آخر 10 مشاركات
نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          587 - امرأة تائهة - راشيل فورد - ق.ع.د.ن ... حصريااااااا (الكاتـب : dalia - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          سيدة قلبه (35) للكاتبة: Deborah Hale .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-13, 10:47 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي / للكاتبة غلطان يا معاندني ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
تكفى ياولد الأجواد علمني منو أبوي ومنو أمي
للكاتبة / غلطان يا معاندني



كلمة الكاتبة

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وحشتوني حيييل كيفكم واخباركم حبيت انزل روايتي الثانيه بموضوع تكفى ياولد الاجواد علمني منو ابوي ومنو امي اتمنى تنال اعجابكم ان شاء الله الحين بنزل البارت الاول اتمنى تنال اعجابكم يا رب الحين بنزل لكم شي بسيط ان شا ءالله ينال اعجابكم وابي الردود تكفون

قراءة ممتعة لكم جميعاً......





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-10-13 الساعة 11:29 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-13, 06:48 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم

محتوى الروايه حب +حقد +كره +انتقام+فله+خيانه اسم الروايه


(( تكفى ياولد الاجواد علمني منو ابوي ومنو امي ))












البارت الاول




مشعل في السياره وقرفان من حاله والاشاره لسى ما فتحت يدق جواله : الو
وليد: فينك انت تأخرت عن الشركه ابوي ينتظر
مشعل: يا ولد انا توي صحيت وجيت بسرعه بس الاشاره لسى ما فتحت مدري ليه ع حضي يعني انتظر خليني اشوف ايش السالفه متجمعين ع منو ذولي
وليد: طيب يلا بس لا تتأخر طيب انا بقوله اي شي وانت الله الله بس
مشعل: طيب يلا سلام
وليد: سلام)نزل مشعل يشوف ايش فيه
مشعل : ايش فيه
الشرطه : اسفين ع العطل بس زي ما تشوف جالسين ننزل الناس من السياره وننقلهم
مشعل: عسى ما شر كيف صار الحادث
الشرطي: والله ماادري كيف بس اللي يسوق سواق طلعنا السواق وبقي اربعه حريم جوه
مشعل : الله يعين ((طبعا مشعل نسي ابوه ونسي الدوام شوفو ايش يصير))
الاسعاف : في وحده فايقه ((طلعوها حرمه كبيره تقول: البنات لا يصير لهم شي يا ولدي امانه
الكل منصدم وع طول توفت من وقتها
مشعل : طلعوهم بسررررعه ((طلعو البنات طبعا غايبين عن الوعي ونقلوهم لين المستشفى وكان مشعل فيه
الدكتور : همه بنات مين طيب
مشعل : ما ادري بس امهم قالت امانه وانا ما ادري عنهم اسألو السواق
السواق هو اللي فاق من بينهم : ابو بنات انا ما يعرف مدام يتبنى ثلاثه بنات وهذي بنات اللي من دار الايتام
مشعل: انت من قالك
الشرطي : دقيقه يا اخ مشعل ايوه كمل
السواق : اسم بنات جود نجود مجود مدام هيه اللي سمي بنات مافي يعرف شي انت لا يقول شي لبنات طيب
الشرطي: طيب خلاص
مشعل: طيب هي ماتت الله يرحمها طيب البنات عندي امانه اسمع انا بوديهم بيتهم وراح اقول لابوي عنهم ما راح يقعدو كذا حرام
الشرطي: لا همه يفهمو ليه مانرجعهم دار الايتام
مشعل : قلت لا يعني لا انت تفهم ولالا
السواق: انا بقعد مع بنات لا تودي دار الايتام حرام
مشعل: لالا انا راح اخذهم معي لا تخاف وانتم قفلو ع السالفه هذي
السواق: بنات دكتور كيف هوه
الدكتور : الحمد لله كلهم صحيو بس ماادري ايت وحده فيهم
مشعل : عادي ادخل يادكتور
الدكتور: طيب انت ايش تقرب لهم
مشعل: انا ولدال..... ما اقرب لهم شي
الدكتور: اسمحلي لا ما اقدر هذي مسؤليه
مشعل :طيب بسرعه طمني عليهم
الدكتور: طيب ((ودخل عند جود
جود: فين امي
الدكتور: امك بخير لا تخافي بس هيه في الغرفه الثانيه
جود: طيب خواتي فينهم
الدكتور: موجودين بس انتي ايت وحده فيهم نجود ولا جود ولامجود
جود: انا جود
الدكتور: طيب يا جود انتي صحتك كيف احسن
جود: ايه الحمد لله بس ابي اخواتي وامي
الدكتور: طيب انتي صيري طيبه وانا اوديك عند اخواتك وامك طيب وعد مني
جود: طيب خلاص ((خرج الدكتور من عند جود بقي نجودومجود طبعا هذولي توأم دخل عندهم ))
نجود: فين اهلي
الدكتور: الحمد لله كويسين اهلك يا بنتي بس انتي كيفك الحين احسن
نجود : ايوه بس ابي اهلي
الدكتور: طيب يا نجود اخواتك بخير وامك كمان بس انتي تصيري طيبه انا اوديك عندهم طيب
دق جوال مشعل
وليد: ابوي زعلان وحده معصب منك فينك
مشعل: انا في المستشفى مررره مشغول يا وليد قله لا يعصب
وليد: ليه ايش عندك في المستشفى
مشعل: بعدين اقول لك يلا سلام
وليد: سلام


في بيت عبد الله

ام مشعل: يا الله اليوم زواج بنت خالك يا بنت انتي وهيه جهزتم
مشاعل : ايه يا يمه خلصت اغراضي انا بس بقي شهد وسناء
ام مشعل: سناء هذي تبي تجنني
سناء: ليه يا الغاليه اجننك بس بقيلي اشياء بصيطه اجهزها قبل صلاة الظهر
شهد: اما انا خالصه من اول يا يمه بس مشاعل تبي هي اللي تكون خالصه تحب نفسها
مشاعل: انا احب نفسي يا الغبيه هااه مين اللي قال اانا فستاني خربته المصممه هااه
شهد: حرام الواحد يمزح
ام مشعل: خلاص اسكتو يا ليت رحتو المدرسه ابرك لي من الزن حقكم لو مو العرس كان خليتكم تداومو
البنات: حرام عليك يامامي


في الشركه حقت عبد الله
ابو مشعل: اخوك هذا خرب عليه مشروعي ليه في المستشفى
وليد: مدري يايبه بس انت هدي لا يرتفع الضغط عندك هد انت وانا باروح عنده
فراس : ايه يا عم هدي انت
ابو مشعل: اليوم قايل انه راح يجي اول واحد الاخ نايم الاجتماع اللي سويته اليوم فشلني مع الناس



في المستشفى عند جود
جود: الو
مشاعل: هلا يا قلبي
جود: اسفه يا روحي والله اني تعبانه ما يمديني احظر العرس حق بنت خالتك انا في المستشفى
مشاعل :سلامتك يا قلبي ايش فيك ايش صار عسا خير
جود: الخير بوجهك صار لنا حادث ولين الحين ما شفت امي وخواتي
مشاعل: يا قلبي طيب انتي في اي مستشفى
جود: لالا تجين يا روحي ولا تتعبي نفسك بس الاسبوع هذا ما راح اداوم الجامعه طيب
مشاعل: طيب انتي متى تروحي البيت
جود: بكره يا حياتي انتي يلا عاد انا راح اقفل سلمي ع امك وخواتك وباركي لسهام بالنيابه عني طيب
مشاعل : طيب من عيوني يا الغلا يلا انتبهي ع نفسك يا قلبي ان شاء الله اجي البيت يا قلبي يلا انتبهي وسلمي سلام
جود: يوصل سلام((برا مشعل يا ربي ايش اسوي الحين والله يحزنون انا لازم اوقف معاهم يا ربي))
الدكتور: يا استاذ مشعل انا راح اكتب للبنات خروج والسواق راح يوديك الين البيت حقهم طيب البنات طيبين بس اخاف يصير لهم شي عشان امهم مو وياهم
السواق: انا اجلس مع هوه انا يدق ع اخت مدام يجي في بيت وع بال انا ما يودي بنات في اختي مدام وامي مدام
انت ما في خوف
مشعل: طيب انا راح اتطمن عليهم واذا احتاجو شي قولي طيب وصية امهم لي
السواق: ان شاء الله





طبعا هذا شي بسيط عشان اتمنى تعجبكم الروايه واذا ما في تفاعل ما راح اكملها





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-13, 06:53 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الثاني




((شد الظهر فيني وآشد الظهر فيك خخخخخخخل آلعوؤآذل تحترق (من حسسسسسسدهآ)
قلبي ملكته وش تبببببي زوووود وآعطططتيك لوتطلب عيييييييوني عطييييييييييييييييييييييت ك نظرهآإ))




((ليتك يا يمه ما خليتيني لحالي تيتمت وانا صغيره وتعذبت وانا كبيره حتى لو جيتي بعد سنيييين ما راح احبك واجي معاك انا خليني مع اللي ربوني واعتنو فيني والله لو تحطي كنوز العالم ما رجعت معاك ))
من كتاباتي انا غلطان يا معاندني









اعرفكم با الشخصيات

الجد :احمد حبوب يحب الخير للناس ويحب يساعد المحتاجين

الجده :امل حبوبه بس بعض الاحيان تقلب ماكانها اللي تعرفونها

عايلة عبد الله عبدلله عمره 53انسان يحب الجد ولا يرضا بالضلم يحب اشغاله ويحب عياله


جوزته تغريد عمرها 46انسانه عاديه جدا يعني مو متكبره عادي تحب عيالها


مشعل ولدها عمره 24 سمرون ومعضل شخصيته قويه شفايفه ورديه وشوي كبيره ورموشه كثيره ومعاه سكسوكه تخقق طبعا يشتغل مع ابوه

وليد21وبعد هو في الجامعه جسمه وسط لاهو متين ولا نحيف شعره ملفلف يحب يتونس حبوب

مشاعل 22 اخر سنه في الجامعه انسانه حبوبه تحب التعاون مررره ما تحب الضلم مو كل غني شايف حاله شعرها مدرج لونه بني وعيونها وساع

شهد18عمرها اخر سنه في الثانوي شايفه حالها مرررررره قاصه شعرها فكتوريا ما تبي اي احد يكون احسن منها وحقوده تحب نفسها وجسمها وسط

سناء17ثاني ثنوي حبوبه حيييل تحب الفله حتى في المدرسه مجننتهم نحيفه شفايفها صغار وورديه ورموشها كثيره ماشاء الله وشعرها وسط لاهو طويل ولا قصير





عيلة ابو فراس اخو عبد الله ال.......
ابو فراس : ماجد60انسان حبوب يحب الخير
زوجته فاطمه عمرها 40حبوبه حيييييل ع نياتكم ترزقون ماعندها الا فراس ما عاد تجيب عيال الله يرزقها
فراس :22مع ابوه في الشركه جذاب حييييل جسمه رياضي عيونه عسلي وواسعه ابيض بس مو البياض اللي مرره وسط يعني بس


عايلة خالهم سعيد عمره 55 يحب بنته سهام ولا يرضا فيها يعني دلوعته حييييل
زوجته: غاليه عمرها 49حبوبه حييييل مدرسه دين
سهام عمرها 23حييييل طيبه ودلوعه لانها وحيدة ابوها وامها بيضاء شعرها الين كتوفها ولونه عسلي عيونها كبار وحلوه



عايلة ام جود
ابو جود سعد عمره 60بس اللي يشوفه يقول صغير
ام جود : حنان عمرها 50 انسانه حبوبه حيييل انضلمت كثييير في الحياه بس الحمد لله انها توفت وارتاحت ربي يرحمها ويرحمنا اجمعين
جود:22اخر سنه في الجامه مع مشاعل بنفس القسم ذكيه وشاطره حييل شعرها طوييييل ماشاء الله ولونه اسود وناعم وشفايفها وسط وحمراء وخدودها حمراء وعيونها وسط وطولها وسط وجسمها وسط ما ترضا ع اهلها ولا على حالها
نجود17: شعرها مقصوص الين رقبتها ولونه بني وعيونها كبيره وشفايفها صغار وتحب الفله عكس التوأم حقها
مجود17: شعرها مقصوص الين رقبتها ولونه اسود وعيونها كبيره وشفايفها وسط وتحب الهدوء عكسها باشياء بسيطه



في الرياض الساعه 10 مساء اللي في القاعه
عند الحريم

الكل مجتمع وفرحانييين حيييل
سهام: يا امي ايش رايك في شكلي هااه بالله مزبوط
ام سهام: والله تهبلين يا بنتي الله يحرصك
سهام : امين ياماما فين بنات خالي ما جو الين الحين
ام سهام: جو بس تحت يا بنتي كانو بيطلعو عندك بس قلت خليني اشوفك با الاول يمكن ما خلصتي وتزعلي مني
سهام : طيب خلاص خلي مرره وحده يشوفوني احسن صح
ام سهام: طيب خلاص يا قلبي انا باروح اشوف المعازيم
سهام طيب خلاص قفلي الباب معا ك
ام سهام: طيب يلاانتبهي ع نفسك


عند البنات

في الصاله حقت الضيوف
مشاعل: والله حلو الترتيبات مررره
شهد: لالالا عادي جدا مررره
سناء: صادقه يا اوخيتي يا ميشو والله انه حلو العرس حقها ما غير اختك شهد ما يملا عينها شي
شهد: اقول نطقينا بسكوتك يا ام الذوق انتي
سناء: الحمد لله واثقه من حالي
مشاعل: خلاص انتي وهيه كانكم بزارين اسكتو احسن في البيت تفاهمو طيب
شهد: قليلها هي اللي تسكت
سناء: هههههههههه احسن اشوفك حقدتي الحين هااه بانت شخصيتك
مشاعل: خلاص قلت يا سنو اسكتي
خالتهم ام سهام جات الين عندهم
ام سهام: اشفيكم جالسين هنا ليه ما تطلعو ع الكوشه عشان المعازيم يشوفونكم
مشاعل: طيب خلاص الحين نطلع يا خاله ما طلبتي شي
ام سهام: اشفيها شهد ماده بوزها كذا منو اللي مزعلها حتى في العرس ما تتأدبو
شهد : قولي لبنات اختك يفارقو عني
ام سهام: عيب يا يمه هذولي خواتك لا تقولي عنهم كذا ((يقطع حديثهم الجده ))
الجده: اشفيكم ع بنيتي شهود منو اللي مزعلها هااه والله لو تجيسوها لاوريكم عاد
مشاعل:انتبهي عليها لا يطق فيكم عرق
الجده: ايش قلتي
مشاعل: ولا شي اقول الدقاقه جالسه تغني الاغنيه اللي احبها رجاء اسكتو
الجده: طيب اوريك يا شعوله تعالي يا حبيبتي يا شهود تعالي معاي وخليهم بروحهم خواتك ذولي
مشاعل : يا لله يا سنو نطلع فوق الحين خالتي تزعل
سنو: يلا نطلع ((طلعو طبعا نخليهم ونروح نشوف جود ونجود ومجود ))في بيت جدتهم



الجده: تعالو يا بناتي ابيكم ابي اقول لكم شي بس ابيكم تفهموني انتم ترضون بقدر الله صح
جود: ايه نرضا بس فين امي السواق قال انها عندك فينها يا جده
نجود ومجود: ايه صح فينها قوليلنا
خالتها اخت امها : يا بناتي ابيكم تهدو ابي اقول لكم شي بس لازم تصبرو
جود: امي فيها شي هي فينها يا خاله موضي تكفين فينها
الجده: لا حول ولا قوت الا بالله العلي العضيم يا بناتي امكم عطتكم عمرها وتبي منكم الدعاء لها
جود: جده تتريقين علي انتي
موضي: لا بجد يا جود عيب تقولي لجدتك كذا
نجود وهي تبكي : لالالا امي قالت ماراح تخلينا انتم تكذبون علينا اكيييييييد
مجود وهي تبكي : ابي امييييييييييييييييييييييي ييي يا جده ((وراحت تحضن جدتها ولا تدري ايش تسوي))
الخاله موضي: تعالي يا جود ابيك ((جود مصدومه ولا تدري ايش تسوي ما غير خالتها سحبتها وطلعتها الغرفه لانها هي الكبيره ولازم تكون قدامهم قويه
الخاله موضي: جود ربي كتبلها كذا صح هي اختي قبل ما تكون امكم بس هذا قدرها وكلنا راح نلحقها ادعيلها ((طبعا جود موراضيه تتكلم الين جاها كف ع وجهها عشان تستوعب
الخاله: سامحيني بس مو راضيه تفهمي انتي الكبيره الحين يا جود
جود وهي تبكي وتشاهق : يا خاااااااااااااله هذي امي يا خاله ما اقدر اوقف وهي مو وياي لازم تكون معاي انا ما اقدر لخواتي وليه ما قلتي لنا عشان نوقف بعزاها هااه ولا احنى مو بناتها لييييييييييه انا ما اقدر لخواتي ما اقدر خليهم عند جدتي
الخاله: لالا تقولي كذا انتي قويه يا جود وقدها انا اعرفك انتي قدها انا راح اساعدك فيهم طيب وانا ما خليتكم تجو العزا انتم كنتم في المستشفى اشبك انتي ولا ما عاد تعرفين
جود
: فين خالي سعود ابيييييه
الخاله موضي : اكيد عند جدتك تحت انزلي بس لا تبكين قدام خواتك طيب (جود فكت الباب وما ردت ع خالتها وراحت تركض من الدرج وخالها اول ما شافها نازله من الرج وتركض وتبكي وتناديه
جود: يا خال سعووووووووود فينك ((وقف ع رجوله ومايدري ايش فيها تصارخ لان نجود ومجود الجده ودتهم الغرفه ادتهم دوا ينوم ونامو طبعا الخال لوحده في الصالون
الخال سعود: اشفيييك يا جود
جود تركض وتبكي ارتمت ع حضنه وتصارخ : اختك قلت ما راح تخليها وخليتها ليييييييه ؟؟؟؟؟



تبغون تعرفون ايش يصير دقايق خلينا نشوف العرس ايش صار فيه ونرجع لهم بعدين الساعه 12ونص في الليل


في العرس مشاعل وسناء فوق الكوشه يصفقو
مشاعل بصراخ عشان تقول لسناء تصفق لها تبي ترقص
سناء: طييييييييييييييب ارقصي ايوايوايوايوايييييييييييي ييييييييييييييييو عاااااااااااااشو شعوللله
مشاعل ترقص وهيه مستحيه طبعا كان شكلها مررره نايس رافعه شعرها مسويه نفخه ومسويته بالفير وحاطه مكياج هاادي ولابسه فستان الفتحه لين الفخذ وطويل والضهر برا لونه ذهبي
سناء: اييييييوا عااااااااشو ياب ياب ثنتين اييييييييييييييييييوه
مشاعل تبتسم لناس وترقص
سناء: اييييييييوه هزي ايووووووووه ((وشوي الا وشهد طلعت ترقص هي ما تحب الغنيه بس عناد في اختها
الجده: اييييييييييييييييو يا شهوده
سناء عاد انقهرت من شهد ودخلت ترقص وتدف فيها
مشاعل : اييييييييوه سناء عااااااااشو
سناء: عاااااااااشو (وجلست تتنكس والجده تصفق لحبيبتها )
مشاعل : يلا يا سنو الحيييييين توقف الاغنيه خليها هي ترقص ع الهواء
سناء: يلايلا (وراحو يجلسون وخلو شهد ترقص لحالها وخلصت الغنيه وهي اخر وحده هههههههههههه
مشاعل: انا باروح الحمام يا سنو طيب
سناء: والله تعرفين ترقصي يا بنت ولا عشان تقهريها
مشاعل: هههههه اعجبك صح يلا بروح وارجع اقولك طيب
سناء: انا بروح في بنت هناك عاجبتني بروح اشبك معاها
مشاعل: بتوفيق يا حبيبتي ((وراحت تنزل من الدرج مسكتها وحده من الحريم وقالت فين امك
مشاعل تطالع بستغراب : امي هناك شفتيها اللي لابسه ليوموني
الحرمه: ايه طيب انتي ايش اسمك يا قلبي
مشاعل: انا مشاعل بنت عبد الله ال....
الحرمه: ما شاء الله طيب خلاص مشكوره يا بنتي
مشاعل: العفو وراحت تمشي ومتجه للحمامات الله يكرمكم
الحرمه راحت عند ام مشاعل عشان تبي تخطبها لولدها
ام مشعل: ان شاء الله خير انا بسأل ابوها واخذ رايها
الحريمه: اللي فيه الخير ربي بيكتبه بنتك سنه كم
ام مشعل: اخر سنه في الجامعه
الحرمه: الحمد لله طيب هذا رقم جوالي انتي كم رقمك عشان ترديلي
ام مشعل: هذا رقمي يا الغاليه
الحرمه :يلا انا اخليك الحين بروح اشوف بناتي
ام مشعل: الله معاك

عند سناء في الجهه الثانيه اول خليني اوصفلكم شكلها لابسه فستان كم طويل وكم ما فيه يعني طرزان ومسويه فتحه من ورا الين ركبتها وراسمه عيونها وحاطه روج احمر والفستان لونه لحمي
سناء عشان تبي تتعرف ع البنت : كأني مشبهه عليك
ابتسام : لا انا ما اعرفك طيب
سناء وهي مقهوره بس حاولت انها تبين لها عادي: ايه اسفه يمكن ملخبطه يلا انابروح ((ويوم ادتها ظهرها الا وابتسام تنادي
ابتسام: بنت ترا رقصك مررره عجبني حيييل
سناء: عيونك الحلوه
ابتسام: ايش اسمك
سناء: انا سناء عبدالله ال...
ابتسام: هلا والله ابوي صديق ابوك
سناء في بالها ليييييييه انا حضي دايم يكون مع بنات اصحابه : هلا والله وغلا
ابتسام: هلا فيك والله
سناء: انتي ليه ما تجين عندنا البيت
ابتسام: والله بابا يقولي بس انا ما اعرفكم
سناء: والحين عرفتينا خلاص تعالي عندنا طيب
ابتسام: خلاص اقول لبابا
سناء: انتي جايه بروحك ولا
ابتسام: لا ماما معاي
سناء: فينها خليني اسلم عليها
ابتسام : طيب تعالي (طبعا راحت تسلم عليها
نروح ونخليهم ونشوف ايش صار عند جود في بيت الجده بالتحديد في الصالون




الخال سعود: والله يا خالو ربي كاتبلها كذا انتي ادعيلها احسن
جود جات تبي تتكلم الا واغمى عليها من البكي والتعب والصدمه
الخال سعود: يا موضي تعالي صحيها ((شالها وطلعها الغرفه وحطها ع السرير واعطوها البخاخ حق الربو فاقت وخالها خاف عليها مرره
خالها سعود: هاه كيفك يابابا
جود: ابي ابوي
الخال سعود:طيب انتي نامي وارتاحي وان شاء الله ابوك يجي بعد اشوي لانه في الدوام
جود :ابي اكلمه اخاف يروح مني مثل امي
الخال سعود"طيب (ورفع السماعه عشان يدق ع ابوها ورد ابوها قال )
:الو
جود بشهاق :يبه
ابو جود : هلا يابابا وشفيك
جود:ليه ماقلت لي عن ماما ليه خبيتو علي كلكم
ابو جود : انااسف يابابا بس قلنا نتأكد انكم طيبين انتي وخواتك
(جود ما قدرت تتكلم وادته خالها الجوال )
الخال سعود : الو
ابو جود : تكفى انتبه للبنات وبذات جود طلبتك واذا جو اللي من دار الايتام قلهم اني مسافر والبنات لا يشوفونهم واذا جو شافوهو بعد شهر وشكو في الموضوع لا تقول لهم ولا تخليهم ياخذوجود طيب هي بنتي انا طيب ورهم الاوراق واذا طلعت جود خليهم يشيلو الاوراق طيب
الخال سعود : طيب من عيوني
ابو جد: تسلم عيونك يلا اخليك الحين ينادوني في الطياره
الخال سعود: طيب يلا سلام
ابو جود: سلام (الحين عرفتو من اللي من دار الايتام جود بس التوأم مو من دار الايتام نكمل القصه )
الخال سعود : موضي انتبهي لها طيب
الخاله موضي: خلاص انا بنتبه لها انت روح الدوام حقك طيب ومر ع امي وقول لها كيف نجود ومجود
الخال سعود: طيب خلاص بس انتبهي ع جود طيب


في القاعه في قسم الرجال وبالتحديد عند الشباب الساعه 2الليل


مشعل مسرح ولا يدري وين ربي حاطه
وليد: يا بو الشباب مين اللي ماخذه بالك
مشعل: بالله يا وليد اسكت حدي ما فيه تعبان ابي ارجع البيت
فراس: لا يا شيخ تتونس هااه تبي تجيب العيد انت يكفي اللي سويته اليوم
مشعل: يا الله ((رفع السماعه وجالس يدق ع صاحبه احمد )
احمد: هلا والله
مشعل: هلا فيك حمود ولله وانا خويك مررره تعبان حيييل ما فيه حيييل
احمد: ليه سلامتك يا الغالي من اللي متعبك انت فينك طيب عشان اجيك
مشعل : انا في العرس حق بنت خالي ما فيه اطلع ابوي راح يخاصم يكفي اللي سويته اليوم
احمد: ليه انت ايش سويت طيب اسمع حبيبتك رجت اهلي تبي تكلمك تقول ما كلمني من اول
مشعل: با لله ما ني فايق لها صرفها قولها مشغول طيب
احمد: غريبه تقولي صرفها هااه مو من عوايدك ولا التعب يسوي فيك كذا
مشعل: حمتو بعدين اقابلك ونتفاهم طيب واذا دقت وسألت عني قلها سافر طيب
احمد: طيب خلاص وصل بس بكره عند البحر نتقابل طيب
مشعل: لالا خليه في مطعم ولا تعال البيت ابيك مررره ابي اقولك شي حيييل شاغل تفكيري
احمد: طيب خلاص حدد المكان وانا اجيك يلا اخليك الحين
مشعل: طيب يلا سلام
احمد : سلام


عند الحريم انزفت سهام والكل صراخ وفرحااااانين لها حييل ماشاء الله طلعت تجنن الله يحرصها

ع الكوشه سهام ترمي ورد ع الناس
سناء بصوت عالي اعطيييييييييييييني ورده حمرا
سهام جلست تضحك ورمتها لها
سناء: مشكوووووووووره يا الغلا فديييييييييتك
الجده : كلللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللوش مبروك يا بنتي
سهام : الله يبارك فيك يا جده
مشاعل: بعدو بعدو لو سمحتم هلا والله مبرررررررررررررروك كللللللللوش يا روحي الف الصلاة ع النبي ايش هذا الزين
سهام : لا تحرجيني قدام الناس يا ميشو
مشاعل: طيب خلاص يا لبى قلبك
شهد بحقد : مبرووك
سهام : الله يبارك فيك يا قلبي(وجلست ع الكوشه والبنات جلسو يرقصو وفرحانيين وشهد حاقده ع سهام ليه ؟؟؟؟
ام سهام : الله يحييكم للعشاء ((المهم راحو يتعشون الناس وسهام طلعوها البنات فوق ولبسوها عبايتها وركبوها السياره وصراخ واستهبال وراحت العروس )


في السياره
مشاعل : والله اليوم تعب مررره بكره ما راح اداوم الجامعه
سناء: يا سلام واحنى نداوم هااه
ام مشعل: ولا وحده تغيب كلكم تداومو اوريكم انا
شهد: مع نفسكم مررررره انا بداوم والله ما علي الا اقابل وجيهكم مالت
مشاعل وسناء: من حلات خشتك بالله اسكتي احسن
ام مشعل : اسكتو الله يصبرني عليكم
مشاعل: يا الله يايمه وجود صديقتي صار لها حادث اهي واهلها بكره بروح عندها طيب
ام مشعل: طيب خلاص هم كيفهم الحين
مشاعل: والله ما ادري يايمه الحين الوقت متأخر بكره راح ادق عليها
ام مشعل: طيب
سناء: ابي اروح معاك
مشاعل: طيب خلاص (وصلو البيت ودخلو مشاعل يمه انا بروح انام مافيه وبتسبح وانام تصبحون ع خير
الكل : وانتي بخير
سناء: حتى انا بروح انام تصبحون ع خير
الكل : وانتي بخير
شهد ودموعها في عيونها انا بنام تصبحون ع خير
الكل : وانتي بخير (وطلعت بسرعه متجهه ع غرفتها وقفلت الباب بقوه من القهر ورمت نفسها ع الكرسي وجلست تبكي من القهر.....


تتوقعوا لييييه تبكي ابي توقعاتكم انتظروني السبت اتمنى يعجبكم البارت







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-13, 06:54 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث



في صباح يوم جديد الكل ع الفطور ومافيهم حيييل في بيت عبد الله
مشعل : صباح الخير
ام مشعل وابو مشعل ووليد: صباح النور
ابو مشعل: اشبك تأخرت في النومه
مشعل: حطيت المنبه بس ما سمعته تو مشاعل صحتني ع طريقها
ام مشعل : فينها هي ما نزلت
مشعل: مدري يا يمه انا بفطر واطلع
ابو مشعل ينادي الشغاله عشان تصحي البنات :ميري تعالي
ميري: نعم بابا
ابو مشعل : اطلعي صحي البنات من فوق قولي بسرعه ينزلو
ميري: طيب بابا ((وميري طالعه من الجرج الا تقابل مشاعل في وجهها نازله اوصفلكم شكلها رافعه شعرها زي ذيل الحصان وحاطه روج احمر وبلاشر ومسكره وراسمه عيونها من فوق ولابسه جاكيت رسمي لونه اخضر وبنطلون بيج وبادي احمر شكلها جنااان مرره ))
الشغاله ميري: البنات قوم ولا لا
مشاعل : مدري روحي شوفيهم
ميري: طيب (ميري كملة طريقها فوق ومشاعل نزلت تحت مشاعل وبصوت عالي عشان الكل يسمعها : صبااح الخير للكل
الكل : صباح النور
مشاعل : وشفيكم كذا
ام مشعل : اشبكم طولتم اليوم في النوم وبعد خواتك ماقامو
مشاعل : مدري عنهم انا خلصت شغلي كنت اكشخ
وشوي الا البنات نازلين من الدرج بسرعه تأخرو مررره سناء وشهد : صباح الخير للكل
الكل : صباح الخير
ابو مشعل : اخر مرره تتأخرو انا عاذركم لانكم كنتم في العرس امس يلا سمو بسم الله
البنات : طيب وجلسو يفطرو وخلصو فطور

مشعل: انا راح اسبقكم ع الشركه طيب
ابو مشعل: طيب خلاص بس يا ويلك اذا ما لقيتك راح اعاقبك هذي المره ترا
مشعل: لالا راح اروح يلا سلام
وليد : طيب انا باروح معاه
ابو مشعل: طيب يلاا روحو ودقو ع فراس يلحقكم طيب
وليد : طيب يلا سلام
شهد: يبه انا ما فيه اداوم اليوم مررره
سناء: والله لو تخليها تغيب يا يبه لاغيب معاها
مشاعل: سنو اشبك خلينا نداوم احنا وبكيفها انا اوصلك المدرسه واخلي السواق يوديني الجامعه وهيه خليها بكيفها يبه انا باروح عند صديقتي مسويه حادث ابي ازورها ما يجي اخليها بروحها يايبه طيب
ابو مشعل: طيب يابنتي اذا احتاجو شي قوليلي طيب
مشاعل: طيب يلا سنو قومي البسي عباتك
شهد: شفت ما يعزمون علي بناتك ذولي
ابو مشعل: خلاص روحي معاهم مو انتي قلتي ما راح تداومي ولالا ما احد عرفلك بكيفك انا باروح الدوام يلا تبغون شي
ام مشعل: سلامتك يا الغالي فمان الله
ابو مشعل: فمان الكريم (وطلع قبل البنات جات الساعه 7 وسناء تاخرت عن المدرسه عشان خاطر شهد غيرت رايها عشان تبي تشوف فين يروحو بعدين والله انها مريضه
في السياره

سناء: لا تنسين تمرين علي يا مشاعل الساعه 10 وانتي عندي طيب
شهد: ابي اروح معاكم
مشاعل: بكيفك تبغين اهلا وسهلا اموت واعرف لييييه انتي كذا ما خذه طبع منو انتي هااه
شهد: كل واحد وشخصيته واسلوبه يلا وصلنا سلام ((واخذت شنطتها ونزلت وسناء سلمت ع مشاعل ونزلت
مشاعل تقول للسواق: ع الجامعه يا ابراهيم
ابراهيم: ان شاء الله


((تاركه دار الاحبااااب ورايحه للعذاب ))


في بيت جدة البنات اللي هم جود ونجود ومجود في الصاله الكل خلص فطور
جود: جده ابي اروح بيتنا ابي وحده من شغالتك تجي تساعد شغالتنا
الجده: طيب يا بنتي ليه ما تقعدو عندنا
نجود: لالا خلاص يا جده انتي ما قصرتي علينا احنا نبي نروح البيت ما فينا حيييل
مجود: انا ابي انام بغرفة امي
الخاله موضي: طيب انا بروح معاكم منها اشوف ايش ناقص في البيت واشوف ايش الاغراض المهمه واخذها معايه
جود: طيب يلا انا بدق ع السواق يجي
نجود: انا بالبس عباتي
مجود: جيبي عباتي معاك
نجود: طيب
الجده: انتبهي ع نفسك يا جود وانتبهي ع خواتك طيب انا واثقه فيك
جود: طيب يا جده وقامت سلمت ع راسها ويدها مع السلامه يا جده وانتي بعد انتبهي ع نفسك
الجده: طيب يا قلبي
نجود ومجود راحو يسلمو ع جدتهم وجود وخالتها ركبو السياره قبلهم

السواق: كيفكم بنات ان شاء الله بخير
البنات: الحمد لله يا محمد انت كيفك
السواق: انا بخير دام انتم في كويس خلاص
الخاله موضي : محمد مر متاجر ابي اشتري شي حق بيت
السواق: طيب مدام ((طبعا خالتهم موضي مو متزوجه ))




مشاعل وصلت الجامعه
ياسمين ووجدان وساره: هلا والله
مشاعل: هلا فيكم كيفكم
البنات :بخير يا قلبي انتي كيفك وكيف العرس معاك
مشاعل: يجنن ماشاء الله تعالو نجلس في كوفي ونشرب نسكافيه
البنات: يلا


في الشركه مشعل قدم العرض قدام الكل
ابو عيسى: والله مرررره حلو العرض حقكم
ابو مشعل: والله هذا العرض حق مشعل هو اللي سواه
ابو عسى: ونعم التربيه يا عبد الله والله هذولي العيال اللي ينشد بهم الظهر
ابو مشعل: تسلم يا الغالي ما تقصر ايش تشرب قهوه ولا شاي
ابو عيسى: قهوه
ابو مشعل: من عيوني ما طلبت شي ((ورفع السماعه عشان يقول لسكرتير نخليهم ونروح المدرسه عند البنات





في فصل سناء
سناء: يا ابله متى يخلص الدرس
الابله: ليه ما بقي الا شوي
سناء: والله ياخوفي الشوي كثير اعرفكم يا ابله خلاص انتي بكره علينا خليه بكره انا والله دايخه وابي انام ترا ما ابي اسمع صوت
الابله: لا يا شيخه وليه ما نمتي في البيت هااه مو ملزومين فيكم تنامو ولالا
سناء: اقول يا ابله فكيتي علينا جريده كملي الدرس براحتك وانا ابي احط راسي ما اقدر استوعب اكثر من كذا (ودقت صديقتها فاطمه وقالت لها: اذا جات الفسحه صحيني طيب وقولي للأبلات اني تعبانه ع بال ما تجي اختي تكفين والله ما فيه
فاطمه: ابشري نامي واخذي راحتك يا قلبي لا تشيلي هم




في فصل شهد
الابله : شهد لا تطولي لسانك علي احترمي نفسك
شهد: ايش ما سمعتك اقول لا يكثر بس مو انتي اللي تتحكمي فيه قلت لك ما ابي اطلع الاذاعه شايفتني نونو هااه لالا ما ابي كل واحد حر بنفسه
الابله: غصب عنك تطلعي من انتي تقولين لا انا قلت بدور وبعدين فين وجدان واسماء ونسرين راح يطلعو معاك فاهمه بكره عليكم ولا راح تنفصلون ثلاثه ايام
شهد: عااااااااااااادي اروح انام في البيت انتم ما عندكم سالفه بالله تراني مو فايقه حدي تعبانه
الابله : ليه الاخت معاك اطفال عشان تسهري عشانهم
شهد: هههههههههه دمك ثقيل ترا لالا شايفتي زيك اسهر الليل عشان بزارين ههههه ((طبعا الابله غصتها الدمعه لانها ما تجيب عيال يعني عقيمه بس الغبيه هذي ما تعرف تثمن كلامها طبعا الابله فكت الباب وطلعت تجري وتبكي والله مررررررررره صعب ليتها تفهم شي شهد هذي
البنات: شهد انتي ايش سويتي ليه قلتي لها كذا حرام عليك الابله ما عندها عيال انتي غبيه ولا بصرااحه مالك داعي تقولين لها كذا
شهد حست بذنب بس ما تبي تروح : الله بكيفها ربي كاتب لها كذا
نسرين: بالله توني اعرف انك بدون احساس صح انك صديقتي بس راجعي حساباتك طيب يلا بنات دق الجرس فسحه امشو
شهد: انا يا غبيه ما عندي احساس الاحساس عندك يا ام الاحساس بالله اسكتي انتي وهيه ما ابي اسمع ولا وحده منكم
وجدان: بس ماله داعي الكلام من اول صح لو سكتي احسن
شهد: كييييييييييييييفي ((طبعا البنات راحو وخلوها بحالها نخليهم ونشوف البنات في الجامعه


مشاعل تدق ع السواق عشان يجي ياخذها طبعا صديقاتها كلهم راحو معاها بنفس السياره عشان بيروحو عند جود ونعم الصديقات والله في السياره

ساره : يا الله كيف تتوقعو توقف ع رجلها اخاف يكون صاير لها شي ولا لاهلها
وجدان: لالا ان شاء الله ما يصيبها شي يا رب والله انها مسكينه جود
ياسمين : الله يعينهم يا رب
مشاعل: امين يا بنات انا راح ادق عليها واقول لها اني راح اجي بس دقايق ابراهيم مر ع شهد وسناء والله ليرجو اهلي
البنات: بيروحو معانا
مشاعل : ايه راح يروحو سناء صديقتها مجود اخت جود
وجدان: والله اساميهم تجنن نجود وجود ومجود حماااااااس احسن من اسامي خواتي
مشاعل: الله يرجك يا غبيه اسكتو من تنزل معاي اجيب الغبيات من المدرسه بسررعه
ساره : انا راح انزل معاك
مشاعل: يلا طيب بسررععه تاخرنا الحين الساعه 10 ونص
ساره: يلا ((ونزلو ودخلو عند المديره وادوها كرت العايله عشان تطلعهم طبعا شهد اول وحده طلعت ومن دون ما تكلم مشاعل
ساره: اشفيها اختك هذي
مشاعل: مدري عنها خليها ابي الغبيه الثانيه مدري فينها ((طبعا فاطمه تعبت وهيه تصحي في سناء لان نوم سناء من النوم الثقيل الله يعينهم طلعو فصلها لقيو فطوم جالسه جنبها وتصحيها
مشاعل: بعدي بالله عنها انا اوريها الغبيه هذي ((اخذت مويه وكبتها ع وجهها طبعا سناء فزة فزه وصرخت فوقها
مشاعل: اسكتي يا غبيه البسي عباتك بسرررعه
سناء: ليه تسوين فيه كذا هااااه ليه تفشليني قدام ساره وبعدين يا فطوم قلتلك صحيني ليه ما صحيتيني هااه

فطوم: والله من اول اصحيك بس انتي ما تصحين بسررعه رفعتي ضغطي
مشاعل: المشكله تعرف نفسها وبعد البسي بسرعه ((ولبسو وطلعو من المدرسه في السياره شهد في المرتبه الاخيره ولا تبي تكلم احد مررره
البنات: ليه تاخرتم علينا
ساره: حياتي كانت ناييييييمه
البنات : هههههههه الله يعين عليها ((وطبعا سناء جلست قدام جنب السواق والمرتبه اللي بعدها يا سمين ووجدان وساره ومشاعل والاخيره شهد

مشاعل: شهد ايش فيك
شهد: ليه يهمك تعرفين
مشاعل: شههههههههههههد احترمي نفسك ما تبين تقولين بكيفك
ياسمين : خليها ع راحتها



عند احمد ومشعل (اوصفلكم شكل مشعل كان لابس ثوب وشماغ احمر وجزمه الله يكرمكم وعليه سكسوكه تذبح وشفايفه ورديه احمد لابس جنز وتيشيرت

في المطعم ع الطاوله جالسين يسولفو
احمد: اهاايعني انت راح تشوف ايش يبغون وتنتبه عليهم
مشعل: ايه الله يعينهم ويصبرهم
احمد: الله يعين
مشعل: والله حنيت عليهم مررره
احمد: اي الله يعين طيب ايش اسوي مع حياة خويتك
مشعل: ما عاااد ابيها قفل ع السالفه الله يسعدك الحين بدق ع السواق واشوف اخبار البنات واشوف اذا ناقصهم شي
احمد: طيب الله يعطيك القوه ان شاء الله


وبكذا خلص البارت اتمنى عجبكم ابي اشوف الردووود





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-13, 06:55 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الرابع

مشعل: الو
السواق: الو
مشعل: سلام كيفك انا مشعل
السواق: الحمد لله اهاا ايوه يعرف انتا انت كيفك
مشعل: انا طيب اسمع بنات كيف هوه
السواق: بنات الحمد لله انا توي رجع هوه من متجر كان قضي لبيت ومعاه خاله هوه
مشعل: اهاا طيب اسمع انتبه للبنات طيب واذا احتجتوني في حاجه قول لانا طيب ما في خوف
السواق: ان شاء الله يا مشعل انت انسان حبي خير
مشعل: وانت بعد اسمع راتبك علي طيب لا تاخذ منهم شي طيب وانا راح اديك
السواق: عادي انا ما يبغى راتب اهم شي بنات يكون بخير
مشعل: لالا راح تاخذ راتب طيب ((الا يدق الباب عند السواق
السواق: مين
جود: افتح الباب اشبك ابيك برا
السواق: لحضه مشعل وفك الباب
جود: اسمع يا محمد الحين صديقه انا يجي بيت طيب انت كنس حوش طيب
السواق: طيب يا جود ما يبغى شي ثاني
جود: لالا انت افطرت ولالا
السواق: ايوه الحمد لله وانتم كله فطرتم
جود: ايه الحمد لله يلا انا اخليك طيب يلا سلام
السواق: سلام ((طبعا ما صدقت تدخل عشان تفصخ العبايه والثمه لان مررره كان حر برا الله يعين ع الاجواء هذي )
السواق: اسف يا مشعل طولت ع انت صح
مشعل ليتك قعدت لين بكره ما قلت لك لا يا لبى صوتها يا الله تصبرني : لالا عادي يا محمد يلا عاد انا اخليك الحين
السواق: طيب مشكور ع اتصال سلام
مشعل: العفو سلام
ويوم قفل السواق قام يكنس الحوش ويغني من الاغاني حقتهم ويكنس وجالس ينضف المسبح ((واول ما خلص و الا والبنات وصلو الحوش حق بيت جود ونجود ومجود البنات وصلو عند البوابه وفكها السواق عشان يدخلون السياره جوه ودخلو ونزلو في الحوش ومتجهين ع الباب الرأيسي عشان يدخلو
مشاعل: بنات من تبي عطر بسرعه
سناء وشهد : احنا (وادتهم ودقو الجرس )
يدق باب البيت الشغاله تجري ما سكه البخور حطته وراحت تفك الباب
الشغاله: مين
مشاعل: انا صديقة جود فكي باب
الشغاله مصريه يعني الداده المربيه حقتهم : اه طيب ((وفكت الباب ودخلتهم واخذت منهم العبي وجلستهم وادتهم عصير ومن الدرج كانت جود نازله كانت لابسه بنطلون اسود ماسك ع الجسم وبدي لونه سكري عريان ورافعه شعرها مسويته ذيل الحصان
جود: هلا والله
البنات: هلا فيك (وقامو يسلمون عليها ))
جود: كيفكم واخباركم
البنات : الحمد لله طيبين دامك طيبه
جود : شهد سنو كيفكم
شهد وسناء: الحمد لله
جود: الحمد لله
الداده: يا جود امك الله يرحمها فين حطت العود ((الكل مصدوم ما يدرون ان امها توفت ))
جود بحزن :الله يرحمها اكيد بغرفتها يا ماما
البنات : عظم الله اجرك يا جود
جود والدمعه في عيونها : اجرنا واجركم ان شاء الله
مشاعل: والله ما كنت ادري يا قلبي انتي
جود وغاصتها الدموع لا شعوريا جلست تبكي وقامت مشاعل تحضنها وجلسو يبكو كلهم ويسكتونها
ساره : خلاص احنا خواتك
وجدان : ماراح نخليك
ياسمين :الله يرحمها يا رب مالك الا الصبر
مشاعل وهي ضامتها بعدت عنها وجلست تمسح دموع جود
جود :الله يخليكم لي يارب (وقامت ضمت صديقاتها كلهم وجلسو كلهم جنبها )
سناء : اسفه ع المقاطعه بس فين نجود ومجود
جود: والله ناايمين في الغرفه
سناء: اهاا
جود: فاتني اشياء كثيره صح كيف المحاضرات
مشاعل: صح بس لا تشيلي هم احنا نشرحلك ونكتب لك لين تداومي يا قلبي
جود: الله يسعدكم يا رب انتم صديقاتي اللي ينشد بكم الظهر
ساره: افا عليك يا قلبي
يدق التلفون حق المطبخ وترد جود: الو
الشغاله : جيب قهوه الحين خلاص
جود: ايه جيبيها
الشغاله: ان شاء الله ماما وسكرت
البنات: لا تتعبي نفسك احنا جينا نتطمن عليكم يا روحي وبنمشي الحين
شهد جالسه بروحها جالسه تتذكر الكلام اللي قالته للابله وحست انه خطأ ولازم تتأسف لها
سناء: شهود وصمخ انا من اول اناديك ليه ما تردي
شهد: ما انتبهت لك هااه ايش عندك
سناء: ولا شي خلاص
شهد: طيب براحتك
مشاعل: يلا عاد احنا نستأذن الحين
جود: لالا اقعدو معاي شوي لا تروحو الحين ما جلستم وياي
ساره: مره ثانيه يا قلبي وبضروف احسن طيب حبيبي احنا لسى شعوله توصلنا البيت تعرفين عاد عز الله السواق ارتفع ضغطه
سناء: لالا ابراهيم ما عليكم منه عادي عنده
مشاعل: يلا نستأذن الحين اذا احتجتي اي شي امانه قولي لنا طيب لا تستحين طيب
جود: طيب من عيوني يا قلبي ربي يخليكم ليه يا حياتي
البنات: اميييييييييييين يا جوجو يلا الحين نخليك سلمي ع نجود ومجود طيب يلا((وراحو يسلمون عليها وبعدها طلعو السياره في السياره بدأت المضاربه شهد وسناء ع قدام
السواق: شهد انت كبير خليك وراء
شهد: اقول اسكت احسلك
السواق: انا اموت واعرف متى يتغير انته
سناء: والله لترجعين وراء بسررعه ولا والله لاسحبك ولو طحتي ما لي صلاح
ساره : انا بارجع في المرتبه الاخيره وخلصونا
ياسمين: وانا بعد بارجع معاها وتعالو الثنتين هنا وريحونا ولا وحده تركب قدام
شهد : مع نفسك مو انتي اللي ترجعيني ورا منو انتي (طبعا زودتها نزلت مشاعل وضربتها كف وقالت لها
مشاعل: حطي لسانك في فمك احسن سناء رجعي ورا وخليها بسرعه
سناء اول مره تشوف مشاعل كذا معصبه : طيب خلاص ((طبعا شهد مصدومه جلست تبكي ما تدري ايش تقول ومشاعل سكرت باب السياره بقوه حق شهد ورجعت وركبت مكانها وسكرت الباب
مشاعل: حرك يا ابراهيم
السواق: طيب يا مشاعل(وبعد اول مره السواق يشوف مشاعل كذا بس بجد زودتها شهد مررره وتقل ادبها مع البنت مرره عاد سلامات تستاهل ))
مشاعل: اسفين يا يا سمين ع الكلام اللي قالته شهد ما كانت تقصد انها تقول كذا
ياسمين: لالا عادي يا روحي يلا نتقابل بكره في الجامعه طيب ومشكورين ع التوصيله
مشاعل: لا شكر ع واجب يا روحي
ياسمين: يلا طيب يا روحي سلام
البنات: سلام انتبهي لنفسك
ياسمين : طيب من عيوني (وقفلت الباب )
وجدان: انا بيتي وراها
السواق: يمين يعني امشي انا
وجدان: ايوه البيت اللي لونه سكري
مشاعل: اهاا خلاص عرفته خلينا بعدين اجي عندك هههه
وجدان: حياك في اي وقت يا قلبي
مشاعل: ما تقصري يا روحي
السواق: خلاص هذا بيت
وجدان: ايوه يلا بنات انتبهو ع نفسكم يلا سلام

البنات:ان شاء الله وانتي بعد يلا سلام (وقفلت الباب ججو يبو يمشو الا مشاعل: لحضه خليها تدخل البيت
السواق: طيب ودخلت واشرت لهم عشان يروحو )

مشاعل: ايوه يا ساره اسمعي انتي ااخذي دفتر المحاضرات حق جود اكتبي لها وانا بكتب لها الباقي طيب نص انا ونص انتي طيب
ساره: خلاص طيب ما طلبتي شي يا روحي
مشاعل بهمس: ما كان قصدي اضربها اول مره اساسا امد يدي بس قهرتني مرره ياسمين ايش ذنبها
ساره بهمس: صادقه يا قلبي اعرفك انا لا تعلميني عليك خليها يمكن ما عاد ترفع صوتها ع اللي اكبر منها تبكي شوي بس ما تزيد تسويها مره ثانيه
مشاعل بهمس: ايه صادقه يا روحي
ساره : ايش رايك بكره نروح الحديقه وناخذ جود وخواتها
سناء : ايه احسن والله يحزنون مررره
مشاعل: خلاص انا راح اقول لها




في بيت جود
يدق الباب الشغاله : مين
مشعل: انا
الشغاله : مين انت
مشعل: فين ماما
الشغاله : دقيقه نادي ماما لا يتحرك من هنا (طبعا راحت تنادي الداده حقتهم عشان تشوفه
الداده : مين انت ياولدي
مشعل: انا مشعل ال... اللي ام جود خلتهم امانه عندي
الداده: هلا امر عايز تقول شي تفضل ((مصريه ما عندها وقت )
مشعل: لالا انا بس جيت اقول للبنات لو اي احد غلط عليهم يقولولي ولا احتاجو شي وجبت بعض الاغراض للبيت
الداده: تو البنات جابو من المتاجر الاشياء اللي ناقصه
مشعل: زيادة الخير خيرين احسن خليها ((وشوي الا وجود نازله من الدرج ولا انتبهت لمشعل وتنادي الشغاله
جود: ستي يا ستي ((ولا طالعت في الجه الثانيه اللي فيها مشعل طبعا مشعل جالس يطالع فيها لسى ما بدلت ملابسها ولا فكت شعرها
الداده : يا جود ارجعي لا تجين هنا عندي ناس لا تجي
جود (عندها لقافه تبي تعرف منوورجعت عندها متجهه عند الداده )


ووووووووووووووووووووووووت بغو تعرفو ايش صار انتظروني في البارت الخامس ابي التوقعات والردود طيب







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-13, 07:02 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس


جود: اسفه ما كنت اعرف يا ماما وطلعت
مشعل ( سرحان ولا فك فمه بكلمه ويقول في باله يا ربي ايش هذا الزين والله انها تطيح الطير من السماء ان كان شعر جسم عيون كل شي فيها يجنن يا ربي تسامحني يا رب
الداده: يا استاذ مشعل يا استاذ
مشعل: هلا
الداده: انا من اول اناديك
مشعل: اسف بس سرحت شوي في موضوع شاغلني
الداده: الله يعين يا ابني
مشعل: هذا رقمي ادا احتجتم شي دقي علي طيب ((جود واقفه في الدور الثاني في قزاز عازل ما احد يشوفها يعني اللي تحت ما في احد يشوفها وجالسه تطلع في مشعل وتقول في بالها : يا ربي من هذا ايش عنده مع داده يا ربي لازم اعرف والله محترم احس نظرته مدري ليه احسها حزن بس مدري ليه بس بعد انا قلبي ليه عورني اااااه يا يمه فينك تشوفين اللي انا شايفته (طبعh مشعل كان لابس ثوب سكري ولابس شماغ وجزمه الله يكرمكم وسكسوكه ما تبغونها تخق عنده يا لبى بس ههه)
مشعل: يلا اسف ع ازعاجكم يلا سلام
الداده: مع السلامه ربي يخليك لااهلك يا ولدي
مشعل: امين تسلمين يا خاله يلا سلام (اول ما طلع الداده متجه لدرج تبي تروح عند جود جود جري ع غرفتها وسوت نفسها تفك شعرها
الداده: دقت الباب
جود: ادخلي
الداده: شكرا يا جود انا ما قلت لك لا تجين ليه جيتي
جود: ابي اعرف منو عندك يا ماما
الداده: ثاني مره لو قلت لك لا تجي لاتجي طيب
جود: طيب من عيوني (وقامت تسلم ع راسها )
الداده: تسلمي يا بنتي
جود: ماما ايش كان يبغى منك
الداده : هذا اللي امك الله يرحمها قالت انكم امانه عنده
جود في بالها والله وامي تعرف تختار واحد مزيون : اهاا طيب ايوه ايش اسمه وليه جاء
الداده ما تبي تقول لها لان لو قالت لها ان يبي يساعدكم ما راح توافق : جاء يتطمن عليكم بس اسمه يا بنتي نسيت مشاري لالا سلمان لالا ايييه صح مشعل
جود: اهاا مشعل طيب ولد منو
الداده: والله هو قالي بس نسيت ايش تبغين منه ولد منو اهم شي اسمه
جود: طيب خلاص انا بروح اتسبح وانام طيب واذا صحيو البنات خلي ستي تخليهم يتغدون غصب طيب
الداده: طيب خلاص اخليك انا يلا اديني بوسه قبل النوم
جود: من عيوني مو بوسه وحد الا ثلاثه بوسات (سلمت ع راسها ويدها وخدها )
الداده: الله يخليكم ليه يا بناتي
جود: امين ((وطلعت وسكرت الباب وجود راحت تسبح



في بيت عبدالله وصلو البنات الساعه 2 الظهر لان بيت ساره كان بعيد مررره
شهد دخلت تجري لا سلام ولا كلام وطلعت غرفتها سكرت الباب بقوه الكل سمعه مع انه في الدور الثاني بس عاد
مشاعل وسناء: سلام وراحو يسلمون ع امهم وابوهم
وليد: ايش فيها هذيك
سناء: مشاعل ظربتها
ابو مشعل: ليه يا مشاعل
مشاعل: يايبه ما شفتها ايش قالت للبنت قالت كلام والله لو انت سمعتها لتخاصمها وتضربها
وليد: طيب وظربتيها قدام البنت انتي
سناء: ايه اجل وراها يعني
وليد: انا سألتها هي انتي ليه دايم ملقوفه هااه
سناء":طالعه عليك يا خوي ههههه
ام مشعل: انا عارفه لو طلعت عندها ما راح تفك لي بس خليها تهداء وبعدين اكلمها
مشاعل: حتى انا راح اتأسف منها بس والله نرفزتني
سناء: خلاص انا بروح انام مرره ما عاد فيني
ابو مشعل: خلاص طيب نامي مشاعل يبه ابي اتكلم معاك
مشاعل: تفضل يا يبه
ابو مشعل: تعالي في المجلس
مشاعل: يلا ((وراحو المجلس


وليد: تتوقعين يايمه توافق ولالا
ام مشعل: مدري عنها يا ولدي
وليد: اهاا يا ربي اموت واعرف ايش ردت فعلها
ام مشعل: هااه منو اللي ملقوف الحين هااه هههههههه
وليد: هههههه مدري ع مين طالعين
ام مشعل: ع جدتك ههههههههه
وليد: ههههههه يعني ابوي زينا هههههه
ام مشعل: لا يا ولد عيب تقول ع ابوك كذا ((وينفتح الباب ويدخل مشعل فرحاان من شدت فرحه دخل بسرعه متجه عند وليد شاله وجالس يدور فيه
وليد: يا ولد نزلني اشبك انت وغبائك
مشعل: انا فرحااااان اليوم لا احد يسألني ليه (وراح يسلم ع امه )
ام مشعل: ليتك دايم كذا يا ولدي من زمان ما شفتك فرحان لهذي الدرجه
مشعل اااااه بلاك ما شفتي اللي شفته انا :امييييييين يا ربي
وليد: اقول قولي اشبك بسرعه
مشعل ويطالع في وليد وبنظره يعني بعدين
وليد: انا رايح يايمه
ام مشعل : فين رايح
وليد : بطلع الغرفه حقتي واذا مشاعل قالت موافقه قوليلي
مشعل : اااه يا زين اليوم
ام مشعل : الله يسعدك يا ولدي
مشعل : امين
وليد : اقول انا طالع الحين غرفتي يلا سلام
مشعل وام مشعل : مع السلامه (عند شهد في الغرفه جالسه ع الاب حقها )

في غرفة شهد
....: طيب يا قلبي لا تبكين خليها اختك هذي
شهد: ليه تظربني انا ما سويت شي
........:انتي تشوفين انك ماسويتي يا روحي انتي بس اهدي الحين وروحي نامي وانا بعدين اكلمك طيب انا الحين داخل البيت عند اهلي بعدين اكلمك
شهد: طيب يا حبيبي يلا سلام
..........:سلام


((منو تتوقعون جالسه تكلم شهد ؟؟؟؟؟لو تعرفون راح تنصدمووون ابيكم تتوقعون عشان اكمل لكم البارت ؟؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-13, 07:05 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع البارت الخامس

في الشرقيه عند خالتهم سحر هذي ماعرفناكم عليها عندها 4بنات وولد واحد
مها : يايمه تعالي شيلي بنتك هذي والله لاضربها اليوم انا مو فايقه زي كل مرره
ام مها: اشبك اليوم مررره ماده بوزك تهاني بعدي عن اختك بسرعه
تهاني: من زينها انا الشرهه علي اللي ابي اونسها بس خليك بحريقتك يا مها
ميهاف: اقول اهجدي انتي وياها مو فايقين لكم مررره
ام مها : ميهاف شوفي خواتك الحين الوحده اكبر من الثانيه ما تفهمو
طبعا ميهاف عمرها 23اخر سنه في الجامعه حللوووه مرره شعرها طويل وشفايفها وسط وجسمها وسط عيونها مرره حلوه ناعسه وسمرا
مها: 18 اخر سنه في الثانوي طولها وسط جسمها نحيفه بويه يعني طاحسه ع الاخر شفايفها وسط وشعرها قصير مرررره فله مره بس لا عصبت ابعدو عنها سمرا
تهاني : 17ثاني ثانوي طويله ملامحها مرره حلوه عيونها وسط شفايفها صغار شعرها لاهو طويل ولاهو قصيربيضاء
اريج :16اولى ثانوي هاديه مررره عكس خواتها شفايفها صغار عيونها كبيره ورموشها كثيره وبيضاء
فهد عمره 24فللله مرره حلو جسمه معضل يحب خواته خليني اوصفلكم شكله سمرون شوي سكسوكته تذبح عيونه ناعسه شفايفه وسط
نروح مكان ثاني وبعدين نرجعلهم



في غرفة مشعل فرحااان وطاير من الفرح ورمى نفسه ع الكرسي وصار يطالع في السقف ويكلم نفسه يا ربي انا في حلم ولا علم والله انها تجنن ع كثر البنات اللي عرفتهم ما قد شفت زيها يا رب تصبرني ((ويقطع تفكيره وليد
وليد : مشعل اشفيك اليوم مررره غير عن كل يوم( وجلس يحكيه اللي صار له )
وليد : يا الله يمكن هذي المره تثبت ع وحده طفشتنا وانت كل شوي لك وحده يا خي حب مثل الاوادم
مشعل: الي اول كنت اتونس عليهم بس هذي غييييييييييييير اقولك غيييييييييييير
وليد: ايه غير ايش بيفكك من حياة هااه يا ويلك منها
مشعل: اقول خلها تفارق هذي الغبيه انت لو تروح عندها الحين ترا تمشي معاك ما عندها مانع
وليد: لالالالالالالا فكني منها مدري انت كيف كنت مستحملها
مشعل: كنت غبي ومدمغ يوم تعرفت عليها



في بيت سهام وزوجها حسن
سهام : فين كنت يا حبيبي
حسن: كنت في الدوام يعني بالله فين كنت
سهام : طيب انا ماقلت شي يا قلبي بس سألتك طيب ليه جوالك كان مشغول
حسن: كنت اكلم صديقي وبعدين لو سمحتي قفلي التحقيق حقك هذا
سهام جلست تبكي وتقول: انت من يوم تزوجتني وانت مو طايقني ليه احد غصبك علي هااه قلي عادي ولا انك تتكلم معاي كذا
حسن: اقول لا تقعدي تبكين لي بدأ الدلع حق امك وابوك تراني انا حسن مو ابوك هااه
سهام وهيه تبكي وتشاهق: وانت اساسن تجي زي اهلي
حسن : عيدي ايش قلتي
سهام وهيه تشاهق : ما ت س م ع
حسن: لا ما اسمع عدلي كلامك اول شي
سهام قامت ومتجه ع غرفتها وبنفس الساع مسكها من يدها بقوه وشدها وقال: مو انتي اللي ترفعين صوتك لي ومنو اهلك عشان تقارنيني فيهم
سهام وما عرفت ايش تسوي غير انها تتفل في وجه ويوم تفلت ومسكها وطاح فيهاضرب الين اغمى عليها وبنفس الحال نزفت دم


في بيت جود
نجود: انا مالي نفس اكل تفهمين انتي ولالا
مجود: قولي لها بالانقليزي يمكن تفهم
نجود: لواني اعرف بالانقليزي شي كان قلتلها بس غير نووووووووووووو نوووووووووو نووووووو تقلعععععععععععععي مجود طاحت ضحك ع التوأم حقها مجنونه
مجود: هههههههههههه فجعتيها شوفي شعر راسها وقف
نجود: هههههه وقف ولا جلس
مجود: ههههههههههه لا انبطح ههههههههه
نجود: اسمعي ابي عصير كيف نقولها تعالي الحين لو تقول لجدتي راح تخاصمنا
مجود: ايه صح نادي ستي خدامتنا ابرك تعرف ايش نتكلم
نجود: طيب يا ستييييييييييييييييييييييي ييييييييييي (طبعا جات تركض من الفجعه ما تدري ايش صار
ستي: ايش فيه
نجود: ما في شي ابي عصير جيبي لي
ستي: فجعتي انا ليه صرخ
مجود: انا جيعانه بكيفها هي ما تبي تاكل انا ابي اكل
ستي تبي تتأكد منو فيهم نجود ومنو مجود قالت : مين يبي سمك ورز
نجود: لالالالالالالالالالالالال الالا لا تسوين ما ما ابيه احسلك
مجود: انا ابي مو شرط انتي تبين حطيه
ستي: اخيرا اعرف مين نجود ومين مجود ههههههههههه طيب خلاص مجود انتي تعالي مع انا احط لانتي في مطبخ ع طاوله عشان نجود ما يجي هوه حساسيه طيب
مجود: ايه صح يلا لاني مررره جيعااااانه
ستي : يلا (راحو المطبخ عشان تتغداء مجود ونجود في الصاله راحت لها الخدامه الثانيه حقت الجده وخايفه من نجود وادتها العصير والساندوشت
نجود: شكرا جيبي الريموت من هناك
ميري تطالع بستغراب في نجود لانها ما تعرف عربي
نجود: ما تبين تقولين عفوا عادي بس جيبي الريموت بسسسسسسسسسسسسسسسسرعه
ميري: What I do not know Arabic
نجود: وت في بطنك وبعد تسبيني هااه طيب انا اعلم جدتي عليك يا غبيه
ميري: وت وت
وتجي الداده ع صراخ نجود في الصاله غبيه لو قامت هي احسن لها
الداده: ايش دا كلو الصراخ يا نجود
نجود: الغبيه هذي مو راضيه تجيب الريموت وبعد تسبني لييييييييييييه
الداده: طيب انا اجيب لك الريموت اذا ما فيك تقومي (وراحت الداده تجيب لها الريموت )
نجود: ايه خليني اتفرج
الداده: ميرسي يا ميري
ميري: ولكم (وراحت المطبخ وهي تحلطم انقليزي ومجود في المطبخ
ميري: It's crazy
مجود: نعمممممممم نعممممممممم تقولين عن اختي انها مجونه لالالالالا طيب
مجود : ميري اند دنكي يا ميري هههههههههههه اعلمك كيف تقولين عن اختي مجونه
ميري: نونونونونونونو (وراحت الغرفه حقت الخدم وجلست فيها ع بال الجده ما تجي تاخذها
مجود: ستي طفشتها ههههههههههههه
ستي: والله حرام
مجود: لالالالا مو حرام احسن


في المستشفى في الغرفة بعد ما فاقت وهيه تبكي
حسن: كيفها يا دكتور
الدكتور: طيبه الحمد لله بس الضربات اللي ع وجهها ما تؤدي الى طيحه هي تعرضت لظرب
حسن: لا طاحت بس
الدكتو : ع العموم الله يرحم الطفل مات وهيه منهاره ع الجنين اللي راح
حسن وبصدمه ولا يدري ايش يقول غير بصوت عالي : انا السبببببببببببببب انااااااااااااااااااا السبب
الدكتو: هدي يا استاذ
حسن: هي الحين صاحيه
الدكتور: ايه
حسن : عادي ادخل عندها
الدكتور: تفظل (طبعا اول مادخل عندها وهيه جالسه تبكي وتصارخ تحزن كانت مسويتها له مفاجأه وتقول انها حامل وهو الغبي جاب العيد
سهام: ماااااااااااااااااااااااا ااااا ابغااااااااااااااك اطلع برا اطلع (دخل الدكتور وطلعه برا وادوها ابره مهدأه وهو دق ع اهلها وجات امها وشافت بنتها في هذي الحاله وهيه مصدومه واول ما فاقت سهام قالت لامها
:يا ماما اخذيني معاك ما عاد ابيه ما ابيييييييييييه تكفين موت ولدي وضربني ما عاد ابيه لا يدخل عندي ما ابغاه
ام سهام: طيب واخذت بنتاها ولبستها العبايه وابوها سوالها خروج طبعا هو ما شافها لانه كان في الحوش حق المستشفى وندمان ع اللي سواه وطلعو من المستشفى وراحو بيتهم وهو رجع الغرفه اللي كانت فيها ما لقاها سأل الدكتور قال: توها خرجت مع اهلها
حسن: طيب مشكور (وطلع من المستشفى ورفع الخط يكلم )
حسن وهوه يبكي حاس بتأنيب الضمير : الو
شهد: الو اشفيه صوتك كذا
حسن: شهد سهام
شهد: ايش فيها سهام
حسن : ضربتها لانها جالسه تسألني اسأله مالها داعي وضربتها ما كنت ادري انها حامل وسقطت اللي في بطنها
شهد : وانت ليه ضربتها حرام عليك
حسن: شهد انا محتاج لك حييييييل ابي اشوفك
شهد: كيف اشوفك يا قلبي ما اقدر اطلع من البيت
حسن: لو تحبيني راح تطلعي
شهد: خلاص اشوف انت انتبه ع نفسك طيب وانا راح اجي طيب نتقابل في المطعم
حسن: لالا اخاف احد يشوفك تعالي عندي في البيت هيه مع اهلها ولا راح احد يجي تعالي البيت انا ما فيني حيل
شهد: طيب خلاص يلا سلام (وراحت تلبس وطلعت من الباب اللي ورا وقفلت غرفتها بالمفتاح عشان تقول انها نايمه المهم وصلت عنده البيت وفك لها الباب وحضنها وهويبكي وهيه لامته
شهد: لا تبكي يا قلبي
حسن: والله مو بيدي يا قلبي انتي
شهد: انت هدي تعال اجلس هنا
حسن: طيب انتي اجلسي وانا باروح اجيب لك عصير
شهد: لالا ما ابي شي ابيك انت تعال اجلس
حسن: طيب (وراح جلس جنبها وحاط راسه فوق ركبها وهيه تمسح ع شعره )
حسن وهو ما عاد يشوف من كثر البكي: محتاجك
شهد: انا معاك يا قلبي
حسن: مشتاق لك حييييل
شهد بدت تخاف من حركاته واسلوبه الاخ كان شارب وهيه ما انتبهت له
حسن : تعالي نروح الغرفه
شهد: لالا انا تأخرت عن البيت ابي اروح انت الحين احسن صح
حسن: لالا ابيك معاي ماراح تروحين ابييييييييك تفهمي ايش يعني ابيك(شهد تبي تقوم بس ما تعرف كيف تقوم لانه هو منسدح على رجولها شالت راسه وراحت متجهه للباب
حسن: انا قفلت الباب ما يمديك تطلعي من البيت انا قايلك ابيك يعني ابيك تفهمي ولالا
شهد وهيه تبكي من الخوف: تكفى لا تسوي فيه شي طلبتك يا حسن
حسن وهو مو داري عن حاله: لالالا انا ابيييييييييك وصارت هيه تبعد وهو وراها الين ما صكت في الجدار
شهد بصراخ وهيه تبكي : لالالالالالالالالالالالال الا تكفى يا حسن بعد ((وما قدرت فيه وشالها ووداها الغرفه وهيه تبكي وتصارخ وووووووووووووووووووووووو


تبون تعرفون ايش صار انتضروني في البارت السادس اتمنى يعجبكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-13, 07:11 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس


في بيت عبد الله في الليل الساعه 2ونص

مشاعل: الو
ساره: هلا والله
مشاعل: كيفك واخبارك
ساره: الحمد لله بخير يا قلبي انتي كيفك واخبارك
مشاعل: انا زينه اسمعي ابي اقولك شي طيب بس خليه بيننا طيب \
ساره: من عيوني قولي اسمعك يا قلبي
مشاعل: سارونه الحين راح اقولك ولا تعصبين مني طيب
ساره: طييب ايش بسرررعه خوفتيني تكلمي
مشاعل: تخيلي في حرمه قالت لامي تبي تخطبني لولدها خلاص واليوم ابوي فاتحني يبي ياخذ رأيي قلت له لا ما ابي الحين اتزوج وانا اساسا ما ابي خليني اعيش حياتي احسن والله
ساره: والله انك غبيه يا غبيه انتي بالله في احد يرفض عريس هااه يا ليت واحد بس يجيني يا ليت والله لأوافق يا شيخه قال ايش قال ما ابغى الحين دلع
مشاعل: لا يا شيخه كل واحد وبكيفه انا ما ابغى يا قلبي انتي
ساره: يا الله يااااااااااااااااا الله ع الغباء هذا
مشاعل:انا ندمانه لاني قلت لك لو قلت لجود احسن كان قالت اللي يريحك يا مشاعل مو زيك بتاخذي عقلي عشان واحد لو علي كان قلت لها عنك يا شيخه
ساره: والله لو مو عيب كان قلتلك تقولين لها
مشاعل: اقول الحين الساعه 2ونص الليل ابي انام ما عاد فيني حيييل وشهد الين الحين ما طلعت من غرفتها
ساره: اما عاد لين الحين
مشاعل: والله بغيت اعتذر منها قبل ما انام والاخت نايمه خليني انام احسن يلا نتقابل في الجامعه
ساره: طيب يلا انتبهي ع نفسك طيب
مشاعل: طيب وانتي بعد يلا سلام
ساره: ان شاء الله سلام




حسن رماها ع السرير وهيه قامت تجري ومسكت علبت عطر وكسرتها واخذت القزازه وقالت لو تقرب راح اموتك طبعا هو ما يدري بهواء داره ما غير يقول : احبببببببببببك عادي لو ايش تسوين فيني عادي تعااااااالي يلا بلا دلع
وراحت تركض واخذت فازه ويوم قرب منها ظربته ع راسه واغمى عليه وراحت تركض فكت باب الغرفه ومتجهه ع الباب حق البيت ونسيت انه مقفل دورت للمفتاح ولقيته وطلعت الحوش والسواق كان ينتظرها ويوم طلعت كانت مرتبكه وماقفلت العبايه الا في السسياره وتغطت وهي تقول للسواق : يلا امش تأخرت
السواق": طيب انتي ليه يبكي
شهد: ابراهيم لا تعلم اي احد اني طلعت الحين طيب وراح اديك اللي تبي
ابراهيم : طيب
بسررعه وووصلت البيت وفكت الباب اللي ورا وع اصابع ارجولها تمشي وخايفه وتبكي بسرررعه دخلت غرفتها وسكرت الباب وجلست تبكي ما تدري ايش تسوي وراحت تسبح وصلت ركعتين وبعدها نامت من الصدمه الكل نايم في بيت عبد الله




في بيت جود صحيت من النوم وقامت غسلت وجهها وصلت وجلست تتفرج في الصور حقتهم هي وامها الله يرحمها وشافت صورتها وهيه في المسبح وهيه صغيره بس كملت وجلست تضحك ع صورهم وبذات ع نجود ومجود وهم معدومين بالكاكاو ويبكون
الداده: صح النوم يا جود
جود قامت تسلم عليها : صح بدنك يا الغاليه
الداده: اشوف معاك الصور وبتضحكي دوم الضحكه
جود: تسلمين بس اضحك ع اشكالنا شوفي نجود كيف شاده شعر مجود هههههههههههه
الداده: هههههههههه من يوم همه صغار وهمه عكس بعض هههههههه
جود: الله يعين عليهم يا ماما
الداده: امين ويخليكم لبعض
جود: امين يارب يا ماما بكره ابي اسوي صدقه ع روح امي ووزعها ع الفقراء واليتامى
الداده: طيب خلاص (وفكت التلفزيون وجاء برنامج عن دار الايتام كيف اشكالهم وكيف اهاليهم حطوهم كذاء
جود: يا الله يحزنون كيف امهم تخليهم كذا كيف يطاوعها قلبها
الداده: الله اكبر ع كل وحده بتسوي كذا حسبي الله عليهم
جود: امين والله حرام اسمعي نفسي اروح عندهم ابي اروح اشوف كيف حالتهم وابي اخذ معاي اغراض لهم
الداده: خلاص وعد مني بعدين اخليك تروحي طيب
جود: طيب خلاص ياقلبي يحزنون دوري قناه ثانيه (وقلبت وحطت مستربن وجلست تضحك الين ما تعبت من الضحك وانكتمت وراحت الداده تجيب لها البخاخ حق الربو وادتها وبخت وبعدها قالت تبي تصحي نجود ومجود عشان يذاكرو لازم يداومو لان عدا اسبوع ع وفات امهم وقامت متجهه ع غرفة نجود
جود: يلا يا نجود قومي يا حبيبتي قومي عشان تاكلي وتذاكري يلا
نجود: لالا تكفيين لا ما ابي اداوم اذا اقوم اكل ايوه اليوم طبخو سمك وانا ما احبه والحين الساعه 3ونص الفجر خليني انام شوي بس
جود: يلالا بلا دلع قومي الحين يلا انا بروح اصحي مجود والله لو جيت ولقيتك نايمه لاسويلك شي تزعلين منه انا قلتلك
نجود: يا الله ما تخلين الواحد ينام

جود: طيب مشكوره يلا قومي تسبحي عشان نجلس تحت بسررعه
نجود: طيب خلاص (وراحت تطلع لها ملابس وجود راحت تصحي مجود فكت الباب لقيتها جالسه ع الاب وتكلم وحده من صديقاتها )



جود: اهااا الاخت مجود صاحيه
مجود: ايه انا من يوم صحيت الظهر ما رجعت نمت وجالسه اراسل عواطف صديقتي
جود: ايه طيب قوليلها انك مشغوله وتعالي ابيك تحت بسرعه لا تتأخري
مجود: يا الله ما ابي انزل تحت ولو نزلت راح انزل بالابتوب حقي طيب
جود: جيبيه وتعالي اهم شي انك تنزلي تحت
مجود":طيب مشكوره يلا انزلي وانا راح اجي معاك
مجود حاطه توبيكها(((&&&اذا ابوك رباك ع رفع الخشوم افهم فديتك ترا ابوي رباني ع دقها مجود&&فديتني
مجود: عواطف قلبي انا راح انزل تحت طيب قفلي السالفه حقت وسام طيب


التوبيك حق عواطف(****يا فديت امي يوم جابتني وخلتني احبك ****)

عواطف: طيب من عيوني انتي احذفي المحادثه الجماعيه لا تنسين طيب وانا راح اقوله انك مشغوله طيب
مجود: طيب خلاص مشكورررره يا حياتي انتي

ويدق جول جود وهي نازله من الدرج ابوها جود: الو
ابو جود: هلا جود كيفك يا بابا واخبارك كيف خواتك
جود: الحمد لله طيبين بس انت كيفك ايش مسوي
ابو جود: ابد والله اني مشغول مررره
جود: متى تجي اشتقنا لك حيل
ابو جود: ان شاء الله قريب
جود: ان شاء الله
ابو جود : يلا اخليكم الحين لاني بنام عندي شغل الساعه 7 انتبهي ع نفسك وع خواتك طيب وسلمي عليهم
جود: يوصل يا الغالي من عيوني
ابو جود: تسلم عيونك يا الغاليه يلا مع السلامه
جود: مع السلامه يا قلببي






في بيت سهام جالسه تحلم بحلام تخوف وتفز وهي تبكي وتتذكر البيبي اللي مات تزيد قهر
ام وسهام: يا بنتي تعوذي من الشيطان ونامي الحين يأذن وانتي لسع مانمتي
سهام : مو بيدي يا امي احس في احد يخنقني مدري ليه يمه قوليله خلاص اللي بينه وبيني انتهى وربي لو يحط الكون كله ملكي ما عاد ابيه ابي اقعد عندكم وهو خليه مع اللي يكلمها يحسبني غبيه
ام سهام: ايش ذا الكلام يا بنتي
سهام: مره فكيت جواله ولقيت رساله في الرسايل المرسله نسي يمسحها مكتوب فيها (وربي اني احبك بس اهلي غصبوني ع هذي الخبله نايمه جنبي ولا تدري عن هوا دارها انا احبك انتي لا تزعلي اذا قربت منها ولا شي طيب انتي حبي الاول والاخير يا قلبي يلا انا بنام انتبهي ع نفسك وتغطي زين طيب يلا سلام )وتبغوني اسكت فوق هذا ويطلع برا كثير بس عشان يرد عليها ويوم جاء اخر مره مسويتله مفاجأه بس خلته يقلب عليه انا ايش ناقصني بالله
ام سهام: ما ناقصك ولا شي ان كان حلا واخلاق وتربيه والبنت اللي يراسلها لو انها متربيه زي الناس ما كانت كلمت واحد متزوج
سهام : يمه خميني ما عاد فيني ابي انام بحضنك
ام سهام : ما طلبتي شي يا بعد روحي


في بيت جود


جود: هااه ايش رايكم في الجمعه هذي صح انها ناقصه بس معانا امنا الثانيه طيب اسمعو بكره بعد ما اوديكم المدرسه ترجعون تنامون ساعتين وبعدين اصحيكم تحلو واجباتكم ونروح نتمشى ايش رايكم هااه
مجود ونجود: الله قدااااااااام ما راح نقول لا بس بنقول لصديقاتنا يجون طيب
جود: براحتكم انا بشوف مين من البنات اللي راح تجي معانا
نجود: طيب خلاص بس شرط
مجود وجود: اشرطي بسرعه
نجود: ماحد ياكل سمك طيب
مجود وجود: ان شاء الله لو في احد راح يطلب سمك راح اجلسه بعيد عنا ولا انتي تقومي طيب
نجود: لالا انا راح اقوم فشله هم يقومو
الداده: بنات تبغون سندويتشات بالجبن لان لازم تاكلو قبل ما تروحو المدرسه
نجود: ايه سوي بس خلاص الحين يأذن (وماامداها تكمل كلامها الا واذن وجالسين يرددو وراء الاذان الين ما خلص )
جود: يلا صلاه اول وبعدين نرجع ناكل يلا
البنات: طيب خلاص ((وقامو يصلو وبعد ما خلصو مجود راحت للآبتوب حقها وعشان ما احد يشوفها راحت في غرفة الملابس عشان تكلم وسام
وسام: هلا والله صباح الخير
مجود: صباح النور كيفك
وسام: الحمد لله بخير دامني سمعت هالصوت يا ويلي ويلاه بس
مجود: تسلم
وسام":حبيبي راح تداومي اليوم ولالا
مجود: لالا راح اداوم لان جود اختي قالت لازم نداوم
وسام: تصدقين ودي اشوفها هذي جود اختك
مجود: ليه ماني ماليه عينك انا
وسام: الا بس ابي اشوف مين هذي اللي ممشيتك ع كيفها
مجود: عادي انا راضيه انها تمشينا ع كيفها
وسام: وصديقتك عواطف هذي معك في نفس الفصل
مجود: ايه معانا في نفس الفصل
وسام: اشبك احسك معصبه يا قلبي انتي
مجود: لا مو معصبه
وسام : الا معصبه اذا انا اللي عصبتك انا اسف وحقك علي (ويقطع حديثهم جود تنادي مجود يا مجوووووود فينك طسيتي يا بنت مجوووووووووووووود
مجود وقفت وخلت وسام ع الخط وحطت الجوال في جيبها وطلعت وراحت عند جود
مجود: انا هنا يا حلو
جود: اهاا انتي هنا وانا لي مده وانا اصارخ واناديك صحيت الخدم عشانك يلا تعالي الفطور
مجود: الحين اجي
جود: الحين طيب تعالي قدامي
مجود يا رب ما تكشفني يا رب: طيب ونزلو من الدرج ونجود ع الطاوله اول وحده وتنادي فيهم
الداده: اسكتي يا بنت شوفيهم نزلو لا تصرخي
نجود: طيب
جود: يلا سمو بسم الله واكلو زين
مجود وهي تطلع جوالها من جيبها وتبي تقفل الجوال طلع وسام جالس يسمع لاهو سكر ولا شي وسكرت في وجهه وقفلت الجوال
جود: خليكم عاقلين ما ابي اي احد يتكلم علينا يقولون امهم ماتت وهم صاعو من هنا بلييييييز بنات لا تطيحو وجهي
ويدق جوال الداده
الداده: الو مين معايه
مشعل: انا مشعل
الداده: هلا بستاذ مشعل
مشعل: هلا فيك كيفكم واخباركم عساكم بخير
الداده: الحمد لله كويسين احنا وانت كيفك وكيف اخواتك
مشعل: طيبين حبيت اتطمن ع البنات كيفهم الحين
الداده: كويسين واليوم راح يداومو
مشعل: اهاا طيب اذا احتاجو منا ولا منا شي بس دقي علي طيب
الداده: طيب طيب ما طلبت شي (وقبل ما يسكر جود تقول لنجود ترا الدفتر حق الرياضيات حقك فوق الطاوله اخذيه ولا تنسينه طيب
نجود: طيب خلاص
مشعل يا فديتها يوم تتكلم ترد لي الروح الله يصبرني : يلا تحياتي لكم
الداده: مع الف سلامه
مشعل: سلام (وسكر وهو طاير من الفرحه لانه سمع صوتها وكان احلا صباح عنده ما يدري ايش يسوي
الا ويدق الباب عنده



وبكذا خلص البارت السادس انتظروني في البارت السابع ابي الردود وشنو تتوقعون يصير طيب





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-13, 07:20 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع


مشاعل: صباح الخير يا خوي
مشعل: صباح النور
مشاعل: يلا الفطور الكل ينتظرك تحت مو من عوايدك وين ع الله متكشخ اليوم
مشعل: ابي اشوف واحد من اصحابي من زمان عنه بقول لابوي اني ماراح اروح الشركه اليوم بس اخاف يعصب
مشاعل: خله علي ولا تزعل يا خوي يلا بس ننزل تحت ينتظرونا
مشعل:طيب يلا ((وقامو وع بال ما نزلو من الدرج
مشاعل ومشعل: صباح الخير للجميع (وراحو سلمو ع راس ابوهم وامهم وجلسو ع الفطور)

وليد: ما بغيت تقوم
مشعل: ما تشوفني قمت
وليد: وع وين متكشخ اليوم
مشعل: دقيقه طيب يبه
ابو مشعل: هلا
مشعل: انا اليوم ما يمديني اروح الشركه ابي اروح اشوف واحد من اصحابي من زمان عنه تكفى لا تقول لا
ابو مشعل: طيب خلاص كمل فطورك وروح
وليد: ومنو هذا ان شاء الله
مشعل: سعيد جاي من امريكا
وليد: اهااا الله يعين اليووم والله فراس لو يدري ان الشغل علي وعليه اليوم لينهبل
مشعل بهمس: خلاص اسكت انت تبي ابوي يرجع بكلامه هااه اسكت احسن
وليد بهمس: طيب

شهد خايفه حتى لو اي احد قرب منها صارت تخاف وكل ما تتذكر تجيها حالت بكى
سناء: غريبه الاخت هاديه مو من عوايدك
شهد: لا عادي
سناء: ايش اللي عادي
شهد: ولا شي يلا متى نروح المدرسه (كانت يدها مجروحه ولافتها بشاش بس ما احد شافها غير مشاعل بس سكتت
مشاعل: يلا خلاص قومو خلصنا السايق ينتظر يلا سلام للكل
الكل: مع السلامه (وطلعو وركبو السياره بهدوء مو زي كل مره كان ورا شهد ومشاعل وقدام سناء)
سناء: غريبه ما قلتي انك تبي تركبي قدام
مشاعل: سنو اسكتي احسن لك شهوده انا اسفه امس ظربتك قدام البنات بس وربي انقهرت يوم تكلمتي ع البنت
شهد جلست تبكي وتقول: مشاعل خميني وجلست تبكي
(سناء ومشاعل مصدومين من حركتها هذي )
مشاعل: لا تبكين يا روحي انا وربي اسفه ما عاد راح اضربك
سناء: شهد خلاص قومي لا تبكين احنى خوات يا قلبي ما احبك وانتي تبكين
شهد: مشاعل سناء انتم سامحوني ع كل شي انا اللي من البدايه كنت قاسيه ما احب الا نفسي وكنت اطول لساني ع الكل ولا احد عاجبني انا اسفه
(مشاعل وسناء مصدومين شهد تتأسف وتبكي لا اكيد في شي)
مشاعل: خلاص احنا مسامحينك لا تبكين خلاص وبعدين ايش هذا اللي بيدك متى طحتي ومين اللي لف لك الشاش
شهد وهي تشاهق ما تبي تقولهم بس كذبت عليهم : امس جيت امسك العطر وطاح من يدي وجيت المه ونجرحت
سناء: اهااا سلامات طيب نظفتيه زين ولالا
شهد: ايه نظفته
مشاعل: سلامات يا روحي خلاص مسحي دموعك قربنا من المدرسه
السواق: يلا انزل خلاص (وسلمو ع بعض ونزلو )
مشاعل: محمد ودي اول شي محل ورود وبعدين ودي جامعه طيب
السواق: طيب مافي مشكل


سناء اول ما شافت نجود ومجود راحت تجري وتصارخ
سناء حضنت نجود وقالت : وحشششششششششششششششتيني المدرسه من دونك مو حلوه مررررره نسيت عظم الله اجرك يا قلبي لا تواخذيني تعرفيني مستعجله دايم ههههه
نجود: لالا عادي يا روحي اجرنا واجرك
شهد: سلام (وسلمت عليهم وبعدها راحت عند صديقاتها واخذت وجدان عشان تروح عند الابله وتتأسف )منها(شكلها بدأت تحن

مجود : عواطف اليوم كلمت وسام بعد صلاة الفجر (وعلمتها بالحكايه كلها من يوم كلمته اللين ما قفلت الجوال )
عواطف: العنه الغبي هذا وانتي ثاني مره لا تقوليله ولا شي عن بيتكم عشان بعدين ما يمسك عليك شي
مجود: عواطف انا ارسلتله صورتي من الجنب وارسلت صورة جسمي
عواطف: ليييييييه يا غبيه انا ما قلت لا ترسليها عشان لو بغينا نهدد انهدد احنا مو هو يهددنا
مجود: من الجنب ما راح يعرفني
عواطف: يا ليتك تتغطين عشان ما يعرفك
مجود: ما يقدر يقرب مني هو ووجهه خليه
عواطف: يا ليت
دخلت الابله : سلام
الكل : وعليكم السلام
الابله: كيفك يا نجود
مجود: انا طيبه الحمد لله بس انا مجود مو نجود
الابله: ايه نجود في الفصل الثاني
مجود: ايه ع فكره نجود اليوم لابسه حلقان يعني راح تميزو بيننا انا مو لابسه
الابله: ايوه ع الاقل نعرف من هذي ومين هذي مو نتلخبط
عواطف: ايه صح يا ابله يا ابله عشان مجود اليوم لا تعطينا درس (طبعا هذي الابله تحب مجود مرره
الابله: طيب عشان مجود ما راح اعطيكم درس بس لا احد يطلع برا طيب
البنات: طيب خلاص ما طلبتي شي
الابله: ولو اي احد طلع راح اجي واديكم درس طيب
البنات: طيب خلاص (وطلعت وسكرت الباب وعواطف ومجود جالسين يكملو سواليفهم

نروح في مكان ما رحنا من بدايه الروايه في بيت الجده جالسه ع الفطور اهي والجد
الجد: اليوم شكلنا بروح عند عبدالله
الجده: اي والله مدري علامهم ما جونا
الجد: يمكن مشغولين مرره
الجده : ايه يمكن ( ويدق الباب الشغاله راحت تفتح الباب ويوم فكته الا ام مشاعل
ام مشاعل : سلام عليكم
الجد والجده : وعليكم السلام يا بنتي
الجد: توني اقول لعمتك نروح عندكم اليوم
ام مشاعل : اعذروني والله انا مشغولين مررره هذي الايام بس خلاص ان شاء الله يومين نكون مع بعض
الجده/: ايوه كيفكم واخباركم
ام مشاعل: الحمد لله طيبين انتم كيفكم
الجده: ام ميهاف تقول بيجو عندنا يوم الاربعاء
ام مشاعل: الله يحييها لازم نجهز كل شي
الجد: يا ليت يجون يسكنون عندنا هنا بالرياض احسن من الشرقيه
نخليهم ونروح مكان ثاني في المدرسه

في فصل شهد ونجود
الابله: مين تقوم وتجاوب وتأخذ درجتين يلا
وجدان: انا بس عيدي السؤال ههههه
الابله : ما راح اعيد السؤال عشان تركزو معاي من اول يلا اللي تتذكر السؤال تقوم وتاخذ الدرجتين
نجود: انا يا ابله انا يا ابله انا يا ابله
الابله: يلا يا مجود
نجود: انا نجود اولاً ثانياً ابي اجاوب
الابله: يلا جاوبي مافي احد ماسكك
البنات جالسين يضحكون
نجود:ما في شي يضحك ع الاقل وحده فيكم تقوم اشوف يلا
الابله: اخسريهم جاوبي واخذي الدرجتين همه مقهورين منك
نجود: نحط الحمض.......الخ

الابله: ممتازه احسنتي يا نجود
نجود: شكرا

شهد : يا وجدان انا طفشانه وضايق صدري
وجدان: ايش فيك يا قلبي قوليلي
نسرين وترمي الورقه ع وجدان عشان تقراها في الورقه مكتوب شوفي تنورة الابله مايله ههههههههه
وجدان وشهد من دون ما يدرون ع حالهم جلسو يضحكون ههههههههههههههههه
الابله: بلا قلة ادب يا بنات ليه تضحكون ضحكوني معاكم
نجود جنب نسرين طبعا واكيد قرأت الرساله قبل ما توصل للبنات
نجود وهيه ميته ضحك :مصره تبغين نقولك ليه نضحك
نسرين: هههههههههههههه
شهد تضحك وتأشر ع الابله
الابله: ما تبغون تقولون
نجود: التنوره مااااااااااااااااايله ههههههههههههههههههههههههه ههه
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
الابله انحرجت وابتسمت : خلاص ضحكتم شوي يلا انتبهو معاي في الدرس
البنات : عدليها عشان الابلات ماراح يقولولك
الابله: طيب

عند الشباب في المطعم


مشعل:يا احمد كأن سعيد تأخر
احمد: الحين يجي
مشعل: طيب تبي كوفي معاي
احمد: ايه جيب لي
مشعل: طيب ((وراح مشعل يجيب كوفي الا حياة شافة احمد وراحت عنده
حياة: سلام احمد
احمد: هلا والله
حياة: غريبه انت هنا وبعدين فين مشعل ادق عليه ما يرد علي ليه
احمد: والله مدري عنه من اول ما شفته
حياة: يا الله المشكله لو اعرف بيته والله لاروح
احمد في باله والله تسوينها يا غبيه العنه : لالا خلاص انا اخليه يدق عليك
حياة: طيب عادي اقعد معاك انت مع منو جالس
احمد: انتظر واحد من اصحابي يجي
حياة: منو هذا
احمد: سعيد خويي
حياة : اهاا طيب
احمد شاف مشعل جاي وارسله ع الجوال لا تجي ترا حياة معاي ع الطاوله اطلع من المطعم وقول لسعيد يقابلك في اي مكان وانا راح اصرفها واجي
مشعل فك الرساله قبل ما يوصل عند الطاوله انصدم راح دفع الحساب واخذ الكوفي معاه وطلع من المطعم
مشعل: العنه ايش جايبها هذي يا غثاها الله يصبرني عليها يا رب وحرك من عند المطعم ودق ع سعيد وغير المطعم


حياة : فين صديقك ما جاء
احمد: وانتي راح تقعدي معنا يعني لو جاء
حياة: لا بس ابي اشوفه
احمد: بالله يلا اقول انا رايح اقعدي لحالك يلا سلام
حياة: طيب خلاص براحتك

في جهه ثانيه عند مشاعل



وصلت مشاعل الجامعه وتأخرت ع المحاضره الاولى ولقت البنات جالسين و بينهم جود
مشاعل: هلا والله تو ما نورت الجامعه ياهلا يا هلا
جود: منوره بوجودك يا قلبي
مشاعل: كيفكم يا بنات
البنات: طيبين لمين الورد هذا هااه
مشاعل: لجود عشان اول دوام لها اليوم وجبت لها اخذي يا قلبي انا اعرف انك تحبي الورد الاصفر يعني يا غيوره ههههه
البنات: ههههههههه حلوه
جود: تسلمي يا قلبي كله من ذوقك يا قلبي
البنات: شعوله فاتتك المحاضره الاولى وبعد ساعه عندنا محاضره وحده وبعدها نطلع السوق
مشاعل: اي سوق طيب
البنات: الفيصليه
مشاعل: طيب يلا نجلس شوي نسولف وبعدها نروح المحاضره وبعدها السوق
البنات : طيب قدااااام ((وراحو ياخذون لهم بريك وجالسين ضحك وسوالف وبعدها راحو المحاضره وخلصت المحاضره والكل عند الباب ينتظرون سواقينهم
مشاعل: ما يرد علي اكيد نايم الحين الساعه 11 ونص اكيد نام الغببي
جود: تعالي مع السواق حقنا
مشاعل: طيب خلاص
ساره وياسمين في سيارة ساره
ووجدان وجود ومشاعل: في سياره وحده اللي هي سيارة جود((قالو لسواق يوديهم سوق الفيصليه
السواق: طيب خلاص جود انته كويس اليوم
جود: ايه الحمد لله بخير اليوم
مشاعل : قوليله يجي من هنا مختصر احسن
وجدان:يلا اهم شي نوصل قبل يا سمين وساره وبيننا تحدي
السواق: طيب خلاص (ودعس عشان يوصل قبلهم ووصلو قبلهم طبعا ونزلو ينتظرونهم ووصلو ودخلو سوا
وجدان: وصلنا قبلكم يلا والله اي شئ أشر عليه تشترونه لي
ساره: طيب يلا ندخل اول (ودخلو كلهم متلثمين وكل ثنتين مع بعض مشاعل وجود مع بعض وياسمين وساره مع بعض بس وجدان راح تروح معاهم عشان الهديه اكيد هههههه
جود: ايش رايك فهذا الروج حلو ولالا
مشاعل: طيب حطي منه عشان اشوف
جود: باخذه ولما نجلس ع الطاوله اكشف ع راحتي واحط منه واشوف وبعدين امسحه
مشاعل: طيب ايش رايك في المناكير هذي مرره جنان
جود: ايه مرره حلوه اخذيلي معاك وحده
مشاعل: طيب خلاص وحاسبو عليها وطلعو

في جهة يا سمين وساره ووجدان
وجدان: انا ابي هذا الفستان عجبني مررره انتم اخذوه لي وانا اخذ الكعب الله يكرمكم واخذ المناكير والاكسسورا يلا
يا سمين: يا لعنه هذا 1000
وجدان: ما لي صلاح
ساره : طيب تعالو ابي اسحب من الصراف
وجدان: ايوه عشان ثاني مرره ماتتحدون معاي (وراحو للصراف سحبو فلوس واخذو لها الفستان )
ساره: يلا اخذي الاكسسوارات والمناكير والكعب بسرعه
يا سمين: يلا اشوف وبعدين فين راح تلبسينه هااه
وجدان: بعدين اقولكم يا صديقاتي

في جهه ثانيه عند الشباب



مشعل: ايوه يا سعيد كيف امريكا
سعيد: بخييير عيال طالعو هذولي البنات يا زينهم احسن من البنات اللي برا يا ويلي ع العيون هذي
احمد: اما انا عني ابي ارقم الطويله ذيك تجنن ((طبعا البنات اجتمعو مع بعض وجلسو بطاوله اللي ورا الشباب وكل وحده توري الثانيه ايش شرت
مشاعل: يلا يا جود اكشفي وحطي الروج خليني اشوف حلو ولالا
جود : طيب (وشالت الثمه حقتها العيال تخبلو عندها ومشعل كأنه شبه عليها
جود: هااه ايش رايكم
البنات: وووووووووا يجنن
وجدان : لو اني ولد كان اعرست عليك يا جود من زمااان هههههه
جود استحت : خلاص طيب ومسحته ولفت الثمه
ساره بهمس : بنات شوفو العيال اللي ورانا شوفو اللي لابس شماغ يخببببببببببببل
لفت مشاعل : ااه هذا اخوي
البنات: اخوك يا حضك فيه
جود في بالها يا ربي قد شفته هذا الولد معقوله يكون هو (مشاعل ارسلت لمشعل وقالت انا في الطاوله اللي جنبك
مشعل قام من عند اصحابه عشان يدق ع مشاعل
مشاعل: الو
مشعل: بسرررعه قومي من هنا واخذي جود معاك بسرعه قابليني برا بسرررعه وخلي صديقاتك يروحو انتي وجود تعالو تحت (طبعا معصب ليه كشفت جود والعيال شافوها مقهور يحقله يا ويلي بس
مشاعل : بنات انا راح اخذ جود وشوي وراح نجي دقايق
البنات: طيب لاتتأخرو
واخذت جود ونزلت
مشاعل وهيه تمشي ايش عرف مشعل بجود يا ربي
جود: فين راح نروح
مشاعل : خليك ورايه بسررعه امشي ووصلو عند مشعل لف مشعل
جود تذكرت فين شافته وخافت مررره من نضراته لانه كان معصب


وبكذا خلص البارت السابع انتظروني في البارت الثامن وشنو تتوقعون راح يصير





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-13, 07:27 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن



مشاعل: مشعل ايش تبغى منا
مشعل: امشي انتي وهيه اركبو السياره بسرررعه
جود: انا ما ابغى اروح
مشعل: مشاعل اركبي وركبيها معاك بسررررعه
مشاعل: امشي اركبي يا جود الحين وبعدين نتفاهم
جود: انا قلت لا يعني لا ماراح اركب
مشعل بعصبيه: اركبي يا مشاعل الحين السياره بسرررعه (طلعت مشاعل السياره وجود متجهه تبي ترجع السوق والا احد يمسكها بيدها بقوه ويمشيها ويقول: لا تخلين الناس يطالعو فينا اسمعي الكلام احسن لك
جود: فك يدي احسلك تراك تعورني
مشعل: خليني اركبك السياره ذاك الساع افكك (كان ماسك يدها وبنفس الوقت ماسك دموعه لا تنزل ركبها السياره وسوا تأمين ع السياره
مشاعل: انا اخذتني ليه البنت ايش تبي فيها (شغل السياره ودعس ولا كلم مشاعل وجود جالسه تبكي ورا لانه عور يدها وصارت حمراء من شدت المسكه )
جود وهي تشاهق: ودينا بيتنا بسررعه
مشعل وهوو يطالع فيها وهي تبكي انقهر عشان جلست تبكي هو مو قصده يعورها بس انقهر ليه تكشف والعيال يطالعو فيها
مشعل وقبل ما ينطق طيب نزلت دموعه ووقف السياره ونزل منها وجلس يبكي عشان ما يبي البنات يشوفوه وهو يبكي



في السوق ساره: فين البنات
ياسمين: قالو شوي مو كأن شوي حقتهم طولت
وجدان: ننتظر ايش ورانا اللين ما يجون
احمد: يا حلوه انتي اخذي الرقم وريحييييني بغيت اللي راحت بس راحت علي انتي اخذيه طيب ما راح تندمين
وجدان: نندم ليه نندم يلا بس قبل ما اقول للهيئه يجون يشيلوك احسلك اركد وخل عنك المغازل ترانا بنات حمايل هااه
احمد: ونعم يا بنت الحمايل بس انا قلت هذي واشر ع ساره ما قلت انتي يمكن هي تبغاني
وجدان: بنت انتي تبغينه ولالا قوليله لا وفكينا
ساره: لا ما ابيك روح عنا يلا يا بنات نقوم من هنا
ياسمين: روح دور واخذ الطاوله اللي ورانا وجمع بنات فيها يلا بس لعنه ع هذا الوجه
وجدان: صدق ضرسك
سعيد: اسفين يا بنات ع ازعاجكم السموحه
وجدان بخجل: لا عادي بس امسك خويك هذا يلا
سعيد : ما طلبتي شي يا اختي



في المدرسه في الصرفه

مجود: شوفي سواقنا هناك
عواطف: ايه شفته شوفي وسام هناك يطالع تغطي عشان لا يعرفك
مجود: اقول ينقلع عني انا راح اروح تبغين شي مني
عواطف: لا يلا بس روحي اختك فين
نجود: انا وراكم عن منو تتكلمو انتم مين وسام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



عند شهد ونسرين

شهد: انا راح اطلع اكيد جا الحين السايق
سناء: ايه يلا خلينا نطلع عاد اليوم ثلاثاء وقرف الساعه 2 تمام يلا نطلع اكيد جاء
شهد: يلا طيب انتي اسبقيني وانا راح الحقك
سناء: طيب لاتتأخرين
شهد: طيب ان شاء الله (وراحت سناء تشوف لسواق فيه ولالا وطلع فيه ركبت وجالسه تستنى شهد

شهد : يا نسرين ابيك اليوم تدخلي المسن ابيك بحاجه ضروريه بس ما ابي اي احد يدري عنها غيرنا انا وانتي طيب
نسرين": طيب من عيوني يا روحي يلا عاد روحي انتي اختك ما رجعت اكيد جاء السايق حقكم وانا اكيد اخوي جاء
شهد: طيب خلاص يا قلبي انتي يلا سلام
نسرين: سلام (وطلعو الثنتين وكل وحده راحت سيارتها



في سياره نجود ومجود
نجود: والله لو ما تقولين ع منو قبل شوي تتكلمو فيه لاقول لجود واخليها تخاصمك انا قلتلك وانتي عاد تعرفين نجود
مجود: اشبك انتي ايش اقولك هذا واحد عواطف تحبه وهو يحبها
نجود: اهاا خلاص وربي لو اشوفك تحتكي مع هذي البنت مره ثانيه لاقول لجود وانتي براحتك
مجود: طيب خلاص
نجود: يا ابراهيم ودي باسكن نفسي فيه
مجود\: فين جود ما جبتها ولالا
ابراهيم: هيه ما في يدق ع انا انا ودي هوه سوق مع صديقه يمكن لسى ما خلص هوه
نجود: اهاا طيب خلاص



في السياره طلع مشعل
مشعل: انا اسف يا جود مو قصدي اعورك
مشاعل: امش الحين احسن
جود ترد ع جوالها وهي تمسح دموعها : الو
ابراهيم: جود بنات يبي يروح باسكن ودي ولالا وانتي خلص ولالا
جود: وديهم بس انت انزل وانا راح ارجع مع صديقه انا
ابراهيم: طيب يا جود(وتسحب منه السماعه نجود
نجود: الو يا جود وحشتيني
جود: وانتي اكثر يلا عاد بعدين اكلمك
نجود: ايش فيه صوتك كأنك كنتي تبكين هااه
جود: لا ما ابكي بس دخل تراب بعيوني وعورني
نجود: ااااهااا يا روحي خلاص نتقابل بالبيت طيب
جود: طيب يلا انتبهو ع روحكم
نجود: طيب وسكرو
مشاعل: رجعو البيت
جود: لا الحين راح يرجعو
مشاعل: اهاا طيب خلاص اشوف يدك
جود: لا ماله داعي
مشاعل: مشعل انت ايش دراك ببيت جود هااه ؟؟
مشعل: اعرفه
مشاعل: طيب خلاص
جود: سلام
مشاعل ومشعل: سلام
وراحت تركض لباب الفيلا ودخلت وددموعها مغطيه ع عيونها وانكتمت والداده جابت البخاخ حق الربو مو قادره تتنفس وودتها المستشفى مع خالها سعود

في المستشفى ادوها مغذيه واعطوها اكسجين وارتاحت ونامت
الدكتور: الحمد لله بخير الحين بس يبيلها تخلص المغذيه ووترتاح وتاخذوها معاكم
سعود: مشكور يا دكتور
الدكتور : العفو (دخل سعود وموضي والداده الغرفه عندها
الخاله موضي :انا الغلطانه خليتهم بروحهم
الداده: والله كانت كويسه بس يوم رجعت الا هي تبكي واديتها البخاخ مو راضيه تاخذ نفس واغمى عليها ودقيت عليك
سعود: حصل خير اهم شي امي ما تعرف
الخاله موضي : يا نجاة روحي وشوفي نجود ومجود الحين رجعو البيت طمنيهم طيب وانتبهي لهم
الداده: طيب دقت ع السواق وجاء اخذ الداده وفي الطريق الداده دقت ع مشعل وهو توه طالع من الحمام كان يتسبح الله يكرمكم ورفع الخط
مشعل: الو
الداده: استاذ مشعل
مشعل: هلا البنات فيهم شي
الداده: والله ما ادري ايش اقولك
مشعل: قولي لا تخوفيني
الداده: والله ما اقدر اخبي عنك شي بس جود يوم رجعت من الجامعه دخلت وهي تبكي منهاره واديتها البخاخ حق الربو مو راضييه تتنفس واغمى عليها ووديتها المستشفى وادوها مغذيه و اكسجين وارتاحت ونامت عندهم قالو لما تخلص المغذيه ونشوفها كويسه راح اطلعها بس ان شاء الله كويسه
الداده: الو الوو
مشعل يرد عليها بعتب ع اللي سواه : معاك
الداده: مالك
مشعل: لالا بس تعبان شوي
الداده: اسفه ع ازعاجك بس قلت ابلغك
مشعل: طيب هي في اي مستشفى الحين
الداده: لا تخاف معاه خالها وخالتها
مشعل : اهاا طيب خلاص اي جديد يصير قوليلي
الداده: حاضر
مشعل: سلام
الداده: مع السلامه


في المستشفى عند حسن لفو راسه بشاش وطلعوه




في السوق
ساره: اقول خلينا نروح قرب اذان العصر والاختين ما جو يلا بس
وجدان: يلا وربي لأوريهم يضحكون علينا طيب
يا سمين : من روحتهم عرفة انهم ما عاد راح يرجعو بس نذاله فيهم طيب انا راح ادق عليهم
ساره: اوص انا الي ادق عليهم : الو
مشاعل: هلا امري
ساره: من جد تستهبلين هاه فينك انتي وجود ننتضركم ولا جيتم
مشاعل: لو تقابلنا راح اقول لكم ايش صار
ساره: طيب خلاص احنا راح نرجع البيت وانتم فينكم
مشاعل: في البيت احنا
ساره: طيب معاك جود
مشاعل: لا والله مو معاي راحت بيتهم
ساره: اهاا طيب يلا عاد انتبهي ع نفسك طيب يلاسلام
مشاعل: طيب يلا سلام


في البيت عند البنات
نجود: ييييييييييوه فين جود وداده يا ستييييييييييييي تعالي
الشغاله: نعم ماما
نجود: فين الداده وجود
الشغاله : الحين يججي الداده (وما امداها تخلص كلامها الا الداده دخلت )
مجود ونجود: هلا والله فين كنتي يا مامي
الداده: اول شي اكلتو ولا لسا واستحميتو ولالا ؟؟؟
البنات: لا لسا ما سوينا ولا شي
الداده: طيب قومو خلصو عشان راح اقول لكم شي بس بعد ما تخلصو اشياكم بسرعه
و(طلعو يجرون كل وحده راحت غرفتها والداده جالسه تقول للخدم يجهزو الاكل لهم



في غرفة مشعل منسدح ع السرير وحاضن المخده و يفكر في جود ويقول : انا الغبي ليه مسكتها لو خليتها ع راحتها احسن بس وربي مدري ليه سويت كذا وانا ايش دخلني تكشف ولا لا يا ربي بس مدري ليه انا صرت كذا يا رب تشفيها ويدق الباب عنده
مشعل: مين
مشاعل: انا
مشعل: ايش تبغين
مشاعل: افتح الباب اول بعدين قولي ايش تبغين
مشعل: ابي انام
مشاعل: يعني ما راح تفتح الباب
مشعل: انا قلت لك ابي انام روحي يا مشاعل (مشاعل تفكر ايش في صوته كذا شكله كان يبكي مدري ليه يا ربي ابي اعرف كيف يعرف جود يا رب


في بيت سهام

ابوها: يا بنتي اشبك ما تاكلين هاا
سهام: ما ابي يا يبه ولا شي بس ابي يطلقني
ابوها: يا بنتي خلاص انتي اكلي وانا اليوم اروح عنده واخليه يطلقك الغبي هذا انا اعلمه ان بنات الناس مو لعبه بيده
امها: يلا اكلي
سهام: طيب



شهد جالسه ع الابتوب التوبيك حقها &&&&مجرووووووووووووحه حيل من حبيبي &&^&&

نسرين : اشبك حاطه هذا التوبيك يا بنت (توبيك نسرين&&&عمري ما التفت وراي لناس ما اعرفهم &&

شهد: اسكتي انا ما قلت لك ايش صار معاي وربي بغيت انفضح بس ربك ستر
نسرين: تراك خوفتيني ايش فيه يا بنت
شهد جلست تحكيها السالفه كلها من البدايه لين النهايه
نسرين: اااااههههههها الله اكبر عليه وبعدين انتي مين قالك روحي ؟؟ هااه
شهد: قالي محتاجك ورحت عنده
نسرين : ما شاء الله عليك يا غبيه اول شي خنتي بنت خالتك عشان واحد ما يستاهل ويعني كان يحبك ويعني كان يبيك انتي ما يبيها
شهد: اهله غصبوه عليها ولا هو يبيني انا
نسرين : بصراحه انتي غلطااااااانه مررره
وشوي يرسلها حسن
حسن: حبيبي ردي علي حرقت جوالك ولا تردين علي وارسلك من اول وبرضه ما تردين علي لا تعذبيني ردي
شهد: ايش تبي مني انا الغلطانه اللي جيت عندك
حسن: وربي كنت مو في حسي يا قلبي حت الضربه جات منك راضي فيها عادي بس وربي احبك يا بنت انتي روحي
شهد: اسمحلي انا مشغوله الحين
حسن: وتخليني بروحي انا محتاج لك حيييل
شهد: اوعدني انك ما عاد تاخذ هذي الاشياء اول شي ثاني شي روح شوف سهام
حسن : دامها عند اهلها اكيد طيبه اسمعي انا قررت
شهد: ايش قررت
حسن : ابي اطلقها وارتاح واخذك انتي يا قلبي
نسرين ترسل اشارة تنبيه عصبت وطلعت وتركت لشهد رساله (يا غبيه فينك ما تردين علي من اول اكلمك ولا تردي شوفي لو رجعتي كلمتيه او راسلتيه والله لازعل منك وانتي بكيفك


نروح المستشفى

جود صحيت ولقيت جنبها خالها اخو امها ماسك يدها خالتها موضي طبعا راحت البيت عشان الجده ما تشك ما بقي الا خالها سعود اخو امها
سعود: صح النوم يا حبيبي هااه كيفك الحين طيبه
جود: الحمد لله احسن من اول
سعود: يلا قولي مين اللي زعلك
جود: ما في احد زعلني بس تذكرت امي بس
سعود: اهاا انتي ادعيلها يا قلبي كذا تتعذب يا خالو
جود: خالو ابي اقولك شي بس لا تردني
سعود: امري تدللي عيوني لك يا روح خالو
جود وهي تبكي: ابيك تخمني
سعود: ماطلبتي شي يا قلبي وحظنها وجلست تبكي وهو يهدي فيها
جود: وانت بعد لا تروح وتخلينا زي ماما
سعود: بأذن الله ما في اي احد يفرقنا عن بعض غير الموت يا خالو
جود: انا متضايقه حيييل
سعود:يا قلبي ارمي ضيقتك لورا وابدي حياة جديده انسي الماضي (وجلس حاضنها دق الباب وانفتح




منو تتوقعون اللي فتح الباب ؟؟؟؟؟بكذا خلص البارت الثامن انتظروني في البارت التاسع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مبنى, معاندني, مكتملة, الأجواد, بكفي, ياولد, علمني, غلطان, ومنو

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:10 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.