شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الاقتراحات والطلبات والمواضيع الجانبية (https://www.rewity.com/forum/f279/)
-   -   سلسلة ميراث آل موريتي للكاتبة: كاثرين غاربيرا (https://www.rewity.com/forum/t289014.html)

Gege86 31-08-13 11:27 PM

سلسلة ميراث آل موريتي للكاتبة: كاثرين غاربيرا
 
https://upload.rewity.com/upfiles/qsz80715.gif

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ياحلوين

سامعين المثل اللي بيقول كل تأخيرة وفيها خيرة

ومثل ما قلتلكم من قبل السلسلة طارت مع لابتوبي بس الحمد لله اخذت الهارد على مهندس شاطر ورجعلي جزء من ملفاتي مو كلهم بس جزء منهم ومن بينهم فصول من السلسلة وبصراحة انا اعتبرتها المنحوسة كان من المقرر اترجمها العام وظليت اجل فيها لحد ما خلصتها قبل ما ابدي بعالقة بشباك الشيطان وما كان ظالل وقت لانزلها قبل رمضان وقررت اخليها العيدية واجى رمضان وانا مطمئنة عندي السلسلة للعيد وظليت طول رمضان وانا اتسكع لحد ما قبل عشرة ايام من انتهاء رمضان لما قررت ابدي ادقق واصمم تركت اللابتوب على الارض تحت التبريد لاني كنت الصبحية فاتحة بصور رواية بالسكانر ولما قمت قلت اخليه حتى من ارجع افتح اصور ثانية وما رجعت الا والاب توب غرقان مي جهاز التبريد صب عليه فجأة والماي كله وقع مباشرة على اللاب توب وطبعاً كهرباء فيه فراح الجهاز وكل اللي عليه لانو حتى الهارد منقوع مي
هلا رجعت بس مو كل شي ناقصة عدد من الفصول لهذا انا حكمل الناقص وانا وانزل فعلى كيفكم معي
وطلب رجاءاً الله يخليكم عن جد انا نفسيتي تعبانة لا احد يجي يضغط علي بتنزيل الفصول لانو انا حتى لو ما رديت عليكم فأنا بقرأ كل شي وعن جد بنقهر لما اشوف بعض الردود اللي مو حابب ينتظر لا يقرأ معي ويقرأ مع انتهاء الرواية انا بنزل رابط التحميل فوراً بعد الانتهاء فما في داعي للضغط
بعد كل اللي قلته اترككم مع الاغلفة والملخصات.....

Gege86 31-08-13 11:30 PM

وريث موريتي
 
وَرِيث موريتي

الجزء الاول من سلسلة ميراث آل موريتي


https://upload.rewity.com/upfiles/8DC17418.jpg

رابط الرواية:

هنـــــــــــــااااااا

Gege86 31-08-13 11:32 PM

فِتْنَة موريتي
 
فِتْنَة موريتي

الجزء الثاني من سلسلة ميراث آل موريتي


https://upload.rewity.com/upfiles/kh317418.jpg

رابط الرواية:

هنـــــــاااااااااااا

Gege86 31-08-13 11:35 PM

تَدْبِير موريتي

الجزء الثالث من سلسلة ميراث آل موريتي


https://upload.rewity.com/upfiles/KjW18206.jpg


رابط الرواية:

زهره المطر 01-09-13 12:47 AM

الللللللللللللللللللللللللللللللللله ايه الجمال ده ياجيجي سلسله مره واحده تسلم الايادي ده انا كنت مستنيه السلسه تنزل بفارغ الصبر

ALGARDENIA 01-09-13 12:54 AM

واو بصراحة سلسلة خيال
وإذا حابة تاخذي سنة بتنزيلها ببنتظر
بس المهم ما تزعلين علينا
والله إحنا مقدرين جهودكم الكبيرة علشان تفرحونا
وتسلم ايديك على هالسلسة الرائعة
دمت بود

حلااااااا 01-09-13 12:55 AM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

رغيدا 01-09-13 01:07 AM

ولا تزعلى نفسك وفداكى الف لاب انا عارفة ان المشكلة مش فيه لكن فى شغلك ومجهودك وملفاتك وصورك اللى عليه لكن كله يتعوض طالما انتى بخير وصحة

بحر الندى 01-09-13 01:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يوفقك ويسر لك كل صغب يا جميل
و خذي راحتك
واحنا معاك ان شاء الله
و شكراااا
وموفقه يارب
^_^

merroo 01-09-13 01:46 AM

تسبم ايديكى يا جيجى سلسله رائعه بجد


الساعة الآن 02:30 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.