آخر 10 مشاركات
[تحميل] الحظوظ العاثرة،للكاتبة/ الرااااائعه ضمني بين الاهداب " مميزة "(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          499 - أكثر من حلم أقل من حب -لين غراهام - أحلام جديدة جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          قيود الندم -مارغريت بارغيتر -ع.ج-عدد ممتاز(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حياتي احترقت - فيفيان لي - ع.ج ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : عروس القمر - )           »          32 - ليلة ثم النسيان - باني جوردان عبير الجديدة (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : dalia cool - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-09, 11:30 AM   #1

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 اول كتاباتي : رواية الفراق المـ لايمحوهـ الزمن كاملهـ


هلا والله وغلاا فيكمـ

شخباركمـ ؟

ان شاء الله تكونو تمـــامـ

يشرفني اليومـ اضيف روايتي كاملهـ

رواية الفراق المـ لايمحوهـ الزمن

واتمنى تعجب الكل

تحياتي : ورود


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-09, 11:32 AM   #2

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 الحلقهـ الاولى


بسم الله الرحمن الرحيم

••.`1•.•• (الحلقهــ الاولــى) ••.`0•.••

في غرفة ضلمــاء لاتضيئ فيها سوى شمعهـ صغيرهـ
وعلا ذالكـ المكتب الصغير جلست نورهـ لتكتب كل مابداخلها من حزناً والم في ذالكـ الدفتر الذي يحوي كل مابها ....
مسكت قلمها وبدأت الافكار تنساب من قلمها الى دفترها
وكتبت بعد تفكيـــــــراً ودموع ..

احاول اخفي جرحي لاكنه يبين
يوضح كـــل مأمسح عرق الجبين
كل الهموم مــهـــما زادت تـهين
لاكـــن كـــل دمـعـه بوقتها تحين

بداخلي صـــــــــرخه لاكنها تلين
لان الـــــزمــــن مـــعــــايــــه يعين
كــــــل شــــي مـــهــمـا غلاا ثمين
حـــتـــى كـــرامــة الصغير الجنين

ماتــنـهان لانه في بطن امه دفين
كــــلـــنـــا نـــقــــدر نسعد الحزين
لان بـــــــداخلنا شي اسمه حنين
وبقلبنا شــــــــــــــــــي اسمه رنين

لانهاب بأمكانا نساعد كل سجين
ونمســـــح دمعة كــــــــــــل انين
الـــــــــدنيا قــصـــيره وشي مهين
لاكن التسامح والحب حبله متين

ماينقطع الا اذا صـــار وقته يحين
وانا احاول اخفي جرحي ولاكنه يبين
ويوضح كل مأمسح عرق الجبين


بعد تفكيرها الذي طال لمدة دقائق قطع حبل افكارها ســالمـ بصراخهـ وعنفهـ
سالمـ اللي سرقها من على باب مسجد وهي صغيرهـ بريئهـ وماتعرف شي للحياهـ
سالمـ اللي ماعطاها عشان تذوق طعم الحياهـ وحرمها من كل شي حلو في الدنيا
سالمـ اللي حرمها ان تعيش طفولتها مثل باقي الاطفال وخلاها تكبر مليون سنه في سنه
سالمـ وسمر اللي نقدر نقول عنهمـ بشر لاكنهمـ بالاساس مو بشر
سالمـ وسمر زوجتهـ اللي تساعدهـ على كبيرهـ وصغيرهـ وتشجعهـ على الشر


سالم بصراخ : نووووووووورهـ ... نوووروووو
نوره تنزل بسرعه من غرفتها وهي خايفه : نعم يبه نعم
سالم وفي عيونه شرار وحقد : انتي صمخه ماتسمعيني اناديكـ
نوره : سمعتكـ يبه وكاني نزلت لكـ بسرعه ماتأخرت
نوره بخووف ورجفهـ : (آمر )
سالم : انتي لين متى بتركين زوجتي لحالها لين متى
بتتركين حركاتكـ السخيفه
نوره بأستغراب ذهلها : ليه انا وش سويت
سالم وهو معصب وشاد شعر نوره : مسكينه انتي بريئه ماتسوين شي
نوره : طيب قول انا وش سويت
سالم : ليه داخله على زوجتي غرفتها ومتهجمه عليها ولكـ عين قويه تضربيها بعد
نوره : يبه والله ماسويت لها شي والله
سالم بصراخ : لاااا اجل منو ؟؟
وبعدين الف مره قايل لكـ كلمة يبه لاتقولينها لي انا ماتشرف اصير ابوكـ
نوره : ودموعهااااا ماليه خدها والله مو انا
سالم بعصبيه يشد شعر نوره : انا شايفكـ بعيوني طالعه من غرفتها
نوره بخوف: ايه رحت غرفتها تبي مني اعطيها الصندوق الي سويته لها وعطيتها اياه والله اني ماسويت لها شي
سالم وهو يصراخ : بس انا لما دخلت بعدكـ شفتها تصيح وتقوول انكـ هنتيها وضربتيها بعد
نوره : يبه تكفي اتركـ شعري والله اني ماسويت لها احلف لكـ بربي
سالم ويزيد الشد : يعني زوجتي كذابه ها ؟
نوره : آآآآآآهـ يبه والله اني ماسويت لها شي ليه مو مصدقني
سالم وصراخه يزيد : ان شاء الله تبيني اصدقكـ انتي واكذب زوجتي
انتي ماتدرين انكـ هنا بالبيت بس شغالهـ ماتردين علي وماترفين راسكـ بوجهي
والله .. وبكسر الهاء .. ان عديتها ياويلكـ او ان سويتي لزوجتي شي تعرفين وش راح اسوي لكـ فاهمه ولا لاا
سالم رمى نوره بالارض وحبسها بغرفتها نوره بدت تصيح وكالعاده تضرب الباب تترجى بأبوها يفتح لها الباب وهو مايسمع لها شي
تعودت بعد ماتتعب من الضرب بالباب وماتلقى اي اجابه تفتح دفتر اشعارها وتكتب كل شي يجول بخاطرها الين ماتتعب بكى وتنام
ليلى بنته ضلت تطالع من بعيد وقلبها انكسر وتحطم على اللي سواها ابوها في نوره
دموعها ماقدرت تمتلكها وبدت عيونها تدمع على حال نوره
ودها تعترف وتقول انا كنت جنب امي ونوره ماسوت لها شي
بس تخاف من امها وابوها وتخاف من قساوة قلبهم
وتعرف انهم ماراح يرحمونها لو تكلمت بكلمهـ ...

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

بوفيصل: يالله يأم فيصل بسرعه جهزي الغدا تأخرنا نبي نروح البحر
ام فيصل: كل شي جاهز بس انتظر ربع ساعه بس بروح اتصل على ولدي فيصل يروح معانا هو زوجته وعياله اذا يبون
بو فيصل: يالله اتصلي بروح اتأكد من السياره ..
ام فيصل تتصل على ولدها فيصل
ام فيصل : هلا بولدي فيصل شخباركـ ؟؟
فيصل : هلا والله يمه انا الحمد الله بخير وانتي وش اخباركـ وش اخبار الواالد؟؟
ام فيصل : الحمد الله يوليدي احنا بخير مانسأل الا عنكـ
فيصل : تسأل عنكـ العافيه يالغاليهـ
ام فيصل : الله يعافيكـ طمني على لولوه والعيال وش اخبارهمـ
فيصل : والله يمه تمام مشتاقين لكـ حيل
ام فيصل : تشتاق لهم العافيه سلم عليهم
فيصل : يبلغ السلام ياقلبي
ام فيصل : الله يسلمكـ
فيصل انا وابوكـ وخواتكـ بنروح البحر عاد قلنا ياليت تروح معنا انت والعيال تغيرون جو
فيصل : والله
ام فيصل : ايه والله
فيصل : والله يمه ماعتقد انا اقدر اروح مشغول بالشركه
والعيال برد عليهم الجو ومادارس عندهم
ام فيصل : احنا مارح نتأخر يعني يمكن بوكرا بنرجع
فيصل : هههه لايايمه روحو انتو وستانسو واخذو راحتكم ورجعو ايام شبابكمـ
ام فيصل : ههههه يوهـ يافيصل اصلن احنا تونا شباب
فيصل : ايه الا توكم بزران هههههه
وسكرو الخط .. بعد سوالف وضحكـ

طبعا فيصل متزوج وعنده عيال وعايش في نعمه وخير وزوجته اسمها لولوه
فيصل يشتغل في الشركه اللي تركه ورث لهم جدهم .
وعنده مسؤليات كبيره وكثيره لان ابوه بوفيصل خلاص كبر وتقاعد وشال المسؤليه ولده فيصل ومعاه طبعا اخوان بو فيصل ...
لولوه انسانه طيبه وحبوبه وتحب الخير لكل الناس وفيصل بعد طيب حبوب مثل زوجته ربوه امه وابوه على الخير والحب لكل الناس عنده ولد وبنت (ريما وحمد) صغار واعمارهم متقاربه ريما في الصف الثالث الابتدائي وحمد في الصف الاول الابتدائي

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

يالله يام فيصل قولي للعيال بيروحون معنا ولا لا
ام فيصل : والله مادري عنهم هم قالو بيروحون خلني اروح اشوف اذا اجهزو ولا لا
بو فيصل : وفيصل بيروح ولا لا
ام فيصل : لا فيصل ماراح يروح
بو فيصل : طيب يالله روحي تأكدي من العيال عشان نمشي مانتأخر اكثر
ام فيصل : ان شاء الله اخلص اللي بيدي واروحبعدها اصعدت ام فيصل لعيالها وراحت لغرفة فايزه بنتها الكبيره
ام فيصل : ها يبنتي وش فيكـ مالبستي وماجهزتي
فايزه : لا يالغلا ماقدر اروح صديقتي اتصلت علي وقالت
ان بوكرا الدكتور قايل عندنا اختبار يعني ماقدر اروح يايمه صعبه اروح وماذكر للاختبار
ام فيصل : لا يبنيتي بعد معذروه اذا عندكـ اختبار اهم شي دراستكـ
فايزه : روحي يايمه وستانسي وديري بالكـ على نفسكـ
ام فيصل : ان شاء الله والله يوفقكـ يارب
مادري اختكـ فضه بتروح ولا لا؟
فايزه: ههههههه لا يمه ماعتقد حتى هي عندها اختبار مثلي خخخ اخذو فهيد النزغه
ام فيصل : خلني اروح اشوفه

طبعا فايزهـ تدرس بالجامعه تحب الشعر وتحب كتابتهـ
اما اختها فايزه فضه فتحب الرسمـ وكتابة الخواطر والذكريات

وراحت ام فيصل لغرفة فهد ولدها
وفتحت الباب
اوووه هالولد للحين نايم
ام فيصل : فهد .. فهد .. فهد ..
فهد : ..............
ام فيصل : يوليدي فهد قوم بسكـ نوم
فهد : ............

راحت ام فيصل وفتحت النافذه وطفت الدفاااايه ..
ام فيصل : يالله يافهد قوم تغدا
فهد : يمه شفيكـ ليه هالازعاج يعني الواحد مايعرف ينام دقيقه
ام فيصل : وين دقيقه يوليدي من متى وانت نايم
فهد : زين زين يمه خلاص شوي وقوووم بس طفي هالانوار اللي عمت عيوني
ام فيصل : لا عشان يالله تصحصح وتقوم
فهد : يمه خليني انام امس مانمت الا متأخر
ام فيصل : لا لا يالله قوم ابوكـ تحت يبي يتغدا عشان بنروح بعدها للبحر
فهد : ياربي شيوديكم البحر في هالبرد من صجكم انتو
ام فيصل : ليه يعني حتى انت ماتبي تروح معنا
فهد : لا مجنون انا اروح بهالبرد
ام فيصل: لا مو برد الجو حلو بس لانكـ انت نايم فتحس بالبرد
فهد : يمكن
ام فيصل : يالله قوووم عشان ابوكـ يبي يتغدا
فهد : ان شاء الله يمه بقوم عشان ابوي اعرفه مايتغدا الا لين نصير كلنا حواليه
ام فيصل : ايه يالله دامكـ عارف هالشي يالله لاتتأخر علينا
فهد : ان شاء الله يأغلا ام بالدنيا
ام فيصل : اغلاا ام وتوكـ تزفني
فهد : افااااااااا انا ازفكـ انا ازف اللي يزفكـ
ام فيصل : هههههه ايه ايه جامل تعرف اشلون تجيب الكلمات الحلوه
فهد : ايه افا عليكـ على ابوي
ام فيصل : ايه يالله قرر روح ويانه تراالجو اليوم حلو ومو برد
فهد : لا يمه ماني رايح اصلن مشغووول روحي انتي وابوي وخواتي
ام فيصل : خواتكـ ماراح يرحون عندهم اختبارات
فهد : اصلن انا اليوم بروح الملعب عندنا مباره مع الشباب مهمه ولازم اصير موجود
ام فيصل : اوووه عاد انت يافهد من عرفتكـ وانت دايمـ عندي مباره ولا بروح الملعب
فهد : ههههههههه
ام فيصل : عدال يامهم
فهد : والله اني مهم مايحمى العب اللي فيني بدوني من بيسدد الاهداف
ام فيصل : ههههههههه ايه واضح
فهد : يمه كأنكـ بتغلطين
ام فيصل : هههه والله مابغلط شوف انت غرفتكـ بعدين احكم
فهد وهو يتلفت : وش فيها غرفتي وش زينها
ام فيصل : ماتم وسام وماتم كاس عالم الا وفــ غرفتكـ
ولا عاد الصور اللي تارسه جدران غرفتكـ
فهد : احم احم لاعب مشهور يمه
ام فيصل : ايه
فهد : بعدين الناس بتيجي تطق الباب عليكـ بتقول وينه فهد وينه
ام فيصل : ههههههههههه شدعوه
فهد : ايه يمه بصير مثل الاعبين المشهوين
ام فيصل : مشاء الله الله كريم الله يوفقكـ الله يحقق امالكـ
فهد : الله يسمع منكـ
ام فيصل : يالله قوم طولتها تراكـ
فهد : يالله بقوم
بس جد يمه خلاص اذا مابيروحو خواتي روحي انتي وابوي قضو شهر عسل ورجعو ايام زمان ايام شباب
ام فيصل : شفيكـ انت واخوكـ علينا نسخه من اخوكـ مالومكـ
فهد : ههههههههههههههه
ام فيصل : يالله انا بنزل وياويلكـ ان تأخرت
فهد : ان شاء الله يمه
ام فيصل : عفيه على اوليدي الشاطر
فهد : ايه بزر عندكـ
ام فيصل : هههه الله يخليكـ لي يارب

ونزلت ام فيصل عشان تجهز الغدا وتلهي بو فيصل على ماينزلون العيال
بعدها تجمعو على الغدا وتغدو وسألهم بو فيصل وقالو ماراح يرحون وكل واحد قال ضروفه واعتذر وسالفو وضحكو وفرفشو على طاولة الغدا وبعدها اجهزت ام فيصل وزوجها لروحة البحر طبعا بعد ماتأكدو من السياره واجهزتها وسلمو على العيال ووصوهم على المذاكره وعلى البيت وعلى انفسهم وراحو ........
واركبو السياره وماخلو السايق يوصلهم لانهم راح يطولون في البحر واكيد العيال راح يحتاجون السايق...

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد اخو بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

ام محمد : مصطفى .. مصطفى .. مصطفى
رد علي تعـــــــــــال انا اكلمكـ
مصطفى بتأفف : نعم وش تبين
ام محمد : وين رايح ؟
مصطفى : اووف مالكـ دخل انا كيفي اروح مكان مابي انا مو بزر عندكـ وين رايح وين جاي
ام محمد : مصطفى انت اصغر اخوانكـ واكيد بخاف عليكـ وبسأل عنكـ
مصطفى معصب : اوووف مره ثانيه لاتسأليني ترا انا اكره شي عندي هالسؤال
ام محمد : تعال مصطفى ع الاقل قول لي وين رايح
مصطفى : يوه ماني قايل كيفي ماتفهمون انتووو
ام محمد : طيب ليه معصب علي كذا
مصطفى مارد عليها طالعها بنضرات قويه وتأفف ومشى
الا بنزلت اخوه اللي اكبر منه مهند مععصب يسال امه وينه مصطفوووه
ام محمد : ليه .. وش فيكـ معاه
مهند : يمه وينه ولدكـ
ام محمد : طلع وهو معصب وماقال لي وين رايح
مهند : هذا كله من دلالكـ ودلعكـ له انتي وابوي
ام محمد : ليه طيب وش فيكـ وش مسوي اخوكـ
مهند : دلعكم له راح يضيعه وماراح تشوفينه رجال حاله حال الرجال

ام محمد : يعني وش تبيني اسوي له امسكه غصب يعني يقعد بالبيت ومايطلع
مهند : لا يمه اجل خليه يهيت بالشوارع ومن مكان لين مكان ولا تلومينه اذا انحرف روحي شوفي رصيده كم ابوي بالشهر ينزل له على حسابه بدون شغل ولا مشغله هذا بدل لاتغصبونه على الدراسه ..
وهذا بدل ماتحرمونه من الفلوووس عشان يعرف يتأدب ويصير رجال
ويدوووور مصلحته بدل ماهو قاعد اربعه وعشرين ساعه ع الانترنت او في الشارع مع ربعه الشله اللي راح يضيعونه
ام محمد : انتو وش فيكمـ علي يعني الحين انا وابوكم غلط
مهند : انا ماقلت كذا انتي راجعي نفسكـ انتي وابوي وراح تعرفون
ام محمد : يعني انا ربيتكـ وربيت اخوانكـ واختكـ غلط
مهند : يمه انا ماقلت كذا محمد اخوي رجال ونعم الرجاجيل ومافيه منه بالدنيا
وانا والحمد الله عارف مصلحتي وربيتوني احسن تربيه
واختي مها والحمد الله جوهره من بد كل البنات وكل هذا سبب تربيتكـ لنا وتعبكـ علينا
بس انا اللي اقصده مصطفى هذا اللي انتو هملتوه انتي وابوي وماربيتوه مثل ماربيتوني انا واخواني
ام محمد : اهو اصغر واحد فيكم واحسه عنيد انا تعبت وياه ومو عارفه اشلون اتصرف معاه
اخوكـ مصطفى الحين بسن المراهقه محتاج صبر
مهند : ايه الله يعينكمـ يالله عن اذنكـ تراني واااااااااصل حدي على اصطيف
ام محمد : ليه وش فيه وش مسوي
مهند : اذا حابه تعرفين وش مسوي اسأليه
وطلع مهند من البيت معصب على اخوه وصعدت ام محمد لبنتها مها
ام محمد : مها يبنيتي وش فيهم اخوانكـ
مها : منو محمد ؟؟
ام محمد : لا موش محمد مهند ومصطفى
مها : والله مادري عنهم ماشفتهم ولا ادري عن احد انا عندي اختبار ولا لي خلق مشاكل بعد
ام محمد : مهند شكله شايف شي على مصطفى وماقال لي
مها : مصطفى اخوي اذا تبين الحقيقه كله غلط في غلط واتمنى ماتزعلين يمه
ام محمد : وانتي صادقه طيب يبنيتي انا اخليكـ ذاكري الله يوفقكـ يارب طبعا محمد ولد ام محمد يشتغل ويه فيصل ولد عمه بالشركه ودائما مشغول مع فيصل
ومها تدرس ويه فايزه بالجامعه ونفس القسم والتخصص
ومهند يدرس كليه اخر سنه
ومصطفى خلص دراسه ماكمل لاجامعه ولا كليه

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمر اخو بوفيصل وبو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

عمر زوجته عليـــــــــــــــاء عندهم بنت وحدهـ
عمر : علياء .. علياء .. حبيبتي وينكـ ؟؟
علياء : عمر انا فوق
عمر يصعد لزوجته فوووق ويسلم عليها بعد ماجى من الشركه
علياء :بنتكـ عبير مدري وش فيها مو ****ه تسكت
عمر : يمكن مريضه
علياء : مادري والله من مساع وهي هذي حالتها مو ****ه تسكت احس اني زهقت
وهالشغالهـ الغبيهـ ساعه وهي ترتب البيت واليوم راح يجون لي اهلي
عمر : طيب والحل ..
علياء : مادري اخذها فكني منها وراي الف شغل وشغل خلني اروح اشوف هالغبيهـ هذي وينها
واخذ عمر بنته ويهدي فيها ويحاول يسكتها لين هدت ونامت
نزلت علياء للمطبخ بكل قسوهـ لشغالهـ
علياء وهي تصارخ : ساعهـ انتي على ماترتبي المطبخ
الشغاله : ماما انا في رتب بيت كلوو انا في يتعب ارتاح شوي
علياء : لا والله انتي ترتاحي وانا اتعب يعني تاركهـ بنتي عبير تصيح عندي ومافيه عندكـ احساس تقولي اروح اخذها
الشغاله : ماما انا شوي وخلص بيت كلووو وأخذ عبير وانومها
علياء : تو الناس اخذها ابوها الحين
انتي خلصي شغلكـ والبيت كلهـ وتعالي غرفتي ابيها تلمع ولا ابي فيها ولا غبره فاهمه ولا لا
الشغاله : زين ماما
علياء : واليوم راح يجون لي ضيوف ابي اكلات راقيه وترتيب راقي فاهمه
الشغاله : زين ماما

علياء معاملاتها لشغاله قاسيه بالمره وماتقدرها وماتحترمها وتعتبرها مثل الحيوانه بالبيت

~¤¦¦§¦¦¤~ في سيارة بو فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

في سيارة بو فيصل
بو فيصل : ام فيصل شفيكـ ساكته
ام فيصل : لا مافيني شي
بو فيصل : شكلكـ مو فرحانه ومتضايقه ان حنا راح نطلع ونسنتانس ونغير جو
ام فيصل : لا بالعكس فرحانه ومستانسه بس مدري وش فيني احس شوي خايفه
بو فيصل : لا لاتخافين ولا تحاتين انتي توكلي على الله وان شاء الله مايصير الا كل خير
ام فيصل : ان شاء الله
بو فيصل : ان شاء الله
ام فيصل : احس الجو حلو اليوم
بو فيصل : ايه صاير معتدل مو برد ولا حر
ام فيصل : بس اكيد الجو في البحر بيصير احلى واحلى
بو فيصل : ايه اكيد ههههه
ام فيصل وهي تختار اسطوانه : هاذي شنو فيها
بو فيصل : اشوفها .... هذي فيها اغاني ناسخها من عند واحد
ام فيصل وطلعت غيرها : وهذي
بو فيصل : هذي موسيقى
ام فيصل : تمام بشغلها اوكيه
بو فيصل : اوكيكـ ياكيكـ شغليها

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

فيصل مع زوجته جالسين ع التلفزيون يتابعون فلم
فيصل : لولوه اجل وينهم حمد وريما
لولوه : بغرفهم يراجعون دروسهم
فيصل : تمام طيب وش رايكـ اتصل على خواتي واخوي واخليهم يجوون ويتعشون معنا اليوم لانهم بحالهم بالبيت امي وابوي راحو للبحر
لولوه : طيب فكره حلوه صار لي مده بعد ماشفتهم اتصل فيهم وانا بروح المطبخ اشوف اللي ناقصنا عشان تجيبه معاكـ واشوف وش راح نسوي عشا
فيصل : طيب من عيوني
لولوه : تسلم عيونكـ
قامت لولوه للمطبخ واتصل فيصل ع البيت وردت الشغاله
فيصل : الو السلام
الشغاله : وعليكم السلام
فيصل : مين موجود يمكـ ؟؟
الشغاله : فضه
فيصل : طيب عطيني اياها
ونادت الشغاله فضه وردت على اخوها فيصل
فضه : هلا والله وغلا
فيصل : هلا بيكـ
فضه : شخباركـ ؟؟
فيصل الحمد الله بخير وانتي وش اخباركـ ؟ وش اخبار البيت من دون امي وابوي
فضه : والله الحمد الله بخير بس البيت اوووف ملل وزهق واحسه خرااااب من دون امي وابوي
فيصل : ايه والله طيب خلصتي مذاكره
فضه : ايه انا خلصت بس بقى لي مراجعه الماده سهله وخفيفه
فيصل : وفايزه اجل وينها عنكـ
فضه : فايزه تذاكر في غرفتها
فيصل : الله يوفقها طيب وش رايكـ تجون تتعشون معنا الليله
فضه : والله انا موافقه مشتاقه للولوه وحمد وريما ودي اشوفهم بس مادري عن فايزه وفهيد
فيصل : لا ماعليكـ فهيد انا اسحبه وفايزه وماتوقع ترفض بس انتي اسأليها وانا بتصل على عمي بومحمد يجي هو وزوجته وعمي عمر وزوجته مشتاق حق بنته الصغيره الحلوه صار لي فتره ماشفتهم
فضه : دام كذا جمعه حلوه بتصير عندكم ماعتقد فايزه ترفض تموت ع الجمعات هههههه
فيصل : زين اجل تمام خلاص جهزو وتعالو
فضه : اوكيه ولا يهمكـ
فيصل : اجل يالله باي
فضه : بايات
فيصل : خلني اتصل بعد على عمي عمر
عمـر : هلا والله
فيصل : هلا عمي شونكـ
عمر : الحمد الله بخير وانت وش اخباركـ ؟؟
فيصل : الحمد الله بخير عمي اليوم بيجون خواتي يتعشون معنا وبيجي عمي بو محمد وعياله ونبيكـ تيجي انت وزوجتـكـ وبنتكـ الحلوه مشتاق لها موت
عمر : اوووه عندكم جمعه اليوم
فيصل : ايه والله وياليت تجي
عمر : ايه ان شاء الله اذا رضت زوجتي نجيكم ان شاء الله بنجيكم
فيصل بقلبه : كل شي بيد هالزوجه الحمد الله والشكر : ايه ان شاء الله ترضى حياكم الله بأي وقت
عمر : الله يحيكـ
فيصل : اجل يالله عمي اخليكـ بعد احين تشوفكـ زوجتكـ وتذبحنا ههههه
عمر : فيصل انا مارضى على زوجتي احترم نفسكـ
فيصل : يوه عمي انا اسف شفيكـ صدقت امزح معاكـ
عمر : ايه بعد افكر
فيصل : لالا تفكر ولا شي يالله باااي ويالله حاول انكـ تيجي
عمر : ان شاء الله
وسكر عمر الخط

علياء : من كنت تكلم ؟
عمر : هذا فيصل ولد اخوي
علياء : ذيلو عيال اخوكـ بوفيصل كريهييين حدهم مالي خلق حتى اسمع اسمائهم
عمر : ليه عاد هم وش مسوين لكـ
علياء : ماسووو لي شي بس انا مابلعهم اكرهم شنو غصب الحب
عمر : انزين خلاص بكيفكـ براحتكـ لاتحبينهم المهم انا بطلع اليله ..
علياء : وين على الله ؟.
عمر : بروح عندي شغل
علياء : وين عاد هالشغل
عمر : ها .... في اوراق مهمه بجيبها من عند واحد
علياء : منو هالواحد ؟؟
عمر : سعد واحد ماتعرفينه
علياء : زين روح ولاتتأخر لان بنتي عبورهـ زهقت نبي نطلعها نبي نمشيها
وابي اشتري لها العاب وملابس شتويه مثلكـ عارف الجو بارد حيل عليها
عمر : اووهـ بعد سوق دولاب عبير مليان ملابس والعاب وتونا شارين لها اول امس
علياء وقفت : شنو يعني تبيني احرم بنتي
عمر : لا مانبي نحرمها ولا شي
علياء : اليوم شفت ملابس حلوه على بنت جيرانا وغاليه وماركه
شنو يعني بنتهم احسن من بنتي
عمر : لا مو احسن افا عليكـ بوكرا من الصبح اوديكـ
علياء : لا اكذب علي انت بوكرا الصباح تكون بالشركهـ
عمر : طيب بس اجي من الشركهـ اوديكـ
بس الحين يالله عشان بروح مابي اتأخر
علياء : خلاص روح ولا تتأخر
عمر: ان شاء الله حبيبتي

وطبعا فيصل اتصل على عمه بومحمد و عمه عمر وكلهم وافقو ع الجمعه في بيت فيصل

~¤¦¦§¦¦¤~ في الشركهـ~¤¦¦§¦¦¤~

شركة (( msa ))
طبعا هذي الشركهـ شركة بو فيصل وبومحمد وعمر وعيالهم
بوفيصل تركـ الشغل كله لولده فيصل بومحمد اهو المدير ع الشركهـ وعمر يشتغل معاهم

باسم : تفضل هذي المعاملهـ توديها لمكتب محمد يوقعها
رامي : وين يصير مكتبه
باسم : هناكـ ع اليمين
رامي : اوكيه
الا بدخلة سليمان وزير الماليه لشركه
باسم : حياكـ تفضل
سليمان : تفضل هذا الملف خلصته من امس بس اليوم راجعته
باسم : خلاص يعني وزعتو الرواتب ع العمال كلهم
سليمان : ايه وكل شي موجود عندكـ بالتفصيل باهلملف لشهر هذا
والحين انتهى دوامي وبمشي
باسم : اوكيه خلاص الله وياكـ
وانا بعد بمشي كل العمال بعد نص ساعه بيمشون
سليمان : اوكيه يالله باي
باسم : باي

طبعا باسم اهو السكرتير للمدير

~¤¦¦§¦¦¤~ في البحـــــــــــــر~¤¦¦§¦¦¤~

بعد ماوصلو بالسلامه بو فيصل وزوجته واحجزو لهم شاليه قامو وتمشو ع شاطئ البحر
ام فيصل : بو فيصل تذكر يوم كنا شباب كنا نيجي هنا ونركب الطراد ..
بو فيصل : هههههههه ايه اذكر وكنتي حيل خوافه وتخافين تركبينه
ام فيصل : ههههههههههههه
بو فيصل : كانت ايام حلوه .. وكل ايامي معاكـ حلوهـ
ام فيصل وهي مستحيه : هههه مشكور يالغالي
بو فيصل : شرايكـ نستأجر لنا واحد ونركبه
ام فيصل : لا لا مابي اخاف
بو فيصل : لا لا تخافين يعني هالخواف للحين وماراح منكـ
يالله عاد وبلا دلع ةخلينا نستأجر اجل ليه احنا جاييين مو جاين عشان نستانس
ام فيصل : الا .... بس احس اني خايفه
بو فيصل : لا اذا استأجرته بتركبينه غصبن عليكـ
ام فيصل : اخ منكـ انت اذا قلت قلت وادري ماراح تخليني بحالي الا اذا قلت لكـ اوكيه
بو فيصل : ايه ماراح اخليكـ الا لما توافقين
ام فيصل : هههههههه طيب خلاص موافقه بعدها راحو وستأجرو لهم
ام فيصل : شرايكـ نغير راينا لان الحين صار ليل والوقت برد شوي وصار في هوا زياده
بو فيصل : لا لا مافيه بنركبه انا مشتهي اركبه .. وبعدين خلاص استأجرناه.. والجو حلو بالعكس وهادئ .. وبالخصوص انه رومانسي
ام فيصل : هههههههههههه لا والله
بو فيصل : ايه والله

وسلمت امرها لله وركبت مع زوجها ...

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمر~¤¦¦§¦¦¤~

وصلو الاهل لعلياء
علياء : حياكم تفضلو حياكم
وسلمت عليهم كلهم
علياء : اوووه بعد معاكم وضحى غريبه وش اللي نازل عليها هههههههه
وضحى : ههههههههه وش اخباركـ
علياء : بخير يالله ماتبيني
وضحى : والله مدارس ومشاغل ودنيا وعفسه
علياء : الله يعينكـ
منورين البيت وربي
الكل : منور بأهله مشكوره
ومع السوالف وهالذره
علياء تكلم وضحى : ها شخبار المدرسه معاكـ
وضحى : والله الحمد الله ماشي الحال
علياء : الحمد الله اي صف الحين وصلتي
وضحى : صف 2 ثانوي
علياء : مشاء الله كبرتي بسرعه
وضحى : خخخخخ ايه
علياء : اجل معاكـ فضه بنت اخو زوجي اهي بعد 2 ثانوي
وضحى : فضه فايز بنت اخو زوجكـ
علياء : ايه معاكـ تعرفيها ؟
وضحى : ايه معاي بنفس الصف
علياء : اوه والله تمام
وضحى : هههههههههه ايه
وغيرو الموضوع وبدو يسولفون بأشياء ثانيهـ

وبكذا انتهت الحلقهـ الاولى

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-09, 11:33 AM   #3

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 الحلقهـ الاولى


بسم الله الرحمن الرحيم

••.`1•.•• (الحلقهــ الاولــى) ••.`0•.••

في غرفة ضلمــاء لاتضيئ فيها سوى شمعهـ صغيرهـ
وعلا ذالكـ المكتب الصغير جلست نورهـ لتكتب كل مابداخلها من حزناً والم في ذالكـ الدفتر الذي يحوي كل مابها ....
مسكت قلمها وبدأت الافكار تنساب من قلمها الى دفترها
وكتبت بعد تفكيـــــــراً ودموع ..

احاول اخفي جرحي لاكنه يبين
يوضح كـــل مأمسح عرق الجبين
كل الهموم مــهـــما زادت تـهين
لاكـــن كـــل دمـعـه بوقتها تحين

بداخلي صـــــــــرخه لاكنها تلين
لان الـــــزمــــن مـــعــــايــــه يعين
كــــــل شــــي مـــهــمـا غلاا ثمين
حـــتـــى كـــرامــة الصغير الجنين

ماتــنـهان لانه في بطن امه دفين
كــــلـــنـــا نـــقــــدر نسعد الحزين
لان بـــــــداخلنا شي اسمه حنين
وبقلبنا شــــــــــــــــــي اسمه رنين

لانهاب بأمكانا نساعد كل سجين
ونمســـــح دمعة كــــــــــــل انين
الـــــــــدنيا قــصـــيره وشي مهين
لاكن التسامح والحب حبله متين

ماينقطع الا اذا صـــار وقته يحين
وانا احاول اخفي جرحي ولاكنه يبين
ويوضح كل مأمسح عرق الجبين


بعد تفكيرها الذي طال لمدة دقائق قطع حبل افكارها ســالمـ بصراخهـ وعنفهـ
سالمـ اللي سرقها من على باب مسجد وهي صغيرهـ بريئهـ وماتعرف شي للحياهـ
سالمـ اللي ماعطاها عشان تذوق طعم الحياهـ وحرمها من كل شي حلو في الدنيا
سالمـ اللي حرمها ان تعيش طفولتها مثل باقي الاطفال وخلاها تكبر مليون سنه في سنه
سالمـ وسمر اللي نقدر نقول عنهمـ بشر لاكنهمـ بالاساس مو بشر
سالمـ وسمر زوجتهـ اللي تساعدهـ على كبيرهـ وصغيرهـ وتشجعهـ على الشر


سالم بصراخ : نووووووووورهـ ... نوووروووو
نوره تنزل بسرعه من غرفتها وهي خايفه : نعم يبه نعم
سالم وفي عيونه شرار وحقد : انتي صمخه ماتسمعيني اناديكـ
نوره : سمعتكـ يبه وكاني نزلت لكـ بسرعه ماتأخرت
نوره بخووف ورجفهـ : (آمر )
سالم : انتي لين متى بتركين زوجتي لحالها لين متى
بتتركين حركاتكـ السخيفه
نوره بأستغراب ذهلها : ليه انا وش سويت
سالم وهو معصب وشاد شعر نوره : مسكينه انتي بريئه ماتسوين شي
نوره : طيب قول انا وش سويت
سالم : ليه داخله على زوجتي غرفتها ومتهجمه عليها ولكـ عين قويه تضربيها بعد
نوره : يبه والله ماسويت لها شي والله
سالم بصراخ : لاااا اجل منو ؟؟
وبعدين الف مره قايل لكـ كلمة يبه لاتقولينها لي انا ماتشرف اصير ابوكـ
نوره : ودموعهااااا ماليه خدها والله مو انا
سالم بعصبيه يشد شعر نوره : انا شايفكـ بعيوني طالعه من غرفتها
نوره بخوف: ايه رحت غرفتها تبي مني اعطيها الصندوق الي سويته لها وعطيتها اياه والله اني ماسويت لها شي
سالم وهو يصراخ : بس انا لما دخلت بعدكـ شفتها تصيح وتقوول انكـ هنتيها وضربتيها بعد
نوره : يبه تكفي اتركـ شعري والله اني ماسويت لها احلف لكـ بربي
سالم ويزيد الشد : يعني زوجتي كذابه ها ؟
نوره : آآآآآآهـ يبه والله اني ماسويت لها شي ليه مو مصدقني
سالم وصراخه يزيد : ان شاء الله تبيني اصدقكـ انتي واكذب زوجتي
انتي ماتدرين انكـ هنا بالبيت بس شغالهـ ماتردين علي وماترفين راسكـ بوجهي
والله .. وبكسر الهاء .. ان عديتها ياويلكـ او ان سويتي لزوجتي شي تعرفين وش راح اسوي لكـ فاهمه ولا لاا
سالم رمى نوره بالارض وحبسها بغرفتها نوره بدت تصيح وكالعاده تضرب الباب تترجى بأبوها يفتح لها الباب وهو مايسمع لها شي
تعودت بعد ماتتعب من الضرب بالباب وماتلقى اي اجابه تفتح دفتر اشعارها وتكتب كل شي يجول بخاطرها الين ماتتعب بكى وتنام
ليلى بنته ضلت تطالع من بعيد وقلبها انكسر وتحطم على اللي سواها ابوها في نوره
دموعها ماقدرت تمتلكها وبدت عيونها تدمع على حال نوره
ودها تعترف وتقول انا كنت جنب امي ونوره ماسوت لها شي
بس تخاف من امها وابوها وتخاف من قساوة قلبهم
وتعرف انهم ماراح يرحمونها لو تكلمت بكلمهـ ...

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

بوفيصل: يالله يأم فيصل بسرعه جهزي الغدا تأخرنا نبي نروح البحر
ام فيصل: كل شي جاهز بس انتظر ربع ساعه بس بروح اتصل على ولدي فيصل يروح معانا هو زوجته وعياله اذا يبون
بو فيصل: يالله اتصلي بروح اتأكد من السياره ..
ام فيصل تتصل على ولدها فيصل
ام فيصل : هلا بولدي فيصل شخباركـ ؟؟
فيصل : هلا والله يمه انا الحمد الله بخير وانتي وش اخباركـ وش اخبار الواالد؟؟
ام فيصل : الحمد الله يوليدي احنا بخير مانسأل الا عنكـ
فيصل : تسأل عنكـ العافيه يالغاليهـ
ام فيصل : الله يعافيكـ طمني على لولوه والعيال وش اخبارهمـ
فيصل : والله يمه تمام مشتاقين لكـ حيل
ام فيصل : تشتاق لهم العافيه سلم عليهم
فيصل : يبلغ السلام ياقلبي
ام فيصل : الله يسلمكـ
فيصل انا وابوكـ وخواتكـ بنروح البحر عاد قلنا ياليت تروح معنا انت والعيال تغيرون جو
فيصل : والله
ام فيصل : ايه والله
فيصل : والله يمه ماعتقد انا اقدر اروح مشغول بالشركه
والعيال برد عليهم الجو ومادارس عندهم
ام فيصل : احنا مارح نتأخر يعني يمكن بوكرا بنرجع
فيصل : هههه لايايمه روحو انتو وستانسو واخذو راحتكم ورجعو ايام شبابكمـ
ام فيصل : ههههه يوهـ يافيصل اصلن احنا تونا شباب
فيصل : ايه الا توكم بزران هههههه
وسكرو الخط .. بعد سوالف وضحكـ

طبعا فيصل متزوج وعنده عيال وعايش في نعمه وخير وزوجته اسمها لولوه
فيصل يشتغل في الشركه اللي تركه ورث لهم جدهم .
وعنده مسؤليات كبيره وكثيره لان ابوه بوفيصل خلاص كبر وتقاعد وشال المسؤليه ولده فيصل ومعاه طبعا اخوان بو فيصل ...
لولوه انسانه طيبه وحبوبه وتحب الخير لكل الناس وفيصل بعد طيب حبوب مثل زوجته ربوه امه وابوه على الخير والحب لكل الناس عنده ولد وبنت (ريما وحمد) صغار واعمارهم متقاربه ريما في الصف الثالث الابتدائي وحمد في الصف الاول الابتدائي

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

يالله يام فيصل قولي للعيال بيروحون معنا ولا لا
ام فيصل : والله مادري عنهم هم قالو بيروحون خلني اروح اشوف اذا اجهزو ولا لا
بو فيصل : وفيصل بيروح ولا لا
ام فيصل : لا فيصل ماراح يروح
بو فيصل : طيب يالله روحي تأكدي من العيال عشان نمشي مانتأخر اكثر
ام فيصل : ان شاء الله اخلص اللي بيدي واروحبعدها اصعدت ام فيصل لعيالها وراحت لغرفة فايزه بنتها الكبيره
ام فيصل : ها يبنتي وش فيكـ مالبستي وماجهزتي
فايزه : لا يالغلا ماقدر اروح صديقتي اتصلت علي وقالت
ان بوكرا الدكتور قايل عندنا اختبار يعني ماقدر اروح يايمه صعبه اروح وماذكر للاختبار
ام فيصل : لا يبنيتي بعد معذروه اذا عندكـ اختبار اهم شي دراستكـ
فايزه : روحي يايمه وستانسي وديري بالكـ على نفسكـ
ام فيصل : ان شاء الله والله يوفقكـ يارب
مادري اختكـ فضه بتروح ولا لا؟
فايزه: ههههههه لا يمه ماعتقد حتى هي عندها اختبار مثلي خخخ اخذو فهيد النزغه
ام فيصل : خلني اروح اشوفه

طبعا فايزهـ تدرس بالجامعه تحب الشعر وتحب كتابتهـ
اما اختها فايزه فضه فتحب الرسمـ وكتابة الخواطر والذكريات

وراحت ام فيصل لغرفة فهد ولدها
وفتحت الباب
اوووه هالولد للحين نايم
ام فيصل : فهد .. فهد .. فهد ..
فهد : ..............
ام فيصل : يوليدي فهد قوم بسكـ نوم
فهد : ............

راحت ام فيصل وفتحت النافذه وطفت الدفاااايه ..
ام فيصل : يالله يافهد قوم تغدا
فهد : يمه شفيكـ ليه هالازعاج يعني الواحد مايعرف ينام دقيقه
ام فيصل : وين دقيقه يوليدي من متى وانت نايم
فهد : زين زين يمه خلاص شوي وقوووم بس طفي هالانوار اللي عمت عيوني
ام فيصل : لا عشان يالله تصحصح وتقوم
فهد : يمه خليني انام امس مانمت الا متأخر
ام فيصل : لا لا يالله قوم ابوكـ تحت يبي يتغدا عشان بنروح بعدها للبحر
فهد : ياربي شيوديكم البحر في هالبرد من صجكم انتو
ام فيصل : ليه يعني حتى انت ماتبي تروح معنا
فهد : لا مجنون انا اروح بهالبرد
ام فيصل: لا مو برد الجو حلو بس لانكـ انت نايم فتحس بالبرد
فهد : يمكن
ام فيصل : يالله قوووم عشان ابوكـ يبي يتغدا
فهد : ان شاء الله يمه بقوم عشان ابوي اعرفه مايتغدا الا لين نصير كلنا حواليه
ام فيصل : ايه يالله دامكـ عارف هالشي يالله لاتتأخر علينا
فهد : ان شاء الله يأغلا ام بالدنيا
ام فيصل : اغلاا ام وتوكـ تزفني
فهد : افااااااااا انا ازفكـ انا ازف اللي يزفكـ
ام فيصل : هههههه ايه ايه جامل تعرف اشلون تجيب الكلمات الحلوه
فهد : ايه افا عليكـ على ابوي
ام فيصل : ايه يالله قرر روح ويانه تراالجو اليوم حلو ومو برد
فهد : لا يمه ماني رايح اصلن مشغووول روحي انتي وابوي وخواتي
ام فيصل : خواتكـ ماراح يرحون عندهم اختبارات
فهد : اصلن انا اليوم بروح الملعب عندنا مباره مع الشباب مهمه ولازم اصير موجود
ام فيصل : اوووه عاد انت يافهد من عرفتكـ وانت دايمـ عندي مباره ولا بروح الملعب
فهد : ههههههههه
ام فيصل : عدال يامهم
فهد : والله اني مهم مايحمى العب اللي فيني بدوني من بيسدد الاهداف
ام فيصل : ههههههههه ايه واضح
فهد : يمه كأنكـ بتغلطين
ام فيصل : هههه والله مابغلط شوف انت غرفتكـ بعدين احكم
فهد وهو يتلفت : وش فيها غرفتي وش زينها
ام فيصل : ماتم وسام وماتم كاس عالم الا وفــ غرفتكـ
ولا عاد الصور اللي تارسه جدران غرفتكـ
فهد : احم احم لاعب مشهور يمه
ام فيصل : ايه
فهد : بعدين الناس بتيجي تطق الباب عليكـ بتقول وينه فهد وينه
ام فيصل : ههههههههههه شدعوه
فهد : ايه يمه بصير مثل الاعبين المشهوين
ام فيصل : مشاء الله الله كريم الله يوفقكـ الله يحقق امالكـ
فهد : الله يسمع منكـ
ام فيصل : يالله قوم طولتها تراكـ
فهد : يالله بقوم
بس جد يمه خلاص اذا مابيروحو خواتي روحي انتي وابوي قضو شهر عسل ورجعو ايام زمان ايام شباب
ام فيصل : شفيكـ انت واخوكـ علينا نسخه من اخوكـ مالومكـ
فهد : ههههههههههههههه
ام فيصل : يالله انا بنزل وياويلكـ ان تأخرت
فهد : ان شاء الله يمه
ام فيصل : عفيه على اوليدي الشاطر
فهد : ايه بزر عندكـ
ام فيصل : هههه الله يخليكـ لي يارب

ونزلت ام فيصل عشان تجهز الغدا وتلهي بو فيصل على ماينزلون العيال
بعدها تجمعو على الغدا وتغدو وسألهم بو فيصل وقالو ماراح يرحون وكل واحد قال ضروفه واعتذر وسالفو وضحكو وفرفشو على طاولة الغدا وبعدها اجهزت ام فيصل وزوجها لروحة البحر طبعا بعد ماتأكدو من السياره واجهزتها وسلمو على العيال ووصوهم على المذاكره وعلى البيت وعلى انفسهم وراحو ........
واركبو السياره وماخلو السايق يوصلهم لانهم راح يطولون في البحر واكيد العيال راح يحتاجون السايق...

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد اخو بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

ام محمد : مصطفى .. مصطفى .. مصطفى
رد علي تعـــــــــــال انا اكلمكـ
مصطفى بتأفف : نعم وش تبين
ام محمد : وين رايح ؟
مصطفى : اووف مالكـ دخل انا كيفي اروح مكان مابي انا مو بزر عندكـ وين رايح وين جاي
ام محمد : مصطفى انت اصغر اخوانكـ واكيد بخاف عليكـ وبسأل عنكـ
مصطفى معصب : اوووف مره ثانيه لاتسأليني ترا انا اكره شي عندي هالسؤال
ام محمد : تعال مصطفى ع الاقل قول لي وين رايح
مصطفى : يوه ماني قايل كيفي ماتفهمون انتووو
ام محمد : طيب ليه معصب علي كذا
مصطفى مارد عليها طالعها بنضرات قويه وتأفف ومشى
الا بنزلت اخوه اللي اكبر منه مهند مععصب يسال امه وينه مصطفوووه
ام محمد : ليه .. وش فيكـ معاه
مهند : يمه وينه ولدكـ
ام محمد : طلع وهو معصب وماقال لي وين رايح
مهند : هذا كله من دلالكـ ودلعكـ له انتي وابوي
ام محمد : ليه طيب وش فيكـ وش مسوي اخوكـ
مهند : دلعكم له راح يضيعه وماراح تشوفينه رجال حاله حال الرجال

ام محمد : يعني وش تبيني اسوي له امسكه غصب يعني يقعد بالبيت ومايطلع
مهند : لا يمه اجل خليه يهيت بالشوارع ومن مكان لين مكان ولا تلومينه اذا انحرف روحي شوفي رصيده كم ابوي بالشهر ينزل له على حسابه بدون شغل ولا مشغله هذا بدل لاتغصبونه على الدراسه ..
وهذا بدل ماتحرمونه من الفلوووس عشان يعرف يتأدب ويصير رجال
ويدوووور مصلحته بدل ماهو قاعد اربعه وعشرين ساعه ع الانترنت او في الشارع مع ربعه الشله اللي راح يضيعونه
ام محمد : انتو وش فيكمـ علي يعني الحين انا وابوكم غلط
مهند : انا ماقلت كذا انتي راجعي نفسكـ انتي وابوي وراح تعرفون
ام محمد : يعني انا ربيتكـ وربيت اخوانكـ واختكـ غلط
مهند : يمه انا ماقلت كذا محمد اخوي رجال ونعم الرجاجيل ومافيه منه بالدنيا
وانا والحمد الله عارف مصلحتي وربيتوني احسن تربيه
واختي مها والحمد الله جوهره من بد كل البنات وكل هذا سبب تربيتكـ لنا وتعبكـ علينا
بس انا اللي اقصده مصطفى هذا اللي انتو هملتوه انتي وابوي وماربيتوه مثل ماربيتوني انا واخواني
ام محمد : اهو اصغر واحد فيكم واحسه عنيد انا تعبت وياه ومو عارفه اشلون اتصرف معاه
اخوكـ مصطفى الحين بسن المراهقه محتاج صبر
مهند : ايه الله يعينكمـ يالله عن اذنكـ تراني واااااااااصل حدي على اصطيف
ام محمد : ليه وش فيه وش مسوي
مهند : اذا حابه تعرفين وش مسوي اسأليه
وطلع مهند من البيت معصب على اخوه وصعدت ام محمد لبنتها مها
ام محمد : مها يبنيتي وش فيهم اخوانكـ
مها : منو محمد ؟؟
ام محمد : لا موش محمد مهند ومصطفى
مها : والله مادري عنهم ماشفتهم ولا ادري عن احد انا عندي اختبار ولا لي خلق مشاكل بعد
ام محمد : مهند شكله شايف شي على مصطفى وماقال لي
مها : مصطفى اخوي اذا تبين الحقيقه كله غلط في غلط واتمنى ماتزعلين يمه
ام محمد : وانتي صادقه طيب يبنيتي انا اخليكـ ذاكري الله يوفقكـ يارب طبعا محمد ولد ام محمد يشتغل ويه فيصل ولد عمه بالشركه ودائما مشغول مع فيصل
ومها تدرس ويه فايزه بالجامعه ونفس القسم والتخصص
ومهند يدرس كليه اخر سنه
ومصطفى خلص دراسه ماكمل لاجامعه ولا كليه

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمر اخو بوفيصل وبو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

عمر زوجته عليـــــــــــــــاء عندهم بنت وحدهـ
عمر : علياء .. علياء .. حبيبتي وينكـ ؟؟
علياء : عمر انا فوق
عمر يصعد لزوجته فوووق ويسلم عليها بعد ماجى من الشركه
علياء :بنتكـ عبير مدري وش فيها مو ****ه تسكت
عمر : يمكن مريضه
علياء : مادري والله من مساع وهي هذي حالتها مو ****ه تسكت احس اني زهقت
وهالشغالهـ الغبيهـ ساعه وهي ترتب البيت واليوم راح يجون لي اهلي
عمر : طيب والحل ..
علياء : مادري اخذها فكني منها وراي الف شغل وشغل خلني اروح اشوف هالغبيهـ هذي وينها
واخذ عمر بنته ويهدي فيها ويحاول يسكتها لين هدت ونامت
نزلت علياء للمطبخ بكل قسوهـ لشغالهـ
علياء وهي تصارخ : ساعهـ انتي على ماترتبي المطبخ
الشغاله : ماما انا في رتب بيت كلوو انا في يتعب ارتاح شوي
علياء : لا والله انتي ترتاحي وانا اتعب يعني تاركهـ بنتي عبير تصيح عندي ومافيه عندكـ احساس تقولي اروح اخذها
الشغاله : ماما انا شوي وخلص بيت كلووو وأخذ عبير وانومها
علياء : تو الناس اخذها ابوها الحين
انتي خلصي شغلكـ والبيت كلهـ وتعالي غرفتي ابيها تلمع ولا ابي فيها ولا غبره فاهمه ولا لا
الشغاله : زين ماما
علياء : واليوم راح يجون لي ضيوف ابي اكلات راقيه وترتيب راقي فاهمه
الشغاله : زين ماما

علياء معاملاتها لشغاله قاسيه بالمره وماتقدرها وماتحترمها وتعتبرها مثل الحيوانه بالبيت

~¤¦¦§¦¦¤~ في سيارة بو فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

في سيارة بو فيصل
بو فيصل : ام فيصل شفيكـ ساكته
ام فيصل : لا مافيني شي
بو فيصل : شكلكـ مو فرحانه ومتضايقه ان حنا راح نطلع ونسنتانس ونغير جو
ام فيصل : لا بالعكس فرحانه ومستانسه بس مدري وش فيني احس شوي خايفه
بو فيصل : لا لاتخافين ولا تحاتين انتي توكلي على الله وان شاء الله مايصير الا كل خير
ام فيصل : ان شاء الله
بو فيصل : ان شاء الله
ام فيصل : احس الجو حلو اليوم
بو فيصل : ايه صاير معتدل مو برد ولا حر
ام فيصل : بس اكيد الجو في البحر بيصير احلى واحلى
بو فيصل : ايه اكيد ههههه
ام فيصل وهي تختار اسطوانه : هاذي شنو فيها
بو فيصل : اشوفها .... هذي فيها اغاني ناسخها من عند واحد
ام فيصل وطلعت غيرها : وهذي
بو فيصل : هذي موسيقى
ام فيصل : تمام بشغلها اوكيه
بو فيصل : اوكيكـ ياكيكـ شغليها

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

فيصل مع زوجته جالسين ع التلفزيون يتابعون فلم
فيصل : لولوه اجل وينهم حمد وريما
لولوه : بغرفهم يراجعون دروسهم
فيصل : تمام طيب وش رايكـ اتصل على خواتي واخوي واخليهم يجوون ويتعشون معنا اليوم لانهم بحالهم بالبيت امي وابوي راحو للبحر
لولوه : طيب فكره حلوه صار لي مده بعد ماشفتهم اتصل فيهم وانا بروح المطبخ اشوف اللي ناقصنا عشان تجيبه معاكـ واشوف وش راح نسوي عشا
فيصل : طيب من عيوني
لولوه : تسلم عيونكـ
قامت لولوه للمطبخ واتصل فيصل ع البيت وردت الشغاله
فيصل : الو السلام
الشغاله : وعليكم السلام
فيصل : مين موجود يمكـ ؟؟
الشغاله : فضه
فيصل : طيب عطيني اياها
ونادت الشغاله فضه وردت على اخوها فيصل
فضه : هلا والله وغلا
فيصل : هلا بيكـ
فضه : شخباركـ ؟؟
فيصل الحمد الله بخير وانتي وش اخباركـ ؟ وش اخبار البيت من دون امي وابوي
فضه : والله الحمد الله بخير بس البيت اوووف ملل وزهق واحسه خرااااب من دون امي وابوي
فيصل : ايه والله طيب خلصتي مذاكره
فضه : ايه انا خلصت بس بقى لي مراجعه الماده سهله وخفيفه
فيصل : وفايزه اجل وينها عنكـ
فضه : فايزه تذاكر في غرفتها
فيصل : الله يوفقها طيب وش رايكـ تجون تتعشون معنا الليله
فضه : والله انا موافقه مشتاقه للولوه وحمد وريما ودي اشوفهم بس مادري عن فايزه وفهيد
فيصل : لا ماعليكـ فهيد انا اسحبه وفايزه وماتوقع ترفض بس انتي اسأليها وانا بتصل على عمي بومحمد يجي هو وزوجته وعمي عمر وزوجته مشتاق حق بنته الصغيره الحلوه صار لي فتره ماشفتهم
فضه : دام كذا جمعه حلوه بتصير عندكم ماعتقد فايزه ترفض تموت ع الجمعات هههههه
فيصل : زين اجل تمام خلاص جهزو وتعالو
فضه : اوكيه ولا يهمكـ
فيصل : اجل يالله باي
فضه : بايات
فيصل : خلني اتصل بعد على عمي عمر
عمـر : هلا والله
فيصل : هلا عمي شونكـ
عمر : الحمد الله بخير وانت وش اخباركـ ؟؟
فيصل : الحمد الله بخير عمي اليوم بيجون خواتي يتعشون معنا وبيجي عمي بو محمد وعياله ونبيكـ تيجي انت وزوجتـكـ وبنتكـ الحلوه مشتاق لها موت
عمر : اوووه عندكم جمعه اليوم
فيصل : ايه والله وياليت تجي
عمر : ايه ان شاء الله اذا رضت زوجتي نجيكم ان شاء الله بنجيكم
فيصل بقلبه : كل شي بيد هالزوجه الحمد الله والشكر : ايه ان شاء الله ترضى حياكم الله بأي وقت
عمر : الله يحيكـ
فيصل : اجل يالله عمي اخليكـ بعد احين تشوفكـ زوجتكـ وتذبحنا ههههه
عمر : فيصل انا مارضى على زوجتي احترم نفسكـ
فيصل : يوه عمي انا اسف شفيكـ صدقت امزح معاكـ
عمر : ايه بعد افكر
فيصل : لالا تفكر ولا شي يالله باااي ويالله حاول انكـ تيجي
عمر : ان شاء الله
وسكر عمر الخط

علياء : من كنت تكلم ؟
عمر : هذا فيصل ولد اخوي
علياء : ذيلو عيال اخوكـ بوفيصل كريهييين حدهم مالي خلق حتى اسمع اسمائهم
عمر : ليه عاد هم وش مسوين لكـ
علياء : ماسووو لي شي بس انا مابلعهم اكرهم شنو غصب الحب
عمر : انزين خلاص بكيفكـ براحتكـ لاتحبينهم المهم انا بطلع اليله ..
علياء : وين على الله ؟.
عمر : بروح عندي شغل
علياء : وين عاد هالشغل
عمر : ها .... في اوراق مهمه بجيبها من عند واحد
علياء : منو هالواحد ؟؟
عمر : سعد واحد ماتعرفينه
علياء : زين روح ولاتتأخر لان بنتي عبورهـ زهقت نبي نطلعها نبي نمشيها
وابي اشتري لها العاب وملابس شتويه مثلكـ عارف الجو بارد حيل عليها
عمر : اووهـ بعد سوق دولاب عبير مليان ملابس والعاب وتونا شارين لها اول امس
علياء وقفت : شنو يعني تبيني احرم بنتي
عمر : لا مانبي نحرمها ولا شي
علياء : اليوم شفت ملابس حلوه على بنت جيرانا وغاليه وماركه
شنو يعني بنتهم احسن من بنتي
عمر : لا مو احسن افا عليكـ بوكرا من الصبح اوديكـ
علياء : لا اكذب علي انت بوكرا الصباح تكون بالشركهـ
عمر : طيب بس اجي من الشركهـ اوديكـ
بس الحين يالله عشان بروح مابي اتأخر
علياء : خلاص روح ولا تتأخر
عمر: ان شاء الله حبيبتي

وطبعا فيصل اتصل على عمه بومحمد و عمه عمر وكلهم وافقو ع الجمعه في بيت فيصل

~¤¦¦§¦¦¤~ في الشركهـ~¤¦¦§¦¦¤~

شركة (( msa ))
طبعا هذي الشركهـ شركة بو فيصل وبومحمد وعمر وعيالهم
بوفيصل تركـ الشغل كله لولده فيصل بومحمد اهو المدير ع الشركهـ وعمر يشتغل معاهم

باسم : تفضل هذي المعاملهـ توديها لمكتب محمد يوقعها
رامي : وين يصير مكتبه
باسم : هناكـ ع اليمين
رامي : اوكيه
الا بدخلة سليمان وزير الماليه لشركه
باسم : حياكـ تفضل
سليمان : تفضل هذا الملف خلصته من امس بس اليوم راجعته
باسم : خلاص يعني وزعتو الرواتب ع العمال كلهم
سليمان : ايه وكل شي موجود عندكـ بالتفصيل باهلملف لشهر هذا
والحين انتهى دوامي وبمشي
باسم : اوكيه خلاص الله وياكـ
وانا بعد بمشي كل العمال بعد نص ساعه بيمشون
سليمان : اوكيه يالله باي
باسم : باي

طبعا باسم اهو السكرتير للمدير

~¤¦¦§¦¦¤~ في البحـــــــــــــر~¤¦¦§¦¦¤~

بعد ماوصلو بالسلامه بو فيصل وزوجته واحجزو لهم شاليه قامو وتمشو ع شاطئ البحر
ام فيصل : بو فيصل تذكر يوم كنا شباب كنا نيجي هنا ونركب الطراد ..
بو فيصل : هههههههه ايه اذكر وكنتي حيل خوافه وتخافين تركبينه
ام فيصل : ههههههههههههه
بو فيصل : كانت ايام حلوه .. وكل ايامي معاكـ حلوهـ
ام فيصل وهي مستحيه : هههه مشكور يالغالي
بو فيصل : شرايكـ نستأجر لنا واحد ونركبه
ام فيصل : لا لا مابي اخاف
بو فيصل : لا لا تخافين يعني هالخواف للحين وماراح منكـ
يالله عاد وبلا دلع ةخلينا نستأجر اجل ليه احنا جاييين مو جاين عشان نستانس
ام فيصل : الا .... بس احس اني خايفه
بو فيصل : لا اذا استأجرته بتركبينه غصبن عليكـ
ام فيصل : اخ منكـ انت اذا قلت قلت وادري ماراح تخليني بحالي الا اذا قلت لكـ اوكيه
بو فيصل : ايه ماراح اخليكـ الا لما توافقين
ام فيصل : هههههههه طيب خلاص موافقه بعدها راحو وستأجرو لهم
ام فيصل : شرايكـ نغير راينا لان الحين صار ليل والوقت برد شوي وصار في هوا زياده
بو فيصل : لا لا مافيه بنركبه انا مشتهي اركبه .. وبعدين خلاص استأجرناه.. والجو حلو بالعكس وهادئ .. وبالخصوص انه رومانسي
ام فيصل : هههههههههههه لا والله
بو فيصل : ايه والله

وسلمت امرها لله وركبت مع زوجها ...

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمر~¤¦¦§¦¦¤~

وصلو الاهل لعلياء
علياء : حياكم تفضلو حياكم
وسلمت عليهم كلهم
علياء : اوووه بعد معاكم وضحى غريبه وش اللي نازل عليها هههههههه
وضحى : ههههههههه وش اخباركـ
علياء : بخير يالله ماتبيني
وضحى : والله مدارس ومشاغل ودنيا وعفسه
علياء : الله يعينكـ
منورين البيت وربي
الكل : منور بأهله مشكوره
ومع السوالف وهالذره
علياء تكلم وضحى : ها شخبار المدرسه معاكـ
وضحى : والله الحمد الله ماشي الحال
علياء : الحمد الله اي صف الحين وصلتي
وضحى : صف 2 ثانوي
علياء : مشاء الله كبرتي بسرعه
وضحى : خخخخخ ايه
علياء : اجل معاكـ فضه بنت اخو زوجي اهي بعد 2 ثانوي
وضحى : فضه فايز بنت اخو زوجكـ
علياء : ايه معاكـ تعرفيها ؟
وضحى : ايه معاي بنفس الصف
علياء : اوه والله تمام
وضحى : هههههههههه ايه
وغيرو الموضوع وبدو يسولفون بأشياء ثانيهـ

وبكذا انتهت الحلقهـ الاولى

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-09, 11:35 AM   #4

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 الحلقهـ الثانيهـ



••.`2•.•• (الحلقهـــ الثانيهـــ) ••.`0•.••

بعد مـــاركبو الطراد

بو فيصل : الله الله ياحلو البحر
ام فيصل : ايه والله الا رهيب
بو فيصل : شوفي هناكـ من بعيد
ام فيصل : شنو ؟؟ ماشوف شي الدنيا ليل ومو شايفه شي
بو فيصل : ههههههههههه هناكـ من بعيد شي شكلها جزيرهـ او شي
ام فيصل : هههه ليكون نكتشف شي جديد ونصير جغرافين على غفله
بو فيصل : ههه شرايكـ نروح ونشوف
ام فيصل : ايه بس اذا رحنا راح نبعد عن الشاطئ
بو فيصل : ههه لا لااتخافين احنا مأمنين
ام فيصل : طيب اجل خلنا نروح انا خاطري بعد اشوف وش هناكـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت ســـــــــالمــ~¤¦¦§¦¦¤~

سمر : وينها هذي هاللي ماتنطرا
سالم : منو نوره
سمر : ايه اكو غيرها
سالم : حبستها في غرفتها عقاباً لها
سمر : وليه ياحضي حابسها قوم طلعها من غرفتها وخلها ترتب البيت كله من فوق لتحت
سالم : خذي هذا المفتاح وسوي اللي تبينه

وراحت سمر لغرفة نوره وفتحت لها الباب وشغلت الانوار شافتها نايمه بالارض راحت لها بكل قسوهـ

سمر : هي انتي
نوره بصوت نايم : نعم
سمر : قوووومي اصحي بسكـ نوم
نوره : ان شاء الله يمه
سمر : قومي المطبخ مليان اواني غسليهم كلهم بسرعه وبعد ماتخلصين كنسي البيت كله ورتبي الصاله وكنسي غرفتي ورتبيها
بعدها روحي غرفة بنتي ليلى ورتبيها وبهدوء لاني مابيكـ تزعجيها وهي نايمه جايه من السوق تعبانه
بعدها غسلي السطح والتهويه فاهمه ولا اعيد

نوره : ان شاء الله فاهمه
سمر : اكيد بتصيرين فاهمه لان هالكلام كل يوم اعيده لكـ ومو اول مره تسمعينه مني
نوره : ايه عارفه بدون ماتقولين
سمر : يالله قومي قدامي الحين
نوره : ان شاء الله
وقامت نوره مثل كل يوم ترتب وتغسل وتكنس بأهانهـ من سمر وسالمـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

يرن الجرس ويقوم فيصل وييفتح الباب
فيصل : منــــــــــــــو ؟؟
خواته: احنـــــــــا
فيصل فتح الباب : ياهلا والله بمن جا نور البيت
خواته : منور بوجودكـ خيوو
فيصل : الا وينه فهد ماجا معاكم قايله انا يجي
خواته : لا ماندري عنه احنا جينا مع السواق
فيصل : طيب يالله تفضلو الحين يجي
فضه : ماجو عيال عمي بو محمد ؟
فيصل : لا مابعد الحين هم على جيه
فايزه : الا وين لولوه ولعيال مشتاقه لهم موت
فيصل : لولوه في المطبخ والعيال فوق الحين بينزلون فرحو وايد يوم درو انكم بتيجون
فضه : يحليلهم والله
فايزه : مدري مها وش سوت بالمذاكره بوكرا الاختبار والله يستر
فضه : الله يوفقكم يارب

فجأه رن جوال فيصل ..
فيصل : الو هـــــــــــــلا محمد
محمد : هلا وغلاا
فيصل : وينكـ الحين
محمد : رايح للبيت توني طالع من الشركه
فيصل : اهاا الله يعطيكـ العافيه

فايزهـ وبدا قلبها يدق حيل لما سمعت اسم محمد
وراحت تتذكر ايامـ اوول كيف كانت عايشهـ معاهـ في البيت
وكيف كانت علاقتهم مع بعض قويهـ وكيف انهـ مايرضى عليها بأي شي
وبهالحضهـ تذكرت موقف مر عليها وهمـ صغار
تذكرت يوم كانو ساكنين بالبيت مع بعض
طلعت هي مع محمد برا البيت وتبي تلعب معاه راحت تركض للحديقه الضلمه
ونادها محمد بكل برائه وخوف عليها : فايزه فايزه تعالي لاتروحي بالحديقه الحين ليل يجيكـ وحش
فايزه تلفت له وهي تركض بأبتسااامه : لا لاا مافيه وحوش تعال الحقني وامسكني
ومحمد سلمـ امره لله وراح ركض معاهاااا وبدت فايزه تركض وتضحكـ بضحكات كلها براءه وطفوله
ومحمد يركض وراها وهم يضحكون بعدها مسكها وصار الدور لها اهي تلحق محمد الين تمسكه
وتعبت وتعب من الركض وماقدرت تمسكه لانه كان سريع واسرع منها
بعد ماتعبو اجلسو في الارجوحه وبدو يسالفون ويضحكون مع بعض

فيصل يتابع حديثه مع محمد بالجوال: وش سويت بالشركه كل شي تمام ؟
محمد : ايه الحمد الله كل شي تمام اليومـ جاتنا مناقصهـ حيل حلوهـ ومربحهـ
فيصل : والله تمام شركهـ دايمـ تتعامل معانا ولا جديدهـ
محمد : لا من عند رامي اذا تعرفهـ
فيصل : ايهـ عرفتهـ زين وشركتهمـ بعد حيل كبيرهـ ومربحهـ
محمد : ايه والله الحمد الله
المهمـ انا شوي ووصل عندكمـ ماتبيني اجيب لكـ شي من برا
فيصل : لا مشكوووور بس انت تعال
محمد : اوكيهـ انا بطريق
فيصل : اوكيه حياكـ
محمد : اوكيه باي
فيصل : باي

وسكر الخط وقال فيصل هذا محمد ولد عمي

فضه : ايه وش اخبارهـ
فيصل : الحمد الله
فضه : من زمان ماشفناهم اولاد عمي من يوم احنا صغار اذكر
فايزه وصحت من احلام اليقضه: ههههههه ايه والله
فيصل : خلاص بعد كبرتو وكبرو وكل واحد منهم انشغل بحياته
فضه : عاد كلش حتى لجى عمي بو محمد مايجون عياله الاولاد معاه
فايزه : ايه والله
فيصل : خلاص الحين بيجون وسلمو عليهم
فضه : ههههههههه حتى اشكالهم نسيتهم
فايزه : فيصل يقول لنا هذا محمد وهذا مصطفى وهذا مهند
فيصل : ههههههه ايه خلاص

الا بنزلة ريما وحمد من فوووق وطلعت لولوه من المطبخ وسلمو على خوات فيصل
وسولفوووو ودردشو وستانسو الا برنة الجررررس

وقام حمد وفتح الباب
الا بجيت بومحمد وعياله وبنته مها

فيصل بصوت واطي : تغطو تغطو
فضه وفايزه ولولوه : ان شاء الله
لولوه : قومو بنات خلونا نروح الصاله
فيصل : اول شي سلمو بعدين روحو
لولوه : اوكيه
فايزه واقفه وقلبها يدق حيل ومتلهفه لشوفة محمد ..

فيصل بصوت عالي: حياكم تفضلوووو

ودخلو وسلمو على فيصل
ومها سلمت ع البنات

محمد : شخباركـ فضه وش اخباركـ فايزهـ وش اخباركـ لولوهـ
الكل : الحمد الله بخير
محمد : اوووف من زمان ماشفناكم ولا سمعنا اخباركم
فضه : ايه من زود جياتكم لنا
فيصل : يابنات هذا اللي كلمكم محمد
فايزه وهي مبتسمه وقلبها يدق بقوه وتقول بقلبها ياربي شقد تغير وصار احلاا من يوم انه صغير
بومحمد : عمر ماراح يجي
فيصل : اتصلت فيه وراح يجي
الا برنة الجرس
فيصل : الطيب عند ذكرهـ
عمر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
والكل رحب وهلل في بعض
فايزه : عمي الا وين علياء
عمر بخجل وتوتر : ها هي تعبانه وماقدرت تيجي وراح يجون لها اهلها
فضه : طيب وش اخبار عبوووره الحلوه مشتاقين لها
عمر : ان شاء الله راح اجيبها لكم يوم
لولوه : يالله بنات تعالو نروح في الصاله
البنات : اوكيه
وراحو بعدها في الصاله

وفــ الصالهــ
البنات يسلفون مع بعضهم
والرجال والاولاد مع بعض

وفــ صالة البنـــــــاتـــ
فضه : مها وش مسويه مع الاختبارت
مها : والله بخير الحمد الله في اختبارات تمر صعبه وبعضها تمر سهله صح فايزهـ
فايزه : ايه والله
فضه : الله يوفقكم يارب
فايزه : عاد الله يعينا علا اختبار بوكرا
مها : الا وين الخاله ام فيصل ماشفتها
فضه : ههههههههههههههه فاتكـ
راحو البحر اليوم من الظهر
مها : ههههههه والله ...
عليهم بالعافيه بس ليه مارحتو معاهمـ
فايزه : واختبار بوكرا ؟
مها : ايه والله صادقه
فايزه : من الاختبارات مانعرف نروح ونجي ههههه
فضه : ايه والله
الا وين الحريم راحو
فايزه : يعني وين اكيد المطبخ
مها : ههههههه شكلهم بيجهزون العشا واو ريحته اطلعت مشاء الله الطباخين الماهرين اجتمعو يعني وش راح يصير
فضه : ايه والله راح يسون الهواااايل بالطبخ ههههههههه

وفـــ صالة الاولاد
فيصل : ها بو محمد وش مسوي مع الاسهم
بومحمد : والله ساعه ربح ساعه خساره مالهم امان
عمر : هههههههههههه ايه والله
واليوم راح تنزل مساهمه جديده راح اساهم فيها لانهم يقولون زينه
بومحمد: ايه انا مجهز روحي لها
فيصل : ايه عاد ان شاء الله مافيها خسارهـ
عمر : ان شاء الله

والاولاد على جنب يسولفون
فهد ومهند ومصطفى ومحمد
فهد : هههههههههههاي امس شفت وش صار بشارع
مهند : ههههههه ايه الهوشه وصلت حدها
مصطفى: ايه ادري صورتها انا
فهد : لاااا يالله اجل ورنا خلنا نشووووف
ههههههههههههههههههههههههه هههاااي تكفى ارسلها لي
مهند يخز في اخوه مصطفى وهو ولا بمهتم
محمد : سرحان يطالع في البنات من بعيد وهم يسولفو
لان صالة البنات قريبه من الصاله اللي فيها الاولاد يعني مافيه جدار يفصل بينهم
يطالع في فايزه من بعيد وكأنه يتذكر كيف كانت وهي صغيره وكيف كان يشوفها اجمل طفله عندهم
ويقول في نفسه مشاء الله جمالها زااااااااد وصار غير عن اووول

بعدها تعشو الرجال لحالهم والبنات لحالهم وقضو ليله حلوه

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمــــــــر~¤¦¦§¦¦¤~

وهم مندمجين بالسوالف والضحكـ
وقفت علياء وهي متبسمه : عن اذنكم شوي واشرت على وضحى وقامت لها
وضحى بصوت واطي : هلا
دخلو للمطبخ
علياء : بقول لكـ شي وابيكـ تساعدني وانا اعرفكـ انكـ قدها واقدود
وضحى : شنو قولي من عيوني بساعدكـ
علياء : شفتي فضه
وضحى : ايه وش فيها بنت مؤدبه ومحترمه وممتازه ودايم هي الاوله تاخذ ع الصف
اتخسي هي واهلها مؤدبه ومحترمه مالت عليهم كلهم مدري من وين
ذيلو بذمتكـ ناس تعرف الادب والاخلاق مايعرفوها ولا يدلو طريقها وين
وضحى مستغربه : ليه عاد ؟
علياء : انتي ماتدري عن شي انا اعرفهم خبز ايدي اهم بذات هي واختها فايزه
ولا عاد امهم وابوهم وييييييييييييع كريهين
وضحى : ليه وش مسوين فيكـ ؟
علياء : الا قولي وش ماسووه فيني ..
وضحى : معقوله
علياء وبدت تتمسكن لين ماتتمكن قالت لوضحى كلام ماينقال عنهم
وقالت كلام كله كذب وتأليف من عندها
قالت عنهم انهم عذبوها ومرمروها وانهم يكرهونها وانهم وانهم
واهم بالعكس يحبونها ومايكرهونها وكافين خيرها وشرها عنها
وضحى : اوف اوف اوف كل ذا يطلع منهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
علياء : ايه عاد انا اعرفكـ بنت عن سبعة رجاجيل
وضحى : ايه اعجبكـ خلي علي الموضوع وراح تشوفي وش راح اسوي فيها اهي واهلها
علياء : وش راح تسوين ؟
وضحى : لا لا لا خليها علي وانتي راح تشوفين ان مادمرت حياة وحده وحده منهم ماكون وضحى بنت ضاحي
علياء : اعتمد
وضحى :وانا اقولكـ اعتمدي واذا ماسويت فيهم اللي ماتتوقعينه ماكون انا وضحى بنت ضاحي
علياء : كفو ونعم وعشرة انعام فيكـ ياوضوووووووووحتي
يالله تعالي نطلع قبل لاحد يشكـ فينا
وضحى : اووووكيهـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت ســـــــــالمـ ~¤¦¦§¦¦¤~

نوره دخلت الصاله اللي كانت فيها سمر وبنتها ليلى وقالت والتعب واضح عليها
يمه انا خلصت تنضيف البيت
سمر بكل استهزاء : يعني وش اسوي لكـ ؟
نوره : ولا شي بس ممكن اروح اذاكر شوي عندي اختبار بوكرا
سمر : روحي مالت بس عدال يعني شدعوه بتنجحين
مشت نوره كلها يأس مع انها تمنت كلمة مشكوره اللي راح تكفيها وتنسيها تعبها اللي تعبته طول اليوم
ليلى : نوره نوره
نوره وقلبها لهفان : هلاا
ليلى بأبتسامه : الله يعطيكـ العافيهـ ماقصرتي
سمر وهي تخز في بنتها ليلى : هذي شغاله هنا بالبيت ليه تشكرينها غبيه انتي ماتفهمين
ليلى نزلت راسها وانقهرت من كلام امها وماردت عليها وبدت تلم كتبها من جنبها عشان بتصعد غرفتها
سمر : على وين
ليلى : يمه بروح انام
سمر : ايه على بالي بعد
ليلى : عن اذنكـ يمه
ليلى صعدت ع الدرج وسبقت نوره
نوره انكسر قلبها ضلت واقفه تطالع وعيونها شوي وتدمع
سمر : نوروووه تعالي ابيكـ
نوره : نعم
سمر : لا تسوين نفسكـ مسكينه قدام بنتي ليلى ترا قلبها رقيق وبسرعه يتأثر ويحن
وانا مابيها تتأثر عليكـ ولا تحن عليكـ ,,,, فاهمتني ؟
نوره وزاد اليأس فيها ونقهرت حيل من الكلام : ان شاء الله
صعدت لغرفتها وجلست على سريرها
مسكت القلم والورقه وبدت تكتب كل اللي يدور بداخلها
وكأنها تكلمـ وتشتكي لدمعتهــــــــــا

ياعيــــن ياللي دايم الدوم تبكين
ياقــــلب ياللي دايم الدوم حزين
هـــــذا دمــــع العين غالي وثمين
ســـهــــرانــهــ ودمــــع ع الخدين
مــــــن يـرضى بهذا وانتي تدرين
امـــــشــــي بــطريقي ويمكن اتيه
يــــــاعـــيـــن مـــالــومكـ لــو تهلين
اذا اعز الناس راحــــو ضــــايـعـين
عـــــــــاش مـــعـــاهــم ايام وسنين
مدري ان يجيهم احساس الحنين
مـــن قـــــلب دايم متعذب سجين
ومــــالـــومــكـــ يـــاعــيــن لو تهلين


بعدها اتركت قلمها ومسحت دموعها
وحاولت تنسى كل شي مضى وبدت تذاكرعشان الاختبار

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

بو محمد بصوت عالي : يالله يامها بنمشي الحين يالله قومي يابنتي
مها : ان شاء الله يبه
فضه : لا لاتمشوون تو الناس
فايزه : ايه والله تو الناس
فضه تصارخ على اختها : انتي سكتي انتي تشوفيها كل يوم انا ماشوفها الافي السنه حسنه
مها : ههههههههه لا لاتتهوشون ولا شي ان شاء الله الجيات اكثر
فضه : هههههه ان شاء الله
مها : ان شاء الله
ومشى بو محمد وعياله ومشى معاهم مهند ومصطفى وخلو خواتهم مع فيصل يوديهم السواق

وراحو البنات يم عمهم عمر واخوهم فيصل
وفتحت فايزه شيلتها ونسدل شعرها الناعم الطويل على كتفها
لان فايزه مشاء الله كانت تتميز بجمالها
ومع السوالف والضحكـ نسو روحهم
وقالت فضه يالله فايزه قومي خلينا نروح ورانا دوامات بوكرا
عشان بعد خلاص خيو وزوجته وعياله يرتاحون
فايزه : اوكيه يالله مع اني ماشبعت منهم
فيصل : بدري خلكم عندنا الليله مدام ان ابوي وامي مو بالبيت
فايزه : لا اخوي كتبنا واغراضنا هناكـ وامي وابوي بوكرا ولاا اللي بعدها جاين
فيصل : اهاااا يالله براحتكمـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في سيارة محمد~¤¦¦§¦¦¤~

دور جواله ومالقه
محمد : ياربي وين هالجوال صار لي ساعه وانا ادووره
اكيد اني نسيته في بيت فيصل خلني ارجع واتأكد
ورجع لبيت فيصل

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

فايزه : يالله اخوي انعم الله عليكم الحين انا استأذن
فيصل : اوكيه الله وياكم حياكم الله
فضه : اصبري لي شوي مدري وين شنطتي بروح الصاله اجيبها
فايزه : اجل انا اطلع بره انتضركـ بالسياره
فضه : لا لا انتضريني بره بالحديقه بس لاتركبي السياره
فايزه : اوكيه يالله لاتتأخرين

وطلعت فايزه لبره البيت تنتضر اختها بالحديقه وفتحت جوالها وانشغلت فيه
الا بدخلة محمد ولد عمها في وجهها وصار قدامها بس بعيد شوي عنها
فايزه شهقت بقوه وخافت ورجعت بسرعه لورا خطوه وماعرفت وش تسوي
محمد توتر ونزل راسه طبعا بعد ماشافها
هي بسرعه وبدون ماتحس غطت وجهها
محمد بكل خجل ومنزل راسه : انا اسف
فايزه بصوت كله خوف : لا عادي انا اللي اسفه
محمد : انا نسيت جوالي في بيت فيصل ورجعت عشان اخذه
فايزه : ايه تفضل ادخل اخذه
محمد ويبي يطول السوالف معاها مع انه خجلان : هم مانامو << شدعوه توكـ قايم من عندهم مداهم نامو
فايزه : لا مانامو تفضل لهم
محمد يبي يسولف بس مو عارف كيف : عمي عمر مشى ولا لا
فايزه وزي اللي تبي تمشي لانها انحرجت منه : لا عمي عمر مشى وعلى طول قبل مايتكلم قالت عن اذنكـ انا بروح
محمد منحرج اكثر : اسف اذا اخذت من وقتكـ
فايزه : لا عادي حصل خير وتوها بتمشي محمد ناداها
محمد : فايزهـ
فايزه وقلبها دق وخافت وتوترت واستحت لانها اخر مره سمعت اسمها على لسان محمد قبل 9 سنين
فايزه نزلت راسها :
نعم
محمد وقلبه يدق حيل وبصوت رومانسي وبصوت واطي : من بيوديكـ ؟
فايزه : السواق
محمد : اسف اذا طولتها معاكـ بس منو معاكـ بيروح ولا لحالكـ
فايزه : اختي فضه معاي يالله عن اذنكـ
ومشت وقلبها يرجف وهي تقول ياربي هاذي وش فيها للحين ماجات
وهذا هالمحمد وش فيه كأنه مايصدق على الله يلاقي احد عشان يسولف معاه صج ماينعطى وجه
وتلتفت وماتشوفه الا واقف ويطالع فيها وهو مبتسم
فايزه : يمه هذا شفيه ؟؟ الحمد الله والشكر حتى مادخل للحين وفضووووه للحين ماطلعت ياربي انا شسوي
ومحمد مازال واقف ويطالع فيها وهي تمشي والبسمه تارسه وجهه ويقول في نفسه
يمـــــــــــه عليها عيون تذبح
الا بطلعت فضه هي تقول لفيصل وعياله مع السلامه
ونتبهت لمحمد وتغطت ومرت عادي وهو بعدها دخل واخذ جواله
وقضو ليله حلوه مع بعض وسعيدهـ وخصوصا لانهم مايجتمون كثير

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمــــر~¤¦¦§¦¦¤~

علياء تكلم صديقتها..
علياء : ههههههههه ايه واكثر بعد
سلوى : ايه عاد انتي ديري بالكـ من هالناس
علياء : لا ولا اشيل همهم العب فيهم مايلعبون فيني ادوسهم مايدوسوني
سلوى : ايه والله ماينخاف عليكـ قويه مو انا بيت زوجي لاعبين فيني لعب ولاني قادره اسوي لهم شي
علياء : لااااا انا لو بس يكلموووني يشوفون نجوم اليل بالنهار
سلوى : هههههههههههههههههه
علياء : لا والجاي لهم اعظم وادهى
سلوى : ايوه انتي ياذيبه ولو بغيتي شي انا حاضره
علياء : ادري حبيبتي ماتقصري اقول يالغلاا عمر جى اكلمكـ بعدين
سلوى : اوكيه يالله باي
عمر : هلا حبيبتي
علياء : ماترد
عمر : وش فيكـ يالغاليه ؟؟
علياء : ...... ماترد وماتعطيه وجه
عمر : الحلوين شكلهم زعلانين
علياء : لاتكلمني
عمر : ليه عاد ؟؟ وانا اقدر ماكلم القمر لحظه ؟
علياء : ايه تقدر
عمر : لا ماقدر وربي ليه طيب وانا وش مسوي
علياء : شوف انت وش مسوي
عمر : شنو ذكريني محتاجه شي ناقصتكـ فلوس
علياء : لا انا مابي فلوس انت مو مقصر معاي
عمر : اجل وش فيكـ
علياء : وين اللي وصيتكـ عليه من امس وانا اقولكـ ولحين تطلع وتيجي وماجبته معاكـ
عمر : اوووووووووووهـ راح عن بالي قصدكـ الجوال
علياء : ايه شفت شلون انا رايحه عن بالكـ
عمر : لا يالغلاا بوكرا اروح اشتريه لكـ بس انشغلت بالشركه شوي وفبيت اخوي
علياء : طيب بنشوف
عمر : بتشوفين يالله قومي ننام
علياء : ان شاء الله

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

لولوه : يالله ريما يالله حمد خلاص اعتقد الحين جى وقت النوم صح
حمد : ايه يمه ابي انام
ريما : وانا بعد
فيصل : يالله اجل قومو نامو
لولوه : وانت ماراح تنام
فيصل : الا بنام بس لما اتصل على امي وابوي
لولوه : اوكيه اجل انا بروح انوم العيال واجيكـ
فيصل : اوكيه
ويرفع تليفونه ويتصل
الجوال : عفوا الرقم الذي طلبته غير موجود بالخدمة الان فضلا يرجى المحاوله مره اخرى
فيصل : آهـ عليكـ يايبه تبي تعيش يوم عسل
خليني اتصل بأمي يمكن هي ماتبي تعيشه
الجوال : عفوا الرقم الذي طلبته غير موجود بالخدمة الان فضلا يرجى المحاوله مره اخرى
فيصل : حتى امي مقفله جوالها صج يبون يعيشون يوم العسل
ابوي معروووفه دايم مسكر جواله بس امي ماتسكره
هههههههههه الله يهينيهم خلني اقوم انام
وقام فيصل ونام

~¤¦¦§¦¦¤~ في سيارة السواق~¤¦¦§¦¦¤~

فضه : شفيكـ سرحانه ليه ساكته
فايزه : ها مافيني شي مو سرحانه
فضه : شفت محمد راجع لبيت فيصل
فايزه : ايه شفته راجع ماخذ جواله
فضه وهي شاكه : ليه وش دراكـ ؟؟
فايزه بخجل : هو قال لي ..
فضه : متى قال لكـ
فايزه وتبي تسكر الموضوع : خلني اتصل على امي مشتاقه لها اسكتي خليني اكلم
فضه : خليني اكلمها معاكـ
الجوال : عفوا الرقم الذي طلبته غير موجود بالخدمة الان فضلا يرجى المحاوله مره اخرى
فايزه : جوال امي مسكر
فضه : يمكن الشحن مخلص ماعندها بطاريه
شوفي جربي اتصلي على ابوي
فايزه: اوكيه كاني اتصل
الجوال : عفوا الرقم الذي طلبته غير موجود بالخدمة الان فضلا يرجى المحاوله مره اخرى
بس حتى جوال ابوي مسكر معقوله حتى ابوي بطاريته فاضيه
فضه : يبون يعيشون يوم عسل
فايزه : الله يهينيهم ويسعدهم ويخليهم يارب
ووصلووو لبيت وكل وحده راحت لغرفتها ونامت

طبعا بو فيصل وام فيصل في وسط البحر ومافي ابراج عشان كذا يطلع عند عيالهمـ مقفل

فـــي البحـــــــــر

ام فيصل وابو فيصل في وسط الطراد

ام فيصل : بوفيصل وش هالجزيره اللي ماوصلنا لها للحين تأخر الوقت يالله بس خلنا نرجع احس اني نعست شوي
بو فيصل : لا الحين نوصل بعد ماقطعنا كل هالمشوار الطويل نرجع
ام فيصل : ههههههه طيب بس متى نوصل احس تأخرنا
بو فيصل : مادري والله بس اذا ودكـ تنامين ادخلي داخل ونامي
ام فيصل : لا يالغالي بنام وقت ماتنام انت
بو فيصل : مشكوره يأغلا ام فيصل بالدنيا
ام فيصل : ههههه استحي
بو فيصل : اموت انا ع اللي يستحون
ام فيصل : ههههههه لا والله
بوفيصل : والله حتى انا احس اني نعست
بس اذا وصلنا الجزيره ننام اليله هناكـ مره وحده اوكيه
ام فيصل : اوكيه

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

بومحمد يتصل على اخوه بو فيصل وجواله مقفل
ام محمد : بو محمد وش فيكـ مانمت للحين يالله نام منو تكلم هالوقت
بو محمد : اتصل على اخوي بو فيصل بس جواله مقفل
ام محمد : يمكن جواله مافيه بطاريه او مافيه ابراج
بو محمد : يمكن

استرخى ع السرير وكله تعب من يوم متعب وقال لزوجته صحيني بوكرا الساعه 9 الصباح

ام محمد : لالاتروح بوكرا شكلكـ تعبان مو لازم تداوم
بو محمد : لا لازم اروح وراي اشغال كثيره
ام محمد : طيب براحتكـ بس الحين انت نام وارتاح لان شكلكـ تعبان حيل
بو محمد : ايه والله احس اني تعبان حيييل
ام محمد : اخذت علاجكـ اليوم ؟
بو محمد : لا ماخذته
ام محمد : عشان كذا انت تعبان انت لازم تاخذه بستمرار بروح اجيبه لكـ
بو محمد : ان شاء الله بس اليوم انشغلت ونسيت عن اخذه
ام محمد وبيدها علاج زوجها : يالله تفضل وبالعافيه يارب
واخذ علاجه وشرب الماي ورجع مره ثانيه ونام ع الفراش
ام محمد : ماتشوف شر يارب
بو محمد : الشر مايجيكـ
ام محمد : يالله يالغالي تصبح على خير
بو محمد : وانتي من اهله
ام محمد : انا بروح اتطمن على العيال واشوف اذا نامو ولا بعدهم تعرف بوكرا وراهم مدارس
بو محمد : اوكيه روحي
راحت ام محمد غرفة مها شافتها نايمه وغرقانه بالنوم وراحت غرفة الاولاد شافت مهند نايم ومصطفى بعد نايم

وراحت غرفة محمد شافته واقف على النافذه وسرحان ويطالع القمر
ام محمد : محمد ... محمد .. محمد ..
محمد بفزعه وروعه : نعم نعم يمه انتي من متى هني بسم الله
ام محمد : بسم الله عليكـ شفيكـ محمد دخلت وناديت عليكـ ومارديت
محمد : ها مانتبهت
ام محمد : االلي ماخذ عقلكـ يتهنى به
محمد : ها لا ماحد ماخذ عقلي ولا شي بس انا سرحت في الشغل ولعمل
ام محمد : اهااا طيب اجل خل الشغل والعمل ورا ضهركـ ونام بوكرا وراكـ جلسه من الصبح
محمد : ايه صح يمه يالله اجل انا بنام
ام محمد : يالله اجل تصبح على خير
محمد : وانتي من اهله يالغاليه
وطلعت الام والولد رجع وسرح مره ثانيه يفكر في فايزه وجمالها ويتذكر وشلون كانت علاقتهم مع بعض وهم صغار وشلون كانو يتهاوشون وشلون كانو يلعبون وشلون كانو يحبون بعض .. ويقول بخاطره فايزه للحين تذكر هالاشياء ولا نستها ونست ايام اول
وبعدها شال الافكار من باله وقام ونسدح ونام

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

وفــ الوقت نفسه كانت فايزه بغرفتها تذكر ايام الطفوله وشلون قضتها مع محمد وتذكر وشلون كانو متعلقين ببعض وهم صغار وتفكر بنضرات محمد لها في بيت اخوها وضلت تفسر لها الف تفسير وتفسير وبعدها شالت كل هالافكار من بالها ونامت

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

فيصل ولولوه مابعد ينامون
لولوه : فيصل حبيبي الجو بارد والهوا قوي حيل
فيصل : ايه والله
لولوه : كل شوي احسه ويزيد
فيصل : يمكن راح تجي عاصفه علا هالبرد والهوا
لولوه : حتى المطر قام ينزل وكل شوي يزيد
فيصل : سبحان الله الاجواء تتغير فجأه وبدون مانلاحظ
لولوه : ايه والله
فيصل : بس يبقى الشتاء افضل من الصيف
لولوه : ههه لا والله الشتا مو حلو كله امراض
فيصل : هههههههه وانا فيني مناعه ضد المرض
لولوه : لههههه لاتحسد نفسكـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في البــــــــــحر~¤¦¦§¦¦¤~

ابو فيصل وام فيصل في الطراد والجو كل شوي ويسوء اكثر
وهم وسط البحر ومابعد يوصلون للمكان اللي شافوه من بعيد
يعني مو عارفين يرجعون ولا هم قادرين يوصلون
بوفيصل : المطر قام ينزل
ام فيصل : ايه خير من الله
بو فيصل : ايه بس احنا للحين ماوصلنا والجزيره مادري شنو اختفت ماشوف شي
ام فيصل قامت ووقفت يم زوجها : ايه والله اخاف ضعنا
بو فيصل بخوف : مادري الظاهر كذا
ام فيصل : بو فيصل انا حيل خايفه
بو فيصل يحاول ينسيها الخوف : لا لاتخافين ان شاء الله مايصير الا كل خير
ام فيصل : ان شاء الله بس الهوا والمطر كل شوي احسهم ويزيدون
بو فيصل : معليش حبيبتي انتي روحي ادخلي داخل عن المطر ولاتخافين
ام فيصل : لاا لاا ماراح اروح الا معاكـ
بو فيصل : طيب يالله تعالي خلينا ندخل

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت ســــالمـ~¤¦¦§¦¦¤~

صعدت سمر لغرفة نوره بوقت متأخر وهي تذاكر
نوره سكرت الكتاب ووقفت : هلا يمه امري
سمر : بالصاله هناكـ محل ماقمت مكسرات روحي كنسيها
نوره : ان شاء الله يمه
سمر : مالت عليكـ ياكره كلمة يمه على السانكـ سميني مدام سمر سميني استاذه سمر ويع مو يمه سمر لو انتي بنتي كان انتحرت بعدها اطلعت من غرفتها
نوه نزلت عيونها والدمعه سالت من عيونها
نوره بنت حساسه وتتأثر بسرعه خصوصا من هالكلمه
ويتقطع قلبها الم لما تسمع سمر تقول لها هالكلام
نوره ودها تكون عندها ام مثل باقي البنات
ودها تشوف ابوها الحقيقي لو مره بحياتها ودها تحس بحنان الام اللي عمرها ماحست به

بكذا انتهت الحلقهـ الثانيهـ

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-09, 11:38 AM   #5

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 الحلقهـ الثالثهـ



••.`3•.•• ( الحلقهــ الثــالـثـهـ ) ••.`•.••

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد مالأجواء ســــــائت لولوه وهي خايفه بدت تصحي زوجها فيصل من النوم
لولوه : فيصل ... فيصل .... فيصل : ..
فيصل : مايرد لانه نايم وتعبان
لولوه : فيصل
فيصل : بصوت وهو نايم ... نعم
لولوه : قوم اصحى قوم حبيبي انا خايفه
فيصل : ليه خايفه وش فيكـ
لولوه : مادري احس انا الصوت قوي والعاصفه والمطر والرعد صوتهم يرعبني ومايخليني انام
فيصل بملل : لا نامي ولا تخافين خلينا انام عاد ورانا بوكرا شغل والف شغل
لولوه : ماردت عليه
فيصل صحى زي المنتقز وكأنه خايف من شي وذاكر شي وبصوت خايف وعالي :
لولوه امي وابوي في البحر والجو كذا مو زين عليهم قومي بسرعه جيبي جوالي
خليني اتصل عليهم يمكن الحين افتحو جوالاتهم
لولوه : ايه صح ان شاء الله
وبسرعه جابت الجوال وعطتيه فيصل
فيصل بعد ماتصل : ياربي جوالهم للحين مسكر
وبسرعه يتصل على عمه بو محمد

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

جوال بو محمد يرن يرن يرن وهو نايم وتعبان ومو حاس بالجوال
فيصل : عمي مايرد علي
لولوه : يمكن نايم وماحس بالجوال انت خلكـ هادي لاتتوتر واتصل ثانيه
فيصل : طيب

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمه ~¤¦¦§¦¦¤~

ام محمد حست بالجوال : بو محمد .. بومحمد .. قوم جوالكـ يرن قوم رد عليه
بومحمد : مايرد عليها نايم وتعبان
وام محمد ردت على الجوال لانها عرفت انه فيصل
ام محمد : الو
فيصل : عمي الحق علي
الجو سيء حيل وابوي وامي بالبحر خايف عليهم ومايردون على جوالتهم لانه مسكر الجو مو زين لهم
ام محمد : انا يوليدي ام محمد بو محمد نايم وتعبان الحين اجلسه لكـ
فيصل : اانا اسف ازعجتكم بس ولله خايف على امي وابوي
ام محمد : لا عادي ياولدي اكيد لازم تخاف عليهم الحين هم في البحر والجو سيء حيل .. انا بعد احاتيهم خصوصا انهم بحالهم ماحد معاهم .
فيصل : ايه والله
ام محمد : لحظه اتصل بعد شوي على ماجلسه
فيصل : اوكيه مشكوره
ام محمد : العفو يالله مع السلامه
فيصل : مع السلامه
وسكر الخط وهو متوتر وخايف على امه وابوه
وحتى ام محمد خافت عليهم كثير
لولوه : ها شصار
فيصل : ماكلمته هو نايم واللي كلمتني زوجته الحين بتصحيه عشان اكلمه
لولوه : ان شاء الله خير انت اهم شي لاتتوتر ولا تخاف
وضلت لولوه تحاول انها تهدي في زوجها فيصل

~¤¦¦§¦¦¤~ في البحـــــــر~¤¦¦§¦¦¤~

بوفيصل وام فيصل في الطراد ماسكين بعض وخايفين حيل والطراد اختربت اجهزته بسبب المطر والماي والهوا الزايد والطراد وقف فيهم في وسط الماي ومايتحركـ
بوفيصل يعرف يسبح بس ام فيصل ماتعرف شي في السباحه
بو فيصل :ام فيصل حبيبتي لاتخافين ولاتصيحين
ام فيصل بس تصيح وتدعي ربها وخايفه وابو فيصل مو عارف وش يسوي او وش يقول لانه حاس بالذنب تجاه نفسه وحاس انه هو السبب بلي صار فيهم لحظتها تندم حيل واتمنى لو انه ماركب الطراد ولاخلى زوجته تركب معاه
بعدها اخذ زوجته وحضنها وحاول يهديها مع انه بهالحظه كان هو بعد محتاج من يهديه
لحظتها زاد الهوا وطلع صوت الرعد واصوات قويه قامت تصيح ام فيصل وتدعي ان الله ييسر لهم هاليوم ...

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

لولوه : عمكـ بو محمد ماتصل
فيصل : مادري شكلي بتصل ثانيه الموقف مايبيله انتضار اكثر
الا برنة الجوال وهو توه بيتصل
فيصل : هلاا عمي
عمه : هلا فيصل وش صاير
فيصل :عمي الحقني امي وابوي في البحر وجووالتهم مسكره والجو خطر عليهم هناكـ ومأدري وش اخبارهم ماكلمنهم من راحو هناكـ
عمه هو متوتر وخايف على اخوه : ايه انا بعد اتصلت بس جواله مسكر شلحل الحين ؟؟
فيصل : مادري الحين الحين اجيكـ البيت
عمه : طيب تعال ولا تتأخر
فيصل : فيصل طيب بس مسافة الطريق يالله باي
عمه : باي
فيصل التوتر والقلق صار يبين بوجهه اكثر واكثر بدل ملابسه وجهز حاله بسرعه بسرعه
لولوه : حبيبي وين بتروح ؟
فيصل : بروح بيت عمي عشان اخذه ونروح البحر لامي وابوي ابي اتطمن عليهم
لولوه : بس الجو خطر عليكـ
فيصل : الجو خطر على امي وابوي
لولوه : طيب انتظر بجي معاكـ
فيصل : لاخلكـ بروح انا وعمي
لولوه : طيب روح بس بشرط دير بالكـ على نفسكـ وتركد بالسواقه ولاتتوتتر تكفى حبيبي تراني حيل خايفه عليكـ والله اني بضل احاتيكـ لين تروح وترجع
فيصل هو مستعجل : ان شاء الله
لولوه : اتصل فيني وطمني عليكـ وعلى خالتي وخالي اوكيه
فيصل : اوكيه يالله باي
لولوه : باي
نزل فيصل مسرع وركب سيارته وراح بسرعه لبيت عمه بومحمد

~¤¦¦§¦¦¤~ في البحـــــــــــر~¤¦¦§¦¦¤~

الطراد مازال واقف بــ ام فيصل وزوجها ومع العواصف والهوا والرعد الا انهم متمسكين ببعض وحاطين كل املهم بالله

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

وصل فيصل و رن الجرس رن رن رن رن رن رن رن رن رن
بومحمد : وصل فيصل يالله انا طالع له
وفتح له الباب
فيصل : يالله عمي تكفى خلنا نروح لهم البحر
عمه: فيصل شفيكـ الجو بره يخوف احنا ببيوتنا وخايفين واذا رحنا وين بنلقاهم يعني وفــ أي شاليه والناس ليل ..
فيصل والدمعه شوي وتسيل من عيونه : لا لا ياعمي تكفى انا ابي اشوف امي وابوي واتطمن عليهم اذا هالجو السئ عندنا هنا فكيف في البحر اكيد الاعظم والاعظم
عمه: ايه والله صادق يالله بس خلنا نوكل امرنا لله ونروح لحظه بس بسرعه اروح ابدل ملابسي واجيكـ
فيصل : تكفى عمي لاتتأخر
عمه : طيب تفضل ادخل شوي
فيصل : لالا بنتضركـ بالسيارهـ
عمه : اوكيه برحتكـ يالله انا بروح اغير ملابسي
رجع فيصل ركب سيارته وقلبه ينزف دم قبل ماتنزف عيونه دمع
ركب سيارته وهو يتذكر كلام امه الحنون قبل لايتزوج وصايها له
ويتذكر كيف ابوه وقف معاه وساعده لما صارت له مشاكل
ويتذكر كيف امه تدعي له بكل لحظه وثانيه
ويتذكر لما ابوه كان ينصحه بالدراسه
ويتذكر كيف امه بعرسه فرحت ورقصت وكانت اسعد الموجودين
وكيف كانت تبخره بالعود وتبخر ابوه وخواته عن العين والحسد
ويتذكر كيف كانت فرحتها ويبابها
ويتذكر بدموع كلها حزن وقهر مانتبه لحاله الا بفتحة عمه باب السياره
بو محمد : افا يافيصل انت رجال والرجال يتحمل كل شي
فيصل : مدري ليه قلبي ياعمي مو مرتاح
بومحمد : لا يولدي فيصل لاتقول كذا ان شاء الله بنروح وبتشوفهم نامين ومرتاحين ومافيهم الا كل خير
فيصل : والله اني ياعمي اتمنى والله اني اتمنى

~¤¦¦§¦¦¤~ في البحـــــــر~¤¦¦§¦¦¤~

مع الهوا والرعد انقلب فيهم الطراد واغطسو بالماي وبوفيصل مرتبكـ وام فيصل تصارخ وتصيح
حاول بو فيصل مايتركـ زوجته ولاتتركه لانها ماتعرف تسبح وحاولو يتمسكون بالطراد لاكنهم ماتوازنو عليه ونقلب فيهم الطراد وفلتو من بعض وضاعو عن بعض بو فيصل خاف على زوجته وضل يناديها يناديها ولا لقاه الا في وسط الماي غرقانه وتحاول تحركـ روحها بالماي بس ماتعرف واخيرا لقاها بوفيصل ورفعها معاها بس ماقدر يرفع نفسه ويرفها لفتره طويله وحاولو يتمسكون بالطراد مره ثانيه بس غرق لانه مقلوب وضلت ام فيصل تصارخ بقوه وتصيح وبو فيصل بعد خاف على زوجته وضل يفكر لين متى بيضلون وسط الماي ومن بيحس فيهم ومن بينقذهم ولأول مره بو فيصل يصيح وصاح هالمره من خوفه على زوجته وام فيصل ضلت تفكر بعيالها بس وتقول بخاطرها احنا مانبي نموت هنا انا ابي عيالي وبيتي وش بيسون من عقبنا بعدها ضاعت ام فيصل عليه مره ثانيه وضل يناديها ويناديها وهي تسمعه بس انها غرقانه ضلو طول اليل يحاولون بس ماقدر يقاومون برودة الجو والماي والتعب اللي صابهم خصوصا انهم كبار في السن وماحد معاهم ...

~¤¦¦§¦¦¤~ في سيارة فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

مرتبكـ ويسرع وعمه يحس ان فيصل مو عارف يسوق تبادلو الاماكن وصار بو محمد يسوق
فيصل طول الطريق يدعي الله صار الفجر وقربت الشمس تطلع
والبحراللي راحو فيه بعيدعنهم بعيد يعني مشوار 3ساعات تقريبا
وفي الصباح هدت الاجواء شوي وصار الجو افضل وفيصل وعمه ماوصلو الا الساعه 7 الصباح
وصلو .. وراحو للي يأجر الشليهات وسألو عنهم
فيصل : السلام عليكم
المأجر : وعليكم السلام ياهلاا .. تفضل اي خدمه
فيصل : نبي نسأل عن اثنين متأجرين من عندكم شاليه
المأجر : من متى ؟؟.
فيصل : من امس العصر تقريبا
المأجر : بأسم من ؟؟.
فيصل : فايز بن محمد .
المأجر : فايز بن محمد لحظه ادور عليه
ايه اخوي عندنا موجودين في شاليه رقم 15
فيصل بلهفه وفرح لانه لقاهم رفع يده وشكر الله وحمده
عمه بعد ستانس وايد وشكر المؤجر وراحو يركضون بسرعه بسرعه لشاليه رقم 15
ودخلو له بلهفه
فيصل : يمه ....... يمه .......يبه ,,,,,,,,, يبه
عمه : بو فيصل ... بو فيصل .
فيصل : وينهم ؟؟
عمه : روح دور بالصاله وانا بدور بالغرف ولاتنسى تمر المطبخ يمكن ماسمعونا
فيصل : اوكيه وضل ينادي عليهم والعم ينادي بس مالقو حد
فيصل : عمي دورت عدل
عمه : ايه ماشفت حد
خافو وتوترو ورجعو للمأجر
المأجر : ايوه نعم
فيصل : اللي سألنا عنهم قبل شوي موش موجودين بشاليه
المأجر : دورتو عليهم عدل
العم : ايه دورنا ماشفنا احد
المأجر : طيب لحظه نروح نتأكد معاكم
وراحو ودخلو بسرعه ودورو عليهم بالشاليه ومالاقاهم دورو ع الشاطئ ومالاقوهم
بعدها تذكر المأجر ... وقال لفيصل وعمه
المأجر : ايه انا تذكرت الحين هم امس باليل استأجرو منا طراد
العم وفيصل حيل خافو وتوترو اكثر
فيصل : يعني شنو ؟؟؟ ... والحين ....
فيصل بصراااااخ شلون يعني للحين مارجعو لكم الطراد المفروض انكم تراقبونهم وتخلون معاهم حد
بس شوفو ان صار لأمي وابوي شي لاحملكم المسؤليه كامله
عمه : اهدا فيصل وهم وش دراهم
فيصل : لا وشو وش دراهم المفروض هم لما شافو الجو سيء مأجروهم الطراد او ع الاقل راحو دورو عليهم مو يتركونهم لحالهم
عمه يحاول يهدي فيه : طيب خلاص اهدا وصل ع النبي
فيصل : اللهم صلي وسلم عليه
المأجر هو بعد خاف وقال : انا بتصل ع الجهه المسؤله عشان ندور عليهم وسط الماي
واتصل بسرعه ع الشرطه والمساعدين والغواصين ودخلو البحر بسرعه بطراد بس فيصل وعمه مادخلو معاهم لان الشرطه ماسمحت لهم
بو محمد : خلني اتصل على باسم واقول له اني ماراح ادوام ويخلي محمد مكاني
رن رن رن رن
باسم : هلا والله
بو محمد : هلا بيكـ باسم اليوم انا وفيصل ماراح ندوام بس اكيد عمر وولدي محمد راح يداومو
باسم : للحين ماحد جى منهم
بو محمد : ان شاء الله بيجو ماراح يتأخرو
باسم : اوكيه عمي مو مشكله
بو محمد : دير بالكـ ع الشركهـ ماوصيكـ
باسم : بعيوني
بو محمد : تسلم عيونكـ
باسم : الله يسلمكـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة فايزه ...... رن رن رن رن الساعه ترن
تصحى فايزه متنقزه ومرتاعه بسرعه
فايزه : اووف الساعه 7 ونص ومارحت للجامعه وبعد نص ساعه يبتدي الاختبار
وياربي مدري عن فضه وفهد راحو المدرسه ولا لا
اه يايمه ياكره البيت من دونكـ نضيع وربي من غيركـ هذا بس تركتينا اليوم وشلون تبهدلت احوالنا خلني بسرعه اروح اشوف فضه وفهد اكيد الحين ضاع عليهم الاختبار
وراحت بسرعه غرفة فضه وفتحتها بسرعه وماشفتها وماشافت كتبها ولا شنطتها ولامريول المدرسه وتطمنت انها راحت
وراحت غرفة فهد وبرضو ماشفته ولا كتبه ولا شي وتأكدت انه راح المدرسه
فايزه : الحمد الله انهم راحو المدرسه بس ليه ماصحوني من النوم يصبرون علي لين يجون من المدرسه انا اوريهم
وبفزعه اووووف شفيني نسيت روحي بسرعه خلني اروح اجهز لايضيع علي الوقت
وبسرعه راحت وجهزت والبست واطلعت وماشافت السايق اتصلت عليه قال لها انه بعيد وماراح يوصل الا بعد نص ساعه توترت وخافت لان الاختبار بيبتدي بعد شوي
فايزه: ياربي وش اسوي الحين خلني اتصل على اخوي فيصل يمكن يوصلني على طريقه واتصلت فيه بس جواله مسكر
اتصلت ع البيت ردت زوجته لولوه
فايزه : هلا لولوه صباح الخير
لولوه : صباح النور
فايزه : اسفه اتصلت باهالوقت
لولوه : لاعادي حبيبتي اخذي راحتكـ اصلن احنا جالسين توهم العيال رايحين مدارسهم
فايزه : اهااا
طيب واخوي فيصل جالس ؟
لاني متوهقه ماجلست الا متأخر والسواق مدري وين رايح يقول ماراح يوصل الا متأخر بعد نص ساعه واختباري بعد شوي يبدا فقلت اخلي فيصل يوصلني على طريقه
لولوه : يوووه حبيبتي فيصل موش موجود والله طلع امس مع عمه بو محمد
فايزه : وين راحو
لولوه : راحو البحر يتطمنون على امكـ وابوكـ
فايزه : اهــ على امي وابوي ياني مشتاقه لهم حيل اتصل فيهم بس جوالتهم مسكره بس اتوقع اليوم العصر يجون
لولوه : ان شاء الله
فايزه : يالله اجل اخليكـ ادور لي احد يوصلني
لولوه : اوكيه الله يوفقكـ يارب
بعد ماسكرو الخط
فايزه : ياربي والحين وش الحل ..
مدري عادي اتصل على بيت عمي بو محمد وخلي سايقهم يوصلني
بعد ماعندي الا هالحل عمي عمر لو اتصل مرته بتذبحه وبتذبحني
واتصلت بسرعه بيت عمها
رن رن رن رن محد يرد
ام محمد صعدت لغرفتها فوق وعيالها راحو للمدارس

~¤¦¦§¦¦¤~ في غرفة محمد~¤¦¦§¦¦¤~

مّرت ام محمد على غرفة ولدها
ام محمد : صباح الخير
محمد : صباح النور والسرور
ام محمد : وين بتروح
محمد : الشركه وين ابوي ؟
ام محمد : ابوكـ طلع ويه فيصل
محمد : وين راحو
ام محمد :راحو للبحر عشان بو فيصل وام فيصل
محمد : اهاا ومتى بيرجعون
ام محمد : مادري والله يالله عن اذنكـ
محمد : اذنكـ معاكـ
محمد يغني ويدندن اممم امم اممم ويتعطر ويمشط شعره ويتكشخ (ولتكشخ صلو ع النبي عليه)
طبعا كل ذا عشانه بيروح الشركه وهو نازل من غرفته التليفون يرن يرن

محمد : اوووهووو من متصل هالوقت
خلاه يولي لانه سكت

فايزه مايأست لان بيت عمها هو املها الوحيد الحين
وتوه بيطلع رن ثانيه ورد ع التليفون
محمد : الوووو
....... : الو السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام
.......: من معي
محمد : انتي متصله يعني انتي مين ؟؟ ومن تبين ؟؟
فايزه عرفت انه محمد وتوترت وخافت وسكتت ودق قلبها سبعة الاف
........: ................................................ ساكته
محمد : الو نمتي ع الخط بسرعه من تبين ترا مشغولين مو فاضين
.....: وهي متوتره ابي السايق حقكم
محمد : ههههههههههههههاي والله ناس متفررغه على عمرها اقول يالله باي ... الحمد الله والشكر ..
.......: لحظه محمد .... (بصوت عالي وخايف وماتدري كيف طلع هالصوت بس لانها خافت يسكر من بيرد عليها بعدين)
محمد بقلبه وش عرفها هذي بأسمي: نعم
.......: انا فايزه
محمد دق قلبه 2007
محمد : ها فايزهــــ
فايزه : ايه فايزه انا اسفه اتصلت بهالوقت بس انا اليوم ماصحيت الا متأخره والسايق حقنا طلع ومابيرجع الا بعد نص ساعه واتصلت على فيصل وموش موجود قلت اتصل في عمي يخلي سايقكم يجيني البيت ويوصلني الجامعه
محمد وفايزه : ............................. ساكتين
فايزه : الو انا عندي اختبار وابي اروح بسرعه لو سمحت ارسل لي السايق ضروري مابي اتأخر اكثر
محمد : ........................ مايرد قلبه بيوقف
فايزه : الو الــــــــــــــــو
محمد : ان شاء الله دقيقه بس ويكون عندكـ
فايزه : شكرا يالله باي
محمد : عفوا بايات

محمد بعدها مسكـ قلبه لايطيح وقام يشهق ومغمض عيونه ونسى روحه وهو سرحان ويتذكر يوم شافها امس وبسرعه تنقز وقال ياربي وش فيني انا الحين البنت متأخره ع الجامعه
وبسرعه راح لسواق وماشافه ومافكر انه يتصل فيه ويشوفه وين وبسرعه هو راح لها
محمد : قلبه يسرع اكثر من السياره متوتر وفي دقيقه او دقيقتين وصل لها ..
فايزه : تنتظر على الباب وشافته وخافت هي لانها اول مره بتركب مع سواقهم بس تحملت واسكتت
وتوها بتركب الا عرفت انه محمد مو السايق وتوها بترجع للبيت الاا محمد نزل من السياره
محمد ينادي : فايزه فايزه
وهي تمشي وماردت
محمد : فــــــــايزه
فايزه : نعم قالتها وهي مستحيه وخايفه
محمد : اسف سايقنا موش موجوود قلت انا اجي واوصلكـ .. واسف اذا يضايقكـ هالشي
فايزه : لا خلاص انا ماراح اروح اليوم ... بغيب
محمد : حرام تحملين ماده

فايزه بقلبها تقول لو ابوي وامي موجودين كان ماصارالي صار
فكرت بكلامه وكيف انها تعبت وهي تذاكر الماده وافقت وقالت له يالله اجل مابي اتأخر اكثر
وركبت وقلبها يدق ويدها ترجف ومحمد بعد متوتر وخايف ولاتكلم ولاكلمه لين وصلو
فايزه : مشكور واسفه ع الازعاج
محمد : لا عادي العفو
فايزه : يالله باي
محمد : الله يوفقك يارب بايات

وضلت فايزه تسأل نفسها ياربي ليه انا استحيت وتوترت مع انه ولد عمي وعادي
ومحمد ياربي ليه هالبنت بالذات يصير لي معاها كذا ليه هي بذات اذا شفتها ترتفع حرارتي
وضل محمد طول اليوم مبتسم وفرحان ويضحكـ وهو مايدري على شنو يضحكـ ولاهو عارف سبب هالفرحه
وحتى فايزه هي طايره من الفرحه من داخلها وموش عارفه حتى تمشي من الفرحه ولاهي عارفه سبب هالفرحه

~¤¦¦§¦¦¤~ في المدرسهـ وقت الفسحهـ ~¤¦¦§¦¦¤~

فضه حطت راسها ع الطاوله عشان ترتاح من تعب الاختبارات
جاتها طالبه من طالبات الفصل
......... : فضه ... فضه
فضه : نعم وضحى امري
وضحى : اممم بغيت كتابكـ الجغرافيه اذا ممكن
فضه : ماجبته والله لانه مو علينا اليوووم
وضحى : اوه صح صح نسيت
ومشت شوي متردده ورجعت لها مره ثانيه
ابتسمت لها فضه
وضحى : لو سمحتي ممكن اتمشى معاكـ شوي
فضه بأستغراب وتردد : ايه ممكن
وطلعو مع بعض في الساحه
وفضه بالعاده تتمشى مع منيره وهي صديقتها الروح بالروح وطلبت منها تتمشى معاها
وفضه رفضت وقالت انها تعبانه بس هي انحرجت من وضحى خصوصا اول مره تطلبها
وماحبت تردها وتقول لها لا مابي تعبانه شوي
وهم طالعين شافتهم منيره
ونادت منيره فضه
منيره : فضه ... فضه
فضه : هلا
منيره : ممكن شوي بغيتكـ

فضه استأذنت من وضحى واسمحت لها

فضه : هلاا منيره
منيره : فضه انا قلت لكـ قومي نتمشى ورفضتي والحين تطلعين مع وضحى
ليه ؟؟ منو صديقتكـ الحين انا ولا هي
فضه : هي قالت لي شوي تبيني بموضوع استحيت اردها
منيره : المهم انا مو زعلاانه ولا شي بس انتبهي منها تراها مو زينه
ولا تحاولين ولا هي تحاول تتقرب منكـ ترا والله تتندمين
فضه : هههههه ان شاء الله انا بس بشوف وش تبي وخلاص
منيره : اوكيه اجل اخليكـ نلتقي بالفصل
فضه : اوكيه

ورجعت فضه لوضحى

فضه : سوري ع التأخير
ايوه كملي وش بغيتي
وضحى : بقيت اقولكـ انتي شفتي فيني شي مو زين
فضه : لا
وضحى وهي تكذب وعشان تجذب لها فضه : اجل ليه البنات يكرهوني ومايحبوني
فضه : ههه والله مادري بالعكس انتي مافيكـ شي بالعكس بنت حلوه ومؤدبه وشاطره وطيوبه وكل شي حلو وزين فيكـ مامره شفت منكـ شي مو زين
وضحى : طيب ممكن اطلب منكـ طلب
فضه : تفضلي
وضحى : انا ودي تصيرين صديقتي وحبيبتي لاني من شفتكـ وانا معجبه فيكـ
ممكن نصير اصدقاء
فضه استحت وماعرفت وش تقول لها
استحت تقول لها لا مابيكـ صديقه لي

وضحى : ها وش قلتي
فضه : ايه طبعا لي الشرف

فرحت وضحى كثير وعلاقتهم صارت تزيد وصارو يحبون بعض ومايقدرو يستغنو عن بعض
وضحى تقرب لــ علياء بس من بعيد يعني بنت خالة خالتها وفي بينهم معرفه واتصالات نادره
بس فضه ماتدري انها تقرب لها بس وضحى تدري بالعلاقه اللي بينها وبين علياء
وعلياء طبعا زوجة عــــم فضه (( عمر ))

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصـــل في الظهر~¤¦¦§¦¦¤~

رجعت فايزه من الجامعه تنتظر اخوها فهد واختها فضه تبي تهاوشهم ليه ماصحوها من النوم راحو وخلوها لانها مازالت منقهره عليهم ولانست السالفه والفشيله اللي صارت لها اليوم الصباح
رن رن رن رن رن الجرس
فهد وفضه : هاي شسويتي بالاختبار
فايزه وعلى وجهها علمات عصبيه وغضب عليهم وشوي وتنفجر
فهد : وش فيكـ عسى ماشر .. ليه الوجه الحلو مكشر
ويقولها بسخريه وتعصب فايزه زياده
فايزه بصراخ : ليه ماصحيتوني من النووم ولا كل واحد يقول بهالبيت نفسي نفسي
فضه : صحيناكـ وضربنا باب غرفتكـ ولا رديتي علينا عشان كذا مشينا لان مانبي نتأخر اكثر عن المدرسه
فهد : ايه هذا اللي يسهر
ويتركـ اخته ويصعد غرفته
فضه : ايه هذا اللي يفكر باللي صار
وتتركـ فايزه وتصعد غرفتها
وفايزه وقفت مكانها وجهها صار طماطه من القهر والاحراج
وبصووت عااااااااااااالي اووووووووووووووف
امي وابوي البيت من دونهم ولا شي متى بس يرجعون ويريحوني
خلني بس اتصل على اخوي فيصل يمكن رجع
فضه تنادي اختها من فوق الدرج فــــــــــــــــايزه تعالي ابيكـ ضروري
فايزه تكلم نفسها : لا والله قاهرتني وحاقرتني والحين تبيني
اهي الدنيا فوضى يعني
بس على كيفها اهي تمشيني
خلني اروح اشوف وش تبي وازفها مثل مازفتني واحرجتني اهي وافهيد
سكرت الخط واصعدت لختـــهـــا

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت ســــالمـ~¤¦¦§¦¦¤~

رجعت نوره من المدرسه وهي حاسه بفرحه غامرتها
حاسه انا الدنيا صارت تتفتح لها
وتقول بخاطرها : واخيرا الدنيا بدت تبتسم لي
واخيرا حسيت انا في احد بالدنيا يحس فيني ويسأل عني
واخيرا لقيت من يسمعني ويفهمني
دخلت غرفتها وحطت كتبها وشنطتها وتسطحت ع السرير وهي فرحانه
ولاول مره تجي من المدرسه وهي مبسوطه
مع البسمه اللي غمرتها تسمع صراخ موجه لها من سمر
سمر تنادي وتصارخ من علاا الدرج : نووووووووره نووووروووه
تنزل نوره بسرعه وبخوف :نعم
سمر : تعالي بسرعه نزلي سوي الغدا بيجي سالم
شفيكـ انتي اليوم مو من عوايدكـ تيجي من المدرسه وتصعدي غرفتكـ
نوره : رحت احط اغ****
سمر : يالله عن الهذره الزايده سويلنا الغدا بسرعه وياويلكـ ان جى سالمـ وانتي ماخلصتي
فاهمه ؟؟
نوره : ان شاء الله يمه ماراح اتأخر فيه بخلصه قبل لايجي ابوي
راحت نوره للمطبخ وهي بقمة الذل والمهانهـ
وسمر بكلامها اقتلت فرحة نوره ....
بس جى من ردها لها .. وخلى فرحتها ترجع مثل مساع واكثر

ليلى بعد ماصعدت امها غرفتها دخلت المطبخ على نوره
ليلى : ممكن ادخل
نوره : ايه حبيبتي تفضلي
ليلى : ممكن اساعدكـ
نوره خافت : لا اخاف امي وابوي يضربوني بعدين او يسون لي شي
ومو بس انا بيعاقبوني حتى انتي مادري وش راح يسوو لكـ
ليلى : لا لاتخافين اذا احد دخل المطبخ بسوي نفسي اشرب ماي
وانا خاطري اتعلم الطبخ واساعدكـ مو كلا انتي لحالكـ
نوره : ههههههه اوكيه فكره حلوه
ليلى : هههههه
نوره : اول شي واهم شي في الطبخ الطماط والبصل
ليلى : هههههههه ويع اكره شي عندي
نوره : لا من اليوم مافيه اكره ومأكره هذا الطباخ
ليلى : طيب مو مشكله اتعووود عليهم
نوره : طبعا انا طلعت البصل والحين اول شي انضفه ... تعرفين كيف
ليلى : لا ماعرف كيف
نوره : تعالي شوفي كيف عشان بخليكـ تطبقين .. شرايكـ
ليلى : ايه والله ودي
نوره : من عيوني بسوي كل اللي تبين تتعلمينه
ليلى : تسلم عيونكـ حبيبتي
وبدت نوره تعلم ليلى الطبخ وليلى تساعد نوره

~¤¦¦§¦¦¤~ في البحــــــــر~¤¦¦§¦¦¤~

فيصل : الله يستر
عمه : الله يستر بس للحين ماجاو ولاعطونا خبر مدري ليه تأخرو هالقد
الشرطه وسط البحر لقو الطراد حقهم مقلوب ومتكسر راحو له وطلعوه من البحر
وضلو يفتشون في الماي ومالقو احد واتصلو على الشرطه الكبيره عشان تتولى هالأمر عشان يدورنهم مره ثانيه وهم طلعو من البحر ومالقو الا الطراد
بعدها اكتشفو ان الطراد اجهزته خربانه ومايتحركـ عشان كذا هو مقلوب
وضلو يومين وثلاثه واربعه وخمسه وهم يدورون على اي شي في الماي او يمكن يلقون جثثهم بس مالقو شي لان البحر وسيع وغزير وهم لما طاحو طاحو في الوسط ويمكن الطراد حركته المياه والعواصف ودته لمكان بعيد غير عن المكان اللي غرقت فيه ام فيصل وابو فيصل
رجع فيصل خايب وحزين والعم بومحمد زاد التعب عليه

فيصل وهو يصيح : ياليتني ماتركتهم لحالهم ليت لما قالو لي تعال معانا رحت معاهم
انـــــــــا السبب .. انــــــــــــــا السبب ..
عمه : لا يافيصل لاتقول هالكلام ان شاء الله الشرطه راح تعطينا خبر عنهم انت لاتحاتي
فيصل وحالته النفسيه تعبانه وصوت مبحوح كله الم وحزن : بس اشلون ارتاح ويهدا لي بال وانا مادري وينهم ولا ادري اهم حيين ولا ميتين خواتي كم مره اتصلو فيني ويسألوني وزوجتي وزوجتكـ وعيالكـ شفت كم مره اتصلو فيكـ وعمي عمر حتى مافكر يتصل او يسأل او يجي لنا هنا انت شفت الحاله ياعمي شلون كسيفه شلون بس تبيني اهدا شلون بس اقدر ارجع وامي وابوي مو معااااي
عمه : بكل تعب ان شاء الله مايصير الا كل خير
عمه مريض وبهالوقت بس زاد مرضه صار يكح وفتح ازرار ثوبه وزاد التعب عليه وحس حاله مو قادر يتنفس ويحس انه مو قادر يشوف الطريق لانه اخوه بوفيصل هو اقرب انسان له وعمر اخوه ناسيهم ولآهي مع مرته ومشاكلها وعمر كل مايحاول يتصل او يسأل مرته تمنعه
فيصل يصارخ : عمي وش فيكـ ؟؟
سحكـ بريكـ بقوووهـ ونزل عن مسار السيارات وصار لهم حادث رهيب في صخره كبيره
السياره تقلبت وتكسرت والعم اغمى عليه وفيصل الله يعلم بحالته ... الدم غطى وجهه وراسه
وزجاج السياره تكسر وصار بو محمد وفيصل تحت السياره
فيصل يصارخ بأعلى صوته ينادي عمه وعمه مايرد عليه
فيصل : عمي رد علي ... عمي لاتزيد اوجاعي واحزاني .. رد علي ولا تخلي الالم والخوف يمتلكني ... عمي ماعندي غيركـ ابوي وضاااع مني وعمي عمر لاهي عني من بيبقالي ...
فيصل وبكل تعب وحزن مو قادر يتحركـ من مكانه حس ان الدنيا بتوقف لهنا وبس
ماقدر يتحمل يشوف عمه بهالموووقف وحط راسه وبدت دموعه تهل بدون شعور ..

وبكذا انتهت الحلقهـ الثالثهـ

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-09, 11:41 AM   #6

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 الحلقهـ الرابعهـ



••.`4•.•• (الحلقهــ الـرابعــهـ) ••.`•.••


~¤¦¦§¦¦¤~ في المدرسه~¤¦¦§¦¦¤~

فضه : ها شسويتي بالاختبار اليوم
نوره : يعني الحمد الله وانتي وش سويتي
فضه : سهل وحليت كل شي صح هالاسبوع الاختبارت كلها تمام
نوره : زين ا لحمد الله ان شاء الله دوم
فضه : الله يسمع منكـ يالله بقوم ارجع مكاني جات الاستاذه
نوه : اوكيه وحياكـ الله
فضه : الله يحيكـ

نوره ماعندها اصدقاء كل البنات مايحبون يكلمونها لانها فقيره وعلى نياتها اما فضه احيانا تروح وتجلس يمها وتسولف معها ..
الاستاذه: اليوم ماراح اعطيكم درس وراح اطلع بره بس ولا وحده تطلع بره الفصل مفهووووم ؟؟
الطالبات : ان شاء الله

فضه قامت ورجعت وجلست جنب نوره دام انها حصة فراغ وضلت تسولف معاها

فضه : تصدقين مشتاقه لأمي وابوي
نوره : ليه وينهم
فضه : راحو للبحر قبل اربعة ايام وللحين مارجعو
نوره : معقوله
فضه : والمشكله نتصل فيهم بس جوالتهم مسكره
نوره : وليه مايروح احد لهم ويشوفهم
فضه : راح اخوي وعمي وكل مانكلمهم مايعطونا اخبارهم او شي عنهم يضيعون السالفه ويسكرون
تصدقين اني احاتي فيهم
نوره : لا مدام اخوكـ وعمكـ معاهم اكيد انبسطو ع البحر وقعدو هناكـ هههههههه
فضه : هههههه يمكن
بس تصدقين
نوره : شنو
فضه : مبسوطه انا هالاسبوع لان احنا رحنا بيت اخوي فيصل واجتمعنا هناكـ وشفت كل الاهل
نوره : مشاء الله يعني عادي تتجمون وتتزاورون ؟؟
فضه : ايه طبعا لازم كلنا نبي نشوف بعض انا ابي اشوف اخوي وعمامي وبناتهم وهم بعد بدون الجمعه والزيارات شلون بنشوف بعض
نوره : ايه صحيح صح كلامكـ
فضه : ليه وانتي ؟؟
نوره : انا سالفتي سالفه مابي اعور راسكـ فيها
فضه : لا عادي قولي انا اسمعكـ انتي شكلكـ كاتمه كل شي بقلبكـ قولي فضفضي
نوره : ايه بخاطري وايد كلام ماعرف حق من اقوله ومن اشكي له
فضه : اعتبريني مثل اختكـ وقولي
نوره : ياليت تصير عندي اخت او حتى صديقه
فضه : ايه خلاص من اليوم ورايح اعتبريني اختكـ وصديقتكـ
نوره : مشكوره يافضه
فضه : العفو
نوره : انا ماعرف احد بالدنيا مقطوعه من شجره على مايقولون بس الحمد الله
فضه بصدمه : يعني شنو انتي ماعندكـ اهل
نوره : عندي بس موش اهلي الحقيقين
فضه : ليه وينهم اهلكـ الحقيقين
نوره : مادري الدنيا والناس والعالم كله مايبيني
حتى امي وابوي وانا صغيره مابغوني ورموني وجاو ناس واخذوني وعذبوني لو انهم ماخذوني وخلوني مت احسن لي
فضه نزلت راسها والدمعه نزلت من عينها
نوره وهي ترفع راس فضه وتسمح دمعتها: انا مافيه احد بالدنيا يصيح علي لاتجين انتي وتنزلين دمعه عشاني انا ولا شي بالدنيا

وضلت نوره تعلم فضه سالفتها وضلت تفضفض لها وبعدها حست نوره انها بدت تعيش حياتها لانها لقت لها من يسمعها ويحس فيها لقت لها من يوقف معها لقت من تشكي له وشالت كل شي كان كابت في قلبها بعد ماقالت لفضه كل شي

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

لولوه : ياربي فيصل تأخر للحين مارد من البحر ياربي احفظ لي فيصل بعينكـ اللي ماتنام
خليني اتصل على ام محمد يمكن زوجها رد عليها وطمنها ابيها تطمني على فيصل
جوال ام محمد ... رن رن رن رن
ام محمد : الو
لولوه : صباح الخير
ام محمد : صباح النور
لولوه : ام محمد انا متوتره وخايفه فيصل للحين مارجعع انا خايفه عليه حيل
ام محمد : والله يالولوه انا بعد بالي مو مرتاح بو محمد اتصل علي وقال انه اليوم بيرجع واتصل عليه جواله مسكر
لولوه : انا فيصل مايرد
ام محمد : الله يستر انا مثلكـ قلبي يصفق حيل خايفه واحاتي
لولوه : يارب يكونون بخير
ام محمد : يارب والمشكله كل مأسأله عن بو فيصل وام فيصل يضيع السالفه ومايقول لي شي عنهم
لولوه : ايه حتى انا يعني مو مكفيه بالبحر 4 ايام والحين اتصل عليه مايرد والله اني احاتيه
ام محمد : الله يستر بس
لولوه : ام محمد تكفين اذا وصل لكـ خبر او رد عليكـ بو محمد تكفين طمنيني عليهم
ام محمد : ان شاء الله وانتي بعد
لولوه : ان شاء الله يالله اجل اخليكـ مع السلامه
ام محمد : العفو مع السلامه

~¤¦¦§¦¦¤~ في الشركهـ~¤¦¦§¦¦¤~

طلع عمر من مكتبه وراح لمكتب السكرتير باسمـ
عمر : السلام
باسم : وعليكم السلام ياهلا تفضل
عمر : لا بدخل لبومحمد ابيه بموضوع
باسم : بو محمد اليوم ماداوم وداخل بمكتبه ولدهـ محمد
عمر : بعد حتى اليوم ماداوم ؟
باسم : ايه
عمر : شفيه هذا له 4 ايام اهو وفيصل مو مداومين
اوكيه خلاص انا بدخل علا محمد

دخل عمر على محمد بعد ماضرب الباب واذن له

عمر : هلا محمد
محمد : هلا عمي
عمر : شخباركـ ؟
محمد : الحمد الله بخير وانت
عمر : الحمد الله
محمد وهو يطالع بالاوراق ويرتبها : دوم يارب
عمر : الا وين بو محمد وفيصل حتى اليوم مادومو
محمد : ههههههههه تو الناس تسأل عنهم الحين 4 ايام مو مداومين وانت توكـ تسأل وينهم ؟
عمر : طيب اختصر اهم وينهم ؟
محمد : اهم بالبحر
عمر : شنو
محمد : والله سألت امي قالت لي طلع اهو مع فيصل للبحر
وهالكلام قبل 4 ايام وللحين مارجعو
عمر : غريبه يعني اهم ولا اتصلو ؟
محمد : الا نكلمهم وقالو اليوم راح يجون يعني على العصر هم واصلين
عمر : اهاا يوصلون بالسلامه
محمد : الله يسلمكـ
المهم شوف هذي الاوراق اقراها وقع عليها اوكيه
عمر : اوكيه
يالله انا بقوم لمكتبي
محمد : الله وياكـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

في الصاله مهند يلعب سوني
ومصطفى يلعب بجواله
ومها فاتحه كتابها وتذاكر
دخلت ام محمد عليهم
ام محمد : يالله قومو تغدووو
مصطفى : ان شاء الله يمه بس وين ابوي ماصارت بحر
مها : صج يمه متى بيجون ؟
امهم : كلمته امس باليل وقال لي اليوم راح يجي
يالله قومو تغدو اكيد ميتين جوع
مصطفى : ايه والله يمه تكفين بسرعه يالله كلكم قومو
مها : يالله

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمــــر~¤¦¦§¦¦¤~

عمر وهو يداعب بنته ويلاعبها
علياء : اقول عمر
عمر : عيون عمر
علياء : شلون بيت بو فيصل رجعو ولا بعدهم
عمر : والله مادري عنهم خذي عبوره خليني اتصل فيهم اشوفهم قال لي محمد اليوم بيرجعون على العصر
علياء : جيبها هالحلوه هذي
عمر يتصل على جوال اخوه بوفيصل
عمر : مقفل جواله
علياء : احسن ههههههههه
عمر : ليه
علياء : مالي خلق يقول عطني علياء اسلم عليها ماشتهي اكلمه
عمر : افا هذا اخوي حسبة ابوي الله يرحمه
علياء : اووووف لاتزهقني خلااص
عمر : طيب خلاص اسف .. اسف
علياء : انت وعدتني بالجوال يعني متى راح تنفذ وعدكـ
عمر : اوووف والله نسيت
علياء : ايه هذا انت
عمر : خلاص ولا يهمكـ الليله اوديكـ تاخذين الجوال اللي تبينه
علياء : لا الحين عشان نتغدا برا مو مشتهيه اكل الشغاله مالت عليها تاكله اهي
عمر : خلاص يالله براحتكـ قومي جهزي
علياء : اوكيه

~¤¦¦§¦¦¤~ في الشارع~¤¦¦§¦¦¤~

مرت سياره وانتبهت لفيصل وعمه
ونزل راعيها وشاف حالتهم وانكسر خاطره حيل
شاف منضر السياره كيف الزجاج متكسر والسياره مكسره ..
قلبه بدا يدق وخاف حيل عليهم مع انه مايعرفهم ..
حس ان عبرته خنقته وده يساعدهم بأي طريقه ..
كلمهم وماردو عليه حاول يكلمهم وحاول يساعدهم وماقدر
حاول يطلعهم من تحت السياره وحاول وقلبه متفطر بس ماقدر
وحاول يصحيهم بس ماقدر حالتهم تكسر الخاطر وتخلي القلب ينجرح
خاف عليهم وبسرعه اتصل على الشرطه

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

فايزه : نعم وش تبين شفيكـ مناديتني
عندكـ بعد كلام يخليني انقهر اكثر
فضه : لا عندي لكـ سالفهـ تكسر الخاطر
فايزه : قولي خل نسمع
فضه : اليوم انا سولفت مع وحده معي في الصف وعلمتني سالفتها تكسر الخاطر
فايزه : طيب
فضه : مسكينه ماعندها ام ولا ابو عايشه مع ناس اخذوها من الشارع وعذبوها مسكينه متعذبه معاهم
ماعندها لبس عدل ولا شي عدل حالتها كسيفه وربي
تقول تتمنى لو تشوف امها لحظه وحده وتحضنها وبعدين عادي لو تموت
فايزه : مسكينه وربي كسرت خاطري
فضه : اي والله طاحت دموعي لما قالت لي
وتقول ماعندها ربع ولا اهل مقطوعه من شجره وصج ماحد يحب يكلمها في المدرسه ولا احد يجلس يمها تكسر خاطري وربي
فايزه : مسكينه والله الله يساعد قلبها حاولي انكـ تتقربين منها وتصيرين صديقتها اهي بحاجتكـ اكثر من غيرها
فضه ايه والله مسكينه وفقيره وماعندهم فلوووس مبين عليها هالشي من لبسها واكلها
فايزه : مسكينه وربي الله يساعدها
فضه : الله يساعدها
الا بدخلت اخوهم فهد
فهد : يالله امتى الغدا ؟؟..!!
فايزه : يالله روح قول لشغاله تحط واحنا نازلين وراكـ
فهد : لا والله روحي انتي قولي لها وانا نازل وراكـ
فايزه : اوووف انزين يالله فضه قومي
فضه : ههههههههه طول عمره كذا
فايزه : ايه والله
فهد : يالله يالله بسرعه وانا اشوف تراكم جوعتونا اليوم

بعد 3 ســاعات وبعد مارجع عمر وعلياء من السوق ..

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمــــر ~¤¦¦§¦¦¤~

عمر ضل متوتر وخايف وهو ما يدري عن شي بس انه يحاتي وكأنه قلبه حاس فيهم
عمر : ياربي اتصل على فيصل ومايرد
واتصل على بو محمد جواله مقفل وعلى بو فيصل جواله مقفل
ياربي وش فيهم ذولااااا
عمر وهو يتأفف ياربي وش فيهم على هالحاله خلني اجرب ثانيه
علياء : شفيكـ تكلم روحكـ اكيد اهلكـ جنونكـ حسبي الله عليهم شذا الاهل ذيلو اهل ؟ الحمد الله والشكر
عمر بصوت عالي : علياء روحي اطلعي بره عن وجهي يالله
علياء وهي تسوي نفسها تصيح : افاا ياحبيبي تطردني وتصارخ علي عشان اني بس طريت اهلكـ .. اهئ اهئ اهئ
عمر : اسف حبيبتي انا متوتر اخوي وزوجته مقفلين جوالتهم وفيصل بعد مادري وش فيهم
علياء : خلهم يولون
عمر : بتصل على بو محمد يمكن يرد
ويتصل على اخوه بو محمد بس محد يرد
عمر : اوووووووووووف وش سالفتهم ذيلو هالاهل
علياء : مو قلت لكـ اهم مايحبونكـ ومطنشينكـ ولا هم معطينكـ وجه معتبرينكـ صغير بعينهم خلهم يولون في جهنم الحمرا
عمر : ايه والله صادقه وطلع من غرفته زهقان

~¤¦¦§¦¦¤~ في الشارع~¤¦¦§¦¦¤~

ضل الرجال اللي وقف لفيصل وعمه ينتظر الشرطه عشان يوديهم الاسعاف
وهو قلبه متفطر عليهم الا من بعيد صوت سيارة الشرطه وراهم سيارة الاسعاف
وهو واقف يحمد الله ويشكرهـ انهم ماتأخرو اكثر من كذا عليهم
الا بنزلت الشرطهـ
وعلى طول بدو بالتحقيق بعد ماشافو هالحاله
والاسعاف انزلت بالسرير وراحو جنب فيصل وبو محمد وحاولو يطلعونهم من تحت السياره

الشرطه : من انت ؟؟
.........: انا ياحضرة الشرطي شفتهم حالتهم كذا ونزلت لهم واتصلت فيكم انا ماعرفهم
الشرطه : وش اسمكـ ؟؟
..........: عبد الله
الشرطه : من وين انت
عبد الله : من هالبلد
الشرطه : شلون شفتهم ؟؟
عبد الله : وانا ماشي بالطريق شفت الحادث ونزلت بساعدهم وشفتهم كذا وعلى طول اتصلت فيكم لاني كلمتهم وماردو علي
الشرطه : من متى وهم هنا ؟
عبد الله : والله مادري بس اول ماشفتهم اتصلت عليكم على طول
الشرطي يقول للعسكري: يالله يالله بسرعه لاتتأخرون مبين حالتهم حيل صعبه
الشرطي : ان شاء الله
عبد الله : يالله يالله مايشفون شر انا ماشي
الشرطي: وين وين ؟؟
عبد الله : رايح للبيت تأخرت وايد الحين البيت يحاتوني
الشرطه : لا لازم نوديكـ نحقق معاكـ وماراح نترككـ الا لين هاللي صاير لهم الحادث يعترفون ان انت مالكـ دخل باللي صار كله
عبد الله : شنو ؟؟ والله انا مالي شغل
الشرطي : عسكري تعال خذه لسياره
عبد الله : ليه عادوالله انا مالي دخل والله
الشرطي : خذه معاكـ ماراح انسوي لكـ شي بس تحقيق عادي ومثل ماقلت لكـ الين يعترفون
عبد الله : ليه اهو ماخلص التحقيق بعد
الشرطه : لامخلص

وبسرعه سيارة الاسعاف شالو فيصل وعمه بسرعه وودوهم للمستشفى وفتشو السياره وشالوها
واخذو الجوال واتصلو على المكلمات التي لم يرد عليها وهي ام محمد زوجة بومحمد

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت ام محمد~¤¦¦§¦¦¤~

ام محمد بالمطبخ ترتب فيه الا برنة جوالها ونغمة زوجها
راحت على طول طايره وتركت كل اللي بيدها
وردت بكل لهفه وشوق وفرح
ام محمد : هلا والله بالغالي وينكـ نحاتيكـ ؟
الشرطه : احنا الشرطه
ام محمد : شنو ؟؟
الشرطه : انتي منو ؟
ام محمد : انا ام محمد
الشرطه : زوجكـ بو محمد مع فيصل صار لهم حادث فتشنا السياره وشفنا بطاقاتهم واتصلنا عليكـ احنا بمستشفى (....... ) تعالو ننتظركم
ام محمد قالت بكل حزن وتعب وصدمه وتحس الدنيا قاعده تدور : حـــــــــــــادث لا مستحيل
بتدت تصارخ وتصيح وتبكي ...وماتحملت خبر مثل هذا واغمى عليها

وسمعو العيال صوتها ونزلو بسرعه
محمد : يمه ... يمه وش فيكــ ؟؟ ردي علي يمه
مهند بسرعه روح قول لسواق يجهز السياره عشان نودي امي المستشفى
محمد ينادي اخته مها : مها ........ مها ........مها
مها وهي فوووق : نعم وش فيكـ
محمد : تعالي بسرعه
وتنزل مها من غرفتها
وتنصدم مها بأمها صدمه قويه ........... وتشهق بقوه
وتقول بصراخ وهي نازله مسرعه : محمد وش فيها امي؟
محمد : روحي بسرعه جيبي عبايتها وتعالي نروح المستشفى
مها : طيب وابوي مو المفروض الحين وصل
محمد : روحي بسرعه
وتروح مها بسرعه وقلبها خايف على امها وتدعي ربها
لان مها حيل متعلقه بأمها وتحبها حيل وهي الوحيده اللي تشتكي لها همومها واحزانها
مها : جبت عبايتها يلا بسرعه اخوي تكفى بسرعه
وشالها محمد ومصطفى ومهند ومها وراحو بسرعه للمستفى ... وللحين عيالها مادرو وش صاار لأبوهم بو محمد مع فيصل لان امهم اغمى عليها وماقلت لهم شي
وبس طلعو من البيت الجوال بدا يرن يرن يرن ومحد يرد
الشرطه : محد يرد على جوال ام محمد وللحين ماجاو المستشفى عشان ناخذ اقوالهم
العسكري : بروح لهم البيت عطني العنوان
الشرطي : كاهو مووجود بالبطاقه
العسكري : اوكيه عطني بعد عنوان فيصل عشان اروح لهم البيت اذا مالقيت احد في بيت بو محمد
الشرطي : اوكيه خذ البطاقتين معاكـ ورد علي
العسكري : اوكيه
وراح العسكر لبيت بو محمد وافتحت له الشغاله
العسكري : هذا بيت بو محمد "؟
الشغاله : ايه هذا بيت بو محمد ......... نعم
العسكري : وين محمد ؟؟.. او اي احد من العيال
الشغاله : ماما ام محمد يغمى عليها وهي الحين في المستشفى
الشرطي : اي مستشفى
الشغاله : ماعرف
العسكري : طيب يالله باي
باي

وراح العسكري بعدها لبيت بو فيصل

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصل ~¤¦¦§¦¦¤~

لولوه وهي تقرا الجريده : حمد وريما بسكم لعب بالسوني قومو ذاكرو يالله
حمد : لا يمه خلينا بعد شوي
لولوه : لالا يالله خلاص بسكم لعب قومو ذاكرو
ريما : بس شوي تكفين يمه موصلين بعيد
لولوه : طيب حدكم ربع ساعه زيادها
وخلاص بعدها ماكو تفاهم على طول تقومو تذاكرو بحالكم بدون ماقول زين ؟؟
حمد : زين يمه زين
رن رن رن رن رن
لولوه : خلني اقوم اشوف من ع الباب الشغاله مشغوله بالمطبخ
لولوه : منو ؟؟.
العسكري : انا العسكري
خافت لولوه ونادت لولدها حمد بسرعه عشان يشوف وش يبي وقام حمد بسرعه وفتح الباب
حمد : منو
العسكري : انا عسكري
حمد : وش تبي .. خير
العسكري : وين اخوكـ الكبير ؟؟
حمد : انا اكبر واحد
العسكري : طيب وين امكـ
حمد : امي كاهي ورا الباب
العسكري : طيب انت وش اسمكـ ؟
حمد : اسمي حمد
العسكري : يأم حمد
لولوه : نعم
العسكري : زوجكـ فيصل في المستشفى
وحالته خطره وصعبه حيل
شفناه بالشارع مع بو محمد صاير لهم حادث
ممكن بسرعه لو سمحتي تيجين المستشفى ؟؟

لولوه : ها ........ فيصل .... ليه وش فيه وش صاير له
العسكري : انتي تعالي وتعرفين كل شي هناكـ
لولوه : اي مستشفى
العسكري : ( .............. ) غرفه رقم (...........)
لولوه : طيب احنا جاين الحين
العسكري : احنا بنتضاركم
بعدها راااح العسكري وتركـ اثر كبير في نفس لولوه وقلبها تفطر على زوجها حست انها بدنيا غير الدنيا اللي عايشه فيها
سالت دمعه كلها حزن والم على زوجها فيصل وحمد لما سمع الخبر طاح بالارض مصدوم وضل يبكي على ابوه وريما بدت تصيح وتقول للأمها انا ابوي فيصل ابيه
قلب امها لولوه تفطر بهالكلمه حاولت تمسكـ نفسها وتكتم كل اللي بداخلها عشان عيالها مايتأثرون اكثر من ماهم متأثرين ونادت لولوه بسرعه السايق وراحت للمستشفى هي وعيالها لفيصل

~¤¦¦§¦¦¤~ في سيارة محمد~¤¦¦§¦¦¤~

محمد : مها خلاص بسكـ صياح خلاص
مها وبكل الم تقول محمد هذي امي تعرف شلون هذي امي يعني هي اغلا شي بالدنيا عندي ماراح اسكت ولا راح ارتاح الا لين اشوف امي بخير
محمد : ايه بعد هي امي لاتسوين في نفسكـ كذا هي تتعب زياده لسويتي كذا
مها بس تصيح وماترد
مصطفى : الله يشفيها
مهند : يارب ...... يارب
ووصلو بسرعه للمستفى ونقلوها بسرعه للاسعاف
مها : انا بدخل مع امي
الدكتوره : لامايصير خليكـ بره
مها وهي تصارخ على الدكتوره لالا ماراح اخلي امي بحالها بدخل معاها
محمد : مها صلي على النبي محمد خلاص اهدي
مها تصارخ وتصيح : اخاف يصير فيها شي
محمد : لا ان شاء الله ماكو الا كل خير
الا بدخلت لولوه وعيالها مسرعين ومرتبكين وحيل خايفين ودموعهم غطت ملامحهم
مصطفى : محمد شوف كأن هذي لولوه زوجة فيصل ومعاها عيالها ... هي عرفت بلي صار لامي
محمد : ماعتقد منو قال لها
مهند : انا بروح اشوف وش فيهم
مها : بروح معاكـ
مهند : يالله تعالي
مها : انتو خلكم مع امي
مهند ينادي بصوت عالي شوي عشان يسمعون
حمد ...... حمد ........ حمد
التفت حمد وقال لأمه يمه هذا مهند ليش جاو هم درو باللي صار لابوي
لولوه : مادري ياولدي
مها : لولوه ليه جايه المتشفى
لولوه : جاو لي الشرطه وقالو لي ان فيصل وبو محمد في المستشفى صار لهم حادث
مها :وصدمه اكبر واكبر واسودت الدنيا بعينها وصارت الدنيا بنضرها اصغر من الحبه الصغيره
وضاقت الدنيا عليها وحست دموعها موقادره تمتلكها امها وابوها بحاله خطره وش راح تسوي بدونهم
ضلت تصارخ بدون اي شعور وهي تقول لالا مستحيل امي وابوي
ليه وش اللي صاير ليه انصدم فيهم في نفس اليوم
ليه ياربي انا وش سويت ليه يصير لنا كذا
ومهند اخوها ومحمد يحاولون يهدونها
بس هم بعد محتاجين لــ من يهديهم طاحت بالارض وضلت تصيح تعب والم
ولولوه بصوت مبحوح كله الم وانين قالت بحسره وش هالمصايب اللي نزلت علينا فجأه
محمد يسأل لولوه : درو خوات فيصل ولا لا
لولوه : لا ماعتقد
محمد: اتصلي عليهم خليهم يجووون عشان لايزعلون لو درو من غيرنا
لولوه : لا انا بروح اشوف فيصل اول واتطمن عليه
محمد : وانا بعد بروح اشوف ابوي وانتو خلوكم يم امي بروح شوي وبرجع بعدها انتو روحو شوفو ابوووي وفيصل وانا ابقى مع امي
مهند ومصطفى : اوكيه روح وطمنا
محمد يسأل لولوه : اي غرفه
لولوه: (116)
وبسرعه راحو لهم وقلب لولوه يصفق خوف على فيصل وتتمنى انه يكون بخير
ومها قلبها ذايب على ابوها وتتمنى تشوفه وتتطمن عليه
ولما وصلو شافو الشرطه على الباب ......
محمد : بدخل اشوف ابوي
لولوه : وانا بدخل اشوف زوجي
الشرطي : ابوكـ بومحمد ؟؟
محمد : ايه ابوي خير وش صاير له
وش فيه ابوي ليه جبتوه ع المستشفى
وشلون حالته الحين ... وطمني عليه ...
الشرطي : ابوكـ وفيصل بحاله مايعلم فيها الا الله وهم الحين بغيبوبه نبي ناخذ اقوالكم ونستفسر منكم بكم شغله تعال معنا ...
لولوه :ممكن ادخل اشوف فيصل .
الدكتوره : ممكن تفضلي بس لاتطولين معاه
ودخلت لولوه وعيونها ماوقفت من الدموع تحاول تخفيها وتمسحها بس ماتقدر جلست يم فيصل وحالته تكسر الخاطر الجروح اللي فيه شوهت جسمه وجهه تكلم نفسها وتقول ماصدق هذا فيصل ماصدق هذا زوجي ... وتزيد في الصياح والحزن وقلبها منجرح ومتفطر عليه اخذت ايده وبدت تصيح وتحضنها وتتمنى بخاطرها يرجع لها فيصل مثل اول واحسن

مها ومحمد : دخلو على ابوهم وبدت تصارخ مها وتصيح على ابوها
جلست يمه ومسكت ايده وهي تنادي يبه يبه لاتخلينا وتروح
امي تعبانه وانت حالتكـ مايعلم فيها الا الله تكفووون لاتخلوني
محمد يمسكـ اخته مها : مها خلاص لاتسوين بنفسكـ كذا مو زين عشانكـ ولا عشانهم

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت سالمــ~¤¦¦§¦¦¤~

نوره : يمه سمر تكفين انا تعبت تنضيف مو قادره اتحمل اكثر
جيت من المدرسه تعبانه وعلطول بديت اشتغل للحين والله تعبت
سمر : خلصي شغلكـ بعدين تكلمي
نوره : ياربي تعيني
ليلى وهي نازله من غرفتها : يمه يمه يمه
سمر : هلا والله حبيبتي
اوووه وش هالزين وش هالكشخه وش هالريحه الحلوه
ليلى : هههههههه
سمر : على وين ؟
ليلى : يمه انا بطلع الحين بروح السوووق
سمر : ايه يمه روحي وتمشي وستانسي بس عندكـ فلوس ؟ منو بيروح معكـ ؟
ليلى : ايه يمه الفلوس اللي عطيتيني اياهم
محد بروح لحالي مع صديقتي افنان الحين بتمر علي
سمر : وصديقتكـ من بيوديها
ليلى : السايق حقهم يمه
سمر : طيب وين بتروحو
ليلى : امممم اتوقع بنروح المجمع
سمر : خلاص روحي وانتبهي لنفسكـ ولا تتأخرين
نوره : اختي ليلى ممكن تشترين لي غرض محتاجته حيل
ليلى : ايه ممكن وش بغيتي من عيوني
سمر وتقطع كلامهم : ليلى يالله روحي ماعندنا شغالات يطلبون ويتشرطون
ليلى ماعرفت وش تقول بس تمنت تعرف وش كان بخاطر نوره عشان تشتريه لها
سمر : بحفظ الله يبنيتي يالله روحي وش تنتضرين
طلعت ليلى من البيت وماكان ودها بهالشي
نوره حست بضيقه وألم وحست بقهر زاد الجروح اللي بقلبها

~¤¦¦§¦¦¤~ في الشركهـ~¤¦¦§¦¦¤~

خالد يضرب الباب
باسم : تفضل
خالد : السلام
باسم : وعليكم السلام
خالد : ماجى بو محمد مدير الشركه ؟
باسم : لا ماجى اليوم اتصلت عليه ومايرد
خالد : كان اتصلت على فيصل ولد اخوه ولا ولده محمد
باسم : ان شاء الله بس ليه
خالد : فيه اوراق مهمه لازم يوقع عليها
باسم : خل الاوراق هنا وان شاء الله اذا جى اعطيه اياه
يمكن هو على جيه
خالد : لا اعذرني الاوراق مهمه ماقدر اسلمها لغيره شوف اتصل الحين على ولده ولا ولد اخوه فيصل
باسم : بتصل على فيصل لحظه
خالد : اوكيه
واتصل باسم على فيصل بس جواله مسكر
باسم : اتصلت بس جواله مغلق
خالد : طيب خلااص انا برجع مكتبي وانت اتصل على محمد وعطني خبر
باسم : ان شاء الله بعد شوي بكلمه اخلص اللي بيدي
خالد : اوكي

~¤¦¦§¦¦¤~ في المستشفى~¤¦¦§¦¦¤~

دخل مهند ومصطفى لأبوهم بو محمد وفيصل
وطلعت مها مع محمد وهي تصيح
مها : اكيد خوات فيصل مادرو
محمد: لا مادرو
مها : عطني جوالي خلني اكلمهم واخليهم يجون
محمد : طيب
رن ... رن .... رن ( جوال فايزه )
مها : هلا
فايزه : هلا مها شلونكـ
مها : مو زينه
فايزه : ليه وش صاير وش فيه صوتكـ متغير
مها : تعالو لنا المستشفى حالتنا تكسر الخاطر
وهي تصيح امي وابوي واخوكـ بالمستشفى وحالتنا حاله وحالتهم حيل خطره
فايزه : عبرتها خنقتها هـــاا وش تقولين وامي وابوي ؟
مها : والله مادري يافايزه مادري شلي صاير لنا
فايزه : وبصدمة حياتها واخوي وعمي وش فيهم
مها : تعالو وتعرفو كل شي هنا
فايزه وهي تصارخ : مها تكلمي بسرعه قولي امي وابوي وش فيهم واخوي وعمي ليه بالمستشفى تكلمي
مها ودموعها غرقتها : امكـ ابوكـ للحين ماندري عنهم واخوكـ وابوي مسوين حادث والحين هم بغيبوبه
فايزه وصراخها زاد ودموعها سالت: شنو
لاااااا مستحيل انتي تكذبين امي وابوي مافيهم شي والحين بيجون
واخوي وعمي معاهم مافيهم شي ليه انتي تكذبين ليه ؟
مها : فايزه مو بس انتي اللي منصدمه كلنا مو مصدقين الي صار
فايزه : وين انتو الحين ؟
مها : بالمستشفى ..
فايزه : اي مستشفى ؟
مها : مستفى ( ..... ) غرفه رقم ( 116)
فايزه : الحين نجيكم
سكرت فايزه الخط وهي مو بوعيها وتحس ان الدنيا كلها تسكرت بوجها
راحت بسرعه تركض لغرفة اخوها فهد وكانت فضه معاه تسولف ..
تضرب الباب بقوه وتنادي فهد افتح الباب
قام بسرعه فهد : وش فيكـ تصارخين
فضه : ليه تصيحين وش فيكـ يافايزه
فايزه وهي تصيح بقوووه ومو عارفه وش تقول لهم : اخوي فيصل وعمي بالمستفى
فضه وفهد : ليه وش فيهم ؟؟؟
فايزه وزاد صياحها : مسوين حادث والحين اهم بالمستشفى
فضه : وامي وابوي وش صار لهم وينهم ؟
فايزه : مايدرووون عن شي
فهد : طيب وينهم الحين وانتي وش دراكـ ؟
فايزه : هم الحين كلهم بالمستشفى مها قالت لي
فهد : اي مستشفى ؟
فايزه : مستشفى ( .... )
فهد : يالله بسرعه روحو لبسو بسرعه خلونا نروح لهم
فايزه وفضه : يالله احنا بسرعه جاهزين انت بسرعه بدل ثيابكـ عشان نمشي
فهد: ان شاء الله
فضه شافت فايزه تصيح حيل وحالتها تعبانه فايزه حبيبتي لاتصحين كذا ان شاء الله مايصير الا كل خير
فضه وهي تسأل : مها وش قالت لكـ بالضبط ؟
فايزه علمت اختها السالفه وضلو يصيحون وحضنو بعض وكل وحده تحاول تشيل هم الثانيه وكل وحده تحاول تخفف عن الثانيه وكل وحده بداخها هم كبير مافي حد يقدر يشيله امهم وابوهم مايدرون وينهم واخوهم وعمهم بالمستشفى وحالتهم خطره
ونادهم اخوهم فهد وبسرعه راحو للمستشفى وبسرعه بسرعه تجمعو بالمستشفى وصراخهم وانينهم ملى ارجاء المستشفى...


وبكذا انتهت الحلقهـ الرابعهـ

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-09, 11:45 AM   #7

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 الحلقهـ الخامسهـ



••.`5•.•• (الحلقهــ الـــخـــامـــســـهــ) ••.`•.••

~¤¦¦§¦¦¤~ في المستشفى~¤¦¦§¦¦¤~
وبعد مالكل تجمع هناكـ
راحت مها تسأل عن امها
مها : دكتوره امي وش اخبارها وش فيها
الدكتوره : امكـ مصدومه من اللي صار خلاها تتعب شوي بس هي الحين الحمد الله تقدري تروحي تشوفيها بس حرصو على انكم لاتزعلونها ولا تضايقونها
مها : الحمد لله مشكوره دكتوره
الدكتوره : العفو
مها وهي طالعه
مها : طيب دكتوره متى نقدر نطلع امي من المستشفى
الدكتوره : ان شاء الله اليوم بس حاولو انكم تريحونها عشان ماتتعب اكثر
مها : اوكيه دكتوره الف شكر لكـ ولربي مع السلامه
وراحت مها لأمها والسعاده ملت حياتها ودخلت لامها وبسرعه حضنتها وقالت لها الحمد الله على السلامه يأغلاا واحلا ام بالدنيا الدنيا من دونكـ ضلمه وسودا يايمه تكفين يمه لاتتركيني وتخليني
دنيتي من دونكـ ولا شي اضيع بدنيتي بدونكـ يالغاليه
مها والدموع غرقت وجهها : احبكـ يايمه احبكـ
امها والبسمه بشفاتها والدمعه بعيونها : وانا بعد احبكـ موت يابنتي الوحيده
مها : يمه قومي خلينا نشوف ابوي
امها : ودي اشوفه الحين مو قادره اصبر على شوفته
وراحت مها وامها وكلهم عند فيصل وابو محمد
واجتمعو عندهم .. وفرحو حيل برجعت ام محمد سالمه وتمنو ان بو محمد وفيصل يقومون بالسلامه وبو فيصل وزوجته يرجعون لهم بالسلامه
محمد يكلم مهند
محمد : منو هذا الرجال من اول ماجيت وهو موجود مع الشرطه
مهند : ايه ذاااكـ ايه صح شفيه قوم نسألهم ونشوف وش سالفته
محمد : يالله قوم
وراحو جنبهم
محمد : السلام عليكم
.......: وعليكم السلام
مهند : من انت ؟؟؟ وش عندكـ مع الشرطه
.......... : انا شفت فيصل وابو محمد في الشارع صاير لهم حادث وبلغت الشرطه والحين امسكوني وموش ****ن يتركوني يبون يحققون معاي وماصارت تحقيق وينتضرون بو محمد وفيصل يصحون عشان يعترفووون ويقولون وش صار
مهند : اهاااا
محمد : مشكور ياخوي ماقصرت بو محمد هذا ابونا وفيصل ولد عمنا
.....: العفو وسلامتهم يارب الف سلامه الله يقومهم لكم بالسلامه
محمد : طيب وش اسمكـ ؟
عبد الله : اسمي عبد الله
مهند : عاشت الاسامي وانا مهند
محمد : وانا محمد
عبد الله : عاش غاليكـ تشرفت بيكمـ
محمد : طيب شرايكم نطلع برى شوي ونتمشى ونغير جو
عبد الله بصوت واطي ومقرب من محمد ومهند : هالشرطي ماراح يرضى
مهند : ههههههههه لا احنا الحين نتحمل المسؤاليه
عبد الله : طيب ورني شطارتكـ
مهند : برويكـ ههههههه
وراحو لعند الشرطي الاساسي وتفاهمو وياه وتركوه بحاله
مهند وهو يفتخر : ها شرايكـ فيني الحين
عبد الله : رجال ونعم الرجاجيل
مهند بمزح : ههههههه غصبن عليكـ
محمد : يالله يالله بس خلونا ننزل تحت شوي نغير جو هالمستشفى الله راح يخقني ..
عبد الله ومهند : يالله
ونزلو تحت وجلسو برى لانه في مكان مثل الكفتيريا
محمد : وش تشربون
مهند : عصير برتقال
عبد الله : وانا كافي
محمد : وانا شاهي
القارسون : حاضر
محمد يكلم عبد الله : متزوج ؟؟
عبد الله : لا مو متزوج
مهند : احسن لكـ ههههه
عبد الله : لا ليه والله مو احسن انا اتمنى اتزوووج واستقر بحياتي
محمد : وانا بعد ودي
مهند : ههههههههههه الله يزوجكم
محمد : هههههههه الله كريم وانت معانا بعد
مهند : لا لا انا تو الناس علي خلني اكمل دراستي اخر سنه لي ابي اجيب نسبه عدله واتووضف بعدين يصير خير
عبد الله : لما تحب بنت بتتمنى انكـ تتزوجها
مهند : ههههه ليه انت تحب ؟؟!!
عبد الله : ايه وكانت تبيني وكنا نحب بعض بعدين لما جاها اللي احسن مني بالوضيفه والفلوووس نستي وتركتني وصارت ماتبيني
مهند : طيب يمكن مو هذا السبب
عبد الله : لا هذا السبب ولما اسألها ليه تقول بس مو انت اللي اتمناه
محمد : خلاص بعد قوول اللي مايبانا مانباه
عبد الله : اه المشكله للحين متعلق بيها وابيها واحس اني احبها
قلبي مايبها الا هي يمكن لاني للحين ماشفت اللي اتمناها ولا شفت اللي احبها مره ثانيه
عبد الله : وانت تحب ؟؟
محمد : هاااا
وبخجل وهو متوتر: لاتسأل
عبد الله : يعني شنو ههههههه
محمد : يعني سر
مهند يطالع في اخوه : وهو شاكـ بالسالفه
عبد الله يلتفت لمهند: وانت ؟؟
فهد : لا يعني منو بحب انا وجهي وجه حب هههههه انا حدي الحين دراسه وان كثرت لعب
عبد الله : الله يوفقكـ
محمد وهو بخاطره يحاول يسأل قلبه عن حبه لفايزه بس للأسف قلبه للحين مشغول بأهله وبالشركه ومايفكر بحب فايزه: عن اذنكم انا بقوم ادخل وبشوف وش صار ويه الحريم داخل ونشوف اذا بيمشون
مهند : لا معاهم مصطفى وفهد
محمد : ماينفعون بشي هالاثنين ههههههه
مهند : وانت الصاج
محمد : يالله عن اذنكم
عبد الله : لاوالله مضطر امشي بعد شوي لاني تأخرت وايد على الاهل يحاتوني
محمد : طيب الله وياكـ خلنا نتواصل
عبد الله : خذو رقمي عندكم وعطوني ارقامكم
مهند : اووكيه
عبد الله : هذا رقمي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
محمد : وانا رقمي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
مهند : وانا رقمي ،،،،،،،،،،،،,,,
محمد: اوكيه تشرفت بمعرفتكـ يالله باي
عبد الله : بايات
ودخل للمستشفى ومحمد مشتاق يكحل عيونه بشوفته لفايزه ولو بالغلط
بس هي مو معطيته اي اهميه لانها مو فاضيه قلبها محترق على اخوها وعمها وامها وابوها ...

~¤¦¦§¦¦¤~ في المجمع~¤¦¦§¦¦¤~

ليلى : افنان افنان واو تعالي شوفي
افنان : شنو ؟؟
ليلى : شوفي هذا البس يجنن
افنان : واو فعلا يجنن بس اكيد انه فوق المية ريال
ليلى : لا لاتقولين
افنان : اوكيه خلينا ندخل ونشوفه
ليلى وتسأل البياع : بكم هذا
البياع : بــ50 ريال
افنان : واو تمام في منه الوااان
البياع : ايه فيه الاحمر والبني والوردي
ليلى : لالا انا ابي الاحمر هذا المعروض يجنن
افنان : اوكيه يالله خلينا نشتريه
وطلعو من المحل
افنان وتطالع من بعيد
افنان : شوفي ذاليكـ الاثنين من اول مادخلنا المجمع وهم يطالعون فينا ويمشون ورانا
ليلى : ايه ادري منتبها لهم بس خليهم يولون
افنان : تعالي طيب نروح هذا المحل
ليلى : اوكيه
الا بدخلة الرجالين معاهم واي مكان بيروحو فيه يلحقوهم
لما شافوهم ليلى وافنان طلعو من المحل
ليلى : افنان امشي نطلع نخلي المكان حق غيرنا
افنان : يالله
ومشو وراحو بعيد عن هالاثنين
ليلى : والله اني تعبت والاكياس تعبتني اكثر خلينا نجلس شوي نرتاح ونطلب لنا شي ناكله
افنان : تعالي نجلس هناكـ والله حتى انا تعبت
وجلسو وحطو اكياسهم
وبعدها مرو الرجالين وحطو رقم بالكيس ومشووو بدون مانتبهت لهم لا ليلى ولا افنان
واكلو واشربو
الا برنة جوال افنان
افنان : هلاا يمه
امها : هلاا بيكـ وينكـ لهلوقت متى راح ترجعي
افنان : يمه بعد شوي
امها : لا يالله خلااص الحين تعالي قبل لايجي ابوكـ ويسوي لنا سالفه
افنان : زين يمه خلاص الحين بجي
امها : اوكيه بس بسرعه
افنان : ان شاء الله
امها : يالله باي
افنان : باي
ليلى : ياربي يعني بنمشي الحين
افنان : ايه بنمشي مابي ابوي يدري
ان شاء الله نكررها مره ثانيه
ليلى : يالله اجل مشينا حتى انا مابي ابوي يوصل ومايشوفني
بعدين يسوي لي سالفه طويله مالها اول ولا تالي
افنان : يالله اجل مشينا

~¤¦¦§¦¦¤~ في المستشفى~¤¦¦§¦¦¤~

دخل محمد الغرفه وقف يتحمحم
محمد : احم احم
الكل تغطى طبعا لما سمعو صوته
مها : تفضل ادخل
محمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
محمد : مايشوفون شر الله يقومهم بالسلامه
الكل : الله يسلمكـ
محمد منزل راااسه بس عيونه تدووور على فايزه
محمد : يالله خلاص قومو انتو روحو بيوتكم وانا ابقى معاهم
لولوه : لا لا انا ببقى معى فيصل
فايزه : انا بعد ماراح اروح بنتضر فيصل يصحى ويقول لي وين امي وابوي
مها : محمد انت اخذ امي معاكـ او خل مهند يوصلها البيت لانها تعبانه وانا ببقى
ام محمد : لا يامها انا ببقى مع بو محمد انتي قومي روحي وراكـ جامعه
مها : لا يمه انتي اللي بتروحين انا الجامعه لاحقه عليها
محمد : شفيكم انتو يالله قومو كلكم وبوكرا نجي من الصباح لهم
الحين هم برعاية المستشفى وبرعاية وبحفظ الله يالله قومو ولا تخافون ولاتحاتون
فضه تسأل وهي تصيح : وش صار على موضوع امي وابوي
محمد : والله مادري الموضوع عند فيصل وابوي واحنا ماندري بشي لين يصحون من الغيبوبه ويعلمونا بكل شي صار الحين انتو قومو روحو للبيت يالله ولا احد بيضل حتى انا بروح معاكم وبوكرا كلنا نجي
فايزه وقفت وبدت تصارخ بصوت عالي : انتو وش فيكم ؟؟ وش فيكـ انت ؟؟
وشو راح ننتظر لين يصحون ونعرف سالفة امي وابوي
انا الحين بطلع من هنا وبروح مع اختي فضه للبحر وبشوف امي وابوي وينهم
انتو ماعندكم احساس ولا مشاعر
وطلعت وهي تسرع وتصيح والحقتها اختها فضه وهم يصيحون على امهم وابوهم
محمد استغرب من جرئتها وبنفس الوقت مالامها لان هذيلو امها وابوها
وصعبه عليها تنام وهي ماتعرف وين امها وابوها حييين ولا ميتين وحس بلحضتها انها كبرت بعينه ....

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمـــــــــــــر~¤¦¦§¦¦¤~

ماجاه النووم حاول ينام وموش قادر
اتصل على بو محمد ومقفل جواله
اتصل على فيصل ومقفل جواله
واتصل على بو فيصل ومقفل جواله
وفكر انه يتصل على محمد

~¤¦¦§¦¦¤~ في المستشفى~¤¦¦§¦¦¤~

محمد لحق بسرعه فايزه واختها فضه
محمد ينادي بصوت عالي : فايزه ........ فايزه ........فضه ........ فضه
فضه وفايزه : وقفو بس ماردو عليه ولا التفتو له
جى محمد يركض لهم وانفاسه تتتسارع معاه
محمد ماسكـ قلبه وياخذ له نفس : ياربي وش قد سريعين
فضه : وش تبي ؟؟
محمد : وين بتروحون وين على الله
فايزه وهي تصيح : وين اخوي فهد
محمد : فهد مع الشباب في الاستراحه انتو اهدووو وروحو للبيت
وانااوعدكم اني انا بنفسي بروح للبحر وبدور عليهم
فايزه : اذا اخوي فهد وعمي عمر ماحسو فينا تيجي انت وتحس فينا
اصلن محد هنا هامه غياب امي وابوي هذي بصراحه
محمد : ومن قال لكـ بالعكس وربي كلنا نحاتي فيهم
فايزه : وش فايدة الكلام بدون الفعل
الا برنة جواااال محمد
محمد : انتضرو لحظه هذا عمي عمر
فضه : هذا عمكـ مو عمنا احنا احنا ماعندنا عم اسمه عمر دامه مايعترف فينا ولا يسأل عنا
محمد : صلو على محمد وخلوني ارد عليه وانتو روحو اجلسو هناكـ وان شاء الله مايصير الا كل خير
فضه : لا رد عليه احنا ننتضر مانبي نجلس
محمد : اوكيه الووو
عمر : هلاا وينكم انتو
محمد : بالمستشفى
عمر : ليه وش عندكم بالمستشفى
محمد : اه ياعمي شقولكـ
عمر : قول وش صاير
محمد : صابتنا ضروف لاتسر صديق ولا عدو
عمر : قووووول ليه ساكت
محمد : بوفيصل وام فيصل راحو للبحر وللحين ماجاو ولا نعرف عنهم شي للحين
وفيصل وابوي راحو لهم وصار لهم حادث والحين هم بغيبوبه
عمر : ااااااوووووف اوووف لاحول ولا قوة الا بالله كل ذا صاير من متى
محمد : من يوم نجتمع في بيت فيصل
عمر : طيب والحين وش اخبارهم
محمد : مادري والله هم بالمستشفى وبغيوبه والله اعلم بحالتهم
عمر : طيب اي مستشفى
محمد : ( ............... ) غرقه رقم ( ...........)
عمر : بوكرا بروح اشوفهم واتطمن عليهم
محمد : اوكيه واحنا بعد بنروووح
عمر : طيب وليه حتى مافيكم تتصلون وتقولون لي شي
محمد : مدري والله ياعمي انشغلنا صار كل شي ورا بعض
عمر :طيب وش لون الحين مع اخوي بوفيصل
محمد : مدري الحين انا بروح لهم البحر وبشوف وينهم
عمر : طيب مر علي انا بروح معاكــ
محمد : اوكيه والشركه من بيقعد فيها اذا لاعمي بو فيصل ولا ابوي ولا فيصل ولاا انا ولاا انت
من بيضل فيها
عمر : مدري ماراح يأثر لو تركناها ليومين
محمد : اجل انا بتصل على باسم وبعطيه خبر عشان يدير الشركه
عمر : اوووكيه خلاص اتصل فيه
محمد : يالله اجل انا شوي وجايكـ البيت اجهز
عمر: اوكيه يالله انا بجهز
محمد : اوكيه يالله باي
عمر :باي
سكر عمر الخط وهو متأثر ومتعور قلبه على اللي صار لهم وماقدر ينام
علياء : شصاير بعد
عمر : ماصاير شي رجعي نامي
علياء : ليه ليكون انت مفكرني نايمه الواحد يعرف ينام بهالبيت
عمر : اسف ع الازعاج انا بطلع مو جاي لي نوم
علياء : تعال تعال تعال
عمر : نعم
علياء : وين رايح ؟ وين على الله
عمر : بطلع متضايق شوي
علياء : من كنت تكلم
عمر : ماكنت اكلم احد
علياء : سمعتكـ انا مو صمخه ماسمع
عمر : كنت اكلم محمد ولد اخوي
علياء : ايه هالاهل من تكلمهم تنعفس فوق حدر
عمر : اوووف
علياء : ليه تتأفف وش فيكـ بعد وشايل هموم الدنيا على راسكـ
عمر : اخوي بو فيصل مع ام فيصل في البحر وللحين مارجعو ولا ندري عنهم
واخوي بو محمد وفيصل صار لهم حادث والحين هم بغيبوبه
علياء : بس هذا اللي مضايقكـ
عمر : ايه وهذا شي مو كافي عشان اتضايق
علياء : لا يولون وليه تضايق ذيلو 7 ارواح مايصير لهم شي
عمر : ان شاء الله مايصير لهم شي
علياء : يالله ارجع نام مافيه طلعه في هالوقت
عمر : لا بروح ويه محمد الحين بيجي بنروح البحر
علياء : يسلام عليكــ
عمر : شنو بعد بتمنعيني
علياء : ايه ماراح اسمح لكـ تروح بهالوقت
عمر : عن اذنكـ انا طالع
وطلع عمر من الغرفه وسكر الباب بقوووهـ ونزل في الحديقه ينتضر محمد وهو معصب على زوجته
ومقهور من اسلوبها معاه ومنقهر قلبه على كل شي صار لأهله



~¤¦¦§¦¦¤~ في الشركهـ في مكتب سليمان~¤¦¦§¦¦¤~

سليمان وهو منشغل بالاوراق دخل عليه تركي متلثم ومتخبي لانه مايبي احد يشوفه
تركي بصوت واطي : السلام
سليمان : وعليكم السلام سكر سكر الباب عسى محد شافكـ
تركي : لا ماعتقد
سليمان : ها شخباركـ وش اخبار شركتنا
تركي : مو زينه الشركه مو زينه تبي سيوله تبي فلووووووس
سليمان : وانا حاضر انا مختلس اموال من الشركه نفس ماقلت لكـ
تركي : تمام نفس ماتفقنا عليه
سليمان : ايه بس اهم شي تصير الشركه تمام
ماوصيكـ نبيها اكبر شركه بالعالم
تركي : مولني فلوس وتشوف كيف راح تصير
سليمان : هالشهر والشهر الماضي انا الرواتب ماوزعتها كامله واخذت الباقي لي
وصار عندي مبلغا وقدروه
تركي : اوووووووه تمام
سليمان : بس انت امر
تركي : وانت حاول بعد المعاملات اللي تمر عليكـ خلها تصير من صالح شركتنا
سليمان : اصبر علي شوي الحين
خلني اسرق من هالشركه شوي شوي وتشوف وش راح اسوي
تركي : كفو
يالله يالله عطني الفلوس خلني امشي
سليمان وفتح الخزنه حقته وطلع شنطه وحطها ع المكتب وفتحها
تركي : اوووووووه كل ذا بس هالشهر والشهر الماضي
سليمان وهو يضحكـ : ايه وكل شهر بتشوف كذا واكثر
تركي : ياعيني عليكـ
سليمان : يالله اخذ هالفلوس ومول الشركه اوكيه
تركي : اوكيه يالله انا ماشي الحين
سليمان : الله وياكـ
تركي : باااي
سليمان : بايات

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت ســــــــالمـ في غرفة ليلى~¤¦¦§¦¦¤~

ليلى دخلت غرفتها بعد ماجلست مع امها وابوها تحت
وفتحت الأكياس عشان تشوف الاغراض اللي شرتها
ورتبت كل شي مكانه ... وفي نهاية الكيس شافت ورقه
استغربت من وين هالورقه ... فتحتها وقرتها
مكتوب فيها رقم واسم
050 ......... خالد محمد العسيري
اتصلي بأنتضاركـ
ليلى : اهااااااا عرفته هذا اللي اليوم لاحقنا بس متى حط الورقه مانتبهت له
اهوووو بس ليه مهتمه
ورمت الورقه بالارض
وكملت تشووووف اغراضها وملابسها

~¤¦¦§¦¦¤~ في المستشفى~¤¦¦§¦¦¤~

فايزه : اتحدا ان جى عمي
محمد : هو قال لي انه راح يروح معي البحر الحين
فضه : اتحدااا ان رضت له زوجته ليه يامحمد انت متأمل
محمد : ايه متأمل ومتأكد لانه هو قال لي
فايزه : طيب روحو واحنا بعد بنروح
محمد : فايزه واللي يسلمكـ انتو بنات وانا مارضى عليكم واخاف عليكم من نسمة الهوا
ومابيكم تروحوووون
فايزه : ليه انت وش يهمكـ اخوي مامنعني عشان انت تمنعني
محمد : اخوكـ لو درا ماراح يرضى
فايزه : انا مايهمني الحين احد بالدنيا مايهمني الا امي وابوي
محمد : خلااص فايزه طلبتكـ لاترديني خليني انا اقوم بهالمهمه عنكـ
الا برنة جوال محمد
محمد : عن اذنكم شوي وراح شوي بعيد يكلم
محمد : الو
باسم : هلاا محمد
محمد : هلاا بيكـ
باسم : شخباركـ ؟
محمد : الحمد الله بخير وانت
باسم : الحمد الله بخير
محمد : ها وش اخبار الشركه الحين
باسم : والله احس الشغل زاد ومانقدر نمشيه بدونكم
محمد : معليه تحمل الشغل بعد اليوم وبوكرا بعدها انا وعمي عمر بنجي
باسم : ليه طيب بتاخذون كلكم اجازه
محمد : لا يباسم السالفه اكبر من كذا
باسم : ليه وش صاير ؟
محمد : بقولكـ لان احنا كلنا نأمنكـ على اسرارنا ونعتبركـ واحد منا انتبه يطلع الكلام اللي بقوله لكـ لبره
باسم : اكيد
محمد : بو فيصل وزوجته رايحين للبحر ولا ندري وش فيهم للحين مارجعو
وراح فيصل وابوي لهم وصار لهم حادث والحين هم بغيبوبه
واليوم انا وعمي عمر بنروح لهم البحر وبنشوف وش السالفه
انت اتحمل اليوم وبوكرا ومش الشغل
باسم وهو متأثر : لاحول ولا قوة الا بالله
من عيوني ومايشوفون شر
بس هم اي مستشفى عشان اروح لهم واتطمن عليهم
محمد : ماتقصر والله كلكـ خير ياباسم هم بمستشفى (......) غرفه رقم ( ......)
باسم : اوكيه خلاص الله يعينكـ والله وياكمـ ولو بغيت شي انا حاضر ومن عيوني
محمد : تسلم عيونكـ ماتقصر
باسم : اوكيه اجل اخليكـ لاعطلكـ
محمد : اوكيه يالله باي
باسم : باي
وسكر محمد الخط من باسم ورجع لفضه وفايزه
محمد : اسف ع التأخير بس اتصال مهم من الشركه
فضه : مو مشكله
فايزه منزله راسها وتصيح
محمد يأشر على فايزه ويسأل فضه وش فيها
فضه : يعني ماتدري وش فيها
محمد : خلاص فايزه خلاص بسكـ صياح والله ماقدر اشوفكـ كذا
وعد مني اليوم اليوم اعطيكـ خبر واجيب لكـ كل شي تبينه بس خلااص لاتصيحين
فايزه : انا ابي اروح معاكم ماراح يهدا لي بال الا لما اشوف امي وابوي
محمد : لا انا وعمي عمر بس اللي بنروح خلاص ؟
فهم محمد فايزه وفضه الموضوع وقنعهم انهم يرجعون البيت
وهو مع عمه عمر بيرحون وبيشوفووون وش سالفة بوفيصل وام فيصل
وبعدها الكل راح لبيته والكل نام والراحه ماشوفوها في ذاكـ اليوم

بعدها محمد مر على عمه عمر مسكو الطريق وراحو للبحر

~¤¦¦§¦¦¤~ في الصباح في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

تجلس فايزه من النوم عشان تصحي اختها واخوها من النوم عشان يرحون مدارسهم
فايزه : فضه ....... فضه ...... فضه
فضه : ماترد ( غرقانه بالنوم )
فايزه : فضه يالله قومي اصحي يالله
فضه : فايزه تكفين خليني شوي بنام احس اني تعبانه شوي وراسي مصدع
اصلن انا اليوم ماراح اروح المدرسه ماعندنا اختبار بروح معاكم بشوف اخووي وعمي
فايزه : لا لا بسرعه قومي حتى لو ماعندكـ اختبار وبس يعني ماعندكـ اختبار بتغيبين
فضه : طيب خلاص شوي واقووووم
فايزه : يالله لاتتأخرين بروح اصحي فهد اكيد بيعلني قبل لايصحى
وطلعت فايزه من غرفة فضه ورااحت غرفة فهد وضربت الباب ودخلت
فايزه : فهد ...... فهد يوه وينه هذااا ؟؟؟
وين راح مو موجود بغرفته ولا بالحمام
معقوله مانام هنا امس ؟؟..
خلني انزل اجهز الفطور واتصل عليه اشوف وينه
ونزلت تحت تجهز الفطووور في المطبخ
فهد : فايزه جهز الفطور
فايزه مخترعه : بسم الله وينكـ انت رحت غرفتكـ ماشفتكـ
فهد : لا انا جالس اليوم مبكر ونزلت انتضر الفطور يجهز
فايزه : ايه عدل لا خلاص الفطور جاهز بس ننتضر فضه تنزل

~¤¦¦§¦¦¤~في بيت فيصل علاا طاولة الفطووور~¤¦¦§¦¦¤~

ريما : يمه متى بنروح لبوي
لولوه : انا بروح له اليوم الصباح وانتو ااذا جيتو اوديكمـ له
ريما : لا يمه انا ابي اروح وياكـ الصباح
لولوه : لالالالا يالله رحو مدارسكم
ريما : ياربي منكـ عنيده يالله اجل انا بمشي سلمي لي علا ابوي
حمد : انتضري بقوم انا معاكـ
لولوه : اجل خذ هذي معاكـ اكلها بطريقكـ
حمد : اوكيه يالله باي يمه
لولوه : بايات

~¤¦¦§¦¦¤~ في الطريق~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد ماوصلوووو محمد وعمر بالسلامه للبحر
محمد : نروح نسأل عنهم عند مؤجر الشاليهات اوول ؟؟
عمر : ايه يالله
محمد : السلامـ عليكمـ
المأجر : وعليكمـ السلامـ ياهلا تفضل اي خدمه
محمد : اخووي احنا جاين نسأل عن اثنين جاو عندكم قبل 4 ايامـ تقريبا
المأجر : بأسمـ من؟؟
محمد : فايز بن محمد
المأجر تذكرهم وقال : جاو قبل كذا اثنين وسألو عنهم
محمد : ايه وبعدين هم الحين وين ؟؟
المأجر : بصراحهـ بصراحهــ
دورنا عليهم في كل مكان ومالقينا لهم الا اثار وبقايا
و لقينا لهم اثار وملابس واغراض في الطراد اللي ستأجروه منا
عمر وهو يصراخ : يعني شنو مالقيتوهم؟؟؟؟
واي طراد واي اغراض واي خرابيط ؟؟ فهمني
المأجر : قبل ستة ايامـ جى بو فيصل وستأجر منا طراد
وبعدها اخذوه واركبوه وراحو للبحر لحالهم
وسائت في ذاكـ اليوم احوال الجو وصار مطر ورعد وعج
واحنا نسينا وراح عن بالنا وانا كنت رحت البيت وستلم مكاني واحد ثاني
وجانا قبل كم يوم اثنين وسألوو عنهم ودورنا عليهم ومالقيناهم ومثل ماقلت لكـ
ماشفنا لهم الا ملابس واغراض والطراد فاضي
دورنا جثثهم ومالقيناها لقينا عظام ودم لانهم ابتعدو حيل حيل وربي اعلم وش صار لهم
محمد ماقدر يمسكـ نفسهـ جلس بالارض ودمعتهـ سالت وقلبه تحطمـ بهذي اللحظه فكر كيف راح يقوول الخبر لفايزه واختها وكيف راح يتحملووونه تمنى انه مايرجع ويمووت ولا يوصل الخبر لفايزه واهلها
عمر : شنو ؟
كل هذا صـــــــــار
المأجر : بس لاتخافون احنا للحين ندووور عليهم وبشده وان شاء الله راح نلااقي اي شي لهم
عمر بحزن : لي متى ؟ لي متى ؟؟
المأجر : خل ايمانكـ قوي مثلكـ عارف البحر كبير واااااسع ماراح نلقاهم بسهوله وزين منا لقينا الطراد وهالاغراض
عمر جلس جنب محمد وضل يواسي فيه ويحاول يخفف عنه الصدمه مع انه الصدمه كانت ع لاثنين
محمد : عمي يعني شلووون عمي بوفيصل مات
عمر : المأجر يقووول كذا
محمد : شلووون بقول لفايزه واختها شلون بقول لأمي واخواني
عمر : هونها وتهوووون وان شاء الله مايصير الا كل خير
محمد وحزن العالمـ تجمع فيه والدمعه بعيونه : ابوووي مغمى عليه وحالته لله
وعمي بو فيصل مــــات وفيصل ولدهـ الله اعلمــ بحالته ليه صار فينا كذاا ليه
عمر وقف ومسكـ يد محمد وقووومه : قول انا لله وانا اليه راجعون كله اختبار من الله يالله قووم نرجع للبيت
قعتدنا هنا مالها داعي
المأجر ينادي عمر : هذي الاشياء اللي لقيناها بالطراد تفضلووو
عمر : شكرا
رجعو خايبين وحاملين معاهم هموم كبيره مايعرف احد كيف يزيحها
صارت صدمه قويه على محمد وعمر صدمة عمرهم اللي ماراح ينسونها
صدمه جرحت كيانهم وهدت اعصابهم صدمه يمكن تكون اكبر صدمه بحياتهم
محمد دموعه ماوقفت وعمر متأثر وقلبه ذايب كان موقفهم يجرح القلب

~¤¦¦§¦¦¤~ في سيارة محمد~¤¦¦§¦¦¤~

عمر : وش فيكـ محمد خلاص اهدا
محمد : شلون اهدا شلون
عمر : كل شي بيد الله الله كاتب كذا
محمد : ونعم بالله
بس شلون اقول لفايزه بسالفه
عمر : بس فايزه
محمد : انا وعدتها ياعمي
عمر : مو بيدكـ يامحمد لو بيدكـ ماسويت كذا
محمد : الله يستر بس
عمر : الله يستر

~¤¦¦§¦¦¤~ في الجامعه~¤¦¦§¦¦¤~

مها وفايزه يتمشو
فايزه : مدري وش سوا اخوكـ محمد اتصلي فيه
مها : بس اخوي راح ؟
فايزه : لا معاه عمي
مها : خلاص اتصلي على عمي ليه اخوي
فايزه : هااا لا بس خلاص لاتتصلين زين
مها : شفيكـ ولا القلب ماقال الا محمد ومانطق الا بأسمه
فايزه : مها وش فيكـ انتي وش قصدكـ بهالكلام
مها : وهي تضحكـ لا ولا شي
فايزه : يالله بس خلينا ندخل الحين بتبدي المحاضره
مها : والله مالي خلق محاضرات حاسه حالي تعبانه ومشتاقه لبوي
فايزه : شقول انا امي وابوي مادري عنهم واخوي وعمي والحاله لله
مها : الله يعين يالله امشي ندخل
ودخلو للمحاضره

~¤¦¦§¦¦¤~ في سيارة محمد~¤¦¦§¦¦¤~

محمد وعمه وصلو لديارهم ورجعو للبيت وصل محمد عمر لبيته وسلمو على بعض
ومشى محمد ...
محمد : ياربي وش اسوي الحين
وين ارووووووح ومن اقول له اوول
عمي عمر الحين بيخبر زوجته وانا مو عارف وش اقول لاهلي
الله يستر بس خلني اروح الشركه احسن لي

وبكذا انتهت الحلقهـ الخامسهـ

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-09, 11:48 AM   #8

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 الحلقهـ السادسهـ



••.`6•.•• (الحلقهــ الــسادســـهــ) ••.`•.••

طبعا عمر بعد مارجع للبيت خبر زوجته بخبر وفاة ام فيصل وابو فيصل بس قلبها حجر وماهتمت
محمد راح لبيتهم بعد ماطلع من الشركه وعلم اخوه مهند ومصطفى
طبعا حيل تفاجأو بالخبر وقلبهم تفطر وحسو انهم فقدو شي كبير
مها عرفت من اخوانها وبدت تصارخ وتصيح وماهي مو مستوعبه الخبر
محمد : مها خلاص لاتصيحين فكري معاي كيف بنخبر فايزه واختها
مها وهي تصيح والله صعبه علي صعبه
محمد : بس مافيه الا انتي تخبريها
مها ودموعها غرقت وجهها: انا ماقدر صعبه علي اصلن انا مو مستوعبه اللي تقوله احس انه كله كذب شلون الحين تبيني اقول لهم هالخبر انت وش فيكـ ؟
محمد : اجل من راح يقول لهم ؟
مهند : اذا تبوني اقول لاخوهم فهد وهو يتصرف
محمد : فكره بتتصل عليه ولا بتروح له
مهند : لا اخاف اروح له بس بتصل فيه
محمد بتوتر : اوكيه يالله
مها ماتحملت الموقف بدت تصارخ على اخوانها
انتو وش فيكم مافيكمـ قلب مافيكم احساس
كيف جاتكم الجرأه والقوه على انكم تخبرونهم خبر مثل هذا
و راحت وهي تصيح تركض لغرفتها
مهند وهو يطالع ويقول وش فيها هاذي وشو قلوبنا ماقلوبنا
شلون يعني تبينا نخبي الخبر عنهم هم مصيرهم بيعرفون
محمد : ايه والله صادق
مهند : الحين اتصل ولا متى
محمد : يالله الحين
لحظه الحين كم الساعه
مهند : الساعه 2 الا ربع
محمد : يالله اجل اتصل عليهم بعد شوي انا الحين برجع الشركه اوكيه
مهند : اوكيه بس توكـ راد منها
محمد :
محمد : مساع سويت شغله وطلعت وماشفت باسم ابيه بموضوع اوكيه يالله باي
مهند : بايات

~¤¦¦§¦¦¤~ في الشركهـ في مكتب المدير~¤¦¦§¦¦¤~

محمد سلم على باسم ودخل غرفة المدير وهو شايل هموم العالم كلها
لحقه باسم ودخل معاه للمكتب
باسم : محمد تبيني اطلب لكـ شي تشربه
محمد : لا مشكور
محمد جلس على الكرسي ورجعه لورا وغمض عيونه وتنهد
ومو قادر يصدق كل اللي صار
باسم : محمد .... انت تعبان فيكـ شي ؟
محمد : لا يباسم مافيني شي
باسم : طيب وش صار وش اخبار الوالد وفيصل
محمد : والله مادري بس اللي اعرفه انهم بين الحيا والموت
باسم : اسم الله عليهم لاتقول كذا خل ايمانكـ بالله قوي
محمد : ونعم بالله
باسم : ان شاء الله يقومو بالسلامه وانا ان شاء الله اقرب فرصه بروح وبزورهم وبتطمن عليهم
محمد : ماتقصر وربي
باسم وقرب من محمد : صل على محمد انت اقوا من كذا
محمد : اللهم صلي وسلم عليه وعلى آله
باسم : ربكـ كريم
محمد : ونعم بالله بس ياباسم السالفه اكبر من كذا
باسم : شنو بعد وش صاير
محمد : بوفيصل وزوجته
باسم بقلق: وش فيهم ؟.!
محمد وهو يمسح دموعه : توفو
باسم بشهقه : شنو
محمد ودموعه مو قادره تمكله : ايه توفو
باسم نزل راسه : عظم الله اجركـ
محمد والعبره خانقته وصوته مكتوم : ايه توفى
اللي اعتبرته بمقام ابوي
توفى من اعتبرني مثل ولده فيصل واكثر
توفت اللي كانت بمكانة امي الغاليه
توفت من اعتبرتني مثل ولدها
كانت دايم تتصل علي وتسأل عني ومايمر اسبوع من دون ماتكلمني
والحين وينها ؟.... والحين وينه ؟؟؟....
محمد وزادت دموعه : واللي جارحني اكثر ابوي حبيبي حالته الله اعلم بيها
وماأدري اهو بيعيش او لا
ولا فيصل اللي اعتبره عضيدي ويميني وينه الحين
كلهم وينهم ياباسم
ليه انا فجأه صرت وحيد
امس كلهم كانو حوالي واليوم ولا احد ولا احد
باسم وقلبه انكسر من الكلام اللي قاله محمد راح جنبه وحاول يهديه ويحاول يقوي قلبه وايمانه بالله

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

فهد وفايزه وفضه تغدو جلسو ع التلفاز
الا برنة جوال اخوهم فهد
فهد : الو
مهند : هلاا فهد شخباركـ
فهد : الحمد الله بخير وانت
مهند : الحمد الله
فهد : ان شاء الله دوم
مهند : تدوم انفاسكـ
فهد : آمر
مهند : والله اني مو عارف وش اقول لاكن مصيركـ راح تعرف
فهد : خير وش صاير ؟
مهند : اهو خبر مو حلو
فهد : تعودت ع الاخبار اللي مو حلوه قووول يعني وش بيأثر
مهند : لا يافهد هذا غير
فهد : طيب يالله قوووول
فضه وفايزه طفو التلفزيووون وخافووو
فايزه : فهد ... فهد
فهد : لحظه مهند
نعم
فايزه وهي خايفه : وش فيه مهند وش الاخبار اللي مو حلوه
فهد : مادري اسكتو يالله خليني اسمع
ايوه مهند كمل
مهند : فهد انت عزيز وغالي على قلبي وصعبه علي اقولكـ خبر مثل هذا بس مضطر اقوله تسمعه مني وماتسمعه من غيري
فهد : قووول مهند تراكـ خرعتني
مهند : امكـ وابوكـ
فهد بفزعه : وش فيهم ؟
مهند : عطوكـ عمرهم
فهد بشهقه قويه : شنوووو انت وش تقول
مهند نزل راسه : اللي سمعته
فهد : مهند ترا والله مو وقت مزح تكلم جد
مهند : والله اني جاد وماأمزح
فهد : مستحيل انت كذااااااااب
مهند : فهد لاتضعف بهالحضه انت اقوا من كذا
فايزه وهي تصارخ على اخوها
فهد تكلم وش صاااااااااير
فهد يطالع في خواته ودموعه سالت
فضه : فهد وش فيكـ قول تراكـ خرعتنا
فهد وهو يصيح وطاح الجوال من يده : امي وابوي
فضه وقفت وبصوت عالي : وش فيهم
فهد بصوت واطي وحزين : توفو
فايزه وهي تصارخ : لااااا مستحيل انت كذااااب
فضه مندهشه ومو عارفه وش تقول بس دموعها تسيل
فهد : راح حضن اخواته وقال لهم خلو ايمانكم بالله قوي وقولو ان الله وانا اليه راجعون
فضه : طاحت ع الارض وهي تصيح ولا تتكلم
وفايزه : تصارخ وتصيح على اخوها ولا هي مصدقه الخبر
وتحس انه كذب وتقول لاخوها امي وابوي راح يرجعو
امي وابوي ماماتو انت كذاااااااااااااب
فهد : جلس ونزل راسه ماعرف وش يسوي بهالحظه وقام يصيح

بعد ماعرفت فايزه بوفاة امها وابوها صعدت غرفتها وحزنها ملى قلبها
وعيونها غرقت بدموع والالم والحزن والاسى
دخلت غرفتها وكتبت بكل حزن ودموع
وتحاكي وتكلم نفسها وكأن امها عايشه ومافارقت الدنيا

يـــــــــــمه طلبتكـ لاتخليني
واذا بتروحين يمه خبريني
لاتـــــرديني ومعكـ خذيني
وللجنه يـــــــمــــــه وديني


وللـــــــــمــــــــلائك ه زوريني
وعــــــــــند الرسول دخليني
بس لاتروحين يمه وتخليني
وديني معاكـ ويــن ماتوديني

بس يمه بروحي لاتخليني
اذا رحتي يايمه وخليتني
مــــــــــــــــن بيواسيني ؟؟..
ومن بيسأل عليه ويداريني

لاجيت من الكليه من يلاقيني
ومــــــــن يخاف عليه ويباريني
ومـــــــــــــن لازعلت ي****ني
اترجاكـ يــــــــــمه معكـ خليني

لان بشوفتكـ تـــريحيني
ولهمي وحـزني تنسيني
يمه فــي حضنكـ خليني
وبدفـــــى قلبكـ خيبيني

يمه انتي اللي ماعمركـ جرحتيني
ولا بــــــــــــــــــــــــ ــلحظه هنتيني
يمه انتي اللي ولا مرهـ ضربتيني
او مــــــــــــــرهـ بحياتكـ رديتيني

يـــــــــــــــــمه بطفولتي ذكريني
وعيدي لــــــــــي ايامي وسنيني
يمه انتي اللي بحنانكـ غطيتيني
ومــــــــن حبكـ وعطفكـ مليتيني

ولا مـــــــــن شي حرمتيني
شلون اليـــــــــوم تتركيني
وتستسلمين للموت وتخليني


الكل عرف بوفاتهم وصارت عيلتهم كلها بحزن على حزن
كل واحد منهم صغيرهم وكبيرهم حمل اكثر من حزن بقلبه
حمل حزن وفاة بو فيصل اللي كان لهم مثل الابووو والاخووو
كان لهم منبع العزوه والحنان
وحملو بقلبهم حزن ام فيصل اللي كانت لهم اكبر من الامـ الحنووون كانت لهم الجده والام
وكانت لهم الصديقه كانت لهم مثل اللي يتقووون به عند ضعفهم
وحملو بقلبهم هم فيصل اللي ربي يعلم بحالته الصعبه
وحملووو بقلبهم هم بو محمد الرجال الطيب الصادق الحنون اللي بحاله مايعلم فيها الا الله
بعدها بساعتين الكل تجمع وجى في بيت بوفيصل الله يرحمه
وكلن صاير بهم وحزن مايعلم فيه الا الله
كلن دموعه غطت على ملامح وجهه
تجمعو الاهل من كبيرهم لصغيرهم الرجال والحريم
وضل هالبيت اكثر من شهر ونص على حالة الحزن والالم والسواد
ضل هالبيت مثل المنهده اركانه بدون ام فيصل وابو فيصل الله يرحمه
ضلت فايزه وفضه كل وحده تحاول تهدي في الثانيه وتحاول تشيل هم الثانيه
مها ضلت تتردد عليهم وماتركتهم بأقسى ايام يمكن يمرو عليها
محمد ضل دايم يتردد على البنات ويسأل عنهم وماتركهم
وقال لهم وعدهم انه ماراح يتركهم وان شاء الله يقدر يعوضهم عن اللي راحو
فهد ومصطفى يحاولو يكونو لفضه وفايزه اكثر من الاب والاخ
ام محمد ماتركتهم ولا لحظه ضلت معاهم بس ماتبيهم يحسو بلحظه بوحدتهم
علياء جات عزتهم وراحت
بومحمد وفيصل وصلهم خبر وزاد التعب عليهم ومارحو عن بالهم ابد
وصديقات فضه وزملائها اعرفو بوفاة ابوها والكل جى لها وعزاها
وصديقات فايزه بعد كلهم جاو وعزوها

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت ســـــالمـ~¤¦¦§¦¦¤~

سمر وليلى وسالمـ جالسين بالصالهـ يتابعو فلمــ كوميدي
سمر : ههههههههههههههه شوفو شوفو كيف سواهااا
ليلى : هههههههه ايه والله
سالمـ : شكلهـ متدرب عليها من سنه
ليلى : هههههه ايه والله صادق يبه
سمر : الا وينها نوروه
ليلى : يعني وينها اكيد انها بغرفتها
سمر : لا والله انا ماودي اشوفها ترتاح بغرفتها ...
سالم : هي عندها اختبار .؟
سمر : والله مادري عنها
ليلى : ايه اتوقع عندها
سالم : اهااا يمكن تذاكر اجل
ليلى وهي قايمه : يمكن
يالله عن اذنكمـ انا صاعده لغرفتي بروح شوي افتح لي ماده
سالم : الله يوفقكـ روحي
سمر : اوكيه روحي الله وياكـ
وصعدت ليلى وفتحت باب غرفتها وشغلت الانوار
وخذت نضره لغرفه قبل لاتدخل وشافت بالارض الورقه اللي فيها الرقم
دخلت وسكرت باب الغرفه وقفلتها
وخذت الرقم وطالعت فيه وكأنها تفكر تتصل فيه
جلست ع السرير واخذت جوالها
واتصلت ...... وبعد مارن رنه وحده
تراجعت ومادرت انه رن عنده رنه وسكرت الخط وحطت جوالها ورمت الرقم بالزباله
وراحت لدولابها وفتحته وطلعت كتبها عشان بتبتدي ترتب الجدول بعدها تنام
الا برنة جوالها مره ثانيه
وعرفت انه نفس الرقم اللي رمته
طبعا ليلى انذهلت واستغربت : كيف عرف رقمي
ضربت على جبهتها وقالت اووووف ليكون طلع رقمه عندي
ياربي وش ذا الوهقه شلي خلاني اتصل
يالله اخليه يولي ماراح ارد
وبدت ترتيبها للجدول
وهو ضل طول اليل يتصل وكأنه عارف انها هي اللي شافها بالمجمع
وكل مره يتصل تعطيه مشغول او ماترد
وبعد ماملت وزهقت حطته صامت ونـــــــامت

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

بعد مامشى الكل وراح لبيته راحت فايزه لغرفتها تصيح
ومو عارفه وش لون راح تكمل حياتها من غير امها وابوها
راحت غرفتها وهي تتذكر كل كلمه قالتها لها امها
ودموعها ماوقفت قلبها انجرح على فراق امها
وتحس انها مو مصدقه ولا هي مستوعبه
جلست على طاولتها ومسكت قلمها ودفترها
ودموعها سبقت اي كلمهـ اكتبتها
بدت تكتب شعر لأمها الغاليهـ

هــــــــــمــــي الــــيـــــــوم كــــبــــيـــر
عـــــــــــــلاا امــــي مـــــالــــه مــثـيــــل
تـــــــوفــــــت وراحــــت وهـــذا مصير
بعد ماكانت تذكر الله والـــدمع هميل
نـــــــــــــزل عـــليـــــها الــــملكـ جبريل
واخذ روحها والله علاا كل شي قديـــر
تـــــــــركــــت الــدنيا بـــضــلــمة الليل
بــــــعـــــد مــــــاكـــانــــت بــهدنيا تنير
ابــــــــــــد مــــانــــلــــقـــى مثلها بديل
لاغـــــــــــــــنــــــ ـــي ولا فــــقـــــــيــــــر
مـــــــــــــــــن يـــــحــــــط ومــــن يشيل
ومـــــــــــــن يـــــــبــــــــــاري ومن يدير
عــــــــــــــــاشــــــ ــت عـــــــــمـــراً طويل
لاتــــــــــظـــــــلـــ مــ ولا تــــــــــحـــــيــــر
ربــــــــــــت اخــــوي وربتني وانا طفيل
تــــــــــــلــــــــف الــــــمــهـد وتهز السرير
ومـــــــــاتــــعـــتـــ بـــر هــــذا هــمـــ ثقيل
ابــــــــــــــكـــي لـــــهـــا بــــدمـــــع غزير
انــــــــــســـــــــاهـ ــــــا هـــــذا مـــحــــيل
ادعــــــــــــــي لـــــــــهـــــا بالدعاء الكثير
وكــــــــــــــــــل هـــــــــذا بــحـــقها قليل
ودي لـــــــــــقـــــــبــــ ــــرهــــــــــا نـسـيـر
نــــــــرش الـــــمــــــاي وبـــــدعاء نطيل
نـــــــــــدعــــــــي لـــهـــا بـــالجنه والغفير
يـــــــــمـــــكـن نـــرد لـــها بعض الجميل
بس قبرها وين ووينهـ حلمي الكبيـــــــــر
بس ابد مـــــأنســــهـــا لــــــو الزمن يميل
راحـــــــــــــت وتـــــــــــركت شي حقير
الـــــــــــــدنيـــــــ ـا اللــي كلها هم وعليل
وصـــــــــــــــــــار هـــمـــي الـــيـــومـ كبير
علاا امــــــــــــي مالــــــهـ مـــــــــثــــــيـــل


الا بدخلة مهـــــــا عليها
حطت القلمـ وسكرت الدفتر ودموعها غرقتها
دخلت وجلست جنبها وحضنتها وكأنها تخفف عليها همومها واحزانها

~¤¦¦§¦¦¤~ في المدرسه ~¤¦¦§¦¦¤~

في الصباح

فضه في كل الحصص سرحانه ومو حاسه بشي ودموعها تسيل جات غصبن عليها
الكل مارضى لها تغيب لان عندها اختبار
بعد مارن الجرس راحت نوره لفضه
نوره : شخباركـ فضه ؟
فضه : الحمد الله بخير
نوره : انتي اليوم مو طبيعيه صوتكـ شكله تعبان وجهكـ اصفر ومبين عليكـ التعب
ليه وش فيكـ
فضه بحزن ومنزله راسها : ولا شي
نوره : كيف ولا شي والشي واضح من عيونكـ
وين فضه اللي دايم تضحكـ وبسمتها دايم بشفتها
وين الفضه الحركيه النشيطه
اليوم ولا شي اليوم انتي غير
فضه ساكته وماردت عليها
نوره : ليه مو معتبرتني لكـ صديقه تعلميها بكل شي
وانا اللي بلحظه بس اعتبرتكـ صديقتي واختي وكل شي بالدنيا
وعلمتكـ بكل شي عني وعن حياتي
فضه بدت تصيح
نوره احضنت فضه : لاتصحين يافضه دموعكـ غاليه
قومي نطلع بره تغسلي وجهكـ وتقولي لي وش فيكـ
طلعت نوره وفضه من الفصل وراحو مكان هاديه في الساحه وضلت فضه تقول لنوره وش صار لهم بهاليومين
نوره انكسر خاطرها وانجرح قلبها وبدت تصيح وكأن اللي صاير لفضه صاير لنوره

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت ســــــــالمـ~¤¦¦§¦¦¤~

دخلت نووره البيت وهي حزينه حيل ودموعها على خدها
الاا بوقفة سمر لها : وش فيكـ بعد
نوره : مافيني شي
سمر : يالله طيب ع المطبخ اليوم نبي سمكـ
نوره : انا تعبانه اليوم ومو مشتهيه اسوي الغدا
سمر : لا والله بتسوينه غصبن عليكــ
الا بجية سالمــ من برا
سالم : وش فيكم صراخكم لبره
سمر : شوف هذي وش تقول انت بالاول
سالم : وش تقول ؟
سمر : تقول حضرتها تعبانه ومو مشتهيه تسوي غدا
سالم : ايه مو لازم تسوي بس يالله جهزي انتي وليلى وقومو نطلع برا نتغدا
سمر : والله
سالم : ايه والله
سمر : يالله انا اجل بروح افرح ليلى ونجهز
سالم : يالله انتضركم بالسياره
سمر : اوكيه
نوره اصعدت غرفتها وقصة فضه مأثره فيها لدرجه كبيره ودموعها تهل وقلبها متفطر على فضه واهلها
ودها لما تطلع سمر وليلى وسالم تتصل فيها وتتطمن عليها

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل في صالة الرجـــال~¤¦¦§¦¦¤~

وبعد مانتهى العزا وكلن مشى لبيته
راح محمد وعمر عشان يشوفون الاغراض اللي تركها بوفيصل وزوجته بعد وفاتهم الله يرحمهم
وشافو ورقه مكتوب عليهــــــــــــــــا
بسم الله الرحمن الرحيمــ
اكتب هذي الورقه واتمنى من كل قلبي توصل لخواني وعيالي
اكتب هالرساله وانا بأشد لحظه امر عليها بحياتي
اكتب هالرساله انا وزوجتي نصارع الامواج والرعد والبرد
اكتبها في وسط البحر وكأني اشووف المووت قدامـ عيني
ويمكن هذا اللي الله لنا كاتبه نموت في وسط البحر .. وكلنا مكتوب الموووت علينا
ابكتب كلمة سامحوووني سامحوني كلكمــ ياخواني وياعيالي
انا بكتب كل شي وكأني اكلمـكمــ وكأني جنبكم الحين وانتو تقرون الرساله
انا ربي الحين او بوكرا راح ياخذ امانتي واموووت
غلطت وأخطأت بحياتي اخطاء كثيرهــ
واتمنى انكم تسامحوووني
انا وراي ديون كثيره وكبيره وماتنعد والشركه والفلوس كلها دين بدين
ويمكن بأي لحظه الناس تيجي وتطالب بفلوسها
عشان الله يبري ذمتي في الشنطه مكتوب كل شي وكل ديوني
وبعترف بشي كبير واكبر من كل شي ويمكن الله كل يوم يعاقبني على فعلتي هاذي
انا وام فيصل عندنا بنت جبناها قبل مانتزوج ورميناها على باب مسجد وهي صغيره
كانت مثل القمر بنت كل الجمال فيها شامه على خدها اليمين كانت ام فيصل زوجتي تبيها
وتبي تسميها بس ابليس لعب علينا ورميناها وام فيصل تركت ورقه جنب البنت فيها اسمها (( نوره))
اعترف اني اخطأت في حياتي اخطاء كثيره بس اتمنى تسامحووني وتدعون لي
اخوكمـ : بو فيصل . وتوقيعه

قراها عمر ومحمد وصابتهم صدمه قويه
محمد شهق شهقه قويه : وش هالمكتوب بالورقه ؟
انت شايف اللي انا شايفه ..؟
عمر منصدم مثل محمد ومنذهل : لا ماني مصدق اللي انا اقراه
محمد : مستحيل يعني شنو ديون بديووون
ومعقوله يعني اللي صار معقوله عمي بو فيصل عنده بنت اسمها نوووره ؟
عمر ضل يطالع في الورقه مذهووووووووووول ومو صدق : محمد اسكت شوي انا مو مصدق مو قادر استوعب
محمد بسرعه فتح الشنطه وقرا الديون اللي على بو فيصل ونذهل من كثر الديون والي قراها
عمر : شلون الحين من راح نقوله وشلون بنحل المشكله
محمد : لالالالا لانقول لحد ابدا
عمر ومحمد قررو يخبون الموضوع هذا عن الكل ويحاولون يحلونه بأنفسهمـ
طبعا الحين الصدمه صارت اكبر واكبر والمسؤليه الحين صارت اصعب واصعب

بعدها مرت 3 اسابيع وحزنهمـ حاولو ينسونهـ وماقدرو ....
وفيصل وعمه تحسنت حالتهم وصارو احسن بكثير .....
لاكنهم مازلو بالمستشفى ....
عمر ومحمد خبو الموضوع اللي عرفو به الين وقت مناسب ...

(((( وفي اسابيع جديده مشرقه بالامل والفرح ومحاوله جديده لنسيان اليأس والحزن)))))

~¤¦¦§¦¦¤~ في المستشفى~¤¦¦§¦¦¤~

ريما : يبهـ
فيصل : نعم حبيبتي
ريما : متى تروح معانا البيت ؟
فيصل : ان شاء الله قريب
لولوه : خلااص ريما روحي ومع اخوكـ واشتري لنا اي شي من الكفتريا
ريما : ان شاء الله يمهـ
وطلعت ريما وسكرت الباب وراها
فيصل : ها شخباركـ الحين طمنيني عليكـ
لولوه : والله زفت من دونكـ البيت مايسوا شي
فيصل : هههه لهدرجهـ
لولوه : ايهـ والله كل زوايهـ من زوايا البيت مشتاقهـ لكـ
فيصل : حبيبتي والله ... مشكورهـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمـــــر~¤¦¦§¦¦¤~

وفــ الصبـــــاح
علياء : عمر وش فيكـ من توفى اخوكـ وانت حالتكـ معتفسه خلاص عاد تراكـ زودتها ماصارت
عمر : علياء انا تعبان ومالي خلق
علياء : هذاكـ انت كلا تعبان ومالكـ خلق حتى بنتكـ ماصرت تهتم فيها ولاا شي
عمر : مشغول
علياء بصراخ : وبالكـ بعد كلا مشغول
عمر وهو متملل ويصارخ : اوووف خلاص عاد بس لاتزهقيني
علياء : تشوف لكـ حل ولا مالي قعده معاكـ
عمر : اوهوووو
علياء : هذا انت كل ماكلمتكـ بموضوع تضجرت وطلعت
عمر : علياء لاتملليني اللي فيني مكفيني
علياء : يعني شلي فيكـ كل هذا لان اخوكـ توفى
عمر : السالفه اكبر من كذا شفيكـ انتي
علياء : يالله علمني غرد اطربني بالسالفهـ
عمر وهو متملل وطفشان : انا طالع رايح لشركه عن اذنكـ باي
وسكر الباب بقوه وطلع وهو متضايق ويحس ان وراه مسؤليه كبيره
والمشاكل الجايه اكبر واكبر وموش عارف وشلون راح يتصرف

~¤¦¦§¦¦¤~ في المدرسهـ وقت الفسحهـ ~¤¦¦§¦¦¤~

فضه نادت وضحى وراحو يتمشو
وضحى : اقول فضه
فضه : هلا قلبي
وضحى : اقول شي وماتزعلين
فضه : قولي
وضحى : شفتي صديقتكـ منيره
فضه : ايه وش فيها
وضحى : تراها منافقه وخداعه وتسرق بعد
فضه : لا وضحى لاتقولي عن منيره كذا
وضحى : والله وليه ماتصدقين اهي ماراح تبين لكـ هالشي
فضه : لالا مستحيل
وضحى : مره بعيوني شفتها سرقت من شنطتي فلووووسي بس انا سويت نفسي ماشفتها
فضه بأستغراب : مستحيل اهي ماتسرق اهي مو محتاجه
وضحى : انتي وش دراكـ اهي بس تبين لكـ هالشي
اهي تكره الخير لكل الناس
حتى لاحضي عليها تكره تشوفكـ تتمشي معاي وتتضايق
فضه بذهول واستغراب : لا مالاحضت
وضحى : مو كل مره نتمشى فيها تاخذكـ على جنب وتتضايق مني واذا قلتي لها اتمشي معنا ماترضى
وش معناة كل هذا غير انها ماتحب تشوفكـ مع احد
الا بجية منيره
فضه يالغلاا ممكن شوي
فضه : ايه ممكن عن اذنكـ وضحى
راحت فضه مع منيره
وضحى راحت تركض تتفق مع روبى صديقتها
وضحى : روبى روبى
روبى : وش فيكـ تركضي كذا اخذي نفس
وضحى : بسرعه الحين انا بروح
روبى : قولي وش فيكـ
وضحى : ابيكـ بسرعه تروحي الفصل وتسرقي اي شي من شنطة فضه عشان نتهم صديقتها منيره
روبى : هههههههه ياخطيره انتي
وضحى : اعتمد
روبى : طبعا
وضحى : يالله انا بروح الحين لاني ماسويت شي ولا تحركت من مكاني
على فكره تراني قلت لفضه اني انا وانتي زعلاانين من بعض وانقطعت علاقتنها بعض
روبى : ايه اوكيه
وضحى : يالله باي
ورجعت بسرعه وضحى لمكانها لانها ماتحركت
فضه وهي زهقانه من منيره : ايه وبعد كملي
منيره : انا ابي مصلحتكـ وانتي كيفكـ
فضه : ايه انا مو صغيره انا اعرف مصلحتي وين
منيره : اتمنى هالشي
فضه : ليه انتي تنقهرين اذا شفتيني مع غيركـ ليه انتي ماتجبين لي الخير والصدااقه
منيره : انا مانقهر ولا شي انا خايفه عليكـ
فضه : شوفي شلون خليتني اتركـ البنت لحالها يالله عن اذنكـ انا تأخرت عليها
منيره : انا مابعد اخلص كلامي
فضه : عارفه وش راح تقولي وانا مابي اسمع اوكيه
وراحت فضه لوضحى
فضه : سوري حبيبتي ع التأخير
وضحى : لا يالغلاا عادي
فضه : ياألله صفرت يالله قومي ندخل الفصل
وضحى : ايه يالله جات الاستاذه
ودخلو الفصل وكل واحد جلس في مكانه
شرحت المدرسه الدرس وخلصته بسرعه لانها بس شرحت لهم الموجز
بعدها طلعت ... وطلعو البنات
جات وضحى لفضه ...
وضحى : بتمشي البيت الحين ؟
فضه : لا مو الحين مابعد يجي السواق بس اجهز اغ**** وادخل كتبي
وضحى : انا جهزتهم قبل لاتخلص الاستاذه
فضه : ههههههه افتكيتي
وضحى : ايه والله
فضه وكأنها اتدور على شي
وضحى : وش فيكـ محتاسه خلاص دخلتي كتبكـ
فضه : مو شايفه ساعتي حطتها انا بالدرج الحين ماشوفها
وضحى : طيب دوري بالشنطه مره ثانيه
طبعا وضحى اعرفت روبى وش شالت وطلعت فيه لبره
فضه : دورت ومالقيت وشلت كتبي مره ثانيه وماشفتها
مرت عايشه وقالت لفضه
عايشه : انا مساع وانا قاعده اكتب دخلت منيره وقالت ياربي على فضه وين حطت كتابي
وقعدت على كرسيكـ ومدري وش خذت ......... بس طلعت ومافي يدها كتاب
وضحى بشهقه : السارقه الخاينه قليلة الادب
فضه وانصدمت اكثر من منيره : هذي الساعه اغلا شي عندي بالدنيا
هذي الساعه من عند ابوي الله يرحمه ليه منيره تسوي كذا
حرام عليهـــــــــا
الا بدخلة منيره للفصل بتشيل اغراضها بتمشي بيتهم وعلى طول اطلعت عايشه من الفصل
طبعا عايشه مو من هذا الفصل بس جايه تكتب من صديقتها
وطبعا عايشه تكذب
منيره اصلن مادخلت وماخذت شي بس روبى اتفقت معها عشان تقول كذا
وضحى : تعالي ياقليلة الادب
منيره : احترمي نفسكـ وشوفي من تكلمين
فضه ورمت كل اللي بيدها : انتي قليلة ادب مالكـ اخلاق ولا احترام
منيره وهي منصدمه من تغير فضه عليها : ليه تقولي عني كذا انتي تعرفين اخلاقي زين
فضه : غلطانه انا اتعرف على وحده مثلكـ سارقه وقليلة ادب
منيره : فضه حدكـ عاد احترمي نفسكـ
فضه : شلون احترم نفسي وانتي مو محترمه نفسكـ اصلن
وضحى : والله قلة حيا
منيره : انتي اسكتي ياراعيه المشاكل
وضحى : انا الحين راعية مشاكل انتي اجل شنو سارقه وخاينه
منيره وزاد صراخه : احترمي نفسكـ لاتشوفي الحين شي عمركـ ماشفتيه
فضه : منيره بدون هواش وصراخ طلعي الساعه اللي سرقتيها والحين
وبعدها لاتعرفيني ولا اعرفكـ انتي بطريق وانا بطريق
منيره وهي منصدمه : اي ساعه اي خرابيط
وضحى : الساعه اللي سرقتيها
ايه شفتيها غاليه بسعرها وغاليه على قلب فضه حبيتي تقهريها
منيره : ليكون انا منزغره من الساعه اللي تلبسها فضه
فضه : ايه منزغره انتي من شفتيها وعيونكـ عليها ودايم تقولي لي حلوه وايد
منيره : ايه حلوه بس مستحيل اني اسرقها الحمد الله ابوي مغرقني مثل ماأبوكـ كان مغرقكـ
وضحى وتزيد بالنار اللي بينهم : احترمي نفسكـ ليه انتي تبي تقهريها يعني تبين تذكرينها بأبوها الله يرحمه
منيره : انتي اسكتي ومالكـ تدخل
فضه وهي تصيح : انتي اللي اسكتي وطلعي بره مابي اشوووف وجهكـ اطلعي بره
والساعه ياعساكـ ماتتهني فيها ياقليلة الادب
منيره خذت اغراضها وطلعت من الفصل وهي ودها تذبح وضحى
جلست فضه تصيح منقهره من تصرف منيره وتقول لوضحى : كيف انا هذي صادقتها وكيف تعرفت عليها
الله يلعنها من ساعه
وضحى وهي فرحانه باللي حققته : ايه والله لعينه وربي
يالله الحين انتي بس لاتضايقين ولا شي
كلها ساعه ماتسوا شي بوكرا انا اجيب لكـ قيمتها ولا تزعلين
فضه : انا مو علاا قيمتها انا منقهره لانها من عند ابوي الله يرحمه
وضحى : الله ياخذ حقكـ منها انتي الحين هدي ويالله قومي للبيت وريحي هناكـ وانسي السالفه
فضه : هذا اللي راح يصير تعبت نفسيتي من هالمكان
وضحى : الله وياكـ والله يعينكـ
فضه : يالله مع السلامه
وضحى : مع السلامه

وضحى مبسوطه باللي حققته واللي صار وتقول بخاطرها واخيرا صار الي ابيه

وبكذا انتهت الحلقه السادسهـ

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-09, 11:50 AM   #9

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 الحلقهـ السابعهـ



••.`7•.•• (الحلقهــ الــســابــعــهـ) ••.`•.••

وبعد مرور عدة اسابيع ..,,

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

مها رجعت من الجامعه وبدت تزين وترتب في البيت علا طول
مها : محمد تعال ساعدني
محمد : شنو تبين اجيب لكـ ؟
مها : تعال عطني الزقه .. يمه..
امسكـ لي السلمــ انا خايفه لايطيح فيني
محمد : لا لا تخافين يالله بس بسرعه خلصينا ماصارت من امس وانتي تزينين في هالبيت وترتبين
مها : ها اجل كم ابو انا عندي بالدنيا بوكرا بيطلع من المستشفى بعد ماغاب عنا شهر ونص
ومن حقي اسوي كل شي عشانهمـ
محمد : ايه ايه خلاص يالله سوي اللي تبين
يالله انا بطلع لو بغيتي شي عندكـ مهند ومصطفى
مها : عدااااااال على مهند ومصطفى اسكت اسكت بس
انا من دونكـ ماعرف وش اسوي بهالدنيا
واحد هايت ضايع صايع مع ربعه والثاني مانشوفه ابد على طول يابلملعب يايذاكر
محمد : هههههههههه الله يهديهمـ بس يالله انا طالع الحين اوكيهـ
مها : اوكيه لاتنسى جيب الاغراض اللي وصيتكـ عليها
محمد : اوووهـ نسيتهمـ شكلنا احنا ماراح نخلص
حتى لو الملكـ جاي خخخخ
مها : ايهـ اعظمـ بعد
محمد : طيب خلااص اوكيه من عيوني
مها : تسلم عيونكـ خيووو
محمد : الله يسلمكـ يالله باي
مها : باي

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمـــــر~¤¦¦§¦¦¤~

علياء تتصل في عمر
رن رن رن رن
عمر : هلاا
علياء : اهلين وينكـ انت ؟
عمر : اتمشى
علياء : وين تتمشى يالله تعال البيت ابيكـ
عمر : شوي وجاي
علياء : اوكيه انتضركـ
عمر : اوكيه باي

~¤¦¦§¦¦¤~ في سيارة مهند~¤¦¦§¦¦¤~

... رن جواله
مهند : الو
عبد الله : هلا والله
مهند : اهلين وسهلين
عبد الله : وش اخباركـ ؟
مهند : الحمد الله بخير وانت وش اخباركـ ؟
عبد الله : والله تمام بخير ماشي الحال
مهند : دووومـ يارب
عبد الله : وش اخبار فيصل وبو محمد ؟
مهند : والله تمام اليوم راح يطلعون من المستشفى
عبد الله : ايه الحمد الله على سلامتهم
مهند : الله يسلمكـ عاد يالله تعال لنا بوكرا الشباب كلهم بيتجمعون خلنا نشوفكـ من زمان ماشفنااكـ
اشتقنا لكـ
عبد الله : ايه والله وانا بعد مشتاق لكمـ ودي اشووف فيصل وبو محمد واشوف محمد شخبارهـ ؟
مهند : حياكـ الله محمد والله تمامــ
عبد الله : سلمـ عليهـ
مهند : يبلغ السلامـ
عبد الله : خلاص اجل ان شاء الله بوكرا نشوفكمـ
مهند : ان شاء الله
عبد الله : يالله اجل توصيني بشي ؟
مهند : لاسلامتكـ
عبد الله : اوكيه يالله باي
مهند : بايات

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد في غرفة مصطفى~¤¦¦§¦¦¤~

على الاب توب ..
مصطفى : اووف هالنت بعد يملل
ومحد فاتح معي ... خلني ادخل ع الدردشه واتعرف ..
امممممممـ ... بأي اسمـ ادخل ؟؟
بدخل هالمرهـ بأسم الرومانسي
ودخل الدردشه بأسم الرومانسي
وفي الدردشهـ :
ــ السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاتهـ
ردو الموجودين السلامـ
ــ وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاتهـ ياهلاا بيكـ رومانسي
ــ كيف حالكمـ ؟
ــ بخير وانت .؟
ــ بخير الحمد الله
محادثه خاصه لــ ( رومانسيه )
مصطفى : اوه رومانسيه مثلي خخخخ من قدي خلني ارد عليها
الرومانسيه : السلام
الرومانسي : وعليكم السلام
الرومانسيه : ممكن نتعرف
الرومانسي : ايه طبعا ممكن
الرومانسيه : من وين انت ؟
الرومانسي : من الشرقيهـ وانتي ؟
الرومانسيه : وانا بعد شرقيهـ وافتخر
الرومانسي : والنعم فيكـ .
الرومانسيه : ينعم بحالكـ
الرومانسي : بس من وين من الشرقيهـ
الرومانسيه : انت اول من وين ؟
الرومانسي : من الدمــــــــام

مصطفى : شفيها ماترد انصدمت يعني اني من الدمام

الرومانسيه : والله
الرومانسي : والله وانتي
الرومانسيه : مثلكـ من الدمـــام
الرومانسي : واو وش ذا الصدفه
الرومانسي : كم، عمركـ ؟؟
الرومانسيه : 19 سنه وانت
الرومانسي : 23 سنه

مصطفى : ياربي وش فيها هاذي تتأخر على ماترد يبي لها ساعهـ

الرومانسيه : العمر كله
الرومانسي : شكرااا
الرومانسي : انتي تدرسي ؟

مصطفى : يوووه شفيها .................

الرومانسيه :لا انا خلصت دراسه
الرومانسي : مفتكه
الرومانسيه : وانت ؟
الرومانسي : انا مادرس ولا اشتغل

........................................ ضلت فتره بعدين ردت عليه

الرومانسيه : ليه؟؟..
الرومانسي : انا احب اني اكون مرتاح بدون شغل
الرومانسيه : اهاا طيب كيف تصرف على نفسكـ
الرومانسي : من شركة ابوي شفيكـ شكلكـ مشغوله
الرومانسيه : اهاااعدل لا مو مشغوله
الرومانسي : طيب ممكن تعطيني الايميل حقكـ لاني مارتاح هنا
الرومانسيه : اوكيهـ
الرومانسيه : [email protected]

طبعا الرومانسيه تتأخر على ماترد لانها كانت تكلمـ واحد غيرهـ

الرومانسي : اوكيه تمام انا راح اضيفكـ الحين
الرومانسيه : اوكيه بنتضاركـ
الرومانسي : ها وصلت لكـ الاضافه
الرومانسيه : ايه وصلت
الرومانسي : طيب يالله قبلي
الرومانسيه : اوكيه

ونتقلو للمسن

الرومانسي : هلاا هنا احسن صح ؟
الرومانسيه : ايه اكيد

وزاد تعارفهم على بعض وزادت مكالماتهمـ بالمسن حتى لاخر اليل
وبرضو وهي تكلمه كانت تكلمـ غيرهـ وكانت تتعذر لهـ بأنها تنتقل للمنتدا او انه يعلق

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة فايزه ,,
ماعندها شي مذاكره وخلصت تتفرغ الحين لشعر والكتابه
وفكرت اليوم تكتب عن ابوها اللي مافيه منه بالدنيا وبعد تفكير ومسح وتعديل كتبت :

كلمه تحمل معاني الحب والحنان
كلمه مـــــــــــاتعرف معنى للهجران
كلمه تـــــهــــــــــز صمت الجدران
كلمه تــــــــدل كل ضايع وحيران

كلمه لو سمعتها انسى الخسران
كلمه بــــــالـيل تخليني سهران
كلمه تــــــعرف الطيبه والغفران
كلمه مثل الشمس والقمر شتان

كلمه خلتني اعيش بهدنيا رويــــــــــان
كلمه مايوفيها شـــــــكــــــــر وعـــرفـــان
كلمه افـــتـــخـــر فيها بكل وقت وزمان
كلمه ابوي اللي ملت لي كل الاوطان

كلمة ابوي اللي خلتني مـــــــــاعــــرف الاحزان
كلمة ابوي اللي دلتني وانـــــــــــــا حــــيــــــران
كلمة ابوي اللي علمتني احترم الاهل والخلان
كلمة ابوي اللي ارتــــــمــــــــــي فيها بالاحضان

كلمة ابوي اللي عــــــــوضتني عن الاخوان
كلمة ابوي اللي خلتني اعيش بامن وضمان
كلمة ابوي اللي ماسمــــعـت منها لا وعصيان
كلمة ابوي اللي هــــــــــــزت لــــــي الكيان

كلمة ابوي اللي تخلينا نعيش ولو اغصان
ابوي اللي مــــــــــلى لي الدنيا بالاوطان
ابوي اللي عــــــــشـــــــاني تسلف وتدان
ابوي اللي خـــــــــــلانـــي بهدنيا مانهان

ابوي اللي لـــــــــــــه مــــكــــانه وكيان
ابوي اللي نار لي الدنيا في كل مكان
ابوي اللي نقذني وانا غرقــــــــــــــــان
ابوي اللي ماشفت مثله بهدنيا انســان

ابوي اللي مـــــــــاقدر اوصفه بريحان
لانه اكبر من كلمة اب وعطف وحنان
واكبر من كلمة حـــــــــــــب واشجان
ابوي اللي ابقى بـــــــــــــــــه فخران

ابوي كلمه تحمل معاني الحب والحنان
كلمه مـــــــــــاتـــــعـــــ رف معنى للهجران
كلمه تــــــــهــــــز صــــــــمـــت الجدران


سكرت الدفتر وحطت قلمها وانزلت لصاله عشان تجلس مع فضه

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمـــــــر ~¤¦¦§¦¦¤~

علياء وهي تلاعب وتداعب بنتها عبير
وصل عمر تعبان وزهقان وضايقه فيه الدنيا
علياء : عمر وش فيكـ وش اللي مضايقكـ
عمر : لا ماكو شي بس بروح انام حاس روحي تعبان شوي انتي متصله تقولين تبيني وش تبين ؟
علياء : اوكيه روح نام انت هاذي شغلتكـ انا مابي شي دامكـ جاي وبتنام على طول
عمر : ايه خلاص انتي مايهمكـ بالدنيا الا عبير وراحتها وماتهمكـ راحتي
علياء : ايه طبعا من نافعني غيرها
عمر : لا والله يعني انا ولا شي
علياء : انا ماقلت كذا بس بنتي بعد عندي اهي بالدنيا كلها
عمر : ايه وهذا قصدي
علياء : خلاص يالله فكنا روح نام روح محنا مبمستفيدين منكـ بشي
عمر : ايه بروح طبعا خلي بنتكـ تنفعكـ
علياء : وليه اهي مو بنتكـ بعد
عمر : الا بنتي انا بعد مو بس انتي
علياء : اجل خلاص دامها بنتكـ ليه ماتحبها
عمر : ومن قال اني ماحبها انا بعمري افديها
علياء : ايه مبين الا واضح مسكينه وعليا عليها بنتي مو عايشه مثل غيرها
لاتمشيات عدله لا العاب عدله لا ملابس عدله
عمر وهو معصب ويصارخ : علياء كل الناس تتكلم بهالاشياء الا انتي ..
انا مأسمح لكـ بأنكـ تتهميني بأني مقصر تجاه بنتي
انتي روحي جيبي اغنى واحد بالدنيا
وجيبي احسن واحد مدلع بنته
وريه غرفة بنتكـ ودولابها وخليه يحكم

صعد عمر غرفته وهو مقهور من تصرف علياء معاه
علياء : الحمد الله والشكر مجنووووووون عقليه مافيه هذا
قامت علياء وراحت المطبخ شافت الشغاله حاطه راسها ع الطاوله نايمه شوي
علياء بصراخ : هي انتي
الشغاله وهي مرتاعه وخايفه قامت بسرعه مرعوبه وقفت وقالت : نعم ماما
علياء بقسوه : جايبينكـ احنا عشان تنامي ؟
الشغاله : اسفه ماما انا يخلص شغل يتعب ينام
علياء : لا والله مافي نوم عاد تتعبين ماتتعبين انا مالي شغل
الشغاله : حاضر ماما
علياء : والعشى وينه ماشوف تجهيزاته
الشغاله : حاضر ماما الحين في جهز انا
علياء : اليوم نبي ع العشا ( ورق عنب ــ ومكرونهـ ـــ وهريس ـــ وحلى ـــ ومطبق ـــ وسلطة ـــ وشوربه ) فاهمه
الشغاله : ان شاء الله ماما
علياء : يالله وانا اشوف جهزي من الحين ولا اشوفكـ تنامين اموتكـ اخلص عليكـ فاهمه
الشغاله وهي منزله راسها طول الوقت : حاضر ماما
طلعت علياء من المطبخ والشغاله منقهره من تصرفات علياء معاها

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

فضهـ طبعا من رجعت البيت وهي منقهره بتصرف صديقتها منيره
وماعلمت احد باللي صار
راحت فضهـ تكلمـ صديقتها وضحى بالصالهـ
فايزه وهي نازلهـ
فايزه: فضه من تكلمين
فضه:صديقتي
فايزه:من هاذي ؟
فضه:وضحى
فايزه: تصدقين انا موش مرتاحه لها هذي
فضه: ليه انتي تعرفينها
فايزه: ايه هذي اللي جات العزا ذاكـ اليومـ
فضه: ايه اهي .. بس ليه مارتحتي لها بالعكس طيوبه
فايزه:مادري المهم يالله قومي تعشي
فضه: اوكيه بجي روحي انتي اول
فايزه:اوكيه لاتتأخرين
فضه:اوكيه
فضه رجعت تكلم وضحى:هلا وضحى سوري حبيبتي كنت اكلم اختي
وضحى: عادي يالغلاا خذي راحتكـ
فضه: شوفي حبيبتي انا بروح اتعشا الحين
وضحى:عشاا العافيهـ يارب
فضه: الله يعافيكـ
وضحى: طيب اجل توصيني بشي ياقلبي
فضه:لا ياروحي مشكوره
وضحى:اجل يالله باي
فضه: بايااات
وضحى قبل لاتسكر نادت فضه
وضحى:فضه ... فضه
فضه: هلا والله امري
وضحى:تعالي لي اليوم مشتاقه لكـ
فضه:والله حتى انا مشتاقه لكـ بس مادري والله على حسب
وضحى:خلاص انتي شوووفي الوضع واذا تقدرين تعالي
فضه:خلااص اوكيهـ انا بحاول وان شاء الله من عيوني اجيكـ
وضحى:اوكيهـ بنتضاركـ
فضه: اوكيه يالله باي
وضحى:باي

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت سالمـــ~¤¦¦§¦¦¤~

نوره جالسه تفكر في فضه وخايفه بعد هي عليها من وضحى
وتحس انها من صادقت وضحى وهي متغيره علا صديقتها منيره وعليها بعد

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة فضه : طق طق طق
فضه: منو ؟
فايزه: انا
فضه: دخلي
فايزه: اوه اوه اوه ليه كل هالكشخه
فضه: بخجل حلوه ؟؟
فايزه: ايهــ الا صايره عروووس مشاء الله
بس ماقلتي لي ليهـ كل هالكشخه
فضه: بروح حق صديقتي
فايزه: منو اي صديقه
فضه:وضحى
فايزه: وضحى ؟...!!
فضه:ايه وضحى
فايزه: طيب منو بيروح وياكـ ؟
فضه:محد بروح لحالي ليكون انا طفله
فايزه:لا مو طفله بس هي وين بيتهم؟؟
فضه:موبعيد كثير بخلي السايق يوصلني
فايزه: طيب بروح معاكـ
فضه: اوكيه يالله اجهزي بسرعه عشان مانتأخر
فايزه:اوكيه يالله
الا برنة جوال ........ (( فايزه ))
فايزه:هلاا وغلاا
حنين : هلا وغلاا بكــ كيفكـ ؟
فايزه: والله الحمد الله بخير
حنين : الحمد الله بخير وانتي ؟
فايزه:دووومـ يارب انا الحمد الله بخير دامكـ بخير
حنين : ها شسويتي بالمذاكره وين وصلتي لاني حبيت اسألكـ سؤال يختص بالفصل الثالث
فايزه: اي مذاكرهـ
حنين : اختبار بوكرا ..
فايزه: اختبار بوكرا ؟؟ اي اختبار ؟؟
حنين : ليه ماتدرين ؟
فايزه:لا والله مادري اصلن ناسيه هي قالت من الاسبوع المااضي وراح عن بالي ياربي شلي خلاني انسى
حنين : اجل يالله ذاكري من الحين تراها صعبه ويبي لها وزين اذا قدرتي تخلصيها اليوم
فايزه:اي والله احس اني توترت وخفت الله يعيني
وانا بعد ناويه على طلعه مع اختي بس شكلي خلاص مافيه طلعه برجع اذاكر
حنين : ايه والله الله يعينا
فايزه:اجل يالله خلاص انا اخليكـ الحين ومشكورهـ والله يمكن لو ماتصلتي مان ماعرفت بشي
حنين : ههههههههه ايه والله
فايزه: يالله يالغلاا مع السلامه
حنين : مع السلامهـ
وسكرت فايزه الخط من حنين وهي متوتره وخايفه
فضه: اوهو يالله اخرتيني يالله شلون الحين اروح ولاا لاا
فايزه:ايه خلاص روحي انا عندي اختبار بوكرا ومادري عنه روحي بس هااااا
ياويلكـ ان تأخرتي وخلي تليفونكـ مفتووح ..
فضه:ايه ان شاء الله يالله باي
فايزه: بايات

وبعد ربع ساعهـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في سيارة السواق ~¤¦¦§¦¦¤~

فضه: خلاص خلاص وقف هنا وروح وانا اذا خلصت بتصل فيكـ ترجع لي
السواق : اوكيه ..
ونزلت فضه لبيت صديقتها وضحى
ورنت الجرس ترن ترررررن تررررن
تررررررررن ترررررن تررررررن
فضه: يؤ شفيها هذي ماتفتح معقوله مافيه احد هنا ؟
تررررررن تررررررن
وضحى:منو ؟؟؟
فضه: انــــا
وضحى:هلاا والله وغلاا حياكـ حياكـ
فضه:الله يحيكـ
صار لي فتره اطق الباب قلت يمكن ماكو حد هنا
وضحى:لا لا كيف ماكو حد هنا وانا مواعدتكـ على الليلهـ نستانس ونسهر وننسى هم الدراسه
فضه:هههههه ايه والله
وضحى:طيب تفضلي ليه واقفه حياكـ عندي لكـ مفاجأه
ودخلت مها وجلست في غرفة الضيوف وتفاجأت ببنات جديده بعضهم معاها في الفصل وبعضهم جدد
بس تفاجأت ماكانت تدري انهم اصدقااااء لــ وضحى
وضحى: حياكـ تفضلي بعرفكـ ع البنات
وهي تأشر على بنت بنت : هذي ريناد ـــ افنان ــــ نهى ـــ لمياء ــــ وروبى .
واعرفكم على اعز صديقه عندي (( مها ))
الكل : ياهلاا والله نورتينا
فضه: شكرا النور نوركم مشكوره وضحى ع المفاجأه الحلوهـ
وضحى:واخيرا اكتملت الشله
لمياء : هههههههه شريكم نسمي شلتنا شلة المرح
ريناد : لالا شرايكم بشلة خمس نجوم
نهى : لالا ويع من وين جايبين هالاسامي مأقبل فيهم انا ابي اسمي شلتنا شلة العسل
وضحى: لا لاا شرايكم نخلي فضه تختاراسم لشلتنا
فضه: ههههههههههه انا عجبني كل اللي قلتوهـ بس بصراحه
انا ابي اصير القايده حقتكم خخخخ عشان كذاابيكم تسمونها شلة الغزلان
وضحى:واو ياعيني عالقائده نو نو نو ماريد انا ابي القائده
نهى : هههههههه خلااص لاتتهاوشون انا اصير القائده
فضه بمزح: لالا انا قلت اول انا ابي اصير
ريناد : طيب خلااص خلو فضه تصير قايدتنا
روبى : ههههههه طيب
فضه:ياحضي فيكم شكلكم وايد وناسه وتحبون الفرفشه والضحكـ
افنان : ماشفتي شي ,,,
نهى : يالله ياوضحى قومي شغلي لنا الاغاني ولا شكلكـ انتي اليوم ماتبينا نستانس
وضحى : لالالا افا عليكـ اقووم الحين
والكل تعارفو اكثر على فضه واللي يسولف واللي يضحكـ ولي ياكل واللي يرقص وكملو سهرتهم كذا
وقضو ليلتهم كلها بضحكـ وسوالف واغاني

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

رجع محمد من بره
محمد: هلاا مهووي
مها : هلا حمود
محمد: مانمتي للحين وش عندكـ ؟
مها : مدري وش فيني مو جايني نوومـ انتضر ابوي وعمي فيصل
محمد:اووووه تنتضري بوكرا
نامي وعيني خير وان شاء الله بوكرا بتشوفينهم قدام عيونكـ
مها : ههههههههه مشتاقه لهم
محمد: وانا بعد حيل مشتاق لهم
مها : ايه والله
محمد:بس تصدقين غيرتي البيت 180 درجه
صاير حفله يجنن
مها : والله ؟؟
عجبكـ يعني
محمد: ايه والله روووعه
مها : مشكور
محمد:الاا وين مصطفى ومهند
مها : مهند بالملعب ومصطفى بغرفته يمكن نايم
الا بدخلة مهند
مهند : السلام
محمد ومها : وعليكم السلام
محمد: وين رحت ؟
مهند : رحت اتمشى شوي واغير جو البيت ورحت الملعب شوي وكاني قدامكـ جيت
وانت وين رحت ؟
محمد: رحت الشركه
مهند : الشركه لهلوقت وانت رايح من الظهر
محمد:ايه عندي شغله ضروريه وأوراق خلصتها وجيت
مهند : اهاا الله يعطيكـ العافيهـ
محمد:الله يعافيكـ
مهند : يالله انا بروح انام واريح عشان عندي محاضرات من الصبح
محمد: اوكيه الله وياكـ وانا بعد بروح اصعد وانا
مها : نوم العوافي
مهند : الله يعافيكـ وتسلم يدكـ ع البيت بصراحه رووعه
مها : ههه مشكور اخوي انت الاروع
مهند : الا صحيح كم الساعه بوكرا راح يجون من المستشفى
محمد:على حسب والله مادري
مها : اتوقع بعد الغدا يعني في العصر
مهند : اهااا يوصلون بالسلامه
مها : الله يسلمكـ
مهند : يالله عن اذنكم بروح انام
محمد:وانا بعد
مها : نوم العوافي وانا بعد بروح انام
محمد: مها صحيني الصباح اذا صحيتي اخاف الجوال مايصحيني
مهند : وانا بعد
مها : اوكيه من عيوني
مهند : تصبحون على خير
مها : وانتو من اهله
يالله اجل خليني حتى انا اصعد وانام
وطفت كل الانوار ولما بتدخل غرفتها قالت بتمر على اخوها مصطفى
طق طق طق
مصطفى :هاااااااااا
مها : انا افتح الباب
مصطفى : وش تبين بعد ؟
مها : افتح وتعرف وش ابي ..
قام وفتح الباب بملل
مصطفى : نعم خير وش صاير
مها : انت ليه مانمت للحين انا فكرتكـ نايم
مصطفى : لا والله تعالي اضربيني بعد
مها : بسرعه جاوب ليه مانمت للحين وش عندكـ .؟
مصطفى : مالكـ دخل كيفي ماتدخلي فيني
مها : ايه النت مسهركـ للحين
مصطفى وبكل سخريه : ايه .. النت مسهرني للحين خير عندكـ مانع
مها وبنفس الاسلوب : لا ماعندي مانع
مصطفى : اجل يالله وريني عرض اكتافكـ
مها وتمد لسانها لخوها وتروح لغرفتها
مصطفى : هللسان يبي له قص
ويسكر باب غرفته بقوه ويدخل مره ثانيه يكلمـ الرومانسيه
في الماسنجر
كان نكـ نيمـ الرومانسيه *؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
ونكـ نيمـ مصطفى !!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!

!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!! :
سوري ع التأخير يالغلاا
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
نو بربلم عادي خذ راحتكـ
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
يالله عاد نرجع حق محور حديثنا
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
شنو
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
لاتضيعين الموضوع يالله عاد قولي لي وش اسمكـ ؟
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
ياربي يعني انت حيل مُصر انكـ تعرف اسمي
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
ايه طبعا وبشده
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
اسمي سحر
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
واو مشاء الله اسمكـ وايد حلو
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
سحر : اووووف هذا مزعج..
رمز خجلان معاها كلمة شكراا
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
العفوووو ياسحوره
والله عندكـ سحر قوي سحرني لكـ
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
سحر ومعاها محادثات كثيره ع المسن وتتأخر بالرد عليه
هههههههه وشو
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
سحرتيني يعني
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
ليه عاد وش سويت
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
مو لازم تفهمي خلاص
ليه تتأخري على ماتردي انتي مشغوله ؟
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
بعد مامرت فتره ...
لا مو مشغوله
طيب متى تنام ؟
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
مابي انام دامي اكلمكـ
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
لا اذا تبي تنام قول عادي
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
لالالا مافيني نوم اصلن ياحلو السهر معاكـ
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
سحر : اووف هذا يبي لي اسكه حضر وبلوكـ وارتاح منه
ههههههه شكراا
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
اممممممممممممـ سحوره
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
نعم
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
ممكن طلب
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
تفضل
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
اخاف ترديني
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
ان شاء الله ماردكـ اذا اقدر انفذه بنفذه
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
لالالالالا ابيكـ تقولي ان شاء الله بسوي كل اللي تبيه
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
سحر : وش هذا وش مفكر نفسه الحمد الله والشكر
ههههههه طيب قول
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
ممكن نكلم بعض جوال ؟
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
شنو
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
لا طبعا مستحيل تحلم انت
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
ليه عاد ليه
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
في خاطري كلام اقوله لكـ ماعرف اقوله هنا ع المسن
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
لالالا اللي تبي تقوله قوله هنا
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
والله اني تعلقت فيكـ حيل
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
والحل
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
ابي اكلمكـ صدقيني ماراح ااذيكـ ابدا
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
مصطفى خلاص قلت لكـ لا يعني لا
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
طيب بعطيكـ رقمي وانتي فكري
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
لا
سحر تكلم نفسها : مجنون هذا مايدري انه لو كلمني ماراح يسلم مني ابدا
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
والله حرام عليكـ والله اني تعلقت فيكـ حيل ويمكن لو مأكلمكـ اموت ومادري وش يصير فيني
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
خلاص انا قلت لكـ لا يعني لا
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
انا بكتب لكـ رقمي واخذيه امــــــــانه
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
سحر تكلم نفسها : دامه مُصر اني اخذه باخذه بس ابتغلى شوي
ردت عليه بالمسن طيب انا عشان خاطركـ راح اخذه بس ماراح اتصل
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
050 ...........
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
ليه ماراح تتصلين
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
مابي
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
طيب عطيني رقمكـ وانا راح اتصل
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
لا
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
طيب دقي دقه وسكري يالله انا انتضر
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
ولكـ وعد مني ماتشوفي مني الا كل خير
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
طيب
واتصلت سحر على مصطفى رنه وسكرت
مصطفى بعدها استانس وفرح وارتاح بلي سواه
ورجع هو واتصل فيها
مصطفى : هلاا وغلاا
سحر : اهلين
مصطفى : شخباركـ ؟
سحر : زينه الحمد الله
مصطفى : خلاص نسكر المسن والنت ؟؟؟ ونبقى ع الجوال
سحر : بكيفكـ
مصطفى : طيب خلااص انا سكرت المسن وبطفي الجهاز ونبقى ع الجوال افضل
سحر : اوكيه
مصطفى : تبين الصراحه
سحر طبعا ماسكرت شي وضلت ع الشات والماسنجر والمنتديات : شنو
مصطفى : صوتكـ مره يجنن وناعم وحلو ماتوقعته كذا
سحر : شكراا
مصطفى : العفوو
سحر : وش كنت بتقول لي ؟
مصطفى : كنت بقول لكـ كلمه
سحر : قول
مصطفى : مو الحين بعدين خلينا انسولف اول
سحر :لالالا قولها الحين
مصطفى : حبيتكــــ وربي يشهد علي
سحربقلبها مجنون : ...... ماترد
مصطفى : الووووو
سحر : نعم
مصطفى : وين رحتي
سحر : مارحت مكان موجوده
مصطفى : طيب وش اخبار الدراسه معاكـ
سحر وتبي تصرفه ومنها تتدلل : مصطفى امي تناديني شوي وكلمني
مصطفى : اوكيه انتضركـ لاتتأخرين اذا رجعتي عطيني رنه
سحر : اوكيه
طبعا امها ماكانت مناديتها ولا شي بس اهي كانت متعرفه على واحد من قبل
وبهالحظه اتصل فيها ..
طبعا تحبه ويحبها موووت هو على قد حاله واهي بعد على قد حالها
ومن حبه لها قرر يتزوجها وهي طبعا تتمنى هذا اليوم
سحر عرفت ان مصطفى غني وابوه واهله كلهم اغنياء
وعندهم شركات وعمارات وا**** وفلووووس ماتنعد
عشان كذا اهي وافقت تكلمه وتستمر معاه عشان بس فلوسه
وطبعا مصطفى تعلق بسحر وصار يحبها
وصارت مكالمتهم تطول لين الصباح احيانا
وهي تتحمل وتكلمه وتكتم على نفسها وتسوي نفسها تحب مصطفى
وهو بقلبها اكيد العكس ..

وبكذا انتهت الحلقهـ السابعهـ

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-09, 11:52 AM   #10

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 الحلقهـ الثامنهـ


••.`8•.•• (الحلقهــ الـثــامـنـهــ) ••.`•.••

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

ياربي هالفضه هاذي تأخرت وايد واتصل فيها وماترد
وطبعا فضه ماتسمع الجوال صوت الاغاني والضحكـ والرقص والوناسه نساها صوت الجوال

وبعد مرور 3 ساعات

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت وضحى ~¤¦¦§¦¦¤~

فضه مانتبهت للوقت ولا للجوال واختها تتصل عليها وماترد
وبعد فتره انتبهت للوقت
فضه : يوووووووه ياربي صارت الساعه 12 ونص وانا للحين مامشيت البيت ولا اتصلت بأختي
ريناد وهي تضحكـ : ايه والله نسينا نفسنا
فضه : ايه والله حيل القعده معاكم تخلي الواحد ينسى الدنيا ومافيها
ريناد : مشكوره ههههههه
فضه : وتطلع جوالها من الشنطه
اوووووووووووه 20 مكالمه لم يرد عليها من اختي فايزه
في قلبها : ياويلي منها اكيد انها تحاتيني
واتصلت بسرعه ع السواق وتخليه يجيها بسرعه طبعا بعد مانام ونسى فضه في بيت صديقتها
واتصلت بعدها على اختها فايزه عشان تطمنها
وضلت تنتضره لين جاها ورجعت للبيت
فايزه : فضه ليه اتصل على جوالكـ وماتردين
فضه : مادري مانتبهت له
فايزه : لا والله .. ليه حبيبتي وين كنتي عن جوالكـ
فضه : كان معي بس شكله خربان شوي
فايزه : خربان ولا مو خربان طلعه مره ثانيه من دوني ماااكو فاهمه ولا لاا
فضه : ان شاء الله اختي يالله عن اذنكـ انا بروح انام وراي مدرسه
فايزه : روحي نامي وانا بعد بروح انام علت قلبي مادة بوكرا
فضه : خلصتيها ؟؟؟
فايزه : ايه الحمد الله
فضه : زين الله يوفقكـ
فايزه : اجمعين يارب
يالله روحي نامي عشان بوكرا الخميس في بيت عمي بيطلع اخوي فيصل من المستشفى وعمي
فضه : ايه ادري .... الحمد الله على سلامتهم ياني مشتاقه لهم مووت
فايزه : ايه والله
فضه : يالله اجل تصبحين على خير
فايزه : وانتي من اهله

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمـــــــر ~¤¦¦§¦¦¤~

صحى عمر من النوووم واتصل على محمد
عمر : هلاا محمد
محمد : هلاا والله
عمر : للحين نايم ؟
محمد : ايه والله عمي للحين نايم حاس روحي تعبان
عمر : يالله قوم تعال لي الشركه ابيكـ
محمد : يوووه عمي تو الناس
عمر : لامو تو الناس يالله تعال ابيكـ ضروري
محمد : عمي والله حرام توني نايم
عمر : ليه متى انت نمت
محمد : والله ماجيت من الشركه الا متأخر وعلاا مانمت
عمر : اوكيه يالله قوم اصحى وتعال واطلع اليوم مبكر ونام عدل
محمد : اوكيه خلاص ان شاء الله اشوي واجيكـ
عمر : اوكيه انتضركـ
محمد : ان شاء الله
عمر : يالله باي
محمد : بايات
صحى محمد من النوم وراح لشركه
وصحت مها وراحت للمدرسه
ومهند بعد راح للكليه
ومصطفى نايم لاعنده لاشغل ولاا مشغله

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل ~¤¦¦§¦¦¤~

صحت فايزه وصحت اختها واخوها فهد وفطرو وراحو لاشغالهم
وفيصل راحت له زوجته المستشفى
وجهزت معاه اغراضه عشان الخروج
وابو محمد وام محمد كذالكـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت ســــــالمـ~¤¦¦§¦¦¤~

صحت نوره من النوم عشان المدرسه ولبست وجهزت ونزلت
ولأول مره ماتشوف ليلى تحت
رجعت وصعدت لفوق وضربت باب الغرفه عليها عشان المدرسه
طق طق طق
طق طق طق
ليلى صحت بسرعه من النوم ومانتبهت للوقت
ليلى : نعم
نوره : اختي الوقت متأخر قومي اصحي ماراح اتروحي المدرسه
فتحت الباب لها
ليلى والنوم بعيونها : نوره وش فيكـ
نوره : الساعه 6كامله الوقت متأخر
ليلى : والله الساعه 6ياربي جوالي مارن
نوره : طيب يالله بسرعه اجهزي قبل لايجي الباص
طيب انا انتضركـ تحت
ليلى : لا لاتنتضريني روحي انتي عشان اني مابي أأخركـ وانا بخلي ابوي يوصلني
نوره : اوكيه براحتكـ
ونزلت نوره ودخلت ليلى بسرعه تلبس وتتجهز للمدرسه وبعد ماخلصت
فتحت جوالها عشان تشوف وش فيه مارن المنبه
بعدها تذكرت انها امس قبل لاتنام حطته صامت لان الرجال زعجها بالاتصالات
وشافت 32 مكالمه لم يرد عليها كلمهم من الرجال اللي شافته بالمجمع
و3 رسايل فتحت اول رساله طبعا منه
مكتوب فيها ردي ليه ماتردي انا عرفت من انتي ولا راح اوقف اتصالات الا لين تردي
وفتحت الرساله الثانيه منه برضو
اذا ماتبين تردي ليه اجل اتصلتي فيني من الاول
وفتحت الرساله الثالثه منه برضو
ماراح أيأس بتصل لين تردي
ليلى : اوووووووووووف ياربي وش ذا الوهقه
الا بدخلة ابوها عليها
سالمـ : يالله جاهزه
ليلى : ايه جاهزه
سالم : يالله انتضركـ بره
ليلى : يالله جايه
خلت جوالها صامت وراحت للمدرسه

~¤¦¦§¦¦¤~ في الشركهــ ~¤¦¦§¦¦¤~

وصل محمد لمكتب عمر
محمد : صباح الخير
عمر : صباح النور
محمد : ها وش اخباركـ ؟
عمر: والله يامحمد تعبان حيل تعباااان
محمد : ايه والله احس اني من امس واللي قبله واللي قبله وانا دايم تفكيري مشغول واحاول مابين شي لحد
عمر نزل راسه وحط ايده على راسه : والحل شلون الحين بنتصرف ؟؟
عمر فتح الدرج وطلع اوراق وملفات : كل ذيلو ديون وقروض ماندري عنها
وغير سالفة البنت اللي ماندري عنها شي
وماندري بالمستقبل اللي ناطرنا
محمد : ربكـ كريم .. ان شاء الله الله يفرجها علينا
عمر : اي خيرر يامحمد اي خير شلون بقول لخواني وشلون راح اقول للعيله
ابوكـ وفيصل بالمستشفى كفايه اللي فيهم مكفيهم كيف راح اصدمهم بخبر مثل هذا
محمد : لازم نحاول نتصرف حتى لو ماقلنا لحد او نصبر فتره يرتاح فيصل وابوي ونفاتحهم بالموضوع
عمر : واذا جات الناس تطالب بفلوسها بعد ماتعرف ان بوفيصل مات ؟ وقتها وش راح نسوي يعني لازم ع الاقل نبتدي
محمد : ايه والله الله يستر شلون راح نتصرف
عمر : لازم ع الاقل ننظم تفكيرنا شوي يعني ع الاقل نبتدي بشي نحاول نسدد جزء بسيط حق كل قرض وكمبايله ولشركه عشان يمهلونا اشوي
محمد :طيب خلاص عطني الاوراق وانا بروح مكتبي واتفرغ لهم واشوف كل شي وكم نقدر ندفع لكل واحد منهم
عمر : اوكيه
وراح محمد مكتبه ومعاه الاوراق وحاس نفسه شايل الدنيا بهمومها في يدينه

~¤¦¦§¦¦¤~ في المدرســــــهــ ~¤¦¦§¦¦¤~

المدرسه : السلام عليكم
الطالبات : وعليكم السلام
المدرسه : يالله يابنات مستعدين للاختبار ؟
الطالبات : يس
المدرسه : يالله فرقو الطاولات
فضه تكلم وضحى بصوت واطي : اي اختبار
وضحى : والله مادري شكلها هذي خرفت
فضه : شنو كأنها تتكلم من جد
وضحى بصوت واطي : الا اكيد بس ماعليكـ نحاول نساعد بعضنا بالغش
بكلم الربع عشان يساعدونا
فضه : يالله بسرعه
وضحى تكلم ربعها وتتفق معاهم ع الغش
فضه : وضحى ... وضحى
وضحى : هلاا
فضه : شلون راح نغش انا ماعرف .. احس اني خايفه
وضحى : ماعليكـ لاتحاتين ماخليكـ تطلعين من هنا الا وانتي حاله الورقه كلها
فضه : يااليت
وضحى : افا عليكـ بس انتي اعتمدي روبى راح تكتب لنا الاجابات اللي تعرفهم بكلينكس وبترميه علي وبكتب الاجابات بعدها برميه عليكـ
فضه : اوكيه تمام
المدرسه : فضه وضحى روبى يالله كل البنات استعدو الا انتو بسرعه فرقو طاولاتكم شفيكم يالله بسرعه
البنات : ان شاء الله
وضحى بصوت واطي : فضه لاتروحي بعيد خلكـ قريبه منا
فضه : لالا ماراح ابعد .. كاني قريبه منكمـ
الاستاذه : يالله ياطالبات راح اوزع الاوراق ولا وحده عينها تروح يمين ولا شمال ياويلها مني
بدون تفاهم راح اسحب ورقتها وبحط لها صفر مفهوم ؟
وزعت الورق على جميع الطالبات وضلت تناضر الجميع
فضه في خاطرها : ياربي وش ذا الاسئله وايد صعبه
ياربي وش اسوي الحين ... ياليتني مذاكره امس
روبى بخاطرها : ياربي وش اكتب لهم الحين بالكلينكس ماني عارفه اجاوب على شي
اصلن لو حتى عرفت مستحيل اعطيهم اجاباتي
بس راح اكتب لهم بالكلينكس اني مو عارفه اجاوب على شي وافتكـ منهم
وضلت روبى تحل الاسئله
وضحى : ياربي هذي متى راح ترمي لي الكلينكس ماصارت
فضه : ياليتني ماعتمدت عليهم
منيره تطالع فيهم وتشوفهم محتارين ومو عارفين يحلون شي
لان هالشي واضح عليهم لانهم ماكتبو شي في الورقه
روبى كتبت الكلينكس ورمته على وضحى وقرته وبعدها رمته على فضه
فضه في خاطرها : ياربي وش ذا الوهقه
اوف بس اوف وش اسوي الحين بعمري
طبعا البعض حل الورقه وسلمها وطلعو
منيره ضلت تناضر فيهم وتبي تساعد فضه لانها مانست جمايلها معاها ومانست صداقتهم كيف كانت
وحاولت تتناسى الموقف اللي صار بينهم
الاستاذه شافت منيره تطالع في روبى
الاستاذه تنادي منيره : منيره عينكـ بورقتكـ
فضه : التفتت لــ منيره بنضرات سخريه وقهر عليها لانها للحين ماعرفت الحقيقه
الاستاذه : منيره تعالي اجلسي هنا
طبعا في كرسي فاضي جنب فضه لاكنه بعيد شوي خلت منيره تجلس فيه
طبعا منيره خطرت في بالها فكرت الكلينس
طلعت كلينكس وبدون ماتنتبه الاستاذه وكتبت كل الاجابات لها
وهي طالعه بتسلم الورقه رمته على فضه وطلعت
طبعا فضه بهالموقف مالها انها تستقبله وفتحته وكتبت كل الاجابات
وطلعت وسلمت الورقه ومعها وضحى وروبى
طلعت فضه وعلمتهم وش صار وقالت لهم كل شي وشافت منيره من بعيد
قالت لهم بروح اشكرها
قالت لها وضحى : وش فيكـ انتي غبيه لاتروحي
سوي نفسكـ انكـ ماخذتي الكلينكس ومافتحتيه وانكـ حليتي من عقلكـ
روحي وقولي لها انا مو محتاجه اجوبتكـ انا اعرف اجاوب من نفسي
شفيكـ انتي بهالسهوله نسيتي وش سوت فيكـ
وراحت فضه لمنيره وهي معصبه وحاسه ان كلام وضحى كله صح
منيره شافتها من بعيد وكأنها جايه لها فرحت منيره كثير
وصلت لها فضه وقالت
فضه : هي انتي
منيره : انا
فضه : ايه انتي اجل انا
منيره : هلا والله امري
فضه شوفي حبيبتي اولا : انا مارضى حد يغششني ويرمي علي اجاباته
اصلن انا مو محتاجه لالكـ ولا لأجابتكـ
انا اعرف اجاوب من نفسي
ولكلينس حقكـ روحي خذيه من الارض مثل مارميتيه علي
منيره : انا حبيت اساعدكـ بس
فضه : مشكوره انا مابي منكـ مساعده
ليكون انتي مفكريتني كسلانه مثلكـ
منيره : لو سمحتي فضه انا مو حابه اسمع منكـ اهانات اكثر
لو جايه تقولي كلام طيب اهلن وسهلن
ولو جايه تهينيني انا اسفه مابيكـ تكلميني
فضه : من زينكـ انتي انا الغلطانه اللي نزلت نفسي لكـ وجيت
وراحت فضه لربعها وعلمتهم وش صار
نوره شافتها وراحت بسرعه لها
نوره : هلاا فضه شخباركـ
فضه : الحمد الله بخير وانتي
نوره : والله مشتاقه لكـ
فضه : وانا بعد اشتقت لكـ
نوره : ممكن نقعد مع بعض ونسولف نفس اول لاني بصراحه حيل محتاجه لكـ
فضه : وانا بعد وايد وايد وايد مشتاقه لكـ ومشتاقه اسولف معكـ واشكي لكـ وتشكين لي
نوره ابتسمت وفضه استأذنت من ربعها وراحت مع نوره

~¤¦¦§¦¦¤~ في الجــــــــــامعهـــ~¤¦¦§¦¦¤~

طلعت من الاختبار وراحت مع مها تتمشى
مها : ها وش سويتي بالاختبار
فايزه : والله مادري وش سويت بس ان شاء الله اجيب درجه حلوه
مها : ان شاء الله
فايزه : اليوم راح يطلع اخوي وعمي من المستشفى مشتاقه لهم وايد
ومشتاقين نشوووف يوم فيه فرحه ينسينا الهموم اللي مرت علينا
مها : اي والله صادقه انا من فرحتي زينت البيت ورتبته وعدلته
فايزه : ههههههه شاطره والله
مها : ايه اجل وش على بالكـ
ههههههه امس يوم شافه اخوي محمد تفاجأ وانصدم شلون غيرت البيت
فايزه راح فكرها بعيد لما ذكرت لها محمد وضلت تفكر فيه وتتذكر الايام الصعبه اللي مرت عليهم
وكيف وقف معاهم وماخلاهم وتذكر كيف كان يسأل عنها دايم وتذكر كيف وش سوت يوم انهم بالمستشفى
وكيف انه تحملها وتحمل اختها وحاول يهديهم وتذكرت مواقف حتى وهم صغاااار وهم يلعبون بالارجووحه
ومها قاعده وتتكلم وتتكلم وتعلم فايزه وش صار وش استوااا وفايزه سرحانه عنها وماسمعت شي
مها : فايزه ........ فايزه
فايزه : هلاا والله
مها : وين رحتي
فايزه : مارحت مكان معاكـ
مها : ماصدق انتي معي وانا وش قلت اخر شي
فايزه : قلتي لي ........... وسكتت
بعدها قالت مادري
مها : شفتي شلون انتي مو معااااي ابدا
فايزه : يؤ شوفي الدكتوره جات
وراحت فايزه تسرع للقاعه لانها انحرجت من مها

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

رجعت مها من الجامعه ورجع محمد من الشركه ورجع مهند من الكليه
مهند ومحمد جالسين بالصاله ينتضرو مها عشان يتغدو
مها : السلام عليكم
مهند ومحمد : وعليكم السلام
مهند : ها اخيرا جيتي
مها : ليه ؟
محمد : هههههه نبي نتغدا يعالم
مها : وامي وينها ماجات
محمد : لا امي بتضل مع ابوي وراح تيجي معاه
مها : واو احسن بعد
مهند : ليه عاد
مها : عشان تصير المفاجأه للجميع
محمد : اهااا
مهند : يالله بسرعه نبي نتغدا
مها : قومو تغدو بروح اغير ملابسي وبنزل
محمد : روحي بس بسرعه لاتتأخري
مها : ان شاء الله
محمد : وانتي صاعده نادي مصطفى معاكـ خليه ينزل
مها : اوووكيه

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

وصلت فضه من المدرسه وفايزه من الجامعه وفهد من الكليه
وتجمعو على طاولة الغدا
فهد : اليووم لاتتأخرون عاد نبي من العصر نروح نستقبل اخوي وعمي
فضه : اي اكيد
فايزه : لاتخاف احنا مستعجلين اكثر منكـ
فهد : هههههههه
فضه : اليوم والله الاكل حلو
فهد : انتي كل يوم عندكـ الاكل حلو
فايزه : لا اليوم اختي شكلها النفسيه عندها مرتاحه ومفتوحه للأكل
فضه : هههههههههه ايه اكيد دامي اليوم حليت بالاختبار
فايزه بأستغراب : اي اختبار مو قلتي لي ان ماعندكـ اختبار
فضه : ها اهو اختبار موفاجئ ماندري عنه
فايزه : اهاااا

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

غيرت مها ملابسها وهي نازله تذكرت اخوها مصطفى وراحت له الغرفه
طق طق طق
مصطفى اووووف وبصوت عالي : نعم
مها : انا
مصطفى : وش تبين
مها : افتح الباب ابيكـ
مصطفى بقلبه وهو قايم : الله لايبيكـ
وفتح الباب وقال : نعم
مها : بسأل سؤال ممكن ؟
مصطفى : اووووهوووو هذا وقت اسأله
مها : ايه
مصطفى : خلصينا سألي
مها : انت من صجكـ اخونا ؟؟
مصطفى : لا والله ولد جيرانكم وانتي صادقه
والله عليكـ بياااااااااخهـ ماكو منها
مها : والله بجد انا اسألكـ مامزح
لان انا بجد ماحس عندي اخو اسمه مصطفى
مصطفى : مو لازم ليه تبين شي ؟؟
مها : كلا داخل هالغرفه ومسكر عليكـ الباب لاشغل ولامشغله
ولا بعد الواحد ابداً مايشوفكـ يأنكـ برا مع ربعكـ او تكلم او ع النت ماهي بحاله
مصطفى بسخريه : ها يالله شوفيني وشبعي مني
مها : الكلام وياكـ ضايع بصراحه
مصطفى : اختصري عندي شغل
مها : الله والشغل ياحسره انت وش شغلتكـ غير الاكل والنوم والانترنت والربع
مصطفى وهو يستهزء : ايه ماعندي الا اكل ونوم وانترنت وربع مو عاجبكـ ؟
مها : لا مو عاجبني وضعكـ ابداً
مصطفى : مو لازم
مها : لي كلام معاكـ بعدين مانبي نتأخر على اخواني يبون يتغدووون
اليوم راح يجي ابوي وامي من المستشفى وعمي فيصل بعد
ولا ماتدري ؟
مصطفى : لا والله ادري
العالم والدنيا كلها درت انتو قصرتو فشلتونا شوي وتحطون الخبر بالجرايد
مها : خخخخ احسن منكـ اللي مو مهتم
زين يالله بسرعه خلصنا انزل نبي نتغدا
مصطفى : زين شوي ونازل
مها : ننتضركـ
ونزلت مها لاخوانها ودخل مصطفى غرفته عشان يستأذن من سحر
مصطفى : هلا وغلاا
سحر : اهلين
مصطفى : سوري ع التأخير بس اختي تبيني انزل عشان اتغدا
سحر : اوكيه انزل تغدا عليكـ بالعافيهـ
مصطفى : الله يعافيكـ
يالله توصيني بشي
سحر : لا سلامتكـ
مصطفى : عندكـ رصيد ولا لا ؟
سحر : بصراحه لا
مصطفى : من عيوني اليوم يوصل لكـ الرصيد او حتى بعد شوي
كم سحر انا عندي
سحر : شكراا
مصطفى : العفو
يالله عن اذنكـ باي
بعد اشوي بكلمكـ
سحر : اوكيه انتضركـ
مصطفى : يالله باي

وطبعا مصطفى دايم مقضي وقته في التيلفونــــــات او انه مع ربعه والشله اللي مامنها الا الخراب
ليل نهــــــــار يكلمـ سحر وتكلمه وصارت تسحب منه اللي تبيه
وهو الحب غطى على عيونه وماخلاه يشوف هالشي


~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

محمد بغرفته يكشخ حاله ويتعطر ويتمنى يشوف فايزه ولو بالصدفه
ومهند بعد طلع من الحمام ولبس وتكشخ وتعطر ونزل
مها طبعا جميله شعرها طويل وحرير عيونها وساع وكبار عيونها لونها قريب من البني الفاتح
لبست احسن لبس عندها وتعطرت بأغلاا واحلاا عطر حطت لها روج خفيف وكحله بسيطه ومسكار وبودره
ونزلت وبخرت البيت وبخرت صالة الحريم بالبخور
وعطت اخوها العووود عشان يبخر صالة الرجال
وراحت للمطبخ عشان تأكد للشغاله التجهيزات

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

فايزه مشهوره بجمالها الخلاب وعيونها الحلوه وبياضها الناصع وبشعرها الطويل الناعم
لبست بنطلون جينز وبلوزه احمر وحطت لها روج احمر مناسب للون البلوزه ولبست الاكسسوارت
وتعطرت ورتبت شعرها وجهزت عشان تروح بيت عمها بو محمد وتمنت بداخلها تشوف محمد
ولو من بعيد وتمنت انها تكلمه او يكلمها مثل ذاكـ اليوم اللي شافته عند بيت اخوها فيصل

اما فضه تجهزت ولبست احلا الاشياء وتعطرت وتكشخت وجهزت وراحت لأختها فايزه

فضه : واااااااااااو
فايزه : وش فيكـ ؟
فضه : صايره قمر
فايزه : وانتي بعد روعه
فضه : بس مو احلا منكـ
المهم يالله قومي نعجل فهد عشان يالله نمشي

وراحو لغرفة فهد

فضه : مشاء الله مشاء الله
فهد وهو يرتب شعره : ها شرايكم فيني ان شاء الله بنخطب
فايزه : ههههههههههههههههه بتنخطب لتخاف على هالجمااال اكيد بتنخطب
فهد : هههههههههههه يالله جاهزين ؟
فايزه : ايه يالله
فهد : مشينا
فضه : ودنا السوق نشتري هدايا اوكيه
فهد : اوكيكـ ياكيكـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمر~¤¦¦§¦¦¤~

عمر: ليه عاد مابتروحي
علياء : راح تيجي صديقتي
عمر : اجلي صديقتكـ وروحي معي
علياء : لا
عمر : الكل بيسألني عنكـ هناكـ وعن عبير
علياء : قول لهم اي شي
عمر : طيب خلاص انا بروح
علياء : اوكيه
عمر : يالله باي
علياء : باي

~¤¦¦§¦¦¤~ في سيارة فهد~¤¦¦§¦¦¤~

فضه بتصل على ربعي بخليهم يجووون لاني نسيت ماقلت لهم بالمدرسه
فايزه : اوكيه اتصلي فيهم
فضه تتصل على وضحى
رن رن رن رن
وضحى : هلا وغلاا
فضه : اهلين
وضحى : وش اخباركـ
فضه : بخير يالغلاا
وضحى : دوم
فضه : اقول يالغلاا تعالي اليوم بيت عمي اخوي وعمي اليوم بيطلعو من المستشفى
وضحى : والله الحمد الله ع السلامه
فضه : الله يسلمكـ
وضحى : ماعتقد اقدر اجي مشغولين بالبيت
فضه : اهااا شوفي حاولي وتعالي
وضحى : اوكيه من عيوني سلمي عليهم
فضه: يبلغ السلام خلاص اجل يالله باي
وضحى : بايات

واتصلت بعدها على نوره
رن رن رن
سمر : الو
فضه : السلام
سمر : وعليكم السلام
فضه عرفت ان هذي سمر اللي كلمتها عنها نوره
فضه : ممكن اكلم نوره
سمر : ومن انتي وش تبين
فضه : انا فضه وابي نوره
سمر : ادري تبين نوره وش تبين فيها
فضه : بغيتها هي
سمر : مو بالعاده احد يتصل عليها
فضه بقلبها من وين الواحد يشتهي يتصل وانتي موجوده
فضه : موجوده هي ولا لا
سمر : موجوده لحظه
نادت سمر نوره وجات بسرعه
نوره : هلاا
سمر : تيلفون لكـ
نوره ردت ع التليفون مستغربه من اللي متصل عليها
نوره : الو
فضه : هلا وغلاا
نوره: اهلين شخباركـ ؟
فضه : الحمد الله بخير وانتي
نوره: الحمد الله بخير
فضه : اوووف من هذي اللي ردت علي سمر
نوره : ههههههه ايه
فضه : الله يعينكـ عليها صج انها نشبه
نوره : ههههههههه ليه وش سوت
فضه : بوكرا اعلمكـ بس يالغلاا حبيت اعزمكـ بيت عمي
اخوي وعمي بيطلعون اليوم من المستشفى
نوره : والله
فضه : اي والله
نوره: الحمد الله على سلامتهم
فضه : الله يسلمكـ عاد تعالي لاتخلين
نوره : بحاول تعرفين الضروف
فضه : حاولي تكفين تعالي
نوره بصوت واطي عشان لاتسمع سمر : والله بحاول والله ودي اجي واغير جو البيت زهقانه حدي
فضه : والله احس بتكتمل فرحتي فيكـ تكفين حاولي وتعالي
نوره : ان شاء الله بس مادل البيت
فضه : انتي اذا راح تيجي وقفي عند السوبر ماركت وقدامه على طول راح تشوفي البيت
هو كبير وكذا لونه وكذا وكذا .... وبدت توصفه لها
نوره : بشوف وبحاول
فضه : ان شاء الله تقدري
نوره : ان شاء الله
فضه : يالله اجل عن اذنكـ
نوره : اوكيه يالله باي
فضه : بايات
وسكرو الخط من بعض ونزلو محل هدايا

اما في بيت سالم
سمر : منو هذي
نوره : صديقتي
سمر : اي صديقه
نوره: فضه
سمر : ادري قالت لي انها فضه
وش تبي ؟
نوره : تبيني اروح لها اخوها وعمها بيطلعون من المستشفى وبيسون جمعه وحفله
سمر : وان شاء الله تبي تروحي
الا بدخلة سالم
نوره : ايه ودي اروح
سالم : وين ودكـ تروحي
نوره : بروح بيت صديقتي
سالم : وش عندكـ
نوره : صديقتي اخوها وعمها بيطلعو من المستشفى وابي اروح لانهم بيسون حفله
سالم : وين بيتهم
نوره : يم السوبر ماركت اللي ع الشارع العام هي وصفته لي وقالت لي مايضيع
سالم : من بيوديكـ
نوره : نزلت راسها
سالم وكأن خاطره انكسر عليها من اخذها وهي من البيت للمدرسه ومن المدرسه للبيت وحب يوديها
سالم : طيب خلاص روحي البسي واجهزي وبوديكـ
نوره وهي طايره من الفرح راحت وامسكت يد ابوها وهي فرحانه والله صج والله بتوديني
سالم : ايه بوديكـ
نوره راحت غرفتها طايره وفتحت دولابها والبست احلا شي واجهزت وانزلت
اخذت رقم فضه وركبت السياره وهي طايره فرحه
لاول مره راح تطلع مشوار غير المدرسه ولاول مره تركب السياره مع سالم
ودقت على فضه وقالت لها انا راح اجي
فضه انبسطت حيل وطارت فرحه ان صديقتها راح تيجي وقالت لها انا قريبه عند البيت انتضريني بالحديقه
سالم وصلها لعند بيت صديقتها ودخلت للحديقه
ضلت مذهوله من اللي شافته وضلت تطالع يمين ويسار
وتطالع الحديقه وفخامتها وكبرها
وتقول بخاطرها انا اول مره اشوف بيت بهالفخامه
مشاء الله يكبره وياحلوه

~¤¦¦§¦¦¤~ في السياره~¤¦¦§¦¦¤~

يالله بسرعه اخوي صديقتي اوصلت تستحي تدخل بحالها
فهد : يالله كا احنا وصلنا
فضه : يالله عن اذنكم انا بنزل انتو نزلو الهدايا
وراحت تركض وشافت نوره واقفه ع الباب
فضه : اوه شخباركـ ؟
نوره : الحمد الله بخير
فضه : دوم يارب
نوره : وانتي
فضه : الحمد الله ومستانسه لانكـ جيتي
نوره : هههههههه بعلمكـ كل اللي صار
فضه : اوكيه خلينا ندخل وعلميني كل شي صار
نوره : هههه اوكيه
وهم يمشون بالحديقه عشان بيدخلو لداخل
نوره : تصدقي اول مره اشوف بيت مثل كذا
فضه : ليه ؟
نوره : مدري انا البيت اللي ساكنه فيه صغير ومو فخم
غير هالبيت .... انتو بعد بيتكم مثل كذا
فضه : هههههه ايه
نوره : احس اليوم راح اعيشه احلا يوم بحياتي
فضه : ان شاء الله كل ايامكـ حلوه ياحلوه
ووصلو ودخلو وسلمو وجلسو بصالة الحريم

ومحمد وهو نازل
محمد : احم احم احم
مها : وين بتروح
محمد : بروح اشتري الاغراض الناقصه
مها : اتصلت على امي وابوي ؟
محمد: ايه اتصل وقالو راح يجو بعد الصلاه
مها : ايه احسن عشان يمدينا نجهز
محمد : اوكيه يالله انا طالع
مها : اوكيه باي
محمد : بايات

وفي الشارع نزّل فهد الهداياااا وقعد يرتب في سيارته وينضفها

فايزه : اجل انا بدخل اوكيه
فهد : اوكيه روحي ادخلي ماعليكـ مني
فايزه : اوكيه
ودخلت فايزه وهي داخله تمشي في بداية الحديقه
الا محمد يطالع في وجهها وهو واقف عند الباب يعني داخل
محمد وهو متفاجأ من اللي شافه وكيف عيونها حلوه وجمالها خلاب
فايزه مانتبهت له واول ماشفتها تغطت بسرعه وتوها بتدخل
فايزه بقلبها ياربي كأن الله حقق لي اللي ابيه
محمد : فايزه
فايزه منزله راسها : نعم
محمد : شخباركـ فايزه ؟
فايزه : الحمد الله بخير
محمد ويبي يطول السالفه معاها : من جابكـ ؟
فايزه : اخوي فهد
محمد : فهد ؟
فايزه : ايه
محمد : طيب وينه الحين
فايزه : برا
محمد : اهاااا ليه مادخل
فايزه : الحين بيدخل بس ينضف سيارته
محمد : زين
فايزه وهي مبتسمه وكأنها بعد ودها تطول السالفه معاه وقلبها طاير فرحه : روح له برا ودخله
محمد : ليه اهو غريب عن البيت البيت بيته
فايزه مع ضحكه خفيفه : ههههه
محمد في قلبه : سلم هالضحكه فديتها انا
محمد : دوم يارب
فايزه : تدوم انفاسكـ
محمد : فايزه ممكن طلب ؟
فايزه ومو مصدقه نفسها و قلبها صار يدق حيل وتحس بيغمى عليها قالت بصوت مخنوق وواطي : شنو ؟
الا بدخلة فهد ولا محمد ولا فايزه انتبهو له
فهد : فايزه انتي مادخلتي
محمد : بسم الله انت متى دخلت
فهد : لا والله يعني ماحسيتو فيني
محمد ويبي يضيع السالفه وصار يعلي بصوته : هااااا شخباركـ فهد
فهد : الحمد الله
محمد : هي بتدخل بس انا سلمت عليها
فايزه بأحراج : عن اذنكم
محمد وهو يطالع فيها وهي تمشي : اذنكـ معاكـ
فهد : محمد ... محمد
محمد لما ادخلت وسكرت الباب التفت على اخوها وقاله : ها
فهد : شفيكـ ؟
محمد : مافيني شي
فهد : ليه تطالع في اختي كذا
محمد في قلبه : حلوه واحبها بس متى راح تعرفو وتحسو فيني ياناس
محمد : لا ولا شي امش نروح المجلس
ودخل المجلس وشوفته لفايزه نسته الاغراض اللي كان بيروح يشتريها

وبكذا انتهت الحلقهـ الثامنهـ

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:59 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.