شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   أنا غريب الدار من عقب فراقك / للكاتبة مرهفة الاحساس ، مكتملة (https://www.rewity.com/forum/t289669.html)

لامارا 13-09-13 02:47 PM

أنا غريب الدار من عقب فراقك / للكاتبة مرهفة الاحساس ، مكتملة
 


https://upload.rewity.com/upfiles/RZx88645.png

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
أنا غريب الدار من عقب فراقك
للكاتبة / مرهفة الاحساس

https://www7.0zz0.com/2013/09/13/10/526218457.jpg

كلمة الكاتبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية أحب أقولكم إن هذه الروايه تحتوي على أحداااث مشوووقه وبنفس الوقت مرررعبه تابعووونا وراح تكتشفون ذلك

الروايه : انا غريب الدار من عقب فرقاك

للكاتبة : مرهفة الاحساس

قراءة ممتعة لكم

لامارا 13-09-13 02:49 PM



<عند الغروب ومنظرالجو صافي ¤..سحرالطبيعه حدني ألزم الصمت..
أسكت° وأحاول طمس° ماكان خافي °..أخشى
دموعي°° تنسكب لوتكلمت ..الشمس ¤غابت وأصبح النور طافي .°.وغاب القمراللي له الروح "سلمت"
***

في بيت من بين البيوت هناك أمراءه من بين النساء في حياتها السابقه تجرعت الالام والظلم دعونا ندخل ذلك المنزل لنرى ماذا هناك ...وماحكايتهااا يااترى
.
.
.
.
.
.
.
الجزء الأول
:ههههههه خطأ الحل الأبره
:اسمعي هذا أجل عمه نور وأتحداك تحلينه
ماهوالشي الذي يصعدبسرعه أكثرمن هبوطه؟
نور بتفكير:أمممم القلب!

:خطأ شفتي ماتقدرين على حله أقول أستسلمي بس هههاي

نور:لحظه ياديمه لحظه على الأقل عطيني فرصه أفكر

:أعلمها دويم؟

ديمه وهي تتوسل لأمها:لأ يمه تكفين خليني أفوز عليها لو مره

نور بضحكه :خليها ياإيمان أحنا متحدين

أيمان وهي تضحك وتناظرالساعه :أوف الساعه عشره وأنتي يادويم مانمتي

ديمه:وخير ياطير ؟عادي

أيمان وهي عاقده حواجبها:عادي في عينك أنتي الحين ناسيه أنك أخرسنه في المتوسط
تبين تعيدين السنه أنتي وخشتك؟

ديمه:عمتي فهميها أني كبرت

إيمان بغضب أتجهت لها تبي تضربها لكن ديمه تخبت وراء عمتها وصدتها نور بضحكه:خلاص ياأم خالد خليها هاالمره وأوعدك ماتكررها

ديمه وهي تطالع عمتها بتعجب:هذا اللي قدرتي عليه عمتي؟

إيمان وهي تتراجع وراء وبغضب :شين وقوة عين
أحمدي ربك لولاها ضربتك

ديمه وهي تبوس عمتها وتضمها :الله لايحرمني منك ياأغلى الحبايب

أم خالد:راح أطلع أشوف خالد أخاف أنه زعج أبوه! ياالله تصبحون على خير

ديمه :لحظه يمه "وهي تقرب منها وتبوسها على جبينها:تصبحين على خير ياالغاليه

أم خالد وهي تبوسها على الخد :وأنتي من أهله "وتطالع نور:مدري من طالعه عليه عيااااره
تذكرني بشخص عزيز علينا
صح؟

نور بعيون دامعه وتحاول أنها تتماسك:أصلا أنا نسيت علشان أتذكر ؟
وهي
تصعد أم خالد:الله يرحمه وجلست ديمه بقرب عمتها :عمتي من هذا الشخص وشنو قصته؟

نور بحنيه:بعدين أقولك الحين وراك مدرسه

ديمه :عمتي أذا ماقلتي لي راح أفكرفيه وتتدهور دراستي وينقطع رزقي وأطيح بجبودكم و....

نور وهي تقاطعها :بس بس حشى ماصارت
....."وهي تأخذ نفس عميق.....
أجل أسمعي قصتي و...

ديمه وهي تقاطعها بحماس:لحظه عمتي شدخل قصتك بقصة هاالشخص؟

نور وهي تتذكروبدا لها كل شي كأنه شريط يمر من قدامها :هاالشخص كان له دور بحياتي كان يشبهك أو بالأصح أنتي تشبهينه كنت أعيش في قصر كبير له خدم وسواقين وكان عمري حينها ١٨ سنه كنت أعيش مع أبوي ومرته وكانت أمي عايشه ولا هي عايشه دخلها أبوي مستشفى المجانين من يوم كنا صغار أنا وأبوك عناد وقتها ماكنا نعرف السبب أبتعد عناد بسب مرة أبوي أقترحت عليه أنه يدخل مدرسه داخليه وأنفردت بي كانت بس تراقبني من ألعب مع عيال عمي إنتصاروفارس وغزوه كانت تضربني بعد مايروحون مرت السنين وكبرنا واللي كانت ماتعرفه أني حبيت ولدعمي فارس وهو يحبني وعشت مراهقتي وفي يوم كنت في غرفتي أكلم إنتصارعلى التلفون اللي هي تؤام روحي مانخبي على بعضنا شي :أوف ولييش؟
إنتصار:أزين باطه جبدي الود ودي أقطعها

ضحكت وفجاءه دخلت علي مثل الثور الهايج ومعاها صور رمتهن بوجهي طالعتها بعدين كملت مكالمتي :حبتبتي معليش نكمل بعدي...

قاطعتني وهي تصارخ وأخذت سلك التلفون ولفته حول رقبتي وهي تحاول تذبحني أيقنت حينها أني خلاص راح أموت وماأن رفعت أصبعي أبستشهد سمعنا صوت أبوي أسرعت وفكت السلك وربطته حول رقبتها ورمت نفسها وأخذت تتنفس بقوه
حينها طارعقلي ماكنت أعرف شاأسوي أتجهت للباب أبي أطلع لكن فجاءه أصدمت بأبوي :خير نورشفيك تركضين؟
"وأتجه نظراته لزوجته وأخذ يركض :خير حبي شفيك ومن اللي سوا فيك كذا؟
"التفت لي بغضب :
نـــــــــــــــــــــور؟
أنتي متى إتوبين متى تتعلمين الأدب معها أنتي ناسيه أنها حامل

حاولت أني أدافع عن نفسي بس كان مسكرأذونه من ناحيتي وفاتحها لها هي وبس
بعدها سمعت قرار قطع قلبي
لعدة قطع
كان أبوي يشرب الشاي ويقلب الجريده :أقول ياأم صالح وش رايك نطلع للبر ومنها نشوف ولد عمتي عميشان وأخته ومنها تتعرفين عليها

أم صالج بتفكير وباإبتسامه ماكره:وليش ماتخليها قرابه

أبوعناد وهو ينزل الجريده وبتعجب:كيف يعني؟

أم صالح وهي تقرب له وتضربه على خفيف:أهـــا سألتني كيف!!
اسمع !!
من فتره وأنا أحس بنتك ماهي طبيعيه وأنا مثل أمها أخاف عليها
وتعرف هاالقصص هاالمراهقات فشرايك نزوجها من عميشان ونفتك أقصد نستر عليها و...

أبوعناد وهو يفز بغضب :أنتي شقاعده تقولين هذي بنتي لايمكن أزوجها لأين كان

أم صالح بحنيه:الله يهداك بس أولا تحافظ على بنتك وتسترعليها لأني سمعت وشفت أنها على علاقه مع ولد أخوك الله يرحمه

أبوعناد وهوعاقد حواجبه:من؟فارس؟ مستحيل هذا رجال عاقل ماأصدق؟

أم صالح :مو ياما تحت السواهي دواهي وأذا أنت ماأنت مصدقني راح أجيب لك الصورمن بنت أختي مرام

أبوعناد بغضب:ومرام هاذي من وين لها هاالصور؟

أم صالح بتلعثم :هاه أم أي صح تعرف سوالف صديقات ويحبون التباهي بين بعضهم حتى مرام تغطي عليها وحتى شفت هاالصور بالصدفه هه!!

ماتحملت وقتها وطلعت بوجه وأنا أبكي واتوسل له بأن كل السالفه كذب لكنه صدمني بسؤاله حينها:أنتي تحبينه؟
طالعته بعدين نزلت رأسي للأرض تقدرين تقولين خوف خجل رهبه لحظة تفكير أو أني أرفض أني أعطيه إجابه لكن سرعان مافهمها غلط فرفسني ونزل العقال وأخذ يضربني وهو يصارخ ويسأل:طيب هو يحبك ولا لأ؟
سكت صار عندي عادي أني أنضرب بس كان في صوت في داخلي يبي يصارخ يعارض هاالظلم بعد ماأنتهى أخذ مفتاح السياره وطلع
طالعتني زوجته بكل جبروت:أحسن علشان تعرفين مره ثانيه تشكيني عند الناس

قمت وانا أترنح من الألم وصعدت غرفتي ملاذي الوحيد طالعت جسمي المبقع كله كدمات الوحيد اللي كان سليم وجهي لأني كنت أغطيه بذراعي
بعدها رميت نفسي على السرير وأخذت دموعي تنزل
فجاءه رن التلفون
رررن رررن
مديت إيدي ورفعت السماعه :ألو؟
:نور سامحيني بس والله غصب عني أنتي تعرفين غلاتك عندي
شكثرها بس ....

نور وهي موفاهمه شي:فـــــــــــــــــــــ� �رس شقاعد تقول إنت؟

فارس بتعجب:أفهم منك أنك ماتدرين أن عمي جانا قبل شوي

نور:جاكم؟

فارس بحزن:وطلب مني أتزوجك بس أمي حلفت علي قدامه أني ماأتزوج ألا بنت عمتها مرااااام

نور:مرااام؟

فارس ومازال يكمل:بس عمي الله يهديه هزأني وشتم الوالده وتعقدت المسأله بين عمي وأمي وصرت بين نارين بين عهد حبي وبر أمي

نور وهي تبكي بصمت :وأنت راح تتركني؟

فارس بعيون دامعه:أفهميني الله يخليك ماأقدر على عصيان أمي

نور:يعني تبي تفهمني أنك ماتقدر تقنعها؟

فارس :أنسي يانور اللي بينا أعتبريه مرحلة طفوله لاأكثر

ماتحملت
سكرت السماعه بدون ماأقوله حتى مع السلامه كنت مشوشه أخذت مفكرتي وقعدت أكتب وأفرغ ضيقتي فيه وعجزت دموعي توقف وفتحت الصفحه وكتبت في أول السطر

أشياء كثيره ماتخليني أنساك!!
أعيشها وأطرد بقايا سرابك..
لك ذكريات باقيه لو "فقدناك"
صوتك وضحكاتك وكلمة هلابك..
حتى الزمان اللي شهد يوم لقياك ..الحين يبكي من سبايب غيابك..!!


فجاءه سمعت صوت أبوي :نـــــــــــــــــــــور
نـــــــــــــــــــــور

تركت الدفتروأنا أحاول أسكره :جـــــــــــــــــــــاي� � جـــــــــــــــــــــايه

ركضت لعنده وأنا أرتجف خوف :نعم يبه

أبوعناد:أسمعي من الحين تجهزي لأن ملكتك الأسبوع الجاي
"ودخل وتركني حتى من دون مايقول لي من هو زوج المستقبل وحتى من دون يشاورني هل أنا أبيه أولأ"

.


.


.

.
في بيت أبوفارس
إنتصاربعصبيه:وليييش؟أنت عارف أنها تحبك لدرجة الجنون
ليش تسوي كذا

فارس بقلبه "دنيا غريبه
والبشرمثلها أغراب ..
لوهي صفت لك
ماصفوا لك بشرها..
تعطيك من لذتها
كل ماطاب..
تغريك
ثم تغرقك في
بحرهـــــــــــــــــــــ ا..!!"

إنتصاروهي تأشرله:ياهـــــــــــــــ� �ـــــوووه وين رحت

فارس باإنتباه:معـــــاك !!

قطع عليهم رنين التلفون
إنتصار وهي ترفع السماعه وبفرح:هــــــــــــــــــ� �ــلا والله بالدلوعه

نور وهي تبكي :هلا إنتصار أنا إنتهيت أنا باأموت

إنتصار وهي تطالع فارس:وشفيك نور؟

حينها فز قلب فارس ووده يعرف السالفه بس تذكر كلام عمه وعده لأمه وقام بحزن وهو يحاول يلملم أشلاءه وطلع
وهويحس أن قلبه فارق جسمه

نوروهي تحاول توقف دموعها:أبوي ياإنتصار زوجني من غير مايشاورني من غيرمايقول لي من هو على الأقل

إنتصاروهي تشوف حالة أخوها وبنت عمها:أهدي إنتي وحاولي من جديد
نور:مافي أمل قالي الأسبوع الجاي ملكتك تصدقين تصدقين ملكتي الأسبوع الجاي وعلى عريس مجهول الهويه "ثم أجهشت بالبكاء وهي تكمل:ماعبرني حتى وأنتي الوحيده اللي عارفه أني أحب فارس لكن أخوك خانني وتركني يسمي الحب اللي بينا حب طفوله لا أكثر أنا أكـــــرهه أكرهه

إنتصاربحزن:لاتقولين كذا هو تراه يحبك بس عمي الله يهداه هو السبب هو اللي قاله لو تموت ماراح أزوجك بنتي من دون حتى سبب

نور وهي تمسح دموعها وبتعجب:لحظه لحظه أبوي قال كذا؟

إنتصاربتعجب:أيه حتى قاله قدامنا كلنا ليش عمي ماقالك؟

نور وهي مومستوعبه:أقول إنتصار فارس عندك؟

إنتصاربحزن:لأ طلع من شوي من لمى درى أنك أنتي اللي على التلفون وحالته تقطع القلب

نورباإستعجال:اجل مع السلامه
"وتسكر"

إنتصاروهي تسمع طووط طوط:لحظ......."وهي تطالع السماعه شفيها هاذي أنهبلت"


.


.

.

.
المغرب في بيت أبوعناد
نور:أوف أكلمه ولا لأ بس من العصروأنا أدق ومايرد ياربي صرت مثل الخبله أكلم نقسي
أحسن لي أرد أتصل مره ثانيه
"وهي ترفع السماعه وتتصل:طــــــــــــــــــ� �ــووط
طـــــــــــــــــــــووط
طـــــــــــــــــــــووط
طـــــــــــــــــــــووط
طوط طوط طوط
سكرت السماعه :ماتبي ترد علي ودي أعرف شسويت علشان تتجاهلني بهاالطريقه

"حينهاخطرت على بالي فكره وصممت أني أنفذها ونزلت"

.


.

.

.

.
في الصاله
أم صالح وهي تكلم على الجوال :والله أنك داهيه

؟:أفى عليك ياخالتي ترى حنا برسم الخدمه أي شي تبينه تراني موجوده لايردك ألا لسانك

أم صالح باإبتسامه:تسلمين يامرام بس ودي أعرف كيف دمجتي الصور كأنها حقيقه حتى أبوعناد مالاحظ أنها مزيفه ههههههه

مرام بمكر:أبد رحت لبيت فارس وأخذت الصوره من درج إنتصاروهي ماتدري وصورة نور أنتي اللي عطيتينياها وشوية حركات في الكمبيوتر وصار اللي صار ههههه


"نزلت نور وهي تركض:خالتي خالتي ممكن شوي جوالك؟!

أم صالح بتلعثم : أكلمك بعدين مع السلامه "وتعطيها وتصعد

نور باإندهاش :غريبه عطتنياه حتى من غير ماتسألني مو من عادتها "وهي تطق على جبهتها وتكمل :اوف ماعلي منها الحمدلله أنها عدت على خير خليني أتصل بس
"وهي تتصل:
طـــــــــــوط
طـــــــــــوط
طـــــــــــ "رفع السماعه وكان صوته تعبان:نعم؟

نور وهي تبكي بصمت:!!!!!؟

:لاحول ولاقوه أخلص تراي ماني فاضي

نور:لهدرجه مشغول ياحضرة الضابط فارس؟!

فارس بقلبه "هلا والله وغلا": نـــــــــــور؟

نور:أيه نور ،نور اللي تركتها علشان كلام تافه قاله أبوي ،نور اللي حبتك بجنون ،نور اللي وقفت بوجه أبوها علش....

قاطعها وهو يحاول ينهي المكالمه:أرجوك نور أفهميها أنا ماأحبك أنا أعتبرك مثل أختي ...

قاطعته بعصبيه:لا تحاول تبررلي ضعفك أنا عرفت كل شي انتصار قالتلي عن اللي صار
أنت تحاول تخفي حبك علشان ...

فارس:أهدي يانور وأفهمي
أنا ماأحـــــــــــبك أنا أحب مرام أرتحتي وزواجي قريب إنشاءالله

أنصعقت نور وشهقت ورمت الجوال على الكرسي وصعدت
تبكي

فارس :نور نور نور ألو نور
"سكر السماعه وهو يتأفف"

أم صالح كانت واقفه وسمعت كل شي وأبتسمت بمكر وهي تخطط وتدبر لنور مكيده

.

.
.

.

.
دخلت نور وهي تسكر الباب وتبكي بصوت عالي بعدين طالعت دفترها وفتحته وجلست تكتب:


عفيه على قلبك وعفيه عليك أنت..
تبي الصراحه زين سويت فيني..
مشكلتي إني على حبك أدمنت..
وبكل بساطه قلتها ماتبيني .. عفيه على قلبك وشكرا ولاهنت..
تبي الحقيقه
بيدي أعميت عيني.!

بعدها بدأ أذان العشاء يتعالى
الله أكبر
الـــــــــــــله أكــــــبر
"حينها رددت مع الأذان حتى أنتهى وبعدها رفعت يداي أدعي ربي بالرحمه والغفران وبهداية أبوي وباأنه يكتب لي الخيرفي حياتي وأن يمدني بالقوه لنسيان فارس الذي نساني وبدأ بتأسيس حياه جديده"


بعدها قمت وتوضيت وفرشت سجادتي ملاذي الوحيده وبديت بالصلاه وأثناء صلاتي دخل أبوي بصراخ وشتايم ولماشافني أصلي جلس على الكرسي وهو ينتظرويتحرقص
:أسرعي خلصي علينا ماصارت صلاه تهجد ذي أففف وألا شفتيني وتبين تبيني لي أنك تخافين الله وتحافظين على أوامره

جاوبته بعد ماأنتهيت من صلاتي بهدوء مصطنع مع أني كنت أرتجف خوف:سم يبه؟

جاني ثايروغرس أظافره في ذراعي وهويقومني من السجاده وبصوت عالي:بكره زواجك عقاب للي سويتيه المغرب جهزي أغراضج فاهمه

"وطلع تركني لصدمتي للنيران اللي تشتعل داخلي كنت أبي أعرف ليش يكرهني لهدرجه كنت أبي على الأقل يزوجني مثل أي أب يزوج بنته وهو فرحان لكن في ثواني حطم جميع أحلامي مثل الزجاج أذا تحطم وأصبج صعب يتكون من جديد""بعدها رميت نفسي على السريرودفنت وجهي في الوساده وأنا أبكي بمراره
حينها كانت تخطرعلى بالي أفكار وساوس شيطانيه
وسرعان مانفضت راسي وعدلت جلستي ومديت يدي على مصحفي وفتحت على سوره وجلست أقراء وأقراء وأنا أبكي بصمت وغفت عيني فجاءه
.

.
.
.

.

.

.
.
.
فجاءه صحيت وأنا في مكان مظلم حسيت أني كأني مقيده بشي يشابه القماش
حاولت أحرر نفسي وبالفعل فككت نفسي لكن بصعوبه كبيره فجلست أتحسس الذي أمامي فإذا هو كأنه حجر جلست أنبش فيه حتى أخرج
وبعد مده طويله خرجت فأذ أنا في مكان صحراء قاحله ليس فيها سوى الأحجار خرجت من ذلك المكان الموحش وأنا ألفلف جسدي العاري وأمشي وأمشي حتى وصلت الى الطريق العام بعد معاناه طويله
وأخذت أشر للسيارات وأنا في قمة الحرج والقهر من شكلي العاري وأني من غير غطاء
راس لكن كان همي أرجع للبيت أبي أعرف ليش أنا هنا طفشت وأنا أشرولا حد يوقف
وفجاءه على بداية جلوسي
.


.

.

.

.
.

.
.


.




.

.

.
؟وهو يمد يده المليئه بالشعر:أوصلك؟

طالعته بعدم أهتمام وماأن وقع عيني بعينه حتى
صـــــــــــــرخت
أععـــــــــــــعــــــــ ـــــعـــــــــــــع

؟وهو يسد فمي بقوه:أص أص خلاص بس تكفين أزعجتي رئيس قريتنا أنا بس حبيت أساعدك لأن اللي تأشرين لهم مايشوفونك أنتي بالنسبه
لهم
رووووحـــــــــــــ

وقتها حسيت نفسي بدوووامه تمسكت فيه قبل لاأطيح وأنا أطالع من حولي السيارات السريعه والصحراء والقبور وبعدها رفعت عيوني أطالعه أبي أميزه حسيت الكل يدور معي ألا هو كان ثابت كان وجهه ظلام وجسمه مليان شعر
قادني معه مثل الذبيحه اللي تنقاد للمسلخ وصلت لأرض ميته تفوح منها رائحه نتنه
أفلت يدي وقفت أطالعه وهو يحفر يحفر يحفر أخذت أتلفت في هاالظلام فجاءه سحب يدي وهو يقول بصوته المرعب ياالله أنزلي "
حسيت أن مو هو اللي كان معي وألا شلون تغيرصوته بهاالسرعه حاولت أفك يدي منه لكن كان موثقني بقوه صرخت بضعف وبألم:أرجوك أتركني"
سحبني بالقوه وهويقول:لاتخافين ماراح أذيك"
نزلت معه برغم أحساسي بالرعب والخوف
وبدقيقه وصلنا لشبه قريه كانت أنوارها قويه لدرجه أثرت على عيوني وأخذت أغمض وأفتح
يمكن هالتأثير سببه الظلام اللي كنت فيه وبعدها حوالي خمس دقائق من المشي
توضحت لي الصوره طالعت يميني شفت شي ماتصدقه العيون ولاعمره سمعته الأذون يمكن بالنسبه لي !!
شفت ناس
تمشي
أشكال غريبه!
واحد كان شكله هيكل عظم نمرمخلوط في هيكل تمساح والثاني كان شكله قماش أبيض داخله ظلام وعلى الفور ألتفت وأنا مخترعه وأقول:شنو هذ.......
ولماطالعته جمدت عروقي حسيت أن اللساني أنشل حركته
طلع شكله جسم نعجه وكان راسه ظلام أما شعره فكان شعر حرير وطويـــــــــل

تراجعت ورا لكن هو مسكني فلت منه بالقوه وقعدت أركض أركض أركض وهو يلحقني أنا أركض وهو يلحقني وأثناء ركضي دورت على المخرج اللي نزلنا منه بس مالقيته تسارعت دقات قلبي مع ضربات أنفاسي
كنت مرعوبه حيل دعيت ربي يفرجها علي
توقفت برهه ألتقط أنفاسي
وعلى فور توقفي أمسكوني أربعه وحاوطوني وكانو يسحبوني وهم يبكون وكانت أشكالهم مرعبه ماعرفت شاأسوي وأستغربت ليش يبكون بس حاولت أفلت نفسي لكن مافي فايده وأثناء ماهم يسحبوني وأنا أصرخ
جاهم هو
مسك كل واحد منهم في يد وجلس يدغدغهم وهم يضحكون طالعته وأنا أقول في نفسي :الحين ينقالي جاي ينقذني وهو يلعب معهم عن جد شي مخزي

وفورا أول مافلتهم أخذوا يركضون وروسهم مدفونه تحت الأرض وأصوات الضحك كانت عاليـــــــــه مره

قرب مني وهو يقول لي بحنان بس بصوته الأعتيادي المرعب:تعالي معاي
سألته:طيب ممكن أعرف أنتم من؟ وشنو المشهد هالسخيف هذا؟ أنتم جايين هنا علشان تمثلون؟ وشنو هاالملابس؟

وهو متقطع بكاء وعجز يجاوبني :أ.... ل...

قربت منه وأنا أحاول أني أخليه يسكت وأنا من داخلي متعجبه ليش يبكي:أنا أسفه وأعتذر أذا غلطت عليك بس أرجوك لاتبكي

زاد في البكاء وهو يجلس
هو يبكي وأنا أطالعه بصمت ماعرفت شأسوي
بعد مده من البكاء المرير
جاوبني وهو ويبكي بشويش:
نحن من أهل الجن والبكي عندنا مثل الضحك عندكم ياالبشر وكذلك العكس واللي شفتيه تو مثل الضرب عندكم وأنا ماسويت كذا ألا أبيهم يتأدبون مع ضيوفي وأنتي ضيفتي مهما كان ومهما سويتي مستحيل نضرك بشئ

كان مسترسل بالكلام ومن ناحيه ثانيه تجمدت عروقي تصلب جسمي حسيت أن العرق يمشي معاي مثل المويه
وأنا أمسحه قلت بضعف :ممكن توديني لأهلي؟

سحبني :ممكنيين بس بالأول راح أعرفك على رئيس القريه وأهلها وتأكلين وتلبسين لك لبس بدل هالأقماش اللي بارز أغلبية جسمك

مشيت معه بدون ماأنطق ولاكلمه أبي أخلص وأرجع أبي أعرف ليش أنا هينا ومين اللي حطني هينا




انتظروا الجزء الثاني .... قريبا .......




لامارا 13-09-13 02:50 PM


الجزء الثاني
ربما نور لاتعلم مالذي يحدث من ورا ظهرها لكن سوف أسرد لكم الحكايه معها
أذا دعونا نرى ماذا حدث لها بعد ذلك

.

.



.

خانت الأيام شخص مايخون.. ولاهقيت انه كذا طبع الزمن..كيف أصبروأعيش مغبون..كيف أدفأ طالما الحظ أندفن..بس ليه أشكي وأحسب للظنون..
وراس مالي تالي الدنيا كفن ذي بدايه والنهايه وش تكون.!!
هو يزول الهم عني..!!
(ماأظــــــــن)

وصلنا لبيت مهجور أبوابه ونوافذه مخلوعه والقذاره منتشره في كل مكان ونفس الرائحه النتنه تفوح منه والظلام كان سائد فيه وفيه نور خافت بعض الشي يطل من السقف المكسور قليلا
وأثناء أندهاشي ورعبي من المكان
؟نزل واحد من على الدرج جسمه هزيل حييل ووجه كان مو واضح ولابس من أسفل قماش أبيض لافه لف وعاري الصدر وتغطيه شعره الأبيض الحرير الذي يتطاير مع الرياح الذي دبت في المكان ماإن أتى

ألتفت مرعوبه أنظر ألى الذي بجانبي فأذا هو قد أختلف تماما أصبح مثل مثل لاأستطيع أن أشبه فقد كان جميل جدا جدا جدا كان وجه مثل فلقة القمر والشعر حريري أسود اللون والعينان اللتان ينظران فيهما الى ذالك الشايب كانتا زرقاوتان والانف كأنه حدة سيف والشفايف حمراء اللون وتتلامع مع ذلك الضوء الخافت وجسمه كان جميل جدا كان بارز العضلات والصدر وطويل القامه وأيضا طويل الشنبان الذان ينبعان الرجوله لكل رجل برغم أختلافه هو فقد كان جميل جدا
لاأعلم ماالذي حدث لي
أنجذبت له هو فقط أريده هو لكن في اللحظه الأخيره أستعذة بالله من الشيطان وطردت تلك الأفكار والوساوس الشيطانيه ماالذي أفعله هذا جن وأنا أنس لا لا لامستحــــــــــــيل

الشايب وهو يطيـــــــــــــر ويوصل عندنا بصوت أشد رعب منه:من هاذي؟

هو وبإبتسامه لي اللي ذوبتني وذبحتني في صميم القلب و أصلا أنا من غيرها ذايبه :هذي وحده من البشر لقيتها تبكي عند منطقة عدونا فخفت عليها وأحضرتها علشان تتعرف عليك
وبعدها نسوي الواجب معها وفي الواقع هي تبيني أوصلها لأهلها اللي رموها ولادروا عنها
صح؟

أما أنا فماأنتبهت له لأني كنت أقارنه بحبيبي السابق فارس صح أنه أسمرومملوح بس مايطلع شي قدام هذا آآآه ياقلبي:!!!!

هزني بخفه :وين رحتي؟

طالعت بأنتباه أدور على الشايب وين راح هذا وين أختفى وألتفت له:هـــــــــــاه؟

ضحك ضحكه عجيبه كأنها تناغم وبعدها قال:تعالي بس
"لحقته وأنا مهووسه بجماله وأدخلني في غرفه كبـــــــــــيره والأنوار تتلألأ من أعلاها وريحة العطورات تفوح منها وسرير كبيير وبجانبه تسريحه عالية المرآه تملأها جميع الأغراض من مكياج وعطورات وأمشطه ومجوهرات تتلامع وشباصات وأطواق وبالجانب الأخر دولاب طويـــــــــــل وعريـــــــــــض
فتح الباب الأول فأذ هو ملئ بالبناطيل وفتح الثاني تنورات والثالث ...والرابع..... والخامس ...والأخير....

بعدها صفق بيديه الرائعتان برغم وجود الشعر ألا أنها جذبتني رجولته بهما

أتن خمسة فتيات جميـــــــــــلات بل فاتنات وهن يرتدن تنورات قصيره ليظهرن جمال ساقيهن في الحقيقه أشتدت غضبا لاأعلم ماسببه لكن كان كل همي وتركيزي عليه ماأبيه يشوفهن
"فإذ هو يبتسم لهن وهو يقول:أريد منكن أن تبذلن أقصى مجهود لها أريدها قمر الليله أريد القريه بكاملها أن تنبهر

الفتيات بصوت واحد:كل ماتأمره سيدي

ألتفت لي وبإبتسامته المذوبه:روحي معهن وأنا أنتظرك برى

مسكت يده وأنا أقوله:تبي تتركني

مسح على رأسي بحنيه:لاتخافين ماراح أتركك وأنا عند كلمتي"وأختفى بلمح البصر أرتعبت وقعدت ألتفت يمين ويسار أدوره بس ماله أثر
أضطريت أني أروح معهن ودخلوني الغرفه اللجانبيه المظلمه خفت وبعدها حسيت بأيديهن ينزعن ملابسي ويلبسني ملابس ويمسكون شعري ويسرحنه ويثبتون وجهي ويدهننه ويحطون شي عليه
وبارغم تعجبي من أشتغالهن في الظلام ألا أني كنت مرعوبه حدي وبعد ساعه تقريبا مسكوني وطلعوني من ناحيه ثانيه


.
.


.

.
طلعت فأذا حوش كبـــــــــــــير وواسع ومليان زرع وشجر وكراسي وطاولات وفي الأعلى يتلألئ النور
طلع قدامي بلمح البصر مثل ماأختفى وهو يبتسم:تدرين إنك أرووووع ماخلق ربي

ضحكت بعدم تصديق له :أكيد تجاملني يا.
جاوبني بإبتسامه :نايف أسمي نايف بالعكس أنتي جميله جدا يا
جاوبته :أسمي نور وأشكرك على هاالأطراء في الحقيقه عمري ماسمعت كلمه حلوه من يوم كنت صغيره

أقترب مني لدرجة أنفاسه تضاربت مع أنفاسي :من اليوم ورايح راح تسمعينها بس أنتي ....

قاطع حوارنا الشايب وهو يحط العصى بيننا :نايــــــف أنت شتسوي معها واقف أنت ناسي أنك جني وهي أنسيه

أبتعد ولف وجهه بحزن:أعذريني يانور تماديت معك بس غصب عني الظاهر لازم أبتعد عنك لحد م.....

قاطعته وأنا ألفه وأحظنه حييل :تكفى لاتخليني الغلط مو منك مني أنا
خلك معي!!
وهو يحط يده من وراء ظهري حتى حسيت أني أنصهر في أحضانه:لاتخافين أنا جنبك بس لحد ماتخلص الحفله وبعدها راح أوصلك لأهلك"أختفى من بين أحضاني بلمح البصر
حزنت كثيرا عليه أكتشفت أني أحبـــــــــــــه
أيه أحبه لحنانه ولجماله ولدموعه ولحزنه
أحبه وماأقدر أسوي شي

رحت مع الشايب وقدمني لأهل القريه الكل كان يشهد بجمالي بس ماكنت مهتمه كنت سرحانه أبيه هو ويـــــــــــــنه؟

.


.


.
أنتهـــــــــــــت الحفله على خير
وقعدت أنتظره أنتظر وأنتظر بس تأخر أرتعبت وزادت نبضات قلبي أبي أعرف ليش تأخر ياربي أخاف صار له شي كنت أدعي ربي وأدعي فجاءه طـــــــــــــلع قدامي بلمح البصر وكان يحاول يخفي عيونه :أنتي جاهزه؟

حضنته بقوه "ماأدري وش صار لي حسيت أني ممكن أخسره بأي لحظه":أنت بخير؟

جاوبني وهو يحاول يفلت مني :أنا بخير بس أرجوووك لاعاد تقربين مني!

أبتعدت وأنا عاقده حواجبي :أنت شفيك وليش ماتطالعني وأنت تتكلم معي ؟
عيونك فيها شي ؟
"ثبت وجه بين يدي وبحنيه سألته:أنت تبـــــــــــــكي؟

نزل يدي بعصبيه:لأ أنا لأبكي ولا شي بس عيوني شويه تعبانه
ممكن نمشي؟

طالعته بحزن ومشيت وراه حسيت وقتها أني كأني أنتزع قلبي وأدوسه




.



.



.
وصلنا لحفره عميقه كانت عليها خمس حراس من نفس أهل قريته حسيت أني أعرفهم لأني شفتهم قبل كذا في الحفله فسلمت عليهم فجاءه الكل بكاء وقتها عرفت أنهم يضحكون علي بس ليش ماأعرف
ألتفت لنايف اللي طالعهم بشراره فسكتوا على طووول

نزل للحفره ومد يده وقال لي بصوته الأعتيادي المرعب:ياالله أنزلي!!

نزلت معه وبلمح البصر وصلنا للبيت
سمعت صراخ وهواش ولقيت عناد ماسك رقبة أم صالح والشراره بعيونه :أذا صار شي لنور وبنت عمي إنتصار شي والله لأمحيك من هاالأرض

أم صالح وهي تحاول تفك يدينه:أفهم مليون مره قلتلك أنا مالي خص وأختك وصديقتها ماتـــــــــــــوا!! أفهم

عناد وبنفس نبرة العصبيه:هي كلمه وحده أذا لقيت كلامك صحيح لأخليك تلحقينها
"وأخذ شماغه وطلع"


وقتها حسيت بدوار وطحت وأغمى علي


.


.

فتحت عيوني فاأذ أنا في القريه أرتعبت عدلت جلستي وأنا أمسك يدين نايف وبترجي:أرجوك نايف ودني للقبور!

أرتعب نايف وهو يفلت يدينه:وأنتي وشلك هناك؟

جاوبته والدموع أخذت مسراها على خدي:أذا وديتني هناك أعلمك أنت بس ودني

جلس نايف وهو يقبل يديني :ماأقدر يانور ماأقدر أعذريني!!
"وقام ولف وجه:أذا السبب مقنع أحاول!!

قمت معصبه:خلاص كيفك لاتروح أنا أبروح وأعفيك عن هاالمهمه!!

مسكني ولف وجهي وهو يطالعني بعيون ذبلانه وكأنه يترجاني:أفهميني!!

سألته :ليـــــــــــــش؟


قطع حوارنا الشايب وهو يحط رجل على رجل والشرار تتطاير من عيونه:لاتسألين عن شي مايخصك!!

ألتفت لنايف اللي منزل رأسه بحزن ثم رجعت ألتفت للشايب:أنا ياعمي ...

أشرالشايب بيديه بعصبيه وهو يقول:لو سمحتي لاتقوليـــــــــن عمي أنا مو عم أحد تقدرين تقولين لي فهد أو رئيس القريه مثل ماينادوني

هزيت رأسي وأنا أكمل:أسمعني يارئيس القريه أنا ماأبي منكم شي أنا أبيه يخرجني من هينا ضروري في شي لازم أعرفه وحتى ماراح أضغط عليه يرافقني

الشايب :وأنا أقول....
يقاطعه نايف:أنا موافق وراح أصير مثل ظلك....

يقاطعه الشايب بعصبيه:أنت ناسي أنها منطقة عدونا وأنهم ينتهزون فرصة ذهبيه مثل هذي ويبونك حي أو ميت

نايف :أنا خلاص قررت وأتكل على الله يارئيسنا مايصيبك لم يكن يخطئك

الشايب :بس...

مسك يدي وطلعنا وبلمح البصر وصلنا للقبور
طالعت يمين ويسار أدور
وفجاءه سمعت صوت بكاء
مشيت على الصوت لقيتها
هـــــــــــــي
ركضت لمها
وحضنتها لكنها ماحست فيني
هزيتها:أنتصـــــــــــــا� �
هذي أنا نور!!

أنتصار وهي تمسح دموعها:حسبي الله عليك ياأم صالح فرقتي بيني وبين نور الله يرحمها

مسكت يدها بس حسيت أن يدي هواء بالنسبه لها :بس أنا حيه....

قاطعني نايف برعب وهو يشيلني ويوصلني لشجره وأنا أصارخ: لحظه لحظه أبيها تعرف أني حيـــــــــــــه

سكرفمي بيده وهو يأشرلي بأن أسكت طالعنا فأذ خمسه أشكالهم مرعبه حييل ويلتفوون مثل الأعصار واحد منهم تكلم وكان شكله طين مايع يتشكل على الهيئه اللي يبيها فتشكل على هيئة جبل صغير وكان بين من كلامه أنه رئيسهم :ويـــــــــنه؟؟
الأربعه لم يغيروا من أشكالهم وبصوت واحد:شاهدناه هينا مع ثنتين من الأنس وحده أختفت معاه وكان بين أنها روح خارجه من قبر اما الثانيه فهي مازالت تجلس أمام قبر الفتاة

الرئيس بضحك مرعب:هههههه
هــــــــــــههههه هههـــــــــهه
قلتوا مع إنس هههــــــــــهه
الظاهر تحول إنس لأنه عاطفي مره هههــــــــهه

الكل:هههــــــــــــهههــ� �ــــــــهه

الرئيس بحزم صارم :شكلهم مازالو هنا دورو عليهم وأجلبوهم أحياء
فاهـــــــــــــمين؟

الكل بإنتشار:أمرك يارئيس!!

في هاالأثناء حملني نايف وطار فيني وأنا أطالع إنتصار والأربعه حولها حاولت أفلت نفسي أبي أنقذها لكن فشلت حاولت أفهمه لكن ماكان يسمعني حسيته معصب بقوه كان كل تركيزه عليهم مايبيهم يحسون فيه


لامارا 13-09-13 02:51 PM

الجزء الثالــــــــــث ....
يالحزن ليتك مثل دمعي وتنزل لارقيـــــــــــــت..
بس أعرفك لومسحت الدمع
تبقى ماأنمسحت..
كان حلمي
في وجود إنسان
يبكي لابكيت.. وصار حلمـــــــــــــي في
وجود إنسان
يفرح لافرحت!!

سحبت أذنه وأنا أصرخ :نايـــــــــــــــــــــ� �ــــف؟؟
نايـــــــــــــف؟؟
أرتعب وسكر فمي:أص أص الحين يسمعونا "وفورا قبضوا علينا "طالعني بسخريه:هه ألا أكيد سمعووناااا
جاوبته وأنا مرتعبه وأحاول الأفلات منهم:أنا أسفه بس كان لازم أنقذ رفيقة عمري وبنت عمي منهم
وبلمح البصر وصلنا لمكان قاحل شبه مظلم محيط بينا الماء من كل الجهات وأشجار ميته لاأوراق لها وترابها يابس ربطونا مع بعض في شجره كبيـــــــــــــره وأنتصار تصارخ:من أنتم؟ وش تبون مني؟
طلع الرئيس على هيئة شايب ملامحه بشعه بلمح البصر:أحنا مانبي منك شي أنتي بالذات أحنا نبي نايف واللي معه الحلوه
أنتصار وهي تلتفت يمين ويسار وبعصبيه:أنت هيه من هو نايف؟ أنا ماأشوف أحد ؟من تطالع أنت؟
نايف وهو يصر على أسنانه:لاتقعد تتقيوى على الحريم
أطلق سراح هالأنسيات وأنا راح أستسلم لك
ألتفت له برعب:لــــــاــــــ أنا أبقعد جنبك ماراح أتركك
نايف بعصبيه:أنتي مالك شغل تروحين لقريتنا وتقولين لهم أني رحت لهناك بملئ أرادتي علشان نوقف هالحرب
سألته بضعف :بس....
قاطعني بنفس النبره:لا بس ولا شي
الرئيس :هههههههه ههههه
تتهاوشون من اللي يقعد ومن اللي يروح ههه أجل تشاورو
عندكم مهله يوم كامل
ههههههــــــــهههههههه
تقاطعه إنتصاربتعجب :نفسي أعرف من قاعد تتكلم معه
الرئيس بعصبيه :أففف! راح أخليك تشوفينهم "وهو يقرب لنا وينثر علينا شي مايشابه محلول يلمع بملح البصر
أنتصار وهي تفتح عيونه بدهشه:نــــــــــــــــــ� �ـــــــور؟"وبأبتسامه:أنت ي حيه أنتي حيه "وبضحكه والدموع بعيونها:صرتي حلوه يانور حلووووه
"وهي تطالع نايف وتسأل:ألا المزيون اللي جنبك منهو؟؟
طالعتها بحب والدموع تسيل على خدي :أشتقتلك
أنتصار وهي تلتفت للرئيس وبعصبيه:عمى بعينك أنت فكني خلني أعانقها البنت مشتاقتلي ماتفـــــــــــــهم؟؟
الرئيس مبقق عيونه وعلى رأسه علامة أستفهام كبـــــــــــــيره
ضحكت منها : ههههه إنتي للحينك مرجوجه
نايف بإبتسامه وهو يطالعني:أول مره أشوفك تضحكين تصدقين أنك تحلوين لما تضحكين
نزلت رأسي بخجل وأحراج
أنتصار وهي تغمز لها :أحلى أحلى والله وكبرتي وصار لك معجبيين
الرئيس :أذا غيرانه ترى أحنا هينا برسم الخدمه
كحت إنتصار باإحراج:وععع أنت أخر واحد أفكر فيــــــــــــه
الرئيس بعصبيه:أقول لايكثر هرجك
"وإختفى بلمح البصر التفتت إنتصار لنا وهي تضحك:هههههه
شكله زعل هههه
نايف وهويحاول يفلت نفسه:المهم لازم نلقى طريقه نطلع من هينا
إنتصار :هييه إنت!
ماتخاف يسمعونك؟
نايف:لا
لأني أعرفهم وقت مايجوون
إنتصار:صج غبيه نسيت أنك جني
مثلهم
سألته:طيب وشنو هاالطريقه؟

الكل قعد يـــــــــــفكر!!
قفزت بصراخ:لقـــــــــــيتها
لقيـــــــــــتها
أنتصار ونايف يطالعون ببعض وبإندهاش ثم طالعوني:اللي هي؟
نور بتغميزات لأنتصار:أنتي الوحيده اللي تقدرين على هاالشئ!!

إنتصار وهي عاقده حواجبها:وشو؟ مافهمت؟
نور بتردد:تقلدين صوت الذئـــــــــــب
إنتصار ونايف بصوت واحد:نععـــــــــــععــــ� �ــــــم؟
نور:أفهموني !!
إنتصار أنتي تقلدين صح
إنتي ناسيه الحفله اللي قعدتي تقلدين فيها والكل شهدوا فيك!!
وبعدين أول ماتطلقين الصوت راح يطلعون....
يقاطعني نايف برعب :مستـــــــــــحيل!!
أنا أخاف
نور:بس هذا صوت
نايف:ولو أخاف
نور:والحل؟؟
نايف بتفكير :لحظه


نايف :أنا أقدر أختفي بس أخاف عليكم ماأقدر أتركم وهم عارفين هاالشي وأخاف يخفيكم ويصير مصيركم مجهول
ألا في حاله وحده

أنتصار ونور بحماس:واللي هي؟
نايف:تموتــــــــــــون!!
إنتصار :نععععــــــــــــم؟
نوروهي عاقده حواجبها:أنت شقاعد تقول؟
نايف:أنتي وياه فاهماتني غلط
أنا أقصد أدعاء موت يعن....
تقاطعه إنتصار وهي تأخذ نفس عميق:آه عرفت عرفت قصدك نكذب عليهم
طيب وبعدين؟
نور:قصدها الى متى؟؟٠٠
نايف:حتى أقدر أجيب من اللي يساعدنا !!
وأنتم ماعليكم ألأ تأخرونهم!٠
أتفقنا؟؟
الكل:أتفقنا!!
"أختفى نايف وهو يطالعني بلمح البصر "
طالعت إنتصار بحزن!!
إنتصار بإستهبال:شفيك؟ كن أحد ميت من أهلك؟
نور وهي تلتفت لمكان نايف ثم ترجع تطالع إنتصار:أحبـــــــــــه
إنتصاربجديه:من صدقك؟ تحبـــــــــــينه؟ وفـــــــــــارس وين حبك له؟
نور :يـــــــــــاه!!
فارس؟
فارس ياإنتصار باعني!!
واللي يبيعني برخيص أبيعه ياأنتصار
إنتصار :ياالخبله هو.....
"يقاطع حوارنا ظهور الرئيس وأتبـــــــــــاعه
على الفور سقطنا كأننا ميتيـــــــــــين"
الرئيس وهو يطالع يمين ويسار
:وينـــــــــــه؟؟"وهو يقرب لنا :وهذولي ش صار لهم بعد؟؟
واحد من أتباعه:أعتقد طال عمرك أنه تخلص منهن حتى يخرج من هينا!!
الثاني:لا أنا أعتقد أنها حيله منه وهو شكله موجود هينا يبي يسوي شي معانا!!
الثالث بتفكير:وليش ماتقولون أنها خطه من الكل !؟
الرئيس وهو يلتفت لهم:كل شي محتمل!!
الأول:والحـــــــــــل؟؟
الثاني:بعد أذنك طال عمرك لو نستعجل وناأخذهن لقريتنا ونخفيهن قبل لا يطلع علينا
"إنتصار بعدم أحتمال وهي تطق برجلها رجل نور"
الثالث وهو يشوف حركة إنتصار ويبتسم:وأنا أيييـــــــــــده!!
الرئيس بتفكيــــــر:
خذووهم وأنا أبي أنتظره هينا وراح نسوي الواجب معه "وأخذ يضحك بصوت عالي ومرعب هههههههه ههههههه
ههـــــــــــهههه"٠٠




لامارا 13-09-13 02:52 PM


الجزء الرابـــــــــــع
ياوقت وش باقي حزن بعد تخفيه..
أظن حزن الناس كله
وصلني٠٠
كل التعاسه والألم عايش
أنا فيــــــه٠٠
حتى الأمل اللي كنت أبغيه٠٠خاب٠٠!!
وفيها اليوم
خاب ظني٠٠!!
"وصلنا للمكان مظلم ملئ بالروائح النتنه وهم يدفونا داخله تعثرنا في أشياء يابسه مانعرف شنو هي!وأختفو بلمح البصر"
وأحنا نضم بعض قالت إنتصار بخوف:يمــــــــــــه !!
أحنا وين ؟
جاوبتها وأنا في قمة الرعب :أسكتي الله يخليك أنا مرعوبه أكثر منك"وبعدت عنها وأنا أمشي وأتعثر:طيب كيف؟نبي نشوف؟ وشلوون؟"وأنا ألتفت لناحية أنتصار:طيب تعرفين كيف تشعلي النار؟
إنتصار :ياغبيـــــــــــه
أولا مافي كبريت ثانيا مافي بانزيـــــــــــن!!

جاوبتها وأنا أقترب منها:بـــــــــــلا غباء ياأنتصار!!
نقدر نشعلها من دون كبريت وبانزيـــــــــــن بعد**
إنتصاروهي توقف:كيـــــــــــف؟
نور:يعني كيف يعني ؟
عن طريق أحتكاك الحجر يافهيمه!!
إنتصار بصراخ دلع:آآآه قصدك مثل ماسوت أستاذة الأحياء في المعمل....
قاطعتها: تحكي لي حكايتك أنتي وياخشتك!
ياالله قومي ساعديني
"وقفت إنتصار وهي تمشي وتتعثر:طيب كيف نشوف الحين؟
جاوبتها وأنا أمسك شي يابس وأطقه ببعض:نحاول ؟
إنتصار:شنو نحاول؟ يعني بأيش؟
"فجاءه وأنا أحاول من بين هاالشرارات أشتعل نار خافت
صرخت إنتصار بفرح وأستهبال:هيــــــــــــــ� �يــــــــــــــه!!
أشتعل أشتعل .....
قاطعتها وأنا مرعوبه وأنتفض :إن... إن.. إنتص... إنتصا.. إنتصار ششش....
تقاطعني إنتصار وهي تطالعني: نور شفيك؟؟
"ثم التفتت للجهه اللي أطالع فيها وهي تكمل:شقاعده تتط...."صرخت :أععععــــــــــــــع "وعلى الفور قفزت تحضني وهي مسكره عيونها :نور أنا خايفه!!
جاوبتها وأنا أبعدها على الخفيف:حتى أنا!
"وأنا أقرب له بشويش أحاول أتفحصه وفجاءه
طــــــــــــــــــــــــ لع
هيــــــــــــكل عظمي كبــــــــــــير!!
ألتفت لأنتصار اللي مازالت مسكره عيونها وخطرت ببالي فكره
وعلى طول صرخت بإستهبال:أعــــــــــــعـ� �ــــــــــعــــــــــــع
أنتصار وهي تنقــــــــــــز بإرتجاف ورعب حقيقي ومازالت مسكره عيونها:يــــــــــــمه يمه يمه يمه يمه
يمه
غصبا علي ضحكت :ههــــــــــــههههههاي ههههــــــــــــهههاي
إنتصار وهي تفتح عيونها بشويش وتطالعني بعصبيه وحسيت وقتها إن الدخان يطلع من أذونها :نــــــــــــور؟؟
وجـــــــــــعوووه أنشاء الله
شتضحكين عليه أنتي ويا وخشمك!؟
جاوبتها وأنا ميته ضحك على شكلها وهي تنقــــز:كان شكلك هههه تحـــــــفــه هههه وأنتي تنادين أمك ههه
إنتصار وهي تقعد وبجديه:حرام عليك نــــــور
والله من جد تخرعت
وأنتي ولا عليك تضحكين
أقتربت منها وأنا أجلس بقربها:أسفه حياتي والله ماكنت أقصد
بس حبيت أستهبل عليك ماتوقعتك جبـــــانه لهدرجه
إنتصار وهي تضمني بخوف:نبي طريقه نطلع منها
جاوبتها وبنفس الشعور:لكن كيف؟ أنتي شايفه مخرج؟
إنتصاروهي تعدل جلستها:مو هينا المشكله! ! إن مافي مخرج تكفين نور أعصري مخك وطلعي لنا فكره أحنا بحاجة ذكائك الحين
جاوبتها وأنا أطقها على خفيف:وجع أنتصار بلا أستهبال !!
حتى أنتي عندك مخ شغليه وساعديني على الحل
إنتصار بإستهبال:المشكله أن مخي تعــــــــــــطل
نور وهي تتذكر:صح! وش اللي جابك للقبور؟؟
إنتصار بجديه وهي تأخذ نفس عميق:أيــــــــــــه
تتذكرين يوم تتصلين علي؟
نور بلهفه:أيه!!
إنتصار وهي تكمل:وقتها أتصل عمي وسألني عنك تخرعت وقعدت أتصل عليك لكن مارديتي نزلت مسرعه أدور فارس وهو الأخر كان مختفي وقتها
سألتها:وبعدين؟
إنتصار وهي توقف: أبد !!
رحت أدق على جواله ورد علي وهو يقولي أنه بعييد ومشغوول
ماقدرت أخبره عن خوفي عليك

نور:هـــــــــــاه وبعدين؟

أنتصاروهي تمشي وتتعثر:وقتها ماعرفت شاأسوي وخطر على بالي أني أروح لبيتكم

نور وهي توقف:أشحذ منك الكلام أنا!! وبعدين؟؟
أنتصار وهي تتذكر:وأتصلت على أبوي وأستأذنته بالأول رفض وقالي وين بتروحين هالحزه جاوبته وأنا قلقانه عليك يبه تو الناس حتى ماأذن العشاء
ورحت مع السواق وزوجته وفي وقت وصولي أنصدمت "وتلتفت علي وتكمل:
لقـــــــــــيتك طايحه جثه وعمي يبكي بغزاره وكانت زوجته تهديـــــــــــه
سألتها بلهفه:وكيف مـــــــــــت؟
إنتصار وهي تقعد:خليني أكمل ولا تقاطعيني

حطيت يدي على فمي وتكلمت من وراه:هاه سكت وبعدين؟؟
إنتصار:رحت أركض أواسيه مع أني كنت مصدومه وكنت بحاجه من يواسيني دفني عمي بصراخ وعصبيه وهو يقول لحد يقرب مني أنا السبب أنا السبب
وماكنت فاهمه منه شي!!
وفي الأخير طلعت مثل المجنونه أركض وركبت السياره ورحت للبيت وفور وصولي دخلت غرفتي وقفلت على نفسي وقعدت أبكي على فراقك
سألتها:طيب وبعدين؟تكفين لاتوقفين!!
إنتصار:بعد ثلاثة أيام من العزاء وفي بيتكم الكل كان في حزنه وفجاءه
دخل فـــــــــــارس
وكانت حالته مره ضعيف وهزلان وعيونه متنفخه وشعره مبهذل وطيلانه لحيته وشواربه
أقترب وجلس جنبي:راحت نور ياأنتصار وشلون أعيش الحين من بعدها؟ذكرياتها تذبحني !أصلا ذبحتني وهي عايشه والحين تبي تكمل علي!!
جاوبته بحنيه:أستغفرالله ياأخوي
وأرجوك لاتزودها علي!!
وبعدها صرت ماأشوفه ألا في الليل وكنت أسمع نحيبه أحيانا كل ليله
حاولت أواسيه لكن مافي فايده
وفي يوم عجزت أتحمل همومي ولازم أبثها لك رحت لقبرك من دون حتى ماأخبرهم
ومن دون حتى ماأفكر بالعواقب!!
وبعدها أنتي تعرفين كل شي!!
لحظة صمـــــــــــت
..........
في أثناء سوالفنا
في مكاننا السابـــــــــــق!!
طلع نايف بلمح البصر هو وأتباعه العشره
نايف وهو يطالع الشجر الخالي من الورق :نور نور
نـــــــــــور وينكـــــــــــم؟؟
الرئيس القبيح وهو يطلع بلمح البصر خلفه
:حـــــــــــرااام !!
للأسف خربت خطتك!!
نايف وهو يلتفت بعصبيه:ويـــــــــــنهم؟؟
شسويت لهم؟
"رفع أصبعه وقعد يهدده:أياك تجراء على أذيتهم؟ أنت فاهمني؟
الرئيس بإبتسامه:أأعتبرها أمر؟؟
أو توسل لي؟؟
نايف بشراره بعينيه:؟؟!!!!!
الرئيس وهو يطير ويجلس فوق الشجره وياخذ نفس:في كلتا الحالتين أنت الخسران
ألا في
حالـــــــــــه وحده
نايف وهو يقترب منه :وشنو هاالحاله؟؟
الرئيس وهو يطالعه بعيونه:أنت عـــــــــــارفها؟؟
نايف بغضب :إنســـــــــــاها لايمكن نرجعها لك
عندك غيرها شتبي فيها؟؟
الرئيس وهو ينزل:لأني أبيـــــــــــها بإختصار
أحـــــــــــبها
نايف بعصبيه:بس الوالد راح يرفض وأنت عارف رايه
وأهل القريه كلها ماتبيك
الرئيس :أنا قلت أبيها مو أبي أهل القريه وأبوك
نايف :شلـــــــــــون؟
تبي تأخذها غصب علينا؟؟
الرئيس:غصب بالطيب مايهمني!! اللي يهمني أخذها وبـــــــــــس
وأنت اللي بتساعدني وألا حبايبك ماراح تشوفهم بعد اليوم!!
هـــــــــــاه شقلت؟؟
نايف بتفكييـــــــــــر:لئيـــ� �ـــــم،، ماكر!!
خلاص عطني مهله أقنعهم!!
الرئيس وهو يطير فوق:كم يعني؟؟
نايف:على الأقل أسبوع!!
الرئيس :لــــــاـــــء ،، أسبوع كثير
عندك يومين مهله وألا أنت عارف وأنا عارف
نايف:وتوعدني أنك ماتسوي شي لأهل القريه
الرئيس بمكر:وأنا وش دخلني بأهل قريتك ؟
تتطـــــــــــمن!!
"الكل أختفى بلمـــــــــــح البصر"

في الكهف
إنتصار وهي مازالت تمشي ومعها عصا في أعلاه يشتعل نار:وكل هذا صار لك ياقلبي عليك !!
طيب ماتتذكرين أي شي أي شي يدل على أنها جريمة قتل؟؟
جاوبتها وأنا أمشي بجنبها:ماأتذكر شي أبـــــــــــد!.!
كل......

فجاءه صرخت إنتصار:أعـــــــــــعععــ� �ــــــــعـــــــــــع

في القريه
أبو نايف وهو يطير من قبر لقبر
:قلت لك لا يعني لا
نايف بتوسل وهو يطير بجانب أبوه:يبه أنت ماتوثق فيني ؟ أقولك البنات في خطر وأنت تعاند
أنت بس قول له خلاص وخل الباقي علي
أبو نايف وهو يوقف فوق شجره:أنت على بالك أن السالفه سهله
أنا أذا قلت له خلاص ماراح أفتك منه وراح يدبر لنا مكيده وبتالي أهل القريه ماراح تساعدني وراح تقول لي أنت اللي عطيته كلمه وتحمل اللي جاك

نايف بإصرار:صدقني يبه ماراح أنور له اللي في باله والأرض ماراح يأخذها لو على رقبتي
أبو نايف:بس كيـــــــــــف؟؟

"وقعد نايف يخطط مع أبوه وأعجب أبو نايف في خطة ولده ووافق ينفذها بمساعدة أهل القريه"



لامارا 13-09-13 04:56 PM


الجـــــــــــزء الخامس

"علمني" لا صارت الدنيا
تعاندني لمين أروح !؟
علمني لاصارو أصحابي
أغراب وين أروح!؟
"فهمني" إذا أحتجتلك في ليلة ضما
ومالقيتك كيف أعيش!؟
وفهمني لو ضاع مني
الوقت ورحت إنت عني
ليه أعيش؟؟؟
في الكهف
انتصار وهي تبكي وماسكه رجلها:الحقيني نور أبموت
أبموت!!
نور وهي تقرب النار تبي تشوف الجرح:طيب ورى ماتسكتين؟ خليني أشوف؟؟
طلع واحد من أتباع الرئيس بلمح البصر :ليه مبعديـــــــــــن؟؟
إنتصار ومازالت تبكي:عمى أنشاء الله أنت ماتشوف أني مقروصه؟؟
الجني وبدى ينتبه أقترب منها:خير فيك شي؟؟
إنتصار بعصبيه والدموع ماخذه مجراها على خدها:وجع أنشاء الله !!
سؤال غبي صراحه!!
يعني تشوفنا نلعب
الجني متفاجاء من وحشية لسانها:؟!!!!
نور بغضب:أنتـــــــــــصار؟
خلاص
بدل ماتشكرينه مهتم فيك
تسممينه بلسانك !؟
"طالعته باإبتسامه:أعذرهــــــــــ� �ا !!
وساعدها تكفى!!!
إنتصار وهي تصر على أسنانها من الألم:ممكن تساعدوني بدل هاالرومنسيه!؟
نور بتأفف:أفف اللـــــــــــه يعينا على لسانك!..
"أختفى بلمح البصر "
إنتصار بتألم:شفــــــــــتي؟
راح وتركني أنا أبموت خلاص أستعدي راح أصير مثلك روح
نور بإبتسامه وهي تهز رأسها :ماراح تتغيرين !
هذا وأنتي تتألمين ماتتركين أحد من أستهبالك
شأسوي فيك أنا؟؟
"طلع بلمح البصرومعاه شوية أسهم صغيره حاده وقماش صغير:
أبعدي يدك يا....
نور :أسمها أنتصار
أنتصار بعصبيه:ليش تقولين له أسمي وأنا حتى ماأعرف أسمه؟
الجني بإبتسامه جذابه:أسمي راجونات أرتحتي؟
إنتصار بزعل ومازالت تتألم:وش دخلني في أسمك لاتفرح بس يارجن راجنو راجونات ...
نور بضحكه عاليه:ههههـــــــــــههاي حتى ماتعرفين تنطقين أسمه أنتي ويالسانك الطويل اللي يبي قص هذا!!

راجونات :عادي
إنتصار بزعل:وش عرفني أنا؟ أسمه صعب المفروض يغيره
لأسم سهل
راجونات وهي يقرب لها ويبعد يدها ويقعد يطعنها بخفيف لين طلع دمها وجلس ينزف وإنتصار تصارخ:دمـــــــــــي راح ياماللوجع دمي دمي آه يادمي
نور:هههه صج خبله!!
إنتصار :أيه وش عليك أنا المقروصه مو أنتي أنا اللي دمي راح مو أنت...."وبدت تهذر لحد ماأغـــــــــــمى عليها
"
صرخت وأنا أقترب منها لكن راجونات بعدني عنها:أنتصار قومـــــــــــي؟
"التفت له وأنا أكمل:شـــــــــــصار لها؟

راجونات وهو يربط الجرح ويقوم:شي عادي بيغمى عليها
لأنها لها يومين ماكلت
أناراح أعطيكم أكل "وبلمحة بصر طلعت طاوله فيها أشهى الأكلات من سمك وروبيان وأرز ولحم ومرقه وأشياء ثانيه ماتخيلتها في بالي وكمل:وأنتو خذو راحتكم بالأكل وبعد ساعه راح أرجع وقبل لا أنسى ترى أذا ماأسرعتو في الأكل راح تختفي بعد ساعه ألاربع
وأختفى من بين أنضاري
ألتفت لأنتصار وأنا أحاول أصحيها:أنتصار حبي قومي أنتصار قومي!!
حطيت يدي على رأسي وأنا أقعد جنبهاوبتأفف:قومي عــــــــــاد!!
"وطالعت الأكل وأنا جوعااانه حدي ولعابي يسيل وألحس شفايفي من قمة ألم الجوع وشوي لا أقوم وتخطر علي أنتصار وينسد نفسي وأرجع أحاول فيها**
بعد نص ساعه من المعاناه قامت إنتصار وهي تفتح عيونها بشويش وتحس بجفاف حلقها:أبــــــــــي ماء
فرحت وقمت أخذ الماء وأشربها:وأخير قمتي ياالله بسرعه قومي معاي للطاوله نبي ناكل جوعانه !!
إنتصار وهي تشرب وتهز رأسها
يعني خلاص

في القريه
نايف وهو يكلم رئيس القريه:خلاص طال عمرك بس تأكد من كل شي قبل فوات الأوان
الرئيس وهو فوق شجره خاليه من الاوراق:توكل علــــــــــى الله!!
أختفى نايف وبعد دقيقه طلع ومعاه رئيس الأشرار وهو يكلم والده:حنا جاهزين وأنت؟
؟
أبو نايف وفيه شوي قلق:جاهز جاهز
رئيس الأشرار بضحكة نصر:هــــــــــهههههـــــ� �ــــههههه

نايف وهو يتقدم ومعاه اوراق جلد حيوان :وهذه هي يافالح بس بالأول طلع لي البنات

فالح :تلقــــــــــــاهم في كهف غابة النمور الخمسه هذا أذا كانوا أحياء ههههــــــــــــههه
نايف وهو يمسك رقبته ويضغط عليه:ياالحقييــــــــــــ� �
ياالسافل
"فالح وهو يحاول يفلت منه ويخطف الأوراق:لاتضيع وقتك ووقتي ررررح لمهــــــــــــم "ويختفي وسط ذهول الجميع واختفى وراه نايف "
ابونايف وهو يطالع رئيس القريه:لاحول ولاقوة ألا بالله
لازم نساعده وشراايك؟
رئيس القريه بتفكير:؟؟!!!!!!


في الكهف
نور وهي تمسك إنتصار وتقعدها على الكرسي بقرب الطاوله:تفضلي
إنتصار وهي تمد يدها للسمك:شكرا "وما إن رفعتها تبي تأكلها أختفت طالعت نور اللي جلست ومسكت الدجاجه بيدها :غريبه
نور وهي تطالع الطاوله اللي كل شي فيها بدى يختفي :لــــــاــــــ ،حرام أحنا جوعانين
إنتصار وهي توقف:قومي قومي هذا كله خداع في خداع خدعنا ابن الكلب الحقير
نور :حرام عليك لاتسبينه"وفجاءه اختفى الكرسي وطاحــــــــــــت
على الحصى "
إنتصار انفجرت ضحك:ههههــــــــــــههههه� �ــــــــــــههههههــــــ ــــــهههاي
نور وهي تقوم بضعف وألم وحقد على إنتصار وضحكها وتنفض ثوبها من ورى:نفسي أعرف أنتي ماعندك قلب؟ تشوفيني طايحه وتضحكين!!
إنتصار وهي خلاص يوجعها بطنها من الضحك وتجلس على الأرض:آآآآي يابطني خلاص خلاص،
بس صراحه كان شكلك تحفه
ههه
نور بتفكير:أقول إنتصار تذكرت حاجه تعالي وراي
إنتصار وهي تلحقها :وين رايحه لأعماق الكهف!!
"نور وإنتصار وبدوا يسمعون أصوات أعواء حيوانات وقعدوا يركضون بأسرع مايمكن وهم ماسكين طرف ملابسهم بفمهم"
إنتصاروهي تأخذ نفس :يام ..يامال للوجع ...بغيتي.. تودينا.. في داهيه
نور وهي تحس بوجع في كل أطراف جسمها :وأنا وش يدريني !؟
إنتصاروهي تقعد:وش تتوقعين داخل؟
وشنو هالأصوات؟
نور وهي تنسدح وتحط يدينهاالرقيقتان تحت رأسها:والله،أعتقد نمر...
تقاطعها إنتصار بصراخ:واااااااااواااااا يامامي
نور بهدؤ وتفكيروتكمل:أو دب
إنتصاروهي تضم رجولها لصدرها وتقول بصوت خافت:يمممــــــــــــه
نور:أو أسد!!
إنتصار وهي تسد أذونها
:بــــــــــــس خلاص كفايه
نور وهي تعدل جلستها وبضحكه:أجل ساعديني علشان نطلع
إنتصار بلهفه:ميخالف أساعدك ،أساعدك
"وجلسنا نحفر في نفس مكاننا وحنا ميتيــــــــــــن رعب وخوف
وبعد ماقربنا نطلع من الحفره
سمعنا صوت داخل الكهف
وبسرعه قعدنا نحفر الباقي نبي نطلع بأي وسيله وفجاءه نط قدامنا شخص"

رجعنا ورانا وحنا مو متأكدين من هالشخص وكنا في حالة رعب وخوف وفور رجوعنا لكهف طلع قدامنا
راجونات وهو معقد حواجبه:خير وين كنتو؟؟
جاوبته وشوي بيغمى علي من الجوع والرعب:ك ك كنا في...
يقاطعني وهو يرفعنا فوق ويسد أفواهنا:أشششش
دخل نايف من نفس حفرتنا وهو ينادي بلهفه:نور نور نور
نـــــــــــــور
وينـــــــــــــكم؟؟
حاولت أفلت من راجونات وأنا في قمة ندمي وأحساسي بالذنب أتجاه
لو تعرفت له في الحفره بس قبل دقايق كان أنا معه الحين وفي أحضانه أمان محد يقدر يعكر مزاجنا
لو سمعت كلامه كان ماكان وضعنا كذا
أنا السبب ولازم ألقى حل
لكن عجزت ماكان فيني حيل لا أنا ولا إنتصاراللي بدت تذبل
نايف وهو يطير داخل الكهف كله وينادي علينا بعدها يئس وقعد بحزن:ياترى وين رحتو؟وين مكانكم؟آه يانور لو تعرفين
شكثر أحبـــــــــــــك
شكثر مشتاقلك
شكثر مشتاق لدفئ حضنك!!

بالنسبه لي كانت كلماته مثل العطشان اللي يمشي في الصحراء وفجاءه شاف من بعيد ماء ولما أقترب أكتشف أنه سراب
كنت أريد أن أبادله نفس الشعور
أريد أن أعانقه بحنان وأهمس بإذنه أشتـــــــــــــقت أليك
أريد أن أصرخ للعالم وأخبرهم بقصة حـــــــــــــبنا
وأول ماأريد أن أخبره بأننا فوق رأسك فقط أنظر ألى الأعلى

بعد دقائق تفاجاءت بأنه يغادر
فأنزلنا راجونات وقال لنا بعصبيه
:وش سويتوا؟
أنتصار بألم :أنت ليش ماتركتنا؟
نور وهي تجلس وتبكي:ياربي يامفرج الكربات فرج كربتي وأرحمنا وساعدنا أنت يارحيم يارحمن يامجيب الدعوات يامفرج كربة أيوب في بلواها
راجونات وهو يهتز ويرتعش وصرخ صرخه وبعدها سقط مغمى علييه
إنتصار بفرح :ياالله ياالله نطلع من هينا قبل لايقوم الحمدلله الله أستجاب دعوتك
نور وهي تطالعه بتعجب:طيب نتركه كذا؟؟
أنتصار وهي تسحب نور:خلي عنك طيبة القلب هذي وخلينا نطلع من هينا بأسرع وقت


لامارا 13-09-13 04:58 PM


الجزء الســـــــــــــادس

حاولت أنا أنساه وأرحل وأخليه لقيت مافكرت به كله أوهام انساه وانسى اني نسيته وأطريه واسرح مع ذكراه في حب وهيام .
*
نور وهي تفلت يدها من إنتصار و تقترب من راجونات:لا ياإنتصار
مسكيــــــــــــــــن
هو محتاج لنا
إنتصار وهي تحط يدينها على خصرها:والله مافي غيرنا مساكين"وهي تأخذ نفس طويل وتكمل:
طيب والحــــــــــــــــل؟
"في هذي الأثناء حاولت نور تسحب راجونات لكن ماقدرت كل ماأخذت تسحب يده تختفي وبدت في رجله وأيضا ماقدرت حاولت وحاولت جاهده لكن تعبت "
إنتصار بجديه:ياحبيتي خلينا نطلع قبل لايجون أتباعه وذيك اللحظه ماينفع الندم
"أقتنعت نور بكلامها ونزلت الحفره بعد جهد طويل بذلته من أجل مساعدة راجونات وقبل لاتنزل إنتصارألتفت له وهو طايح على الأرض وقعدت تتدقق في ملامحه وقالت:حسافه !!والله أنك مزيون بس لو ماأنت جني كان ساعدتك أخ بس
"ونزلت وراها وطلعوا من الأرض وكان في شباب قاعدين حوالين الشجر القريب من الكهف وماشافوا نور لما طلعت بس لما طلعت إنتصار أنتبهوا لها وقاموا يصرخون وتركوا أغراضهم وركضوا على سيارتهم والكل ركب ماعدا الأخير يلحقهم وهو يصارخ :وقفولي وقفولي هيــــــــــــــــه وقفــــــــــــــــوا
"لكن مافي فايده مشوا وتركوه أما أنتصار فنفجرت ضحك على أشكالهم:ههـــــــــــــــ� �ههه مهابيل مثل هذول ماقد شفت هههــــــــــــــــهه
جاوبتها وأنا أجلس جنبها:أستغفر الله حرام عليك خلي في قلبك رحمه الشباب خافوا منك لأنك طالعه من الأرض من التراب وأنتي ولا عليك تضحكين
أنتصار بجديه:أقول نور عن جد أنا جوعانه خلينا نروح نشوف وش طابخين ؟؟
"ومشت إنتصار لجهة مكان الشباب وأضطريت أني أمشي وراها وحنا نطالع الشاب المسكين الخايف المتخبي وراء شجره بعيده عنا بشوي!!،، وصلنا لقينا قدر فوق حطب يشتعل النار تحته فتحته إنتصار بشيلتها المتشققه وطلع البخار والرائحه الجميله اللتي بدت لنا بلذته وفتح شهيتنا ألتفت لي أنتصار وهي تبتسم وتبلع ريقها:رز يانور رز تعالي نأكل والله ريحته طيبه وتفتح النفس ماتوقعت أن الرجال يطلع منهم طباخـــيــــــن أنا لا تزوجت أول شرطي يطبخ عني
نور وهي تقرب من القدر وتشم رائحته:أجل عزا الله تزوجتي هههه
أنتصار بنص عين :تتمسخري علي ؟ أيه هيــــــــــــــــن
"ونزلنا القدر في الأرض وجلسنا نأكل ونشرب شاهي ونسولف"

في هاالأثناء وفي القريه
أبو نايف وهو عاقد حواجبه:والحــــــــــــــ� �ـل؟؟
فهد"رئيس القريه " بتفكير:أنا قايل له هذا واحد ماعنده أخلاق لاتصدقه بس ماسمع كلامي .،، كله من هاالأنسيه لحست مخه لكن أكيــــــــــــــــد في حل
ماراح نتركه لحاله هذا نايف الغالي
أبونايف بإبتسامه:تسلم طال عمرك
"لحظة صمت...."

"قعد نايف يدور على أنحاء القريه وهو حزين ويفكر،،،
طلع له رئيس الأشرار وبعصبيه:خدعتني هذا وأنت معطيني كلمه ؟؟
نايف بغضب:!!!!
رئيس الأشرار:ليش ماتنطق؟؟
نايف وهو يقترب منه ويشد رقبته:مثل ماخدعتني خدعتك وأسمع لأشوفك هينا مره ثانيه وألا والله ماتلوم ألانفسك!!
"أختفى رئيس الأشرار وهو في قمة غضبه وتوعد لنايف بنفسه"




في جانب الكهف
نور وهي تطالع الشاب بشفقه:أقول إنتصار روحي ودي له شوية أكل حرام صار له ساعتين ماأكل وهو في نفس الوقفه وحالة الرعب والخوف
إنتصار وهي تطالع الشاب ثم طالعت نور وكاسة الشاي في يدها:أقول نور لاتصدعين رأسي أذا خايفه عليه روحي أنتي له ودي له اللي تبينه
"وترجع تشرب الشاي"
هزت نور برأسها وهي تأخذ نفس:إنتي شنو؟
ماعندك قلب ؟
أنتي ناسيه أني روح ؟ يالله عاد بلى أستهبال روحي وعطيه

إنتصار وهي تنزل الكاسه وتوقف:أففف خلاص
أروح ماصارت ذي
"ومشت إنتصار لكن نور وقفتها:لحظه لحظه!!
إنتصاروهي توقف ومن دون ماتعطيها وجها:خــــــــــــــــــي� � بعد؟؟
نور وهي تأخذ شيلتها وتقرب لها وتغطيها:تغطي عيب رجال غريب هذا!
إنتصار :أقول بلا أستهبال،،
تشوفين شيلتي متشققه وتقولين تغطي!!
نور وهي تأخذ طرف عبايتها وتلفها على رأسها مع وجهها :كذا ياهبــــــــله!!
إنتصار بدهشه:طيب يافالحة زمانك وشلـــــــــــــــــون
أشوف زين؟؟
نور وهي تدفها:مو لازم أهم شي تتسترين !!
وبعدين حرام هذا رجال غريب والدين حتم علينا الستر والعفاف
إنتصار بنص عين:لا والله وأنتي ليش فاتنه هاالجني نايف اللي ميتن عليك وماتغطيتي عنه وألا حلال عليك.....
نور وهي تقاطعها بعصبيه:أنا ظروفي غـــــــــــــــــير
....
إنتصار بتأفف وهي تمشي متجهه للشاب:أفف خلاص خلاص!!

في هذي الأثناء
الشاب وهو يرتعش وفي قمة الخوف والرعب:الــــــــــــــــ� �له يقلعكم وياأخذ الساعه اللي طلعت معكم أنا وش خلاني أطلع معكم اليوم!!
لو وديت أهلي للسوق أصرف لي ......

أنتصار وهي توقف قربه:أنـــــــــــــــــت هـــــــــــــــــي أطلع ماني شبح أنا أنسيه أنسيه
الشاب بعدم تصديق وبخوف:وش يضمن لي أنك أنسانه مو جن؟؟
إنتصار بعدم صبر:أستغفر الله العلي العظيم
شاأسوي فيك أنت؟ أقطع نفسي علشان تصدقني
أخلص علينا "وتحط الصحن وتدفه بقربه وتكمل:وهذا غداك أكيد جوعان وبعدين أقولك سالفتي
الشاب بتشكيك ويمد يده يبي يلمسها من بعيد:....................
إنتصار وهي كاتمه الضحك وتقرب له :شكلك راعي طويله؟؟
بس ياالله تأكد!!
الشاب بعد مالمسها بيده وصدقها وأبتعد بخـــــجل:أسف بس أعذريني لازم أتأكد!!
"وأخذ صحنه وجلس تحت ظل الشجره ومد يده وقعد يأكل بلهفه وكمل:تصدقين عاد حسبت أنك جنيه هههه !!
ألا تعالي وش حكايتك إنتي
وش حكاية طلوعك من قبرك
أحد دافنك وأنتي حيه!؟
إنتصار بإبتسامه من تحت الغطاء: أشوفك صرت ملقوف زياده عن اللزوم
"وتطالع نور اللي أقتربت منها وتكمل:أحنا ياطويل العمر......
يقاطعها الشاب وعاقد حواجبه وهو ينفض يده:لحظه لحظه شتقصدين بكلمة أحنا؟؟
"وتجلس إنتصار وبدت تحكي له الحكايه من أولها لأخرها"
الشاب وهو يتعاطف مع أنتصار:لا حول !! أحس كأنها ولا في الخيال
طيب وصديقتك هذي مدري وش أسمها وينها الحين؟؟
إنتصار وهي تطالع نور وتأشر لها:هـــــــــــــــــذي هي
وأسمها نور وأنا أنتصار
ألا أنت شنو أسمك؟؟
الشاب وهو يدور على نور :أسمي فواز !!ألا هي وينـــــــــــــــــها؟؟
ماأشوفها؟؟
نور :قولي له ماراح تشوفني لأني روح بس راح نتواصل أنا وهو عن طريقك
إنتصار:هي معانا بس أنت ماراح تقدر تشوفها لانها روح وأذا تبي تتواصل معها طبعا عن طــــــــــريقي
"لحظة صمت"


في القريه
ابو نايف بعصبيه:كيف يعني؟؟
نايف بتوسل :مافي حل غيره
وأ....
رئيس القريه يقاطعه وهو يطير ويقترب له ويحط يده على كتفه :لا تتهور وفكر زين مازين
"ويبتعد ويطير فوق الشجره ويجلس ويكمل بجديه :إنت عارف أن هاالمهمه خطره ويمكن تأثر على حياتك ومستقبلك فلا تتهور وتدهور حياتك علشان البشر
لأنهم مايستاهلون
نايف بحيره:طيب والحـــــــــــــــــل؟؟
أبونايف بتفكير وهو يطالع رئيس القريه ونايف:...........
رئيس القريه :أنا رايح!!
"ويختفي"
نايف بحزن:أبتوكل على الله وأنفذ المهمه
"ويختفي"
أبو نايف وتسيل على خده دمعه يتيمه :..........


لامارا 13-09-13 04:59 PM


الجزء السابــــــــــــــــع
يرضيك دمعي على خدي يسيل ؟؟

يرضيك حياتي الهم طواها ؟
يرضيك الألم صار لنظرتي دليل؟

يرضيك الدنيا ذوقتني شقاها ؟

يرضيك صرت بدووونك منكسر ذليل ؟

يرضيك حياتي ضيعت معناها ؟

يرضيك أصيح ولا لي عليك سبيل ؟

يرضيك صرختي الكون سمع صداها ؟؟



يرضيك ؟



يالحبيب

يالقريب

الخليل ؟




يرضيك !


أبكي دم عيني
بدل ماها))


أبيك

أصرخ بها صباح ولييييييل ؟



أبيك _ يامعنى دنيتي وهناها


_ تعال _

وان قلت أحبك بحقك قليل



أنت الحبيب
والروح
والحياه
ومناها
"بقرب الكهف"
فواز وهو يغسل يده :طيب والحين؟ ودكم ترجعون للبيت ولا شلون؟
إنتصار وهي تأخذ نفس عميق:أييييييييييييييييه ،البيت!
"وترفع عينها بعينه من تحت الغطاء وتكمل:تصدق عاد صار لنا ٣ شهور غايبين عن البيت وأحسها سنين مو ٣ شهور
بس الأكيد والأكيد أننا نبي نرجع للبيت "وتلتفت على نور اللي تطالع الصحراء وسرحانه وتكمل:صــــــــــح يا نور؟
نور ومازالت سرحانه:............
إنتصار بصراخ عالي لدرجه فواز ونور سدوا أذونهم:هــــــــــــــــي� �ـــــــــــــــه صــــــــــــــــح؟؟
نور بإنتباه وتسد أذونها:وجع وجع وجع فقعتي طبلة أذني
"وترفع يدها بوجه إنتصار وتكمل:إنتي متى بتعقلين بصراحه طفشت من تصرفاتك البايخه!! غيري اسلوبك
إنتصار بنص عين:أقول خلي عنك البربره وقولي لي في أيش كنتي سرحانه هاه؟؟
فواز بدهشه ويطالع يمين ويسار ويسمي بداخله ويبلع ريقه:أقــــــــول؟؟ صديقتك هذي تكلمت؟
أنتصار بعدم مبالاه:خيــــــــــــــــ� � إنت قاط وجهك معنا
فارق بس فارق
"وتلتفت لنور وتكمل:ياالله قول لي!!
"فواز بحزن وهو يمشي ويتحرطم بداخله"
نور وهي تطالعه بحنيه ثم ألتفت لأنتصار بعصبيه:حــــــــــــــــر� �م عليك
"ثم بدت تتوسل لاإنتصار:روحي وقفيه لعل وعسى يساعدنا بشي
إنتصار بلعانه :وتعلميني عن مدى حبك ولوين وصل؟؟
نور وهي تستعجلها وبتأفف:أفف خلاص خلاص
بس روحي وقفيه

"وتركض إنتصار بطريقتها الأستهباليه وهي كل شوي تلتفت لي وتبتسم وأخير وصلت له وهي تركع وتأخذ نفس: أهه هيــــــــــــــــــه لحظه أهه لحظه!!
فواز بزعل مصطنع لكنه فرحان في داخله وهو عاقد حواجبه:خيير؟؟
إنتصار وهي تطالعه بعدين عدلت وقفتها وبإبتسامه مصطنعه وفي داخلها ودها تكفخه:ماودك تساعدنا؟؟
فواز وهو يمشي:دوري غييري!!
إنتصار وهي تأخذ نفس عميق:خلاص على راحتك
ألتفت فواز بدهشه لها وفي داخله "طراره وتتشرط والله حاله
بس والله أنها عاجبتني
أستغفرالله شقاعد أقول أنا
أنا وراي خطيبتي بنت خالي وأفكر بوحده غيرها
بس أخ"
"وهي تمشي مسكتها نور مع كتفها وبعصبيه:شنو على راحتك؟ الرجال زعلان منك يعني أعتذري له علشان يساعدنا!!
إنتصار وهي تطالعه بشراره بعد ماعدلت حجابها وكشفت عن وجهها:اللهـــــــــــــــ� �ــم طولك ياروح خلاص
فواز أنا أسفه
نور وهي تقرصها :عيب تغطي!!
إنتصار بنفاذ صبر:يابنت عقدتيني
خليني على راحتي كأنك مزودتها
ياماما أصحي خليني أخذ راحتي مدام ماعندي أحد ومدام أحنا في الصحراء
" أما فواز اللي تسمرت عيونه وهو يطالع أنتصار :سبحان الخالق قمر يمشي على الأرض
وتلتفت نور له ثم طالعت إنتصار بشراره وبنص عين:وهذا مو مالي عينك مو أحد شوفي شقاعد يقول٠
وتلتفت إنتصار له بعصبيه:أقول أنطم أحسن لك لا والله أفرك خشتك في القاع أنت فاهمني
فواز بعصبيه:هـــــــــــــــــ� �يه عاد ألزمي حدودك لاوالله تشوفين شي مايسرك
إنتصار وهي تقرب له وفي داخله خوف منه وبشجاعه مصطنعه:لــاـــ
ياالله ورني شجاعتك وألا خا....
تقاطعها نور وهي تعطيها كف وبعصبيه ودموعها على خدها:أنتي لازم تسوين لنا مشكله أنتي ناسيه أننا لحالنا في هاالصحراء ناسيه العذاب والخوف والرعب اللي مرينا فيه
ناسيه أنه ممكن يساعدنا
"وهي تلف وراء وتمسح دموعها وتكمل:أسفه إنتصار بس كان لازم أسوي كذا
"فواز وهو يطالع خد إنتصار اللي فجاءه أنقلب أحمر ويقول في داخله:لا يكون عطتها كف!
أحسن علشان تفكني من لسانها الوحش!
بس حرام ماتستاهل!!
أقول شكلك طحت وماأحد سمى عليك!!"
إنتصار وهي تتحسس الضربه على خدها وتمسح دمعتها قبل لاتنزل وتتلتفت لفواز وتقول بصوت خافض:أنا أسفه وحقك علي بس الله يخليك ساعدنا
!!
فواز بداخله وده يرقص من الفرحه وبإبتسامه:أبشري وأنشاءالله ماراح يصير ألا اللي تبينه
"طالعت إنتصار نور ومن دون نفس :أرتحتي؟
نور :ويعني أنتي ماأرتحتي؟؟
إنتصار وهي تمسك لها عصا وترسم:.............يمكن أيه ........وهي تأخذ نفس عميق وتكمل وترمي العصا بجانبها:ويمكن لاء
"أقتربت منها وأنا أحاول أراضيها لكن دفتني وهي تكلم فواز:ألا كيف تساعدنا؟؟
فواز:بالنسبه لنا صعبه بس الشكوى لله مافي غير
هاالحل!!
أنتصار وهي عاقده حواجبها:اللي هو؟؟
فواز :تتبعوني ولاتسألوني لأني راح أقول لكم كل شي في وقته
إنتصار وهي تطالع نور:وش رايك؟
نور وهي تهز رأسها بمعنى أيه:أي شي يوصلني للبيت أنا موافقه
أنتصار وتلتفت له: أتفقنا!!

أنتصار وهي توقف وتمسح جبينها بطرف شيلتها :أووووووف صار لنا ٣ ساعات وأحنا نمشي وماطلع معاك نتيجه والله تعبت وذبحتنا أشعة الشمس
فواز بتعب وهو يلحس شفايفه:يابنت الحلال وش طالع بيدي أنا
كل.......
وفجاءه قاطع حوارنا
عاصفه هبت وقاعده تدور حولينا
شووووووووشششششش هووووووو "وينطلق منه الضحكات بعالي الصوت
ههاااههااههااههااههههههاي "وفجاء سكت وهدت العاصفه وطلع دخاااان
عااااااالي حييـــــــــــــــــــل
فواز وهويمسح عيونه من الغبار اللي دخلت من العاصفه ويعقد حواجبه :..........
إنتصار بخوف وهي تمسح عيونها وتحاول تفتحها :..........
نور وهي تطالع الدخان بدهشه :؟؟؟؟؟
وفي هذه الأثناء
طـــــــــــــــــــلع
:مرررررحبا هههاي!!
إنتصار بخوف وأرتعاش وهي تضم فواز من وراء ظهره وتدفه قدامه:.........تكفي أحمني هذا شكله نجـــــس
فواز بقلبه وهو يبلع ريقه بخوف"وأنا من يحميني "وبشجاعه مصطنعه:لاتخافين أنا جنبك ،،ويوجه كلامه له من أنت؟؟
وشتبي منا؟؟
؟:من فيكم نور؟؟
أنتصار بعصبيه من وراء ظهر فواز:وجع أنشاءالله هذا سؤال أكيد مو هذا "وتأشر على فواز وتكمل:وأكيد مو هذي "وتأشر على نور
؟ ويضحك على غباءها:هههه أجل أكييـــــــــد أنتي!!
إنتصار وهي واصله حده وحمقانه منه وتطلع عيونها شراره:جعلك تضحك بلا سنون
٠
نور :أنا!!٠
؟:أدري!!
إنتصار وودها تذبحه وتصرعلى أسنانها:تستهبل إنت وخشتك اللي كنها قوطي صلصله
مدامك عارف أنها هي ليش تسئل
؟ويعقد جمجمته "يعني كأنها شوي وتتكسر ويصرخ صرخه
:أأأأأأأأأأأآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآ
وينفـــــــــــــــــــجر ويطلع من جديد ورانا ويقول وهو يلتـــــــــــــــــــف حول نور:بصراحه من عذره يدور عليك
شكلي أبسحب كلمتي
"ويلمسها في خدها ويكمل:وش رايك؟؟
نور وهي موفاهمه شي وتبعد يده عنها وعاقده حواجبها:وش قصدك؟ ؟ومن هو اللي تتكلم عنه؟
؟وهو يطير فوق ويرجع ويلتف حولــــــهم ويضحك بصوت عالي:.....هههي ههههـــــــــــــــــــهه
هههـــــــــــــــــــااا ا
هههههههــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــاي
"حينها الكل كان خااايف بما فيهم أنا ....فضطريت أني أركض وقعدت أركض وأركض مثل المجنونه وأنتصار تلحقني وتنادي بصوت عالي:هـــــــــــــــــــ� � ياالخبله وين رااااااااااايحـــــــــــ ــــــــه؟؟
وفواز يلحقها وبصوت عالي:وش تســـــــــــــــــــوين أنتي ؟ليش تركضين مثل الخبله؟ وليش كل هاالصر.......
فجـــــــــــــــــــاءه



لامارا 13-09-13 05:00 PM


الجزء الثامـــــــــــــــــــن ¤¤

¤¤¤¤
أنا حبيتك♥ بطوعي وصرت اليوم بك مجبور♥ أنا ماقولها نادم♥ جروحي ذي حقايقها
اشوف الحب♥ في عينك ♥بساتين
بدون زهور♥ وقلب يلمس الغيمه ولايقوى يعانقها .♥♥



وفجاءه طلـــــــــــــــــع دخان كثيييير مع شرارات ناريه
والكل وقف وغمضو عيونهم وتكوروا على أنفسهم كان ودهم يرجعون لورا بس كان الدخان محاوطهم
!!:نـــــــــــــــــور!!

"لما سمعت صوته حسيت برعشه بكل جسمي وعلى الفور رفعت رأسي وأنا أبكي
بصوت عالي :نـــــــــــــــــايف أهييـــــــــــــــــي آآآآعـــــــــــــــــآآآ آ ن ....نا.. نايـــــــــــــــــف أهييـــــــــــــــــي
"تقرب نايف لنور وهو يجلس بقربها ويمسح على ظهرها يهديها :بس خلاص أنا جنبك وماراح أحد ياأذيك
"تعلقت في نايف وهي تشاهق :آه آه نايف أرجوك لاتتركني "وحطت رإسها في صدره وقعدت تبكي حتى غابت عن الوعي"

لحظة صمت.....
"فتحت عيوني بتثاااقل وأنا أحس بصداع حيل في رأسي وثقل لساني وريقي ناشف وحسيت أن أعضائي ماتتحرك دارت عيوني في الغرفه الصغيره وفي سقفها وستايرها المقفوله رجعت غمضت عيوني وأنا ألحس شفايفي كنت عطشانه حدي
وبعد دقايق سمعت صوت تسحب أرجل وقرب من عندي
وجلس يصيح بصوت منخفض
وحسيت بلمسة يده لما ضغط على يدي وهويقول:سامحيني "ثم أجهش بالبكاء وهو يبوس يدي وكتفي وجهي ويكمل:سامحيني سامحيني
يابنيتي....
"فتحت عيوني فأذا هو أبوي سالت دموعي على خدي وكان ودي أضمه وأصيح في حظنه وأطلب منه السماح أنا اللغلطانه يبه أنا اللي أبيك تسامحني وإنت مسمووووح يايبه
أنتبه لعيوني وقعد يتلفت يمين ويساروبفرح صرخ :صحت صحـــــــــــــــــت
وأخيراا
"وضمني وهو يرتعش ويبكي بعدين بعدني وهو مستغرب:نور
نور وهي رأسها مايل على يد أبو عناد ودموعها عيت توقف:............
أبو عناد وهو ينزلها ويسرع يركب السياره :أنا ماراح أخليك تروحين من يدي مره ثانيه أنا ماصدقت أنك رجعتي ..... وبعصبيه:الله ينتقم من اللي كان السبب
حسبي الله ونعم الوكيل


.
٠


"بعد ساعه تقريبا وصل لعندي أبوي ومعاه الدكتور
الدكتور وهو يفحص:....
ألا هي متى صحت؟؟
أبوعناد وهو يطالع نور بحنيه:من ساعه تقريبا يادكتور!!
"ويلتفت عليه:بس يادكتور هي صايره مثل الجثه ماتجلس مثل الناس ولا تتكلم!! بس عيونها هي اللي ترمش
تعتقد يادكتور شسببه؟؟
الدكتور وهو ينزل السماعه ويحطها في الشنطه وبإبتسامه:هذا طبيعي لمثل هاالحالات
طبيعي لأن صار لها أربعة شهور وهي في غيبوبه
أنت أرتاح بس وإنشاءالله ترجعلك مثل أول وأحسن
وخاصة إنها صحت بمعجزه
إلهيه
أبو عناد وهو يمسح على شعرنور بحنيه:الله يسمع منك
"وطلعوا وخلوني في حيرتي
....وشلون أنا كنت في غيبوبه وأنا ميته في الأصل.....لحظه لحظه أنا كنت مع نايف وش جابني هينا....وش القصه؟؟
و.........
قاطعتني دخول إنتصار وهي تركض وتضمني وتبكي:ليش خوفتينا عليك ليييييش؟؟
بعدتها وأنا معقده حواجبي وفي داخلي مية سؤال يبيله أجوبه:لحظه؟؟ أنا وين؟
وشلون وصلت هنا؟
وشلون جيتي ؟
وشلون رجعت روحي لجسدي؟
ووين نايف؟ وفواز؟
و......
قاطعتني وهي مندهشه :نور حبيبتي شفيك؟ حلمااانه؟ شلون شلون وصلت عندك؟ وبعدين من هذا نايف وهذا فواز
؟؟
طالعتها بنظرات أستفهام وبعدين نزلت رأسي معقوله يكون كل هذا حلم طيب بس أنا حسيت كأنه واقع ياربي ساعديني
إنتصار وهي تربت على كتفي:تصدقين عاااد الحياه من دونك طول هاالشهور اللي فاتت مالها أي معنى
"وتوقف وتفتح الستاره وتفتح الدريشه وتستنشق الهواء وتكمل:كنت أدعي ليل ونهار أن الله يقومك بالسلامه ،
كنت عايشه على ذكرياتنا
ضحكنا ولعبنا ومزحنا وبكينا وأنضربنا وصراخنا وهواشنا ونومنا وأكلنا وشربنا وطلعاتنا وكل جزء مني له صله مرتبطه فيك
"ولفت تطالعني وتبتسم وتكمل:والحين الحمدلله على سلامتك يارفيقة دربي
وأنا أطالعها بإندهاش :لي شهور وأنا مرميه على السرير؟؟
جلست:أيييه!!
نور:كم لي؟؟
إنتصار:أنتي أرتاحي وخليك من هاالأسئله!!
نور بعصبيه:أقولك كم لي؟؟
إنتصار بزعل قامت:أذا أرتحتي راح نكمل نقاش "ولفت تطلع
نور وهي تحاول تزحف تبي تلحقها وبعصبيه:أنا مرتاحه كذا
ممكن تحكي لي شاالقصه أنا ماني فاهمه شي!
" حينها طلعت وتركتني معصبه
وأصارخ
تعـــــــــــــــــالي
إنتصـــــــــــــــــار
إنتصـــــــــــــــــار
"ونزلت رأسي أبكي
وجتني الممرضه ومعاها إبره متوسطة الحجم وغرستها في جسمي اللي ماأحس فيه وطلعت
وبعدها حسيت بظلام يغشاني


.في بيت أبوفارس
في غرفة إنتصاربالتحديد
فارس وهويأخذ نفس عميق:لاحول ولاقوة ألا بالله طيب وليش ماتقولين لها؟
إنتصار وهي تسكرالمجله:راح أقولها بس موالحين
فارس وهومعقد حواجبه:وليش؟
إنتصار بنفاذ صبر:أووه يافارس نور حساسه وأنت عارف
شتبيني أقول لها؟
اقولها أن عمي اللي هو أبوك زوجك من عميشان هذا البدوي وأنتي طريحة الفراش والسبه مرة أبوك
أقولها إنك تزوجت مرام وإنك في مشاكل معها وفي أستمرار وإنت عارف إنها تحبك بجنون وأكيد بتحس أنك مغصوب على مرام وإنك مازلت تحبها
أقولها إن عناد إنسجن خمسة شهور والسبه مرة أبوك إتهمته بالتحرش فيها
أقولها إن لك تسع شهور وأنتي مرميه في هاالسرير أقولها إن عمي اللي هو أبوك ماصحى ضميره ألا بعد مافقد زوجته وهي تولد قبل شهر
قلي أقولها ؟؟أخبرها؟ طيب أخاف لما تعرف أخسرها؟؟
مرام وهي تفتح الباب بقوه:إنت شتسوي هينا؟؟
إنتصار بعصبيه:إنتي كيف تسمحين لنفسك تدخلين لغرفتي بهاالطريقه؟؟
مرام بسخريه:أقول أنا ماجيت هينا لسواد عيونك حبيبتي
ورجاءا لاتتدخلين بيني وبين زوجي
إنتصار بإحتقار:صج قليلة أدب!!
مرام وهي تقرب لها وترفع يدها تبي تصفعها لولا إن فارس تدارك الوضع ومسكها في اللحظه الأخيره وبعصبيه
:مـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــرااااااااااااا اام٠
"أطلقت مرام دموع التماسيح وطلعت"
إنتصار وهي تحظن فارس:الله يخليك لي ويعينك عليها
فارس وهو يربت على رأسها ويبتسم

في بيت أبوعناد
في المجلس
ابوعناد جلس وهو يبتسم:ياحي الله عميشان أسفرت وأنورت الديره بوجودك
عميشان بإبتسامة خجل:الله يحييك ويبقيك ياعمي وأنورت بوجود أهلها
ابوعناد وهو ينادي:القهوه القهوه ياولد
عميشان :ألا شخبار مرتي ياعمي عساها بس صحصحت عساها أشوه
أبوعناد بفرح:أبشرك قامت بصحه وسلامه
عميشان ببرود:أجل العرس متى ياعمي؟
أبوعناد بقلق:مدري شقولك ياولدي ياعميشان إنت رجال والنعم فيك بس البنت....
يقاطعه عميشان بصوت عالي وهو معقد حواجبه:لايكون عافتني
وجايه تطلب الطلاق ترى ماراح.....
يقاطعه أبوعناد :لا يابن الحلال الله يهديك وين راح فكرك؟؟ أنا أقصد يعني تعرف البنت مريضه و.....
يقاطعه عميشان بعد ماأخذ نفس عمييق:صيدك هذا ؟
سان صيدك هذا ماعلي العرس الأسبوع الجاي الله لايعوق من شر
وبعدين أغديها تتونس معي هناك مع البعارين والغنم

بعد لحظة صمت
أبوعناد بإبتسامه:تـــــــــــــــ� �ـم!!

في غرفة نور
إنتصار بحزن بعد ماحكت لي كل اللي صار بغيابي وهي تربت على كتفي:هذا اللي صار بس أرجوك إنسي الماضي و.....
قاطعتها بدهشه:بس شلون؟؟
أنتي كنتي معاي؟ليش ماخبرتيني قبل؟
وشلون عرفتي؟
إنتصار وهي معقده حواجبها:خير خير؟؟ شقاعده تقولين إنتي؟ أي كنت معاك؟وأي خرابيط؟ لـــــــــاــــــــ ، أنا ماني فاهمه شي!!
نور بحيره وسرحانه:ولـاــ ، أنا!!

"قعدنا نطالع بعض بتفكير وكان الصمت سيد الموقف"

.
في البر
وفي خيمة عميشان
عميشان وهو يوقف الددسن قدام الخيمه وينادي بصراخ:ياعموشه ياعمـــــــــــــــــشه
ياهووووو
عمشه وهي تطلع رأسها من وراء الخيمه وبيدها نص عجين وبصراخ:ســـــــــــــــــ� � ياعميشان عسى ماشر؟؟
عميشان وهو يقترب للداخل:وينك ياأخوك تفطر حلقي وأنا أصوتلك
٠
عمشه وهي تحك أذنها من وراء الشيله :سامحني وأنا أختك ماوحيتك لأني ألفح خبز اللفحان وشردت شوي
عميشان :إه أجل عجلي علي بالبن والتمر وعقبها ألحقيني عندي لك سويلفات
عمشه بفضول:تم وأنا أختك!!

.
.
.
في بيت أبوفارس
في الصاله "المغرب"
فارس بعصبيه:عاد تتـــــــــــــــــزوج؟؟
إنتصار بحزن:أعتقد أنها مريضه نفسيه،والا نور تتزوج هالبدوي المتخلف من يصدق بس؟
فارس وهو يقوم ويفتح الدريشه ويتنفس بعمق:الله يسامحك يانور
كذا تسوين في نفسك
إنتصار وهي تطالعه:ــــــــــ
فارس ومازال
على وضعه: ـــــــــــــــــــ

بعد لحظة صمت
غزوه وهي تدخل ومعاها صحن فطاير وتأكل وتطالعهم:وش فيكم؟؟
إنتصار وهي تنزل رأسها:مافي شي "وترفع رأسها وتتطالعها:ألا أبعرف ؟؟
إنتي ياتأكلين يانايمه ياعلى التلفزيون ياعلى التلفون ياعلى المرايه تعدلين كشتك ياتتلقفين على سوالفنا!!
ماعندك شغل؟؟
غزوه وهي تبلع فطيرة الجبن وبإبتسامه:حبيتي
ليش حارقه دمك؟؟
وبعدين باإمكانك تجاوبين على السؤال أوماتجاوبين!!
أما من ناحية طرق حياتي فهذا أنا ،،،شاأسوي بعد؟
ماقدر أتغير خلاص كبرت عيب
شيقلون عني الناس !!،،
إنتصار وهي فاتحه عيونها على الأخر وتطالعها وتطالع فارس اللي كاتم الضحكه:ـــــــــــــــ

فارس وهو يطالع إنتصار:هههههههههـــــــــ� �ـــــــه هههه
صج خبله أختك!!
إنتصار بإبتسامه: هه توك تدري
!!
غزوه وهي تكمل أكل:قولوا عني اللي تبون لأني أدري إنكم غيراانيين مني
إنتصار وفارس إنفجروا ضحك:
ههههههههـــــــــــــــــ ههههههه
ههههه هههههههه

ليه الدنيا ماترحم ليه الناس
....
رفع السماعه فارس:هلا
......
خلاص
.....
شلون؟
...
متى.؟
.....
من صدقك إنت؟؟
....
خلاص هذاني جايك!!!
"وسكر السماعه وأخذ شماغه وطلع"
غزوه بفضول:شصار؟من هذا؟

"طـــــــــــــــــرخ وسكر الباب وراءه"

إنتصار بإبتسامه:ماتخلين لقافتك!!
مسكينه ماعطاك وجه
غزوه باإحراج:لو أبحلف حتى إنتي ودك تعرفين السالفه مثلي
!!

إنتصاروهي تقوم وتخطف الصحن وتركض وتلحقها غزوه
:هههـــــــــــــــــههاي

غزوه وهي تلحقها وتنط من مكان الى مكان عشان تمسكها:ياحيــــــــــــــ� �ــوانه
هاتيه،،جوعااانه


في بيت أبوعناد
في غرفة نور بالتحديد
عناد وهو يحظن نور والدموع بعيونه:الحمدلله على سلامتك يادلوعتنا
وسامحيني من شوي دريت وأخذت إجازه من الشغل وجيتك طاير
نور والدموع على خدها:إنت أشتغلت؟؟
عناد ويبعد عنها وبإبتسامه:أيه!!
نور:وشنو هالشغل؟؟
عناد وهو يقوم ويصب ماء من الجيك اللي بجنب سريرها:ضابط في الشرطه العامه
نور :مبروك ياخوي وعقبال ماتتزوج!! طيب متى إشتغلت؟
وليش ماقلت لنا نسوي لك حفله؟
عناد وهو ينزل الماء بعد ماشرب وياأخذ منديل ويمسح فمه:قبل ثمان شهور !!!!٠
وقتها أتصلت عليك ومارديتي وأتصلت بعدها على ابوي أسئله عنك وقالي نايمه وخبرني عن عرسك اللي تأجل وطلبته أنه ياأجله لكن رفض بشده وخبرته إني ماقدر أجي في ذاك الوقت خاصة كان أول يوم لي دوام وماعبرني
وبعد أسبوع أتصلت عليك علشان أبارك لك لكن تفاجئت أنك مسكره جهازك
وأتصلت على أبوي وخبرني إنك
......دخلتي غيبوبه بعدها أخذت أتوسل لهم يعطوني أجازه أبشوفك لكنهم رفضوا
وقتها ضاقت على الأرض
وقعدت أدق على أبوي كل يوم عشان أتطمن عليك
وفي يوم أتصلت ورد علي فارس وخبرني إن الوالد أغمى عليه بسبب موت زوجته أثناء ولادتها
وحاولت للمره الأخيره وطلبت إجازه ورفضو وطلبوا مني تقرير يوضح فيها ظروفي
وبخلال أسبوع صار كل شي جاهز
وجيت هينا طايـــــــــــــــــر
ولقيتك مثل الجثه الهامده تكلمت معاك لكن مافي فايده
ورحت لأبوي في غرفته وكان حزيـــــــــــــــــن
"وهو يروح لعندالباب ويكمل:أخليك ترتاحين الحين وتصلين!!! وأنا أبروح أصلي!!
وأرجع لك نكمل سوالف!!
نور وهي تناديه:لحظـــــــــــــــ� �ـه!؟
عناد بدهشه:شنو؟
نور بإبتسامة خجل:إنت ناسي إني ماأقدر أتحرك ياالله وبالله جلست
"وهي تفرك يدينها ببعض بحرج وتكمل:عناد الله يعافيك هات لي التراب اللي في الكرتون فوق الدولاب
عناد بإبتسامه:وبس؟؟
حاضرين للطيبه كم نور عندنا وحده!
"وهو ينزل التراب ويكمل:
تفضلي!!
نور بإبتسامه:الله يعافيك!!
عناد وهو يطلع :ويعافيك!!

في اليوم التالي
قاعده نور تقراء روايه في الجوال
وفجـــــــــــــــــاءه
!:لهدرجه ماشتقتيللي؟؟
نور وهي ترفع رأسها وتطالعه:
نايـــــــــــــــــف؟؟
نايف وهو يقترب منها:أيه نايف بلحمه وشحمه!
نور وهي عاقده حواجبه :بس كيف؟؟
نايف وهو يحظنها بشوق:وشنو اللي كيف؟؟
نور :يعني مو حلم؟؟
نايف وهو يبعد عنها وعاقد حواجبه: وشنو تشوفين؟؟
نور بحيره:بس هم قالولي
......إني ،،،،،،،،
كنت في ،،،،،
غيبوبه ،،،،
و.......

قاطعها دخول أنتصار وهي مبتسمه وتنزل الحلى وتقرب من نور وتسلم عليها:كيييف حال دلوعتنا اليـــــــــــــــــوم؟؟
نور وهي تطالع نايف :تتذكرها؟
نايف وهو يطير ويجلس فوق الستاره وبإبتسامه:شلون ماأتذكرها؟هذي صديقةحبيبتي وتؤام روحها صح وألا أنا غلطان؟؟
إنتصار وهي تتلفت برعب يمين ويسار وتطالع نور بدهشه:نور حبيبتي!
فيك شي؟؟
نور بإبتسامه:لا تخــــــــافيين
هذا نايف قاعد معانا!!
ماتتذكرينه؟
إنتصار وهي عاقده حواجبها:من هو نايف؟
نور بدهشه:شفيك إنتصار
أمداك نسيتي
نايف والجن والكهف وفواز
ومغامراتنا
إنتصار وهي فاتحه فمها :هاه؟
أي جن أي نايف أي كهف؟
إنتي شقاعده تتكلمين عنه؟
نور بعصبيه:إنتصــــــــــــــ� �ــار
بلا إستهبال؟
"وهي توجه كلامها لنايف:نايف تكفى حاول تطلع لها خلها تتذكرك على الأقل!!
نايف بإبتسامه:حبيبتي ماأقدر
أعذريني
نور:أنزين ليش؟
نايف :بعدين تعرفين
نور بتوسل:وليش مو الحين؟
إنتصار بقلبها"لا البنت شكلها أستخفت وصايره تتخيل أشياء مالها وجود أنا لازم أخبر عمي بالسالفه علشان يتصرف
بسرعه قبل لا تستخف مره"


لامارا 13-09-13 05:01 PM


الجزء التاســــــــــــــــــــ ـع
كم سؤال حير اقلام الكتابه..
كم اجابه صارت اشبه بالمحال
السؤال يضيع مايلقى اجابه
والاجابه تنتظر طرح السؤال!!!
والسؤال اللي عجزت القى جوابه س/ ليه اعزك كثر حبات الرمال ؟!!

في الصاله
الساعه ٦ المغرب
ابو عناد وهو عاقد حواجبه:يعني بنتي مريضه نفسيه؟
أنتصار بحزن:للأسف ياعمي هذا اللي صار؟
ابو عناد بتفكير:يصير خير
يصير خير
إنتصار وهي تقوم:أنا أبروح الحين للبيت تبي شي عمي؟؟
ابوعناد :لا سلامتك وسلمي ولاتقاطعين!!
إنتصار بإبتسامه :إنشاءالله عمي!
"وبعد ماطلعت بدقايق دخل عناد على أبوه :مساء الخير!
ابوعناد :هلا هلا
عناد وهو ينزل شماغه ويجلس ويحط رأسه على طرف الكنب
:خير يبه فيك شي؟؟

ابوعناد من دون نفس:لا مافي شي
عناد :متأكد يبه؟
ابوعناد بعصبيه وهو يقوم:أووووهووو علينا قلت لك مافيني شي يعني مافي شي
عناد وبسرعه يقوم ويبوس رأس أبوه:أنا أسف وحقك علي
ابوعناد بحزن:ــــــــــــــــــــ� �
عناد وهو ياأخذ شماغه:أنا طالع
ابو عناد :عنــــــــاد!!
عناد وهو يطالعه:ســـــــــــــــــ� � يبه؟؟
ابوعناد بحيره وهو يبعثر نظراته:أنا.....
أقصد....
عناد الصراحه......
يقاطعه عناد وهو عاقد حواجبه:يـــــــــــــــــ� �ه
شفيك ؟؟
ابوعناد وهو يهز رأسه :لــــــــاـــــــــ ،خلا ص مافي شي
عناد:ـــــــــــــــــ

لحظات صمت
.



في اليوم التالي
في المستشفى للصحه
العقليه
الدكتور :ومن متى هالحاله؟
ابوعناد بحزن:بعد ماصحت من الغيبوبه
الدكتور وهو يكمل كتابة التقرير
:لابأس
راح أزورها بعد العصر وأفحصها
وهناك راح نعرف كل شي
ابوعناد وهو يقوم ويمد يده :اجل شكرا
الدكتور ويقوم ويرد له السلام:العفو
وأشوفك
ابوعناد وهويطلع ويسكر الباب:أنشاءالله
.
في بيت أبوعناد
في غرفة نور
نور بحزن وهي تنزل رأسها:الكل مو مصدقني
نايف وهو يحط يده على يدها:ولا يهمك حبيبتي
نور وهي ترفع رأسها وتطالعه :ليش ماتطلع لهم؟؟
ليش إنتصار ماتتذكرك؟؟
ليش الكل يقولون عني مجنونه؟؟
ل....
يقاطعهم دخول ابوعناد :مساء الخير
نور:هلا
ابوعناد بصرامه:حطي شيلتك على رأسك معاي ضيف
نور بدهشه:ضيف؟
ابوعناد وهو ينادي:تفضل يادكتور!!
الدكتور ويدخل بإحترام ومنزل عيونه ومعاه الممرضه:السلام
عليـــــــــــــــــكم!!
نور وابوعناد :وعليكم!!
نور وهي تطالع نايف بصمت ودهشه:ـــــــــــــــــ
الدكتور وهو يطالع مكان ماتطالع وماشاف أحد:في حاجه؟؟
نور :لا
الدكتور بإبتسامه:أكيد
نور وهي تطالع أبوها:ـــــــــــــــــ
الدكتور وهو يلتفت لناحية ابوعناد:ممكن تتركني أشوف شغلي
ابوعناد بقهر :وأحد قالك شي ؟؟
قاطعتك بشي؟؟
الدكتور :مو أنت ياعم وجودك
هينا ماراح يفيدنا بشي
فرجاءا أطلع برى شوي
ابوعناد بعصبيه:وأخليكم لحالكم
معصي!!
الدكتور :لاحول ولاقوة ألا بالله
أولا ياعمي أنا مو لحالي معاي ممرضتي
ثانيا أنا دكتور مو ولد شوارع
...

طلع أبوي من غير ولا كلمه كان
في داخله وده يذبحه من القهر
قعد الدكتور حوالي نص ساعه يحاول.‎‎معي لكني ماعطيته

أي أجابه شافيه الدكتور وهو يقوم ويوقف عند الدريشه :اوووف<<ويلتفت علي :اسمعيني يانور أنا تراي مصدق كل كلمه قلتيها لهم وانا الحين أبي اعرف شعلاقتك مع هذا اللي تشوفينه.
حينها بس رفعت راسي له وفيني لهفه ودي اقوله كل شي كل شي كل اللي في داخلي وكل اللي احس فيه من شعور له وخبرته بكل حكايتي.
.


في بيت ابوفارس .
فارس وهو يعقد حواجبه:مريضه نفسيـــــــــــــــــه؟؟
مرام وهي تحط رجل على رجل:يعني وش يطلع منها هالخايسه أكيد تمثل علشان تلفت اللي حواليها
إنتصار "وفي داخلها ودها تشد شعرها وتكفخها":
احترمي نفسك ولاتلقفين فاهمه!!
فارس:ـــــــــــــــــ
مرام وهي تطالع فارس:أشوفك مستانس!!
أختك تهينني وساكت!!
فارس وهو يقوم بعصبيه:أنا طالـــــــــــــــــع

في بيت ابوعناد
في غرفة نور
الدكتور بإبتسامه:تصدقين ولا في الخيال!!
نور باإرتياح للدكتور وهي تأخذ نفس:بس المشكله إنهم مايصدقوني!!
الدكتور وهو يكتب التقرير ويعطي الممرضه الأبره المطلوبه:عطيها هذي الحين!!
"ويوجه كلامه للنور":لاتخافين يانورولاتحطين ببالك وخلي كل شي علي إنتي بس أهتمي للصحتك
"وودعني بإبتسامه وطلع وبعده بدقايق طلعت الممرضه بعد ماعطتني الأبره"

في الصاله
الدكتور وهو يطالع عناد بصمت:ـــــــــــــــــ
ابوعناد وهو منزل رأسه بحزن:ـــــــــــــــــ
وبدأ الدكتور يحاول يواسي ابوعناد:للأسف ياأبو عناد هذي الحقيقه وبنتك ماهي أول ولا أخر بنت يصير لها الحاله النفسيه
وأعتقد اللي صار لها من غيبوبه أثر مشاكل كانت عايشتها قبل واللي تتخيله في غيبوبتها ومازالت تتخيله مجموعة مشاكل تجمعت وأصبحت كالكتله في عقلها
ابو عناد :ـــــــــــــــــ
الدكتوروهو يأخذ نفس ويقوم:على العموم عطيتها إبره مهدئه وإذ لاسمح الله ثارت أعصابها أحضرها للمستشفى!!
أنا طالع
ابوعناد والدموع على خده:يعني خــــــــلاص !!
بنتي مجنووونه؟؟
"طلع الدكتور هو والممرضه بعد ماألقو نظره أخيره كلها شفقه وحزن على ابوعناد
"



في غرفة نور
نايف وهو يقترب من نور وبإبتسامه:أشوفك مستانسه؟؟
نور وبضحكه:وليش ماأستانس حبيبي!! خلاص لقيت دكتور طيب وخبرته بسالفتي ووعدني إنه راح يساعدني !!
نايف وهو عاقد حواجبه :وأنتي شنو اللي مخليك متأكده هاالكثر!!؟
نور بحيره وبدهشه:وشنو قصدك؟؟
...... قصدك إنه يكذب علي ويستدرجني بالحكي!!؟؟
نايف:يمكن!!ليش لاء؟؟
نور بحزن:ـــــــــــــــــ
نايف وهو يضمها:ولا يهمك حبيبتي أنا جنبك على طول!!
لحظات صمت!!!.....

.

.
وقتها قاطعنا دخول عناد فاخترعت وعدلت جلستي وأنا ابعثر نظراتي بين نايف وعناد
:مساء الخير
نور بإرتباك:هلا هلا مساء النور
عناد وهو يتفحص الغرفه:شفيك نور؟
في أحد عندك غيري؟
نور :هاه؟ لا لا لا لا مافي أحد يعني إنت تشوف أحد
عناد بتشكيك:أكيد؟
نور وهي تبلع ريقها:أيه أكيد!!
عناد وهو يجلس على طرف السرير:شلونك الحين؟
نور:بخير
عناد وهو يضغط على رجليها:تقدرين تحركينهم؟
نور:يبي لي وقت!!
عناد بإبتسامه:طيب شنو رأيك نطلع رحله!!؟
نور :لا ماودي
عناد وهو عاقد حواجبه:أنزين ليــــــــش؟
نور:أنت شايف حالتي ماقدر أمشي ولا أحب نظرة الشفقه في عيون الناس
عناد:بس.....
تقاطعه نور وهي ترفع يدها:تكفى لاتضغط علي
أذا تعزني!!
"طالع نور بصمت وبعدها أخذ نفس وقام وطلع"
نور وتطالعه بصمت:ـــــــــــــــــ
.

.

.


لامارا 13-09-13 05:02 PM


الجزء "العــــــــــــــــــا� �ر"

تغيب ويكبرغلاك
ويزيد فيني هواك٠٠
لوأبعدتناالليالي
لاتظن قلبي نساك٠٠

.
.
.
ابوعناد :الله يرضى عليك يابنيتي نبهي الكل إنهم يخبون سالفة دكتور المجانين عن عناد
إنتصار بفضول:ليش عمي هو مايدري؟
وبعدين تلقى نور قايلتله
ابوعناد:لا وأنا عمك
وبعدين أنا موصيها ماتقوله
إنتصار:وكيف إقتنعت؟
ابوعناد :أختلقت لها عذر شغله وأننا مانبيه يفصل والسبب تافه ومن هاالعذر!!
إنتصار بدهشه:واقتنــــــــــــــ� �ـــعت؟؟
ابوعناد وهو يتذكر الموقف
........
ابوعناد بتوسل:يرضيك يانور عناد يفصلونه من شغله
نوربحيره:ــــــــــــــــ� �ـ
ابوعناد بحزن:أنتي أكثر وحده تعرفينه زين وتعرفين أنه يحبك ويعزك حيل ومايرضى لك المهانه أبد
نور بدهشه:طيب وليش ماتبيه يدري؟
ابوعناد وهويمسك رأسه:وأحنا شنو نتكلم عنه من الصبح!!
نور :بس....
ابوعناد:لا بس ولا شي
أخوك وأنتي عارفته حساس ويسوي من الحبه قبه
نور:ــــــــــــــــــ

"ابوعناد وهو يطالع إنتصار:وبالعله إقتنعت!!
إنتصار بإبتسامه:ولا يهمك عمي
بإذن الله ماراح يعرف ...
بس عمي وش صار على زوجها يـــــــــدري؟؟
ابوعناد :أيه يدري وبكره راح ياأخذها!!
إنتصار بإندهاش:كيف ياعمي وهي بهاالحاله؟
ابوعناد بحزن : هو وعدني إنه يحطها بين عيونه ويداريها وراح أقوله أنه مايقطعها من مراجعة الدكتور النفسي
إنتصار بحزن وتنزل رأسها:ــــــــــــــــــ

في غرفة نور+صباحا
تك تك
نور:تفضل
ابوعناد وهو يدخل ويسكر الباب
وبإبتسامه:صباح الخيــــــــــــــــــر
نور بإبتسامه:صباح النور
ابوعناد وهو يجلس :شلونك الحين؟
نور:بخير
ابوعناد:الحمدالله أجل تجهزي زوجك جاي ياأخذك بعد شوي
.....

"انصعقت يوم قال زوجي وقعدت أفكر من هو وكيف شكله وكيف ياأخذ وحده شبه معوقه وكيف ابوي يوافق والأهم كيف يصير زوجي وأنا أحب نايف واتمنى أني أتزوجه
بأي طريقه"
"سألته:كيف يصير؟
ابوعناد :شلون؟
نور:اقصد وأنا بهاالحاله...
قاطعني وهو يقرب مني ويمسح على رأسي:لاتخافين يابنيتي ...أنا واثق أنه راح يحطك بين عيونه ...صحيح أنه جاهل وبدوي لكنه ونعم الرجل ...وبعدين راح أزورك بين كل فتره وفتره ماراح أتركك
نور بحزن ومنزله رأسها:ــــــــــ
ابوعناد وهو يحب على رأسها وبتوسل:سامحيني يابنيتي <<لحظة صمت...........و تكفين لاتفشليني مع الرجال
نور وهي ترفع رأسها بعيون دامعه:ماعشت ولاكنت أذا فشلتك في يوم<<لحظة صمت...... يبه أنت ماتعرف شكثر إنت غالي عندي
ابوعناد وهو يضمها بحنان:الله يخليك لي ولايحرمني هاالراس

(الظهر في غرفة نور)
نور وهي متعلقه بنايف والدموع على خدها:غصبا علي أفهمني
.....
قاطعها نايف بعصبيه:مافي شي غصب قولي إنك ماعدتي تحبيني وأصدقك!!
نور تشاهق:هذا ظنك فيني؟؟
نايف بإنفعال:أيـــــــــــــــ� �ــه
نور بحزن:ــــــــــــــــــ
نايف وهويلتفت ويعطيها ظهره وبعيون دامعه:على العموم ألف مبروك وشكرا على الذكريات الجميله اللي ماراح أنساها أبد
<<--ويختفي
نور بحزن وهي منزله رأسها:لاتبارك لي وتعال عزني وإذا إنت تعتبره زواج أنا أعتبره موت
.

.
دخلت إنتصار وهي مسرعه وبفرح :مبروووك ياعرووس
نور وترفع راسها :تكفين لاتزودينها علي
إنتصار وهي تنزل شيلتها وعبايتها:شصــــــــــــــ� �ـــاير؟
نور:يعني ماتعرفين أني أحب نايف وزواجي من هالمجهول يعتبر موت بالنسبه لي
إنتصار باإبتسامه:ماعليه يابنت عمي الحب الحقيقي يجي بعد الزواج وراح تتأقلمين معه صح أني سمعت عنه أنه همجي وماينطاق بس قالوا لي أنه رجال والنعم فيه..و..
نور بإنفعال :نعــــــــــــــــــم؟ همجي وماينطااق؟
إنتصار بضحكه:ههههه أمزح أمزح يابنت بس حبيت أبعد عنك جو الحزن والتوتر لا غيره
نور وهي عاقده حواجبها وبزعل:الله يهديك هذا وقت مزحك
إنتصار وهي تطق على جبهته :أوف نسيت أقولك "وهي تطالع الساعه وتكمل":أحتمال الكوفيره تجيك بعد دقيقتين أو دقيقه ....
تقاطعه نور بعصبيه:وليش ماقلتي لي قبلها بساعه على الأقل أعدل ......
تقاطعهم دخول غزوى و الكوفيره:السلام عليكم
إنتصار :هلا ليش تأخرتوا؟
نور وهي تطالع إنتصار بحقد وتصرعلى أسنانها:تأخروا بعد هاه؟؟
إنتصار:ههههه "وتقوم تأخذ من يدين الكوفيره الكاتلوج"


"وهم يعدلوني كأني جثه بين يديهم ودموعي أبد ماوقفت يزينوني ويلبسوني
وزاد الطين بله نايف اللي كان جالس فوق الستاره بحزن ودموعه بعيونه مارضت تنزل
تذكرت مواقفه معاي وبكيت وأحتاس مكياجي وقعدوا يهاوشوني
وبعد ساعات قليله طق الباب:تك تك
إنتصار وهي تعدل شال فستانها وتحطه على كتفها العاري:من؟؟
عناد من وراء الباب:نور أطلعي زوجك ينتظرك
إنتصار بإرتباك:قله خلاص تجيك الحين
تطقها نور برجلها :ماأبي
إنتصار وهي تجلس مقابلها و تسحبها وتضمها و تحب على خدها وبإبتسامه:مبروك ياعروس ومع السلامه "وتدفها بعد مافتحت الباب بالرغم من توسلها لها ويستقبلها عناد اللي كان معطي الباب ظهره وجلس مقابلها بعد ماسكرت إنتصار الباب ودموعه على خده وحط رأسه على رجوله
وساد الصمت....
ولحظات دموع.....
.
.
.
"وطلعت بعد ماالكل ودعني بدموعه برغم توسلي لهم ولا واحد عبرني أو سمعني طلعت معاه وهو يدفني بعربيتي وماشفته لحد الأن
ووصلت السياره وفتح الباب ورفعني بيديه الخشن وركبني قدام وما إن راح يرفع العربيه رفعت رأسي ولقيت نفسي داخل ددسن قرنبع خربانه حيل حتى مكيف مافيها ومسجلها كأنه توه مقلوع
وفجاءه قطع تفكيري ركوبه بسرعه وحرك السياره على السريع
وبداء يدندن ويغني بصوت شجي أستغربت منه أعرف هاالصوت وألتفت له وبإندهاش:نايـــــــــــــ� �ـــف؟
عميشان وهو يلتفت بعصبيه :أنا ولد أبوي أبك من هو هاذا نايف
أنتي مهبوله أبك أنا عميشان
لاصطرك هينا أه وجع جدي قولي أمين
نور وهي تطالعه بحيره :ـــــــــ
ورجع عميشان يغني ويدندن وكان نفس الصوت نفس الوجه ألا أن لحيته طولانه وحبيت أني أسمعه وهو يقصد ويقول:
عرفت الحب بالمعنى الحقيقي
عرفته عند وافين الصداقه
مع اللي لا عطو عهد وثيقي
يصونونه عن أسباب الحماقه
أنا اللي بالمحبه نشف ريقي
أدور مخلص طول فراقه
ثمان سنين تايه في طريقي
تقل مالي مع العالم علاقه
إلى جا الليل زاورني رفيقي
سهرعني يزود لها اشتياقه
أنا السهران من بد الفريقي
يروح الليل في شده وفاقه
وإلي جا الصبح تلقاني ماليقي
عذاب الوجد محرقني حراقه
حملت الصبر لكني ماأطيقي
صحيح أن الصبرمر مذاقه
.
وصلنا للخيمه على الفجر
وكان الجو خيـــــــــــــــــال
عميشان وهو يطفي السياره ويلتفت:أبك وصلنا قومي يامره
فـــــــــــــــــزي!!
فزي يالله
نور وهي تتمدد وتفتح عيونها بسرعه ومخترعه:هــــــــــــــــ� �اه؟؟
عميشان وهو ينزل من السياره ويقرب لي العربيه:حولي يامره
وتقربي جاي
عمشه وهي تجي ورافعه على أكمامها وكل يدينها عجين:أنت هزعت !!
"وتلتفت لنور وتكمل : هذي من ياعميش؟؟
عميشان وهو يرفعها وينافخ:أقول يامالك سحران أبك أنتي ششايفه؟جربوع؟ أبك هذي مرتي ؟ "وينزلها في العربيه ويدفها ويكمل : وبعدين زهبتي الريوق ؟
عمشه وهي تركض وهي تحط يدها على رأسها :يـــــــــــــــــوووه أبك نسيت اللفحان فوق النار يجعلي ماني بقايله يحر كبدي
نور وهي كاتمه الضحك :ـــــــــ
عميشان وهو يتركني عند باب الخيمه وينسدح ويحط شماغه تحت رأسه ويغطي عيونه:أهزعي جاي وأنا تراي أباأخذ
قيلوله لين يزهب الريوق
وأجعديني ذيك الحزه!!





لامارا 13-09-13 05:03 PM


الجزء الحادي عشـــــــــــــــــر
<<-قل للعيون اللي شكت
بـــــــــــــــــعد الأحباب...
ترى المشاعر من عنا البعد
ملـــــــــــــــــت...! >>


.
.
في بيت ابوعناد <الظهر>
في غرفة عناد
عناد وهو يرتب ملابسه في الشنطه:ماقدر يايبه
ابوعناد بتوسل:يعني شلون؟ أقعد لحالي في بيت شكبره؟
فكر ياولدي فكر فيني ترى إنتصار ماتنعاب
عناد ويعدل وقفته ويحط يدينه على وجهه ويفركه بقوه :يـــــــــــــــــــبه تكفى أفهم
أنا طول عمري مافكرت في إنتصار كازوجه دايما أعتبرها أختي مثل نور
<وينزل يديه بهدؤ ويكمل:على العموم أنا ماشي الحين بعدين نتكلم في هالموضوع
ابوعناد :متى بعدين؟
عناد وهو ياأخذ الشنطه ويطلع وبصوت عالي:أذا أخـــــــــــــــــــذت أجازه
ابوعناد ويلحقه لحد ماوصل للسياره وبصوت عالي:ومتى هالاجـــــــــــــــــــا زه؟
عناد ويركب السياره وبإبتسامه ويلوح له بيديه :المره الجايـــــــــــــــــــه إنشاءالله
مع السلامه!!أستودعك الله!
ابوعناد :لاتطـــــــــــــــــــو� � علي،
أنتظرك
مع السلامه ،حافظك ربي

<حرك عناد برغم حزنه على فراق ابوه لكن ماكان بيده حيله
ودخل أبوه بعد ماأمتلت عيونه دموع أثر فراق ولده وحبيبه
وظل وحيد >

.


.

.


.

.

في البر
عميشان وهو يدخل ويمسح عرقه بشماغه :ياعمشه
ياعمشه
يامالك الصقه
نور وتسحب الكرسي تبي تركبه:ماهي موجوده راحت معك من الفجر ولحد الأن ماجت ولاشفتها
عميشان وهو عاقد حواجبه:أبك كيف ماجت؟ يجعلها للبلى
يحول وين هفت هاذي؟
<ويقعد وينثر الدله ويعبيها من جديد ويشب النار وياأخذ نفس ويكمل :أيـــــــــــــــــــه طبك
عندي ياعميشه هذا وأنا قايله لا تحومين في سيارتي كثيـــــــــــــــــــر
نور بدهشه:ـــــــــــــــــــ

.

.

.

.

.
في مكان ثاني
وفي الطريق
عناد وهو يمشي بسرعه ومشغل المسجل ويغني معاه
:
خـــــــــــــــــــاينه وماتنصفي
ياللي خاب ظني بيك
ياغـــــــــــــــــــداا ااره
.......... همممم.....
وفجـــــــــــــــــــاءه
كأنه شاف شي ورجع بأسرع ماعنده وشافـــــــــــــــــــها
كانت واقفه على الطريق
وتتحلطم
:أوف هذا وقته يحر كبدي والله
يجعلي للبلى ياربي ساعدني
عناد وهو يشوف مراءه لابسه عبايه ورافعه نصها والنص الثاني سادلته على جنب ولابسه من تحته ثوب أحمر فيه خطوط عشوائيه ألوان وطالع تحته بنطلون أخضر طويل وحافيه ومن دون نعول ولابسه برقع وشوشتها مطلعتها على شكل قذله وبسخريه قال:هه شهاالمجنونه؟خلني أشوف شنو وراها؟ <وبعدين قال بصوت عالي يناديها:هــــــــــــــــ� �ــيه
إنتي؟
عمشه وهي تطلع العجرا من السياره وتقرب له :وش فيه؟
عناد بقلبه<عزا الله ماهي مراه هذي وحش >:أبد بغيتي مساعده؟
عمشه بتفكير :أيه ياالأخو!
عناد :تفضلي
عمشه بدهشه:شاأتفضل عليه؟
عناد وهو يطق رأسه بيده وبقلبه <شكلي بيصيبني الضغط منك>:لاحول أقصد يعني تكلمي
!!
عمشه :أيـــــــــــــــــــه
قل كذا من أول
وبعدين أبغاك ياالأخو تروح لعميشان وتجيبه وتقوله أختك خربت عليها قرنبعتك هاذي
وأهزع جاي
عناد بدهشه :وليش كل هذا
أذا ودك راح أوصلك لعنده!!
عمشه بعصبيه:حر جدي أنت ودك أركب معك لحالك؟ أقول أها بس !!أخررررج
عناد باإنفعال وعجز يتحمل جهالتها:لاتصارخيـــــــــ� �ـــــــــن
فهمنا بالطقاق اللي يطقك عمرك ماركبتي
<ويمشي وهو يكمل:فكيـــــــــــــــــ� �ـنا زين!!
عمشه وهي تأشرعليه بيديها بعد ماحرك سيارته: <كـــــــــــــــــــش عليك
>>
عناد وهو يمشي بسرعه ويطالع عمشه بالمرايه باإحتقار:أخ لو ماأنتي مراه كان وريتك الشغل
عمشه وهي ترجع لطرف الشارع وترفع عبايتها وتجلس:أففف ياحر كبدي عليك ياخيي عميشان أكودنك معصب الحين
<وتتذكر شكله لما يعصب وتضحك بصوت عالي :ههههـــــــــــــــــــه� �ههه
<وفجـــــــــــــــــــاء� � وقفت سياره عندها>

.


.

<ولما شاف عناد أنه تعداها وهداء قعد يكلم نفسه:أنا وش سويت
تركت حرمه لحالها في الشارع.....بس هي نرفزتني...بس ولو هذي حرمه ورجال مثلك المفروض مايحط عقله بعقلها ...والحين شسوي؟
أنا لازم أرجع لها واللي يصير يصير!!
<وعدل مسار السياره بإتجاها>

.

.


في البر
نور وهي تقرب له بحنان:أهداء ومايصير الا كل خير ....
وترا العصبيه ماتنفع....
وبعدين الغايب حجته معاه...
وأختك ترا ماينخاف عليها
عميشان وهو يطالعها :سامحيني ياحرمه هيسنه عقاب من رب العالمين على اللي سويته فيك وخلاني ماعرف وين وخيتي فيه والحين العصر أذن وهي مابينت شعلامها
نور وهي حاسه فيه ضمته تبي تطمنه لكنه دفعها بقوه وبإنفعال قال:شتسوين ياحرمه؟ ؟؟
أنا ويــــــــــــن وأنتي ويــــــــــن؟
وين راح فكرك؟أعقلي ياحرمه؟
نور بدهشه:أنا أواسيك بس
....
عميشان وعاقد حواجبه:تواسيـــــــــني ليــــــــــــش
حرمه أنا ميت لها زوجها ولا أيش؟؟
نور وهي كاتمه الضحكه:يعني مانواسي ألا الحرمه اللي ميت زوجها ؟طيب واللي فقدت ولدها أو أختها أو أمها أوأهلها أو أبوها أوأخوها....
يقاطعها عميشان وهو يطلع :أقول خلي عنك الهرج بس
نور وهي تمسح العرق وتهف على وجهها بقطعة كرتون وبصوت عالي تناديه:ويــــــــــــــــ� �ــن رايـــــــــــــــــــح؟؟


.

.

.
<وقف عناد بدهشه وهو يشوف أربعة شباب يتحرشون بعمشه وبسخريه:هه وين القوه اللي مطلعتها تو وألأ بس علي ؟؟
عمشه وهي تصارخ وتستنجد :أبكم أستـــــــــــــــــــحوا أنا مثل أختكم
أتركـــــــــــــــــــوو ني ياجعلكم للنار
واحد من الشباب بضحك وهو يحط يده على كتف عمشه:شدراك إن في صدري نيران تشتعل وأنتي الوحيده اللي تقدر تطفيها....
يقطع حواره دخول عناد وهو يعطيه ضربه على خشمه خلته يطيح على الأرض
وبدوا يتضاربون وجاء واحد منهم يبي يطعن عناد لكن في اللحظه الأخيره تداركت عمشه وضربته على رأسه بالعجرا وهي تصارخ بعد ماركضت وجابتها بسرعه والباقي لما شافوا صديقهم ينزف دم عظوا باأطراف ثيابهم
وركضوا للسياره وحركوها
عناد بإبتسامه:شكرا ماني عارف شلون أرد لك هاالجميل
عمشه وهي تعض طرف شيلتها من تحت البرقع بخجل:ولا عليك أمر وصلني لاخوي عميشان
عناد بإبتسامه:تفضلي أركبي
عمشه وهي تفتح الباب وبتركب
لكن وقفها عناد:لا أجلسي قدام
عندي
عمشه بنظرات حاده:ماأبي كذا أحسن
عناد بضحكه:كيفك على راحتك
بس كذا كأني سواق وبعدين والله ماباأكلك
عمشه وهي راكبه:أقول أمش ياالاخو وخل عنك الهرج الماصخ
عناد ويركب ويلتفت لوراء :يالله خبريني وين أهلك

.

.


لامارا 13-09-13 05:04 PM


الجزء الثاني عشـــــــــــــــــــر
حبك شريته يوم أنا بحاجة الحب..
واليوووم ماأبيعــــــــــه لـــــو لو يساوي عيوونــــــــــي ..!!


في البر
المغرب
عميشان وهو جالس عند النار:لاحول ولا قوة الا بالله يارب رد لي وخيتي سالمه غانمه
نور وهي تركز على السياره الجايه وبفرح التفت لعميشان:جت عمشه يا عميشان جــــــــــــــت
عميشان بفرح:بربـــــــــــــــــ� �ـك
<ويطلع قدام بيت الخيمه ينتظر السياره توقف>



.
.
في سيارة عناد
عمشه وهي تأشر بيدها جنب عناد:وقف وقف يالأخو
عناد ويلتفت لها بدهشه ويوقف:ليش ؟
عمشه وهي تنزل:أنت تبي تموت؟والله أذا شافنا عميشان كودنه ذبحنا
على العموم مشكور وماقصرت

عناد وينزل ويلحقها ويمسك يدها وبحركه سريعه من عمشه ضربته كف على وجه
:وجـــــــــــــــــــع
عناد ومازال ماسكها :أنتي ليش ماتبيني أوصلك؟
عمشه وهي تلتفت للخيمه:أبك أنت ليش ماتفهم
وبعدين هذاك البيت يعني مافيه لزوم والحين وخر عن يدي

عناد بإحراج وهو يمسح على رأسه ويترك يدها:أنا أسف
<ورجع وركب السياره وهو يطالعها ويكمل:مع السلامه
عمشه وهي تركض للخيمه وتلتفت لعناد وتأشر له بيدها:فمان الله
حافظك ربي

.

.

.
عميشان وهو يتفحص عمشه:أنتي بخير؟
عمشه بفرح :شعلامـــــــــــــــــــ� � أنت؟
ماتشوفني أزقح!!
نور بإبتسامه:الحمدلله على سلامتك
عمشه وهي تقرب لنور:أي والله الحمدلله على سلامتي
عميشان وعاقد حواجبه:وين السياره ياعمشوه؟
عمشه وهي تتذكر:خربت فيني
وجيت لك مع راعي حلال طيب
يونس ياوخيي
عميشان بعصبيه وهو ينزل العقال وبدا يضربها:أنا ولد أبوي
ولده
تروحيـــــــــــــــــــن مع غريب
عمشه بصراخ وهي تحاول تتفادى الضربات:تــــــــــــــــ� �ــوبه توبه والله ماعودها

<ومازالت المعركه قائمه>

.

.


.
عناد بتفكير وهو يمشي بالطريق:معقوله فيه ناس
جاهله لحد الأن......
أيه ليش لـــاـــ ء.... ياحرام الله يعينهم....بس صراحه فله
كلامها يضحك...هههه..بس الغريب أن يدها ناعمه وبيضاء برغم من إنها عايشه في البر....
حرام يارجال ألزم حدودك..عيب والله لوتسمعك الحين كان أكلت كف ثاني على خدك
<وبدا يتحسس خده >>

.

.

بعد مرور أسبوع
في بيت أبوفارس
إنتصار وهي توقف:ليش ماتفهموني أنا ماأبــــــــــــــيـــــه
فارس ويأشربيده:أقعدي أنزين
وبعدين عطيني سبب مقنع ليش
رافضه فواز؟؟
إنتصار بحيره:ماأدري
كل اللي أعرفه أني ماأبيه ماأحبه ماأرتاح له
تكفى فارس لاتضغط علي

فارس ويقترب منها بحنيه:أختي حبيبتي أحنا مانبي الا مصلحتك وفواز رجال والنعم فيه وأذا رفضتي راح تعاند أمي وتصر عليه وخاصة أنه ولد أختها
يعني كذا والا كذا متزوجته فالأحسن أنك تفكرين زين
وأنا ماأقدر أوقف بوجه أمي
سامحيني ياأختي
إنتصار بتفكير:أدري ياأخوي أنت لوتقدر توقف بوجهها كان وقفت من زمان
فارس بحزن:ـــــــــــــــــــ
إنتصار وتوها تنتبه:أنا أسفه فارس ماكنت أقصد
فارس ويصعد الدرج:ماعليك مني بس أنتي فكري بموضوعك
ترا الجماعه مستعجلين
إنتصار بحزن:ـــــــــــــــ

'

'



في مركز الشرطه
عناد وهوحاط رجل على رجل ويلعب بالقلم وسرحان:ــــــــــــــــــ� �
العسكري وهويفتح الباب ويطق له تحيه:طال عمرك في
واحد يبيك برى
عناد ومازال سرحان:ــــــــــــ
العسكري وبصوت عالي :طـــــــــــــــــــال عمرك
عناد بإنتباه :هــــــــــــاه؟
العسكري :في واحد برى يبي يقابلك يقول ضروري
عناد وهويعدل جلسته :خله يتفضل
العسكري ويدق له تحيه:حاضرطال عمرك
وبعد خمس دقائق دخل :السلام عليكم
عناد وهو يقوم بسرعه وعاقد حواجبه:ــــــــــــــــــ� �

.

.

.
في البر
الظهر
نور وهي تنزل الكتاب وتطالع عمشه:عموش شفيك؟
لك فتره ماأنتي طبيعيه ؟
عمشه بتفكير:أه يانور مادري شعلامي أكودني مهبوله فيه
نور بإبتسامه:ياحليلك ياعموش
إنتـــــــــــــــــــي تحبين؟
طيب من هو؟
عمشه بخجل:أبك أنتي شقاعده تخربطين؟ وبعدين شمعنى اللي تتفوهين به؟هـــــــاه؟
نور وتحرك كرسيها وتقرب لها:معناته إنك مجنونه فيه ودك تشوفينه بأي طريقه
ودك تكلمينه هذا معنى الحب
بس ماقلتي لي من هو؟
عمشه بإبتسامة خجل:المشكله ماعرف شسمه؟
ولاعرف شي عنه غير إنه رجال والنعم فيه
عميشان وهو يدخل:السلام عليكن
عمشه ونور بإرتباك خافوا إنه سمع الحوار:وعليك السلام
عميشان وينسدح :قومي عموش جيبي لي لبن وتمر مع زبده
عمشه وتطالع نور ثم تقوم بسرعه وتجيب له اللي طلب
عميشان بتفكير:اليوم دق أبوك
علي وطلب مني أخذك لموعدك
نور :اللي تشوفه
بس أبغى أطلب منك طلب
عميشان ويقرب لها بحنيه:من عويناتي تفضلي
نوربإبتسامة خجل:تسلم كنت أبغى منك تشتري لنا ....بيت و...وبس
عميشان بإبتسامه:كنكم مقتصديني،بس ماعليك تأمرين أمر
أنا توني جاي من **** وشار علي أشري فله بشارع الستين يعني ورا شارع بيت أبوك
عمشه ومعاها اللبن والزبده
وتمر:كني أسمع بيـــــــــــــــــــت ويش السالفه
عميشان وهويضحك ويطالع نور:لاتخبرينها خليها تموت بحرتها هالملقوفه
نور بضحكه:ههه حاضر!!
عمشه وهي تلف فمها:محاربتكم
.

.

.

.
في بيت ابوفارس
فارس بفرح وهو يضم إنتصار:ألف ألف الف مبرووك
صدقيني ماراح تندمين فواز والنعم فيه
أنتصار بقلبها"أكيد ماراح أندم لأني أنا اللي باخليه يندم على الساعه اللي خطبني فيها":أنشاءالله ياخوي
غزوى ومعاها صحن فطاير وتأكل:هــــــــــاه أشوفكم فرحانين شالسالفه؟
فارس وهو يطقها على راسها بخفه:ماعمري شفتك ألا ومعاك صحن فطاير وتأكلين
أهب ماتشبعين؟
إنتصار بضحكه:ههه صايره مثل فهد الحيان في طاش ماطاش ماتشبع
أم فارس بفرح وهي تجلس:الله يسعدك يابنيتي وترى وصيته عليك وهذاني أوصيك عليه الله الله فيه لاتزعلينه تراه حساس مثل أختي
غزوى وهي تبلع الفطيره وماهي فاهمه شي:؟؟؟؟
إنتصار بقلبها وبتفكير"عــــــــــــزالط� �ب
":حاضر

.


.



لامارا 13-09-13 05:05 PM


الجزء الثالث عـــــــــــــــــــشر
س/ماهو الحب
هل هو:إنتصارللقلب أم هزيمه
للعقل؟
هل هو:بداية إبتسامه أومقدمة للدموع؟
هل هو:شك وثقه أم راحه وتعب
هل هو:كالعشق يقتسمها أثنان
أو هو كالعمر
لايقبل القسمه
على اثنين؟؟ماهو؟؟

في مركز الشرطه
عناد باإنفعال:بس يبه أنا مافكرت في الزواج
وبعدين أنا مااستعديت
ابوعناد وهويفتح الباب:على العموم أنا جاي أخبرك إن إنتصار راحت عليك وأذا ماتزوجت عمشه بنت عمي فاأعتبرني ميت
عناد بتوسل:بس أنا ماأحبها يبه
أنا أحب وحده ثان.....
"طلع ابوعناد قبل لايكمل"
عناد وهو يجلس :أففف شهاالورطه أنا لازم أتصرف "ويقوم ويطلع ويروح لرئيس وطلب منه إجازه أسبوع بالأول رفض بس في الأخيروافق بعد ألحاح شديد منه"
"وطلع من المركز وحرك سيارته وفي راسه الف فكره وفكره"


.


.
في البر
المغرب
عميشان وهو يركب بعد ماركبت نور ويأشر لعمشه :الله الله بالحلال وبنفسك
عمشه وهي تنزل البرقع على وجهها وتقرب لهم:على رأسي وأنتم لاتوخرون علي
والله الله بنور ياعميشان
عميشان ويحرك:ـــــــــــــــــــ


.

.

في اليوم التالي
في الصباح راحت عمشه بعد الفطور للغنم تعطييهم أكل وماء وتغني وماحست باللي واقف جنب سيارته ومتركي عليه ويطالعها ومبتسم
ياقوافي الشعر يأبيات القصيد...خبري مظنون عيني وش جرى...
خبريه إني أهوجس به وحيد.. بلوعتي في غربتي ماأحد درى..
خبريه كانه عن عيني بعيد.. غير زوله في خيالي ماطرى ..خبريه إني على عهده أكيد..لين جسمي
يندفن تحت الثرى.

:يعني لهدرجه تحبيني
عمشه وهي تنقز ومخترعه:أنـــــــــــــــ� �ـــت؟؟؟

.


.
في المستشفى
الدكتور :يعني أفهم من كلامك لك مده ماشفتيه!!
نور بحزن:أكيد نايف زعلان علي
الدكتور بإبتسامه:لا زعلان ولا شي أكيد يتمنى لك الخير خاصة بعد ماتزوجتي
نوروهي تطالعه :أكيــــــــــد؟
الدكتور وهو يكتب التقرير ووصفه العلاج:أنتي بس أهتمي بصحتك
على الأقل علشان اللي يحبونك
وخاصه اللي قاعد برى زوجك
بين أنه يحبك
فالأحسن لاتضيعينه من يديك
ونايف أنا ماأقول أنسيه بس حاولي
نور :ـــــــــــــــــــ
الدكتور وهو يكلم الممرضه:‎ pleas M‎'s Omeashan
راحت الممرضه ودخلت ومعاها عميشان
الدكتور:تفضل
وأنتي يانور روحي مع الممرضه
تعملك مساج لرجولك
عميشان وهو يأخذ نفس بعد ماطلعت نور:خير دكتور
الدكتور :أحب أقولك زوجتك بحاجه لعاطفه جياشه حتى تستفيق من الأوهام اللي هي عايشة فيه
عميشان ومافهم شي:أبك والله أني مافهمت شي أنت شقصدك
الدكتور بملل:أقصد أنك تحاول تحب زوجتك وتهتم فيها كثير حتى تتعافى
عميشان بعصبيه:أبك أنت تعلمني كيف أحبها وأهتم فيها لاعشت....
يقاطعه الدكتور بهدوء:لا حول أفهمني ياأخ عميشان أذا تبغى زوجتك تتشافى
عميشان:ــــــــــــــــــ� �


.

.


في البر
عمشه بعصبيه بالرغم أنها فرحانه:ليش جيـــــــــــــــــــت؟؟
تبي أخوي يذبحك؟
؟:وش أسوي؟أكتشفت أني أعزك متأخر!!
عمشه بخجل:أقول خل عنك الهذره اللي مالها داعي وعلمني ليش جاي؟وبعدين أنا حتى ماعرف أسمك؟
إنت شسمك يالأخو؟
؟:أنا أسمي عناد ال..... وأنتي؟
عمشه :بالأول علمني ليش جاي ؟
عناد بتنهيده :أشتقت للأزعاجك لهواشك لعصبيتك على الرغم من أني شفتك يوم واحد بس كأني أعرفك من زمان ومن مده كنت أسئل نفسي هل أنا أحبها وأذا أحبها كيف أحصل عليها وأذا ماحبتني طيب كيف حبيتها ....
علشان كذا جيتك أبي أعرف رأيك فيني
عمشه بدهشه وخجل:ـــــــــــ
عناد :أفهم من سكوتك تحبيني؟
عمشه :ـــــــــــــــــــ
عناد بفرح وهو ينقر:ياااااهـــــــــــــ� �ـــــوه "فجاءه تذكر كلام أبوه:أذا ماتزوجت عمشه أعتبرني ميت
أذا ماتزوجت عمشه أعتبرني ميت":ويقول بقلبه:الله يسامحك يبه كيف تبيني أتزوج وحده ماأحبها؟ "ومسك رأسه وهو يتأفف وركب سيارته وأشرلعمشه :مع السلامه قلبي
"عمشه مازالت مصدومه وتحس بشعورغريب من ناحية عناد
ماتدري وش هو"

.

.
في بيت ابوفارس
أم فارس ومعاها طقم ألماس وكرت صغير:تعالي ياإنتصار شوفي شجايب زوج المستقبل
ياقلبي والله ماقصر شكله
يحبك
إنتصار بحزن وهي تصعد فوق وتقول "بقلبها:حبه برص إنشاءالله جعله يموت وأفتك"
وتوقف:ماأبي يمه أبروح أنام
أحس أني تعبانه وودي أرتاح
أم فارس وعاقده حواجبها:لاحول ولاقوة الا بالله
طيب نوديك المستشفى؟صارلك أسبوع وأنتي كذا! وملكتك الأربعاء بعد بكره
إنتصار بإبتسامه باهته:تكفين يمه لاتضغطين علي راح أنام وأكون بخير بعدها!!!
أنتي لاتهتمين¤

أم فارس وترد لها الأبتسامه:قولي إنشاءالله

إنتصار وتصعد :أنشاءالله

أم فارس وبصوت عالي:غـــــــــــــــــــ� �وى ياغزوى
غزوى وهي تطلع من المطبخ وبفمها كيكه :خيــــــــــــر يمه؟
أم فارس :عنبو دارك أنتي بس بالمطبخ ماتشبعين والمشكله كل مالك تزودين خفي خفي شوي
غزوى بزعل مصطنع:يمـــــــــــــــــ� �ـه شأسوي أحب الأكل وبعدين مسويه حلى يحبها قلبك
أم فارس :تبين تجلطيني أنتي ويا خشتك أقول بس تعالي ودي الأغراض هذي عند أختك
غزوى بدهشه وبلقافه:من وين؟ لايكون من صهرنا العزيز ولد خالتي موضي
صدق ذووق عليه
أم فارس ومرتفع ضغطها:أقول وديه وأنتي ساكته
غزوى تأخذ الأغراض وتصعد وهي تفتح الكرت وتقراء بصوت عالي :
ماعشقتــــــــك ياحيااااتي
لأجل أكون أسباب همك...
لكـــن الأقداااار ساقت خطوتي
وصرنا((حبـــــــــــــــــ ــايب)).
وتقبلي تحيـــــــاتي
زوجك المحب "فواز"
"وتدخل على إنتصار بعد ماتمددت وأستعدت للنوم:أحلى أحلى زوجك مويحبك وبس ألا شكله المسكين مهوووس فيك
"وتقعد بعد مانزلت الأغراض وتحط رجل على رجل ورافعه راسه فوق وتكمل:أيـــــــــه خبل توه ماعرفك زيـــــــــــن مثلنا هه
إنتصار وهي تأخذ الوساده وترميها عليها وبعصبيه:أقول تقـــــــــــــــــــلعي بس
غزوى بضحك وهي ترمي الكرت بحظن إنتصار وتطلع بسرعه وتسكر الباب بقوه:ههههــــــــــــــــ� �ــه
إنتصاربإنفعال:وجـــــــــ� �ـــــــــع
"وهي تطالع الكرت ترددت تفتحه وفي الأخير قررت تقطعه من غيرماتقراه"
.

.

.
في البر
الظهر
وصل عميشان ونزل وقعد ينادي :عمـــــــــــــــــــوش ياعموش
عمشه وهي تركض والملعقه بيدها:ســــــــــــــم
أنتو جيتو؟
وأخيــــــــــــرا
عميشان وينزل نور على العربيه:تراي ميت جوع
جهزتي غداك؟
عمشه وهي تروح للقدر:دقيقه ويجـــــهز
دخلت نور داخل الخيمه وحاولت تنزل من العربيه ودها تتمدد لكنها فشلت وبغت تطيح لكن عميشان مسكها في اللحظات الأخيره
عميشان وعاقد حواجبه وبيطلع بعد مانزلها:أبك أنتي ودك تتكسرين؟
أنتبهـــــــــي لنفسك
نور مسكت يده قبل
لايطلع:ــــــــــــــــــ� �
عميشان ألتفت لها بدهشه وقعد يطالع يدها اللي ماسكه يده وجلس قدامها :ودك بشي؟
نور بخجل من قربه لها :أنت خايــــــــــف علي؟؟
عميشان باإبتسامه :أبك أنتي شقاعده تقولين؟أذا ماخفت على حرمتي وأهلي من أخاف عليه
وأنتي تراك عزيزه وغاليه علي

"فرحت بكلامه لكني حسيت بشعور غريب شعور متضارب في داخلي
تذكرت حبي لفارس وكيف تخلى عني
وحبي لنايف وكيف تخليت عنه
والحين ماأدري أذا أنا أحبه أومعجبه به أوأحاول أني أكون زوجه صالحه له
بس اللي أنا متأكده منه أن عميشان طيب معاي وبين أنه رومنسي لولا جهله بس ماراح أتركه كذا
عندي مية خطه وخطه أخليه مثقف بس على الله يسمع كلامي"


.

.
على الغداء
عميشان وهو يأكل :أيه ترا نسيت أقولكم خلال يومين وحنا منتقلين لبيتنا الجديد في المدينه
عمشه بحزن :وليــــــــــــه كل هذا
وكيف نترك حلالنا؟ومن اللي يطعمهم ويسقيهم؟وألا أنت ناوي على بيعهن؟
عميشان:ياحول ياحرمه
ابك الحلال راح اجيب له صبي يرعاهم وحنا مابين فتره وفتره راح نكشت لهم
أنتي ولايهمك!!
نور بفرح:وراح أخليك أجمل بنت وأخليك تدرسين و....
يقاطعها عميشان وهورافع حاجب:تـــــــــــــــــــ� �رس؟
لا لا
أنســـــــــــــــــــي
نور بزعل:طيب!!
عميشان وحس أنها زعلت وهومايحب يزعلها أبد خاصة بعد كلام الدكتور:وراك برطمتي
؟
نور بدهشه:هاه؟شمعنى برطنتي؟
عميشان وعمشه انفجروا ضحك:هههــــــــــــــــــ� �ههه ههـــــــــــــــــــهههه
عمشه بضحكه :أبك ماهو برطنتي! برطمتي يعني ليش أنتي زعــــــوله!! ههه
نور بحرج:أييه
لا أنا مازعلت
ولاشي
عميشان بإبتسامه:أصلا أهبا أذا زعلتك وتراي أمزح ياحرمه وسوي اللي يرضيك
قفزت نور من غير شعور في وجه عميشان وباسته على خده
وبفرح:مشكووور وماقصرت
حس عميشان بشعور غريب وقعد يتحسس خده وعيونه تتلامع وهويطالعها وقال بقلبه:
أبك شبلاني أنا
أحس أني ودي أطير وأطير
أكودني حبيتها أخ أنا عميشان
تنزل راسي حرمه
بس والله أنها مزيونه
وبعدين وين المشكله أنا زوجها وهي حرمتي
بس أخاف أنها كاره قربها لي
وودها تعيش بعيده عني كذا
خاصة عقب سالفة عرسها المفاجئ
أووووووووف""

.


.


لامارا 13-09-13 05:07 PM


الجزء الرابع عـــــــــــــــــــشر

مايصير أنساك لا لا مايصير
وفي خفوقي لك معزه واحترام
قبلك الدنيا مثل حلم صغير
وعقبك الدنيا غرام في غرام
أنت مثل النور في عين الضرير
لالمحتك مابقى حولي ظلام
فيـــــــــــكـ عمري...
فيــــــكـ روحي والمصير
فيكـ كل أيام عمري
والســــــــــــلام.


في يوم ملكة إنتصار
العصر
الكل كان محتاس
غزوى وهي تطالع إنتصار بإستغراب:أنتي خبله ولا شنو قصتك؟؟
إنتصار وهي متمدده على السرير ومغطيه وجهها بالوساده
:ليـــــــــــــــــــش؟؟
غزوى بجديه:اليوم ملكتك وماتبين تجهزين؟
ولا بعد طارده الكوفيره؟
ليش كل هذا؟
أذا ماتبينه.....
تقاطعها إنتصار وهي تعدل جلستها وتمسح على رأسها وبهدوء:لا أنا أبيه
"لكن في داخلها تحس بشعور الندم وتمنت إنها أرفضته"
غزوى بإنفعال:أجل ليش ماتجهزين؟
تبين أمي تكسر لك رأسك هاالعنيد؟!!
إنتصار بحزن:أووف خلاص روحي أتصلي على الكوفيره وأعتذري لها نيابة عني وخليها تجي



.
في البر
عميشان وهو يركب بعد مانقل عفشه في حوض سيارته:خلاص متأكدين إن مافي شي ناقص توكدوا زيــــــــــــــــــن
نور وعمشه بصوت واحد:متأكدين
متوكدين
عميشان ويأشرلهم:أجل فمان الله
نور :لاتتأخر علينا حبيبي
عميشان بإحراج:إنشاء الله
عمشه وهي تضربها على رأسها بخفه:أحلى ياحرمة وخيي والله وبديتي تهوين وتعشقين
نور وهي تلف عنها وتحرك الكرسي بحزن:تصدقين عاد
ماأدري هل هو حب أو أعجاب المشكله للحين عقلي في تضارب
مدري شأسوي
عمشه بإبتسامه:والله مدري وش تقصدين
والود ودي أصير مثلك مثقفه
وأحاكيك مثل ماتحاكيني
مو صايره مثل الدجاجه عندك
ماأفتهم شي
نور بإبتسامه وبقلبها"أييه وينك ياإنتصار وينك ياعناد وينك يانايف
وينك يافارس يوم أحتاجكم ماألقاكم ليش ياربي ليش؟
أستغفرالله وش قاعده أقول؟"


.

.
في بيت أبوفارس
في المجلس
فواز وهو يطالع إنتصار ومبتسم
ويقول في قلبه :ماشاءالله ماأبي أحسد نفسي
الحمدلله على نعمتك ياربي
والحمدلله إنك زوجتني إنتصار
بس كأني شايفها من قبل
ويــــــــــــن
ويــــــــــــن
مادري!!
"كانت إنتصار من أروع ماتكون
كانت لابسه فستان أحمر ناعم فيه لمعه خفيفه وقصات من تحت وحزام فضي معطيه منظر حلو ومستشوره شعرها الطويل عادي وكان يتطاير بسب هواء المكيف على أكتافها
ومنزله رأسها وفي عيونها شراره غضب وحقد وبقلبها"أفـــــــــــــــ� �ــف متى يذلف هذا؟
بس أنا ليش ماأقز فيه مثل مايقز فيني حتى مايستحي؟؟
طــــــــــيب!!
أنا لازم أشوف زوجي هذا
"وماإن رفعت رأسها شافت واحد كلمة جميل بحقه تقصير في حد ذاته شافت واحد طوله وسط وحنطي البشره وعيونه عسليات وكبار ورموشه كثيفه
وخشمه ماعليه وطبيعة فمه كان وردي كأنه حاط روج
وفجأه أختفت نظرة الغضب لما شافته"
فواز ومازال مبتسم:فيني شي حبي؟
إنتصار رجعت لوعيها وبحقد أصرت على أسنانها :لــــــــاـــــ
تقول حبي!!
فواز وبدت تختفي إبتسامته ورافع حاجبه:نــــــــعم!؟
إنتصار وهي تطالعه بنظرات تحدي:من قال نعم سمع
فواز بقهر في داخله أخفاه لانه ماوده تخترب فرحته فيها وبإبتسامه باهته:ليش ؟أقدر أفهم ياعمري ؟
إنتصار بإنفعال:لاتقول عمري
فواز بهدوء :افهم من كلامك أن عندك حساسيه من الكلام الحلو؟
إنتصار:ــــــــــــــــــ
فواز:ماتنطقين؟
إنتصار وهي تطالع حواليها وسافهته:ـــــــــــــــــ� �
فواز وهو يأخذ نفس عميق:لاحول ولا قوة ألا بالله أنا نفسي.أعرف ليش.....
يقاطعهم دخول فارس وأمه
:ألف الف مبروك ياعرسان
فواز بإبتسامه:الله يبارك فيكم
"وتقوم إنتصار بسرعه بغضب"
فارس بإحراج:ههه معليش مستحيه تعرف البنات في وضع مثل هذا يزداد عندهم التوتر
أم فارس بإحراج شديد وهي تتوعد لإنتصار في داخله:صاج فارس ههه
وتكفى ياولدي لاتفهمها غلط
فواز بحيره:يكون خير


.



في اليوم التالي
"انتقلنا الي بيتنا الجديد وكنا أنا وعمشه طايرين من الفرح وحنا ندور في فيلتنا الصغيره
وطلعنا لبرى الفيله للمسبح وكان منظره رووعه على الرغم من صغره وكان توه فاضي ماتعبى مويه وكان على شكل قلب وقعدنا نرتب الأغراض أنا كانت غرفتي تحت بحكم أني ماقدر أمشي وأما عمشه فاأتخذت لها غرفه فوق
جانبيه وأماعميشان فغرفته كانت عباره عن جناح كامل حمام وغرفه وصاله صغيره ومطبخ جانبي يطل على الصاله"
عميشان وهو يجلس بقرب نور بعد ماجلسها على الكنب:هاه عساه بس أعجبكم؟
عمشه بفرح وهي تضرب وجها بخفه:ياويلي تقول عن هذا ماعجبنا؟ ياويلي يازينه زينا
نور بحنان وهي تمسك يده وتحط رأسها على كتفه:أي شي منك حلو ياحبيبي
عميشان ويبتسم لها وبقلبه"ياويل حالي أنا ليش لما تقرب مني أحس بحراره مع أن المكيفات شغلات
آآخ ياقلبي شكلك بديت تعشقها
وليش أنا خايف ماهي حلالي
أوووف بس"



.

.
في بيت أبوعناد
عناد بتوسل:يبه تكفى أنا أحب وحده وماأبي أتزوج غيرها
ابوعناد بعصبيه:ومن هاذي اللي مفضلها على عمشه ومن تكون
وش أسمها؟
عناد بحزن:ــــــــــــــــــ
ابوعناد وهو يهز رأسه:تحب لك وحده ماتعرف من تكون ولا حتى وش أسمها؟؟
عناد بإحراج:لا تهتم أنت إنشاءالله اليوم راح أجيب لك كل المعلومات عنها
"ويطلع ويترك أبوه بقمة غضبه
"

.

.
في بيت فارس
أم فارس وهي تضرب إنتصار:أنتي متى بتعقلين هاه؟
إنتصار وبإستسلام لضرب أمها:ــــــــــــــــــ
"يجي فارس مسرع ويمسك يد أمه ويترجاها تتركها علشانه
وطلب من إنتصار أنها تروح لغرفتها وكل هذا صار وغزوى
ومرام يأكلون حلى ويتابعون الفيلم"

في غرفة فارس
فارس وهو يعطي مرام كف بعصبيه:أياني وأياك تتعدين حدودك وتغلطين على أهلي
"ويطلع بعصبيه"
مرام بصراخ وتبكي وترمي الوسايد عليه:الله والأهل
كلكم معقدين وأولهم أنت
ياحقــــــــــــــــــير
"وترمي نفسها على السرير وتبكي"

.

في غرفة إنتصار
دخلت غزوى وبيدها صحن كيك
وتضحك وتقفز من الفرح:وأخيرا صفقها وأخــــــــــــــــــيرا هههههه
أحسن تستاهل أجل تطاول علينا هههههــــــــــــــــــه
إنتصار وهي تنزل كتاب الرويات ورافعه حاجب:خير شعندك؟
ومن اللي انصفق ؟وليش؟من تتكلمين عنه؟

غزوى وهي تجلس وتحط رجل على رجل وتأكل حبه من الكيك وبإبتسامه فرح:زوجة أخوك المغروره هاذي أخوك اليوم ولأول مره عطاها كف حامي
علشان سبتني وسبتك وقالت "وتقلد غزوى صوتها وتكمل:وشلون تبينا نقعد نربي ولدنا أذا جاء بين مجانين ومعقدين صح إن إنتصار راح تتزوج بس يمكن تتطلق وش دراك؟؟ وألا أختك غزوى السمينه هذي خلصت الأكل كله
"وهي تنقز وتضحك وتكمل:لما خلصت كلامها تدرين شسوى أخوك عطاها كف وحذرها تمسنا بسوء ههههه
بعد صمت داما عشر دقائق
إنتصار بهدوء:مرام وعارفينها من زمان لكن أنتي كيف تسمحين لنفسك تصنتين
عليهم
غزوى بإحباط وهي تقوم:صدقيني ماكنت أبتصنت بس هم كانو أصواتهم مرتفعه وجاني فضول أسمعه وسمعته
إنتصار بجديه:لا تعــــــــــــــيدينها أنتي ماتعرفين أن التجسس حرام ومايجوز
"طلعت غزوى وسكرت الباب بقوه"


.



.


لامارا 13-09-13 05:13 PM


الجزء الخامس عــــــــــــــــــشر

مدري القصايد فيك وش
ممكن تكون.!
لاصرت صفحه مالها بالغلا طي..
مابيك تسأل كيف انا أغليك وشلون؟
الحب كله فيك انا أشوفه شوي.. يكفي أشوفك كل شي بهالكون..
وأشوف كل الكون دونك
ولا شي.

في البر
العصر
"وصل عناد مكان الخيمه وماحصل ألا هندي قاعد مع الغنم
وراح له يسأل بقلق: وين هذا نفر؟؟
الهندي ويهز رأسه :مافي معلوم بابا!!
رجع عناد حزين للسياره وركب داخلها ينتظرها وقعد يتذكر مواقفهم ويبتسم وبقلبه"أشتقت لك"

.

في نص الليل
نزل عناد يدور عليها لكن ماحصلها
وجلس على ركبتيه وهو يصارخ: ويــــــــــــــــــنك؟
أنا عناد حبيــــــــــــــــــبك
ويــــــــــــــــــنك؟
وش أقول لأبوي؟
ويــــــــــــــــــن
أروووح من بعدك؟

.

في بيت عميشان
في غرفة عمشه
عمشه وهي واقفه قدام المرايه:ياويل حالي تبيني أنزل البرقع للا للا
نور :أسمعيني زين لازم تتعودين على حياة المدينه
وجربي ثقي بي أنتي بس
عمشه بحيره:ــــــــــــــــ

"ظليت وراها وراها لحد ماأقتنعت تتركه بعدها طلبت الكوفيره الخاصه فينا وسوت لها تنضيف بشره وشد وتقشير و.....و...
وبعدها عدلت شعرها وسوت له لوك جديد في البدايه ماعرفتها حتى هي نفسها أنبهرت من شكلها
كانت عمشه بيضاء وناعمه وشعرها حرير يتطاير على أكتافها
لكن اللي كان مخرب عليها شكلها كانت لابسه قميص أحمر تحته بنطلون أخضر
ففكرت أني أروح أنا وياها للسوق وهذي ثاني خطوه أخطيها
وبالفعل طلبت من عميشان اللي رفض في البدايه وتحجج بأنه ماله داعي وبعد ألحاح شديد وافق يودينا للسوق"


في بيت ابوعناد
رجع عناد وهو متضايق حيل ونفسيته عدم وحاط الشماغ على كتفه وفور وصوله للمجلس رمى جسده المتهالك على الكنب وفجاءه رن جهاز التليفون
رررررن ررررررن رررررن
ألتفت له عناد بتثاقل وحرك يده باتجاه السماعه ورفعها من غير مايتكلم
؟:السلام عليكم بيت ابوعناد ال....
عناد بدون نفس:أيه
؟:أنا الدكتور من مستشفى الصحه النفسيه وأبي أكلمك في موضوع بخصوص ....
يقاطعه عناد بلامبالاه:والمطلوب؟؟؟؟
أجيــــــــك؟ أوتجيني؟ أو الأحسن تكلم الوالد؟
"وسكر السماعه
الدكتور:لحظه أنا كنت.....
طوط طوط"ويطالع الجهاز بأستغراب ويسكر"


دخل ابوعناد وهويجلس قباله:هاه؟وش صار على موضوعنا؟
عناد وهو يقوم:يبه الله يخليك لاتضغط علي
ابوعناد:لمتى يعني؟؟؟
عناد ويطلع:لحد ماتتنازل عن الفكره
ابوعناد بصراخ:ماراح أتنــــــــــــــــازل واللي يصير يصيرأنت تسمعنــــــــــــــــي


.

ومــــــــــــــــرت
الشهور
في بيت ابوفارس
إنتصار بتوسل:تكفين نور حاولي
تجين محتاجتلك بالذات هاليومين
تعرفين بعد يومين عرسي وأبيك تواسيني
نور :شنو أواسيك؟؟ هههه على العموم أحاووول تدرين يعني عندي مسؤليات واااجد و...
تقاطعها إنتصار بضحكه:الله يقطع إبليسك قعدتك مع هالبدوا خلتك تتأثرين فيهم هههه
يابنت مو واجد قولي كثييير
نور بلامباله :عادي
بعدين أسحبي كلمتك ولاتقولين عن عائلتي بدوا لاوالله اجي أتوطى ببطنك الحين وترا كلها يوم وعرسك في اليوم الثاني وأسحب عليك
إنتصار بإستغراب:لحظه "وتطالع السماعه وتكمل:عفوا من معاي؟؟
نوربإبتسامه:معاك حرم الأستاذ عميشاااان والنعم فيني
إنتصار :هه حرم الأستاذ هاه؟صار يشتغل في ال**** قلتي أستاذ وبعدين صراحه مولايق
عميشان وأستاذ
ألا على طاري سمعت إنك بديتي تمشين صج هاالكلام؟؟؟
نور:صج بس على شوي شوي
لأنه يوجعني
من اللي خبرك؟؟
إنتصار:عمي
نور:تصدقين عاد .....
"آآآآهـــــــــــــــــ
آآآآهـــــــــــــــــ
ورمت السماعه وقفزت فوق السرير
إنتصار بخوف:ألو نور؟ نور؟
نـــــــــــــــــور
نور وهي تسمع إنتصار تناديها من خلال السماعه بدت تنزل بشويش وبخوف وهي تتفحص الغرفه رفعت السماعه:ألو إنتصار أنا أسفه...
تقاطعها إنتصار بلهفه:شصار لك؟؟
نورومازالت خايفه:مر من عندي
جــــــــرذي أسود أنا خايفه مدري وين راح
إنتصار بقرف:وععع جرذي طيب وين عميشان وأخته عنك؟؟
نور:أنتي ناسيه أن عميشان في دوامه الحين وأخته تدرس في محو الأميه ؟؟
إنتصار بضحكه:ههه وكيفها مع الدراسه؟؟
نوربضحكه:تشتكي تقول دروسهم صعبه وخاصة حرف أم عصا تقصد ظ ههه ولا بعد تزعجني تبيني أعلمها جدول الضرب هههه
إنتصاربضحكه:ههه عشان تعرف إن الدراسه شقا وعذاب
الحمدلله أني خلصت من همه
نور:حرام عليك خليتي الدراسه هم لولاها كان أنتي الحين جاهله في كل شي
الدراسه ياحبيبتي علم ثقافه تزودك بمعلومات ثقافيه صحيه وعلميه وتنمي عندك قدراتك الفكريه والعقليه و عملية النطق
.....
تقاطعها إنتصار:بس بس حشى فيلسوفة زمانك أقول شكلي طولت عليك مع السلامه
نوربإبتسامه:مع السلامه بس لاتقاطعيني
"وسكرت السماعه وقعدت أرتب كتب الرويات وفجـــــــــــــاءه طلع لي جرذي أسود ونقز في وجهي وأنا أصرخ
آآعععــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــععع
وبسرعه طلعت من الغرفه وأنا أرتجف من الخوف صعد عميشان وبخوف ضميته وأنا متعلقه فيه وحسيت بوقتها إن نفسي إنقطع وماني قادره أتكلم أو أرد على أسئلة عميشان
وجلس يهديني ويمسح على ظهري بإندهاش وحولني لجانبه وحط يده وراء ظهري ونزلنا للصاله وجلسني وطفى التلفزيون وقعد يطالعني بكل هدوء وصمت ينتظر مني إجابه"
عميشان بحنيه:ممكن أعرف شفيك؟؟ تراك بديتي تقلقيني
نور بفرح :وأخيـــــــــــــرا بديت تتكلم مثلنا
عميشان ورافع حاجبه :لا والله أول مره يعني
أعتقد سمعتيني قبل كذا وبعدين لاتغيرين الموضوع
نور :لاوالله صحيح كنت تتكلم كذا بس كنت تضيف من كلماتك المعتاده
عميشان باإحراج :أقول لاتغيرين الموضوع وشفيك؟؟
نور وتبدأ تتذكر:أيه صـــــــــــــح
"وكشرت وتكمل:شفت جرذي أسود نط في وجهي
عميشان وعاقد حواجبه:جـــــــــــــرذي؟
وبالغرفه؟ معقوله؟
"وبدأ يضحك:هههههـــــــــــــهه� �هـــــــــــــهههههـــــ ــــــــه
نور بدهشه:؟؟؟؟؟
عميشان ويقوم : على العموم أنا رايح أخذ دوش
نور وعاقده حواجبها:الحين أقولك في جرذي ولاهـــــــــــــامك؟؟
عميشان ويصعد الدرج وبإبتسامه:ياحبيبتي أهدي وأرتاحي تلقينك تتوهمين بس من أثر التعب
نور بنفسها:معقوله أتوهم ؟وجرذي بعد؟؟؟؟؟

"وتركني في حيرتي أصارع أفكاري مابين تسأولات كثيره"


.

.
وفي اليوم التالي
العصر
في بيت عميشان
نور وهي تصب له فنجان قهوه:حبي ممكن أروح لأنتصار محتاجتني ؟
عميشان وهويأخذ الفنجان بهدوء:لا
نور بتعجب:ليش؟؟
عميشان ويشرب القهوه وبنفس الهدوء:من غير ليش؟؟
نور بتوسل وتقترب منه بحب:طيب حبي قلي ليش؟؟
عميشان نزل الفنجان بعصبيه وقام وأخذ شماغه وطلع :قلتلـــــــــــــك لاء يعني لاء
نور بدهشه:؟؟؟؟؟؟


.

نوروهي ماسكه السماعه وتضغط عليها بيدها :أقولك رفض من غير سبب
إنتصار بحزن:طيب خلاص أنا عاذرتك
نور بتفكير:بس أنا لازم أعرف مو على كيفه يرفض بلا سبب
إنتصار وعاقده حواجبها:شلون؟وش راح تسوين؟؟
نور وهي تهز رأسها:بعدين راح تعرفين!!
إنتصار :أنا لومنك ماقعدت عنده دقيقه وحده
نور وتحاول تغير الموضوع:ألا أقولك لو تشوفين عمشه كان تقولين هذي مو عمشه البدويه طلعت تهبل ومثقفه بعد صايره ماتطلع من غرفتها بس تقراء كتب بصراحه شكيت في لحظه أنها عمشه ليتها تصير من نصيب
عناد
إنتصار :بسيطه أخطبيها من زوجك بس بالأول شاوريها
يمكن ماتبي
نوربحماس:موالمشكله هينا هي تحب لها واحد قالتلي أسمه بس نسيت والمشكله الثانيه أن عناد مايبيها ورافض يحب له وحده بدويه مايدري وين أراضيها وألا كان من زمان خاطبتها
إنتصار بذكاء:لحظه قلتي يحب وحده بدويه؟؟
نور:أيه
إنتصاربإبتسامه ماكره:وهي تحب لها واحد؟أجل بس عرفته!!
نور وعاقده حواجبها:من هو؟؟
إنتصار:عنــــــــــــــــ� �ـــاد!!
نوربغباء:عناد مين ؟؟
إنتصار:بلا غباء أحسن لك شفيــــــــــــــــــــك؟ عناد أخوووووك!!
نوربدهشه:معقـــــــــــــ� �ــــــوووله؟؟
إنتصار:معقوله ونص !!بس راح أقولك كيف تتأكدين من غير ماتحس إن عناد أخوك؟؟
نور:كيـــــــــــــــــــ� �ف؟؟
إنتصار:أسمعي!!


.


.
"وجاء وقت العشاء إنتظرته وإنتظرته لكنه تأخر قلقت وأحترت كيف أطمن كيف أدق عليه وأنا زعلانه وفي الأخير ماطاوعني قلبي وأتصلت
وطلع مغلق قلقت زياده ورحت أشتكي لعمشه وطمنتني بقولها إنه رجال وماينخاف عليه وطلعت منها وجلست في الصاله وتمددت على الكنب أنتظره لحد ماغفت عيني"


.

في اليوم التالي
"صحيت وأنا أحس بتصلب في رقبتي وطالعت يميني ويساري ولقيت نفسي نايمه في الصاله طالعت ساعتي عشر رحت أركض للغرفه لعله جاي متأخر ونام لكني تفاجاءت أن السرير كما كان نزلت بسرعه للمكتبه ولقيته فاضي وصعدت لعمشه وأنا عيوني غارقه في الدموع
وفتحت الباب بقوه
عمشه مخترعه وتنزل المشط:بسم الله وشفيك على هالصبح
الناس تصبح....
قاطعتها وأنا متوتره حدي:عميشان عميشان ياعمشه
عمشه وهي تقترب وعاقده حواجبها:وشفيه عميشان؟؟
نور وتجلس ومنزله رأسهاوحاطه يدها عليه:عميشان من البارحه ماجاء؟ودقيت على جواله وطلع مغلق ودورت عليه في الغرفه في المكتب ماخليت مكان مادورته فيه لكن مافي أثرله
عمشه بتفكير:............
فجـــــــــــــــــــــــ ـــاءه
رن التليفووون
ررررن ررررن رررن
"طالعنا بعض بخوف وقلت لها
:الله يخليك ردي ترا مافيني حيل
أسمع خبر عنه مو زين
جاوبتني وهي ترفع السماعه:يعني أنا اللي فيني حيل
وردت"

.
.
.

لامارا 13-09-13 05:14 PM



الجزء الســـــــــــــادس عشر
كتبت لك من دمع عيني رسالة..
ختمتها بالوفا و الحل في يديك..
انت الامان اللي زماني مشى له..
مسكين قلبي ما حمل غير طاريك..
انساك هذا يا حبيبي استحالة..
ما انساك لين الموت ياخذ روح مغليك .
كل ذرة في كياني هي تبيك
الله اللي بلا والله اللي عطاك
بس تطمن مالك بقلبي شريك
الوفا طبعي وتستاهل غلاك
أمانة يوم توصلك
الرساله تبتسم لأجلي..

وش الدنيا بدون
أشخاص مثلك؟!

فكر وقلي،،


تراها في نظر منهو يعزك حيل منداسه...

في بيت ابو فارس
غزوى وتدخل على إنتصار وبيدها كيس وترميه:أخذي هذا من حبيبك وزوجك فـــــــــــــواز
إنتصار وهي تنشف شعرها المبلول بفوطه وتجلس:غزوى إطلعي وأخذيه معاك
غزوى بدهشه:أخـــــــــــــذه لي؟عااادي ماعندك مانع؟
بس لا يمكن عيب
إنتصار وترمي الفوطه وتطالعها بعيون شراره :وبعدين معك على هالصبح أذلـــــــــــــفي
عني أحسن لك
غزوى وهي ترمي الكيس بحظنها وتطلع:ههه الحمدلله والشكر اللي يشوفك مايقول عروس
"وطلعت وسكرت الباب بقوه عشان تغيضها"
إنتصار بصراخ:غــــــــــــــــــ� �ـــــزوى
وجعععععععع
"وطالعت الكيسه وأخذت نفس وترددت تفتحه وفي الأخير جاءها فضول ودها تعرف شداخل هالكيسه وليش منتفخه كذا وبالفعل فتحت الكيسه بهدوء
فجـــــــــــــــــــــــ ـاءه إنفتح الباب
غزوى وتطلع رأسها وبإبتسامه ماكره:ياعينــــــــــــــ� �ـــــــــي
على الفضول هههه
إنتصار وهي ترمي الكيسه بوجهها لكن للأسف سكرت غزوى وهي تضحك وطاحت الكيسه في الأرض وتبعثرت وطلعت طرف كرت صغير مع صندوق كبير أحمر جت تبي تفتحه لكنها سرعان ماتذكرت كرهها له وبسرعه لمت الكيس ورمته في أقرب زباله من دون تفكير وراحت تستشور شعرها"

.


.

في بيت عميشان
نور بلهفه :هاه منو؟؟
عمشه وتجلس على السرير:يقول بيت العقل
نور وهي تهز رجوله وتفرك يديها:الا قولي بيت المجانين
أحنا فاضين له
عمشه وتحاول تخفي قلقها:أهدي نور والله يكتب فيه الخير
.......
قاطعها صراخ نور وهي تنقز ومسكره عيونها وترتجف بخوف:آهــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــه
ج ج...جر...جرذ...جرذي ياعمشه
تلتفت عمشه بخوف وتراقب بحذر بس ماتشوف شي:ويــــــــــــــــــــ� �ـــنه؟؟
نور وبدت تفتح عيونها بشويش وتهداء وتقعد تتلفت يمين ويساربخوف:وين راح؟؟أنا متأكده شفته
عمشه وتقترب منها وتحاول تهديها :خلاص راح ومصدقتك ياعمري أنتي أهدي بس
ولما يجي عميشان راح نخليه يتصرف
يفاجأهم عميشان بدخوله بإبتسامه:وش فيه عميشان؟؟
ركضت نور تحظنه وتبكي:وينك؟ ليش خليتنا نقلق عليك؟وين رحت؟
دفعها عميشان بقسوه وبعصبيه:أعتقد أني رجال طول بعرض ماني أصغرعيالك
طالعت نورعمشه بحزن وطلعت وهي تبكي
عمشه بغضب:هذا جزاها خايفه عليك؟!
عميشان جاء بيطلع :لاتتدخلين
بينا
عمشه وتمسكه:حالة نور تزداد سوء
عميشان ويلتفت وعاقدحواجبه:وش قصدك؟؟
عمشه:رجعت لها الحاله النفسيه
عميشان بإهتمام:وشلون؟؟
يعني مجنونه؟؟
عمشه :ماأدري بالضبط بس من شوي توهمت إنها تشوف جرذي مع إنك منظف الفله من يومين
وساد الصمت بينهما



.

"دخلت غرفتي وأنا أبكي وأتحلطم وش يظن نفسه هذا
ترا لولاي ماصار كذا بس طلع جاحد في الأخيرورميت نفسي وأنا أبكي على وسادتي حتى غفيت من غيرماأحس"



في بيت أبوعناد
ابوعناد بفرح:الف الف مبروك ياولدي عقبال اللي في بالي
عناد بإبتسامه:الحمدلله مابغيت أنقل هينا
ابوعناد بتوسل:مافكرت في الموضوع
عناد بحزن:خلاص
ابوعناد بفرح:يعني أخطبها لك
اليوم
عناد وهويأخذ الشنطه ويصعد لغرفته:اللي تشوفه يبه


في بيت عميشان على الغداء
عميشان وهو يأكل بهدوء:ترى ابوك وأخوك راح يجون لنا العصر وأبيكم أنتو الثنتين تجهزون اللازم
عمشه تطالع نور بدهشه:ليش؟
نور بفرح :شنو اللي ليش؟أكيد مشتاقين لي
عمشه :بس توك من يومين شايفه أبوك
وبعدين موغريبه يجون مع بعض؟؟
نور:لا ليش........
يقاطعها عميشان:أقول خلي عنك الهذره الزايده وكملي أكل

"حست نور بالأهانه وتركت الأكل وقامت بحزن وصعدت الدرج وهي تبكي"
عمشه بصوت شبه واطي :شفيك عليها إنت ناسي إنها مازالت تعاني من مرض نفسي خطير تبي تذبحها إنت؟؟
عميشان بتفكير:؟؟؟؟؟
عمشه وتأشر له بيدها:هييــــــــــــــــ� �ـــي ويــــــــــــــــــــن رحت ؟ قاعده أكلمك؟؟
عميشان بإنتباه:معاك معاك
عمشه :بيييين معاي!!
عميشان بتسأل:أفكر أودي نور لمستشفى المجانين -وش رايك؟؟
عمشه بصدمه وهي تحط يدها على فمها :!!!!!!!



في بيت ابوفارس
العصر
"الكل كان مرتبش في ذلك اليوم هذا رايح وهذا جاي
وهذا يجهز وهذا يتجهز وكانت الفوضى تعم المكان"

غزوى وهي تدخل غرفة إنتصار ومعاها التشريعه "فستان العروس"وتعلقه على المعلاق:وهذا فستـــــــــــــــــانك جاهز ياعروس
الكوفيره وهي تحط كريم بوجه إنتصار:يااااااااي شو حلو
إنتصار بلامبالاه:أقول أخلصي علينا بلا كثرة هرج
غزوى وهي تقترب منها:ياعيني على هالجمال لا لا ماأقدر الله يعينك يافواز الليله خخخخ
...
قاطعتها إنتصار وهي ترمي عليها كرتون المناديل:إنــقلعـــــــــ� �ــــــــــــييييييييي

سكرت غزوى الباب وهي تضحك على شكل أختها المعصبه:هههههههههه
فارس وهو يمر من عندها رايح لجناحه وقف لما شافها تضحك:خير غزوى أشوفك تضحكين
وش عندك؟ضحكينا معك
غزوى بمكر:بما إنك ملقوف ومتلهف على السبب وودك تضحك راح أقولك بس على شرط تجيب لي ٣ شيبس حجم كبير مع ٢ميرندا و١ سفن آب و٤ أولكر و٢ فلك فلاك و....
يقاطعها فارس :بس بس حشى ماتشبعين أكل وبعدين وشلون بتصيرين تأكلين في زواج أختك ؟
غزوى وهي تبي تمشي من عنده :قول إنك ماودك تجيب وخلاص على العموم أنت الخسران ماراح تعرف سبب ضحكي
فارس وزاد عنده الفضول وكان يبي يعرف أخبار نور من عندها بعد ماصدته إنتصار ورفضت تخبره وزاد صمته وحيرته:خـــــــــــــــــ� �اص أجيب لك أمري لله بس أكتبيهن بورقه أعرفك إنتي طلاباتك هالأيام مثل تقرير مصنع حشى مو بطن هذا
غزوى بحماس:صــــــــــــــــــ� �ـــــــــــج؟
أجل بالأول أوعدني وأحلف وقل عساني أموت إذا ماجبت لك
فارس بإنفعال:وش الخرابيط هذي ؟بزر قدامك أنا؟
غزوى عضت على شفايفها بندم وهي تقرب من رأسه وتبوسه:أنا أسفه بس شكلي تحمست زياده
تدري أنا كنت أضحك على شكل إنتصار تخيل معصبه في يوم زواجها ومن شوي عصبت على الكوفير.....
"وخبرته بكل شي وجلسوا يضحكون"


في بيت عميشان
في المجلس
نور وهي تصب قهوه وتمده
لأبوها ومن ثم أخوها
:ياحياكم الله والله هذي الساعه المباركه اللي شفناها فيكم
ابوعناد بإبتسامه:الله يحيك ويبقيك وتسلمين ياابنيتي
وأحنا جايين وطمعانين بقربك ياعميشان
"صـــــــــــــــــــــــ� �ــــــدمه كانت بالنسبه لنا وبنفس الوقت فرحت من أعماق قلبي"

.
.
.

لامارا 13-09-13 05:15 PM



الجزء السابع عشـــــــــــــــــــــــ ـــــــر

صدقيني..
ماهويت الدرب يوم طال..
وصدقيني..
معك أني أحب الدرب الطويل..
كم تمنيت الدقايق تصبح شهورطوال..
الزمان اللي جمعناماله بعيني مثيل..
أجتمعنابغلاصادق ماله بالدنيامثال..
كيف أبنسى ..؟!
كيف أبسلى لادنى وقت الرحيل ..؟!
في الوداع المرقلبي يحترق والهم جال..
أحلى حب ياهلي .. بغيابه همي ثقيل..
هذي أيامي معاه
بتبقى ذكرى بالخيال..
أتذكر ..
وأتذكر ..
صعب أنسى ..
مستحيل ..
كل جلسه ..
وكل ضحكه ..
وكل موقف ..
والجدال..
كل دمعه احتضنها اخشاها تسيل..
يـــاحياتي
أذكـــريني
لادنى الخافق ومال ..
" أذكـــري
قلب يعاهد على حبك مايميل"..
أذكـــريني ..
لو لقاك بالدنيا أصبح محال ..
أذكـــريني ..
لو لقيتي لي بديل
وأذكـــريني ..
لاانتهى عمري وجسمي بالرمال ..
وأختفى ذكري وباقي عندك خطي دليل..

في القصر
الليله" زواج آنتصار وفواز"
بعد صلاة المغرب
وأصوات الأغاني تتعالى وفي جو الأضواء الملونه وفي زحمة النساء وأولادهم
دخلت نور وكانت في غاية الجمال كانت لابسه فوشي حرير وعاري بعض الشي وحاطه شال على أكتافها الناعمه وحاطه مكياج ناعم ومسويه لشعرها كيرلي
ومعاها عمشه اللي لاتقل عنها جمال كانت لابسه أسود مندرج تحت الأبيض اللامع حرير وناثرها شعرها الحريري على أكتافها الناعمه العاريه ومسويه مكياج خفيف ناعم
وفور دخولهن انهبلن الحريم عليهن وقعدن يتكلمن فيهن
منهن تقول : المزيونات منهن؟

‏:أي والله وينهن عنا من زمان؟
:ماعرفتوهن هذي اللي لابسه فوشي نور بنت ابوعناد ال... صاحب أكبر شركه للتمور هينا واللي معها حماتها أخت زوجها
:لاتقولين هذي البدويه؟ ياسبحان اللي خلقها كامله والكامل الله
جلست نور على الطاوله:أووف بصراحه غطيتي علي شوفيهن يطالعونك
عمشه وهي تلتفت يمين ويسار:أيه بالحييل صدقتك مو كأنهن يطالعنك أنتي
خلي عنك المجاملات و.....
تقاطعها غزوى وهي تسلم عليهن:ياهلا والله بالمزيونات بصراحه صرتوا ملكات الحفله وياحسره علي غطيتوا علي هذا وأنا أخت العروس هههههههه
نور :بالعكس طالعه بتطيرين العقل بس لو تنحفين شوي
غزوى :هذا بلا ابوك يعقاب
الكل:هههههههه



في الفندق
في الجناح الساعه ١١ ليلا
دخل فواز ونزل عبايته واتجه للقبله وصلى ركعتين وبعد ماأنتهى حط يده على رأس إنتصار وقعد يدعي وفي نص دعاءه رمت إنتصار يده بإحتقار وهي تغلي غضب
طنش ورفع يده مره ثانيه وكمل لكن رمته مره ثانيه وهي تصرخ :وش قــــــــــــــــــــــــ ـاعد تسوي؟؟
لكن سرعان ماسكتت وتراجعت وراء بعد ماعطاها نظرات تسكتها وأقترب منها


في اليوم التالي
في بيت عميشان
نور :وش قلتي؟؟
عمشه بحزن:بس أنتي أكثر وحده عارفه أني أحب واحد
نور:أيييه صح؟طيب تعرفين أسمه؟
عمشه "وهي تتذكر الموقف
وتتذكر صوته وشكله
:أنا أسمي عناد وأنتي ماقلتي لي أسمك
وبتنهيده:آآآآه أسمه عنااااد
نور بدهشه في داخلها"عنــــــــــــاد"
:طيب هو وينه عنك ؟لو هو يحبك كان جاك وخطبك لكن أخوي شاريك
عمشه بدفاع:أكيد جاني بس مالاقاني وأكيد دور علي
....
تقاطعها نور وهي تجلس جنبها:ياحبيبتي الرجال ماينوثق فيهم
وأذا قالك كلام حلو ترى مو معناته يحبك يمكن يتسلى أو يدور الحنان اللي فاقده أو...
تقاطعهاعمشه:حتى عميشان؟؟
نور وهي تقوم وتبي تطلع :لاتحاولين تفتحين جروح مسكره أنا خلاص بديت أتأقلم


في الفندق
فتحت عيونها إنتصار وطالعت قدامها وعلى طول صرخت وهي مفزوعه وتقوم:أعععـــــــــــــــ� �ـــــــــععععع بسم الـــــــــــــاـــــــــ ـــه
فواز وهو يقوم ويمسك يدها :وش فيـــــــــــــــــــــــ ــك؟؟
إنتصار بخجل وبإرتباك:هــــــــاه؟؟ لا ، بس خفت لما
لما شفتك وو...
"وطالعت يدها وسحبتها من تحت يده بعصبيه "
"فواز انحرج وقام ودخل الحمام يتسبح"
إنتصار وهي تأخذ نفس عميق:يحسبني راح أحبه أذا صرت زوجته ماراح أحبه مهما صااار
حتى يمل مني ويطلقني
"دخلت لغرفة الملابس تختار لها لبس وبعدها جلست تنتظره يخلص"


في بيت عميشان
إنطلقت صــــــــــــــــــــــــ ـرخه
من فوق
ركض عميشان لناحية الصوت وهو يصعد الدرج:نــــــــــــــــــ� �ــــــور
عمشــــــــــــــــــــــ ـــه
نــــــــــــــــــــــــ ـور
نــــــــــــــــــــــــ ـور
عمشــــــــــــــــــــــ ـــه
وش فــــــــــــيـــــــــــ ــكم؟؟
"وصل للصوت اللي طالع من الجناح وفور وصوله صــــــــــــــــــــــــ ـدم بعمشه اللي تركض لناحية الصوت سألها وهويتنفس بصعوبه من الركض:و..شف ...ــه ...و...شص..ار..
عمشه بإرتجاف وخوف:مـــــاأدري يمكن سوت في نفسها شي
"فتح البـــــــــــاب وكانت صــــــــــــــــــــــــ ـدمه بنسبه لهم"
عميشااان وهو يشوفها مغمى عليها وركض بخوف ويحط يدينه تحت رأسها ويصرخ:نــــــــــــــــــ� �ــــــور
"وضمها وهو يصرخ بوجه عمشه :اتصلي بالدكتوور بســـــــــــــــــــــــ ــرعه


في الفندق
طلعت إنتصار بعدما تسبحت وجففت شعرها قدام المرايه وهي تطالعه بدهشه :خيـــــــــــــر فيني شي؟؟
فواز بداخله"وش هالجمال ؟؟كل دقيقه أحسك فيها تحلوين
أووف وش قاعد أقول أنا ؟؟
هي ماتحبني؟؟بس كيف أخليها تحبني؟؟أنا أهم ماعلي عزه نفسي كيف أعيش مع وحده ماتحبني مع أني حبيتها من أول لقاء لي معها"
إنتصار وهي تهز رأسها بأسف وطلعت للصاله وبعد دقايق إنتبه لعدم وجودها ولحــــــــــــــــــــــ ـــقها


في بيت عميشان
المغرب
عميشان بخوف:خير دكتور؟؟
الدكتور :ماتخفش أديت لها حقنه ومغذي دلؤتي وحتبئى كويسه إنشاءالله بس ابعدوا عنها أي حاقه تعصبها والأفضل إنها تتواصل مع دكتور نفساني
لأن الظاهر معها أعصاب
التزم عميشان بالصمت ووصل الدكتور للباب ورجع وجلس على طرف السرير وقعد يمسح على رأسها:أنا أسف لوتدرين وش كثر غلاتك بقلبي كان عذرتيني أنا ماسويت كل هذا ألا عشان أحص....
تقاطعه عمشه اللي متكيه على مقبض الباب وعاقده حواجبها:وش قصدك؟؟ليش أنت وش سويت؟؟
عميشان وهو يلتفت برعب وباإرتباك:ءاءا أنا أنا أنا
أقصد أنا كنت كنت أيـــــــه كنت أبوديها لمستشفى المجانين
ولحد الأن أفكر فيها وش رايك؟؟
عمشه بتشكيك:بس هذا؟؟
طيب وش فيك مرتبك كذا؟؟
عميشان بدون نفس:أوووهووه عليناااا صدقتي كان بها ماصدقتي طقي راسك في الجدار
"وطلع وتركها في قمة حيرها وأندهاشها"
"عمشه و تقترب منها وتمسح على شعرها وعدلت غطى الفراش وطفت الأنوار وطلعت"


في السياره
فواز بإبتسامه:وش فيك ساكته؟؟
إنتصار بنص عين:وش تبيني أقول؟؟
فواز وهو يطالع الطريق :أي شي !!!
إنتصار:.........
فوازبتردد:ممكن أسألك سؤال؟؟
إنتصار بفضول:وشو؟؟
فوازبنفس التردد:تتذكرين أول لقاء لنا؟؟في الصحراء
إنتصار بدهشه:في الصحراء؟؟
فواز :أيه وكانت معك صديقتك الروح ذيك وينها؟؟
إنتصار وعاقده حواجبها:أي روح وأي صحراء وش قاعد تخربط إنت؟؟
فواز بدهشه:حبيبتي ماأمداك تنسين صح صار لنا سنه وشهور قليله بس ماكنت مصدق عيني لما شفتك في الملكه كنت أحبك لما شفتك بالصحراء على الرغم من كلامك الجاف ومازلت أحبك إنتي ليش رافضتني؟؟ في حياتك أحد؟قولي لي صدقيني راح أتركك بالحسنه <<قالها بحزن
إنتصار بإستغراب:بصراحه ماني فاهمه شي وش قاعد تقول إنت؟؟
"خبرها فواز بكل شي برغم إندهاشه وفي داخله يجاريها يمكن ناسيه"

.

.
.

لامارا 13-09-13 05:16 PM


الجزء الثامــــــــــــــــــــ ــن عشر

في اليوم التالي
الظهر
صحت نور وهي تحس بعوار برأسها :آآآي ...آآآي
وين أنا؟؟
:أنتي في قلبي وروحي يابعد روحي إنتي

نور وهي تتلفت يمين ويسار
وفوق وتحت :
وينك؟؟
"وبصراخ تكمل :
ويـــــــــــــــــــــــ ـــنك؟؟
ركضت عمشه وهي تفتح الباب
على نور
وبخوف:خير نور شفيك؟؟
"وتقترب منها وتضمها
وتمسح على ظهرها :شفيك حبيبتي شصااااار؟؟؟؟
نور بفرح:سمعــــــــــــته ياعمشه
سمعته
هووو هينااا صــــــــح؟؟
صح؟؟
عمشه بدهشه:من هذا؟؟
نور وهي تبعد عنها وباإبتساامه
:ــــــــــــــــــــــــ� �ـ
أيقنت عمشه في نفسها أنها مريضه نفسيه وقامت بعد ماطالعتهاا نظره كلها شفقه وعطف وحزن عليها
وطلعت وسكرت الباب
وهي تقول :لا حول ولا قوة
الا بالله
:خيررر عمشه صاااير
شي؟؟
التفتت عمشه بفـــــــــــــــــــــــ ـــزع :عميشاان إنت متى جيت

عميشان :توني جاااي إلا شقصتك إنتي؟؟
خبرته عمشه باللي صااار


في بيت فواز
وقت الغداء
إنتصار وهي تلعب بالملعقه وسط الصحن وتفكر:تصدق لحد الآن عجزت أصدق
فواز باإبتساامه :إنسي إذا كان ماودك تتذكرين
إنتصار باإنفعال:فواز إنت شقاعد تخربط صدقني
ماأتذكر شي بس لازم أتذكر
أذا كان كلامك صدق
مو بس إنت اللي تقول حتى نور قالت لي قبل كذا
بس أنا لازم أسئل نور



في بيت عميشاان
عمشه :كيف أقنعتهااا ترووح؟؟
عميشان :بسيطه قلت لها أني أبروح في رحلة عمل وراح أوديك
أنتي وعمشه لبيت أهلك و...
تقاطعه عمشه باإنفعال:نععععععععم؟؟
راح توديني معها لمستشفى المجانين؟
عميشان وهو يطالع فوق
ويأشر بيده :أششششش
لا تخافين
وقت ماأنزلها رااااح نرجع للبيت
وبعدها نزورها في أي وقت

"راحت عمشه وهي متطمنه على الأخرتستعجل نور باالرغم حزنها على فقدانها "



في بيت فواز
نزلت إنتصار وبيدها عبايتها
:فواز أبي أروح لعند بنت عمي نور وأبيك توديني
فواز وهو يطالع إنتصار اللي كانت لابسه تنوره زيتي ضيقه من تحت على قصات ومطرزه على خفيف وبلوزه صفراء عليها رسومات عشوائيه خضراء نااااااعمه وباإبتسامه:أعتبر كلامك هذا أمر أو أستئذااان
إنتصاار بحده :فواااااز قوم ودني
وألا .....
يقاطعها فواز وفي داخله ماوده يزعلها وخاصه إنها تكرهه:خــــــــــــــــــ� �ـــلااااااااص
أمري لله مشيــــــــنا



في السيااااره
وصلوا للمستشفى الصحه النفسيه
التفتت نور بدهشه لعميشاان:شفيك وقفت؟؟
عميشان وهو يطلع الجوال من جيبه ويدق:.....وينهم؟؟....أيه....لا.... ..جاااييين...أكي د ؟؟؟....
لا .... خلاص
شكرا....
نور وتلتفت على عمشه :ياخبله
أخووك بيرمينااا هينا وأنتي
ساااكته
عمشه وتنزل راسها بحزن:.......
نور بصرامه وهي تطالعه:بس لا ماراااح أخليك ترميناا هينا
"وجت تبي تنزل بسرعه لكن
مسكهاا عميشان بقوه حتى حس إن أظافره إنغرست بجلدها وألتفت له وبصرااخ:ابعد عني
خــــــــــــــــــــــلن ي أروووح
أنا مو مجــــــــــــــــــــــن ونه حتى ترميني كذا
وفجاءه وبدون سابق إنذار
طــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــررررخ
لمست نور خدها وهي تحسس مكان الصفعه وبعيون دامعه
:تـــــــــــــــصفقني ؟؟؟

"ونزلت من على السياره
وكنت أبي أجري أرووح لأي مكان أتخبى فيه عن كل العالم
كنت أبي أروح أدور على نايف
محتاجته حييييل ومشتاقتله
وأبي أشكي له همي
لكن كل هذا زاااال
وقت ماشفت خمسه من الممرضات ثنتين أجانب والباقي عرب
مسكوني وأنا أصااارخ وأضرب برجولي في ألأرض :ماأبــــــــــــــــــــ� �ـي
أتركوني أتركوني
ياحقيــــــــــــــــــــ ــر
أكررررررهك
اكرررررهكم
"لكن مافي جدوى حسيت وقتها أن صوتي رااااح بكيت صرخت ضربتهم حاولت جاهده أني أهرب لكن كانوا موثقيني بقوه
والقهررررر إن عمشه وأخته كانو يتفرجون علي
عجزت أتحمل الموقف فاستسلمت للوضع بعد ماغبت عن أنظارهم
ودخلووني غرفه مليئه بالمختلات عقليا وجلسوني على سرير أبيض وعطوني إبره
وبعدها غبت عن الوعي



في بيت فواز
دخل فواز البيت وهو يدندن ونزل شماغه ومفاتيحه على الطاوله ورمى جسمه على الكنبه وأخذ الريموت وشغل التلفزيون
وقعد يدير القنوات
وفجــــــــــــــــــــــ اءه
طفى التلفزيون وبعدها إنطفى كل شي
قام فواز وهو يحاول يتفادى تصادم الأثاث
وفجاءه شاف إنتصار نازله من فوق ومعها شمعه
وباإبتسامه :شفيك حبيبي قاعد في الظلمه
فواز وهو يطالعها ويطالع الباب
ويبلع ريقه:مين؟؟
إنتصار وتقترب منه :أنا حبيبتك
زوجتك إنتصاااار
ماعرفتني؟؟
أكيد عارفني بس علشااان الظلمه ماتش......

يقاطعها رنين جواله
طالع فواز الشاشه
وإنصـــــــــــــــــــــ ـدم
وبعدهااا رفع رأسه يطالعهااااا

.

.
.

لامارا 13-09-13 05:18 PM


الجــــــــــزء الثامن عشر

في مستشفى الصحه النفسيه
نور وهي ضامه رجولها في وسط السرير
وحولها مجموعه من المرضى
اللي تمشط شعرالعروسه ثم تنتف شعرها
واللي تأكل قطن الوساده واللي تنقز فوق سريرها واللي تكلم الجدار واللي واللي
حالات مايعلمها ألا رب العالمين
وصلت الممرضه وهي تنادي على نور:
نووور،نووور لك زيااااره
نور وهي تطالعها وكأنها تطالع شي بعيــــــــــــــــــــــ ــــد
ثم نزلت رأسها وحطته على رجولها ودموعها ماوقفت:ــــــــــــــــــ� �ـــــــ
لما ماشافت أي رد منها سحبتها معها لمكتب الدكتوور
ومشت معاها نور وكأنها جثه
ماتحس باللي حواليهااا كانت مصدومه مقهووره مطعونه من الداااخل
دخلت على الدكتور وهي مازالت
منزله رأسها
الدكتور وهو قايم بيطلع :مثل ماقلت لك
ولك نص ساعه فقط وبعدها تنتهي الزياره
رفعت نور رأسها وبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــصدمه:
عميشـــــــــــــــــــــ ـــــاااااان
"ركضت لمه وهي تصرخ وتبكي وتضربه على صدره:ليــــــــــــــــــ� �ـــــــه
تتركني هينا
أنا وش سويت وش أخطيت فيه
أنا مو مجنوونه
مو مجـــــــــــــــــــــــ ـــنونه
"وبدت تنزل بشويش لحد ماوصلت رجوله وبعدها
أغـــــــــــــــــــــــ ـــمى
عليها
نزل عميشان لحدها وبخوف
وهو يضربها على خدها بخفه:نور حبيتي نور نور
"رفع رأسه للدكتور بعصبيه لكن الدكتور ماعطاه فرصه
وقال لممرضه: روحي جيبي مساعده طبيه بسررررعه


في بيت فواز
نزلت إنتصار وبإبتسامه وهي تقترب منه: ماخبرتك تحب الظلمه يازوجي العزيز؟؟
فواز وهو يلصق في الجدار:من أنتي؟؟
إنتصار وهي تحط يدها على ياقته وتجره قريب من وجهها:أنا زوجتك إنتصااار
أمداااك تنسى ماصااار لنا أيام متزوجين
فواز وهو يتعرق ويتنفس بصعوبه :ككك كذااابه أنتي
ماأنتي زوجتي
أأأأصصصلا هي توها داقه علي
إنتصار بضحكه :هههـــــــــــــــــــــ� �ــــه
طيب ياحبيبي إذا كنت أنا هناك
كيف صرت هينا
ههههههههه
"وراحت ووصلت للباب وهي تطالعه وتضحك وبعدها فتحت الباب وطلعت





وبعدها بعشر دقائق
انفتح الباب
ودخلت إنتصار وبدهشه تطالع البيت المظلم وبعدها طالعت في فواز اللي لاصق في الجدار
:فواز شفيك؟وليش ماترد على مكالماتي؟
"وهي ترمي عبايتها على الكنب
وتكمل:خليتني أضطر أجي مع تاااكسي
فواز مازال مصدووم :من أنتي؟
إنتصار بتريقه:شبحهااااا"وتكمل بجديه:
فوازا عن جد شفيك؟وش صابك؟
فواز :سئلتك من أنتي ؟
إنتصار وهي تصعد السلم وبعدم مبالاه له:أذا كانت تجيك حالات جنونيه مثل كذا
فأنصحك ترووح تتعالج أحسن
فواز ماتحمل الموقف وطـــــــــــــــــــــــ ـــاح
غشيااان على الأرض
:آآآه
ألتفتت إنتصار وبرعب نزلت وهي تركض لحد ماوصلت له
وحطت يدها تحت رأسها
وقعدت تضربه على خده بقوه
يمين ويساروبصرااخ:
فــــــــــــــــــــــــ ــواز
فــــــــــــــــــــــــ ــواز
أنا أسفه بس إنت قووووووووم


في مستشفى الصحه النفسيه
وبعد ساعتين
فتحت عيوني وطالعت يميني ويسار في غرفة صغيره خاليه من أي شي ماعدا السريراللي نايمه عليه ورفعت يدي ابي أضغط على رأسي كنت أحس بصداع فضيع تفأجأت بالمغذي كنت أسئل نفسي وش صار؟
ليش أنا هينا؟وش له المغذي؟
بس بعد لحظات تذكرت كل شي صارلي لحد أخرموقف صار بيني وبين عميشان صـــــــــــــــح
عميشااان وينـــــــــه كنت أتمنى أصحى وألقاه قدااامي
لكن للأسف رماااني ولاسئل عني بس لحـــــــــــــــــــــــ ـــظه
أجل ليش جاء لي أخرمره ؟؟؟كنت
أسئل نفسي مثل المجنونه
وفجــــــــــــــــــــــ ــــاءه
أظلمت الغرفه وبدى يطلع دخااان أحمر من تحت الأرض مع هزه أرضيه خفيفه وبدى يطلع جسد شخص من أسفله حتى تكامل حسيت وقتها بخوف ورعب وبعجز في لساني عجزت أصرخ حاولت بس مافي جدوى وبعد ماتكامل أنصــــــــــــــــــــــ ــــدمت
وفتحت عيوني للأخر من هول الصدمه طــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــلع
نــــــــــــــــــــــــ ــااااااايف
أقترب مني وهو عاقد حواجبه:هذا هو اللي فضلتيه علي في الأخيررماك هينا مع المجانين؟!!
نور بدهشه:........
نايف:ليش ساكته؟؟
نور:معقوله أنا في حلم؟؟معقوله أنت نايف؟؟
وهو يطيرلحد زاويه الجدارويجلس:للأسف حقيقه يانووور!!!"ويحط رجل على رجل ويكمل وهو عاقد حواجبه:
معقوله نسيتني ؟؟نسيتي حبيبك نايف؟؟
نور بحزن:كيف عرفت أني هينا؟؟
نايف بإنفعال:تجاوبين على سؤالي بسؤال؟
بالأول جاوبي على سؤالي كيف قدرتي تنسيني بهاالسهوله ؟كيف قدرتي تبيعيني لأجله؟؟
نور بعصبيه:مو أنا اللي نسيتك؟ ومو أنا اللي بعتك؟؟
أنـــــــــــــــــــــــ ـــت
اللي نسيتني إنت!!
إنت اللي بعتني لوإنك تمسكت فيني
لوإنك خطفتني
لوإنك مارجعتني لهم
لوإنك تجاهلت طلبي وعشنا مع بعض حياه سعيده
بس إنتــــــــــــــــــــــ ــــم
كذا يالرجاااااال دايما ترمون
كل شي على المراءه ولاتحسبون لها
ألف حساب
مــــــــــــــــــــــــ ــين إنتم
أصـــــــــــــلا؟؟
اقترب منها وقعد يمسح على شعرها يهديها وبحنيه:أنا أسف
حبيتي أنا أسف ماكنت أقصد أعصبك بـــس................
تقاطعه نور وهي ترمي يده بعصبيه وتصارخ بوجه:مالـــــــــــــــــ� �ــــــــك شغل فيني ابععععععد عني
أطلع برررررررري
دخلو الممرضات على صوتها وهم يحاولووون يهدونها
وهي تصارخ:طلعوه ماأبـــــــــــــــــــــ ـــــي
أشوووفه
ماأبي أشوووفه
"التفتن الممرضات يمين ويسار
وبعدها طالعن لبعض نظرات إستفهااام ودهشه
وايقنوا حينها إنها مجنوونه
لأنهم في الأول كانوا يحسبونها مريضه باأكتئااااب فقط
لكن بعداللي شافوه و
خاصه أنهم مايشوفونه كان بالنسبه لهم مختفي قررو أنهم يناقشون قضيتها مع الدكتور
بعد مايهدونها وأقتربوا منها ومسكوها يهدون فيها لكن هي صدتهم ورمت يدينهن بكل قسوه وهي تهز رأسها ورجولها بعصبيه
وتصارخ:ابععععععدوا عني
طلعوه قلت لكم طلــــــــــــــــــعوه
:اقول شكلها حاله مستعصيه خلونا نعطيها إبره ونطلع حالا للدكتور
:صادقه وخلونا بعد نربطها حول السرير علشان ماتزعجنا او تسوي في نفسها شي
وأخذوا يربطونها حول السرير
بكل قسوه
لــــــــــــــــــــــــ ــــــــــكن
نايف قعد لهن بالمرصاد
هن يربطن وهو يفك ونور لماشافت حركته معهن انفجرت ضحك بهيستيريااا وقعدن يتهاوشون كل وحده تتهم الثانيه إنها هي اللي ماتربط زين وفي الأخير ماتحملن وصلت لحد الضرب وعلى صرااخهن تدخلن العاملات يبون يفرقونهن لكن للأسف سحبوهن وضربوهن ضرب وكلما جن يبن يطلعن سحبوهن مره ثانيه وضرررب
ومااكتفى نايف في هذا
راح وقعد يلعب فيهن يضرب هذي وهذي تضرب الثانيه على بالها إنها هي اللي إضربتها
ونور ونايف ميتيــــــــــــــــن ضحك على أشكالهم دخل المراقب عليهم وبإنفعال:خـــــــــــــــ� �ير
خــــــــــــــــير
يالله الحقوني اشوف على المكتب تحت
الكل توقف وقعد يعدل شكله
ويطالعون بعض بنظرات كلها حقد وتهديد أما العاملات فحالتهن حاله كل وحده طاحت بجهه من إثر الضرب
وهو طالع المراقب رمى نايف على رأسه علبة ماء صحه
التفت المراقب لهن بعصبيه وهو يأخذ نفس عميق:........
"وبعدها طلع ولحقوه وهن في قمة العصبيه
وتــــــــــــــــركن نور"
طالع نايف بنور وغمز لها بحنيه
طالعت نور فيه بحزن وخجل ونزلت رأسها وهي تلعب بأصابعها:أنا
أ ..أ..أ...أنا أسفه نايف سامحني
"وبإنفعال رفعت رأسها وكملت:أنا واللــــــــــــــــه أحببببك
"شهقت وهي تحط يدها على فمها وتشتت نظراتها يمين ويسار ماتبي تحط عينها بعينه وبعدها غمضت عيونها و
كان ودها إن الأرض تبلعها ولا إنها قالت هالكلمه كيف نست في لحظه إنها متزوجه كيف قدرت تخونه حتى ولو بكلمه
اقترب منها نايف وهو مبتسم
وحط يده على يدها بحنيه
لــــــــــــــــكنها
سحبت يدها من تحت يده بكل قسوه
صــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــد مه


في بيت فواز
صحى وهو يئن من الألم رفع يده وقعد يضغط على رأسه
وبصوت عالي قعد ينادي وهو ينزل من على السرير:إنتـــــــــــــــ� �صار
آآآآآآخ
إنتصــــــــــــــــاااار
آآآآآآي
وفجــــــــــــــــــــــ ــــــــاءه
أضواء الغرفه قعدت تشتغل ثم تطفي ثم تشتغل ثم تطفي بلا توقف
وانفتحت الدريشه بقوه ويطلع منها هواء قووي يحرك الستاير يمين ويساار
مع هزه أرضيه خفيفه مرعبه
وكأن الغرفه تدووووور
وطلع دخااان أحمرر طلع منه بنت لها رأسين كل وحده أحلى من الثانيه
والشعرطويل أزرق حرير واصل لحد الأرض والجسم طويل واصل لسقف الغرفه ورشيقه
وأسفل جسمها مختفي بالدخاااان
ولابسه فستااان عاري الصدر واليدين سمااوي اللوون
أقتربت من فواز اللي لصق في الجدااار بخوف وبإبتسامتين وبصوت واحد كله صدى:لاتخاااف لاتخااااف
فواز وهو يحاول يتماااسك
ومايرتجف :أأأأأنتي م..مم..مين؟
طــــــــــــــــارت لحد عنده وهي تحط يدينها الطوال
على أكتافه وتكلمت وهي تطالع الرأس الأخر:أنا "روحيه"
وجايه علش....
قاطعتها دخول إنتصار وهي تفتح الباب بدهشه وتشوف فواز اللي لاصق في الجدار :فواز شفيك؟؟وليش واقف كذا؟؟
فواز وهو يطالع "روحيه" ويطاالع إنتصار ومازاال يرتجف:مم ....ما....ما تتتشش
حطت روحيه يدها الطويله على فمه بحنيه :اهداء ولاتخاف
هي ماتشوفني اللحين
وأذا قلت لها يمكن في لحظه تعتبرك مجنون وتخسرها للأبد
على العموم راااح نتقابل ثانيه
ونتكلم
"وبدت تختفـــــــــــــــــــــ ـــــي بالدخان وهدت الهواء وثبتت الأضواء"
إنتظرت إنتصار منه جواب ولما شافت إنه طوول وهو ساكت
هزت رأسها بأسف وهي تسكر الستاير ورجعت تطلع:ترى الغداء جاهز إذا تبي،،وأيــــــه
ترى العصر أبروح أزور بنت عمي في المستشفى مع فارس وزوجته وأحتمال أرجع
معاااهم
ركض فواز لها و ضمها بقوه
وهو يرتجف ومن دون وعي:لاتتركينـــــــــــــ� �ــــــــــــي
إنتصار بخوف وعاقده حواجبها:فواز شفيك بسم الله علييك؟؟
انتبه فواز لنفسه وابتعد بسرعه ودفها بعصبيه وهو يطلع وينزل من على السلم ويقول في داخله:إلا إنتي ماراح أتحمل
نظرات الشفقه منك
إلا إنـــــــــــــــــــــــ ـــتي
ماراااح أتحمل
ماراااح أتحمـــــــــــــــــــــ ـــــل

لحقته إنتصار وهي تناديه بفضول ودهشه :فـــــــــــــــــــــــ� �ــواز
فــــــــــــــــــــــــ ــواز
"لكنه طنشها وطلــــــــــــــــــــــ ــــع
قعدت إنتصار على أخر السلم
وبتفكير: ياربي وش فيه هذا؟أحسن من حبي له بعد بالطقــــــــــــــــــــ ــــــاق
عساه ماااايرد بعد
"وقامت وعدلت جلابيتها وراحت تتغـــــــــــداء"

ركب فواز السياااره وهو يلهث وحط رأسه على الدريكسون


في مستشفى الصحه النفسيه
ناايف وهو عاقد حواجبه:وش معنى حركتك هذي؟؟
نور وهي منزله رأسه وبحزن:أنا أسفه بس لازم تلزم حدودك
إنت عااارف أني مازلت زوجته
"ورفعت رأسها وهي تكمل:
ليــــــــــش جيت؟؟
وكيف عرفت أني هينا؟؟
نايف بتريقه:هه تبني أعلق على كلامك أو أجاوب على أسئلتك؟؟
نور :بلاهاااا هالتريقه!! والأحسن إنك تجااااوب
نايف وهي يطير فوق ويضم يديه لصدره ويحط وحده فوق الثانيه:وإنتي أصلا غبتي عن باالي
في كل لحظه وفي كل دقيقه
كنت معاااك
وأعرف كل تفاصيل حياااتك
و....
تقاطعه نور بدهشه:لحظه شلون كنت معاااي؟؟


في قسم آخر قسم الرجال
فواز :وهذي كل القصه ياطلال
وماني عارف شلوون أو كيف أتعااامل معها أومع نفسي
أخاف أكون أنا المريض

طلال بتفكير :صرااحه قصتك ولا في الخياااال
بس بحكم أني دكتوور أحب أقولك ياصديقي العزيز إنك صاااحي ميه بالميه
وأذا حاب تتأكد رااح أكتب لك موعد عند زميلي الدكتور عبدالعزيز.....
يقاطعه فواز بفرحه:متأكد أني
صاااحي وأني ماأتوهم
"وبحزن كمل: لحظه أجل شقصدك؟؟
طلال وهو يقوم من على مكتبه ويجلس قباله :أحتمااال أن زوجتك هي المريضه
فواز بعصبيه:أنت شقااااعد تقوول؟؟
مســـــــــــــــــــــــ ـــتحيل
طلال وهو يحط يده على يد فواز يهديه: أهداء وأسمعنـــــــــــي زين أحتمال
معاها انفصاام في الشخصيه
وهذي حاله تصير مع أغلب الناس
ويصاااب الشخص فيه أذا كان يائس من حياااته
وبعدين أنا قلت أحتمااال
أحتمااال وأنشاءالله مايكون فيها
فواز وينزل رأسه ويحط يديه فوقه :
وشلووون طيب نعرررف؟؟
طلال :تفحص وبكذا نعرف
فواز وهو يرفع رأسه :تتوقع سهله ؟؟
أكيد ماااراااح تواافق
طلال باإبتسامه:ميه بالميه سهله
أنت مايصعب عليك حاجه
ياأخي وين خططك
هاتها بحيله من حيلك
لحظة صمت............



في قسم النساء
في مكتب الدكتوور
الدكتور بعصبيه:ولو مايحق لكم تربطوون مريضه
وبعدين بأي وجه أقابل زوجها لما يشوفها مثل المجنونه
مربووطه هـــــــــــــاه؟؟
:بس يادكتور أحنا بأم عيونا شفناها تأشر للاشي وتقول عنه أشياء وتصرخ عليه وعلينا
ول......
يقاطعها الدكتور وهو يطق الطاوله بيده بقوه:
بــــــــــــــــــــــــ ــس
كم مره أسمعهااااا أنا؟؟
مليت من هاالعذر
عذرا أقبح من ذنب
"ورفع يده وهو يأشر على الباب
ويكمل:أطلعـــــــــــــــ� �ــــــــــوا برى ومخصوم عليكم ثلاثة آيااام



في الغرفه
يطير نايف ويجلس بقربها:أنا كنت مجوهراتك اللي تلبسينها
وكنت أشوفك شكثر إنتي سعيده مع الحبيب اللي رمااك
هينا ولاحسب أي حساب لك
أنا كنت....
تقاطعه نور وهي عاقده حواجبها:إنت كنت الجرذي اللي بسببه دخلووني هينااا
نايف وهو يطير فوق :راااح أجاوب على سؤالك بعدين
والحين مظطر أرووح
أنا أسف حبي
نور وهي تصارخ باإنفعال:لحــــــــــــــ� �ــــظه
وين رااايح؟؟



في اليوم التااالي
الساعه ١٠صباحا
في بيت فواز
فواز بتردد:كيف ...كيف...كيف حال....
تقاطعه إنتصار وهي تنزل الريموت على الطاوله :فواز شفيك؟؟
فواز وهو يأخذ نفس عميق :لا أصلا كنت أنا أبي أعرف أخبااار
بنت عمك ..... "وبتردد كمل:ال...مجنوونه
إنتصار باإنفعال:لو سمحـــــــــــــــــــت
لاتقول عنهااا مجنوونه!!!
فواز ويحاول يهديها: خلاص خلاص أنا أسف "ويحط يده على فمه ويكمل :هممممم
إنتصار بحزن وهي تتذكر نور لما شافتها:
"دخلت عليها مع مراام وكانت شبه حيه كان الحزن يغطي وجهها والدموع ماوقفت من عيونهاا
وقتها سئلتها : ليش كل هاالدمووع؟؟"وبضحكه:ولا كل هذا شوق لي!!
نور بشبه إبتسامه وهي تمسح دموعها:هه واثــــــــــقه
حيل
إنتصار وهي تجلس وبجديه:نور حبيبتي فضفضي لي
"بدت نور تخبرني بكل شي وأحيانا تنفعل أذا جابت طاري عميشان وأحيانا تبكي وأحيانا تبتسم كأنها تشتاااق له كأنها تعشقه مو تحبه وبس "
فواز وهو يطالع إنتصار وتطالعه
بصمـــــــــــــــــــت
فواز بذكاء :أنا عندي فكره
تساعدك أقصد تساعد بنت عمك
إنتصار ورافعه حاجب :اللي هي؟؟
فواز :تروحين للدكتوره منيره وتسئلينهااا وطبعا الدكتوره هذي مشهوره بعلاجهااا لأنواع الأمراض النفسيه وتعرف الشخص هل هو مريض أو لاء من جلسه وحده بس
إنتصار وعاقده حواجبها:وكيف عرفـــــــت؟؟
فواز :أبد تطلع زميلة صديقي بالعمل وأصلا هي مشهووره
تطلع أخبارها في الجرااايد
إنتصار بتفكير:........
فواز بقلة صبر:هاااااه شقلتي؟؟
إنتصااار :لـــاـــ ء
فواز بصـــــــــــــــــــدمه وكأنه طاح على وجهه:ليـــــــــش؟؟
إنتصار قامت بعدم مبالاه ودخلت المطبخ :بس كذااااااا
فواز وهو يحط يدينه على وجهه ويضغط على عيونه بقوه وفي داخله :شأسوي فيهاااا هذي
يارررب ســـــــــــــــــــاعدني عليهااااا

.

.
.

لامارا 13-09-13 05:19 PM



الجزء التـــــــــــــــــــاسع عشر

مــا علمــــوك ان البعــــد يجــــرح الــــروح
واني عقـــب فــــرقــــاك تنزف جروحــــي
وان المشاعــــر صمتها يقتل الــــروح
وان السكـــوت احيان يكشف طموحــــي
حطيت لك ذكــــرى على البال ماتــــروح
حتى تــــروح لخالق الكــــووووون روحــــي..

في المستشفى النفسيه
الدكتور:شلووون صااارت؟؟ إنتي متأكده؟؟
الممرضه :حتى أنا أندهشت مثلك ورحت وأتصلت على دكتورة النساء والولاده حتى تكشف عليهاا
وصارت حااامل بالشهر الثاني
يعني قبل لاتدخل عندنا بثلاث أساااابيع
الدكتور وهو يرفع سماعة التليفون ويدق الرقم :خلاااص روحي أنااا أتصررف
طـــــــــــــــــــووط
.....
طـــــــــــــــــــووط
:الوو نعم؟؟
الدكتور:المهندس عميشااان؟؟
عميشان :أيه نعم؟؟
من معاااااي؟؟
الدكتور:أنا دكتور زوجتك المصون نور من مستشف....
يقاطعه عميشااان بسرعه:هلا هلا بالدكتوور خير صار شي؟؟
الدكتور :تقدر تجي الحين ؟؟
في موضووع يتعلق بزوجتك المصون
عميشان بدهشه:الصراحه أنا مشغول
طيب ماتقدر تقوله لي على التليفون؟؟
الدكتور :بس لو تكون أمامي أحسن
وبما إنك مصر لهدرجه فالموضوع هو إن زوجتك حاااامل و....
يقاطعه عميشاان وهو عاقد حواجبه:كيــــــــــــــــ� �ــف؟؟
الدكتور:لها شهرين حامل!!
سكر عميشان الجوااال من الربكه والأبتساااامه شاقه الوجه
وقرر إنه يقابلهااا ورااح للمحل يشتري لها ورد وشوية أغراض



في بيت فواز
بعد صلاة العصر
دخل فواز الغرفه وتمدد على السرير وغمض عيونه
وخلال ثواني فتحها
وفجــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــاءه
قاااام من الخوف وبصراااخ:أنــــــــــــــ� �ــــتم؟؟؟

"وبصوت عالي وكله صدى :لاتـــــــــــــــــــخا� �اف
لاتخـــــــــــــــــــاا اف
أنا جيت أخبرك عن موضوع
أنا جيت أخبرك عن موضوع
لأني ماقدرت أخبرك في المره اللي راااحت
لأني ماقدرت أخبرك في المره اللي رااحت
فواز وهو يطالعها بخوف ويبلع ريقه وهي تطير لفوق وكانت طويله حـــــــــــــــــــيل ومطت رأسها لعنده في الأسفل وقربت وجهها لوجه والرأس الثاااني في الأعلى وتكمل:
بالأول أحب أعرفك بنفسي
أنا أسمي رووحيه في الحقيقه
أول ماشفتك حبيتك دق قلبي لك
حاولت أنساااك بس ماااقدرت
ضغطت على نفسي ومرضت وصاار لي أياام ماآكل
أحـــــــــــــــــــبك
وماأقدر أعيش من دونك
فواز بدهشه ورعب :ووين شفتيني؟؟
روحيه وتنزل له وتضمه من بين رأسيهااا:أشتقــــــــــــ� �ــــــت
لك
قاطعتهم دخول إنتصار وهي تشوف فواز جسمه مايل وكأن أحد ضامه وتطالعه بتعجب:فواااااااز شقاعد تسوي؟؟
فواز وهو يبتعد عنها وبخوف يطالع إنتصار ويطالعهاا :أنا...أنا...أنا
إنتصار في قلبها:""لايكون إنجن أو صابه شي أنا لازم اسئل عنه بس كيـــــــــف؟؟
"وابتسمت وهي تكمل""عرفت كيف؟؟
إختفت روحيه وهي تلتف حول فواااز وترسله بوساااات على الطاااير
فواز بعد مارااحت روحيه أخذ نفس عميق براااااااحه وعدل نفسه وجلس على السرير:خير حبيبتي تبين شي؟؟؟
إنتصار وهي تقترب منه
وتجلس وباإبتسامه:خلالاص أنا وافقت
فواز ببلاهه:وش عليه؟؟
إنتصار :وشفيك ؟؟ أمداك نسيت
يعني
طبعا على روحتي للدكتوره منيره
"وهي تقوم وتمشي وتوقف قباله وتكمل:بصراحه أنا فكرت وقلت لازم أساعد بنت عمي وقررررت أني أروح وأسئلهاااا
فواز وهو يقوم بيطلع:حبيبتي حتى أنا فكرت فيها وقلت ماله داعي روحة زوجتي لهاالدكتوره
"وطلع وهو يدندن
من يقول أني لغيرك
أنا متعلق مصيري ياحبيبي في مصيري
أنت منهم وش عليـــــــــــــــــــ...... .
"وتركهااا بحيرتهااا ......"



في المستشفى النفسيه
"كنت جالسه أقراء كتاااب عن الأطفال وأتخيل كيف يكوون ولدي ونسيت كل الالامي وأحزااااني
وفجـــــــــــــــــــاءه
حسيت إن سريري يهتززززز
وبعدها بثواااني ألتف حول نفسي حتى داااار رأسي
وصار يرتفع فوق وينزل يرتفع وينزل
وخلال خمس دقائق من هاالررررررعب
هدت الأوضااااع وعلى طوول غمضت عيووني ولما فتحتهاا
طااالعت قدااامي بصددددمه
كان جااالس وحاط رجل على رجل ويطالعني باإبتسااامته المدوووخه الفااتنه
نطقت بدهشه :نـــــــــــــــــــايف!!
نايف :شفيك مندهشه؟؟
نور باإرتباك ومنحرجه:لا ، بس ماتوقعتك تجي
نايف ويقترب منها وبجديه:
حبيتي ممكن أسئلك سؤال؟؟
نور :تفضل
نايف وهو مركز بعيونها:إنتي تحبين زوجك؟؟
نور باإرتباك ضغطت على رجلها:.....أنا....أنا....
نايف ويحط يده على يدها وبحنيه:أبي الصراااحه أرجوووك
نور وهي تأخذ نفس عميق وسرحت لمكااان بعييــــــــــد :
بالأول ماكنت أعرفه وكان قلبي ملك لولد عمي فارس وبعد ماشفتك أعجبة بجمالك وعشقتك لكن بعد ماعشت معه وجدت معه الحب اللي كنت أبحث عنه
نايف بحزن :طيب وحبك لفارس ماكان حب يعني؟؟؟
"جاء عميشان ورفع يده بيفتح الباب لكن ماإن سمع صوت نور وهي تكلم وقف عند البااب
بيسمع"
نور :لا طبعا حبي لفارس ولد عمي كاان عشق مو حب وبس لدرجه إني تحديت الكل علشانه رفضت عميشان عشانه بس ابوي غصبني عليه ..."
لحظااات صمت.....
"عميشان عند الباب إنـــــــــــــــــــصددد دم
وطاح الورد والأغرااض وتناثرت عند البااب وتسارعت دقات قلبه
ومشى متجهه للسياره بخطوات
متسااارعه

قطعت نور لحظة الصمت وكأنها تذكرت شي:بس تصدق الحين ما يمر علي الوقت ألا وأشتاااق له أحبه حتى بالرغم اللي سواه فيني
وماأقدر أتخيل أعيش دقيقه بدونه
نايف وعاقد حواجبه :وأنا وين حبك لي؟؟
نور بأسى:أنا أسفه كنت أعتقد أني أحبك بس لما فكرت كيف راح تصير حيااتي معك وكيف راح أتعامل معك وأنا بالأصل مافهمتك ولا راح أقدر أفهمك
وأنت هل رااح تسعدني حينهاا بس إنتاابني الخوف الشديد من من مستقبلنااا....
يقاطعها نايف باإنفعال وهو يطير فوق للسقف:كــــــــــــــــــ� �ذااابه
إنتي ماخفتي على مستقبلك معاي مثل ماتقولين إنتي خفتي على مشاااعر زوجك خفتي على حبك كيف ينهااااار بسهوله
ماخفتي على مشاعري أبد.....
تقاطعه نور بصرااخ :نااايـــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــف
نايف وهو يلتف مثل الأعصااااروبعصبيه :
بلا نااايف بلا بزفت ومن اليوم و رايح راح تشوفيـــــــــن ناايف ثااني وياأنـــــــــــــــــــا يازوجك هذااا
"وأختفـــــــــــــــــــ� � من بين أنظاارهاا والخوف بدا يدب في قلبها دق دق دق "



في السياره
"كان عميشاااان يمشي باأسرررع ماعنده وبعصبيه ودقاات قلبه تتضارب وينااافخ
و يصارخ بصوت عاالي ويضرب الدريكسوون بقوه
هـــــــــــــــــــيين يانوور
والله ثم والله ماأخليك تتهنين
معاه وياأنا ياا فارس
حبيبك هذااا
والله لاأذبحـــــــــــــــــــ ه بس أهم شي ماتتهنين
ياحقيـــــــــــــررررره
"وقطع الأشاره وهو مايدري
ولحقه سيارة الشرطه المروريه
ويـــــــــــــــــــوووو
ويـــــــــــــــــــوووو
ويـــــــــــــــــــووو
"طالع عميشااان المرايه وشاف الشرطه تلحقه إنصدددم وبدهشه وش يبي هذاا لايكون سمعني
بس أنا لا اللحين ماذبحته
لا مووقتك صراااحه
أنا لازم أضيعـــــــــــه فاضي يعطلني هذا
"وقعد نص ساعه يحاول يضيعه ويدخل في زوايا وطرق متعرجه وحاارات وفي الأخير
دخل حاره مظلمه ضيقه مزدحمه من السيارات وطفى سياارته من بينهم
بعدها بثواني دخلت سياارت الشرطه وقعدت تدوره وتدور بنفس الطريق وأخر شي ملت وراحت
حرك عميشان السياره وهو ميت ضحك من عقب ماكان معصب وماإن تذكر نور وكلامها
"رفضت عميشان علشانه بس أبوي غصبني عليه
رفضت عميشان علشانه بس أبوي غصبني عليه"
ضرب على الدريكسون باأقوى ماعنده بعصبيه"



في بيت فواز
دخلت إنتصار الصاااله ومعاها العصيرونزلته على الطاوله
والتفتت على فواز اللي كااان متمدد على الكنبه وحاضن صحن ملياان فيشاار ذره وياأكل ومركز عيونه على المباااره وبحماااس شديد
وتكلمت باإبتسامه:حبيبي ودي أرووح أزور نور وأبيك توديني
فواز ومازال متحمس مع المبااراه ويقوم بسرعه ويصقع الصحن بالأرض والفوشاار ينتثر في الأرض:لاااااااااااااااااا� �ا
يازفـــــــــــــــــــت مو كذا
حتى مايعرف يسدد صح
الفرصه كانت قدااااامه بس ماأستغلهاا الخبل
"ويطالع إنتصار اللي إنررررعبت من حركته وباإبتسامه:حبي قلتي شي؟؟
إنتصاار وتأخذ نفس عميق وبتردد:أذا ماودك ...عادي أروح..مع أخوي فاارس...أزور نور بس
أنا حبيت إنت توديني "وباإنفعال خوف:بس أذا ماودك عادي!!
فواز بملل:أووووف حبي مقااطعتني من مشاهدة المباره علشان موضوع تافه مثل هذا
خلااااص تجهزي بكره بدرري
علشان أنا عندي شغل أوصلك وترجعين مع أخوك
"ورجع يطالع المباره وبحماس أشد......
طااالعت إنتصااار فيه بحب وفي داااخلها
بالرغم اللي أسويه فيك
ألا أنك تعااملني باأحسن معامله
ماأقول الا الله لايحرمني منك
تووي أكتشف أني مو بس أحبك ألا أعشقـــــــــــــــــــك
"من عرفتك وإنت يتزايد
غـــــــــــــــــــلاك...
وصار قلبي بالمشاعر
يحتويك .."



وصل عميشااان لبيت فارس بعد ماسئل عن عنوااانه
ونزل من السياره بعصبيه وراح يضرب الجرس
دنـــــــــــــــــــدددن
دنـــــــــــــــــــدددن
"إنفتــــــــــــــــــ� �ح الباااب
:هـــــلا
عميشاان وهو يتحسس السكين داخل جيبه ويضغط عليه بقوه:إنــــــــــــــــــ� �ت فارس
:أيه نعم خير ؟؟؟



في المستشفى النفسيه
دخل الدكتور والممرضات على صرااخ نور وهي تبكي وترمي كل شي في الأرض
أتـــــــــــــــــــصلوا اا عليه
أبي أشـــــــــــــــــــوووو وفه
"حاولوا يهدوونها وبكل مره تصدهم أو تضربهم أو تحذف عليهم باأي شي قدااامهاا
وفي الأخير طلب الدكتور من الممرضاات يعطوونهاا إبرة مهدئ
"وغفت وهي تصارخ ..""

.

.
.

لامارا 13-09-13 05:23 PM


الجزء العشـــــــــروون
والأخيييييـــــــــــــــ ــــر


تدري خطانا بالحياه)
إنا زرعنا أحلامنا فوق
السحاب!
وقلنا متى نصبح
شباب
ونقطف ورود أحلامنا
والأمنيات
ولما كبرنا
وجينا نسأل حلمنا
تدري وش لقينا؟
لقينا أجمل حلم
مات!
وبعده درينا
إن أجمل شي فينا
"الذكريات"

"عند باب بيت ابو فارس
طلع عميشاااان السكين من جيبه وووووطـــــــــــــــــعن ه
في بطنه خمس طعنااااات
وبعدهاا مسكه مع رقبته وصرخ في وجه:
لو في ألم ووجع أكثر من غرس السكين في صدرك كاااان ماقصرررت معك
"ودفعه على الأرض يتلووى من الالم وتفل بوجهه ورااح
حرك السياره وهررررررب
طاااح فارس على الأرض غشيااااان والدمااااااااااااااء
يسيل بغزاااره تحته"
"طلعت غزوى تبي ترسل فارس يجيب لها غرض للمدرسه
إنصــــــــــــــــــــــ ــــــــــــدمت
لما شافت منظر أخووهااااا
وراحت تركض بخوف وهي ترتعش وبصرااااخ
:يـــــــــــــــــمه مـــــــــــــــــراااااا م
يـــــــــــــــــمه
فـــــــــــــــــااارس
فـــــــــــــــــارس مطعووون
الحـــــــــــــــــقوووو ني
"وبدت تصفقه على خفيف
وتبكي وتشاااهق وتكمل:تكفى لاتموت
فارس تكفى لاتموت .....
"جت تركض مرااام وبعدهااأم فارس وأول ماشافت دم ولدها أغمى عليهاا
أما مراام فوقفت من الصدمه
وبعدها نزلت لأم فارس وهي تحاول تصحيهاا
عمتي لاتخافيييين هذا فارس يلعب
ماتعرفيينه "ووجهت كلامهاا لغزوى اللي أحتارت بين أمها وفارس اللي غرقاان بدمه ومنهااره تصيح :غزوى حبيبتي لاتكبرينها هذي لعبه لعبه
وهذا مو دم هذا صلصله "وقعدت تضحك وتبكي وتهزز فارس وبصراخ:فـــــــــــــــــ� �ــاااااارس
خلااااص قول لهم إنهااا لعبه
تكفى خلاص
"وتهز يد أم فارس :عمتي عمتي تكفين قومي
والل.....
قاطعتهااا غزوى بصرااااخ:بـــــــــــــــ� �ــــس
أصحــــــــــــــــــــي
فاااارس خلاااااص مااات
ماااات
مراام بصدمه وترتعش :ك ك كذاااابه
"وتحركت وكأنها تذكرت شي :لا ماراااح يمووت وتشوفين
مارااح يمووت
"ودخلت وبصوت عالي:ماااراح يموت ويتركني أنا وعيالي
ماراح يموت
"ورفعت السماعه وأتصلت....




في اليوم التالي
الساعه ٩ صباحا
وصلت إنتصار للمستشفى
وراحت تسئل عن الدكتووره منيره وقالوا لها إن في رحله عمل لأمريكاااا
وراحت لغرفة نور
تك تك تك
نور وهي تنزل كوب الشاي:تفضل!!
إنتصار وهي تدخل :أخبااار الحلوه اليووم؟؟
نور بحزن:الحمدلله على كل حاال؟؟
إنتصار وهي تسحب كرسي وتجلس قباالها:وشفيك نور ؟؟حااالك متغير؟؟
نور بعيون دامعه:خليهاا على ربك!!
إنتصار وهي تقترب لها وتحط يدها على يد نور :فضفضي لي
لاتكبتين داخلك
"وعلى طول بكيت وأنا أشاهق حسيت أني محتااجه لحد أفضفض له حسيت إن الكل يعتبرني مجنونه الكل
وشلون أفضفض وش أقول كنت
أخاف تعتبرني مجنونه
وفضلت الصمت على أني ابوح لهاا لكنهاا كانت عنيده وأصررت
علي بقولهاا:
افــــــــــــــــى شكلك وراك سالفه
ماااني متحركه من هيناااا حتى أعرف وش فييك؟؟
نور مازالت تبكي وتمسح دموعها :تكفين لا تضغطين علي
"وسحبت المخده اللي وراء ظهرها وعدلتها وحطت رأسها وغمضت عيونهاا
طاالعتهاا إنتصااار بأسى :لاتحسبين إنك الوحيده اللي في العالم كله
تتألم ،فيه غيرررك كثيير لكن هم أقوى عندهم ثقه بنفسهم أبد مايستسلمون للظروف
أنا طااااالعه
"وتقوم وتفتح الباب وهي تطالعها بنظرة شفقه وتطلع"



في المستشفى
الكل كاان ينتظر اللحظه الحازمه
أم فارس جالسه في أستراحة النساء تصلي وتدعي لولدها يقوم بالسلامه وهي تبكي وتمسح دموعها بطرف شيلتهاا
غزوى واقفه عند باااب العمليااات ومراام رايحه جايه من التوتر وتفرك يديهاا بقوه
غزوى باإنفعال:بس دوختيني
رايحه جايه رايحه جايه
أثبتي بمكان عاااد وترتي لي أعصابي فوق ماني متوتره
مرااام وتبلع ريقها وبضعف:تتوقعين يعيش؟؟
غزوى بحزن :أنشاءالله يعيش
إنتي بس أدعي له
مرام وترفع يديهاا تدعي :يااااااااررررررررررب قوم لناااا فارس بالسلاااااامه
"وتنزل يدها وتكمل:خبرتي إنتصاااار؟؟
غزوى :لا ،ماكنت أبي أقلقها
بس رااح أتصل عليهاا أذاا طلع الدكتوور
مراام :أخاااف تزعل!!
غزوى باأسف:شأسوي ماراح ينفع فارس إذا درت بس راح تنهااروتبكي



في مكاان ثااني
كاان واقف عميشان ينتظر دوره يأخذ سفري ويروح
وفجاءه سمع أصوات وفورا التفت لمصدرالصوت ولقى واحد يتهاااوش مع هندي ويضربه
والناس واقفه تتفرج
نزل عميشاان بسرعه وفرقهم
:صلوا على النبي
صلوا على النبي
"الرجال وهو يشد شوشة الهندي وبيده الثانيه شااد على رقبته :ابعـــــــــــــــدد
عنـــــــــــــــيي
الهندي ويحاول يفك نفسه : كلاس بابا أنا في سوي اللي يبغى بس بعععد يد مال إنت عني
عميشاان ويسحب الرجال:أستهد بالله
خنقت الرجااال
"وفجاءه وصلت الشرطه والتمت العاالم
الشرطي :السلام عليكم
الرجال بعصبيه ووده يكسر ضلوع الهندي :وأخيرررا جيت ياحضرة الشرطي
تعـــــــــــــــال شووف
الغش بعينه
الشرطي :أهداء أهداء
الله يجزاك خير
وقلنااا بهدوء وش فيه؟؟
الرجال وهو يأشر على الهندي :الوسخ هذاا لقيت في الرز اللي يطبخه
صراصير صغاار ولما رجعت له وسئلته شنو هذا جاوبني بكل وقاحه صراصير بابا صراصير
كبيته بوجه وأنا أخذ فلوسي بالغصب بس لحقني وضربني
ورجعت له ابي أضربه جاني هاالرجال"يقصد عميشان" وسحبني وليته خلاني أكسر ضلوعه...
يقاطعه الشرطي :بس بس أهداء الضرب مايجيب فايده
وحقك يرجعلك لاتخاف والحين أنت ويااهااالطيب "يقصد عميشان"تتفضلوا معي علشان المحظر
عميشان وتحرك باإرتباك :لا الله يسلمك أنا عندي شغل و مستعجل "
الشرطي وهو يشوف ربكة عميشان إنتابه شعور الشك :وهل أنا قلت لك أخرر الشغل؟؟؟ كلها ربع ساعه بالكثير وطااااالع إجراءاات رووتينيه يعني والتفت للناس :وأنتم كلا على بيته الله يجزاكم خير
"ويلتفت على الجنود:وأنتم أقبضوا على العمااااال
وأقفلوا المحل وخبروا البلديه عنهم
"وتفرررقت النااااااس وركب عميشان سيارة الشرطه وهو يلعن الساعه اللي نزل فيهاا
ويتحرطم بدااخله



في المستشفى النفسيه
إنتصار وهي تكلم فواز بالجوال:أقولك إتصلت عليه بس جواله مقفل
.....وأتصلت على البيت ومايردون
وعلى جوال أمي وغزوى ومرام بس كلهم مايردون علي يامقفل يامشغول يامايردون
...
إيه ورحت أدورها لقيتهااا مفصوله لها يومين
...
ماأدري بس شكلهاا مهمله عملهااا
..
بصرااحه بديت أقلق تكفى تعال خذني أبي أروح لبيت أهلي
فواز وهو يعطي السكرتير الأوراق:خلاص خلاص جاي لك
وأمري لله
مسافة الطريق إنتي خليك جاهزه بس
إنتصار :بسررعه لاتبطي علي
"وتسكر السماعه وتأخذ نفس عميق وتجلس على الكراسي
وتتفرج على اللي رايح وجاي وقلبهاا مشغوول"



في مستشفى التخصصي
غزوى وهي تقوم وتعدل عبايتها:ماكنهم تأخرووا صار لهم عشر ساعاات دااخل
أم فارس وهي ترفع يدها:يالله إنك تقومه بالسلامه
مراام وغزوى:اللهم آمين
ررن الجواال
ررن ررررن
غزوى وهي تفتح الشنطه:أكيد هذي إنتصاار
من الصبح وهي تدق وش أقولهاا
أم فارس بحزن:قولي لها الحقيقه بعدين تزعل وتسوي لنا سالفه
غزوى وتشوف الشاشه
وتطالع أمهاا وترد:رقم غريب
:الو؟؟
:معااي غزوى ال....؟؟
غزوى وعاقده حواجبه:أيه نعم
خيرر؟؟
:معااك الضابط فيصل من مركز الشرطه ال.....
ونبيك تتفضلين عندنااا تتعرفين على المجرم اللي طعن أخوك
غزوى باألم:حاضر بس متى؟؟
الضابط فيصل:الحين!!
غزوى :بس أنا ....
"وتتذكر مشهد أخوها وهو غرقاان بدمه وتنفعل بداخلهاا
لا أنا لازم أخذ بحقك يافارس لازم المجرم اللي سوى فيك كذا لازم يتعفن
بالسجـــــــن"
وتكمل:خلاص راح أجي شكرا
"وتسكر وتخبررهم......."



بعد ساعتين
الظهر
"وصلت إنتصار للمستشفى وفواز يلحقهاا
وتضم أمها وتبكي بهيستريااا:ليش ماخبرتووني؟؟؟؟
أنا ماني أخته؟؟
أم فارس وهي تمسح على ظهرها!!:-أدعي له يابنيتي أدعي له !!إلامن اللي خبرك؟؟
إنتصاروهي تجلس بعدماصافحت مرام:-رحت للبيت ومالقيتكم وقابلناولدجيرانا<مساعد>وخب رناإنه هواللي وصلكم للمستشفى وراءالأسعاف وماصدقت الخبروجيت طايره!!إلاوين غزوى؟؟
أم فارس بحزن:-راحت تتعرف على المجرم مع خالك عبد العزيزلحظه صمت !!
يقطعهافوازوهو يجلس بقرب إنتصارويهديها:-إن شاء الله يقوووم بالسلامه إنتي بس أهدي وأمسحي دموعك وبعدين المفروض تهدين إمك ومرةأخووك تروحين تزودينهم بصياحك!!
إنتصارومازالت تبكي وتشاهق :-.'.-----------
قربهافوازوضمها"وهويمسح على ظهرها:-بس حبيبتي خلاص!!
-
-
-
-



في الشرطه
<دارت غزوى على كل المجرمين لكن ولاواحدمنهم تعرفت عليه وصرحت باأنهاأول مره تشوفهم وهي طالعه قابلها ضابط ومعاها ثنين من الرجال صرخت غزوى وهي تمسك واحدمنهم وتقول:-هذاهو؟هذاهو؟الرجال بارتباك وهويدفعهابيهرب:-من أنتي؟؟ووش تبين؟؟<ويمسكه الضابط:-أنامن الأول وأناشاك فيك:-أمش قدامي أشوف!!وتلحقه غزوى وخالهاعبدالعزيزوراها:-إنتي متأكده؟؟
غزوى وهي تتذكر:-متأكده ميه بالميه مثل ماأشوفك الحين!!
-
-
-

-
في المستشفى التخصصي
بعدصلاة العصر
طلع الدكتورووراه الممرضات وحده تلوى الأخرى--
قامت مرام وراها إنتصار وأم فارس وفوازواقف بعيد عنهم شوي:-خيردكتور؟؟
الدكتوربأسى:-أدعواله بالرحمه الله يكون بعونكم!!
إنتصاروأم فارس:-لــــــــاـــــــــــــــ ـــــــ
ويركض فوازيلمهم لصدره ويهديهم لكن إنتصارردته وراحت تبكي على الكرسي أمامراااام فقعدت تضحك بهستيرياااوبعدها إنفجرت تبكي وتصارخ وتلعن الدكاتره وتتهمهم باأنهم هم السبب في موته ولسان حالها يقول:-
أناغريب الدارمن بعد فرقاك..
‏‎وأناسعيدالحظ لاصرت جنبي...
ياصاحبي روحي وفكري تمناك..
من وين ماأوجه اشوفك بدربي..
ياليتني دايم على طول وياك..
أرتاح في شوفك ويرتاح قلبي..!!
-
-
-



-
في مركزالشرطه
غزوى:-أيه ياحضرة الضابط هذاهواللي طعن أخوي فارس
الضابط فيصل:-وش تقول ياعميشان؟؟
عميشان بارتباك:-أنا..أنا أناأصلاماأعرفهاولاأعرف حتى أخوهاأنا..أناأصلاوش دليلهاطيب؟؟
الضابط بشك:-طيب وش فيك متوتر؟؟
عميشان بتوترزياده:-مافيني شي !!أقولك خلوني أروح وراي شغل مستعجل!!
الضابط وهويقوم و يأشرعلى الدم اللي على جيبه:-وهذاوش؟؟
عميشان بصدمه:-هذا.هذا.هذاأيه هذاحبرقلم أحمر!!
الضابط بهدوء:-أفصخه طيب خلنا نفحصه ونشوف!!
عميشان بانفعال:-لـــلـــــــــــ
خلاص راح أقول الحقيقه
الضابط وهويجلس:-أيه كذاالمفروض من أول شىء بدون لف ودوران تفضل..<<خبره عميشان من طق طق إلى سلام عليكم>>!!
غزوى وهي مصدومه وتندفع له وتدفعه للأرض:-يامجرررم ياللي ماتخاف الله أصلافارس لويبيهاكان من زمان أخذها!!
لكن الله ياأخذحقنا منك ياحقيررر!!



"ومرت الايااام
على موت فارس وسجن عميشاان
ملك عناد على عمشه بالرغم أحزاننا والااامنااا الا أننا حاولنا نشغل أنفسنا
بتجهيزاات العرس
في البدااايه كانت عمشه رافضه لكن بعد إقناع ابوي لهاا
اقتنعت
وفي يوم قررت إني أزور عميشان
وطلبت من عنااد يوصلني
له
في البدايه رفض
لكن بعد ماقلت له :تكفى عناد
خلني على رااحتي!!
عناد بحقد:إنشاء الله ينعدم بأسررع وقت ونفتك منه
هاالمجررررم
نور وحست كأنها إنطعنت بقلبهاوباألم:عنااااد الله يخليك سكر على الموضووع



وصلو للسجن العاام في....
عناد ويلتفت للنور :أتصلي بعد ماتنتهي الزياره
نور وتنزل :بس وشلون أخاف الجوال ممنوع
عناد وينزل:لحظه أبروح أسئل
وأجي
وبعد خمس دقائق جاء عناد وأنا واقفه ومتركيه على باب السياره وسرحاانه أفكر كيف أقابل عميشاان وكيف يكون وش أقوله
عناد وهو ينغزها في بطنها وبضحكه:ياهـــــــــــــــ� �ه
وييين رحتي؟؟
نور وهي تقفز بخوف وبضحكه:ههه عنااااااد تراااي ماأحب هاالحركه!!
ألا شصااار ممنوع؟؟
عناد ويركب السياره:أيه ممنووع و أمري لله
أنتظرك
"ضحكت على شكل عناد ودخلت وكاان المبنى قديييم مررره ودخلوني على سيب صغير وفيه شبك طويـــــــــــــــل
وكانوا الحريم واقفات قباله وراه المساجين هذي تزور ولدها وتبكي وتشكي له إن العيد من دونه ولا شي وإنها مشتاقت له وهذي تزور أبوها وتخبره بأنه لايقلق عليهاا ويحافظ على صحته وهذي تزور زوجها وتصبره وتخبره باالإخبار الزينه وأما أنا فقعدت أدوره من بين المساجين
وفي الأخير نبهني بصوته المبحوح التفت له بلهفه وشفت عميشان ثاني كاان نحفاان حيل وحول عيونه هاالات سوداء
وسمراان حييل ووجه ناااشف
وطولانه لحيته وطالع شكله فيها يجنن
اقتربت ناحيته وطالعته
تكلم وهو في قمة الحزن :توقعتك ماتجين
نور وتبكي على حاله من وراء الغطوه:ساامحني والله مو مني
عميشان بحزن:أهلك منعووك صح؟؟ غريبه الدنيااااا
كل اللي أنا فيه بسببك إنتي وابوك وفي الأخير تطلعووني مجررم
نور باألم:واللي سويته مو إجراام بعينه
لاتقوول لي غيره وحب مثل ماقلت لهم أنت طوول عمرك ماحسستني إنك تحبني
وألا نسيت إنك عاملتني بجفاء وأحرمتني من زيارة بنت عمي
وفي الأخير قتلت أخوهاا وأحرمت طفلك منك وشوهت سمعتك بيدك وسمعتنا معك
....
يقاطعها عميشان بنظره :لاتحكمين علي وإنتي مافهمتي القصه
نور بسخريه:هه تفضل؟؟!!
عميشان وينزل رأسه:أما سالفة طلبك لزيارة بيت عمك وليش رفضت !!
لأن ابوك طلب مني وقال لي في الحرف الواحد: أقطع صلتك بهم سألته :ليش عمي !!؟ جاوبني باإنفعال: بسبب خلاف عائلي
وإن نور طيبه وأكيد نست بعد غيبوبتهاا نست كل شي وأذا راحت تتألم
"بعدها خفت إنك تتألمين علشان كذا رفضت أنك تروحين وقتهاا
وأما سالفة توصيلك للمستشفى بسبب ابوك خبرني إنه لازم أوديك
له وأعالجك حتى ماتصيرين مثل أمك مجنونه وعجزت أتخيل
الفكره وخفت عليك لأنك قعدتي تتخيلين أشياء مالها وجود
ولما جيتك مره كنت أبطلعك و
الي يصيريصير ونسافر نروح لأي مكان بعيد عن أهلك بس إنتي إنهرتي قدامي وإنهارت كل أحلامي بعدها نبهني الدكتور ماأزورك حتى تزين نفسيتك وقمت أجي كل يوم أطل عليك من نافذة المراقبه وأطمن وأطلع
وفي يوم كنت مشغول حدي أتصل الدكتور وخبرني آنك حامل فرحت وحسيت إني أطير من كثرالفرحه وأصارخ :أنا صــــــــرت أب صـــــــــرت أب
وجيتك طاير ولهان بعد ماقررت إني أطلعك
خلاص ماأقدر أتحمل أعيش لحظه من دونك
وفجاءه سمعت كلامك عن طريق الصدفه وقتها ماكنت أعرف من تتكلمين معه
بس النار بدت تشتعل بقلبي
بسبب غيرتي عليك بعدها
فقدت سيطرتي على أعصابي وطعنت حبيبك أقصد
حبيبك الساابق"قالها بسخريه"
وبعدها بيوم جيت أبشوفك محتاج لك وسمعتك تكلمين مع عمشه وتشكين لها عن مدى حبكي لي وشوقك لي وكيف قدرت أدمر نفسي وتتسألين ليش سويت كذا
إنصـــــــــــــــــــدمت كيف تغير كلامها
وعرفت بعدهاا إنه كاان حبيبك من عناد لماسألته عن علاقتك
فيه وكيف كنتي تظنين إنه راح يتزوجك كان يتهااوش معي وحاقد علي
ماتتخيلين شكثر أنا ندمااان الحين
تجاوبه نور وتبكي: وش عقبه عقب
ما قتلت إنسان برئ وأحرمت أهله منه عقب ما دمرت نفسك بنفسك!!
يجاوبها:
تبغين الصرااحه كنت بايعهاا أوبالأصح كانت الغيره مغطيه على عيوني
صرت ماأشوف ألا أنه حبيبك!!
نور بألم:مايفيدك الكلام الحين
مايفيدك الا الدعاء
"وبتردد قالت:م ..متى ..الق..القصاااص
"وعلى طول غمضت عيونها وكأنها تحبس دموعها"
عميشان وهو ياأخذ نفس عميق :بعد ثمان سنين لحد مايبلغ ولد فارس
لحظة صمت وهم يطالعون بعض بعيون دامعه بعدها تبتعد عنه ولسان حاله يقول لها
أستودعك خالق الدنيا ومافيها
مكتوب أفارق ولا لي حيلة مره
لو هو بكيفي حياتي معك أقضيهاااا
ماشفت لي مع سواك من البشر جره
أرجـــــــــــــــــــوك كف العباري لاتخليهااا
تدمي جرووووحي وأنا مطعون بالســـــــــره
الله على أيـــــــــــــــــــام عدت مع لياااليها
ياليت بعض اللياالي تعاود الكره
الرجلي كنهاا على السجااتي نرخيهاااا
والنفسي كانت على ماتشتهي
حره
ماننقل الهم لو تشفي سوا فيها
ماهمنا الوقت لاخيره ولاشره
والنفسي نرهي عليهاا مانشقيهاا
واليوم نفسك غدت في داخلك ضررره
آيـــــــــــــــــــااام قفت وقفاا كل مافيهااا
أنا أشهد الوقت للي يعتبر عبره
استـــــــــــــــــــودع ك خالق الدنيا ومافيهاا
مكتوب أفارق ولا لي حيلة مرره



في بيت فواز
في الليل
كان فواز جاالس في الحديقه ورافع رأسه ناحية السماء ويفكر في النجووم المتلاءلئه
وبينما هو كذلك حس أن النجوم تتحرك وصارت تترتب على شكل حروف وفي الأخير ثبتت على أسمه
إنـــــــــــــــــــصدم
وبسرعه غمض عيونه
وفتحهاااا
وهي للحين ماتغيرت حاول يعدل نفسه ويطرد من فكره المشهد اللي شاافه
وقاام بيمشي وفجاءه
طـــــــــــــــــــرربخ
"طاح في الحفره"
:هـــــــــــــــــــهههه� �ههه
هـــــــــــــــــــههههه ههه
"التفت فواز لمصدر الضحك كان مألوف حييل
نطق:روحــــــــــــــــــ� �يه؟؟
راجونااات وهو يطير من على الجدار ويقترب له وباإبتسامه:وش رايك بالمفاجاءه؟؟حلووه صح؟؟
روحيه وهي تطير من بين الزرع وعيونها مليانه شراره وبعصبيه:إنت وش جابك هينا؟؟
راجونات باإستهزاء:جيت أشوف حبيبك اللي رفضتيني بسبه و فضلتيه علي
روحيه وتطير فوق وتأشر له :بعدين نتكلم مو الحين!!
ورجاءا إبعد عن حبيبي فواز
راجونات ويقترب منها ويطالعها بتحدي: وإذا قلت الحين
وماراح أتزحزح من هيناا حتى
أعرف أنا مين بالنسبه لك؟؟
روحيه وهي تصد عنه:إنت .....
يقاطعها فواز وهو رافع رأسه ناحيتهم ويطالعهم ببلاهه :هـــــــــــــــــــي إنتم
وش القصه؟؟
راجونات وبسرعه ينزل:يهمك تعرف
فواز بخوف وتردد:ط ططبعاا
راجونات وهويلتف حول فواز:تذكر إيااام الصحراء؟؟
والمراءه اللي شفتهااا ؟؟
فواز وعاقد حواجبه :أيه طبعا
هذي زوجتي إنتصاار
راجونات ويقترب منه :غلطاان ياالحبيب هذي روحيه تشكلت على شكلهاا باإتفاااق مع رئيسنااا حتى....
تقاطعه روحيه وتسحبه بعصبيه:راجـــــــــــــــ� �ـــونااااااات
بس كفاااايه
فواز ويتعلق بهم وبصوت عالي:لـــــــــــــــــــ� �ظه
فهمووني
كيف ماهي إنتصار؟؟
كيف صارت روحيه؟؟
ولـــــــــــــــــــيش؟؟
"ويدفعه راجونااات من أعلى
ويطيـــــــــــــــــــح
"طـــــــــــــــــــرررب� �"
فواز وهو يتألم ويمسك يده:آآآآي آآآي
الله يقلعكـــــــــــــــــــم
كسررررتووني
آآآآي آآآآي
راجونات وهو يفلت يده من يد روحيه ويقترب منه:روحيه اللي قاعد تشوفهاا الحين وقتهاا كنت تشوفهااا بشكل ثااني كاانت شبه زوجتك إنتصاار باأمر من
رئيسنا حتى تقدر تجذب الروح اللي مرافق نايف وإذا إنجذبت إنجذب نايف معااها
فواز بصدمه ويلتفت على روحيه اللي قعدت تطاالعه بنظرة يأس:وبعدين ؟؟
راجونات ويطير ناحية روحيه ويلتف حولها:وبالفعل إدعت روحيه قداام الروح إنها بنت عمها وأختلقت لها فصه أشبه بالوااقع
فواز وعاقد حواجبه:وكيف صدقت؟؟
راجوناات ويطير عنده :اللي أعرفه إن رئيسنا كان حاقد على نايف ويبيه باأي طريقه ولما شافه في يوم مع روح قرر إنه يتاابعه وشاف إنه جمع شوية جنون من ربعه وأختلق مشهد
مكون من إنسانه حامل تتهاوش مع إنسان يدعى عنااد
فواز بصدمه ودهشه:عنـــــــــــــــــ� �ـاد أخو نور؟؟
راجونات ويجلس فوق الطاوله:وجته فكره رئيسناا وطاار لروحيه وجعلها تدخل مع اللقطه الأخيره وهي إنها تصبح إنتصاار عند القبور
إكتشف نايف اللعبه وجعل نور تغيب عن الوعي
والبااقي تعرفه!!
فواز باإندهاش وهو يجلس على الأرض ويمسك رأسه:
طيب وش اللي جايبكم لعالمناا؟؟
وليش كل هذاا؟؟
روحيه وتقترب له وبحنيه:آنا أسفه
أسفه ،أسفه لأني أستغليت شبه زوجتك
اسفه لأني حبيتك ومازلت أحبك
وإذا تبيني أنمحي من عالمك أنمحيت
"وتطير وتنحي رأسها له وتلف مثل المعااااصير وتختفي"
بعدها إقترب منه راجوناات
وحط يده فوق كتفه وباإبتسامه:أنا اللي علي سويته وريحت ضميري
وآه قبل ماأنسى زوجتك ترااها تحبك
"ويختفـــــــــــــــــــ� �"




"ومرت الشهوور وحملت إنتصااروعاشت مع فواز بسعااده ونسو المااضي وكتمت نور حزنها في قلبهاا على عميشاان ومازال نايف يلاحقهااا وتزوج عناد عمشه
وكان زواجهم زواج عائلي
ليلة الزوااج
دخل عناد لجناحه بدون نفس
ونزل عبايته وشماغه وجلس من غيرمايشوفهاا وكان يحس بغصه كان يتمنى اللي يحبهاا جنبه
أما عمشه فكانت متوتره حيل وحزينه كيف تتزوج واحد غير عناد كان الموت لها أهون من تتزوج غيره بس وافقت بناء على رغبة أخوهاا عميشاان
ووصيته
تأفف عنااد وهو يلتفت لها:أوف
أذا...
"صـــــــــــــــــــدم� � دهشه
تعجب إستفهااام حس إنه بحلم وقال باإبتسامه:إنـــــــــــــ� �ـــــتي؟؟
عمشه وحست باإضطراب في دقات قلبها وزااد توترهاا ورفعت رأسها بسرعه وهي شوي وبتصيح:؟؟؟؟؟
عنااد وهو يمسكها بحنيه:
من زمااان وأنا أنتظر هااللحظه
من آيااام العجراااا اللي كنتي تبين تضربيني فيهااا
"ويضحك :هههههه
"دفعته عمشه لوراء وهي تضحك بخجل"



في بيت ابوعناد
دخلت نور غرفتها اللي حطوها لها تحت حتى ماتتعب في الدرج
وخصوصا هي على وشك ولاده
وفتحت الدرج وطلعت صورتهاا هي وعميشاان وقعدت تتذكر لما صورتهم عمشه وهوحاط يده على كتفها ومحووطهااا
ومبتسم والفرحه طالعه من عيونه كان توه ماأخذ شهادة الهندسه
وأبتسمت وطاحت دمعه يتيمه على صورته
وطلعت دفتر يومياااتها
وكتبت
على فراااقك ياعميشاااان يكثر النووح
وأبعد عن البيت
وأكثر من البوح
أشووف طيفك ياعميشااان
وين ماااااارووووح
في الصفحه الثانيه
فغيابك كأني
طفل ضايع..
على خده..
ملامح شايب مكسور..
ضناه الهم..
واغراه الزمان..
اشوف مرايته سودا..
ولعابه حطام مكسور..
وبيته غرفة من طين..
وأقلامه..سكاكيني!!
لونسيتك ..انتهت ..قصة غرام..وشاعرمغرور..!!واخذت من الدموع اكتب..مكانه وين من عيني؟!ومشيت ابكي واقول..
قســـم باللـه ماتنزل غـــلاتـــك من شرايينـــــي
وفجاءه جااااااهاااا إعصاااار شبه قووي
وطلع منه
نـــــــــــــــــايف
وباإبتساامه وهو يقترب منها:
أخبــــــااارك اليووم؟؟
نور بحزن:مثل أمس وقبله مافي شي تغير
نايف بحنيه:نور حبيبتي إنتي حامل مو زين الحزن لك تبين
تنهين حياااتك يعني؟؟
نور وتأخذ نفس عميق:يااااليـــــــــــــ� �ـــت
وأفتك!!

نايف وعاقد حواجبه وبعصبيه وهو يطير فوق وينزل تحت بقربهاا:إنتي أكيد إنجنيتـــــــــــــــــي
"وبحنيه وهو يمسك يدها:بعيد الشر عنك
نور وتسحب يدها بسرعه وتصد عنه وبعد ثواني ألتفتت عليه وكأنها تذكرت شي:
نااايف!! إنت ليش لعبت معاااي هااللعبه
نايف بارتباك :أي..أي ..أي لعبه
وش قاعده تخربطين؟؟
نور ورافعه حاجب :مو أنا اللي أخربط
راجونات قاال كل شي
نايف وعقد حواجبه:ومتى قابلتيه ؟؟
نور :لاتغير الموضوع
نايف :سويت كل هذا علشان مصلحتك
نور :مصلحتي تكذب علي
"وبسخريه كملت:هه وأنا الخبله وثقت فيك و صدقتك
نايف باإنفعال:لأنـــــــــــــ� �ـــي ماابي أخسرك
حبيتك من أول ماشفتك وعرفتك
"وبسخريه كمل :هه
وبعدين وشلون أرجعك وأنتي بنفسك اللي هاربه منهم
"وبحزن كمل :
ماقدرت أنفذ طلبك كان بالنسبه لي صعب وخفت إنك تنحرفين
لجهة الجنون المنحرفين
وأختلقت لك مشهد يبعدك عن أهلك علشان تعيشين معي لكن
من سوء حظي خرب خطتي رئيس الأشرار اللي قابلناه وحاولت أنقذك منهم لكن صديتيني ورفضتي تعطيني فرصه أتكلم وضحيت بنفسي علشانك وبعدها قررت إني أرجعك لأهلك وإتفقت مع روحيه إنها تتقمص دور بنت عمك وأحررها من رئيسهاا
وسارت الخطه مثل مانبي
والباقي إنتي تعرفينه
نوروعاقده حواجبها:طيب وشلون أنا هربت منهم ؟؟
أتذكر أخر شي إني نمت وبعدها صحيت وأنا تحت الأرض
نايف :لأنك أصبحتي في غيبوبه
لمدة أربع شهور وشي طبيعي ماتتذكرين أي شي وصلك للغيبوبه
نور:طيب وكيف رجعت؟؟
نايف :لأن كان عندك إصراار وعزيمه قويه
وبكذا رجعتي لأهلك
نور:وليش ماقلت لي؟؟
نايف :لأني كنت متأمل إنك ترجعين معي



في اليوم التالي
الظهر
في بيت ابوعناد
دخل عناد الغرفه ومعااه باقة ورد ويقدمها لها:أحلى ورد للورده
عمشه بحياء وهي تأخذ الورد
:شكراا
عناد بدهشه:بس شكرا؟؟
مافي الله يعطيك العافيه حبيبي
شكرا عمري
عمشه بخجل :عنــــــــــــــــاااااد
عناد وهو يطلع من جيبه شهادة ميلاد عمشه وباإبتسامه:مبرووك غيرت إسمك الى إيماان مثل ماإتفقنا !!
عمشه بفرح :الله يبارك فيك!!
عناد :يالله ياأمونتي تجهزي عازمك للغداء في أحلــــــــــــــــى مطعم



"ومرت الأياام وولدت وجبت ولد وسميته ناايف
وأماإنتصار كانت على وشك الولاده وحملت إيماان
والكل كااان سعيد ماااعداااي
وأما نايف فبعد إعترافه لي إخــــــــــــــــتفى نهائيا
وبعد شهر من ولادتي
في الصباح
كنت أجهز حليب لولدي نايف
وفجاءه ضرب جرس التلفون
رررن رررن
رفعت السماعه
ألو مرحبا
:الحقــــــــــــــــيني باأموت
نوروهي عاقده حواجبها:إنتصاار حبيبتي شفيك؟؟
إنتصااروهي تتألم : همممممممممم بــــــــــــــــوووولد
آآآآخ
الحقيني
نوربدهشه:ووين فواز عنك؟؟
إنتصاار بصراخ:آآآآآآآآآآآآخ
فاضيه إنتي تسولفين
آآآآخ الحقيني
نور وهي تسكر السمااعه:خلاص خلاص جايه



في المستشفى
بعد تسع سااعات
المغرب
طلع الدكتور
قابلناه أنا وعناد
الدكتور وينزل كمامه:أنت زوجها؟؟
عناد :لا والله أنا ولد عمها وزوجها مسافر
خير دكتوور؟؟
الدكتور :مبروك تؤام ولد وبنت
بس الأم تعبانه محتاجه تنام عندنا تحت المراقبه كم يوم بس
نور وتلتفت لعناد وبعدها للدكتور وبقلق:
متأكد مافيها شي دكتوور؟؟
الدكتور باإبتسامه: لاتخافون
بس شوية تعب
"وراح لمكتبه"
ويررن جوال إنتصار اللي مع نور
مهما الليااالي والزماان إمتحني
لصد بي ....
نور وهي تشوف الشاشه "حبيبي يتصل" :الو!!
فواز وحس إن الصوت مبهم عنده:من معااي؟؟
نوربحياء:أنا بنت عمهاا نور
وحنا في المستشفى الحين
فواز بخوف:ليش ؟؟ هي ولدت؟؟
نور :أيه وجابت تؤام ولد وبنت
مبروووووك
فواز بفرح:الله يبارك فيك
وإنتصار شخبارها؟؟
نور بتردد:إنتصار.... إنتصار بخير
فواز بتشكيك:متأكده؟"وبتوسل كمل:
الله يخليك ياأخت نور إذا فيها شي قولي لي!!
نور وهي تأخذ نفس:صدقني هي بخير بس الدكتور قال لنا
لازم تنام تحت المراقبه
فواز بخوف :وشــــــــــــــــو؟؟خلا� � أنا جاي
"وسكر السماعه"



وبعد فتره
الساعه ٩ ليلا
رن جوال إنتصار
رفعته بسرعه حتى مايزعج إنتصار وأنا أطالعها من دون حتى ماأطالع في الشاشه وبصوت خافت:نعم؟؟
:هذا جوال السيده إنتصار ال...
نور وهي عاقده حواجبها :أي نعم؟
:انتي زوجة فواز ال...
نور وتجاريه بفضول:ايه ايه!
:للأسف زوجك حصل له حادث على طريق السد في..ال....
وكان يمشي بسرعه جنونيه
واصددم بشاحنه كبيره
واحتررق
ونبيك تجين علشان الاجراءات
وتأخذي.....
"وبصــــــــــــــــدمه طاح الجوال وتكسر كسرتين
وطالعت إنتصار وهي ترتعش
وتمتم بصوت خفيف:فواز مات
فواز مات ياإنتصاااار
مــــــــــــــــاااااات
وأنا السبب انا السبب
كيف راح تتحملين؟؟
وشلون أقولك؟؟



في اليوم التالي
"دخلت إيمان وراها الخادمه وبيديها سلة القهوه وشوية فطاير وحلا وهي تطالع إنتصار اللي نايمه وبعدها طالعت نور وبصوت هادئ:صبااح الخير
نور باإرهاق:هلا صباح النور
إيمان وهي تجلس بشويش على الكرسي مقابل نور اللي متمدده على الكنبه :وش فيك نور؟؟شكلك مانمتي البارحه؟؟
عيونك متورمه حيل!!
نور بحزن:.....
إيمان وعاقده حواجبها:نور حبيبتي شفيك؟؟
أقلقتيني
نور وتعدل نفسها وتقوم:تعاالي أبيك برى



طلعت إيمان وراء نور وجلسوا على الكراسي اللي في الممر
:هاااه خير نور ؟؟
نور ومنزله رأسها بحزن:فواز مات
ماااات ياإيماااان
إيمان ببلاهه:من فواز؟؟
نور وترفع راسها باإنفعال وتطق رأس إيمان بخفه:من هو فواز يعني؟؟
زوج إنتصار يالخبله!!
ايمان بشهقه:لا ،لا تقولين!!
ياحرااااام
ومتى؟؟؟
نور :البارحه!!
أيمان بحزن:وخبرتي إنتصار؟؟
نور :لاء
ماقدرررررت!!
إيمان بتأييد:أحسن كذااا ،،
أذا قامت باالسلامه ذيك الساعه قولي لها بالتدريج
لأنها مارااح تتحمل بهاالحاله
نور بأسى:مافي الا كذااا!!



بعد أسبوع من هاالاحداث
طلعت إنتصار للبيت باالسلامه
وماكانت تدري بموت زوجهاا فواز
في العصر
إنتصار وتمد فنجان القهوه للنور:أقولك مقفل جواله
نور وتحاول تفتح الموضوع:إنتصار إنتي مؤمنه بقضاءالله وقدره
وعارفه إن الموت حق علينا
وكلنا راح نموت
"وبتردد وهي تبعثر نظراتهاا:
وبصراحه ماأدري شاأقول لك ...........فواز وهو جاي كان يمشي بسرعه جنونيه وأصطدم بشاحنه ....و......وو مااات
إنتصار بصدمه:..........ههههههههههههــ� �ـــــــــــــهههههه ههههههههههههههههههههههههـ ـــــــــــــــهههههههههه هههه
نور وتطالعها بخوف وهي تهزها بقوه:إنتصااار حبيتي
شفيك؟؟
إنتــــــــــــــــصاار
إنتصاااار
إنتصااارتحول ضحكها الى صياح بألم :هههه سبحان الله لو جايتني قبل تسع شهور وقلتي إنه مات كان قلت لك أحسن بالطقاق لأني كنت أدعي عليه بالموت بس شوفي
لما حبيته وعشقته الله أستجاب دعوتي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ليش .ليش ياربي ليــــــــــــــــش؟؟
"وضمت نوروقعدت تصييح......"
ولسان حالها يقول
أنا غريب الدار من بعد فرقاك
وانا سعيد الحظ لاصرت جنبي
يافواز روحي وفكري تمناك
من وين ماأوجه أشوفك بدربي
ياليتني دايم على طول وياك ارتاح في شوفك ويرتاح قلبي ..!!


في اليوم التالي
جلست إنتصار تفتح الدرج وأخذت ثيابه وبعثرتهن على السرير ومسكت واحد وقعدت تشم ريحته
والدموع ماوقفت من عيونهاا أبد
وهي تصرخ وتبكي
والاااااااف الآهااات تطلع منهاا
وهي تقول
يا يمه جيت ابسأل ليه انا حظي مجافينـي
اشوف الناس ملتمه وانا ما بيـن حسراتـي
اشوف افراح من حولـي اسلـم ماتحيينـي
اناديها وانا خجلانـه الـزم فـي تحياتـي
احاكيها يافرحه وين؟ حلفت انك تزورينـي
اشد بحكي ثم ارخـي اداعبهـا بهمساتـي
ولا بـه فايـده يمـه برغبتهـا تمشينـي
تواعد ثم تخلفني او انهـا تنسـى اوقاتـي؟
انا اذكْر دعوتك لله . طلبك انـه يخلينـي
طلبك انه بيرزقني و يوفقني فـي بداياتـي
تعلمت الدعاء منك وصارت عـادةٍ فينـي
اذا نامت عيون الخلق اوجه لربي دعواتـي
رجيت بصوت كله خوف متأمل بيعطينـي
لاجل ما افرّحك يمه رجيت وزدت رجواتي
هقيت ان دنيتي تصدق بدعواتي وتوفينـي
صبرت بحروة آمالي وحروة كل هقواتـي
وجت للخلق ذا كله ولكـن ازرت تجينـي
وقلت اكيد هي خيره حمـدت الله لحالاتـي
كتمـت الآه لا تطلـع ولا ودي تشوفينـي
ما ودي يتعبك نوحي ولا تشقيك شهقاتـي
تجرعت الألم يمّه شربتـه بـأول سنينـي
وجيتك ما بغيت انك تحسي مـر لوعاتـي
اضّحك هم دمعاتي واطمن خوف يحوينـي
واجر بصوتي العالي لاجل عينيك ضحكاتي
واذا صديت عن وجهك اسلم امري لعينـي
تجيني مثل جلادٍ يروق ان شاف دمعاتـي
اجملهـا بذكـر الله واقـول الله بيجزينـي
اهدّي نفسـي اطلبهـا تجملهـا ببسماتـي
ولكن لو نجي للجد تـرى كذبـي مأذينـي
ما عاد استحمل العيشه بتزيفـي لفرحاتـي
انا هلكانه يا يمـه انـا تعبانـه ضمينـي
انا كل ليله اتوفى وارد احيـا لصرعاتـي
ذبحني البـرد يايمـه بغيتـك لوتدفيـنـي
طلبتك انزعي بردٍ سكن واستوطـن بذاتـي
ضلوعي تزاحمت يمه بصدرٍ مـا يكفينـي
من الضيقه من همومي من آلامي وآهاتـي
يلاعب فكري جنون و تلاعبني شياطينـي
توريني ضعف حالي . تذّكرني بمعاناتـي
تشككني بحبك لي واقـول انـك تحبينـي
تعاند حبك بقلبـي تكـذب لـي حكاياتـي
ترى ما هزني خوفي وحبك لي بيحمينـي
ترى ما عمري اشكك والومك في نهاياتـي
انا بس باسالك يمه حقيقه ليه ولدتينـي؟؟؟
بنفس اللحظه يا يمه ولدتي ليه وناتـي؟؟؟
ارد ادعي انا ربـي مـن العلـه يشافينـي
وكل خوفي على قلبك اذا مـروك برفاتـي
انا خايفه مـن احـلامٍ نهايتهـا بتشقينـي
ومن قسوة مشاويري ومـن اخرمسافاتـي
وخايفه والله من قبري ومن تربه تغطينـي
وسيره تنقطع بعدي ما يبقي غير كلماتـي
ابيكي ترضي بالقسمه ورضوانك بيرضيني
تراني لاجلك اتمنى يحقق ربـي رغباتـي
يا يمه لا اشوف الهـم بوجهـك لاتبّكينـي
ترى مكتوبه قبل اولد متى ولوين خطواتـي
واذا ما جت على كيفي ابيكي منها تعفينـي
ابي ترحمني دموعك وتشفع عندك ابياتـي





وفي نص الليل
قامت إنتصار وفرشت سجادتهاا
وصلت ركعتين
وجلست تدعي وهي رافعه يدينها
ولسان حالها يقول:
ياالله إني طاالبك ياذاالجلالي
تغفر لخلن غدى بقبره رهيني
تدخله جنات عدنن ماتبااالي
ياسميعن يامجيبن يا معيني



"ومرت الســــــــــــــــــــني ن
ومازلناا على حاالنا
وما سمعت أي خبر عن عميشان
الكل كان يخبي عني أخباره
ولحد اليووم "
ديمه وهي تمغط وباإبتسامه:
يــــــــــــــــــــاااا ه
يااااعمتي تصدقين ولا في الخياال
"وبدهشه كملت:بس توقعين
عمتي إنه مازال حي؟؟
نور وهي تطاالع الساعه اللي وصلت ٤ ونص الفجر:أوووف
أوووف تدرين الساعه كم الحين؟؟
اربع ونص !! يعني صار لنا سبع ساعاات وحنا نثرثر
ياويلي من أمك شيفكني من لسانهاا الحين
ديمه بضحكه وهي تقوم وتحب رأسها:ههه وهي وشدراهاا
الحين أركض لغرفتي وأدخل فراشي وأناام
ويادار مادخلك شر
نور بدهشه:والدراســــــــــــ� �ـــــــه
ياشاااطره؟؟
ديمه وهي تصعدوبابتساامه :ومن قالك أني أبدرررس ؟؟
نور :تبين تجلطين أمك إنتي!!
وبعدين وش رااح تقولين لهاا
ديمه بضحكه:راح أقول لها عمتي سهرتني هههه
نور وفاتحه عيونها لأخر شي:ديمـــــــــــــــــــ� �وووه
ديمه وتضحك:هههههه أمزح أمزح
وبعدين لاتخافين على ديمه كل مشكله ولهاا حل عمتي
"ودخلت الغرفه وهي تفكر
بقصة عمتهاا وزوجهاا وحزينه
من أجلهم"

قامت نور وهي تحس بثقل في كل جسمهاا
ودخلت غرفتها وتمددت تنتظر آذان الفجر
وبعد خمس دقائق
الــــــــــــــــــــله أكبر
الــــــــــــــــــــله أكبر
دخل وقت صلاة الفجر
قامت وتوضت وصلت
وبعد إنتهائهااا راحت تصحي نايف وبعد معاناه طويله صحى وبعدها
دخلت المطبخ وجلست تصلح
الفطور
وبعد ساعه
دق جرس البيت
دن دن
دن دن
طالعت نور الساعه بتفاجئ :غريبه الساعه ٦ من اللي جاينا في هاالصبح
يمكن ابوي بس لا مومعقوله
أصحي "سيلان" "تقصدالخادمه"
لا لا أجل وش أسوي
راح أشوف عن طريق السماعه وضغطت على الزر:من عند الباااااب؟؟
:؟؟؟؟؟
نور حست إن في شي :من عند البااب أقوول؟؟
وبتردد قال :أف... أفتحي
ركضت نور للباب وبفرح فتحت البــــــــــــــــــــاب
وشافته متغير حييل نحفاااان
وطولانه لحيته وعيونه ذبلانه وبيده كيسه فيها ملابسه وحاط شماغه على كتفه
وقعدوا يطاالعون بعض بشوق
وبعد ثواني
سلمت عليه بحراره وشوق ولهفه
وبعدها بعدت عنه وهي تسحبه للداخل
:متى طلعت ؟؟ وكيف طلعت؟
وشلون خلوك تطلع؟؟ وكيف دريت إني هينا؟؟
عميشاان بابتسامه:شوي شوي علي كل هذي أسئله
نور باإحراج:أسفه
عميشان وهو ينزل الكيس عند الباب : توي طلعت!!
البارحه تنازل ولد فارس الله يجزاه خير
نور وهي تجلس وتأشرله يجلس:الحمدلله على سلامتك
عميشان ويجلس بقربهاا:الله يسلمك حبيبتي!!
الا وين نايف ؟؟ ماعنده دراسه اليوم؟
نور :الا عنده
قومته و صار له ساعه يتجهز
نايف وينزل وماسك بيده كتبه:أنا جيــــــــــــــــــــت
"وبصدمه وهو يشوف عميشان
قريب من أمه وحاط يده على كتفهاا:.....
نور بفرح:تعااال نايف
سلم على ابوك
توه راجع من السفر
نايف ويقترب منهم:يمه إنتي ماقلتي لي إن ابوك مات بحادث
وشلون طلع الحين وكيف
ومتى؟؟
عميشان بضحكه :الظاهر إنه طالع عليك بكثرة الأسئله
هههه
نور وهي تطقه بخفه:عـــــــــــميشاان
وجععع
"وتوجه كلامها لولدها نايف:نايف حبيبي سلم على ابوك
الحين
وبعدين اجاوب على اسئلتك
هذي قصه طويله عريضه
يبيلها جلسه
وفجاءه طلــــــــــــــــــــع
نااايف "الجني" وهويطير فوق الجدار ومبتسم ويرسل لها
بوسات في الهواء
أثناء مانايف يسلم على ابوه وقعد يطالع امه وابوه وفرحان في داخله بالرغم إنه مو فاهم شي
نور وهي تطالعه بصدمه وخوف ودهشه وزادت ضربااات قلبهااا:؟؟؟؟؟؟



النــــــــــــــــــــها ااايه




أنا غريب الدار من بعد فرقاك
وانا سعيد الحظ لاصرت جنبي
..... أتمنى من أعماق قلبي أنكم أستمتعتم بهاا كما أستمتعت أنا خطوة بخطوه كما أتمنى أن النهايه أعجبتكم
.
هذه الروايه أشبه بالخيــــــــــــــــــــ ااال
فالواقع الذي نعيش فيه مختلف تماماا عن الذي نتخيله في عقولناا
فالرجال في حياتنا الواقعيه لانستطيع أن نتحكم بهم فهمهم الوحيد الكرامه
فاإذن لماذا نحن النساء لانتحكم بهم في خيالاتنااا وأعذرووني على الأطااااااله فقد ضللت أكتبهااا لمدة خمسة شهور متواصله
وأتمنى من أعماااق قلبي أن تنال على رضاكم وكل هدفي من هذه الروايه هو الاستمتاااع
لا غيررره
وأحب أن أشكر كل من دعمني
صديقاتي وأبناء أخوتي وبنات خالي وزوجاات أخوتي وبنات عمي وبنات الجيرااان
وكل من قراء روايتي


لامارا 18-10-13 09:15 AM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كانت هذه احدى الروايات المختارة
لكم في عيد الأضحى المبارك

كل عام وأنتم بألف خير
قراءة ممتعة لكم جميعاً


https://www12.0zz0.com/2013/10/17/04/943634611.jpg

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


رنوار 14-05-14 01:10 PM

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


الساعة الآن 12:23 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.