آخر 10 مشاركات
السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          عشقكَِ عاصمةُ ضباب * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رسائل من سراب (6) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تريـاق قلبي (23) -غربية- للمبدعة: فتــون [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          ارقصي عبثاً على أوتاري-قلوب غربية(47)-[حصرياً]للكاتبة::سعيدة أنير*كاملة+رابط*مميزة* (الكاتـب : سعيدة أنير - )           »          بريق نقائك يأسرني *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : rontii - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          54-لا ترحلي-ليليان بيك-ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : dalia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-13, 08:35 AM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام
اخباركم
هذا البارت وصل
اتمنى ينال ع اعجابكم

مدخل

قال لي بيجي ..
واخلف في وعده ونساني
هو عادته
ينسى اني ع الوعد انتظر ..

اكيد مو منه اكيد ..
وارجع وارددها واعيد

هي الظروووووووووووووف ..
آآآآه يا الظروووف



نزلت ع ركبتها بالارض وحست كل قوتها راحت مجرد ماشافت الصوره حتى دموعها تعبت من كثر البكاء

قربت منها روز وحضنتها بقوه /ادعي له يمكن الحين بخير
روزا تاشر ع الجوال/انتي وش تقولي اكيد مات اكيد الي زيه مايعيش شوفي كيف الاجهزه عليه ياربي لا يارب
روز تشد بالحضن/اهدي لحد ياجي الحين اهدي
بعدتها عن حضني ورفعت راسها خليتها تطالع فيني/الحين كيف نقدر نروح

روزا تمسح دموعها/مدري في احد ارسل لي رسائله
روز /وش
روزا تاخد الجوال وتضغط فيه وتمد الجوال لي روز/شوفي
روز وعيونها ع الجوال/وليش ساكته من متى
روزا تتنهد/امس بالليل بس توقعت انه كذبه من كذبات مصعب عشان يعرف أنا وين ويمسكني
روز ترجع الجوال لها/امسكي والحين ارسلي لها موافقه وخلي الباقي علي
روزا توقف/وش بتسوي
روز/انتي بس ارسلي موافقه وانا بروح عند جدي اكلمه
روزا/وش بتقولي له
روز/ماعليك بس روحي اجهزي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

واقفه قبال الدولابه وارتب الملابس وكل فكري بكلام سلمى


مسكت يد بدريه قبل ماتطلع
بدريه/ها
سلمى/إنتي الحين زوجة موسى حاولي تسعديه وتسعدي نفسك أنسى حسان الله عوضك بموسى يمكن صح حركاته يقهرك ويجننك بس هو يحبك وإخدك بالحلال أما حسان حتى لو كان يحبك ماصار لك بالحلال لاتخلي الشيطان يوسوس لك وتخربي بيتك بعدها إنتي بتندمي وتعرفي حسان راح بطريقه ومستحيل يرجع لك عشان كذا أكسبي موسى أنا أختك وصحبتك وبنت خالك وادري انك مو مبسوطه السبب منك حاولي لو لمره تسوي شيء كنتي تبغي تسوي لحسان يوم تتزوجيه وشوفي وش النتيجه كل شيء تخططي لحسان حولي لموسى وقتها أحكمي انك سعيده والا تعيسه


طيحت البلوزه من يدي لانه فجعني الغبي موسى يوم قرب شفايفه من اذني ودخل عرض يقول
موسى/بشو الحلو سرحان
دنقت ارفع البس وطبقته ورجعته بدولاب/بالحاله هذه
موسى يرفع حاجب/اي حاله
بدريه/وش اي حاله يعني لمتى بتجلس كل ماانظف الغرفه تعفسه لي وكل شوي تطلب مني شغله وطبخ تعرف اني ماعرف بس تحب تعذبني وتتعبني
موسى يجلس بالكرسي /والله ياحلو انتي متزوجه ربة منزل المفروض تكوني عارفه هالشي
بدريه تتخصر /ياسلام ع اساس خادمه تنطف وراك أنا الحين نظفتها لكن لو جيت وشفتها معفوسه والله شوف والله حلفت اني مارتبها رتبها بنفسك او خلي حد من الخدم يرتبها

خرجت من الغرفه وانا مقهوره طلعت من الجناح بكبره ورحت عند عمتي تحت اتونس معاها شوي اغير جو احس بكئبه من الجناح

بست راس عمتي/كيفك
ام موسى/بخير وانتي
بدريه/الحمدلله
ام موسى/الا وين موسى
بدريه/فوق
ام موسى/اها يابنتي بيجو بيت اختي وبناتها
بدريه/متى
ام موسى/بعد المغرب
رفعت يدي وشفت الساعه كانت الساعه5/اها باقي تقريبا ساعه وياذن المغرب أجل تحتاجي شيء اساعدك
ام موسى/لامايحتاج قلت للخدامه تجهز الاشياء
بدريه/للحين مارجعت الجوهره
ام موسى/لامسكينه اتصلت تكون احتمال تتاخر لانه عندها ضغط مره
بدريه/الله يعينها أجل بطلع اتجهز عشان استقبلهم معاك
ام موسى/طيب ونادي موسى لو صاحي
بدريه وتطلع الدرج/من عيوني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

الجد/لاحول وكيفها الحين
روز/بالغيبوبه واهلها يبغوني اجي اشوفها لعلها تحس فيني وتصحي أنا لازم اروح
محسن/خلاص أنا بوديكم
روز/لالا مايحتاج اهل البنت ماشاء الله عليهم اغنياء حجزو لي وباخد معاي طارق
الجد/خلاص ومتى بترجعو
روز/مدري والله بشوف أنا وارد عليكم
الجده/الله يقومها بسلامها
روز توقف/يلا بروح البس
الجد/انتبهو ع نفسكم
روز تاشر ع عيونها/ان شاء الله

كنت بغرفتي وحاطه يدي ع قلبي ورايحه وجايه ادعي انهم يوافقو ومحد يعترض انفتح الباب وقفت عن الحركه انتظر كلمه تفرحني
روز تمشي بتجاه الدولاب/البسي
صرخت مدري ليش وحضنتها /بشوفه بشوفه يارب يقوم بسلامه يارب
روز ابتسمت/يلا بس وينهم
روزا تسحب العبايه/منتطريني تحت بالسواق حقهم

روز/ماعندهم وقفت اي صح طارق بيروح معانا
روزا بخوف/اما ليش
روز تحط الشيله ع راسها/احمدي ربك كان محسن يبي يجي
روزا/لا اشوى أجل يلا بسرعه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


قفلت من جوالي بعد ماتصالحنا أنا وفيصل اكتشفت صفه جديده في فيصل انه طيب لي ابعد درجه كان يبيني حتى لو مابيه قال لي
فيصل/وانت مصدقه اننا بنسيب بعض بس قلت كذا كاني اهددك عشان اخليك تتعدل حركاتك أنا ابيك بكل عيوبك ابيك تعرفي شلون يعني ابيك

سلمى ودموعها تنزل/اسفه اني تعبتك بتصرفاتي
فيصل/لاتتاسفي حنا شخص واحد بس بجسمين هههههههه
سلمى تمسح دموعها/ههههه ياحليلك
فيصل/اي كيف العين
سلمى/تدري للحين ماخرجنا مكان من زواج رقيه كلها اسواق وتعب مره ان شاء الله بكرا تبدا الفله
فيصل/ها يويلك تطالعي غيري عيونك مابي تشوف حد اخاف احد يحبك بسبب عيونك
سلمى/ياشيخ احلف بس
فيصل/والله عيونك تجنن ماشاء الله
سلمى/تسلم انت الاحلى
فيصل/اكيد
سلمى/ياشين الثقه
فيصل/اكيد واثق من جمالي هو في حد يجي زي
سلمى/لا طبعن
فيصل / يايقلبي انتي اسمعي لازم اقفل الحين اكلمك بعدين
سلمى/اوك باي
فيصل/انتبهي ع روحك واحبك
سلمى/وانت بعد باي

وقفت من سرير وفتحت باب البلكونه وقفت عليها وماعرفت ليش ماقلت له وانا احبك او ع الاقل وانا بعد هو زوجي والمفروض ادلعه زي مايدلعني بس للحين ماتعود امدح حد غير غير مين نزلت عيوني ع حديقة البيت وشفت الي ماتمنيت اشوفه بحياتي

جالسين بكرسي متقابلين بعض ووايش ومليحه لبسه نفس الفستان الي اختاره سلطام وسطام كاشخ بالثوب والغطره وماسكين يد بعض ويضحكو ويهرجو نزلت دمعتي وبلحظه شفت فيها سلطام نسيت فيصل نسيت نصيحتي للناس شلون ليش ماقدر اشيله من بالي ليش مابيعه زي ماباعني ابي اعرف ليش تركني ليكون بيعلق اختي فيه ويتركها بس الحين اشوف غير اشوف شخص مبسوط ويضحكو بس أنا كان كذا كان كذا والله يعالم كان احسن من كذا بكثير كان يحاول يسعدني باي طريقه يحطني براسه بش وش صار وش صار ابي افهم كل فرح مرنّي كنت آعظم أسبابه كنن اعظم اسبابه ياسلطام واستمرت دموعي تنزل وللحين اتامل اشكالهم اتامل منظرهم ومن داخل قلبي يحرقني من الغيره ومن الكره للي اختي احس اخدته مني غمضت عيني بقوه ودخلت الغرفه قفلت البلكونه بقوه
وقفت عند المرايه تنهدت بضيق عسى الضيقه تقرج همي تنسيني كل الماضي ياريت افقد ذاكرتي يارت افقدها عشان ماهتم لحد ومابي اعرف حد

انفتح الباب بعربجيه /انتي صاحيه
اعطيت ظهري الباب بسرعه ومسحت دموعي عشان ماتنشاف لحد ورجعت اشوف مين دخل/ وجع ماعندك اسلوب

شروق /يختي الي معاها اسلوب المهم بدريه اتصلت علي ومقهوره منك ليش مارديتي عليها المهم تقول اليوم بيجو عندهم خالة زوجها وبنتها وبتكون جمعه حلوه تعالو ولازم تجو تقول مافي اعذار وتقول بتزعل لو ماجيتو

سلمى تجلس بكرسي التسريحه/وخلصت بطارية مسجلك ماشاء الله ورا بعض خلاص روحي اجهزي وكلمي البنات وانا بجهز
شروق/روز وروزا سافر
سلمى/اما كيف
شروق/راحو جده صحبتهم مسويه حادث وبغيبوبه

سلمى/الله يقومها بسلامه يلا طسي خليني اجهز
شروق تقفل الباب بقوه
سلمى/وجع يكسر اليد استغفرو الله بس

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::



بعد رحله مدتها 4 ساعات وصلنا جده بسلامه والحين أنا واقفه عند باب المستشفي قلبي يدقي بقوه مو راضي يهدا والخوف في جسمي كله مهما الي سوى فيه مايستاهل اهلو الحين اكيد مايتين صياح وغاده اكيد راحت فيها المسكينه والي ببطنها معقوله يطلع يتيم شهقت من الفكره هذه نزلت دمعه تواسيني حسيت بيد حد ع كتفي لفيت ابي احد يخفف الي فيه
روز بشبه ابتسامه/توكلي ع الله
روزا رفعت رجلي وحطيتها ع الدرج سميت بالله ودخلت المشفى وقفت بنص المشفى اشوف الناس الي رايحه وجايه رفعت الجوال اتصلت ع الرقم ردت علي حرمه بس ماهتميت كل الي يهمني وين الغرفه
روزا/اي غرفه واي دور
الحرمه/الدور التاني غرفة 123
روزا/اوك باي
قفلت الجوال ورحنا المصعد وصلنا الدور والخوف رجع لي احس رجلي مو قادره تشيلني الصوره ذبحتني شلون يوم اشوفه شلون طلعت شهقتي ماقدرت اكتمه يكفي صوتي يكفي الي احس فيه
روز تحضني /بس يكفي دموع
طارق/ادعي لها ياروزا ان شاء تكون احسن ويلا روحو أنا انتظركم هنا
روز تسحبني/طيب
مشينا بين الغرف ندور الغرفه حصلنا اخيرا وشفنا كراسي قريبه من الغرفه وفيها ناس اتوقع ابوه وكان جنبه واحد ماعرفه وغاده اظن وبنتين ماعرفهم قربت بخطواتي وانا ارجف قلت بصوت هامس/وينه
الكل رفع راسه بوقت واحد وحده فيهم قامت وحضنتني بقوه وتبكي بس وشوي تركتني وحضنت روز وتبكي مااعطيت الموضوع اهتمام كثر موضوع مصعب قلت/وين مصعب
الهنوف/ومين انتي تجي تسالي عنه
الاب/الهنوف
الهنوف/خلاص بنسكت
متعب ومانزل عينه عني /بدري ليش الحين افتكرتيه كان ماجيت اصلا وش الفايده من جيتك اخوي ماعاد يحس بلي حوله للحين بالغيبوبه

ادري انه اخوه ومن القهر قال كذا تنهدت /هو داخل
الاب/اي يابنتي
الام/روزا
لفيت لجهتها/سمي ياخالتي
الام/انتي كثير طيبه والله يشهد واعرف انك جيت هنا عشانه وادري انك مسامحه بس ادخلي وان شاء الله يحس فيك
روزا ابستمت/ان شاء الله

تقدمت بخطواتي وايدي ع مقبض الباب قرات كل الادعيه الي حفطتها وللحين واقفه مابي ادخل ماقدر امسك نفسي بنهار بكاء روز قربت وهمست باذني
روز/لاتبكي خليك قويه والحين ادخلي
فتحت لي الباب وخلتني ادخل وقفلته

ماتحركة من مكاني منظره يكسر القلب الاجهز بكل جسمه والغرفه هدوء بس صوت نبضه يمكن او تنفسه قربت من عنده بخطوات بطيئه هذا مو مصعب الي اعرفه هذا واحد تاني سمر والتعب واضح من وجهه وجسمه ضعف مره نزلت لمستوى وحطيت يدي ع يده برجفه واضحه وركبتي بالارض وراسي ع السرير وقلت بصوت شبه مسموع أنا ضعيفه أنا ولاشي من غيرك أنا أنا ابيك ترجع لو مو عشاني عشان اهلك عشان الناس الي برا تنتطرك والله مسامحتك خلاص ماعاد ابي اعرف السبب بس تكفي عيش تكفي مصعب لاتتركني عادي حتى لو كنت بتضربني وبتذبحني وبتتامر علي وبتحبسني ارجع مصعب لاتموت لاتموت انت انت تحب غاده غاده حامل حامل بتجيب لك ولد بتجيب لك مين يقول لك بابا مين يشيل اسمك مين تفرح فيه وتفتخر فيه أنا مسامحتك والي خلقني مسامحتك لاتروح يامصعب لاتروح وصوتي صار يرتفع رفعت جسمي وحطيت يدي ع رقبته واهزه بس بشويش /اصحى يكفي نوم يكفي اصحى ارجع خلاص برجع لك برجع امريكا برجع وامرني واذبحني وماراح اعارضك ماراح اقول لك شيء مصعب أنا أنا طحت بالارض ماستحملت الوقوف اكثر رجلي توجعني كل شيء فيني يوجعني زحفت ورفعت نفسي بصعوبه وبكيت وشهقاتي ورا بعض

روزا /مصعب أنا مابيك تموت حتى لو تعذبني حتى لو تكرهني أنا ماحب الموت لحد لاتموت يارب يارب يقوم سالم يارب يقوم ويكون احسن من اول يارب يقوم يارب حطيت يدي ع ملامحه وامسح بيدي على هالملامح الي ذوبت قلبي الي بضحكته تفرحني كنت اكابر كنت اقول اكرهك بس أنا احبك والله احبك كل شيء سويته فيني جازيتك بحب بس ماقدرت استحمل العيشه كذا ندمت ياريتني مارجعت كان الحين حنا هناك بامريكا ماصار الحادث ياريتنا

حضنتها من وراها وقلت/قضاء وقدر وانا اختك
روزا تبكي
روز/لاتقولي هالكلام ربك كاتبه ادعي له هو يحتاج الدعاء
روزا وعيونها للحين بمصعب/انتي شوفي كيف شكله هذا هذا
ماكملت كلمتها لانه طاحت بالارض
صرخت بصوت عالي شوي ودخل الكل وتجمعو عندي
جو الممرضات وشالوها بس الدكتور طبعن عصب ليش ندخل وحنا مانقدر نمسك نفسنا هذا يزعج المريض ومن هالكلام جلسنا بغرفة الاستراحه ننتظر الدكتور يتطلع من غرفة روزا بس الي مستغربه من الحرمه الي حضنتنا كانت جايه ورايحه وباين الخوف عليها وتدمع وش هاالاهتمام يمكن عشانها حرمة ولدها كذا خايفه كل شيء جايز رن جوالي طلعته من الشنطه ورديت

روز/هلا لا لسه شوي لو تعبان ارجع الفندق وحنا نلحقك او نتصل عليك اوك طيب انتبه ع نفسك باي قفلت الجوال رفعت راسي يوم وحده قالت

الحرمه/مين اتصل ياروز
روز رافعه الحاجب/عفوا
الحرمه تجلس جنبها/مين الي جا معكم
روز اللهم طولك ياروح نشبه/ابد ياخالتي اخوي
الحرمه/طارق؟
روز /وش كيف عرفتي باسمه وبعدين مين انتي
الهنوف/لو سمحتي احترمي امي تراك تكلمي اميره

روز (لالا بجد يرفعو الضغط واذا اكلم اميره تقوم تدخل باشياء ماتعنيها)/ع العين والراس بس وش عرفها باخوي

الحرمه/الهنوف يمه لاترفعي صوتك عليها عرفته من روزا هي كلمتني

روز/اها
وقفت يوم شفت الدكتور خرج رحت عنده
روز /ها دكتور كيف صحتك
الدكتور/الحمدلله بس شوي تعب وان شاء الله تكون احسن

الحرمه/الحمدلله يارب الحمدلله
الاب/تعالي يانوف
الحرمه من الفرح/طيب
أنا لفيت بهدوء وجلست اطالع الحرمه اسمها نوف ذكرتني بامي يالله كيف عايشه الحين اكيد مبسوطه ومعاها عيالها ونستنا بفجعه قلت/بسم لله
العنود/سوري بس لك اكثر من نص ساعه واقفه وننادي ماتجاوبي
روز/اسفه امري
العنود/تعالي جلسي
روز/لا بدخل عن اختي
الحرمه/وانا بدخل معك
روز بستغراب/اوك

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بدريه تنزل الفنجان/ههههه قولي والله مصخره الصراحه
البنت/يختي مايستحو العيال الحين بالمول يدخل بعيونك
سلمى/اي والله
شروق/والا بعد يجلس يمشي وراك ويراقبك ع اساس زوجك

جات عيني ع بدريه وكاننا تذكرنا شيء وانفجرنا ضحك البنات يطالعو فينا بستغراب وحنا للحين نضحك مو قادرين نسكت
شروق/يازق وش تضحكو

روبي/هههههه لاتعليق اقول شموخ
شموخ/امري يابعدي
روبي/نستحي كذا
شموخ/ههههه
روبي/انتو كلكم اخوات صح
شموخ/انا وهالغبيه هوازن وموضي اخوات ومشاعل وميسون اخوات بس
مشاعل/بنات خالات
شموخ/الا وين الجوهره
بدريه/دوام ياحبيبي
شموخ/اي صح

موضى بكل غرور العالم وقفت/انا بروح برا طفشت من الجلسه
شموخ تضحك/هههه لاتاخدو بكلامها تراها هبله
بدريه ترفع حاجب/روحي الله معك
ابد مارتحت لها مغروره مره صح حلوه بس وش يفيد الجمال بدون اخلاق كملت ونسه مع البنات جمعه حلوه وتعرفت ع البنات يجننو
شموخ تاكل حلى/بدريه زق قومي بالواجب القهوه انتهت سوي بداله

بدريه تاخد الدله /طيب يازق الحين اسوي
شموخ/اي هذا السناعه والدرابه
سلمى/اخس يأنتي علمينا طيب مقبلين ع الزواج
شموخ تغمز/ع اساس ماتعرفي شيء
سلمى ترمي المخده/تفكير وسخ

خرجت من الغرفه وبيدي الدله ادندن وصلت الصاله بس كنت اسمع زي الوشوشه يعني صوت يتهامسون تبعت الصوت وقفت عند الباب واتضح الصوت وصدمتي الكبره صوت موضى وموسى يضحكو ويتونسو وهي تدلع وتقول وحشتني وهو يقول وانا اكثر وربي لك وحشه وينك مختفيه

موضى/دراستي تعرف بس أنا زعلانه
موسى/افا ليش الحب يزعل
موضى/تتزوج غيري ياموسى
موسى /موضى
موضى/ادري بنرجع نعيد ونزيد بالموضوع بس أنا احبك وانت تدري بشي هذا
موسى/وانا بعد بس أنا احب زوجتي الحين وهي كل حياتي وانتي مجرد كان وقت مراهقه وعدت والله يوفقك مع غيري
موضى خرجت بقهر من المجلس وهي بتموت حسره

بعد ما قال وانا بعد جريت ع المطبخ مابي اسمع الباقي مابي انصدم اكثر وش هالوقاحه وليش ماقال انو يحبني يعني كان صح بس زواجه مني انتقام طيب نفد انتقامه وخلي يطلقني ليش يسوى كذا وانا كنت ببدا صفحه جديده وحياه احلى ليش ليش جلست ع الطاوله وحطيت راسي عليها استغفر ربي واحاول امشي الموضوع اشوف نهايته وقفت ورحت عند الشغاله
بدريه /سخني مويا بسرعه

غسلت الدله وحطيتها ع الطاوله والحمدلله الجوهره علمتني ع القهوه خلصت ومسحت من برا الدله بمنديل وشليتها وانا بطلع دخل موسى يدندن وباين انه مبسوط من حقه ينبسط جعلها ماتدوم من ضحكه أجل يلعب فيني أنا الكلب
موسى/مضيعه شيء بوجهي

قربت ودفيته من كتفه وطلعت مو طايقه اكلمه مابي اعكر مزاجي والضيوف للحين فيه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

تحسنت حالتي واجرنا فندق قريب من المستشفي وصار لنا اسبوع وللحين ماتغير شيء مصعب مابين الحياه والموت وضايق خاطري بقوه احس كل شيء احبه يروح مني الحرمه مدري وش فيها اهتمام مو طبيعي فينا تقول امنا وحتى ع طارق وصارت كل يوم لازم تشوفنا يافي المشفى يافي البيت وتتصل وتطمن وتجيب اكل ارتحت لها كثير طيبه وحبوبه حسستني بالحنان الي فقدته والي محتاج بالفتره هذه تكون امي جنبي تهديني تحاول تقرا علي حتى انام تحضني تحس فيني بس الله وش اقول ادعي عليها مايطاوعني قلبي بس الله يسامحه ع سوايها شلون تتركنا وحنا اطفال مااهتمت ع مشاعرنا ع الحنان وين نحصله مسحت دموعي وفتحت القران الي جنبي وجلست اقرا بكل خشوع وابكي من قلبي بعد ماخلصت حضنت المصفح وابكي وادعي لمصعب كنت متوضى وانتظر اذان الفجر اذن وحطيت المصحف ع الكمدينه وفرشت السجاده وصليت وكنت بكل سجده اطول فيها وادعي لمصعب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
بعد الكرف الي كرفته احس رجولي منتفخه فتحت الشيله وعدلتها وعدلت الثمه حطيت يدي في جيب الاب كوت وتنهدت من الشغل

الجوهره/لا استقبل
الممرضه/ولكن
الجوهره بامر/لا يعني لا أنا تعبت 5 حالات ورا بعض تعبت والحين برجع البيت صارت الساعه 11 ولازم امشي خلي دكتور اشرف يمسك الحاله

طلعت الممرضه وقفلت الملفات ورجعتها بالدرج واخدت ملف المريضه لانه باقي شهر وتخلص مهلتي والحاله مره تتحسن ومره تكون اسوء اعصابها تتلف مره من تذكر الماضي حطيته بشنطتي خلعت الاب كوت ولبست العبايه طبقت الاب كوت ودخلته الشنطه رن جوالي مسكت الشنطه والجوال ع اذني قفلت الباب وانا اتكلم

الجوهره/اهمم طيب حلو. لا وين مره مايمديني
طيب باي لاعادي
قفلت الجوال واتصلت ع السواق وانا امشي بالممر
الجوهره/اي وينك اوك باي
من خلفها /بو
الجوهره/اعوذ بالله
ريما/هههههه وين رايحه أجل تسحبي
الجوهره/والله انهلكت
ريما/حتى أنا اليوم مره ضغط مدري وش السالفه
الجوهره/وانتي متى ينتهي دوامك
ريما بزعل/الساعه 12 يعني بعد ساعه
الجوهره/هانت يابعدي
ريما/طيب توكلي وتوصلى طمنيني
الجوهره تبوس ريما/ان شاء الله في امان الله
ريما /بحفظه
لفت ريما ورجعت لشغلها اما الجوهره راحت من التعب مسكينه داومها من الصباح
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

اوف الحين بكون أنا لوحدي معاه مابي اشوفه كرهته من الكلام الي سمعته رفعت شعري وحطيت كريم ع جسمي وانسدحت وغطيت جسمي بالغطا بتهرب منه بالنوم كان يشتغل بالاوراق وشكله مندمج مره قفلت نور الابجوره وفجعني بصراخه اعتدلت بجلستي وحطيت يدي ع قلبي من الخوف كان يكلم واحد ومعصب مره
موسى/ وش تقول انت اكيد انجنيت شوف قسم بالله لو الاوراق ماتدورها زين لاتروح فيها سامع والله ثم والله لاتنذبح هذه قضيه مهمه وابي الاوراق تجيني بكرا المكتب
قفل الجوال ورماها بالكنب بقوه ورجع يشتغل بشغله وهو معصب مره كان شكله يجنن شعره مبهدل وفي مويا شوي لانه مستحم قبل شوي ولبس بنطلون بجامه طويل وفضفاض وبلوزه بدون اكمام ماسكه ع جسمه لونها ابيض والبنطلون لونه ازرق ولبس نظاره حق القراءه ضعف نظر زي الجوهره
رفع يده وحرك شعره يبعثره بزياده وايده التانيه يكتب بالاوراق وشوفي يضغط بالاب حقه
جلست اتامل فيه وماحسيت يوم جلس قدامي الا يوم حط يده ع خده
نقزت متخرعه/بسم لله كيف جيت


رفع يده وحط يده اليسار ع خدي واليمين ع خدي التاني وقرب وجهي وصار وجهي لصق بوجهه انفي وانفه لصقين حتى جبهتنا انفاسنا اختلطت أنا من الفجعه ماعرفت وش اسوي شكله يذبح اول مره اعرفه انه جميل حتى احلى من حسان باسني وبعدها قال بصوت حنون/وش فيك
بدريه برجفه /وش
موسى ابتسم/انا اسأل وش فيك اليوم متغيره
وكانه ذكرني بالموضوع دفيته عني وتغطيت بالغطا وانا اسب ع الغباء الي فيني يعني بس عشان جميل وقربه مني ضيعت علومي هبله رفع الغطا بقوه ورفعني وخلاني اجلس
موسى /خير وش قصتك انتي
بدريه/ممكن تبعد ابي انام
موسى/لا ماراح ابعد الا يوم تقولي
بدريه /مافيني شيء والحين توكل ع اوراقك
موسى مسكها من يدها وضغط عليها/لاتكلميني كذا مو اصغر عيالك
بدريه تحاول تفك يده/اه كسرت يدي ابعد
موسى /قولي وش فيك
بدريه/مافيني شيء بس تعب ابي انام ابعد
موسى يدفها /عساك لاقلتي محد يهتم لي امرك

نزلت جسمي وانسدحت دموعي تجمعت بعيوني مجرد ماتغطيت نزلت الدموع

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بصاله يلعبو سوني وبصوت عالي
منال تصارخ/فزت فزت وربي فزت ماصدق
مشعل/ههههه لاصدقني أنا رحمتك وخليتك تفوزي
منال ترفع حاجب/بيدنا كذاب
مشعل/اقول لاتخربي السوني حق الرجال برجعه له
منال/لا اليوم خلي معانا بنسهر فيه بكرا اعطيه
مشعل يلف الجهاز/وش عيب أنا قلت له بلعب فيه شوي خلاص الراتب الجاي اشتري لك
منال تحط اليد بالارض/لا مابي تشتري يادوب الفلوس تكفي علاج امي وايجار البيت
مشعل/مايغلى عليك شيء
منال/لاتشتري لو اشتريت ماراح اخده
مشعل/طيب طيب جيبي لي مويا عطشان
منال/طيب

اندق الباب منال/مشعلو انت عازم حد
مشعل/لا شوفي مين بس لاطلعي راسك ياهبله
منال/هههه طيب

رحت جهة الباب وحطيت اذني ع الباب وقلت/مين

:::::::::::/في مشعل
منال/اي لحظه

رحت جري عند مشعل
منال/مشعل واحد يبيك برا
مشعل يوقف/مين
منال/مدري والله
مشعل/طيب المجلس نظيف
منال/اي نظفته
مشعل/اجل سوي شاي
منال تروح ع المطبخ /طيب

فتحت الباب وماعرفت مين بس من الادب شخص يجيك البيت لزوم الضيافه
مشعل/حياك تفضل
::::::::/الله يحيك
جلسنا بالمجلس
مشعل يبتسم/ماتعرفنا
::::::::/انا الوليد
مشعل/والنعم واظن تعرفني
الوليد/اكيد
مشعل/كيف اقدر اخدمك

الباب اندق مشعل وقف واخد الصحن وقرب الشاي

الوليد متقرف من الشاي وماشرب منه اعتذر بانه مايشرب شاي

مشعل/امر
الوليد/سلامتك كل الموضوع اني ابي هالارض يعني هالبيت عشان بحوله للعماره اكسب منها وكلمت صاحب الارض وكان بيجي يطردكم بس أنا قلت له أنا بتفاهم معك وقال لي اسمك وعرفت انك ماتملك بيت ملك قلت اقدم لك عرض
مشعل /الا هو
الوليد/انا عندي شركه واحتاج موظف وتتوظف عندي براتب اضعاف راتبك ومنها تقدر تاجر شقه وترتاح

مشعل/انا متوظف وبوظيفتي مرتاح وماتقصر
الوليد/لاتردني الراتب بيكون7000 ريال تقدر تاجر وانت مرتاح

مشعل سكت
الوليد وقف/هذه فرصه كل هذا عشان مابيك تطلعو من البيت بسببي وماتحصلو بسهوله بيت واجار مناسب وعرفت انك تشتغل بشركه وراتبه 2500 ماتجيب شيء واجارك هنا 1800 يعني كانك ماتشتغل ولو تحب عندي عماره تاجيرها مناسب جدا بشهري1000 وبكذا يفضل من راتبك 6000 براحه تكفيك فكر ورد لي تراها فرصه ماتتعوض
مشعل/موافق
الوليد/اجل من بكرا قدم استقالتك وجيب ملفك بهذا العنون
طلع من جيبه بطاقه

وفيها ارقام وكمان ياريت تستعجلو بي لف اغراضكم لاني ابي الارض هالايام وهذا رقمي اتصلي علي بكرا تجي تشوف الشقه إذا تعجبك والا لا

مشعل /ماتقصر من طيب اصلك
الوليد/يلا سلام

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

الاسبوع التاني مر ومصعب نفس ماهو مافي جديد جالسين بالكراسي ننتظر خبر مفرح وكل واحد يدعي استغربت ماشفت غاده سالت الهنوف

الهنوف/نفسيتها تعبانه مره لانها حامل وهذا اثر عليها وهي الحين بالبيت معاها ممرضه تنتبه لها بس انتي مين تكوني وليش تدخلي عند اخوي واحس مخي انفجر من كثر التفكير

ابتسمت لها وقلت/مو وقتها موضوع طويل بس يصحى اخوك بتعرفي كل شيء

الهنوف/طيب ليش
وقفنا كلنا يوم شفنا الدكتور والممرضات يجرو ع غرفة مصعب شديت بيدي ع الهنوف استمد منها القوه ولو شوي يارب استر

رجعنا جلسنا بس الصمت سيد الموقف الكل يبكي ويدعي بعد تقريبا ساعه طلعت الدكتور والمسكين انفجع من العدد الي حاصرو

الاب/هابشر
الهنوف/تكفي دكتور لاتكسر بخاطرنا بشرنا

الدكتور ينزل الكمامه من فمه/هو

انتهى البارت اشوفكم ع خير
لاتحرموني من توقعاتكم
دمتم بخير






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 15-11-13, 11:06 AM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام
البارت وصل
اعتذر عن التاخير

مدخل

يا ناس وين اللي يفيد
المحبين ..
يشفق على قلبن تحسر
بدنياه ..
قلبي عشق بالحب ناس
مقفين ..
ولا له حياتن عقبهم كيف
نقواه ..
ابغى الحبايب..والحبايب
بعيدين ..
اللي عليهم يصرخ القلب
ويلاه ..


الدكتور ينزل الكمامه من فمه/هو تحرك شوي بدا يستجوب العلاج وادعو يقوم لكم بسلامه
الهنوف بفرح/الحمدلله الحمدلله

ابتسمت ورحت جهة غرفته وحطيت يدي ع الزجاج اطالع فيه /الحمدلله

حطيت يدي ع كتفها /وشفيك
روزا تلف/مافي شيء بس جيت اشوفه
روز تتنهد/يقول الدكتور يمكن اليوم او خلال هالايام يصحى من الغيبوبه
لفيت ع الزجاج وابتسم/ ان شاء الله خليتي طارق يحجز
روز/يحجز ليش
روزا/نرجع
روز/كيف ترجعي وهو بيصحى
روزا/ومن قال ابيه يشوفني
روز/روزا
روزا/لاتحاولي مابي يشوفني
روز/طيب ليش
روزا/لانه
ماكملت كلامي يوم شفت الهنوف جاي عندنا
الهنوف/خير انتي هي أنا ابي افهم مين انتو
روز/مو وقته
الهنوف/لا وقته
روزا/اقول روز يلا
روز/يلا خلينا نروح

عدلت طرحتي ولفيت اخر لفه اشوفه يمكن ماقدر اشوفه تاني مره
روز/خلاص
روزا/طيب طيب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

تقلبت ع سرير وانا اسمع صوت مزعج اخر شيء قمت معصبه بعدت الغطا عني وانا اسمع صوت الباب يدق رحت وفتحته
بدريه/خير خير مزعجتني
الخادمه/ماما في يقول انزل يفطر معاها
بدريه/اوف الساعه كم
الخادمه/عشرا
بدريه/طيب انزلي وبجي وراك
الخادمه/لاتتاخري
قفلت الباب بوجهها وانا معصبه مايخلو الواحد ينام اخدت شور سريع ولبست بنطلون جينز وبلوزه عوديه ربط شعري ذيل حصان وشبشب عودي تعطرت ونزلت
رحت غرفة الطعام وجلست بالكرسي
بدريه/صباح الخير
الام/صباح النور
بدريه/الا وين الناس
الام/موسى طلع من بدري والجوهره الحين بتنزل
بدريه/ليش غريبه متاخره
الجوهره تنزل من الدرج تجري/ليش ماصحيتوني بدري
الام/تعالي افطري
الجوهره تبوس راس امها/يمه الله يهديك مره مافي وقت دوامي الساعه 7 شوفي الحين كم
بدريه/هههه خلاص هي خاربه افطري وروحي
الجوهره تجلس بالكرسي وتاخد كوب الحليب /هههههه اي والله
الام/بعد كذا المنبه وقتي عدل
الجوهره/والله وقته بس من التعب ماحسيت فيه الحمدلله دقت علي ريما وفجعتني
بدريه/ههههه خلاص أنا بصحيك كل يوم بس تعطيني نص راتبك
الجوهره تاخد الاب كوت والشنطه/ابشري يلا امي مع السلامه
الام/مع السلامه

بدريه/الله يعينها
الام/امين انتي وش تخصصك
بدريه/مصممة ديكور أنا وسلمى وروز وروزا تخصصاتنا زي بعض
الام/ها خلصتي
بدريه/لا باقي لي سنتين واخلص
الام/الله يوفقك
بدريه/امين

انفتح الباب واتقفل بقوه أنا فجعني سمعت صوته وهو يصرخ ينادي امه حطيت يدي ع قلبي يموت يوم يكون معصب

عمتي مسكينه وقفت بسرعه وراحت تشوفه وش فيه

والله خالي محسن صح يخوف بس محسن يقدر يمسك يده من الضرب لكن موسى لاعصب يده مايقدر يمسكها يضربك

الله يهديها عمتي شافتني سرحانه حطت يدها ع كتفي وانا من زود الخوف وقفت مفجوعه
الام/وش فيك
بدريه/ها لا ولاشي
الام تجلس ع الكرسي/روحي شوفي موسى
بدريه/ها ليش
الام/وش ليش زوجك طلع فوق ومعصب وزعلان شوفي
بدريه ليش ودي اموت نفسي/طيب عن اذنك
طلعت الدرج اقل من مهلي وصلت الجناح وانا للحين مادخلت افكر وش اسوي لو شافني بيطلع غضبه فيني سميت بالله ودخلت بشويش وماكان بصاله دخلت غرفة النوم وسمعت صوت المويا شكله يستحم رحت غرفة التبديل وطلعت له بجامه وخرجت اجلس بطرف السرير

طلعت جوالي العب فيه بعد كم دقيقه خرج من الحمام وهو ينشف شعره

موسى/بسم لله
بدريه تقفل الجوال/ع شو ملابسك جهزتها بالغرفه
مارد علي ودخل الغرفه يلبس

غبي ماعنده اسلوب يرفع الضغط وقفت من الطفش مو عارفه وش اسوي رحت عند التسريحه افتح شعري

موسى/وانا كل ماشفتك شفتك عند المرايه
بدريه تلف /ههههه تونسني
موسى ينسدح /ع شو
بدريه وقفت ورحت اجلس جنبه/ابد اشوف وجهي المهم وش فيك دخلت معصب فجعتني
موسى/من الشغل جننوني
بدريه/اها
موسى/اقفلي النور ابي انام
بدريه/طيب تصبح ع خير
موسى يغطي نفسه بالبطانيه/وانتي بخير
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

نازله من الدرج قابلت مليحه تطلع وشكلها مستعجله
سلمى/لاتطيحي
مليحه تمشي من عندها وماردت
سلمى تدخل جوالها بجيب البنطلون/وش فيها
بطلع الحديقه طفشت من جلست البيت بدريه من يوم ماتزوجت ماصرت اشوفها كثير
طلعت الحديقه وكانت نظيفه جدي شكله جاب العمال كان نور غرفة الديسكو مفتوحه مشيت بين العشب وكان الهواء يجنن وشعري يلعب بالهواء حطيت يدي بجيوب الجكت من البرد ودخلت غرفة الديسكو وقفت بنصه ماشفت حد استغربت على بالي في احد طلعت يدي اليمين من الجيب وصرت اكتب بالطاوله لانه مغبره واكتب حروف شوي اكتب اسمي طفشت ومسحتها رحت عند المسرحه جلست ع ركبتي وشغلته وقفته ع اغنيه احبها كثير اجنبيه طبعن
خلعت الجكت وحطيته فوق الكرسي ورفعت صوت الاغنيه وصرت ارقص مع النغمات طبعن عندنا مصممة رقص وتجي كل خميس وجمعه تعليمنا رقص والحمدلله صرت محترفه للرقص
بدات اتمايل بخصري وحرك رجلي ويداتي وشعري كان متعبني لاني فاتحه رقصت من كل قلبي ابي اطلع الطاقه اكثر شيء يخليني اخفف من توتري الرقص ع اخر مقطع من الاغنيه دورت ونزلت راسي ع اساس تحيه ورفعت راسي وبعدت شعري عن وجهي وصدمني الي كان واقف عند الباب يصفق باعجاب

كنت لبسه بنطلون قطني لونه بني وبلوزه من غير اكمام لونها بيضه والجكت الي طلعته لونه بني سحبته من الكرسي الي جنبي ولبسته بسرعه خليت شعري ع جنب وطفيت المسجل وقفت

سلطام يقرب بخطواته/تصدقي رقصك يجنن حتى الرقاصين مايكون زي ابداعك

سلمى ببرود عكس مشاعرها الي ودها تحضنه وتبكي وتعرف ليش تركها ليش خلها تتعلق فيه وتركها /ومن سمح لك توقف وتشوفني مااظن من الاصول

سلطام يجلس بالكرسي/كنت برا وسمعت الازعاج جيت والصراحه ماقدرت اتحرك من جمال الرقص
سلمى نطيت من المسرحه ومشيت ابي اطلع اخاف يشوفني حد وكان لازم امر من عنده قد ماقدرت خليت ملامحي بارده تخفي مشاعري مستحيل اضعف قدامه واخلي كرامتي تروح
مسكني من يدي
سلطام/ع وين توه بدري
سلمى تسحب يدها/اترك ايدي
سلطام وقف مقابلها وللحين ماسك يدي/مو قبل مانتفاهم
سلمى رفعت عيني والتقت عيني بعينه ضاعت كل قوتي كل كلمه كنت بقوله راحت ماعرفت حسيت بضباب بعيوني تجمعت دموعي ماكنت ابي ارمش بس قرب فمه على عيوني وهف عليها رمشت غصبن عني وطاحت دموعي
سلطام بهمس/لاتحبسي دموعك عشاني تر ماسوى

ترك يدي واختفى من قدامي طحت ع ركبتي الي كنت محتفظه فيها خانتني وبين ضعفي بينت له اني للحين ابيه ليش حضنت نفسي بقوه وحطيت راسي بين رجولي ابكي من القهر ابكي ع حظي



كَل مافيَ الأمَر انيَ أردتُ نسيَانُكَ ف أخذتَنيَ الذكرياتُ نحوكَ واغرقتنيَ . . !
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::


حسيت بثقل جسمي وراسي وصوت ازعاج حولي فتحت عيني شوي وضغط ع ايد الي كانت ماسكتني فجاه الكل صرخ وجلس يحمد الله ابتسمت بشويش وانا راسي بينفجر من قوة التعب

الاب/الحمدلله جيب المويا
الام تمد الكاس لمصعب وتشربه بشويش / طهور ان شاء الله
هزيت راسي وبعدت الكاس. قلت بصوت تعبان/وش صار
الهنوف تبكي/مصعب لاعاد تسوي فينا كذا طولت وانت نايم

متعب يدف الهنوف من كتفها/هههه الحمدلله قام خلاص لاتعكري مزاج الاخ

العنود /الحمدلله ع سلامتك
مصعب /الله يسلمك
غاده فتحت الباب بقوه ودخلت بسرعه جلست ع طرف السرير ومسكت يده تبكي/الحمدلله الحمدلله

نزلت عيني ع بطنها الي بان كبره/باي شهر
غاده بفرح /الرابع
الاب/الله يحميه لكم
مصعب بهمس/امين
غاده /حبيبي تحس بشي
مصعب /راسي يوجعني
متعب /طيب اضغط ع الزر الدكتور الحين يجيك
غاده ضغطت ع الزر وخمس دقايق والدكتور جا
الدكتور /صباح الخير
مصعب/صباح النور
الدكتور يكلم الممرضه/شوفي الحراره والنبض
الممرضه/حاضر
الاب/دكتور كيف حالته الحين
الدكتور/لازم نسوي اشعه ونتاكد إذا في كسور بس طبعن رجله اليسار مكسوره يحتاج مده تقريبا شهر

غاده/كثير شهر
الدكتور/الكسر مو سهل لاتنسي الحادث صار ع جهته والحمدلله عاش غيره مايكمل يوم
الاب/الحمدلله
متعب/اجل لازم بمناسبة السلامه نسوي عشاء
الام/لازم نتصدق
الاب/صدقتي

الام كانها تذكرت شيء /الا وين روز وروزا
الاب/اي قالو بيطلعو مستعجيلين وانا من زود الخبر المفرح نسيتهم

لفيت راسي بالقوه وانا مصدوم روزا كانت هنا شلون وكيف عرفت طالعت بامها وابي تفسر لي /كانت هنا
غاده/وهذه وش جابها هنا مو كفايه حتى مانتظرتك تصحى شفت قلت لك هي مصالح بس ماتصدق

الهنوف/ياربي من هالبنت
غادة /زوجة مصعب
الهنوف بفجعه/وش كيف وانتي
غاده/زوجتة التانيه
مصعب/غاده
غاده/خليهم يعرفو وش ليش ساكت
الهنوف/كيف تتزوجها ماشفت وجهها طول الوقت متغطيه تقول خايفه ع جمالها

الام بعصبيه/الهنوف انكتمي لاتغلطي عليها
الهنوف/ماما ليش معصبه وليش مهتمه لها ترا ماتسوى اكيد بنت فقر
الام/لا مو بنت فقر وغنيه وبنت ناس والحين انكتمي لاتشوفي شيء مايرضيك

الاب/الهنوف يابابا خلاص
الهنوف تجلس بالكرسي بقوه/اي هو الحياه كذا يوم نعارض ع شيء نحصل كلام

مصعب بتعب/خلوني بروحي
الام/شفتي كيف تعبتي اخوك
الهنوف توقف /مع السلامه

متعب خرج من غير مايقول كلمه ويفكر بكلام امه وش فيها مهتمه لي روزا ورز معقوله تعرف بزواج مصعب وحتى ابوي كانه عارف يعني هو متزوج بعلم امي وابوي طيب ليش متزوجه بسر يارب احس راسي بينفجر اروح انام وبعدها افكر
عدل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

دخلت بشنطتي اغراضي وقفلتها جلست بالسرير ننتظر طارق قال بيروح مشوار ويرجع رميت جسمي ع السرير وغمضت عيني ومرت علي ذكره


كنت لابسه لبس الفلاحين وبالمزرعه اسقي الزرع مويا والعب بالمويا بالهواء ع اساس مطر وكان احلى يوم انفتح باب ودخلت سيارتين ورا بعض ماهتميت وجلست اكمل شغلي كان هذا عقاب من مصعب لانه قال لي مااتكشخ قدامه وانا قهرته ولبست قصير وكشخت مره وشكله ماقاوم جمالي وقال لي انظف الحديقه وارش عليها مويا المهم طلع من السياره وقف يعدل بدلته ويطالع فيني رفع النظاره من عيونه وقرب مني وانا ماكنت ادري انه وراي ولفيت وانا اغني وارش مويا وصار المويا كله ع مصعب وضحكت بقوه ع شكله لانه ملامحه انقلبت وصار معصب مره
اعطيته ظهري ولفيت اسقي الورود حسيت بيده تجرني لجهته وطيح حبل المويا بالارض وسحبني جو البيت
دفني ع الصاله وطحت بالارض قرب مني وجلس بالارض يعني صار قريب مره قال بهمس

مصعب/ليش تحبي تستفزيني
روزا وعيوني ع مصعب/مااستفز حد ولو سمحت ابعد عني
مصعب ويحاول يكتم غضبه/الحين تطلع معاي وتجهزي ملابس لي وتكويها زي ماخربتي لبسي

وقفت بشموخ /ياكثر الخدم
مصعب وقف /هههه انتي خدامتي الخاصه والحين قدامي

ماحبيت احتك فيه مشيت قدامه ودخلت غرفته طلعت له بنطلون جينز وبلوزه سودا وكويتها له وهو خرج من الحمام والفوطه لفها ع خصره اعطيته ظهري واشرت ع الملابس ماسمعت رده وقفت ع مكاني لحد مايخلص سمعت الباب يتقفل عدلت وقفتي وعرفت انه دخلت غرفة التبديل كنت ابي انزل بس مدري ليش وقفت انتظره يخرج احب لون الاسود عليه لان بياضه وبشرته تجنن يوم يلبس اسود خرج من الغرفه وهو ينزل البلوزه رفع راسه وشكله استغرب اني واقفه للحين ماهتميت لنظراته وانا اطالع بعجاب شعره كان مبهذل ومبلول مويا وانفه محمر مره وحتى بشرة وجهه حمرا استحم بمويا حاره يمكن صحيت من سرحاني يوم شفت وجهه قريبا مني كان محوط خصري بيده واحس من قربه اتنفس تنفسه رجولي ماقدرت احركها من الخوف وبصراحه ملامحه تدوخ ماتخلي حد يبي يبتعد قرب شفايفه وباس خدي غمضت عيني وفتحتها
احس احلم فتحت فمي ابي اتكلم ومنعني بوسته واحس انشليت عن الحركه بعد عني واحس الاكسجين قل صدري ينزل ويطلع من الصدمه

فتح لي الباب واشر لي اطلع مشيت بهدوء وانا احاول استوعب الي صار يوم بطلع قرب راسه وهمس لي /ماتحلمي ع فكره

كانه عارف وش افكر خرجت جري ع غرفتي من الاحراج قفلت علي الباب وماخرجت وجلست اضحك كل ماتذكرت الموقف


عدلت جلستي بسرعه وانا ابتسم ع الذكريات
روز تجلس بالكرسي مقابلها/طارق تاخر
روزا/اتصلي عليه
روز/اتصلت يقول شوي بجي
روزا /يمكن مشغول
روز/طيب وش رايك نروح المستشفي وتشوفيه عرفت انه صحى
روزا /مايهمه وجودي ومابي اكدر ع نفسي
روز/تحبيه
روزا/نعم
روز/لاتنكري كل شيء واضح
روزا/مشكلة الغباء بعد الي سوى فيني احبه
روز/تؤامك أنا واعرف وش تحسي فيه يعني لاتحاولي تخبي علي
روزا/طيب لو احبه وش استفيد هو متزوج وزوجته حامل ويحب غاده ويكرهني
روز تجلس جنبي وتمسح ع ظهري/بس انتي زوجته يعني في امل يحبك
روزا تبتسم /يحبني وهو متزوجني عشان شيء ربي يعلم فيه يحبني وهو مسح بكرامتي يحبني وهو اخد كل شيء مني
روز/حاولي تكسبي قلبه وقتها يمكن يعلن الزواج
روزا/ومن قال اني ابيه يحبني او ابي يعلن الزواج معاد نتفق ابي انفصل واكمل حياتي
روز/وانتي مجنونه لاتفكري تنفصلي مره مو لصالحك
روزا/ليش
روز/انتي عارفه وش صار مايحتاج نعيد ونزيد
روزا تتنهد/اوف مو لازم اتزوج بعده
روز/هههه طول ماانتي عايشه بيت جدي راح يخليك تتزوجي وع فكره سمعت انهم يبغو يزوجك واحد ومحسن قال انه كلمك ومدري احس مافهمت

روزا تفتح عيونها/شو اي صح محسن قالي بس مارديت له اني موافقه
روز /شفتي كيف مالك الا تخلي مصعب يجي يخطبك ع اساس مو متزوجك وتتزوجو
روزا/لا
روز/وش فيك
روزا/لايمكن اعرض نفسي عليه
روز/انتي زوجته وش تعرضي نفسك
روزا/قفلي ع الموضوع
روز توقف/محد بيندم كثرك

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


بعد مالفيت اغراض امي رحت غرفتي وظهري احس بينكسر ليفت الاغراض المهمه خلصت من غراضي بعد 3 ساعات سمعت الباب انفتح نزلت تحت اجري وقفت بنص الصاله وجلست متربعه عليها وانا اتنفس بقوه
منال/مشعل قسم بالله مو حاله دور حد يساعدني مت أنا من ترتيب الاغراض وسكت يوم شفت الي وراء يدخل ماعرفت اوقف عدل قرب مشعل من عندي ورفعني ودفني ع المطبخ دخلت المطبخ وانا للحين مصدومه وش عرفه باخوي ليكون جاي يخطب رسمي نطيت من الفرح وجلست ارقص سمعت مشعل يقول قربي العصير

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

مشعل يجلس/اجلس وش فيك واقف
الوليد يجلس/تسلم
مشعل/البيت حلو تسلم بس احس الأجار المفروض غالي
الوليد/ماحب اغلي الاسعار تعرف اوضاع الناس هالايام وكل ماكان سعر الشي مناسب جو الناس لك
مشعل/صح كلامك
قام مشعل ياخد الصحن لانه الباب اندق حط الصحن قدامي مديت يدي واشرب أنا بنفسي استغربت كنت اتقرف ماحب اشرب من عندهم بس عرفت انها هي سوته اكيد بيطلع حلو ابتسمت استاذنت بعدها وقلت بيجو الرجال المغرب يساعدوكم بنقل الاغراض وخليكم جاهزين طلعت وكاني ودي اشوفها لو فجاه بس ماحصل شكلها فوق

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

دخلنا البيت بعد مأبوي لح ع الدكتور يطلع مصعب وبنجيب له ممرضه خاصه هنا
جلسنا بصاله
الهنوف/بطلع ابدل ملابسي
الام/وانتي ياالعنود اطلعي بدلي وارتاحي من الصباح معانا
العنود/لا خالتي رايحه البيت امي تبغاني
الاب/السواق برا وانتبهي ع نفسك
العنود/ان شاء الله
مصعب يطالع العكاز الي بيده /يبه
الاب/امرني
مصعب/روزا وين راحت وكيف جات
الام/انا كلمتها تجي
مصعب/وعرفت
الام/لا مافي فرصه كان وضعك مايسمح
مصعب/طيب أنا بطلع ارتاح
الاب/وين غاده
مصعب/راحت بيتها تقول نست غرض وبتجي
الاب وقف/خلني اساعدك
مصعب /مايحتاج مابي اعتمد ع حد
الاب/بس
مصعب/مابي مساعدة حد يلا تصبحو ع خير

الاب يجلس/تغير
الام/خلي براحته
الاب/والحين كيف ع موضوع روزا وش بنسوى
الام/يوم يشفى مصعب لازم يروح يخطبها
الاب/بس هو متزوجها
الام/اهلها مايعرفو
الاب/انتي امها
الام/جدهاواخوها للحين عايشين
الاب/طيب بيرفضو
الام/مايقدرو ابوي يبيها لولد يونس
الاب/لاتقولي
الام/والله
الاب/ماتاب
الام/الله يهديه أنا بطلع ارتاح
الاب/حتى أنا

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::

دخلت غرفتي وتسندت ع العكاز وجلست بالسرير وانا افكر ليش جات عندي دام انها ماتبيني قطع حبل تفكيري دخول غاده الغرفه كان شكلها حلو لبسه فستان لونه بيج واسع قصير تحت الركبه ومن فوق ضيق وبعد الصدر واسع فاتحه شعرها الي طول ومن قدام تاج صغير ومكياج ناعم وفلات لبسه رمت عبايتها ع الكنب وجلست جنبي
مصعب يبتسم/محلوه
غاده بخجل/كل ماكنت معاك بكون حلوه
حطيت يدي ع ظهرها وحضنتها/لاتعبي نفسك مابي ولدي يتعب
غاده/ماشاء الله الولد مهم بس أنا لا
مصعب/ههه انتي اهم طبعن
غاده/طيب صعوبي
مصعب/عيونه
غاده/وش تسميه
مصعب/يوم يجي ربك يحلها
غاده/طيب يلا نام

بعدت يدي /طيب

قامت غاده من مكانها وساعدت مصعب يوقف وبعدت غطا الفراش وخلته ينسدح وحطت الغطا ع جسمه
ابتسمت/تصبح ع خير ياروحي
مصعب/وانتي ماراح تنامي
غاده/مافيني نوم بنزل تحت واذا احتجت شيء اتصل علي وانا بجيك
مصعب/اوك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

الجد/ها طمنيني كيف صحبتك
روزا/تمام صحت
الجده/الحمدلله
محسن/متى وصلتو
طارق/اليوم الصباح
سامي/الساعه كم
روز/5 الفجر والكل نايم
الجده/اها
روبي/اقول كيف اجواء جده
روزا/تجنن
الجد/بعد بكرا رمضان
روز بفرح/الله احب رمضان
محسن/ومين مايحب رمضان
روزا/صبايا وش رايكم بتمشى ع حسابي
سامي/دام ع حسابك أنا اول واحد
سلمى/من البخل الي فيك ياخي ولو لمره قول ع حسابي
فيصل/هههههه والله حتى بالحلم ماتشوفي يقول كذا
الجد/اقول خلو ولدي فحاله مافي زي سامي
محسن/الله يبه الحين سامي
الجده/كلكم فيكم الخير والبركه
فاطمه/سلام
روزا/هلا والله بخالتي اخبارك وينك ماشفتك
فاطمه تسلم/والله زوجي اليوم سافر قلت اجيكم انتو كيفكم وماشاء الله مجتمعين وماقلتولي
الجد/تدرين انو رمضان بنقضي هنا
فاطمه/سامي روح راشد يبيك برا
سامي/وش فيه مايدخل
فاطمه/بيدخل معاه اغراض ساعده
سامي/ليكون أنا الحمال حق ولدك هذا وانا خاله. الجد/بلاكثر حكي روح شوفه
سامي يوقف/الله يصبرني
سلمى /وش رايكم نروح عند بدريه البنت مختفيه ع اساس ربة منزل صارت
هبه/هههه سلمى خلي بنتي بحالها هههههه بتجيكم بعد شوي تحصليه بوجهك
سلمى/وناسه بتجي
هبه/اي كلمتها قالت بجي
روز/حلو بس السواق متكفينا كلنا

روزا/ياخبله بنتقسم مع خالي محسن وفيصل وسامي بتكفي
روبي/وتطلع احلى فله
محسن/وين بتروحو
روزا/مدري يوم يتجمعو نقول وين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::


واقفه ورا موسى البسه الجكت الاسود لف لجهتي واقفل زرار الجكت وابتسم
موسى/وش سر الابتسامه

طالعت فيه/ابد ابي اروح بيت جدي
موسى يلعب بشعر بدريه/امس كنتي عندهم
بدريه/تكفى موسى
موسى يجلس بالسرير ويربط حبال الجزمه(وانتو بكرامه)/طيب لاتتاخري أنا تقريبا ساعتين وبرجع
بدريه تاخد عبايتها/طيب
موسى/وش لحظه بتروحي كذا
بدريه تشوف لبسها/اي عادي
موسى /غيري عندك عيال خالتك لبسك قصير مره البسي شيء طويل
بدريه ترمي عبايتها ع السرير وتجري ع غرفة التبديل سحبت بنطلون جينز وطلعت
بدريه/ها كذا
موسى يتعطر/اي تمام
لبست بنطلون جينز اسود وبلوزه فسفوريه

موسى/يلا بنتظرك تحت
فتحت شعري وعملت مكياج ناعم تعطرت ونزلت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

واو البيت يجنن مشعل ومن وين لك اجار هالشقه فخمه مره
مشعل يجلس بالكنب/حصلت وظيفه غير وبراتب احسن وهالشقه اجاره رخيص مره

منال/جد غريبه والله الاثاث وكمان شقه مفروشه وسعرها كذا

الام/مشعل لاتكلف ع نفسك
مشعل/يمه ماكلفت ولاشي الاجار شهريا الف والاثاث اخدت فاتورته وبعطيه سعرها

الام/كم راتبك
مشعل/الحمدلله 7000
الام/الحمدلله لاتضيعه باشياء مالها داعي
منال/اقول شعولي وش رايك ع حسابك اليوم تعشينا
مشعل يضربها براسها /ههههه طول عمرك تفكري بالاكل
منال وايدها ع الضربه/اه اي أجل وش تبغى تفكيري يعني
الام/الله يخليكم لبعض
منال/ويخليك لنا اقول يمه اخدتي حبوبك
الام/اي قبل شوي
منال/يمه اكيد
الام بربكه/اي اي لاتزعجيني
منال/طيب اشوف الدواء أنا حاسبه عددهم لو نقص اكيد اكلتي لو مانقص ماكلتي
الام/وش يعني اكذب
مشعل/منال خلاص
منال/يو خايفه عليها وش فيك
الام/لاتخافي ولاشي
مشعل وقف/انا بروح انام شوي وصحيني ع العصر

منال تسحب امها بالكرسي/طيب يمه غرفته احلى غرفه نتبادل
الام/هههه تفداك
فتحت الباب وساعدت امي ع السرير خليتها تتمدد وغطيتها بالبطانيه وقفلت النور
منال/نوم العوافي
الام/يعافيك
رحت غرفتي الي اكثر غرفه عجبتني لونها وردي ورمادي والسرير بيضاوي لونها وردي وكانت الغرفه تجنن مره اثاثه فخم مره فتحت دولابي طاح دبدوب كبير وعليه كرت نزلت بالارض وفتحت البطاقه مكتوب فيها

عيُونك !
تنسينيّ مُر يوميّ
وتفرحنيّ قد ما احبك

حافظي ع الهديه ياقمر

رفعت حاجبي مين ارسل لي ماعندي صحبات يرسلو هدايه يارب حتى ماكتب اسمه حضنت الدبدوب ورحت عند سريري حطيت الكرت بدرج الكمدينه وانسدحت وبحضني الدبدوب افكر مين يمكن يرسلي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

الاب/وين مصعب
غاده/الحين قال بينزل
الام/ليش ماساعدتي
غاده/مارضى وقال انزل مايبي احد يساعده
الاب/الله يهديه
مصعب/سلام
متعب/كان تاخرت ميت جوع
مصعب يجلس ويخلي العكاز جنبه/كان اكلتو
الاب/نبي نتجمع وناكل
العنود/اقول يبه متى العزيمه
الاب/بكرا ان شاء الله
مصعب/ماله داعي
الام/صدقه تعتبر دفع البلاء
متعب/اقول بتجي روزا
الكل لف علي كاني قلت شيء غلط
مصعب عصب/وانت وش يخصك
متعب/اسال وبعدين ليش تعصب ع اساس تهمك
مصعب/نعم
متعب/اي الي سمعته كل ماجيتك شفتك تضربها البنت بتموت وانت تتطلع عضلاتك فيها ارحمها إذا ماتبيها أنا ابيها
مصعب رمه الملعقه وقف بصعوبه ضرب بيده الطاوله/وش قلت ياحقير تطالع زوجة اخوك انت ماتستحي

الاب بصراخ/بس انت وهو كل واحد يجلس بمكانه
متعب جلس بقوه ومصعب من والوقفه رجله تالمه وقفت غاده/وش فيك حبيبي
مصعب دف الكرسي وسحب العكاز/مافيني شيء مابي اشوف حد سامعه
غاده بخوف/طيب
الاب/مصعب

وقفت بمكاني ومالفيت/نعم
الاب/اجلس
مصعب/مابي وخلوني بروحي أنا طالع غرفتي.

الام تخاصم متعب/انت جد ماتستحي وش تقول ماحصلت الا روزا تحبها انت ماتخاف ربك
متعب وقف/يو يمه روحي شوفي كيف موتها ضرب البنت صارت ماتحبه ماتبيه أنا منتظر يطلقها وباخدها واخليها تعيش زي الملكه
الهنوف بصخريه/الله يادنيا الحين هالاسمه روزا اخواني يتضاربو عليها لا وبعد مو اي احد أمير حظها ماشي الاخت

الام/الهنوف على غرفتك
الهنوف/ماقلت شيء وانا جوعانه
الام بصرامه/على غرفتك الحين وقولي لي خدامتك تجيب اكلك عندك يلا فوق
الهنوف توقف وتسحب جوالها/طيب طيب

الام/وانت نتفاهم على الكلام الي قلته
متعب يسحب اغراضه/انا طالع
الاب/متعب
متعب/مع السلامه
خرج من البيت من غير مايسمع كلام امه وابوه

انتهى البارت
اتمنى ينال ع اعجابكم
دمتم بخير احبتي





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 15-11-13, 05:27 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام
اخباركم
اليوم بنزل البارت بدري
تعويض على التاخير الي فاتت
وبجد اشكر لامار وسر انوثثي
وهناء على التشجيع والتعليقات الي تفتح نفسي
وكل شخص رد وعلق على رواياتي
واعتذر نسيت باقي الاسماء

ماطول عليكم هذا بارت

مدخل


من هذاك اليوم ~?????????
قلبيّ محتريك انتظرت ?ما
بقى فيني صبر من كثر شوقيّ
? لهفاتي عليك دايم ادعي ):
يا عسىَ صدف? تمر }*




بعد مرور شهرين على ابطال روايتنا
مصعب تحسن وشال الجبس من رجله
غاده صارت بشهر السابع وفرحانه وكل اهتمامها بمصعب الي تسعى تنسى روزا

متعب ماصار يجي بالبيت او يحتك مع مصعب كل همه يخطط كيف يفرقهم طبعن مايستغنى عن مشعل

منال عرف مشعل انها قدمت ع الجامعه وماحب يرفض. وافق ع دراستها وبيتكفل بكتبها ومصاريفه

الهنوف صارت علاقتها بمنال قويه مره وماشافت مشعل لانه يوم تجي ماتحصله
الوليد سافر يكمل شغله الي يحتاجه لانه الشركه جالسه تدهور وانشغل وماقابل الهنوف ولاحب يقابلها لانه يعرف بتفتح الموضوع معاه

روزا وحشه مصعب حبته وهي كانت خايفه من الشي هذا وتحاول تنسى وماتعطي لمشاعرها اهتمام تدور اشياء فيه تكرها اولها ماسال عنها هالمده وتانيا معاملته لها

بدريه وموسى عصافير النرفزه يحبو ينرفزو بعض سميتهم كذا ههههه يعني اتنينهم مايتفقو على شيء كل واحد يحب يقهر التاني وتطلع مشكله وخصام ماينتهي الا بالضرب طبعن موسى يكسب الخصام بضربه

سلمى وفيصل علاقتهم للحين بارده وفيصل كبر حبه لسلمى ولايمكن يفرط فيها سلمى تحس بالملل يوم تكلمه وحاولت تحبه بس كل ماتبني حياتها بذكره لسلطام ينهدم كل شيء وترجع سلمى القديمه سلطام مسيطر على قلبها مو راضي يطلع

مليحه وسلطام علاقه مبنيه على الاحترام والوفاء والتقدير الطرفين يحترمه بعض وكل واحد صار اقرب من التاني مليحه عجبتها شخصية سلطام كثير وتعلقت فيها كثير اما سلطام حب خجلها واحترامها له وعقليتها

والباقي بحداث الروايه تعرفو


في عرض بتلفاز عن برنامج يحب يشوفو سامي وفيصل طلبو من روزا تسوى شاي لهم عشان يطلعوها وهم ينتظرو البرنامج يبدا

بالمطبخ جالسه بطاوله وتنتظر الخدامه تغسل كاسات الشاي
روزا /يو ماصار تغسيل بطيئه استعجلي
الخادمه/حاضر ماما
وقفت وعدلت بلوزتي واخدت الصحن منها ورحت الصاله وهي بتلحقني بدلة الشاي
حطيت الصحن بالطاوله ولفيت شفت الشغاله اخدت منها الدله وصرت اسكب ع الكاسات واقربها من سامي وفيصل بعدها جلست جنبهم
روزا/اقول وش تنتظره ردو ع اي شيء
سامي يسكتها/بدا اسكتي
رفعت حاجبي وش هالاهتمام ببرنامج اخدت الكاس حقي وصرت اشرب وانا عيوني على التلفاز بدا البرنامج وكان اسمه تعرف اكثر
وبعدها بدات المقدمه ترحب بالمشاهدين والمتابعين وجالست تمدح بالضيف الي بتستقبله وبعدها لفت ع اليمن وتبتسم الكامير جات ع الضيف أنا طاحت الكاس مني من الصدمه ماحسيت بحرارة الشاي كثر ماحسيت بالشوق والحب لشخص هذا انفاسي تتسارع وانا اشوف شكله مرتب ولبس بدله وشكله يجنن وشعره الي مسرحه بطريقه حلوه والمقدمه احس بنظراتها بتاكله كل نظرابها اعجاب أنا مستغربه وش يجيبه ببرنامج زي كذا انقهرت منه يوم ضحك معاها كانه مافي كاميرا حسيت بهزا بكتفي لفيت شفت سامي يطلع بستغراب
سامي/وش فيك روحي غسلي ماحترقتي حار الشاي

ماهتميت له وجلست اشوف نهاية هالبرنامج
فيصل/يابنت روحي حطي ثلح يبرد المكان
وقفت ورحت المطبخ عشان مابي احسسهم بشي اخدت كيس ثلج ورفعت تنورتي وحطيت الثلج فيها وانسدحت بالكنبه بحجة تعبانه ومابي اطلع غرفتي وانا اصلا ابي اكحل عيوني فيه

المقدمه/سمو الامير مصعب عرفنا عن نفسك كثير معجبات يحبونك خصوصا بعد مشروعك الناجح وحبو بتعرفو عليك


سامي بصدمه/هذا امير روزا هذا الي كان معك
فيصل/اي والله وانا اقول وش هالحراس وهالسيارات والله وطلع امير
سامي يضحك/هههههه حركات وصرت اعرف امير وكمان معاي رقمي لالا يبغالي اخد كم صوره معه مايصير كذا

روزا بقهر/اي امير وعلى شو ميتين عليه ياحظي

فيصل/اسكتي خلينا نتابع القاء

أنا براسي اكبر استفاهم اي معجبات واي مشروع ماهتميت له كيف يحبو وهو اصلا مو مشهره غير منصبه جلست اطالع الحلقه بهتمام ابي اعرف عنه وش بيقول


كانت المقدمه تقاطعه بنقطه معينه وهو رد عليها ويشرح لها بيده وبان الدبله الي بيده وساعته انقهر معترف بغاده لكن مو معترف فيني هين وقفت ورميت الثلج بالارض وطلعت غرفتي واحس القهر بياكلني

قفلت الباب بقوه شفت روز ترتب شنطتها رفعت حاجبي /على وين
روز/بسم لله فجعتيني لاتقفلي الباب كذا

روزا/طيب وين رايحه
روز تقفل سحاب الشنطه/اليوم موعد الطياره وش فيك ناسيه
روزا تضرب جبهتها/اي صح موفقه
روز تجلس بالسرير/وش موفقه انتي معاي حجزت لك
روزا/من قال بسافر أنا هربت ماصدقت
روز/لاتضيعي مستقبلك عشانه
روزا/وش دخل هالموضوع نفسيتي ماتسمح اكمل
روز/روزا لاتضحكي على بكلمتين ادري بحلمك وش ودك تكوني عشان كذا جهزي نفسك باقي اربع ساعات لرحله وعلى فكره لو هو يبيك كان جاك واخدك صار لك شهرين وانتي هنا وماعبرك ولااهتم عشان كذا ارجعي كملي دراستك
روزا توقف قبال المرايه/بس اخاف يمسكني هنا عشان بين اهلي مايقدر
روز/ههه وش مايقدر ليش ناسيه مين مصعب
روزا /طيب بروح بس اوراقي معاه
روز/اكيد محطيها بمكان انتي عايشه معاه اكثر من شهر
روزا تتنهد/مادري بسال ريتا هي اكثر وحده تعرف عنه
روز/يلا استعجلي خدي اغراضك عشان نروح بدري
روزا/طيب انزلي وانا لحقتك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

موسى قدم اوراقي ع الجامعه وقبلوني وصار لي اسبوعين مداومه فيها والحمدلله قدرت اتقبل الوضع تعرفت ع بنات طيوبات وعندي بكرا اختبار رياضيات وانا حايسه مو فاهم شيء احس مخي توقف لانه الدكتور مو قد كذه شرحه جلست بجناحي بس بصاله وبالارض فرشت اوراقي وكتابي ودفتر والقلم بيدي وجنبي كوب القهوه عشان اصححى كانت الساعه 10 مساء وموسى برا للحين ماهتميت منسدحه ع بطني ورجلي رافعتها فوق واحركها والدفتر عندي وجالسه اكتب المسائله واحاول افهم وش اكتب
بدريه بصوت عالي/اوف الله ياخدك من كتاب حشى مو راضي يدخل شيء الحين وش اسوي
يارب سين زايد صاد نحط السين هنا عشان اي صح ليش حط السين هنا ليش ماحط الصاد هنا

وقفها صوته /لو بتجلسي تقولي كذا ماراح تذاكري شيء

عدلت نفسها وجلست وحطت الكتاب بحضنها /وانت من متى هنا

موسى يجلس بالارض جنبها/من يوم ماتكلمي نفسك وتشرحي يعني إذا وجهك مو وجهه هندسه وتصميم ليش داخله هالقسم
بدريه/اقول لاتتطنز قسم بالكتاب على وجهك

موسى قرب وجهه/يلا اشوف اعطيني بالكتاب

بدريه ترفع يدها تهدده/روح عني خليني اذاكر
مسك يدي وباسها بقوه وسحب الكتاب وقرب مني صار جسمي لصق بجسمه مره مسك يدي وفتح الدفتر كهربتني حركته سحبت يدي بهدوء وجسمي يرجف من قربه ريحت عطره تذوخني رفع يده وبعد شعره وابتسم وقال /يلا ركزي معاي
أنا اطالع فيه ونسيت نفسي كان لبس بنطلون جينز شورت وبلوزه عنابي صار يجذب وابتسامته الي ناويه تعلقني فيه حسيت بيده على عيني كانه يغمضه لي
موسى/مطوله
بعدت يده وقفت/انا بروح انام
موسى/وش مجنونه تنامي وانتي ماذكرتي تعالي جلسي
بدريه /لا ماحتاج تذاكر لي اعرف اذاكر بنفسي
موسى مسك يدها وجرها حتى طاحت عليه بعدها شوي وخلها تجلس عدل وفتح كتاب الرياضيات ودفتر المحاضرات وبيده القلم طالع فيها وغمز
موسى/اليوم أنا دكتورك ياحلوه
هذه وده يجنني كمان يغمز لي بيجلطني وربي يموت اه وينك ياسلمى تشوفي هالجمال اه ياقلبي والله انه يسحر فديت هالغمازات وهالملامح رحت فص ملح حسيت بضربته ع فخدي

بدريه/ها ها
موسى/ادري اني حلو بس لاتطولي تسرحي فيني لانه مافي وقت بتلحقي تتامليني
بدريه /هيه انت مصدق نفسك أنا اسرح وشايله هم الاختبار وش بسوي قال اسرح اي جمال الله يخليك شوف نفسك بالمرايه وتعال تفلسف اشوف هات كتبي ماحتاج تذاكر لي

موسى/خلاص اكلتيني بالعه مسجل اقول لايكثر واسمعي الشرح

بدا يشرح وهي تحاول قدر الامكان متهتم له وتهتم لشرح عشان لاتتفشل ويصدق عمره
موسى يعطيها القلم/يلا حلي هالمساله
بدريه/وش اول فهمني عدل
موسى/يالله يابدريه أنا اعيد وازيد فيها ترها سهله البزر يحلها بسرعه
بدريه/وش قصدك يعني بزر أنا
موسى/اذا حليتها بتكوني اشطر من البزر

سحبت كتابي واوراقي وعفستها بوجهه موسى وسحبت القلم والدفتر ورميتها بوجهه وقتف
بدريه/طفله تضحك علي بكلمتين
موسى مات ضحك/هههههههههههه قسم بالله بزره
بدريه. خاقفه على الضحكه وتتصنع النرفزه/وجع ضحكه بدون اضراس
موسى يضحك/هههههه ياعمري على الزعلان
بدريه تمشي جهة الغرفه/مالت قال دكتور
موسى ياخد الاوراق والكتب ويلحقها/وين يامجنونه تعالي ذاكري هذا رياضيات ينزل المعدل والله انك فاشله

بدريه /مابي خليني فاشله وش مشكلتك انت
موسى يرمي الكتب ع السرير/مافي نوم حتى تخلصي المذاكره
بدريه تتخصر/لا والله
موسى قرب منها وسحبها من خصرها وصارت لصقه فيه حطيت يدها على صدره تحاول تبعده ماتبي تستسلم له /موسى مو وقت هبالك
موسى ايده التاني ع شعرها ويقرب راسها حتى صار جبهتهم الاتنين لصقين قال وهم مغمض عيونه/وانا احب هبالي
بدريه بخوف/موسى
موسى طبع بوسه على انفها وعلى جبهتها وفتح عيونه/عيونه
بدريه وتتنفس بسرعه من صوته الحنون وعيونه الساحره/ابعد عني لا والله
قطع كلامها بوسته الي ماقدرت تحرك شيء فيها من الصدمه وهو مغمض عيونه يبي يقهرها ويستفزها يوم حس برجفتها وصدره ينزل ويطلع من الخوف بعد وحط يده الاتنين ع شعرها وقال بهمس يذوب/مارح تنامي الي يوم تخلصي هالكتاب والا اخذ حقوقي ياقمر
دفيته بقوه وانا احاول انظم تنفسي والخوف الي مسيطر علي /لا بذاكر
ابتسم موسى وجلس بالسرير وهي جلست جنبه بس بينهم مسافه وبدا يشرح وهي تسمع لشرحه وقلبها ينبض بخوف منه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

الهنوف واقفه على تسريحتها تعدل لبسها ورفعت شعرها بشباصه بهمال وخصرات نازله منه لبسه بنطلون رصاصي كان زي علاء الدين البنطلون وعليه حزام نحيف مره لونه ذهبي وبدي وردي وعليه زي السديري لونها ابيض وفيها من جهة الصدر زي الريشه لونها ذهبي لبست صندل عالي شوي مو مره لونه ذهبي وحطت ساعتها وكم اكسسوار بسيط ولبست العبايه والطرحه برقبتها وسحبت شنطتها الي لونها ذهبي وعليها وردي
كان باين انه ملابسه وكل شيء تلبسه فخم وماركه اخدت الجوال من الشاحن وطلعت جت خادمتها وشالت منها الشنطه وبدات تسمع تعليمات الهنوف
الهنوف بدلع وهي تشوف الخادمه تفتح لها المصعد/اسمعي اليوم بيجو صحباتي ابي اشوف الحديقه بكامل الاناقه أنا برسل لك صور على جوالك وانتي اعمل الترتيبات سامعه
الخادمه/حاضر

انفتح المصعد ونزل لدور الارضي طلعت منه وشافت اهلها يفطور
الهنوف/هاي
الاب/وعليكم السلام
الهنوف تبوس راس امها وابوها/يلا يمه ادعيلي وراي اختبار

مصعب/وكالعاده مافتحي الكتاب
الهنوف/ههههه بس انجح طبعن
الام/مايصير يابنتي وش يفيد التعليم كذا لاتستغلي منصبك وانا امك اسمعي الكلام

الهنوف تاخد الشنطه من الخادمه وهي حفظت اسطوانة امها خرجت وقالت للسائق يوديها بيت منال

الهنوف تتصل/الو اي وينك
منال تنزل جري من الدرج/اي الحين بجي بس دقائق
الهنوف/يلا لانتاخر
منال/طيب
قفلت جوالها وكانها نست تقفل عبايتها وماحطت الطرح يارب وش فيني كذا عجوله حطت الشنطه والجوال بالدرج وقفت تعدل عبايتها وتقفلها الا بدخول واحد وكان باين الهيبه من مشيته وريحت عطره الي ملت المكان منال رفعت عيونها سمعت خطوات شخص وفتحت عينها على الاخر يوم شافته يرفع النظاره على شعره ويطالع

بحركه سريعه عدلت طرحتها وثلتمت وسحبت اغراضه ومرت من عنده من غير ماتتكلم معاه بطير من الفرحه اخيرا شفتك مابغيت اشوفك يالله تغير وصار محلو مره ليش للحين ماخطبني معقول خلاص مايبيني يارب أنا هبله بسرعه اعلق نفسي صحيت من تفكير على صوت البوري المزعج ركبت السياره بعد ماقلت السلام

الهنوف طبعن ماتغطي وجهها حطت الطرح براسها وشعرها الي قدام يبان والنظاره الشمسيه على عيونها وتطقطق بالجوال
منال تتنهد/اقول الهنوف
الهنوف من غير ماتهتم/هلا
منال/متى محاضرتك تنتهي
الهنوف/هي تخلص الساعه 3 الله يصبرني حتى تخلص (الهنوف تكذب على منال عشان تحسسها مهتمه لدراسه وهي اصلا ماتحضر محاضرات الي إذا لها مزاج وعارفين الدكاتره من هي عشان كذا مايحتكو فيها ويعطوها كل شيء كامل )
منال/انا بخلص الساعه 1 وبيجي مشعل ياخدني يقول بيوديني مطعم نتغدى
الهنوف قفلت جوالها بسرعه ولفت لمنال/اما نفسي اروح طيب وش رايك اسحب على محاضرتي واجي معاك

منال/لا وش تسحبي مره تانيه اخدك معاي
الهنوف/اليوم ايش مو اتنين
منال/لا الثلاثاء
الهنوف بفرح/على بالي الاتنين خلاص اليوم اخلص الساعه 12 يعني بقدر اجي يس
منال/هههه ذاكرتي
الهنوف/مانمت زين من المذاكره
منال/انا مسكين مشعل طلعت روحه هو ذاكر لي لانه شاطر بالدراسه
الهنوف (ياعمري والله )/اها حلو

منال/وصلنا يلا
فتح الحارس للهنوف ولمنال الباب ونزلو طبعن دايمن الانظار عليهم بشكل السياره الفخمه وجمال الهنوف ومشيتها والعبايه الي مفتوحه تبان لبسها

منال /ههههه شوفي الناس كيف تاكلك
الهنوف ترفع طرحتها الي طاحت/وش علي منهم
دخلنا الجامعه وطلعت عبايتي وحطيتها بالشنطه كنت لبسه تنوره سودا وبلوزه بيضه رسمي يعني وكعب اسود وشنطتي اسود فاتحه شعري ومسوي بس كحل وروج وردي يعني طالع شكلي كيوت وهاديه مره

الهنوف /ههههه تصدقي شكلك كانك بنت ابتدائيه المفروض تكشخي مره تر الوليد يحب الكشخه

قالت اسمه تذكرت شكله الصباح ابتسمت بخجل /هههه وش الطاري بعدين احب اكون انيقه بشكل هادئ ماحب الخربطه بالوجهه والبس الاوفر
الهنوف. تبتسم/شوفي العنود تاشر تعالي نشوف وش تبغى

العنود تجري وتحضن الهنوف/ياحماره وحشتيني
الهنوف/اي كذبي بعقلي ليش ماجيتي
العنود/تدرين اختبارات ولايمكن ماما تطلعني
الهنوف/وش هالحلاوه يابنت
العنود/كيف بس امس كنت جايه من دبي واخدت ملابس ياكثرهم

الهنوف/وجع ماقلتي ليش كان رحت معك وربي ماغير اطالع الجدران
العنود/حتى لو قلت لك ناسيه انك معاقيه مافي طلعه
الهنوف تمشي/اوف لاتذكريني
العنود بهمس/غريبا وين خدامتك الي تشيل لك العبايه والشنطه
الهنوف تضرب بكوعها بطن العنود وبنفس همسها/وجع لازم اكون متواضعه مابي ابين لها اني مغتره وماتزوجني اخوها
العنود ماقدرت انفجرت ضحك/ههههههههههههههههه لا ياربي
الهنوف تمسك يد منال وتمشي بعيد تخاف تفضحها العنود وهي تتوعد لها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بعد مافتشوني خلوني ادخل الفله شفت ريتا وهي ترتب ومدري وش تسوي
جيت عندها وحضنتها بقوه وبعد السؤال عن الحال وكذا
روزا/اقول ريتا
ريتا/ماذا
روزا/ماتعرفي وين مصعب يحط الاوراق ابي اوراق الشهاده
رتيا/مادري بس اتوقع بمكتبه
روزا /هي مفتوحه
ريتا/لا
روزا بحزن/ياربي ابيها ضروري
ريتا/مصعب بيجي اليوم خديها منه
طاح قلبي وهذا الي خايفه منه
روزا/كيف وليش يجي
ريتا تبتسم/عنده برنامجه يقدمه وغير كذا عنده مسابقة سيارات اليوم

روزا /طيب أنا بطلع ولاتقولي اني جيت سامعه

:::::::::::/وليش ماتقولي

صنمت بمكاني لا يارب وش هالحظ الله يسامحك ياروز يوم طاوعتك وش اسوي الحين لفيت بهدوء ورفعت راسي بكبرياء واطالع فيه وحشني والله انه حلو من قريب كان نفسي احضنه ونرجع لبعض واعيش معاها مثل الروايات بس كل ذا من المستحيل مصعب يحب غاده ومايشوف غيرها
روزا /جيت عشان اوراقي ابي اقدم ع الجامعه وياريت تعطيني هيا
مصعب ينزل الجكت ع الكنب ويجلس/واذا ماعطيتك وش بتسوي
روزا بنفاد صبر/مو فاضيه لك اعطيني الاوراق شيء مايخصك
مصعب غمض عيونه/انتي جيتي برجلك هنا أجل تحملي وش بيجيك محد قالك تعالي هنا وبما انك قلتي شيء مايخصني تراك زوجتي يافهيمه وكل شيء لك لي أنا

روزا بتهديد/لاتحسب انك قوي علي والا ضعيفه بسكت لك غلطان وانا الاوراق ارح اخدها بطيب والا بالقوه يااستاذ مصعب
مصعب ابتسم بمكر/اجل وريني شطارتك يااستاذه روزا (اخر جمله قالها بستهزاء )
وقف ومر من قدامها وطنشها والا عبرها حتى رح غرفته يرتاح من السفر

اما هي ضربت رجلها بالارض من القهر وصارت تروح وتجي مو عارفه وش تسوي طلعت جهة المكتب ومن حظها شافت الخادمه تدخل تنظفه دخلت وراها وجلست على كرسي المكتب ابتسم
هين أجل اوريك شطارتي بدات ادور بين الاوراق بس مافي خاب ظني وشوي وببكي صرت ارمي الاوراق بهمال ع الارض وانا معصبه لازم احصلها فتحت الادراج بس مافي امل ماحصلت شيء كان في زي الالبوم بس مقفل بقفل من لقافتي انقهرت ورميته بقوه ع الارض وماخليت دعوه الا قلتها حطيت ايدي الاتنين بنص المكتب وحركت يدي بقوه خليت كل الاوراق مبعثره بالارض وقفت وانا عيوني ع الاوراق احاول المح شيء بس مافي فايده طبعن الخادمه عصبت بس ماقدرت تصرخ علي خافت اطردها قلت لها تطلع وماتمسك شيء ابي يدخل ويشوف الحوسه اقهره شوي وافقت الخادمه بقوه رحت غرفتي وانسدحت وانا حالفه ماطلع من هنا الا والاوراق بيدي والله لجننك حتى تطفش وترمي الاوراق بوجهي تقلبت بالسرير حتى غفيت

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

جين /ستيف لاتحلم
ستيف/جين ارجوك اشتقت لها ارجوك صدقيني لن اوذيها
جين تهز راسها يمين ويسار/لا
ستيف/ان لم تجعليها تأتي هنا صدقيني ستندم
جين تمسك يده/ستيف لاتكون احمق ارجوك فتاه مسلمه لاتستطيع الزواج منك ارجوك

ستيف يقف/ساكون بالخارج وعند الساعه 7 اريد ان اعود واجدها وان لم تكن هنا ستعلم كيف يتصرف ستيف
خرج من الشقه وجين تناديه حست بورطه وش تسوي مو عارفه لو ماجات هنا برجله ستيف بيروح لها وبيسوي الي براسه اخدت الجوال واتصلت وهي ترجف
جين/مرحبا
روز/مرحبا
جين/كيف حالك
روز/بخير
جين/اريدك ان تأتي لشقتي اريد منك خدمه
روز/لا اعذريني لن اتي وستيف موجود
جين/ستيف ليس بامريكا
روز/لاتحاولي خداعي
جين/انا لاخدعك ستيف ذهب الي كنده لزيارة صديقه
روز/حسنا ماهيه الخدمه
جين مو عارفه وش تقول/لديه بحث ولدي اختبار ولم افهم شيء وساطلب لنا عشاء ومايكل ساخبره ياتي مارايك
روز/حسنا متى
جين/الساعه 7 لاتتاخري ارجوك الوقت لايكفي
روز/حسنا اراك
جين/باي
قفلت ورمت الجوال بخوف ع الكنب وهي تروح وترجع مو عارفه وش تسوي كيف تحمي روز عن اخوها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


صحيت من نومي على صراخ مزعج مره وكانه حد يتضارب

وقفت وغسلت وجهي واخدت شور سريع
لبست تنوره سودا قصيره عند الفخد وبلوزه سوده طايحه من الكتف ولبسه زي الشراب الثقيل بس كان لونه ابيض واسود ووردي لبست الفلات وخليت شعري مبلل مبعثر ع ظهري تعطرت دهنت جسمي وخرجت
وانا الف راسي يمين ويسار مين وين الازعاج قربت وشفت باب المكتب مفتوح وتذكر وش سويت ضحك بصوت عالي دخلت المكتب وشفت مصعب يخاصم الخادمه
:::::::/لاتحط قوتك عليها أنا عملت كذا
لف علي وجا عندي زي الوحش الي حصل فريسته أنا رجعت بخطوات بسيطه لورا من الخوف سحبني من يدي وصرخ على الخدامه تطلع مسكني من كتفي ودفني ع الجدار
حط يده على رقبتي ورفعني عن الارض بشوي وانا ايدي الاتنين على ايده احاول ابعد ايده خانقني المجنون يبي يموتني
مصعب ايد ع رقبتها وايده التانيه ببطنها ثثبتها
مصعب/كم مره قلت لك لاتلعبي بذيلك ماتسمي
روزا برجفه احاول اتكلم بس ضغط على رقبتي وخانقني احس بموت
مصعب بعصبيه/اقسم بالله ياروزا لو ماتتعدلي اكسر راسك والله ثم والله لو تحاولي تتستفزيني او تكسري كلمتي لتشوفي من يكسر سامعه
هزيت راسي بايه عشان يبعد ابي اتنفس
فتح ايده وطحت على الارض ومسكت رقبتي واكح بقوه اه بغيت اموت الله لايوفقك ياحقير وقفت بصعوبه وجيت بطلع سحبني وصار ظهري لصق بصدره وايده الاتنين ضغطه بقوه على بطني ومحطي راسه بكتفي ومغمض عيونه وكانه يشم ريحة شعري أنا الخوف صار بعروقي من الخوف رجفتي تبان حطيت ايدي ع يده احاول ابعده
مصعب بجمود/لاتتحركي
روزا وقفت عن الحركه بخوف
مصعب قرب راسه
جوت شعري وقال بهمس
/هذا تحذير بسيط ياروزا هالمره سلمتي المره الجايه لاتتوقعي اقتلك وادفنك لا من شاف ولا من دري والمثل يقول يقتل الجنازه ويمشي عليها
رجفت من صوته وتهديده يمه يخوفني حط يده على شعري وبعده بحيث يكون ع الجنب التاني
قرب شفايفه ع رقبتي وحسيت بحرارة انفاسه
غمضت عيني بقوه دموعي نزلت أنا رخيصه لهدرجه بكل قوتي بعدت ايده وخرجت جري من الغرفه


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::


متعب يكلم بالجوال/ههههههههه لا خلاص كم يوم ويطلق بس اصبر علي الطبخ على النار هاديه

رفع عيونه يوم حس الباب ينفتح
اسمع اكلمك بعدين يلا سلام قفل الجوال وحطه بجيبه

معشل جلس بالكرسي /سلام
متعب/وعليكم هلا اخيرا شرفت

مشعل/ماكنت فاضي
متعب/اي عدال ماسك لك منصب والا
مشعل/وش بغيت
متعب/لاتقاطعني وانا اتكلم
مشعل وهو كاره حياته/محشوم بس قول امر وش بغيت
متعب/ابد كل الي بغيته تحليل من دمك
مشعل رافع حاجب/عفوا
متعب/تحليل دم وابي عينة الدم تجيني هنا
مشعل/وش مخطط له
متعب/لاتصير ملقوف
مشعل/اسف ماضمن وش ناوي عليه
متعب يقرب من مشعل وصار راسه قريب من مشعل/اسمعني ياولد ابراهيم لو ماجبتها بطيب أنا بعرف كيف اجيبها
رجع عدل جلسته/وانت اخبر وش طريقتي

مشعل/ابي اعرف وش تبي فيها
متعب/انت سوي الي عليك وبس
مشعل تنهد/لاتحاول تخرب بيت
متعب بعصبيه/مالك خص وانت تاكل تبن يوم اكلمك لاترفع صوتك على اسيادك والا نسيت مين انت ها
مشعل وقف/لا مانسيت ولا راح انسى معروفك بس لاتتوقع بخرب بيت والي بتسوي سويه لين هنا وبس

متعب مسكه من بلوزته بقوه/اه يالخايس طلع لك صوت اشوف
صرخ بصوت عالي /جنيف جينف
دخل جينف حارس من حراس متعب ضخم مره
جنيف/امرني
متعب يدف مشعل بقوه /خد هالخسيس ودي اقرب مشفى ابي عينه من دمه سامع وتحليل والحين تجيني

جينف يمسك متعب بقوه وجا حارس تاني ساعد جينف ومشعل ماقدر عليهم بحكم احجامه الكبيره
متعب جلس بالكرسي ويضحك


كانت واقفه ع البلكونه وتطقطق بجوالها مع العنود رفعت راسها تضحك وتبعد الخصرات من عيونها وانفجعت يوم شافت شكله كذا نزلت تجري وبسرعه وقفت بنص الحديقه وشافت البوابه تتقفل سرعة خطواتها وتصارخ تنادي جنيف بس ماسمع لها وقفت عند البوابه بعد ماتقفلت حطت يدها الاتنين على الباب وهي تهدي نفسها الي من الجري ومو عارفه وش مسوي عشان يمسكوه كذا ووحست بنظراته الانكسار لفت وهي بترجع جات لعندها سياره عشان توصله باب الفله لانه المسافه بين الفله والبوابه بعيده ركبت وهي لبسه بنطلون جينز وبلوزه بيضه ماسكه ع جسمها وشعرها تاركه على راحته وحطت راسها على زحاج السياره وهي تفكر وش ممكن مسوي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بدريه ترمي عبايتها والشنطه بالارض وتنط بفرح وتصارخ

موسى خرج من الحمام (وانتو بكرامه)/خير وش فيك

بدريه تحضن موسى بقوه/الاختبار سهل حليت مو مصدقه حليت ياربي ماصدق ماصدق

موسي يضحك/هههههه وهالصراخ عشان حليتي يلا أنا ذاكرت لك اشكريني
بدريه تحس على نفسها وتبعد/ مشكور مشكور
موسى/مابي كلام وش ابي فيها
بدريه رفع حاجب/اجل وش تبي
موسى يمسح شعره بالمنشفه ويفكر/اممممممم
تجلس على السرير بتعب/انا بنام من التعب ويوم تقرر قولي

موسى/ههههه خلاص حزنتيني وش رايك باحلى طلعه ع البحر يخت
بدريه نقزت/والله وناسه متى وين
موسى/بسم لله شوي اكلتيني اول شيء نامي وارتاحي بنروح اليل عشان الجو ونعمل عشاء هناك ومنها تغيري جو المذاكره
بدريه بفرح/ياريت سلمى هنا كان اخدتها معاي
موسى/احلفى ياشيخ ابي اطلع مع زوجتي تعزمين ناس معاي
بدريه تدفع من ظهره/قوم قوم ابي انام وبصحى العصر

موسى يوقف ويروح عند الطاوله يلم الاوراق /اصلا بطلع عندي قضيه مهمه ادعي انجح فيها والا مافي طلعه
بدريه/يارب تنجح يارب تنجح
موسى اخد الاوراق وحطها بالحقيبه وناظر بدريه ابتسم لها واعطاها بوسه على الهواء هي خجلت ونزلت راسها
ابتسم ع خجلها وطلع من الجناح
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
مصعب قدام المرايه يعدل شكله ويتعطر اندق الباب وقال تفضل دخلت ريتا ابتسم لها
مصعب/هلا والله
ريتا/هلا فيك
مصعب/وش بغيتي
ريتا/ابي اروح عندي اهلي اجازه يعني
مصعب يلعب بشعره/طيب روحي كم تبغي يوم
ريتا/اسبوع
مصعب/اوك
ريتا/باخد معي روزا
مصعب بنفي /لا
ريتا/صدقني بتكون تحت نظري
مصعب/قلت لا
ريتا/الله يخليك لاترفض
مصعب/طيب طيب
ريتا بفرح/يلا باي
مصعب ابتسم/باي

بعد ماخرج مصعب قالت لي ريتا وعرفت انها قريه والله حماس ودي اشوف قريه وكذا اخدت لي بشنطه كم لبس لي وطلعت وانا ودي اغامر
باشياء كثير وصلنا السواق ع القريه كانت كلها عشب وطوال العشب والبيوت من خشب جنب بعض مره المكان يفتح النفس يجنن نزلت اجري بين العشب واضحك
ريتا/مابك
روزا/جميله
ريتا/هيا بنا
وقفنا عند بيت متوسط الحجم من خشب بس كان تصميمه ع الترتيب والنظافه يفتح النفس حطيت اغراضي بالغرفه الي قالت عنها ريتا كانت سرير متوسطه ودولاب متوسط والتسريحه حلوه رميت شنطتي بالدولاب ورميت جسمي على السرير وانا افكر باول مخططاتي وش اسوي شوي كذا سمعت ريتا تناديني خرجت وشفتها واقفه جنب الدفايه الي بصاله
روزا/ماذا
ريتا/تاخرتي
روزا/المكان جميل رينا اين اهلك
ريتا/سنذهب بعد قليل
روزا/اليس هذا البيت لهم
ريتا/لا هذا لمصعب
روزا فاتحه عينه/وش مصعب يجي هنا وش يسوي
ريتا/يحب هالمكان إذا تضايق يجي هنا
روزا تجلس بالارض ومن مايحب هالمكان والله يجنن /اها

رحنا لبيت اهل ريتا ويجننو طيبين امها وابوها عجايز مره وعلى اخر عمرهم عندها اخ ملامحه تجنن وكان تقريبا بسني وعنده اخت تانيه يمكن اصغر مني بسنتين كذا قربو اكل وتعشينا وجلسنا نضحك ونتونس حبيت عائلتها تريح مره
ريتا وقف/استاذن سنخلد الي النوم
روزا/انا ساظل هنا
ريتا/حسنا
راحت ريتا والعجايز نامو مافي الا أنا ريفين وتوي البنت ريفين والولد توي
توي/هههه فتاه مضحكه
روزا/ماريكم بالخروح الجوء جميل
ريفين /يلا
خرجنا وجلسنا نلعب بالعشب ونضحك
ريفين /مارايك نلعب الاختفاء
تقصد الي تهرب وتتخبه والي يمسكها عليه الدور
وافقت وبديت اجري واضحك وكل شوي التفت وراي وقفت يوم حسيت نفسي بعيده مره وصوت الهواء مسموع والعشب يتحرك مع الهواء كنت لبسه نفس لبسي الاسود بس لبست جكت ثقيل لونه ابيض حطيت يدي بجيوبي من البرد

روزا تلتفت حولها/يارب وش هالغباء الحين كيف ارجع

انتهى البارت
اتمنى ينال على اعجابكم
دمتم بخير





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 20-11-13, 05:49 AM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام

البارت وصل

مدخل

م للعتاب آلا صدور المناديل
و لا ودآع إلا وداع الغصيبه?
م خفت أحب? حيل خفت أكره?
حيل !
و الكره من بعد المحبه? مصيبه?




حاط راسي ع المكتب وغفيت وكان جوالي جنب يدي وهز وانا نومي خفيف رفعت راسي مفزوع مسحت وجهي وشعري وسحبت التلفون ورديت
وانا اقفل الملفات وقفت بروح غرفة النوم اريح
مصعب/نعم وش طيب طيب جهزو سيارتي لا مابي حد
قفلت الجوال ورحت غرفتي اغير ملابسي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::


قفلت شنطتي وحملتها ع كتفي لفيت الطرحه على راسي ونزلت تحت سلمت على عمتي وجلست جنبها
الام/وين بترحو
موسى/بنروح نتمشى يلا يمه معانا
الام/لا روحو انتو وانبسطو
بدريه/عمتي يلا تغيري جو
الام/خليني أنا انتو روحو
موسى يوقف/يلا بدريه
بدريه تبوس راس عمتها وتمشي /يلا سلام

خرج من جيب البنطلون ريموت السياره وفتحها ركبت وعدلت لثمتي
موسى/لو تغطي هالعين احسن
بدريه/ليش
موسى يحرك السياره/وش ليش غطيها
بدريه تلف راسها على جهته وتسبل بعيونها/تغار
موسى يضحك/ههههههه على وش يحظي

أجل احلم اغطي عيوني غبي لفيت راسي بقهر شغل الراديو وجات اغنيه

واحشنى ايده تلمسنى طريقة نطقه لاسمى
ده روحى و غايبه عن جسمى انا عايشه و السلااااااااااااام

هزاره و هو باله رايق و شكله لما يضايق
واحشنى كلامنا طول الليل على صوته كنت بناام

واحشنى سؤاله عنى انا ببكى مش بغنى

و روحى رايحه منى بتبعتله السلام


انا اللى فى بعده بشقى عشان من قلبى عاشقه
و نفسى فى حضن يبقى و اصحى جنبه و انااااااام

بعيد عنى لكن شيفاه و لحظه بلحظه عايشه معاه
حياتى ابتديت وياه و متكملش الا بيه

وحيد ضعيفة منسيه و حبه احلا ما فيا
هتسوى ايه الحياه ديه لىو مش عايشه بيه


واحشنى سؤاله عنى انا ببكى مش بغنى
و روحى رايحه منى بتبعتله السلام
انا اللى فى بعده بشقى عشان من قلبى عاشقه
و نفسى فى حضن يبقى و اصحى جنبه و انااااااام


سرحت ماحسيت بدموعي الي نزلت تذكرت حسان الاغنيه رجعت الماضي مسكني من فكي ولف راسي لجهته شاف دموعي قفل المسجل بقوه وصرخ فيني
موسىبصراخ /تحبيه

من الفجعه غمضت عيوني وكان لساني مايبي ينطق بشي حرك راسي يمين يسار وعاد السؤال وانا احس الناس سمعت صوته
موسى/تحبيه انطقي
حطيت يدي فوق يده وبعدتها بقوه لفيت راسي على الزجاج ورجعت دموعي تطيح فتح الباب وخرج ماهتميت وين راح وفجعني شفته فتح بابي بقوه ونزلني بقوه وصار يجرني ورا وانا احاول ابعده والناس تطالع مستغربه

بدريه بخوف/موسى ايدي
مارد علي وصار يسحبني بقوه
بدريه/موسى مو كذا الناس تطالع فينا موسى فك ايدي

سحبت يدي بقوه وكاني خلعتها وقفت اخدت نفس طالع فيني وقرب مني أنا رجعت لورا وقلت بصوت هادئه وحاطه يدي على صدره
بدريه/موسى حنا بالشارع بلاش فضايح لاتسوي شيء تندم عليه خلينا نرجع البيت وبعدها قول الي تبغاه

ماسمعني مسك يدي وصرنا نمشي واحس رجلي تسكرت واخيرا وصلنا البحر ماكان ذاك البعد لانه قطعنا مسافه بالسياره وموسى حجز اليخت وركبنا جلست على الكرسي وفتحت علبة المويا شربت طلعت المويا من فمي بعد ماقال

موسي/لقيت عروس وبكرا ابيك تخطبيها لي تدرين مين اخت حسان

بدريه تمسح فمها بالمنديل وتقفل العلبه بقوه /مبروك والله يتمم لك على خير

موسى جلس جنبي ومسكني من رقبتي /تحبي صح
بدريه/ابعد ايدك
موسى/جاوبي تحبي
بدريه/اي ارتحت ولا تفكر اني بحبك أنا عارفه الزواج هذا كله انتقام

دفني وقف وايده دخلها بجيوب البنطلون ويطالع البحر/اي ولاتتوقعي ميت فيك لان قلبي يحب وراح اتزوجها

لف علي يشوف ردت فعلي
ابتسمت من تحت لثمتي وقلت بهدوء/الله يهنيك وماراح تحصل غير موضي

ضحك والضحك احسها صارت صدى بالبحر /موضى وش جاب موضي

بدريه/مادري
موسى/هههههههههه لا بكرا نروح الدمام ونخطب اخت حسان وبنفسك تروحي تطلبيها لي

بدريه/ماراح اروح معاك مكان
موسى يقرب/السبب ماتبي تقابلي حبيب القلب والا ماتبي يضحك عليك انك خذلتيه وزوجك سوى كذا

بدريه وعيونها تدمع/اي هذا السبب ارتحت مابي اروح والا اقول الا بروح ابي اشوفه وحشني ابي
قطع كلامي الكف الي طيحني رفعني من يدي وجلسني على الكرسي وجلس جنبي
موسى/اوك أجل تحملي الي بيجيك راح انسيك من حسان ونشوف يابدريه

بدريه بكيت مارديت عليه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

جالسه على السرير وعلى فخده الاب تطقطق والجوال على الكمدينه رن جوالها وسحبته طلعت السماعه وردت
الهنوف/هلا
منال/هلا فيك اخبارك
الهنوف/تمام وانتي
منال/الحمدلله اقول وش تعملي
الهنوف/اذاكر
منال/وش تذاكري
الهنوف/الانقلش
منال/فهمتي
الهنوف/اي ذاكرت لي الخادمه تعرف ماشاء الله
منال/اها حلو
الهنوف/وانتي
منال/اممم والله ماذكرته لانه مو فاهمه
الهنوف/طيب خلاص بجيك واشرحلك وش رائك
منال بفرح/والله ياحياتي خلاص انتظرك يلا تعالي الحين مافي وقت
الهنوف/ههههه طيب طيب يلا سلام
قفلت الجوال ورميته ع السرير بعدت الاب على الكمدينه ونزلت من السرير رحت غرفة التبديل طلعت لي لبس ورحت استحم بعد 15 دقيقه طلعت لبست بنطلون برموده اسود وبلوزه اورنج ماسكه على جسمي نص كم وعليها صورة شفايف كبيره خليت شعري مبلل وحطيت طوق يثبت الخصر وتعطرت كحلت عيوني بالاسود وروج وردي لبست العبايه واخدت شنطتي وجوالي وطلعت

الام/على وين
الهنوف تعدل العبايه/بروح عند صحبتي نذاكر
الام/ماشوف بيدك كتاب
الهنوف تبوس راس امها/يمه حبيبتي الكتاب معاها مايحتاج اثقل شنطتي
الام/اي انتي وين المذاكره وين انتي
الهنوف/عاد انتي تحطميني
الام/خلاص روحي ويويلك لو تجي 12 وانتي مو هنا فاهمه
الهنوف تاشر على خشمها/على هذا الخشم ان شاء الله

خليت السائق ويقف عند السوبر واخذت اغراض ورحنا العماره وانا ادعي يكون موجود حط السائق الاغراض عند باب شقتهم ودقيت الجرس خليته يروح يوم انفتح الباب
منال بفرح/ههههه سريعه
الهنوف/اقول خذي الاغراض ولايكثر
منال/من طلب
الهنوف تنزل الطرحه على كتفها/محد ولاتتفلسفي كيفي بجيب مالك دخل
منال تسحب الاكياس وتقفل الباب
منال/حياك
الهنوف/وين مامتك
منال/بصاله هناك
الهنوف تنزل العبايه وتعلقه على الشماعه وتتعطر تعدل شكلها بالمرايه وتدخل

الهنوف تبوس راس ام مشعل/كيفك خالتي
الام/الحمدلله وانتي عساك بخير
الهنوف/زي ماتشوفي بخير الحمدلله
منال تمسك يد الهنوف/يلا على المجلس مافي وقت يمه بنروح نذاكر واذا احتجتي شيء نادي الغرفه بابها مفتوحه
الام/طيب

جلست بالمجلس وراحت منال تجيب الكتاب شفت برواز متوسط وصورته في تقدم وقفت قدامه رفعت البرواز حضنته بقوه رفعتها على شفايفي وطبعت بوستي لفيت على جهة الباب وطلعت بسرعه الصوره وحطيت البروز ورا المزهريه رجعت على شنطتي ودخلت الصوره وانا فرحانه بالانجاز
منال تحط الكتب بالارض وتقرب العصير والمويا

طبعن الحمدلله اني شاطره بالانقلش عشان كذا قلت ذاكرت وبشرحلها
بدات اشرح لها وصرنا نفهم بعض بالخطوات مرت تقريبا ساعه وحنا نذاكر
رميت الكتاب والقلم وانسدحت
منال/خير
الهنوف/اوف تعب ابي ارتاح فاصله بريك افهمي
منال تضحك/ههههه الساعه الحين 9
الهنوف/طيب عادي لايكثر يادافور
منال/طيب طيب بقوم اجيب اكل
الهنوف/روحي
خرجت منال وسمعت صوت رجال يتكلم شكله مع منال او امها رفعت جسمي بسرعه عدلت شكلي وقفت عند باب المجلس احاول اسمع وش يقول

مشعل/يمه والله تعبان مافيني حيل
الام/وش فيك وجهك كذا وبعدين وش فيها يدك
مشعل /لاتخافي مافيني شيء الشغل متعب رحت المشفى اخدت ابره
الام/متاكد ليش طيب
مشعل/ياحبيبتي من قلة الاكل دخت ورحت المشفى


ياعمري تعبان شكله الشغل ماناسبه لازم اخلي الوليد يعطي شغل مريح مابي يتعب ياحياتي اصبر واعوضك بس ابي اعرف ليش الحراس كانو ساحبينه كذا مافي الا متعب المشكله متعب لو بس جبت اسمه وربي يموتني اوف بس اوعدك يامشعل اي شيء ماتبي ماراح يصير ودام الشغل متعبك بدور لك وظيفه مريحه وبراتب يسعدك

فزعتني الهبله منال وانا افكر
منال/وش فيك واقفه هنا
الهنوف تجلس/ها لا ولاشي بس كنت بقفل الباب خفت اخوك يجي هنا
منال/لاتخافي قلت له عندي احد لايجي
الهنوف /اها يلا نكمل
منال تقرب الصحن/اول شيء ناكل يلا
الهنوف تبتسم/ثانكس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

وصلت القريه نزلت من سيارتي بعد ماقفلتها وجريت حتى وصلت لريتا
ريتا/اسفه صدقني لم اقصد ذلك
مصعب ياخذ نفس/لاداعي كانت معك
ريتا/لا كانت مع توي وريفين
توي/كنا نلعب وبعدها لم نجدها
مصعب/اين
ريفين تاشر/كانت تركض بذلك الاتجاه
مصعب يرفع جوالها ويتصل/اسمع ابيك تجي وتجيب معك 10 حراس لي القريه لاتتاخر انتظر

قفلت الجوال وحطيته بجيبه
مصعب/سابحث عنها لاتاتي خلفي
ريتا/كن حذرا واخبرني ان وجدتها
مصعب /اوك

لبس بنطلون بني وبوت متوسط الحجم لونه بني
بلوزه بيج وعليها جكت بني لف على رقبته شال من البرد ولبس قفازات من كثر البرد يطلع من فمك هواء بارد
جريت نفس المكان الي اشرته وقفت التفت احاول المح شيء
وين الغبيه تختفي كذا اكيد ماتعرف حد هنا ظليت امشي وادور فيها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

اخدت نفس قبل لاادق الجرس رفعت اصباعي ودقيت الجرس بعد كم دقيقه فتحته جين ابتسمت لها وحضنتها دخلت وقفلت الباب
جلسنا على الكنب
جين/مابك
روز وعيونها كانها تدور على حد/متاكده بان ستيف ليس هنا
جين تمسك يدي /ساحميك اعيدك
روز بخوف/جين مالموضوع
جين تتنهد/ساخبرك لاحقاً
روز/الان
جين/ليس الان
روز توقف/اذا ساذهب
لفيت وحطيت يدي على مقبض الباب انفتح والي ماتوقعته صار ستيف قدامي ابتسم حتى بان اسنانه كلها رجعت لورا ورفعت اصباعي بتهديد
روز/ان فعلت هذا واقتربت ستندم
جين/ستيف اخبرتني بانك لن تاذيها
ستيف/نعم عزيزتي لن اذيها فقط نتزوج

روز/لن اتزوجك الم تفهم
ستيف يقرب وانا ارجع شكله يخوف صح جذاب بس بتصرفاته يمحي ملامحه قرب وانا من الخوف طحت على الكنب دنق على وقال/اليس جميل عندم يحبك شخص ويرد الزواج منك
روز/لاتفكر بذلك ابتعد عني
جين/ستيف ارجوك
ستيف/جين اخرجي
جين/ماذا
ستيف/دعينا اخرجي من الشقه
روز/لا لن تدعها تذهب
ستيف بعد ومسك جين من يدها وخرجها من الشقه أنا جريت على المطبخ ادور بين الادراج بخوف اخيرا حصلتها يوم حسيته دخل المطبخ خبيتها بشنطتي وانا ارجف
روز/احذرك ستيف ابتعد
ستيف/احيك ايفا
روز/انا مسلمه ابتعد
ستيف/ساكون مسلم اعدك فقط تزوجيني
روز/ابتعد ستيف
حط يده على ظهره وسحبني لصدره حضني بقوه غمضت عيني ونزلت دموعي رفعني عن الارض رماني على السرير يوم شفت يدور شيء بالكمدينه قمت بحذر وطلعت السكين وخبيتها لو قرب راح يندم
ستيف ابتسم وايده ورقه/وقعي هنا وسنصبح متزوجين
روز وعيونها على الورقه/لن اوقع
ستيف قرب /حسنا
روز/ستيف
ستيف يمسك راسي ويقرب شفايفه ماحسيت الا والسكين على بطنه
ستيف غمض عيونه وبدات يده ترتخي همس/احبك ايفا

وطح بالارض وكل شيء تحول لدم رميت السكين بالارض وطحت على رجلي وجلست ابكي من الخوف مو عارفه وش اسوي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

رجلي ماحس فيها من كثر المشي تعبت شفت زي المرتفع وجنبه بئر جريت ابي مويا وصلت عنده وطحت من التعب خليت يدي على البئر وتمسكت وبالقوه وقفت اخدت نفس ومن حظي كانت في بنت تاخد مويا اخدت منها وشربت شكرتها وجلست على حجره كبيره كانت وعيوني تدور ابي المحه رن جوالي سحبته من جيبي ورديت
مصعب/ماذا لا وانت حسنا أنا بعيد ليس بذلك القرب سابحث عنها هنا وانتم ابحثو جيدا الي القاء
قفلت الجوال وشفت البطاريه ضعيفه عصبت مو وقته يطفي رجعته بالجيب وقفت وانا احس بالبرد ابتسمت لي البنت كانت تطالع فيني قربت عندها
مصعب/احم هل تسمحي لي بسؤالك
الفتاه/بطبع تفضل
مصعب/انا ابحث عن فتاه كانت بقرية ::::::: وهي اظلت الطريق ربما اتت هنا

الفتاه/لم اراها لاتقلق ابحث عنها هنا فسكان هالمنطقه ليس بهذا الكثر اتمنى ان تجدها
مصعب يمسح على شعره/اتمنى ذلك
الفتاه /تذهب معي
مصعب/حسنا
نزلنا من المرتفع وكنت امشي ورا البنت والتفت بين الناس حسيت نفسي غريب الكل يطالع فيني ماهتميت وصلنا لبيت وكان زي القريه بيت من خشب وكبير شوي لفت البنت لي وتبتسم

الفتاه تمد يدها تسلم/انا اسمي كريستين
مصعب يمد يده/وانا مصعب
الفتاه بستغراب وبصعوبه تنطق/م:ص:ع:ب
مصعب ضحك/ههههه حسنا لاتحاولي مناداتي فاسمي يصعب عليك نطقه
الفتاه برفع الحاجب/اذا اختر اسم كي اناديك به
مصعب/هههه امممم توم
الفتاه/جميل كجمالك بطبع
مصعب يسحب يده /حسنا بيت جميل

البنت ترفع شوي من فستانها وتطلع الدرج /تفضل

مصعب يطلع وراها/ليس هناك وقت اريد ان اجدها قبل ان ياتي الظلام
الفتاه تفتح الباب/ماما
الام/مابك لماذا صوتك يرتفع
الفتاه تبتسم وتاشر على مصعب/لدينا زائر ارجوك لاتغضبي
الام تطالع بمصعب بعجاب/جميل اقصد بطبع لن اغضب

مصعب بحراج/احمم لاداعي ساذهب ابحث عن الفتاه

كريستين/ساذهب معك
مصعب يطلع/حسنا
كريستين تبوس خد امها بستعجال/الي القاء لاتقلقي احضرت الماء لك
وخرجت تجري ورا مصعب
كريستين تبعد خصرات شعرها/مارايك بان نذهب اولا الي بيت جدي فهو يذهب دائمن الي البئر
مصعب يمشي وايده بجيوب البنطلون/اوك
كريستين تعدت مصعب وخلت خطواتها اسرع ومصعب يراقبها وهي تمشي
اوصف كريستين شعرها عند كتفها ولونه احمر مع بشرتها البيضه طالع شكلها يجنن ولون عيونها رماديه وشفايفه الي ممتله شوي انفها السيف

كانت لبسه فستان ابيض ولبسه من جوا بلوزه ورديه اكمامها طويله طولها متوسط لاقصيره ولاطويله جسمها نحيف مره

لفت لجهتي وبعدت شعرها من عيونها وقالت /وصلنا توم

مصعب ابتسم/اطرقي الباب إذا

كريستين تدق الباب/ها أنا اطرق
مصعب/هههه نعم

انفتح الباب وطلع منه شاب بقمة الوسامه ورفع حاجبه يوم طالع بكرستين/هذه انتي
كريستين تحرك كتفها/نعم اين جدي

الولد/لماذا
كريستين/اخبره باني هنا اريده بموضوع مهم
الولد/دقائق
مصعب يطالع الساعه
كريستين ويدها على كتف مصعب/لاتقلق
مصعب اكتفى بالابتسامه

الجد خرج وسلم علينا وخلنا نجلس

كريستين/جدي
الجد/نعم حبيبتي
كريستين/هل ذهبت الي البئر
الجد/بطبع
كريستين/هل وجدت هناك فتاه
الجد/هناك الكثيرمن الفتيات
كريستين/لالا اقصد فتاه غريبة الاطوال
الجد/كيف
كريستين/امممم فتاه غريبه الاطوال شكلها ولبسها

مصعب /ربما كانت ترتدي لبس متاحضر اكثر
الجد بعد تفكير/نعم نعم وجدتها ولكن اخبرتني اين تجد هاتف

مصعب/وماذا قلت لها
الجد/اخبرتها ببيت شين
كرستين بصراخ/ماذا لا
مصعب/ماذا
كريستين تسحب مصعب /هيا نذهب بسرعه
مصعب استسلمت لها وجريت معاه

وصلنا لانه البيت كان قريب

كريستين/حسنا سندخل لها وان وجدنها لاتدعها
مصعب/لما هذا الخوف
كريستين/شين امراه سئيه جدا تجعل من يستخدم هاتفها بان يقوم بتنظيف منزلها وان يخدمها لمدة يوم افهمت ذلك لي ربما فتاتك هنا وقد اهلكتها بكثر طلباتها
مصعب يعدل الشال الي برقبته/دعينا ندخل

الباب كان مفتوح بعد طرقتين سمعنا وحده تقول اتفضل دخلنا والي صدمني المنظر صح كلام كريستين يعني تخليهم يخدمونها

كنت الحرمه جالسه على الكنب ومحطيها رجولها بالسطل وروز تغسل رجولها أنا انقهر رحت عندها وسحبتها
رفعت راسها وشكلها ماتوقعت اني اجي
روزا/انت كيف جيت ههنا
مصعب يطلع المحفظه ورمه فلوس بوجه الحرمه وسحب بيده روزا وكريستين وكان يمشي بخطوات سريعه
كريستين/توم تؤلمني توقف قليلاً
مصعب ترك يدتنا وكان يتنفس بسرعه
روزا تمسح على يدها من قوة المسكه/كيف جيت
مصعب بعصبيه/انتي حيوانه والا كيف يعني ماهربتي الا هنا
روزا تغمض عيونها/لاتنفخ علي
مصعب حط اصباعه على كتفي وصار يدفني/انتي ماتامريني وش اسوي سامعه والحين لو ماجيت وانقذتك من الحرمه كان الله يعلم وش سوت فيك
روزا/ماهربت أنا
مصعب/مابي اسمع صوتك انكتمي
كريستين دخلت بيننا صارت بنص وتطالع فيني حطت يدها على كتفي تحاول تهديني/لاداعي ان تغضب أنا لم اعلم ماقلته للى الفتاه ولكن لايحتاج هالغضب ابتسم هيا ابتسم

الحقيره والحقير قدامي وكانهم ناسين دفيت كريستين على مصعب وكانو بيثعتره بس مصعب قدر يثبت وكانت كريستين بحضنه
مشيت عنهم وانا اسب في البنت وفيه جاي عشانها قال عشاني اكيد جا بالغلط وشافني ويقول انو يدورني كذاب

حسيت بيده مسكتني ولفتني لجهته
مصعب/على وين
روزا تطالع بيده/ابعد ايدك
مصعب يترك يدها ويطلع جواله شافه قفل جلس يسب وينلعن فيه مدري وش له العصبيه الحين جلست اتامل فيه وهو يسب ويكلم كريستين وهي ترد عليه بابتسامه وجع ماتستحي
جرني من يدي احاول افلت منه بس مافي فايده قبضت ايده قويه رجعنا لنفس بيت الحرمه دخلنا ويوم شافتنا جلست تتميلح عند مصعب حيوانه
مصعب /اريد هاتف
المراه/حسنا تفضل لكن
مصعب يسحب الهاتف ويضعط على الارقام/لاتقلقي سادفع لك

بعد المكالمه الي صارت اعطى الحرمه فلوس وخرجنا بيت تاني ماعرفت بيت مين بس كاني العجوز نفس الي شفته الصباح وعرفت من البنت بيت جدها هذا

بعد تقريبا ساعه وصلو حراس مصعب وبعد التوديع طلعنا ورجعنا القريه عند ريتا

ريتا تحضني/مشاكسه اين ذهبتي
روزا/هههههه

طبعن مصعب للحين معصب وعصب على ريتا ورجعنا الفله جد ماتمنيت اني اخرب على ريتا انها ماتجلس عند اهلها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بعد ماصار الموقف بيننا ماصار يحكتك فيني موسى زي اول يتجنب يكلمني صارت معاملته قاسيه كاني خادمه عنده اليوم خلاني انظف الغرفه
كنت امسح الارض وهو جالس على الكنبه وبطاوله ملفاته وجالس يقرا فيها بعد ماخلصت التمسيح احس ظهري انكسر انسدحت بالسرير اريح شوي شفته وقف وكان بيده اوراق مكمشها

موسى بعثر الاوراق بالارض وقال/نظفي هالحوسه ورتبي الملفات
تجنب المشاكل ادري يسوى كذا عشان ارفض ويخاصمني قلت /طيب

طلع من الجناح وكانه انقهر من ردي

دنقت ورفعت الاوراق رتبت الملفات بالطاوله جلست على الكنب غمضت عيوني نزلت دموعي

فتحت عيني يوم حسيت بيد تمسح دموعي عدلت جلستي
موسى/وفري دموعك لوقت تاني والحين جهزي لي شنطه وحطي ملابس ثقيله
بدريه/حاضر
موسى /انا مسافر عندي شغله بخليك عند اهلك حجزت لك لجده وجهزي لك الشنطه
بدريه تدخل غرفة التبديل/اوك

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


فاتحه الملف وبيدها القلم تكتب عدلت نظارتها وابتسم
الجوهره/ايوا طيب ليش
المريضه/ماعرف بس كذا أنا كنت متعلقه فيه كثير صدمني يوم عرفت انه تزوج غيري
الجوهره/لكذا جاك انهيار عصبي واكتئاب
المريضه /ايه
الجوهره/طيب الحين كيف تحسي
المريضه/الحين كثير احسن بس ليش كانو يقولو عندك انفصام
الجوهره/اعتذر لانه صار خطا بتقريرك وانا ماكنت متاكده من الشي هذا بس يوم شفت تصرفاتك شكيت ويوم عملت لك اختبار وبعض الاسئله توضح انك عانيتي انهيار الاعصاب والاكتئاب
المريضه/يعني اقدر اطلع
الجوهره ترجع ظهرها على الكرسي/اكيد بس باقي لك جلستين وبعدها تقدري تطلعي اهم شيء لاتكدري نفسك
المريضه/مشكوره دكتوره
الجوهره تبتسم/العفو هذا واجبنا
اندق الباب
الجوهره تقفل الملف/تفضل
ريما تدخل راسه/اقول الجوهره عجلي
الجوهره توقف/الحين اخليك
المريضه/طيب
ريما تسحب الجوهره وتقفل الباب/وش فيك لك ساعتين معاها
الجوهره/ابي افهم انتي ماعندك شغل
ريما/هههه خليت خوله تمسك مكاني
الجوهره/غريبه وافقت
ريما/ابد قلت لها علي حسابي العشاء باحلى مطعم تختاري
الجوهره/الله واكبر
ريما/ههههه شفتي كيف
الجوهره تفتح باب مكتبها/هههههه ومتى

ريما تجلس بالكرسي/اليوم وش رايك معانا تغير جو
الجوهره تحط الملف بالمكتب وتجلس/وين
ريما/مطعم :::::: اكله يجنن مشهور تعرفي
الجوهره/اي اعرفه بس مدري على حسب السواق
ريما/ياعمي كلها كم دقائق وبترجعي لايكتر وافقي

الجوهره تفتح الثمه /طيب طيب اكلتيني
ريما/افتحي خشتك عشان تتزوجي
الجوهره/هههههه الحين انتي وجهك مفتوح ماشوف العرسان
ريما/اي والله حتى معجب ماحصلت
الجوهره/هههههههههههههه
ريما/بس مايمنع هذا اني جميله بس الشباب ماعندهم نظر
الجوهره/اي كثري منها
ريما توقف/المهم خلصي اشغالك وانا بخلص شغلي عشان نطلع بدري
الجوهره/وين حتى لو خلصت اشغالي مافي الطلوع نهاية دوامك
ريما/بستاذن
الجوهره/من رئيسك
ريما/في غيره الله يصبرني بس
الجوهره/طيب توكلي
ريما/يلا سي يو
الجوهره/سي يو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بعد ماخصلنا المذاكره حطيت اغراضي بالشنطه ولبست عبايتي وطرحتي تغطيت واستغربت منال بس بينت لها اني خلاص لازم اغطي
منال/مبروك اخيرا اقتنعتي
الهنوف/اي خلاص بغطي يلا السواق تحت باي
منال/باي
طلعت السياره وقلت لي السواق يوديني بيت عمي وصلني ونزلت
خرجت جوالي واتصلت على امي
الهنوف/هلا يمه لا خرجت أنا بيت عمي والله ابي اشوف الوليد طيب ماراح اتاخر اوك باي

جات الخادمه واخدت عبايتي ودخلت الصاله شفت كوثر وجالسه تتفرج
الهنوف/هاي
كوثر/هاي
الهنوف/وش تسوي
كوثر/ابد اتابع مسلسل
الهنوف تجلس/اها تعب
كوثر ترفع حاجب/وش تعب
الهنوف/وين الوليد
كوثر/مدري اتصلي عليه
الهنوف/مايرد الاخ
كوثر/مدري وين ليكون مسافر
الهنوف/انتي اخته كيف ماتعرفي عنه
كوثر/ليش أنا اعرف مين بالبيت عشان اشوف الوليد
الهنوف/هههه معذوره طول وقتك طالعه
كوثر/اي على اساس الي قدامي تجلس بالبيت
الهنوف تلعب باطراف شعرها/اقول خلي الخدم يدوره بالبيت يمكن بالبيت لو مسافر كان قالي
كوثر/ليش زوجته
الهنوف/انتي معاك غيره وش قصتك
كوثر/المهم عندي لك موضوع
الهنوف/قولي
كوثر/بسافر لندن وش رايك تجي معاي
الهنوف/متى
كوثر/الاسبوع الجاي
الهنوف/من جدك والجامعه
كوثر/يوم الخميس والجمعه والسبت نرجع على الاقل يومين او يوم نجلس تغير جو
الهنوف/والله حلو بس مدري امي هالايام مسويه عقوبه علي
كوثر /ههههههههههههه
الهنوف ترميها بالخداديه/انقلعي
كوثر/اجل ضفي على حجرتك
الهنوف توقف وتعدل بلوزتها/بروح ادور الوليد احسن من مقابلة خشتك
كوثر/طيب
طلعت الحديقه ورحت بيت الشعر مافي حد رحت الغرفه الي جنبها غرفة كلها الالعاب كرة القدم وكرة التنس وكرة السله

دخلت وشفته يلعب كرة السله مع محمد وفهد

الهنوف/سلام
الوليد/وعليكم السلام
محمد/هلا والله عاش من شافك
فهد/وش الزياره المفاجاه
الهنوف/ابد جيت اسلم على بعض الناس قاطعه ولا كاني اخته
الوليد/تدري اني فاتح شركه جديده ومشغول فيها
الهنوف/المهم ابيك بموضوع
الوليد/طيب
الهنوف/انا انتظرك بيت الشعر
الوليد يرمي الكره على محمد/الحين اجيك

رحت بيت الشعر وجا الوليد
الوليد/وش موضوعك
الهنوف/منال
الوليد /الهنوف لاتفتحي الموضوع مالي خلق
الهنوف/انت قلت انك وافقت تخطبها
الوليد/متى قلت
الهنوف/لاتكذب
الوليد/اوك قلت كذا كنت امزح تدري ليش عشانك قلت كذا
الهنوف/لا تمزح وليد مو وقت مزحك ترى قلت للبنت اننا بنجي ليش تمزح بموضوع زي كدا كان قلت مو موافق
الوليد/انا قلت لك لو بتزوج بتزوج بنت من مستواي أنا وبنت أنا اختاره مو انتي تختاريها وزوج حاليا مافكر لانه تدري مشغول بشركاتي وعلى الموضوع ساعدتهم سكنتهم بشقه يحلمو فيها وبراتب يحلم فيه مشعل وشغله احسن من شغلته

الهنوف/اها كذا أجل تلعب علي على اساس طفله تسكتها بكم كلمه
الوليد/ماقصد بس حالتك كانت تعبانه قلت اقول لك كذا عشان تاكلي وتفرحي شوي
الهنوف/اوك مو انت تقول تبغى تتزوج من وحده بمستواك أنا لك ياوليد وراح اخلي منال بمستوانا واخليها تنافس شركتك وقتها لاتفكر تطلب يدها

الوليد/ابي افهم شيء ليش مهتمه لهدرجه روحي عند واحد من عيال عمك او اخوك متعب ليش أنا بدات

الهنوف/لانك انت تقدر تساعدهم وتقدر تتزوجها وتتقبلها غيرك ماراح يوافق تدري ليه لانهم كل عيال عمي وكل اقاربي يفكرو بالفلوس وعاجبهم وضعهم مايفكرو بغيرهم تبغى يتزوجو من منال يشفقو عليها يذلوها يخلوها خادمه عندهم محد يهتم بالتاني هنا الكل مشغول بنفسه أنا الي أنا ماحس عندي عائله الوحيد امي الي احسها جنبي ابوي اخواني ماشوفهم الا ناد شلون تبغاني اطلب منهم يتزوجو

الوليد/اوك وش مناسبة هالكلام الهنوف انتي تعرفي ابوي واهلي مستحيل يوافقه على شيء زي كذا وانا مابي اتزوج وقفلي الموضوع ومنال مو لازم تقابليها عادي غيري جامعتك وغيري رقمك وبكذا ينتهي الموضوع

الهنوف توقف/اوك باي ماحتاج منك شيء بس عندي طلب
الوليد/امري
الهنوف/انا بخلي ابوي يفتح شركتي وابيك تنقل مشعل لي شركتي
الوليد يعقد حاجبه/كيف
الهنوف تاخد نفس/ابيك تنقل مشعل لشركتي وتخلي المدير فيها على اساس انها شركتك الجديده وتحتاج مدير وانت وثقت فيه وتبغاها يشتغل فيها وقول لها الارباح لي الشركه نص نص تكون بيننا بس ها الشركه هي لك مابي تقول لي اختي

الوليد/مو فاهم ليش تسوي كذا
الهنوف/بعدين تعرف
الوليد/بس ابوك ماراح يرضى
الهنوف/هي شيء خاص فيني لاتنسى انها حقتي وانا مافتحتها للحين لاني ماكنت مهتم بس الحين ابي مشعل يكون مدير هالشركه عرفت انه معاه خبرات كثير وغير كذا معاه لغه وهذا شيء حلو لشركه

الوليد/وانتي من وين تجيبي اخباره ليكون البنت منال لعبه عليك وهي تبغاك تزوجيها وتخلي اخوها مدير
الهنوف/بتسوي هالشي والا كمان ماتقدر
الوليد/لا بسوي والله يصبرني على الكذبه
الهنوف/يلا سي يو بكرا رد لي خبر
الوليد/اوك باي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

قفلت الايباد وحطيته على الكمدينه ورحت افتح الباب
روزا/وش
ريتا/يلا تجهزي
روزا ترفع حاجب/وش كمان في
ريتا/سنذهب
روزا بضجر/اين
ريتا /مابك ارتدي فستان جميل
روزا/ليش
ريتا/افتتاح معرض سنذهب أنا وانتي ومصعب
روزا/نعم ليش اروح وش من معرض
ريتا/روزا كفي عن الكلام
روزا/حسنا حسنا اعطني بضع دقائق
ريتا تطلع/اراك تحت لاتتاخري

جالسه بصاله انتظر روزا
رفعت يدي اشوف الساعه/ريتا لماذا تاخرت
ريتا/لااعلم ساذهب واراها
مصعب يوقف ويدخل يده بجيوب البنطلون/حسنا اذهبي

كانت بتطلع بس انفتح المصعد وطلعت وحده قمة الجمال ماتقدري توصفي من جماله
لبسه فستان ابيض قصير عند الركبه وعليه حزام نحيف لونه احمر وكعب احمر وشعرها زي مريام الفارس مخليته ومحدده عيونها بكحل اسود ومكثفه رموشها ومسويه روج احمر وشنطه صغيره حمرا وعطرها الي سبقه وانتشر بالمكان واكسسوار بسيط مره كان بيده معطف لونه ابيض ابتسم من غير ماحس على هالجمال احسدها الصراحه وقلت وانا ودي اقهرها
مصعب/وش هالبس
روزا تطالع لبسها/وش فيه
ريتا/بالعكس يجنن
روزا بخجل/تسلمي
مصعب(مو بس يجنن الي يهبل ) /روحي غيري بسرعه
روزا/بس أنا عاجبني
مصعب(حتي أنا عاجبني) /مابيك تروحي كذا تبغي الناس تضجك علينا روحي غيري لبسك وبدات شعرك هذا الي تقولي كهرباء لسعته وصار كذا غسلي واستشوري

روزا بعناد/مابي
مصعب(اي لاتروحي تغيري ياربي هالبنت بتذبحني بجمالها)/قلت لك غيري رايحن معرض مو زواج

ريتا تمسك يد مصعب تمشي /امشي مافي وقت وشكلها يجنن وناعم

مشيت وراهم وانا افكر بكلامه معقوله شكلي اوفر مره بس أنا شفت نفسي وعاجبني ومكياجي بسيط ولبس بسيط اوف يعكر المزاج لازم يهز ثقتي بس يحلم ابين له

كنت عيوني على مصعب وهو يتكلم مع ريتا ويضحك وهي تسحبه كانه طفل شكله حلو لبس بدله والكرفته لونها احمر ويضحك والله ضحكته تجنن ياحظ غاده كل هالجمال لها والحب لها والحنان ويخاف عليها ياريت عندي حد كذا مافرط فيه لو دقيقه

ريتا/روزا وش فيك
روزا/ها وش
ريتا/اناديك وانتي مطنشه
روزا/ماسمعتك
ريتا/يلا اركبي
روزا/وين
ريتا/وين يعني مع مصعب
روزا/لامابي اركب مع المغرور مو ناقصه ثرثرته
ريتا/لايسمعك ستبدا خصام
روزا/اذا لن اركب معه اتودي ان نتشاجر
ريتا/اركبي الان
روزا تتافف وركبت جنبه كانت السياره ليموزين
ومن جوه شكله مبهر الكنب لونه ذهبي الالون تفتح نفسك

ركبت وجلست بالجهه المقابله لمصعب ومابي اجلس جنبه بس للاسف اكتشفت اني غبيه يوم جلست مقابلته رجولنا تلصقت كنت كل شوي اطالع فيه شكله عاجبني بدري ليش ماابعد نظري بس هو جميل ويوم يكشخ يطلع يجنن اخر شيء
قرب وجهه وصدمني بحركته
وقال وهو يبتسم /اشبعي مني
وغمز
لفيت راسي واطالع الشارع وانا احس بعرق من كثر الربكه والفشله

انتهى البارت
اتمنى ينال على اعجابكم





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 26-11-13, 05:35 AM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام
حبايبي

هده البارت وصل
ولاتحرموني من تعليقاتكم


مدخل

يغلي الحكي في خااطري
مااقدر احكي? هَ :
ويصرخ بَ قلبي ..
صمت قد طال / طول? هَ
اسرح بَ فكري لاا جرى
طااري في? هَ ~
لاا اقدر ارد االهرج ولاا
اقدر اقول? هَ ..???


بعد الفشله ماقدرت احرك راسي واطالع فيه وانا كل شوي اسب نفسي على هالغباء وارتحت يوم طلع جواله وصار يضغط فيه يعني انشغل عني وصلنا الحمدلله ونزلنا كان المعرض كبير باين والناس متجمعه مسكني مصعب من يدي استغربت من حركته بس ماحبيت افشله قدام الناس وصلنا لي الشريط الاحمر جا رجال وبيده خداديه حمرا عليها مقص مسك المقص مصعب وقص الشريط الكل صفق ويباركو له مدري ليش وش مسوي هو ويوم دخلنا المعرض انبهرت من الجمال كل كلها لوح رسام محترف بجد رسم يجنن اشكال تهبل صرت امشي واتامل الاشكال نفسي اصير رسامه كذا احب الرسم بس ماعندي موهبه زي كذا شفت مصعب ياشر على لوحه ويتكلم مع الناس بدات الشك رحت عند ريتا
روزا/ريتا
ريتا/ماذا
روزا/اعمال من
ريتا/لماذا
روزا/جميله جدا اود ان اتعلم منه طريقة الرسم فان احب الرسم ولكن ليس بتلك الموهبه
ريتا/جميل حسنا ساخبره بانك تودي ان تتعلم منه شخصيا
روزا/اخبريني باسمه إذا

قربت من اذنها وهمست/بكرا تجهزي واوديك له
لفيت بسرعه /وش
مصعب/مو تبغي تتعلمي الرسم خلاص بكرا اخليك تروحي له ويعلمك وش رايك
روزا بفرح/اكيد موافقه بس هو ليش ماجا معرضه وليش انت افتحت المعرض
مصعب /هو عنده اشغال ماقدر يجي وانا شريك له
روزا بستغراب/شريك له
مصعب يبعد عنها/بعدين تفهمي

ريتا لحقت مصعب/ليش كذبت عليها
مصعب يبتسم/ماكذبت
ريتا/ليش ماقلت لها انت الرسام
مصعب/لانه لو عرفت اني أنا ماراح تتعلم بترفض انتي عارفه انها تكرهني
ريتا/وكيف بتتصرف بكرا
مصعب/الله يفرجها حتى بكرا


رجعت اتامل الصور جد رسام مبهر يالله نفسي ارسم كذا ماشاء الله عليه مو مصدقه بكرا بروح اقابله متى يجي بكرا بس

ريتا/روزا
روزا/هممم
ريتا/اخبرني مصعب بان تذهبي الان
روزا/ليش
ريتا/سياتي المصورون وسيكون المكان ملي بالكاميرات
روزا/طيب كيف اطلع
ريتا/تعالي معي يوجد باب خلفي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

الشرطي/لا
مايكل/تهجما عليها دفاع عن النفس
الشرطي/هي من ذهبت لي منزله
مايكل/ذهبت لي ترا شقيقته
الشرطي/لاتحاول انتهى مدة النقاش الي الخارج
مايكل/اريد ان اراها
الشرطي/ليس الان
مايكل/لماذا
الشرطي/لم ينتهي التحقيق بعد

خرج مايكل وهو يسب ويلعن الشرطي اتصل على جين ماترد تنهد وركب سيارته ومو عارفه وش يسوي عكس طريقه وراح بيت جين شاف زحمه ناس نزل من سيارته وصل عند باب العماره شاف جين تبكي جا عندها ورفعها من الارض وخلها تطلع سيارته وحرك السياره
مايكل/جين
جين تبكي ماردت عليه
مايكل/توقفي قليلاً ارجوك
جين ماترد وتزيد بالبكاء
مايكل صرخ/يكفي هذا ايفا بالسجن وربما يحكم عليها بالقصاص وهذا كله بسببك انتي لماذا احضرتيها منزلك لماذا

جين تمسح دموعها/لاتصرخ علي انت لم تفهم شيء وهي تستحق السجن لماذا قتلته لماذا
مايكل يوقف السياره/ماذا لم افهم هيه قولي ماذا حقا جننتي مافعلته باخيك حفاظا على نفسها تعلمي جيدا

جين تبكي

مايكل بقلة صبر/اخرجي لااريد ان اراك بعد الان
جين تفتح الباب وتطلع
حرك سيارته مسرع وهو يفكر شلون تطلع ايفا

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
اليوم الخميس وكان الكل متجمع من غير مصعب لانه مسافر

الهنوف/احم يبه
الام/دام فيها احم وراك سالفه
الهنوف/يبه بفتح شركتي
متعب/وش من جدك
الاب/انتي تدرسي الحين يوم تخلصي افتحيها
الهنوف/بيساعدني الوليد فيها
الاب/والله كيفك ماقدر اعارض هي شركتك وانتي حره بس لاتفتحي الا يوم يكون عندك موظفين ذو خبره عشان تنجح الشركه

الهنوف/طيب يلا بطلع غرفتي
غاده/لحظه بطلع معاك

دخلت الغرفه وجلسنا على الكنب
غاده/انتي من جدك بتفتحي الشركه
الهنوف/اي وش فيها
غاده/بيكون تعب لك
الهنوف/لاتعب ولاشي الوليد راح يساعدني
غاده/الله يوفقك ابي اسافر عند مصعب وحشني
الهنوف/سافري وش وراك
غاده/اصلا مسافره بكرا
الهنوف/انتبهي للبيبي
غاده ويدها على بطنها/اكيد بنتبه له يلا بروح ارتاح وراي سفر
الهنوف/هههه طيب سي يو

بعد ماطلعت غاده من عندي اتصلت على العنود
الهنوف/هاي
العنود/هايات
الهنوف/وش عندك
العنود/ابد طالعه المول مع بنات عمي
الهنوف/اجي معك
العنود/يلا
الهنوف/خلاص انتو روحو وانا بالحقكم هناك
العنود/طيب باي
الهنوف/اي مول
العنود/::::::
قفلت الجوال واتصلت على الوليد
الهنوف/سلام
الوليد/وعليكم
الهنوف/مشغول
الوليد/لا
الهنوف/يلا معاي المول
الوليد/طالع مع الشباب مره تانيه
الهنوف/اوف طيب وش صار على الموضوع
الوليد/كلمته قال ماقدر اتحمل المسؤليه كوني مدير هذا ضغط علي
الهنوف/لا حاول لازم قوله احتاجك وانا اثق فيك تكفى وليد حاول ابوي وافق افتح الشركه واعمل اعلان ابي موظفين لشركه حقتي لازم شهاده معهم وخبره تر بمر على الشركه وبشوف الاوضاع

الوليد/طيب طيب بكلمه الحين
الهنوف/باي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

منال/يمه
الام/هلا
منال/ليش وجهك كذا مصفر
الام/مافيني الا العافيه يتخيل لك
منال/اكلتي الدواء
الام/ها اي
منال/اشوف
الام/خلاص اكلته وانتهى
منال وقفت/طيب
رحت غرفة امي وجلست ادور الدوء حصلت الكيس عند الكمدينه فتحت الدرج شفته فاضي
يعني خلص الدواء وامي ماكانت تقول ليش
عصبت ورحت لها
منال/يمه
الام/ها
منال/ليش تقولي اكلتي وانتي ماكلتي
الام/من قال
منال ترفع الكيس/كيف تاكلي وهذا فاضي
الام/خلاص أنا بخير مااحتاج دواء
مارديت عليها لبست عبايتي واخدت شنطتي وخرجت كانت تناديني قلت لها مشوار وراجعه
طبعن في صيدليه قريبه من بيتنا ورحت لها
منال/لو سمحت
الموظف/امري اختي وش تبغي
منال تمد له الكيس/زي هالحبوب ابي
الموظف/عندك الروشته من الدكتور
منال/هي من الدكتور بس خلصت وابي اشتريها
علاج للولده
الموظف/اوك
اعطاني الدوء والحمدلله كانت معي 300 وقدرت اشتري منها خرجت وانا امشي برصيف لازم مضايقات من الشباب كنت مثلتمه بس عيوني بالارض وانا امشي وعشان كانت الساعه11 كنت خايفه وادعي كل شوي والسياره كل شوي تقرب من الرصيف ويجلسو يتغزلو اسرعت بخطواتي واحد فتح الباب ونزل أنا هنا قلبي طاح بس ماحبيت اجري قدام الناس قرب مني وصار يكلمني بس مارد علي طنشته وانا دمعتي بطرف عيني سمعت صوت مو غريب علي يقول
::::::/عندك شيء اخوي

رفعت راسي وفتحتها على الاخر يوم شفت الوليد قدامي ويدافع عني من الصدمه اغمى علي
مدري وش فيها طاحت فجاه نزلت لمستواها الولد هرب صرت اطالع الناس مو عارف وش اسوي مو وقتها تطيح الهبله قربت منها وسميت بالله حطيت يدي تحت رقبتها وايدي التاني على رجلها ورفعتها كان في ولد خليته يشيل الشنطه والكيس ويلحقني دخلنا. العماره وفتح المصعد ركبت وصلنا الشقه مو عارف وش اسوي لحسن الحظ اخوها مشعل اعرف وينه برا البيت بس امها وش اقول لها قطع حبل افكار الولد الصغير يوم دق الجرس حق البيت محد رد تذكرت امها بالكرسي ماتتحرك قلت للولد يفتح الشنطه ويدور مفتح بعد كم دقيقه حصل مفتاحين قلت له جرب الاتنين جرب وانفتح الباب خليته يحط الشنطه والكيس بصاله وقلت له يروح دخلت ماشفت حد بصاله ارتحت رحت بتجاه غرفتها دفيت الباب برجلي وطلعت ريحة الغرفه غمضت عيني استنشق الريحه تجنن انتبهت الي بيدي رحت لسريره نزلتها على السرير واضرب خدها بس ماصحيت خفت اروح واسيبها يكون فيها شيء وخفت اجلس اخوها يجي ويشوفني هنا والله لتموت البنت وقفت وقلت بروح وبرسل لها دكتوره كنت بخرج بس رجعت وقفت عندها ومديت يدي وانا متردد شلت الثمه وشفت ملامحه البرئيه ابتسمت بلا شعور نزلت لمستواها طبعت بوسه سريعه وخرجت قبل لحد يشوفني اتصلت على دكتوره وصفت لها البيت وانتظرتها وبعدها خليتها تدخل تكشف عليها وتشوف الام وينها غريبه ماحست بوجودنا أنا رحت البيت مابي حد يشوفني وانا كل تفكير بمنال
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

تقلبت على سرير من ازعاج الجوال مديت يدي على الكمدينه ادور على الجوال سحبته ورديت
وانا مو مركزه على الصوت يوم دققت عدلت جلستي بسرعه
روزا/وش لحظه بشويش تكلمي وش من جدك ليش وكيف متى طيب طيب اي سجن وش باي
رميت جوالي على السرير ونطيت وخرجت اجري
رحت غرفة مصعب دخلتها وقفت بنص الغرفه ماحصلته خرجت اجري ضرب كتفي بالخادمه وشكلها طاحت بس ماهتميت نزلت من الدرج اجري بقوه اخر درجه تعثرت رجلي وطحت وقفت بسرعه وبعدت خصرات شعري وركضت على المكتب فتحت الباب وشفته جالسه على المكتب ويراجع الملفات ورفع راسه يوم انفتح الباب بقوه وصلت عنده ومسكته من يده خليته يوقف وسحبته ابي يجي معاي
مصعب يوقف/وين وش فيك فجعتيني
روزا تاخد نفس/مصعب اختي
مصعب/وش فيها
روزا تسحبه من يده/بسجن ماعرف ليش لازم اروح وافهم ليش تكفى يلا معاي
مصعب يوقفني /لحظه سجن وبعدين كذا تروحي احد يروح كذا

وقفت اطالع بشكلي كنت لبسه بجامه بنطلونه قصير وبلوزه نص كم عليها صورة قلب ولبسه جكت صوف لونه وردي وشعري مبعثر وكنت حافيه نسيت مالبس شبشب رتبت شعري على جنب وقلت
روزا /احمم من الفجعه خلاص بطلع ابدل وانت بدل وبسرعه
مصعب /طيب طيب
خرجت جري ابي اطلع الدرج وقفني صوته
مصعب/يامجنونه في مصعد ليش تتعبي نفسك
رحت بتجاه المصعد وركبنا وصلنا لدور وانفتح الباب خرجت اجري كان يقولي لاتجري انتبهي بس ماسمعت وازحلقت رجلي وطحت على ورا
غمضت عيني من قوة الضربه فتحت عيني يوم حسيت برجل واقفه جنبي وصوته يضحك
مصعب/ههههههههه ماتشوفي المويا جالسين يغسلو
روزا /اه وجع مانتبهت الناس نايمه وش يغسلو الحين
مصعب يدنق ومد يده لي رفعني وقفت اخدت نفس
مصعب/تعورتي
روزا تمشي بتجاه غرفتها/لا روح اتجهز
دخلت غرفتي وسحبت بنطلون جينز غامق وبلوزه سماويها وعليها جاكت جينز رفعت شعري ذيل حصان ودخلت الجوال بجيبي وطلعت شفت مصعب يعدل يقفل ازارير بلوزته رفع راسه يوم حس بوجودي
مصعب/يلا خلصتي
روزا/اي أنا بنتظرك تحت
مصعب جا عندي ومسك بيدي وسحبني ركبنا المصعد وصرنا مقابلين بعض شوي كذا مصعب صار يضحك طالعت فيه
روزا/وش
مصعب/هههههههه كيف الطيحه
ضحكت معاه والله فشله وكنا نضحك جات عيوننا على بعض وقفت تامل كانت عيوني عليه بس اضحك بس مصعب وقف ضحك وكان يبتسم
قرب من عندي أنا ماتحركت مكاني يوم صار قريب مره انفتح المصعد طلعت بسرعه وضحكت على شكل مصعب
مصعب/مافي شيء يضحك
روزا/ههههههههه طيب
مصعب يسحبني من يدي/يلا لايروح الوقت
خرجنا وراح مصعب عند الحارس ياخد مفتاح السياره

روزا/مصعب
مصعب يكلم الحارس/لحظه
روزا/ابي اسوق
لف على جهتي ورفع المفتاح رماه عليه مسكته ورحت عند السياره فتحتها ودخلت خمس دقائق وركب مصعب
مصعب/بسم لله يلا حركي
روزا تشغل السياره/احمم غريبه ماعتراضت وكانك واثق اني اعرف السوق
مصعب يطالع على الشباك/اعرف كل شيء عنك
روزا/وش
مصعب لف علي وابتسم/حركي

روزا حطيت يدي على الدريكسون /اربط الحزام بالاول

مصعب /حاضر وانتي لحظه

نزلت يدي وبربط حزامي بس مصعب سبقني وقرب مني لدرجة شفايفي وانفي لصقه بخده اليمين كتمت انفاسي من قوة الصدمه ريحة عطره دخلت بانفي من قربه احس هالدقايق صارت سنه فتحت فمي ابي اقول له بعد بالغلط بوسته في خده غمضت عيني من الحركه الغبيه الي صارت وش بيقول عني يارب وش اسوي ماكنت اقصد ضليت مغمضه عيوني وهو للحين مابعد قلت وصوتي يرجف /مصعب ابعد
مصعب/لحظه مكسور شوي يبيله تعديل اكيد غاده خربته
روزا /وش دخل غاده
مصعب وهو يحاول يعدل حزام الامان/هي تحب تركب هالسياره ويوم تكون معصبه تخرب اي شيء قدامها خلاص صلحته

بعد عني اخيرا ولبس حزام الامان حقه وقال/يلا حركي

حركة وكنت امشي ببطى والجو بيننا هدوء محد تكلم أنا افكر بالحركه الي سويتها اكيد بياخد فكره عني بس غريبه ماعلق على الحركه يارب وش هالفشله حسيت بشفايفه عند اذني وهمس قال

مصعب/تر عادي الي صار والحين ممكن تسرعي شوي الوقت بيروح وحنا نمشي زي السلحفاء

ضغط على الدريكسون بقوه وسرعت قلت بصوت هامس /وش الي صار
مصعب قرب تاني مره وقال /كذا
طبع بوسه على خدي ورجع مكانه
وقتها تمنيت اني مت قبل ماسويت له كذا كنت بقول مو قصدي بس هو شغل الراديو وطلع جوال يطقطق فيه

مصعب/الا ماقلتي وش اسم السجن
روزا/ها اي اسم:::::::::
مصعب/تعرفي مكانه
روزا /لا انت قول من وين الطريق
مصعب /حتى أنا ماعرفه
روزا تطالع مصعب/وش
مصعب/شوفي قدامك لاتلتفتي علي
روزا رجعت نظرها لطريق/طيب كيف الحين
مصعب ضغط على جواله وحطه باذنه/الو ايوا ادم اسمع وين سجن :::::::: باي مكان طيب اوك اي خلاص عرفت يلا باي

مصعب يقفل الجوال ويحطه بجيبه/لفي يسار
روزا/طيب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

قمت من نومي وجسمي مكسر جلست وخليت ظهري على راس السرير غمضت عيني ودي ارجع انام بس رن الجوال سحبته من غير ماشوف الرقم ورديت
منال وصوتي كله نوم /الو
الهنوف/يامجنونه أنا لي ساعه تحت مالبسيتي وش فيك واتصل ماتردي
منال تمسح على عيونه/وش الساعه كم
الهنوف/ياسلام لالا بدري الساعه7 ياخبله قومي اجهزي عندك خمس دقايق تاخرتي بروح واخليك
منال تقوم من السرير/طيب باي
رميت الجوال واخدت من الدولاب بنطلون اسود وبلوزه مقلمه بالاحمر والابيض والاسود البنطلون سكيني والبلوزه فضفاض بعد ماخدت شور ولبست رفعت شعري باهمال وكان مبلل واخدت شنطتي السودا حطيت بسرعه كتوبي الي علي اليوم وسحبت علبة المكياج وجوالي وخرجت البس العبايه لفيت الطرحه وشفت امي بصاله هي ومشعل يوم شافوني سكتو
الام/بسم لله وش فيك
منال تبوس راس امها/صباح الخير أنا متاخره ليش ماصحيتوني
مشعل/شفتك نايمه قلت اكيد تعبانه بالعاده انتي تصحي من 5 وبعدين ماراح عليك الحين 7 تمام ومحاضرتك 8 ونص صح
منال تجلس بالكنب وتربط حبال جزمتها/بس برضه بعد كذا صحوني علي اختبار اليوم لو مادقت علي الهنوف كان راح علي
وقفت وقلت/يلا سلام
مشعل يوقف/بوصلك
منال/البنت تحت
مشعل/ادري بس بنزل معاك اوصلك
منال/طيب يلا

وصلنا الدور الارضي وانفتحت باب العماره ودخل منها رجال كنت منزله راسي بس لحظه مشعل وقف وسلم عليه والصوت هذا مو غريب. وانا افتح باب العماره لفيت ابي اشوف نفس الي ببالي كان معطيني ظهره ويتكلم مع مشعل وشكله بشي مهم خرجت وانا اقول بنفسي من كثر ماتعلقت فيه صرت اتخيله بكل مكان يعني بالله الوليد وش يخلي يوصل لمشعل من جد احس غبيه فتحت باب السياره ودخلت عاد حصلت خصام من الهنوف
منال/خلاص ياختي ماصارت كنت تعبانه
الهنوف/طيب طيب اخر مره سلامتك
نزلت راسي وفتحت الشنطه طلعت المرايه وطلعت المكياج بسرعه حطيت كحل وروج وبودره وجعت المكياج وتغطيت
الهنوف/ليش ماسويت بالبيت
منال/ليش عشان ماشوفك الي ساحبتي من شعري تبغيني اتاخر عليك
الهنوف/ههههه وقتي جوال
تنهدت وصرت اطالع بالشارع واتذكر الموقف الي صار

ماحبيت اجري قدام الناس قرب مني وصار يكلمني بس مارد علي طنشته وانا دمعتي بطرف عيني سمعت صوت مو غريب علي يقول
::::::/عندك شيء اخوي

رفعت راسي وفتحتها على الاخر يوم شفت الوليد قدامي ويدافع عني من الصدمه اغمى علي
احس اني احلم بس كيف دخلت البيت وش صار بضبط لازم اسال امي اكيد الوليد اتصل على مشعل او لالا ماظن الوليد يتجرى ويطلعني البيت قدام الناس رجعت راسي لورا وغمضت عيوني وعلى شفايفي ابتسامه يارب متى يجي يخطبني فشله اسال الهنوف وش بتقول ماصدقت واحد غني يجيها بس هم طولو صار لنا اكثر من شهرين ومافتحت لي الموضوع اوف أنا هبله اتعلق بسرعه وش اسوي يارب ريح قلبي واجعله من نصيبي يارب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::


مشعل/اعذرني بس هالشي صعب علي
الوليد/مشعل لاتردني أنا وثقت فيك ماعندي حد اثق فيه وانت عارف اني مشغول بشركاتي التاني ابيك تدير هالشركه دامها على تخصصك

مشعل/بس انت تضغط علي
الوليد/ماراح اضعط عليك وبخلي عندك مساعد عشان ماتكون مضغوط تتعب
مشعل يتنهد/مسؤوليه
الوليد/انت قدها
مشعل ابتسم/متى اداوم
الوليد/امس نشرت على النت وعلى الجرائد والمجلد عن الشركه احتاج موظفين وفي مسؤوله عينته عن التوظيف والحين جالس يشوف شغله يعني خلاص الاسبوع الجاي ان شاء الله كل شيء جاهز يكون لك


مشعل/من طيب اصلك

الوليد/والارباح الي تحققه الشركه راح تكون بنص بيننا
مشعل/لالا هي شركتك أنا ماراح اخد غير راتبي
الوليد/مشعل لاتجلس تكسر كلمتي انت الي تعبت فيها وش تفيد الشركه من غير مدير يديرها
الارباح بنص بيننا وانتهى النقاش والحين اسمحلي وراي شغل
مشعل/مسموح سلام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

جالسين على طاولة الطعام ننتظر موسى الي كان بصاله يتكلم جوال دخل علينا وهو يدخل الجوال بجيبه وجلس على الكرسي مقابلين
موسى يطالع بامه/ليش انتظرتوني كان اكلتو
الام/مايحلى الاكل الي بوجودك معانا
موسى /بالعافيه
بدانا ناكل قطع صمتنا كلام موسى
موسي/يمه الاكل يجنن تسلم يدك
الام تبتسم/مو أنا هذه زوجتك سوته
كان بيده المعلقه قربها من شفايفه بس يوم سمع كلام امه رماها على الصحن ودف الكرسي وقف
موسى يطلع من الغرفه/الحمدلله

كانت عمتي تناديه بس مارد عليها قفل باب الشارع بقوه خلاني انتفض من قوة قفل الباب

وقفت أنا بعده
الام/وانتي كمان ماراح اكل أنا
بدريه/بالعافيه أنا شبعانه بس عشان خاطركم جلست يلا عن اذنك
رحت غرفتي وانا معصبه من حركته يحمد ربه طبخت له وخليت عمتي تعلمني هذه جزاتي
وقفت عند التسريحه وفتحت الشنطه حطيت كل الاغراض فيها ورميتها بالسرير سحبت جوالي واتصلت

بدريه/سلام كيفك الحمدلله اي بعد ساعتين
بجلس 3 ايام بس عشان الجامعه كلي تراب يلا ههههههه طيب يوصل باي
قفلت من سلمى ورحت اجهز عبايتي اكيد بيجي بعد شوي يقول يلا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

تنادي/مين
سلمى ترجع الجوال بشنطه/بيدو
تنادي/وحشتني الكلبه
سلمى/بتجي جده اليوم
تنادي/اما غريبه جامعتها
سلمى/بس ثلات ايام بتجلس وبترجع
هيام تسحب كرسي وتجلس/هاي
سلمى/هايات
هيام/اخبارك ماعاد نشوفك
سلمى/بخير انتي كيفك
هيام/كله تمام التمام تحدد زواجي
تنادي/وانا اقول ليش شاقه الوجه بالعاده تجي وجهك مقلوب

هيام ترفع الكتاب وتضرب تنادي/انقلعي المهم زواجي بعد شهرين
سلمى/الله مايمديك تسوي شيء
هيام/كيف مايمديني من اليوم ببدا اقضي
تنادي/سليمو لاتحاولي تقولي شيء هذه بترضى اي شيء يقوله احمدو
سلمى/مين احمدو
هيام تسبل بعيونها/زوجي
سلمى/اها مالت عليك وعليه
هيام/وعليك وعلى فيصل
تنادي/اقول حدك الا اخوي
سلمى/هههه حدك الا زوجي
هيام/ههههه ظلم اثنين على واحد المهم بما انه اليوم الخميس تروحو معاي السوق نقضي
سلمى/اعذريني أنا اليوم ماقدر بدريه بتجي
هيام بفرح/والله وحشتني الدبه
تنادي تطلع جوالها الي رن وترد/الو هلا ياعمري هههههه اي قدامي توها تدافع عنك هههههههههه طيب خذ
مدت الجوال لي وانا فاتحه عيني على الاخر مين تكلم المجنونه لايكون فيصل ياويلي
سحبت الجوال ورديت
سلمى/هلا
فيصل/هلا فيك اخبارك
سلمى/تمام وانت
فيصل/سمعت صوتك اكيد بخير
سلمى توقف وتروح بعيد عن البنات/دوم
فيصل/من امس اتصل ليش ماتردي
سلمى/ماكنت عند الجوال طول وقتي اذاكر وعلى طول نمت
فيصل/اها طيب الحين وش تعملي
سلمى تشوف الساعه/ابد كان عندي بريك والحين عندي محاضره
فيصل/كنت بقولك اني حددت يوم الزواج
سلمى بفجعه/وش
فيصل/وش فيك
سلمى تخفض صوتها/سوري بس فجعتني
فيصل/بيكون زواجنا مع اختك
سلمى بندفاع/لا مستحيل
فيصل بستغراب/وش فيك
سلمى/زواج مابي الحين ولو بنتزوج ماراح يكون مع زواج اختي
قفلت الجوال روحت عند البنات رميت الجوال على تنادي وسحبت شنطتي وكتبي ومشيت من غير ماتكلم معاهم كلمه

كنت اسرع بخطواتي ونزلت دموعي
يبغون زواجي مع سلطام يبغو يذبحوني كفايه متحمل هالثمتيل الي اسوي قدامهم ماراح ارضى ومستحيل اوافق على هالشي
دخلت القاعه وكان فيها كم بنت طلعت منديل من شنطتي ومسحت دموعي جلست بالكرسي وشفت غرور داخله القاعه وجات جلست جنبي استغفرت ربي انه يعدي هاليوم على خير مالي مزاج اجلس اتخاصم معاها

غرور/اقول امس الدكتوره قالت نسلمك الواجبات لانها بتغيب
سلمى من غير نفس/ايوا
غرور تطلع من شنطتها الملف وترمي على فخدي/خدي ولاتضيعي واحرصي انه تسلمي زي ماعطيتك ايها

هذه وش تحسب نفسها رفعت الملف ورميته بالارض/اسمحيلي مااحفظ عندي قذاره
وقفت ورحت اخر القاعه جلست بكرسي وعيوني على غرور شكلها عصبت على حركتي ورفعت الملف وتطالع فيني ابتسمت لها ولفيت عيوني على الدكتوره الي دخلت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::


متعب /يبه تعرفني ماحب اشتغل الحين
الاب بصرامه/انا احتاجك الحين وبعدين شوف عمرك قال ماحب الي بعمرك ماسك شركات
متعب/بس أنا ماعندي خبره
الاب/بيكون معاك مساعدك الخاص وهو بيساعدك بشغل لازم تسافر ماعندي غيرك أنا عندي موتمر بالرياض مو فاضي
متعب/خلي مصعب
الاب/ناسي مصعب عنده اشغال بامريكا وعنده بالندن بعد اسبوع مو فاضي ولايكثر كلامك جهز حالك اليوم بالليل بتسافر
متعب/يايبه تر أنا انسان فاشل لاتعتمد علي
الاب/انت تحطم بنفسك
متعب/وين السفره
الاب/ايطاليا
متعب/وش
الاب/ايطاليا
متعب /وكم بجلس
الاب/على حسب لو عدلت الاوضاع هناك ارجع
متعب/يبه من جدك
الاب/هذا اخر كلام
متعب وقف /اوك
طلعت من كتب ابوي وانا مقهور الحين كل تخطيطي راح على الفاضي وش اسوي أنا

الهنوف تجري وتنادي /متعب متعب
متعب وقف ولف لها/خير
الهنوف تاخد نفس/اوف تعبت ابيك بموضوع
متعب يرفع حاجب/موضوع زي ايش
الهنوف/قلت لك ابيك بموضوع
متعب /مو فاضي اخلاقي زفت مو ناقصك
مسكته من يده وسحبته معاي جلسنا على الطاوله مقابلين النافوره الي بوسط الحديقه
متعب/يلا قولي
الهنوف بخوف/احم بقول بس يويلك تجلس تعصب علي
متعب تنهد/قولي واخلصي
الهنوف بتردد/ وش بينك وبين مشعل


انتهى البارت
اتمنى ينال على رضاكم
دمتم بخير





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 30-11-13, 07:46 AM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سلام

البارت وصل

مدخل

ودي يخاصمني السهر كل ليله ،
وانام بدري مثل نوم العصافير .
. تعبت وحمل الليل مقدر أشيله؟
والمشكله بالفكر اخذ مشاوير :!!!!!!!!!!!






الطريق طويل طلع السجن بعيد مره
أخيرا وصلنا بعد ساعتين تقريبا
روزا وتحرك رقبتها /اه تعب

مصعب فتح الحزام وفتح الباب/يلا خلينا نلحق ونشوفها

خرجنا من السياره ورحنا عند الضابط المسؤول عن القضيه مارضي نشوفها مو وقت زياره مصعب اتصل على واحد وكلم الضابط وافق نشوفها بس كم دقيقه ونطلع دخلونا غرفة الانتظار

روزا/والله المكان يخوف كيف متحمله
مصعب يجلس بالكرسي
انفتح الباب ودخلو روز كان شكله مبهذل شعره والكحل سائل من عيونها من كثر البكي ولبسه حق السجن سماوي لونه جريت وحضنتها بكيت ماقدرت أتحمل وش صار فينا ليش حياتنا انقلبت كذا جاين ندرس مو نتبهذل يارب ألطف

مصعب وقف ومسكني من يدي بعدني عنها وقال /يكفي بكاء جاين نتفاهم ونفهم وش صار بضبط

جلست جنب روز وكانت تحكي وش صار بضبط صدمت بجين معقوله تكون كذا

مصعب/تدري نقدر نثبت انك برئيه لو كان هو جا بيتك بس المشكله انك انتي رحتي بيته هذا يثبت لهم انو جيتك له قتل
روز /والله ماكنت أقصد اقتله بس هو تجاوز حدوده
روزا/حقير
مصعب وقف/خلاص أنا بشوف أكبر محامي هنا وراح اتفاهم معاه بس لو جا عندك لازم تقولي له كل شيء مو تخافي
روزا/لو كنا بالسعوديه كان سهل تطلع بس حنا بأمريكا مايصدقو يمسكو عربي عشان
مأخلاني أكمل كلمتي مصعب سحبني من يدي ؤخرجنا

روزا /أه أيدي فكها
مصعب/انتي هبله
روزا/وش
مصعب/وش قلتي قبل شوي
روزا/ماقلت شيء
مصعب/أنا قلت لك قبل لاتحاولي تخوفيها هي الله يصبرها على المكان تجي انتي تزودي عليها

روزا/يو نسيت المهم أنا تعبانه بتسوق انت

مصعب يمد يده/هاتي المفتاح
طلعت المفتاح من جيبي ورميته /خذ
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
جالسين بصاله مدري وش في ابوي وأمي جامعيني أنا ومليحه
سلمى/أي يبه وش الموضوع
الأب/كلمك فيصل
وكاني حاسه عن الزواج /أي
الأب/وش رأيك
سلمى/مابي زواجي يكون الحين
الأم/ليش مو صغيره لكم شهور مملكين تبغي تكملي سنه وانتي مملكه
سلمى/وش فيها
الأم/مأوراك شيء بنسوي زواجك مع مليحه نخلص مره وحده تدري شغل الزواجات متعب

سلمى/بس أنا مابي حاليا
الأب/الزواج بيكون بعد شهرين في وقت تتجهزي
سلمى/مو فاضيه الاختبارات بعد شهر
الأم/انتي رأسك عنيد أنا راح أكلم فيصل

الأب/وانتي يامليحه

طالعت فيها وادعي ترفض مابي زواجي معاها وماقدر أقول مابي زواجي معك صعبه يارب وش الحل
مليحه/أنا أبي انفصل

فتحت عيني على الآخر قلت/وش
الأب/البنات استخفو وش هالكلام
الأم/وش صار بينك وبين سلطام عشان تفكري تنفصلي

مليحه /مابيه ابوي كلمه وصدقني ماراح يعترض لأنه حتى هو يبي كذا
الأم/وش هو قال لك كذا لا اكيد مايستحي قبل سلمى والحين انتي وش مفكركم بنت شوارع يشبع منكم ويرميكم ماباقي إلا شروق وتكتمل

أنا وقفت وطلعت جري على غرفتي سحبت عبايتي وجوالي وطلعت كانت أمي وابوي ينادوني بس مارديت الجمدلله السواق في خليته يوصلني
بيته وقف السياره بس مانزلت طالعت على البيت

سلمى /يالله مين يصدق انك لهدرجه منحط لعبت علي والحين على مليحه ليش

نزلت وعدلت الثمه دخلت البيت وقفت بنص الصاله

سلمى بصوت عالي /سلطام سلطام
نزلت هيام تجري/بسم لله سلمى وش فيك وش تبغي بسلطام

الأم طلعت من المطبخ/انتي هي ماتستحي وألا ماتربيتي عدل

سلمى/وين سلطام وين ولدك إلا يحتاج تربيه

قربت أمه واعطتني كف
حطيت يدي محل الكف وأبتسمت/مقام أمي ماقدر أرجع لك الكف وين سلطام

وكانت بتصربني كف تاني بس في يد مسكتها لفيت كان سلطام ماسك يد أمه

سلطام/يمه يكفي وانتي وش تبغي

سلمى ماقدرت أنزل عيوني عنه يمكن هذه آخر مره بشوفه فيها قلت وانا صوتي يرجف/ليش تسسوي فينا كذا

سلطام/عفوا
سلمى صرخت/مليحه وش سوت لك عشان تبغى تتركها ها وألا حنا لعبه عندكم الضحيه الاولى أنا والحين أختي أن كنت ماتبيها ليش دقيت الباب ها ليش

الأم/وش تقول مين قال مانبيها
سلمى/أسالي ولدك ويرد عليك أسالي إلا تفتخري بتربيته أسالي إلا بس يلعب ببنات الناس ترا عندك أخت ومملكه لاتستمر بفعايلك وتحصلها بأختك انت انذل شخص شفتك بحياتي وياريتني ماعرفتك
دفيته من كتفه وخرجت كنت أسمع صوته وهو يناديني وقفت عند باب الشارع بكيت بصوت عالي صدمتي فيه أكبر من فراقنا تنهدت ومسحت دموعي وطلعت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


من الطفش نزلت بصاله وفتحت التلفاز أخذت خداديه وحطيتها بالأرض وانسدحت فيها رفعت رجلي على الجدار والكتاب على بطني واندمجت بمسلسل كوري حلو شوي انطفى التلفاز انقهرت صرخت أنادي شغاله بس أمي قالت
الأم/لاتناديها
رفعت جسمي وظالعت بأمي /من متى انتي هنا
الأم تجلس/قبل شوي يعني أنا منعتك من الخرجه عشان تذاكري أحصلك تتفرجي أنا طفيت التلفاز

قمت من مكاني ورفعت شعري بهمال أخذت الشباصه إلي بالطاوله ورفعت فيها شعري جلست جنب أمي /الحين كنت أتابع مسلسل حلو ليش طفيتي بعده المسلسل بكمل مذاكره

الأم/لا اطلعي ذاكري وبعدها تجهزي بعد المغرب جاين ضيوف
الهنوف/وانا وش لي بالضيوف
الأم/لسانك هو يخليني أعاقبك
الهنوف/طيب طيب بس راح أسافر أمريكا الخميس الجاي عند مصعب
الأم/الحين من قدامي بعدين نتفاهم

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

مر شهر على أبطالنا

مشعل مسك شركة الهنوف وخلال شهر نحجت الشركه وصارت من الشركات المنافسه
أبو الهنوف افتخر بمشعل ويمدح فيه
اشتري الشقه إلي ساكنين فيها من الأرباح إلي كسبها


متعب صار له شهر با إيطاليا ماسك فرع من الشركات وطفش كان بينزل بس أبوه أعطاه كم تهزيه واطر يجلس ويطلع حرته على مساعده


منال لاجديد تعلقت بفارس أحلامها الوليد وللحين عندها أمل ومنتظره اليوم إلي يجي يخطبها رسمي

الهنوف علقت صورة مشعل على البرواز بالكمدينه كل ماشتاقت قبل ماتنام تتأمل في الصوره وتخطيطه مستمر حتى تتزوجه وقرب اليوم إلي تروح الشركه عشان تشوف الأوضاع


روز للحين القضيه مستمره وعين لها مصعب محامي كبير وقربت موعد آلمحاكمه

روزا كل يوم بالأسبوع تزور أختها وتجيب لها أكل
جين مختفيه ومايكل يزور روز ويوعدها يدور على جين عشان تساعدها بالقضيه


مصعب صار حابس نفسه بالمكتب بسبب الأشغال الكثيره

غاده تعبت وتاجلت سفرتها وخلتها اليوم


سلمى حددت زواجها بعد شهر وجالسه تتجهز تعبت بين التجهيزات والجامعه

مليحه وسلطام صار بينهم خصام وانفصلو
أبو مليحه تخاصم مع سلطام وطرده من البيت

وانقطعت الأخبار عن سلطام


بدريه وموسى كل ماترجع المياه لمجاريها أقل مشكله يخرب كل شيء للحين محد معترف بوجود التاني


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بدريه تطلع لبس من الدولاب وقفلت الدولاب ومدت البس على الجوهره/تفضلي
الجوهره /حلو كثير تسلمي ياعمري
بدريه تبتسم/يسلمك ربي
إلجوهره/خمس دقائق واحصلك جاهزه ها
بدريه/طيب
خرجت الجوهره وانا رحت أكمل المكياج سويت كحل ومسكره وروج أحمر

لبسي تنوره حمره قصيره وماسكه على جسمي وبلوزه بيضه إكمام طويله وكعب أحمر خليت شعري مضعج واستشورت الخصره تعطرت وأخذت شنطتي والعبايه خرجت من ألجناح وانا أنزل الدرج موسى كان طالع ويغني طالع فيني وسكت ههههههه عيونه تدل انه أعجب بشكلي
حبيت اقهره نزلت حتى وصلت عنده قربت شفايفي وبست أنفه وبعدت قلت بدلع
بدريه/سويت لك أكل سخنه وكله عليك بالعافيه
ونزلت وانا اضحك أخيرا قهرته حسيت بيده تمسكني وتلفني له رفعت عيوني له فزعني كيف نزل من غير ماحس قرب مني وحضني وصار رأسه على كتفي وقال

موسى بهمس/ياحبك للعناد والقهر
بدريه بخجل/أبعد لحد يشوفنا كذا
موسى يشد بالحضن/واذا شافونا زوجتي
بدريه/كسرت عظامي أبعد

الجوهره/حبايبي عندكم جناح
بدريه دفيت موسى/أقول يلا تأخرنا
موسى/نذله
الجوهره تضحك/هههه زيك
بدريه لبست العبايه وانا أحس وجهي صار علبة الألوان

موسى /لاتتاخرو ها
الجوهره/أي عشان المدام أدري
موسى/أي اكيد عشانها بنتظرك
بدريه/طيب
الجوهره/يلا قدامي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
دخلت الشركه وكان جنبي الوليد

الوليد/وهذه شركتك
الهنوف/كبيره
الوليد/اكيد بتكون كبيره
الهنوف تبتسم/وين مشعل
الوليد/أنا لازم أعرف وش قصة مشعل هذا مو كله عشان أخته اكيد في شيء
الهنوف/ههههه مافي شيء

مشعل قطع كلامنا
مشعل/كيفك
الوليد/بخير وانت
مشعل/الحمدلله
الوليد /هذه أختي جايه تشوف الشركه
مشعل/اها أوك أجل أنا استأذن

الهنوف يالبى والله انه خجول ومحترم وتقولو ليش أحبه أه بس متى تكون لي خلاص هانت باقي شوي
الوليد/هي انتي وين رحتي
الهنوف/جنبك
الوليد/لي ساعه أكلمك
الهنوف/أممم مافكرت بزواج
الوليد/هذه إلي بتجنني وقته
الهنوف/الوليد مايصير البيت ترفض عرسان عشان قلت لها بنجي نخطبك رسمي

الوليد سكت شوي وقال/أوك حددي يوم معاها بس ها يكون يوم أجازتي أكون فاضي
الهنوف بفرح/أخيرا يالباك خلاص أنا برجع الحين وانت كلم مشعل لازم يدري
الوليد يبتسم/هههههه على أساس انتي بتتزوجي كذا فرحانه
الهنوف بخجل/وجع لاتخجلني
الوليد يضحك/هههههه طيب سواقك برا روحي قبل لإيرجع
الهنوف /يلا بآي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

صحيت من النوم وشفت الساعه كانت عشره الصباح أخذت شور سريع ولبست تنوره جينز قصيره عند الفخذ وتحتها شراب أسود ثقيل وبلوزه نص كم لونها أبيض ومن عند البطن قصيره ولبست بدي أصفر يغطي بطني خليت شعري مبلل مفتوح
طلعت من غرفتي وشفت قدامي ريتا

روزا تبتسم/ليش خليتيني أنام كل هالوقت
ريتا/صباح الخير
روزا /صباح النور
ريتا/مصعب قال لاتصحوها
روزا ترجع خصره ورا اذنها/أي صح حتى في نومي يتحكم يلا أنا جوعانه بنزل تحت
ريتا تمسك يدي/لا أنصحك بنزول الآن أنا سأحضر لك الأكل بغرفتك
سحبت يدي /وش ماتنصحيني ليش مين تحت
ريتا/مصعب وزوجته
روزا برفع الحاجب/غاده جات
ريتا تهز رأسها/نعم

جاني فضول ليش مانزل وليش منعهم يصحوني نزلت من المصعد وكان أصواتهم عاليه يتخاصمو

كنت برجع بس وقفتني كلمة غاده رجعت لفيت ورجولي وصلتني لعندهم ابتسمت يوم شفتهم انصدمو بوجودي

روزا بابتسامه أكبر/هلا والله الحمدلله على سلامتك

مصعب/انتي من متى هنا ومأقالو لك لاتنزلي ليش تعصي أوامري

ماهتمت لكلامه كل نظراتي لغاده وشفايفي مبتسمه سحبني من يدي وكان يجرني يبيني اطلع فوق وهو يجرني وانا مأحركت عيوني من غاده للحين أطالع فيها آخر شيء مصعب حط يده على دقني ولف رأسي عليه بس عيوني ماكانت تناظر فيه وكاني أبي اقهره بالحركه أعطاني كف رمشت عيوني رجع مسك فكي وخلاني أطالعه

مصعب بعصبيه/انتي ماتفهمي متى تبطلي العناد ها عنادك هذا بيموتك قلت لك لاتنزلي ليش نزلتي والحين قدامي فوق

سحبت يدي بهدوء وقلت/مو كل شيء بالحياه نتعامل معاه بضرب ولا كل شيء نتعامل معاه بالصراخ
رفعت أصباعي وكاني أهدده/انت وهي مرتبتكم عندي اسفل من أني أرفعها و كلامك لايوديني ولايجيبني وانا رايحه المطبخ افطر وكمله هرجكم بالحديقه إذا ماتبغوني أسمعكم

أعطيته ظهري ورحت المطبخ تنهدت بعمق وللحين أحس بكتمه بصدري من الكلام إلي سمعته ماتوصل كذا ياغاده ماتوصل كذا يامصعب
جلست على الطاوله وانا كل تفكري بالكلام حسيت بالصحن إلي انحط قدامي
الخادمه/سيدتي هذا فطورك تفضلي
طالعت الأكل وأبتسمت جا بالي

مصعب /والاكل أكسب فيك صدقه

حطيت يدي على الصحن ودفيته بقوه على الأرض الخدم صرخو
وقفت وطلعت من المطبخ

وقفت عند باب المطبخ أفكر وين اروح مابي أرجع أنحبس بالغرفه على كبر الفله إلا ماتحس بالأمان فيها مشيت بطفش وكاني ادور أي مكان يخبيني عنهم أذوني كثير غمضت عيني وفتحت يوم سمعت المصعد انفتح وريتا طلعت منه رحت لها وحضنتها

روزا تبكي/ليش كذا ليش
ريتا /أخبرتك بعدم النزول
روزا/كان حاولتي تمنعيني بآي طريقه
ريتا/أهدي الآن
روزا تبكي/كيف لي ذلك وانا لم اذق الراحه

ريتا تبعدها عن حضنها وتمسح دموعها/كفي عن البكاء لن تكسبي شيء أمممم ماريك بركوب الخيل يوجد خيل جديده احضرها مصعب خدي جوله عليها لتغيري نفسيتك فالطقس جميل جدا

هزيت رأسي وكان عجبتني الفكره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
بالجامعه جالسين بالكفتريا ونراجع علينا اختبار

منال تقفل الكتاب/أخيرا خلصت
الهنوف /كثير ياربي وش اسوي أحس مخي مايستوعب

رهف/الله الله الهنوف ماسكه كتاب وش صار بدنيا
الهنوف/انكتمي أقول
رهف/ههههههه لا لا شيء جديد
العنود تقلب بالصفحات/توقع أي شيء يابنت عمي

رهف/والله الصراحه صدمه
منال/والله تحطموه وش فيكم عليها
الهنوف/أنا أدري تافهين أقول ياصبايا
العنود/هلا
الهنوف/الخميس الجاي على أمريكا
رهف/كذابه
الهنوف/ليش عمري كذبت
رهف/تذكره على حسابك تكفين هنيفه
الهنوف/كنت بسوي بس دام هنيفه قلتي أحلمي
العنود/مو مشكله أنا ادفع لي رهف تذكره
رهف/حماس يعني بتروح خلاص أكلمي أهلي
منال/ياحظكم أهلكم يخلوكم

رهف/مين قال أنا عن نفسي إذا بروح اكيد بيخلو أخوي معاي
العنود/أنا دام أمريكا عند ولد خالتي ومعاي الهنوف عادي يخلوني
منال تبتسم/استمتعو وتصوره ها عشان اشوفه الصوره

الهنوف /أممم وش رأيك معانا يامنال
منال/هههه ليش من أيت طبقه تفكريني
الهنوف/دام نفسك تروحي أبشري
العنود/وش بتسوي يامجنونه
الهنوف توقف/أنا بمشي شوي منال تعالي أبيك بموضوع

رهف/وش بتسوي هالخبله
العنود وعيونها على منال والهنوف/مدري كل يوم تفاجني بشي هالبنت



منال/هلا
الهنوف/أحم شوفي تعرفيي صارت لنا ظروف وتأجلت الخطبه صح
منال /أي
الهنوف/وأمس الوليد كلمني وقال أكلمك وشوفي أي يوم يناسبك غشان نجيكم

منال بخجل واضح/مادري خلي يتفاهم مع أخوي وهو يقول له
الهنوف/هههههه وصرنا نخجل ياحياتي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

جالسين بصاله واستغربت ابوي موجود بالعاده ماشوفه إلا وقت النوم طبعن فاتح الجريده ويقرأ أنا طفشت وفتحت جوالي العب فيه انفتح الباب كلنا نطالع من جا طلع الوليد سلم على ابوي وجلس بالكنب جنبي
الوليد/أسف تأخرت بس زحمة الطريق
الأب/قول وش عندك مزعجني أبيك بموضوع وش هو

الوليد/قررت أتزوج يبه
الأب بفرح/واخيرا الحمدلله خلاص بكرا أكلم عمك ونروح نخطب
الوليد/مين قال أبي بنت عمي أنا بأخذ أخت صاحبي

الأب/نعم وش اسم أبوهم وعائلتهم

الوليد/أبوهم ميت
الأب/الله يرحمه طيب وش طبقتهم
الوليد نزل رأسه ورجع طالع أبوه وبتردد قال/أقل مننا
الأب بصراخ/وش
الوليد/يبه أقل مننا بس عندهم فلوس
الأب/كل الناس عندهم فلوس انت اكيد انجنيت الزواج من نفس طبقتنا رضيت والا مارضيت

الوليد/الزواج مو بالقوه
الأب وقف/هذا إلي عندي لو أدري انك بتخليني أجي عشان كذا ماكان جيت

الوليد وقف وقرب عند أبوه/بس أنا أبي البنت وراح أخطبها حتى لو رحت وخطبتها لوحدي

رفع يده واعطاه كف وقال/لاتحاولي تكسر كلمتي ماربيتك على كذا

أنا شهقت على الكف أول مره ابوي يضرب الوليد

ابوي طلع غرفته والوليد خرج من البيت وكان معصب استغربت من هالبنت إلي أخوي يبيها مافي إلا الهنوف اكيد تعرف رفعت جوالي واتصلت عليها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بعد إلا صار حبست نفسي بغرفتي وكنت أفكر وش اسوي أول شيء لازم يصير أكمل دراستي
رحت مكتب مصعب دقيت الباب وسمعت صوته قال/تفضل

دخلت وخليت الباب مفتوح وقفت بنص المكتب وقلت/أبي أتكلم معك شوي
مصعب يقفل الملف ويطلع النظاره قال/قولي
روزا /أبي شهادتي
مصعب/ليش
روزا/أكمل دراستي
مصعب يفتح الدرج الأول ويطلع الملف يرمي قدامي/خدي وقدمي أوراك وادرسي في شيء تاني تبغي

طالعت فيه غريبه أعطاني بسهوله كذا قربت وسحبت الملف من المكتب ولفيت بطلع
مصعب/أدري مستغربه شلون وافقت بسهوله لأنه هذا الوقت كنت بخليك تكملي دراستك فيه

روزا/وانا مجرد لعبه عندك وقت تسحبني من دراستي والحين تقولي كملي

مصعب/اقفلي الباب وراك

قفلت الباب وشفت غاده قدامي
غاده وعيونها على الملف/وش ذا
روزا مشيت وتعديتها مالي خلق أتكلم معاها

غاده بصوت عالي/انتي هي أكلمك أنا لاتعطيني ظهرك

كنت بدخل غرفتي بس مدري وش حسيت ورجعت عند غاده واعطيتها أقوى كف وقلت

روزا/تجنبيني قد ماتقدري

غاده /ياحقيره تمدي يدك علي

انفتح الباب وخرج مصعب معصب/وش فيكم
غاده/الحقيره تضربني كف من تحسب نفسها
مصعب وعيونه علي/ليش أن شاء الله قوتك تطلع عليها

روزا ابتسمت/من بس عليها حتى عليك
ولفيت برجع مسكني من رقبتي ونزل رأسي بالأرض /وش قلتي
روزا/مو بس عليها حتى عليك

رفع رأسي وقال لغاده/خدي كفك

غاده قربت/اكيد

وضربتني كف حسيت أذني راحت
مصعب/هذا تحذير ياأنسه روزا انقلعي على غرفتك ومابي اشوف وجهك دفني بقوه وكنت بطيح بس الحمدلله ماطحت كان ضحكت غاده دخلت غرفتي وقفلت الباب بالمفتاح

آدم/سمو الأمير عرفنا من يكون مشعل أسف لما سأقوله ولكن يبدو أن مشعل والسيده روزا كان على علاقة حب قويه دامت سنه وبعدها انفصلو عن بعض لم أعرف ماسبب ذلك حسنا إلي إلقاء

انتهى البارت أتمنى ينال على إعجابكم
دمتم بخير







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 08-01-14 الساعة 06:46 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 14-01-14, 04:20 AM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سلام حبايبي
كيفكك آن شاء الله بخير

البارت وصل
اتمنى ينال ع إعجابكم


مدخل


نِسيآنُهم لِي لآ يُؤلمنِي بِـ
قَدر عدَم استطآعتِي نِسيآنهُم .،"






بعد ماصار الموقف مع مصعب ماصرت اخرج من غرفتي مابي اشوفه

رميت المجله على السرير إلي كل ماطفشت فتحتها وحفظت وش فيها تنهدت وقفت عند البلكونه حطيت يدي اليمين على السور وأيدي التاني أبعد خصرات شعري من وجهي كان الجو حلوه كثير رفعت رأسي لسماء واتأمل النجوم تذكرت أختي روز موعد المحاكمه بكرا دعيت الله يفرج عنها وتطلع منها نزلت رأسي واتأمل بالحديقه واطالع إلخدم ينظفو الحديقه ويزينوها بالشموع والكيك استغربت وش هاليوم جلست إتامل فيهم أبي اكتشف وش المناسبه ضحكت على ريتا شكلها معصبه هههه يحليلها في شخص دخل وكان معطيني ظهره ويتكلم مع ريتا ولبس بدله دققت بالجسم وانتظره يلتفت عشان اشوفه
وكان ربي حقق مرادي التفت والابتسامه بوجهه ابتسمت معاه وعيوني ماقدرت أحركها أو أبعدها كان شكله يجنن بنطلون أسود وبلوزه بيضه والجكت أسود وربطة العنق سودا وشعره مرتبه كان شكله يجنن تلاشاة ابتسامتي بمجرد ماحضن غاده ويتكلمو مع بعض حسيت بالغيره تمنيت أكون مكانها ولو للحظه ليش يعاملني غير طيب ليش تزوجني إذا ماكان يحبني ماظن له مصلحه من الزواج هالاسئله محد بيرد عليها إلا هو مسحت دمعتي وقفلت باب البلكونه رميت جسمي على السرير وأيدي الاتنين على بطني وعيوني على السقف حالة صمت ومر شريط ذكرياتي


مصعب يدفني من كثفي / طلعه من هالبيت من غير أذني مافي لو تروحي المريخ جبتك وبنهايه إنتي إلي بتأكلي الضرب فأحسن لك ماتخرجي عن طوري

روزا/ أنا مابي أجلس هنا وليش تزوجتني

مصعب يمشي قدامي وايده بجيوب البنطلون ضغط على المصعد وينتظره ينزل/ والله تزوجتك شفقه

روزا بعصبيه/مين طلب منك شفقتك وانا أصلا متى أعرفك عشان تشفق علي ها

قربت منه ومسكته من يده سحبته أبي يلتفت لي ويكلمني بس دفني واعطاني نظره وقال/لاتحاولي تلمسيني مره تانيه لأني بكسره لك

انفتح الباب ودخل وقفت أبي أكمل كلامي بس المصعد تقفل بوجهي ضربت برجلي الأرض وصرخت بصوت عالي وانا أتذمر من كلامه وغروره مو منطق وش تزوجني شفقه نلعب أصلا متى شفته أنا أول مره بحياتي اشوفه



غمضت عيني ورفعت يدي أمسح دمعتي ورجعت فتحت عيني وأبتسمت جا ببالي ذكره يمكن كانت أحلى ذكره لي


كان مصعب معاقبني لأني حاولت الهرب من البيت وداني مزرعه كبيره بستان وقال لي أقطف التفاح واجمعها كلها بصناديق انقهرت وتخاصمت معاه وصرت أجمع التفاح وانا ادعي عليه مأخل حد يساعدني وكان الجو مغيم مره ويمكن هذا أحل شيء جلست تقريبا 3 ساعات وبعدها تعبت ماقدرت أكمل رجعت عنده وشفته جالس وفاتح الأب حقه وألاورأق وجالس يكتب وقفت إتامل شكله كان لبس بنطلون بيج وبلوزه بيضه عرياني وجزمه اسبورت لونها أبيض وبيج (مادري إذا فهمتو هههه يعني مالها إكمام طويله) ويده اليسار على شعره يلعب فيه ومندمج بالكتابه

وكان جنبه الجكت لونه بيج من صوف الجكت


وقفت إتامل شكله هذه أول مره الحظ جماله قد ماتكلمنا مع بعض وعايشين بنفس البيت ماركزت بجماله كثر ماكان همي ليش تزوجني والمضاربه إلي يصير بيننا نزل المطر عقدت حواجبي لانه الجو كان عادي واتأمل فجاه تحسي زي المويا تنزل عليك ماتحركت من مكاني وأبي اشوف وش بيسوي وشكله انصدم وقفل الأب بقوه وجلس يلم الأوراق ويخبيه تحت الجكت شال الأب وحط الأوراق تحته والجكت فوقهم ضحكت على حركته رحت له أجري وقفت قدامه أخذت نفس وبعدها ضحكت
هو استغرب رفع حاجب وقال/خير ليش الضحك
سحبت الأب وحطيه تحت الطاوله ومسكته من يده وخليته جي معاي وقفنا عند الاشجار

روزا/ هههه الأوراق انعدمت يكون أخذت حقي
مصعب ويده الاتنين على شعره/ليش الضحك الحين وليش سحبتيني هنا

روزا تزم بشفايفها/هنا المنظر حلو للمطر مو هناك وبعدين يعني ماضحك على شكلك يوم انصدمت بالمطر

مصعب/ليش كنتي تراقبيني والا تشتغلي
روزا بربكه/ها أي أقصد لا وش فيك عشان أراقبك بس خلصت شغلي وقلت أجي عندك

مصعب يبتسم/طيب لاتموتي من الخوف
روزا/كريه
مصعب رفع حاجب/عفوا
روزا بخوف/ولاشي
مصعب يسحب الجكت إلي بيدي ويلبسه/يلا قدامي خلينا نرجع
روزا/على فكره هذا أحلى عقاب
مصعب/لاتخافي في عقاب أحلى من هذا
روزا/وش قصدك
مصعب يأخذ الأب وبفتح السياره/مو شغلك واركبي وانتي ساكته


اندق الباب بقوه رفعت جسمي بسرعه ورتبت شعري وقفت عند التسريحه اشوف وجهي مسحت الدموع وغسلت وجهي بسرعه أخذت نفس وفتحت الباب
روزا/ماذا
الخادمه/سيدي يأمرك بأن تنزلي
روزا /سيدك إنتي مو أنا
الخادمه/عفوا
روزا/أقصد روحي إنتي قولي له مو بنازله
الخادمه/حسنا
قفلت الباب وجلست على الكنب
قال وش يأمرني بأن أنزل لي تقريبا 3 أيام جالسه بالغرفه ولا سأل عني ولو بالكذب والحين شكله وده يتضارب ومأحصل إلا أنا


ماحسيت إلا بيد تجرني بقوه وتوقفني قدامه فتحت عيني على الآخر متى جا وكيف دخل وانا ماحسيت

مصعب وايده بيدي /والله مأسال عنك هذا بكيفي من تكوني عشان اهتم لي أمرك كنت أعرف انك بتتمشكلي مع الخدم كذا طلعت اسحبك بنفسي

سحبت يدي منه ولفيت عنه/خير وش فيه جديد بعد
مصعب يوقف قدام التسريحه ويعدل شكله/اكشخي وانزلي

رفعت حاجبي وطالعت فيه/ليش؟
مصعب/يأكثر كلامك لك خمس دقائق انتظرك تحت

مآخلاني أرد عليه لأنه نزل اوف يحب يتامر

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

الهنوف بعصبيه/إنتي غبيه والا كيف قلت لك رتبي شنطتي

الخادمه بخوف/بس مآما يقول مايرتب

قمت من سرير ونزلت تحت شفت أمي وابوي بصاله ويوم شافوني سكتو

الهنوف/يمه
الأم/خير
الهنوف/أنا بسافر بكرا ليش قلتي للخدامه لاترتب ملابسي
الأم/مين قال انك بتسافري
الهنوف تجلس /وش
الأم/أي وش تسافري سافري بالإجازه الكبيره
الهنوف تمسح على جبهتها/يمه تكفين عاد كلها يومين وبرجع أنا رايحه عند مصعب مو حد غريب وبعدين عشان تطمني أكثر الوليد والعنود
معاي
ألاب/هههه خليها تروح لاتموت علينا
الأم تعطي نظره لهنوف/روحي
الهنوف طبعت بوسه سريعه ورجعت غرفتها
ترتب أغراضها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::: (بدريه _ موسى )

البيت اليوم فاضي عمتي راحت بيت أخوها الجوهره بدوامها موسى إشغاله كثيره هالايام نزلت بصاله تحت وشغلت التلفاز على مسرحيه تسليني رن جوالي رديت من غير ماشوف المتصل


بدريه/ياهلا مين

::::::::::/آفا آفا ماتعرفيني
بدريه وتهز رجلها /لا مين إنتي
:::::::::::::/إنتي بدريه وزوجة موسى أنا أعرفك مايصير ماتعرفيني
بدريه تمسح على شعرها وتتنهد/بتقولي والا بقفل
:::::::::::::/أبدا بس حبيت آقولك ماتستاهلي موسى
بدريه رافعه حاجب/عفوا أقول بأي
قفلت الجوال ورميته على الكنبه رمشت أكثر من مره استوعب مين هذه وكيف تقول كذا عن موسى وش عرفها فيه أنا لو بجلس أفكر بتجنن خليني اروح أذاكر أشغل نفسي
مسحت على شعري وقفت حطيت يدي على قلبي فجعني موسى متى جاء ماحسيت فيه

موسى يبتسم ويجلس/وش فيك شايفه جني
بدريه/لا بس فجعتني مادري كيف دخلت
موسى يرحع رأسه على ورا تنهد وغمض عيونه/ أنتي كنتي سرحانه المهم أنا جوعان

بدريه تأخذ جوالها وتخلي بجيب البنطلون /أوك بروح أجهز لك الأكل

موسى/بسرعه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
(سلمى)

جالسه بغرفتي لي يومين ماطلعت منها زواجي بعد أسبوع ماحس بحساس الفرحه أحس في شيء ناقصني ماعرف أيش حضنت رجلي غمضت عيني خليت دموعي تعبر عن نفسي آلسنه إلي فاتت كنت لسلطام والسنه هذه صرت لغيره أحد يدق الباب عدلت جلستي ومسحت دموعي وفتحت كتابي بكرا آخر اختبار وارتاح قلت تفضل دخلت رأسها مليحه

مليحه /ممكن ادخل
سلمى تقفل الكتاب وترجعه على الكمدينه/اكيد
جلست قبالي وسحبت يدي وتمسح عليها/ليش جالسه بالغرفة

سلمى تبتسم/أبد اختباري بكرا صعب وجالسه أذاكر تدري لازم معدل

مليحه تلف نظرها على الغرفه/وليش الغرفه كئيبه كذا يلا من قدك زواجك بعد أسبوع

سلمى /الغرفه زي ماهي

مليحه وقفت/بفتح الستاير يدخل هوا الجو يجنن احتمال يمطر

اكتفيت بالابتسامه واتأمل مليحه حسيت بندم أني خليتها توافق على سلطام وتركها ماتستاهل حسيت بالغصه ماقدرت امسكها جريت على الحمام(الله يكرمكم)قفلت الباب حطيت ظهري على الباب وابكي جلست بالأرض أبكي بس من غير صوت مابيها تسمعني مابيهم يعرفو كيف صارت سلمى سمعت صوت مليحه
مليحه/وش فيك افتحي الباب وش صار سلمى لاتخوفيني افتحي الباب

فتحت الماء وغسلت وجهي قلت بصوت مخنوق/مليحه مافيني شيء خليني بروحي أبي أجلس مع نفسي ممكن

مليحه/متأكده

سلمى/أي
مليحه/إذا احتجتي شيء ناديني

طلعت جوالي من جيبي رحت قائمة الأسماء وقفت على اسمه حظيت أصباعي على الاتصال ورجعت قفلت لا ياسلمي هذا التصرف مو صح مو صح هو إلي باعك أفهمي رفعت رأسي لفوق طالعت نفسي بالمرايه أي خليك كذا محد يهزك سلطام اعتبري مو موجود عيشي حياتك فيصل مايستاهل فيصل غير عنه فيصل يبيك لاتتركي بيحس زي ماتحسي إنتي الحين لاتجرحي مايستاهل غمضت عيوني بقوه ورخيت جسمي جلست بالأرض بقوه نوبة بكاء كل شيء مشوش قلبي وعقلي مين اختار ماقدر أسيطر على أحد

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::

ريما بصراخ/أه يأكلبه
هيفاء/أجل تسحبي علي ليش
ريما ماسكه مكان الضربه/رجال مو بنت نسيت وجع الجوهره قولي شيء
الجوهره تضحك/هههههه أي نسيت خلاص خليها

هيفاء بتناحه/وي ضحكت الجوهره أول مره أعرف انك تضحكي
ريما/هههه ليش مو إنسان
هيفاء تجلس وتفتح علبة جالكسي/ لا بس يعني صارمه وكدا جديه أحس مو حق ضحك وهبال

الجوهره تسحب الجالكسي/مو مره عاد بس عشان مانتكلم مع بعض كثير

هيفاء/المهم بشري نجحتي بتحدي مع دكتورك

الجوهره/أي آفا عليك خليته يحترمني بعد هذا الإنجاز ماصار يكلمني كريه

هيفاء/الله يعينك

رن جوالها طلعته من جيب لأب كوت /آلو ايوا بس الحين وقت بريك دكتور أكرم بليز شوي طيب طيب لإخلاص بجي الحين

قفلت الجوال تتافف /الله يأخذه مدري متى ينقلع يتامر علي تخيلي

الجوهره/أعصابك حولي من القسم
ريما/المشكله مايرضو أدعو عليه بس

الجوهره/لاجد إنتي مجنونه

ريما تعدل طرحتها/يلا سي يو

أندق الباب فتحته ريما
ريما/وعليكم السلام
::::::::::/دكتوره الجوهره موجوده هنا
ريما/أي لحظه أناديها
ريما تدخل رأسها/الجوهره في واحد يبيك
الجوهره تعدل نظارتها/مين
ريما/مدري أنا رايحه بأي

هيفاء وهي تآكل/روحي يمكن معجب

الجوهره ضربتها /حيوانه

عدلت لثمتي وفتحت الباب عقدت حاجبي استغربت
::::::::::::/السلام عليكم
الجوهره/وعليكم السلام
::::::::::::/أنا جايه زياره لصاحبي ولازم إذن من إلدكتوره المسؤوله عن حالته وقالو إنتي
الجوهره تعدل نظارتها/اها أوك تعال وراي

فتحت مكتبي وجلست خليته يتفضل /طيب أعطيني اسمه الكامل
:::::::::::/ أحمد :::::::::::

فتحت درج الأول أدور على أسمه مأحصلته قفلت الدرج وبديت أدور بين الأدراج مأحصلته اتصلت على الممرضه جات

الممرضه/نعم دكتوره
الجوهره/ملف كان هنا مأحصلته وين راح
الممرضه / في الدولاب هذا

الجوهره/طلعي أبي
أعطتني الملف شفت الحاله رفعت رأسي له /تقدر تشوفه بس ياريت من غير ماتزعجه بشي لأنه حالته مو مستقره تمام

:::::::::::/أوك شكرا

خرج من عندي وانا أحاول أفكر وين شفته مستغربه أول مره أدقق بشخص زي كذا وكاني شايفته بالعاده أنسى وماهتم مين شفت والله في خير جا يشوف صاحبه غيره مايعترف بصاحب زي كذا خليني اشوف شغلي أحسن بدل هالتفكير الغبي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
(متعب ومشعل )


كنت بالمكتب ارتب الملفات واشوف الأشياء المهمه بعطيها الوليد يقرأها ويشوف أكثر مشروع يناسبنا عشان نوقع عقد معاهم رن جوالي رديت من غير ماشوف المتصل حطيت على السبيكر

مشعل/آلو
متعب/هلا
مشعل/هلا فيك اخبارك
متعب/تمام وانت
مشعل/ألحمدلله
متعب/وسمعنا بأنك عشت بنعيم
مشعل /وش قصدك
متعب/مدري سمعت انك مدير شركه من متى وكيف ومين إلي نصبت عليه وخلاك مدير شركته

قفلت الملفات بقوه ابتسمت على جنب أخذت الجوال وحطيته بإذني استرخيت على الكرسي/آفا آفا تستهين فيني

متعب/أبد مآأستهين فيك شركة مين
مشعل/نو يوم تجي بتكون أحلى مفاجأه لك
متعب/يلا باقي شهرين وبجي
مشعل/وكيف الشغل عندك
متعب/ياشيخ الوالد كرفني عاد عندي لك خبر
مشعل /قول
متعب/اتصل علي مصعب وقال بيجو الأهل عنده ويبي أجي وافقت يعني بشوفها
مشعل/ماتبطل تراها زوجته
متعب/لاتسوي النصوح ترا مصعب شكله ناويلك على شيء
مشعل رافع حاجب/ليش
متعب/عرف إنك خطيبها وكدا
مشعل/طيب قلتها خطيبها المهم أنا مشغول بتصل عليك بعدين
متعب/أوك بأي

قفلت وحطيت الجوال على المكتب
مسحت بيدي على وجهي متى بس يبطل الحركات هذه ماراح يستفيد شيء الله يهديه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
(روزا -ومصعب)
نزلت الحديقه بعد ماتكشخت عدل لبست فستان بيج عند الركبه ماسك علي وتحت الصدر شريطه لونها سماوي فاتح والكعب بيج فتحت شعري لبست عدسات زرقاء وروج وردي جلست على الكرسي وانا راضيه بشكلي ابتسمت لريتا ردت لي الابتسامه شفت مصعب جاي لي عندي

مصعب /إنتي هنا وانا أدور لك
وقفت بدلع/سوري بس توني نزلت أممم كيف شكلي
مصعب بتصنع بأين بعد عينه عنها /زين زين وين غاده

(هين أجل زين زين وكمان تقول اسمها ) قربت من عنده حطيت يدي على رقبته وأيدي التاني على خده
روزا بدلع/شكلك اليوم حلو
مصعب/روزا وش تعملي أبعدي

حطيت رأسي على صدره/لا ماراح أبعد مصعب

مصعب بربكه واضحه/هلا أقصد نعم
روزا/أحضني
مصعب/وش
روزا/أبسط شيء تسعدني فيه أحضني

حسيت بتردده ويرفع يده يرجع يرجعها آخر شيء لف يده على ظهري وحضني رفعت رأسي وحطيته على كتفه أبي اشوف غاده ابتسمت يوم شفتها تطالع فينا وشكلها انقهرت وقفت وتمشي بقوه حتى وصلت عندي سحبتي بقوه

غاده/إنتي ماتستحي شلون تحضني وقدامي هذا زوجي لو تعديتي حدودك بوريك كيف

ابتسمت/بس هو زوجي ومافي شيء استحي منه بعدين حبيبتي غاده لاتعصبي نخاف عليك مو تماما إلي ببطنك مضره العصبيه صح مصعب
رفعت عيوني له وشفت ارتباكه ابتسمت
شيء حلو اثر عليك رجعت طالعت غاده ابتسمت
قربت من مصعب وشبكت يدي بيده وهو تنح يطالع فيني

روزا بدلع/ماوصيك ياغاده مصعب مافي منه وأبيك تجيبي ولد ولازم يكون شبيه أبوه ولا ماراح نرضى أبي يكون اثنين مصعب فيه

طالعت بمصعب وشفته يطالع فيني نزل عيونه بعدها

غاده بقهر/عمرك ماراح تستحي لأنه إلي بمقامك يعرف وين مستواه

لفيت أعطيتهم ظهري ومشيت ضحكت بداخلي قلت أوريك مقامي وين وبتشوفي وين مقامك إنتي

وقفت وتعثرت طحت بالأرض صرخت جا يجري مصعب
مصعب بخوف/وش فيك وش صار

روزا تخلع الكعب وتمسك رجولها/أه رجلي توجعني

مصعب رفعني من الأرض/لاتتحركي بوديك غرفتك

حطني على الفراش وخلع الصندل (الله يكرمكم)
حطيت ظهري على رأس السرير وقلت/مصعب
لف علي/وش
روزا تأشر على السرير/تعال أجلس

مصعب /مره تانيه
روزا/ماراح يأخذ وقت
جا وجلس مقابلني

مصعب/وش فيك

روزا وعيونها عليه/تحبني
مصعب /لارد::::::::
روزا/بس أنا أحبك أدري بتستغرب وبتقول تكذب قد ماسويت فيني حبيتك مدري ليش بس أنا أحبك وانت الوحيد إلي أحس بالأمان معاه قد ماكنت أخاف منك صرت لي الأمان أنا جد أحبك
قربت منه وحطيت رأسي على فخذه ومسكت يده وحطيتها بشعري

روزا تبتسم ودموعها على خذها/العب بشعري عشان تكون ذكره جلوه بيننا كل شيء صار بيننا ماكان حلو خلينا نبدأ بشي حلو نقدر نحفظه بذاكرتنا مصعب أبي طلب

مصعب من صدمته بكلامها صار ساكت ويلعب بشعرها من غير مايرد

روزا تطالع فيه /مصعب خلينا نكون قدام الناس حبايب واحلى زوجين حسسني بشي هذا خلي بيننا الاحترام

كان يطالع فيني بس من غير مايرد وملامحه تدل الشخص إلي مموصدق

روزا/طلبي مو صعب مصعب بس قدام الناس لاتهينني أبي يكون حياتنا زيهم

مصعب تنهد / فاجاتيني أوك
روزا بفرح/جد
مصعب /أيوا
رفعت جسمي وبسته على خده/شكرا
مصعب وقف/ههههه ماسويت شيء يلا نامي ولاعاد تلبسي كعب تصبحي على خير

روزا/وانتي بخير حبيبي
لف علي وظالع فيني وكانه مستغرب

قلت وانا أحرك شفايفي من غير صوت/حبيبي
ضحك وخرج
رميت جسمي على السرير براحه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
(منال)

كالعاده نجلس بصاله أنا وأمي ونشوف مسلسل

الأم/هذا البطل مات كيف كذا
منال ترمي الفصفص/يمه ياحبيبتي هذا التوأم
حقه كم مره قلت لك

الأم/اها قومي قومي الباب يدق افتحي
منال/ياربي ولدك هذا بكفخه مو حاله كل يوم ينسى المفتاح

كان بيدي فصفص وبفمي فتحت الباب
وقلت
منال/شوف هذه آخر مره افتح لك
سكت وش ذا كيف جا لحظه في شيء غلط أنا اكيد أحلم قفلت الباب بقوه
وحطيت يدي على قلبي يمه لا ياربي
رفعيت يدي على رأسي ورحت أوقف قدام المرأيه لبسه برموده أسود وبلوزه بيضه طايحه من الاكتاف وشعري على راحته تقولي جني يلعب فيه وفصفص بيدي وفصفص بشفايفي
لصق مسحت شفايفي وانا أسب بنفسي الحين اكيد يتعوذ من الشيطان ومايجي هنا واكيد مارح يتزوجني باقي نقطه وابكي رحت عند أمي قبل ماتشك بشي وانا تفكيري مع الوليد


( من جهه تاني)

ماقدرت أتحرك من مكاني وجلست اضحك
على شكلها وش مسويه بعمرها ياعمري استحت وقفلت الباب هههههههه لاجد طالعه على أخوها ياربي مو قادر أسكت بطني يوجعني من الضحك



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::

واقفه قبال المرايا أزبط شكلي لبسه بنطلون جينز فاتح وبلوزه بيضه وعليها جكت صوف وداخله عليه اللوان كثيره رفعت شعري أخذت معطفي بيدي والقبعه وحقيبتي اليوم الحكم على روز وخايفه كثير رن جوالي سحبته من الطاوله ورديت وانا خارجه من غرفتي

روزا/هلا والله
:::::::/هلافيك اخبارك
روزا/إلحمدلله ؤانت كيفك وكيف أهلي
::::::/كلهم بخير
روزا/إلحمدلله
:::::::/كذا بكرا أنا عندكم
روزا بصدمه/أيش
:::::::/وش فيك
روزا بتصنع/أقصد كيف كذا بتجينا خالي من جدك
::::::::/وليش مش فرحانه
روزا/بالعكس مو مصدقه خالي محسن يجينا
محسن/أي بجيكم بكرا تغير جو
روزا/بتنور
محسن/يلا اخليك
روزا/أوكي
قفلت الجوال ومصدومه كيف بيجي لو روز ماطلعت من السجن بنروح فيها يارب ألطف يارب سهل علينا

::::::/وش فيك
فجعني الصوت لفيت وحطيت يدي على قلبي

روزا/بسم لله من متى انت هنا
مصعب يقفل أزرار الجكت /قبل شوي شايفه جني
روزا تبتسم/أبد شايفه حبيبي

مصعب رافع حاجب واكتفى بالابتسامه/متى تبدأ محاضرتك

روزا/الساعه 8 ونص
مصعب يمشى قدامها/اها موفقه
روزا تمشى وراه/أمين أممم اليوم الحكم على روز بتجي
مصعب يضغط زر الاصنصيد/آن شاء الله أمس المحامي كلمني

روزا /اها أنا من الجامعه بروح المحكمه
مصعب دخل الاصنصيد ودخلت روزا وراه

مصعب/أنا بجيك وبأخذك
روزا /أوك



انفتح المصعد ولمحت غاده خارجه من المطبخ قربت من مصعب ومسكت يده هو طالع فيني وشكله استغرب ماهتميت ابتسمت له وصرنا نمشي بتجاه غاده

روزا بدلع/أقول حبيبي لاتتأخر علي بنتظرك

مصعب/أوك
روزا/صباح الخير غاده
غاده من غير نفس/صباح النور

مصعب يسحب يده من روزا ويتقدم عند غاده يبوس رأسها/ليش تتعبي حالك مو تمام عليك

روزا حطيت أغراضي على الكنب ومسكت غاده من يدها واليد التاني حطيتها على ظهر غاده وقلت/صح كلام صعوبي لاتتعبي حالك مو تمام خصوصا إنتي بشهور الأخيره أجلسي ونجيب لك الفطور هنا أي شيء تحتاجي من عيوني
جلستها على الكنب وأبتسمت لها كنت أدري بالحركه هذه بموتها بس وش بخسر بنهايه أنا الربحانه
مصعب/يعطيك العافيه روزا
روزا تأخذ أغراضها/يعافيك ياروحي أممم أنا بطلع تأخرت على الجامعه
مصعب/الفطور
روزا قربت وطبعت بوسه على خده/سوري حبيبي تأخرت بفطر بالجامعه يلا سي يو
خرجت وانا شوي وارقص من الفرح قهر غاده ومصعب أحس تغير كثير هذا أول شيء وش بيصير بعدها والله وقربت اكسر خشمك ياغاده

غاده بقهر /وانت معطيها المجال تبوسك وتحضنك

مصعب يجلس جنبها/أنا مو طفل ترفعي صوتك علي وبعدين راعي الطفل إلي ببطنك وروزا خديها على قد عقلها أنا أحبك إنتي ماتهمني هي وبعدين مو حلوه كل ماسوت شيء تصرخي ترا زي مآأنتي زوجتي هي زوجتي هي بس وقت وبعدين بطلقها المهم اليوم أهلي بيجو أختي وأخوي وبيجلسو يومين وانتي بترجعي معاهم


غاده/الله يحيهم ليش أرجع وأخليك مع روزا لا والله

مصعب يوقف/أنا بروح اشوف الشركه ويمكن إتاخر راح ترجعي لازم تجلسي مع اهلك بحاجتهم ماتدري متى تولدي وانا ماراح أطول هنا خلاص كلها بالكثير 3شهور وبرجع استقر بجده

غاده /أوك نتفاهم بعدين

مصعب/سلام

ركبت سيارتي عدلت المرأيه وعدلت شعري شغلت السياره وتفكيري مع روزا حظيت يدي على خدي لاشعوريا ابتسم تذكرت


حسيت برجفتها وحبيت أستمتع بصوت أنفاسها وهي تحاول تكتب نفسها فكنت أطول بتسكير الحزام ويوم باستني كان ودي اضحك

وصوتي يرجف /مصعب ابعد
مصعب/لحظه مكسور شوي يبيله تعديل اكيد غاده خربته

فجعني الزجاج حق السياره أحد يدق نزلت الشباك وقلت/ماذا

الحارس/تنتظر أحد
مصعب يحرك السياره/لا

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

الوليد/الجو يجنن
الهنوف/مره
الوليد/أخبار متعب مإعاد اشوفه
الهنوف تلبس الجكت/إلوالد شغله
الوليد/اها

رن جوالي طلعته من الشنطه وشفت المتصل فتحت السبيكر وأبتسم
الهنوف/هلا بحبيبتي
:::::/هلا فيك اخبارك
الهنوف/تمام إلحمدلله ؤانتي كيف
::::::/مآشي ها كيف الأجواء
الهنوف/والله يامنال تجنن حنا الحين بفله بعد شوي كذا بنروح عند مصعب

منال/اها حلو استمتعي ياقلبي
الهنوف/اكيد
منال/لاتنسي صوري كل شيء
الهنوف/من عيوني لي طلب
منال/تسلم عيونك اطلبي يابعدي
الهنوف/أبيك تغني لي
منال/ههههه أوك وش تبغي أغنيه

الهنوف/أمممم أي شيء
منال/أمممم گل مم جيَت آبتديَ ~فيگ إنتهيت!وكل مم جيت
آنتهى شفتك ”بدايَه?َ آن كتبتك حرف `شفتگ آلف بيت ،وان كتبتگك بيت صرت ليَ آحلى روآيَه?َ“ تشعر بالمحبة وبس خلاص

الهنوف/واو يلسم لي هالصوت
منال/ههههه يلا اخليك أمي تناديني
الهنوف/أوك بأي

الوليد بعجاب/هذه منال
الهنوف/يب كيف صوتها خطير صح البنات يحب صوتها

الوليد/ماشاء الله يجنن
الهنوف/يب

الوليد يوقف/يلا روحي تجهزي عشان نوصل بيت إخوك

الهنوف/طيب طيب

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::

في الجامعه

الدكتور/غدا أحضري الواجب
روزا/حسنا
الدكتور يأخذ أغراضه ويطلع زفرت براجه شكله مايطمن اوف جلست على الكرسي ووعندي أكبر هم أليوم دكتورنا طلب شيء مدري كيف يطلبو أشياء زي كذا


الدكتور/سنأخذ درس وعند الانتهاء منه جميع الطلبه يستنتجو مالفائده ومن ينجح في ذلك سيكون هناك رحله لمدة 3 أيام مع حبيبك أو حبيبتك إذا فاز رجل سيكون معه أمراه واذا فازت أمراه سيكون معها رجل والرجله في أجمل الاماكن

جد العرض مغري بس كيف أفوز يارب يطلع إجابتي صحيحه اوف شيء يقهر

رفعت يدي اشوف الساعه كم استغربت الأخ مادق للحين مدري وين أخذت كتبي وصرت أمشي بالجامعه التفت على الناس من الطفش مأحسيت إلا يد تسحبني وتجري طاحت كتبي جاولت أوقف بس مافي فايده. كان يجري بقوه وانا أجري معاه يدي أحس انخلعت حتى قبعتي طاحت
فتح باب السياره ودخلني ودخل بسرعه شغل السياره وحرك زي الصاروخ. أنا ماسكه يدي وأمسح فيها أه توجع لفيت له وفتحت عيني على الآخر

روزا/انت وانا على بالي حرامي خاطفني
مصعب يتنفس /من زينك عشان حرامي يخطفك
روزا ترجع ظهرها/وليش كذا تجري
مصعب /أبدا ولاشي رياضه
روزا /من جدك الحين مسوي اكشن بنهايه رياضه على تصوير فلم
مصعب/هههههههههههههههههههه وانتي هذه إلي يهمك تصوير فلم

روزا تمد يدها له/شوف خلعت يدي

رفع يده ومسك يدها قربها من شفايفه وباسها/كيفها الحين

سحبت يدي بسرعه ولفيت اطالع الشارع ياربي فشله

مصعب/ترا ماسويت جريمه بنت طالعي فيني طيب أنا جوعان

روزا تلف له/وانا بعد ججوعانه
مصعب/أوك نأكل بمطعم قريب من المحكمه
روزا/أممم تتوقع بيخرجوها
مصعب/آن شاء الله
روزا/مصعب
مصعب/هلا
روزا/خالي بيجي بكرا
مصعب/مين
روزا/خالي محسن جاي بكرا يعني لازم روز تكون خرجت ماعرف أحس كل شيء ملخبط

مصعب يحط يده فوق يدها/لاتخافي إنتي ادعي وان شاء الله تطلع

روزا تأخذ نفس /آن شاء الله


لاتحرموني من توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 19-01-14, 07:11 AM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سلام

أخباركم
هذا البارت وصل
اتمنى ينال ع إعجابكم



فوضتُ لك جزءً مما املك
عيناي لك قره ، وقلبي لك وطن
أنا لك عالماً قد خلاَ سُكأنه
وتبقىَ انت *music*'*





وصلنا مطعم صيني التفت لي مصعب بستغراب
وقف السياره بمواقف ولف علي

روزا /وش ذا
مصعب يففتح حزام الأمان/أنزلي يالله مطعم صيني
روزا/من قال بنزل مأحب آكلهم
مصعب رجع ظهره لي الكرسي وطالع فيني /أكلهم حلو شوفي كيف زحمه عندهم يلا لانتاخر على المحكمه

روزا ثكتف يداتها /مابي ماحب آكلهم وماراح أنزل
مصعب يفتح الباب/أجل أجلسي هنا وانا بدخل

ضربت برجلها الكرسي وتمتمت بكلام من القهر

روزا حقير ماهتم لي لو غاده كان سوى غير

تنهدت وحطيت يدي على خدي من الطفش اطالع الناس مر الوقت رفعت يدي اشوف الساعه فتحت عيني بقوه الساعه 11 والاخ طلعت جوالي ورحت القائمه طلعت اسمه واتصلت ركبت السماعه على أذني انتظر رده بس مافي رد رفعت حاجب وش فيه مايرد رجعت جوالي بشنطتي ونزلت من السياره حطيت يدي رأسي مافي القبعه كله بسببه سحبني وطاحت القبعه دخلت المطعم التفت أدور بين الناس مأحصلته
عجبني شكل المطعم على الأرض يأكلو طاولة صغار مره والهدوء واغنيه كلاسكيه مشيت بهدوء وعيوني تدور عليه وقفت بطفش المطعم كبير وين أحصله طلعت جوالي ورجعت اتصل أخيرا رد

روزا/أخيرا وينك تأخرت أنا انتظرك أوكي بأي

في الجهه التانيه

قفل من الجوال ورجعه بجيب البنطلون فتح المحفظه طلع حسابه وحطه ع الطاوله ابتسم لي الشخص إلي قدامه
مصعب/نكمل غداً
مدت يدها تصافحه/حسنا

نزل يجري من الدرج وقف أخذ نفس وطلع من المطعم طلع مفتاحه واشر ع السياره فتحها وقف شوي مستغرب وينها ذي لف لي ورا رجع لف لسيارته طلع جواله واتصل عليها
مصعب/آلو وينك إنتي طيب طيب

قفل الجوال دخله بجيب البنطلون وراح محل الورد إلي جنب المطعم دخل ابتسم من ريحة المكان يحب هذه الريحه قرب من روزا إلي مآانتبهت له ومركزه على الورود

مصعب /يلا ترا بنتاخر
روزا/طيب طيب محتاره وش أخذ أشكالها تجنن
مصعب/أممم خدي هذه حلوه مره
روزا ابتسمت/أوك عجبتها بأخذها
لفت لي الجهه آلتانيه تشوف الورود أخذت باقه ورود كلها أحمر وكثيره ومرتبه بشكل حلو سحبتها وطالعت بمصعب وحطت الورود على خذها وببتسامتها قالت/وش رأيك مين أحلى

مصعب/ههههه يلا بنتاخر

روزا/طيب وش رأيك حلوه والا
مصعب/حلوه

روزا /خلاص بأخذ الاتنين
مصعب /ولمين الاتنين
روزا/بعدين

دفع مصعب ؤخرجنا من المحل كان ماسك ورده وانا ماسكه ورده نزلت يدي وخليتها تلمس يده وبتردد دخلت يدي وشبكت أصابيعي بيده طالع فيني وابتسم وصلنا السياره وطلعنا

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

خرجت من الحمام(الله يكرمكم) ورحت عند التسريحه سحبت المشط وحطيته على شعري وبديت أمشط بهدوء واطالع شكلي نحفت كثير خدودي راحت جلست بالكرسي وحطيت ألمشط رفعت شعري بهمال وانا اطالع شكلي بالمرايه نحفت والله كثير سحبت الكحل الأخضر حطيته على عيوني وعملت المسكره والروج الوردي وقفت لفيت على نفسي وانا مقتنعه بشكلي رفعت يدي فتحت عيني على الآخر الساعه 8 يأويلي باقي نص ساعه الاختبار سحبت عبايتي وشنطتي ونزلت جري شفت أهلي يفطرو بوست رأس ابوي وأمي

الأب/صباح الخير
سلمى /صباح النور
الأم/وش فيه صوتك
سلمى/لاتخافي زكام وبيروح
الأم/طيب خدي كوب حليب حار
سلمى/وين تأخرت الاختبار لا يروح علي دعواتك يمه ويبه لاتنسو يلا بأي

خرجت بسرعه ركبت السياره رن جوالي

سلمى/هلا والله
:::::::/وينك
سلمى/الحين بحرك
::::::::/إلحمدلله تعالي خديني سواقنا مسوي حادث وأخوي راح مشوار بعيد عن البيت

سلمى/أوك طيب هيام خليك جاهزه
هيام/أوك
سلمى تقفل الجوال/عبدالمجيد مر بيت أبو سكت بلعت ريقي وقلت بصوت هامس سلطام

عبدالمجيد /بيت مين
سلمى/هيام تعرفها
عبدالمجيد/لا مين هذا
سلمى/إلي بيتهم جنب محل الورود الكبير
عبدالمجيد/اها بيت بابا سلطام خلاص عرفت

رجعت ظهري وحطيت رأسي على الشباك غمضت عيني فتحت عيني على صوت السواق وصلنا
طلعت جوالي واتصلت قلت لها تنزل وقفلت الجوال سمعت صوت بوري قريب مننا رفعت جسمي وطالعت ورا عقدت حاجبي رجعت لوضعيتي وقلت لي عبدالمجيد /وش فيه
عبدالمجيد يحرك السياره /هذا بابا سلطام يبي أبعد سيارتي عشان يدخل

لفيت بسرعه وكاني أبي أتأكد هذا سلطام غير سيارته يوم شفته نزل من سيارته رجعت جلست وطلعت جوالي العب فيه وانا أحس برجفتي واضحه حسيت بدق الشباك من جهة السواق سمعت صوته غمضت عيوني بقوه وضغط على جوالي بقوه مابي أسمع صوته مابي شيء يذكرني فيه حاولت أهدي أنفاسي إلي أحس مسموعه اتصلت ع أول رقم أبي أشغل نفسي
حطيت الجوال على إذني وقلت بصوت يرجف
سلمى/آلو
::::::/هلاوالله
سلمى حطيت يدي على جبهتي وش فيني اتصلت على فيصل ياربي /هلا فيصل
سمعت قفلت الباب بقوه رفعت رأسي شفت سلطام قفل باب السؤاق بقوه ؤرجع جسمه طالع فيني وراح عقدت حواجبي لفيت بجسمي اشوف سلطام وين رايح فجعتني هيام وهي تحضني
هيام/وحشتيني
سلمى/بسم لله فجعتيني
هيام/ههههه فدوه صح
سلمى/لأيكثر أقول المهم عندك زوج لاعاد اشوفك تتعبي سواقنا
هيام/هههههههههه طيب طيب
نزلت رأسي لشنطه وشفت الجوال نسيت أني اتصلت على فيصل قفلت الخط مابي أتكلم الحين مزاجي مايسمح دخلت الجوال بالشنطه وانا أفكر ليش قفل الباب كذا وليش ناظر فيني كذا وش عملت له تنهدت وهدا حالي مدري متى أفرح اللهم لااعتراض
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
حاطه السماعه على أذني والجوال بجيب البنطلون وبيدي أدوات التنظيف حطيتها بالأرض وبدأت أمس الجناج أنظفه وبما أني طفشانه قلت استغل بدل الشغاله رفعه شعري كله ولبسه بنطلون برموده واسع زي علاء الذين لونه رصاصي وبلوزه من غير إكمام ورديه وشبشب وردي وأرقص مع الأغنيه وانا أنظف وقفت الأغنيه لأنه جوالي رن طلعت جوالي من جيب الخلف رديت

بدريه/آلو
:::::::::/هلا والله
بدريه رافعه حاجب/هذه إنتي أخلصي وش تخطيطك اليوم بعد
:::::::::::/هههههه أبد مافي تخطيط ولاشي بس أنا آقولك هذا الشي اعتبريني فاعلت خير شوفي جيوب زوجك يوم يرجع يلا سلام

بدريه/لحظه إنتي هي لحظه
رفعت الجوال قدام عيوني واصرخ /لحظه هي إنتي ضربت برجلي الأرض دخلت جوالي بالجيب معقوله تقول صح كلامها لآلا ماظن موسى يسويها بس موسى مايحبني يعني اكيد بيكون مع غيري يارب ليش أسمع كلامها هذه بتخرب بيتي لاجد الموضوع ماينسكت أنا بشوف الجكت واذا حصلت واذا حصلت وش بتسوي يابدريه
رميت ألي بيدي على الأرض وجلست على الكنبه
اوف عكرت مزاجي واذا مآحصلت بغير رقمي

بس إذا حصلت ماراح أسامحك ياموسى ابد ماراح أسامحك
خليت الخادمه تكمل التنظيف

جلست على الكنبه واقلب بالتلفاز انفتح الباب لفيت رأسي وأبتسمت كان داخل وبيده الحقيبه رحت واخذت منه الحقيبه وحطيتها ع الطاوله

بدريه/بجهز لك ملابس
موسى يخلع الجكت/ياليت
بدريه وعيونها ع الجكت/أعطيني الجكت أرفعه لك
موسى يمد لها الجكت/أوك

رحت غرفة التبديل قفلت الباب فتشت على السريع مآحصلت شيء يعني هذه وحده تكذب تختبر ثقتي بزوجي هين لحظه هي قالت شوفي جيوب لبسه يعني احتمال بالبنطلون طلعت له بيجامه وحطيتها على السرير دورت البنطلون مأحصلته يمكن بالحمام(وانتو بكرامه) أوف مافيني صبر جلست على طرف السرير واهز رجلي واعض شفايفي خرج وقفت بسرعه هو استغرب مني مديت له الملابس ودخلت بسرعه الحمام (ؤانتو بكرامه)قفلت الباب وعيوني تدور على البنطلون شفته سحبته بقوه وغمضت عيوني وادعي يكون كل شيء كذب دخلت يدي مآحصلت بالجيب هذا دخلت يدي بالجيب آلتاني وحسيت بشي تردد اطلعه الأكيد ورقه خرجت يدي بهدوء وفتحت الورقه برجفه حسيت عيني مو مصدقه إلي تقرأ

قربت من الصنبور فتحت الماي وحطيت الورقه فيها أبي أغسلها يمكن ينزل الحبر ويروح الكلام مسكتها بيداتي الاتنين وكورتها ومزقتها رميت ودعست عليها برجولي أخذت نفس خرجت وشفت موسى معطيني ظهره ويتكلم بالجوال

موسى/ هلا حبيبتي مره تانيه مو الحين وين لآلا أكلمك بعدين بأي

رجعت بخطواتي لورا ضربت رجلي حافة الطاوله وطاحت المزهريه التفت وشافني وقف عندي وقال

موسى/وش فيك
بدريه برجفه/ها مافيني شيء نزلت بالأرض أرفع المزهريه ويدي انجرحت بس ماهتميت أشعل نفسي مابي يشوف دموعي مايسوى أنا حبيته ليش كذا حسيت بيده تسحب يدي وقفني

موسى بعصبيه/إنتي مجنونه شوفي يدك سحبني وجلسنا السرير طلع حقيبة الإسعاف وصار يعقم الجرح كنت اطالع شكله وعيوني تدمع رفع رأسه يوم حس بدمعتي طاحت على يده

موسى/تبكين يألمك نروح المشفى
سحبت يدي منه وانسدحت على السرير تغطيت بالغطا أبكي مايحس وش يقول ذا أحس مكتومه رفعت الغطا بقوه مأحلصته فيه جلست وبكيت واتنفس بقوه أحس بضيقه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
الهنوف/هههههههه والله الجو خطير
غاده/أهم شيء عجبك
الوليد/تأخر مصعب
غاده/أي عنده اليوم مشوار وبيرجع قال
العنود/يعني نأكل أنا ميته جوع
رهف/هذا إلي يهمك
الهنوف/أقول لاتحسدي بنت خالتي
رهف/ههههههه طيب يامحامي الدفاع
الهنوف تنهدت
الوليد/العاشقه وش فيها
الهنوف/مافيها شيء
غاده توقف/بشوف الخدم يحطو الغذاء
الهنوف/لآلا جلسي وبعدين مو جوعانين ننتظر مصعب إلا ماقلتي وين ست الحسن روزا
غاده/مدري عنها ماتجلس بالبيت ومصغب مخليها على راحتها
الهنوف رأفعه الحاجب /غريبه من متى صعوب يخلي أحد على راحته خصوصا زوجته

الوليد/لاتتلقفي

:::::::::::/هاي
الهنوف وقفت وحضنته/وجشتني والله البيت من غيرك غبي

متعب/ههههه أي عشان مافيه أنا

الوليد/لأيكبر الراس بس
متعب/شلونك
ألوليد/إلحمدلله
متعب/إلحمدلله
غاده/إلحمدلله على سلامتك
متعب يجلس مقابل العنود/الله يسلمك أبي مؤيا بارد

العنود بخجل/ كيفك متعب
متعب يبتسم/إلحمدلله وانتي
العنود/عساه دوم إلحمدلله
الهنوف تحرك حواجب/ههههههههههه وش فيك وش هالخجل ياالعنود ترا مايصلح لك

العنود توقف/بروح المطبخ

الوليد/ههههههههه أحرجتي البنت
رهف/وش فيكم عليها بروح اشوفها
متعب سحب الجريده من الطاوله وماهتم فتح الجريده وبدا يقرأ من غير هدف كتسليه يضيع الوقت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


نرجع للي أبطال الروايه نشوف وش صار على حكم روز

وصلنا على الوقت جلسنا وقلبي يدق بقوه مسكت يد مصعب بقوه لفيت اطالع فيه أبي زي قوته تجمعت بعيوني الدموع أختي وتوامي تنتظر الرحمه يارب وماخاب من قال يارب الطف.

مصعب مد يده ومسح الدموع/لاتبكي خليك قويه أختك ماتبغى تشوفك تبكي

هزيت رأسي بدأت المحكمه والمحامي يدافع عن روز بأدله ويسال كل شوي روز وانا خايفه

شوي كذا انفتح الباب ودخلت جين انصدمت وصرخت وقفت من مكاني أشر على جين وابكي مو مصدقه جت جين سلمت علي وراها كان مايكل ابتسمت له ورد الابتسامه حسيت بشوية راحه مرة ساعه ونص على الحكم وبدات جين تتكلم وانا مرتاحه كثير في أمل يعني إلحمدلله
وبعد الكلام أصدرت الحكم رجعت مسكت يد مصعب بقوه وانا ادعي مجرد ماسمعت وش قال الحاكم صرخت بقوه وجريت لروز واحضنها بقوه أبكي مو مصدقه

روز/أه أبعدي ياهبله خلاص لاتبكي ماصارت
روزا/ياكلبه وحشتيني
روز/طيب طيب يادبه أبي أتنفس
مايكل/مبروك
روز ابتسمت/شكرا
مايكل/أشكري جين
روزا /أي صح وين جين
مايكل/ذهبت
روزا/ماذا
مايكل/خجوله من أفعالها أعطيها بعض من الوقت
روز/اها
روزا تحرك حاجب/واحلى حفله لعيونك
روز/هههههه
روزا/ونرجع نعيش أيام قبل
روز/اكيد
مصعب/مبروك
روز/الله يبارك فيك
مصعب/يلا خلينا نروح البيت ترتاحي
روز/تسلم بس بروح الشقه
روزا/لآلا الشقه بكرا بنروحها الحين لازم ترتاحي يلا قدامي

اكتفت روز بالابتسامه وخرجو من المحكمه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

وقف السواق عند بيتنا نزلت وقفلت الباب رفعت رأسي شفت نفس الشخص خارج من بيتنا لحظه هذا شفته بالمشفى هذا أي صح جيرانا محسن كيف نسيت يارب نزلت عيوني بالأرض يوم حسيت بنظراته مريت من عنده ودخلت البيت بسرعه حطيت يدي على قلبي ابتسمت فتحت الثمه ونزلت الطرحه بعثرت شعري وانا فرحانا إحساس جميل دخلت البيت وانادي على أمي بصوت عالي شفتها خارجه من المطبخ رميت أعراضي على الكنب ومسكت يداتها بوستها وجلست أدور واضحك

الأم/يمه وش فيك الجوهره أعقلي وهذا أنا أقول أعقل وحده

الجوهره تعدل نظارتها/مبسوطه يمه
الأم/دوم يابني وجعل هالابتسامه ماتفارقك أي كذا أبيك مو مقدمه البوز

الجوهره/يمه أي بوز هي كذا ملامحي المهم أنا جوعانه في أكل

الأم ترجع للمطبخ/إنتي غيري وتعالي

الجوهره تلم أغراضها /أوكي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
رجعنا الفله ودخلنا من الخلف لأنه عرفت اهل مصعب جو فتحت الغرفه وخليت روز تستحم واعطيتها ملابس وقلت لها ترتاح بخلي الخدم يجيب لها أكل
رحت الغرفه التانيه قفلت الباب وقفت عند التسريحه عدلت مكياجي وتعطرت فتحت الباب شفت مصعب خارج من غرفته جيت عنده

روزا/حصن نفسك
مصعب/ههه ليه
روزا متعمده تقفل إزارير بلوزته/أخاف عليك شكلك حلو بالأسود

كان لبس بلوزه سودا وبنطلون برمودا أبيض وشبشب أبيض

مصعب /طيب
رفعت جسمي وطبعت بوسه على خده/شكرا
مصعب رجع بأسني على خدي/العفو
بعدت عنه ومسكت يده وطالعت فيه/يلا
مصعب ابتسم


نزلنا تحت وصدمت بوجود متعب أحس كل شيء تلخبط فيني وش جابه ماصدقت ارتاح

غاده/أهلين حبيبي تأخرت
مصعب يجلس وروزا تجلس جنبه /شغل
غاده وعيونها على ايد مصعب وروزا/اها طيب حبيبي تعال أجلس جنبي

الهنوف بهمس لي الوليد/ستشاهد الآن مسلسل غيرة الزوجات
الوليد انفجر ضحك/ههههههههههههههههه
الكل طالع فيه
الوليد/ولاشي أسف

متعب بقهر/أقول روزا كيف الدراسه
مصعب حس بمتعب/تمام جالسه باقي لها كم سنه وتخلص
متعب/تدرس هي بطلت كيف تدرس
مصعب حط يده على رقبتها وقربها منه/كانت عندها ظروف والحين إلحمدلله جالسه تكمل صح حبيبتي

روزا بعدم تصديق/أي صح حبيبي

متعب طلع من القهر

غاده /نعم وش حبيبتك مصعب انت وش تقول وكمان قدامي

الهنوف/صلو على النبي وش فيكم كذا تضاربو على شيء مايسوى

روزا بابتسامه/ماظن من الأخلاق هذا الكلام عن إذنك مصعب

رحت غرفتي وانا مقهوره وش شايفيني جلست على الكنب أضرب برجلي من القهر



انفتح الباب شفت مصعب جاي عندي ابتسمت له
جلس جنبي وحط يده على فخدي/لاتزعلي الهنوف لسانه طويل ترا وبتتعودي
روزا/مأزعلت اممم ليش طلعت

حك رأسه وضحك/مدري ههههههه
روزا تحرك حواجبها/عشاني. اعترف صح هههههه
مصعب وقف/يلا خلينا ننزل نتونس شوي معاهم
روزا بتفكير/أمممم وش رأيك برحله حلوه نجلس فيها يومين نغير جو وكمان روز تغير جو

مصعب /فكره حلوه خلاص تم بس بكرا خالك جاي

روزا تضرب جبهتها/أي صح نسيت يارب لازم نروح بالليل البيت

مصعب يمشي قدامها/ليل مافي بكرا الصباح
روزا بدلع/أوكي مانرضى على زعل الحب
مصعب لف عليها وقرب من عندها/تحبيني جد
روزا تحرك رأسها
مصعب حضنها بقوه/بتستغربي بس هذا إلي قدرت أسويه

بعد عني وخرج رفعت يدي على قلبي وابتسمت
صرخت بفرحه

من جهه تاني

سمعت صرختها ابتسمت ونزلت تحت مدري ليش طلعت أو ليش سألتها أو ليش حضنتها مدري وش صار فيني يمكن أبي أتأكد كيفها بعد كلام الهنوف جلست على الكنب أسمع لهرجهم


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

رجعت من الجامعه الاختبار كان حلو رميت جسمي على الكنب

شروق/أخيرا خلصتي
سلمى بتعب/أي والله أخيرا
مليحه تآكل /أي اليوم عندك موعد
سلمى عاقده حاجبه/أي موعد
مليحه/فسأتك تروحي تشوفي
سلمى/مافيني خليها بكرا
الأم/أي بكرا وزواجك إلجمعه الجايه
سلمى/طيب طيب يصير خير
زكريا /الله يدنيا الحين بدريه متزوجه وسلمى ببتزوج ليش تسوي فينا كذا

الأم/وش فيهم زينة البنات
زكريا بجلس جنب أمه/أحب بدريه ليش زوجتوها
الأم/ياولد مو وقت سماجتك
زكريا يحط يده على دقنه/بذمتك هذا وجهه يمزح

الأم وأيدها على قلبها/واه ياوليدي مجروح وانا أقول ليش الولد ضعف ليش ماتكلمت كان زوجتك هي

زكريا/شفتي كيف ظلمتوني

شروق/وانا يمه أحب زوجوني

الأم/تعالي يأقليلة أدب تحبي ها من هو اشوف انطقي

شروق واقفه عند الباب /يمه الظلم شين أجل ولدك خفتي عليه وبنتك تبغي تقصفي جبهتها بالشبشب أحب بندر وخليته يخطب كنده بروح انتحر

الكل/ههههههههههههههه
زكريا/انتطري بنتحر معك
الأم/الله وكبر عليكم من عيال بروح اشوف الغذاء إبرك
سلمى/هههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
أزعجني المنبه قفلته حطيت يداتي على عيوني تنهدت فتحت عيوني حمدت ربي أني مأحلم خرجت أخيرا من الكابوس عدلت جلستي بعدت لغطا عني نزلت رجلي ولبست الشبشب رحت الحمام(الله يكرمكم)أخذت شور سريع
ولبست بنطلون أسود وبلوزه حمرا إكمامها طويله رفعت شعري ولبست جكت طويل رشيت عطر ونزلت إفطر جوعانه استغرب وين روزا المفروض تنام معاي معقوله مصعب حبها يمكن ليش لا الله يهنيهم

في الجهه المقابله
صحيت وجهزت الفطور على البلكونه وكان الجو يجنن لبست فستان لونه أسود ومن عند الخصر حزام ذهبي كان عند الركبه وفتحت شعري تعطرت ولبست كعب لونه ذهبي حطيت كحل أسود وروج أحمر ابتسمت للمرأيه أعطيت بوسه لنفسي يألباه والله أجنن أخذت الورود وسحبت ورده قربت من عند مصعب إلي كان نايم على بطنه جلست جنبه وانسدحت زيه حيطت الورده على خده واحركها عقد حواجبه أزعجته قربت شفايفي من خده بوسته وقلت بهمس
روزا/صعوبي قوم يلا نفطر
مصعب/همممم
روزا تدفه من كتفه/يلا قوم العصر إذن
مصعب قام بسرعه/وش هالوقت أنا نايم
روزا/هههههه أي
مصعب تنح على شكلها
روزا تقرب لفيت يدها على رقبته وحطت الورده على أنفه/هذه أحلى ورده لي أحلى زوج بدنيه ترا الحين الصباح بس انت مارضيت تصحى إلا الحين
مصعب ابتسم وأخذ الورده/تسلمي
وقفت روزا ومسكته من يده/يلا خذ شور سريع بنتظرك
مصعب /أوكي
رحت للبلكونه ارتب الأكل وحطيت باقة الورود بنص
جلست على الكرسي انتظره مر كم دقيقه وشفته قدامي
روزا/كذا بتمرض
مصعب يجلس/عادي أنا جوعان الحين
روزا توقف وتاخد جكت وتلبس مصعب وطاقيه
روزا/من جدك خارج وجسمك وشعرك مؤيا بطل تسوي كذا
مصعب يمسك يدها ويجلسها/يلا سمي واكلي
روزا تجلس /طيب طيب مصعب
مصعب/أمري
روزا/لإخلاص
مصعب رفع عيونه لها وماقدر ينزلها من جمالها حسيت بنظراته وارتبكت
روزا/أنا بروح اشوف روز وش تسوي
مصعب/خليك لاتروحي
روزا/ليش
مصعب وقف وصار مقابله حط يده على خصرها
روزا برجفه/مصعب
مصعب وعيونه بعيونها/عيون مصعب
قال كذا ضعت نظراته وكلمته ماعرفت وش أقول
مصعب قرب مني وحضني رفعني من الأرض ودخلنا للغرفه
تشفيرررررر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
موسى تغطى بالبطانيه/أبي أنام إذا يألمك نروح المستشفي بدل البكاء الزايد
خرجت من الغرفه رن جوالي رفعت الجوال وشفت نفس الرقم قفلته نهائيه ورميته على الطاوله جلست بقوه على الكنب واتنهد مسحت دموعي أحس عيوني تحرقني من كثر البكاء

رجعت رأسي لورا وغمضت عيوني من التفكير والتعب مو عارفه وش أسوي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
جلست جنبه وأبتسمت/ايوا وش موضوعك
مشعل يلعب بالمفاتيح/ أممم قررت أتزوج أبي أفرح أمي
منال بفرحه/جد والله أخيرا ماصدق
مشعل/أي
منال/ومن تبغي
مشعل/مإعندي حد إنتي دوري
منال/حاضر
مشعل وقف/يلا بنام
منال/تصبح ع خير

انتهى البارت
اتمنى ينال ع إعجابكم
دمتم بخير أحبتي





19


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 22-01-14, 05:29 AM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سلام حبايبي
سوري أمس كانت عندي ظروف ماقدرت أنزل
واليوم بنزل لكم البارت
واتمنى أحصل ردود تحمسني

البارت


لو للعيون إحسآإس . .
مَ شآإفتّ عيوبُ : ) !
مَ شوهت وج?? الوفآإ ،
دمع??ُ اليآإس !
?لو للقلوب قَلوبُ ? ..
مَ تجرح قَلوب !
?لو للزمآإن : احسآإسّ . .
مَ آحد شگىّ باسُ ( !
يَ / گيف رغب??ُ قلبَ . .
بدموع??ُ تذوب *
بعد ?ل?صل : نحيآإ ..
علىّ هآمش أنفآسّ


فتحت عيني بخمول كان رأسي على صدره حسيت بانتظام أنفاسه يدل انه نايم رفعت رإسي بشويش بعدت الغطا عني حطيت رجلي بالأرض لبست الشبشب وتسحبت بشويش دخلت الحمام وسندت ظهري عليه غمضت عيني أحس بضيق أنا مو كذا ليش رخصت نفسي معقوله صار ياثر فيني مشيت حتى وصلت المرأيه فتحت صنبور المويا خليت يدي تحت المؤيا واطالع نفسي بالمرايه تذكرت الموقف



روزا/ليش غاده رجعت
ريتا/أيوا
روزا/اها عشان كذا مايبيني أنزل بس أنا جوعانه بنزل أكل تحت

كنت رايحه المطبخ بس استغربت يوم قالت غاده اسمي قربت شوي وصدمت بالي سمعته

غاده بعصبيه/أنا بفهم ليش للحين مخليها على ذمتك هذه وحده طامعه بفلوسك ومنصبك والا في وحده تعيش مع رجال من غير ماتقول لي أهلها انك زوجها

مصعب ويده على أكتاف غاده/لاتعصبي وبعدين من قال أني ماراح أطلقها بطلقها لأنها ماتهمني وقت مابغيتها جتني هي شويت وقت وبعدها برميها عند أهلها

غاده/انت تكذبي علي حتى يوم تزوجتني ماقلت لي انك متزوج تحبها صح

مصعب يضحك/هههههههه أحبها وين يأماما هي تجي زيك أنا أحبك انتي ومابي غيرك وبعدين لاتخربي مزاجي بموضوعها أبي ارتاح شوي

غاده ببتسامه/أي صح انت ماتدري كم مره سلمت نفسها لغيرك

معصب حس بوجودي ولف وصدم أني كنت واقفه
كذا جا سحبني أنا مآثر فيني كلامه كثر مآثرت فيني جملة غاده الأخيره وش قصدك أني أسلم نفسي لغيرك



رشيت المويا بوجهي بقوه ورشيت على رقبتي أحس أني مخنوقه خلعت ملابسي واسترخيت بالبانيو رجعت رأسي لورا أنا ماكنت كذا بس راح اخليك تندمي على جملتك ياغاده وهذه الثقه إلي ميته على مصعب بنشوف وين يوصلك

استحميت وخرجت مآحصلت مصعب ارتحت مابي اشوفه الحين فتحت الدولاب طلعت بنطلون أبيض مزهر بلون بني وردي وبلوزه بنيه مزهره بابيض وردي إكمام طويله ومن عند الصدر قصة سبعه وقفت عند المرأيه انشف شعري بالفوطه شفت من أعكاس المرأيه مصعب وهو يلبس البلوزه شكله استحم برا شفت نظراته يطالع فيني ابتسمت بداخلي اكيد يقول رخيصه فجعني لمست يده إلي حطها بكتفي

مصعب بابتسامه/وش فيك انفجعتي
روزا تشتت نظرها /ها لا بس كنت سرحانه

بعد شعرها للجهة التانيه وحط رأسه على كتفها وحوط خصرها بيده/وبمين سرحانه

رميت الفوطه بالأرض من القهر مو وقت الثمتيل حطيت يدي على يده وبعدتها عن خصري لفيت ورفعت رأسي له ابتسمت بالقوه /أبد ياروحي خالي اليوم جاي ع العصر لازم اروح البيت

مشيت قبل مااسلمه نفسي مسك يدي وحضني بقوه حاولت أبعد بس ماقدرت

مصعب/طيب وش فيك تقوليها كذا كأني ماتبيني

روزا بجديه/مصعب بعد
مصعب بستغراب/وش فيك
روزا بعصبيه/قلت لك أبعد مو وقت هبالك

فكني بشويش وقف قبالي وكأنه انصدم من كلامي حسيت نفسي بايخه أو غبيه مأحبيت أضعف أعطيته ظهري وخرجت من الغرفه قفلت الباب وحطيت يدي على شعري وبعثرته من القهر شوي واصرخ اوف مشيت وقفت المفروض ماسوي كذا أخذت نفس أهدي نفسي لفيت وقفت عند باب الغرفه أكل بصابيع يدي من التوتر مو عارفه كيف أقول غمضت عيني بقوه تذكرت ملامحه انصدم من ردت فعلي وعيونه إلي أكثر شيء أحبه فتحت عيني رفعت يدي أبي افتح الباب انفتح وخرج طالع فيني أبعدني عن طريقه ومشى من عندي شكله زعل إلا اكيد زعل يارب لفيت مشيت بخطوات سريعه ناديته بس مارد علي دخل الإصانصير جريت ودخلت معاه طالعت في بس هو ماعبرني كانت عيونه بالأرض

قلت /مصعب
مارد علي قربت من عنده وحطيت يدي على دقنه أبي يشوفني بس هو أبعد يدي وانفتح الإصانصير وطلع طلعت زفير أنا ماصدقت يعطيني وجهه الحين مين يعرف يراضيه اوف خرجت وكنت أمشي وانا عيوني بالأرض أفكر كيف أراضيه صدمت بجسم رفعت رأسي كان واقف هو طالع فيني ورجع طالع بريتا
أه رأسي يوجعني حشى ماشاء الله هذا مو جسم وقفت جنبه وايدي بجيوب البنطلون

ريتا /الكل ذهب
مصعب/أين
ريتا بتردد/ غاده تعبت
مصعب بخوف واضح/كيف ومتى وليش ماقلتي لي

ريتا/ماكنت أعرف انك موجود أحسب خرجت مع روزا

روزا /طيب هم متى راحو
ريتا/من الساعه 8
مصعب شاف ساعة يده/الحين 10 اوف طيب بأي مستشفي

ريتا/مستشفى::::::::

ريتا بس قالت كذا جرى زي البرق وخرج من الفله الله هذا كله عشان غاده أنا وش أقول اكيد هذه زوجته أم ولده ابتسمت ودخلت الصاله رميت جسمي على الكنب بطفش

ريتا/حتى روز راحت معهم
روزا عاقده الحاجب/وش ليش تروح

ريتا تجلس جنبي/مدري بس كان خصام صاير وروز كانت موجوده وهي راحت معهم

روزا وقفت/أنا بروح
ريتا/لحظه بروح معك
روزا/يلا بنتظرك برا
ريتا/بجيب حقيبتي وبجي
روزا/أوك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

سلمى تلف على نفسها بالمرايه وبفستان الزفه إلي لابسه

مليحه تعدل الفستان من تحت/يجنن حلو جا بمقاسك

سلمى تبتسم/يب أحسن مافيني أجي واروح

شروق /يالله ياريت بدريه هنا

سلمى وأيدها على صدرها /قالت بتنزل بكرا خلصت اليوم الاختبارات

شروق/حلو وروز ورزا
سلمى/خالي محسن راح عندهم وبيجيبهم معاه
مليحه/حلو

الأم دخلت/ها خلصتي الله يجنن بسم الله عليك قمر اللهم صل وسلم عليك

سلمى تضحك وتسبل بعيونها /أدري أنا أصلا أجنن مايحتاج

الأم/يلا خلصتي إذا تمام خلينا نروح السوق ورانا أشياء

سلمى /طيب خمس دقائق واطلع

ساعدتني مليحه وشروق طلعت الفستان ولبست ملابسي وعبايتي وخرجت لي أمي
الأم/ها خلاص نروح
سلمى/اي

زكريا/أخيرا مابغيتي
سلمى/المفروض تدلعني كلها كم يوم وبنقلع من البيت
زكريا/بالعكس فرحه افتك منك
سلمى/أتحدى مو من قلبك
زكريا يبتسم ويبوس رأسها/ولو نقدر نستغنى عن القمر البيت
سلمى/يلا بس
زكريا يمسك يدها/يلا تدللي وين تبغي
سلمى/بنات أي مكان نروح

مليحه/::::::: مول أحسن مكان نضمن نحصل فيه الأشياء
سلمى/أوك


طلعنا السياره رن جوالي خرجته من الشنطه ورديت

سلمى/آلو
:::::::::/كيفك
سلمى/إلحمدلله انت كيفك
::::::::/إلحمدلله وينك
سلمى/برا مع أهلي
:::::::::::/طيب وين
سلمى/ أقضى لي أشياء من ::::::مول
:::::::/أوك أنا بجي لأنه ناقصني أشياء أبي رأيك فيها
سلمى/أوك فيصل
فيصل/عيونه
سلمى/تسلم أمممم جيب معك تنادي
فيصل/أوك إنتي تامري خلاص شوي كذا تحصلينا عندك
سلمى تبتسم/أوك بأي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

واقفه قبال المرأيه أزبط شعري أحس مو راضي يزبط أرجع افتحه وارجع أرفعه آخر شيء بعثرته من القهر وقفت اطالع نفسي

بدريه/ههههه شكلي يفجع اوف يقهر وش أسوي

:::::::::/وش فيك حايسه كذا

بدريه تلف/مارحتي الدوام

الجوهره/اليوم اوف مإعندي المهم وش في شعرك كذا
بدريه ترجع تطالع المرأيه/شعري مو عارفه وش أسوي له
الجوهره تقرب وتجلسها بالكرسي /لحظه أنا بسويه لك
بدريه تبتسم/طيب أسرعي إخوك لإيجي
الجوهره/ههه لاتخفي أمي أعطته كم شغله بيتاخر
بدريه/إلحمدلله بس أحس ماله داعي
الجوهره/أيش ماله داعي لازم الوحده يوم تتزوج تغير الروتين تنتظر زوجها بعشى رومنس كذا يحبك أكثر ويقربكم لبعض أكثر حتى لو كنتي متزاعله معه يمكن هالطريقه تراضيكم وبيني وبينك أنا حاسه فيكم شيء متخاصمين صح

بدريه تنزل عيونها بالأرض مدري وش أقول هذه أخوها واكيد ماراح ترضى أني أقول عنه حق بنات خاين تنهدت وأبتسمت لها خليتها تسوي شعري

حطت زي الطوق بس ورود كلها صغار لونها أحمر وأبيض وخلت شعري مفتوح ولبست فستان أحمر عند الفخذ ومن الصدر توب من غير إكمام لبست كعب أبيض تعطرت وتمكيجت روج أحمر مسكره وكحل أسود طبعن ساعدتني الجوهره بالغرفه ورود وشموع والعشى إلا طلبته من برا خليت الاستريو على أغنيه كلاسيكيه خرجت الجوهره وقالت بتعطيني رنه إذا جا جلست بالكرسي ويدي الاتنين على خدي واطالع بالغرفه المفروض ماعمل كذا هو يكلم غيري نجرب يمكن يبطل يكلم غيري ويحبني وقفت ورحت عند الشباك بعدت الستاره واطالع الشارع السيارات آلرايحه والجايه حطيت يدي على الزجاج كان برد مره ومن البرد في ضباب على الشباك صرت أكتب حرفي وحرفه واكتب كلام من الأغاني رن جوالي طالعت الشارع شفت سيارته واقفه اكيد دخل البيت
جريت وقت خلف الباب وأخذ نفس أحاول انظم تنفسي أهدي أهدي أهدي غمضت عيوني وفتحته يوم انفتح الباب

دخل وكأنه استغرب من منظر الغرفه وشكلي ابتسمت له واحس بتوتر قربت منه وقلت برجفه
كل عام وانت حبيبي

موسى بفهاوه/وش المناسبه
بدريه/اليوم عيد الحب حبيت نحتفل بهذه المناسبه

موسى ابتسم/اها وكل عام ؤانتي زوجتي وحبيبتي

قرب من عندي وحضني غمضت عيوني دمعت عيني أنا أتخيل شكلي كيف يقول كذا وهو يكلم غيري وبيتزوج علي اكيد يحبها أكثر مني يمكن البنت تبغى تخرب حياتي بس الورقه إلي شفتها

أبعدني عنه وطالع فيني استغرب من دموعي قرب أصباعه ومسح دموعي

موسى/وش هالدموع اليوم أحلى يوم أفرحي يالله عاد

بدريه ابتسمت/هههه طيب يلا ندخل

موسى بعجاب/واو الغرفه تجنن كيف سويت فيها كذا وكيف زبطي السفره كذا

بدريه بخجل/لعيونك كل شيء يصير
موسى يبوس جبهتها/يافديتك

موسى يقرب من الطاوله ويسحب كرسي /يلا تعالي جلسي
بدريه قربت وجلست جلس موسى جنبي

موسى/بسم الله يلا سمي واكلي
بدريه تأخذ الشوكه/اوك


كان الجو هادئه بعد ماخلصنا العشى غسلنا يداتنا
موسى جا عند الريموت وشغل الأغنيه طالع فيني وحرك حواجبه

ابتسمت وطلعت الصندل (الله يكرمكم ) حطيت رجلي فوق رجله ويدي الاتنين على رقبته هو حط يده على خصري ورقصنا عيوننا الاتنين تتأمل بعض ابتسمت ونزلت رأسي على صدره

موسى/أرفعي رأسك بيدو طالعيني أبي إتامل عيونك يلا عاد

كنت مابي أرفع رأسي مابي يشوف دموعي مابي أكذب على نفسي واحبه ويطلع كل شيء ثمتيل وبيخليني هو مايحبني أخذني عشان ينتقم ليش حبيته ليش أه حسيت بيده على دقني رفع رأسي واتفاجاه بدموعي حط يده على خدي وصار يمسح بس دموعي مو راضيه توقف
موسى/ليش طيب تبكي
بدريه تغمض عيونها برجفه/بتخليني
موسى /مين يخليك أنا مستحيل

رن جواله بعد يده وطلع من جيبه مسحت دموعي رد
موسى/أيوا هلا إلحمدلله ههههههه حلوه وش صار الحين طيب خلاص بجي الحين انتظريني باي

موسى/سوري قلبي لازم اروح الحين يلا بأي يمكن إتاخر إنتي نامي

خرج حتى من غير مايقول مين هذه أنا سمعت الصوت صوت بنت مو ولد لفيت اطالع فيه كيف يجري وهو خارج يحبها يحبها جلست بالأرض بقوه وبكيت قهر على حظي حب انتقام بس أنا حبيته نسيت انه متزوجني عشان كذا وقفت ورحت عند الطاوله سحبت الغطا إلي عليها وانسحبت الأواني وتكسر كل شيء صرخت بصوت عالي
حقيررر حقير رحت عند الشباك فتحت الستاير فتحت عيوني على الآخر لهذا الدرجه وصلت الحقاره البنت ماسكه يده ويتكلم معاه طلعت السياره وطلع تركت الستاره ورجعت لي الخلف جلست بالسرير رن جوالي سحبته ورديت بسرعه

::::::::::::/ههههههه شفتي كيف اتصال مني جرى بسرعه لعندي أجلسي بكشختك لحالك ياقمر أو أقول حزنتيني روحي دور لك زوج غيره يهتم فيك يلا بأي ياقمر أي صح جهزي غرفه لي جنبك تدري عاد اليوم بكون زوجته ولازم تكون غرفتي حلوه

نزلت الجوال من يدي بصدمه بيكون زوجها يعني راح يتزوجو يعني بيكون لي غيري بتشاركني فيه بس هو وش حصل فيها أنا حلوه رحت الدولاب وأخذت بنطلون وبلوزه لبست عبايتي وأخذت شنطتي وجوالي مابي أجلس هنا بكرا رحلتي لجده بنام اليوم بيت جدي ماقدر اشوفه

نزلت أجري شفت عمتي

الأم/على وين

بدريه/بروح بيت جدي يلا سلام
الأم/كلمتي زوجك
بدريه/آي آي باي
طلعت وانا أبكي وصلت بيت جدي ماكان بعيد عن بيتنا وقفت عند الباب أبكي مو قادره أتحمل أكثر من كذا والله حرام رفعت يدي ودقيت الجرس وانا أحاول أهدي من نفسي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
في المستشفي

جالسين بالكراسي ينتظرو الدكتور يطلع
مصعب مو قادر يجلس صار يروح ويرجع

مصعب يطالع متعب/من متى هي هنا وليش غرفة العمليات فهموني

الهنوف/أجلسي مدري طاحت فجاه وجبنها هنا
روز/مصعب أجلس لاتوترنا

الهنوف/أنا أبي أعرف إنتي ليش حاشره نفسك معانا
معصب /الهنوف انكتمي
الهنوف بخوف/طيب طيب

روز توقف/أنا رايحه وطمنوني عنها
العنود/لاحبيبتي لإتاخدي بخاطرك الهنوف كذا
روز/لاعادي ماصار شيء

:::::::/سلام
الكل رفع رأسه وطالعو فيني

::::::/سوري على التأخير زحمت الطريق
وقفت جنب روز /وانتي ليش مآكلمتينا
روز بهمس/مو وقته أحس مو مرغوب فينا خلينا نروح
روزا تمسك يدها وتجلسها/لا أجلسي

جلسنا وأحس بنظرات متعب والهنوف بس ماهتميت وقفت وجلست جنب مصعب حطيت يدي على كثفه /لاتخاف ان شاء الله مايصير فيها شيء

مصعب يبعد يدي قال بهمس/مو وقت هبالك
روزا تزل رأسها شوي/مصعب ماكنت أقصد أنا
مصعب يقاطعها/ممكن تسكتي شوي
روزا /طيب طيب

مصعب تنهد ويده الاتنين على شعره ومنزل رأسها بالأرض يضرب برجله من التوتر والخوف

كنت اطالع بحركاته حطيت يدي على فخذه رفع رأسه وكأنه وده يكفخني

روزا وعيوني عليه/بس لاتوترني زياده
طلع الدكتور وقفنا كلنا

مصعب/ها دكتوره بشري
الدكتوره/انت وش تصير لها
مصعب/زوجها
الدكتوره/ انت عارف زوجتك حامل وهي بالشهر 8 المفروض ماتسوي شيء يأثر فيها وبنفسيتها
مصعب/قولي وش فيها لاتوتريني
الدكتوره/زوجتك جتها صدمه وهي حامل وهذا ياثر على الجنين مما خلانا نولدها لأن مو تتمام عليها بس للأسف بعد ماولدت دخلت بغيبوبه

مصعب بصدمه/كيف بس هي ماكملت تسع شهور وكيف غيبوبه متى تصحى

الدكتوره/ماعرف متى تصحى بس الطفل بيجلس هنا حتى نشوف حالته ونطلعه أما الأم ادعولها

مصعب يمسح وجهه/يارب
الوليد يده بكثف مصعب/ادعي وربك كريم
الهنوف/يارب وش هالمصائب إلي تجينا
روزا بصدمه/غيبوبه
متعب/ تقوم سالمه يارب يلا خلونا نرجع البيت جلستنا ماراح تفيد
مصعب /أرجعو أنا بجلس هنا
روزا/بجلس معك
مصعب طالع فيني ومشى وقف قبال الغرفه يطالع مشيت بخطواتي وقفت جنبه /آن شاء الله تقوم وتكحل عيونها بطفلها
مصعب بحزن/تتوقعي
روزا تمسك يده/مافي شيء بعيد عن الله خلي إيمانك قوي وادعي وان شاء الله تصحى وتكون أحسن من قبل
مصعب لف وطالع فيني ياشر على نفسه/أنا أهملتها ماكنت اهتم فيها
روزا بتردد رفعت يدي ومسحت دموعه/لاتبكي انت أسعدتها لاتنسى هي طاحت بصدمه يعني أحد صدمه بشي مو انت
مصعب يجلس بالأرض/مآحفظت على الأمانه هي أمانه تعرفي وش يعني أمانه

حلست جنبه ومسكت يده بقوه/ لاتلوم نفسك ويلا نروح الكفتيريا عشان تآكل
مصعب يسحب يده ويحطها بشعره/مابي شيء روحي إنتي كلي
روزا/أنا مو جوعانه
مصعب /أجل مابي شيء خالك بيجي روح البيت
روزا/أختي راحت البيت يوم يوصل بتتصل علي لاتصرفني ترا ماراح اطلع منها إلا رجلي على رجلك ها

طالع فيني وأبتسم
رديت له الابتسامه وقلت/مصعب

مصعب/هلا
روزا /ماكنت أقصد حركة الصباح صدقني بس كنت مضايقه من شيء
مصعب قرب يدي من شفايفه وباسه/معذوره
روزا بضحكه/أخيرا رضيت علينا ماصدق
مصعب يقرض خذها/لاتعديها
روزا/طيب طيب ماراح أعيدها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بندر/تو مانورت جده
بدريه بضحكه/اكيد تنور فيها القمر
بندر/لاتكفين مانبي مدحك
بدريه/هههههههه وين أمي وأبوي بس
بندر/الحين ينزلو
بدريه ترجع ظهرها على الكنب/ايو متى تعرس
بندر/البنت صغيره انتظرها
بدريه/ياعين على الحب
بندر/شفتي كيف
بدريه/الله يوفقكم
بندر/أمين

الأم/هلا والله أخبارك
بدريه تبوس رأس أمها/بخير يالغاليه وانتي
الأم/بشوفتك بخير وكيف موسى واهله
بدريه/إلحمدلله بخير إلا وين ابوي
الأم/يستحم شوي وينزل
بدريه/اها الجو مره حر
بندر/أي على أساس كنتي عايشه في اوروبا
بدريه/ههههه لا بس العين جوها إبرد من هنا
بندر/بنصدقك
بدريه/كلب بيت جدي بيجو بكرا
بندر/وحشتني رقيه
الأم/أي رقيه
بدريه/خالتي
الأم/ماتستحي تقول رقيه
بندر/من كبرها عشان أقولها خاله
الأم/حتى لو قول خاله احترام
بندر/ماشفتي بدريه وش تقول لي فيصل وسامي ومحسن ورقيه
الأم/أدري فيها بس وش أسوي أكثر من مره أقولها عيب ماتسمع
بدريه/يامامي الحياه فري وش لنا بالألقاب

الأم/بس أقول بلا كلام فاضي ورا موسى ماجا معك
بدريه/عنده شغل ماظن يجو واهله يمكن يجو بيوم الزواج
الأم/اها
الأب/هلا هلا بقمر البيت هلا والله
بدريه تبوس رأسه/هلا فيك أزيك
الأب/إلحمدلله وانتي
بدريه/ميه ميه إلحمدلله
الأب/أهم شيء مبسوطه
بدريه/الحمدلله يلا بطلع أنام عشان اروح عند سلمى العصر
الأم/طيب تغذي
بدريه تأخذ شنطتها وعبايتها /أكلت بطياره عليكم بالعافيه

الأب/الله يعافيك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

الأم/واله فرحتني يمه بالخبر هذا الله يسعدك
مشعل/أمين أهم شيء رضاك
الأم/أنا أبيك تأخذ الهنوف بنت ناس وأخلاق وأدب
مشعل/إنتي فصلي وحنا نلبس
الأم/مابيك تلبس شيء مو مقتنع فيه هذا زواج عمر
مشعل/لاتخافي أي وحده تختاريها أنا راضي
منال/أي مشعل الهنوف بنت ناس وأخلاق بس يمه تراها اميره

الأم/وحتى لو اميره وانا أمك إذا هم يشترو الرجال بيوافقو على إخوك واذا يشترو الفلوس الله معاهم وبنحصل أحسن منها


مشعل بتكفير الحين هذه أخت متعب والله لو تنطبق السماء مايوافق علي بس أنا مابي أخذ منهم اكيد شايفه نفسها زي متعب أخوها شلون أرفض الحين تورط مع أمي

الأم/ها يمه وش قلت
مشعل/ها موافق موافق يلا سلام عندي شغل
الأم/الله يوفقك منال أعطيني التلفون واتصلي على بيتها خليني أكلم أمها
منال/بس هي مسافره مع أخوها
الأم/أي بكلم أمها ويوم ترجع أمها تكلمها هاتي التلفون

منال/حاضر يمه الحين أجيبه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::


خالي محسن جا وأنجبرت اطلع من المشفى أخذت أكل معاي ورجعت الشقه سلمت عليه وحشني كثير جلس يتونس معانا وبعدها نام وقال أصحي العشى


روزا تآكل فشار/تصدقي حزنت على غاده
روز/أي والله صح مااحتكيت فيها بس مسكينه ولدها عايش مدري مين بيهتم فيه
روزا/ليش أنا وين رحت
روز/بس مو زي أمه يعني إنتي اكيد ماراح ترضعي لازم له مربيه ترضعه الحليب الطبيعه أهم من الصناعي بدأت في هذا العمر

روزا/أي والله صح كلامك شكلي بدور له مرضعه وانا بهتم فيه بس أهم شيء تجي وحده ترضعه وتروح
روز/يب دوري وان شاء الله مايحتاج وتقوم أمه
روزا تتنهد/آن شاء الله
روز/الحين زواج سلمى بعد يومين ومحسن حجز لنا بعد بكرا كيف وماعندنا فستان
روزا/عادي نأخذ من هنا شفتي كيف المصممين بارعين بالفساتنن
روز/صح مافي إلا كذا بشري كيف دراستك
روزا/أي ذكرتيني تخيلي الدكتور الغبي سوى لنا مسابقه والي يفوز يروح رحله مع حبيبه أو حبيبته
روز/واو حلو وش نوع المسابقه

روزا/أعطانا سؤال على نفس الدرس ونجاوب عليه والي يشوف جوابه أصح يفوز
روز/هههه دامها بدرس إنتي برا هههههه
روزا/أنقلعي لاتخافي خليت مايكل يساعدني
روز/كيف
روزا/بسيطه لبست السماعات واتصلت عليه وشرحت له بختصار الدرس واسم الدرس وش الأشياء إلي قالها الدكتور هو عبقري قال لي وكتبتها واعطيتها الدكتور

روز بتفكير/والله انك داهيه
روزا تضحك/هههههه شفتي كيف
روز/طيب من بتأخذي
روزا بهمس/اكيد مصعب
روز/حركات وطحنا بحبه
روزا/أنقلعي بس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
تعبت من الوقوف جلست بالكرسي وعيوني بالغرفه وش إلي خلاها طيح كذا وش الصدمه إلي جتها تنهدت رجعت رأسي على ورا وغمضت عيوني تذكرت ولدي يالله شلون نسيته وقفت وكنت أجري زي المجنون وصلت للحضانة كلمت الممرضه دخلتي مشيت بشويش إتامل ملامحه قربت منه نزلت لمستوى طبعت بوسه تحرك
مسحت على خده ابتسمت في شبه من غاده
رن جوالي خرجت من الحضانة شفت المتصل ابتسمت رديت
مصعب/هلا
::::::::/ها في شيء جديد
مصعب يمسح وجهه/لا
::::::::/أممم كأني سامعه أطفال وينك
مصعب يلف ويطالع الحضانه ويبتسم/إنا بالحضانه اشوف ولدي
::::::::/والله كيف شكله وش مسوي يبكي
مصعب يضحك/ههههه روزا بشويش أممم شكلو حلو في شبه من غاده لا نايم مايبكي
روزا/اها طيب وش بتسميه
مصعب بتفكير/بسمي باسم الوالد
روزا/حلو طيب حياتي أنا بعد بكرا مسافره
مصعب رافع حاجب/ليش
روزا/زواج بنت خالتي ولازم أحضر ماراح أطول بحضر الزواج وبرجع تاني يوم عشان الدراسه
مصعب/اها أوك توصلي سالمه
روزا/تسلم أي بس طبعن بزورك قبل ماسافر بتكون بالمشفى
مصعب يتنهد/أي
روزا/ماينفع ليش ماترجع ترتاح شوي
مصعب /يمكن تصحى وحنا بعاد
روزا/أنا بجي بعد شوي عندك
مصعب/لا وش تجي خليك مع خالك
روزا/لا يلا بأي
مصعب/لحظه روزا

طالع بالجوال قفلت الخط زفر ورجع جواله بجيبه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

الهنوف/يعني انت وش قايل لها
متعب يأخذ كوب القهوه/أنا ماقلت لها شيء هي زودتها
الوليد/انت عارف أنها حامل
متعب/ترا مو أول وحده تحمل وبعدين أنا ماقلت شيء لها كل الي قلته مصعب يحب روزا مايحبك قامت طاحت
الهنوف/لا اسمحلي مو من هذا الشي تطيح الحين مصعب لا جا ورينا كيف بتتفاهم معاه
متعب حط الكوب على الطاوله وقف/أنا طالع ماصارت واذا يبيني مصعب يتصل علي يلا سلام

العنود بتوتر/متعب لحظه
متعب لف/نعم
العنود/لاتسوق وانت معصب
متعب عاقد حاجبه/مايخصك
العنود/بس هذا مو زين
متعب يلبس النظاره /سلام

وقفت إتامله حتى اختفى من قدامي لفيت أرجع الفله شفت الهنوف تطالعني ابتسمت لها وقفت عندها

العنود/وش فيك
الهنوف/مادري شلون حبيتيه ترا قلبه حجر ذا
العنود تضحك/هههههههه من قال أحبه
الهنوف تغمز/علينا فاضحتك عيونك يلا خلينا نفطر ميته جوع
العنود/يلا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
روز/ليش رايحه ماتخافي محسن يسأل عنك
روزا تلبس البوت/عادي قولي راحت عند صحبتها بالمستشفي لأيكثر الله يخليك
روز تجلس جنبها/يابنت لاتصير بارده كذا
روزا توقف وتلبس المعطف/مو بارده بس بروح المشفي لإيقول مآاهتمت ولاشي يلا سي يو

روز /بكيفك بس لاتتاخري
روزا/أوك


خرجت ركبت السياره وحركتها أخذت معاي أكل اكيد مأكل الحب طايح بالمشفى شلون يأكل
وصلت المستشفى نزلت عدلت شكلي بمراية السياره دخلت المستشفى كنت مآشيه بالممر غرفة غاده نهاية الممر شفته جالس على الكرسي لوحده وراسه على الجدار مغمض عيونه
جلست بهدوء مأحس فيني يمكن نايم أتامل شكله
قربت يدي على شعره ومسحت عليه كأنه انفجع تحرك بسرعه ابتسمت له طالع فيني ومسح على وجهه عدل جلسته
مصعب /متى وصلتي
روزا ببتسامه/توني بس كنت نايم
مصعب /غفيت من غير مأحس
روزا تحط الأكل على فخذه وتفتح الكيس/يلا جبت لك أكل يحنن وتحبه
مصعب وعيونه على الأكل/بس أنا مو مشتهيه شيء

روزا /وتردني مايصير كل أخاف تطيح علينا بعد
مصعب/ههههه لاتخافي ماراح أطيح
روزا تقرب الملعقه من فمه/يلا افتح فمك

مصعب ابتسم وقرب شفايفه وصارت تآكله
أكثر من مره قلت لها بس شبعت بس هي ماتسمع مو راضيه تبغاني أخلص الصحن يعتبر وجبة الفطور والغذاء والعشى مسكت الملعقه

مصعب ويده على يد روزا /خلاص كلي إنتي هذه

روزا/أنا مو جوعانه
مصعب /قربي فمك بتأكلي بالقوه
روزا تضحك/ههههه طيب يلا إكلي خلينا نتدلع شوي
مصعب ابتسم/حاضرين



في جهه تانيه كان شخص واقف ومصدوم من المنظر

::::::::::/يأخي لك ساعه تطالع فيهم اكيد حبيبته أو زوجته
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛/لا يأخي هذه وحده أعرفه ومتأكد أنها مو متزوجه بس لحظه وين وين
:::::::::::/وبيضيع الوقت وحنا نتأمل عشان تتذكرها أمشي خلينا نزور المريض

::::::::::::::/تذكرت عرفت من هي هذه روزا أو روز بنت جيرانا

:::::::::::/والنعم يلا خلينا نمشي
:::::::::::::/الله يهديك خلينا نروح نسلم
:::::::::::::::/وانت وش عليك تسلم
::::::::::::::::/أقول خلينا نسلم ونشوف مين الأخ لأنه مسويه محترمه بالإمارات
:::::::::::/أنا بوقف هنا ورح سلم انتظرك


مشيت عندهم وقفت قبالهم رفعو رأسهم الاتنين يطالعوني

الشاب ببتسامه ساخره/ هلا والله ببنت جيرانا هلا والله بالمحترمه


انتهى البارت اتمنى يعجبكم
دمتم بخير أحبتي





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 25-01-14, 07:41 AM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ألماً يجعلني ابكي حتى تغفو عيني
وذكريات لاتفارق احلامي
رحلو !
لما ذكراهم لم ترحل معهم ؟
لماذا يأتون بالحب والحياه من ثم يذهبون
ويتركون لنا الألم والضياع !







كانت يدي على ايد مصعب أبعد الملعقه من فمي أحس اكتفيت إلحمدلله بس مصعب مو راضي إلا وألا يوكلني حسيت بصوت بالحيل قريب مننا والصوت مو غريب رفعت رأسي لا شعوريا تركت يد مصعب وقفت وقفت وأحس رجلي ماتساعدني يأويلي جبت الموت لنفسي لآلالالا مو الموت قامت قيامتي وين اروح وش أسوي قولولي وش أسوي طحت بمصيبه مو أي مصيبه سهله هذه أكبر مصيبه بحياتي لو الود ودي أموت الحين ولا أكون بالموقف هذا وقدام مين قدام

روزا برجفه واضحه/ه:::::لا :::::ح::::آ::::ز ::::م

حازم ببتسامه غامضه/هلافيك صدفه عجيبه الصراحه قال آخر كلمه بستهزاء

كان ودي اهج الحين ولا أقابله تدرون من حازم هذا أكثر شخص أكره بالحياه حتى هو يبادلني نفس الشعور ويحب يحصل أي شيء علي عشان يكلم أهلي وأحصل خصام وضرب من خالي محسن تعرفو الشعور يوم تسوي شيء غلط وماتبي حد يعرف من اهلك وتنصدم بأكثر شخص ينقل كل ماشاف ويبهر عليه من عنده شهقت بصوت عالي يأويلي الحين وش يبهر شافني ماسكه يد مصعب يعني وش بيزود لإيقول حاضنين بعد ووووو وش بيقول أحس قلبي بيطلع من مكانه وكأن بيهرب مني هواء المستشفي أحس كابتني مضيق علي قد ماهو برد أحس العكس حر وبموت كمان كل شيء بجسمي يرجف رجعت للواقع يوم قال حازم

حازم ونظراته لمصعب /ومين الأخ إلي معك
لفيت بشويش لمصعب واحاول اطلع كذبه وأيدي الاتنين ضغطه بقوه على المعطف إلي لابسته وعيوني تدور تدور شيء أي شيء يقدر يصدقه حازم إلا حازم مأتمشي على الكذب يناس الحقو علي موتي قرب يارب رحمتك أحس عيوني تجمعت الدموع مابي أتخيل كبر الموقف إلي بنحط في وقدام مين قدام ناس مستحيل إخون ثقتهم فيني قدام جدي وجدتي إلي أحسهم ابوي وأمي إلي لأيمكن أكذب عليهم بشي بسيط مابالهم بزواج ومحسن ياويلي مجرد ماقلت محسن جسمي انتفض محسن إلا هذا الشي يمكن يذبحك أذكر مره عرف آن رقيه تطلع مع واحد جنن جننونه وكأن خانقه بقوه حسيت بروحها بتروح لولا تدخل جدي وجدتي تركها بالقوه مأراح عن بالي هالموقف الكل بكاء عليها خاف على رقيه شلون أنا وش بيسوي فيني
حسيت بكتفي حد يلمسه انتفضت بقوه لدرجة كنت بطيح بس مصعب مسكني وأبتسم لي ؤرجع طالع بحازم

حازم يمد يده لمصعب/مبروك أجل ورا ماعزمتينا ياروزا والا مآسويتو زواج محد يدري انك متزوجه من أهلي أجل فرحت لك وبخبر أمي بما أنها كانت ناويه تخطبك لي أخوي الكبير شكله نصيبه مع الغير

فتحت فمي على الآخر وش يقول ذا من جد يبي يبشر من الحين ماقدرت استحمل أكثر سحبت شنطتي وجريت كتفي ضرب بشخص بس ماهتميت وصرت أجري بأقوه مآاملك أبي اطلع من المكان وقفت بنص الشارع أخذ نفس ورا بعض وقفت لفيت بشويش طالعت بالمشفى فتحت شنطتي أدور مفتاح السياره كنت انبش بالغراض جلست بالأرض وحطيت الشنطه بالأرض دخلت يدي الاتنين وادور ع المفتاح أخيرا حصلته قفلت الشنطه بسرعه وأحس يداتي ترجف مو بس يدي حتى جسمي وصلت سيارتي فتحتها دخلت وقفلت الباب بقوه حطيت رأسي ع الدريكسون يارب ليش حازم ليش مو حد غيره ليش بدأت حازم وش بسوي وش بقول بقول أجبرني أتزوجه ماتدخل بالعقل مافي زواج بالقوه وش أقول لهم وينك يايمه وينك




نوف/بنتي وانا إلي بعاقبها
محسن/نوف بنتك أنا بوريها أجل تسرق فلوس من المحل ومين قالها حازم لي أجل ولد ضعير يجي يقول ربي بنت أختك تسرق فلوس مإتعرف هذا الشي حرام
روزا ببكاء /وربي كذاب ماسرقت شيء كذاب أنا ماسرق

محسن بعصبيه/حازم مايكذب كل مآسويتي شيء جا قال لنا ليش تسرقي كان جيتي وطلبتي مننا فلوس

روزا/خالي والله ماسرقت والله
غمضت عيوني يوم شفت يده ترتفع مرت دقيقه دقيقتين فتحت عيني وكأنت أمي ماسكه يده وتصرخ عليه
نوف/محسن لاتضرب عيال طول مآانا عايشه أنا بربيهم مأحتاج أحد يتدخل بتربيته عمر التربيه ماتجي بالضرب وش يثبت لك أنها سرقت أنا أعطيتها خمسين ريال قبل لإتمد يدك تأكد بالأول

سحبتي أمي ودخلنا للفله كان عمري 12 سنه حازم أكبر مني بسنه ولد جيرانا أي تصرف مني يجي يقول لي خالي محسن مدري ليش متصلط علي يكرهني وهالسبب خلاني أكره واكثر من مره انضربت بس كانت أمي تدافع عني أمي أخ ياامي اختفت فجاه مادري ليش وين ومتى وكيف أمي كانت تحمينا من الكل ابوي توفى وانا عمري 8 سنوات كنت متعلقه فيه بالحيل كنت ماروح مكان إلا وهو معاي كان سعادتي أبسط شيء بالدنيا أمي وأبوي أكثر أتنين حبيتهم أكثر أتنين اتمنى اشوفهم الحين أبي ابوي أرفع رأسه بتخرجي وشهاده من جامعه معروفه أبي يفتخر ببنته أبي أمي ترفع رأسها بين الحريم بنتها جابت شهاده تفوق بينتها درست في أرق وأحسن الجامعات بس كل ذا حلم لاا يمكن يتحقق شخص أخذه الموت وشخص أخذته الدنيا مدري ليش وين رفعت رأسي بسبب إزعاج البوري لفيت ورا شفت سياره تبغى تعدي لأنه واقف غلط حركت سيارتي وأمسح دموعي وانطلقت بقصى سرعه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

واقفه عند البلكونه وبيدي كوب القهوه ماسكه بالقوه وكاني خايفه يطيح من يدي الجو حلو صوت الريح يملي المكان وشكل القمر يجذب الناس رفعت نظري أتامل القمر والهواء تلعب بخصرات شعري رفعت الكوب لشفايفي أتجرع منه وحشني ابتسمت طيفه مر من قدامي كل شيء خططت له صار والحين مشعل من ألرجال مشهور بعماله وبما أني فتحت له فرع بدبي وبفرنسا قدر يجذب شركات تانيه وتتعاقد معانا ابوي أعجب بالحيل بمشعل أول مره ابوي يفتخر بحد مو من العائلة ابتسمت في أمل تكون لي في أمل ولو بسيط مابي أفقد الأمل انت كل آمالي يامشعل والحين لازم تكون قريب مني ولازم أزوج الوليد من أختك نزلت كوب القهوه وحطيته على الطاوله الدائريه كنت لأبسه بنطلون زيتي وبلوزه أورنج وعليها جكت زيت دخلت يدي بجيوب الجكت وانا ابتسم على الفكره إلي بسويها في عمي عشان يوافق على منال لي الوليد دخلت جري للغرفه سحبت جوالي من الشاحن وتربعت على السرير واتصلت عليه

الهنوف ببتسامه/هلا بشيخ الشباب

::::::::::::/هلافيك وش له المجاملات قولي وش عندك
الهنوف بتحمس/أقول ياعمي الغالي عندي موضوع بخصوص الوليد

عبدالعزيز/قولي واستعجلي وراي شغل
الهنوف/الله يسلمك راح أخطب له وحده جميله وأخلاق ومنصب
عبدالعزيز/من هي وبنت مين
الهنوف/عمي شفت جريدة::::: قسم التجاره بتحصل شخص اسمه مشعل::::::::::: هذا أخوها أبوها ميت

عبدالعزبز/لحظه هالاسم مو غريب أي تذكرت أبوك كان يتكلم عنه وراني أخباره وبصراحه والنعم فيه عاقل وشغال وشركته من أكبر الشركات بس الوليد ماظن يوافق أظن يحب وحده

الهنوف/ماعليك ياعمي الوليد علي انت بس راضي على الخطبه
عبدالعزيز/أهم شيء يرضى الوليد يلا اخليك الحين
الهنوف /بأي
رميت جوالي بسرير وجلست انط مو مصدقه بصير قريبه منه بقدر أزورهم وقت مابي أقدر اشوف مشعل عند منال يالله رميت حالي على السرير واضحك من الفرح
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
أقلب بالمجله من الطفش أخذت أجازه 3أيام وببنزل بكرا جده عشان زواج سلمى قفلت المجله بملل اوف وش الطفش هذا شفته
نازل من الدرج ويغني استغربت مزاجه وش فيه الأخ
الجوهره/على وين
موسى/وين يعني بروح أتمشى مع الشباب
الجوهره /اها أخبار بدريه
موسى ويفتح الباب بيطلع/مادري عنها واذا تهمك اتصلي عليها

الجوهره بتستغراب/وش فيه غريبه مأيهتم ببدريه لها أكثر من يومين غيابه عن البيت .


سحبت جوالي وركبت السماعات بذني رن جوالي ابتسميت يوم شفت المتصل

الجوهره ببتسامه/هلا بديمتي
ديما/هلافيك اسمعي وراك مشوار
الجوهره/لا
ديما/أجل أنا بجيك ونطلع نفرفر بالمول ونتعشى
الجوهره /هههههه لي إنتي هنا
ديما/أيوا أمس نزلت يلا انتظرك
الجوهره/طيب بأي
قفلت الخط ونزلت السماعه رحت غرفتي أبدل واتصل على أمي أخبرها أني بطلع

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::

رحنا المطار مر أمس بسرعه كان بين خوف وتوتر مشاعر متلخبطه تفكيري كله حازم من كلم اكيد وصل الخبر لي أهلي اليوم الرحله لي جده زواج سلمى بكرا بس أنا مأراح أنزل بحكم ماقدرت أغيب عندي اختبار بكرا والدكتور قال مأراح اختبرك لو غبتي فاعتذرت من سلمى واهلها بتسافر روز ومحسن
محسن خلص من الإجراءات وجا وقف قبالنا
محسن ونظره على روزا/يلا لاتنقهري درستك أهم ابتسمت مجامله ماكنت مقهوره كثر ماكنت خايفه./أي الله يعين توصلو كلموني روز صوري كل شيء كل شيء من بداية الزواج حتى نهايته العروس والعريس وكل بنات خالاتي وخالي واهم شيء جدتي وجدي ها
روز تضحك/ههههههه طيب الله يعيني
نادو على الرحله حضني محسن وروز ودعتهم حتى اختفو لفيت وطلعت من المطار أتنهدت وطلعت جوالي اتصل على مصعب

روزا وتفتح باب السياره/آلو هلا
مصعب/هلافيك وش فيك هربتي وماعاد شفت اتصالك وليش جوالك مقفل كان
روزا تحرك السياره /انت وينك
مصعب/برجع البيت الحين أبدل وارجع المستشفى
روزا تغير اتجاهها /أجل بسبقك بالبيت ونتفاهم هناك يلا بأي
مصعب/أوك

وصلت الفله وفتح الباب بعد ماتاكدو مين أنا
طلعت واعطيت المفتاح الحارس ويوقفه بالمواقف دخلت البيت كنت افتح إزارير المعطف رفعت رأسي يوم سمعت ضحك عالي شفت العنود والهنوف والوليد ومتعب متجمعين ابتسمت
ومشيت كنت بدخل مالي مزاج أجلس واعور رأسي مع الهنوف بس وقفني صوتها ياحبها للمشاكل قفلت المعطف ولفيت وانا ابتسم

الهنوف توقف وتقرب مني طالعت فيني من فوق لتحت/وينك من أمس ليكون كنتي مع حبيبك والحين رجعتي عشان لحد يشك فيك

تعرفو الشعور يوم تكوني مبتسمه وفجاه تنصدمي من شيء تغيرت ملامح وجهي ورفعت يدي وكاني بطلع كل قهري عليها كف والا أروع الصوت أتردد بالمكان لدرجة أنها اختل توازنها وطاحت بالأرض كنت أتنفس بقوه وأحس بخنقه لمتى بيكرهوني بنفسي أنا مو رخيصه أنا مابيع نفسي لحد ليش مايفهمو عندي إحساس حسيت بيد أحد على وتهزني وتصرخ علي بس أنا ماكنت معاه سحبني لداخل ودخلنا المطبخ صرخ على الخدم والكل طلع من المطبخ رفعت رأسي وكأن متعب وش وكيف سحبني أحس من تفكيري وقهري على الهنوف جا ببالي مصعب إلي ماسكني رجعت لورا اخلي مسافه بيناا

متعب يقرب/وين كنتي أمس أنا مأراح أقول لك ليش ضربتيها اكيد قالت شيء خلاك تضربيها

رفعت يدي وقلت/لاتحاول تقرب بصرخ عليك استحي على وجهك أنا مرت إخوك مرته خاف ربك ياشيخ

متعب يقرب/بس أنا أحبك وأبيك وراح أخي مصعب يطلقك واتزوجك ونعيش مع بعض

روزا لصقت بثلاجه/أنا مأحبك أنا أحب زوجي أحب مصعب ومابي غيره

:::::::::::: بصراخ/متعب
متعب لف /أنا أحبها

قرب من عندي مصعب وسحبني من يدي وخلاني اطلع من المطبخ جريت على غرفتي وش هالمشاكل قفلت علي غرفتي وصرت أبكي على حظي وعلى المشاكل إلي بتجيني

سمعت أحد يهز الباب بقوه وقفت بصعوبه وفتحته دخل مصعب وقفل الباب رمه الجكت حقه وجلس بالكنب جلست جنبه قرب مني وحظني

مصعب/هذا أخوي الصغير مآاقدر أسوي شيء له بس كل إلا أقدر أقوله لاتحظي اعتبار لكلامه

روزا تبكي/لمتى الكل ينزل من قيمتي لمتى الكل ينزل من تربيتي لهدرجه يكرهوني أنا متربيه أنا ماارمي حالي لحد والله متربيه
مصعب/خلاص خلاص لإتاخدي لكلامهم اهتمام إلا تعالي وش قصة حازم

زوزا تمسح دموعها وتعدل جلستها/هذا ولد جيرانا بالعين وانسان ينقل إخباري لي أهلي ولازم يبهر عليها من عنده يعني الحين توقع وصل لي أهلي أني متزوجه أنا خايفه كثير

مصعب يغمض عيونه ويرجع رأسه ورا/ اليوم غاده بترجع جده عشان أهلها وانا بخلص أشغالي اليوم وبنرجع جده

روزا توقف /اها توصلو بسلامه
مصعب/وبجي أخطبك
لفيت عليه وكاني سمعت شيء غلط/وش قلت
مصعب/بجي أخطبك ونتزوج

أعطيته ظهري ورحت غرفة تبديل الملابس قفلت الباب وجلست بالأرض أفكر بيتزوجني كيف وهو قال بيطلقني من غير مايقول لي أهلي معقوله حبني لآلا ماظن أكثر شخص يمثل



نرجع لمصعب ونشوف


استغربت من ردت فعلها غريبه هالبنت كثر مأحبيتها كثر مااحس فيها شيء غامض بتستغربه كيف حبيتها أنا حبيتها من أول لقاء بس ماحبيت أبين لها كنت إعاملها مو زين عشان لاتتوقع جمالها بيشفع لها بس الحين مدري ليش صرت إعاملها العكس كل مأحاولت أقسى دموعها تخليني أتردد وأبعد أممم أوصف لكم روزا في قمة الجمال جسم ولا جسم عارضة أزياء بياضها حلو كثير عيونها وش عيون الناس عندها تبحر فيها من كبرها ورموشها الكثيفه وضحكتها إلي تذبحني واحاول اضحكها بس عشان اشوف ضحكتها بس عشان أتامل هالملامح الحلوه صح غاده جميله بس ماتجي زي جمال روزا وشعرها الكثيف الطويل إلي يتمايل معاها وش أقول وش اخلي غمضت عيوني أرسم صورتها تذكرت الصوره إلي رسمتها تذكرت طلبها تبغى تتعلم الرسم بم أنها تقبلتني أقدر أقول مين الرسام فتحت عيوني شفتها خارجه من الحمام(ؤانتو بكرامه) لبسه بجامه ورديه وعلى بشرتها وتنشف شعرها المبلل قربت من عندها وسحبت المنشفه جلستها بالكرسي هي كانت تطالع وكأنها مستغربه حركتي صرت انشف شعرها خليتها تشغل الاستشوار وصرت انشف لها والعب فيه اضحك على تعابير وجهها كانها معصبه ماتبي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
في الغرفه المجاوره

الهنوف بقهر/وربي أوريها فكوني أبعدي أيدك
العنود تحاول تهدي الهنوف/خلاص إنتي غلطي هذه كلمه تنقال بعدين خلاص الحين مصعب فيه
الهنوف/وانا أبي مصعب يعرف شلون يعرفها حدوده هي مو عارفه مين أنا مو عارفه على مين مدة يدها وربي مآأعديها لها والله ثم والله لتدفع ثمن الكف أجل كف لي أميره ها فكيني آقولك

العنود بصراخ /خلاص بس مو طفله إنتي قلت لك إنتي تغديتي حدودك ماكان قلتي كذا كل بنت بتدافع عن شرفها بس ماصارت خلاص بطلي حركات أطفال

الهنوف/برا خليك معاها برا برا مابي اشوفك حتى إنتي

العنود تبعد/أوكي أوكي بطلع لاتصرخي

خرجت تنهدت مسكين جد روزا الله يعنها على الهنوف جد الله يعينها من الشي إلي بيجيها رحت غرفتي أنام ورانا رجعه لجده جد اليوم نكد مانبسطنا اوف ماصارت تمشيه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::

طلعت من الحمام(ؤانتو بكرامه) وقفت قبال المرأيه وشاده علي روب الحمام لونه أحمر كان شعري مبعثر مبلل مويا بلعت ريقي وانا اشوف ملامحي اليوم موتك ياسلمى اليوم بتسلمي نفسك لي فيصل لي واحد غير سلطام لشخص راح تكوني له بس أنا مابي غير سلطام ليش وافقت عليه عشان اقهر سلطام وافقت عشان أثبت لي أهلي ماصار يهمني طيب وش استفدت غير تعذيب نفسي أكثر واكثر أحس مخنوقه أحس بحد خانقني أحس قلبي يوجعني حيل تندمت تندمت على قد شعر رأسي واكثر فيصل مايستاهلني فيصل إنسان نادر تحصلي زيه ماقدر أسعده ماقدر أفهموني ماقدر والله مو بيدي أنا عاجزه مو قادره أسوي شيء كل شيء يخنقني زواجي فيصل أهلي نفسي حتى أنا مإعاد أعرف نفسي كرهت حياتي كرهت عيشتي أنا أبي سلطام أبي أنام بحضنه أبي اضمه بقوه لي وحشني وحشني والله العظيم مأراح أقولكم زوجوني إياه بس على الأقل أبي أحضنه أبي اريحته أبي أشبع عيوني منه هذا قلبي هذا أكثر من قلبي أنا تعلقت فيه ماتقدرو تتخيلو قد أيش أحبه قد أيش قلبي ينبض باسمه حياتي غير بوجوده بطير من الفرحه يوم اشوفه أو أسمع صوته بس الحين الحين بصحى على وجهه غير وجهه على صوت غير صوته على حضن غير حضن حبيبي مابي ياعالم مابي بموت قلبي يوجعني
حطيت يدي على قلبي وطحت بالأرض أتنفس بقوه جيبولي سلطام أبي سلطام أبيه الله يخليكم أبيه أبي اشوفه أبي أكلمه ابي أقول له مسامحتك مسامحتك بس أرجع لي أرجع


في الجهه آلتاني

رحت بيت سلمى اليوم بروح معاه الكوافير قالت خألتي سلمى بغرفتها طلعت فوق دقيت الباب بس مافي رد فتحت الباب وفتحت عيني على الآخر سلمى بالأرض وماسكه قلبها وتبكي دخلت وقفلت الباب جلست جنبها وحضنتها بقوه ماقدرت أسكتها بكيت معاها شعور يعور بالحيل سلمى ضعيفه عكس إلي تظهره سلمى أكثر بنت حساسه مستحيل تغير إلي بقلبها بسرعه شلون حب من الطفوله تقريبا من المتوسط حتى الحين غمضت عيني واتذكرت



كنت نايمه عندهم وصحينا أنا وسلمى الظهر واليوم دوري أجهز الفطور نزلت قبلها ودخلت المطبخ بس فجعني الصراخ إلي برا طلعت وانا مفجوعه شفت خألتي وخالي وزكريا ومليحه وشروق وعلامات الصدمه بوجههم شروق ومليحه يبكو قربت برجفه وانا ادعي يلطف الحال ربي وقفت بنص الصاله وحطيت يدي على فمي وعيوني تبكي لا مو معقوله سمعت صوت سلمى تنزل بمرح وقفت جنبي وقالت

سلمى وتمسح على الدبله إلي لبستها/أقوول وش فيك مو وقت مسرحياتك بتسوي الأكل قدامي يلا

ماقدرت أتحرك من قوة الكلام إلي سمعته طالعت بسلمى بنظرات أنا نفسي مافهمتها شفتها لفت تشوف الجهه التانيه شافت أشكالهم خافت وجات عند أمها

سلمى بخوف/يمه وش فيه وجهك كذا وش فيكم وجهكم كذا

الأب/أنا طالع
سلمى ترجع نظراها لي أمها/يمه أحكي شروق ومليحه ليش تبكو وش فيكم

زكريا بخوف ونظرات الحنان على سلمى/اليوم جا سلطام
سلمى بخوف/أي وش فيه لاتقول صار له شيء
زكريا يمسك يد سلمى/لا بس
سلمى تسحب يدها بهدوء/وش بس أحكي لاتخوفني


زكريا يبلغ ريقه وغمض عيونه /سلطام عافاك

سلمى وعيونها تدور حولنا وبرجفه بصوتها/أي وش يعني
زكريا يمسح على شعر سلمى/عافاك والي يعافينا مانبي فسخ الخطبه قال مافي نصيب والله يوفقك ماغيره


كنت اطالع بسلمى ؤانتظر ردت فعلها

سلمى ترجع لورا وعيونها تجمعت الدموع فيها صارت تمشى للخلف وتقول لآلا فجاه أغمى عليها الكل صرخ ؤرحنا نجري خالي كان واقف عند الباب ويوم سمع صرختنا دخل ورحنا المشفى الكل مستغرب ليش يبكو لأنهم عارفين سلمى كيف متعلقه فيه مره عشان كذا خافو من ردت فعلها وخالي خاف ماعرف كيف يقول لها

رحنا المستشفى والدكتور قال انهيار وصدمه والله سلمى بعدها تغيرت ياناس مإعاد صارت سلمى بعد مأخرجت من المشفى كلها محبوسه بغرفتها ضعفت كثير وبس تبكي حتى خالي قال نجيب لها دكتوره نفسيه يمكن تقدر تطلع من جوها وقفت دراسه سنه كامله كانت أغلب الأيام يغمى عليها من كثر البكاء وقلة الأكل حتى سكنت عند جدي العين لمدة 3شهور بس عشان نغير جوها كنت جسمه بدون روح ابتسامه مافي نظراتها حزن كل شيء فيها حزن

مسحت على شعرها خليتها تفرغ الدموع يوم حسيت بهدوءها بعدتها عني شفتها نامت حز بخاطري يالله ياسلمى صار لفراقكم أكثر من سنه للحين تحبي والي سوى لك تحبي للحين تبي مسكتها من خصرها وصلتها على سريرها سدحتها وغطيتها بالغطا مسحت على شعرها قربت شفايفي من جبهتها بوستها وطفيت النور خرجت من الغرفه وانا أتنهد على حاله يارب فيصل ينسيها سلطام

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


كانت الساعه 11 الليل والقاعه صارت زحمه ناس كثير جو ابتسمت على هالفرحه الله يهنيهم هالزواج ويسعدهم طالعت بالجوهره كانت لبسه فستان زي السمكه لونه أسود ومن عند الكتف حتى الكوع زخرفه بالون الذهبي وكأن يجنن على جسمها وشعرها تسريحه هادئه ومكياج مبرز ملامحها شكله حلو ابتسمت لها ردت لي الابتسامه رحت اشوف العروس وش تسوي دخلت الغرفه وضحكت على ربكتها الواضحه

مليحه/سلمى خلاص خلي الكوافير تعدل لك
سلمى/يختي خايفه
بدريه/هاي وش فيكم سحبتوني هنا حتى مأخلوني أدخل الحمامات
مليحه تسحبها من يدها/أجلسي بس
بدريه تجلس/طيب وبعدين
مليحه/شوفي هالكرتون افتحي
كان كرتون كبير مره فتحته واستغربت فستان زفه أبيض وشكله يجنن طالعت بمليحه/طيب حق مين
مليحه/اسمعي مابي كلام كثير سامعه هذا الفستان لك والكوافير جبنها عشانك وبتعدل مكياجك وتسريحتك وبتلبسي هالفستان لأنك بتنزفي مع زوجك بما انه ماصار لك زواج
بدريه بصدمه/وش ومن قال أبي وبعدين موسى ماجا
مليحه/ريحي بالك محسن وفيصل وسامي معاه وبيعطو ألمشلح وبيعدلو من البيت لأنه كرت الزواج عريسين وعروستين ماشفتي الكرت

بدريه بصدمه أكبر/وش تقولي يعني مخططين من أول وانا آخر من يعلم
سلمى/بيدو لاتخربي الفرحه خلينا نفرح مع بعض مو هذه أمنيتنا يكون زواجنا مع بعض يلا هذا جا الحين بتسوي لك الكوافير وبتنزفي مع زوجك إنتي أول وبعدها أنا أفرحي عاد الكل يتمنى يلبس الأبيض وينزف مع زوجها

رفعت الفستان وحطيته بصدري وانا للحين بصدمه ماصدق بنزف ومع مين مع موسى إلي ماشفته ماشفته 3 أيام وأحسها 3 سنوات ماهتم لي مأسال عني بكحل عيوني بزوجي الكل بيشوف زوجي وبيفرح لي صرت له بس ماصرت
بقلبه وش فائدة الزفه إذا مأراح يحبني
صحيت من تفكيري ومليحه تقومني خلتني أجلس على الكرسي وبدات الكوافير تعدل المكياج والتانيه تسوي يدي

موسى الحين وش يسوي وافق على الزفه هو قال مأراح يزفني إلا إذا حبني بس هو بيتزوج مين جاب الفستان أحس رأسي بينفجر من كثر التفكير وانا أقول ليش خلوني أتنقش زي العروس ويسوى لي كريمات ؤكاني عروس جديده ابتسمت على بنات خالاتي الله يخلينا لبعض جد أحبهم ومدري كيف بعيش من غيرهم



في الطرف آلتاني عند الرجال لاتقل عن الحريم مزحومه من كثر المعازيم بحكم معرفة فيصل العريس واهل العروسه موسى عكس بدريه ماعترضت وكأن أعجبته الفكره وافق على طول

كان يتونس مع العرسان دق جواله شاف المتصل عقد حاجبه رفعه

محسن/هلا
::::::/هلاوالله وينك أمس اتصل ماترد
محسن/كنت مسافر
::::::/اها اخبارك ومبروك
محسن/الله يبارك فيك عقبالك إلحمدلله ؤانت كيفك
:::::::::/الحمدلله رقمك ضاع وشفت روزا مع زوجها في أمريكا وأخذت رقمك ورا ماعملتو زواج لها كان حضرنا تدري أهلي كيف يحبو روزا

محسن بصدمه/وش روزا ومين ؟





انتهى البارت

توقعاتكم
أممممم هالبارت شفنا اعتراف مصعب بحبه

وروزا بين نارين
ومحسن وش تتوقعه ردت فعله
وموسى وبدريه هالزفه هذه بتنسيهم كل شيء ويبدو حياة جديده
سلمى كيف ببتقبل فيصل وهي قلبها لغيره

مصعب وش قال لي متعب


لاتحرموني من ردودكم

دمتم بخير أحبتي
موعدنا آن شاء الله الاتنين بحدااث جميله





لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أسطورة, أوتارك., الحنين, العود, النبرة, النساء, بدقة, سيدة, عازف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:57 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.