آخر 10 مشاركات
174 - لا رابح - دافني كلير (الكاتـب : فرح - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          ليالى الميلاد (39) للكاتبة:Sara Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          [تحميل]مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه / اديم الراشد "مميزة " (Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          لعبة الغواية (76) للكاتبة Cat Schield .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          التنين المحارب (6) للكاتبة:Meagan Hatfield (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          361 - جزيرة الذهب - روايات أحلامى (كتابة فريق الروايات الرومانسية المكتوبة /كاملة*) (الكاتـب : taman - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-13, 02:41 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 رحلت..ولاتركت إلا وفاك ولوعة غيابك لك الله كل هالدنيا تروادني على لقياك/لأحلام المها






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
رحلت..ولاتركت إلا وفاك ولوعة غيابك..لك الله كل هالدنيا تروادني على لقياك..
للكاتبة / أحلام المها



كلمة الكاتبة

ها انا الان اضع لكم بين ايديكم روايتي الثانية
سبق ان كتبت روايتي الاولى:ايه مجنون لاقالوا مجنون بحبي لك لقد انتهيت منها لكن لم انتهي كتبابتها في المنتدى
فكانت اول رواية لي ليست مشوقة كبقية الروايات فقط للتسلية
لاكن الان اضع لكم روايتي الثانية المشوقة
واتمى حقا ان تعجبكم


لـكـم خالـص ودي



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-10-13 الساعة 07:46 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-13, 02:46 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
قررت الرحيل..ولن أعود…
ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……
سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…
سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟
سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة


الجزء الاول:


دخلت الى غرفتها وهي تبكي من قلب مثل كل يوم تتمنى تبتعد قليل من هالمنزل وترتاح كل من فيه
افلتت شعرها الجذاب وتركته على كتفها
واسترخيت على السرير
وهي تبكي بحرقة
:ليش يسون فيني كذا ابوي تبرأ مني وامي تعاملني كخددامة مو زي اختي اكرهكم اكرهكم ربي يسامحك ياأبوي على الي سويته
اخذت غفوة قليلا لاكن دخلت بنت خالتها وهي تشد على شعرها:قومي يالحمارة امك تبيك تحت يلا قومي
أديم بين شهقاتها:أأي فكيني طيب بقوم بس فكيني
بنت خالتها رانيا:يلا وجع ودفتها على الارض
قامت بسرعة أديم وخايفة تتأخر عشان لاتضربها امها
نزلت بسرعة لتحت
أديم:نعم ماما
سلمى امها:نعامة ترفسك ان شاء الله لاتنطقي اسم ماما على لسانك ولااشرف اني اكون امك
حز هالكلام على اديم بس تعودت دايم تسمع هالكلام
سلمى:اليوم بيجون خالاتي روحي ساعدي الخدامات بالطبخ بعدين روحي للمجلس حق الحريم ونظفيه ابيه يملع وقامت راحت لعندها وهي ترفسها بشراسة:فااهمة ولالا ياحيؤؤان
ارين وهي تبكي:والله فاهمة
سلمى:دفتها بعدين قالت بصراخ:يلا قومي
اديم قامت وراحت بسرعة للمطبخ ودها تموت ودها نتحر ولاتعيش بهالبيت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
اديم بنت عمرها17 تبرأ منها ابوها واعطاها امها وهي عمرها3 سنوات عايشة مع امها واختها في بيت اخوالها الي يسكنون فيه خالتها وخالها
البنت ضعيفة وكل يوم تخدم وتكرف وجسمها صار ذبلان حتى اكل احيانا ماتكل تنحرم من كل شي من قبل خاللاتها وامها واختها والضرب القوي الي يجيها منهم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
انتهت من المطبخ وراحت بسرعة للمجلس وتنظف بسرعة عشان لاتيجي امها ولا وحدة من بنات خالتها ويبدأون فيها
بعد ماخلصت
جت لها خالتها:انقلعي فوق بسرعة ولاابي اشوف وجهك النحس وبكرة كالعداة تصحين بدري وتنظفي ياحييوان طيب اكل ماافي احلمي
طلعت أديم غرفتها وهي تمووت من الجوع بطنها يصفر من الجوع
نامت وكالعادة بدون عشاء ولاغدا ولا فطور

بكمل البارت بعدين وابا اشوف ردود



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-13, 02:47 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بجد احبأأط لاكن بكمل وان شاء الله مايصير زي الرواية الاولى ياحبايبي
تأبع للجزء الاول:
صحت على ضرب وصياح بنات خالاتها
لكن هالمرة كانت منى
منى وهي تصيح:قوومي يالزفــتة يلا
أديم قامت بسرعة
منى:بقرة انتي ولا ايش رفستها برجولها
نسيتي انو ماما قالت لك المفروض من ربع ساعة تصحي
اديم:والله نسيت
منى:انطمي وبسرعة انزلي للصالة
اديم بسرعة توضت وصلت الفجر
ونزلت لتحت الصالة الي كان فيها اولاد خالتها وبنات خالتها
هي تنظف وتكنس
ومارحموها من تعليقاتهم واستهزاءهم
وهي سافهتهم متعودة دايم كذا
بعد مارتبت الصالة والغرف كلها والمطبخ وجهزت الفطر ودته لغرفة البنات الي متجمعين فيها بنات خالاتها
يارا اختها بصراخ:ادييييم
اديم بإرتجاف:نـ نعم
يارا بين اسنانها:ربي ياخذك يابهييمة
اديم(ربي ياخذني ايه والله ويرحيني منكم)
كملت اختها يارا:وش هالفطور اقولكم بنات عاجبكم الفطور
شادن بنت خالتها ورانيا:وعععع تيسة جد ماتعرف
والبنات بدأو يضحكو عليها ويشتموا فيها
منى:اقولك وشرايك تذلفين زودتيها بالنطرة هنا حاسة اني بطلع
شادن ويارا:ايوة والله انقلعي يلا
اديم طلعت منهم وناظرت امها وخالاتها جالسين برة بالحوش
فرصتها الحين دخلت للمطبخ بسرعة وكان في فطائر من امس اخذت كم حبة وعلبة عصير وجرري لفوق
دخلت غرفتها وسكرت الباب عشان لاحد يدخل عليها
اديم وهي تكلم نفسها:ههههه كاني سارقة ذهب ولا فلوس
بدأت تاكل وتشرب والفطائر ماكفت لها لانها اخذت كم حبة
وشربت العصير لاكن الحمدالله حمدت ربها انها قدرت تأكل لها حاجة اليوم ولابيغمى عليها
تذكرت بكرة بتبدأ المدارس اليوم اخر يوم بالاجازة بين الترم
وامها سجلتها المدرسة عشان لايتكلمون الناس عنها
لاكن كارهة نفسها لانها دخلتها وغصبا عنها
ارتاحت شوي لانها بتفتك من البيت 7 ساعات
اخذت لها شاور بسرعة من زمان ماقدرت تاخذ عشان امها كل ماتصحى على طول كرف
خلصت وجففت شعرها وربطته
دخلت خالتها ام منى ورانيا:ناظرت فيها بكره وحقد من فوق وتحت وهي قرفانة
قامت اديم وقالت:هلا خالتي تبي شي
ندى خالتها ام منى ناظرت بقرف بعدين قالت بإستهزاء:يعني شايفتني معجبة فيك واقولك كم مرة احنا مانتشرف فيك انك تنادينا خالتي
اديم سكتت ولاقالت شي
خالتها ندى:قومي ونظفي الصالة الي تحت
اديم بإستغراب:بس انا نظفتها قبل شوي
ندى:وش قلت انا بسرعة انزلي
اديم:طيب
نزلت للصالة الي تحت وتفاجات مو هي الي من قبل شوي نظفتها ورتبتها وخلتها احسن حال كانت مقلوبة والفطور ملعوب فيه من كل مكان
ماقدرت ترفض مستحيل نظفت المكان وهي تسمع ضحكات استهزاء:ههههه احسن وربي عقااب مو بنات
شادن ومنى ورانيا:اكيييد
يارا:والجاي بعد ماشفتي لانك انتي هنا المفروض تكوني وبإستهزاء:خداامة ولااكثر
وضحكو البنات عليها مرة ثانية وهي ساكتة لانها مو غريب عليها الكلام
بعد ماخلصت على الساعة 10 ونص الكل من البنات ولاولاد نايمين عشان المدرسة باقي امها وخالتها بغرفة المعيشة الي فوق
واليوم ماكلت غير الفطائر والعصير
اخر شي بتنظفه اليوم المطبخ فكانت كمان فرصة لها تتعشى
في باقي من السندويشتات اخذتواحد ومعها كاسة مي
بسرعة قفلت لمبات المطبخ وطلعت لغرفتها
واكلت بالعافية ورفعت كاسة المي حقتها عشان لاحد يشوفها
استسلمت بالنوم
في الصباح التالي صحيت على ازعاج البنات والاولاد وخاللاتها
صحيت واخذت دوش بسرعة ولبست مريولها وربطت شعرها ذيل حصان ولبست جزمتها واخذت شنطتها<<<<طبعا مستغربين ليش امها ماحبت احد يتكلم عليها ويقولون بنتها راميتها ولاعلمتها فسجلتها بالمدرسة واشترت لها مثل بنتها يارا ومريول زي الناس طبعا اختها اصغر منها بسنة
ولبست عبائها
ونزلت وهي تستنى السايق
جاء السايق
وعلى طول خرجت ركبت لحالها اخر مقعدة وقدامها منى وشادن ويارا ورانيا وخالتها الي بالثنوية تسنيم
وقدام عند السواق بنت خالتها الصغيرة غلا الي بالروضة
وصل للمدرسة الثانوية وكلنا طلعنا بس غلا
نزلت للمدرسة وحتى بالمدرسة مارحمو حالي
خويات منى ورانيا وتسنيم ويارا بس يتكلمون عليها
دخلت لداخل المدرسة وجلست بالكراسي حتى جات الاذاعة وقفت بالطابور وجنبها كنت بنت حبوبة شكلها وحلوة اسمها:مناير
التفتت لها مناير وابتسمت:اووه انتي أديم
اديم حسبتها تستهزاء عليها وبهدوء قالت:ايوة
مناير مدت يدها وهي تصافح اديم بكل حب ومودة
طلعو للفصول وكانت هي 2/8 جالسة بالصف الثالث جنب مناير الي حبتها من اول يوم
اليوم ماياخذو شي
على الحصة الثالثة
كانت هي ومناير يتسولفون واول مرة حست بالفرح شوي وانها اخرجت بعض الملل والتضايق
مناير كانت تسالها وهي تتجواب بكل ود
دق الجرس وكان اعلان عن وقت الفسحة
مناير:يلا حبيبتي اديم تعالي
اديم وقفت معها:يلا
نزلت معاها وكانت تمشي معها بالساحة وبنات خالاتها وصحباتهم بس يحشون فيها وناير قالت لها ماعليك منهم

رجعت البيت انها مبسوطة شوي لانها تعرفت على مناير من جد اول وحدة تحبها بالهدنيا

لسه ياأديم مو عارفة كمان مين بتحبي وبتعزيه عليك الدنيا ماشية
انتهى الجزء الاول
انشاءالله عجبكم
واتمنى تفاعلكم معي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-13, 02:48 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


كانت بغرفتها على الاقل تجلد لها كم كتاب
دخلت عليها امها بكل عصبية وقوة:وجع بشكلك ياحماار
راحت لعندها
واديم ترجع لورا بكل خوف:مإإيـ ـش صأأ ر
سلمى امها بكل قوة ضربتها ودبجت فيها لين ماقالت امين
اديم جلست تبكي لثوان
ودقايق
وساعات
الضرب ماكان سهل مرة ضربتها بكل الم وقوة وماتدري ليش
بالفعل يااديم انتي برئية برئيية مرة
سمعت صوت امها وخالاتها راحت لعند باب غرفتها تسمع وش يقولوا لعل وعسى انو تعرف شي
ندى خالتها بقهر:وجع بشكلها شقالت
يارا وهي تبكي:خالتي تخيلي تقول اني كنت اضربها واني عنيييفة مرة وحتى منى قالت لها كذا
سلمى امها:وتستاهل الضرب الي جاها
شادن ومنى:تستاهل جد
منى:حتى ماما تخيلي ماحد صار يمشي معنا
ندى بعصبية:الله ياخذها ونريح منها
كللهم:اامين

عند اديم وهي حاطة يدها على فمها :يالله كذاابين يعني ماما ضربتني عشا كذا وبكت بصمت وليه كذبو علي انا ايش سويت لهم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
مناير بحماس وهي تكلم اخوها ريان:تخييل ياريان مرة طيبة وحبوبة بصراحة استغنيت عن المدرسة كلها بس عشانها خلاص صارت لي اكثر من صحبة ياريان حتى شكلها الي يشوفها يقول عمرها موب 17 عمرها10 ضعيفة مرة وصغيررة
ريان وهو معها بتركيز عشان لاتزعل اخته ههه:والله وكيف طيب معاملتها
مناير:عــــــــــــسل وربي الله يحفظها
ريان وهو يضحك على حماس اخته مناير
ام ريان نادتهم:يلا اولادي عشااء
ريان ومناير راحو للطاولات وجلسو ياكلون
ريان:الاا امي متى يجي ابوي
ام ريان:كلمني من قبل شوي ويسلم عليكم ويمكن يجي الاسبوع الجاي
ريان ومناير:سلمتي وسلمه
منااير:يوو متى يجي بكرة اشتقت لها
ام ريان:وانتي ماعندك سالفة غيرها
ريان:هههه جد ذبحتينا من جيتي الصبح فلانة وفلانة
مناير بزعل متصنع:اولا اسمها اديم والي يشوفها تدخل القلب بسرعة
عشان كذا حبيتها
ام ريان:خلاص انتي وياه كلو بدون صوت
كلهم سكتو
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
بالصبح اديم صحت وكالعادة لبست المريول وربطت شعرها ولبست عبايها ونزلت لتحت تنتظر البنات
كانت جالسة بطاولة المطبخ اخذت لها كم حبة خيار وطماطم وشبعت فيهم
جاء السواق كلهم طلعوا وركبو
وصلهم للمدرسة نزلوا
دخلت اديم المدرسة وشافت مناير تأشر لها وجت لعندها وحضنتها
واديم اول مرة يحضنها شخص:كيفك ديوم
اديم بإبتسامة:تمام وانتي
مناير:من شفتك يااي اشتقت لك مرة
اديم:وانا اشتقت لك كمان
طلعو للفصول واخذو بس ثلاث حصص بالحصة الاخيرة ماكان عندهم حد كانت مناير تتكلم وتتتسولف مع اديم
مناير:ايه اصلا اخوي دكتور عادي
اديم:ههه كيف دكتور عادي
مناير:ممم كيف افهمك ..يعني اذا وجعك بطنك ولاشي يفحص وكمان حق قلب
اديم تبسمت من وصف مناير لها:اهها قولي كذا
مناير:احيانا اروح معاه المستشفى يعني شوفي الحين بياخذني معاه ويوديني المستشفى ونجلس شوي يعني فللة
ابتسمت اديم:بختك حلو
مناير:يب يب وانتي عند حد اكبر منك
اديم:لا بس انا واختي يارا اصغر مني بسنة
مناير ضحكت:هههه يعني انتي قد المسؤلية محد قدك الكل يحترمك ههههه
اديم(يوه يامناير لو تدري على الي يصير لي مرة الكل يحترمني لو على جثتي مستحيل)
اكتفت بلابتسامة
دق الجرس ووقت الانصراف
حضنتها مناير:بشتاق لك كماان يلا بااي
اديم:وانا كمان بشتاق لك سلام
طلعت اديم وتستنى بنات خالاتها واختها جو واعطوها نظرة احتقار
راحت لمنى وقالت:منى السوق جاء
منى بقرف وتكلمها من طرف خشمها:عرفنا يلا روحي لاحد يشوفك معي
راحت اديم وهي تقول عليها:من زينك
راحت برة عند السواق بعدين جو البنات
ووصلو للبيت استقبلوها بالاحضان(هبالة جد ماكنهم كانو عندهم من كم ساعة وتقول مشتاقة لك مصلحة اكيد)
طلعت واخذت دوش ولبست بيجامتها
نزلت لتحت وهي تجهز الغدا مع الخدامات
وتنظف الصالة والغرف
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
دخلت وهي فرحانة
ريان:كيف المدرسة ها
مناير بفرحة:حماس بس الحين اروح معاك المستشفى
ريان:هههه وكل هالفرحة لها ايوة
وصلو للمستشفى ومناير جلست بمكتب ريان
وريان كان له عملية
نص ساعة وجاء قالي:طفشتي
مناير:بالعكس
ريان:تعالي نروح للكفتريا
راحو للكفتريا ومناير تحب تتسولف مع ريان اخوها الوحيد الي تحبه وتعتبره قدوة لها اثناء غياب ابوها
عمر ريان25 طبعا له شخصية وهيبة طويل وملامحة رجولية جد وحلوة كمان هههه طويل ويشتغل بالمستشفى
مناير:تصدق
ريان:ايش
مناير:ابي ادخل زيك دكتورة قلب
وريان:وإيش الي عجبك فيه
مناير:مممم ماادري بس حلو لما سألت اديم اليوم ايش تبا تدخل قالت كاتبة روايات وقصص ومجلات
ريان:هاذي هي صحبتك الي قلتيلي عنها
مناير:يب وحتى جابت لي رواية كتبتها لمدة سنة مرررة رووعة تخيل قريتها امس وشوي بخلصها هههه
ريان لعب بخشمها :اجل انا الحين بروح لواحد من الممرضين وانتي روحي لمكتبي وكمليها
مناير:طيب
بعد ساعة جاء السواق راح ريان لمناير وقال:منيوري
مناير:هلا
ريان:يلا حبيبتي السواق جاء
مناير :طيب
راح لها ريان وقال:ها خلصتيها
مناير ابتسمت:ايه
ريان مد يده للرواية وقالها:باخذها عادي اوقات المناوية اقراءها
مناير:خذها بس انتبه لاتعدمها او اي شي يلا باي سلمت عليه وطلعت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
أنتهى البارت
رايكم بالبارت وتوقاعتكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-13, 02:49 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث

دخلت البيت وهي داايخة مرة ناداها خالها
أديم: نعم
خالها معاذ: اسمعي اليوم أصحابي جايين وابيك تنظفي الحووش وتخليه يلمع مو زي وجهك الي يسد النفس
أديم: الحيين!
معاذ: لابكرا وبصراخ آيه الحين
أديم( يالله هاذول مايراعو الشعرور هه)
لبست ملابس البيت ورفعت شعرها
نزلت للمطبخ وهي تدور على مكانس الحوش فجأة
سمعت صرااخ طيح قلبها من الررعب
صراخ خالتها
اديم خاافت تمنت تموت ولاتشوف خالتها بهالحال رجعت لورا بخوف مرة
الكل تجمع من صراخ اختهم*
اديم: *إإيـ ـش*
ماكملت الا وخالتها اخذت الصيخ الي خلته حاار من النار صاار احمرر منه
وحطته على اديم بساقان اديم النحيلة والضعيفة
اديم بصراخ يقطع القلب: اااااي وتمت تبكي جت خالتها وضربتها كف وراحت والكل راح وخلاها ببكاءها
اديم وهي تبكي: اهى ليه سوت كذا اااي يعوور
رفعت بنطلونها وانفجعت من شكله شوها اكثر وبزيادة
اكيد وحدة من البنات كذبت كذبة الله لايسامحهم
جاء خالها وهو يصرخ عليها: وين الحوش الي قلتلك تنظفيه هاا
اديم بين شهقاتها: طيب قاايمة الحين
معاذ خالها: في ربع ساعة لو ماتنظف يويلك وراح وخلاها
اديم: يالله كيف اروح وانا اتعووج بالمشية ااي مرة يعورني يارب ساعدني
طلعت للحوش بسرعة وهي تكنس
الحوش وقفت شوي: ااه تعب مرة
كملت بسرعة التكنيس واخذت الزبالة( الله يكرمكم)
وطلعت للخارج حطتها بجانب البيت وجت بتدخل الباب تسكر من الهواء
اديم: يالله الحين ايش اسوي
جالسة دق بالباب و راضي احد يسمعها
والجرس البيت عطلان
رجعت لورا شوي وهي تأشر ع البيت ع الاقل احد يشوفها وماحد استجاب لها
رجعت كمان ورا وتنطط عشان يشوفوها
وبرضو ماحد شافها
شوي والا طرااااااخ


انتظروني بالبارت الرابع
وتوقعاتكم بالبارت واراءكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-13, 02:50 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع
(كملت بسرعة التكنيس واخذت الزبالة( الله يكرمكم)
وطلعت للخارج حطتها بجانب البيت وجت بتدخل الباب تسكر من الهواء
اديم: يالله الحين ايش اسوي
جالسة دق بالباب و راضي احد يسمعها
والجرس البيت عطلان
رجعت لورا شوي وهي تأشر ع البيت ع الاقل احد يشوفها وماحد استجاب لها
رجعت كمان ورا وتنطط عشان يشوفوها
وبرضو ماحد شافها
شوي والا طرااااااخ
نزل السايق الي كان يسوق بسرعة وراح لها
: يو انا شسويت الحين
بسرعة دق على الاسعاف
وجاء واخذوها
طلع ولد خالة اديم بسرعة وشاف
قباله الرجال: وش صاير
الرجال: معليه يااخوي في بنت اصتدمت فيها اسف والله حقك علي
سالم ولد خالة اديم: طيب ودوها اي مستشفى
الرجال: مستشفى الـ ...
سالم: طيب مشكور وفيك تروح
دخل البيت وهو ينادي: ااديم ااادييم
جت امه ومعاذ
معاذ: اديم برا قاعدة تكنس
سالم: امي اديم صاير لها حادث
ندى خالتها: وشسوي لها ناد خالتك
سالم طلع لخالته بسرعة: خاالتي سلمى خاالتي
سلمى: وش في
سالم: خالتي اديم صاير لها حادث
سلمى: لاحول وهي وش طلعها
سالم وهو مستغرب من امه وخالته: خالتي تعرفين وش يعني حادث بنتك صاير لها حادث تعالي بسرعة معي للمستشفى
سلمى: سالم مالي حيل خلها شوي
-------------------------------------------------------------------------------------------------
ريان: هههه طيب حبيبتي راح اجيبلك هو تأمرين كمان ولا
مناير: لا ويسلمووووو رياني
جا له صاحبه فيصل: ريان في بنت صار لها حادث امش معي
ريان وهو يأشر له استنى
: طيب مناير عندي حادث يلا مع السلامة
ريان التفت له : ايه وشو
فيصل: بنت ماتتعدى18 صار لها حادث
راحو ريان وفيصل لغرفة العمليات بسرعة
بعد اربع ساعات
جو سالم وسلمى
سالم: دكتور وش صاير لها
الدكتور فيصل: لسه بغرفة العمليات
سالم: وكيف حالها هالحين
فيصل: انا بس الي سويت العملية عندك الدكتور ريان المسؤل عنها
سالم: طيب ننتظر
سلمى: وش نتظر ياسالم ترا تعبت يلا نروح
سالم: طيب
راحت سلمى للدكتور ريان
ريان: تفضلي
سلمى: البنت اذا كتبتو لها خروج من المستشفى في هاذيك الساعة اتصلو علي وانا الحين بديك الرقم
ريان وهو مستغرب منها: عفوا بس انتي قريبة للبنت بإيش
سلمى: ها مممم ااممهــ ـ أ مـ ـهـا
ريان( ذي ام ولا ايش وجع):
سلمى: تفضل هاذا رقمي
ريان وهو يهز راسه بإيه
راحت سلمى وولد اختها سالم
وريان واقف ويناظرهم : بالله كيف سايبينها كذا من جد ام بلا قلب متوقع اصلا ذي ام
بعد ساعتين ودوها غرفة الافاقة
ريان وهو يلم اوراقه بتعب
نزل لسيارته وراح ع طول
اما عند اديم ف لسة للحين مافاقت عندها كسر بالييد اليمين
----------------//-/-------------------------
شادن: يعني الحين بتجلس هناك
يارا: طبعا وامي تقول لسه مافاقت وعندها گسر باليد
رانيا: هههههه تستااهل وربي نهاية الظالم
رانيا كيف نهاية الظالم وهي مو ظالمة الا مظلومة بعد بنشوف نهايتكم ونهاية الظالم والمظلوم
يارا: بس اهم شي اننا ريحنا منها شوي انشالله تموت يارب
كلهم: امين
----


انتظروني......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-13, 02:51 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخاامس:
صحت من نومها بثقل وكان كل من حولها
ابيض في ابيض
: وين انا ااي راسي
مسكت راسها ورجعته لورا وهي تتالم شوي
دخلت عليها الممرضة وكانت سعودية: هلا اصحيتي
اديم: ووين انا
الممرضة رهف: انتي صار لك حادث قبل يومين والحين الحمدالله افقتي*
اديم: طيب
الممرضة رهف: بنادي لك الدكتور
خرجت الممرضة رهف من عندها راحت لغرفة ريان دقت الباب ودخلت
رهف: دكتور المريضة افاقت*
ريان: كويس يلا الحين رايح لها
دخل الغرفة وهو يبتسم: مرااحب
اديم: انت دكتور ريان
ريان: ايه انا كيف تحسي الحين
اديم: راسي يعووورني مرة
ريان:الحين بعطيك العلاج والمغذي
اديم: طيب امي جت او اي حد جا
ريان: ايوة امك جت امس **
اديم:أأأي بش ويش يعور
ريان ناظر فيها وابتسم: بس شوي وبعدين خلاص
الحين خلصنا يا...
اديم: اديم
ريان: اديم بنادي لك الممرضة لازم تتغذي تمام
اديم: *طيب
طلع من عندهاوراح لغرفته دخل عليه فيصل:
ريان: البنت جاها ضرب وحرق بكل جسمها وشكلها معرضة لحرارة شمس
فيصل: طيب استدع اهلها والتحقيق
ريان وهو مسرح مو معاه
-----------------------------
دخلت البيت وهي متضايقة شوي رمت الشنطة ع الارض وراحت للمطبخ عند امها: سلام
ام ريان هنادي: هلا وعليكم السلام
مناير: يمة متى يجي ريان
هنادي: من ساعتين طلع*
مناير نفخت ريشها وتتافف
هنادي: وش فيك
مناير وهي طالعة:مافيني شي
هنادي: طيب تعالي ماتبي غدا
مناير: لااا
طلعت لغرفتها ورمت نفسها على السرير*
والخلاق مقفلة معاها
----------------------------------------
يارا: بنات طفشانة مرة شرايكم نروح لاديم
البنات ناظروا فيها ومستغربين
يارا: وش فيكم
منى: من جدك نروحها
شادن:احنا ماصدقنا نفتك منها
يارا: فهمتم غلط
رانيا: أجل
يارا: انا قصدي انه...........
البنات ناظروا بعد وابتسموا
-----------------------------------
ياسر: يمة انا شفتها وربي انها دخلت بالي
ام ياسر: البنت ماعجبتني انا
ياسر: عشاني يايمة وعشان سعادتي دقي عليهم وشوفي
ام ياسر تنهدت واستسلمت لولدها:طيب
ياسر فرح وراح باس امه: مشكوورة ياامي
-----------------------------------------
رهف الممرضة: بس لازم تاكلي مايصير كذا
أديم تهز راسها بلا: لا مابي شبعت
رهف: شبعتي كيف وانتي اصلا ماكلتي شي
دخل عليهم الدكتور ريان: ايش في رهف
رهف: شوف ماتبي تاكل*
ريان: مشكورة خلاص فيك تروحي وانا اتفاهم معها
طلعت رهف من الغرفة
التفت ريان لاديم: ليه اديم شوفي كيف ذبلانة وضعيفة ماتاكلي*
اديم ماردت
ريان: يلا تغذي زين
اديم استسلمت خلاص وبدأت تاكل
ريان: بنسوي لك جبيرة بيدك
اديم رمت الملعقة والتفتت له: جبيرة
ريان: ايوة عندك كسر بيدك اليمين بعد ساعة لازم نسويها لك
اديم: بس يعور كمان وثقيييل مرة
ضحك عليها ريان وقال: لا مو يعور بعدين تعالي انتي كل شي عندك يعور
اديم: ببرائة: ايه كل شي بالمستشفى او *خاص له يعور
ريان ابتسم لها وعلى عفويتها وبرائتها
ريان: يلا كملي اكلگ
جلست اديم وهي تاكل وتلعب بالملعقة
اما ريان فكان يناظر لها وكل شي تسويه
اديم: خلاص يادكتور والله شبعت
ريان: ناديني ريان وبس
اديم: طيب ياريان شبعت والله خلاص
ريان: هات احطه بالطاولة
قام ريان وحمل الصحن ووحطاه بالطاولة
وراح لاديم رفع اللحاف عنها واديم مستغربة منه
رفع شوي من قميص المستشفى الي لابسته وأشر للحرقة الي حرقتها خالتها
اديم ناظرته بتوتر كانها تقول ايش
ريان: من الي سواك كذا
اديم بتوتر: مـ ماحد انا طااح علي بس شي حار
ريان ماصدقها بالمرة وماحب يثقل عليها: طيب يلا وقت دواك الثاني
-----------------------------------
يارا: ماما والله بس ساعة ونررجع*
سلمى: انتي ومين
يارا: انا ومنى ورانيا وشادن
سلمى: طيب وتسنيم ماتبي تيجي
يارا؛ تقول مشغولة
سلمى: طيب ساعة وترجعون تعرفون الاسواق مافي امان
يارا حضنتها: يسلموو مامي
سلمى: ربي يخليك لي يابنتي
-----------------------------------------------
ياسر وهو شبه سگران: ياخي بس اخذ الي ابيه وبطلقها
خويه رائد: والله مافي زيك
ياسر: تعاال بس شوفي هالبنت*
راح لها: اشوف القمر قدامي
فرح بخجل:مالقمر غيرك
ياسر أشر للعامل يجيب كاس شراب 2
-------------------------------------------
مناير : كيف رووعة روايتها صح
ريان: ماشالله روعة وبقوة
مناير: يلا لانتاخر عن بابا بيوصل بعد ساعة
ريان: بس شوي واجيك
راح لغرفة اديم دخلها وشافها نايمة وهي بجهة واللحاف بجهة والانوار كلها مولعة
والصحن للحين ماشالته الممرضة
راح لها ولبسها اللحاف وخفت الانوار واخذ الصحن ووطلع لبرة
اعطاه للعامل
وراح لمناير: يلا مناير
نزلوا وركبو السيارة وطول الطريق صمت
ريان: وشفيك مناير اليوم
مناير بضيق: مافي شي
ريان: انا شايف الضيق فيك وانا اخوك اعرفك زين يلا قولي شفيك
مناير:بس خايفة ع صحبتي الي قلتلك عنها يومين ماجات ولما اسأل اختها او بنات خالتها يقولون: جعلها تروح جهنم مادري مافهمت شقاعدين يقولون*
ريان: يمكن مريضة او تعبانة
مناير تنهدت وسكتت
ريان: يلا وصلنا انزلي
نزلوا ريان ومناير ربع ساعة وقابلو ابوهم سلمو عليه
وركبو السيارة عند بيتهم
ريان: يبة انا عندي الحين مناوبة للساعة1 ماقدر انزل
ابو ريان محمد: طيب يلا مع السلامة
ريان: مع السلامة
-------------------------------------------------
يارا: سألتيه اي مستشفى
رانيا: ايوة قالي مستشفى الـ...
شادن: بناات متحمسة بسررعة متى نوصل
منى: كلنا متحمسين
يارا التفتت للسواق وقالتله يروح المستشفى*
------------------------------------------------
وصل ريان للمستشفى وهو شوي تعبان بس ايش يسوي عليه مناوبة خويه فيصل راح
جلس بالمقعد واستريح شوي*
بعدين فتح الدرج وطلع الرواية الي كتبتها اديم*
وجالس يقراها*
أنتهى البارت انشالله عجبكم
وتووقعاتكم بالجااي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-13, 02:52 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء السادس
مناير *: ماااماااا ويينك ييممة
هنادي: بسم الله يابنت وطي صوتك ابوك نايم
مناير بفرحة: من شوي كلمت أحمد قالي الاسبوع الجاي بيجي
هنادي: اي قالي الله يوصله بالسلامة
مناير بإحباط: اوفف ع بالي انا الوحيدة الي اعرف
هنادي: هههه الام اولى يلا تعالي نتعشى*
مناير:ياامي كلمتي فجر
هنادي: كلمتها وتقول بكرا بتيجينا
اعرفكم ع اخوان مناير
مناير هي الصغرى*
وبعدها اخوها احمد الي يدرس برا عمره23
واختها فجر متزوجة وعمرها27 وعندها ولد اسمه عامر عمره3 سنوات
واخوها ريان سبق وقد قلنا عنه
-----------------------------------------------
يارا: لو سمحتي
الرسبشين: تفضلي
" ممكن رقم غرفة الممرضة أديم محمد ال....
" لحظة..... ايه رقمها143
" شكرا"
يارا: يلا بنات تعالو
شادن: كم رقم الغرفة
يارا: امشي وبس
-------------------------------------------------
الممرضة رهف: خلاص
أديم:والله خلاص شوفي خلصت
رهف: هههه طيب هاتي يلا ارتاحي
اخذت رهف الصحن وطلعت من عندها
أديم: اوفف اشبو هالسرير رخت نفسها عشان تصلحه سمعت صوت الباب: ايه رهف جيتي بوقتك شوفي هـال.... يارا
يارا بخبث: هلا ياست اديم اشتقنالك مو
شادن: الا البيت بدونك خبيص
أديم تطالع فيهم بخوف تعرفهم وتعرف خبثهم
رانيا راحت لعندها ومسكت ذقنها بقوة واديم تطالع فيها بخوف
رانيا: شفيك تطالعيني كذا*
فگت ذقنها بقوة ومسكت يدها وتشدد عليها بأظافرها حتى صار كانه حد خمشها
اديم: فـ ـگگـ ـي يـ ... د ي
شادن راحت لعندها واعطتها گف: أأأي انتم شقاعدين تسوون بعدووو
يارا طلعت مقص:*
اديم: لــ ــيش ههـالمقص
يارا تكتفت: شعرك وهو طويل ماعجبني
اديم: صرخت: انتي مجنوونة وانتم كماان انقلعوو
--------------------------
رجع الاوراق بالدرج ووقف
طلع لبرة مكتبه
" رهف"
رهف: نعم دكتور
ريان: أنا رايح لغرفة المريضة اديم تغذت ولالا لاني بعطيها العلاجات والمغذي
رهف:لاتغذت
ريان: طيب مشكورة
وراح يمشي لغرفة أديم
مسك مقبض الباب بس نسى اوراقه بالمكتب كان بيروح ياخذها بس*



سمع صراخ وصوت أديم استغرب منها وع مين تصرخ
فتح الباااب
ووقف وهو يطالع بالبنات الي عند اديم هي تصرخ وهم يقتربون منها ويضربونها
طبعا لااديم ولاالبنات شافوا ريان
ريان خاف يسولها شي راح لعندهم: نعم مين انتم
يارا ناظرت فيه وبتوتر رفعت المقص وراها والي لاحظه ريان: أإحنـ اا خؤاتها
ريان ناظر فيهم *بتقزز واشتئزاز وهو شاك فيهم: معليش وقت الزيارة خلص من شوي يلا تفضلو
يارا طالعت فيه يعني كانك تطردنا بس خافوا انهم يشك طلعوا ويارا تقول: يلا سلامتك اديم بااي
وطلعوا
ريان التفت لاديم وماحب يزعجها قالها: يلا وقت العلاج والمغذي
اديم ببحة: طيب
اخذ المغذي بس شااف ضرب وأثار وخمشات عليها ومن اول ماشافها يعني عرف انهم البنات اعذاها المغذي بعدين العلاج*
شاف كمان *مجموعةشعر بالارض
باين عليها مقصوصة ناظر في اديم وبالفعل شاف كم قصة مقصوصة بشعرها عشوائي وافتگر يارا لما رفعت المقص وراها عرف انها السبب : ها خلصتي
اديم: ايوا
-------------------
يارا: الله ياخذه الدكتور
شادن: اكيد سمع صراخ الحيوانة وجا
رانيا: بس بنات تتوقعون بيشك
يارا وشادن: طبعا لا
-------------------
مناير: يمة مابي اداوم بكرا
هنادي؛ وليش انشالله الحمدالله لاتعبانة ولاشي
مناير( ياارب بكرا تيجي اديم ثلاث ايام ماجت)
هنادي: وترا بنت عمك ريم بتيجي بكرا
مناير: جججد
هنادي: خالتها مو قالت خليها تجلس عندنا شهر وخذوها بعدين
مناير انبسطت: وااااو يعني خلاص بتجلس عندنا
هنادي: ايه
مناير والفرحة مو سايعتها
---------------------
أنتهى البارت معليه مافي احداث كثيرة
وبالنسبة لانثى تختصر النساء في الرواية الاولى قلتي لي مافي اشخاص كثيرين مرة بس بهالرواية زي ماقلتي نوعت بالشخصيات وباقي
ومشكورين ع مروركم المنور



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-13, 02:52 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء السابع
بالصباح*
مناير : يلا بااي امي
هنادي: الله يوفقك مع السلامة
طلعت مناير لريان بالسيارة: صبااح الخير
ريان: هلا*
مناير: ممم ريان اليوم بتاخذني انت
ريان: لا
مناير: لييش
ريان: مشغول
مناير: اوك
بعد شوي وصلوا للمدرسة
ريان: يلا منيوري سلملم
مناير:،خخخ بااي
دخلت للمدرسة وبدأت الحصة*
دخلت للفصل وكلها امل انو بتيجي اديم
المكاان كان خالي دليل انها ماجت
بالفسحة نزلت وهي متضايقة مرة ايش صار لها اربعة ايام ماجت
-----------------------
رهـف: الدكتور يقول لازم نجبس يدك الحين
أديم بتوتر: الحييين
رهف حركت راسها بإيه
اديم: بـ بس خايفة
رهف: هههه لاعادي مابتحسي يلا اساعدك عشان تقومي
اديم : طيب مدت يدها لرهف وساعدتها
اديم: أأي مافي كرسي *المتحرك
رهـف: الا في بس شوي يلا
اديم: ماشي
-------------------
ندى: ماسألتي الدكتور متى تيجي العلة
سلمى: اعطيته رقمي وقلت له اذا كتبت خروج لها اتصل علي وعساها تموت هناك
ندى: أأمين طيب مارح تزوريها
سلمى: مين حضرتها عشان أزورها طبعا لا
---------------------
دخلت البيت ورمت شنطتها وعبايتها : اووففف وش هالحرررر
جاها صوت من وراها: مافي ترحيب لي
التفتت مناير لورا وصرخت: اووووووه ريييم*
راحت حضنتها: اشتقتلك يااادبة
ريم: هههه وانا كمان*
مناير: متى جيتي*
ريم: من شوي
مناير: اوك استنيني انا رايحة اخذ دووش
ريم. خذي وقتك
طلعت لفوق بفررح عشان بنت عمها ريم الي بنفس عمرها وتصرفاتها وككل شي فيها تؤام بالروح
اخذت دوش ولبست ملابسها ونزلت لتحت
هنادي: ريم بنتي انا رايحة مشوار اي شي تبيه خلي مناير تساعدك
ريم: ابتسمت: ولايهمك سلام
هنادي وهي طالعة: سلام
مناير وهي نازلة: وووين راحت امي
ريم: هههه مدري تقول رايحة مشوار
مناير : ووه ياريم وربي اني مبسوووطة لانك جيتي
ريم: يااعمري وانا كمان مبسوطة لاني جيت لكم
مناير: يلا تعالي اوريك غرفتك يلااا
ريم قامت. اوك يلا
-------------------
ريان: يلا اعطيه يدك ياأديم
اديم: طيب بس شوي خايفة والله
د. فيصل: يلا دقيقتين واعطيني وراي مرضى كثيرين
اديم: والله خايفة
فيصل: مايعورك ولا شي يلا
ريان قام لها ومسك يدها الثنتين: انا معاك يلا لانتاخر
اديم بلعت ريقها.: طـ ـيب

----------------
أيمن: يعني كذبت ع اهلك وقلت بتروح لهم الاسبوع الجاي
أحمد: حابب اعمل لهم مفاجئة محد يدري اني باجي اليوم*
أيمن: طيب يلا نادوا على الرحلة
أحمد: أوك
---------------
ام ياسر: الله يتممها لكم يارب....طيب تشرفنا والله... مع السلامة
ياسر: ؤش قالوا يمة وافقوا
ام ياسر: يبون يشوفون رأي البنت اولا
ياسر( قرريب ياأديم قريب)
-------------------
ندى: من جد*
سلمى: ايه وقلت لهم اشوف راي البنت بصراحة كم مرة معاذ وسالم قلي انه يشرب وراعي بنات وانا خايفة ع بنتي ولسه صغيرة
ندى: لالا دقي عليهم وقولي البنت مو موافقة
سلمى: طبعا بقول لهم يارا مو موافقة احط بنتي عند خلق الله ماعرفه ولاعابين
---------------------
أديم وهي تحرك يدها: ريان ثقييل مرة
ريان: معليه استحملي
أديم: طيب كم اسبوع بيقعد
ريان: ثلاثة اسابيع يمكن
اديم: الله يعيني مرة ثقيل*
ريان: بس مايعور هههه صح
أديم: هههه لالامايعور
ريان ناظر فيها وأبتسم اول مرة يشوفها وهي تضحك شكلها بريئ زي الاطفال
ريان قام وقال: يلا بنادي لك رهف
اديم: اوگ
طع ريان من عندها وراح هو وفيصل للكفتريا
وريان سرحاان فيصل يتكلم وهو مو معاه
فيصل ويلوح يده قدامه : يالاخ وينگ
ريان: فيصل أنا خايف عليهـا
فيصل رفع حاجبيه ومستغرب: مين
ريان: أديم البنت*
فيصل: بديناا
ريان: لاا حكى لفيصل الي صار باأديم لما جو لها البنات وضربوها
فيصل: من جد سوو فيها كذا
ريان: اي وقلت للممرضة لادخلها احد الالما تيجيني
فيصل؛ احسن ماسويت
ريان: انا رايح الحين عندي مناوبة باليل
فيصل: اوك الله معك
ريان: سلام
طلع ريان من المستشفى
بعد ماوصل البيت دخل
مناير: لحظة ريووني
ريان: وشفيك
مناير: ريم هـنا استنى خلها تلبس الشال
ريان: اووه ريم جا هلا
ريم: أهلين ريان
ريان: انا طالع استريح خذوا راحتكم
مناير: اوك روح من الدرج الي هناك
ريان: طيب
مناير: اقولك ريمووه
ريم: ها
مناير: ماطفشتي
ريم: الا تعاالي عندي فكرة جهنمية
مناير: وشو
ريم/ تعالي نستهبل ع الناس بالتلفون
مناير: يلعن ام الفكرة طيب تعالي يلا
عند التلفون
مناير: مممم انا احط رقم هاتي050....
" الو"
مناير تقلد صوت الشغالات: السلام اليكم
" وعليكم السلام"
مناير: بابا انتا مافي ابغا شغالة امرا( عمرة)
ريم كاتمة ضحكتها من لهجة مناير
" الا بس في يجي في شرقية
مناير: يوه من جده يبغا
ريم: تصرفي
مناير: الا في ايجي بس هادا بعد كم يوم انا دق على انتا
" طيب"
مناير تبي تصرفه: ما السلامة
مناير وريم: ههههههههههههههههههههههه
مناير: هههههههههههههمسكييييين صصصددق ههه
جاهم صوت من بعيد: مفاااجئة
مناير شهقت: ااا.....
انتهئ البارت
اي انتقادات واقتراحات
توقعاتكم بالبارت الجاي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-13, 02:54 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء التاسع:

أديم:ريان
ريان:هلا
اديم:روح لحـضُانة الاطفاال
ريان:طيب
مشى وصل للحضانة
اديم:فينا ندخل
ريان:ممنوع
اديم:طيب قررب شوي
ريان وهو يسوقها:صرت سواقك انا
اديم:ههههه ايه سواق اجل ايش اسوي
ريان اكتفى بلابتسامة
أديم وهي تناظر بالحضانة والاطفال:يناشوو فديتهم ريان شوف هاذا اول واحد
ريان:ايه ماشاء الله
وكمل يدفعها وهي مبسوطة
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
مناير:يلا حموودي بس شوي
هنادي:وبعدين معاك مناير اخوك لسسه اليوم جاي وتعبان
مناير:يمكن حتى هو يبي يتمشى التفتت للاحمد:احمد تعبان انت ولافيك تودينا فيك صح وابتسمت
احمد انسدح ع الكنبة وقالها:اووه لاتعبان مرة
مناير:اوف السواق لا وريان ووينه وذا تعبان اجل مين يمشينا
هنادي:الله يعطينا من خيركم بس
مناير صرخت بخفيف:طيب اذا بتنام قوم نام بغرفتك نبي نجلس هنا
احمد مطنشها ومغمض عينه
مناير:خلك والله لاازعجناك مالنا دخل
نادت ريم:ريييم ريييييييييييييييييييييييم
ريم وهي جاية:هلا
مناير:تعالي في فلم حـلو الحين يجي
ريم:بـ بس احمد نايم و.
قاطعتها مناير:ماعليك يستاهل ليش ينام هنا
ريم جلست:طيب
مناير ترفع صوتها:ااااااااااااااااااا� �وووووووووولك ريييييييييييييييوووم شأأيفة هالممثلة
ريم بهمس:ايه
مناير ترفع صوتها اكثر:هـاااااااااااااااااا� �ااااااااا ماااسسسمعت
ريم رفعت صوتها شوي:ايه
مناير ورافعة صوتها كمان:اهااااااا شرااااااااااااااااااااااي ك فيييييييييييييييييييييييي ها
ريم بصوت واطي:زيـنة
مناير:وشفيييييييييييييييي� �يييك بس تهمسي
ريم:تعالي نروح للصالة الي فوق عشان اخوك
مناير:يووووووه كم مرررررررررررة قلت لك ماعليك فيه
احمد وهو يسمعهم وكاتم ضحكته ع خبال اخته:خلاص خذوا الصالة بكبرها انا طالع
مناير ناظرت فيه من فوق لتحت:يكون احسن
احمد سفهها وطلع
ريم:حرام عليك اخوك تعبان وتعمليله كذا
مناير:يستاهل بس
أحمد من ورا الباب:ههههه ليت في شوي من ريم لمناير
رن جرس البيت ومناير جررري:فجرررررررررررررررر جت
فتحت الباب:ووتنطط وتصرخ:فجوووري حبيبتييي اهللييين
فجر:هلا فيك
مناير حملت عامر:عمووري حبيب خالتو اشتقتلك طبعت له بوسة ع خده
فجر وهي تشلح العباء:امي وينها
مناير:بالمطبخ
ريم دخلت عليهم:هلا فجر
فجر:ريـم!!يااهــلين وسهـلين
ريم:اهلا فيك حبيبتي كيفك
فجر:تمام عساك بخير
ريم:الحمدالله
مناير تخصرت:يـأأأأأأســــــــــ� �ـــــــلاام يــــــــاأأأســـــــــــ ــــــــــلام
ماشاءالله سلام وتهليلي ولاكني اختك
فجر:ههه اقول اعقلي جد ماعند سالفة
رايحة لامي ابرك
خرجت لهم هنادي:اهلين ببنتي تو مانور البيت
فجر حبت راس امها:اهلين يمه بوجودك كيفكم
هنادي:تمام وين عامر
فجر:مع مناير
هنادي:تعالي حياك
فجر:تسلمي وين يبة
هنادي:بالدوام
فجر جلست:اها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
باليوم التالي:
رهف:يلا ديوم خذي الدواء
اديم:أأسبوع وانا استخدم هالعلاج وماصار شي
رهف:جد ماعندك صبر المفروض شهر
اديم:اوفف
رهف:هههه استني اعطيك المغذي
أديم:طيب
......
......
رهف:خلصنا يلا انا طالعة بقول لوحدة من الممرضات تعطيك الغذاء عشان العلاجات
اديم:ماشي
طلعت رهف من الغرفة
ماهر:ووينك لي ساعة ادور لك
رهف:معليش كنت مشغولة
ماهر سكت ولاقالها شي وتم يناظر فيها
رهف ابتسمت ونزلت راسها:مافي شي اليوم صح
ماهر:هـاأ .. مم ايه مافي
رهف:اجل ليش تدور علي هههه
ماهر حط يده ورا راسه :مممم ماادري
رهف:هههه تعال طيب نجلس بالكفتيريا
ماهراوك
مشوا و ماهر بس يناظر في رهف بإعجاب ورهف مستحية من نظراته(وشبه ذا اليوم افف خخخ)
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
رانيا:ترااا شرايكم بالكيك
الكيك كان عبارة عن طبقة دائرية بالشكولاتة ومعدومة ومن فوقه خبيص من الفانيليا وفوقها فراولة ومو مرتبة زي الناس حبة طايرة هناك وحبة هنا كلها كم حبة ماقصرت وزبيب مدري شدخله بالكيك ولوز ماشاءالله وكلها الكيك على بعض خوييج
البنات ناظروا في بعض بعدين فطسوا ضحك
رانيا:شفيكم عجبتكم
تسنيم:مرررررررررررررررررر� � شكلها لذيذة بس خسارة مارح اكلها الحين رايحة لصحبتي قامت بعدين قالت:باي وراحت جري لبرا هههه
شادن:اوف اوف مو وقتها شهيتيني مررة بس ماما قالت لاتاكلين اي حلى او خرابيط وكيكات لانو بطني يعورني أأه بطني
ياررا:سبحان الله شادن مثل حالتك انا
منى رمت نفسها ع الارض:يوه الحين معي نوم ليش سويتها الحين انا بنام لاقمت اكل الصينية كللها
رانيا جلست:اوك وفرتم والله اني اكلها لحالي
اكلت اللقمة الاولى وهي تتحسس:ممم لابأس
واكلت اللقمة الي بعدها والي بعدها لحد مارمت الصحن وطلعت الله يكرمكم تطلع
البنات ضحكوا على شكلها
سلمى وندى دخلوا للبنات
يارا:يمة وين رايحين
سلمى:رايحين مشوار وبسرعة جايين
يارا:طيب
طلعو سلمى وندى مع السايق
وراحوا.....
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
عبد العزيز:اوفــ شكلك مايبشر بالخير وإيش راح تسوي
ياسر:اذا ماتبي زواج تستاهل ليش رفضت كذا خلها تفضح نفسها احسن من زواج
عبد العزيز:ياخي خلصوا ابنات يعني
ياسر:لا انا ابيها هي
عبد العزيز يعرف ان ياسر عنــيد والي يبيه ياخذه بأي طريقة
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
مناير بصراخ:فجرررررررررررررررر الله يفقع هالصوت مع ولدك خليه يسككت
فجر وهي تطبطبب على عامر:مدري شفيه فجأءة قلب بكااء
احمد:يمكن جيعاان عطشااان معاه نوووم يبي ييروح الحمام (الله يكرمكم)
فجر:جرربت مانفع وشفيك حبيبي وبدأت تهز فيه عشان يسكت
ريم قامت:هاتي شوي
فجر:خذيه لله يسعدك تعبني
ريم اخذته وطلعت للغرفة
فجر:اوفـ تعبني وربي
مناير:وجع من جد يطفشون الواحد الله لايقول اني اجيب بزران يتعبونني
احمد:اقول اسكتي لاجد مايجيك
مناير:لا انا نفسي اذا ولت واحد امغطه للجامعة وارتاح
فجر:ههههههه لاياشيخة
اححمد:لايغركك ترا يمكن بتسويها
مناير:من جد او اخليه بدار الايتام بعدين اخذه لاكبر ههههههههه شراايكم او انومه نومة اهل الكهف ولاصحا يكون قد كبر
فجر:انتي وانتي صغيرة اكبر مزعجة حتى نوم ماككنتي تخلي امي تنام
مناير:اوه ست فجر يمكن غلطتي بيني وبينك
فجر:لا اصـ...
قطعت كلامها ريم بدخلتها:نام
فجر:الله يسعدك حبيبتي
ريم ابتسمت لها
والتفتت وتلاقت عيونها بعيون احمد كانت نظراته لها غرريبة انحرجت ونزلت عيونها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
"دكتور ريان"
ريان التفت لها:نعم
سلمى:انا ام المريضة أديم محمد الـ....
ريان(بدري ياشيخة):ايه تفضلي
سلمى:كيف صحتها الحين
ريان:ماشي الحال
سلمى:عأدي تكتب لها خروج الحين
ريان:لامايصلح لازم ع الاقل تكمل اسبوعين
سلمى:لا عادي احنا بنراقبها ونتابع صحتها
ريان:بس يا
سلمى قاطعته:معليش لاننا بنسافر ضروري ولازم تيجي مانقدر نخليها هنا لحالها<<<<كذابة طبعا
ريان استسلم لها مع انه ماحب تخرج الحين بس عاد:طيب بس هي تدرس بالمدرسة ولالا
سلمى:الاا
ريان:طيب خليني اكتب لها اجازة مرضية
سلمى:طيب
جلست سلمى واختها ندى بالكراسي الممرات
وريان كتب للاديم اجازة مرضية وراح لسلمى:تفضلي ولازم اذا صار لها شي تجيبيها هنا عشان نفحصها كل اسبوعين على الاقل
سلمى:ان شاءالله
ريان راح لغرفة اديم ودخل:مراحب
اديم:اهلين
ريان:امك جت واحنا كتبنا لك خروج اليووم
اديم بإرتجاف وتوتر لاحظه ريان:يـ ـعني اطلع اليـ ,وم
ريان:ايوة
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
ريم:اشتقت لجدة واهلها
مناير:قصدك خالتك لاتخافي ترا بنخليك تززوريها
ريم ابتسمت
مناير:وشفيك تبتسمي وتضحكي مع نفسك ضحكيني معك
ريم:تذكرت مرة انا وبنت خالتي لبسنا ثوب وشماغ اخوها وطلعنا سقنـا بالحي بس بصراحة كان فلللة
مناير:يوه اجل لو شفتيني انا الف المدينة كللها
ريم:هههه مااستبعد
مناير:أأأه
ريم:سلامتك من الاه وشفيك
مناير:مافي شي
ريم درزتها:علـيا
مناير:هههه والله وافتكرت أديم الي من اسبوع واكثر اشتاقت لها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
بعد ماوصلهم السايق البيت
سلمى سحبت اديم من كتفها بالقوة ودفتها على باب غرفتها:انقلعي غرفتك الحين والبسي ملابس صاحية وانزلي رتبي الصالة والمطبخ والعشاء في نص ساعة يكون جاهز
اديم :طـ ـيب
دخلت غرفتها وبكت:اوف اوف ليتني مت هناك ولاجيت هنا بجهنم اهى


شادن:يعني اديم جت
يارا:يب
رانيا:الله ياخذها والله مارح نخليها في حالها
يارا:اتشوف

نزلت اديم لتحت ورتبت الصالة ودخلت المطبخ عملت العشاء(وربي المستشفى كان اهـون من هنا جالسة ومريحة من دون تعب وريان صدقها انها بتخليني مرتاحة وتراقبني اكـــــــــــــرهك يالي ماتسمى بالام)
خلصت وحطت العشاء على الطاولة
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
ريان دخل البيت ولاسلم ولاشي كان مهموم شوي
راح لغرفته ورمى نفسه ع السرير بتعب وتنهد:ااه
نام بملابس المستشفى

خـلص الجزء
رايكم بالبارت
وايش راح يصير للاديم
وريان وريم
انتظروني بالبارت التاني




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لقياك/لأحلام, الله, المها, تروادني, رحلت..ولاتركت, غيابك, هالدنيا, ولوعة, وفاك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:20 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.