آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          316 - الشك القاتل - ليندا بيوتشستر - م.د** (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          عروس من الخيال (75) للكاتبة: آنا ديبالو (الجزء 2 من سلسلة عرسان أرستقراطيين) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          لن..أغفر لك! (48) للكاتبة heba45 ×كــــاملهـ× مميزة (الكاتـب : heba45 - )           »          دموع أسقطت حصون القصور "مكتملة" ... (الكاتـب : فيرونا العاشقه - )           »          [تحميل] لمحت سهيل في عرض الجنوب للكاتبه : ؛¤ّ,¸مــشـآعلـ¸,ّ¤؛ (جميع الصيغ ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          468 - لهيب الظل - ريبيكا وينترز ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العربية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-08-13, 06:50 PM   #1

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile11 أمن البحر الأحمر يؤكد السيطرة على الأحداث في إستاد الجونة وتأمين مباراة الأهلي وليوبا


وافق المراقب الكيني لمباراة الأهلي المصري وليوبار الكونغولي على إقامة المباراة على إستاد الجونة بعد أن حصل على تأكيدات من اللواء حمدي الجزار مدير أمن البحر الأحمر، يؤكد فيه تأمين المباراة بشكل تام والسيطرة على أحداث الصدامات التي حدثت بين جماهير الأهلي قبل بداية المباراة .

وتأخر إنطلاق المباراة لمدة نصف ساعة تقريبا بعد حدوث مشاجرات داخلية بين جماهير الأهلي وبعضها البعض، وهو ما تسبب في تدخل الأمن الذي سيطر على الأمور داخل الإستاد، وأكد لمراقب المباراة وطاقم الحكام أنه قادر على تأمين المباراة وطلب إقامتها وهو ما وافق عليه المراقب بعد الإتصالات التي تمت مع الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" والذي أبدى تساهله في إقامة المباراة خاصة أنه لم تحدث أي إعتداءات على الفريق الضيف وهو ليوبار الكونغولي.

وتقام المباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية في دوري أبطال افريقيا، ومن المقرر أن يستضيف نفس الملعب غدا لقاء الزمالك أمام أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في نفس الجولة.




تماضر غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مباراة, الأحمر, الأحداث, الأهلي, البحر, الجنوب, السيطرة, يؤكد, إستاد, وليوبا, وتأمين

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:31 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.