آخر 10 مشاركات
ماتيــــــلدا (49) -غربية - للكاتبة المبدعة: أميرة الهواري*كاملة&بالروابط*مميزة (الكاتـب : Just Faith - )           »          آنا (54) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الخامس من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          شظايا القلوب(3) سلسلة قلوب معلقة*مميزة* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          عشق السلاطين(1) *متميزة ومكتملة *.. سلسلة سلاطين الهوى (الكاتـب : serendipity green - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          مُلوك تحت رحمة العشق *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          مستأجرة لمتعته (159) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قيود العشق *مميزة* (الكاتـب : pretty dede - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          صغيرتي الغالية ..."مكتملة" (الكاتـب : هند88 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-13, 06:07 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,725
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




زكريا/ليش وش شايفه
بدريه تقفل الكتاب وتعدل الجلسه/ابد شفت عفريت يتصل بك
زكريا/عفريت يشيلك
بدريه تقهره/لوين
زكريا/جهنم
بدريه/اعوذ بالله اخلص ليش داق اكيد وحشتك
زكريا/اي ذكرتيني مالت ليش خلصو البنات
بدريه/هههههه نذل المهم وش
زكريا/تعالي البيت سلمى
بدريه بخوف/وش فيك الجنيه
زكريا/مدري بس الظاهر فيها سلطام السالفه بغرفتها اتوقع تبكي
بدريه توقف/خلاص الحين بجي باي
قفلت من غير ماتسمع رده
ابتسم ع حب بدريه وسلمى لبعض دخل الجوال بالجيب وخرج من البيت يشوف اصحابه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بعد مشوار التعب الاسواق والسوق وصحتنا رقيه تقول بنطلع رحله ماعرفت ليش بس قلت يمكن عشان اخر يوم لهم قمت اتجهز والبس بعد ازعاج الا مايخلص ماشاء الله
لبست بنطلون جينز وبلوزه زيتي اكمام طويله وبوت نص الساق لونه بني والوشاح ع رقبتي ربط شعري بهمال وبيدي الكاب نزلت شفت الكل مستعد وفرحاني ابتسمت
سامي/بدري
روزا/بدري من عمرك
روز/تاخرتي
روزا تبعد الخصره من عيونها/سوري
طلعو من البيت بس الا استغربت منه سيارات الحرس حق مصعب وش جابه وقفت اخذ نفس ع هدا اليوم الا زي الزفت يارب صبرك
سامي ياشر لها/تعالي اركبي
ماكنت بركب مع سامي لانه اكيد مصعب معاه بس لاني وقفت والبنات ماشاء الله انطلقو ع السيارات ركبت وانا ساكته من القهر وربي
بس كنت اسمع الهرج
سامي/اي وين بنروح
مصعب / بنركب باخره رحله كروز هي تقريبا رحله بحريه مره تستمتع فيها حجزتها لنا بس بما انكم بترحو اليوم قلت اخليها من الحين حتى الظهر

فيصل/الله هذه الرحله تجنن
راشد/ليش جربتها
روزا لفت راسها تطالع فيهم وهم ويسولفو
مصعب لف وجهه لروزا وابتسم/وانتي وش رايك
روزا مابتغى تبين شيء ردت له الابتسامه/حلوه مشكور
مصعب/لاعادي مسوينا شيء
لفت راسها ع شباك السياره ووهي تقول بنفسها الله يستر وش وراك يَ مصعب ليش مسوي انك طيب وخليت الكل يحبك الا أنا كرهتني فيك ليش
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

متعب بسخريه/هههه وانت وجهك وش تحب فيك
مشعل انقهر/كل شيء فيني ينحب
متعب/مشعل
مشعل /امر
متعب بعصبيه/لاتنسى نفسك
مشعل/مو ناسي نفسي الحمدلله
متعب وقف ومسكه من بلوزته/لاتلعب علي اعرفك زين ادري انك حبيتها بس لاتتوقع اتنازل عنها
مشعل يحط يده فوق يد متعب ويبعدها/اوك يَ سمو الامير بطريقتك وانا بطريقتي ونشوف مين يكسبها واذا حبتك صدقني ماراح تشوفني قدامك

متعب من القهر اعطاه كف مشعل انقهر شلون يمد يده بس سكت يخاف يسجنه وامه واخته يحتاجو عدل بلوزته وابتسم وفي قلبه هين يَ متعب اوريك ع هذا الكف

متعب رجع جلس بالكرسي ويطالع من فوق لتحت/اسمعني زين لاتتطاول ع اسيادك ولاتنسى وين انت وين أنا ولاتنسي أنا الا خليتك تكلمها وتوصل لها وشي من غير يصير صدقني راح تندم يَ مشعل والله تندم
مشعل بقهر/حاضر شيء تاني
متعب من غير مايطالع فيه/لا وانقلع من وجهي
مشعل راح وهو وده يقتله كره انسان مغتر كريه الله يعينك يَ روزا ضحك بعدها بفرح تحبني واكيد أنا بكسبها ونشوف
دخل سيارته وحركه بجننون لشقته
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

ذكرى/اي وشلون تعرفتي عليه
بدريه بفرح/تعرفت عليه بالشرقيه
ذكرى بهتمام/شلون
بدريه /تعرفي بيت عمتي ساكنين هناك رحنا زواج بنت عمتي وبعد الزواج رحنا كوفي وقابلته صدفه لي اول مره عجبني كثير بس مااهتميت قلت عادي زي ماحد تشوفيه ويعجبك بعدها رجعت بيت عمتي وجلسنا نتونس وكذا وتجمعو عندنا ناس معرفهم شكله معارف بيت عمتي المهم أنا اكشف ع عيال عماتي وعماني رحت اعطيهم بالمجلس الشاي والقهوه بعد ماعطيتهم راجع الصاله شفته داخل وهو واخته وامه أنا هنا ماصدقت شلون مدري ومين مدري
هو شافني ابتسم دخلت الصاله بسرعه ومرتبكه احاول اتعرف ع اخته ماكنت عارفه ليش بس كذا فضول والمهم عاد تعرفي بيدو عروق القافه جلست جنبها وبديت اتونس معاها حتى ارتاحت ليه واخدنا ارقام بعض وكذا وقالت لي بكرا عندها حفلة تخرج ولازم احضر ومن هذا الكلام وافقت اصلا ماصدقت عشان اشوفه
ذكرى/ههههههه الله يرجك اي كملي
بدريه/عاد هنا ترجيت اهلي وعمتي تقنع امي والحمدلله اقتنعت رحت مع بنات عماتي وكانت الحفله بالبيت انبسطنا كثير الصراحه بعدها من فضولي سالت عن اخوانها قالت عندها 5 وكلهم متزوجين من غير اثنين قالت حسان ومحمد ارتحت قلت يعني اسمه يَ محمد يَ حسان انشغلت معاه وبعده دخلت معه المطبخ ننظف الاواني عشان شغالتهم انحاشت هربت يعني وانا انظف اسمع صوته يقول

::::::::::/جنى ابي اكل
جنى لفت له/حسان خلاص بجيب لك
أنا هنا لفيت وجهي ابي اتاكد هو وقلبي صار يرقص يوم عرفت انه حسان هو طالع فيه وابتسم وخرج
جنى تغمز لي/علامات الحب شكله
بدريه الوان بوجهه/ههههه اي علامات
جنى/ماتشوفي نظراتك
بدريه تشغل نفسها بتنظيف/هههههههه الله يرجك
جنى/عشان ازبطك اعترفي
بدريه/هههههههه لاطبعن
جنى/كيفك
بدريه بهتمام/ي خبله اخوك جوعان روحي حطي له اكل
جنى/اها توك تقولي مو حب ليش أجل الاهتمام
بدريه/مو حب بس يعني مو حلوه احد يكون جوعان
جنى راحت تاخذ الاكل/اي صدقتك بمشيها
خرجت تودي الاكل لي اخوها تنهدت خفت انكفش عاد جنى لسانها فالت مره
رجعت لي وهي تضحك استغربت
جنى/شكله واقع بحبك يسال عنك

حسيت قلبي يرقص وينبض بقوه مو مصدقه شيء حلو احد يحبك والاحلى يوم تبادلي نفس الشعور
جنى ضربت جبهتي بخفه/هيه انتي وين رحتي
بدريه/ها ولامكان
جنى/اعترفي يلا
بدريه/اوف جنى ولامكان
جنى تكمل غسيل/ههههه طيب

ذكرى/هههههههه خطير
بدريه/يالبي فديته
ذكري/كملي كيف اخذ رقمك
بدريه /اي صح رقمي الله يسلمك اخذه من جوال جنى وهي ماتدري
ذكرى/كيف
بدريه/مره اتصلت عليه اسلم وكذا رد عليه هو وماركزت بصوته لانه قلت يمكن احد من اخوانه طلبت جنى بس قال لي نايمه قفلت شوي كذا جاني رقم غريب رديت ومنها عرفت انه هو بالبدايه ماعجبتني الفكره انه يكلمني وكذا بس تعلقت فيه مره وصرت مدمنه

ذكرى/ههههههههه الله يرجك



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

وصلو وكان الباخره جاهزه والحرس جنبها استغربو الشباب والبنات بس ماعلقو ركبو الباخره والفرح مافارقهم اول مره رحله بحريه

مصعب /ههههههه شوي شوي لاطيح
سامي/ههههه لايكثر
مصعب/طيب
جات الخادمه ومنزله راسها/اجلسو اماكنكم سيقوم بتحرك الباخره
جلسو بماكنهم وكل واحد شاق الشفايف من الضحك والوناسه

مصعب/جميل الجو
فيصل/اي والله

عند البنات متجمعين ويطالعو البحر كيف

روز/واو مو مصدقه
بدريه/ي فديت صعوبي
روزا ترفع حاجب/خير ليش تفدي
سلمى/قامت الغيره
روزا/من قال غيرانا
بدريه/مقهوره ليش فديته
روزا/لا بس ليش تفدي كذا
سلمى/لانه هو حس فينا وخرجنا ولبى جماله يوبرني أنا
روز/الحمدلله ع العقل
رقيه/بنات يلا نتصور

طبعن البنات ماصدقو طلعو الجكت والقبعات والوشاح وبداو يتصورو بشعورهم وكل وحده تستهبل
روزا واقف تعدل شعرها نثرته ع ظهرها كان شكلها يجنن رجعت ع ورا وهي ماتشوف مين وراها صدمت بجسم بس جت بتلف بس مسكها من خصرها بقوه لدرجته ماتقدر تلف تشوف مين رقيه اخدتها صوره بسرعه بعدها ترك خصرها لفت تشوف مين فتحت عيونها ع الاخير كيف يتجرى كذا قدام اهلها بلعت ريقها
روزا بهمس/ليش تسوي كذا
مصعب ذاب بشكلها/كيف زوجتي
روزا/قص بلسانك لاتقول
مصعب انقهر قرب منها وهي ترجع وكانت بطيح بس يده اسرع مسكها بعد ماوقفت زين دفته وبعدت عنه البنات مصدومين من الحركه وعلامات الاستفهام براسهم
بدريه/شكله حب
سلمى/يمكن أجل ليش كذا مسكها وشوفي نظراته كيف
بدريه/وروزا ماترضى حد يمدحه شفتي كيف تتغير ملامحه تغار ياعيني ع الحب الجميل
ماحست الا بضربه ع ظهرها
بدريه/اخ وجع وقص بيدك يَ شيخ
روزا/تستاهلي لاني سمعت وش قلتي
سلمى/خلاص ماعاد بنمدح حد
روز/هههههههههههه
مصعب/اسف جيت هنا عشان ابيكم تنزلو تحت شوي لانه الخدم يبغو يرتبو الاشياء عشان نفطر

سلمى/لاعادي حبيبي
حطت يدها بفمها تستوعب الكلمه الا قالتها
اما مصعب ضحك ع الكلمه وراح
بدريه/ههههههههههه الله لايفضح مسلم
رقيه تضربها براسه/ماتستحي وش يقول
روزا/خخخخخخخخخ حبك قراده يَ شيخ
روز/عاشو حب البراءه
سلمى/انقلعو وربي بالغلط طلعت مني اوف الحين ياخد مقلب بنفسه
روزا تمشي وبتنزل تحت/ههههه مدري مين ذيب فيه توك يتموتي عليه عادي يمكن يحس بحبك ويتزوجك نزلت من غير ماتسمع ردها وهي حدها ميته من حركته للحين تحس بتموت دخلت غرفتها كانت بتسكرها بس رجل شخص منعها لفت تشوف شافته انفجعت رجعت لورا وتاشر بيدها
روزا/اطلع برا مو ناقصه فضايح
مصعب يدخل ويقفل الباب/انتي الا اسمعيني
روزا تعطي ظهرها/قول الا عندك بسرعه
كان يتامل جسمها وشعرها الكثيف والطويل الا يجذبه تنهد/بعد مايروحو بتروحي معانا ايطاليا
روزا بستنكار/نعم
مصعب بجديه/الاسمعتيه
روزا رجعت تطالع فيه/مو رايحه مكان جيت مع ريتا برجع معها
مصعب/ريتا بتروح معاي
روزا/اجل بجلس مع اختي
مصعب/شكلك تبغي نرجع لضرب
خافت من اسم الضرب حست بملامحه الجد تنهدت بضيق وراحت تفتح الباب/حاضر يَ سمو الامير كلمه تاني
خرج وماعبرها قفلت الباب بقوه بقهره

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::


صحت بكسل فضيع بعدت البطانيه من جسمها وراحت تاخد شور بعد الشور لبست بنطلون اسود وبلوزه ليموني ماسكه فيها خلت شعرها ذيل حصان ولبست النظاره الا تبان كثافة رموشها وعيونها الواسعه وانفها الحاد والسيف ملامحها تجنن خرجت من غرفتها نزلت الصاله ماشافت حد استغربت جلست وفتحت التلفاز تتدور بين القنوات سمعت صوت لفت تشوف مين امها نازله من الدرج وعبايتها بيدها
الجوهره/يمه ع وين
الام/بروح عند خالك وحشني هو وعياله
الجوهره بعدم اهتمام/اها
الام/يلا معاي
الجوهره/لايمه بروح السوق شوي اشتري اثاث لغرفتي
الام/طيب انتبهي ع نفسك
الجوهره/ان شاء الله
خرجت امها من البيت حست بطفش طلعت تلبس وتروح السوق تلف كم لفه وتشتري اغراض بعد ماتجهزت وطلعت لسوق عبايتها ماكانت ماسكه فيها يعني واسعه شوي ولثمته ولبسه النظاره كان شكلها حلو دخلت ومااهتمت لنظرات الناس حجزت كم شغله يوم يجي اخوها ياخدها دخلت محل عطور رجاليه بتشتري لموسي عيد ميلاده بكرا طبعن بعد ماشافت اغلب العطور عجبه عطور واحد بس كان جنبها شخص ويبغى نفس العطور راعي المحل قال هذا اخر حبه
الجوهره/انا باخذه
:::::::::::/اسف بس أنا شفته قبلك
الجوهره ببرود/وأنا بعد شفته قبلك
راعي المحل/اختي واخوي لاتصير خصام ع شيء زي كذا
الجوهره تعدل النظاره /اوك بالعافيه عليه
طالع فيها وسرح بعيونها الجميله ابتسم ومد العطر /تقدري تاخذيه
الجوهره اخذته وقبل لاتطلع/شكرا
وطلعت من المحل بس هو واقف كان عيونها جميله يالله شكله حلو وصوته الهادي كل شيء فيه ناعم وش فيك يَ محسن تطالع بنت الناس استغفرالله بس

انتهي البارت
اتمنى ينال ع اعجابكم
وشسمه توقعاتكم وش بيصير برحلة كروز وش بيصير بين الجوهره ومحسن

وبين مشعل ومتعب
ومصعب ليش قرار ياخذ روزا معه وش وراى هذا التخطيط

انتظروني

دمتم بخير احبتي







لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 26-09-13, 06:14 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,725
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سوري ع التاخير بس تدرو جامعه وكذا
وهذا جزء بسيط وتمكلت الجزء اليوم اخلص وانزله
البارت التاسع
مدخل



-




‏​حتى ولو جرحي مّن آلبعد دآمل
شفني وآنا بعز آنشغآلي ذكرتك
آعرفك مايخفآك فن آلتعامل
ولو منت صآدق فآلوعد مَ آنتظرتِك
آحّيان احسّك آول آنسان
كآمل ؟ وآحيان
آحسّ آنك كسير وجبرتك،
وآحيان آحسّك غآمض بوصف شآمل
وآحيان : من كثرة وضُوحك سترتِك ~




وصلت بيت خالي وطلعت غرفة سلمى بس كانت مسكره الباب ماحبت ترد علي دقيت بقوه بس ماسمعت شئ اعرفها عنيده ومارح تفتح وهي تبكي تنهدت وقلت/سليمو أنا تحت إذا احتجتيني رني علي واطلع لك
نزلت الصاله وابتسمت يوم شفت خالتي جالسه قعدت جنبها/وش حالج
خالته/هههه وصرتي ترمسي اماراتي
بدريه تطلع العبايه/اي وش شيفتني امايه ترمس اماراتي جدي جان أنا اخذ جم جلمه منها
خالته/اي زين لازم تتعلمي اي ماقلتي وش فيها سلمي
كانها تذكرت/مارضت تفتح قلت اخليها شوي وهي بنفسها تجي

الام تسحب كاس الشاي وتعطي بدريه/انا مدري ليش يوم تروح صوب هيام تجي تبجي وجدي تسوي بعمرها

بدريه بضيق/ مدري
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

كانت مرميه ع السرير بعبايتها وحاضنه المخده بقوه وتبكي وطرف المخده في فمه تضغط بسنانها تطلع القهر فيها
ليش كذا أنا وش سويت له أنا احبه وهو يحبني لالا يكذب علي مستحيل 5 سنين وحنا مع بعض شلون اصلا اهون عليه أنا الحين اخته بعد ماكان يقول لي لاتقولي اختي أنا انتهيت ماحس بشي بموت أنا ولاشي من غيره ليش كذا قسى فجاه وش صار وعدني وعدني مايخليني وعدني مايبكيني ليش اه يَ قلبي مافي زيك يَ سلطام كل الا تعرفت عليهم من بعدك مو زيك انت غير بس ليش بعدت ليش صرت زيهم كنت امدحك بس خذلتني احبك والله احبك ابيك
قامت من السرير وهي ايده ع فمها تمنع شهقتها او صوتها ينسمع وايدها التانيه ع عيونها من كثر ماتبكي وتعورها وصارت تمشي وتروح مو عارفه وش تسوي تحس بقلبها في اشياء كثير كاتمتها مو مستحمله مو مستحمله بعده أنا ماستحملت الفكره شلون مرت الشهور وحنا بعاد شلون
طاحت ع الارض وحضنت نفسها بقوه احبه يَ ربي احبه ابيه والله ابيه ليش كذا ليش كسرني جرحتني سلطام احبك الله يخليك ارجعلي الله يَ خليك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بعد ماخرج مصعب الغبي مني جو البنات عشان الشباب قالو يبغو يزبطو الفطور لنا فوق كانو يسولفو بس أنا مو معاهم تفكير مع مصعب وش يفكر ليش يبغاني اسافر معاه ومعاه غاده ليش وش ناوي يَ مصعب مالي خلق للخصام والضرب احس جسم ارتاح من الضرب احسن تزوج عشان افتك بس وين افتك وهو للحين يتامر ويبغاني اروح معاه تنهدت بضيق صحيت من تفكير ع ايد سلمى تضرب كتفي فجعتني
سلمى/ياهو وين رحتي
بدريه بمزح/شكله لدكتورها
روزا /وجع انتي وهي لابس كنت افكر بي
رقيه/بشو
روزا تفكر/اي انكم بتروحو اليوم وكذا الجمعه حلوه وياكم
روز/اي والله
رقيه/يلا باقي كم شهر ينتهي السنه وتجو وترفعو روؤسنا بشهاداتكم

سلمى تصفق/لالا رقيو تنصح
رقيه رمتها بالمخده/رقيو بعينك أنا عمتك
بدريه/ماصار ذلتينا كل شوي عمتك خالتك
روز ضحكت/هههههه اي متى زواجك
رقيه بخجل/يقولو بعد شهر
سلمى /هههههه سيبكه تستحي
رقيه قامت وطاحت بي سلمى ضرب والبنات يبعدوها ويضحكو بس انفتح الباب وبعد من بعض
فيصل يتطالع ملامحهم/وش كنتو تسوي
شروق/ولاشي تر طفشنا
فيصل/انزين يلا طلعو
سلمى/ثم الفرج
بدريه/ع السجناء
الكل/الله لايقول
طلعو فوق بعد ماتجمعو وقفه صف واحد اتفاجاه بترتيب كانو محطين طاوله ومزبطينها بالورود وفيها كيكه ومكتوب كل عام وانتي بخير ومشغلين مسجل اغاني
سلمى/عيد ميلاد منو
فيصل/هي تعرف
روزا /يلا اعترفو عيد ميلاد مين
بدريه تعد الشموع/بنات الشموع عددها 20شكلها
أنا او سلمى
مصعب/خوش تفسير تصلحي محققه
بدريه خقت ع مصعب وبخجل/كلك زوق ابن عمي
مصعب ابتسم

سلمى/ي لباه يجنن
رقيه/ماقلتو مين
روزا بتفكير/الا دايمن يصير عيد ميلادها بعدي بكم يوم هي بدريه
اتجهت الانظار لبدريه الي تدل ع انها خجلت ونزلت راسها
سلمى/هههههه تحسسني عريس جاها
رقيه/ارفعي راسك اقول
روز بفرح/حياتي كل عام وانتي بخير
الكل تجمع عندها ويحضنوها والي تبوسها وحضن جماعي صورهم مصعب وهو يبتسم ع جوهم عمره ماحس كذا ليش حنا غير والا المنصب يشغل الواحد بس هذا مو عذر ابوي ماشوفه الا نادر واخوي ماحسه اخوي واختي طول عمره مو مهتمه لي ومابيننا احتكك كل ماشفنا بعض نتخاصم ومحد يحب التاني ليش حنا كذا حتى ابوي حارمنا من الاصدقاء يرفض اني امشي مع اصدقائي كاني طفل واذا عرف يروح يشوف الولد أذا من مواخذنا رضى واذا مو من مستوانا خاصمني وقال اقطع علاقتك اه يارب احس بجو هالعائله حبيتهم يالله تهنيهم ابتسم بعد ماخذ اكثر من صوره وجات عيونه ع ملامح روزا وهي تضحك وتبوس بدريه وتحضنها ابتسم واعطي الكاميره لروزا اخذتها من غير ماتشكره تنهد وبعد مافطرو لفه تقريبا ساعتين بالباخره الكبيره وبدا الاغاني واستهبال الشباب ع البنات وضحك وماحسوى بالوقت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

جالسه وماسكه الفشار وتابع فلم دخل بقوه وقفل الباب خافت وطالعت فيه وجلس جنبها وهو باين معصب ماحبت تتكلم معاه لفت وتطالع التلفاز بس بالها معه جاها فضول
جين وعيونها ع التلفاز/مابك
ستيف/اصمتي.
جين تحط الفشار ع الطاوله وتعدل جلسته بحيث تقابله/لن اصمت اخبرني مابك
ستيف يلعب بشعره وتنهد/لاشي
جين/ستيف لاتحاول خذاعي
ستيف/احببتها
جين/من
ستيف /لاشان لك
جين تمسكه من يده/اخبرني من
ستيف وعيونه بجين/اممممم صديقتك
جين بنفاذ صبر/مااسمها؟
ستيف/ايفا
جين بصدمه ماتوقعت يحبه قالت اكيد تسلى ويرفع ضغط البنت لانه البنت مسلمه وغير كذا هي تكرهه ومستحي يزوجه اجنبي
جين/ستيف اجننت
ستيف يمسح بوجهه/لا وكفي عن عتابي لااعلم كيف
جين/اتركها تعلم بانك لن تاخدها
ستيف/لا لن اتركها وساخذها
جين بضيق/ليست لعبه
ستيف بعصبيه/لاشان لك جين اياك تخبريها بذالك
جين وعيونها ع اخوها شقيقي مجنون كيف يقع بحب فتاه مسلمه فتاه عربيه لن تتزوجه وغير ذلك ايفا لاتحبه يااللهي حقا ستيف احمق لااريد ان يوذي ايفا فان احبها ايضا ستيف سيقع بمشاكل

ستيف قام بعصبيه وراح غرفته يحاول ينام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
جا وقت السفر ورحنا المطار نودعهم وبعد البكاء والاحضان وتعليقات سلمى وبدريه الا تقولي متزوجين رجال واحد من كثر مايتضاربو يقهرو بعض راحو لفيت امسح دموعي شفت روز جنبي ومصعب بطرف التاني تضايقت برجع للهم اوف مسرع ماحسيت جاني وقف قدامي تلاشت ابتسامتي وجا بدالها ملامحي البارده الا ياكثر تبين العكس تنهدت بضيق/مصعب تكفي مالي خلق برجع مع روز ويوم تاني بجيك
مصعب مسك يدها/لاتفكري قدامي
روزماعلقت شكلها خخافت من مصعب اكيد تخاف هذا ابليس والله تخوف نظراته الا يمكن تموت واحد دخلنا السياره وطبعن كانت هدوء وصلنا روز الشقه وسلمت عليها وانتظرنا حتى دخلت وقفلت الباب حرك مصعب السياره احس بضيق فضيع وجود مصعب بحياتي يذكرني بماضي مابي اتذكر اكره احس يومي عنده اكيد هو بيقتلني ياربي أنا ماتحمل صبرت كثير عليه بصبر لو كان متزوجني زي غاده معززني بس ماعززني وكرامتي راحت اه صبررك يَارب صحاني من تفكيري يوم ضرب القزاز بصباعه تنهدت وفتحت الباب خرجنا وقفت عند باب الفله اول يوم اتلاقى بغاده وش بيكون موقفها
مصعب/روزا
لفيت له وانا عيوني ع ملامحه بس هو كان عيونه ع باب الفله /انا سالت غاده انتي من قولي بنت ريتا أنا فهمت ريتا كذا وانا بقول لها كملتي دراستك ورجعتي الحين واذا سويتي غير راح تشوفي الموت تر وهذا أنا حذرتك الا غاده محد يزعلها ولو بكلمه سمعتي

صدمني كنت متوقعه شيء ليش كل ماتوقعت يجي يصدمني ليش كذا ومن هي غاده عشان ماترضى عليها وانا طيب أنا اي أنا وش موقعي من الاعراب ليش ماخذني بضحك ع نفسي وع بالي بتقول لها اني زوجتك اه يامصعب كل يوم تجرحني وتذبحني أنا ماحبك بس كل بنت تتمنى تتزوج زواج حلو ماتحب زوجها يقلل من قيمتها
سحبني من يدي ودخلني الفله سحبت يدي اول ماوقفت بنص الفله وانا مرتبك نزلت راسي مابي يشوف انكساري يحب يكسرني مايكون مصعب لو ماعكر مزاجي الله لاي لالا يَ روزا ماتربيتي تدعي ع الناس ادعي الله يهديه ويبعده عنك بس معيشني في جحيم تنهدت بضيق وانا بداخلي اكبر انكسار ماراح انساه لك يَ مصعب ماراح انساه رفعت راسي يوم سمعت صوتها وهي تقرب منه وتحضنه وهو يحضنها زياده قهرتني الحركه ماله داعي قدامي في غرفه تفاجات يوم شافتني قربت مني وهي تاشر علي
غاده/منو هذه صعوبي
مصعب وايده ع خصر غاده وبتسامته البارده /هذه الله يسلمك بنت ريتا خلصت دراسه وجت تجلس مع امها تدري ريتا زوجها ميت وماعندها الا بنت
غاده وهي تتفحص وتطالع من فوق لتحت قهرتني نظراتها وش شايفتني شغاله عندها/بس هذه ملامحها عربيه وغير كذا ماتشبه بنت خدامه
رفعت عيونه فتحت فمي برد بس قفلته يوم شفت نظرات مصعب تهددني
مصعب/ههههه ابوها عربي وعشان كذا ماخذه ملامح عربيه وبعدين بزمن ذا الشغلات يكشخو عشان كذا ماتقدر تفرقي واكيد بناتهم بيطلعو احسن منهم
تدرون عاد كان ودي بذا الوقت اقتله يهنني وقدامها ليش ماعنده احساس أنا بنت لي قلب ينجرح ويحس أنا خدامه أنا يقول كذا يضحكو علي أنا يَ حثاله الله يرحمك يبه الخصيص نزل من مستواك مسكت دموعي مابيها تنزل قدامهم مابي شفقتهم مابي عطفهم مابي شيء منهم
غاده تضحك/اي والله صح ياخذو فلوس الراتب ويكشخو فيه المهم بتنام وين
مصعب رجع حضن غاده ويستنشق من ريحة عطرها ومغمض عيونه/بتنام بغرفه لحاله تدري معزة ريتا وماقدر اهين بنتها وبجلسه بغرفه ومابيه تخدم

ضحكت بخاطري الله وش هالكرم الا نزل اي ماشاء الله ابد ماهنتني ابد تصدق توها غاده اهنتني بس انت دافعت عني كالعاده من خوفي ماقدرت اقول هالكلام فكنت اقوله بقلبي من القهر تعبت وانا واقفه كاني انتظرهم يسمحو لي يدخلوني وجالسين يتحققو ويفتشو فيني

غاده/اي ريتا حبيبه خلاص تنام بغرفه الا جنبنا هي الغرفه الوحيده الا مو مزبطه مره

تضايقة وش قصدها بتعطيني غرفه مو مرتبه تنهدت هذا اول يوم كذا

سمح لي سمو الامير بان ترافقني الخادمه لتدلني ع غرفتي من القهر الصراحه وش ذا الذل مافي حشمه مغثرين بالمنصب حقهم
دخلت الغرفه شفت شكله زاد ضيقي كان فيها بس سرير ودولاب صغير وبلكونه مافيها لاستاره ولاشي وحتى تسريحه مافي وحتى مافيها اثاث استغربت ليش يعني الغرفه هذه كذا المفروض غرف الامرا تكون كلها مزبطه ماهمني من التعب قفلت الباب بالمفتاح مابي اشوف حد رميت نفسي السرير وحاولت انام مابي اتذكر وابكي مايستاهلو تقلبت ع سريري حتي نمت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
فاتح الشنطه يرتب اغراضه بيرجع البلاد وحده متضايق من حاله ماكنت احسب حساب هالشي وطحت بحبها وياكبرها يَ مشعل شلون تحب وحده ومتعب عيونه عليها شلون بتكبر المشاكل ومتعب دامه عرف راح يخليني اندم اني حبيتها بس هذا قلبي وش اسوي له لو بيدي ماحبيتها اوف وش ذا الحظ متعب يَ حاول يكسب بس أنا راح احميها ودام هي تحبني كثر ماقدر بحميها هي ماتستاهل متعب متعب اناني ماخذه عشان جمالها وعشان يقهرني والا هو متى يفكر يحب
قفل شنطت الملابس بقوه وكان جنبه عطر سحبه بقوه ورمه بالارض وصرخ ليش
تنهد بضيق دخل الحمام وفتح المويا عليه وقف تحته يحاول يغسل عقله ماقدرت اشيلها من بالي ودي اتصل بس متعب مهددني لو اتصلت بيذي روزا وانا مابي اذيتها لازم اسوي كل شيء يبغا متعب أنا تعبت والله تعبت وش ذا الحظ شلون ابعد وانا احبها بس عشانها لازم ماتصل واكيد مخلي حد يتجسس ع شريحتي وشريحتها اعرفه متعب شيطان بشكل انسان قفلت المويا وخرجت وانا حدي متضايق مو عارف وش الحل الصح اتركها والا اكمل معاه بس كل الحالتين بتاذيها يارب ساعدني

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

دخلت شقتي وانا خايفه ع روزا مصعب شكله يخوف وروزا يوم جا عندها حسيت ملامحه تغيرت شلون اكلم اهلي مقدر اقول لهم مين يقدر يساعدنا بس مصعب هددها إذا احد عرف بيوريها كيف وانا اخاف يقتلها
حطيت راسي ع السرير بعد مابدلت بتعب وتغطيت وانا تفكيري مع روزا ودي اعرف وش صار لها الحين مصعب اوقات احسه طيب وحبوب واوقات احس مجرد إذا حطيتي اصبعك ع جسمه احترقتي غامض جدا غامض ماتعرفي وش يبغي الله يعينك يَ روزا بجد الله يعينك ويصبرك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::


بعد ماوصلو وخلصو الاجراءات تقريبا ساعه اخذو تاكسي ومتجهين بيت الجد وكل واحد شايل هم المواجه الا بتجي الاسامي وفيصل مبسوطين
سامي/شدو الهمه ها خليكم اقوياء لاتضعفو هو كم تهزي واذا في ضرب ضرب اكيد خفيف
رقيه/وجع اسكت حدنا متوترين
راشد/من قال لكم تجو
بدريه/احلف يَ شيخ ع اساس انت عادي كلنا سوى
سلمى/عاد أنا اتحمل كل شيء الا جدي كذا من اشوف يهبل فيني اتهبل زياده
رقيه/اكفخك أنا لاتقولي كذا لي ابوي
بدريه/حشى وش هو ليكون كنز
سامي/اي كنز مافي منه
سلمى/اكيد مافي منه بس خلي يبعد عني أنا ولي امري عبدالله
فيصل/ليكون اخوك
بدريه/ههههه شكله
سلمى/وش لكم ابوي واقول الا اقول
سامي/اخوي
بدريه/بس بس وي خلاص


......يتبع





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 26-09-13, 06:15 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,725
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



رقيه/ولي اول مره بيدو تهدي الوضع
زكريا/اكيد متوتره مو ناقصه كلامكم
بدريه/لالا عندي امي وابوي جدي ماله دخل
بلقيس/هو الصراحه أنا إذا بخاف بخاف من خالو محسن
هدى/اي والله
كنده/ههههههه أنا بهرب بيتنا
فيصل/بيجرك من شعرك
رقيه/انا لي زوجي
بدريه تطالع فيها/تزوجي اول
سلمى/اي صح كلمي خطيبك قولي انك سافرتي وكذا
سامي/نعم ليش تكلمه يوم يملك عليها وقتها يكون ولي امره
رقيه تتنهد/وصلنا
مرت خمس دقايق وللحين محد نزل من السياره حاس برعب من الجاي
سامي فتح الباب ونزل هو وفيصل
سامي/انا ولي نفسي يلا سي يو
راشد /يلا زيكو
الشباب نزلو ويضحكو ع البنات
رقيه تشجعت/يلا امشو
بدريه/قسم لو محسن لمسني ليشوف شيء
سلمى/اي صدقتك هو لو بس ناظر فيك صرنا مرعوبين
كنده تتنهد/يلا بس ننزل ناكل كم ضربه اهم شيء انبسطنا هناك
نزلو البنات وكل وحده تشجعع التاني وقفو بحوش البيت ويطالعو بعض

سلمى/في حل
بدريه/الي هو
سلمى/زي ماهربنا نهرب في غرفنا محد يقدر يضربنا
رقيه/مره تصدقي مسوي خير الحين لو بغرفنا اقل شيء يكسرو ويضربو

::::::::::::/شرفتو
لحظات صمت يستوعبو الصوت وكل وحده دقات قلبها تعلن الوقوف لفه لمكان الصوت وشافو داخل البيت وقفل الباب ويمشي بخطواته حتى وصل مقابلهم رفع نظارته ع راسه واكتفى بيناظر وحده وحده

رقيه برعب /وش فيك فجعتنا

محسن/ليش الرعب مو انتو ماسويتو شيء غلط
بدريه تنزل راسه/ماسوينا شيء غلط مسافرين مع خوالي
محسن بعصبيه/نعم هذا مو غلط خروجكم من البيت من غير اذن احد وش تتسمى هذه حتى اتصال ماتصلتو الا بعد يومين هذا مو غلط وش هالغبى الا نزل فيكم

ارعبهم صوته الا داخل البيت خرجو من سمعو صوت الصراخ وقفو مصدومين

سلمى/عمي وش فيك تصارخ
محسن /اسلم عليك يعني
روبي/خالو رحنا عند روز ورزا عادي ومع خالي وعيال خالاتي يعني معانا رجال عادي
محسن بنفاد صبر/انتو شو ماتفهمو الي صار غلط تخرج البنت تسافر لي دوله اجنبيه من غير اذن اهلها

سامي/محسن يكفي
محسن طالع سامي/ع كبر سنك الي انك ثثبت عقلك قد شو
سامي عصب/اخوي الكبير ع عين وراسي احترمك بس ماتوصل تغلط علي قدام البنات وراحو معاي والفكره فكرتي وش لك انت مو ابوهم ولا امهم الا لهم الحق اهلهم
محسن /لا شجعهم
فيصل/يارب صبرك خلاص يَ ولد الحلال ماصار شيء رجعنا سالمين اهم شيء رحنا ننبسط ونغير جو ماصار انسى
محسن/انت انكتم تبغو تتمشى اتمشو بكيفك مو تاخدو بنات الناس
سلمى/ليش الشباب حلال والبنات حرام
محسن/ولك عين تتتكلمي
بدريه/ماغلطنا
محسن تقدم وقف قدامها /تدرين لو مو بنت كان اعطيتك كف ع مراددتك لي بس امسك نفسي لااوريك حدودك
بدريه تبلع ريقها/خالي والله ماصار رحنا نتمشى لو اخذنا رائكم ماكان وافقته وبعدين ماطولنا كلها اسبوع ورجعنا
محسن صد عنهم ودخل البيت من القهر

بدريه وايدها ع قلبها/اوف الحمدلله
سلمى شوي وبطيح/وربي قلبي بيوقف كان حشى رعب الله يعين الا بتتزوجه والله خفت يعطيك كف
روبي/الحمدلله يَ شيخ عدينا منه
رقيه/ههههههه سامي عجبني
سامي/ بايخين كل ذا خوف منه يلا بس خلينا ندخل

كانو بيدخلو شافو امهاتهم واقفين
رقيه/لالا اليوم ماراح يعدي
هبه/بدري
سامي/تكفون جاين تعبانين خلونا نرتاح ويوم نصحى سوى الا تبغو
عبدالله/من سمح لكم تطلعو
زكريا/يبه لتكون زي محسن يكفي بالله
عبدالله/احترم حالك هذا عمك وياريت ضربكم ع افعالكم
سلمى/يبه خلاص عاد ماصارت سفره حشى

هند/في شيء اسمه استاذان
هدى/يمه اخر مره بس خلونا ندخل

بدريه/باقي جدي وجدتي ونكتمل
سلمى/خلي يروح العجوز ذا مو فاضي له
عبدالله بصراخ/سلمى زفت
سلمى ارتعبت/يبه اسفه
عبدالله/انقلعي غرفتك واعرف كيف احاسبك ع كلامك
بدريه بهمس/يمه ابوك يرعب اول مره اشوف خالي كذا
جرو ع غرفتهم دخلو وقفلو الباب

رقيه/يمه وش ذا اليوم
سلمى/اوف ابوي ماصار
مليحه/تستاهلي أجل شلون تقولي عن ابوه كذا
سلمى/وش اسوي يَ خي قاهرني كل من العجوز ذا
رقيه/تر بكمل عليك ابوي ذا لاتنسي
سلمى ترمي العبايه وتنسدح/يكفي خلاص ماصار وجع فيكم
شروق/ههههههه الصراحه أنا ماخفت الي من محسن
بدريه/تصدقو محسن ماراح يخليها تعدي صدقوني
رقيه/حتى أنا حاسه كذا بس يلا بروح بيت زوجي بعد شهر انتو الله يعينك
بدريه/وحنا بنرجع جده بعد يومين عشان الجامعه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


تقلبت ع السرير بضيق فتحت عين وحده بضجر رجعت غمضت مسحت ع عيونها ابعدت البطانيه عن جسمها وجلست رفعت راسها شافت الساعه فتحت عيونها بقوه من الصدمه قامت بسرعه متجه للحمام(اكرمكم الله) اخذت شور سريع ولبست بنطلون جينز وبلوزه نص كوم اسود وسحبت البالطو ولبسته بسرعه جلست بطرف السرير تربط حبال جزمتها بعد ماخلصت لبست العبايه والشنطه والشيله ع رقبتها راحت ع التسريحه تربط شعرها بهمال واخذت الجوال وطلعت من غرفتها رفعت راسها وهي تسكر عبايتها وابتسمت
الجوهره/غريبه للحين موجود
كان طالع من غرفته ولبس البدله وحقيبته السودا بيده رد الابتسامه/راحت علي نومه
الجوهره/ههههه اول مره
موسى/وانتي
الجوهره تتنهد/زيك
طلعت من الدرج وشافتهم يتكلمو
الام ببتسامة حب/صباح الخير
الاتنين/صباح النور
الام/يلا انتظركم تحت نفطر
موسى متجه يبوس راس امه/عليك بالعافيه أنا متاخر
الجوهره تسوي نفس الحركه/حتى أنا يمه بفطر بدوام ادعيلي
الام/الله يوفقكم واشوف كل واحد ببيته
موسى/امين
نزلو بدرج مع بعض ويكملو الهرج
موسى/الا ماقلتي وش صار ع النقل
الجوهره تزبط الشيله/من قال بنقل
موسى/وش
الجوهره/ماراح انقل عندي مريضه وضروري اعالجها وبعدها بنقل
موسى يفتح سيارته/غيرك في
الجوهره واقفه عند سيارةالسواق/لا أنا ابي اعالجها المهم انتبه ع حالك باي
موسى/وانتي بعد بايات
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

بعد مانمت تقريبا 4 ساعات صحيت ع منبه جوالي كان نفسي أنام اكثر بس تذكرت اني ببيت مصعب احس نفسي محبوسه بسجن من كثر الضيق الا يجيني صليت ركعتين وقرات قران بعد ماخلصت ماكان في تسريحه بغرفتي وهذا قاهرني
زياده ربط شعري بهمال وفتحت الباب بنزل افطر جوعانه وادعي ماقابل لا غاده ولامصعب خرجت من غرفتي والتفت يمين ويسار ماشفت حد ابتسمت اتجهت ابي انزل بس شفت مرايه كبيره طبعن عشقي للمرايات وقفت قبالها وفتحت شعري واحاول ارتبه بعد التعب رفعته كله فوق ونزلت استغربت هدوء ومافي حد لامصعب ولاغاده اصلا وش يهمني احسن دخلت المطبخ
روزا/ماريا
ماريا /يس
روزا/اين الافطار
ماريا/لغد افطر السيد والسيده
روزا تعقد حاجبه/من
ماريا/سمو الامير والاميره امرو بتجهيز مائدة الافطار وقبل قليل قامو بتنظيف المائده
روزا وهذه اولها يَ مصعب امس تهينني واليوم ماتصحوني افطر هين /حسنا
ماريا/تودي أنا اقوم بتجهيز افطار لك
روزا ابتسمت/نعم
ماريا/حسنا دقائق ويصبح جاهز
روزا طلعت لصاله وجلست ع الكنب بقوه يدل ع قهرها والعصبيه سحبت الريموت من الطاوله وفتحت التلفاز تتابع اي شيء يسليها مرت خمس دقائق وجت الخادمه وحطت الفطور ع الطاوله وراحت
رمت الريموت ع الكنب وقربت الطاوله لجهتها وبدات تفطر

::::::::::::/الله ع الجوع
روزا رفعت راسها وكحت من الفجعه /كح كح كح كح
::::::::/ههههه الحين بانت المجاعه ليكون ريتا ماتعطيك من راتبها تاكلي
روزا بقهر رجعت تاكل وتسوي نفسها ماتسمع

ماعجبتها الحركه مشت بخطواتها ونزلت لمستوى الصحن وسحبت ع الارض انكسرت الصحون والاكل انكب
روزا بصدمه/نعمه
غاده رجعت تجلس بالكنب ورجل ع رجل/نعمه والا بنت الفقر جوعانه

كان ودي انفجر فيها بجد حقيره وش هالحركات حتى الطفل ماظن يسويها ماحبيت ارد لاني ماراح اسكت لو رديت تنهدت بضيق واتجهت ع الدرج ابي اطلع مابي اجلس مع الانسانه هذه يَ بتموت هيه يَ بتموتني أنا لو جلسنا مع بعض

غاده ترفع صوتها عشان تسمعها/الصراحه بيتي مو بيت حضانه يكفي الخدم الا عندي ماحتاج زياده واذا محتاجه قولي عشان اوديك بيت اهلي محتاجين

وقفت وانا بنص الدرج كنت برجع واوريها من الخدامه بس ايده سحبتني وجرني حتى وصلت الغرفه وفتح الغرفه ودفني فيها دخل وقفل الباب وراى

روزا بعصبيه/شوف أنا سكت بما فيه الكفايه قسم بالله لو
سكر فمها بيده وايده التانيه ع ظهرها
مصعب/انتي اسكتي ليش نزلتي تحت
روزا تبعد يده بقوه/ابي اطلع من هنا مااقدر استحمل اكثر
مصعب يعطيها ظهره/لاتحاولي وغاده مأرضى عليها واياني اعرف انك غلطي عليها ولو بكلمه بدفنك هنا ولاتحتكي فيها عشان لاتسمعي كلام منها مكان هي فيه انتي انقلعي منه
روزا بقهر/نعم

طالع فيها /ينعم عليك اشوف بدينا نرفع صوتنا ونتطالع بعض وش قلت لك
روزا تنزل راسها بكره/حاضر اي اوامر
مصعب يفتح الباب ويقفل بقوه

عيونها ع الباب نزلت دمعه ومسحتها بسرعه رجعت جلست ع السرير وهي تفكر وش تسوي بعيشتها ماترضى حد ابي ادرس ابي اعيش عمري وش هالحياه مصعب زفت مايرضى عليها وياريت أنا غلط هي ومايشوف غلطها اوف

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

دخل مكتبه وقفل الباب ابتسم لشخص الا قدامه راح ع مكتبه وجلس رفع راسه
مصعب/ وش صار
ايمن/طال عمرك عرفو انك تزوجت ويحاول بي شكل من الاشكال يمسكوك من اليد الا توجعك
مصعب تنهد/اها شدد الحراسه بيت اهلي ولزوم ع اختي وياريت هالفتره تحرموها من الخرجه اما زوجاتي أنا بعرف شلون احميهم
ايمن/وقعت ع العقد
مصعب يدور ع الملف وسحبه فتح الملف ولبس النظاره وبدا يقرا بصمت دقائق مرت ورفع راسه

مصعب/هذا تفاوض
ايمن وعيونه ع الملف/ايه
مصعب حط الملف ع جنب/خلي يوم تاني اقرا زين وارد لك
ايمن/حبيت اقول لك بدات مسابقة الخيول تبغاني اسجلك فيها
مصعب/شوف جدولي اي يوم فاضي وسجل اسمي
ايمن/طال عمرك ع سفرة فرنسا
مصعب يمسح وجهه/اجلها حاليا مشغول بعمالي وشركاتي الا هنا بس احسن الوضع
ايمن/بس فرنسا لك اجتماع هناك
مصعب عقد حواجبه/اجتماع شو
ايمن/ماعرفت بخصوص شو بس كلمني احمد انه اجتماع مهم مع وزير التربيه اظن
مصعب /انت حدد الاجتماع بوقت اكون فاضي فيه مابي زحمه ع المواعيد تعرف ماتحمل الضغوط

ايمن يقوم/ابشر اي خدمه طال عمرك
مصعب يبتسم/لا بس زي ماقلت شدد الحراسه ع اهلي وانا بروح اليوم عندهم عشان اتفاهم مع اختي احاول امنعها من الخروج هالفتره
ايمن /ان شاء الله في امان الله
مصعب /في حفظه
خرج ايمن ومصعب رجع يفتح الملفات يحاول يشغل نفسه سمع احد يدق الباب رفع نظره وقال
مصعب/ادخل

خفت ماعرفت ارجع والا ادخل سمية بالله ودخلت وقفلت الباب وراي عشان ماتسمع غاده إذا مرت من هنا المهم جلست بالكرسي مقابلة حتى ماخليته يقولي اجلسي بديت ارتب الكلام الا بقوله واخاف يعصب بوجهي
مصعب يقفل الملف وعيونه عليها/وش فيك
روزا تلعب بصابع ايدها/اممم ابي خدمه
مصعب/الا هو
روزا ترفع راسها وتطالع فيه/ابي اكمل دراستي
مصعب /نعم
روزا/تكفي ابي اكمل دراستي ماصدقت اني اكملها برا بليز
مصعب/روزا انتي عارفه أنا وش قلت لك
روزا وعلامات وجهه تدل انها بتكبي /طيب ليش
مصعب /لاتسالي لاني ماعندي جواب
روزا/شلون ماعندك جواب أجل مافي شيء يقنعني انك تحرمني من دراستي
مصعب/روزا لاثكتري حكي فاضي وانا الحين مشغول
روزا/لا مو كلام فاضي دراستي تهمني لو كانت اختك ماكان سويت كذا أنا تعبت حتى جيت امريكا اكمل وببساطه تبغاني اتخلى عنها
مصعب يضحك/برافو تبغي توريني انك كنت شاطره وانك تحبي الدراسه
روزا/اي احبها
مصعب/روزا لاتكذبي علي كل شيء فيك اعرفه اصلا انتي درستي عشان بس صحباتك ولاتجلسي ترقعيها
روزا بصدمه/ها من قال وكيف عرفت
مصعب يرجع يفتح الملف/مالك دخل والحين فارقي
روزا تطالع فيه وهو يقرا الملف ومقهوره /يعني اخر كلمه
مصعب/اي
روزا/اجل تحمل الا بسوي
مصعب/شفتي لو سويتي شيء من غير اذني صدقيني راح تندمي وقولي مصعب ماقال لاتسوي شيء يخليك تبكي
روزا بقهر/طيب ليش الحركه البايخه حقتك ياخي تزوجت غاده ليش للحين متمسك فيني مابي والا انت تبيني لاتحرمني من شيء أنا ابي
طلعت وقفلت الباب بقوه
مصعب تنهد بضيق وقفل الملف وقام بيطلع طفش من الجلسه بالمكتبه هالايام صاير يتعب من كثر مايجلس ساعات بشغله ومكتبه حب ياخد اجازه ويقضيها مع غاده الا موضوعها للحين شاغله
مصعب ياربي شلون نسيت أنا مافي الا روزا بتساعدني اتاكد من غير ماتشك بس روزا تكرهني يعني ماراح تنفد اي شيء اقوله لها الا بضرب او العصبيه اوف


انتهى البارت.
اتمني احصل ردود تشجعني عشان اكملها

دمتم بخير احبتي





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 26-09-13, 06:17 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,725
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام حبايبي
جد جد سوري تاخرت عن الموعد بس خرجت ومارجعتي الا الحين
وع طول دخلت ونزلت البارت


البارت العشر

واتمني ينال اعجابكم
ولاتحرموني من توقعاتكم

وتعليكم ع الشخصيات

مدخل



لو تقابلنَإ ؟ بعد طول
الغيابْ ضمني مَ فيني
حيل أعاتبك

بعد ماخرجت من مكتب مصعب وانا احس ودي انفجر وقفت ع شباك الصاله الا كان يطل ع الحديقه فتحته واقفت اتامل وحده من الخيول تجري ابتسمت وقلت بنزل اركب فيها بدل الطفش الحمدلله ماقابلت غاده حتى ريتا لها كم يوم ماشوفها خرجت ع الحديقه حتى وصلت عند الاسطبل تكلمت مع الخادمه وبعد ماعطتني الخودا والجزمه الله يكرمكم لبستها ورحت عند الخيل وركبتها بسلامه مو زي اول مره كانت تهيج بدات امشي فيها وانا مبسوطه لي تقريبا سنه ماركبت خيول بدات تركض الخيل وانا اضحك شعري تعبني لان الربطه شكلها طاحت ومع الهواء صار يتطاير بعد ماخذت كم لفه بالخيل وصلت عند الخادمه لانه كانت واقفه تنتظرني انزل

روزا/رائعه
ران/نعم
روزا/ مااسمها
ران تمسح بيدها ع وجهه الخيل/سمو الامير اطلق عليها اسم البيضاء
اوصف لكم الخيل لونها ابيض مره وشعرها كثير ولونه ذهبي كان ملفت مره ومره حلوه يمكن كذا مسميها البيضاء وهي انثي مسحت بيدي ع شعرها ونزلت التفت ع تصفيق شخص كان وراي
مصعب هو يصفق /واو اول مره
روزا /شو
قرب من عندي ومسك يدي وسحبني عشان امشي قريبه منه استغربت من حركته بس مااهتميت
مصعب/حلو تعريف للخيل
روزا تسحب يدها منه وتحاول ترفع شعرها /اي اعرف وش قالو لك

قربنا لطاوله قريبه من نافوره منظرها يجنن كان جلسنا بالكراسي مقابلين بعض
مصعب يبتسم ولي اول مره تبان اسنانه لي أنا وش الدنيا دي جاملته ورديت له الابتسامه

مصعب/اممم قلتي لي تبغي تكملي دراستك
يوم قال كذا حسيت اني جالسه احلم وان مستحيل مصعب يغير رايه بسهوله وكمان هو جاي عندي يطلب هالشي لاجد الدنيا صار فيها شيء
روزا/اكيد
مصعب /اوك راح تكملي دراستك وراح اخليك تزوري اهلك وقت ماتبغي بس بشرط

ماكتملت فرحتي يوم قال بشرط اكيد يطلب شيء زي وجهه واسمه صعب نشوف
وش اخرته
روزا وابتسامتي بالقوه طلعت/قول
مصعب /راح ارسلك لي امريكا تكملي دراستك وراح ارتب جدول لك بس مقابل انك تتوظفي بشركه
روزا بستغراب/ليش
مصعب/سالفه طويله
روزا/طيب لازم اعرف السالفه عشان اقول لك موافقه والا لا
مصعب/لاتنسي إذا رفضتي انسى الشهاده

روزا /وا تهددني يعني اجباري الشغله
مصعب/اي
روزا تتنهد/طيب بس قولي وش اشتغل وليش
مصعب/انا شاك ان غاده لها علاقه فيهم
روزا عاقده الحاجب/ايوا
مصعب/وهالشركه عرفت اني بتعاقد مع شركه الكل يبغى يتعاقد معاها لانه شركه ضخمه ورابحه وهي ماتختار الا الي تشوف له مال وله افكار
بس شركة الهنري مقهوره لانه اختارتنا وصارت ماتتعاقد مع حد غيرنا وتبغي باي طريقه تهزمنا وفي معلومات تتسرب لها وكمان يحاولو يخطفو احد من عائلتي عشان اتنازل عن التعاقد ويكون مكاني وفي اشياء أنا ماقولها لحد غير مساعدي بس كذا مشوش وابيك تشتغلي عندهم لان سمعت محتاجين سكرتيره خليهم يثقو فيك
روزا بمقاطعه/يعني الموضوع ومافيه تبغاني اجيب لك اسرارهم وش يسوى وش ناوين فيه طيب ماتخاف علي لو اكتشوف اني من جهتك
مصعب يبتسم/انتي قويه وذكيه ومستحيل تخليهم يشكو فيك ولاتخافي مراقبين محد يقدر يلمسك وانا مخلي رجال يراقبوك

روزا /اها اوك موافقه بس بشرط
مصعب/قولي
روزا/بعد ماخلص هالمهمه وتخلص السنه لاتعرفني ولااعرفك تطلقني
مصعب/اوك
روزا/طيب انت قلت بنسافر ايطاليا متى
مصعب/اليوم بالليل
روزا/انا بجلس مع اختي
مصعب/لا انتي لازم تجي معاي في ملفات بوريك وبعلمك ع اشياء السكرتيره
روزا/بس هم لازم يكون في شهادة السكرتيره ثثبت
مصعب/لاتخافي كل شيء وجهزته لك
روزا/يعني تزوير بشهاده
مصعب/ايوا
روزا/بس هذا الشي حرام
مصعب/روزا مجرد فتره ابي اعرف مين يسرب لهم معلوماتنا وغير كذا في شيء شاكك فيه
روزا/الا هو
مصعب وقف /مو مهم
روزا وعيونها علي/كيف مو مهم
مصعب/لانه مايخصك المهم خلي الخدم يجهزو لك كم لبس بنجلس في ايطاليا اسبوعين والجو هناك برد مره وين غاده

نزلت عيوني ع الاسطبل اطالع الخيول من القهر بس يتامر وحنا ننفد مافي شيء لا /ماادري هي زوجتك وادر انت فيها
حتي ماخلاني اكمل جملتي شفته اختفى
طلعت جوالي من جيب الجكت وبتصل ع اهلي لهم وحشه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

صحينا بعد 5 ساعات نوم صح ماشبعنا بس نخاف نحصل تهزي
بدريه تحط اغراضها وملابسها بشنطه/اخيرا برجع جده وحشتني
سلمى وتسوي نفس بدريه/اي والله
هدى/والله بتوحشوني
مليحه/ههههههه ذكرى فاتها
رقيه/مسكينه المهم اصلا بترجعو بعد كم اسبوع

شروق/لا سمعت بابا قال انه زواجك الشهر الجاي وماراح نجي الا قبل ازواج باثلاث ايام
رقيه بصدمه/اما عبود يستهبل
سلمى/ورانا مدارس لاتنسي
كنده/خذو اسبوع غياب مايضر
بدريه/انتي هبله جامعه بس تغيبي 3 ايام بنفس المحاضره حرمان
روبي/المهم نشوفك وقبل الزواج عشان ندشر مع خاله قبل زواجها
رقيه/اي والله بسوي حفله توديع العزوبيه ونسويها بالديسكو الا تحت شيء

مليحه/اي عشان خالي محسن يطردك

رقيه/وش عليه هو
بدريه/اي صح مامتي تقول اليوم بنزور جيرانا عشان جدد وكذا
رقيه/اي ادري
كنده/متى
سلمى/الساعه 6 اظن عشان الطياره الساعه 9
رقيه/طيب الحين 5
مليحه/يب
بدريه/انا الحمدلله توني استحميت ولبست انتو
رقيه/يلا بقوم اجهز
كنده/حتى أنا
روبي /انا جاهزه
شروق /حتى أنا
سلمى/اقول بيدو اليوم عندي والا عندك
بدريه/لالاحبيبتي أنا نمت عندك وبعدين اليوم تعب وارهاق خليها بكرا تجي انتي الظهر وتغدي معانا ورحو السوق وبعدين نسهر بالبيت
شروق/بجي
سلمى/وش القافه
شروق/بيت عمتي وش لقفك انتي
مليحه/اي صح غريبه اخوك ماجا
بدريه/مااعطو اجازه وغير كذا بندر مو حق سفر مع الاهل حق سفر مع اصحابه
شروق/هههههه اي والله اخوك اكبر داشر
كنده/لاتغلطي ع خطيبي
سلمى/امحق خطيب حتى ماجا عشان يشوفك
كنده/مجرد خطبه كلام يعني ليش يجي انتي وجهك وعنده دوام
بدريه/ياسلام عروسه ماتستحي وسليمو تحش باخوي هي لاتخربي بينهم تر اخوي مافي زيه
مليحه/وبنت عمو كنده مافي زيها يحمد ربه وافقت عليه
شروق/هههههههه شوفو وجهه كنده كيف حمر
كنده بخجل/عمى انقلعو
بدريه عمره طويل فتحت الاسبيكر وعيونها ع كنده/هلا هلا والله
بندر وصوته التعبان/هلا فيك
بدريه/سلامتك وش فيك
بندر/لاتخافي مجرد زكام وكذا اخباركم
بدريه/بدري ياخي
بندر/ههههه كل يوم اتصل ع امي بس انتي داشره مأحصلك جنبها
بدريه/عندي رقم
بندر/هههه حقك علي لاتزعلي يَ زعوله
سلمى/هاي ازيك يَ بندور
بندر يضحك/هلاهلا بي سليمو تمام وانتي عامله اي
سلمى/كويسه من سمعت صوتك
بندر/ها كيف السفر
سلمى/حلو تخيل وين شطحنا
بندر/وين الله يستر منكم

شروق/امريكا
بندر/صدقتكم
بدريه/وربي رحنا امريكا وفي صور ارسلها لك واسال مامتي وخالي
بندر/اما كيف ومتى خيانه وماقلتو لي
مليحه/هههههه وين نلحق حنا زي الصاروخ حجزنا وهربنا
بدريه/هههههه وبعد مارجعنا حصلنا تهزي من محسن وخالي عبود وامي هههه حتى جدي قام يسب ويشتم ويضرب بالعصى الوحيده جدتي قالت خليهم وسعو صدورهم
سلمى/يسلملي ثمه جدتي شيخه
بندر/ههههه لالا سالفتكم كبيره اليوم تجي تحكي لي
سلمى/وانا بجي خليك بالبيت وجهز معدات السهر ها
بندر/افا عليك مجهزه حتى زيكو وراشد بيجو
شروق/ههههههههه الحبيبه ماتسلم عليها
قامت كنده وجلست فوق شروق وتضرب فيها
وشروق تصارخ /ي هبله اه توجع
بندر/ههههههههه وش فيكم
سلمى/زوجتك المستقبليه تضرب شروق ليش قالت كذا
بندر/كندو معاكم افا وماتسلم
بدريه/ها تبغاها
بندر/افا عليك اكيد اعطيني
كنده تاشر بلا
بدريه/كندو اقول له والا
سحبت الجوال منها وقفلت السبيكر /الو
بندر/هلا والله
كنده بخجل وعيون البنات عليها/هلا فيك
بندر/اخبارك
كنده/تمام وانت؟
بندر/اكيد بخير دامك بخير
كنده/دوم
بندر/تدومي لي
كنده /:::::::::
بندر/وش فيك ساكته
كنده وتمسح جبهتها/لا ولاشي
سلمى بصوت عالي/بندو وش قلت لي البنت خليتها تسيح
بدريه/بندر خف عليها تراها تذوب بسرعه
كنده راحت فيها احرجوهها البنات
بندر عاجبه ويضحك/هههههههه كندو يَ بنت وين رحتي
كنده بصوت واطي/معك
بندر/ههههه طيب رحتي معهم امريكا
كنده/ايوا
بندر/وكيف
كنده/تجنن
بندر/وليش الخيانه ليش ماقلتي نادو بندر
كنده /ها
بندر/من قال ها سمع
سحبت السماعه/يكفي خلاص
بندر/بسم لله
بدريه/جني شايف
بندر/يلا فارقي
بدريه/الحين ها
بندر/باي
قفل بوجهها وهي عصبت وكنده قامت عليهم بضرب ليش يحرجوها بعد المضاربه والحرب راحو يلبسو بيطلعو عند جيرانهم

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

لبسه بنطلون جينز سكينه وبلوزه ابيض واسعه وفاتحه شعرها ومسويه بس كحل وروج وردي
وكعب عالي شوي لونه ابيض وعدلت نظارتها وتعطرت نزلت تشوف ترتيب الصاله
الجوهره/هاي
الام/هلا ماشاء الله وش الزين هذا
الجوهره تبوس راس امها/انتي الزين كله يمه
الام/اقري ع نفسك
الجوهره تاشر ع عيونها/من عيوني الحين اقرا
الام/يمه اخوك وينه
الجوهره/كلمته وراح يجيب الاشياء العشى والمقبلات وكذا
الام/مو كانه تاخر والناس الحين بتجي
:::::::::/جيت
الجوهره/بدري
موسى يحط الاكياس بالارض ويرمي جسمه ع الكنب/تعبت
الام/سلامتك روح ريح فوق شوي
موسى/وين اريح بيجو الرجال
الام/اها
الجوهره/يمه الخدامه سوت الشاي والقهوى والا
الام/اي جهزنا أنا وياها كل شيء

قامت واخدت الاكياس ومتجهه للمطبخ/خلاص ارتاحي انتي وانا بجهز الباقي
بعد تقريبا نص ساعه وصلو الصراحه ارتحت لهم خصوصا للبنات صح مو بعمري بس كذا فرفوشين ويضحكو وحتى امهاتهم وجدتهم يحليلها تجنن
بدريه/اقول يَ الجوهره
الجوهره/سمي
بدريه/انتي وحيده
الجوهره/عند اخ واحد بس
بدريه/زي هههههه
سلمى/بس مو حلو لو طفشتي ماتحصلي مين يونسك الولد اكثر شيء برا
رقيه/بس تكون دلوعه
الجوهره/هههه كثري منها طيب انتو وش تصيرو لبعض
رقيه/انا خالتهم بدريه وبندر اخوان وسلمى ومليحه وشروق اخوان وكنده ماعندها لااخت ولأاخ وهدى اخت راشد وزكريا اخو سلمى والباقي وروبي اخت طارق وروز وروزا وذكرى اختها ذكريات وذياب بس هم رجعو عشان جدتهم ماتت وكذا وماراح يجو الا قبل زواجي بكم يوم وبتشوفيهم
الجوهره/الله يرحمها ان شاء الله طيب روز وروزا وين
شروق/مسافرين يكملو دراسه
الجوهره/ماشاء الله الله يوفقهم
سلمى/وانتي
الجوهره/دكتوره
بدريه/اما
الجوهره تبتسم/ليش والله
سلمى/كذا وجهك وحده صغيره يعني جامعه او مدرسه
الجوهره/هههههه لا دكتوره الامراض النفسيه وكذا
سلمى/اها حلو موفقه
الجوهره/امين
بدريه/المهم ابي اكلم جوال وهنا ازعاج وين اروح
الجوهره/اطلع الصاله وخذي راحتك
بدريه تسحب الجوال/اوك حبي
خرجت وجلست ع الكنب ورديت
حسان/بدري وينك يَ قاطعه
بدريه/هههههه بشويش يَ عمي
حسان/لا والله
بدريه/اولا جوالي نسيته ماخذته معاي بمريكا ومو حافظه رقمك وغير كذا محد جاب اللاب وروز وروزا مايعطوني اللاب حقهم مسوين فيها ممتلكاتهم ممنوع الاقتراب بس جد وحشتني
حسان/اي اضحكي علي
بدريه/والله حسون ماضحك عليك
حسان /طيب اخبارك
بدريه/تمام
حسان/انبسطي
بدريه/كثير وياريتك معاي
حسان/ان شاء الله قريب
بدريه/اما متى
حسان/خليها مفاجئه
بدريه/ماحب انتظر
حسان/ههههههه مالك دخل المهم وحشتيني كثير كثير كثير
بدريه بخجل/ي بعدي والله حتى أنا اممم حياتي أنا ببيت جيرانا واليوم راجعه جده يوم اطلع من عندهم بكلمك
حسان/اوف كل ماتصل احصلك بمكان
بدريه/وش اسوي اجازه وحنا بيت جدي اكيد نطلع يلا لحد يجي ويسمعنا
حسان/اوكي انتبهي ع حالك
بدريه/من عيوني وانت بعد باي
قفلت الخط وكنت بقوم بس فجعني يوم شفته جلس ومقابلني بطاوله ورافع رجله ع الكنب بحيث يمنعني من الحركه
موسى/وش الزين هذا
بدريه/بعد عني لو سمحت
موسى/ماصدقت قابلتك سبحان الله صدفه وتقابلنا
بدريه برجفه/ابعد لحد يشوفنا
موسى/ههههه مو المحترمه بيبيتي وتتغازل مع رجال
بدريه/نعم
موسى/سمعت كل مكالماتك وكمان سجلتها
بدريه بصدمه/هذا خطيبي
موسى/ههههههههههههه تضحكي علي عرفت انك مو مخطوبه
بدريه/وش عرفك
موسى/مو لبسه دبله
بدريه تطالع يدها/اي صح نسيت مالبسها
موسى/لاتكذبي علي
بدريه/نعم خير وش دخلك فيني
موسى قرب وجهه وصار انفه ع انفها لصقين وعيونه ع عيونها وهي ترتجف من الخوف
موسى/تذكري المول وش سويتي فيني راح اخليك تندمي ع الحركه
بدريه رجعت للموقف وشهقت/انت
موسى وابتسامته/بشحمي ولحمي
بدريه/ابعد
موسى ويقوم/ببعد بس لاتنسي عند وعدي بندمك وبخليك تبكي صدقيني
دفيته وجريت عند البنات حاولت مابين شيء وانا احس دموعي بطرف عيوني بس ارمش وتنزل وش يقصد بيخليني اندم وش بيسوي ليكون يسمع الفديو خالي محسن والله يذبحني ياربي ليش رديت عليه لالا مايسويها وبعدين يستاهل محد قال له يغازل لالا مو كذا الواحد ينتقم وش اسوي الحين أنا احس بموت اليوم قبل بكرا الحين اتوقع اسمع صرخت محسن يناديني
صحيت من تفكيري ع سلمى تضربني خفت منتظره تقولي محسن يناديك
سلمى/وين رحتي
بدريه/معاك
سلمى/يلا لبسي بنروح
ماصدقت قالت كذا لبست بسرعه وخرجت اول وحده وانا ارجف مابي اقابل محسن اكيد عرف وقال خلينا نرجع متى الطياره والله ماطب هالبنت تاني مره حيوان الجوهره اخوها كذا نجس اوف الله لايسامحه كان شوي ويبوسني من القرب
(كنت لبسه تنوره قصيره تحت الركبه وكانت ماسكه علي لونها اسود وبلوزه لونها فوشي برضو ماسكه واكمام طويله وحزام صغير ع البطن وفاتحه شعري وروج وردي وكحل اسود ومسكره وصندل ع الارض وخلخال كان شكلي حلو والي قاهرني شافني الحقير وماشافني حسان اوف ) وقفت ع المرايه اشوف شكلي انفتح الباب حطيت يدي ع قلبي من الخوف
سلمى/وش فيك يَ بنت
بدريه/اوف فجعتيني لاتفتحي الباب كذا
سلمى ترمي العبايه والشنطه ع السرير/وش فيك مو عاجبتني اليوم
بدريه تفسخ الحلق /مو لازم اعجبك
سلمى/لالا كذا ثثبتي انو فيك شيء
بدريه بصراخ/يو سلمى مو وقتك
سلمى/طيب طيب أنا بطلع تهدي ارجع كلميني
خرجت من عندي وانا جلست ع الكرسي واضرب رجلي ع الارض من التوتر ابي اليوم يعدي عشان ارتاح قلبي نبضاته تزيد من الخوف منتظره موعد الطياره عشان ارجع البيت

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
نزلت من فوق بعد ماتجهزت وجا السواق بيوديني الجامعه
سلمى تلبس العبايه بنص الصاله وتتكلم بصوت عالي/يمه أنا رايحه ويمكن اتغدى بيت هيام
الام/لا
سلمى/ليش يمه
الام/لانه عيب
سلمى/عادي يمه تكفين
الام/اوك لاتتاخري
سلمى تبوس راس امها/فديتك ان شاء الله
مليحه وهي بدرج نازله/الله يخلف عليها نشبه
بدريه/روحي كملي نومك
خرجت وانا فرحانه اني بشوفه اليوم بعد ماانتهى دوام الجامعه رجعت مع هيام سواقهم ودخلنا البيت طبعن قلت لها نجلس بغرفتها وبعدين وقت الغداء ننزل وافقت وطلعنا وشفت غرفته سلطام مفتوحه جاني فضول ابتسمت
هيام/اممممم تبغي تدخلي
بدريه وعيونها ع الغرفه/امممممم اوك
هيام/انا ببدل وانتي ادخلي ولاتتاخري
بدريه زي الصاروخ دخلت الغرفه وقفت عند السرير وعيونها تلف بالغرفه جلست ع السرير وتفتح ادراج الكمدينه وشافت دفتر فتحته وتقرا اشاعر ابتسمت قفلت الكتاب ورجعته وقفت تفتح الدولاب وشافت ملابسه دورت بينها واخذت بلوزه وقربتها من انفها وحطتها بشنطه بسرعه وقفلت الدولاب راحت المكتب وفتحت دفتر وبدات تكتب

أينَ انتَ عنْ تعبي ? شقّائي ! أين حٌضنك ? تعُويذاتٌك علي ؟ إنَ كانَ يٌهِمك الأمر , ف أنا أشُكو الوجع

وختمتها باسمها سلمى وتوقيعها حطت القلم ع الدفتر وقفلته وبدات تفتح بالادراج شافت صوره كانت بتطلع الالبوم بس طاح من يدها يوم سمعت صوته
سلطام /من سمح لك
سلمى وعيونها علي تتامل كل شيء فيه / ها
سلطام قرب من عندها وقفها/انتي ماتفهمي حنا انتهينا مابيننا شيء لاتتعبي قلبك ولاتتعبيني الله يخليك حاولي تفهمي
سلمى وعيونها تتدمع /ليش
سلطام يبعد عيونه مايبغى يثاثر/سلمى الله يخليك لاتبكي قدامي والحين اطلعي لحد يشوفنا
سلمى وكانه قال لها ابكي زياده/انا مو لعبه يَ سلطام أنا لي قلب يوم مامليت مني الحين تقولي بسهوله ابعدي طيب إذا انت عرفت تبعدني قول لي عشان اقدر ابعد
خرجت من الغرفه ورحت اقرب حمام الله يكرمكم وبديت اطلع كل دموعي جلست ابكي وبعد ماحسيت بصداع غسلت وجهي تمام ومسحته اخذت نفس وطلعت من عندهم حتى هيام ماكلمتها ركبت السياره وارسلت لهيام اني رجعت ومره تاني ان شاء الله

بعد ماخرجت مني قلبي وجعني عليها ليش قسيت يَ سلطام هذه سلمى هذه حبيبتك
مو حبيبتي كانت لاتحن خلاص خليك كذا عشان تكرهك وتبعد جلست ع السرير بقهر والله لها وحشه حتى صوتها كان ودي اضمها واقول لها الحين اجي اخطبك اه بس ماقدر ماقدر الله يسامحكم وصرخت انادي هيام بصوت علي
هيام بخوف/وش فيك
سلطام/كم مره اقول لك إذا جت سلمى البيت تقولي لي قبل ماتجي وليش خليتها تدخل غرفتي
هيام/ها نسيت والله وبعدين الغرفه هي ترجتني ماحبيت اكسرها
سلطام/وتكسري اخوك
هيام/لاتكابر وتزوجها
سلطام/انكتمي ولاتفتحي هالموضوع وانقلعي من قدامي
هيام/طيب طيب اوف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

وصلنا ايطاليا كان الجو خيال مره دخلنا الفله وكان شكلها يجنن ماشاء الله بكل بلد له بيت هذا شكله
غاده بدلعها /حبيبي
مصعب/عيونه
غاده/انا تعبانه نروح ننام ابي اريح
مصعب وايده ع يدها/يلا حتى أنا
روزا بقهر/نوم العوافي
غاده/ماطلبنا ردك
روزا تعطيها ظهرها وتجلس ع الكنب من غير ماترد
غاده/شفت كيف تعطيني ظهره تر مابيها ببيتي دور لها مكان
مصعب/حبيبتي خلاص عيب نتظرها لاتنسي ريتا
غاده/الله يعينا

كنت اسمع كلامهم بجد مصعب حسيته شخصيه تانيه قدام غاده يصير كل شيء تبغاه عكس معاي شخصيه ويخوف الله يهنيهم ويبعدهم عني رحت غرفتي وابي انام حسيت بتعب بجد سفر متعب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

اتصلت علي جين ومايكل يبغو يسوى حفله بمناسبة خطوبة صديقتهم جولي استغربت من هذه وماعرفها أنا لبست بنطلون جينز وبدي من جو لونه ابيض وجكت نيلي وبوت لونه ابيض وكحل اسود وروج احمر تعطرت ولبس الحلق والاكسسوارات الباقيه واخدت المعطف والشنطه والقبعه خرجت كانو مسوينها ببيت مايكل وهذا ريحني لانه ماراح اقابل ستيف وصلت الشقه ودخلت شفت ماشاءالله الناس متجمعه وكل واحد وعشيقته قرفوني مايستحو قلت بجلس دقائق وبطلع الوضع مره لا
جلست جنبي جين وجلسنا نسولف وكذا حسيت بشخص جلس جنبي وحط يده ع خصر ولصقني فيه
لفيت راسي انفجعت ماتوقعت حاولت ابعد بس مافي امل
روز/ستيف ابتعد
ستيف ويحط راسه ع كثفها ويستنشق ريحة عطرها/نو
روز/ستيف ارجوك ابتعد
ستيف/احبك
روز وعيونها تدمع/ابتعد ستيف ارجوك
جين/ستيف ابتعد عنها
ستيف ويمسك خدها ويقربه لوجهه روز لفت راسها بقوه وهي قلبها يدق بقوه
مايكل شافها جا وابعد ستيف بالقوه اما روز هربت من المكان جلست تجري وتطالع ورا تخاف يراقبها صدمت بشخص ضخم طاحت ع الارض حطت يدها ع راسها من الالام بعدها ماحسيت بشي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

رجعت من هيام وانا متضايقه وماحبيت ابين لي امي شيء عشان لاتخاصم جلست معاهم شوي وبعدها طلعت غرفتي فتحت اللاب ودخلت الفيس وبدات اتكلم مع الشباب الي يرسلون بتنصدمو مني من يوم ماابتعدت عن سلطام وانا صرت اكلم شباب مسن فيس تويتر ببي بس جوال لا كنت احاول انسى سلطام بس تجربتي من سلطام عدم ثقتي بحد يعني مجرد اتكلم معاهم واكذب زيهم يقولو لي احبك اقول وانا احبك اعرف اني الي اسويه غلط بس سلطام بقلبي وعقلي وكل شيء فيني سلطام كل ماتضايقة وتذكرت سلطام اكلم شباب
سلمى/هاي
تركي/هايات وينك مختفيه
سلمى/مشغوله كنت
تركي/وحشتيني
سلمى/وانت بعد لك وحشه
تركي/احبك
سلمى/وانا بعد
تركي/ابي رقمك
سلمى/مستحيل
تركي/ماثثقي فيني
سلمى/مو حكاية ثقه بس رقم ماعطي شباب
تركي/وانا مو اي شاب
سلمى/تروكي تكفى لاتحن
تركي/مع عيوني ايوا كيف الاجازه
سلمى/زفت
تركي/افا ليه
سلمى/ممكن طلب
تركي /امري
سلمى/غير صورة عرضك
تركي/ليه
سلمى/غيرها تكفى
تركي/طيب طيب

انفتح الباب بقوه فجعني
بدريه/وش تسوي
ماصدقت حد يجي انفحرت بكاء حتى بدريه خافت قفلت الباب وجات تحضني بقوه
بدريه /وش فيك
سلمى/بدريه ليش يصير فيني كذا ليش
بدريه/وش صار
سلمى/اما مو مصدقه انه تخلى عني احس اني بحلم احبه وربي احبه وكل مااتناسى يجي
شخص يذكرني فيه
بدريه/ي حبيبتي الي يبيعك بيعي وش تبغي فيه الرجال كذا
سلمى/احبه والله احبه وهو غير غير عنهم اه تبعبت وربي شفته اليوم
بدريه/سليمو قلت لك بيته لاتروحي شلون تفهمي انتي
سلمى/لي شهرين ماشفته وحشني وقلت اشوفه
بدريه تمسح ع ظهر سلمى/خلاص وقفي دموع وخلينا نطلع نتمشى نغير جو
سلمى تزيد بكاء/مابي مابي ماتحسي في شلون اطلع وانا ابيه
بدريه/سليمو حركات الاطفال بطليها وانا جيت لاني عرفت من هيام كنتي عندها
قلت اكيد الحين حالتك حاله لاتخليني اندم اجيك
سلمى تشد بحضن بدريه/خذلني ماكنت اتوقعه كذا ليش ليش
بدريه/خلاص وقفي دموع تر امك يمكن تجي فجاه

مسحت دموع وقفلت اللاب
ورحت اغسل وجهي واغير بطلع يمكن اخفف من ثقل الي بقلبي اه يارب تبعده عن قلبي
وتكرهني فيه يارب


وبكذا انتهى البارت

وشسمه ادري هذا البارت الي قبله مختفي هيثم ومتعب ومشعل لكن
ان شاء الله البارت القادم لهم احداث تبدا خيوط روايتي توضح

انتظروني الجمعه واذا خلصت البارت قبل بنزله
ودمتم بخير احبتي
واعتذر عن التاخير

تصبحو ع خير





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 26-09-13, 06:18 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,725
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام
وهذا البارت وصل
البارت الحادي عشر

مدخل

وإن تكلمنا كذا نجرح بعضنـــــــا
وإن سكتنا عن حـــكــاويناا بكينا !
من يخفف يا بعد عمري وجعنـــا ؟
دامنا نجرح بعضنا لا سكتنا ولا حكينا ~


ارسلت لها خادمتين مارضيت تقوم رحت لها بنفسي بشوف وش نهايتها دخلت غرفتها قفلت التكيف وقفت عند راسها ابعدت الغطا عنها وكنت اتامل ملامحه وهي نايمه كان شعرها مبعثر حولها يعني نص ع صدرها ونص ع المخده وخصرات ع جبهتها ابتسمت وقربت وجهي لوجها حتى صار شفايفي قريبه من خدها فتحت عينهاوانصدمت عدلت جلستها بسرعه
روزا /خير وش تسوي
مصعب بضخكه/هههههههههه وش لك وش اسوي
روزا بنفاد صبر/داخل غرفتي من متى وش كنت تسوي
جلست جنبها وانا ناوي ارفع ضغطها/من زمان وكنت نايم جنبك زوجتي ع فكره
روزا تغطي صدرها بالبطانيه/وش كيف ماحسيت فيك ليكون
قرب منها /اوش ولاكلمه
كنت اقرب وهي تبعد وانا اقرب وهي تبعد كنت بضحك ع ملامحها الا تدل ع الغضب بس قلت خليني اكمل والهبله من كثر ماتبعد ماحست بنفسها وطاحت بالارض أنا ضحكت ماقدرت امسكها اكثر قامت وترتب شعرها وبقهر
روزا/برا
مصعب /ههههههههههههههههههه
روزا/مصعب برا
مصعب/ههههههههههههههههههه
شكلها انقهرت مني وراحت ع الحمام الله يكرمكم
مصعب/ههههههههه تجهزي والبسي زين بنطلع
روزا بصوت عالي وهي بالحمام/مو رايحه مكان عندك غاده
مصعب قرب من الحمام/كلنا رايحين
روزا/انا مكان ريتا مو في مو رايحه
مصعب/ريتا معانا
فتحت الباب وقفت مقابلته/تكذب علي قلت السفره ريتا معانا وماشفتها والحين كمان تبغى تككدب

مصعب ببرود/اولا أنا ماكذب تاني شيء ريتا موجوده وبتشوفيها تجهزي عدل اليوم بنتغدا ببيت اهلي
روزا بستغراب /اهلك في ايطاليا
مصعب/اي واخلصي بدري انتظرك تحت
خرج من عندي ودخلت اخذ شور وانا مستغرب ليش ازور اهله اوف اكيد في ناس كثير من جماعتهم
خرججت من الحمام وكنت لفه المنشفه ع جسمي ومنشفه تانيه لفيتها ع شعري فتحت الدولاب ادور احسن لبس تليق بالمكان انفتح الباب وكان ظهري ع الباب
روزا/ماذا ايضا اخبري مصعب ينتظر بضع دقائق
ماسمعت رد استغربت لفيت صدمني اتوقعت احد من الخدم يقولي مصعب ينتظرك توني استوعب وش لبسه نزلت المنشفه من شعري وغطيت كثفي ويداتي وشعري كان مبلل انثثر ع ظهري كان يقرب مني وانا للحين واقفه مكاني خايفه ومابي اوري خوفي
مسح شعري ومسح جبهتي كان فيها قطرات الماء باس وقرب مره وانا ابي ارجع للخلف بس الدولاب مانعني حط يده ع خصري ولصقني فيه ويده التانيه ع رقبتي وصار وجهي وجهه لصقين حتي انفاسنا اختلطت دقاتي تسرع واحس برجفه فضيعه شد ع رقبتي وباس شفتي بقوه حاولت ابعد بس ايده تمنع حركة راسي كنت خايفه مصعب لو شافنا والله يموتنا ويمكن يفكر بشي تاني بعد ماباس شفتي حط يده ع خذي وابتسم
::::::::::::/احبك هالبوسه منتظرها سنين ماصدقت يوم حصلتها
وجهي راح انصبغ نزلت راسي من الاحراج
رفع راسي وحضني بقوه
روزا/متعب ابعد
متعب/ي روح متعب
روزا/طيب ابعد
بعد مابعد عني اخذت نفس بقوه كانو حد كان كاتمني
متعب/يلا تجهزي تر مصعب ينتظرنا

لفيت اطلع الفستان وحطيته ع جسمي اشوف شكلي
روزا/حلو
متعب عيونه ع الفستان/يجنن واكيد بتحلي انتي
روزا بخجل/تسلم اوك اطلع انت
خرج وقفل الباب لبست الفستان من قصة الصدر سبعه ومن الصدر لي حتى البطن لون ترابي وكان ماسك ومن تحت البطن حتى الركبه لونه فوشي من غير اكمام وفيه شريطه فوشيه تحت الصدر لبست كعب شوي عالي لونه فوشي وحطيت مناكير واكسسوارات ولبست خلخال وجعدت شعري زي مريام فارس طلع شكله جنان خصوصا انه طويل مره حطيت مسكره من غير كحل لاني ماحب اخرب عيوني بالكحل وحطيت روج وردي وشدو تعطرت سحبت الشنطه ودخلت جوالي وباقي الاغراض حصنت نفسي ولبست المعطف الطويل والشيله ع شعري نزلت تحت
حصلتهم جالسين ع اعصابهم
مصعب/بدري
روزا/اسفه بس
غاده تقاطعه/بس مانحتاج اعذار ولاتتوقعي تاني مره ننتظرك
متعب بصرامه /غاده
غاده بدلع تاخد الشنطه وتمسك يد مصعب /يلا حبيبي
متعب/روزا مالك منها
ماهتميت لكلامها ولا لكلام متعب اعطيته ظهري وتبعت مصعب وغاده مدري حسيت قهرت متعب بس يستاهل أنا مو زوجته عشان يسوي حركاته معاي لازم اوقفه عند حده بعد تقريبا نص ساعه وصلنا لفله كبيره مره وفتح الحارس البوابه ودخلت السياره وجو حارسين يفتحو باب السياره خرجنا وصلت حتى باب الفله الا تدخل ع الصاله اخذت شهيق وزفير ورا بعض من الخوف او من الاشياء الي اكيد بتجي من العزيمه هذه سميت بالله ودخلت بس انهبلت ع منظر الصاله والضيوف الي عددهم كثير
صالتين مفتوحه ع بعض وكبيره مره مره لونها عودي الصاله والكنب عودي ع ذهبي وبنص طاول دائريه وفيها اثاث فخم والنجف الا شكله يبهر مره والاضاءات والخدم الا تروح وتجي من كثر الضيوف صحيت ع سرحاني وريتا تحضني بقوه
فرحت يوم شفتها كم يوم اختفت مدري وين حضنتها بقوه
روزا/اينا ذهبتي يَ مجنونه
ريتا/ههههه في مهمة شغل اشتقت اليك اخبريني قام بضربك او شتمك مصعب
روزا/ههههههه نعم انه متوحش حقا
ابعدتني عن حضنها وقفت قبالي/حقا سااعلمه درسنا يندم عليه
صح ماضربني هالايام بس حبيت اكذب عشان ابي ريتا تخاصمه خخخخ شريره ادري /ههههههه نعم قومي بضربه انه كريه
ريتا/هههههه فتاه مشاغبه لاعليك امممم اخلعي المعطف وغطا الراس
تذكرت اني ماخلعت المعطف طلعته وسحبت الطرحه من شعري واعطيتها الخادمه وقفت قبال المرايه اعدل شعري وشكلي
ريتا بذهول/يالله ماهذا الجمال
لفيت حول نفسي/حقا
ريتا/حقا جميله جدا هل رائك مصعب
كشرت اوف أنا كل ماابعد حد يذكرني فيه/لا
ريتا ببتسامه مافهمت عليها/حسنا ساذهب الان
روزا بخوف/اين
ريتا/الي المطبخ يَ عزيزتي لاتقلقي
ارتحت يوم قالت كذا وقفت مكاني مستحيه ومو عارفه حد فيهم وش اسوي مره فشله يوم تروحي مكان وماتعرفي حد فيهم وتكوني ضيفه جديده العيون كلها عليك بتكون ولازم تنتبهي لكل تصرفاتك يَ شينها الله يعيني ويعدي اليوم ع خير حسيت بيد تلمس كتفي رفعت نظري على البنت ابتسمت لها
::::::::::::/امممم عربيه
روزا بضحكه/هههه اي
صاحفتني بيدها/والنعم معك العنود
روزا /عاشت الاسامي وانا روزا
العنود/تعيش ايامك امممم يلا ندخل
روزا بخجل/ماعرف حد هنا ومستحيه
العنود/ليه اقصد كيف جيتي هنا إذا ماتعرفي حد

كنت بقول لها زوجة مصعب بس خفت اروح فيها ومابي اقول بنت ريتا لانه اكيد بتجرحني بالكلام يمكن زي غاده جا ببالي وع طول قلت اسمه/خطيبة متعب
العنود بشهقه/نعم اقصد كيف ومتى

مدري الي قلته صح والا غلط بس مافي الا هذا الحل خصوصا انه متعب يحبني اكيد بيتقبل /اي امممم قبل اسبوع تقريبا

حضنتني/ياعمري مبروك ومتعب نعم الرجال الله يتمم لكم ع خير
روزا /الله يبارك فيك يَ حياتي
مسكت يدي وسحبتني/يلا ندخل
روزا/بس ممكن طلب
العنود/امري
روزا/ياريت يكون الكلام بيننا يعني مابي ينفتح الموضوع قدامهم
العنود/امممم مدري ليش بس اوك
الحمدلله يوم دخلت محد انتبه بسبب الازعاج والكلام جلسنا وكم حرمه انتبهت لي

الحرمه1/ماشاء الله بنت مين
روزا بخجل / بنت احمد
الحرمه2/من هذا بطرف مين جايه
العنود/صديقتي يَ خاله أنا عزمتها
نوال/ماشاء الله مقيمه بايطاليا
روزا/لا بس اجي اقضى كم يوم هنا تمشيه
غاده وتلعب بجوالها/هههههههه عاد مدري مين صدقك هذه بنت الخدامه

ناظرت غاده ودي اقوم واكفخها عدل وش الوقاحه وقدام الناس انحرجت يوم شفت الانظار علي وكنهم يقولون صح الكلام
روزا/العنود ابي الحمام وين
العنود/ع جهة اليسار
قمت وانا ماودي اجلس اكثر مزاجي بيتعكر منها
مو عارفه وين اروح رحت المطبخ اكيد ريتا هناك
دخلت وشفتها تسوي الاكل. جلست ع الطاوله وابتسمت
روزا/ريتا
ريتا/ماذا
روزا/تحدثي عربي
ريتا وتطلع صحن من الفرن/هههههه لااجيد
روزا/لاتكذبي اعلم بانك تعرفي
ريتا/ههههه طيب
روزا/ههههه شفتي ايوا وش تسوي
ريتا/سافعل مكرونه بشاميل
روزا/اها لمين
ريتا/مصعب يحبها
روزا/طيب خليني أنا اسويها
ريتا/لالا يحب أنا اعملها
روزا/ريتا تر أنا طبخي يمدحو يلا هاتي اسويها
ريتا/سيغضب
روزا/امممم لن يغضب صدقيني الا تريدي بان يقع بحبي
عجبتها الفكره وخلتني اسوي طبعن أنا قلت لها كذا وانا امزح بس هي عجبتها أنا يوم احد يضايقني احب اطبخ او اتمكيج احاول اغير مزاجي جد ضايقتني غاده وخايفه يوم نتغدى كمان ينفتح الموضوع بديت اسوي وبعد ماخلصت وكل شيء طلعت وقفت عند المرايه ارتب لبسي وشعري تنهدت ومابي ادخل عندهم اخذت جوالي واتصلت عليه مدري ليه هو بذات بس ماعندي غيره هنا رد علي
مصعب/هلا روزا
روزا/مصعب أنا بالحديقه تعال هنا
مصعب/ليه
روزا/قلت لك تعال
مصعب/ روزا تر معاي رجال مو اجي ويطلع موضوع تافه
روزا/بتجي والا
مصعب/طيب طيب دقايق بس
قفلت منه وخرجت برا كانت فيه مرجيه جلست فيها وانا افكر
مصعب /جيت وش الموضوع
قمت وقفت قدامه بان فرق الطول نزلت دموعي مدري ليه حطيت يدي علي فمي
مصعب استغرب وش فييني رفع راسي
مصعب/روزا وش فيك
مارديت كنت ابكي
حضني اول مره يسويها ماعترضت لاني بجد محتاجه حضن ابوي وحشني وحشتني امي فقدت اهلي وجمعتهم اخاف ماشوفهم مصعب مااعتقد بيطلقني لفيت يدي ع ظهره وحضنته بقوه وهو زاد بحضني
مصعب/روزا وش فيك خوفتيني
روزا/مصعب ابي بابا وماما
مصعب/الله يرحمه ابوك وامك اتصلي عليها وكلميها
روزا/مابي ابي اشوفهم تكفي مصعب لاتردني والله اسوي كل شيء تبغى بس ابيهم احس بفقد ليش أنا مو زي البنات الباقين ابوي مات وانا صغير ماشبعت منه وامي تركتنا وتزوجت ماكنا نروح لها زوجها يقول بس يوم بالاسبوع بس وحشتني مايكفي يوم واحد ابيها وابي ابوي

ماكنت متوقع روزا تحس بالفقد خصوصا اهلها مدلعينها دراسه برا وحساب خاص وكل شيء تبغى ماتوقعت ابد جلست ع الكرسي وجلستها ع رجولي وراسها ع صدري ويد وحده على خصرها ويد التانيه ع راسها اطبطب عليها

بعد ماحسيت بنفسي وانا وين حاولت ابعد مصعب مارضى استغربت وش الحنان هذا مسحت دموعي
روزا بخجل/ممكن تسيبني
مصعب/ههههههه طيب ليش مستحيه
روزا/مصعب
مصعب/طيب طيب شوفي عدمتي ثوبي كيف
روزا تسحب منديل من الطاوله وتمسح ثوبه
روزا/شوف راح ماكان واضح اصلا بس انت تحب تكبر الاشياء
مصعب/لاوالله أنا اكبر الاشياء ها هالمره حضني بلاش بس المره الجايه بفلوس
روزا/اوف مذله ماعاد ابيه
مصعب/هههههههههههههههه قومي طيب
استحيت وقمت نزلت فستاني وشعري عدلته
مصعب نظراته من فوق لتحت
مصعب/طالعه تجنني
استحيت واعطيته ظهري/تسلم يلا بدخل شوي ويقربو الغذا
مصعب/طيب نادي غاده
انقهرت ماعرف ليش بس جد قهرني الحين أنا معاه يطلب غاده مارديت عليه رحت المطبخ شربت مويا واتذكر ضحكته وحضنه وكلامه يهديني معقوله مصعب حنون والا عشان شاف دموعي وحضني لالا ماظن هو قاسي ويحب يضرب مايحب الا نفسه بس كان حنون كالعاده ريتال تفجعني بصوتها يوم اكون سرحانه طاحت الكاس الي بيدي وخفت رجعت لورا وايدي ع قلبي
روزا/ريتا لاتكلميني يوم تشوفيني سرحانه
ريتا/بمين طيب
روزا/محد محد
لفيت وسحبت لي منديل مسحت جبهتي احس بحر طلعت من شنطتي الروج وعدلت المسكره وشعري تعطرت وبعد ماجهزو الغذاء جلسنا نتغداء والازعاج مره من العدد ماشاء الله

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

صحيت وانا احس بالالام في راسي عدلت جلستي بصعوبه طالعت حولي كانت غرفه بسيطه مره مافي حد ارتحت ستيف اكيد بعيد عني قربت جسمي ع الكمدينه وسكبت لي مويا بالكاس شربتها ورجعتها مسحت ع جبهتي احس بصداع يتعب
بعدت الغطا عني وقمت بتعب فتحت الباب شفت شباب وكم بنت رجعت قفلت الباب وانا خايفه وش جابني هنا اذكر اني هربت من ستيف بعدها مدري وش وصلني هنا كمان شقة شباب ليكون سوى شيء لي لالا اكيد ماقربوني نفس ملابسي رحت ع المرايه اشوف شكلي ارتحت شوي مو عارفه وش اسوي اخاف اطلع ويطلع تفكيره غلط واخاف اجلس زياده واروح فيها لبست المعطف الي كان مرمي بالارض والشيله سحبتها من الكرسي لبست جزمتي والشنطه وسمية بالله وطلعت سكتو كلهم وطالعو فيني

مادلين/استقيظت اخيرا
ليندا/هههههه
سام/يافتاه تعالي هنا
كنت خايفه من اشكالهم مره تخوف ومتجمعين ع اظن خريطه او شيء زي كذا قربت وانا ارجف من الداخل
جون/تعالي هنا
قربت وجلست جنب بنت وانا يدي ع الشنطه حقي
سام/مرحبا
روز برجفه/مرحبا
مادلين/انا مادلين وهذه ليندا وهذا سام وهذا جون وهذا روك وانتي
روز بخوف/ايفا
مادلين/جميل
اكتفيت ببتسامه بالقوه طلعت
روز/اريد أنا اخرج واشكركم ع مساعدتكم
مادلين/اين
روز/الي البيت
سام/حسنا أنا ساقوم بتوصيلك
خفت ع نفسي منه خليت تجي معاي مادلين وصلنا شقتي ودخلت قفلت الباب تمام وقفلت الشبابيك ورميت اغراضي بالارض ورحت ابكي من الخوف العيشه هنا من غير رجال معاك تخوف الحمدلله ربي ستر علي رحت توضيت وصليت ركعتين وطلعت القران من الشنطه بعد ماقريت كاني تذكرت شيء اي صح أنا صدمت بشخص مين هو شفت جزء من ملامحه يوم طحت بس هذا مو سام ولا جون ولا روك من يكون وين جابني الحمدلله عدت ع خير ليش افكر قفلت المصحف وطلعت كتابي اذاكر بعد بكرا عندي اختبار
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بعد مارجعنا السعوديه بتحديد جده ماصدقت فرحت بس للحين الخوف يتملكني خايفه من محسن يدري او شيء وجود الغبي جنب بيت جدي مشكله اوف وش اسوي وكمان سجل صوتي وش بينتقم فيه تنهدت واتصلت ع حسان وجلسنا نتونس لمدة ساعه بعدها قلت له بنام ابي ارتاح شوي ماقلت له عن اخو الجوهره اخاف يفهم غلط او شيء بعد ماقفلت غيرت لبسي لبست بجامه بيضه بنطلون البجامه عند الركبه وفي قلوب ورديه والبلوزه واسعه شوي وفيها قلب بالنص كبير رفعت شعري كله فوق وحطيت كريم ع جسمي قفلت النور ورحت طيران ع السرير ابي انام

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

رجعت من الدوام متكسر مره اليوم تعب اكثر من قضيه وضغط جلست جنب امي بست راسها وحطيت راسي ع فخدها وهي تمسح ع شعري
الام/خذ اجازه تر مره تعب باين عليك
:::::::::/مو الحين بعدين باخذ
الام/متى يعني شوف جسمك كيف راح
::::::::::/ان شاء الله يمه
الام/سم
::::::::::/امممم ابي اتزوج
الام بفرحه/اخيرا مبروك ريحتني
::::::::::::/ههههه لسه ماوافقت البنت عشان تقولي مبروك
الام/من بكرا ادور لك
::::::::::/لا هي ببالي
الام/مين
:::::::::::/بدريه
الام/مين بدريه ؟
موسى/بنت جيرانا
الام بفرح/خير ماخترت أنا ماذكر مين بدريه فيهم بس نعم الناس هم يعرفو الاصوال ومحترمين وفيهم طيبه دخلو قلبي يشهد الله علي
موسى/حلو يعني راضيه
الام/اكيد
رفعت راسي وقربت التلفون الثابت /تفضلي
الام/وش
موسى/اتصلي عليهم الحين
دقت ع الرقم وبعد كم رنه ردت.
الام/الو السلام عليكم
الجده/وعليكم السلام
الام/معك ام موسى جيرانكم
الجده/هلا والله كيف الحال عساك بخير
الام/والله كلنا بخير ومن عندك
الجده/تمام الحمدلله
الام/مابي اطول عليك بس اتصلت وانا عارفه مارح ترديني وانا اختك
الجده/امري ماعاش الي يردك وانا شيخه
الام/نبي القرب منكم والله ارتحت لكم وناس طيبين ويشهد الله من كثر محبتي لكم ابي ازوج ولدي موسى لبدريه
شيخه/هذه الساعه المباركه وين نحصل مثل موسى خلاص بس اعطيني يومين اكلم اهل البنت وارد لك
الام/ان شاء الله ننتظركم لاطولي علينا
شيخه/ابشري الحين اقفل من عندك واكلمهم
الام/يلا مع سلامه
شيخه/في امان الله
الام/بحفظه

قفلت من عندها وانا فرحان
موسى/ها وش قالت
الام/بتكلم اهل البنت وبعد يومين بترد لنا
موسى/لي هي وش تصير لها
الام/جدتها
موسى/وانتي ليش ماتصلتي ع ام البنت
الام/ماعندي رقمها وغير كذا هي يمكن تقنع البنت فينا إذا رفضت
موسى/ماراح ترفض وابي ملكتي الاسبوع الجاي وزواجي بعد شهر
الام/ههههههه واثق ها ان شاء الله بس تكون من نصيبك

:::::::::::/من هي
موسى/بسم لله
رميت شنطتي واغراضي الكنب
وسلمت ع امي وجلست ع الكنب /يلا مين
الام/اخوك عزم يتزوج
الجوهره بفرح/والله مابغيت
موسى/عقبالك
الجوهره/ومين هي
الام/بدريه
الجوهره/حلو وتعرف تختار ها
موسى/وش ع بالك الجوهره

تعدل نظارته/وش فيها الجوهره يكفيك انه اختك
موسى/ههههههههه لايكثر

قمت واخذت اغراض/ههههه يمه أنا بطلع انام وصحوني ع المغرب

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
الجد/ونعم فيهم
الجده/اي والله ناس طيبين
محسن/ماشاء الله هو محامي وكنت اشوفه بالمسجد بس ماركزت بانه من جيرانا
رقيه/وبدريه كبرت هههههه ماصدق
الجد/وش فيها بدريه
رقيه/مافيها شيء
الجده/وانتي خلصتي اغراضك
رقيه بخجل/اي الحمدلله
الجد/الله يسعدك وعقبال البنات كلهم
رقيه/امين
فيصل/لا ماصدق بدريه الرجه تتزوج
سامي/وبعد بعد كم شهر تشوف عيالها لالا مايجي بدريه وسلمى مايصلحو لزواج
الجد/ليش وش ناقصهم ها
رقيه/ههههههه مو ناقصهم شيء
محسن/خلاص وش حارقكم خلو البنت في حالها والله يكتب الي فيه الخير
الجده/وانت يَ محسن الصغار بيتزوجو
محسن/يا يمه الله يرضى عليك مابي اتزوج هالفتره
الجد/وليش ان شاء الله ع اساس صغير بسن
محسن/اي صغير
الجد/اي صغير وطولك تعداني اقول بلا كثر حكي كل يوم اسكت اقول بيجي بنفسه ويقول زوجوني بس مطول
محسن/خلاص يبه لاتعصب لك الي تبغاه
الجده بفرح/يعني موافق
محسن /ايوا بس مو الحين
رقيه/متى يعني
محسن /بعد زواجك
رقيه/اها حلو
الجده/في حد ببالك
محسن /لا
سامي/طيب حولو علي شوي يعني يبه خاصمني زي محسن وانا بقول صغير واغصبني اتزوج

الكل/ههههههههههههههههههههههههه.
محسن/ههههههه ميت ع الزواج خلاص تزوج قبلي
الجد/سامي مايتزوج حتى اشوفه عاقل
فيصل/ليش مجنون
الجد/من خباله اكيد مجنون أجل في حد يسرق البنات ويسافر فيهم من غير اذن اهاليهم
رقيه/هههههههههه عادي هو ولي امرنا
الجد/انتي انكتمي زوجك لو عرف كان طلقك
فيصل/ليش هو كتب الكتاب
الجده/بكرا العقد
رقيه/اما
محسن/كلمني امس وقلت له اوك
رقيه/من الحين اقول لحد يقول لي قابليه مابي اشوفه
الجد/ليش ان شاء الله
سامي/تستحي
سحبت المخده ورمتها ع سامي/وجع اقصد ماينفع يشوفني وزواجي بعد كم اسبوع
محسن/خفي عليه بس
رقيه/وش قصدك
فيصل/قصده ملكة جمال عشان تخفي الجمال
رقيه/ههههههه ايوا ملكة جمال وش دخلكم
الجد/بنتي تجنن مافي زيها
فيصل/هههههه يلا أنا طالع
الجده/ع وين
فيصل/مع الشباب بنطلع نتمشى
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

الحمدلله اليوم مر ع خير رجعنا القصر وطلعت ابدل ملابسي لبست بنطلون جينز وبلوزه مقلمه لونها احمر واسود وسويت شعري ذيل حصان تعطرت وماعرفت وش اسوي مافيني نوم جلست ع طرف السرير وطلعت الايباد وجلست اللعب فيه من الطفش بابي اندق رفعت راسي
روزا/تفضل
الخادمه/سيدتي سمو الامير يريدك
روزا عقدت حواجبي/اين
الخادمه /ع مكتبه
روزا/طيب
رميت الايباد ع السرير ونزلت بلوزتي وخرجت ع غرفت مصعب

دخلت الغرفه
روزا /اقدر ادخل
مصعب قفل الملف/اي تعالي
جلست ع الكرسي مقابلته /قول وش بغيت
مصعب/بتبدي من بكرا دورات السكرتاريه سجلتك بمعهد لمدة ساعتين باليوم وكل يوم بتداومي وبتجي هنا عشان ماتنسي تطبقي قدامي وع مكتبي
روزا/اها طيب
مصعب/بيكون كل يوم الساعه 7 تكوني جاهزه و9 بترجعي البيت اتفقنا
روزا/اتفقنا
مصعب/يلا أنا بطلع عندي شغله ضروريه وراجع تامري شيء
روزا/سلامتك
طلعت من عنده وانا افكر تغيره المفاجي وش سببه ان شاء الله دوم يكون كذا
نزلت تحت اتفرج اي شيء يسليني وطلبت قهوه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

رحت الجامعه وانا فيني نوم نمت متاخر بسبب المذاكره رحت ع الكلاس ودخل الدكتور
د/مرحبا
الطلاب/اهلا
د/كيف حالكم
الطلاب/بخير
د/مستعدين للاختبار
الطلاب/نعم
بدا الدكتور يوزع الاوراق وانا خايفه
الباب حق الكلاس مفتوح يعني الي يمرو اشوفهم
جت عيني ع شخص ماتوقعت اشوفه هو نفسه نفسه الا. ضرب الدكتور الطاوله حقتي فجعني
د/بدا الاختبار
سحبت الورقه وبديت اكتبه وبالي مع الشخص هذا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::

دخلت البيت بعد مالفيت أنا وسلمى وشروق من العصر حتى الساعه 11 بالمول رجلي تكسرت
حطيت اكياسي ع الارض وبدخل الصاله سمعت
بندرا/جد حلو ماشاء الله
الام/اي والله توها جدتك تقول لي انه يبغو بدريه لي ولدها
بندر/حلو وبعدين خالي محسن كلمني الحين يقول مره الرجال تمام ومايحصل زيه
وقال أنا بكلم بدريه
كان بيدي كوب القهوه ودخلت الصاله واطالع فيهم
بندر/هلا والله
بدريه/شوفو الشخص المجهول الي تقدم لي ترفضو أنا زواج
ماراح اتزوج الحين
الام/صلي ع النبي ليه؟
بدريه /قلت كلمتي مو موافقه وراح اكلم بابا
بندر/طيب الشخص الكل يمدحه وحتى خالي محسن
بدريه ترفع الاكياس من الارض/قلت كلمتي تمدحو تذمو شيء راجع لكم زواج
ماراح اتزوج الحين
طلعت غرفتي وانا متضايقه محسن تدخل اكيد بيغصبني لا ماله دخل هو ابوي عايش وراح اخلي يرفضه
اتصلت بي حسان. كنت بقول له بس خفت يحسب اني اكذب عشان يتقدم لي أنا ابي هو يفتح
الموضوع معاي ويقول بتزوجك بس حسان يدرس للحين يعني 3 سنوات ويخلص وبعدين
كم سنه عشان يشتغل ويكون نفسه عادي بنتظره مايهم اهم شيء ماخذ غيره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::


وصلنا البيت حدي مرهقه رميت نفسي ع الكنب بتعب احس رجلي تكسرت من المشي توبه بعد كذا ماروح مع بدريه المول
شروق/رجلي الحقوني
سلمى/حتى أنا
قفلت المجله/هههه تتستاهلو محد قال لكم طولو كذا
سلمى/يرحم امك سكتي يختي من زيادة الفلوس معرفنا وش نسوي قلنا نخلصه
زكريا/اعطيني هي احسن بدل ماترميها بالسوق
شروق/يلا بطلع انام
الام/والعشى
شروق/تعشينا هنا
مليحه/ومافتكرتوني بشي
سلمى/نفتكر نفسنا بعدين انتي
لحقت شروق ورحت غرفتي طلعت عبايتي وفتحت الجوال ع المسن
وانسدحت ع السرير وكالعاده بديت اتونس مع الشباب بالمسن
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اتاابع التلفاز والهبله جت طفتو وقفت قدامه
روزا والريموت بيدي/ليش
غاده/كيفي بيتي اظن
روزا/ممكن تبعدي شوي
غاده/لا والحين ابيك تطلعي غرفتي وتغسلي ملابسي
روزا /عفوا اظن مو خادمه عندك
غاده/ههههههههههه بنت الشوارع كيف ماتكوني خادمه
روزا وقفت/نعم
قاطعني صوته الي فجععني وفجع غاده لفيت أنا وغاده شفته باين العصبيه بوجهه مدري من شو معقوله من الكلمه مصعب مايهتم وكان يسكت يوم غاده تشتمني أنا خفت وسكت /غاده وش قلتي عيدي
غاده بخوف/مصعب وش فيك تصارخ كذا تفجعني
مصعب بصراخ/غاده وش قلتي عيدي
غاده/اي بنت الشوارع وبنت خادمه غصبنا عنها تخدمني ماتجلس ببيتي كذا
قرب منها أنا بعدت خفت انضرب صح خفت ع غاده يوم قرب مره وقفت قدامه بحيث صار ظهري لغاده
وجهي لمصعب

انتهى البارت
توقعاتكم
ودمتم بخير احبتي





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 26-09-13, 06:24 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,725
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البارت وصل تفضلوا....

مدخل




سَ اُعِيد أحبك وس اُكمِل قول أحبك
وسَ اُكررها وسَ ازعجك بها ، وسَ أظل احبك بجننوني بعناديي بغيرتي بغضبي وبققلبي الذي تملُكُهه *



رجعت البيت بعد الاختبار كان سهل والحمدلله حليت بدلت ملابسي ورحت المطبخ اعمل اكل وبعد نص ساعه سويت مكرونه وجلست اكل وافكر بحالي قطع تفكيري صوت جوالي رديت
روز/الو
::::::/هلا كيفك
روز تشوف المتصل وترجع الجوال بذنها/هلا فيك الحمدلله وانت ؟
هيتم/بخير دامك بخير
روز/دوم
هيتم/تدومي امممم فاضيه
روز حطت الملعقه ع الصحن/اي ليه؟
هيتم/وش رايك نطلع اليوم ومنها بكلمك بموضوع روز/اوك متى
هيتم/ع الساعه8 يناسبك
روز/اوك
هيتم/يلا اخليك
روز ببتسامه/باي
قفلت منه وافكر وش يبي مني غريبه بس تصدقو فرحت كثير اني بشوفه صح هو معاي بنفس الجامعه بس مانتقابل رفعت الصحن وغسلته وشربت مويا ورحت انام وقت المنبه ع 7
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


بداية عام جديد ع ابطالنا
وعام دراسي يرسم لهم مستقبل جميل






رميت الشنطه بقوه ع الطاوله وجلست وانا للحين متضايقه من كلام امس
سلمى تطالع في/سلامتك وش فيك تفجعي الواحد
بدريه من غير نفس/انكتمي احسن
سلمى/ماراح انكتم وش فيك يلا تكلمي
بدريه /يو سلمى بليز مو رايقه لك
سلمى /اقول انقلعي طيب لاتجلسي قدامي كذا ويوم تبغي تتكلمي ناديني
سحبت شنطتي والعبايه ورحت اجلس بطاوله تانيه مالي خلق لي حد

هوازن/حرام عليك
سلمى تعدل شعرها/لا مو حرام أنا اعرف بيدو ماراح تتكلم والنفسيه كذا فقلت لها تروح من قدامي لاني لو شفتها كذا بجلس اجننها حتى تقول
هوازن/هههههه ملقوفه
سلمى تاخد الشنطه من الطاوله وتوقف/مو حكاية ملقوفه بس ماحب اشوف حد متضايق قدامي وساكت يَا يتكلم يَا ماشوف وجهه يلا خلينا نروح نشوف الجداول اكيد نزلت
هوازن تاخد كوب القهوه/يلا

شفت سلمى وهوازن راحو تنهدت بقوه ونزلت راسي ع الطاوله ودموعي مارضيت توقف مااتوقع حياتي بتكون مع حد تاني غير حسان يارب وش اسوي رفعت راسي ومسحت عيوني بالمنديل رن الجوال استغربت شفت رقم غريب
رديت وانا ساكته
:::::::::/سلام يَ قمر
كان صوت رجال قفلت بوجهه ولبست عبايتي واخدت الشنطه ورحت ادور البنات جوالي ماسكت كل شوي يتصل نفس الرقم بس مارد اعطي مشغول اخر شيء خليته صامت ورحت الحمام اشوف شكلي
كنت لبسه بنطلون جينز سكيني وبلوزه فوشيه واسعه ومن جو بدي ابيض ومحطيه بس روج وردي مسكره من غير كحل وشعري بهمال رافعه شكلي كان كيوت مره وشنطتي فوشيه وعليها اخضر واصفر وابيض يعني خطوط عريضه وجزمتي الله يكرمكم لونها فوشي ماكان كعب كان صندل واطي مره ماحب البس كعب بالجامعه تعطرت وخرجت اتصل ع سلمى واشوف وينها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

خوفي ع غاده صح ماتستاهل ادافع عنها بس أنا جربت ضرب مصعب ضربه يموت واخاف غاده تكون حامل ويصير شيء واكون أنا السبب
وغاده خوافه وناعمه مره ماتتحمل الضرب
المهم شوفو وش صار
وقفت بينهم بحيت ظهري ع غاده وجهي ع مصعب كان مصعب من كثر الغضب ماركز بكل قوه ضرب خدي كف راسي راح جهة اليمين من قوه الكف حطيت يدي ع الخدي ماحس بخدي من قوة الكف ياويلي هذه كانت بتاكله غاده كان ادبها بس طيبيتي توصلني لي هنا ماحسيت بحولي طحت مغمى علي

ماكان ودي اضربه بس هي غبيه وقفت قدامي نزلت بالارض وشلتها طلعت جري ع غرفتي وسدحتها ع السرير طلبت الدكتوره تكشف عليها وانا نزلت اتفاهم مع غاده

مصعب بشر/غاده تر أنا محترمك واحبك لاتنزلي من حبك بكلامك هذا
جالسه ع الكنب وانا من جو خايفه مصعب يضرب ماتوقعت الحمدلله ماكلته تستاهل احلى شيء انها انضربت ههههه فجعني يوم شفته رجع ويكلمني بعصبيه
غاده/انا محترمه هي الي ترفزني
مصعب/غاده
غاده/نعم
مصعب/لاتحتكي فيها سامعه مو ناقصه ريتا تجلس تخاصمني ع بنتها
غاده/واضح الاهتمام فيها ليكون تحبها
هذه بتجنني وش حب طلع فوق لو بجلس معاها زياده بتنضرب وانا مابي دخلت الغرفه وشفت الدكتوره ترجع اغراضها بالحقيبه
مصعب/ها كيفها
د/الحمدلله بس عشان سوى التغذيه لازم تاكل أنا اخدت عينه من دمها بسوي تحليل لها وان شاء الله خير
مصعب يبتسم/تسلمي
خرجت الدكتوره جلست ع السرير وغطيتها عدل وامسح ع جبهتها قمت من عندها رحت اغير لبست برموده من غير بلوزه واخذت منشفه نزلت تحت ابي اسبح شوي رميت نفسي ع المسبح بديت اسبح واسترخي ع ظهري وانا افكر أنا ماحبها بس كنت اضربها عشان اخوفها مني عشان تسمع كلامي هي عنيده مره ومابيها تحبني عشان كذا اعاملها بجفاف بس غاده تمادت كثير وش اسوي بتصل في الوالد يشوف لي حل احس راسي بيتوقف من الشغل ومن هالبنتين كملت اسبح وريتا طلعت تشوف روزا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
بعد الدوام المقرف دخلت البيت وماصدقت الاكل ع الطاوله جلست بسرعه
الام/انتظري ابوك
بدريه/يمه جوعانه بموت
بندر يجلس مقابلها/محد قالك لاتاكلي بالجامعه
الاب/سلام
بدريه تقوم تبوس راس ابوها وترجع تجلس /اخير جيت
الاب/هههه يلا بسم لله
بدانا ناكل وابوي وبندر يتكلمو ع الشغل كرهوني حياتيه من الشغل
الاب لف ع بدريه وابتسم/وصرتي عروس
أنا سمعت هالكلمه كحيت/كح كح مين
الاب/انتي
يعني وصلو الخبر له وش يحسوى فيه الزواج مو بالقوه /من قال موافقه
الاب/طيب ليش
بدريه وعيونها ع الصحن/بدري ع زواجي
الاب/مجرد خطبه
بدريه/مابي يمكن يجي احسن منه
بندر/انتي حتى ماتعرفي اسمه عشان تقولي مابي
الاب/خلوها ع رحتها لحد يضغط عليها
الام/ليش الدلع الزايد اكثر من واحد ترفض من غير سبب
قمت ابوس راس ابوي من الفرحه حسيته فاهمني وبضحكه قلت/لاتخافي ماراح اعنس
الاب/فال الله ولافالك
بندر/ههههههههه بس يبه الرجال محسن يقول ماينرد
الاب/النصيب مو بالقوه
الام/الله يكتب الي فيه الخير
تنهدت براحه واخدت شنطتي من الارض وطلعت غرفتي رميت اغراضي بالارض وطلعت فوق السرير انطط واتصلت ع حبيب قلبي رد علي بس بصوت واطي

بدريه/احبكككك
حسان بضحك/ههه يَ مجنونه أنا بالكلاس اخلص اتصل
بدريه /اوف طيب انتظرك
حسان/احبك باي
قفلت منه ورميت جسمي ع السرير بقوه حضنت الدبدوب بقوه بعدها رميت الدبدوب وقمت اغير بسرعه وجلست بسرير انتظر اتصال بعد تقريبا نص ساعه رن فرحت ورفعت
بدريه بفرح وبصوت عاشق/تدري شالمطلوب نعشق بعض ونذوب الي خذت قلبي وعقلي في هواك ماتوب سلمت لك امري من غيري مادري
قلبك غزه قلبي أنا والحب لنا مكتوب حالا
ابيك يمي حالا لاتتعذر بلكن وتقول مشغول
ماشفت أنا مثله برقته وحسنه احب أنا قلبه
وصوته هو حشري واخيرا
ادلع وناده أنا اسمي
اذوب أنا من كلماته ياروحي تحبني
حالا ابيك يمي حالا لاتتعذر بلكن وتقول مشغول
وختمتها باحبكككككككك ياحسونه واموت فيك فرحانه كثير
توقف قلبي يوم سمعت صوت غير صوته والصوت هذا مر علي بس ماقدرت اقفل لانه صوته يجنن وهو يغني ويكمل الاغنيه

:::::::::::::/ لا مر من جنبي
يا خذني لا يقلي
من جد يا عالم والله يعجبني
من بسمة شفاته
لطيب نياته
سحرني في قلبه
وزينه وحلاته
حالا ابيك يمي حالا
لا تتعذر بلكن وتقول مشغول

قفلت وانا قلبي يدق بقوه من هذا يارب أنا كل يوم اطيح بمشكله بنهايه بنفضح والغبيه قلت احبك حسونه اكيد بيقول بنت مو متربيه ياربي وجهي راح كيف رديت من غير ماشوف الرقم غمضت عيني وفتحتها ع رنة مسج فتحته وشهقت بصوت عالي يعرف اسمي كيف ومين ذا
الرساله كانت(صوتك يجنن يَابدريه ولبى كلمة احبك وياريت بدل حسونه تتعودي ع موسي والحين بدق ردي علي يَ قمر ) اتصل وجلست افكر ارد والا لا برد واشوف مين هذا
موسى/اخير رديتي وش فيك ساكته شكلك كنتي منتظره الحب وخاب ظنك
بدريه برتجاف/مين انت
موسي بضحك /ههههههههههههههه
ياقلبي ع الضحك تجنن ماشاءالله /ماقلت شيء يضحك
موسى/افا تنسيني
بدريه/اخلص
موسى بجديه/ليش رفضتي
بدريه والاستفهام ع وجهه/وش رفضت
موسى/لاترفعي ضغطي
بدريه بعصبيه/انت هي داخل عرض وتتنفخ علي مين انت اصلا
موسى/حلو مين أنا
بدريه بخوف/كيف تعرفني
موسى/اسمعيني ومن الاخر ترجعي الحين عند ابوك وتقولي موافقه ع المعرس وبنتظر ابوك يتصل علي ويقول العروس وافقت
بدريه/هههههههههههههههههههههه تدري ماخذ بنفسك مقلب أنا ماعرفك عشان تعرفني وتاني شيء حلم ابليس بالجنه يَ قلبي
قفلت بوجهه من القهر غبي يتحم بكيفه هذا وبعدين كيف عرف رقمي واسمي اوف قفلت الجوال نهائي ونمت وانا ميته خوف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
بدلت ملابسي ومافيني نوم قلت انزل اتونس مع اهلي شفتهم متجمعين بصاله سلمت عليهم وجلست
مليحه/وش الطاري
سلمى عقدت حاجبها/اي طاري
مليحه/بالعاده نايمه هالوقت
سحبت الريموت وجلست اغير القنوات/ولاشي مافيني نوم قلت انزل اتونس معاكم
شروق/وكيف الجامعه اليوم
سلمى/زفت
مليحه/الحمدلله خلصت
سلمى/ياحظك
شروق/بقوه يحظها كم سنه متخرجه
مليحه/سنتين هع هههههه انكرفو
سلمى/انا باقي لي سنتين واخلص مو زي بعض الناس كرف وراهم
شروق /انقلعو مافي زي المدرسه تهبل
مليحه/اي واضح الحب من عيونك
سلمى/ههههههههههه
شروق/اي صح بقول شيء
سلمى/شو
مليحه/اشتغلت القافه
سلمى /هي قالت بقول شيء عيب نطنشها
شروق/اي كثري منها
مليحه/اخلصي قولي
سلمى/مدري مين الملقوفه الحين
شروق/بطلت ماراح اقول
سلمى/لاتقولي
شروق/ههههه جا عريس
سلمى/احلفي لمين
شروق بفرح/مدري من فينا بس يمكن مليحه
مليحه/وانتي وش عرفك
شروق/بابا سمعته يقول لي ماما انه الرجال كلمه وينتظر رده ماما قالت بكلم البنت وان شاء الله توافق
سلمى بتفكير/امممم لازم اعرف مارتاح كذا
شروق/ههههههه عرق القافه لاينفجر
مليحه/استريحي لو عريس بتجي يمه وتقول لنا
سلمى/وانا وش يصبرني
الام/سلام
سلمى ببتسامه/هلا هلا بالغاليه نورتي
الام مستغربه/سلامات وش فيها بنتي
شروق/انجنت صح
الام/فال الله ولافالك
سلمى /ماعليك منهم تعالي جنبي
الام /فيك شيء
مليحه/اليوم مو طبيعيه البنت
الام/وانا اقول كذا
سلمى/خير خير وش فيني
شروق/اولا عشان مانمتي وتانيا عشان ترحبي بامي وكذا
سلمى طنشتها وجلست جنب امها ومسكت يدامها /يلا اشوف مامتي طلعي السر
الام/اي سر
سلمى تغمز/علينا اشوف بدينا حركة نص كم
الام تسحب يدها/اي نص كم بطلي قلة ادب اشوف
سلمى/ اي قلة ادب ماعملت شيء يلا احكي
الام/احكي شو
مليحه/ههههههههههه تكفين يمه غثيها
سلمى/يمه تر صبري لاتختبري مايستحمل
شروق/وش بتسوي تكفخيها
سلمى تبوس راس امها/جعل يدي القص إذا فكرت كذا
الام تبتسم/اي موضوع
سلمى تعدل جلستها وتطالع بامها/من الاخر في عريس تقدم لوحد فينا نبي نعرف مين
الام/بسم لله كيف عرفتي
سلمى/شي خاص قولي
الام/ليكون تتجسسي علينا
سلمى/لاوالله بس يوم كنت تتكلمو صوتكم كان عالي وانا كنت خارجه وسمعتكم يلا احكي
الام/هههههه مافي حيا
سلمى/ابد مافي لاتحاولي استحي منكم
شروق/هههههههه معروف انتي وبدريه من سابع المستحيلات تخجلو
سلمى/طيري يلا ماما قولي
الام/عشان كذا مانمتي أجل كل يوم بيكون في اسرار عشان اشوف وجهك هنا
الكل/ههههههههه
الام/اهل العريس ماحددو مين البنت الا يبغوها بس قالو يبغو يخطبو من عندي وانا قلت مليحه اكيد لانها الكبيره
سلمى بفرح/الله مبروك
مليحه بخجل/اي مبروك يمكن مو أنا يبغوني
الام/لو يبغو حد كان قالو بالاسم المهم استخيري وفكري لك يومين واعطيني رائك يلا بروح اشوف الغذاء
أنا نقزت جنب مليحه من اليمين ومن اليسار شروق
سلمى/ههههههه وصرنا عروس
شروق/وصرنا نستحي
سلمى/وبتصير مكالمات كل دقيقه
شروق/ويصير حد يغار عليها
سلمى/ويصير كل شوي هدايه عندنا
شروق/وكل يوم ندشر السوق بحجة الزواج قرب
سلمى/ويصير نتعلم كلمات غزل
شروق/ويصير عندها محامي دفاع لها
سلمى /ويصير عندها اطفال بعدين
شروق/ويصير
قاطعتهم مليحه بخجل وصراخ ومحطيه ايدينها ع اذنها/يكفي خلاص وجع محد يتزوج عندكم تذبحو بقلة ادبكم
سلمى تضحك بقوه/ههههههههههههههههههههه
شروق/هههههههههه حبيبتي هذا قليل
سلمى/ههههههههه بتشوفي شيء باول ليله وقتها تقولي احسن كلام اخواتي من اكمل
مليحه طلعت غرفتها تجري وتضحك ع هبال اخواتها
سلمى طاحت بالارض من الضحك /هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شروق تدمع/ههههههههه بطني تخيلي تطلع العروس انتي
سلمى توقف وتعدل شكلها وتضحك/هههههههه تخيلي هههههههههههههههههههههه

شروق تجلس بالكنب وتاخذ نفس بعد الضحك/اه يَ بطني تحفه مليحه
سلمى تنسدح بالكنب/اي والله الله يهنيها
شروق/عقبالك
مدري ليش يوم قالت هالكلمه طار عقلي لمكان انحرمت منه
جالسه بغرفتي اتكلم معاه
سلطام/اقول قلبو
سلمى/قول يَ روحها
سلطام/سلمى
سلمى/عيونها
سلطام/فديت عيونك
سلمى بخجل/تفداك روحي
سلطام/احبك
سلمى/وانا احبككك واموت فيك
سلطام/ي قلبي
سلمى/سلطام
سلطام /لبيه
سلمى/لبى روحك مابي شيء بس احب كلمة لبيه منك
سلطام/وش تسوي
سلمى/اممممم اذاكر
سلطام/طيب بطلع وذاكري زين وبرجع ادخل واكلمك
سلمى/لالا تطلع
سلطام بجديه/الا بطلع ابيك تذاكري زين مابي تنزل درجاتك
سلمى/من عيوني
سلطام/تسلم عيونك
سلمى/سلطام
سلطام/لبيه يَ روح سلطام
سلمى/انتبه ع روحك انت غالي كثير مابي يصير فيك شيء
سلطام/حياتي من عيوني وانتي بعد يلا قلبي باي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::


كنت جالسه بغرفتي ماخرجت وفاتحه البلكونه وسادحه ع الكرسي وجوالي جنب اذني مغمضه عيوني ودموعي تنزل تدرون ليش لانه سلطام ماكلمني مسن خفت كثير
غفيت شوي وانا من التعب مارضيت انام انتظر شيء منه صحيت ع نغمة مسن صحيت مفزوعه وتذكرت سحبت الجوال طبعن محطيه نغمه للمسن تفجع وبصوت عالي عشان إذا نمت وانا اكلمه اصحى
سلطام/الله للحين مانمتي
سلمى بتكبر عكس مشاعرها/ماجاني نوم وجالسه اتونس مع البنات
سلطام/طيب اخليك
سلمى وش ذا مايحس/لا وين بتروح
سلطام/بروح انام
سلمى/اها عوافي
سلطام/انا دخلت عشان اسلم عليك
سلمى ودموعها تنزل/ليش تاخرت
سلطام/بشو
سلمى/ليش دخلت متاخر
سلطام/كنت اللعب كوره مع الشباب
سلمى/سلطام خفت ماتدخل تر خليتني ابكي
سلطام/افا ليش
سلمى /انا ماقدر اكمل يومي من غير ماكلمك شلون تتاخر كذا تكفي لاتعيدها
سلطام/من عيوني ماعاش الي يبكيك ولاتبكي ماراح اعيدها ان شاء الله يلا بروح انام وراي دوام وحدي متكسر
سلمى /طيب اقرا المعوذات ونوم العوافي
سلطام/يعافيك من عنوني باي
سلمى/باي
قفل من عندي وانا زدت ببكاي مدري ليه بس احبه اول حب واول شخص يخليني ادمنه كل شيء فيه ينحب احترام ع اخلاق ع اهتمام ع خوف كل شيء اه يارب اجعله من نصيبي

صحيت من سرحاني ودمعه نزلت مسحتها بسرعه وطالعت شروق الي كانت جالسه جنبي تمسح ع شعري بعدت عنها واتصنع القوه والبسمه
سلمى/وش فيك
شروق/تذكرتيه
سلمي بغرور/لا ومايهمني الحين عفته واول معرس يجيني راح اوافق لان حياتي ماصارت له وكل شخص يدور ع راحته
شروق تاكدت انه اختها تذكرته من الدمعه ومن كلامها هذا/اها الله يكتب الي فيه الخير
سلمى توقف/يلا بروح انام
شروق/حتى أنا

رحت غرفتي وقفلت الباب رميت جسمي ع السرير وانسدحت ع بطني ويد تلعب بشعري ويدي التانيه العب بالجوال واكتب خاطره وانزلها ع تويتر

طاريك ، ماخلا لأحد أي طاري . .
من كثر حُبك ، صرت للكل جاحد !
أحلامي وقت النوم ماهي إختياري . .
تتعدّد الأحلام ، والشخص واحد ?

دخلت ع حسابه شفت منزل ادعيه خرجت من حسابه وقفلت الجوال تغطيت وابي انام واردد ببالي انسيه انسيه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

صحتني ريتا وجلست معاها شوي كذا قمت استحم واتجهز بروح المعهد
خرجت من الحمام(اكرمكم الله)لبست بنطلون جينز لونه كحلي وبلوزه اكمامها طويله لونها كحلي ومن الداخل بدي ابيض وصندل ابيض والشنطه بيضه ورفعت شعري ولبست المعطف والقبعه ماشفت اليوم لاغاده ولا مصعب السواق وصلني المعهد نزلت وكان عددهم قليل دخل الكلاس استغربت مافي حد شف ساعة يدي كانت 8 جلست وقلت بنتظر شوي يمكن يجو فتحت الكتاب واتصفح فيه من الطفش رفعت راسي يوم شفت رجول شخص فتحت عيني ع الاخر
روزا برتباك/متعب
متعب /عيونه
روزا توقف وتاخد اغراضها/انا رايحه
سحبني من يدي ولصقني بالجدرويطالع في /ماشبعت منك
أنا قلبي بيوقف بسببه وش ذا التخلف أنا زوجة اخوك حرام الي تسوي/متعب ابعد
قرب مني وبحركه طيح القبعه وقرب شفايفه من رقبتي وباسني بقوه حاولت ابعده بس ماقدرت جسمه اقوى لف وجهه جهة تاني وكرر نفس الحركه باسني بقوه دفيته وانا انفاسي بتنقطع
روزا /ماتستحي تسوي كذا
متعب يقرب/احبك وراح تكون لي
روزا ترفع اصباعها/ابعد عني لاتقرب
كنت بهرب بس رجعني حط يده ع بطني ورجعني ورا وباس شفتي وهمس/اقرب وقت ماابغى يَ عمري
بعد شوي وسحبني من يدي بقوه لدرجة كتبي طاحت وشعري طاحت منه الربطه وانفتح كله كان يجرني بقوه يدي ماحس فيها من قوة المسكه وارسل خادم يشيل اغراضي دخلني السياره وانا خايفه وش بيسوي الغبي فيني ماصدقت يوم وصلت البيت نزلت اجري بسرعه مابي يلحقني لفيت اشوف ماحصلته شكله مايبي ينزل ارتحت ودخلت

مصعب يقفل الجريده/الواحد يسلم
مارديت عليه ابي اطلع غرفتي للحين الموقف يتكرر ببالي هزني مصعب من كثفي ورمشت عيني طالعت فيه ابتسمت مجامله
مصعب/كيف دوامك
روزا/ها اي ماشي
مصعب/وش فيك مرتبكه
روزا/انا من قال أنا بطلع اريح تعبانه شوي
رحت غرفتي وقفت قبال التسريحه رفعت شعري شهقت بقوه كان علامات البوسه واضحه ياويلي الحقير ماسوى خير انفتح الباب ومن الرعب طيحت شعري واغطي رقبتي

قرب مني /فيك شيء
اعطيته ظهري /لا مافيني ممكن تطلع ابي اغير ملابسي
مصعب جلس بالكنب/لا ماراح اطلع ادخل غيري وانا بنتظرك ابيك بموضوع
ياربي/طيب اجلس بمكتبك وانا بجيك هنا
وقف وعدل بلوزته/طيب لاتتاخري
سحبت لبس والمنشفه ودخلت الحمام ماطولت لاني احس بتعب خرجت وانا لبسه بجامه بنطلون واسع لونه سماوي واخضر مقلم وبلوزه واسعه شوي اكمامها طويله وعليها رسم اخضر وسماوي رافعه شعري كنت طلعت وانا امسح وجهي رميت المنشفه ع السرير والصدم مصعب ماخرج كان جالسه طالع فيني وابتسم
مصعب/نعيما
روزا برتباك واضحك/ينعم بحالك
مصعب وقف وجاي بيقرب أنا فتحت شعري ونثرته ع رقبتي هو استغرب قرب مني ورفع شعري بيده
مصعب/كذا احلى عليك
أنا ماعرفت وش اسوي ابكي ع حالي والا ابكي ع الضرب الي بيجيني غمضت عيوني وادعي الله يعمي ومايشوف فتحت عيني ويده ع رقبتي
مصعب بعصبيه /وش ذا
أنا قلت قامت الحرب العالميه/ها
مصعب /وش ذا
بعدت عنه ورحت المرايه ع اساس مدري وبشوف وش ذا/وي بسم لله وش ذا
سويت نفسي امسحه واحاول ابعده
جا من وراي ومسكني بيدي بقوله وخالني اطالع فيه مصعب/روزا انطقي وش ذا
روزا /مادري
مصعب/لاتستغبي علي قبل ماتطلعي ماكان فيه وين رحتي
روزا/وش قصدك
مصعب /انتي عارفه
روزا بقوه(اقول لك اخوك عمل كذا بتذبحني أنا واخوك)/احترم نفسك لاتغلط ع الناس
مصعب /واضح الظاهر كلام غاده كان
قاطعته /لاتقولها
مصعب يرفع حاجب/ليش مو هذه الحقيقه
روزا/انا بنت شوارعي
مصعب/الحمدلله عرفتي بنفسك والحين تقولي لي مين عمل لك كذا
روزا تتصنع القوه وبثقه/تدري ماراح ارد عليك لان كل شخص يرى بعين طبعه واذا طبعك بناس كذا محد يقدر يغيره
سحبت يدي وكنت بطلع من الغرفه بس هو كان اسرع جرني بقوه ونزلني تحت صراخ بنادي بصوت علي جو حارستين ضخام مره رماني عليهم مسكوني بقوه وربطو عيوني وكنت اصارخ باسم مصعب بس لاحياه لمن تنادي مارد علي
كانو يمشوني بقوه حاولت افلت منهم بس ماقدرت سمعت صوت باب ينفتحي وانا قلبي يوجعني رموني بالارض صدمت برجل شخص مدري إذا رجال والا حرمه
حسست بيدي رجل الشخص وانا ابكي
روزا/ارجوكم اتركوني اين أنا
ماكملت كلمتي الا بصراخ قويه اطلقتها لانها

جتني ضربه بقوه ع ظهري خلتني اصرخ بكل قوه ضربتني بسلك او خيزرانه وبدات تضرب زي المجنونه وتسالني مين الشخص مارديت وكانت تضرب كل ماقول ماعرف ابي اقول متعب بس لساني يرفض ينطق اسمه مابي اخوان يكره بعض بسببي مابي متعب يطيح من عين مصعب اخوان تعرفو شلون الاخ لو انصدم من اخوه صعبه مره ماحس بجسمي ضربو ظهري وضربو رجلي ويداتي واعطوني كفوف وبطني حتى الله يكرمكم رجعت كل شيء اكلته وحتى مويا ماعطوني بعد ماتعبت من الضرب دفتني ع الجدار وقالت انها بتطلع وراح ترجع تكمل الضرب لو ماعترفت هذا كله عشان ماقلت اسم الشخص حقير يَ مصعب حقير اكرهك صرخت باعلى صوت انادي مشعل واكرر الاسم ابي يجي يطلعني من هنا هو الوحيد الي يقدر يحميني بعد ماتعبت من الصراخ اهلكوني بالضرب نمت بصعوبه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
تجهزت وخرجت المكان الي اتفقت أنا وهيثم نتقابل فيه
جلست ع طاوله فاضيه وطلبت قهوه وصلت القهوه مع وصلو هيثم وطلب يهثم نفس طلبي
هيثم يعدل جلسته/ايوا سوري ع التاخير
روز ببتسامه/لاعادي
هيثم/امم كيفك
روز/الحمدلله وانت
هيثم/الحمدلله
روز/امري وش الموضوع
هيثم/امممم مادري وش اقول
روز/قولي لاتخوفني
هيثم/امي تبغاني اتزوج
روز اختفت الابتسامه وبهدوء/طيب حلو
هيثم /مااعرف بس أنا قلت لها مجرد خطبه لكن زواج بعد ماخذ الشهاده
روز/مبروك والله يتمم لك ع خير
هيثم/امين بس
روز/بس شو
هيثم/مدري والله
روز/رضى الوالده لازم لاتكسر بخاطرها واذا بنت ببالك قول لها وهي اكيد ماراح ترفض
هيثم من غير مايفكر/تتزوجيني
روز تاشر ع نفسها ممو مستوعبه/انا
هيثم/اي
روز/بس انت تحب
هيثم يحط اصباعه ع شفايفها يمنعها تتكلم/احبك انتي موافقه عشان اخلي امي تكلم اهلك
احس قلبي يرقص من الفرح ابتسمت بخجل/طيب
هيثم وقف/يلا نطلع أنا وراي شغله
روز/بس أنا جوعانه
هيثم/طيب بطلب لك وبروح أنا
روز بنكسار/اوك
هيثم/يلا اشوفك
روز/اوك
سحبت جوالي واتصلت ع روزا بس مافي رد ارسلت رساله ورجعت اتصلت ماترد تذكرت رقم متعب اتصلت ورد علي ع اخر رنه
روز/اخيرا
متعب/نعم
روز/انا روز اخت روزا
متعب/هلا
روز/هلافيك سوري متصله بالوقت هذا
متعب/امري
روز/اتصلت ع روزا وارسلت رساله ماترد أنا خايفه عليها وقلبي يقول فيها شيء تكفى طمني عليها
متعب/انا مو معاها وبعدين اكيد نايمه
روز تبكي/لالا مو نايمه قلبي ينغزني التؤام يحسو ببعض تكفي
متعب/طيب بروح واشوفها وبخليها تكلمك
روز تمسح دموعها/شكرا
متعب/العفو باي
روز/بايات
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

الصاله هدوء بندر كالعاده مع الشباب يسهر وماما وبابا يتقهوى بالحديقه قلبت بالقنوات بطفش مافي شيء يونس قمت من الكنب بروح عند ماما وبابا يونسوني شوي رن جوالي رفعت نفس الرقم مارديت حولته صامت وخرجت عندهم
بدريه تمشي /وش هالنذاله من غيري
الاب /هههه تعالي تعالي
الام/صحيتي
بدريه/توني صاحيه
الاب يمسح ع راس بدريه/مو عاجبتني هالايام
بدريه تبوس يد ابوها /مافيني شيء لاتخاف بباتي
الام/كلمتي الخدامه تحط لك اكل
بدريه/ايوا بتجيبو هنا
بعد كم دقيقه جات الخادمه حطت الاكل وراحت
جلست اكل واسمع هرج ماما وبابا
هز جوالي رفعت وشفت رساله فتحتها انعميت بعدها طيحت الملعقه ع الصحن وحطيت الجوال بقوه ع الطاوله
الاب بخوف/بيدو وش حصل
الام/يمه وش فيك
بدريه بسرحان/ها بابا
الاب/امري
بدريه بخوف/انا موافقه
الاب/ع شو
بدريه/ع الشخص الي تقدم لي
الام بفرح/جد الله فرحتيني
حضنتي ماما وهي مو عارفه شيء
الاب/بس أنا اتصلت ع الرجال قلت له مو موافقه
بدريه بفرح/والله
الاب/والله دامك فرحانه ليش الحين وافقتي
بدريه /ها لأقصد كنت عادي يعني لو رفضت او وافقت
الاب/بدريه لاتلعبي علي وش فيك
سحبت جوالي من الطاوله/بابا مافيني شيء والله المهم كلم الرجال وقول له بنتي غيرت رائها وموافقه
طلعت فوق وانا ابكي بقوه اتصلت ع سلمى من الرنه التانيه وصلني صوتها وهي نايمه
سلمى بنعاس/خير
بدريه تبكي/سلمى
سلمى ماركزت/نعم احد يتصل بالوقت هذا
بدريه بصراخ فجعت سلمى/الله ياخذك قومي بموت الحقيني
سلمى انفجعت وعدلت جلستها/بيدو وش فيك
بدريه تبكي/الحقيني الله يخليك
قفلت بوجهها وانا ابكي

قمت بسرعه وفتحت النور ببجامتي حتى ماغيرتها سحبت عبايتي والشنطه الي قدامي وجوالي ونزلت اجري شفت اهلي بصاله مريت من عندهم اعدل الشيله
الاب/ع وين
سلمى بستعجال/بروح بيت عمتي باي
زكريا/لحظه ليه وش صار لهم
سلمى تفتح الباب/ماصار شيء باي
مليحه بخوف/ماتنزل كذا الا وبدريه فيها شيء
شروق/حتى بالبجامه راحت
الام/ان شاء الله خير
زكريا وقف/انا بطلع
الاب/وين
زكريا/بشوف بيت عمي خوفتني سلمى
الاب/اوك وطمني لاتنسى
زكريا يبوس امه وابوه/ان شاء الله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

اليوم الدوام كان عادي مو ضغط علي وكان عندي وقت فاضي عدلت اللثمه وطلعت قبلني بوجهه الدكتور
الدكتور بغرور/اهلا
الجوهره ببرود/هلا
د/ع وين
الجوهره/مااظن هذا يخصك
د/اخبار المريضه:::::
الجوهره تعدل نظارتها/بخير ممكن تبعد
د/اكيد
بعدت عنه ورحت عند المريضه:::::::::
دقيت الباب مرتين مافي رد فتحته ودخلت راسي وشفتها جالسه بسرير وكانها تفكر رفعت صوتي شوي
الجوهره/ممكن ادخل
لفت علي وابتسمت/تفضلي
دخلت وقفلت الباب سحبت الكرسي وجلست مقابلتها/اخبارك
المريضه/تمام
الجوهره/دوم
المريضه منزله راسها/تسلمي
الجوهره/دامك انتي بخير وماخده الدواء وش رايك تحكي لي قصتك عشان تخرجي ماتبغي تطلعي
المريضه رفعت راسها/جد
الجوهره/ايوا
المريضه تقرب من الجوهره/طيب
طلعت قلمي الي بالجيب وفتحت الملف ورجعت ظهري ع الكرسي وقلت يلا
المريضه/انا كنت من الطبقه العاليه وكنت زميلة وحده من الامراء وكل يوم اروح عندها بس عشان اشوف اخوها صح ماكان يجي كثير بحكم منصبهم يكون دايمن مشغول بس وقت العشى والغداء لازم يتجمعو عشان امه و
فجاه سكتت الجوهره وقفت عن الكتابه وقمت حضنتها بقوه وهي تبكي بهستريه ضغط الزر جو الممرضات وساعدوني بالقوه اعطيناها الدواء والمهدي عشان ترتاح قفلت الملف وخرجت وانا افكر وش الي خلى حالتها توصل لكذا
رحت المكتب حطيت الملف عليه وسحبت العبايه واتصلت ع السواق يجي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

دخل البيت وشاف مصعب وغاده جالسين جنب بعض ويتغزلو
متعب/احم
مصعب وغاده طالعو فيه وعدلو جلستهم
مصعب/هلا والله
متعب يجلس /هلا فيك
متعب يطالع حولينه/وين روزا
غاده تعقد الحاجب/خير تسال عنها
متعب يطالع مصعب ومطنش غاده/وينها
مصعب /نعم وش تبي فيها
متعب /يعني اكيد فيها شيء
غاده/متعب خير داخل بيتي وتسال عنها
متعب وقف ويصارخ/روزا يَ روزا
مصعب وقف قدامه/قصر صوتك سامع
متعب/مصعب بعد عني وطلع البنت وش مسوين فيها
مصعب/مالك دخل فيها
متعب بهمس/لاتوقف بوجهي طلع روزا
مصعب يمسكه من بلوزته/مين انت عشان ترفع صوتك علي تر اخوك الكبير إذا ناسي
متعب يبعد يد اخوه/لا مانسيت بس انت شكلك ناسي مين روزا
غاده بخوف/وش فيكم بتتقاتله عشان بنت الشوارع
متعب دفع مصعب من وجهه ومسك غاده من يدها بقوه/قسم بالله لو ماتبلعي لسانك لدفنك هنا
مصعب يسحب متعب ويعطي كف/ترفع يدك ع زوجتي وببيتي يَ متعب
متعب /واقص لسانه لو تقول هالكلمه
مصعب/برا
متعب/ماراح اطلع روزا وين
مصعب/لاينفد صبري اطلع
غاده ببكي/اكرهك اطلع برا
متعب بضحك تقهرهم/ههههه ميت عليك أنا روزا طلعها اختها حاسه فيها ودام انها موموجوده اكيد مسوين شيء لها وينها
ريتا بخوف /ماذا
متعب لف/ريتا
ريتا/ماذا
متعب/اينا روزا
ريتا/لأعلم لم اجدها بغرفتها
متعب لف يطالع مصعب/طلعها
ريتا/وش حصل
متعب/اسالي مصعب مو راضي يقول وين ودى روزا
ريتا/مصعب اينا روزا
مصعب يجلس رجل ع رجل /ريتا اذهبي من امامي ومتعب لاتحاول قول لي اختها مافيها شيء
متعب/مصعب لاتجنني البنت تبكي تبغي تكلمها
غاده/اوف الله ياخدها
متعب بصوتها العالي/غاده انكتمي
غاده جلست بخوف جنب مصعب لصقت فيه
مصعب /متعب للحين ساكت لك عشانك اخوي لاتخليني اتصرف تصرف مايرضيك
متعب /لا والله تبغى تجيب حراسك يضربوني والا تحبسني والا تمد يدك علي سويها يَ مصعب ماظن الرجال يمد يده ع بنت
مصعب وقف وضربه وطاحو بالارض /انا مو رجال يَ ولد ابوك أنا
متعب يرد الضرب له وبدا المضاربه وريتا تصارخ
غاده نادت الحراس وجو يحاول يبفكوهم عن بعض

غاده بصراخ/روزا في ::::::

انتهى البارت
اتمنى ينال ع اعجابكم
توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 26-09-13, 06:29 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,725
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام
اخباركم
هذا البارت وصل
مدخل
?عال سولف لي عن احلام دنياكك من
ليلہ البارح و انا ودي اسالكك ?دري وش اكثر م اتمناهہَ
وياكك اقرا ملامح ضحكتك و اتاملكك }.



وصلت بيت عمتي وطلعت غرفتها وفتحت الباب انصدمت اول مره اشوف بدريه كذا بدريه كانت قويه قدامنا كانت ماتنزل دموعها اخده الدنيا ضحك وهبال بس الحين لا والف لا مو بدريه هذه منهاره بشكل مو طبيعي والغرفه مبهدله شكلها من القهر رمت كل شيء قفلت الباب ونزلت لمستوى بدريه بالارض وحطيت يدي ع فخدها بس هي رفعت راسها بسرعه وسحبتني لحضنها بقوه وصرنا نبكي مع بعض احس بدل مااجي اخفف عليها زدت ماقدرت تدرون ليش لاني جا ببالي سلطام الي كذبت ع الكل اني ماحبه وانه مايهمني بس أنا كل شيء فيني لسطام بكيت وجلسنا نبكي اكثر من نص ساعه قويت نفسي ومسحت عيوني وبعدت بالقوه من بدريه وحطيت راسها ع رجلي وامسح ع شعرها
سلمى تحاول قد ماتقدر تبعد موضوعها وماتتذكره عشان ماتبكي/بيدو
بدريه ايدها الاتنين ع فمها تحاول تمنع الشهقات ودموعها تنزل
سلمى/فهميني وش فيك
بدريه تزيد بالبكاء
سلمى مسحت ع شعرها حتى نامت بدريه عدلتها بالقوه ورفعتها بالسرير طبعن بصعوبه لانه سلمى كانت اقصر من بدريه وجسمها انحف خصوصا الفتره الاخيره وغطتها وخلعت العبايه نست تطلعها لانه شكل بدريه صدمها حطت اغراضها بدولاب ودخلت الحمام (وانتو بكرامه)وقفت قبال المرايه وفتحت الصنبور وجلست تطالع نفسها
تغيرتي يَ سلمى كثير نحفتي وملامحي صارت ذبلانه كل هذا سلطام تر لاتوهمي نفسك فيه لو يحبك ماكان تركك حتى ماكلف نفسه يودعك
(لالا سلطام يحبني والكل كان يقول كذا)
طيب ليش تركك (مدري)ها عشان ماعندك عذر مل منك (بس أنا حلوه)مو كل شيء جمال (طيب أنا كنت اسمع كلامه كنت طايره من الفرحه معاه)مايهمهم الرجال كلهم سوى حتى شوفي اي واحد تتعرفي عليه يكمل يوم او اسبوع قال لك احبك عشان تعرفي انهم كذابين يتسلو في الناس خلاص اصحي وبطلي تكلمي يكفي درس واحد علمك كيف الحب ولمين ينفع لاتنخدعي بالرجال تكفين خلاص القلب مايتحمل

كانت تتحاور مع نفسها ودموعها تنزل غسلت وجهها وخططت تنساه كل يوم تقول كذا بس مجرد ذكره ترجعها للوراء تنهدت خلاص يكفي تعبت ابي ارجع سلمى يكفي والله يكفي مايستاهل هو الحين اكيد مبسوط ويدور بنت يتسلى عليها الله يفكهم منه والله يهدي
طلعت من الحمام اشوف بدريه بس ماصحت نزلت تحت اسوي اكل لي ولها جوعانه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

غاده بخوف/روزا بالقبو
جو الحرس بالقوه فكو مصعب ومتعب
ومتعب ابعد الحارس عنه ومشى زي المجنون
سوى نفس الحركه مصعب ولحقه وريتا من الخوف وش يودي روزا هالمكان محد يدخلو الا إذا احد بيتعاقب انقهرت ليكون مصعب يعاقبها انجنت ونزلت تلحقهم

القبو عباره عن ممر طويل وفي غرفتيني وحده ع اليمين والتانيه ع اليسار الي فيها روزا
متعب كان علامات الغضب بوجهه فتح باب بقوه وانصدم ماكان يتمنى يشوفها بشكل ذا ملابسها مقطعها ودم ع شفتها وع جبهتها وايدها كل مكان بجسمها دم ووشفايفها الي مقطعها ودم فيها سحب المويا الي جنبه ورفع راسها بيده وشربها مويا شعرها كان متجمع ع وجهها بس مجرد مارفعها ابتعد الشعر عن وجهها رجع لوراء ملامح وجهها كل حمرا من الكفوف والضرب وبان عليها التعب والوجع اكيد بتتوجع هالضرب الي محصلته المفروض لو. وحده مكانها تموت بعد ماشربها مويا اخيرا روزا تكلمت بس صوت انين وتعب تدل ع وحده تستنجد من حد يخرجها من هنا متعب طيح الكاس من يده وحضنها بقوه حضن راسها يمكن يقدر يخفف عنها شيء ياريت أنا الي صار فيني كذا ماتستاهلي ماتستاهلي ياروح متعب ماتستاهلي حضنها ونزلت دمعها من عيونه مسحها بسرعه ورجع لواقعه سمع صوت ريتا بصراخ
ريتا/ماذا روزا
بعد عن روزا وحضنتها ريتا وتمسح ع ملامح وجها بس روزا ماتتكلم كانت تهمس مو مفهوما كلامها ولمس ريتا يلمها لانها كل ماتلمسها ريتا تعقد حاجبها بتعب
مصعب كان واقف مصدوم من شكلها حتى ماقدر يتحرك والي صدمه حركة اخوه ليش سوى كذا مين يكون متعب صرخ بقوه لدرجة فجع ريتا ومصعب
متعب بصراخ/مااإاجد
ماجد يخاف من متعب جا وهو خايف ويرتبك
ماجد برتباك/امرني
متعب بصعوبه يتنفس /جهز سياره بسرعه
طبعن ماجد من الخوف بلمحة بصر راح ينفد الكلام
مصعب قدر يستوعب وتحرك شال روزا ومشى بخطوات سريعه وكان في حرس عرضو يساعدو بس هو رفض وصلو المستشفي وقدرو يدخلوها بسهوله بحكم المنصب الدكتور والممرضه يكشفو عليها جوا
وريتا ومصعب ومتعب ينتظرو برا
مصعب واقف عند باب الغرفه وراسه ع الجدر مغمض عينه
اما متعب ماقدر يجلس فكان يروح ويرجع وجواله الي ماسكت مو عارف يرد وش يقول لها اكيد بتنهار هذه توامها وش يقول قرر يرد لازم تعرف وبعدين هي في امريكا وحنا ايطاليا اكيد ماراح تجي
متعب وصوته مايبشر بالخير
روز ببكى /متعب الله يخليك طمني حاسه بشي
متعب /لاتخافي مافي شيء وكله وسواس تعوذي من الشيطان
روز ويدها ع فمها وتحرك راسها كانه يشوفها /لاتكذب علي متعب الله يخليك وش فيها
متعب تنهد/روزا بالمشفى
روز صرخت/لاوش فيها اختى وش سوى فيها اخوك وش صار تكفي
متعب/روز ماصار شيء والله بس تعب اوعدك بس يخرج الدكتور ويطمنا اخليك تكلمها
روز تمسح دموعها/طيب انتظرك الله يخليك لاتنسى
متعب/اوك

قفل الجوال نهائه مايبي يتوتر خاف يكون اختها فيها شيء وصير لي روز شيء تنهد وجلس يدعي لها اما ريتا كانت بس تبكي

خرج الدكتور وتجمعو عليه متعب مصعب وريتا
مصعب/كيف حالها
الدكتور/بخير ولكن
ريتا/ماذا
د/لديها انهيار عصبي وغير ذلك الفتاه تعرضت لضرب مبرح لابد بان تأتي الشرطه لتحقيق
مصعب/لاداعي لذلك
د/لااستطيع
متعب عصبه ماقدر يتحمل مسك الدكتور من رقبته/اسمعني جيدا لاتعرف من نكون لذلك ان حاولت ان تتصل بالشرطه اول مااقوم به فصلك من هذا العمل
الدكتور خاف/حسنا ابعد عني ابعد يدك
نزلها متعب ورجع للخلف واعطاه نظره تموته بمكانه
مصعب/ماله داعي كل شيء منصبك ينجيك
متعب ماعبر اخوه جلس بالكرسي نزل راسه وعيونه بالارض/ادخل المنصب اهون مااخلي حد يضرب زوجتي
مصعب ببرود/لاتتهمني
متعب رفع نظره له /وتبغى تقول مو انت
مصعب يكره يبرر لحد مايحب يجلس يقولو لشخص أنا ماسويت ككذا او أنا سويت كذا عشان كذا طنش اخوه ودخل غرفت روزا هو وريتا

روزا بعد ماصحت حست بالالام تقتلها ظهرها يوجعها ورجولها وايدها وحتى شفايفها ماتقدر تحركها تنهدت بضيق ومع كل تنهيده تحاول تتطلع التعب والحياه الي عايشتها لااب يهتم فيها ولا ام تحس فيها ولازواج زي خلق الله ولا دراسه ولاشي
حتى الكرامه الي كانت ماتخلي حد يمسها ماقدرت في بيت مصعب الي المفروض بيت زوجها تكون اسعد بنت وعايشه احلى عيشه بس هذا كله تشوفه افلام والي تحبه ويحبها الظروف تفرقهم ماتدري لي مشعل متغير معاها من يوم ماتزوجت ماصار يدق كل يوم معقوله ناسيني او عرف اني تزوجت وحاول يبعد أنا احبه وراح اجاهد عشان اتطلق وارجع له مابي غيره احلامي معاه هو زوجي وابو عيالي مابي غيره مافكر بغير
طلعت نفس طويل وعالي غمض عيونها بس دموعها مارحمتها نزلت ع خدها وراء بعض ماتوقفت حست بيد تمسح دموعها وبحنان من المسه ماتبغى تفتح عيونها وتحس حلم وبينتهي قد ايش تتمنى هالشي البسيط انحرمت من امي وابوي ومن حنان الاخ والاهل مابي افتح عيوني ابي يمسح ع خدي وشعري وكل شيء ابي حنان ياعالم ابي احد يهتم فيني ابي حد مايرتاح حتى يعرف كل شيء فيني وش اسوي وش اكلت متى صحيت ومتى نمت وكيف صحتي مبسوطه والا زعلانه مشعل كان هذا كله بس اختفى اه كانت ايام مافي زيها كانت عايشه زي الاميره حصلت فارسها مشعل ماينعاب رجال اخلاق وحب وغير كذا حنان الاب والاخ والام في كل يوم اكلمه كاني طير مو عارف وين يروح من الفرحه
قلت بهمس مشعل
سمعت صوت يقول /سمي
معقوله مشعل عندي مابي افتح عيوني ويطلع تخيل مابي انصدم فتحت عيوني بعد صراع ويوم سمعت نفس شخص والشخص نفسه يمسح ع شعري من ذا الي جا حنان فجاه
روزا بتعب/ابي مشعل
مدري الي قلته صح والا غلط بس محتاجه مشعل
مصعب بستفهام/شو
روزا ورجعت تبكي وتعيد كلامها/ابي مشعل
مصعب/مين مشعل ذا
روزا تصارخ/ابي مشعل ابي مشعل نادو مشعل ابيه نادو
مصعب حاول يهديها حس انجنت هذه والا ايش
ريتا زادت بكاء خافت ع روزا
متعب دخل الغرفه بصدمه /وش فيه وش ذا الص
قطع كلامه صرختها/ابي مشعل الله يخليكم جيبو مشعل ابيه الله يخليكم
متعب ماتوقع تطلب هالطلب قدام مصعب كمان انسحب بهدو
واعمل اتصالات ورجع جنب الباب يسمع صوتها مشتاق لها صح كان امس معاها بس تمنى يكون مكان مصعب كان حضنها وحاولت اهديها وخليتها تنام ع حضني

مصعب انقهر من روزا الي تصارخ باسم مشعل وهو مو عارف مين مشعل اخر شيء سدح نفسه جنبها وحط راسها بصدره بقوه رضيت وبدا يمسح ع شعرها ويقرا قران حتى تهدا استسلمت لحضنه ونامت هي من الداخل تتوجع من الضرب الي اكلته نامت والدموع للحين لها اثر بخده كان يمسح ع شعرها وعيونه عليها والتفكير مع اسم الشخص من مشعل هذا الي تبغاه مين لازم اعرف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

في مكتبها تشرب القهوه ويد التانيه تتصفح الملف وتقرا معلومات اندهشت من البعض قفلت الملف ورجعت ظهرها لورا وتفكر شلون تعالج البنت لازم تعرف وش قصتها لازم السنه بتخلص بسرعه وبعدها بطلع فاشله قدام دكتور اشرف اوف
سحبت الكاس وشربتها طلعت غرفت المريضه
فتحت الباب وشافت البنت حاضنه رجلها بقوه وكانها خايفه تقدمت بخطواتها حتى وصلت جنبها
المريضه/اطلعي برا
الجوهره/اهدي حبيبتي وش فيك
المريضه/اطلعي برا مابي اشوفك يكفي خلاص تعبت ابي انسى خلاص لاتذكريني فيه ابي انسى أنا اكرهكم كلكم كلكم ماتحبوني
الجوهره/خلاص بطلع
ضغطت الزر بحركه سريعه من يدها وجو ممرضات 4 واعطوها الدواء
بعد ماعطوها الدواء سدحو وغطوها قربت الجوهره منها ومسحت ع خذها وشعرها باست جبينها وطلعت من الغرفه وهي تفكر مليون فكره شلون لو كانت مع اشرف كيف يمكن يعالجها
وبدات تفكر وفكره ورا فكره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

جالسه بصاله وجوالها بيدها تنتظر اتصال متعب خافت كثير اختها يكون فيها شيء يارب الطف بحالها يارب صبرها مسكينه روزا ماتستاهل اللهم لااعتراض بحكمك
ماقدرت اصبر اكثر من كذا اتصلت وبعد كم رنا رد
روز/متعب وش صار ريحني
متعب قام من مكانه/دقايق اعطيك هي
دخل الغرفه وانقهر من اخوه كيف حاضن روزا وهي متمسكه فيه ونايمين جنب بعض انقهر وده يقتل اخو بس تعوذ من الشيطان وقرب من السرير وهو فرحان بيخرب الجو عليهم قال بهمس /روزا
مسح ع شعرها وقرب شفايفه من اذنها/روزا اصحي
روزا تعقد الحاجب بزعاج
ابتسم ع حركتها ورجع همس بذنها/روزا اصحي
فتحت عيونها بصعوبه وركزت نظرها فيه وبتعب/متعب يكفي ارحمني الله يرحمك
متعب مد الجوال وماخلها تكمل كلامه/اختك تبغاك
روزا سحبت الجوال /الو
روز تبكي/وش فيك ياروحي وش صار لك
روزا بتعب/مافيني شيء
روز/لاتكذبي علي روزا الله يخليك
روزا/والله مافيني شيء لاتخافي سبع ارواح
روز تمسح الدموع/بسم لله عليك اموت لوصار فيك شيء
روزا/سلامتك يابعدي
روز/اي وش فيك
روزا بتصريفه وهي تتوجع من الالام بس ماتبغى تفجع اختها خصوصا هي ايام اختبارات/مافيني شيء بس من قلة الاكل جتني دوخه وكذا يلا بقفل جا الدكتور
روز/طيب حياتي انتبهي لنفسك وكلي زين ها
روزا بابتسامه/من عيوني وانتي بعد باي
روز/باي
قفلت منها واعطت الجوال متعب من غير ماطالع فيه اما مصعب تحرك من الازعاج وقام من السرير
مصعب/صباح الخير
متعب وروزا/صباح النور
مصعب/كيفك الحين
روزا تسال الحين قصدك كيفي بعد الضرب وماكنت ادري انك خسيس بهالدرجه/الحمدلله
مصعب اتجاه للحمام وانتو بكرامه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

قمت من النوم بعد ازعاج سلمى الي ماتخلي حد ينام زين
بدريه/خير خير
سلمى ترفع الغطا عن بدريه/قومي بس
بدريه تمسح وجهه وتعدل جلستها/طيب ليش
سلمى/اوف قومي يختي يكفي نوم
قمت وانتظرتني سلمى البس
لبست تنوره لونها ازرق واخضر كانت قصيره تحت الركبه ولبست بلوزه بيضه وعليها كلام سماوي رفعت شعري وطلعت ابتسم
سلمى/اخيرا
بدريه/يلا قولي وش عندك
سلمى/ننزل تحت نسهر
بدريه/الحين ازعجتيني بنهايه عشان نسهر
سلمى تمسك يد بدريه وتخرجها من الغرفه/يختي بندر موجود نبغى نفلها
بدريه تسحب يدها/طيب
وصلو الصاله وجلسو
بندر /هلا هلا بملح البيت
سلمى/يع ملح ماينبلع
بدريه/مايعرف يغازل اصلا
سلمى/الله يعين كنده
بندر/كنده اه يارباه
بدريه/هههههههه قلت مدري ليش امي خطبته له
سلمى/اي صح ليش اخترت كنده اعترف
بندر يقلب بالقنوات/والله يااختي العزيزه مالك دخل
بدريه/ههههههههههه فش
سلمى/بندوري بكفخك
بندر/يفداك
بدريه/او حركات رومنسي
سلمى/الله يخلف عليك
بندر/انا ماخترت كنده بس يعني امي قالت وش رايك فيها قلت اوك
سلمى/طيب غريبه كنده من بيننا
بدريه/تبغين بندر اعترفي
سلمى تمثل الخجل/الصراحه كان ودي يخطبني
بندر/ههههههههههههههه من زينك
سلمى ترمش بعيونها/اجنن
بدريه/لاتغلط ع سليمو والله انها قمر
سلمى تطلع لسانها/شفت
بندر/شهاده زي وجهك
بدريه/يعني حلوه
بندر/اقول انقلعو
سلمى/اقول
بندر/قولي
سلمى/وش رايك ندشر
بندر/وين
سلمى/مدري نروح الكورنيش وبعدين مطعم نتعشى
بدريه/الحين الساعه كم
بندر يطالع ساعته/12 ونص
سلمى/يلا بيدو نلبس
بندر/من قال وافقت
سلمى/يلا بندوري
بندر/اوكي بس بشرط
سلمى/اوف قول
بندر/تلبسي ثوب وتطلعي ع اساس رجال
بدريه فتحت عيونها/ها
بندر/مو انتي سلمى
سلمى/عشان مو اختك ها
بندر/لا والله بس عشان انتي تقدري تخلي صوتك رجال ههههه تعرفي تقلدي مو ذي كلها نعومه
بدريه تضربه بالمخده/غبي
سلمى ترفع اكمام بلوزتها/افا عليك قده يلا ونرقم كمان وش قلت
بندر عجبته الفكره/تعالي اعطيك ثوب
بدريه/بس انت كبير عليها
بندر/عندي ثوب قديم مره يجي اتوقع عليها
سلمى فرحت وراحت معاه تاخد الثوب وتلبسه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

محسن/والله انت والنعم فيك
موسى /ينعم بحالك
فيصل/وش فيك مستعجل ههههه
موسى/ههههه وانت وش عليك
سامي/لازم الخوال يوافقه ع العريس عشان تتزوج
موسى/ليش لجنه
الكل/هههههههههه
موسى/يلا عاد عجلو نبي نملك
سامي/الله ملكه مره وحده
موسى/اي
محسن/بس البنت جامعه
موسى/ماقلت اتزوج قلت بس اكتب العقد والزواج يكون بالاجازه وتكمل الدراسه هنا
سامي/هههه حلو عشان اشوف خشتها
موسى/من قال بخليك تشوفها
سامي/ليش ان شاء الله
موسى/عشان اخاف إذا حملت تتوحم فيك
سامي/قسم ولدك لو يشبهني طلع ملك جمال
محسن/يلا أنا طالع
موسى/وين بدري
محسن/مره تانيه ان شاء الله

سامي/حتى أنا يلا موسى نشوفك ع خير
موسى/بدري والله
فيصل/وين بدري شوف الساعه كم
سامي/12
موسى/هههه طيب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
بصاله ويتقهوه والكل متجمع يتونسو
جنى/يمه
الام/سمي
جنى/وش رايك ننزل جده نغير جو
الاب/وش عندك بجده من فيها
جنى/صحبتي بدريه
كان يشرب قهوه كح من سمع اسمها/كح كح
الام/بسم لله عليك
جنى تغمز له/من سمع طاري الحب كح
مسح فمه ورمه عليها مخده/وجع وش قصدك
الاب/اي حب
جنى/ماعلينا يبه ابي اروح
محمد/بعيده جده
جنى/الله يخلي طياره
حسان/اقول وش رايك أنا معاك
الام/ودراستك
جنى/اوهو ماخلصنا تر
الاب/طبعن مافي روحه اولا دراسه تانيا ماعندكم حد هناك نعرفهم
الام/في بيت ابراهيم ناس طيبين ودي نزورهم
الاب/انا اقصد اقارب مو اصحاب
حسان/طيب أنا ابي اخطب
جنى تزغرط
الام/اول خلص دراستك والي اكبر منك ماقال ابي اتزوج
حسان/وانا وش دخلني فيه
محمد/ههههه الله يعينك أنا مطول
جنى/ياخي تزوج نبي نخطب
محمد/وانتي وش دخلك مين تبغي تخطبي
جنى/كيف وش دخلني أنا عيني في وحده ابيها لحسان اخاف تطير وانت ماتزوجت
الام/وليش لحسان ان شاء الله المفروض محمد تدوري له بعدين لحسان
حسان/الله والغيره عاد
محمد/اي صح ليش مو أنا
جنى/لانك انت ماتبغي تتزوج
محمد/خلاص موافق وابي نفس البنت
حسان بعصبيه ماقدر يمسك نفسه/نعم اقول تلايط وربي ماتاخدها سامع
الكل استغرب وش فيه قام كذا عليه
حسان تدارك وضعه وضحك
محمد/بسم لله خير
حسان/امزح مقلب هههههههههههههه
الام/مقلبك زي وجهك لاعاد تعيدها
جنى بخوف بهمس لحسان/وجع بغيت تفضحنا كان اول واحد زوجك غصب
حسان/يختي ماقدرت امسك اعصابي
جنى /ياعيني ع الحب الله يعطيني كذا
حسان ابتسم
محمد/يلا بطلع انام
حسان/معاك وراي جامعه
الام/عوافي
الاب/وانتي يَ جنى
جنى/شو
الاب/نامي وراك جامعه
جنى /طيب بس شوي وانام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بعد مالبست الثوب طبعن عرضت حواجبي عشان مايبان التشقير وعدلت اللثمه بالغطره ولبست ثوبه كان واسع شوي والحمدلله بطولي ونزلت جري ع سيارة بندر طبعن قدام صح كنت خايفه انفطح بس يلا مغامره
بندر/ها كيف الاستعداد
سلمى تلف ع بندر/حماس يلا حرك
بندر/اموت أنا ع العيون
سلمى/هههههه مانرقم اشكالك
بدريه/والله سلمى عيونك تجنن ماشاء الله
سلمى/هههههه يلا تساعدني بالترقيم نشوف البنات
بدريه/يلا حرك
حرك السياره بندر وطبعن وصلنا الكورنيش وعند الاشاره فتحت الشباك ونستهبل أنا وبندر كل ماشفت سيارة بنات غمزت لهم ورميت رقمي لهم وانا من جو اضحك

وحده من البنات/اموت ع العيون جعلني فدوه لك
سلمى تضخم صوته/وانا اموت بالصوت ياشيخه
خذي خذي رقمي بيننا اتصال
البنت ماصدقت واخذت الرقم وهي فرحانه وقف بندر عند الكورنيش
سلمى/بروح اشتري عصير تبغو
بندر/لا وين نازله عشان تنفضحي
سلمى/لاتخاف يلا تبغو
بدريه/بنزل معاك
بندر/يلا أنا صاحبي هناك بشوفه وارجع احصلكم بسياره
نزلنا وكنت ماشيه اقل من مهلي خايفه انفضح كل شوي اعدل اللثمه وعيوني ع الشباب والناس الي حولي
بدريه/ههههه احس ماشيه مع خوي
سلمى/اسكتي احس برعب
بدريه/طيب نرجع
سلمى/لا خلينا نكمل
وصلنا وطلبنا عصير وبطاطس واكل جت عيني ع شخص كان واقف قدامي مايفصل بيننا شيء طاح العصير من ايدي هو حس فيني وطالع فيني كانه شك وركز نظره بعيوني قرب مني أنا نزلت اخد الاغراض سوى نفس حركتي ونزل رفعت عيوني ابي اتامله ابي احفظ ملامحه وحشني كثير رمشت عيوني يوم حسيت بيده تلمس يدي
سلطام/ليش سويتي كذا
سلمى بحنان/وش دخلك
سلطام طالع فيها من غير مايرد
سلمى سحبت يدها وقفت
بدريه/سلمى يلا خلينا نرجع
سلطام/اظن مو من الادب تخرجي كذا
سلمى تحاول تكتم الشوق والحنان زي مايسوي المفروض اسوي لفت له بقهر/قلت لك مالك دخل فيني ماعاد تهمني

سلطام/ادري بس
دمعه نزلت مني ماقدرت امسكها ليش بكيت قدامه ليش لفت قبل ماتبكي وتسوي شيء تندم عليه سرعت بخطواته وطلعت السياره نزلت راسها وفتحت اللثمه مسحت دموعها وقلت لبدريه بترجع وراء وتعالي انتي قدام طبعن بدريه من غير ماتجادلها وافقت بندر ماحب يتكلم وهي تبكي قال يوم تهدا اكيد بتجي تقول وش فيها رجعو البيت بعد التعب وكل وحده نامت محد يبغى يتكلم كل وحده كاتمه بقلبها اشياء مو عارفه تطلعها حتى لو قالت مارح تتغير شيء مارح بدريه تبعد موسى وتتزوج حسان وسلمى ماتقدر ترجع سلطام لها ماحد يقدر الا الله نكتم افضل يمكن الايام كفيله بنساينهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
مايكل /مابك
روز/لاشي
جين/اممم لاتكوني قاسيه ستيف لم يقصد
روز تفتح اللاب /جين لاداعي لقول اسمه
جين/حسنا
مايكل/مارايك بنزه
روز/لااريد
جين/ايفا مابك
روز/لاشي

مايكل/لست احمق
روز بعصبيه قفلت الجهاز/لااريد ان اذهب مكان
جين/لكن
مايكل قاطعه/جين هيا بنا سناتي غذا
جين تاخذ الشنطه/اراك غذا
روز تمسح راسها/يالله وش سويت اكيد بيفهمو غلط بس ستيف ماحب اسمع اسمه تتلف اعصابي ماتفهم جين كل مره اقول لها لاتقولي اسمه بس ماتسمع الكلام

رجعت اللاب لطاوله ودخلت غرفتي غيرت ملابسي وحطيت كريم رميت جسمي ع السرير وعيوني ع السقف مر ببالي الشخص الي صدمته مدري ليه جا ببالي بس للحين اتذكر ملامحه وجسمه الضخم بس ليش وداني ذاك المكان وليش يوم شفته بالجامعه هرب لازم اعرف موضوعه عدلت نفسي وطفيت الابجوره ونمت

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

فتحت اللاب اتكلم في المسن من الطفش ع الاقل انسى امس مابي اتذكره جلست تقريبا ساعتين ع اللاب بعدها قفلته وجننت بدريه حتى صحيت وبدلت ملابسها كانت الساعه 8 وعندنا محاضره وحده الساعه 11
بدريه /احس للحين فيني نوم
سلمى تعدل جلستها/يلا احكي وش صار
بدريه/وش
سلمى/لاتحسبيني غبيه ليش اتصلتي علي وكنتي تبكي وليش بندر قال لك مبروك

بدريه وعيونها ع الارض كم دقيقه ورفعت راسها تبتسم بس ابتسامتها مااكتملت نزلت دموعها
بدريه بصوت مخنوق/بترك حسان
سلمى بصدمه/شو
بدريه/بتزوج
سلمى/مين وكيف وليش
بدريه تمسح دموعها/بتزوج غير حسان
سلمى/طيب ليش وافقتي
بدريه/ماقدر ارفض
سلمى/ماظن عمي يغصبك
بدريه/محد جبرني
سلمى/اجل
بدريه/لو ماوفقت بيفضحني
سلمى/مين
بدريه حكت الحكايه من بدايتها لحتى الرساله
سلمى/حقير والله اوريك فيه
بدريه تبكي/وش اقول لحسان وش اسوي
سلمى تفكر/ياروحي مدري مخي قفل انصدمت
بدريه/اه ياربي احس مخنوقه
سلمى/سلامتك يمكن فيه خيره لك قولي لحسان
بدريه/مجنونه انتي
سلمى/لازم يعرف
بدريه زادت بكاء/مقدر والله مقدر
سلمى حضنتها/ياروحي أنا اكلمه
بدريه/لا لاتقولي له مابي اجرحه الله يخليك
سلمى/لازم
بدريه/انا بنسحب منه من غير ماقول
سلمى/بس بيأخذ فكره عنك
بدريه/خلي ياخذ فكره احسن ماقول له غيرك اخذني
انفتح الباب
بندر بفرح/بعد اسبوع ملكتك ياهبله وماقلتي لي
الاتنين طالعو بندر من غير مايقول شيء
بندر بستغراب/وش فيكم
سلمى /ها مافينا شيء وش قلت
بندر/ليش تبكي
سلمى تصرفه/تعبانه
بندر/طيب اوديك المشفى
بدريه/لا مايحتاج
بندر/كيف مايحتاج
سلمى/مايحتاج يابندر وش كنت بتقول

بندر رجع لضحته/العريس اتصل وحدد وقت الملكه بتكون الخميس الجاي
بدريه وقفت وبعصبيه /نعم كل شيء بكيفه هو ماراح اسوي ملكه واعلى مابخيله يركبه
بندر انفجع /خير عصبتي اكيد بيسوي ملكه واذا ماتبغي ليش وافقت
جلست بقوه ع السرير وبكت

بندر خاف /بدريه ليكون جبرك ابوي
سلمى تدف بندر برا الغرفه/لا ماجبرها بس هي تعبانه واعصابها تالفه يوم تهدا بتنزل وتشوف الخجل في وجهه
بندر بشك/طيب واذا شفت العكس أنا راح اقول للعريس ماتناسبنا
سلمى تقفل الباب /طيب طيب


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::


متعب كان بيتكلم بس سكت يوم شاف الباب ينفتح وعيون الاتنين تطالع الباب
روزا اول ماشافته بكت مو عارفه ليش بس بكت
متعب كان النار يغلي جواته
مشعل قرب وشاف روزا ونظراته تتفحصها كيف ضعفت وكيف تعبانه خاف عليها/وش فيك يانظري
روزا تبكي
مشعل /روزا
روزا وعيونها بمشعل وبكى مستمر
مشعل/روزا ردي علي
روزا وتبكي بهمس/عيونها
مشعل /وش فيك
روزا/احظني مشعل
مشعل ماخاف من متعب او حد مايبغى يضيع هالفرصه مشتاق لروزا مشتاق لحضنها ولكلامهم مع بعض مشتاق لكل شيء ماصدق قالت له كذا قرب منها وحضنها بقوه وهي بقوه ماتملك حضنته حست بانها بتموت من قوة مشعل بس ماهتمت دامها بحضنه بتصارخ من الوجع ظهرها ويدها بس مايهم مايهم لاني بحضن مشعل
هنا متعب جن جنونه والغيره والكره لمشعل
طلعت مصعب والصاعقه الي يشوفه فتح عيونه ع اخر وقال بصوته الي يفزع
مصعب/من ذا
متعب والابتسامه/هذا مشعل
مصعب رفع حاجبه/نعم ومن يكون
متعب بستهبال/اسال زوجتك



نهاية البارت
اتمني ينال ع أعجابكم
دمتم بخير احبتي
لاتحرموني من توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 26-09-13, 07:44 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,725
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام حبايبي
سوري ع التاخير
بس تدرو يوم وطني وكذا يوم جميل
الله يديم العز والامن والامان ع السعوديه
وكل عام والسعوديه بافضل حال

لايكثر اسطوره وابدي بالبارت
البارت وصل

مدخل


أنتظرٍك دآئماً رٍغم إيقآني بعدم حضوٍرٍك
إلآ أن شعوٍرٍي بآلذهآب هكًذآ يؤنبني

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بدريه قدام التسريحه تزبط شعرها وتتكلم
بدريه/سليمو زق خربتي دولابي
سلمى تدور لبس للجامعه /وش اسوي نسيت ماجيب ملابس من البيت
بدريه/طيب دوري بس تكفين لاتخربيها مافيني اطبق

طبعن سلمى ماتقصر نزلت كل الملابس بالارض وتشوف لبس لبس بدريه شهقت وبعصبيه
بدريه/ياكلبه وربي ترتبيها تحلمي تخرجي من غير ماتترتب
سلمى تبتسم وسحبت لبس /هذا حلو بلبسه
بدريه/ان شاء الله مايجي عليك
سلمى تدخل الحمام( وانتو بكرامه)/كلي زق وانكتمي

رجعت بدريه تسوي الميك اب عملت روج وردي وكحل ومسكره سحبت الشريطه من الدرج وحطتها ع شعرها وربطتها بشكل ورده من قدام وفتحته كان شكلها كيوت ويجنن عدلت لبسه وتعطرت لفت حول نفسها باعجاب تاشر في نفسها
بدريه/والله اجنن المفروض اكون اميره ع جمالي
ضحكت ع هبالها جلست ع الكرسي وتلعب بالجوال ع بال ماتخلص سلمى

طلعت سلمى من الحمام وترتب البلوزه /كيف بيدو
رفعت راسها تشوف سلمى/واو حلو
سلمى توقف عند التسريحه وتمسك المشط/ثانكس كم باقي
بدريه تشوف ساعة يدها/نص ساعه والسواق جاي
سلمى. ترتب شعرها وعيونها ع بدريه/اقول بما انه محاضرتين اليوم وش رايك بمطعم الغداء
بدريه تحط الجوال بشنطه/والله فكره
سلمى/يب خلاص جيبي عبايتي وعبايتك ع بال ماسوى الميك
بدريه/طيب سرعي عشان نفطر شيء قبل مانروح

سلمى/طيب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

الام بالمطبخ تجهز الفطور مع نور الخدامه
الام/نور حطي خلاص بالطاوله
نور/طيب ماما
دخل موسى/سلام
الام/وعليكم السلام
جلس بالكرسي/يمه يلا عجلي الفطور اخاف اتاخر
الام وترتب الصحون ع الطاوله /خلاص خلصنا وين اختك
الجوهره ثثاوب/هنا
موسى/بدري
تسحب الكرسي وتجلس/من عمرك
الام/ليش مو جاهزه
الجوهره تعدل نظارتها/اخده اجازه يومين
الام/احسن لك ترتاحي من التعب
الجوهره/اليوم بروح دبي
موسى/ليش ان شاء الله
الجوهره/زواج صحبتي
الام/وش يوديك دبي
الجوهره/يمه تكفين تر كلها كم متر وصلت وبعدين اخدت اجازه عشان الزواج يعني وش فيها
الام/طيب مين بيوديك
الجوهره/محمد
موسى/السواق بيهرب منك خلاص أنا بوديك لاتتعبو السواق عشان لايهرب بعدين لحد يقول لي دور لنا سواق
الام/اي وانت الصادق
موسى شرب كوب الحليب وقام/يلا مع السلامه
الجوهره والام/مع السلامه
طلع موسى فتح السياره ورمه الحقيبه في الخلف وركب عدل المرايه وعيونه ع بيت جيرانهم
موسى(وقريب بتكوني زوجتي أجل أنا ترفضيني وش حلاتي البنت ميتين علي وانتي ترفضي من تكوني يعني هههه بس الصراحه تجنن ماشفت زيها بخليك تنسي طوايف حسان بعد ) حرك سيارته وعلى شفايفه ابتسامته الي تذوب قلوب العذاري

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
اليوم كان عندي اختبار صعب بس الحمدلله الاسئله سهله مره خرجت فرحانه من الكلاس وادور بعيون ع جين او مايكل شفت هند ضحكت ورحت لها جري
روز/اخيرا شفتاك
هند بغرور/موجوده بس تعرفي المعجبين
روز تكره غروره/هههههه اي مره معجبينك احسدك الصراحه
هند ترجع شعرها لورا/اعوذ بالله قولي ماشاء الله
جا شاب كان وسيم مره عليه غمازات وعيون زرقه قرب من هند ماانتبه على روز وحضنها بقوه وبدا يبوسو بعض كل واحد نسى الشخص الي جنبه
اما روز فاتحه فمها ع الاخر من وقوة الموقف وش ذا القرف وقدام الناس
هند تناظر روز وتبتسم والشاب يوزع قبلاته ع رقبتها وبعدها هند دفته
هند /يكفي
جاستن / ماذا
هند تدلع/نكمل بالبيت
جاستن/حسنا انتظرك
هند تلوح بيدها/الي القاء
رح جاستن ولفت هند تناظر روز وتبتسم
روز بعد الموقف لسانها انربط /ها
هند/وش فيك عجبك
روز ماركزت ع الشخص/مين
هند/يو رحتي بمكان تاني
قربت هند من روز وبهمس باذنها/في حفله اليوم وبتعجبك مره تعالي واكيد بتحصلي معجبين ياقمر
جتني صاعقه من الكلام دفيت هند بقوه لدرجة طاحت بالارض والناس تجمعت

روز تاشر بيدها ع هند/ انتي هيه احترمي نفسك والا متوقعه الناس من امثالك روحي طهري نفسك وتعالي تكلمي
هند رفعت جسمها بقهر وراحت عند روز وبدو شد الشعور تعرفو مضاربة البنات كيف<هههه بشعر يعني والله لو أنا مكان روز كان هربت يختي ههههههههههه
نرجع للروايه
بعد عنف المضاربه اخيرا شاب وشابه بدا يبعدوهم عن بعض
الشاب سحب روز من خصرها ورز ماكنت مركزها كل بالها ع هند كيف تاخد حقها اما الشابه سحبت برضو هند من خصرها وهند بعربجتها دفت البنت ورجعت عند روز الولد ع طول تدارك الموقف ولف ع روز وحضنها بقوه بحيث يصير ظهره لهند وصدره لروز حاضنها بقوه
هند كان معاها عصى ضربت بظهر الولد
طيحت العصى وهربت لانه الولد صرخ بقوه
روز ترجف من الخوف مغمضى عيونها فتح نص عينها تبغى تشوف مين صرخ رفعت راسها تجمدت وش ذا ومين هذا دفته بقوه
روز/حقير شلون تتجرى وتمسكني
الولد يمسح ع ظهره/ماكان قصدي
روز/اكيد كل الناس تسوى الي تبغاه بعدين ماكان قصدى حقير يبغالك تربيه
قرب منها ومسكها بقوه من يدها/ماسمحلك تغلطي ع هلي سامعه ومشكله لو تفكيرك دايمن وسخ دفها وراح من القهر وندم انه دافع عنها لو هي اكلت الضربه كان احسن
جين تجري وتضحك/ههههههههه جميل
روز بعصبيه/لاتضحكي
جين تضحك زياده/هههههه كنتي رائعه جدا من اين تعلمتي المضاربه
روز عارفه انها تتمصخر عليها لانه روز ماعرفت تضارب /ههههه منك
رحت وخليتهم قهروني اخذت كتبي من الارض وشنطتي ورجعت الشقه اوف والله مدري لي خايفه الي سويته مو صح هند تخوف وش جابني لها ملقوفه أنا اصلا
بنام يمكن يخف التوتر والخوف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

متعب باستهبال/اسال زوجتك
مصعب والشياطين فوق راسه/من ذا
مشعل بعد عن روزا خاف تنضرب بسببه ومنزل راسه بالارض
روزا صح كنت خايفه بس مشعل معاي بيحميني اكيد تشجعت وقلت/خطيبي السابق
وياريتني ماقلت مشى معصب بقوه سحب مشعل من بلوزته ولصقه فيه /كيف تتجرى ماتخاف ربك
مشعل يحط يده ع يد مصعب/نزل ايدك
مصعب/وكمان لك لسان
صح غلط بس مو من حقه يعاملني كاني زباله
مشعل/اظن في اسلوب احسن نتكلم فيه مو بالضرب
مصعب دف مشعل لورا واخد نفس/كيف تتجرى وتحضنها
أنا خفت ع مشعل قررت اتكلم/انا طلبت منه يحضني ومالك خص فيني

قلب وجه مصعب جد خفت منه قرب مني ونزل راسه /مالي خص صح الحين مابي اضربك لانك تعبانه بس نشوف مين ماله خص
لف لمشعل وسحبه من لبسه وخرجه برا وهو كان يغلي من جوه غيره
متعب خرج من الغرفه لانه وده يكفخ مشعل ليش وافق وحضنها وجلس يدور له اتصل عليه بعد رنتين رد
مشعل من غير نفس/اهلا
متعب/وينك
مشعل/راجع
متعب/بسهوله
مشعل/ليش
متعب/تجي الحين قصري
مشعل/حاضر اي اوامر تانيه
قفل بوجهه متعب من القهر واتجه لقصر ينتظر مشعل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
بدريه بهمس/الدكتوره ماتسكت
سلمى بنفس النبره/بالعه مسجل
الدكتوره/سلمى وبدريه بتئول ايه
سلمى/مابنئولش حاقه
بدريه/اه
الدكتوره/ بصي تاني مره لو حصل وتكلمتو بئولك اتفضلي برا مايلزمنيش حضركم
سلمى /اواخس تبغى تطردنا
بدريه تضرب خصر سلمى/انكتمي مو ناقصين درجات تنقص
سلمى/دافور اطلعي ع حقيقتك خايفه ع مستقبلك
بدريه تفتح الكتاب/اجل بخاف ع شو
سلمى ترجع ظهرها للكرسي/مالت
الدكتوره/سلمى
وقفت بسرعه/نعم دكتوره
الدكتوره/جاوبي
سلمى بفهاوه/ع شو
الدكتوره/ع السوال طبعن
سلمى بغباء/اي سوال
الدكتوره تجننت /يعني ماكنتي تسمعي حاقه اه مو فضيه تتكلمي مع الي كنبك
بدريه/اسمحي لي أنا كنت معاك
الدكتوره/طيب وش الجواب
بدريه/اساسيات المجتمع
الدكتوره ابتسمت/اوك وانتي سلمى اجلسي وركزي الاختبار بعد بكره
جلست سلمى بقهره/ياحقير
بدريه معاها ضحكه بس مسكتها
سلمى/طيب اوريك أجل ام الكرش ذي تفشلني قدامكم وانتي الدافور اذن معاي واذن معاها
بدريه ماقدرت تضحكت بصوت عالي لدرجة الدكتوره وقفت الدرس وتنتظر بدريه تسكت
اما سلمى سوت نفسها ماتعرف ليش تضحك ومسويه تنتبهي مع الدكتوره
الدكتوره بعصبيه/برا
بدريه تاخد نفس/والله ماقصد
الدكتوره/برا من غير اي كلمه
بدريه سحبت كتبها وشنطتها وتاشر لسلمى سي يو
وطلعت تكمل الونسه برا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بعد اسبوع من الموقف الي صار ماعاد شفت مصعب حتى متعب ومشعل رجع اختفى مدري ليش كنت افتكر ايامنا مع بعض ايام حلوه اتمنى تنعاد تنهدت بصوت مسموع وسحبت الكتاب من الطاوله الي قدامي وجلست اقرا بدل الطفش
سمعت الباب ينفتح نزلت الكتاب وشفته قدامي واقف كان شكله يجنن وجسمه كل مويا حتى شعره تنقطر الما منه نزل الجكت حقه وطلع جزمته ورماها باين كان يرجف من البرد قمت وفتحت الدولاب طلعت غطا ثقيل مدري ليش اهتميت المفروض ماعبره بس وش اسوي زوجي لزوم الحنان قربت وحطيتها ع ظهره ولفيتها حوله كان يرجف حزنت عليه اتصلت بالثابت ع تحت ردت وحده من الخدم قلت لها سويت شواربه وحليب حار وقفلت منها وبعدها رحت اجهز له الحمام(وانتو بكرامه) فتحت الباب ببتسامه
روزا/جهزته لك ادخل خد شور دافي
رد لي الابتسامه استغربت ودخل يتحمم رميت ظهري السرير واغمض عيوني استرجع كل شيء
يمكن في شيء يخليني احب مصعب لاتستغربو بس جد طفشت من العيشه هذه ماترضي حد مو عارفه يمكن لو عاملته زي غاده يحترمني زيها ليش لا بجرب فتحت عيوني يوم حسيت بقطرة مويا جات ع وجهي مسحتها بيدي وعدلت جلستي وانا وجهي راح الغبي خارج من الحمام ولف ع خصره المنشفه وصدره مافي شيء قلبت وجهي لجه تاني /مصعب روح بدل
مصعب بضحك/هههههه طيب بس ع بال ماغير أنا جوعان
روزا وقفت بسرعه/من عيوني بروح اسوي لك واجي
رحت جري وقفت بنص الدرج وجلست اضحك ع خبالي وش سويت الحين وش بيقول عني ياربي رحت المطبخ وعيوني تدور فيه مو عارفه وش يحب وش يحب مصعب وش يحب مصعب ياروزا وش يحب وابتسمت /اي صح مكرونه بشاميل
طلبت من الخدامه تطلع الاغراض لي ورفعت شعري عدل غسلت ايدي رفعت اكمام بلوزتي وبديت اشتغل اي ع فكره أنا اعرف اطبخ لانه كنت مسؤوله في بيتنا أنا وروز صح اغنياء بس ماجدي مايحب الخدم تطبخ عنده وسواس المهم بعد نص ساعه جهز العشاء كان عباره عن مكرونه باشميل وسلطه والكبة الشاميه وقرصان بالخضار بس هذه لانه مافي الا أنا وهو ماحبيت اكثر اشياء وتترمي وغير كذا تعبت بعد ماقلت للخدم يرتبو في غرفة العشاء أنا رحت غرفتي اتجهز بعدين بقول لكم ليش اليوم عيد الحب وبما انه الجو فضى لي ليش ماجرب حظي ونبدا صفحه جديده لعلى وعسى يطلقني او يعلن زواجي طلعت من الدولاب فستان ناعم لونه احمر ماسك ع جسمي توب من غير اكمام وحزام لونه ذهبي تحت الصدر ولبست كعب مو عالي مره لونه ذهبي وفتحت شعري الي طول مره عند فخدي وصل ابي اقصه ولازم اقص ع الاقل شوي حطيت كحل اسود ومسكره وروج احمر تعطرت باكثر من عطر مهوسة اعطار لفيت ع شكلي الصراحه طلعت اجنن حتى احلى من غاده مدري ليش متزوجه ماعلينا احم كيف اناديه الحين اي صح فتحت درج التسريحه كان فيها ورود اليوم الصباح اشتريتها والحمدلله ماخربت نزلت تحت ورتبتها ع الطاوله
اخدت الريموت عدلت الالوان الغرفه خليتها خافته كاني بديسكو وشغلت الاستريو ع اغنيه هادئه دخلت الخدامه بالبخور وطلبت منها تنادي مصعب وانا بدا التوتر غبيه ليش سويت كذا الحين بيفهم اني احبه اي صح بيفهم كذا يارب مايفهم كذا أنا سويت كذا عشان عيد الحب ومنها طفش اتسلى يارب يكون المزاج تمام يارب مايخرب اكيد بيعصب فزت من الكرسي بخوف ع صوته
مصعب بستغراب/ وش ذا
روزا وعيونها بالارض مرتبكه/ها ذا (وش الفشله لو اني مسويه العشى من غير ذا كله احسن ) ها ولاشي كنت منتظره وحده
مصعب يقرب منها وبهمس/واو
رفعت عيوني له ولي اول مره عيوني تجي بعيونه يمه قلبي يدق بقوه نزلت راسي بسرعه وادعي ع نفسي من الغباء الي سويته
رفع راسي بصباعه وبهمس دوخني فيه/تجنني هذا لي
روزا برتباك واضحه وتهرب بنظراتها /ها اي اقصد لا
مصعب ضحك/ههههه ياحلوك بس جوعان
سحبني من يدي وجلسني بكرسي جنيه غريبه المفعول جا بسرعه ضحكت بقلبي واكتفيت ببتسامه قدامه جلس ياكل كانه اول مره ياكل بعذره مسكين انكرف اليوم بشغل واكيد جوعان
وانا سرحانه فيه وهو ياكل حسيت بملاعقه ع فمي رجعت راسي لورا بس ماقدرت ابعد الملاعق واكلت وانا خجلانه منه وبدا ياكل لقمه وياكلني بعده بعد ماخلص وقف وقفني معاه
مصعب /انتظري لاتتحركي من هنا برجع بس دقايق
روزا بهمس/اوك
اول ماطلع اخذت نفس بقوه وجلست احاول اخفي هالتوتر بس مجرد جلوسي معاه يربكني خصوصا يوم يطالعي فيني ويضحك اه ضحكته تجنن الحين مالوم بدريه والبنات يوم ينجنو عليه تذكرت يوم سلمى قالت حبيبي ضحكت بصوت عالي وقفت وعدلت فستاني وقفت اتامل الحديقه الغرفه كانت قزاز كلها نشوف الي بره بس محد يقدر يشوفنا مره كانت تجنن
مصعب /وش رايك فيني
لفيت وفهيت من شكله كان لابس بدله زي الفديو كلبات وشعره شوي مبلل وريحت عطره تجنن بدات اغنيه اليسا مع الاغنيه هو قرب وانا قلبي يدق حوط يده بخصري ويده التانيه تشابكة بيدي وايدي أنا التانيه لفيتها ع رقبته ورجلي فوق رجل مصعب وبدانا نرقص ع اغنيه

في اول الحكايات حكياتي معاك بقالي زمان
واخذني هواك وجوة في قلبي ليك ايام مابتتنسيش

عيوني ع عيونه نطالع بعض مقدرت ابعد عيني شفت فيها حنان بجد اول مره اشوف مصعب كذا فرحان وكيف طاير من الفرحه ابتسمت

واخر الحكايات حكايتي معاك معك خلاص حبيت وانا اتحبيت وعايشه معاك كاني اول مره اعيش

لفيت ظهري له وحوط ايده الاتنين ع بطني وايدي فوق يده راسي ع صدره والاغنيه تكمل وكل واحد بحلم

احلف بايه اول مادق القلب دق القلب ليك
احلف بايه اول ماقلت احب كانت بين اديك

ايامي قبلك تسوي ايه وحياتي بعدك اعيشها ليه
حكايتنا لو ياحبيبي حلم ياريت تسبني عايشه فيه

في اول الحكايات حكايتي معك بقالي زمان
واخدني هواك وجوة في قلبي ليك ايام مابتتنسيش

واخر الحكايات حكايتي معك خلاص حبيب وانا اتحبيت وعايشه معك كاني اول مره اعيش

تركني وقف قدامي وهمس/وش المناسبه
تجرات وقربت منه حوط يدي ع رقبته وبدلع/كل عام وانت حبيبي
تفاجاه وشكله انصدم ماتوقع عيوني تطالع بعيوني كانه يقول وش فيك مصخنه ههههه المهم ماعطيته فرصه وحضنته بقوه دموعي نزلت مسحتها بسرعه وبعدت عنه رحت ع طاولت الاكل اخذت الهديه وقربتها له وبدلع
روزا/تستاهل اكثر من كذا
مصعب وشوي بينجن من تصرفاتها طالع بالهديه واخدها/ليش التعب
روزا/ولو انت تستاهل بعدين هديه بسيطه تعبر عن حبي لك
مصعب قرب مني وهذا الي كنت خايفه منه غمضت عيوني حط يدينه ع خذي وباسني فتحت عيني من الصدمه قلبي شوي ويطلع من قوة النبض
بعدته بسرعه اعطيته ظهري وانا ارجف دموعي نزلت ماقدرت امسكها ماجات ببالي بيتجرا كذا جلست ع الكرسي وايدي ع قلبي من الرجف خنتك يامشعل خنتك وانا الي وعدتك محد يقرب مني
جلس ع رجوله مصعب بخوف وايده ع فخدي
مصعب/روزا حياتي وش فيك تبكي
روزا زادت بالبكاء
مصعب بخوف/شي يوجعك روزا تكلمي
روزا تهز راسها بلا
مصعب رفع جسمه وحضنها بقوه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بدريه تفتح الشبس ليزا الحار وتاكل/ايوا وبعدين
بندر مقابلها /وربي كان شيء فاتك
سلمى تعدل جلستها/ياريتني كنت وياك
بندر/هههههه اقلبي ولد وتكوني معاي
سلمى /ههه تضحك مره
بدريه تمد لسلمى الشبس /خدي
سلمى تاخد وتسولف مع بندر/المهم وش رايك كذا كباين نجلس يومين فيها
بندر/اي ع حسابك طبعن
سلمى/ام البخل فيك ياخي ضيفه أنا اكرمني
بندر/ماشوفك ضيفه من كثر جلستك عندنا شكلك مطوله وكل يوم بقوم اكرمك مايصير
بدريه/هههههههههه كلب الله يعيني كنده اخدت واحد بخيل
سلمى/لا مايصحش تهينني برجع بيتنا
بندر/اوصلك
بدريه/ياحقير استحي
سلمى تسحب العصير منه/ليش يستحي
بندر/وجع عصيري
سلمى/عجبني حقك عندك شيء
بدريه/يع كيف تشربي من ورا
بندر/ليش فيني مرض
سلمى/عليك نور خليتها تنكتم
بندر/يلا بطلع
الام دخلت/اجلس ابغاك انت واختك بموضوع
سلمى وقفت/يلا اخليكم ع راحتكم
الام/جلسي مو غريبه انتي
سلمى/لا بس هذه موضيع بينكم مايحق لي
الام/بلا كثر كلام واجلسي
بندر/جلسي اقول
سلمى جلست وسحبت الشبس من بدريه وتاكل
الام/اولا الموضوع الاول خالكم محسن خطب
بدريه بفرح/والله
سلمى /جد
بندر/اخيرا عزم الاخ
الام/وجع عيب
بدريه/الموضوع التاني
الام تتطالع ببدريه زين
سلمى بهمس/شكله مايبشر بخير
بدريه بنفس النبره/اي والله
بندر/يمه مطوله
الام/لا حددو وقت ملكتك يابدريه
سلمى تكح بقوه من حبة الشبس الي اكلتها
جر بندر وجاب مويه لها وشربتها دفعه وحده وجهها قلب احمر من الخنقه
بندر/بسم لله عليك وش فيك تر العروس بدريه مو انتي
سلمى/ادري بس اكلت حبه كبيره
بدريه بهدوء يعكس البركان الي بداخلها/متى
سلمى استغربت
الام/الخميس الجاي
بدريه وقفت/اوكي بنروح السوق أنا وسلمى
بندر/الحين
بدريه/اي الوقت بدري وابي اتعشى برا وغير كذا اليوم الثلاثاء وبكرا عندي اختبار ماراح اكون فاضيه
بندر/خلاص اوصلك
الام تطالع بدريه/بيدو
بدريه لفت لي امها/عيونها
الام/متاكده انك موافقه
بدريه تبوس راس امها وتتصنع الابتسامه/اي فديتك لو مو موافقه اكيد برفض
سلمى ساكته تستوعب الموقف
بندر بفرح/ وكبرنا حركات
بدريه بخجل/يلا بطلع اتجهز
طلعت أنا وسلمى غرفتي بعذر نتجهز اول مادخلت قفلت الباب بقوه وقفت اخد نفس رحت الدولاب سحبت عبايتي وشنطتي واغراضي حطيتها بالشنطه وقفت اتطالع سلمى الي للحين ماتحركت من مكانها وتناظر فيني
بدريه/خير واقف ليش ماتلبسي
سلمى /انتي مستوعبه الي قالته عمتي
بدريه/اي ورجاء لاتفتحي مواضعي وتعكري المزاج مو فرجانه لي
سلمى/الا بس
بدريه/لا بس ولاشي والحين خذي عبايتك بندر ينتظرنا
سلمى بهدوء وتحس بدريه فيها شيء اليوم مو معقوله لبست ونزلو لبندر
بندر فرحان لي اخته/يالله حي
سلمى /اقول مو كانه الموضوع غلط
بندر/ليش
سلمى/انت خاطب من زمان لك سنه وهي خلاص يومين تزوجت
بندر/وش نسوي وانا اخوك الظروف
سلمى/ههههه لايكثر اي ظروف وحالتك الماديه تخليك تتزوج اليوم لو تبغى
بندر/عن التفلسف الزايد العروس ليش ساكته
سلمى/تستحي
بندر/لا ماصدق
بدريه بعصبيه/يكفي
سكتو وعم الهدوء بسياره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

طفشت من البيت احس بملل من الجامعه للبيت من البيت للجامعه بتقولو لي ماتطلع خصوصا اهلك مو معاك وانتي بدوله اجنبيه تعرفو ليش اخاف ع نفسي الشباب يشوفو بنت لوحده ماتدري وش يسوى فيك عشان كذا شقتي امن لي كانت الساعه 7 الليل اخذت شور سريع ولبست بنطلون جينز فاتح وبلوزه اورنج عليها كلام لونه تفاحي نشفت شعري وخليته زي ماهو فتحت التلفاز ع فلم ودخلت المطبخ اسوي شيء اكله عملت ساندوتش وعصير رحت ع الكنب واعدل الجلسه عشان اتابع وابعد الطفش رن جوالي كان رقم غريب رديت
روز/::::::
:::::::/هاي
روز عاقد الحاجب/هاي
:::::::/امممم كيف حالك
روز/بخير من تكون
::::::::/جاستين
روز/ومن جاستين
::::/لاتعرفني ريما لو التقينا ستعرفيني جيدا
روز بنفاد صبر/ولما الاتصال ومن اين لك برقمي جاستين/ايضا لايهم
قفلت بوجهه السماعه يستعبط هذا وش لايهم كل شيء لايهم أجل ليش متصل وبعدين وش عرفه فيني أنا معرف حد اسمه جاستين معقوله حد من الكلاس محد بالكلاس اسمه جاستين ياربي رن جوالي تاني مره وكان رقم هند قلبي من الخوف زاد النبض وش فيها تتصل
رديت واحاول ابين اني مو خايفه
روز/اهلا نور جوالي بتصالك
هند/هههههههه هلا فيك
روز/اخبارك
هند/بعد الضرب تمام
روز وقلبي ناغزني من كلامها/هههههه دوم
هند/اممم ادري اني غلط عليك وماكنت اقصد وسامحيني (وتتصنع البكاء )والله ماقصد
روز حنت عليها/مسامحتك ياروحي مالنا غير بعض في بلد الغربه والي صار المفروض مايتكرر
هند/قلبك كثير طيبك جد أنا حظي حلو كثير
روز/فديتك
هند/وش تسوي
روز/اممم ولاشي طفشانه
هند/طيب بمناسبه الصلح وش رايك بمطعب حلو نطلع
روز بتفكير/اوك نروح مطعم:::::::: عشان قريب من شقتي وكذا
هند/اوك نتقابل هناك يلا باي
روز/باي
قفلت وطيار اروح اجهز
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

دخلت الفله وانا طايره من الفرحه خلعت الكعب ورميته بالارض وسحبت الورقه وجريت ع الاصنيصير بعد مافتح رحت اجري غرفت مصعب وانا شاقه الحلق من الخبر الحلوه
فتح الباب بقوه مسرع ماختفت الابتسامه وطاحت الورقه استوعب المنظر

كان مصعب سادح ورزا راسها ع صدره مصعب يمسح بيده ع شعرها بحنان وهي نايمه ومتغطين
بالغطا
الشيطاين فوق راسي ابي اتاكد من شيء رفعت الغطا بقوه وشفتها لابسه فستان الحقير متكشخه له تبغى تسرقه مني النذله وربي لااوريه من تكون
مصعب عدل جلسته/وش فيك
غاده بقهر/وش تسوي هذه هنا ها
مصعب ببرود الدنيا/لاترفعي صوتك علي
غاده بصراخ. وتبكي/ليش تخونني ليش انت ماعندك قلب مع مين مع هذه بنت الشوارع
مصعب بنفس صراخها واقوى/انكتمي
صحت بزعاج فتحت عيني ورجعت اغمضه احس بحلم عدلت جلستي بسرعه وطالعت بنفسي اشوى لبسه كان رحت فيها ياويلي انكفشت احسن عشان تعرف مين أنا وتتحترمني زيها زي
كنت ساكته واشوف الحوار الي يدور عكس الشعور الي بداخل كان خوف ع كره لي الانسان هذه بس صعوبي برد حرتي فيها
غاده /انتي اكيد مجنون شلون تتجرى تسوي كذا ماتخاف ربك
مصعب بعد الغطا عنه كان لبس بس شورت وقرب من غاده مسكه من يدها/غاده الا اعراض الناس احترمي الالفاظ تر لكل شيء حد
غاده بخوف/اي ابعد ايدك انت واحد نجس ابعد لاتلمسني بعد مالمستها مابيك تلمسني ابعد
مصعب دفها بقوه /اطهر منك
غاده وصوتها راح من البكاء والصراخ/انت ماتستاهل الي ببطنن شلون تكون اب واكبر خاين
غاده تضرب ببطنها زي المجنونه
أنا خفت وتحركة بسرعه مسكت يدها احاول امنعها تسوي كذا مو تمام يمكن الجنين ينزل خصوصا بدايت الشهور هي ماكانت ملاحظه اني أنا روزا اساعدها والي كان دفتني وكرهتني عيشتي طاحت يغمى عليها والحمدلله كنت ماسكتها والا كان ضربت بالارض لفيت لمصعب الي مدري ليش ماجا وساعدني شفته جالس ع طرف السرير ويمسح ع جبهته باين انه تعبان سدحت غاده بالارض وجبت لها خداديه رفعت راسها وعدلته رحت عند مصعب وقفت جنبه
روزا/ادري اني غلط
مصعب بصوته التعبان/ماله داعي
روزا تجلس بركبتها/صدقني ماقصد خربت حياتك
مصعب وعيونه روزا/قلت لك لاتعتذري ماله داعي
روزا تبكي/هي حامل وبتصير اب لاتضربه لاتسوي الي تسوي فيني لاتخليها تكرهك تر تحبك عشان كذا سوت الي سوته الحين من حقها انت زوجها وملك لها ماترضى حد يمسكه غيرها
مصعب رجع ظهره ع السرير وايده ببطنه/اه تعبت
روزا توقف وتتصل ع الخدم ينادو الدكتوره بعد ماقفلت جت عند مصعب مسكت يده طالع فيها
روزا/مصعب
مصعب/هلا
روزا/قوم ارفع غاده حطها بالسرير
مصعب قام من غير مايرد رفعها وحطها بالسرير وباس جبهتها ويمسح ع يدها بحب
روزا ونظراتها لهم انسحبت من الغرفه من غير مايحس فيها

انتهى البارت
اتمنى ان ينال ع اعجابكم
دمتم بخير احبتي





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 26-09-13, 07:46 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,725
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاي صبايا
اليوم خلصت البارت بدري مره قلت انزله


،


لعيونكم وعشان كمان يمكم الجمعه مافضى بذاكر وكذا
يعني
المهم ااسطورة النساء لاتكثري حكي. ونزلي البارت
سادحه ع الكنب وافكر ببدريه احس فيها شيء مومعقوله بسهوله وافقت يمكن ماتحب حسان هالكثر او يمكن اقتنعت ورضت بالنصيب يارب وفقها واكتب الخير لها رفعت جسمي من الكنب وارفع شعري بهمال باب غرفتي دق
سلمى/مين
زكريا/انا
سلمى/ادخلي
دخل زكريا وجلس ع الكنب
سلمى وهي بسرير تبغى تنام انكرفت بالسوق
زكريا/الحمدلله ع سلامتك
سلمى رافعه الحاجب/ع شو
زكريا/ع انك رجعتي اخيرا كان نمتي اكثر شكلك تحسبي اهلك هم
سلمى تتغطى بالبطانيه/اقول اقضب الباب
زكريا/عرفنا
سلمى/ع شو
زكريا/بدريه ملكتها الخميس وجدي وعماني بيجو بكرا
سلمى/طيب يلا فارق ابي انام
زكريا قام/مالت
حطيت راسي وغمضت عيني رن جوالي رديت وانا اسب في المتصل
سلمى /الو
::::::/اخيرا سمعنا الصوت نسيتينا
سلمى /مين
::::::::/اممم وش فيك معصبه
سلمى/تدري انك فاضيه اخلصي قولي اسمك
::::::::/هههههه هيام يازق
سلمى مجرد ماقالت اسمها عدلت جلستها غريبه متصله الحين ليكون سلطام فيه شيء /هلا سوري كنت بنام
هيام/اسفه صحيتك يلا اخليك
سلمى/لالا طار النوم اخبارك واخبار اهلك
هيام/كلهم بخير خصوصا الي تسالي عنه بخير
سلمى (الله شكله مبسوط يلا جعله دوم)/ماقصد حد تفكير راح بعيد
هيام/اي بصدقك
سلمى/هيام
هيام/هلا
سلمى/بليز لاتحاولي تعكري المزاج باسمه
هيام/لاخلاص ماراح اجيب طاريه
سلمى/يكون افضل ايوا كيفك
هيام/تمام وينك ماشوفك بالجامعه
سلمى/هالايام محاضراتي مو نفس موعدك عشان كذا مانتقابل
هيام/حبيت اعزمك بنفسي
سلمى /ع شو
هيام /خطوبه في بيتنا بكرا
سلمى وقلبها بيطلع تبغى تعرف مين/ها مبروك بس مين
هيام/امممم تعالي وتعرفي مين يلا سي يو
قفلت وماخلتني اعرف مين فتحت المسن من جوالي وتذكرت انه حاذفني من المسن انقهرت رميت الجوال واحاول انام بس مو راضي النوم يجي الله يسامحك ياهيام مين خطب انتي والا سلطام ان شاء الله مايطلع سلطام طيب إذا كان هو ليش تعزمني اكيد قال لها ناديها عشان لاتعشم نفسها فيني بس ماتوقع سلطام يكون وقخ لدرجه هذه يارب صبرك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
اتامل المنظر كان شكله يجنن واقفه ع بكلونه غرفتي واناظر الحديقه كانو الخدم يجهزوها مدري ليش بس اظن لحفله لانه امتلئت بالورود والبالونات والطاولات والموسيقى الهادئه والاكل البوفيه كل ذا وانا اتامل التجهيزات المكان يجنن مره تذكرت موقفي مع مصعب كيف حضني وفرح معقوله يكون لي معزه عنده طيب دافع عني قدام غاده حطيت يدي ع سور البلكونه والهواء يطاير خصرات شعري وعيوني ع الخدم جت اغنيه ذكرتني بموقفي مع مصعب في اول الحكايات حكاياتي معاك ابتسمت وغمضت عيني استرجع وابي اتذكر ملامحه وقفته وحضنه وجسمه كل شيء فيه يجذب فتحت عيني سمعت الباب يدق طلعت من البلكونه ورحت افتح الباب
روزا/هلا
مصعب بتعب/ممكن ادخل
روزا بستغراب/بيتك اكيد
دخل مصعب ورمى نفسه ع السرير ومد يده أنا خفت وقفت بمكاني ماعرفت وش اسوي صدمني الصراحه بطلبه رحت له وانا ارجف وقفت عند وقلت / وش فيك
مارد علي غير انه سحبني من يدي وصرت فوقه وحضني بقوه وصار يبكي خفت ليش يبكي وش فيك رفعت راسي وقلت /فيك شيء
مارد علي خير شد بالحضن
سكت وتدرون ماصدقت انه يحضني نمت وهو نام من كثر مابكاء وانا افكر ليش يبكي وش سوى

صحيت مفزوعه من صوت الباب الي يندق رفعت جسمي بس مقدرت اقوم لانه محوط خصري بيده ضربت خذه بشويش ماقام الاخ قمت ضربته كف عدل هههه مجرمه يستاهل ع الاقل ارد كم كف اعطاني اياه فتح عينه بشويش عاد أنا دخت وش هالعيون الي تنسيني طوايفي بعد يالباه





اسطوره اقول ياروزا لاتمدحي في صعوبي
روزا. سكتي بس واكتبي الاحدات وخلي الناس تكره صعوبي مابي حد يشاركني بحبه

اسطوره. لاتتشرطي علي وكملي دورك وراي ناس غيرك بعدين حمدي ربك خليتك ثمتلي بروايتي
روزا وحمدي ربك وافقت ع الدور
اسطوره استكي لايكثر بس خليني اكمل القرا ينتظروني
روزا توكلي

نرجع للروايه فصله شوي هههههه

مصعب بعد يده مني خصري كانه حس بنفسه أنا ماتحركت اعذروني ذايبه أنا من العيون
مصعب وبحة تعب/مطوله
روزا حست بنفسها وقامت بسرعه عدلت بلوزتها
مصعب مسح ع عيونه وجلس
روزا بتردد/وش فيك
مصعب /لارد
روزا بتتكلم بس الباب رجع دق
رحت فتحته بقوه ومعصبه
روزا/ماذا مرة واحده ان لم افتح اذهبي لاداعي للي ازعاج
الخادمه بخوف/اسفه
روزا زفرت بقوه/لاداعي
الخادمه/اخبرتني ريتا بان تأتي اليها
روزا /حسنا
قفلت الباب معصبه ع الازعاج ذا
مصعب ضحك مدري ليه بس خلي يضحك دام بشوف هالضحكه
مصعب/وش فيك خوفتي الحرمه
روزا للحين معصبه/ماتشوف كيف ازعجتنا
مصعب غمز لها/اعوضك بغيرها
روزا وجهها راح من الاحراج طنشته ودخلت الحمام وهي تدعي ع الغباء الي فيها اكيد بيفكر نفسه اني ميته عليه استحميت وخرجت وانا علي منشفه وشعري مبعثر ع ظهري ومبلل طلعت وانا اغني فرحانه لانه حضني وبطير من الفرح انه ضحك وبتجنن انه بدا يميل لي
روزا /احبك حب يامجنون لكن مقدر احكيلك احبك يابعد هالكون وروحي ماتبي غيرك
قفلت فمي يوم شفته واقفي يطالع فيه بسم لله وانا داخل الحمام شفته خرج يارب كل مره يشوفني كذا رجعت ابي ادخل الحمام بس مسكني من خصري ولف جسمي عليه صار يلصق فيني حتى ماضرب ظهري بالجدر
وجهه لصق بوجهي الانفاس اختلطت أنا يدي الاتنين ع المنشفه اخاف تطيح مالبست روب الحمام كان اهون واستر احس بتجمد وش ذا النظرات يارب ارحمني ليسوي شيء فيني
صحيت من تفكيري وهو يبوس شفايفي قلبي يوجعني مدري ليه رفعت يدي ابي ابعده مو قادره وهوا للحين الغبي مابعد طاحت المنشفه وانا احاول ابعده كنت لبسه بس ملابس داخليه وصرت ارجف ابي ارفع المنشفه ابي اغطي جسمي بس مافي فايده رفعني ورماني بالسرير
هنا قلبي تجمد كل جسمي ترجف قلت وانا
ارجف /لا مصعب تكفي لا
بس ماكان يسمع خلع ملابسه وصار يقرب كنت بهرب بس سحبني من رجولي وطاح فوقي وانا انواع الصراخ كان كل الافكار تتضارب براسي اهلي وسمعتي ومجتمعي وش يقولو وانا مو متزوجه حاولت ابعده بس مطنشني قطع لبسي الداخلي وكمل :::::::::: تشفير عيب خلينا نروح مكان تاني

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

فتحت جوالي كنت قافله يومين مالي وجه اكلم حسان واذا كلمته اكيد بيقول اني موافقه أنا مارح يصدق اني مجبوره فتحت الجوال ورميت نفسي ع السرير واقرا الرسائل الي راسلها
الرساله الاولى

(حبيبتي وينك ردي علي)

التانيه
(بيدو بدريه تر جالسه تخوفيني ع الاقل ارسلي شيء قولي انك بخير )

الثالثه
(الله يخليك طمنيني تر ماحليت زين بالاختبار بسببك ماعرفت اركز لاني ماعرف عنك شيء وانا خايف صار لك شيء )

الرابعه
(شكلي ازعجتك اسف)

الخامسه
(بدريه لاتكوني زعلانه مني تر إذا زعلتك بشي والله ماقصد انتي روحي)

السادسه
(بيدو كلمتي اهلي ع الزواج هههه تصدقي خاصموني قالو خلي محمد يتزوج بعدين أنا يلا كلها كم سنه ونتجمع ببيت واحد بس تكفين ردي علي )

قفلت الجوال نهائه وانا ابكي ليش اول مره احب ويصير كذا كرهت موسي هو السبب في فراقنا الله لايوفقه اوريك لااخليك تكره عيشتك وتندم انك تزوجتني وش اسوي وحشني حسان ابي اكلمه بس وش اقول ليش اختفيت فجاه لالا خليك قويه يابدريه لاتكلميه بيعرف بعدين احسن تنسحبي
بدريه بس ع الاقل اقول له عشان ينساني
ليش انتي نسيتيه

صارت تشهق من البكى حتى ماتعبت ونامت

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
بالمطعم
روز /هاي
هند/هايات
روز/اخبارك
هند/تمام
روز/وش تطلبي
هند/طلبت لي ولك من ذوقي طبعن
روز /اوك
هند تبتسم/جد أنا اسفه
روز/لاعادي ماصار شيء
هند/امممم كلميني عن نفسك
روز/امممممم وش تبغي تعرفي
هند/يعني اهلك وكذا
روز/امممم اهلي ساكنين بالامارات طبعن جدتي التانيه هي اماراتي زوجة جدي وجدي عشان عجبته الامارات فستقر فيها. ومرت جدي الاولى الي هي ام امي مطلقه وعايشه بالسعوديه اظن تزوجت غير جدي ومات زوجها وامي الله يسلمك متزوجه من حنا صغار مره ابوي مات وانا ماشفته وامي ماصرنا نزور بعض
هند بستغراب/كل هذا حياتك
روز تحاول ماتبكي/الله كريم
هند/سوري بس ليش ماتشوفي امك
روز/لانه زواجه رجل اعمال ومتنقل وغير كذا ماتربينا عندها ربتنا جدتي وعشت مع خالاتي وخيلاني فما عرفها بضبط وزوجها مايحب يشوفنا كل شوي عنده كان زياراتنا لها تقريبا يوم بشهر وكذا
هند/الله يعينك
روز تغير الموضوع/وانتي
هند/انا من الكويت اصلي بس عايشين بالسعوديه بحكم شغل بابا وعندي اخ اسمه ذئاب مع باب يشتغل وعندي اخ تاني اسمه هادي يدرس جامعه بس بالكويت يدرس وعندي اخت اسمها هنادي تدرس برضو ثانوي بس هذه اهلي


روز تطالع القرصون وهو يحط الاكل ع الطاوله /حلو الله يخليكم لبعض

هند/امين اممم كنت بطلب منك طلب
روز/امري
هند/اممممم أنا عيد ميلادي بكرا تجي
روز/سوري بس ماحب الاختلاط
هند/بس الجامعه اختلاط
روز/بس مكان مفتوح وكثر ماحد يقدر يسوي فيك شيء
هند/يلا عاد عيد ميلادي واذا احد ضايقك تقدري تروح وشقتي قريبه من شقتك يعني مافيها عذر

روز/اوك بس ماراح اطول

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

كان يلعب كوره مع الفريق وحس بتعب فوقف شوي ياخد نفس ويمسح العرق الي بجبهته
لبس شورت لونه ابيض وبلوزه رياضيه لونه سماوي وابيض بخطوط عريضه وجزمه بيضه وربطه ع يده لونه ابيض شكله واو يجنن ويخقق

وقف جنبه واحد من الحرس ومد له يده
الحارس/سمو الامير اتصال
متعب وهو يتنفس بقوه من الجري. سحب الجوال ورد
متعب/هلا
:::::::::::/اهلا
متعب/بشري
::::::::::::::/ضبط عليهم صدقو اظن
متعب بفرح/هههههههههه
::::::::::::::::::/فديت هالضحكه
متعب بجديه/احم يفداك روحي
:::::::::::::::/وش تاني
متعب/حلو المخطط ماشي تمام اهم شيء التطفيش وتخلي يحبك ويموت فيك عشان يزبط الوضع اوك
::::::::::::::::::/حاضر اي اوامر تانيه
متعب بقرف/احبك يابعدي
::::::::::::::/ياحياتي وانا اموت فيك
متعب يبغى يقفل بسرعه متقرف/يلا حياتي مشغول شوي
:::::::::::::::/انت دايمن مشغول مدري متى بتفضى لي
متعب/افضى لك ياروحي بس خلي تزبط الخطه وابشري بالي يرضيك
::::::::::::::::/وعد
متعب بستعجال/وعد يلا باي
قفل ورمى الجوال ع الحارس وهو تعكر مزاجه مجرد ماسمع صوتها وانه قال احبك جد الحريم اغبياء يصدقو اي شيء بس حلو تفديك ضحك هههههههههههههههه واستاذن من الفريق واجل العب لانه حس تعبان وده يفرح بالخطه الناجحه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

احس بصداع فضيع واحس بتقل ع جسمي فتحت عيوني بصعوبه رفعت راسي وايدي ع الشي الي فوقي احاول ابعده صحصحت يوم شفته وتذكرت الموقف دفيته بكل قوتي ع الجهه التانيه لو طاح يكون احسن سحبت البطانيه وغطيت جسمي وانا ارجف احاول اكذب نفسي ناديته بصوت يرجف
وبكاء
روزا/مصعب
مصعب /:::::::
روزا بيدها التاني تضربه ع كتفه/مصعب قوم الله يخليك
قام مصعب ومسح ع وجهه بشكل طفولي الي يجنن روزا يوم يكون شكله كذا نست وش كنت باقول طالعت فيه ضربني بخفه ع خدي رجعت للواقع وقلت الكلمه وانا اتمنى انه ينكر
روزا ببكاء/مصعب
مصعب وقف/ادري وش بتقولي تراك زوجتي وبعدين المسك وقت مابي حلالي
روزا بصراخ/مو كذا حرام عليك أنا مو زواجتك قدام الناس ليش ليش انت اكيد انجنيت ليش تسوي فيني كذا كان ضربتني موتني والا انك تلمسني ليش يامصعب ليش
مصعب قرب منها وحط اصباعه ع شفايفها الي كانت ترجف وعيونها ماوقفت من الدموع ويدها الي تشد ع الغطا خايفه يطيح منها ترجع لورا بس ظهرها لصق بسرير
مصعب بهدوء/لاتصرخي علي وقلت لك الناس مالها دخل فينا
روزا تبكي/ابعد عني
مصعب عناد قرب منها وصار وجهه في وجهها. وكمان بصوت شبه مسموع/وش تاني
روزا ترجف/لاتفكر تلمسني تاني مره
مصعب عصب منها وسحب الغطا منها وكمل وهي تصارخ بس لاحياه لمن تنادي

الباب اندق بقوه لدرجة كانه حد يحاول يكسره قام من عندها هو معصب ولف ع خصره المنشفه اما هي تغطت بالبطانيه وظلت تبكي
فتح الباب وقف عليه بحيت محد يلاحظ من جو
مصعب /شو
غاده بدلع/وينك
مصعب يمسح ع شعره/ليش
غاده تلعب بشعره/امم حبيبي وحشتني
مصعب ذاب ع شكلها وحاول يقاوم شكلها/احم طيب بس ابدل وانزل لك
غاده قربت وباست شفايفه بدلع وقالت/انتظرك
قفل الباب وسمع صوتها وهي تبكي قرب من عندها وهي حست بجسمه يجلس بالسرير
روزا زادت بالبكاء/الله يخليك لاتسوي شيء والله اسوي كل شيء تبغى الله يخليك
مارد عليها سحبها لحضنه وبكت زياده حتى نامت بعدها وباس شفايفه بحب وقام وهو يتنهد دخل الحمام
فتح المويا وقف تحته وصار يمسح ع وجهه وشعره وهو يفكر جت بباله ذكرها نزلت دمعه مسحها مع الماء وهو يردد
البيت ذا

م جربو ليل الغيآب
و مآدرو وش صآر فينآ
كآن حب ومر لمحه وانتهينآ
لآ زرعنآ ولا جنينآ ،~


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

الساعه 10 وانا في غرفتي اتجهز لبست تنوره سودا قصير فوق الركبه بشوي وبلوزه توب من الظهر علامات الضرب بحبل ممسوكه ومن عند الصدر زي السبعه لونه اسود برضو لبست كعب عالي لونه احمر وفيه خلخال طبعن مااتخلى عنه
حطيت زمام ع انفي وفتحت شعري كله ومن جنب ماسكه بورده حمرا مسويه كحل اسود ومسكره وروج احمر تعطرت وسحتب شنطتي لونها احمر حطيت العطر والجوال فيها ولبست العبايه ونزلت

الام/ماشاء الله وش هالزين
سلمى/هههه جد
مليحه/ع وين
سلمى/بيت هيام
الام بسرعه/لا
سلمى /ليش
الام/يكفي ماجا منهم
سلمى/وش جا
الام/كل مارجعتي منهم تبكي ويمكن تشوفيه عشان كذا نفسيت ترجع زفت
مليحه/اي صح المفروض ماتروحي
سلمى بهدوء/من قال كذا مو صح وبعدين كل واحد ونصيبه وانا رايحه احضر خطوبته عزمتني هيام مابي ارفض عشان لاتقول ماجت لانها مو فرحانه لي اخوي وبعدين الله يوفقه وانا بحصل الي احسن منه
شروق/خطب سلطام
سلمى تلبس الطرحه/اي الله يوفقه
الام بحزن/طيب لاتتاخري لانه بنروح بيت عمتك بيجو عندها جدك وعماتك وعمانك
سلمى/من عيوني يلا سي يو
طلعت وانا استجمع قوتي مابي اضعف بمجرد حضوري للخطبته ياريت امي منعتني احسن بدل ماروح وابكي اعرف نفسي قلبي مايتحمل اه ياسلطام وصلت بيتهم وانا مانزلت للحين افكر الي سويته صح احضر والا لا احسن ارجع اي صح ماينفع احضر بس لو ماحضرت بيقولو مافرحت له واكيد للحين احبه اي للحين احبه خليهم يقولو الي يقولو اهم شيء مااجرح قلبي بس لو رجعت اهلي بيعرفو اني ماقدرت
رفعت راسي اكلم السواق ابي يرجعني البيت بس وقفني صوت الشباك الي ع جهتي بس من قدام يندق فتح الشباك السائق والصدمه سلطام واقف قدامي وابتسامته بس يبتسم لمين لي لالا شكلي بديت احلم كثير وش فيني بسم لله عليك ياسلمى اكيد هو انتي ببيته
سلطام /احم معليش اخوي ليش واقف هنا ياريت تتحرك

السائق الغبي /مدام سلمى في ينزل والا احرك
كنت اطالع سلطام والا ادري بالسائق وطوايفه بعد وجهه سلطام نظره لي وشكله ماعرفني ورجع طالع السواق
سلطام/ممكن تتحرك لانه في ناس واقفه وراك
السائق/مدام في يروح
فزعني من صوته العالي فتحت الباب ونزلت
وانا ارقص من الفرح شفته ماحسيت الي بالغبار لانه السواق الكلب فحط جلست اكح حلقي نشف من الكحه
سلطام/تفضلي جوا واشربي مويا
رفعت عيوني له ابي يعرفني ابي اشوف وش ردت فعله قلت وانا ارجف/كيفك
سلطام عرف الصوت كيف مايعرف ويقدر يميز هالصوت بين الكل/سلمى ؟
سلمى تتصنع عدم المبالاه/ههههه يالله شكلك كبرت ونسيتني يلا ماعليه مبروك الحطبه والله يوفقك
دخلت وانا من جوا لو يفتحو صدري كان حرق البيت والي فيه ابي اشوف من هذه الي اختارها علي
طلعت عبايتي وحطيتها بالشنطه تعطرت وشفت شكلي بالمرايه الصغيره رجعتها بالشنطه وانا احاول قدر ماقدر مأعكر مزاجي سميت بالله ورحت لصاله ماشاء الله ناس كثيره ماعرف شكلهم طبعن الحريم تعرفوهم كيف يطالعو بالبنات رحت جلست بزاويه بعيد شوي عن الازعاج نزلت راسي بالارض وانا افكر كيف اقدر اكمل حياتي اول كان عندي امل نرجع لبعض بس الحين هو خطب انقطع هالامل لازم انسى لازم بس شلون انساه احتاج حد ينسيني يالله وش كثر الحب عذاب وش كثر الحب يموت الشخص ابتسمت ابتسامه لمجرد مر طيف ملامحه رفعت راسي ادور هيام غريبه مو في جلست جنبي وحده اتوقع سنها مو كبير مره
الحرمه/كيفك
سلمى/بخير الحمدلله وانتي
الحرمه/الحمدلله ماشاء الله بنت مين
سلمى/بنت عبدالله ::::::::::
الحرمه/وش اسم امك
سلمى بطفش/امي ايات ::::::::
الحرمه/اها وانتي
سلمى طفشت شوي وتقوم تكفخ هالحرمه /سلمى
الحرمه/متزوجه او مخطوبه
سلمى وش فيها تحقيق هو اوف/لا
الحرمه قامت/يلا اخليك يابنتي
سلمى برتياج انها قامت وتذكرت هيام جلست تدور بعيونها بين الحضور بس مالها اثر يمكن مالعروسه تتجهز اكيد فرحانه لي اخوه اوف ليش محروقه أنا خلي يتزوج ميته علي دق جوالي رديت بس كان ازعاج خرجت رحت المطبخ
سلمى/نعم
فيصل/وش هالازعاج
سلمى/اكيد ازعاج أنا عند صحبتي عندهم خطوبه
فيصل/اها عشان كذا
سلمى/وش
فيصل/جو اهلك وانتي الوحيده ماجيتي استغربت
سلمى تجلس ع الطاوله/بعد ساعتين بجيك بتشوفني بوجهك
فيصل/احلى وجهه
سلمى بعصبيه غريبه/فيصل
فيصل يحب يرفع ضغطها/عيونه
سلمى /بطل بياخه ها
فيصل/هذا وانا عمك
سلمى/هههههههه ماحب اعترف بذا الشي
فيصل/اقول دوري لي عروس
سلمى/ابشر كم فصول عندي
فيصل بدلع/واحد
سلمى/ههههههه ياعين ع الدلع
فيصل/يلا لاتتاخري انتظر رجتك
سلمى/خلاص بعد شوي باجي وحشتني ماقدر ابعد عنك
فيصل/ليش زوجتي
سلمى/ههههههه يلا فصولي باي
قفلت وتنهدت عدلت شعرها ولفت بتطلع شافت سلطام بثوب والغطره وريحت العطر الي نشرها بالمطبخ كان يطالعني من فوق لتحت

سلمى وش فيه ذا يطالع كذا اي صح مو لابسه عبايه طلعت كلامي عكس شعوري من الداخل
سلمى بجمود/اظن مو من الادب تطالع ببنت ماتحل لك
سلطام ماعبرها سحب الدله وقبل لايخرج/تهني من فيصل
سلمى انصدمت شك فيني الحقير كنت بعصب بس عجبني الدور الي بمثله علي اوريه كيف يحرق قلبي/ههههههه ياحياتي يافيصل امممم بس عشان لايروح بالك بعيد هذا خطيبي يوم زواجنا بتكون اول الحاضرين
لف لجهتي وشفت بوجهه العصبيه مدري ليش معصب معقوله للحين يحبني ماظن لو يحبني كان ماسابني لاثثاتري كملي مسرحيتك خلي يموت من القهر هذا جزاء خلاك تبكي وخلاك تدخلي المشفى وبسببه حياتك صارت كلها كذا
جمعت قوتي ومشيت بثقه عكس قلبي الي كان يصارخ بحبه ويحاول يخليني اعترف له مين فيصل وكيف أنا للحين احبه وكيف ابيه يرجع لي
وصلت لي عنده وحطيت يدي ع كتفه
وقلت بهمس/مبروك الخطبه والحين أنا لازم ارجع فصولي ينتظرني
دفيته عشان اقدر اطلع سمعت يقول
سلطام بصوت عالي/اي خطبه انتي اكيد مجنونه
مااهتميت رحت الصاله وانا حدي متضايقه سحبت شنطتي وكنت بطلع بس وقفتني وحده اعرفه اظن معاي بالجامعه
تنادي تحضني /ياكلبه وحشتيني وينك مختفيه
سلمى /اهلين اخبارك
تنادي/بخير وانتي
سلمى/الحمدلله
تنادي تدف سلمى بخفيف من كثفها/يابنت الحلويتي وش سويتي
سلمى تلف حول نفسها/كيف بس
تنادي تغمز لها/عريسك جاهز
سلمى تضحك ويدها ع فمها /هههههههههه
تنادي/جد
سلمى وقفت ضحك وش فيها ذي أنا ماراح اوفق اتزوج غير سلطام مستحيل بس هو خطب ليش مانفد خطتي واقهرو اي صح ماراح اوقف حياتي عشانه قلت وانا خجوله/هههههه وينه
تنادي تضرب صدرها/افا عليك اخوي
سلمى/وش اسمه
تنادي/فيصل وش فيك
ضحكت بصوت عالي حتى الي مو جودين طالعو فيني احس من جد الخطه مشت /هههههه
تنادي/وش فيك تضحكي
سلمى/اسمه جنان
تنادي/مابعد شفتي شكله يخقق

سلمى/اي امدحي بصدقك
الغبيه ماخده الموضوع جد طلعت جوالها ورتني صورته تصدقون جلست اطالع بصوره مصدومه شكله يجنن ياويل حالي في شبه بسيط من مصعب جسمه نفس العضلات والبشره تقريبا قريب من بعض ياخراشي وش ذا الجمال لالا اضيع واحد كذا مستحيل
سلمى/هههههههههههه لا الصراحه أنا احلى منه
تنادي تسحب الجوال/لايكثر
سلمى/ههههههه
تنادي بجديه/تر اكلمك جد
سلمى بخجل/ياشيخه روح استهبلي ع غيري
تنادي/والله العظيم
سلمى (ليش ماوافق منها احرق قلب سلطام زي ماسوي فيني وغير كذا هو عرف مخطوبه لحد اسمه فيصل وهذا جاني من طبق اسمه فيصل وكمان حلو ) ضربتي ع كتفي بخفه تنادي فجعتني الهبله
تنادي/ياهو لدرجه هذه صورته ذبحتك
سلمى/انقلعي
تنادي تسحبني من يدي وطلعني فوق اشتغربت ليش /تر جد والله اكلمك المهم بتصل بكرا عليك وتعطيني رقم امك واكلمها
سلمى /طيب فكي ايدي تر اعرف امشي
تنادي/يلا قدامي
سلمى تطلع الدرج/طيب ليش طالعين فوق
تنادي/ماتبغي تسلمي ع العروس
سلمى قلبها تزيد نبضاته وقفت بنص الدرج/خليها مره تاني مره مستعجله
تنادي تمسك يدها/مشي اقول
سلمى سحبت يدها /تكفين مره تانيه الحين ابوي برا من زمان منتظرني يوم العرس اشوفها ان شاء الله

تنادي/ياهبله خمس دقائق سلمي عليها بس
سلمى تتهرب نزلت /مره تانيه سلمي عليها
مدري ليش قلت كذا بس مابي اشوفها اخاف اتهور واتضارب اكيد حلوه طبعن تنادي نزلت ولحقتني عند الباب وانا البس العباي
تنادي /اوك اعطيني رقم امك
سلمى تبغى تطلع بسرعه/اوك 056::::::::::
تنادي تبوس سلمى/اوك باي وعقبالك
سلمى بخجل/باي
طلعت وادور بعيوني ع السواق اتصلت عليه قال لي قريب خمس دقائف جا رحت جري له طلعت وقفلت الباب بقوه حرك السياره وشفت سلطام طالع من البيت ومعاه حد يضحك ويتونس اكيد مبسوط حبيب القلب خطب شكلها وحده يحبها ويموت فيها دام ماهتم لي بس ليش انقهر يوم قلت له اني مخطوبه اوف لازم اوافق ع فيصل
ضحكت فجاه مجرد ماتذكرت انه العريس نفس اسم عمي سبحان الله نصيب ههههههههههههه
وصلت بيت عمتي استنشقت الهواء ودخلت
وانا ابتسامتي مافارقتي ع التخطيط الي بيرد لي ولو جزء من الي حسيته

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

راسي احس بينفجر قمت بصعوبه وانا احس بالوجع ببطني لفيت راسي ماشفت حد اكيد طلع سحبت المنشفه الي بطرف السرير وغطيت فيها جسمي رحت للباب وانا امشي بقوه من الالام قفلت الباب زين ودخلت الحمام فتحت المويا ع البانيو ونزلت المنشفه دخلت بالبانيو استرخي واحس بتعب فضيع صداع ع الالام بطني بس الدوره جتني قبل اسبوع معقوله الالام بتجي مره تانيه استرحيت لمدة 10 دقايق وقفت وانا ارجف من البرد استحميت ولبست بنطلون جينز وبلوزه طويله نص الفخد لونها نيلي واكمام طويله جلست ع التسريحه انشف شعري ورفعت بهمال حطيت راسي ع التسريحه وايدي الاتنين ع فخذي غمضت عيني من التعب دمعت عيوني
اه ياروزا وصرتي مو بنت وراح انفضح قريب لازم يجي يخطبني من اهلي ونتزوج والا بروح فيها ليش يامصعب بديت احبك تعاملني كذا ليش انخدعت فيك طيب مشعل يعني راحت الاحلام الي بنيتها معاه كل شيء بلحظه انهدم اقوله لا اكيد بيقول لي خاينه ليش مامنعته بس حاولت امنعه ماقدرت ليش يامصعب ليش رفعت راسي وبيدي الاتنين دفيت كل الاغراض الي بتسريحه ع الارض وانا ابكي بصوت مسموع وارجف من التعب
الباب اندق قمت بصعوبه واكيد اي حد بيلاحظ مشيتي من التعب فتحت الباب ويوم شفته واقف عند غرفتي ابي اقفل الباب بس دخل رجله ودف الباب رجعت ع ورا
دخل وقفل الباب ورا
مصعب يطلع الجكت ويرميه ع الكنب/ليش الباب قفلتي
روزا بخوف/مالك دخل
مصعب يقرب منها/ونعرف نرد
روزا رجعت حتى طاحت ع السرير رجف جسمها وبكت ندمت انها رجعت للخلف انسدح فوقها وببتسامته الي تسحرها
مصعب/وش فيك
روزا تمسح دموعها/مصعب يكفي الله يخليك ابعد
باس جبهتها وبعد عندها جلس جنبها ورفعها عشان تجلس
روزا تشهق
مصعب/تر مالمستك لاتبكي لاتخليني اتهور
روزا تمسح دموعها وقفت ومشت وهي تعرج طالع فيها ورفع حاجبه/وش فيك
روزا جلست بالكنب وحضنت رجولها /مافيني
مصعب قام وجلس ع ركبته وايده ع يدها/الا ليش تمشي كذا
روزا تبعد يده/مافيني شيء
مصعب بعصبيه/يوم اقول لك وش فيك ردي علي
روزا بصراخ/فيني اني جبت لي المرض تعبتني تدري وش هالسبب الي خلاني كذا لانك لمستني اغتصبتني ببساطه
اعطاها كف وقف /اخترمي حالك انتي زوجتي وملك لي أنا ماغتصبتك
روزا وايدها ع الكف/تضربني ورجعت تصرخ علي
اي اغتصبتني لانك اخذت هالشي غصبن عني وانا مو زوجتك انتي متزوجني بسر يعني اهلي مايدرون انت ماتخاف ربك
سحبها من شعرها ورماها ع السرير
ولمت نفسها وتبكي وتترجاء يسامحها
بس كان معصب وانقهر من كلامها ويبغاها تتادب
رجع كمل ::::::::::::::::::::::::

بعد ماشبع منها بعد عنها وكانت تبكي سحبها لحضنه
مصعب/اوش خلاص
روزا تضرب بصدره /حقير اه تعبانه ليش كذا ليش
مصعب /قلت لك خلاص
روزا/وش بقول لي اهلي ليش اه اه يوجعني اه

مصعب رجع راسها للمخده كان بي قوم بس هي رفضت واستسلم لها وحضنها وهي للحين تبكي وتصارخ من كثر الالام سحب جواله واتصل ع دكتورته الخاص قلت له كم دقيقه وتجي
نامت روزا والدموع خده مسح عليها وباس عيونها راح بدل بسرعه وجاب بجامه لروزا وبدل لها وشالها حطتها بالكنب الكبير وناد الخدم يغيرو غطا السرير وبعد التغيرات شال روزا وحطها بالسرير وغطاها
جلس جنبها ويمسح ع شعرها

دخلت غاده ومقهوره/انت وش تسوي هنا
مصعب ماهتم لها طنشها
غاده بعصبيه/مصعب اكلمك
مصعب /غاده اطلع برا مو فاضي لك
غاده/اكيد سحرتك غيرتك علي بنت الخدامه
مصعب بعصبيه/هذه زوجتي مو خادمه واشوفك ترفعي صوتك عليها او تقولي هالكلام انتي الخارجه وهي الداخله سامعه
غاده ببكاء/لا لا انت تكذب مسحتيل تتزوج هذه مستحيل والي ببطني ولدك كيف
مصعب بنفاد صبر/غاده البنت تعبانه اقضبي الباب

غاده بقهر خرجت وقفلت الباب بقوه وهي تبكي بقهر شلون تغير عليها

انتهى البارت
واذا شفت توقعاتكم حمستني بنزل يوم الجمعه
واذا ماشفت عاد انتظروني يوم الاتنين

دمتم بخير احبتي





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-10-13, 07:09 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,725
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


كيفكم
البارت وصل
واتمنى ينال ع رضاكم

مدخل


منت فاكر
كيف يجمعنا الحنين ؟
شخص سافر من عيونكك
عن ظنونك !
وما لقى عمره بدونك
وابتدى حظهه يشين*?




صرخت بصوت عالي
سلمى/وحشتوني
لفو عليها وضحكو ع هبالها
محسن/وش هالصراخ
سلمى تبوس راس جدها وجدتها/اعبر عن حبي بصراخ
الجد يضربها بالعصى/ماهو بنت الي صوتها اعلى من لسانها
سلمى تمسح ع الضربه/اه وجعتني وبعدين وش اعلى من لسانها شفت مثال زي كذا
كنده/ماعليك جدي امثلته تجنن وكلها حكم
الجد صدق وابتسم /تعلمي منها شوفي يازين لسانها

سلمى تجلس جنب جدتها/اي بتعلم بزره أنا
كنده/بزره بعينك
بندر/عاد الا كندو محد يغلط عليها
الجده/اي ولله كنده غير
سلمى/وي من زينها وانت دلعها زين وش كندو وجع ماتعرف تدلع ماعلينا المهم ازيكم
فيصل/بدري
سلمى /من عمرك ياقلبي
الجد/ماتستحي تقولي كذا لعمك تر مايجوز
بدريه/هههههه جدي وش مايجوز
الجد/هذه الكلمه الي قالتها
سلمى/ماعليك عجيز وخرف
محسن بعصبيه/انتي وش فيك
سلمى بخوف/ها ماقصد اسفه
محسن/امسكي لسانك ياسلمى هذا جدك احترمي
سلمى تبوس راس عمها/طيب اسفين
محسن /لاتبوسي راسي بوسي جدك الي غلطي فيه
الجد يتغلى/مابيها تقرب
سلمى /جدي وش عليك تتغلي
الجد/وخري عني لاتقربي
سلمى/هههه وش دعوه باكلك
الجد/اقول وخري
سلمى تهمس باذن جدها/ارضى علي احيب لك عروس اطلق من جدتي
الجد/جيبها بس مين هي
سلمى تبعد عنه /ياجماعه جدي رضى علي
بدريه/طيب طلعي عبايتك
سلمى/بروح اغير
بدريه/بتروحي بيتكم
سلمى/يب
ام بدريه/خدي لبس من بدريه بيتكم مشوار
سلمى/اوك
سامي/لاتتاخري
سلمى/ههه اكيد
سامي/ها بيدو مستعده لبكرا
بدريه (اوف وقته هالكلام الحين وش اقول اكيد لا)/اممم مو كثير
رقيه/اشتريتي لبس
بدريه/اي
روبي/وحجزتي كوافير
بدريه/يب حجزت كوافير ومصوره وسلمى ساعدتني حجزت مطربه وبيجو بكرا مصممين ديكور يرتبو الحديقه لانه بتكون فيها الجلسه
رقيه/مرا حلو
بدريه /يب
هدى/الله يوفقك
بدريه/امين وعقبالكم
محسن/يلا بطلع انام تعبان
سامي وفيصل/معاك
بندر/بدري
زكريا/خليهم دجاج تقول
هبه/البيت بيتكم نامو
محسن/يلا شباب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

الحمدلله الحين تحسنت كثير الدكتوره خاصمتني ع قلة الاكل بعد ماطلعت مصعب ماشفته احسن
اخذت شور سريع لبست بنطلون وردي وبلوزه وردي ع موف ع ابيض بورود رفعت شعري بهمال وحطيت طوق وردي تعطرت نزلت تحت شفت غاده جالسه وشكلها طفشان تقلب بالقنوات ابتسمت وجلست جنبها طالعت فيني ورجعت تقلب بالقنوات
غاده وعيونها ع التلفاز/هههههه وطلعنا نتزوج ومحد يدري ها
رجعت ظهري لورا مافيني اتجادل معاها/هذه حياتي
غاده/وهذا زوجي
روزا /وزوجي
غاده بعصبيه/انتي وش فيك مريضه انتي اخذتي مني لكن صدقيني بتندمي
روزا بعدم اهتمام/وريني شطارتك
وقفت ورحت المطبخ لاني لو جلست دقيقه بنتضارب فتحت الثلاجه طلعت العصير وحطيته بطاوله اخذت كاس وحطيت العصير فيها
روزا تجلس ع الطاوله/يوجد اكل
الخادمه/نعم
روزا/احضري
قربت لي روز وسلطه رفعت راسي لها/فقط هذا
الخادمه/هذا ماتبقى
انقهرت يعني تغذو وخلوني اكيد غاده رمت باقي الاكل عشان ماكل قمت اسوي لي فوتشيني
بعد ماخلصت حطيتها بطاوله وجلست اكل طلعت جوالي من جيب البنطلون واتصلت
روزا /هلا والله
روز/اهلا فيك
روزا/اخبارك ياقاطعه
روز/تمام وانتي
روزا/دوم الحمدلله كيف الدراسه
روز/الله كريم
روزا/هههه شكلك طفشتي
روز/اي والله الشقه من غيرك بايخه
روزا/هههههه اكيد مو أنا احليها
روز/لاتكوني واثقه مره
كانت عيوني ع الكرسي الي قدامي وبيدي اليسار الجوال وايدي اليمين الملعقه واكل شفته جلس قدامي ويطالع فيني اربكني وجتني رجفه مجرد ماذكر الي صار
روزا/اقول روز اكلمك بعدين
روز/اكيد المتخلف جا
روزا/ههههه يلا باي
قفلت منها ورجعت الجوال في الجيب وجلست اكل وعيني ع الصحن سحب صحني والملعقه من يدي وبدا ياكل اطالع فيه وش الغباء ذا كان طلب له مو ياخد باين انه جوعان لانه ياكل بضمير ههههه وقمت وخرجت من المطبخ مابي احتك في دخلت يدي بالجكت ورحت الحديقه كانت مرتبه نفس ترتيب امس غريبه ماشالو الاشياء
سمعت صوته لفيت له ورفعت يدي ابعد خصرات شعري من وجهي
مصعب وايده بجيوب البنطلون/وش فيك
اعطيته ظهري وجلست ع كرسي/ولاشي
مصعب جلس جنبها/لاتخبي علي
روزا بضحكه استهزاء/والله
مصعب/ع شو
روزا/وش ماخبي عليك
مصعب/تكلمي عدل
روزا/وش بتسوي اكثر من كذا
مصعب/ انتي زوجتي
روزا عدلت جلستي وطالعت فيه/توني ادري أجل اعلن زواجنا يادكتور
مصعب وقف/كلامك فاضي
روزا/اجل لمتى
مصعب/وقت ماقرر المهم من بكرا بتداومي بالشركه
روزا /شركة شو
مصعب/الي متفقين عليها
روزا بعدم اهتمام/اوك
مصعب طالع فيني باس راسي وراح
طالعت فيه حتى اختفى من قدامي
طلعت زفير ورحت عند شجرتين كبيره وبينها زي الهندول مربوط بينهم انسدحت فيه وكان جو الحديقه يجنن ماحسيت بنفسي نمت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

الكوافير معصبه من بدريه كل مره تسوي لها ميك تقول مو عاجبني غيري
سلمى/وجع تعبتيها
بدريه برتباك/مادري مافي شيء عاجبني
سلمى/اقول هذا يجنن لاتمسحي والله يهبل
بدريه/جد
سلمى/والله
رقيه/اي حلو
الكوافير/اخيرا
بدريه/اسفه
الكوافير/اوك
وقفت بروح البس فستاني دخلت غرفة تبديل الملابس والفستان بيدي واطالع ع نفسي بالمرايه معقوله خلاص اليوم بكون زوجت موسى ليش طيب موسى حسان سامحني تكفى سامحني غمضت عيوني نزلت دمعه مسحتها بسرعه ولبست فستاني الي كان لونه لحمي ماسك من صدري حتى الخصر ومن تحت واسع شوي وطويل مره من الظهر فتحه كبيره ومن قدام كان بين الصدر حتى البطن شفاق مسويه بوف من قدام وفاتحه باقي شعري وميكاج خفيف بتقولو غريبه هذه ملكه بس ماحسيت انها ملكتي مابي اكشخ اكثر لاني اكره موسى مايستاهل اتزين له بعد صراع طلعت للبنات ولفيت ع نفسي
سلمى/واو جنان
روبي /حماس
بدريه/جد
رقيه/اي والله قولي المعوذات
سلمى /طيب أنا
رقيه/تجنني ماشاء الله

كنت لبسه صدريه ماسكه علي لونها اسود وفيها لماع وخرز لون ذهبي وبطني شوي يبان ومن تحت بنطلون علاء الدين لونه اسود ومن الخصر نفس البنطلون فيه خرز ع شكل حزام ومن اطراف البنطلون نفس الشي خرز كان بلون الذهبي ماكان طويل مره لبست خلخال لانه يبان وجزمت علاء الدين لونها ذهبي مكياجي ذهبي واحمر الروج وشعري كله كسرته وفاتحه ومن قدام مسويه بوف صغير مره وعليه تيونك ذهبيه طلع شكلي واو


اما الباقي مافيني اوصف مو مهم هههههه


نزلنا كلنا من غير بدريه جلست تتصور

أم سلمى/يابنت
سلمى/هلا يمه
الام/الله يحفظك قراتي
سلمى/ههههه شكلي غطيت ع العروس
الام/اقول اعقلي حتى انتي عروس
سلمى ماركزت وش قالت امي
مليحه/سليمو مبروك
سلمى والاستفهام ع وجهها/الله يبارك فيك ع شو
شروق/اقول لاتسوي فيها هبله
سلمى/لا جد وش
من وراها غطت عيونها وسلمى تتحسحس يد مين/مين
::::::/افا تنسي بسرعه
سلمى/تنادي وجع
تنادي تبوسني/وحشتيني
سلمى/ههه من صوتك عرفتك وانتي اكثر
تنادي/انتي ناويه ع اخوي
سلمى/ههههههههه وش دخل اخوك
تنادي تغمز لها/ناسيه ملكتك اليوم
سلمى عقلها طار/اي ملكه اليوم ملكة بيدو
الام/سلمى ابوك يبغاك روحي له
سلمى تطالع امها وترجع نظرها لتنادي/طيب دقايق قولي بسرعه وش ملكتي اليوم كلكم فيكم شيء
الام/بعدين تعرفي روحي لي ابوك
سلمى /طيب طيب
رحت المطبخ وفي باب خلفي يطلعك للحديقه وقفت عند الباب واتصلت ع ابوي جا ومعاه الدفتر
الاب /حبيتي سليمو وقعي
سلمى /ههههه العروس فوق بروح اعطيها توقع
الاب يمسك يد بنته ويجلسها ع الكرسي/انتي كبرتي والف واحد يتمناك وجاني عريس أنا وافقت عليه
فتحت عيني ع الاخر/شو
الاب/وقعي
سلمى/لامستحيل
الاب/سلمى
سلمى/اي شيء غير هذا
الاب/سلمى انسى سلطام ماعاد يفكر فيك ليش تضيعي مستقبلك عشانه
سلمى /من قال افكر فيه
ألاب /شوفي عيونك
سلمى (اي افكر فيه ومابي غيره بس هو خطب بيتزوج وينساني ليش ماسوي زيه يمكن انساه واكمل حياتي مع غيره لازم اوقع والا ابوي مارح يصدق اني مافكر فيه )تنهدت واخذت القلم وقعت باس ابوي راسي ودعاء لي بالتوفيق وطلع من عندي وانا للحين بمكاني ابي اتاكد وش سويت أنا اكيد انجنيت أنا سعادتي مع سلطام مو مع حد غيره بس هو باعني افهمي خلاص باعك الي سويته صح ومن الحين لاتفكريه فيه لاتفكريه فيه غمضت عيني ابي ابعده عن تفكيري فتحت عيني ع صوت زكريا الغبي
زكريا شاق الحلق/مبروك ياعروس
سلمى/سامج
زكريا/هههههه طيب زوجك يبي يشوفك

الله يازين اسم زوجك بس لو كان سلطام كان احلى وحسيت بالكلمه الغبي ضرب راسي
سلمى/وجع
زكريا/وين سرحتي ويلا قومي
سحبني من يدي حتى مااعطاني فرصه اتكلم دفني ع المجلس ودخل راسه
زكريا/يالحبيب خمس دقايق وتطلع
كنت منزله راسي اول مره احس بالحراج بس صوته عجبني ورفعت راسي اطالع فيه فتحت عيني ع الاخير هذا لحظه هذا شفته بس وين كانت يدي تاشر عليه وعيوني تطالع فيه وفمي مفهي وابي اطلع كلمه بس الصدمه خلتني اسكت حسيت بيده تسكر فمي نزلت راسي بسرعه

::::::::::/وش فيك ادري جمالي جننك
سلمى رجعت لعربجيتها/ههههههههههههههه ياشين الثقه
:::::::::::::/يالبى الضحكه مبروك
سلمى بخجل/تسلم الله يبارك فيك
:::::::::::/تصدقي تنادي يوم قالت عنك ماصدقت بس طلعتي احلى من الوصف
رفعت راسي /فيصل ؟
فيصل بستغراب/بلحمه وشحمه
ماكنت مستوعبه توني اتذكر كلام تنادي وكلام اخواتي بس كيف جا هنا بيت عمتي الموضوع ملخبط
فيصل/الو وين رحتي
سلمى/معاك
فيصل/ليش انصدمتي ماكنتي تعرفين اسم زوجك فيصل
سلمى نزلت راسي ليش يقول زوجي اوف كل ماقال حد زوجك يجي سلطام
فيصل/ليش ساكته
سلمى/اممم ولاشي
فيصل/انا اعرف عنك تقريبا كل شيء
سلمى/مباحث
فيصل/ههههههه لا
سلمى/اقصد مباحث ماشاء الله عرفت كل شيء
فيصل/نقول تقريبا
سلمى/امممم طيب وش عرفت
فيصل/اممممم بنت مرجوجه وحبوبه جامعيه وعرفت وش طموحك تكوني مصممة ديكورات والباقي بعدين
سلمى/طيب اكيد بتعرف لانه اختك بتخصصي
فيصل غمز لها/بفتح لك شركه خاصه إذا نجحتي
سلمى بفرح/واو واكون المديره حماس ومكتب وشخصيه ههههه
فيصل/احلى شيء اخذنا ع بعض يعني الخجل ماكان حاجز كبير بيننا
سلمى وقفت/يلا اخليك
فيصل/وين
سلمى/بروح عند العروس
فيصل/حتى انتي عروسه
سلمى بخجل/الخبر مانتشر
فيصل/من قال نص الناس عازمتهم تنادي عشان ملكتنا
سلمى/وانا اخر من يدري
فيصل/كيف
سكت خفت اقول انجبرت وافضح ابوي اكتفيت بالابتسامه وجا زكريا انقذني وطلعت سحبتني تنادي وطلعتني فوق وتصارخ علي
تنادي/انتي هبله كيف تتمشي قدام الناس
سلمى/الحين تفهميني كيف الموضوع صار كذا
تنادي تبتسم/ماقدرت اصبر كلمت امك امس اول ماخرجتي وقلت انه بكرا ملكت بنت عمتك قلت لها وش رايك نخليها ملكتها معاه تكون مفاجاه حلوه وكذا هي وافقت وقالت اكلم ابوها وارد لك واليوم التاني الظهر كلمتني وابوك وافق عاد أنا. فرحت وجينا هنا نملك
سلمى/بس كيف تجهزتي وكيف الشبكه وكذا
تنادي/مالك خص ويلا اشتريت لك فستان البسي عشان بتنزفي والكوافير بتخلص الحين من رقيه وبتجي تغير لك الميك اب والتسريحه
سلمى/لالا عاجبتني الميك والتسريحه وش لون الفستان
تنادي/لونه عودي ع ذهبي
سلمى/خلاص مكياجي يليق عليه ماراح اغير بس تعدل التسريحه
تنادي/اوف عنيده الله يعين فيصل عليك
سلمى/ههههههههه طيري بس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

يالله هذا كله لموسى ليش حظي كذا ياريت ملكتي من حسان كان خليت شكلي احلى وحشني والله له فقده ليش ماتصل عليه اي بتصل ماقدر اتحمل اكثر مشيت بصعوبه لانه الفستان ثقيل سحبت جوالي من سريري وايدي ترجف مدري صح الي بسوي بس ابي اكلمك تنهدت وسميت بالله واتصلت كان يرن وزاد خوفي كنت بقفل بس وصلني صوته اه بيحرموني منه خدوني منك الله لايوفقك ياموسي صحيت من سرحاني ع صوت كنده
كنده/ياهبله الزفه الحين يلا
قفلت الجوال بسرعه جلست بالسرير عيوني بالارض وايدي متشابكه اي احد بيلاحظ الرجفه
جلست جنبي كنده وحطت يدها ع ظهري
كنده/لاتخافي تر المعازم مو ذاك الكثر
مابي ارفع راسي بتشوف دموعي الي متجمعه رن جوالي سحبته شفت المتصل
دنيتي قفلت الجوال نهائه حسيت كنده مستغربه بس الحمدلله ماعلقت
بدريه /وين سلمى ناديه بسرعه
كنده تضحك/هههه اي صح نسيت ماقول لك
بدريه/ناديه اول شيء
كنده/وين اناديها هي زيك
رفعت راسي/شو
كنده/احم اقصد انو هي كمان ملكت زيك والحين جالسه مع اخت العريس تساعدها في البس
بدريه /لا انتو اكيد انجنيتو
كنده/بسم لله وش فيك
بدريه وقفت ورفعت الفستان بيدها وخرجت تدور سلمى
كنده/لاتنزلي تحت هي بغرفتنا
بدريه جرت ع الغرفه وفتحتها شافتها جالسه لوحده دخلت وقفلت الباب طالعت فيها سلمى وابتسمت
بدريه/قولي انهم ماجبروك
سلمى/لا وش هالكلام تعالي جنبي بس
بدريه/لاتكذبي علي
سلمى/ماجبروني تطمني المهم مو مصدقه انو ملكتنا مع بعض كانه حلم
بدريه تجلس جنب سلمى وطالع فيها/انتي اكيد تكذبي علي شوفي عيونك وش تقول
سلمى/بيدو صايره تفسري بكيفك بعدين الي جاني يجنن اخو تنادي
بدريه/مايهم اخو مين اهم شيء برضاك
سلمى/ع اساس انتي تزوجتي برضاك
بدريه ماقدرت تمسك نفسها بكت بصوت عالي كانها طفله ضاع منها شيء
سلمى بخوف/بيدو والله ماقصد زلت لسان
بدريه تبكي/سمعت صوته ياسلمى خايف علي مو مصدقه سويت فيه كذا أنا انانيه مافكرت بمشاعره ليش كذا ياريت ماكان يحبني ياريت مابي اشوف حد خاطر انكسر مني تعرفي شلون يوم ينكسر خاطرك أنا سويت كذا أنا سويت نفس سلطام يوم سوى لك ليش ماكنت اقصد والله ماعرف وش اسوي احبه والله احبه مدري احس كل شيء فيني ملخبط يرسل لي كل يوم رساله يبغاني اطمنه خايف علي ويوم اتصلت رد علي بصوت مو مصدق اني اتصلت بس ماقدرت انطق بكلمه خفت يعرف من صوتي اني ابكي سلمى ساعديني باموت لو ماخدت حسان والله اقتل نفسي مابي موسى موسى هو السبب يعرف اني احبه بس يبغى ينتقم مو كذا الانتقام مو كذا

قمت من كرسي وحضنتها وخليتها تقول كل الي بخاطرها
سلمى بحزن/كل واحد يحب يمكن يكون في نصيب مع الي نحبه ويمكن مايكون لا
أنا ربي ماكتب نصيبي مع سلطام يمكن الخيره في فيصل وانتي يمكن الخيره في موسى
بدريه/مابي غير حسان حتى لو شر لي ابيه راضيه فيه ابيه
سلمى/استغفري يابنت وش هالكلام والحين شوفي كيف خربتي فستاني كيف انزل كذا

بدريه تاخد المنديل/اسفه
انفتح الباب
رقيه/وجع ادور عليك وماحصلتك وش فيكم
سلمى تعدل مكياج عيونها/ولاشي
الجوهره/واو اشكالكم تجنن الله يحفظكم
سلمى/انا ابي ازف بدريه
تنادي/ياسلام اكيد انجنيتي
سلمى/لا مانجنيت خلي يوم تاني ملكتي
رقيه بعصبيه/لا
سلمى/يمه طيب طيب
بدريه/متى الزفه صدعت ابي انام
الجوهره/يلا الحين
عدلو شكلي البنات ورتبوني
مشوني حتى عند الدرج أنا وسلمى مع بعض طبعن البنات يعدلو الفستان وانا وسلمى نطالع بعض ونبتسم كان كل وحده تحاول تنسي التانيه ماضيها بس ماظن ببننسى بسهوله الله كريم
اطفو الانوار ووجهه الاضاءه علينا وبدات الموسيقى ونزلنا وانا قلبي يرجف من الخوف ادعي موسى مايطلب يشوفني يارب يموت اعوذ بالله منه عاد تعرفو الناس لازم نص تمدح ونص تذمك واخيرا وصلنا الكوشه الي مزبطها المصممه جابتها سلمى كان لونها ذهبي واحمر ههههه سلمى تحب هالالوان وكان كل شيء بالصاله ذهبي واحمر جلسنا وبدات تاخد لنا صور المصوره جو بنات الجامعه سلمو علينا بس الصدمه انه هيام جات شفتها بتجي عندنا لفيت لسلمى شفتها تتكلم مع البنات يعين ماشفتها ماودي تجي وتنكد عليها اكيد بتذكرها بسلطام


تنادي/سليمو اعقلي اقول
سلمى/هههههه وش اعقل ليش مجنونه
رقيه/اعذريها
كنده/اقول يلا بسرعه المصوره تبغى تاخد صوره عشان تكمل شغلها
تجمعو البنات نصهم وراء الكرسي سلمى وبدريه والنص جالسين قدام سلمى وبدريه يعني صوره جماعيه جاهم صوت وقف المصوره

::::::::/لحظه بتصور معاهم
طالعو البنات فيها وابتسمو
تنادي/وينك مختفيه
هيام تمشي وصلت عند سلمى وحنت جسمها بحيت تقدر تسلم عليها
هيام تحضن سلمى/مبروك والله فرحت لك كثير الله يوفقك ويسعدك
أنا كنت بحاله صدمه كيف جات. بصوت خالي من المشاعر/الله يبارك فيك امين عقبالك
هيام تضرب كتف سلمى/ههههه وش عقبالي ياهبله اصلا زعلانه منك ماطلعتي وسلمتي علي
تنادي/قلت لها قالت مستعجله المهم المصوره بتضربك تعالي
جلست هيام ع ايد الكرسي وحطيه يد ورا سلمى وايدها التانيه ع فخدها
والكل ابتسم في منهم مبتسم من الفرحه ومنهم مبتسم بس عشان الصوره تطلع بشكل حلو وتكون ذكرى مهما كانت الاسباب بتكون ذكرى جميله
خلصت المصوره من التصوير
المصوره/انسه بدريه ممكن تجي معاي عشان اخد لك صور مع زوجك
بدريه بعتراض/ها لاطبعن
الجوهره/سلامات
بدريه تطالع الجوهره/اقصد مستحيه وكذا مره تانيه
سلمى /اقول بلا دلع روحي تصوري لازم
بدريه/مابي
رقيه/تر بنادي امك تتصرف معاك
بدريه توقف /طيب خلاص اوف
الجوهره ساعدت بدريه ودخلوها المجلس عدلتها فستانها الجوهره وابتسمت
الجوهره/يلا بروح اناديه وبجي

ماحبيت اتكلم لاني وش ماقلت محد بيسمع كلامي اكتفيت بتنهيده المصوره قالت بتروح تجيب شيء وترجع خرجت ودخل موسى نزلت راسي بالارض واحس بتوتر
جلس جنبي ولصق فيني حقير كل يوم ازيد كرهي له حط يده ع ظهري وايده التانيه عند خدي ورفع راسي له بس عيوني للحين منزلتها مابي يشوف عيوني مابي اشوفه مو طايقه
موسى بفرح/اه واخيرا صرتي بيدي
بدريه/:::::::::
موسى/مبروك
بدريه/:::::::::
موسى/شكلك مطوله وماراح تردي
بدريه/:::::::
موسى بنفاد صبر /لاتردي علي ولاتتوقعي ميت عليك اخدتك عشان اربيك
رفعت عيني وحطيتها بعيونه وانا مقهوره من الكلمه ومصدومه شلون يقول لزوجته كذا /انا متربيه اكثر منك بس الحقير بيكون حقير
موسى لصق راسه براسي وكان كل شيء يتحدى التاني بقوته محد فينا نزل عينه. موسى وباين العصبيه/راح اخليك تندمي ع الكلمه
بدريه بتحدي وانا من جو لو يحس قلبي كيف نبضه يسرع من الخوف /اكثر من كذا مأظن
موسى وعيونه ع شفايفها وايده الاتنين ع خدها/نشوف ياحلو
باس شفايفي وبعد عني ارتحت يوم بعد ع الاقل يخف التوتر هدا اول لقى وقال عني كذا صدق حقير بس وش بيسوى ويخليني اندم اكثر من كذا اصلا مافي شيء يخليني اندم خلاص الي كنت احبه خلاني اتركه وش بيسوى يعني دخلت المصوره وهذا ريحني اكثر يعني مايقدر يسوي لي شيء بس يافرحه ماتمت يوم بدات تصور وهو والمصوره متفقين علي تقولو من حركات قاهرتني أنا ميته خوف ع شعور بالخجل ع قهر يعني شعور متلخبط
المصوره/مو كذا
موسى بفرح/ها كيف
المصوره سحبتي حسيت اني لعبه بينهم قربتني من موسي ومسكت يد موسى حطتها ع ظهري
ومسكت يدي وخلتها ع رقبته نزلت راسي بس الهبله قالت لي ارفعي راسك وحطي عينك بعينه مارضيت
قرب مني موسى وهو يهمس /اقسم بالله لو ماسويت زي ماتقول بتشوفي شيء مايرضيك
الصراحه خفت من تهديه رفعت راسي وحطيت عيوني بعينه بس تفكير راح عند حسان عند الشخص الي قلبي معاه الي مهما سويت بيكون حبيبي صحيت ع كف خفيف ضربني موسى وشكله معصب لانه ناداني وانا ماكنت معاه يستاهل محد قال له يتزوجني خلي يتحمل بعد مااخدت لنا صور كثير وطفشتني بحركاتها المحرجه طلعت من عندها الله يعينها سلمى اكيد الحين الدور دورها

موسى جالس رجل ع رجل/جهزي حالك زواجنا بعد شهر
انصدمت طالعت فيه/شو
موسى /الي سمعتيه
بدريه/بس مابي
موسى/حلوه ماتبي ليش ان شاء الله
بدريه/جامعه
موسى/اوراك بقدمها لك في العين
بدريه/مابي اعيش هناك
موسى تنهد/اللهم طولك ياروح ماخد أنا بزره
بدريه/اي بزره تحمل الي يجيك
موسى يضحك/هههههههههههههههه واحلى بزره
بدريه وجهها صار طماطم
موسى/هههههه ونعرف نستحي المهم مهرك عند ابوك جهزي حالك من بكرا مابي تقولي لي ماجهزت حالي
بدريه/بس أنا مابي اترك جامعتي الي هنا صحباتي كلهم هنا
موسى/العين اهلك كمان هناك اظن واكيد تعرفي

مو معقوله ماتعرفي حد
بدريه قمت /سوى الي يريحك
طلعت من غرفتي وانا اسمعه يناديني بس مابي اجلس معاه صار يقهرني موتي ع يده
طلعت من الباب الخلفي وجريت ع غرفتي وقفلت الباب علي سحيت جوالي واتصلت عليه
وكان باين انه معصب خليته يتكلم وهو يخاصمني وشوي يقول لي احبك ويرجع يخاصمني ليش غبت كذا مو عارفه وش اقول
بدريه وتبكي/حسان
حسان بخوف/عيونه وروحه
بدريه زادت بكاء/احبك
حسان/وانا اموت فيك
بدريه/احبك والله احبك
قفلت الجوال نهائه حضنت المخده وابكي يمكن البكاء يخفف. عني شوي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


وقفت قدام مرايتي لبست تنوره سوداء قصيره طحت الركبه وكعب اسود وبلوزه بيضه اكمام طويله وعليها جكت اسود وربطة العنق سودا سويت شعري ذيل حصان وماحطيت والا مكياج
تعطرت واخدت الحقيبه نزلت تحت شفت ريتا جريت وحضنتها بقوه
روزا/ اينا ذهبتي
ريتا/اسفه عزيزتي رحلت شغل
روزا/لاتحاولي ان تبعدي مرة اخرى
ريتا/اعدك الي اين
روزا تلف حول نفسها/مارايك
ريتا/جميل
روزا تبوس خد ريتا/ذاهبه الي عمل
ريتا/اذا بتوفيق
روزا/امين
نزل من الدرج/صياح الخير
الكل/صباح النور
روزا وقفت/يلا أنا طالعه
مصعب /مافطرتي
روزا/بفطر بدوام
مصعب سحبني من يدي ودخلنا غرفت الطعام وبدانا وجلسني بالقوه وبدايت اكل الاكل فتح شهيتي
غاده/صباح الخير
مصعب/صباح النور
غاده تجلس /كيفك ريتا
ريتا/بخير
غاده فرح/مادريتي
ريتا/وش
غاده تمسك يد مصعب/انا حامل
ريتا بفرح/والله مبروك
غاده/الله يبارك فيك

مدري ليه جاتني غيره مايستاهل اغار ع هذه الاشكال جد والله حطيت الملعقه واخدت شنطتي الي بالكرسي كانت /يلا باي
مصعب سحب يده من غاده/لحظه
طالعت فيه/شو
مصعب سحبني من يدي كاني جاريه عنده خرجنا من غرفت الطعام ونظرات غاده الي بتاكلني هههه الصراحه احسن قهرتها زي ماتقهرني
مصعب /امممممم انتبهي ع نفسك وحاولي ماتزلي بكلامك ولازم تركزي بشغلك عشان يعرفو انك حقت شغل ويثقو فيك
روزا بخوف/طيب لاتوترني
مصعب/طيب لاتخافي
روزا تبتسم/طيب
مصعب/روحي غيري التنوره
روزا تطالع بالبسه/وش فيه
مصعب بامر/روحي غيريها شلون تطلعي بقصير قدام رجال
روزا /طيب طيب

فرحت كثير اكيد يغار علي مو مصدقه اني صرت بقلبه دخلت الغرفه ولبست بنطلون اسود طبعن بتستغربو ليش مالبست المعطف والقبعه مابي يحسو اني مسلمه عشان عرفت انهم مسيحين ومايحبو المسلمين ومصعب قال مجهز رجال يراقبوني ع اساس يحموني هذا كثر شيء ريحني

اي نسيت ماقول لكم رجعنا امريكا الحمدلله وقابلت اختي امس وفرحت كنت مسويه لها مفاجاه ماكانت تدري طلعت من الفله كان مصعب جايب سواق اول مره اشوفه قلت يمكن عشان مايعرفو الشركه الي بشتغل فيها
وصلت الشركه ماكان في زحمه كثير اخذت نفس وطلعت ولي اول مره احس نفسي مو لابسه شيء قرات المعوذات ودخلت الشركه كانت شركه فخمه اثات ع مكاتب رخت عند الرسبشن
روزا /اكسيوزمي
الموظف/يس
روزا/اين مكتب المدير
الموظف/الطابق التاني
روزا ابتسمت/شكرا
تنهدت ورحت المصعد وصلت الدور التاني ومو عارفه باي مكان وهو لفيت ع الناس الي تروح وتجي شفت بنت قربت منها
روزا /من فضلك
البنت/تفضلي
روزا/اين مكتب المدير
البنت تاشر ع الممر/اعبري هذا الممر واتجهي يمين وعندها سيوجد باب كبير لونه بني هو مكتب المدير
روزا/اشكرك
البنت/ع الرحب
مشيت وانا اطالع ع الاماكن وصلت المكان فتحت الباب كان باب كبير وسحاب شفت مكتب وعليه بنت شكلها السكرتيره وباب زجاج كبير شكله مكتب المدير دخلت وقفت عند السكرتيره
روزا/انا موظفه جديده والا اعلم اين مكتبي
وقفت السكرتيره ورحبت فيني وقالت لي امشي وراها دخلت مكتب المدير وقالت لي ادخل
كان معطيني ظهره والكرسي الاسود الكبير مبين بس كتفه واللاب ع طاوله صغيره وشكله يشتغل

السكرتيره/سيدي
المدير/نعم
السكرتيره /اتت الفتاه
المدير/اي فتاه
السكرتيره/التي تريد تعينها سكرتيره جديده
المدير قفل اللاب ولف ع جهتي عاد أنا فضوليه وكنت ابي اشوفه يوم لف فتحت عيني كان جميل قليل عليه تعرفو الي بالافلام الشعور شقرا والعيون الخضرا والبياض وشفايفه وردي كانه مسوي روج وردي ههههه انتبهت ع نفسي
المدير/اهلا بك
روزا ابتسامة
المدير/اجلسي هنا
جلست ع الكرسي المقابل له
المدير/جيسي احضري لنا قهوه
جيسي/حسنا
خرجت جسي والمدير لف لجهتي وابتسم والله يجنن دخت ع جماله نزلت راسي
المدير/جميله
رفعت راسي كاني ماصدقت انه مدحني /ثانكس
المدير/ممممم لأظن بانك امريكا
روزا/نعم لست كذلك
المدير/من اين
روزا اوف وش اقول له الحين تذكرت المكسيك ملامحهم كانها عربيه/من مكسيك ولكن ولدت هنا بامريكا
المدير/عيناك جميلتان
روزا بخجل نزلت راسي ماعرفت وش ارد
المدير ضرب المكتب بخفه /هههه لاداعي للخجل الان ستذهبي مع جيسي لتعلمك ع شغلك لمدة شهر وبعدها ساحكم ع شغلك وان عجبني ستكوني سكرتيرتي الخاص اتفقنا
روزا/نعم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::


سلمى بعد ماخلصت تصوير كانت تضحك مع البنت ونست انها تزوجت غير سلطام
هيام /يلا حبايبي اشوفكم ع خير
سلمى بضحك/ع وين
هيام/خلاص برجع خطيبي تحت ينتظرني
سلمى/وش مين خطيبك
تنادي/وش فيك سليمو
سلمى/لاجد وش خطبت مين كانت
هيام ترفع يدها وتاشر ع الدبله ببتسامه/هذا شو
سلمى فاتحه عينها ع الاخر/ها
هيام/وش فيك
سلمى/يعني مو سلطام
هيام تسحب عبايتها وشنطتها/لا
سلمى تذكرت تنادي/اي مبروك حبيبتي والله يوفقك
هيام تبوس سلمى/امين وياك يلا اشوفكم
الكل/باي


انتهى البارت
توقعاتكم

1/روزا وش بيصير بشغلها ؟
2/ سلمى معقوله اقتنعت بفصيل وبتنسى سلطام بعد ماعرفت انه ماخطب ؟
3/بدريه وموسى كيف بتكون حياتهم وهل بيتم الزواج؟
تهمني توقعاتكم وسوري ع التاخير



واوعدكم البارت الي بينزل بيكون في احداث كثير
دمتم بخير احبتي




لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أسطورة, أوتارك., الحنين, العود, النبرة, النساء, بدقة, سيدة, عازف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:40 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.