آخر 10 مشاركات
بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          368 - رياح الماضي - بيني جوردان ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          [تحميل] هن لباسٌ لكم بقلم ؛¤ّ,¸مــشـآعلـ¸,ّ¤؛ رواية أعادت معنى التميز ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          85- الانتقام الذيذ- دار الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          235 - دمعتان ووردة - جيسيكا ستيل-كاملة بصورة واضحة (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          تحملت العنا لأجلك يا ولد العم ... الكاتبه : mnoo_gadee (الكاتـب : جرح الذات - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-13, 03:51 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




هههه


البارت الواحد والعشرون..


تنثري غـدر ٍ وألملمْـك فـــــــــــــرقا .... حـــلّي غـياب ٍ وارحلي وجْه نسيان

وتجــرّدي بحــر ٍ لبس ثوب غــــرقا .... والا جـمـيل ٍ تسـكـنه روح نكـــــران

أو انحــدار بْصورة شـمـــوخ مرقا .... وإلا عقوق ٍ في ذرى بـرّ واحـســـان

وإلا نشـــاز ٍ!. غـــرّد بْصوت ورقا .... أو غصْن شوك ٍ جاور زْهور بستان

إثـر الطيور اطـْيور!. تنزل.. وترقا .... والطبع ميّز بين هـدهـد .. وشـيهان

جنوب.. وشمال ٍ.. وقبله.. وشرقا .... جهات!!.. لكن فرْقها فــرْق الأزمان

طــرقت باب الحــب للقلب طــرقا .... مثل النمل.. للموت حـلـّق بجـــــنحان

وسافرت يمك والمسافات عرقا .... ودروبها تصخب متاهات .. واحـزان

ووصلت لك لاهث والاقدام زرقا .... وسلـّمت لك عمري بلا شرط واثمان

والحـين نادم والحسافات حـرقا .... واللي مضى ماشيّد بـ ( لـــيت ) بنيان

اليوم صيري غدْر واصير فرقا .... إمسي غـــياب ٍ وانفجر صــبْح نسيان


شعر
اخوكم

ليل النديم
/*

أُرِيد بِالبكاء أن أَشق قلبِي وأنبذ هموماً فتكت بِه , وأركلها بعيداً
أُرِيد بِالبكاء أَن أُسقط دمعاتٍ أبت إلا الاعتِصَام داخِل عَينَاي
أُرِيد بِالبكاء أن أُطهِر روحي من ضيقٍ أَرقها كثِيراً
فقط أُرِيد أن أَبكي ..
/*
الساعه2 الظهر..
فندق الشيراتون..
جناح 9..
جلس بندر على صوت المنبه..
تثاوب وطالع الساعه..
فز لانه ماصلى الظهر ولا العصر..
قوم رسيل:رسيل رسيل يلا تأخرنا صلي وتجهزي عشان بنروح بيت ابوكي..
قامت رسيل بسرعه وراحت الحمام تاخذ شور..
بندر راح الحمام الثاني ياخد شور..
بعد عشر دقايق طلع بندر من الحمام وراح عند الدالوب يطلع له ملابس..
طلع له بنطلون بني سكيني وقميص ازرق بحري وشوز سبورت بحري..
طلعت رسيل ووجها احممر..
بندر معقد حواجبه:ليه وجههك احمر!
رسيل بكذب:من المويه الحاره..
بندر مشت عليه الكذبه..
راحت رسيل للدالوب وطلعت لها ملابس وراحت غرفة التبديل عشان تبدل..
بدلت وطلعت وهي لابسه سكيني اسود وقميص اسود ازارير وفلات اسود وتنشف شعرها..
لبست جلالها وكبرت وصلت..
خلص بندر صلاته وجلس ع الصصوفا ينتظر رسيل تخلص صلاتها..
جلس يحوس بجوال رسيل..
جاه فضول يشوف وش مسميته..
دخل جهات الاتصال وحط رقمه طلع له اسمه الغثيث فتح عيونه بصصدمه!
وش مغثث به!
خلصت رسيل صلاتها وسحبت منه الجوال:من طلب منك تحوس بجوالي!
طفت الجوال وحطته ع الكومدينا..
وراحت تجهز اغراضها عشان بتروح بيت ابوها..
مسكها بندر من يدها:مافي روحه قبل لا تاكلين..
رسيل:بندر تكفى مو مشتهيه..
بندر وهو قايم لجواله:مو بكيفك..
جلست رسيل على الصصوفا وتهز رجلها بغضب..
ابتسم بندر وهو يكلم الفندق يجيبون غدا..
وسحبها لحضنه..

/*
أُرِيد بِالبكاء أن أَشق قلبِي وأنبذ هموماً فتكت بِه , وأركلها بعيداً
أُرِيد بِالبكاء أَن أُسقط دمعاتٍ أبت إلا الاعتِصَام داخِل عَينَاي
أُرِيد بِالبكاء أن أُطهِر روحي من ضيقٍ أَرقها كثِيراً
فقط أُرِيد أن أَبكي ..
/*
بيت ابو اصيل..
على الغدا..
الكل جالس..
ابو اصيل،ابو نايف،ام نايف،الوليد،سلسبيل،نايف،ا صيل..
ويدهم ما امتدت على الاكل ابد..
سمعو صوت الجرس..
راحت الخدامه تفتح الباب..
جت وهي تقول:بابا بره في رجال يبغى انتا..
قام ابو اصيل..
فتح الباب انصدم..
كان على الباب ابو سند!
ابو سند مسك يد ابو اصيل:تكفى سامحني..غلطت وغلطتي شينه كله من قهري على ولدي..تدري حتى بنوومي ما ارتاح اشوف ولدي سند جايني يقلي ليه تقتلها..المفروض اصبر واحتسب..بس الشيطان زين لي فكري..وقتلتها صار لي يومين ماذقت النوم ابيك تسامحني تريح بالي..اي شي.......
قطع عليه وابو اصيل يضمه ويقول:مسامحك والاهم بنتي مسامحتك..
ابو سند عقد حواجبه:شدراك؟
ابتسم بحزن:قالت لي يوم انا بالمستشفى..
تهلهل وجه ابو سند من ابتسامته ودخل بعد ما قلطه ابو اصيل..
/*
أُرِيد بِالبكاء أن أَشق قلبِي وأنبذ هموماً فتكت بِه , وأركلها بعيداً
أُرِيد بِالبكاء أَن أُسقط دمعاتٍ أبت إلا الاعتِصَام داخِل عَينَاي
أُرِيد بِالبكاء أن أُطهِر روحي من ضيقٍ أَرقها كثِيراً
فقط أُرِيد أن أَبكي ..
/*
بيت ابو سديم..
سديم جالسه بغرفته وتتذكر كلام ابوها..
(ابوها وهو يضربها ببطنها:جايتني بالعار..من ثاني يوم يطلقك ي الخسيسه..صدق ماربيكتك عدل)
(الله ياخذك ويريحني منك)
طالعت الساعه وابتسمت ابوها كل ساعتين يجيها يشبعها ضرب..
دخل ابوها ومسكها من شعرها وضربها بالجدار كان بيكمل بس انصدم من الدم الي يطلع تحتها..
نادى مرته بصراخ:حصصصصه حصصصصه وينك ياحصصه..
جات ام سديم تركض وشهقت من منضر بنتها الي اغمى عليها ودمها ملى الارض..
ابو سديم بخوف:بسرعه جيبي عباتها لازم نوديها المستشفى..
ام سديم ماقدرت تتحرك من مكانها بس ترتجف..
ابو سديم نادى:ريييييم ريييمان جيبو عبات امكم وعباه سديييم..
دخلو ريم وريمان والعبايات بيدهم..
صنمو مكانهم من الصدمه..
جا ابو سديم سحب العبايات من يدهم وعطى ام سديم عباتها وعبات بنتها..
لبست ام سديم عباتها..
ولبست بنتها العباه باهمال..
حملها ابو سديم وطارو ركض على المستشفى..




*انتهى*






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 03:52 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هههه

البارت الثاني والعشرين..



صمـت السعادة والشقا والتكـــاليف .. وصـوت الحسافة والزمن والكآبه

ستّ ٍ وسابعهن بمـــــوت المواليف .. من بينهن صـــبري تخالف حسابه

أدليت ظـــــني والليالي مخـــــاليف .. لين قـْــطعت حــــبله حمول الخيابه

كل شي شيف ولابقى شي ماشـيف .. ولاباقي ٍ حــكيْ انحكى مانحكى به

للحــزن في عمري كلام وسواليف .. وخـواطر وشـــــعر ٍ تفوق الكتابه

عــــــبراتي ايتام ٍ بضحكي مغاليف .. وان جـن يبنن حــــزني كله مهابه

حيّ ٍ ولحــــــــظاتي بموتي متاليف .. كني ســؤال ٍ خلـْق قبله جـــــوابه

صمت السعاده والشقا والتكـاليف .. وصوت الحسافه والزمن والكآبه

بقلم
وصمت
اخوكم
ليل النديم
/*
- لآجيت آفضفض بٌ هم آلتشآهيق آحس بصصدري صدىآ يقول : آص آص..
/*
بيت ابو سديم..
سديم جالسه بغرفته وتتذكر كلام ابوها..
(ابوها وهو يضربها ببطنها:جايتني بالعار..من ثاني يوم يطلقك ي الخسيسه..صدق ماربيكتك عدل)
(الله ياخذك ويريحني منك)
طالعت الساعه وابتسمت ابوها كل ساعتين يجيها يشبعها ضرب..
دخل ابوها ومسكها من شعرها وضربها بالجدار كان بيكمل بس انصدم من الدم الي يطلع تحتها..
نادى مرته بصراخ:حصصصصه حصصصصه وينك ياحصصه..
جات ام سديم تركض وشهقت من منضر بنتها الي اغمى عليها ودمها ملى الارض..
ابو سديم بخوف:بسرعه جيبي عباتها لازم نوديها المستشفى..
ام سديم ماقدرت تتحرك من مكانها بس ترتجف..
ابو سديم نادى:ريييييم ريييمان جيبو عبات امكم وعباه سديييم..
دخلو ريم وريمان والعبايات بيدهم..
صنمو مكانهم من الصدمه..
جا ابو سديم سحب العبايات من يدهم وعطى ام سديم عباتها وعبات بنتها..
لبست ام سديم عباتها..
ولبست بنتها العباه باهمال..
حملها ابو سديم وطارو ركض على المستشفى..
*في المستشفى*
ام سديم جالسه على الكرسي الي بالممر رجولها موشايلتها..تحس قوتها بتخونها وبتتطيح على الارض..
وابو سديم رايح جاي عند غرفه العمليات..من التوتر..صار لهم ساعتين داخل..
طلع الدكتور وهو ينزل الكمام من وجهه..
جرى له ابو سديم بخوف على بنته مهما قسى عليها بس بتظل بنته حبيبته البكر اول فرحه له..
قال بخوف:ايش فيها وليش طلع منها دم؟
الدكتور:كانت حامل وسقطت..طير من طيور الجنه ان شاء الله..
ابو سديم:وسديم مافي شي خلاص هي كويسه؟
الدكتور:كل شي تمام..بس البنت مبين انها تعرضت لضرب مبرح عشان كذا سقط الجنين..ويين زوجها هوا الي يضربها ولا ايش السالفه عشان الشرطه تفتح محضر..
توتر ابو سديم:البنت مطلقه..واذا تبي الشرطه تاخذ اقوالها انتظر لين تصحى اول..
الدكتور:طيب..
راح الدكتور..
مشى ابو سديم لجهه ام سديم بحييره..يخبر الوليد ولا ﻷ..
جلس على الكرسي وطلع جواله من جيبه مطنش اسئله ام سسدييم..
/*
- لآجيت آفضفض بٌ هم آلتشآهيق آحس بصصدري صدى يقول : آص آص..
/*
بيييت محمد عبدالله النايف..(ابو اصيل)..
الساعه #3
الصاله..
جالس ابو اصيل وابو نايف والوليييد يتناقشون..
رن جوال الوليد..
اخذ جواله من على الطاوله ورد بعد ماشاف رقم ابو سديم..
الوليد بطفش:الو..انصصصصصدم:ايششششش !،من سمح لك تضربها اساسا،وبعد سقطت!،ولييه يفتحون محضر..اي مستشفى..طيب طيب انا جاي..
اخذ محفظته وطلع وسط استغراب ابو نايف وابو اصيل..
نادى ابو اصيل الخدامات:ميري..سرياتي..
جاو الخدم يتراكضون:نأم بابا..
ابو اصيل:ميري نادي اصيل سيرياتي نادي سلسبيل..
ميري وسيرياتي:حاضر بابا..
راحو ينادونهم..
مامرت خمس دقايق الا المصعد منفتح وسلسبيل واصيل جايين..
جلس اصيل على الصصوفا وبلقافه:نعم يبا شتبي مننا..
سلسبيل جلست بهدوء وحطت رجل على رجل..
ابو اصيل بهدوء:سلسبيل دوري لي زوجه..
/*
- لآجيت آفضفض بٌ هم آلتشآهيق آحس بصصدري صدى يقول : آص آص..
/*
فندق الشيراتون..
جناح 9..
جالسين بندر ورسيل على طاوله الاكل..
ورسيل مالها نفس وتحرك الاكل بالمعلقه بطفش..
بندر عاقد حواجبه:ايش بك ماتاكلي!
رسيل بقهر:قلت لك مو مشتهيه انت الي غصبتني..
بندر:على الاقل كلي شوي لايغمى عليكي من امس مادخل في فمك شي!
رسيل:مابي..الاكل ريحته خايسه..
بندر:مافيه ريحه،بلا دلع..
رسيل:والله ما اتدلع بس فيه ريحه..
بندر قام من كرسيه وجلس بالكرسي الي بجنبها..فتح فمها بالغصب ودخل ملعقه الاكل داخله..
بندر:شفتي مافيه ريحه..
رسيل قامت ركض على الحمام وهي تستفرغ..
قام وراها بندر ودخل لها الحمام ووقف وراها وهي تستفرغ..
غسل لها وجها ومسكها من خصرها وجلسها على الصصوفا..
بندر بخوف:ايش بك منتي طبيعيه اليوم..
رسيل وهي تحس بدوار:مافيني شي..
بندر:الا فيك..البسي عباتك بنروح المستشفى..
رسيل بعناد:متبي اروح مافيني شي..
بندر رفع حاجبه:لاتخليني احملك واوديك غصب عنك..
رسيل:ماتقدر..
بندر وقف وحط يده عند ضهرها ويده الثانيه عند فخذها ورفعها..
رسيل بخوف:خلاص خلاص نزلني بلبس عباتي..
نزلها بندر على الارض وهي راحت تركض بتلبس عباتها..
بندر بصراخ على هبلها:شوي شوي لاتطيحين..
رسيل تتحلطم بصوت قصير..
جات وهي تلبس عباتها:يالله خلصت..
بندر اخذ بوكه وجواله ومفاتيح السياره..
وطلعو من الجناح للمصعد..
رسيل في المصعد تسوي حركات براسها وتطالع شكلها بالمرايه وتضحك..
وبندر يطالع فيها وبيموت ضحك حتى وهي تعبانه تستهبل..
انفتح المصعد وركبو سياره بندر..
رسيل ضربت جبهتها بيدها:بندر ماجبت جوالي ابي جوالك..
بندر بلعانه:مافي اجلسي تكلمي معاي على ما نوصل..
رسيل بوزت وجلست تطالع بالنافذه..
وبندر كل شوي يطالع فيها..
وعلى ذا الحال لين وصلو المستشفى..
في المستشفى..
دخلو بندر ورسيل على طول عند الدكتوره (واسطه)
جلست رسيل على الكرسي وبندر قبالها..
الدكتوره وهي تناظر الملف:ايش بك رسيل؟
توهقت رسيل وطالعت بندر يعني جاوب عني..
بندر ابتسم على حركاتها الطفوليه:اممم تستفرغ وتقول ان الاكل ريحته مو زينه..
الدكتوره عقدت حواجبها:عجل لازم نسحب منها دم يمكن تكون حامل..
شهقت رسيل:ابررره..حامل..
الدكتوره وهي تقوم وتجلس جنب رسيل وبيدها الابره:ايه حبيبتي..ويالله اثبتي عشان اسحب منك دم وماتنكسر الابره فيكي..
فزت رسيل جنب بندر:بندر مايحتاج صح..
بندر ابتسم ومسكها وغمز للدكتوره عشان تجي تسحب منها دم..
جت الدكتوره ومسحت يدها بمسحه طبيه..
رسيل بكذب:اي يعور..
بندر ضحك:لاتكذبي لسا ماسوت شي..
طالعت فيه رسيل بنص عين..
الدكتوره استغلت مشادتهم الكلاميه وغرزت الابره فيها وسحبت الدم وخلصت..
و قالت:انا راح ارسل العينه للمختبر وخلال ربع ساعه بتطلع النتيجه..
طلعو منها بندر ورسيل وجلسو في كافتيريا المستشفى..
وطلب لهم كوفي..
ورسيل بس تطالع بالكوفي وهي مسرحه ماتبي كلام الدكتوره يكون صح وتطلع حامل..
بندر يطالع رسيل ويقول بنفسه:اذا ابوي درى ان رسيل حامل اكيد بيتنازل عن كبرياءه وبيتراجع عن تبريه مني..
مرت الربع ساعه وقامو بندر ورسيل للدكتوره داخل الغرفه..
وجلسو..
الدكتوره:مبرووك..حامل..
رسيل بصدمه:ايشششش متأكده يمكن انفلونزا!




*انتهى*






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 04:04 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هههه


البارت الثالث والعشرين..

تنثري غـدر ٍ وألملمْـك فـــــــــــــرقا .... حـــلّي غـياب ٍ وارحلي وجْه نسيان

وتجــرّدي بحــر ٍ لبس ثوب غــــرقا .... والا جـمـيل ٍ تسـكـنه روح نكـــــران

أو انحــدار بْصورة شـمـــوخ مرقا .... وإلا عقوق ٍ في ذرى بـرّ واحـســـان

وإلا نشـــاز ٍ!. غـــرّد بْصوت ورقا .... أو غصْن شوك ٍ جاور زْهور بستان

إثـر الطيور اطـْيور!. تنزل.. وترقا .... والطبع ميّز بين هـدهـد .. وشـيهان

جنوب.. وشمال ٍ.. وقبله.. وشرقا .... جهات!!.. لكن فرْقها فــرْق الأزمان

طــرقت باب الحــب للقلب طــرقا .... مثل النمل.. للموت حـلـّق بجـــــنحان

وسافرت يمك والمسافات عرقا .... ودروبها تصخب متاهات .. واحـزان

ووصلت لك لاهث والاقدام زرقا .... وسلـّمت لك عمري بلا شرط واثمان

والحـين نادم والحسافات حـرقا .... واللي مضى ماشيّد بـ ( لـــيت ) بنيان

اليوم صيري غدْر واصير فرقا .... إمسي غـــياب ٍ وانفجر صــبْح نسيان


شعر
اخوكم

ليل النديم
/*

زفرههً ة آلمم ععيت عنَ الخآفق ترووح "(

*/

فندق الشيراتون..
جناح 9..
جالسين بندر ورسيل على طاوله الاكل..
ورسيل مالها نفس وتحرك الاكل بالمعلقه بطفش..
بندر عاقد حواجبه:ايش بك ماتاكلي!
رسيل بقهر:قلت لك مو مشتهيه انت الي غصبتني..
بندر:على الاقل كلي شوي لايغمى عليكي من امس مادخل في فمك شي!
رسيل:مابي..الاكل ريحته خايسه..
بندر:مافيه ريحه،بلا دلع..
رسيل:والله ما اتدلع بس فيه ريحه..
بندر قام من كرسيه وجلس بالكرسي الي بجنبها..فتح فمها بالغصب ودخل ملعقه الاكل داخله..
بندر:شفتي مافيه ريحه..
رسيل قامت ركض على الحمام وهي تستفرغ..
قام وراها بندر ودخل لها الحمام ووقف وراها وهي تستفرغ..
غسل لها وجها ومسكها من خصرها وجلسها على الصصوفا..
بندر بخوف:ايش بك منتي طبيعيه اليوم..
رسيل وهي تحس بدوار:مافيني شي..
بندر:الا فيك..البسي عباتك بنروح المستشفى..
رسيل بعناد:مابي اروح مافيني شي..
بندر رفع حاجبه:لاتخليني احملك واوديك غصب عنك..
رسيل:ماتقدر..
بندر وقف وحط يده عند ظهرها ويده الثانيه عند فخذها ورفعها..
رسيل بخوف:خلاص خلاص نزلني بلبس عباتي..
نزلها بندر على الارض وهي راحت تركض بتلبس عباتها..
بندر بصراخ على هبلها:شوي شوي لاتطيحين..
رسيل تتحلطم بصوت قصير..
جات وهي تلبس عباتها:يالله خلصت..
بندر اخذ بوكه وجواله ومفاتيح السياره..
وطلعو من الجناح للمصعد..
رسيل في المصعد تسوي حركات براسها وتطالع شكلها بالمرايه وتضحك..
وبندر يطالع فيها وبيموت ضحك حتى وهي تعبانه تستهبل..
انفتح المصعد وركبو سياره بندر..
رسيل ضربت جبهتها بيدها:بندر ماجبت جوالي ابي جوالك..
بندر بلعانه:مافي اجلسي تكلمي معاي على ما نوصل..
رسيل بوزت وجلست تطالع بالنافذه..
وبندر كل شوي يطالع فيها..
وعلى ذا الحال لين وصلو المستشفى..
في المستشفى..
دخلو بندر ورسيل على طول عند الدكتوره (واسطه)
جلست رسيل على الكرسي وبندر قبالها..
الدكتوره وهي تناظر الملف:ايش بك رسيل؟
توهقت رسيل وطالعت بندر يعني جاوب عني..
بندر ابتسم على حركاتها الطفوليه:اممم تستفرغ وتقول ان الاكل ريحته مو زينه..
الدكتوره عقدت حواجبها:عجل لازم نسحب منها دم يمكن تكون حامل..
شهقت رسيل:ابررره..حامل..
الدكتوره وهي تقوم وتجلس جنب رسيل وبيدها الابره:ايه حبيبتي..ويالله اثبتي عشان اسحب منك دم وماتنكسر الابره فيكي..
فزت رسيل جنب بندر:بندر مايحتاج صح..
بندر ابتسم ومسكها وغمز للدكتوره عشان تجي تسحب منها دم..
جت الدكتوره ومسحت يدها بمسحه طبيه..
رسيل بكذب:اي يعور..
بندر ضحك:لاتكذبي لسا ماسوت شي..
طالعت فيه رسيل بنص عين..
الدكتوره استغلت مشادتهم الكلاميه وغرزت الابره فيها وسحبت الدم وخلصت..
و قالت:انا راح ارسل العينه للمختبر وخلال ربع ساعه بتطلع النتيجه..
طلعو منها بندر ورسيل وجلسو في كافتيريا المستشفى..
وطلبو لهم كوفي..
ورسيل بس تطالع بالكوفي وهي مسرحه ماتبي كلام الدكتوره يكون صح وتطلع حامل..
بندر يطالع رسيل ويقول بنفسه:اذا ابوي درى ان رسيل حامل اكيد بيتنازل عن كبرياءه وبيتراجع عن تبريه مني..
مرت الربع ساعه وقامو بندر ورسيل للدكتوره داخل الغرفه..
وجلسو..
الدكتوره:مبرووك..حامل..
رسيل بصدمه:ايشششش متأكده يمكن انفلونزا!
الدكتوره ببتسامه:متأكدةة..التحاليل تقول كذا..
مسكت رسيل مقدمه راسها بصدمه..
ابتسم بندر وجلس يستفسر من الدكتوره عن الحمل..
/*

زفرههً ة آلمم ععيت عنَ الخآفق ترووح "(

*/
فله محمد عبد الله النايف..
الصاله..
جالس ابو اصيل وابو نايف والوليييد يتناقشون..
رن جوال الوليد..
اخذ جواله من على الطاوله ورد بعد ماشاف رقم ابو سديم..
الوليد بطفش:الو..انصصصصصدم:ايششششش !،من سمح لك تضربها اساسا،وبعد سقطت!،ولييه يفتحون محضر..اي مستشفى..طيب طيب انا جاي..
اخذ محفظته وطلع وسط استغراب ابو نايف وابو اصيل..
نادى ابو اصيل الخدامات:ميري..سرياتي..
جاو الخدم يتراكضون:نأم بابا..
ابو اصيل:ميري نادي اصيل سيرياتي نادي سلسبيل..
ميري وسيرياتي:حاضر بابا..
راحو ينادونهم..
مامرت خمس دقايق الا المصعد منفتح وسلسبيل واصيل جايين..
جلس اصيل على الصصوفا وبلقافه:نعم يبا شتبي مننا..
ابو اصيل بهدوء:سلسبيل دوري لي زوجه..
ابتسمت برزانه وثقل:ابششر ما تخلص اربعين اسيل الا وانت مملك..
اصيل وقف بعد من نزلت دموعه ورقا (ركب)فوق..
عقد ابو اصيل حواجبه باستغراب:ايش بوه مو فرحان لي..
سلسبيل وهي توقف وتعدل تي شيرتها بهدوء:الا فرحان بس يمكن زعلان على المرحومه امي..استأذن..
ابو اصيل تضايق من طاري زوجته:اذنك معك..
/*

زفرههً ة آلمم ععيت عنَ الخآفق ترووح "(

*/
مستشفى ال------------..
غرفه 25..
منبطحه على السرير بتعب وتطالع المغذي الي موصل بجسمها..
وتفكر..
بحياتها الي ماتستحقها..
هي ماسوت شي لاحد..
ماتستاهل الي صار لها..
ماظلمت احد..
مشت على السراط المستقيييم..
ليه تزوجت الوليد لييه حملت ليه طلقها..
طلقها بدون سبب!
قطع عليها افكارها صوت باب الغرفه..
سوت نفسها نايمه..
دخل الشخص وسكر الباب بهدوء..
جلس جنب سديم على السرير ومسح على شعرها..
قال بصوته الحاد الحنون:حبيبتي سدييم..


*انتهى*

(نظام تقرأ وما ترد صدقني اكرهك كره لا يعلم به الا الله)







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 04:05 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هههه(نظام تقرأ وما ترد صدقني اكرهك كره لا يعلم به الا الله)

البارت الرابع والعشرين..

الصـــــيف

روحي عــسى الله لي بحــفـظـه يردّك .. دام الســــفر عاده لك بموسم الصيف

كن الـسفر سكــين تذبح بحـــــــــــدّك .. والصيف مضيافٍ وهمي حضر ضيف

والدمعة اللي ســـــــولفت فوق خدّك .. في ذمتي تطـــــــعن مثل طعنة السيف

منهد كلي من فــراق ٍ يهــــــــــــــدّك .. وْلا هوب ودي مير ماجت على الكيف

كان البطا ملزوم عـــــني يصــــــدك .. ابعذرك واســـــــــــــتكفي بجيّتك طيف

واسافر إلـ ذكـــــــراك لجل استمدك .. وهناك اردد قول ياصــــــــــيف ياحيف

روحي وانا ببقــــــى أودك - واودك .. وهــــذي تراها كلمة ٍ مابهــــــــا زيف

وابنتظـــــــــــر لين الولي لي يردك .. وان عشت مسجون ٍوسجاني الصيف


شعر
اخوكم

ليل النديم

/*
مآگل جرحٍ بلسمـ? كْلمـة آســـــــف..
/*

مستشفى ال------------..
غرفه 25..
منبطحه على السرير بتعب وتطالع المغذي الي موصل بجسمها..
وتفكر..
بحياتها الي ماتستحقها..
هي ماسوت شي لاحد..
ماتستاهل الي صار لها..
ماظلمت احد..
مشت على السراط المستقيييم..
ليه تزوجت الوليد لييه حملت ليه طلقها..
طلقها بدون سبب!
قطع عليها افكارها صوت باب الغرفه..
سوت نفسها نايمه..
دخل الوليد وسكر الباب بهدوء..
جلس جنب سديم على السرير ومسح على شعرها..
قال بصوته الحاد الحنون:حبيبتي سدييم..
انا اسسف على كل شي سويته فيكي..ادري انك ماتسمعيني..بس غروري وكبريائي منعني اني اجي لك واتأسف منك..بس الحين بفرغ الي بقلبي دام انك ماتسمعيني..في البدايه..طلقتك بدون سبب..وتركت للناس مجال يتكلمون فييك..ويطلعون عليكي اشاعات..اساسا المفروض اتفاهم معاكي بعقلانييه..طلقتك بلحظه غضب..كنت ابي افرغ الغضب الي فيني..بس فرغته بطريقه غلط..طلقتك وفكرت نفسي ابرتتاح..من طلقتك وانا عايش بعذاب الضمير..واليوم صدمني ابوكي بخبر سقطك..ماكنت ابي الموضوع يوصل لهالمواصيل..حتى اني امس كنت افكر ارجعك على ذمتي..اااه الله يسامححك ي عممي خبيت علي سسسر غير حياتي باكملها..اخخخخ لما اكتتشفت اني مو نذذل..لما اكتشفت ان حبيبتي مو مثل ما اتصصور..الي احبها مو اختي..انا كنت افكرها اختي..وو
قطع عليه كلامه صصراخها لما انجنت وقامت تشد شعرها وتصارخ بجنون..
قالت وهي تصصرخ واخذت الخداديه وغطت اذونها بها:مابي اسسسمع،ماتفهممم مابي اسمع..اكرهك..اكرهك..
دخلوا الدكاتره على صراخها واعطوها منوم..
بعد ماطلعو الوليد من الغرفه..
/*
مآگل جرحٍ بلسمـ? كْلمـة آســـــــف..
/*
سيارة بندر..
بندر:وين تبين تروحين؟
رسيل بقهر:بيتنا..بس اول روح الفندق ابي اخد كم حاجه عشان ابي انام معاهم..
بندر:تبين تروحين روحي بس نووم لا!
رسيل بعناد:مالك دخل بنام يعني بنام..
بندر:لاتخليني حتى امنعك تروحين..
تاففت رسيل بقهر..
رن جوال بندر..
رد:الو..
اصيل:هلا انا اصيل..
بندر باستغراب لاتصاله:هلا اصيل..
اصيل:عطني رسيل ابس اكلمها..
بندر:طيب..
مد الجوال لرسيل:اخذي اخوك يبيكي..
ردت رسيل:هاا
اصيل:رسيييل ابوي بيتزوج..
بصدمه:ايششششش..
اصيل:تعالي البيت..
رسيل:طيب..
اصيل:لاتتاخرين..
رسيل:خلاص مابتأخر..
اصيل:باي..
رسيل:باي..
لفت لبندر ودموعها بعينها:بنام عند اصيل..ابوي بيتزوج..
كسرت خاطر بندر:طيب بس يوم واحد..ولا تعلمين احد عن سالفة الفندق..
رسيل هزت راسها بنعم..
وصلو الفندق نزلت هي وبندر..
راحو للاصنصير..
ركبو..
وصعدو للدور التاسع..
نزلو من المصعد ودخلو جناحهم..
رسيل على طول راحت للدالوب وطلعت لها بيجامه وبدله وحطتهم بشنطتها..
وراحت الصاله واخذت جوالها وحطته بالشنطه وكملت تاخد لها اغراض..
خلصت وسكرت الشنطه..
نادت:بندر يله..
طلع بندر من الحمام..
واخذ جواله ومفتاح سيارته..
وطلعو من الجناح..
/*
مآگل جرحٍ بلسمـ? كْلمـة آســـــــف..
/*
بيت ابو اصيل..
دخل اصيل الصاله وبيده سكر وياكل منه..
وجا عند المصعد بيركب..
شافه ابوه استغرب:اصيل ليه تاكل سكر؟
اصيل:محد له دخل فيني لو تمضمت بديزل ماحد بيتكلم لي..
عصب:انا ابوك ولي كل الحق امنعك اذا الشي مو لمصلحتك..
سكت اصيل ورقا لغرفته بدون مايعطي ابوه اي اهتمام..
بنظره ابوه مايستاهل اهتمام اذا بيتزوج على امه..وهو يعرف قد ايش اصيل متعلق بامه..
جلس ابو اصيل على الصوفا وهو يستغفر ربه ويستعيذ من الشيطان لا يقوم يضربه..
برررره الفله..
سياره بندر سافطه جنب الفله..
بندر:ما ابي مناقز ولا خبال..انتي حامل لاتنسين..
رسيل بطفش:طيييب..
بندر طفى السياره واشر لها تنزل ونزل وراها..
مسك يدها ودخلو داخل الفله..
شافو ابو اصيل جالس على الصوفا..ويستغفر..
سلمو عليه وجلسو..
ابو اصيل:ليش ماجيتون من الظهر؟
توهقت رسيل ماتبي احد يدري بخبر حملها:آآآآآآ شسمه يعني..
قاطعها بندر:كنا بالمستشفى..رسيل حامل..
تهلهل وجه ابو اصيل بفرح..وقام حظن بنته..
وسولف معاها شوي باذنها..
وقف بندر:يله انا ماشي..رسيل تعالي ابيك بكم كلمه..
مشت وراه رسيل للباب..
وتكتفت:ايش تبي؟
بندر:اسمعي اذا الوليد موجود تطلعين فوق على طول ولا ابيكي تناقزي اعيد واكرر انتي حامل دحين..واي حركه حتسقطي..
رسيل بطفش:طييييب..
ابتسم بندر وباسها بفمها ع السسريع..
رسيل عصبت وانحرجت:بندر ي الوصصخ عيب..
بندر بلعانه:تعوضني البوسه عنك اليوم..وغير كذا زوجتي وكيفي..
رسيل متكتفه ومكششره..
بندر رفع حاجبه:ترا اخليكي تلبسين عباتك وتجين معي اذا ما ابتسمتي..
ابتسمت رسيل ابتسامه من الاذن الى الاذن:كذا كويس؟
ضحك بندر:ايوه كويس..
وحضنها وسط مقاومتها وطلع..




*انتهى*

اقابلكم ببارت قادم .......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 04:08 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هههه

سسلام بنات

البارت الخامس والعشرين..
ما قبل الاخيير..
الجزء الاول..

الشــمس جــــتني تنتهك حرمة الليل ... وفـلـّت جـــدايل صـــبحها في عـباته

وحاله تردّى مابقى فيه من حـــــــيل ... وشـاخ وتهـاوى رغـم قـــــــوة ثباته

حــــبيبتي !! يااااحيّ هالقـول لاقـــيل ... ياعـل ماتعـــدم من اســمـك شــفاته

في وقت حلـّق بك جـــناح المواصيل ... وحطك على شعر ٍ صحى من سباته

وفزّت لك حروفه مثل ســـبـّق الخيل ... وراحت تصيح إلـ هاجسي في مباته

وسالت لك ابياته مثل كايد الســـــيل ... ومخاطره تشـمـت بطالب نجــــــــاته

الحـب غـنّى لك وجــرّ المـــــــواويل ... ولملم حـــبيبك من صـحـاري شتاته

يامرحـبا ًبالســهْـر ياغادة الجــــــيل ... لا صار بحـــضورك خــضـــار ٍ نباته

والله لخـلـّي الصـبح يـتعب بك الليل .. حـتى تجـــرّح من حــــــضورك لهاته


بقلم
اخوكم
ليل النديم

*/
وأذكر أنك ..
كُنت أثمن أشيآئي القديمة
الـ لا زآئلة " كمآ ظننت كُفراً "
أنك عصآي التي تلتهم تعب جسدي المُتهآلك
و ضحكتي التي تُسرقني من جزعي ..
*هُدى آلعلي


*/
بيت ابو اصيل..
دخلت رسيل داخل بعد ماراح بندر..
جات بترفع شنطتها..
ابو اصيل:لا ترفعيها ثقيله عليكي..مييييري ي ميييري..
ميري جات تركض:نأم بابا..
ابو اصيل:اخذي الشنطه الي عند رسيل وديها غرفتها فووق..
ميري:هاضر بابا..
واخذت الشنطه ورقت فوق ورى رسيل الي تتحلطم وتقول حامل مو معاقه..

/*


وأذكر أنك ..
كُنت أثمن أشيآئي القديمة
الـ لا زآئلة " كمآ ظننت كُفراً "
أنك عصآي التي تلتهم تعب جسدي المُتهآلك
و ضحكتي التي تُسرقني من جزعي ..
*هُدى آلعلي


*/
بعد خمسه شهور..
ملخص الاحداث..
رسيل#صارت في ثالث متوسط..وبطنها بدأ يبرز وهي في الشهر الخامس ومتعقده من بطنها لانها ماتتحرك على راحتها ولا تلبس بكيفها..وبدت تحس بشي اتجاه بندر..وايه صح نسيت اقولكم صار عمرها 15..

بندر#تخرج من الجامعه وفتح له عياده صغيره..فرحان مره عشان بعد اربعه شهور بيجيه بيبي..وكل ما جاه يتعلق برسيل اكثثر..وابوه تنازل عن كبرياءه ورجعه معه البيت..بس بندر رفض يسكن معاه واشترى له فله صغيرونه على قده..

الوليد#تخرج مع بندر..وصار شريك له بنفس العياده..لانه تصالح معه..وشايل فكره الزواج من باله بعد الي صار له مع سديم..

سديم#بعد زياره الوليد لها من خمسه شهور انجنت لان الي صار لها مو قليل..وتم تحوليها لمستشفى الامراض العقليه..

ابو اصيل#تزوج ميساء اذا تذكرونها الي بالبارتات الي قبل بوفاه اسيل.. ابوها احرجه وعرضها عليه بوسط مجلس الرجال..

ميساء#ام وجهين قدام ابو اصيل تعامل اصيل كانها امه..ومن وراه سب وشتم وهي ماخذه ابو اصيل عشان فلوسه..

سلسبيل#خلصت الثانوي وطلعت تدرس بره بعيد عن مشاكل العائله..

اصيل#ماوقف عن عاده اكل السكر..وجاه السكري..

اسيل#نسوها او بالاصح تناسوها..
/*


وأذكر أنك ..
كُنت أثمن أشيآئي القديمة
الـ لا زآئلة " كمآ ظننت كُفراً "
أنك عصآي التي تلتهم تعب جسدي المُتهآلك
و ضحكتي التي تُسرقني من جزعي ..
*هُدى آلعلي

/*
يوم الاربعاء..
الساعه #2 الظهر..
فله بندر..
طلعت من غرفه التبديل واهي لابسه ليقنز اخضر فسفوري وتي شيرت وردي فسفوري..
قالت وهي منقهره وتطالع روحها بالمرايه:هاذا اللبس الوحيد الي دخل فيني ؤؤف..
سرحت شعرها الي طال صار يوصل لتحت كتوفها بشوي..ورفعته ذيل حصان ونزلت غرتها..ولبست شبشب بيت اخضر فسفوري..
وراحت المطبخ..
فتحت الفريزر وطلعت ايسكريم كبييير واخذت لها ملعقه..
طلعت للصاله وجلست ع الصصوفا وشغلت الtv..
حطت لها على فلم كوميدي وحطت الايسكريم بحضنها وبدأت تاكل منه..
اندمجت مع الفلم وماوعت الا بصوت الجرس وقفت بطفش:اووف الحين لازم اقوم حسبي الله عليك ي بندر منت راضي تجيب الشغاله تقول ناخذ راحتنا..
فتحت له الباب..
راحت مكانها تركض تبي تكمل الفلم..
جلستت على الصوفا..
وكملت الفلم..
جلس جنبها بندر وحط يده على كتفها..
وحط راسه على راسها..
كلمها بهمس باذونها:ايش سويتي اليوم في المدرسه..
بوزت:صديقاتي لعبو كوره ومالعبت معهم..يقولون لي انتي حامل وفي الاخير خلوني المعلق وش ذا!
ضحك:هههههههههههههه..
عقدت حواجبها:تذكرت ابي اروح السوق..
حط يده على بطنها:لييييه؟
قالت بقههر:عشان ملابسي ماعادو يدخلون فيني..
ابتسسم:ولايهمك..
قالت ببتسامه:قم بدل طيب جعت انا..
ابتسم وباسها بخدها بقووه:يله انا بروح اخذ شور وبجي اساعدك..
توههقت لانها انشغلت اليوم ومامداها تمارس خطتها اليوميه انها تشتري اكل من بره وتحطه بالصفريه كانها اهي الي طابخته:آآآآآآآآ شسسسمه يعني ماسويت اكل اليوم [وحطت يدها على بطنها بمكر]البيبي جالس يرفس وعورني بطني..
ضحك وهو يدري انها تلعب عليه كاشفها من اول بس ساكت عنها..
وراح لغرفتهم..
طلع بعد نص ساعه وهو لابس سكيني كحلي وبلوزه لاكوست بيضاء وجزمه سبورت زرقاء..
جاء لرسيل وقالها:يله راح نروح المول منها نتغدى وتتسوقين..
ابتسمت بعجز ومدت يدها له بمعنى قومني..
ضحك على حركاتها ورفعها..
قامت للغرفه ولبست عبايتها واخذت شنطتها..
وطلعت له..
ابتسم ومسك يدها بتملك وطلعو من الفله..

/*
وأذكر أنك ..
كُنت أثمن أشيآئي القديمة
الـ لا زآئلة " كمآ ظننت كُفراً "
أنك عصآي التي تلتهم تعب جسدي المُتهآلك
و ضحكتي التي تُسرقني من جزعي ..
*هُدى آلعلي

/*
بيت ابو اصيل..
مافيه الا اصيل وابوه بالصاله..
ميساء بالحمام..
طالع اصيل بالطاوله لقى جوال ميساء..جته فكره جهنميه..
قام جلس جنب الجوال بحيث ابوه ماينتبه له..
واخذ الجوال بحضنه شغله شاف لازم كلمه السر جلس يفكر..
بعدين تذكر انها في كل شي رقم 6
قام حط 6666
انفتح الجوال ابتسسسم بخبث..
وغير اسمه وسمى نفسه حبييب الروح..
وحط الجوال جنب ابوه..
ورجع مكانه ببراءه تامه..
انتظر شوي ودق على جوال ميساء..
رن الجوال..
ابو اصيل سمع صوت الجوال طالع جنبه شاف الاسم حبيب الروح جن جنونه..
رد على الرقم بس اصيل سكر بسرعه..
عصب وصصارخ:ميسسسسساء ميسسسساء وعمى يعميك ان شاء الله..
طلعت ميساء تركض من الحمام:ايش
مسكها ابو اصيل من شعرها وقال وهو يرص على اسنانه:والله والي خلق سابع سمآ ان ماتمسسين على ذمتي دقيقه ي بنت ال***** انتي طالق وبيتي يتعذرك..
ورماها على الارض وطلع لغرفته..
اصيل اول ماركب ابوه ابتسسم وهو يطالع بميساء الي انحرجت من اهانه ابو اصيل لها وضحك بصوت عالي وقال:تتذكرين يوم تتشمتين فيني يوم جاني السسكر..دحين انا الي راح اتشمت وتستاهلين الي صار لك جعلك من ذا الحال واردى..
ميساء بقهر:راح تندم انت وابوك راح تدفعو الثثثمن غالي..
اصيل:ماسمعتي شقال الوالد يله بره لمي قذارتك واطلعي..انتي مو كفو تصيرين مقام امي..وتفل عليها ورقا لغرفته..عشان الحين وقت ياخذ ابره السكر..



انتهى............



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 04:10 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هههه..
تكمله البارت الخامس والعشرين..
ماقبل الاخير..




جت سيدة شعري وشعري تلاها .. وثارت هجوس البال يوم إندهتهن


يوم أقبلت كنّ العطر من شذاها .. أوكـنّي بغْراش العطور أمتلتهن

بنت البياض اللي بلونه كساها .. وبحسْنها زْيون البِني شوّهتهن

شمسٍ تسوق الصبح سوقٍ معاها .. يوم إحضرت سود الليالي ضوتهن

أوغيمةٍ تعزف تباشير ماها .. يوم أمطرت جدْب الصحاري روتهن

في مشيها حفلة نجوم وسماها .. وان وقّفت قصة قلوب فتِـنَـتْهن

إذا اضحكت حلّ الربيع بشفاها .. وإذا بكت كلّ الفصول أحرقتهن

إيه إفرشوا الما والربيع إلـ خُطاها .. وخلّوا الزهور يفزّنّ لسيّدتهن

قلبي على كل البناااات إصطفاها .. وأصدق أحاسيسي بعيني قرتهن

( عمري ) وعمري بالعمار أشتراها .. وبعْيوني اللي أصبحت مالكتهن

ذي نبض روحي حقّها لو تباها .. كلّ الوصوف الطيبة حايزتهن

الوافية !! الله مااكثر وفاها .. حاشت معاني هالإسم وحفظتهن

فكّت لي إحساسي بسرعه وجاها .. يمسح لها دمعاتها اللي بكتهن

يحق لاحساسي إلى من عطاها .. تستاهل أبياته اذا هي إكتبتهن

طفلة شعوري والشعر ماتلاها .. فزّت حروفه يوم جت واندهتهن

بفرحتي
أنا
سعد العوجان
أو
ليل النديم

*/
´« قآلوٌآ عسٌى آلليْ مآخَذ (ن) عَقلگگ ْ يتهنىْ بهٍ ..
قلْتٍ آٍنشهدْ آنهٌ : تهنىْ به , ووهقنيّ ..

/*
#5العصر..
الظهران مول..
قهوه ليوان..
رسيل بطفش:متى بنرجع البييت..
ابتسم ومارد على كلامها..
بوزت:لا تحقرني..ستنننننندم..
بندر بحب:فدييت المبوزه..
رسيل:المبوزه تبي تروح البيت..يله قم ودها البيت..
بندر:انتضري يجي طلبي وبقوم..
رسيل بقهر:وف ليتني مانسيت جوالي..بندر تكفى ابي جوالك..
بندر:لييه؟
رسيل ببتسامه كرتونيه:ابي العب فيه..
بندر بلعانه:مافي..تكلمي معي..
ابتسمت:كانك تعيد موقفنا الي بالخطوبه..
بندر بحب:تصدقي اني احبك..
خجلت بس مابينت:اقول بندر مو قاعدين حنا بالبيت عشان تقول هالكلام..
بندر ضحك وقام وسط استغراب رسيل..
قال لها وهو رافع حاجبه:اذا مابتقومين بخليكي وبروح..
فزت:لا وش تخليني بروح معك..
قامت ورفعت شنطتها جات بترفع الاكياس..
بندر عقد حواجبه:ماهو برجال الي يخلي حرمته ترفع اغراض وهو موجود..
ورفع الاكياس وتقدم عليها..
طالعته بحب اخفته عن الكل..ومشت بسرعه عشان تصير بمستواه..
*/
´« قآلوٌآ عسٌى آلليْ مآخَذ (ن) عَقلگگ ْ يتهنىْ بهٍ ..
قلْتٍ آٍنشهدْ آنهٌ : تهنىْ به , ووهقنيّ ..

/*
كوريا الجنوبيه..
العاصمه سيؤل..
منطقه ايتيوان..
فندق الهملتون اوتيل..
شقه 9..
سلسبيل مسكت راسها وهي حاسه بصداع من المذاكره..
طالعت بالساعه انصدمت الساعه #6 الصبح..
اختبارها بعد ساعتين..
اليوم بتختبر اخر اختبار وبعدها عندها اجازه شهر..
وبعدييين بتروح مفاجأه للسعوديه..
حست بجوع مالها خلق تقوم تسوي شي..
تدكرت ان في مطعم قريب اهي شايفته والمطعم بعد اهي ضامنه انه مايستعملون منتجات الخنزير لان منطقه ايتيوان منطقه مسلمين..
وسجلت الرقم بجوالها..
دقت عليهم واستفسرت عشان تتاكد ماتبي تطيح بالحرام واهي ماتعرف..
وخلت الي رد عليها يقول لها الاشياء الي بالمنيو..
اختارت كيمتشي لانها دايم تسمع عنه وقررت تجربه..
قامت على مايوصل الطلب اخذت شور وطلعت من التواليت وطلعت لها لبس ساتر عباره عن بلوزه صفراء فسفوريه وبنطلون ابيض وحجاب ابيض فيه زخرفه صفره خفيفه..
وجزمه فلات مثل لون البلوزه..
استشورت شعرها وبدلت ملابسها..
سمعت الجرس قالت اكيد المطعم..
لمت حجابها عليها بسرعه وطلعت له..
طلع سعودي هي ما اهتمت كانت منزله نضرها للارض..
عطاها الاكل وعطته فلوسه وسكرت الباب وما اعارت السالفه اي اهتمام..
فتحت الاكل من الجوع جربت منه شوي..
انقرفت بغت تستفرغ طعمه واع..
شالت الاكل حطته بالمطبخ..
طالعت بالساعه انجلطت الساعه سبع ونص..
ووقفت جنب مرايتها حطت لها كحل وقلوس على الطاير واخذت كتابها وشنطتها وطلعت..
اخذت تاكسي دخلت داخله وطلعت كتابها علم النفس وهي لسا تراجع..
*/
´« قآلوٌآ عسٌى آلليْ مآخَذ (ن) عَقلگگ ْ يتهنىْ بهٍ ..
قلْتٍ آٍنشهدْ آنهٌ : تهنىْ به , ووهقنيّ ..

/*
فله بندر..
جات رسيل الصاله لبندر واهي متوتره..
وتفرك اصابيعها ببعض..
رسيل:بندر اااا ابي اروح بيت صديقتي..
بنندر:ليشش..
رسيل تحاول ماتبين ارتباكها:طيب بخلي صديقاتي يجون انت اطلع..
بندر بعدم اهتمام:طيب شويات وانا رايح..
دخلت رسيل الغرفه ودقت ع حوراء:خلاص تم دقي ع باقي الشله انا بروح اتجهز سي يو ليتر..
حوراء:اووك،سي يو..
قامت رسيل وبدلت ملابسها لبست برمودا للركبه بيضاء وبلوزه زرقاء مفتوحه من عند الرقبه على شكل مثلث واكمامها حايره ولمت شعرها باهمال..
ولبست فلات ازرق..
وطلعت..
مالقت بندر قالت اكيد راح..
قامت بتشغل التلفزيون..
سمعت صوت الجرس وقامت فتحت الباب..
دخلو صديقاتها..
بعد السلام والاستهبالات..
حوراء دفت رسيل للغرفه النوم ودخلت وراها الشله..
حوراء:وين الفستان..
فتحت رسيل الكبت وطلعت فستان اسود كم واحد طويل والثاني بدون..
ضيق ع الجسم ومن ورى نص الظهر طالع..
زينب اخذت الفستان ودخلت رسيل غرفه التبديل وحطته فايدها وسكرت الباب..
وصارخت:اذا خلصتي دقي الباب وبتدخل وحده تحط لك مكياج..
رسيل وهي داخل:اووكي..
بعد خمس دقايق..
رسيل صارخت وهي داخل:ياعالم ياناس انا انكتمت وخلصت اوبيييين ذا دوور..
فتحت ليها فاطمه الباب..
وانجلطت..
:ماقلت لكم جيبو بالونات وزينه..
ساره وهي تطالعها وهي متعلقه فوق الدالوب بتعلق الزينه:تقلعي..عيد ميلاد زوجك وماتكشخين المكان..
ولاء بقهر:كش على ذا الوجه الخايس مثل صاحبته..
وطنشوها وكملو شغلهم..
ماعدا حوراء الي قامت تعدل شعرها وتحط لها ميك اب..
بعد ساعه..
رسيل عند الباب تحضنهم وحده وحده..
وتشكرهم..
زينب بقرف تمسح خدها:خلاص اقرفتينا من هالتبويس..
ساره تحرك حواجبها بنذاله:وفري هالحركات لبندوره..
وشردت بره هي والشله..
تنهدت وراحت للمرايه طالعت بوجهها مكياجها الخفيف وشعرها الي فرقت حوراء غرتها بالنص وبرمت كل جهه وسوت لها كعكه نازله وشبكت بها الغره..
وكعبها الاسود..
ابسمت لما دخلت غرفه النوم واهي تشوف الكيكه ع الطاوله..
الي لما درو راحو شروها..
تدكرت انها دقت على بندر قبل مايطلعون بخمس دقايق وقالت له انهم راحو..
راحت جلست بالصاله تنتظره..



*انتهى*

انتظروني البارت الاخير....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 04:13 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ههههها انا اضع بين ايديكم البارت الاخير..من روايتي "اسمع يا فلان اذا على بالك قلبي لعبه وتتسلى بي انا مستعد اخلي قلبك ملاهي والدخول على حسابي"
لكن قبل ان اضعه وددت ان اخبركم اني ساشتاق لكم كثيرا..
سافقد كلامكم المتكرر"وين البارت" و "تاخرتي وحيده لايكون بتسحبين"
اشككر غاليتي"احاسيس"فهي اكثر من شارك بروايتي..
واشكر "فاطمة محمد عمر" و " a3sh8 3nady"و"غرور"..
واشكر ايضا من ساعدني من وراء الكواليس..
صديقتي"الا يا قلب لاتحزن" و " ٌٍَràل$ "
بعد روايتي هذه..سانزل روايه اخرى..
بعنوان"ناس باعت ضميرها بفلوس بشويش تراها وسخ دنيا"
وستكون افضل من هذه..
لان قدرتي الكتابيه ستزداد..
فانتظروني حينها..

والان اترككم مع البارت السادس والعشرين والاخيييير..


(انا مو فالحهه في كتابه النهايات ف اعذروني ع الاخطاء وعدم ترتيب اللحظات)


أشق عباب الجنون بكل مافيني !!..
وإلغي نساء الأرض من تكويني !!..

**********

كوني كل النساء !!..
كوني همس المساء !!..
كوني لحرفي كساء !!..
كوني شيء يحيلني إلى كل شيء !!..
و بين الـ محال .. والـ ممكن
إغرسيني !!
حطمي أكداس الثلج المتغلغلة في شراييني !!..

**********

ياسيدتي
أنا الجنون !!..
فكوني سيدة الجنون !!..
وإياك أن توقظيني من جنوني !!..
فأنا الجامح !!..
ولست آمن عليكِ من سطوة الجموح حين تعتريني !!..

**********

ألقي حسنكِ بين عيني .. وأبهريني !!..
فــ
لسحركِ لذة ساحرتي !!..
ولفتنتكِ نشوة فاتنتي !!..

**********

زلزليني !!..
وأشعليني !!..
وارفعيني على جبين السماء
واصلبيني !!..
كنجم باسق .. متوهج في ذاكرة الخلود !!..

**********

كوني لي شيء !!..
لأكون لكِ كل شيء !!..
إنسكبي في تجاويف ليلي السحيق أسراب من النور !!..
تغلغلي في كل أشيائي !!..
إطمسي حقبي المتهالكة !!..
أزيلي أزماني !!..
واسحقي شخوصها .. وأسماؤها من ذاكرتي !!..
وحوّليني إلى زمن غض .. جديد !!..
زمن ينطق خمسة حروف !!..
هي كل حروف لغته !!..
هي كل حروف أبجديته !!..
هي كل حروف شفاته !!..
هي كل حروف عشق قلبه !!..
هي كل حروف كله !!..
لأصبح شاعركِ وتصبحين ملهمتي الأبدية .

بحروفكِ الخمسة فاتنتي
أنا
سعد العوجان
أو
ليل النديم

/*

أح‘ـب قلبگ وأح‘ـب روح‘ـك يآع‘ـس‘سسىـآإ
بيوم أش‘ششوفـگ تح‘ـضني وأقولكـ أح‘ــــــبــــگ ~

*/
فله بندر..
الساعه #7
سمعت صوت الجرس..
وقفت جنب المرايه وهي تحس بخوف عدلت فستانها وزادت ع القلوس وفتحت الباب..
دخل بندر وانصصدم من شكلها..
كانت جد انثى..اللون الاسود حلو عليها كثير..وبطنها البارزه صايره مر كيييوت..
رسيل بتوتر مسكت يده ودخلته الصاله..
جلسته ع الصوفا واهو متفاجئ من البيت المزين..
جلست جنبه وباسته بخده وقالت بهدوء وتوتر:كل عام وانت بخيير..
حضنها بقووه..
وهو يردد بهمس:احبك..احبك..احبك..والله احبك..
رسيل بخجل:انا بعد..
بندر ببتسامه:انتي شنو؟
ولع وجهها من الاحراج:احبك..
باسها بخدها وحملها للغرفه وو.............................................. .. ...
/*

أح‘ـب قلبگ وأح‘ـب روح‘ـك يآع‘ـس‘سسىـآإ
بيوم أش‘ششوفـگ تح‘ـضني وأقولكـ أح‘ــــــبــــگ ~
/*
سياره التاكسي..
سلسبيل جالسه تحوس بجوالها مبسوطه..هي خمس شهور تقريبا من طلعت من السسعوديه واشتاقلتلها..
طنشت نضرات السايق لها..
وغيرت الحاله حطت عدت الى ارض الوطن..
شرحتلو مكان فلتهم..
وصلت ونزل لها شنطتها حاسبتو ودقت الجرس..
فتح لها الحارس..
دخلت الفله ع طووول..
شافت اصيل نايم على الكنب والمكان كله وصخ ونايف نايم ع الكنبه الثانيه والمكان مصصصصيبه شكله قراطيس في الارض ومدري ايش..
قومت اصيل:اصصصصيل اصصيلوه قم انا جييييييييت..
اصيل وهو نايم ما استوعب:اووكي جييتي خلاص روحي مو لازم تتمين..
فز بعد ما استوعب:سلسبيل ايش جابك..
سلسبيل بذكاء غبي:بالطياره..وين ميساء بالعاده تنكد علينا هالوقت..
اصيل بفرحه واهو يرمي الريموت على جبهه نايف:باقولك وش سويت وخليت ابووي يطلقها..
ابتسمت وهي تجلس جنب اخوها عشان يحكيلها الي صار لو..
/*


أح‘ـب قلبگ وأح‘ـب روح‘ـك يآع‘ـس‘سسىـآإ
بيوم أش‘ششوفـگ تح‘ـضني وأقولكـ أح‘ــــــبــــگ ~
/*
رسيل وبندر منسدحين على السرير..
بندر ويده على بطنها:اذا جبتين ولد شتسميه..
ابتسمت ابتسامه عريضه عبيطه:اممممم..محمد او نور او نايف او ابراهيم او انس او موديست لا لا موديست اسم غريب طيب راح اكمل او سعود او عبد الرحمن او هتان او عبد الفتاح جورجي وو اسامه او فهد............
قاطعها وهو منجلط ويشهق:ءءءءءءه..ليييييه قولي لي كل اسم ليه بتسمينه..
ضحكت وقالت وهي تتصنع البراءه:محمد او نور..لعيون محمد نور..نايف لعيون نايف هزازي..ابراهيم كمان لعيون ابراهيم هزازي وووالباقي تسذا..
بندر رفع حواجبه:تسذا!..طيب واذا بنت..
رسيل بتفكيير:امممممممممم نينا..
بندر:ماتحسين انو اسم غريب..
رسيل بوزت:لا الاسم في خاطري..
بندر بحبب:فديييييييييييييييييي� �تك وفديت خاطرك..ي ام نينا..
/*

أح‘ـب قلبگ وأح‘ـب روح‘ـك يآع‘ـس‘سسىـآإ
بيوم أش‘ششوفـگ تح‘ـضني وأقولكـ أح‘ــــــبــــگ ~
/*
بعد ثثثثثثثمان سنوات..
بندر ورسيل..
رسيل بنفاذ صبببر وصراخ:نيييييييييينا اتركي اخوك بحاله تعبتيني تعبتي قلبي مدري على مين طالعه مزعجه>>>>>>الصراحه مايندرى على مين
نينا بطواله لسان:الحب مايطلع الا على بذره..
ساري متونس:حب بدره..
رسيل بعصبيه:اسكت انت التاني حامل ومتعبيييييني اليوم ماحوديكم بيت ابوي
سمعت صوت الباب راحت لبندر تركض وحضنته وهي تبكي:بننندر انا مو قادره اتحمل جيب شغاله نينا لعوزتني كل ماغفلت عنها حطت بفم ساري كلينكس هاذي واهي بنت ثمان سنوات تفهم اهئ اهئ ليشششش انا شسويت بحياتي عشان اتعاقب فيهم ليييييتني ماتزوجت والحين حامل ما اقدر اقوم اراكض وراهم..
بندر وهو لسا حاضنها و يمسح على ظهرها:خلاص مايصير خاطرك الا طيب لا تبكيين..
طالع بنينا الي تطالعهم ببتسامه عبيطه:اخذي ساري وروحي الغرفه طلعي لك ملابس..
قامت وحملت اخوها وراحت لغرفتهم..
جلس بندر وجلسها على رجله واهي لسى تبكي..
باسها بخدها وقالها بهمس:خلاص حبيبتي لاتزعلين نفسك..
رسيل بقهر واهي تاشر على بطنها:هاذا اخر واحد..
بندر:لا بنجيب درزن بنجيب 12..
شههقت:12 مره وحده..
مسح دموعها بطرف اصابيعه:يله حبيبتي روحي غيري ملابسك وانا باخذ ساري معاي للمسجد..
قامت من على رجله:طيب..
وراحت جابته وعطته ابوه:يله خذ ولدك باروح الى بنتك المزعجه..
ابتسم:بشوي شوي عليها..مو تطقيها..
رسيل بقهر:بحاول..
//بندر ورسيل//
عايشين احلى حياه مع ولدهم وبنتهم وماليين عليهم الدنيا..
رسيل متعلقه ببندر كثير وماتقدر تتركه واهي متوحمه عليه يعني مايتركها الا للصلاه وهي حامل بالثالث
بندر مستانس لانها بحملها بساري ماكانت تطيقه كانت تخليه ينام تحت تقول ان فيه ريحه والحين لاصقه فيه
نينا 8 سنوات تمووت على رفع ضغط امها بس بعدين تراضيها بطريقتها..
وساري سنتين كل شي تقوله نينا يقول مثله
/*

أح‘ـب قلبگ وأح‘ـب روح‘ـك يآع‘ـس‘سسىـآإ
بيوم أش‘ششوفـگ تح‘ـضني وأقولكـ أح‘ــــــبــــگ ~
/*
سلسبيل وجاسم
سلسبيل واهي تسحي شعر بنتها:جاسم متى حنروح بيت ابوي..
جاسم واهو يطالعها بحب:بس تخلصين شعر سمر..
سلسبيل عقدت حواجبها:وييين اسيل؟
فزو لما سمعو صراخها..
سلسبيل مسكتها بخوف:اسيل ايش بك؟
فتحت يدها ببرائه:ماما طاح ضرسي..
ابتسمت ابتسامه عريضه:شوفي..
سلسبيل بقرف:ليه ماحطيتيه بالزباله..الحين وسختي يدك صارت كلها دم..
جاسم ابتسم:هههههههه طاح ضرسك الي قدام..
اسيل طالعته:بابا لا تتمسخر لا اعلم ماما..
رفع حاجبه:وش بتعلمين؟
اسيل:انك انت الي كبيت الشاي ع ال.......
قاطعها وهو يرقع:هه هه هه هه متى صار يمكن حلمتي..روحي انتبهي ع سمر
وطالع بسلسبيل:مع السلامه عندي شغل
سلسبيل تكتفت:قبل لا تروح..لايكون انت الي كبيت الشاي على الصوفا
توهق:لا لا لا هاذي سمر دفشتو برجلها..
اقتنعت سلسبيل وراحت تعدل بناتها..
وتنفس جاسم الصعداء من الخوف..
//جاسم و سلسبيل //
بعد ما سلسبيل رجعت من كوريا تقدم لخطبتها..
وهو الي جاب لها اكل المطعم..
بس ماكان يشتغل فيه..
سلسبيل دقت عليه لانها خربطت برقم وهو شرى الطلب وجابه لها وخق..
وماشالها من باله وخطبها..
وجابو التوأم سمر واسيل..6 سنوات..
/*

أح‘ـب قلبگ وأح‘ـب روح‘ـك يآع‘ـس‘سسىـآإ
بيوم أش‘ششوفـگ تح‘ـضني وأقولكـ أح‘ــــــبــــگ ~
/*
ساره ونايف
نايف ماسك ساره من خصرها:حبيبتي ترى انتي بتأخريني عن صلاه الجمعه..
ساره بدلع:شسوي احوبك..
قرص خشمها:وانا كمان احوبك..
ساره:يلا روح لا تتاخر على الصلاه..
راح نايف بيفتح الباب سوى لساره باي من بعيد..
جاء سليمان يركض وهو ماسك جزمته:بابا بلوح معك..
فتح عيونه على وسعهم:وين اخذك معي..
ساره وهي تغمز بدلع:حبيبي خذه معك..
نايف تنهد وهو خاق:امشش فديت امك الله ياخذ ابوك..
//ساره ونايف//
رغم فارق العمر الي متقارب بينهم تزوجو..
من سنتين تقريبا..
وجابو سليمان الي مطفشهم حياتهم..
بس بيني وبينكم احلى طفش..
/*

أح‘ـب قلبگ وأح‘ـب روح‘ـك يآع‘ـس‘سسىـآإ
بيوم أش‘ششوفـگ تح‘ـضني وأقولكـ أح‘ــــــبــــگ ~
/*
الوليد ومرام..
مرام تهز الوليد بالم وخوف:الولييد الولييد قوووم شكلي بولد..
الوليد وهو نعسان:لا تعيدين لي السيناريو الاسبوعي كل اسبوع احملك واسرع بك المستشفى واخر شي البيبي يرفس..
مرام وهو ماسكه بطنها تحس بمغص:الوليد والله هالمره جد..
قام الوليد واهو يلبس ثوبه وحط الشماغ على كتفه لبسها عباتها وطار بها المستشفى..
//الوليد ومرام//
الوليد حس بالوحده ورشحت له سلسبيل صديقتها..
وتزوجها والحين هو عشقهها عشق..
وهي تبادله نفس الاحساس..
/*

أح‘ـب قلبگ وأح‘ـب روح‘ـك يآع‘ـس‘سسىـآإ
بيوم أش‘ششوفـگ تح‘ـضني وأقولكـ أح‘ــــــبــــگ ~
/*
بييييييييت ابو اصيل..
اخر ازعاج..وزحمه..
ابو اصيل بخوف:وييين الوليد مو بعادته يتاخر لهالحزه..
اصيل بغييره:ايييه الوليييد وانا لي الله..
ضحك الكل على غيرته:ههههههههههههههههههه� �هههه..
سلسبيل ببتسامه:مرام بتولد ووداها المستشفى..
جاسم رفع حاجبه:مو قلتي انها مفاجاه ليه خبرتيهم..
سلسبيل :ما اقدر امسك لساني..
ضحك الكل عليها..
بندر حاوط كتف رسيل بهمس:ايش بك تعبانه..اوديك المستشفى..
رسيل بنفس الهمس:لا حبيبي مافيني شي..
اصيل الي كان جالس جنبهم:اووووووووه روحو سوو رومانسيتگم في الغرفه وارحمو قلوب العذاري..
عطاه ابوه نضره تهديييد..
اصيل يرقع:يبه مايصير نخليهم يستمرون بالفواحش وقدامنا بعد..
بوز:ييييييبه اخطب لي..
نينا بنذاله:ماما بنت جيراننا شما تناسبه صح..
رسيل وهي تأيد بنتها:اييي صح...
انجلط اصيل وجته قشعريره:امووووت ولا اخذ هالمجرمه السفاحه..قبل يومين اسمع صراخ قطووه لقيتها حاشرتها في زاويه وتفلعها بنعل..اذا زوجتوني وياها بعد كم يوم بتشوفوني مكان القطوه..
ابوه ناوي يطلع له نخله براسه:وكم عمر شما ي رسسيل..
رسيل ببتسامه عريضه:فاول ثانوي يبه..
ابوه ببتسامه:بعد سنتين ان شاء الله هي على ذمتك..
قام اصيل يركض:بقوم اهج لا تزوجوني جيداء بنت الحارس..
ضحك الكل وماكان ناقصهم الا اسيل..


النهاييييييييييييييه












18/2/2013البدايه
//
11/5/2013النهايه






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-13, 01:10 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


هلا وغلا

للكلمه ردود
وللفرحه وجود
ولايام العيد وقت محدود
فلكم تهنئه بلا حدود



قراءة ممتعة لكم جميعاً





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-08-13 الساعة 08:18 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-13, 09:46 AM   #29

نوني والكل يحبوني
 
الصورة الرمزية نوني والكل يحبوني

? العضوٌ??? » 206536
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 253
?  نُقآطِيْ » نوني والكل يحبوني is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

نوني والكل يحبوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-08-13, 08:57 AM   #30

شمسك

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 283217
?  التسِجيلٌ » Jan 2013
? مشَارَ?اتْي » 751
?  نُقآطِيْ » شمسك has a reputation beyond reputeشمسك has a reputation beyond reputeشمسك has a reputation beyond reputeشمسك has a reputation beyond reputeشمسك has a reputation beyond reputeشمسك has a reputation beyond reputeشمسك has a reputation beyond reputeشمسك has a reputation beyond reputeشمسك has a reputation beyond reputeشمسك has a reputation beyond reputeشمسك has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمي عالرواية عذاب ورومنسية هذه هي الحياة

شمسك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ملاهي, محمد, مستعد, لعبة, بالك, تتسلى, فلان, إسمع, والدخول, قلبي, قلبك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:54 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.