آخر 10 مشاركات
الحب الأزرق *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : Fatma nour - )           »          379 - من ينقذها - كارول مارينيللي (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          اكليل الصبار ج1- من س اني عشقتك -قلوب أحلام زائرة- بقلمي:زهرة سوداء(مكتملة&الرابط) (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          الأحمر يعشق ضياءك قصة قصيرة (22) بقلم كاردينيا73 *كاملة* مميزة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          تصاميم وطلبات تصميم 2020 (الكاتـب : noor1984 - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          معبد الحب - أجاثا كريستى ...حصرياً (الكاتـب : Dalyia - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          لا ترحلي - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة::اسراء علي(Moonlight) - كاملة (الكاتـب : بحر الجراح - )           »          طيف من نار (70) -ج1من سلسلة أطياف من رماد- للكاتبة الرائعة: deloo * الفصل16*مميزة (الكاتـب : *دلال* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > الأقسام العامه > المــنــتـدى الــعـــام

Like Tree2Likes
  • 1 Post By maher-94
  • 1 Post By maher-94

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-08-13, 04:30 PM   #1

maher-94

? العضوٌ?ھہ » 302444
?  التسِجيلٌ » Aug 2013
? مشَارَ?اتْي » 122
?  نُقآطِيْ » maher-94 has a reputation beyond reputemaher-94 has a reputation beyond reputemaher-94 has a reputation beyond reputemaher-94 has a reputation beyond reputemaher-94 has a reputation beyond reputemaher-94 has a reputation beyond reputemaher-94 has a reputation beyond reputemaher-94 has a reputation beyond reputemaher-94 has a reputation beyond reputemaher-94 has a reputation beyond reputemaher-94 has a reputation beyond repute
:sss4: اجزاء من محاضرة للشيخ ممدوح علي الحربي (الماسونية/ عبدة الشيطان)



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام عل اشرف الأنبياء والمرسلين، نبينا وحبيبنا وقدوتنا محمد بن عبد الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.
وبعد:... نتكلم هذا اليوم عن الماسونية أخطبوط العالم وحديثنا سيكون بإذن الله تحت العناصر التالية:-
1- التعريف بالماسونية
2- نشأت الماسونية
3- أشهر الشخصيات الماسونية
4- الهيكل الهرمي التنظيمي للماسونية العالمية
5- المنظمات الماسونية السرية
6- منهج الماسونية في اصطياد فرائسها
7- مخططات ورموز الماسونية العالمية
8- عقيدة الماسونية
9- موقف الماسونية من النصرانية
10- دخول الماسونية في البلاد العربية
11- المحافل الماسونية
12- حكم الإسلام في الماسونية العالمية
-----------------------------------
1- التعريف:- الماسونية هي حركة يهودية سرية ارهابية هدفها خدمة الاغراض اليهودية العالمية وذلك بتدمير الاديان وتمزيق الشعوب تمهيداً لسيطرة اليهود على جميع ارجاء العالم، وذلك لتحقيق تعاليم توراة اليهود وتلمودهم واحلام كهنتهم الحاقدة، وهذا ما اكده الحاخام ايمانويل روبينوفيج في اللقاء الخاص لمجلس الطوارئ للحاخامات الاوروبية والذي عقدة في مدينة بودابست في 12/3/1952م حيث قال" لن تكون هناك اديان بعد اليوم ويجب علينا الحفاظ على شعائرنا وتقاليدنا اليهودية وذلك من اجل الحفاظ على تميز طائفتنا اليهودية".
وهناك من عرف الماسونية بأنها منظمة يهودية سرية هدامة ارهابية غامضة محكمة التنظيم تهدف الى ضمان سيطرة اليهود على العالم وتدعوا الى الإلحاد والإباحية والفساد وتتستر تحت شعارات خداعة مثل الحرية والإخاء والمساوات والإنسانية. وجُّل اعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم من الرؤساء والملوك والامراء والتجار والاعيان . ويقيمون ما يسمى بالمحافل لتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام تمهيداً لتأسيس جمهورية يهودية عالمية كما يعتقدون.
اما التعريف اللغوي للماسونية فهي مركبة من كلمتين فرنسيتين، الأولى فارتك وتعني (الباني) والثانية ماسون أي (الصادق)، ولهذا فهم يلقبون بالبناء الصادقين او بنائين الأهرام.
2- نشأت الماسونية:- فالبعض يقول أن المؤسس الأول للماسونية هو (هيرودس الثاني) الذي كان والياً على القدس لدولة الرومان، وقد أسس بالإشتراك مع المستشارين اليهوديين وهما (أحيرام اليبون ومئاب لاخي) جمعية سرية بإسم القوة الخفية وكان هدفها مقاومة دعوة المسيح عليه السلام لأنه أي (المسيح) كان يبشر بزوال هيكل سليمان حتى لا يبقى فيه حجر يلامس الآخر.
يقول (شاهين مكاريوس) وهو رئيس المحفل الماسوني في مدينة القاهرة في مصر، يقول هذا الماسون "الماسونية اكبر الجمعيات واغناها واشهرها ولعلها اقدمها ايضاً"، وقد ذهب الناس في قدمها مذاهب مختلفة، فبعضهم قال أنها انشأت في هيكل سليمان وبعضهم ردها الى كهنة المصريين وآخرون الى كهنة الهنود ويزعم غيرهم ان مؤسسها الحقيقي لا يزال مجهولاً. وى يبعد التصديق ان العالم لم يخلو من جمعية سرية منذ نشأته ويغلب على الظن ان منشأ هذه الجمعية كان في رومية سنة 17 قبل الميلاد.

3- أشهر شخصيات الماسونية:- أولهم رجل اسمه ميراب الذي كان احد مشاهير القادة الثورة الفرنسية، ثم جاء بعده مازيني الايطالي ثم الجنرال الأمريكي ألبرت مايك الذي فصل من الجيش الامريكي لأرتكابه فضائع وحشية تحت شعار الاعمال الحربية ونجحت الماسونية بإستغلال حقده وغضبه على الشعوب لخدمتها، حتى اصبح المشرف الاول على الماسونية في العالم والمخطط لها في تنفيذ برامجها ووضع الخطط التدميرية للماسونية في العالم. حيث استقر البرت مايك في مقر هادئ في مدينة صغيرة في امريكا وهي تسمى بـLittle Rock واعتكف قرابة 12 سنة وهو يدرس دراسة مستفيضة عن المخططات المستقلبية للماسونية في العالم. وعندها خرج بمخطط ه الرهيب الذي يسمى بمخطط بايك العالمي ويشتمل على الآتي:-
أ- اعادة تنظيم المحافل الماسونية في جميع انحاء العالم.
ب- تأسيس ثلاث مجالس مركزية عليا مقرها الاول في بلدة جارلستن في امريكا والثانية في مدينة روما الايطالية والثالثة في برلين في المانيا.
جـ- تأسيس عشرين مجلساً تحت اشراف المجالس العليا الخاضعة بدورها للمحفل الاعلى الماسوني ويختص كل مركز بمنطقة معينة بحيث تغطي كل المناطق الهامة في الكرة الارضية.
جاء بعد ذلك رجل اسمه ليون بلوم وهو رجل فرنسي كان مكلفاً بنشر الاباحية في العالم حيث صدر كتاباً بعنوان (الزواج لم يعرف افحش منها) والعياذ بالله.
جاء بعد ذلك رجل اسمه كوديل لوس اليهودي صاحب كتاب العلاقات الخطرة. ثم لاف آرليج وهو الذي اعلن في مؤتمر الماسونية عام 1865م في مدينة آرليج في جموع من طلبة المان والاسبان والروس والانكليز والفرنسيين، اعلن بحاربة الله تعالى.
ثم جاء بعد ذلك الماسوني جان جاك روسو وفولتير في فرنسا وجورجي زيدان في مصر وكارل ماركس وإنجز في روسيا، والأخيران كانا من ماسونيي الدرجة 31 ومن منتسبي المحفل الانكليزي ومن الذين أداروا الماسونية السرية في العالم وبتدبيرهما صدر بيان الشيوعي المشهور.
وكذلك من الماسونيين آدم وايزهاور الذي كان استاذ في علم الاهوت في جامعة انفورشتاد المانية حيث ارتد عن الديانة النصرانية وتقمص الإلحاد، فإتصل به على الفور كبار الماسونيين في المانيا وكلفوه بمراجعة بروتوكولات حكماء صهيون القديمة
واعادة تنظيمها وتخطيطها بأسس حديثة وعصرية.
أما الشخصيات البارزة من الاعيان والملوك والامراء الذين انضموا تحت الماسونية العالمية، فيذكر مؤلف دائرة المعارف الماسونية المصورة تحت عنوان "ملوك الشرق يعتنقون الماسونية المثالية". منذ 25/1/1948م واصحاب الجلالة ملوك الشرقين الأوسط والأدنى يؤيدون الماسونية ويعتنقون طريقتها المثالية ومنهم هيلاسي لاسي امبراطور أثيوبيا ومحمد رضا بهلوي امبراطور ايران وغيرهما من الملوك ورؤساء الجمهوريات والأمراء ورؤساء الحكومات، الى ان قال "وقد قرر المؤتمر السابع الأمس في 25/4/1952م منح صولجان السلطة وحسب النص الدستوري لحضرة صاحب الشوكة العظمى القطب الاعظم (حنا بيك أبي راشد) عميد الطرق الماسونية المثالية مدى الحياة وذلك بإحتفال كبير تحت رعاية صاحب الجلالة فاروق الاول ملك مصر السايق، واليوم قد توجت الماسونية المثالية برعاية صاحب الجلالة الملك حسين المعظم بموجب كتاب رسمي الذي ورد الى دار الاحرار المثاليين في الحازمية بطريقة رسمية كم الديوان الملكي الهاشمي وهذا نصه: حضرة السيد حنا ابي راشد المحترم، تلقيت ببالغ السرور والتقدير كنابكم المؤرخ في 14/6/1957م فشكرت لكم اعظم شكر نبيلة عواطفكم وصادق مشاعركم وامانيكم وإني إذ اتقدم بالغبطة والابتهاج قراركم الامثل بمنحي اسمى درجات الماسونية الاخيرة ووضع رسمي في صدر مجلس السامي المثالي العالمي، لَيطيب لي عن أعرب عنكم عن عميق شكري وخالص امتناني وتقديري مع أطيب التمنيات لكم بدوام النجاح في خدمة المثل السامية التي تقصدون تحقيقها والمبادئ الرفيعة تدأبون على نشرها لخير البشر وهداية الانسانية، حفظ الله ذاتكم الرفيعة وأيدكم بالصحة والسعادة والسدد... الملك حسين بن طلال. حرر هذا المرسوم في 23/7/1957م.
وفي 25/12/1957م صدر مرسوم الرئيس الأعظم للماسونية بتأليف وتأمين المحفل الاكبر المثالي للمملكة الاردنية الهاشمية والمناداة بدولة (بهجت التلهوني) أستاذاً أعظم له تحت رعاية جلالة الملك حسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية ومقره الرئيسي عمان وذلك كما دوِّن في سجل العام لطرق الماسونية المثالية العالمية في تاريخ 2/2/1958م.
أما عن عملية تكريس الملك حسين فقد جرت في 17/5/1959م على ما جاء في كتاب البنائين لـ (حنين قطيني) الذي قام هو بنفسه بعملية التكريس، وقد جاء في صفحة 27 من الكتاب ما يلي: "جرى تكريس جلالته في حفلةٍ خاصة وكان لتكريسه ضجة عالمية كبرى وقد قام بالتكريس الأخ الكي الاحترام الاستاذ حنا قطيني الذي سبق كرس جده المفغور له الملك عبد الله بن حسين مؤسس المملكة الاردنية الهاشمية وإن بعض ما كتب فس صدد هذا التكريس ما نشرته مجلة العاصمة في العدد 74 و 75 الصادر في تشرين الثاني 1959م وقد ترجم هذا المقال الى اللغات الإنكليزية والفرنسية والإسبانية ونشرته المجلات الماسونية الأمريكية في نشراتها الدورية وكانت حفلة تكريس جلالته غاية في الأبهة حضرها رهط من كبار الماسون العالميين كما تولى إجراء عملية التكريس حسب طقوس طريقة إيكرسيه القديمة، مكرس الملوك والأمراء الأخ الكلي الاحترام الاستاذ حنين قطيني وقد سلمت لجلالته الدرجات الماسونية الرفيعة ونوديَ به أخاً عزيزاً وراعياً للماسونية واستاذ أعظم شرقي (هذه الدرجة) واستاذ اعظم شرقي للمحفل اللبناني للأقطار العربية. وقد كان لتكريم جلالته رنة فرح في البلاد العربية ورحب العالم اجمع اجمل ترحيب بإنضمام اخ كبير الى البناية الماسونية وهو صاحب الجلالة الملك حسين عاهل المملكة الاردنية الهاشمية ليلتقي مع اخوانه ملوك ورؤساء العالم ف مختلف الميادين". انتهى - من كتاب البنائين.

4- الهيكل الهرمي التنظيمي للماسونية:- يتكون الهيكل الهرمي التنظيمي العام للماسونية من ثلاث مراحل هرمية:
المرحلة الاولى: الماسونية الابتدائية الرمزية.
المرحلة الثانية: الماسونية الملوكية.
المرحلة الثالثة: الماسونية الكونية.
المرحلة الاولى: الماسونية الابتدائية الرمزية، حيث يدل اسمها بأن من يدخلها يمكن ان يتأهل ويترفع في الدرجات وفيها 33 درجة وهذا يعني ان العضو الماسوني يبدأ من الدرجة الاولى حتى الدرجة 33 واذا وصل الى هذه الدرجة يسمى بالاستاذ الاعظم، والماسونية في هذه المرحلة تسعى الى ضم رؤساء الدول ورؤساء الوزارات وكبار الشخصيات التي بيدها الحل والربط في كل بلد حتى تضمن حمايتهم لها وتسهيل مآربهم وأغراضهم وحمايتهم عند الضرورة إذا كشف أمرهم. إضافة الى ان العضو الماسوني يعطى شهادة انتساب عضوية يعتمدها الاستاذ الاعظم أو السكرتير الاعظم الحائز على درجة 33 وتكون هذه الشهادة مؤرخة بالتاريخ اليهودي.
كما يتم قبول العضو الجديد في الماسونية في جو مرعب ومخيف وغريب، حيث يقاد الى الرئيس معصوب العينين وما ان يؤدي يمين حفظ السر ويفتح عينيه حتى يفاجئ بسيوف مسلولة حول عنقه وبين يديه كتاب العهد القديم ومن حوله غرفة شبه مظلمة فيها جماجم بشرية وأداوات هندسية مصنوعة من خشب وكل ذلك لبث المهابة في نفس العضو الجديد.
وقد بلغ عدد الماسونيين قبل عقدين من الزمان حوالي 6 مليون ماسوني منتشرين في العالم منهم 4 ملايين في الولايات المتحدة الامريكية و 1 مليون في بريطانيا وحدها، و 1 مليون في باقي دول العالم بما في ذلك الدول العربية والكيان الصهيوني الاسرائيلي.
المرحلة الثانية: الماسونية الملوكية او الماسونية المتوسطة وهي تمثل مرتبة عليا في عضوية المحفل الماسوني وهذا اللقب لا يحصل عليه إلا اليهوديين. إلا أنهم رأوا أخيراً ومن باب التضليل والخديعة أن يقبلوا فيها عدداً محدوداً من غير اليهود بشرط أن يكونوا قد قدموا خدمات جليلة للمحافل الماسونية العالمية. وكان الرئيس السابق لأمريكا هاري تروميل ماسونياً اعظم يحمل الدرجة 33 وهو الذي اعترف بالكيان الصهيوني بأسم أمريكا بعد 10 دقائق من قيام اسرائيل على ارض فلسطين.
المرحلة الثالثة: الماسونية الكونية، أو الحمراء، وتكون عادة محصورة في محفل واحد لا غير مكون من 12 عضواً وهؤلاء جميعهم منتخبون من كبار حاخامات اليهود وكهنتهم وزعمائهم وهذه الفرقة غارقة في التخفي والغموض حتى لا يعرف نشاطها ونظامها أحد، وهم الذين صاغوا برتوكولات حكماء صهيون وذلك إذبان المؤتمر الصهيوني العالمي الاول الذي عقد في بال 1997م وهذه الفرقة الماسونية هي أعلى الطبقات. والعجيب ان هذه الفرقة ليست لها إلا محفل واحد فقط في مدينة نيويورك وفيه أكبر وأغنى جالية يهودية وهم الذين يديرون الحركة الاقتصادية والسياسية. ولا يعرف أحدٌ مقرها الا الاعضاء فقط، وبالطبع فإن اصحاب هذه الطبقة فوق جميع الاباطرة والملوك والرؤساء لأنهم يتحكمون فيهم، وكل زعماء الصهيونية هم من الماسونية الكونية الحمراء. وهم الذين يخططون في داخل العالم لصالح الشعب اليهودي.

5- المنظمات الماسونية السرية:-
- يأتي في مقدمةتها منظمة بلوتو الماسونية وافراد هذه المنظمة السرية هم من اصحاب المليارات واصحاب الملايين من اليهود الذين يتحكمون في الحياة الجارية والاقتصادية لكثير من دول العالم. فملياراتهم وملايينهم هي التي تسير الحياة التجارية العالمية وخصوصاً في الدول الاوروبية وعلى رأسها الولايات المتحدة الامريكية، كما ان هذه المنظمة الماسونية تتحكم في تسير بنوك
الصناعية الضخمة في اوروبا ومن البارزين في هذه المنظمة اليهودي يعقوب شيف وهو من يهود مدينة نيويورك وبيريلا بيرون اليهودي الامريكي الذي يمتلك اكثر من 446 مصنعاً للسلاح.
- منظمة أنور شيسك ومهمة هذه المنظمة هدم وإبادة الدول التي تعادي الماسونية اليهودية الصهيونية بشتى الوسائل. وقد قامت هذه المنظمة بإثارة مذبحة في 31/3/1908م في مدينة اسطنبول والتي ذهب ضحيتها اكثر من 68000 شخص من المسلمين الاتراك الابرياء. ومن اشهر الذين شاركوا في هذه المذبحة الماسوني الايطالي ايمانويل كاراسو والماسوني التركي جاويد، وكلهم من اليهود. ومن اعمال هذه المنظمة تدبيرهم لحرب البلقان التي وقعت من عام 1912م الى عام 1914م وكذلك إثارة الحرب العالمية الأولى التي قتل فيها اكثر من 8 ملايين وترك ما يزيد على 16 مليون من البشر بين مشرد ومصاب ومشوه.
- اما المنظمة الثالثة هي منظمة تيروي داروست الماسونية ومهمة هذه المنظمة هو القيام بإغتيالات عالمية تكون نتيجتهافي اغلب الاحيان خضوع حروب او حوادث عالمية ومن اخطر الأعمال التي قامت بها هذه المنظمة إغتيال ولي عهد النمسا الامير فيردنانت الذي اغتاله ماسوني من هذه المنظمة واسمه برجنيف. وقد دفعت جمعية الإخوة اليهودية لهذا الشخص مبلغ وقدره 16000 دولار لتنفيذ هذه المهمة القذرة. ومن اعمالها ايضاً الانقلاب الدموي الذي قام به الماسوني بيلاكون والذي نتج عنه قتل 85000 شخص من دولة مجر (هنغاريا) وبقي في الحكم حوالي ستة اشهر ثم تنحى عن الحكم. ومن اعمالها أيضاً اغتيال رئيس وزراء دولة ايران عام 1949م الجنرال علي رازامارا. ومن اعضاء هذه المنظمة الماسونية رفيق كورنتال التركي الذي شغل منصب رئيس مجلس التركي في البرلمان التركي وهو المسؤول عن مذبحة تبليباشي التي وقعت في كونيا 1920م وذهب ضحيتها اكثر من 3500 شخص بينهم النساء والأطفال حيث نكل هذا الماسوني بجثثهم وهو أيضاً الذي رتب فاجعة مانيمان التركية 1930م والتي ذهب ضحيتها حوالي 25000 شخص من المعلمين والشيوخ والعلماء والمتديينين.
- المنظمة الماسونية الماركسية: وقد أثرث هذه المنظمة على دول أوروبا منذ عام 1856م وكان أثرها كبير جداً بين طبقة العمال والكادحين وهذه المنظمة هي التي تنظم الإضرابات والإضطرابات العمالية في جميع انحاء العالم . ومن الجدير بالذكر ان خالد بكداش الشيوعي السوري هو من اعضاء هذه المنظمة بالإضافة الى الشيوعي التركي ناظم حكمت.
- منظمة البروليتاليا. وهي من الماركسية إلا أن مهمتها تختلف نوعاً ما عن مهمة الماركسية وهذه المنظمة تقوم بتقديم المساعدة للماركسيين ومهمتها احتلال المراكز الرئيسية في المنظمات العمال وتوجيه الحركات العمالية الخفية نحو الاهداف الماسونية اليهودية عن طريق إدعاء المحافظة على مصالح العمال وانقاذهم من صفوة الرأسمالية الغربيين. ومن اعضاء هذه المنظمة آرام باناروياس الذي انتدبته جمعية بونابرت اليهودية وارسلته الى مدينة سولانيك عام 1915م ومعه اكثر من 3 مليون دولار حيث اثر على عدد كبير من الناس في دول البلقان.
- منظمة الروتالي التي اسست في عام 1904م في شيكاغو ولها فروع في اكثر بلاد العالم ومن اشهر اعضاءهاأورخال نتال التركي، وكذلك من اعضائها أيضاً كوناردج هيلتون اليهودي الماسوني وهو صاحب فنادق هيلتون الشهيرة المنتشرة في اكثر مدن العالم ومهمة فنادقه هي السيطرة على اقتصاد البلاد التي توجد فيها والعمل على نشر المبادئ الماسونية، حتى ان الماسونيين يعقدون اجتماعات دورية فيها في هذه الفنادق. وينتسب الى هذه المنظمة أغنياء من الدرجة الثانية وبعضهم ممن يسيطر على البنوك والمحلات ومراكز التجارية وخاصة من الإنكليز. ومن المنتسبين لهذه المنظمة الماسونية جمهرة لا بأس بها من لوردات البرلمان الأنكليزي وقد لعب هؤلاء دوراً هاماً في عملية ضرب الاقتصاد المصري عام 1956م على أثر تأميم قناة السويس المصري.
- منظمة أريفورم وينتسب الى هذه المنظمة الصحفيون والمؤرخون والكتاب والطلبة الجامعيون. ومؤسس هذه الفرقة هو مارتن لوثر اليهودي الذي إدعى أنه اعتنق النصرانية وأقام في الفاتيكان عدة سنوات ثم ترجم الإنجيل الى اللغة الألمانية, وأعلن حرباً شعواء على الكنيسة هناك. وممن كان ينتسب الى هذه المنظمة الماسونية أمان الله خان ملك أفغانستان السابق وعلي رضا بهلوي امبراطور ايران السابق، ومنهم أيضاً عثمان نورجيرمان ممثل المنظمة في تركيا وصاحب جريدة أريفورم في الاديان، ومنهم أيضاً أمين يانمان صاحب جريدة وطن التركية الواسعة الانتشار التي تصدر في اسطنبول.

6- منهج الماسونية في اصطياد فرائسها:- فإنهم يبدأون دائما عملهم بإنشاء نوادي عامة ومراكز خدمة للبيئة يعلنون أن الهدف منها هو مساعدة المحتاجين وقد ينشأون هذه المراكز تحت أسماء براقة منها جمعية البنائون الاحرار أو جمعية التسلح الخُلُقي. ثم يقومون بعد ذلك بإصطياد الاعضاء من علية القوم وكبرائهم وأصحاب المال والجاه والسلطان، ولابد أن يكون الأعضاء من غير المتمسكين بدينهم طبعاً ومن غير الملتزمين بالقيم والمبادئ الأخلاقية، وحينما يتأكدون من هذه المواصفات يرشحونها للإنضمام الى هذه المراكز. ولذلك لا تجد ابداً ضمن هذه النوادي عاملاً او صانعاً او فقيراً او فلاحاً, إذ لابد أن يكون صاحب الوجاهة والأموال الطائلة. ولهذا يقول عظماء وكبراء الماسونيين إننا لا نستطيع ان نبلغ غايتنا إلا بواسطة الأعيان والأمراء، هم تذكرة المرور، فضموهم الى الماسونية، وإياكم أن تكشفوا غايتنا. وهكذا يقومون بضم أعداد كثيرة من المشاهير من اصحاب المراكز العظمى في المجتمعات ويوضع هؤلاء في الدرجات الاولى من درجات الماسونية التي لا يرى فيها إلا الحفلات والرحلات مظاهر الأنحاء الإنساني ومهمة هؤلاء ان يضمنوا ابعاد الشبهات عن هذه المنظمة من جانب وأن ينخدع بهم أخرى فيتقدمون للإنضمام لهذه المنظمة من جانب آخر. ومن ناحية ثانية يستفيدون بهم في تيسير مصالحهم في المجتمع ولذلك نرى أن الماسونيين البارزين لهم مكانة في اغلب دول العالم حيث تفتح لهم جميع الأبواب ويسكنون أرقى الفنادق ويؤجرون أفخر الشقق وكذلك يحاول اليهود أن يجمعوا الناس حول هذه المنظمة مستغلين عدة أمور منها:
أ- جهل معظم الناس بالأهداف الحقيقية للماسونية اليهودية واستغلال حب الظهور عند بعض المشاهير فيدعونهم لألقاء الخطب الرنانة ثم ينعمون عليهم بالألقاب والأوصاف الشهرة حتى تقع الفريسة بين أيديهم.
ب- الوسائل الماسونية. فإن من أهم الوسائل والمخططات التي تسلكها الماسونية في تحقيق اهدافها ما يلي:-
أولاً: تجنيد الشباب في كل العالم لخدمة مصالح اليهود وذلك بتوفير الاسباب له والعبث لهم وانغماس في الشهوات من خلال نشاطات الجمعيات الرياضية والموسيقية واستغلال وسائل النشر والاعلام ودور لهو والخمر ونشر المخدرات وبيوت الدعارة والرذيلة.
ثانياً: الدخول في الأحزاب السياسية لتيسير الإتجاهات السياسية في العالم حسب المصالح اليهودية أو على الأقل لتضمن عدم مقاومتها لليهود أو اعتراض مصالحهم.
ثالثاً: تأسيس وتشجيع النظريات والإتجاهات والجمعيات التي تنادي بالحرية لأنها أسرع وسيلة لنشر الفوضى الخُلُقية وهدم البناء الأسري والعائلي لجميع الأمم على وجه الأرض.
رابعاً: تأسيس وتشجيع النظريات والجمعيات التي تساعد على تقويض البناء الإقتصادي العالمي سواء كانت هذه المؤسسات رأسمالية ربوية أم إشتراكية شيوعية.
خامساً: جذب اكبر عدد ممكن من الأتباع والعامة للإنتماء للمحافل الماسونية والوقوع في شباكها، خاصة أولئك النفعيين الذين يحبون الكراسي والتسلط وتكثيف العمل في اوساط المفكرين والأدباء من ذوي الميول الفوضوية وكذلك أصحاب التأثير القوي في مجتمعاتهم من كبار الساسة والوزراء والتجار ورجال الصحافة والفن ونحوهم.

7- عقيدة الماسونية:- حقيقية عقيدة الماسونية هي هدم كل المبادئ الإنسانية ونشر الدمار والخراب والفتن وبهذا استعملوا جميع انواع الخديعة والكذب حتى يصلوا الى أهدافهم الشيطانية ومن معتقداتهم المؤصلة تدمير جميع الحكومات الشرعية وتقويض الأديان السماوية وتقسيم غير اليهود الى معسكرات متنابذة ليتصارعوا فيما بينها إضافة الى تسليح هذه المعسكرات بكل وسائل الدمار وأسلحة الفتك، كذلك بث سموم الشقاق والنـزاع داخل البلد الواحد وتمزيقه الى فئات وطوائف متناحرة واشاعة الحقد والبغضاء فيه حتى تتقوض كل دعائمه الاخلاقية والدينية والمادية. كذلك فإن الماسونيين يكفرون بالله ورسله وكتبه وبكل الغيبيات ويعتبرون ذلك خرافات وخزعبلات ويؤمنون بإباحة الجنس واستعمال المرأة كوسيلة للسيطرة بالذات مع الملوك وساسة وكبار التجار وإذا تململ الشخص أو عارض في شيء تُدبر له فضيحة كبرى وقد يكون مصيره القتل، وكل شخص استفادوا منه ولم تعد لهم به حاجة يعملون على التخلص منه بأي وسيلة ممكنة ومتاحة. وكذلك فهم يسعون دائماً للعمل على السيطرة على رؤساء الدول لضمان تنفيذ اهدافهم التدميرية والسيطرة كذلك على الشخصيات البارزة في مختلف الاختصاصات لتكون اعمالهم متكاملة والسيطرة على اجهزة الدعاية والصحافة والنشر والاعلام واستخدامها كسلاحٍ فتاك شديد الفعالية اضافة الى السيطرة على المنظمات الدولية بترؤسها من قبل أحد الماسونيين، كمنظمة الأمم المتحدة ومنظمة التربية والعلوم والثقافة ومنظمات الإرصاد الدولية ومنظمات الطلبة والشباب والشابات في العالم وغيرها من المنظمات ذات التأثير القوي في العالم.

8- موقف الماسونية من الديانة النصرانية:- إن الماسونية اليهودية تحارب الدين النصراني أشد المحاربة وإذا رجعنا الى التاريخ القديم وجدنا ان اليهود لهم نفوذ في العالم وسيطرة على ملوك الرومان حيث قاموا ببث السموم على الشعب الروماني ضد دعوة المسيح عليه السلام وأخذوا يلاحقون النصارى في كل مكان، فلا تجد ساحة من ساحات الرومان إلا والمشانق أو الصلبان معلق عليها رجال النصارى. وقد جاء في النشرة الماسونية الفرنسية الصادر عام 1848م ما نصه: الطائفة الماسونية ليست فقط لا تتقبل النصرانية ولكنها تثير عليها حرباً عليهاً. وقد قال أحد الزعماء الماسونية الفرنسية ما نصه: لن يرتاح الماسون حتى يحولوا جميع الكنائس والمسيحية الى هياكل للحرية.

9- دخول الماسونية الى البلاد العربية:- السؤال الذي يطرح نفسه هو كيف دخلت الماسونية الى البلاد العربية؟ وأول هذه البلاد هي جمهورية مصر العربية. حيث جاء في تقرير عن المركز الدراسات العربية في لندن أنه كان في معية نابلون خلال حملته على مصر في نهاية القرن ثامن عشر عدد من الماسونيين بينهم الجنرال كليبر، فأسسوا في عام 1878م أول محفل ماسوني بإسم محفل ايزيس وقد كان تابعاً للشرق الاعظم الفرنسي ومقره في القاهرة. بعد ذلك كثرت المحافل وضمت عدداً من الشخصيات الرسمية . عندما تأسس محفل الاهرام في مصر انضم اليه الكثير من الشخصيات الرسمية من بينهم الامير عبد الحليم ابن محمد علي باشا. ولما دخلت المحافل الانكليزية الى مصر استقطبت كثيراً من ضباط الجيش، ويعتبر جمال الدين الأفغاني من اهم الشخصيات التي إنتمت الى الماسونية في مصر, وكان إنتماءه لها هو الذي جعل منه شخصية سياسية لها وزنها في المجتمع المصري حيث فتحت له الصحف منابرها وتمكن من ان يكون ناطقاً شبه رسمي بإسم الشعب المصري في تلك الفترة، كما توصل الماسونية في مصر الى استقطاب الحاكم نفسه عندما عين الخديوي توفيق رئيس شرف للمحفل الوطني المصري الماسوني، وعلى الرغم من ادعاء الماسونيين أنهم لا يتدخلون في الشؤون السياسية فقد كان لهم في مصر في تلك الفترة موقف سياسي خطير. أيدوا فيه الصهيونية تأييداً صريحاً فقد وجهت الهيئة العاملة للمحفل الأكبر الوطني المصري الماسوني في ذلك الوقت نداء الى المحافل الماسونية في فلسطين والى عموم الأهالي فيها تبنت فيه وجه النظر الصهيونية التي تزعم أنها جاءت الى فلسطين لتعميرها ونشر الرفاهية والثقافة فيها وطالبت الناس الى التسليم بالأمر الواقع والإستسلام له.
وأما سوريا ولبنان فأول محفل ماسوني تأسس فيهما كان في عام 1862م في مدينة بيروت وأسمه محفل فلسطين ثم توالت تأسيس محافل أخرى التي دخلها عدد من الأعيان البلاد والمواطنين والأجانب. وبعد الحرب العالمية الأولى إزداد نشاط المحافل الماسونية في سوريا ولبنان وكانت تمارس نشاطاً سياسياً مباشراً، كان يظهر فيه النفوذ الفرنسي واضحاً وجلياً.
أما الأردن فقد أسس من هاجر الى عمان من الماسونيين محفلاً ماسونياً تابعاً للمحفل الأسكتلندي. ولتبرير براءة هؤلاء من موقف الصهيونية والمحافل الماسونية الاسرائيلية على ارض فلسطين، قاموا بإصدار بيان قالوا فيه إن العرب لا يجوز لهم ان يخرجوا من الماسونية ويتركوا الصهيونية حرة تعمل فيها ما تشاء، وأن من واجبهم الديني والقومي أن لا يتركوا هذا الميدان خالياُ من صوت العرب الداوي حتى لا ينفرد الصهاينة في بث دعاياتهم المضللة فيه بشتى وسائل الإغراء والنفوذ. ومن وراء هذه الحجة قرر الماسونيون الأردنيون والفلسطينيون بتأسيس منظمة خاصة بهم سموها الحركة الماسونية العربية هدفها التعاون مع المحافل الماسونية المتعاظفة معهم في مختلف أنحاء العالم من أجل إنصاف عرب فلسطين واطلاع العالم على مأسات اللاجئين كما يزعمون. إلا أن مفتي الأردن رحمة الله عليه في ذلك الوقت أصدر فتوى طويلة بيَّن فيها موقف الشرع من تلك المنظمات الماسونية اليهودية الخبيثة.
10- رموز وشعارات الماسونية:- من هذه الرموز الشعارات المثلث والفرجال والمسطرة والمقص والرافعة والنجمة والخماسية، اضافة الى الأرقام 3 و 5 و 7 وهي رموز وطقوس تساعد على اكتشاف النور كما يعتقد الماسونيون. والوحدة الأساسية في التنظيمات الماسونية هي المحفل، ويحق لكل 7 ماسونيين ان يشكلوا محفلاً . والمحفل يمكن ان يضم 50 عضواً وتعقد المحافل اجتماعاً دورياً كل 15 يوم يحضره المتدربون والعرفاء والمعلمون. اما ذوي الرتب الأعلى فيجتمعون على حدة ويفترض في المشاركين في الإجتماع أن يقبلوا ويأتوا بلباس معين، فهم يضعون في ايديهم قفازات بيضاء ويزيينون صدورهم بشريط عريض ويربطون على خصورهم مآزر صغيرة وقد يرتدون ثوباً أسوداً طويلة او بزة قاتمة اللون بحسب تقاليد محفلهم وهي تقاليد غاية في التعقيد والتنوع.

11- حكم الإسلام في الماسونية:- فقد اصدر المجمع الفقهي قراراً في شان الماسونية في مؤتمرهم المنعقد في عام 1398هـ الموافق لعام 1978م وهذا هو نص القرار:
" الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله واصحابه ومن اهتدى بهداه...... أما بعد: نظر المجمع الفقهي في دورته الأولى المنعقدة في مكة المكرمة في 10 من شعبان 1398هـ الموافق لـ 15 /7/1978م في قضية الماسونية والمنتسبين إليها وحكم الشريعة الإسلامية في ذلك. وقد قام أعضاء المجمع بدراسة وافية عن هذه المنظمة الخطيرة وطالع ما كتب عنها من قديم وجديد وما نشر من وثائقها نفسها فيما كتبه ونشره اعضاءها وبعض أقطابها من مؤلفات ومن مقالات في المجلات التي تنطق بإسمها، الى أن قال هذا البيان. وقد تبين للمجمع بصورة واضحة العلاقة الوثيقة للماسونية باليهودية الصهيونية العالمية. وبذلك استطاعت ان تسيطر على نشاطات كثير من المسؤولين في البلاد العربية وغيرها في موضوع قضية فلسطين وتَحَولُ بينهم وبين كثير من واجباتهم في هذه القضية المصيرية العظمى لمصلحة اليهود والصهيونية العالمية. لذلك ولكثير من المعلومات الأخرى التفصيلية عن نشاط الماسونية وخطورتها العظمى وتلبيساتها الخبيثة واهدافها ة.
يقرر المجمع الفقهي إعتبار الماسونية من أخطر المنظمات الهدامة على الإسلام والمسلين وأن من ينتسب اليها على علم بحقيقتها واهدافها فهو كافر بالإسلام مجانب لأهله. والله ولي التوفيق."
الرئيس / عبد الله بن حميد
نائب الرئيس / محمد علي الحركان
الأعضاء / عبد العزيز بن عبد الله بن باز – محمد بن عبد الله السبيَّل – مصطفى زرقا – عبد القدوس الهاشمي الندوي- محمد محمود الصواف – صالح بن عثيمين – محمد رشيد القباني – محمد رشيدي – ابوبكر زومي. رحمة الله عليهم.

كما أصدر علماء الازهر في 25 شعبان 1405هـ الموافق لـ 15/5/1985م فتوى بعنوان (بيان للمسلمين من لجنة الفتوى بالأزهر الشريف بشأن الماسونية والاندية التابعة لها مثل (الروتالي وليونز) جاء فيه: " فإن الاسلام والمسلين يحاربهم الاعداء العديدون بكل الاسلحة المادية والادبية، يريدون بذلك الكيد بالاسلام والمسلمين، ولكن الله ناصرهم ومعزهم، قال تعالى {إنا لننصر رسلنا والذين آمنوا في الحياة الدنيا ويوم يقوم الاشهاد}. ومن بين هذه الوسائل التي يحاربون بها الاسلام وسيلة الاندية التي ينشئون بإسم الإخاء والانسانية ولهم اهدافهم وغاياتهم الخفية وراء ذلك وأن من بين هذه الأندية الماسونية والمؤسسات التابعة لها مثل (الليونز والروتالي) وهما من اخطر منظمات الهدامة التي تسيطر عليها اليهود والصهيونية، يبتغون بذلك السيطرة على العالم عن طريق القضاء الأديان وإشاعة الفوضى الأخلاقية وتخير أبناء البلاد للتجسس على أوطانهم بإسم الإنسانية. ولذلك يحرم على المسلمين ان ينتسبوا لأندية هذا شأنها، وواجب المسلم ان لا يكون إمعة وراء كل داعٍ ونادي بل واجبه أ يمتثل لأمر الرسول صلى الله عليه وسلم حيث يقول (( لا يكون أحدكم إمعة يقول أنا مع الناس ولكن وطنوا أنفسكم إن أحسن الناس أن تحسنوا وإن أساؤوا تجتنبوا إساءتهم))، وواجب المسلم ان يكون يقظاً حتى لا يغرر به فللمسلمين أنديهم الخاصة بهم والتي لها مقاصدها وغاياتها العلنية، فليس في الإسلام ما نخشاه ولا ما نخفيه والله أعلم.
وعليها ختم اللجنة الفتوى بالأزهر. رئيس لجنة الفتوى / الشيخ عبد الله المشد

أ
جزاء من محاضرة صوتية للشيخ ممدوح علي الحربي
التفريغ كتابةً (MAHER)
20 رمضان 1434 هجري
29 تموز 2013 م



مدامع عين likes this.

maher-94 غير متواجد حالياً  
التوقيع
زورو صفحة القناتين على اليوتيوب

MAHER Channel 1

MAHER Channel 2
رد مع اقتباس
قديم 14-08-13, 04:42 PM   #2

maher-94

? العضوٌ?ھہ » 302444
?  التسِجيلٌ » Aug 2013
? مشَارَ?اتْي » 122
?  نُقآطِيْ » maher-94 has a reputation beyond reputemaher-94 has a reputation beyond reputemaher-94 has a reputation beyond reputemaher-94 has a reputation beyond reputemaher-94 has a reputation beyond reputemaher-94 has a reputation beyond reputemaher-94 has a reputation beyond reputemaher-94 has a reputation beyond reputemaher-94 has a reputation beyond reputemaher-94 has a reputation beyond reputemaher-94 has a reputation beyond repute
:sss4: عبدة الشيطان في العالم - Satanic group

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين بنينا وحبيبنا وقدوتنا محمد بن عبد الله صلى الله عليه وآله وسلم.
وبعد: .... نرحب بكم في هذا اللقاء في سلسلة الفرق والأديان والمذاهب، ونتكلن هذا اليوم عن (عبدة الشيطان) وحديثنا سيكون تحت العناصر التالية:
- تعريف عبدة الشيطان
- أشهر شخصياتهم
- شعار عبدة الشيطان
- عقائدهم، طقوسهم وعبادتهم
- أغاني عبدة الشيطان
- عبدة الشيطان في اسرائيل
- عبدة الشيطان في أمريكا
- عبدة الشيطان في مصر.
::------------------------------------::
1- تعريف عبدة الشيطان:-
هي فرقة قدست الشيطان عن طريق الأغاني الهيستيرية والتي تسمى بلاك ميتال وهيفي ميتال وديث ميتال، وتعني المعدن الأسود و الثقيل والمعدن الموت. حيث وصل الأمر في بعض كلمات هذه الأغاني حد شتم الإله ومناجاة الشيطان، كما تكفر هذه الفرقة بجميع الأديان والملل وتمجد السحر، وتنتشر المخدرات في صفوفهم انتشاراً كبيراً. والبعض يقول إن الذي يمول هذه الفرقة هو الموساد الإسرائيلي. وللشيطانيين علماء نفس وشعراء وملحنون يضعون الموسيقى والكلمات ويشجعون على سماعها وذلك لكي يتقبلها العقل الباطن عن المتسمع. ويتم ايصال الرسائل وايحاءات الموسيقى الهارد روك الى المستمع بطريقيتين:
الطريقة الأولى:- وهو تسجيل رسائل خفية بطريقة معكوسة بحيث يتلقاها وعي المستمع اذا أدارة الإسطوانة بطريقة العكسية [دي جيه] وعندئذٍ تسمع بوضوح الرسالة المطلوبة التي لا تستوعبها الحواس الخارجية بل تدخل في عمق العقل الباطن للسامع والذي يبدوا عاجزاً عن التصدي لها.
الطريقة الثانية:- وهي التي يتبعها نجوم الهارد روك لإيصال رسائلهم وذلك بإختيار أسماء ذات مغازي للفِرَق والأغاني تهدف في مجملها الى انكار الله تعالى، وتمجيد الشيطان الرجيم. أما أغاني الهارد روك (طبعاً معنى الهارد روك أي الحجر القاسي او الحجر الصلب) فهي تحمل غالباً أسماء توحي الى عقائدهم مثل اغنية (الطريق واسع الى جهنم). وفي اغنية لفريق من الفرق الموسيقية واسمه البلاك أديس اركانيس رسالة خفية تؤلها الشيطان وتنتهي بضحكة شيطانية عميقة.
ويرى علماء النفس أن هذه الإيحاءات تصل الى لاوعي المستمع وإن كانت بغير لغته وغير مفهومة، فإنه قادر على فك رموزها مما يؤثر سلباً على تصرفاته التي تصبح أكثر وحشية وعدائية. أما من الناحية الإجتماعية فالمهم بالنسبة لإستماع هذا الفكر هو نسف القيم والمقاييس وإزالة العوائق والضغوطات العائلية والعائلية والدينية والاجتماعية والسياسية والاقتصادية. اما من الناحية الجسدية فلهذه الموسيقى تأثير على حاسة السمع والبصر وعلى العمود الفقري. فقد تصيب القلب بالخفقان الزائد وتؤثر على عملية التنفس وتسبب بإفرازات هرمونية مكثفة مما يؤدي الى انقباض في الحنجرة. ويوصف احد الأطباء النفسانيين هذه الحالة قائلاً " إن موسيقى الهارد روك نلعب على الجسد وكأنه آلة موسيقية تماماً يحدث أثناء تناول المخدرات"، إن الأجهزة المستعملة والمكبرة للصوت يصيب أذان الشباب والتأثيرات الضوئية تؤثر سلباً على النظر.
أما من الناحية الننفسية فإلى جانب العصبية والعنف والغضب وعدم التركيز والوصول الى حالة من الهستيريا والهلوسة والإندثار النفسي، فإن موسيقى الهارد روك وبالذات موسيقى البلاك ميتال تنشأ في نفس المستمع ميالاً الى الإنتحار وتشويه الذات وتدمير النفس والتحريض على التدمير والتخريب والهيجان. فعلى سبيل المثال في عام 1969م وفي أثناء حفل لفرقة تسمى الرولينك ستورس، قتل شاب زنجي أسود أمام أعين الحاضرين، لكن أحداً لم يكترث بسبب تأثير هذه الأغاني واستمرت الحفلة وكأن شيئاً لم يكن.
2- أشهر شخصياتهم:-
أولهم كراولي: ولد من عائلة عادية متوسطة الحال وتخرج من جامعة كامبريج في بريطانيا. واهتم في البداية بالظواهر والعبادات الغريبة. ودافع عن الإثارة والشهوات الجنسية في كتابه المسمى (الشيطان الأبيض). وألقى محاضرات مطولة عن الجنس في بريطانيا. انضم بعد ذلك كراولي في أواخر القرن التاسع عشر الى نظام يسمى (نظام العهد الذهبي) وهي جماعة سرية تضم شعراء مثل الكاتب الروائي المشهور عند الغرب وليام باتس مؤلف رواية دراكولا- مصاص الدماء، واصبح كراولي بعد ذلك هو المعلم الاول لجماعة عبدة الشيطان. أنشأ كراولي علاقة شاذة مع الكاتب ألن باتس ثم انغمس الإثنان فيما بعد في اعمال السحر واعلن كراولي بعدها أنه يتمنى أن يصبح قديس الشيطان أنه يسمى نفسه بالوصي الكبير أو الرجل الشرير. وفي عام 1900م ترك كراولي العصر الذهبي وأوجد لنفسه نظاماً خاصاً به سماه النجم الفضي وراح يسافر عبر العالم، حيث سنوات طويلة في سقيلية مع عدد من اتباعه واشتهر بتعاطيه وترويجه للمخدرات وتقديم الذبائح والتضحيات للشيطان. وذلك مما جعل السلطات الايطالية تطرده من البلاد. فذهب الى جزيرة سيلان حيث ارتبط مجدداً بالرجل الذي ربطته معه علاقة شاذة. وقضى كراولي عمره مسافراً من بلد الى آخر يبحث عن ملذاته الجسدية مع النساء والرجال ويدعوا الى الوحشية والشيطانية. وقد سافر الى صحراء الجزائر للقاء روح الشيطان هناك كما يزعم، وفي آخر حياته أصبح كراولي يعتقد أنه مصاص الدماء حقيقةً وراح يحقن نفسه بالهيروين حتى وجد في النهاية ميتاً بين زجاجات الخمر وحقن المخدرات.
الرجل الثاني: رجل يدعى أنطوان ليفي وهو من اصل يهودي، أمريكي الجنسية، تزعم هذه الالعبادة بعد وفاة كراولي المؤسس الاول. ويدعي ليفي أن الله عز وجل ظلم إبليس (تعالى الله عن ذلك علواً كبيراً). كما أنن ينكر الأديان جميعاً. وكا ابرز سمات المعبد الذي أنشأه عام 1966م والذي سماه church of satan أو كنيسة الشيطان تتمثل في تمجيد الشيطان والإستمتاع بكل ما حرمته الأديان وإستعانة بالسحر والسحرة. ومنذ تلك الفترة استعمل ليفي واتباعه موسيقى البلاك ميتال وهي موسيقى عنيفة جداً تصاحبها رقصات هستيرية عنيفة أثناء ممارسة الطقوس التي حدد معالمها الأولى ليفي. وقد خرجت دعوة ليفي الى خارج أمريكا ووجدت أصداء قوية في اوروبا واستراليا وجنوب افريقيا ولكنها بقيت عاجزة عن اختراق البلدان العربية الاسلامية وذلك بسبب تماسك الدين الاسلامي وصلابته وتمسك المسلمين القوي بأسس الإسلام الصحيح، لكن ليفي لم ييأس خاصة ان مذهبه الهدام أسس أصلا لإختراق بلاد الإسلام حيث سعى أولاً لأستخدام ظاهرة الهيببز واستغلالها للترويج لمذهبه فشلت لتتاح له الذهبية في اعقاب الانفتاح الذي شهدته مصر إثر توقيع اتفاقية كامبديفد مع اسرائيل وفتح الحدود بين مصر واسرائيل لتشكل هذه الحدود أهم مصادر المذهب الهدام الساعي الى ترسيخ أسس الفساد والانحلال بجميع صوره في المجتمعات المسلمة بهدف تقويض أسس هذه المجتمعات واختراقها. وقد ألّف ليفي العديد من الكتب التي تناولت هذه العبادة ودعت اليها. ويقول ليفي في احد كتبه الذي ألّفه في 1969م ما نصه:" إنه بزوغ عهد جديد، عهد يحتفل بقوة الجسد ولا يحتقر أ يكبته، إنه ميلاد معبد الشيطان". ومن مؤلفات لـليفي كتاب الشيطانية وكتاب الطقوس الشيطانية وكتاب الساحر الشيطاني وكتاب مذكرة الشيطان. ويذكر أن شبكة الانترنت تحتوي على 7400 موقعاً يتناول عبادة الشيطان ومن خلالها تنتشر هذه العبادة الشاذة في جميع انحاء العالم.

3- شعار عبدة الشيطان:-
من أهم الشعارات الشائعة بين عبدة الشيطان في العالم هو الصليب المقلوب والنجمة السداسية والجمجمة والنجمة الماسية المشوهة إضافة الى الهلال المنقوص (اي الناقص من احد اطرافه). ويعبر الصليب المعكوف عن رفض الجماعة للأفكار الدينية التقليدية بينما يعبر الصليب المعكوس عن تقدير للأفكار النازية العدوانية، أما الجمجمة فهي تعبير قديم لأعضاء الجماعة، تعبير عن الموت او القتل كأحد الطقوس القديمة، ولكنه في العصر الحديث أصبح رمزاً لتعاطي المخدرات وخاصةً الهيروين والكوكايين. كما اتخذ عبدة الشيطان أيضاً شعاراً لهم وهي أفعى محيطة بالكرة الارضية بشكل بيضاوي يلتقي الرأس بالذيل بطريقة الإلتفاف مما يعني كمال خطته لحكم الارض والسيطرة عليها، وهي شعار لقوة الشيطان في عقيدتهم وهي مسروقة من الفراعنة لأن الأفعى كانت رمز الحكمة لدى الفراعنة ورمز القوة والدهاء وكانوا يصنعون لها التماثيل الذهبية التي توضع على تيجان الملوك والأمراء منهم. إنهم اتخذوا العديد من الشعاراتالفرعونية شعاراً لهم كالهرم وأبو الهول ولكن تبقى الأفعى والهرم من اهم شعاراتهم، وخاصة الهرم ذو العين الواضحة غي رأسه والتي تشع نوراً وهي كتاية عن أن عبدة الشيطان هم مصدر النور لهذا العالم.
4- عقائد عبدة الشيطان:-
من عقائدهم أنهم يحتقرون الدين الاسلامي والنصراني واليهوديعلى حدٍ سواء. ولا يعترفون بجميع الأديان ويهزئون بالكتب المقدسة (القرآن الكريم. والكتب المقدسة عند النصارى واليهود). كما يحتقرون جميع المبادئ والقيم الداعية الى الأخلاق الحميدة. ويبحثون عن السبل الكفيلة لأرضاء النزوات الشريرة التي تنهي الأديان عنها ويمارسونها، لذلك نجد الشذوذ وتعاطي المخدرات والسرقة وشرب الدماء وغيرها من الممارسات يرتكبونها بحذافيرها. وتميز أفراد هذه الجماعة أنفسهم عن طريق ارتداد الملابس السوداء اعتقاداً بأنه اللون المفضل لدى الشيطان. كما إنهم يترددون على الأماكن المهجورة ليمارسوا الجنس والشذوذ الجماعي وتعاطي المخدرات والمسكرات. كذلك يُطَلِّقون شعارهم (الرأس) أو يحلقونها تماماً، ويعيشون عرايا في وكورهم ويشربون دماء بعضهم بعضاً وينبشون القبور ولا يغتسلون أبداً. ويأملون من هذ الممارسات في حظور الشيطان إليهم بعد أن جاملوه بإرتكاب الذنوب والآثام والخطايا التي يسعى هو لنسرها فوق الكرة الأرض بين البشر من خلال إرضائه. كما يعنقدون أن الشيطان ظُلِم حينما طرد من الجنة. وإحقاق للحق تعيد هذه الجماعة ومجالة الاعتبار له عن الظلم الذي وقع عليه في القديم كما يعتقدون. والمعروف عن غبدة الشيطان أنهم يضحون بأولادهم عن طريق الذبح ويأكلون لحمهم ويشربون دماءهم والبعض منهم يأكلون غائطهم ويشربون بولهم. ولتقديم الطفل الذبيح الى الشيطان طقوس خاصة. اذ يدخل مجموعة من الاشخاص مع الطفل الذي لا يعلم مصيره الذي يساق اليه الى غرفة سوداء بداخلها شموع مضاءة ومكان مخصص للذبيحة، فيقطعون جسده الصغير إرباً ويبترون منه اليدين والساقين ثم يحرقون جسده ويرمون رماده مع الاطراف المقطوعة على زوايا الطرقات، أعتقاداً منهم أن هذا يقربهم الى الشيطان.
أما الأولاد الذين يضحون بهم غهم ليسوا مسجلين في دوائر النفوس الرسمية. وفي بعض الحلات كانوا يجهضون المرأة في شهرها الخامس أو السادس لتقديم جنينها ذبيحة للشيطان ويجبرون الأم المرأة أن تأكل بعضاً من جنينها. ويعتقد عبدة الشيطان أن تاريخ هذ العبادة يعود الى عصور المصرية القديمة، وأن كلمة الشيطان ليس بالضرورة تعني الوحش الذي ذكر في كتاب المقدس عند النصارى بل يمكن أن يكون أمير الظلمات. كما يعتقدون أن إبليس هو شقيق المسيح - عليه السلام- ولكنه طُرد من السماء. وأن القوة الموجودة في عقل الإنسان هي أقوى من أي قوة خارجية ومن شأنها أن تجعل منه فارساً يحقق ما يريد.
وقد كان لعبد الشيطان حفلات تقام بعد شهر رمضان المبارك في بعض الدول العربية اعتقاداً منهم بأن الشيطان قد افرج عنه وانحل من قيوده فهم يحتفلون فرحاً بذلك. كما يؤمن عبد الشيطان بان قوتهم مصنوعة من الشر وليس من الخير. وأقل واجب عليهم هو حرق الصليب أينما وجدوه. ويعتقدون كذلك بان الحيوانات عندما تموت تصعد قوتها الى الخارج، وإذا قتل الحيوان داخل ما يسمى عندهم بالدائرة السحرية وهي النجمة الخماسية فإن هذه الطاقة ستذهب الى كل شخص موجود ضمن هذه الدائرة، ويعنقدون أن الحيوانات الصغيرة مفضلة على الكبيرة، لأن الطاقة الموجودة في الأولى أقوى من الموجودة في الثانية.
وعبدة الشيطان ينكرون الاديان جميعاً ويمتهنون الاديان السماوية. كما إنهم يدسون الكتب السماوية بأقدامهم أثناء القيام بحفلاتهم الصاخبة والماجنة. ويمارسون طقوسهم المشبوهة في مقابر ثم يقومون بنبش هذه المقابر لأستخراج جثث الموتى التي يعتبر وجودها ضرورياً لهم لإكمال هذه الطقوس. كما إنهم يشربون الدماء البشرية ويستخرجون دماء الحيوانات بعد ضبحها وذلك لتلطيخ جداران الاماكن التي يتواجدون فيها. اضافة الى تلطيخ اجسادهم قبل ممارسة الشذوذ الجنسي فيما بينهم. ويقيمون طقوسهم وصلواتهم ضمن مجموعات حيث يتناولون الدماء البشرية المستنسخة من اجسادهم ثم يشعلون النار ويرددون الترانيم والأدعية وتسمى لهم بالمفاتيح السبعة التي أسسها لهم كراولي، والهدف منها اسحضار الشيطان وأعوانه لعبادته وسؤاله والتودد إليه. كما يقومون بالوشم على اكتافهم وصدورهم ويسمون هذه الوشوم بكلمة Tattoo.
ويبيح عبدة الشيطان كل شيء ارضاء للشيطان كالعلاقات الجنسية الشاذة ويركزون على فعل قوم لوط فيما بينهم بل ويمارسون ذلك ضمن مجموعات يتواجد فيها فتيات من هذه الجماعة. كما يؤكدون على حرية تناول المواد المخدرة والخمور. ومن الشروط الإنضمام الى هذه الجماعة، بل من أهم هذه الشروط هو عدم الإستحمام او الإغتسال بدعوى طلب الشيطان الذي ترضيه هذه التصرفات. كما يقومون بتأدية الرقصات الخاصة بهم والمتميزة بالعنف والهستيريا ويسمونها رقصات الشيطان، حيث يقومون من خلالها بهز رؤوسهم بطريقة رأسية وبصورة هستيرية. كما تؤمن عبدة الشيطان بأن الشر يتحكم في العالم في النهاية والأنانية هي الامل في البقاء حياً أن البقاء للأقوى والضعيف يموت بالتضحية ولا يوجد شيء اسمه حكومة أو دولة لأن كل شيء ملك للشيطان الذي سيحكم في العالم بعد حرب عالمية ثالثة مدمرة. [وهذه نفس الخطة التي وضعها اليهود في بروتوكولاتهم أنه لا تقوم مملكة اسرائيل الكبرى إلا بعد قيام حرب عالمية ثالثة شاملة مدمرة يسيطر عليها اليهود على جميع الأرض]. كما يعتقد عبدة الشيطان بأن الجنس يجب ان يتم داخل المقابر بالتحديد على احد شواهد هذه القبور، لأنهم يضعون في رحم الفتاة بذرة الشيطان كما يزعمون. وأن المكان الأفضل لممارسة الجنس بعد ذلك هو شاطئ البحر ليلاً، وعلى أن يمارس جماعياً.
كما لا يجب للعضو أن يفشي اسرار الجماعة إلا تعرض للقتل فوراً وتكون النتيجة النهائية التمثيل بجثتهِ. وقد حدث هذا فعلاً حينما انشق منهم رجل يدعى (عافيت مالخوم) عن الجماعة فقتل على الفور. وتتم طقوسهم وعبادتهم غالباً في الصحراء أو في معابدهم الخاصة، حيث يرفعون صوت الموسيقى الصاخبة ثم يامرهم قائدهم وهو كاهنهم بممارسة جميع انواع الشذوذ الجنسي معتقدين أن الشيطان قد بارك هذه العبادة.

5- أغاني عبد الشيطان:-
فإن عبدة الشيطان يغنون لمعبودهم وهو الشيطان في حفلات عامة دون أن ينتبه أحد إليهم او الى اغانيهم الشيطانية والتي يرددونها على انغام موسيقى الروك الصاخبة والمدوية وخاصة وأنهم يؤدونها باللغة الإنكليزية مع لين الألسنة لجعل الناس لا يفهمون كلمات هذه الأغاني الشاذة التي تمجد الشيطان وتسب الأديان السماوية – والعياذ بالله تعالى.

6- عبدة الشيطان في اسرائيل:-
إن عبادة الشيطان عرفت طريقها الى المجتمع الإسرائيلي منذ فترةٍ طويلة. حيث نشرت صحيفة يديعوت أحرنوت أكثر من مرة حوادث وتجاوزات قامت بها عبدة الشيطان الاسرائيلية، كان آخر قصةٍ نبشهم لقبر جندي اسرائيلي في عام 1997م. وتذكر إحصائيات الشرطة الإسرائيلية أن عدد أتباع عبدة الشيطان قد بلغ عدة ألاف، حيث تحتوي تل أبيب وحدها قرابة 4550 شخص من عبدة الشيطان، فيما تذكر مصادرها أن من نبش قبر الجندي الإسرائيلي هم شيطانوا مستوطنة واقعة على الحدود الأردنية. كما تقول الوسائل الإعلام الإسرائيلية إن طائفة عبدة الشيطان أصبح لها مراكز متعددة متفرقة في اسرائيل حتى في إيلات الملاصقة لطابا المصرية والتي شكلت منفذاً لهم لتصدير عقيدتهم الشاذة الى مصر وتوريط عدد من الشباب المصري فيها. وتعتبر جماعة تل أبيب من أشرس جماعات عبدة الشيطان في اسرائيل حيث يعمدون الى التضحية بالأعضاء الجدد والضعفاء في الجماعة وذلك عن طريق قتلهم وشرب دماءهم. وقد ظهرت هذه الحوادث في البداية على شاطئ نيتانيا مما أشاعة الرعب في صفوف الناس ومنعهم من الإقتراب ليلاً بعد الساعة 11 من الليل وذلك في منطقة الشاطئ وخاصة مع توالي جرائم القتل التي كانت تحدث بعد منتصف الليل.

7- عبد الشيطان في الولايات المتحدة الامريكية:-
فقد أعتقلت السلطات الامريكية خلال عام 1996م مجموعة من عبدة الشيطان بعد تورط افرادها في سرقة كميات كبيرة من الدماء البشرية من مستشفيات نيويورك لشربها خلال ممارسة الطقوس الشيطانية عندهم. واعد الباحثون في مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي دراسة هامة في 1992م حول استغلال الأطفال في الطقوس الغريبة لعبدة الشيطان، وأشارت هذه الدراسة الى روايات شاعت في عام 1983م تؤكد انتماء بعض الأشخاص الذين يشغلون مناصب هامة اجتماعية في الدولة الى طائفة عبادة الشيطان. كما نبهت بعض التقارير الأمنية الأمريكية إلى أن عمليات قتل تتم بشكل منتظم في إطار الطقوس الشيطانية لهذه الطائفة وأن هذه العمليات أو الجرائم تتم بشكل يساعد مرتكبيها على الهروب من العقاب. وأشارت هذه التقارير الى أن عدد الضحايا هذه الممارسات يتزايد في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل ملحوظ حتى وصل الى عدة ألوف، وقالت إن بعض الضحايا دفعت حياته بسبب معتقدات عبدة الشيطان في الولايات المتحدة الأمريكية والبعض الآخر تعرض لإعتداءات وانتهاكات جنسية في اطار الممارسات نفسها. كما أن عبدة الشيطان في الولايات المتحدة الأمريكية يلجئون الى إختطاف أطفال الغرباء وإستخدامهم في هذه الطقوس التي تتراوح ما بين القتل وشرب الدماء وممارسة الشذوذ، وخلال الفترات التي كان أعضاء جماعة عبدة الشيطان يشعرون بها بالضعف والخوف كانوا يحاولون تجنب الصِدام بالسلطة الأمريكية ولهذا كانوا يستبدلون الدماء البشرية بدماء الحيوانات في طقوسهم الغريبة. ولكن في السنوات الأخيرة ومع تزايد إحترام الحريات الفردية في المجتمعات الأمريكية والإمعان في تقديسها تزايدت جراءة عبدة الشيطان و عدوانيتهم حيث وصلت الى حد نشر اعلانات خاصة بهم في بعض الصحف الأمريكية والأوروبية. كما تزايد تحديهم للقوانين من خلال إضافة طقوس وممارسات جديدة الى انشطتهم مثل تعاطي المخدرات واستخدام الدماء البشرية واغتصاب جثث الموتى بعد نبش قبورهم اضافة الى اغتصاب الأعضاء الجدد في الجماعة في حفلات هستيرية جنسية مجنونة. كما تؤكد الدراسات التي أجرتها أجهزة الأمن في الولايات المتحدة الأمريكية أن انتماء العضو لطائفة عبدة الشيطان يكون برغبته في بداية الأمر وذلك بسبب دوافع عديدة بعضه تتعلق بإضطرابات نفسية أو أزمات اجتماعية وعائلية أو رغبات جنسية مكبوتة يجد متنفساً لها من خلال هذه الطقوس الغريبة والتي تبيح جميع الممارسات اللا أخلاقية. وبعد أن ينتمي العضو الجديد ويتم قبوله رسمياً من خلال طقوس غريبة مثل شرب الدماء أو تمزيق أجساد بعض الحيوانات وهي على قيد الحياة أو التعرض لتجربة جنسية غير طبيعية، يصبح من المستحيل لهذا العضو الخروج من صفوف هذه الطائفة الخبيثة، حيث تتم السيطرة عليه بعد ذلك بعدة وسائل: مثل الخوف أو التهديد أو الإغراء أو إدمان المخدرات.
أما عن طريق تمويل حفلات عبدة الشيطان فإنها تتم بعدة طرق منها: السرقة حيث يدفع الأعضاء على سرقة البنوك أو السطو على أحد المحلات التجارية أو حتى من الناس العاديين أو عن طريق فرض الاشتراكات المالية على بعض أعضاء الجماعة. وفي بعض الأحيان يفرض زعماء الجماعة على بعض الأعضاء التخلي عن أملاكهم كاملة لصالح هذه الطائفة، حيث يتنازلون عن أملاكمهم الى زعيم الطائفة. وتشير دراسات أمنية أمريكية الى ان طائفة عبدة الشيطان هي مجرد جماعة من عدة جماعات يتردد اسمها بإعتبارها ذات علاقة بالممارسات الشيطانية رغم ان أفكارها المعلنة لا تحتوي صراحة الى عبادة الشيطان. ومن أهم هذه الجماعات المشبوهة في أمريكا وأوروبا الغربية: كنيسة الشيطان، المعبد الشرقي، الشيطانيون، السحر الأسود، الفورو، الوثنيين، الماسونيون الأحرار، فرسان المعبد، ذوي الرؤوس الحليقة، الطريق، هاري كليشنا، راكينت، العصر الجديد، الصليب الوردي، وجماعة معبد الغروب. كما يوجد في لندن وباريس وبرلين وغيرها من المدن الاوروبية محلات تبيع الملابس السوداء وقطع الاكسسوارات الغريبة وادوات التجميل التي يحتاجها عبدة الشيطان. وفي هذه المحلات كذلك تُباع أنياب صناعية والتوابيت والصلبان والحيوانات والطيور المحلقة إضافة الى عبوات من الدماء والسوائل الملونة التي يستدمها عبدة الشيطان في طقوسهم الغريبة. كما شهدت جزيرة بورتوريكو في امريكا اللاتينية عدة جماعات منظمة من عبدة الشيطان خلال القرن الماضي.

8- عبدة الشيطان في مصر:-
هؤلاء جماعة اشتهروا في مصر في أواخر عام 1996م وأوائل سنة 1997م تحدثت عنهم وسائل الإعلام المصرية والعربية وخاضت في ذكر أوصافهم وطقوسهم ومصادر ثقافتهم. وقبضت الشرطة المصرية على نحو 140 فراًد منهم من الذكور والإناث كانوا جميعاً من اولاد الطبقة الغنية والتي استحدثها الانفتاح الاقتصادي والثقافي أثرتها أموال المخابرات الاسرائيلية. وقد تبين أن المقبوض عليهم من أعضاء ما يسمى بـ "عبدة الشيطان" وتتراوح أعمارهم ما بين 15 الى 24 سنة وأنهم من خريجي المدارس الأجنبية ولا يعرفون شيئاً عن الإسلام بالرغم من أنهم من أبناء مسلمين !!!.
كما تبين من بحوث الباحثين التي نشرت في المجلات والصحف أن هذه الفرقة قد تلقت معلوماتها من طريق الإختلاطها بالإسرائيلين في المنطقة المصرح بهم الدخول الى مصر بدون جوازات مثل طابا. أما أخطر ما كشف عن هذه الجماعة المصرية هو انه سبق لبعضهم وخاصة زعيمهم السفر الى اسرائيل والإرتباط بجماعة اسرائيلية شاذة وانهم خلية من الشواذ ينتمون الى جماعة أصلها في مدينة لندن ويمارسون معهم أعمال المجون والإزدراء وعدم الإعتراف بالله تعالى رباً وخالقاً. وكانت المفاجئة المتهمين من الرجال والشباب هم من الطبقات الراقية ومن بينهم أطباء ومهندسين وإثنان من اصحاب معامل التصوير اللذان يتوليان تصوير أعضاء الجماعة في حفلاتهم المشبوهة. كما تبين ان المتهمين ضُبطوا وهم تحتفلون في إحدى البواخر النيلية المتحركة وذلك بمناسبة خطوبة اثنين من المتهمين الرجال وانهم يترددون صالة الديسكو (المرقص) تملكه سيدة لا تسمح لأي شخص بدخول الصالة إلا المنتمين لهذه الطائفة الشيطانية. ومن أقوال رؤساء عبدة الشيطان الذين ضبطوا في مصر والذين ناقشهم علماء الأزهر: أنهم يعتبرون عبادة الشيطان هي موضة جديدة أو صنعة التسعينات كما يقول، مثلما كانت المدرسة الوجودية صنعة الخمسينات والهيببز صنعة السبعينات. وفي أثناء التحقيق مع قائد جماعة عبد الشيطان إدعى أنه شاهد رؤيا منامية غامضة حول غلام كوردي سيظهر عام 2011م للإنتقام من معتنقي الأديان السماوية الثلاث، ولأنه صدق ذلك فقد أعد نفسه لمواجهة هذا الغلام ومن اجل ذلك قام بدراسة بعض المؤلفات حول الاكراد وتاريخهم.[ طبعاً هذا يبين لنا تلك العقيدة وهي عقيدة اليزيدية أتباع الشيطان والذين يسمونه في عقيدتهم " طاووس الملائكة"]. ولجماعة عبدة الشيطان مراتب، فبعضهم أمير وبعضهم مجرد منتمي وبعضهم امير مجموعة. وتمارس هذه الجماعة بعد كل جلسة استماع الى موسيقى الشيطان الجنس الجماعي وويتعاطون المخدرات ويتعرون وعندئذ يشتد بهم الرقص ويستبيحون الاعراض ويمارسون الجنس الجماعي وفعل قوم لوط، وقد يجتمع شابان على شابة واحدة ويختلط الحابل بالنابل- والعياذ بالله تعالى-.
ومن أقوالهم كذلك: أنه لا ينبغي أن تتورط بالحب، فالحب عندهم ضعف وتخاذل، فأزهق الحب في نفسك لكي تكون كاملاً كما يقولون، ولتظهر إنك لست في حاجة الى احد أن سعادتك في ذاتك لا يعطيها لك أحد وليس لأحد أن يمن بها عليك. ويقولون أنه لابد ان تنـزع حقوقك من الآخرين ومن يضرب على خدك فأضربه بجميع يديك على جسمه، ولا تحب جار وإنما عامله كأحد الناس العاديين، ولا تتزوج ولا تنجب. وقد نبهت وسائل الإعلام المصرية الى بعض غرائب هذه الجماعة في مصر منها مسألة نبش القبور: حيث يذهبون نهاراً الى المقابر خاصة مقابر مصر الجديدة ويقومون بالنبش والبحث عن جثث الموتى، حيث يتراقص كبيرهم فوق الجثة التي يعثرون عليها وغالباً ما يفضلون جثث حديثة الوفاة. ويذبحون القطط بإعتبار نفوسها من الشيطان كما في الفلكلور المصري تماماً ويشربون من دماءها ويلطخون أجسادهم ووجوههم بها ثم يذهبون الى الصحراء ليعيشوا فيها أياماً لا يضيئون شمعاً وانما يعيشون في الظلام وعلامتهم بينهم رفع اصبعين رمز الشيطان وتلك الإشارة هي السلام بينهم. وقيل في تبرير نبش القبور والمبيت في الأماكن الموحشة أنه لتقسية قلوبهم ومعاينة العدم والشعور به محسوساً والتدريب على ممارسة القتل دون أن تطرف لهم عين. وقيل عن تلطيخ اليدين والجسم بالدم إنه ليكون العضو دموياً عنيفاً لا يخشى الموت ولا يرهب القتل يزيد احساسه بالقوة.
ومن علامات الإناث عابدات الشيطان طلاء الأظافر والشفاه باللون الأسود والاترداد الملابس المطبوعة عليها نقوش الشيطان والمقابر والموت. كذلك والتزيين بالحلي الفضية ذات الأشكال الغير مألوفة التي تعبر عن أفكارهم مثل: الجماجم ورؤوس الحيوانات. ولما قبض على أفراد عبدة الشيطان كشفت التحقيقات الأمنية المصرية ان هدفه هو اعتناق الفكر المنحرف والتروج له والدعوة الى عدم الايمان بالله تعالى وانكار الذات الإلهية، وتفديس الشيطان بإعتباره القوة العظمى التي تحرك الحياة والبشر. واثبتت أيضاً التحقيقات أن منظمات وهيئات خارجية تخطط لنشر الفكر المنحرف بهدف اختراق الشباب المصري المسلم وافساده، ومن قيادات عبدة الشيطان المدعو (خالد) في مصر الجديدة وهو الذي دبر الحفل الراقص في قصر الربارون وهو الذي لطخ افراد الجماعة جدرانه بدماء القطط والكلاب والدجاج بإعتباره قصراً مهجوراً تسكنه العفاريت. واكدت التحقيقات الامنية المصرية أن أفراد الجماعة يبلغ عددهم في مصر 2000 عضو، منهم مذيعات وابناء فنانين وموسيقيين كبار، وتبين أن هناك محلات مخصصة في ملابس عبدة الشيطان وفي موسيقاهم، وأيضاً يوجد لهم أندية خاصة ومطاعم تستقبلهم وتخصص لهم.
ولقد اطلقت النيابة المصرية صراح الجميع بعد ذلك وتوقفت الحملة بعد ذلك في الصحف والجرائد وكان لم تكن، ولم يعد أحدٌ الى الموضوع بعد ذلك ولم يعرف الناس شيئاً عن ما تم بشأن هذه الجماعة التي أدانوها جميعاً.

أجزاء من محاضرة صوتية للشيخ ممدوح علي الحربي
التفريغ كتابةً (MAHER)
22 شهر رمضان 1434 هـ
31 تموز 2013م

مدامع عين likes this.

maher-94 غير متواجد حالياً  
التوقيع
زورو صفحة القناتين على اليوتيوب

MAHER Channel 1

MAHER Channel 2
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الماسونية, الشيطان, العالم, اخطبوط, group, satanic, عبدة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:09 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.