آخر 10 مشاركات
الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          المساعدة (الكاتـب : سلطان ملاك - )           »          في بلاط الماركيز(71)-غربية-للكاتبة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[حصرياً]كاملة بالرابط -مميز (الكاتـب : منى لطفي - )           »          حب في الباهاماس (5) للكاتبة: Michele Dunaway *كاملة+روابط* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          ظلال العشق (67)-قلوب شرقية -للكاتبة الرائعة : حنين احمد[حصرياً]*مميزة*كاملة &الروابط* (الكاتـب : hanin ahmad - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          بين قلبين (24) للكاتبة المميزة: ضي الشمس *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          هزيمة الكهرمان (38) -شرقية- للكاتبة المبدعة: زهرة اللافندر [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-13, 04:56 AM   #1

amo0on47
alkap ~
 
الصورة الرمزية amo0on47

? العضوٌ??? » 300941
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9
?  مُ?إني » جده
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » amo0on47 is on a distinguished road
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile27 ^^مِـطًرُعٍمِـرُيٌـ وِفّرُحٍتْ سُنَيٌـنَيٌـ


بسم الله الرحمن الرحيم

روايتي الاولى تعبت فيها كثييير وراح ابدا انزلها اليوم واتمنى تعجبكم
نبذه عن روايتي:

روايتي هي خلط بين الواقع والخيال واكثر شيئ ظاهر الخيال
جسدت الشخصيات بخيالي ومن محيطي
وكماان حبي ((للأهلي)) كان له دور كبيير في سبب تسميتي للرواية او بعض الشخصيات
روايتي بختصار حياة اتمنى لو اعيشها

نبتدي مع اول فصل من رواية ^^مِـطًرُعٍمِـرُيٌـ وِفّرُحٍتْ سُنَيٌـنَيٌـ


في احد مدن مملكتنا الحبيبة وتحديداً جده وتحديداً في مدرسة الـ................. الأهلية وتحديداً الساعة9:45ص وتحديداَ بالفسحة.
جالسة هي وصحباتها يتفقون على الطلعة
امال:بنات شرايكم نروح بيتزهات؟
نور:لابيتزهات مو حماس
سهر:الى والله فلة تكفى نور
خلود:انا اقول نروح كنتاكي.
سجى:لاوع استغفر الله تبينا ناكل زيت <<<مع نفسك وجهك الزيت خخخ
امال:انا اقول بيتزهات وبس.
جودي:شرايكم بفرايدز؟؟
البنات بصوت وااحد :لاااا حق متزوجين <<<انا اقول خخخخ
البنات:هههههههه
انوار:امممم وش رايكم نروح ان ذا بوردر؟؟
البنات:اوك
امال:والله محد يزبطلنا خرجاتنا غيرك لبى قلبك بس
انوار:احم احم (وتصلح ياقتها)
نور:اقول اركدي احسلك
ودق الجرس معلاناً نهاية الفسحه<<<اوخص ياعربية فصحه خخخخ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
عبال مايطلعو فصلهم اقولكم من هم البنات:
1-شموخ: بنت مره فلة عربجية من قسم امال , امها مدرسة (مضاوي) ابوها مدير بنك (خالد)
اخوانها : 1-عبد المحسن (23)سنة طالب طب مبتعث
2-شموخ (17) سنة طالبة ثاني ثنوي علمي
3-رغدة(15)سنة ثالث متوسط
4-محمد (حمودي) (7)سنوات
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
سجى: بنت فلةة فاصلة شوي تصير ليدي شوي عربجية ماتسكت عن الغلط ,امها سورية (كوثر) ماتشتغل ,ابوها(عبدالرحمن ) رجل اعمال ناجح .
اخوانها:1-نايف (23)سنة صديق عبد المحسن يدرس هندسة مبتعث.
2- سجى (17)سنة طالبة ثاني ثنوي ادبي
3-سهى (13)ثاني متوسط
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
3-امال: عربجية عربجية اتعب وانا اقول عربجية بختصار رئيسة العربجيات فالتها وبايعة امها اللي براسها تسوية مهما كان صعب ماهمها احد بس الغلط توقف عنده ,امها (االبندري) ماتشتغل , ابوها (محمد) موظف بالخطوط السعودية<<<هع مثل بابا.
اخوانها:1-امل: (20) سنة طالبة بالجامعة عكس امال مررة ليدي ودلوعة.
2-ايمن : (17) سنة طالب ثاني ثنوي علمي توأم امال وهو وامال راجين البيت.
3-اماال: (17)سنة طالبة ثاني ثنوي .
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
4-خلود: من قسم العرابجة عربجية مثل امال ,امها متوفية ابوها (سعد)رجل اعمل وعنده شركته هو واخوانه
اخوانها: 1-سالم: (28) سنة متزوج زوجتة (هند) عيالهم: سعود(5)سنوات وشهد (3)سنوات.
2-فهد: (24)سنة طالب اداراة اعمال .
3- الجازي: (20) سنة طالبة بالجامعة ,صديقتا امل مرره الروح بالروح من يومهم بالابتدائي.
خلود: (17)سنة طالبة ثاني ثنوي علمي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
5-سهر: مررره ليدي من قسم جودي مره طيبة وعلى نياتها, امها سيدة اعمال (سماهر) وابوها ( علي) صاحب شركة سياحة.
وحيدة امها وابوها......
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
6- جودي: رئيسة الليديات مرره نعومة ودلوعة ولايق عليها ,امها دكتورة بالجامعة (سمر) وابوها دكتور وعنده مستشفى (عادل).
اخوانها:
جواد: (30) سنة متزوج سوسن ماعندهم عيال.
جهاد: (25) سنة طالب طب اخر سنة .
جودي: (17) سنة طالبة ثاني ثنوي ادبي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
7-نور: عربجية جداً صديقةة اماال الروح بالروح من يومهم بالروضة ام امال وام نور صحبات مرره ,امها (هيفاء) وابوها (صالح) رجل اعمال وعنده شركته.
اخوانها:1- نواف: (26) سنة كابتن طيارة
2-نوف: (25)سنة متزوجة عبدالله وعندها ولد صالح.
3-عبد العزيز: (23) سنة طالب هندسة.
4-نور: (17 ) سنة طالبة ثاني ثنوي ادبي.
5- نورين: (10)سنوات خامس ابتدائي.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
8- الهنوف: ليدي مررررررررررررره من قسم جدودي ,امها (سعاد) ابوها (محمد) رجل اعمال.

اخوانها:1- فارس: (22)سنة طالب ادارة اعمال.
2- فيصل: (20)سنة طالب حقوق .
3-فواز: (18) سنة طالب ثالث ثنوي علمي.
4- الهنوف: (17)سنة طالبة ثاني ثنوي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
9-انوار : نائبةة امال عربجية حدها , امها ( وفاء) ابوها ( احمد) رجل اعمال
اخوانها:1-عبد الرحمن: (22)سنة طالب جامعة البترول بالدمام.
2-انوار: (17)سنة طالبة ثاني ثنوي علمي.
3-مشعل: (16) سنة طالب اولى ثنوي.
4-فادي: (11) سنة اولى متوسط.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ











نهاية الفصل



بنتظااار ردودكم على اول فصل لي



الفصول 2 ، 3 ، 4 ... في نفس الصفحة





التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 13-07-13 الساعة 07:45 AM
amo0on47 غير متواجد حالياً  
قديم 06-07-13, 09:40 PM   #2

amo0on47
alkap ~
 
الصورة الرمزية amo0on47

? العضوٌ??? » 300941
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9
?  مُ?إني » جده
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » amo0on47 is on a distinguished road
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بنزل فصلين لعل وعسى احد يعبرني





الفصل الثاني
في بيت ابو نايف وعلى سفرة الغدا:
سجى وفمها مليان اكل:يمة يمة .
ام نايف: خلصي اللي بتمك بعدين احكي.
سجى بلعت لقمتها: يمة ترى يوم الخميس بنطلع انا والبنات.
ام نايف:ولاشو؟!
سجى: يمة والله زهقنا من البيت والمدرسة بنطلع نشم شوية هوى ونتعشى ونرجع.
ابو نايف يدخل في الحوار: ولية ماتجتمعون ببيت وحده فيكم ؟
سجى:يبة والله طفشنا من البيوت
سهى:ايه انا اروح معها بعد.
سجى: لا مافي روحه
ابو نايف:خلاص روحي بس ترجعين بدري الساعة 11 تكونين بالبيت
سجى :ان شاء الله يسلم راسك يبه
ابو نايف:الله يسلمك.
ام نايف: ووليك امهاتون معون؟
سيجى:لا يمة بس بنات
ام نايف: اها.
وكملت غداها وراحت نامت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو ايمن وتحديداً الساعة 8:30
امال توها صاحية نزلت لامها: يمة في اكل ؟؟
ام ايمن: ايه فيه كبسة لحم روحي لميري قوليلها تحطلك
امال: استغفر الله مابي فيه غيرة ؟
ام ايمن: لا
امال:اممم اجل بطلب عطيني فلوس
ام ايمن: ليه ما تاكلين من اكل البيت
امال:مابي ممكن فلوس
ام ايمن :لا
امال :طنشت ومشت
درعمت((دخلت بقوة))على غرفة امل امل فزت من مكانها
وصرخة على امال:وجع ماتعرفين تدقين الباب .
امال:والله محد قلك اسرحي
امل:وجع ان شاء الله
امال تذكرت مصلحتها ورجعت خرجة ودقت الباب :ممكن ادخل؟
امل :ادخلي
امال:امولة حبيبتي
امل:ااخلصي
امال:عندك سلف 50 ريال
امل:واناا اقول نزل الادب فجأه جيبي الشنطة اللي وراك
امال:من عيوني
امل:سبحان مغير الاحوال
عطتها الشنطة
امل:خذي .
امال :مشكورة يااجمل قدعه بالدنيا.وطلعت من عندها راحت عند ايمن كان نايم فتحت الباب وولعت الانوار وسحبت اللحاف :ايمن ايمن ايمن
ايمن انفجع وقام:خير خير خير وش فيه
امال جلسة ع السرير:قوم بطلب تبيني اطلبلك معي
ايمن:-_- قولي والله مصحيتني عشا كذا قومي .وصرخ:براااااااااااااااااا اااااااااااااااااا.
امال قامت:مالت عليك حتى مالت الشرهة علي اللي جاية اسألك. طلعت . راحت غرفتها ومسكت جوالها وطلبت وجلست تستنى وتسولف مع البنات.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
بيت ابو سهر:
سهر نزلت جلست جنب ابوها
ابو سهر:هلا والله ببنتي
سهر: هلابك زود
ابو:سهر ها كيف المدرسه اليوم
سهر:تمام
سهر:وين امي؟
ابو سهر طلعت عندها اجتماع
سهر :اهاا
سهر :بابا
ابو سهر:عيون بابا
سهر :تسلم عيونك بس يوم الخميس الصبايا بيطلون وبروح معهم
ابو سهر: اطلعي وروحي محل ماتبين يبابا 
سهر:تسلم يا احلى بابا بالدنيا وقامت باسته:*
ابو سهر:ههههه لو ادري ان اذا قلتلك كذا عليها بوسة كل يوم بقولها
سهر:خلاص ابشر كل يوم بوسة 
..............وكملو سوالف
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
يوم الاربعاء :
البنات خلاص متفقين على يطلعون الخميس:
شموخ :بنات وش عندكم اليوم؟
اماال: سبات ربوعي.
خلود :بيت خوالي
نور:ملكة
الهنوف و سهر:زواج
انوار :مدري
جودي:بيت جدتي
شموخ :اها
البنات: وانتي؟
شموخ: والله مدري وش اسوي بس الظاهر سبات ربوعي خخخخخ
امال:تقليد
البنات:ههههه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
في مكان ثاني وبنفس الوقت وتحديداً مدرسة العيال:
ايمن: اقولكم الاهلي بيلعب يوم الجمعة مع الجار((يقصد الاتحاد))
فهد:من جدك انت والله عبالي الخميس
ايمن: ههههه هوا لو الخميس كان شفت اختي طلعت
اسامه:هههه ليه هي اهلاويه؟
ايمن: اكثر مني ومنك
فراس: عندي وعدك خير خخخخخخخ
العيال:هههههههههه
ايمن:ها بتحضرون ولا لا؟
اسامة:والله يمكن ايوا يمكن لا
جا تركي
تركي:سلاام عليكم
الكل:وعليكم السلام.
تركي:اقول من يخاويني الجمعة؟؟
ايمن:انا
فهد:وانا
فراس: اااه قهر ماراح اشوف الاتي عندي ملكة ولد عمي
اسامة: وانا ابوي ماراح يرضى اروح لمكة
تركي:خلااص الوعد الجمعة
ايمن وفهد: خلاص
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
نوصفلكم العيال:
ايمن: طويل حنطاوي وخقه عيونه عسلية خشمه واقف. صديق تركي الروح بالروح.
فهد:طوله متوسط ابيض وسيم عيونه بنيه شعره دايم سبايكي
اسامة:متوسط الطول ابيض مملوح ملامحة عراقيه
فراس:قصير اسمراني مزه شعره سبايكي
تركي: طويل حنطاوي جسمه معضل شوي ابتسامته تخقق ملامحه امراتية
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
نرجع للبنات:
جودي:بنات مالي خلق اروح عند جدتي
البنات : ليه؟
جدودي:بتجي اسماء واخوها اسامه وانا مررره مالي خلق لهم
امال: ليه كم اعمارهم؟
جودي:اسماء18 واسامة17
نور:طيب لا تجلسي معهم
شموخ :يب يب
جودي:قولي اسامة مع العيال دايم ماشوف مره بس اسماء بتجلس لي
سهر:الله يعينك حبيبي
البنات:امين
الهنوف:وش رايكم تجون معنا الزواج
سهر :منجد تعالو
خلود:تخيلي نجي
سهر:عادي شفيها
نور:انا مقدر
امال:وانا ماصدق يجي الاربعاء
سجى توها نازلة كان عندها امتحان
سجى :وشو؟
سهر :اقول للبنات تعالو الزواج
سجى اها يمكن اجي اليوم ماعندي شيئ
سهر قامت حظنتها
سجى :هههه يمكن مو اكيد الى اذا وافقت كوثر خاانوم
البنات:ههههههههههه
خلود:انا عند خوالي من زمان عنهم
البنات :فلة صح
خلوود :مرره
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
ماوصفنالكم البنات:
1-امال:طويلة كربون ايمن مره تشبهله بس هي افتح منه شوي شعرها مقصوص boy وتسويه سبايكي
دايم بس مررره خقة لو تهتم بنفسها كمان شوي بتطلع خقه,جسمها حلو
سجى: متوسطة الطول نحيفة شعرها كستنائي لونها مو مره بيضه عيونها خضرا
خلود:حلوه شعرها لين كتفها بيضه بس لين حطت الروج ورفعت شعرها تخقق كل البشر
نور:ابتسامتها سر جمالها شعرها بني لونها برونزي عيونها حكاية فيها شيئ جذاب بس لوتهتم بنفسها يطلع جمالها
الهنوف: مرره شكلها بريئ بيضه شعرها مقصوص فرولة
انوار: بيضه شعرها مقصوص boy مرره جسمها يجنن ابتسامتها حلوه والي محليها اكثر التقويم والنظارة تقريبا شكلها مثل العيال (متأثرة بأخوانها).
سهر: شعرها لين فخذها بني عيونها عسليه بيضه فيها شيئ يجذب واظن عيونها لان اللي يطالع بعينها يخق ع طول.
جودي: نعوومة مرره ملامحها طفولييه بيضه شعرها لين نص ظهرها
شموخ:حنطاوية مملوحه شعرها قاصته مدرج .
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
الكل رجع بيته لف ع البيوت ع السريع
بيت ابو ايمن:
امال جالسة تاكل شبس وتسولف مع ايمن لين مايجهز الغدا
امال: اقول ايمن وين تبينا نشوف المباراة؟
ايمن:ومي قالك راح اقعدلك مروح الملعب
امال:ياشيخ تروح وتسيبني
ايمن:والله متفق مع تركي اننا نروح
امال:اوووف تراك طفشتني بتركي كل مباراة معه ياخي عطني وجه
ايمن:طيب شسوي ماعنده احد يشوفها معه بعدين انتي اش دخلك شوفيها مع شلة الأنس حقونك
امال:والله فكرة احسن منك ياممل بعزمهم الجمعة ونشوفها سوا عاد من يفوت ديربي ومباراة حماسيه
ايمن:انا ممل شكرا
امال: ايه المهم ان شاء الله نفوز
ايمن: ان شاء الله
ام ايمن :يالله الغدا ياعيال
ايمن وامال :جاييين.
تغدو وراحو نامو........
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو سهر:
رجعت مالقيت احد تغدت ونمت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
بيت ابو عبد المحسن
شموخ بدلت وجالسة تتهاوش مع حمودي ع رموت التلفزيون.....
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
بيت ابو فارس
الهنوف جهزت اشياء العرس وتغدت وكملت اشيائها ونامت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بينت ابو نواف:
نور تلعب مع صالح ولد نوف عبال الغدا مايجهز وتسولف مع اخوانها.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
بيت ابو جواد:
جودي:مامي مابي اروح بيت جدتي 
ام جواد:مو بكيفك خيلانك وخالاتك كلهم هناك
جودي: بس مامي
قاطعتها امها: انا قلت تروحين يعني تروحين
جودي قامت غرفتها وهي مخنوقه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت ابو عبد الرحمن
عبد الرحمن عنده اجازه وجاي
عبد الرحمن: يبه ابي اروح مع العيال الشاليه كلها 3 ايام
ابو عبد الرحمن:افكر واردلك
ام عبد الرحمن:لا وش تفكر خله يروح ينبسط مع اخوياه حرام يقعد
ابو عبد الرحمن: خلاص دامك موافقه حبيبتي خله يروح ماعندي مانع
ام عبد الرحمن استحت
عبد الرحمن يضحك على امه وباس راس ابوه وراح يجهز اغراضه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
بيت ابو نايف
سهى جالسة تكلم صحباتها عشان يجونها الخميس ويتفقون
وسجى بسابع نومه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
بيت ابو سالم:
خلود جالسة تسولف مع هند
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ











ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
الكل صحي من النوم تقريبأ الساعة 9:30
نور جالسة تلبس وتكشخ جاها عبد العزيز دق الباب:
نور: تفضل
عبدالعزيز:هلا والله بخيتي
نور:هلابك
عبد العزيز: مشا الله وش ها الزين وش ها الزين عروس
نور:عزوز افتح الدرج اللي عند راسي فيه البوك خذ منه اللي تبي واطلع خلني اكمل
عبد العزيز :افا عليك هذا وانا اقول اختي وجاي اسلم عليها
نور: طيب سلمت يالله بكمل شغلي
عبدالعزيز:طيب ايت درج
نور:الاول
عبد العزيز :طيب.وفتح الدرج وخذا البوك وخذا كل اللي فيه
نور:يالله مع السلامة.
عبد العزيز:تسلمي يا احلى اخت باي وطلع
امال نايمة بعمق
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
الهنوف حايسة وقالبة الدنيا فوق تحت
دق الباب
الهنوف :مين
فواز:انا
الهنووف طلعتله: نعم
فواز:وش فيك حايسه
الهنوف: مني لاقيه شيئ اللبسه .وعيونها تدمع
فواز يضحك عليها :هههه ملابسك واصله عندي وكل ذا ماعندك ملابس.
الهنوف:اللهم لاحسد.
فواز:وعلى ايش بتطلعين اشين وحده بالعرس
الهنوف تفكر وعيونها تدمع
سمعتهم امهم وهم يتهاوشون
ام فارس:فوازوه ووجع
فواز من يوم شاف امه جايه هرب وهو ميت ضحك وراح عند فيصل عشان يتفقون على الهنوف
ام فارس: ماعليك منه تعالي اختارلك شيئ حلو . ودخلت معها وطلعتلها فستان احمر قصير توب وفيه حزام ذهبي مرره شكله ناعم وكعب احمر وسوتلها بوف بشعرها ومكياج خفيف وروج احمر.
سهر جالسة تلبس .لبست فستان لحمي لين تحت الركبه وكمه طويل مرره كان ناعم وفيه حزام اسود وسوت شعرها كيرلي ورفعت نصه بطريقة حلوه وحطة مكياج خفيف
دخلت عليها امها :ها خلصتي؟
سهر:شوي
ام سهر:يالله الساعة 9 ونص اللحين تجي ام فارس
سهر:نص ساعة واخلص
ام سهر:اوك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
جودي جالسة تلبس وهي معصبة
لبست تنوره بيضه قصيرة وبلوزه خضرا كمها طويل مره شكله حلو
ورفعت شعرها ولبست كعب اخضر
جا جهاد دق الباب
جودي: ادخل
جهاد: جودي. ولفت عليه
جهاد : مشا الله طالعه قمر المهم انا تحت يالله عشان بوديكم انا باسياره
جودي من غير نفس:طيب
لبست عباتها ونزلت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
شموخ نايمة
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
سجى :يمة ابي اروح العرس مع الهنوف وسهر.
ام نايف:وليك شو ألتي
سجى:اقول بروح العرس حق قريبة سهر
ام نايف: أأول ضبي لسنك بحلئك وسكتي ومو كأنك بدك تروحي تتمشي بكره معون .
سجى سكتت
ام نايف: يالله رايحين البحر أومي اللبسي
سجى : بدنا نشوي لكان؟
ام نايف:ايه بدنا نشوي
سجى :حماس حماس
وقالت لسهى وجلسو ينقزون <<<<<خبلات خخخخخ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
خلود: والله حماس من زمان بيبو
الجازي: من جد والله مرره وحشوني البنات
خلود:يالله نقوم نلبس عشان فهد يوصلنا
الى جا فهد:وش فيه فهد ؟
خلود:مافيه الى العافيه جمال وادب واخلاق وكل شيئ
فهد يطالع فيها بالنظرة فاحصة ومسك راسها الجازي تضحك ,خلود عصبت: فهد وش تسوي
فهد:لا بس اتأكد انك ماضربتي راسك او مسخنه
خلود:لا سم الله علي الى اقول فهودي
فهد:اوخص وصرت فهودي الجازي اكيد اختك فيها شيئ
الجازي :ايه
خلود:فهودي
فهد:خلود اخلصي وش تبين؟
الجازي:نبيك تودينا بيت خالة منال خالاتي وخيلاني والبنات مجتمعين كلهم
فهد:حتى العنود معهم؟
الجازي وخلود يطالعون ببعض فهد انتبهلهم
فهد:اقصد بنات خالتي منيرة العنود ودانه
الجازي:اكييد هم اول الحاضرات
خلود:لية تسأل
فهد يرقع:لابس عشان مرره وحشتني خالتي منيرة من زمان عنها.
الجازي وخلود بدون اقتناع:اهااااا
فهد:يالله قومو اخلصو عشان اوديكم عندي موعد مهم
الجازي وخلود :طيب
وقامو يلبسون
الجازي لبست بنطلون سكيني اسود وبدي بنك وجكيت رسمي وكعب بنك وسوت كيرلي بشعرها ولبست اكسسورز
خلود بنطلون سكيني وتيشيرت رمادي وشوز ورفعت شعرها فوق
ونزلوو للسيارة
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
الهنوف وامها ركبو السيارة مع فواز وفيصل
فيصل:خلصتي ياشينه
ام فارس: خلك بنفسك يالله حرك
الهنوف: مر ع بيت سهر بس
فيصل : سواق اهلك
الهنوف:مر وانت ساكت
فواز:خلااص مر ترى البيت ع الطريق
ام فارس:ايه والله خلاص مر عليها
راحو لسهر فتحلهم الحارس الباب ودخلو كان قصر فخم وكبير
فيصل:مشا الله ذا بيتهم وماعنددهم سواق
الهنوف :عندهم بس تخاف
فيصل:اهاا دقي عليها خليها تطلع
الهنوف:طيب . ودقت ع سهر وطلعت ركبت السياره
ام سهر وسهر:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلاام
ام سهر ركبت ورا فيصل وام فارس ورا فواز والهنوف وسهر بالنص يسولفون
فواز من يوم طلعت سهر للسياراة يطالعها بالمراية وقفو عند الاشاره وفيصل كالعادة على البيبي وفواز عينه ع سهر
شوي الى علقت الاسواره بطرحة مانتبهت الى سحبت طرحتها وطاحت عن وجها فواز عيونه بتطلع من مكانها فواز بنفسه: وش هالقمر اللي معنا سهر رفعت عيونها شافت فواز يطالعها كان شكله يخقق بالثوب والشماغ غطت وجها على طول.
سهر:اقول هنوفتي
الهنوف:هلا
سهر:من ذا اللي قدام امك؟
الهنوف: هذا فواز النشبة
سهر:اهاا
الهنوف بلعانه:لايكون خاقة عليه ترى هو اختصاصه البنات
سهر برتباك:لاوش خاقة عليه وش هالكلام الفاضي
الهنوف:اها ... وصلوو للقاعة ونزلو الحريم فيصل واقف بالطريق
فيصل:اركن السيارة
فواز:اركنها انت
فيصل:بروح اسلم ع العيال
فواز :مافيك صبر
فيصل:لا .ونزل
فواز تنرفز منه ونزل وركب محل اللي يسوق وركن السيارة
داخل القاعة:
.....: الجولات لو سمحتو
عطوها جولاتهم الى سهر
سهر:ماما جوالي معك؟؟
الهنوف: مو كان معك باسياره
ام سهر: لا
سهر:الى كان معي بس مدري وينه
الهنوف وهي تفصخ عبايتها:يمكن باسياره
سهر:لا لاتقولين
الهنوف: خليني ادق على فواز واشوف
سهر:ايه تكفى
الهنوف تكلم فواز:الو فواز تكفى شوف جوال سهر بالسيارة
فواز:لحظة
الهنوف:يقولك لحظه
سهر:اوك
فواز:ايه هذا هو لقيته
الهنوف تبتسم: لقاه
سهر ارتاحت:اوك
فواز:يالله اطلعي اخذيه اللحين اجي عند الباب
الهنوف:اوك .وقفلت
الهنوف:يالله اطلعي جيبيه
سهر:وش تقولين انتي بعقلك؟
الهنوف:والله انا فصخت عباتي خلاص ماتبينه خله عنده
سهر بتملل وخوف:اوك
الهنوف تضحك عليها:ترى اخوي ماا ياكل البنات القميلات
سهر:هاهاها بايخه
طلعت سهر برا شافت فواز راحتله
سهر:فواز؟
فواز لف:اية فواز امريني اختي
سهر:انا سهر ممكن الجوال
فواز متنح بالصوت:ايه ايه تفضلي
خذته سهر: مشكور ماتقصر تعبناك معنا
فواز ومازال متنح:مامن تعب ماسوينا الى الواجب
وراحت
فواز صحى على نفسه وهو مبسوط انه كلمها .
داخل القاعه:
وجها احمر خجلانه فصخت عباتها وعطت جوالها للمساْوله وراحت للحمام تصلح شكلها وتمس دموعها جاتها الهنوف شافتها الهنوف
الهنوف:ههههه اشوف طولتي
سهر:اقول اسكتي ياسخيفه
الهنوف:ترى عادي مثل اخوك
سهرتبتسم
وراحو عند امهاتهم وسلمو ع البنات ورقص وردح لين ماتعبو ورجعوكل وحده بيتها.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
جودي جالسةة بالسيارة واخلاقها قافله.<<<<قافله ولا مركبه هاهاها<<سخيفه <<طيب خلينا نكمل.
جهاد:اقول جودي معك شاحن بيبي للسيارة؟
جودي من غير نفس:لا
جهاد:الله الله وش قايلك اناا اخترعيه
جودي ماردت
ام جواد:ماعليك منها اناا عندي
جهاد:وش فيها
ام جواد: ماتبي تروح بيت جدتها
جهاد:اهااا الله يعينك عاد اللحين بتشوفين اسماا هههههه
جودي عصبت زياده
ام جواد:وانت وين شفتها
جهاد:ههههه لاتخافين يمة اذكرها يوم كنا بزران
ام جواد:اهاا
جهاد:بس والله عجيب اسامةة غير عن اسماا مرره فلة وحبوب عكس اخته
ام جواد:بسك حش بخلق الله
جودي متنرفزه على الاخر
وصلو بيت جدتهم نزلت ام جواد وجودي لسى باسيارة
جهاد:يهوو ترى وصلنا
جودي صلحت لثمتها ونزلت
اسامة كان واقف بالحوش يكلم ايمن
اسامة :اقولك فكتور ماراح يلعب
ايمن : الى بيلعب
اسامةة:الرجال مصاب كيف بيلعب
ايمن:لايقولون اتعفى
وعلى دخلت ام جواد وجودي
اسامةبأنفعال: وتيسير ماراح يلعب والله لو يلعب بيكسر كل الاتحاديه
جودي ابتسمت لانها اهلاويه وهي ماتعرف اسامة الانه كبر وتغير
اسامة شاف خالته:ايمن اكلمك شوي باي
قرب من خالتة جودي شافتة جايلهم دخلت جوا على طول وهي تبتسم
اسامة:هلا والله بخالتي.
ام جواد:هلابك
اسامةة:شلونك:عساك بخير
ام جواد:الحمدلله انت شلونك؟
اسامة:الحمدلله بخير.الى جهاد وينه
ام جواد:هذا هو يركن السياره
اسامة:اجل اناا رايحله
ام جواد اوك.ودخلت جوا
سلمت على خواتها وبناتهم .
جودي بس شافت غفران راحة حضنتها
جودي:ماتوقعت تجي؟
غفران:ياحياتي صارلي 3 اسابيع ماجيت قلت لاازم اجي اشوف جدتي واشوف البنات مرره وحشوني
جودي:اهاا انا ماوحشتك
غفران:انتي انتي بعدهم كلهم.وحضنتها بقووه
ام جواد:ههههه ايه كدا اللي يشوفك قبل شوي باسياره
جودي تضحك:والله ماكنت احسب غفو بتجي
غفران:وان شاء الله كنت ماراح تجي
جودي:هههه ايه.. وراحو للبنات بالمجلس الثاني
غفران:عاد كنت اجي مع جهاد واقتلك
جودي اتذكرت اللي قبل شوي برا
غفران:سلامات تضحكين انجنيتي؟
جودي:لابس تذكرت شيئ
غفران :اها
وجلسو يسولفون.....
جودي:بنات شرايك نطلع ونجلس بالحوش الجو خيالي
البنات:اووك
اسماء:مالي خلق
جودي بنفسها:احسن...لأنها طول السهره جالستلها على الكلمة يقالك تغار منها
بالحوش:
غفران ماسكه العود وتدندن عليه
جودي جنبها وجالسين حلقه جودي كانت تغني صوتها كاان عذااب:
حسبت اشواقناا غااابت واتاري الشوق تو ماابان واتاري بقلبي الساهي
حنين لك باقي اناا مااكنت احسب ان القلوب الساهيه تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي ............
في الخيمةة اللي ورا الفلةة كانو العيال جالسين :
راكاان: من جاب نوال تغني عندناا
اسامةة:من جد مشاا الله صوتها جبار
جهاد وهو موعارف انها جودي:صوتها مألووف
محمد:والله يشباب مو قاادر اتحمل بروح اشوف من ذي اللي تغني
العيال:يالله مشينا
العيال مشو بشويش لين وصلو للحوش وقعدو يطالعون شافو البنات جالسين بالحوش غفران تدندن بالعوود وجودي تغني.
راكاان بعد ماشبع من الشووف:اقوول عيال غطو محارمنا خلاص
اسامةة:اقول رح زين
جهااد:من جد خلاص والله عيب .
وراحو للخيمه
اسامه: من اللي كانت تلعب ع العوود؟
راكاان:هذي غفران يامغفل
احمد:ايه مشا الله تغيرت
اسامة:من علمها؟
راكان:يوم رحنا مصر تعلمت
العيال:اهاا
جهااد:خخخخخ خلاص بروح مصر عطوني العنوان
راكاان:خخخخخ وش رايك نطلع رحلةة جماعيه
العيال:هههههه
احمد:اماا اللي تغني مشا الله من هي
جهاد: هذي جوودي
راكاان :يووووووووه جودي المغبره مشا الله عليها ككبرت والله
جهاد:اجل تبيها تقعد بزر للحين
العيال:مشاا الله
اسامه :بس صوتها مشا الله شيئ شيئ
جهااد يضحك:هههه تصدقون اول مرره اعرف انها تغني مع انها معي 24ساععةةة بالبيت
العيال:هههههههههه

عند البنات :
احلاام: بنات شرايكم نروح نقز العيال؟
البنات:اوك
وراحو عند الخيمةة يتسحبون
جودي من شافت اسامةة جلست تضحك
غفران :وش فيك تضحكين فضحتينا
جودي:ولاشيئ
جودي:بناات ذاك اللي جنب التلفزيون
اسماء بدون نفس:اسامه
جودي انصدمت تحسبه مثل اخته مغرور ومتكبر طلع العكس جالس يسولف ويضحكك
غفران : من ذا اللي بالنص ؟
جودي تناظرها:-_- هذا جهاد وش فيك نسيتيه
غفران:لا بس كبر وتغير مشا الله
جودي:اجل بيقد بزر<<<<نفس رد اخوها خخخخ اخوان
غفران:ههههههه
انتهوو البنات ان سلطان بيطلع وركض كل وحده تدف الثانيه اللين طاحت احلام وهم ركضو وخلوها
طبعا كل وحده حجابها على راسها طلع سلطان وشاف وحده طايحه على الارض وشكلها يمووت من الضحك ولما انتبهت له قامت تركض لين ماوصلت للبنات وضحك .
سلطان رجع دخل وهو متنح ويضحك والعيال يطالعون فيه
احمد:وش فيك
سلطان: مازال متنح ويضحك
جهااد: يهوو سلطان وش فيك؟؟
مازال يضحك ومتنح
جا سعيد من وراه وكب عليه مويا
سلطان وقف عن الضحك جلس وقعد يضحك
جاه اسامه:خير وش فيك
سلطان :هههههههههههههههههههههههه� �ه ههههههههههههههههههههههههه هههه ههههههههههههههههه
ويتذكر ويضحك
راكاان : ولد خالتكم ذا انهبل روحو اقرو عليه
سلطان اخيرا سكت: اووووه ااااه يابطني فاتكم وش شفت برا .ويمسح دموعه
العيال:وش شفت ؟
سلطان وهوو يضحك: هههههه البنات هههههه كانو يطالعوناااهههههه ويوم شافوني بطلع ههههههههههه وحده طااحت ههههههههههههههههههههههههه هههه
العيال:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههه
عند البنات:
جوودي تمسح دموعهاا:ياويلنا اللحين
غفران:ههههههه احلاام شكلك توحفه
احلاام:هههههه ياخونه ههههههههه الولد جلس يبحلق فيني مدري من هو
سارة:ههههههههههههههه هذا سلطان الله يرجك وربي لو عرف اني كنت معكم رااح يذبحني بس تقوليلي تنح اكييد خق عليك وبكره بيجي يخطبك
احلام :تبن اسكتي يالخاينه
البنات يضحكون على احلام لانها استحت
بعدها قامو يتعشون وكملوو سهرتهم وكل وااحد راح على بيته
في سيارة جهاد
جهاد:يمة
ام جواد:سم
جهاد:سم الله عدوك بس بقولك فيه بنات اليوم جلسو يقزون فينا اليوم
جودي تضرب جهااد بكتفه وجهاد ميت ضحك
ام جواد:وش تقول انت ..ووقفو عند اشارة جهاد ارسل لجودي بالبيبي :تبيني اسكت غني
جود ردت:طيب -_-
ام جواد:احكي وخلك من الجوال
جهاد:هاه ايه الشغلاات يمه اقصد الخادمات
ام جواد:اهاا عبالي البنات
جهاد:وش البنات يمه الله يصلحك \جودي
جودي تغني :
يامونيتي يااسلاا خاطري وانا ااحبه ..
لين ماووصلو البيت وهي تغني
اقولكم من بنات وعيال خالاتهم
راكان (24) وغفران (23) راكان انسان هادي حاله حال نفسه مرجوج احيانا بس مايسكت عن الغلط \وصفه : اسمر جميل معنا جميل حاط تقويم حواجبه كثيره ومسوي سكسوكه حلوه عليه.
غفران:رجه مرجوجه خبلة بس هي ملجئ الأمان لجودي كل اسررها عندها توأم باروح تشبه ريان كربون وحاطه تقويم حدها عربجيه.
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
احلام (22) احمد(20) احلام رجه وطيبه خبلةة ما تحقد على احد وفله \وصفها: تختوخه شوي بيضه ملامحها حلوها
احمد: فكاهي طيب وحبوب .
سلطان(23) وساره(18) سلطان فلةة وخبل معاكس من الرقم وااحد \صفاته:مزززه حلو خقق جماله مساعده ع معاكسة البنات .
سارة:حلوة بس مو مثل سلطان شبه بويه .














نور توها تركب السياره :السلام عليكم
نوف وعبدالعزيز:وعليكم السلام
عبد العزيز:كان نمتي
نور:كنت ناويه
نوف:خلاص حرك
وراحو للقاعة وصلو سلمو ع الناس وجلسو وتنكسووو لين وقت الزفة وبعدين تعشو
نوف:يووه طلعت فوق
نور:ايه والله امها لزمت نتعشى وما سلمنا عليها وماخلتني اخوفها
نوف: وانتي هذا همك -_-
نور:خخخخ ايه خلينا نطلع فوق دامنا لابسين العبايات
نوف : اوك
وصلو للمصعد
نوف:يووو بروح اجيب الجوال يمكن يدق عبدالله
نور: اهاا انا خذيت جوالي من اول
نوف:وليه ماجبتي جوالي معك
نور:ماقلتي
نوف : طيب اسبقيني واطلعي
نور:طيب
نوف راحت تجيب جوالها نور طلعت وبالمصعد دق جوالها
نور:هلاوالله بذا الصوت
انوار:هلابك شلونك وشلون الملكه؟
نور طلعت من المصعد: والله انا تمام والملكه ماشيه تمام انتي كيفك؟
انوار:بخير طفشانه قلت ادق عليك
نور:اساعه 3 غريبه مانمتي؟
انوار:ابد جالسةة على الفيس
نور:اها وين بتشوفين المباراة؟
انوار:مدري والله يمكن بالبيت وانتي؟
نور:انا بروح عند امال لاازم كالعاده
انوار:خلاص كلميها وقوليها نجي عندها
نور جالسة تمشي وتكلم :اوك الى انوري فكتور بيلعب ولا لا مو يقولون مصاب؟
وكان في احد ورا نور يمشي وسمع كل شيئ
رد الصوت قبل انوار: فكتور بيلعب اصابته خفيفه
نور لفت على طول وقفلت الجوال شافت ولد عمره بين(18-19)
نور ماغطت وجها نسيت:من انت
....:انا
نور:اجل انا؟
....:انا طلال
نور انتبهت انها كاشفه ورمت الطرحه على وجها
نور تكتفت:ووش تبي؟
طلال:لابس ابي ادخل غرفتي وانتي واقفه عندها
نور وخرت ودخلت غررفة الجوهره وسكرت الباب وجلست تعلن لقافتها .وجات نوف وسلمو على الجوهره وباركولها
ونزلو وراحو بيتهم ونور طول الطريق تفكر بالموقف البايخ
طلال دخل غرفتة:
وانسدح وجالس يفكر:وش ذا المزه اللي كانت واقفه على بابي وكمان اهلاويةة .وجلس يهوجس ويفكر <<<مسكين يحسبه بيقابلها ثاني


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ










في البحر ابو نايف يشب الفحم وام نايف تجهز الدجاج واللحم بالاسياخ
وسجى وسهى يجهزون اشياء السهر(شبسات وعصيرات وحلويات )وجلسو يسولفون
ابو نايف:اقول سجى
سجى:سم يبه
ابونايف:سم الله عدوك اقول دقي على بنات عمك خليهم يجون
سجى:ان شاء الله .ودقت عليهم وجوو
هوازن ومزون ولطيفة ومروج
وجلسو يسولفون ويتونسو
سهى:بناات شرايكم نقوم نتمشى
مروج :والله فكرة يالله
سجى:يبه حنا بنقوم نمشي شوي
ام نايف :ايه روحو بس انتبهو لحالكون
البنات : ان شاء الله .وصلحو لثمهم ومشو..
وهم ماشين قابلهم شلة شباب كانو خمسه
واحد منهم يقول:وانا اقول من فين القمر طالع
يرد الثاني وهو يأشر على البنات:مدام معايا القمر ويأشر ع اصحابو: مالي ومال النجوم
يرد الثالث:شباب خلاص سيبو العيال فحالهم والرابع نفس الشيئ والخامس كان مشغول يكلم بالجوال
رد الأول:مالك صلااح ياغسان
غسان :انا مروح مالي شغل فيكم وراح
الرابع: غسان خذني معك وراحووو
بقي الاثنين
الثاني:ياحلوه تعالي هنا ويأشر على سهى.
سهى:هيي انت مني اصغر عيالك تقولي ياحلوه
الاول:اوووه لسانها طويل ,وقرب
سجى: وخر ياا..........
الثاني:والله لسانهم طويل ياحسن
حسن:صاادق يابسام
بسام:اجل نقصوو.وقرب من سجى
سجى خافت وجلست تدور بعيونها على شيئ شافت قزازة البيره حقت بربيكان وكسرتها
وجرحت وجه بسام فيها
سجى وخر يااا.............. عن اختي
البنات لمما شافوها سوو مثلها بسام وحسن هربوو
الللي كانو على البحر كلهم صارو يطالعون فيهم ويقولون:كفوو
البنات انحرجو ورجعو لجلستهم
وحكو ابوهم
ابو نايف:كفو والله ببنات رجاجيل
ام نايف:لايكون ازوكون
مزون :لا خالتي ماصار شيئ الحمدلله
ام نايف :ايه الحمدلله ...........وكملو سهرتهم وكل واحد رجع لبيته





ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ










انوار جالسةة تسولف على الفيس بوك مع واحد من اصدقائها<<<مثلي خخخخخ
احمد:ايوا وبعدين
انوار :بس مسكتها ومردغت وجها بالارض.
احمد:والله انك قدعه
انوار: خخخخخ قلبت مصري
احمد:هههه تحمست
انوار:دقيقه بكلم صحبتي
وكلمت نور
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
خلود والجازي بسيارة وفهد نزل للسوبر ماركت
جا فهد وجابلهم اشياء البنات(شبسات-وشوكولاتات-ومشروبات.......الخ)
فهد:خذو طلباتكم
الجازي: تسلم والله
خلود بترد بس دق جوالهاا
شافت الاسم العنود
خلود:هلا والله فديت ها الصوت
العنود:هلابك زود ها جبتو الاغراض
خلود:اللحين ارحب فيك وكذا وانتي ماهمك غير بطنك .وبلغلط ضغطت زر السبيكر
العنوود:ههههههههه. ضحكه تخقق
العنود:تعرفين البنات .وسكرت السبيكر
فهد طبعا تنح بالصوووت ولسى موقف
الجازي:يهوووو حرك
فهد:ها مين وشو
الجاززي :اللي ماخذ عقلك اقول امش
فهد:طيب
خلود:معليش السبيكر انفتح بالغلط
العنود:لا عادي الموهم جبتي الاغراض؟
خلود:ايه جيناها جابها فهد
العنود:اهاا حلو اشكريه بنيابه عني
خلود ان شاء الله يالله انقلعي باي وقفلت
خلود:فهد
فهد:امممممم
خلود:تسلم عليك العنود وتقولك شكرا
فهد:الله يسلمك ويسلمها
وفي نفسه يالبيييييه
وصلوو بيت خالتهم
فهد :اااه
خلود والجازي: وشو ؟
فهد:لا ولاشيئ بس اقول اخير وصنا بيت خالتي وكدا نادوها خلوني اشوفها
خلود والجازي بدون اقتناع:اهاا طيب
وفتحت العنود الباب شافها فهد وابتسمت
فهد خلاااص
البنات دخلو ونادو خالتهم وسلمت على فهد وجلسو يسولفون اكثر من ساعه
عند البنات:
خلود ماسكه العنود تحقيق
خلود:اقول وش مسويه لخوي
العنود:وش فيه ولاشيئ
خلود: كان يقزك عند الباب لاتقولي ماتدري
العنود وجها حمر:والله مانتبهتله
خلود ضغطها ارتفع:علينا
العنود:خلود بتقعديلي كدا اروح واتركك
خلااص خلااص بسكت
وكملو سهرتهم ردح ووناسه وتعشو وكل واحد راح بيته
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ


يوم الخميس الساعه 3 الظهر
ام ايمن:امال امال يمة قومي بسك نووم قومي يالله يمه
امال:...............
ام ايمن يأسة منها طلعت وراحت لأبوا يمن
ام ايمن:والله تعبتني ها البنت
ابو ايمن:خليها نايمه يمكن تعبانه من المدرسه
ام ايمن:أي تعبانه وهي غايبه الأحد والأثنين
ابو ايمن:برضو خليها تاخذ راحتها
ام ايمن:والله مو مكبر راسها غير تدليعك لها
ابو ايمن:يحقلها اخر العنقود
ام ايمن:ايه وانا لي الله
ابوايمن:افاا عليك عاد انتي الكل بالكل ياعمري
ام ايمن استحت:تسلم
وكملووو سوالفهم................
ايمن دخل على امال
ايمن:امال امال امال
امال:همممممممممممممم
ايمن:قومي اليوم جمعة
امال ففزت من سريرها وش تقوول انت ليه ماصحيتوني صارلي يومين نايمة يعني ياويلي
ايمن وهوو ميت ضحك علىى شكلها:ههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههه ياخبله هههههههههههههه اليوم هههههههههه خميس هههههههههههههههههههه
امال رمته بالمخده:طيب يا ايمن انا اوريك ورمت المنبه اللي جنبها عليه وجا ببطنو
ايمن يسترجع انفاسه:اوووه اااه بطني حسبي الله عورتيني
امال:تستاهل
ايمن :خلاص قومي بسك نوم الساعه 4 العصر
امال:اما كنت نايمه كل ذا الوقت
ايمن:يب يب
امال:تغديت؟
ايمن :من زماان
امال:أيش؟
ايمن :امل سووت مككرونه جونان
امال وبطنها يصوصو<<<<<خخخخخ عجبتني جداً
اماال اهاا اجل بقوم اصلي الفجر والظهر والعصر واتغدى عشان بطلع
ايمن:اهاا الساعه كم بتطلعي؟
امال:8 ليه؟
ايمن:لإن حضرتي بوصلك امل بتاخذ السواق وتروح هي وامي
اماال: اهاا بس بتمر على صديقتي ترا
ايمن:اووف مالي خلق
امال:مو بكيفك
ايمن :اووف طيب . اول مرره مايناحلها مو فاضيلها
امال قامت توضت وصلت ونزلت تتغدى
ابو ايمن:هلا والله ببنتي صح النوم
امال جات باست راس ابوها :هههه هلا صباح الخير
ام ايمن :أي صح النوم قوول مس النووم
الكل:هههههههههههه
وجلسو يسولفوون


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
ببيت ابو عبد المحسن:
شمووخ صاحيةة من بدري وجالسةة تتفرج تلفزيون وفجأه يرن تلفون شمووخ
تلفوني رن ترن ترن <<<<عجبتني
شموخ تشوف الرقم غريب ردت
شموخ:الو
...........:هلا والله بذا الصوت وصاحبة الصوت
شموخ:مين؟
..........:لالالالا حشى يشموخ ماعرفتيني
شموخ:اخلص من انت؟
.......:اووف اووف اعصابك انا عبد المحسن ياا خبله
شموخ:خخخخخ هلا والله بالي لفاني
عبد المحسن:هلابك زوو وش لفاني
شمووخ: هههههه تذكرت الاغنية ههههه
عبد المحسن:هههههه شلونك شخبارك شلون امي وابوي ورغده وحمود؟
شموخ: والله كلنا تمام انت كيفك ومتى ناوي تشرفنا
عبدالمحسن:انا بخير الله يسلمك ان شااء الله السبت بس لاتقولي لاحد بسويها مفاجئه تعالي يوم السبت مع السواق وخذيني
شمموخ:صااار.....وكملو سوالف

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بيت ابو عبد الرحمن:
مشعل وانوار جالسين يلعبون FIFA2013 <<<<<اوخص ياخبره خخخخ
انوار:وش بتختار عشان اكسر راسك؟
مشعل:رياال مدريد وانتي؟
انوار:اكييد برشلونه
مشعل:وش راييك نلعب الدوري السعودي؟
انوار:اوك انا الاهلي
مشعل: وانا الاتحاد
وبدوو لعب وكالعاده انوار كسرت رتس مشعل مع اننه فنان بس هي احسن منه
....................


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بيت ابونايف
سهى ترتب غرفتها عشان صحباتها جايين جاتها امها
سهى:يمه سويلنا حلى على ذوقك
ام نايف تقرص خد سهى: لك مو من عيوني تأبري البي مو متل اخت هايته مع رفيئاتا
سهى:ايه يمه انا احسن منها .وتبوس امها
جات سجى:اسمعكم تحشوني
ام نايف:لاماحشينا ولا شيئ
سجى بشك: اهااااااااااااا
وراحت غرفتها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بيت ابو سالم:
سعود وشهد جالسين يلعبون ورجو البيت
قامت عليهم الجازي :سعود شهود اقعدو خلاااص
شهد:انه ائنا نلئب (عمة حنا نلعب)
الجازي:طيب يحلوة اللعبو بشويش
شهد:ائتيه(اوكيه)
هند:هههههه انتو لاجينكم اجل وش اقول انا اللي مجنيني فوق بالجناح
الجازي:الله يهديهم بس
هند:امين

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت ابو سهر:
ام سهر مع ايزمي يرتبون البيت بيجون ضيوف مهمين


ام سهر:ايزمي جيبي الورد من عند سوزي
ازيمي:حاضر
صحت سهر
سهر:مساء الخير
ام سهر مساء النور اقولك جيبيه من هناك
سهر: وش عندكم؟؟
ام سهر:بيجون ضيوف مهمين
سهر :اهاا ترى انا بطلع اليوم
ام سهر :متى؟
سهر:8
ام سهر:اها ايزمي وين الورد
سهر راحت غرفتها وخلت امها تشتغل
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو جواد:
جودي تكلم غفران
جودي:اقولك امس ذلني بالسيارة عشان يسكت
غفران:هههههه ههههههه ماعليك منه
الى جا جهاد بس جودي ما نتبهنتله
جودي:والله نذل شكلي بزوجك اياه
غفران استحت:لايشيخه تبين تبلشيني فيه
جودي:عاادي نكتب ببطاقةة الدعوة حقت الزواج
نتشرف بدعوتكم الى حفل زفاف النذلة غفران على النذل جهااد ههههه
غفران:خخخخخ الله يرج ابليسك
جودي: تخيلي تصير من جد
غفران:لايشيخه
جودي:صدق
غفران:لا اصلا مافكر اخذ من العايله
جودي:اهاا قلتيلي يمرت اخووي
غفران استحت: جودي خلاص ترا بقفل
جودي :هههههههه طيب.دخل جهاد يامرت اخوي
جهاد:جودي
جودي :نعم
جهاد:من تكلمين؟
جودي:مرتك
غفران سمعت صوت جهاد خقت
غفران: ياقليلة الادب باي
جودي:ههه باي.قفلت
جودي:ياحليلها استحت
جهاد: انتي ماتستحين احرجتي البنت
جودي: مالك دخل حره مرت اخوي وانا حره
جهاد يسلكلها: المهم انتي متى رايحه
جودي:الساعةة 8
جهاد:امممم خلاص بوديك 7ونص 8 عندي موعد
جودي:اوك

وراحت غرفتهـــــــــــا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بيت ابو نواف
عبد العزيز جالس يتفرج تلفزيون
وسلمى تعلب مع صالح ولد نوف .جات نور
نور: عزيز
عبد العزيز:امممم
نور:اممم الساعة 8 ابيك توديني المطعم
عبد العزيز:وين السواق
نور:امي بتروح عند خالتي بعد شوي
جت ام نواف
ام نواف:ايه انا بروح بيت خالتك
عبد العزيز: مالي خلق خلي نواف يوديك
نور:وليه ماتوديني انت
عبد العزيز:قلتلك مالي خلق
نور عصبت وراحت غرفة نواف دفت الباب

نور دخلت: نواف مممكن طلب
نواف:امري
نور: مايامر عليك عدو بس البنات اليوم بيطلعون يتعشون برا وكذا وابيك توصلني ممكن؟
نواف:امممم وليه عزوز ما يوصلك
نور:يقول مو فاضي
نواف يأشر ع عينه:ابشري من عيوني كم نور عندي
نور:الله لا يحرمني منك والله .
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
بيت ابو فارس:
فواز يكلم ولد عمة تركي
فواز:اقولك البارح يوم وديت الهنوف وامي الزواج شفت صديقة الهنوف والله قطعة
تركي: وانت ماتمل من البنات
فواز:اقولك هذي غير احسها محترمة بنت ناس يعني
تركي:هههه يعني اللي تقابلهم ومخلينك ع الحديده مو بنات ناس
فواز:الى بس ذي غـــــــــير
تركي:ياشيخ الى قولي اليوم عندك شيئ بطلع مع الشباب وابيك تخاويني
فواز: اممم اوك خلاص بس اوصل الهنوف للمطعم واجيك
تركي:ههههه كلكم بتوصلون خواتكم
فواز:مين كلنا
تركي:انت وايمن
فواز:اليوم خميس ام الفله هههه
تركي: هههه خلاص اجل انتظرك
فواز:اوك باي
تركي:باي
جت الهنوف
فواز: اقول الهنوف
الهنوف:قول
فواز:صديقتك الي امس جت معنا بتجي معنا اليوم
الهنوف تناظر اخوها:لا عندها سواق
فواز:اها
الهنوف:ليه تسأل
فواز يرقع: لابس يمكن خويي يجي معي وكذا
الهنوف بدون اقتناع: اهاا
فواز :ايه

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
الساعه 7 ونص
امال تلبس
ايمن يدق الباب: امال خلصتي
امال:ايوا اللحين اانزل
ايمن:اوك انا بسيارة
امال :ايه اللحين انزل
خلصت امال وطلعت من غرفتها ومرت على غرفة امل دقت الباب
امل:ادخل.قاعده تلبس
امال:ها تروحين
امل: ايه رايحه انا والجازي عند نوف
امال:اللحين مو نوف اكبر منكم وش تبون
امل: اممم هي اكبر منها بـ5 سنين بس بعدين تفكيرها نفس تفكيرنا لبى قلبها بس
امال:اها ياالله انبسطي

ونزلت باست امها وطلعت السياره
ايمن:كان نمتي
نور:والله كان ودي بس تعرف نور و الشلة يستنوني
وحرك السيارة في الطريق دقت نور على امال :

اذوب بعينك الحلوة وسكرها وحتى الدنيا
انسى نفسي ولا انساها

امال ردت: هلا والله ببو الشباب
ايمن يطالع فيها
نور:هلابك
امال:ها وصلتي
نور بحزن:لا مني رايحة
امال شقهت:ليييييييه
نور:على اساس نواف بيوديني بس خويه سوا حادث المغرب وراح يشوفه وعزيز النذل مو راضي والسواق مع امي ومافي احد يجيبني
امال:امممم اوك يالله اللبسي اللحين بجيك
نور:مو لازم خلاص
امال:اقول اللبسي.وقفلت بوجها
ايمن:سواق اهلك
امال:ايه يالله مر على بيتها
ايمن:امري لله وين بيتها
ايمن كان متششق يبي يشوف نور اللي جننته بها امال يعني لو كانت وحده غيرها كان مارضي
عطته امال العنوان
وصلو اتصلت امال على نور وطلعت وركبت السيارة
نور:سلام عليكم
امال+ايمن:وعليكم السلام
امال:تو مانورت السيارة
نور:منوره فيك
امال:يالله ايمن حرك.حرك ايمن
ايمن كان كل شوي يطالع بالمرايه ورا يبي يشوفها بس مافي امل لأنها متغطيه
وصلو المطعم ودخلو واختارو طاوله كبيرة وشوي شوي تجمعو البنات وصلو على هذا الترتيب
نور امال \شموخ\سهر\جودي\انوار\خلود\ال هنوف واخر وحده جت سجى

وتجمعو وجلسو يسولفون ويضحكون وطلبوولهم عشا
امال:بنات ترا بكره عندي
البنات:لييه؟
امال:بكره الاهلي اشبكم نسيتو
نور:اكيييد ما نسينا اصلاا كنت جايتك بدون ماتقولي
سجى: وانا
انوار:الاهلي ومين؟
امال:الاتحاد
خلود:حمااس اجل جايه ان شاء الله الاتحاد
امال+نور+شموخ+انوار بالنظرة التحجيريه:-_- مو انتي اهلاوية
خلود ببرود:من قال
امال مسكت اعصابها ومن بين سنونها:طيب الله يحيكم
جا الاكل وبدو اكل
في جهة ثانيه
تحدييدا عند العيال
مجتمعين بالاندلس مول
وصل ايمن شوي فيصل وفهد واسامه
ايمن هلاوالله بشباب
العيال:هلابك
وصل تركي ومعه ولدين غريبين
تركي ولي معه:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ايمن:كان سحبت احسن
تركي: هههههه لو طلال ما أخرنا كان جينا بدري
طلال:خخخ معليش كنت نايم
ايمن: لا خذ راحتك
تركي:صح شباب اعرفكم طلال وفواز عيال عماني طلال ولد عمي اللي بالشرقيه وفواز ولد عمي محمد
الشباب:هلاوالله
وسلمو على بعض وقامو يمشون ويسولفون وتعرفو على بعض
ايمن:ها فواز اهلاوي ولا اتحادي مثل فيصل -_-
فواز:افا عليك اهلاوي
ايمن :كفو والله
فيصل :وانت طلال
طلال:اكييد اهلاوي
اسامة:بعدي كفو
فيصل:-_-
طلال:ههههه .امس صارلي موقف
العيال :وشو
طلال:انا ساكن بفندق ونزلت باللوبي اشرب قهوة واغير جو ورجعت طلعت بروح لغرفتي ولقيت بنت واقفه عند باب الغرفة حقتي
العيال:بنت
طلال:ايه
ايمن تحمس:ايه كمل
طلال وهي مو منتبه لي كانت تكلم جوال
ومتحمسه وانا قربت منها بقولها وخري لو سمحتي الى سمعتها تقول:فكتور ماراح يلعب وكانت متحمسه وتصرخ هههه
اسامه:ايوا
طلال :بس عشان انبها اني موجود وبدخل غرفتي قلتلها فكتور بيلعب واصابته خفيفه ولفت علي والله لو تشوفون وجها صار مثل الطماط استحت وتغطت وراحت هههههههههههه <<<مايبي يقول وش سوتله
العيال:ههههههههههه
فواز:يالبى طلعت اهلاويه بعد
طلاال:ماسمحلك مرتي عاد
فواز:هههههه اكييد رقمتها
طلاال:لا
فيصل:لييه يااادرج
طلال:ماجا على بالي
ايمن:والله لو منك اروح اخطبها من بكره هههههه .
العيال:ههههههههه

عند البنات:
نور كانت تحكي البنات عن نفس الموقف وامال ميته ضحك عليها

امال:رقمك؟
نور:هههههه لا
انوار:والله لا انه درج
سهر:واااي والله لو كنت مكانك كنت بكيت.
امال:الحمدلله انها مو مثلك
سجى:من جد بنات حتى انا امس صارلي موقف
البنات:وشو؟... وحكتهم سجى
خلود:والله انك جدعه
الهنوف: يمامي والله انك قويه
سجى:قولي مشا الله
الى مر واحد مزه من عند طاولتهم وقاعد يتميلح
الهنوف: وااااي خقة
امال ماتحب ذا الحركات
وقفت وراحت عنده
امال بصوتها الخشن:أي خدمة يا اخوي
الولد خاف:لا. وراح
رجعت ونور وانوار ميتين ضحك وسجى عجبتها حركت امال
الهنوف: ليييه؟! سويتي كذا
امال:ماحب ذا المصاخه
البنات:ههههههههههه
.................................................. .................

الساعة 10 ونص
كل البنات راح والى امال ونور والهنوف وسهر
امال:بنات من تبي كيكه
نور:اناا
الهنوف وسهر:بالعافيه ما نبي
طلبت امال الكيكه وجت وقت ما جا ايمن خذت الكيكه وطلعت هي ونور
جت بتطلع ققدام شافت ولد قدام اتأفئفت
نور :خلااص اركبي ورا
امال :طيب
وركبو
امال ونور:سلام عليكم
ايمن وتركي: وعليكم السلام
حرك.........
امال ورا ايمن ونور ورا تركي
امال:ايمن شغل الراديو
ايمن:طيب\تركي ممكن تشغله
تركي:طيب
امال ماقيد شافت تركي كان رزه وشكله جناان
بلعت ريقــــــــــــها
نوور:وش فيك
امال:ولا شيئ
نور:اها
ووصلو نور بيتها خدت الكيكه ونزلت
نور:باي
امال:باي ولاتنسي بكره المباراة
نور:اوك باي
امال:باي.وراحت
بالطريق
امال:ايمن
ايمن :نعم
امال:ابي بطاقة شحن .وعطته الفلوس
ايمن:طيب
وقف ايمن عند السوبر ماركت ونزل
تركي وامال بسيارة
شوي رن جوال امال:
اذوب بعينك الحلوة وسكرها وحتى الدنيا
انسى روحي ولا انساها ...
امال:هلا
نور:اهلين
امال: وش فييك نسيتي شيئ
تركي منصت.......
نور:بقولك بكره شنلبس
امال:انا بلبس تيشيرت الاهلي وبنطلون رياضه سكيني
نور:اممم اوك
امال: ايه.. ايه تعالي بكره تجين 7 يكون ايمن طلع وقولي للبنات
نور:اوك.وسكرت
شوي رن جوالها:
لك العهد والعشق والانتماء
وخلفك نمضي صباح مسا
وردت:
امال:ايوا ايمن
ايمن:تبغي شيئ
امال:ايه ابي حوسه شيسات وشوكولاتات و5بيبسي حجم عائلي
ايمن:-_- بتعشي الحارة
امال:ايه
ايمن:طيب ياحضرت الانسة اموله
امال نسيت ان في احد من السيارة وبصوت عالي:هههههههههههههههههههه� �ههههه
ايمن:بس الولد بيسارة
تركي خق على ضحكتها لانها مميزه
جا ايمن
وقبل لا يحرك
امال:ايمن اشبك ذا السلك خلينا نسمع شيئ للأهلي
ايمن: ابشري .وشبك السلك
طبعا سيارة ايمن مضلله اسود امال نسيت نفسها وقامت تغني معهم
عن الاهلي اسألوني قلت بداخل عيوني انا احبو وبجنوني ووش تقولون الفوز بنجيبه لو اش تسون ...... وايمن معها
وتركي مستحي مره وماصدق يوصل البيت
نزل ونزلت امال وطلعت قدام جنب ايمن
وفتحت لثمتها تبي تصلحها ايمن مانتبهلها ونزل الشباك تركي جات عينو على امال شاف وحده حلوه بمعنى الكلمة بس لو تهتم بنفسها تطلع ملاااك
نزل عينه امال انتبهت لفت لثمتها على طوول ايمن مانتبه
ايمن:تروك لا تنسى الوعد بكره بمر عليك 4 العصر
تركي:اوك بس جبت التذاكر؟
ايمن:لا التذاكر مع فهد
تركي:ترا فواز وطلال معنا
ايمن:ام الحماس
امال مقهوره وتمنت انها ولد
ودقت ايمن
ايمن:يالله فمان الله
تركي:فمان الكريم
وحركو السياره وراحو الببيت
...........
عند سهر والهنوف جاهم فواز بعد ماراحت امال بـ10 دقايق
ركبو السيارة:السلام عليكم
فواز وطلال:وعليكم السلام
الهنوف تطالع قدام عرفته زين
الهنوف:طلاااااال هلا والله بولد العم وحشتني ياخي
طلال:هلا هلا الهنوف والله وانتي اكثر
الهنوف:شلونك شخبارك شلون رغود ورورو
طلاال: والله الحمدلله كلنا بخير انتي شلونك
الهنوف:كويسه بخير
فواز يهمس للهنوف:من ذي اللي معنا
الهنوف:سهر اللي امس
فواز:اها
الهنوف:اقول سهر
سهر:قولي ياقلبي
الهنوف:لاتنسي جوالك اليوم بسيارة
سهر انحرجت لأن صوت الهنوف كان عالي ودقت الهنوف بكتفها
الهنوف:ااااااي
الكل يضحك:هههههههههه
سهر بدلع: الهنوف خلااص
فواز:خــــــــــــــــق
طلال ميت ضحك وعلى خفت دم الهنوف
وصلو سهر بيتهم وقبل تنزل
فواز: باي سهر
سهر انحرجت ونزلت بسرعة
الهنوف ضربت فواز
طلال ميت ضحك
وصلو طلال الفندق وراحو بيتهم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ


نهاية الفصل


amo0on47 غير متواجد حالياً  
قديم 09-07-13, 06:00 PM   #3

amo0on47
alkap ~
 
الصورة الرمزية amo0on47

? العضوٌ??? » 300941
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9
?  مُ?إني » جده
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » amo0on47 is on a distinguished road
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

معليييييش حصل خطاء فني بسييييييييط ذي تكلمت البارت الثالث



الساعة 4 الفجر:
اماال ماجاها نوم جالسة على الفيس تكلم اصحابها وتنزل منشورات
اللين اذن الفجر وقامت صلت وصحت اهلها
وانسدحت شوي مسكت جوالها
واتصلت على نور
ردت نور
نور:هلا
امال:اهلين
نور:ها فيك شيئ
امال والعبرة خانقتها :ولاشيئ
نور: امول انا اعرفك وش فيك
امال: ما فيني شيئ بس خايفة من المباراة وطار النوم من عيني
نور:لا تخافي يا امول الشباب قدها انشاء الله واللحين اذكري الله وسمي بالرحمن ونامي
امال: ان شاء الله \اشبك ما نمتي
نور:هذاني بنام بس كنت جالسة على تويتر وكذا
امال:اوك ياحبيبي نوم العوافي باي
نور:يعافيك ياروحي باي.وقفلت
وجلست تتقلب بفراشها اللين الساعة 9 وغفت عينها وصحت 11 خذتلها شور وقرت سورة الكهف

اذن وراحت صحت ابوها واخوها للصلااة
وراحت جلست بصاله تتطالع تلفزيون
طلع ابوها وقامت سلمت عليه
ابو ايمن شاف وجها: امول حبيبتي وش فيك تعبانه لية وجهك كدا
امال:لا بابا مافيني شيئ
اب ايمن قرب منها ومسك وجها: ليه وجهك اصفر وعيونك حمرا
امال:لا مافيني شيئ
الى جا ايمن
ايمن:سلاام عليكم
امال وابوها وعليكم السلام
ابو ايمن باس راس امال :شكلك مو عاجبني اذا تعبانه اوديك المستشفى
ايمن:لا يبه مافيها شيئ بس عشان اليوم المباراة قلقانة ما نامت
ابو ايمن يناظرها بحنية:لية كذا يبابا تتعبي نفسك
امال: والله مو بكيفي غصب عني
ابو ايمن:الله يهديكي يلا روحي نامي اللحين
امال:ان شاء الله
ايمن:ياللله يبه مشينا
ابو ايمن: يالله.........

وراحو المسجد
امال جالسة تسمع الخطبة وصحت امها وامل عشان يجهزوا الغدا..............
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بعد الصلااة.................................... ......
بيت ابو سالم
جا ابو سالم وسالم وفهد من الصلاة
دخل فهد المطبخ لقى الجازي تقطع اسلطة
فهد:السلام عليكم
الجازي:وعليكم السلام
فهد:يقولك ابويي الغدا جاهز
الجازي:10 دقايق ويجهز بس ناد خلود
فهد:طيب يعني لين ما نبدل
الجازي : ايه
فهد اوك
وراح نادا خلود وجات
خلود:سلاام
الجازي:عليكم السلام
خلود:تبغي شيئ؟
الجازي:ايه طلعي الدجاج من الفرن وجهزي الصحون
خلود: طيب وين احطه بعدين
الجازي:اللحين بس اخلص من السلطه اغرف الرز وحطي عليه.جت هند
هند:سلام مسا الفل
الجازي+خلود:وعليكم السلاام مسا الخير
هند:ها بنات وش تبون اسوي معكم
الجازي:تسلمي حبيبي بس قولي للخدم يجهزون السفرة
هند:اوك
وجهزو كل شيئ وقعدو يتغدون
خلود:يبه ترى اليوم بعد المغرب بروح عند امال
ابو سالم ليه وش عندك
خلود: ولاشيئ بس عشان بنطالع المباراة سوا
فهد قط:سوا ولا موبايلي
الكل عطا ذيك النظهر التحجيريه:-_-
فهد:الواحد ماينكت معكم يعني
ابو سالم :وليه ماتشوفينها بالبيت؟
خلود:لايبه مع البنات لها طعم ثاني
ابو سالم:طيب اخوها مو بالبيت
خلود:لا بيروح الملعب هي قالت
الجازي:يبه وانا بعد بروح لأمل
ابو سالم:خلاص اووك روحو بس ارجعو بدري عشان المدارس
خلود:اوك
سالم:الى خلود كيفك مع المدرسسة ماشفنا درجاتك
خلود:لا ابشرك درجات ترفع الراس بس تعرف الفترة الثانية مايعطونا اشعارات
فهد:ههه باين
خلود دعسست رجله
فهد:اااي
خلود:احسن
ابو سالم :وش فيه
فهد:ولاشيئ بس عضيت لساني
وكملووو غداهم

عند سجى
ابو نايف توه داخل البيت
ابو نايف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلاام
سجى وسهى:قامو باسو راس ابوهم:جمعة مباركه
ابو نايف علينا وعليكم
ام نايف:ابونايف روح بدل هدومك مشان تتغدا
ابو نايف :ان شاء الله
سجى:يبه
ابو نايف:نعم
سجى:اممم يبه ترى اليوم بروح بيت امال
ابونايف:ليه
سجى:بنشوف المباراة
ابو نايف: طيب روحي بس خذي اختك معك
سهى:لا بابا انا صحباتي بيجون مو فاضيه لها .وطلع ابوهم يبدل
سجى:احسن وفرتي
ام نايف جت:يالله الغدا جاهز ونزل ابوهم
وراحو يتغدون

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
عند شموخ
العايلة كلها مجتمعه
شموخ:والله يسوير مره خايفه
سارة:اولا اسمي سارة ثانيا من ايش خايفة
شمووخ:من المباراة 
ساره:-_- والله عبالي عندك سالفة
شموخ: -_- لية ياقلبي الاهلي مو سالفة-_-؟
سارة:لا
شموخ:مع نفسك
سارة قامت: اروح لدليل احسلي
شموخ:وانا بروح لغزيل اهي اللي تفهمني
غزيل:هلا والله بطش والرش
سماهر:والبيض المفقش
شموخ:خخخخخخ ترى بطلوك
سماهر:حنيت للماضي خخخخخ
شموخ:خخخخ
غزيل:شموخه وش فيه وجهك معفوس
شموخ:  خايفة
سماهر+غزيل:من ايش؟
شموخ:اليوم المباراة
سماهر:لييه ذكرتيني والله ماصدقت انسى اللحين اقلب نفسيه خليني اروح لسلوى واشوفها مابي اتذكر برب
شموخ:خخخخخ خبلا تيت.وراحت
غزيل:واااي يقلبي اقسم بالله احس اننا بناكلها
شموخ:الله يستر بس
غزيل : امين
شموخ:ايوا علومك وش اخر مغامراتك؟
غزيل:والله لاجديد بس صارتلي هرجه هي مو هرجه بس نضيع فيها الوقت
شموخ تحمست : ايش؟؟
غزيل:يوم الاربعاء كنت منسدحه بالصالة واسولف بالبيبي شوي ناداني عناد:
عنااد:غزيل غزيل
غزيل:خير نعم نعم
عناد:ليه معصبه
غزيل:من قال اني معصبه يعيني كل من قال نعم معصب ولا تبيني اقول ليبه ياخفوقي عشان تعرف اني مو معصبه
عناد:ههه ياليت
غزيل:اخلص وش تبي
عناد:اممممم ابيك تسويلي شاي وقهوة وحلى على ذوقك بيجوني الشباب
غزيل: والله وش قالولك خدامتك ولا خدامتك
عنااد: يالله غزول تكفى والله اني محكيهم عن حلاك ذاك اللي يطيح الطير من السما
غزيل:ايه كل بعقلي حلاوة
عناد: 
غزيل:كم واحد هم ؟-_-
عناد:4
غزيل:طيب
عناد:يسلم راسك
وقمت سويت القهوه والشاي ووديتهم للمجلس ما كان فيه احد
وسويت الحلى وحطيته بالثلاجه وبعدين رجعت للبيبي وجلست يمكن حق ساعة وشلته ووديته بالمجلس وطلعت من الباب اللي يودي للحوش وطلعت الحوش
شموخ:ايه
غزيل:بس شفت الكورة وقعدت اللعب الى شتها شوته قويه الى طلع خوي عناد والكورة ضربت بوجهه
الوولد طاح بالارض ههههههههههههههههههههههه
شموخ:ههههههههههههههه ايه
غزيل:دخلت جوا بسرعة وشوي الى جا عناد معصب
عناد:من من العيال كان يلعب بالحوش
غزيل وهي ميته ضحك:محد
عناد:ليه تضحكين
غزيل:ولاشيئ ليه تسأل
عناد:خويي كان بالحوش وفي احد البزران شاته على وجهه
غزيل انفجرت:ههههههههههههههه ااه بطني ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
عناد:سلامات وش فيك
غزيل:هههه اوووه ااه مو بزر هذي اناا
شموخ: هههههههههههه وبعدين
غزيل:بس مات من الضحك وراح
شموخ:ههههههههه اجل كسرتي راس الرجال
غزيل:وش دراني انه بيطلعلي
شموخ : على قولتك
غزيل:وين بتشوفين المباراة؟؟
شموخ: عند صديقتي انتي؟
غزيل:بالبيت كالعادة
شموخ: تعالي معي ترى البنات مرره فلة
غزيل:ياليت بس تعرفين امي ماترضى
شموخ:خسارة
ناخذبريك ونعرفكم على الشخصيات الجديده:
غزيل ودليل وعناد:
عيال عمهم يوسف
عناد: (22)سنه ثاني جامعة ادارة اعمال حبوب ومرره فلة بس انه في شوية مغرور مايحب البنت اللي ترمي نفسها عليه يحب هو يوصلها صفاته:مملوح ابتسامته جذابة جدا
دليل وغزيل:توائم (19)سنه اولى جامعه غزيل عربجيه مثل شموخ ودليل طفولية مرره كلهم مملوحات جمالهم متوسط
عندهم اخوان صغار بس مو بارزين بارواية وهم بمكه ............
نرجع.............

وكملو سوالفهم لين ماراحو بيتهم بعد العصر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
عند جودي
جالسين يتغدون
ام جواد:جهاد يمه متى بنفرح فيك
جهاد صموت.....
ابو جواد:صادقة امك متى ناوي
جهاد:قريب ان شاء الله بس خلوني اخلص واتخرج ويصير خير
ام جواد مبسوطة: صدق يمة؟
جهاد:اخلص واتوظف واستقر ويصير خير ان شاء الله
جودي :وانا عندي العروس الماسبة لك
جهاد:مـــيـــن؟
جودي وهي كاتمة الضحكه :اسماء هههه
جهاد ساب الملعقه:الله يسد نفسك
ام جواد:وش فيها بنت اختي جمال وادب واخلاق
جودي:مرررره يمه ولا تتنسي غييره بعد ههههه
جهاد عصب وجا بيقوم الى دخل جواد وسوسن توهم راجعين من شهر العسل جودي اول ما شافته قامت ركض وراحت حضنته
جودي:جوااد وحشتني مووت
جواد:وانتي اكثر .ووخرت عنه وراح سلم على امه وابوه
جودي تحضن سوسن:وحشتيني ياقلبي
سوسن:وانتي اكثر ياقلبي
وسلمت على خالتها وعمها
جودي دقت على امال:
جودي:الو
امال:هلا والله
جودي:هلابك يا الحب
جودي:شخبارك
امال:بخير الحمدلله انتي؟
جودي:تمام
امال:دوم
جودي:امولتي حبيبي اليوم ترى مقدر اجي
امال: عسا المانع خير
جودي:ابدا والله اليوم جا جواد وسوسن من السفر وبقعد معهم
امال:اها اوك لا عادي خذي راحتك سلميلي على سوسن
جودي :خيرها بغيرها يا عمري ان شاء الله يوصل
امال: ان شاء الله
جودي :يالله باي
امال:باي.وسكرت وراحت عند اخوها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
عند نور
عبد العزيز جالس يلعب ولد نوف صلوحي
صلوحي:حالو حالو بلوح مع نوي(خالو خالو بروح مع نور)
عبد العزيز:وين بتروح؟
صلوحي:بتلوح عند ثحبتها (بتروح عند صحبتها)
عبد العزيز:اها
جت نور :عزوز
عبد العزيز:ها
نور:وجعاه قل نعم
عبد العزيز: وش تبين؟
نور: عندك شيئ بعد المغرب؟
عبد العزيز:بعد العصر بروح للملعب
نور في نفسها:وجع :اها
عبد العزيز: ليه ؟
نور:كنت ابيك توديني عند امال
عبدالعزيز:اها خلي السواق يوديك
نور:طيب بس لا تنسى تكلمة وانت طالع
عبد العزيز:اوك
جت ام نواف عبد العزيز عندك شيئ بعد العصر
عبد العزيز:ايه بروح مكه
ام نواف :ليه؟
عبدالعزيز:يمه وش فيك اليوم الاهلي والاتحاد
ام نواف:اها
نور:يمة تبين السواق يرجعلك ولا اخليه
ام نواف من غير نفس:ايه خليه يرجع ابي اروح عند خالتك
نور:طيب .وراحت غرفتهاا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
عند الهنوف:
الهنوف تكلم سهر
سهر:والله امس مرره احرجتيني
الهنوف:عاادي في احد ينحرج من زوجه D:
سهر وجها حمر:وش تقولين انتي
الهنوف:انحرجتي ؟
سهر:من قال
الهنوف:باين من صوتك
سهر:اقول انثبري
الهنوف:ههههههه
سهربتغير الموضوع:بتروحين اليوم عند امال؟
الهنوف:اكييييد انتي؟
سهر:يب يب
الهنوف:حماس لاتنسي تلبسي طقم الاهلي
سهر:اممم عبود اخذ طقمي
الهنوف تفكر:اممم تبين اجيبلك؟
سهر:ياليت ياقلبي
الهنوف:اوك ياعمري سواقك فيه ولا امرك
سهر:ههه لا موجود كافي احراج ههه
الهنوف:هههههه
سهر:اوك يالله ياعمري ماطول عليك باي
الهنوف:اوك باي.وسكرت وراحت عند فيصل ودقت الباب
فيصل:تفضل
الهنوف دخلت:فصولي
فيصل:هلا
الهنوف:عندك تيشيرت الاهلي زايد
فيصل:لاوالله واحد بلبسه واروح الملعب مع الشباب
الهنوف:اها
فيصل:ايه بعدين مو عندك وحده
الهنوف ترقع:ايه بس مو لاقيتها
فيصل:اها
الهنوف:ايه يلا باي .وطلعت
راحت عند فارس ودقت الباب
فارس:ادخل
الهنوف دخلت:فروسي
فارس:سمي
الهنوف:عندك تيشيرت الاهلي ؟
فارس:لا تعرفين ماشجع كورة كثيره
الهنوف:اهاا
فارس:ايه
الهنوف: طيب ممكن توصلني بعد المغرب بيت صديقتي
فارس:اوك بعد المغرب لا تطولين
الهنوف:اوك.وراحت عند فواز بالصالون
فواز كان بنسبه للهنوف امال رقم 2 لقته منسدح بالصالون وراحت جلست جنبه
فواز يطقطق على البيبي
الهنوف:احم احم
فواز انتبهالها:نعم خير
الهنوف:ليه احرجت صديقتي امس والله استحت وجها حمر
فواز:ياحليلها
الهنوف:حللوك
فواز قام جلس:اللحين وش تبين مزعجتني
الهنوف شافت عيونه كانت حمرا ووجه تعباان:يمه وش ذا
فواز:وش فيه
الهنوف:شكلك يخوف انت مو نايم؟
فواز:اها المهم وش تبين
الهنوف:ابي تيشيرت الاهلي او الجكيت
فواز:مو شريتلك طقم ذاك اليوم
الهنوف:الى بس سهر اقصد وحده من البنات تبيها
فواز:اجل سهر تبيها
الهنوف:اووه ايه حتقها خذاها عمها وكدا وقلتلها بجيبلك
فواز:يالبى قالبها اجل اهلاويه
الهنوف:ايه وتحب فكتور بعد
فواز:اقولك من بكرة تخطبيها لي
الهنوف عجبتها الفكره وجلست تهلوس وتفكر فواز قام وجاب التيشيرت
وعطاها اياه وجلسو يسولفون
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
عند انوار
ام عبد الرحمن تكلم عبد الرحمن:وينك يمه للحين ماجيت؟
عبد الرحمن:يمة انا بمكه
ام عبد الرحمن عصبت:وش موديك مكه
عبد الرحمن :يمه انا بالملعب مع العيال
ام عبد الرحمن:قلت لابوك؟
عبد الرحمن: ايه يمة هو عارف
ام عبد الرحمن بحنان:الله يحفظك يمه انتبه لنفسك
عبد الرحمن:ان شاء الله
ام عبد الرحمن: يالله فمان الله
عبد الرحمن :مع السلامه .وسكرت
جات انوار معصبه:يمه يمه يمه
ام عبد الرحمن:وش فيه تصارخين
انوار: مني لاقيه طقم الاهلي حقي وينه
ام عبد الرحمن :دورتي بالدولاب؟
انوار:لا
ام عبد الرحمن: روحي دوري
انوار راقت وقامت تستظرف:دوري ولا بطوله<<<<<عجبتني ههههههه
ام عبد الرحمن رمت عليها المخده:سخيفه روحي بس
وراحت دورت ولقت <<<الحمدلله






ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
نهاية الفصل





التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 13-07-13 الساعة 07:42 AM
amo0on47 غير متواجد حالياً  
قديم 09-07-13, 06:05 PM   #4

amo0on47
alkap ~
 
الصورة الرمزية amo0on47

? العضوٌ??? » 300941
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9
?  مُ?إني » جده
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » amo0on47 is on a distinguished road
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile27


الفصل الرابع

الساعه 6المغرب وتحديدا بيت ابو ايمن:
ام ايمن في المطبخ: ميري ولعي الفرن
جات امال:ها يمه سويتي البوب كورن والحلى ؟
ام ايمن: ايه بس باقي العشى والمعجنات
امال تبوس راس امها:يا يمة يالغاليه لا تسسوين ولاشيئ خلاص بطلب من مطعم خذيت من بابا 500 ريال لا تتعبي نفسك
ام ايمن:ولييه كذا .
امال لاتتعبين الله يخليك
ام ايمن : اوك ياعمري
امال:انا بروح لغرفتي ارتبها
وطلعت غرفتها وحطت اعلام الاهلي في الغرفة وغيرت لحاف السرير وحطت لحاف اخضر وابيض
وراحت غرفة ايمن واخذت البرجكتر والشاشه وحطتهم بغرفتها وغرفتها كبيرة وحطت مخدات ومراكي بالارض وكانت غرفتها كأنها استراحه صغيرة
وبدلت ملابسها ولبست برمودا سودا وتيشيرت الاهلي وحطت المسليات(الشبسات-الشوكولاتات-والمشروبات) وجهزة كل شيئ وابتسمت ابتسامة النصر وصورة الغرفة وحطتها بتويتر<<<<هههههههههه متحمسة
وراحت غرفة امل دقت الباب
امل:تفضل
امال دخلت:بتجلسون معنا ولا عندك
امل:لا بجلس بغرفتي مالي خلق ازعاجكم
امال:احسن وفرتي
امل مدت لسانها :بس بقيلي شوكلاته
امال:مافي
امل:مرره ميته عليك اطلعي برا
امال:قومي اللبسي ترى اللحين بيجون
امل:اوك.وطلعت
عند العيال:
وطبعا كلهم بسيارة فواز
طلال:والله رعب ياعيال
تركي:ماعليك الملوك قدها وقدوود
ايمن:منصورين بأذن الله
فواز:وش بتسوون لو خسر الاهلي لاقدر الله
طلال:بقعد اصيح
تركي:بنجلط
ايمن:بروح المستشفى على طول واروح قسم العناية المركزه واشوف اختي
تركي تذكر الحماس اللي بسيارة والعيال:ههههههههه ليه؟
ايمن:والله من امس مانامت ووجها صاير اصفر وعيونها حمرا شكلها يخوف
تركي:ياساتر يارب
فواز:والله اختك اصيله
ايمن:افا عليك بس
العيال:هههههه ووصلو الملعب
ونزلو
تركي شاف سبايكي حق الاهلي شراه
تركي:ايمن
ايمن:نعم
تركي:خذ هذا لاختك
ايمن:ليه
تركي:عشان تحس انها حضرت الملعب خخخخخخ .العيال كلهم سوو مثله
ايمن:اووه شكلها بتنبسط والمباراة الجاية بتحضرها ههههههههه
العيال:ههههههه
ودخلو.......

بيت ابو ايمن
دق الجرس معلناً وصول البنات
اول شيئ:
نور
الهنوف
خلود-الجازي
انوار
سهر
سجى
شموخ
وراحت الجازي غرفة امل
والبنات بالصالون كانت الساعة 7 ونص اذن العشا
امال:امال يالله بنات نقوم نصلي ونروح الغرفة نشوف المباراة
البنات:اوك
البنات صلوا لعشا وراحو غرفة امال
امال فتحت باب الغرفة:تفضلوووو
البنات:وااااااااااو
نور تضربها ع كتفها :يهوووو
امال تحك راسها من ورا : 
خلود:ابدعتي
انوار:لاتعليق
الهنوف وسهر كانو عند الحمام
الهنوف:خذي جبتلك تيشيرت
سهر خذتها ولبستها:مشكورة ياعمري.وبخت عليها عطر
الهنوف:العفو ياقلبي
وراحو غرفة امال
الهنوف وسهر:واااااو
سهر:مررره نااايس
الهنوف:سووو كيوت
امال طنشت: اخلصو كل وحده تجلس بمكان اللحين بتبدى المباراة
جلسو البنات وامال رفعت الصوت
المعلق:بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم سيداتي سادتي اليوم نشهد مباراة حماسيه مباراة طاحنه بين قطبي الغربيه الاهلي والاتحاد
على استاد اشرايع بمكة المكرمة.وهاقد نزل الاعبون يحيون الجماهير ويأخذ كباتنت الفريقين صورة تذكارية مع الحكم...... وهاهم لعيبة النادي يؤدون النشيد الرسمي نستمع
سكتو البنات وكلهم بصوت واحد الى خلود :
لـــك العهد والعشق والانتماء وخلفك نمضي صباح مسا
لتــــبقى مجيداوفخرا وعيدا وصرحا فريدا يطال السماء
اياقلعة المجد والمجد اهلي اياا منبع الفن واهلي
سفير الوطن شمـــــــوخا وفـــــــن
وعـــــــــبــــــــر الزمــــــان سنمضي معاً
وعبـــــــــــــر الزمــــــان سنمـــــضي معاً
وعبـــــــــــــــر الزمــــــــــــــــــان سنمـــــــــــــــــــضي معـــــاً
وقامو يصفقو ويصفرون

خلود:اوص خلونا نسمع
المعلق:نعم وعبر الزمان يا اهلي سنمضي معا مرحبا بكم من جديد محدثكم محمد غازي صدقة للوصف والتعليق على مجريات هذا الديربي الجميل بين الاهلي والاتحاد......
وبدديت المباراة .....
وطبعا امال جابت البوب كورن والمشروبات وشبسات وكل الحوسة وصارت جلسة ولا اروع
امال:والله تشكيلة مميزة
نور:يب يب
سهر:اوووص
وجلسو يتفرجو
مرت 30 دقيقه على المباراة من دون اهداف بس هجمات لكلا الفريقين
امال:اه ياقلبي
نور:وش فيك
امال:مره قلبي يوجعني
نور:اذكري ربك
الى تيسير مرره كورة لفكتور ومن فكتور لبصاص وبصاص قوووووووووووووول قوووووووول
البناات كلهم بصوت وااحد:قوووووووووووووووووو� �وووول وكلهم على امال:قووووووووووووووووول بصاص بصااص
المعلق :قووووول الله يبصااص يالعيب يبصاص كذا كذا يكون اللعب وجن جنون المدرجاات
خلود مبوزه:نعوضها عاادي
خلص الشووط الاول الاهلي 1-0الاتحاد
اماال: ااااه يمه والله النتيجه ماتطمن
نور:من جد
سجى:والله فيني طرب
امال:ابشري بعد المباراة نروح غرفة ايمن ونجيب العده ونطربها على اصولها
البنات تحمسو:عشوو والله ههههههه

عند جودي:
سوسن:نعوضها في الشوط الثاني
جودي: ايه نشوف
ابو جواد:مباراة جميلةة
ام جواد:بنهزمكم يا ضعاف
ابو جواد يبتسم:نشوف
جودي:يمة من متى وانتي تشجعي الاتحاد
ام جواد:من يومي بزر
جودي:هههههااي حلوه
ام جواد: لو فاز الاهلي لكم مني عشا ع حسابي والمطعم اللي تبونه واذا فاز الاتحاد انتو تعزموونا انا وسوسن اوك
ابو جواد وجودي:اوك

عند العيال:
ايمن:والله نااااار
طلال:والله شيئ
يرن جوال ايمن
ايمن:الو
.....:هلا والله ها كيف المدرج
ايمن:هلا اسوم والله ناار
اسامه:مشا الله خسارة راحت علي كان ودي اجي
ايمن:فااتك
اسامه:ههههه توني مقفل من فراس ولا يدري كم
ايمن:ههههههه يالله بدا الشوط الثاني باي
اسامه :اوك باي ..........


عند البنات:
بدا الشوط الثاني
امال: اسكتو بدا الشوط .

بدا الشوط الثاني بهجمه خطيرة للأتحاد بس ردها مدافع الاهلي واستمررت مرتدات من الفرقين الين الدقيقه 70
ومسك الاتحاد كوره من اسامه المولد مرر لنايف هزازي ومن هزازي لفهد المولد وقوووووووول وقووووووووول
خلود تصارخ:قوووووووووووووووووو� � قوووووووووووووووووووووووو ووووووول
امال:يردونها -_-
نور:مايرتاحون الى لما يدخل هدف >


عند جودي:
ام جواد وسوسن: قووووووووووول قووووووووووول
سوسن :الله عليك يافهد
ام جواد: شكلنا بنتعشى عشا لزيز
جودي:يمه ترا هدف التعادل


عند البنات:
المعلق:وقووووووول للاتحاد في الدقيقه 71 عن طريق الاعب المبدع فهد المولد.

واستمرت المباراة لين الدقيقه 85 صار تبديل للاهلي خرج عماد الحوسني ودخل محسن العيسى.
المعلق:الدقيقه 80 وركنيه للنادي الاهلي ينفذها تيسير الجاسم وفكتور براسه قوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووول
البنات:قووووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووووول سهر تحضن الهنووف :قول هنوفتي قووول
اماال خلاص مو مصدقه متنحه :قوول دخل قول صح
نور:ايه يعمري قووول
امال انسدحت :ااااااااااه
البنات خافو وراحو لها
سجى:امال وش فيك
امال اخيراً قامت وعيونها دمووع فزنا يعني ييعني فزنا
خلود :-_- لسى ماخلصت المباراة
نور:اوص
الهنوف حضنت اماال :ان شاء الله
المعلق :الدقيقه 90 ودقيقه وحده وقت بدل ضايع
نور:بسم الله يارب سهل
الدقيقه 90:55 محسن العيسى مسك كورة وعلى المرمى قوووووووووووووووووووول قوووووووووووووووووووووووو وووووول قووووووووووووووووووول
المعلق:الله يامحسن قووووووووووووووول
اماال قامت تنقز وتتشقلب بالهوى وفتحت باب الغرفة ونزلت لامها وهي تتزحلق على الدرربزين
ابو ايمن توه داخل البيت
امال شافت ابوها ونطت بحضنه :قووووووووووووووول يبه قوووووووووووووول قووووول وصارت تبكي
ابو ايمن بحنيه:ههههه ليه تبكين طيب ياعمري ليه مبرووك الف الف مبرووك
امال وخرت:ااااه يبه وربي قلبي احسه بيطلع
ابو ايمن:انتبهي على نفسك يبابا اطلعي لصحباتك عييب
امال:هههه صح نسيتهم وطلعت للبنات
عند جودي:
جود بنص عينها تناظر امها:ههههههههههههههاااااا� �ااااي يبه يبه اليوم بناكل لين نشبع
ابو جواد :قومي كلمي اخوانك خليهم يجون ههههههه
جودي: ههههههههههه حمامه
المعلق:وبكذا انتهت القمة بين العملاقين الاهلي والاتحااد بتغلب الفريق الاهلاوي 3-1

اماال:الحمدلله الف حمدلله .وسجدت شكر
خلود:اصلا عادي ياما هزمناكم
انوار:ايه خلينا ساكتين بس
الهنوف:اااااااااااه النوري ايام سووو هبي
الى جوال شموخ يرن:
شموخ:الو
....:الف الف الف الف الف مبروووووووووك
شموخ:الله يباركلي بعمرك ياقلبي
......:الحمدلله الحمدلله وربي مررررررره مبسوطه
شمووخ: دوم يارب
سهر:مين
شموخ:جودي
امال:فكي السبكر
شموخ فتحت السبكر
امال :بنات اوقفو
البنات وقفو
امال:اوك واحد اثنين ثلاثه
كل البنات معادا خلود:
لـــك العهد والعشق والانتماء وخلفك نمضي صباح مسا
لتــــبقى مجيداوفخرا وعيدا وصرحا فريدا يطال السماء
اياقلعة المجد والمجد اهلي اياا منبع الفن واهلي
سفير الوطن شمـــــــوخا وفـــــــن
وعـــــــــبــــــــر الزمــــــان سنمضي معاً
وعبـــــــــــــر الزمــــــان سنمـــــضي معاً
وعبـــــــــــــــر الزمــــــــــــــــــان سنمـــــــــــــــــــضي معـــــاً
البنات :
ياكلك حبه حبه يااكلك اكل البرشومي وياكلك حبه حبه هههههههههههههههههههههه
امال:الف الف الف الف الف الف الف مبروووك ياا احلى جودي بالكون
جودي:الله يبارك فيك يا عمر جودي انتي
نور:مبروك يالحب
جودي:يبارك فيك يالغلى .وباركو لبعض
شموخ:يالله بااي
جودي:باي
سجى:والله هدف بصاص يدرس
البنات:من جد
سجى:امال
عند العيال:
طالعين من الملعب
ايمن:الحمدلله والله كنت متوقعها
طلال :الحمدلله جت على كذا
فواز:شكلي بسحب بكره
تركي:وش رايكم نروح البحر
فهد:قيدام
ايمن:لا انا عندي بكرة مدرسة ودوني البيت وبكيفكم اذا بتروحون
طلال:وانا وراي سفر
فواز:اجل امشو لا نتاخر.......
الساعه 9 ونص عند البنات:
سجى:يالله جيبي العده خلينا ننطرب عشان 11 بروح
امال:ليه تروحين بدري
سجى:مدارس وشفيك
امال تضرب راسها:صح نسيت هههههه الفرحه نستني
البنات:ههههههههه
امال:اوك 3 بنات يجون معي
خلود:انا
نور:انا
شموخ:انا
وقامو غرفة ايمن
امال:نور شوفي الدربكه وراك خذيها وروحي
نور:اوك
امال:شموخ شوفي القيتار جنب الدولاب خذيه وروحي
شموخ:اوك يامعلمه.وخذته وراحت
امال:خلوده انتي شيلي السماعه والمايك شوفي المايك تحت السرير وانا باخذ السماعه الثانيه والاسلاك واسبقك
خلود:تمام .وراحت امال
خلود خذت السماعه وتدور امايك مالقته وهي تدور تحت السرير شافت صورة ايمن كانت خقق امال بس ولد وتنحت بالصوره
جت امال
امال:خلود؟!
خلود:نعم
امال:وين وصلتي
خلود:ههههه وصلت لمكه وقاعده اضرب الحارس
امال:هههههههههه
خلودك قاعده ادور المايك مالقيته
امال:دورتي تحت السرير
خلود:يب يب مافي دوورت
امال:بدق عليه يووه جوالي مو معي مشوار اروح لين هناك جوالك معك؟
خلود:ايه
امال خذت الجوال ودقت على ايمن
ايمن:الووو
امال:الف الف الف الف الف الف الف تلريون مبرووك
ايمن يضحك: عساه دوم ياارب اللحين تقدرين تنامين
امال:ايه\ الى وين المايك
ايمن:بالدولاب
امال:اوك \خلود شوفي بالدولاب
خلود :اوك
ايمن:مين خلود
امال:مالك صلاح يالله باي
ايمن باي .وسكرت
خلود:هذا هو فيه 2 اجيبهم
امال:ايه.وراحو للبنات وطرب اللين 10 ونص
جات ام ايمن دقت الباب امال طلعت لامها
امال:هلا يمه
ام ايمن:يالله العشى جاهز
امال :اوك .ودخلت عند البنات
امال:بناات
البنات لفو عليها
امال:يالله تفضلو العشى.وراحو يتعشون

نرجع للعيال
تركي:ولله تعبان من الصراخ
ايمن:ايمن اجل لو سمعت صوت اختي هههه
تركي:وش فيه
ايمن: رايح بالقوة اسمعها
فواز:هههه صح ان اختي اهلاويه بس مو مثل اختك مشا الله عليها
ايمن:ههههه يفوتكم اللحين قالبه البيت شكشكه عازمة صحباتها وجالسين يشوفون المباراة
فواز:من جد؟
ايمن:يب يب ليه تسأل
فواز:لان اختي بعد عازمتها صديقتها
ايمن:يارجل
فواز: ق
ايمن:تخيل يطلعون صحبات
فواز:يفله بجيكم كل يوم انا واختي ههههه
ايمن:الله يحيكم ههههه
طلال:ودوني الفندق راسي بينفجر
فواز:لا بودي فهد بيته اقرب بعدين ايمن انت اخر شيئ معنا
طلال:اوك
تركي:الى وينه ماله حس
ايمن :نايم
تركي:اها
تركي:وش رايكم نمر مطعم
ايمن:والله ودي بس الوقت تأخر
تركي:ايه صادق يالدفره
ايمن:ههههه اللهم لاحسد
تركي:هههه وليه انا بحسدك على دفارتك مثلا
ايمن :يمكن هههه
وصلو فهد وبعدين راحو بيت ايمن
فواز:ذا بيتكم
ايمن:ايه
فواز:احلف
ايمن:ق
فواز:اجل قل لختك تنادي اختي
ايمن: اخص اجل طلعو خويات
فواز: ايه بسرعه اقلقنا ذا الطلال
طلال:وراي سفر من الصبح
تركي:فواز ارجع ورا طلال اطلع قدام انا بسوق
فواز: طيب
ايمن :يالله سلام فرصه سعيده ياطلال وان شاء الله توصل بالسلامة
طلال:وانا اسعد الله يسلمك
ايمن:يالله سلام يشباب
العيال:سلاامم
عند البنات:
خلود:يالله بنات انا بطلع فهيد برا
امال:باي وهاردلك
خلود:تسلمي ياحلوة ومبرووك
البنات:باي
الجازي سبقتها
خلود طالعة وماسك الجوال بيدها مو منتبه ماشيه الى صدمت بـ...................................








ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
نهاية الفصل


amo0on47 غير متواجد حالياً  
قديم 13-07-13, 07:28 AM   #5

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بك في قسم من وحي الاعضاء

بعد اذنك نقلت روايتك الى القسم العام حيث مكان عرضها الصحيح ليتابعها القراء ..
وجودها في قسم الروايات المكتملة حجبها عن القراء وان شاء الله تجدين المتابعة التي تبغينها

ارجو منك المرور على موضوع دليل الكتاب والكاتبات الجدد وقوانين القسم على هذا الرابط

https://www.rewity.com/vb/t285382.html

ستفيدك مواضيع عدة على هذا الرابط

بالتوفيق


كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 28-07-13, 05:47 AM   #6

amo0on47
alkap ~
 
الصورة الرمزية amo0on47

? العضوٌ??? » 300941
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9
?  مُ?إني » جده
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » amo0on47 is on a distinguished road
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عذرا اختي الفاضله وين تقلتيها مني لاقيتها ياليت تتفضلبي علي وتحطي الرابط

amo0on47 غير متواجد حالياً  
قديم 28-07-13, 05:57 AM   #7

amo0on47
alkap ~
 
الصورة الرمزية amo0on47

? العضوٌ??? » 300941
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9
?  مُ?إني » جده
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » amo0on47 is on a distinguished road
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

قراء روايتي الكرام اعتذر منكم كثييراً بسبب انقاطاعي عن تنزيل تكملت الرواية وذالك بسبب قدوم شهر رمضان المبارك وانشغالي به .....

وان شاء الله لي عوده قويه بثلاث اجزاء بعد انتهاء هذا الشهر المبارك




:amo0on47


amo0on47 غير متواجد حالياً  
قديم 10-08-13, 10:40 PM   #8

amo0on47
alkap ~
 
الصورة الرمزية amo0on47

? العضوٌ??? » 300941
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9
?  مُ?إني » جده
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » amo0on47 is on a distinguished road
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile27

كل عام وانتم بخير
تفضلو بارتين حلوين لكم عيديه

الفصل الخامس


في المسى الساعة 5 العصر نقلو سجى غرفه خاصة
كانت نايمة
نور وامال وام نايف وسهى جالسين عندها
سجى بدت تفوق:اممممم وخرج عني
ام نايف قامت عندها على طول:ها امي بدك شي
سجى فتحت عينها وحاولت تحرك يدها :اااااااااه
سهى وقفت جنبها:ارتاحي يااقلبي
سجى:مسكت وجها من آللم:ااااه
نور وامال وقفو جنب السرير:سلامات والله
سجى بألم:الله يسلمكم
امال تلطف الجو:ههههه اجل انفرشتي
سجى:هههه اااه شفتي كيف
امال:ههههه عوافي يختي
سجى فرحت لما شافت صحباتها حولها
دق الباب:
ام نايف: تفضل
.....:السلام عليكم
نور وامال وام نايف حطو الطرح على راسهم:وعليكم السلام
.....:معك الضابط حامد ممكن نسألك بعض الاسئله
سجى:تفضل
وبدا الضابط يسألها لين ما خلص.وطلع
شوي اندق الباب:
ام نايف تفضل
ابو نايف:سلام عليكم
الكل: وعليكم السلام.
نور وامال:عن اذنكم.وراحو الكفتريا
ابو نايف:حمدلله ع السلامه يبابا كذا تخوفينا عليك؟
سجى: الله يسلمك بشوف غلاتي
سهى تبوسها:غاليه والله غاليه. وقعدو يسولفون كذا ربع ساعة وطلع ابو نايف
نور وامال بالكفتريا:
نور:وش تتوقعين يصيرلها
امال:اقل شيئ فصل
نور:قليل فيها حتى
امال تشرب من العصير:يب يب
نور:يب يب.شوي دق جوالها(سجى)
سجى:وينكم
نور:بالكفتريا
سجى:ترى ابوي طلع
نور:اوك.وسكرت
امال:مين؟
نور:سجى تقول ابوي طلع
امال:اها اجل يلا نطلع
نور تاكل اخر قطعة من الكيكه :يلا.وطلعو
شوي دق الباب
ام نايف:تفضل
دخلت خلود:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
خلود حضنت سجى على طول
سجى:ههههههه كسرتيني زياده
خلود:ههههه وسلمت على البنات وام نايف
خلود:سلامتك ياقلبي .وجلست جنبها
دق الباب مرة ثانيه
ام نايف:اتفضل
الجازي دخلت وبيدها بوكيه ورد كبير سلمت على الكل
الجازي:سلامات ياحلوة
سجى:الله يسلمك.وجلست
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
بيت ابو فارس:
فواز ينادي:يلا يا الهنوف بروح الملعب العيال يستنوني اخلصي
الهنوف جت:يلا
فواز:طيب يلا
الهنوف:مع السلامه ماما.
ام فارس:مع السلامه يمه انتبهي على نفسك.
الهنوف:طيب.وراحت
بالسيارة:
فواز:قضيتي
الهنوف:ايه بس مر على سهر الله لايهينك
فواز:طيب
وراحو لسهر واتصلت عليها الهنوف ونزلت وركبت السيارة
سهر:سلام عليكم
الهنوف+فواز:وعليكم السلام
الهنوف:تو مانورت السيارة
سهر: منورة بيك
فواز شغل المسجل على اغنية عيار:
وش صار$$ وش اللي غيرني$$معدت اعرفني$$$طبيت بالمطب$$$...............
فواز مسرح مع الاغنيه ويطالع بسهر بالمرايه
سهر مستحيه مرره
الهنوف تسولف بالبيبي
سهر:الهنوف
فواز انتبه لها ووطا صوت المسجل
فواز:كلمي صديقتك
الهنوف لفت على سهر:هلا
سهر تهمس للهنوف:مري على محل ورد
الهنوف:ابشري
الهنوف:فواز ممكن تمر محل للورد
فواز بنفسه:لجل عين تكرم مدينه :طيب.ووصلو
الهنوف:تبين انزل معك
سهر:ايه.ونزلو وختارو بوكيه كبير وحلو
عند الحساب:
سهر: كم الحساب
.....:500ريال
سهر:اوك .وطلعت الفيزا ودفعت بعد ضغط على الهنوف
.....:بدك شيلك اياه ع السيارة؟
الهنوف:لو تكرمت
......:تكرمي
وطلعو ولحقهم ببوكيه الورد وحطه بسيارة ورا الهنوف سهر اضطرت تركب ورا فواز
الهنوف:يلا مشينا.وصلو للمستشفى
الهنوف:فواز ممكن تنزل البوكيه
فواز بقلة صبر:طيب
نزلز البنتين ودخلو بعد ماكلمت الهنوف امال وخذت رقم الغرفه راحت الهنوف بسرعهسهر ماشيه بشويش تدور العطروقفت:اوف ياربي وين راح ذا
وصلت لين المصعد وهي تدور العطر طلبت المصعد وجا ركبت وهي مازالات تدور وما نتبهت من ركب معها
دق جوال سهر:
سهر:الو
سهر:بالمصعد
عند الهنوف
اول مادخلت سلمت على سجى والبقيه
الهنوف:طهور ان شاء الله
سجى:جزاك الله خير
نرجع لسهر:
وقف المصعد ونزلت وصارت تمشي بالاسياب تدور الغرفة وصلت للغرفه وقبل تدخل الى صوت من وراها يناديها
...:سهر
سهر لفت شافت فواز
سهر:هلا
فواز:ممكن شوي
سهر:تفضل
فواز:تقدري تشيلي بوكيه الورد
سهر:. وتنحت بشككل فواز كان لابس طقم الرياضه وشكله مررره خقه كأنه واحد من الاعبين
فواز في نفسه:وش فيها ذي تنحت بس عوافي خليني اشبع من عيونها تذبح.
سهر انتبهت لنفسها:ايه اقدر
فواز:اوك تفضلي.وبتشيله منه الى جات يدها بيده وحست برعشه بجسمها
فواز ابتسم:اسف
سهر:لا عادي ممكن تدق الباب
ودقلها الباب وراح وهو مبسوط
ام نايف:تفضل .بس اللي عند الباب مادخل
ام نايف :ماما سهى ئومي شوفي مين عند الباب
سهى:طيب.وقامت فتحت الباب
سهر دخلت: السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وحطت بوكيه الورد
سهر:سلامتك ياروحي
سجى:الله يسلمك.وقعدت
الهنوف:ليه تأخرتي
سهر ترقع:ضيعت الغرفه
شوي جت جودي ودخلت على طول حضنت سجى وقعدت تصيح
سجى :هههه ليه تصيحين الحين؟
جودي:خوفتيني عليك .وسلمت على الكل شوي دخلت الخدامة وحطت بوكيه اكبر من حق سهر
جودي:خلاص روحي
الخدامة:اوك
جلست جودي جنب سجى على اليمين وخلود على اليسار
شوي جت انوار وشموخ مع بعض
دخلو وسلمو على البنات وعلى سجى
ام عبد الرحمن:حمد الله على سلامتها
ام نايف الله يسلمك
وطبعا كانو ماخذين جناح والبنات جالسين عند سجى وام ناايف وام عبد الرحمن بالغرفة الاستقبال
شوي دخلت النيرس تبي تشوف المغذي
امال:بستغلها
امال:لو سمحتي
النيرس:ايوا
امال:ممكن تاخذيلنا صورة جماعيه
النيرس:ماشي حضرتك <<<مصريه
وكل البنات تجمعو واخذتلهم صور جماعيه
وقعد انبسطو مع سجى الين الساعة 8
امال تسلم على سجى:ماتسوفين شر يابطله
سجى : بدري الشر مايجيك هه هه
امال:ايمن تحت
نور:خذيني معك
امال:يلا
سجى:وانتي وين رايحه
نور:مافي احد يوديني
سجى: اها.وسلمت عليها ونزلو
دخلو السيارة
نور+امال:السلام عليكم
ايمن:عليكم السلام خلاص
امال:ايه.وحرك
ايمن:تغديتي؟
امال:لا
ايمن:طيب
ووداهم ماك وطلبلهم من السيارة ايمن:وش تبون
امال:ابي بيج تشكن
ايمن :وصديقتك
امال:نور وش تبين
نور:مابي شيئ مشكور لاتتعب نفسك
امال مصدومه من ادب نور
ايمن :لا لازم انتي ضيفتنا
نور:أي شيئ على ذوقك
امال مصدومه وش ذا الذرابه والادب
ايمن طلبلهم وخذاو طلبهم وراحو عند البحر
ايمن:تفضلو كلو
وقعدو ياكلون
امال: اقول نور
نور:سمي
اماال منصدمه:سم الله عدوك بتروحين بكرة للمدرسه
نور:ايه بروح اشوف وش يسوون بالبنات اللي ضربو سجى
امال:اها
نور:وانتي؟
امال:بروح عشان اكسر راس الابله
ايمن قاط:وش تكسرين راس الابله
امال حكت ايمن اللي صار
ايمن :مالها حق صراحه
نور بدون شعور:من جد
امال:ماعليكم منها انا بربيها اذا ماجبت العشرة ما كون بنت ابوي
نور تحمست كفوو والله
امال: ابشري بعزك لجيبها
ايمن يضحك لأن كلامهم مثل العيال
امال:ايمن
ايمن يشرب:امممممممم
امال:شغلنا شيئ
ايمن:وش تبون
نور بدون تردد:سكر العيون
امال لفت عليها:بعدي والله
نور تحمست وارسلت بوسه لأمال ايمن من اول خاق عليها من يوم شافها بالمستشفى والحين خق زيادة
شغلهم الاغنيه
امال تاكل نور حست انها تبي تشم شوية وتبي تفتك من نظرات ايمن
نور خلصت اكل:امممممم الحمدلله انا ابي انزل اشم شوية هوا
امال:اوك بس لاتبعدي كثير
نور:ههههه طيب يماما.ونزلت
امال نزلت كنبة السيارة
ايمن:امول
امال:هااا
ايمن:لازم تنجحي ذا السنه
امال نتاظره بنص عين:على اساس اني كل سنه ارسب
ايمن:لا قصدي تجيبين درجات حلوة
امال:اها ليه
ايمن:ابوي:مسويلك مفاجئه
امال:صدق وش؟
ايمن:قال لو امال جابت درجات زينه لها الي تبي
امال:احلف
ايمن:والله بس لاتقولين اني قلتلك
امال:اكييد يالبى بس
ونسجمت مع الاغنيه وغفت عينها
نور جلست على حجرة وقعدت تفكر ومسرحه بأفكارها
قرر ايمن ينزل بعدين تردد وبطل.جلست نور تقريباً ساعة وهي مهي حاسة بنفسها
ايمن شغل السيارة عشان تحس نور
نورانتبهت وقامت ركبت السيارة
ايمن يصحي:امال امال
امال:نعم
ايمن:صلحي الكرسي
امال:اوك. وحرك وصلو نور بيتها
نور: مشكورين تعبناكم معنا
ايمن:عادي تعبك راحه
نور:باي
امال+ايمن:باي.وراحو بيتهم
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
سهر اتصلت على السواق
الهنوف:روحي معي
سهر تذكرت:لا مايحتاج خلاص السواق جاي
الهنوف:تروحين مع السواق لوحدك عادي؟
سهر خافت:روحي معي
الهنوف:انا كلمة فواز وقال بيجي تعالي معي
سهر:اوك بكلم السواق واقوله.وكلمت السواق وقالتله لايجي

جا فواز:
سهر والهنوف سلمو على سجى ونزلو ركبو السيارة
الهنو+سهر:سلام عليكم
فواز:وعليكم السلام.حرك
بالطريق
فواز يناظر سهر بالمرايه:الهنوف
الهنوف:هلا
فواز:والله شفتلك اليوم وحده بالمستشفى خوقاق تهبل
الهنوف:اكيد مو احلى مني
فواز:انتي جنبها قردة خخخخخ
الهنوف تضربه:مع نفسك...اكيد رقمتها
فواز:لا
الهنوف صاحفته:الف الف مبرووك
فواز:على ايش
الهنوف:تُبت
فواز:لا لسى دعواتك بس ذي البنت فيها شيئ منعني من اني ارقمها.ويطالع بالمرايه
الهنوف:اها
فواز:اااه لو اقدر اشوفها كل يوم
سهر كانت عارفة ان فواز يتكلم عنها وكانت منزله راسها رفعت راسها شافت فواز يناظرها استحت رجعت نزلت راسها
الهنوف:خلاص اذا خلصت دراستك ندورلك عليها ونخطبها لك
فواز:خلاص ماعندي مانع
سهر هنا خلاص تمنت تموت ماصدقت توصل للبيت ونزلت
الهنوف:باي
سهر بصوت مبحوح:باي
فواز حرك وهو يبتسم
الهنوف تناظر اخوها:الحمدلله والشكر انهبلت
فواز:لا بس افكر بالخوقاق
ودق جوال فواز (ايمن)
فواز:هلا
ايمن:سلام
فواز:وعليكم السلام
ايمن:كيف الحال؟
فواز:بخير انت؟
ايمن :والله الحمدلله
ايمن:هههههه ها رحت اليوم المستشفى
فواز:ههههههه ههههه ايه مو انا وانت صرنا سواقين
ايمن:هههههه من جد
فواز:ههههه الله يعين
ايمن وصل البيت ونزلت اماال
وهو لسى يكلم فواز
ايمن:امين/الى بكرة عندك شيئ
فواز:امممم لحظه اشوف دفتر المواعيد
ايمن:اقول خف علينا يالمهم
فواز:ههههه لازم نسوي حركات
ايمن:ههههه ها طلع عندك شيئ
فواز:لا ليه؟
ايمن:حلو خلاص بكرة انت عندي مع كل الشباب بعد المغرب او بعد العشا
فواز:اوك خلاص صار
ايمن:يلافمان الله
فواز:مع السلامة؟وقفل ونزل ايمن البيت
ــــــــــــــ
ركبت شموخ السيارة :
شموخ: كروان روح مطار
كروان:حادر مس
وصلت المطار كانت الساعة 9:45 جلست تستنى شوي قامت تتمشى بالاسواق الحرة
وهي ماشية شافت ساعة عجبتها راحت تسأل عنها بعدين دخلت محل الألعاب والحلويات بتشتري علبة شوكولاته
جلست تتلفت وتمشي ووقفت قدام الالعاب تتذكر الزمن الجميل وجا صوت من وراها
......:اس كيوزمي
لفت شافت فكتور
شموخ فتحت عيونها على الاخر وحطت يدها على فمها .وفكتور يقولها :نو نو نو
شموخ:أي كانت وذيو بكتشرز؟
فكتور:اوك
واخذتلها كم صورة معه وفكت لثمتها واتصورت معه
شموخ صافحته:ثانكيو ايام فيري لايك يو
فكتور ببتسامه:ثانكيو ثانكيو
شموخ:اوك باي
فكتور:باي.وراحت دفعت الحساب وحطت الصور بالبيبي
وراحت عند رحلات الوصول ووقفت تستنى رحلت اخوها توصل
شوي وشموخ منسجمة بالجوال ترد على الناس الي عندها الى جا واحد من وراها وحضنها
شموخ رفعت راسها ..........................................













ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
نهاية الفصل

[/SIZE][/COLOR]


amo0on47 غير متواجد حالياً  
قديم 10-08-13, 10:47 PM   #9

amo0on47
alkap ~
 
الصورة الرمزية amo0on47

? العضوٌ??? » 300941
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9
?  مُ?إني » جده
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » amo0on47 is on a distinguished road
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile27

الفصل السادس


شموخ لاهيه بجوالها الى جا واحد وحضنهااا
شموخ رفعت راسها وشافته
شموخ شهقت:ههههههههههههي عبد المحس.وتعلقت فيه
عبد المحسن:بشحمه ولحمه
الناس يطالعونهم
شموخ انتبهت ووخرت عنه:وحشـــتني
عبد المحسن :وانتي اكثر والله تعالي ناخذ الشنط ونروح البيت واحشيني موت.وخذو الشنط وراحو عند السيارة
شموخ تحضنه:وربي وحشتني مررره
عبد المحسن:والله حتى انتي .وركبو السيارة
بالسيارة:
شموخ:كروان روح البيت
كروان:حادر مس
دق جوال شموخ (امها)
شموخ:الو
ام عبد المحسن:وينك للحين الساعة 11
شموخ:انا اللحين بالمكتبه شوي واجي.وقفلت لفت على عبد المحسن وحضنته
عبد المحسن:ههههه لو اني داري ان غيابي بيجيب كل ذا الشوق كان غبت من زمان
شموخ:لاتقول كذا تراك دايم على البال
عبدالمحسن:ايوا اخبارك اخبار الاهل والاهلي كيف
شموخ:كلنا بخير ولاهلي امس فاز
عبدالمحسن ايه عارف شفتها
شموخ تذكرت الصورة:شوف مين شفت بالمطار.وطلعت جوالها
عبدالمحسن مسك الجوال: يابنت اللذينا
شموخ:وش رايك فيني بس
عبد المحسن:ياحظك ياشيخه.....وكملو سوالف لين وصلو البيت
شموخ دخلت :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابوعبدالمحسن معصب: كان نمتي برا احسن
شموخ:معليش يبه كنت مضطرة
ابو عبدالمحسن: وش عذرك ياشموخ الساعة 11ونص وانت توك داخلة البيت
شموخ بتتكلم الى دخل عبد المحسن:انا عذرها يبه
ام عبد المحسن:عبدالمحسن وليدي .وجا عندها وحضنها وباس يده وراسها وسلم على ابوه
رغده:محسن.وراحت حضنته
حمودي:حسوني.وركض عنده....وسلمو على بعض...وجلسو
ابوعبدالمحسن: اجل كذا الهرجه يالجنيه من ورانا ها
شموخ تضحك:خخخخخ والله عبد المحسن قالي لا تقولين لأحد يبي يسويلكم مفاجئه
ام عبد المحسن:عز الله احلى مفاجئه....وكملو سوالف
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بيت ابو جواد
جات سوسن:خالتي جواد للحين ماجا؟
ام جواد:لا لسه يمة
الى دخل جواد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلامه.سلم على امه وابوه
جواد جلس ع الكنب:تعباااان
ابوجواد:سلامات وش فيك
جواد:اليوم كانت عندي 3 حالات طوارئ شيئ مرهق بس الحمدلله كلها عدت على خير
ابو جواد :الحمدلله
ام جواد:الحمدلله روح ارتاح اللحين
سوسن:تبي عشا؟
جواد:ايه ياليت جيبيه للغرفه بتعشا وانام
سوسن:ان شاء الله
جودا وقف:عن اذنكم
الكل:اذنك معك.وطلع ياخذله شور
سوسن راحت المطبخ وقالت للخدم يجهزو العشى ويطلعوه للغرفة.وطلعت الغرفة
جهزت طاولة للعشا وأندق الباب الخدامة جابت الاكل دخلته ورتبته وولعت شموع سوسن وراحت تبدل لبسها ولبست قميص نوم احمر قصير وحطت كحل وروج احمر وفتحت شعرها كان شكلها جد مثير والاحمر محليها اكثر.
طلع جواد من الحمام كان لابس بجامة وشعره مبلل شافته واخذت منشفه ونشفت شعره
هو من يوم شافها نسى كل التعب
جواد:طالعة قمر
سوسن: تسلم يلا تعال تعشى لايبرد الاكل...وتعشو وقعدو يسولفون ويتغزل فيها خلصو عشا ونادت الخدم وشالو السفرة
جواد راح يغسل يده
سوسن ولعت شمعة فواحه بالغرفة وصارت ريحة الغرفة ولا اروع
طلع جواد من الحمام:تسلم يد الي سو العشى
سوسن:ايه خالتي الله يحميها
جواد يمسك رقبته:اااه
سوسن:وش فيك حبيبي
جواد:رقبتي توجعني
سوسن سحبته وجلسته على الكنبة :بسويلك مساج.وقامت تعملو مسااج جواد استرخا ومسك يدها ولفها عليه وعطاها احلى قبلة زووجية......<<<<<<<وطردوني من الغرفه الي مايستحون يقولون بزر اصلا عادي 
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
في جهة ثانيه من نفس البيت:
جودي تكلم غفران بالجوال:
جودي:والله ياغفران مدري وش صار حسيت اني بموت .
غفران:لاتقولين كذا بسم الله عليك
جودي:ماتعرفين قد ايش سجى غالية علي.............وكملو سوالف
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو فارس
الهنوف بعد ماتعشت وجلست مع اهلها شوي دخلت غرفتها بتنام بس بترتب الجدول اول فتحت الشنطة وقاعدة تطلع الكتب الى شافت التيشيرت حق فواز اخذته وطلعت برا
راحت غرفة فواز دقت الباب:
فواز:ادخل
الهنوف دخلت
فواز:نعم
الهنوف:خذ مشكور وعطته التيشيرت
فواز:ليه؟
الهنوف:مو حقتك؟
فواز:ايه
الهنوف:خلاص مشكور.
فواز:عفوا.
الهنوف:باي.وطلعت
فواز:حط التيشيرت جنبه وتثاااوب وسكر فمهبيده وشم ريحة عطر حلوة مسك التيشيرت وشمه طلعت ريحته
ورجع شمه بقوه:ااااااااه يالبى بس.وحط التيشير جنبه ونام
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بيت ابو ايمن
امال من يوم ماجات من المستشفى حطت راسها ونامت وصحت الساعه 3 وقعدت تذاكر..........................

نهاية اليوم


















صباح يوم جديد

البنات راحو مدارسهم
مدرسة البنات:
تحديداًفي الطابور طابور الصباح:
المديرة:اللي صار امس قلة ادب .....وكملت تهزيء
وطلعو البنات حصصهم
الحصه الاولى بفصل الادبي اختبار:
الابلة دخلت:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الابله:يالله اختبار توزعو بسرعه .وتطالع بأمال وامال ولامعبرتها
الابلة انقهرت زيادة
توزعو البنات ووزعة اوراق الامتحان
وبدو الحل امال خلصت اول وحده ماخذت الى 10دقايق قلبت ورقتها ونامت
الابلة بنفسها: هه مثل ماتوقعت ماراح تعرف تحل
مريم:ابلة الاختبار مررره صعب
وتعالت اصوات البنات مئيدين كلام مريم
الابله تصارخ: بس انتي وهي كل وحده عينها بورقتها..............وبعد45دقيقه انتهى الامتحان
الابله:مريم قومي اجمعي الاوراق والي ماتعطيك الورقه خليها معها
مريم:طيب .وجمعت الاوراق امال صحيت.
نور:ها كيف
امال:مشي بس
نور:الله يعين ياشيخه بعدين تعالي امس ما ارسلتي الصورة
امال تذكرت:ههههههههههه خلاص شفتي الاصل وسولفتي معه بعد.
نور تذكرت:خخخخخ كنت جريئه صح؟
امال:صراحة صدمتني ذرابتك سبحان الله ونزل عليك الادب فجاءه اللهم ارزقنا
نور:ههههههههه امين
امال:خخخخ بس وش رايك في امون؟
نور:ماعليه بس ياسر احلى.في نفسها:وربي خقق
امال:اها
نور:ايه بتروحين اليوم عند سجى
امال:ان شاء الله....ودخلت ابلة العربي....
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بمكان ماقيد زرناه :
تحديداً جامعة امل والجازي:
الجازي توها طالعة من المحاضرة
امل:الجازي الجازي
الجازي لفت:هلاهلا والله
امل:هلابك.وسلمت عليها
الجازي:وينك وين ايامك
امل:هههههههه ترى لسى قبل امس شايفتني
الجازي:عادي انتي لو تغيبي عن عيني لحظة توحشيني
امل:ياعمري/وش عندك اللحين؟
الجازي:اممم ولاشيئ انتي
امل:ولاشيئ بعد وش رايك نروح كوفي شوب؟
الجازي:اوك.وطلعو .....وراحو يفطرون ويسولفون.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
مدرسة البنات:
بفصل الأدبي:
امال:اووووف ياربي جودي مالقت تغيب الى اليوم
نور:تقول متضايقة ومالها خلق تجي
جات مريم
امال:اهااااا
مريم:امال
امال رفعت راسها:خييير
مريم:والله لو نقصت بعلم النفس بيكون لك شغل ثاني
امال نزلت راسها:مريم عارفه لو مامشيتي من قدامي خلال 3 ثواني مصيرك راح يكون نفس مصير شروق .ورفعت راسها
مريم من يوم امال رفعت راسها ماشافو الى غبارها
نور:هههههههههههههه حريم مايمشون الى بالعين الحمرا
امال:هههههههه
نور:عندك شيئ الخميس
امال:امممم نو
نور:شرايك نطلع
امال:اوك شوفيلنا حتا حلوة
نور:ردسي؟
امال:لا
نور:الأندلس؟
امال:اووكي
امال:من بتجيبين معك
نور:نوف
امال:خلاص بجيب امل عاد الله يعين لين دخلت السوق ماتطلع ابد خخخخ
نور:هههه
امال:اقول قومي نروح للبنات
نور:يلا.وهم طالعين قابلتهم المراقبه
المراقبة:امال
امال:نعم
المراقبه:المديرة تبيك
امال:اوك.ونزلت
دخلت وكانت فيه شروق وامها ورهف وامها
امال:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
امال:نعم با ابله طلبتيني
المديرة:اية هذي امال يا ام شروق
ام شروق:ممكن اعرف بصفتك ايش تمدين يدك على بنتي
امال: بصفي ادافع عن صديقتي الي مارضيت تشوف الغلط وتسكت
ام شروق:بنتي ماغلطت
امال:بنتك ياخالة شاذه والعياذ بالله
ام شروق لفت على بنتها شروق وصفقتها كف
شروق...................
ام شروق: سودتي وجهي الله يسود وجهك
ام رهف تكلم المديرة:الحين بنتي وش مسويه
المديره:بنتك مسكنها مع شروق جالسين لوحدهم بالضلام
ام رهف:كذب بنتي ماتسوي كذا
المديره:للأسف كل الي قلته صحيح.وتأثرت ام رهف ودمعت عينها
المديره تكلم ام شروق:حنا مضطرين نسلمك ملفها شروق مشاكلها كثرت واكثر من مرة فتحناله صحيفة سلوك
ام شروق:من غير ماتقولي اصلاً انا جاية اسحب ملفها واخلي ابوها يوريها شغلهاا
شروق ياجبل ماهزك ريح ولاكلمة
ام رهف:ورهف؟
المديره:امممم رهف راح نفصلها مؤقت
امال:ابلة تبين شيئ؟
المديرة: لا مشكورة حبيبتي تقدري تروحي فصلك.
امال:اوك.وراحت طلعت الفصل لقت ابلة التاريخ
دقت الباب ودخلت.
الابله:وين كنتي؟
امال:عند المديره
الابله:طيب ادخلي..............وبدت شرح...ومرت 45دقيقه
ودق الجرس معلناً نهاية النصف الاول من الحصص وبداية الفسحة
نور:مشينا
امال:يلا...ونزلو للكفتريا قعدو على طاولتهم
سهر جتهم:هلا والله
امال:اهلين
نور:هلا وغلا
وتجمعو كل البنات وسلمو ع بعض
شرو فطورهم وجلسو يفطرون
انوار:وين جودي؟
نور:غايبة
انوار:اها
امال:وين شموخ عنكم؟
الهنوف:وش فيك غايبة
امال:ليه ؟
البنات كلهم طالعوها
امال:وش فيكم كليتوني بعيونكم
البنات:ههههههه
خلود:وش فيك نسيتي اخوها البارح جا من السفر
امال:اها صح نسيت
نور:ههههه من حقك
انوار:شفتو صورة العرض حقت شموخ
البنات بحمااس:ايه
نور:بنت اللذينا وين شافته بس
امال:وشي ؟!
سهر:اما ماشفتيها
امال:لا
الهنوف:لين رحتي البيت شوفيها
امال:اووكي.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
عند سجى:
ام نايف مشطتلها شعرها
ام نايف:خليه هيك شكلك بيجنن
سجى:-_- يمة تكفى ارفعيه
ام نايف:متل مابدك
سجى:  .ورفعتلها اياه
شوي اندق الباب:
ام نايف حطت الطرحه ع راسها :تفضل
دخل الدكتور:سلام عليكم
سجى+ام نايف:وعليكم السلام
الدكتور: ها سجى كيفك اليوم
سجى:الحمدلله بس خشمي مرره يوجعني
الدكتور:ايه عشان الكسر بس الحين نحطلك مهدي للألم في المغذي ويخف ان شاء الله .
سجى :اوك
ام نايف:تشكر يادكتور
الدكتور:ولو واجبنا .وراح الدكتور
كـــانت الساعة 11
شوي اندق الباب:
ام نايف:تفضل
......:السلام عليكم
سجى+ام نايف:وعليكم السلام
...... تسلم على سجى:حمدلله على السلامة
سجى:الله يسلمك .وحطت بوكية الورد
ام نايف:شلونيك ام فراس
ام فراس: الحمدلله كيفك انتي وحمد لله على سلامت سجى
ام نايف:الحمدلله الله يسلمك
ام فراس:كيفك اللحين؟
سجى:بخير الحمدلله
سجى:شلون عمي ومروج وفراس
ام فراس:والله كلهم بخير كان ودهم يجون بس تعرفين مدارس ودوامات
سجى:اها.........وكملو سوالف.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بمدرسة العيال:
ايمن:ها لاتنسون اليوم
العيال:اوك
فراس:انا بتأخر اليوم يمكن اجي بعد العشا
ايمن:ليه ؟
فراس:بروح ازور بنت عمي بالمستشفى
ايمن:اها سلامتها خذ راحتك
فراس :الله يسلمك
اسامة:تبي نجيب معنا شيئ
ايمن:تعالو وبس
فهد:والله تعبت نفس يا ايمن
ايمن:وش تعب يارجال
تركي:اقول قاعدين تتعازمون انا طفشان
اسامه وانا اكثر منك
ايمن:ولايهمكم اليوم بتسون ام الطفش ترى جلستنا صباحي يعني بكرة غياب
فراس:يااافله
تركي:سهره وسط الاسبوع ياااااااارباااه
اسامة :اخيراً بغيب وسط الاسبوع هههههههه
العيال:ههههههههه
ايمن:الأخ ممنوع من الغياب
اسامة:خخخخخ يب يب...........وقعد يتفقون
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
عند البنات:
امال:راحين عند سجى صح؟
الهنوف:اممممم مدري فواز معزوم عند صديقه مافي احد يجيبني
سهر:افكورس رايحين / هنوفتي خلااص انا امر عليك
الهنوف:ياعمري والله الله لايحرمني منك
امال:بدا روميو وجوليت
البنات:هههههه
امال:خلود انوري بتروحين؟
انوار:امممم مدري والله بكره عندي امتحان فيزيا
خلود:انا مروح ميه بالميه وانتي؟
امال:امممم مدري والله يمكن اجي بدري واروح بدري يعني اجي 4 واروح 5
نور:ليه ؟
امال:بس حاسة اني تعبانه مررره
نور+انوار:سلامتك
خلود:امممممم سلامات
الهنوف:سلامتك من التعب ياعمري
سهر:بعدوينك
امال:الله يسلمكم بس اثر السهر امس واول امس
البنات:اهاا
انوار:متى بتطلع من المستشفى؟
خلود:يمكن الاربعاء
انوار:اهاااا
خلود:يب يب
ودق الجرس معلناً نهاية الدواام ........
راحو كل البنات بقي خلود وامال....
خلود:اقول امول
امال:قولي
خلود:وش رايك اقص شعري
امال:-_- شايفتني ليدي تسألين عن ذي الاشياء
خلود:خخخخخخخخ شسوي ماعندي هرجه
امال:خخخخ انا اقولك
خلود:قولي
امال:وش رايك نسوي حركه حلوه
خلود تحمست:يعني مغامرة
امال:اممممم تقدري تقولي
خلود:واااو اهرجي وشي هي؟
امال:اممممم ولا اقولك كل شيئ بوقته حلو انتي بتروحين ملكة رزان؟
خلود:يب يب
امال:حلو
خلود بتتكلم الى جا السواق
خلود:خسارة يلا جا باي.ولبست عباتها
امال:اوك باي.وراحت
وقعدت امال بالمدرسه الي الساعة 2ونص
جا ايمن لبست عباتها وطلعت
في السيارة:
امال:كان تأخرت كمان شوي
ايمن مروق:والله كانن ودي
امال معصبه الجو حار وفوق ذا كله متأخرين عليها وصارت تصرخ:وين السواق
ايمن :راح يجيب امل
امال معصبه ع الاخر:يااااااااااا سلام والسواق جايبينه للأنسه امل
ايمن:وانا وش دخلني تصارخين علي قولي لأمك هي قالتله يروحلها
امال سكتت ومرره معصبه واخلاقها قافله.وصلو البيت
امال دخلت من غير ماتتكلم وعلى طول على غرفتها
دخل ايمن بعدها:سلام عليكم
ام +ابوايمن:وعليكم السلام
ام ايمن:خير وش فيها اختك
ايمن:عشان تأخرت عليها
ابو ايمن:وليه تأخرت
ايمن:والله كان عندي مشوار احسب السواق بيجيها
ابو ايمن:وليه وين السواق؟
ام ايمن:راح عند امل
ابو ايمن اتنرفزمرره لأن امل ما تخلص محاضرتها الى 3: طيب كان خليتيه يجيب امال لأنها تطلع بدري بعدين يروح يجيب امل بالله مو حرام بذا الجو الحار الين الساعة 2ونص
ايمن:من جد والله
ابو ايمن:الله يهديك بس حطو الغدا ايمن
ايمن:سم يبه
ابو ايمن:سم الله عدوك رح بدل ووناد اختك
ام ايمن+ايمن:ان شاء الله.وراحو
ايمن بدل ملابسه وراح دق باب غرفة امال
امال:ادخل
ايمن دخل كانت مطفيه الانوار والمكيف بارد ومنسدحه
ايمن:والله الجو خطير
امال:خير وش تبي
ايمن تذكر:امممم ابوي يقول تعالي تغدي
امال:مابي شيئ بنام اطلع وسكر الباب
ايمن:اوك بكيفك.وطلع.امال نامت
جهز الغدا والكل جالس على السفره:
ابو ايمن:وين اختك
ايمن توه جاي:تقول ماتبي وتبي تنام.
ابو ايمن:اهاا سمو.وقعدوو يتغدون
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
بيت ابو فارس
يتغدون:
فارس:الهنوف
الهنوف:يالبيه
فارس:تلبين حاجه بغيتك بموضوع
الهنوف:اوك
فواز كان جنب الهنوف يهمسلها:وش مسويه
الهنوف بنفس النبرة:مدري بس الوضع مايطمن
ابو فارس:وش فيكم تسرسرون
الهنوف ترقع:ولا شيئ يبه بس اقوله اني بروح مع سهر للمستشفى
ابو فارس:اها
فواز بهمس:الله على الكذب
الهنوف قامت:الحمدلله تسلم يدك يمة على الاكل
ام الهنوف:عوافي يمه.
وراحت غسلت يدها وجلست بالصالون
شوي جا فارس وجلس
الهنوف:ها امرني تبي شيئ
فارس:بس ابي منك خدمه لوجه الله يعني
الهنوف:انت تامر عيوني لك
فارس:تسلم عيونك بس ابيك تتعرفين على اخت صديقي وكذا..
الهنوف:بس انت تامر امر
فارس:تسلميلي والله
الهنوف استحت كالعاده:متى تبيني اروحلها او تجي
فارس :لاروحيلها اممم الخميس الجاي كويس؟
الهنوف:تمام الخميس الخميس.... وراحت نامت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
ام نواف تكلم ام ايمن:
ام نواف:ايه والله من زمان عنك.
ام ايمن:ايه والله حتى انتي وينك يالقطوع ولا كأني اختك وصديقة عمرك
ام نواف: والله لاهين مع البيت والعيال والله مقصرة بحقك يا وخيتي
ام ايمن:الله يعينك وشلون العيال وشلون ابو نواف؟
ام نواف:والله كلنا بخير انتم شلونكم؟
ام ايمن:الحمدلله
ام نواف:عااد سيرو علينا يوم انتي والبنات
ام ايمن:ان شاء الله..........وكملو سوالف الحريم
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ
الساعه 4 العصر:
نور:عزيز قم ودني للمستشفى
عبدالعزيز:مالي خلق
نور:عزوز قوم لو سمحت
الى دق جوال عبد العزيز:
....:السلام عليكم
عبدالعزيز:وعليكم السلام
.....:اخبارو؟
عبد العزيز:والله تمام انت ؟
...:بخير الحمدلله الى ابو العز ترى بنجتمع اليوم
عبدالعزيز:خلاص اوك بس متى؟
.......:بعد المغرب
عبد العزيز:اوك
.....:بالكوفي شوب المعتاد ها يلا سلام.
عبدالعزيز:خلاص اوك سلام.
نور تكتفت
عبد العزيز يضحك عليها شكلها مرره خطير :خلاص طيب روحي اللبسي انا بسيارة
نور:لبى بس الي يفهموني ثواني..وراحت تلبس
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بيت ابو سالم:
الجازي:متى بتطلع سجى؟
خلود:الاربعاء
الجازي:اها
خلود:تروحين معي
الجازي:ايه بس متى بتروحين؟
خلود:بعد 10 دقايق
الجازي:اجل اقوم اللبس
خلود:بسرعة وجيبي عباتي معك
الجازي:اوكوو
جا فهد:مسا الفل
خلود:مسا الخير
فهد:وين راحت الجازي
خلود:تلبس
فهد:ليه؟
خلود:بنروح المستشفى
فهد:اها من بيوديكم
خلود:السواق مو موجود؟
فهد:لا راح يودي هند بيت اهلها
خلود:اممم تودينا؟
فهد:طيب بس دوري احد يجيبكم
خلود:اوك
جت الجازي ولبست خلود عباتها وطلعو...............
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
بيت او سهر:
سهر:ازمي سعد فيه؟
ازمي: ايه موجود
سهر:اوك قوليله يجهز السيارة
ازمي:اوك
ولبست ونزلت ركبت السيارة:
سعد:على وين طال عمرك؟
سهر:بيت ابو فارس
سعد:ابشري طال عمرك
وراحت بيت الهنوف
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
بيت ابو فارس:
ام فارس:الهنوف
الهنوف:سمي يمه
ام فارس:متى بترجعين
الهنوف:اممم بعد العشا
ام فارس :اها
الهنوف:ليه
ام فارس: ابد بس قلت نروح السوق بس خليها الخميس
الهنوف:اوووه مامي الخميس عندي طلعه خليها الجمعة اوك؟
ام فارس:اوك يماما
شوي جات سهر دق الجرس
فتحت الخدامه:يس مس
سهر:الهنوف از هير
الخدامه:يس تفدل
دخلت سهر وجلستها بالصالون
جات الهنوف وامها
ام فارس:ياهلا والله بالي جانا
سهر:هلابك خالتي.وسلمت عليها
ام فارس:شلونك يمه شلون امك؟
سهر: بخير الحمدلله انتي شلونك اخبارك
ام فارس:بخير الحمدلله وش دعوه مانشوفك
سهر:والله ياخاله مشغولين مع المدارس وكذا
ام فارس:الله يوفقكم
الهنوف:نروح
سهر:يلا عن اذنك يا خاله
ام فارس:الله يحفظكم.وطلعو
بالسيارة:
سعد:على وين اللحين طال عمرك؟
سهر:مستشفى الـــ.............
سعد:ان شاء الله.وحرك
وصلو المستشفى ودخلو كانو كل البنات موجودين الى امال سلمو ع سجى وقعدو
ام نايف:اوك دام رفيئاتك واختك هون انا بروح البيت جيب شويت حاجات وارجع .
سجى:اوك.وراحت
سجى:بنات قسم المستشفى طفش
نور:صادقه تضيق الصدر
الهنوف:خلاص هانت كلها كم يوم وتطلعين
انوار:الله يطلعك بسلامة بس لازم ترتاحي وكذا
سجى :الله يعين الى وين امال؟
نور:والله مدري عنها قالت بتجي بدري وتروح بدري ادق عليها ماترد
خلود:شكلها رجعت متأخر ونامت لانها تعبانه
سجى:اها هي تعبت تعبت الله يكون بعونها...........وكملو سوالف لي الساعة8 وكل وحده راحت بيتها.
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
سيارة سهر:
سهر:عازمتك على مطعم دقي على امك وقوليلها
الهنوف :ماعتقد رضى
سهر:كلمي ابوك
الهنوف:طيب.ودقت على ابوها
ابوفارس:هلا والله
الهنوف:هلابك زود بابي صديقتي عازمتني ع العشا وكذا ممكن
ابوفارس:اوك يابابا بس لا تتأخري
الهنوف: على امرك يلاباي
ابوفارس:مع السلامه.وقفلت
سهر:وش قال؟
الهنوف:وافق
سهر فرحت:سعد لو سمحت روح تشيليز
سعد:على امرك..ووصلو
دخلو المطعم وطلبو عشاهم وستنو لين جا العشا وهم يسولفون جا العشا فتحو لثمهم عشان ياكلون. مر من جنبهم ولدين
الأول:وانا اقول من وين طالع القمر
الثاني:ااه على جماله
الهنوف+سهر رمو الطرحه على وجيهم
الاول:ليييه تحرمونا من الجمال
الثاني:ايه والله
كان فيه واحد بالطاوله اللي وراهم مع اصدقاه سمعهم وجا
....:عندكم شيئ عند البنات. كان جسمه رياضي كله عضلات واقوى من بنيت الولدين
الاول:لا ماعندنا شيئ
الثاني:وش دخلك انت
........: اقول اسكتو وانقلعو انتو ماعندكم خوات تخافون عليهم
الثاني:اقول توكل على الله ومالك صلاح
وارتفعت اصواتهم وجا اسكيورتي
السكيورتي:وش فيه ليه تصارخون
.....:لابس الاخوين جالسين يتحرشون بالبنات
السكيورتي:امشو قدام برا اشوف يلا.وطردهم برا
سهر+الهنوف:اووف
الهنوف:مشكور والله ماتقصر
.....:ولو انتو مثل خواتي مع السلامه .وراح
سهر:لسى الدنيا بخير
الهنوف:من جد .وكملو عشاهم وكل وحده راحت بيتهااا.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بيت ابو ايمن:
ايمن جهز الحديقة الخلفيه وحط البلاستيشين وركب شاشة العرض وجاب البروجكتر وحط السماعات وشبسات والمشروبات وجهز كل شيئ وبد العيال يجون واحد واحد
وصل تركي وفواز
وبعدهم فهد واسامه........................
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بالمستشفى:
ام نايف لسى ماجات:
والبنات كلهم راحو مابقى الى سهى وسجى
سهى:مشا الله صحباتك مشا الله الله يخليكم لبعض
سجى:يماما حنا خوات وش دراك اللهم امين
وندق الباب :
سهى:من جاي بذا الوقت
سجى:يمكن الدكتور
سهى:تفضل
دخل الي دق الباب:
.....:سلام عليكم
سجى وسهى:وعليكم السلام
سجى:فرااااس.حط علية الشوكلاته على الطاوله
فراس:ياعمري .وراح حضنها.
فراس وخر وحضن سهى ووخر:سلامتك والله الف سلامه
سجى :شف كيف لاكن الحمدلله الله يسلمك
فراس:من سوا فيك كدا؟
سجى:قصة طويلة عريضه بعدين احكيلك
سهى:كيفك يالدب ليه ماتسأل
فراس :ههههه والله مشغول مع الامتحانات انتي اخبارك
سهى:كويساا
فراس:الى وين امك؟
سجى:راحت البيت شوي تجي ليه ماجبت مروج
فراس:والله مروج ودها تجيك بس انا رايح لواحد صديقي عشان كدا
سجى: اها
فراس يناظر ساعته:اوووه سجو سهو حبيباتي لاازم امشي اللحين اشوفكم وقت تاني وحمدلله على سلامتك مرره تانيه يابطله
سجى:بدري
فراس:والله مواعد الشباب
سهى:اووك
فراس:يلا باي وباس راس سجى وطلع.....
سهى:يووه مغبر ذا الولد
سجى: من جد ....شوي جت ام نايف وراحت سهى البيت عشان عندها مدرسة .........
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
بيت ابو ايمن:
جاهم فيصل كانت الساعة 9
فيصل:سلام عليكم
العيال:وعليكم السلام
ايمن:بدري.
فراس:والله كنت بالمستشفى
اسامة:اها/يلا يعيال من يبيني اكسرله راسه
فهد:يلا وريني اللي عندك
ايمن:لحظه لحظه
اليال:ليه؟
ايمن:بقولكم جدول السهرة
تركي:قول
ايمن: عشان سهرة تكون جيده اول شيئ جولات ممنوع يعني كل واحد يحط جواله بالسله الي هناك .وأشر على طاوله فوقها سلة
فواز:لازم يعني
تركي:ماتقدر تصبر عنهم
فواز:ههههه لا .
ايمن:يلا خلصونا.وقامو حطو جولاتهم
ايمن:كويس اللحين راح نلعب بلاستيشن وبعده نتنكس وبعدين افلام وعشا.
العيال تحمسو:قيدااااااام
اسامه:بس كيف نشغل اغني اهلك مو موجودين.
ايمن:لا مافي احد ابوي بالاستراحه وامي وخواتي عند خالتي
العيال: حماس يلا اجل
ايمن:يب راح نلعب دوري اوك اول شيئ:
فهد xاسامة
تركيxفراس
ايمنxفواز
حلو كدا ونشوف من يوصل للنهائي
العيال:تمام
اسامة اي دوري بتلعبون
فواز: خلونا نلعب ابطال اوروبا
الكل:اوك . وكل واحد اختار وصار الترتيب كذا
فهد(بارين ميونخ) xاسامة(ارسنال)
تركي(برشلونه) xفراس(مانشستر يونايتد)
ايمن(تشلسي) xفواز(ريال مدريد)
فهد: طيييييب ولي يفوز وش له؟
ايمن:المركز الاول:ساعة من سواتش وعشا بمطعم مع الشخص الي يبيه
المركز الثاني:ساعة من سواتش
المركز الثالث:بطاقة تفعيل خدمة البلاك بيري وش رايكم.
الكل تحمس:تمااام التمااام
وبدو لعب:
بارين ميونخxارسنال
فهد:اسوم تكفى خلني افوز انا بسافر
اسامه تصدق حزنتني بس اللعب غيرها.
وفــاز اسامة 3:2
المباراة الثانيه كانت بين :
برشلونهxمانشستر يونايتد
تركي بمزح:تكفى لاتهزمني
فراس:واكسر راسك.
وبدو لعب وفاز تركي 1:0
المباراة الثالثه:
تشلسيxريال مدريد
فواز:ترحم على روحك
ايمن:نشوف.
وبدو لعب وفااز ايمن 2:0.
فواز:اصلاً عاادي.
لعبو الدور الثاني والثالث الين مابقي لى 4 فرق
اسامة-تركي-ايمن-فواز
لعب ايمن مع اسامه وفاز ايمن
ولعب تركي مع فواز وفاز تركي
وتأهل ايمن وتركي للنهائي
ولعب اسامه وفواز لتحديد المركز الثالث.
فواز: اقول خشخشو جيوبكم
تركي:استعدو بتعشوني وتشترولي ساعة بعد
ايمن:اقول اسكت بس وانتو اللعبو
اسامة:معصي اخليك تاخذها
فواز:عاد مواعد وحده افعلها من سنه بس شكلي بفعلها
ولعبو وفاز اسامة :
فواز:شكلي بأجلها
العيال:ههههههههههه
فهد:يلا اللحين النهائي ايمن وتركي تشلسي وبرشلونه قلبي معك ياتروك
فواز:ايمن كسر راسه
تركي:افااا ولكني ولد عمك
فواز:اختي واخه صحبات
ايمن:هههههه ابشر
فراس:يلا يا امون فوز
اسامة:انا عن نفسي مبسووط ع الاخر .
وبدو لعب وكانت مباراة حماسيه
فاز ايمن بشق الانفس وبدو لعب وكانت مباراة حماسيه
فاز ايمن بشق الانفس 2:1
ايمن:اووه اخيراً
اسامة:يلا فواز فراس فهد طلعو فلوسكم
فوا:ههههههه ابقى ابلني
فراس:اوووه من انتو انا وين مين انا
العيال:ههههههههههههه
ايمن:لايكثر بس بكرة كلنا نطلع ونروح
العيال:هههه اوك
ايمن:هههه ها تبون تتنكسون
العيال:ايه
ايمن:طيب بس ناخذ بريك واروح اجيب العدة
العيال:اوك
ــــــــــــــــ
داخل البيت الساعة 10:30
امال صحيت من النوم مسكت جوالها شهقت:ههههههههههههي الساعة 10:30 وين الناس ما صحتني ياويل حالي على نفسي بس .وقامت صلت العصر والمغرب والعشا ونزلت المطبخ مالقت احد
فتحت الثلاجه وخذت تفاحة وطلعت غرفتها
مسكت جوالها مره ثانيه:اوووه نور حطمت الرقم القياسي 20 مكالمه .ودقت عليها
نور:صح النوم
امال:هههههه
نور:خير كل ذا نوم
امال:شسوي والله مرره تعبانه
نور:عادي اهم شيئ راحتك
امال:تسلميلي هارحتي لسجى
نور:يب يب وتسأل عنك
امال: ان شاء الله بكرة اكلمها
نور تتثاوب:اعوذ بالله من ابلي
امال:روحي نامي
نور:لا خليني اسولف معك شوي
امال: يا امي روحي نامي ولاحقين على السوالف
نور:اووك تبين شيئ
امال:سلامتك تمسين على خير
نور:تمسين على خير باي
امال:باي.وقفلت
امال:جوعانه خليني اطلب من كنتاكي .واتصلت وطلبت وقعدت تستنى وتسولف مع البنات
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
عند العيال:
كل اثنين جالسين يسولفون مع بعض
ايمن:اقولك والله قمر سم الله عليها
تركي:ههههه لايكون خقيت يالدلخ
ايمن:والله خقيت وبقووووه بعد
تركي: بس انتبه لا تخرفنك
ايمن:وين وهي ماكلمتني وتخرفني وهي امال رقم 2
تركي:ههههههه هههههههههه
ايمن:ايه اضحك
تركي:وانت مالقيت تخق الى على وحده مثل اختك
ايمن:عاد شسوي هي الي شفتها وحسيت فيها شي يجذب
تركي:ياشيخ الله يهديها ويجعلها من نصيبك
ايمن:امين يارب
فواز: ومره كنت بالرياض قبل مايطلع قرار يسمح بدخول الشباب للمجمعات
فهد:ايه
فواز:بس يالحبيب كنت بدخل المجمع بشوفلي كم وحده كذا جاتني وحده تتدلع دلع ماصخ قالتلي
...:ادخلك
فواز:ياليت
.....:بشرط
فواز:امري
.......:تعطيني رقمك
فواز:طيب.ودخلتني
بعد مادخلت انا مشيت نادتني
....:وين رايح وين الرقم
فواز:انتي مثل اختي ومقدر اضرك.وهربت خخخخخخ خخخخخخخخخخخ
فهد:هههههههههه هههههههه الله يرجك هههههههه.
اسامة:من شفتها وانا افكر اتقرب منها
فراس:من جدك انت
اسامة:والله شاغله افكاري
فراس:تعوذ من ابليس هذي بنت خالتك واخوها يصير صديقك
اسامه:عارف والله عارف بس مو قادر الله يعين بس
فراس:طيب اسأل اختك عنها
اسامه:اسما تكرها تقول مغرورة بس حنا نشوف العكس
فيصل:يمكن تغار
اسامة:يمكن....
ايمن:امش خلنا نجيب السمعات والاستريو من غرفتي
تركي: يلاا
ايمن:حنا رايحين نجيب السمعات ونجي
العيال:اوك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
امال:جا طلبها ونزلت وراحت من الباب الخلفي
ايمن وتركي دخلو وطلعو فوق غرفة ايمن
ايمن شال السماعتين ونزل وتركي شال الاستريو والاسلاك.
امال ماشية للدرج وتركي نازل امال جالسة تاكل بطاطس وتطالع بالكيس
تركي نازل وشافها كانت لابسة بلوزة برشلونه وشورت وشعرها المقصوص وشكلها كان مرره خطير .... رفعت راسها جمدت مكانها
تركي:ايمن؟
امال:..............
امال كانت كربون ايمن واحلى منه بعد وهذا سبب تتنيح تركي بوجها
تركي ارتبك ونزل بسرعة وطلع برا
حط الاشياء وسحب ايمن على جنب
تركي:مو تقول مافي احد بالبيت
ايمن:ايه
تركي:طيب فيه وحده طلعت قدامي
ايمن:يمكن جنيه
تركي:مو وقت استهبال
ايمن:طيب بروح اشوف.وراح ايمن
امال لسى واقفه محلها
ايمن:ايه والله ذي امال
ايمن:امال
امال:.....
ايمن هز كتفها:هيي امال
امال:ايمن فيه حرامي ويعرف اسمك ناداني ايمن
ايمن:خخخخخ هذا تروك خويي وش فيك بعدين يحسبك انا
امال:وش يسوي فوق
ايمن:كنا نجيب عدة التنكس وبس
امال:اها
ايمن:المهم لاتطلعين الحديقة الخلفيه وجهة المسبح فيه العيال
امال:اها طيب وين امي وامل
ايمن:اممم راحو عند خالة حنان هي ومولي احسبك معهم
امال:لاتوني صاحيه
ايمن:امممم يلا بروح للعيال
امال:اوك.وراح وطلعت غرفتها وقعدت تاكل وتفكر الحين هذا تريك اللي مجننا فيه ايمن لاحول ولاقوة ولا خبل مايعرف يفرق بيني وبين ايمن لاحول ولاقوة واقول ليه ايمن خفيف اثاري هذا خويه بس والله الولد جرح بس وش فايدة الحلات بدون عقل خخخخخخخخ وجلست تضحك على نفسها.
عند العيال
جا ايمن
تركي:ها جني ولا ايش لأنه يشبهك
ايمن يضحك:هههههههههه ههههههههههه ياخبل هذي اختي امال بلا ماتعرف تفرق
تركي:خخخخخ وانا وش دراني شفتها عبالي انت بعدين مو تقول مافي احد بالبيت
ايمن: احسبها راحت كانت نايمة
تركي:اها وفي نفسه:بس والله مثل جمال ايمن الله يحفظها
وبدو شكشكه ورقص
امال سمعت صوت الشكشكه راحت غرفة امها لأنها تطل على الحديقة وانسدحت على بطنها في البلكونه وقعد تضحك على رقص فراس وفواز واستهبالهم وصورتهم وارسلتهم لنور
الساعة 12 العيال هديو
ايمن:ها تبون تشوفو الفلم ولا تتعشون
اسامة:الأثنين
ايمن كان متصل على المطعم وطلب من اول ودق جواله:عن اذنكم شوي
وراح جاب العشا ودخل البيت
ايمن:ميري جهزي العشى وجيبيه للحديقه
ميري:اوك.ورجع للعيال
ايمن جلس عند الاب توب:مرعب ولا اكشن ولا كومدي
فواز يستهبل:رومنسي
العيال يطالعونه:-_-
فواز:امزح خخخخ
ايمن:ايوا
العيال :رعب
ايمن:ابشرو منزلكم كم فلم شيئ خورافي يلا استعدو .وجت ميري وحطت العشا وراحت
ايمن شغل الفلم... وقعد ويتعشون ويتفرجون ..................
امال:اوف شفته .وراحت غرفتها وقعدت على تويتر..............



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

نهاية الفصل


amo0on47 غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-13, 10:18 PM   #10

ام هناء

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 160645
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,870
?  نُقآطِيْ » ام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond repute
افتراضي

فصول حماسية ومشووقة وخفيفة الظل ....سلمت يداكي ...

ام هناء غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سُنَيٌـنَيٌـ, وِفّرُحٍتْ, ^^مِـطًرُعٍمِـرُيٌـ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:18 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.