آخر 10 مشاركات
كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          3-لقاء العشاق -روايات الأمين (الكاتـب : Just Faith - )           »          3-ليلة ساحرة-كاترينا بريت- روايات أحلام عبير (الكاتـب : Just Faith - )           »          5- ربيع الحب -روايات الأمين (الكاتـب : Just Faith - )           »          5- عيون الحب -كنوز عبير جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          4-شباك امرأة -روايات عبير جديدة (( أحلام عبير )) (الكاتـب : Just Faith - )           »          4- الحب وخداع المظاهر -كنوز عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          4 - المنتقم والحب - دار الأمين ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : عيون المها - )           »          7 - طهارة الحب - سارة كرافت - أحلام عبير ( إعادة تنزيل كاملة) (الكاتـب : raan - )           »          عشق مطعم بالمُر -قلوب أحلام زائرة -للكاتبة::يمنى عبد المنعم*مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-09-13, 05:02 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء "العــــــــــــــــــا� �ر"

تغيب ويكبرغلاك
ويزيد فيني هواك٠٠
لوأبعدتناالليالي
لاتظن قلبي نساك٠٠

.
.
.
ابوعناد :الله يرضى عليك يابنيتي نبهي الكل إنهم يخبون سالفة دكتور المجانين عن عناد
إنتصار بفضول:ليش عمي هو مايدري؟
وبعدين تلقى نور قايلتله
ابوعناد:لا وأنا عمك
وبعدين أنا موصيها ماتقوله
إنتصار:وكيف إقتنعت؟
ابوعناد :أختلقت لها عذر شغله وأننا مانبيه يفصل والسبب تافه ومن هاالعذر!!
إنتصار بدهشه:واقتنــــــــــــــ� �ـــعت؟؟
ابوعناد وهو يتذكر الموقف
........
ابوعناد بتوسل:يرضيك يانور عناد يفصلونه من شغله
نوربحيره:ــــــــــــــــ� �ـ
ابوعناد بحزن:أنتي أكثر وحده تعرفينه زين وتعرفين أنه يحبك ويعزك حيل ومايرضى لك المهانه أبد
نور بدهشه:طيب وليش ماتبيه يدري؟
ابوعناد وهويمسك رأسه:وأحنا شنو نتكلم عنه من الصبح!!
نور :بس....
ابوعناد:لا بس ولا شي
أخوك وأنتي عارفته حساس ويسوي من الحبه قبه
نور:ــــــــــــــــــ

"ابوعناد وهو يطالع إنتصار:وبالعله إقتنعت!!
إنتصار بإبتسامه:ولا يهمك عمي
بإذن الله ماراح يعرف ...
بس عمي وش صار على زوجها يـــــــــدري؟؟
ابوعناد :أيه يدري وبكره راح ياأخذها!!
إنتصار بإندهاش:كيف ياعمي وهي بهاالحاله؟
ابوعناد بحزن : هو وعدني إنه يحطها بين عيونه ويداريها وراح أقوله أنه مايقطعها من مراجعة الدكتور النفسي
إنتصار بحزن وتنزل رأسها:ــــــــــــــــــ

في غرفة نور+صباحا
تك تك
نور:تفضل
ابوعناد وهو يدخل ويسكر الباب
وبإبتسامه:صباح الخيــــــــــــــــــر
نور بإبتسامه:صباح النور
ابوعناد وهو يجلس :شلونك الحين؟
نور:بخير
ابوعناد:الحمدالله أجل تجهزي زوجك جاي ياأخذك بعد شوي
.....

"انصعقت يوم قال زوجي وقعدت أفكر من هو وكيف شكله وكيف ياأخذ وحده شبه معوقه وكيف ابوي يوافق والأهم كيف يصير زوجي وأنا أحب نايف واتمنى أني أتزوجه
بأي طريقه"
"سألته:كيف يصير؟
ابوعناد :شلون؟
نور:اقصد وأنا بهاالحاله...
قاطعني وهو يقرب مني ويمسح على رأسي:لاتخافين يابنيتي ...أنا واثق أنه راح يحطك بين عيونه ...صحيح أنه جاهل وبدوي لكنه ونعم الرجل ...وبعدين راح أزورك بين كل فتره وفتره ماراح أتركك
نور بحزن ومنزله رأسها:ــــــــــ
ابوعناد وهو يحب على رأسها وبتوسل:سامحيني يابنيتي <<لحظة صمت...........و تكفين لاتفشليني مع الرجال
نور وهي ترفع رأسها بعيون دامعه:ماعشت ولاكنت أذا فشلتك في يوم<<لحظة صمت...... يبه أنت ماتعرف شكثر إنت غالي عندي
ابوعناد وهو يضمها بحنان:الله يخليك لي ولايحرمني هاالراس

(الظهر في غرفة نور)
نور وهي متعلقه بنايف والدموع على خدها:غصبا علي أفهمني
.....
قاطعها نايف بعصبيه:مافي شي غصب قولي إنك ماعدتي تحبيني وأصدقك!!
نور تشاهق:هذا ظنك فيني؟؟
نايف بإنفعال:أيـــــــــــــــ� �ــه
نور بحزن:ــــــــــــــــــ
نايف وهويلتفت ويعطيها ظهره وبعيون دامعه:على العموم ألف مبروك وشكرا على الذكريات الجميله اللي ماراح أنساها أبد
<<--ويختفي
نور بحزن وهي منزله رأسها:لاتبارك لي وتعال عزني وإذا إنت تعتبره زواج أنا أعتبره موت
.

.
دخلت إنتصار وهي مسرعه وبفرح :مبروووك ياعرووس
نور وترفع راسها :تكفين لاتزودينها علي
إنتصار وهي تنزل شيلتها وعبايتها:شصــــــــــــــ� �ـــاير؟
نور:يعني ماتعرفين أني أحب نايف وزواجي من هالمجهول يعتبر موت بالنسبه لي
إنتصار باإبتسامه:ماعليه يابنت عمي الحب الحقيقي يجي بعد الزواج وراح تتأقلمين معه صح أني سمعت عنه أنه همجي وماينطاق بس قالوا لي أنه رجال والنعم فيه..و..
نور بإنفعال :نعــــــــــــــــــم؟ همجي وماينطااق؟
إنتصار بضحكه:ههههه أمزح أمزح يابنت بس حبيت أبعد عنك جو الحزن والتوتر لا غيره
نور وهي عاقده حواجبها وبزعل:الله يهديك هذا وقت مزحك
إنتصار وهي تطق على جبهته :أوف نسيت أقولك "وهي تطالع الساعه وتكمل":أحتمال الكوفيره تجيك بعد دقيقتين أو دقيقه ....
تقاطعه نور بعصبيه:وليش ماقلتي لي قبلها بساعه على الأقل أعدل ......
تقاطعهم دخول غزوى و الكوفيره:السلام عليكم
إنتصار :هلا ليش تأخرتوا؟
نور وهي تطالع إنتصار بحقد وتصرعلى أسنانها:تأخروا بعد هاه؟؟
إنتصار:ههههه "وتقوم تأخذ من يدين الكوفيره الكاتلوج"


"وهم يعدلوني كأني جثه بين يديهم ودموعي أبد ماوقفت يزينوني ويلبسوني
وزاد الطين بله نايف اللي كان جالس فوق الستاره بحزن ودموعه بعيونه مارضت تنزل
تذكرت مواقفه معاي وبكيت وأحتاس مكياجي وقعدوا يهاوشوني
وبعد ساعات قليله طق الباب:تك تك
إنتصار وهي تعدل شال فستانها وتحطه على كتفها العاري:من؟؟
عناد من وراء الباب:نور أطلعي زوجك ينتظرك
إنتصار بإرتباك:قله خلاص تجيك الحين
تطقها نور برجلها :ماأبي
إنتصار وهي تجلس مقابلها و تسحبها وتضمها و تحب على خدها وبإبتسامه:مبروك ياعروس ومع السلامه "وتدفها بعد مافتحت الباب بالرغم من توسلها لها ويستقبلها عناد اللي كان معطي الباب ظهره وجلس مقابلها بعد ماسكرت إنتصار الباب ودموعه على خده وحط رأسه على رجوله
وساد الصمت....
ولحظات دموع.....
.
.
.
"وطلعت بعد ماالكل ودعني بدموعه برغم توسلي لهم ولا واحد عبرني أو سمعني طلعت معاه وهو يدفني بعربيتي وماشفته لحد الأن
ووصلت السياره وفتح الباب ورفعني بيديه الخشن وركبني قدام وما إن راح يرفع العربيه رفعت رأسي ولقيت نفسي داخل ددسن قرنبع خربانه حيل حتى مكيف مافيها ومسجلها كأنه توه مقلوع
وفجاءه قطع تفكيري ركوبه بسرعه وحرك السياره على السريع
وبداء يدندن ويغني بصوت شجي أستغربت منه أعرف هاالصوت وألتفت له وبإندهاش:نايـــــــــــــ� �ـــف؟
عميشان وهو يلتفت بعصبيه :أنا ولد أبوي أبك من هو هاذا نايف
أنتي مهبوله أبك أنا عميشان
لاصطرك هينا أه وجع جدي قولي أمين
نور وهي تطالعه بحيره :ـــــــــ
ورجع عميشان يغني ويدندن وكان نفس الصوت نفس الوجه ألا أن لحيته طولانه وحبيت أني أسمعه وهو يقصد ويقول:
عرفت الحب بالمعنى الحقيقي
عرفته عند وافين الصداقه
مع اللي لا عطو عهد وثيقي
يصونونه عن أسباب الحماقه
أنا اللي بالمحبه نشف ريقي
أدور مخلص طول فراقه
ثمان سنين تايه في طريقي
تقل مالي مع العالم علاقه
إلى جا الليل زاورني رفيقي
سهرعني يزود لها اشتياقه
أنا السهران من بد الفريقي
يروح الليل في شده وفاقه
وإلي جا الصبح تلقاني ماليقي
عذاب الوجد محرقني حراقه
حملت الصبر لكني ماأطيقي
صحيح أن الصبرمر مذاقه
.
وصلنا للخيمه على الفجر
وكان الجو خيـــــــــــــــــال
عميشان وهو يطفي السياره ويلتفت:أبك وصلنا قومي يامره
فـــــــــــــــــزي!!
فزي يالله
نور وهي تتمدد وتفتح عيونها بسرعه ومخترعه:هــــــــــــــــ� �اه؟؟
عميشان وهو ينزل من السياره ويقرب لي العربيه:حولي يامره
وتقربي جاي
عمشه وهي تجي ورافعه على أكمامها وكل يدينها عجين:أنت هزعت !!
"وتلتفت لنور وتكمل : هذي من ياعميش؟؟
عميشان وهو يرفعها وينافخ:أقول يامالك سحران أبك أنتي ششايفه؟جربوع؟ أبك هذي مرتي ؟ "وينزلها في العربيه ويدفها ويكمل : وبعدين زهبتي الريوق ؟
عمشه وهي تركض وهي تحط يدها على رأسها :يـــــــــــــــــوووه أبك نسيت اللفحان فوق النار يجعلي ماني بقايله يحر كبدي
نور وهي كاتمه الضحك :ـــــــــ
عميشان وهو يتركني عند باب الخيمه وينسدح ويحط شماغه تحت رأسه ويغطي عيونه:أهزعي جاي وأنا تراي أباأخذ
قيلوله لين يزهب الريوق
وأجعديني ذيك الحزه!!






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-13, 05:03 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الحادي عشـــــــــــــــــر
<<-قل للعيون اللي شكت
بـــــــــــــــــعد الأحباب...
ترى المشاعر من عنا البعد
ملـــــــــــــــــت...! >>


.
.
في بيت ابوعناد <الظهر>
في غرفة عناد
عناد وهو يرتب ملابسه في الشنطه:ماقدر يايبه
ابوعناد بتوسل:يعني شلون؟ أقعد لحالي في بيت شكبره؟
فكر ياولدي فكر فيني ترى إنتصار ماتنعاب
عناد ويعدل وقفته ويحط يدينه على وجهه ويفركه بقوه :يـــــــــــــــــــبه تكفى أفهم
أنا طول عمري مافكرت في إنتصار كازوجه دايما أعتبرها أختي مثل نور
<وينزل يديه بهدؤ ويكمل:على العموم أنا ماشي الحين بعدين نتكلم في هالموضوع
ابوعناد :متى بعدين؟
عناد وهو ياأخذ الشنطه ويطلع وبصوت عالي:أذا أخـــــــــــــــــــذت أجازه
ابوعناد ويلحقه لحد ماوصل للسياره وبصوت عالي:ومتى هالاجـــــــــــــــــــا زه؟
عناد ويركب السياره وبإبتسامه ويلوح له بيديه :المره الجايـــــــــــــــــــه إنشاءالله
مع السلامه!!أستودعك الله!
ابوعناد :لاتطـــــــــــــــــــو� � علي،
أنتظرك
مع السلامه ،حافظك ربي

<حرك عناد برغم حزنه على فراق ابوه لكن ماكان بيده حيله
ودخل أبوه بعد ماأمتلت عيونه دموع أثر فراق ولده وحبيبه
وظل وحيد >

.


.

.


.

.

في البر
عميشان وهو يدخل ويمسح عرقه بشماغه :ياعمشه
ياعمشه
يامالك الصقه
نور وتسحب الكرسي تبي تركبه:ماهي موجوده راحت معك من الفجر ولحد الأن ماجت ولاشفتها
عميشان وهو عاقد حواجبه:أبك كيف ماجت؟ يجعلها للبلى
يحول وين هفت هاذي؟
<ويقعد وينثر الدله ويعبيها من جديد ويشب النار وياأخذ نفس ويكمل :أيـــــــــــــــــــه طبك
عندي ياعميشه هذا وأنا قايله لا تحومين في سيارتي كثيـــــــــــــــــــر
نور بدهشه:ـــــــــــــــــــ

.

.

.

.

.
في مكان ثاني
وفي الطريق
عناد وهو يمشي بسرعه ومشغل المسجل ويغني معاه
:
خـــــــــــــــــــاينه وماتنصفي
ياللي خاب ظني بيك
ياغـــــــــــــــــــداا ااره
.......... همممم.....
وفجـــــــــــــــــــاءه
كأنه شاف شي ورجع بأسرع ماعنده وشافـــــــــــــــــــها
كانت واقفه على الطريق
وتتحلطم
:أوف هذا وقته يحر كبدي والله
يجعلي للبلى ياربي ساعدني
عناد وهو يشوف مراءه لابسه عبايه ورافعه نصها والنص الثاني سادلته على جنب ولابسه من تحته ثوب أحمر فيه خطوط عشوائيه ألوان وطالع تحته بنطلون أخضر طويل وحافيه ومن دون نعول ولابسه برقع وشوشتها مطلعتها على شكل قذله وبسخريه قال:هه شهاالمجنونه؟خلني أشوف شنو وراها؟ <وبعدين قال بصوت عالي يناديها:هــــــــــــــــ� �ــيه
إنتي؟
عمشه وهي تطلع العجرا من السياره وتقرب له :وش فيه؟
عناد بقلبه<عزا الله ماهي مراه هذي وحش >:أبد بغيتي مساعده؟
عمشه بتفكير :أيه ياالأخو!
عناد :تفضلي
عمشه بدهشه:شاأتفضل عليه؟
عناد وهو يطق رأسه بيده وبقلبه <شكلي بيصيبني الضغط منك>:لاحول أقصد يعني تكلمي
!!
عمشه :أيـــــــــــــــــــه
قل كذا من أول
وبعدين أبغاك ياالأخو تروح لعميشان وتجيبه وتقوله أختك خربت عليها قرنبعتك هاذي
وأهزع جاي
عناد بدهشه :وليش كل هذا
أذا ودك راح أوصلك لعنده!!
عمشه بعصبيه:حر جدي أنت ودك أركب معك لحالك؟ أقول أها بس !!أخررررج
عناد باإنفعال وعجز يتحمل جهالتها:لاتصارخيـــــــــ� �ـــــــــن
فهمنا بالطقاق اللي يطقك عمرك ماركبتي
<ويمشي وهو يكمل:فكيـــــــــــــــــ� �ـنا زين!!
عمشه وهي تأشرعليه بيديها بعد ماحرك سيارته: <كـــــــــــــــــــش عليك
>>
عناد وهو يمشي بسرعه ويطالع عمشه بالمرايه باإحتقار:أخ لو ماأنتي مراه كان وريتك الشغل
عمشه وهي ترجع لطرف الشارع وترفع عبايتها وتجلس:أففف ياحر كبدي عليك ياخيي عميشان أكودنك معصب الحين
<وتتذكر شكله لما يعصب وتضحك بصوت عالي :ههههـــــــــــــــــــه� �ههه
<وفجـــــــــــــــــــاء� � وقفت سياره عندها>

.


.

<ولما شاف عناد أنه تعداها وهداء قعد يكلم نفسه:أنا وش سويت
تركت حرمه لحالها في الشارع.....بس هي نرفزتني...بس ولو هذي حرمه ورجال مثلك المفروض مايحط عقله بعقلها ...والحين شسوي؟
أنا لازم أرجع لها واللي يصير يصير!!
<وعدل مسار السياره بإتجاها>

.

.


في البر
نور وهي تقرب له بحنان:أهداء ومايصير الا كل خير ....
وترا العصبيه ماتنفع....
وبعدين الغايب حجته معاه...
وأختك ترا ماينخاف عليها
عميشان وهو يطالعها :سامحيني ياحرمه هيسنه عقاب من رب العالمين على اللي سويته فيك وخلاني ماعرف وين وخيتي فيه والحين العصر أذن وهي مابينت شعلامها
نور وهي حاسه فيه ضمته تبي تطمنه لكنه دفعها بقوه وبإنفعال قال:شتسوين ياحرمه؟ ؟؟
أنا ويــــــــــــن وأنتي ويــــــــــن؟
وين راح فكرك؟أعقلي ياحرمه؟
نور بدهشه:أنا أواسيك بس
....
عميشان وعاقد حواجبه:تواسيـــــــــني ليــــــــــــش
حرمه أنا ميت لها زوجها ولا أيش؟؟
نور وهي كاتمه الضحكه:يعني مانواسي ألا الحرمه اللي ميت زوجها ؟طيب واللي فقدت ولدها أو أختها أو أمها أوأهلها أو أبوها أوأخوها....
يقاطعها عميشان وهو يطلع :أقول خلي عنك الهرج بس
نور وهي تمسح العرق وتهف على وجهها بقطعة كرتون وبصوت عالي تناديه:ويــــــــــــــــ� �ــن رايـــــــــــــــــــح؟؟


.

.

.
<وقف عناد بدهشه وهو يشوف أربعة شباب يتحرشون بعمشه وبسخريه:هه وين القوه اللي مطلعتها تو وألأ بس علي ؟؟
عمشه وهي تصارخ وتستنجد :أبكم أستـــــــــــــــــــحوا أنا مثل أختكم
أتركـــــــــــــــــــوو ني ياجعلكم للنار
واحد من الشباب بضحك وهو يحط يده على كتف عمشه:شدراك إن في صدري نيران تشتعل وأنتي الوحيده اللي تقدر تطفيها....
يقطع حواره دخول عناد وهو يعطيه ضربه على خشمه خلته يطيح على الأرض
وبدوا يتضاربون وجاء واحد منهم يبي يطعن عناد لكن في اللحظه الأخيره تداركت عمشه وضربته على رأسه بالعجرا وهي تصارخ بعد ماركضت وجابتها بسرعه والباقي لما شافوا صديقهم ينزف دم عظوا باأطراف ثيابهم
وركضوا للسياره وحركوها
عناد بإبتسامه:شكرا ماني عارف شلون أرد لك هاالجميل
عمشه وهي تعض طرف شيلتها من تحت البرقع بخجل:ولا عليك أمر وصلني لاخوي عميشان
عناد بإبتسامه:تفضلي أركبي
عمشه وهي تفتح الباب وبتركب
لكن وقفها عناد:لا أجلسي قدام
عندي
عمشه بنظرات حاده:ماأبي كذا أحسن
عناد بضحكه:كيفك على راحتك
بس كذا كأني سواق وبعدين والله ماباأكلك
عمشه وهي راكبه:أقول أمش ياالاخو وخل عنك الهرج الماصخ
عناد ويركب ويلتفت لوراء :يالله خبريني وين أهلك

.

.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-13, 05:04 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثاني عشـــــــــــــــــــر
حبك شريته يوم أنا بحاجة الحب..
واليوووم ماأبيعــــــــــه لـــــو لو يساوي عيوونــــــــــي ..!!


في البر
المغرب
عميشان وهو جالس عند النار:لاحول ولا قوة الا بالله يارب رد لي وخيتي سالمه غانمه
نور وهي تركز على السياره الجايه وبفرح التفت لعميشان:جت عمشه يا عميشان جــــــــــــــت
عميشان بفرح:بربـــــــــــــــــ� �ـك
<ويطلع قدام بيت الخيمه ينتظر السياره توقف>



.
.
في سيارة عناد
عمشه وهي تأشر بيدها جنب عناد:وقف وقف يالأخو
عناد ويلتفت لها بدهشه ويوقف:ليش ؟
عمشه وهي تنزل:أنت تبي تموت؟والله أذا شافنا عميشان كودنه ذبحنا
على العموم مشكور وماقصرت

عناد وينزل ويلحقها ويمسك يدها وبحركه سريعه من عمشه ضربته كف على وجه
:وجـــــــــــــــــــع
عناد ومازال ماسكها :أنتي ليش ماتبيني أوصلك؟
عمشه وهي تلتفت للخيمه:أبك أنت ليش ماتفهم
وبعدين هذاك البيت يعني مافيه لزوم والحين وخر عن يدي

عناد بإحراج وهو يمسح على رأسه ويترك يدها:أنا أسف
<ورجع وركب السياره وهو يطالعها ويكمل:مع السلامه
عمشه وهي تركض للخيمه وتلتفت لعناد وتأشر له بيدها:فمان الله
حافظك ربي

.

.

.
عميشان وهو يتفحص عمشه:أنتي بخير؟
عمشه بفرح :شعلامـــــــــــــــــــ� � أنت؟
ماتشوفني أزقح!!
نور بإبتسامه:الحمدلله على سلامتك
عمشه وهي تقرب لنور:أي والله الحمدلله على سلامتي
عميشان وعاقد حواجبه:وين السياره ياعمشوه؟
عمشه وهي تتذكر:خربت فيني
وجيت لك مع راعي حلال طيب
يونس ياوخيي
عميشان بعصبيه وهو ينزل العقال وبدا يضربها:أنا ولد أبوي
ولده
تروحيـــــــــــــــــــن مع غريب
عمشه بصراخ وهي تحاول تتفادى الضربات:تــــــــــــــــ� �ــوبه توبه والله ماعودها

<ومازالت المعركه قائمه>

.

.


.
عناد بتفكير وهو يمشي بالطريق:معقوله فيه ناس
جاهله لحد الأن......
أيه ليش لـــاـــ ء.... ياحرام الله يعينهم....بس صراحه فله
كلامها يضحك...هههه..بس الغريب أن يدها ناعمه وبيضاء برغم من إنها عايشه في البر....
حرام يارجال ألزم حدودك..عيب والله لوتسمعك الحين كان أكلت كف ثاني على خدك
<وبدا يتحسس خده >>

.

.

بعد مرور أسبوع
في بيت أبوفارس
إنتصار وهي توقف:ليش ماتفهموني أنا ماأبــــــــــــــيـــــه
فارس ويأشربيده:أقعدي أنزين
وبعدين عطيني سبب مقنع ليش
رافضه فواز؟؟
إنتصار بحيره:ماأدري
كل اللي أعرفه أني ماأبيه ماأحبه ماأرتاح له
تكفى فارس لاتضغط علي

فارس ويقترب منها بحنيه:أختي حبيبتي أحنا مانبي الا مصلحتك وفواز رجال والنعم فيه وأذا رفضتي راح تعاند أمي وتصر عليه وخاصة أنه ولد أختها
يعني كذا والا كذا متزوجته فالأحسن أنك تفكرين زين
وأنا ماأقدر أوقف بوجه أمي
سامحيني ياأختي
إنتصار بتفكير:أدري ياأخوي أنت لوتقدر توقف بوجهها كان وقفت من زمان
فارس بحزن:ـــــــــــــــــــ
إنتصار وتوها تنتبه:أنا أسفه فارس ماكنت أقصد
فارس ويصعد الدرج:ماعليك مني بس أنتي فكري بموضوعك
ترا الجماعه مستعجلين
إنتصار بحزن:ـــــــــــــــ

'

'



في مركز الشرطه
عناد وهوحاط رجل على رجل ويلعب بالقلم وسرحان:ــــــــــــــــــ� �
العسكري وهويفتح الباب ويطق له تحيه:طال عمرك في
واحد يبيك برى
عناد ومازال سرحان:ــــــــــــ
العسكري وبصوت عالي :طـــــــــــــــــــال عمرك
عناد بإنتباه :هــــــــــــاه؟
العسكري :في واحد برى يبي يقابلك يقول ضروري
عناد وهويعدل جلسته :خله يتفضل
العسكري ويدق له تحيه:حاضرطال عمرك
وبعد خمس دقائق دخل :السلام عليكم
عناد وهو يقوم بسرعه وعاقد حواجبه:ــــــــــــــــــ� �

.

.

.
في البر
الظهر
نور وهي تنزل الكتاب وتطالع عمشه:عموش شفيك؟
لك فتره ماأنتي طبيعيه ؟
عمشه بتفكير:أه يانور مادري شعلامي أكودني مهبوله فيه
نور بإبتسامه:ياحليلك ياعموش
إنتـــــــــــــــــــي تحبين؟
طيب من هو؟
عمشه بخجل:أبك أنتي شقاعده تخربطين؟ وبعدين شمعنى اللي تتفوهين به؟هـــــــاه؟
نور وتحرك كرسيها وتقرب لها:معناته إنك مجنونه فيه ودك تشوفينه بأي طريقه
ودك تكلمينه هذا معنى الحب
بس ماقلتي لي من هو؟
عمشه بإبتسامة خجل:المشكله ماعرف شسمه؟
ولاعرف شي عنه غير إنه رجال والنعم فيه
عميشان وهو يدخل:السلام عليكن
عمشه ونور بإرتباك خافوا إنه سمع الحوار:وعليك السلام
عميشان وينسدح :قومي عموش جيبي لي لبن وتمر مع زبده
عمشه وتطالع نور ثم تقوم بسرعه وتجيب له اللي طلب
عميشان بتفكير:اليوم دق أبوك
علي وطلب مني أخذك لموعدك
نور :اللي تشوفه
بس أبغى أطلب منك طلب
عميشان ويقرب لها بحنيه:من عويناتي تفضلي
نوربإبتسامة خجل:تسلم كنت أبغى منك تشتري لنا ....بيت و...وبس
عميشان بإبتسامه:كنكم مقتصديني،بس ماعليك تأمرين أمر
أنا توني جاي من **** وشار علي أشري فله بشارع الستين يعني ورا شارع بيت أبوك
عمشه ومعاها اللبن والزبده
وتمر:كني أسمع بيـــــــــــــــــــت ويش السالفه
عميشان وهويضحك ويطالع نور:لاتخبرينها خليها تموت بحرتها هالملقوفه
نور بضحكه:ههه حاضر!!
عمشه وهي تلف فمها:محاربتكم
.

.

.

.
في بيت ابوفارس
فارس بفرح وهو يضم إنتصار:ألف ألف الف مبرووك
صدقيني ماراح تندمين فواز والنعم فيه
أنتصار بقلبها"أكيد ماراح أندم لأني أنا اللي باخليه يندم على الساعه اللي خطبني فيها":أنشاءالله ياخوي
غزوى ومعاها صحن فطاير وتأكل:هــــــــــاه أشوفكم فرحانين شالسالفه؟
فارس وهو يطقها على راسها بخفه:ماعمري شفتك ألا ومعاك صحن فطاير وتأكلين
أهب ماتشبعين؟
إنتصار بضحكه:ههه صايره مثل فهد الحيان في طاش ماطاش ماتشبع
أم فارس بفرح وهي تجلس:الله يسعدك يابنيتي وترى وصيته عليك وهذاني أوصيك عليه الله الله فيه لاتزعلينه تراه حساس مثل أختي
غزوى وهي تبلع الفطيره وماهي فاهمه شي:؟؟؟؟
إنتصار بقلبها وبتفكير"عــــــــــــزالط� �ب
":حاضر

.


.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-13, 05:05 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثالث عـــــــــــــــــــشر
س/ماهو الحب
هل هو:إنتصارللقلب أم هزيمه
للعقل؟
هل هو:بداية إبتسامه أومقدمة للدموع؟
هل هو:شك وثقه أم راحه وتعب
هل هو:كالعشق يقتسمها أثنان
أو هو كالعمر
لايقبل القسمه
على اثنين؟؟ماهو؟؟

في مركز الشرطه
عناد باإنفعال:بس يبه أنا مافكرت في الزواج
وبعدين أنا مااستعديت
ابوعناد وهويفتح الباب:على العموم أنا جاي أخبرك إن إنتصار راحت عليك وأذا ماتزوجت عمشه بنت عمي فاأعتبرني ميت
عناد بتوسل:بس أنا ماأحبها يبه
أنا أحب وحده ثان.....
"طلع ابوعناد قبل لايكمل"
عناد وهو يجلس :أففف شهاالورطه أنا لازم أتصرف "ويقوم ويطلع ويروح لرئيس وطلب منه إجازه أسبوع بالأول رفض بس في الأخيروافق بعد ألحاح شديد منه"
"وطلع من المركز وحرك سيارته وفي راسه الف فكره وفكره"


.


.
في البر
المغرب
عميشان وهو يركب بعد ماركبت نور ويأشر لعمشه :الله الله بالحلال وبنفسك
عمشه وهي تنزل البرقع على وجهها وتقرب لهم:على رأسي وأنتم لاتوخرون علي
والله الله بنور ياعميشان
عميشان ويحرك:ـــــــــــــــــــ


.

.

في اليوم التالي
في الصباح راحت عمشه بعد الفطور للغنم تعطييهم أكل وماء وتغني وماحست باللي واقف جنب سيارته ومتركي عليه ويطالعها ومبتسم
ياقوافي الشعر يأبيات القصيد...خبري مظنون عيني وش جرى...
خبريه إني أهوجس به وحيد.. بلوعتي في غربتي ماأحد درى..
خبريه كانه عن عيني بعيد.. غير زوله في خيالي ماطرى ..خبريه إني على عهده أكيد..لين جسمي
يندفن تحت الثرى.

:يعني لهدرجه تحبيني
عمشه وهي تنقز ومخترعه:أنـــــــــــــــ� �ـــت؟؟؟

.


.
في المستشفى
الدكتور :يعني أفهم من كلامك لك مده ماشفتيه!!
نور بحزن:أكيد نايف زعلان علي
الدكتور بإبتسامه:لا زعلان ولا شي أكيد يتمنى لك الخير خاصة بعد ماتزوجتي
نوروهي تطالعه :أكيــــــــــد؟
الدكتور وهو يكتب التقرير ووصفه العلاج:أنتي بس أهتمي بصحتك
على الأقل علشان اللي يحبونك
وخاصه اللي قاعد برى زوجك
بين أنه يحبك
فالأحسن لاتضيعينه من يديك
ونايف أنا ماأقول أنسيه بس حاولي
نور :ـــــــــــــــــــ
الدكتور وهو يكلم الممرضه:‎ pleas M‎'s Omeashan
راحت الممرضه ودخلت ومعاها عميشان
الدكتور:تفضل
وأنتي يانور روحي مع الممرضه
تعملك مساج لرجولك
عميشان وهو يأخذ نفس بعد ماطلعت نور:خير دكتور
الدكتور :أحب أقولك زوجتك بحاجه لعاطفه جياشه حتى تستفيق من الأوهام اللي هي عايشة فيه
عميشان ومافهم شي:أبك والله أني مافهمت شي أنت شقصدك
الدكتور بملل:أقصد أنك تحاول تحب زوجتك وتهتم فيها كثير حتى تتعافى
عميشان بعصبيه:أبك أنت تعلمني كيف أحبها وأهتم فيها لاعشت....
يقاطعه الدكتور بهدوء:لا حول أفهمني ياأخ عميشان أذا تبغى زوجتك تتشافى
عميشان:ــــــــــــــــــ� �


.

.


في البر
عمشه بعصبيه بالرغم أنها فرحانه:ليش جيـــــــــــــــــــت؟؟
تبي أخوي يذبحك؟
؟:وش أسوي؟أكتشفت أني أعزك متأخر!!
عمشه بخجل:أقول خل عنك الهذره اللي مالها داعي وعلمني ليش جاي؟وبعدين أنا حتى ماعرف أسمك؟
إنت شسمك يالأخو؟
؟:أنا أسمي عناد ال..... وأنتي؟
عمشه :بالأول علمني ليش جاي ؟
عناد بتنهيده :أشتقت للأزعاجك لهواشك لعصبيتك على الرغم من أني شفتك يوم واحد بس كأني أعرفك من زمان ومن مده كنت أسئل نفسي هل أنا أحبها وأذا أحبها كيف أحصل عليها وأذا ماحبتني طيب كيف حبيتها ....
علشان كذا جيتك أبي أعرف رأيك فيني
عمشه بدهشه وخجل:ـــــــــــ
عناد :أفهم من سكوتك تحبيني؟
عمشه :ـــــــــــــــــــ
عناد بفرح وهو ينقر:ياااااهـــــــــــــ� �ـــــوه "فجاءه تذكر كلام أبوه:أذا ماتزوجت عمشه أعتبرني ميت
أذا ماتزوجت عمشه أعتبرني ميت":ويقول بقلبه:الله يسامحك يبه كيف تبيني أتزوج وحده ماأحبها؟ "ومسك رأسه وهو يتأفف وركب سيارته وأشرلعمشه :مع السلامه قلبي
"عمشه مازالت مصدومه وتحس بشعورغريب من ناحية عناد
ماتدري وش هو"

.

.
في بيت ابوفارس
أم فارس ومعاها طقم ألماس وكرت صغير:تعالي ياإنتصار شوفي شجايب زوج المستقبل
ياقلبي والله ماقصر شكله
يحبك
إنتصار بحزن وهي تصعد فوق وتقول "بقلبها:حبه برص إنشاءالله جعله يموت وأفتك"
وتوقف:ماأبي يمه أبروح أنام
أحس أني تعبانه وودي أرتاح
أم فارس وعاقده حواجبها:لاحول ولاقوة الا بالله
طيب نوديك المستشفى؟صارلك أسبوع وأنتي كذا! وملكتك الأربعاء بعد بكره
إنتصار بإبتسامه باهته:تكفين يمه لاتضغطين علي راح أنام وأكون بخير بعدها!!!
أنتي لاتهتمين¤

أم فارس وترد لها الأبتسامه:قولي إنشاءالله

إنتصار وتصعد :أنشاءالله

أم فارس وبصوت عالي:غـــــــــــــــــــ� �وى ياغزوى
غزوى وهي تطلع من المطبخ وبفمها كيكه :خيــــــــــــر يمه؟
أم فارس :عنبو دارك أنتي بس بالمطبخ ماتشبعين والمشكله كل مالك تزودين خفي خفي شوي
غزوى بزعل مصطنع:يمـــــــــــــــــ� �ـه شأسوي أحب الأكل وبعدين مسويه حلى يحبها قلبك
أم فارس :تبين تجلطيني أنتي ويا خشتك أقول بس تعالي ودي الأغراض هذي عند أختك
غزوى بدهشه وبلقافه:من وين؟ لايكون من صهرنا العزيز ولد خالتي موضي
صدق ذووق عليه
أم فارس ومرتفع ضغطها:أقول وديه وأنتي ساكته
غزوى تأخذ الأغراض وتصعد وهي تفتح الكرت وتقراء بصوت عالي :
ماعشقتــــــــك ياحيااااتي
لأجل أكون أسباب همك...
لكـــن الأقداااار ساقت خطوتي
وصرنا((حبـــــــــــــــــ ــايب)).
وتقبلي تحيـــــــاتي
زوجك المحب "فواز"
"وتدخل على إنتصار بعد ماتمددت وأستعدت للنوم:أحلى أحلى زوجك مويحبك وبس ألا شكله المسكين مهوووس فيك
"وتقعد بعد مانزلت الأغراض وتحط رجل على رجل ورافعه راسه فوق وتكمل:أيـــــــــه خبل توه ماعرفك زيـــــــــــن مثلنا هه
إنتصار وهي تأخذ الوساده وترميها عليها وبعصبيه:أقول تقـــــــــــــــــــلعي بس
غزوى بضحك وهي ترمي الكرت بحظن إنتصار وتطلع بسرعه وتسكر الباب بقوه:ههههــــــــــــــــ� �ــه
إنتصاربإنفعال:وجـــــــــ� �ـــــــــع
"وهي تطالع الكرت ترددت تفتحه وفي الأخير قررت تقطعه من غيرماتقراه"
.

.

.
في البر
الظهر
وصل عميشان ونزل وقعد ينادي :عمـــــــــــــــــــوش ياعموش
عمشه وهي تركض والملعقه بيدها:ســــــــــــــم
أنتو جيتو؟
وأخيــــــــــــرا
عميشان وينزل نور على العربيه:تراي ميت جوع
جهزتي غداك؟
عمشه وهي تروح للقدر:دقيقه ويجـــــهز
دخلت نور داخل الخيمه وحاولت تنزل من العربيه ودها تتمدد لكنها فشلت وبغت تطيح لكن عميشان مسكها في اللحظات الأخيره
عميشان وعاقد حواجبه وبيطلع بعد مانزلها:أبك أنتي ودك تتكسرين؟
أنتبهـــــــــي لنفسك
نور مسكت يده قبل
لايطلع:ــــــــــــــــــ� �
عميشان ألتفت لها بدهشه وقعد يطالع يدها اللي ماسكه يده وجلس قدامها :ودك بشي؟
نور بخجل من قربه لها :أنت خايــــــــــف علي؟؟
عميشان باإبتسامه :أبك أنتي شقاعده تقولين؟أذا ماخفت على حرمتي وأهلي من أخاف عليه
وأنتي تراك عزيزه وغاليه علي

"فرحت بكلامه لكني حسيت بشعور غريب شعور متضارب في داخلي
تذكرت حبي لفارس وكيف تخلى عني
وحبي لنايف وكيف تخليت عنه
والحين ماأدري أذا أنا أحبه أومعجبه به أوأحاول أني أكون زوجه صالحه له
بس اللي أنا متأكده منه أن عميشان طيب معاي وبين أنه رومنسي لولا جهله بس ماراح أتركه كذا
عندي مية خطه وخطه أخليه مثقف بس على الله يسمع كلامي"


.

.
على الغداء
عميشان وهو يأكل :أيه ترا نسيت أقولكم خلال يومين وحنا منتقلين لبيتنا الجديد في المدينه
عمشه بحزن :وليــــــــــــه كل هذا
وكيف نترك حلالنا؟ومن اللي يطعمهم ويسقيهم؟وألا أنت ناوي على بيعهن؟
عميشان:ياحول ياحرمه
ابك الحلال راح اجيب له صبي يرعاهم وحنا مابين فتره وفتره راح نكشت لهم
أنتي ولايهمك!!
نور بفرح:وراح أخليك أجمل بنت وأخليك تدرسين و....
يقاطعها عميشان وهورافع حاجب:تـــــــــــــــــــ� �رس؟
لا لا
أنســـــــــــــــــــي
نور بزعل:طيب!!
عميشان وحس أنها زعلت وهومايحب يزعلها أبد خاصة بعد كلام الدكتور:وراك برطمتي
؟
نور بدهشه:هاه؟شمعنى برطنتي؟
عميشان وعمشه انفجروا ضحك:هههــــــــــــــــــ� �ههه ههـــــــــــــــــــهههه
عمشه بضحكه :أبك ماهو برطنتي! برطمتي يعني ليش أنتي زعــــــوله!! ههه
نور بحرج:أييه
لا أنا مازعلت
ولاشي
عميشان بإبتسامه:أصلا أهبا أذا زعلتك وتراي أمزح ياحرمه وسوي اللي يرضيك
قفزت نور من غير شعور في وجه عميشان وباسته على خده
وبفرح:مشكووور وماقصرت
حس عميشان بشعور غريب وقعد يتحسس خده وعيونه تتلامع وهويطالعها وقال بقلبه:
أبك شبلاني أنا
أحس أني ودي أطير وأطير
أكودني حبيتها أخ أنا عميشان
تنزل راسي حرمه
بس والله أنها مزيونه
وبعدين وين المشكله أنا زوجها وهي حرمتي
بس أخاف أنها كاره قربها لي
وودها تعيش بعيده عني كذا
خاصة عقب سالفة عرسها المفاجئ
أووووووووف""

.


.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-13, 05:07 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الرابع عـــــــــــــــــــشر

مايصير أنساك لا لا مايصير
وفي خفوقي لك معزه واحترام
قبلك الدنيا مثل حلم صغير
وعقبك الدنيا غرام في غرام
أنت مثل النور في عين الضرير
لالمحتك مابقى حولي ظلام
فيـــــــــــكـ عمري...
فيــــــكـ روحي والمصير
فيكـ كل أيام عمري
والســــــــــــلام.


في يوم ملكة إنتصار
العصر
الكل كان محتاس
غزوى وهي تطالع إنتصار بإستغراب:أنتي خبله ولا شنو قصتك؟؟
إنتصار وهي متمدده على السرير ومغطيه وجهها بالوساده
:ليـــــــــــــــــــش؟؟
غزوى بجديه:اليوم ملكتك وماتبين تجهزين؟
ولا بعد طارده الكوفيره؟
ليش كل هذا؟
أذا ماتبينه.....
تقاطعها إنتصار وهي تعدل جلستها وتمسح على رأسها وبهدوء:لا أنا أبيه
"لكن في داخلها تحس بشعور الندم وتمنت إنها أرفضته"
غزوى بإنفعال:أجل ليش ماتجهزين؟
تبين أمي تكسر لك رأسك هاالعنيد؟!!
إنتصار بحزن:أووف خلاص روحي أتصلي على الكوفيره وأعتذري لها نيابة عني وخليها تجي



.
في البر
عميشان وهو يركب بعد مانقل عفشه في حوض سيارته:خلاص متأكدين إن مافي شي ناقص توكدوا زيــــــــــــــــــن
نور وعمشه بصوت واحد:متأكدين
متوكدين
عميشان ويأشرلهم:أجل فمان الله
نور :لاتتأخر علينا حبيبي
عميشان بإحراج:إنشاء الله
عمشه وهي تضربها على رأسها بخفه:أحلى ياحرمة وخيي والله وبديتي تهوين وتعشقين
نور وهي تلف عنها وتحرك الكرسي بحزن:تصدقين عاد
ماأدري هل هو حب أو أعجاب المشكله للحين عقلي في تضارب
مدري شأسوي
عمشه بإبتسامه:والله مدري وش تقصدين
والود ودي أصير مثلك مثقفه
وأحاكيك مثل ماتحاكيني
مو صايره مثل الدجاجه عندك
ماأفتهم شي
نور بإبتسامه وبقلبها"أييه وينك ياإنتصار وينك ياعناد وينك يانايف
وينك يافارس يوم أحتاجكم ماألقاكم ليش ياربي ليش؟
أستغفرالله وش قاعده أقول؟"


.

.
في بيت أبوفارس
في المجلس
فواز وهو يطالع إنتصار ومبتسم
ويقول في قلبه :ماشاءالله ماأبي أحسد نفسي
الحمدلله على نعمتك ياربي
والحمدلله إنك زوجتني إنتصار
بس كأني شايفها من قبل
ويــــــــــــن
ويــــــــــــن
مادري!!
"كانت إنتصار من أروع ماتكون
كانت لابسه فستان أحمر ناعم فيه لمعه خفيفه وقصات من تحت وحزام فضي معطيه منظر حلو ومستشوره شعرها الطويل عادي وكان يتطاير بسب هواء المكيف على أكتافها
ومنزله رأسها وفي عيونها شراره غضب وحقد وبقلبها"أفـــــــــــــــ� �ــف متى يذلف هذا؟
بس أنا ليش ماأقز فيه مثل مايقز فيني حتى مايستحي؟؟
طــــــــــيب!!
أنا لازم أشوف زوجي هذا
"وماإن رفعت رأسها شافت واحد كلمة جميل بحقه تقصير في حد ذاته شافت واحد طوله وسط وحنطي البشره وعيونه عسليات وكبار ورموشه كثيفه
وخشمه ماعليه وطبيعة فمه كان وردي كأنه حاط روج
وفجأه أختفت نظرة الغضب لما شافته"
فواز ومازال مبتسم:فيني شي حبي؟
إنتصار رجعت لوعيها وبحقد أصرت على أسنانها :لــــــــاـــــ
تقول حبي!!
فواز وبدت تختفي إبتسامته ورافع حاجبه:نــــــــعم!؟
إنتصار وهي تطالعه بنظرات تحدي:من قال نعم سمع
فواز بقهر في داخله أخفاه لانه ماوده تخترب فرحته فيها وبإبتسامه باهته:ليش ؟أقدر أفهم ياعمري ؟
إنتصار بإنفعال:لاتقول عمري
فواز بهدوء :افهم من كلامك أن عندك حساسيه من الكلام الحلو؟
إنتصار:ــــــــــــــــــ
فواز:ماتنطقين؟
إنتصار وهي تطالع حواليها وسافهته:ـــــــــــــــــ� �
فواز وهو يأخذ نفس عميق:لاحول ولا قوة ألا بالله أنا نفسي.أعرف ليش.....
يقاطعهم دخول فارس وأمه
:ألف الف مبروك ياعرسان
فواز بإبتسامه:الله يبارك فيكم
"وتقوم إنتصار بسرعه بغضب"
فارس بإحراج:ههه معليش مستحيه تعرف البنات في وضع مثل هذا يزداد عندهم التوتر
أم فارس بإحراج شديد وهي تتوعد لإنتصار في داخله:صاج فارس ههه
وتكفى ياولدي لاتفهمها غلط
فواز بحيره:يكون خير


.



في اليوم التالي
"انتقلنا الي بيتنا الجديد وكنا أنا وعمشه طايرين من الفرح وحنا ندور في فيلتنا الصغيره
وطلعنا لبرى الفيله للمسبح وكان منظره رووعه على الرغم من صغره وكان توه فاضي ماتعبى مويه وكان على شكل قلب وقعدنا نرتب الأغراض أنا كانت غرفتي تحت بحكم أني ماقدر أمشي وأما عمشه فاأتخذت لها غرفه فوق
جانبيه وأماعميشان فغرفته كانت عباره عن جناح كامل حمام وغرفه وصاله صغيره ومطبخ جانبي يطل على الصاله"
عميشان وهو يجلس بقرب نور بعد ماجلسها على الكنب:هاه عساه بس أعجبكم؟
عمشه بفرح وهي تضرب وجها بخفه:ياويلي تقول عن هذا ماعجبنا؟ ياويلي يازينه زينا
نور بحنان وهي تمسك يده وتحط رأسها على كتفه:أي شي منك حلو ياحبيبي
عميشان ويبتسم لها وبقلبه"ياويل حالي أنا ليش لما تقرب مني أحس بحراره مع أن المكيفات شغلات
آآخ ياقلبي شكلك بديت تعشقها
وليش أنا خايف ماهي حلالي
أوووف بس"



.

.
في بيت أبوعناد
عناد بتوسل:يبه تكفى أنا أحب وحده وماأبي أتزوج غيرها
ابوعناد بعصبيه:ومن هاذي اللي مفضلها على عمشه ومن تكون
وش أسمها؟
عناد بحزن:ــــــــــــــــــ
ابوعناد وهو يهز رأسه:تحب لك وحده ماتعرف من تكون ولا حتى وش أسمها؟؟
عناد بإحراج:لا تهتم أنت إنشاءالله اليوم راح أجيب لك كل المعلومات عنها
"ويطلع ويترك أبوه بقمة غضبه
"

.

.
في بيت فارس
أم فارس وهي تضرب إنتصار:أنتي متى بتعقلين هاه؟
إنتصار وبإستسلام لضرب أمها:ــــــــــــــــــ
"يجي فارس مسرع ويمسك يد أمه ويترجاها تتركها علشانه
وطلب من إنتصار أنها تروح لغرفتها وكل هذا صار وغزوى
ومرام يأكلون حلى ويتابعون الفيلم"

في غرفة فارس
فارس وهو يعطي مرام كف بعصبيه:أياني وأياك تتعدين حدودك وتغلطين على أهلي
"ويطلع بعصبيه"
مرام بصراخ وتبكي وترمي الوسايد عليه:الله والأهل
كلكم معقدين وأولهم أنت
ياحقــــــــــــــــــير
"وترمي نفسها على السرير وتبكي"

.

في غرفة إنتصار
دخلت غزوى وبيدها صحن كيك
وتضحك وتقفز من الفرح:وأخيرا صفقها وأخــــــــــــــــــيرا هههههه
أحسن تستاهل أجل تطاول علينا هههههــــــــــــــــــه
إنتصار وهي تنزل كتاب الرويات ورافعه حاجب:خير شعندك؟
ومن اللي انصفق ؟وليش؟من تتكلمين عنه؟

غزوى وهي تجلس وتحط رجل على رجل وتأكل حبه من الكيك وبإبتسامه فرح:زوجة أخوك المغروره هاذي أخوك اليوم ولأول مره عطاها كف حامي
علشان سبتني وسبتك وقالت "وتقلد غزوى صوتها وتكمل:وشلون تبينا نقعد نربي ولدنا أذا جاء بين مجانين ومعقدين صح إن إنتصار راح تتزوج بس يمكن تتطلق وش دراك؟؟ وألا أختك غزوى السمينه هذي خلصت الأكل كله
"وهي تنقز وتضحك وتكمل:لما خلصت كلامها تدرين شسوى أخوك عطاها كف وحذرها تمسنا بسوء ههههه
بعد صمت داما عشر دقائق
إنتصار بهدوء:مرام وعارفينها من زمان لكن أنتي كيف تسمحين لنفسك تصنتين
عليهم
غزوى بإحباط وهي تقوم:صدقيني ماكنت أبتصنت بس هم كانو أصواتهم مرتفعه وجاني فضول أسمعه وسمعته
إنتصار بجديه:لا تعــــــــــــــيدينها أنتي ماتعرفين أن التجسس حرام ومايجوز
"طلعت غزوى وسكرت الباب بقوه"


.



.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-13, 05:13 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الخامس عــــــــــــــــــشر

مدري القصايد فيك وش
ممكن تكون.!
لاصرت صفحه مالها بالغلا طي..
مابيك تسأل كيف انا أغليك وشلون؟
الحب كله فيك انا أشوفه شوي.. يكفي أشوفك كل شي بهالكون..
وأشوف كل الكون دونك
ولا شي.

في البر
العصر
"وصل عناد مكان الخيمه وماحصل ألا هندي قاعد مع الغنم
وراح له يسأل بقلق: وين هذا نفر؟؟
الهندي ويهز رأسه :مافي معلوم بابا!!
رجع عناد حزين للسياره وركب داخلها ينتظرها وقعد يتذكر مواقفهم ويبتسم وبقلبه"أشتقت لك"

.

في نص الليل
نزل عناد يدور عليها لكن ماحصلها
وجلس على ركبتيه وهو يصارخ: ويــــــــــــــــــنك؟
أنا عناد حبيــــــــــــــــــبك
ويــــــــــــــــــنك؟
وش أقول لأبوي؟
ويــــــــــــــــــن
أروووح من بعدك؟

.

في بيت عميشان
في غرفة عمشه
عمشه وهي واقفه قدام المرايه:ياويل حالي تبيني أنزل البرقع للا للا
نور :أسمعيني زين لازم تتعودين على حياة المدينه
وجربي ثقي بي أنتي بس
عمشه بحيره:ــــــــــــــــ

"ظليت وراها وراها لحد ماأقتنعت تتركه بعدها طلبت الكوفيره الخاصه فينا وسوت لها تنضيف بشره وشد وتقشير و.....و...
وبعدها عدلت شعرها وسوت له لوك جديد في البدايه ماعرفتها حتى هي نفسها أنبهرت من شكلها
كانت عمشه بيضاء وناعمه وشعرها حرير يتطاير على أكتافها
لكن اللي كان مخرب عليها شكلها كانت لابسه قميص أحمر تحته بنطلون أخضر
ففكرت أني أروح أنا وياها للسوق وهذي ثاني خطوه أخطيها
وبالفعل طلبت من عميشان اللي رفض في البدايه وتحجج بأنه ماله داعي وبعد ألحاح شديد وافق يودينا للسوق"


في بيت ابوعناد
رجع عناد وهو متضايق حيل ونفسيته عدم وحاط الشماغ على كتفه وفور وصوله للمجلس رمى جسده المتهالك على الكنب وفجاءه رن جهاز التليفون
رررررن ررررررن رررررن
ألتفت له عناد بتثاقل وحرك يده باتجاه السماعه ورفعها من غير مايتكلم
؟:السلام عليكم بيت ابوعناد ال....
عناد بدون نفس:أيه
؟:أنا الدكتور من مستشفى الصحه النفسيه وأبي أكلمك في موضوع بخصوص ....
يقاطعه عناد بلامبالاه:والمطلوب؟؟؟؟
أجيــــــــك؟ أوتجيني؟ أو الأحسن تكلم الوالد؟
"وسكر السماعه
الدكتور:لحظه أنا كنت.....
طوط طوط"ويطالع الجهاز بأستغراب ويسكر"


دخل ابوعناد وهويجلس قباله:هاه؟وش صار على موضوعنا؟
عناد وهو يقوم:يبه الله يخليك لاتضغط علي
ابوعناد:لمتى يعني؟؟؟
عناد ويطلع:لحد ماتتنازل عن الفكره
ابوعناد بصراخ:ماراح أتنــــــــــــــــازل واللي يصير يصيرأنت تسمعنــــــــــــــــي


.

ومــــــــــــــــرت
الشهور
في بيت ابوفارس
إنتصار بتوسل:تكفين نور حاولي
تجين محتاجتلك بالذات هاليومين
تعرفين بعد يومين عرسي وأبيك تواسيني
نور :شنو أواسيك؟؟ هههه على العموم أحاووول تدرين يعني عندي مسؤليات واااجد و...
تقاطعها إنتصار بضحكه:الله يقطع إبليسك قعدتك مع هالبدوا خلتك تتأثرين فيهم هههه
يابنت مو واجد قولي كثييير
نور بلامباله :عادي
بعدين أسحبي كلمتك ولاتقولين عن عائلتي بدوا لاوالله اجي أتوطى ببطنك الحين وترا كلها يوم وعرسك في اليوم الثاني وأسحب عليك
إنتصار بإستغراب:لحظه "وتطالع السماعه وتكمل:عفوا من معاي؟؟
نوربإبتسامه:معاك حرم الأستاذ عميشاااان والنعم فيني
إنتصار :هه حرم الأستاذ هاه؟صار يشتغل في ال**** قلتي أستاذ وبعدين صراحه مولايق
عميشان وأستاذ
ألا على طاري سمعت إنك بديتي تمشين صج هاالكلام؟؟؟
نور:صج بس على شوي شوي
لأنه يوجعني
من اللي خبرك؟؟
إنتصار:عمي
نور:تصدقين عاد .....
"آآآآهـــــــــــــــــ
آآآآهـــــــــــــــــ
ورمت السماعه وقفزت فوق السرير
إنتصار بخوف:ألو نور؟ نور؟
نـــــــــــــــــور
نور وهي تسمع إنتصار تناديها من خلال السماعه بدت تنزل بشويش وبخوف وهي تتفحص الغرفه رفعت السماعه:ألو إنتصار أنا أسفه...
تقاطعها إنتصار بلهفه:شصار لك؟؟
نورومازالت خايفه:مر من عندي
جــــــــرذي أسود أنا خايفه مدري وين راح
إنتصار بقرف:وععع جرذي طيب وين عميشان وأخته عنك؟؟
نور:أنتي ناسيه أن عميشان في دوامه الحين وأخته تدرس في محو الأميه ؟؟
إنتصار بضحكه:ههه وكيفها مع الدراسه؟؟
نوربضحكه:تشتكي تقول دروسهم صعبه وخاصة حرف أم عصا تقصد ظ ههه ولا بعد تزعجني تبيني أعلمها جدول الضرب هههه
إنتصاربضحكه:ههه عشان تعرف إن الدراسه شقا وعذاب
الحمدلله أني خلصت من همه
نور:حرام عليك خليتي الدراسه هم لولاها كان أنتي الحين جاهله في كل شي
الدراسه ياحبيبتي علم ثقافه تزودك بمعلومات ثقافيه صحيه وعلميه وتنمي عندك قدراتك الفكريه والعقليه و عملية النطق
.....
تقاطعها إنتصار:بس بس حشى فيلسوفة زمانك أقول شكلي طولت عليك مع السلامه
نوربإبتسامه:مع السلامه بس لاتقاطعيني
"وسكرت السماعه وقعدت أرتب كتب الرويات وفجـــــــــــــاءه طلع لي جرذي أسود ونقز في وجهي وأنا أصرخ
آآعععــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــععع
وبسرعه طلعت من الغرفه وأنا أرتجف من الخوف صعد عميشان وبخوف ضميته وأنا متعلقه فيه وحسيت بوقتها إن نفسي إنقطع وماني قادره أتكلم أو أرد على أسئلة عميشان
وجلس يهديني ويمسح على ظهري بإندهاش وحولني لجانبه وحط يده وراء ظهري ونزلنا للصاله وجلسني وطفى التلفزيون وقعد يطالعني بكل هدوء وصمت ينتظر مني إجابه"
عميشان بحنيه:ممكن أعرف شفيك؟؟ تراك بديتي تقلقيني
نور بفرح :وأخيـــــــــــــرا بديت تتكلم مثلنا
عميشان ورافع حاجبه :لا والله أول مره يعني
أعتقد سمعتيني قبل كذا وبعدين لاتغيرين الموضوع
نور :لاوالله صحيح كنت تتكلم كذا بس كنت تضيف من كلماتك المعتاده
عميشان باإحراج :أقول لاتغيرين الموضوع وشفيك؟؟
نور وتبدأ تتذكر:أيه صـــــــــــــح
"وكشرت وتكمل:شفت جرذي أسود نط في وجهي
عميشان وعاقد حواجبه:جـــــــــــــرذي؟
وبالغرفه؟ معقوله؟
"وبدأ يضحك:هههههـــــــــــــهه� �هـــــــــــــهههههـــــ ــــــــه
نور بدهشه:؟؟؟؟؟
عميشان ويقوم : على العموم أنا رايح أخذ دوش
نور وعاقده حواجبها:الحين أقولك في جرذي ولاهـــــــــــــامك؟؟
عميشان ويصعد الدرج وبإبتسامه:ياحبيبتي أهدي وأرتاحي تلقينك تتوهمين بس من أثر التعب
نور بنفسها:معقوله أتوهم ؟وجرذي بعد؟؟؟؟؟

"وتركني في حيرتي أصارع أفكاري مابين تسأولات كثيره"


.

.
وفي اليوم التالي
العصر
في بيت عميشان
نور وهي تصب له فنجان قهوه:حبي ممكن أروح لأنتصار محتاجتني ؟
عميشان وهويأخذ الفنجان بهدوء:لا
نور بتعجب:ليش؟؟
عميشان ويشرب القهوه وبنفس الهدوء:من غير ليش؟؟
نور بتوسل وتقترب منه بحب:طيب حبي قلي ليش؟؟
عميشان نزل الفنجان بعصبيه وقام وأخذ شماغه وطلع :قلتلـــــــــــــك لاء يعني لاء
نور بدهشه:؟؟؟؟؟؟


.

نوروهي ماسكه السماعه وتضغط عليها بيدها :أقولك رفض من غير سبب
إنتصار بحزن:طيب خلاص أنا عاذرتك
نور بتفكير:بس أنا لازم أعرف مو على كيفه يرفض بلا سبب
إنتصار وعاقده حواجبها:شلون؟وش راح تسوين؟؟
نور وهي تهز رأسها:بعدين راح تعرفين!!
إنتصار :أنا لومنك ماقعدت عنده دقيقه وحده
نور وتحاول تغير الموضوع:ألا أقولك لو تشوفين عمشه كان تقولين هذي مو عمشه البدويه طلعت تهبل ومثقفه بعد صايره ماتطلع من غرفتها بس تقراء كتب بصراحه شكيت في لحظه أنها عمشه ليتها تصير من نصيب
عناد
إنتصار :بسيطه أخطبيها من زوجك بس بالأول شاوريها
يمكن ماتبي
نوربحماس:موالمشكله هينا هي تحب لها واحد قالتلي أسمه بس نسيت والمشكله الثانيه أن عناد مايبيها ورافض يحب له وحده بدويه مايدري وين أراضيها وألا كان من زمان خاطبتها
إنتصار بذكاء:لحظه قلتي يحب وحده بدويه؟؟
نور:أيه
إنتصاربإبتسامه ماكره:وهي تحب لها واحد؟أجل بس عرفته!!
نور وعاقده حواجبها:من هو؟؟
إنتصار:عنــــــــــــــــ� �ـــاد!!
نوربغباء:عناد مين ؟؟
إنتصار:بلا غباء أحسن لك شفيــــــــــــــــــــك؟ عناد أخوووووك!!
نوربدهشه:معقـــــــــــــ� �ــــــوووله؟؟
إنتصار:معقوله ونص !!بس راح أقولك كيف تتأكدين من غير ماتحس إن عناد أخوك؟؟
نور:كيـــــــــــــــــــ� �ف؟؟
إنتصار:أسمعي!!


.


.
"وجاء وقت العشاء إنتظرته وإنتظرته لكنه تأخر قلقت وأحترت كيف أطمن كيف أدق عليه وأنا زعلانه وفي الأخير ماطاوعني قلبي وأتصلت
وطلع مغلق قلقت زياده ورحت أشتكي لعمشه وطمنتني بقولها إنه رجال وماينخاف عليه وطلعت منها وجلست في الصاله وتمددت على الكنب أنتظره لحد ماغفت عيني"


.

في اليوم التالي
"صحيت وأنا أحس بتصلب في رقبتي وطالعت يميني ويساري ولقيت نفسي نايمه في الصاله طالعت ساعتي عشر رحت أركض للغرفه لعله جاي متأخر ونام لكني تفاجاءت أن السرير كما كان نزلت بسرعه للمكتبه ولقيته فاضي وصعدت لعمشه وأنا عيوني غارقه في الدموع
وفتحت الباب بقوه
عمشه مخترعه وتنزل المشط:بسم الله وشفيك على هالصبح
الناس تصبح....
قاطعتها وأنا متوتره حدي:عميشان عميشان ياعمشه
عمشه وهي تقترب وعاقده حواجبها:وشفيه عميشان؟؟
نور وتجلس ومنزله رأسهاوحاطه يدها عليه:عميشان من البارحه ماجاء؟ودقيت على جواله وطلع مغلق ودورت عليه في الغرفه في المكتب ماخليت مكان مادورته فيه لكن مافي أثرله
عمشه بتفكير:............
فجـــــــــــــــــــــــ ـــاءه
رن التليفووون
ررررن ررررن رررن
"طالعنا بعض بخوف وقلت لها
:الله يخليك ردي ترا مافيني حيل
أسمع خبر عنه مو زين
جاوبتني وهي ترفع السماعه:يعني أنا اللي فيني حيل
وردت"

.
.
.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-13, 05:14 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الســـــــــــــادس عشر
كتبت لك من دمع عيني رسالة..
ختمتها بالوفا و الحل في يديك..
انت الامان اللي زماني مشى له..
مسكين قلبي ما حمل غير طاريك..
انساك هذا يا حبيبي استحالة..
ما انساك لين الموت ياخذ روح مغليك .
كل ذرة في كياني هي تبيك
الله اللي بلا والله اللي عطاك
بس تطمن مالك بقلبي شريك
الوفا طبعي وتستاهل غلاك
أمانة يوم توصلك
الرساله تبتسم لأجلي..

وش الدنيا بدون
أشخاص مثلك؟!

فكر وقلي،،


تراها في نظر منهو يعزك حيل منداسه...

في بيت ابو فارس
غزوى وتدخل على إنتصار وبيدها كيس وترميه:أخذي هذا من حبيبك وزوجك فـــــــــــــواز
إنتصار وهي تنشف شعرها المبلول بفوطه وتجلس:غزوى إطلعي وأخذيه معاك
غزوى بدهشه:أخـــــــــــــذه لي؟عااادي ماعندك مانع؟
بس لا يمكن عيب
إنتصار وترمي الفوطه وتطالعها بعيون شراره :وبعدين معك على هالصبح أذلـــــــــــــفي
عني أحسن لك
غزوى وهي ترمي الكيس بحظنها وتطلع:ههه الحمدلله والشكر اللي يشوفك مايقول عروس
"وطلعت وسكرت الباب بقوه عشان تغيضها"
إنتصار بصراخ:غــــــــــــــــــ� �ـــــزوى
وجعععععععع
"وطالعت الكيسه وأخذت نفس وترددت تفتحه وفي الأخير جاءها فضول ودها تعرف شداخل هالكيسه وليش منتفخه كذا وبالفعل فتحت الكيسه بهدوء
فجـــــــــــــــــــــــ ـاءه إنفتح الباب
غزوى وتطلع رأسها وبإبتسامه ماكره:ياعينــــــــــــــ� �ـــــــــي
على الفضول هههه
إنتصار وهي ترمي الكيسه بوجهها لكن للأسف سكرت غزوى وهي تضحك وطاحت الكيسه في الأرض وتبعثرت وطلعت طرف كرت صغير مع صندوق كبير أحمر جت تبي تفتحه لكنها سرعان ماتذكرت كرهها له وبسرعه لمت الكيس ورمته في أقرب زباله من دون تفكير وراحت تستشور شعرها"

.


.

في بيت عميشان
نور بلهفه :هاه منو؟؟
عمشه وتجلس على السرير:يقول بيت العقل
نور وهي تهز رجوله وتفرك يديها:الا قولي بيت المجانين
أحنا فاضين له
عمشه وتحاول تخفي قلقها:أهدي نور والله يكتب فيه الخير
.......
قاطعها صراخ نور وهي تنقز ومسكره عيونها وترتجف بخوف:آهــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــه
ج ج...جر...جرذ...جرذي ياعمشه
تلتفت عمشه بخوف وتراقب بحذر بس ماتشوف شي:ويــــــــــــــــــــ� �ـــنه؟؟
نور وبدت تفتح عيونها بشويش وتهداء وتقعد تتلفت يمين ويساربخوف:وين راح؟؟أنا متأكده شفته
عمشه وتقترب منها وتحاول تهديها :خلاص راح ومصدقتك ياعمري أنتي أهدي بس
ولما يجي عميشان راح نخليه يتصرف
يفاجأهم عميشان بدخوله بإبتسامه:وش فيه عميشان؟؟
ركضت نور تحظنه وتبكي:وينك؟ ليش خليتنا نقلق عليك؟وين رحت؟
دفعها عميشان بقسوه وبعصبيه:أعتقد أني رجال طول بعرض ماني أصغرعيالك
طالعت نورعمشه بحزن وطلعت وهي تبكي
عمشه بغضب:هذا جزاها خايفه عليك؟!
عميشان جاء بيطلع :لاتتدخلين
بينا
عمشه وتمسكه:حالة نور تزداد سوء
عميشان ويلتفت وعاقدحواجبه:وش قصدك؟؟
عمشه:رجعت لها الحاله النفسيه
عميشان بإهتمام:وشلون؟؟
يعني مجنونه؟؟
عمشه :ماأدري بالضبط بس من شوي توهمت إنها تشوف جرذي مع إنك منظف الفله من يومين
وساد الصمت بينهما



.

"دخلت غرفتي وأنا أبكي وأتحلطم وش يظن نفسه هذا
ترا لولاي ماصار كذا بس طلع جاحد في الأخيرورميت نفسي وأنا أبكي على وسادتي حتى غفيت من غيرماأحس"



في بيت أبوعناد
ابوعناد بفرح:الف الف مبروك ياولدي عقبال اللي في بالي
عناد بإبتسامه:الحمدلله مابغيت أنقل هينا
ابوعناد بتوسل:مافكرت في الموضوع
عناد بحزن:خلاص
ابوعناد بفرح:يعني أخطبها لك
اليوم
عناد وهويأخذ الشنطه ويصعد لغرفته:اللي تشوفه يبه


في بيت عميشان على الغداء
عميشان وهو يأكل بهدوء:ترى ابوك وأخوك راح يجون لنا العصر وأبيكم أنتو الثنتين تجهزون اللازم
عمشه تطالع نور بدهشه:ليش؟
نور بفرح :شنو اللي ليش؟أكيد مشتاقين لي
عمشه :بس توك من يومين شايفه أبوك
وبعدين موغريبه يجون مع بعض؟؟
نور:لا ليش........
يقاطعها عميشان:أقول خلي عنك الهذره الزايده وكملي أكل

"حست نور بالأهانه وتركت الأكل وقامت بحزن وصعدت الدرج وهي تبكي"
عمشه بصوت شبه واطي :شفيك عليها إنت ناسي إنها مازالت تعاني من مرض نفسي خطير تبي تذبحها إنت؟؟
عميشان بتفكير:؟؟؟؟؟
عمشه وتأشر له بيدها:هييــــــــــــــــ� �ـــي ويــــــــــــــــــــن رحت ؟ قاعده أكلمك؟؟
عميشان بإنتباه:معاك معاك
عمشه :بيييين معاي!!
عميشان بتسأل:أفكر أودي نور لمستشفى المجانين -وش رايك؟؟
عمشه بصدمه وهي تحط يدها على فمها :!!!!!!!



في بيت ابوفارس
العصر
"الكل كان مرتبش في ذلك اليوم هذا رايح وهذا جاي
وهذا يجهز وهذا يتجهز وكانت الفوضى تعم المكان"

غزوى وهي تدخل غرفة إنتصار ومعاها التشريعه "فستان العروس"وتعلقه على المعلاق:وهذا فستـــــــــــــــــانك جاهز ياعروس
الكوفيره وهي تحط كريم بوجه إنتصار:يااااااااي شو حلو
إنتصار بلامبالاه:أقول أخلصي علينا بلا كثرة هرج
غزوى وهي تقترب منها:ياعيني على هالجمال لا لا ماأقدر الله يعينك يافواز الليله خخخخ
...
قاطعتها إنتصار وهي ترمي عليها كرتون المناديل:إنــقلعـــــــــ� �ــــــــــــييييييييي

سكرت غزوى الباب وهي تضحك على شكل أختها المعصبه:هههههههههه
فارس وهو يمر من عندها رايح لجناحه وقف لما شافها تضحك:خير غزوى أشوفك تضحكين
وش عندك؟ضحكينا معك
غزوى بمكر:بما إنك ملقوف ومتلهف على السبب وودك تضحك راح أقولك بس على شرط تجيب لي ٣ شيبس حجم كبير مع ٢ميرندا و١ سفن آب و٤ أولكر و٢ فلك فلاك و....
يقاطعها فارس :بس بس حشى ماتشبعين أكل وبعدين وشلون بتصيرين تأكلين في زواج أختك ؟
غزوى وهي تبي تمشي من عنده :قول إنك ماودك تجيب وخلاص على العموم أنت الخسران ماراح تعرف سبب ضحكي
فارس وزاد عنده الفضول وكان يبي يعرف أخبار نور من عندها بعد ماصدته إنتصار ورفضت تخبره وزاد صمته وحيرته:خـــــــــــــــــ� �اص أجيب لك أمري لله بس أكتبيهن بورقه أعرفك إنتي طلاباتك هالأيام مثل تقرير مصنع حشى مو بطن هذا
غزوى بحماس:صــــــــــــــــــ� �ـــــــــــج؟
أجل بالأول أوعدني وأحلف وقل عساني أموت إذا ماجبت لك
فارس بإنفعال:وش الخرابيط هذي ؟بزر قدامك أنا؟
غزوى عضت على شفايفها بندم وهي تقرب من رأسه وتبوسه:أنا أسفه بس شكلي تحمست زياده
تدري أنا كنت أضحك على شكل إنتصار تخيل معصبه في يوم زواجها ومن شوي عصبت على الكوفير.....
"وخبرته بكل شي وجلسوا يضحكون"


في بيت عميشان
في المجلس
نور وهي تصب قهوه وتمده
لأبوها ومن ثم أخوها
:ياحياكم الله والله هذي الساعه المباركه اللي شفناها فيكم
ابوعناد بإبتسامه:الله يحيك ويبقيك وتسلمين ياابنيتي
وأحنا جايين وطمعانين بقربك ياعميشان
"صـــــــــــــــــــــــ� �ــــــدمه كانت بالنسبه لنا وبنفس الوقت فرحت من أعماق قلبي"

.
.
.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-13, 05:15 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء السابع عشـــــــــــــــــــــــ ـــــــر

صدقيني..
ماهويت الدرب يوم طال..
وصدقيني..
معك أني أحب الدرب الطويل..
كم تمنيت الدقايق تصبح شهورطوال..
الزمان اللي جمعناماله بعيني مثيل..
أجتمعنابغلاصادق ماله بالدنيامثال..
كيف أبنسى ..؟!
كيف أبسلى لادنى وقت الرحيل ..؟!
في الوداع المرقلبي يحترق والهم جال..
أحلى حب ياهلي .. بغيابه همي ثقيل..
هذي أيامي معاه
بتبقى ذكرى بالخيال..
أتذكر ..
وأتذكر ..
صعب أنسى ..
مستحيل ..
كل جلسه ..
وكل ضحكه ..
وكل موقف ..
والجدال..
كل دمعه احتضنها اخشاها تسيل..
يـــاحياتي
أذكـــريني
لادنى الخافق ومال ..
" أذكـــري
قلب يعاهد على حبك مايميل"..
أذكـــريني ..
لو لقاك بالدنيا أصبح محال ..
أذكـــريني ..
لو لقيتي لي بديل
وأذكـــريني ..
لاانتهى عمري وجسمي بالرمال ..
وأختفى ذكري وباقي عندك خطي دليل..

في القصر
الليله" زواج آنتصار وفواز"
بعد صلاة المغرب
وأصوات الأغاني تتعالى وفي جو الأضواء الملونه وفي زحمة النساء وأولادهم
دخلت نور وكانت في غاية الجمال كانت لابسه فوشي حرير وعاري بعض الشي وحاطه شال على أكتافها الناعمه وحاطه مكياج ناعم ومسويه لشعرها كيرلي
ومعاها عمشه اللي لاتقل عنها جمال كانت لابسه أسود مندرج تحت الأبيض اللامع حرير وناثرها شعرها الحريري على أكتافها الناعمه العاريه ومسويه مكياج خفيف ناعم
وفور دخولهن انهبلن الحريم عليهن وقعدن يتكلمن فيهن
منهن تقول : المزيونات منهن؟

‏:أي والله وينهن عنا من زمان؟
:ماعرفتوهن هذي اللي لابسه فوشي نور بنت ابوعناد ال... صاحب أكبر شركه للتمور هينا واللي معها حماتها أخت زوجها
:لاتقولين هذي البدويه؟ ياسبحان اللي خلقها كامله والكامل الله
جلست نور على الطاوله:أووف بصراحه غطيتي علي شوفيهن يطالعونك
عمشه وهي تلتفت يمين ويسار:أيه بالحييل صدقتك مو كأنهن يطالعنك أنتي
خلي عنك المجاملات و.....
تقاطعها غزوى وهي تسلم عليهن:ياهلا والله بالمزيونات بصراحه صرتوا ملكات الحفله وياحسره علي غطيتوا علي هذا وأنا أخت العروس هههههههه
نور :بالعكس طالعه بتطيرين العقل بس لو تنحفين شوي
غزوى :هذا بلا ابوك يعقاب
الكل:هههههههه



في الفندق
في الجناح الساعه ١١ ليلا
دخل فواز ونزل عبايته واتجه للقبله وصلى ركعتين وبعد ماأنتهى حط يده على رأس إنتصار وقعد يدعي وفي نص دعاءه رمت إنتصار يده بإحتقار وهي تغلي غضب
طنش ورفع يده مره ثانيه وكمل لكن رمته مره ثانيه وهي تصرخ :وش قــــــــــــــــــــــــ ـاعد تسوي؟؟
لكن سرعان ماسكتت وتراجعت وراء بعد ماعطاها نظرات تسكتها وأقترب منها


في اليوم التالي
في بيت عميشان
نور :وش قلتي؟؟
عمشه بحزن:بس أنتي أكثر وحده عارفه أني أحب واحد
نور:أيييه صح؟طيب تعرفين أسمه؟
عمشه "وهي تتذكر الموقف
وتتذكر صوته وشكله
:أنا أسمي عناد وأنتي ماقلتي لي أسمك
وبتنهيده:آآآآه أسمه عنااااد
نور بدهشه في داخلها"عنــــــــــــاد"
:طيب هو وينه عنك ؟لو هو يحبك كان جاك وخطبك لكن أخوي شاريك
عمشه بدفاع:أكيد جاني بس مالاقاني وأكيد دور علي
....
تقاطعها نور وهي تجلس جنبها:ياحبيبتي الرجال ماينوثق فيهم
وأذا قالك كلام حلو ترى مو معناته يحبك يمكن يتسلى أو يدور الحنان اللي فاقده أو...
تقاطعهاعمشه:حتى عميشان؟؟
نور وهي تقوم وتبي تطلع :لاتحاولين تفتحين جروح مسكره أنا خلاص بديت أتأقلم


في الفندق
فتحت عيونها إنتصار وطالعت قدامها وعلى طول صرخت وهي مفزوعه وتقوم:أعععـــــــــــــــ� �ـــــــــععععع بسم الـــــــــــــاـــــــــ ـــه
فواز وهو يقوم ويمسك يدها :وش فيـــــــــــــــــــــــ ــك؟؟
إنتصار بخجل وبإرتباك:هــــــــاه؟؟ لا ، بس خفت لما
لما شفتك وو...
"وطالعت يدها وسحبتها من تحت يده بعصبيه "
"فواز انحرج وقام ودخل الحمام يتسبح"
إنتصار وهي تأخذ نفس عميق:يحسبني راح أحبه أذا صرت زوجته ماراح أحبه مهما صااار
حتى يمل مني ويطلقني
"دخلت لغرفة الملابس تختار لها لبس وبعدها جلست تنتظره يخلص"


في بيت عميشان
إنطلقت صــــــــــــــــــــــــ ـرخه
من فوق
ركض عميشان لناحية الصوت وهو يصعد الدرج:نــــــــــــــــــ� �ــــــور
عمشــــــــــــــــــــــ ـــه
نــــــــــــــــــــــــ ـور
نــــــــــــــــــــــــ ـور
عمشــــــــــــــــــــــ ـــه
وش فــــــــــــيـــــــــــ ــكم؟؟
"وصل للصوت اللي طالع من الجناح وفور وصوله صــــــــــــــــــــــــ ـدم بعمشه اللي تركض لناحية الصوت سألها وهويتنفس بصعوبه من الركض:و..شف ...ــه ...و...شص..ار..
عمشه بإرتجاف وخوف:مـــــاأدري يمكن سوت في نفسها شي
"فتح البـــــــــــاب وكانت صــــــــــــــــــــــــ ـدمه بنسبه لهم"
عميشااان وهو يشوفها مغمى عليها وركض بخوف ويحط يدينه تحت رأسها ويصرخ:نــــــــــــــــــ� �ــــــور
"وضمها وهو يصرخ بوجه عمشه :اتصلي بالدكتوور بســـــــــــــــــــــــ ــرعه


في الفندق
طلعت إنتصار بعدما تسبحت وجففت شعرها قدام المرايه وهي تطالعه بدهشه :خيـــــــــــــر فيني شي؟؟
فواز بداخله"وش هالجمال ؟؟كل دقيقه أحسك فيها تحلوين
أووف وش قاعد أقول أنا ؟؟
هي ماتحبني؟؟بس كيف أخليها تحبني؟؟أنا أهم ماعلي عزه نفسي كيف أعيش مع وحده ماتحبني مع أني حبيتها من أول لقاء لي معها"
إنتصار وهي تهز رأسها بأسف وطلعت للصاله وبعد دقايق إنتبه لعدم وجودها ولحــــــــــــــــــــــ ـــقها


في بيت عميشان
المغرب
عميشان بخوف:خير دكتور؟؟
الدكتور :ماتخفش أديت لها حقنه ومغذي دلؤتي وحتبئى كويسه إنشاءالله بس ابعدوا عنها أي حاقه تعصبها والأفضل إنها تتواصل مع دكتور نفساني
لأن الظاهر معها أعصاب
التزم عميشان بالصمت ووصل الدكتور للباب ورجع وجلس على طرف السرير وقعد يمسح على رأسها:أنا أسف لوتدرين وش كثر غلاتك بقلبي كان عذرتيني أنا ماسويت كل هذا ألا عشان أحص....
تقاطعه عمشه اللي متكيه على مقبض الباب وعاقده حواجبها:وش قصدك؟؟ليش أنت وش سويت؟؟
عميشان وهو يلتفت برعب وباإرتباك:ءاءا أنا أنا أنا
أقصد أنا كنت كنت أيـــــــه كنت أبوديها لمستشفى المجانين
ولحد الأن أفكر فيها وش رايك؟؟
عمشه بتشكيك:بس هذا؟؟
طيب وش فيك مرتبك كذا؟؟
عميشان بدون نفس:أوووهووه عليناااا صدقتي كان بها ماصدقتي طقي راسك في الجدار
"وطلع وتركها في قمة حيرها وأندهاشها"
"عمشه و تقترب منها وتمسح على شعرها وعدلت غطى الفراش وطفت الأنوار وطلعت"


في السياره
فواز بإبتسامه:وش فيك ساكته؟؟
إنتصار بنص عين:وش تبيني أقول؟؟
فواز وهو يطالع الطريق :أي شي !!!
إنتصار:.........
فوازبتردد:ممكن أسألك سؤال؟؟
إنتصار بفضول:وشو؟؟
فوازبنفس التردد:تتذكرين أول لقاء لنا؟؟في الصحراء
إنتصار بدهشه:في الصحراء؟؟
فواز :أيه وكانت معك صديقتك الروح ذيك وينها؟؟
إنتصار وعاقده حواجبها:أي روح وأي صحراء وش قاعد تخربط إنت؟؟
فواز بدهشه:حبيبتي ماأمداك تنسين صح صار لنا سنه وشهور قليله بس ماكنت مصدق عيني لما شفتك في الملكه كنت أحبك لما شفتك بالصحراء على الرغم من كلامك الجاف ومازلت أحبك إنتي ليش رافضتني؟؟ في حياتك أحد؟قولي لي صدقيني راح أتركك بالحسنه <<قالها بحزن
إنتصار بإستغراب:بصراحه ماني فاهمه شي وش قاعد تقول إنت؟؟
"خبرها فواز بكل شي برغم إندهاشه وفي داخله يجاريها يمكن ناسيه"

.

.
.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-13, 05:16 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثامــــــــــــــــــــ ــن عشر

في اليوم التالي
الظهر
صحت نور وهي تحس بعوار برأسها :آآآي ...آآآي
وين أنا؟؟
:أنتي في قلبي وروحي يابعد روحي إنتي

نور وهي تتلفت يمين ويسار
وفوق وتحت :
وينك؟؟
"وبصراخ تكمل :
ويـــــــــــــــــــــــ ـــنك؟؟
ركضت عمشه وهي تفتح الباب
على نور
وبخوف:خير نور شفيك؟؟
"وتقترب منها وتضمها
وتمسح على ظهرها :شفيك حبيبتي شصااااار؟؟؟؟
نور بفرح:سمعــــــــــــته ياعمشه
سمعته
هووو هينااا صــــــــح؟؟
صح؟؟
عمشه بدهشه:من هذا؟؟
نور وهي تبعد عنها وباإبتساامه
:ــــــــــــــــــــــــ� �ـ
أيقنت عمشه في نفسها أنها مريضه نفسيه وقامت بعد ماطالعتهاا نظره كلها شفقه وعطف وحزن عليها
وطلعت وسكرت الباب
وهي تقول :لا حول ولا قوة
الا بالله
:خيررر عمشه صاااير
شي؟؟
التفتت عمشه بفـــــــــــــــــــــــ ـــزع :عميشاان إنت متى جيت

عميشان :توني جاااي إلا شقصتك إنتي؟؟
خبرته عمشه باللي صااار


في بيت فواز
وقت الغداء
إنتصار وهي تلعب بالملعقه وسط الصحن وتفكر:تصدق لحد الآن عجزت أصدق
فواز باإبتساامه :إنسي إذا كان ماودك تتذكرين
إنتصار باإنفعال:فواز إنت شقاعد تخربط صدقني
ماأتذكر شي بس لازم أتذكر
أذا كان كلامك صدق
مو بس إنت اللي تقول حتى نور قالت لي قبل كذا
بس أنا لازم أسئل نور



في بيت عميشاان
عمشه :كيف أقنعتهااا ترووح؟؟
عميشان :بسيطه قلت لها أني أبروح في رحلة عمل وراح أوديك
أنتي وعمشه لبيت أهلك و...
تقاطعه عمشه باإنفعال:نععععععععم؟؟
راح توديني معها لمستشفى المجانين؟
عميشان وهو يطالع فوق
ويأشر بيده :أششششش
لا تخافين
وقت ماأنزلها رااااح نرجع للبيت
وبعدها نزورها في أي وقت

"راحت عمشه وهي متطمنه على الأخرتستعجل نور باالرغم حزنها على فقدانها "



في بيت فواز
نزلت إنتصار وبيدها عبايتها
:فواز أبي أروح لعند بنت عمي نور وأبيك توديني
فواز وهو يطالع إنتصار اللي كانت لابسه تنوره زيتي ضيقه من تحت على قصات ومطرزه على خفيف وبلوزه صفراء عليها رسومات عشوائيه خضراء نااااااعمه وباإبتسامه:أعتبر كلامك هذا أمر أو أستئذااان
إنتصاار بحده :فواااااز قوم ودني
وألا .....
يقاطعها فواز وفي داخله ماوده يزعلها وخاصه إنها تكرهه:خــــــــــــــــــ� �ـــلااااااااص
أمري لله مشيــــــــنا



في السيااااره
وصلوا للمستشفى الصحه النفسيه
التفتت نور بدهشه لعميشاان:شفيك وقفت؟؟
عميشان وهو يطلع الجوال من جيبه ويدق:.....وينهم؟؟....أيه....لا.... ..جاااييين...أكي د ؟؟؟....
لا .... خلاص
شكرا....
نور وتلتفت على عمشه :ياخبله
أخووك بيرمينااا هينا وأنتي
ساااكته
عمشه وتنزل راسها بحزن:.......
نور بصرامه وهي تطالعه:بس لا ماراااح أخليك ترميناا هينا
"وجت تبي تنزل بسرعه لكن
مسكهاا عميشان بقوه حتى حس إن أظافره إنغرست بجلدها وألتفت له وبصرااخ:ابعد عني
خــــــــــــــــــــــلن ي أروووح
أنا مو مجــــــــــــــــــــــن ونه حتى ترميني كذا
وفجاءه وبدون سابق إنذار
طــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــررررخ
لمست نور خدها وهي تحسس مكان الصفعه وبعيون دامعه
:تـــــــــــــــصفقني ؟؟؟

"ونزلت من على السياره
وكنت أبي أجري أرووح لأي مكان أتخبى فيه عن كل العالم
كنت أبي أروح أدور على نايف
محتاجته حييييل ومشتاقتله
وأبي أشكي له همي
لكن كل هذا زاااال
وقت ماشفت خمسه من الممرضات ثنتين أجانب والباقي عرب
مسكوني وأنا أصااارخ وأضرب برجولي في ألأرض :ماأبــــــــــــــــــــ� �ـي
أتركوني أتركوني
ياحقيــــــــــــــــــــ ــر
أكررررررهك
اكرررررهكم
"لكن مافي جدوى حسيت وقتها أن صوتي رااااح بكيت صرخت ضربتهم حاولت جاهده أني أهرب لكن كانوا موثقيني بقوه
والقهررررر إن عمشه وأخته كانو يتفرجون علي
عجزت أتحمل الموقف فاستسلمت للوضع بعد ماغبت عن أنظارهم
ودخلووني غرفه مليئه بالمختلات عقليا وجلسوني على سرير أبيض وعطوني إبره
وبعدها غبت عن الوعي



في بيت فواز
دخل فواز البيت وهو يدندن ونزل شماغه ومفاتيحه على الطاوله ورمى جسمه على الكنبه وأخذ الريموت وشغل التلفزيون
وقعد يدير القنوات
وفجــــــــــــــــــــــ اءه
طفى التلفزيون وبعدها إنطفى كل شي
قام فواز وهو يحاول يتفادى تصادم الأثاث
وفجاءه شاف إنتصار نازله من فوق ومعها شمعه
وباإبتسامه :شفيك حبيبي قاعد في الظلمه
فواز وهو يطالعها ويطالع الباب
ويبلع ريقه:مين؟؟
إنتصار وتقترب منه :أنا حبيبتك
زوجتك إنتصاااار
ماعرفتني؟؟
أكيد عارفني بس علشااان الظلمه ماتش......

يقاطعها رنين جواله
طالع فواز الشاشه
وإنصـــــــــــــــــــــ ـدم
وبعدهااا رفع رأسه يطالعهااااا

.

.
.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-13, 05:18 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجــــــــــزء الثامن عشر

في مستشفى الصحه النفسيه
نور وهي ضامه رجولها في وسط السرير
وحولها مجموعه من المرضى
اللي تمشط شعرالعروسه ثم تنتف شعرها
واللي تأكل قطن الوساده واللي تنقز فوق سريرها واللي تكلم الجدار واللي واللي
حالات مايعلمها ألا رب العالمين
وصلت الممرضه وهي تنادي على نور:
نووور،نووور لك زيااااره
نور وهي تطالعها وكأنها تطالع شي بعيــــــــــــــــــــــ ــــد
ثم نزلت رأسها وحطته على رجولها ودموعها ماوقفت:ــــــــــــــــــ� �ـــــــ
لما ماشافت أي رد منها سحبتها معها لمكتب الدكتوور
ومشت معاها نور وكأنها جثه
ماتحس باللي حواليهااا كانت مصدومه مقهووره مطعونه من الداااخل
دخلت على الدكتور وهي مازالت
منزله رأسها
الدكتور وهو قايم بيطلع :مثل ماقلت لك
ولك نص ساعه فقط وبعدها تنتهي الزياره
رفعت نور رأسها وبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــصدمه:
عميشـــــــــــــــــــــ ـــــاااااان
"ركضت لمه وهي تصرخ وتبكي وتضربه على صدره:ليــــــــــــــــــ� �ـــــــه
تتركني هينا
أنا وش سويت وش أخطيت فيه
أنا مو مجنوونه
مو مجـــــــــــــــــــــــ ـــنونه
"وبدت تنزل بشويش لحد ماوصلت رجوله وبعدها
أغـــــــــــــــــــــــ ـــمى
عليها
نزل عميشان لحدها وبخوف
وهو يضربها على خدها بخفه:نور حبيتي نور نور
"رفع رأسه للدكتور بعصبيه لكن الدكتور ماعطاه فرصه
وقال لممرضه: روحي جيبي مساعده طبيه بسررررعه


في بيت فواز
نزلت إنتصار وبإبتسامه وهي تقترب منه: ماخبرتك تحب الظلمه يازوجي العزيز؟؟
فواز وهو يلصق في الجدار:من أنتي؟؟
إنتصار وهي تحط يدها على ياقته وتجره قريب من وجهها:أنا زوجتك إنتصااار
أمداااك تنسى ماصااار لنا أيام متزوجين
فواز وهو يتعرق ويتنفس بصعوبه :ككك كذااابه أنتي
ماأنتي زوجتي
أأأأصصصلا هي توها داقه علي
إنتصار بضحكه :هههـــــــــــــــــــــ� �ــــه
طيب ياحبيبي إذا كنت أنا هناك
كيف صرت هينا
ههههههههه
"وراحت ووصلت للباب وهي تطالعه وتضحك وبعدها فتحت الباب وطلعت





وبعدها بعشر دقائق
انفتح الباب
ودخلت إنتصار وبدهشه تطالع البيت المظلم وبعدها طالعت في فواز اللي لاصق في الجدار
:فواز شفيك؟وليش ماترد على مكالماتي؟
"وهي ترمي عبايتها على الكنب
وتكمل:خليتني أضطر أجي مع تاااكسي
فواز مازال مصدووم :من أنتي؟
إنتصار بتريقه:شبحهااااا"وتكمل بجديه:
فوازا عن جد شفيك؟وش صابك؟
فواز :سئلتك من أنتي ؟
إنتصار وهي تصعد السلم وبعدم مبالاه له:أذا كانت تجيك حالات جنونيه مثل كذا
فأنصحك ترووح تتعالج أحسن
فواز ماتحمل الموقف وطـــــــــــــــــــــــ ـــاح
غشيااان على الأرض
:آآآه
ألتفتت إنتصار وبرعب نزلت وهي تركض لحد ماوصلت له
وحطت يدها تحت رأسها
وقعدت تضربه على خده بقوه
يمين ويساروبصرااخ:
فــــــــــــــــــــــــ ــواز
فــــــــــــــــــــــــ ــواز
أنا أسفه بس إنت قووووووووم


في مستشفى الصحه النفسيه
وبعد ساعتين
فتحت عيوني وطالعت يميني ويسار في غرفة صغيره خاليه من أي شي ماعدا السريراللي نايمه عليه ورفعت يدي ابي أضغط على رأسي كنت أحس بصداع فضيع تفأجأت بالمغذي كنت أسئل نفسي وش صار؟
ليش أنا هينا؟وش له المغذي؟
بس بعد لحظات تذكرت كل شي صارلي لحد أخرموقف صار بيني وبين عميشان صـــــــــــــــح
عميشااان وينـــــــــه كنت أتمنى أصحى وألقاه قدااامي
لكن للأسف رماااني ولاسئل عني بس لحـــــــــــــــــــــــ ـــظه
أجل ليش جاء لي أخرمره ؟؟؟كنت
أسئل نفسي مثل المجنونه
وفجــــــــــــــــــــــ ــــاءه
أظلمت الغرفه وبدى يطلع دخااان أحمر من تحت الأرض مع هزه أرضيه خفيفه وبدى يطلع جسد شخص من أسفله حتى تكامل حسيت وقتها بخوف ورعب وبعجز في لساني عجزت أصرخ حاولت بس مافي جدوى وبعد ماتكامل أنصــــــــــــــــــــــ ــــدمت
وفتحت عيوني للأخر من هول الصدمه طــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــلع
نــــــــــــــــــــــــ ــااااااايف
أقترب مني وهو عاقد حواجبه:هذا هو اللي فضلتيه علي في الأخيررماك هينا مع المجانين؟!!
نور بدهشه:........
نايف:ليش ساكته؟؟
نور:معقوله أنا في حلم؟؟معقوله أنت نايف؟؟
وهو يطيرلحد زاويه الجدارويجلس:للأسف حقيقه يانووور!!!"ويحط رجل على رجل ويكمل وهو عاقد حواجبه:
معقوله نسيتني ؟؟نسيتي حبيبك نايف؟؟
نور بحزن:كيف عرفت أني هينا؟؟
نايف بإنفعال:تجاوبين على سؤالي بسؤال؟
بالأول جاوبي على سؤالي كيف قدرتي تنسيني بهاالسهوله ؟كيف قدرتي تبيعيني لأجله؟؟
نور بعصبيه:مو أنا اللي نسيتك؟ ومو أنا اللي بعتك؟؟
أنـــــــــــــــــــــــ ـــت
اللي نسيتني إنت!!
إنت اللي بعتني لوإنك تمسكت فيني
لوإنك خطفتني
لوإنك مارجعتني لهم
لوإنك تجاهلت طلبي وعشنا مع بعض حياه سعيده
بس إنتــــــــــــــــــــــ ــــم
كذا يالرجاااااال دايما ترمون
كل شي على المراءه ولاتحسبون لها
ألف حساب
مــــــــــــــــــــــــ ــين إنتم
أصـــــــــــــلا؟؟
اقترب منها وقعد يمسح على شعرها يهديها وبحنيه:أنا أسف
حبيتي أنا أسف ماكنت أقصد أعصبك بـــس................
تقاطعه نور وهي ترمي يده بعصبيه وتصارخ بوجه:مالـــــــــــــــــ� �ــــــــك شغل فيني ابععععععد عني
أطلع برررررررري
دخلو الممرضات على صوتها وهم يحاولووون يهدونها
وهي تصارخ:طلعوه ماأبـــــــــــــــــــــ ـــــي
أشوووفه
ماأبي أشوووفه
"التفتن الممرضات يمين ويسار
وبعدها طالعن لبعض نظرات إستفهااام ودهشه
وايقنوا حينها إنها مجنوونه
لأنهم في الأول كانوا يحسبونها مريضه باأكتئااااب فقط
لكن بعداللي شافوه و
خاصه أنهم مايشوفونه كان بالنسبه لهم مختفي قررو أنهم يناقشون قضيتها مع الدكتور
بعد مايهدونها وأقتربوا منها ومسكوها يهدون فيها لكن هي صدتهم ورمت يدينهن بكل قسوه وهي تهز رأسها ورجولها بعصبيه
وتصارخ:ابععععععدوا عني
طلعوه قلت لكم طلــــــــــــــــــعوه
:اقول شكلها حاله مستعصيه خلونا نعطيها إبره ونطلع حالا للدكتور
:صادقه وخلونا بعد نربطها حول السرير علشان ماتزعجنا او تسوي في نفسها شي
وأخذوا يربطونها حول السرير
بكل قسوه
لــــــــــــــــــــــــ ــــــــــكن
نايف قعد لهن بالمرصاد
هن يربطن وهو يفك ونور لماشافت حركته معهن انفجرت ضحك بهيستيريااا وقعدن يتهاوشون كل وحده تتهم الثانيه إنها هي اللي ماتربط زين وفي الأخير ماتحملن وصلت لحد الضرب وعلى صرااخهن تدخلن العاملات يبون يفرقونهن لكن للأسف سحبوهن وضربوهن ضرب وكلما جن يبن يطلعن سحبوهن مره ثانيه وضرررب
ومااكتفى نايف في هذا
راح وقعد يلعب فيهن يضرب هذي وهذي تضرب الثانيه على بالها إنها هي اللي إضربتها
ونور ونايف ميتيــــــــــــــــن ضحك على أشكالهم دخل المراقب عليهم وبإنفعال:خـــــــــــــــ� �ير
خــــــــــــــــير
يالله الحقوني اشوف على المكتب تحت
الكل توقف وقعد يعدل شكله
ويطالعون بعض بنظرات كلها حقد وتهديد أما العاملات فحالتهن حاله كل وحده طاحت بجهه من إثر الضرب
وهو طالع المراقب رمى نايف على رأسه علبة ماء صحه
التفت المراقب لهن بعصبيه وهو يأخذ نفس عميق:........
"وبعدها طلع ولحقوه وهن في قمة العصبيه
وتــــــــــــــــركن نور"
طالع نايف بنور وغمز لها بحنيه
طالعت نور فيه بحزن وخجل ونزلت رأسها وهي تلعب بأصابعها:أنا
أ ..أ..أ...أنا أسفه نايف سامحني
"وبإنفعال رفعت رأسها وكملت:أنا واللــــــــــــــــه أحببببك
"شهقت وهي تحط يدها على فمها وتشتت نظراتها يمين ويسار ماتبي تحط عينها بعينه وبعدها غمضت عيونها و
كان ودها إن الأرض تبلعها ولا إنها قالت هالكلمه كيف نست في لحظه إنها متزوجه كيف قدرت تخونه حتى ولو بكلمه
اقترب منها نايف وهو مبتسم
وحط يده على يدها بحنيه
لــــــــــــــــكنها
سحبت يدها من تحت يده بكل قسوه
صــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــد مه


في بيت فواز
صحى وهو يئن من الألم رفع يده وقعد يضغط على رأسه
وبصوت عالي قعد ينادي وهو ينزل من على السرير:إنتـــــــــــــــ� �صار
آآآآآآخ
إنتصــــــــــــــــاااار
آآآآآآي
وفجــــــــــــــــــــــ ــــــــاءه
أضواء الغرفه قعدت تشتغل ثم تطفي ثم تشتغل ثم تطفي بلا توقف
وانفتحت الدريشه بقوه ويطلع منها هواء قووي يحرك الستاير يمين ويساار
مع هزه أرضيه خفيفه مرعبه
وكأن الغرفه تدووووور
وطلع دخااان أحمرر طلع منه بنت لها رأسين كل وحده أحلى من الثانيه
والشعرطويل أزرق حرير واصل لحد الأرض والجسم طويل واصل لسقف الغرفه ورشيقه
وأسفل جسمها مختفي بالدخاااان
ولابسه فستااان عاري الصدر واليدين سمااوي اللوون
أقتربت من فواز اللي لصق في الجدااار بخوف وبإبتسامتين وبصوت واحد كله صدى:لاتخاااف لاتخااااف
فواز وهو يحاول يتماااسك
ومايرتجف :أأأأأنتي م..مم..مين؟
طــــــــــــــــارت لحد عنده وهي تحط يدينها الطوال
على أكتافه وتكلمت وهي تطالع الرأس الأخر:أنا "روحيه"
وجايه علش....
قاطعتها دخول إنتصار وهي تفتح الباب بدهشه وتشوف فواز اللي لاصق في الجدار :فواز شفيك؟؟وليش واقف كذا؟؟
فواز وهو يطالع "روحيه" ويطاالع إنتصار ومازاال يرتجف:مم ....ما....ما تتتشش
حطت روحيه يدها الطويله على فمه بحنيه :اهداء ولاتخاف
هي ماتشوفني اللحين
وأذا قلت لها يمكن في لحظه تعتبرك مجنون وتخسرها للأبد
على العموم راااح نتقابل ثانيه
ونتكلم
"وبدت تختفـــــــــــــــــــــ ـــــي بالدخان وهدت الهواء وثبتت الأضواء"
إنتظرت إنتصار منه جواب ولما شافت إنه طوول وهو ساكت
هزت رأسها بأسف وهي تسكر الستاير ورجعت تطلع:ترى الغداء جاهز إذا تبي،،وأيــــــه
ترى العصر أبروح أزور بنت عمي في المستشفى مع فارس وزوجته وأحتمال أرجع
معاااهم
ركض فواز لها و ضمها بقوه
وهو يرتجف ومن دون وعي:لاتتركينـــــــــــــ� �ــــــــــــي
إنتصار بخوف وعاقده حواجبها:فواز شفيك بسم الله علييك؟؟
انتبه فواز لنفسه وابتعد بسرعه ودفها بعصبيه وهو يطلع وينزل من على السلم ويقول في داخله:إلا إنتي ماراح أتحمل
نظرات الشفقه منك
إلا إنـــــــــــــــــــــــ ـــتي
ماراااح أتحمل
ماراااح أتحمـــــــــــــــــــــ ـــــل

لحقته إنتصار وهي تناديه بفضول ودهشه :فـــــــــــــــــــــــ� �ــواز
فــــــــــــــــــــــــ ــواز
"لكنه طنشها وطلــــــــــــــــــــــ ــــع
قعدت إنتصار على أخر السلم
وبتفكير: ياربي وش فيه هذا؟أحسن من حبي له بعد بالطقــــــــــــــــــــ ــــــاق
عساه ماااايرد بعد
"وقامت وعدلت جلابيتها وراحت تتغـــــــــــداء"

ركب فواز السياااره وهو يلهث وحط رأسه على الدريكسون


في مستشفى الصحه النفسيه
ناايف وهو عاقد حواجبه:وش معنى حركتك هذي؟؟
نور وهي منزله رأسه وبحزن:أنا أسفه بس لازم تلزم حدودك
إنت عااارف أني مازلت زوجته
"ورفعت رأسها وهي تكمل:
ليــــــــــش جيت؟؟
وكيف عرفت أني هينا؟؟
نايف بتريقه:هه تبني أعلق على كلامك أو أجاوب على أسئلتك؟؟
نور :بلاهاااا هالتريقه!! والأحسن إنك تجااااوب
نايف وهي يطير فوق ويضم يديه لصدره ويحط وحده فوق الثانيه:وإنتي أصلا غبتي عن باالي
في كل لحظه وفي كل دقيقه
كنت معاااك
وأعرف كل تفاصيل حياااتك
و....
تقاطعه نور بدهشه:لحظه شلون كنت معاااي؟؟


في قسم آخر قسم الرجال
فواز :وهذي كل القصه ياطلال
وماني عارف شلوون أو كيف أتعااامل معها أومع نفسي
أخاف أكون أنا المريض

طلال بتفكير :صرااحه قصتك ولا في الخياااال
بس بحكم أني دكتوور أحب أقولك ياصديقي العزيز إنك صاااحي ميه بالميه
وأذا حاب تتأكد رااح أكتب لك موعد عند زميلي الدكتور عبدالعزيز.....
يقاطعه فواز بفرحه:متأكد أني
صاااحي وأني ماأتوهم
"وبحزن كمل: لحظه أجل شقصدك؟؟
طلال وهو يقوم من على مكتبه ويجلس قباله :أحتمااال أن زوجتك هي المريضه
فواز بعصبيه:أنت شقااااعد تقوول؟؟
مســـــــــــــــــــــــ ـــتحيل
طلال وهو يحط يده على يد فواز يهديه: أهداء وأسمعنـــــــــــي زين أحتمال
معاها انفصاام في الشخصيه
وهذي حاله تصير مع أغلب الناس
ويصاااب الشخص فيه أذا كان يائس من حياااته
وبعدين أنا قلت أحتمااال
أحتمااال وأنشاءالله مايكون فيها
فواز وينزل رأسه ويحط يديه فوقه :
وشلووون طيب نعرررف؟؟
طلال :تفحص وبكذا نعرف
فواز وهو يرفع رأسه :تتوقع سهله ؟؟
أكيد ماااراااح تواافق
طلال باإبتسامه:ميه بالميه سهله
أنت مايصعب عليك حاجه
ياأخي وين خططك
هاتها بحيله من حيلك
لحظة صمت............



في قسم النساء
في مكتب الدكتوور
الدكتور بعصبيه:ولو مايحق لكم تربطوون مريضه
وبعدين بأي وجه أقابل زوجها لما يشوفها مثل المجنونه
مربووطه هـــــــــــــاه؟؟
:بس يادكتور أحنا بأم عيونا شفناها تأشر للاشي وتقول عنه أشياء وتصرخ عليه وعلينا
ول......
يقاطعها الدكتور وهو يطق الطاوله بيده بقوه:
بــــــــــــــــــــــــ ــس
كم مره أسمعهااااا أنا؟؟
مليت من هاالعذر
عذرا أقبح من ذنب
"ورفع يده وهو يأشر على الباب
ويكمل:أطلعـــــــــــــــ� �ــــــــــوا برى ومخصوم عليكم ثلاثة آيااام



في الغرفه
يطير نايف ويجلس بقربها:أنا كنت مجوهراتك اللي تلبسينها
وكنت أشوفك شكثر إنتي سعيده مع الحبيب اللي رمااك
هينا ولاحسب أي حساب لك
أنا كنت....
تقاطعه نور وهي عاقده حواجبها:إنت كنت الجرذي اللي بسببه دخلووني هينااا
نايف وهو يطير فوق :راااح أجاوب على سؤالك بعدين
والحين مظطر أرووح
أنا أسف حبي
نور وهي تصارخ باإنفعال:لحــــــــــــــ� �ــــظه
وين رااايح؟؟



في اليوم التااالي
الساعه ١٠صباحا
في بيت فواز
فواز بتردد:كيف ...كيف...كيف حال....
تقاطعه إنتصار وهي تنزل الريموت على الطاوله :فواز شفيك؟؟
فواز وهو يأخذ نفس عميق :لا أصلا كنت أنا أبي أعرف أخبااار
بنت عمك ..... "وبتردد كمل:ال...مجنوونه
إنتصار باإنفعال:لو سمحـــــــــــــــــــت
لاتقول عنهااا مجنوونه!!!
فواز ويحاول يهديها: خلاص خلاص أنا أسف "ويحط يده على فمه ويكمل :هممممم
إنتصار بحزن وهي تتذكر نور لما شافتها:
"دخلت عليها مع مراام وكانت شبه حيه كان الحزن يغطي وجهها والدموع ماوقفت من عيونهاا
وقتها سئلتها : ليش كل هاالدمووع؟؟"وبضحكه:ولا كل هذا شوق لي!!
نور بشبه إبتسامه وهي تمسح دموعها:هه واثــــــــــقه
حيل
إنتصار وهي تجلس وبجديه:نور حبيبتي فضفضي لي
"بدت نور تخبرني بكل شي وأحيانا تنفعل أذا جابت طاري عميشان وأحيانا تبكي وأحيانا تبتسم كأنها تشتاااق له كأنها تعشقه مو تحبه وبس "
فواز وهو يطالع إنتصار وتطالعه
بصمـــــــــــــــــــت
فواز بذكاء :أنا عندي فكره
تساعدك أقصد تساعد بنت عمك
إنتصار ورافعه حاجب :اللي هي؟؟
فواز :تروحين للدكتوره منيره وتسئلينهااا وطبعا الدكتوره هذي مشهوره بعلاجهااا لأنواع الأمراض النفسيه وتعرف الشخص هل هو مريض أو لاء من جلسه وحده بس
إنتصار وعاقده حواجبها:وكيف عرفـــــــت؟؟
فواز :أبد تطلع زميلة صديقي بالعمل وأصلا هي مشهووره
تطلع أخبارها في الجرااايد
إنتصار بتفكير:........
فواز بقلة صبر:هاااااه شقلتي؟؟
إنتصااار :لـــاـــ ء
فواز بصـــــــــــــــــــدمه وكأنه طاح على وجهه:ليـــــــــش؟؟
إنتصار قامت بعدم مبالاه ودخلت المطبخ :بس كذااااااا
فواز وهو يحط يدينه على وجهه ويضغط على عيونه بقوه وفي داخله :شأسوي فيهاااا هذي
يارررب ســـــــــــــــــــاعدني عليهااااا

.

.
.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مرهفة, مكتملة, الاحساس, الجار, غريب, فراقك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:46 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.