آخر 10 مشاركات
شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          خادمة القصر (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-13, 03:51 PM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سلالام عليييككم


كييفككم ؟؟

اعتـــذر عن التأخير ..

ان شاء الله ما انتظرتوني كثيير ..

اتمنى لكم قراءة ممتعــة ..


البــــــــــــــــاااااا اااااااااررت التــــــــــــــــــــــ ـــــــااســــع عـــــــــــــشـــــــــر


الرئيس فتح عينه ع وسعها : كيييييف ؟؟!!!
الرئيس رفع الجوال لاذنه بالسرعة ولما جاه الرد : ارسل لي ملف المراقبة بسرعة .. لالا .. نعم الاخير .. اسرع رجاءا
الكل جلس بالصالة وجمانة ومريام راحو يسوو فطور للي ما فطرو من الاعضاء
بعد دقايق قليلة وصل الملف واستلمه الرئيس
فتحه يقراه ( وبعد مدة قصيرة هز راسه بالايجاب ورجع الملف الى الي جابه وطلب منه يرجعه للمقر )

(( ملاحظه ~~ بكل بلد من البلدان به قوة نقدر نقول انها جيدة جدا .. تعمل لصالح المنظمة وتتابع تحركات العصابة بهدوء وبطء ))

الرئيس سند ظهره ع الكنب وقال بهدوء : الظاهر انه بات عند صاحبه
فراس باستفهام : طيب اهو ويين راح امس بالليل
الرئيس ناظر فراس بهدوء وقال : مرقص ليلي
الكل بقق عينه بصدمة o_O : مرررررققـــــــص ؟؟!؟!!!!!؟؟؟
الرئيس بسخرية : للاسف ايوه ..
*********************************




(( بـــــعــــد مرووور اسبووعيين ع الاحداث الاخيرة ))


بالنسبة للمها ~~
كل يوم يزيد نفورها من زوجها عبد الرحمن وهذا بسبب قسوته وجفائه وظلمه وخصوصا انها بالايام الاخيرة تشوفه مكثر من شرب الحبوب الي اهي ما تدري وش ماهيتها .. وتحاول تعوض عيالها عن كل نقص

بالنسبة للعصابة ~~

بذي الفترة كثر بيعهم للبضاعات بشككل وطبعا كانو يحطو البضاعة بالكهوف او بفتحات بالجبال ويروح المشتري الي يكونو العصابة واثقين منه ياخذها من المكان ويرّحلها للبلدان الثانية وطبعا عملياتهم بكل البلدان مراقبة بس للان ما واحد زاره العقل وانتبه لرجال المنظمة المنتشرين حولهم بكل مكان

بالنسبة لمـــحـــممـــد ~~

بهالاسبوعين نادرا ما كان يروح الفيلا
وطول وقته مع صديقه توم بالملاهي والمراقص والمراقبات للان مشددة عليه من قبل المنظمة

واخييررااا المنظمة ~~

مريام تماثلت للشفاء بل تقريبا تشافت بس ما لازم تجهد نفسها جسديا مشان الخياط الي بجسمها .. سعود وطلال وفراس والرئيس حياتهم بين الفيلا الي يروحوها بس وقت النوم وبين المقر والشغل .. وطبعا البنات ما يعرفو بشنو مشغولين لان الرئيس فضّل ان هالمهمة ما تناسب البنات .. رجال المنظمة الباقيين تواجهو مع رجال العصابة اربع مراات بالاسبوع مرتيين .. وكل مواجهة بمكان مختلف وزمان مختلف عن الثاني ..
سعود قدر الامكان حاول يبعد عواطفه ومشاعره عن شغله وخاصة ان اللندن مليييئة بالذكريات بالنسبة له .. وكل مرة يتضايق يروح يفضفض لجوان الي بدورها تسمعه بكل اصغاء وتواسيه بكل حنية .. طبعا اهم قدام الكل اربع وعشرين ساعة هواش ..
(( هذي اهي الاشياء المهمة الي صارت خلال هالاسبوعين والي شفت ان لو قلتها بتفاصيلاها الدقيقة راح اطوول كثييير فاختصررت قدر الامكان واتمنى ما تزعلو =) ))

**********************************
باستراليا ~~

بنفس المنطقة الجبلية بين الغابات

كانت العصابة اكثر مضاعاتهم يخبوها هناك والزباين يروحو لها ياخذوها
والمنظمة تستعد لمواجهتهم بأمر من الرئيس

جودلينا مالها باشغال ابوها ابد واهو صار له فترة مسافر لشغل وللان مرجع

**********************************

((( انــــكشاااااف حــقااائــق فــــي شــــووواااارع اللــنــدن )))

الكل كان جالس بالصالة وكانت الساعة طافت الـ12 بعد منتصف الليل والغريب ان الرئيس كان معاهم الا طلال
وبوسط الجلسة
دخل عليهم طلال بالسرعة : رئيس تم كل شي .. مثل ما امرت
الرئيس هز راسه واللتفت للكل : جوان وجمانة ومريام قومو تجهزو والبسو بدلة ضد الرصاص .. وسعود وفراس وطلال نفس الشي وبالسرعة لو سمحتو
الكل : علمم ..
*******************************
بغرفة البنات
مريام واهي تطلع اللبس من الدولاب : غريييبة .. وانا اقووول ليش الرئيس سهران معنا
جمانة واهي تطلع من التواليت : طيب .. ليش يعني هالوقت .. شكل الرئيس ما شاف الساعة
جوان واهي تبدل بالتواليت رفعت صوتها : الظاهر انها مهمة مستعجلة .. انا ومريام تعودنا ع كذا ..
طلعت من التواليت بالسرعة : اقوول مريام بالسرعة ما به وقت
مريام هزت راسها ودخلت تبدل
******************************
عند الشباب
فراس يسرح شعره بالمراية وطلال يعدل بدلته الواقية وسعود يخبي السلاح ببدلته
فراس : مدري ليه قلبي قارصني
سعود : عاد فرااس كل شي ولا يقرصك قلبك يعني لو سمحت
طلال لبس القميص بالسرعة : اقول انت وياه بالسرعة ما به وقت
فراس انتهى ولف عليهم : احس انها النهاية وراح تكوون حماس
طلال ابتسم : طبعا من الخطة خطتي اكيد بتكون حماس
سعود يتريق : هلسك يالهلاّس .. نصها من تخطيط الرئيس
فراس : حركوو بالسرعة
طلعو من الغرفة ع طلعة البنات ونزلو تحت
الرئيس واهو يناظرهم وهز راسه : اسمعووني وطبقو الي اقوله بالحررف الوااحد ............................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............
<< خطة ميصير اقولها هوع *&*
**********************************
وصل للفيلا واهو يتمايل ويدندن وواضح انه مو بوعيه واهو مستند ع كتف توم الي ما يقل من حالته
دخل لحديقة الفيلا المظلمة
وفجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأة
انضائت الانوار وطلعو الرجال محاوطينهم وطائرات الهيلوكبتر فوق العشر بالجو
طلع الرئيس من قدامهم وقال بابتسامة سخرية بـE مشان يفهمه : اعتقد ان كل شيء صار واضح
طلعو البنات والشباب من اماكن مختلفة وحولهم الرجال الي مسدساتهم كلهم متوجهة لناحيته مع صاحبه
طلال وقف بجنب الرئيس وما تكلم
عقد حواجبه باستغراب : شتقصد يبه
الرئيس ابتسم بازدراء وسخرية : لساتك تناديني يبه وتحاول تتغيشم .. طيب بجاريك وبقول لك .. ان كـــل اورااقك باتت مكشوفة .. يــا زعيم
طلال كمل عن الرئيس بسخرية : او بالاصح .. صاحب الحركات الخاطفة الي تلحقنا بكل مكان
محــممــد بدفاع : انا ما افهم شتقولون وشنو تقصدو بالضبط
فراس صرخ بتلفان اعصاب : لا تتغييشم .. لان مو من صالحك يالـحـ####
سعود ربت ع كتف فراس يهديه
الرئيس : انا معك .. انك منصدم كييف كشفناك وكيف وكيف .. عارف ان كل هالاسئلة تجوول براسك .. وانا بتنازل وبختصر لك كل شيء بكلمتين " نحنا كاشفينك من اول ما جيت لنا بالمطعم "
انصددم : كييييييف " كمل ببرود عكس الي داخله " اعرف انكم تحاولو تنرفزوني وتفقدوني ثقتي .. بس احلمو
طلال بابتسامه سخرية جانبية : قلت لك من قبل .. ان صرت جباان ما ينفعك وان لعبت بالنار بتكون بورطة .. وبما انك قليل عــقــل وخبررة فما اخذت كلامي بعين الاعتبار
محمد : بس انا ولد جاسم الـ..... ووالل...
قاطعه الرئيس بصرخة : لا تحـــلف .. اسم الله مو لعبة بلسان امثالك
محمد سكت شوي وقال : طيب شنو الي يخليك تبصم اني مو ولدك المخطوف من قبل العصابة
الرئيس ابتسم : بديت تكشف اوراقك بنفسك .. اولا : انا متأكد انك مو ولدي لان عندي دلييل ودليل وااضضح وضوح الشمس ( ربت ع كتف طلال ) لان ولدي هنا
( كمل واكأنه يأكد الي تبادر بذهن الكل ) أأي نـــــــــعـــــــــــــم طـــــــــلاااااال ولــــــــدي .. من صـــــــلـــــــبــــــــ ـي ولــــــــحـــــــمــــي ودمـــــــي
" صـــــدددمــــة شلتّ
ابطالنا
البنات والشباب تجبسو مكانهم من الصدمة .. معقوووووووولة طلاااااال "
الرئيس كمل : والدليل الي خلاني اكشفك
ان بالمطعم لما اعطيتك السلطة اكلتها
(( قرب الرئيس صحن السلطة (( سلطة مكونة من خس وطماطم وخيار وجزر مكعباات ورشة ذرة فوقها مع السماق ) الى ولده ))
الرئيس : الي انا طلبت من طلال يروح يطلب من الجرسون انهم يكثرو الجزر فوقها ويكون ع شكل مكعبات .. ( سكت وتأمل وجوه الكل ) معارفي يعرفون ان ولدي من صغره واهو ما يحب الا الجزر المبشوور بكل الاكلات
(البنات والشباب تذكرو ان طلال ما يحب الجزر الا مبشور وما ياكله لو وش يصير )
الرئيس : وطبعا هذي معلومة تجهلها العصابة لان طلال كان يتظاهر باكله قدامهم والا اكيد ابوك ما قالك
..
سعود ناظره وقال باحتقار : من كان يظن انك طوول هالايام تتواصل مع رجالك بمرقص ليلي وتصدر الاوامر لهم من هناك .. ومن راح يفكر ان ممكن البضاعات الي تتاجر بها راح تكون بين الجبال والشلالات مخفية بدقة .. جد ما شفت احقر منك ومن ضميرك الميت ..
طلال لما سكت سعود كمل اهو : انا شخصيا اقول لك انك ممثثل باااارع دررجة اوووللى .. بالبداية ثيرو العميل بحادثة حفلة استقبال النائب والي انت مثلت دوره بكل براعة واعطيت مساعدك الي هو ثيرو نفسه فرصة انه يهرب ولانك عارف القاعة وحافظ المبنى صمم ..
وبعده النائب الي انت تمثل دوره يوميا وبعده تمثيلك لدور الابن المخطووف ببرااعة شدييدة
الرئيس قاطعه : مو لازم نتكلم بالرموز يا طلال .. تقدر تناديه النائب
فراس : ولا ليش اللف والدوارة رئيس .. ع طوول انقوول له الاميير دييفرد الي المفروض انه انتحر من اشهر
سعود ناظر ع محمد باحتقار : كييف قدرت تقتل ابوك وتقنع الكل انها عملية انتحار والمشكلة بعد ما اقنعته يتنكر بشكلك .. وبعدها امرت بدفنه من دوون تشريحه والتأكد من الهوية حتى .. بخششت الطبيب الموكل بالقصر وسارت الامور كلها تمام
الرئيس : وبعدها صرت تتجنب جودلينا اختك قدر الامكان وتقلد ابوك بكل تصرفاتك .. ابووك الي كان الزعيم الاول بالعصابة .. وكان اهو نفسه نائب وزير الداخلية الحقيقي ..
(( صـــــددمــة تتلوو صـــددمــة ))
نرجع لهم بعد شوي
********************************
بالسعودية
الساعة 4:00 فجرا

كانت صاحية تصلي خلصت وطلعت تتطمن اولادها واهي مارة بالصالة شافت عبد الرحمن نايم بالكنبة كشرت وكملت مشي
دخلت الغرفة شافت نواف ونايف
صاحيين يصلو وسلمان معهم
ونهى ومحمد نايميين
ابتسمت وجلست تنتظرهم يخلصو
ثواني وسمعت صوت الجرس يدق
استغربت وقامت تشوف من
رفعت الانترفون وقالت
المها : منو ؟؟!!
سمعت اصوات سيارات الشرطة وضجة برآ وازعاج
سمعت صوت رجال خشن يقول بالمكبر : احنا الشرطة .. البيت محاصرر .. طلعو لنا عبد الرحمن لا نقتحم البيت
المها ارتبكت وسكرته بخوف
برآ الشارع ..
الضابط لما ماسمع جواب طلب من رجاله يكسرو الباب وما هي الا دقايق وانكسر الباب ودخلو رجال الشرطة للبيت وحاصروه من جميع الجهات
دخلو الشرطة وأخذو الكل من عبد الرحمن إلى محمد ونهى الصغار الي كانو نايميين وصحو من الصوت الي خرعهم
(( في المركز
المها تحاول تقوي نفسها وتهدي عيالها الي يبكو من الخوف
شوي جالها شرطي واخذها للمفتش المسوؤل بالقضية واهي للان متعرف شصاير وليش اقتحمو بيتها واخذوها مع عيالها وزوجها
دخلت مع عيالها وزوججها عبد الرحمن من طلعت من البيت ما شافته
المفتش رفع راسه لما دخلت ووقف حياها بادب وطلب منها تجلس
جلست بهدوء ونهى ومحمد بجنبها اما سلمان والتوأم فكانو مقابلها
والكل جالس بالكراسي الي قبال المفتش
المها بصوت حزين : ليش .. ليش اقتحمتو بيتي واخذتوني مع عيالي انتو ما عندكم ذرة رجولة تطلعو مرأة من بيتها بالفجر .. وين زوجي ويين وديتووه ..؟؟
المفتش قال بهدوء : اهدي يا ام نواف .. وراح نطلق صراحك مع عيالك لما تثبت برائتك اما زوجك .. فما اعتقد انه بيطلع من هنا
المها بصدممة واستغراب : كييف ؟؟ .. طييب لييش ؟؟ اهو شسوا ؟؟!!!!
المفتش بنفس هدوءه : ترا دور البرئية والي ما تدري عن شي ما ينفعك ..
المها ودموعها تطيح ع وجهها من ورا الغطوة : واللهِ ِ الذي لا اله الا هو وعالي سماه اني ما ادري عن شنو تتكلم ..
المفتش بسخرية : معقولة ما تعرفي ان زوجك اكــبـر تاااجر ومرووج مخدرات بالمنطقة
المها الصدمة شلتها وما عادت تنطق
المفتش كمل بنفس السخرية : اشوفك سكتتي .. طبعا ما عندك جواب
المها والصدمة تتملكها : انت انت .. انت شقاعد تقول !!!!!!!!!!!!!
(( طبعا العيال محد فاهم منهم الا نواف ونايف الي لازالو يناظرو بعض بصدمة من كلام المفتش ))
المفتش حقرها وفتح ملفها يشوفه
هز راسه بهدوء : المها جابر الـ......
ظل يقرا معلوماتها ووقف عن معلومة
المفتش بصدمة : ارملة ناصرر الـ.....
المها ناظرته باستغراب " شفييه "
المفتش رفع السماعة : جييب لي ملف الاعضاء بالسرعة
ثواني ودخل الشرطي ومعاه ملف
الشرطي : تفضل مفتش حمد هذا اهو الملف الي طلبته << تذكرتووه خخ
المفتش حمد اخذه بالسرعة وفتحه
الملف كان يحتوي ع اسماء الاعضاء العرب بالمنظمة << صاحبتنا نفسها خخ
فتحه بالسرعة ووصل لاسم ناظره بصدمة
وبعدها رفع عينه ع المها : انتي .. عندك بنت اسمها مريام الـ......
المها قالت بهدوء : ايووه من زوجي الاول
المفتش سكر الملف بالسرعة وعدل جلسته
رفع السماعة وطلب رقم وبعد مدة بـ E: هالو .. معك المفتش حمد .. ابي اكلم الرئيس لو سمحت .. اوووه .. اووك .. ثانكس ..
وسكرها اضطر انه ياخذ منها الكلام وبدا يسألها عن اذا لاحظت شي غريب ع زوجها .. وكيف علاقتها معاه وووو الخ .
وبالنهاية بعد ساعتيين طلعها براءة وارجعها معززة مكرمة لبيتها مع عيالها وخبرها ان زوجها محاكمته راح تكون بعد ايام وطلب منها تكون شاهدة ع تصرفاته وتجيب شاهد ع انه كان يضربها ويضرب عياله ..
(( ورجعت المها الى بيتها وجهزت عيالها وراحو الكل للمدرسة الا محمد الصغير ظل معاها ))
*******************************
باللندن
بحديقة الفيلا
كان ولازال النقاش يحتد اكثر واكثر بين محمد والاعضاء مع الرئيس
والحقااائق كلما جالها تنكشف
(( الملخص من الكلام .. للي ما فهم
محمد المتظاهر بانه ولد الرئيس
اهو الزعيييم الاوول بالعصاابة
الي نفسه الاميير ديفرد ولد النائب
والي كان النائب الحقيقي اهو الزعيم بس اهو قتل ابوه واعلن انها حادثة انتحار وتنكر بشكل ابووه بكل وقاحة وبراعة ..
وكمان اهو الي يطلع بدبي بالليل حوالين الفيلا والي طلع باستراليا بعد
وطلع من جديد بلندن
وثيرو العميل الي خان المنظمة صار التبيع الاول مع العصابة واليد اليمنى لديفرد واهو الي قتل هيلي واهو الي انقذ زعيمه الي كان متنكر بشكل النائب بالحفلة
ديفرد اهو الي تنكر بشكل النائب بالطائرة وووووو الخ .. تنكر باكثر من 5 تنكرات وبرع بها كلها
وتووم صدييقه المزعووم الي اهو نفسه ثيرو الي خان المنظمة اسمه الحقيقي هنري
طـــــــلال اهو ولد الرئيس
وكان اسمه محمد بن جاسم الـ....
ولما هرب من العصابة ابوه غير اسمه الى طلال مشان محد يشك به
...............
وبنفس الوقت بباريس واستراليا واسبانيا وامريكا وكل الدول
كانت قوات المنظمة تلقي القبض ع رجال العصابة بدولة تتلو دولة
)) نرجع =))

الرئيس طلع المسدس من جيبه وصوبه ع ديفرد وطلال طلع مسدسه وصوبه ع هنري
فراس توجه للرئيس : رئيس اذا ناوي تقتله اتمنى اكون انا من يقتله
الرئيس ناظره وسكت
فراس ناظر ديفرد بحققد كبييير : امنية حياتي اقتله .. وابي احقق هالامنية
الرئيس ابتسم لفراس وربت ع كتفه : لا يافراس بالاول راح يتحاكم ع جرائمه الشنييعة وراح يتعذب صح وراح يجرب الموت البطيء الي يعانوه الي ادمنو بسببه .. بعدها راح ينشنق او ينقتل
الرئيس بحركة منه انقضو كل رجال المنظمة ع ديفرد وهنري يلقو القبض عليهم لكن حدث ما لم يكن بالحسبان
رجال العصابة الي بلندن ما انقبض عليهم فـ جوو يحررو زعيمهم
وبعد معرركة قووووية
انتصرو المنظمة عليهم واجو الشرطة وتم اعتقال الزعييم ومساعده وافراد عصابته
وبكل ذا الزعييم ما حاول يقاوم او يدافع او يتهجم وصار يمشي مع الشرطة الي محاوطينه ورجال المنظمة بهدوء وطوع
**********************************
بعد ساعة هدت الاوضاع ودخلو الاعضاء الفيلا كلن توجه لغرفته مع الي اياه
( البنات بغرفة والشباب بغرفة والرئيس بغرفة وحده )
وبعد ما صلو الفجر
نزلو جلسو بالصالة
الكل كان جالس والصمت سييد الموقف
البنات وسعود وفراس يناظرو بطلال ثم بالرئيس
طلال كاتم ضحكته : شفييكم .. كأنكم مو مصدقيين ان الرئيس ابوي
سعود بتيهان : وذا الصدق
الرئيس ناظرهم بهدوء : نقدر نقول الان ان مواجهاتنا وملاحقتنا للعصابة انتهت .. لان تم القبض ع جمييع فروعهم بكل الدول .. لكن .. بقى شي واحد واهو محاكمتهم ع جرائمهم .. وراح ياخذ وقت وما اعتقد انهم راح ينتهو بالسرعة لان اعدادهم مثل النمل .. حنا راح نكون شهود ع جرائمهم الي شفناها نحن وعندنا دليل عليها اما الدول الثانية فراح تتكفل قواتي الي بكل دولة بحضور المحكمة والشهادة
وقف الرئيس : لا تجلسو واجد .. اكيد انكم تعبانين فاتمنى .. اتمنى يعني .. انكم تروحو تنامو .. لو سمحتو
الكل : ان شاء الله



للباارت بقيية


توقعاااتكم

شنو السبب الي دفع الزعيم انه يروح مع رجال الشرطة بدوون اي اعتراض ؟؟!!

ياترآ شنو ناوي عليه ؟؟


وهل راح تختفي العصابة نهائيا من حياة الاعضاء ؟؟!!

ام راح يصير شي يخلي العصابة تظهر ع السطح من جديييد ؟؟

المها شنو راح تسووي بعد اعتقااال عبد الرحمن زووجهاا


تقييمكم + ردووودككم

تهمني وتسعدني


وانتظروني قريبا في تكملة البااارت التاااسع عشــر


تحياااتي

ضحكة



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 03:52 PM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سلالام


مسااء / صبااح الخيير


اعتتذذر ع التأخيير

وهذي تكــمــلة البااااارت التـــــــــاااســع عــششـــر


الكل : ان شاء الله
الرئيس توجه للباب : تصبحو ع خير
الكل : وانت من اهله
طلع الرئيس من جهة ونطو فراس وسعود ع طلال من جهة
سعود بسرعة : تكلم .. تحجى .. قوول .. انطططق بالسرعة
طلال بعد ع ورا باستغراب : شقول بعد انت وياه .. ؟؟ !!
فراس زنطه من رقبته : بتتكلم ولا لا ؟
طلال بعصبية وصوت مكتوم : فكنيي .. شتبوني اقول لكم مثلا
سعود : ليش ما قلت لنا من قبل ان الرئيس ابوك ؟؟
طلال رفع حاجب وسكت
جوان ومريام جوو بالسرعة وصار طلال محاوط بدائرة
اما جمانة فكانت جالسة مكانها ع الكنبة بدون اي تعبير ظاهر ع وجهها
جونا بحماس : طلال يعني انت ولد خالي اللحيين ..
طلال يستهبل : بس بالرضاعة
مريام: هه هه ههه هه .. ما تضحك
فراس يعاندها : محد طلب منك تضحكي ع فكرة
مريام ناظرته بنص عين : ومحد طلب تعليقك ع فكرة
سعود : خلونا منكم الحين .. طلال قول لنا كييف كانت حياتك مع العصابة
طلال جا بيقوم : ما بقول لكم شي .. للاسف ..
فراس سحبه وجلسه : والله ِ م بتقوم الا لما تقول لنا .. وهذا انا حلفت ها .. ما بصوم ثلاثة ايام ع حسابك
طلال تنهد : صبرك يا ايوووب صببرك .. ع هالمتخلفين
مريام : ما متخلف الا انت .. تكللللم بالسسسرعة ..
طلال بهدوء : واحد واحد يسأل والي اقدر اجاوب بجاوب عليه اووك .. والي يسأل سؤال سخيف زيه .. ما راح يسأل مرة ثانية ولا راح اجاوب علييه
(( بهالاثناء جمانة وقفت وطلعت من الصالة بهدوء راحت الغرفة وتهيئت للنوم وانسدحت تحاول تنام وتمنع نفسها من التفكيير ))
(( تحت بالصالة
جوان بحماااس : انا اوول اسأل بما انه ولد خالي
طلال : اقوول جوان لا تقعدي تغثيني الحين ولد خالي وولد خالي ..
جوان بزعل : شكرا جزيلا ولد خالي .. لا تخاف بتقبل بروح رياضية ..
طلال كتم ضحكته : فكيينا بس وقولي سؤالك
جوان بسرعة : طييب .. سؤالي اهو : لما اخذوك العصابة .. طلعوك من السعودية ولا بقيت بالسعودية .. ؟؟
طلال بهدوء : لا بقيت بالسعودية بس طوال فترة اختطافي كنت محبوس بمنطقة مهجورة
جوان : ي حياااتي ,, رحمتك
سعود رفع حاجب : بنننت .. تراااك مطلعتني من قاموسسك بالمررة
جوان قالت بلا مبالاة : زيين انك عارف
سعود بقههر : طييب طييب انا اراو..
مريام بحماس قاطعته : لا تغيرو الموضووع دوري اسأل .. اححم طلال .. اممم كم المدة الي ظليت فيها مع العصابة ؟؟
طلال بنفس الهدوء واهو يتذكر ذيك الفترة : ثلاث سنوات ونصف
فرااس بشههقة : بببل .. طييب كييف هرببت منهم ؟؟
طلال : للاسف ما اقدر اجاوب ..
فراس باعتراض : لا والله .. صراحة سؤالي وجييه ومو سخيف .. بالسرعة جاوب
طلال ابتسم بهدوء : سويت لي خطة ونفذتها وهربت
سعود باستفسار : وشنو الخطة كانت ..؟؟
طلال : ما اذككرها اببد ..
سعود بالسرعة : لا تكـــذب .. الكذب حرام
طلال ضحك : هههههههه .. طيب طيب اممم
اذكر اني هربت الفججر قبل طلوع .. تنكرت بشكل زباال وطلعت من المنطقة .. بس كان شعووري لا يوصف وانا ادور بالشوارع بعد ما اكتشفو هرووبي منهم .. رععب كان
مريام بتفكيير : امممم .. شنو باقي ما سألناه ؟؟
جوان : اعتقد خلصنا ( ولفت ع ورا ) الا شرايك جمو ,, ( قطعت كلامها لما ما شافتها ) .. ويين اختفت ذيي
طلال لف ع ماكن ما تطالع جوان : منوو .. ؟؟
مريام : جمانة
طلال : تصدقوو نسييت سالفتها بالمرة ..
سعود كش عليه : ماالت عللييك .. احد ينسا زوجته
طلال رفع حاجب : لا والله .. مو زوجتي .. زوجتي بمعنى ان لها الي لها ولي الى الي .. وحقووق وحالة
فراس بهدوء : حتى ولو يا طلال .. انت من زماان ما جلست معها .. بالصدفة بس تتكلم معها .. انا لاحظت انك تتجنبها كثيير ..
جوان بتأييد لفراس : ياا طلال .. جمانة مالها الا انت بهالدنيا
طلال ببرود : لا لها اهل بالسعودية ..
مريام بقهرر : يااا بروودك .. صح لها اهل بس ما تعرفهم ..
سعود : ويممكن حتى ما تشوفهم ومالها اهل اصلا .. شمدررييك انت ؟؟
طلال وقف وبنفس البرود : اعتقد خلصتو اسألتكم .. انا رايح انام .. تمسو ع خير
(( وصعد الدرج بكل برود ولا مبالاة ..
وصل فوق ناظر بغرفة البنات شوي وبعدها توجه لغرفته تهيأ للنوم وانسدح يحاول ينام لكن كلمات الشباب والبنات لما كان تحت ترن براسه رن .. وكأنهم يلوموه ..
تنهد بقههر " انا شذنبي طييب .. وربي مالي دخل .. اووووف .. من ويين طلعتي لي يا جمانة " غمض عينه بقووة وظل يتقلب ع السرير
*****************************
تحت بالصالة
جوان بعد ما راح طلال : احس ان جمانة .. متحسسة من سالفة طلال ..
مريام يهدوء : مو سالفة تحسس .. بس انتي تخيلي نفسك مكانها .. شنو بيكون شعورك ..
سعود تنهد : وربي انها تكسر بخاطري .. حياتها مررة حزيينة
فراس وقف : شنسوي بعد اذا اخوكم متخلف .. يلا بس خل نروح ننام لا نحصل تهزيئة بعدين من الرئيس
الكل وقف : يلا
*********************************
بعد ثلاث ساعات يعني تقريبا الساعة
7:30 بتوقيت غرينتش

رفعت نفسها عن السرير بعد ما كانت منسدحة .. تأففت بهدوء مشان ما تصحي البنات من النوم .. مو قادرة تنام معنها حاولت تنام قبلهم بس اهم نامو واهي بعدها
تأففت للمرة العاشرة ع تفكييرها الي ذبحها
قمات من ع السرير بهدوء ودخلت الحمام " يكرم القارئ " غسلت وجهها بماء بارد وطلعت من الحمام واهي تجففه .. رفعت شعرها بطوق ازرق ع لون بجامتها .. اخذت حجابها احتياط ونزلت تحت ..
دخلت المطبخ وشغلت النور توجهت للثلاثة فتحتها وطلعت لها ماي ووقفت تشرب واهي عاطية الباب ظهرها ..
خلصت الغرشة وتوها بتلف ..
لفت وصدمت بصدره العريض .. شهقت بخووف وحطت يدها ع قلبها : بسم الله ..
ناظرها من فوق لتحت ببرود : شايفة جني
رفعت نظره لها وسكتت نزلت راسها وبعدت عنه بتمشي
مسك ذراعها بالسرعة : ما خلصت كلامي ..
وقفت تنتظره يكمل واهي عاطيته ظهرها ودموعها تجمعت بعيونها بسبب تعامله الجااف معها
لفها له ورفع راسها انصددم لما شاف دموعها
مسح دموعها بحنان عكس المعاملة الي قبلها : لييش الدمموع ... ؟؟
فضلت الصمت ع الكلام وسكتت
طلال سحبها معاه وطلع من المطبخ توجه للصالة وجلسها ع الكنب وجلس قبالها ع ركبه في الارض
طلال لازال ماسك يدها : ما قلتي لي ليش الدمووع .. ؟؟
ناظرته ورفعت حاجب مسحت دمعه نزلت ع خدها وقالت بهدوء : يقتل القتيل ويمشي بجنازته ..
طلال وسع عيونه ع كبرها : شدعوووه .. من قتلت انا .. (( سكت لمدة 75 ثانية وكمل )) اعتقد ان ذا طلب منك انتي
فتحت عيونها ع وسعها : ومتى انا قلت لك تعاملني كذا ؟؟!!
طلال رفع حاجب : لا بالله .. لا تحاسبيني إذا كنتي تقولي كلام وتنسيه .. اتذكري .. لما كنا بوسط المحييط شقلتي لي .. اتذكري زيين وبعدها احكمي ع تصرفاتي مثل ما بدك اووك
جمانة رجعت بذاكرتها لورا
" ما احبذ ان نتعلق ببعض اكثر "
" ما احبذ ان نتعلق ببعض اكثر "
" ما احبذ ان نتعلق ببعض اكثر "
" ما احبذ ان نتعلق ببعض اكثر "
صارت هالجملة تتكرر بعقلها .. تذكرت انها قد قالتها لطلال ..
جمانة قالت بالم : ما توقعت انك بتاخذها بهالجدية وبتفهمها كذا
طلال بسخرية : كييف يعني افهمها كذا واهي واضحة وضوح الشمس
جمانة بغموض : جملتي ما تعني انك تعاملني بكل هالجفاء
طلال سكت شوي وبعدها قال بهدوء : بعدك ناوية ترجعي للسعودية وتنقطعي عنا ؟؟
جمانة طيرت عيونها لفوق : اعتقد ان ذا يخصني انا
حرك اكتافه بقلة حيلة ووقف : اجل خلي خصوصياتك تنفعك .. اووك
جا بيمشي بس اهي مسكت يده : طلاااال .. ( سكتت شوي وبعدها كملت بتردد )
لا تتركني .. احتاااجك
لا تتركني .. احتاااجك
لا تتركني .. احتاااجك
كملت بكل حزن : ع الاقل الى ما نرجع السعودية .. يصير كل واحد بطريق
طلال لف عليه وقال بشبه صرخة : شنو انتي حجر ما تفهمي .. ليييش انا مو بشر .. ما احس .. !! .. الحين انتي مقابلتني ليل نهار .. وتصيري معاي اقرب من ظلي .. وفجأة تختفي .. جمانة ترا انا انسان احس .. ماني بمتبلــد احساس لهالدرجة
جمانة سكتت ونزلت دموعها لما كلاماته لامست الوتر الحساس عندها ..
طلال وقف يناظرها .. ينتظرها تقول شي .. اي شي .. بس لا تسكت ..
جمانة لا زالت دموعها تنزل بصمت قاتل
طلال قرب منها ورفع راسه بقوة ومسح دموعها وهمس بغيض مكتوم : كم مرة قلت لك دموعك لا تنزل .. بس الظاهر انتي ما تفهمي ولا بتفهمي
جمانة حطت يدينها ع اذنها وصرخت ودموعها لازالت تنزل بلآ توقف : بــــــــــسس .. بــــــــــس .. يكفي .. يكفي .. خــــــــلالاص ..
وظلت تبكي بهستيريا
ما قدر يناظرها كذا ويظل ع برودها وقفّها وضمها بقووة لصدره وكأنه يقولها " انا معااك .. منتي وحددك .. مرااح اتررك .. "
مسح ع ظهرها بحنان وظل يهدي فيها ليين سكتت
بعدها عنه شوي : احسن الحيين ؟؟ ..
هزت راسها بالايجاب واهي ساكته
طلال جلسها وجلس بجنبها
قال بتفهم : مراح اعاملك بجفاء مررة ثانية .. راح نكون اصدقاء .. ع الاقل لما نخلص شغل ونرجع للسعودية ..
جمانة بتساؤل : ولما نرجع ؟؟
طلال بهدوء : وقتها لكل حادث حديث ..
جمانة ناظرته بصمت وما تكلمت
طلال ابتسم لها بهدوء
وردت له الابتسامة باحلى منها
ظل يناظرها ويتأمل ملامح وجهها بكل هدوء .. مد يده وسحب انفها بضحكة : يا ام خشم احممر
جمانة ناظرته بنصف عين : لا بالله .. ماكن انت السبب
طلال بانكار : حاشا لله .. مو انا
جمانة وسعت عينها : شــف بعد ينكر ..
طلال يكمل : والله مو انا ..
جمانة : لا ويحلف
طلال فجرها ضحك : هههههههههه .. هههههههه .. ههههههههه بذمتك انا الي قلت لك ابكي
جمانة بهدوء : مو انت الي قلت لكن افعالك قالت ..
طلال تأفف : اووووهوووو .. ردينا ع الطير يلي .. خلاص عاد لا تصيري حزينة .. انتي حرم طلال جاااسم الـ..... مو من حقك تحزني
جمانة رفعت حاجب : لا بالله .. شف لا تقعد تستقوي علي باسمك الحيين
طلال : ههههههههه .. يحق لي .. ولا ( وغمز لها بضحكة )
جمانة ابتسمت لضحكته : يحق لك ونصف .. بس شفيك صاير ع كل شي تضحك
طلال وقف ورفعها لفوق وصار يأرجحها بالهواء بخفة : فرحااان .. سعييد .. هبّي .. مستااانس . مبسوووط .. كييفي والله
جمانة ضحكت عليه وقالت بخوف : طييب نزلني
طلال بعناد : لا ..
جمانة : يالله
طلال بنفس العناد : لا يعني لا ..
جمانة برجاء : اذا كان لي شان عندك بتنزلني
ابتسم بهدوء ونزلها : بس عشان كلمتك .. الظاهر انك للحين ما عرفتي مكانتك زيين ..
جمانة ابتسمت : لاني مو فاهمتك ..
طلال رفع حاجب : شدعوة
جمانة ضحكت ورفعت يدها ونزلت حاجبه : لا ترفعه .. وبعدين يحق لي .. لك مليوون الف شخصية وتصررف
طلال بصدممة : انـــاا ..
جمانة كتمت ضحكتها : ايووه انت ..
طلال بزعل : مو من جدك .. ؟؟
جمانة : من جدي ونصف
(( وكملو سوالفهم بكل بساطة ووناسة وبعد نصف ساعة كل منهم صعد ينام وهو مرتاح ))
*********************************
بالفيلا
الظهر ع طاولة الطعام وقت الغذاء

الكل موجود الا طلال وجمانة

الرئيس عقد حواجبه واهو يناظر كرسي طلال الفاضي وكرسي جمانة : طلال لسا ما قام من النوم ولا ؟؟
سعود بمزح : ايه ولدك لا .. لزوم تسأل عنه ..
الرئيس ناظره النظره النصف عينية : وقفت ع ولدي يعني .. اكو حتى جمانة ما جت
فراس يكمل عن سعود : بس انت ما سألت عنها ..
الرئيس : ليش انتو تركتو لي مجال اكمل كلامي
جوان : لالالالا لالالا .. اببد اببد .. لالا لا تحاول تـ.....
قطع عليهم دخول طلال : صباح الخير
سعود : اي صباح واي خير قول مساء الخيير .. بيأذن المغرب ..
طلال : بببل ببل بل .. طييب بشويش .. قود افتر نون ..
مريام تستهبل : قود افتر نون ماي براذر .. هو ار يو ..
طلال جلس : فاين .. وتباوت يو ..
مريام : فاين .. ثناكيو
طلال ناظر كرسي جمانة : لسا ما صحت ؟؟!
جمانة من وراه : الا صحييت .. مساء الوورد
جوان : مساء الفل
مريام : مساء الكادي
سعود يكمل عليهم : مساء الياسمين
فراس : مساء الجوري
طلال : لا بالله احلفو .. ( ناظر جمانة ) مساء الحب
الكل : ههههههههههههههههه
سعود : احلى اححلىى ..
فراس : اشوف بدينا حركات النص كم
جوان : خف يالعاشق ..
مريام : مقدر انا ع الحب
الرئيس تنهد : انتو احد معينكم معلقيين .. اذا ما بتحترموني ع الاقل احترمو النعمة الي قدامكم .. يالله اشوف كل واحد ياكل واهو ساكت
الكل : ان شاء الله
( وخيم الصمت وكملو اكل )
(بعد الغذاء جلسو بالصالة يشربو شاي )
سعود يناظر جوان الي تصب الشاي : ياااااااااااااه .. زمان ع هالجلسة
الرئيس : اي والله من زمان ما حسيت نفسي فاضي ..
فراس : الله لا يعودها من ايام
الكل : آآميين ..
جمانة تسأل الرئيس : رئيس متى راح نرجع السعودية ؟؟
طلال ناظرها برفعة حاجب يعني سلامات
الرئيس : اعتقد اني جاوبت ع هالسؤال الفجر
مريام ناظرتها بنص عيين : مو فيه مخلووق كان ماخذ عقلها وثلاث ارباع قلبها .. شلون تنتبه ..
الرئيس ابتسم : راح نطول باللندن م بنرجع ع طول مشان المحكمة والحالة
جمانة سكتت وما بان ع وجهها اي تعبير غيير الجممود التام
طلال : رئيس انا بطلع مع جمانة المغرب
سعود غمز للباقي يعني عليكم به
فراس ابتسم بخبث : خل نطلع كلنا مع بعض ..
جوان : اي والله اونس
سعود : صح وانت ما تدري شممكن يصير اذا طلعت معاها وحدك
طلال رفع حاجب وقال بقهر : احد كلمكم
سعود وفراس وجوان ومريام ببراءة : لا ..
طلال بقهر : اجل انكتمو .. محد كلمكم انا كلمت الرئيس .. ها رئيس شقلت
الرئيس ابتسم له : اووك .. بس تاخذ احتياطك ..
طلال ابتسم : اكييد .. ميرسي
الرئيس : العفو ..
(( وظلو يسولفو طبعا ما تخلو الجلسة من العنااد والضحك والفلسفة ووو اشياء انتو اعلم بها ))
************************************
المغرب الساعة 7:30 بتوقيت غرينتش

كان طلال بالسيارة مع جمانة
طلال : جماني اعطيني جوالك ..
جمانة عقدت حواجبها : لييش .. ؟؟
طلال : انتي اعطيني اياه وبتعرفي لييش
جمانة طلعت جوالها واعطته اياه
اخذه طلال واغلقه
ناظرت به باستفهام : ليش اغلقته
طلال طلع جواله واغلقه : مشان ما احد يزعجنا
جمانة ناظرت فيه برفعة حاجب
طلال ناظرها ورد نظره للطريق : لا تناظريني كذا احس نفسي مسوي شي غلط ..
جمانة : والي سويته شنو تسميه ..؟؟
طلال ابتسم ووقف السيارة عند الاشارة وما رد عليها
كان الصمت سيد الموقف بالسيارة
وبعد مدة وقف طلال السيارة
طلال واهو يطفيها ويفتح بابه : يلا انزلي
جمانة ناظرت المكان وفتحت الباب ونزلت
(( مسك طلال يدها ودخلو الملاهي
**********************************
بمكان ثاني
(( الحوار مترجم ))
ناظرته بصدمـة بـe : مــستحـييل .. مســتحييييل .. ديييفرد (( هزت راسها بعدم تصديق )) ما اصدق .. انت اكيد تكذب
الرئيس بحزم بـe : انسة جودلينا .. انا ما استدعيتك من استراليا للندن مشان اكذب علييك .. كل الي قلته لك صحيح .. والان ديفرد اخووك المبجل .. معتقل من قبل الشرطة البريطانية بتُهم لا تعد ولا تحصى
جودلينا بهدوء : طييب ممكـ...
قطع كلامها صوت التلفون حق المكتب واهو يرن
رفعه الرئيس : هالوو .. (( وقف وطاح الكرسي من الصدمة )) كيييييييييييف ؟؟؟؟!!!!!! .. متى صار هالكلام .. طييب طييب راح ارسل الرجال للبحث وانتو ارسلو قواات .. بسررعة ما عندنا وقت .. اتصل بالسفارة وقول لهم لا يطلعو ايي مسافر من حدود لندن الا لما يتم تفتيشه تفتيش دقييق .. بسرررعة ما عندنا وقت .. باي
جودلينا عقدت حواجبها : شنو صاير ؟؟!
الرئيس ناظرها بسخرية ورفع الجوال لاذنه واهو يتصل : اخوك صاحب السمو ما كمل اربع وعشرين ساعة بالحبس الا واهو هارب
جودلينا بفزعة : طيب كييف بتتصرفو الان .. تكفى يا رئيس اقبض عليه
الرئيس ناظرها باستغراب : ليش تتكلمي كذا حنا اكييد راح نقبض عليه .. ما بنخليه مهدود اكييد .. بس شنو هدفك من ذا ؟؟ !!
جودلينا وكل الحقد بعيونها : ما راح اخلي قاتل ابوي مهدود بالشوارع ولو بكيفي كان انا الي اقتصيت منه بنفسي
الرئيس هز راسه وقبل ما يتكلم انرفع الطرف الثاني
الرئيس بالعربي : الووو .. فرااس بالسررعة تعال انت وسعود للمقر .. ايووه جيببهم معاك .. بسرعة انتظرك .. بااي ..
*******************
بالملاهي

طلال ما خلا لعبة ما ركبها معاها
وبعد مددة طوييلة
جمانة : طلال خل نروح هناك ( واشرت ع منطقة ما بها احد )
طلال بخوف عليها من فكرتها المجنونة : لا والله شوفي انتي ما بها احد اببد
جمانة ابتسمت بجنون وسحبته : وهذا المطلووب ..
طلال تنهد ومشا معاها
وقفو لما وصلو للمكان المظلم بزاوية بعييدة جدا ع الالعاب والناس ومرتفعة شوي
جمانة رفعت راسها للسماء : وااااااو .. طلال تشوف السمااء مررة رووعة ..
ابتسم ع حماسها ورفع راسه للسماء الي كانت مليئة بالنجوم .. لمح العاب نارية بعييدة
طلال واهو ياشر على الالعاب : جمااني شوفي هناك ..
جمانة ضيقت عيونها : وييين ما اشوف شي
طلال سحبها ولفها ع ورا وصارو معطين الناس ظهرهم : شوووفي هنااك
جمانة بعدت شوي ووقفت جنبه : وييين ؟؟
طلال بقهر : انتي طالعي ويين انا أأشر وبتعرفي
جمانة ناظرت بصبعه وبعدها بالسما : ما في شـ....
قطع كلامها قبضة يد قوية من وراها وبعدها ما حست بشي لا اهي ولا طلال
***********************************
انفتح باب المكتب ودخلو منه فراس وسعود وجوان ومريام
جوان ومريام صنمو مكانهم لما شافوها وقالو بنفس الوقت بالـe : انـــتــيي ؟؟؟!!!
جودلينا ابتسمت لهم وقامت سلمت عليهم وحضنتهم ولا كأنها ذيك المتعجرفة المغرورة والي رافعة خشمها
الرئيس وقف لما شافهم : فراس وسعود بالسرعة تعالو معي .. جوان ومريام من نطلع قفلو باب المكتب ولا تفتحوه الا لما نرجع ولا تطلعوو اببد مفهووم
جوان ومريام باستغراب : مفهووم ..
الرئيس طلع مع الشباب وفي الممر
فراس باستفسار : رئييس شنو صاير ؟؟
الرئيس تنهد واهو يعاود الاتصال ع جمانة وطلال للمرة المليوون ويطلع مغلق : ديفرد هرب من الحبس
سعود وفراس وقفو مكانهم : كييييييف ؟؟
الرئيس : والمصيبة طلال وجمانة طالعين وللان ما رجعو .. اتصل عليهم يطلع مغلق .. انا الحين رايح للرجال اعطيهم اوامر وراح اشوف جهاز التتبع
فراس رفع السماعة وحطها بأذنه : حووول .. طلال جمااانة .. تسمعووني .. الوو .. الوو
جاه صوت مريام : حوول .. فراس لا تحاول من السماعات لان سماعة جمانة شفتها انا بالغرفة قبل ما اطلع من الفيلا وسماعة طلال كانت بالمكتبة الي بالصالة
فراس : اووووووف .. الله يسامحك ي طلال .. مدورت تطلع الى الليلة
رجع السماعات بجيبه ودخل السيارة متوجهين لمركز الشرطة
*****************************
بمكان ثاني

بعد نصف ساعة

فتح عينه بألم وناظر من حوله .. حاول يتحرك ولا قدر
وصله صوت مقزز مستفز بـe: هههههههآآي
لا تحاول لانك مراح تقدر
لف راسه لمصدر الصوت وانفجع من المنظر
جمــــانة منزلة راسها بانكسار .. والحقير ديفرد محاوطها من خصرها وبيده كاس واهو شبه سكران
طلال بعصبية بـe: ايـــاا ملـ#### ياا حـ##### يا خـ#### .. اذا كنت رجال فكني .. مو تجلس تسترجل علي كذا
ديفرد ضحك باستفزاز له وقرب جمانة له اكثر ورصها قال : اي كلمة زيادة هالجمييلة راح تكون تحت رحمتي
طلال بقهر لديفرد : انت كييف طلعت من الحبس ( كمل بكل سخرية وقهر ) اووه سورري .. نسييت ان خططك حقييرة مثل وجهك يالحثـ####
ديفرد يقهر طلال قرب من جمانة وباس خدها بقووة
طلال عصب زيادة وصار يسب ويلعن فيه بس بالعربي
جمانة " متقززة منه حدي .. بس الحيوان مهددني ما اسوي اي حركة ولا اتكلم اي كلمة .. ودي ارفع راسي لطلال بس مستحييل اقدر احط عيني بعينه .. الحقيير ماسكني من اليد الي تآلمني .. عرف يلعبها صح
وطلال " لمحت المسدس بجيبه .. الظاهر الحقيير مهددها .. آآخ ودي اذبحه بيديني الثنتين "
طلال لجمانة بالعربي : ضرك .. سوا لك شي ؟؟ ( بقهر بعد مشاف اي اجابة منها ) تكلمي لا تسكتين .. تكلمي .. وربي لو سوا لك شي راح تكون نهايته ع يدي .. طيب اي حركة او اشارة لا تظلي ساكته تكفيين
لكن جمانة ظلت منزلة راسها وبدوون اي تعبير عليها
ديفرد طلع مسدسين من جيبه واحد مسك يد جمانة وحطه بها وواحد وجهه عليها واهو ماسكه
ديفرد بكل حقاارة : اطلقي عليه ..
جمانة رفعت راسها وناظرت ديفرد بصدمة
ديفرد بوقاحة : اما شرفك واما تطلقي عليه واما تموتي الان
طلال يناظرها ونتظر قرارها بلهفة ووده لو انه مفكوك كان علمه المرجلة ع اصولها
جمانة وجهت المسدس ع طلال ويدها ترتجف
ناظرته لاخر مرة
جمانة بنفسها " آســفة يا طلال .. اتمنى تسامحني لاني مجبووووري "
حست بديفرد يضغط ع الزناد استعداد لان يطلق عليها : اطــلــقــي ..
جمانة غمضت عيونها بقووة ووجهت المسدس ع قلبه ووو
اطــــــلــــــقــــــــت
سمعت شهقة من طلال
ديفرد ابتسم بانتصار ووجه المسدس عليه واطلق ع الحبال القوية المربوط بها وبس انفك طلال
تهاااووى ع الارض
مـــــــــــــــــااااات ..
قــــــتــــــــلـــــــت ــه ..
(( كلمات ترددت بعقل جمانة واهي تشوفه مرمي ع الارض والدم يسيل منه
ديفرد بعد ما تأكد من موته امر رجاله بأخذه ورميه ع باب الفيلا
وسحب جمانة معه للغرفة وقفل الباب
جمانة لازالت بحالة صدمة
اوول شي سواه توجه لزجاجة الشراب الكبييرة وفرغها كلها بفمه
ووصل لحــدد الثمااالة
وتوجه لجمانة واهو يترنح ويقول : قت.. قتلته .. افتكييت .. انتي لي الحيين ( شهق ) لي بوحدي
جمانة استوعبت الوضع الي هي فيه لما شافته يقرب
منها ورفسته ببطنه وصارت تضرب وترفس ووو
ليين ما تفرغ القهر الي بداخلها شووي ولما فقد وعيه بالكاامل
طلعت بالسرعة للخارج وصارت تركضض بدوون هددف
طلعت من المنطقة المهجورة بعد ما حفظت اسمها
ووصلت لمنطقة مسكونة راحت للشارع العام واهي تلقط نفَسها دخلت غرفة الهاتف وطلبت رقم الرئيس
وصلها الرد
قالت بلهفة والدموع تتساقط منها : رئيييس .. انا الحين راح اتوجه للمطار ارييد طائرة خااصة بالسررعة .. ديفررد بمنطقة الـ... بفيلا رقم ..
الرئيس استغرب منها : لحظــة جماانة شفيك .. شصاير .. ويين انتي ؟؟ طلال ويين بالسرعة تكلمي
جمانة صارت تشاهق : مدرري والله مدرري .. الحين كل اي اعرفه اني راح احط مفتاح الغرفة الي موجود فيها ديفرد بفتحة صغيرة بارضية غرفة الهاتف الي بشارع ..... وراح يغطيها الهاتف .. وابي طائرة متوجهة لسعودية تكففففى رئيس
الرئيس بعجلة : اووك اووك .. بعدين راح تفهميني
انتي روحي المطار الحين وراح تشوفي واحد من رجالنا هناك واهو الي بدبر اموورك
جمانة : شكرا رئيس .. بااي
الرئيس : بااي
******************************************
اتصل الرئيس بجوان وطلب منهم يرجعو للفيلا مع جودلينا والحراس
جوان ومريام كانو ياخذو ويعطو مع جودلينا وحسو بها كييف تغيررت كثيير عن قببل ..

وصلو لباب الفيلا وشافو كومة سودا مرمية ع الباب
جوان عقدت حواجبها وتوجهت لها : وااات .؟؟؟؟
رفعت الغطا وانصدمت بطلال الي ينزف دم وباين انه فاقد الوعي
جوان صرررخت بقوووة وجو لها مريام وجودلينا
وبالسررعة شالوه الحرس تبع جودليينا وتوجهو به للمشفى
********************************************
الرئيس توجه مع رجاله والشباب للمنطقة وحاصروها
ودخلو للغرفة بالمفتاح الي اخذوه من غرفة الهاتف بالشارع العاام
وتم القبض ع ديفررد وبقية رجاله الي كانو متخفيين وما انقبض علييهم
وتو الرئيس طالع من المركز بعد ما انحبس ديفرد وحطو عليه حرااسة مشددة وحرااس واثقيين منهم
دق جواله وكانت المتصلة جوان الي خبرته بوضع طلال الحرج
ومنها انطلق الكل للمشفى باقصصى سررعة
*****************************************
بهالاثناء

كااانت طائرة هيلوكبتر خاصة
تحلق بالجو وع متنها كانت جماانة
متووجههة للمملكة العربية السعودية

تركت اللندن واهي مو عارفة شنو الي راح يصييير لها ..


ياااترآآآآ

ماذا يخفي المجهووول

وطلالال .. هل حقا ماات ؟؟ ..

الرئيس والشباب شلوون بيتصرفوو بهالموقف ؟؟

كل هذي الاسئلة

راح يكوون جواابها بالباااااررت الاخيييير
من روااية صابتني طلقاات

تاابعووني
فـلدي المزييد


تحياااتي

ضححكة









اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 03:54 PM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سلالام


بآخر بااارت من رواايتي لن اتكللم ولكن

سأدع السطوور تتكلم .. فلكم ان تقرؤو كلمااتها

البـــــــااااااااااااررر ت العــــــــــــــــششــــ ــــــــرريــــــــــــــ ـن


بهالاثناء

كااانت طائرة هيلوكبتر خاصة
تحلق بالجو وع متنها كانت جماانة
متووجههة للمملكة العربية السعودية

تركت اللندن واهي مو عارفة شنو الي راح يصييير لها ..

ناظرت من النافذة : آســفههـ يا
طــــلال .. سااامحني .. مدري ان كنت حي او مييت .. لكني متأكدة ان الرصاصة ما صابت قلبك ياقلبي .. ان كنت حي .. فعسآ الله يخليك ويعافيك لابووك
وإن كنت مييت فـ "
شهقت من دموعها وحطت يدها ع فمها تمنع الباقي .. حتى عقلها مو قادر يستوعب الي صاار .. اهي تجرأت واطلقت عليه .. اطلقت على طـــلال .. وبأمر من من ؟؟
من ألد اعدااائه .. دييفررد الحــقييير
****************************
بالمشفى
الكل متوتر واكثرهم الرئيس
الي كان يروح ويجي بممر غرفة العمليات والكل يحاول يهديه ولــكــن .. لا حيـــااة لمــن تناااديي
بعد فترة ..

طلع الدكتور من غرفة العمليات
توجه له الرئيس بلهفة : بــشـّــر دكتوور عساه بخيير ؟؟
الدكتور بهدوء : الحمد لله استخرجنا الرصااصة .. لكن ..
الرئيس : لــكــن ؟
الدكتور بهدوء : يحتااج تبرع دمم وفصيلته صعب نحصلها .. معندنا مثلها بالمشفى وتونا ارسلنا لمشفى ثاني وبعد دقايق يوصل .. بس الي انا خايف منه ان قبله يتوقف قبل وصول الدم .. فأهو الحيين بحاالة صعببة .. ادعو له
الرئيس حط يده ع قلبه وجلس ع اقرب كرسي
جوان توجهت له : رئــييس .. هـّدي تكففى .. ان شاء الله يقووم بالسلامة
الرئيس تنهد : ان شاء الله .. الله يسمع منك يابنتي
جوان ابتسمت له وسكتت


(( وبعــد ساااعاات

بشررهم الدكتوور ان حالته استقررت بعد ما حطو له الدمم والحيين اهو نايم بفعلا لمخدر حق عملية استخراج الرصاصة منه
**********************************
بعد اسبوووعيين ~~

جمانة بعد ما استقرت بالسعودية اول شي سوته راحت للاحوال
والنـــتـــيييجةة ~~

ما حصلت ع طررف الخييط الي يدلها ع اهلها اببد وكل الي قاله لها الموظف
: مـــا فيــيه عــاائــلــة بالســعــووديــية تحــمــمل هاللـقـب


وبعد ما يأست انه توصل لهم
تركت الفيلا الي قالها الرئيس تسكنها وطلعت لشقة صغييرة ع قدها واهي اللحين تدور لها ع شغل لان مستحيل تبقى معتمدة ع الرئيس بمصروفها


(( يعني اللحيين ~~ جماانة ابتعدت عن المنظمة .. ومكااانها مجهووول بالنسبة لهم .. ))

***********************************
المنظمة

طلالال ~~ طلع من المشفى وتحسنت حالته كثيير .. اوول ما صحى سأل عن جمانة .. وقالو له انها رجعت للسعودية .. ماعلّق بشيء غيير انه ابتسم بحزززن

والباااقي ع ماهم ورجعوو لدبي قبل يوميين .. اخذو اغراضهم واليووم راح يتوجهوو للسعودية
*********************************
بمطاار الملك فهد الدولي
حطت الطائرة تحمل بين احشائها ابطالنا
الي صار لهم سنيين ما وطت رجلهم ارض المملكة
طلعو من المطار واول ما استقبلتهم الشمس
سعود عقد حواجبه : بــل .. اقوول يالطييبة خفي شووي علينا ..
فراس : لا يعني الحين بتحس ع دمها وبتخف
سعود : خخخ يمكن شمدررييك
الرئيس << تعودت ع اسمه خخ : اقوول يالله بس خلصونا انقسمو ع السيارات بالسرعة
(( الرئيس آخر مهمة طلبها من رجاله انهم يجيبو له بالمطار سيارتين وبعدها يتوكل كل واحد لدربه
..
انقسمو ~~
بالسيارة الاولى : طلال وفراس وسعود
وسعود اهو الي يسوق
بالسيارة الثانية : مريام وجوان والرئيس << طبعا الرئيس اهو الي بيسوق ميحتاج اكتب ولا خخخ ..

(( وصلو الفيلا واهم كلهم اممل يحصلو جمانة فيها الا انهم
ما شاافوو احد وع باب المدخل الداخلي وررقة
" اعتــذر لــكــم احبــتي ..
ولــكـــن ..
قــد انتهى دوري بينكم ..
استوودعكم الموولـى ..

جمااانة "

مريام وجوان من سمعو طلال يقراها انهارو وصارو يبكو
الكل تأثر ..
الا طلال الي مشاعره كاانت .. البرووود وحسسب ..

(( بعد ما هدت الاوضاع
مريام عرفت عن امها وراحت تعيش معاها
نواف ونايف وسلمان ونهى ومحمد بالبداية م حبوها ولا واطنوها بس مع مرور الايام حبوها وصارو كل معاها

وبيوم من الايام
دخل نواف الصالة وهو ينادي : مــرريــاااام .. مييميي .. مريــمووو
طلعت مريام من المطبخ : ووجع نايف شفييك ؟؟ شصاير تصارخ ..
نواف ابتسم لاخته الي للان متفرق بينه وبين اخوه : اولا ~ انا نواف
مرياام ضربت جبهتها : اووه .. عاادي كل واحد
نواف كمل بنفس الابتسامة : ثاانيا ~ زووجك يبيك بالمجلس
مريام عقدت حواجبها وبعدها تذكرت فرااس من رجعو للسعودية واهي ما شافته الا مرتيين ابتسمت : اووك .. يلا تعال معي
وتوها بتمشي وقفها نواف : لحظة بتدخلي ببجامة
مريام طالعت لبسها : ايووه شفييها .. لا تنسا اني كنت اربع وعشرين ساعة قدامه يعني حفظني بكل حالاتي
وتركت اخوها توجهت للمجلس
(( بالمجلس كان جالس ع اعصابه
صااار له فتترة ما شافها ومشتااق لها مووت .. خصوصا ان ما امداه يزورها بالفترة الي راحت
انفتح الباب ودخلت بدفاشة
مريام : سلالام
ابتسم ووقف لها : وعلييكم .. ( سلم عليها ) طوول عمرك ما تتغيري ..
مريام ابتسمت له وسكتت
فراس سحبها وحضنها شوي وبعدّها
فراس بابتسامة : كذا البنت تسلم ع زوجها
مريام استحت وراحت جلست بكنبة بعيدة
فراس رفع حاجب وجلس
مريام واهي تسترخي ع الكنب : ايووه مقلت لي لييش جااي ؟؟
فراس بهدوء : مشان اقول لك ان ملكتك انتي وجوان هالخمييس
مريام بغباء : ملكتي ؟؟!! .. ع منو ؟؟!
فراس يستهبل : ع كومار السواق .. يعني ع منو ( وعدل ياقته ) ع هالمزييون الي قدامك
مريام بهدوء : ومن قال اني موافقة ؟
فراس فتح عيينه ع الاخيير : كيييف ؟!
مريام بهدوء اكبر : مو موافقة
فراس سكت شوي وبعدها قال : والسبب ؟؟!
مريام : مابي اترك امي
فراس بهدوء : ومن قال انك راح تتركييها ؟؟
مريام عقدت حواجبها : اججل ..
فراس ابتسم لها : اذا تبيها تسكن معنا راح اخليها تسكن ..
مريام بتردد : بس اهي عندها عيال ..
فراس بنفس الابتسامة : عسسل ع قلبي .. ويعني وعندها عيال .. عادي يونسونا .. وهذي مشكلة امك وانحلت .. يعني مالك عذر
مريام سكتت
فراس ابتسم ووقف توجه لها ووقفّها باس راسها وهمس : اجل اشووفك يووم الخمييس ياقلبي ..
مريام انحرجت ونزلت راسها اكثر
فراس ضحك وبعد عنها : يبيلي اكتبها بالتاارييخ .. مريام انحرجت .. هذي متتكرر كل مررة
مريام ضربته ع كتفه بخفة : ووجعه ..
فراس : ايووه .. هذي مريام الي اعرفها
مريام بتهديد : ترا ابطــل ..
فراس واهو يتوجه للباب : لالالا .. خلاص هذا انا بطلع .. ( ارسل لها بوسه بالهواء وطلع )
ابتسممت بفررح وراحت ركــض لامها دااخل
مريام واهي تنطط : يــــمـــــه . يـــــــمــــــااااه .. يـــــمـــــه
المها وقفت بخوف : نعم .. نعم نعم .. شصاااير .. خرعتييني
مريام توجهت لامها وضمتها بقوووة : يممه ملكتي يووم الخمييس
المها بعدت بنتها عنها : شقااعدة تقوولي انتي ؟؟!!
مريام بتقطييع : م ل ك ت ي .. ي و و م .. ا ل خ مـ...
المها : بــــــس .. فقعتي رااسي انزين فهمت ملكتك .. بس ع منو ؟؟
مريام بملل : يماااه يعني ع منو .. غيير فرااس
المها حطت يدها ع جبين مريام : يــا يممــه .. بنتــي .. لا يكوون دخلك جني .. ويين الحيا يممه
مريام : يممه ذاك زماانك .. الحيين الموضة ما فيها حيا << احللفيي بس انتي
المها هزت راسها بـ لا وسحبت بنتها خلتها تجلس تفهمها
***********************************
بالفييلا حقت الرئيس
كانو جالسين الرئيس وسعود وجوان
فرااس طالع وطلال بالشغل
(( اوووه صح نسييت ما اقوول لكم ان الشباب اشتغلوو
الرئيس ~~ طلبووه يصيير رئيس القسم الثالث بالشرطة ووافق
وطلال ~~ ضاابط
فرااس ~~ ضاابط
سعوود ~~ ضاابط
<< حظظهم جتهم الوظيفة ع طببق من ذهبب
نرجع =) ))
الرئيس : انا اشوف انكم تسوونها بالفييلا احسسن ..
سعوود : اووك .. ما عندي مانع .. وخصوصا اننا ما بنسوي عررس ..
جوان باندفاع : ي سلالام .. وانا ويين رحت .. الحين انا الي بعرس ولا انت
سعود يستهبل : انــا .. انتي خلييك بتعنسسي
جوان رفعت حاجب ووجهت كلامها للرئيس : يــبــه .. شووف سعوود
(( بعد ما خلصت المهمة الاعضاء رجعو لعادتهم وصارو يسمو الرئيس يبه ))
الرئيس : يااسعوود .. خلك عن بنتي احسسن لك
سعود كان راايق للاخر : اقوول يبه .. لييش ما تاخذ المها .. ام مرياام
والله ان تفلــها
الرئيس فتح عيينه ع الاخر : ولـــد ..
سعود : وانا الصادق ..
الرئيس بهدووء : انا بعد المرحوومة ام طلال ما اتزووج
سعود وجوان يصفروو : احلــى ,,
جوان بابتسامة : يبه شكلك تحبها
الرئيس رفع حاجب : لا بالله شراايك انتي
سعود وجوان فقعو ضحك ع ردة فعله
********************************
يووم الخمييس السااعة 8:00
الفيلا منحاااسة فووق تحت
المها واقفة استقبال مع جارتها ام فرااس
والضيوف بدو يوصلون
البنات مريام وجوان جالسين فوق بالغرفة حق جواان واهم بفستانهم الابيض النااصع ..
مريام حاطة يددها ع قلبها : يالله مو مصدقة .. اصلا متخيل شكلي زوجة فرااس
جوان بتوتر : الي يقول انا الي اتخييل
اندق الباب : طق طق طق
جوان : تفضل
دخلت بنت وسكرت الباب وراها
كانت لابسة فستان ابيض يتخلله الاحمر وفالة شعرها لابسة كعب احمر مخليها طويلة اكثر من طولها
البنت : سلالام
جوان ومريام ناظرو بعض : وعليكم السلام والرحمة
مريام وقفت لها : تفضلي اختي
البنت ابتسمت لها : سووري قاطعتكم
جوان : لا عادي اخذي راحتك .. الا ما عرفتينا
البنت بنعوومة : معاك جوري بنت المفتش حمد الـ.....
مريام ابتسمت وناظرت جوان الي بادلتها الابتسامة
جوان تقدمت لها : ي هلا والله بالجووري .. عااشت الاسماي
جوري : عاشت ايامك
مريام ضمتها : هلا والله .. نورتي يا قلبي
جوري بادلتها الضم : نوورك ياقلبي
وجلسو يتعرفون ع بعض << بــل ما عندهم وققت
جوري فجأة ضربت جبهتها : اووووووه
مريام وجوان بنفس الوقت : وشووو ؟؟
ناظرو بعض وضحكو
جوري وقفت بالسررعة : يالله نسييت ما اقوول لكم خالتي المها مرسلتني تقوول لكم انزلوو وقع...
ما كملت كلمتها الا بفتحة الباب
دخلت المها معها الدفتريين
جوري بالسرعة : يووه خالتو وربي نسيت
المها ناظرتها بنص عيين : نسييتي هاا
الشرهة مو علييك الشرههـ ع الي يعتمد علييك .. لطعتيني تحت ع الفاضي
مريام كتمت ضحكتها : يمماه ريلالاكس .. مصار شي عادي
المها تنهدت ومدت الدفتر لجوان : وقعي يابنتي .. ومدته لمريام .. يالله انتي بعد وقعي
مريام وجوان ناظرو ببعض وابتسمو بحززن
(( تذكروو لما كانو مع جمانة بالغرفة ودخلو عليهم الشباب وطلبو منهم يوقعو مشان العقد ))
جوان ومريام اخذو الدفتر ووقعو باركو لهم جووري والمها وضموهم ووو << سواالف نسووان ما تنتهي
بعد ما طلعو
مريام بحززن : وحشتنيي الدبــة
جوان دمعت عيينها : حتى انا اشتقت لها قووة
مريام تنهدت : الله المعيين ..
جوان جلست ع السرير وبدت تذكر ايامهم مع بعض .. تذكرت جلستهم بدبي بقصر النائب وكييف كانو يسولفو ومو معبريين جودلينا ., وتعليقات جمانة الي ما تنتهي ع جودلينا
جوان بالـe : اشتقت لها كثيير ..
انفتح الباب ع كلمتها
بـe : اكييد انا ..
مريام وجوان لفو ع مصدر الصوت وصرخو مع بعض : جــــوووودلـــيييينـــااا
توجهو لها وضموها
جوان : اشتققت للك يالدببة ..
جودلينا ابتسمت : وانا بعد .. لما كلمني الرئيس مصدقت خببر وع طوول جييت
مريام : فدييتك بس .. وووه ويلوموني فييك
وجلسو يسولفو شوي وقالو لهم ينزلو للزفة واهم اصرو انهم ينزفو ع هالشكل
~ مريام ^ جودلينا ^ جواان ~
بحييث تكون جودلينا بوسطهم
وتممت الزفة وكل وحدة جلست بمكانها المخصص لها
جت لهم جوري : شو هالخيانة .. ومنو ذي الي معكم
مريام ابتسمت لها : ذي صديقتنا نيوزلندية
جوري فتحت عينها ع وسعها : بذمتكم
جوان ضحمت بخفة : والله
جودلينا سألت مريام بـe : ويين الثالثة الي كانت معاكم .. ع ما اعتقد اسمها .. اممم .. امم
مريام قاطعتها بهدوء : جماانة
جوان تغيرت ملامحها وكذلك مريام الي طالعتها بحززن
جوان بهدوء لجودلينا : مندري .. من رجعنا السعودية مسمعنا عنها ايي خببر ولا ندري حتى اهي وينها
جودلينا بخوف : طييب دورتو عنها
مريام بحزن : اكيييد .. بس محصلنا شي اببد
جودلينا سكتت
جت لهم المها : يالله بنات .. كل وحده تقوم تروح لزوجها .. اول جوان وبعدها مريام بتنزفو
جوان ومريام ناظرو بعض بتوتر
وتو جوان بتقوم
جودلينا وقفت : لــحــظــة ..
جوان التفتت عليها : شنو ؟؟
جودلينا ابتسمت : مراح تسلمي علي .. خلاص برجع لويلنجتون .. وراح اتزوج .. يعني يمكن ما ارجع لكم .. الا اذا كنتو بتزوروني ( وغمزت لهم )
جوان ابتسمت لها وضمتها بقووة : الله يوفك يا قلبي .. واكييد راح نزوورك .. لا تنسيينا ها
جودلينا بادلتها الضم : اكييد مراح انساكم .. واحد ينسا روحه ..
جوان ابتسمت لها وبعدت عنها ومشت مبتعدة عنهم متوجهة للغرفة الي يستناها فيها سعود
(( مريام ناظرت جودلينا : منو المحظوظ الي راح تتزوجينه ؟؟
جودلينا بابتسامة : جيمي .. ابن رئيس الوزراة باستراليا
مريام : اها .. الله يوفقك يا قلبي
جودلينا : وياك ياارب
جت لها المها : يالله مريام
مريام هزت راسها وودعت جودلينا ومشت مع امها
(( عند جوان اول ما دخلت شافت الرئيس مع سعود بالغرفة
سوت روحها كأنها مشافت سعود وراحت سلمت ع خالها الي حضنها وبارك لها بفرحة
وبعدها جلست
سعود رفع حاجب : تراني هنا
جوان التفتت يمين يسار : اقوول يبه كأني سمعت احد يتكلم ولا يتهيأ لي
الرئيس كتم ضحكته وكمل معها : الا حتى انا سمعت احد يتكلم
سعود انقهر بس سكت
وبعد دقايق
الرئيس مل : اقوول خلصوني لبسو بعض .. ليش انا ما عندي شغل الا انتو
جوان وسعود فقعو ضحك
سعود سكت واقم لجوان وجلس جنبها
حس برجفتها وابتسم ( اخذ العقد ولبسها اياه وبعدها الحلق وبعده السوار والخاتم
جا دور جوان تلبسه .. اخذت الساعة ولبستها اياه وبقي الدبلة
اهي المفروض تلبسها وياه باليسار بما انه خلاص مابه زواج بس اهي
لبستها اياه باليمين
سعود ابتسم وهمس لها : احبببك يالحوولة
جوان ارتبكت اكثر واستحت
الرئيس ناظره بنص عيين : شقلت لها اعترررف
سعود يسوي انه بريييئ : ما قلت لها شي اهي الي شكلها مو نايمة زين
جوان ناظرته بوعييد وطلعت الدبلة ولبستها اياه باليسار
الرئيس ابتسم ووقف : عسى الله يسعدكم ويبارك لكم
جوان وسعود مع بعض : ويااك يارب
طلع الرئيس من جهة وجوان
جوان ضربت سعود ع كتفه بخفة : يا سخييييف
سعود حط يده ع كتفه : احححح .. كذا البنت تقول لزوجها اول ليلة لهم
جوان رفعت حاجب : لا والله
سعود ابتسم بخبث وحاوط خصرها قربها منه : قلت لك احببك يا حوووووولة
جوان ولع وجهها : وانا بعد يااا فاااشل
سعوود فقعها ضحك : ههههههههههههههههه وهههههههههههههههههههههه
جوان عقدت حواجبها : شفييك استخفييت ؟
سعود بعد ما هدا : قلت بقولها لك يمكن تستحيين لكن ماااش .. جووان تستحي .. اقوول خل اكثر منها بس
جوان بقهر : لييش طايحة من عينك انا ولا طايحة من عينك
سعود : ههههههه لا الاولى احلى خخخخ
جوان سكتت
سعود ناظرها بهدوء ومسك يدها : شفييها الحوولة كأنها زعلانة
جوان بزعل : اولا لا تسميني حوولة ها
ثانيا .. اشتقت لجماانووه الدبة
سعود يقهرها : اولا .. حوولة حوولة حووولة .. ثاانيا .. محد قالك تحطي يد ع يد وتجلسي ولا تدوري عنها
جوان بهدوء : هالكلام من قلبك
سعود : انك حوولة .. لا من خشمي .. اكيد من قلبي
جوان : اووووهوو .. سعوود انا اقصد ثانيا وليس اولا
سعود : اها اها .. من جهة ثانيا انا اعنيه بجد
جوان بزعل : بس انا ومريام دورنها ليين قلنا بس ..
سعود : الحين انتي خليك منها شوية
جوان : لا باللـ....
للاسف ما كملت كلامها لان الكاميرا طفت
************************
نرووح للثنائي الثاني << عجبتكم اعيدها .. برآآآ
مريام دخلت الغرفة وشافته جالس بوحده
مريام بارتباك : شحال السلام
فراس ناظرها وعرف انها مرتبكة كتم ضحكته : وعليكم الشحوال ..
مريام رفعت نطرها له مستغربة وفراس فقعها ضحك : ههههههههههههه وههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه وهههههههههههههههههههههههه هههههه
مريام جلست ع الكنبة واستنته ليين هدا
فراس وقف وراح جلس جنبها : قلنا مرتبكة بس مو لهالدرجة
مريام بهدوء : لييش انا شقلت ..؟؟
فراس بضحكة : ما قلتي شي بس قلتي شحال السلام بدل السلام عليكم
مريام فتحت عيناه ع وسعها : من جــدك
فراس : لا من عمي
( واخذ الشبكة وصار يلبسها
وبعدها اهي لبسته )
بعد مدددة طووويلة قضوها بالسوواالف
مريام وقفت : خلاص برووح .. طوولت معك
فراس وقف بهدوء
وتوها بتروح مسك يدها وقربها منه : احبببك
مريام ولـــعععت
فراس ابتسم : انا ناذر اذا الله وفقني وصرتي زوجتي لأقولها لك بأول ليلة
مريام ناظرته وسكتت
فراس : افا .. ما به شي .. ع الاقل وانا بععد .. ع الاقل
مريام بحيا : وانا بعد ..
( وفكت يده وطلعت جرري )
فراس : ههههههههههههههه
*********************************

**********************************
بعد مروووور اشههر

السااعة 8:00 مساءا بتوقيت السعودية

طلال جالس بمكتبه بالمركز وينتظر التقرير الي طلبه من الشرطي
دقايق ودخل الشرطي : تفضل طال عمرك .. هذي كل المعلومات عنها
طلال اخذ الاوراق : طييب شكرا .. تقدر تروح لشغلك
الشرطي : عن اذنك
وطلــع
طلال ناظر بالاوراق بهدوء وبعدها :
هز راسه بـلا ووقف بالسرعة
اخذ مفتاحه وطلع من المكتب
قابل الشرطي الي واقف عند بابه : اذا احد سأل عني قل له اني استأذنت
الشرطي بعسكرية : علـ...
ما امداه يكمل لان طلال مشى مبتعد
**********************************
(( وصل للعمارة وع طول توجه للحارس
طلال بالسرعة : لو سمحت
الحارس ناظره باستغراب
ووووو
**********************************
فتح الباب بالمفتاح الي اعطاه اياه
ودخل بهدوء
سمع صوت بالصالة
توجه لها بخفة ناظر داخلها
شافها واقفة تقلب القنوات بملل
ابتسم وتوجه لها
حط يده ع كتفها واهي شهقت ولفت بالسرعة متخرعة : بسم الله الرحمن الرحيم
قل اعوذ برب الفلق
طلال ابتسم لها : لييش شايفة جني
بس سمعت صوته نزلت دموعها
مسح دموعها بهدووء : وللان دموعك تنزل ولا سمعتي كلامي لك .. صح ؟!
توه بياخذها بحضنه لكنها بحركة سريعة بعدت عنه
طلال ابتسم واهو يناظرها : تــعاالي
هزت راسها بـ لا وتوه بيوصل لها الا ابتعدت
طلال بملل : اوووهوو .. جمااني بلا مبزرة رجاءا
جمانة ابتسمت اشتاقت لهذي الكلمة منه وقالت بعناد : محد قالك تدربني .. انت الي جنيت ع نفسك
طلال طنش كلامها : يالله روحي البسي
جمانة بهدوء : لييش
طلال : باخذك معي .. ليش يعني ..
جمانة بهدوء : ما بروح ..
طلال بهدوء واصرار : بترجعي معااي ؟؟
جمانة نزلت دموعها : ما استاهلك ..!!
طلال بنفس هدوئه وهمسه : بترجعي معاي ؟؟
جمانة شهقت : حاولت اقتلك ..!!
طلال ع نفس وضعه : بترجعي معاي ؟؟
جمانة : جرحتك .. !!
طلال : وهم بعد راح ترجعي معاي .. ؟؟
جمانة مسحت دمعتها بس نزلت غيرها : تركتك ولا سألت عنك .. !!
طلال : راح ترجعي معاي ؟؟ ..
جمانة : خــنــتــك ...
طلال رفع صوته شوي : رااح ترجعي معاي ؟؟
جمانة بشهقة : م حاولت انقذك من الحقيير ديفرد .. !!
طلال نزل صوته شوي : بترجعــي معااي ؟؟
جمانة انهارت وصارت تبكي واهي ع الارض
طلال توجه لها نزل لمستواها وحضنها وصار يهديها .. همس بأذنها : صح انه
"صاابتني طلقات كثيير بس مثل طلقتتك ما أثروو فييني "
"صاابتني طلقات كثيير بس مثل طلقتتك ما أثروو فييني "
"صاابتني طلقات كثيير بس مثل طلقتتك ما أثروو فييني "
"صاابتني طلقات كثيير بس مثل طلقتتك ما أثروو فييني "
ترددت هالكلماات بعقل جماانة بكل قسووة وذكرتها بلحظة ما احكمت فيها عقلها واطلقت عليه بكل قسووة
كمل بهدووء : انا نسييت كل هذا .. وانتي ما نسيتي ؟؟ !!
طلبتك ترجعي معاي .. وانتي بكييفك .. لكن مراح ترديني صح ؟..
جمانة رفعت نظرها ع عينه وسكتت
طلال ابتسم بهدووء : الكل اششتااق لك وانا اووولهم .. مرااح ترجعي .. لعااائلة اعتبرتك من لحمها ودمها .. لعائلة ما يربطهم ببعض اي صلة دم ..
جمانة لا زالت ساكتة
طلال قال بمزح : ما يحق لك ترفضي
طــــلالال جـــاااســـم الـ......
جمانة رفعت حاجب : يااوااثق
طلال ضحك ع نبرتها : يحق لي ..ولا ( وغمز لها )
جمانة ناظرته وابتسمت : ما تغييرت
طلال : شكلا ولا
جمانة بهدووء : شكلا تغييرت بس البااقي لا ومليون وسطعشر الف لا
طلال ابتسم لها : انتي تغيرتي وووكثيير لدرجة ما عرفتك شكلا ومعنويا واقتصاديا
جمانة بزعل : من جـد
طلال : ايووه من جد .. حتى شوفي .. لو كنت قبل اشهر معاي ع نفس الوضع مستحييل تبقي اكثر من ثلاث ثواني
جمانة ناظرت نفسها وشهقت .. قامت عنه بالسرعة وقالت بحيا : سوووري
ضحك طلال ووقف : شنو الحيين بتروحي معي ولا
جمانة سكتت
طلال ابتسم : السكوت علامة الرضا ..
يالله روحي هاتي عبايتك .. ترا الكل مجتمع عند ابوي بس انا .. الي صرت ما اجلس معاهم الا نادرا ..
جمانة باستغراب : لييش !!!؟؟؟
طلال سحب ارنبة انفها : تقتل القتيل وتمشي بجنازته .. يلا روحي البسي بالسرعة
جمانة ابتسمت وتوجهت للغرفة
طلال علاّ صوته : نسييت اقول لك اني حولت العقد لزوووواااااج
جمانة ابتسمت بهدوءو لا ردت ودخلت الغرفة
طلال رمى نفسه ع الكنبة وتنهد براحة وغمض عينه
بعد دقايق طلعت جمانة من الغرفة لابسة عبايتها : يلآلآ
طلال ناظرها وعقد حواجبه : وييين شنطك
جمانة : اي شننط !!!؟؟؟
طلال بسخرية : وانتي عبالك انك راح ترجعي هنا
جمانة ابتسمت بهدوء : مراح ارجع .. بس انت راح ترجعني مشان آخذهم .. ما فيني ارتب شي الحين
تنهد طلال ووقف : من يوم يومك تنبيلة الله يساعدني عليك
جمانة فتحت عينها ع وسعها : تنبلية هــا .. اجل نشوف منو الي يروح معك الحين
طلال بملل: يا جمانة يالبزررة .. خلصييني ..
جمانة بقت عينها @@ .. بععد بززرة ها ..
طلال طنشها وتوجه للباب : انتظرك تحت بالسيارة
تأففت ولحقته
**********************************
بالفيلا
فراس : لا والله .. انا اصلا قلت له بس اهو الي ما رضا
سعود : لو انا منك اسحبه سحب .. اجل احد يظل بالعمل لساعتين بعد دوامه . حتى الخبل ما يسويها
الرئيس : خلاص عاد بسكم حش ع ولدي
جوان : عااد .. ابوي تعين دفااع .. منو الشااطر الي يسكته
مريام ضربتها ع كتفها : عيييييب
جوان : اححح .. الحين انتي تعالي بسألك لييش ما جت امك معك
مريام : تغيري السالفة ها .. امي اليوم معزومة
جوان : طييب كان جبتي نهووي وحمود وسلمان
مريام تكمل : ونايف ونواف .. شباقي بعد .. وبعدين اذا بجيبهم مو انتي الي بتنتبهي لهم وانا مالي خلقهم .. اربع وعشريين ساعة هوااش ولعب حتى انتي وسعود ما سويتوها
جوان : احلــفي بــٍ
قاطعهم صوت يدخل الصالة : مو ع كل شي يحلفو
الكل بصدممة : جـــــمـــــــاااااااااان ـــــــــــة
جمانة بابتسامة : عيووونها وكللها ...
مريام جوان نطو عليها وحضنوها
جوان بعدت عنها وصارت تضربها : يالدببة يالزففتة يا سخييفة يا فاااشلة
جمانة : اح احح احح .. كل ذا وبعد
جوان ضمتها : وحــــششتـــــينييي
جمانة ضحكت وضمتها
مريام ضربت جووان : دووووووورري
باعدت جوان وضمتها بقوووة : اشتقتتت لك يا سخييفة ويييييننننتك انتي ؟؟
جمانة : ويني بعد . عايشة
جوان تمستهبل : عايشة لو حفصة خخخخ
طلال كان واقف ع الباب : يا شينك لو استهبلتي بنت عمتي
جوان رفعت حاجب : ع الاقل احسن من الي دافن روحه بالشغل دفان
طلال ابتسم وحك راسه باحراج خخ
جمانة بعدت عن البنات وتوجهت للرئيس وباست راسه ويده << محرم عليها لا ..
الرئيس ابتسم لها : شلونك يا بنتي .. عساك بخيير .. ويننك اختفيتي لا حس ولا خبر ؟؟!!
طلال ابتسم : ايووه يبه قوول لها كان تحرم مرة ثانية تختفي كذا
جمانة ابتسمت له بحرج : وربي مو مني
سعود دخل عرض : مو منك من الجني الي وراك << يقصد طلال
فراس : وانا اقوووول .. اصلي حاس من البداية ان طلال السبب
طلال : تقلقلت ضروسك قل آميين
الكل : ههههههههههههههههههههههههه

(( ورجعت العائلة مثل ما كانت ))


صح ان ما تربطهم ببعض اي صلة قرابة لكن ارواحهم ع بعض

ومع مرووور الزمن

طلال ~ جمانة : سمن ع عسل .. مرتاحين مع بعض .. وعايشين حياتهم بمحبة ..
اما طلال بعد مدة اعترف لجمانة بمشاعره واهي بعد .. والحين اهي حاامل بالشهر الثاني

سعود ~ جوان : طلعو من الفيلا وسكنو بوحدهم .. وللحيين سعود يعاير جوان بالحووولة .. والان اهي حامل بالشهر الرااابع

فراس ~ مريام : عصافير الحب .. عايشين للان مع المها وعيالها .. ونايف ونواف طلبو من فراس يعلمهم القنص بالبداية ما وافقت امهم بس عقب وافقت .. ومريام الان حاامل بالشهر الثالث

الرئييس : ما طلع من الفييلا وظل ساكنها مع ولده وزوجة ولده الي محترمينه وموفريين له حياة حلووة ومرييحة وهاادئة

العصااابة : ديييفرد .. بالبداية عذبووه لييين قال بس وبعدها حكمو عليه بالقصاااص .. هنرري .. انحكم عليه بالقصاص بعد ما تعذب كمان .. وباااقي الرجال البعض سجــن مؤببد والبعض انشنق
والبعض بس تهمته التستر ع الجرائم فانسجن لسنيين

جودلينا ~ تزووجت جيمي وعااايشة حيااتها معااه بسعاادة بعدما ارتاااحت من اخووووها الحقيير

جووري بنت المفتش حممد ~ كاانت ضيفة شرف برواايتي واهي الحين سافرت كندا تكمل دراستها مع ولد عمها الي تزووجها عن قرييب

عــبــد الرحمن زووج المها ~ انحكم علييه بالشنق بعد سنتيين سجن ذاق فيها التعذييب بكل انوواااعه



وبـــكـــذاا

انـــتــهـــت روااااايتي الاووولى : صابتني طلقات كثيير بس مثل طلقتك ماا اثروو فيني

بتاااريييخ : 15/ 11/ 1434هـ


اتمنى انها حااازت ع اعجااابكم

وشـــكـــراً شـــكـــراً

لكل من :

ساااندني ..
وشجــعــني ..
وتااابع روااايتي ..
واتحفني بردووده المشجعة ..
شكرا لجمييع اعضااء منتدى غرااام ..

وبالنهااااااااااااااية

ألقاااااكم في روااااية اخرى بإذن الموولى


حرسكم الباااري بعيينه التي لا تناااام

تحياااااااتي وخاااالص دعوااااتي


اختكم ضــحـــكـــة اســــررااار




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-10-13, 08:40 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانت هذه احدى الروايات المختارة

لكم في عيد الأضحى المبارك

كل عام وأنتم بألف خير

قراءة ممتعة لكم جميعاً



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-13, 05:53 AM   #25

zenabh
 
الصورة الرمزية zenabh

? العضوٌ??? » 11493
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 699
?  نُقآطِيْ » zenabh is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

zenabh غير متواجد حالياً  
التوقيع
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
رد مع اقتباس
قديم 01-12-14, 12:56 AM   #26

همــس المالــڪي

? العضوٌ??? » 331498
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » همــس المالــڪي is on a distinguished road
افتراضي رووووعه الله يعطيكي العافيه

تجنننننن رووووعه خققققق جننننان. وننتظر جديدك

همــس المالــڪي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-17, 10:18 PM   #27

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,582
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

روايه ممتعه وجميله

شكرا حبيبتي ووفقك الله


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة, اثرو, اسرار, صابتني, فيني, ضحكت, طلقات, طلقتك, كبير

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:33 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.