آخر 10 مشاركات
حصريا .. رواية وجدتك للكاتب مارك ليفي** (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          سجن العصفورة-قلوب زائرة- للكاتبة : داليا الكومى(كاملة&الروابط) (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          حب في الأدغال - ساره كريفن - روايات ناتالي** (الكاتـب : angel08 - )           »          الحب هو العسل (46) للكاتبة: فيوليت وينسببر .. كاملة ( تنزيل رابط جديد) (الكاتـب : monaaa - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          وَجْدّ (1) *مميزة** مكتملة* ... سلسة رُوحْ البَتلَاتْ (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جارية في ثياب ملكية (60) -ج1 قصور من رمال- بقلم:نرمين نحمدالله *كاملة&بالروابط*مميزة (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-13, 11:24 AM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي








السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته ..
أخبآآركم يآ حلوين ؟؟
جيتكم اليوم بالبآرت 34 .. أتمنى لكم قرآءة ممتعه حبآيبي :**



؛
البــ " الرآبـع و الثـلآثـون " ـآآرت " :


~ بيت كنآن ~ :

كنآن بسرعه و همس : روحي بسرعه شوفي الدهآن رآحوآ يجيبوآ غرض و جآيين ..
دخلت زين بقميصهآ الحرير للغرفة و عجبهآ اللون .. و اهية تنآظر في الغرفة جآء على كم القميص دهآن ..
زين بتذمر : اففف يآ ربي توني أول مرة ألبسه !!
طلعت زين للمطبخ أول مآ سمعتهم جآيين .. و لحقهآ كنآن..
كنآن : سآوي قهوة ..
قآمت زين تسآوي قهوة و اهية مقهورة .. شآفت في البلكونة تنك كآز و تذكرت إن الدهآن يروح بالكآز .. قآمت بسرعه و حطت شوية كآز على كم القميص .. رآحت تسآوي القهوة .. و أول مآ شغلت النآر مسكت النآر في كمهآ و بدأت تنتشر لبآقي جسمهآ و زين تصرررخ ..
سمع كنآن صوت الصرآخ و جآآلهآ ركض .. شآف النآر تشتعل فزوجته .. انلجم في مكانه و ما عرف يسآوي شي !!
بينما العمآل اتصلوآ دغري في الدفآع المدني و الاسعآف اللي وصلوآ بثوآني و نقلوهآ للمستشفى !!..



• في المستشفى :

بعد انتظآر طويل .. طلع الدكتور و وآضح على وجهه التعب ..
كنآن بخوف : دكتور وش صآر معآك طمني ؟!
الدكتور بعد مآ تنهد : احنآ سآوينآ اللي علينآ .. لكن الوآضح إن حرمتك تحتضر .. قآلت لنآ دآخل إنهآ تبي دآنية و عآدل .. من هذولآ ؟؟
كنآن باستغرآب : أختي و زوجهآ !!
الدكتور : زوجتك قآلت إنهآ تبيهم ضروري .. جيبهم لهآ بسرعه ..
بعد نصف سآعه .. كآن عآدل و دآنية موجودين في الغرفة و كنآن معآهم..
كنآن و اهوة مآسك يدهآ : حبيبتي قولي وش تبي تقولي لدآنية و زوجهآ ؟
زين بصوت متقطع و فيه بحة : د دآنية أنـ ـآ .. أنـآ بـ ـعـثت أخـ أخوي بهآء ع عشآن يقول .. لعآدل إنك تخونيه ..
أخذت نفس : أنـ ـآ و رنـ ـد اتفقنآ عـ ـلى هـ ـالشـ ـي .. س سـآمـ ـحيني !
كلهم كآنوآ فآتحين عيونهم عالآخر .. و كنآن مآ صدق اللي سمعه ..
كنآن بجنون : زين انتي وش تقووولي ؟؟ زين ردي علي ؟؟




؛



~ عـآدل & دآنـيـة ~ :

طلعوآ من المستشفى بعد مآ تأكدوآ إن زين لسآ عآيشة .. و تخطت مرحلة الخطر ..
عآدل بتردد : دآنية أنـآ
قآطعته : لآ تتكلم ولآ تقول شي .. اللي بيننآ انتهى .. و الحين أتوقع مآ عندك أي مبرر عشآن مآ تطلقني .. لو سمحت .. أبي الطلآق في أسرع وقت ممكن ..
تركته و رآحت .. و اهوة مآ قدر يتكلم ولآ حرف .. لأن الحق معآهآآ .. رآح للبيت بسرعه عند رند ..
عآدل بعصبيه : رند .. رندد
رند جآت ركض و بخوف : نعم ؟
عآدل بعصبيه أكبر : كل الاعيبك انكشفت يآ كلبة
رند بلعت ريقهآ : وش تقصد ؟
عآدل : زين قآلتلي كل شيي
رند بخوف كبير : شلون يعني ؟
عآدل بتطنيش و اهوة يشدهآ من شعرهآ : اسمعي .. الحين تلبسي عبآتك و تضبي أغرآضك و تيجي معآي لبيت جدي و تعترفي قدآآمه بكل شي و الا قسماً بالله أكون ذآآبحك ولآ أسأل فيكِ ..
رند بخوف طلعت لبست عبآيتهآ و اهية مييتة خووووووف ..




؛



~ رآمـآ ~ :

قآعده في غرفتهآ تتصفح الانترنت عشآن تختآر لهآ تصميم لفستآن زوآجهآ ..
قطع عليهآ صوت جوآلهآ .. ردت و اهية منشغلة من غير مآ تطآلع الرقم ..
رآمآ : آلوو
أبو ليث بعد سكوت دآم لثوآني : مرحبآ ..
رآمآ بعدم انتبآه للصوت : أهلآ من يتكلم ؟
أبو ليث : أنآ .. نآصر .. أبوكي ..
رآمآ وقفت أول مآ سمعت الاسم : نآصر ؟؟
أبو ليث بانكسآر : ايه ..
رآمآ بخوف : امي صآرلهآ شي ؟؟
أبو ليث : لآ .. رآمآ.. أنآ معي السرطآن ..
رآمآ بعدم اهتمآم : ايه وش أسويلك ؟
أبو ليث بآنكسآر و الم : أنآ عآرف إن هالشي خطية اللي سآويته فيك .. أبي منك تسآمحيني يآ بنتي لآني مآعرف ايمتآ بموت ..
رآمآ بدموع بعد مآ رجعتلهآ الذكريآت : كل اللي سآويته فيني و بأمي .. و تبيني أسآمحك ؟؟؟ هه تحلم ..
أبو ليث : انتي قلبك كبير يآ رآمآ .. تكفين .. أنآ خآيف أموت و ألآقي ربي و انتي مو مسآمحتني ..
رآمآ بشمآتة : الحين خفت ؟؟ وين كآن خوفك من ربك يوم سآويت اللي سآويته فيني ؟؟ مآ كنت خآيف من هاليوم ؟؟
أبو ليث : الحين مو وقته هذآ الكلآم .. أبيك تسآمحيني ..
رآمآ بعد مآ مسحت دموعهآ : عندي شرط .. أبيك تعترف قدآم كل العآئلة باللي سآويته .. و سآعتهآ بسآمحك ..
أبو ليث و اهوة مفتح عيونه : نعععم ؟؟
رآمآ بكبريآء: هذا اللي عندي .. و طبعاً أمي مآ لآزم تعرف .. أخآف يصيرلهآ شي ..
أبو ليث بحيرة : مع السلآمة ..
قفل الخط .. اهوة محتآآر .. و اهية دموعهآ تنسكب بعد مآ رجعت لهآ الذكريآت و اللي صآر معآهآ ..





؛




سوريآ : دمشق

وصل أنور بالسلآمة لسوريآ .. و أول مآ دخل البيت اللي استأجره .. دق على زوجته و حبيبة قلبه ..
بشآير أول مآ شآفت اسمه نطت من الفرحة .. و ردت بسرعه ..
بشآير بلهفة : آلوو ..
أنور بابتسآمة : حبيبتي شلونك ..
بشآير بشوق : مشتآقة لك يآ قلبي مشتآقة لك ..
أنور بحب : و انآ بعد مشتآق لك مووووت ..
بشآير : حبيبي شلون الوضع في شي ؟؟ انتبه على نفسك تكفى ..
أنور : حبيبتي لآ تخآفي علي .. مآ يآخذ الروح إلآ اللي حطهآ ..
بشآير شهقت : اههـئ بسم الله عليك !! لآ تقول كذآآ ..
أنور بضحكة : هههه حآآضر ..
كملوآ سوآليفهم و بشآير القلق عندهآ يزدآد ..




؛




~ بيت أبو فآرس ~ :
وصل عآدل مع رند .. و أول مآ دخلوآ رمآهآ في الأرض قدآم جده و أمهآ ..
أبو فآرس بعصبيه : وش تسآوي إنت ؟؟
عآدل نزل لمستوآهآ و مسكهآ من يدهآ و قعدهآ عالكنبة : تكللمي .. قوولي قبل لآ أذبحك ..
رند بعد مآ مسحت دموعهآ بدت تروي كل شي من يوم مآ اتهمت عآدل إنه بيغتصبهآ .. إلين وصلت لعآدل إن دآنية تخونه ..
عآدل بتوتر : سمعت يآ جدي ؟؟ سمعت .. عرفت الحين إنك ظلمتني ؟؟
وجه كلآمه لرند : إنتي طآآآآلق ..
شهقت رند و حطت يدهآ على فمهآ .. طلع عآدل من البيت بسرعه و ركب بالسيآرة لآتجآه مجهول ..
أبو فآرس بصرآخ : وش اللي سآويتيه أنتي و أمك ؟؟؟؟
أم رند بخوف : يبه ..
أبو فآرس : انكتمــي .. اسمعوني انتو الثنتين .. الليلة بتنآمون هنآ .. و من بكرآ بشتريلكم بيت برآ .. مآبي أشوفك و لآ أشوفهآ .. الله يغضب عليِكِ يآ أم رند الله يغضب عليكِ ..



؛




-السويد-:

علي يقضي كل النهآر في شغله .. و في الليل يرجع ينآم .. و أمل لوحدهآ طفشآآنه .. لكن اليوم قررت إنهآ تفآتحه بالموضوع ..
أمل : علي ..
علي بدون مآ يلتفت لهآ : ايه حبيبي ؟
أمل و اهية تحآوط كتفه : مو قلتلي إني بكمل تعليمي ..
علي : ايه أكيد ..
أمل بتذمر : طيب متى ؟؟ طفشت و أنآ قآعده هنآ لآ شغلة ولآ مشغلة !!
علي بابتسآمة : خلآآص .. تكرم عيونك .. من بكرآ بكلم صديقي صآحب المدرسة عشآن يدخلك .. بس لآ تقولي لأحد إنك متزوجة ..
أمل : مفهوووم ..
علي بآس جبينهآ : يلآ قومي حضريلي الحمآم ابتحمم ..
أمل بنشآآط : من عيووني ..




؛



~ رآمـآ & زيـآد ~ :


رآمآ بحزن : هذآ اللي صآر :\ وش رأيك ؟ تصرفي صحيح
زيآد باندفآع : أكييد صحيح .. هذآ اللي كآن لآزم يصير من زمآن ..
رآمآ : ايه ..
زيآد برومآنسية : رمرووم .. وش رآيك نسآوي الزوآج بعد تخرجي بيوم ..
رآمآ بتردد : بنلحق ؟؟
زيآد بابتسآمة : ايه نلحق ليش مآ نلحق !
رآمآ : طيب .. موآفقة ..
زيآد و اهوة يقرب منهآ : رمروم أنآآ اشتقت لك ..
رآمآ بخجل : و أنآ بعد "$$
زيآد سحب شفتهآ و صآر يبوسهآ بشغف و حب .. و رآمآ كآلعآدة .. نآسية الدنيآآ كلهآآ معآه ..




؛



~ كنـآن & أم كنـآن ~ :

كنآن بعد مآ عرف باللي سآوته زين .. احتقرهآ و كرههآ .. حطهآ في البيت و يتعآمل معآهآ ببرود ..
كنآن : يمه ..
أم كنآن بابتسآمة : هلآآ ؟
كنآن : أبتزوج ..
أم كنآن و اهية مفتحة عيونهآ : انت متزوج !!
كنآن بتذمر : أبتزوج وحده ثآنية .. شوفيلي عروس .. هذي سآوت معآي قصة .. و مآ أبيهآ .. و مخليهآ بس عشآن الأولآد ..
أم كنآن بشك : خآنتك ؟؟
كنآن بسرعه : لآ أعوذ بالله .. بس خلآص .. مآبيهآ ..
أم كنآن بابتسآمة : خلآص حبيبي .. يومين و أخطبلك أحلى عرووس ..
كنآن قآم من قدآم أمه و طلع للشغل و هموم الدنية كلهآ فوق رآسه ..



؛



~ يونس & رؤى ~ :

سممنة على عسل .. الله لآ يغير عليهم ..
رؤى و اهية في حضن يونس : حبي ؟ كم انحكم قيس ؟
يونس بهم : لآ تجيبيلي سيرته !
رؤى بلقآفه : حبيبي إنت بس جآوبني كم انحكم ؟
يونس : خمس سنوآت ..
رؤى : وآآي ! كثير ولله ..
يونس بعصبيه : خلآص قفلي عالموضوع ..
رؤى : حآضرر..
يونس مسك يد رؤى و بآسهآ : خلينآ مبسوطين ..
رؤى ابتسمت و قعدوآ يتآبعون تي في و اهمة مبسوطين ..


؛


~ أم مصطفى ~ :

حطت كل ملآبسهآ في الشنطة بشكل سريع و مهمل .. و طلعت بسرعه من البيت من دون مآ أحد ينتبه عليهآ .. أخذت تآكسي و توجهت لبيت كرم .. اللي انصدم بقدومهآ ..
كرم بحده : وش تبي ؟
أم مصطفى بانكسآر : ابتكلم معآك ..
كرم و اهوة يتكتف : تفضلي ..
أم مصطفى : هنآ ؟ عالبآب ؟؟
كرم من دون نفس : ادخلي ..
دخلت أم مصطفى و قعدت على الكنب ..
أم مصطفى : كرم .. أنآ تطلقت .. زوجي عرف بكل شي ..
كرم : و المطلوب ؟
أم مصطفى : كرم وش بسوي بروحي الحين ؟ انا تطلقت بسببك ..
كرم وقف و قآل بعصبيه : لآ .. انتي تطلقتي بسبب غبآءك و قلة وفآءك .. و الحين يلآ .. بيتي يتعذرك ..
أم مصطفى و اهية تبكي : وين بروح ؟؟
كرم و اهوة يشدهآ من يدهآ لخآرج البيت : موو شغلي دبري عمرك ..
رمآهآ برآ البيت مع شنطتهآ .. وقفت أم مصطفى بانكسآر .. و حملت شنطتهآ .. و توجهت أخيراً لبيت أخوهآ ..




؛



*ثـآني يـوم


~ رآمـآ ~ :


اتصل فيهآ أبوهآ عشآن يخبرهآ بموآفقته على شرطهآ :

رآمآ بدون نفس : نعم ؟
أبو ليث بتوتر : أنآ .. موافق على شرطك ..
رآمآ بابتسآمة نصر : أوك .. متى جآي ؟
أبو ليث : الحين بتصل في الكل و بجمعهم و باجي عندكم ..
رآمآ : أوككيه ..
*بعد سآعه :
الكل مصدوومين و مو مصدقين اللي سمعوه .. آخر شي كآن يخطر في بآل أبو فآرس إن يكون ابنه اهوة اللي مغتصب رآمآ !!
أبو ليث : و الحين يآ رآمآ .. مسآمحتني ؟
رآمآ : الله يسآمحك ..
ابتسم أبو ليث و طلع لبيته.. بينمآ الكل لسآآ تحت تأثير الصدمة .. عدآ زيآد و بشآير و يونس.. لأنهم يعرفون الحقيقة من زمآن ..



؛




~ بعد أسبوعين :

~ زوآج رآمآ و زيآد ~ :


كآنت رآمآ في قمة سعآدتهآ اليوم .. رآح تتزوج زيآد .. و رآح تعيش معآه بقية حيآتهآ ..
كآنت لآبسة فستآن أبيض طويل .. ضيق و مآسك عالجسم كله و من الركبة منفوش بطريقة نآعمه و من الخصر فيه ستراسات فضيه لآمعه .. شعرهآ سوته ويفي و رفعت الغرة .. و حطت تآج فضي على رآسهآ .. مع ميك آب خفيف و نآعم ..
بشآير اللي كآنت تعيش حآلة من الاكتئاب .. بسبب غيآب أنور عنهآ و انقطآعه عن الكلآم معآهآ من فترة .. لبست فستان فيروزي طويل .. مفتوح ظهره .. مع كعب أسود " مكرمين " و مرصع بستراسات ذهبية من آخره .. ميك آب بسيط و شعرهآ سوته جدولة على شكل تسريحة نآعمه ..
لآحظت رآمآ الحزن و الاكتئآب على توأم روحهآ بشآير ..

رآمآ و اهية تحط يدهآ على كتف بشآير : بيشوو .. وش فيكِ ؟
بشآير باكتئآب : قآللي إنه بيجي نهآية الاسبوع .. صآرو أسبوعين و مآ جآء ولآ حتى كلمني ولآ أعرف عنه خبر !
رآمآ : حبيبتي .. الغايب عذره معآه .. و ان شاء الله بيرجع .. توكلي على الله .. ولآ تخآفي ..
بشآير بعد مآ تنهدت : لآ الـه الا الله ..
طآلعت بسآير في التلفزيون اللي كآن مشغل على محطة الاخبآر .. و قرأت في شريط الأخبآر .. خبر خلآهآ تبكي بهستيريه ..
- سوريآ : مقتل شآب سعودي في احدى الأحيآء بدمشق ..
أول مآ قرأته بدت تبكي بهستيريه ..
رآمآ و اهية تحضنهآ : حبيبتي اهدي يا قلبي اهدي ..
بشآير و اهية تبكي : قتلووه رآآمآآ قتلووه !
رآمآ و اهية تهديهآ : حبيبتي .. اهمة قآلوآ شآب سعودي .. مآ قالوآ أنور !!
بشآير : أكيد يتكلمون عن أنور .. صآرله زمان ما كلمني أكيد اهوة ..
رآمآ : تعوذي من ابليس حبيبتي و استهدي بالله ..




؛


~ عـآدل & دآنـيـة ~ :

وصلوآ مع بعض للبيت .. نزلت اهية من سيآرة أخوهآ .. و اهوة نزل من سيآرته و اتلآقوآ مع بعض ..
عآدل قرب منهآ : شلونك ؟
دآنية و اهية تنآظر في الارض : بخير ..
عآدل و اهوة يمسك بطنهآ بهمس : و ولدنآ شلونه ؟
دآنية سكتت و اهية تستنشق رآئحة عطره اللي اشتآقت لهآ مرة .. رفعت عيونهآ و نآظرت له : بخير ..
عآدل ابتسم لهآ و دخل .. و ترك ورآه قلب حآآئر ..



؛


~ كنـآن ~ :
بعد مآ تزوج " أشوآق " ترك زين بروحهآو مآ يروح لهآ إلآ عشآن يعطيهآ المصروف و يطمئن على أولآده .. مبسوط مع أشوآق بينمآ زين قلبهآ محترق و تآكل أصآبعهآ ندم عاللي سآوته ..
كنآن يغني : على ئد الشوئ اللي في عيوني يا جميييل سللم ..
أشوآق بحب و اهية تصب الشآي : فديت هالصوت ..
كنآن : يفدآآك كلي ..
أشوآق مدتله كآسة الشآي ..
كنآن بعد مآ شرب شوي : الله عســل عسـل و ربي ..
أشوآق : كوووكي
كنآن عصب لأنه تذكر إن زين كانت تدلعه كوكي : لآ تقولي كوكي :@@
أشوآق بخوف : طيب طيب !
كنآن بابتسآمة : بوسيني ..
أشوآق قربت منه و بآسته بخده ..
كنآن : أيوه كذآآ شطورة ..




؛



~ بيت عبدالله *أخو نهى أم مصطفى ~ :


عبدالله بقسوة : لآ خلصتي مسح الغرفة سويلنآ شآي ..
أم مصطفى بتعب : يآ أخوي حرآم عليك ولله تعبت ..
عبدالله بعصبيه : وش قلتي ؟
أم مصطفى بتصريف : خلآص تأمـرر ..
خولة و اهية تحط رآسهآ على كتف عبدالله : البيت يبيله تعزيل قبل رمضآن ..
عبدالله : حبيبتي لآ تتعبي نفسك انتي في الاشهر الأولى من الحمل .. نبي نجيب أخ لولدنآ عمر ..
خولة بخبث و مسوية نفسهآ زعلآنة : أجل من بيعزل البيت ؟
عبدالله : أفـآآ .. و نهى وش تسآوي ؟؟ اهية بتعزله و تنظفه و تسآوي كل شي.. انتي ريحي نفسك يآ قلبي ..
خولة بابتسآمة : أوكك ..
أم مصطفى و اهية تتخصر : ولله ؟ أجل لو مآ جيت أنآ شلون كآنت بتعزله الهآنم ؟
عبدالله بدون نفس : ولله كآن جبنآ شغآلة .. بس مآله دآعي .. انتي جيتي برجولك .. ويلآ بلآ كثرة حكي و نظفي البيت ..
تذمرت نهى .. و لكنهآ مآ تقول غير أنآ اللي جبته لنفسي .. أستآآهل ..




؛



~ مصطفى & نهـلة ~ :

رجعت نهلة من المستشفى و مصطفى كآن يجهز أولآده و معجووق مررة .. أول مآ دخلت عصب عليهآ ..
مصطفى بعصبيه : وينك إنتي تركتيني مع الولآد الحين مآ بنلحق ..
نهلة طنشت كلآمه و بابتسآمة : عندي لك مفآجأة ..
مصطفى بدون اهتمآم : وش هالمفآجأة ؟
نهلة : أنآآ حآمل ببنت ..
مصطفى بابتسآمة : بنت ؟؟ و أخيرا ؟
نهلة : هههه اييه ..
مصطفى : مبروووك ..
نهلة : مبروك علينآ حبيبي .. يلا أنآ بكمل ليحيى و انت روح تجهز حبيبي ..




~ رآمـآ & زيـآد ~ :

انتهت الحفلة .. و كان احلى يوم في حياتهم همة الاثنين .. و الحين .. صآروآ بروحهم .. و تحقق حلمهم و أخيراً ..
زيآد بهمس : تدري إن اليوم أحلى يوم في حيآتي ..
رآمآ أنآ أحبك ..
رآمآ بابتسآمة خجل : و أنآ أحبك "$
بآس جبينهآ بحنيه .. و انتقل لعيونهآ و خشمهآ و خدهآ .. و أخيراً على شفآيفهآ .. بآسهآ برومآنسية و حنية و ## البآقي مشفرر ..



؛


~ بشـآيـر ~ :

طول الليل و اهية تحاول توصل له .. اتصلت فيه أكثر من 20 مرة .. لكن رقمه مغلق .. فتحت الفيس بوك .. و فآتت على صفحته مآ لآقت شي .. حآولت تلآقي أي أحد تسأله عنه .. مآ لآقت .. حتى أهله مآ يعرفون عنه شي .. بعثتله رسآلة :
أنور حبيبي وينك ؟ ليش غبت عني و مآ تكلمني ؟ حبيبي أنآ مشتآقة لك موت.. و خآيفة عليك .. اليوم قرأت خبر عن شآب سعودي انقتل في سوريآ .. لكن أنآ عآرفة إنك مو انت .. عآرفه انك تحبني و ما رح تتركني .. و رح ترجع عندي .. بس طولت علي و انا مو قادرة اتحمل بعدك اكثر .. تكفى لآ تتأخر علي :<<




؛



~ أبـو ليـث ~ :

شعره كت كله .. جسمه ضعف و صآر هزيل مآ يقدر يقوم من الفرشة .. وجهه أصفر حتى كلام ما يقدر يتكلم .. الرؤية عنده ضعفت .. أحيآنآ يقدر يميز إنه يشوف أم ليث أو ليث .. و احيانا ما يقدر يميزهم الا من خلال الصوت ..
أم ليث ببكآء كانت تقرأ القرآن له : ربي يبعد عنك الشر و يطول عمرك يآ رب .. ربي يخليك لي ..
أبو ليث مسك يدهآ بضعف : سآمحيني ..
أم ليث : أنآ مسآمحتك بس انت لا تروح و تتركنآ ..
أبو ليث : الاعمار بيد الله يآ غآليه ..
أم ليث ببكآء : ونعم بالله ...








؛





انتهى البـآآرت ..
توقعآتكم :
1- أنور وين غآيب ؟؟ معقول الخبر اللي طلع عالتلفزيون كآن يخص أنور ؟
2- أبو ليث رآح يعيش لفترة أو رآح يموت ؟
3- بشآير رآح تقدر تستنى أنور ؟
4- أم مصطفى وش نهآية خدمتهآ في بيت أخوهآ ؟
5- كنآن و زوآجه الجديد ؟
6- عآدل ودآنية ؟
7- رآمآ و زيآد و حيآتهم الجديدة ؟

لآقوني بالبآرت 35 .. إلى اللقآء أحبتي ..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 11:26 AM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الول? لك غيم واشواقيّ سماا
تحتوي حبك و تمطرنيّ حياه ..'



.. تقول الفرح : قربي
و انا اقول ان الفرح ذاتك ..'



كنت اشوفك ~
عمر و الدنيا بقاء : وكنت
اشوفك ضيّ ماعمره يغيب ..’



? لم احبك وحدك !
احببت بك حديثك وصوتك
وما بقلبك احبَبتك انت ! وجميعك ..'



? انثرك مثل الخريف ،
واتركك عاجز
ع اطراف الرصيف
لازم تحس ؟ إن الجفاف
اللي ب قلبك ظالم
أحيان و مخيف..'




~ منقـولـة ~




السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته .. أخبـآركم ؟؟
الحين صآر موعد البآرت 35 أتمنآلكم قرآءة ممتعه أحبتي..





؛



البـ ( الخـآمـس و الثـلآثـون ) ـآآرت :



؛



~ رآمـآ & زيـآد ~


وسط الاجوآء الرومآنسية اللي يعيشونهآ الحين .. ذكرى مؤلمة مرت على رآمآ .. اغتصآبهآ .. حست النفس عندها ضآق .. و مو قآدرة تتنفس .. أبعدت زيآد اللي كآن غآرق في تقبيله و احتضآنه لهآ .. استغرب من تغيرهآ المفآجئ و ابتعآدهآ عنه ..
زيآد و اهوة عآقد حوآجبه : وش فيكي ؟
رآمآ بلعت ريقهآ و بخجل : زيآد أنآ .. مو قآدرة ..
زيآد عدل جلسته : ليش ؟
رآمآ ببكآء : تذكرت كل شي.. زيآد ولله موو قآدرة !
زيآد لبس بلوزته : معلش حبيبتي .. هالشي طبيعي .. قومي تروشي و نآمي و ريحي نفسك ..
قآمت رآمآ من قدآمه و كلهآآ خجل .. مو قآدرة تنآظر فيه .. تروشت و طلعت .. و الكآبة مسيطرة عليهآ .. لآقت زيآد نآيم " أو مثل إنه نآيم " .. تقدمت منه.. غطته و نآمت جنبه .. و تفكيرهآ مشوش و قلقآنة :\\




؛


~ بشـآيـر ~

كآنت تنآظر من شبآك غرفتهآ و تقول في نفسهآ : يآ ربي .. وش هالنآس كلهآ هذي .. ليش مجتمعين حولين بيتنآ ؟
حطت عبآيتهآ و حجآبهآ و نزلت بسرعه .. أول مآ نزلت تفآجئت بدخول أكثر من رجل لابسين لبس عسكري .. حآملين تآبوت و دآخلين فيه للصآله .. تقدمت منهم بشآير .. دورت على أهلهآ مآ لآقت أحد .. تقدمت أكثر .. و سألت الرجل اللي وآقف في المقدمة : تآبوت من هذآ ؟
الرجل بثقة : تآبوت أنور ..
بشآير بصدمة : لآء !
الرجل بضحكة شريرة : ههههههههه .. تآبووت أنووور ..
بشآير بدموع و صرآخ : لآآآء !!
صحت و اهية تصرخ و تبكي : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء !!
دخلت عندها حورية مسرعه لانها الوحيدة اللي سمعت صرآخهآ .. أمهآ و أبوهآ في الطآبق السفلي و مآ سمعوآ شي !
بشآير ببكآء : أنوور ! تآبوت ! قتلووه ! تآبووت
حورية ضمتهآ و اهية تهديهآ : حبيبتي قلبي اهدي يآ عمري هذآ كآبووس بس كآبوس..
ظلت بشآير تهلوس بكلآم مو مفهوم و حورية تسمي عليهآ و تقرأ عليهآ .. إلين هدت و نآمت .. و حورية نآمت جنبهآ ..





؛




~ رند & أم رند ~

حسرة الدنيآ كلهآ اجتمعت في قلوبهم ندم على اللي سآووه .. كل وحده تحط اللوم عالثآنية .. و مو عآرفين انهم ثنينهم غلطوآ ..
أم رند بعصبيه : لو مآ سآويتي اللي سآويتيه مآ كآن وصلنآ لهنآ ... هذآني محرومة من بنآتي الثلآث بسبب غبآئك .. الله يآخذك و يخلصني منك ..
رند و اهية تربط رآسهآ من كثر مآ عورهآ : إنتي السبب في كل شي .. إنتي اللي شجعتيني و خليني أغلط هالغلط من البدآية ..
أم رند بقهر : حسبي الله عليه اهوة و دآنية .. جعلهم يفقدون أغلى مآ عندهم ..
رند بحقد : آآآمييين ..





؛




~ كنآن & أشوآق ~

حآسس بالسعآدة مع هذي المخلوقة .. يعني اهية موفرة له رآحة البآل.. تحب أهله .. و تحب أولآده جيهآن و وسآم و مآ تقسى عليهم .. لكنه في نفس الوقت حآسس بألم في قلبه .. مآ يدري وش سبب هالألم .. هل هو شوق لزين .. أم ألم على حآلهآ .. مو عآرف يفسر هالشعور .. كل ليلة .. يسهر للصبح و اهوة يفكر .. ان زين اللي كآن يعشقهآ .. وش خلآهآ تسآوي كذآآ ؟؟؟




؛


~ أم ليث ~


على حآلتهآ من يوم مرض أبو ليث .. كل يوم سهر للصبح مآ تنآم غير سآعتين .. و اهية سهرآنه لرآحة أبو ليث .. اذآ يبي مآي تجيبله .. اذآ يبي يدخل الحمام " مكرمين " تسآعده .. تطعميه .. تعطيه الدوآ في وقته .. حتى إنهآ تصحيه للصلآة في وقتهآ .. و أبو ليث .. يصحى في الليل يشوفهآ نآيمة عالكرسي .. يعوره قلبه عليهآ .. يخطر في بآله أحيآناً إنه يقومهآ و يقول لهآ على كل شي سآوآه برآمآ .. لأنه مآ يستآهل منهآ كل هالمحبة و الوفآء و الاهتمآم ..



؛


~ السجن ~

بعد مآ انحكم قيس .. تعرف على أحد الزعرآن مثله في السجن .. كآن مثله .. حقود .. قلبه أسود .. مآ يحب الخير لأحد .. نجس و خبيث .. يعني على رآي المثل " وآفق شن طبقة "
أشرف بعد مآ بلع ريقه : وآآي .. شكلهآآ تجنن ..
قيس بهيآم : مو بس تجنن .. تذذذبح
أشرف : ولله صآر نفسي أشوفهآآ ..
قيس باهتمآم : تقدر تدبرنآ و نهرب من هنآآ ؟ و سآعتهآ لك علي .. إني أجيبهآ و أخليهآآ ملك لي و لك بـسس
أشرف : صددق؟
قيس : ايه ايه صدق .. أجل تبيني أخلي هالملآك لزيآد .. اللي مآ يستآهله ؟؟
أشرف و اهوة يحك سكسوته : خليني أفكر فيهآ .. و ان شاء الله الحل موجوود ..
قيس و اهوة يربت على كتفه : رجآآل أعرررفك ..





؛


-السويد-

علي كالعآدة .. يطلع من الصبح لشغله و مآ يرجع إلآ منتصف الليل .. و أمل صآرت تطفش .. فصآرت تقعد عالنت تكلم صديقآتهآ و تكلم حلآ .. و مشتآقة لهم مررة ..

اليوم أمل كآنت قآعده في المطبخ اللي يطل شبآكه على الشآرع اللي قدآم البيت .. و كآنت تكلم حلآ في النت ..
حلآ : هبووولة وش آآخبآآرك ؟؟
أمل بشووق : مشتآآقة لكم مووووووووووت
حلآ : حبيبتي ان شالله مبسوطة مع علي ؟؟
أمل : ايه الحمدلله مبسووطة حددي .. وين غسآن عنك ؟
حلآ : في شغله .. هالفترة عندهم ضغط و صآير يتأخر علي ..
أمل : ايه .. قوليلي وش آخر أخبآر البيبي ؟
حلآ و اهية تنآظر في بطنهآ : بدآآ يكبر حبيب أمه .. فدييته متى بيجيي
أمل : ههههههه .. أول مآ تولدي أبشوف صوره .. مفهووم ؟؟
حلآ باستعجآل : أوككيه .. اسمعي هذآ غسآن جآء بروح أحضرله شي يآكله ..
أمل : أوككيه حبي بآآي ..
قفلت أمل اللاب .. و شآفت من الشبآك إن علي جآي .. طفت الأنوآر و طلعت للصآلة .. دخل علي للبيت ..
علي بعصبيه : ليش قفلتي الجهآز أول مآ دخلت ؟؟
أمل باستنكآر : كنت أكلم حلآ .. و خلصت !
علي و اهوة يفتح الجهآز بعنف : خلصتي هآه ؟
أمل و اهية رآفعه حآجبهآ : يعني رجعنآ لموضوع الشك ؟
علي فتح عالسجل .. و شآف ان في مسجات بينهآ و بين حلآ .. لكنه مآ صدقهآ ..
علي بحده : تعآلي افتحي حسآبك ابشوف المسجآت ..
أمل تقدمت منه بيأس و فتحتله الحسآب .. شآف كل شي و تأكد إنهآ مآ كآنت تسآوي شي ..
أمل : أنآ بنآم في الصآلة ..
علي و اهوة رآفع حآجبه : ليش مآ عندك غرفة ؟
أمل بدون نفس : بصرآحه مو طآية أشوف وجهك !
علي بعصبيه : أمـل !!
أمل بقلة صبر : علي خلآص فكني .. مآبي أشوفك مو طآيقتك يخيي !!
علي هدهآ و دخل للغرفة .. و يلعن في نفسه و يسأل نفسه إلى متى مرض الشك هذآآ بيظل معكرله حيآآته !!


؛



~* بعد أسبوع

ملخص الأحدآث**

- زيآد تعب من رآمآ و معآملتهآ معآه .. تعآمله كأنه غريب .. فهذي الفترة مآ تسمحله حتى إنه يلمس يدهآ .. بدآ زيآد يستآء من هالوضع .. عشآن كذآ مآ يرجع للبيت إلآآ في نصف الليل ..
- بشآير تمر بوضع نفسي صعب بعد غيآب أنور عنهآ .. لآ تآكل ولآ تشرب ولآ تتكلم .. حآول الكل يحكي معآهآ و يطلعهآ من حآلتهآ .. لكن من دوون جدوى ..
- دآنية ملت من وضعهآ المجهول مع عآدل .. اتصلت فيه و طلبت منه الطلآق بأسرع وقت ممكن .. و عآدل مآ جآدلهآ .. و بدأ بطلبهآ فوراً ..
- زين تحسنت صحتهآ .. استغنت عن الشغآلة .. صآرت قآدرة تمشي و تتحرك .. لكنهآآ أبداً مآ تنآظر في المرآة .. تخآف من اللي بتشووفه .. تخآف من منظرهآ المشووه !!
- أمل سجلت في المدرسة و مبسووطة مرة و مآ تطفش .. و تعرفت على صديقة كوويسة و طيووبة و تحبهآ مررة ..


~ بيت أبو ليث ~

نآزع كثير .. و صآرع هالمرض لمدة ثلآثة أسآبيع .. و اليوم .. وصل لدرجة إنه مآ قدر يتحمل كل هالتعب !!
صحت أم ليث الصبح .. دخلت بمسآعدة الشغآلة للحمآم توضت و صلت الصبح .. تقدمت لأبو ليث اللي كآن نآيم ..
أم ليث بابتسآمة : نآآصرر ..
أبو ليث : ( ........ )
أم ليث بنفس الابتسآمة : نآآآصر !
أبو ليث : ( ......... )
أم ليث تحولت ابتسآمتهآ لحزن و هزته بقوة : نآآآآصر
أبو ليث : ( ......... )
أم ليث صررخت : نآآآآآآآآآآآصررر !!!
قووم تكفى رد علي .. لآآ تخليني و ترووح تكفى يآآ قلبي لآآ تروح و تخلينييي !! نآآآآصر !!!
صآرخت كثير .. حآولت تصحيه .. هزته أكثر من مية مرة .. لكن مآ في استجآبه .. جسمه بآرد مثل الثلج .. و وجهه أصفر .. مثل الليمون ...
خلآص .. اليوم انتهى عمره و انتقل للدآر الآخرة .. انتقل للقآء ربه .. فأين سيكون مصيره ؟؟!!




؛



~ مآ انصدم أحد من خبر موته .. الكل كآنوآ متوقعين هالشي في أي لحظة .. رغم الكره اللي كآن في قلوبهم له بعد مآ عرفوآ وش سوى برآمآ .. إلآ إنه عز عليهم .. زعلوآ عليه كلهم .. و كلهم بكوآ على فرآقه .. حتى أبوه ... زعل عليه مررة .. هذآآ ولده .. مهمآ كآن .. هذآ وللده .. و الولد غآآلي ...
أم ليث انهآآرت بكآآء .. مو مصدقة إن زوجهآ .. رآح .. و تركهآ .. مآ بقي لهآ أحد في هالدنية .. مو عآرفة شلون بتكمل حيآتهآ من دونه ..
و ليث مسكين .. تيتم و اهوة صغير .. يمكن لآ كبر مآ يتذكر شكل أبوه .. و يمكن مآ يتذكر منه غير قسوته على أخته .. و اغتصآبه لهآ قدآم عيونه !!
رآمآ و زيآد تقبلوآ الموضوع بكل أريحية .. اثنينهم مآ كآن فآرق عندهم هالانسآآن .. صحيح رآمآ سآمحته .. لكنهآ مآ تنسى اللي سآوآه فيهآ.. لولآ اللي سآوآه مآ كآنت وصلت لهالوضع .. حتى إنهآ مآ تقدر تعيش مع زوجهآ بشكل طبيعي .. و كله بسبب أبوهآ ..
زيآد كآن كمآن مو فآرق عنده موت عمه .. لأن عمه اهوة الرجآل اللي جرح حبيبته .. و خسرهآ ثقتهآ بنفسهآ و سلب منهآ أغلى مآ تملك .. لذلك كآآن عمه عدووه اللدود .. لكن مآ يجوز عالميت الا الرحمة ..
بشآير مآ انصدمت .. أصلاً يمكن مآ كآنت مستوعبة إن عمهآ كآن معآه السرطآن و مآت .. مخهآآ كلياً مو معآهآآ .. تفكيرهآ كلله في أنور و الكوآبيس اللي مآ تفآآرقهآ ...



~ أم مصطفى ~

لآ زآلت تعآني في بيت أخوهآ عبدالله من الشغل و التعب .. خولة مآ ترحمهآآ ...
خولة تكلمهآ بقرف : هيه إنتي .. خلصي طبخ و جهزي السفرة .. و روحي للمستودع اللي بره نظفيه ..
أم مصطفى بتعب : أجليهآ لبكرآ تعبت ..
خولة و اهية رآفعه حآجبهآ : نعم ؟؟ تعبتي ؟؟ أقول لك تنظفيه يعني تنظفيه .. و لآ تخليهآ توصل لزوجي
أم مصطفى بتذمر : افف طيب طيب ..

طبعاً أم مصطفى تتلقى كل أنوآع الاهآنآت من أخوهآ و زوجته .. لكن اللي صآر معآهآ في الفترة الأخيرة .. خلآهآ مآ تفآرق سجآدتهآ .. كل مآ تفضى تصلي ركعتين لله و تدعي ربنآ يخلصهآ من هالعذآب و يسآمحهآ .. و تقرأ مآ تيسر من القرآن .. لأنهآ صآرت تحس برآحه نفسيه لمآ تقرأه ..




؛




مرت أيآم العزآء بشكل سريع على أبطآلنآ .. و رآمآ مآ تفآرق أمهآ المنهآرة و أخوهآ الصغير طيلة فترة العزآء .. أمهآ مآ تخرج من الغرفة .. طول الوقت محتضنه مخدة أبو ليث و تبكي .. و ليث يبكي معآهآ ..
ليث ببكآء : رآمآآ وين أبوي؟؟؟
رآمآ : حبيبي بآبآ سآفر ..
ليث : طيب متى بيرجع ؟
رآمآ و عورهآ قلبهآ عليه : حبيبي بآبآ سآفر لبعيييد .. و مآ رآح يرجع ..
ليث و اهوة يبكي : ليش مآ أخذني أنآ و أمي معآه ليش خلآنآ هنآ بروحنآ ؟؟
رآمآ شهقت : بسم الله عليكم بعيد الشر !! تعآل حبيبي نشوف مآمآ ..
دخلت معآه و اهية مآسكة بيده .. لآقت أمهآ محتضنه ملآبس و مخدة أبو ليث و تبكي ..
رآمآ في نفسهآ : آآخ لو تدري يمه هذآ اللي تبكين عليه وش مسوي في حيآته ..
رآمآ و اهية تمسك يد أمهآ : يمه .. حبيبتي .. خلآص يمه هذآ اللي كآتبه ربنآ .. انته عمره .. مآ يصير تعذبيه بدموعك هذي يمـه !!
أم ليث : وشلون مآ تبيني أبكي عليه !! هذآآ زوجي و حبيبي .. و أبو عيآلي .. من بقآآلي من بعددده مــن !
رآمآ و اهية تحضنهآ : أفـآآ عليك يآلغآلية .. و أنآ وين رحت .. خلآص يمه .. الحي أبقى من الميت .. ادعيله بالرحمة و المغفرة ..
أم ليث و اهية تمسح دموعهآ اللي مآ تتوقف : الله يرحممه .. الله يرحمه و يغفر له ..




؛



~ دآنية ~

وصلتهآ ورقة الطلآق لبآب بيتهآ .. الكل عرفوآ و حزنوآ .. دآنية حآولت قد مآ تقدر إنهآ تتمآسك و مآ تسمح لدموعهآ بالنزول .. بينمآ عآدل .. أخذ اجازة من الشركة .. و سآفر .. لمكآن بعيد .. بعييد عن كل شي يذكره بحبيبته و زوجته دآنية ...
دآنية بينهآ و بين نفسهآ : آخ يآ عآدل .. توقعتك بتتمسك فيني .. بتحآول ترآضيني و تقنعني .. لكنك مآ بذلت أي جهد عشآن علآقتنآ .. وآضح إني مآ أهمك لآ أنآ ولآ ولدي .. اليوم تأكدت إن حبك لي كآن مجرد أوهآم .. أوهمت نفسك و أوهمتني فيهآ .. مآ أقول غير الله يسآمحك .. قد مآ حآولت أكرهك .. قلبي يحبك و يعشقك .. و مآدري إلى متى !!!


عآدل اللي كآن في مكآن بعييد يكلم نفسه : خلآص يآ دآنية .. حصلتي على اللي تبيه .. افترقنآ .. تشتتنآ و ضعنآ .. و ضيعنآ ولدنآ معآنآ .. مهمآ سآويتي مآ ألومك .. الل سآويته بحقك مو قليل .. أنآ غلطت معآكي .. و غلطي مآآ ينغفر .. إنتي تستآهلين وآحد أحسن مني.. يصونك و يحآفظ عليكِ و يوثق فيكي .. مو مثلي .. أنآ .. أنآ حرآآم عيشتي .. آآخ .. كل مآ أبعد عنك حبي لك يزدآد .. وش الحل يآآ ربي !!




؛


~ رآمـآ ~

رجعت على البيت و في يدهآ مية غرض .. مو بآقي معآهآ وقت .. خآيفة يجي زيآد ..
اليوم عيد ميلآده .. و قررت تحضرله مفآآجئتين .. أول مفآجأة اهية عيد ميلآد رومآنسي يحتفلون به بروحهم و تقدمله أول هدية في أول عيد ميلآد له معآهآ ..
و المفآجأة الثآنية .. إنهآ الليلة رآح تسمحله يقرب منهآ .. و رآح يعيشون حيآة زوجيه مثلهم مثل أي ثنين متزوجين ..
حضرت قآلب الجآتو بالاضآفة للعصير و بعض الانواع الاخرى من الحلويات .. و أشعلت شمعتين ..
رتبتهآ على الطآولة بشكل جميل .. و دخلت لغرفتهآ عالسريع تتجهز ..
لبست قميص نوم حرير أزرق قصير .. فتحة الصدر وآسعه و الصدر بآرز .. حطت ميك آب خفيف و عطر قووي .. و نثرت شعرهآ كله على جنب .. اتصلت في زيآد و طلبت منه يجي فوراً .. خآف زيآد يكون صآير معآهآ شي .. فرآح بسرعه للبيت .. شآفته رآمآ من الشبآك نآزل عالبيت .. رآحت بسرعه وقفت عالحيط قدآم البآب و حطت ايدينهآ ورآ ظهرهآ و وقفت بطريقة مغرية ..
دخل زيآد مسرع و خآيف .. لكن وقفه منظرهآ و اهية وآقفة قدآمه مثل الحورية ..
زيآد بلع ريقه : وش مسوية ؟؟
رآمآ قربت منه و بآسته بخده : كل عآم و انت بخير حبيبي .. عقبآل 100 سنة ..
زيآد ابتسم بفرحه ه : و انتي بخير يآ قلبي .. كل هالجمآل علشآني أنآ ؟؟
رآمآ بدلع : اييه .. تستآهل أكثر ..
سحبته من يده و مشت بدلع للطآولة .. أكلو شوي من الجآتو و الحلو و زيآد مآآ شآل عيونه عنهآآ ..
بعد شوي .. رآحت رآمآ للغرفة ركض و رجعت معآهآ علبة كحلية اللون .. قدمتهآ له بعد مآ بآسته بخده : هذي هديتي لك ..
زيآد بحب : إنتي أغلى و أحلى هدية قدمتهآ لي الحيآة ..
رآمآ سكتت شوي و اهية تنآظر فيه بحب : افتحهآ ..
فتحهآآ زيآد .. و لآقى بدآخلهآ سآعه فخمه فضية اللون من مآركته المفضلة julius .. انبسط فيهآ .. مسك يدهآ و بآسهآ برومآنسية : الله يخليك لي .. مآ رآح أشيلهآ من يدي ..
رآمآ بجرأة مسكت يده و دخلت لغرفة النوم و ... ##





؛



~ بشـآيـر ~

مآ يئست ولآ ملت .. كل يوم تبعث مسجات لأنور عالفيس بوك .. و تخبره بتفآصيل يومهآ .. و كلهآ أمل إن رآح يجي يوم يرد عليهآ أنور و يقول لهآ إنه رآجع قريب ..
- سلآآم حبيبي .. شلونك اليوم ؟؟ ليش مآ تكلمني ولآ ترد علي .. ولله اشتقت لك و زعلآنة منك .. كذآ مآ تسأل علي ؟ على كل حال الكلآم هذآ مو مهم الحين .. المهم عندي ترجعلي بالسلآمة .. يلآ عآد تأخرت .. قلتلي بتيجي نهآية الأسبوع .. مر شهر و انت للحين مآ جيت يلآ عآد اشتقتلك .. قفلت الجهاز و فتحت ألبوم الصور .. وصارت تمرر يدها على صورة أنور و تتذكر حركآته و تتبسم .. و كلهآ أمل إنه يرجع لهآ في يوم من الايآم ..



؛
~ رآمـآ & زيـآد ~

طلع من الغرفة معصصب و يصآرخ ..
زيآد و اهوة يسكر أزرآر قميصه : خلآآص تعبت منك مليييييييت ..
رآمآ كآنت متلحفة بالسرير و تبكي ..
طلع من البيت بكبره و اهوة مخنوووووق ..



؛



"أٌڳٌذَبَ عُلَيٌڳّ" أَنِ قَلّتٌ( مّأَنّيُ) بُمًشٌتّأَقً


وَأَڳًذِبَعٌلًيّڳً أُنُ قٌلِتٌ:: حًبًڳً نُسَيًتّهَ

{..نُأُظَرّ عَيَوِنُيَ شِوٌفّ تَأًثٌيّرُ أِلّأٌشُـوِأَقً

شًوُفٌ أُلّفِرُحَ|| وّشِلًوَنً عُقُبٌڳً جِفِيَتِ?

أُلِأُمّتَى وِأٌنِأَ أِنٌتًظُــرِ لًحُظُـــهَ لٌقًــأٌڳِ

أًلٌأٌمّتٌى وًأًلِحًزٌنِ,, هٌأِلًقًلَبِ بِيّتِهً

أَلُأًمَتٌى وَأٌلًهَمِ يِنًحٌــتٌ بِأٌلِأُعّمِـــــأًقّ ××

ۇۈۉأِسِقُيُهّ مٌنُ فَرُقِأُڳّ دِمَعً بّڳّيُتًهً


~ منقـولـة ~


نهـآية البـآرت
توقعآتكم :
1- وش صآير بين رآمآ و زيآد ؟
2- هل حلم بشآير ممكن يتحقق ؟
3- ام ليث و حياتها بعد موت زوجهآ ؟
4- أم مصطفى ممكن ربنآ يخلصهآ من اللي اهية فيه ؟
5- قيس و اشرف وش نآويين عليه ؟
6- أمل و علي و نهآية خلآفآتهم ؟


انتظروني بالبارت القادم ان شآء الله

أحبكم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 11:27 AM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



غيمه مرَّت في حياتي .. والرَعَد خوَّف غزال ..
وضاقت الدنيا بـ عيني يا بعد كل " الغوالي " ..!

رحت أدَوْرِك في جنوبي لين وصَّلت الشمال ..
والمصيبه .. إنَّ { قلبي } ما هَرَب منّك وجالي !

هذا آنا .. اللي دوَّرتك وعاااندت " المُحال " ..
ما لقيتك ! وينك إنت ؟! ما لقيتك يا منالي !

إيييه [ ضايق ] من غيابك ومات فيني الإحتمال ..
بس تأكَّد هذا حظي .. وهذا في دنياي فالي ..!

ما شكيت إلا لـ حالي يوم عذَّبني الوصال ..
لمَّا دمَّرني غيابك .. جرحي الأسود طرالي ..!

أدري إنِّك ما تبالي .. و " غيبتك "أكبر مثال ..!
وشي طبيعي لو جرحني قلبك اللي .. ما وُفالي !

وتدري إنِّي مآتحرَّك شامخٍ مثل الـ " جبال " ..!
وماخضعت إلا لـ ربٍ وقت هالضيقه صفالي ..



~ منقـولـة ~


السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته ..
أخبـآآركم ؟؟
موعد البـآرت 36 .. أتمنى لكم قرآءة ممتعه ^^


؛


البـ ( السـآدس و الثـلآثـون ) ــآرت :
*السويد*
~ أمـل & عـلي ~

جآت معصصبه و معآهآ النتيجة .. و رمتهآ في وجه علي ..
علي و اهوة مستغرب : وش فيكِ ؟
أمل و اهية متخصرة : شوف ..
علي مآ فهم : ايه وش يعني ؟؟
أمل بعصبيه : أنآ حآمل يآ أفندي
علي بفرحه ه: صددق ؟؟
أمل : ايه صدق ..
علي حضنهآآ : رآح أصير أبووو !!
أمل أبعدته عنهآ بقوة : بس أنآ مآبي هالولد ..
علي : نعم ؟؟
أمل : اللي سمعته .. أنآ اذا جبت هالولد مآ رآح أدرس !
علي بعصبيه : الحين درآستك أهم من ولدنآ ؟؟
أمل : ايه ولله أهم !
علي : أقول سكتي أحسن لك .. مآ في اجهآض فآآهمه ؟؟
أمل بوعيد : ايه نشوووف !!



؛

*السعودية*
~ أم مصطفى ~

تأكدت إن الجو رآيق .. لبست بسرعه و طلعت من البيت متوجهة لبيت أبو مصطفى .. كآنت ترتجف من الخوف .. و كلهآ أمل إن أبو مصطفى يسآمحهآ .. فتحت لهآ الشغآلة اللي نصدمت فيهآ ..
الشغآلة : مآمآ نهى وين انتي فيه انا ما شوف انتي من زمان
نهى بتعب : نآديلي أبو مصطفى ..
الشغآلة : هآدر ماما ..
دخلت نهى للصآلة و ظلت وآقفة .. نزل أبو مصطفى بسرعه و اهوة مستغرب من قدومهآ ..
أبو مصطفى بعصبيه : انتي وش تبي ليش جيتي ؟
أم مصطفى ركعت قدآمه و ببكآء : تكفى يآ فآرس سآمحني و رجعني .. موآفقة أرجعلك خدآمه تحت رجولك بس رجعني ولله تعبت من الحيآة مع أخووي !
أبو مصطفى بحقد : تستآهلي .. كنتي متعززة و متكرمة في بيت زوجك .. ما عمرك عشتي اللي أنآ معيشك يآه .. قصر و خدم و طبآخين .. و فلوس مآ تآكلهآ النيرآن .. بحيآتك مآ كنتي تحلمي انك بتعيشي هالعيشة هذي .. طول عمرك عايشة بالذل و الفقر .. جيتي عندي أكرمتك .. و عيشتك عيشة ملووك .. بس إنتي مآآ يليق فيكِ الا الذل و الاهآنة ..
أم مصطفى بتأييد و رجآء : صآدق في كل اللي قلته .. رجعني لعصمتك و مستعدة أنآم في المطبخ و أخدمك ليل نهآر بس لآ تخليني في بيت أخوي ..
أبو مصطفى و اهوة يمسكهآ من يدهآ بقوة و يمشي فيهآ لبآب البيت : اطلعي برآآ .. مآبيك لآ خآدمة ولآ شي .. مآ تهميني إن شالله بآلطقآآق
قفل البآب و تركهآ برآ تبكي ندم و حسرة عاللي سآوته و تتمنى لو الزمن يرجع ..



؛

~ بيت عبدالله ~

خولة بخوف : عبدالله عمر قآعد يبكي مآدري وش فيه !!
عبدالله و اهوة عآفس وجهه : اففف وش أسويله يعني ؟
خولة : وش تسويله يعني قوم خذه للدكتور !!
عبدالله و اهوة يتثآوب : روحي خلي نهى تسآويله كآسة ميرمية أكيد بطنه يعوره .. اذا ما تحسن بآخذه للدكتور ..
نزلت خولة بسرعه لغرفة نهى .. مآ لآقتهآ في الغرفة صآرت تنآدي عليهآ : نهى !! نهى يآآ زفت وييينك ؟
دورت بالبيت كله مآ لآقتهآ ..
عبدالله بعصبيه : وشلون يعني مو بالبيت ؟؟ وين رآحت هذي السآقطة ؟
خولة بكيد : ولله مدري .. أنآ سآويت الميرمية لعمر بس ترجع أختك شوف شغلك معآهآآ !


؛



~ رآمـآ ~ :
تأخر عليهآ زيآد مررة .. اتصلت فيه أكثر من 5 مرآت بس مآ يرد .. قلقت عليه مرة و ضميرهآ يأنبهآ .. أمآ زيآد كآن في السيآرة قدآم بيت أهله .. يشوفهآ تتصل بس مآ يبي يرد عليهآ .. نزل من السيآرة و دخل لبيت أهله .. متوجه لغرفة بشآير اللي كآنت لسآ سهرآآنه ..
بشآير باستغرآب : زيآد ؟؟ وش فيك ؟؟
زيآد قعد عالسرير بتعب .. و بدأوو يشكون همومهم لبعض !!


؛


~ دآنـيـة ~

صحت مفزوعه .. شآفت كآبوس مو كويس بعآدل .. خآفت عليه مرة .. و بلآ شعور .. مسكت جوآلهآ و دقت عليه.. كآن جوآله مغلق .. ظلت سهرآنة و كل سآعه تتصل و الجوآل مغلق .. و الخوف بدآ يزدآد في قلبهآ .. بعثتله رسآله : عآدل كلمني ضرووووووري ..
ظلت سهرآنة و اهية خآآيفة من الكآبوس اللي شآفته ..


؛


~ بيت عبدالله ~

رجعت أم مصطفى لبيت أخوهآ .. اللي كآن نآطرهآ عند البآب .. و خولة و ابنهآ جنبه و خولة تبتسم بخبث .. خآفت أم مصطفى أول مآ شآفته ..
عبدالله بعصبيه : وين كنتي يآ سآآقطة " و ضربهآآ كف قووي طيحهآ الأرض.. و اهية ست كبيرة مآ تتحمل ضرب "
ظل يضربهآ و اهية مثل الميتة بين ايدينه مو قآدرة تبعده عنهآ .. و خولة تتلذذ و اهوة يعذبهآ ..
عبدالله و اهوة منهد حيله : أنآ الحين أبآ افهم ليش تطلقتي .. وش السبب ؟؟
أم مصطفى : ( .... )
عبدالله عطآهآ كف : قوولي وش السبب !
أم مصطفى بتعب و صوتهآ يآلله يطلع : روح .. اسأل ف .. فآرس ..
هدهآ و تركهآ ورآه مثل الأموآت .. و رآح عنهآ و مقرر إنه يسأل أبو مصطفى عن سبب الطلآق !!



؛


*ثـآني يـوم :

نآم زيآد عند بشآير بعد تعب طول الليل .. صحى فجأه .. كآنت بشآير نآيمه جنبه.. فتح جوآله لآقى 15 مكآلمة و ثلآث رسآئل كلهم من رآمآ :
- حبيبي وينك تكفى رد علي
- زيآد أنآ آسفة تكفى ارجع ولله قلقتني عليك وينك إنتآ !!
- طيب بس رد علي طمني عنك قلي وينك ولله مو قآردة أقعد !!

تنهد بعد مآ شآف الرسآئل .. انسحب بهدوء من غرفة بشآير و رجع لبيته و اهوة مقهور و قلبه مليآن من رآمآ..




؛


*السويد*

صديقتهآ المقربة جداً .. قررت تقول لهآ على مشكلتهآ .. لأنهآ مصممة إنهآ تتخلص من هالطفل ..
إيمآ باستغرآب : أنتِ متزوجه !! ولكنك صغيره !
أمل بكذب : لقد أجبروني أهلي على الزوآج منه .. و أتيت معه إلى هنآ و أصررت على أن أكمل درآستي .. أرجوك لآ أريد أن تخبري أحداً !
إيمآ بسرعه : حسناً حسناً .. ولكن كيف ستتخلصي من هذآ الطفل؟؟ امم .. بعد فترة سيكبر بطنك و يبدو عليكِ الحمل .. حينهآ لن تستطيعي أن تأتي إلى المدرسة ..
أمل بحيرة : هذآ صحيح .. علي أن أتخلص منه في أسرع وقت ممكن ..
إيمآ بعد تفكير دآم لثوآني : اسمعي .. أختي إيفآ أقآمت علآقة مع صديقهآ .. و حملت منه .. و لكنه تركهآ قبل أن يعلم بحملهآ فأجهضت الطفل ..
أمل بصدمه : أختك أقآمت علآقة مع رجل غير زوجهآ ؟
إيمآ : نعم ! مآ بكِ ؟؟
أمل : كيف قآمت بذلك !!
أيمآ بدون اهتمآم : إنه موضوع عآدي بالنسبة لنآ .. المهم .. سأعطيكي اسم الدكتور الذي عمل العملية لآيفآ ..
أمل هزت رآسهآ بالموآفقة ..
إيمآ : ميشيل جونسون .. و هذآ رقمه ****** خذي موعد منه و سوف أرآفقك ..
أمل حضنتهآ و اهية مبسووطة : هذآ رآآئع ,,



؛



• السعودية

~ السجن ~

الشرطي بهمس : يعني بترجعون ؟
أشرف بنفس النبرة : ايه ايه بس دبرنآ إنت ,,
الشرطي : خلني أفكر بطريقة منآسبه و إن شآء الله مآ تكونوآ غير رآضيين ..
أشرف بابتسآمة خبيثه : الله يقويك ..
رآح الشرطي لبعيد يخطط و يدبر .. و أشرف توجه لقيس يبشره ..
أشرف : هآت البشآره !
قيس بحمآس : بشـرر ؟
أشرف بابتسآمة وآآسعه : رآح نطلع من السجن و الشرطي صآآر في جيبتنآآ
قيس : قوول ولله !
أشرف: و الكعـبــه !
قيس ضمه بفررحه : الله يسعدك يآآ أشررف و أخيــراً !!



؛



~ بشـآيـر & دآنـيـة ~

يدق جوآلهآ و اهية في سآآبع نووومهه .. ترفع جوآلهآ بملل و ترد على المتصل من غير مآ تشوف الرقم ..
بشآير : آلـووو
دآنية بآنحرآج : صبآح الخير ..
بشآير و اهية عآقده حوآجبهآ : صبآح النور دآنية !! فيكي شي !!
دآنية : امم بغيت أسألك .. عآدل عندكم ؟؟
بشآير : لآ صآرلي يومين مآ شفته ! ليش وينه عنك ؟!
دآنية بعد تردد : أنآ و عآدل تطلقنآ ..
بشآير و اهية مبققه عيونهآ : شنــو !! تطلقتتتووآآ !! متى هالكلآآم ؟؟
دآنية بعد مآ تنهدت : الحين مو وقته بعدين أقول لك .. المهم عآدل وين رآح ؟؟
بشآير بخوف : مدري مدري .. الحين أنزل عند أمي و أسألهآ !!



؛



~ زيـآد & رآمـآ ~

أول مآ سمعت صوت مفتآحه ركضت للبآب .. حضنته و اهية تبكي ..
رآمآ بعتآب : كذآ تتركني طول الليل بروحي ..
زيآد كآن غريب معآهآ .. ابتعد عن حضنهآ بسرعه : هذآني جيت وش صآر عليكِ ؟؟
رآمآ بدلع : خفت عليك ..
زيآد بدون اهتمآم : لآ تخآفي مو بزر أنآ !
رآمآ مسحت دموعهآ : أحطلك فطور ؟
زيآد نآظرهآ بنص عين : لآ مآبي شي منك يسلمو !
تركهآ و دخل للغرفه يغير ملآبسه .. بينمآ رآمآ أجهشت بالبكآء .. تقدمت للطآولة اللي كآن عليهآ الحلويآت حق سهرة أمس .. و بدت ترميهم في الأرض و تصآرخ ..
رآمآ بانهيآر : الله يآخذهم .. كلآآب حقرآآ الله يآآخذهم ..
جآلهآ زيآد ركض اللي خآف من صوت صرآخهآ و التكسير .. لآقهآ قآعده عالأرض و تبكي و تتمتم بكلآم غير مفهوم .. قرب لهآ و حضنهآ بقووووة ..
زيآد و اهوة يمسح على شعرهآ : حبيبتي اهددي ! اهدي يآ عمري ..
رآمآ ببكآء يقطع القلب : ولله مآلي ذنب ولله أحآول مو قآدرة ولله مووو ذنببي لآ تسآوي فيني كذآآ
زيآد بآس رآسهآ : طيب حبيبتي اهدي يآ روحي أنآ آسسف آسسف بس اهدي إنتي ...



؛



~ رؤى & يونس ~

كل يوم علآقتهم تزدآد قوة و يحبون بعض أكثر .. الله لآ يغير عليهم ...
رؤى و اهية تلحق يونس اللي يلبس : حبيبي خليك معآي اليوووم
يونس : حبيبتي مآقدر صآرلي فترة مآ أروح الشغل بانتظآم و الشركة يبيلهآ متآبعه و اشرآف !
رؤى باعترآض : كلف وآحد من الموظفين يمشي الشغل و انت خذ اجازة :\
يونس و اهوة معجوق و يلبس كندرته " أجلكم الله " : حبيبي خلآص مرة ثآنية لمآ يصير الوضع كويس وعد رآح أقعد معآك الين تزهقي مني .. " لف عليهآ " كويس ؟
رؤى و اهية مآسكة يآقة قميصه : أوكيه
يونس بابتسآمة و همس : يلآ خليني أروح شغلي
رؤى : روح
يونس بآسهآ بشفتهآ بسرعه و رآح : سلآآم
رؤى : الله معك عمري "$$



؛

~ السجن ~

أشرف بهمس : وش صآر معآك ؟
الشرطي و اهوة يتلفت يمين و شمآل : جهزو نفسكم الساعه 2.5 الليل .. و ثآني يوم السآعه 8 ترجعون مفهوووم ؟؟ و عطوني رقم جوآل في حآل سأل عنكم المسؤول أقول له هربوآ و أتصل فيكم عشآن لآ تجون ..
أشرف : أوكي أوكي سجل عندك الرقم ************
الشرطي بتأكيد : 2.5
أشرف : مآآشي !
رآح أشرف لقيس بسرعه و اهوة مبسووط ..
قيس : وش صآر معآه ؟؟
أشرف: اليوم الساعه2.5
قيس بحقد : حلوو .. اليوم يومك يآ رآمآآ...
أشرف فرك ايديه ببعضهم بقوووة : آآخ متى تصير الساعه 2.5 !



؛




بـررب





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 11:29 AM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بــآآك


~ زيـآد ~


نآمت رآمآ .. حطهآ في سريرهآ و تطمن عليهآ .. و اهوة طآلع من البيت للشغل .. دق جوآله باسم أمه ..
زيآد : أهلاً يَ الغآلية ..
أم زيآد بخوف : زيآد إنت مآ شفت عآدل ؟؟
زيآد : لآ صآرله فترة مآ ييجي الشغل و مآ يكلمني !
أم زيآد : دآنية تقول إنهم تطلقوآ و تدور عليه مو لآآقيته !
زيآد : طيب يمه أهدي .. و أنآ بلآقيه ..
• عند أم زيآد ..
بشآير متكورة على نفسهآ و دموعهآ بعيونهآ : يآ ربي مو نآقصة أفقد وآحد ثآني .. يآرب ترجعهم يآآ رب





؛


: السويد :

طلعت أمل من المدرسة .. متوجهة لعيآدة الدكتور عشآن تآخذ منه موعد .. وصلت للدكتور ..
أمل بتوتر : و أريدهآ بأسرع وقت ممكن ..
الدكتور : حسناً .. يمكنك أن تأتي غداً .. و ستكوني بأحسن حآل ..
أمل و اهية توقف : شكراً لك ..
طلعت من عند الدكتور متوترة و خآيفه من العملية و خآيفه يصيرلها شي ..



؛


: سوريآ :

عآنى كثير .. أول شي فكر فيه .. هوة بشآير .. وش رآح تقول الحين ؟
أنور: وش رآح تقول الحين ؟ أكيد بتقول إني كذبت عليهآ و تركتهآ .. و لو تعرف وش التهمة ! مآ تكلمني بحيآتهآ ...
وآئل و اهوة يربت على كتفه : لك شد حيلك .. انت مظلوم و أكيد الله رح يبين برآئتك ..
أنور بقلة صبر : أنآ وآحد مآلي دخل بشي ستأجرت هالشقه يومين عشآن أخلص شغلي ! و مآلي شغل باللي فيهآآ !
وآئل : لك مآ شفتن كيف أخدو كل اللي بالبنآية .. كل العزابية أخدوهن .. إلآ العائلات !
أنور : وشووو علآقتي أنآآ ! وآئل ! هذي تهمة دعآآرة ! دعآآرة .. يعني أقل مآ فيهآ خمس سنين ! خمس سنين مآ أكلم أهلي و لآ زوجتي وش بيصير فيهآآ ؟؟؟
وآئل و اهوة يهديه : لساتون عم يحققو .. و أكيد رح يعرفو إنو أنا و انت مآلنا دخل ..
أنور بحقد : هه و بهالسهولة ! ولله رآح أندمهم عالسآعات هذي ... ولله ليندموآ ..



؛


: ايطآليآ :

بعد مآ قعد هالفترة بروحه .. قرر يفتح جوآله .. فتح الجوآل و متأكد إنه مآ رآح يلآقي أحد متصل .. بس تفآجئ إنه زيآد و أمه و أبوه و بشآير و دآآنية ! دآقين عليه .. مآ اهتم للكل .. رفع جوآله بسرعه و دق على دآنية .. كآن خآيف يكون صآير شي لولدهم ..
دآنية شآفت الرقم غريب و ردت بسرعه : آلوو
عآدل : آلوو دآنية أنآ عآدل
دآنية بلهفة : عآآآدل وييينك إنت !
عآدل : صآير شي لولدنآ ؟؟
دآنية : لآ مآ في شي .. وينك إنت ؟؟
عآدل تنهد : أنآ في ايطآليآ ..
دآنية و اهية عاقده حوآجبهآ : وش تسوي فايطآليآ ؟؟
عآدل : أبقعد بروحي هاليومين ..
دآنية تذكرت الحلم : عآدل.. بكرآآ لآزم تكون هنآآ
عآدل : ليش في شي ؟؟
دآنية ببكآء : عآدل تكفى تعآل بكرآآ ..
عآدل بخوف : طيب حبيبتي لآ تبكي .. بشوف الحجز و أجيلك بأقرب طيآرة ..
دآنية : أوكيه ..
عآدل : يلآ سلآم ..
دآنية : مع السلآمة ..
ظل عآدل متشوش و يفكر !! وش صآير معآهآ ؟؟ أكيد صآآير معآهآ شي عشآن كذآ تبيني آجي !! الله يستر ..


؛


: السويد :

يتعشون بصمت و يرآقبون التلفزيون ..
علي بهدوء : ايه أمول .. قولي لي .. وش سويتي اليوم ؟
أمل : عآدي من المدرسة للبيت و من البيت للمدرسة وش بسآوي يعني ..
علي : آهآآ .. و .. وين رحتي بعد الدوآم اليوم ؟؟
أمل بارتبآك : م مآ رحت مكآن و وين بروح يعني ؟
علي و اهوة يقرب منهآ : يعني مآ رحتي للدكتور النسآئي ؟
أمل بخوف : أ ! أي دكتور؟
علي و اهوة يمسكهآ من شعرهآ : شوفي أمل .. النفس اللي تتنفسيه أنآ أعرف فيه .. عشآن كذآ حبيبتي .. لآ تتذآكي .. و الولد بيجي يعني بيجي .. و مآ في مدرسة من اليوم و رآيح فآهمة ؟؟
أمل ببكآء : حرآم عليك إنت تبي تضيعلي مستقبلي !
علي : مستقبلك معآي أنآ .. مستقبلك اهوة بيتك و زوجك و أولآدك .. فآهمة ؟؟؟؟
تركهآ و رآح و اهية تبكي و مقهورة منه ودهآ لو تتطلق و تعيش حيآتهآ برآحتهآآآ لكن اهية اللي جآبته لنفسهآ ..



؛



~ مر الوقت سريع .. و جآء الليل ..

؛

~ رؤى & يونس ~

اهية صآحية و زهقآنة و يونس نآآآآيم ...
رؤى : يوووونس قوووووم
يونس : اممممممم
رؤى تهزه بقوة : يووونس
يونس : ( ...... ) <<< نووومة وحده
رؤى بتمثيل : يوونس آآآه يووونس قووووم أحس بولد آآآآه
يونس فزز بسرعه : رؤى وش فيكِ ؟؟
رؤى : مآدري أحس بووولد يوووونس آآآآآآآه
يونس قآم من مكآنه بسرعه و رآح جآب عبآتهآ و لبسهآ يآهآ و اهية تصرخ و اهوة يهديهآ .. رآح بسرعه جآب بنطلونه و يبي يلبسه ... و كأأنه استووووعب ..
يونس و اهوة يقعد : رؤى !
رؤى كآتمة ضحكتهآ : نعم ؟
يونس : شلون بتولدي و انتي بالشهر السادس ؟؟؟
رؤى تلعب بأذنهآ : امممم
يونس بعصبيه : تكذبي علي ؟؟
رؤى فقعت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ه
يونس رمى بنطلونه في الارض : و تضحكي بعد ؟؟
ارتمى عالسرير بيكمل نومته ..
رؤى : حبيبيييييي .. يووووونس
يونس بزعل : روحي عني لآ تكلميني !
رؤى همست في أذنه : آآسفه
يونس قلبهآ و صآر فوقهآ : تكذبي علي أنآ أوريييك
رؤى : هههههههه يعني وش أسوي زهقآنة ..
يونس : زهقآنة ؟؟ الحين بسليكِ ..
قبلهآ بشفآيفهآ ببطئ و رومآنسية ... و ابتعد عنهآ : لسه زهقآآنة ؟؟
رؤى و اهية تلعب بشعره : تتؤؤ .. يونس أبي كنآفه ..
يونس و اهوة مبقق عيونه : كنآآفة ؟؟؟ هالحين ؟؟؟
رؤى : ايه ايه تكفففى ..
يونس : حبيبتي من وين بجيبلك كنآفه الحين ؟
رؤى و اهية تحط طرحتهآ : هذآني لآبسة يلآ قوم خذني جيبلي كنآفه ..
يونس : اففف طيب .. بس اذا مآ لآقينآ ترآ مآلي شغل !
رؤى : أوككييه ..
لبسوآ بسرعه و طلعوآ بالسيآرة و يونس يتأفف و رؤى تضحك .. و اهمة مآشيين بالسيارة .. شآفت رؤى شخص ..
رؤى : يوونس مو هذآ قيس أخوك ؟؟
يونس و اهوة يدقق : ايه اهوة !! وش طلعه من السجن هذآ ؟؟ و من هذآ اللي معآه !!
رؤى بخوف : أكيد أخوك نآوي على نية ..
يونس و اهوة يتبع معآه : متوجه لبيت رآمآ ! سيآرة زيآد مآ كآنت موجوده !!
رفع جوآله بسرعه و دق على زيآد
زيآد اللي كآن لسه مو مسآمح يونس رد بقرف : نعم ؟؟
يونس : زيآد وينك إنت ؟؟
زيآد : في الاسترآحه سهرآن مع الشباآب وش تبي ؟؟
يونس بعصبيه : سهرآن في الاسترآحه و تآرك رآمآ بروحهآ ؟ روح عندهآ الحق عليهآآ
زيآد وقف بخوف : وش صآير ؟؟
يونس : روح عندهآ و بلآ كثرة حكي ..
قفل و اهوة معصب من تعآمله مع رآمآ : قتل حآله عشآن يآخذهآ و الحين تآركهآ و سهرآآن
رؤى : يونس اتصل بالشرطة أكيد زيآد مآ رآح يلحق عليهآ ..
يونس : معآكِ حق ..




؛



~ خوله & عبدالله ~

بعد مآ نيمت ولدهآ .. رآحت بخبث لحتى توقع بين زوجهآ و أخته من جديد ..
خولة بخبث : حبيبي مآ عرفت وش سبب طلآق نهى ؟؟
عبدالله تنهد : سألت فآرس ,, مآ رضي يقول لي .. بس قآل لي إنهم مآ يقدرون يكملون حيآتهم ..
خولة : ولله .. كلنآ نعرف إن الحرمة اذا تطلقت بعد هالعمر كله العيب فيهآ ..
عبدالله : وش تقصدي ؟؟
خولة بكيد : يعني الله أعلم .. أكيد بتكون مسآوية شي معآه .. خآينته مثلاً !!
عبدالله بعصبيه : مآ اسمح لك تتكلمي عنهآ كذآ فآهمه ؟؟؟؟ أختي توزع شرف عالبلد كلهآآ ! عيب هذي أختي اهية اللي ربتني بعد موت أبوي و أمي .. و تزوجت من أبو مصطفى عشآن تصرف علي و تعلمني .. و في الآخر كذآ ؟؟
خولة : ولله اسأل نفسك انت اللي تعآملهآ كنهآ خدآمة !
ارتمى عبدالله في سريره و اهوة يتذكر وش عملت معآه نهى من زمآن ...



؛


~ رآمـآ ~

قيس بخبث : أحمرررر يآآ ويلي !
رآمآ ببكآء : تكفى قيس بعد عني الله يخليك
قيس و اهوة يقرب أكثر : أنآ تيجيني فرصة أقضي ليلة مع هالجمآل و أقول لآ ؟؟ غبي أنآ ؟؟
رآمآ و اهية تبوس ايديه: تكفى قيس الله يخليك بعد عني
قيس ينآظر في أشرف: وش رآيك ؟
أشرف اللي عوره قلبه عليهآ همس : قيس خلينآ نتحرك من هنآ !
قيس بصدمه : انجنيت إنت ؟؟ متنآ إلين وصلنآ لهنآآ تبيني أرجع ؟؟ ارجع بروحك حبيبي ..
أشرف: خلآص خلي الحرمة بروحهآ حرآم عليك
قيس ضربه بوكس .. قآم أشرف من مكآنه و طلع من البيت رآجع للسجن .. لمآ شآف رآمآ نسى كل الخبث و زعل عليهآ ..

حآولت رآمآ تهرب منه في أرجآء البيت ... و فجأه دق البآب .. ركضت بسررررعه و فتحت الباآب لآقت الشرطة بوجههآ اللي انصدمت من منظرهآ و اهية لآبسة قميص نوم أحمر و دموعهآ مغطيه عيونهآآ ..
رآمآ باستنجآد : تكفووون سآعدووني
دخلوآ رجآل الشرطة بسرعه و انتشروآ في البيت يدورون قيس .. بينمآ ركضت رؤى لرآمآ حضنتهآ و حآولت تهديهآ .. و طبعاً لبستهآ شي يسترهآ .. بعد ربع سآآعه ... قدروآ يلقطوآ قيس .. و في الوقت نفسه دخل زيآد للبيت ..
يونس بعصبيه : بدررري
زيآد و اهوة ينآظر في قيس و مصدوم : هذآ وش جآبه هنآآ ؟؟ وش جآبك هنآ يآ حقييييير
هجم عليه بيضربه لكن يونس مسكه : الحق عليك .. شلون تتركهآ بروحهآ ...
ركض لرآمآ و قعد على ركبه : سآوالك شي ؟؟ أذآكي ؟؟؟
رآمآ حركت رآسهآ ب " لآء "
الشرطة أخذت قيس و شكرت يونس على تعآونه .. يونس أخذ رؤى و رجعوآ لبيتهم ..
زيآد كآن حآضنهآ و شآدد عليهآ : أنآ آسف يآ قلبي آآسف .. مآ كآن لآزم أخليكِ بروحك ..
رآمآ بس تبكي و مآ تتكلم ..
زيآد : خلآص يآ عمري .. دموعك غآلية ..
رآمآ : زيآد أنآ تعبت .. و ربيي تعبت .. أنآ و انت مآ كآن لآزم نتزوج ..
زيآد و اهوة فآتح عيوونه : نعم ؟؟؟
رآمآ : انت مو قآدر تآخذ حقوقك مني.. متزوج عالورق و بس .. و أنآ مآجيب عيآل .. يعني زوآجنآ غلطة ..
زيآد : أحلى غلطة .. " يغني لهآ " لو حبنآ غلطة ! تركنآآ غلطآنين ..
رآمآ بضحكة : ههههه بس عآآد اتكلم جد أنآ ..
زيآد : رآمآ أنآ أحبك .. و مآبي غيرك .. فآهمه ؟؟؟ قفلي عالموضوع و تعآلي ننآم ..
قآمت رآمآ معآه و اهية حآسة بالأمآن .. و مو عآرفة شلون بتشكر يونس و رؤى على وقفتهم معآهآ ..



؛


• مــر شهـرين ..


: سوريآ :

أنور بفررحه : موو مصدق إني بعد سآعآت رآح أشوفهآآ ..
وآئل : مو ئلتلك .. رح تطلع و رح تنعرف برآئتك .. الحمدلله يآ رب ..
أنور برآحه نفسيه : الحمدلله ..
وآئل : اتصل فيهآ طيب و ئلهآ انك جآية ..
أنور : لآ .. أبي أسويلهآ مفآجأة ..
وآئل بمزح : يآ خوفي إنت يلي تتفآجئ
أنور ضربه بخفه : هاهاهاها ..



؛


~ دآنيـة ~


دآنية و اهية مآدة البووز : طيب يعني إلى متى ؟
عآدل : حبيبي .. اضطريت أتأخر يومين .. هذآ شغلي ..
دآنية : خآيفة يصير فيني مثل بشآير 
عآدل بضحكه : ههههههههه لآ تخآفي حبيبتي .. يومين و أكون عندك باذن الله .. قوليلي الحين وش أخبآر ولدنآ ؟؟
دآنية : بخييير يآآبووو مؤيد "$$
عآدل بفرحه : يعني ولللد ؟؟
دآنية : ايه .. رحت للدكتورة و قآلتلي وآضح إنه ولد و الشهر الجآي بنتأكد ..
عآدل : دآآآنية .. أحـبــك
دآنية بحب : و أنآ أموت فيك "$



؛


~ رآمـآ & زيـآد ~

توه رآجع من الشغل .. تنهد .. حآولت رآمآ كثير تتقرب منه لكنهآ فشلت .. لمآ رجع .. كآنت رآمآ لآبسة بلوزة كت بيضآء مع شورت جينز قصير .. و سآهية عالكنبة في الصآلة ,, أغرآآه منظرهآ الطفولي و اهية نآيمة .. جلس على ركبه و اهوة يتأمل برآئتهآ و اهية نآيمة .. قرب منهآ بلآ شعور و قبلهآ بشفآيفهآآ بهدوووء ..
صحت رآمآ عليه .. ابتعد عنهآ و قعد عالكنبة .. عدلت جلستهآ و صآرت تنآظر فيه ..
زيآد بحزن : رآمآ أنآ ..
قآطعته و اهية تحط يدهآ على شفآيفه : أنآ يلي أبي أعتذر ..
مسك رآحة يدهآ و بآسهآ .. احتضنهآ بقوووة ..
زيآد : لآ تعتذري على شي .. إنتي حبيبتي و زوجتي .. و مآ أبي غيرك ..



؛


• المطآر

وصل أنور للمطآر .. بعد مآ ودع صديقه وآئل .. و كله لهفة و شوق لشوفة بشآير .. شآفه عآدل اللي كآن في نفس المطآر و رآح له بسرعه ..
عآدل : أنور ؟؟؟
أنور لف عليه و شآف عآدل احتضنه بسرعه و اهوة يضضضضحك و مبسوووط
عآدل : وينك يآ رجل ؟؟ بشآير نشفت دموعهآ عليك !
أنور : خلصت أورآقك ؟
عآدل : ايه رآيح للبيت .. كنت في سفرة و حبيت أسآوي مفآجأة لدآنية و اهية في بيت أهلي الحين ..
أنور برجآء : عآدل أبي أطلع من المطآر معآك و أشوف بشآير !
عآدل : أبشــرر يآلنسيييب .. أهلآآ و سهلآآ ولله لتنط من الفرحه ..



؛






جيتني " نادم " من الدنيا تصيح

ما تنام الليل وأدري ما , ربحت !



شوف وش سوى عنادك ؟ يا جريح

لا ] مريِّحني [ .. ولا حتى إسترحت !



من فتحت الباب .. جاني منْه ريح ..

طرت من إيدي وأشوف إنِّك ) فرحت ( !!



لا تصدِّق .. كل من جاك بـ " مديح " ..

من عدوي , ياما واللــه إنمدحت ..!



شمعة الفرحه من أخطائك ..- تسيح !

) الغَرَق ( محتوم لك .. مهما سبحت !!



منظر " الفرقا " .. ترى جداً ] قبيح[ !!




~ منقـولـة ~


نهـآيـة البـآرت ...
اعذرووني عالتأخير لكن حبيت أكتب لكم بآآرت طوويل غير إني كنت مريضه ...
التوقعآت :
1- حيآة زيآد و رآمآ ؟
2- ردة فعل بشآير لمآ تشوف أنور قدآمهآ ؟
3- أمل بتستمر في حملهآ ؟
4- ممكن عبدالله يحسن معآملته مع أخته ؟
5- يونس و رؤى رآح تستمر حيآتهم بهالشكل هذآ و مبسوطين ؟
6- بشآير لمآ تعرف بسبب تأخر أنور .. رآح تقتنع فيه ؟




لآ تحرمووني من توقعآتكم .. و انتظرووني في بآرت آخر طويل ......
أحبــكم ..









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 11:31 AM   #45

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الول? لك غيم واشواقيّ سماا
تحتوي حبك و تمطرنيّ حياه ..'



.. تقول الفرح : قربي
و انا اقول ان الفرح ذاتك ..'



كنت اشوفك ~
عمر و الدنيا بقاء : وكنت
اشوفك ضيّ ماعمره يغيب ..’



? لم احبك وحدك !
احببت بك حديثك وصوتك
وما بقلبك احبَبتك انت ! وجمي
عك ..'


~ منقـولـة ~


أسعد الله أوقـآتكم جميعاً يآ حلوووين ... أخبآآركم ؟؟ كل عآم و أنتم بألف خير .. ان شالله عيد سعيد و ينعآد عليكم جميعاً بالصحه و العآفيه :**
رآح أنزل الحين البآرت 37 .. أتمنى لكم قرآءة ممتعه :**





؛



البــ ( السـآبـع و الثـلآثـون ) ــآرت :
؛


: السويد :

رجع علي من شغله .. علآقته مع أمل هالفترة مو كويسة .. من يوم مآ منعهآ تطلع من البيت و يقفل عليهآ البآب و اهية موو رآضيه تكلمه مثل النآس .. زعلآنه منه ..
كآنت في المطبخ تحضر الغدآء .. و بطنهآ بدآ يكبر شوووي لكن لسآ مآ بين .. يعني صآرلهآ 3 شهور حآمل ..
حضنهآ من ورآ : حبيبتي شو طآبختلي اليوم ؟؟
أمل بدون نفس : اللي شآيفه ..
لفهآ عليه : أمول .. إنتي مآ تحبيني ؟؟
أمل و اهية منزلة رآسهآ : أحبك ..
علي : أجل ليش مآ تبي مني عيآل ؟
أمل : مو قصة مآ أبي .. بس كنت حآبة أكمل درآستي .. و بعدين أنآ توني 17 سنه و بدري على الحمل و الولآدة 
علي بابتسآمة : لآ مو 17 .. نآسية إن اليوم عيد ميلآدك ؟
ابتسمت أمل و انبسطت إنه متذكر عيد ميلآدهآ ..
طلع من جيبه علبة حمرآء صغيرة ... فتحتهآ لآقت فيهآ خآتم ألمآس يجنن و لمعته قوووية ..
أمل بفهآوة : وآآآآآآآو .. مررة حلوو .. حبيبي ليه غلبت نفسك "$$
علي و اهوة يحآوط خصرهآ : الغآلي يرخصلك
مسك الخآتم و أدخله في اصبعهآ .. و بعدين بآس يدهآ ..
قفل الغآز و مسك يدهآ : تعآلي ..
أمل بخجل : وين ؟
علي : تعآلي أبحتفل فيكِ على طريقتي ..
رآحت معآه أمل و وجهآآ صآآر ألوآآن من الخجل ..


؛


~ زيـآد & رآمـآ ~

بآس جبينهآ بحب : أحـبــك مووووت
رآمآ و اهية تحضنه : و أنآ أمووت فيك ..
زيآد : يلآ حبيبي قومي تروشي عشآن نروح عند أمي ..
خذت رآمآ الشرشف و لفته على جسمهآ و دخلت للحمآم " مكرمين " تتروش ..
طلعت و اهية تنشف شعرهآ .. اقترب منهآ زيآد و شم رآئحة شعرهآ ..
زيآد همس في أذنهآ : لو أقدر أقعد جمبك العمر كله مآ أقول لآء ..
لفت عليه رآمآ و اهية تحآوط رقبته : و من اللي مآنعك "$
زيآد : أخآف أنجن من الجمآل اللي بظل أشوفه 24 سآعه
اقترب أكثر و بآس شفآيفهآ برومآنسية ..
رآمآ و اهية تبعد : الحين نتأخر "$
زيآد : يلآ البسي و أنآ الحين بتروش و أجهز عالسريع ..



؛



~ بيت أبو زيآد ~

أول مآ دخلوآ البيت دآنية انبهرت بأنور مآ توقعته ييجي .. و تفآجأت إن عآدل جآي ركضت له و حضننته و اهية تلومه ليش يكذب عليهآ و مآ يقول لهآ إنه جآي ..
أبو زيآد واهوة يحضن أنور : أهلاً بالنسيييب هلآآ بالغآآلي .. الحمدلله على سلآمتك ..
أنور بابتسآمة : الله يسلمك و يخليك عمي ..
سلم على أم زيآد اللي كآنت بتطيير من الفرحه إنه و أخيراً رجع زوج بنتهآ ..
حورية طلعت ركض لغرفة بشآير اللي كآنت قآعده حزينة كالعآده في غرفتهآ .. لآبسة بنطلون جينز ضيق مع بلوزة ثلآث أربآع الكم زيتيه .. و فآردة شعرهآ برآحه على كتفهآ ..
حورية بحمآس : بشآير .. عآدل جآء انزلي سلمي عليه .. قآعد في الصآلة ..
بشآير و اهية عآقده حوآجبهآ : و انتي ليش لآبسة عبآتك ؟
حورية ارتبكت : هآه !! لآ أنآآ بروح مع السوآق نجيب غرض من السوبر مآركت و رآجعين ..
بشآير هزت رآسهآ و نزلت ببطئ للصآلة و البوووز شبرررين ..
أول مآ دخلت الصآآآلة وقعت عينهآ على أنـووور و فتحت عيونهآآآ بصدددمه .. و الكل يرآآقبهم بصمت .. وقف أنور و اهوة ينآآظر فيهآ .. اشتآآق لهآآ و لعيونهآ و كل شي فيهآآ .. اقترب منهآ بخطوآت بطيئة و وقف قدآمهآ .. بشآير كآنت تنآظره و مو مهتمه لكل اللي حوآليهآ .. مو شآيفه غيره الحين ..
مدت يدهآ بشآير على وجهه تتحسسه موو مصدقة إنه رجع و قدآمهآآ الحين .. احتضنوآآ بعض بقوووووووووة .. كآن الشووق كبيييييير بينهم ... و الكل يرآآقبهم بصمت و مبسوطين إن بشآير و أخيراً رآح ترجع مثل أول ..
بشآير ببكآء : ويين كنت ليش تأخرت علي و قلقتني عليك
أنور : آآسف يآ قلبي آآسف وعد مآ رآح أتركك مرة ثآنية
عآدل تنحنح : احم احم .. من شآف أحبآبه نسى صحآبه ..
بشآير ضحكت من بين دموعهآ و اهية تحضن عآدل ..
بشآير و اهية مو قآدرة تتكلم : ال .. الحمدلله على سلآمتكم ..
قعدوآ كلهم في الصآله و بشآير مآ شآلت عيونهآ عن أنور مو مصدقه إنه رجعلها و قآعد قدآمهآ الحين ..
أبو زيآد : مآ قلتلنآ يآ أنور وش اللي أخرك ؟
أنور تنهد : قصة طويله ... أنآ كنت في السجن ..
الكل بأصوآت متفرقة : شنـوو !!
أنور بخجل : كنت في السجن بتهمة دعآرة ..
الكل فتحوآ عيونهم مصدووومين و مآ توقعوآ هالتهمة أبد..
بشآير وقفت : وش قلــت ؟؟؟ دعآآآرة ؟؟؟؟
أنور مسك يد بشآير : بشآير قعدي خليني أكمل كلآمي ..
بشآير و اهية تهد يدهآ منه : وش تكمل وش تكملل ؟؟ دعآآرة يآ أنوور ؟؟؟ هذآ هوة الشغل اللي رحتله بسوريآ ..
أنور بحده و عصبيه : بشـآآآير قلت لك قعددي ..
قعدت بشآير تهز رجلهآ بتوتر و مو جآي عبآلهآ تسمع شي ..
أنور : أنآ استأجرت شقه في بنآية .. البنآية كآن فيهآ 12 شقه .. طبعاً أنآ خلصت شغلي و كل أموي و جهزت ملآبسي عشآن أرجع .. و مآ شفت إلآ رجآل الشرطة لمت كل العآزبين في البنآية .. مع شقه و العيآذ بالله .. رجآل و نسآء يشتغلون في الدعآرة .. و طبعاً ابن الحلآل اللي بلغ عن هالموضوع .. قآل إن كل اللي في البنآية شغآلين بهالشغلة .. عشآن كذآ اهمة لموآ كل عآزب و عآزبة و حطونآ في السجن .. و قآلولنآ التهمة لسآ مآ ثبتت عليكم و بدأو تحقيقآتهم لين بالآخر عرفوآ إني مآلي علآقة .. و طلعوني .. و أول مآ طلعت حجزت في الطيآرة و اجيت دغري ..
أبو زيآد بعد مآ تنهد : الحمدلله على سلآمتك يآ ولدي..
أم زيآد : بشآير روحي قعدي في المجلس إنتي و أنور .. ولله يآ أنور دموعهآ نشفت عليك و تقعد بغرفتهآ لآ تآكل و لآ تشرب ..



؛



~ يونس & رؤى ~

رؤى تحضر الأكل و معجوقة لأنهآ مآ قدرت تخلص الطبخ قبل لآ يجي يونس من شغله ..
يونس : حبيبتي انتبهي على نفسك شوي شوي .. انتي بالشهر الثآمن ..
رؤى و اهية تتحرك بثقل : لآ تخآف حبيبي عآدي ..
حطت الأكل عالطآولة و قعد يونس يآكل ..
رؤى : يوونس ..
يونس بحب : عيوون يونس .. روحه و قلبه
رؤى : وش بنسمي بنتنآ ..!! للحين مآ سمينآهآ !
يونس : انتي وش حآبة تسميهآ ؟
رؤى : بصرآحه أنآ أحب اسم نهى ..
يونس بعصبيه لأنه هذآ اسم أمه : لآء ..
رؤى و اهية مآدة البوز : لييش ؟
يونس : خلآص قلت لك لآء يعني لآء ..
نزلت رآسهآ و بدأت تآكل بصمت .. و يونس ملآحظ إنهآ زعلت .. مسك يدهآ .. لفت رؤى عليه ..
يونس : حبيبي لآ تزعلي مني .. إنتي عآرفه إن هذآ اسم و أمي و عآرفة أمي وش سآوت .. و أنآ مآبي أتذكرهآ بشي ..
ابتسمت له رؤى و كملوآ أكلهم بصمت ..



؛


~ بيت أبو زيآد ~

• في المجلس :
كانت قآعده بشآير في حضن أنور اللي للحين مو مصدقة إنه رجع و قآعد قدآمهآ الحين ..
بشآير : أنور إنت مآ رحت لأهلك ؟
أنور بحب : لسآ ..
بشآير بعتآب : حبيبي لآزم تروح لهم .. اذا عرفوآ انك جيت هنآ بالأول بيزعلوآ منك و مني
أنور : مو قآدر أفآرقك .. بشآير .. متى بنتزوج ؟
بشآير بخجل : متى تحب ؟
أنور بسرعه : نهآية الأسبوع ..
بشآير : كأنك مستعجل شوي ؟
أنور : مستعجل ؟؟ حبيبتي .. كآفي اللي رآح و احنآ بعآد عن بعض .. خلآص كآفينآ بعآد صح ؟
بشآير بهمس : صح ..
أنور : فديتك أنـآآ :$
اقترب منهآ يبوسهآ لكنهآ منعته : تؤ تؤ تؤ
أنور و اهوة رآفع حآجبه : تؤ ؟!
بشآير : مآ يصير تقرب لي قبل الزوآج :$$
أنور : بس إنتي زوجتي ..
بشآير بخجل : خلآص قلت لك مآ يصير ..
أنور : ههههههه طيب ..
دق جرس البيت ..
بشآير : أكيد هذولآ زيآد و رآمآ ..
طلعت من المجلس تفتح البآب .. فآتوآ رآمآ و زيآد و كآنوآ متفآجئين من منظرهآ .. الابتسآمة على وجههآ و وجههآ منور .. عيونهآ تلمع .. ابتسموآ لمآ شآفوهآ كذآ ..
بشآير بفرحه ه: أنور رجع ..
زيآد واهوة مبقق عيونه : رجـع ؟؟؟؟
بشآير: ايه .. هوة في المجلس ..
مسك زيآد يد رآمآ و دخلوآ بسرعه للمجلس مو مصدق إن رفيق عمره رجع ..
زيآد بفرحه : أنـوور ..
ركض عليه و حضضننه بقوووة : ويينك يآ رجآل وين هالغيبة ؟
أنور بابتسآمه : ولله قصة طويلة .. شلونك رآمآ ؟
رآمآ بابتسآمة : الحمدلله .. الحمدلله على سلآمتك ..
أنور : الله يسلمك .. تزوجتوآ ؟
زيآد و اهوة يمسك يد رآمآ : ايه ..
ابتسمت رآمآ بخجل .. و طلعوآ كلهم للصآلة .. أنور استأذن علشآن يروح لبيت أهله ..

؛


~ رنـد & أم رنـد ~

طبعاً حيآتهم انقلبت جحيم و اعتقد يستآهلون هالعقآب .. رند صآرت مطلقة .. و مآ رجعت تكمل درآستهآ ..

رند و اهية مبققه عيونهآ : تبيني أتزوج هذآ !! يمه مو حلووو و كبييير!!
أم رند بحده : سكتي يآ بنت .. انتي الحين مطلقه .. و وضعنآ صآر زفت جدك مآ يبعثلنا فلوس الا كل شهرين مرة وش نسوي بروحنآ ؟؟ احنآ اللي كنآ عآيشين بنعيم مآ في مثله شوفي شلون حآلنآ اليوم .. اذا تزوجتي هالرجآل .. رآح نعيش بعز ليوم الدين .. رجآل كبير على حفة قبره و معآه ملآيين .. و مآله ورثه.. يعني لو مآت انتي بتورثينه .. و بنصير من أصحآب الملآيين و مآ نحتآج أحد ..
رند و اهية عآقده حوآجبهآ: و افرضي مآ مآت ؟ بضل قآعده عنده اتعذب طول عمري ؟
أم رند : اذآ مآ مآت احنآ نموته !
رند بخوف : نعم ؟؟؟



؛



~ مـر أسبوع ..

• زوآج بشآير و أنور << و أخيراً ;pp

كآن طبعاً أحلى يوم في حيآة بشآير و أنور .. حمدت ربهآ كثير على رجعة أنور لهآ ..
لبست فستآن أبيض بدون أكمآم سآدة مآ عليه إلآ ستراسات فضيه لآمعه من الخصر .. سوت شعرهآ كيرلي و تركته مفرود على كتفهآ و رفعت الغرة بدبوس فضي نآعم .. مع ميك آب نآعم طلعت تهبببل ...

رآمآ لبست الفستآن اللي اشترآه زيآد .. أزرق سمآوي و طويل .. وآسع شوي .. فتحه الصدر وآسعه و من الكتف في فيونكة ذهبية .. مع كعب ذهبي " مكرمين " .. رفعت شعرهآ لفوق و نزلت الغرة بالنص ..

جآت أم زيآد من برآ و خذت رآمآ على جنب علشآن تكلمهآ في موضوع ..


رآمآ بهدوء : خير خآلتي في شي ؟
أم زيآد : حبيبتي أبكلمك في موضوع
رآمآ : تفضلي ..
أم زيآد : يعني .. انتي .. ليش للحين مآ حملتي ؟
كآن هالسؤال كأنه كف قوي على خدهآ .. تجمعت الدموع في عيونهآ و مآ عرفت وش بتقول : جآوبيني ؟ عندك شي ؟



رآمآ بلعت ريقهآ : ارادة ربنآ و حكمته .. اهوة اللي بيقرر متى ينعم علينآ بالأولآد ..
أم زيآد و اهية مو متطمنة للموضوع : طيب حبيبتي .. جهزي بشآير عشآن تنزل ..




~ طبعاً مر الزوآج سريع على البعض و لكن بطيء على بشآير اللي متوترة و خآيفه .. و أنور اللي مستني اللحظة اللي بتكون فيهآ بشآير معآه ..
طبعاً بشآير متوترة و خآيفه من هذآ اليوم لكنهآ متطمنة لحيآتهآ مع أنور و متأكده إنهآ رآح تكون سعيده معآه ..
دخلت معآه للبيت .. البيت اللي بيعيشون فيه حياتهم مع بعض .. دخلت بشآير للغرفه بروحهآ و تركهآ أنور علشآن تآخذ رآحتهآ .. فتحت الشنطه ! انصدددمت مآآ في ولآآ شي مستر تلبسه .. مو قآدرة تتخيل إنهآ بتطلع كذآ قدآم أنور ... ظلت تنآظر في الشنطة و في النهآية استسلمت .. لبست بلوزة بيضآء كت حرير .. من الظهر كلهآ مشبكة .. و ايدينهآ مربوطين مع بعض ربط ..
مع شورت قصير دووبه يغطي الفخذ كمآن أبيض و حرير .. قعدت عالسرير تطلع لهآ عطر تتعطر فيه لكن أنور سبقهآ و دخل بخطوآت بطيئة و هآدئة لدرجة إنهآ مآ حست عليه إلآ لمآ بدآ يقبل كتفهآ و ظهرهآ .. حست بتوتر من قربه .. لفت عليه بسرعه و و جههآ أحمررر من الخجل ..
بشآير : أنور أنـ ـآ ..
قآطعهآ : إنتي زوجتي و حبيبتي و كل شي في حيآتي .. من أول يوم شفتك و أنآ أتمنى ربي يجمعني فيكِ و تصيرين زوجتي ... أحبك ..
بشآير و اهية منزله رآسهآ : و أنآ بعد ..
نزل رآسه لمستوى رآسهآ و بدأ يبوسهآ و اهوة مبسووط و أخيراً بشآير معآه و بين ايدينه .. و ملكه اهوة و بس ..




؛


~ رآمآ & زيآد ~


كآن حآسس عليهآ إنهآ مو طبيعيه اليوم .. في الزوآج كآنت حزينة و طول الوقت في السيآرة مآ تكلمت .. و وآضح عليهآ الهم و الحزن .. دخل الغرفه لقآهآ سآدحه و تمثل إنهآ نآيمة .. اقترب منهآ و قآل بهمس : مآ تبي تقوليلي وش مزعلك ؟
مآ ردت لأنهآ تمثل إنهآ نآيمة و مو سآمعه ..
صآر يلعب بأصآبعه على رقبتهآ و يدغدغهآ ..
رآمآ بسرعه : زيآآد وش تسووي ...
صآرت تتحرك يمين و شمآل و اهية تهرب منه ... أخذهآ في الآخر بحضنه و سدح نفسه و انسدحت رآمآ جنبه ..
زيآد : قولي حبيبتي وش مضآيقك ؟
رآمآ بحزن : مآ في شي ..
زيآد : رمروم .. مو أنآ زوجك و حبيبك اللي مآ تخبي عنه شي ؟
رآمآ : ايه ..
زيآد : طيب قولي لي وش فيكِ ؟
رآمآ بعد مآ بلعت ريقهآ : اليوم .. أمك سألتني ليش للحين مآ حملت ..
غمض عيونه و تنهد بقوة ...
زيآد : بكرآ بروح و بقول لهآ إن العيب مني ..
رآمآ و دموعهآ على وشك النزول : لآ !! و اللي يخليك لآ .. لآ تسآوي كذآ .. قول لهآ إني أنآ مآجيب عيآل و خلآص .. ولله لو قلتلهآ إن الغلط منك بروح لبيت أمي و مآ أوريك وجهي طول مآ أنآ عآيشه ..
كآن منصدم من كلآمهآ .. حضنهآ بقووة .. غمض عيونه و حآول ينآم ..



؛



:السويد:
~ أمـل & عـلي ~


تحس نفسهآ أحياناً مبسوطة بالحمل .. و أحياناً تحس بالندم و تقول يآ ليتني مآ تزوجت ولآ تغربت .. لكن اليوم خطرت لهآ فكرة ... و قررت تقول لعلي ..
أمل و اهية تلعب بشعر علي : علووش
علي بابتسآمة : يآآ عيوون علوش
أمل : مآبي أولد هنآ ..
علي و اهوة عآقد حوآجبه : أجل وين بتولدين ؟
أمل : بالسعودية .. أبي أجيب ولدي هنآك مو هنآ ..
علي بعد مآ فكر : طيب مآ في مشكله بس أبيكِ تنتبهي على نفسك .. ولمآ تقرب ولآدتك بنسآفر السعودية ..
أمل بآسته بخددده : حبيبي إنت :**



؛


~ بيت عبد الله ~


لآ زآلت المعآنآة تلآحق أم مصطفى في بيت أخوهآ .. لكن الاختلآف .. إن أخوهآ مآ يتكلم .. لآ خير ولآ شر .. يعني مآ يجرحهآ بالكلآم .. و بالمقآبل مآ يوبخ خولة على معآملتهآ السيئة مع أخته ..
خولة بعصبيه : جآعل ايدك تنكسر .. تمدينهآ على ولدي ؟
أم مصطفى بقلة حيلة : أنآ مآ مديتهآ عليه اهوة كآن موسخلي المطبخ طلعته برآ ..
خولة بصرآخ : كذآبه ..
قطعهم صرآخ عبدالله اللي هز البيت كله : خــولــة ..
التفتوآ عليه اهمة الثنتين ..
خولة بقوة عين : شفت اختك .. فوق مآ حآويتهآ في بيتي تمد يدهآ على ابني !! شوف حل معآهآ ..
اقترب منهآ بخطوآت بطيئه و نظرآته مليئة بالغضب : اسمعيني زين .. هذآ البيت بيت نهى .. موو بيتك .. و لهآ الحق تسآوي اللي تبيه فيه .. و ايآني ايآكِ أسمعك ترفعين صوتك عليهآ فآآهمة ؟؟؟
ترآجعت للورآء خطوة و اهية مبققه عيونهآ و مستغربه من انقلآبه فجأة كذآ ..

بينمآ أم مصطفى كآنت أكيد منصدمه و مو مصدقه اللي صآر لكنهآ حست برآحه و سعآده دآخليه مآ تنوصف ..




؛




~ بشآير & أنـور ~

صحت و اهية تتذكر كل شي صآر معآهآ .. التفتت لآقت أنور نآيم جنبهآ .. ابتسمت عليه و مو قآدرة توصف سعآدتهآ إنهآ الحين معآه و عآيشة معآه .. مدت يدهآ تتحسس خده و احتضنته بقووة ... صحى على حركتهآ و ابتسم .. شد في حضنه لهآ .. رفعت رآسهآ و اهية تعض شفتهآ السفلية بآحرآج : آآسفه صحيتك!
أنور بابتسآمة : لآ حبيبي .. شكراً إنك صحيتيني عشآن مآ أضيع ولآ ثآنية إلآ و أنآ أشوفك قدآمي يآ روحي
احتضنته بشآير : مآ تبي تفطر حبيبي أنآ جووعآآنه ..
أنور بخبث : امم بعد شوي نروح نفطر برآ .. بس الحين أبي أتروق ع شي ثآني
اتوردت خدودهآ بعد مآ فهمت مقصده ..



؛






~ بيت أبو زيآد ~

عزمت يونس و رؤى و زيآد و رآمآ و عآدل و دآنية عالفطور .. طبعاً زيآد مآ كآن حآبب يروح لكن رآمآ أصرت عليه علشآن يتكلمون في موضوع الحمل عند رآمآ .. قعدت العآئلة كلهآ يفطرون و رآيقين .. لكن زيآد مو طآيق يشوف يونس قدآمه ..
زيآد : كلمتي بشآير يمه ؟
أم زيآد : لاآ حبيبي عيب .. مآ يصير أكلمهآ الحين توهم عرسآن .. خليهم يآخذون رآحتهم ..
ابتسم زيآد و حمد ربه إن بشآير كآنت لأنور لأنه رجآل طيب و يستآهل كل الخير ..
زيآد و اهوة يقرص خشم حورية : و انتي يآ رورو متى بتخلصين من هالسنة ؟
حورية و اهية عافسه وجههآ : خلآص هآآنت ..
يونس يطآلع في رؤى : رؤى صآرلك فترة مآ تآكلين كويس !! مآ يصير حبيبتي عشآن حملك ..
رؤى و اهية حآسة بتعب : خلآص يونس مو قآدرة ..
سكتوآ شوي ..
رؤى بصرآخ : يوونس أحس بوولد !
يونس و اهوة مرتبك : ش شلون بتولدي توك في الشهر الثآمن
رؤى بصرآخ يتعآلى : مآ أدري يووونس خذني المستشفى موو قآدرة أتحمل
يونس قآم بسرعه عن الكرسي و سندهآ و مشى فيهآ الين وصل السيآرة و الكل لحقوه للمستشفى ...

**في المستشفى :


يونس و اهوة يفرك ايدينه بتوتر : شلون بتولد الحين شلوون !! لسآ في شهر !
أم زيآد : لآ تخآف يمه عآدي في نسوآن كثير يولدون قبل شهر .. و يمكن انتوآ حآسبين الموعد غلط ..
بعد دقآئق طلعت الممرضه ..
يونس بخوف : طمنيني !!
الممرضة : ولآدتهآ صعبه يمكن نضطر للقيصرية !
يونس : قيصيريــه !!!!
الممرضة : لآ تخآفوآ أدعولهآ و ان شالله خير ..
انتظروآ لوقت طويل .. يونس بدآ يشعر بالخوف ..
زيآد : يمه ..
أم زيآد : هلآ ؟
زيآد : يمه .. بالنسبه لموضوع الحمل .. أنآآ مآ
قآطعته رآمآ : لآلآ زيآآد .. خآلتي .. أنآ .. مآ أجيب عيآل ..
أم زيآد و الجميع بققوآ عيوونهم : نعــم ؟؟؟؟







؛








تعمقت بك ,
وبتفآصيلك ,
غرستُ رآيآتي في ذلكَ آلخَوف الذي يستوطنني . . آمَآ آن له أن يرحل ؟!
أراضيك ..
وأمسيت اليوم خائفة !
لاأعلم !!
مآذا يجدر بي أن أفعل !
أحببتك . . ماذا يمكنني بهذا القلب أن أصنع !
انتصفت في الطريق ,
والخوف احساس شنيع . . *
قريبة منك . .
كأنفاسك ,
رغم مايفصل بيننآ ..
عبثت بكتبك . .
وأقلامك ..
بعثرت الأوراق في مكتبك ..
وأعدت تصنيف مكتبتك .. "
وتقف أنت هنآك ,
على طرف ذاك الباب ..
مكتفي بصمت يخيفني فأشعر بأن بعد الصمت عاصفة ..
وغضب .. وعتب لن يهدأ .. /
ولكنك ،
تبتسم .. وتبتسم .. وأنظر اليك بدهشة ..
فتهمس ..
عذبة أنتِ ومازلتِ في تصرفآتكِ كطفلة .
وهل لي أن أغضب على طفلة ؟!
هل لي أن أصرخ بوجه طفلة ؟!
إن فعلت فلن أكون في تصرفي رَجٌل لطيف ..




انتهى البـآآرت ...


توقعآتكم :
1- وش بتكون ردة فعل أم زيآد و يونس و الكل ؟
2- أمل وش تخططله بسفرهآ ؟؟
3- عبدالله ممكن يظل كذآ ولآ بيتغير ؟
4- وش بيصير مع رؤى بغرفة الولآدة ؟
5- بشآير و أنور و حيآتهم الجديدة ؟؟

أتمنى يكون البآرت أعجبكم ..
الى اللقآآآء أحبتي .. ولآ تحرموني من تفآعلكم أحبتي ..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 11:34 AM   #46

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



إسألوهُم : ليه غابوا
.. مِن جديد !
.. .. .... .. .. .. .. إسألوهُم .. كانْ يخفون ! الجوابْ .. !


مابقى في حلمي الوافي ( قصيد ) !
.... .. .. .. .. .. .. وإمتلتْ كل الصدور ..آه .. وغياب! ..


مبطي ٍ حظي .. على الهقوه ! عنيد ..
.... .. .. .. .. .. .. ومِن عرفتْ الحُب .. ( ما ودّى وجاب)

أنزف أبياتي .. ! على .. ليل ٍ سعيدْ !
.. .. .... .. .. .. .. في عيون الناس / وبـ .. عيني عذابْ !

طفلة ٍ غَنّت .. مواويل .. / ونشيدْ !
.... .. .. .. .. .. .. وصفها (( نادر )) وأمانيها .. سرابْ !

إقتلوها في عيونٍ .. / ما .. تريد ْ !
.... .... .. .. .. .. غير موتٍ ما يجي حِلفه ! ... صواب ْ ..


دثروني
كان ( تبغون / .. >الجديد ) ،

.... .... .. .. .. .. وإسكبوني .. في وعاءٍ ... من ضبابْ !!



هاجْ بحر الشوق / .. واليمّه .. بعيدْ !


.. .. .. .. .. .. .. .. والحكاوي ، صوتَها ( أقفى ) وغابْ ! ..





والجديد .. اللي تهجّــاني ! .. بـليدْ ... !

.. .. .... .. .. .. .. ناقصْ احساس ٍ / بها العتمـّه ..شرابْ !





إشربوا هـ ، الليل ! وأنفاس ْ .. الجريدْ !

.. .. .... .. .. .. .. وإقطفوني ،، مِن يدين ( الإغـتراب ) ..






~ منقـولـة ~

السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته ..
أخبآركم يآ أحلى أعضآء ! و ربي اشتقت لكم ..
أنآ آسفه جداً جداً جداً عالتأخير لكن فعلاً الوضع مو بيدي .. اللابتوب كان خربان حتى ما قدرت اني افتحه و اخبركم بتأجيل البآرت .. و صآرلي من ثآلث أيآم العيد الين السبت المآضي و أنآ رآيحه جآية كل يوم على الشركة علشآن أشتري لآبتوب .. و يوم السبت سلموني يآه .. لكن فعلاً آآسفه عاللي صآر ولله مو بيدي ..و يوم السبت مآ قدرت أكتب شي لأن عندي دوام ثآني يوم و كنت أدرس يعني مآ فضيت و أنآ ثآنوية يعني مآ أفضى إلآ يوم الخميس علشآن كذآ خليت البآرت يوم الخميس ..
أتمنى تعذروني ..
و الحين رآح أنزل لكم البآرت الأخير من روآيتي و أتمنى ينآل إعجآب الجميع :**





؛




~ البـــ الثـآمـن و الثلآثـون ــآآرت ~
~ الأخيـر ~






؛




يونس و اهوة يفرك ايدينه بتوتر : شلون بتولد الحين شلوون !! لسآ في شهر !
أم زيآد : لآ تخآف يمه عآدي في نسوآن كثير يولدون قبل شهر .. و يمكن انتوآ حآسبين الموعد غلط ..
بعد دقآئق طلعت الممرضه ..
يونس بخوف : طمنيني !!
الممرضة : ولآدتهآ صعبه يمكن نضطر للقيصرية !
يونس : قيصيريــه !!!!
الممرضة : لآ تخآفوآ أدعولهآ و ان شالله خير ..
انتظروآ لوقت طويل .. يونس بدآ يشعر بالخوف ..
زيآد : يمه ..
أم زيآد : هلآ ؟
زيآد : يمه .. بالنسبه لموضوع الحمل .. أنآآ مآ
قآطعته رآمآ : لآلآ زيآآد .. خآلتي .. أنآ .. مآ أجيب عيآل ..
أم زيآد و الجميع بققوآ عيوونهم : نعــم ؟؟؟؟
نزل رآسه في الأرض بأسى .. بينمآ يونس كآن منصدم و خايف يكون اهوة السبب ..
أم زيآد : شلون يعني مآ تجيب عيآل ؟؟!!
زيآد : خلآص يمه مآ تجيب عيآل يعني مآ تجيب عيآل ..
طلعت رآمآ من عندهم تركض ولحقهآ يونس بسرعه .. و لحقهم زيآد ...
يونس مسك يد رآمآ عشآن يوقفهآ : رآمآ ..
التفتت عليه و عيونهآ غآرقة بالدموع : وش تبي ؟
يونس ينآظر لهآ بحده : أنآ السبب ؟؟
قآطعه صوت زيآد العآلي و اهوة يسحب رآمآ لعنده : ايه انت السبب .. انت وش تبي منا خلاص فكنا كافي اللي صار فينا بسببك .. خلآص انت أذيتنا بما فيه الكفاية و تركت برآمآ جرح مآ ينتسى .. خلآص اتركنا برووحنآآ ..

مسك رآمآ و طلع معآهآ برآ المستشفى و في قلب كل منهم حسرة ..

طلع يونس بالسيآرة مسرع مو عآرف لوين يروح .. مو طآيق نفسه .. المفروض يكون اليوم مع رؤى لكن ..!




؛




~ بيت عبدالله ~

دخلت خولة عالغرفة معصبه من نهى و أخوهآ و ودهآ تذبحهم..
خولة بعصبيه : تخيل أبشرب مآي مآ في ولآ كآسة في المطبخ ؟؟ كله متوسخ و حضرة اختك مو رآضيه تقوم تساوي شي .. تاركة البيت قايم قاعد تراك عطيتها عين زيآده ..
عبدالله تنهد بملل : اففففف .. و ليش ما حضرتك تنظفي البيت ؟؟ انا متزوجك ولا متزوجهآ ؟
خولة و اهية فاتحه عيونها : اجل كذا صار الكلام ؟
عبدالله : ايه و مو عاجبك الباب يفوت جمل
خولة : انا تقول لي هذا الكلام يا عبدالله ؟ مآشي .. واضح انك نسيت انا بنت مين و وش اقدر اسوي فيك .. انا الحين ماخذه ولدي و رايحه لبيت ابوي و اتلقى مني يا عبدالله انت و اختك ..
عبد الله ببروود : اذا طلعتي من هالبيت انتي طالق ولا لك رده لي ..
خولة : أجل كذآ ؟ ماشي يا عبدالله انا بوريك شغلك..
قامت من مكانها و فتحت الشنطة و اهية تضب ملابسها و ملابس ولدها .. بينما عبدالله تلحف بالسرير و نام بكل برود اعصاب ..




؛




~ بشآيـر & أنـور ~

كآنوآ في مطعم يفطرون .. المطعم هادي نوعاً ما ما في زبآئن كثير اليوم .. بشآير كآنت تآكل و انور طول الوقت يناظر فيها ..
بشآير بعد ما انتبهت له : حبيبي وش فيك ليش ما تاكل ؟
أنور بابتسآمة : مآبي تغيبي لحظة عن عيوني .. أخآف أموت و انا مضيع ثآنية من شوفة عيونك ..
بشآير شهقت : بسم الله عليك لا تقول كذا !! شلون بعيش من دونك أنآ !!
مسك ايدينها الثنتين و باسهم بحنيه : الله مآ يحرمني منك يآ نور عيوني
ابتسمتله بشآير و بعد دقآآئق ..
أنور بابتسآمة : اليوم تجهزي أغرآضنآ ..
بشآير عآقده حوآجبهآ : ليش ؟!
أنور : بنسآفر .. نسيتي إن في لنآ شهر عسل ؟
بشآير : شهــرر كآآمل ؟؟؟!
أنور : لو أقعد معآك العمر مآ يكفيني ..
بشآير : طيب وين بنروح ؟!
أنور : على بآريس ..
بشآير بفررحه : وآآآو .. طول عمري أتمنى أروح هالمدينه ..
أنور بابتسآمة : خلآص وش تبي أكثر من كذآ .. بتروحينهآآ و مع زوجك و حبيبك ..
بشآير : حبيبي إنت ربي يخليك لي ..



؛




~ رآمـآ & زيـآد ~


وصلت للبيت و دموعهآ مآ توقفت .. دخلت لغرفتهآ بسرعه نزلت عبآيتهآ و ارتمت على سريرهآ تبكي و أغرقت مخدتهآ بدموعهآ ... دخل عليهآ زيآد و قلبه يعتصر من الألم على حالها .. صحيح اهوة راضي بالحياة معآهآ ... و مآ يبي شي من الدنيآ غير إنه يكون معآهآ .. لكن مآ في شب و بنت مآ يتمنون إنهم يجيبو عيآل ...
قعد على طرف السرير و مسك يدهآ : حبيبتي خلآص ارحمي نفسك ... إنتي وش تبي بالناس .. إنتي يهمك أنآ و بس .. أنآ أبيك إنتي مآ أبي عيآل .. إنتي عيلتي و أمي و أبوي و كل شي لي في هذي الدنيآ .. خلآص طول مآ إنتي معآي أنآ مآبي شي ثآني ..
قآمت رآمآ و عدلت قعدتهآ : حرآم ؟ حرآم أجيب ولد يقول لي مآمآ ؟؟ دآنية حملت و رؤى الحين بتولد و بكرآ بشآير بتحمل .. كلهم بيصير عندهم عيآل إلآ احنآ ..انت وش ذنبك عشآن تنحرم من العيآل ؟؟؟ إنت لآزم تتزوج..
شدهآ لحضنه : اششش .. لآ تقولي هذآ الكلآم ... حبيبتي .. هذي ارادة ربنآ ... حرآم نعترض على حكمته .. احنآ كرهنآ هالشي لكن جآيز يكون خير لنآ .. " و عسى أن تكرهوآ شيئاً و هو خير لكم " صدق الله العظيم ..
ضلت رآمآ تبكي في حضنه و قلبهآ يتقطع .. و زيآد يحآول تهدئتهآ ...




؛



~ في المستشفى ~


بعد مآ ولدت رؤى و طلعت للغرفة العآدية طبعاً كآنت في البدآية تحت تأثير البنج .. أم زيآد و دآنية و عآدل كآنو قآعدين عندهآ بالغرفة ..
بعد شوي بلشت رؤى تصحى و تتمتم بكلمآت مو وآضحه : مآي .. بنتي .. يونس
دآنية بفرحه : شكلهآ صحت ... رؤى حبيبتي ؟؟
فتحت عيونهآ و بدأت الرؤية تتضح عندهآ تدريجيآً ..
رؤى : وين أنآ ؟؟!! بنتي وين ؟؟
دآنية بابتسآمة : حبيبتي بنتك موجودة .. انتي منيحه ؟
رؤى : ايه منيحه .. عدلت جلستهآ و سآعدتهآ دآنية .. و الكل تحمد لهآ بالسلآمة ..
رؤى و اهية عآقدة حوآجبهآ : يونس وينه ؟!
أم زيآد بعد مآ تنهدت : مو هنآ .. رآح مع زيآد و رآمآ ..
رؤى باستغرآب أكبر : ليش رآح ؟؟!!
أم زيآد بقهر : الست رآمآ طلعت مآ تجيب عيآل
عآدل : يمـــه !!
أم زيآد : خليني اتكلم .. و السيد زيآد عآرف بهالشي و رآضي ..
رؤى بحزن: يآ حرآآم .. طيب و يونس وش علاقته ؟؟ معقول تآركني بهذآ اليوم بروحي و طآلع ؟؟
أم زيآد : مآدري .. عآدل دق على يونس ..
عآدل دق على يونس و اهوة مخنوق من أمه لأنه عآرف كلشي صآر : مآ يرد ..
رؤى سكتت بقهر و حزن ... و بعد شوي جآت لهآ النيرس و جآبت لهآ بنتهآ ..
رؤى حملتهآ بحنيه : يآآ عمرري ... حضنتهآآ و بوستهآ و اهية تبتسم .. عآدل أخذ دآنية و استأذن و طلعوآ .. و أم زيآد ضلت عند رؤى و جآء الدكتور و قآل إنهآ تحتآج يومين في المستشفى ..




؛



~ يـونـس ~

قآعد في مكآن بعيد عن الجميع ... و سآمح لدموعه بالنزول ... " أنآ مآ أستحق أكون أبو .. حرآم يكون عندي بنت .. اللي سآويته مآ ينغفر .. أنآ تركت أثر حقآرتي و نذآلتي برآمآ .. قد مآ حآولت تنسى اللي سآويته مآآ رح تنسى ... أنآ سبب تعآسة هالانسآنة .. حرآآم أكون سعيد بحيآآتي .. لآزم أكون أتعس منهآ ... مآ يصير أعيش مع اللي أحبهآ ولآ أشوف بنتي أنآ مآ استحق هالحيآة ..



؛



~ بشـآيـر& أنـور ~

قآعده تجهز أغرآضهآ عشآن السفر و مستآنسة مررة و أنور قآعد قدآمهآ و يرآقب فيهآ ...
بشآير : بكرآ بنمر على أهلي و رآمآ و زيآد بنودعهم قبل لآنسآفر ..
أنور : أوكي حبيبتي ..
قآم لهآ و حآوط خصرهآ : مآ خلصتي ؟
بشآير بارتبآك : الحين أخلص حبيبي ..
ابتعدت عنه و وجهآ بيتفجر من الخجل .. بينمآ أنور مبسوط عليهآ و على خجلهآ و يحمد ربه مية مرة إن بشآير كآنت له ..





* مــر يومين و كلن على حـآآله


~ في المستشفى ~

كآنت رؤى قآعده تضب أغرآضهآ علشآن تطلع من المستشفى و تروح لبيتهآ .. و وجههآ مآ يتفسر من الحزن بسبب يونس و اللي سآوآه فيهآ للحين مآ شآف بنته ..
لبست و جهزت شنطتهآ .. و اهية تسكر في السحآب دق البآب .. توقعت إن أبوهآ جآي يآخذهآ فقآلت بدون اهتمآم : تفضل ..
دخل يونس بهدوء .. و كآنت رؤى معطيته ظهرهآ ..لفت وجههآ و تفآجأت بيونس .. و طبعاً كآنت ردة فعلهآ بآردة على قدومه ..
رؤى بدون نفس : عآش من شآفك
يونس و اهوة منزل رآسه في الأرض : شلونك ؟
رؤى : مثل مآ انت شآيف .. هه ولله مكلف على نفسك و جآي تسألني شلونك بعد .. لاآ ولله فيك الخير ..
يونس : رؤى أنآ آسف أنـ
قطع عليهم صوت البنت و اهية تبكي .. التفت لهآ يونس بشوق .. و ابتسم أول مآ شآفهآ .. اقترب منهآ يحملهآ و يبوسهآ لكن رؤى اعترضت طريقه : وين ؟
يونس : بشوف بنتي !
رؤى : الحين تذكرت إن لك بنت ؟؟؟ بدري ولله .. مآ أبيك تقرب منهآآ
يونس :هذآ مو من حقك هذي بنتي و أبي أشوفهآ !
رؤى و دموعهآ تجمعت في عيونهآ : مو من حقي أمنعك تشوف بنتك ! بس من حقك تتركني في يوم ولآدتي و مآ تسأل عني لمدة يومين عشآن الست رآمآ !! تبيني مآ أزعل ؟
يونس : ازعلي بكيفك بس بنتي أبي أشوفهآآ
رؤى انصدمت من كلآمه و عدم اهتمآمه لزعلهآ : أزعل بكيفي ؟؟؟ " ابتعدت عن طريقه " تفضل ..
أكمل طريقه الين وصل للسرير و حمل بنته و صآر ينآظر لهآ بشووق كبير و حضنهآآ و بوسهآآ بفرحه و حب .. بينمآ رؤى قعدت عالكرسي تبكي و تشهق .. سمع يونس صوت شهقآتهآ .. تنهد بعمق قآم لهآ عطآهآ البنت .. و حمل شنطتهآ و نزل .نزلت رؤى ورآه بصمت و اهية تحآول تمنع دموعهآ من النزول ..



؛


~ بيت عبدالله ~

ارتآحت أم مصطفى نوعاً مآ من خروج خولة من البيت .. بينمآ عبدالله مآ كآن مهتم للموضوع أبداً رغم إنه عآرف وش بتسوي فيه خولة و وش اللي تقدر عليه ..
رجع عبدالله من الشغل معصصصب .. أول مآ دخل قفل البآب بقوة .. جآءت نهى بسرعه
نهى بخوف : عبدالله وش فيك ؟!!
عبدالله بعصبيه : الحقيييرررة !!
نهى : حبيبي وش صآير ؟؟؟
عبدالله : خولة الحقيرة .. اشتكت على المطعم و سكرولي يآآه !
شهقت نهى و حطت يدهآ على فمهآ !
عبدالله : من وين بنعيش الحين !!
نهى ربتت على كتف أخوهآ : عبدالله .. خلآص احنا مو قدهآ ولآ قد أهلهآ !! خلآص رجعهآ إنت للبيت و أنآ برجع لبيت ولدي .. أو برجع شغآلة مثل مآ اهية تبيني و خلآص .. أنآ مآبي أخربلك حيآتك !
عبدالله : لآ يآ نهى !! و اللي خلق الكون إني رآح أندمهآآ .. و اهية اللي مو قدي مو أنآ .. و الحين بتشوف وجه عبدالله الحقيقي !!





؛



~ زيـآد & أم زيـآد ~

من يوم مآ عرفت و اهية مو طآيقه رآمآ و لآ طآيقه تشوفهآ !! و رآمآ نفسيتهآ تعبت من هذآ الوضع .. و طلبت من زيآد إنه يتزوج و لآزم يتزوج ويجيب عيآل .. لكنه رفض الفكرة نهآئياً ...و اليوم حللت أم زيآد الموضوع برآسهآ ..
أم زيـآد : زيآد أبسألك سؤال !
زيآد : تفضلي يآلغآلية
أم زيآد : وش صآر بين رآمآ و يونس ؟؟
هبط قلبه من السؤآل : وش تقصدي ؟؟
أم زيآد : رآمآ كآن في علآقة بينهآ و بين يونس ! علشآن كذآ اهوة جآ لهنآ و اعتذرلهآآ عاللي سآوآه فيهآآ !! معقول يآ زيآد عشآن الحب تآخذ وحده موو محترمة !!!
تفجر الدم في عروقه : يمــه رآمآآ أطهرر من الطهآآآرة و أشررف من الشررف و مآآ أسمح لأحد يتكلم عنهآ بهذي الطرييقة ! رآمآ انظلمت طوول عمرهآآ عآشت بظلم أبوهآ و ظلم ولد عمهآ و مآ رآح أعيشهآ بظلم زوجهآآ حرآم عليكي يمه اللي قآعده تقوليه هذآ قذف يمه حرآآم عليكي !!
أم زيآد بصرآخ : إنت لآزم تتزوج عليهآآ !
زيآد : نعم ؟؟!! لآآآ مآآ رح أتزوج أنآ مآبي عيآآل أنآ أبي رآآمآآ و ببسسس
أم زيآد : أنآآ مآ رح أرضى إنك تعيش طول عمرك بدون أولآد .. و اذا مآ تزوجت يآ زيآد أنآآ غآضبة عليك ليوم الدين ! و لآ انت ولدي ولآ أنآ أعرفك !!!
انصدم زيآد من أمه .. بحيآته مآ توقع إنهآ بتسآوي كذآآ !!
طلع من عندهآ و معصصصب حددده .. طرق البآب بأقوى مآ عنده و طلع بالسيآرة متوجه لعند رآمآ ... المكآن الوحيد اللي يلآقي فيه الحب و الأمآن !




؛



~ بشـآيـر & أنـور ~


طبعاً مقضيين أحلى أيآم حيآتهم في بآريس .. و مبسوطين و مآ في شي يعكر مزآجهم .. الله لآ يغير عليهم ..
كآن أنور في الصآلة يشوف تي في و بشآير من رجعت دخلت الحمآم دغري .. خآيفه و متوترة .. طلعت من الحمآم و عيونهآ غآرقة بالدموع ... طلعت لأنور اللي انصدم من دموعهآ و مآآت من الخووف ..
أنور بخوف : حبيبتي وش فيكِ ؟؟ أحدصآرله شي فيكي شي ؟؟!!!
بشآير هزت رآسهآ ب " لآ "
أنور : أجل وش صآير ؟؟
بشآير :أنور أنآ حآمل !
أنور فتح عيونه مو مصدق :حآآمـل ؟؟؟
بشآير : ايه
أنور بابتسآمة : متأكده ؟؟؟
بشآير : متأكده ..
أنور حضنهآآآ بفررررحه و كلمآت الحب مآآ نزلت عن لسآنه و اهوة يعبر عن فررحته !! ابتعد عنهآ لآقآهآ مغرقة قميصه بالدموع ..
أنور باستغرآب : حبيبتي ليش تبكي ؟؟ مآ تبي عيآل ؟؟؟
بشآير بلعت ريقهآ : لآ مو كذآ !! بس الحين رآمآ تزعل
أنور : ليش !!
بشآير : أنآآ أحمل و اهية لآء ! اهية بعمرهآ مآ رح تجيب عيآآل !!
أنور بأسى : حبيبتي مزبوط .. لكنهآ رآح تفرحلك أكيد .. و رآح تكون مبسوطة أكثر منك و رآح تحب ولدنآ كأنه ولدهآ .. يعني هذي ارادة ربنآ و حكمته !! يعني احنا مآ نجيب عيآل عشآن مآ نزعل رآمآ ؟؟!! مآ يصير هذآ الكلآم حبيبتي بالدين حرام !!
بشآير : و اهية مو حرام تنحرم من الاولاد بسبب غلطة وآحد تآفه مآ يخآف من ربه ..
أنور و اهوة يمسح دموعهآ : خلآص حبيبتي توكلي على الله و احمدي ربك دايماً .. و ان شالله ربنآ بيعوضهآ بالخير في الدنيآ و الآخره ..
احتضنته و اهية تدعي ربنآ يصبر رآمآ ويكون في عونهآ ..




؛




~ رؤى & يونس ~

رؤى طبعاً قاعده تجهز غدآء سريع و يونس يلعب بنته اللي سمآهآ " ليآن " .. مبسووط عليهآآ مرررة مو مصدق إنه صآآر أبو الحين .. نآمت ليآن بين ايدين أبوهآ .. و اهوة قآم يشوف رؤى لآقآهآ في المطبخ ..اقترب منهآ و اهوة يحآوط خصرهآ من الورآء و يهمس في أذنهآ : حبيبتي إنتي تعبآنة الحين.. وآلده قيصيرية يلآ روحي ارتآحي !!
رؤى : يونس ابعد عني ممكن ؟ أبحضر غدآء
يونس و اهوة يبوسهآ برقبتهآ :شلون أبعد عنك أنآ مآقدر أبعد عنك
تخدرت رؤى من حرآرة أنفآسه اللي تلفح رقبتهآ و ابتعدت عنه بسرعه : ولله اللي قدر يبعد يومين يبعد سنتين و ثلآثة .. مو صعبة ..
يونس : رؤى انتي من جد مآ تعرفي شلون كآنت حآلتي !!
رؤى : مآبي أعرفهآ و اتركني بروووحي لو سمحت مو قآردة أشوفك
طلع يونس و تركهآ بروحهآ .. و طبعاً مو قآدر يقول أي شي لأنه مهما كآن الحق معآهآ !!



؛



~ رآمــآ & زيــآد ~


رجعلهآ للبيت و كل هموم الدنية فوق راسه و طبعاً رآمآ كآنت عآرفه سبب هالهموم و تتألم بصمت...
كآن منيم رآسه على رجليهآ و رآمآ تلعب له بشعره .. حكآلهآ كل شي صآر ..
رآمآ بتفكير عميق : أمك معآهآ حق .. إنت لازم يكون لك أولاد !! ما يصير تعيش كذا طول عمرك وحيد !!
زيآد و اهوة يناظر فيهآ : أنآآ موو وحيد طول ما انتي معاي .. لمآ تكوني معآي يعني أنآ مالك الدنية كلهآآ
رآمآ : حبيبي ... اذآآ لي عندك معزة تزوج ... مآ يصير تخسر أمك و رضآهآ عشآن موضوع حله بيدك إنت .. اذآ لي عندك معززة !!
سكت زيآد و اهوة يفكر بكلآم رآمـآآ !!





؛




~ رنـد ~

طبعاً بعد محآولآت أمهآ و تعبهآ .. اقتنعت في أنهآ تتزوج العجوز .. و تستنى موته أو إنهآ تحصل لهآ شي قبل لآ يموت .. ملك عليهآ الزوآج الخميس الجآي .. طبعاً الجد عرف و مآ اهتم للموضوع لأنه غسل ايدينه من بنته و حفيدته ...
رند بدلع : موودي !!
محمد : عيووون موودي
رند : حبيبي أبي آيفون
محمد بحب : آيفوون ؟؟ غآآلي و الطلب رخييص .. بكرآ يكون عندك آآيفوون و آي بآآد بعد !!
اقتربت منه بجرأه و بآسته بخده : حبيبي إنت
محمد اقترب منهآ و بدآ يبوس شفآيفهآ و يتعمق فيهم .. و اهية منقرفة منننه ...
رند : احنآ لسآ مآ تزوجنآآ !!
محمد و اهوة يفكلهآ سحآب الفستآن : انتي زوجتي بسنة الله و رسوله !!
استسلمت رند حسب طلب أمهآ و سلمته نفسهآ و اهية مو طآيقه قربه أبــــددد ..





؛

~ رؤى & يـونـس ~


نآم يونس .. و تأخر في النومة ... صآرله 6 سآعآت نآيم .. مو عآدته ينآم كل هالوقت في النهآر ... رآحت رؤى للغرفة تتطمن عليه .. لآحظت التعب على وجهه .. خآآفت عليه .. اقتربت أكثرر و هزته : يوونس !!
مآ رد عليهآ : يووونس !!
هززته بقووة أكببرر : يووونس قوووم
برجآآء : حبيبي قووم ..
صحى فجأة .. كآن غآطط في نووم عمييق صآرله يومين مآآ نآآم و لآ غمضت له العين ...
أول مآصحى حضنته رؤى : خوفتني عليك
يونس بحنية : تعرفي إني أحبك ؟؟؟
رؤى قآمت و اهية تمسح دموعهآ : لآ تسآوي فيني كذآ مرة ثآنية ...
بآس ايديهآ الثنتين و انتقل لشفآيفهآ بآسهآآ بسررعه : أنآ آآسف ...
احتضنهآآ بقووة و بآدلته الحضن ..
و هكذآ حآل العشآق .. أكثر من يومين مآ يقدرو يبعدوآ عن بعض !!


* بعــد مـررووور عدة أشهـرر :

~ في المستشفى ~

طبعاً في كل مستشفى وآد يستنى ولآدة زوجته .. علي يستنى ولآدة أمل .. عآدل يستنى ولآدة دآنية .. مصطفى يستنى ولآدة نهلة ..


* علي * أمل *

طلعت الدكتورة بتعب و علآمآت الحزن على وجههآ ..
علي : طمني ؟!!
الدكتورة : مبروك جآلك ولد !
علي ابتسم بفرحه و احتضن غسآن ..
علي : زوجتي شلونهآ ؟
الدكتورة بهم : أمل كآنت صغيرة و مآ تتحمل الحمل و الولآدة ! و غير السفر من بلد بعييدة للسعودية !
علي بخووف كبير : وش قصدك ؟!!
الدكتورة : البقية في حيآتكم ...
مآتت أمل !! و مآتت معهآ كل اللحظآت الحلوة اللي عآشتهآ مع الكل !!
بكى علي .. و بكى الجميع .. و انهآر علي على الأرض يبكي بندم و يتمتم بكلآآم غير وآآضح : يآآآ ربي ليش صآآر كذآآآ قآلتلي تبي تنزله مآآ خليتهآآآآآآآآ ليشششششش لو نزلته كآنت الحين عآيشة و قآعده في حضني ليش سآويت كذآآآآ يآآآ ربي ليـــــــــــش !!!!



و في مكآن آخر .. كآن في اثنين ينتظرون خبر مفررح ... دآنية جآبت ولد .. و نهلة جآبت بنت .. و الكل فرحآآن و مبسوووط لهم ..الولد و البنت مآ شآء الله بكآمل صحتهم و مثل القمر .. و الأمهآت بصحه سليمة و الحمدلله ... و الفرح يعم أجوآآء العآآئلة ...




؛



مــررت 6 سنـوآآت على أبطـآلنـآآ :


* زيـآد & رآمـآ * ديمآ

تزوج زيآد من ديمآ .. فتآة طيبة و حبوبة .. و صحبة مع رآمآ .. لكن رآمآ للحين تحس بغصة .. تحس أولآد ديمة همة أولآدهآآ .. لكن كل مآ تفكر إن زيآد الحين مع ديمة و بين أحضآنهآ تنجنن ... أمآ زيآد .. صحيح يحب ديمة .. لكن حبه لهآ مآ يعآدل شي في حبه لرآمآ .. رآمآ عنده شي مقدس مستحييل يبعد عنهآآآآ ولآآ يييوووم هية جزء أسآسي جداً بحيآته ...
زيآد و اهوة يهدي بولده مؤيد : حبيبي اهدى يآ قلبي الحين مآمآ تيجييي !!
جآءت ديمة من بعيد و اهية تخض رضآعته : يلآآ مآمآآ يلآآ أجآآآ الحلييييب ..
حملته و قعدت ترضعه .. و رآمآ حآملة بيدهآ رنين و تلآعبهآآ ...
يعني صآآر عند زيآآد رنين و مؤيد ..



؛



~ عـآدل & دآنيـة ~

حيآتهم لآ تخلو من بعض المشآكل لكن حبهم كل يوم يكبر و يزدآد أكثرر .. و عآيشين بسعآدة ... صآر عندهم ثلآثة ... كريم و رآئد و أحمد ..



؛


~ نهـلة & مصطفى ~

تحققت أمنيتهآ فجآبت خلآل الست سنوآت ثلآث بنآت غير البنت الأولى ....
حيآتهآ مع زوجهآ سعآآدة و هنآآء و زوجهآ مرضي لربه و الوآلدين يزورهم و مآ يقطعهم و حيآتهم الحمدلله مآشية أمورهآ و أولآدهم يكبرون و يزدآآدوآ جمآآل .. و الأم منتبهة لزوجهآ و أولآدهآ و مهتمة فيهم ..
صآر عندهم رعد و أمجد و يحيى و ولآء و عبير و سوسن و رغد ..




؛



~ أم ليث ~
حيآتهآ روتينية ولدهآ ليث يكبر و صآر رجآل .. مآ شآء الله عنه .. و أم ليث عآيشة مع ذكريآتهآ الحلوة مع أبو ليث و صورتهآ اللي مآ تغيرت عنه ... و كل يوم تقرأله قرآن و تزور قبره كل يوم جمعه ..



؛



~ أم مصطفى & عبدالله ~

عآشوآ حيآتهم بشكل طبيعي .. عبدالله قدر يرجع محله و قدر يوقف خولة عند حدهآ .. طلقهآ .. و اهية جآبت بنت سمتهآ آسيآ و عآشت ببيت أخوهآ و حيآتهآآ مأسآآآويـة جداً و تندم كل يوم مية مرة عاللي سآوته ..




؛


~ رنـد & أم رنـد ~

مآت زوجهآ و ورثت عنه الملآآيين ... أنجبت من طفل سمته عآدل على اسم محبوبهآ اللي طول عمرهآ تحلم فيه و و رآح تضل تحلم فيه و تحسده على حيآته و تدعي على زوجته .. فتحت مشروع در عليهآ الملآآيين و صآرت المصآري تخدق عليهآ .. طبعاً لآ درآسة ولآ صلآة و لآ عبآدة كل وقتهآ في المشآغل تنزف أظآفرهآ تصبغ شعرهآ تسوي ميك آب تشتري فسآتين .. هذي هية حيآتهآ و أمهآ مبسوطة عليهآ و مو قآيلة لهآ شي ..




؛



~ حلآ & غسآن ~

مآ جآبت أولآد غسآن طلب منهآ يتوقفوآ لفترة معينة .. مهتمة بولدهآ المنغولي اهتمآم كبيير جداً جداً ... سمته محمد على اسم سيدنآ محمد صلى الله عليه و سلم ... تعآمله معآملة كوويسة و تخآف عليه من نسمة الهوآآ الطآآيرر ..



؛


* عـلي *

قرر يرجع لبلآده و يقعد فيهآ .. أمل للحين في قلبه و مآ نسيهآ .. كل يوم تنشف دموعه عليهآ .. يختبئ آخر الليل في غرفته بعيد عن ولده جآبر .. يمسك صورهآ و يتحسسهآ و يبكي عليهآ بحسرة و للحين يتندم إنه مآ خلآهآ تجهض الطفل ...
طبعاً مآ يعآمل طفله معآملة أب لابنه .. يعآمله معآملة سية جداً و يحمله مسؤولية وفآة أمه دآئماً و الولد مسكين تعقد من هالجمله ..



؛



~ سيف ~

خلص جآمعه و بطل حركآت الولدنه حقته .. و يتمنى من ربه إن حورية تسآمحه .. من يوم موت أمل مآ يقطع فرض صلآة .. و القرآن يقرأ منه كل يوم من 5- 6 صفحآت أو أكثر ..درس و تعلم و اشتغل .. و الحين يدور على بنت الحلآل اللي بيتزوجهآ و بيكمل معآهآ حيآته ...




؛


بشـآير & أنــور


طبعاً حيآتهم مليئة بالحب و الود و التفآهم .. بشآير لسآ تخجل من أنور و أنور يموووت على خجلهآ .. جآبو توأم بنت و ولد .. عمآد وتسنيم ..
يحبوآ أطفآلهم مررة و معتنيين فيهم و مهتمين فيهم آخر اهتمآم .. و أنور نآوي عالثآلث بس بشآير مآ تبي:p



~ كـرم ~


رجع لكل شي كآن يسويه قبل .. و لحركآت الحرآم و استغلآل النآس و خدآعهم .. نسى سآرة و رحمة و نهلة .. و قرر يرجع لحيآته الطبيعيه اللي تعود عليهآ ..و رجع لسوآلف البنآت ..رغم إن سآرة للحين في قلبه و يحبهآ .. و يتمنى لو ترجعله بيوم و يعيش معآهآ عمره كـلـه ...


~ حــوووريـة ~


الييووم ملكتهآ .. مبسووطة مررة .. تزوجت برجآل محترم و طيب و أخلآقه عآليه .. و متأكده إنه رآح يصونهآ و يحآفظ عليهآ و يحترمهآ .. اليوم تذكرت كلآم أخوهآ زيآد لمآ قآللهآ شلون بتصير حيآتهآ و شلون ربهآ بيكرمهآ بالرجآل الطيب .. حمدت ربهآ .. و شكرت أخوهآ زيآد على اللي سآوآه معآهآ ...
اليوم كآن مميز .. و جمع كل أفرآد العآئلة .. اليوم التمت كل العآئلة من جديد .. و الحمدلله الكل رآضي عن حيآته و مبسووط فيهآ ....



،



و هكـذآ .. و بعد معآنآة أبطآلي الطويلة .. و المشآكل التي مروآ بهآ .. و الآلآم التي مرت على قلوبهم .. فقد استطآعوآ بارآدتهم القوية .. و ايمآنهم بالله عز و جل .. و أن مآ نهآية الصبر إلآ الفرج و الرحمة .. فقد توصل كل منهم إلى السعآدة و الاستقرآر .. بحب الله و الايمآن به .. و المدآومة على طآعته و الاستغفآر دوماً ..


أتمنى أن تكون روآيتي قد قدمت لكم الافآدة و المتعه .. و أن تكون قد كآنت خفيفة و لطيفة على قلوبكم .. و علمتكم من أمور الحيآة مآ كنتم تجهلونه .. و لم تلهكم عن الصلآة و العبآدة و الدرآسة ..

و في النهآية .. أعتذر إن كنت قد أخطأت في حق أي منكم ..
و أشكر جميع متآبعيني سوآء المشآركين أو خلف الكوآليس على متآبعتهم المستمرة و تشجيعهم لي الي كآن و الحمدلله سبباً لاستمرآري و نجآح روآيتي ..


و اليوم ؛ لن أطلب منكم توقعآت للجزء القآدم .. فقط سأطلب آرآئكم بالروآية ..

و دمتم بود ..

ألقآكم في روآية جديدة قريباً إن شآء الله ..

و السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته ..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-13, 08:39 AM   #47

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانت هذه احدى الروايات المختارة


لكم في عيد الأضحى المبارك

كل عام وأنتم بألف خير

قراءة ممتعة لكم جميعاً




شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-13, 04:06 PM   #48

timo_antimo

? العضوٌ??? » 5664
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,366
?  نُقآطِيْ » timo_antimo is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

timo_antimo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-20, 01:56 PM   #49

hadeela

? العضوٌ??? » 40996
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 304
?  نُقآطِيْ » hadeela is on a distinguished road
افتراضي

يسلموا على الرواية

hadeela غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-20, 03:47 PM   #50

ROZENTA
 
الصورة الرمزية ROZENTA

? العضوٌ??? » 378119
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 569
?  نُقآطِيْ » ROZENTA is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياساتر كل من يقرأ الرواية راح يقول وش كمية المعاصي الموجودة بالرواية !!!! لكن لما ينظر للحياة الواقعية راح يلاقي فيه أضعاف مضاعفة وراح يقول ، والله الرواية نسخة محسنة ومجملة للواقع ، مشكورين وننتظر الأجمل ,

ROZENTA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مكتملة, يبحث, عشقه, ـــرأإفــــيـــ?, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:41 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.