بيد تلتف على خصرهـ ..
لف وجهه وتفآآآآآآآآآآآآآجأ من اللي شافه ..
سلطان بابتسامة : حنون انتي ما رحتي مع أمي عند أمــك ؟؟
هزت راسها بالنفي وقالت بابتسامة : قلت أسهررر معاك لوحدنا ..
لف يدهـ حول خصرها وهي لفت يدها حول رقبته وقال بهمس : وأحلللى سهرررة راح تكوون ..
حنان : سلطان بقووولك شي ..
غمض سلطان عيوونه وقال بهمس وهو يقرب شفايفه من شفايفها : أجليه لبعديييين ..
بعدت وجهها عنه وقالت : سلطآآآن اسمعني أووول ..
استغرب سلطان من حركتها وقال بتنهيدهـ : وضروري اللي بتقووليه ؟؟
ابتسمت حنان ومسكت يدهـ ومررته على بطنها بحركة دائرية وقالت بابتسامة عريضة : مرررررة مررررررررة ضرووووووري ..
ما فهــم سلطان حركتها وسحب يدهـ وقال : حنون اش قصدك ؟؟
بووزت حنان وقالت : تووقعتك فهيييم وبتفهم بسرررعة ..
استووعب سلطان وقال وهو يشهق بفررح : لا تقوووولي إنــك حآآآآآآآآآآآآمل ؟؟
اتسعت ابتسامتها وقالت : ايواا ..
شالها سلطان وصار يدور فيها الغرفة وهو فرحآآآآآآآآآآآآآن ..
وهي تضحك وتناديه وهو ما يرد عليها ..
*******
فرنسا – باريس
في فندق Hotel De Crillon :
ولاء وهي تسوي له المساج : عمي قبل شوي متصل عليا وقال لازم نروح لهم الفلة ..
عبد العزيز باستغراب : اتصل عليكي انتي ؟؟
ولاء : هو اتصل عليك أووول بس لأنك نايم وما رديت عليه اتصل فيا أناا ..
عبد العزيز : ايه وليش نروح لهم الفلة ؟؟
ولاء : مو الليلة راح تتم ملكة أخوك ..
جلس عبد العزيز وقال بتنهيدهـ : ايه ايه تذكرررت .. افف مدري اش فيه ذا الوللد مستعججل ..
ما ردت عليه ولاء وقامت ونزلت من فوق السرير وقالت وهي تفتح الدولاب : عادي مو مستعجل ولا شي ..
تنهد عبد العزيز وقال : طلعي لي شي ألبسه على ذووقك .. (وقام ودخل الحمام ..
استغربت من طلبه وراحت وخرجت له قميص نيلي مع بنطلون أبيض ..
وبعدها انسحدت فوق السرير علشان ترييح شوووي ..
******
في مكان ثآآآآني من فرنسا :
في فلة أبو عبد العزيز :
في جناح راشد :
إيمان : ليش ما تكلم بنتك وتشووف ليش ما تبغى أحمــد ؟؟
راشد : ما راح اكلمها ولاااشي .. كلللله دللع بنات ..
جلست جنبه إيمان وقالت : راشد لا تخلي الزمن يعيد نفسه .. إنت وأمها انغصبتوا على بعض وإنت عشت التجربة بنفسك .. لا تخلي اللي صار معاك يتكرر مع بنتك .. راشد الله يخليك قوم وافهم من بنتك ليش ما تبغى أحمد ولا تغصبها عليه ..
طالع فيها راشد وصار يتذكر زوجته الأولى وكيف إنهم انغصبوا على بعض ..
وتذكر المشاكل اللي كانت تصير بينهـــم على أتفه الأشياء ..
قام على حيله وقال : طيب طيب ألحين بروح أكلمها ..
في نفس المكان ..
في غرفة سديم وريوف :
تربعت ريوف فوق السرير وهي تمسح دموعها ..
وكل ما مسحت دمعة تنزل عشرة غيرها ..
جلست جنبها رانيا وقالت : خلاص يا ريووف هذا المكتووب لكك .. اررضي الله يخلييك لا تعاندي .. وبعدين أحمد مافيه شي ينعااب علشان ترفضيية وألف من يتمناهـ ..
ريوف : وأنا مو من هذوووولا الألللف اللي يتمنووهـ .. أنا ما أطييييييييييييييييقه فكيف راح أتزووجه يا رانياا كييييييييييف ؟؟
تنهدت رانيا وجات تتكلم لكن قدطع عليهم صوت الباب وهو يندق ..
مسحت ريوف دموعها بسرررعة وانسدحت فوق السرير وغطت نفسها ..
وقامت رانيا وفتحت الباب وتفآآآآآآآآآجأت لما شافت أبوها ..
رانيا بصدمة : يبه ؟!؟!
ابتسم لها راشد وقال : فين أختك ؟؟
لفت رانيا وجهها لأختها النايمة وبعدها لفت لأبوها وقالت بارتباك : نايمةة ..
عرف راشد إنها كذاابةة ودخل الغرفة وجلس على طرف السرير وقال بهدوء : من متى وهي نايمة ؟؟
بلعت رانيا ريقها بتوتر وقالت : من ساعتين يمكن أو أكثررر ..
راشد بعد تصديق : اهاااا .. (وقرررب من ريوف وشافها تهتز بقووة وعرف إنها تبكــي ..
كتمت رانيا شهقتها وهي تشوف أبوها يقررب من ريوف وقالت علشان تبعدهـ عنها وما تنكشف : يبه أ.......
قاطعها راشد وهو يقول بهمس : اشششش ..
هزت رانيا راسها بالإيجاب .. وراشد مسح على شعر بنته بحنان وهمس لها في إذنها : قوومي صلي استخارة واستخيري الله يا يبه .. والله يقدم اللي فيه الخير ان شالله .. (وباسها في راسها وقام على حيله وخررج من عندهم بدوون ما يقول ووولااااا كلمـــــــــــــــــة وخرج للحديقة ..
راحت رانيا بسررعة لعند أختها وشالت اللحاف عنها ..
وقامت ريوف بسرررعة وضمت أختها وصارت تبكــي أكثررر من أوووووول ..
رانيا وهي تمسح على شعرها : خلاص يا ريووف اهدييي .. سمعتي اش قالك ابوووي .. قومي صلي استخارة تررى باقي كثيييير لين ما يقوموا للمحكمةة ..
بعدت عنها ريوف وقالت وهي تشهق من البكى : وإذا قلت له إني ما ارتحححت تتوقعي راح يصدقني بعد اللي صار في السعوديية ؟؟
رانيا : دامه جا لهنا وقالك هذا الكلام ما راح يغصصبك عليه يا ريوووف .. يلاا الله يخليييكي لا تعااندي كثير ولا تتضيعي وقتك في البكى .. قوومي صلي والله الله ما راح يضيييعك اذا استخرتيييه ..
في نفس المكان ..
في الصالة :
كانوا كــل البنات مجتمعيـــــــــــــن ما عدا رانيا وريوف وطاقينها ضحححك وجنآآن واستهبال ..
سوسن : لا لا لا بنات تخيلوووووووووو مرااام تووولد هناااا مو في السعوووديةةة ..
منار : ههههههههههههههههههههههههه هههه والله حمآآآآآآآآآآآآآآآآآس ..
سديم : هههههههههههههههههه يب يب .. علشان نحنا نخررج ونتمششى وهيا تجلس مع النونو حقهااا ..
سارة : هههههههههههههههههههههه والله شي خطييييير راح يصيير ..
مرام : انقلعوووووووووووووووووووو و .. مدري اش فييكم انتووو على ولاااادتي .. ليش كلككككم تبغوووني أووولد هنآآآآآآآآآآ ؟؟
منار : علشان يا قلبي ينكتتب بشهادة ميلادهم مكان الميلاد بفرنسااا ..
مرام بقهر : انقلعوووووووووووووووووووو ..
ليان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه لا لا لا بطنييييييييي ورربي شكلكككك يا مرااام خيآآآآآآآلي ..
سديم : مرووووووم بالله قووولي لخآآلد خليه يسججل الأولاد بمكان الميلاد بفرنساا ..
مرام : سدييييييييييييييم يا معفنننة وهذا أنتي اختي تقوولي كذاااااا ..
سارة : لحظة لحظة .. مرام انتي دخلتي بالتاسع ؟؟
مرام : لااا لسسه ..
ليان : يعني انتي في أي شهر بالضبط ؟؟
مرام : امم بداية الثامن ..
ليان : أجل بس ولادتك بالسعوووديةة إن شااالله ..
مرام وهي ترفع يدها : إن شآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلل ه ..
في نفس المكان ..
في الحديقة :
راشد بجدية : أحمد ليش تبغى بنتي ريوف ؟؟
أحمد بابتسامة هادئة : لأني أحبـــها .. ومستعـــد أوآآآجه الكــــل بهذا الحـــب ..
تنهد راشد براحة وقال بهمس : الحمد لله .. (وقال بصوته الطبيعي : بس ريوف .........
قاطعه أحمد وقال : أدرري إنها ما تحببني .. بس لا تخاف يا راشد ريوووف بعيوووني وما بضررها بإذن الله ..
وصلوا عبد العزيز وولاء للفلة ودخلت ولاء عند البنات وجلس عبد العزيز مع بقية الشباب ..
وبعد سآآآآآآعات قليلة تمــــــــت الملكة ..
أحمــد & ريــــوف
******
في بيت البدر :
أم البدر : كلولولولولوولولوووووووووو وووووووووووش .. الله يتمم لك يا بنتي ..
حنان بابتسامة : الله يبارك فيك يا خالتي ..
البدر : مبروووووك يا سليطيييين ..
سلطان : هههههههههههههه الله يبارك فيك ..
البدر : الا فين مازن ؟؟ للحين ما رجع ؟؟
أم البدر : لا للحين ما رججع ..
هز البدر راسه بالإيجاب وقال بجدية : يمـــه ..
لفت عليه أمه وقالت بابتسامة : هلااا يمه ..
البدر وهو يخفي توترهـ : اخطبي لي ..
شهق سلطان بفرررح .. وكان على دخول مازن ..
مازن : لا لا لا لا ماآآآآآآآصددددددق .. بدوري يبغى يتزووووووووووووووج ..
أم البدر ودمعت عيونها من الفرحة : إن شالله يا يممه .. بدووور لك وحدة تقول للقمر قوم وأجلس بدالك ..
راح مازن وسلم على أمــه وقال : لا لا لا مااايصييييير ييممممممممممممه ..
سلطان بعد ما بارك للبدر : واش هوو اللي ما يصيررر ؟؟
مازن : وأنا كمان أبغااا أتزوووووووووووووج ..
البدر : ههههههههههههههههههههههههه غيرة يعني ولا غيرة ؟؟
مازن باستهبال : اللي في نصصها ههههههههههههههههههههههههه ههه ..
سلطان : ههههههههههههههههههههههههه ه ..
البدر : تعاال مزووون في خبررر ثاني حلوووو ..
تربع مازن في نص الصالة وقال : قولووووووووووو ..
البدر : حنان حامــل ..
شهق مازن بفررح وقال : سلطآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآن بتصييييير أب يعنييييييييييييي ؟؟
سلطان وهو يرفع يدهـ للسما : إن شاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآلله يارب ..
******
فرنسا – باريس
في فلة أبو عبد العزيز :
قام الكل من نووومه ما عدا ريوف اللي نامت متأخر بسبب بكاها طوول الليل ..
طالعت فيها رانيا وتنهدت بضيق على حال أختها وبعدها خرجت من الغرفة وشافت أحمد نازل من الدرج ..
أحمد بابتسامة : صباح الخير ..
رانيا بابتسامة خفيفة : صباح النوور ..
أحمد : ريوف قامت ؟؟
رانيا : لااا ..
أحمد : اهااا ..
رانيا : أحمد إنت جد تحب ريووف ؟؟
ابتسم أحمد وقال : أحبها أكثرر من نفسي ..
تنهدت براحة وقالت : طيب الله يخليك طوول بالك عليها لأنها للحين ........
قاطعها أحمد وقال : لا تكملي يا رانيا لا تكملي .. أدري إنها تحبني بس للحين ما تووضح لها ككل شي .. وولا يهممك راح أطوول بالي عليها ..
رانيا بابتسامة : اوكي ..
أحمد : بدخل عندها ألحين وبقومها من النووم ..
هزت رانيا راسها بالإيجاب وراحت من عندهـ وهو دخل عند ريوف ..
******
في فندق Hotel De Crillon :
قام من نومه مفجووووع كالعآآآآآآآآدة ..
وصرررخ بأعلى صووته : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ انتبهيييييييييييييييييييي ييييييييييييي ..
قامت ولاء من نومها وراحت له بسرعة ومسكت له وجهه وقالت بخوف وبدون ما تحس على نفسها : بسم الله عليك يا قلبي .. عبد العزيز اش فيك ؟؟ عبد العزيز يا قلبي رددددد ..
دفن وجهه بين يدهـ وقال وهو يتنفس بسررعة : كابوس يا سلوى كابووووووووس ..
صدمــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــة على ولاء !!
من هـــــــــــذي سلــــــــــــــــوى ؟!؟!
رفع عبد العزيز راسه واستووعب اللي قاله ..
دمعت عيون ولاء وصدت عنه وراحت من قدامه بسرعة وخرجت للبلكونة علشان تبكي على راحتها ..
رجع انسدح عبد العزيز مرة ثانية وهو يحاول ينظم أنفاسه ..
ما يدري كيف قالها سلـــــــوى ..
بس لحظة !!
لحظة !!
هي قالت شي أول مررررة تقوووله ..
عدل جلسته عبد العزيز وقال وهو مصدووم : قالت يا قلبي .. كيف ؟؟ وليش ؟؟ (وقام من مكانه بسرعة وراح لها وشافها تبكــــــــــــــــي في البلكوووونة ..
وقف بمكانه وهو يطالعها من قفاها ..
نفسسه يفهم سبب دمووووووعها ..
عند ولاء :
كانت كل ما تمسح دمعة تنزل بدالها عشرررة ..
تكتفت وأخيــــــــرًا سمحت لدموعها تنزل بهدوووء على خدها وهي تكتم شهقاتها العالية ..
ولاء في نفسها :" يا ربي من هذي سلوووى ؟؟ وليش نااداني باسمها ؟؟ معقوووولةة يكوون زي فهدددددد ؟؟ " ..
ودفنت وجهها بين يدها وصارت تبكي بقووووة ..
حست بيد تلتف عليها وشمت فيه ريحة أخوووها البدررر ..
لفت وجهها بدون ما تتطالع فيييه ودفنت وجهها في صدرهـ وقالت ببكى : بدررررررر .. بدررر الله يخليييييك خذني عند ابووووووووووووووي .. أبغى ارووووح عندددددددهـ ..
ضمها عبد العزيز بقوووووة وهو مو عارف ليش قاعد يتصرررف معاها كذاااا ..
لكن كل اللي يعرفه إنه ما يبغاها تروح عند أحد غييررررهـ ..
تعلقت ولاء أكثرر ببلوزته وقالت : بدررررررررررر رردددد علياآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. لييييييش خليييتي اتزوج ؟؟ بدررررررررررررر ابغى أررررررررررجع زي ما كنننننننت ..
بعد عنها عبد العزيز وقال بصدمة : ولاء انتي انغصبتي عليااا ؟؟
فتحت ولاء عيوووونها واستووووعبت إنها كانت في حضنه من أووووول ..
بس كيييييييييف وهي تشم ريحة أخوها البدر قرييييييييبة منهآآآآآآآآآآآآآ ..
هزت راسها بالنفي وفكت نفسها منه بالقوووة وقالت بجنون : بدررررر .. فين أخووووي البدررر ..
عبد العزيز : اش يجييب أخوك هنااا ؟؟
ولاء ببكى : كذآآآآآب إنت كذآآآآآآآآآآآآآآآب .. بدر هناااا وإنت موو راضي إني اشووفه ..
عبد العزيز : يا بنت الحلال هوو ما جآآآآآآآآآآآ ..
هزت راسها بالنفي وراحت من قدامه وأخذت طرحتها وخرجت من الجناح ..
لحقها عبد العزيز وهو يجررري وراااها ويناديها بس هي ما ترررد عليه ..
خرجت ولاء لحديقة الفندق ومسكها عبد العزيز من كتفها ولفها عليه بقول وقال : ولااااء اهدي وفهميني اش فيييييييييييك ؟؟
سحبت يدها منه بقووة وقالت بعصبية : ما فيااا شيييييييييييي .. وروح عند سلوووى حبيبتك ..
ضربها عبد العزيز كف بأقووووووى ما عندهـ وقال بحدة : اسمهااا ما تجييبيه على لساانك .. هي أشرف منك بمليون مرررررررة .. (وطلع مرى ثانية للجناح وترررك ولاء تبكي ..
*******
في فلة أبو عبد العزيز :
دخل أحمد لغرفة ريوف وجلس على طرف السرير وهو يشوفها تتقلب على السرير ..
ابتسم بداخله على حركاتها ..
من يوووومه وهو يحـــب ذي البنت وهي ما تحبــه ..
يحب يعاندها وينرفزها ..
قرررب منها أكثر وباسها في خدها بخفة ..
يعررف نووومها خفيييييييييف مررررررررررة ..
فتحت ريوف عيونها بثقل والرؤية مو واضحة ..
غمضت عيونها ورجعت فتحتها أكثررر من مرررة وهي في كل تنصدم من اللي تشوووفه ..
جات تقووووم من مكانها لكن أحمد كان أسرررع منها ولف يدهـ حووول خصرها وحط جبينه على جبينها وقال بهمس : صباح الخير ..
ريوف بنرفزة : بععععععععععععععععد عنيييييييييييي .. كيف دخلللت هنااااااااااااا ؟؟
أحمد بنفس وضعه معاها : دخلت من الباب .. وبعدين انتي صرتي حلاآآآآآآآآآآآآآآآآلي ومحد يقددر يقووولي شييييي ..
حاولت تبعد عنه وقالت بصوت مخنوق : بععععععععععد عننيييييييييي ..
قربها منه أكثرر وباسها في راسها وقال بابتسامة : كنت أبغى أصبح عليك يا قلبي .. وكل يووم انا اللي راح أصحيكي .. (وتركها وخرررج من الغرفة تغلي من القهرررر ..
******
في فندق Hotel De Crillon :
كانت طووول النهار وهي تمشي بحديقة الفندق ..
ما تبغى تطلع للجناح وتشووووفه مرة ثانية ..
لكن هي لازم تتطلع علشان ترتاح لأنها تحس بالتعب يسرري في جسمها كلــــــــــه ..
طلعت للجناح وما شافته قدامها وعررفت إنــه بالحمام ..
جات تنسدح لكن سمعت صوت جوالها ..
راحت له وابتسمت لما شافت المتصل < توأم رووحي > ..
حست باتصاله بفرررح يجري فيها من بعد البكى الطويييييييييييل ..
ردت عليه بفرح وقالت : هلآآآآآآآآآآآآآآآآآ باللي واحشني موووووووووووووووت ..
مازن : هههههههههههههههه هلا هلا فيكي حبيبتي .. كيفك ؟؟ واش أخبارك ؟؟
ولاء : الحمد لله بخييييييييييير .. انتو أخبآآآآركم ؟؟
مازن : يووووهـ عندي لك لسته من أخبارنا ..
ولاء : هههههههههههههههههههههههه قوول اللي عندك ..
مازن : هذا يا ستي حنان حامل ..
شهقت ولاء بفرح وقالت : صدددددددددددددددددق ؟!؟! ولا قالت لي الدبةةة ..
مازن : ههههههههههههههههههههههههه ايه ايه صدددق .. نحنا اليوم عرفناا ..
ولاء : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو حمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس ..
مازن : هههههههههههه يب يب .. لاااا فيييه خبرر أحلللللللللللى من كذااا كماان ..
ولاء : قووووووووووووول يا أخخي .. تتكلم بالقسيط أنت ..
مازن : هههههههههههههههه طيب طيب ألحين بقووول ..
ولاء : انطق يلااا .. اسمعككك اناا ..
مازن : اممممم .. أقوووول ؟؟
ولاء : ماززززززززززززن ..
مازن : هههههههههههههههههه طيب طيب .. يعني اجلسي علشان لا يغمى عليكي من الفررحة ..
ولاء : افففف منكككك يا مااازن ما تبططل حركاااتكك الهبللةة هذي ..
مازن : ههههههههههههه طيب طيب البدر قرر يخطب ..
شهقت ولاء بفرررح وقالت : كذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآب ..
مازن : ههههههههههههههههه قلت لك ما تصددددددقي ..
ولاء : لا لا لا جدد مزووون البدرر راح يتزوووج يعني ..
مازن : إن شآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآلله يااارب ..
ولاء : يآآآآآآآآآآآآآرررررب .. وعقبآآآآآآآآآآآآآآآآآآلكك يا مازن ..
مازن : أميييييييين .. بس أمي تقول أنا بععد كم سنةة .. تدرري توووني متخرررج جديد من الجامعة .. وتقولي من بيرمي بنته عندي وأنا للحين ما كوونت نفسي ..
ولاء : ههههههههههههههههههههههه يا حليييلك يا مزوووون وتبغى تتزوج يعني ..
مازن : طيري يلا طييري .. أجل بقعد أعززب طول عمرري ..
ولاء : ههههههههههههههههههههههه ..
خرج عبد العزيز من الحمام وسمع ضحكتها العالية اللي مالية الجناح ..
حسس بفررح بداخله لما سمع صوووتها ..
راح للغرفة الموجودة فيها وسمعها تقول :
ولاء : ههههههههههههههههه تخيلل مزووون تكون لابس البشت والشماغ .......... هههههههههه والله شكلك راح يكون خيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلي ........... هههههههههههههه لا لا إنت ونايف والبدر مع بعض .. ورربي شكلكم راح يكوون مررررررررررة حلوووو .......... ايه ايه ما قلللت لك إنه قاالي يبغاني أخطب له .......... هههههههههه ششفت كييييف على آآخر عممري أصير خطابة .......... عجووزةة بعينكك يا شايب الشباب طير يلااا طيير أبغى اروووح أنام وأرتآآآآآح .......... مع السلامة ياقلبي وسلم على الكــل .. (وقفلت منه ..
لفت وجهها وارتبكت لما شافت عبد العزيز متكئ على الشوفونير وعليه ابتسامته ..
كيف خرج من الحمام بدوون ما تحس عليــــــــــــــه !!
طنشته ولاء ومرت من جنبه لكن هو مسك لها يدها ووقفها ..
طالعت ولاء بيدهـ اللي ماسكتها ورفعت راسها له وقالت بهدوء : اتررك يدي ..
ما رد عليها ووقفها قدامه ..
سحبت يدها منه بالقوووة وقالت : اش تبغى مني أكثرر من اللي سويته ؟؟ تبغى تضررب !! تعال واضررب ما عادت تفررق معايا كثيير ..
عبد العزيز بهدوء : ........








قراءة ممتعــــــــــه
دمتم بحفظـــه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 05:14 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( الجزء الثالث عشر ) :.









فرنسا – باريس
في فندق Hotel De Crillon :
لفت وجهها وارتبكت لما شافت عبد العزيز متكئ على الشوفونير وعليه ابتسامته ..
طنشششته ولاء ومرت من جنبه لكن هو مسك لها يدها ووقفها ..
طالعت ولاء بيدهـ اللي ماسكتها ورفعت راسها له وقالت بهدوء : اتررك يدي ..
ما رد عليها ووقفها قدامه ..
سحبت يدها منه بالقوووة وقالت : اش تبغى مني أكثرر من اللي سويته ؟؟ تبغى تضررب !! تعال واضررب ما عادت تفررق معايا كثيير ..
عبد العزيز بهدوء : ولاء أنا ما كان قصدي أمــد يدي عليكي .. بس كنت معصب و..........
قاطعته ولاء وهي تقول : لا موومعصب كثر موو ولهآآآآن على الحبيبة ..
عبد العزيز بنرفزة : ولاء انكتممي ..
خافت ولاء إنها تنضررب منه زي الصباح وطنشته ودخلت للحمام ..
تنهد عبد العزيز بطفش وراح وانسدح على السرير ..
******
في بيت أبو نايف :
كان قاعد في الصالة على جهازهـ اللاب توب ويشتغل ..
وبعدها بفترررة طويلــــــــــــــــــة جا أبوهـ وجلس مقابله ..
ابو نايف : نايف ..
ترك نايف اللي بيدهـ ورفع راسه لأبوهـ وقال بابتسامة : هلااا يبه ..
أبو نايف : ليش ما تشتغل عندي بالمؤسسة وتشيل عني الحمل يا يبه ..
نايف بنفس ابتسامته : ابشرر يبه ولا يهمــك .. مع إني ما أفهم كثير في مؤسستك بس بتعللم منك وأشتغل فيها .. ولااا يهممك يا الغالي ..
******
فرنسا – باريس
كان يتمشى في شوارع باريس وهو مقهوووووووور ..
صار له ثلاث اسابيع تقريبًا وهو يدوووور عليها وما لقاها ..
دووور بكككككل فنادق الخمس نجوووم وما لقى لهـــم أثرررر ..
دق جواله ورد بعد ما شاف الاتصال من السعودية ..
.......... : هلاا مرواان ..
مروان : هلا بك .. أخبارك ؟؟
فهد بقهر : زففففففففت في زززفت ..
مروان : اف اف اف وليش ؟؟
فهد بقهر : يا أخخي صار لي ثلاث اسابيع أو زود وأنا أدووور عليها وما لقيتها ..
مروان : اهااا .. دووورت بالفنادق ؟؟
فهد : ايه ايه .. يا شيييخ نفسي أعررف هم بأأي فندق نزلووووو ؟؟
مروان : فهد الله يخلييك اتررك بنت عممك بحالها واررجع للسعوووديةة .. خلاص شوف حياتك مثل ماهي شافت حياتها ..
فهد بحقد : لااا وأللف لاااا .. والله لا أقلللب حياااتها مثل ما قلبت لي حيااتي ..
مروان : فهد بنت عممك ما سووت لك شي .. إنت اللي كنت واهم نفسك بشي ماله وجوود اصلا .. وإنت أكثرر واحد تعررف انت اش بالنسبة لبنت عمكك .. خلاص اترركها بحالها واررجع ..
فهد : قللت لاآآآآآ ماني برااجع لين ما اسوووي اللي برااسي ..
*******
في بيت البدر :
حنان بطفش : مزووووووووون بطل العبط حققققك ..
مازن : ههههههههههههههههههه أبطل ولا ما أبطل ..
حنان بنرفزة : مزوووون ورربي لو ما تنقلع من وجهي يوومك ما راح يعدي على خيير ..
مازن : خير ولاااشرررر ..
حنان بعصبية : ماززززززززززززززززززززززز ن ..
مازن : هههههههههههههههه شوي شوي يا مرررت أخوووي تررى العصبية مو زيينةة للحامل ..
حنان : مازن رووح من وجهي ..
مازن : ههههههههه طيب طيب .. بس اسمعي والله نفسي اكلم لولو ..
دخل البدر وقال : اتررك البنت بحالها تراها بشهرر عسل ..
تأفف مازن وقال : والله لوو مو عييب كان كلمتهااا ..
نزل سلطان وجلس جنب حنان وقال : ايه والله .. حتى أنا اشتقت لهااا ..
مازن بابتسامة : سلطان اش رايك نسافرر لهم ..
ضربه البدر على راسه وقال : اهجد يا شيخ تسافر لهم بعييينك ..
مازن : افففففففففففف ..
******
فرنسا – باريس
خرجوا من الفندق وراحوا لغابة فنيسين ..
وصاروا يتمشوا بهدوء في أرجاء الغابة ..
من بعد ما ضربها ذاك اليوم وما صار شي بعدها بينهم ..
كل واحد يتجاهل الثاني بقد ما يقدر وما يتعرض لــــه بشي ..
شافت ولاء قطوة تمر من جنبهم ..
وهي لا شعووووري منها ..
نطت بخوف وتمسكت بيدهـ بأقوووى ما عندها ودفنت وجهها في كتفه وصارت ترجف من الخوف ..
استغرب عبد العزيز من حركتها ..
بس لما شاف القطوة عرف سبب حركتها وابتسم بداخله لا شعووري منه ..
ولف يدهـ حولها وضمها لصدرهـ وقال : خلاص راحت .. لا تخافي ..
تنهدت براحة وبعدها استووووعبت إنها تمسككت فيه ..
حست بحرآآآآآآآآآآآآآآآآآرة لما حست إن يدهـ حووولها ..
رفعت راسها وشافت وجهه قريـــــــــب منها ..
بلعت ريقها بتوتر وجات تلف وجهها لكن هو حط جبينه على جبينها وقال بهمس : خايفة من القطوة ؟؟
دق قلبها بقوووووووووووووة من حركته وغمضت عيونها بقوووة ..
ما تبغى تشووووف عيوونه علشان لا تضـععععععـف ..
الغابة كانت شبه فاضية والناس اللي فيها قليــــــــــــل ..
وكان الووقت على الغرووووب ..
ابتسم عبد العزيز من حركتها العفوووية ..
عبد العزيز بنفس همسه : افتحــي عيوونك ..
ولاء بتوتر وهي مغمضة عيونها : ما أبغى .. وبعد عني شوف كيف الناس تتطالعنا ..
مسك عبد العزيز راسها وحطه على صدرهـ ودور عيونها على الغابة وبعدها طالع فيها وقال : فينهم ؟؟
فتحت ولاء عيونها وطالعت في الموجودين وكانوا ينعدوا على الأصابع ..
جات تبعد عنه بس هووو كان أسررع منها ورجع ولف يدهـ حول خصرها وقررب منها أكثر وقبل لا يتكلم ..
سمعوا صوت خلاهم يتجمدو بمكانهم ويلفووو له ..
.......... : هآآآآآآآآي .. كيفك ولااااااء ؟؟
لفوا عبد العزيز وولاء للشخص اللي كلم ولاء ..
وانصدمـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــت ولاء من اللي شآآآآآآآآآفته !!
*******
في فلة أبو عبد العزيز :
مرام : آآآآآآآآآآآآآهـ يمممممه والله تعععععععععععب ..
منار : هههههههههههههه تخيلي يجيكي الطلللق الحييييييييين ..
شهقت مرام وقالت : فآآآآآآآآآآآل الله ولا فااالك ..
أم راشد بابتسامة : دخلتي التاسع يا يممه ؟؟
مرام بتعب : إيه يممه .. من يومين ..
جاتهم سوسن وقالت : أبووووي يقووول ان بكرررة راجعييييييييييييين بعد المغررب أتووقع ..
منار بزعل : لييييييييييييييييييش ؟؟ خلي مرام أوول تووولد بعدين نررجع ..
ضربتها أم راشد وقالت : انقلعي وجهزززي أغراااضك واتركي بنتي بحالهآآآآ ..
سوسن : ههههههههههههههههههههههههه ..
تحسست منار مكان الضربة وقالت : عمممممممممتي تبغييني أفقد الذاكررة ؟؟
أم راشد : ههههههههه أقول قووومي من وجهي لا يجيكي اللي بعدهـ ..
*****
في مطار الملك فهد بالدمام :
هبطت الطائرة على أرض الوطن ونزل منها الركاب ..
ركب تاكسي وأعطاهـ العنوان ورجع لبيته ..
دخل لغرفته ورمى الشنطة على الأرض بقهرررر وراح انسدح فوق السرير وهو يتنفس بقووة ..
اليوم كان راح يتمسك ويروووح فيها ..
عمر : اففففففففف وججع مدري اش فيهم طووولوا مدة الإقامة هناك ؟؟ الله يقطعهم واحد ورى الثاني مدري اش فيهم .. (وطالع في ساعته وكان الوقت عصر ..
مازن : أقووم أتحمم علشان أقدر أروح بكررة لجدة وأشوووفهم لما يرجعوو .. والله اشتقت لهم ..
******
في بيت أم غادة :
كانت في غرفتها وحاطة الآيبود وتسمع أغاني وهي تدور في الغرفة وتضحك ..
غادة : ههههههههههههههههه راااح يججي اليوووووووم اللي أصير فييييه لعبد العزيييز يا ولاء .. قرررررب بعآآآآآآآآآآآآآدك .. قررررررررررب وووقت رحيييييييييييلك .. قررب بعآآآدك وراح ابععععدك مثثثل ما بععععدت سلووووووى .. هههههههههههههههههه راح تروووحي من هذي الدنيآآآآ زي ما راحت سلووووى هههههههههههههههههههههه ..
******
فرنسا – باريس
فندق Hotel De Crillon :
دخلوا لجناحهم ورماها على على السرير بكل قووووة وعصبية وهي منهآآآآآآآآآآرة من البكى ..
عبد العزيز بعصبية : يعني ما تووصل لهذي الحقآآآآآآرة .. تجيبهم لهنآآ ونحنا مسافرين مع الأهللللللللللللللل ؟؟ يعني لو كانووو معانآ اش راح يكووون موقفييييييييييييييييي ؟؟ (ونزل لها وشد شعرها بعصبية وقال : قووووووووووولي من بقيي كمآآآآن وما جا لعندك وبآآآرك لك بزوآآآآآآآجك ؟؟
شهقت ولاء بالبكى أكثر وقبل لا تتكلم شد شعرها أكثررر وقال بعصبية : بسسسسسس ما أبغى أسمع صووووتك .. بالأوول فهد وصالح وبعدين نايف وألحين راكآآآآآآآآآآآآآن .. من بقيييييييي ؟؟
فكت نفسها منه بالقوووة وقالت وهي تشاهق من البكى : هذا مو ركآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآن .. هذا عفريييييييييييييييييت حي من تحتتتت التبببببببببببببببببببببب بببن .. واحد حقييييييييييييييييييييييي ير ..
وقف عبد العزيز من كلماتها وقال وهو يتنفس بعصبية : اش قصدك ؟؟ (وبعصبية : تكلمممممممممي .. من يكووووون هذاااااا ؟؟ هو قآل إن اسمه راكآآآآآآآآآآآآآن ..
ولاء ببكى : هذا فهددددددددد .. فهدددددددد ولد عميييييييييييييييييييي .. استغغغغل فررصة إنك ما تعررفه واخذ اسم غير اسمه .. هذا واحد حقييييييييييير وجبآآآآآآآن .. (ودفنت وجهها في المخدة وصارت تبكي أكثررر من أوووووووووووول ..
ما فهم عليها عبد العزيز وسحب جوالها من شنطتها وخرج من الجناح بكبررررررررررهـ ..
سمعت ولاء صوت الباب وهو يسكرهـ بقوة وبعدها رفعت راسها وقالت وهي تحاول تكتم شهقاتها : حسبي الله عليك يا فهددد حسبي الله .. الله ينتقم منك في كل شي قاعد تسوويه فيا .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
ضمت نفسها أكثرررر وهي تتذكر اللي صار لها لما كانوا بالغابة ..

.......... : هآآآآآآآآي .. كيفك ولااااااء ؟؟
لفوا عبد العزيز وولاء للشخص اللي كلم ولاء ..
وانصدمـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــت ولاء من اللي شآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآفته ..
ولاء في نفسها وبصدمة :" فهــــــــــــــــــد ؟!؟! " ..
فهد بابتسامة وهو يرفع نظاراته ويقول : ما توووقعت إني بشووووفك بفرنسا ..
انربط لسانها وهي تشوف نظرات عبد العزيز المعصبة وكاتمها بالقوووة ..
فهد بابتسامة انتصار : ولاء قلبي اش فيكي ما تررردي ؟؟ ولا ما عرفتيني ؟؟ أنا راكان اللي تعرفنا على بعض قبل سنيتن لما كنتي بالسعووودية ..
جات ترد ولاء لكن عبد العزيز قال بعصبية : من إنـــــــــــــت ؟!؟!
فهد كان منتبه له من اووووول بس مطنشه ومسوي نفسه مو شايفه ..
ولما تكلم لف وجهه له وقال : اوووووهـ لولو من هذا ؟؟ ما عرفتيني عليه ؟؟
مسكه عبد العزيز من كتفه وقال بعصبية : انا زوجهآآآآ يا حقييييير ..
فهد وهو يطبطب على يدهـ : هد هد يا أبوووي هد شوي .. ترررى عادي انا وولاء فريند ..
ضربه عبد العزيز بوكس وسحب ولاء من يدها بعصبية وبعدها رجعوا الفندق ..

رجعت لأرض الواقع وهي تشآآآآهق بالبكـــى أكثررر من أوول وتددعي على فهدد من كل قلبهآآآآ ..
******
في بيت البدر :
مازن : يمه يمه للحين ما لقيتي عروووس للبدر ؟؟
أم البدر : لا والله ما لقيت ..
مازن : طيب اش رايك تقولي للولو تدوور معاكي .. يعني يمكن فيه وحددة من صحباتها كذاا حقت زواج وخطبة وبالمررة أتزوووج أناا ..
ضربته أمه على راسه بخفيف وقالت : اقوول انقلللع من وججهي أحسن لك .. قوووم ..
بعد عنها مازن وقال : ههههههههههههههههههههههه طيب طيب ييمممه هديي هديي ..
******
فرنسا – باريس
في فلة أبو عبد العزيز :
كانت واقفة قدام المسبح ودموعها على خدها ..
من صارت ملكتها ودموعها على خدها ما تووقف ..
وأغلب وقتها تقضيه لحالها علشان ما تجلس مع البقية وتبكي بدون ما تحس ..
تصحى على صوته وتنام على صووووته ..
تحس حياتها مملــــــــــــــة ما فيها شي جديد ..
صحاها من سرحانها على صوته وهو يقول : ليش جالسة لحالك ؟؟
مسحت دموعها ولفت له وقالت بهدوء : تدري إني أكرررهك ؟؟
ابتسم أحمد وقررب منها وقال وهو يمسح بقايا دموعها : اللي أدري به إن هذا بداية حب ينمو بداخلك وإنتي غافلة عنــه ..
ريوف وهي تبعد يدهـ عنها : لا تفكر إني بيوم من الأيام ممكن إنــي أحبــك ..
أحمد بابتسامة ثقة : راح يجي اليوم اللي أفكرك فيه بكلامك هذا يا ريوف ..
خافت ريوف من ثقته بكلامه وبان عليها ..
لف أحمد يدهـ حووول خصرها وقربها منه وحط جبينه على جبينها وقال بهمس : بس راح تلاقي قلبي يهلي بك لأنك ساكنة فيــــــــــــــــــه من ولدتي ..
*******
فرنسا – باريس
في فندق Hotel De Crillon :
دخل للجناح وهو يتنهد بضيـــــــــــــــق ..
دخل لغرفة النوم وشافها ضامة نفسها ومتخذة وضعية الجنين ..
جلس جنبها ومسح على شعرها بهدوء وطلع جوالها وبدأ يمر على قوائم السماء من جديد ..
كان البدر << أبووي ..
وأثررررت فيه هذي الكلمــــــــــــــــة ..
بس نفسه يفهم ..
ليش لما يضمها من وراها تناديه باسم البدر أخوووووها ؟؟
نفسه يفهـــــــــم اش السبب ؟؟
وكان سلطان << سندي وعزوتي ..
مازن << تووأم رووحي ..
ابتسم بداخله وتذكر كــــــــــل لحظة مرت عليه مع ولاء ومازن ..
أمها << الغاليـــــــة ..
حنان << حنونتي ..
وعمها أبو نايف << ريحة الغالي ..
وفيه أسماء أخواته وأمه وأبوهـ واسمه هوووو ..
حط جوالها على الكومودينو وهو يتنــــــــــــــــــــهد ..
طالع فيها وهو يحس بندددددم لأنه ضرربهآآآآآآآآآ ..
حتى نايف اللي هووو ولد عمها والي تقول إنــه مثل أخووووها مو مسجلته عندها ..
عبد العزيز بتنهيدهـ : افففف .. الله يهدي الأحوآآآآل إن شاء الله ..
******
في فلة أبو عبد العزيز :
في الصالة :
كانوا ليان ومنار جالسين لحالهم ويتكلموو بصووت وآآآآآآآآآآطي ..
منار : ليوووون عاد بلا نذآآآلةة .. قوووولي من هي البنت اللي ببالك لسعوووود ..
ليان : نو نو نو ..
منار : ليآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن عن النذآآآآآآآآآآلة .. يلا عآآآآد قووولي علشان نكلم أمميييييييي ..
ليان : بنكلمها لما نررجع للسعودية إن شاء الله ..
منار : إن شاء الله إن شاء الله .. بس يمككن البنت ما تععجبني ..
ليان بابتسامة : لا راح تعجبببك يا قلبي .. لأنك تعرفيهآآآآآآآآآ ..
شهقت منار وقالت : من هييي ؟؟ ليكوووون سووسن ؟؟
ليان : ههههههههههههههههههههههههه ههه تخيلي سعود يآآخذ سوسن بسس ..
منار : ههههههههههه ولييش لااا ..
ليان : بلاا هببببببل انتي الثانية .. لا مو سوسن ..
منار : أجل مافي غير غادة هههههههههههههههههههههه ..
ليان : ههههههههههه انقلعيييييييي وجججع ..
منار : يوووجع العدووو .. يلا ليووون أبغى أعررف ليش إنتي صايرة نذذلة ؟؟
ليان : علشان تحسي فياااا لما تقعدي تتنيذلي انتي وسوسن ..
منار : اوووووووووف منك يا ليووون .. يلا عااد قووولي ..
في نفس المكان ..
كانت بتمشي في الحديقة وتوووها تقفل من أخووها ..
تنهدت بضيق وقالت : الله يهديييك يا عمررر ..
وصدمــــــــــــــــــت بصدر عريـــــــــــــض وكانت راح تتطيح لكنها تمسكت بياقة التيشيرت حقه وهو حط يدهـ على ظهرها ..
******
في بيت أبو نايف :
اسندح نايف على السرير وهو يتنهد ..
نايف وهو يكلم نفسه : أنا لازم أخطبها .. ايه ايه اش دخلني انا في أبوووها إذا هوو مسجل باسم القبيلة ولا اسم العايلة الأصلية .. أنا اللي يهمني البنـــت وبسسس .. أدب وأخلاق وذوق .. (وعدل جلسته وقال بتفكير : اممم طييب مين راح يخطب لي ؟؟ مين يا نايف مين ؟؟ اييه خالتي أم البدر مآآآآآلي غيرها .. امم بس ايييش اقوولهآآآ ؟؟
وضحك على نفسه وقام على حيله وقال : ارووح أكلم ابووووووي وبعدين ارووح أكلللم خالتي أم البدرر .. (وخرج عند ابوهـ ..
دخل عند ابوهـ وصار يتكلم معآآآهـ في مواضيع مختلفة ليــن ما سكت أبوهـ ..
نايف : اححم يبه ..
ابو نايف : هلااا يبه ..
نايف بارتباك : احمم يبه ابغى أخطب اناا ..
*******
فرنسا – باريس
في فندق Hotel De Crillon :
قامت من نومها وهي تحس بصدآآآآآآآع قوي في راسها وانتبهت إنه نايم جنبها ..
قامت من مكانها وراحت وطلعت لها بنادول من شنطتها وبلعتها مع كاسة موية ..
انسدحت فوق الكنبة وتذكرت اللي صار معاها أمــــــس ..
تنهدت بضيق ولفت وجهها لعبد العزيز النايم وشافته يحرك راسه بحركة جنونية وهو نايم ..
عرفت إنه راح يقوم بعدها وراح يصرررخ كعادتــه ..
وأول ما قربت منه قام من نومه بسرعة وصرخ بأعلى صوته : انتبهيييييييييييييييييييي يييييييي .. (ودفن وجهه بين يدهـ وهو يتنفس بسررعة ..
جابت له كاسة موية ومدت له وقالت بتوتر : خذ واشرب لك شووي ..
رفع راسها لها وهو يحاول ينظم أنفاسه السريعة ..
رفع يدهـ لها وهو يرجف ..
مسك الكاسة وانكب شوي من كثر الرجفة وكان راح يطيح الكاسة بس ولاء مسكته بسررعة وأخذته منه وقالت : خلاص أنا أشرربك .. (وقرب منه الكاسة وشربته الموية وهي تسمي عليه ..
انسدح عبد العزيز على ظهرهـ وقال وهو يتنفس بسررعة : طيارتنا بعد ساعتين أتووقع .. صح ؟؟
ولاء : ايه ..
قام عبد العزيز على حيله وقال : أجل جهزي الشنط علشان نروح للفلة وبعدها نروح للمطار مع بعض .. (ودخل للحمام يآخذ له دش ..
******
في بيت أبو نايف :
نايف : يبه اش رايك نروح عند البدر اليوم ؟؟
أبو نايف بابتسامة : وليش تروح لهم ؟؟
نايف وهو يحاول يخفي ارتباكه : اححم يعني عادي ما فيها شي .. كذاا نروح لهم .. من زمان ما رحنا عندهم يعني ..
أبو نايف : ههههههههههههههههههههههههه هههه طيب طيب يا يبه نروح لهم على الغداا .. وبالمرة كلم أم البدر وقوولها على اللي تبغاها ..
نايف بابتسامة : إن شاء الله يبه ..
أبو نايف : ههههههههههه بالله قوم قوم وشووف وجهك كيف صار من الارتباك ..
نايف : هههههههههههههههه يبه خلاص ..
أبو نايف : ههههههههههههههههههههههههه ههه طيب طيب ..
*******
في مطار الملك عبد العزيز بجــــــــــدة ..
هبطت الطائرة على أرض الوطن والكرم ..
وبدأ الركاب بالنزول منها ..
أبو عبد العزيز : يلا يلا يا يبه ترى أنا كلمت السواقين وهم أكيد هنا علشان راح نررجع للبيت ..
سوسن : ايه يا يبه والله مرررة تعبنا هذي المررة .. مو زي لما رحنا ..
أحمد : أجل يلا لازم نررجع ..
وخرجوا برا المطار وتفآآآآآجؤوا من اللي شافوهـ ..
سديم بصدمة : عمـــــــــــــــــــــــ ــــر !!
تقدم منها عمر بابتسامة خفيفة وسحبها بسرعة لحضنه وضمها بقووووووة ..
وبعدها تركها وراح وسلم على الكل ..
عبد العزيز : عمرر ليش ما لحقتنا لهناك ؟؟
عمر : ما قدررت والله ..
راشد : اهمم شي إنك بخير ..
رانيا : من جدددددد .. الحمد لله ..
عمر : يلا ايلا أنا راح أرررجعكم للبيت ..
أبو عبد العزيز : واحنا راح نررجع مع السواق .. هذا هوو على وقف سيارته .. يلا نشووفكم ..
راشد : إن شاء الله خالي .. مع السلامة .. (وسلموا على بعض وكل واحد راح لسيارة ..
أهل راشد في سيارة عمر لأنه جاهم بسيارة الجمس ..
وأبو عبد العزيز وبناته وأحمد في سيارة ..
وخالد وزوجته في سيارة ..
وعبد العزيز وولاء في سيارة ..
في سيارة عبد العزيز :
عبد العزيز : روح لبيت البدر ..
لفت له ولاء وقالت باستغراب : ليش ؟؟
لف عليها وقال بابتسامة : ما تبغي تشوفي أهلك ؟؟










قراءة ممتعـــــــة للجميع........





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 05:16 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( الجزء الرابع عشر ) :.









في سيارة عبد العزيز :
عبد العزيز : روح لبيت البدر ..
لفت له ولاء وقالت باستغراب : ليش ؟؟
لف عليها وقال بابتسامة : ما تبغي تشوفي أهلك ؟؟
ولاء باستغراب : ألحيـــن ؟!؟!
عبد العزيز : إذا تعبانة نأجله للعصر .. أنا قلت تروحي تشووفيهم أوول ما نررجع ..
ولاء : لا لا لا خلاص نرووح لهم ألحين ..
ابتسم لها عبد العزيز ولف وجهه وصار يطالع بالشوارع ..
*****
في بيت البدر :
كانوا مقسومين على الغدا قسمين ..
أم البدر وحنان في الصالة يتغدوا ..
والبقية مع أبو نايف ونايف بمجلس الرجال ..
في المجلس بعد الغدا :
نايف : مزوون أبغى أروح أكلم أمك ..
مازن : خير خير واش تبغى من الوالدة ؟؟
نايف : يا لييييل لقافتك أبغاها بموضوع ..
مازن : يعني ما يصير تقوله لي وأنا أروح اقولها .. يعني زي ما إنت تعرف زوجة أخووي هناك وما يصير أقومها و...........
قاطعها نايف وهو يقول : مزوووووون اخلللص وادخل خذذ لي طرريق .. ابغى أكلم أمك وجعع ..
سلطان : هههههههههههههه أقوول مزون شكل الولد وراهـ مصييبة ويبغى أمي تحله له .. رح رح وقوولها خليها تدخل في مكان وخليه يدخل عند أمي ..
قام مازن من مكانه وقال : ايه ايه اصلا انتو ما تلاقوا غيري علشان ترسلوني لهذي الأشياء .. اف اف منك يا ناايفوووهـ .. (ودخل للصالة عند أمه ..
نايف : ههههههههههههههههههه اش فيه كذااا ؟؟
سلطان : ماعلييك منه .. الا ما قلت لي اش تبغى بأمي ؟؟
نايف : ابغى أقولها تخطب لي ..
جا يتكلم سلطان لكن دخل مازن وسمع اش قال نايف وشهق بقووة وقال : احلللللللللللللللللللللف ..
نايف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
مازن : لا لا لا ما يصييييييييييييييييييييييي ييير ..
نايف : ههههههههههههه واش هوو اللي ما يصير يا ولد ؟؟
مازن : عاد ما يصير انت والبدر تتزوجو وأنا أقعد كذاااا .. حتى لولو تزوجت وما راح تجينا دايمااااا ..
نايف : ههههههههههههههههههههههههه البدر بيتزووج ؟؟
سلطان بابتسامة : ايه ايه قال لأمي من كم يووم .. بس ألحين بتدور لعيالها كلللهم ..
قام نايف وقال وهو يضحك : يلا يلا برووح اقووولها علشان تفررح .. (وراح عند أم البدر ..
مازن : عمممممممميييييي شووووف اللي قاعدين يسوووهـ عيال أخووك ..
لف له عمه أبو نايف وقال وهو يرفع حواجبه : خير اش فيه ؟؟
مازن : كللللللللهم بيتزوجو وانا بجلس كذاااا ..
أبو نايف : ههههههههههههههههههههه ليش من يبغى يخطب غير نايف ؟؟
مازن وهو يأشر على البدر : اللي جنبك ..
وقبل لا يرد عمــه دق الجرس وخرج مازن علشان يفتح ..
شهق مازن لما شاف شاف ولاء ..
وضمها بقوووووووووووووووووووة وصاروا يسلمووووو على بعض ..
عبد العزيز بابتسامة : اقول مازن بتقعد تسللم عليها عند الباب ؟؟
مازن : ههههههههههههههههههههه يووهـ نسيييييت .. تفضل تفضل .. (ودخلوا للمجلس ..
دخلت ولاء للمجلس وسلمت على سلطان وبعدها انتبهت لعمهــــا ..
رآحت له بسررعة وباست يدهـ وراسه بفررح وأخذووا أحوال بعض ..
وبعدها سلمت على أخوها البدر وجلست معاهم ..
أبو نايف : كيفك يا يبه ؟؟ واش مسوية ؟؟ ومتى ما شالله رجعتي ؟؟
مازن : هههههههههههههههههههههه عمي شوي شوي على أختي .. كل هذا تبغاها تجاوبك عليه ؟؟
أبو نايف : مزووون انكتم ولاا أسمح حسك ..
مازن : ههههههههههههههههههههههه ..
ولاء : ههههههههههههههههههههه الحمد لله عمي أنا بخير وما عليا خلاف ..
سلطان : ومتى رجعـتي يا دبةة ؟؟
ولاء : ههههههههههههههههههه قبل شوي .. واوول ما وصلنا جينا لعندكم على طووول ..
مازن : ها عزيييز كيف كانت رحلتتك ؟؟
عبد العزيز بابتسامة : الحمد لله حلوة ..
سلطان : ابغى أعرررف بس انت اش دخلك فيهم ؟؟
مازن : يآآآآآآآآآآآخي أبغى أتطمن على أختي ..
ولاء : هههههههههههههههههه طير يلا طير .. بززر قالوا لك ولا بززر ..
مازن : ههههههههههههههههه اللي في نصصهم ..
شهقت ولاء وقالت : يووووووووووووهـ نسسيييت أمممي .. (وطللعت للصالة جررري وما انتبهت إن نايف موجود ..
دخلت بسرعة وراحت ورمــــت نفسها في حضن أمهااا وسلمـــت على راسها بقوووة ..
امها اللي كانت مشغوولة مع نايف وكانت تتكلم معاهـ ..
وفجآآآة حست بشخص يطيح في حضنها ..
ولما استووووعبت إن هذي حركــه بنتها ..
رفعتها شووي وضمتها لحضنها ..
أم البدر : هههههههههههههههههههههه ما تتووبي وتبطلي حركاتك ذي ؟؟
ولاء : ههههههههههههههههههههههههه هه نو نو نووووو هههههههههههههههههههه ..
أم البدر : الله يديمها عليكي يا بنتي .. ما قلتي لي متى رجعتي من السفر ؟؟
ولاء : هههههههههههههههههههههه قبل شووي .. ومن المطار لهنآآآآ على طوووووووول ..
أم البدر : الحمد لله على سلامتكك يا يممه ..
نايف : الحمد لله على السلامة ..
لفت ولاء وجهها لنايف ولفت طرحتها على طوول وقالت : الله يسلممك .. من متى وإنت هنا ؟؟
ابتسم نايف على حركتها لما لفت الطرحة وقال : من أووول .. بس انتي من الفرحةة ما شفتي شي ..
ولاء : ههههههههههههههههههههههههه هه ..
دخل مازن وانتبه على نايف وقال : اووووووف انت للحين ما خلصت كلام مع أمي ؟؟
نايف : ههههههههههههههههههههه الا الا خلصت ..
مازن : عبد العزيييز تفضل .. (ولف على نايف وقال : أججل تقلللع على المجلس ما تشوووف أختي محجبة وتبغى تآآخذ راحتها ..
نايف : اقوول انت اللي تقلللع وفكني من شررك ..
دخل عبد العزيز وسلم على أم البدر وجا سلطان والبدر وجلسوا مع الكل ..
ولاء : بدرر فين عممي ؟؟
البدر : هناك بالمجلس عندهـ شغل ..
ولاء : يوووهـ يا ذاا الشغل اللي مآآخذ كل وقته ..
نايف : اووووووووووهـ ما قلللت لك يا ولااء ..
ولاء : ايش ؟؟
نايف : مسكت الشغلل حق أبووي ..
ولاء ومازن : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآو حمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس ..
سلطان : ههههههههههههههههههههههههه هه الحمد لله والشكررر بس .. أقول مزون ما تدري انت ان نايف مسك شركة عمي ؟؟
مازن : لا والله مدري .. تووني عررفت ..
قامت ولاء على حيلها وقالت : برووح اسلمم على حنون وأجييييكم .. (ودخلت عند حنان في الغرفةة ..
وظل عبد العزيز يطالعها وعليه طرف ابتسامة ..
عفويتها تجذبه لها ..
حركاتها هي وأخوها تعجبه ..
ولف على أمها وقال بابتسامة : كيفك يا خالتي ؟؟
أم البدر بابتسامة : الحمد لله يا ولدي ..
*****
بعد مروووووور أسبــــــــــــــــــــــ ــــــــــــوعين ..
في بيت سعود :
قام من نومه وأخذ له دش سريع وراح ولبس له قميص أسود مع بنطلون أبيض ..
وتعطر من عطرهـ المفضل وطالع في نفسه بإعجاب ..

وتذكـــــــــــــــــــــ ـــــر قبل أسبوعين لما كانوا بفرنسا وصدمت فيه وتعلقت بياقته ..
عرفها من حركتها العفوية ولف يدهـ حولها وهمس لها في إذنها : تتزوجيني ؟؟
بعدت عنه سديم بس ما قدرت تبعد عنه كثير بسبب يدهـ اللي محاوطها فيه وقالت بابتسامة خجولة : ايه .. (وفك يدهـ عنها وهي دخلت جرررري للبيت ..

ابتسم على ذكرها وقال بابتسامة : لازم أكلم أمــي اليوم علشان تخطبها لي .. (وخرج من غرفته ومتجه للصالة ..
في نفس المكان ..
في الصالة :
منار : ايه ايه يمممه الله يخليييييييك اخطبيها لسعوووود ..
أم سعود : بس مو كأنها صغيرة عليه ؟؟
ليان : لاااا يممه لا هي صغيرة وولاا شي .. بعدين ما أتووقع سعوود بيرفضهاا ..
منار : ايه ايه والله راح يوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفق ويبصم بالعشرة كمان ..
في هذي اللحظة دخل عليهم سعود وراح وسلم على راس أمه ..
منار بابتسامة : هلا هلا بالمعررررس والله ..
ابتسم سعود وقال : هلااا فيك ..
منار : سعود ترى نحنا خطبنا لكك ..
صدمــــــــــــــــــــــ ــــــــــة على سعود !!
سعود : كيف كيف ؟!؟! ومن سمح لكم إنكم تخطبوولي ؟؟
أم سعود : سعود يممه هدددي شوووي .. اش فيك كذاا معصب ؟؟
سعود بعصبية : لأني ما أبغاااا أتزووووووووووج ..
أم سعود بعصبية : لااا راح تتزوووج .. لمتى يعني راح تظل كذاا من غير حررمة ؟؟
سعود وهو يحاول يمسك نفسه : يمممممه هذي حيآآتي الخآآآآصة ..
أم سعود : على العموم أنا اليوم راح أكلمم أمها ..
قام سعود من مكانه وقال : دام إنكم مخططين من أوول سووا اللي تبغوووهـ .. بس تأكدووو إني راح ما راح أكووون مبسووط ..
وقبل لا يروح قالت منار : لا راح تنبسط يا سعوود وراح تدعي لنا بالخير ..
لف عليها سعود وقال باستخفاف : ما أتووقع يا منوور .. (وخرج من البيت ..
جلست أم سعود وقالت بتنهيدهـ : خلاص ما راح نخطب له ..
ليان : لا يمه اخطبي له البنت اللي قلنالك عليها .. والله راح يفرررح لما يعرفها ..
تنهدت أم سعود وقالت : الله يقدم اللي فيه الخير ..
******
في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
كانت قايمة من نومها من بدري وخارجة للبلكونة وهو نآآآيم ..
مالها خلــق تنزل وتفطر مع البقية ..
طالعت في ساعتها وكانت 11 الصباح ..
ولاء بتنهيدهـ : مدري متى تهدأ الأحوال .. اففف أستغفر الله .. (ودخلت للجناح مرة ثانية وشافته يحرك راسه بحركة جنونية ..
بلعت ريقها بخوووف وهي تشووفه بهذي الحالة ..
هذي ثاني مرة تشووفه كذآآ ..
نفسها تفهم اش قصـــة الكوابيس اللي تجيه كل يوووووووم ..
جات تقرب منه بس هو قام من نومه مفجوووووووووع وصرخ بأعلى صوته : سلووووووووووووووووووووووى انتبهيييييييييييييييييييي ييييييييي .. (ودفن وجهه بين يدهـ وصار يتنفس بسررعة ..
وقفت ولاء بمكانها وهي تسمعه ينادي على سلوى ..
يعني الكوابيس اللي تجيه كل يوم عن سلوى ..
ولاء في نفسها :" بس من هـــــــــــــي سلوووووى ؟؟ " ..
قربت منه وحطت يدها على كتفه العاري بس هو انتفض من مكانه وقال : سلوى ..
بعدت عنه ولاء ودمعــت عيونها لسبب مجهول بداخلها ..
رفع عبد العزيز راسه واستووعب إنــه نفس الكابووووووس ..
وشاف الدموع مجتمعة بعيونها ترفض النزووووول ..
عبد العزيز : ولاء والله مو قصدي إني أجرحك .. بس هذا الشي خارج عن إرادتي ..
جلست ولاء قدامه وقالت بعد ما نزلت دموعها : من هي سلــــوى ؟؟
ابتسم عبد العزيز بألم وقال من بين دمـوعه : سلوى هي حلم الطفولة .. وأمل المستقبل ..
ولاء بألم : تزوجت غيرك ؟؟
عبد العزيز بصوت مخنوق : يا ليت لو تكون متزوجة غيري يا ليت .. على الأقل أعرف إنها بخير ..
ولاء : كلمني عنها .. أبغى أعرف من هي ..
نزلت دموع عبد العزيز بدون ما يحس وقال بهدوء : ما راح تعرفيها حتى لو تكلمت عنها .. حروفي ماراح توفيها حقهاا ..
انتبهت ولاء لدموعه وراحت وجلست بين رجوله ومسحت له دموعه بسرعة ومسكت وجهه بين يدينها وباست راسه وقالت : خلاص طيب لا تبكي لا تبكي .. (وحطت راسه في حضنها وقالت : إذا تبغى تتكلم فأنا مستعدة أسمعـــك العمر كلــه ..
دفن عبد العزيز وجهه في حضنها أكثر وأكثر وكأنه فاقد شي ويدور عليــه وهو يردد بداخله :" الله يرحمك يا سلوى الله يرحمك " ..
في نفس المكان ..
في الصالة :
سوسن : يبه نبغى نروح المزررعة ..
مرام : ايه ايه يا خالي والله صار لنا مــدة ما رحنا هنــاك ..
خالد : وليش ما نروح للشاليه أحسن من المزرعة ..
سوسن : لا لا لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ المزرررررررررررررعة ..
خالد : الشاليييييييييييييييييييه ..
سوسن : المزرررررررررررررررررررعة ..
خالد : الشاليييييييييييييييييييي ه ..
أحمد : الحمد لله والشكر .. بزر يبه بزررررررررررررررر ..
خالد : بزرر بعيينك ..
أحمد : وربي اللي يشوووفك إنت وأختك ما يقول كبار وبعد كم أسبوع راح يصير أب ..
سارة : ههههههههههههههههههههههههه ههههه يلا يلا خلوود لقططط ججهك ..
خالد : حسسبي الله على عدويينك يا حمووود .. طير يلاا طيير من وجههي ..
أحمد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
أبو عبد العزيز بضحك وهو يسايرها : خلاص يبــه .. راح نروح للمزرعة والأسبوع الجاي للشاليه ..
خالد : يببببببببه ما يصير كلمة البنت تمشي علينا ..
سوسن : هههههههههههههههههههه يصييير ونصصص ..
انقهر منها خالد ورماها بالمخدة وقال : انكتمممي لا أسسسسمع صووتك ..
سوسن : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ..
سارة : أقول فين عزيز وولاء ؟؟ غريبةة للحين ما نزلووو ؟؟
مرام : ايه والله مرة غريبةة .. صار الظهرر وهم للحين ما نزلوو ..
*****
في بيت راشد :
رانيا : ريووووف بطلي عناد عاد .. ترررى والله أحممد يحببببك يا غبيية .. لا تضيعييييه بهبااالك ..
ريوف : رانيا إنتي ما قد جلستي معاهـ .. والله هو يكرههههههههني ..
رانيا : هو قالك كذاا ؟؟
ريوف : لااا .. بس باينة من تصرفاته ..
رانيا : يا بنت اعقلي وفكري بعقلللك .. حبيه علشان هو يتعددل معاكي ..
ريوف ومعندهـ راسها قالت : ما ابغى ما ابغى ..
رانيا : كيفك .. بس لا تجي عندي يوووم وتقوووليلي إن أحمد تغيير عليكي .. ترررى باقي على زواجكم شهرين .. خليكي على عنادك وغبائك .. (وخرجت من الغرفة ..
ريوف : ليش هو متى ممتعدل معايا علشان يتعدل افففففف ..
******
في الشرقية :
في أفخم قصورهآآآآآآآآ ..
خرج من مكتبه وتوجه للصالة وشاف فيها مدير أعماله حسن ومعاهـ شخص ثاني ..
حسن : هلا بك طال عمرك ..
فواز : هلا هلا .. من هذا اللي معاك ؟؟
حسن : هذا سعد مدير أعمال مستر جيمس ..
فواز : هلا هلا بك سعد ..
سعد : هلا فيك طال عمرك ..
فواز : آآآمر ..
سعد : ما يأمر عليك عدوو طال عمرك .. بس مستر جيمس يوصل لك سلامه ويقولك إنه يبغى عمر يجي ويشتغل معاهـ لأن شغله عجبه .. و...........
قاطعه فواز وهو يقول : عمر ما راح يسافر بعد كذاا .. بس اقدر أرسلكم شخص ثاني ..
سعد : بس مستر جيمس ما يبغى غير عمر ..
وقف فواز وقال : وأنا قلت عمر ما راح يسافر .. راح أرسلكم واحد أحسن من عمر ..
سعد : حاضر ..
فواز : أوكي .. انتظر مني اتصال الليلة علشان أقولك على الشخص اللي راح يروح معاك ..
سعد : حاضر ..
خرج سعد من القصر وقال حسن : في اوامر ثانية يا طويل العمر ؟؟
فواز : ايه ..
حسن : وشهوو ؟؟
فواز بجدية : ابغى سديــــم ..
*****
خرج الكل من بيته وتوجهوا للشاليههم ووصلوا على الغروب ..
دخل كل واحد لغرفته المخصصة وحطوا أغراضهم ..
الرجال كانوا بغرفة ..
والحريم بغرفة ..
والبنات بغرفة ..
وبعدها صلوا المغرب وخرجوا للبحر ..
ليان بهمس : ألحين قولي وتأكدي بنفسك ..
منار : أوكي .. (وبصوتها الطبيعي : ترررى خطبنا لسعود ..
رفعت سديم راسها بصدمة وتجمعت الدموع بعيونها ..
سارة بفرحة : جدددددددددددددددد ؟!؟!
سوسن : كلولولوولوووووووووووش .. ومن سعييييدة الحظظظ هذي ؟؟
رانيا : لا لا لا لا مآآآآآآآآآآآآصددددددددددد ددددددددق ..
ريوف : جددد تتكلموووو ؟؟ سعووووود بعد هذا العمررر يبغى يتزوووووج ..
ليان بابتسامة : يب يب ..
أما منار كانت تتطالع بسديم اللي تجمعت بعوينها الدموع وتحاول تخفيها ..
ولاء بابتسامة هادئة : ومن خطبتوا له ؟؟
ليان : نو نو نو .. خلوووها مفآآآآآآآآآآآآآجأأأة بيوووم الملكة ..
رانيا : يلا عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد عن النذالة وقووووولوا ..
منار : نو نو نوووو ..
بلعت سديم دموعها وقالت بابتسامة : الله يسعدهم .. (وقامت من مكانها ووقفت قدام البحر بعيييييييييييد عنهم .. (وبعدها كل بنت انشغلت عن الثانية ..
ليان بهمس : موو قلتكك إنها تحبــــــه ؟؟
منار : الله يقطططع شياطنك يا ليوون .. كييف عرفتي ؟؟
ليان بابتسامة : عررفت وخلاص ..
عند الشباب :
عبد العزيز بهمس : سعود اش فيك ؟؟
سعود بهم : ولا شي ..
عبد العزيز : قوم قوم خلينا نخرررج من هنا .. (وسحبه من يدهـ وخرجوا للبحر ..
عبد العزيز : يلا قوووول اش فيك ؟؟
سعود بتنهيدهـ : أمي خطبت لي ..
ابتسم عبد العزيز بسخرية وقال : حتى إنــت صار لك مثلي .. مدري اش فيهم علينا ..
سعود : بس يا عزوز البنت اللي أحبها حوولي وأقدر أتزوجها .. وأنا سألتها قالت لي إنها موافقة ..
لف عليه عبد العزيز وقال باستغراب : سألتها ؟!؟! ومن هذي البنت ؟؟
سعود : سديم بنت عمتك ..




عند سديم :
كانت تمشي على البحر ومتكتفة ودموعها على خدها ..
وما يجي في بالها إلا ذكرى وحــدة وبس ..
لما كانوا بفرنسا وصدمت فيه ولف يدهـ حولها ..

سعود بهمس : تتزوجيني ؟؟
بعدت عنه سديم بس ما قدرت تبعد عنه كثير بسبب يدهـ اللي محاوطها فيه وقالت بابتسامة خجولة وقلبها يدق بقوووووووووة : ايه .. (وفك يدهـ عنها وهي دخلت جرررررررررررررري للبيت ..

شهقت بالبكى أكثررر وحست إنها وصلت لجهة الرجال ..
رفعت راسها وشافت عبد العزيز وسعود ..
وأوووول ما طاحت عينها بعينه لفت وجهها وأعطتهم ظهرها ..
انتبه لها سعود وقام لها بسرررعة وصار يناديها وهي مطنششششششششته ودموعها تزيد ..
مسكها سعود من يدها ولفها عليه بقوة ..
سعود : سديم ..
سديم ببكى : اترررررررك يديييييييييييي ..
سعود : سديم أناا.............
قاطعته سديم وقالت : لا تغضب أمك علشاني .. تزووج اللي خطبوها لك أخواتكك .. وأنا بشووف نصيبي .. مالنا نصيب نحنا مع بعض يا سعود .. (وراحت من عندهـ جرررري ..
نزل سعود راسه وكلماتها تتردد في ذهنه ..
لا تغضب أمك علشاني ..
لا تغضب أمك علشاني ..
لا تغضب أمك علشاني ..
لا تغضب أمك علشاني ..
جا لعندهـ عبد العزيز وحط يدهـ على كتفه وقال : اش قالت لك ؟؟
سعود : قالت لا تغضب أمك علشاني ..
تنهد عبد العزيز وقال : صلي استخارة يا سعووووود ..
*****
في الشرقية :
في أفخــم قصوورهآآآآآآآآآآآآآ ..
.......... : فهمت اش راح تسووي ؟؟
حسن : صعب كذاا يا طويل العمر .. كيف نقدر نجيبها بهذي الطريقة ؟؟
فواز : مافي شي صعب عندي .. تجيبووووها عن طريق البررر ..
حسن : طيب ليش مو بالطيارة ؟؟ أأمن كذاا ..
فواز : لاااا مو أأمن .. وأنا كلمتي ما تصير اثنين .. تجي عن طريق البر يعني تجي عن طريق البر ..
حسن : حاضر طال عمرك .. بس ممكن سؤال ؟؟
فواز باستغراب : قوول ..
حسن بخوف من ردهـ : إنت ليش قد كذاا مهتم بعمرر وتبغى سديم مع إنك ما راح تستفيد منها شي ؟؟
فواز بنرفزة : حسن اسكت ومالك دخل باللي اسوييييه .. مفهووووووووووووم ؟؟
حسن : حاضر حاضر طال عمررك ..
فواز بنرفزة وعصبية : روح من وجهي ..
حسن : حاضر .. (وراح من عندهـ ..
تنهد فواز بضيق وأسند راسه على الكنبة بتعب وقال : نفسي أشووف كيف صرتي يا سديم .. اشتقت لك .. وربــك اشتقت لك .. ورآآح آآخذك عندي وأعيشك أحلللى عيشة .. اصبري يا سديم اصبرري .. كلها ساعآآآآآت وتصيييري عندي ..
******
في الشاليه :
قام عبد العزيز من نومه مفجوووووووووووووووع وصرخ بأعلى صوته : انتبهييييييييييييييييييي .. (ودفن وجهه بين يدهـ وصار يتنفس بسررعة ..
دخل لعندهـ سعووود بعد ما سمع صراخه ولما شافه خاف علييه ..
جلس قدامه ورفع له راسه وقال بخوف : عزووز اش فيك ؟؟
عبد العزيز وهو يتنفس بسررعة : ولاشي .. جيبوا لي ولاء .. ولاء .. أبغى ولاااء ..
سعود : عزيز إنت للحين تجيك الكوابيس ؟؟
رفع عبد العزيز راسه وانتبه للي قاله سعود ..
عبد العزيز وهو يحرك راسه بالنفي بحركة جنونية : لا لا لا .. ما تجيني كوابيس .. ما صارت تجييييييني .. ما صارت تجينييييييييييييييييييييي يييي ..
سعود وهو يضرب خدهـ بخفيف : عزوز اش فيك ؟؟ طيب خلاص خلاص اهدااا ..
عبد العزيز بنفس حالته : ما صارت تجييييييييييييييني ..
سعود : طيب يا يبببه اهدااا ..
عبد العزيز : ولاآآآآآآآء .. أبغى ولآآآآآآء ..
قام سعود من مكانه وخرج من عندهـ وحمد ربه إن مافي أحد من الشباب أو الرجال معاهـ في الغرفة لما قام ..
يحسه كذااب ..
سعود وهو يتصل على أخته : للحين تكذب يا عزوز .. اكييد للحين تجيك الكوابيس .. (وردت على أخته وقال : ليووون خلي ولاء تجي لجهة الرجال شووي ..
ليان بخوف : ليش اش تبغى فيها ؟؟
سعود بنرفزة : ليووون مو وقت أسئلتك .. خليها تجي عزيز يبغاها ..
ليان : طيب طيب ..
سعود : وياويييلك لووو أحدد يدررري .. فااهمةة ؟؟
ليان : طيب .. (وقفلوا ..
تنهد سعود بضيق وقال : لو تتكلم يا عبد العزيز وتقوول اش تشوووف .. والله لا أساااعدك والله ..
عند البنات :
بعد ما قفلت ليان من سعود قالت : ياربي اش يبغى من ولاء ؟؟ وليش عزيز ما يتصل فيها بنفسه ؟؟
جات من وراها سوسن وقالت : ليووووووووون ..
انفجعت ليان وقالت بدون نفس : تدري انك بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيخةة ةة ؟؟
سوسن بهبال : نو نو نووو ..
ليان : اجل انقلعي .. (وراحت من عندها ..
سوسن : لا بالله استخخخفوا البنات .. ولاء بالغرفة مدري اش فيها .. وليون أخلاقها صفر .. وسديموهـ من أمس وهي تبكي .. (ورفعت يدها للسما وقالت : اللهم لا تبلاآآآنا زيييهم ..
راحت ليان عند ولاء في الغرفة وشافت سديم وولاء وكل وحدة جالسة بركن الغرفة وسرحآآآآآنـة ..
جلست جنب ولاء اللي ما حست عليها إلا لما حطت يدها عليها ..
ليان : ولاء اش فيكي ؟؟
ولاء بهدوء : ولاشي .. تبغي شي انتي ؟؟
ليان : سعود قبل شوي متصل ويقول إن عبد العزيز يبغاكي ..
قامت ولاء من مكانها بسررعة ولبست عبايتها وقالت : وهو صحي ؟؟
ليان : ايه .. أجل كيف طلبك يعني ؟؟
ولاء وهي خايفة إنها زي كل ليلة قام وهو يصرخ قالت بخوف : يا ويلي لو سواها .. (وخررررجت من الغرفة بسرررعة وتوجهت لمجالس الرجال ..
ليان باستغراب : لا بالله مدري اش فيهم اليوم .. (وراحت عند سديم وجلست جنبها وقالت : سدوومة ..
لفت لها سديم بهدوء وقالت : هلا ..
ليان : اش فيكي ؟؟
عند الرجال :
شافها سعود وهي تجررري من بعيد ..
وصلت له ولاء وقالت : فين عبد العزيز ؟؟
سعود : قبل لا اقولك فين عزيز .. أبغى أسألك سؤال ..
ولاء بنفاذ صبر : سعود الله يخليك أجله بعدين .. فين عبد العزيز ؟؟
سعود بجدية : ولاء عبد العزيز للحين تجيه الكوابيس ؟؟
رفعت ولاء راسها بصدمـــــــــــــــــــــ ـة !!
كيف عرررف ؟؟
وهل كل العائلة تدري ولا بس هووو ؟؟
بلعت ولاء ريقها بتوتر وقالت : لااا .. أصلا مدري عن أي كوابيس تتكلم ..
عرف سعوود إنها أكبر كذابة وقال بجدية أكثر : ولاء اذا تهمك مصلحة عبد العزيز قوليلي ..
ولاء : ولأنها تهممني ما راح اقول شي يخصه هووو .. (وبنرفزة : فين عبد العزييييييييز ؟؟
اشر لها سعود إنه داخل الغرفة وهي دخلت عندهـ بسررررعة ..
تنهد سعود بضيق وقال : هو عنيد وهذي أعند منه .. افففف ..
دخلت ولاء عند عبد العزيز وشافته دافن وجهه بين يدهـ وهو يتنفس بسررعة ..
جلست قدامه ورفت له راسه وقالت بخوف : عبد العزيز إنت بخير ؟؟
رفع راسه وشافها قدامه ..
وبدووون أي مقدمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآت منه ..
سحبها لحضنه وحط راسه على صدرها وغمض عيوونه وقال بهمس تعبان : لا تتحركي ..
استغربت ولاء من حركته وفهمت منه إنه محتاجها ..
حطت يدها اللي ترجف على راسه وخللته في شعرهـ وبدأت تقرأ عليه قرآن لسورة ( يس ) بصوت شبه مسموع ..
قدام البحر :
كان واقف قدام البحر ويفكر بمستقبله اللي بدأ يضيــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــع ..
تنهد عمر بضيق وقال : يا ليييتني سمعت كلام أمي وما سآآآفرررت .. آآآآآآآآآآهـ يا ليت لو ينفع الندم .. يا ليت لوو الزززمن يرررجع .. آآآآآآآهـ يا سديم يا تووأم الرووووح والله مو قصدددي أجررحك ولا أضاايقك .. بس هذا النصيييييييب .. يا لييت لوو الزمن يرررجع يا ليييييييييت ..
ودق جواله ورفعه وشاف المتصل < حسن > ..
تنهد بضيق ورد عليه بدون نفس : هلاا ..
حسن : هلا بك .. تعال على أقررب طيارة للشرقية ..
عمر : ما أقدر أسافر ..
حسن : الأوامر تقول يا إنك تجي أو أهلك هم ......
قاطعه عمر وقال بحدة : ككككككم مرررة أقووولكم اتركوووو أهلي خارج الشغل الززفت .. اتركووهم ولا عاد تهددوني فيهم ..
حسن : يعني راح تجي ؟؟
عمر بعصبية : ألحين بشوف الرحلات ..
حسن : فيه رحلة على الساعة 3 الظهر .. احجز عليها وتعال ..
عمر بقهر : طيب طيب افف .. وجع إن شالله .. (وقفل وهو مقهوووور من نفسه ..
عمر : حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييييييل .. (ودخل للغرفة بسررررعة ..
******
في الشرقية :
في أفخــم قصورهآآآآآآآآآآآآآ ..
حسن : عمر على العصر راح يووصل ..
فواز بجدية : بكرة الصباح لازم سديم تكوون هنآآآآ ..
حسن : بس ............
قاطعه فواز وهو يقول : أنا قلت بكرة من الصباح لازم تكووون هنا ..
حسن : بالطيارة والله أحسن ..
فواز بجدية أكثر : وأنا قلت بررر .. تجيني بالبررررر .. (وراح من عندهـ ودخل لمكتبه ..
حسن بتنهيدهـ : هذا الرجال غآآآآآآآآآآآآآمض .. نفسي أعررف اش يبغى ببنت ..
*****
في الشاليه :
أبو عبد العزيز : وليش تبغى تسافر يا ولدي ؟؟
عمر بابتسامة خفيفة : شغل يا خالي والله شغغل ..
راشد : كمان مع النادي حقك ؟؟
عمر : ايه ..
أبو عبد العزيز : الله يووفقك يا يبه ..
هز عمر راسه بالإيجاب .. وراح وسلم على راس خاله وبعدها على راشد ..
ودخل وسلم على أمه وسديم وبعدها طلع للمطار وهو مقهوووووور ..
لف أبو عبد العزيز على عياله وقال : روحوا قولوا للحريم يتجهزوا علشان نرجع للبيت ..
*****
في الشرقية :
هبطت الطائرة على مطار الملك فهد بالدمام ونزلوا منها الركاب ..
خرج عمر من المطار وأخذ له تاكسي وراح لقصر فواز ..
دخل القصر بعد ما فتحوا له الحراس ودخل للصالة الكبيرة اللي كل شي فيها فخـــــم ..
جا لعندهـ حسن وقال : الحمد لله على سلامتك ..
عمر بقهر : الله لا يسلمك .. اخلص .. اش تبغووو مني ؟؟
دخل فواز وقال بجدية : حسن اتركنا لحالنا ..
حسن : حاضر .. (وخرج من الصالة بهدووووء ..
عمر بقهر : اش تبغى مني ؟؟
فواز : .......................... لا رد ..
عمر بنفاذ صبر : اقووولك اش تبغى منيييييييي .. ما صررت تتكلم ؟؟
فواز : ......................... لا رد ..
عمر بعصبية : ووججججع .. قوول أي شي ..
فواز : احتررم نفسك ولا تتعدى حدوووودكك ..
عمر بسخرية : وووومن إنت علشان أحترررم نفسي ؟؟ واحد حقييييييييييير وما يخاف ربه .. قاعد يضيع شباب بعمر الزهووور بـ............
وما حس إلا بكف قوووي على خدهـ لف وجهه للجهة الثانية ..
رفع عمر راسه والشرار يتطاير من عيونه ..
عمر بعصبية : بأأأأأأأي حق انت تمدد دددك عليآآآآآآآآآآآآآآ ؟؟؟ هآآآآآآآآآآآ ؟؟ رددد يا حقيييييييير ..
فواز بعصبية وصوت عالي : حسسنننن ..
دخل حسن للصالة بسررعة وقال : هلا هلا ..
فواز بعصبية : خذذذذذذهـ لغرفته وألحيييييييييييييين تجيووو لي سديييييييييييييييم .. بسررعة تحررررك ..
عمر بصراخ : لآآآآآآآآآآآآ اتركوو سديم بحاآآالهاآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآ .. هي مالها دخل بالشغغغغغغغغغغل ..
فواز : ومن قآآآلك إنها راح تشتغغغل ؟؟ (وبعصبية : خذذذذهـ من وجهيي وطلعه لغررررفته ..
*****
في بيت راشد :
خرج راشد من مكته وتوجه لغرفة أخته سديم ..
دق الباب ودخل وعليه ابتسامته ..
لفت سديم وجهها وابتسمت له وقالت : هلا هلا ..
راشد بابتسامة : هلا فيك .. ليش لحالك انتي مو مع البنات ؟؟
سديم بتنهيدهـ : حابة أجلس لحالي شووي ..
هز راشد راسه بالإيجاب وقال : اهاا ..
سديم باستغراب : راشد تبغى تقوول شي ؟؟
راشد بابتسامة : ايه .. زي ما تعرفي ان الزواج هي سنة الحياة .. ووكل بنت مصيرها إنها تروح لبيت زوجها ..
سديم بخوف : راشد اش قصدك ؟؟
راشد : سديم يا قلبي أنا مو دايم لك بهذي الحياة ..
سديم والدموع متجمعة بعيونها : راشد الله يخليك لا تقول كذاا .. محد بقي لي غيرك في هذي الدنيا ..
مسح راشد دموعها وقال : سديم واحد منا وفينا متقدم لك ..
سديم بصدمة : أنـــــــــــــــــــــــ ا ؟!؟!
راشد بابتسامة : ايه ..
غمضت سديم عيونها وتذكرت خطبة سعووود من غيرها ..
سديم بغصة : قوولهم إني موافقة ..
ابتسم راشد وقال : فكررري يا سدييم أكثرر .. لا تتسرعي بقرارك ..
سديم : مقتنعة يا راشد .. قووولهم إننا موافقييين .. أكييد إنت تعرررفه وإنك ما تزووجني لواحد ما راح يقدرني .. وصلهم الموافقة يا راشد ..
راشد : هم من ناحية إنهم ما ينردووا .. ايه والله .. إنهم عيلة والنعم منهم مننا وفينا .. خلاص ببلغهم بموافقتك علشان يتم كل شي إن شاء الله .. (وباس راسها وقال بابتسامة : مبروووك .. (وخرج ..
انسدحت سديم على السرير وقال : الله يسآآآآآآمحك يا سعووووووود .. (ونزلت دموعها على خدها ..
في نفس المكان ..
في الصالة :
أم راشد : اش قالت أختك ؟؟
راشد بابتسامة : مواافقة يممه ..
أم راشد بصدمة : بهذي السرررعة ما شالله ؟؟
راشد : ههههههههههههههههههههه يمه لو رفضت تررى ما لها عذذر .. نحنا نعرفه وهو يعرفنا .. ليش التأخير يعني .. كلمييييمهم وقووولي لهم على المواافقة ..
أم راشد : لا والله ماني بمكلمتهم .. اش راح يقولوا عننا ؟؟
إيمان : خالتي مافيها شي .. إنتوو أهل ..
أم راشد : لا والله ما راح اكلممهم .. إنت كلهم يا راشد ..
راشد بابتسامة : إن شاالله ..
******
في بيت ابو عبد العزيز :
كانوا البنات مجتمعين بالحديقة ويتكلمو ويضحكو ما عدا ولاء اللي ساكتة وما تشاركهم غير بالضحك ..
خرج لعندهم أبو عبد العزيز وجلس معاهم ..
أبو عبد العزيز : اش تسوو يا بنات ؟؟
سوسن : اببد يبه .. قاعدين تحت ذا الجوو الجمييل ..
مرام : يرررحم أهلللك يا سوسو أي جوو جمييل اللي تتكلمي عنه ..
سارة : هههههههههههههههههههههههه والله موو زي كل يووم .. على الأقل فييه هوااا ..
مرام : شب شب ولاا كلمممة ..
أبو عبد العزيز : ههههههههههههههههههههههههه ه .. إلا أقول يا مرام ..
مرام : هلا خالي ..
أبو عبد العزيز : مو انتي دخلتي التاسع ؟؟
مرام بابتسامة : ايه الحمد لله من اسبووع تقريبًا ..
أبو عبد العزيز : الله يسهل لك .. (ولف على ولاء وقال : وانتي شدي حيلك يا يبه .. نبغى نفررح بعيالك إنتي وعبد العزيز ..
انتبهت ولاء إن في أحد يكلمها وقالت : هااا ..
سوسن : يقووولك ابوووي متى تحملي ؟؟ عاد احنا نبغى نشووف عيال عبد العزيز ..
ولاء بارتباك تحاول تخفيه : ايه ايه .. إن شاء الله .. إن شاء الله قريــب ..
******
في بيت سعود :
منار : اقول سعود ..
سعود اللي كان نازل من الدرج ويبغى يخرج من البيت ..
لف على منار بعد ما نادته وقال : هلا ..
ليان : تعال اجلس معاانا شووي ..
ابتسم سعود على خفيف وقال : طيب .. (وراح وجلس معاهم ..
سعود : تبغوو شي ؟؟
منار : نوو .. بس نبغى نجلس معاك ..
ليان : صار لنا زماان ما جلسنا كذا مع بعض ..
ابتسم سعود وقال : أووكي .. بجلس معاكم ..
منار : تبغى تروح مكان يعني ؟؟
سعود : لااا .. بس كنت أبغى أتمششى شووي ..
ليان : اهااا ..
منار : اقوول ليوووون ..
ليان : هلااا ..
منار وهي تتطالع بسعود بنص عين : دريتي إن سديم انخطبت اليوم ؟؟
وقبل لا ترد ليان قال سعود بصدمة : نععععععععععععم ؟!؟! اش قلتي منوور ؟؟
منار وهي تبلع ريقها : انخطببت ووافقت كمان .. ليش أش فيها يعني ؟؟
سعود بصدمة أكبر : بهذي السرررعة ..
ليان : اش قصددك ؟؟
سعود : لا لا لا ولااشي ..
منار بابتسامة : سعوود ما سألتنا عن البنت اللي خطبناها لك ..
سعود بطفش : من هي ؟؟
ليان ومنار : ........
*****
في بيت راشد :
كانت تتمشى في حديقة بيتهم والحـــــــــــــــــــــ ــزن مدفوووون في قلبها ..
سديم : آآآآآآآآآآهـ يا سعووود يا ليييتني ما حبيتك .. يا لييتني ما صرت بنت عمتك .. آآهـ يا ربي والله أحبــــــــــه .. أستغفرررر الله .. يآآآرب أكتب لي الخيييير .. (وحست بأحد خلفها يكتم على انفاسها ويغطيها بعباية ويشيلها ويركبها السيارة عندهـ ويمشووووووو ..




















قراءة ممتعـــــــة للجميع......





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 05:17 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( الجزء الخامس عشر ) :.




في بيت سعود :
شهق سعود وقال : كذابيييييييين ..
منار : ههههههههههههههههههههههههه هههههه وررررربي ..
ليان : والله حزززززنت عليك وقوولت خليني اقوولكك .. ورربي شكلكك يحزززززن يا سعوود ..
قام سعود على حيله وقال : حسسبي الله على عدوييينكم من أخواات ..
منار : ههههههههههههههههههههه رح رح وشوووف وجهكك يا سعووود ..
رماها سعود بالمخدة وقال : على تبببن .. (وطلع لغرفته ..
******
في الشرقية :
في أفخـــــــــــم قصووورهآآآآآآآآآآآآآآآ ..
خرج من مكتبه وطلع لغرفته ..
من جا لعندهـ وهو ما دخل لعندهـ ..
فتح باب الغرفة وشاف واقف قدام باب البلكونة ..
فواز : ليش ما فطررت لما جابوا لك الفطور ؟؟
عمر بدون ما يلف عليه : ما أبغى شي منك ..
فواز : لازم تفطر ..
عمر : ما آآآآكل شي بالحرام ..
فواز : حلال .. والله حلال ..
عمر : لا تحلف بالله كذذب ..
فواز : والله هذا الفلوس بالحلال ..
عمر : عمرررك ما راح تفرررق بين المال الحلال والحرام إذا اختلطوو ..
مسكه فواز من كتفه وقال ولفه عليه وقال : لا تعاند نفسسك وكل ..
عمر : ليش أمس قلت لهم يجيبوا سديم أختي ؟؟ وإنت اصلااا اش عرررفك فيها ؟؟
تكتف فواز وصار يتأمله وهو يتكلم ..
يحس إنه يشششششبه أمـــــــــــه كثيييييييييييييييييييرررر ر ..
ملامحه ..
طريقة كلامه ..
كل شي كل شي فيه يشبه أمه ..
فواز : كم صار عمر أخوك راشد ؟؟
عمر بصدمة : راشد ؟!؟!
فواز بابتسامة : ايه راشد أخوك ..
عمر بنفس صدمته : راشد أخووي ؟!؟!
فواز وهو يتذكر الماضي وراح وقف قدام البلكونة وقال : ايه راشد أخوك .. أذكر لما كان صغير كان يشبه خالك أبو عبد العزيز .. يشششبهه كثييييررر ..
عمر بصدمة أكبر : خالي أبو عبد العزيز ؟!؟!
فواز بنفس حالته : وكان يحب بنت جيرانهم واسمها إيمان ..
عمر بصدمة أكبببررررررر : إيمـــــــــــــــــان ؟!؟!
فواز : وكان أكثر اسم يحبه اسم ريوف .. (ولف على عمر وقال : هو سمى بنته ريوف ؟؟
عمر بصدمة أكبر وأكبر : ريوووف ؟!؟!
فواز بابتسامة : ايه .. أخوك راشد من كان صغير رجال ويعتمد عليه .. (وبقهر : بس أمك .. أمك هي اللي خررررربت كل شيييييي ..
عمر بعصبية : بسس .. لحد هنا وبسسسسس .. ألحين ألحييين تقووولي كيف تعرررف كل هذي المعلوووومات ؟؟ ووووومن إنـــــــــــــــــــــــ ــــت ؟؟
طبطب فواز على كتفه وقال : أكيد راح تعرف كل شي .. بس مو ألحين .. لما تجي سديم .. (وخرج من عندهـ وترك عمـــر بحيييييييييييييرته ..
عمر بعصبية : هيييييييييييييييييييه إنت تعال وقوووولي اش دخخخل سديييييييم ؟؟ اش دخلها بموووضووووعنآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ ؟؟
*******
في بيت راشد :
أم راشد بخوف : راشششششششششد .. راشششد يممه ..
راح لها راشد بسرررعة وقال : خير يمه .. اش فيك ؟؟
أم راشد : سديم وينها ؟؟
راشد : فين راح تكون يعني ؟؟ أكييد بغرفتها ..
أم راشد : لا والله غرفتها فااضية ومافيها أحددد ..
راشد : ريوووووووووووووووف .. رانيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآ .. وآآآآآآآآآآآآآآآآآآئل ..
جو لعندهـ ريوف ورانيا ووائل وقالت ريوف : خير يبه ..
راشد : فين راحت عمتكم سديم ؟؟
رانيا : في غرفتها .. فين راح تكون يعني ..
أم راشد : لا والله ماهي بغرفتها يا بنتي ..
راشد : يممه جوالها موجووود ؟؟
أم راشد : لااا ..
راشد : يبه اتصلوو عليها بسررعة .. (ولف على أمه وقال : دووورتي عليها بالبيت كله ؟؟
أم راشد ببكى : ايه .. وسألت الخدم عنها وقالوا ما شافوووها ..
طلع وائل ومد لهم جوال سديم وقال : يبه جوالها بالبيت ..
راشد بصدمة : هنآآآ ؟!؟!
وائل : ايه .. مو هذا هوو جوالها ؟؟
أخذهـ راشد وقال : ايه هذاا هوووو .. فين لقيته ؟؟
وائل : طايح بالحديقة ..
أم راشد ببكى : يا ويييلي ضآآآعت بنتييييييييي ..
راشد بتوتر : يمممه هددي شوووي .. واش ضاعت وما ضاعت .. اهدي وراح نلاقيها إن شالله ..
******
في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
قام من نومه كالعادة مفجوووووووووووووووووووووع .. وصرخ بأعلى صوته : سلوووووووووووووى انتبهيييييييييييييييييييي يييي .. (ودفن وجهه بين يدهـ وصار يتنفس بسرررعة ..
قامت ولاء من نومها مفجوووعة كالعادة من صوته العالي وراحت له بسررعة ..
مسكت وجهه وقالت بخوف : عبد العزيز الله يخلييييك قووولي اش تشوف في الكابوووووووس ؟؟
هز عبد العزيز راسه بالنفي وقال : ما أتذكررر شي لما اقووم ..
ولاء : لا تتذكر .. إنت أكييد كل يووووم تشوفه .. كيف تنساهـ ؟؟ عبد العزيز الله يخلييييك قووول ورييحني ..
بعدها عنه عبد العزيز وقال بعصبية : قلت لك ما أتذكررررر شييي لما اقوووووم من النووم ..
تجمعت الدموع بعيونها وهزته بالإيجاب وقامت من عندهـ وخررجت للبلكونة ..
تنهد عبد العزيز بضيق وقام ودخل الحمام ..
******
في بيت سعود :
دق الجرس ونزل سعود وقال : من ع الباب ؟؟
الخدامة : واحد يقول اسمه نايف ..
سعود باستغراب : نايف ؟!؟! طيب طيب خلاص روحي لشغلكك .. (وهو خرج وراح للمجلس ..
دخل سعود للمجلس وأوول ما شافه تذكرررهـ ..
راح له وسلم عليه وبدؤوا يآخذوا أخبار بعض ..
نايف بارتباك : سعود اقدر اسألك سؤال ..
سعود : تفضل ..
نايف : زوج عمتك اش اسمه ؟؟
******
قبل حدود المنطقة الشرقية بساعة ..
كانوا موقفين في أحد المحطات علشان يرتاحوووا ..
وأخذوو لهم غفووة وهي بقيت صاحية ..
حمدت ربها إنهم ملبسينها عباية وما أخذوها بدوونها ..
قرربت منهم بخووف وأخذت جوال واحد منهم وراحت عند زاوية وشافت اتصال من واحد اسمه فواز ..
ودق لييييين ما فصصصل ..
وبعدها جات تدق على رقم أخووها بس تفآآآآآآجأت لما شفت رقمه مخزززن عندهـ ..
ما أخذت وقت في التفكير وضغطت على رقم أخوها وبدأ يرررررن ..
وبعدها وصلها صوت أخوها وهو يقول بطفش : هاااااا ..
.......... : عمرررر ..
عمر بصدمة : سديم ؟!؟!
سديم ببكى : عمررر الله يخليك تعال وخذذذني من هناااا ..
عمر بخوف : ليش انتي فين ألحييين ؟؟
سديم : على طريق الشرقية .. عمرررر اذا انت بالشرقية تعال وخذذذنيييييييييييييي .. (وبعدها حست بشخص يحسب منها الجوال ويقفل الخط ويلفها عليه ويقول : أنا للحين ساكت بس لأن الأستاذ مووصي عليكي .. (وبعصبية : أنا موووو قللت لكك ممنووع تتصلييي ؟؟
غمضت سديم عيونها بخووف وقالت ببكى : بعععععععععععععد عنييييييييييييييييييييييي يييي ..
مسكها حسن من يدها ودخلها السيارة بالقووة وقال : خلييييييييييفة ..
جا خليفة بسررعة وقال : هلا حسن ..
حسن : انتبه لها لين ما أررجع ..
خليفة : ليش إنت وين رايح ؟؟
حسن : بروح دورات المياهـ شووي .. (وراح من عندهم لييين ما اختفى ظله ..
لف خليفة على سديم اللي كانت منهآآآرة بككى ووجها اللي صار أحمررررر بسبب البكى وأنفها وعيونها ..
انجذذذذب لها ولجمآآآآآلها ..
دخل السيارة من ورى وقفل الأبواب ..
انتبهت له سديم وشافته يقرب منها ونظراته كللللها خببببببث ..
بعدت عنه سديم وقالت بخوف وهي ترجف : اش تسوووي إنت ؟؟
قرب منها خليفة لين ما خلاها تصقع في الباب اللي وراها وتقددددم لها أكثررر لين ما صار وجهه مقابل وجهها وأنفاسه الحارة حرقت وجهها الباكي ..
سديم وهي تحاول تبعدهـ عنها : بععععد .. انت اش تسوووووووووووووووووووي يا حقييير ؟؟
مسكها من رجولها وسحبها تحته وحط جبينه على جبينها وقال : وولااااااشي .. بس لازم آآخذك قبل لا يآآآخذك الأستاذ ..
حاولت تبعدهـ عنها بس هوو كان أسرررع منها وحط شفايفه على شفايفها وباسها بقووووووووة ..
للحظة ..
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
حست إنها راح تضيع أغلللللى ما تمـــــــــــــــــــــلك ك ..
لكن بغمضة عيــــن ..
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
انفتح باب السيارة وقام من فوقها خليفة وبدا ينضرب من حسن ..
وخليفة مو قادر يدافع عن نفسه لأن حسسن متمكن منه ..
مسحت سديم شفايفها بقوووووة وهي تبكي بقوووة أكببررررررررر ..
حسن وهو يضررربه : يا حقيييييييييييير يا واطيييييييييي انت اش كنت تسوووي معاهآآآآآآآآآآآآآ ؟؟
فك نفسه خليفة منه وقال وهو يمسح الدم اللي نزل من طرف فمه : مالللك دخخل فياا إنت .. أسووي اللي اسوويه ..
ضربه كف حسن وقال : انكتتتتتتتتتتتممممممممممم ممممممم ..
خرجت سديم من السيارة وشافتهم مررة ثانية يتضاربووا ..
سديم ببكى : لااا حسسسن اترررررركه ..
حسن بعصبية : سديييييييييييم اررركبي السياررررررة بسرررررررررررررعة ..
فك نفسه خليفة مرة ثانية وقال : ايه اش رايك تتزوجها إنت ؟؟ خوش إنت ووفواز معجبين فيها ..
حسن : خليييييييييييييييييفة إنت تعررررف هذي من بنننننته ؟؟
خليفة بسخرية : من تكوون يعني ؟؟
حسن : هذي تكووون بنت فوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآز ..
خليفة بصدمة : بنت فواز اللي احنا نشتغل عندهـ ؟؟
حسن : ايه يا فهيييم .. بنننته .. وإنت تبغى تضيع شررفها علشان إنت بععد ينهيك الأستاذ فواز إذا عررف ..
سديم اللي سمعت كل اللي قاله وما فهمــت شي منه ..
سديم بصدمة : انتوو كيف تشتغلوو عند أبووي وهو ميييت ؟؟ (وبعصبية : كييييييييييييييف ؟؟
حسن باستغراب : ومن قالك إن ابووك ميت انتي ؟؟
سديم : من اللي قالي يعني ؟؟ أنا من جييت على هذي الدنيا وأنا عممري ما شفت أبوووي .. (وبعصبية : قوووووووووووووووووووولللل ي من هوو أبوووووي ؟؟
حسن : ألحين انتي رايحة عندهـ .. (ومسك خليفة ودخله السيارة غصب ودخلت بعدها سديم بهدووء وحركوووو باتجاهـ حدود المنطقة الشرقية ..
******
في بيت ابو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
خرج من الحمام وشافها في البلكونة وباين إنها إنها تبكي ..
خرج لعندها ولف يدهـ على كتفها وضمها لحضنه ..
لفت وجهها وهذي المرة رفعت راسها وشافته واقف قدامها ويدهـ حول أكتافها ..
مسح لها دموعها وقال : ليش تبكي ألحين ؟؟
حاولت تبعد عنه بس ما قدرت وقالت : مالك دخل فيا ..
عبد العزيز : لا لي دخل فيكي .. مو إنتي زوووجتي ؟؟
رفعت ولاء عينها له وقالت : قدام الناس وعلى الورق وبس .. (وفكت نفسها منه وخرجت لصالة جناحهم ..
******
في الشرقية :
في أفخـــم قصووورهآآآآآآآ ..
بعد ما انقفل الخط بوجهه ..
عمر : الوووو .. سدييييييييييييييييم .. سدووووووووومةةة يا قلبببييييييي .. رديييييييييييييييييييييي .. (ودق الباب بقووووة لأنه مقفل عليه وجا أحد الخدم وفتحوو له ..
عمر بعصبية : وييين فواااااز ؟؟
جا لعندهـ فواز وقال : خير ؟؟
عمر : رجعوو سديم لعند أمييييييييييي ..
فواز : ليش هي مو عند أمك ؟؟
عمر بعصبية : فواز لا تجننييييييييييييييييييييي ييي .. هي قبل شووي اتصلت عليا وقالت إنها بطريق الشرقية ..
فواز ببرود عكس النار اللي بقلبه : أنا طلبتها تجي هنا مع رجالي .. (وراح من عندهـ وترركه يغلي من العصبية والقهـــــــــــــــرررر ..
******
في بيت سعود :
نايف بصدمة : إنت متأأأأأكد إن هذاا هووو زوووج عمممتك ؟؟
سعود باستغراب : ايه هذا هووو .. ليش تسأأل ؟؟
ضرب نايف راسه وقال بهمس : لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظييم ..
سعود بخوف : نايف إنت تعرررف شي ومخبيه عننا ؟؟
نايف : فواز يصير .........
قطع عليهم صوت جوال سعود وهو يدق ..
رد سعود وكان المتصل هو راشد ..
سعود : هلا راشد ..
راشد بتوتر واضح من صوته : سديم جات عندكم اليوم الصباح ؟؟
سعود بصدمة : سديــم ؟!؟! اش يجيبها عندنا ؟؟
راشد : يعني ما جات ؟؟
سعود : رشوووود اش يجيبها ؟؟ ليش هي مو بالبيت ؟؟
راشد : لا والله ..
*******
في بيت أبو عبد العزيز :
سوسن : مروووم انتي متى راح توولدي ؟؟
مرام : لا إله إلا الله .. ليكوون راح أولد على حسابك يا بنت ؟؟
سوسن : ههههههههههههههههههههههههه ..
مرام : غريبة ولاء ما نزلت ؟؟
سوسن : ايواا صصح .. هي صار لها كم يوم كذاا كأنها مضايقة ..
مرام : ايواا لا حظت ذا الشي .. بس هي ما تتكلم معانا كثير ..
سوسن : والله بخليها تتكلم وغصبن عنها كمان ..
ودقآآآآآيق ونزلت ولاء وجلست معاهم وعليها ابتسامة خفيفة ..
مرام : كيفك اليوم ؟؟
ولاء : الحمد لله .. فين سارة ؟؟
سوسن : تلاقيها في غرفتها وحاطة عيونها بهالكتب اللي تقراها ..
ابتسمت ولاء على خفيف وبعدها سكتت ..
سوسن بهمس : اقص يدي اذا ما كانت مضاربة مع عزيز ..
مرام بنفس الهمس : اششش فاولي عليهم خير ..
سوسن : ورررربي .. لأن اللي يضارب مع عزيز يقلب مليووون دررررجة ..
مرام : اشششش وطي صوتك لا تسمعك ألحين ..
سوسن : افف والله مضاربة معاهـ ..
مرام بهدوء : ولاء ..
لفت عليها وقالت بابتسامة : هلااا ..
مرام : مضايقة من شي ؟؟
ولاء بابتسامة خفيفة : لا الحمد لله ..
سوسن بدفاشة : اقول ولاء اذا مضاربة لا سمح الله مع عزيز لا تعطيه وجه .. تراهـ عنيييييد بزياادة عن اللزوم ومزآآآآآآآآآآآآجي ..
ضربتها مرام وقالت : وجججع كم مرة اقول فاولي خير ..
قامت ولاء على حيلها وقالت : الحمد لله محنا مضاربين يا سوسن .. بس مشتاقة لأهلي .. (وطلعت لجناحها وشافته خارج منها ..
عبد العزيز : ولاء ..
ما ردت عليه ولاء ودخلت للجناح مرة ثانية ..
دخل وراها عبد العزيز وقال : ولاء فيكي شي ؟؟
ولاء بدون ما تتطالع فيه : لااا ..
تقدم لها عبد العزيز ولف يدهـ حولها من ورى وهي لفت وجهها ودفنت وجهها في حضنه وشمت فيه ريحة أخوها البدر ..
ولاء ببكى : بدررررر الله يخليييييييييك بجي عندددكم .. ما أبغى أجلسس هنآآآآآآآآآآآآ ..
عبد العزيز وهو يشد عليها : البدر مو موجود ..
رفعت ولاء راسها وقالت ببكى : أبغى البدرررررررررر ..
رجعها عبد العزيز مرة ثانية في حضنه وقال وهو يشد عليها : راح آخذك عندهم اليوم إن شاء الله ..
******
في بيت سعود :
سعود بتوتر : أكيييد مخطوووووووفةة ..
نايف : ومن اللي له مصلحة يسويييها ؟؟
راشد : والله مدررري ..
سعود : وعمتي عررفت ؟؟
راشد : هي اللي قالت لي إنها مو موجودة ..
نايف وهو يفكر بعمق ومو مركز إن راشد معاهم : سعود قوولتك ممكن يكون أبوها هو اللي أخذها ؟؟
راشد بصدمة من اللي قاله نايف : نعععم ؟!؟! أبووووي ؟!؟!
انتبه نايف لوجودهـ وقال وهو يصرفه بارتباك : هاا لا لا يعني أنا كان قصدي ...........
قاطعه راشد وقال : أبووي برا البلدددد .. من طلق أمي ما رجع للسعووودية ..
سعود : لحظة لحظة انتوا الاثنين .. ألحين انت يا راشد تعرف إن أبوك عايش ما مات ؟؟
راشد بهم : أيــه .. أنا الوحيد بين أخواني اللي أعرف هذا الشي ..
******
في بيت راشد :
كانت رايحة جاية في الصالة والبقية يهدوووا فيها ..
إيمان : يا خالتي الله يخلييك أكيد راشد ما راح يررجع إلا وسديم معاهـ ..
أم راشد وهي تفرك يدها بتوتر : وإذا ما لقاااها .. اش راح اسووي وقتها ؟؟
ريوف : أكييد راح تبلغوو الشرطة .. الدنيا فووضة هي ..
وقبل لا ترد أم راشد جاتها رسالة على جوالها وكان محتواهآآآآآآآآآآ :
لا تحاولي يا خديجة إنك تدوري على سديم أو تبلغي الشرطة عنها ..
ترى هي صارت عندي وراح تكوون بأمان ..
ولا تحاولي تخالفي كلامي لأنك ما تدري اش ممكن أسوي ..
تجمدت بمكانها وهي تقرأ كلمات الرسالة ..
وعلى طوووووووووووووول عررفت هي من مين ..
لأن ما في أحد غيرهـ اللي يهددها بهذي الطريقة ..
أم راشد بصدمة : معقووووولة أخذها لبرا المملكة ؟؟
إيمان باستغراب : من هي ؟؟
رانيا : جدتي اش فيكي ؟؟
أم راشد في نفسها :" يا ربي ألحين راح أقووول لمييين ؟؟ اقوول لمييين ان بنتي عندددهـ ؟؟ مستحييل أقووول لأخووي ولا لراشد .. قسسم بالله لا يقلبوا الدنيا فوق تحت لو عرفوا إنها عندهـ .. ياربي اقول لمينا قول لميييييييين ؟؟ ايه ايه ماافي غييرهـ " ..
ريوف بخوف : جددددة اش فيكي ؟؟
لفت عليهم أم راشد وقالت : جهزووو لي السيارة بسررعة .. (وطلعت لغرفتها تلبس عبايتها ..
******
في بيت سعود :
لف سعود على نايف وقاله : وإنت كيف راح تعررف إن سديم راحت عند أبوها ؟؟ وهوو أصلا ويييينه اذا راشد يقوول إنه برا البلد ؟؟
نايف : هوو بالسعوودية .. رجع من اررربع سنوات ومستقر بالشرقية ..
راشد بصدمة : نعععم ؟!؟! وبالشررررقية كمان ؟؟
نايف : ايه ..
راشد : وانت كيف عررفت ؟؟
نايف : كنت ببريطانيا بأووول سنة لي بالدراسة وقابلته .. وكان يبغاني اشتغل معاهـ وأنا رفضت ..
راشد وسعود : ليش رفضت ؟؟
نايف بهم : تجارته غير قانونية ..
سعود : كيف يعني ؟؟
نايف : غير قانونية وبس .. المهم ألحين هوو في السعووودية من أربع سنوات ..
راشد : اجل هي عندهـ ..
طلع نايف جواله واتصل على زميل له عايش بالشرقية ورد عليه بعد اربع رنات ..
نايف : هلا هلا سالم ..
سالم : هلا بك .. وينك يا رجال مختفي ؟؟
نايف : والله مشاغل يا الحبيب .. سلم طالبك بخدمة وطالب موافقتك ..
سالم : افااا عليك .. قول اللي تبيه ونحنا حاضرين ..
نايف : وهذا العشم فيكم والله .. ابغاك تراقب لي قصر فواز الـ.... وتشووف إذا دخل عندهـ بنت ولا لا ..
سالم : أبشررر وما يصير خاطررك إلا طيب .. ألحين برسل سيارتين تراقب الووضع وأي شي جديد ببغلك إن شاء الله ..
نايف : تسسلم والله ..
سالم : الله يسلمك .. هذا واجبنا .. خلينا نشووفك يا رجال ..
نايف : بإذن الله .. (وقفلوو ..
سعود بتوتر : اش قال ؟؟
نايف : راح يرد لي خبرر بأسررع وقت إن شاء الله ..
*****
في بيت أبو عبد العزيز :
كان ابو عبد العزيز وأحمد وخالد في الشركة وعبد العزيز هو الوحيد الموجود بالبيت مع أمه وأخواته ..
دق الجرس وخرجت وحدة من الخدم وفتحت الباب ورجعت مرة ثانية للصالة وقالت : مس سارة عمة إنت يبغا مستر عبد العزيز ..
سارة باستغراب : خليها تدخل لين ما أنادي عبد العزيز ..
الخدامة : يقول الموضوع مررة ضروري ..
قامت سارة على حيلها وقالت لولاء : ولاء روحي نادي عبد العزيز وأنا بروح أشووف عمتي .. (وخرجت للمجلس قبل لا تسمع ردها ..
ولاء : اففف ما يلاقووو غيري علشان ارووح له .. (وطلعت لجناحها وشافته قاعد على جهازهـ اللاب توب ..
ولاء وهي تفرك يدها ببعض : عبد العزيز ..
عبد العزيز بدون ما يطالع فيها : خير ؟؟
ولاء : عمتك تحت وتبغاك بموضوع ..
طالع فيها عبد العزيز وقال باستغراب : عممتي ؟!؟!
ولاء : ايه .. الخدامة تقول إنها تبغاك بموضوع ضروري ..
قام عبد العزيز على حيله وقال : طيب ألحين بشوفها .. (ونزل للمجلس ..
******
في الشرقية :
قي أفخــــم قصورهآآآآآآآآآآ
نزل من غرفته بعد ما قفل من مكالمته وقال لأحد الخدم الموجودين بالدور : افتحوا الباب لعمر .. (ونزل للصالة وشاف حسن وخليفة وسديـــــــــــــــــــــ م كانت وراهم ومغطية وجهها ..
طالع فواز بحسن وخليفة اللي باين من أشكالهم إنهم خارجين من مصارعة ..
فواز : اش صاير بينكم ؟؟
خليفة بارتباك : ولااشي طال عمرك ولا شي ..
طالع فواز بحسن وقال بشك : وإنت يا حسن ؟؟
حسن بقهر من خليفة وهو يتذكر كلمة فواز له قبل لا يسافر لجدة ويآخذ سديم " انتبه لسديم من خليفة يا حسن .. تراها بنتي وأنا خايف عليها منه .. " : أستاذ هذا حاول الاعتداء على حريمكم في آخر محططة ..
خليفة باندفاع : حسن لا تكذذذب .. إنت اللي حاولت مو أنااا ..
دفه حسن من كتفه وقال : خليفة عن الافترا والكذب الزايد ..
تقدم لهم فواز وضرب خليفة كــــــــــــــــــــــــ ـــــف قووووي وقال بحدة : علشان تعرررف ححدودك يا خسيس .. حسن بعمرهـ ما كذذب علياااا يا خليفة .. أما إنت .. ولا اقول .. اطلللع برااا ما ابغى اشوووف وجهك عندي بعد كذاا ..
ابتسم خليف بسخرية وهو يتحسس مكان الكف وقال : راح أردها لك يا فواز ..
فواز بصوت عالي : يا حرسسسسسسسسسسسسسسسس ..
دخلوا الحرس اللي باب الصالة وقال فواز بحدة : هذا لا عاد اشووووفه بالقصر .. طلعووووهـ برآآآآآ ..
سحبوهـ الحراس من يدهـ لخارج القصر وهو يتووعد فيه ..
فواز : وإنت روووح لبيتك وتعالي بكرة الصباح ..
حسن : حاضر .. (وخرررج من عندهم ..
فواز بحدة : قرررربي انتي الثانية ..
تجمدت سديم بمكانها وكتمت شهقتها أكثرررر وهي تسمع صوته ويطلب منها إنها تقرب له ..
غمض عيونه وأخذ نفس عمييق ..
وتقدم لها بخطوات هادئة وفتح وجهها وتنــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــح في شكلها ..
كان شكلها جدآ هآآآآآآآآآدي وكله أنووووووثة ..
وحمرة خدوها اللي زادت مع البكى ..
رفع يدهـ ومسح لها دموعها وهو يرررررجف وهو جاهل السبب ..
بعدت عنه سديم وقالت وهي تكتمم شهقتها : لا تلمسني ..
فواز بهدوء : سديم أنا ابــــــــــــــــــوك ..
غمضت عيونها بقوووووة ..
وانصـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــدم عمر اللي كان توووووهـ نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآزل للصالة ..
******
في بيت أبو عبد العزيز :
دخل عبد العزيز عند عمته وسلم عليها وقال : آآمري يا عممتي ..
أم راشد : سارة يممه خليني مع أخووكي شووي لحالنا ..
سارة بابتسامة : حاضر .. (وطلعت للصالة ..
عبد العزيز باستغراب : ليش خرجتي سارة ؟؟
أم راشد : عبد العزيز أبغاك تدور لي على شخص ..
عبد العزيز : من عيووني .. بس اش اسمه ؟؟
أم راشد وهي تخفي توترها : فواز حسين الـ..........
عبد العزيز بصدمة : ميييييييييييييييييين ؟!؟!
أم راشد بنرفزة : عزيز قلت لك اسمه فواز الـ.......... ما صرررت تسسمع ؟؟
عبد العزيز : وانتي اش تبغي بفواز ؟؟
أم راشد : عزيييز موو وقت أسئلتك .. راح تدووور لي عليه ولا لا ؟؟
عبد العزيز : مو قبل لا أعرررف اش تبغي فيه ؟؟
أم راشد بتنيهدهـ : سديم انخطفت وأتووقع أنها هي عندهـ ألحين ..
عبد العزيز بصدمة : نعععععععععععم ؟!؟! سديييم انخطططفت ؟!؟!
تنهدت أم راشد وبدات تقوووله كيف انخطفت سديم ..
******
في الشرقية :
في أفخـــم قصورهآآآآآآآآآآآآآ
عمر بصدمة : انت اش قاعد تقوووول ؟؟
رفعت راسها وشافت اللي عمرها ما توووقعته ..
شآآآآآفت تووأمها عند اللي خطفووها ..
سديم بصدمة : عمرر انت اش تسووي هنا ؟؟
ما رد عليها عمر ولف على فواز وقال بعصبية : ما تقوووول ؟؟ اش قصدك باللي قلته لسديم ؟؟
فواز بثقة : انتوو أولادي .. وراشد ومرام كمان أولادي ..
عمر : إنت أكبرر كذآآآآآآآآآآآآآب شفته بحيآآآتي ..
فواز بعصبية : عمررر احترررم نفسك أحسسن لك ..
مسك عمر يد أخته وشد عليها وقال : وأعلى ما فـ خييلك اركببه .. مالك شوور علينا ولا كلممة .. وكل كلامك مردووود عليك ..
فواز بحدة : عمرررررررررررررررر ..
خافت سديم من حدته وشدت على يد أخوها وقال عمر اللي مو مهتم له أبــــــــــدًا : اقوول روح من وجهنا خلينا نرووح من هناا ..
فواز : هات بطاقتك الشخصية .. (ومد يدهـ ..
عمر : اففف .. واش تبغى فيه يعني ؟؟ على اساس ما تعررف اسمي ..
فواز : عمرر قلتك لك هاتها ..
عمر بقوة : مو قبل لا أعررف اش تبغى فيها ..
طلع فواز بطاقته الشخصية من محفظته ومدها له وقال : قارن الاسم باللي عندك ..
أخذها عمر وطلع بطاقته وصار يطالع فيها هو وسديم ..
طالعت في البطايق سديم وصارت ترمش بعيونها بسرررعة وهي مو مصدددقة اللي تقراها ..
رفعت عيونها لعمر اللي ما تحرك من مكانها وقالت بهمس : عمرر ..
عمر بصدمة : لا مستحييل .. كيف يصيركذااا ؟؟ (وبعصبية : ابووووونا مييييييييييييييييت من عشريــــــــــــــن سنةة .. (ورمى بطاقة فواز في وجهه وقال بعصبية : هذي البطاقة مزووورة .. تعرررف اش يعني مزوووووورة ؟؟
فواز : صحيحة مية بالمية .. وألحين راح تجي إنت وسديم وأسجلكم باسم العايلة ..
عمر : ما راح نرووووح ووولا مكان معاآآآآآآآآآآك ..
سديم : ما يشررفنا نتنسب لواحد زيك ..
فواز : أصلا ما راح آآخذ رايكم .. ألحين راح تجوو معايا سواء رضيتوا ولا .. (ومسكها من يدها وجرها معاهـ بالقووة لسيارته وعمر أخذوهـ واحد من الحرس وركبوا السيارة ..
عمر وهو يحاول يفتح الباب : اقووولك افتح البآآآآآآآآآآآآآب ..
ما رد عليه فواز وحرررك السيارة باتجاهـ الأحوال المدينة ..
******
في بيت أبو عبد العزيز :
عبد العزيز : انا للحين مو فاهم ليش خطفها ؟؟ اش هووا السبب ؟؟
أم راشد بتوتر : فواز كان زوووجي ..
فتح عبد العزيز عيونه بصدمة وقال : اييش ؟؟ موو زوجك مآآت من عشريين سنة ؟؟
أم راشد : هذا كلام قلته أنا وابوك وعمك ابو سعود الله يرحمه علشان محد من العيال يسألنا عن سبب الطلاق .. بس مافي كذبة تكتمل .. (وبترجي : عبد العزيز طلبببتك خلينا نسااافر للشرقية .. أبغى آآخذ بنتي منه .. والله لو اقول لأبوك لا يقوّم الدنيا ويقعدها ..
قام عبد العزيز على حيله وطلع جواله واتصل على المطار وهو يفكر بكلامها ..
عبد العزيز : احجز لي على أقررب رحلة للشرقية .......... ايه ايه كوييسس .......... لا شخصين .......... يا شيييخ أي مكان افف .. (وقفل وقال لعمته : أقررب طيارة بعد نص ساعة .. كوييس إني لقيت حجز ألحين ..
قامت أم راشد وقالت : يلا امششي خلينا نرووح ..
عبد العزيز : طيييب لحظظة جوازك معاكي ؟؟
أم راشد وهي تدور في شنطتها : ايه كوييس إنه موجود .. يلا بسرررعة خلينا نلللحق ..
عبد العزيز : خلني أغير ملابسي وأجي عندك بسرعة .. (وطلع ومر من الصالة وشاف ولاء فيها وقال : ولاء الحقيني .. (وطلع بسرررعة للجناح ..
وبعدها بثواني دخلت بعدهـ ولاء وشافته يبدل ملابسه ..
أعطته ظهرها على طول وقالت بتوتر : اش تبغى ؟؟
عبد العزيز : روحي لمكتبي وافتحي الدرج الاول وراح تلاقي جواز سفري .. روحي طلعيه ليا بسررررعة ..
استغربت ولاء من كلامه وراحت وطلعت له جوازهـ لأنها خايفة تسأله ..
جا لعند ها بعد دقايق وقال : لقيتيه ؟؟
مدته لها وقالت : مسافر ؟؟
عبد العزيز : ايه .. واذا رجع أبووي قوليله سفررة عمل ..
ولاء : أووكي .. يعني ما تبغاني أجهز لك شنطة ؟؟
لف عليها عبد العزيز وقال بابتسامة : لا تسلمي .. (وقرب منها بس بعدت عنه بسررعة وخوف ..
ابتسم لها على خفيف ومسكها من يدها وسحبها له بخفة وهي غمضت عيونها ..
باس راسها بهدوء وهي لازالت مغمضة عيونها وقال بابتسامة وهو يطالعها : ما راح أتأخر كثير بالسفرة ..
طالعت فيه ولاء وقال عبد العزيز : واعتذري لأهلك لأني ما اقدر اوديك لهم اليوم ..
ولاء بتوتر : لا عادي .. حصل خير ان شالله ..
ابتسم لها عبد العزيز وقال : يلا انتبهي على نفسك .. (وخرج من الجناح وأخذ عمته وطلعوا للمطار ..
جلست ولاء على الكنبة وهي تحاول تستوعب اللي سواهـ معاها قبل شوووي ..
ولاء بضحكة : باسني والله باسني .. (وحركت راسها بالنفي وقالت : لا لا لا مستحيييل ذا الرجال .. أحسس عندهـ انفصام استغفر الله ..
******
في بيت سعود :
رد نايف على جواله وقال : هلا والله .......... (وقام من مكانه وقال : بذمممتك ؟؟ .......... ووينهم هم ألحين ؟؟ .......... اهااا طيب طيب لا هنت خليك مراقبهم لين ما أجي عندك .......... ايه ايه جاي ان شاء الله .. يالله مع السلامة .. (وقفل ..
سعود وراشد بلهفة : ووينهها ؟؟
نايف : مثثثل ما تووقعنا .. في الشرقية ..
راشد بعصبية : والله لا أكسر راسه على سواااته ..
سعود : راشد اهداا شوووي وكل شي بالتفاهم يججي ..
نايف : يقول إن نص ساعة دخلت بنت بين حرسين ..
راشد : هذي أكييد سديم ..
نايف : ويقول كمان قبل شووي خرجوو ومعاهم فواز وسديم و........(وسكت ..
سعود بخوف : ومين كمان ؟؟
نايف : يقول إن معاهم شخص ثالث وهو يشبه سديم .. لأن سديم اصلا كاشفة وجهها ..
راشد بصدمة : ميييييييييييييين ؟؟ يشششبه سدييييم ؟؟
بلع نايف ريقه بتوتر وقال : سالم كذا قالي .. هي سديم لها تووأم .. صصح ؟؟
سعود : هذا عمررررررررررر أكيد ..
جلس راشد على الكنبة وصار يمرر يدهـ على شعرهـ ..
طلاق أمه لما كان بعمر 19 سنة ..
شآآآف كل شي قدآآآآآمه وسكت ..
حفظ ســــر أمـــه ..
اشتغل وربى أخوآآآنه ..
كان خايف عليهم من أبوهم ..
خايف إنهم يعرفوهـ لما يكبروا لذلك حووول اسمهم لاسم القبيلة ..
راشد بتنهيدهـ : أستغفررر الله العلي العظيييم ..
سعود بهدوء : راشد اش راح تسووي ألحين ؟؟
قام راشد على حيله وقال : راح أروح الشرقية على أقررب طيارة .. اتصل يا سعوود وشوف لي متى أقررب رحلة ؟؟
اتصل سعود على المطار وبعدها بدقايق قفــل ..
راشد : ايش ؟؟
سعود : قبل شوي طارت طيارة للشرقية .. والرحلة اللي بعدها 10 الليل ..












وقراءة ممتعـــــــــــــة ان شالله
دمتم بحفظه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 05:19 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( الجزء السادس عشر ) :.





في الشرقية :
في أفخــــم قصورهآآآآآآآ
رجعوا من الأحوال المدنية ودخلوا لقراج الفلة ..
فواز وهو يطفي السيارة : يلا انزلوو ..
ما رد عليه عمر وظل بالسيارة وقالت سديم : خلاص انت سويت اللي تبغاهـ وسجلتنا باسم العايلة .. خلاص احنا نبغى نررجع لجدة ..
فواز : وهوو على كيفكم أصلااا .. مالكم رجعة لهناك ..
سديم : هنــاك في أمي وأنا أبغاها ..
فواز بجدية : مالك أم انتي ..
لف عمر وجهه وقال : نعععم ؟!؟! عيد عيد اش قلت ..
فواز بقووة : قلت مالكم أم ..
سديم وهي تحارب دموعها لا تنزل : لا لنا أم وهي اللي ربتنا وكبرتنا مو مثلكك .. تركتنا واحنا صغار وبعد ما انشد الظهر فينا تجي وتآخذنا .. (وبسخرية : وبعديييين أنا ملكتي بعد أسبوووووع .. <<< قالت كذاا لأنها بس تبغى تقهرررهـ ..
لفوا عليها عمر وفواز وقالوا بصدمة : ايييييييييش ؟؟
انتبهت سديم على كلامها وقالت بجدية تخفي خلفها توترها : ايواا ملكتي .. ليش مستغربين ؟؟
عمر وهو للحين تحت تأثير كلامها اللي ما استووعبه : ومن متى صار ذا الكلام ؟؟
سديم وهي تتطالع بفواز بقهر : أمس وصلت لهم الموافقة ..
عصصصب فواز من اللي قالته ونزل من السيارة ونزل معاهـ عمر وفتح باب سديم وقبل لا يمسك يدها سحبها عمر بخفة له ونزلها من السيارة وقال بقوة : مستحيل أخليك تمسكها بعد اليووم ..
فواز بنرفزة : عمررر لا تجنني .. تراكم عيآآآلي ..
سديم : لا مو عيالك ..
مسك فواز يد عمر ودخله غصبن عنهم للبيت ..
فواز بعصبية : ألحين ألحين تقوليلي من اللي تقدم لك ..
سديم : ما أعررفه ..
فواز : كذابةة .. مافي أحد ما يعررف اللي تقدم له .. قوولي بالطيب قبل لا يصير شي لا تحمد عواقبه ..
سديم : قلت لك ما أعرررفه ..
فواز وهو ماسك نفسه بالقووة لا يعصب : سدييييييييييم قلت لك مافي أحد ما يعرف اللي تقدم له .. بططلي عناد وقووولي ميييين ..
سديم : أنا اللي ما أعررف من تقدم لي .. حبيت تصدق أهلا وسهلا .. ما حبيت طق راسك بواحد من جدران بيتك ..
رفع يدهـ علشان يضربها كف ..
بس يد عمر كانت أقرب له ومسك يدهـ وقال بحدة : قللت لك لا تقرررب منها ..
فواز بعصبية : اطلعووووووووو لغرفكم ..
سديم : ما عندي غررفة هنا .. أبغى أرجع لجددة ..
فواز : لجدة مافي روووحة ..
سديم بعناد : لا فييه ..
فواز : قللت لك منتي راجعة لهناك ..
سديم بقوة : راح أررجع .. والأيام بيننا .. (ومسكت يد عمر وطلعوا لغرفة عمر ..
*******
في بيت أبو عبد العزيز :
أبو عبد العزيز : وين عبد العزيز ؟؟
سوسن : مدرري عنه ..
ولاء بتوتر : سافر ..
لف الكل لها باستغراب وقالت أم عبد العزيز : فين راح ؟؟
رفعت ولاء كتوفها وقالت : ماقالي .. بس قال إنه سفررة عمل ..
أحمد : غريبةة ماقالي إنه مساافر ..
خالد : ولا أنــا ..
سارة : ااااا يبه هي عمتي جاتنا اليوم الصباح وبعدها خرج معاها .. وما ندرري عنه بعد كذاا ..
أبو عبد العزيز بشك : قلتي عمتك كانت هنا ؟؟
سارة : ايواا ..
أبو عبد العزيز : اهاا (وقام على حيله وراح لمكتبه ..
طقطق بأصابيعه على طاولة المكتب وهو يفكـــــــــــــر بعمــــق ..
أختـــه اش تبغــى بولدهـ ؟؟
وفيـــن خرجوا مع بعــــض ؟؟
أخذ جواله واتصل على عبد العزيز ولقاهـ مغلق ..
واتصل بأختــه وكمان كان مغلق ..
أبو عبد العزيز بتفكير : هذوولا أكيد عندهم شي ..
******
في الشرقية :
في أفخـــم قصورهآآآآآآآ
في غرفة عمر :
عمر : سدووومة ألحين انتي من جدد ما تعرفي من اللي تقدم لك ؟؟
سديم : ايه والله .. ليش أكذب يعني ؟؟
عمر : وليش ما سألتي راشد من هوو ؟؟
رفعت سديم كتوفها وقالت : مدرري .. هو قالي ولد حلال وأنا وافقت ..
عمر : اهااا ..
سديم بطفش : عمرررر أبغى أمــي ..
عمر بتنهيدهـ : والله حتى أنا أبغاها ..
سديم : عمرر اش رايك نهرب ؟؟
عمر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه في أفلام احنا ؟؟
سديم : عمووور ورربي ما امزززح .. نهررب ونررجع لجدة ..
عمر بضحك : سدوووم يا قلبي انتي ما تشووفي البيت كللله حرررس ما ينفع نهررب .. بعدين أكيد هوو منبه عليهم يراقبوا القصر زين علشان لا نسووي شي من وراهـ ..
سديم : افففف مسووي حسابه كمان .. (وقالت بتفكير : ألحين ابغى أعررف ليش قالوا لنا إن ابوونا مات وهو عايش ومتعفررت بكل مكان ؟؟
عمر : ههههههههههههههههههههههه حلووووة دي متعفرت ..
سديم بنرفزة : عمووور ورربي ما أستهبل انت ووجهك .. ألحين جدد ليش قالوا لنا هوو ميت ؟؟
عمر : والله مدري يا قلبي ..
سديم : عمرر قولتك راشد يدررري بذا الشي ؟؟
عمر : امممممم اتوووقع .. اممممم إذا هم قالوا لنا ابونا مات من عشرين سنة امم يعني راشد راح يكووون عمرهـ تقريييييييبا 19 أو 20 سنة ومرااام سنتين او ثلاث .. اممم يعني ممكن يكوووون يعرف بككككككككككككل شي ..
سديم : اهاااا .. عمررر جاني النوووم ..
عمر : عندك السرير قومي نامي فيه ..
سديم : وانت فين راح تنام ؟؟
عمر : هنا على الكنب ..
قامت سديم على حيلها وفسخت عبايتها وقبل لا تنسدح دخل عليهم فواز ..
فواز باستغراب : سديم اش تسووي انتي ؟؟
انفجعت سديم منه وقالت : بنام .. اش اسووي يعني ؟؟
فواز : انتي لك غررفة خاصة .. اترركي أخووكي بغرفته ..
عمر : أختي ما تخررج من هنا إلا رجلي على رجلها ..
فواز : غرفتها جنبك .. يعني ما راح يصير لها شي .. (ولف لسديم وقال : تعالي معايا لغرفتك ..
ما ردت عليه سديم ولفت لأخوها وقالت : عمرر تعال معايا ..
عمر : طيب ..
في هذي اللحظة دخلت عليهم وحدة من الخدم وقالت : أستاذ فواز .. فيه حرمة ورجال يبغوك تحت ..
سديم بلهفة : هذولاا أكيد أمي وراشد .. أبغى أشوووفهم عمرر ..
عمر وهو يطالع بفواز : أكييد يا قلبي راح تشووفيهم وتررجعي معاهم ..
ما رد عليهم فواز ونزل للمجلس علشان يشووووف من اللي جا عندهـ ..
******
في بيت سعود :
سعود : طيب راشد كلم أهلك وطمنهم .. إنت من الصباح هناا ..
راشد وهو توووهـ يتذكر : ايييه صصصح .. (وطلع جواله واتصل على بيته ..
لف سعود على نايف وقال : وإنت ابووك يدري انك هنا ؟؟
نايف : ايه ايه تطممن ..
سعود بضحك : كوييسس ..
قفل راشد من مكالمته وهو معصصصصصب ..
نايف : راشد اش فييك ؟؟
راشد بقهر : أمي ..
سعود بخوف : واش فيها أممك ؟؟
راشد : ما يدرووو فينها .. مع إني منبـــه على الكــل لحدد يطلع من البييييييت ..
سعود : رشوود هدي شوووي .. يمكن راحت عند عمي ابو عبد العزيز ..
راشد : ايه ممكن .. (واتصل على أختــه مرام ..
وبعد خمس رنات ردت عليه ..
مرام : هلا راشد ..
راشد : هلا .. اسمعي أمي عندكم ؟؟
مرام : لا والله .. جات الصباح عندنا وبعدين خررجت مع عبد العزيز ..
راشد : اييييييييييش ؟؟
مرام بخوف : راشد اش فيه ؟؟ أمي فيها شي ؟؟
راشد : وللحين محدد منهم رجع ؟؟
مرام : لااا .. لا أمي ولا عزيز ..
راشد : اوكي .. (وقفل بوجهها قبل لا يسممع ردها ..
*****
في الشرقية :
في أفخـــم قصورهآآآآآآآ
نزل فواز للمجلس وشاف أم راشد ومعاها واحد ما عررفه ..
فواز بسخرية : اشوووفك عندي يا خديجة ؟؟ مو قلتي إنك ما عاد تبغي تشووفيني ؟؟
أم راشد : فوااااز جيب لي بنتي ؟؟
فواز : ما عندي لك بنـــت ..
عبد العزيز بحدة : جيبها بالطيــب قبل لا يصير معاك تصرررف ثاني ..
فواز : ومن إنــت علشان تتكلم معايا بهذي الطريقة ؟؟
عبد العزيز : سيدك وسيد من خلفكك ..
فواز : احتررررم نفسسك إنت ببيتي ..
عبد العزيز : جيب لنا سديم يا ابو راشد ..
انصــــــــدم فواز من ندائه له بالكنية !!
محـــد يناديه بكنية الا شخـــص وآآآآآآآآآحد وبس ..
بس ملامحه متغيرة كثيــــــــــــــــــــــ ـر ..
فواز بشك : أبو عبد العزيز ؟؟
عبد العزيز : ولدهـ عبد العزيز .. جيب سديم يا أبو راشد قبل لا يصير شي ما تبغاهـ ..
فواز : البنت بنتي ومحد له دخل فيها ..
نزلت سديم من غرفتها بسرعة والخدم يجروا وراها علشان يوقفوها بس ما قدروا عليها ..
سديم بصوت عالي : يمممممممممممممه ..
قاموا أم راشد وعبد العزيز من مكانهم علشان يآخذوا سديم ..
بس فواز اعترضت طريقها وقال بحدة : أنا مو قلت محححد منكم ينزززل ؟؟
نزل وراها عمر وقال : راشــــــــــــــــــد .. (ووقف جنب سديم وصار يطالع بأمه وعبد العزيز وماشاف راشد ..
أم راشد بصدمة : انت اش تسوووي هنا ؟؟
فواز بسخرية : جبت عيالي عندي يا خديجة ..
أم راشد بعصبية : فوووآآآآآآآآآآز هذولاا مو عيالك ..
فواز بجدية : عيالي ولي الحق إني أربيهم ..
أم راشد : تركتهمم وهم صغار ..
فواز : خديجة لا تنسي إن انتي اللي وأخوكي اللي طلبتو الطلاق ..
أم راشد : ايواا أنا اللي طلبتها بعد عملتك السوودة اللي سويتها فينا ..
فواز : طيب خلاص سويتها وتبت وألحين خلص كلامي معاكي .. روحي من مكان ما جيتي ..
أم راشد : ما أخرج إلا وبنتي وولدي معايا ..
فواز : قلـــت لك ماعندي لك شي ..
أم راشد : قلت لك مو خارجة إلا وعيالي معايا ..
فواز : أجل اجلسي معاهم لأنهم مو خارجين من هنآآآ ..
*****
في بيت سعود :
قاموا راشد وسعود وقال راشد : يالله لازم نطلع للمطار ألحين ..
نايف : طمنووني اش يصير معاكم ..
سعود : إن شالله ..
وسلم نايف على راشد وسعود وبعدها راح لبيته وهم راحوا للمطار ..
******
في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
كانت مسدوحة فوق السرير في النص وحاطة يدينها الاثنين تحت رقبتها وهي تفكر باللي سواهـ معاها قبل لا يسافر ..
ولاء : اففففف مدري اش فيا أنا صرررت أفكر فيه كثيررر .. (ودق جوالها وراحت ردت بدون ما تطالع بالاسم ..
ولاء : هلااا ..
.......... : ولآآآآآآآآآآء وحشتيييييييييييني ..
عدلت جلستها وقالت : مزووووووووووني .. والله إنت اكثررررر ..
مازن : موو قتلي راح تجي عندنا اليوم ؟؟ ليش ما جيتي واعتذرتي من أمي ؟؟
ولاء : والله ما قدرررت أجي يا قلبي ..
مازن : ليش ؟؟
ولاء : اممم عبد العزيز جاته سفررة مفاجئة وسافرر وما قدررت أجي ..
مازن : اهااا يلااا المرات الجاية ان شالله تجي ونسهر مع بعض ..
ولاء : يب ان شالله ..
مازن : شكلك تعبانة صصح ؟؟
ولاء بتنهيدهـ : ايه والله مررررة ..
مازن : اجل اخليكي ترتاحي وأنا بحاول أجي عندك واشوفك ..
ولاء : إن شالله .. يالله سلم على أمي وعلى البقية ..
مازن : يووووصل إن شالله .. (وقفلوا ..
تنهدت ولاء بضيق ولفت على الجهة الثانية وضمت مخدة عبد العزيــــز وغمضت عيونها ونآآآآمت ..
******
في الشرقية :
في أفخــم قصورهآآآآآآآآ
كانت جالسة بحضن أمها وتبكي ..
وأخوها جنبها وعبد العزيز جنب عمر ..
وفواز بمكتبـــه ..
قام عبد العزيز على حيله وقال : يالله يا عمتي أنا لازم أطلع للمطار .. ترجعي معايا ؟؟
أم راشد : لااا ..
عبد العزيز : اجل قومي أرجعك لبيتك ..
أم راشد : راح أجلس هنا .. روح إنت الله يسهلك ..
عبد العزيز : على راحتك .. يلا انتبهو على نفسكم ..
أم راشد : إن شالله ..
وسلم عليهم عبد العزيز وراح للمطار ..
*****
في أحد استراحـــــــــــــــــات الشباب :
.......... : إنت كل يوم تقول بسوي وبسوي ولا أشووف منك شي ..
فهد بابتسامة خبيثة : لأني قاعد أخطط لشي ما يخطر على البآآآآآآآآل ..
مروان : اش قاعد تخطط له ؟؟
فهد : بكرة تعررف ..
مروان : وليش مو ألحيـــن ؟؟
فهد : ألحين أنا تعبان ومو قادر أفكرر عدل .. بكرررة اقووولك على كـــل شي ..
مروان : بكرة بكرة .. اش ورانا .. بس بكرررة تقووولي ..
فهد بابتسامة : أكيــــــــــــــــــــــ ـد بكرة أقووولكك ..
*****
في بيت أبو عبد العزيز :
رجع للبيت على الساعة 1 الليل وقابل قدامه أبـــوهـ ..
تكلم معاهـ لمدة طويلة وبعدها قام وطلع لجناحه ..
دخل لغرفة النوم وشافها نآآآيمة بنــص السرير وضامة مخدته لحضنها ..
ابتسم على خفيف وراح وبدل ملابسه ..
وراح عندها وشالها وحط راسها فوق مخدتها وهو حــط راسه جنبها وصار وجهه مقابل وجهها ..
حط يدهـ على كتفها وصار يطالعها ويتأملــــــها وهي نايمة ليــــــن ما غفت عينه ونآآآآآآآآآآآآم ..
******
في بيت راشد :
قام الكل من نومه وهم للحين ما يعرفوو شي عن أم راشد ..
ريوف : ماما فين جدتي ؟؟ ليش للحين ما رجعت ؟؟
إيمان بتنهيدهـ : والله مدرري عنها .. حتى أبوكي أمس الليل سافرر وللحين ما اتصل وطمنا على أي واحد منهم ..
وائل : طيب وعمر ؟؟
رانيا : ايواا صح عمرررر ما يدررري اش صار بسديم ..
إيمان : والله مدررري عنه .. أبوكي ماقالي شي عنــه .. بس أكيــد إنــه يدرري ..
*****
في الشرقية :
في بيت راشد :
سعود : راشد الله يهديك مو من صباح رربي تروووح لهم ..
راشد بنفاذ صبر : شوف سعود .. تبغى تجي معايا حياك الله .. ما تبغى أنا ما صار عندي صبرر أكثر من كذاا .. أمس لما وصلنا قلت ليل ومدري ايش وما يصير نروح له بأنصاص الليالي .. ألحين ما عندك عذررررر واضح .. أنا رايح له ..
سعود : طيب تعررف بيته ؟؟
راشد : ايه أكييد .. هوو نفس البيت اللي كنا عايشين ......( وسكــت ..
سعود باستغراب : ليش سكت ؟؟
راشد بنرفزة : أنا ألحين رايح له .. (وخرج لسيارته ولحقه سعوود بسرررعة ..
*****
في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
.......... بصوت متقطع : تزووووووج .. من بعدي .. يا عبد العزيز .. لا توقف حياتك ..
عبد العزيز : انتي زووووجتي .. تفهممممي .. انتي زووووجتي يا سلووووى .. ما راح أتزوووج غيييييييييييييييييرك .. انتي زوووووووووووووووجتي ..
سلوى بنفس حالتها : ما تقدر تتزوجني .. لأني رايحة من هنا ..
عبد العزيز : سلووووووى لا تقوولي كذاا ..
سلوى : تزووووج يا عزيز ..
عبد العزيز : لااااا ..
سلوى : تزووووج ..
عبد العزيز بصراخ : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. (وصحي من نومه بعد ما انتفض من مكانه بقوووة ..
فتح عيووونه واستووووعب إنه نفس الكآآآآآآآآبوس ..
غمض عيوونه بقوووة وهو يحاول ينظم أنفاسه المتضاربة والسريعة ..
عبد العزيز بتنهيدهـ وفي نفسه :" لمتى يعني لمتى ؟؟ لممتى هذي الكوابيس راح تجيني ؟؟ متى راح افتــك منها وارتآآآآآآح ؟؟ (وطالع بولاء وكمل :" وهي لمتى راح تتحملني وتسكت ؟؟ لمتى راح تتحممملنيييييييييييييييي ؟؟ " ..
ورجع مرة ثانية وانسدح جنبها ..
وهي تقلبت للجهة الثانية وصار ظهرها على صدرهـ ..
ابتسم عبد العزيز بداخله وهو يشوفها تضم مخدته لحضنها أكثر وهي نايمة ..
قرب منها ولف يدهـ حول خصرها وحط جبينه على ظهرها وغمض عيووونه ..
حست ولاء بيد حولها وانفجعـــت ..
قامت وعدلت جلستها بخووف وقالت بعصبية وهي تبعد يدهـ عنها : اش تسوووي أنت يا حقيـــ.......(وسكتت وهي تشووف عبد العزيز جنبها ..
ابتسمت براحة وبسرررعة رمت نفسها بحضنه وضمته بقوووووة ..
اما عبد العزيز اللي ما كان متسووووعب اللي سوته ..
لف يدهـ حوولها وضمها لحضنه وابتسم وهو يسمعها وهي تقول بخوف واضح من صوتها : والله خفت انــه يكووون أحــد دخل عندي وإنت مو موجود ..
وبعدها استووعبت إنه كان مسافر وبعدها رجع ..
رفعت راسها له وقالت : إلا إنت متى رجعت ؟؟
ولأووول مررررة عبد العزيز يضحك بأعلى صوته على كلامها وما رد عليها ..
ولاء في نفسها :" يا ويييل حالي اش أسوووي أنا في نفسسي .. يهببببببل وهو يضحححك .. أووول مررة يضحك على شي أقووله خخخ .. " ..
ولاء بضحك : لا جد أتكلم أنا .. متى رجعت ؟؟
عبد العزيز بضحك : البارحة بالليل ..
ولاء : الحمد لله على السلامة ..
عبد العزيز : الله يسلمــك ..
ولاء : امم أمس أبوك كان يحاول يتصل فيــك ..
عبد العزيز : ايواا شفته أوول ما رجعت ..
ولاء : اهاا كويس .. (وبعدها استوووعبت إنها للحين جالسة بحضنه ..
حكت رقبتها بإحراج وجات تقوم بس هو مسكها ورجع جلسها فووقه ..
عبد العزيز : فين رايحة ؟؟
بلعت ولاء ريقها بتوتر ونزلت راسها ..
ما عرفت اش ترد عليه ..
عبد العزيز بهدوء : ولاء ..
رفعت ولاء راسها له بدووون ما تقووول ولا كلمـــة .. وشافت وجهه قريب منها ..
وضآآآآآآآآآآآآآعت الحرووووووف منـــه وهو يتأمل بعيوووونها الوآآآسعــة ..
ولاء بصوت واطي : رايح للشركة اليوم ؟؟
ما رد عليها عبد العزيز ..
لأنـــه اصلا ما سمــــع اش قالت ..
ولاء : عبد العزيـــز ..
انتبه لها عبد العزيز وقال : ها هلا هلا .. قلتي شي ؟؟
ولاء : كنت بقوولك رايح للشركة اليووم ؟؟
بعد عنها شووي وقال : ايه رايح إن شالله ..
ولاء : ضروري ترووح ؟؟
عبد العزيز بتنهيدهـ : ايواا اليوم عندنا اجتماعات وشغل كثير .. ليش تسألي ؟؟
رفعت ولاء كتوفها وقالت : لا بس شكلك شووي تعبان .. فقلت لو تجلس بالبيت ترتاح اليوم وبكرة تروح ..
عبد العزيز بابتسامة خفيفة : تخافي عليا ؟؟
ارتبكت ولاء من سؤاله ..
والجواب بآآآآآآآآآآآآن من عيووونها ..
قامت من مكانها وقالت بارتباك وهي تصرفه : ااااا أنا رايحة أجهز لك ثووبك .. (وراحت من عندهـ بسررعة ..
رجع عبد العزيز انسدح مرة ثانية وقال بتنهيدهـ : لا تتعلقي فيا كثير يا ولاء لا تتعلقي .. (وبألم : أخاف ما نكووون لبعـــض ..
******
في بيت أبو نايف :
كان جالس مع أبوهـ بالصالة ويفطر معاهـ ..
ورن جواله ولما قرأ الاســم انصــــــــــــــــــــــ ــدم ..
من رجع من دراسته وهو ما كلمــه غير كم مرة ..
وبعدها ما صار يكلمـــه لأنه قال كلام ما ينقال أبـــــــــــــــــد ..
قام على حيله وخرج للحديقة بعد ما استأذن أبووهـ ورد بدوون ما يقوول ولا كلمــة ..
.......... : نايف إنـــت معاايا ؟؟
نايف بجمود : ليش متصل يا فهــد ؟؟ موو قلت ما تبغى تسمع صووتي بعد كذاا ؟؟
*******
في الشرقية :
وقفوا قدام القصر لأن الحرس منعوووهم من إنــهم يدخلووو ..
نزل لهم راشد وقال بهدوء علشان لا يعصصب عليهم : ابغى اقابل فواز الـ.........
الحارس الأول : من إنــت ؟؟ واش تبغى فيــه ؟؟
راشد بتنهيدهـ : مووضوع شخصي ..
الحارس : بس .............
قاطعه سعود وقال : اقول بتدخلنا ولا كيف ؟؟ يقوولك الموضوع شخصي وإنت تقعد تبس بس لي ..
الحارس : طيب طيب .. (وفتح لهم الباب ودخلووو للمجلس ..
في نفس المكان ..
في المكتب :
كان يدور بالكرسي حقه بهدوء وهو يفكــر ..
فواز : صار لازم أظهــر للكل .. لازم أوآآآجه الكــــل بعد ما أخذت أولادي وعرفوو عني .. آآآآخ الخووف من ابو عبد العزيز إنــه يررفض وما يعود يبغاني ..
قطع عليه تفكيرهـ صوت الباب وهو يندق ..
فواز : ادخــل ..
دخلت الخدامة وقالت : There are two men who want to meet you ..
فواز : أووكي .. (وقام من مكانه ونزل للمجلس وشاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآف اللي توقعــه ..
شاف ولدهـ ..
شاف أوول فرحــته ..
اشتاق لــه ..
واشتاق للشخص اللي كان من بعدهـ لأخوانه وأمــه ..
فواز : السلام عليكم ..
ردوا عليه راشد وسعود بدون ما يطالعوا فيــه ..
فواز بحنين لولدهـ : كيفك يا راشد ؟؟
راشد بجمود وبدون ما يطالع فيه : بخير دامك بعيــد عننا ..
فواز : راشد لا تقول هذا الكلام .. كل شي صار غصبن عني ..
راشد : العذر ما يفيد ألحين .. أنا جاي علشان آخذ أختي ورايح من هنا ..
فواز بخبث : بس أختــك ؟؟
ما فهم عليه راشد ولف عليه وقال : اش قصدك ؟؟
ما رد عليه فواز وقال بصوت عالي : اطلبووو منهم إنــهم ينزلووو بسرررعة ..
راشد بنرفزة : مين قصددددددددددك ؟؟
فواز : ألحين تشووف .. أنا ما عندي بسس سديم .. عندي عمر وأمــك كمان ..
راشد وسعود بصدمة : مييييييييييييييييييين ؟!؟!
وبعد ثوآآآآآآآآني نزلوا أم راشد وعمر وسديم وتجمدو بمكانهم وهم يشووفو راشد وسعود واقفين وعلامات الصدمة والاستغراب باينة عليهم ..
فواز : اختار من تبغاهـ يررجع معاك ؟؟
لف عليه راشد وقال بعصبية : انت اش محسسب نفسسك ؟؟
فواز : رآآآآآآآآآآشد لا تغلططط ..
مسكه سعود وقال : راشد اهداا ..
بعد عنه راشد بعصبية وقال : سعوووود هذا شي ما يخصصصصك .. وإنت اش اللي رجعك للسعودية بعد هذي السنين ؟؟
فواز : رجعت علشانكم ..
راشد : واحنا ما نبغاك ..
حزت الكلمة في نفس فواز وقال بانكسار : لا تنسى يا راشد إني ابوووك .. ولي حـق عليك ..
لمعت الدمعة بعيون راشد وقال بسخرية : ابووي ويذبح ............. (وسكت وهو يطالع بسعوود اللي فقد ابوووهـ وهو ببداية مراهقته ..
رجع مرة ثانية ولف على فواز وقال بنفس سخريته : ابوووي وخليته يدمن على سمووومك عشر سنين ؟؟ ابووووي وفضلت شهرررتك على بعادك عننا ؟؟ أبووي و.........
قاطعته أم راشد وهي تقول بنرفزة : رآآآآآآآآشد اسسسسكت ..
لفوا عليها سعود وعمر وسديم اللي ما كانو فاهميـــــن شي ..
اش قصد راشد في اللي قاله ؟؟
وليش أم راشد خلته يسكت وما يكمل كلامه ؟؟
كانو في حالة استغرآآآآآآآآآآآآآآآب وذهووووووووووووووول من اللي يشوووفوهـ ويسمعووهـ ..
لف عليها راشد وقال : لا ما راح اسككت .. لازم يعرررف غلطه .. غلطته اللي الكل دفع ثمنها وهو ما اهتم فيها ..
أم راشد : مو قدآآآآآآآآآآمهممم ..
غمض راشد عيوونه وقال بهم : سعووود خذ عمر وسديم واطلعو للمطار ..
فواز بتحدي : سووي اللي راح تسوويه يا راشد بس مححد منهمم راح يططع من هنا ..
******
في بيت أبو عبد العزيز :
ولاء : الحين ليش هم ما يرحوا للسوق في العصرر أو المغرب ؟؟
مرام بتعب : والله مدري عنهم .. يقولوا في الصباح يكوون فاضي ..
ولاء : هههههههههههههه هذووولا البنات يضححكوو أحسس ..
مرام : ايه مررة ..
ولاء : مراام انتي اليوم مرررة مو طبيييعييية .. أحسس انك تعبانة مررة اليوم ..
مرام : ايييه مرررة .. من صحييييت وألللم في اسسفل بططني ..
ولاء وهي بدأت تخاف لأن مافي أحد في البيت غيرها هي ومرام والخدم وقالت : لتكون ولادة مرام ؟؟
صرخت مرام من الألم القووي اللي جاها وقالت : مآآآأدررررررررري ..
راحت لها ولاء ومسكتها من يدها وقالت بخوف : مرام يا قلبي اش تحسي فيه ألحين ؟؟ ياويلي ياويلي .. مراااااام ..
مرام ببكى : ما أدرري .. ما أدررررييييي .. الللللللللللم يا ولاآآآآآآآآءءءء .. (ومسكت بيد ولاء بقووة وقالت : رووحي اتصلي بخالد بسرررعة خليه يررجع للبيت .. بسرررعة ولاء ..
بكيت ولاء من الخووف وراحت بسررعة للتلفون الثابت ودورت على رقم الشركة لين ما لقته واتصلت عليهم ..
وررررن لييييين ما فصل ومحد منهم رد عليها ..
ولاء : يا ويييلي اش اسووي ألحييييين ؟؟
سمعت صووت مرام وهي تصرررخ وخافت عليها أكثرررر ..
وسمعت الباب ينفتح ويرجع يتسكر من جديد ..
وعررفت إن أحد رجع للبيت ..
راحت بسررعة وأخذت لها أقرررب طررحة ولفته على شعرها وراحت عند الباب وشافت أحمد يدخل البيت ..
ولاء وهي تتنهد براحة : كوييسس انك جيت ..
لف عليها أحمد وقال : جيت علشان آخذ ملف وراجع للشركة مرى ثانية ..
ولاء : لا لا لا تررجع .. مرام شكلها بتووولد ومافي أحد بالبيت معانا .. الله يخيييلك وديها المستشفى ..
أحمد : وهي وينها ألحين ؟؟
ولاء : فوق في الصالةة .. احمد الله يخليييك وديها والله بتمووت من الألممم المسكييينةةة ..
طلع أحمد للصالة وهي كانت وراهـ ..
شافها بدون شي وأعطاها ظهرهـ وقال : خير مرام اش فيكي ؟؟
مرام ببكى : أحمممد فين خالدددد ؟؟
أحمد : قبل شووي دخل الاجتماع .. (وسمع صوت صراخها اللي كل شوي يعلى وقال بارتباك : ولاء رووحي جيبي عبايتها بسرررعة والبسي انتي كمان عبايتك ..
ولاء : طيب .. (وطلعت بسررعة ولبست عبايتها وغطت وجهها وراحت وجابت عباية مرام ولبستها هيا بمساعدة وحدة من الخدم ..
ولاء : يلا أحممد شيلها لأنها مي قادرة تقووم وتممشي ..
لف عليها أحممد وقال بصدمة : ايييييييييييييش ؟؟ كيف أشيلها وهي محرررمة علياا ؟؟
ولاء : أحممممد اعتبررر نفسسك دكتووور .. يعني كيف هو يمسكها ؟؟ يلاااااااااااااااا ..
ارتبك أحمد بزيادة وشال شماغه من راسه وهو مو عارف كيييف يتصررررف ..
راح ولف فيها مرام وشالها وهو يستغفرر بداخله ..
ركبها للسيارة وركبت جنبها ولاء وهو طلع بمكانه وحرك السيارة باتجاهـ المستشفى ..
في الطريق رن جوال أحمد ..
أحمد : اففف وهذا وقتته ؟؟ (ومد جواله لولاء وقال : ردي على الجوال ..
طالعت ولاء في يدهـ وشافت المتصل عبد العزيز ..
خافت إنــه يفهمها غلط إذا ردت عليه وقالت بخوف : لا لا لا ..
أحمد بنرفزة : ووولاااااء ردددددددي ..
أخذت جواله منه ونزل أحمد من السيارة علشان ينادي على الممرضين ويجيبوا سرير لمرام ..
ردت عليه ولاء بدوون ما تقوول ولا كلمـــة ..
عبد العزيز بعصبية : أحمممممد سننننة لين ما تجيييييب المللللف ؟؟
ولاء : ........................... لا رد ..
عصصصب عبد العزيز اكثر من سكوووته وقال : أحممممممممممممد وررربي لووو ما تررررجع للشركة ألحييين راح يصير معاك تصرررف ثآآآني ..
ولاء وهي ترررجف من الخووف : ..........



قراءة ممتعة للجميع......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 05:20 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( الجزء السابع عشر ) :.





في أحد استراحات الشباب :
مروان : اش صار لما كلمتك أخوووك ؟؟
فهد : ههههههههههههههههههههههههه ه كل شي تمآآآآآآآآآآآآآآآآم ..
مروان : فهووود تررى صررت ما أفهممممكك .. اش قصدك باللي سويته ؟؟
فهد : لازم أررجع لبيت ابوووي ..
مروان وهو يعدل جلسته : حبة حبة عليا وقووولي .. اش قلت لأخوووك واش قالك ..
فهد وهو يقوووله على المكالمة اللي صارت مع أخووهـ ..

.......... : نايف إنـــت معاايا ؟؟
نايف : ليش متصل يا فهــد ؟؟ موو قلت ما تبغى تسمع صووتي بعد كذاا ؟؟
فهد بندم : نايف والله ما كان قصدي اقووولك هذاك الكلام .. بس وقتها كنت معصب وما ادري كيف طلع الكلام مني كذااا .. نايف تررى أنا ندمت .. ندممت وأبغى أبووي يسامحني بس خايف من ردة فعله لما يشووفني ..
نايف : مالي شغل فيــك .. لا تدخلني بينك وبين ابووي ..
فهد : نايف يا أخووي طلبتــك .. مالي أحــد غيركك يروح عند ابووي ويكلمــه ..
نايف : بس ........
قاطعه فهد وقال : طيب بس قووله إني ندمــت وإني راح أجي عندهـ اليوم واسلم على راسه وإذا يبغى كمان على رجوله بس يسامحني ..
نايف : طيب طيب .. تعال على الغدا يكون هوو موجود بالبيت ..
فهد : مشكووووووور ياا أخوووي .. خلاص راح أجي على الغداا ..
نايف : طيب لا تتأخر .. مع السلامة ..

فهد : وهذا كل اللي صار مع نايف ..
مروان : بس ما فهمــــت ليش إنـــت سويت كذاا ؟؟ اش الحكمـــة ؟؟
فهد بتفكيــر عميــــــق : لازم أدخل لعايلة عبد العزيز واعرررفهم كللللهم ..
مروان : يا فهييم كيف تبغى تشوف عبد العزيز وهو شافك بفرنسا لما رحت لهم بشهر العسل ؟؟
فهد : هههههههههههههههههههههههه ما أتوووقع إن ولاء قالت له .. لأني قلت له إن اسمي راكان ..
مروان : ورررربي إنـــك دآآآآآآآآآآآآآآآآآآهيةةة ..
فهد : ههههههههههههههه علشان تعررررف من هووو فهد الـ........
******
في سيارة أحمد :
أحمد : اففف وهذا وقتته ؟؟ (ومد جواله لولاء وقال : ردي على الجوال ..
طالعت ولاء في يدهـ وشافت المتصل عبد العزيز ..
خافت إنــه يفهمها غلط إذا ردت عليه وقالت بخوف : لا لا لا ..
أحمد بنرفزة : ووولاااااء ردددددددي ..
أخذت جواله منه ونزل أحمد من السيارة علشان ينادي على الممرضين ويجيبوا سرير لمرام ..
ردت عليه ولاء بدوون ما تقوول ولا كلمـــة ..
عبد العزيز بعصبية : أحمممممد سننننة لين ما تجيييييب المللللف ؟؟
ولاء : ........................... لا رد ..
عصصصب عبد العزيز اكثر من سكوووته وقال : أحممممممممممممد وررربي لووو ما تررررجع للشركة ألحييين راح يصير معاك تصرررف ثآآآني ..
ولاء وهي ترررجف من الخووف : عبد العزيز ا..........
قاطعها عبد العزيز وهو يقول بصدمة : ولاء ؟!؟!
ولاء بصوت مخنوق : عبد العزيز .......
قاطعها عبد العزيز بعصبية وقال : مع أخوووووووووووووووي يا حقييييييييييرةةةةةة ؟؟
بكيت ولاء وقالت : مرام بتووووووووولد لماا رجع للبيت ..
سكت عبد العزيز وهو يسمع صوت مرام وهي تصرخ وتبكي وحس بالندم ..
وبعدها صوت أحمد وهو يقول للممرضين : انتبهووو عليها ..
كتمت ولاء شهقتها ومدت الجوال لأحمد بدوون ما تقووله شي ودخلت مع مرام ..
أحمد : الوو عزيز معايا إنــت ؟؟
عبد العزيز : ايه ايه .. انتوو بأي مستشفى ؟؟
أحمد : الـ......... تعال وجيب معاك خالد ..
عبد العزيز : بس هو بالا...........
قاطعه أحمد وقال : خليه يقطع اجتماعه .. مو معقووولة كل هذا اجتماع ..
عبد العزيز : خلاص خلاص راح أتصررف اناا ..
*****
في الشرقية :
في أفخـــم قصورهآآآآآآآآ
قفل راشد من مكالمته وقام على حيله وقال : لازم أررجع لجدة .. قومي معايا يممه خلينا نررجع ..
أم راشد : قلتها وبقووولها مليووون مررة .. ما أررجع بدوون عيالي ..
سعود : عمممتي الله يخلييك أبووهم ما راح يرررضى ..
عمر : ماله كلمممة عليا .. رايح معاكم ..
سعود : طيب ليش راجع ؟؟
راشد : تووهـ احمد مرسلي رسالة ويقول إن مرام بتوولد ..
قامت أم راشد على حيلها وقالت : وقتها هــي ..
راشد : يممه الله يهديك اش وقتها ومو وقتها ..
أم راشد بتنهيدهـ : وإنت متى راجع ؟؟
راشد : ألحين بشووف الحجوزات ..
عمر : راشد أنا راجع معاك ..
دخل عندهم فواز وقال : مالك خررجة يا عمرر ..
عمر : مالك كلممة عليااا ..
سديم بصوت مخنوق : راشد برررجع معاكم .. ما أبغى أجلس هنآآآ ..
راشد : إن شاء الله ..
فواز : سديييييييم مالك خرررجة أنا قللت ..
سديم : وأنا رآآآآآآآآيحححة معاهم ..
اتصل راشد على المطار وقفل وقال : بعد ساعتين فيه رحلة لجدة وحجزت لنا كلــنا ..
فواز : عمر اذا يبغى يررجع يرجع .. مالي حكم عليه لأنــه ولــد .. أما سديييم لااااا ..
دمعت عيون سديم وقبل لا تتكلم مسك يدها راشد وباسها وقال بحنان : أووعدك إني راح أجي وآآخذك منه .. (وباس راسها وقال بابتسامة : يالله انتبهي على نفسك ..
هزت سديم راسها ونزلت معاها دمعــة ..
راحت وسلمت على أمها وعمر وقبل لا يخرجوا قال فواز : صحيح سديم انخطبــت ؟؟
لف الكل له وقال راشد بجدية : ايواا انخطبت ..
فواز : ومن هـووو ؟؟
لف سعود وصار يطالع بسديم اللي منزلة راسها وباين إنها تبكـــي ..
راشد : ما يخصك ..
فواز : أنا ولي امرها ومن حقي أعررف من اللي تقدم لبنتي ..
راشد : ما عندك بنـــت عندنا ..
فواز بحدة : راشـــــــــــــــد ..
ابتسم بسخرية وقال : على العموم ملكتها راح تتم بعد يومين إن شالله وبعدها ما راح يصير لك كلمة عليها ولا تقدر تآخذها عندكك ..
فواز بنرفزة : راشششد قوولي من هـووو خطيبها ..
سعود بقووة : أنـــــــــا ..
رفعت سديم راسها بصدمـــــــــــــة !!
وفتـــح فواز عيوووونه على الآآآآآآآآآآآآآآخر ..
*****
في المستشفى :
وصلوا عبد العزيز وخالد للمستشفى وطلعوا لغرفة العمليات ..
طالع عبد العزيز بولاء اللي كانت واقفة عند الباب ومعطيتهم ظهرها ..
وأحمد جالس على أحــد الكراسي الموجودة في الممر ..
خالد بخوف وتوتر : أحمد متى دخلت هي ؟؟
أحمد بتوتر : من نص ساعة تقريبًا ..
خالد : وإنت اللي وقعت على الأوراق ؟؟
أحمد : ايواا .. لأن إنت كنت بالاجتماع وراشد بالشرقية .. فاضطريت إني أووقع لأن حالتها كانت مررة صعبةةة ..
عبد العزيز وهو يطبطب على كتف خالد : الله يقوومها بالسلامة ..
خالد : إن شالله يا رب .. إن شالله .. (وجلس جنب أحمد ..
سمعت ولاء صوته وهو يتكلم مع أخوانه بس ما لفت وجهها له .. <<< يقال إنها زعلانة منــه هع ..
وقف جنبها ولف يدهـ حول خصرها وقال بهمس : ولاء ..
ما ردت عليه ولاء وما قدرت تكتم شهقتها ..
شد عليها أكثر وقال : امشي معايا شووي ..
ولاء ببكى : ما أبغى ..
عبد العزيز : قلت لكك شوووي ..
ولاء : ابغى أتططمن على مرام أوول ..
هز عبد العزيز راسه باسى وهو يعرف اصلا محد راح يخررج ألحين من عندها لأنها عملية ..
مسك يدها وسحبها معاهـ بالقووة وهو مطنش كلامها له ومقاومتها لمسكة يدهـ لها لين ما راحوا لمكان مافيــه أحــد ..
ولاء : اتررررررررك يدييي عووورتنيييييييييي ..
ترك عبد العزيز لأنه حس إنــه جــد عوورها ..
وفتح وجهها وشاف وجهها المحمـــر من البكى ..
رفع يدهـ علشان يمسح لها دموووعها بس هي مسكت يدهـ وقالت : اش تبغى تسوووي ؟؟
ضم يدها في يدهـ ورفع يدهـ الثانية ومسح لها دموعها وقال بهدوء : ليش البكى ألحين ؟؟
بكيت ولاء مرة ثانية وقالت : خايفة على مرام ..
ضمها عبد العزيز لحضنه وهي تعلقت فيه أكثرر وصارت تبكــــي ..
ولاء ببكى : كانت تتألم كثييرر يا عبد العزيز .. والله خااايفة عليها وعلى اللي في بطنهااا ..
ضمها أكثر وقرب من اذنها وقال بهمس : ادعيلها وان شالله تقووم بالسلااامة هي واللي في بطنهاا ..
في نفس المكان ..
قدام العمليات :
قام خالد على حيله ووقف قدام الباب وقال بتوتر : موو كأنهم تأخرووو ؟؟
أحمد : ايه مرررة تأخرووو ..
تنهد خالد بضيق وقال : وذا عزيز فيين راح ؟؟
احمد : مدررري .. اخذ زووجته ومدري فين رااحوا ..
خالد بنتهيدهـ : الله يسههل لها يارب ..
*****
في بيت أبو عبد العزيز :
رجعوا سارة وسوسن من السوق وهم يضحكووو ولا يدرووو اش اللي صار ..
سوسن : اقوول فين مرام ؟؟
سارة : والله مدررري .. (وشافت وحدة من الخدم وقالت : فين مرام وولاء ؟؟
الخدامة : ماما مرام فيه تأبان وروح مع ماما ولاء وبابا أحمد ..
سوسن : ايش ايش قالت ؟؟ وررربي مافهمممت شي من اللي قالته ..
ما ردت عليها سارة وطلعت جوالها واتصلت على أحمد ..
ورد عليها بعد خمس رنات وقال : هلاا سارة ..
سارة : أحمد اش فيها مرام ؟؟
أحمد بتنهيدهـ : بتووولد ..
******
في المستشفى :
عند عبد العزيز وولاء :
عبد العزيز بتنهيدهـ : خلاص يا ولاء يككفي بكى ..
مسححت ولاء دموعها وقالت : طيب ..
ابتسم بداخله وقام وباس راسها وقال : نررجع لهم ؟؟
هزت راسها بالإيجاب وأخذت غطاها وغطت وجهها وراحت معاهـ عند غرفة العمليات ..
عبد العزيز : مححد خررج ؟؟
خالد : لا والله ..
لف عبد العزيز على أحمد وشافه يكلم بالجوال وقال لخالد : وهذا يكلم مين ؟؟
خالد : اتووقع وحدة من أخواتك ..
*****
في بيت أبو نايف :
كان قاعد مع أبوهـ على الغدا وعقله مو معاهـ ابـــــــــــد ..
ابو نايف : نايف ..
نايف : ........................... لا رد ..
أبو نايف بصوت عالي : نايـــف ..
نايف : ها هلا هلا يبه ..
أبو نايف : واش فيك يا أبووك مو على بعضك ؟؟
نايف بتوتر : لا لا لا أنا الحمد لله ما فيا شي ..
ابو نايف : وليش ما تآكل أكلك طيب ؟؟
نايف : طيب ألحين بآككل ..
ودخلت عليهم الخدامة وقالت : بابا في واحد يبغاكك ..
وقبل لا يتكلم نايف قال أبوهـ : ومن هوو ؟؟
دخل فهد وقال : هذا أنـــا يبه ..
وقفوا أبو نايف ونايف على حيلهم وصاروا يطالعوا بفهـــد ..
نايف ما قال لأبوووهـ شي عن فهد علشان لا يعصب عليه ويصير شي مو بالحسبان ..
فـ فضل إن فهد يدخل عليهم كذاا ويتعذر من ابوووهـ ..
ابو نايف بصد : ليش جاي ؟؟
نايف : يبه أعطيه فرررصة علشان يثبت لك إنه تغيير ..
أبو نايف : ذيل الكلب يظل أعوووج وعممرهـ يتعدل ..
نايف : فررصة وحدة يبه ..
قرب فهد من ابووهـ وباس راسه وقال بندم : يبه سامحني ..
ما رد عليه ابووهـ وطنشششه وجلس علشان يآآكل ..
جلس فهد على ركبه جنب أبوهـ وقال : يبـــه كيف تبغاني اثبت لك إني تغييرت ؟؟
ابو نايف : تشييل بنت عمكك من راسك ولا عاد تفكرر إنك تتعرض لها أو لزوجها ..
فهد : شلتها من راسي من زمآآن ..
أبو نايف بشك : واش اللي يثبت لي صحة كلامك ؟؟
حس فهد إن أبووهـ للحين مو مصدقه وقال : اسوووي لك اللي تبغاهـ ..
أبو نايف : تجي وتشتغل عندي بالشركة وتداوم فيها زي أخوووك ..
تووورطت فهد وقال وهو يصرف ابوهـ : يببه تدررري إن أنا للحين ما خلصت الجامعة .. طيب خلاص اش رايك أررجع مرة ثانية واسجل بالجامعة وأدرس ..
وبقلبه الطيب وحنان الأبوهـ سامحه ..
رضي عليه بنيه طيبه وهو ما يدري عن الخبث اللي بقلب ولدهـ ..
ابتسم له أبوهـ وقال : إن شالله .. وألحين قوم وتغدا معانا ..
*****
في الشرقية :
في أفخـــم قصورهآآآآآآآآآآآآآآ
راحت وسلمت على أمها وعمر وقبل لا يخرجوا قال فواز : صحيح سديم انخطبــت ؟؟
لف الكل له وقال راشد بجدية : ايواا انخطبت ..
فواز : ومن هووو ؟؟
لف سعود وصار يطالع بسديم اللي منزلة راسها وباين إنها تبكـــي ..
راشد : ما يخصك ..
فواز : أنا ولي امرها ومن حقي أعررف من اللي تقدم لبنتي ..
راشد : ما عندك بنـــت عندنا ..
فواز بحدة : راشـــــــــــــــد ..
ابتسم بسخرية وقال : على العموم ملكتها راح تتم بعد يومين إن شالله وبعدها ما راح يصير لك كلمة عليها ولا تقدر تآخذها عندكك ..
فواز : راشششد قوولي من هووو خطيبها ..
سعود بقووة : أنـــــــــا ..
رفعت سديم راسها بصدمـــــــــــــــــــــ ـــة !!
وفتـــح فواز عيوووونه على الآآآآآآآآآآآآآآخر ..
كيـــــــــــــــــــــــ ـــــف !!
وليـــــــــش هو من بين كل الأولاآآآآآآآآآد يجي ويخطب بينتــــــــه !!
فواز بصدمة : سعوووود ؟!؟!
سعود : ليش مو مالي عينــك ؟؟
فواز وهو للحين مو مصددددددددددددق : انت خطبت بنتــــي ؟!؟!
عمر باستغراب : وليش قد كذاا مستغرررب ؟؟ هذا بددل ما تفرررح إن اللي خطبها واحد منا وفينا ..
تعلقت عيوون سديم بعيوون سعود ودمعــــت عيووونها أكثرررر ..
فواز بعصبية : مستحييييييييييييييييييل هذا الزوآآآآآآآآآآآآآآآج راح يتـــــــــم ..
رفع الكل راسه بصدمـــــــــــــــــــة من اللي قاله !!
ماعدا أم راشد وراشد ..
هذا اش قاعد يقـوووووووول ؟؟
ليش يرررررررررفض سعـووووووود ؟؟
راشد : راح يتم بإذذن الله .. وإنت مالك دخل فينا .. ما راح تمشي كلمتك علينا بعد كل هذي السنين ..
فواز بعصبية : راششششششششششششششششد ..
راشد : لا راشد ولا غيرهـ .. اللي سويته إنـــت بسبب تهوووورك سديم مالها دخل فيه .. إنت غلطت وتحمممل نتيجة غلطتكك ..
فواز : راششششششششد انسسسى الماضيييييييييي ..
راشد : الماضي هو أساس الحاضر .. أدرري إن إنت لعبت عليه بكلامك وخداعك بس ..........
قاطعتهم أم راشد وهي تقول بعصبية : بسسسسسس انتووو الاثنيييييييييين بسسسس .. خلآآآآآآآآص سكروووو على الموووضوع دااا ..
فواز : هذا الكلام قووليه لراشد مو ليا إنــا ..
أم راشد : فوااز خلآآآآآص .. اقصررر الشرر .. (ولفت على فواز وقالت : وانت يلاا امشي خلينا نلحق على الطيارة ..
لف راشد على سديم وقال : راح أجي يا سديم إن شالله راح أجي .. (وخرجوا من القصر وتوجهوا للمطار ..
طلعت سديم لغرفتها جرررري ورمت نفسها فوووق السرير وصارت تبكي ..
تبكي بفرررحة إن اللي تحبـــه خطبها ..
وتبكي بحسرررة كل ما تذكرت إن اللي يقولوا إنــه ابووها رآآآآآآآآآآآفضه لسبب مجهووول محد يعررفه غيرهـ هو وأمها وراشد ..
*****
في المستشفى :
خرجت الدكتورة من غرفة العمليات والكل راح لها ..
خالد بتوتر : بشرري يا دكتوورة ؟؟
الدكتورة بابتسامة : الحمد لله على سلامتها .. جابت ثلاثة ما شالله لا قوة إلا بالله ..
تهلل وجهه من الفرحة وراحوا له أخوانه وباركوا له ..
وبعدها خرجوا ثلاث ممرضات وكل وحدة ماسكة طفــل ..
مدت له الدكتورة أوول طفل وكانت بنــت ..
أذن فيها إذنها خالد وبعدها رجعها للمرضة ..
واللي بعدها كانو ولدين ..
أخذ الثاني وأذن في إذنه .. وبعدها الثالث ..
خالد : ومرام كيفها ألحين ؟؟
الدكتورة : الحمد لله صحتها كويسسة .. وراح ننقلها لغرفتها ألحين ..
دخلوا لعند مرام وكانت صاحية لأنهم ما أعطوووها بنج كآآآمل ..
خالد وهو يسلم على راسها : الحمد لله على سلامتك ..
مرام بتعب : الله يسلمـــك ..
عبد العزيز وأحمد : الحمد لله على سلامتك ..
ولاء بابتسامة : يتربوا في عزكم إن شالله ..
مرام وخالد : الله يسلمكم ..
مرام : خالد أبغى اشووفهم ..
خالد : إن شالله .. ألحين راح يجبوهم ..
أحمد : اش راح تسموهم ؟؟
خالد : امم اش رايكم البنت تكوون مودة ؟؟
مرام بابتسامة تعب : حلووو .. والأولاد ؟؟
خالد : خلاص صار البنت مودة .. والأولاد سمييهم انتي ..
مرام : اممم وليد وووو ريان ..
خالد بفرحة : صار يا أم وليــد ..
*****
بعد أسبوع ..
خرجت مرام من المستشفى وفضلت إنها تجلس ببيت زوجها وما تروووح لبيت أخووها ..
وأمها راح تجلس عندها ..
ولاء : آخ آخ آخ تجججججججنن بنتك ما شالله ..
مرام : هههههههههههههه عيووونك الحوووة ..
ولاء : ههههههههههه هي الوحييييدة اللي أعررف إنها بنت .. مو زي الأولاد ما أدري كيف راح أفررق بينهم لما يكبروو أن شالله ..
مرام : ههههههههههههههههههههههههه ههه ايه والله مدري اش راح اسووي ..
ولاء بضحك : لا هذا وانتي امهم تقوولي كذاا .. أجل ابووهم زيك .. صصح ؟؟
مرام : ههههههههههههههههه بس وججع طلعتي فضايحنا كللها ..
ولاء : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه .. (وقامت على حيلها وشالت معاها وليد وقالت : راح تطلعي ألحين .. صصح ؟؟
قامت مرام وفي يدها بنتها مودة وقالت : ايه لازم يناموا ألحيين ..
وطلعوا لجناح مرام وحطوهم فوق سريرهم وخرجت ولاء وهي تدور حول نفسها بفرح لين ما صدمت بصدر عبد العزيز ..
وكانت راح تطيح بس تمسكت فيه بقووووة وهو لف يدهـ حووولها ..
عبد العزيز بابتسامة : انتبهي وانتي تدووري بعد كذا ..
ولاء : ههههههههههههههههههههههههه ههه طيب طيب ..
تنـــــــح عبد العزيز فيها وهي تضحك ..
هي من النادر تضحك معاهـ أصلاً ..
سكتت ولاء لما شافته يطالعها ..
انبته عبد العزيز لسكوتها وقال وهو يصرف الوضع ما دري إنه راح يزيد الطينة بلة عليه بسؤاله : مبسووطة مع عيال خالد ؟؟
ولاء بفرح : ايوا مررة مبسوووطة ..
عبد العزيز بهدوء : تحبي الأطفال ؟؟
ولاء بعفوية : ايواا مرررررررررة أحبببببببببهم .. كذاا صغار ويزززننووووووو ماشالله عليهم .. كذاا شكلهم برررييئ وطفوووولي وما يعرفو للـ........... (وانتبهت على كلامها وسكتت وهي تشوف ملامح عبد العزيز الهادئة اللي ما تدل على أي ردة فعل ..
بلعت ولاء ريقها بتوتر وقالت بهدوء : عبد العزيز أنا مو قصدي باللي قلته بس ...........
قاطعها عبد العزيز وقال بنفس هدوءه : لا قصدتي كل كلمة يا ولاء .. كل كلمة طلعت منك كانت طالعة من قـلــب .. (وبغصة : .........





قراءة ممتعـــــة ان شالله
دمتم بحفظه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 05:21 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( الجزء الثامن عشر ) :.





في بيت أبو عبد العزيز :
وطلعوا لجناح مرام وحطوهم فوق سريرهم وخرجت ولاء وهي تدور حول نفسها بفرح لين ما صدمت بصدر عبد العزيز ..
وكانت راح تطيح بس تمسكت فيه بقووووة وهو لف يدهـ حووولها ..
عبد العزيز بابتسامة : انتبهي وانتي تدووري بعد كذا ..
ولاء : ههههههههههههههههههههههههه ههه طيب طيب ..
تنـــــــح عبد العزيز فيها وهي تضحك ..
هي من النادر تضحك معاهـ أصلاً ..
سكتت ولاء لما شافته يطالعها ..
انبته عبد العزيز لسكوتها وقال وهو يصرف الوضع ما دري إنه راح يزيد الطينة بلة عليه بسؤاله : مبسووطة مع عيال خالد ؟؟
ولاء بفرح : ايوا مررة مبسوووطة ..
عبد العزيز بهدوء : تحبي الأطفال ؟؟
ولاء بعفوية : ايواا مرررررررررة أحبببببببببهم .. كذاا صغار ويزززننووووووو ماشالله عليهم .. كذاا شكلهم برررييئ وطفوووولي وما يعرفو للـ................ (وانتبهت على كلامها وسكتت وهي تشوف ملامح عبد العزيز الهادئة اللي ما تدل على أي ردة فعل ..
بلعت ولاء ريقها بتوتر وقالت بهدوء : عبد العزيز أنا مو قصدي باللي قلته بس ...........
قاطعها عبد العزيز وقال بنفس هدوءه : لا قصدتي كل كلمة يا ولاء .. كل كلمة طلعت منك كانت طالعة من قـلــب .. (وبغصة : ولاء أنا ما أقدر اسعدك ..
دمعت عيوون ولاء وقالت بصوت مخنوق : لا عبد العزيز .........
قاطعهاا عبد العزيز وقال : ولاء افهميني ..
هزت راسها بالنفي ونزلت معاها سيل من الدموع ..
استغرررب عبد العزيز من دموعها وما فهم اش سببها ..
عبد العزيز وهو يمسح لها دموعها : ولاء .........
ما أعطته فرررصة إنه يقوول شي ..
وقامت من عندهـ ورمت نفسها فوق السرير وصار تبكي بألـــــم ..
بقهــــــــر ..
وبدموع الحب ..
في نفس المكان ..
في مكتب أبو عبد العزيز :
دخلت عندهـ أختــه أم راشد لأنه طلبها في مكتبه وقالت بابتسامة : هلا يا أخووي ..
أبو عبد العزيز بجدية : ليش ما جيتي عندي ؟؟
أم راشد باستغراب : علشان ايش أجي عندك ؟؟
أبو عبد العزيز : خديجة لا تستهبلي على راسي كثير .. ليش ما جيتي عندي يوم عررفتي إن فواز هوو اللي خطف لك بنتكك ؟؟
بلعت أم سديم ريقها بخوف وقالت : والله خفــت منكك ..
ضرب أبو عبد العزيز الطاولة اللي قدامه بعصبية وقال : انتي تبغي تفضحيييييييييينا ؟؟
دمعت أم راشد وقالت : أبو عزيز أنا ما سوييت شي غلط .. وبعدين أنا مالي ذننب علشان أتحممل غلطة أنا ما سوييته ..
أبو عبد العزيز : أكيـــد قلتي لعزيز كـــل شي عن فواز ؟؟ لأنه ما يسووي شي إلا لما يعررف كل شي ..
أم راشد : لا ما قلت له شي ..
أبو عبد العزيز بحدة : خديجــــــــة ..
أم راشد : والله العظيم ما قلت له غير أنه كان زوووجي ..
جلس ابو عبد العزيز وقال : وغيرهـ ؟؟
أم راشد : مافي شي غيرهـ ..
أبو عبد العزيز : وسديم وينها ألحين ؟؟
أم راشد : بالشرقية عندهـ .. ما رضي إننا نآخذها معانا ..
أبو عبد العزيز بقهر : لو إنك جيتيني كان رجعت لك بنته غصصبن عنهه .. بس الحين صعععب أرجعها لك بعد اللي سويتيه ..
******
في الشرقية :
في أفخـــــم قصورهآآآآآآآآآ
قامت من نومها وهي مالها خلـــــق لشي ..
صار لها يوووميـــــــــــــــــــ ـــن بعيدة عن أمها وأخوانها ..
ما تقدر تكلمهم لأن جوالها مسحوووب منها ..
دخلت للحمام وأخذت لها دش بآآآآآآآآآآآآآآآآرد يبرد عليها ..
راحت وفتحت دولابها وشافت فيه ملآآآبس كثيرة بمقاسها ..
سديم : اففف وحاسب حسابه كمان .. الله يقطع الساعة اللي صررت فيها بنتـــك .. (وطلعت لها بنطلون أسود وتيشيرت وردي ولبسته وهي كآآآرهه نفسها ..
ما تبغى تلبس شي منـــه ..
بس هي ما عندها شي تلبســـه غير اللي جابه لها ..
دخلت عندها وحدة من الخدم وقالت : بابا فواز يبغاكي تحت ..
سديم بطفش : قوولي له ماني نآآآزلة لمكان ..
الخدامة : بس هوا في يقووول لازم ينزل انت تحت ..
لفت لها سديم وقالت : بابا فواز كويس ؟؟
الخدامة وهي تحرك راسها : بابا وآآآجد كوييسس .. مافي يعصصب إلا أحيانا ..
سديم بقهر : اقول روحي انقلللعي من وجهي قال كويس قال انقللللعي ..
كشرت الخدامة وقالت : طيب انت لازم ينززل تحت عند مستررر .. (وخرجت من الغرررفة بسررعة ..
سديم : اف اف افففففففففففف كل شي عندهـ أوآآآمر وبسسس .. (ونزلت تحت عند أبوها ..
سديم من غير نفس : خير ..
فواز وهو مطنش طريقة كلامها له : اجلسي وافطرري معايا ..
سديم : أنا ما أفطرر ..
فواز : ما يصير ما تفطرري ..
سديم : مو مشتهية ..
فواز : طيب اجلسي بقوولك شي ..
تنهدت سديم وجلست على الكرسي بعيد عنــه ..
فواز وهو يطالعها بتأمل : ليش تبغي ترجعي لجدة ؟؟
استغربت سديم من سؤاله وقالت بابستخفاف : علشان ألعب وأهايط واستهبل .. (وبنرفزة : أكيد علشان اقعد مع أمي وأخواني .. وبعدين أختي تووها ولدت ولازم أكوون جنبها ..
ابتسم فواز وقال : قومي البسي عبايتك ألحين ..
سديم بشك : فين تبغى توديني ؟؟
فواز : تررى أغيير رايي بعدين .. قومي بسرعة البسيها وانززلي ..
تأففت سديم بداخلها وطلعت ولبست عبايتها ..
ونزلت له وشافته لابس الثوب السعودي ومعطيه قوة هيبة ورزة ..
لف عليها فواز وقال : يلا غطي والحقيني .. (وخرج للسيارته وهي خرجت بعدهـ للسيارة ..
فواز للسواق : للمطار ..
السواق : حاضر .. (وحرررك السيارة باتجاهـ المطار ..
لفت له سديم وقالت بخوف : فين راح تووديني ؟؟
فواز : لا تخافي .. ما راح أوديكي مكان ..
سديم : كيف ما راح توديني مكان وإنت قلت له للمطار ؟؟
فواز : لا وصلنا إن شالله راح تعررفي ..
******
في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
قام من نوومه كالعآآآآآآآآآآآآآآآآآآآجة مفجووووووع ..
وصرخ بأعلى صوته : انتبهيييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييي .. سلوووى انتبهيييييييييييييييي ..
قامت ولاء من نومها مفجعوووعة من صوووته وطالعت فيه وهو نايم ويصررررخ ..
وبس يقول انتبهي ..
من قصدهـ باللي يقوووله ؟؟
وبعدت عنه بخووف لما شافته جلس من نومه وهو يتنفس بسرررعة ..
دفن وجهه بين يدهـ وقال بتعب وهو مو حاسس بنفسه : لمتى يعني لممممممممتى ؟؟ لمممممتى هذا الحآآآآآآآآآآآل راح يستمممر ؟؟ أحبببببببببببببببببببببها والله أحبببببببببببببببهآآآآآآآ آآآآآآآآآ ..
طالعت فيه ولاء بصدمــــة واستغراب وهي مو فآآآهمة قصدهـ !!
قربت منه بعد تررد كبير وقالت برجفة : عبد العزيز ..
رفع راسه لها وقال بتعب وهو يحاول ينظم أنفاسه : تعبت يا ولاء والله تعبت .. هذي مي حالة .. والله العظيم مي حالة ..
دمعت عيون ولاء وقالت بصوت مخنوق : اش قصدك ؟؟
عبد العزيز : ولاء وربي تعبببت ..
نزلت دموع ولاء وقالت : سلآآآآمتك من التعب ..
مسح لها دموعها وقال : ليش الدموع ألحين ؟؟
مسكت ولاء يدهـ وقالت : عبد العزيز اش هي قصة الكوابيس اللي تجيك ؟؟
هز راسه بالنفي وقال : ما اتذكرر شي لما أقووم ..
جلست ولاء فوق رجوله ومسكت وجهه بين يدها وقالت ببكى : عبد العزيز الله يخليييك قوولي اش تشوووف .. لا تنكر أكثر من كذاا .. والله إنــت تتذكر كـــــل شي لما تقوووم بس ما تبغى تقول لأحـد .. طيب قوولي أنـــا يمكن أقدر اساعدك ..
مسك عبد العزيز يدينها الاثنين وباس باطنها وقال وهو يهز راسه بالنفي على خفيف : ليش مو راضية تصدقيني ؟؟ ما أتذكرر شي ..
بلعت دموعها وقالت : طيب حاول تتذكر أأي شي .. اش تشووف واش تسمع ؟؟
سحبها عبد العزيز لحضنه وحط راسه على صدرها وقال بهدوء : ما أبغى أتذكر أي شي .. وخلاص اقفلي على الموضوع ذا ..
*****
في بيت أبو نايف :
أبو نايف : فهـــد ..
فهد : نعم ..
أبو نايف : اليوم بإذن الله راح نروووح لأبو عبد العزيز ..
فهد وهو يسوي نفسه مو عارف : ومن هذا أبو عبد العزيز ؟؟ أوول مرة أسمع باسمه ..
نايف وهو يطالع بالملف اللي في يدهـ : ايه هذا أبو زوج بنت عمك .. ولدهـ صار أب وأبوهـ مسووي عشا علشانه ..
فهد : اهاااا .. (وفي نفسه بابتسامة :" والله وبدأأ اللعب الصــح .. والله لآ أخليك تندمي يا ولاء إنتي والبدر أخوووكي .. اصبرووو علييااا بسس إن ما خليتكم تبكوا ليل نهااار ما أكون فهد .. " ..
******
في بيت سعود :
منار وهي تفرك يدها ببعض : سعود ..
سعود من غير ما يطالعها : نعــم ..
منار : اش صار على سديم ؟؟
تنهد سعود وقال بهم : عند ابووها بالشرقية ..
منار : ومن فين دا طلع أبوووها ؟؟
سعود بطفش : مدري انتي الثانية من فين طلع لنا ..
ليان وهي تغير الموضوع : اقول سعود اليوم بنروح لبيت عمي ؟؟
سعود : إن شاء الله ..
*****
هبطت طيارته الخاصة ونزل منها وهو ماسك يدها ..
فتح لهم البودي قارد باب السيارة وركبوها وتوجهوا لبيت ابو عبد العزيز ..
وصلت سيارته الكابرس السودا لقراج البيت ووقفت معاها سيارة أحمــــد ..
ونزلوا في وقت واحد ..
لف أحمد لهم باستغراب وقال : من انتوو ؟؟
.......... : إنت أحمد .. صح ؟؟
عقد أحمد حواجبه باستغراب من ذا الرجال اللي يعرفه وهو ما يعرررفه ..
طالع بالبنت اللي مغطية وجهها وتتطالع فيه بنظرات ما فهمها ..
عررررفها أحمد على طوووول من عيووونها اللي تشبه ريوف ..
أحمد : سديــــم ؟!؟!
هنا نطقت سديم وقالت : أمي عندكم ؟؟
قرب منها أحمد وقال بخوف : سديم لا تقوولي إنك تزوووجتي ؟؟
هزت راسها بالنفي وقالت : يقولوا إنـــه ابوووي ..
أحمد بصدمــــــــــة : اييييييييييييش ؟!؟! أبووووكي ؟؟
هزت راسها بالإيجاب وقالت : أمي عندكم ولا لا ؟؟
أحمد : ايواا ايواا عندنا .. (وطالع بفواز وقال : تفضلووو .. (ودخلوا للمجلس وطلعت سديم جرررري عند أمها وشافتها بالصالة ..
ضمتها أم راشد لحضنها وقالت ببكى : مع مين جيتي ؟؟
سديم وهي تشهق بالبكى : معآآآآهـ .. وهو ألحين تحت مع أحمــد ..
أبو عبد العزيز كان نازل من الدرج ..
وأوووول ما سممع اللي قالته نزل للمجلس على طوووووول وبدوون ما يسلم عليها ..
سديم وهي تمسح دموعها : فين مرام ؟؟
أم راشد : بغرفتها .. اسمعي ترى أنا قلت لها إنك تعبانة وكنتي ببيت اخووكي .. ما قلت لها إنك بالشرقيية ..
سديم بصدمة : كيف تقووليها كذاا ؟؟
أم راشد : ما أدرري .. كانت تعبانة وما حبيت أضايقها وأخررب عليها فررحتها ..
سديم : بس هو جا هنا معايا علشان يقوول للكل إنه ما مات ..
أم راشد : هذا انجننن رسمي ..
سديم : والله مدري عنــه أنا .. المهم أنا طالعة لمرام .. (وطلعت بسررعة لغرفة أختها ودقت الباب ..
مرام : تفضــــل ..
دخلت سديم وقالت بابتسامة : أقدر أدخل يا أحلـــــــــــى أخــت بالدنيا ؟؟
في نفس المكان ..
في المجلس :
دخل أبو عبد العزيز المجلس وقال : السلام عليكم ..
وقفوا أحمد وفواز وردوا السلام ..
فواز : أخبارك يا أبو عبد العزيز ؟؟
أبو عبد العزيز بدون ما يطالع فيه وقال بجدية : احمد اطلع واتركنا لحالنا ..
أحمد : حاضر .. (وخرج من المجلس وقابل بوجهه خالد ..
خالد : ليش خررجت ؟؟
أحمد : مدررري .. أبوك قالي اخرج وقمت خررجت ..
خالد : اهااا ..
أحمد : اقول امشي امشي خلينا نطلع للحديقة ..
في المجلس :
أبو عبد العزيز : ليش رجعت ؟؟
فواز : أنا رجعت لبلدي من ارربع سنين ..
أبو عبد العزيز : ابو راشد اخلص وقول اللي عندكك .. تررى أنا موفاضي لكك ..
فواز : أنا جاي علشان أبارك لمرام ..
أبو عبد العزيز : ابو راشد لا تجنني .. البنت تووها نفاس وما تتحمل أي صدمة ..
فواز : بس من حقي إني أشووف بنتي ..
وقف ابو عبد العزيز وقال : لا مو من حقك ..
وقف فواز وقال بعصبية : لا من حقـــي ونصصصص ..
في نفس المكان ..
في الصالة :
اجتمعوو فيها كل البنات وطقوووها هبال وجنان وضححححك ..
سارة وسوسن وولاء ومرام وسديم وليان ومنار ..
ما عدا ولاء اللي كانت معاهم ومو معاهم ..
منار : ههههههههههههههههه ..
مرام : اقول سديم ليش رانيا وريوف ما جوو معاكي ؟؟
سكتت سديم وقالت بتصريفة : اااا قالوا يجو بالليل مررة وحدةة .. مدررري عنهم اش عندهم .. الا اقول سوسن غادة ما راح تجي ؟؟
سوسن : وآآآآآآآآآآآآآآآع اش يجييييبها عندنا ؟؟
ليان : ههههههههههههههههههههههه أستغفرررر الله العظييييم ..
سارة : رجججعنا للحش من جديد ..
منار : مرآآآآآآآآآآم لا تقوووولي عمي عزمهم ؟؟
مرام : هههههههههههههه اتووقع كذاا ..
سوسن : اف اف افففففففففففففففففف ..
سارة : ههههههههههههههههههههههههه ههه والله هي كل يوم تتصل فيا وتقول تبغي تججي وتشوف النونو الجديد ..
سوسن : خليها تقوول النونوهات ..
منار : ههههههههههههههههههههههههه ه ابووو الجممع اللي عندك يخختي ..
سارة : ههههههههههههه من جددد ..
جلست ليان جنب ولاء وقالت بابتسام هادئة وبصوت واطي : ولاء ليش ساكتة ؟؟
انتبهت لها ولاء وقالت بابتسامة : هاا هلا هلا .. قلتي شي ؟؟
ليان : ليش ساكتة ؟؟
رفعت كتوفها وقالت : لا عادي .. قاعدة اسمع لكم ..
ليان : اهاا .. (ومسكت يدها وقالت : قوومي نطلع برا شووي ..
ولاء : لا لا خلينا هنا أحسسن ..
ليان : قوومي نغير جوو وبعدين نررجع هنا ..
تنهدت ولاء وقامت وطلعت معاها للحديقة ..
ولاء : تبغي تقوولي شي ؟؟
طالعت فيها ليان وقالت : مرتاحة مع عبد العزيز ؟؟
انصدمت ولاء من سؤالها وحست شي بداخلها ما قدرت تفسرهـ ..
ولاء : ليش تسألي يعني ؟؟
ابتسمت ليان وقالت : ولاء لا تفهمميني غلط .. أوول شي عبد العزيز كان زوج أختي وكان يحبها .. ثاني شي اليوم وأنا أشووفك سرحانة ومضايقة حسيت إن عبد العزيز له دخل ..
ولاء باستغراب : أختــك ؟!؟!
ليان بتنهيدهـ : ايوا أختي سلوى الله يرحمها ..
ولاء بصدمـــــة : سلوى تصيير أختـــك ؟؟
استغربت ليان من صدمتها اللي بانت عليها وقالت : ايواا .. ليش ما تعررفي إنتي ؟؟
هــزت راسها بالنفي وقالت : تووني عرفت والله ..
ليان : ولاء عبد العزيز للحين تجيه الكوابيس ؟؟
ولاء باندفاع : لااا .. (وانتبهت على نفسها نفسها وقالت : لا لا .. ما يجيه ولا شي الحمد لله ..
في نفس المكان ..
في الصالة :
دخل أبو عبد العزيز للصالة وقال : سارة وسوسن ومنور اطلعوو لوحدة من الغرف ..
سوسن : ليش ؟؟
منار : طيب ليش ما قلت سديم وومرام ؟؟
ابو عبد العزيز بجدية : قلـــت لككم اطلعوو لوحددة من الغرررف بسررعة ..
خاف الكل وقام على حيله بس دخلوا للمطبخ اللي جنب الصالة علشان يسمعووو كل شي ..
لف أبو عبد العزيز وجهه للباب وقال : ادخــــل ..
دخل فواز وشهقت مرام لما شافته يدخل عندهم وهي مو محجبة !!
ووقفت سديم بصدمـــة !!
خافت مرام على نفسها وهي تشووفه يقررب منها وقالت بنرفزة : هييييييييه انت اش تسوووووي ؟؟
فواز : مرام أنــا ........
قاطعته مرام وقالت بصوت مخنوق : اقوووولك برآآآآآآآآآآآآآآآآ .. إنت ما تستحي على وجهكك ؟؟
أبو عبد العزيز : مرام يبه اهدي ..
لفت على خالها وقالت : خالي كيف ............
قاطعها فواز وقال : مرام أنــا ابووكي ..
صدمــــــــــــــــــــــ ـــــــــة على مرام !!
وعلى ليان وولاء اللي كانووو تووهم بيدخلوا الصالة !!
وعلى البقيــــة اللي كانوا في المطبخ !!
******
في بيت راشد :
إيمان : وآآآئل ..
راينا : وائل مو موجووود ..
إيمان : فين راح ؟؟
رانيا : مدررري عنــه ..
إيمان : اهااا .. وفين أختك ريوف ؟؟
رانيا : بالغررفة .. زعلانة لأنها زواجها من أحمد قررب ..
تنهدت إيمان وقالت : ليش هي للحين مو مقتنعة فيــه ؟؟
رانيا : مدررري والله وعنها .. مرة تقول ابغاهـ ومررة تقول إنها تكررهه .. حالة دي البنت ..
إيمان : الله يكتب لها اللي فيه الخيـر ..
******
في بيت أبو عبد العزيز :
مرام والدموع تجري على خدها : اش قاعد تقووول إنـــت ؟؟ ابوووي أنا ميــــت من عشريييين سنة ..
فواز : ماهو بصحيح يا بنتي ..
مرام وهي تكتم شهقاتها العالية : مستحييييل ..
فواز : مافي شي مستحيل بهذي الدنيا ..
ما ردت عليه مرام وطلعت جررررررررري لغرفتها ..
دمعت عيون سديم وقالت : خلاص سويت اللي تبغاهـ وزووود .. أتووقع مابقي شي لك عندنا .. صح ؟؟
فواز : بقي انتي .. انتي يا سديم ..
هزت راسها بالنفي وقالت : لااا .. (ولحقت أختها ..
لف عليه أبو عبد العزيز وقال : مثل ما اتفقنا يا ابو راشد .. تروح بعد ما تقوولها اللي تبغاهـ لأن أنــا عندي ضيووف الليلة ..
هز فواز راسه بالإيجاب وخرج من بيت أبو عبد العزيز وتوجه لبيته ..
تنهد أبو عبد العزيز ولف وجهه للجهة الثانية وشاف كل البنات متجمعين ..
أبو عبد العزيز : كملووو باقي يوومكم عادي ولا تفكروو باللي صار ..
سارة وهي للحين مو مستووعبة شي : كيف يعني يبه وسديم ومرام ..........
قاطعها أبوها وقال : اطلعي وناديهم لي ..
هزت راسها بالإيجاب وطلعت لهم ..
وطلعت ولاء بجناحها وهي تبكي ..
ما تدرري اش سبب بكاها ؟؟
تخيلت لوو كانت بمكان مرام أو سديم اش راح تكوون ردة فعلها ..
تعيش طووول عمرها وهي مقتنعة تمآآآآآآآمًا إن ابووها متووفي وهي صغيرة ..
وفجأأأة وبدووون إنذار ..
يجي واحد ويقووولها إنه هو ابووها وإنه ما مات ..
شهقت بالبكى أكثررر ودفنت وجهها في المخدة أكثرررر ..
حست بيد تلتف حوولها ويلفها له ويحط راسها على صدرهـ ..
دفنت وجهها في صدرهـ وشمــــت فيه ريحة أخووها البدر وضمته أكثر وقالت ببكى : بدررررر .. تكككفى قوولي الصدددددددق ابووووي عايش ولا مييييييييييت ؟؟ لا تخليني زي مرام وسدييييييييم .. بدرررررر ردددددد ..
ضمها عبد العزيز له أكثر وقال : ولاء استهدي بالله واخزي الشيطان .. اش قاعدة تقوولي انتي ؟؟
رفعت راسها ونفس الشي يجيها ..
ليش لما تكووون بحضنه تشم فيه ريحة أخووووها ؟؟
ولاء : فين البدر ؟؟
عبد العزيز : ألحين يجي مع أمك وأخوانك ..
ولاء ببكى : عبد العزيز ابووي صدق ميت ولا .......
قاطعها عبد العزيز وقال : ولاء لا عاد تفكررري بهذي الطريقة .. أبوكي مات وشبع مووت الله يرحمه .. تررحمي عليه وادعي له ..
في نفس المكان بعد العشا ..
اجتمـــع الكل بيت ابو عبد العزيز علشان العزيمة واللي حضروا هــم :
البدر وأهله ,, وأبو نايف وعياله ,, أم غادة وبنتها ,, وطبعا سعود وأمه وأخواته ,, وراشد وأهله ,,
دخل أبو نايف المجلس ووراهـ نايف وفهد ..
فتح عبد العزيز عيوووونه على الآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر وهو يشوووف فهــد ..
وشاف عليه ابتسامة شافها قبــــل ..
مسك يد سعود وقال بهمس : والله شفتته قبل كذا بس موو متذكررر ..
استغرب سعود من كلامه وقال : عزيز اش قصدك ؟؟
لف عليه عبد العزيز وقال : هذا اللي ورى نايف ..
سعود : هذا فهــد ولدهم الصغير ..
عبد العزيز بصدمة : ميــــــــــــــن ؟!؟! هذا هـوووو فهد ؟؟
استغررب سعووود اكثر وقال : عزيز لا تستهبل ؟؟ لا تقوول إنك ما تعررفه ؟؟
جا عبد العزيز يتكلم بس وقف على حيله وسلم على أبو نايف وبعدها نايف ..
وكان آآخر شي فهد ..
مد يدهـ فهد وعليه ابتسامة ما فهمها عبد العزيز ..
فهد بابتسامة : كيفك يا عبد العزيز ؟؟
سكت عبد العزيز وهو يحاول يتذكر فين سمع صووته ؟؟
حتى شكله مو غريـــــــــــــــــب عليه ؟؟
رد عليه عبد العزيز بهدوء وقال : بخير الله يسلمكك ..
ابتسم فهد ابتسامته اللي ما فهمها عبد العزيز وراح وجلس جنب أخووهـ نايف ..
في نفس المكان ..
عند البنات :
كان الكل يحاول إنــه يكووون طبيعي وما يبين شي للثاني ..
غادة بمياعة : اقوول ولاء ..
ولاء اللي مالها خلــق لشي قالت بطفش : هلااا ..
غادة : ليش ما حملتي للحين ؟؟
لف الكل عليها وقالت ولاء بصدمة واستغراب : ايش ؟؟
ابتسمت غادة وقالت : اقووولك ليش ما حملتي للحين ؟؟ غريبةة يعني ..
وقبل لا تتكلم ولاء قالت سارة : غادة انتي اش دخلك فيها اذا حملت ولا لااا ..
غادة : مجرد سؤال .. يعني مستغربة للحين إنها ما حملت وهي صار لها متزوجة أكثر من 3 شهور ..
شرقت ولاء وصارت تكح بقـووة ..
وأعطتها حنان كاسة موية وقالت سوسن بجدية : غادة لووو سمحتي خليكي في حالك واتركيهم بحالهم .. هم زوجين وأحرار .. متى ما يبغو يخلفووو يخلفوو .. اش دخلنا احنا فيهم ؟؟
غادة : لا بس كنت اقول إن عبد العزيز يحب الأطفال مررررة و........
قاطعتها ولاء وهي تقول بقهر : غادة لوو سمحتي خليكي في حالك ولا تدخلي في شي ما يعنيك .. (وقامت على حيلها وراحت من عندهم وهي تغلللي من القهر ..
ابتسمت غادة في نفسها وبحركة ولاء اثبتت كل شكـوووووك غآآآدة ..
********
في بيت البدر :
رجع الكل للعزيمة ومازن معصب من روحة فهد معاهم ..
مازن : أنا بس ابغى اعرف كيف عمي رضي يرجعه ؟؟
البدر بهدوء ظاهري : مازن ولدهـ ولازم يرضى عليــه ..
مازن : بس ما يجيبه لعزيمة أبو عبد العزيز ..
سلطان : العزيمة للكل يا مازن ..
مازن بعصبية : والله إن يقرب لولاء أو يمسها بشي راح يكون آخر يوم بحياته ..


قراءة ممتعة للجميع........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 05:24 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( الجزء التاسع عشر ) :. .



في بيت فواز :
كان جالس فوق الكرسي ومسند راسه على ورى ويفكـــــــر بدوون هــــــــــــــدف ..
تنهد فواز وقال : هذا جزاء اللي سويته كل سنين اللي راحت .. آآآآآآآآهـ أستغفرر الله العظيم .. مدري اش أسوووي ألحين ؟؟ راشد واقف بووجهي ويعاملني كأني غريب عنــه مو كأني أبوهـ .. ومرام مي مصدقتني .. وسديم عمر .. آآآآآآآآآهـ سديم وعمرر .. سديم وعمر هم اللي مستحييل يسامحووني .. ولاّ سعـووووود إذا عرررف اش ممكن يسووووي .. آآآآآآآهـ يارب إنــك تسهلها ..
******
في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
طلع عبد العزيز لجناحه ودخل غرفة النوم وشافها نايمة وهي ضامة نفسها ..
قررب منها واستغررب إنــها نايمة قبلــه ..
تقدم منها بهدوء وباسها في راسها بخفة وهي ارتجفت على خفيف وغمضت عيونها بقووة ..
هنــا عررف عبد العزيز إنها صاحية وتثمل النوم ..
جلس على ركبه قدامها ومسح على شعرها وقال : ولاء ..
ما ردت عليه ونزلت دمعــة منها غصب ما قدرت تمسكها ..
انتبه لدمعتها اللي تحاول تمسكها وهي نايمة ..
مسح لها دموعها ومسك لها يدها وقال : ولاء افتحي عيوونك وطالعيني ..
ما ردت عليه وقبل لا تقلب للجهة الثانية شالها عبد العزيز بين يدهـ وهي فتحت عيونها بسررعة وقالت بخوف : عبد العزيييييييز ..
ابتسم على خفيف وقال : علشان تعررفي كيف تنامي قبلي ..
نزلت دموعها أكثرر وهي تتذكر كلام غادة لها عن الأطفال وما ردت عليه ..
ولاء بضيق : عبد العزيز نززلني ..
جلسها فوقه على السرير وقال وهو يمسح على ظهرها بحنان : ولاء اش فيكي ؟؟
هــزت راسها بالنفي وقالت : ولا شي ..
غمض عبد العزيز وهو يتذكر كلام سارة له قبل يطلع لجناحه ..

سارة : عزيز انتبه لولاء وواسيها ..
عبد العزيز باستغراب : ليش اش فيها ؟؟
سارة : غادة كانت تدقها بالكلام كل شوووي عن الأطفال وزي كذاا وهي شكلها تضايقت .. المهم حاول تكلمها وتفهــمها ان هذا هوو طبع غادة ..

رفع عبد العزيز راس ولاء وحط عينه بعينها وقال بهدوء : زعلانة من كلام غادة لك ؟؟
فتحت عيونها على الآآآآخر وقالت بصدمة : ايش ؟؟
عبد العزيز بنفس هدوءهـ : زعلانة من كلام غادة لكك ؟؟
هزت راسها بالنفي وهي متسغررررربة إنـه كيف عررف اللي فيها ..
ولاء بارتباك : لا عبد العزيز......
قاطعها عبد العزيز وقال : ولاء قولي اش قالت لك غادة ؟؟
هزت راسها بالنفي ونزلت راسها وقالت : ولا شي ..
رفع عبد العزيز راسها مرة ثانية وحط عينه في عينها وقال : ولاء انتي تبغي تجيبي أطفال ؟؟
ارتجفت في مكانها بشكل ملحووظ وقالت بارتباك : عبد العزيز .......
قاطعها عبد العزيز وقال : ولاء تررى هذا من حقـــك وأكثر من حقك كمان ..
نزلت ولاء راسها وبلعت ريقها بتوتر وقالت برجفة واضحة من صوتها : على راحتكك ..
ما عرف اش يقووولها أو اش يسوووي لها أكثرر من كذاا ..
ما يبغى يظلمها أكـــــثر من كذا ..
رفع راسها للمرة الثالثة وقال بهدوء : اذا تقدري استنيني لين ما أنسى اللي صار .. وبعدها أوووعدك إني ما اسوووي لك الا اللي يرضيكي ..
دق قلبها بقووووووة وقالت : طيب ..
في نفس المكان ..
في جناح خالد :
من أووول ما طلعت لجناحها وهي تبكي ..
ما تدري كيف كانت ماسكة نفسها قدام البنات وما بكيت ..
جلس جنبها خالد وقال : خلاص يا مرام اهدي .. اهدي الله يرضضى عليكي ..
شهقت مرام بقووة وقالت : كيف يا خالد قووولي كيف ؟؟ كذا فجأأأة بين يووم وليلة تدرري إن ابووك عايش مو مييت .........
قاطعها خالد وقال : المفرووض تفررحي موو تززعلي ..
هزت راسها بالنفي وقالت : ولا أمي وراشد كانو يعرفوو كمان .. وسديم كانت عندهـ وعمررر من زمان يتعامل معاهـ وما عرف الا مع سديم .. يعني أنا آآآآخر من يعلللم بهذا الخبرر ..
ضمها خالد له وهو مو عارف كيف يواسيهآآآآآآآ ..
*****
في بيت راشد :
قامت من نومها ونزلت ببجامتها ..
وشافت بطريقها توووأمها عمر ..
قام لها عمر وقال : سديم ..
ما ردت عليه سديم وطنشته وراحت للمطبخ ..
راح وراها عمر ومسكها من يدها ولفها له وقال : أنا أكلمك ..
طالعت في يدهـ اللي ماسكة يدها ورفعت حواجبها وقالت باسلوب مستفز : تكلمني أنا ؟؟
تنرفز عمر من اسلوبها وقال : سديم اش فيكي انتي ؟؟ من أمس مو على بعضك وكل اللي يكلمك ما تردي عليه الا بطررف خشمك .. اش فيكي ؟؟ اش صاير معاكي ؟؟
سديم ببرود : ما فيا شي ..
عمر : اش سوالك لما كنتي معاهـ بالشرقية ؟؟
ضحكت سديم ضحكة مستفزة وقالت : وليش أنا قد كذا أهمــك يا عمرر ؟؟
عمر : سديييييييييييييم لا تجننيني أكثرر من كذاا .. اش قاعدة تقوولي انتي ؟؟
سديم : لووو كنت بالفعل أهمــك كان ما ترررجع لجدة وتتركني هناك .. يا إننا نجلس مع بعض أو نروح مع بعض ..
عمر : سديم أنا ..........
قاطعته سديم وقالت : مالكك عذر يا عمر .. (وراحت من قدامه وطلعت لغرفتها ..
*****
في بيت البدر :
كانو ملتمين حوول الفطور ويتكلموو أنواع المواضيع ..
أم البدر : بدر ..
البدر : هلا يممه ..
أم البدر : تررى لقيت لكك عروووووسة مناسبةة لكك ..
حنان : وهي من اختيار ولاء ..
عقد البدر حواجبه وقال : تووقعتك نسيتي يممه .. لأنك ما صررتي تجيبي طاري للموضوع ..
مازن : ههههههههههههههههههههههههه ههه يحليلك يا بدووور .. كيف تنسى البدررررر ؟؟
أم البدر بابتسامة : ايه والله كيف انسسسى وبالذات اذا كان شي يخصصك ..
سلطان : المهممم يمممه من بنته ؟؟
أم البدر : أنا لسه ما كلمت أمها .. قلت آخذ راي البدر أوول ..
مازن : اللي هيييييييي يمممه .. من تكووووون ؟؟
لفت أم البدر على البدر وقالت : اش رايك بأخت عبد العزيز الكبيرة ؟؟ اسمها سارة ..
البدر وهو يقوم على حيله : اتكلي على الله يممه .. مالنا رأأي من بعدكك .. كلمي أمها وشووفوا رأيها وبعدها يصير كل شي رسسمي إن شالله .. (وراح نزل لمكتبه يكمــل شغله ..
مازن : كلولولولولولولولوولوللولو وللوووويييش ..
سلطان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه وررربي إنك خبببل يا مزووون ..
مازن : ههههههههههههههههه بعدكك ما شففت شييي .. بس خلي ولاء تججي أو أنا أروح لها ونقلللب رقصصصص ابوووووهـ .. (ولف على أمه وقال : يمممه طلللبتك يالغالية ولا تررديني ..
سلطان بضحك : الله يسترر من طلباتك ..
مازن : تقلع يلا تقلععع ..
سلطان : بعيينك ..
ما رد عليه مازن ولف لأمه وقال : طلبببببببببببتكك يمممه اخطبي لييييييي ..
أم البدر : ما في بعدك بزررر ..
مازن : يممممممممممممممه حرآآآآآآآآآآم عليكي ..
سلطان : ههههههههههههههههههههههههه هههههه ..
مازن : عاد تدرري يممه بقوولك شي وانتي بكييييفكك عاد سووي اللي يعجبك .. تراني شايف وحدة من بنات عمه مدري واش اسمها ذيك البنت الصغيرة وعجببتتتتتتتنيييي .. وهي حلووووة ماشالله لا قوة الا بالله وابغاها بالحلال .. تراني شايفها بالغلللط ثم الغلللط ثم الغلطططط .. وابغاك تخطبيها لي .. وإن صارت لا سمممح الله لواحد غيري تراني مو متزوووج لو تفحطوووون قدامي ..
شهقت أم البدر وقالت : لعبوووو دار جابك من وللد .. وتقول كذا عيني عينك ؟؟
مازن : والله عاد يممه أنا قلللت لكك من أوول اخطبي لي انتي ما رضيتي .. عاد أنا من شفتها وأنا بس أفكررر فيها أستغفررر الله بس .. المهمم يمممه تررى والله العظيييم شفتها بالغللللط ..
سلطان : حسسسبي الله على عدويينك من ولدد .. زين طيب انكتمم لا يسمممعك البدر ووقتها تقوووم قياامتك يا غبي ..
عقد مازن حواجبه وقال بصوت واطي : زين زين انت لا تفتح فمكك قدامه علشان لاا يعررف ..
أم البدر : هههههههههههههههههههه طيب خلاص يمممه بخطب لك هي مع البدر إن شالله ..
مازن بفرحة : كلولولولولوولوللييييييييش .. عاد مدرري انتو كيف تسووها ..
*****
في بيت أبو نايف :
كان منسدح فوق سريرهـ وهو يتذكر اللي صار في بيت أبو عبد العزيز ..
كان رايح لجهة المغاسل وسممع صوت بنت قريب منــه ..
راح لخلف المغاسل وسمعها تقول : اقووولك أكررررررهها هي أخذذذت حلمممي .......... ما أدري اش راح أسووي يخختي .......... والله مدري .. يلا باي ..
ولما لفت وجهها شافها ..
قررب منها وقال : من هي اللي تكرهيها ؟؟
غادة بقهر وهي ناسية إنها واقفة قدام ولد بدون عباية : ولاء الززززفت أكررررهها ..
ابتسم بخبث وقال : ترررى هي بنت عممي وانا أكررهـ عبد العزيز ..
غادة : اهااااا .. طيب اش رايك نتفــــق ؟؟ إنت تآخذ ولاء وانا آخذ عبد العزيز ؟؟
رجع لأرض الواقع وهو يتنهد ..
فهد : وأخييييييييييييرا راح تصيري لي يا ولاء .. اصبررري عليا بس .. اصبرري ..
*******
في بيت ابو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
قام من نومه كالعادة مفجوووووووع .. وصرررخ بأعلى صوته : انتبهيييييييييييييييييييي يييييييييييييي .. (وجلس ودفن وجهه بين يدهـ وهو يتنفس بسرررعة ..
قامت ولاء من نومها مفجوووعة من صوته كالعادة وراحت له بسرررعة وقالت بخوف وهي تتحط يدها كتفه : عبد العزيز إنت بخير ؟؟
رفع راسه لها وقال وهو يتنفس بسرعة : ايواا الحمد لله ..
وظلوا لوقـــت طويـــــــــــــل وهم يتأملوا بعيون بعـــض ومحد منهم قال شي ..
وبدون ما يحسوا صاروا أقرب لأنفآآآآآس بعــض ..
قرب وجهه لها وميل براسه وباسها في شفايفها ..
*******
في بيت أم غادة :
كانت في حديقة بيتهم وحاطة السماعات في أذنها وتدور حول نفسها ..
فرحآآآآآآآآآآآآآنة باللي سوتـــه أمس في الحفلة ..
تحس بفرحة الانتصآآآآآآآآآآر وإنها قدرت تستشف شي أسرار ولاء من عيونها ..
غادة بحقد : وولد عمك طاح في يدي يا ولاء .. إن ما خليتك تندمي إنك أخذتي من عبد العزيز ما أكون بنت أمي وأبوووي ..
*******
في بيت سعود :
قفلت أم سعود من مكالمتها وهي مبتسمة ..
وفي نفس الوقت نزلوا ليان ومنار من فوق وقالت منار وهي تضحك : والله ما ورى ذي الابتسامة إلا عريس بالطريق ..
ليان : ههههههههههههههههههههههههه ههههه وجججع ما تقوولي شي عددل من الصباح انتي ؟؟
منار : ههههههههههههههههههههههههه ههه والله أمي عممرها ما تبتسم هي على طول تضحك .. (ورفعت يدها وقالت : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب يكوووون عرريس لي يآآآآآآآآآرب ..
ضربتها ليان على كتفها وقالت : وججججع بطلي قلةة أدددب ..
أم سعود بابتسامة : تعاالي يممه منار ..
طااح قلب منار وقالت بخوف : يمممه والله كنت أمزززح .. وقسسسم بالله كنت أمزززح .. خلاص خلاص توووبة والله ما اقووول كلام زي كذاا .. تووووبة مامي بس لا تضربيني ..
ليان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ..
أم سعود بضحك : يا بنتي اش فيكي ؟؟ اقووولك قرربي عندي ..
منار : احلفي إنك ما تضرربيني على الكلام اللي قلته قبل شوووي ؟؟
أم سعود : ههههههه حسسبي الله على العدوو أقووول يا بنت قرربي ولا بقووولهم ما عندنا بنت اسمها منار للزواج ..
طيرت عيووونها منار وراحت عند أمها بسررعة وجلست على ركبها قدامها وقالت بفرح : اش اش قلللتي يمممه ؟؟ عريييييس ؟؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه والله فلللةةةة ..
أم سعود : الحمد لله والشكرر بسس .. ايه ايه عريس .. والله انتو يا هذا الجيل لا قالوا لكم عريس قمتوا شقيتوو الضححكة واحنا يوم كانوا يقولون لنا عريس ما تطلع من غرفنا لين يووم العرس ..
منار : ههههههههههههههههههههههه يمممه هذا انتوو مو احناا .. الا صحيح من هوو العريس ؟؟
ليان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه والله ما أتخييلك يا منوور إنك مخطوبة ..
منار : طيري يلا طيري .. (ولفت على أمها وقالت : يلا يممه من يكوون ؟؟ واش اسمه ؟؟
أم سعود بابتسامة : هو مازن أخوو ولاء زوجة عزيز .. أكيد سمعتي عنه .. المهم يممه تراهم أوادم وما تطلع منهم العيبة وناس الكل يشهد لهم بأخلاقهم العالية .. فكررري عدددل وبططي هبال ..
*****
في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
سحب شفايفه من شفايفها وهي لفت وجهها للجهة الثانية بسرعة ..
تحسس بحرارة وهي جالسة جنبــه ألحين ..
ووجها قالب ألوآآآآآآآآآآآآآن من الخجل اللي تحسس فيه ألحين ..
وقبل لا تقوم من مكانها مسك عبد العزيز يدها ولفها له وهي نزلت راسها بسرررعة ..
عبد العزيز بابتسامة وهو يشوف خدودها اللي بدت تقلب للون الوردي المحمر : ولاء طالعيني ..
رفعت عينها بخفيف لكن سرعان ما نزلت راسها ..
مسك عبد العزيز ذقنها ورفع راسها وقال بابتسامة وهو يصرفها علشان لا يحرجها أكثر من كذا : قومي طلعي لي ملابس لين ما أخرج من الحمام ..
هزت راسها بالإيجاب بس ما قامت من مكانها ..
عبد العزيز : ليش ما تقوومي ؟؟
ولاء بصوت واطي : طيب فكني ..
عبد العزيز بابتسامة : امممم وإذا قلت لك لااا ..
رفعت راسها له بسررعة وضححك عبد العزيز بأعلى صووته ..
ولاء باحراج : عبد العزيز ..
عبد العزيز : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه .. (وفكها وقال : قومي قومي يا يبه وطلعي لي ملابسي ..
قامت ولاء من عندهـ بسرررعة وعبد العزيز يضححححححك عليها ..
في نفس المكان ..
في الصالة :
أم عبد العزيز بابتسامة : ســــارة .. يا ســـارةة ..
جاتها سارة وقالت : هلا يممه ..
أم عبد العزيز : اجلسي يا يمه بغيتك بموضوع ..
جلست جنبها سارة وقالت بابتسامة : آآمري ..
أم عبد العزيز : تقدم لك واحد للزواج ..
في نفس المكان ..
في جناح عبد العزيز :
خرج من الحمام وهو ينشف شعرهـ وخرج للصالة .. وشاف صينية الفطور وولاء جالسة على التلفزيون ..
جلس عبد العزيز وقال بابتسامة : يلا سممي بالله ..
ولاء : اححم أنا ما أفطر ..
رفع عبد العزيز حواجبه وقال : يعني آآكل لحالي ؟؟
ما حبت تكسر بخاطرهـ وقالت : اوكي راح آكل شووي ..
أكل شوي عبد العزيز وبعدين قال : أقول ولاء ..
رفعت ولاء راسها له بدون ما تقوول ولا كلمة ..
عبد العزيز : اش علاقتك بفهد ولد عمك ؟؟
ولاء بصدمة : ايش ؟؟
في نفس المكان ..
في الصالة :
سارة : ايش يممه ؟؟ أنا جاني عريس ؟؟
أم عبد العزيز : ايواا ليش مستغرربة يممه ؟؟
سارة : ههه متأكدددة يممه إنهم قالوا سارة مو سوسن ؟؟
أم عبد العزيز : بسسم الله عليكي يممه .. ايواا قالوا سارة .. (وبخوف : يممه سارة ليش مستغرربة انتي ؟؟
سارة : ههه لا لا مو مستغربة ولا شي .. الا من هوو ؟؟
أم عبد العزيز : البدر أخوو ولاء ..
******
في بيت سعود :
في غرفة ليان :
ليان : منوور فككري عددل .. هوو اليوم خطببك تقوومي ترفضيييه على طوول ..
منار : ما يصير اتزوووج قبلك ..
ليان : افففففف منكك منوور .. تررى الزواج قسسسمة ونصيب .. وبعدين عادي اذا تزووجتي انتي قبلي ..
منار : لا لا لا احسها مو حلووة في حقك انتي .. يعني يقولوا أختها الصغيرة تزووجت وهي لا .. وراح يططلع عليكي كلام كثير ..
ليان بطفش : يا ليييييييييييل يا منووور .. يقولوا اللي يقوووله أنا اش عليا منهمم ..
منار : والله أحسسها فششلة ..
ليان : لا فشلللة ولا شي .. قومي انقلعي واستخيري والله يكتب لك اللي فيه الخير ..
******
في بيت راشد :
راشد وهو يكلم بالجوال :
راشد : قلللللت راح تتزوووج سعوووود ..
فواز : راششششششد لا تجنني .. قللت ماهي متزوووجة سعود ..
راشد : لا تخليني أغللط عليك أكثرر من كذاا .. هم مالهم ذننب باللي سويته ..
فواز : مسسستحيل أذذذذل بنتي لــه ..
راشد بجدية : هي عزيزة وعالية ومسستحيل تنذل لأحد .. ودامك بعييد عننا ما راح يصيبها إلا الخير بإذن الله ..
فواز بحدة : راشــــــــــــــــد ..
راشد : قلللت لكك لا تخليني أغلط عليك بس اللي تجبرني اغلط عليك ..
فواز : سوي اللي تسوييه بس سدييم ما تتزووج سعوووود ولد عمها ..
راشد بسخرية : مو خالي أبو سعود كان خويكك ؟؟
فواز بنرفزة : راششششششششد اسككككككت لا يصير لك شي ما يعجببببك ..
راشد : على العموم راح أصبرر عليك كم يووم لين ما تقتنع بزواج سديم من سعود وبعدها راح أشووف اش راح أسووي ..



في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
عبد العزيز : اش علاقتك بفهد ولد عمك ؟؟
ولاء بصدمة : ايش ؟؟
عبد العزيز بهدوء : اش علاقتك بفهد ولد عمك ؟؟
ولاء : ههه اش يعني اش علاقتي فيه ؟؟ مو فاهممتكك ..
عبد العزيز : تررى سؤالي واضح أتووقع ..
ولاء : اش ذكرررك بفهد ؟؟ أصلا انت ما عمرررك شفته حتى تسأأل عنه ..
عبد العزيز : أمس جا للعشا ..
ولاء بصدمة : اييييييييييييش ؟!؟! كيف جا وعمي طررردهـ من بيته ؟؟
رفع عبد العزيز حواجبه باستغراب وقال : وليش طردهـ يعني ؟؟
ولاء : مدرري اش هوو السبب والله بس مازن قال إن عممي طرردهـ ..
عبد العزيز : ولاء تررى أنا حاس إني شفته قبل كذاا بس مو متذكررر عدل ..
ولاء وهي تهز راسها بالنفي : لا إنت وولا مررة ما شفته ..
عبد العزيز باصرار : لا لا لا أنا متأأأأكد إني شفته قبببل ..
ولاء وهي تفكـــــــر : لا لا عمرررك ما شفته ..
وبعد مدة طويلة من سكووووت الطرفين ..
شهقت ولاء بقوووة وخوف وقالت بصراخ : الحقييييييييييييييييييييي ييييييييييييير النذذذذذذذذذذذذذذل ..
انفجع عبد العزيز من صراخها وراح وجلس جنبها ومسك يدها وقال بخوف : ولاء اش فيكي ؟؟
ولاء بنفس صراخها : وررررررررررربي إننننننه حقييييييييييييييييييييييي ير ..
مسك وجهها بيدهـ ولفها عليه وقال : ولاء اش فيييييييييييييييييييييييك ي تكلمممي ..
ولاء وهي تدفن وجهها بين يدها : فهد فهد فهدددددددددددد الله يآآآآآآآآآآآآآآآخذهـ الحقيييييير ..
عبد العزيز : ليش هووو اش سووى لك ؟؟
رفعت راسها له وقالت بهدوء : فهد هو راكان اللي جانا بفرنسا ..
فتح عبد العزيز عيوووونه على الآآآخر وهي قالت : استغل فررصة إنك ما تعررفه وجانا لفرنسا وسوى اللي سواهـ .. والله أعلـــم اش في نيته ألحين من رجعته لعمي بعد ما طردهـ وجيته لعزيمة أمس .. (وحطت عينها في عين عبد العزيز وقالت بصوت مخنوق : هوو توعدني قدام أخواني إنــه ما يتركني بحالي إذا تزوووجت غيرهـ .. وهذا أنا تزووجت غيرهـ وكانت بداية تهديداته باقات الورد اللي كان يرسلها .. وبعدها الرسايل .. وبعدها لما قابلنا بفرنسا .. والله أعلـــم اش باقي ما سواهـ .. (ونزلت دمعة حارة على خدها وقالت : لا تصددددق أأي شي يقووووله هوو أو غيرهـ .. والله إني شريفة وعفيفة وربي يشهد على هذا الشي إن محد لمسني لا إنت ولا فهد ولا غيركم .. أنا ولاء بنت الوليد تربية البدر اللي مستحيل تخووون ثقة أهلها مثل ما كنت تقووولي من قبل .. فهـــد يعشششقني ومن زود جنوووونه مسسسستعد يسسووووي أأي شي علشان يحصصلني ويآآخذني بس هذا الشي بعيد عن عيوونه .. حبيت تصدق يا عبد العزيز تررى هذا الصدق .. وإذا للحين شاك فيا وشايفني بنظرك وحدة مضيعة شرفها ودينها فهذي مشكلتك وحلها بنفسسسك .. (وقامت على حيلها وخرجت من الجناح وتركــــت عبد العزيز محتآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآر بكلامها ..
*****
بعد اسبووووع ..
وافقت سارة على البدر .. ووافقت منار على مازن ..
وراح تكوون ملكتهم في يوم واحد مع زواج أحمد وريوف ..
وعبد العزيز وولاء على حالهم ما تغير معاهم شي من آآخر مرة تكلمووا فيها مع بعض ماعاد تكلموا مرة ثانية ..
وسعود وسديم تحت لازالوا تحت التفكيــر ..
كان زواج أحمد وريوف في أفخــــم قاعات جــــــــــدة ..
كل شي كان مرتــــب بانتظام ووترتيب ..
وقعوا سارة ومنار على موافقتهم للمكلة وبعدها بنص ساعة صارت زفت ريوف ..
انزفت على موسيقى هادئـــــة وطلعت للكوشة وطلعت لها زوجة أبوها إيمان وسلمت عليها .. وأم عبد العزيز وباركت لها ..
وشغلوا لهم على كم أغنية ورقصوا فيها كــــــــــــــل البنات ..
نزلت ريوف ودخلت للغرفة اللي راح يدخلها أحمد ..
وسارة ومنار كل وحدة راحت لغرفة علشان يدخل عندها زوجها ..
عند ريوف :
دخل عندها ابوها راشد ووراهـ وائل وعمر وبعدهم أحمــد ..
باس راسها راشد وقال بابتسامة : الله يووفقك ويسعدك يا بنتي ..
ريوف برجفة : آميــن ..
سلموا عليها وائل وعمر وباركوا لها وبعدها تقدم منها أحمد وباس راسها ولبسها شبكتها وقال بابتسامة : مبرووك ..
ريوف بصوت واطي : الله يبارك فيـــك ..
تصووور معاها كم صورة وبعدها راحوا للسيارة وتوجهوا لفندقهم ..
في مكان ثاني من القآآآآآعة :
دخل البدر للغرفة اللي فيها سارة بهدووووء وهي أووول ما شافته وقفت على حيلها لا إرادي منها ..
ابتسم على خفيف وقال بتوتر يحاول يخفيه : كيفك ؟؟
سارة وهي تفرك يدها ببعض : الحمد لله .. إنت كيفك ؟؟
البدر : الحمد لله .. مبرووك ..
سارة : الله يبارك فيك ..
البدر : اححم تفضلي اجلسي ..
جلست سارة بتوتر وهي تفرك يدها ببعض وجلس قبالها البدر وهو ساكت ..
رفعت سارة راسها بعد مدة طويلة وشافته يطالعها بهدوووء وهو مبتسم ..
ما قدرت تنزل عيووونها منــــه من جمآآآآآآآلــه ..
وشافت غميزته اللي في خدهـ اليمين ..
أما البدر ما عرف اش يقوووول أو اش يتكلم ..
يحس إنــه متووووتر بقـووووووووووووة ..
البدر : اححم قومي البسي عبايتك خلينا نرووح من هنا ..
فتحت سارة عيونها على الآخر وقالت بخوف : على فين ؟؟
ابتسم البدر وقال : نروح نتمشى مع بعض وبعدها أرجعك للبيت .. لا تخافي كلمت أبووكي ووافق .. قوومي علشان لا نتأخر كثير بالليل ..
هزت سارة راسها وقالت : بروح أبدل ملابسي بس .. (وخررررجت من عندهـ بسررررعة ودخلت لوحدة من الغرف ..
في مكان ثاني من القاعة :
دخل مازن عند منار وقال بابتسامة : السلام عليكم ..
وقفت له منار وقالت بابتسامة خفيفة : وعليكم السلام ..
مازن : مبروووك ..
منار : الله يبارك فيك ..
مازن بهبل جدي : اسمعي عاد تررى أنا مالي ومال الروومنسية والكلام اللي يجي معاهـ .. يعني لا تقعدي تقولي عني دفش وعفش ومدري اش تقولوا انتو البنات ...........
وما كمل كلامه إلا منار صارت تضححححك بأعلى صوووتها ..
مازن : ههههههههههههههههههههههه أووول مررة أشووف وحدة تضحك بيوم ملكتها .. خبري البنات ما تنشااف الا بالغصب ..
استحت منار من كلامه وسكتت ..
مازن : ههههههههههههههههههههههههه ههه قومي قوومي شوفي شكلك بالله ..
منار : لا حشا مو عريس ..
مازن : بس بس يررحم أهلك .. بس حبيت أقوولك تراني مو مثل الشباب اللي يقعدوو ويغازلوا ومدري ايش يسووا كمان مع حريمهم .. تراني ما أحب دي الحركات ..
منار وهي تحاول تمسك ضحكتها : حاضر ..
مازن : يا زين الحريم اللي يسمعوون الكلام والله .. أججل قومي على حيلك وخلينا نخررج نتمشى مع بعضض ..
منار : ايش ايش ايييييييييييش ؟؟
مازن : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه تررى قلت لأخووكي سعووود لا تآآكلني .. يا بنت الحلال قوومي اخررجي والبسي عبايتك وخليني أغيير ذا الثووب اللي خنقني .. (وبخبث : ولا تبغيني اغير قدامك ؟؟
استحححت منار وخررررجت من عندهـ بسررررعة ومازن يضحك عليهاا ..
******
الفندق :
دخلوا لجناحهم وريوف الخوف بحقها قليل ..
وقف قبالها أحمد وقال بابتسامة : مبروك ..
ما ردت عليه ريوف .. ونزلت راسها وصارت تفرك يدها بتوتر ..
قرب منها أحمد ورفع لها راسها وقال بابتسامة : تتذكري اش سويتي لي يوم سافرت برا المملكة علشان أدرس ؟؟
غمضت عيونها بقوووة وهي تتذكر لما ضررربته كف ولما قالها :" راح أردهـا لك بأحلى منــه بكثييييييييير .. " ..
أحمد بابتسامة أكثر وهو يشوفها غمضت عيونها بقوة : ريوف افتحي عيووونك ..
ريوف برجفة : والله إنت يووومها نررفزتني بكلامكك ..
قرب منها أحمد اكثر ومسك لها ذقنها وحط جبينه على جبينها وقال بهمس : وألحين فهممتي اش أقصد بكلامي ..
بعدت نفسها عنــه وقالت : ابعععد أحسسن لك ..
لف أحمد يدهـ حوولها بسرررعة علشان لا تروح منه وقال : حلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلي وكييييييفي ..
دمعت عيوون ريوف وقالت بصوت مخنوق : أحممممممممد ..
قرب شفايفه من شفايفها وقال بهمس : قلت لك راح اردها لك أحلى من اللي عندك .. (وباسها بخفة في شفايفها وقال : وأحلللللى من كذا كمان ..
بعدت عنه وهي تحس بالخووف منه ومن كلامه ..
وقال أحمد بابتسامة : وعلشانك اليوم راح اسيبك ..
******
في بيت أبو عبد العزيز :
رجع الكل للبيت ما عدا سارة اللي راح تررجع مع البدر ..
طلع كل واحد لجناحه علشان يرتاح من بعد يووووم متعـــــــــــب للكل ..
فسخت ولاء عبايتها وجا عبد العزيز من وراها وقال : كيف كان الزواج ؟؟
ولاء وهي تفك العقد اللي على رقبتها : حلوو ما شالله ..
انتبه عبد العزيز على فستان ولاء وعلى الفتحة اللي في ظهرها .. <<< تراها فتحة بسيييطة يعني مو كبيرررةة ..
مرر يدهـ على ظهرها المفتوح وقال : مو كأأن الظهر كلللله باين ؟؟
بلعت ريقها بتوتر ولفت له بسررعة وقالت : لا عادي ..
هز راسه بالإيجاب وقال بجدية : أتمنى بعد كذا ما تلبسي هذي الفساتين .. (وراح من عندها ..
تنهدت ولاء بقهر وقالت : افففففففف اش دااااا .. حتى في لبسسي يتدخخل .. اففففف ..
******
في البحــــــــــــــــــــر :
كانوا يتمشوا على شاطئ البحر واثنينهم ساكتين وبعيدين عن بعــض ..
محد منهم قال كلممة ..
قررب منها البدر ولف يدهـ حول خصرها من الجنب وكمل مشي وهو ساكـــت ..
ارتجفت سارة بين يدهـ بشكل ملحووظ وقال البدر : فين تحبي تسكني بعد الزواج ؟؟
رفعت سارة كتوفها وقالت بصوت واطي : أي مكان تكوون فيه إنـــت ..
البدر بابتسامة : يعني أفهــم منك إنك موافقة تسكني مع أمــي ؟؟
سارة : أيـــه ..
البدر : كويس .. (ولف عليها وقال : تبغي تجلسي ؟؟
سارة : عادي .. على راحتك ..
البدر : اوكي .. (ومسك يدها وراحوا جلسوا على الأرض وانسدح البدر على رجلها وغمض عيونه ..
مررت سارة يدها على شعرهـ بهدوء وقالت : تحــب البحر ؟؟
البدر بضحك : عادي ..
ابتسمت سارة بإحراج لما استووعبت إنــه يقلدها بكلامها .. وما علقت على شي ..
تحس إنها ارتاحت له وبدأت تآآآخذ عليــه وتتعود معاهـ ..
البدر بهدوء : ايواا أحبــه .. كذاا يعني تحسسيه هادي بهدوء الليل وسكوونه .. غامض بغموووض عجيب وعندهـ اسرار محد قــدر يكتشفها ..
سارة بابتسامة : واش كمان ؟؟
رفع البدر راسه لها وقال : مو بس أنا اللي أتكللم .. انتي كمان تكلممي ..
سارة : اش أقوول ؟؟
البدر : اممم تكلمي عن حياتك في الرياض ؟؟ ايواا صح تدري إننا كنا جيرانكم بالرياض ؟؟
سارة : لا بالله ؟!؟!
البدر : ههههههههههه والله ..
*******
في بيت أبو عبد العزيز :
في جناح عبد العزيز :
قامت من نومها وهي تحس بنشاط غير عن كــل يوم ..
لفت وجهها للجهة الثانية وشافت عبد العزيز نآآآآآآيم في سبات عميــــق ..
قامت وأخذت لها دش بارد ولبست ونزلت للصالة وشافت سوسن ..
سوسن : أوووووهـ أوووول مررررة تنزلي قبل الظهر يخختي ..
ولاء : ههههههههههههههههههههههههه ههه وججع قوولي كلممة عدلة من الصباح ..
سوسن : هههههههههههه لا لا لا ما عندي كلممة حلوووة من الصباح ..
ولاء : مالت عليكي .. سارة صحيت ؟؟
سوسن : لاااا .. الأخت راجعة قبل الفجر بساعة ..
ولاء بابتسامة : خليها ..
سوسن : قوولتك .. إلا تعالي هنا اش عندك صاحية بدرري ؟؟
ولاء : والله انا كل يوم اصحى بدرري بس ما أنززل ..
سوسن : ليه ؟؟
ولاء : مدررري .. يكون أخوكي صاحي وأجلس معاهـ ..
سوسن : اهاااا يعني هوو ألحين نايم ؟؟
ولاء : ايواا ..
في نفس المكان ..
في جناح عبد العزيز :
قام من نومه كالعادة مفجوووووووووع ..
ودفن وجهه بين يدهـ وصار يتنفس بسرررعة ..
رفع راسه بعد فترة وانتبه إن ولاء مو جنبـــه مثل كل يوم ..
ما يدري ليش حس بضيقة لما ما شافها قدامه ..
قام ودخل الحمام وأخذ له دش بارد ولبس تيشيرت وخرج من جناحه ..
في نفس المكان ..
في الصالة :
ولاء : تدرري سوسو ..
سوسن : ايش ؟؟
ولاء : نفسسي أرقصص ..
سوسن : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ماشالله عليكي .. أمسس ما تررركتي ولا أغنية إلا وقمتي رقصصتي عليها وألحين كمان تبغي ترقصي ؟؟
حكت ولاء راسها وقالت بضحك : لا أبغى أرقص دبكة ..
سوسن بضحك : ايش ايش يخخختي ؟؟ دبببكة مرررررة وحددة ؟؟
ولاء : هههههههههههههههه وررربي نفسسي أرقص دبكة .. صار لي زمآآآن ما رقصت على دبكة ..
سوسن : يا أمممي رووحي من وجهي وشوفي لك وحدة زيك .. أنا يالله يالله بالمصري والخليجي .. تقومي تقوليبي دبكة ..
دخل عبد العزيز وقال السلام وهو ردوا عليــه ..
سوسن : لا لا لا إنت وزوووجتك اليوم فيكم شي مو طبيعي ..
طالعوا عبد العزيز وولاء ببعض لا شعوووري لما قالت زوجتك ..
جاهـم احساس غرييييب من ذي الكلممة ..
سوسن : اقوول عزوز ..
لف عليها عبد العزيز وقال : هلا ..
سوسن : سممعت اش تقول زوجتك ؟؟
عبد العزيز : ايش ؟؟
سوسن : تبغى تررقض على دبكة ..
طالع فيها عبد العزيز وولاء نزلت راسها من الاحراج ..
عبد العزيز بضحك : ليش هي تعررف ترقص ؟؟
سوسن : اووووهـ أمممس والله في الزواج طلللعت مواهبهآآآآآآآآآآآ كلللللها ..
عبد العزيز : ههههههههههههههههه ما اتخيييلها تررقص ..
سوسن : ههههههههههههههههههههههههه ه والله يوم تشووفها تقوول مستححيل تكون هذي ولاء ..
عبد العزيز : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
سوسن : الا تعال هنا اش عندك داخل الصالة عندنا ؟؟
عبد العزيز : لا ولاشي .. بس نازل لمكتب أبوكي عندي كم ملف أدووور عليه من كم يوم وما لقيته عندي .. قلت يمكن يكوون بالمكتب تحت ..
سوسن : اهاا ..
قرررص عبد العزيز خدود أختــه وبعدها نزل لمكتب أبوووهـ ..
سوسن : تغير .. تغيير .. والله تغييييييييييييييييييييييي ييييييييييير ..
ولاء باستغراب : مين هو اللي تغير ؟؟
سوسن وهي تدور حول نفسها : عبد العزييييييييييييييز .. صار لـه زمآآآآآآآآآآآن ما سووا لي هذي الحركة ههههههههههههههههههههههههه هه ..
ولاء : الحمد لله والشكر .. اش فيكي يا بنت ؟؟
راحت سوسن وضمت ولاء بقووووووة وقالت : انتي غيييييييييييرتي عززيييييييييييييييييييييي ييييز ..
*******
في الفندق :
قامت من نومها وهي طالعت جنبها وشافته نايم ..
حست بالكرررهـ تجاهه أكثر وأكثررر ..
وحمدت ربها إن ما صار شي أمس بينهم ..
وكان طلعت كل قرونها منــــه ..
فتح أحمد عيووونه وشافها تطالع فيه ..
عدل جلسته وقال بابتسامة : صباح الخير ..
لفت ريوف وجهها للجهة الثانية وقالت : صباح النووور ..
مسك أحمد يدها ولفها عليه وقال : لما أكلمك تطالعي فياا .. مفهووووووم ؟؟
استغررربت ريوووف من حركته وكلامه وقالت : .............


قراءة ممتعة للجميع..........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, الليــــــــــلاس, زهرة, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:37 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.