آخر 10 مشاركات
القدر المحتوم _ باتريسيا ليك _ روايات غادة (الكاتـب : الأسيرة بأفكارها - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          مع كل فجر جديد"(58) للكاتبة الآخاذة :blue me كـــــاملة*مميزة (الكاتـب : حنان - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          1020 - فتاة الأحلام - جيسكا ستيل- ع د ن (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : Breathless - )           »          قلبك منفاي *مكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          القبلة البريئة(98)لـ:مايا بانكس(الجزء الثالث من سلسلة الحمل والشغف)كاملة*إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          رواية فقاعة ج 2 _ نبيل فاروق (الكاتـب : MooNy87 - )           »          سأبكي غداً -ليليان روث -عبير الجديدة -(عدد ممتاز) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-13, 09:57 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




هاي صبايا
أخباركم وحشتوني
سوري طولت. عليكم
بس بعطيكم عيديه
هذا بارت وبكرا بارت
كريمه صح ههههههههههه

البارت وصل أتمنى ينال ع إعجابكم

مدخل

??? آبي قرب? ! ومتى في?
التقي ! ابي اغني للسماء وسط الضجيج
يَ سماء شوفي من معَي




سادحه ع السرير وايدها ع بطنها وعيونها بسقف الغرفه لها فتره وهي صاحيه بس ماتحركت للحين بمكانها تفكر بحياتها شلون تسرعت وقعت هالتوقيع غير حياتها بالكامل يمكن ماحسبت لشي هذا توقيع عادي كاي توقيع بس الحين تاكدت انه مو عادي وقعت عشان الكل يعرف انه سلطام ماعاد بحياتي بس أنا من الداخل عكس سلطام كل شيء فيني حتى بحلامي سلطام اي صح امس هيام قالت هي انخطبت يعني مو سلطام يعني يمكن للحين يحبني وانا اقول ليش عصب يوم قلت له فيصل خطيبي ضيعت سلطام من يدي ضيعته الي كنت احلم فيه أنا ليش مانتبهت لو كانت خطبة سلطام كان الخطبه صارت بيت العروس مو بيت العريس كان سلطام لبس مشلح بس ماشفت هالشي وقتها مخي ماكان يفكر كنت ابي اي شيء يقولي خطبة مين بس وش الفايده عرفت بعد ماتزوجت بعد ماصرت لغيره شهقت رفعت يدي ع خدي امسح دمعه الي طاحت وانا ماحسيت مسحتها ورجعت ابكي بزياده ضيعت سلطام من يدي يارب اكون احلم يارب ماكون متزوجه يارب اه ياقلبي رفعت جسمي بتعب وشعري تبعثر ع ظهري رفعته بهمال وايدي التاني ع السرير ادور الشباصه ماحصلتها قمت ورحت عند التسريحه فتحت الدرج الاول طلعت شباصه رفعت شعري لفيت جسمي واطالع السراير كانت عشر سرر مافيها حد النذلات قامو ماصحوني رحت الحمام وانتو بكرامه غسلت وجهي وفرشة اسناني رفعت عيوني ع المرايه واشوف شكلي فتحت شعري ورفعت زين خرجت وسحبت العطر الي كان بطرف التسريحه رشيت ع جسمي ورجعته مكانه فتحت الباب وايدي ع مقبض الباب طلعت ع مصدر الصوت شفته خارج من غرفته ويدندن
سلمى وتقفل باب غرفتها/صباح الخير
بندر يحط جواله بجيبه/صباح النور والسرور
سلمى /الله الله وش الحلوه هذه
بندر يحرك حواجبه /كل يوم ازداد حلاوه
سلمى تضربه من كتفه/ياشين الواثقين
بندر/ههههههه ايو غريبه ليش نايمه للحين ليكون تحلمي بفصولك
سلمى اختفت الابتسامه وبتصنع/هههههه عاد الا فصولي مارضى عليه
بندر وينزلو من الدرج/عاد مالومك الولد يجنن أنا ع بالي اجنبي وبنهايه اكتشفت انه امه فلسطينيه

صدمني الصراحه وقفت بنص الدرج واتذكر شكل تنادي ملامحه جميله لبعد حد بيضا وشعرها طويل مره حتى عند ركبتها واسود سواد اليل وعيونها كبار وناعسه ولونها رمادي مدري اخضر انفها سيف وحاد وشفايفها ممتله شوي وردي مره سبحان من خلقها اذكر اول ماشفتها قلت لي هيام سعوديها قالت لي ايه انصدمت الصراحه بس الحين ربط كلام بندر يالله حتى فيصل جميل مره يشبه تنادي صحيت ع ضربه خفيفه بكتفي رفعت راسي وناظرته ببتسامتي

بندر/من حقك شكلك سرحتي بجماله
سلمى/ههههههههه يحق لي زوجي
بندر ينزل من الدرج /هههههه عقبالي
سلمى/هههههههههه امين

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

فتحت جوالي وياريتني مافتحته شفت رسايل كثير من حسان وكانه سمع كنده وهي تقول يلا الزفه تنهدت بضيق وش اسوي لو قلت له بيكذبني بس لازم اقول له لازم ماحسيت بنفسي وانا اتصل عليه جاني صوته الي ياما ريحني هالصوت وش كثر احب هالصوت الله لايسامحك ياموسى
رديت بصوتي الي يرجف /هلا حسان
حسان /هلا فيك اخيرا افتكرتيني
بدريه توقف قدام التسريحه وتمسح دموعها /كل يوم في بالي انت
حسان/بيدو فيك شيء
بدريه اه وش مافيني قول تعب والله تعب مو قادره استوعب شيء فكرت الزواج من غيرك جننتني صحيت ع صراخه يناديني/هلا
حسان/لالا انتي فيك شيء

كنت ارجف مش عارفه وش ابدا وش اقول اقول له تزوجت كذا فجاه كيف وش بيقول تنهدت بصوت مسموع /حسان
حسان/عيونه قولي وش فيك أنا شاك وابي اتاكد
طاح قلبي مو قادره انطق بكلمه مو قادره اقول اني باخد غيرك ماقدر اقول له انسى رقمي انسى اسمي انسى وحده اسمه بدريه لانه خدعتك لعبت عليك تزوجت غيرك /اسفه حسان والله اسفه
حسان بشك/ع شو
بدريه تشقهق وايدها التانيه ع فمها كانها طفل يبكي /ع كل شيء كل شيء. ياحسان كل شيء ضاع ضاع
حسان/بدريه لاتخوفيني قولي ماحب الالغاز
بدريه بصياح/ماقدر اقول ماقدر والله مو قادره صعبه الكلمه صعبه
حسان بخوف/وش هي ياربي بيدو كذا بتجنني لاتخليني اتهور واجي جده والله اسويها
بدريه تزيد بشهقاتها/اسفه اسفه
ضليت اردد هالكلمه وقفلت الجوال وضغط عليه بيداتي الاتنين واردد الكلمه اسفه اسفه
رميت الجوال بالارض وحطيت ايدي ع جبهتي وابكي احس ضاعت لعبتي ضاعت ماقدر ارجعها ماقدر قلبي متعلق فيه


دخلت الغرفه بدفاشه لانه البنات قالو بدريه بغرفتها مارضيت تنزل بس انصدمت من منظرها جالسه بالكرسي مقابل التسريحه وايدها الاتنين ع جبهتها وتتمتم بكلامات مافهمتها جيت عندها وحطيت ايدي ع فخدها رفعت راسها وكانها تدور حضن رمت نفسها علي كنت بطيح بس الحمدلله قدرت اثبت رجلي بالارض زين بكت بقوه أنا بكيت ماقدرت اتحمل منظرها

جوالها دق شفت المتصل رديت اكيد مايعرف مسكين بعدت بدريه عني بقوه وخرجت برا وقفت عند باب الغرفه ورديت وانا اطالع حولي اخاف احد يسمعني
رديت بصوت هامس ماينسمع/هلا
حسان بخوف/بدريه والله جالسه تخوفيني قولي وش فيك ليش تتاسفي ليش وحده قالت لك الزفه ليش تبكي ليش كل هذا فهميني والا بنزل جده تر

مدري ليه نزلت دمعتي بسرعه جا ببالي سلطام
فرق كبير كبير مره يالله ربي اعطى بدريه حب بس مااكتملت الفرحه يالله وش كثر الناس تتمنى الي يحبها واذا كان يحبها مايصير نصيب وش هالدنيا اللهم لااعتراض بحكمك رجعت للواقع بصوت حسان الي احس شوي ويدخل جو السماعه قلت بضيق/انساها ياحسان
حسان بغباء/مين
سلمي/انا سلمى اقولك انسى بدريه
حسان/سليمو تر مو فايق للهبال حقك
سلمى بجديه/انا ماستهبل بموضوع زي كدا ارجوك لاتذبحها لاعاد تتصل عليها
حسان بصوت مرتجف/اذبحها وضحي الله يخليك
سلمى تاخد نفس/ من الاخر بدريه ملكتها كانت امس واذا تخاف عليها من المشاكل لاعاد تتصل تر ميته بكاء
حسان/تزوجت انتي وش تقولي
سلمى/حسان يرحم امك اصحى تر مو وقت الفهاوه اي تزوجت وانساها عشان هي تقدر تنساك

حسان /ليش طيب وانا ليش كانت تمثل علي ليش كانت تكذب ليش ماهتمت لجرحي اوك مبروك ويجي منها اكثر والله يهنيها باي

كنت بنطق بفهمه كيف تزوجت بس ماخلاني اقول كلمه وعصب علي وقفل وش ذنبي أنا طيب
قفلت الجوال نهايه ودخلت الغرفه ادور بعيوني ع بدريه بس مو موجوده ناديت بصوت عالي
سلمى تجلس ع السرير/بيدو بدريه
فتحت غرفة التبديل وطلعت وهي تبتسم لبسه بنطلون جينز وبلوزه من جو بيضا وعليها بلوزه كحلي وطايحه من الاكتاف بحيث تبان البدي الابيض
طالعت فيها بشك بسم لله توها ميت بكاء يمه لتكون جنيه وش فيها ليكون مصخنه قمت من مكاني ومسكت راسها احس
بدريه تبعد يدي ورجعتني شوي لورا وراحت عند التسريحه تطلع المكياج وتبدا تزبط نفسها استغربت وش فيها رميت بجسمي ع السرير واحضن الدب الي جنبي
سلمى/وش فيك
بدريه تحط البودره /ولاشي
سلمى/توك ميت صياح والحين مبتسمه وتتزبطي
بدريه تتنهد وتسحب الكحل وتحط/مافيني شيء تقدري تقولي متخلفه ابكي ع شيء تافه مايستاهل و
قاطعتها وانا اجلس وظهري ع راس السرير وبيدي الدبدوب/اي بصدقك لو اني رقيه او مليحه كان صدقتك بس لاتكذبي
بدريه ترجع الكحل واتاخد الروج /لاتصدقي اصلا ماعاد اهتم بشي والي يهمني راح وان شاء الله حياتي مع موسى تنسيني

سلمى ترجع تنسدح وتغمض عيونها/ان شاء الله

بدريه تلف وتجلس ع كرسي التسريحه/وانتي
سلمى/وش فيني
بدريه/اخبارك مع فيصل
عدلت جلستي وابتسمت اتسامه يمكن اخفي فيها حب سلطام واقدر ابين للكل اني مااوقفت حياتي ع حد
سلمى/ماكلمنا بعض اخر مره امس
بدريه/غريبه
سلمى/مو غريبه ولاشي اصلا الحين الساعه 7 يعني يمكن بالليل يبدا الغرامات بس تصدقي يجنن وه يهبل

بدريه توقف/بس بس ماتستحي
سلمى ترمي الدب بالارض وتوقف/ليش استحي زوجي
بدريه تمسك مقبض الباب/ههههههه طيب خلينا ننزل تحت
سلمى تمشي وراها/اقول وش رايك
بدريه/بشو
سلمى/نتمقلب
بدريه تلف لها/ع مين ناويه
سلمى/بزوجك مو تكرهي
بدريه رجعت تطالع قدام تكره هالكلمه ودها تذبحه وارتاح للحين ماعتبره زوجي ولا بعتبره زوجي تنهدت
سلمى سرعت خطواتها وقفت قدام بدريه/ها وش قلتي
بدريه/انتي اكيد مجنونه
سلمى تحرك حواجبها/من زمان يابعدي
بدريه/وش تبغي تسوي
سلمى بتفكري/اممم مدري بس للحين ودي ابرد خاطري فيه ع حركاته
بدريه/هههه طيب هو لك
سلمى/يع وش لي الله يخلي فصولي
بدريه /كلام من ورا القلب
سلمى تنزل تحت قبلها ماتبغى تخرب موديم حقها
تجمعو ع الحوش بما انه الجو كان حلو ع الطاوله جالسين والخادمتين قربت الاكل وريحت القهوه تفوح بالمكان
سلمى بستنشاق/الله يجنن الريحه
سامي/اقول ماحصلتي عروس
سلمى/ههههههه موجوده بس حدد انت
بدريه/انا في بالي وحده وش رايك
سامي عدل جلسته/من هي
بدريه تهمس لسامي/غرور
سامي بصوت عالي/غرور
سلمى رفعت راسها وبصدمه/وش عرفك بغرور
سامي يستمر بثمتيل/كشفتيني اعوذ بالله
سلمى/ليكون تتكلمو مع بعض
بدريه فاقع ضحك
سلمى/ليش تضحكي
سامي/مخك خربان الله يعين زوجك
بدريه بعد ماوقفت ضحك/ياهبله أنا قلت لي خالي نزوجك غرور
سلمى/ليكون غرور الي مع تنادي وهيام
بدريه تبتسم/اي وش رايك
سلمى تقفل الجريده/احلم تاخدها قال غرور والله تنادي تجنن
بدريه/بس غرور حلوه ويحق لها تغتر
سلمى/تبغي تجلطيني انتي قال غرور
سامي/الحين ليش حارقه عمرك أنا الي بتزوجها
سلمى/انت مو فاهم شيء
سامي/طيب فهميني
بدريه/انا اقول لك غرور وسلمى مايطيقو بعض كل يوم مشاكل ببعض يعني كل وحده تكره التانيه
سامي/اها عشان كذا طيب هو سال واحد اخلاقها وشكلها كيف
سلمى/ماراح ارد عليك
بدريه/هو والله اخلاقها تمام مره يعني حبوبه ودلوعه مره وبجد بنت متربيه ماترضى بلغط يوم احد يجلس يكلم شباب قدامها تنصح واذا ماسمتعتها البنت تقوم من المكان بس فيها غرور من اسمها اخذه غرورها اما جمالها الصراحه مافيه كلام حتى اسأل سلمى واذا انكرت كذابه
سلمى/ماراح ارد ياخذ تنادي احسن له
بدريه/تنادي حلوه بس مو شرط سامي ياخذها عادي نعطيها فيصل احس اتنينهم عاقلين وفيهم هدوء ينفعو لبعض
سلمى/اوك بس غرور لا واصلا راح تغثر يوم تقولي نبغاك لي خالي حنا ناقصين تشوف عمرها
سامي ببتسامه/الصراحه البنت دخلت مزاجي بمجرد ماحكيتو عنها أنا ابيها دامها جميله واخلاق مايهم شيء تاني
سلمى توقف/اوف اروح داخل احسن
راحت وخلتنا وشكلها معصب وهي تمشي ضحكتني الصراحه
سامي لف لبدريه/هي تر جد اتكلم
بدريه وعيونها مكان سلمى/يب حتى أنا بس كلم جدتي واذا رضيت اكلم البنت أنا
سامى/طيب كلميها الحين احسن إذا رضيت أنا بكلم امي اخاف نكلم امي والبنت ترفض
بدريه تسحب جوالها من الطاوله/طيب
كنت بتصل بس قطعني اتصال رقم غريب اسغربت مين بيكون رديت
بدريه/الو
::::::/هلا بالو
مجرد ماسمعت صوته تغيرت ملامحي أكره مدري شلون بستحمله
::::::::/الو وينك
بدريه بدون نفس/نعم
:::::::::/الله ينعم عليك

بدريه/ليش متصل

موسى/لأنك زوجتي
بدريه/تخس أكون زوجتك
موسى/هههههههههههه ليش الحين موضعك شو
قفلت بوجهه لو. تكلمت بيجلس يقهرني لفيت لخالي ماحصلته شكله قام ماحب يحرجني أوف قمت بدخل داخل بشوف وش يسوى يمكن ارتاح
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
كان غرفه كبيره وعليها 3 مكاتب أنا مكتبي مقابل الباب وع يمين مكتب وع يساري مكتب
وكان في زاويه عليها طاوله وسط وفيها سخان والقهوه واكل يجيبو معاهم معاي بالمكتب بنت ولد أجانب طبعن وكنت أتمنى لو كانو بنات كلهم أحسن لي
أعطتني السكرتيره أوراق بعد مادربتني وعلمتني ع ورقتين قالت كملي هالأوراق وبعدين أوريها كنت اشتغل ومابي انسى أي معلومه لازم ابين لهم أني مهتمه للعمل

فتحت الملف ورتبت الأوراق جنب بعض ويد ع الكمبيوتر وأيدي التأني بقلم الرصاص ع الورق رفعت رأسي يوم حسيت بحد جلس ع الكرسي مقابلني ابتسمت
روزا/ماذا
سام/كيف العمل
روزا رجعت عيوني ع الورق/ليس سئيه
ساما/من أتيتي وانتي تعملي
روزا/المدير يريد إن انتهي منها
سام/ماريك بتناول الغذاء معا
روزا رفعت رأسي له /لا شكرا
سام/لاتكوني عنيده
روزا تلف الكرسي لجهة الكومبيوتر /لدي إشغال مرة أخرى
سام/هي لن نتأخر يوجد مطعم بالشركه
مادلين/نعم يوجد بالأسفل مطعم أكله جميل كتغير المكان فقط وبعدها يمكنك الرجوع لتكملي عملك
روزا وهي تشتغل ع الكيبورد/حسنا لاتزعجاني الآن

سام/وقت مستقطع الغذاء الآن

رفعت أيدي اليسار اشوف الساعه استغربت الوقت مر بسرعة. نزلت يدي ع الكيبود كتبت كم كلمه ورجعت الكرسي لموضعه بعدها ابتسمت لهم وقفت أعدل بلوزتي وسحبت الشنطه ونزلت معاهم صح ماكان ودي أبي أكمل الشغل بسرعة بس يزنو وش اسوي فيهم لو بكمل عمري بنفس المكان اكيد ماراح أكمل الشغل الله يصبرني انفتح الأصنصيد وصلنا لقاعة الطعام كانت قاعة كبيره مره لموظفي الشركه فيها مطعم وفيها قسم ترفيه وقسم للقراءه زئ المكتبه وقسم لحتساء المشروبات الساخنه وقسم للأكل مره كبيره انبهرت من شكلها جلسنا ع طاوله وطلبنا أكل والتزم الكل الهدوء

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

من ألطفش إلي أحس فيه جمعت كل المجلات وخليت الخادمه تسوي لي أكل فتحت التلفاز وبيدي المجله واكل واقرا وسوي أرفع عيوني للتلفاز سمعت صوت قفلت المجله ونزلتها ع فخدي شفته جالس بالكنب إلا قدامي
مصعب/وش الفوضى هذه
غاده/طفشت
مصعب /واذا طفشتي تعملي هالفوضى
غاده/الله يخلي الخدم ينضفو
مصعب/خافي الله فيهم
غاده/الله الله مصعب يقول كذا
مصعب/ليش وش شايفتني
غاده ترجع تفتح المجله/سلامتك

مصعب/لاتقولي شيء مو قده
غاده /كل كلمه أقولها أنا قدها
مصعب/أجل أرجعي قولي وش فصدك
غاده /أنا ماعيد كلامي
مصعب وقف/لو اتكلم مع جني أحسن من مقابلة وجهك
غاده بعصبيه/وش قصدك ها أي الحين نشوف مين يخاف ويقول الغاز

مشى بخطواته وصل عندها حظ يده ع خذها ويمسح علي/لاتحاولي تستفزيني لأنك بتشوفي شيء تاني
غاده دموعها نزلت/أصلا انت تغيرت من يوم ماتزوجت هالحقيره وانت متغير أنا برجع السعوديه وراح اتفاهم مع عمي يشوف حد للموضوع

مصعب يبعد عنها ويتجه للأصنصيد/اللي مأطوليه بيدك طوليه برجلك ضغط الزر وطلع

غاده قفلت المجله بقوه ورمتها بالأرض /الله ياخذها استغفرو الله بس

دخلت غرفتي وقفلت الباب علي رميت الجكت بالكنب وانسدحت بالسرير غمصت عيني وأيدي ألاتنين ع عيوني أفكر وش اسوي روزا وغادة اتنينهم لهم معزه بقلبي مابي اخسرهم غاده صدمني كلامها للحين أذكر وش قالت بس مدري كيف اتاكد ولازم اتاكد مابي إظلمها وروزا إذا خلصت من الشغل تبغى ترجع وش اسوي عشان أغير فكرتها لازم اخليها تحبني عشان ترفض الطلاق قمت من السرير واتجهت غرفة التبديل وطلعت منشفه ولبس رميته ع السرير ودخلت بالمنشفه للحمام

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
بالجامعه بعد ماخلصت من المحاضرات اجتمعنا عند الكافتيريا

روز/جين ديفيد خلفك
جين تلف بقوه وتشوفه جائ مبتسم وياشر بيده رفعت يدها واشرت له وحلقها بيتقطع من الابتسامه/هاي
ديفيد يقرب رأسه من رأس جين/هائات كيف حال صغيرتي
روز بضحكه مسموعه/ههههههههه جين صغيره ههههههههه
جين تضربها بالكتاب/اصمتي
روز/حسنا
ديفيد يسحب كرسي ويجلس/كيف حالكم
روز/بخير
جين بخجل/بخير وانت
ديفيد/يخير
مايكل جاب كرسي وجلس جنب روز/إلغاشقين هنا
ديفيد /من العاشق
مايكل/انت وجين
ديفيد طالع جين وضحك/ههههه لسنا بعاشقين مجرد صداقه لااكثر
جين انحرجت/نعم صداقه
مايكل/هههه يقال إذا أردت إن تكذب فجمل الكذب لكي لاتقع
روز/ههههه مايكل أصبحى يعطي الغاز
ديفيد/لايهم أتيت لخبركم بأن زفافي سيكون غداً

طلع من جيبه 3 كروت وجطها بطاوله/وهذا الكرت لاتنسوى وانتي جين أريدك بقربي في هذا اليوم
جين بصدمه/كيف أقصد حسنا
روز بنفس صدمت جين/ديفيد
ديفيد يقوم/لاحب إن تسألو كثير أراكم غداً إلي إلقاء

مايكل يقرب الكرسي من جين ويمسح بظهرها/لإداعي فهو من سيخسر
جين تمسح دموعها وتبتسم/من أخبرك أني حزينه
مايكل/دموعك
جين تبتسم وتمسح الدموع /والان
مايكل يبوس خذها/جميله
روز تصفق/واو مشهد مثير
مايكل/ههههه تريدي التجربه
روز /لا شكرا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

دخلت الصاله شفت شروق ومليحه وألباقي أتوقع راحو المول عشان يقضو لرقيه وبدريه
سلمى تجلس بالكنب/أه ظهري انكسر
شروق تطالع فيها وترجع تشوف البرنامج /ليش
سلمى/يأخي قلت لبيدو الزفت غيري الفراش صار خفيف يعور الظهر
مليحه تفصفص/محد قالك نامي فيه
سلمى/وين أنام يعني
شروق/عند فضولي
سلمى تسحب الخداديه إلي جنبها وترميها ع شروق/استحي ع وجهك
شروق/مادريتي
سلمى/ع شو
شروق تطالع مليحه وترجع تطالع سلمى/عن المعرس
سلمى تنسدح بالكنب /أي صح نسينا العريس مع خطوبة بدريه وخطوبتي من طلع المعرس
مليحه قامت وراحت فوق استغربت قلت يمكن استحت
شروق /أحم بس انتي كملتي نصيبك يعني لاتنصدمي
سلمى بنفاد صبر/قولي
شروق/سلطام
كنت سادحه حلست بسرعه /ها
شروق /أي سلطام طلع خاطبها
سكت صدمه قويه الحين يبغى يقهرني ماحصل غير خواتي وش يبي مني الحين ليش خواتي بدأت ليش مو أنا ليش يسوي كذا أنا للحين أحبه بس قلت بقدر أنساه مع زوجي مأظن الحين أقدر لا يارب وش ناوي عليه اكيد مليحه رفضت اكيد
نزلت دمعه بس ماحسيت فيها حسيت بيد شروق تمسحها طالعت فيها وابتسمت /وش رأيها مليحه

شروق /لاتبكي نصيبك مو معك سلطام يمكن الله كاتب نصيبه مع مليحه تر الماضي صفحاته انطوت وانتي الحين بالحاضر ومعاك فيصل

كلامها صح بس قلبي مو راضي يقتنعي مو راضي ليش ماتحسون فيني/طيب مليحه وش قالت
شروق /وافقت
مليحه وافقت وهي تدري أني أحبه ليش مابي أكون أنانيه بس سلطام لي سلطام للحين أحبه غمضت عيوني وابتسمت بألم/الله يوفقهم
شروق/ع وين
سلمى/بشوف مليحه
شروق/لاتكوني أنانيه خليها توافق أو ترفض بكيفها لاتنسي انه جا طالب يدها يعني لاتدخلي مليحه بماضيك خليها تشوف حياتها مليحه ماتستأهل طنشتها وطلعت فوق مدري وش بقول لها بس بغرف منها قرارها

دخلت عليها الغرفه شفتها جالسه تلعب بالجوال ابتسمت وجلست مقابلتها

سلمى/أممم مبروك
رفعت نظرها/ع شو
سلمى/ع الخطبه
مليحه/من قال وافقت
سلمى تأخذ نفس/ليش ترفضي
مليحه/ببساطه كان لك.
قلت وانا أكذب كل كلمه قلتها مو عارفه ليش ابيها توافق يمكن عشان أقدر اشوفه /ماكان لي يأمليحه لتكون عقليتك هبله استخرتي
مليحه /ايوا
سلمى/وش طلع معك
مليحه/ارتحت بس مدري مابي أوافق
سلمى/هو لو مايبغاك ماكان جا طلبك وسلطام مافي أحسن منه ودام انه طلبك صدقيني بحظك تاج في رأسه
مليحه /مابي أسبب مشاكل بيني وبينك
سلمى/انتي ليش عنيده خلاص أنا فيصل معاي معوضني عن غيره
مليحه/يعني أوافق
سلمى غمضت عيوني ورجعت فتحتها وابتسمت لها/ايوا ونقول مبروك
مليحه بخجل/ايوا
حضنتها بقوه طاحت دموعي بس من غير صوت دموع فرح وألا حزن بهمس /الله يهنيك فيه
مليحه/تر لو تبغيني أرفض برفض
سلمى تمسح دموعها وتبعد عن حضن مليحه/بزعل لو تسويها

مليحه تبتسم/إوك
سلمى/أمي تدري
مليحه /أي قالت لها الهبله شروق
سلمى تضرب كتف مليحه /ومتى الملكه
مليحه/أول شيء خطبه
سلمى/انتي ناسيه عاداتنا ملكه ع طول
مليحه/أوف أي صح أجل الملكه شكلها بكرا
سلمى/ليش
مليحه/أمي تقول ناس مستعجله تبغى تملك عشان الولد بيسافر
سلمى/أها وين
مليحه/أمريكا عنده كم شغله
سلمى/أها والملكه حفله
مليحه/لا بس عقد ويشوفني وخلاص مابنجيب ناس وقت الزواج نسوي إلي نبغاه

وقفت بروح غرفتي أبي اختل بنفسي أحس ششوي وبنكشف ثمتيلي تعبت وانا ابين لهم أني قويه وان سلطام ماهمني رحت غرفتي قفلت الأنوار وقفلت الباب مابي حد يجيني وانسدحت ع السرير



ومشغله جوالي ع الراديو
كانت أعنيه



قال كدبه بيضه .. من طيبتي انا صدقتها
من الكدبه ديا .. مكنشي جا وقتها
غيرني ليه من ناحيتوا .. خلاني اخاف
صحيح دا اللي بيعاشر .. غير اللي شاف
امنتوا على نفسي .. وبقيت انا بين ايديه
خلانا نبدا .. حياتنا ليه بالكدب ليه
مديت ايدايا مجاش .. في بالي انوا يخون
صدقتوا ياما .. وكنت ياما عليه بقول
سيباه في حالوا .. الله يسهلوا
كنت اعمل ايه .. اكتر ما بعملوا
ضيعنا بكدبوا ليه .. هل يعني ح ابقى عليه
ضيعنى انا من ايديه .. مبقتشي معاه
غلطانه لما فضلت .. عايشه انا ليه سنين
مش عارفه جاب .. الكدب دا كلوا منين
كانت الحياه ممكن تكون .. اجمل معاه
خد كل حاجه .. وهد كل اللي بناه
خيرها في غيرها .. اللي حصل دا كلوا خير
ايه يعني حب وراح لحالوا .. مش الأخير
ح اعتبروا م الليله مكنشي .. في يوم حبيب
ومكنشي ينفع يبقى ليله .. في يوم نصيب
سيباه في حالوا .. الله يسهلوا
كنت اعمل ايه .. اكتر ما بعملوا
ضيعنا بكدبوا ليه .. هل يعني ح ابقى عليه
ضيعنى انا من ايديه .. مبقتشي معاه

نمت وانا أحس مخدتي امتلت من دموعي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

أمي عصبتني وش هالأقرار إلي يتحكم في حياتي لو كانت شخص تاني كان ذبحتها وقفت بعصبيه ونسيت مين اكلم
سلطام بصوت عالي يزعج كل من بالبيت/يمه وش انتي اكيد انجنيتي مستحل وفي سابع مستحيل

الأم/انت عارف مع مين تتكلم لأترفع صوتك علي أنا أدرئ بمصلحتك
سلطام/مصلحتي وضيعتيها وش تاني
الأم/سلطام تكلم عدل
سلطام جلس بالكنب ويستغفر/أسف بس لا ماقدر مستحيل
الأم/مافي شيء مستحيل بكرا نروح نملك قبل ماتسافر
سلطام/يمه ماقدر انتي اخترتي البنت الغلط مستحيل أخذ أختها يمه هي وش تقول تبغي تحرقي قلبها يمه الله يخليك لو تبغي أتزوج مستعد أخذ من بعيد تماما مابي أختها
الأم/أنا عاجبتني أختها وش اسوي لك
سلطام/تعبجك مإتعجبك ماتزوج أخت سلمى تبغيني أتزوج أخت حبيبتي
الأم/حبك برص
سلطام وقف ومشئ بسرعه يحس بينفجر من قرارات أمه فتح الباب بس وقفه كلام أمه
الأم /سلطام الملكه بكرا ولو فكرت تتهرب صدقني رح تندم وحط ببالك أني امك جنتك ونارك لاتحاول تعصيني

فتحت الباب بالقوه وقفلت بأقوى ماعندي أحاول أطفي القهر وش أتزوج أخت سلمى أمي اكيد انجنت شلون أصلا تبغى تعذبني أنا ماصدقت قدرت أبعد عنها تبغاني أرجع ركبة سيارتي وانطلق زي المجنون أدور أي مكان يصحيني يقولي حلم هذا حلم لاتصدق بعدتني عن سلمى والحين تجمعني مع أختها سلمى أي صح ليش تزوجت ليش مانتظرتني لا يأسلطام وش تقول تبغاها تنتظر حلم ويتحقق الله يوفقها الله يوفقها

صحيت من سرحاني ع شاحنه مسرعه بتجاهي وكانت تضرب بوري من الفجعه مدري وش سويت


انتهى البارت

ولاتحرموني من توقعاتكم
انتظروني غداً
الواحده باليل

دمتكم بخير







لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-10-13, 10:17 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(بأخذ من احساسك شوية برود
وبأحاول أنام بدون مااذكرك?..)


بعد يوم متعب مره خلصت الشغل وسلمته لسكرتاريه وقالت براجعه وبتديني خبر بكرا إذا الشغل تمام ورحت لفيت أغراضي من المكتبه وطلعت شفت السواق منتظرني ركبت وداني الفندق إلي ساكنه فيه تدرون عشان الشركه لتكون مراقبتي وكدا وصلت الفندق جري ع الوتيل كان عباره عن غرفتين وصاله ومطبخ تحضيري لون الصاله بيج مع الكنب لونه بني كان مره روعه الأثاث وغرفة النوم لونها سكري ع عودي رأيقه السرير كان بيضاوي ومرفوع شوي عن الأرض بدرجتين يعني والحمام(الله يكرمكم)متوسط الحجم بس ألبانيو يفتح النفس مرتب وعليه زي الشموع بجد فندق رأيق بكل شيء الحمام لونه أسود وأبيض
قفلت باب الحمام بعد ماالتجول ورميت الشنطه ع السرير وجسمي برضو أحس رقبتي توجعني
عدلت جلستي وحطيت يدي آلاتنين ع رقتي واكبسها أحاول أخفف الآلام قمت أدور لي لبس فتحت الدولاب استغربت من الملابس الكثيره أنا طلبت كم لبس بس مصعب شكله أمرهم أنو يجيبو كل ملابسي اكيد يبغى يفضى البيت له ولي غاده سحبت أي لبس وسحبت باب الدولاب بقوه من القهر أخذت شور سريع يريح أعصابي ولبست بجامه لونه سماوي بنطلون عليه ورود وبلوزه زي البدي لونها سماوي والجكت سماوي ورفعت شعري بهمال وطلعت المطبخ افتح الثلاجه أدور أكل بس فاضيه مافيها شيء المفروض أهم شيء يجيبو أوف أموت جوع يعني ع كلامي دق جرس عقدت حواجبي وبخوف من جايني وقفت عند الباب وحاولت انط عشان اشوف من الفتحه مين بس ماشفت إلا بدله وعرفت مين فتحت الباب بشويش ودخل طاولة الأكل وخليته حتى يروح وفتحت الباب أكثر سحبت الطاوله وقفلت الباب وانا ميته ع الأكل وريحته جريته ع قدام وجلست وبدأت أكل كأني من مجاعة أفريقيا

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

صحيت من النوم واحس بصداع رهيب من كثر مابكيت يالله ليش بكيت ليش مايستاهل أه ياقلب انسى خلاص غيرت لبسي وغسلت وجهي أكثر من مره أحاول أبعد الإرهاق نزلت تحت كانو متجمعين ع الفطور سلمت ع جدي وجدتي وأمي
سلمى بصوت تعبان /صبحكم الله بالخير
أم زكريا/يمه وش فيك
سلمى تكح/سلامتك يمه مافيني إلا العافيه
أم زكريا/متاكده شؤفي عيونك وشكلك
سلمى وانا اسحب التوست وادهنه وانا أصلا مالي نفس مسدوده نفسيتي بس عشان مابي أحد يلاحظ /أي يمه بس آثار السهر

محسن/بنسافر بعد بكرا العين نقضي رمضان هناك
سلمى/حلو تغير الجو
محسن يمد لها كأس الحليب/وانتي اشربي هذا شؤفي صوتك كيف
سلمى تأخذ الكأس/تسلمئ
محسن /يسلمك
الجد/وش فيها عيونك حمرا تقول طماطم
سلمى شربت الحليب دفعه وحده صح حار بس حرارته أهون من الحريقه إلي بقلبي والي محد يحس فيها اضحك عليهم وعلى نفسي عيني كانت ع مليحه إلي تآكل وبائن أنها مبسوطه انقهرت منها كثير كنت أتمنى ترفض بس ترفض مو عشاني مدري مو عارفه كيف أفسر بس مابيها ترفض عشاني بس ابيها ترفض ياربي أحس عقلي وشوش مو فأهمه نفسي حظيت الكأسه والكل استغربت مني ناظرت فيهم
سلمى/خير
بدريه/كيف شربتي حار
سلمى/مو حار مره
محسن/إلا حار حتى ماقدرت امسكه وش فيك تبغى تحرقي لسانك وقلبك
ابتسمت ع كلمته ليش أنا كل شيء فيني مو محروق أسكت أحسن/لا عادي يلا سفره دائمه
الجده/وين يايمه ماكلتي زين شوفي صحتك

سلمى/بالعافيه عليكم أنا شبعت
وانا طالعه الدرج سمعت ابوي يرفع صوته ويكلمني
عبدالله/سلمى لاتنسي أستاذني من زوجك ع السفره
أنقهرت وصرت أجري بدرج وصلت غرفتي وقفلت الباب جلست مقابله التسريحه واتنفس بصعوبه
واطالع شكلي واقول بصوت مسموع
سلمى/لاتضعفي لاتضعفي إلي صار لك مايستاهل دمعه مايستاهل لاتبكي تكفيني كملي مشوارك لاتبكين يانفسي رفعت رأسي فوق وعيوني ع سقف الغرفه مابي دمعتي تنزل يوم حسيت راحت نوبة البكاء غيرت لبسي ولبست بنطلون جينز وبلوزه رماديه إكمامها عند الكوع وعند الصدر فتحه بزرار رفعت شعرها بشباصه ولبست العبايه والطرحه حطتها ع رقبتها وسحبت الشنطه ونزلت الكل لف لمصدر صوت الكعب

عبدالله/ع وين

ماكنت عارفه وش أقول بس كلمه وطلعت مني والحمدلله صدقوني /بطلع مع فيصل نفطر برا
الجد/توك فاظرك وقلتي شبعانه ليكون عشانه شبعتي وعشانه جعتي
سلمى بدون نفس/ههههه وتعرف تنكت ياجدي
الجد/غربلو إبليسك من بنت
سلمى تعدل طرحتها/يلا بأي
الأم/انتبهي ع نفسك
ماصدقت شفت السواق جري عنده وقلت له يوصلني ع المول

وصلني والحمدلله ماكان زحام مره أوف بكرا جامعه ورانا اليوم وأمس مارحنا عشان الملكه إلي صارت نزلت ع المول وعدلت لثمتي زين عشان ماتنفتح وشنطتي ع اليسار بكتفي وأيدي التأني رافعه شوي من العبايه عشان أمشي زين ماكنت محطي ولامكياج طالعه كذا بطبيعتي عشان ماحصل معاكسات جلست ع أقرب طاوله بطعم وطلبت لي أكل بعد الفطور قلت بشوف يمكن أحصل لبس لزواج رقيه خصوصا الزواج قرب لفيت 3 محلات ماحصلت شيء عجبني دخلت محل الرابع وادعي أحصل لأنه رجولي وجعتني بعد مادخلت اعطيت الباب ظهري وكانت عيوني تدور بالفساتين سمعت صوت وصوت مو غريب علي أي صح مو غريب لحظه هذا صوته أقدر أميز صوته لو بين مليون شخص صوته ينعرف كنت شاده قماش الفستان بقوه استنجد القوه منه مابي أضعف مابي اخون فيصل مابي اخدع أختي كلهم يهموني بس قلبي يبيه وللحين يحبه شفت أخته تمسك نفس القماش وشكله مانتبهت لوجهي
وهام/هذا حلو نأخذه هديه
سلطام كان واقف بعيد شوي عشان البنت الواقفه إلي هي أنا
سلطام/مادري بذوقكم لو نأخذ لها ذهب أحسن
الأم/أخذنا لها الشبكه واسواره ذهب واسواره الماس الحين اختار لها فستان حلو كذا هديه
سلطام/أممممم يمه ماعرف شغل الحريم هذه شؤفي أنا عاجبني هذا أهدى واحلى
لفو كلهم حتى أنا لفيت معاهم أبي اشوف إلي يختاره حبيبي أقصد زوج أختي كأن فستان ناعم جد وحلو وتخيلته ع جسم مليحه يطلع يجنن يالله وتلبسه له وانا أموت قهر استغفرو الله بس أنا لو جلست هنا بتجن وماراح استحمل لازم اطلع لفيت وكنت بطلع بس سبقني سلطام كان بيطلع بس شكله نسى شيء ولف بيكلم أمه التقت عيني بعينه ماعرفت وش اسوي لو حركة عيوني بتنزل دموعي مابي يشوف دموعي أصلا اكيد ماعرفني

سلطام وعيونه علي وبهمس/سلمى

سلمى(لبيه عيون سلمى روحها وقلبها )/لا
مشيت زي البرق وطلعت من المحل دخلت أقرب حمام شفته والحمدلله كان فاضي بكيت حتى أحس عيوني نشفت لو الدموع يرجع كل شيء كان أه لو التعب إلي فيني يروح ليش يأسلطام أنا وش سويت لك ليش غسلت وجهي ورميت رميه مابي اسوي لثمه بتبأن عيوني المنتفخه

خرجت وكنت أسرع بخطواتي أبي اطلع بس صوته وقفني /سلمى
استنشقت بقوه أبي أجمع كرامتي أبي أجمع كل شيء يقدر يقويني بالحظه هذه بدأت لفيت له بهدوء عكس إلي بداخلي/خير
سلطام وعيونه مانزلت مني/صدقيني إلي صار مو بيدي كل شيء
قاطعته بكلام خالي من المشاعر/ماذكر صار شيء بيننا وانا الحين متزوجه وانت اليوم بتتزوج والله يسعدنا وكل واحد شاف حياته
سلطام/بس أدري للحين بقلبك علي

أعطيته ظهري وعيوني غمضتها وقلت وانا لساني يرجف/انت ماضي وندمت عليه يعني زي النقطه السودا إلي بقلبي وعرفت أزيل هالنقطه من قلبي

ورحت وخليته مابي أسمع جوابه مابي أوقف واضعف مابي أحسسه أني أحبه أنا مو قادره أحكم عقلي بوجوده كأني تذكرت شيء رجعت بس من بوابه تانيه ورحت نفس المحل وأخذت الفستان نفس الون والشكل وطلعت بسرعه مابي يلمحني وطلعت السياره وقفلت الباب بالقوه لدرجة السواق خاف

أحرموني منك حرموني

عنك ياحب إبعدوني

مادرو اني بدونك

دنيا ظلمه في عيوني

وإنتي عمري والغرام

كيف انا بعدك انام

ظلمو صدق المشاعر

نفترق وآلله حرام



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

تجهزت بسرعه لأنه السواق تحت لبست بنطلون قطني لونه ازرق وبلوزه بيضه والجكت الأبيض وأخذت الشنطه وجري ع تحت خفت يسحب علي ركبت وانا اتنفس من الجري قلت له ع الصيدليه
وجنبني عندها طلبته ينتظر قال طيب دخلت والحمدلله ماكان فيها حد
وصلت ع الرجال وانا عيوني تلف ع الأدويه مستحيه وش أقول

البائع/ماسمى الدواء أو الشي الذي تريديه
روزا بخجل/حبوب منع الحمل
البائع/أها فقط
روزا/نعم أسرع من فضلك
أعطاني الحبوب ودفعت الحساب وخرجت لسواق وقلت له يوديني عند روز أختي وحشتني الكلبه وصفت له آلشقه وبعد مأذوخني حتى فهم وصلت قلت له يروح لأني يمكن أنام معاها معاي مفتاح آلشقه وفتحت آلشقه دخلت رأسي ماشفت حد بالصاله استغربت الأنوار مفتوحه قفلت الباب بشويش ورحت المطبخ برضو مافي حد أخذتها فرصه طلعت الحبوب وبلعت حبتين ورا بعض وشربت مؤيا حطيت الحبوب بشنطه وطلعت أدور روز فتحت غرفة النوم شفتها معفوسه فوق تحتب وهي جالسه ع السرير وتذاكر كانت معطيه الباب ظهرها وقفت خلفها مباشره وبست كتفها
هي شهقت ونطت ع الجهه التأنيه من الخوف أنا ضحكته من شكلها
روزا/ههههههههه وش فيك
روز وأيدها ع قلبها/وجع كيف دخلتي
روزا/من الباب
روز/وليش ماحسيت فيك
روزا/مدري عنك
روز/أوف قلبي كان بيتوقف وجع لاتفجعيني كذا
روزا تحضنها/ههههه سلامة قلبك وحشتيني
روز/ وانتي أكثر
روزا تجلس ع السرير/ها وش الجديد
روز بفرح/تخيلي بكرا علي تطبيق
روزا /حلو وين؟
روز/كل طالبين مع بعض يصممو ديكور لغرفه والي يطلع حلو راح يفوز ويصمم ديكور لفله

روزا/حلو طيب وين التطبيق
روز/بشقه أظن قريبه من الجامعه في 10 غرف يعني تكفي الطلاب
روزا/يلا شدي حيلك اخترتي الألوان وكيف الديكور بتخلي
روز /أي اخترنا وكمان رحنا عند رسام يخطط معانا والله شيء لنا شهر تقريبا وحنا نستغل بالهمشروع

روزا /والله شيء حلو بروح معاك أعطيك شوي من لمساتي
روز/والله أي تعالي عشان أقدر أثق في ذوقك

وقفت وحطيت شنطتي ع التشريحه وطلعت الجكت ورميته ع الكرسي انسدحت ع السرير وغمضت عيوني/فيني نوم
روز/متى صاحيه
روزا/الساعه 7 تقريبا ونمت يمكن ساعتين بعدها صحيت
روز/الله يعينك
روزا/أمين
روز تقوم وتلف الأوراق إلي بالأرض وع السرير وترتبها فوق المكتبه حقها وترجع تنسدح جنب أختها
روز/أمممم وش ودك بعشئ
روزا/مالي خلق أبي أنام
روز/أقول انكتمي قال مالي خلق بقوم أطبخ او أنزل اشتري من تحت
روزا/طيب أقضبي الباب ويوم تجهزي كل شيء قوميني

أخذت محفظتي إلي ع الكمدينيه ولبست المعطف لونه وردي كان والبوت حقي ونزلت تحت اشتري أعراض من السوبر

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
يالله صباح خير ومالي خلق لدوام جد نفسيتي هالايام مقفله أخذت شور سريع ولبست بنطلون جينز وبلوزه ليموني خفيفه وجعدت شعري كله كان شكلي يهبل
وقفت عند المرأيه وسويت كحل ازرق وروج وردي ومسكره انفتح الباب وانا أرجع المسكره لدرج

سلمى/مأخلصتي
أطالع بالمرأيه ع سلمى واعدل اكسسواري إلي بيدي /إلا خلصت
سلمى/يانك فايقه
بدريه تأخذ العبايه والشنطه وتجي عند سلمى/كيفي أجل اروح الجامعه مبهذله
سلمى/لا طبعن بس مو اكشخ مره
بدريه/وانتي ليش محروقه كيفي وي
بندر من عند الباب/ وانتو للحين تتخاصمو أوف منكم
بدريه تطلع من الغرفه/وانت وش لك
بندر/اخلصي أنا بوصلكم
سلمى تتمصلح/أقول بندوري
بندر يلعب بالمفتاح /ياشينك وين كنده بس
سلمى تضرب بكتفه/وجع أحمد ربك
بندر وهو ينزل من الدرج وراها سلمى وبدريه/مالت عليك
سلمى/المهم ودي ندشر مابي اروح الجامعه
بدريه/أكبر صايعه مدري كيف بتربي أجيال
سلمى/أي تكفين ع أساس أبي عيال
لفو عليها آلاتنين لدرجة شكت وش قالت
سلمى تسرع بخطواته وتنزل/خير
بندر يلحقه/إلا يتزوج بيكون أسره صح وألا أنا غلطان
سلمى/مو كل الناس سوى
بدريه/بسم لله وش فيك انتي
سلمى/أقول بتمشو وألا كيف
عارفين أنها تتهرب وقالت الكلمه وهي تقصدها يعني هي مغصوبه ع الزواج من فيصل يعني للحين تحبه بس هو صار زوج أختها يعني المفروض تنساه
سلمى رجعت وسحبت بدريه من يدها /أمشي
ركبنا السياره وصلنا الحمدلله
كنت اتهرب منهم ونزلت جري ع الجامعه رحت أقرب كفتيريا عشان الحمام الله يكرمكم. طلعت عبايتي ولفيتها حظيتها بالشنطه وسحبت الشباصه من شعري وبديت أبعثره ع ظهري وعدلت لبسي كان تنوره لونها موف ماسكه علي وكانت قصيره شوي وبلوزه عليها أكثر من لون متداخل أخضر وارنج وموف وكحلي واكمامها طويله حطيت طوق موف والكحل الأخضر والروج الوردي وشنطتي زي لون البلوزه ولبسه فلات لونه موف ؤخلخال إلي مأطلعه من رجلي

تعطرت وحطيت النظاره الشمسيه لأنه الساعه9 وبدأت الشمس تطلع

دورت بعيوني ع بدريه شفتها جالسه بطاوله مع وحده رفعت النظاره ع رأسي وجلست جبنها وياريتني مأجلست البنت طلعت غرور إلي مأطيقها
سلمى من غير نفس/سلام
غرور من غير مأطالع فيها/وعليكم
بدريه/هههههه أنا بعض الأحيان أشك أنكم بعقولكم وش هالكره
غرور ترجع الخصره ورا أذنها وبغرور /ماكره حد

سلمى ترجع ظهرها للكرسي /أقول أنا ميته جوع
غرور/عندك رجل
سلمى/مأكلمتك
غرور/ماحددتي اسم بدريه عشان أقول تقصديها
سلمى/ياشين الغرور
وقفت ورحت أجيب أكل

بدريه تمسك يد غرور/ها وش قلتي
غرور بخجل/وش يقرب لسلمئ
بدريه/عمها
غرور بضحكه/أنا أخذ عم سلمى ليش عشان كل شوي تنط بيتي

بدريه/هههههه هو ساكن بالعين يعني بس وقت الإجازات نجي

غرور بتفكير/إوك استخير وارد لك
بدريه/أوكي خدي راحتك
غرور تأخذ كتبها وتوقف/يلا بالأذن عندي محاضره
بدريه/الله معك
غرور تأشر بيدها/سي يو
وطلعت وكان الكل عيونه عليها بجد مغثره حتى يوم تكلمك تحسها مغصوبه ترد عليك أو تطالعك
حتى بشياكتها مو سهله بجد أنا أحسدها ع الشياكه ودي أسألها من وين تشترين بس استحي وش تقول مإتعرف تختار وتغتر زياده طالعت لبسي وابتسمت حتى أنا فديتني شياكه مافي زي أخذت الكتب والشنطه وقفت أدور بعيوني ع سلمى شفتها جايه تبتسم
سلمى تحط الأكل بطاوله وتجلس /وين
بدريه/المحاضره
سلمى/أها
بدريه/وانتي
سلمى/أنا شوي وتبدأ والمبنى قريب من هنا بفطر وبروح
بدريه تشوف الساعه إلي بيدها/أوكي متى نتقابل
سلمى/مو اكيد لأنه جدولي مافيه بريك إلا الساعه 12 وبعدها علي محاضره يعني 2 اخلص
بدريه /أوف أنا اخلص 1 يلا أقابلك بالبيت أجل
سلمى/إوك
بدريه /بأي
سلمى/بأي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

سويت الغذا وبنتغذا في غرفة أمي عشان ماتقدر تنزل تحت

منال/أقول يمه
الأم/سمي
منال/عرس هدى جيرانا بكرا
الأم/أي يمه ورحي انتي أنا مقدر أجي
منال/أي بس يبغالي فستان وكوافير من وين يأحسره

سمع الحوار وهو داخل عندهم بعد مارجع من العمل بأس رأس أمه وجلس جنبها وحط رأسه ع كتف أمه/وش هالكلام وانا موجود
منال تبتسم/تسلم الله يعطيك طولة العمر
مشعل يبوس يد أمه/خلاص اتجهزي العصر نروح السوق تاخدي فستان والكوافير بكرا أوديك
منال بفرح/والله
مشعل/وانا قلت كلمه ورجعت عنها
منال/يافديت هالخشه
مشعل/تفداك روحي
الأم بدموع/ياجعلني اشوفكم وعيالكم حولكم
مشعل/الله يعطيك طولة العمر
منال/أمين
الأم/يلا يمه سم وكل
مشعل/تغذيت يالشركه عليكم بالعافيه بروح أنام
وطالع بمنال وقال لاتنسي العصر صحيني أوديك
منال/عوافي يأخوي
مشعل ابتسم وطلع غرفته يريح

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

الهنوف ؤصوت الكعب يملي المكان وراها الخدم شايلن الأكياس
الهنوف بدلع/هاي
الأم/هأيات
الهنوف تبوس رأس أمها/كيفك
الأم/بخير الحمدلله
جلست جنب أمي وقلت للخدم يطلعو الأغراض فوق/رجولي راحت
الأم/أحد قالك دوري بالاسواق
الهنوف/وش اسوي ياحبيبتي أحب التسوق
آلام/اليوم جايه غاده والعنود
الهنوف /يب قالت لي
الأم/مصعب ماراح يجي
الهنوف/تعرفين مصعب مايحتاج أقول
الأم/الله يهديه
متعب دخل الصاله يدندن/ياهلا والله
الهنوف/هلا فيك متى وصلت
متعب/أمس بالليل
الهنوف /أها
متعب/وين طالعه
الهنوف/وين توني جايه
متعب/وش رأيك بعشئ من احلى مطعم
الهنوف/والله
متعب/أكيد
الهنوف /يلا
الأم/توك تقولي رجلي توجعني
الهنوف تبوس رأس أمها وتوقف/الحياه حلوه متعب أول مره يطلعني
متعب/شوف الكذابه أول مره.
الهنوف/أي كل مأطلبت منك قلت مشغول
متعب/ههههههه يلا الحقيني
الهنوف تعدل الطرحه/يلا سي يو
الأم/متعب يومه
متعب يرجع عند أمه/سمي يألغاليه
الأم/بغيتك بموضوع
متعب/مهم وألا
الأم/مهم ينفع تتأجل الطلعه
متعب/ينفع ونص أقول الهنوف طسي دارك وبكرا نفطر برا وش قلتي

الهنوف /هههههه يعني عادي لو سمعت الحوار
الأم/هههههه أجلسي لاينقطع عرقك
الهنوف تجلس ماصدقت وتحط يداتها بخدودها تنتظر الكلام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
تذكرت شغلي وقلت لي روز بروح وبعدين بجيك
وصلت الفندق دخلت وبدلت لبست بنطلون أسود وبلوزه بيضه وجكت أسود وشعري فاتحه ومحطيه طوق أسود.وكعب شوي عالي وشنطتي البيضه تعطرت وخرجت رحت الشغل وانا مالي نفس

جلست ع مكتبي وطلعت الحبوب أكلتها وفطرت
شوي وجا سام ومادلين وبدا الشغل أحس رقبتي توجعني رجعتي رأسي للكرسي ومغمضه عيوني

مادلين/شعرك جميل
فتحت عيني وطالعة فيها/انتي الإجمل
مادلين تقرب الكرسي مني وتجلس/مارائك بأن أقوم بتقصيره

روزا/ههههههه لا
ماذلين /ليس كثيرا فقط القليل صدقيني

الصراحه أنا ودي أقصه تعبني كثير ابتسمت لها وافق شفتها تفتح درجها وطلع المقص والاغراض
ماشاء الله هذه جايبه آلعدات كلها

صارت خلفي وحطت زي القماش وبدأت تمشط شعري وتساؤيه وتقص كنت اغمض عيوني مابي انقهر هههه قلت لها توصله نص ظهري والحمدلله سمعت الكلام وعملت لي زي الفراوله وطلع شكله حلو وبما انه ماكان في شغل أستادنة ورحت الفندق استحم أحس الشعر برقبتي إخدت شور سريع ولبست بنطلون قصير مره فوق الركبه وبلوزه بيضه وشبشب حق البيت وشعري مبلل وقفت ع المرأيه اشوف شعري عجبني القص واحس احلى ابتسمت سحبت اللاب حقي وألاوراق وجوالي حطيت الأوراق ع الكنب ونصها بالطاوله واللاب ع فخدي وفتحته بشتغل فيه شوي رن جوالي فتحته ؤخليته سبكر وانا اشتغل ع اللاب
روزا وعيوني ع اللاب/هلا والله
محسن/هلا فيك اخبارك
روزا/تمام وانت
محسن بخير دامك بخير كيف أمريكا
روزا/حلوه
محسن/ها والدرأسه
روزا /مآشيه
محسن/أحم ودي اكلمك بموضوع
سحبت الورقه إلي جنبي وبديت استغل فيها/تفضل

محسن/مدري أحسك مشغوله
روزا/احل واجب تفضل قول
محسن/أجل مره تانيه
روزا/لآلا تكلم عادي
محسن/روزا
روزا/عيونها
محسن/ثثقي فيني
روزا/اكيد انت ابوي شلون مإاثق فيك
محسن/طيب في واحد جا طلب يدك ؤانا مابي أرده لأنه مافي زيه رجال والنعم فيه والكل تتمنى يجي يخطب من عندها ؤانا أولهم كنت أبي يتزوج أي حد من العائله من كثر الشهامه والاخلاق والكرم وابيك تفكري وتستخيري

كنت أكتب يوم سمعت وش قال يدي توقفت عن الحركه وش اكيد في شيء غلط أنا متزوجه أنا مو أنا وش أقول أكثر طاحت دمعه ماعرفت وش أرد وش أقول له حسيت بيد تسحب الجوال وترميه ع الجدر لدرجة اتكسر لقطع قدام عيني رفعت نظري له هذا كيف جا ليكون سمع الكلام اكيد سمعه وكذا كسر الجوال سحبني من يدي وطاح اللاب ع الأرض وألاوراق انتشرت بالأرض لصقني بالجدر واحس تسارع أنفاسه تنسمع مو عارفه ليش يسوي كذا قال وعيونه ع عيوني لو العيون تذبح كان ذبحتني نظراته
مصعب بغضب/انتي لي سامعه لي
روزا وأيدها آلاتنين ع وجهها تخاف يجيها كف/لا مو لك ومجرد ماينتهي اتفاقنا انت بجهه وانا بجهه

مصعب صرخ/أسمعيني قسم بالله لو ماتتعدلي أنا بعدلك
روزا /انت إلا أسمعني الشي إن زاد عن حده ينقلب ضده لاتتوقع أني بسلمك نفسي بسهوله وزي ماتفقنا أقدر اطلع من اتفاقك هذا وطلاقي راح تجيني ورقتي غصبن عنك

أعطاني كف نستني وش قلت الله واكبر هذا وانا قلت بس كذا دفني ع الكنب ودخل الغرفه وقفل الباب بأقوه ماعنده غمضت عيني ونزلت دموعي ماقدرت أحبسه أكثر مسحت الدموع مابي يشفق علي رتبت الأوراق إلي بالأرض ورفعت اللاب ع الطاوله ودخلت الغرفه رحت بدلت ملابسي لبست استر بنطلون طويل وبلوزه إكمام طويله خليت شعري مفتوح ورميت جسمي ع السرير أبي أنام من التعب الله يوريني فيك يوم يامصعب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

الجوهره تعدل النظاره وتجلس بالمكتب بعد الكرف إلي جاها الممرضه أعطتها ملف وبدأت تقرأ وتعقد حواجبها
قفلت الملف وحطته جنبها /من متى
الممرضه/يومين
الجوهره/من سمح له
الممرضه /بسبب أجازتك وهي حالته انكست ومأكان موجود إلا هو
الجوهره/أها طيب لازم ترجع المريضه لي
الممرضه/مادري
آلجوهره بعصبيه/شلون ماتدري المفروض الشي هذا مإيصير إلا بامري أنا
الممرضه/اسفه بس الدكتور أشرف هو أعلى مني وكلامه بيمشي علي
طلعت النظاره ورميته بقهر ع المكتب ؤانا أمسح وجهي بيدي واستغفر هذا أشرف بيجلطني متاكده لازم أرجع المريضه لي أنا أبي أعالجها مو بكيفه يبي يثبت لهم أنو أشطر مني لكن يحلم أخليه بحاله

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


سادحه ع السرير والحادث يمر ببالي واحمد الله أني نجيت وقدرت أبعد السياره عن الشاحنه ورجعت البيت وافقت ع الزواج خفت أمي تغضب علي اليوم شفتها بالمول وكلامها جرحني كثير
ياريتك ماقلتي كان ع الأقل حلمت انك للحين تحبيني انتي متخيله أني بأخذ أختك أنا مو عارفه أمي كيف تفكر هي أبعدتنا وهي أجمعتني بس مع مين مع أختك يأسلمى أختك انفتح الباب عدلت جلستي وابتسمت
وهيام /هلا بالمعرس
سلطام ابتسمت مجامله/هلا بالعروس
وهيام بخجل وتجلس ع السرير /أحم
سلطام/أموت ع الخجل
وهيام تضرب يده/بس عاد المهم أمي تقول تجهز عشان نروح وتملك ع البنت اليوم
سلطام/إن شاء الله
وهيام/يلا بروح اتجهز
سلطام/إوك لاتتأخرو مابي انتظر كثير
هيام واقفه عند الباب/لاتخاف أمي وجاهزه من بدري بس أنا وبجهز بسرعه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بدريه تمسك يدي/يابنت أعقلي بتخليهم يشكو فيك
سلمى تسحب يدها/انتي اكيد انجنيتي تبغيني أجلس لا والله ماحضرت
بدريه توقف ع الباب عشان تمنعها تخرج/انتي هبله مليحه بتشك انك للحين تحبيه
سلمى/أنا ماحبه بس بطلع مخنوقه شوي
بدريه/لاتعبي نفسك ماصدقنا طلعتي من المشفي
سلمى/أبعدي فيصل ينتظرني تحت
بدريه/قولي له روح
سلمى/عيب ليش أقول له ضرب مشوار
بدريه/انتي هبله والله أشك بعقلك
سلمى تسحب بدريه من الباب/خليت العقل لصحابه
بدريه/سلمى لاتصيري ماسخه
سلمى/ محد بيحس فيني أنا مستحيل أجلس وملكته ع أختي أبي اطلع اخاف اتهور واسوي شيء اندم عليه
بدريه وكانها اقتنعت/إوك بس لأطولي بخليهم يعقدو وبعد العقد بتصل عليك وتجي ها
سلمى/طيب
بدريه/لاتتأخري
سلمى تنزل من الدرج/طيب

انتهى البارت
أدري انه قصير بس وش اسوي تعبت وفيني نوم
وبس اخلص البارت الجاي بنزله

دمتم بخير




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 19-10-13, 08:22 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وهذا بارت أتمني ينال ع إعجابكم

البارت

مدخل
‏?الا احساسكك دخيلكك !
لا تجامل يوم في? ، لاا تبين لي
انجذاب وانت في قلبكك نفور ؟
ارتجيكك بكل غالي ف حيااتكك
وانتخي? كان ما ودك تصارح
لاا تزيف ب الشعور







تقلبت ع فراشي بزعاج من صوت المنبه رفعت يدي بهمال ع الكمدينه أدور ع المنبه وصلت يدي فيه ضربته بقوه وطاح أصدر صوت الضربة إلي فجعتني قمت مفزوعه نزلت رأسي بالأرض شفت المنبه إلي طاح تنهدت رفعت يدي اليسار شفت الساعه صدمت أني نمت هالكثر رحت الحمام (وانتو بكرامه)آتوضيت بعدها صلتي العصر والمغرب إلي فاتتني طويت السجاده وحطيته ع الكرسي غيرت لبسي ولبست بنطلون جينز وبلوزه إكمام طويله لونها ليموني فتحت شعري إلي بأن القص عليه وكان احلى طلعت الصاله أدور بعيوني له وينه غريبه ماصحاني ماهتميت ورحت المطبخ افتح الثلاجه واطلع علبة المؤيا لفيت بجسمي وشفت وأقف ويطالع فيني قفلت العلبه ورميتها ع سلة الزباله وطلعت من الطبخ
مصعب يجلس بالكنب/ع وين
أبي ادخل الغرفه للحين خايفه منه مارديت عليه بس كان سريع ومسكني من يدي بقوه ولف جسمي عليه ناظرت فيه
مصعب/انتي ودك أذكرك أسلوب مصعب كيف
حاولت افلت يدي منه بس مسكته قويه رفعت حاجبي/ليش أسلوبك تغيير انت زي ماانت بتكون مصعب الحقير إلي مايهتم إلا بنفسه
حسيت بالكف إلي جاني مسكني من شعري ورجع رأسي لورا وكان يرص ع أسنانه /صدقيني ياروزا أنا ماتعدل أسلوبك معي بتشوفي العذاب شلون والحين خمس دقائق تبدلي لبس وبنطلع بسرعه

دفني ع الغرفه وخرج حطيت يدي ع شعري من قوة الوجع الله ياخذك وش من يد هذه سحبت الشيله ولفيتها ع رقبتي بهمال ولبست المعطف الرمادي والبوت إلي كان فوق الركبه أخذت شنطتي وطلعت شفته واقف ويسوي شكله عند مراية المدخل لف لجهتي وفجعني كيف كذا

مصعب يسحب يدي/تنكر عشان يمكن أحد مراقبك من الشركه

روزا/كيف صار شكلك كذا
مصعب يفتح الباب/زي الأفلام ماتشوفي كيف يلبسو قناع التنكر كذا والحين بطلي حكيك الكثير

سحبت يدي منه ودخلتها بجيب المعطف وعيوني اشتتها في المكان انفتح المصعد وصعدت بهدو لصقت بمراية المصعد وكان مصعب وإقف قدامي ومعطيني ظهره اتامل عرض منكبيه طوله الواضح شعره كل شيء فيه يجذب رجولته شخصيته أنا مو قادره أتقبله أكثر كل يوم بتصرفاته يكرهني فيه طلعت تنهيده مسموعه وطالع فيني وكان بيسالني بس انفتح باب المصعد إلي أحس سنه ع بال ماينفتح مشيت بخطواتي أبي أبعد منه مابي اشوفه بس كان أسرع مني وقف بوجهي
مصعب/وش فيك تجري
روزا وعيوني ع الناس/ماجريت
مصعب/يلا أمشي شوفي جاي بسيارتي وبنطلع من غير حراس
روزا لفيت ع سيارته ورجعت أطالع فيه/من قال أبي أركب معك
مصعب /أقول أمشي قدامي ولايكثر هرجك
رجعت يدي ع جيوبي وأمشي بهدوء متجه ع سيارته عكس مشاعري إلي أحس شوي وبتنفجر بوجهه يوم قربت من السياره غيرت اتجاهي واسرعت خطواتي ورا بعض جريت بكل قوتي ؤانا أسمع صوته وهي يناديني والصوت يقرب مني جريت أكثر ودخلت بين ممرات ضيقه أبي اضيعه مابي أرجع للحبس وألاوامر أبي ارتاح منه ماكنت أدري وين رحت حتى وقفت رجولي من التعب ماقدرت أكمل الجري طالعت خلفي ماشفت حد ارتحت يعني اكيد ضاع وماحصلني جلست بالأرض ؤانا أحاول أجمع أنفاسي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
دخلت الغرفه علي وانا أحوس بالتسريحه
الأم/وش تسوي للحين ماجهزتي
مليحه/يمه خلاص بس باقي الأكسسورات مدري وين راحت
الأم وهي بتطلع/بنادي لك رقيه تساعدك يمكن تحصله
وبطلعتها قابلت رقيه إلي ابتسمت لها/رقيه ساعدي مليحه تخلص
رقيه تأشر ع عيونها/من عيوني
رمت الشيله ع السرير وجت عند مليحه /ها خلصتي
مليحه برتباك/أي بس الأكسسوار ماحصلته
رقيه تفتح الدرج/كيف شكله وش لونه
مليحه/فضي لحظه يمكن بشنطتي مأطلعته أمس
حطيت أيدي ع الفستان وارفعه شوي عشان أخذ راحتي بالحركه وجلست ع طرف السرير وسحبت الشنطه وبدأت اطلع كل شيء فيها ع السرير

حصلته أخيرا قمت عند رقيه ؤخليتها تلبسني السلسال وبعد مأخلصت قالت لي أنزل لأنه لازم أوقع وبما انه مافي ناس كثير بيشوفني العريس وبيروح صح كنت خايفه بس يوم قالت بيشوفني ماقدرت أسيطر ع رجفتي شلون بشوف خطيب سلمى وحبيبها شلون بتزوج واحد كان لسلمى شلون بقدر أعيش معاه وهو يحبها ويموت فيها شلون بقدر أحب واحد وبقلبه أختي حتى مو عارفه ليش تركو بعض تنهدت وحسيت بنفسي وإقفه قدام باب المجلس وطلع زكريا بالدفتر يقول وقعي

مليحه برجفه/لازم
زكريا/مليحه بطلي عبط اكيد لازم
مليحه وعيونها تجمعت الدموع فيها وأيدها ترجف وهي توقع حضنها زكريا وببتسامه مزيفه/مبروك
مليحه حست فيه/الله يبارك فيك كانت بتروح بس مكسها من يدها وقال

زكريا/ع وين
مليحه/بروح الصاله
زكريا/زوجك بيشوفك لاتتحركي دقائق بس
مأخلاني أقول كلمه وحده دخل زي البرق وخرج زي البرق بعدها فتح لي الباب وقال
زكريا/ادخلي
مليحه وراسها بالأرض/الشيخ وين
زكريا/طلع هو الشهود من الباب التأني يعني مافي إلا سلطام

مليحه وبخوف واضح/وابوي وين
زكريا وهو طالع/كان موجود وقت العقد وطلع
وقفت تقريبا نص ساعه مو عارفه كيف ادخل وكيف أقابله وش أقول سميت بالله ودخلت وراسي بالأرض قلت بصوت واطي /سلام
ماحصلت رد استغربت رفعت صوتي أكثر بس بروضو مافي رد رفعت رأسي والصدمه محد موجود شفت علبة الخاتم وجنبه طقم والهديه جنبه جلست بأقرب كنبه لي وانا للحين عيوني ع الطقم واحاول أفسر وش فيه حط الطقم والدبله وراح ليش مالبسني ليش مانتظر يشوفني وينه ليكون مجبور بس الرجال ماينجبر ليش تزوجني ليش طلب يدي إذا شو إذا مايبيني حتى مأكلف نفسه يجلس ماصدق قمت ورفعت فستاني ؤطلعت من الغرفه تاركه الدبله وكل شيء

دخلت غرفتي وفتحت شعري سحبت المنديل وأمسح المكياج بقوه خلعت الفستان ورميته بقوه من القهر بدلت بجامه واطفيت الأنوار رميت جسمي ع السرير أدور النوم يمكن راحتي فيه يمكن أقدر أحلم بشي توقعته بالملكه يصير كأي بنت يوم ملكتها تقابل زوجها وشريك حياتها ويبدأ قلبها ينبض له ويمدح فيها ويلبسها الدبله ويأخذو صور مع بعض بس كل شيء توقعته راح والي بأن سلطام مايبيني مايبيني
حضنت مخدتي وابكي ع حظي واحاول أنام

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

وقفت سيارته جنب البيت لف رأسه علي وابتسم /لاتنسي تعطيني رنه يوم تفضي
سلمى وتفتح الباب/إوك بأي
فيصل /بأي
قفلت الباب وانا مغمضه عيوني استنشقت من الهواء ورجولي تمنعني ادخل تمنعني اشوف كل شيء قدامي تمنعني ماتبيني اشوف سلطام وايده بيد مليحه ويمدح فيها ويهمس لها بكلام حب ويتبادل النظرات إلي بتقتلني صحيت من سرحاني ع صوت زكريا
زكريا ويده بجيب الثوب/ليش هربتي
لفيت رأسي له/هربت؟
زكريا/أي انتي ليش هربتي للحين تحبي

حركة رأسي يمين ويسار بمعنا لا ماقدر أقول لا لساني مو راضي يقول لا

زكريا/لإتعبي نفسك فيصل يسواه ع الاقل تزوجك لكن سلطام خطب وفسخ من غير ماندري حتى ليه كلنا مو راضين ع هالزواج حتى ابوي مو راضي

سلمى /مو راضي ؟
زكريا /ادخلي جو بعدين نتفاهم
سلمى/ع شو نتفاهم
زكريا يلف ع الصوت إلي يناديه/طيب طيب جائ

طنشت زكريا ودخلت البيت وقفت عند المرأيا أعدل شكلي ولبسي فتحت الشنطه ورشيت العطر ودخلت الصاله كان فيها كم حرمه والباقي بنات عمي وعماتي وبنات خالتي سلمت عليهم وجلست اتكلم مع بدريه
سلمى/كيف
بدريه/مو خرجتي متضايقه كيف رجعتي كذا
سلمى تلمس شعرها /ليش مو حلو
بدريه /إلا بس قلت ماراح تحضري
سلمى تقوم وتاخد القهوه وتضيف الناس وتبتسم وصلت عند أم سلطام وابتسمت لها بس بلمح البصر محت ابتسامتها وهي تسمع كلامها إلي جرحها

أم سلطام تأخذ الفنجان/مبروك عليك فيصل حاولي تسحري زي ماسحرتي سلطام فيك بس ربي كشفك وخل سلطام يأخذ أختك ويازين مليحه تسواك

اابتسمت لها عكس الكلام إلي جرحني /الله يبارك فيك ويتهنا

حطيت الدله ع الطاوله وطلعت غرفتي اختل بنفسي شوي وش تقصد بكلامها معقوله هي فرقتنا لآلا مأظن ماتسويها أصلا وش بيننا عشان تكرهني فجعني دق الباب فتحته وانا أعطي ظهري له وجلست ع الكرسي الهزاز
بدريه تقفل الباب/وش فيك
سلمى وعيوني مغمضتها أخفي الدموع/مافيني شيء

بدريه تجلس بالسرير/وليش طلعتي زي الجني بعد كلام أم سلطام وتغيرت ملامحك وش قالت لك

فتحت عيوني وابتسمت/تبارك لي وبس المهم وين مليحه ماشفتها
بدريه/وقعت وجلست معانا شوي وبعدها زوجها طلب يشوفها ومن وقتها ماشفتها

يالله سلطام صار زوج مليحه يعني حتى بحلامي حرام أفكر فيه ماصار لي صار لغيري أحرموني من أبسط شيء يسعدني هو التفكير ماقدر اخون فيصل ومليحه وماقدر أمنع قلبي حسيت بحضن بدريه إلي لمني بقوه بس ماقدرت أنزل ولا دمعه يمكن مابي ابين لها ضعفي أو حتى حبي لسلطام
تذكرت فيصل كيف وقف اليوم معاي وماضغط علي عشان يعرف وش سبب العصبيه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
طلعت من البيت معصبه وشفت سيارته تنتظرني ركبت وقفلت الباب بقوه

لف رأسه لي/وش فيك
سلمى وراسها ع جهة الشباك/مافيني
فيصل/وش مافيك شيء وانتي كسرتي الباب يلا اعترفي من زعلك
سلمى/بتحرك وألا أرجع
فيصل حرك/طيب وهذا أنا تحركة وش العصبيه من خاصمك
سلمى/محد
فيصل/طيب المفروض تكوني مبسوطه ملكة أختك
سلمى/ومن قال مو مبسوطه
فيصل/عيونك تقول وكل شيء فيك يقول
سلمى /بليز لاتقوم تفسر وتحلل بكفيك
فيصل/انتي ناسيه أني دكتور نفسي
سلمى تلف له بعصبيه/ليش وش شايفني مريضه
فيصل بهدوء/سلامتك أنا ماقلت والحين ليش العصبيه والانفعال قولي وش فيك
سلمى/رجعني البيت ماعاد أتحملك
فيصل يبتسم ويطالع بطريق نص ساعه وصل

طالعة فيه بستغراب/ليش جايبني هنا هذا موبيتنا

فيصل يطفي السياره/أدري هذا بيتنا
سلمى/رجعني البيت أبي اتجهز للملكه
فيصل ينزل ومطنش كلامها فتح الباب وسحبها من يدها
سلمى/وش تسوي
فيصل/لاتخافي ماراح أكلك بتتجهزي هنا وبعدها بوصلك البيت

جالسه تآكل فشار وتتابع برنامج لفت ع جهة الباب وشافته داخل وبجنبه بنت استغربت وقالت/مين هذه
فيصل يجلس جنبها ويجلس سلمى /سلمى
سلمى بعدت الغطا عن وجهها وابتسمت لتنادي إلي قامت وحصنتها بقوه/وحشتيني يابقره
سلمى/بقره بعينك
تنادي/هههه أي والله لك وحشه وينك ماتنشافي بالجامعه
سلمى/انتي مو زي جدولي عشان كذا ماقابلك
تنادي/المهم وش هالمفاجأه الجميله
فيصل/مو وقت الهرج أسمعي نادي سيما تعمل لها الشعر والمكياج عشان ملكة أختها اليوم
تنادي بشهق/الساعه8 وللحين ماسويتي شيء قومي قدامي

فيصل/أنا بروح اشتري لها فستان

تنادي وهي تطلع الدرج مع سلمى/لاتجيب عندي فستان جديد بعطيها تلبسه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::


كنت رايحه وراجعه بالممر وأيدي بجيب. الاب كوت مو عارفه كيف أقدر اقنعه وأخذ المريضه هو تحداني واخذها مني وانا مدري سميت بالله ودقيت الباب مافي رد دقيت تاني مره جاني رد تفضل
مسكت مقبض الباب ودخلت
آلجوهره/سلام
كانت عيونه بين الملفات ومنشغل /وعليكم السلام

تقدمت بخطواتي وقفت قدام المكتب/ممكن دقيقه من وقتك
رفع رأسه وابتسم بسخريه كانه عارف اني بجيه /حلو جيتي اكيد تفضلي
آلجوهره ببرود/وين المريضه :::::::::::::
رجع ظهره للكرسي /عفو الحاله هذه تخصني
آلجوهره/بس ماانتهت السنه أظن
أشرف/باقي 3 شهور وتنتهي
آلجوهره تحط يدها بالمكتب/أظن الدكتور يكون قد كلامه وبما انه مانتهت السنه يعني هي تخصني

أشرف وعيونه عليها/وش بتفيدك هالشهور
الجوهره/كثير
أشرف/إوك
طلعت من مكتبه ؤانا فرحانه أني غلبته شفت ريم لفه الشيله ع رأسها وايد بالاب كوت وايد التأني تتكلم بالجوال بس شافتني قفلت الجوال وجات جري تحضني
ريما/ياكلبه وينك
آلجوهره تحوط يده ع ظهر ريما/وانتي أكثر اخبارك

ريما تبعد/تمام وانتي
آلجوهره/مآشي الحال
ريما/وش عندك بدوري
آلجوهره/دور أبوك وانا مدري
ريما تضحك/ههههه أقصد يعني انتي دورك التأني وهذا الدور الثالت غريبه طالعه هنا
آلجوهره تعدل نظرتها/أبد جيت عند أشرف زقت
ريما/أي أجل السالفه شكلها عشان المريضه
آلجوهره تسحب يد ريما/ايوا يلا تعالي مكتبي
ريما ترجع الجوال بجيب المعطف/وين وراي حالتين
آلجوهره/ههههه الله يعينك أنا ببريك
ريما/أي بريك انتي التانيه وذك ننطرد من المستشفي
آلجوهره/هههههههه
ريما/يلا بروح اشوف ويمكن اخلص بعد 3 ساعات وبجيك وانتي حاولي تفضلي بعد 3 ساعات
آلجوهره/طيب
ريما/وزواج أختي بعد بكرا اشوفك ماتجي
آلجوهره/من عيوني يلا طيري لأيسأل عنك المسؤول حقك

ريما/أسكتي لاتذكريني يرفع ضغطي
ألجوهره/يلا سي يو
ريما/باي

( ريما صديقة آلجوهره من المتوسط مع بعض وكل وحده كان حلمه تكون دكتوره بس بمجال مختلف آلجوهره دكتورة أعصاب ونفسيه لأنه تحب هالمجالين ودرسة هالمجالين والحمدلله نجحت فيه أما ريما مجالها مجال دكتورة أسنان وعلاقتهم للحين مستمره. ريما أمارتيه الأصل فتاه في غاية الجمال والخجل ماتتغطي جسمها حلو )


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


وصلنا العين بعد تقريبا 5 ساعات وكان الجو حلو
دخلنا الفله ورمينا الشنط بالأرض وجرينا ع االكنب نتضارب مين ينسدح
الجد يمشي بالعكاز/الله يقطع وجيهكم إلي ماتشوف خير

سلمى سادحه/ياجدي العزيز ليش تدعي علينا
الجد يجلس/قومو شيلو الشنط وشوف كيف خربتو البيت

الجده وتجلس جنبه/وانت بس صوتك يعلى ع البنات

الجد/ماتشوفي وش مسوين
الجده/خليهم تعبانين
الجد/هذا إلي بيخربهم
محسن/لاحول وش فيكم كمان
بدريه/كالعاده ياخالي العزيز
محسن/أنا بطلع أنام صحوني ع العصر كذا
الجده/طيب بالعافيه

قمت وشلت أغراضي وطلعو معاي البنات فتحنا الغرفه وكل وحده رمت أغراضها ونامت

كنده/وجع دجاجه مانمتو بالطياره
سلمى تتعطي/مادجاج إلا غيرك طفي النور وانخمدي زين
كنده/مافيني نوم
بدريه/أجل طلعي برا وخلينا ننام
مليحه/أنا مانمت زين من أمس وحوسة الملكه تعبتني خليني أنام ولحد يصحيني ماعندي صلاه اليوم سامعه ويلا فارقي

سلمى/ ع أساس حنا نمنا كلنا سوى
بدريه/وش فيك عصبتي
سلمى/ماعصبت
مليحه تغطي رأسها/كل شيء واضح تصبحو ع خير

بدريه تهمس لسلمى/زعلتيها
سلمى/وش قلت أنا
بدريه/وجع لسانك ماينربط
سلمى/بيدو يرحم امك فارقي يوم أصحصح أعرف اتفاهم الحين انكتمي

كنده/أقول خلونا نجلس شوي نتونس وبعدين نامو
الكل بصوت واحد/لا
كنده/وجع أذني
سلمى وقفت وطفت النور ورجعت تنسدح/إذا فيك خير تكلمي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

وقفت بعد ماريحت رجلي من الجري وعدلت ألمعطف وكنت بطلع بس شفت رجال ضخم ويخوف مره مابينت له خوفي أبي اطلع بس مسكني من يدي ورجعني ورا

روزا بخوف/من انت

الرجل يضحك بصوت يخوف/هههههه فتاه جميله

روزا تحضن الشنطه وتدعي كل شيء حافظه /لاتحاول الاقتراب
الرجل/ومن سيمنعني
روزا دفته بقوه وجرت أبي اطلع من الممر بس واحد جرني من يدي ولصقني بالجدر وسحب الشنطه ورماها والتاني جا ويساعده كأني قطعة لحم يشبعو منها وبيرموها
صرخة بصوت عالي باسمه الوحيد إلي مايرضى حد يتعدى علي والوحيد إلي صوتي مارضى ينادي إلا باسمه ندمت أني هربت منه

روزا بصراخ/مصعب لآلا مصعب

الرجل مسكها من رأسها وضربها بالجدر بعدها فقدت الوعي من قوة الضربه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بعد الجري إلي جريته تعبت حطيت يدي بجيبي وطلع الجوال اتصلت ع الرقم جاني صوته

مصعب /وينك
الحارس/أمرني
مصعب /خذ معك الحراس واريدك إن تحضر في حي :::::::::::: تبحت عن زوجتي والان

الحارس/من فيهم
مصعب/روزا
قفلت بوجهه وانا ادور بعيوني عليها وين راحت المجنونه أف لذبحها لو شفتها بس خليني أحصلها أوريها شلون تفكر تستغفلني


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

محسن/الله يحيك منور
موسى/بوجودك الحمدلله ع سلامتك
محسن/يسلمك ربي
سامي/النسيب هنا
موسى/لاهناك
فيصل/تتمصخر
موسى/ههههه سؤاله ذكي
سامي/بمشيها لك
موسى/أخباركم
سامي/مآشي ننتظر نعرس
موسى/هههههههههههههه أجل عروستك جاهز
سامي/لا خلاص أنا حاجز بس باقي آتوكل
فيصل/ماشاء الله قطع قماش حاجز
سامي/أقول انكتم
موسى/وين زوجتي العزيزه
سامي/مافي شوفه وقت العرس شوفها
موسى يطالع محسن/انت أعقلهم روح ناديها
محسن يوقف/تعال المجلس التاني وبناديها لك

راح غرفة البنات وشافهم جالسين ويهرجو ابتسم

سلمى/الله عمي هنا غريبه
محسن يطالع بدريه/تعالي أبيك
بدريه /أنا
محسن /أي
استغربت وش يبغى فيني طلعت معاه وكان ماسك يدي نزلنا وقفت عند باب المجلس فتح لي الباب ودخلت معاه أبي أقول أمرني بس ماقدرت انطق يوم شفت الموت قدامي
محسن/يلا اخليك

خالي ليش يسوي فيني كذا حتى هو متفق معاه ليش جاي لفيت أبي اطلع بس مسكني وقفت قدامه

موسى/وش فيها العروس مو راضي علينا
بدريه/عروس بعينك
موسى/هههه للحين لسانك ماقصر
بدريه/مع أشكال طبعن لا
موسى/ثمني كلامك
بدريه ترفع حاجب/وش بتسوي
موسى بضحكه تستفزها/تندمي
بدريه/أكثر من كذا مأظن
موسى/اكيد وش متوقع منك يعني
بدريه /وش قصدك
موسى/لاشوفك تكشفي ع عيال خالتك وعماتك وعمك يعني غير اخوك وعمك وخالك مابي اشوفك تكشفي ع حد
بدريه /نعم مو بكيفك
موسى/بدريه لإتعصبيني
بدريه/ماراح أتغطي
موسى/مايحلو لك وش تفهمي مايجوز
بدريه تصفق بيدها/أو أستاذ موسى يحرم الحرام والحلال شيء حلو

مد يده بكف اختل توازنها وطاحت نزل لمستوأها وهمس/أعرف ربي زين مو زيك تكلم شاب والله يعلم إذا ماقابلتي وشافك ومإاطلع جسمي وجهي لعيال مايجوز أكشف عليهم

بدريه وأيدها ع الكف/حدك أنا أشرف منك وزواج مارح يتم طلقني

موسى يجلس بالكنب رجل ع رجل/مو انتي تحددين أنا أطلقك وقت مابي
بدريه وقفت /أجل بحلامك إذا خرجت من هالبيت لبيتك

مسكها من شعرها /أوريك شلون أحلامي الحين تجيبي عبايتك وتنزلي وعرس حيكون بحلمك فأهمه
بدريه ويدها فوق يده تحاول تفك يده من شعرها /انت اكيد مجنون أبعد ماراح اسوي إلي تقوله

موسى صرخ بقوه/قسم بالله إن ماطلعت وجيتي بعبايتك لو تشوفي شيء مايرضيك فاهمه

دفها ع الباب وصرخ فيها تروح

طلعت أجري من الخوف وأمسح دموعي مابي حد يشوفني كذا ويبدو يشكو بالوضع سحبت العبايه والبنات سكتو يوم شافوني كذا طبعن مأخلاوني بحالي جلسو يسألو وين وش يبي محسن بس طنشتهم ونزلت وصدمتي إن كل خالاتي وأمي وابوي متجمعين بصاله ومعاهم موسى نزلت وموسي سحبتي لعنده
موسى/أنا بأخذ زوجتي
البنات/وش
موسى ماهتم لهم وعيونه ع ابوي وأمي/هي زوجتي ومحد يقدر يمنعني وانا بأخذها الملكه كانت كافيه
الآب/بس ياولدي هي بنتي الوحيده أبي أفرح فيها
موسى/واالفرحه يوم تكون بيت زوجها ومبسوطه وتشوف عيالها مو مهم الحفلات
الأم/أي صح بس برضو الحفله أي بنت تتمنى تلبس فستان أبيض
موسى/بس بدريه مو حابه ومو مهتمه يعني هي قالت مو شرط نسوي حفله

الكل طالع فيني ودي انطق واقول كذابه لاتصدقو مابيه ومابي البس له أبيض نطقت/أي مابي حفله وجع رأس
سلمى/وش انتي مجنونه
محسن/سلمى انكتمي هي وزوجها يتفاهمو
سلمى/بس
سامي/سلمى خلاص
موسى/وش قلت ياعم
الأب/زوجتك وانت بكيفك
موسى/احل يلا اشوفكم ع خير
الأم تحضن سلمى/انتبهي لنفسك ولاتعصي زوجك وطمنيني عليك
بدريه تمسح دموعها/يمه بتوحشيني
سلمى تمسح دموعها وتهمس (إدري الكلب جبرك والله يعلم وش قال لك عشان توافقي )
كنده/قلتي شيء
سلمى/لا




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 19-10-13, 08:24 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجد /موسى انتبه عليها هذه بدريه الغاليه
بدريه تبوس يد وراس جدها/الله يطول بعمرك ياجدي

الجد يبوس يدها/انتبهي ع زوجك تراه زي أبوك وأمك
بدريه تحضن جدتها/إن شاء الله

موسى يبتسم وسحب بدريه من يدها وخرجو دخلو السياره وكان الجو بينهم مكهرب هي تبكي وهو هاديه

موسى/يكفي
بدريه تمسح دموعها/وين موديني بيتكم قريب مايحتاج سياره
موسى/بنأخذ فندق
بدريه /مو لازم
موسى/انكتمي مأخذت رأيك
بدريه تطالع الشارع/الله يأخذك
موسى يد ع الدريكسون ايده التانيه سحبها من رقبتها وضغط عليها/تاني مره لو تعيدها بتندمي أكثر من كذا صدقيني
دفه ع جهة الشباك وضرب رأسها بالزجاج
وهو مقهور منها شطح مسرع ع جهة الفندق وبعد ماوصل نزلو وحجز لف يدورها بين الجالسين لمحها من عيونها إلي مثلتمه قرب منها ومانتظر يسمع ردها جرها من يدها فتح الباب بالبطاقه ودخل
سحبت يدها منه
بدريه/مو خادمه عندك تجرني قدامهم
موسى يضغط بجواله ويتصل مظنش كلامها
موسى ويجلس ع الكنب/الو هلا يمه أي الحمدلله وانتي يمه أنا اليوم بنام برا لاتحاكي ها تامري شيء ناقصك انتي والجوهره شيء طيب إوك يلا سلمي عليها إوك بأي نامي زين طيب سلام

كنت وإقفه نفس مكاني أسمع كلامه واهتمامه بأهله فرق كبير أنا حتى بعد ملكتي ماعمري شفته اتصل علي إلا مره وحده كانه مجبور يتزوجني أصلا ليش يكرهني هالكره بس عشان هالموقف معقوله في ناس توصل للانتقام عشان موقف صدر من شخص صحيت من سرحاني ع سحبة يده وجلسني ع الكرسي مقابله

موسى/أنا جوعان سوي لي عشا
بدريه /وش نعم أنا عروس
موسى يضحك/ههههههه مأخذه بنفسك مقلب قال عروس قومي بس
بدريه/ماعرف اسوي شيء
موسى/نعم
بدريه/أنا ماطبخ ببيتنا شلون أطبخ عندك
موسى/دلعك أنسي والحين قومي سوي لي شيء أكله
بدريه /ماعرف
موسى بنفاد صبر/قلت لك قومي يعني قومي كلامي يتنفد وانتي ساكته فأهمه
بدريه/بس ماعرف
موسى قرب وجهه من وجهها/بدريه لو مره وحده خافي ع نفسك مني ونفدي إلي أقوله عشان ماتتضرري أكثر من كذا

رجف جسمي من كلامه وش قصده يعني يبي يموتي أكثر من كذا وش بيسوي بعد قمت بسرعه ورميت عبايتي والطرحها دخلت المطبخ أدور وش اسوي مافي شيء حتى لفيت له شفته فاتح التلفاز ويتابع مسلسل
بدريه/مافي شيء
لف لها/الحين السائق بيجيب أعراض وصيته
بدريه/وش الأغراض
موسى وعيونه ع التلفاز/أبيك تسوي لي كبسه
بدريه فتحت فمي/وش
موسى /إلي سمعتي
بدريه/ماعرف
موسى/أنتي بنت مو أنا يعني الطبخ شغلك تصرفي

بدريه/موسى
قطع كلامي دقة الباب قام موسى وفتحه خمس دقائق وحط الأغراض قدامي وأبتسم
موسى/يلا أبدي
بدريه وعيوني ع الأكياس/وش أبد والله ماعرف موسى لاتجنني
موسى يرجع يجلس بالكنب/لاتحاولي
بدريه تمسح دموعها/نسوي اندومي أسهل شيء
موسى طالع فيها/هالمره بس بعدها تعلمي من امك مو فاضي أكل اندومي كل يوم

فرحت أخيرا وافق وسحبت الأندومي من الكيس وخليته بالنار طالعت شكلي تذكرت وش لأبسه بجامه ياربي فشله أحد يحضر كذا المشكله ماجبت ملابس أوف كله منه أحد يكون زواجه كذا حسبي الله فيك من ولد
كنت لبسه بجامه ورديه نص الساق والبلوزه نص كم وعليها أرنب وشعري مرفوع بهمال حتى ميك أب ماسويت شيء جايه كاني بعزاء استغفرو الله بس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

حطيت يدي ع جبهتي من قوة الآلام فتحت عيوني بشويش كانت الشمس تعمي عيوني غمضت عيوني حركة جسمي واحس بالآلام فضيعه عدلت جلستي بصعوبه وبأن لي الرؤية أنا وين كيف جيت هنا وقفت بصعوبه وشفت بلوزتي متشققه والمعطف مرمي بعيد والشنطه كمان مشيت وسحبت ألمعطف أتغطي فيه وأخذت شنطتي وحضنتها بقوه من الآلام رأسي توجع بقوه نزلت رأسي بالأرض وشهقت بصوت عالي
كانت أنزف دم جلست بالأرض ؤانا مفجوعه مو عارفه وش اسوي جسمي من الصرب إلي ضربوني فيه وراسي من قوة الضربه أحس بصداع فضيع والحين نزيف مسكت بطني بقوه وصرخت بصوت عالي استنجد بمصعب


في نفس المكان يراقبوها

الحارس/سمو الأمير
مصعب جلس ويمسح رأسه من القهر /وش سويتو فيهم
الحارس/قامو بتعذيبهم واعترفو
مصعب بنفاد صبر/بشو؟
الحارس/تعدى عليها شخص واحد فقط
مصعب بصراخ/الحين تجيبو لي هذا والتاني وش سوي تكلم
الحارس/لحقنا عليها وقدرنا نمنعه
مصعب يصرخ ويحس إلي فيه مو قادر ينظفي حتى لو تعذبو مايشفي البراكين إلي بداخله شلون تنخمد البراكين وزوجته اغتصبوها لا ماتعدو عليها أنا وش أقول الحين قال آدم بأن تعدى عليها. واحد والتانيه مالحق يعني جينا بالوقت المناسب لآلا وش اسوي

الحارس /طاحت
مصعب خرج وخرجو وراى حراسه وقف عن الجري يوم شاف الدم حولها وهي شبه ميته وملابسه ممزقه والي سترها ألمعطف راح عندها وحضنها بقوه

مصعب/ليش سويتي كذا أنتي غلطي يوم هربتي ليش كذا بس صدقيني بخليك تندمي ع فعلتك هذه
لفيت رأسي للحراس إلي وراي وأمرتهم يجيبو سياره وشليتها عند السياره وحركنا ع المشفى

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


في المقهى إلي يجتمعو فيه الشباب أحدى الطاولة
جلس بقوه من القهر

كادي/وش فيك
مشعل/مافيني شيء
ساري /لاتخاف ماراح تدفع شيء اليوم الحساب ع وائل

مشعل طالع بوائل/من قال شايل هم الحساب لو أبي ادفع بدفع حساب المطعم كله

كادي وساري يضحكو /هههههه ادفع حساب العصير بس وبعدها ادفع حساب المطعم

ضربت بيدي ع الطاوله وبعصيبه/ لاتستهين فيني
وائل/شباب أهدوء وش فيكم
سحبت جوالي من الطاوله وقمت كانو ينادوني بس طنشتهم وطلعت فتحت باب سيارتي بس يد حد قفلت الباب طالعة فيه وكنت متوقع أني مراقب

مشعل/نعم
الحارس/صحب السمو يريدك
مشعل مسحو وجهه واف مأخلصنا هذا وش يبي
قفلت سيارتي وتحركة معاه بسياره وصلنا الفله إلي تبهر أي إنسان من كبرها ونظافتها وترتيبها انفتحت البوابه وصارت السياره بالممر وقفنا جنب باب كبير جا واحد من الحراس وفتح لي الباب نزلت وبعدها السائق حرك السياره لجهة المواقف الخاصه تنهدت وانا أفكر وش يبي
دخلت بعد مادقيت الباب وسمعته يقول تفضل

كانت الغرفه عباره عن غرفه كبيره وبنص مكتب بني والكرسي الجلد وجول المكتب رفوفو فيها كتب يعني مكتبه قربت وجلست بالكرسي انتظر كلامه

متعب ويلجس رجل ع رجل والقلم بيده/كيفك
مشعل/تمام وانت
متعب/بخير
متعب يوقف ويجلس بالكرسي مقابل مشعل ويحط يده ع مشعل/أخبار الحب
كتمت الغضب إلي مجرد ماقال الحب وعرفت مين يقصد يبي يطلعني من طوري يبي يقيس حبي بس هيهات اخليك تحصل شيء من إلي تبغاه
مشعل ببرود يعكس إلي بداخله/ماكلمتها جوالها مقفل نهائه
متعب يرجع ظهره لكرسي/أها أبيك تخليها تكره مصعب عشان ابيها تتطلق
مشعل /مو حرام نخرب بيت
متعب يطالع مشعل/وانت متأكد انك تحبها
مشعل/وش يفيد الحب دام مالك نصيب فيها
متعب/حلو يعني اقتنعت انك تكرها
مشعل/مو مهم مشاعري بس الشي الأكيد ماقدر اخليها تتطلق
متعب/هي تحبك وانت عبي رأسها وعاد هي بترجع هنا وبتحلو العبه
مشعل/والناس لعبه بيدك
متعب يرفع حاجب/لاتنسى مين تكلم
مشعل/لا مانسيت بس انت لاتنسى مين بيحاسبك يوم تكون بقبرك
وقف متعب وسحبه من بلوزته وعصبيته إلي بانت عرق رقبته/لاتعلمني ولاتحاول تكون الناصح لكن بتندم سامع
دفني ع الكرسي عدلت بلوزتي وقفت
مشعل/خلص كلامك
متعب صرخ/مو انت تسكتني سامع
مشعل/حاضر
قطع حديثهم دخولها إلي كانت تسرع بخطواتها وفرحانه وقفت بنص الغرفه الكبيره ومصدومه ماكنت تدري بأن في شخص هنا حتى الحراس ماقالو الله يقلعهم من حراس انفضحت كنت لأبسه فستان موف فاتح ماسك ع جسمي من غير إكمام والكعب العالي إلي فيه أسواره فضيها نازله منه وشعري إلي فاتحته ومكياح خفيف مره الصراحه انبهرت من جماله وسماره أول مره أعجب بواحد كنت أكره السمر ماحب بس هذا عيونه جدبتني حسيت بيد متعب إلي بأن العصبيه عليه وجرني ودفني برا وقال
متعب/خير وإقف تقزي بالرجال كذا ماتسحتي
الهنوف/أه وجع بشويش علي وبعدين وش يعرفني أنو في حد عندك محد قالي المهم تر أمي تبيك ضروري لأنه البنات ع وصلو وتبغاك
متعب/ضفي وجهك والحين بجيك


كنت وإقف بمحلي من الصدمه إلي دخلت علينا البنت حلوه استغفرو الله بس شلون مشت قدام الحراس كذا طنشت الموضوع أخذت جوالي ومفتاح السياره ومتجه ع الباب بطلع انفتح الباب ودخل متعب يطالع من فوق لتحت
مشعل/أظن خلص إلي بيننا وأبي أرجع
متعب/توكل وتاني مره لاتراددني لأنك بتندم
ماحبيت اتكلم لأني لو قلت شيء بنتضارب زياده فتحت الباب وطلعت عند السياره وصلني عند سيارته ضربت الكفر برجولي من القهر وصرخت

حققققققققير

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
رايح وجاي بالممر وانا خايف لأنه طولو بغرفة العمليات بعد تقريبا 4 ساعات خرج الدكتور وينزل الكمام من أنفه وجهه مايبشر بالخير

مصعب/دكتور مابها
الدكتور /من تكون
مصعب/زوجها
الدكتور بعصبيه/وكيف تجعلها تآكل حبوب منع الحمل وكيف قمت بتعدي عليها وهي حامل وضربها أيضا هذا كله أثر ع الجنين وكان خطوره لها وغير ذلك نزفت دم كثير اسقط الجنين واحتمال كبير لاتستطيع إن تحمل مرة أخرى

تركني الدكتور بعد ماهجمني بكلامه إلي صدمني جلست بالأرض بصدمه حامل وحبوب منع الحمل وش ماتقدر تصير أم لا ااكيد في غلط بالموضوع كيف حبوب منع الحمل رجعت رأسي لورا واضرب بخفه وانا ادعي انه كذب لأنه لو صح مارح أرحمها من يدي شلون تخبي هالشي مني شلون وقفت وقلت بعصبيه للحارس إلي جنبي

مصعب/اذهب
الحارس/لكن
مصعب/اذهب ولااريد أحد هنا
الحارس وراسه بالأرض/حسنا
جلست بأقرب كرسي لي ؤانا أفتح زرار بلوزتي أبي الهواء يدخل بكل جسمي من قوة الحراره والنار.إلي لو تطلع مني كان حرقت كل من بالمشفى تنهدت بضيق وانا آتوعد لها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::

انا خايف اجي يمك ولاألقاك واخاف القاك ؟ اخاف تصير متغير من غيابك جفا قلبك ذبل صوتك يبس بابك واخاف تصير متغير على احبابك ولا تذكرمن اللي جاك




انتهى البارت أتمنى ينال ع رضاكم


والبارت إلي بعده اخلص منه بنزله
دمتم بخير أحبتي





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 22-10-13, 06:30 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام

كيفكم
البارت وصل واتمنى ينال ع إعجابكم

مدخل
مَ بقى ل? شئ بسطور ?لغرام ،
?نت?ى دفتر غرام? وانطوى
! سمني قمر واسمي? ?لظلام لو جمعنا ?لليل : مَ حنا سوى ]


أحس بتعب فضيع بجسمي وماقدر أحرك شيء فتحت عيني ورجعت غمضتها من قوة النور تنهدت بضيق
تكلمت وصوتي يالله ينسمع/مو:::::::يا
حسيت يد تمسح ع شعري وقالت/الحمدلله ع سلامتك افتحي عينك
رفعت عيوني عليها وابتسمت جابت لي المويا ورفعت شوي رأسي وشربت

روزا واعطي الكأس لها/من متى أنا هنا
روز تشوف ساعة يدها/أممممم يمكن 8 أو 9 ساعات
روزا أرجع رأسي للخداديه/كيف جيت هنا
روز /مدري أنا اتصلت علي المشفى وانفجعت
روزا وعيونها بسقف /أها
قطعت حديثنا دخول الدكتوره والممرضه
بعد السلام الممرضه تقيس الحراره
الدكتوره/كيف حالك
روزا /بخير
الدكتوره/لأترهقي نفسك فقدتي الكثير من الدم ولابد إن يتعوض بتغذيه

روزا تبتسم/حسنا

دكتوره تتكلم مع الممرضه/كيف حرارتها
الممرضه/جيده
الدكتوره/ضعي المغذي لها
الممرضه/سأعمل لها الآن

كانت بتخرج الدكتوره بس روز وقفتها
روزا/من فضلك
د/تفضلي
روز/انتي أخبرتينا بأنها فقدت دم كيف ذلك

أي صح توني أتذكر من التعب نسيت
قلت للدكتوره/نعم فإن كنت ذاهبه إلي السوق وفجأه نزفت وبعدها لاإعلم ماحدث ومن أحضرني إلي هنا

الدكتوره /كل مافي الأمر لم تهتمي بأكلك وصحتك
وغير ذلك فقد قام أحد بالتحرش الجنسي لك وغير ذلك حبوب منع الحمل الضرب جميعها سبب للجهاض الجنين

عدلت جلستي بسرعة وعيوني مفتوحه ع الآخر وش تقول هذه صدمتني/ماذا
الدكتوره/لاتحزني سيأتي غيره فقط اهتمي بصحتك

لفيت رأسي لروزا/حامل لمسك الحقير
روزا وتبكي/أي
روز/كيف هو ناسي الزواج بسر مايخاف ربه وش بتسوي
روزا /مادري مادري
روز/ليش ماقلتي لي وليش خليتي يلمسك وين كان عقلك ها ليكون حبيتيه عشان كذا رضيتي

روزا بصراخ/لا والله مارضيت له بس هو رجال تعرفي وش يعني رجال ماتقدري عليه بس قالت إني أجهضت يعني مافي حمل خلاص

حضنتها كسرت خاطري جد احتقره أكثر من أول شلون يتجرى ويعمل كذا /خلاص حبيبتي لازم بعد ماتطلعي تهربي منه لازم

روزا تبعد رأسها عن كثف روز وترجع تنسدح /هذا إلي بيحصل بس تتوقعي من جابني هنا ولو عرف وش بيسوي

روز ترجع ظهرها للكرسي وتاخد نفس/مادري بس هو قال يبي عيال منك
روزا /لاطبعن هو يكرهني مايبي عيال
روز/أجل كيف يقرب منك
روزا/ سالفه طويله
روز/طيب بس أنتي لازم تبعدي منه ولازم يتزوجك أنتي تدري محد بيقبل فيك لو تزوجتي غيره واصلا أهلي لو درو بتروحي فيها

روزا/مادري أنا تعبانه وصداع بيقتلني
روز توقف/بنادي الممرضه تعطيك شي ينومك
روزا وتطالع السقف/إوك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

طلعت من الحمام وأمسح شعري بالمنشفه وقفت قبال المرأيه واغني
أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مفضوح تشوف الفرح في عيني واحبك بالعقل والروح أحبك حب مااقدر أعاند فيك إحساسي لقيت الحب شيء أكبر من أني أخفي إحساسي

رميت المنشفه وفتحت الاستشوار هواء بارد وجلست أرقص وشعري يتطاير زي الممثلين والله حماس

بدريه/حبيبي برشلوني يموتي برشلونه وانا مدريدي لكن بغير لعيونه نعم أنا أحبه واحب إلي يحبه سكت وقفت عن الحركه يوم شفت من المرأيه وإقف موسى عند الباب يصفق ويبتسم

نزلت الاستشوار بالتسريحه وطفيته

موسى يجلس ع السرير /هههههه عايشه الدور مره

مارديت عليه رفعت شعري بالشباصه وجلست ع كرسي التسريحه

موسى سادح/أه صوتك يعذبني

في صوت يعذب اكيد انه انجن

موسى يطالع بدريه/وش فيك
بدريه طالعت فيه وانا ميته من الفشله /أحم مافيني شيء بس متى نرحع ماعندي لبس أغيره
موسى /بنرجع الحين عند أهلي

بدريه تلعب بطرف بجامتها/امممم كلمتهم
موسى/أي
بدريه/وش قالو
موسى/تعرفي بالاول اعترضت أمي واختي يبغو عرس ويوم قلت نفس الكلام لي اهلك رضو والغذا اليوم عندهم

بدريه/أها
موسى /أنتي تبغي عرس

نعم ماباقي إلا البس الأبيض لك لاتحلم /لإطبعن
موسى يعدل جلسته/ليه
بدريه تطالع فيه/ليش انت تساهل الأبيض

موسى يضحك/هههههههه احلى شيء لأني مابي اسوي حفله إلا وقت ماحصل العروس إلي تسعدني ويكون قلبي لها

بدريه /أجل أدور لك
موسى رفع حاجب/دوري بس لاتتوقعي بسهوله بطلقك

بدريه/وهذا كله انتقام
موسى يوقف/سمي إلي بتسميه والحين البسي عبايتك بنرجع

بدريه/بالاول نروح السوق أبي ملابس
موسى/يصير خير لبسي الحين انتظرك برا
بدريه توقف وتاخد العباي/ماله داعي خلاص لبست
موسى يسحب المفتاح من الطاوله/يلا


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
متجمعين بالحديقه

سلمى/أه يقلبي
كنده/سلامتك
سلمى/مقهوره ع زواج بدريه
مليحه/كلنا مقهورين
رقيه تجري وتجلس بالأرض بقوه وتاخد نفس

هدى/خير خالتي وش فيك
رقيه وأيدها ع قلبها/تخيلو
سلمى غمضت عيونها/قولي عشان أتخيل
رقيه/زواجي بعد يومين
الكل/ها
رقيه تهز رأسها/ايوا
سلمى/وش هو بعد رمضان وش قدمه
رقيه/مادري قبل شوي ذئاب قال لي ابوي
وابوي وافق

مليحه/طيب حلو
رقيه/وش حلو بموت
سلمى/أما تموتي عشان زواج أقول أنتي أصلا جاهزه لأنك قضيتي وخلصتي يعني شيء عادي إليوم نروح السوق وكملي إلي ناقصك
رقيه/مو مانقصني شيء اشتريت بجده الأشياء إلي كانت ناقصتني

بلقيس /طيب حلو

سلمى /أنا وبيدو الحمدلله يوم نزلنا جده اشترينا وفصلنا عند مصممه


بلقيس/نذلات وربي
روبي/خليكم منهم نوريكم بيجي يوم وتشوفو

سلمى/روحي موتي

روبي/الله وكبر ع دعوتك

رن جوالها ويوم شافت المتصل بأن عليها الربكه اكيد سلطام دق عليها طالعت فيها وانا مقهوره ماعرف ليش اسوي كذا المفروض أكون عادي لأنه زوجها بس للحين أغار عليه وللحين أحبه

سلمى بمصخره/ردي ع حبيب القلب
مليحه ترفع الجوال/برد
مليحه/الو هلا حبي ها أي لاعادي مع البنات وانت
طيب من عيوني. وانت كمان إن شاء الله يلا باي باي

سلمى /وش يبي
الكل طالع فيني حسيت قلت شيء غلط بس قدرت اطلع منها
سلمى/وجع وش فيكم تعرفوني عرق القافه فيني
مليحه/أبد اتصل يسلم
سلمى /أها

قمت من عندهم وقلت بروح أنام دخلت غرفتي وقفلت الباب جلست إمشي أفكر وش اسوي ماقدر أسيطر ع قلبي وقت ماسمع اسمه
أنا لازم أنساه زي مانساني جلست بطرف السرير واضرب برجلي بالأرض رن جوالي من الفزعه وقفت بسرعه شفت المتصل كشرت مره مو وقته رديت

فيصل/هلا والله
سلمى/هلا فيك
فيصل/اخبارك ياقلبي
سلمى بدون نفس/الحمدلله وانت
فيصل/أكيد بخير دامك بخير الحمدلله ع سلامتك
سلمى/الله يسلمك
فيصل /جوالك كان مقفول الظهر ؤانا اتصل عليك
سلمى تروح وتجي بالعرفه/أي لأنه كنت جايه من سفر وع طول نمت وماحب افتج جوالي لأنه البنات يزعجوني

فيصل/أها وكيف العين حلوه والا جده
سلمى/طبعن جده بس جو وكامكان العين احلى
فيصل/لو تبغي تعيش فيها موافق
سلمى/لا مابي أعيش بعيد عن أمي وابوي
فيصل/طيب أكلتي
سلمى/أي الحمدلله
فيصل/ياعمري ناقصك شيء
سلمى/لا
فيصل/رسلت ع حسابك فلوس لو احتجتي خديها
سلمى/ليش أنا بحسابي فيه ماحتاج
فيصل/ولو أنا زوجك لازم أصرف عليك
ياربي من هالكلمه إلي بتذبحني/طيب طيب
فيصل/إوك باي
سلمى/بأي
قفلت الجوال ورميته بالسرير
وانا أقلده ناقصك شيء مالت بس الله يصبرني أنا غبيه يوم وافقت عليك انفتح الباب
رقيه/بسم لله تكلمي نفسك
سلمى تجلس بكرسي التسريحه/وش عليك أنتي
رقيه/المهم تجهزي بنروح السوق البنات يبغو يدورو فساتين وانا أبي مطعم أتعشى

سلمى/إوك وبكرا حفلة العزوبيه
رقيه/خلاص بعزم البنات الحين
سلمى/لآلا مانبي بنات نبيها عائليه بتكون احلى مع الشباب وتكون بصالة الديسكو وربي حماس

رقيه /يلا طيب
سلمى/حجزتي الكوافير والمصوره والفستان والمطربه

رقيه/الفستان بيجي بكرا هديه من أهل العريس والمطربه هم حجزوها والمصوره الحمدلله كلمتها وافقت والكوافير بروح عند نيكول حجزتها وقالت عندها عروستين وانا بكون 3 ولازم أجي بدري

سلمى توقف/الحمدلله ربي سهلك يلا بروح أجيب العبايه انتظروني

رقيه/طيب

فتحت الدولاب اسحب العباي بس الباب انفتح لفيت/وش
مليحه تجي عندي/أسمعي اتصل ع سلطام مايرد

حضنت العبايه وعيوني ع مليحه/وش فيه صار له شيء هو قال لك انه تعبان هو يوم اتصل صوته كيف كان

مليحه تسحب يد سلمى ويجلسو ع السرير/مدري جد متلخبطه كان عادي بس اتصل مايرد يعطيني شوي مشغول ومايرد علي

سلمى برتياح/الحمدلله فجعتيني ع بالي صار له شيء إذا أعطاك مشغول اكيد مشغول

مليحه/لازم يرد أبي استأذن منه
سلمى/وليش تستاذني
مليحه/بروح السوق
سلمى/دام أعطاك مشغول اكيد مشغول وماراح يرد عليك أعرف
سكت فجاه يوم عرفت وش قلت طالعت فيني مليحه وابتسمت /عادي أعرف انك تعرفي أكثر مني عشان كذا جيت عندك أعطيني جوالك

سلمى/ليش
مليحه/أعطيني
سلمى/ليكون تبغي تتضلي عليه
مليحه/ايوا
سلمى/مستحيل
مليحه/ليش

وش أقول لها والله لو رد بتشك واذا رفضت بتشك برضو وش اسوي المشكله سلطام يكره حد يطلع من غير مايستاذن منه

أخذت الجوال إلي ع السرير ودخلت رقمه واتصلت وانا ادعي انه مايرد


بس خاب ظني يوم سمعتها تقول الو

سلطام/ أخيرا افتكرتيني
مليحه/مانسيتك عشان افتكرك
سلطام عرف الصوت وسكت
مليحه /ليش مارديت علي
سلطام /كنت كنت مشغول
مليحه/مشعول ع رقمي وع رقم غير لا
سلطام/مليحه مو وقت الخصام ليش دإقه
مليحه/كنت متوقع تكون المتصله هي صح
سلطام/من
مليحه/لاتحاول تتغباء
سلطام بنفاد صبر/بتقولي ليش متصله والا بقفل

مليحه تمسح دموعها/اتصلت استأذن بس شكلي غلط يلا بأي

سلطام/مليحه لحظه مليحه
قفلت بوجهه ورمت الجوال ع فخدي وطلعت
عيوني كانت عليها حتى اختفت من الغرفه

رجعت نظري للجوال وافكر وش قال لها وليش تقول كنت متوقع المتصل هي من تقصد ليكون قال اسمي عشان كذا يارب وش سويت ياريتني ماعظيتها تشك وإلا أنا تتصل قطع سرحاني جوالي رن برقم غريب رديت من غير نفس
سلمى/مين
سلطام/سلمى؟
سلمى قلبي زادت نبضاته وش كيف رجعت جوالي اشوف المتصل تذكرت نهاية الرقم وعرفت انه رقمه شلون ماانتبهت


سلطام/الو وينك الو
سلمى/أنا مو زوجتك غلط بالرقم باي
قفلت بوجهه حضنت الجوال بقوه وابكي من القهر



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بعد ماجننت الدكتوره كتبت لي خروج الحمدلله
روز وأيدها ع ظهر روزا/بشويش إمشي توك مسويه العمليه
روزا/طيب طيب
روز/أي كذا
روزا/أبي أرجع الفله
روز/قصدك عند مصعب
روزا بتعب/أي
روز/اكيد انجنيتي
روزا/مابي يشك بشي
روز/واذا عرف عادي
روزا/ماتعرفي
روز تتنهد/طيب
وقف تاكسي لنا وفتح الباب الخلفي ودخلت روزا بعدها دخلت وقفلت الباب أعطته روزا العنوان وحرك

وصلنا الفله ونزلنا ماسكتني روز وصلنا عند باب الفله طبعن بعد التفتيش واتصلنا ع ريتا عشان تدخلنا

ريتا/مابك
روزا/لاشي
ريتا/لاتكذبي علي
روزا/أرجوك لاتضعظي علي
ريتا تمسكني من يدي/حسنا

جلستنا بكنب الصاله وراحت تجيب شيء
روز وعيونها بالفله/واو المكان يجنن
روزا/أي
روز/تصدقي في فكره لتصميم جات ببالي بسويها
روزا تبتسم/اسفه ماقدر أحضر معاك
روز /لاعادي أهم شيء صحتك بعدين تجي يوم تتعافي
روزا/طيب وش الفكره
روز تعمز/سر المهنه
روزا تضربها بفخذها/هههه هبله

ريتا تحط الصحن في الطاوله/تفضلي
روز تأخذ كأس العصير/ثانكس
ريتا/ولكم


بعد السؤالف راحت روز وريتا طلعت شغلها

قمت من مكاني رايحه المصعد أبي اطلع غرفتي قبل مايشوفني مصعب ضغط الزر
وانتطرته ينزل انفتح الباب كنت بدخل بس وقفت رجلي يوم شفته يطلع منه ويطالع فيني من فوق لتحت كاني قذره

مصعب/شرفتي
روزا /أي
دخلت المصعد مابي احتك معاه بس ماحقق ماطلبي يوم دخلت لفيت عشان اضغط الزر واطلع شفته دخل وقفل باب المصعد قرب من عندي وماقدرت أرجع لأنه ظهري لصقه بالجدر عيونه كانت بعيوني
مصعب يبتسم/طالعيني
عيوني برجله
مصعب يحط أصباعه بدقني ويرفع رأسي /ليش هربتي
روزا /مابيك
مصعب أخذ نفس/كلنا مانبي بعض بس لاتتوقعي برحمك ع فعلك هذا
روزا/بتضربني أضربني لأن جسمي تعوذ

أعطاني ظهره وانفتح المصعد أخيرا حط يده بجيوبه وطلع

تنهدت برتياح ورحت جري ع غرفتي قفلت الباب
ورميت جسمي ع السرير أبي أنام من التعب


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
جالسه قبال المريضه وأبتسم ع النتيجه إلي حصلتها رفعت رأسي لها /في تقدم كثير
المريضه بفرح/والله
حركة رأسي بمعناه إيه
حضنتني بقوه/يعني بطلع

آلجوهره/مو الحين بس يبغالي أتأكد من تشخيص حالتك لأنه من أفعالك اتضح انك ماتعاني من الفصام عندك انهيار عصبي وتسبب للصدمه لك وكنت تقولي كلام مو من الواقع بس أبيك تساعديني عشان أقدر اطلعك من حالتك لأنه كل بعد فتره تنتكسي

المريضه/أوعدك أساعدك بس خليني اطلع

قفلت الملف وحطيت القلم بجيب البالطو وابتسمت لها وطلعت

مشيت بروح مكتبي بس في يد سحبتني
آلجوهره/وجع فجعتيني
ريما تضحك/هههههههه
آلجوهره تسحب يدها/أنوثثك وينها
ريما تسبل بعيونها/موجوده
آلجوهره ترفع الملف/لو ماتنقعلي من قدامي بهذا الملف
ريما/المهم يكفي شغل ويلا نروح مطعم نتغذا

آلجوهره /ماقدر لأني بستاذن وبرجع البيت
ريما/ليه
آلجوهره وهي تمشي وجنبها ريما/لأنه اخوي وزوجته بيتغذو عندنا
ريما/اخوك تزوج
آلجوهره/أي
ريما/ملكه قلتي
آلجوهره/لإخلاص تزوج وبتعيش عندنا من اليوم

ريما/طيب حلو وماعزمتيني يانذله
آلجوهره/ليش هو صار عرس أصلا
ريما توقف لأن آلجوهره تفتح باب مكتبها/أما كيف

آلجوهره وأيدها بمقبض الباب/بعدين أحكيلك موضوع طويل
ريما/أها طيب
آلجوهره/يلا السواق برا
ريما تبوسها/إوك توصلي سالمه
آلجوهره/أمين

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

فتحت الشغاله الباب وماصدقت رميت الأكياس بالأرض واحضن يداتي

موسى/ههههه وش فيك
بدريه/أبد يدي تكسرت
موسى/تستأهلي أجل مأخليتي شيء إلا واشتريتيه
بدريه تمد بوزها/لازم
موسى ياشر لشغاله/شيلي هذه فوق غرفتي
الشغاله حركة رأسها/حاضر
رحنا نجلس بصاله وجات عمتي سلمت ع ولدها وقفت أسلم عليها وانا مستحيه

الأم/نورتي بيتك
بدريه/منور بصحابه
الأم تجلس/كيفك وش أخبار اهلك
بدريه/كلهم بخير
الأم/الحمدلله
موسى/الله يمه نسيتيني
الأم/لا وي كيف أنسى ولدي بس هذه زوجتك أم عيالك إلي بتترسو البيت ان شاء الله

الحين وش دخل هالكلام لازم يحرجوني وجهي مدري وين راح من الأحراج والحمدلله أنقذني موسي يوم مسك يدي وقال بنطلع نريح وقت الغذا ننزل

طلعنا الجناح الخاص فينا كان
غرفتين وصاله كبيره

رميت عبايتي ع السرير وأخذت لبس من الأكياس أخذت شور سريع لبست بنطلون جينز وبلوزه كحلي عليها كتابات بالوردي فتحت شعري وسويت طوق وكحل وروج وردي رشيت عطر علي ابتسمت ع شكلي الكيوت

موسى/حلوه خلاص المرأيه تعبت منك

دورت عشان اقهره واضحك

قرب مني وحضني جسمي تكهرب من حضنه حطيت يدي ع صدره وبعدت
موسى سحبني من يدي وجلسني جنبه
موسى/مابي أهلي يحسو بأن علاقتنا مو تمام
بدريه/شي اكيد
موسى/حلو
بدريه وعيونها بالأرض/مدة الزواج كم
موسى وقف/ليش بضاعه
بدريه/لأنه أدري الزواج مارأح يستمر انت ماتحبني ولا أنا ماحبك
لف علي وقرب وجهه مني كنت وإقف وراه ويوم قرب طحت بالكنب من الخوف
موسى /لاتحكي عني ماتدري بقلبي أما أنتي

نزل لمستواي وحط أصباعه بقلبي/هذا مالكه غيري واتمنى ماتفكري تخونيني لأني لو مجرد عرفت انك تكلميه راح تندمي

بدريه تبعد يده من صدرها وتوقف/مو أنا إلي اخون زوجي
موسى حضنها من ورا وباسها ع رقبتها وبعد /وريني أجل تربيتك شلون تحافظي ع زوجك وبيتك والماضي اعتبري ماكان في
طلع من الغرفه جلست بالكنب بالقوه ونزلت دمعه يبغاني اعتبر حسان ماكان مايدري انه روحي مايدري أني ساكته بس عشان أهلي عشان تربيتي عشان عاداتي عشان أنا مرضى زوجي يفكر بغيري وعشان هذا كله راح أوريك شلون أهلي ربوني شلون أحافظ ع هالبيت

حسيت بحد مسح دمعتي رفعت رأسي كان ماسك يدي آلاتنين حضنهم لصدره وأبتسم/أنسي

مجرد ماقال هالكلمه رجعت أبكي سحبني لحضنه وجلس يمسح ع ظهري



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

غاده/وحشتيني
إلهنوف/والله حتى أنتو
العنود/وين متعب
متعب/هنا
غاده تعدل طرحتها/الطيب عند ذكره
متعب/الحمدلله ع سلامتكم
الهنوف/وين صاحبك
متعب/وانتي وش لقفك طلع قبل شوي

الهنوف /أها
العنود/تعال يانذل أجل تخطب من غيرنا
متعب يرفع حاجب/أنا
العنود/لاتحاول تكذب
الهنوف/وش خطب لو خطب كان العالم تدري
العنود/شفت خطيبتك هي بنفسها قالت
متعب/مين
العنود/نسيت اسمها جد والله شفتها بحفله من الحفلات وقالت انها خطيبتك
غاده/يمكن معجبه وتكذب كذا
العنود/مأظن لأنه باين أنها واثقه

متعب يجلس/يابنت أنا زي مانا مو خاطب ولاشي
العنود/يعني معقوله تكذب لحظه غاده أنتي كنت في نفس الحفله وتخاصمتي معاها
غاده تعقد الحاجب/أنا
العنود/أي
غاده/ماذكر
الهنوف/خلاص خلاص قفلو السالفه البنت شكلها تكذب والمهم وش رأيكم نروح الشاليه أو نركب يخت ونتعشى

متعب/فكره حلو
الهنوف/نادي صاحبك هذا
متعب/أيت واحد
االهنوف/هذا إلي كان هنا الحين
متعب/أنتي وش قصتك خير تر بكفخك
الهنوف/ها ولاشي بس عشان حنا البنات نبي نأخذ رحتنا وانت عشان ماتطفش

العنود/ليكون عجبك بس وتبغي يحبك
متعب/يخسي إلا هو
الهنوف/ليش وش فيه
متعب/نعم عجبك شكله جد قسم لتموتي بيدي لو شفتك تذكري مره تانيه
الهنوف/خير أكلتوني كنت امزح معكم وش أبي فيه وباين ولد فقر المهم قومو

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بأحد الغرف بالعماره وإقفه ولبسه من جو بلوزه ورديه نص كم وعليها لبس كامل زي البنطلون والبلوزه يعني حق الفلاحين (إن شاء الله فهمتو) ههههههه

وبيدها القفاز

روز وتأشر ع الجد/هنا نضعها ماريك
مايكل يعد الكاب/أمممم ماريك بأن تكون أعلى
روز/حسنا

قربت الكرسي وطلعت فوقه وبدأت ترسم بمهاره واتقان

مايكل يرتب ديكور مع العمال

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

لبست العبايه والطرحه ع رقبتها والشنطه بيدها وصوت الكعب يرن بالمكان وصلت عند الحارس

:::::::: /مرحيا
جنيف(الحارس)/مرحبا سمو الأميره
الهنوف/أريد منك طلب
جنيف/أمري
الهنوف/تعلم بالرجل الذي كان بالمكتب مع أخي
جنيف /منذ متى كان هنا
الهنوف/تقريبا قبل ساعه كان بالمكتب
حنيف/نعم نعم انه مشعل
الهنوف ترفع حاجب/واو مشعل اسمه
جنيف/نعم
الهنوف /جيب لي وين ساكن وأبي رقمه
جنيف/حاضر
الهنوف/وأياك إن تخبر بذلك أحد
جنيف/حسنا
لفت بعجله وعبايتها المفتوحه بالهواء ترتفع ومشت بدلع من الفرحه
متعب بسيارته /بسرعه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
ع البلكونه نسمة الهواء تلعب بخصرات شعرها
وأيدها بسور البلكونه تنهدت بضيق ورجعت تجلس ع الكرسي تسترخي والكوب بيدها يطلع منه الحراره

روزا وهي تشرب/لازم أبعد لازم

غمضت عيوني
وفتحت بسرعه بسبب قطرت مطر جت ع خدي حطيت الكأس ع الطاوله وبدا المطر ينزل بغزاره نزلت أجري تحت وصلت الحديقه أخذت نفس من الجري وصرت أدور من الفرح كنت مضايقه بس مجرد ماشفت المطر فرحت انسدحت ع العشب ومغمضه عيوني وع شفايفي ابتسامه يالله لو المطر يغسل القلوب وكل شيء فيها ع الأقل كان محد يحس بحزن رجعت جلست وقفت أدور واصرخ بصوت عالي صرخت قهر وصرخت ندم





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 22-10-13, 06:31 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وصرخه تنسيني الآلام





في الجهه التانيه من غرفته وإقف ع البلكونه ويده بجيب بنطلون البجامه ويبتسم ع الملاك إلي تحت وع حركاتها دق الباب لف وقال تفضل

الخادمه/أخبروني بأنك تريدني

مصعب/نعم أحضري لي كوب من الشاي واتي بروزا معك
الخادمه /حاضر

مرت أكثر من 10 دقائق واندق الباب دخلت روزا بشاي وحطته بالطاوله
قفل الجريده آلي بيده وشافها بدلت ملابسها


مصعب/تأخرتي عشان تبدلي ملابسك
روزا/كنت بالحديقه وأمتلت مؤيا وبدلتها
مصعب/شفتك المهم خلينا بموضوعنا

روزا/أي موضوع
مصعب/ليش هربتي
روزا/والجواب مايعنيك

مصعب /أنتي بايعه عمرك

روزا ترفع حاجب/ أي
مصعب/ليش هربتي لو ما
قطعت كلامه /لاتحاولي تهددني لأنك مارأح تخوفني بشي

وقف قبالي وماسك يدي/أنا يوم اكلمك ماتقاطعيني سامعه
روزا تسحب يدها/لا أنا مو وحده من الشوارع زي ماتقول وألا وحده من الخدم كل شيء له حد وانا مابيك أبي ورقة طلاقي

صفق بيدينه ويطالع فيني من فوق لتحت وقال بمسخره /واو حلو كلامك
رجع لنبرة الجديه/أسمعيني يابنت أبوك أو بنت الشوارع زي ماتحبي لاتلعبي معاي لأنك بتخسري
روزا تقدمت بخطواتي ورفعت نظري لعيونه وقلت بستنكار /ههههههههههههه مأظن

بعد عني وجلس بالكرسي رجل ع رجل وبيده كأس عصير / وش سالفة الحمل وحبوب منع الحمل

هذا كيف عرف يمه يخوف بلد يتجسس علي يارب مو وقته لازم مابين إني خايفه /حلو هذا يدل انك تراقبني

مصعب وعيونه بالكرسي إلي قدامه وبهدوء تام /جاوبي ع سؤالي

جسمي أحس يرجف من الخوف والله أشك انه بيموتني/هذا شيء خاص فيني مارح أجاوبك

مصعب يلف رأسه علي ويبتسم/للحين مآشي معك تمام لاتستفزيني بكلامك

سكت ومارديت عليه وش أقول اكيد أي شيء بقول بيهيج علي فجعني صرخته
مصعب بصراخ/جاوبي

روزا برجف واضح/أي انت مالك دخل وانا اكيد مابي أحمل منك ولاتنسى زواجنا بسر

مصعب يرجع ظهره للكرسي/من سمح لك تاخدي حبوب منع الحمل
روزا/أجل وش تبغى طال عمرك
مصعب/قلت لك لاتستفزيني
روزا بعصبيه/انت وش شايف يعني تبغاني اخلي الحمل عشان انفضح عند أهلي إذا انت ماتهمك سمعتك أنا تهمني

وقف وبيده الكأس ومشئ بخطوات هاديه ورفع يده فوق وطيح الكأس

انكسرت الكأس أنا رجعت بخطواتي ورا خفت منه

مصعب وياشر ع الكأس/شفتي هالكأس
روزا وعيونها بالأرض
مصعب/صرتي زيه
رفعت نظري فيه /ماكسرني إلا انت وزي ماكسرتني بيجي اليوم إلي تحاول تصلح كل شيء وأذكرك وقتها
لفيت بطلع بس مسكني من يدي

مصعب/وكمان تذكري يوم قلت لك لاتعملي شيء لأنك بتندمي عليه وهاليوم أثبت لك كلامي ندمتي ع حاجتين
رفع أصباع واحد وقال/الأول عذريتك
ورفع الأصباع التاني/والتاني مارأح تقدري تكوني أم

سحبتي يدي منه وابتسمت وعيوني بيده/وهالاتنين راح تحاول عشان تصلحهم
طلعت من الغرفه وكل كلمه قالها تجرحني وتموتني ليش ياعملني كذا دام مايبيني ليش تزوجني غمضت عيني ورجع الموقف

مصعب وياشر ع الكأس/شفتي هالكأس
روزا وعيونها بالأرض
مصعب/صرتي زيه
رفعت نظري فيه /ماكسرني إلا انت وزي ماكسرتني بيجي اليوم إلي تحاول تصلح كل شيء وأذكرك وقتها
مسحت دموعي وانا أقول/رح ترجع واوعدك

دخلت غرفتي واتصلت ع روز/سلام
روز/وعليكم السلام هلا والله
روزا/متى الرجله ؟
روز/بعد ساعتين
روزا/حلو خلاص يوم أعطيك رنا تعالي بسيارة مايكل قريب من الفله
روز/طيب
روزا/يلا باي

انتهى البارت
لاتحرموني من توقعاتكم

دمتم بخير أحبتي





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-11-13, 06:00 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام

أخباركم
وجبت لكم بارت
سيتضح خيط من خيوط أبطالنا
وسيكون هذا البارت جواب لمن يسأل
بارت ملئ بالأحدات ومشوق
قراءة شيقه
لاتحرموني من التوقعات لأنها تشجعني كثير

ممدخل

فارقت? فرقى ما هي بس شهور
فرقى عُمر ما عاد فيها تلاقي *'





قفلت الجوإل ع صوت خصام وصوت بدأ يرتفع طلعت من غرفتي واطالع حولي مافي حد قربت من الدرج وكان صوت مصعب عالي ويخاصم حد نزلت أجري وقفت بنص الدرج وكان مصعب ماسك الحارس من بلوزته ويصرخ عليه

أنا حاطه يدي ع قلبي من الخوف نزلت باقي الخطوات وقفت ورا مصعب أبي يفك الشخص بيموته

مصعب وايده ع الحارس/انطق متأكد تدري وش تقول
الحارس بصوت رايح/والله متأكد
مصعب يهزه/هذا اخوي شلون شلون قلي

أنا قال اخوي جسمي يرجف مو عارفه ليه ليكون متعب صار له شيء تقدمت وصرت جنب مصعب وقلت
روزا/متعب وش فيه تكلم

مصعب وإلغضب عمى عيونه خنق الحارس أكثر وصار يضرب فيه كفوف /انت اكيد تكذب مستحيل

مسكت يده واحاول يوقف ضرب بس دفني بقوه رجعت لورا أخذت نفس هذا بيموت الرجال ناديت الحراس كانو خايفين يتجرو بس أنا صرخت عليهم يوم شفت خوفهم ومو قادرين كانت في مزهريه بنص الصاله رحت لها وطيحتها ع الأرض أصدرت صوت عالي لف مصعب علي والكل طالع فيني نزلت للأرض وأخذت قطعه صغيره وعيوني ع مصعب قربت القطعه ليدي ؤقلت

روزا /والله لو ماابتعدت عنه بدخل هالقزاز بيدي
وصرخت انت مجنون تبغى تقتله مو كفايه أنا مصعب أبعد عنه


في الطرف التانيه مصعب دف الرجال ع الأرض وقال بنبرة تهديد /والي خلقني لو طلع إلي قلته غلط لتدفع الثمن غالي
لف ع جهتي ؤانا قمت بسرعه خفت ع نفسي وشلون سويت كذا قرب مني وجرني مع يدي نطلع فوق

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::


وإقفه بنص الغرفه وانا مقهوره من حركات موسى نزلت جسمي بالأرض ؤانا مأخليت سب إلا وقلتها يحب يرفع ضغطي لفيت الملابس إلي رماها عناد بالأرض وحطيتها فوق السرير عشان ارتبها وادخلها الدولاب لفيت ع صوته وهو خارج من غرفة التبديل والابتسامه ع وجهه بموته قسم بالله

موسى ببتسامته/أي طبقيها ودخليها زين بالدولاب ؤبعدها روحي غرفة التبديل رتبيها

بدريه وتجلس ع السرير/بس هي مرتبه
موسى/الحين حست فيها وصارت مو نظيفه
بدريه/نعم ليش طفل
موسى يحرك حواجبه/أي طفل ويحتاج راعيه
قرب مني وحرك حواجبه بزياده وطلع طرف لسانه دفيته بقوه وقفت
بدريه/أنا مو خادمه عندك مو جايبني أنظف عندك عندك اثنين خادمه تحت خليهم يجو ينظفو

موسى يضحك عشان يستفزني /ههههههههه مين زوجتي أنتي مو هم وبعدين ياحلوه أنسى الدلع وأنا الحين طالع مشوار مهم أرجع أحصل الغذا جاهز وبأنواع مختلفه وياويلك لو عرفت أمي أو آلجوهره أو الخادمه سوته راح أسود عيشتك

بدريه ترفع حاجب/انت تدري ماعرف أطبخ ولاتجلس تتآمر علي سامع

موسى يحط يده بجيب البنطلون وهو خارج من الجناح/خليني أرجع وقتها شوفي وش بيكون التصرف معاك يلا سي يو

رفعت الثياب إلي بالسرير ورميتها بالأرض من القهر وأنا ادعي فيه الكلب يبيني استغل عنده حقير هذا كله عشان ينتقم سمعت صوت الباب حد يدقه رفعت الثياب بسرعه وجريت ع غرفة التبديل رميتها ؤانا مفجوعه من شكل الغرفه أمس خلاني انظفه وكسر ظهري وشوف اليوم وش سوى النذل أوريك ياموسى أرجع بس

خرجت يوم سمعت حد يناديني ابتسمت ع طول
بدريه/هلا والله نور الجناح

آلجوهره/منور بوجودك اخبارك
بدريه تمسك يد آلجوهره ويجلسو ع الكنب/الحمدلله وانتي
آلجوهره/تمام

بدريه/وينك مختفيه
آلجوهره/تعرفي دوام
بدريه/الله يعينك
آلجوهره/أبي منك طلب
بدريه/غيوني لك
آلجوهره/تسلم عيونك زواج أخت صحبتي بكرا تجي معاي

بدريه/وين
آلجوهره/في دبي
بدريه/أها طيب بس مين يودينا
آلجوهره/موسى
بدريه/طيب أنا ماعندي لبس
آلجوهره/حتى أنا ننزل اليوم نشتري
بدريه/خلاص ثم
آلجوهره تبوسها/فديتك
بدريه/هههه فداك روحي إمممم عندي طلب
آلجوهره/أمري
بدريه/أبيك تنادي وحده من الخدم ينظفو معاي
آلجوهره توقف/خلاص الحين بنزل وخلي وحده فيهم تطلع لك
بدريه/تسلم ياعمري

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

جالسه ع المكتب بغرفتي وفاتحه اللاب أزبط التصميم تبعي والدفتر جنبي وبيدي مرسام وبدأت أرسم وانسق مع التصميم إلي مسويته ياللاب رن جوالي رديت وخليت الجوإل بكتفي مثبت
روز/هاي
مايكل/أسف لم أعلم بتصالك كنت مشغول
روز /حسنا أين انت
مايكل/مع جين
روز/ماهذا الأزعاج
مايكل/حفله مقامه لعرض التزلج
روز تحط السيبكر وتخلي الجوإل بطاولة /واو جميل لم يخبرني حد
مايكل/أعرف بأنك مشغول بتصميم لهذا لم أخبرك
روز/أخبرني متى الرحله
مايكل/بعد ساعتين حجزت
روز/وحجزت لي شقيقتي
مايكل/نعم
روز/تستطيع ان تأتي أريدك بمهمه
مايكل/ماهي
روز/قابلني عند حديقة:::::::::: سأتي هناك واشرح لك
مايكل/حسنا إلي إلقاء

قفل مني وقفت قفلت اللاب ودفتر التصميم حطيته ع جنب سحبت المعطف ومفتاح الشقه وحقيتي وخرجت

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


تقلبت ع فراشي مو راضي يجيني النوم وانا أفكر بوقفته ونظراته وسماره ابتسمت عدلت جلستي. وسحبت جوالي من الكمدينه ومتردده اتصل وألا لا بس انتهى ترددي بمجرد ماضعظ اتصال رفعته عند أدني انتظر صوته جاني صوته ألي باين انه نايم أحس قلبي من كثر مايدق بقوه ينسمع صوت النبضات كل إلي قدرت أقوله
::::::::::::/ أحبك
وقفلت الجوإل بسرعه رميته ع السرير وقفت انقز ع السرير من الفرحه ماتكلم معاي بس مجرد ماسمعت صوته أحس طايره من الفرح رميت جسمي ع السرير وحضنت الدبدوب بقوه
العنود/لازم يكون لي وراح يكون لي ونشوف
غمضت عيوني

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::

في الطرف التاني مأقدرت أنام من بعد إلي سمعته من هذه رفعت الجوال عاشر مره اشوف الرقم واحاول أتذكر مين هذه وكيف يمكن تكون غلطانه بس من أمس تجيني رسائل كلها عن الحب معقوله تكون روزا مسحت وجهي وانا استغفر رحت الحمام(وانتو بكرامه)أصلي الوتر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
جايه ?سألين بعد م صدي?ي عام !
و بعد م نشف?ي بِـ الغيبا? دمي
كيف حالي ؟ و الله انا حالي ?مام
و كيف حالك ؟ هذا اخر همي ~o)

الأم/ها اتصلت ع مليحه
سلطام يقلب بالقنوات/ليش اتصل
الأم/وش ليش لاتنسى أنها زوجتك لازم تبين لها انك تحبها
سلطام/بس أنا ماحبها
الأم/سلطام لتصير طفل
سلطام/يمه تكفين لاتضغطي علي يكفي تزوجت وحده مابيها
الأم/وانت تبغى أم الرجال وقليلة الأدب تتزوجك
سلطام لف ع أمه وبعصبيه /يمه
الأم/لاتعال أضربني أحسن نعم الأخلاق هذه وانت ماتزوجتها رفعت صوتك علي
سلطام بنفاد صبر/يمه ممكن أسألك سؤال
الأم /أسأل
سلطام/وش قلتي لسلمى بعد الخطبه
الأم توقف/ماقلت لها شيء
سلطام يمسك يد أمه/لاتكذبي علي أنا فسخت الخطبه منها لأنه إنتي قلتي
الأم بمقاطعه/أسكت لاتجيب الماضي ومشاكله وأنساها تراها تزوجت وانت بعد متزوج ويم ملكة أختها كانت طايره من الفرح يعني بالمختصر هي نستك
سلطام وقف/صدقيني بيجي يوم واعرف وش قلت لها

الأم تطلع الدرج/اتصل ع مليحه تطمن عليها

جلست بالكنب أمسح ع شعري من القهر واستغفر فتحت ازارير الثوب ورجعت رأسي ورا واتذكر الموقف



كان محد قدي بهذا اليوم لأني خطبة سلمى خطبة حبيبتي وسويت احلى عشا بالاستراحه وناديت كل أصحابي ورجعت اليوم التاني البيت استغربت مافي حد سألت هيام
سلطام/وين أمي
هيام تتصفح المجله/قالت بتروج بيت سلمى
سلطام يجلس جنبها/ليش
هيام/ماقالت لي

سلطام يمسك يد أخته ويضحك/أحبك
هيام تحط يد ع جبهته أخوها/سلامات لتفكرني سلمى
سلطام/هههههه ياريت أنا كثير فرحان مو مصدق أني بتزوج سلمى
هيام تضحك/هههههه لاصدق
سلطام يرفع أخته ويدور فيها ويصرخ/أحبهههههها والله أحبها
هيام/نزلني ياغبي
سلطام ينزلها /ههههه أه قلبي يرقص
هيام تبتسم/جعله دوم يارب والله يوفقك
سلطام/أنا بحجز اليوم أو بكرا القاعه بسوي الزواج الشهر الجاي
هيام/ليش مستعجل
سلطام /اخاف تطير مني ياهبله
هيام/كيف تطير وهي الحين خطيبتك
سلطام/أقصد يصير شيء اخاف
هيام/فالك ماقبلنا
سلطام/ياجبي لك
هيام توقف/أنا بطلع أنام شوي
سلطام يشوف ساعة يده/دجاجه
هيام/من الصباح صاحيه
سلطام/عوافي
طلعت هيام وشوي أمي جت وكنت ابتسم بس اختفت ابتسامتي يوم شفتها ترمي العبايه بعصبيه الأم/اقسم بالله لو تفكر تتزوجها راح تنسى اني أمك
سلطام يوقف/مين تقصدي
الأم/سلمى
سلطام/يمه وش هالكلام
الأم/إلا سمعته
سلطام/أمس كنتي فرحانه وش فيك الحين قلبتي
الأم بعصبيه/كيفي مزاجي
سلطام /يمه أنا ابيها وخطبتها وزواجنا الشهر الجاي
ألام/سلطام أنا امك واعرف مصلحتك سلمى ماتنفع لك
سلطام/وليش ماقلتي من قبل
الأم/ الحين قلت ومابعد فات شيء
سلطام/بس أنا الحين خاطبها مستحيل إفسخ الخطبه
الأم/أسمعني أنا رحت وتفاهمة معاها بأدب وهي أصلا مجبوره ماكنت موافقه
سلطام/لاانتي جالسه تكدبي
الأم/سلطام تكذبني أنا امك خاف ربك
سلطام يجلس بالكنب وعيونه ع أمه/لاتكذبي هي تحبني وكانت منتظره هاليوم وانا مستحيل أفرط فيها

الأم تقرب من سلطام/والله يأسلظام لو ماتروح الحين وتقول لهم مابيننا نصيب والله يفتح لكم لا
مأقدرت أمي تكمل كلامها لأنها طاحت جلست بالأرض أضرب خذها ابيها تصحها صرخت بصوت عالي
سلطام/هيام هيام
جات الخادمه من صوت الصراخ ؤخافت/وش
سلطام/بسرعه جيبي بصل أو عطر بسرعه ونادي هيام
سلطام يضرب أمه بخفه/يمه تكفين قومي والله اسوي إلي طلبتيه بس قومي يكفي ابوي راح هيام مالها حد لاتخلينا والله بسيب سلمى عشانك بس قومي تكفين جات الخادمه وقرب البصل لي أمه وشوي شوي فتحت عيونها
سلطام يحضن رأس أمه/الحمدلله الحمدلله يمه خلاص الحين بروح إفسخ الخطبه بس أهم شيء يرضيك
الأم تهز رأسها/الله يرضى عليك
جت هيام وانفجعت /وش حصل
الأم/ولاشي بس تعبت
سلطام يمسح دموعه /خدي أمي ع غرفتها خليها ترتاح
هيام/طيب طيب وانت وين رايح
سلطام يطالع أمه/مشوار وبرجع


دخلت سيارتي وحطيت رأسي ع الدريكسون وخانتني دموعي نزلت ع حالي شلون تغير أمس فرحان واليوم وكل حياتي بتصير تعيسه أبيها ماقدر أسيبها وماقدر أتزوجها مابي أمي تعصب علي كيف بواجهه أهلها وش أقول بس أمي تقول سلمى ماتبعاني أمي وش مصلحتها تكذب اكيد صح كلامها رفعت رأسي مسحت دموعي وشطحت بالسياره لبيتها وقفت عند الباب أحاول ارتب الكلام أو ع الأقل وش أقول وش بيكون موقفي تنهدت بضيق ودقيت الجرس بعد كم دقيقه دخلت المجلس وابو سلمى وزكريا يرحبو فيني مايدرو ليش جاي
نزلت رأسي ودمعه نزلت مني زي مادخلت أمس بالشموخ والبسمه ماتفارقني الحين بطلع بنكسار ودموعي مسحت الدمع مابي حد يلحظ رفعت رأسي واتصنع الابتسامه

عبدالله/قول وانا أبوك
سلطام/مدري وش أقول
عبدالله/قول وان شاء الله خير
سلطام/أتمنى ماتزعلو مني وألا تفكروني أني العب ويشهد الله علي أني أعزكم واتمنى النسب بس
عبدالله/بس وش
سلطام وقف/مابيننا نسيب أنا وسلمى والله يفتح عليها ويلا سلام
خرجت قبل ماسمع تحقيقهم اكيد بيقولو ليش مابي أقول أمي السبب مابي يقول ضعيف شخضيه أنا مو ضعيف بس إلا أمي ماقدر أعصي كلامها طلعت من عندهم وماقدرت أرجع البيت


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
هيام تضرب فخذه/هي وش فيك
عدلت جلستي وقف وانا أمسح دموعي /مافيني شيء
هيام/تذكرتها
سلطام بعصبيه/ماتذكرت حد والاتجيبي سيرتها مابي أسمعها فأهمه

وش فيه هذا كاني قلت شيء أكلني جلست بالكنب وافكر إذا يجبها ليش تركها ليش أخذ أختها أنا مو عارفه كل شيء أحس لغز بالبيت هذا



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::


مسترخيه ع الكرسي المقابل للمسبح ومغمضه عيونها وتاركه دموعها تعبر عن حالها يمكن تقدر تبعد إلي بقلبها ولو شوي

يد مسحت دمعتي رفعت رأسي وناظرت فيها

مليحه/حنيتي
سلمى تطالع المسبح/ع شو
مليحه تجلس بالأرض جنبها/عليه
سلمى/مليحه تكفين مو فايفه للهبال تبعك
مليحه/ليش خليتيني أوافق عليه ليش ماعترضتي ليش ماقلتي انك للحين تحبي تصرفاتك وكل شيء يدل انك للحين تموتي فيه

سلمى /لاانتي اكيد انجنيتي
مليحه/هذا إلي تقولي مافي زيه يوم ملكتي ماانتظر يشوفني حط الدبله والهديه بالمجلس وطلع دخلت ماشفت أحد هذا إلي تقولي بيسعدك يوم اتصل علي مايرد علي مايعبرني حتى صوتي مايبي يسمعه يرسل بس رساله أرسلت مصروفك ناقصك شيء ارسلي وش هو وانا بجيبه
لفت علي وعيونها تجمعت الدموع فيها/ماتقولي كيف بعيش بسعاده وهو يفكر فيك وهو يوم اتصل برقمك رد بكل لهفه ينتظر صوتك بس تفاجأ انه صوتي مو صوت حبيبته مو صوت قلبه ليش خلتيني أوفق ليش ماحاولتي تمنعيني مارح أسامحك إنتي بسببك حياتي بتكون تعيسه

حطت يدي ع أذني مابي أسمع شيء. ؤانا أحرك رأسي

سلمى/بس بس يكفي مالي ذنب والله مالي ذنب إنا أتعذب أكثر منك أنا أموت باليوم إكثر من مره أنا ماعاد أبيه هو مايحبني هو دخرب حياتي هو مااهتم فيني هو تركني هو رفضني هو باعني هو خلاني ادخل المشفي هو هو ولاشي الحين
وصرخت ولاشي تعرفي يعني ولاشي مابيك تجيبي طاريه ودموعها نزلت سيل

قامت مليحه وحضنت سلمى تحاول تهديها وتقرا عليها قرآن


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

مصعب يقفل الزارير بلوزته /جهزتي الشنط

طاح العطر من يدي ولفيت/ها
مصعب/وش ماتسمعي
روزا/وين بنروح
مصعب/بنرجع جده خلاص نستقر هناك
روزا تلف ع المرأيه ومانطقت بكلمه شلون أهرب يارب مو وقت سفره يقطع سرحانه مصعب حضنها من الخلف ونزل رأسه ع كثفها/وش فيك مو هذا إلي يرضيك
روزا وعيونها بالمرأيه /بس أبي أهلي
مصعب يلفها لجهته ويرفع رأسها/اهلك أنا
روزا /إنت ليش شفت أب أو أم تحب تعذب بنتها انت كنت ولازلت شخص ماعرفه شخص مجهول ماعرف ليش أنا هنا وليش تزوجتني ومنتظره طلاقي

حط أصباعه ع شفتها يمنعها تكمل/راح تعرفي راح تعرفي
حضني بقوه غمضت عيوني تاركه دموعي تعبر عن حالتي قلت/مصعب
مصعب/عيونه
روزا/أبي أمي ليش مااهتمت فينا ليش تركتنا
مصعب/قلت لك أنا امك وانا أبوك
روزا /بس أمي غير محد يجي زي الأم ابيها وحشتني مصعب
مصعب/أمري
روزا/خلي حد من حراسك يعرف مكانها ابيها

مصعب/لاتشغلي بالك بتحصليها واوعدك

رفعت يدي وحطيتها ع ظهره وحضنته أكثر ودموعي مارضت توقف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

كنت نازله من الشقه ورايحه ألفندق لأنه زواج صحبتي وصاحبي معاي يعني بنفس الكلاس هم من البحرين بس يدرسو بأمريكا معاي واليوم زواجهم دخلت محل الهدايه وأخذت الهديه إلي كنت حاجزتها من زمان مشيت وانا رجولي توجعني من التعب الفندق كان بعيد وقتها ماكان عندي سياره وقفت بنص الطرق انتظر تاكسي وقف لي وقلت له العنوان وطلعت كان جو السياره مره رأيقه ثكيف وريحت الدخان واغنيه كلاسكيه غفيت وماحسيت بنفسي لأنه الفندق بعيد مره صحيت لأنه حسيت بزعاج فتحت عيوني
والصدم أن رجال شايلني وكان عيونه علي ويطلعني الدرج رفعت يدي أضرب صدره أبي يسبني ومن كثر حركتي كنت بطيح بس تمسكت برقبته وراسي ع صدره وهو يطلع الدرج بعدت عن رأسي واطالع فيه كلمته أنقلش مارد كلمته عربي طالع فيني
روزا/هي أنت وين مو ديني فكني شلون أخذتني أتركني
:::::::::::/انكتمي
روزا تضرب صدره/أتركني وين موديني أتركني
كان في حارس وفتح باب الشقه ويوم دخلنا رماني ع الكنب
أنا وقفت بسرعه وجريت ع الباب حاولت افتحه بس مو راضي يده مسكت يدي ولفها ع جهتي
روزا/أبعد عني ماتخاف ربك أبعد عني
مصعب/اخاف ربي قبل ماشوف وجهك
وسحبني من يدي ودخلنا غرفه وصدمتي مأخلتني أتحرك كان في شيخ واربع رجال طالعت فيهم ورجعت نظري لمصعب أبي يفسر
مصعب يجلس/ياشيخ أبد
الشيخ بدأ يأخذ البطاقات وتكلم مع مصعب ؤانا للحين تحت ثاتير الصدمه مو فأهمه شيء

الشيخ يبتسم/مبروك والله يوفقكم
هنا مأقدرت أسكت صرخت عليهم/هي أنتو وش مبروك أنا مو وافقه أنا مابيه ماعرف أصلا ليش أنا هنا وماعرف مين زوجي حتى ياشيخ انت تعرف مافي زواج بهالطريقه

مصعب مسك يدي وجرني عنده/تقدر تروح
طلعو من عندنا الشيخ والرجال إلي معاه لف لجهتي مصعب وحسيت من عيونه الشراره
مصعب/أسمعيني يوم اكلمك أنا صوتك مايترفع علي وعيونه تكون بالأرض وألا راح ادفنك بنفسي وانتي الحين زوجتي وبالسر

روزا /وش تقول أهلي هذا مو زواج ؤانا ماعترف فيه وألاوراق بلها واشرب مويتها

مسكني من رقبتي ودفني ولصقني بالجدر وقال
مصعب/والله ياروزا أن حاولتي تعصي كلامي لتكرهي حياتك
روزا/كيف عرفت اسمي
مصعب/أنا أعرفك واعرف من تكوني ولاتسالي كثير
روزا/إنتي انجنيت أنا ليمكن أرضى فيك
مصعب /ليش أنا راضي عليك
روزا/وليش تزوجتني
مصعب/كيفي ومالك دخل
روزا بصراخ /لامو كيفك انت أنسان حقير وماراح أجلس هنا ولادقيقه

أعطاها كف اختل توازنها وطاحت بالأرض رفع رجله وحطها ع رقبتها/إذا تتمني اليوم إلي تكوني بقبرك طولي لسانك علي وشوفي مصعب وش يسوي
دفني برجله وطلع من الغرفه بعد ماقفل الباب رفعت جسمي وجلست أضرب الباب أبي يفتح اكيد انجن وش فيه كيف زواج كذا وكيف يعرفني وانا ماعمري شفته

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بسفرة الأكل

موسى يأكل /الله يجنن وتعرفي تطبخي ها
بدريه كنت اشرب مويه ويوم قال كذا كحيت بقوه ضربني ع ظهري

الأم/بسم لله عليك
بدريه تمسح فمها بالمنديل/أحم
موسى/بيدو ياكذابه ليش تكدبي
بدريه/أكذب بشو
موسى/تقولي ماعرف أطبخ ومسوي دلع وبنهاية يطلع طبخك يجنن

بدريه/من قال أني طبخته
آلجوهره /إلا لاتكذبي إنتي سويتيه
الأم/هههه أي هي سوته
بدريه تطالع فيهم/أنا ماعرف أطبخ وماطبخت شيء إلي طبخه آلجوهره وساعدتها الخدامه

موسى يشرب العصير ويحط الكأس بالطاوله ويوقف/بعد ماتخلصي الحقيني

يمه جسمي يرجف وش ناوي عليه غبي ياريتني مشيت الكذبه أوف وش بيسوي يعني صرت أكل أقل من مهلي آخر الوقت عشان ينام آلجوهره وعمتي قامو وجلست أنا بالطاوله أكل براحه تقولو خايف أتعور سمعت صوت وهو بنص الدرج كنت اشرب العصير طيحت الكأس من يدي من الخوف

آلجوهره/بسم لله تعورتي
بدريه/ها لا
الأم/خلاص الحين تجي سيتا تنظفه
بدريه توقف/الحمدلله
موسى/بدريه تعالي
بدريه تلف له/بساعد سيتا وبطلع لك
موسى/لإتعالي أبيك بموضوع خلي ألي بيدك

أخذت الجوإل وماخليت دعاء إلا قلته من الخوف الله يفجعه زي مايفجعني حشى مو إنسان

وصلت جنبه جرني من يدي ودفني ع الجناح قفل الباب بقوه رجعت لورا من الخوف

موسى/الحين وش اسوي فيك
بدريه/ماسويت شيء
موسى يصرخ/كلمتي شلون تطنشيها أنا عندك طفل عشان ماتهتمي لكلامي
بدريه/أنا ماعرف أطبخ ومستحيل أطبخ لك الحين لازم أتعلم
موسى يمسكها من يدها/ويبغالك سنه عشان تعرفي

بدريه/:::::::::: ولاترد
موسى يشد ع شعرها/انطقي
بدريه تحط يدها ع موسى/أخ موسى توجعني أخ
موسى دفه ع قدام/هذه آخر مره التانيه بموتك كلمتي تتنفذ مع غير اعتراض ومن الحين تروحي تتعلمي لأني بعد كذا إكلي إنتي تسوي واذا استغفلتيني ليكون آخر يوم بحياتك

جلس ع الكنب وسحب الريموت وخلها ع امبسي ون أخذت نفس أحاول أهدي الرعب إلي فيني والله يخوف بلد مالت

موسى/جيبي حقيبتي من السرير

أخذت الشنطه واعطيته هي فتحها وكانت ملفات وحطها ع الطاوله قدامه وبدا يشتغل فيها أنا رحت الحمام(وانتو بكرامه)استحم وأبدل أهدي الأعصاب شوي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::

الهنوف /لاجد
العنود/إنتي اكيد انجنيتي
الهنوف/بتروحي وألا كيف
العنود/يابنت أعقلي وش قلبك
الهنوف/وربي يجنن أبي لي مالي دخل
العنود/أفرضي متزوج والا مايبيك والا يحب
الهنوف/أصلا يطول هو يحصل سمو الأميره تحبه وبعدين حتى لو متزوج بآخذه وحتى لو يحب غيري بآخذه وحتى لو مايبيني بآخذه
العنود/أعود بالله نشبه
الهنوف/هههههه ها بنت خالي تروحي والا كيف
العنود/لو أدري كان ماجيت مزعجتني تعالي تعالي وبنهاية عشان اروح معاك
الهنوف تحرك حاجبه/ايوا لازم
العنود/أولا إلي عرفته انهم ناس ع قد حالهم يعني يالله يحصله لقه يأكلوها وتانيا ولاهم أبوك وأخوك متعب إلي يكره تقولي قاتله قتيله مارأح يوافق ع الزواج

الهنوف/إذا ع موضوع حالته الماديه أصبري كم يوم وتسمعي باسمه بالجرايد والاخبار انه رجل الأعمال وبعدين ماتلاحظي شلون متعب يكره وهو كل مأسالت عنه قالو مع مشعل مع مشعل ماتلاحظي
العنود/اكيد في شيء بينهم وانتي وش عليك المهم وش قصدك بعد كم يوم يكون رجل أعمال
الهنوف توقف وتلبس العبايه/إنتي أسألتك كثيره وانا أبي اروح ماصدقت انه بالبيت هو

العنود توقف/يابنت ليش تروحي بيته وانتي مإتعرفي حتى أخته

الهنوف/خليها علي بس إمشي

قلت لي جنيف يوصلنا وانا وإلعنود مستغربين من الحواري والبيوت إلي لو بس تحط أصباعك تتطيح الصراحه حاره مقرفه بجد الله يعين إلي يعيشون فيها

العنود ثثلتم/يع الله يقرفك ياشيخ
الهنوف/ياشينك لاتتمصخري كلنا عبيد الله
العنود/ليش أنا أتمضخر ع الأشكال وألا ع الحاره
الهنوف/لو كان عندهم فلوس كان ماجلسو هنا دقيقه أحمدي الله ع النعمه إلي عندنا
العنود/الحمدلله
جنيف/هذا هو البيت
لفينا رأسنا وعيوننا ع البيت كان لاباس به مو مره معدوم فتح لي الباب ونزلت أوصف لكم شكلي
لبسه بنطلون سكينه أسود وبلوزه مشجره بلون أحمر واسود وإلعبايه إلي احطها بس كذا ماسكرها والطرحه بس بنص الشعر وماالفه على رأسي وشنطتي إلي ماسكتها بيدي

عاد عيال الحاره والناس تجمعت لأنه شافت ثلاث سيارات ورا بعض وحارسين وقفه وفتحو الباب لي ونزلت العنود إلي سوت لثمه من القرفه ع قولتها بس عبايتها مفتوحه ولبسه بنطلون جينز وبلوزه ورديه والشنطه لونها وردي وقفت جنبي
العنود/مطوله تتأملي
الهنوف/معاي خوف ومعاي ضحكه ع شكل الشعب إلي متجمع
العنود/شوفي كيف أشكالهم اللهم لاشماته
الهنوف تلف ع جنيف/اذهبو جميكم لااريد أحد هنا وعند الاتصال تعال
جينف/لكن لابد بأن يحرصك أحد
الهنوف/لست بطفله معي العنود اذهب
جنيف يكلم الحراس ؤبعدها تحركة سيارتهم وراحو

العنود/يلا بتوقفي كل هالوقت
الهنوف تمشي بخطواتها المغتره والشباب يمدحو ع جمالها وع النعم إلي هي فيها وقفت عند الباب أخذت نفس وابتسمت رفعت أصباعها ودقت الجرس بحركه سريعه سوت لثمه واستغربت منها انفتح الباب


نهاية البارت

أتمنى ينال ع إعجابكم

لاتحرموني من تعليقاتكم
دمتم بخير أحبتي





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-11-13, 06:01 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وهذا البارت أتمنى ينال ع إعجابكم

بعض آلوداع
يمر : فَ/ القلب عادي ‘
·? يطري على الخافق . .
لحظاتَ : و يفووت
و بعضه?ُ ·? لو ?نه? : مرر ’
? . . فَ/ القلب هادي
يشبه?ُ ?نين الروح ·?
فِي ·? س?ره? الموت *'
اشتقت ل?


سلطام بضحك/ههههه ماتقدري
سلمى بخجل/هههه أدري
سلطام /أحم متى بس
سلمى /سلطام
سلطام/عيونه وقلبه
سلمى/لاتحرجني
سلطام ياشر ع قلبه/هذا يتكلم مو أنا
سلمى/طيب قوله لايحرجني
سلطام يقرب رأسه وهمس/أحاول
سلمى تسحب شنطتها من الطاوله/أجل أنا بدخل داخل وانت حاول
سلطام /وين
سلمى/أنا جيت حفلة أختك مو عندك مابيها تدور علي
سلطام /مالك ومالها إنتي جيت عشاني
سلمى بدلع/من قال
سلطام/عيونك
سلمى/عيوني تكذب
سلطام/العين ماتكذب
سلمى/طيب لازم ادخل
سلطام يمسك يدها ويبوسها/أحبك
سلمى تبتسم وتبعد/وانا بعد باي



رفعت شعري بهمال ومسحت دمعتي وع شفايفي ابتسامه تنهدت بضيق وانا أتذكر كل أيامنا قفلت باب البلكونه وجلست ع السرير واطقطق بجوالي رن غمضت عيني ورديت

سلمى/الو
فيصل/أخيرا رديتي
سلمى/أمر
فيصل/سلمى وش فيك مو عاجبني وضعك
سلمى/مافيني شيء
فيصل/لاتكذبي علي
سلمى/فيصل لو بتجلس تتصل تقول كذا بقفل وماراح أرد
فيصل/أجبروك علي
سلمى/محد أجبرني
فيصل/أجل وش تسمي هالتصرفات
سلمى/:::::::: ماردت
فيصل/أها فهمت باي
سلمى /فيصل لحظه
فيصل/شو
سلمى برجفه/أنا شوي متضايقه ياريت ماتتصل علي أبي أحاول اقنع نفسي
فيصل/متضايقه ليش؟ أوك مارأح اتصل بس بما انك مجبوره كل واحد فينا بطريق أحسن حل

سلمى طاحت دمعتي قلت/إلي تشوفه
فيصل بضيق/سلام
طيحت الجوإل ع فخدي وغطيت وجهي بيداتي أبكي مو قادره أتحمل شي مو عارفه إلي بيصير صح حياتي مع سلطام بس هو كمل حياته مع غيري مع أختي دق الباب رفعت رأسي وجريت ع الحمام(الله يكرمكم) غسلت وجهي وطلعت

مليحه تجلس بالكرسي/وش فيك

سلمى /وش
مليحه/وجهك كذا شاحب
سلمى/شوي تعبان
مليحه/تحتاجي مستشفي
سلمى تنسدح/لاماحتاج
مليحه/اكيد
سلمى/أي
مليحه/إممم سلطام أهلو بيجو بعد كم ساعه
سلمى غطيت وجهي بالبطانيه/طيب وش أعمل له
مليحه/أبيك تساعديني
سلمى/أنا تعبإنه وبعدين بشو أساعدك
مليحه/بالبس
سلمى/خلي حد غيري وليش بيجو
مليحه/بيحضرو زواج رقيه
سلمى/طيب أنا تعبانه
مليحه توقف/أوك تصبحي ع خير
سلمى/وانتي من أهله
سمعت الباب يتقفل بعدت الغطا عني ودموعي مو راضيه توقف

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

مايكل/حسنا متى قالت
روز/ستتصل علينا
مايكل/الرحله بعد ساعه
قطع كلامه رنة جوالي طلعته من الشنطه ورديت
روز/ايوا أوك خلاص طيب يلا بأي

مايكل/ماذا
روز تمشي/هيا
مايكل/أين
روز/نذهب لحضار روزا
مايكل يركب السياره /حسنا

بعد دقائق وصلنا وانتظرنا روزا



في الجهه التانيه بعد ماتاكدت انه نام نزلت بشويش وانا لفه الثمه والمعطف وشنطتي إلي فيها بطايقي حتى ملابس مأخذت أبي أهرب أهم شيء وصلت عند الباب تنهدت وانا أفكر شلون أصرفهم سمعت صوت لفيت شفت ريتا تطالع فيني بستغراب قربت منها وحضنتها وبست يدها ورجعت احضنها أكثر قلت
روزا/اعتني بنفسك جيدا
ريتا/من
روزا/روزا
ريتا/ماذا تفعلي بهذا الشكل كأنك سارقه
روزا تبعد عن حضنها /لاتقلقي أنا ذاهبه
ريتا/إلي أين
روزا/سأعود إلي دياري
ريتا/ماذا أجننتي
روزا/ساجن أن بقيت هنا
ريتا/لكن
روزا تحظ إصباعها ع شفايفها/فقط ادعي لي ولاتقلقي علي
ريتا /لاداعي للمتاعب مصعب سيؤديك أن هربتي
روزا تبوس يد ريتا/الوداع
ريتا/اهتمي بنفسك واتصلي بي
روزا/حسنا إلي إلقاء

فتحت الباب والحراس عند الباب مشيت بهدوء ؤانا أحس بعيونهم علي أسرعت بخطواتي ويوم شفتهم يتكلمو وبيجو يمسكوني جريت بكل قوتي وصلت بالسياره فتحتها بسرعه ومايكل حرك وشطح الحمدلله ان السياره شغاله حطيت يدي ع قلبي من الخوف قرأت الآيات وصلنا المطار أخيرا وع حظي كان وقت رحلتي سوينا الإجراءات بسرعه لأنه مايكل عنده صاحب وهذا ساعدنا كثير وركبنا الطياره ؤانا بطير من الفرح أخيرا

روز/هههه فرحانه
روزا وعيونها ع شباك الطياره/كثير
روز/ماتخافي يعرف مكانك
روزا تلف رأسها /كيف بيعرف
روز تحرك كثفها/مدري بس تعرفي منصبه ورجاله كثار يمكن يجيبك بسهوله

روزا خلت رأسها ع الشباك وغمضت عيونها/هالمره بكون أكثر حرص مارأح اخليه يرجعني لسجن بخلي يدور علي وبخليه يرجع يصلح كل غلطاته وبخليه يترجاني عشان أرجع له واسامحه

روز/ههههه خياليه مايحبك اكيد ماراح يسوي هالاشياء

روزا تتنهد/نشوف والايام بيننا
روز تبتسم/نشوف

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


انفتح الباب وكان شكله يجنن خصوصا ملامحه إلعابسه باين انه نايم كان مستغرب قال
مشعل/مين
الهنوف/وين أختك ؟
مشعل/جوا
الهنوف/ممكن ندخل
مشعل/تفضلي
دخلنا وقفل الباب أشر بيده ع غرفه وقال تفضلو
الهنوف وعيونها عليه/يزيد فضلك
سحبتني من يدي العنود وجلسنا بالمجلس
العنود/وجع عيونك راحت وانتي تطالعي فيه
الهنوف/وه يجنن
العنود/خفي بس المهم الحين ماتقولي وش بتقولي
الهنوف /ع شو
العنود/لي أخته
العنود/بسيطه الحين أسمعي وش بقول لها
العنود/وش بتقولي أدري فيك كلك مصايب
الهنوف/هههه لاهالمره مأظن مصيبه

قطع كلامنا فتح الباب دخلت وحده قصيره بس مو مره ونحيفه مره لبسه بنطلون جينز وبلوزه ليموني طويله وشعرها ذيل حصان ومو مسويه ميك أب كان شكلها مقبول يعني كيوت مره وبأن ع وجهه أنها مستغربه مننا حطت صحن العصير قدامنا وسلمت وجلست بالكنبه إلي جنبي

منال/كيفكم
الهنوف بابتسامه/الحمدلله وانتي
منال/بخير أمم مين
الهنوف بضحكه/هههه مإتعرفينا بس حنا نعرفك
منال/طيب ذكريني يمكن أعرفك
الهنوف/أنا الهنوف وهذه العنود بنت خالي
منال/تشرفنا
الهنوف/الشرف لنا أحمم حنا جينا هنا بوصف الناس ومدحهم لك ولعائلتك
منال /هذا من طيب أصلهم
الهنوف/بدخل بالموضوع ماحب المقدمات
منال/تفضلي
العنوف/أبيك تستخيري وتفكري زين اخوي من الرضاعه يبي يتزوج ومايبي من العائله ويوم سألنا وكدا قالو عنك وانك جمال واخلاق وتربيه ونبي القرب وياريت يكون الموضوع بيننا لين تقرري وقتها نكلم امك ونجيب الأهل يوم توافقي

منال بخجل واضح/أن شاء الله بس إلي أبيك تعرفي أني وقفت دراسه
الهنوف/آخر سنه كم
منال/ثانوي
الهنوف/أها
منال/مأقدرت ادخل أمي تحتاج رعايه ومصاريف الجامعه كثير لكذا بطلت

الهنوف بعد تفكير/إممم طيب هاتي ملفك
منال/ليه
الهنوف/بسجلك بالجامعه
منال/ماقدر
الهنوف/المديره خالتي يعني بكلمه عنك وتقبلك أن شاء الله لاني حبيتك وابي لك الخير

منال/بس أمي تعبانه. مره ويحتاج لها رعايه وماقدر أتركها
الهنوف/نجيب لها خادمه تهتم فيها
منال/مو تحتاج مبلغ من وين
الهنوف/إنتي لاتشغلي بالك وهاتي الملف يلا عاد
منال توقف/طيب
الهنوف/ياريت محد يدري بالملف
منال بستغراب/ليه
الهنوف/أفهمك بعدين
منال/طيب
بعد ماطلعت ضربت الهنوف بكتفها/إنتي مجنونه وش قلتي
الهنوف/أي وجع
العنود/الهنوف كل شيء مقبول إلي الزواج وبعدين تتوقعي الوليد يوافق ماحصلتي إلا الوليد اكيد انجنيتي والله ليحطك بقبرك بطلي هبال وقلي لها تمزحي تصرفي تر أنا جلطيني وكنت بفضحك بس لساني أنربط من الصدمه
الهنوف/لأيكتر والوليد خلي علي
العنود/إنتي هبله وألا كيف
منال /هذا هو
الهنوف توقف/أوك انتطري ردي بعد يومين كذا أزبط الوضع وارد عليك
منال/تسلمي
الهنوف/وفكري زين ها
منال/أن شاء الله
العنود تعدل طرحتها/السواق برا يلا
الهنوف تأخذ رقم الجوإل /خلاص سجلت رقمك وبعطيك رنه الحين أحفظي
منال/أوك




قفلت الباب بقوه ولفيت لها/الهنوف كل شيء له حد
الهنوف تلعب بالجوال/خليك برا الموضوع
العنود/ياربي إنتي ماتعرفي الوليد وألا كيف
الهنوف/بتصرف معاه
العنود/الهنوف الوليد مايحب يتفاهم تعرفي أقل شيء يعصب وربي ليقلب الأرض عليك
العنود تدخل جوالها بالشنطه/بتروجي معاي بيت عمي
العنود ترجع ظهرها/أنسي اروح معاك كلمي بنفسك ولاتجيبي اسمي لاني مو ناقصه يعصب علي

وقف بيت العنود ونزلت وسكرت الباب بقوه من القهر ابتسمت ع خوفها وقلت لي السؤاق يوديني بيت عمي حامد

إلي مايعرف الوليد شخصية حازمه عصبي مره مايتفاهم وهذا إلي مخوف العنود لأنه اكيد بعصب علي بس بحاول بطريقتي اخلي يقتنع بالموضوع

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

وإقف مقابل لمرايه التسريحه أعدل بلوزتي
انفتح الباب

الخادمه /سيدي
مصعب/ماذا
الخادمه/لم أجدها بغرفتها
مصعب /أبحثي عنها
الخادمه /لم أجدها أيضا ليس لها أثر
مصعب يرفع حاجب/كيف
الخادمه/لم أجد لها أثر
طلعت من الغرفه ونزلت تحت رحت المطبخ شفت ريتا
مصعب/ريتا
ريتا/ماذا
مصعب/أين روزا
ريتا/لإعلم
مصعب/لاتكذبي علي
ريتا/لاإعلم
مصعب/ريتا
ريتا/حسنا حسنا لقد ذهبت
مصعب/أين
ريتا/حقا لإعلم فقط أخبرتني بأنها ذاهبه لمكان وستاتي
مصعب /كيف تذهب من غير أن تخبرني
ريتا/لماذا غاضب
مصعب /إذا تستغفلني ستندم

طلعت من الطبخ وصرخت بصوت عالي أنادي آدم

جا وقف قدامي منزل رأسه
مصعب /أبحث عنها جيدا
آدم/حاضر
جلست بالكنب وأمسح وجهي شلون استغفلتني شلون قدرت تهرب رفعت رأسي يوم سمعت الخادمه
الخادمه/سمو الأمير والدك ع الهاتف
مصعب يأخذ الجوإل ويرد/هلا أي أن شاء الله أوك إلي تشوفه مع السلامه

رميت الجوإل ع الطاوله من القهر

والله لااكرهك حياتك أجل أنا تستغفليني

وقف وناديت ريتا
مصعب /جهزي أغراضك سنعود
ريتا/أين
مصعب /جده
ريتا/وروزا
مصعب /سيبحث عنها الرجال لابد أن أعود الآن والدي اتصل يريدني
ريتا/حسنا
مصعب /لاتتأخري
ريتا تهز رأسها/لاتقلق
مصعب سحبت الجكت إلي بالكنب وطلعت برا


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


روزإ/أه ماصدق وصلنا دبي
روز ببتسامه/هي كلها أسبوع وبعدها بنرجع
روزا/ليش
روز/باقي 3 شهور واتخرج
روزا/أها يلا خلينا نروح
روز/لحظه
روزا /وين
روز/بروح اشتري مويا تبغي
روزا تجلس بالكرسي/أي بسرعه لاتتاخري
فتحت شنطتي وطلعت جوالي العب فيه رفعت نظري يوم حسيت بشخص وإقف قدامي
روزا عقده حواجبها/عفوا
الرجل/لو سمحتي فضلا ليس أمرا أجلسي بالكراسي المخصص لكم
روزا/بس أنا بجلس هنا كم دقيقه وبطلع
الرجل/هالمكان خاص بكبار الشخصيات ومايسمح لكم
قهرني كان ودي أرد عليه بس سكت احتراما لي أسلوبه رفعت شنطتي وطلعت أدور روز


روز تأشر بيدها/روزا
قربت منها/خير وش فيك تصارخي
روز تمد المؤيا /خدي بعدين مين بيلاحظ المهم يلا رحت وقفت تاكسي
روزا/يكون أفضل تعبت مره


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::



انفتح باب السياره وماهتميت مين لاني كنت أرسل بجوالي أشخاص مهمين
ريتا/مصعب
مصعب/هممم
ريتا/وصلنا
مصعب رفع رأسه/سألحق بك
ريتا/أترك الجوإل الآن
مصعب قفلت الجوإل وخرجت من السياره
آدم نزل رأسه/سيدي أعدك بأن نجدها
مصعب يعدل نظارته الشمسيه/أممم هل بحث عن أختها
آدم/نعم
مصعب/أين هي
آدم/أخبرونا بأنهم سافرت
مصعب يرفع حاجب/جميل إذا روزا معاها
آدم/لكن بحثنا بالمطار ولم نجد لها رحله
مصعب ابتسم/وبحث باسم أختها
آدم/لا
مصعب/إذا أبحث عن اسم أختها وستجد
آدم/وكيف تسافر أن لم تحجز
مصعب يمشي بتجاه الطائره/فقط قم بذلك أين جاستن
آدم/بطائره
طلعت الطياره وخلعت نظارتي دورت بنظري لجاستن شوفته باللاب يشتغل فيه قربت منه وجلست رفع رأسه وطالع فيني وأبتسم رديت له الابتسامه
جاستن/مرحبا
مصعب/مرحبا وجدت شيء
جاستن /لاحتى الآن
مصعب تنهد بصوت مسموع/علمت بأن شقيقتها سافرت
جاستن/إذا
مصعب /ظننت بأنك ذكي لايحتاح أن أفهمك
جاستن عدل نظارته وضحك/هههههههه لاتقلق فإن عبقري
مصعب /أبحث عنها جيدا
جاستن/سيدي بما أن شقيقتها ليست بأمريكا حثما هي معها
مصعب/نعم هذا مأقصدته
جاستن /اسم شقيقتها ماذا
مصعب/روز :::::::::::::::::
جاستن بدأ يضغط ع الجهاز ويحاول يطلع معلومات عنها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

واقفه عند التسريحه أعدل مكياجي بعد مأخلصت أخذت العطر رشيت نفسي وحطيته طالعت شكلي بقتناع تام عجبني الفستان مره لونه عودي وسكري ماسك ع جسمي ومن قدام فتحه كبيره توصل عند ركبتي ومن عند صدري شريطه سكريه مسيحه شعري كله ومن قدام بف صغير ومكياج ذهبي والروج أحمر كان واو حصنت نفسي وأخذت شنطتي الذهبيه وجلست ع السرير دنقت البس الكعب الذهبي انفتح الباب وقلت
بدريه/سوري حبيبتي تأخرت عليك بس خلاص لبست
وقفت وقلت بابتسامه / وش
وماكملت كلمتي لأنه إلي وإقف مو آلجوهره

موسى يقرب /وش هالجمال
بدريه تأخذ العبايه/تسلم
موسي مسك يدي/ع وين
بدريه تلعب بشنطتها/وش ع وين مو وقت هبالك
موسى رفع حاجب/وقت هبالي ليش وش شايفه
بدريه تسحب يدها/أبد سلامتك والحين لإنتاخر ع آلجوهره
موسى/همك آلجوهره
بدريه/اكيد
موسى/حلو
بدريه عاقده حواجبها/وش
موسى /لاتشوفي حالك
بدريه تضحك/ههههههه دامني جميله اكيد بغثر
موسى/مشكله يوم تصدقي نفسك
بدريه تتعدها وتفتح الباب/شي راجع لي
موسى/دوري ع عروس تناسبني وتكون جميله
عاد حظي مدري كيف مابيها تكون مثلك
بدريه من القهر خرجت وقفلت الباب بقوه نزلت أجري تحت وجلست بصاله سلمت ع عمتي
آلام/ماشاء الله تبارك الله حصني نفسك يابنتي العين حق
بدريه/تسلمي ياعمتي محصنه الحمدلله
الأم/والله ولدي عنده اختيار الصراحه
بدريه بخجل/تسلمي إلا وين آلجوهره
آلجوهره وهي تنزل من الدرج/هنا
بدريه تلف رأسها/هلا والله وش هالجمال يخزي العين
آلجوهره تحط الشنطته ع الكنب وتعدل الفستان /كيف
الأم/ماشاء الله كلكم تجننو اقرأي ع نفسك
آلجوهره/قرأت
بدريه /والله شكلك ماشاء الله حلو من غير نظاره
الجوهره تتخصر/ياسلام ع أساس مو حلوه بنظاره
بدريه/هههه لا والله شكلك حلو بس بنظاره كانك وحده مثقفه وكذا جديه بس غير شكلك بالمكياج ومن غير نظاره نايس
آلجوهره/هههه إنتي الاروع والله
موسى وهو نازل جري ع الباب/أنا بسياره تأخرته دقيقه بروح واسيبكم
الأم/طمنوني يوم توصلو
آلجوهره /أن شاء الله يمه
بدريه بستغراب/وش فيه يجري
آلجوهره/مدري
؛:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: : :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

واقفين عند باب الفله والفررح يمتلكنا مو مصدقين أنا عن نفسي مو مصدقه أخيرا رجعت
روزا رفعت أصباعي ع الجرس/استعدي
روز/هههه يلا بس لايكثر


ترن ترن ترن

فتحت الشغاله الباب وصرخت من الفرح
الشغاله/مدام في يجي
روزا تدخل/ايوا جيت
روز تسحب الشنطته/يدي انكسرت ساعدوني
روزا/أحد قال لك عبيها
روز/ياهبله هذي الهدايه وكم لبس لي
روزا/أي صح نسيت طيب بساعدك أبعدي شوي

ودخلنا الشنطه
روزا/خلاص خليها هنا
روز/طيب
روزا تفسخ الثمه /وين أهلي
الشغاله /بصاله
روزا/حلو

سمينا بالله ودخلنا بشويس وقفت بنص الصاله
أطالع فيهم كانو متجمعين الكل ويضحكو والقهوه والشاي يالله إشتقت لي الجمعه هذه إشتقت لضحكتهم لفرحهم ولحبهم لي قد أيش ندمت أني سافرت مابي أخسرهم فجعني صرخة سلمى

سلمى بصراخ/ماصدق
روز تضحك/ههههه صدقي ياعمري
سلمى تجري وتحضن روز/يادبه وحشتوني وربي قبل شوي نقول كيف يكون الزواج من غيركم
روزا تدفها/اكيد رقيه كيف مانجي زواجها
سلمى تحضني/إنتي بدأت زعلانه منك
روزا/الله ليش
سلمى/ماتتصلي وألا تسألي ماصدقتي سافرتي
روزا/ههههه حقك علي
الجد/تعالي ياروز وروزا تعالو
الجده/ياقلبي ماصدق تعالو ياحبايبي
قربنا من جدي وجدتي وسلمنا عليهم وبعدها سلمنا ع خيلاني وخالاتي

طارق/والله كبرنا
روزا /وش تتوقع نصغر
روز/أخباركم وش مسوين
محسن/كيف جيتو ليش ماقلتو لنا
روزا/مفاجأه وألا ماعجبتكم
الجد/والله أنها احلى مفاجأه
روزا تبوس رأس جدها/فديتك جدي أبد عندنا أجازه شهر بين الترمين وقلنا نجي ونغير جو
سلمى/الحين إلي بأمريكا يدور جو غيرها
روز/هههه لا بس غير إذا كان اهلك وناسك هنا
سلمى/جيتو بوقتكم بعد شوي ستقام حفله بمناسبة رقيه بتتزوج
رقيه تضربها ببظنها/إنكتمي
الجد/وش من حفله يامال الفقر
سلمى/أه وجع رقيه جدي أي وجه فقر بذمتك وجهي وجه فقر
روزا/ههههه للحين تضاربي مع جدي ماعقلتي
سلمى تسبل بعيونها/إذا عقلت يطلع شكلي غلط
محسن/والله العكس صحيح
رقيه/المهم والله كنت ناويه عليكم لو ماحضرته
روزا/لاتخافي مانقدر ع رقيه
روز تدور بعيونها/إلا صح سليمو وين توأمك
رقيه/بيت زوجها
روزا/وش متى صار الزواج
روبي/ماصار الزواج أخذها كذا
روز/نعم المفروض زواج وكيف وافقته
محسن/هي حياتها وهي حره هي وافقت واقتنعت ومو مهم الزواج والحفله كثر الحياه الزوجيه
روزا /بس أي بنت تتمنى تلبس الأبيض حرام
الجد/يابنتي لو هي تبغى كان رفضت ومحد جبرها بشي هي وافقت وحنا مارأح نعترض ع حد
روز/أقول أنا بطلع أخذ شور وأبدل
روزا /وانا معاك
سلمى/خلاص ارتاحو وبعد شوي نروح السوق نشتري فستان لكم
روزا/لااشتريت من أمريكا أنا وروز
رقيه/مزبطين وضعكم
روزا/شفتي كيف
روز/يلا سي يو
الجد/وش
روزا/تقصد مع السلامه
الجده/روحو ارتاحو والاكل خلال دقائق نجهزو
روزا/اووك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
بعد مانزلت العنود وصلني السائق بيت عمي دخلت الفله وقفت بالحديقه نزلت طرحتي ع كتفي وبعثرت شعري ع ظهري وأخذت نفس استعداد للكلام الي بقوله كان في صوت إزعاج ومصدره من بيت الشعر قربت منه ودخلت رأسي شفتهم يلعبو دخلت ورفعت يدي
الهنوف/هاي
جواد وعيونه ع التلفاز/هايات
الوليد بصراخ/فزت فزت
جواد يرمي اليد/أقول فارق بالغش
الوليد يحط اليد بالأرض وياشر لي/تعالي جلسي
جواد يبتسم/عاش من شافك وينك مختفيه
الهنوف وهي تجلس/موجوده عاد أجي عندكم ليه وانتو كلكم عيال من أقابل
جواد/قابليني أنا يكفي
الهنوف/ههههههه اخبارك
جواد/مآشي الحال وانتي
الهنوف/تمام
جواد /واحلوينا
الوليد يضربه بيفخذه/بخلع عينك
جواد/هههه أعوذ بالله محد يقدر يمدح قدامه
الهنوف /ههههه المهم ؤينك يا وليد ماعاد تنشاف
الوليد/أي أنا إلي مانشاف وألا انتي
الهنوف/ماعلينا جيتك بموضوع مهم
جواد/أجل أنا اروح
الهنوف/أوكي
الوليد /بيننا اتصال
جواد/مدري هالأيام ابوي مو مخليني أسافر يعني مو اكيد
الوليد/طيب طيب
الهنوف/أحم
الوليد/يلا قولي وش من مصيبه مسويه وتبغيني أنقدك
الهنوف/مو مصيبه
الوليد/أجل قولي
الهنوف/أنا عندي صحبتي مره فقيره وحالتهم الماديه سيئه ؤانا أحبه مره وأبي أساعده بأي طريقه وأمها تعبإنه وابوها ميت وعندها إخؤ واحد ويستغل وظيفته ع قد حاله

الوليد/خلاصت الهرجه تبغين أساعدهم بالفلوس ماعندي مشكله وتبغي أشغله بشركتي برضو ماعندي مشكله

ألهنوف/أحم الموضوع مو كذا
الوليد/أجل
الهنوف/ليش ماتتزوج
الوليد/نعم
الهنوف/أي انت كبرت ومصعب إلي بعمرك تزوج وانت للحين مو متزوج
الوليد/الزواج مافكر فيه الحين مصعب هذه حياته
الهنوف/البنت حلوه تر
الوليد/الهنوف لاتصيري طفله زواج لا واذا بتزوج اكيد من مستوانا

الهنوف/انت ماتبغى من الأقارب خلاص هذه هي تكسب أجرها
الوليد/بكسب أجرهم بوظف أخوها براتب يحلم في أي شخص عشان أمه
الهنوف تنزل رأسها/بس أنا قلت للبنت
الوليد/وش قلتي
الهنوف/قلت لها اني بخطبك لي الوليد وقلت لها فكري واذا موافقه بنجي نخطبك رسمي
الوليد وقف وبعصبيه/شو
الهنوف وقفت معاه/هذه إلي حصل
الوليد/الهنوف لاتجننيني قسم بالله انك انجنيتي

يتبع.......



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-11-13, 06:02 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع.......


كل شيء مقبول منك إلا ذا الشي

الهنوف/والله أنها حلوه وإخلاق مارأح تحصل زيها
الوليد بصراخ/زي ماحطيتي نفسك بالمصيبه هذه خرجي نفسك منها والحين إذا تحبي نفسك روحي من قدامي

الهنوف/الوليد صدقني
الوليد بصراخ/روحي من قدامي
الهنوف/طيب أسمعني
الوليد/الهنوف مابي اسوي شيء يخليني اندم فأفضل لك تنقلعي من قدامي

الهنوف تأخذ شنطتها/بأي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
وصلنا جده رفعت جكتي ولبسته
مصعب/أشكرك ع هذا الجهد
جاستن/لاشكر ع واجب ماذا ستفعل
مصعب ببتسامه/سترى الآن لن أفعل شيء وبعدها سنتفاهم
نزلت من الطياره وجاستن وراي
مصعب ياشر للحارس/خذ جاستن وآحجز له فندق جميل وكل مايريد أخدمه
الحارس ينزل رأسه/حسنا
مصعب يحط يده ع كثف جاستن/أراك قريبا
جاستن/إلي إلقاء
ركبت السياره وجاستن ركب سياره تانيه

السائق /إلي بيتك أم بيتك والدك
مصعب عيونه بشباك/والدي
طلعت جوالي من جيبي وضغط أرقام رفعته عند أذني انتظر الرد

مصعب/أسمع لا تبحت عنها جيدا نعم علمت بذلك حسنا إلي إلقاء
قفلت الجوإل ورجعته بجيبي
السائق/وصلنا
نزلت ودخلت البيت

رفعت يدي وقلت/أنا جيت
الأب/أهلا الحمدلله ع سلامتك
سلمت رأس ابوي/الله يسلمك ياغالي
متعب/وش هالتأخير
معصب يجلس /أبد كان عندي شغله وإخرتني
الأم/كيفك يامصعب
معصب يبوس يدها/بخير وانتي
الأم/بشوفتكم كلكم بخير
مصعب/الحمدلله إلا وين الهنوف
الهنوف تنزل من الدرج /مصعب
نطت علي وحضنتني بقوه/وحشتني يادب
مصعب/هههه وانتي والله كيفك
الهنوف /بأفضل حال وانت كيفك
مصعب /تمام الحمدلله
الهنوف /دوم
الأب/وين غاده
الهنوف/راحت بيت أهلها الصباح اليوم
مصعب /وهي ماتدري أني بجي
الهنوف/إلا بس قالت مارأح تتأخر
مصعب/أها أنا تعبان بطلع أريح شوي

انتهى البارت

لاتحرمني من تعليقاتكم
دمتم بخير





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 05-11-13, 09:04 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البارت وصل

وسيبدأ خيط تاني من خيوط روايتي يتضح

أتمنى ينال ع إعجابكم
ولاتحرموني من تعليقاتكم

مدخل

لمّ اكُن أعلمُ أن من نحبُهم
يمكن أن يأتيّ يوماً
لا نطيقُ النظرَ إليهمّ..?????

فسخت الكعب ورميته أحس رجلي تالمني من الكعب جلست بالكنب وارفع شعري بهمال حر مره الباب انفتح طلع موسى أشرت ع التكيف
بدريه/موسى افتح الثكيف حر مره
موسى يأخذ الريموت ويشغله/وليش مافتحتي أول مادخلتي
بدريه/ماصدقت جلست الكعب كسر ظهري ورجلي

موسى يفسخ البلوزه/وش يحدكم تلبسو كعب
بدريه/برستيج أجل سبورت نلبس

يسحب المنشفه ويحطها ع كثفه/ههههه بدخل استحم قرب لي أكل ميت جوع

رفعت جسمي وطلعت العبايه وأخذت شنطتي /لاتحلم مافيني أبي أنا وبكرا زواج خالتي أبي أريح وراي كوافير

موسى/أنا مالي دخل واجباتي تكون كامله أنزلي تحت وجيبي أكل لو مأتبغي تطبخي

رميت الشنطه وإلعبايه ع السرير ونزلت تحت ودي أكفخه صار يقهر وبيموتني مايحس هذا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

جالسه بالحديقه وفاتحه المجله ومحطيه السماعه باذني واشوف آخر الأزياء من الطفش رن جوالي قفلت المجله ورديت

الهنوف/هلا والله
::::::/هلافيك

وقفت وصرت إمشي بالحديقه واتكلم /اخبارك
:::::::::/الحمدلله وانتي
الهنوف /الحمدلله
:::::::::/إممم مدري وش أقول بس أنا موافقه وارتحت
الهنوف /ع شو يامنال
منال/ع الزواج من اخوك
الهنوف تضرب جبهتها/أها مبروك خلاص راح أقول لهم بس حاليا في ظروف تمنعنا أننا نجي
منال/أوك وش صار ع الجامعه
الهنوف/خلاص اعتمدي ع الجامعه
منال/تسلمي وماتقصري
الهنوف/يسلمك ربي
منال/بأي
قفلت من منال وانا أفكر شلون اقنع الوليد يارب يوافق لفيت واتفاجأت بوجوده
الوليد ويده ع جيب الجكت ويقرب مني /وش تخطيط

طلعت السماعة من أذني ودخلتها هي والجوال بجيب البجامه ابتسمت وقربت /ههههه وش قلت
الوليد/وش تخطيط اكيد هالاتصالات وراها مصايب
الهنوف تسحب كرسي وتجلس/ليش أنا مصيبه
الوليد يجلس مقابلها/وانا أشهد
الهنوف /بس هالمصيبه غير
الوليد يرفع حاجب/أي مصيبه
الهنوف طالعت بعينه /العروس حلوه وإخلاق وانت هذا إلي تبغاها
الوليد يرجع ظهره/اقفلي الموضوع أنسي مابي اعصابي تفلت
الهنوف/جد وليد والله تؤها هي متصله وقال موافقه
الوليد/وش قلتي لها
الهنوف تلعب بيدها/أمم قلت حاليا عندنا ظروف بس بعدين اكلمهم
الوليد وقف/وانتي بكيفك تزوجيني تر أنا ساكت لك مابي نخسر بعض لو بتجي تفتحي الموضوع تاني مره قسم بالله لتكرهي حياتك وزي ماورطي نفسك خرجي نفسك أو عندك متعب زوجي هي
الهنوف /لا
الوليد/وليش لا
الهنوف/أنسى خلاص أنا بطلع نفسي من هالموضوع
الوليد وقف/أجل أنا طالع كنت جاي إشوف وش صار ع الموضوع أنا لو بتزوج بتزوج من مستوانا حطيها ببالك

ظلع من عندي وانا أفكر شلون أقنعه وقفت وجريت ع داخل جت ببالي فكره جهنميه

طلعت جوالي واتصلت
إلهنوف/الو
العنود بصوت نايم/هممم
الهنوف بصراخ/وجع قومي بسرعه
العنود/الله يأخذ شيطانك تقوميني من أعز نومي
الهنوف/الساعه 4 العصر وش تحسي فيه
العنود/اعتبر هذا سؤال وتبغيني أجاوبك عليه
الهنوف/أي
العنود/ياحيوانه يأكلبه مصحيتني عشان كذا حسبي الله أنقلعي
الهنوف بضحك/هههههه لا طبعن امزح أسمعي اليوم عيد ميلاد الوليد
العنود/طيب عيد ميلاد سعيد
الهنوف/ياهبله مسويه خطه عشان يقبل بتزوج منال
العنود/إنتي للحين ماكفاك الخصام ودي تتكفخي
الهنوف/انكتمي بس
العنود/وش فيك خلاص الوليد مايبي يتزوج بعدين هذا كله عشان أخوها مالت عليك وعليه في احلى منه
الهنوف/أسمعي إذا بتجي حياك واذا مابتجي بيفوتك الحفله
العنود/وش بتسوي بتعزمي أقاربك تر مالي خلق للغرور
الهنوف/من قال
العنود/ها وش بتسوي
الهنوف/أسمعي أنا بحجز كيك وبحجز الهديه وبحجز المكان وبسوي الترتيبات إلأزمه ؤانتي عليك تسوي وضروري ها :::::::::::::::::::::::::::::::::::: خلاص فهمتي

العنود/ياداهيه وش ناويه تبغي يذبحك
الهنوف/وش يعرفه مابيعرف المهم أهم شيء تروحي وتسوي كذا لاتنسي
العنود/الله يصبرني بس أوك باي
الهنوف/ياويلك تنامي مافي وقت
العنود/طيب طيب الحين بقوم

قفلت من عندها وصرخت
الهنوف/يسسسسسسس
طلعت غرفتي اتجهز

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
نزلت من الدرج بسرعه مانتبهت لي حد أتوجهت للباب بفتحه بس وقفني صوته
غاده/حبيبي
تركت مقبض الباب ولفيت مارديت لساني أنربط حضنتني وكانت تهمس بكلام ماركزت بكلامه كثر ماجا ببالي روزا ليش جات ببال معقوله كنت متوقع أسمع هالكلمه منها حست بيدها ع خذها حظيت يدي فوق يدها وقلت
مصعب بصوته المبحوح/وحشتيني ليش بعدتي
غاده تمسك يده وتبوسها/انت جبرتني قلت لك تغيرت أخيرا رجعت
مصعب قربت منها وحضنتها بقوه/لاتبعدي جد لاتبعدي

غاده تتمسك فيه/أوعدك ماابعد

متعب يصفقق/واو العشاق/هنا
غاده تبعد بخجل وتقرب من إذن مصعب/أنا حامل وبشهر 4 مافكرت تسأل

لحظه وش تقول هي ماتقدر تخلف هي ماتقدر تصير أم هي سقطت الجنين لفيت لجهتها ومسرع ابتسامتي اختفت يوم عرفت أنها غاده يعني أنا كنت أتخيل كنت آتوهم أنها روزا
أعطيتها ظهري وطلعت من البيت جري ع السياره
مديت يدي للحارس أعطاني المفتاح وركبت فيها حركتها وشطحت بعدت عن البيت لفيت بالشوارع مو عارف وين اروح رفعت جوالي واتصلت

مصعب/أسمعني أبي اروح الحين العين
:::::::::/حاضر خلال دقائق ستكون الطائره جاهزه

قفلت الجوإل ورميته بكرسي إلي جنبي واحس عقلي مو معاي رن جوالي سحبته بسرعه ورديت من غير ماشوف المتصل

:::::::::/وجدناها
من الفرحها مأقدرت أتكلم قفلت الجوإل واضرب الدريكسون أبي أعكس الطريق وارجع البيت ارتب أشياء عشان أسافر بس كانت سياره جايه بتجاهي مسرعة مأقدرت أتحكم بسيارتي وضربت جهتي من الباب بعدها مدري وش صار

يا مدينة .. غربتي !
حان الرحيل : علمي ذاك
الرصيف برحلتي ..
قولي إني جيت له عابر?? سبيل
لا يحس إني غريب? بديرتيَ !


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

جالسه بغرفتي اطلع الفستان والكعب والاكسسوارت حظيتها بكيس كبير

روزا توقف/أنا خلصت أغراضي
طارق/هاتيهم
روزا/يوم تروح أعطيها جدتي ترفعها
طارق/لاتوضي
روزا/وين الباقي
سلمى تنشف شعرها/راحو نصهم مع رقيه والنص منتظرين بدريه عشان بتروح نفس المشغل
روزا تلبس العبايه/أها طيب يلا طارق بيودينا
طارق ينزل/انتظركم

رحت جهت سرير فتحت الشنطه دخلت الجوإل والمحفظه شفت زي علبه صغيره فتحتها
كان خاتم دبله وشكلها يجنن مره جلست ع السرير وأدور ورقه أو أي شيء يبين حق مين ماحصلتها
وأنقهرت رجعتها بالشنطه ونزلت تحت


بعد نص ساعه من زحمة الطريق وصلنا الكوافير ؤالحمدلله ماكان زحما جلست بالكرسي وجات الكوافير

::::/جو تريدي
روزا /إممممم أبي تسريحه هاديه ومكياج هادي ماحب الصارخ ولون فستاني لحمي ع عودي

الكوافير/كثير حلو خلاص بنعمل لك مكياج ذهبي وبشره برونزي والتسريحه بما انك شعراتك مقصص فراوله أحمل بف من قدام ومن ورا راح أبين القصه لك ونحط لك زي الأكسسوار ع جنب كذا

روزا/أوك

غمضت عيني واسترخيت بالكرسي لأنها ببتبدأ بالمكياج

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::

رتبت المكان وخليته احلى مايكون طبعن بالملاحق فكرت لو حجزت بمكان يمكن ماتقدر تجي اتصلت ع الوليد والحين بيجي وإلعنود والمفاجأه بالغرفة

الوليد لبسه بدله سودا مخلي شكله جنان
الوليد يضرب جبهتي/وين وصلتي
الهنوف/شكلك خطير
الوليد يطالع بشكل الغرفه/واو يجنن
الهنوف/لجل عيونك
الوليد يجلس/طيب وش المناسبه رجيتيني تقولي اكشخ وتعال في مفاجأه وش هي

الهنوف تفتح الباب/خلك هنا لاتتحرك بعد شوي بوريك وش المفاجأه

دخلت الغرفه المجاوره/ها خلصتي
::::::: /أي هو البنات كثير
العنود/ها لا بس كم بنت
:::::::::/طيب كيف شكلي
الهنوف/تجنني
العنود تدفها بر/خلاص هدي من روعك
الهنوف/هههه حلوه اللغه
العنود/تر تعرفيها ماتصبر استعجلي
الهنوف/طيب طيب
::::::::/يلا ندخل
الهنوف/لحظه بنطفي النور وبتخلي بالكعكه وتقولي كل سنه ؤانتي طيبه وتحضنيها ها بعدين نولع الأنوار
::::::::::/طيب طيب

وقفت عند الباب أخذت نفس طفيت النور وشعلت بالريموت الموسيقي وخلينا البنت تدخل بالكعكعه وقفنا عند الباب

البنت برجفه حطت الكعكه ع الطاوله ولعت الشموع وغنة مع الموسيقي تقدمت بعدها بخطواتها وحضنتها حست بالجسم جسم غريب مو بنت بس قالت يمكن من الخوف يتهي لي قلت بصوت يرجفه وخفيف/كل عام وانتي بخير



بجهه التاني أنطف النور وانا اطقطق بجوالي وحسيت بالهمس عند الباب عرفت حركات الهنوف سكت وحبيت إشوف وش بتسوي بعدها سمعت خطوات الكعب إلي كل شوي تقرب وقفت وانتظرت وش بتسوي سمعت الموسيقى تستغل تذكرت عيد ميلادي ياعمري ماتنسى قربت مني وحضنتي ؤانا بدوري حضنتها وفرحان أنها متذكره عيد ميلادي عجبني ريحت عطرها ماحبيت أتركها صوتها مو نفس صوتها أقصد مو صوت الهنوف حتى آلحصن باين وحده قصيره وانحف كمان بعدها قلت
الوليد/مين
البنت تركتي ورجعت للخلف بسرعه وفتحت فلاش الجوإل وجلست أدور لها شفتها واقفها بمكانها وكانها مصدومه انفتح النور ومن الصدمه طيحت جوالي

هذه من الهنوف ماقدرت ارمش عيوني من هالبنت بالاصح من الملاك نزلت رأسي واعطيتها ظهري وللحين صورتها ببالي للحين ريحت عطرها حضنها شكلها خوفها أسمع شهقاتها انفتح الباب

الهنوف بخوف/منال إنتي هنا ؤانا أدور لك
منال جرت بحصن الهنوف/والله مأقصد شيء أنا ع بالي زميلتكم هنا ماكنت أدري بشي صدقيني
الهنوف/حبيبتي خلاص اطلعي وانا بجيك الحين

منال خرجت تجري من الغرفه تنهدت وقظعت الكيكه وقربت من الوليد ضربت ظهره بيدي التانيه لف لجهتي وطير الكعكه من يدي واعطاني أقوه كف كنت لبسه كعب ومن قوته ترنحت وطحت بالأرض

الوليد نزل لمستوأي/هذه مو تربيه يوم تدخلي البنت علي أدري بتخطيطك وادري انك مسوي وهذا كله عشان أقبل أتزوج البنت بس خساره والف خساره بأنك أختي وبنت عمي تف عليك
وقف وراح ع جههت الكعكه وطيحها بالأرض سحب جواله وطلع

وانا للحين بمكاني وايدي ع خدي اثر الكف للحين يوجعني


كنت لبسه عبايتي وأبيدي عباية الهنوف واجري لجهة الملحق وصلت عند ألباب أخذت نفس
العنود/الهنوف
سكت بعدها استغربت من المنظر الكيك بالأرض والهنوف تدمع وشكلها مايطمن قربت منها وجلست بالأرض
العنود وايدها ع فخد الهنوف/وش فيك
الهنوف تمسح دموعها /ولاشي
العنود/لاتكذبي
الهنوف توقف وتدف الكعكه بقوه /مافيني شيء مايتساهل شيء
وقفت ومديت لها العبايه/البسي عبايتك بعدين نتفاهم
الهنوف تمشي /مارإح اطلع مكان
العنود/بنروح المشفى
الهنوف لفت/وش
العنود/اخوك صار له حادث
الهنوف قربت مني/وش تقولي الوليد وش صار له ماكنت أقصد أذيه بشي

العنود تحضنتها/هدي مو الوليد مصعب صار له حادث وبنروح نطمن عليه
الهنوف تدفني /كذابه مصعب مستحيل اكيد بخير صح لاتطيحي قلبي مو ناقصه

مأقدرت تتقبل الموضوع طاحت بالأرض صرخت بصوت غالي أنادي حد

كانت قريبه منال لبست عبايتها وغسلت وجهها من كثر الخوف والبكاء دخلت الغرفه وانصدمت
منال بخوف/وش صار لها
العنود تضرب خذها/مدري مدري روحي نادي ألوليد هو مأطلع جالس بالحديقه روحي ناديه
طلعت من الغرفه أدور ع هذا إلي اسمه الوليد حديقتهم كبيره وجلست أجري أدوره شفت واحد جالس يكلم بالجوال ومعطيني ظهره جريت باقصي مااملك وإنا أجري هو لف شكله انهى مكالمته وقفت عنده أخذت نفس وجلست أقول كلامات حسيت مافهمها وكان متنح فيني حطيت يدي ع رأسي وعرفت انه أطرحها برقبتي وشعري يلعب بالهواء لبست الطرحه وعدلت الثمه قلت
منال/اخوي الهنوف طايحه يغمي عليها
ماخلاني أكمل كلمته لأنه جرى وعاد أنا لحقته بالجري اخاف يخلوني وصلت الغرفه وحطيت يدي ع قلبي من كثر الجري والنبض يدق بسرعه شفته يلبسها العبايه ورفعها ع كتفه بعدت عن الباب عشان يقدر يمر
العنود/يلا أمشي
منال/بس
العنود/عشان ننزلك البيت
منال/طيب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
امتلت القاعه بالناس كانت الساعه 12 والبنات كلهم وصلو ولبسو وكملو التعديلات البسيطه


سلمى ترقص/عاشو يلا
روز ترقص معاها/قصري صوتك
سلمى عايشه الجو ترقص بكل قوتها/انكتمي خليني أتحمس

بدريه ترقص وتضحك/سليمو داخله جو
مليحه/وش تبغون منها خليها

آلجوهره جالسه جنب روزا/أجل إنتي روزا
روزا تبتسم/أي
آلجوهره/ماشاء الله دائمن تحكي لي بدريه عنك
روزا/هههه اكيد تحس
آلجوهره/ههههه لا والله مفتخره فيكم
روزا/كثري منها كيف بيدو مع الزواج أدري فيها مو حق مسووليه
آلجوهره/هههههه لا باين أنها ربة منزل
روزا/ههههههه أما عاد
آلجوهره /شفتي كيف
روزا توقف/استأذن
الجوهره تشرب المويا/أوك

دخلت ع غرفة العروس
روزا بضحكه/وسبيكه صارت عروس مين يصدق
رقيه كانت جنبها شنطه رفعتها ورمتها علي /انكتمي قال سبييكه

قربت منها وحضنتها بقوه ؤانا اضحك مع دموع نزلت لي /بتوحشيني يادبه
رقيه/قلت له وافق ع العريس
بعدت عن حضنها/ياهذا العريس أقول توكلي بدري ع زواجي

رقيه تغمز/ نشوف
حسيت من عمزتها في شيء بس ماحبيت نفتح الموضوع تصورت معاها كم صوره وطلعت لأن المصوره عصبت ضحكت ع المصوره شوي وتذبحني لأني جلست اتشرط ع شكل صوري وحركاتي نزلت من الدرج والمطربه تعني رحت اطلع طاقتي بالرقص والهبال مع البنات كان احلى يوم وأن شاء الله الأيام كلها حلوه

تدرون من جا ببالي مصعب اكيد الحين قلب أمريكا يدور علي تعرفو وش مسويه عشان مايعرف وألا أقول مارإح أتكلم مع الأحدات بتعرفو خخخخخخخ

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

من سمعت بالخبر تجننت اللهم لااعتراض يارب تشفي تقريبا 6 ساعات والدكاتره للحين ماطلعو من غرفة العمليات إبوي من الصدمه أترفع ضغطه وخلينا يرتاح بغرفه وأمي جلست تبكي والهنوف بعد ماصحيت تبكي زي الطفل مو راضي تسكت مو عارف من أهدي وإخلي العنود جالسه جنبها تهدي فيها غاده طاحت مغمى عليها وكلنا خايفين عليها هي حامل ويمكن يتضرر الجنين من الصدمه يارب الطف يارب الطف

حطيت يدي ع كتفه يمكن أقدر أخفف إلي عليه
الوليد/ربك كريم ادعي له
متعب/أه يارب لاتخيب أملنا يارب
الوليد/أمين أمين
خرج الدكتور وكلنا جرينا لجهته حتى الحريم
إلهنوف ببكاء/تكفي قول هو عايش
الدكتور /أدعو له سوينا إلي علينا ودخل غيبوبه

إلهنوف طاحت/لآلا حاوله مستحيل
الأم تحصن إلهنوف/استهدي بالله قال غيبوبه ادعي والله يقومه بسلامه

الوليد بحزن/وإلغيبوبه بطول
الدكتور/الحادث قويه وقدرنا نوقف النزيف الداخليه وننتظر يصحى ونسوي التحاليل

يالله أمس جاي فرحان وكان يتونس والحين بالسرير مابين الحياه والموت متعب والوليد جالسين بالكراسي ؤخالتي حاضنه إلهنوف وتحاولي تهديها أنا ماعرف أهدي إلهنوف تخليك تبكي معاها وقفت قلت بروح اشف غاده واطمن عليها


فتحت الغرفه بهدوء وقربت منها حطيت يدي ع شعرها أمسح وادعي الله يقومهم بسلامه

غاده تفتح عيونها بشويش/مصعب
مسكت يدها وبستها/هو بخير الحمدلله ع سلامتك
غاده تحس بطنها/أبي إشوفه
العنود/ممنوعه الزياره توه خرج من غرفة العمليات لازم يرتاح بكرا أن شاء الله
غاده ركزت عيونها علي وهي تدمع/حلفتك بالله هو بخير هو صحي بقدر إشوفه حلفتك بالله باغلى ماتملكي لاتكذبي علي

سبقتني دمعتي خانتني كنت بكذب عشان صحتها ماتسمح بس دمعتي طاحت قلت ؤانا أبعد عن نظراتها إلي تترجاني أقول الحقيقه/ادعي له يقوم دخل غيبوبه بس الدكتور قال الغيبوبه شيء اكيد الواحد يدخل فيها بعد حادث شنيع وان شاء الله خلال هالايام يقوم

غاده ودموعها تسبقها/مابيه يروح مابيه يتركني مالي غيره ولدي ماله غيره

مسكت يدها آلاتنين وكاني أتكلم مع طفله/لاتتعبي نفسك في بطنك روح مسؤوله عنها يوم الدين وادعي وربك ماينسى حد ماينسى حد

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


مسكت يد بدريه قبل ماتطلع
بدريه/ها
سلمى/إنتي الحين زوجة موسى حاولي تسعديه وتسعدي نفسك أنسى حسان الله عوضك بموسى يمكن صح حركاته يقهرك ويجننك بس هو يحبك وإخدك بالحلال أما حسان حتى لو كان يحبك ماصار لك بالحلال لاتخلي الشيطان يوسوس لك وتخربي بيتك بعدها إنتي بتندمي وتعرفي حسان راح بطريقه ومستحيل يرجع لك عشان كذا أكسبي موسى أنا أختك وصحبتك وبنت خالك وادري انك مو مبسوطه السبب منك حاولي لو لمره تسوي شيء كنتي تبغي تسوي لحسان يوم تتزوجيه وشوفي وش النتيجه كل شيء تخططي لحسان حولي لموسى وقتها أحكمي انك سعيده والا تعيسه

بستها بخدها /يلا تصبحي ع خير

ركبة سيارة عمي محسن لأنه سيارته كبيره وهو بيرجعنا حطيت رأسي ع الشباك وكل نصيحه نصحتها غيري أبي أطبقها مع فيصل طلعت جوالي وفتحته فتشت فيها استغربت ماتصل معقوله ناويه يتركني تنهدت وارسلت له رساله

يحَدث أن احتويكَ
بخوفي بدعَائي بحبيّ ،
و كأنكَ مني قريبَ .

صباح الخير (انتظر اتصالك)
قفلت الجوإل ورجعته بالشنطه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
الأب/اتصلتي ع بنتك
الأم/لا أمس زواج أختي وشكلها نايمه مابي آخرب فرحتهم
متعب/وش القصه أي بنت
الأم تبتسم/بتفهم قريب
الأب/اتصلي عليها خليها تجي هذا زوجها من حقها تكون جنبه
الأم/لاتنسى محد يعرف اكيد بيستغربو ع سفرتها لجده
الأب/أنا برتب الأوضاع أهم شيء مصعب يصحى يحصلها جنبه
الأم/بنتي واعرفها ماراح ترضى علي صدقني
الأب حط يده ع يدها/لاتوسوسي قلب البنت مو زي قلب الولد راح ترضى وع أسبابك ترضى أن شاء الله


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

تقلبت ع سرير مو راضي يجيني نوم تذكرت أمي ليش ماجات زواج أختها مو معقوله حتى ع أختها مإتعترف فيها تنهدت بضيق وش جابها ع بالي غمضت عيني بقوه جا ببالي مصعب فتحت عيني بقوه جلست وحضنت رجلي ؤانا اقراءه الآيات القرآنيه نغمة مسج ع جوالي فتحته ورحت الرسائله وكل شيء فيني توقف أحاول استوعب الرسائله

(روزا لااريد اخافتك ولكن كل مافي الأمر تعرضا مصعب لحادث ودخل غيبوبه أتمنى بأن تأتي لجده أن وافقت ارسلي لي موافقتك وسارسل لك سائق وطائره خاصه )

قفلت جوالي وحطيته بالكمدينه وغطيت جسمي بالغطا
مستحيل اكيد لعبه من العيبه وبعدين هو مايعرف رقمي هذا لآلا مارإح انخدع منك يكيفي إلي جاني مستحيل أصدق أكاذيبك العب ع غيري مارإح أجي
غمضت عيني واحاول أنام مو راضي يجي النوم أوف وقت الرسائله غلط أعوذ بالله
بعد العظا عن جسمي وسحبت الجوإل حطيته بجيب البجامه ونزلت المطبخ اسوي لي أكل جوعانه ماتعشيت بالزواج

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
صار لنا يومين ع هالحال نروح ونرجع ماصحي للحين وكلنا خايفين عليه والدكتوره يقول لاجديد
بس أدعو وامي وابوي يخططو مدري لي أيش ومين هالبنت الي يبغو يجيبوها


الهنوف جالسه بغرفتها تقرأ قرآن اندق الباب قفلت المصحف وفتحت الباب
إلهنوف تبتسم/هلا
الوليد وبيده صحن/هلا فيك
إلهنوف تجلس الكنب/تفضل
الوليد يحط الصينيه بالطاوله ويجلس/ليش القمر مو راضي يأكل
إلهنوف/ومن له نفس يأكل
الوليد يقرب منها ويحط يده ع رقبتها/حبيبتي إلي صار مكتوب مانقدر نغير المكتوب إنتي بس كثري دعاء وان شاء الله يصحي ولاتحرمي نفسك من الأكل لأنه مارإح يجيب نتيجه لو بيجيب نتيجه كان كلنا مأاكلنا

يلا عاد بطلي دلع وكلي
إلهنوف تبعد يده /مابي مو مشتهيه
الوليد يقرب الصينيه/وهذا وانا باكلك بيداتي آلاتنين
إلهنوف/تسلم بس مالي نفس
الوليد/أوف صايره عنيده مره
إلهنوف /أبي أنام
الوليد/طيب بقول شيء يمكن يفرحك
إلهنوف/قول ومتوقعه فرحتي بقومة مصعب
الوليد/أحم أنا خلاص موافق ع منال أدري الوقت مو مناسب بس قلت أقول لك تقولي لها يوم يقوم مصعب بنجي نخطبها وبالمره إشوف هالخشه تضحك وتكون فرحانه لي

ماصدقت يوم قال كذا نطيت بحضنه واضحك
إلهنوف/جد مبروك مبروك مبروك
الوليد/مابعد صار شيء أبعد خنقتيني
إلهنوف تبعد/هههه مو مصدقه أخيرا اقتنعت
الوليد/اكيد بقتنع بعد الحركه إلي سويتها قهرتيني بس الصراحه البنت جابت رأسي
إلهنوف/ههههههه كيف بس شكلها
الوليد/هههه يلا كلي وألا بغير رأي
الهنوف تجلس بالأرض وتحط الصينه بالأرض/لآلا وش تغير رأيك الحين اخلص هالاكل
الوليد/بالعافيه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بعد الموقف إلي صار مأقدرت اتصل ع إلهنوف أو العنود أحس متفشله مره يمكن تفكيرهم أني قليلة أدب خصوصا يوم حضنته ريحة عطره تجنن حتى ملامحه مايشبه إلهنوف جد جمال غير يالله الحين هذا الوليد إلي يبغي يتزوجني اكيد بيأخذ فكره سيئه عني وبيبطل يتقدم لي دام ماتصلت إلهنوف اكيد بطل بيقول وحده قليلة أدب ماتستحي فتحت المرأيه الصغيره واشوف شعري وشكلي واكيد ماعجبته باين من لبسهم للفله عيال نعمه وش يبي بوحده منتفه بس إلهنوف عكس العنود إلهنوف حبوبه ومايهمه المظاهر اكيد أخوها نفسها وألا شلون يتقدم لي وهو عارف أني منتفه ماعندي نص ريال قفلت المرأيه ويوم حسيت أحد جلس ع السرير

منال/بسم لله متى دخلت
مشعل/قبل سوي إنتي وش فيك كذا كانك مريضه تطالعي شكلك أول مره تشوفي نفسك

منال /أنا حلوه
مشعل يحط يده ع جبهتها/مسخنه
منال تبعد يده/لا جد وش رأيك فيني يعني أنا حلوه والا عاديه والا بله آبي إشوف

مشعل/إنتي من يوم ماطلعتي مع البنات أمس أنلحس مخك أي صح تاني مره لاتحرجيني قدامهم وتقولي الله يخليك وافق أنا من متى أرضى تطلعي مع صحباتك

منال/طيب آخر مره بس قول أنا حلوه

مشعل وقف/أي حلوه خفي ع المرأيه بس

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
وقت العصر الساعه 5 تقريبا أنا والبنات متجمعين بالصاله ونتابع مسلسل أمريكا

سلمى ترمي الفص بالأرض/هذا بيرفع ضغطي كريه
مليحه/والله انه يجنن أحسن من جيف
شروق/وه شوفو طلعت هذه إلي تخدعه

روبي تسكب الشاي بالكاسات/والله رقيه فاتتها الحلقه
سلمى تفصفص /وين فاتتها إلا الحين نايمه بالعسل والقشطه ويتغازلو هي بنفسها تسوي لكم مسلسل

الجد يضرب العصا بالأرض/أه ياقلية الأدب وش هالكلام ها
سلمى/سكنهم بساكنهم وش قلت
الجد يقرب منها/وش قلتي ها إنتي يبيلك تربيه
سلمى توقف/ماقلت شيء كل إلي قلته أنها اكيد الحين تتمشي وعايشه حياتها بالقشطه وإلعسل

البنات/ههههههههههه كذابه
سلمى/أوريكم يأكلاب
جرت ع غرفتها

مليحه/روزا جوالك
روزا تحط الكأس بالطاوله وتوقف عند التلفاز تفضل الشاحن كانت نغمة مسج رحت بعيد اكيد مسجن من مصعب يمثل فيه رحت المطبخ إلي كان فاضي وقفت وفتحت المسج جتني رجفه في جسمي واحس الأكسجين قل طاح الجوإل من يدي مو قادره انطق بحرف

روز تدخل الطبخ طحت الكاسات بالطاوله
روز/بسم لله وش فيك
روزا تدموعها مو راضيها توقف وتاشر ع الجوإل ويزيد البكاء

رفعت الجوإل من الأرض وفتحت عيني ع الآخر من الصدمه وش متى وكيف رفعت رأسي كاني انتظر ردها


انتهى البارت

أتمنى ينال ع إعجابكم

دمتم بخير





لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أسطورة, أوتارك., الحنين, العود, النبرة, النساء, بدقة, سيدة, عازف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:58 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.