آخر 10 مشاركات
أنثى من ضوء القمر **مميزة ** (( كاملة )) (الكاتـب : هالة القمر - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          صفقة زواج (56) للكاتبة jemmy *كاملة* ...a marriage deal (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          482 - خفقات مجنونة - ميشيل ريد ( عدد جديد ) (الكاتـب : Breathless - )           »          عشقتها فغلبت قسوتي-ج1من سلسلة لعنات العشق-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي *كاملة+روابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الأدبي > صحيفة الأخبار الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-13, 11:00 AM   #1

سارة عادل

مشرفةمنتدى الأناقة والازياء ومنتدى الفن وأخبار الفنانين

alkap ~
 
الصورة الرمزية سارة عادل

? العضوٌ??? » 264161
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 9,470
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك aljazeera
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
لا تاتي فلم اعد انتظرك
?? ??? ~
My Mms ~
New1 ثروت الخرباوي يدشن رابع إصداراته "أئمة الشر" الاثنين بنهضة مصر


7\9\2013م سبت



صدر خلال أيام عن دار نهضة مصر للنشر، كتاب جديد للكاتب "ثروت الخرباوي"، بعنوان "أئمة الشر"، هو العمل الرابع للخرباوي، بعد كتابين يفضع فيه ممارسات جماعة الاخوان الاتي انشق عنها، ورواية "زمكان" التي صدرت قبل شهور قليلة.

وأوضحت دار النشر في بيان لها أن العمل مقدم في 280 صفحة و سيصدر خلال الأيام القادمة، ومن المقرر إقامة حفل إطلاق وتوقيع العمل يوم الاثنين 16 سبتمبر بقاعه نهضة مصر في 21 ش أحمد عرابى بالمهندسين.

ويكشف الخرباوي في كتابه الجديد خطط أجهزة المخابرات الغربية بزعامة الولايات المتحدة الأمريكية لتقسيم مصر و وضعها في آتون الفتن الطائفية ونيرانها عبر دعم الشيعة في ايران-على غير المتعارف عليه- وتنظيم الاخوان منذ عقود طويلة. لتكتشف عبر صفحات الكتاب ومعلوماته أن ما نعيشه اليوم من أحداث لم يأت مصادفة ولكن بمؤامرة.

و يقدم الكاتب العمل بكلماته:" كان لابد أن نفتح هذا الملف لنعرف أمور الشر المخفية التى أردتدت ثياب الدين , ومن المهم أن نشير أننا لا ننعى على فهم الإخوان للدين , فهم وشأنهم , كل إنسان بفهمه يفرح , كما أننا لا ننعى على الشيعه فهمهم للدين, فكل طائفه بمعتقداتها تمرح , لا تثريب عليهم هنا أو هناك , ولكننا ننعى على أولئك وهؤلاء استغلال الدين لتحقيق مآرب سياسية دنيوية, ننعى عليهم الوقوع فى فخ الغرب الإستعمارى , ننقم عليهم تسييس دينهم وجعله حزباً ومشروعا يدخل فى صراع مع باقى المسلمين ليتحكموا هم بذواتهم فى الأمه , ولو كان عن طريق الغصب والإرهاب والتحالف مع أئمه الشر فى العالم , حينئذ يتحولون هم من دعاة إلى أئمه الشر يتشابهون فى المشارب مع من تحالفوا معه.

كما أننى لا أعمم فى الحكم أو التحليل فأضع كل الاخوان فى إناء واحد , وأضع كل الشيعة فى بوتقه واحدة , ولكننى أتحدث عن أئمتهم الذين يقودونهم فهم فى تقديرى أئمة شر , أما الأتباع فمعظمهم يتحرك بدوافع مشاعرية مخلصه حتى ولو كانت خاطئة , لذلك فإن كتابى يتحدث عن الأئمة لا الأتبع , القادة لا الجنود , أولئك الذين (نَسُوا اللَّهَ فَأَنسَاهُمْ أَنفُسَهُمْ ).




سارة عادل غير متواجد حالياً  
التوقيع
[/SIGPIC[SIGPIC]
[CENTER]



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"أئمة, الاثنين, الخرباوى, الشر", ثروت, بنهضة, يدشن, رابع, إصداراته

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:40 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.