آخر 10 مشاركات
فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          رجفة قلوب اسود الصحرا ..رواية بدوية رائعة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          236 - سيد الجزيرة - مارى ويبرلى - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          598 - حين يتحطم القلب - ريبيكا ونترز ( أنت قدري ) - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          دموع أسقطت حصون القصور "مكتملة" ... (الكاتـب : فيرونا العاشقه - )           »          لُقياك ليّ المأوى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : AyahAhmed - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-13, 07:33 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت العشرون
@@@@@@@@@@

شوق
في العصر
جلست فاضيه لوحدي طفشت صلحت بيتزا وفطاير دجاج وفطاير جبن بالنعناع
وسويت شاي
وسويت دونات تشكولت وسويت قهوه مارس
أخذتها ونزلت بيت عمي لإن فيصل في الشركه بيعلم ولد اخوه عالشغل هذا اول دوام له وطفشت انا ونزلت ودقيت الباب فتح عمي
ابو فيصل : هلا
شوق : السلام عليكم كيف حالك ياعم
ابو فيصل : بخير الحمدلله كيف حالك انتي طيبه
شوق : بخير الحمدلله
وجلست في الصاله
شوق : في احد ياعم
ابو فيصل : لا خذي راحتك
فسخت عبايتي نزلت خلود : هلآآآ والله حيا الله العروس
شوق : ياهلا فيك تسلمين ياعسل
وين عمتي
خلود : الحين بناديها
عمي : فيصل راح الشغل
شوق : ايوه
أخذت الدونات وحطيته قدام عمي ورحت المطبخ جبت فناجيل وصبيت له وقلت : تفضل
عمي : زاد فضلك يابنتي
وجات عمتي وسلمت عليها
عمتي : كيف وش اخبارك
شوق : تمام الحمدلله كيفك انتي ياعمه
عمتي : بخير الحمدلله
قمت صبيت لعمتي قهوه
عمتي : ارتاحي ياشوق انتي عروس خلي خلود تصبها
شوق : لا عادي ياعمه انا وخلود واحد
عمي : هذه مو زي قهوتنا العاديه
شوق : لا ياعم هذه قهوه المارس
عمي : ماشاء الله تسلم يدك يابنتي
شوق : الله يسلمك وبالعافيه
عمي : الله يعافيك
خلود : ليش مكلفه على نفسك
شوق : لا ابد لا مكلفه على نفسي ولا شي هذا يادوب من واجبكم
وين بدور
خلود : نايمه عمتنا سهاري بالليل ونومه بالنهار
شوق : نوم العافيه
خلود : الله يعافيك
وكملنا سواليف ووناسه
@@@@@
اشواق
جالسه في الصاله لوحدي وخالتي في المطبخ دخلت علي هدى ماقالت سلام ولا شي دخلت على امها في المطبخ
وجاء ناصر جلس جنبي
ناصر : كيفك اليوم
اشواق : الحمدلله
ناصر اش تبي انت ولد او بنت
ناصر بإبتسامه : لازم
اشواق : هههه لازم
ناصر : ابي ولد الصراحه
اشواق : ياسلام والبنوتات اش حلاتهم مالهم نصيب
ناصر : هم بعد حلوين بس حلو لما يكون البكر ولد يداري خواته ويراعيهم
اشواق : احيانا يكون هو اذاهم وعلتهم
ناصر : على حسب الصالح منهم
شوفي انا البكر واهلي اهم من اي شي عندي
رجعت لنا هدى من المطبخ
هدى : السلام عليكم
وسلمت على ناصر
انا بكل غباوه وفهاوه الدنيا قمت بأسلم عليها لما طنشتني
حسيت مثل افلام كرتون راسي صار مثل راس الحمار
من الغباء اللي فيني
هي توها مرت من عندي ما فكرت تسلم يوم سلمت عشان اخوها افز لها من غباوتي
من القهر والغبن بغيت ابكي
ليتها ساره ولا هدى ولا هدى
هدى : ماشاء الله انتي هنا
تاركه امي في المطبخ وحاطه رجل على رجل ليه ماتساعديني
التفتي لي ناصر بقوه طنشته ماناظرته ناقصته انا بعد
اشواق : اتوقع انك توك جايه اش دراك اني ماكنت بالمطبخ هذا اولآ
ثانيآ اتوقع ان مو وقت فطور وغداء وعشاء عشان اساعد
هدى : تسوي قهوه للضيوف
اشواق : اتوقع اني ماسمعت ان فيه ضيوف بيجون
هدى : وانا وش
اشواق : لا انتي ماشاءالله تبارك الله تواجدك
هنا أكثر من تواجد ناصر هنا
هدى : ليه بتمنعيني من بيت اهلي بعد
اشواق : انا ماقلت كذا لاتفهمين غلط
انا اقصد انك مو ضيفه انتي من اهل البيت وكملت بنغزه : لازم ظن السوء يعني
@@@@@
ريما
عالساعه اربع في الليل ريما من النوم والالم ينهش في بطنها
ريما : آآآآآآه آه آي
واتسطحت على بطنها و هي تتأوه
صحي تركي من النوم يسمع صوتها بس مايشوفها فتح الأباجوره
تركي ببحه في صوته بسبب النوم : ريما
ماردت
بس صوتها تتأوه بألم
تركي : ريما
ناظر فيها الا هي متسطحه على بطنها ووجهها للجهه الثانيه
نزل من جهته وراح لها من الجهه الثانيه ونزل على ركبه ووجهه مقابل لوجهها
تركي : ريما
اشفيك تعبانه
هزت راسه بإيه
تركي : وش اللي يعورك
ريما : بطني
تركي : بطنك
ريما اشرت براسها بمعنى ايه
قامت ريما لدوره المياه ودخلت جلس تركي ينتظرها جالس عالسرير بقلق
طلعت ريما من دوره المياه الله يكرمكم وجلست جنب باب دوره المياه وانكبت على رجولها وجلست تبكي وتجهش بالبكاء سمع تركي صوتها وجاء جري لها
تركي : اشفيك ليش تبكين
ما ردت
تركي : انادي لك ما....... امي
ريما اشرت بمدري
تركي : بناديها
راح تركي لجناح امه ودق الباب
مره
مرتين
ثلاث
اربع
خمس
ماردوا
صار رايح جاي بالممر
يدق الباب وينتظر وهو رايح جاي
وهو متوتر وخايف حده ورجع وقف عند باب جناحه يسمع صوت بكاها
ورجع لجناح امه ودق بصوت اعلى
انفتح الباب
سميه : بسم الله خير ان شاء الله تركي
تركي : ماما لحقي ريما تعبانه
سميه يادوب تفتح عيونها وعيونها مو متحمله النور : وش جاها عسى ماشر
وهي ماشيه ناحيه جناح تركي التفت لتركي
سميه : سويت بها شي
تركي : لا والله ماسويت شي اصلآ انا كنت نايم
دخلت سميه لريما في الجناح والا هي على جلستها
سميه مسحت على شعر ريما : ريما اشفيك
ريما رفعت لراسها لعمتها وتركي اللي واقف ورى امه
ورجعت نزلت راسها
سميه : قولي لي عشان اساعدك
ريما ببكى : خلي تركي يطلع
سميه : اطلع وسكر الباب وراك
تركي : طيب
سميه : ها قولي شوفيه طلع وش يوجعك
ريما : بطني يوجعني
من هنا
وحكت لعمتها كل شي تحس فيه وكل شي صار لها
طلعت سميه من عندها بعد مافهمتها كل شي
تو شافها تركي
تركي : هاه اش فيها
سميه : لا تخاف بعدين احكي لك
راحت سميه لجناحها وأخذت اغراض خاصه واعطتها لريما وعلمتها طريقه استخدامها
ونزلت تحظر لها شاي دافي يخفف آلآمها
وأخذت لها اكل وحبه بندول
صعدت سميه لدار تركي وشافت تركي قدام باب الجناح جالس
سميه : تعال ادخل
دخلت ودخل تركي وراها كانت ريما مستنده عالسرير وجاء تركي جلس جنبها
جلست سميه قدامها وحطت صينيه الأكل على رجولها
سميه : خلصتي تمام ضبطتيها
ريما : ايوه
سميه : خلاص بتجيك كل شهر ماتصلين اذا جاتك لين تخلص يعني الفجر لاتصلينه وكل الفروض اللي بعدها طيب
وخذي شي دافي واكلي واذا شبعتي خذي حبه بنادول
ريما : ان شاء الله
سميه تكلم تركي : انت فهمت وش جاها
تركي اشر بنعم
سميه : عارف وش عليك وش تسوي ووش ماتسوي
تركي : أكيد
سميه : بعد البنادول بتكونين احسن انا بروح اخذ لي غفوه قبل الصلاه
اذا صحيت اتطمن عليك ان شاء الله
وطلعت لجناحها
@@@@
مها
مها : فهود الله يخليك
فهد : تكفين واللي يسلم عمرك الساعه سته الصباح من وين اجيب لك تفاح اخضر وموز اخضر
نفسي اعرف تفاح اخضر فهمناها وبلعناها بس موز اخضر هذا وش سالفته احسه قاط غلط وبقوه بعد
مها : هههههههههههههههههههه موز اخضر يعني مو مستوي
فهد : ياسلام يعني انا اروح لصاحب المحل واقول ابي موز اخضر
مها : ليه تشاوره ناظر بعيونك وشوفه وهات
فهد : احسها مو داشه مخي
موز اصفر
موز اخضر
شتان بينهم
مها : هههههههههههههههه النوم ضارب مخك
فهد : انا اللي ضارب مخي والا انتي
ما ادري هو من النوم والا من الحمل والا يمكن سلك من السلوك المتصله في المخ انفصل
مها : حرام عليك تراي طفرت
انفطرت كبدي على هالموز مايسوى علي كله موزه خضراء
فهد : طيب اصبري لحد الساعه سبع عشان تفتح الحلقه
مها : يوه ساعه كامله حشى وش ذا
فهد : حدك ترى ما اجيبها
مها : يجي ولدك والا بنتك في خدها موزه عاد تخيل
فهد : فديتها عاد بعدين اسميها موزه
مها : لا ياشيخ واذا ولد
فهد : اسمه موز والا بنانو
مها : ههههه ياشيخ بحط الفطور عشان تجيب لي البنانو
بعد نصف ساعه
مها : خلاص شوف الساعه سبعه الا ربع
فهد : كملي فطورك بلكن تنسين
مها : مستحيل حتى اني حاسه اني ما اتهنى بفطوري
فهد : افآ هذا كل عشان الموزه الخضراء
مها : اجل
فهد : اوكي انا طالع بجيبها
عالساعه تسعه
اتصلت مها على فهد
مها : الو
فهد : هلا
مها : حشى هذه مو موزه هذه الفواكه كلها
فهد : عارفه المشكله وش هي
مها : وش هي
فهد : ان مالقيت الا الموز الاصفر اما الأخضر باقي ماحصلناه بس تدرين وش
مها : لا تطفر بي وش
فهد : لقيت موز مخطط باصفر واسود ماينفع
مها : ابدآ ماينفع
فهد : يالله فرجها بيدك ياكريم
ياصبر ايوب
مها : ياسلام كلو منك
فهد : دقايق دقايق وجاي لك بطلبك كم عندي مهاو
وبس بعد تعب دخلت تسع محلات كل ما دخلت عيوني تلاقط تدور الموز الأخضر حشى كني مضيع لي شي
مها : هههه مشكور الله لا يحرمني منك
@@@@
هناء
هناء : خلاص انا موافقه
فايز : متأكده من قرارك
(انا اخذت السالفه من قاصرها عرفت ان اهل فايز شرطوا موافقتي على زواجه واقدر استخدم شرطهم سلاح ضده)
بس عرفت اني لو رفضت بيضغط علي لين اوافق
فأخذها وكرامتي مرفوعه احسن من اني انتظر كرامتي تنداس
وعشان مايكثرحكي الناس علي عاد الناس ماتصدق تأخذ هذه السوالف علك بحلوقهم يسولفون فيه
وحتى لو تطلقت العيب مني مو منه وبصبر يمكن ربي يكتب لي خير خاصه ان اتعالج والأمل بالله كبير
هناء : اي متأكده الله يوفقك
فايز ضمها : الله لا يحرمني منك
بس هناء بكت بإحضانه
فايز : شكلك مو راضيه اهم شي رضاك
هناء بين دموعها : لا راضيه بس وش تبيني اسوي زوجي بيتزوج واضحك
بتضمه احضان غيري وافرح
فايز : الله يرزقك وتحملين ونرتاح من هالسالفه كلها
هناء : آمين يارب
@@@@
فايز
خرج من البيت وعلطول اتصل على فيصل
فيصل : مرحبآ
فايز : هلا والله
فيصل : ياالله حيوا
فايز : الله يحيك
فيصل : بشر
فايز : خير
فيصل : نقول مبروك
فايز : الله يبارك فيك أكيد تقول
وابيك تخلي اهلك يأخذون الرأي وانا تراي شفتها في زواجك
فيصل بإستغراب : وين شفتها
فايز : هي تعرف وين شفتها
فيصل : كيف عرفتها
فايز : هي من الفجعه لو قلت حكي قصه حياتك قالتها
فيصل : طيب كيف عرفتها
فايز : سألتها وش جايبك في ممر صاله الرجال قالت انا طلعت من غرفه اختي العروس وسألتك وعرفتها
فيصل : ما انت هين يامحقق كونان
فايز : هههه قل ماشاءالله خبري فيك ياولد العم عينك حاره
فيصل : هههههههه اتاريك خواف
فايز : من خاف سلم
خذ رأي الأهل وبشرني
فيصل : انا ما سألتك كيف وافقوا الأهل
فايز : اهلي وافق علطول بس طلبوا موافقه هناء
وهناء استخارت ووافقت بعد ما اقنعتها اني ماقصدي من الزواج الا العيال وانها لو تحمل اكنسل كل شي
فيصل : مادرت انك هيمان وغرقان بدبديبها
فايز : استر ماواجهت ياولد العم الله يستر عليك
فيصل :هههههههههههههههه
@@@@
شوق
عالغداء
فيصل : اختك جالها عريس
شوق : اختي انا
فيصل : اجل انا هههههههه
شوق : هههه توقعت بدور
فيصل : لاصغيره
شوق : في عمر ريما
فيصل : ريما حاله استثنائيه
شوق : اش معنى
فيصل : ولد خالتها يبيها
شوق : الله يوفقهم ايوه قول لي اختي من اللي خاطبها
فيصل : ولد عمي
شوق : ايت اهله
فيصل : مها زوجه اخوي فهد اخوها
شوق : ايوه
فيصل : يشتغل في شركه ..........
شوق : ايوه بس غريبه كيف جات على باله
فيصل : شافها ليله زواجنا
شوق : بذمتك
فيصل : والله يقوله
بس تراه متزوج
شوق : متزوج
فيصل : ايه
شوق : طيب ليه بيتزوج على زوجته
فيصل : اهله موافقين وزوجته بعد
شوق : صعبه تدخل على حرمه وغريبه متزوج على زوجته
فيصل : اول شي لإنه شاف اختك واعجبته ودخلت فكره الزواج
وثاني شي زوجته ماتجيب عيال
شوق : انا ما اؤيد بس بشوف وان له نصيب بيأخذه
@@@@
ريما و تركي
أخذت ريما شور طلعت من دوره المياه مشطت شعرها وتركي جالس يقلب في اوراق للشركه
راحت جهه بتطلع سألها تركي : وين بتروحين ؟
ريما : بروح لمدى
تركي : انتي من الساعه سته الصباح عند ريما انا خلاص كلها نص ساعه واروح الدوام اجلسي لين اروح
ريما : اوكي طيب
جلست ريما
بعد دقايق دق الباب
فتحت ريما
مدى : ريومه ما لبستي
ريما : ليه
مدى : رغد واريام بيجونا
ريما : امانه بروح البس ملابس حلوه
مدى : شوفي انا بلبس هذه
ريما : حلوه بس انا ما عندي كذا
من جابها لك
مدى : ماما
ريما : ايه
مدى : انتي وش بتلبسين
ريما : ما ادري تعالي نفتش
راحوا ريما ومدى للدولاب
اختاروا تنوره احمر قصيره وبلوزه اسود علاقي وبدي رسمي احمر مقلم بإسود
طلعت تجنن وكيوت
تعطرت قام لها تركي وثبتها عالجدر ولثم شفايفها
ريما : وخر بروح
تركي طنشها
ريما : وخر عني
تركي : ابيك انا وين تروحين
ريما : انا ما ابيك
ترى والله اعلم خالي فيصل
تركي : ما احد يقدر يقول لي لا
ريما : بروح البنات جووا
تركي : تكفين ريما
ريما : لا مابي
تركي : بس مره وحده
ريما : لا
تركي : بس مره وحده والله والله ما اعورك
ريما تفلتت من يده دوبه شافته مصر هربت ونزلت تحت لعمتها ومدى وجلسوا ينتظروا ضيوفهم
بعد ربع ساعه
طلع تركي مأخذ شور ولابس اللبس الرسمي للدوام
سميه : تركي
مارد
سميه : تركي
وضرب الباب بقوته وطلع
سميه : اشفيه
ريما : ما ادري
@@@@
عارفه ان البارت قصير قصير وبقوه بس اعذروني لان البارت الجديد راح يكون فيه نقله نوعيه لأبطال الروايه
واحداث جديده تبدأ من لحظه متقدمه في حياه الابطال
@@@@


انتظروني......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 07:36 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الواحد والعشرون

@@@@@@@@@@

بعد شهرين
احداث الشهرين اللي فاتوا
اشواق منعها ناصر من التقديم ودراسه سنه الدبلوم التربوي
واكتشفت سره مع بنت خالته ونفنده أكثر في القادم
شوق وفيصل
سمن على عسل
ريم
تهرب ثامر منها مع محاوله اشواق بإن تقرب بينهم الا ان ثامر جالس لهم بالمرصاد ومانعها عن اي تدخل
زواجها بعد شهر
ريوف
زاوجها بعد يومين
ماشافت سعود ولا كلمته وعذرها ان طول عمرها يشوفها بس الحين تبي تختفي عن انظاره عشان يشتاق وتتغير عليه
فايز وتهاني
تمت الملكه وزواجه بعد اسبوع
ريما وتركي
ملتزمين في المدرسه صباحآ والعصر تحفيظ وبدت ريما تأخذ الحبوب بعد الجدول
@@@@@
اشواق
اول ساعه صباح الساعه سته صليت الفجر وصلحت لي كوب نسكافيه واخذت بسكوت جالكسي وجلست بالبلكونه اتنفس نسمات الصباح الباكر وهواء يرد للروح انفاسها
الحين لي ست شهور متزوجه
ولي ثلاث شهور وثلاث اسابيع وخمس ايام حآمل
والنفسيه ميح والتعامل معي زفت
الضغوطات علي كثيره من ناصر من هدى والوحام
استنشقت هواء ودخلته داخل اعماقي وغمضت عيوني
واسترجعت ذاكرتي احداث الشهرين اللي فاتوا
$$
طالعه من غرفتها وانصتت اذنها للي تسمعه هدى : ناصر انت تكذب على من
سنين العشق تروح بغمضه عين
ناصر : حتى لو اموت فيها النصيب فرقنا
حتى انك لما تحكين لها عني ماهمها
اتزوجت
وسويت سابع زواج
وحملت زوجتي
عشان اغيضها واحسسها اني مستنانس وما هزني شي من بعدها
بس هي ولا همها ولا فكرت فيني
وبعدين خلاص هي اصلآ تزوجت
واول من باع
وش المطلوب مني اقعد على ذكراها
( اشواق بصدمه تحاكي نفسها وهي تسمع لهم
حياتي معك عشانها
واحلامك معي وحبك وليالي العشق عشانها حتى حقي بالامومه عشانها
حسبي الله ونعم الوكيل )
هدى : لا بس احسك مو سعيد
ناصر : مو لازم اكون سعيد اهم شي امشي الحياه وبس
هدى : واحس اشواق ماترضي غرورك
ناصر : وش دراك لاتتكلمين عن شي انتي ماتدرين عنه
هدى : لأن اللي يشوف جمال آيه مايفكر يناظر اشواق
فرق السماء عن الأرض
ناصر بحالميه : آيه صدق انها آيه
تصدقين مافتحت صورها من يوم خطبت اخاف اشوفها واعاف
( اشواق تعاف
ماني قبيحه عشان يعاف
جمالي متوسط
بس مو لدرجه انعاف )
هدى : انا قايله والله
ناصر : هههه ارحميني يا الواثقه
تكلمينها
هدى : ايوه
بتنقل للباحه وحامل في الشهر الثامن
ناصر : ليه بتنقل
هدى : عمل زوجها بينقلونه
ناصر بفرحه : من جد الله يسهل ولادتها
ان جابت بنت بزوجها لولدي
وان جابت ولد بزوجه بنتي
واذا عيال نزوجهم خوات
واذا بنات نزوجهم اخوان
الله يوفقها ويسعدها ويسامح اللي كان السبب
$$
ان احببت شي بشده فدعه حرآ
ان عاد فهو لك وان لم يعد فتمنى له السعاده
$$
(اشواق
فرحت لها
بس انا حرمتني فرحتك بالابوه
الحسنه الوحيده اللي اخذتها منك هالولد اللي ببطني )
ناصر : لو دريت ان الشراكه هذه بتشتتنا ما دخلت فيها
كلن راح بطريقه وعاش حياته
الا انا وآيه كنا ضحايا
هدى : وكيفك مع اشواق
ناصر : لا بأس
(اشواق
لابأس ياولد خالي لابأس
هذا اللي قدرك ربي عليه ماقدر حتى يقول الحمدلله
الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه )
هدى : ماتمنيتها لك
ناصر بسخريه : هو انا تمنيت شي ولقيته
هدى : ما تدري يمكن خيره
ناصر : يمكن
انا اصلآ طابت نفسي
راضي بإي شي
ماعاد اطلب شي
حتى زواجي لو ما الوالده ماتزوجت
حتى جات علي لحظات افكر اطلق وارتاح بس الحين اقول لا الحمدلله بيجي طفل يملى حياتي بوجوده
هدى : الله يبلغك فيه واخوانه
ناصر : آمين يارب
انا بسوي عشاء واعزم خالتي والم الشمل
هدى : لو ماتزوجت اشواق كان زوجناك اروى شبه من آيه
ناصر : لا ياشيخه تقربين الحطب من النار وش تفكرين فيه
هدى : وتقهر آيه واحسن من اشواق بعد
ناصر بسخريه : لا انتي وش تفكرين فيه علبالك ترضى بحبيب اختها
اظن مايخفى عليها
مكالمتنا
مقابلتنا
هدايانا
صورنا
ترضى تأخذني بعد هذا كله
$$
اصعب مواقف حياتك
تعيش واغلى ناسك
يتنفس هوا غيرك
يعشق جفاك
ولا يهمه رضاك
وقلبه بيد غيرك
يلعب به على كيفه
" جافيني النوم "
$$
استوقف كلامهم صرخه اشواق
اشواق : يمــــــــــــــــــه بسم الله
@@@@@
ريوف
بسبب زواجي قدمت اعتذار عن سنه الدبلوم التربوي
الأحداث خلال الشهرين
اعتزلت بيت عمي نهائيآ لا في زيارات ولا في عشاوات
كذا مره تحاول ريم تلمح لي بأن سعود زعلان بس كنت اخذ السالفه بضحكه وما اعطيها فايده
وحاول أكثر من مره يجي لابوي كنت ارفض واحلف ما اطلع له
دق على جوالي اربع مرات بس طنشته لإني اعرف رقمه من قبل
وبعدها ارسل
انا سعود ردي
طنشته
بعد ثلاث ايام ارسل
$$
لا ينقطع حبل الوصل عن ودادي
وابذل على شان اللقاء كل الاسباب
والا المعاتب بين الاحباب عادي
ولاينزوي خلف الزعل غير الأغراب
$$
هههههه حلوه ذي
وانا على هذا الحال الى الأن
بس لا اخفيكم بشي
احاسيسي اختلفت مو احبه بس شعور آلفه
يمكن هذا اللي ذكر في القراءن
(ومن اياته ان خلق من انفسكم ازواجآ لتسكنوا اليها وجعل بينكم موده ورحمه)
انا ليومكم هذا وانا استخير وشعوري بالراحه موجود
ومدام استخرت ربي هو ادرى بالخير لي عشان كذا احس نفسي اطمأنت
والحمد لله الله يتمم لي يارب
دعواتكم لي
@@@@@
ريم
دخلني الشك من تصرفات ثامر لي اربع شهور مخطوبه له
ماشفته
ماكلمته
مازارني
ماجاء بيتنا اصلآ بعد الملكه
هذا مو شي يجيب الشك
واللي في حالتي لازم تشك من الاساس
بس هذا هو الحل الوحيد لي
وكنت اتصل على اشواق اسأل عنه جوابها موفاضي _ مشغول_مايفكر كذا_ تفكيره مثل القديمين _ سألته يقول مايحب هذه الأشياء ومايأيدها قبل الزواج
لحد أخر مكالمه بيننا
ريم : هلا قلبي اخبارك كيف نصورك
اشواق : تمام بخير انتي كيفك
ريم : الحمدلله
اشواق : بقولك خبر يعجبك ان شاء الله
ريم : بشري ياعسل
اشواق : انا حامل
ريم : وآآآآي الف مبروك ياذوق من جد فرحت لك والله فرحتي بك ماتنوصف ماشاء الله تبارك الله
الله يثبت حملك ويسهل ولادتك يارب
في اي شهر
اشواق : تسلمين ياعسل في شهرين واسبوعين عقبالك انتي وثامر
ريم : على طاري ثامر وش اخباره
اشواق : ههههه يسلم عليك
ريم : ما اظن
اشواق : صراحه مطوله عنه لي شهر ونص ومن بعد حملت ما احب اطلع من البيت تعرفين تعب الوحام
ريم : الله يعينك
ريم
يعني كلامها قبل كان تصريفه لي هي اصلآ لها شهر ونص عنه
وكلامها لي خلال هذا الشهر
هذا اكبر دليل انها قاعده تسكتني بهذا الكلام لو قالت لي الحقيقه احسن من اني انا اكتشفها بنفسي
على المعزه اللي بيني انا واشواق الا اني ما زعلت عليها بالعكس
اعرف انها بموقف حرج بيني وبين عمها وخايفه على علاقتي به
وحتى زواجي بعد شهر مادريت الا من اشواق والمهر لحد الحين ماشفته مابقي شي على زواجي وماقضيت اساسا ابوي عرض علي يعطيني فلوس بس انا رفضت بنتظر المهر واشوف نهايتها
الله يفرجها من عنده
@@@@@
ريما
انشغلت بدراستي والتحفيظ اجي من المدرسه الساعه وحده ونص واتغدى وارتاح نص ساعه واروح التحفيظ الساعه اربعه وارجع الساعه سته اصلي المغرب واحل واجباتي واذاكر واصلي العشاء وانام الساعه ثمانيه فما اقابل تركي الا الساعه سته لثمان واكون اذاكر وهو بعد
من جد ابتعدت عنه
اما في المدرسه المضايقات حدث ولاحرج الطالبات يسألوني
كيف تزوجتي؟
ليه تزوجتي؟
زوجك حلو؟
وش يقول لك ؟
صرت اتضايق واحب اجلس لوحدي
والمعلمات
انتي متزوجه ياحرام صغيره
كم عمر زوجك مره صغير
انتي مغصوبه
انتي سعيده
واذا ما تكتب واجباتي اوما ذاكرت
أكيد مشغوله مع رجالك
اذا انتي ما انتي قد الدراسه اجلسي عند زوجك
ماذاكرتي طبعآ جالسه سهرانه في العسل مع زوجك
طفشت
وكلمت عمتي سميه وراحت واشتكت عند المديره ومن بعدها خفت المضايقات واذا احد ضايقني اقول للمديره
حتى توقفت هذه المضايقات وما عدت اسمعها
والخميس والجمعه هو في الشركه من الساعه وحده الظهر لحد الساعه عشره بالليل
ريما تذاكر : الأذن تتكون من الأذن الوسطى والداخليه والطبله
والاذن الوسطى عمل......
تركي بإنزعاج : ارخي صوتك حتى انا بذاكر
ريما : بس ما احب اذاكر الا كذا
تركي : حلي واجباتك وبعدين ذاكري وانا بذاكر ومداني اخلص قبل واجباتك
ريما : طيب
بعد نص ساعه
تركي : انا خلصت اذا بتذاكرين
ريما : لا في الرياضيات طفشت من القسمه صعبه مو عارفتها
تركي : تعالي اشوف
اخذ الكتاب
54 قسمه 2 يساوي
39 قسمه 4 يساوي
طيب الاولى
وشو العدد اللي اذا ضربناه ب اثنين يعطينا اربع وخمسين
ريما : ما ادري
تركي : طيب نشوف اثنين ضرب عشره
ريما : عشرين
تركي : اثنين ضرب خمستعش
ريما : ما ادري
تركي : اجمعي الخمستعش مرتين
ريما : ثلاثين
تركي : مو الناتج بعد
نشوف اثنين ضرب عشرين
ريما : اربعين
تركي : اثنين ضرب خمسه وعشرين
ريما : خمسين
تركي : يعني قربنا من الاربع والخمسين
ريما : ايوه
تركي : اثنين ضرب سته وعشرين
ريما : اثنين وخمسين
ايوه عرفت يعني سبع وعشرين ضرب اثنين يساوي اربع وخمسين
تركي : ايو شاطره عرفتي كيف سهله
حلي الثانيه اشوف
ريما : اربعه في خمسه بعشرين
اربعه في سته باربع وعشرين
اربعه في سبعه بثمان وعشرين
اربعه في ثمانيه باثنين وثلاثين
اربعه في تسعه بسته وثلاثين
اربعه في عشره باربعين
ماجات تسعه وثلاثين ياتركي
تركي : نشوف الحاسبه
خلاص اكتبي 9 وبعدها فاصله و 75
بس اهم شي التسعه اوكي
حلي انتي الباقيه
ريما : انا جوعانه انت جوعان
تركي : حتى انا جوعان
ريما : تبي جالكسي جبته معي من كفتيريا المدرسه
تركي : وبأيش افطرتي ابوي مايعطينا الا خمسه ريال
ريما : ريال فطيره وريال عصير وثلاث ريال جالكسي لك
تركي : هاتيه واحد لي وواحد لك
ريما : لا انا جبته لك
وطلعته ريما من شنطتها كان مفعوص وسايح
فتحه تركي واكل واحد وغصبها تأكل الثاني
تركي : بكره انا بجيب لك جالكسي
ريما : لا انا
تركي : لا يوم انا ويوم انتي
ريما : طيب
تركي : بس انا جوعان هذا مايسد جوعنا
روحي المطبخ جيبي لنا برقر
ريما : لا انا بذاكر روح انت
تركي : طيب
راح تركي وبعد نص ساعه جاب الأكل ومعاه اثنين عصير سيزر جوافه لقي ريما نايمه
نزل وجلس يأكل بالمطبخ
جاته سميه : اشفيك ليش رجعت الأكل
تركي : ريما نامت
سميه : ارجع صحيها تأكل وتأخذ حبوبها والله لو تحمل ليأكلونا خوالك
روح بسرعه صحيها ياويلك ماتقومها اذا رفضت نادني
تركي : طيب
راح تركي وصحى ريما
ريما : مابي ابي انام
تركي : كلي وأخذي حبوبك انتي ما اخذتيها ريما : لا
تركي : خلاص قومي
ريما : طيب
اكلت ريما بعجله واخذت الحبوب ونامت
@@@@@
مها
انا الحين حامل في اربع شهور وعشره ايام مشتاقه اصير ام مره ثانيه
من اول ما حملت تشوقت اشوف هالبيبي وبعد اشتقت ادخل الشهر الثامن عشان ابدأ اقضي للبيبي
يارب يارب اجيب ولد
ادعولي عاد
فهد : وين وصلتي
مها : جالسه افكر
فهد : في ايش
مها : في البيبي
فهد : اشفيه انتي الاجابات عندك بالتقصيد
مها : جالس احسب كم باقي واروح اقضي اغراضه وبعدها كم باقي ويطلع على الدنيا فهد : ياشيخه خلي الايام تكشف ما فيها ليه مستعجله على رزقك
مها : هذا انا اذا تشوقت
وقف هنا عند حلويات ......
خذ قاتوه فواكه وصحن حلى مشكل
فهد : انتي انزلي
مها : لا جد ما فيني انت انزل
فهد : اللي بيزور انا والا انتي
مها : وهي حرمه اخوي والا حرمه اخوك لا بعد باقي بنت اخوك عروس بعد بروح اقهويها لهم شهرين ونص متزوجين وانا ما زرتهم مداهم حميل بعد
فهد : ريما خلاص التزمت في الدراسه خلي زيارتها بعدين
مها : ليه بعدين بزورها الخميس الجاي والا اللي بعده
فهد : براحتك انتي ادرى
مها : احسها صغيره عالحمل
فهد : عآآدي امهاتنا تزوجوا في هالاعمار ما ماتوا وعلى صغر سنهم الا انهم كبرونا وربونا احسن تربيه بعد
مها : سبحان الله بس شي مو موجود عند الناس الحين
عمرها اثنى عشر
فهد : لا ثلاث عشر
مها : ماتفرق شي كثير ياشيخ
فهد : المهم الله يوفقهم
مها : آمين يارب
نزل فهد وجاب الاغراض لمها بتزور شوق
@@@@@
شوق
اليوم الثاني الصباح
الساعه احدى عشر
صحيت شوق من النوم
سوت فطورها وجلست تفطر جاتها رساله على جوالها
كانت من ريم مضمونها
$$
صباح الخير يا اهل الخير
حبيت عليك اصبح
واخصك بالدعوه
باكر
في قصر "............"
تحظر زفاف احلى عروس وشيخ الشباب
ياليت بالحظور تشرفنا
وبالتهنئه تخصنا
وعقبال عندكم
زواج الشاب
سعود بن ناصر ال............
على ابنه الشيخ
منصور بن عبدالله ال............
اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير
وبحظوركم يتم لنا الفرح والسرور
$$
شوق
هههههه ياحبي لك ريوف
عز الله تخلصتي من العزوبيه ياريفه فديتها ياناس الله يوفقها ويسعدها
اتصلت شوق على ريم وباركت لها ووعدتها بالحظور واتصلت على ريوف وباركت لها
@@@@@
نفس الرساله جات لأشواق
وارسلت رساله لريوف ولريم وباركت لهم واعتذرت
لإنها عارفه ان ناصر ماراح يوديها فأخذت السالفه من قاصرها وريحت راسها
@@@@@
نعود لشوق
كملت فطورها براحه عالساعه اثنى عشر الظهر سمعت باب الشارع يدق وهي عارفه من قبل ان خلود في الجامعه وبدور في المدرسه
وعمتها رايحه لسميه يعني البيت مافيه احد طنشت الا الدق يزيد
راحت اخذت جلابيه فيروزي وبيج ولفت شالها على الرأس ونزلت الدرج
شوق : طيب طيب من
..........: انا ماجد ولد عبدالعزيز ابي جده
شافت شوق من الفتحه وشافته صغير وفتحت له الباب
شوق : هلا ماجد كيف حالك انا زوجه عمك فيصل وجدتك ماهي فيه تجي بعد شوي ماجد : خلاص انا بدخل بيتهم لين تجي جده
شوق : طيب
حاول ماجد يفتح باب جده ما انفتح معاه مقفول
ماجد : مقفلين الباب
شوق : خلاص تعال عندي لين يجون وتنزل لهم
ماجد : طيب
صعدت شوق ومعاها ماجد ودخلته
شوق : توك جاي من المدرسه
ماجد : ايوه
شوق : طيب بسوي لك فطور
ماجد : لا ياعمه مابي اتعبك
شوق : لا تعب ولاشي
تبي عصير والا نسكافيه
ماجد : لا عصير
شوق : ليمون وكيوي والا تفاح
ماجد : ليمون وكيوي
راحت شوق وحظرت النواشف وجابت العصير له
جلس يأكل وهم يسولفون
عالساعه وحده الا ربع سمعوا صوت ام فيصل راجعه لبيتها نزل ماجد وبقت شوق في البيت
@@@@
ريوف " العروس القادمه "
اليوم هو يوم الحنا وريوف تعشق الحنا ومستحيل تفوت على نفسها هالفرصه وتحنت
روعه اخت سعود رجعت من السفر قبل الزواج بيومين وبتسافر بعد الزواج بيومين
وشريط زفتها هديه من سعود لها
وصاحبه الفكره روعه ام الافكار الجهنميه
ريوف
جالسه بالحوش مع امها وغدوش الصغيرونه بعد ما اتصلت على بيت عمها كلهم عالقهوه عندها وارسلت سامي يجيب لها حلويات وفطاير
ريم وروعه وام سعود : السلام عليكم
ريوف وام سامي : وعليكم السلام هلا
ريوف : ياهلا يامرحبا حياكم الله
ام سعود : عقبال ماترحبين فينا ببيتك
سكتت ريوف
روعه : فديت العروس استحت
ريوف : مالت عليك يابت
جلسوا وراحت ريوف وجابت القهوه والشاي ولوازمها من حلويات وفطاير ومكسرات وتمر
ريم : ما شاء الله هذه بمناسبه وداع العزوبيه
ريوف : لا وانتي الصادقه اخر ضيافه لكم مني في بيتنا
ريم : صرف يامصرف
ريوف : الا ليت العزوبيه تعود يومآ
فأخبرها بما فعل الزواج
ريم فطست ضحك : هههههه صراحه ماعرفنا لك
مره تندبين حظك مع العزوبيه
ومره تندبينه مع الزواج
انتي ملوله
ولا يعجبك العجب ولا صيام برجب
ريوف : افآ هذا كله فيني ياحماتي العزيزه
روعه : فديت قلبك والله ما عليك منها تدللي واندبي براحتك
الجايات اكيد اكثر
ريوف : لا اعوذ بالله
روعه : الا اكيد وراك ولاده وراك رجال ومسئوليه وبزوره وهم
بتندبين حتى عتبه بابكم من وجع الفقد
ريوف : ههههههه لا والله نصايح تبشر بالخير ولله الحمد
@@@@@
شوق
عالساعه ثنتين
دخل فيصل معصب ودبج بالباب بقوته وهي في المطبخ تسوي الغداء سمعت صوته وطلت مع باب المطبخ مو فاهمه شي
فيصل بعصبيه : شوق.....شوق
شوق
شوق
شوق خايفه مو قادره ترد اول مره تشوف عصبيته ذي
فيصل بعصبيه وحده : شوق
شوق ردت بصوت خايف : نعم
فيصل بعصبيه سحبها بيدها : انعم الله عليك يا الشيخه
شوق : بسم الله فيصل اشفيك انا اش سويت


@@@@@@@@@@@@


انتظروني......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 07:37 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



صباحكم عسل ياعسولات فديت روحكم جميعآ اشكر كل من شرفني بإي رد لو شكرآ
من جد ماتتخيلون فرحتي بهالتشجيع وربي استنانس اشكر كل من انضم حاليآ للروايه
ارجو الدعاء لداندونه ان الله يفرج همها وييسر امرها وينفس كربها ويرزقها من حيث لاتحتسب وان يفرح قلبها بتؤام يملون حياتها الله يعوضها خير يارب
احنا اخوات واخوه ماشفنا بعض بس خيوط المحبه اشتبكت في اللقاء وصارت قلوبنا على بعض
اسأل المولى عزو جل بمنه وكرمه كما جمعنا في هذه الصفحات ان يجمع في ظله يوم لا ظل الا ظله ويجمعنا في جنات النعيم على سرر متقابلين

&&&&
البارت الثاني والعشرون

@@@@@@@@@@

فيصل بعصبيه ويشد الضغط على يدها : وش سويت ياحرام ماسويتي شي ظلمتك صراحه
وسكتت شوق
فيصل بعصبيه : مدخله ماجد بيتي ليه
شوق بخوف واخبصت السالفه : دق وماكنت هذه فيه وفتحت
فيصل بقهر : يقال لك فهمتنيني الحين هاتي جمل مفهومه
شوق : دق وعمتي ماهي فيه وفتحت له
صغير والله
فيصل بعصبيه : صغير علبالك ماعنده شهوه لايغرك شكله مو صغير هذا في عمر تركي زوج ريما
لو نزوج ماجد عياله في عمر السنه
شوق بكت : والله ما دريت اش دراني عنه احسه صغير ونتفه وقزم ما يعطي هالعمر
فيصل بعصبيه : شفت انا الحين لو اشرب من دمك حلال انقلعي عن وجهي الحين
دخلت شوق المطبخ تبكي
وهو راح لأهله يتغدى عندهم
@@@@@
نرجع لأشواق وتأملاتها السابقه
اوقف حديثهم صرخه اشواق
اشواق : يمــــــــــــــــــه بسم الله
فزت هدى ومعاها ناصر بصرخه اشواق اللي مايعرفوا سببها
وخوف ناصر ان اشواق سمعت كلامه
عند اشواق
اشواق : يمه منك خوفتيني
ساره : شفت قدامي قلت خليني اخرعها
دخلت اشواق وساره للصاله لمكان وجود هدى وناصر
وكان ناصر واقف يناظر بإستغراب وهدى بعد
اشواق : ياويلك ان عدتيها وكملت بدلع اخاف ولدي يطلع شايب من الفجعه
والا اسقطه من الخرعه
ساره : صراحه شكلك مغري حبيت افجعك
ناصر بعصبيه مفتعله غير مبرره : وش هالصراخ نشجع احنا مافي احترام للناس الموجوده بالبيت
جلست اشواق بهدوء عالكنب
وقالت : خلاص عشان خاطرك المره الجايه بصرخ عالصامت
ساره تتريق : وانا اذا جيت افجعك اقول اشواق اشواق انا بفجعك
اشواق : ههههه صح صح حلوه
ساره : وش فيكم مؤتمر القمه انعقد ما احد اعطاني خبر
ناظروها بإستغراب
هدى : اي مؤتمر
ساره : اللي بينك انتي وناصر
اشواق : هذه اسرار شغل بينهم لاتدخلين
ساره : امحق شغل
اشواق بسخريه : احسني الظن اكيد شغل اكيد شغل
ساره : عشان خاطرك بس
هدى و ناصر مصدومين أكثر خوفهم ان اشواق تكون سمعت الكلام
احيانا اذا شافوا ابتسامتها وتعليقاتها يقولون لا ماسمعت
واذا شافوا استهزاءها وسخريتها يقولون أكيد سمعت
وضعتهم في موقف حيره وتردد
بعد دقايق استأذنت اشواق وصعدت غرفتها وصعد بعدها ناصر اخذت ملابسها وروب الاستحمام ومنشفه شعرها
ناصر : بتأخذين شور
اشواق : ايوه
ودخلت دوره المياه وشغلت الدش وجلست تبكي وتبكي تطلع اللي كابته طول الساعه هذه كأنها كابته لشهر كامل
@@@@
العروس القادمه
عروس روايه مسافر وسكتي مسدوده
بطله انا اعشقها
ها انا هنا لكشف لكم ملابسات حياتها ظواهرها وداخلها
وانا مفصحه عن اعجابي الشديد بها
ريوف
قمه التوتر مو قادره اضبط اعصابي كلها ساعات وانا زوجه سعود وفي بيته
انا الحين في السياره بروح الصالون معي ريم و روعه
نزلت من السياره دخلت الصالون وكان استقبال الصالون لهم قمه في الفخامه لانها عروس
كان في استقبالهم مضيفه الصالون
المضيفه : اهلا وسهلا فيكن
احد فيكم العروس
ريوف : انا
المضيفه : تفضلي من هون
وانتو من هون
ريوف : قبلي عرايس
المضيفه : ايوه وحده زواج ثواني وبتنتهي وبنبلش في التانيه حفله خطوبه وانتي بعدها راحت ريوف من وين ماشرت له المضيفه وكان في استقبالها
الكوافيره اللبنانيه : اهلا وسهلا انسه ريوف الليله بتكوني مدام الف مبروك
ريوف : ياهلا فيك الله يبارك فيك
الكوافيره : كيف النفسيه
ريوف : عال العال
الكوافيره : انطري حبيبتي هوه لحد ما اخلص العروس هيدي
ريوف : مو مشكله خذي راحتك
بعدها
ابتدت الكوافيره في ريوف وعملت لها استشوار وبعده الميك أب وبعدها سوت لها التسريحه والطرحه
طلعت ريوف وريم وروعه جاهزات من الصالون على اذان العشاء توجهوا لصاله الفرح
في غرفه العروس
ريم : خلاص البسي فستانك
ريوف : الحين
ريم : ايوه
ريوف : لا بدري اذا جات المصوره البس
ريم : انتي مو بتنزفين بدري
ريوف : الا خلاص اوكي عالساعه عشره البس احد جاء
ريم : الناس كثيرين قولي من اللي ماجاء
ريوف : وشوق
ريم : لا باقي ماجت
ريوف : اشواق اعتذرت بمسج مو جايه
ريم : حتى انا ارسلت لي
انا بروح تجيك روعه بعد شوي
ريوف : اوكي
@@@@@
اشواق
جالسه بالصاله مع خالها وخالتها وساره ابوناصر : الليله ابوك حاظر زواج ارحام ثامر اشواق : ايوه
ابو ناصر : امك بتروح
اشواق : لا يطفشونها العيال تخليهم عند من ناصر : غريبه ما قلتي بروح
اشواق بسخريه : عارفه الجواب ليه اطلب ام ناصر : لا حامل ترى خوف عليك
اشواق : انا عارفه ان ناصر راح يرفض سواء كنت حامل او لا
ناصر : ماجربتي
اشواق : الا جربت كثير وهذه التجارب تكفيني وانا اصلآ مالي نفس
والا اقدر اروح مع ابوي او عمي
ناصر : بإذن من
اشواق : لو رحت قلت لك بإذن من
ام ناصر : استهدوا بالله مايسوى هذا كله
اشواق : خاله كل خواتك زاروني الا ام فزاع امي تسألني عنها تقول ماجاتكم
قلت انا اصلآ ما اعرفها ولا زارتني
بسألك هي بخير ؟
كلهم مر سؤالي عليهم بشكل عادي
الا ناصر
سكتوا كلهم وخيم السكوت عليهم
ردت خالتي بتعلثم : تشكي رجولها تعبانه وماتقوى عالسفر وماتجي هنا
اشواق : امي تقول ذكروها حظرت زواج ولد ابن فايد قبل امس عشان كذا امي سألتني عنها
ام ناصر : مادريت والا كان عزمتها تجي هنا وما تمر تسلم علي
@@@@@@
شوق
في السياره
فيصل : اجيكم الساعه كم
شوق : اذا خلصنا بتصل بس ان شاء الله ما اطول اذا انزفت العروس رجعت البيت
فيصل : يوه ماتنزف الا الساعه ثنتين والا ثلاث
شوق : لا هي تقول بنزف الساعه اثنىعش
فيصل : مستعجله عالبيت
شوق : بالعكس حلو تأخذ راحتها مع زوجها مو كلها ساعه الا اذان الفجر يأذن
فيصل : وليه انتي ما انزفتي كذا
شوق : انا عشاني جربت الزفه متأخر وماعجبني الوضع افضل تنزف بدري
فيصل : ديري بالك على اختي لاتضيع
خلود : ليه هبله
فيصل : حشاك يا الغاليه بس اخاف عليكم شوق : وانا
خلود : اوف اوووف اشتغلت الغيره شوف كيف
فيصل : أفآ عمري تغار
شوق : لا تمدح احد قدامي
خلود : بعد اتاريك مو هينه يا بنت الذين امنوا شوق : اذا ما غرت على زوجي اغار على مين
فيصل : فديت الغيره منك ياناس شكلي بكنسل العرس
خلود : وانا نسيتني
فيصل : عادي اقطك في القصر واخلي شوق تكلم العروس تأخذك معها
خلود بحماس : صراحه العرض مغري يا الله تهوروا
شوق: لا تطمعين في العريس تراك مخطوبه
خلود بقهر : امحق خطبه
فيصل : تراه ابن حلال والله وطيب
خلود برجاء : لا تكدر خاطري الله يخليك
@@@@
ريما
عالساعه اثنىعش
ريما : انا بروح بيت جدي وانام عندهم
تركي : بكره
ريما : الحين
تركي : بتنامين الحين
ريما : لا بروح وابتصل على ماما تجي بكره الصباح لي وابجلس عندهم والسبت العصر ارجع
تركي : كيف بتدوامين من هناك
ريما : ايوه عادي يمر عمي علي
تركي : انا تعبان بنام
ريما : عادي هيا هناك ننام عند جداني
تركي : لا تبين خوالي يأكلوني
ريما : طيب خلاص ودني وارجع البيت
تركي : طيب ياالله هيا
أخذت ريما اغراضها اللي لازمتها خلال هاليومين ولبست عبايتها ونزلت
سميه : وين على الله
ريما : بروح بيت جدي
سميه : الله يحفظك بس دقيقه خلي عمك يروح معكم
تركي : انا بوديها واجي
سميه : انتم صغار خوف عليكم انتظروا دقايق
راحت سميه ونادت سامي يوصل ريما وطلب من تركي يجلس ماله داعي يروح
تركي : يمه انا رجال مو لازم كل شوي تصغروني قدام ريما وكني بزر
سميه ضحكت : هههه فديت الرجال
تركي : يمه ليش تضحكين
سميه بجد : تبي الصدق عيال الحرام يستضعفونك ويطمعون في ريما هذا يرضيك
تركي : لا
سميه : شفت كيف ما احد يرضى
تركي : بس مو قدامها
سميه : وانا وش دارني عنكم من قبل ما شفتكم الا نازلين بتطلعون
@@@@@
اشواق
من بعد مارجعت لغرفتها لقت ناصر ينتظرها دخلت وطنشت حتى النظره ماناظرته
ناصر قام بهدوء وجلس جنبها : خالتي ليش تسألين عنها
اشواق بنغره : الناس اللي يهمونك يهموني ناصر : من اي ناحيه يهموني
اشواق بإستهبال : كيف من اي ناحيه
ناصر بحده : كيف يهموني
اشواق بتلكيعه : خالتك اكيد تهتم فيها
ناصر : انتي سمعتي عنها شي من قبل
اشواق : شي مثل وش
ناصر بعصبيه : اشواق بلا هالاستهبال
انتي سمعتي كلامي ذاك اليوم مع هدى
سكتت اشواق وهي تفكر اقول والا ما اقول ناصر شدد : اسألك بالله
خلاص اشواق مالها مفر ولا لها خيار اول ما جاء بالها كلامه اللي جرح كبريائها وانوثتها وثقتها بنفسها
اشواق : لا تطمن ما سمعت الا
وعادت نفس كلام ناصر مع هدى (وسويت سابع زواج
وحملت زوجتي
عشان اغيضها واحسسها اني مستنانس وما هزني شي من بعدها) بس
ووو... وش بعد ياربي
( اخاف اشوف صورتها واعاف )
جاء بيرد ناصر
قاطعته اشواق : لا باقي اشياء ما قلتها
استنى بأتذكر
(وعلبالك ترضى بحبيب اختها )
وش رايك ؟
تتوقع ان ماسمعت شي
او سمعت كل شي
اصلآ انت ما خليت لي شي ماقلته
فسرت لي غموضك
وجمودك
وعدم احساسك بالمسئوليه تجاهي
عصبيتك غير المبرره
بس باقي شي واحد ما اعطيتني تفسير له قناع الغرام والهيام اللي احيانا تلبسه
بس انا اتوقع تفسيره
انك تتخيل حبيبتك آيه قدامك وتعيش الحميميه معي
صح وضحكت بسخريه ههههههه
جاء بيتكلم
طنشته اشواق وكملت : مشكور ياولد خالي الف شكر ماقصرت معي خليت لك عندي ذكرى عشان اذكرك بالخير صح
الحسنه الوحيده اللي اخذتها منك هذا الولد اللي ببطني
واجهشت بالبكاء وترددت ماتدري وين تروح وتهرب منه هي راس مالها في هالبيت هالغرفه وحمامها
تهرب منه وين تروح
راحت جلست جنب السرير واعطته ظهرها وكملت بكاءها
تنهد ناصر بقله حيله
شيقول
والا شيبرر
والا بأيش يعتذر مافي مجال ماله عذر
راح لها وبيضمها من ظهرها
اشواق ببكى : ابعد عني من جد مو طايقتك طنشها ومسح على بطنها
اشواق شالت يده : شيل يدك حتى هذا مالك حق فيه
@@@@@
نرجع لعرس الليله
عالساعه احداعشر دخل سعود على ريوف بغرفه العروس وماشافت شوق قبل الزفه لإن سعود دخل عند ريوف وهي جات متأخره
سعود : السلام عليكم
صافحها وباس راسها
سعود : الفين مبروك بما اني ماباركت لك في الشبكه
ريوف بتوتر : الله يبارك فيك
ناظر سعود ريوف وهي بكامل حسنها وزينتها
هو يحبها على طبيعتها
ويعشقها بمكياج خفيف
وكيف الليله في ابهى حله واروع طله في نقاء عذراء وبهاء عروس
رفع نظره عنها حتى لا تشعر بنظرته لها وحتى لا يزيد توترها وتوتره
اعصابه مشدوده وشعوره بالخوف يتزايد والخجل يدخل لاعماقه احيانآ
دخلت عليهم المصوره واخذت لهم كذا صوره وكانت ريوف مترصده للمصوره مابي كذا وغيري هالحركه واما سعود فكان يستمع بكل طواعيه ويحتاج لأعاده الكلام مرتين ليفهم مايقال له
بعدها انزفت اشواق على شعر
$$
سبحان خالق هالجمال اليوسفي
ياناس اذكروا ربكم عن تحسدوها
من حلاها تهدي للقمر الكسوف
سبحان صورها وابدع في رسمها
قطفها سعود من بين كل الزهور
الله يهنيه بليلته ويسعد قمرها
" جافيني النوم "
$$
سامحوني عالوزن المكسر
وبعدها مشت على انغام
$$
كل القصايد والغنى
كل المدايح والمنى
لأهلي وكل من حظر
واللي تعنى لاجلنا
$$
شيلوها شيله ياحظور
بالصفقه واصناف السرور
شيلوها من قلبن صدوق
خلو الفرح فينا يدور
$$
رقصوا حواليها اهلها وصاحباتها وقابلتها شوق
شوق بصراخ بسبب صوت الدقاقه المرتفع : مبروك ياعسل
والله تجننين
بس وين الابتسامه
ريوف : الله يبارك فيك
خايفه
اخاف اضحك من الفجعه ترجف شفايفي
شوق : افآ هذه ريوف اللي بتتشقق عشان تتزوج المفروض ترقصين تفرحين
ريوف : ماتسوى علي هالمذله لو ادري السالفه كذا كان هونت
شكلي بنصح ريم تتلحق عمرها
شوق : ما شفتي شي اصبري الخير جآي
ريوف : اذا بتفجعيني عطيني مقفاك
وبغيت اقول لك تراك سامنه طلع شكلك دبا
شوق : لا ذلحين عرفت انك ريوف رجعتي لاصلك ههههه
بعدها ودعوا ريوف وطلعوها لزوجها وراحوا الفندق اللي حاجزين لهم فيه
دخلت ريوف غرفه النوم وفسخت فستانها و اخذت شور و لبست جلابيه تفاحي مخصره حلوه بس مو مناسبه لوحده في ليله زاوجها بس ريوف متقصده هالحركه بالذات
دخل سعود الغرفه وهي تأخذ شور واستحى يلبس بجامه وجلس بثوبه وهو محتار وش يلبس بعده
طلع ودخل العشاء
بعد ما خلصت ريوف جات وجلسوا يتعشون قام يغسل اخذت ريوف حبه وشربت المويه ورجع لها سعود : يالله نصلي
ريوف : يالله
بعد ما خلصت الصلاه وهي ماقادره تفتح عيونها من النوم
دخل دوره المياه وغير الثوب بقميص كحلي غامق
ولما طلع شافها متمدده عالسرير من دون لحاف معطيته ظهرها والانوار مفتوحه استغرب معقوله نامت بها السرعه جاء من عند وجهها الا صح نايمه وانفاسها منتظمه وهي غارقه في النوم كأنها لها ساعه نايمه استغرب سحب اللحاف عليها وطفى النور وماكان فيه نوم جلس يتفرج عالتلفزيون حتى حس بالنوم وغفى عالكنبه استحى يدخل ينام عندها عالسرير او عالأقل هذه الليله بس
@@@@@
شوق
عالساعه سته
صحت من الصباح بدري وسوت الفطور في بيتها واخذت الفطور لبيت عمها
لإن عمتها متنومه في المستشفى مع اختها بسبب عمليه زايده
دخلت البيت كان هدوء توقعتهم نايمين بس تفجأت بعمها جالس يسبح وبيده القراءن الكريم
شوق : السلام عليكم
صباح الخير ياعم
ابو عبدالعزيز : وعليكم السلام طنش كلمتها الثانيه وسألها بخوف : فيصل فيه شي
شوق : لا ياعم ما فينا بصلي وينزل يفطر معنا انا سويت الفطور ونزلته لكم عارفه ان عمتي ماهي فيه
ابو عبدالعزيز : الله يجزاك بالخير يابنتي ماقصرتي الله يعطيك العافيه
شوق : ماسويت شي ياعم هذا واجبي
البنات صحيوا
ابو عبدالعزيز : لا صحيهم يصلون ويجون يفطرون
شوق : ان شاء الله
راحت شوق وصحت بدور وخلود قالت ان ماعليها صلاه بتقوم الساعه تسعه تداوم الجامعه
ونزلت فرشت السفره وحطت كيس اغراضها اللي فيه نسكافيه وحليب والنواشف والخبز اللي سوته بالبيت
فيصل : صبحك الله بالخير يبه
ابو عبد العزيز : الله يصبحك بالنور والسرور
فيصل بضحكه : فاقد عجوزك اليوم
ابو عبد العزيز : لا تقول عجوز ترى اعلمها عليك واخليها تزعل
فيصل : كله ولا زعلكم الله لا يحرمني منكم ابو عبد العزيز : الله يرضى عليك دنيا وآخره فيصل : هذا غايه مطلبي يا الغالي
شوق : عمي تبي حليب والا نسكافيه
ابو عبد العزيز : حليب
قومتي البنات
شوق : ابشر
بدور بتجي الحين
وخلود دوامها الساعه تسعه بتقوم شوي
ابو عبد العزيز : الله يرضى عليك يابنتي
شوق : عمي تسمح انظف البيت وارتبه واسوي غدا وانت مو موجود
او عادي اذا جيت من الشغل مرني انظف البيت وانت موجود
ابو عبدالعزيز : مسموحه يا الغاليه خذي راحتك والبيت بيتك واحنا ما احنا خايفين عالبيت وانتي فيه
فيصل : واذا دق احد الباب من من يكون لا تفتحين حتى لو انا نسيت مفاتيحي انتظر يجي ابوي يدخل وادخل معه
واذا مااحد فتح الباب من برى اعرفي انه مو انا ولا ابوي لاتفتحين طيب
شوق : على امرك يا الغالي ابشر
دخلت ريما ومعها بدور عليهم
ريما و بدور : صباح الخير
شوق وعمها وفيصل : صباح النور
شوق : ريما انتي هنا
ريما : ايوه
شوق : وين كنتي نايمه ماشفتك صحيت البنات ما دريت عنك
ريما : كنت نايمه بغرفه عمي بندر
شوق : ومن صحاك
ريما : بدور
جلسوا عالسفره
شوق : ها يا بنات حليب والا نسكافيه
ريما : نسكافيه
بدور : نسكافيه
ابو عبد العزيز : النسكافيه ما فيها فايده اخذوا الحليب افود لكم
فيصل : مداومه اليوم ريما
ريما : ايوه
فيصل : بتروحين مع من
ريما : مع عمي سامي
فيصل : خلاص بدور روحي معهم
بدور : طيب
بعد ما راحوا كلهم لدواماتهم
غسلت شوق الصحون ورتبت البيت ورتبت الغرف
@@@@@
نرجع للعرسان
سعود
صحيت عالساعه عشره طبعآ نايم من الساعه ثنتين فلازم اقوم من بدري جلست حسيت جسمي مكسر خاصه رقبتي ما اقدر التفت جهه اليسار ابد حاولت التفت وامسدها بيدي مافي فائده احسن استاهل هذا الحيا من ريوف وما يسوي
آآآآآه يارقبتي
اتذكرت ريوف وزواجنا فزيت بألم جهه الغرفه رحت اتوضيت وصليت ورحت لريوف بصحيها وقفت عندها كانت غارقه في النوم كأن لها شهر مانامت ايديها مرميه حواليها وفاتحه فمها فديتها قمه الهدوء منظرها هذا خلاني اتأمل ملامحها كلها
فهما
عيونها
شعرها
اعرفها من قبل بس بها الوضع عمري ماشفتها ثعلوبتي ياناس تجنن
ناديتها : ريوف ريوف ريوف
عليت صوتي
ريوف
ريوف
ولا على بالها
كأني اكلم جدار
هزيت كتفتها وناديتها وضربتها على وجهها وهي ماتحس
حتى لدرجه ان شكيت انها على قيد الحياه حتى الحركه ماتتحرك
ناظرت ببطنها يصعد وينزل معناه انها حيه خفت انه يتهألي
حطيت يدي على خشمها الا هي احس بحراره انفاسها على يدي
همست ب : الحمدلله
ريوف ريوف
واهز بكتفها وهي كما هي
يمكن نومها ثقيل او امس مانامت زين يا الله مو مشكله افطر وبعدين ارجع اصحيها
طلع من الغرفه واتصل وطلب من الرسبشن فطور


@@@@



انتظروني.......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 07:39 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت استثاني
اول شي حابه اشكر
angel jolly
zohor
احساس دلوع
همسات قلبي
عالتقييم الله يعطيكم العافيه ويجزاكم الجنه ويجمعنا فيها
طبعآ هالبارت نزلته بعد طلب الكثيرين منكم بس ابي ردود تبسط الخاطر
والأخت عطر المشاعر بقولها وين ردودك الحق مو عليك على اللي يعطيك البارتات تقريها قبل موعدها لو ما انتي صديقتي كشت فيك بس دواك عندي يابنت الاجواد


البارت الثالث والعشرون
@@@@@@@@@@@@@@@@

عالساعه تسعه صحيت خلود
نزلت للمطبخ لقيت شوق
خلود : صباح الخير
شوق : صباح النور
خلود : تو ما نور المكان غريبه مشرفتنا
شوق : النور نورك ياعسل سويت الفطور ورتبت البيت عارفه انكم مشغولين وعمتي مو موجوده
اش تبغين فطور؟
نسكافيه والا حليب؟
خلود : يعطيك العافيه
نسكافيه
شوق : الله يعافيك
ابشري
متى محاظرتك ؟
خلود : عالساعه عشر ونص
شوق : كيف التربوي معك
خلود : لا بأس مش مره
شوق : الله يوفقك
خلود : وآياك يارب
شوق : كيف خالتك ؟
خلود : اليوم عمليتها الساعه ثمان اتصلت على مامي ماردت اذا خرجت عالساعه وحده رجعت اتصلت
شوق : يشفيها ويقومها بالسلامه
@@@@
اشواق
جالسه بهدوء في المطبخ تفطر اللي شاف انهيارها البارح مايصدق هالسكون والطمأنينه فيها
بعد ما خلصت
دخلت ام ناصر بتسوي الغداء
اشواق : لا ياعمه انا بسوي الغداء
ام ناصر : لا ارتاحي انتي حامل خليني انا اسويه
اشواق : لا عاد ياعمه لاترديني مدام اني عزمت
ام ناصر : الله يعينك
بعد ما افطرت قامت سوت كابلي
دخلت هدى المطبخ بتسوي رضعه لبنتها وما سلمت ولا عبرتني
وانا بدوري طنشتها الازمه اللي البارح استنزفت كل طاقاتي
مجرد النظر لها يتعبني
@@@@@
بيت ابو سعود
على سفره الفطور
ام سعود : ماكلمت سعود
ابو سعود : لا اكيد توهم نايمين
ام سعود : الله يوفقهم
ابو سعود : قلتي لسعود وش يسوي
ام سعود : في ايش
ابو سعود : مع زوجته
ام سعود : لا والله ما اقول له يافشلتي هالحين وانا قايله له يافضحي
ابو سعود : ههههههه ليش هالحياء تراه ولدك
ام سعود : ليش ماقلت له انت طيب
ابو سعود : توقعتك تقولين له
ام سعود : لا صعب انا اقوله
ابو سعود : ابشوف اليوم اذا ....... وقطع عليهم دخلة ريم بعد ماسمعت حوارهم
ريم : صباح الخير
ابوسعود وام سعود : صباح النور
ريم : صاحين مبكر
ام سعود : وين مبكر الساعه اثنى عشر
ريم : بالعكس بدري حتى انا صاحيه مبكر
ام سعود : روعه ماصحيت
ريم : لا البارح ماخلاها ولدها تنام طول ليله وآآي وآآي يبكي
ام سعود : يازينه الله يحفظه
ريم : بس صدق مغثه
@@@@
ريوف
صحيت من النوم ناظرت شكلي في مرايه الدولاب قدامي يمه بسم الله
مسحت على ورتبته ناظرت جهه سعود مافي احد شكله صحي قبلي
ناظرت عيوني متنفخه تفجع فتحتها وغمضتها ومسحت عليها مافي مجال ترجع لطبيعتها
ناظرت بالساعه وآآآآآآآي الساعه اثنين ونص يمه لي ثلاثتعش ساعه حشى وش ذا يمه صلاه الصبح وصلاه الظهر ماصليتها ياويلي وين الخبل سعود ليه ماقومني
راحت جري وتوضت وصلت الفرضين اللي عليها
اخذت جلابيه اسود مقلمه بذهبي وطلعت شافت سعود منسدح قدام التلفزيون جالس بملل يأكل ليز كاتشب
جلست بهدوء عالكنب التفت لها سعود اوجعته رقبته
سعود كبت الالم عشان يأكد انه رجال ويتحمل
التف بجسمه كله لجهه ريوف عشان يشوفها زين
سعود : صح النوم
ريوف : صح بدنك
سعود : خير كل هذا نوم
ريوف : قل ماشاء الله
سعود : ماشاءالله لاقوه الا بالله
اصحي فيك من الساعه عشر خير ان شاء الله
ريوف : ابد تعبانه
سعود : مانسينا شي البارح
ريوف بخوف : وش
سعود : ماصلينا
العرسان يبدون حياتهم بالصلاه وانتي باديتها نوم
ريوف : آهآ
سعود : نصليها بعد العصر اوكي اشرت بإيه تبغين غدا
ريوف : ايه
سعود : اش تبغين
ريوف : اش فيه
سعود : ما ادري باتصل على الرسبشن واشوف
@@@@@
اشواق
جهزت مع الغداء سلطه زبادي وخيار و سلطه ذره وتبوله وسلطه حاره وصينه حلا
من الساعه احدعشر للساعه ثلاث الظهر وهي تسوي في الغداء
جهزت السفره وحطت الغدا
ابو ناصر : ماشاء الله تبارك الله تسلم يدك
اشواق : الله يسلمك
ناصر : شكلي كل يوم بخليك تسوين الغداء اشواق بدون اهتمام : عآدي وش يعني
بعد ماتغدوا راحت اشواق غرفتها
ناصر : تسلم يدك
اشواق : وايدك
ناصر : ماكنت ادري ان عندك مواهب في الطبخ
اشواق : لو احنا ببيت خاص كان عرفت وش مواهبي
ناصر : عاد هذا امر مفروغ منه مايحتاج نعيد ونزيد فيه
اشواق : لما متى يعني
ناصر : طول العمر ان شاء الله
اشواق : لا حول ولاقوه الا بالله
ناصر : فيه شي
اشواق : سبيتك شي
طنش ناصر
ناصر : صايره نكديه
اشواق : البركه فيك ياولد خالي زين مافقدت عقلي الحمدلله جات عالنفسيه
ناصر : شكلك يبيلك تربيه
اشواق : الله يخلي ابوي رباني احسن تربيه لو مو متربيه ماجلست ببيتك من اول شهر
ناصر : توكلي ما اردك
اشواق : بعد ما انبليت بولدك
ناصر : الولد لأبوه والمره بدالها مليون مره
اشواق بإستهزاء : آآآوه خساره آيه متزوجه بس عآدي فيه اختها
احس نفسي اتكلم مع هدى مو مع ناصر
ناصر بقهر : اش قصدك
اشواق : اللبيب بالأشاره يفهم
ناصر : لو بسمع كلام غيري كان مطلقك من ايام الخطوبه
اشواق بقهر : الله يأخذني يوم رضيت ارتبط فيك
ناصر ضحك : ههههه
وكمل بإستهزاء ومسح على بطنها : الحسنه الوحيده اللي اخذتيها مني ما تبين غيرها همس لها : اصبري سنه عشان نجيب اخته والا اخوه
ابعدت يده بقرف وراحت البلكونه وسكرت الباب عليها وبكت بحرقه
ليتني مت ولا شفتك ياناصر
سبحان الله
$وعسى ان تكرهوا شيئآ وهو خير لكم$
الحمدلله
الحمدلله
@@@@@
شوق
اتجهزت هي وخلود وبدور وداهم فيصل لزياره خالته بعد ماجهزوا الاغراض اللي وصتههم عليها
في السياره
شوق : بنات نأخذ ورد
خلود : وشكولاته
فيصل : ماراح تأكلها وش فايدتها
خلود : يحلون فيها الزوار اللي يجون لها
فيصل : اووف القاضي من شان روحه
خلود : هههه اجل علبالك وش عشان احلي انا اللي مسويه القهوه
فيصل : لا وتأخذين مجهود غيرك بعد
انا شفت شوق تصفيها
شوق : لا والله الحق هي سوتها وانا صفيتها بس
فيصل : لا ماشاء الله عليكم بيض الله وجيهكم ماتقصرون
شوق
اول ما دخلنا المستشفى شميت ريحه المطهرات والمنظفات حسيت بكتمه ولما دخلنا غرفه خاله ناصر انكتمت من ريحه البنج المنتشره في الغرفه
غطيت خشمي مافي مجال اعتذرت منهم وقلت انا انكتم من ريحه البنج ووعدت خاله فيصل بزياره في البيت
خرجت انا وفيصل و البنات بيجلسون لين تخلص الزياره ويرجعهم فيصل
رحنا السياره
شوق : لا انا اول مره تصير لي كنت عادي
فيصل : اي انا شفتك تأخذين انفاسك بقوه احسبك تعبانه
شوق : غريبه ما ادري اش فيني
فيصل : لا تشككين مافيك الا العافيه
شوق : ان شاء الله
@@@@@
ريوف وسعود
صلوا العصر دخل لها سعود في الغرفه سعود : يا الله نصلي
ريوف : يا الله
صلت ريوف وراء سعود بعد ماخلصوا لما جاء سعود يسلم يلتفت علي يساره ماقدر يسلم وسلم بربع التفاته
انتبهت له ريوف
رنت ضحكتها في الغرفه
سعود لف لها سعود مستغرب : وش فيك اشرت له على رقبته
سعود : ايه
ريوف : وش صار فيها
سعود : نمت عالكنبه والتوت عضله في رقبتي
ريوف : ليه نمت عالكنبه
سعود : جلست اتابع التلفزيون ونمت
طلعت ريوف للصاله وطلع سعود وراها سعود : وين نروح اليوم
ريوف : عآدي اي مكان
سعود : اول شي بنروح لاهلي وبعدين نروح المكان اللي نبيه
ريوف : الحين
سعود : ايوه
تجهزوا متجهين لبيت اهله
@@@@@
بيت ابو عبدالعزيز
اتصل تركي عالتليفون
رد فيصل : آلو ..
آلو
تركي بربكه : السلام عليكم
فيصل : وعليكم السلام
تركي : ابي اكلم ريما
فيصل : مشغوله
تركي : مع السلامه
فيصل : ياهلا
اتصل تركي عشان يقول لريما بإنه بيأخذها بس فيصل صرفه بإن ريما مشغوله مع ان ريما جالسه معهم في الصاله هو وشوق وابو عبدالعزيز
بعد عشر دقايق
ريما : انا بروح بيتنا
ابو عبدالعزيز : لحالك
ريما : تركي قال بجيك أخذك وما جاء
فيصل : جهزي اغراضك اوصلك قبل ما اروح اصلي المغرب
ريما : طيب مشكور عمي
راحت تجمع اغراضها
@@@@@
في بيت ابو سعود
ريوف
نزلت من السياره لبيت عمي
شفت روعه وريم في الصاله في الكنب المواجه للباب ماتوقعت عمي موجود
صارخت بأعلى صوت وبصوت ثخين : يا أهل البيت ورجعت صوتي : السلام عليكم
شفت روعه فاتحين عيونهم وبعد ما استوعبوا فطسوا ضحك علي
التفت الا عمي جالس عالارض يأكل فواكه مو عوايد عمي يجلس العصر بالبيت والا صوتي من الاحراج يختفي وطلعت لناعمتي من المطبخ
لا ماشاء الله فضيحه بجلاجل
يافشلتي هذا انا عروس واصارخ بأعلى صوتي ليتني انتظرت سعود ودخلت معه عشان عالأقل اثقل شوي صدق اني مخفه
انقذتني روعه لما قالت بصوت مهزوز بسبه الضحك : هلا هلا بالعروس
وجات سلمت علي
اتجهت لعمي وسلمت على يده وراسه
وبعدها سلمت على عمتي
وبعدها ريم اللي قهرتني قلدتني وقالت : يا العروس
هلا بك
وانا وجهي يتلون بإلوان الطيف من الحيا <وحده كذابه لا تصدقونها >
ايا السخيفه والله لاردها لك
جلست وانا اردد حمدلله تمام كيفكم طيبين نسيت علومي كلها ما كأني امس عندهم
بس الطفاقه لها دور
سألني عمي : وين سعود
ريوف : راح يبركن السياره
الا سعود داخل علينا
رحبوا فيه وسلموا عليه
انا بوصف لكم سعود طويل مو مره اهم شي اطول مني انا طولي 162 وهو اطول ما الحق كتفه قمه راسي توصل لحد صدره مو متين مره جسمه حلو وسط
اسمر خشمه طويل فمه صغير عيونه واسعه فيه حبه خال تحت الشفه احسها روعه لو على بنت بس سبحان الخالق المبدع ماله شنب كثير خفيف شوي
قولوا كل وحده كيف رسمته في خيالها
جلس جنبي
ريم : تأخرتوا توقعتكم تتغدون عندنا
سعود : والله كان ودي بس العروس قامت متأخر
اول مره ادري ان نومها ثقيل
ريم : مو اثقل من نومك
سعود : لا ياشيخه
على الاقل انا احس فيكم ارد عليكم اتحرك دليل اني احس
ريم : الا والله ترد وتتحرك عآدي
سعود : والله ما ترد فاتحه فمها
(ريوف اوف منه لازم الفشايل من زين خشته يوم يرقد مطلع لسانه<قلت لكم وحده كذابه لاتصدقونها)
وراميه اليدين وش ذا
توقعتها ميته تخرعت
(ريوف يهب بسم الله فال ماقبلناه )
روعه : من متى نايمه
سعود : من الساعه ثنتين البارح للساعه ثنتين ونص اليوم
ريم : اوف ما شاء الله اثرك بغيتي تموتين الا صغيره
ريوف : اسم علي اشفيكم علي اليوم اموت واموت
روعه : انا ادري عنك
تاركه عريسك وخاقه بالنوم
(ريوف انا ما انحشت الا منه)
ريوف : ماتركته تعشيت معه
روعه : ايوه ووش بعد
ريوف : بس ههه
روعه : لا ياشيخه
(ريوف حسبي الله على عدوينكم هذه وقت سخافتكم قدام سعود وعمي)
بعدها جلسنا نسولف عن احداث الزواج وش صار
سعود : ريم سعود يسلم عليك تو تذكرت
ريم : لا جد صح النوم
ضربتها روعه : عادي عادي مرريها له هو عريس
ريم : عشان خاطرك بس
روعه : مشكوره
ريم : ايوه وما سألته وين مهري من وين اشتري اغراضي من قملي
ابو سعود : انا قلت ابشري بس انتي رافضه
ريم : وهو وش فايدته
سعود : اكيد انشغل
ريم : مابيطول عشر دقايق مستحيل تعطله
وكملوا سواليفهم
نادى ابو سعود سعود
ابو سعود : سعود تعال لي في المكتب ابيك قام سعود وراء عمي
@@@@
في المكتب
ابو سعود : خذ هذه الورقه سجل اللي جو لنا بواجبهم
سعود : طيب
جلسوا يعدون ويكتبون
سأل ابو سعود : دخلت بريوف
سعود رد ونظره للورقه : لا
ابو سعود : تعرف
سعود : اي
ابو سعود : خذ هالكتاب تستفيد
اخذه سعود وطلع مر بالصاله
روعه : وش هالاجتماع
سعود بتريقه : اسرار عمل
صعد سعود لغرفته وقفلها بالمفتاح
انتبهت ريوف للكتاب واستغربت طريقه تغطيته للكتاب بس طنشت
طولت وهو مانزل
صعدت له داره فتحت الباب مقفول دقت الباب
سعود : طيب
وخبأ الكتاب تحت مرتبه السرير وفتح لها الباب
ريوف : متى نروح لأهلي
سعود : انتي روحي وانا بلحقك بعد المغرب ريوف : ليش مانروح سوا
سعود : انا مشغول الحين
ريوف : اش عندك
سعود : خلاص روحي وانا اجيك
طنشته ونزلت
( اهب وجهه طاردني وانا عروسته
طبعآ وش داره ذا البرز
بعيد عن خشته الحب والرومانسيه
اللي يشوفه قبل الزواج كان بيتشقق من الحب واللحين ما عنده ماعند جدتي
لو البس شورت ما طل بوجهي )
ودعت بيت عمي ورحت بيت اهلي كانت امي مستناسه وفرحانه حيل بي بعد ماكانت زعلانه علي ومتكدره
بس اول سؤال سألوني أياه
وين عريسك ؟
بغيت ارد واقول
يرضع صدر امه
بس استحيت
بس خلوها بيني وبينكم
قبل صلاه العشاء جاء سعود وتقهوى ورحنا صلينا بمجمع ....... وتعشينا ورجعنا الساعه احدعشر طبعآ مانقدر نطول أكثر من كذ عشانه صغير وخوف علينا الرجعه اخر الليل ولو طاوعنا عمي عشان رجعها الساعه عشر رجعنا للفندق اللي حاجزين فيه خمس ايام لإن طبعآ مستحيل نطلع نتمشى برى منطقتنا عشانه طبعآ صغير وخوف علينا
@@@@@
ريما
من بعد مارجعت البيت رجع تركي من الصلاه وهي جالسه في الصاله مع اخوان تركي
تركي : كيف جيتي ؟
ريما بزعل : مالك دخل
ليش ماجيت تأخذني
جلس جنبها
تركي : والله دقيت عالبيت رد خالي فيصل وطلبتك قال مشغوله
ريما : ايوه صح انا كنت جالسه عنده بس عمي فيصل هو اللي جابني
تركي : زعلانه
ريما : ايه
تركي مد اصبعه الصغير وقال : سماح
ريما مدت اصباعها الصغير ولفته على اصبعه الصغير : سماح
قطع لحظتهم صوت ضحكه سميه واقفه على باب المطبخ : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ياحلوهههههههه كم تجننون هههههههههههههههه
حتى لما تزوجتوا حركات البزرنه ماتتركونها ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
استحت ريما وكمان تركي
ريما ارخت راسها وكانت ضامه رجولها لبطنها وسندت راسها على ركبها
دخل سامي لما شاف ضحك سميه نسي حتى السلام
سامي : ههه اشفيك
سميه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
وحكت له
وضحكوا
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ريما من الاحراج وانهم فشلوها نزلت دموعها بصمت وكتمت بكيتها
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
بس من كثر ماهي كاتمتها شهقت
وانتبهوا لها
سكتوا من ضحكهم جات سميه تحاول ترفع راسها بس مو راضيه ترفعه
سميه : ريما عادي نضحك مانقصد شي وبعدين نضحك على تركي خلاص شوفيه شاطر مايبكي ريما ريما
واشرت لتركي يعني كلمها
تركي سحبها ضمها ورفع راسها و مدد رجولها : ريما اشفيك يضحكون ماعليك منهم همست سميه لسامي : من هالحين ماعليك منهم
ضربها سامي بكوعه يعني اسكتي
كمل تركي : خلاص انتي شاطره جبت لك مارس من المدرسه اليوم
كتمت سميه ضحكتها
ريما بخجل وتوتر : انا استحي
انفلتت الضحكه من سميه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
المفروض تهدي لها ورده مو مارس بريالين ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
تركي بدون تفكير : هي قبل جابت لي جالكسي
سميه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
بعد يبيلي اجيب لك افلام هنديه تتعلم الرومانتك
بكت ريما من جديد
عصب سامي من سميه : سميه روحي غرفتك اشوف
وبعد ماراحت سميه وهي كاتمه ضحكتها سامي : تركي روح غرفتك انت وزوجتك
صعدوا ريما وتركي لغرفتهم
في الغرفه
تركي مسح دموعها : خلاص لاتبكين
ريما بقهر : ليش يضحكون علينا يقولون بزران
تركي : خلاص ماعليك منهم
بجيب المارس
راح تركي وجاب المارس وعصير منقا
ومد لها
ريما : وانت
تركي : اهم شي انتي تأكلين
ريما : وانت بعد
اخذت المارس وقسمته بينهم
شربت من العصير واعطت لتركي يشرب
&&
عمر الطفوله ماوقفت نبع الحب
عمر البراءه ماوقفت دقات القلوب
الحب يبتلي حتى صغير السن
يتربى على شوقه لخلانه
"جافيني النوم "
&&
@@@@@
اشواق
عالساعه اثنى عشر بالليل
جالسه اشواق سهرانه مع ساره وخالتها عالتلفزيون
دخل ناصر من برا
ناصر : السلام عليكم
ردوا : وعليكم السلام
جلس عندهم وقال : يمه ام عبدالغني الفادي توفت
ام ناصر : الله يرحمها ويسامحها ويسكنها الجنه سبحان الله لها اسبوع مريضه والحين ماتت
ناصر : بكره ابيكم تروحون تعزون معي
ام ناصر : ان شاء الله
اخذ جواله وارسل رساله
قومي الغرفه ابيك
سمعوا صوت جوال اشواق اخذت جوالها شافت المسج طنشت وحطت الجوال جنبها وكملت المسلسل
جلس
جلس
شافها مطنشه
قام وقال : اشواق تعالي وراي
اشواق : بتابع المسلسل
ناصر : لاحقه عالمسلسلات ابيك
وسحبها بيدها
ام ناصر : ارفق عليها تراها حامل
دخلوا غرفتهم
حظنها وباسها ابتعدت عنه
ناصر بذوبان : شواقه
ورجع ضمها
اشواق بهمس : تكفى جرحك توه ما برى
ناصر بهمس وهو يبوسها : تعالي بحظني اعالج جروحك
اشواق حاولت تفلت بس شدد ضمها وهو يوزع بوساته بشغف
ويهمس لها بكلمات الحب اشكالها وانواعها
ذابت في احظانه واستسلمت له
يقتل القتيل ويمشي في جنازته
اصعب شي عالمرأه ان تعامل جسد ممتهن الرجل امام انوثتها حمل وديع
في الليل اسلوب وفي النهار اسلوب
&&
والحبيب اللي صداته مثل مداته جزيله
صد عني واعرفه لا صد عن حاجه هجرها
كن روحي يوم حست جفاه وصعب نيله
بشرتني بالهلاك وشدت العزم لسفرها
حامد زيد
&&
@@@@@



انتظروني........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 07:45 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



صباح الكتب والمدارس
صباحكم خير وخيرات و نور ومسرات
انا بنزل ثلاث بارتات بالاسبوع بس احس نفسي متردده بسبه المدارس اخاف ما احد يفضي لي يرد
وش رايكم نرجع لنظامنا الأول عشان البارتات تأخذ حقها من الردود
لإني اذا شفت الردود قليله بأضطر اخليه سبت واربعاء
والا وش رايكم ؟
&وله&
فديت روحك عالتقييم الله يجزاك الجنه ويجمعني وياك فيها
امشي على درب الغرام
من جد
بعد لايكون شخصيته مثله بعد
فديت روحك ياذوق
الف شكر عالتقييم الله يجزاك الجنه ويجمعني وياك فيها


،

البارت الرابع والعشرون

@@@@@@@@@@


تركي
صعد داره بعد ماجاء من التحفيظ ما لقي ريما
نزل يدورها لقيها بالمطبخ جالسه تأكل خيار باللبن جلس عالكرسي جنبها وجهه مقابل وجهها وظهره ناحيه الطاوله
تركي : انتي هنا
وجلس جنبها انا ترى جيعان حدي
مدت له الملعقه وأكل وجلست تأكله وتأكل تركي : متى جيتي من التحفيظ
ريما : من اليوم المدرسه ماجت
تركي : ياحظك
ريما : بس طفشت هنا
تركي : وين مدى عنك
ريما : نايمه هي متعوده كل شوي تنام العصر
تركي : ليش انا وانتي بس اللي ندخل التحفيظ
ريما : حتى ماجد ما دخل زيك
تركي : اصلآ ماجد ماعاد يتكلم معي ابد
ريما : ليه
تركي : خالي مهدده مايقرب صوبي
ريما : حتى امي ماتكلمني وماجد ماشفته من طلعت من البيت وحتى اخوآآني وخنقتها العبره وبكت
تركي : خلاص ياريما وش اللي يرضيك اسويه
ريما : مافي شي ابوي زعلان ومانقدر نسوي شي اصلآ
سكتوا شوي
تركي : تدرين ان خالي عبدالعزيز قبل اسبوعين سوى عشاء ماعزم لا ابوي ولا حتى امي
ريما : بابا كذا يزعل على ماما احيانآ اسبوع
تركي : اهم شي انا وانتي مع بعض
&&
نكبر خطوه خطوه
تكبر محبتنا
ونزرع الورد حبه حبه
ونداريها ونسقيها
نعيش رغم انف العذول
تمتلي قلوبنا عشق
وتنزف غرام
عسى الله لا يفرقنا
"جافيني النوم"
&&
مها
فهد : اووف على هالكرش
مها بدلع : لاتعيب علي
فهد : شكلك حامل بإثنين
مها : يمه لا كافي واحد خير وبركه
فهد : ههههه ياخوافه
مها : ياسلام لو خايفه ما جبت لك القموره ذي
فهد : فديتك وفديتها وفديت ابوها اللي لولاه ماجت ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
مها : وانا مالي دور
فهد : لابس تطالعيني
مها بحرج : ياسخيف
ليش كذا
فهد : ههههههههههههه عاد ماقلت الا الصدق
مها : صراحه متشوقه للبيبي
فهد : اذا رحتي شوفي اش جنسه
مها : لا ابيها مفأجاه
فهد : اما انا بعطي الممرضه بخشيش عشان تقولي جنسه
مها : مفأجاه يعني مفاجأه
فهد أخذ رهوف بحظنه : صراحه ما كنت اصدق انك بتحملين بها السرعه
@@@@@
هناء وفايز
هناء
مر عليها هذا الشهر كئيب وهذا الاسبوع بالذات لان اخره زواج فايز
هناء : فايز تحبني
فايز مال عليها وحب راسها : هذه تاسع مره تسألين وارد واقول احبك واموت فيك واعشقك
ولا تظنين ان هالانسانه اللي بتدخل حياتي بتأخذ غلاتك اوبتأخذ مكانك
انتي لك مكان ولها مكان مااحد يأخذ غلاه احد
هناء بسخريه : ودي اصدقك واوثق بس ما اقدر
فايز : ليه وافقتي اذا بتزعلين
هناء : من حقك تتزوج ولا يحق لي امنعك
فايز : انتي عارفه اسبابي
سالت دموعها بقله حيله
في الزمن هذا الرجل له حق والمرأه مالها حق
المره اذا تطلقت ساءت سمعتها وحتى وان كانت ملاك منزل
"الله يكفينا شرهم الحين الشباب تهاونوا بمسمى الطلاق ولو سار لأخته طلاق قوم الدنيا وما قعدها"
وان طافها قطار الزواج تحوم عليها الأسئله
"الله يرزقنا واياكم وبنات المسلمين اجمعين وان يستر علينا بستره ويغنينا بالحلال عن الحرام"
الرجل وان طلق
وان غلط
وان سرق
وان زنا احيانا يوستر عليه
ويكمل حياته ويعذر
اما المراءه اخطاءها لا عذر لها
تبقى نقطه سوداء بحياتها
والطلاق والعنوسه النقط السوداء في حياه المراءه
واذا تزوج زوجها حطوا الناس عيوب الدنيا كلها فيها
والرجل مرفوع الذنب عنه في عقول البشر هل لأفضليت الذكر على الانثى دور في هذا كله؟
مع ان الذنب واحد
والعقاب واحد
والجنه وحده
والنار وحده
والخير واحد
والشر واحد
والله واحد لا اله الا هو سبحانه وتعالى
للذكر والأنثى سواء
فمعناته الخطأ والعتب على عقول الناس اللي فرقت بين الرجل والمرأه
@@@@@
&&
اشوف سهمك على صدري نزفت جروحه
وشفت دمعي على خدي يوم عني اقفيت
انسكب دمي جاري قدام رجلك لعلك تنتبهله
خالطت ملوحه دموعي صفوت مادميت
عزمت بالرحله ولا حتى كتبت لي وداعيه
الله يجازيك بالصده كثر ما عني صديت
"جافيني النوم "
&&
اشواق
صلت الصبح وما غفت عينها تتقلب على السرير صحي ناصر طنشته وما التفت له راح توضى وصلى ولبس بيطلع لداومه
سوت نفسها نايمه
ناصر : اشواق
لما شاف انفاسها اللي مو منتظمه عرف انها مو نايمه قرب منها باس انفها وشفايفها وعيونها وخدودها واذنها
اشواق فتحت عيونها ومن قهرها وغيضها منه بعد حركاته معها يزعلها بالنهار وينام بحظنها بالليل عضت رقبته بقوه حست بطعم الدم
وناصر من قهره بشماله سطرها كف على خدها بقوه عاد هو اعسر ضربته والقبر
(اعسر=يستخدم يساره في الحذف والكتابه)
ناصر بقهر : ياحيوانه يا خسيسه
وهي تصيح بصوت عآلي
حط يده على الجرح شاف اصابعه مليانه دم والألم شديد عليه
رجع لها وهي منسدحه وخنقها ولما شاف انفاسها ضاقت فكها وضرب فمها بيده : عسى سنونك للهد قولي آمين
وراح للصيدليه ويسمع بكاها وصياحها اخذ معقم وعقم جرحه جاب لصقه جروح كانت ما تغطي الاسنان كلها حط ثنتين وحط مناديل تحتها ومع ذلك واضحه يمكن اصحابه يكشفونه بالذات يسور الملقوف
مره من المرات جرح بخد ناصر مالأشواق فيه علاقه شافه ياسر صاحبه
ياسر : اقول ناصر
ناصر : هلا
ياسر : كم لك متزوج
ناصر : شهر
مسح ياسر بأصباعه على جرح ناصر اللي بخده على طوله ضربه ناصر على يده
ياسر : شكلك البارح ثقلت عالحرمه
لمافهمها ناصر قام لكن ياسر كان اسرع وهرب
وش الحل كيف يروح الدوام
حتى الشال ماعندي ولا حتى ينفع مع هالصيف والحر
خسك الله يااشواق
طلع من دوره المياه الله يكرمكم وشاف تبكي
صرخ بعصبيه : انطمي والا والله لازيدك
كتمت صياحها وما عاد ينسمع الا شهقات مكبوته
راح لدولاب ملابسه يدور شي يستر على هالمصيبه دور ولقي بلوزه رسمي فيها ياقه لبسها بس مافي مجال واضحه وضوح الشمس
جلس عالكنبه وزفر بقهر
اخذ جواله واتصل
ناصر : الو السلام عليكم
.............................................
ناصر : كيف حالك طيب هاه مداوم
.............................................
ناصر : تقدرون تغطون علي
.............................................
ناصر : لا تعبان بطني ما ادري وش فيه ورفض الدكتور يعطيني اجازه
.............................................
ناصر : ما ادري على حسب اوكي مشكور كلم العيال شوفهم لي اذا يقدرون
مع السلامه
تأفف مقهور واخذ شال ابيض ولفه على رقبته وطلع لإنه لو جلس دقيقه ذبحها
اشواق
تو سمعت الباب تسكر رفعت صوت بكيتها المكتومه
وقالت من قلب مقهور : روح ياناصر عسى الله لا يردك
آه ومسكت خدها اللي تحسه ملتهب وجلست تتلمسه آه
نكد عليها يومها
قامت وراحت للبلكونه وسكرت على نفسها وجلست تبكي
@@@@@
ريوف
صحيت من النوم قبل سعود أخذت جلابيه ازرق وسماوي ولبستها رفعت شعرها بالشباصه انتظرت نص ساعه يصحى ماصحي اتصلت عالرسبشن طلبت فطور عشر دقايق والا الباب يدق
شافت من العين المضيف جايب الأكل قالت: خليه وروح شافته لين راح
وفتحت الباب وأخذته وجلست تفطر
طلع سعود من غرفه النوم يمسد في رقبته :صباح الخير
ريوف : صباح النور تعال لحق الفطور
سعود : ماشاء الله كيف جبتيه
ريوف : الله يخلي الرسبشن
سعود : رقبتي تعبانه بروح الصيدليه اجيب كريم او اي شي
ريوف : ادهنها لك بزيت دافي
سعود : بكيفك اهم شي يريحني
ريوف : بفطر اول شي
سعود : اوكي
وش رأيك نروح نتمشى بعد صلاه الظهر نتغدى برا ونروح نتمشى
ريوف : طيب وبرجع الاكسسوار والفستان مستأجرته
سعود : من وين اخذتيه
ريوف : من ...........مول
سعود : تمام حلو
ريوف : اشفيك مره ماتقدر تلتفت
سعود : لا احسها متخشبه
ريوف : بروح اجيب زيت
سعود : افطري افطري لاحقه على الزيت
ريوف : لا اول بجيبه
راحت سخنت الزيت وجابته
ريوف : يالله يالله
سعود فك ازارير بلوزه البجامه وبيفسخها
ريوف : خلها ليه تفسخها
سعود : ما ادري عنك سمعتك تقولين يالله علبالي قصدك افسخ
ريوف : لا ياشيخ
أخذت من الزيت تمسح رقبته وتفرك عالخفيف
سعود بهمس وذوبان : من يصدق انك تسويلي مساج الحين
ضربته ريوف بدفاشه : لاتحلم وايد
سعود : احد قبلي قال انك هادمه اللذات
ريوف : تلذذ بعيد عني
سعود بخبث : اوف انتي قمه اللذه ههههه
ريوف : سخيفه وما تضحك
@@@@@
شوق
بعد صلاه العصر
قامت ترتب بيت عمها وتنظفه وتبخره عشان عمتها بترجع البيت
كانت جالسه تسوي حلى بارد
وحست نفسها ضيق مو قادره تأخذ لاشهيق ولا زفير
وصداع والرؤيه عندها معدومه وقربت تفقد توازنها جلست وهي تضغط على جبينها بتعب بعدها تمددت
دخلت عليها خلود الغرفه
خلود بفجعه خاصه وهي تشوفها متمدده قدام الصينه والأغراض : شوق
وضربتها على خدها
الا شوق ترد ب: آآآآآه
راحت خلود واتصلت على فيصل وجاء كان في طريقه من المسجد للاستراحه مع ابوه بس تراجع عن مشواره بعد اتصال خلود
دخل للمطبخ
فيصل صرخ فيها وهو يحاول يصحيها :
شوق ... شوق ...
فيصل : خلود جيبي عبايتك لها وهاتي عطر نصحيها
راحت خلود جري وجابت عبايتها لها
صحاها بالعطر ولبسوها العبايه وطلع فيها للمستشفى
دخلوها الطواري وسووا لها فحوصات ورجعها للبيت بعد ما طلعت نتيجه الفحوصات
في غرفتها
متسنده على سرير دخل عليها بالأكل وهو يقول : يا ويلك ترهقين نفسك تعب ابد ما ابيك تتعبين
حتى في زواج اختك لعيون الشيخ ماجد ابن فيصل
شوق : هههههه كل هاللسته والنصايح عشان ولدك
فيصل : والله فرحان فرحه ما تتصور
ماني بمتخيل اشوف لي ولد قدامي يلعب ينادي بابا والله نفسي الايام في انتظاره بس ساعه
مشتآآآآق اشوفه
ابي اشوفه يبكي ويضحك ويستناس و يلعب اكبره واربيه
شوق : الله يبلغك في شوفته يارب
فيصل : آمين والله يبلغني في صحتك
شوق : يارب
فيصل انا مشتهيه
فيصل : آمري وتدللي ومن عيوني يا أغلى من عيوني
شوق : مشتهيه انام هههه
فيصل : ياسخفها
نامي وارتاحي وبيت اهلي خليه لأهله يرتبونه
وحتى زواج اختك ارتاحي لا تتعبين نفسك ابد
شوق : هههههه ان شاء الله
@@@@@
اشواق
رجع ناصر للغرفه مالقي اشواق توقعها بالحمام طنش وانتظر عالساعه احد عشرو نص مالها صوت راح للحمام مفتوح ومافيه احد
راح لباب البلكونه حاول يفتحه ما انفتح معاه دق الباب وقال بصوت خالي من اي عاطفه : افتحي
دق مره ومرتين وثلاث
اشواق اللي بكت بكت حتى نامت سمعت الدق وصوت ناصر قامت بسرعه تبي تفتح بس اتذكرت سواته فيها طنشته وجلست مكانها
ناصر عرف انها ماتبي ترد طنشها ورجع يتغدأ اشواق
بعد ما سمعت تسكيره باب غرفتها طلعت من البلكونه واتجهت للدوره المياه الله يكرمكم عشان تتوضى و تصلي الظهر والعصر لما دخلت تتوضى شافت خدها متورم لدرجه ان عينها حجمها اصغر من العين الثانيه واصابع يده طابعه بوجهها
كسر بيدك ياناصر متخلف
اول ما خلصت حست بجوع بشده خاصه انها من الصباح ما اكلت
رجعت للمرايه وناظرت لخدها
ياربي كيف انزل الحين والله صعبه واليوم هدى فيه بيفرحون الشماتين فيني
مافي الا اكلم ناصر يجيب لي اكل مو عشانه ولا عشاني عشان هالنطفه اللي في بطني مابي افقدها
مع اني كارهته وكارهه كل شي يجي منه بس هو الحل الوحيد
أخذت جوالها واتصلت على ناصر
فتح ناصر الخط وهو ساكت
اشواق : ميته جوع ممكن تدبرني
ناصر بقسوه : ماني خدام عندك واتوقع المطبخ كلها خطوتين وانتي فيه
اشواق : لابروح و معالم جريمتك فيني واضحه
ناصر : اطلعي زي ما انا طلعت
اشواق بعصبيه : ماني طالعه واحسن اموت ويموت اللي في بطني اقلها مايربطني فيك شي
سكر الخط بوجهها من دون رد
جلست نص ساعه تنتظر لما شافت تطنيشه أخذت جوالها وحطت السماعه بإذنها وغمضت عيونها تسمع للدقاقه موضى الشمراني بإندماج لعلها تنسى الام الجوع اللي تجتاح بطنها وتحاول تفكر في كل شي الا نــــــــــــــــــــــــ ـــاصر
دخل ناصر شافها متمدده عالسرير ومغمضه عيونها والسماعات بإذنها ويسمع صوت الدقاقه بوضوح هذا اللي خلاها ما تسمع صوت باب الغرفه
ناظر خدها الايسر شاف اعصابه الثلاثه طابعه بخدها ومحدده بإسود
عرف انها لو ما استفزته ماكان هذا جزاها بس لما كان في قمه حبه صدته جاها الجواب القاسي
شافها تحط يدها على بطنها وتكشر بملامحها عرف انها جيعانه ومتآلمه
هو لو ما خوفه لاتسقط جنينها كان خلها بجوعها ماتهمه بس عشان ولده اللي ببطنها اللي حاس انه بيغير حياته كليآ
حط الصينيه عالسرير تو حست به فزت مفجوعه
اشواق : بسم الله
ناصر : شايفه جني
اشواق طنشته وهي تناظر بالأكل نفسها ترده عشان ناصر ونفسها تأكل عشان اللي ببطنها
شافت في صينيه الأكل
رز مندي لحم وايدام ملوخيه وفواكه وعصير من شكله انه تفاح
قامت لدوره المياه وغسلت يدها ورجعت تأكل بشهيه مفتوحه
ناظرها ناصر : اعصابك عالأكل لا تغصين
اشواق : لاتخاف ماجاء يومي عشان اموت
ناصر بسخريه : صراحه محلوه بالكف طالعه جنان
اشواق بسخريه : تصدق افكر اشتغل مصاصه دماء
وصلحت صوت بفمها بإنها لذيذه
ناصر بتهديد مبطن : صدقيني المره الجايه خسايرك بتكون أكثر من كذا
اشواق بعدم اهتمام : اذا قصدك الطلاق مو خساره
ناصر : صدقيني ما راح الا اطلقك الا اذا كنت عايف
اشواق : ياليتك تعيف بسرعه برتاح
ناصر : ويمكن ما اطلقك بس اتزوج عليك وانتي اخليك ديكور عندي
اشواق : اهم شي ارتاح من وجودك
قرب ناصر منها وهي تأكل مسح على شعرها
ناصر : ليه بترتاحين احسك مو زي الزوجات الطبيعيات
اشواق بإستهزاء : لما يكون زوجي طبيعي اكون طبيعه
شدها على الخفيف بشعرها
اشواق : آآآي
ناصر : لما اكون احب غيرك اصير مو طبيعي
اشواق : خلني احب غيرك واعلمك بعدها
ضربها على راسها وطنشها وطلع من الغرفه
@@@@@
بعد المغرب
اتصل ثامر على عمه وقال له ان بيجيه
بيت ابوسعود
بعد الصلاه دخل ابو ريم البيت
ابو سعود ينادي : ريم ... ريم
طلت ريم من فوق
ريم : نعم يبه
ابو سعود : سوي القهوه بيجيني رجال
ريم : ابشر يبه
راحت ريم للمطبخ وسوت القهوه
بعد نص ساعه دخل ابوها المطبخ
ابو سعود : ها سويتي القهوه
ريم : ايوه
ام سعود : من عندك
ابو سعود : ثامر جاب المهر
ريم : صح النوم
ابو سعود : يمديك ان شاء اذا شديتي حيلك
صعدت ريم لغرفه روعه
ريم : تصدقين من عندنا
روعه : مين
ريم : ثامر
روعه : خطيب الغفله
ريم : عليك لمبه
روعه : هههههه حلوه ذي اش يبي
ريم : توه فاق يجيب المهر على باله زيه راس مالي ثوب وغتره
روعه : الله يعينك
ريم : خلاص اجلسي لاتروحين كل الفرق شهر او اقل مايمديك رايحه جايه
روعه : لا صعب شهر لو اسبوعين ممكن
ريم : تكفين حتى قهر ريوفه عروس ما اقدر اكرفها معي
روعه : احس ما كأنهم عرسان كأنهم عارفين بعض من زمان
ريم : حتى ما اتخيل الحميميه بينهم
روعه : صدق انك خربانه وش لك فيهم
ريم : افكار افكار تجي وتروح
روعه : ينخاف منك انتي وافكارك
ريم : هههههه اهم شي خافي لا تشملك هالافكار
@@@@@
ريوف
لها اسبوع مع سعود تسلل لعمق روحها الحزن والألم
الم تحرك في رجولته شي
وان كانت في بادئ الامر تكتفي بجلابيات تخفي معالم انوثتها
لكن تحرك بداخله غريزتها فأصبحت تتزين له ولكنه لا يلتفت فقط يرمي بكلام الحب من بعيد
لا ترى عيناه تتبعها
ولا يديه تطولها
الهذا الحد من الحب اكتفى
حب الأخوه
الا يتجاوز لغيره
ادخل بروحها الحزن
وان ضحكت بشده او تبسمت فهي لاتشعر بها
لم تتحرك غريزته لها
سعود : ريوف ابي اودي ريم للسوق تروحين معها
اجابت بإقتضاب : لا
سعود : رفروفه اشفيك ما انتي على العاده
ريوف : مافيني شي متضايقه شوي
سعود بضحكه : لايكون
هههه انت تصلين
ريوف بصدمه ( حتى هذه يعرفها يعني مو جاهل شي) ردت بقهر : ايه اصلي
وقامت وطبقت الباب بأقوى شده وسكرت بالمفتاح وتمددت عالسرير تبكي
قد نرى ان ما تبكي لإجله لايستحق
ولكن ايستطيع الانسان ان يخالف طبيعته وفطرته
استسلمت لزواجها منه
تريد الألفه والسكنى
ولكنها لم تجد الإخوه
لم تجد الا هي
ولكن هي لا تحتاج لسامي آخر
تحتاج لزوج
سعود سحب الابتسامه من فمه بصدمه قام وراها وسمع تسكيره الباب
دق الباب : ريوف افتحي اش فيك
ريوف ببكاء : انقلع ما ابيك لاتكلمني
سعود : وش قلتك ليش زعلتي
ريوف .... ريوف
يسمع صوت بكاءها اول مره يسمعها تبكي او يشوفها تبكي طول عمرها الضحكه مرسومه على شفايفها
الا هالمره
الا هالمره
@@@@@@@


انتظروني......





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 07:47 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



صباح الخير والخيرات
ادري اني نزلت البارت بسرعه قبل وقته بس عرفت اني بنام بكره الصباح وبتأخر عليكم عشان كذا نزلته بالليل
ماتتخيلون ودي اخلص هالروايه قسم بالله احس مافيني صبر ابيكم تقرونها كلها بسرعه بس المشكله اني باقي ماخلصتها شفتوا كيف
ربي ييسر
الف شكر ل
%%معــــــــــــــــــزوفه حنــــــــين%% على وقفتها معي اولآ
وثانيآ عالتقييم
فديت روحها الله يجمعني واياك في جنات النعيم
وبعد
عاشقه ولد خالها
انا وعدتها اذا طلبت مني مره ثاني بارت بنزل لعيونها وانا عند وعدي بس كان توي منزله بارت استثاني واعتذرت منها ووعدتها
انا من حبي لكم مستحيل ارد أحد منكم خاصه اذا البارت متوفر عندي ومكتوب وجاهز بس هاه لاتلوون ذراعي بحبكم فديت قلوبكم ياعسولات

،
البارت الخامس والعشرين

@@@@@@@@@@@@
سعود
اتصل على ريم وطلبها تجي تشوف ريوف بعد نوبه البكاء اللي جاتها وحازت على رعب سعود وفجعتها
صعدت ريم لهم
ريم بخوف : وينها
اشر لها سعود في الغرفه
راحت ريم للغرفه ودقت الباب
ريم : ريوف ... ريوف
افتحي الباب
ريوف وش فيك
ريو.... فتحت الباب
ووجهها محتقن بالبكاء وعيونها حمراء
شافت ريم ووراها سعود
ناظرت ريوف بريم ورفعت نظرها لسعود سحبت ريم وسكرت باب الغرفه عليهم وقفلته وراحت واتمددت عالسرير واجهشت بالبكاء
ريم : ريوف وش فيك
ريوف : مافيني شي بس اخوك ذا مو مستحملته
ريم : وش سوا لك
ريوف : ماسوا لي شي بس طفشت منه
قامت ريوف على عجل واجمعت اغراضها بشنطه
مسكتها ريم بيدها : انتي وش تسوين
ريوف : ابي اروح بيت اهلي
ريم : لذا الدرجه
ريوف : مو متحملته وبس ابي ارتاح
فتحت ريم الباب وراحت لسعود
ريم : وش سويت فيها
سعود بخوف : والله ماسويت لها شي
ريم : جامعه ملابسها
دخل لها سعود في الغرفه
سعود مسكها بيدها وريم واقفه عالباب وراه : اشفيك وين رايحه
ريوف وهي تبكي : بروح بيت اهلي
سعود بعصبيه : ليه بتروحين انا وش سويت
لك
ريوف : ماسويت شي بس انا طفشانه بروح ارتاح
سعود بعصبيه : عشان قلت جايتك الدوره وش صار كفرنا
ريوف بحرج نسيت دموعها ناظرت بريم
ريم استحت وطلعت راحت بيتهم
رجع سعود وسكر الباب عليهم
وجلس عالسرير : وهذا جلسه
وش السالفه ؟ ليش زعلانه مني
جلست ريوف وظهرها عالدولاب وكملت بكاء وهو يسمع
نزل من السرير وجلس عالأرض جنبها وضمها له
ريوف : سعود
سعود : نعم
ريوف : انت ليش تزوجتني
سعود : ليش تسألين هالسؤال
ريوف : لا ترد سؤالي بسؤال
سعود : انتي تتوقعين ليش الرجال يتزوج
ريوف : لاتجاوب جواب دبلوماسي
سعود : عشاني احبك
ريوف : وقف الحب هنا يوم تزوجنا
سعود : ههههههه بس هذا سبب زعلك نواصل الحب حتى هنا بس ساعديني
ريوف : شسويلك
سعود : ابد دلليني
@@@@@
اليوم زواج فايز و تهاني
هل تحظر هناء وما شعورها ؟
@@@@@
هناء
أخذت اغراضها ورجعت بيت اهلها وداها فايز الساعه عشر الصبح
لمانزلت من السياره لبيت اهلها
فايز : مافي مع السلامه
مافي الله يرجعك لي بالسلامه
هناء من بين دموعها : الله يستر عليك بس بذمتك لاتنساني والله لازعل عليك والله
فايز : احد ينسى قلبه
استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه
هناء : الله لا يحرمني منك
هذا وداعه لها في الصباح جالسه تفكر الحين وممكن جالس يسوي
راح يحلق والا باقي
اتجهز واستقبل المعازيم والاباقي
كم بقي ويشوف عروسه
ومن هنا تشتعل نار بقلبها
معقوله حلوه
لاتكون احلى مني
ياربي وش راح يقول لها
كثير عليها عذاب الرواح
هل يستاهل
رفعت جوالها
وارسلت له
&&
في عز انشغالك
ابي لعيوني تتفرغ
لخاطر كلمه احبك
ابي منك اسمعها
وفيها اتلذذ
لا تكون اقسى
ولا ابي اقسى
ابي الود بيننا دايم
" جافيني النوم "
&&
@@@@@
فايز
بعد انتهاء زفه تهاني
دخل فايز لها في الغرفه
فايز ناظر ملاكه الماثل امامه : السلام عليكم شاف شفايفها تحركت بس ما سمع شي
صافحها وقال : الف مبروك
شاف صدرها يرتفع وينزل بخوف وهي تحاول تلقط انفاسها لدرجه ما قدرت ترد عليه
شال انظاره عنها وفتح جواله يتشاغل عنها ترتاح لدقايق بعيد عن الخوف اللي اعتراها
رجع جواله لجيبه
ناظر طريقه تمسكها بالمسكه بيدها كأنها الأمان لها
فايز بذوبان: هذا انتي صرتي حلالي
&&
الله يجازي صدفه الوقت بالخير
اللي جمعتني فيك بليا ميعاد
&&
@@@@@
اشواق
حياتها ارتبطت بناصر
لادراسه تنشغل فيها ولا بيت تلتهي فيه
كلها غرفه ودوره مياه
من بعد اللي صار بين اشواق و ناصر
اشواق تتحاشاه في كل شي وفي ادنى شي طلعت اشواق من غرفتها بعد ما اختفى التورم لقت خالها وزوجه خالها وساره وهدى بالصاله
جلست معهم تسولف
بعد عده دقايق
اشواق : خالي بتروح السوق
ابو ناصر : بعد المغرب إن شاء الله
اشواق : ابي لوز بجري خاطري فيه وكيوي
ابو ناصر : ابشري
هدى : ليه زوجك وش شغلته
اشواق منحرجه وهي عارفه ان خالها مايردها تبادر لذهنها هذا العذر : ناصر ما يجيب أغراضي ورافض ان اكلم اهلي واطلب هدى : مستحيل ناصر يسوي كذا
اشواق : اتوقع عمتي امس شافت بعينها
طلبت عصير منقا رفض
جاب لي خالي
وانا اختصرت الطريق وطلبت خالي
واثقه في اخوك بزود
كثر الله خيري اللي صابره عالضيم
وقامت متجهه لغرفتها
تعرف انها تهورت في كلمتها الأخيره سؤء ناصر مو ظاهر لهم
الحين بيقولون عشان موقف حقدت عليه بس انا صادقه
ناصر مو قادر يحبني
وانا مو قادره اتحمل
حياتنا سويه للهاويه
@@@@@
ريما
لبست فستان بناتي قصير للركبه احمر حطت كحل وروج احمر
دخل تركي وهي ترتب لمساتها الأخيره
ناظرها هيمان بروعتها وبساطتها اعطتها فوق حسنها حسن
ريما : اشرايك
تركي : روووعه روعه
وش رايك تطنشين العشاء
مطول ماشفتك متزينه كذا
وباس شفايفها
بعدت ريما وهي خايفه على روجها : الروج لا
تركي ثبتها : عادي حطي غيره
وكمل #### وغاص بشعوره حتى كاد ان يستسلم له
تركي : روحي بسرعه والا ما تركتك ابد
ريما ناظرت بشفايفه : ههههههههه شوف نفسك
ناظر تركي : هههه حتى انتي بس اشوى مني عادي يروح بالمويه
راح تركي لدوره المياه وغسل بس الأحمر خف ماراح
رجع لريما
تركي بخوف : ريما شوفي واضح
ريما : ايوه
حتى انا شوف
تركي : وش اسوي الحين
ريما : ما ادري
تركي : روحي لأمي قولي لها تشوف لك حل ريما : لا استحي
تركي : عادي قولي خربصته ومسحته وبعدين قولي لي بس لاتجبين لها طاري
ريما : طيب
وأخذت فاين وحطته على فمها وراحت لعمتها قالت لها عمتها خذي هذه مناديل ازاله المكياج خذي منها وامسحي
أخذت ريما واحد وراحت غرفتها قسمته بينها وبين تركي وأخفوا معالم جريمتهم
@@@@@
في بيت ابو عبدالعزيز
الليله ابو عبد العزيز مسوي عشاء لزوج بنته اميره واهله
@@
فيصل رفض شوق تحظر العشاء عشانها تعبانه
@@
في بيت سامي
سامي بعصبيه : يالله والا والله امشي عنكم وش ذا نص ساعه وانا انتظركم
خرجت سميه بسرعه لانها سبب التأخير من جناحها
وخرج تركي وريما
تركي يهمس لريما : أخذتي حبوبك
ريما : لا
تركي : روحي اخذيها
ريما : ما اقدر اخاف عمي يهزئني
ضربها بكوعه عالخفيف
ريما بهمس : مابي مابي
سامي بعصبيه : اشفيكم
تركي بتلعثم : هذه الحبوب نسيتها
سامي : بسرعه ياريما اخذيها هذه اهم من روحتنا
صعدت وأخذت حبوبها ونزلت لهم تجري شافتهم كلهم جاهزين
ودموعها بعيونها ووجهها احمر
سميه : اش فيك
ريما : شرقت
سميه لقت فرصه تعاتب سامي : شفت كله منك خرعتها بغت تموت
سامي : هيا هيا ناقصك انا بعد
مر العشاء بسلام على ريما وتركي الكل تقبل وجودهم الا عبدالعزيز اللي رفض من الاساس شوفه بنته وماسلم على تركي بس صافحه قدام الضيوف
@@@@@
اشواق
لبست واتجهزت وحده من خالات ناصر جايه شكلي مابخلص من خالاته
اتشيكت اخر شياكه من بعد ماعرفت ان ناصر معروف بين عايلتهم انه يحب آيه
لبست خاتم الدبله مع اني كنت قبل ما احب البسه وأنا متزوجه احسه ماله داعي
دخلت عليهم الغرفه
اشواق بإبتسامه : السلام عليكم
شافت قدامها بنتين و امهم
ردوا عليها بفرحه :وعليكم السلام
وجلست تسولف معاهم
اشواق
ماتوقعت اخذ واعطي معهم انا شفتهم في السابع هاديات احسن شي فيهم
بعد دقايق
نادى ناصر : يآآآولد
تحجبوا البنات وانا شبت النار فيني من القهر صافح البنات وجاء جلس جنبي اعطيته طاف هذا اللي كان ناقصني
هو اللي نط لهم ما نادوه هو اللي قاط روحه عليهم وهو كان يقول خلاص مابطلع لهم
ناصر : كيف حالك ياخاله
وش اخبارك
خاله ناصر : بخير انت كيف صحتك
ناصر : بخير كيفكم يابنات وش هالزين والحلا اوووف
استحت البنت الكبيره اما البنت الصغيره قالت : عينك زايغه جنبك قمر وتلفت لغيرها
ناصر : حلو التنويع
الصغيره : لا وانت الصادق بياع حكي ماينوخذ منك كلمه
ناصر : ههههههه
اشواق بقهر : رجال اليوم ماعندهم من الرجوله الا اسمها بس
انسحبت الابتسامه من وجه ناصر بس طنش بس من بعدها جالس على نار ومقهور ومعصب
وكملت اشواق : ياالله زمان يموتون قهر و تروح فيها رقاب اذا احد شاف محارمهم الحين لا حيا ولا مستحى
تنفس ناصر بقهر
تداركت خاله ناصر الأمر وقالت : متى تولدين اشواق : بعد خمس شهور او اقل تقريبآ
كملوا سواليفهم
قام ناصر على اذان المغرب وطلع يصلي راحت اشواق وصلت وفسخت ملابسها بسرعه طفت الانوار وانسدحت عالسرير تبي تنام قبل ما يجي
بعد سدحتها بسبع دقايق سمعت صوت دخلته مع الباب من الخوف ماقدرت تسيطر على انفاسها المضطربه
ولع الانوار وفسخ ثوبه وجاء للسرير ورفع اللحاف بقوه
اشواق من الفجعه فتحت عيونها سحبها من ياقه البجامه بقوه
ناصر بعصبيه : والله العظيم شوفيني حلفت والله العظيم ان ماتركتي حركاتك قدام اهلي قسم بالله لا الطشك قدامهم سامعه ولا فكرت فيك
ويقلدها بإستهزاء
رجال اليوم ماعندهم من الرجوله الا اسمها من حلاتك انتي والانوثه اللي مقطعتك
وحذفها عالسرير
لما اعطاها ظهره قالت : احسن من اني اخون زوجي واحب غيره
بكلمتها ذي كأنها صبت البنزيم على النار رجع لها وهو ثاير
ورفعها بيدها ولفها بكف على خدها
ناصر بعصبيه : شكلك انتي ما تفهمين الا بالضرب اذا زالت العلامات اللي بوجهك رجع لك الجنان صح
بس انا اعطيك ضرب شهر قدام عشان تتأدبين
تو سمعت اشواق كلامه تكورت على نفسها بخوف
ناظر اي مكان تنضرب فيه بس مالقي وهو خايف على بطنها
ناصر : والله لو ما انتي حامل لاجلدك جلد يحرم عينك النوم وربي
وجلس يدور في الغرفه زي الاسد الثائر وماينسمع منها الا شهقاتها
وهو يخاصم فيها
ناصر : حبيت قلبي بيدي وأنا ما ادري
اقابل بنات خوالي عادي انا قلت من قبل لو بتزوج وحده منهم مافكرت فيك
اشواق من بين شهقاتها : انا تزوجتني عشان امك
ناصر : انطمي ولا نفس
لازم تنضربين عشان تفهمين ويدخل براسك الكلام
وسحب الفازه ورماها عالجدر وانكسرت تكورت على نفسها بقوه
وهو جلس عالكنب كأن الغضب اللي فيه كله راح في الفازه اللي اتكسرت
@@@@@@
ريوف
لها يومين اعصابها تعبانه حاولت في سعود وراحت ترتاح عند اهلها لها يومين عندهم
وسكرت جوالها واي وسيله توصلها بسعود تحس الضغوط عليها كبيره مو قادره ترتاح ولها اسبوعين وثلاث ايام بالتمام متزوجته وهو ما التفت لها ولا قرب منها الى متى وهي تستحي تصارحه وتسأله
وصارت الافكار تأخذها وتوديها
بعد صلاه المغرب
جالسه ريوف بغرفتها لابسه بجامه ابيض محدده بسماوي برمودا ورسمه ميكي ماوس في الصدر تقرأ في مجله تتصفحها وتلعب الحروف المتقاطعه والتوصيل
حست بأحد دق الباب بهدوء
استغربت مو عوايد سامي يدق الباب بأدب اصلآ الدولاب لو يقدر يشتكي اشتكي من حذف سامي للباب لحد مايسمع دبجته
قامت تفتح الباب واتفجأت بسعود واقف عالباب
ريوف : غريبه هلا
سعود : ليه غريبه ؟
اذا مقفله جوالك وماتردين عالبيت كيف تتوقعين اوصل لك الا بها الطريقه صح والا لا ريوف : يالله مو مشكله حياك
دخل سعود وناظر بغرفتها
سعود : ذوق رجالي عملي
ريوف : ليه عشان الأسود والأبيض
سعود : تقريبآ
ريوف : لا عادي اصلآ الأسود سيد الألوان
سعود : بس صراحه ذوق خطير
لو اسود واحمر يطلع جنان
حست ريوف كلامه سخيف جايني يسألني عن غرفتي و ذوقي هذا اهتمامه طنشت كلامه وسكتت
سعود : انا جاي أخذك بيتنا
ريوف : من قال ابي اروح بيتك
سعود : ليه ؟
ريوف : بس كذا
سعود: كيف كذا ؟ اش فيك ؟
ريوف : مافيني شي
سعود : ليا متى بتجلسين ؟
ريوف : ثلاث آيام تقريبآ
سعود : كثيره خليها يومين
ريوف : ثلاث يعني ثلاث
سعود : اوكي
بروح انا وشغلي جوالك عشان اتصل فيك فتح باب الغرفه بيروح وهي وراه ماسكه مسكه الباب رجع لها وقال : بشتاق لك والله وباس شفايفها
ردت الباب بيدها عشان ما احد يشوفهم وهو سكره بيده وقفله بالمفتاح وشالها للسرير
@@@@@
ريما
اتفقوا ريما وتركي يلعبون كوره في الحوش لبس اهو لنادي الشباب واعطاها ملابس له لنادي الاتحاد
تركي : خذي هذه البسيها
راحت ريما ولبست ورجعت لتركي في الغرفه
تو شافها
تركي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
اش هذا شورت طالع عليك برمودا
ريما
ناظرت بنفسها في المرايه : مو حلو علي
تركي :هههههههههههههههههههههههه لا مو حلو
كانت ريما الشورت صاير برمودا والاكمام صايره حيران مش نص كم
والبلوزه واصله نص فخذها
ريما : السروال واسع اش اسوي به
تركي : عندك حزام
ريما : ايوه
تركي : هاتيه
راحت وجابت الحزال وشدته لين ثبت السروال تمامآ
ونزلوا يلعبون جاتهم مدى
مدى : وش هالخيانه انا بعد بلعب
تركي : طيب تعالي
مدى : ابي البس زيكم
تركي : روحي شوفي في دولابي لبس لنادي الهلال البسيه
مدى: طيب انتظروني لا تكملون
ريما : خلاص طيب
أخذ تركي الكوره ويطقها برجله عالجدار وريما واقفه تناظر فيه
تركي : ابي ماء
راحت ريما وجابت الماء شال تركي الكوره في يده وجاء عند ريما وأخذ المويه وشربها باس ريما ونزل يبوس رقبتها
حسوا بالشخص اللي وقف عندهم ابتعد تركي بسرعه وفجعه عن ريما
الا سامي قدامهم
رافع حاجبه : على ما اظن ان عندكم غرفه تأخذون راحتكم فيها
وش موقفك لو شافك احد من اخوانك
لاتخرب اخوانك صغار هذا الشي ماهو في روسهم لاتدخله
وراح وتركهم
نزلت ريما راسها وبكت
تركي : اشفيك
ريما : فشله عمي شافنا لو عمتي ارحم
تركي : اذا ماصار قدامه بيصير وراه
بس لو تتركين الحيا احسن لك
ريما : بس انا ما احب كذا
تركي : خلاص انسي خلينا نلعب وثاني مره ننتبه

@@@@@

انتظروني.....






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 07:50 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


صباح الخير ياعسولات
اسفه عالغيبه بس معزوفه فيها الخير والبركه ردوا كأني موجوده ابي اذا رجعت اشوف ردودكم وتوقعاتكم
ان شاء الله ما اطول بالكثير اسبوع او حتى اقل
وحابه اشكر chery m عالتقييم الله يعطيك العافيه ياعسل فديت روحك الله يجزاك الجنه ويجمعني واياك فيها والمسلمين اجمعين
وشكر كبير لمعزوفه جزاها الله خير وبيض الله وجهها


البارت السادس والعشرون

تهاني وفايز
عسل على عسل طبعآ عرسان
تهاني : وين بتروح
فايز : بروح اجيب هناء
تهاني بإستغراب : وين
فايز : لبيتها هي عند اهلها
تهاني : لآآآ
فايز : لا ايش ؟
تهاني : لاتروح اتجيبها احنا ماتهنينا
فايز : كل هذا وماتهنيتي
فديت الغيوره ياناس
تهاني : اقلها نكون مع بعض شهر سوا
فايز : مابقى شي اصلآ ويصير لنا شهر
تهاني : بس برضوا
فايز : ولايهمك ياحياتي انتي لعيونك بس شهر وبعدها يوم عندك ويوم عندها
لوت تهاني شفايفها بقهر
فايز : الحق حق والعدل واجب صح احبك بس مو معناته اخطي بحقها
سكتت تهاني بعدم رضا
لما خرج فايز للصلاه ارسل لهناء
&&
معزتك في القلب ماهي قليله
ياللي ملكت الطيب في كف يمناك
مادمت اعرفك وانت راعي جميلة
من حقي اعزك مدى الدهر ماانساك
اقدر لجلك .... بشر تسوا قبيله
ولا عاش من ينسى من الناس شرواك
&&
بعد ما خرج من الصلاه اتصل على هناء
فايز : آلو
هناء : هلا
فايز : كيفك اخبارك
هناء : تمام الحمدلله انت كيفك
فايز : بخير اسأل عنك
ماتتصلين ولاتسألين
هناء : مابي اعكر صفو العسل
فايز : انتي العسل كله
اش رأيك ترجعين بيتك
هناء : لا حرام ما جاء لك شهر معاها
فايز : اوكي انا مشتاق لك اتجهزي بنطلع انا وانتي نتمشى
هناء : وتترك زوجتك لوحدها
فايز : عآدي مافي مشكله
هناء : اوكي عطني نص ساعه
فايز : اوكي
راح فايز لبيته واعتذر من تهاني ان عنده شغله ضروريه يخلصها ويجي
بعد نص ساعه
وقف في الساحه الخارجيه لبيت اهل هناء واتصل عليها
فايز : انا برى
طلعت له هناء وركبت السياره معاه
اول ما ركبت باس خدودها وقال : وحشتيني هناء : فديت قلبك وانا كمان وحشتني
اموت فيك ياروحي
فايز : آمري وين تبين
هناء : اي مكان اهم شي انت معاي
فايز : ابشري احلى مكان لاحلى هنو بالدنيا
@@@@@
ريوف
صحت الساعه اربعه الفجر حست بإنوثتها المهمشه من سعود ناظرت حواليها الا شافت سعود تذكرت البارح واحداثه تذكرت رجولته اللي حستها وهي بين يدينه حست نفسها هي اللي البزر
تلونت خدودها بالأحمر تذكرت خدره صوته يقولها
ياعمري انتي
حياتي
حبي
احبك
قولي لي : احبك
بس هي مستحيه حتى ما تناظر فيه وتصدد بنظراتها عنه يمين و شمال
وهي زي الدميه في يده
قامت من السرير ولفت على جسمها الروب حس فيها سعود والتفت يناظرها شافته لف لها جات بتقوم بسرعه سحبها بيدها
سعود : فديت حياتي ياناس
ريوف بحيا : بقوم سيب يدي
سعود : هههه كل ذا حيا
وين ريوف اللي تأخذني بشراع ومجداف اختفت
سحبت يدها بقوه بتقوم بس هو اقوى ثبتها جنبه
سعود : ههههه خلاص خلاص مو قصدي
وسدحها جنبه وضمها
سعود : صباحيه مباركه ياعروس
ريوف ماردت قال لها سعود : اشفيك ووجهه مقابل وجهها وانفاسه على وجهها شاف انظارها تحت عرف انها مستحيه
سعود : اوف مستحيه
ضربته بيدها على صدره وغطت وجهها بالروب
سعود : ههههه لي اسبوعين عندك او اكثر اول مره تستحين مني
وسحب الروب عن وجهها
سعود بجديه : ليه كنتي زعلانه مني ؟
ريوف بحيا : مافي شي بس كنت متضايقه
سعود : صارحيني عشان ارضيك وترضيني
ريوف : طيب ليه مافكرت تدخل من قبل ؟
سعود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ريوف : سخيف
سعود : تعالي والله اجاوب عليك ههههه
ريوف : ياالله
سعود : انا والله احبك ولما تزوجتك عشان ذا الشي
انا تزوجتك لإن خاطري فيك واحبك
وخلال هالاسبوعين حاولت احببك فيني بس تفأجات فيك تروحين لأهلك وتقطعين اتصالاتك فيني كأنك ما تبيني
ففكرت مافي حل يربطك فيني الا اني ادخل عليك
بس لما جيتك هنا كنتي زعلانه قلت اكيد مايكون الشي برضاك وانا مابي الابرضاك بس لما جيت اطلع بستك وشفت تجاوبك معي ودخلت بك
ريوف في نفسها ( هذا اللي مزعلني علبالي مو رجال وأخذني ديكور واللي يشوف لهفته قبل الزواج يقول ماراح يصبر بعد الزواج)
ريوف : آهآ
سعود : من يصدق ان صباحيتنا في بيت اهلك وفي غرفتك
ريوف : ههههه شفت كيف
يافشلتي من اهلي وش بيقولون
سعود : وش دراهم
ريوف : ما ادري
سعود : صدق اللي قال ( اللي على راسه بطحه يتحسس عليها)
ريوف : صوت اذان الفجر
سعود قام : بإخذ شور بسرعه بتلحق الصلاه
قام سعود وأخذ شور ولبس ملابسه وراح يصلي
وريوف اخذت شور وصلت
ونزلت تسوي الفطور
دخلت ام ريوف : صباح الخير
ريوف بحيا : صباح النور
ام ريوف : زوجك صحي
ريوف بحيا : اي راح يصلي
ريوف بنفسها ( وانا اقول العروس ليه تجلس عن اهلها شهر والله ما الومها لو تجلس شهرين )
جهزت ريوف السفره في الصاله الا بدخله ابوها وسعود وسامي من الصلاه
جلسوا عالسفره يفطرون وريوف نظرها في الأرض ماتناظر فيهم وتحس نفسها بتغص بالأكل
لما جاء سعود يروح الدوام : ها ريوف أخذك الحين نروح البيت
ريوف : لا مرني وانت راجع من الدوام
سعود : طيب
وارسلها
اشفيك مو على بعضك ما احد داري عننا علبالهم دخلت من زمان
مشتآآآآق لك
ارسلت
احس ان كلهم عارفين
اذا رحنا اشتاق براحتك في بيت اهلي لا
ارسل
هههههههههاي ياخوافه
@@@@
اشواق
ناظرت بالزجاج المنتشر على الأرضيه بسبب الفازه اللي كسرها ناصر امس
ازفرت بحرقه
بس ابتسمت لما تذكرت ناصر لما مر يبي يأخذ ثوبه بيطلع ودخلت برجله قزازه صراحه بردت حرتي فيه
جلست اتلملم الزجاج المكسور وتكنسه وهي تفكر في زواج عمها
بتطلب من ناصر يوديها شقه جدتها المتوفيه اللي راح يسكنها عمها ثامر وباقي اسبوع على زواجه بتجلس الأسبوع كله هناك
نزلت اشواق شافت ناصر و هدى و ساره وخالتها جالسين
اشواق : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام ناصر : كيفك اليوم
اشواق : تمام الحمدلله
ام ناصر : ماشفتك نزلتي من البارح علبالي تعبانه
اشواق : لا بس جرعات النوم زايده عندي
ام ناصر : بس الأكل احرصي واكلي
اشواق : عندي في الغرفه أكل
ام ناصر : زين يمه احسن لك من الجوع انتي حامل ولازم تأكل عن شخصين
ساره : بدأ بطنك يكبر
اشواق : أكيد خلاص قربت ادخل الخامس
ساره : تجنن عليك الكرش
اشواق : هههه بالعكس ما احب شكلي كذا
ناصر ابي اروح السوق اشتري لي فستان لزواج عمي
قاطعها ناصر : انت حامل يصلح لك فستان
اشواق : ايوه فستان حمل
ناصر : اشوف بعدين
اشواق : اذا مابتوديني اخلي بكره اذا جاء عمي يأخذني امر السوق واخذ اللي ابي
ناصر : يأخذك عمك وين
اشواق : شقته ليوم الزواج عشان اشرف على ترتيبها وعلى اغراضه وترتيبها بعد
ناصر : اوكي روحي لو تجلسين شهر ماقلت تعالي
اشواق بنغزه : أكيد مشكور ما تقصر
@@@@@
ريم
نفسيتها تعبانه مو عارفه مصيرها مع ثامر نفسها ترتاح وتهدأ اعصابها بس كل ماقرب موعد زواجها كل ماتوترت أكثر وخافت أكثر تمددت على سريرها تبكي بقهر
رن جوالها ناظرت شاشته شافت اسم اشواق
مسحت دموعها وردت : آلو
اشواق : هلا اخبار عروستنا
ريم : تمام انتي كيفك مع الحمل وكيف صحتك
اشواق : لا تمام الحمدلله
انتي اشفي صوتك متغير
ريم سالت دموعها : خايفه
اشواق : ليه تخافين
عمي ماراح يأكلك
ارتاحي احسن لك لاتعذبين نفسك تسوين زيي
انا ناصر مو مرتاحه معه بس وش اسوي عشان اللي ببطني وماودي ارجع لأهلي مطلقه
صح ان فيه عيوب بس صراحه اذا صار حنون يجنن وتحبينه
بس في مشكله واقفه بيننا صايره حاجز وانا اقول لك ترى عمي متهور هذه عيبه بس هو حبوب
ريم : الله ييسرها وبس
اشواق : آمين
انا بكره بروح شقته متى ترسلين ملابسك
ريم : الثلاثاء عشان روعه تكون موجوده
اشواق : من بيجي
ريم : امي وروعه وريوف
اشواق : اوكي حلو
@@@@@@
رجعت ريوف لبيتها وراحت لريم عشان ترتب معاها اغراضها وتجهزها مابقي الا يومين ويودون اغراضها
ريوف : لا الصندوق حركه قديمه شوفي غيرها
ريم : انا ما يهمني قديمه جديده اهم شي تكون حلوه انا مافي تفكيري الا ثامر
مدري كيف حياتي معه
ريوف : خذيها نصيحه مني خلي حياتك تمشي زي ما ربي رايدها
والله نتعب نفسنا ونقلق اعصابنا وفي الأخير مايصير الا اللي ربي يكتبه
ريم : يالله الحمدلله مافي احد مرتاح
سعود : بوووو
البنات بفجعه : بسم الله
ريوف : انت من وين طلعت ؟
سعود : ههههههه من بطن امي
ريوف : تصدق مادريت علبالي طالع من البيضه
قرصها سعود في خدها
ريوف بإلم : آآآي
سعود : عشان تتأدبين
ريم : عيب عيب انا عزابيه لا تخربوني
سعود : كلها ايام وانتي اللي تخربينا شكلك
ريم : هههههههه مآلت عليكم
سعود : وش تسون
ريوف : بدري تسأل هالسؤال توك من اليوم جالس معنا تو تذكرت
سعود : احد يشوف هالجمال والحلاه وماينسى
زين مانسيت اسمي
ريم : انا قايله بتخربوني بتخربوني
ريوف : سلامات يا العاقله
سعود بخبث يغمز لريوف : لا جد اش رأيك نخربها
ريم غطت عيونها بيدها : ههههه تسوونها نذلين
ريوف : لا والله انا ضعيفه حرام عليك
قرب سعود من ريوف بيضمها وناوي نيه نزلت ريم راسها على رجولها وريوف راحت جري بعيد عنه
سعود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ياخوافات صدق انكم مخفه
رفعت ريم راسها : انتي هربتي منه احسن
سعود : خليها هنا تهرب براحتها بس في الغرفه اتحداها تهرب مني
ريم : شكلكم مشتاقين بس مستحين خذوا راحتكم روحوا ناموا
ريوف : اتاريك مو هينه بس مواهبك مدفونه هههههههههههههههه
سعود : هههههههههههههههه هذا وهي ماشافت ثامر
ريم : اقول الحق مو عليكم علي اللي مستقبلتكم في الغرفه تقلعوا برا ياالله
ريوف : لا الأخت خربت اخلاقها صارت تقط خيط وخيط
وتطرد بعد
سعود : استغنت عنا كلها ثلاث ايام وتروح عنا بس قديمك نديمك لو جديدك اغناك
@@@@@
فهد
كان نايم وصاحت رهف في سريرها ازعجته ومها ما جات
أخذ جواله واتصل على جوال مها
شافت مها اسمه عالشاشه استغربت هذا ليه داق وهو في الغرفه
راحت لغرفه النوم تو قربت منها سمعت صياح رهف اعطته مشغول ودخلت الغرفه شافت فهد نعسان فاتح عين وعين مسكرها ورهف تبكي شالتها وقالت : هذه وحده وما انت متقبلها لو عندك ثلاث وش تسوي تشق ثيابك
فهد : اقول روحي ماني فايق لك
سكرت مها الباب وسوت لرهف ننه ( رضاعه )
واعطتها تمسكها وترضع وراحت للمطبخ تكمل شغلها
بعد دقايق
تسمع صوت راحت جري خايفه على رهف شافت رهوف تدق الباب على ابوها وفهد فتح الباب وبغت تطيح رهف مسكها ابوها بيدها بسرعه قبل لاتطيح
ناظر فهد بمها وقال بخدور وبحه النوم : تعالي خذيها مو راضيه تخليني انام
مها : طيب
سكر فهد الباب وأخذت مها رهف وجلستها
مها : تتو ماما هنا تتو (تتو=بلغه الاطفال اجلس)
رهف : بابا
مها : بابا مو فايق لك بينام وانتي طفستيه ياروح مامي ياناش على حبي ياناش
طلع فهد من الغرفه مدروخ لابس ثوبه بيطلع
مها : على وين
فهد : بروح انام في بيت اهلي
مها : وانت كذا مو قادر تفتح عينك
فهد : لي ثلاث ايام مع الشغل ما اعرف انام مها : لا ارجع انا مو عايفتك تروح تصدم بشي لاسمح الله
بروح ادخل رهوف في المجلس واسكر علي أنا واياها
وانت نام لين تشبع
فهد : اوكي
قام مها وهي تتحلطم بصوت واطي اذا مو قادر تتحمل بزورتك أش حقه تغصبني أحمل
فهد : سمعتك سمعتك وراك وراك لين اجيب دسته ( الدسته =عدد12)
@@@@@
اشواق
جالسه بغرفتها ترتب اغراضها في شنطه عشان تروح بكره شقه عمها
اشواق تحاكي نفسها : ياربي حتى ارواب حمل ما عندي ما البس الا الاقمصه الواسعه ولا حتى بناطيل ولاشي خاص بالحمل وبطني صار بارز وتضايقني الملابس فيه لازم اخلي عمي يوديني السوق اقضي
دخل ناصر الغرفه : السلام عليكم
اشواق : وعليكم السلام
ناظرها : ليه شنطه انتي مهاجره
اشواق : لابس اسبوع اكيد بحتاج اشياء كثيره قرب منها وهي جالسه ومسح على شعرها : من جدك تبين تجلسين اسبوع
اشواق بجديه : اي والله
ناصر : خليها بس ثلاث ايام
اشواق : لا الناس بيجون بعد بكره
ناصر : اسبوع بتتركين البيت
اشواق : انا ماعندي مشكله
ناصر : بس انا عندي
اشواق سكتت ووقفت ترتيب في شنطتها وارخت راسها كأنها بتبكي
لإن ناصر ما ينفع معاه العناد
ما ينفع معاه الا الاستعطاف
ناصر : انتي ناسيه مراجعتك بعد بكره
اشواق : ثامر بيوديني بكره السوق وبعده بروح معاه مراجعتي
وعلى فكره ابي فلوس عشان اشتري ملابس حمل وارواب كل ملابسي تضايقني ببطني
ناصر : انا اوديك السوق والمراجعه وقبل الزواج بيوم ترجعين البيت
اشواق : اوكي
ناصر تحسس بطنها : بطنك برز ماشاءالله بسرعه صايره روووعه وزدتي حلاه
اشواق استحت من غزل ناصر الشفاف وتمنت هاللحظات تدوم وينسى آيه
كشرت لما تذكرتها
سحب ناصر نفسه وفسخ ثوبه وجلس يناظرها بحيره
&&
أنآإ حبيت بس مره .. }
وخــــآإن [ آلحب ] ضني! فيــه
~وقــ 'ــلبي انكــ'ــسر مره ..
وإلين اليــوم آأجمع فيــه
و{ تب ــت .! وتآإب
إح' ــساآإسي
وصرت آقسى من القــآسي !
&&
تهاني
رن جوال فايز بإسم ابو هاني شافت تهاني الإسم توقعت انها هناء اخذت الجوال وردت بدلع : آلووو
...........هلا
تهاني رجعت صوتها لطبيعته : نعم
...........نعم الله عليك هذا جوال فايز
تهاني احتارت وش تقول اي والا لا :
تداركت امرها وقالت : هو ضيع جواله في البقاله وجالسه انتظر احد يجي يأخذه
........... في مجال اجي انا اخذه
تهاني : لا مشكور
وسكرت بوجهه ومسحت رقمه والسجل كله وحطت الجهاز مكانه
ناظرت بيدها معرقه وترجف
ياويلي لو يدري فايز والله لي ينكد علي عز الله جبتها على راسي
@@@@@
شوق
شوق في السوق مروا محلات مواليد
فيصل : هيا ندخل هنا
شوق : لا خلي في الثامن نجي هنا ونشتري منه
الحين بس شوف وحرقه جوف
فيصل : عآدي عآدي نتفرج وش يعني
شوق : يا الله ندخل عشان خاطرك بس
فيصل : صراحه ابداع ملابسهم تعجب بالذات البنوتات يافديتهم كل شي لهم حلو
اش رأيك في ذا أخذه لرهف بنت فهد
شوق : لا هذا احلى
فيصل : لا انا اشوف ذا
شوق : لا ذا
فيصل : وش رأيك نأخذها كلها
شوق : بكيفك
فيصل : ونأخذ لهم جزم
ياربي شوفي القبوع يهبل
شوق : نفسي اشوفه على رهف اشلون بيطلع
فيصل : هي قمر من دونه
اموت عليها اذا قالت آمو ( عمو )
ياناس صغيرونه وتهبل الله يعديها العين ويحفظها اسم الله عليها
شوق : اتوقع انتاجنا بيطلع احلى
فيصل : مغتره بحالك انتي
شوق : أكيد عندك شك
فيصل : ابد حتى لو عندي ماقلت لك تأكليني هههههههههههه
&&
طيبك بنى له في صميم الحشا بيت
مايوم احتجت لك مالقيتك
الله يحفظك وين ما رحت واقفيك
ولو تبعد طول الدهر مانسيتك
&&
@@@@@
تهاني فايز
رجع فايز من سهرته بعد اتصال ابوهاني على جوال بيومين وحكى له ابوهاني في سهرته ان اتصل وردت حرمه وقالت جوالك ضايع بالبدايه انكر بس لما فكر عرف انها تهاني توقعت ان ابو هاني ( هناء ) فتدارك الأمر وقال له انه صح فقده في البقاله وراح فيصل يجيبه
رجع البيت معصب بعد ماحط قفل على جهازه عشان ماعاد تقدر تفتحه حتى المكالمات
اول مادخل البيت عرف انها نايمه من الانوار المطفيه فسخ ثوبه ونام وهو متوعدها صباح
@@@@
اشواق في المراجعه
اتصل ناصر على اشواق
ناصر : آلو
انا برا اطلعي
اشواق : طيب
أخذت اشواق عبايتها وطلعت
فتحت باب السياره واركبت
ناصر : صباح الخير
اشواق : صباح النور
ناصر : كيفك وش اخبارك
اشواق : تمام الحمدلله انت كيفك
ناصر : ماشي لابأس
وش سويتي بشقه عمك
اشواق : رتبت دولاب المطبخ ورتبت اغراضه في غرفه النوم
ناصر : لا تتعبين نفسك انتي حامل
اشواق ( ياسلام يعني اني خايف عليك والضرب اللي أكله منك والتنكيد ما يأثر ) : عآدي
ناصر : لا مو عادي انتي بين نفسين حافظي على نفسك وعالروح اللي ببطنك
اشواق : اصلآ انت مو خايف علي آساسآ
ناصر بجواب دبلوماسي : كلكم تهموني
طنشته اشواق
نزلوا للدكتوره سوت لها اشعه تلفزيونيه جالس ناصر على الكرسي مقابل لإشواق
وحطت الدكتور الجل الأخضر على بطن اشواق وجابت الجهاز وحطت فوق بطنها
الدكتوره : هذه صوره الجنين واضح متخذ هئيه الجلوس طبعآ في الشهور يتنكس راسه عشان يطلع مع مخرج الرحم واسمعوا صوت نبضاته
أخذت الغرفه دقايق في سكون ما في صوت هجده مافي الا
طوط.. طوط.. طوط.. طوط
ابتسم ناصر وناظرته اشواق بتشوف رده فعله
لما شافها تناظره سحب الكرسي عند راسها ومسح عليه وضغط على الخفيف على يدها وهو مبتسم ردت له اشواق الابتسامه
الدكتوره ناظرتهم : حابين تعرفوا جنس الجنين
ردت اشواق وناصر بفرحه : أكيد
اخذت دقايق الدكتوره حتى قالت :
مبـــــــــــــــــــــــ ــــرووووك ولد
فرحتهم بهذا الولد غطت على زعلهم وحزازياتهم
بعد ماراحوا للسياره
ناصر بسعاده : خليني ارجعك معي للبيت
اشواق : لا ما اقدر صراحه كلها يومين وراجعه
ناصر : طيب بها المناسبه والفرحه بأخذك ونفطر في مطعم
اشواق : كله ذي فرحه
ناصر : أكيد طبعآ
بس وش نسميه ؟
فرحت اشواق بإنه شاركها هالقرار توقعته يتخذه من دون مايشاورها
اشواق : براحتك
ناصر : نفسي اسميه رامي
اشواق : حلو رامي
مو مشكله
ناصر : انا بسمي العيال وانتي سمي البنات
اشواق : كل واحد حسب معرفته يعني
@@@@
اليوم زواج ريم و ثامر
ثامر واشواق
اشواق : لا خذ الجزمه المقلمه ( الله يكرمكم ) احلى
ثامر بعصبيه : لا لا يعني لا
اشواق بعصبيه : احسن بعد
اوف متى تتزوج وارتاح منك غثيث ياناس
ثامر : ما احد ضربك على يدك وقال اتركي بيتك وقابليني
اشواق : صدق المعروف فيك مايثمر
تاركه بيتي ورجالي اسبوع عشان اساعدك ولابين بعينك
ثامر : الله واكبر يابيتي كله غرفه وزين ما حطك في حمام
اشواق بزعل وغيض : لا حول ولا قوه الا بالله
انت اشفيك اشفيك؟
ثامر : انا اخلاقي زفت هاليومين لا تناكشيني احسن لك
اشواق : الله وكيلك مالي علاقه فيك
بروح البس فستاني واروح القصر
ثامر : تروحين معي
اشواق : لا بروح مع رجالي
ثامر : براحتك
اشواق : بيتك الورد حطيته والا باقي
ثامر : لا حطيناه وبخرنا بعد
اشواق : حلو
خلاص خلي اغراضك هذه هنا بعدين شدى بنت عمي حامد تنزلها لك
ثامر : خلاص روحي انا ادبر نفسي
البنات هنا والا فيه
اشواق : لا كلهم راحوا القصر
ثامر : خلاص المفتاح معي عطاني اياه حامد عشان اسكر البيت اذا خرجنا
اشواق : انا رايحه بلبس واطلع للقصر
@@
ريوف
بما انها عروس لها شهر بيسوون لها تحظير في زواج ريم
لبست فستان ابيض محدد جسمها ومحدد بكرستالات لامعه
وشعرها بس سوت بف واستشورته ومكياجها فخم بالأحمر الناري ودرجاته
ريوف : الو
هلا
لا الساعه عشر و نص تبدأ زفه التحظير لي
لا سعود راح بيرجع لي الساعه تسعه ونص
باقي دقايق ويجي هو في الطريق
قبل عشاء الرياجيل عشان يتعشى معهم
انتي خلصتي
من بيجيبك
طيب وروعه خلصت
خلاص اوكي اقابلكم ان شاء الله بالقصر
مع السلامه
اخذت ريوف عبايتها وشنطتها وراحت تنتظر سعود في الصاله
بعد ثلاث دقايق
دخل سعود لريوف تافل العافيه والثوب محيوس
سعود بتعب : تعبان اشرايك نرتاح ببيتنا احسن
ريوف : كل هالكشخه واخرتها انام بالبيت لا مستحيل
سعود : ما شاء الله تبارك الله
احس النعومه عليك احلى في كل شي
فستان شعر مكياج اي شي
ريوف : يا الله بدل بدل عشان نلحق
سعود : ما يزفوني معاك عند الحريم
ريوف : لا
حتى لو يبون يزفونك انا ما بخليك
سعود : لا حرام عليك
بشوف خالاتي عماتي خواتي
ريوف : اقول مابيك تشوف ولا وحده غيري
سعود : فديت الغيرانه والله
ريوف : اجل اخليك تبصبص هنا و هناك
سعود : حتى انا اغار ما ابي الحريم يشوفونك
ريوف : ياسلام انا ما منعتك من الرجال صح والا لا
لبس سعود ثوبه وجات ريوف وسكرت ازارير ثوبه
سعود : ذكرتيني بطفولتي
ريوف : وش رايك اكملها و امشط شعرك
سعود ناظر بريوف : حصنتي نفسك
ريوف : لا والله نسيت
سعود : تعالي اجلسي هنا احصنك
جلست ريوف على كرسي التسريحه وبدأ يقرأ ايات القراءن
تفأجات ريوف بصوته في القراءن وترتيله يجنن ما شاء الله تبارك الله
بعد ما خلص : يا الله ثعلوبتي
ريوف دفته بزعل : لاياشيخ
سعود : يقالك زعلتي
ريوف : أكيد
سعود : اش معنى زمان عادي والحين تزعلين
ريوف : الحين زوجي
سعود : هههههههههههههههههه يعني ماينفع اكون التيس الاربد هههههههههههه
ريوف : ههههههههه لا
ركبوا السياره متجهين للقصر
سعود : طيب شا اسميك الحين
ريوف : حبي
حبيبتي
حياتي
غناتي
روحي
عمري
سعود : هههههههههههههه
بذوبان ورومانسيه ياحبي
كذا ينفع
ريوف : أكيد
سعود : طيب وانا وش تسميني ؟
ريوف : روحي
سعود : فديت روحك
&&
يا روعه الضمه ؟ على صـدر مِشتـاق
مع واحـدٍ ؟ دايـم تمنـى ؟ تضمـه
لاترجمت صـدره ؟ تعابيـر الاشـواق
ومن الغـلا ؟ تشِـده عليـك ! وتلمـــه
&&
ريوف
تزوجت سعود وهي مو راضيه فيه
وحاسه بالنقص في نفسها
عاشت معه بس بإسلوبه حببها فيه
قدر يملك قلبها بطيبته وحنيته واحتواءه لها
رضت فيه وارتاحت له
خاصه انها تعرفه من قبل

@@@@@@@@@@@@

انتظروني........

بس حبها ما اظهرته له لحد الآن ولم تصرح به و ما تحتاج الا للقليل لتعشقه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 07:52 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع والعشرون

@@@@@@@@@@@@

ريوف
سعود : اذا قربتي تنزفين دقي علي
ريوف : اوكي
دخلت ريوف غرفه العروس ريم شافت الغرفه فاضيه مافيها لا روعه ولاريم
@@@@@
الآن شخصيه اختفت خلف الستار ستظهر نكشف ملامح هيئتها واسلوبها وتطورها و انفعالاتها
فتح باب السياره وجلس عالمرتبه سحب انفاسه الرايقه بشده وزفر براحه سكر الباب وشغل السياره متوجه لطلبه
في نص طريقه اشتهى سيجاره مسك جيوبه يدور البكت مافيها شي
وقف في اقرب بقاله واخذ البكت واخذ علك غندور نعناع
طلع من البقاله ماجلس كان واقف خايف عالثوب لايتوسخ
شفط شفطتين من السيجاره ورماها بس اللي يروق راسه اخذ حبه غندور ورماها في فمه وداس عالسجاره حتى انطفت نارها ركب سيارته وبخ عطر عالياقه والغتره عشان مايبين ريحه السجيار فيها وشغل سيارته واتجه لوجهته المطلوبه
في طريقه انشد
وشلون ما ادري كيف روحين في روح
ماكنت اصدق في اندماجك يالارواح
معقوله احد يمشي معي وين ما اروح
معقوله انا امشي معه وين ماراح
اول احسب ان الغلا ضحك ومزوح
سمره سوالف بين مركى ومصباح
اثر الغلا في الوقت ....
قطع انشاده بالتفاته عاليمين شاف فيها عروسه اللي بتنزف له الليله نازله من السياره من جهه باب العروس التفت على عجل ناحيه اليسار وأخذ اللفه متوجه لباب صاله الرجال
وقبل لا ينزل رش على نفسه عطر ولبس البشت الإسود واتصل
...............انا عند صاله الرجال استقبلوني
@@@@@@
ريما
جالسه مع مدى في الصاله وعمتها وعمها والصغار صجه ورجه
ريما : مره ازعاج اسكتوا شوي
مدى : عادي عادي كذا احسن نفتك من هوشاتهم
خليهم عاللعب احسن لنا
ريما : احس بصداع من صريخهم
سميه بإبتسامه : تعودت على همس تركي اللي مايتعدى شفايفه
ماحست سميه الا باللي قرصها في رجلها ونقزت
وضحكوا مدى وريما عليها
ابتسمت سميه بقهر من سامي فشلها
بعد ما التهوا مدى وريما في اللي عندهم
سميه بهمس : اشفيك فشلتني
سامي بهمس : احسن عشان ماتضحكين عالضعيفه ماشفتي وجهها يروح طماطه
سميه بهمس : تتعود
سامي بهمس وتهديد : لاتخليني احرجك قدامهم
سميه بهمس : عآدي عيالي
سامي بهمس : متأكده
سميه بهمس : مثل ما اشوفك قدامي
سامي بهمس : اوكي انا وانتي والزمن طويل
شوفي عهد كاشفتنا تناظرنا بنص عين
سميه بهمس : عيالك صراحه ينخاف منهم من بعد سوات تركي طالعين لإبوهم
فطس سامي بصوت عآلي
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
التفت كل اللي في الصاله لسامي
سميه بتريقه : عآدي عآدي نوبه ضحك تجي ابوكم كل ليله
سامي بهمس : تذكرين هالسالفه بعد
سميه بهمس : وشلون انساها
سامي بهمس : تخيلي لو كشفنا عمي
سميه بهمس : اقسم بالله ماكنت احب اطلع من غرفتي لين تزوجت وارتحت
سامي بهمس : صراحه ذيك الليله احلى ليله بحياتي وكنا خايفين بس ربي ستر علينا تتوقعين لو كشفونا وقتها وش يسوون فينا سميه : يخلون زواجنا اليوم الثاني
سامي : عآدي زواجنا كان باقي عليه ست آيام
راح تفكيرهم لقبل ستعشرسنه عام 1415هـ
قبل زواج سامي وسميه
كان ابو سميه ساكن بالديره وقبل موعد زواج بنته بإسبوع راح لبيت اخوه ابو سامي في المنطقه وجلسوا عندهم
ودخل سامي على سميه قبل زواجهم بست ايام بس ربي ستر وما احد كشفهم بس كانت هالحركه تخطيط من سامي وعبدالعزيز بس عبدالعزيز علباله ان سامي بس بيسولف ويشوفها بحكم ان زمان مافي شوفه وما درى انه ساعدهم بدخلتهم وشوفوا الزمن كرر نفسه مع تركي وريما بس بظروف ثانيه
جاء تركي من شركه جده
تركي : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
تركي جلس بتعب واشر لريما : ابي عصير بآآآآآرد
ريما : عصير ايش
تركي : اشفيه في الثلاجه
ريما : عصير كيوي وليمون وعصير فواكه استوائيه مشكله وفراوله
تركي : سويه كوكتيل
ريما : طيب
راحت ريما للمطبخ وصبت الفرواله وبعدها الفواكه وبعده الكيوي
أخذته لتركي
ربى : حتى انا ابي
تركي : خلي مدى تسوي لك
مدى : انا ما اعرف اسوي زي ريما
سميه بهمس : يبي حقوق الطبخ محفوظه له بس
سامي بهمس : اسكتي احسن لك لا افطس ضحك ترى يادوب ماسك نفسي
سميه بعياره : حتى انا ابي زيه شكلو حلو
وحتى سامي يبي معانا
فتح تركي عيونه كشافات
تركي : اوكي اذا خلصتي اصعدي لي
سامي بهمس : انتي طابنتي ولدك في زوجته
وعلى غفله من سامي وسميه صرخت عهد بقهر : بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بآآآآآ
فزوا
سامي : بسم الله خير بابا خير
رفعت يده له بمعنى شيلني
شالها وضمها له
سميه بهمس : شكل بنتك هي اللي بتطابني فيك
ناظرت عهد بأمها بتكشيره
ضحكت سميه وضمت عهد وباستها
@@@@@@
ريم
دخلت غرفه العروس
ريم وروعه : السلام عليكم
ريوف : وعليكم السلام
تأخرتوا سلامات وش فيكم
روعه : علبال ما طلعنا والطريق
كم باقي على زفتك
ريوف : ربع ساعه
بعد دقايق بأتصل على سعود
ريم : ليه
ريوف : ما شاءالله طالعه جنان قسم بالله حلوه طريقتها في ربط طرحتك
روعه : اخذتها من النت وقلت سويها
ريوف : تجنن
سعود يقول اذا جيتي تنزفين دقي علي
ريم : لايكون بينزف معك
ريوف : لا ما اتوقع ياويله مني يطلع قدام الحريم
روعه غمزت لريم : الغيره عملت عمايلها
ريوف : يا الله يا الله البسي عشان تشوفين لي الاوضاع وانزف بعدها
روعه : دقيقه بس
ريوف : متى تنزفين
ريم : عالساعه وحده ونص
@@@@@
جالس في كرسي مخصص له يناظر في الأشخاص حوله وضجيجهم كلما ناظر به احد شقت الابتسامه شفايفه حاول ان يرسمها ليوهم من حوله بسعادته
ارتفع جواله بالرنين
ناظر الرقم عرف ان هالاتصال له علاقه في العروس
رد بفخامه : هلا ابو شوق يا الله حيه
اشواق : عمي
ثامر : هلا آمر
اشواق : نبيك تدخل تتصور
ثامر : لا تسلم يا الغالي مشكور مره ثانيه
اشواق بحده : احسن لك عمي والا خليت ابوها يدخلك
ثامر : ليه مستعجل لاحق خير
اشواق : انتظرك عند باب العروس ان ماجيت خليتها تتصل على ابوها يجيبك
ثامر : ابشر ولايهمك
@@@@@
اتصلت ريوف على سعود وجاء في الغرفه لها
سعود : بتنزفين
ريوف : اي بعد دقايق
ريم : انت ليه جاي وش تبي
سعود : بتطرديني عن زوجتي بعد
ريم : اطردك انت واياها عن غرفتي
سعود : ابلعي لسانك ترى انادي ثامر اخليه يشوف شغله
ريم : سخيفه ماتضحك
ريوف ضحكت بتريقه : ههه بالعكس انا اعجبتني
سعود بتريقه : تبين اعيدها
ريوف : لا مابي تسمج
ريم : صدق من قال طنجره ولقيت غطاها
روعه : ياالله ريوف
ريوف : اوكي
سعود : انا بزفك لين باب الصاله
روعه : وش تبي انت
الناس مو متغطيه
سعود : انا مابي ادخل على الناس بزفها للباب
ريوف بفرحه : اوكي ياالله يا الله
ريم : لقيت واحد يجاريها بخبالها
سعود : كلها نص ساعه ونشوف دمك يا الثقيله كيف يصير
طلعت ريوف من الغرفه تمشي في الممر وماسك يدها سعود ويسولفون
روعه : اعجلي علبالك شط البحر تتمخطرين عليه
سعود : وش را يك ادخل بس نظره واطلع وقفت ريوف بقهر : وش رايك ما تعطيني مقفاك
سعود : هههههه آفآ ليه
خلاص بس عند الباب
روعه : دقت الدقاقه اغنيه ماعاد فيها زفه خلوها لين تخلص
سكري الباب واذا دقيت فكي لي وانتبهي للمفتاح اوكي
ريوف : اوكي
جلست ريوف على كرسي وجلس سعود جنبها
شبك يده بيدها وناظرها بحب
سعود بهمس : ماتذكرتي زفتك بزواجنا لنا شهر
ريوف بنفس درجه الهمس : ليله زواجنا انا هبله ما استناست فيها
سعود : ليه
ريوف : الخوف والنوم سيطر علي
سعود : ذيك الليله متأكده ان نومك طبيعي
ريوف جاتها الضحكه : ههههههههههههههههههههههههه ههههه اي متأكده
سعود : ههههههههه ما اخذتي حبه ما اخذتي شي
ريوف فتحت عيونها بإستغراب : وش دراك
سعود : هههههه عرفت لما شفت شريط الحبوب المنومه قبل امس في دولاب الجزم مرمي مفتوح ثنتين منه عرفت انك مو طبيعه ذيك الليله بسبتها وخاص اني اذا مريت الحين في الغرفه وطلع لي صوت تفتحين عيونك معناته نومك خفيف
ريوف : ههههههههه ياكاشفني لوما الشريط ما انتبهت
سعود بخبث : كل هذا خوف
ريوف : ههههههههه يمكن
سعود غمز لها : كل شي بوقته حلو ياحلو
ابتسمت ريوف وسكتت
قرب سعود منها وباس خشمها
ارخت ريوف نظراتها للإرض
دقت روعه الباب وفزوا
فتحت ريوف الباب
روعه بعجله : يا الله تعالي نزفك
ريوف اشرت لسعود : بآي
سعود : طيب هاتي بوسه
سحبتها روعه بيدها : اقول امشي بس
@@@@@
سحب رجوله وركز بخطواته لجهه باب غرفه العروس
تصاعدات ضربات قلبه بالخفقان الليله بيشوفها بعد خطوبه ثمان شهور اول ماوقف عالباب سحب توله العطر اللي في جيبه وتعطر رتب ثوبه وصفط شماغه ورتبه رفع كفوفه ومسح على وجهه
سحب زفير واتبعه بقوه الشهيق
اخذ جواله واتصل
........ افتحي الباب لي بس ما ابي احد يدخل معي عندها غير انتي سامعه ولا احد ولا احد فاهمه
انفتح الباب قدامه ودخل
اشواق : ما شاء الله وش هالحلاه ياعم ابوك يا الكشخه تجنن اموت انا على هالرزه يارجال
ثامر ابتسم لها
اشرت له ناحيه غرفه العروس اتجه لها دخلت اشواق قبله
اشواق : ثامر بيدخل
اشرت لعمها
دخل ثامر الغرفه وتكلم بصوته الجهور : السلام عليكم
مشى بإتجاه ريم وباس جبينها دون ان يلتفت لها ووقف جنبها
جلسوا عالكنبه
المصوره : ممكن تتفضلي يا اخت
اشواق : ليه
المصوره : عشان العرسان يأخذوا راحتهم ومايخجلوا
اشواق : اوكي
أخذت المصوره صور لهم وهم جالسين رفض ثامر اي حركه وبعد تسع صور طفش ثامر
ثامر بحده : خلاص انتهى التصوير اتفضلي
المصوره : اوكي اعصابك الله يعين العروس
هذه الكلمه خوفت ريم وغاضت ثامر
طلعت المصوره ما التفت لها ثامر ولا حركت فيه شي
قام من عندها حط البشت عالكنب المقابل وحط جواله ومفاتيحه والمحفظه والسبحه والقلم
والتفت لها وناظرها هذه اول نظره لها بس كانت خاطفه ما حفظ ملامحها
ثامر : وين دوره المياه
اشرت ريم من دون ما تناظر فيه
اتجه للباب اللي اشرت فيه ودخل
ريم
اول ماسمعت قفل الباب سحبت انفاس مكتومه من بطنها وخرجتها لبرا
يمه هذا اشفيه شكله مايتكلم
شكله بلع لسانه بالغلط على باله كبده مفطح
صدق اني فايقه اتمسخر والله هالاشكال ينخاف منها
شكله حلو ورزه بس ما خفي اعظم
الله يستر
سمعت فتحت القفل فزت من الفجعه وقرأت في سرها
( الله لا اله الا هو الحي القيوم لاتأخذه سنه ولانوم له مافي السماوات ومافي الارض .......... )
تو طل مع الباب طالع
لخبطت وقالت
(آمن الرسول بما انزل اليه من ربه والمؤمنون كلا امن بالله وملائكته وكتبه ورسله لانفرق بين احد من رسله ..........)
دق جواله توجه للكنب ورفعه
ثامر بفخامه : آلو
يا الله حيه
ياهلا ومرحبا
بخير يا مال الخير
مبسوطين نسأل عنك
هلا
ابشر
الله يبارك فيك ..........
ريم
ماشاء الله اتاري لسانه شبرين بعد مو شبر واحد
عندي بالعه وعند اصحابه وش زينه
بعد ما خلص اتصاله رتب كشخته ورتب نفسه وهو مهمش ريم عالأخر
دق الباب ودخلت اشواق
اشواق : خلصتوا
ثامر بثقل : ايه
اشواق : ما طولتوا
ثامر : مو لازم
اشواق : بكيفكم اصطفلوا
بتنزفين
ريم طلع صوتها بهمس : الساعه كم
اشواق قربت منها : ايش
ريم : الساعه كم
اشواق : الساعه وحده وثلث
ريم : ايوه خلاص
اشواق : خلاص عمي اطلع واذا خلصت زفيناها لك
خرج ثامر بصمت
اشواق بإبتسامه : اشرايك بعمي
ريم : اسكتي بس شغال عالصامت
اشواق : ماسولفتوا
ريم : لا
اشواق : يشبه لي
ريم : بس العيون
اشواق بعبط : من احلى
ريم بمزحه : أكيد ثامر احلى
اشواق : آفآ وايام العشره هانت
ريم بتريقه : لا تحطين راسك براسه
اشواق : افآ افآ
يا الله اعجلي خلينا نزفك بروح وكملت بهيام لنويصري فديته
ريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
اشواق : ياباسط
المفروض من الخوف ما تضحكين
ريم : لا مستأمنه مادامه كذا دايم عالصامت اشواق : هو ماينخاف الا من الصامت
ريم : بالعكس
اشواق : ساكت وتستامنين ويفأجك بالشغل علطول
ريم : لاتفجعيني خليني في حآلي
دخلت عليهم ريوف
اشواق : واسألي ريوف
ريوف : عن اي ايش
اشواق غمزت لريوف : الرجال اللي ينخاف منه الصامت والا اللي يتكلم
ريوف : الصامت
اشواق : ههههههههه شفتي
ريم : حرام عليكم لا تفجعوني
@@@@@
عالساعه ثلاث بالليل صحي فهد على صوت انين مها
فهد التفت لها شاف ظهرها منسدحه جنبه
قام ومسك كتفها و ببحه النوم قال : مها اشفيك
مها بإلم : بطني ما ادري وش فيه
فهد صحصح : اوديك الطبيب
مها : لا بصبر شوي
فهد : لا هذه مافيها صبر قومي البسي عبايتك بغسل وجهي والبس ثوبي ونروح
قام فهد بسرعه بسرعه غسل وجه ولبس ثوبه بإهمال بدون شماغ شافها تلبس عبايتها وهي جالسه عالأرض وتتألم ساعدها وبعدها شال رهف وهي نايمه واتجهوا للمستشفى
@@@@@@
حركت سيارته وهو ما اكترث بالإنسانه اللي جنبه عآدي ما كأن احد معاه في السياره وصلوا شقته
نزل ولا كلف على نفسه يفتح لها الباب فتحت لنفسها ونزلت تعابل في طرحتها وفستانها وعبايتها تحسب خطواتها ودها توصل بسرعه
وهو توجه للباب وفتحه وهي خلفه اول ماشاف الكنبه انسدح عليها بيريح ظهره ويرتاح
سحب غترته والعقال والطاقيه وخلل اصابعه في شعره ونفسه وطقطق رقبته دخلت ريم وراه شالت غطاها وسكرت الباب هذا الإنسان غريب ينسدح وعروسته ما دخلت الشقه
وش هالتبلد وعدم الإحساس بالمسئوليه لذا الدرجه ما اهمه
ناظرها بنظره كأنه تو افتكر انه معه انسانه لازم يداريها : هذه غرفه النوم خذي راحتك
سحب جواله وطلب عشاء لشخص واحد
وشغل لعبه البلوت في الجوال واندمج فيها
بعد نص ساعه سمع صوت الجرس انتبه لنفسه قام وأخذ العشاء وحطه عالطاوله ودخل لغرفه النوم فسخ ثوبه وأخذ بدله سبورتيه اسود مقلمه اتجه للحمام حاول يفتحه ما انفتح عرف انها داخل
جلس عالقنفه ينتظرها
بعد دقايق طلعت لابسه قميص نوم ساتر فخم
ناظرها وقال : شوفي عشاءك عالطاوله
ودخل دوره المياه
بعد مالبس طلع شافها ترتب في شعرها عالتسريحه
ثامر : انا طالع عندي شغل ماادري متى ارجع بس بحاول ما اطول بس نامي لا تنتظريني بكرا بصحيك الساعه تسعه الصبح عندنا شغله نبي نخلصها
وطلع وسمعت ريم بعد صوت تسكيره الباب وتقفيلته
تنفست بقوه مو مصدقه انه خرج فرحانه ومقهوره والا فيه عريس يترك عروسته الا اذا كان مو فرحان فيها
@@@@@
وقفوا عند باب المستشفى نزل مستعجل
السكيورتي : لو سمحت ماتوقف روح المواقف
فهد : عندي طواري اذا خلصت وديتها
ودخل جري وصاح فيهم : حاله طارئه احد يساعدني ابي عربيه
لحقته سستر بعربيه واتجهوا للسياره فتح الباب وسندها وحطها على الكرسي
مها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ظهري ظهري آآآآ بطني بطنيآآآآآآآآه
سحبت الممرضه العربه وهو فتح الباب وأخذ رهف ولحقهم ورهف تتحرك منزعجه من الاصوات واحيانا تبكي وتسكت اذا هدا الجو دخلوها غرفه الطوراي تو كشفت عليها الممرضه : ولاده ولاده
فهد : وش ولاده توها بالسابع
الممرضه : الرحم مفتوح عندها
صعدوها غرفه خاصه لها اتجه فهد لبيت اهله عالساعه اربع وربع الفجر
نزل واتصل على فيصل عشان مايقوم امه وابوه يفجعهم ومايقدر يودي رهف لعمته يفجعها على بنتها الوحيده
فالوحيد اللي يقدر يتصل عليه فيصل
فيصل بنعاس وصوت مثقل لإن الجوال صحاه من نومه : آلو
فهد : السلام عليكم
فيصل بإستغراب من اتصال فهد : وعليكم السلام
فهد بهدوء : انزل افتح لي باب الشارع بدخل بيتنا مافيني افجع امي وابوي جايهم هالحزه اقول افتحوا لي
فيصل : انت فيك شي
فهد : لا مافيني الا العافيه بس اجي لأهلي
فيصل : دقايق واجيك
غسل وجهه فيصل وهو مو مرتاح ماكله قلبه من فهد ونزل بسرعه اول ما فتح تفاجأ بفهد يشيل بنته علطول توقع السئ لمها
فيصل : وش فيكم
فهد : مافينا الا العافيه بس الحرمه بتولد وجبت رهف لكم خلها عندك وانا برجع المستشفى تراي مع العجله نسيت اجيب حليبها ورضاعتها وحفايظها
فيصل : ازهلها توكل لحرمتك الله يسهل عليها هي ذا شهرها
فهد : لا والد في السابع
فيصل : الله يهون عليها
فهد : آمين
يا الله فمان الله
فيصل : الله معك
عاد فهد ادراجه للمستشفى وفيصل صعد لبيته وشايل بإحظانه رهف يناظرها فرحان فيها مو مصدق انها بتجلس عندهم
دخل وفكر وين احطها وين
خاف يحطها عالسرير تتقلب وتطيح ويخاف يحطها عالأرض يدعسونها بدون مايشوفونها
صارت تجيه مخاوف ما ادري كيف تطلع من اهتمامه
نادى : شوق شوق
شوق بنعاس : هممم
فيصل : شوق قومي شوفي عندنا ضيفه
فتحت شوق عيونها بقوه


@@@@@@

انتظروني..........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 08:05 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



صباح / مساء الخير والخيرات
معقوله اشتقتوا لي مثل ما انا اشتقت
اقسم بالله كأن لي شهر عنكم ماصدقت الآقي فرصه خشيت عليكم
طبعآ
هذا بارت الأثنين بناء على طلب مغروره بحبيبي تقول فرحينا بعودتك ببارت
والخميس حيكون بارت استثنائيآ لخاطر همسات قلبي
ادعوا لها عندها اختبارات وماراح تدخل للبارتات الا الاربعاء وطلبت بارت الخميس في ملفي الشخصي
&&
وحابه اوجه لكم رساله
هاهي سنه من من اعمارنا انقضت بحسنها وسئيها
ماندري على ماذا انطوت
اعلى خير نستبشر به
ام على شر نحزن عليه
اناس في بدايه العام الذي مضى كنا نعيش معهم
ها نحن في بدايه هذا العام نفقدهم
هاهي السنه انطوت
ولاندري كم بقي لنعيش
ام كم بقي لنموت
امور نجهلها في الغيب لكننا نخافها
غفر الله لي ولكم
اللهم اطوي صفحات هذا العام بمغفرتك ورحمتك ياكريم
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
اللهم انت ربي خلقتني وانا عبدك وانا على وعدك وعهدك ما استطعت اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بذنبي فاغفر لي فأنه لايغفر الذنوب الا انت
( طوبى لما كان في صحيفته استغفارآ كثيرآ)
الرساله الثانيه
ماتشوف شر يابو متعب


@@@@@@@@@@

البارت الثامن والعشرون

@@@@@@@@@@@@@@@@@

فتحت شوق عيونها بقوه
شوق ببحه : اخر الليل كيف جبتها
فيصل : هي اللي جاتنا
شوق : كيف
فيصل : امها بتولد
شوق بفجعه : مادخلت شهرها باقي
فيصل : ادري توها في السابع
شوق : طيب كيف
فيصل : ما ادري اهم شي هالقمر عندنا
شوق : فديتها
فيصل : وين انيمها
شوق : حطها هنا
فيصل : اخاف تتقلب وتطيح
شوق : طيب حطها هناك
فيصل : اخاف احطها يطيح عليها شي والا ندعسها
شوق : ههههه لاتخاف اتطمن احنا مانشوفها وبعدين وش يطيح عليها جنبها جدار
فيصل : طيب احيب لها حليب يقول نسي مع العجله حليبها وحفاضاتها ورضاعتها
شوق : خلاص اذا صليت الفجر مر الصيدليه جيب اغراضها بس اسأل ابوها وش حليبها والحفاظ وش
فيصل بدق الحين عليه
اتصل على فهد
فيصل : الو
افآ عليك هالقمر احد يطفش منه
لا بس وش نوع حليبها
ايوه
والحفاظ
بامبرز اوكي
تمام
مشكور طمني
مع السلامه
فيصل : خلاص استفسرت منه
@@@@@
اشواق
تأخرت اشواق في صاله الإفراح جالسه ترتب الأغراض مع عماتها وبناتهم
وكانت تتوقع ناصر حينفجر فيها بسبت تأخيرها لطعته ساعه كامله
طلعت له في السياره
ناصر بهدوء : اشفيك تأخرتي
اشواق : جلست ارتب الأغراض مع عماتي ناصر : طفشت وانا انتظر
اشواق : لو رحت وانا ارجع لأهلي
ناصر : لا لا خلاص انا انتظرك وش وراك
عسى ما تعبتي
اشواق : شوي
ناصر : انتبهي على نفسك انتي حامل
اشواق بضحكه : يعني انا ما اهمك اهم شي ولدك
ناصر : انتي وولدي عسل على قلبي
وش يسوى الولد دون امه
اشواق بسخريه : هههههههههههههههههه
ناصر : ياباسط ونسينا
اشواق : لا بس تذكرت شي وضحكت
اشواق تذكرت افعال ناصر فيها قبل اسبوع ومدارته لها الحين فرق شاسع وش غير الأحوال
&&
ياقلب لاساقك زمانك على الهم
غاير جروحك لا تبين خفاها
مصيرها مع الايام تلتئم
والا تموت ويحسن الله عزاها
&&

@@@@@
ثامر
هئيته لا توحي بإنه عريس
عريس ترك عروسته في شقته وحدها
حتى جواله ما اعطاها
جالس في الكوفي لوحده والكوفي يكاد يكون خالي الا من ثمان اشخاص مع العاملين انفسهم
يحس ببروده تسري في اطرافه يلف ايدينه عالكأس يدفيها
$$

بلغ غرورك عزتي مالها حد
يستاهل البرد من ضيع دفاه
$$

يفكر في بكره وش يصير كلهم فرحانين الا هو حاس نفسه يتقلب على نار تحرق جسمه نفسه يتأكد من هالبنت اللي دخلت حياته فرض
صح ان مافي خاطره احد ولو ظروفها ماكانت كذا يمكن بالعكس استانس فيها وينام بإحضانها هالليله
صار يناظر ساعته متى يأذن الفجر نفسه الوقت يجري ويوصل حد مايبي
اذن الفجر اتجه للمسجد وصلى ودعى ربه يفرجها عليه ويحل عسيرها ويصلح حاله مع هالإنسانه اللي انربطت في رقبته وصارت بذمته
رجع للكوفي وافطر وانتظر للساعه تسعه واتجه لشقته
دخل الشقه شاف البيت زي ماتركه البارح و الانوار شغاله والتلفزيون شغال بعد
والصوت مرتفع على قناه معالي والقراءن شغال بصوت ماهر المعيقيلي
تنهد عرف انها خايفه واستخلت عليها الشقه وشغلت القراءن عشان تتطمن
راح غرفه النوم شاف النور شغال عرف انها خافت وبقوه بعد
اتجه للسرير وناظرها متلملمه على نفسها مايشوف الا وجهها بس
ثامر : ريم .........ريم
تو سمعت صوته فزت وناظرته وارخت راسها وايدينها ترتب شعرها وترتب شكلها ثامر : صليتي الفجر
اشرت بإيه
لإنها اساسآ مانامت الا بعد الفجر انتظرته انتظرته ماجاء نامت
ثامر : خلاص تجهزي بنروح نفطر برا
اخذ ملابسه ودخل دوره المياه اللي برا الغرفه واخذ شور سريع وطلع راح للغرفه شافها لابسه بنطلون اسود وبلوزه ابيض مقلم بطريقه انيقه
لبس ثوبه والشماغ والعقال وتكشخ وتعطر وسحب السبحه
اما ريم لبست وما حطت بوجهها شي لإنها بتطلع برا البيت أخذت عبايتها
ثامر : خلصتي
ريم همست بإيه
نزلوا للسياره طولوا في الطريق لهم ساعه يمشون استغربت وش ذا مو فطور ذا سفر خاصه انها شافت انهم طلعوا من حدود منطقتهم
سألت ريم بخوف : احنا وين بنروح
ثامر : بنروح ...........
ريم بإستغراب : نفطر هناك
ثامر بكذب : آي انا متعود افطر واحيانا اتغدأ فيها وارجع
جلست ريم تفكر بإستغراب معقوله نسافر ثلاث ساعات ونص عشان نفطر ونرجع صارت على اعصابها والخوف متملكها
هالإنسان غريب كتوم ومايتكلم وحركاته اغرب واغرب
@@@@@
شوق
فرحانه برهوفه وفيصل من الشغل كل شوي يتصل يتطمن
صحيت ؛ اكلت ؛ شربت ؛ تضحك ؛ فرحانه ؛ مستغربه ؛ فاقده ابوها وامها
ماخلى شي ماسأل عنها حتى
غيرتي لها والا باقي
سألتي قد ايش تحطين في الرضاعه
ما ارتحت شوق من اتصالاته الا بعد ما جاء من الشغل بدري وجلس عندها
وهو الحين مجلسها بحظنه يلعب و يسولف معها
فيصل : يا الله كم باقي شهر وتولدين
شوق : ههههه لا باقي باقي كثير
فيصل : كم بقي وتولدين
شوق : توي في نص الرابع مستعجل على ايش
فيصل : ابي ماجد فديته ياناس احس اني مشتآق لجيته
متى نعرف وش جنس الطفل
شوق : في المراجعه الجايه
الدكتوره قلت لها لاتقولي شي عنه الا في الخامس مابي اتعلق فيه من البدايه
فيصل : انا تعلقت روحي فيه وانا ماشفته
@@@@@
فايز
صحي فايز بسرعه وراح الدوام مو فايق لتهاني بس متوعدها في الظهر بيشوف شغلها
ماصدق يرجع عشان يشوف حسابه معها
دخل بإغراضها
فايز بتقطيبه : السلام عليكم
تهاني : وعليكم السلام
واخذت الاغراض منه
تهاني : يعطيك العافيه
مارد مو عادته
دخل معها المطبخ
سأل بحده : ليه تردين على جوالي
تهاني بفجعه : هاه مارديت
فايز : اجل مين رد
تهاني : ما ادري
فايز بعصبيه : وش دخلك بجوالي تردين عليه لا بعد تدلعين آلوووو <يقلدها>
تهاني : ماهو انا
فايز : اي اكيد انا رديت وانا نايم وتدلعت
والا هناء صح
سكتت تهاني
فايز : هناء هذه مو حركاتها
وانتي علبالك هناء مسجلها ابو هاني بالعكس انا مسميها هنو اطمني وريحي راسك حطيت قفل وارتاحي وكمل بتهديد : ولا اشوفك راده على رجال قسم بالله اكسر خشمك سامعه
@@@@@@
فهد
في الصباح بعد مارجع من عند فيصل وهو جالس عند غرفه مها في البدايه اعصابه هاديه بس من جات الساعه عشر وهي ماولدت توتر واعصابه تلفت
بس عالساعه احدى عشر جاته الممرضه : مدام جيبي بيبي ولد بيبي ولد
طبعآ جايته عشان تأخذ بخشيش البشاره امتدت يده لجيبه واعطاه خمسين ريال وسجد سجود شكر
بعد ربع ساعه سأل الدكتور قال له ان الام بخير تحتاج راحه بس الولد شوي تعبان بيحتاج يجلس في الحضانه اسبوع
اتصل على عمته وبشرها واتصل على امه وابوه وعلى فيصل وبشرهم
وسماه ماجد
بس فيصل حاول فيه يغيره عشان خاطره نفسه يسمي ولده بها الاسم
بس فهد رفض رفضآ قاطعآ
@@@@@
ثامر
بعد سفر ثلاث ساعات بالضبط وصلوا منطقه .........
بس ما افطروا
على طول اتجه عالمستشفى عالساعه احد عشر
ريم بخوف : احنا ليش هنا
ثامر : انزلي وتشوفين
نزلوا وريم خفقات قلبها تسابق بعضها البعض ورجولها تحسها من الخوف بتنكسر وترجف
دخلوا المستشفى صعدوا الدور الثاني قال لها : ادخلي الاستراحه لين ينادوا عليك
راحت وهي مو فاهمه ولا حاجه من اللي يصير قدامها انتظرت بعد ربع ساعه نادتها الممرضه
راحت وراء الممرضه وهي ترجف وريقها ينشف وتبله بلعابها تمنت مويه بس عشان تبل حلقها
تحس بغثيان ودوخه صبرت نفسها حتى دخلت الغرفه اللي فيها الدكتوره وفيها ثامر جالس على كرسي قدام مكتب الدكتوره
ريم : السلام عليكم
الدكتوره : وعليكم السلام
اتفضلي هنا
انسدحت ريم على سرير نفس اسره كشك الولاده
الدكتوره : ارفعي ملابسك
ريم : ليه ؟
ثامر : سوي زي ما تقول لك الدكتوره
ريم من الفجعه تو اتذكرت ثامر ووجوده في نفس الغرفه
ريم بقهر : مابي قدامه خلي يطلع
ثامر : انا زوجك اذا ما خلعتي خلعت لك
ريم رفعت ملابسها وهي مقهوره حتى مافي ستاره بينها وبين ثامر
تسلل لروحها القهر والحزن عرفت سبب جيتهم هنا عشان يعرف هي بكر والا لا
كشفت الدكتوره
وقالت : انتي بنت بس فقدتي الغشاء بسبب سقوط
ريم بقهر : لو سألتني قلت لك مايحتاج تتعبين نفسك
الدكتوره : كيف سقطتي؟
ريم : طحت من درج الجامعه
الدكتوره : اوكي روحي الاستراحه لحد يناديك زوجك
دخلت ريم الاستراحه وعيونها تحرقها نفسها تجهشها بالبكاء
بس ماتقدر بسبب الحريم الموجودات في الاستراحه
تحس قلبها متضخم من القهر وحتى دقاته مو راضيه تتحرك من شده تضخمه
في الغرفه
عند ثامر والدكتوره
مابي ادخل في التفاصيل عشان ما اطلع عن حدود الذوق العام
المهم ان الدكتوره سالته بإي حق تشك فيها وانت مادخلت بها
وقالت له ان الغشاء مثل الكأس ينكسر ومايرجع بس المهم بإيش انكسر
ويبين سبب كسره
خرج ثامر من عند الدكتور ضميره من هنا هالناحيه مرتاح 50%
ومن كثر هالموضوع شاغله مافكر بالإنسانه ومشاعرها بعد اللي صار
اشر لممرضه تنادي ريم
طلعت له ريم واتجه للسياره وهي وراه
ركبوا السياره
في البدايه ريم صارت دموعها تسيل بسرعه وكاتمه نفسها
بس بالأخير طلعت شهقتها بقوه
التفت لها ثامر مرعوب
ارخت راسها وكملت بكاها وشهقاتها مسموعه
خلاها ثامر براحتها
خلال ثلاث دقايق وصلوا بيته في هالمنطقه كل ما احد جاء يتمشى في هالمنطقه من عايلته جاء في بيته ذا
وقف ونزل ونزلت معاه ريم وهي ماتشوف من دموعها
دخلت وراه البيت بس وقفت في الصاله تنتظره يقولها وين تروح
سارت زي الآله وراه
شافها واقفه وباقي ماكشفت غطاها
ثامر : تعالي هذه غرفتنا
اتجهت للغرفه اللي اشر فيها
فسخ ثوبه وهي اعطته ظهرها وطبقت عبايتها
ثامر توجه لها وسحب يدها ناظرته بعيون دامعه
عيونها حمراء و الخشم احمر
مسح دموعها بيده وانفاسه تتسارع فهمت قصده بس خلته على راحته لغايه في نفسها والا الخاطر من بعد سواته طاب
حجزها على الدولاب مسح دمعه عينها اليسار بهدوء وباس مكان دمعتها ومسح دمعتها اليمين وباسها وباس خشمها ##
حملها بين يدينه وسدحها عالسرير ###
سألت دموعها بغبن بس ما اكترث لها
@@@@@
بعد ساعه
اخذت روبها الابيض واخذت دش وهي تبكي نفسها تصرخ بأعلى صوت ما جفت دمعتها من الساعه احدى عشر الصبح للساعه ثنتين تحس عيونها تورمت وتضاعف حجمها عشره اضعاف ضاقت الإرض فيها بما رحبت مجروحه والجرح غاير وصل لأعماق روحها
&&

كنت أقول إن ضاقت الدنيا توسع
وأتساءل ليه ضااااقت في عيوني هالوسيعه
لين شفت الخافق اللي حب من جد وتولع
يحرقه وقته وصارت أيامه حزينه
منحرف حظي وأعرفه طول عمره ماتسنع
من عرفت الشوووق قااااسي والهوى هذا صنيعه
ياحياتي حط يدك فوق هاالقلب وتسمع
بس لاتسأل دخيلك ليه دقاته سريعه
يوم شفتك داخل عيوني نما حب وتربع
يوم شفتك والحياه القاسيه صارت بديعه
كيف أعيش وبعدك أنفاسي بها موتي تمتع
كيف وأحلامي غدت دونك كوابيس شنيعه
والحزن آآآه بالحزن فيني به الخافق تشبع
ليه حملني تناهيد وحمل ماأستطيعه
آآآه من قلبي وأناأشوفه مع الوقت يتقطع
يامر عيوني تهل الدمع وعيوني تطيعه
&&

بعد ما خلصت من الدش اللي اخذته لفت الروب عليها وشافت ثامر على السرير منسدح زي ماتركته شالت عيونها عنه بسرعه وطلعت وشافت المطبخ قدامها شافت النسكافيه اشتهت لها كوب وسوت لها وراحت الصاله وشافت قدامه شباك نفس طول الباب والزجاج عاكس ما احد يشوفها بالنهار بس بالليل يشوفونها
سحبت القنفه وجلست تناظر المزارع قدامها والفكر مشغول
لفت يديها عالكوب وعصرته كادت تكسره من قهرها ونزلت دموعها وشهقت من الكبت
ثامر من وراها عاري الصدر لابس بنطلونه : ريم
ريم ببكاء : ليت ربي اخذني ولا اخذتك
الله يأخذ روحي وارتاح واريح
ثامر بعتب : ريم
ريم وبكاءها يزيد : مدامك شاك فيني ليه خطبتني
شاك اني مو بنت
انت اساسآ انسان مريض
هذا انت تأكدت مالك شي عندي ولا ابي منك شي
اليوم ترجعني بيت اهلي
بالطول بالعرض انا برجع لبيت اهلي
انا طابت نفسي منك
جاء ثامر ومسح على ظهرها
كشت منه واتقززت
ثامر : اتركك بعد ما طاح الحاجز بيننا
مستحيل
ريم بقسوه : لا ماطاح وانا اساسآ مخاويه عشره شباب قبلك
واقف وراها وهي جالسه ارتخى وضم وسطها وراسها على صدره
ثامر بإبتسامه : مو مهم اهم شي انت الحين ملكي
@@@@@
اشواق
ناصر له ثلاث ايام عسل مع اشواق يمزح معها ويضحك
يوم الثلاثاء بالليل
عالساعه احدى عشر
جاء ناصر بوجه مصفوق كأن طايح على راسه كارثه
مر من الصاله اللي جالسه فيها اشواق وساره
راحت اشواق وراه ودخلت غرفتهم ماشافته ودورته في دوره المياه مالقيته
جلست عالقنفه تنتظره
دخل بعد دقايق
ناظرت اشواق بتمعن : وش فيك وش صاير ناصر : مافيه شي مافيه الا الخير
اشواق : وين رحت ؟
ناصر: رحت لإمي في غرفتها
اشواق بإستغراب : اي
نامت وناصر جنبها طوال الليل مانام يتقلب جنبها تحس فيه وحست بكثره حركته
اشواق بنعاس : ناصر الله يخليك خلني انام
ناصر بصمت قام من السرير وانسدح عالكنبه وبعد ماصحت الصباح راحت للمطبخ شافته جالس يفطر لوحده
اشواق : صباح الخير
ناصر بإقتضاب : صباح النور
ناظرت عيونه واضح سهران وهو مو متعود عالسهر
اشواق : مانمت
ناصر : لا
اشواق : بتداوم
ناصر : ايه
راح عمله ورجع الظهر علطول نام وقام بعد ساعتين وصلى ورجع يتغدآ
في الصاله
جالسه اشواق وناصر يتغدون وشافت عمتها وساره يرتبون البيت ومعهم شغاله هدى ترتب
اشواق لناصر : احد بيجينا
ناصر : الليله عندنا عشاء
اشواق : ليه؟
ناصر : خالتي جايتنا
اشواق بإستغراب : خالتك مين؟
ناصر : خالتي ام فزاع
غصت اشواق بلقمتها
وجلست تكح
خبطها ناصر على ظهرها : احم احم
واعطاها المويه ناظر حواليه ماشاف احد قريب
باس راسها ومسح على شعرها وقال : هدي حصل خير
لملمت سفره الغداء بتوتر
وقلبها ماكلها من هالزياره الغريبه كيف جات وكيف بتصير
راحت غرفتها وجهزت ملابس ناصر فتحت دولابها تختار لنفسها ملابسها وهي محتاره وش تلبس تبي تطلع روعه وتغطي عليهم كلهم
وتفكر معقوله آيه تجي والا ماتجي
يمكن ما تجي مع زوجها
ويمكن تجي مع اهلها تكون عندهم
اختارت فستان ماسك على جسمها تركواز قصير نصف افخاذها وورده احمر داكن على شعرها
وحزام احمر نازل على الخصر وجزمه الله يكرمك لونها احمر
دخلت تأخذ شور وتستشور شعرها
وصلحت مكياجها ولبست وتجهزت الا بدخله ناصر عندها
ناصر : ماشاءالله وش هالحلاه
اشواق : انا حلوه بكل حالاتي
ناصر : وانا اشهد
اشواق : تتمهزأ
ناصر : لا فديتك
تقرب من اشواق وحط يده على فخذها نهايه الفستان وهمس لها : بتطلعين كذا
اشواق : ايوه
ناصر : هذا المفروض هذا ماينلبس الا لي
اشواق : بس ما اقدر بعد
ناصر : لا تقدرين
اشواق : اقدر اذا كنت ناويه انحصر بغرفتي
تركها وأخذ ملابسه بيأخذ شور ويلبس ويطلع تعطرت اشواق وطلعت شافت في الصاله ساره ترضع بنت هدى
تأففت بداخلها كملت العله
جلست عالكنب وريحه بخور العود والقهاوي معبيه البيت يآي تفتح النفس تذكرني بالعيد
سمعت صوت غثني وقلب مزاجي فوق تحت : السلام عليكم
اشواق : وعليكم السلام
سمعت خطوات ناصر
هدى : وش ذا اللبس اللي ناط بنص بطنك من الكرش
ناصر : علميها فهمتها ماهي راضيه تفهم
ساره : بالعكس حلو
هدى : غصب تطلعين حلوه
الزين زين لوقام من النوم
ناصر : هههههههههههههههههههههههه وضحكت مع هدى وابتسمت ساره
طنشتهم
ورفعت جوالي واتصلت على عمي
هلآآآآ اخبارو عريسنا
ماشاء الله دوم مو يوم
كيف العروس
وينها
نوم العوافي
انتو هنا
ماشاءالله ليه ما اخذتني معك
ياويلك تنساني مره ثانيه
يابختها فيك رومانسي انت
الله يسعدكم عيني عليكم بارده
تسلم سلميني عليها
مع السلامه
ناصر : هذا ثامر
اشواق : اي
ناصر : هنا بالديره
اشواق : لا في بيته في .......
ناصر : ماشاء الله
رن الجرس قام ناصر شوي دخل علينا اربع حريم وحده واضح انها كبيره في السن وثلاث لا في عمر شباب
ثنتين منهم حوامل
سلمنا عليهم ودخلتهم خالتي مجالس الحريم وبعد السوالف والسؤال عن الإحوال اتضح ان الكبيره خاله ناصر ام فزاع ووحده من الحوامل حرمه ولده والثانيه آيه والثالثه اختها الصغيره
لما عرفت ان هذه آيه عفت نفسي البنت جميله بشكل ماشاءالله تبارك الله
طويله شعرها اسود طويل مقصوص مدرج نص ظهرها بيضاء قشطه عدساتها سوداء شفايفها ورديه وصغيره فمها واسع شوي خشمها نحيف طويل غير كذا جذابه
عادي معايا حبوبه تسألني كيف الحمل كم باقي لك وتولدين مره طعومه احسها نست ناصر واللي خلفوا ناصر بعد بس اللي جارحني ناصر مانسيها
كيف ينسى هالجمال اليوسفي
بعد العشاء
نادى ناصر ياولد كنت بطلع
هدى : انتظر شوي لاتدخل البنات بيلبسون
طلعت له بسرعه ما ابيه يدخل لهم
سحبته بيده جهه غرفتنا
ناصر قال لهدى : خلاص اجيكم بعد خمس دقايق
دخلته معي الغرفه وعلطول سالت دموعي اشواق : ناصر تكفى لا تدخل لها
(نسيتهم كلهم وماذكرت الا آيه)
ناصر : كيف ما ادخل بسلم على عمتي اشفيك انتي
اشواق بكيت بصوت عالي : ناصر لاتروح الله يخليك انا احبك لاتروح عندهم
وبست شفايفه
ناصر : ههههه فديت الغيوره
ضربت رجلي بالارض بقهر: لاتضحك علي وصرخت عليه مقهوره لاتضحك
وبكيت وعطيته ظهري ورحت للتسريحه ورمت عليه عطر جادور الكبير
تحاشاه بفجعه مو مصدق وش صار لي
عصب : اشواااااااق بلا قله حياء
خفت دخلت وراء تسريحتي ابكي
طلع وسكر الباب وراه
ياقهري ياناس ليتني عندهم بالغرفه وشفت شكلي في المرايه ماينفع اعدل شي
كان نفسي الحقه مابيه يستفرد هو واياها
اتاريه مانام البارح محاتاه لها عارف انها بتجي
مراره الألم والوجع ان يحب زوجك غيرك ويذوب عشقآ لها
&&

احس اني بقايا رحمه في عالم ملعون
تناهشها البشر بين قاصي وداني
عرفت ان المكان اللي يناسبني وسيع الكون
بين نجوم السمآء ماهو بصدر فلان وفلاني
&&



انتظروني......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 08:06 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع والعشرون
@@@@@@@@@@@

رجع بعد نص ساعه وانا على حالي ابكي واشاهق طنشني وفسخ غترته وفسخ ثوبه
ناصر : عيب عليك الناس توهم طلعوا من بيتك وانتي خشيتي غرفتك ماودعتيهم
اشواق بصراخ : مو بيتي موبيتي هذا
انا اصلآ ماعندي بيت
عشان رجالي خيخه
ماوعيت الا بكف على خدي الايسر بيده اليسرى لدرجه ضرب راسي في الدولاب آه ياهالدولاب الشاهد على ضربه لي
صرت اصيح بصوت عالي زي الاطفال وهو واقف فوق راسي يلهث
اشواق بكره : طلقني ما ابيك ما ابيك اكرهك من كل قلبي
الله يفرحني بموتتك ياناصر اليوم قبل بكره انسحب من قدامي من دون كلام
تحاملت على نفسي وفتحت دولابي وسحبت شنطه صغيره لميت فيها ملابسي وانا ابكي واشاهق
سمعت صوت تقفيله الباب التفت وراي شفته واقف عند الباب ساحب المفتاح منه بعد ما قفله
ارخيت راسي على ملابسي اللي جمعتها بقله حيله وبكيت بإنهيار بإلم بحزن بقهر
شوي حسيت فيه جنبي خلاص مافيني حيل له طنشت كأنه مو جنبي
ضمني وجلس يقرأ على حتى هديت واستكانت روحي شربني مويه وشالني للسرير وراح وشال شنطتي رماها بالدولاب وطفى الانوار وشغل التكييف وانسدح وضمني ووزع بوسات خفيفه على وجهي خاصه مكان الكف
وأنا خارج التغطيه في عالم ثاني والصداع بيفجر راسي
@@@@@
ريوف
جالسه في المطبخ تجهز الغداء الا تشوف سعود يجري باتجاه باب الشقه يحاول يلبس ثوبه استغربت من حالته وقالت اكيد فيه مصيبه والا مايركض هالركضه
جات وراه ونادت : سعود سعود
ماجاوبها وسكر باب الشقه وطلع
اخذت جوالها تتصل فيه سمعت صوت جواله يرن بالغرفه
راحت تكمل طبخ غداءها و هي قلقانه عليه يارب تحفظه من كل مكروه
@@@@@
شوق
طلعت من بيتها متجهه للمستشفى موعد مراجعتها
وتحس بسعاده تبي تطمن على جنينها واليوم بما انها دخلت الخامس حتسأل عن جنس الجنين
وتذكرت فرحتها هي وفيصل برهف وحزنهم لما فارقتهم وراحت مع ابوها
لدرجه انهم خرجوا من البيت طفشانين
فيصل متشفق على بيبي ونقل هالشوق لشوق
دخلوا عالدكتوره وسوت لها سونار
الدكتوره : هاه ياشوء حابه تعرفين حاقه عن القنين
شوق : اي ابي اعرف كل شي عنه
الدكتوره : اول حاقه قنس المولود صبي
وتانيآ بدال صبيين
صرخت شوق من الفرحه وفيصل سجد سجود الشكر
مو مصدقين الطفل الواحد صار طفلين فرحتهم لاتوصف
هذا عظم رحمه ربي ورزقه
هذا هو الاب
وهذه هي الام
تشكلت البسمه على شفايفهم والفرحه في قلوبهم
سبحان الله ينولد الضنى بهمه ويموت بهمه
الله يرزقنا طاعتهم ورضاهم
الله يجعلنا بارين فيهم مطعين لهم
اللهم ارزقنا الصبر وطوله البال
رجعوا لبيتهم سعداء بها الخبر صاروا يعدون متى بس يجون هالولدين عالدنيا
اختاروا اسمايهم
وتخيلوا اشكالهم
سبحان الله معادله الحياه صعبه كثر ما حيا انسان كثر مامات
في الساعه يولد انسان ويموت انسان
@@@@@@
ريم
كلما قرب منها ثامر ابتعدت
وكلما ارخى الحبل شدت
مصره ترجع ديرتهم وترجع بيت اهلها عشرين مره يتناقشون بها السالفه وعشرين مره يتشاكلون عليها
ثامر بعصبيه : ريم خليك عاقله وطيحي اللي براسك لا اطيحه غصب
ريم : انا ما في راسي الا ارجع بيت اهلي
ثامر : الديره انسيها مره ماراح ترجعين لها الا اذا تسنعتي فاهمه
ريم : ياخي ما ابيك غصب اهو غصب
اغصب نفسي عليك
ثامر : لا اغصبك ولا تغصبين بس مع الايام تتعودين علي وبعدين تحبيني
ريم بغضب : اووووف الله يجيبك ياطولت البال
ثامر : وش تبغين اسوي لك عشاء
ريم بعصبيه : مابي منك شي
ثامر بهدوء : براحتك
قام من مكانه ويمر من عندها عشان يروح المطبخ
جلس جنبها على غفله منها
تأففت وجات بتقوم سحبها وضمها له
ريم : فكني ما ابيك
ثامر : بس انا ابيك واحبك واموت فيك بعد
حاولت تنفلت منه ما قدرت
وزع بوساته بس ما استسلمت له تبعد عنه وتحاول تضربه شالها للغرفه
ثامر : اركدي احسن لك لا اغصبك
وقفت حركاتها بس اول مارفع ايديه عنها ما شاف الا غبرتها
ضرب السرير بقبضه يده بقهر : طيب ياريم طالعه طالعه بتباتين في الحمام
@@@@@
ريوف
&&
أنا ابغى حبنا راقي يودي لبعيد هناك ..
لدنيا مابها فرقى ولا كذبة ولا غدري..
إذا عن الوصل أنا عاهد وربي مابيوم أجفاك..
لأخجل بالعطا غيري وجازي صبرك وصبري ..
أنا طمعانة بوصالك وشاري بدنيتي دنياك ..
وحكم الحب في إيدينك تبيع إحساسي أو تشري ..
إذا شاري سنين العمر ياعمري الهوى يفداك ..
ولو إنك بعت لاتنطق أبعرف عندها قدري
&&

انتظرت ريوف سعود بقلق وتوتر اعصابها تلفت من الإنتظار خايفه يصير فيه شي
جواله عندها بس كيف توصله
تخاف ان علمت عمها وعمتها يقلقون عليه وتفجعهم فيه
فالأخير قررت تنزل عند عمتها تتقصى اخباره نزلت عند بس عآدي ماسألوها عن سعود ولا جابوا لها طاري عنه
في الإخير اضطرت تسال عنه
ريوف : سعود وينه ؟
ابو سعود : ثلاث من اصحابه سار عليهم حادث الله يكفينا الشر وراح لهم في المستشفى
ريوف : وش صار فيهم ؟
ابو سعود : واحد منهم تعبان مره في العنايه وواحد طلع مافيه شي والثاني كسر برجله اليسار
ريوف : الله يشفيهم ويقومهم بالسلامه ويخليهم لاهلهم يارب
ابو سعود : آمين
من بعدها ارتاحت ريوف من محاتات سعود وقلقها عليه
عالساعه سبعه المغرب سمعت صوت باب الشقه معناها سعود جاء وهي كانت ترتب في دولاب ملابسها طلعت من غرفه النوم شافته جالس على كنب الصاله
راحت وجلست جنبه شافت وجهه مقلوب وعيونه حمراء يحاول يداريها عنها
ريوف بفجعه : سعود اشفيك
ارخى عيونه ساكت
ريوف مسكت كتفه : سعود
ارفع عيونه اللي كانت متروسه دموع وعلطول ضمته ريوف على صدرها بكى
ريوف بفجعه وتمسح على شعره : سعود قولي وش فيك اصحابك سار فيهم شي
لما شافت بكاه شكت ان احد منهم صار له شي
وقطع قلبها سعود وبكاه سالت دموعها وبكت معاه
ماقدرت تمسك نفسها ما هان عليها تشوف حزنه
اصعب دمعه (دمعه الرجال) لإنها ماتنزل على شي هين
ريوف ببكى : سعود حبيبي الله يخليك قولي وش فيك
اصحابك صار فيهم شي
رفع راسه عن صدرها وهو يمسح دموعه سحبت ريوف منديل واعطته
ريوف : احد منهم مات
سعود اشر برأسه بأيه
خافت ريوف على سعود من الفجعه وقامت تقرأ عليه
وجابت له مويه زمزم وشربته
&&
فٍديتِگ يًآهُوى نٍفسيً مٍع آلشُدآتِ خٍآوينًي
فٍديتِگ لآَقِست ظروفيً علي ونآحِتِ أشُجَآنٍي
أبيگ في لحِظِة آلَفٍزعُه تِحط يًديگ بُيًدُينٍي
وٍأبيگ ليًآشگيتِ آليآسِ تِگونٍ بُسِآحِة أوٍطَآنيً
&&

سعود ببكى : فهد مات وصلينا عليه العصر ورحت معهم للعزى بس ماقدرت اتحمل فيني غصه
ريوف : هذا طريق ماشي وكلنا بروح فيه
سعود : والله ماني قادر اتخيل اختفى فجاءه البارح ماكان فيه شي طيب
البارح مكلمني اتوسط له يشتغل بالشركه وانهار سعود يبكي
&&
مات غالي قلت : حيل الله اقوى
انا آدمي مثله ولا في يدي شي
ماهي بسيطه موتته بس أشوى
المشكله لا مات قلبه وهو حي
&&

@@@@@
شوق
فيصل : ببشر اهلي بحملك بالتوائم
شوق : لا خلها مفأجاه
فيصل : ماودي اقصر بالفرحه عنهم
شوق : براحتك
فيصل : احس نفسي مستناس متى نروح نقضي اغراضهم
شوق : هههههههههههههههههههههههه لا هذه مطوله اذا دخلت الثامن نروح نقضي لهم
تقرب من شوق ومسح على بطنها : مو مصدق ابد ان عيالي هنا
شوق : هههههههههههه اجل وين بيكونون
فيصل : هههههههه ماتعودت عليهم الا في ظهري
شوق : هههههههه ياشيخ وانا من وين اجيبهم
فيصل : متسلفتهم مني هههههههه
شوق : ياشيخ
فيصل : انا ببشر اهلي اذا تجمعوا واجمع البشاير منهم
شوق : وانا مالي منها نصيب
فيصل : خذيها كلها لك انا يكفوني ياعيالي
شوق : الله يتمم لنا فرحتنا فيهم
فيصل : آمييييييييييييييييييييييي يييين
@@@@@
ريما
عالساعه ثمانيه الصباح تجهزوا العايله لطلعه في البر بما ان الجو حلو والغيوم مغطيه زرقه السماء
ركبو السياره قدام سامي وتركي ووراء سميه وريما ومدى والباقين وراهم
وريما نعسانه هي وتركي يبغون النوم عشان تركي في الصباح مدرسه والعصر تحفيظ ويناموا عالساعه اثنى عشر بالليل
نامت ريما
تركي : انا نعسان برجع وراء انام وخلي العسوله تجي هنا
راح وراء وانسدح
سميه : انتو مانمتوا البارح انت وزوجتك
تركي : الا بس مايكفي
سميه : شوفها نايمه على يدي
بعد ساعه الا ربع وقفوا في المكان اللي يبغونه
نزلوا وحطوا الفرشه وتركي وريما نايمين في السياره
بعد ماشبوا حطبهم وسووا فطورهم راحت مدى وصحت ريما وتركي
وجلسوا على سفره الفطور
مدى : الجو يجنن مره روعه
سميه : يارب يمطر عشان ندعي ربنا ونلعب في المطر ونستانس
سامي : تلعبين في المطر صدق بزره
سميه ناظرته بقوه مقهوره : ياسلام مايلعب في المطر الا البزره
سامي : ما ادري عنك
بعد الفطور
البنات الصغار راحو يلعبوا مابقي الا ريما ومدى وسميه وسامي وتركي
انشد تركي
تركي : يا الله على بابك
قولوا معي يقصد ريما ومدى
تركي : يا الله على بابك
ريما ومدى : ياكريم ياكريم
تركي : يا الله على بابك
ريما ومدى : ياكريم ياكريم
تركي : ماخاب طولابك
ريما و مدى : ياكريم ياكريم
تركي : ماخاب طولابك
ريما ومدى :ياكريم ياكريم
تركي : كلو على شانك
ريما ومدى : ياكريم ياكريم
تركي :كلو على شانك
تركي : ياشجره ميلي
ريما ومدى : كيف اميل
كيف اميل
تركي : ميلي على جنبك
ريما ومدى : عاليمين
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ونط تركي لنص الإنشوده
مين ضرب الدشقه
ريما ومدى : شنبو طاح
شنبو طاح
تركي :ومين ضرب الهاون
ريما ومدى : شنبو طاح
شنبو طاح
وفطسوا ضحك ههههههههههههههههههههههههه ههههه
وكمل تركي
ياعمي عبدالعزيز ( المفروض ياعمي عبدالله في الإنشوده الاصليه بس تركي غيرها )
ريما ومدى : اي والله
تركي : ياقاري كاتب الله
ريما ومدى : اي والله
تركي : زوجني بنيه
سميه وسامي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
غنوا بعده سامي وسميه ومدى وهم فيهم ضحكه : اي والله
اما ريما ماغنت فاطسه ضحك
تركي : بنيه على قدي
مدى وسامي وسميه : اي والله
تركي : على قد سني
مدى وسامي وسميه : اي والله
تركي : على قد عقلي
مدى وسامي وسميه : اي والله
تركي : على قد خوشمي
مدى وسامي وسميه : اي والله
تركي : على قد تووبي
مدى وسامي وسميه : اي والله
تركي : على قد لوني
مدى وسامي وسميه : اي والله
تركي : تجب لي البزوره
( انشوده حجازيه تضحك مره رهيبه اسمعوها تجنن )
فطسوا كلهم وماقدروا يكلموا
ضربت ريما تركي بالمركى (التكايه) : سخيف هههههههههههههههه
لاتضحك علي
والله ما احوبك كذا
تركي : ههههههههههه انعديتي يعني
بعد نص ساعه امطر عليهم المطر وصوت الرعود والبرق
شالوا فرشتهم ودخلوا كلهم في السياره عن المطر
كانت مدى جنب امها خايفه واخواتها عهد في حظن سميه والثانيه جنبها من الشمال متمسكين فيها خايفين وتركي جنبه ريما حاظنته خايفه
مدى : يمه خايفه
سميه : سبحوا واستغفروا
قولوا
سبحان الذي سبح الرعد بحمده والملائكه من خيفته
اللهم صيبآ طيبآ
اللهم حوالينا ولا علينا
@@@@@
ريم
مع ان ريم معارضه ثامر في كل شي وهو صابر عليه مع انها تهابه وتخاف منه بس تجيها قوه في الرد قدامه
وهو متحمل عشان سواته فيها يبيها تنسى يطبخ لهم احيانآ في البيت واحيانا يطلع يعشيها او يغديها برآ
جالسه في المطبخ تصب لها مويه تشرب مر ثامر من قدام باب المطبخ انفجعت وشرقت من الفجعه
وقامت تكح بقوه
رجع ثامر بطلبيه العشاء وحطها عالطاوله وأخذ صحنين تقديم وفرغ الأكل فيها من دون مايلتفت لها
جيبي الببسي وتعالي تعشي
وراح للصاله اخذت ريم الببسي وكاستين وراحت وراه وجلسوا عالسفره
ريم : بكلم اهلي
ثامر ببساطه : لا
ريم : مابي منك شي ابي جوالي اللي اخذته
ثامر : انتي زوجتي
ريم : ياسلام زوجتك بس اذا قلت لا
ثامر : تبين تكلمين اهلك
ريم : اكيد لي ست ايام ماكلمتهم
ثامر : الدنيا اخذ وعطاء صح
طنشت
ثامر : صح ردي
ريم بعدم رضى : صح
ثامر : تبين تكلمين اهلك مقابل اطلب منك شي تنفذينه
ريم : مستحيل
ثامر : خلاص حتى انتي مستحيل تكلمين اهلك
زي ما تأخذين تعطين
اما كذا تأخذين من دون ماتعطين بلاش صعبه
من اليوم ورايح بمشي معك على هالدرب
تبين فطور تبين عشاء تبين غداء تبينا نخرج تبين تكلمين احد
لازم تعطين بداله شي
انتي قطعتي وسيله الاتصال بيني وبينك انا اعرف كيف اوصلها
طنشت ريم بقهر وغيض منه
&&
اسمح لخنجرك تاصل شراييني
اطعونك اللي مضت لازم تجددها
تعال خليها تطوق جسمك ايديني
ورجع لي الضحكه اللي كنت فاقدها
وان كنت زعلان صد ولا تحاكيني
ان كانها غلطتي وانا متعمدها
لك حق تزعل وسوي اللي تبي فيني
لكن تأكد بإني ماكنت قاصدها
استسمحك عن خطاي وعن خطأ ايديني
وانا اوعدك والله اني ما اتعودها
&&

@@@@@
مها
بعد ولادتها بأسبوع آيام اتصلت العصر على فهد مايرد
وطبعآ فهد كان مشغول لإن ولده اللي في الحظانه مات
وكان خايف كيف يخبر مها
ومعاه فايز وفواز وعبدالعزيز واتصلوا على سامي بيجيهم
قبل الصلاه عليه بساعه راح فهد لبيت عمه عشان يخبر زوجته
دخل وسلم على عمته ودخل لغرفه مها لوحده
فهد : السلام عليكم
مها : وعليكم السلام
فهد : كيف صحتك اليوم
مها : ماشي الحال الحمدلله
فهد : اشفيك ما انتي على بعضك
مها : احس نفسي مخنوقه
فهد : آفا ليه
مها : ما ادري كذا
فهد : اقراي قراءن واقري الاذكار ودعاء الهم والحزن وربي بيفرجها
مها : ان شاء الله
فهد : يعني ليه تحزنين
ما احد يدري الخيره في ايش
مها ببكى : احس حياتي فاضيه من دونه
فهد : افآ وهالقمر مااغنتك
مها : كلن له غلاته
فهد : لا تحطين آمالك عليه ما تدرين يموت والا يعيش
لله ما اعطى ولله ما اخذ
ولو صار فيه شي ابيك تصبرين تدرين ليه
قال الرسول صلى الله عليه وسلم
( اذا مات ولد العبد قال الله لملائكته قبضتم ولد عبدي ؟ فيقولون : نعم فيقول : قبضتم ثمره فؤاده؟ فيقولون : نعم فيقول : ماذا قال عبدي ؟ فيقولون ؟ حمدك واسترجع فيقول الله : ابنوا لعبدي بيتآ في الجنه وسموه بيت الحمد ) رواه الترمذي وحسنه الالباني
مها : فهد ولدي صار له شي
فهد : الله يرحمه
سكتت دقايق وانكمشت ملامحها استعداد للبكاء
فهد : هاه
قولي
اللهم اجرني في مصيبتي واخلفي خيرآ منها
تممت وراها بما قال وهي تدافع دموعها
فهد : اشكري ربي هو اللي يعطي وهو اللي يأخذ
عطانا هالمره قادر يعطينا مره ومرتين وعشر
والحي ابقى من الميت
شوفيه الحين شفيع لنا وش احسن من هذه
خلي زي مانبي لدنيانا نعطي لأخرتنا
مها ببكى : هذا عشاني كنت ما ابيه
فهد : استغفري ربك هذا اللي بيصير حتى لو كنتي متشفقه عليه
ضمها وهي تبكي بين احضانها
( الضنــــــــى غآآلــــــــــــــــي )
@@@@@
سعود
دخلت ريوف غرفتهم شافت سعود منسدح عالسرير وتفكيره بعيد
اصلآ استغربت هدوءه مو عادته ينسدح العصر
ريوف انسدحت جنبه ومسحت على شعره انتبه لها
ريوف : اشفيك
اشر بلا
ريوف بعتب : سعود
سعود : طفشان
ريوف : افآ وانا وين رحت
ابتسم سعود
مسحت باصبعها ريوف على سكسوكته اللي تو شعرها نابت
ريوف : نبت لك
سعود : اي
ريوف : انت حلقت من هنا
سعود : اي
ريوف : عشان كذا طلع شعر
اعطتك رجوله وكبرتك سنه قدام
سعود : هههههههههههه افآ اتاريني كنت ناقص
ريوف غمزت له : حاشاك هههههههه
وباست مكان منابت شعر السكسوكه
سعود بصدق : احببببببببببببببببببببببب ببك
ريوف : احلى كلمه بحياتي سمعتها
سعود : واعشقك
ريوف : هذه ثاني احلى كلمه بحياتي هههههههههههههههههه
سعود : هههههههههههههههههه
&&
رفضت الكل على شانك وقلبي َ
"" اليومَ وصيتهـَ ""
يظل يوفي لك يااغلى انسـان َ
"" عزيتهـَ ""

&&


انتظروني........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أسافر, مسدوده, مكتملة, النوم, الكون, جافيني, يفرجها, وسكتي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:31 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.