آخر 10 مشاركات
✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          أحــــ ولن أنطقها ــــــبِك "متميزة" و "مكتملة" (الكاتـب : *my faith* - )           »          صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          1092 ـ لن أحترق بنارك ـ ميشيل ريد ـ ع.د.ن (كتابة/كاملة **) (الكاتـب : Just Faith - )           »          عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          جاك...كارا (114) للكاتبة: Lynn Raye Harris (ج5 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          وأشرقت في القلب بسمة (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الأدبي > صحيفة الأخبار الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-13, 03:39 PM   #1

سارة عادل

مشرفةمنتدى الأناقة والازياء ومنتدى الفن وأخبار الفنانين

alkap ~
 
الصورة الرمزية سارة عادل

? العضوٌ??? » 264161
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 9,470
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك aljazeera
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
لا تاتي فلم اعد انتظرك
?? ??? ~
My Mms ~
New1 إصدارات جديدة تُضاف إلى المكتبة المصرية265


12\8\2013م اتنين



وكالة أنباء الشعر – محمد زين

صدرت حديثاً الطبعة الثانية من رواية "أبواب" للكاتب أنور هاني عن دار رواية للنشر. والرواية تدور في تدور في فلك الميتافيزيقيا، والجريمة والرعب، تأخذ القارئ معها إلى رحلة مثيرة وشيقة مليئة بالمفاجآت غير المتوقعة، وتغوص في عوالم الباراسيكولوجى المختلفة مثل "التخاطر، تحريك الأشياء عن بعد، التقمص العاطفي، التكهن النفسي، والجرائم الكاملة".

كما صدر عن مجموعة النيل العربية كتاب تحت عنوان "المواد المضافة للأغذية الإيجابيات والسلبيات " للدكتورة عفاف عبد الرحمن الجديلى. فإن مع التقدم التكنولوجي في مجال التصنيع الغذائي نجد أن هناك العديد من المواد المضافة تستخدم لأغراض مختلفة كالحفظ أو إظهار النكهة أو إعطاء لون جذاب أو إعطاء مذاق مميز للطعام أو لأغراض أخرى متعددة.

وأصدرت الأديبة هناء عبد الجواد جودة عضو نادى القصة بأسيوط مجموعتها القصصية الجديدة "عزف الروح تراتيل الوجد"، وذلك عن دار الإسلام للطباعة والنشر، وتقع مجموعة عزف الروح ضمن مجال القصة القصيرة جداً وهي الكتاب الرابع في القصة القصيرة للأديبة. وتستعد عبد الجواد خلال الفترة القادمة لإصدار كتابين جديدين أحدهما ضمن مجال المجموعة القصصية بعنوان "مخاض"، والآخر ديوان شعري بعنوان "للعشق أوقات أخرى".

أما "محاكمة الرئيس" للدكتور ياسر ثابت فقد صدر عن دار أكتب ويتحدث عن أن الرئيس ليس فوق القانون، وأنه يجب أن يحاكم كأي فرد في المجتمع.

كما صدرت رواية عن دار رواية كتاب تحت عنوان "نصف حياة" للكاتب عمرو المنوفي.

وعن مجموعة النيل العربية للطباعة والنشر صدرت الطبعة العربية لكتاب "تحسين المدارس من خلال دور المعلم كقائد" ترجمة علا أحمد صلاح، للكاتبين ألما هاريس، ودانييل موجيس.

ويتناول هذا الكتاب مفهوم قيادة المعلم باعتبارها جزءًا أساسيًا ومهمًا في تحسين المدرسة والفصل، ويبحث الكتاب أيضا عملية القيادة في الواقع العملي وأدوار ومسئوليات وتأثير المعلمين الذين يمارسون تلك القيادة، وتأثيرات قيادة المعلم على التطوير المهني للمعلمين، وكيفية دعم وتعزيز هذا الشكل المهم من أشكال القيادة.

وعن مجموعة النيل أيضاً صدرت الطبعة العربية لكتاب "التليفزيون والعولمة والهويات الثقافية" للكاتب كريس باركر وهو ترجمة علا أحمد صلاح. وهو يتناول الكتاب قضايا التليفزيون والهويات الثقافية في سياق العولمة، مؤكداً أن التليفزيون مورد متنامٍ لبناء الهويات، وأن الهوية الثقافية ليست شيئاً جوهرياً ثابتاً بل هي تكوين اجتماعي شرطي تقع اللغة في مركزه، وتعتبر قراءة هذا الكتاب إضافة مهمة للطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا الذين يدرسون التليفزيون، والهويات الثقافية في سياق العولمة، وكثيرًا من القضايا الثقافية المحورية للعصر الكوني مثل وسائل الاتصال الجماهيرية والعولمة واللغة والنوع والعرق والسياسة الثقافية والهوية والتي انشغلت بها الدراسات الثقافية خلال العقد الماضي.

وصدر حديثاً عن دار اكتب "مذكرات مصطفى محمود" للكاتب السيد الحراني وهي تنشر للمرة الأولى بعد وفاته. ويروى الكتاب حياة الكاتب الكبير "مصطفى محمود" بداية من ميلاده ورحلته من الشك للإيمان، بكل ما قابل من أسرار وخفايا في هذه الرحلة، والتي بدأت برفضه للمسلمات، ثم تكوينه جمعية للكفار، وعمره اثنتي عشر عاما.

وعن دار الفكر العربي صدر مؤخراً كتاب "سيكولوجية التفكير المنظومي " للدكتورة دينا أحمد حسن إسماعيل" وهو أول كتاب في التفكير المنظومي وتبعاً لذلك فهو جديد في محتواه حيث يجمع بين الجانبين النظري والتطبيقي ويوضح أن التفكير المنظومي أداة رائعة لحل العديد من المشكلات المعقدة التي تواجهنا يوميا سواء على المستوى الشخصي أو المهني.


كما صدر " علم النفس الاجتماعي " للكاتب مصطفى صالح رزق الذي يتناول بعض موضوعات علم النفس الاجتماعي في قالب جديد يجمع بين اتجاهاته النظرية وتطبيقاته العملية التي يستفيد منها القارئ العادي والباحث المتخصص بأسلوب سلس يفهمه كل منهما كما أنه يسلط الضوء عن البدايات الأولى لعلم النفس الاجتماعي وتطوره ويكشف عن موضوعات جديدة في علم النفس الاجتماعي.




سارة عادل غير متواجد حالياً  
التوقيع
[/SIGPIC[SIGPIC]
[CENTER]



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المصرية265, المكتبة, تُضاف, جديدة, إصدارات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:55 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.