آخر 10 مشاركات
في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          الشعلة الأبدية (49) للكاتبة: آن أوليفر .. كـــــاملهــ.. (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          مستأجرة لمتعته (159) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          المسابقه الرمضانيه .. رمضان يجمعنا مع ..um soso الموسم السادس **فعالية رمضان 1442 هـ (الكاتـب : um soso - )           »          164 - الموج السجين - مارغريت بارغيتر (الكاتـب : فرح - )           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          ياسميـن الشتـاء-قلوب شرقية(26)-[حصرياً]-للكاتبة الرائعة::جود علي(مميزة)*كاملة* (الكاتـب : *جود علي* - )           »          47 - تسرقين العمر - آن هامبسون (الكاتـب : عنووود - )           »          قمر واخواتها * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          [تحميل] أوجاع ما بعد العاصفة للكاتبة المتألقة / برد المشاعر(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-13, 03:28 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,725
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 يا عازف العود قصر بحه النبرة صحيت جفن الحنين بدقة أوتارك. / للكاتبة أسطورة النساء





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية
يا عازف العود قصر بحه النبرة صحيت جفن الحنين بدقة أوتارك.
للكاتبة / أسطورة النساء


كلمة الكاتبة

سلام حبايبي ههذه روايتي التانيه
واتمنى تنال ع اعجابكم

روايه. تتصارع فيها ا لمشاعر من حب وكره وحقد وانتقام
روايه اشبه بالخيال وفيها شوي من الواقع

بنزل بارت واحد واذا شفت تعليقات راح انزل البارت التاني
وشسمه اي انتقاد ع عيني وراسي عشان استفيد منه
الله الله بالتعليق يَ سنعات

روايه يا عازف العود قصر بحه النبرة صحيت جفن الحنين بدقة أوتارك.

قراءة ممتعة.....





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 06-12-13 الساعة 06:38 AM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 26-09-13, 04:36 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,725
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مدخل
احِساسي لك صاير غريب !
مدري زاد حُبك ولآ استوعبت اني بفقدك !
احس ابي ومابي غيرك حَبيب
واحس اني احبك و اكرهك..
واحس اني اتمّنى ب غمضة عين؟
ابعدك وباللحظه اقربك~
مَدري نهايةة هالآحساس يطلع من زود حبي لِك؟
و لآ نهايته اعوفك و اكرهك .




البارت الاول


صرخ صرخه هزت البيت كله الكل كان يدور عنها حتى الخدم من كثر خوفهم منه جلسو يدورو وهم يبكو
ريتا بحزن / لم اجدها
مصعب بعصبيه زايده وصوته الا يخوفهم/ ماذا اقسم لكم ان لم اجدها ستدفعو الثمن
دفهم وخرج زي المجنون والحراس يلحقوه بسياره وراه
وصلت عند المطار تاخذ نفس بصعوبه من الجري والخوف دخلت بسرعه وقفت وراحت عند الحجوزات وتقول لهم انها حاجزه بس موعد الطياره راح عليها
كانت زي المجنونه كل شوي تطالع حولها من الخوف وعارفه أنا بيحصلها بس تبغى تهرب بعيد عنه بعد الاجراءت تقريبا ساعه وخوفها يزيد منه ماتبغى ترجع للسجن والحبس والضرب
نادت ع رحلتها طلعت بفرح وتحمد الله
نرجع شوي لبلاد تاني بعيد عن مكانهم
متجمعين بيت الجد الكبير وجالسين يتقهوى
الجد/ اقول يَ بنتي مارمستي مع روزا او روز
روبي/ لا يدي بس يمه امس هرجت مع روز وخبرتها انها بخير ومبسوطين
الجد برتياح/ الحمدلله
وهي داخله/ مرحبا هلا والله
سميه/ مرحبا الساع وش علومج ان شاء الله بخير
رقيه/ هلا فيج والله الحمدلله بشوفتج انت وعيالج روبي/ كيفج يَ عمه عساج بخير
رقيه/ بخير يمه بخير الا اخبار روزا وروز مانشوفهم
سميه/ الحمدلله بخير
كنده سحبت روبي / وش عليج منهم يهرجو مع بعض تعالي معانا الصبايا فوق مسوين سهره ع كيفج
روبي/ وي من غيري بتخونوني يلا نطلع

كان البيت عباره عن دورين كبار مره وفخم الاثاث كل شيء بالبيت يدل ع الذوق من تصاميم واثاث
الدور الا فوق عباره عن صاله كبيره زوجاج من الامام كبير يقدرو يشوفو للي برا بس الا برا مايقدر يشوف وكان في شاشه كبيره بنص الجهه اليمنه من الجدار وكان كنب ارضي واثاث رايق يريح الشخص إذا بيجلس هنا وطاوله بنص دائريه وكبيره شوي البنات مجمعين الشبسات والعصيرات والحلى فيها
وفاتحين ع قناة وناسه يرقصو بشعورهم واجسامهم
روبي/ شو شو ترقصو من غيري مايصير
بلقيس/ خليج تحت ليش صعدتي تحبي رمست العجائز
سلمى/ هههههه اي عفيه عليج بنت عمو
روبي/ مالت عليج وعليها بعد المهم وش الرقص البايخ ماتعرفو ترقصو زين
هدى/ احم الاخت من وين ترا كلنا عيال فقر حدنا رقص خليجي ومصري لايكبر الراس مالج وتشوفي حالج علينا
كنده تسحب علبة المنديل وترميها ع هدى هربت الجهه التاني هدى وتضحك/ هههه ماجت مافيج قوه ترمي زين فتحي عيونج زين المره اليايه
روبي/ هههههه شو عيال فقر حبيبتي والنعمه للي عايشته غيرج يبيها قولي الحمدلله
هدى/ الحمدلله بس ماحس بالنعمه مانسافر حدنا بيوت بعض وبيت يدي والمزرعه
ذكرى/ حسبي عليكم وش فيكم الحين أنا الا سبت السعوديه بكبرها وجيت الامارات عشان اشوف الاشكال الحلوه وننبسط صارت مضاربه ع قولتكم مافيج خير
الكل/ههههههههههههه
روبي/ ياحبي للسعوديه وكلامها
ذكرى/ عيل اهرجي سنع عشان اعلمك كلامنا
روبي/ ليش أنا بنت البلد واعرف احجي سعودي بس عشان كم سنه هنا صرت زي الامارات
بلقيس / والامارات بعد تينن
ذكرى/ اكيد مكاني التاني المهم ماعلينا أنا طفشانه ودي نفلها اليوم
روبي حطت ايدها ع خصرها/ شو مو عايبينك تر هالحوسه وجمعتنا بيت يدي عشانكم يَ خايسه
ذكرى/ اكلتني مدري مين بيتزوجها
سحبت يد روبي وجلستها بالقوه بالارض / بس خلاص هذر زايد ماعلينا يلا جلسو بنلعب
الكل جلس بستمتاع وبفرح
بلقيس/ بنلعب لعبه اوامر اوكي وين جوالكم اكيد بالجيوب كل وحده تمسك جوالها وتخلي ع يدها وتغمض عيونها وتتصل والرقم الا يجي وتتصل عليه الاجنبها تقول طلبها وتكلم المتصل
البنات طلعو جوالتهم وفتحوها وكل وحده ماسكه بيدها جوالها
روبي / يلا أنا ابد اغمض عيوني وبتصل والا جنبي تتامر وش تبغى تطلب وانا اكلم الا اتصلت عليه
روبي غمضت عيونها وضغطت اتصال وحطته بدنها فتحت عينها يوم جا صوته
راشد/ هلا
روبي بفرح/ هلا فيج شلونج
راشد/ الحمدلله انتي كيفج
روبي الحمدلله
ذكري/ ياهو قلنا نلعب مو ونسه يلا طلبي بلقيس
بلقيس بتفكير/ امممم وش اطلب
راشد/ وش فيك
روبي /ههههه رشود حبيبي نلعب والعبه لازم اطلب شيء منك
راشد/ لا والله وماحصلتي غيري
روبي/ بحجي لج اللعبه بعدين الحين لاتفشلني
راشد/ اوك امري
بلقيس/ يودينا السوق ونتسوق ع حسابه
راشد / نعم نعم من هذه الا تهذر وايد قولي لها لاتحلم اصرف عليكم
روبي/ هههههه هذه بلقيسو
جتها ضربه ع فخده تتالمت بس قالت لها بعدين
راشد بخجل/ اممم طيب بس كم عدد البنات
روبي بفرح/ خمس
راشد/ اوف بس تر شيء واحد كل وحده تاخد ولايكثر
قفل الخط عشان عارف طلباتهم كثير
البنات صرخو ونسوى اللعبه قامو يلعبو ويرقصو فرحانين كانهم عيال فقر ع قولت هدى هههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
وصلت لمكان كانت تتوقع ماعاد بتجي هالمكان فرحت وعيونها دمعت كملت الاجراءت وخرجت وقفت تاكسي وقالت له المكان
نزلت وعدلت الشيله ودقت الجرس فتحت الخادمه
روزا/ هاي
الخادمه بابتسامه/ انت يرجع الحمدلله
روزا / اي رجعت وين امي ابوي اخواني اخواتي وينهم
الخادمه/راحو بيت الكبير اليوم خميس يتجمعو هناك وين روز
روزا / يو نسيت انه خميس روز لسه ماخلصت وكذا
خادمه/ اها
طلعت غرفتها فتحت الباب بفرح مرت ع التسريحه تلمسها بيدها وعيون تدمع وراحت ع الدولاب فتحته شافت كم لبس فيه طالعت السرير ورمت نفسها فيه وحضنت المخده بقوه
روزا/ اشتقت لك اه لو تدري الزمن وش سوى فيني احس نفسي رخيصه
ودخلت بالنوم من التعب
روزا تحب مخدتها تحس الشي الوحيد الا تبكي عليه وتشكي كل شيء وعارفه انه كلامها مايطلع لغير المخده
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
صحت من النوم بتعب وتلمس يدها عيونها تحركها وترجع شعرها وراى اخذت شور سريع
ودخلت المطبخ تسوي كوفي وسحبت لها توست ودهنتو بالزبده وجلست ع الكنب وبيدها اليسار الكوفي واليمين التوست تاكل وسرحانه
روزا/ اه تعذبت يَ تؤامي مايحبني مو عارفه ليش تزوجني مايبغى حد يعرف والا يبغى يطلق
نفضت الافكار من راسها يوم سمعت الجرس
راحت تفتح
روز/ هاي مايكل
مايكل/ هاي ماذا ستذهبي الجامعه ام لا
روز تروح تسحب شنطتها من الكنب/ لالا ساذهب لدي محاضره بغاية الاهميه
مايكل/ امم حسنا لم ترجع معك انجلي( انجلي هي روزا بس لصعوبة اسمها عندهم سمت نفسهاانجلي )
روز بأسه/ لا اظن ذلك اتمنى ان تعود
مايكل حس انه خرب المود حقها/ أنا اسف مارايك نذهب لي جين وناخذها معنا تعلمي انها تحب التاخير
روز عجبتها الفكره/ حسنا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
كان زي الهايج مو عارف وش يسوي كيف تستغفله وتهرب وقف بنص الفله وكان الحراس خلفه
لف عليهم
مصعب يلعب بدقنه ويده التانيه ع خصره وبصوت الجمهوري/جهزو الطائره اوريد ان اعود الا الامارات وعنده اخذها سيكون حسابكم عسير
خرجت تجري وتبكي/ ماذا ايضا لماذا تصرخ هكذا انت لاتحبها فارجوك لاتفعل لها شيء
مصعب ماسك نفسه مايبي ينفجر فيها/ ريتا لاتعلمي اين هي أنا تستغفلني من هي كي تفعل هذا بي
ريتا / اهدا قليلاً يوجد حل متاكده
مصعب/ ساذهب للامارات
ريتا بستغراب/ لماذا ؟
مصعب/ الحقيره كانت مستعده سافرت الي الامارات
ريتا بخوف / دعها فأنت اتعبتها بضربك واهانتك اجعلها تعيش باقي حياتها مع اهلها
مصعب والشرار بتطلع منه/ لا لن ادعها ستندم ع فعلتها صدقيني ستندم
ريتا حاولت تهدي وتبعده عن طريق روزا بس مو راضي الا الاستغفال
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
فاتحه الجوال سبكر وتلبس

حسان/ وحشتيني يَ دبه
بدريه/ هههه وحشتك العافيه
حسان / اوف لاتقولي وحشتك العافيه
بدريه تلبس البلوزه/ ليه يَ قلبي
حسان/ احسها سبه هههههه
بدريه/ ههههههه من عيوني
حسان / فديت هالعيون ياريتك بالدمام كان خاطبك الحين
بدريه/ ياريت بس وش اسوي يلا الله يكتب الا فيه الخير
حسان/ اليوم رحت اشتري هديه لبنت اختي نجحت
بدريه/ مبروك يلا عقبال ماتدخل الجامعه نوف صح
حسان/ اي نوف كنت بصور الهديه وارسلك بس نوف شلتها ع طول وهربت
بدريه/ ههههه فديتها
حسان/ امممم ابي اغير جوالي بس مو عارف قلت اشوف رايك
بدريه راحت ع التسريحه وحطت الجواله وبدات تتمكيج/ وش نفسك فيه طيب
حسان/ ابي رايك انتي قولي وش وعاجبك من جوال
بدريه/ حبيبي انت وش نفسك فيه لانك انت بتستعمله
حسان/ مالي دخل يهمني رايك واذا اي جوال عاجبك بشتري عشان كل ماستعملته كانك انتي جبتي هديه
بدريه بضحكه/ ههههه طيب أنا اشوف اليوم بسوق واقول لك
حسان/ بتخرجي
بدريه/ اي قلبو بتطلع بيت عمي وبنسافر ع الصباح الامارات
حسان/ اما ليه
بدريه/ بيت اهل امي وكذا عايشين هناك وبنروح نشوفهم وحشونا
حسان/ اها حلو أجل يوم توصلي طمنيني
حتى لو برساله
بدريه / اكيد اول الناس انت
حسان/ وربي احبك يَ خبولتي
بدريه/ لبى خبولتك من لسانك
حسان/ اصحابي يبغوني اطلع معاهم البحر وش رايك اطلع والا اجلس مع خبولتي
بدريه/هههه اطلع وسع صدرك أنا يوم اروح بيت عمي ماراح اخذ حريتي بالجوال وكذا
حسان/ اوك بس بنتظرك مسن يويلك ماتخلي مفتوح وكل شوي تكلميني
بدريه/ وكم حسون عندي أنا
حسان/ واحد يَ خبله
بدريه/ فديت شبيه ديفيد
حسان/ هههههههه بس أنا احلى
بدريه/ اكيد يلا امي تناديني برسل لك بالمسن يوم اوصل
حسان/ انتبهي لنفسك وكلي زين وبتوحشيني
بدريه/ اما كلها دقائق اكلمك وانت بعد تعشى وانتبه ع حالك
حسان/ اوك تامري شيء
بدريه/ سلامتك تكفيني
حسان/ الله يسلمك يَ عسل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
قامت من النوم بتعب مسحت ع شعرها شافت الساعه 7 مساء
راحت الحمام( الله يكرمكم) اخذت شور تبعد الكسل الا بجسمها وتؤضت وصلت ولبست بنطلون بني ماسك ع جسمها وبلوزه بيج خفيفه ومن جوه بدي ليموني وصندل ليموني والشنطه ليموني وشعرها الطويل سوت ذيل حصان حطت قلوس وردي وكحل ع خفيف ولبست الشيله والعبايه وخرجت من البيت بتروح بيت جدها
نعرفكم شوي عن العائله هي عائله سعوديه وجدها تزوج من جدتها زوجته التانيه اماراتيه وصار ساكن هناك بحكم شغله واملاكه بس زوجته الاولى ونص عياله بسعوديه وفي منهم ساكن بالامارات
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
جالسه ع الزاويه تبكي بالم ع حالها وحاضنه رجلها رفعت راسها يوم سمعت الباب انفتح

مصعب بشر/ اقسم بالله لو احد جا وقال انك سويتي كذا والا رفضتي شيء بتشوفي شيء مايرضيك سامعه
روزا/ ليش طيب ليش أنا وش تبغى فيني اهلي مايدرو مو بكيفك أنا مابيك انت واحد واطي

قبل ماتكمل كلامها سحبها من شعرها الطويل وصار يضرب فيها ويضرب يطلع كل القوه الا فيه فيها رمها بالارض بقوه

وبين اسنانه/ والله لو صوتك يترفع علي تموتي هنا ومالك دخل ليش وماراح اطلق واذا عرفت انو اهلك درو انتي اول وحده تخسري اهلك وراح تندمي انتي واهلك الزواج سر بيني وبينك مايطلع من البيت هذا اوامري تتنفد من غير لي اي شيء اطلبه يجي عندي وراسك مايترفع علي
خرج من غير لايسمع ردها خرج وترك وراه جثه هامده تبكي وترتجف من التعب ماقدرت تتحمل كل شوي يدخل ويرمي كلام واذا رفضت تهجم عليها بالضرب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

واقفه ع البلكونه والهواء يلعب بشعرها ويدها بجيوب البلوزه والهواء يلعب بخصرات شعرها وكان شكلها ملفت باين الهم عليها والحزن والتفكير الا بيذبحها
انفجعت من صوت الباب الا يدق بقوه كان قلبها يدق بقوه وتمشي بخطوات ثقيله فتحت الباب حصلت كف بقوه رجعها لورا
مصعب بشر/ يعني شلون منتظره مين يناديك تاكلي ليكون خدامين عندك نزلي نزلي
مشت بسرعه من عنده وايدها ع خذها وعيونها تجمع الدموع فيها بس قوتها وكبريائه ماخلتها تنزل مسحتها وجلست جنب ريتا بهدوء
وتاكل
جلس بطاوله.وكان مقهور باين القهر والكره فيه
مصعب بقهر/ تاني مره الساعه 1 احصلك جالسه ع الطاوله خدمي مو شغالين عندك ينادوك وانا مااطلع لي اشكالك واناديهم ومو ناقص ماتاكلي وتتعبي علي مو فاضي للمستشفيات لو عرفت انك تعبتي راح اخليك تموتي غير الضرب
رفعت راسها وطالع فيه
صرخ بوجهها/ راسك ماينرفع فاهمها مابي اشوف عيونك
مانزلت راسها كانت تطالع بقهر وحقد ماحست الا يد ماسكه دقنها وتضغط علي بقوه واليد التانيه تضرب بظهرها بقوه
ريتا/ ارجوك يكفي ذالك دعها عنك
مصعب / لا ابتعدي عني
ريتا مسكت يده ورجعته ع وراا/ ان اقتربت ساغضب منك لاتدعني افعل شيء لااود أنا افعله
مصعب والشياطين حوله بتنفس بقوه/ حسنا ساتركها واخبريها لاتجعني اغضب منها والا ستكره عيشتها
خرج من عندهم والغضب عاميه
ريتا جت تمسح ع راس روزا
روزا بقهر صرخت ودفت الصحون من التعب والعيشه الا كرهتها وماتعرف سبب واحد يقنعها من زواج
روزا وصدرها يرتفع وينزل من القهر/ ريتا ارويد أنا اهرب لااريد ان ابقى هنا يكفي هذا يكرهني دعيه يطلقني لماذا تزوجني أنا لأفهم شيء
ريتا تحاول تهدي/ لأعلم أنا معك لااعرف شيء لكن اخبرك ان لاتغضبيه فهو يكره من يتجاهل كلامه ارجوك كوني مطيعه له لكي تكسبي قلبه فهو حنون جدا
روزا بصراخ / لا اود اكسب قلب هذا فهو كريه كرائحته أنا لأحب العيش هنا افضل الموت ع العيش معه اسمعيني ان لم يبعد عني اقسم لن تجديني هنا
وجرت ع غرفتها ريتا واقفه في مكانها مو عارفه وش تسوي بعيشت مصعب وروزا راحت المطبخ تكمل شغلها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

ماسكه عبايتها بيدها اليمين ويدها اليسار ماسكه الشنطه كان الجو هواء مره وخايفه عبايته تنفتح من قوة الهواء ماحصلت تاكسي وبيت جدها مو بعيد مره تمشي بالحي بهدوء ومبتسمه حست بتموت يوم شافت سياره جايه مسرعه ع جهتها
انكمشت ع نفسها وغمضت عيونها بقوه شوي ماسمعت شيء فتحت عيونها بخفيف وشافت السياره واقفه قدامه مباشرة خرجو اتنين ضخام من السياره انفجعت رجعت لورا بتهرب بس كانو أسرع مسكوها بقوه ودخلوها السياره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

وصلت الجامعه بعد تعب من جين
جين تضحك/ مابك لم اقصد صدقيني
مايكل بابتسامه/ حقا كنت مجنونه
جين / لا مايكل لم يصل الا الجنان
روز/ كفي عن قول هذا ليس مضحك ارعبتيني بفعلك هذا كاد قلبي ان يموت
جين/ حسنا أنا اسفه لم اقصد كان موقف جميل اعلم بانك تكرهي وتخافي منه لكن صدقيني لن يوديك كوني ع ثق
روز/ اصمتي لاوقت لدي لمجادلتك عند انتهى محاضرتي سنكمل حديثنا
مايكل/ أنا ذاهب اراكم بعد المحاضره
روز وجين/ حسنا


مايكل ايفا اذهبي لها أنا انتظرك هنا
ايفا/ لم لاتصعد معي
مايكل/ لا اود فقط اذهبي
دخلت العماره الكبيره وفتحت الاصانصير وصلت الطابق مشت بخطواتها الهاديه اخذت نفس تعرف جين عنيده وتتاخر دايمن ع الجامعه دقت الجرس فتح الباب روز انصدمت ماكنت تبغى تشوفه تتهرب منه كل يوم تكره قلبه يدق بقوه حست بحراره بس الجو كان بارد مره رجعت ورا تبغى تبعد عن المكان حست بخنقه بس هو مسك يدها وسحبها وسكرا الباب
انشلت عن الحركه حتى تفكيرها توقف مو عارفه وش تسوي تبغى تصرخ بصوتها خانها مو راضي يطلع تجمدت في مكانه كان يحركها كانها لعبه
لصقه بالجدار وقرب حتى انفاسها اختلطت بانفاسه وغمض عيونه وباس شفايفه بقوه ورفع راسه وباس انفها وقرب ع رقبتها وباسها وسحبها لحضنه بقوه حضنها حست بتنكسر كانت دموعها تنزل بس مو عارفه كيف تدافع عن نفسها حتى ماقدرت تبعده بعدها عن حضنه وباس شفايفها بخفه وبعد عنها بخطوات وابتسامت النصر عليها ماعاندته زي كل مايقرب لها تهرب

ستيف ابتسامة حب/احبك انفاسك جميله كجمالك

جين تصفق بيدها/ واو مشهد مثير لما لم تناديني كي ارى العشاق ربما اقابل عشيقي واتعلم منك
ستيف/ ههههه لاتقلقي المره القادمه ستكوني حاضره اعدك
انقهرت حست شوي وبتقتله فتحت الباب بقوه وقفلته باقوى ما عندها نزلت الدرج تجري بسرعه وانفاسها تتصارع من قربه حتى قلبها تحس الكل سمع دقه خرجت تجري مرت من عند مايكل ماعبرته
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
مسكت مايكل من يده وتضحك وعيونها تدمع مايكل استغرب / مابك
جين تضحك/ لن تصدق ماحدث
مايكل بفهاوه/ ماذا ولماذا تخرتي
جين تضحك / كنت احضر فلم عشاق هههههه
مايكل مو فاهم شي/ فلم عشاق ولماذا ايفا تبكي حتى لم تعرني انتباه ماذا حدث

جين اخذت نفس وبدات تقول السالفه لمايكل
جين بضحكه/ ههههههههه ستيف حقا مجنون
مايكل ماعجبه/ الا تعلمي بانها مسلمه وانها عربيه وتعلمي بان لايعجبهم مافعله ستيف بها
جين تمسح دموعها/ ههههه اعلم ولكن ستيف لايسمع يحبها ويريد الزواج بها وانا بنظري لم يخطي
مايكل/ ههههه وكيف اصبح وجهه ستقتل صدقيني
جين / هههههه كانت اشبه بالصدمتي لها لم تنطق كلمه حتي هيه نلحق بها
وجرو الاتنين يلحقوها حتى وصلو عندها ومسكتها جين
جين / انتظري لم مستعجله
روزبعصبيه/ ماذا تريدي اذهبي انتي وستيف الا الجحيم
مايكل/هههههه ماذا كفي عن هذا الكلام
روز/ انت لاتعلم ماذا فعل بي
مايكل يغمز لها/ من قال اخبرتني جين ماذا حدث كانت تراكم من بعيد
روز بشهقه/ كنتي تعلمي ولم تأتي وتبعديني عنه
جين بابتسامه/ لا احب ان اقاطع العاشقين ستيف يعشقي توقفي عن كبريائك العين لن تستفيدي
روز بجنون/ جين جننتي حقا الاتعلمي من أنا كي اعشق ستيف اخبريه ان يبتعد عن طريقي لايتمادى معي كي لاتخسري ستيف وتخسريني
جين بقهر/ إذا ماذا ستفعلي ان لم اخبره
روز اخذت نفس/ صدقيني لن اكذب ساقتله اقسم لك ان اقترب مني ساقتله
مايكل حس كلامها جد/ اهدي الان دعونا نذهب الا الجامعه تاخرنا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
دخلوه الفله الكبيره ومسكتها حرمه كانت حارسه ضخمه مره وباين انها اجنبيه من ملامحه
الفله كانت كبيره مره كل يوم يصدمه بالفلل الضخمه والحلوه باين انهم طبقه يتسبحو بالفلوس
تطالع ع الاثات في لوحه كبيره ومستطيله عليها رسمه بس مافهمتها لحظة ان الا بصوره رجال بس باقي الاشياء مو واضحه رسم دقيق ويلخبط وبنص كان درج كبير وحلزوني وع يسارها صاله كبيره والاثات متعوب فيه ومنسق مع الالون وكان في زي الدرجتين عشان تجلسي بصاله وفي غرف ورا الدرج وكان في قزاز كبير وباين الحديقه المكان مره يجنن بس خرب تاملها يوم سمعت صوته
ينزل من الدرج بثقه ويطالعها من فوق لتحت ويصفق بيده قهر/ برافو يَ شطوره قدرتي تهربي مني
بلعت ريقها وهيه طالع فيه حتى قرب صار لصق فيها وعيونه تبان الشراره والكره
مابين اسنانه/ من بيفكك مني الحين
روزا برجف باين بس تحاول تخفي الخوف/ محد يقدر بس لعلمك ماسويت شيء غلط رحت عند اهلي احسن من مقابلة وجهك اعطاها كف من قوته اختل توازنها سحبها من شعرها وضرب كفوف ورا بعض وكل كف اقوى من التاني
وطيحها بالارض وصار يضرب برجله ع ظهرها وبطنها يضرب بكل قوته كانه يضرب حيوان ويسب ويشتم فيها وبخلاقها وبتربيتها ويهينها كان يتنفس بقوه سحبها من شعرها وهي بالارض تسحب وشعرها يوجعها حست الموت اهون لها نتن العذاب جرها حتى فك الغرفه ورماها فيه
مصعب وصدره يرتفع وينزل من تعب الضرب/ اقسم بالله لو بس فكرتي تسوي بتشوفي اقوى من الضرب هذا وعلم يوصلك ويتعداك بتكوني زي الحيوان يجيك اكلك هنا بس عشان اكسب اجر الاكل فيك وقفل الباب بقوه رجعت ورا تسحب وانكمشت بنفسهاوتبكي.




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 26-09-13, 04:38 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,725
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام بما انو خلصت البارت التاني ورحلت طائرتنا ابتدات
قامو ابطالنا بصعود الطائره لكي يصلو إلى احلامهم ستكون رحلت ابطالنا حول العالم وبمجرد
اخر رحله ستكون روايتي قد انتهت
بنزل البارت هذا عشان يكون في حماس وردود للروايه
البارت التاني
مدخل



تمر لحظہ اكرهك ~ و ?حس اني ?جھلك و ?ستغربك و ?ودععك '(و ?رجع بشوقيَ ?عشقك واحلف بَ ربي ما ?تركك - م قلت لك عجزت ?ستوعبَك ،????????~





بعد يوم متعب انفتح الباب ودخلو خادمتين ومعاهم ريتا قربت عندها ونزلت جسمها وتمسح ع شعرها بحنيه
من كثر الضرب تحس ماتقدر تتحرك جسمها كله يوجعها حتي عيونها تفتحها نص نص
ريتا/ روزا استيقظي
روزا وعيونها نص مفتوحها/ هممم
ريتا/ يكفي نوم استيقظي
روزا عقدت حواجبها من التعب / ريتا لا استطيع ان اتحركك فان لا احس بجسمي دعيني ارجوك
ريتا بحزن تمسك اطراف يدها/ لاتقلقي عزيزتي
لفت للخدم وبامر / احملوها الي غرفتها كي نقوم بتسبيحها
دخل عليهم لانه شاف الغرفه مفتوحه
مصعب/ ريتا
لفت عليه وبابتسامه/ اهلا
مصعب/ ماذا
ريتا رجعت تطالع روزا/ سنقوم باخذها الي غرفتها امممم احملها انت
مصعب/ نعم جننتي أنا لست خادم لديها كي احملها ومن سمح لك بان تحملوها دون اذني
ريتا/ يكفي هذا ارهقت الفتاه
مصعب/ لااود ان تخرج من هنا
ريتا بعصبيه مصتنعه/ اقسم لك ان اعترضت طريقنا ساقوم بضربك أنا
ضحك ع عصبيته / ههههه حسنا الا ضربك يهلكني خرج يشوف اشغالك ويريح شوي

اخذوها الخدم ودخلوها غرفتها وكانت تحس بالالام بجسمها مو طبيعيه حتى لمس الخدم تحس بتموت من التعب والضرب الا تاخده كانو اتنين ماسكينها واتنين غيرهم وحده ماسك الاكل والتانيه ملابسه روزا دخلوها الحمام (وانتو بكرامه )وسبحوها وهي تتوجع بعدها لبسوها بجامه وجلسوها ع السرير وهي مو حاسه بشي
خرجو كلهم وخلوها مع ريتا
قامت ريتا تقرب طاولت الاكل
ريتا بابتسامه/ الان ستاكلي وبعدها ساتركك ترتاحي
روزا بصوتها المبحوح والتعب/ مابي اطلع باكلك ابي انام
ريتا/ ماذا لا لن تنامي حتى تاكلي
روزا/ لا اوريد اتعلمي ماذا قال قال يريد كسب الاجر وسيقوم بطعامي مثل الحيوان يعذبه ولكن يرحمه بالاكل وانا لن اكل من اكله

ريتا تخفي الضحكه ع تعابير وجهه روزا وهي تقول الكلام بقهر وكره/ لالا لايقصد صدقيني دعي يثحدت وانتي لاتعكري مزاجك بكلامه فالاكل لصالحك
روزا تحط جسمها ع السرير وتتغطى بالبطانيه/ لا اود لن اكل اخري الان ودعيني
ريتا خلت الاكل لها عشان لو جاعت تاكل منه وطلعت وهي تتنهد

ماقدرت تنام من تعب جسمها وتفكير الا بيذبحها وريحة الاكل يشهيه رفعت البطانيه بقهر وسحبت الطاوله وفتحت الباب وخرجتها برا وقفلت باب غرفتها ورجعت تحاول تنام

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

ماشي بالممر بينزل و يسكر ازارير ثوبه رفع راسه شاف الطاوله والاكل زي ماهو ابتسم ابتسامة نصر وقال جعلك الموت لاتاكلي احسن
وراها خدامتين وحده ماسكه حقيبته والتانيه الغطره والعقال
وقف بالصاله مقابل المرايه الكبيره ويتبخر من ريتا
وهو يبتسم/ ساسافر اليوم

ريتا وهي تبخره/ كالعاده ومتى ستعود
مصعب/ يومين فقط انتبهي لنفسك وعند حاجتك لشي اتصلي بي

ريتا وتاخذ الغطره من الخدامه وتلبسه / حسنا
مصعب/ الي الان تحبي ان تقومي انتي بتبخيري وتعديل غطرتي دعيني أنا افعل ولو لمره
ريتا بحب/ لا سادعك عند مغادرتي للحيها
مصعب بقهر/ لاتقولي هذا والا ساغضب منك
ريتا/ ههههه حسنا لاتغضب الان
بعد ماخلصت باس يدها وجبينها بحب وخرج متوجهه لطيارته الخاصه
ريتا راحت المطبخ وتشوف شغلها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

في امريكا
خلصو من المحاضرات ومتجمعين بنص الجامعه وكل واحد فيهم ماسك كتبه وحقيبته

روز(ايفا)/ حسنا أنا ساذهب اراكم غداً
مايكل/ نود ان نذهب الا مطعم لنتعشى مارايك
روز بابتسامه مع غمزه/ يعتبر هذا تواعدني
مايكل ضحك بصوت عالي/ههههههههههه لالا اعرف بانك ستكرهيني إذا قلت نعم ولكن ستذهب معنا جين
روز برتياح/ ههههه لاداعي لن اكرهك جين كريهه اختر غيرها
جين سمعتها وتخصرت/ ماذا أنا كريهه يَ قبيحه
روز تضحك/ أنا لاتكذبي فان جميله ومن جمالي ذهب عقل ستيف
ورمشت بعيونها تقهرها

جين/ مايكل اود قتلها هل تسمح بدالك
مايكل/ تفضلي هههههه وان قتلتيها ساجعل ديفيد يواعدك
جين عجبتها الفكره طالعت بروز/ههههه تعالي يَ عزيزتي

روز خافت وجرت تضحك/هههههه لالا مايكل جننت كيف تجعلها تفعل هكذا انها مجننونه ربما تفعل هذا
مايكل يضحك ع هبالهم ويجري وراهم/ توقفي لاتنفعل هذا نمزح معك
جين/لالا لن امزح ساقابل معشوقي وافعل مافعل ستيف بها
روز وجها حمر وقفت تاخذنفس وبعصبيه شوي/ جين الا تكفي عن قول هذا الكلام لسنا بعشاق
جين تبغى تقهرها/ مايكل اقترب
قرب مايكل من جين وجين سحبته وخلته يلصق فيها وقربت من شفايفه وباسته بحراره وبعدين باست انفه ورقبته وحضنته بقوه كانت تقلد حركات ستيف
روز وجها طاح حست بحراره وجهه من الاحراج هرب موقادر تشوف جين ومايكل عاجبه الوضع مايكل كان يطالع بعيون جين الواسعه وهي تسوي الحركات بعض ماخلصت دفته وابتسمت بشر
جين/ هذا مافعل ستيف بعشيقته
مايكل يضحك عجبه المشهد/ههههههه حقا رائع ستيف يجب ان يعلمني كي افعلها مع حبيبتي
روز حطت يدها ع اذنها ولفت وجهها ماتبغي تسمع كفايه الصدمه وصرخت/ يكفي هذا الا تخجلو من فعل هذا امامي وامام العالم
جين تضحك/هههههه ماذا انتي تعيش بعالم لايهمه مايفعله الناس امامهم استيقظي يَ خجوله وابحثي عن عشيقك
روز بقهر/ اعلم ولكن لا تفعلو هذا امامي والا ساحطمكم
جين تلعب بحواجبه/ المرة القادمه ساراي مايفعل ستيفني بك وسافعله مع ديفيد


روز مشت تخاف تسوي شيء تحرجها وتجري ماتبغاهم يلحقوها وبنفسها تضحك ع حركات جين الهبله وكيف تجرات مع مايكل هههههه فتاه حمقاء
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


فتح الباب بقوه وصار يصرخ ويسحب من كلهم البطانيات ويضحك

زكريا/ قومه باقي ساعه لسفر قومه

بدريه بتعب / والله لو ماتطلع بتوطى ببطنك هنا
زكريا بعناد/ احلفي قومي انتي والخبلان الا معك والا بنروح الامارات ونخليكم

سلمى ترجع البطانيه/ وجع وش الازعاج زيكو برا

جا وسحب البطانيه بقوه/ وبعدين معك شايفتني اميتاب عشان تناديني زيكو وجع قومي امي تقول تجهزو

مليحه بتتافف وتدور شيء جنبها/ الله ياخد شيطانك يَ شيخ وقسم لو ماتطلع برفسك بنفسي جعلك الماحق نبي نام امحق سفر

جاب مويا ورشهم كلهم وخرج يجري

شروق وشوي وتبكي/ حسبي الله عليك من ولد الله يوريني فيك يوم اوف مو عيشه ابد

بدريه قامت من السرير/ يلا قومه عمتي الحين تجي وتعصب علينا

طبعن بدريه نايمه مع بنات خالها عندهم غرفه كبيره يوم تنام بدري واحد من بنات عماتهم ينامو بهذه الغرفه وطبعن الاثاث كلهم اشتركو فيه غرفه خاصه فيهم غير غرفة كل وحده

تجهزو ونزلو بعض مضاربه الملابس مين يلبس هذا ازعجاج الغرفه صارت
سلمو ع امهم وجلسو يفطرو

ام بدريه/ بدري كان نمته
مليحه/ كنا سهرانين ونمنا ع الفجر عشان كذا
شروق / اي عمتي وين بابا والعيال
ام بدريه/ بالملحق جالسين عشان شوي وبنحرك ع المطار

بدريه مبسوطه / الله كملنا من بنات خالي

ام زكريا/ اي والله كملنا منهم

سلمى/ وين زيكو الزق

زكريا داخل البيت/ نعم سمعت دلعي
بدريه/ محق دلع يَ ولد الخال
زكريا/ عاد احسن من بدره
الكل/هههههه
بدريه بقهر/ وش بدره من قال دلعي يَ بابا بيدو بدوري مو زيكو تقول اميتاب يرقص ويغني زيكو زيكو عاد كمل الاغنيه

زكريا قرب لعندها وسحب التوست وبقهر اكله وخله قطعه صغيره/ عليك بالعافيه
بدريه انقهرت من حركته/ مغص يَ غبي
وسحبت توست تدهنه
جلس جنب عمته/ هههههه بنتك مافيها احترام ابد
ام بدريه/ هههه لالا بنتي عين الادب والاحترام والذوق

مليحه/ الله لنا يمه شوفي وقلدي الله هناك امدحينا يمكن واحد من عيال عماتي وعماني يخطبونا عاد يقولو مزز

زكريا/ حدك واحد من سواقينهم

شروق انشنقت من الضحك/ ههههه كح الله يقلعك أنا باخذ لك خدامه حقتهم
كان جنبه مخده رمها بس هي نزلت راسها جت ببدريه الا تشرب كانت العصير انكب علي لبسها وقفت وهي تشهق/ الله ينتقم منك وش سويت عمي ماتشوف ماتفرق بيني وبيناها

زكريا بلا مبالاه/ ليش تقرقري كثير وتسبي اطلعي تسبحي وغيري وانهي الموضوع ورجع راسه يكلم عمته ويتونس
مليحه بطفش منه/ روحي يرفع الضغط الله يعينك بس

بدريه وبتبكي / اخوكم هذا موته بيدي
وطلعت فوق تغير
دخلت الغرفه واخذت شور سريع ولبسط بنطلون جينز وبلوسه طويله لونها سماويه فاتح وشعرها رافعه بهمال طالع شكلها كيوت
دق جوالها تذكرت كيف نسته اكيد من ازعاج بنات خالها سحبت الجوال وردت بفرح وحب
بدريه وتجلس ع السرير/ هلا هلا والله
حسان بصوته النعسان / هلا فيك
بدريه/ اه يالبى الصوت توك صاحي
حسان يعدل جلسته/ يفداك الصوته وراعي اي توني صاحي وعاد تعرفي لازم اتصل قبل ماتحرك من سريري وانتي
بدريه/ تقريبا لي نص ساعه صاحيه
حسان/ خاينه ماتتصلي
بدريه بهيام وحب/ والله في بالي مانسيتك بس بنات خالي ازعجوني وعشان الطياره بعد ساعه وكذا
حسان/ هالمره سماح بس عشان بتسافري توبري البي
بدريه بخجل/ اه احبك قسم بالله يلا ارسلي صورته كذا مقدر استحمل اكثر
حسان بضحك تذوب/ ههههههه ماشبعتي كل وانا ارسل جوالك تعب صور
بدريه بتحطم/ مالك دخل مااشبع ارسل وانت ساكت
حسان /ههههه حاضر يَ عيوني كم بيدو وخبولتي عندي أنا
بدريه بدلع/ طبعن وحده
حسان/خقيت ع الصوت يابنت خفي علي لاادخل من الجوال واخطفك
بدريه بخجل /ههههه خلاص بطل احرجتني
انفتح الباب بدفاشه
سلمى/ قلنا غيري وانزلي مو تكلمي مع الحب مامليته كل يوم ع صباح الله خير

محطيه الجوال ع اذنها وطالع فيها وتضحك / هههههه وانت وش حارقك قولي ماشاء الله أنا والحب نتفاهم
سلمى/ نعم ترا بقوم اكفخك بالشبشب الا جنبك يابنت اثقلي ع الرجال

كان يسمع ويضحك ع خصامهم الدائم
قربت وسحبت الجوال بالقوه/ هي يابو الشباب خلاص صبحتو ع بعض وسمعتو اصوات بعض يكفي ها يلا حبيبي توكل نبي بنت عمتي ماشبعنا منها
حسان يضحك/ هههه الله اكلتيني وش تشبعي محد يشبع منها قسم تراها غاليه ها وبعدين هي كل يوم عندكم
سلمى تتخصر/ ياسلام قيسو وليلوى ع غفله اللهم طولك ياروح شوف تسنع وانت بعد اثقل كلكم اثقلو مو كل شوي اتصالات قبل النوم بعد النوم حتى وقت العصر ومحد نايم تتكلمو
سحب الجوال منها وتضحك
بدريه/هههههه حبيبي ماعليك منها مقهوره البنت شويه.
سلمي والشبشب بيدها وتلوح فيه/ قفل لا والله الشبشب ع جبهتك
حسان ميت ضحك/ قسم بالله انجنت ودوها مستشفي تكسبو اجر يلا حبي اخاف تموت بسكر وبقوم استحم وافطر وانتي افطر يويلك ماتفطري وانتبهي ع نفسك وناطرك بالمسن او اتصال تقولي وصلتي الامارات

بدريه بخجل ونست سلمى/ اه وربي ماودي نسكر بس نشبه الله وكيلك حياتي انت عوافي وشسمه أنا فطرت الحمدلله وتامر امر برسل لك ويلا سي يو
حسان بحب/ سي يو
سلمي ترمي الشبشب بخفيف عليها/ يابنت وش فيك سحتي كذا ليلوى اثقلي يَ معفنه ههههههه(تقلدها) قال اه وربي ماودي نسكر مالت ع حظك
بدريه تضحك وتقهرها طلع لسانه/ وش حارقك خليك بحالك يَ مسكينه
سحبتها من يدها ونزلو يضحكو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


خرجت من غرفتها وتحس بطنها يطلع اصوات من كثر الجوع بس تكابر ماتبغى يكسب الاجر باكلها
نزلت وجلست ع الكنب بطفش وتقلب بالقنوات من الطفش
جت ومعاها صحن الاكل حطته قدامها
رفعت راسها / من طلب
الخادمه/ مدام ريتا
روزا والله محد يحس فيني غيرها بس ماودي اكل يارب الاكل يشهي ليش ماكل اي صح هو مسافر ومايدري ابتسمت وقربت الطاوله وجلست تاكل وقفت في قناه ومن الصدمه صارت تكح بقوه وجهه حمر من الكح سحبت الكاس العصير وشربته مر وحده
ريتا جت ومانتبهت ع التلفاز وتضربها بخفه ع ظهرها
بعد ماحست انها رجعت طبيعيه بعدت شوي عنها
ريتا/ ماذا يَ مجنونه
روزا وعيونها ع التلفاز للحين مصدومه تبغى حد ياكد لها / ريتا انظري
لفت راسها ع التلفاز وبشهقه مع فرح/ رائع لم اعلم بان اليوم السباق
روزا رجعت نظرتها لريتا بستفهام/ ماذا
ريتا وتشوف مصعب / لاشي فهو يحب سباق السيارات لهذا يشترك بسباقات فهو متعود ع التلفاز

روزا بتعجب رجعت تشوف المسابقه وبملل رفعت الرموت وردت جتها صرخه مع سحب الريموت منها
ريتا بعصبيه/ فتاه مغفله كيفى تغيري المحطه وانا اتابع
روزا بملل/ ريتا لا اريد أنا ارى كريه وانا لأحب ان اتابعه اعطني الريموت كي اغير القناه
ريتا وعيونها بالتلفاز / لا اصمتي وشاهدي معي
روزا رجعت ظهرها ع الكنب وسحبت صحن البطاطس وتاكل وتشوف هالبرنامج وتنتظر ينتهي
كان سيارتين سباق جنب بعض وشخصين كل واحد واقف عند سيارته ويطالعو بعض ببتسامه تقول مين يتحداني والجماهير يصرخو وماسكين صور مصعب روزا مستغربه كيف يحبو وهو مغرور وكريه وانسان ماينطاق
كل واحد لبس الخودا ويركب السياره الصغيره مره
بدا السباق والمعلق ماسكتت والحماس بين السيارتين
كان شوي يتقدم مصعب شوي الا معاه وشوي يكون بنفس السرعه ومره تقريبا نص ساعه وهم ع هالحال حتى فاز مصعب ريتا صرخت من الفرح روزا ماانتبهت ع صراخها كانت تتامل الشخص نفسه طلع من سيارته وسحب الخودا وبعثر شعره بيده التانيه والكاميرا تقرب من ملامحه كان مشيته وابتسامته وطريقة حركاته تدل انه شخص مو هين شخصيه وهيبه وله مكان بقلوب الناس ابتسامته حلوه بس ماشوفها الا نادر يَ مع ريتا والحين مع الجمهور وقف بغرور والمذيع يقرب ويتكلم معاه
المذيع/ صاحب السمو وكالعاده في كل سباق نبارك لك بفوزك هذا ونقدر مجهودك وابداعك ع ماقدمته لنا


روزا توسعت عيونها وهي تشوف الشريط مكتوب صاحب السمو الامير مصعب:::::::::::::

لفت ع ريتا تفسر لها ريتا ابتسمت وهزت براسها يعني اي امير

روزا للحين مصدومه رحعت تشوف التلفاز وتبغى تتاكد اكثر

مصعب ابتسامه تسحر/ الله يبارك بعمرك والحمدلله نعمه من الله واحب ابارك جمهوري سوى كان يحبني والا يكرهني في الحالتين أنا بقلبه وتفكيره هههههه وضحك ضحكه استهزاء

المذيع / كما تعلم يقومو راعين السباق باعطاء مبلغ للمركز الاولى والتاني والثالث المركز الاولى ياخذ 3 مليون ريال سعودي المركز التاني مليونين المركزى الثالث مليون

مصعب/ اشكرهم ع جهودهم هذا اود ان اقول بان جائزتي بتوزيع المبلغ ع الجمهور كله

روزا شهقت/ غبي احد يرفض مبلغ زي كذا اي صح مايحتاج وطلع من الامراء وانا اقول وش الخدم في كل فله والحراس الا يحرسو والفلل
خلص السباق وانتهى سحبت الريموت تتابع اي شيء طفشت من بعد الصدمه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

جالسه تقراء مجله ورجلها فوق الطاوله وظهرها سانده بالكنب كان نازل من الدرج وشافه قرب من عندها وبصوته المرعب / خير جالسه كذا
سكرت المجله وسحبت رجوله وقفت ماتبغى تتمشكل وتنضرب كانت بتروح بس سحب يدها وقفها قدامها
مصعب/ من امر لك تتحركي
روزا رفعت راسها/ نعم
مصعب بصرخه/ نزلي راسك وكلميني
روزا بقهر نزلت راسه وسحبت يدها/ ممكن اروح غرفتي
مصعب يسوي نفسه يفكر يجلس بالكنب ويرفع رجله نفس حركتها وياشر بيده عليها من فوق لتحت
مصعب/ اول تعالي كبسي رجولي وبعدها اطلعي

صدمها رفعت راسه وشافت رجله / نعم عندك خدم أنا مو شغاله عندك
مصعب وبكره/ انت شغاله لاتحسبي عشان زوجك مو شغاله انتي شغالتي الخاصه ارتحتي يلا نفدي امري والا تنضربي

مسكت دموعها ماتبغاها تنزل قدامه قربت وجلست عند رجله وخلعت جزمته الله يكرمكم وشرابه وبدات تكبس وهي يطالعها بقرف وكره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::



واقفه ع تسريحتها وتزبط شعرها رن جوالها سحبته وابتسمت بهدوء ردت
جين/ هاي
روز/ هايات
جين/ أنا جاهزه وانتي
روز/ جاهزه ايضا
جين/ حسنا كوني بنتظارنا كي لانتاخر
روز/ إلى اللقاء
سكرت وحطت جوالها بشنطه واخذت الجكت الطويل يوصل عند ركبتها لبسته ولبست القفازات لانه كان برد مره وفي ثلوج ع خفيف تنزل ولفت ع رقبتها وشاح وع راسها قبعه وطلعت الصاله جلست بالكنب تلبس البوت
كانت لبسه بنطلون ابيض وبلوزه طويله اسود وجكت اسود والبوت اسود
دق الجرس ابتسمت واخدت الشنطه وطلعت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بالشارع
جين تمد يدها للهوا وتحاول تمسك ثلج/ حقا يوم جميل
روز وبتموت من البرد حاضنه نفسه وابتسامتها ع وجهه/حمقاء الافضل ان نعود ونتناول العشى بالبيت
جين بصرخه مزعجه/ انتي مجنونه كيف تفوتي الجو الجميل والرمانس
مايكل ويده بالجكت/ ههههههههه كفي عن الحراج اقتربنا انظرو هذا للمطعم
كلهم طالعو المكان ومشو بسرعه ودخلو فيه كان دافى والموسيقى كلاسيكي مره حلو المكان يهدي لاعصاب جالسو بطاوله وطلبو الاكل
حست بحد يسحب الكرسي وجلس جنبه
رفعت راسها بلعت ريقها من الخوف الاوكسجين يقل عندها قربه لها يخنقها خافت يسوي نفس الشي قدامهم
جت تسحب اغراضها بتقوم مسك يدها جلسها
ستيف وعيونه عليها/ان وقفتي ساقوم مافعلته معك امامه فلاتحرجي نفسك
تكهربت من لمسته وكلامه ارعبها جلست وبعدت شوي
كان طول الجلسه يتونسه ويضحكو ويعلقو عليها بس هي ماتحتك تبغى يخلصو عشان تطلع حست بكتمه فضيعه ولو تكلمت بتبكي وهو ستيف كل شوي يقرب ويبوس يدها وهي ترجف جين طبعن عاجبه الوضع ومايكل يحاول يشغل ستيف عشان حس بحراج روز
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::


متجمعين ع العشى بيت الجد طبعن

والازعاج والضحك مع صوت الملاعق والصحون
الجد/ الحمدلله يلا أنا عيل بروح انام وراي من باجر شغل والبيت بيتكم

رقيه/ يبه اصعدك دارك

ابو محسن/ لا وانا ابوك بصعد بروحي ماني عجزان

فاطمه/ نوم العوافي يبه

بعد العشى كل الحريم راحو ينامو فضلو البنات والعيال


رقيه/ اقول بيدو اخبار السعوديه

بدريه بفرح/ تجنن وربي انتو بس تعالو
رقيه/ افا عليج اكيد بنجي بس خلي يبه ياخذ اجازه ع طول ننزل

شروق/ اقول عمتي
رقيه/ عمت عيونك لاتناديني جذا يحسبوني كبيره
الكل/هههههههه
راشد/ عيل شو تبي تناديك رقيو

رقيه ترمي علبة المنديل براسه/ ماتستحي شو تحاجي عمتج جدا

فيصل/ والله انتي مدري جيف راسج توج تقولي لاتقولي عمتي ومدري شو

رقيه/ خير شو بلاكم علي جيفي أنا الا مايحترمني يقول عمتي غصبن


بدريه/ ياهو تحكو سعودي الكل يعرف لحد يقول ماعرف أنا مو قد كذا بالاماراتي

سامي/ طيب الا شلونك وش علومك

فاطمه/ ادعس وش هالحركات تعرف ها
سامي يرفع بلوزته/ اي وش بلاك خبره بناخد عروس من السعوديه
بدريه بفرح/ والله يَ خالي ادور لك من المزز الا يعجبك بس انت قول ثم وشوف اختياري

مليحه/ لالا يع اختيارها مو حلو عمي أنا اختار لك

شروق / رحت فيها يَ عم اتنينهم اذواقهم بايخه

سلمى/ ههههههههههههههه الرجال اكلته اقول سومي وتغمز عندي لك مزه اوريك هي صورتها بجوالي عجبتك نخطبها والله انها طيح الصقر
الكل لف لها/ شو
رقيه/ خير تعرضي وصور الناس
سامي يقوم جلس جنبها / يلا وريني وانا عمك
سلمى/ هههههههه والله اشك انك صاحي هذا وانت عمي المفروض تقول عيب وقدوتي وعمرك بالثلاثين وحركاتك حركات ورعان

سامي ضربها بكتفها/ ماتستحي وانا عمك تقولي كذا اقول بيدو دوري لي الله الله بالسنع ابيها مزه زي روز وروزا واخلاق وكذا
فاطمه/ لا ماشاء الله الاخ معزم

سامي/ اي وش عليك انتي
فيصل / عيل دوري لي معاه شباب وش رايكم
زكريا/ معاكم طبعن بس حقتي موجوده وجالسه بينكم
الكل يطالع البنات ويشوفو مين يتسحي بس محد استحى كانت كل وحده طالع التانيه وتعدل شكلها ويضحكو

فاطمه/ لالا هيه انت اي زواج توك بالعشرين وبعدين يلا اعترف مين من البنات
راشد/ اخص طيحت راسك وقلبك شكلها عشان كذا تبغى تتزوج
زكريا يضحك/ هي خلاص وقف قز ع البنات تر اخاف عينكم تجي ع الحب وتذوب

فيصل/ بالله عليك تقول مين الله يخليك قول
زكريا يمسح ع شعره/ لا ياعمي ماراح اقول ويلا بطلع انام
البنات بصوت واحد/ لا قول مين. يمكن تبادلك نفس الشعور

سامي/ الحياءراح وانا عميمك قم قم نروح الغرفه وقلي مين عشان ازبطها لك

راحو وخلوهم ع قهرهم وكل وحده تتدكر حركاته معاها عشان يشوفو من اكثر وحده تهمه

ههههههههههههه قسم بنات مجانين صح صبايا







واقفه بالمطبخ مع ريتا تحاول تشغل نفسها بدل الطفش بس سمعو صوته الخشن لفو عليه

مصعب بثقه وقفه شموخ/ سلام

الكل/ وعليكم السلام
مصعب بدون مقدمات/ ريتا زواجي غداً اتمنى أنا تكوني جاهزه
كان بيدها صحن لفت وحطت الصحن بالطاوله وتحاول ماتدمع تطالع بالاماكن الا جنبها للحين مصدومه مين يتزوج وليش وانا ليش ماتزوجني زي العالم والناس صح ماحبه بس شيء يقهر يتزوجني ومحد يدري وزوجته التانيه يعزها ويفتخر فيها بزواجه حقير وكل يوم بيكون احقر وانذل
مسحت عيونها بقوه قبل ماطيح دموعه وخرجت من المطبخ
مصعب طالع فيها بستغراب وبابتسامته / هههههههههه كسرت راسك متوقعه احبها يعني في احلامها
ريتا بصدمه/ كيف ومنن وروزا ماذا

مصعب وهو طالع غرفته/ روزا لاتهمني تعلمي ذالك وانا رجل اريد أنا اتزوج كي انجب عيال ومن ستعرفي غداً الان ساخلد الا النوم وداعا



وصلت رحلتنا بعد ماحملت معها كره وحب وصراع روزا وروز
توقفت الرحل لتاخذ قسط من الراحه وستكمل مسيرتها في البارت التاني


قراءه ممتعه احبتي
دمتم بخير
لاتحرموني من توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 26-09-13, 04:43 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,725
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وهاهي بدايت رحلتنا مع مدينة اخر
يقومو ابطالنا بزيارتها ويسردو لكم احداثها


البارت الثالت
مدخل

كنٺ إناادي البوح فيّ قلبي اا
بيہ ؟ كنت احسب ان الوجع فيني غفى
، كنٺ اتوهه من الغياب ابغىئ اج
يہ ، كنت اعد الوقت ۈ ارجي بہ لقى ~









جالسين في الغرفه
بدريه / بنات مين تتوقعو زيكو يحب فينا
هدى/ مدري
شروق/ يمكن بدو لانه كل يوم مضاربه معاك
ترمي المخده عليها/ وجع وش يحبني أنا اكبر منه بسنه وبعدين بالعكس احبه وعسول زي اخوي واكثر المهم اكثر وحده يلصق فيها اكيد يحبها
سلمى/ هههههه الحين من جدكم الا والا تعرفو مصيرو بيقول مين

روبي/ والله زيكو ماينعرف له المهم بنات ودي نطلع كذا نقز خلق الله

هدى/ أنا معاك
مليحه/ قدام

فاطمه/ههههه معاكم

بلقيس/ أنا اسوق طبعن
بدريه/ المهم بكرا كل وحده تسوي هبال مع زيكو والا يحبها ينعرف كيف

سلمي/ خير انتي ع اخوي ليكون خايفه يحب غيرك والا هذا عرق القافه

كان جنبها دبدوب سحبته ورمته عليها/ انكتمي قال احبه يلا بس نروح ندعس
كنده/ بس يدي لو صحي وشافنا مو في
بدريه / جدك بسابع نومه ماراح يصحى يلا أنا بروح اجيب المفاتيح طبعن سيارتين بناخذ عشان تكفينا ونروح مول او مطعم

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

سانده ظهرها ع السرير وفاتحه جوالها تنتظر اتصال منه لها اسبوعين مايكلمها وخايفه عليه اتصلت عليه بس جواله مغلق وارسلت رسائل مارد طفشت واهلي ماقدر ادق لو دقيت بيعرفو اني مو بامريكا ياربي صبرك
وقفت وحطت الجوال بالكومدينه وطلعت ع البلكونه وايدها بسور البلكونه وطالع الشارع كان هدوء صوت الهواء الجو كان خيال خصرات شعرها تتطاير رفعت يدها ومسكت خصرتها ورجعتها ورا اذنها اخذت نفس قربت الكرسي واسترخت فيه وغمضت عينها بخفيف تستنشق الهواء وتفكر وش تسوي بحالها تحس نفسها بورطه

سمعت الباب يندق فتحت عينها وقامت تشوف مين وصلت عند الباب كانت خايفه يكون مصعب ويجلس يضرب فيها مالها حيل تستحمل ضربه حطت راسها ع الباب وقالت / مين

ريتا/ أنا
ابتسمت وفتحته / تفضلي

دخلت ريتا وجلست بالكنب / لم انتي هنا
جلست جنبها وحطت راسها ع فخد ريتا/ اشتقت لي اهلي واحبتي واختي ودراستي فالجلوس لوحدك تشعري بهم
ريتا وتمسح ع شعر روزا/ اتودي ان تذهبي لهم
رفعت راسها بفرح ومسكت يد ريتا / اتمنى ذالك ارجوكي
ريتا/ لااعدك لكن ان وافق سيوافق ع ان تري اختك روز لكن اهلك لا اعدك
روزا بفرح/ حسنا اذهبي واخبري وانا ساكون بنتظارك عند غرفته بالخارج

ريتا تقوم وتمسك يد روزا ويمشى وقفت روزا برا الغرفه وريتا دخلت

كان جالس ع مكتبه الا تعتبر اكبر غرفه بالفله
كان الاثاث يوحي للشخص انه بعالم تاني
من تنسيق وترتيب

الاوراق مبعثره ع المكتب ماسك ملف يد تقلب الاوراق وايده التانيه بالقلم ونظارت القراءه ع عيونه سمع صوت الباب رفع راسه ابتسم يوم شاف ريتا تمشي عنده حط القلم ع الملف ورفع النظار ع راسه بحيث ثثبت خصرات شعره عن وجهه ورجع ظهره ع الكرسي واشر لها تجلس

ريتا جلست ببتسامة حب/مشغول
يمسح عيونه بيده/ لا تفضلي
ريتا تطالع الملف/ ارهقت نفسك بالجلوس هنا ارتح قليلاً

مصعب/ لاتقلقي علي اخبريني ماذا تريدي
ريتا/ اممم ساتحدت ولكن لاتغضب
مصعب يرفع حاجب/ ولما الغضب
ريتا تاخذ نفس/ اود ان اسافر قليلاً كاتغير جو فقط لاغير
مصعب / اذهبي إذا
ريتا/ ساخذ معي روزا
معصب تغيرت ملامحه/ ماذا
ريتا/ صدقني ستعود معي الفتاه تحتاج لتغير فهي لاتخرج من غرفتها
مصعب/ ريتا لاتناقشيني بهذا الموضوع اخرجي الان ودعيني اكمل عملي
ريتا/ الا يكفي ماتفعله بها ان لن اسافر من غيرها حسنا فقط اسبوع وسنرجع صدقني لن تقوم بالفرار مني

مصعب حس انه ماراح يخلص من زن ريتا/ حسنا اسبوع فقط لااكثر اين ستذهبي
ريتا/ امريكا
مصعب وقف / جننتي تعلمي ان شقيقتها هناك ودراستها هناك ستقوم بالفرار بطبع

ريتا/ اهدا لما الصراخ هكذا واعلم بان شقيقتها هناك تريد ان تمنعها من روز لاتنسى بانها تؤامها اخبرني تستطيع ان لاترى شقيقاتك لاتنكر وتقول نعم أنا اعرفك جيدا مصعب لتكون انانيا كثير سترى شقيقتها وستعود معي كن واثقا بي لن اخذلك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
رجع جلس وغمض عيونه/ اثق بك لكن ان عدتي من غيرها صدقيني ياريتا ستندمي أنا اعدك ايضا فلا تستغفليني معاها والان غادري اريد ان اكمل عملي

ريتا ابتسمت له/ اعدك الي اللقاء

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
متجمعين مسوين دائره من كثرهم وبوسط المول يعني الكل بيلاحظهم
بدريه/ههههههه صبايا وربي احسن بناخذ عين من عددنا
سلمى/ قولي ماشاء الله اخاف العين منك
بدريه / من زينكم يعني الا يشوفكم يدور اقرب شيء ويموت نفسه

سلمى/ شوف من تتكلم بدرو قسم لو ماتبلعي لسانك الحين اخليك تبلعي وقدام الكل
بدريه وايدها ع خصرها/ لا والله اشوف جربي قال قدام الكل

مليحه/ بس الله يقلكم اصواتكم عاليه الحين جينا نفش خلقنا مو نتهاوش سم انتي وهي تجتمعو كارثه تصير
سلمى/ والله خايفه ع روحي لتجيني عين منها
بدريه/ ع ايه يَ حسره انكتمي بس
هدى/ انتي وهي لو ما انطميتو أنا بعلمكم كيف الوحده تسكت يوم تكون برا

بدريه/ شوف مين تتكلم اصغر عيالك عشان تعلمينا

بلقيس/ هي انتي وهي خلاص ازعجتونا ماصارت يلا قدام خلينا نتسوق شوي وندخل كوفي

طبعنا مشو وكان عددهم كثير مره

مر من جنبهم اثنين
الاول/ الله الله وش هالزين اقول موسى وش رايك نختار وحده

موسى ويطالع البنات/ ابي الا شنطتها موف عليها عيون تذبح

بدريه لفت له/نعم نعم انت ماتستحي
سلمى / فكوني عليه اعلمه اصله وفصله وين
مليحه/ خلاص امشو
بدريه/ لا ماراح امشي سليمو قدام

الاولاد عاجبهم واقفين يبغو يشوفو وش يسوى

قربت بدريه وسلمى بدريه غمزت له وطلعت من شنطتها شطه قوارير
وفتحتها وكبتها فوق راس موسي موسي غمض عيونه وعصب

سلمى بالمويه عليه/ سوري عاد صحبتي ماتقصد كحل عيونك يَ الحبيب بالشطه

والبنات انصدمو وجلسو يضحكو دخلو كفي وجلسو بالطاولتين والكراسي كثير

بالونسه والضحك دق جوالها شافت المتصل سحبت الجوال وخرجت برا الكوفي

بدريه تمسح فمها بالمنديل/ هلا هلا والله
حسان/ هلا فيك
بدريه/ احبك
حسان/ اموت فيك
بدريه/ اعشقك
حسان/ اتنفس هواك
بدريه/ اهواك
حسان/ وانا اهوى كل شيء فيك حتى ترابك
بدريه بخجل/ يلموني في حبك
حسان/ مايقدرون
بدريه/ اخبارك
حسان/ انتي شلون أنا زيك
بدريه/ بصوتك حسيت اني بخير
حسان/ مثلك وش تسوي ازعاج عندك
بدريه/ بالمول
حسان/ الحين
بدريه / اي مع الصبايا
حسان/ يلا رجعي هالوقت مره متاخر
بدريه بزعل/ لاتكفى حسوني بس شوي تكفى
حسان/ حبيبتي خايف عليك والله مايصير الساعه1 يكفي متى جيتو
بدريه / قبل شوي
حسان/ من جابكم
بدريه / مع عيال خالي بس شوي تكفى
حسان/ طيب ياروحي مانبي زعلك المهم وش اشتريتي
بدريه/ ماشتريت شيء لسه
حسان / اها
بدريه/ وش تسوي
حسان/ ولاشي راجع البيت كنت مع الشباب
بدريه/ انبسط
حسان/ الحمدلله
سلمى من وراها/ لاحول حتى هنا انتو ماثثقلو أنا اعلمكم الثقول كيف سكري يَ ليلوى ع غفله وقولي لقيسو يسكر ويشوف شغلك
حسان/ هذه معاك نشبه والله
بدريه/هههه اي نشبه والله متى يجي نصيبها وافتك
سلمي/ امين بس حتى لو جا بكون ناشبه فيك حتى تبطلو حركات ورعان نص كم
حسان يضحك/هههههههه لاتضربك
بدريه وعينها بسلمى/ والله ماتقدر
سلمي/ وش ماقدر
سحبت الجوال
سلمي/ قيس اعقل وبطل تتصل كل شوي
حسان يقهرها/ اه وش اسوي قلبي يبي صوتها يبي كل شيء فيها
سلمى/ خير خير داخل بطمع كل شيء ماتستحي تعال اخطبها
حسان / وانتي وش حارقك اعطي السماعه بيدو
سلمى/ بيدو بعينك يلا باي
سكرت السماعه وبدريه تحاول تاخذ الجوال بس سلمى مانعتها سحبتها من يدها ودخلو الكوفي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

فرحت يوم عرفت انه وافق ع السفر نزلت الحديقه وجرت حتى وصلت عند الاسطبل اخذت نفس
وشافت الحارسه تاكل خيل
روزا/ هاي

مايا/ هايات
روزا/ افتحي ارويد أنا اركب
مايا/ لكن الجو والليل لايسمح
روزا/ لايهم افتحي الان
فتحت الباب لها ودخلت تشوف احسن خيل
شافت وحده متمرده احد يقربها تبعد
تمسح ع وجهها والخيل تبعد وترفص
روزا/ اريد ان اركب هذه
مايا وعينها ع الخيل/ لا انصحك فهي لاتنفع
روزا بنظرات ثقه / لاعليك أنا اعرف جيدا
مايا بخوف/ لكن
روزا تقاطعها/ أنا امرك وليس اخيرك الان افتحي

فتحتها وركبت بصعوبه وكانت ابتسامتها تحدي لازم كل شيء تعلمته تتطبقه في الخيل عشان تهدى
انطلقت والحارسه تطالع مكان جريها وخايف يصير لها شيء اكيد الامير بيقتلها

روزا حاولت تهديها بس مارضيت كانت تهيج وتجري باقوى ماعندها روزا تمسكت فيها بقوه شافت زي الارتفاع خافت تطيح فكت يدها ورمت نفسها بالارض تدحرجت حتى حست بحد طايح تحتها وماسكه فيه كانت مغمضه عيونها بقوه وايدها متشبكه بالشخص نفسه ونفسها ينسمع ودقات قلبها من الخوف شوي حست بنفسها فتحت عينها شافت الشخص قامت وهي حاسه رجلها مو قادر تشيلها من الوجع
وقف وعدل وقفته وابتسم وهو يطالع فيها
بهمس قال اه من زمان ماشفتك اخير التقينا ماصدق
روزا/ قلت شيء

متعب/ لا يَ قمر
روزا بصدمه توسعت عيونها/ قمر بعينك ماتستحي وبعدين وش جابك هنا الحين لو ماطلعت انادي الخدم يشيلوك برا

متعب قرب حتى صار مقابلها وحوط خصرها بيده وايده التانيه تبعد الشعر من وجهها باس جبينها ونزل انفها وقرب من اذنها وهمس/ في بعدك يَ قلبي مو أنا الا الخدم تتجرى وترميني برا وبعد ماحصلتك لاتتوقعي بسهوله افرط فيك واوعدك يوم نكون لبعض بقول لك نفس الكلام

دفته بقوه وراحت تجري وهي تعرج بس تضغط ع نفسها ماتبغى تنصدم اكثر وش يقصد وبعدين أنا مااعرفه ومن هذا لالا وش يصير لي أنا
وصلت الفله وطاحت وصرخت من الالام
جو الخدم يجرو



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::

كات/ سيدتي ماذا
روزا وتدمع ورا بعض وايدها ع رجولها/ ساعدوني تالمني كثير اه

قربو وشالوها شافته وهو يقرب من الفله قلبها يدق بسرعه مو عارفه ليه
وليش واثق وجاي الفله بس كانه يشبه مصعب لالا كيف اخوه ويعرفني ياربي مابي مابي شيء من هذه العائله يارب يطلقني وافتكك
دخلوها الغرفه وسدحوها

كات/ لاتتحركي ساذهب لي انادي الدكتوره لتكشف ع ساقك ربما كسر
روزا بخوف/ لااظن كسر
كات/ لاتقلقي
راحت تنادي الدكتوره الا مشغلها مصعب هنا بالبيت وجايب لها غرفه فيها كل الادوات الا تحتاجها بالعلاج
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

سامي مقابل زكريا ويحن فوقها يبغى يعرف ههههه لقافه زي بنت اخته بدريه

سامي/ يلا قول مين
زكريا / اوف ياعمي ماراح اقول لاتحاول خليني انام
سامي/ اقول انكتم أنا عمك اطلب شيء تقول ثم
زكريا/ اطلب شيء مو تطلب تعرف سر
راشد/ خله خله وطفي النوم ننام ابرك لنا
زكريا يسحب البطانيه وفي الضحك وهو يشوف وجهه سامي كيف بيموت/ اي والله تصبحو ع خير
سامي سحب المخده وضغط ع راس زكريا
ورمها وراح ينام من القهر

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

دخلت شقتها وميته قهر رمت الوشاح والشنطه بالكنب وجلست تفسخ البوت وهي تتحطم وتتوعد
رمت البوت بقوه ع الارض ودخلت غرفتها وقفلت الباب بقوه تطلع قوتها من القهر مو عارفه كيف توقفه عند حده وتروي هي مين
اخذت بيجامه واستحمت وقفت ع المرايه
تمشط شعرها وسرحانه

روز/ ماذا
جين/ تعلمي من عاد
روز بطفش/ من
جين/ عشيقك
روز ع بالها تقصد ستيف/ جين تعلمي باني لأعشقه كفي عن الثرثره بهذا الموضوع حقا مللت
سحبت كتبها من الطاوله وقامت بطفش تمشي
لحقتها روز ومسكتها من يدها خلتها تلف لها
جين/ توقفي لم اكمل ولم تعرفي من اقصد
روز/ لايهم دعيني اذهب الان
جين/ لا يهمك جون
روز عيونها تتوسع/ ماذا تمازحيني كالعاده
جين/ لا اقسم لك بان عاد جون
روز بعدم استيعب/ كيف يعود فهو انتقل لمدينة اخرى
جين/ عاد امس لم يعجبه فعاد
روز بفرح مخفي/ حسنا اتركيني ساذهب لكي راتاح فان مرهقه جدا
جين بستغراب/ مابك لم تفرحي ستتواعدي معه وسيقوم بحضنك
رفعت الكتب الا بيدها وضربتها ع كتفها/ الا تخجلي لم يحضني الا عند سفره ولم ارضى خاصمته وبشده ووعدني بان لن يكررها
جين تغمز لها/ والان سيحضنك بشده ولن توبخي ستفرحي فعينيك تقول هذا
دفتها ومشت
حضنت كتبها ع صدرها وتمشي خارجه من الجامعه وتفكيرها في هيثم الا هو ( جون) لهم مع بعض سنتين سنه الثالثه نقل من الجامعه والحين السنه الرابعه رجع.
ماعقوله رجع عشان اختي بس أنا احبه وتصرفته تدل انه يحبني لالا بس هو يهتم بروزا اكثر مني احسن روزا مو في عشان اخذ الجو ويحبني بدالها أنا اشبها وكل شيء زي بعض ليش اختارها هي وش فيها مميز اوف كل شيء احبه يروح لها الحمدلله افتكيت منها تزوجت يعني بيكون لي لجو بيفضى لي اقدر اخليه يموت فيني


صحت من سرحانه برنة الجوال سحبته من الكومدينه وابتسمت يوم شافت المتصل حطت المشط ع التسريحه وجلست بالكرسي وردت
روز بصوتها الناعم/ هلا
هيثم/ هلا فيك
روز/ اخبارك نورت امريكا
هيثم/ منوره فيكم الحمدلله انتو كيفكم
عرفت يقصد روزا انقهرت/ الحمدلله مبسوطين
هيثم/ الا روزا ليش ماترد جوالها مغلق
روزا جعلها بحريقه/ ها اي صح شريحتها احترقت وكذا وللحين ماطلعت انت كيفك وحشتني
هيثم/ مايوحشك غالي اعطيني هيه ابي اكلمها وحشتني الدبه

روز ودموعها سبقتها / ها هي مو جنبي نايمه
هيثم/ اوك اخليك يوم تصحى خليها تقابلني بالجامعه يلا سي يو
قفل قبل مايسمع ردها
رمت الجوال ع السرير وحضنت نفسها تبكي قهر ليش أنا وش ناقصني وش فيها زود روزا مافي فرق بيننا الله ياخذك احسن الا يسوي فيك مصعب تستاهلي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::


نزلو من السياره وع نزولهم نزل مطر
الكل فرح وصراخ في النص خاف ودخل ونصهم وقفو بالحديقه
بدريه تفسخ العبايه ترميه وتدخل الشنطه بالصاله وجرت ع الحديقه
بدريه بفرح/ سليمو تعالي نرقص قسم عرض مايتفوت
سلمى رمت اشياها وجت تركض وحضنو بعض وصارو يرقصو بستهبال وضحك والبنات يصفقو
وتحمسو صارو يسوى حركات اللافلام رقص جماعي حافطين حركات مع بعض وبجوال وحده من البنات شغلو الاغنيه وبدا يرقصو


كان واقف ع الدريشه ماجا نوم يوم سمع المطر شاف البنات ضحك بصوت عالي

رفع البطانيه من راسه بستغراب/ خير وش فيك

راشد وعيونه ع البنات/ تعال قم شوف المجانين

قم جري وقف ع الدريشه وشاف ضحك بصوت اعلى وصحى سامي وفيصل ومحسن وباقي العيال ينزلو تحت مايفوت الاحماس هذا

والبنات مندمجين راحت شروق غرفت الدسكو كانت غرفه كبيره ومسوين فيها انوار كثيره داخله ببعض والمكان زي الدسكو مسرح ومطبخ امريكي وبيانو ومسجل وكل شيء نفسك فيه والغرفه مفتوحها ع الحديقه شغلت اغنيه عاليه

اسعد الله لنانسي عجرم

ومع دقها قامو يرقصو وبشعورهم مع المطر كان بجد شيء حلو والشباب نزلو بس وقفه مكان بعيد شوي عشان البنات لايوقفو وزكريا بجواله يصور فديو المنظر ويحشو ويحضكو
سامي/ اوف شوف بيدو وسلمى رقصهم ميه ميه
فيصل/ والله مهابيل احد يرقص بالمطر عشان من جد يصخنو ويتعبو والاغاني بصوت عاليه عايشين جوهم

راشد/ اركد بس اركد خلينا نستمتع وانا ولد اختك
جلسو يعلقو ويصور والبنات مو حاسين بشي من الفرح والهبال

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بعد ماسوت لها الجبس وطلعوها غرفتها انسدحت تحاول تنام بس صورته وكلامه للحين مارضت تفارقها
فتحت عينها وغمضتها بقوه تبعده من خيالها حست بحركه فتحت عينها انصدمت اشر لها تسكت
عدلت جلستها بصعوبه وخلت ظهرها ساند ع راس السرير وطالع فيه تبغي تفهم ليش يلحقها
جلس جنبها
متعب/ ماتشوفي شر يروحي
مسح ع الجبس
تطالع ع يده ورحعت عيونها فيه
روزا/ خير ماتستحي وجاي غرفتي مين انت
متعب/ اخو زوجك يَ قلبي
روزا بصدمه/ وشلون تتجرى تكلمني وكيف عرفت

متعب ابتسامه تذبح/ الا يحب يعرف كل شيء عن الحب
روزا بعدم استيعاب/ هي انت خير داخل علي وتقول كلام مايدخل العقل أنا ماعرفك اصلا عشان تقول حب
قرب من جبهتها وباسها وهمس/ مو لازم تعرفيني الحين يوم يجي الوقت المناسب بتعرفي مين أنا
يلا بخليك ترتاحي ولو فكرتي تقولي لمصعب راح يذبحك انتي لانه مايثق فيك ويكرهك واكيد ماراح يصدق كلامك ع اخوه سي يو
غمضت عيونه ورجعت فتحتها وكررتها اكثر من مره تبغى تستوعب وش يقول

لالا وش حطني بالورطه وش اسوي أنا مابي احد منهم أنا ابي الا احبه ويحبني مو مصعب ومتعب ساعدني يارب

حطت راسها بالمخده وتحاول تنام سحبت البطانيه عليها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

صباح جميل مع نسمات واجواء امريكا

واقفه ع التسريحه وتحاول تسوي زي ماكنت تسوي روزا بشكلها
رفعت شعرها بهمال ونزلت خصر ع وجهها وسوت قلوس بس
ولبست بنطلون جينز وبلوزه رماديه داخل عليها اشكال بالوردي وجكت لونه رمادي عند ركبتها وقبعها رماديه واخذت الكتب والشنطه وابتسامتها للي بتسوي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

جالسين ع طاولت الطعام
مصعب وياكل/ اقول ريتا اين روزا لم اراها
ريتا/ رجلها مكسورها لاتستطيع النزول
معصب/ كيف ومتى
ريتا/ امس كانت بالحديقه تتسابق بالخيول أخبرتني مايا
مصعب بعدم اهتمام/ اها تستاهل
ريتا/ قلت شيء
وقف وكان رايح/ لا صحه وعافيه عليك ساذهب لجهز نفسي فزواجي اليوم
ريتا/ حسنا ستاتي مع زوجتك هنا ام لا
مصعب/ سنتزوج ونذهب شهر عسل ربما شهر ونعود لاتدعي روزا تغيب عن عينك
ريتا/لاتقلق

مصعب/لن تسافري

ريتا/ من قال سنسافر بعد ساعه
مصعب/ اخبرتيني بان روزا لاتستطيع
ريتا/ نعم لكنها تريد ان تسافر وانا لن ارفض لها في تشتاق لي اختها
مصعب خرج من الغرفه من غير لايرد عليها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

في الجامعه
واقف يشوف الساعه كل شوي حس بتاخيرها
وقفت وراها وبصوتها الناعم والدلع
روز/ احم
لف لها بسرعه/ وينك طالع فيها امممم وين روزا
روز معقوله لهدرجه يحبها ويقدر يفرق / ها أنا جايه اتكلم عنها
هيثم بخوف/ فيها شيء
روز/ لا مافيها شيء تطمن بس ممكن نجلس

جلسو بطاوله
وهي تحاول تجمع الكلام
هيثم عيونه ع روز/ تكلمي
روز/ امم روزا رجعت وسحبت من الجامعه
هيثم بصدمه/ وش بس هي ماقالت لي ليش تسوي كذا مو بكيفها
روز انقهرت منه / هي وش بكيفها أجل بكيف مين ان شاء الله
هيثم يمسح بيده ع شعره/ ماقصد بس صدمتيني أنا راجع عشانها ليش سوت كذا
روز بدلع وعيونها فيه/ وتزوجت
رفع راسه وعيونه فاتحها ع اخر شيء / نعم انتي اجنيتي شكلك
روز وعدلت جلستها / عفوا أنا اختها يعني مابي اقول شيء مو صح وبعدين خلاص أنا موجوده

هيثم وقف بعصبيه/ غلطانه ابدلها فيك
وراح روز طالع مكانه وعيونها نزلت وتهز رجلها بقهر وغيض منه
وقفت وهي تتوعد الا بتسوي في روزا

والله اوريك كل شخص احبه تاخذه مني الله ينتقم منك ياريتك مو اختي ولاتؤامي

انتهى البارت
انتظرونا.
لاتنسوى توقعاتكم
دمتم بخير احبتي





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 26-09-13, 04:52 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,725
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام.
اخباركم ان شاء الله بخير
شسمه ماطول عليكم هذا البارت وصل لاتحموني من توقعاتكم وردودكم

البارت الرابع

مدخل







لو بدآفع عنك علّمني ش أقول ؟
وآنت حتّى مآ تكلّفت و سألت
! خلّ شوقك يآخي مآعندك فضول يجبرك تسأل شلوني من رحلت ؛$"





بعد مارقصنا حسيت رجولي توجعني وقفنا رقص وقلنا نروح ننام عاد اشكالنا تقولو احد رماهم بالبحر من كثر الملابس مببلله والشعر ينزل منه مويا ههههههه اشكالنا تجنن اخذنا اغراضنا وشروق قفلت غرفة الديسكو وطلعنا حسينا بحركه بس ماهتمينا اهم شيء محد يحس فينا دخلنا الغرفه وصار حرب العالميه ع الحمام( الله يكرمكم)
بدريه تتخصر/ سليمو تر أنا قبلك يلا طسي دوري حمام تاني
سليمو من غير ماتطالع فيها واقفه ع الدولاب تطلع لبس/ تصدقي تاخذي مقلب بنفسك انتي طسي ودوري حمام تاني
شروق والملابس بيدها وايدها التانيه ماسكه مقبض الباب خارجه/ ياكثر الحمامات بطلع اشوف حمام واستحم
بدريه بنرفزه تمسح ع شعرها / انتي الا تحلمي قسم ادخل قبل بس خلي تخرج هدى

انفتح الباب الاثنين جرو ع الباب صارو واقفين عليه وكل وحده تدف التانيه وصراخ وازعاج واصواتهم عاليه

كنده واقف عندهم تحاول تهديهم وتدور حل
اما رقيه راحت غرفتها وطنشتهم هدى تضحك وسحبت البطانيه تحاول تنام
مليحه خرجت تستحم برا عارفه بتصير مضاربه
بدريه وتدفع بكتفها سلمي / وجع اطلعي ماراح اتاخر
سلمى وظهرها ساند ع الباب وتحاول تبعد يد بدريه وتدخل بسرعه/ احلمي والله ماتدخلي

دخل عليهم بسبب اصوتهم
وتجاعيد ع جبهته باين العصبيه منهم
كان محسن له هيبه بالبيت الكل يخاف منه ماكان زي باقي الشباب مطيح الميانه مره صح يضحك ويتونس بس كلمته مسموعه مايحب الدلع والهبال

نرجع للحدث

واقف ع الباب وايده ع المقبض وعيونه ع جههة الصراخ وبصوته الخشن / خير وش فيه

بدريه وسلمى وقفو وتعدلو وباقي البنات اتجهه ع السرير
بدريه تبعد خصل شعرها المبلل/ ها مافي شيء بس نضحك

محسن بصوت اعلى شوي/ وش نضحك مافي ناس غيركم بالبيت وش المصخره هذه تضاربو ع حمام الا يشوف يقول حمام واحد موجود بالبيت

سلمى تعد بلوزتها/ بس أنا قبلها يَ عمي هي الا تنرفزني

محسن / اللهم طولك ياروحو اطفال انتو وبعدين وش فيكم مبللين

بدريه وسلمى طالعو بعض وضحكو بخفيف

محسن/ قلت نكته
بدريه / احم لا بس كنا بالحديقه يوم نزل مطر

محسن وياشر ع بدريه بيده التانيه/ تعالي

بدريه بخوف/ وش مسويه
محسن/ ولاشي ليش مسوي غلط وخايفه
بدريه فتحت عينها ع الاخر/ ها وش
محسن حس بتطول/ ولاشي امشي ادخلي حمامي استحمي او نزلي تحت دوري حمام

بدريه تاشر ع حمام الغرفه/ بدخل هذا خلي سليمو

محسن عقد حواجبه/ من سليمو هذا

سلمى جرت ع الحمام وسكرته

هدى/ هذه سلمى تقولها سليمو
بدريه ضربت رجلها بالارض بقوه / طيب وربي اوريك
خرجت وراحت مع محسن غرفته
استحمت وخرجت من الغرفه وهي تتوعد ع سلمى

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


سادحه بالسرير بعد مافتحت عيونها وتطالع السقف مانامت زين تحس امس كان كابوس حطت يدها ع الفرش وقامت وهي قوتها ع يدها تتكه جلست ورجلها تحس فيها الالام شافت طوق بالكومدينه سحبته وحطته ع شعرها بحيث تبعد الخصر عن عيونها لفت وجهه كانها تتامل شكل الغرفه شافت خدامه سادحه بالكنب ابتسمت شكلها مرهق كذا نامت الخدامه
كنت ابغى اقوم بس رجولي اخدت نفس وكنت انادي الخدامه بصوت همس مابي افزعها شوي كذا انفتح الباب وجهة نظراتي للباب داخله الخدامه وتدف الطاوله الا فيها اكل وريتا ببتسامتها
ريتا/ صباح الخير عزيزتي
روزا / صباح النور
جلست بالسرير جنبها واشرت للخدامه تحط الطاوله مقابل ريتها وتصحى الخدامه معاها

ريتا تمسح ع ظهر روزا/ كيف حالك الان
روزا/ جيد اممم ريتا كم باقي ليخرج الجبس من رجلي مللت
ريتا وعيونها ع الجبس/ لاتفكري كثير عند عدم حاجتك ستخبركي الممرضه بدالك الان ساعديني كي احملك لغسل وجههك وتاكلي

روزا وايدها لفتها ع رقبت ريتا وايدها التانيه ع العكاز وريتا ماسكه خصر روزا النحيف وكانها طفله بجسمها هذا غسلت وجهه ورجعتها عشان تاكل وتاخذ الدواء بعد ماخلصت
روزا/ متى السفر
ريتا/ اممم لما لا ناجلها فانتي متعبه
روزا/لالا أنا بخير اطمئني أنا اود ان اذهب
ريتا وايدها ع يد روزا/حسنا يَ صغيرتي لكن تعديني انك لن تفعلي حماقاتك معي
روزا بعدم فهم/ اي حماقات
ريتا/ عديني بانك لن تقومي بالفرار ان فعلتي ساخسر وظيفتي وساخسر مصعب فلاتفعلي هذا وتجعليني اندم

روزا ببتسامه تخفي وراها الهم / كنت افكر ولكن بما انك ستخسري وظيفتك اعدكي لن افعل العيش هنا لايطاق لااعرف كيف تحب مصعب فهو رجل شرير وكريهه كرائحته
ريتا تضربها ع راسها بخفه/هههه لاتقولي هذا فهو كبير القلب ولكن لانعلم لم يظهره شره هنا لاتقلقي ربما قريبا نعرف

روزا وحطت راسها ع كتف ريتا وايدينها حصرتها برقبت ريتا طلعت زفير/ لااعلم وان كان هناك سبب لايحق له ضربي وان يتزوجني سر ويقوم بشتمي

ريتا تطبطب ع ظهر روزا/ لاتعكري مزاجك بالتفكير فيه ع ايتي حال ابتعدي ساقوم بتجهيز نفسي وستاتي الخدم ليساعدوك بالاستحمام

روزا بفرح/ الان سنذهب
ريتا تبوس عيون روزا/ نعم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

طلعت من الحمام بعد ماخذت شور لبست بجامه ثقيله من البرد ولبست قفازات تحاول تدفي نفسها دخلت المطبخ كان شعرها مفتوح ع ظهرها مبلل والمويا ينقط منه فتحت النار المويا تخليها تغلي وراحت تطلع الكوب والنسكافه وبعد ماخلصت جلست بتطاوله وتدفي يدها الاتنين في الكوب الجو كان بارد مره مع ثلوج قربت الكوب من وجهه تبغى يدفى بدات تشرب ورا بعض وتفكر بكل شيء وش تسوي مو عارفه تحس المكان من غير تؤامها مو حلو خلصت من الكوفي راحت المغسله غسلت الكاس ورجعتها طفت النور وطلعت دخلت غرفتها وقفلت الباب وقفت ع التسريحه وتنشف شعرها رمت المنشفه وانسدحت ع السرير تغطت ببطانيتين ترجف من البرد اخذت الجوال واتصلت ع الرقم

جا صوته / هلا روز بغيتي شيء
روز بصوتها الا يرجف/ هلا لا بس

هيثم بخوف/ فيك شيء وش فيه صوته
روز وعيونها مغمضه / لا مافي شيء بس بردانه
هيثم / تدفي زين اشربي شيء حار
روز/:::::::
هيثم/روز يابنت روز وين رحتي
رجع الجوال يشوف قفلت شافها بالخط بس ماترد ناد اكثر من مره بس مافي رد سكر التلفون ورماه ع الكنب مقابله

ويمسح ع شعره أنا ليش مهتم فيها بس احس قلبي للاتنين روز وروزا مو عارف قلبي لمين يميل خفت عليها يوم سمعت صوتها روز بس روزا يوم سافرت انجنيت احس نفسي بدوامه ياربي مو عارف الاتنين احبهم ومارضى عليهم ويهموني بس مو عارف كفت مين اعلى
قام من الكنب وهو يتافف ع حاله ويحاول ينام وراى محاضرات بكرا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


حاضنه البطانيه وجبهتها محطي امها لها كمادات وتكح من البرد الا اخذته امها ماتدري من المطر لو عرفت كان استلمتها تهزي بس هي قالت لها استحميت وطلعت لتكيف

انفتح الباب بقوه دخلت وبيدها صينية الاكل

سلمى وتحط الصينيه بالكومدينه/ مين قدك سليمو تجيب الاكل لي ام الخشه

بدريه وحاضنه بيدينها البطانيه وتكحح/ انقلعي من زينك كححح
سلمى/ لو مو تعبانه عرفت شلون ارد عليك
بدريه وعيونها ع الساعه/ اوف الساعه10
سلمى/ طيب وش فيه
بدريه / هاتي حوالي
سلمى بنداله/ وطحتي ع يدي احلمي قسم ماتاخذي
بدريه وشوي وتبكي/ لاتكفي وربي من اول يتصل بس ماقدرت ارد امي في هاتي ليكون زعل او ينشغل باله
سلمى تطلع لسانها/ احلمي يَ ليلوى قال ينشغل عليك تلاقي الحين داقها ونسه مع اهله او اصحابه ياعمي طنشي ولو يوم بحياتك خليك ثقيله مو كل شوي تردي وتتكلمي ومدري شو ماينفع بيقول البنت ميته عليه
بدريه/ ابد مو وقت نصائحك ج
قطع كلامها الجوال
سلمى نقزت فتحت الشنطه وردت ع المتصل
سلمي وعيونها ع بدريه وطلع لسانها/ هلا هلا
حسان رجع يشوف الاسم ورجع التلفون باذنه/ خير من معي
سلمى تتخصر/ متصل وتقول مين أنا وقاحه تر اقول لايكثر قيسو وسكر
حسان عرفها وضحك/ههههههه من صباح ربي فجني صوتك اعطيني روحي

سلمى/ اخص روحي كمان ليش متصل ولفت كل شوي داق اعطيناك وجهه

بدريه بصوتها التعبان/ سليمو تكفين اعطيني

سلمى رحمتها ورمت الجوال عليها وخرجت تضحك
بدريه اخذت الجوال وردت/ هلا
حسان اخذ نفس/ هلا هلا بالصوت الا يرد الروح هلا إذا سمعت نفسك احس محد قدي هلا وكل من فكر يبعدك عني مايتهنى هلا بملكة الانوثه

بدريه ودمعت من الفرح/ الله هذا كله لي ياروحي
حسان بخوف/ وش فيه صوتك
بدريه تمسح دموعها/ لابس تعبانه مزكمه وشوي سخونه
حسان / طيب روحي المشفى ليش منتظره

بدريه/ لاتخاف يروحي إذا ماخفت السخونه باروحي اخبارك
حسان/ مو زين دام القمر مو زين
بدريه/ لا أنا زينه صوتك علاجي

حسان/ياقلبي فطرتي
بدريه تسحب الاكل/ الحين باكل
حسان/ طيب اخليك تاكلي وعوافي
بدريه/ لالا ماتسكر خلك بالخط معاي وانا باكل واتكلم معاك مابي اسكر وحشتني
حسان/ ههههه طيب يلا قولي وش صار امس وانا بعدك اقول
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

نزلت من الطياره بعد التعب وجلسوها ع كرسي متحرك والخدامه تدفها

ريتا والنظاره عليها والشنطه بيدها كان شكلها كانها من سيدات الاعمال
روزا لبست بنطلون جينز وتي شيرت لونه اخضر وعليه كتابات وجكت لونه زيتي والقبعه تغطي شعرها والوشاح تغطي رقبتها ابتسمت حست رجعت لبلدها التاني وحشوها احبابها دراستها وحشها الخصام الدائم مع الدكاتره ويطردوها من الكلاس ضحكت بخفه ع ذكريتها وحشتها روز الا كل يوم مضاربه ماكنت اصحى بسهوله روز كانت تبكي مني عشان ماحس يوم حد يصحيني ومسكين تستحمل ياجعلني افداك يَ تؤامي

صحت من تفكيرها يوم هزتها من كتفها ريتا وتاشر ع الفله

رفعت يدها وخلعت النظاره الشمسيه من عيونها وناظرت الفله من برا كانت جميله بمعنى الكلمه
لفيت راسي لريتا/ سنعيش هنا
ريتا ببتسامه وعيونها ع الفله/ نعم
روزا/اريد ان اقضي مع روز
ريتا بستغراب / ستكوني معاها لكن وقت نومك معي
روزا/ ريتا ارجوك لااريد وعدتك باني لن اهرب صدقيني وقت مااردتي رويتي ساكون بنتظارك فقط دعيني اذهب لها
ريتا جلست بحيث توصل لمستوى كرسي روزا ومسكت يدها/ لاتغضي حسنا موافقه وانا وثقة بك لاتخذليني
روزا تبوس يد ريتا/ اعدك الان دعيهم يذهب شارع::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

كان يجري حتى وصل طاولتهم حط يده ع الطاوله وراسه منزله بالارض ويتنفس بسرعه من الجري كانو يتونسو شافو كذا كلهم سكتو ويطالعو فيه
روز بخوف/ ماذا بك هيثم
رفع راسه وابتسم وهو ياخد نفس سحب المويا من يد روز وشرب منها ورجعها/ اتيت لي ارى مابك امس لم يعجبني صوتك

جين بغمزه/ ولماذا الجري عزيزي
هيثم/ لاني ادرك بان روز لاتحب ان تجلس كثير بالجامعه لهذا اتيتو مسرعا قبلا ان ترحل
جلس جنبها وطالع فيها / قولي مابك
روز تذكرت امس وجهه صار احمر/ لم اقصد الاتصال بك صدقني ولكن من قوة البرد لم اعلم ماذا فعلت هههه ولم استطيع المقاومه تركتك ع الخط وذهبت في سوبات عميق

هيتم عجبه خجلها/ههههههه مجنونه في المرة القادمه لتكوني حمقا تدفي
روز نزلت راسها/ حسنا
:::::/هاي
توجهت الانظار عليها وانصدمو

هيثم قام من الصدمه ويطالع فيها وماحس من الفرحه حضنها بقوه روزا من الخجل بعدته عنه
روزا / ماذا اجننت كيف تلمسني لم تتغير
هيثم والفرح عاميه/ لم اقصد فرحت مو مصدق اخيرا رجعتي

روز انصدمت من هيثم قبل شوي خايف علي والحين ميت ع روزا طالعت روزا وشافتها بالكرسي احس سوى خير مصعب وقتك دايمن غلط الحين هيثم اكيد يحن لها اوف ياربي صحت من سرحانها اختها ساحبتها من يدها وحضنتها بقوه وبكت
روزا ببكاء/ اشتقت اليك روز وربي وحشتيني اه مو مصدقه

روز قلبها مهم دعت وسوت بتكون اختي وتؤامي ماتحملت انها تبكي حوط ظهرها بيدي وشديت عليها بقوه ودموعي نزلت مهم كابرت وقلت اكرها لازم اضعف عندها

جين / يكفي اريد ان احضنها ايضا
روز تمسح دموعها وتبعد/ تفضلي

روزا/ او جين كبرتي اصبحتي جميله
جين/ كفي عن احراجي هههههه ولكن لايمنع ان مدحتيني كل يوم اما ديفيد
روزا تضرب راس جين / ههههههههههه مجنونه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::


ماسكه الجوال واقف بهيبته وكشخته الا تلفت وعيونه تدور بين الداخل والخارج بس عقله والتفكيره معاها اتصل ع الرقم
جاها الرد

متعب بصوته الواثق الا دايمن يامر ماينتظر حد يرفض طلبه/ اسمع الحين تتصل عليها وترجع العلاقه

::::::::/ سمو الامير تعرف بانها ماراح تصدقني
متعب يلف جسمه / أنا امرتك يعني نفذ اتصل وعاد البنات اغبياء وهي تحبك يعني بترضى قول لها كم عذر وهي بترضى سامع وكرها في مصعب لدرجة تبغى الطلاق والباقي علي أنا سامع

:::::::::::: / اي تامر شيء

ماكلف نفسه يقول لا قفل الجوال بوجهه ودخله بجيب الثوب ودخل يسلم ع المعازيم لانه زواج اخوه وابتسامة الوثوق جلس جنب اخوه

متعب/ مبروك اخيرا عرست وفتحت المجال لي
مصعب يضحك/هههه المجال من زمان مفتوح
متعب يضرب بفخد اخوه/ وين مفتوح الوالده تقول ماتتزوج حتى مصعب يتزوج
مصعب يرفع يد اخوه/ هذا أنا تزوجت الباقي عليك
متعب/ مو الحين توه بدري
مصعب لف ع اخوه/ وين بدري مزعجنا ابي اتزوج
متعب/ كنت الحين غيرت فيها شيء لا وبعدين يابو الشباب خليك باليلة العمر لاتنكدها المهم تر طفشت ابي اسافر وش رايك تخاويني
مصعب/هههههههه انت هذا الا تحبه السفر
متعب/ في حد يطفش منه
مصعب/ اخاويك وانا توني معرس
متعب/ نسيت مو مصدق ياخي
مصعب/ههههه زهايمر قم شوف الوالد ياشر علينا وش يبي
متعب/ اوك

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

متجمعين البنات بالغرفه عشان بدريه تعبانه حبو يونسوها

هدى/ والله يَ بدور طلع الكل يحبك ويخاف عليك

سلمى/ أنا ماحبها والا اخاف عليها
مليحه/ اي صح كلام هدى طلع لك معزه حتى الشباب بيجو بعد شوي يونسوك وحشتيهم
بدريه/ههههه يَ بعد قلبي والله سليمو أنا ميته فيك عاد المهم صبايا ودي ندشر
بصوت واحد البنات/ شو
بدريه خافت/ وش قلت شيء غلط
سلمى/ فكوني عليها هذه تبغى تجلطني
بلقيس سليمو محد ماسك
سلمى ترمي شبشبها ع بلقيس / ادري بس الجني المخفي مايبي يسيبني خايف ع بدريه
بدريه / اي جني الله يقربعك
هدى/ههههههههههه جني سليمو يجنن يابنت شوفو وراها

الكل خاف ولفو ورى سلمى
رقيه/ وجع سخيفه المهم ع فكره اهلي زوجي اتصلو يمايه وقالو متى الملكه وترمش بعيونه
سلمى/ عشتو وصرنا نستحي مايليق يَ عميمتي
رقيه/ عمك بعينك قولي امين كم مره اقول محد يناديني كذا
بدريه/ حماس وصار عندنا فرح يس
روبي/ والله اخواتي وحشوني وش رايكم نسوي مفاجاه ونروح لهم امريكا
كلهم لفو عليها/ كيف
روبي بتفكير / امممم خلو الشباب يجو ونتفق لازم الشباب معانا مو لوحدنا
رقيه/ اي والله وحشوني روز وروزا ليش لا نطعس بمريكا
سلمى/ بيدو وش رايك نصبغ الشعر والحواجب ونسوي تبيض بالركب والكوع وندعس امريكا عشان يخقفو الشباب هناك
ألكل/هههههههههههههههههههههه
بدريه/ حسبي الله ع عدوينه وش شايفتني مبقعه ابيض واسود لاحبيبي ركبتي تلمع بياض تقولي كوليركس حتى كوعي يمكن انتي تحتاجي

سلمى ترفع بنطلونه/ شوفي مافي سواد بس نحب نبيض اكثر عشان نلبس قصير هناك

هدى/ههههههه وحواجبك صفرههههه مرض معاكم وش التخلف
بدريه بقهر/ ليش لا مايمنع بس خلي روبي تزبط الوضع ونطس عند جويل تسوي لنا سنفره لتغير من سعودي اماراتي لي امريكيه

رقيه/ههههههههه هذه وانتي تعبانه

فتح الباب ودخل راسه/هاي
الكل/هايات
سامي/ كم هير قيرز
رقيه/ خير صاحي وش نازل عليك
سامي / انادي الشباب
دخلو الشباب وجلسو جنب البنات كلهم حول بدريه الا كانت بسري وجنبها خالتها رقيه وسلمى

راشد/ اعترفو وش حشيتو فينا
بدريه/ ماحشينا اصلا ماجبنا طاريكم المهم في موضوع ضروري

فيصل / الاهو
روبي/ امممم عيد ميلاد روز ورزا الاربعاء وحنا اليوم الاحد نبي نسوي لهم حفله ومفاجاه ومنها تغير جو وش رايكم نسافر لهم ونفاجهم
سامي / وربي فكره حلو بس حنا العيال نسافر البنات مش لازم
سلمى/ ها عمي اشوف بدات الانانيه أجل لاتحلم ادور لك عروس من جده
سامي/ من قال ابي من جده الحين اخذ لي بنت شقره وتنطق من فمها كلامات زي العسل/ هاي كيكرز
هدى/ وش دخل كيكرز يَ خال
زكريا/ والله فكره حلو بس مين يقنع العجوز
رقيه/ عجوز بعينك جدك هذا

فيصل/ حتى عجبتني
راشد/ هههههه محسن يدري
بلقيس/ وش علينا من محسن طول وقته برا البيت المهم خالي سامي معانا يكفي
طارق/ تصدقو انكم اغبياء يعني تحسسوني محسن ولي امرنا تر كل واحد له اب وام لايكثر ها المهم خالي سامي فضل وليس امر عندك خوي بالحجوزات خلي يحجز لنا يوم الثلاثاء
وعشان نوصل هنا صباح الاريعاء نحجز سويت كامل ونجهز الحفله ونرتب الافكار وش قلت

روبي/ يوبر البى يا خوي فديت طروقي أنا
طارق برفع بلوزته/ احم
راشد/ اكيد بيزبط اخواته روز ورزا المهم سامي قم نروح عند صاحبه
اي صح بس بنات بشرط ترتبو شنطنا
البنات / وش
سلمى/ في خدامات خليها ترتب شنطكم

سامي/ لالا ابد لااسمح ان تمسك ثيابي الخادمه
رقيه/ شوف هذا جالس يتدرب علينا اللغه روح بس تكفي

سامي جلس/ أجل مافي سفر
الكل/لا خلاص
حط يده باذنه من صوته/ وجع الطبله انفقعت

طارق/ يلا قم

فيصل/ بس ابوي مايرضى وش فيكم بيقول ليش كلكم وكذا وبيخاف ع البنات تعرفو مايثق بمسوليتنا

سامي/ عادي وش عرفهم نهج ويوم نطلع الطياره نكلمهم نقول فجاه جت السفر وماحبينا نكلمك احسن لو كلمناهم يمكن يرفضو ويخلو كم شخص يرحو

قامت من السرير وحضنته وباست خده بقوه/ اه توبر البي والله نعم العم والاخ وه بس الحقوني ابي زوجي زي سامي يفهمنا ماصدق عندي عمي كذا

سامي استحى/ احم يلا شباب

رقيه/هههههه خجلتي اخوي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بعد التعب اليوم في الزواج اخذت لها شور سريع وساعدتها الخدامه بفك التسريحه ومسحت الميك اب
لبست بنطلون بجامه لونه ابيض وعليه ورود صغار اللوان وردي وموف واصفر وبلوزه سودا بدون اكمان كان عرياني البلوزه وماسكه ع جسمها والبنطلون شوي فضفاض

فتحت شعرها ونثرته ع ظهرها وحطت قلوس وكحل
طلعت من غرفتها حصلته جالس ع الكنب
جلست جنبه وحطت راسها ع كتفه وهمست بدلع/ اخيرا صرنا لبعض
حوط يده ع خصرها وقربها اكثر له/ اي الحمدلله
متعب رفع راسها بصباعه الكبير/ خليني اكحل عيوني فيك

ناظرت فيه ونزلت عيونها استحت/ خف علي

مصعب حضنها بقوه/ يَ جعلني فداك يَ غاده
غاده بفرح/ امين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::

جالسه بالمطعم مع روز وريتا وهيثم يتغذو بعد ماخلصو الغذاء استاذن هيثم عنده شغل
روز مو فاهم ع هيتم يهتم فيها شوي يهتم بروزا
حاولت ماتفكر فيه الحين روزا وعيونها ع الشخص الا جالس ورا روز وياشر لها وببتسامه تقهر
طيحت الكاسه من يدها انفجعت طالعت بالارض ورجعت تطالع بالشخص روز وريتا خافو عليها وكان يسالوها بس ماردت عليهم كان هما كيف وصل وعرف انها هنا وليش لحقها اليوم
صحت من تفكيرها يوم روز صفقت بيدها عند عيونها
روز/ وش فيك مو ع بعض
روزا تمسح ع جبهتها/ ها ولاشي خلينا نرجع البيت
ريتا/ مابك
روزا بعصبيه/ اوف لاشي اريد ان اعود الي البيت
دفتها الخادمه وروزا تلف تبغى تشوفه بيجي وراها
سحب جواله من الطاوله وهو يطالعها وهي تطلع ويبتسم اتصل جا الرد
متعب من غيرمقدمات / اسمع الحين اتصل وزبط وضعك معاه شفتها قبل شوي
سكركالعاده ماينتظر رايه او اعتراضه قام وسحب البوك والجوال ورا الحارس كان
طلع ونزل النظاره من راسه ع عيونه وابتسامة التحدي
ونشوف مين يكسب أنا والا مصعب والا :::::::: وضحك وركب سيارته بنتلي والحراس ورا كان يحب السواق لكذا مايحب السواق يسوق عنه



انتهى البارت
كالعاده. تكمل رحلتها بالبارت القادم
دمتم بخير
توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 26-09-13, 05:42 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,725
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام يَ حلوين البارت
وصل

اي ولاتنسوى تعلقو وتبدو رايكم عشان تحمسوني
أنزل بارت والا يتوقع بالبارت هذا توقع صح او قريب من توقعاتي بنزل بارت طويل هديه لها يعني

هههههههخخخخخخخخخخ احمسكم يعني وكذا
المهم ماطول
هذا تابع البارت الرابع
اتمنى ينال ع اعجابكم

مدخل

صَوُٺك الذِي يرَاهُ الآخرَون عادِيّاً
- هوَ أغِنية بالنسِبة لِـ قلبيْ♡*'






بعد ماحسيت اني بخير والحراره راحت قلت للبنات نزل تحت نشوف جديد الاهل ونزلنا كلنا شفنا الكل متجمع ماشاء الله من غير طبعن الشباب راحو يحجزو خخخخ محد يدري المهم
جلسنا نتقهوى وكذا انفتح موضوع الزواج كان خالي محسن موجود هو بالعاده هالوقت يكون برا مايجلس بالبيت كثير

نزل الفنجان /والله بدري ع زواجي
ام بلقيس (هند)/ اي بدري يَ خوي مايصير
ام بدريه(هبه)/اي صح كلامها العمر يمشي وانت مو صغير
ابو زكريا(عبدالله)/اي صح يَ خوي العمر يركض
محسن/الله كلكم ضدي الزواج صار يجيب النكد

كنا ساكتين ونسمع الحوار لوين بيوصل عشان بعدين حنا بنتدخل لحسم الامور خخخخ ع اساس الموضوع يخصنا المهم بقولكم ع خالي محسن شوي محسنو خال غير عن خوالي انسان جدي مايحب الهبال والضحك الزايد مره شوي عصبي بس تر حبوب من الداخل وحنون طبعن هو طاق الثلاثين اظن في نص الثلاثين لانه الاخ يقول لو تزوجت يمكن زوجتي تطلع زي بنات اخواتي واخواني ههههه طايحين من عينه الاخ يقصد يَ حبايبي انه مايبي زينا في الخبال والضحك ع اي شيء يعني زي ماتقولو تصرفات اطفال عايشين حياتنا بستهبال هو يبغى وحده جديه ومثقفه وكبيره شوي يعني يبيها من 24 الا 26 عمرها يبغاها كذا ويبيها حلوه ويبغاها عاقله وحقت تربيه عيال وكذا يعني مايبغى يصدع راسه مع وحده ع اتفه شيء تتخاصم معاه وطبعن خالاتي وامي معاهم له تقريبا سنه وماحصلو ههههههههه حشى يدورو بضاعه يعني يحصلو حلو وكذا بس تكون صغير او مثقفه بس عادي وعكس يعني للحين مااجتمعت المواصفات في بنت معينه وجالسين يختارو له اي بنت بس هو رافض وقال خلاص ناجل موضوع الزواج والحين فتحنا الموضوع نشوف نهاية الاخ ملك جمال يبحث عن ملكة جمال حلوه صح ادري بتقولو بدريه تتكلم كثير بس وش اسوي احكي معاناة خالي واعرفكم ع شخصيته شوي خلاص اوف بسكت لاتصرخو علي يلا بخليكم تشوفو نهاية الموضوع

الجده/ وانا امك وافق في وحده حلوه والله واخلاق

محسن / يَ يمه والله عارفين في حلوين يَ كثرهم بس أنا انسان ابي وحده كبيره عارفه الزواج عشان مالي خلق اخذ صغير وتجي تدلع وتغار من اتفه الاسباب وتصدع راسي بطلعاتها الكثيره عاد تعرفو الصغار مايحبو يجلسو بالبيت مو زي ماتكون كبيره وتحافط ع بيتها بعقلها ويلا سلام بروح انام شوي عندي اجازه اسبوع
طلع وخلاهم عارف ماراح يسكتو

بدريه تنقز عند امها/ يمه تبغي يوافق
هند/ راسه عنيد
بدريه/ كلمي امك تكلمه خليها تجي هنا يوم جدي يطلع وهي تقنعه عاد مايرفض من امه

عبدالله/ والله صح كلام بدريه اي خلي امي تقول له
الجده/ أجل أنا بكلمه وان شاء الله تجي بكرا وتقول له وان شاء الله يرضى

طبعن الا مايذكر أنا قلت جدي متزوج اتنين وحده مطلقها وحده ع ذمته عاد محسن وهند وعبدالله ونوف الا هي ام روز ورزا اخوان من ام واب بس فيصل ورقيه وسامي وهبه وماجده وفاطمه اخوان من ام واب المهم ههههه تلخبطو اقرايها بشويش يَ حلوين

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

دخلو البيت بعد مارجعو من المطعم طبعن ريتا رفضت انه الخدم يرجعو معاها قالت لازم وحده تجلس مع روزا يمكن تحتاج شيء روزا وافقت بعد عناد
الخدامه ساعدتها وجلستها بالكنب رمت القبعه وبعثرت شعرها بيدها وسحبت الوشاح من رقبتها وحطتها جنبها وابتسمت وهي توزع عيونها ع الشقه كانت شقه فخمه مكونه من 4 غرف وصاله كبير وحمامين الله يكرمكم ومطبخ كبير كان اثاثها رايق الصاله كنبها لونه احمر عليه خطوط بيضه والجدار عليه بويه عودي ع ابيض

خرجت من الطبخ بيدها صينيه حطتها بالطاوله الا قدامها وجلست جنب تؤامها تحس رجعت الحياه الشقه نورت كل شيء في بعدها ظلم والله اشتقت لها حضنتها بقوه روزا ابتسمت
روزا/او هذا كله حب من قدي أنا
روز تمسح دموعها/ والله احبك انتي أنا شلون ماحبك وماتوحشيني احس وحيده صرت
روزا تغير الجو/ كيف الجامعه يَ دافور
روز /هههههه اي قولي ماشاءالله الحمدلله
روزا/ كيف دكتور جاستين كريه والله اكيد فرح يوم عرف اني سحبت

روز تذكر /ههههه والله انه من كثر فرحته قال اليوم اجازه مافي درس يابنت وش سويتي فيه الرجال يكرهك ههههههه
روزا/ احسن ياخي يحط دوبه بدوبي بس سمع صوت قام ينفخ علي وش تخلف هذا
روز/ عاد انتي تستاهلي كنتي تقهري وفوق هذا كله ماتذاكري يعني فاشله مدري لي جيت تكملي الدراسه هنا
روزا/فشخره عشان اقول لصبايا شوفو كملت دراستي بامريكا مسوين تحدي مع البنات من تقنع اهلها وتسافر امريكا تدرس عاد أنا ماحب الا يتحداني واقنعت امي وجدي حتى وافقو
روز/ههههههه الله يخلف علي لو يدرو اهلي قسم لرجعونا المهم اخبار صعوبك
روزا تاخد الكوب من الطاوله وتشرب/ مدري عنه تصدقي تقريبا يومين ماقرب عندي يعني هو بالعاده كل يوم يجي يخاصمني ع اتفه شيء ونتضارب وكذا بس يلا تزوج وريحني
روز بصدمه/ وش تزوج غيرك سر كمان
روزا رجعت الكوب/لالالا وش سر تزوج بنت عمه قالت ريتا يعني اميره زيه كيف سر انتي وجهك كان زواجه امس المهم لاتجيبي طاري هالعائله كل يوم يطلع لي شيء تخيلي متعبو اخو أنا ماعرفه صار يراقبي من بعيد لي بعيد واوقات يقرب وسوي حركات لي زي يحضني وكذا ويقول انو بكون له قريب ويخربط يعني احس انجن أنا زوجة اخوه المفروض مايفكر كذا واصلا مدري كيف عرف اني زوجة اخو محد يدري الا انتي
روز/عائله غامضه يتزوجك اخوه سر ويتزوج وحده غيرك واخوه يحبك من جد الله يعينك
روزا تحاول تقوم/ قومي قومي ساعديني ابي انام السفر تعبني

روز اخدت يد روزا وحطتها ع رقبتها ومسكتها من خصرها / الا ماقلتي لي متى يطلع هالجبس
روزا بفرح/ تقول بكرا ان شاء الله
روز/ اي الحمدلله

رفعت البطانيه وسدحتها غطتها وباست جبينها
روز/ تصبحي ع خير
روزا ابتسامة حب/ وانتي بخير إذا طفشتي صحيني عشان اونسك يَ خبله
روز وهي طفي النور/ اي طيب

غمضت عيونها وحضنت بيدها البطانيه دق الجوال فتحت عينه ورفعت نفسها شغلت نور الا بجوره
اخدت الجوال وردت ماشافت المتصل
رجعت راسها للمخده وردت
روزا/ الو
:::::/ وحشتيني كثير
روزا تستوعب الصوت / لا ماصدق
::::::/ صدقي
الا هذا صوته صوته الا ماكنت انام الليل عشان هالصوت هالصوت الا عايشه عليه هالصوت الا مافكر اخونه ولو للحظه هذا صوت حبيبي صوته ليش قطع عني والحين رجع ليش عذبني معاه مو مصدقه
دمعت عيونه/ ليش تاخرت
:::::::: / اه وش اقول
تمسح دموعها / انت تعرف ان صوتك هو الوحيد الا يسعدني ليش حرمتني منه
::::::::::/ مو بيدي صارت ظروف منعتني امي تعبت وسافرت اسوي لها عمليه

روزا/ بس هذا مو عذر تطمني او على الاقل كان رديت ع رسائلي ليش كذا

::::::::::::::/روزا


روزا تشهق/عيونها

::::::::::::/تكفين لاتبكي ادري انه مو عذر بس هذه امي جنتي خفت انها تروح من ايدي خفت كثير عليها وامس حالتها اتحسنت واول شخص جا ببالي انتي فتحت جوالي واتصلت عليك لاتبكي احبك والله احبك

روزا تحاول تمسك نفسها بس ماقدرت الشخص الوحيد الا يهمها ويهتم فيها راح وسابها وقت حاجتها والحين رجع وحشها صوته اه وش كثر هالصوت يريح مسحت دموعها / احبك وانا احبك

مشعل/ يالبى الصوت
روزا بخجل/ههههههه اي الحمدلله ع سلامة الماما
مشعل/ الله يسلمك متى بترجعي
روزا بخوف/ من وين
مشعل/ من امريكا
روزا/اي لسى باقي سنه وان شاء الله اخلص
مشعل/ شدي حيلك
روزا/ههههههههه ياكثر مااسمعها بس وين الدراسه وين أنا بس لعيونك نشد
مشعل/هههههه ياروحي أنا وحشتيني
روزا/شعولي يكفي احراج
مشعل/هههههههه طيب انتي تامري
روزا/تسلملي يلا شعولي تعبانه شوي ابي انام
مشعل/طيب عوافي وتغطي زين والمعوذات
روزا/ من عيوني يعافيك
مشعل/باي
روزا/بايات

رمت الجوال من الفرح وغمضت عيونها والابتسامه مافارقت شفايفها وشدت بيدها ع البطانيه


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

جالسه بالحديقه والحرس وراها وكان بالطاوله ورجل ع رجل وفنجان القهوى والنظاره ع عيونه لبس بنطلون برموده لونه بيج وتي شيرت عودي
كان البلوزه مبينه عضلاته وشكله ملفت رن جواله شاف المتصل رد بسرعه
متعب/وش صار
مشعل/ كلمتها ورضت
متعب بضحكه/ حلو أجل لك مكافاه جهز حالك عشان تجي امريكا ونكمل باقي الخطه
مشعل / بس امي تعرف انها تحتاج رعايه
متعب/ لاتخاف برسل خدامتين ينتبهو لها حتى ترجع
مشعل/ طيب متى
متعب/ بما انه عيد ميلاده بعد بكرا ابيك تجي بكرا مشعل/ وكيف عرفت بعيد ميلاده
متعب/ انت قلت لي وبعدين ليش تحقق معي ماسمحت لك
مشعل بخوف/ اسف طال عمرك
متعب/ حصل خير بس جهز حالك برسل لك سواق لاتتاخر عليه
مشعل/طيب
متعب سكر الجوال وحطه ع الطاوله والابتسامه ع التخطيط طالع ع واحد من الحرس

متعب / اريد ان العب كوره جهزو الفريق على مأقوم بتبديل ثيابي
الحارس نزل راسه/ حاضر
دخل جو الفله يبدل ثيابه
متعب يحب الكوره وعنده مدرب كرة قدم وجايب له فريق يعرفو يلعبو وخصم يقابلهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::


غاده / حبيبي خلصت
حط الريموت ع الطاوله ولف وجهه عليها/ اخيرا طولتي

غاده تلف ع نفسها/ كيف
مصعب ويطالع فيها من فوق لتحت/واو تجنني اقراي الاذكار اخاف عليك
قربت منه وباسته ع خذه/ هههه لاتخاف علي سبع ارواح

مصعب سحبها من يدها وجلسها بحضنه/هههه بس أنا اخاف يلا اقراي ماراح تقومي حتى تحصني نفسك

غاده بخجل قربت يدينها ع شفايفها وبدات تقرا

كان يطالع بملامحها الطفوليه

لابسه فستان ابيض قصير فوق الركبه بشوي
كان ماسك من صدرها حتى خصرها ومن تحت شوي وسيع ولبسه كعب عالي احمر وشعرها فاتحها وماسكه من جنب بورده حمرا ومسوي روج احمر وكحل شكلها كيوت كان مره وتجذب الواحد له خصوصا انها طويله

بعد ماخلصت حصنت مصعب وهي تبتسم له رد لها الابتسامه وحضنته
غاده/ مأنحرم
مصعب حوط يده ع ظهرها/ ولا منك
غاده وتغمض عيونها/ اليوم العشى عند اهلك وبعدها وين بنروح قلت
مصعب/ بنسافر
بعدت راسها عشان تطالع بمصعب/اممم وين
مصعب/ امريكا
غاده / حلو بس بعدها نروح ايطاليا
مصعب/ وانتي كل شوي رايحه ايطاليا غيري
غاده رجعت حضنته/ لا تجنن تعجبني
مصعب / يلا قومي لانتاخر ع العشى
غاده تقوم / طيب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

قاعدين زي الدائره بالحوش الجو كان حلو بعد المطر

سلمي/ بنات سامي قال انه خلاص حجز وبيجيب التذاكر الحين
بدريه/ يس يس والله فرحانه
هدى/ مسكينه ذكرى
رقيه/ ع حظه يلا مره تاني
بدريه/اي صح وينها الخبله
كنده/ هي وخالتي نزله جده قبل ماتجي عشان جدتها ام ابوها ماتت

بلقيس/الله يرحمها المهم كيف نروح امريكا والجو برد مره
روبي/ اي قالت روز ان عندهم ثلوج
بدريه تحضن مليحه/ اه يَ قبلي ثلج ماصدق بشوف ثلج انتي صدقي
الكل/ههههههههههه
مليحه/حتى أنا ماصدق

روبي/ يا خبلان لازم نزل السوق نشتري ثياب شتويه
بدريه بتفكير/ وش رايكم نروح دبي قريبه
سلمى تدق يد بدريه/ والله جبتيها وانتي بنت ابوك

بدريه/ احم المهم وش رايكم

رقيه/ ومن بيوديك انتي وخشتك
شروق/ نقول لعمي فيصل يودينا
بلقيس /هههه امس جا من دبي لاتحلمو يوديكم والله مايودي

هدى/ هههه اي صح مافي الا محسن

رقيه/ فالك طيب مره روحي له عشان يرفسك ماحصلتي الا هذا

شروق/ طيب ياكثر الاسواق الا هنا
بدريه/لالا دبي غير ملابسه تجنن اممم بلقيس تكلم خالي محسن
رقيه/ههههههههههههه
سلمى ترفع حاجبه/ خير رقيو تضحكي
رقيه/ انتو تنكتو والله محسن يذبحنا تعرفي مايحب الهبال

بدريه/لالا محسن يحب بلقيس ماراح يرفض لها طلب

بلقيس/مره خير وانا بروح اكلمه لاتحلمي ماراح اروح مو ناويه ع نفسي أنا

بدريه تقوم وتجلس قبال بلقيس/ تكفين يَ بنت وربي يحبك قال هو احسن وحده بلقيس يحسك عاقله ومودبه وكذا جربي ماراح تخسري شيء

بلقيس/اوف طيب يلا بروح اكلمه
بدريه تبوس خذ بلقيس/ جعلني فداك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

واقف بعيد شوي عن الفله وجالسين جو السياره
وعيونهم ع البيت

رمى الدخان برا السياره / اقول
ماجد/ وش
موسى/ باخد البيت الا جنبه

ماجد لف راسه ع موسى/لي
موسى/ عشان اوري الا فشلتني قدام الناس
ماجد/ وش بتسوي حركات الافلام تلعب عليها وتنتقم يارجال بطل حنا غلطنا
موسى وعيونه ع الفله/نو ماراح ابطل ومن قال بنتقم منها شيء تاني يابابا المهم بروح اشوف راعي هالفله بشتريها
ماجد/ من جدك
موسى وهو ينزل/ اي يلا قم معاي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

خرجت من غرفتها بيدها كتابها الا مايفارقها ورفعت بصباعها نظارتها تعدلها وجلست بالكنب ورجولها رفعتها عند صدرها ومن خليه الكتاب ع فخدها وتقرا بصمت
امها كانت جالسه تتقهوى / بسك كل شوي ماسكه كتاب خلاص يَ بنت

ماكانت منتبها ع كلام امها مندمجه بالقراءه امها رمت عليها مخده رفعت راسها وعقدت حواجبه يعني ازعجتها الحركه وكررت نفس الحركه رفعت اصباعها ع نظارتها ترجعها ع عيونها / هلا يمه

الام/ خلاص سكري الكتاب يكفي كذا
الجواهره قفلت الكتاب وحطته ع الطاوله وبنفس جلستها/ سمي وش بغيتي
الام/ استخرتي يَ بنتي
الجواهره/ ع شو
الام/ وش ع شو ع العريس الا جا
الجواهر بملامحها البارده/ تعرفي ردي مابي اتزوج وبعدين مارتحت له يوم يجي الشخص المناسب بوافق
الام/ وانتي يَ يمه مو صغيره

قامت واخدت الكتاب بترجع غرفتها لو جلست مع امها ماراح ترحمها بالخطاب/ يمه الا يسمعك يقول بثلاثين قلت لك يجي الشخص المناسب أنا بقول لك زوجيني
دخلت غرفتها ورمت كتابها ع الكنب وجلست فيه بقوه ومدت رجلها ع الطاوله واتنهدت
صح كلام امي مو صغيره بس ماحس الا تقدمو لي ينفعوني كلاهم صح اغنياء بس مافي شخص جذبني له ابي شخص يستاهلني
لفت ع جهت الكتاب وفتحته وكملت القراءه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بلقيس واقفه ع الباب/ خالي ابي اكلمك بموضوع
محسن قفل الكتاب/ تفضلي
دخلت وجلست ع كرسي المكتب/اممم بس مابيك تزعل
محسن يبتسم/ ماراح ازعل
بلقيس وتلعب بيدها من الخوف/ اممم عرفت انك ماخذ اجازه كم يوم وعشان كذا نبغاك تودينا دبي نغير جو ونروح نشوف سينما وكذا
محسن/ ههههه وليش دبي
بلقيس ارتاحت من ضحكته/ كتغير جو ودبي حلو بس نبي نجلس يوم واحد ونرجع
محسن/ وغريبه يوم واحد
بلقيس / كذا نروح بكرا ونرجع بنفس اليوم

محسن/ طيب بس الصباح نتحرك
بلقيس بفرح باست راس خالها/ ان شاء الله الله يخليك لنا
راحت تفتح الباب فتحته وطاحت بدريه وسلمى وباقي الشله واقفين نصهم هرب نصهم من الصدمه
محسن انفجع/ بسم لله وش وقفكم هنا
بدريه وسلمى قامو
سلمى/ها لا بس كنا بندخل وفتحت الباب وطحنا

محسن / الله دخولكم للغرفه اذتكم تكون في الباب هههههه
بدريه بفشله/ ههههههههه مدري
محسن/ ابد ماتغيرو حركاتكم وانا عارف انكم قلتو لبلقيس كلمي محسن بس بعد الحركه مافي
الكل/لالالا تكفى
حط يده ع اذنه/ هههههه خلاص وجع اذني موافق

جلسو يضحكو وينطو من الفرح

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::


بعد مافكو لها الجبس تعودت حتى صارت تمشي

راحو مكتبه عشان روز تبغى كتب للبحت وكذا
روز بقسم تدور وروزا بقسم قصص الاطفال تحب القصص هذه تدور والابتسامه ع شفايفها في الرف وهي تدور بيدها سحبت كتاب عجبها عنوانه لفت ضرب الكتاب بقوه ع الشخص وطاح رفعت راسها بتتاسف انفجعت توسعت عيونها مسكها من يدها وسحبها معاه كانت تحس نفسها بحلم كيف تجرا وجا هنا وكمان ساحبني حاولت ابعد يدي بس كان اقول ماسك يدي بقوه لدرجة حسيت بتنكسر من يده دخلني السياره وامر وركب وكان يسوق هو بسرعه خفت ع نفسي الصراحه حطيت يده ع صدري واحاول اخفف دقات قلبي الا شوي وبيطلع ماكان خوفي من السرعه خوفي من الشخص الا جبني وش يبي مني ليش يلحقني ومعقوله مصعب مايدري عنه وبعدين كيف يحبني احس مخي تشوش مو فاهم شيء صحيت من تفكيره ع القزاز حقي كان بصباعه يدق فتح الباب وسحبني وش قصته مو عارفه كاني لعبه عندهم شوي مصعب يضربني ويهنني والحين متعب يتامر فيني
جالسني ع الكرسي بالقوه وجلس قدامي ورسم ع شفايفه ابتسامه الا كل ماشوفها قلبي يرجف احس وراها شيء
اشر ع الخدم يجيبو قهوه كنت اطالع حركاته بخوف كان شخصيته عكس متعب مصعب مصعب العصبيه تبان بملامحه بس متعب ملامحه تدل البرود والله يستر من البرود ضرب الطاوله بقوه فجعني شهقت/ وش فيك
متعب ويرجع ظهره ع الكرسي/ شفتك سرحتي في قلت مابيك تذوبي علي الحين

روزا وجهها حمرا وقالت بغضب/ لو سمحت احترم حدودك تعديتها كثير

قرب وجهه بس كانت الطاوله تفصل بين الاجسام
وقال/ مو أنا الا ترفعي صوتك علي والا أنا الا توريني حدودي يَ جميله
ورجع ظهره وكمل كلامه/ بس عشان احبك مابي اسوي شيء لك يكرهك فيني لكذا بخليك ع راحتك حتى لو شتمتيني وضربتيني تبقي الغاليه

علامات الاستفهام ع وجهها وش فيه هذا شكله مشبه/ انت هي وش تلخبط أنا ماعرفك حتى لاتجنني انت مضيع روح دورها

متعب يلعب بمفتاح السياره ويطالع في روزا / نو مو مضيف اعرفك يَ روزا واعرف كل شيء فيك
قال هالكلام واثق وش ذا ابد مايحس أنا ابي افتك من اخو يجي هذا وش فيهم يستهبلو علي شكله مكتوب فوقي من يربح حضنت شنطتي بقوه ع صدري اخاف منه احسه مجرم
متعب ضحك/هههه وش فيك حضنتها كذا ماراح اسوي سي لك

الصراحه ذوبني بضحكته ملامحه ع ضحكته ع شخصيته عجبتني بس كريه زي اخو اوف عليه ضحك تذبح مصعب ماعمري شفت حتى ابتسامه ماشفت كله عصبيه بس عصبيه ع ملامحه حلوه يشبهو كثير لبعض بس مايهمني الحين كيف اطلب الطلاق وهذا العله ناشب

حط يده ع شفايفها من الفجعه تحركت وطاحت ورا بالكرسي راسها انضرب بالعشب حق الحديقه
متعب ضحك كانه اول مره يضحك وجع عاجبه غمضت عيوني راسي احسه تفجر أنا بموت بسبب هالعائله رجلي كسروها والحين راسي وبكرا يدي وبعده الله يعلم
قام متعب قال يساعدني كثر الله خيرك سحبني من يدي بقوه وقفني وانا يدي ع شعري مدري القبعه وين راحت بس احس الضربه اثرت ع مخي متعب /هههههه انتي كل ماشفتيني ينكسر فيك شيء اول رجولك الحين وش
روزا وايدها ع راسها / وجع عشان تعرف انك نحس ابعد عني خليني ارجع
متعب/ وين ترجعي وراسك يوجعك
روزا تدفه/ ابعد اختي لاتدور علي ابعد
سحبت القبعه ولبستها ومشيت وقفت فجاه نسيت كيف برجع لفيت له شفته يطالع في ويبتسم رحعت راسي بمشي بس لفيت تاني مره ورجعت معصبه
متعب/ جاي تحضيني صح
روزا / لا جايه اقول خلي حد من السواقين يوصلوني مكان ماخذتني
متعب جلس بالكرسي ورفع رجله ونزل النظاره / اوك
سحب جواله واتصل كم دقيقه وسكر رفع راسه لي وبتسامته الا بتقتلني قال/ تقدري تروح واقف السواق برا

لفيت من غير ماقول كلمه قاهرني الغبي وهو بس يبتسم مفتخر بصدقه الا يطلعها واحد يتصدق علي بالاكل والتاني بالابتسامه اوف حظي طايح وبقوه بعد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
طلعت الغرفه وفتحت الاب وسادحه ع بطنها والاب قدامها وتكتب بالمسن

بدريه( حكاية قلب) /ههههه فشله وربي طاح وجهي

حسان(اهواك )/ههههههه خالك عجيب
حكاية قلب/ مره المهم رضى ماصدقت وربي
اهواك/ اي والله عاد صرتي تدشري من قدك

حكاية قلب/هههههههههه اي شفت عاد البنات يقولو دشرتينا هههههه حسسوني اني اكبر داشره
اهواك/هههههههه اي كل شوي طالعه وكمان امريكا بتروحي والحين دبي وبعده مدري ووش

حكاية قلب/هههههههه والله حلوه لفه حول العالم هههههه
الباب اندق
بدريه وعيونها ع الشاشه/ مين
سلمى/ أنا يَ زق فتحي
بدريه تكتب/ اقل حبيبي بطلع جت النشبه الحين ماتخليني ع راحتي
حسان/ههههه اوك الله يعنيك
بدريه/ اشوفك ع خخير
حسان/ وانتي بخير احبك
بدريه/ وانا بعد باي
سلمى/ وجع افتحي الباب يَ هبله

سكرت اللاب وحطته ع جنبه وقفت تعدل بلوزتها ولبست الشبشب وتضحك ع سلمى

فتحت الباب
سلمى تسحبها من شعرها/ امشي قدامي ادري كنتي تكلمي
بدريه تضحك/ ااه فكي وجع راسي وش دخلك
سلمى/ يَ زق سامي والشباب جو جالسين نخطط كيف نطلع وكذا

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::

تتقلب بالسرير من ازعاج جوالها الا ماسكت فتحت الابجوره واخدت النظاره لبستها وهي ثثاوب ورفعت الجوال ردت ببرود

الجواهره/ سم وش بغيت داق الحين عارف وراي دوام ليش الوقت هذا

موسى/ المهم مو داق عشان وجهك ابيك تقولي لي امي اننا بننقل اشتريت بيت بالعين يعني.خلي الخدم يرتبو ملابسكم بعد اسبوع ننقل

الجواهره/ كيف وليش
موسى/شفت بيت عاجبني وقلت اشتري
الجواهره تعدل النظاره/ وانت تلعب بالفلوس يعني بيتنا كبير وحلو وماله داعي الصرف الزايد
موسى/ الجواهره مو وقت هبالك أنا لو جيت الامارات. بتفاهم مع امي المهم اعطيها خبر وبعدين العين احسن شغلي هناك لاتنسي
الجواهره بطفش وبرودها المعتاد/ طيب طيب وشغلي أنا المستشفي هنا بالامارات مو بالعين

موسى/ عادي يَ دكتوره نطلب نقل وانتهى الموضوع
الجواهره ثثاوب/ طيب يلا باي كان اجلت الموضوع لبكرا الحين مصحيني عشان هذا الله يرجك باي
سكرت ورمت الجوال وخلعت النظاره حطتها ع الكومدينه وطفت النور وجعت تنام ماهمه شيء


انتهى البارت
توقعاتكم
موسى. ؟
والجواهر
وبدريه مع حسان وين بتوصل ؟
وروزا ومتعب ومصعب ومشغل ؟


دمتم بخير احبتي





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 26-09-13, 05:45 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,725
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام
سوري حبايبي طولت عليكم
بس كانت عندي شوي ظروف وكذا
المهم ماطول عليكم هذا البارت واتمنى
ينال ع اعجابكم

البارت الخامس

مدخل





ادندّن على كيفي .
? اغني على ليلاي وادوّر على قلبي
و اناادي ?خلاني !!
أبي واحدٍ شرواه لايق على شروايّ
اذا رحت لہ حيّاا
و اذا اشتاق لي جاني '

وصلت الدوام فتحت باب مكتبها دخلت وقفلت الباب وراها طلعت عبايته ورفعتها وعدلت الشيله قدام المرايه وعدلت نظارتها وجلست بالمكتب وسحبت الملف وبدات تقرا بصمت اندق الباب رفعت راسها وقالت/ تفضل
الممرضه/ سلام
الجوهره / وعليكم السلام
الممرضه/ اي خدمه
الجوهره وعيونها ع الملف/ سوي لي قهوه ونادو المريضه::::::::
الممرضه ابتسمت وطلعت
مر دقائق وجات بالقهوه ومعاها المريضه حطت الكاس جنب الجوهره وخرجت

الجوهره تعدل النظاره بصباعها واشرت ع الكرسي وقالت لها تجلس

المريضه متوتره/ كيفك
الجوهره/ الحمدلله وانتي
المريضه/ ماشي الحال
الجوهره تقرا الملف/ ابيك تحكي لي كل شيء مابيك تخافي عشان اقدر اساعدك

المريضه/ بس أنا مو مريضه
قفلت الملف وطالعت فيها/ من قال مريضه انتي اقوى مني مافيك شيء بس عشان اقدر اخرجك من هنا
المريضه/ مابي اطلع كلهم يكرهوني ويبغوى يقتلوني ويلحقوني

الجواهره/ ليش طيب يكرهوك ويقتلوك انتي يمكن تتوهمي

المريضه هاجت وبصراخ وكانها مجنونه/ أنا مااتوهم شفتي حتى انتي تقولي كذا انتي معاهم بتقتليني بس أنا بقتلكم كلكم كلكم
دخلو الممرضات وسحببو
الجواهره ونظراتها البارده/ اعطوها دواها اجباري وخلوها ترتاح
الممرضه/ طيب
سحبت الكاس وبدات تتجرع منه وهي تفكر تعالج هالبنت لها تقريبا شهور ومو قادره تحسى هذا تحدي حطت الكاس وعدلت النظاره وفتحت الملف تقرا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

رجعت المكتبه وكانت خايفه اختها حست بشي رفعت الجوال تتصل عليها
روز وهي تقرا الكتاب/ ايوا
روزا واقفه بنص المكتبه تناظر الموجودين/وينك
روز/ جالسه اشوف الكتب وانتي
روزا/ أنا بطلع
روز/ ليه
روزا / طفشت يوم تخلصي كلميني
روز ترجع الكتاب لرف وتشوف كتاب تاني والجوال ع كتفها/ طيب لاتتاخري
روزا/ اوك باي
طلعت من المكتبه وفتحت سيارة روز وحركتها رن جوالها اخذته وردت
روزا/هاي
ريتا بغضب/ اين انتي
روزا/مابك
ريتا/ انتظرتك لكي تقومي بتناول الافطار معي مابك
روزا تضرب جبهت/ حقا اسفه استيقظت متاخره اعدك بتناول العشى مارايك
ريتا/ توريدي ان تخدعيني مرة اخرى
روزا وعيونها بطريقه/ لالا اعدك لن اخلف هذه المره
ريتا/ حسنا لاتتاخري وكوني انيقه
روزا/لماذا
ريتا/ ستاتي صديقتي واريدها ان تراكي جميله
روزا/حسنا
ريتا/ إلى اللقاء
روزا/ باي
رمت الجوال ع الكرسي ورا وتتافف وقفت السياره جنب اسواق ونزلت وفتحت الباب الخلفي وسحبت الجوال وقفلت الباب برجلها ومشت بهدوء تشوف الاماكن الا فقدتها كانت تمشي وتدخل محلات وتخرج مو حاسه بالوقت رن جوالها ردت
روزا/ هلا
روز بعصبيه/ خير نسيتيني
روزا/ اوف مدري خلاص بجيك
روز/لاخلاص اتصلت ع جين جت واخذتني المهم ريتا اتصلت علي وقالت عندها عشى يعني ارجعي ماباقي وقت نجهز
روزا/ طيب طيب يلا باي
لفت بتجرجع لسياره شافت شخص ماشي ومعاه وحده ماسكها من خصرها وكانو يضحكو وفرحانين
طاح جوالي من الصدمه رفع عيونه وشافني ملامحه تغيرت كان شخص فرح صار كريه ومعصب نزلت راسي اخد الجوال مابي اشوفه اخذت الجوال ورفعت جسمي وايدي التانيه ع خصرات شعري ابعدها عن عيوني بس اختفى فجاه لفيت بسرعه شفته ماشي مكمل ماهميته اوف كنت خايفه يمسكني ويضربني بس الا جنبه شكلها غاده زوجته حلوه يعرف يختار رجعت السياره جري وحركتها بسرعه مدري وش حسيت قهرني ماكان يسوى لي كذا ليش اهتم مالت عليه وعليها وقفت عند الشقه دخلت وانا معصبه حتى ماشفت روز
روز وقفت قدامي / هي انتي وش فيك
بعدتها ودخلت الغرفه وقفلت الباب ورميت ظهري ع السرير وايدي الاتنين حاضنه بطني وكنت اغمض عيوني وافتحها استوعب المنظر
عدلت جلستي يوم شفت الباب يندق وشوي بينكسر رحت وفتحته
روزا/خير
روز/ وش خير وش فيك اناديك مطنشه
روزا/تعبانه شوي
روز/ المهم ريتا نسيتي
روزا/يو مالي خلق والله روحي انتي
روز/ بجدك وش مالك خلق انتي وعدتيها
روزا/اوف وانا مالي خلقها قفلت اخلاقي الحين وش اسوي
روز تحضن روزا/حبيبتي هدي وخلينا نروح نغير جو وريتا بتزعل تعرفيها وانتي قد وعدك والا بتخلفي
روزا تبعد روز/ طيب طيب بروح اجهز

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
وصلو دبي وحجزو سويت كامل
بعد بدلو وجلسو يتونسو شوي نامو من التعب صحاهم محسن بالقوه ع العصر قامو وغسلو وتغدو وبدا رحلت الاسواق

بدريه وتعدل اللثمه/ اقول صبايا بما انه خالو مو معانا خلونا نصيع اليوم
سلمى وتطالع بدريه/ نصيع ها ليش انتي مو صايعه والا ناويه تخربي

شروق ايدها باذنها/ لاحول بيتضاربو
رقيه/ بس خلاص عاد خلونا ندور بالمحلات

كنده تضحك وتهمس لبلقيس/هههه خطيره بدير تبغى تصيع وش تقصد
بدريه تلف ع الجيش الا وراها<خخخخ انفجعت ولفت ع قدام رجعت تلف تستهبل

مليحه/خيرخير وش تسوي

بدريه انفجرت ضحك البنات وقفو ينتظروها تخلص
بدريه تمسح الدموع/هههههه شكلكم ههههههههه جيش جاي يحارب هههههههههه شوفو كيف المشي معصبين هدوء حبايبي ريلكس الانوثه وين

سلمى تنحني وخلعت الحذاء الله يكرمكم ورمتها ع بدريه بس بدريه نزلت بالارض والشوز جات بوجهه::::::::

البنات كلهم ضحكو بدريه قامت ولفت ع الجهه للي يطالعو فيها البنات بعدها ماتت ضحك ماقدرت توقف

سلمى انصدمت شافت ملامحه كيف تغيرت لعصبيه لفت وخلت ظهرها له وهي تدعي مايصير شيء

كنده تضحك/ سليمو وربي الولد معصب

سلمى مو عارفه وش تسوي


اما الشباب كانه يضحكو من الموقف الا هو كان حده معصب كانو خارجين من الكوفي وهو بيده كاسه وفيها عصير يوم رمت الحذاء(وانتم بكرامه بدريه نزلت بالارض والحذاء جات ع يد الولد ومالت الكاس والعصير انكب في ملابسه )

رمه الكاس بالارض وجا بتجاه البنات وملامحه الغاضبه وقف جنب بدريه وانقهر من الضحك قال بصوته المرعب

:::::::/ مين رمت الشوز علي
بدريه تضحك/ ههههههه وربي اسفين ماشفناكم
زياد بعصبيه/قلت من رمت الشوز علي

بدريه تاشر ع سلمى وتضحك/ههههههههه هذه قلت لك اسفين
ماسمعها ومشى عند سلمى ولفها بقوه واعطاها كف من قوة الكف اللثمه طاحت كان الموقف تحت عيون الناس لحظات صمت تدور العيون بين الشخصين حتى الناس وقفو ضحك انصدمو من الكف سلمى انقهرت منه ودفته بيدها

سلمى/ حقير شلون تلمس بنت شايفني اختك

زياد مابين اسنانه/ اختي اشرف منك

بدريه/هيه حدك ها لين هنا ويكفي قلت لك اسفين
سلمى/ ليش تتاسفين واحد مثله يستاهل الا يجيه
زياد بجنون/نعم وش قلتي

سلمى بكبرياء تعدل اللثمه/ ماعيد كلامي
مشت من عنده وحنت جسمها تعدل جزمتها ولبستها ومشت البنات لحقوها وكانو ساكتين

بدريه تسرع خطواتها تبغى تلحق سلمى وصلت عندها وقفتها/ وقفي
سلمى/خير
بدريه تاخذ نفس/ تر ماله داعي العصبيه الزايده
سلمى تفك يداها من بدريه/ بعدي الحقير يضربني قدامهم
بدريه / وانتي وسختي لبسه
سلمى/ ماكنت اقصد
بدريه تضحك/ههههههههههه كان موقف حلو
سلمى بنظرات حقد/اي اي اضحكي وش عليك
مليحه/هههه سليمو خلاص خلونا نتسوق شوي وعمي بيدق

رقيه/ أنا قلت دام بيدو وسليمو معانا مارح نشتري شيء
بدريه/ اوف وش فيكم علينا خلاص نتوزع ونتقابل بمكان

رقيه/ اوك مليحه وشروق معاي

بدريه/ وانا وسلمى وكنده وبلقيس معاي ونتقابل بوابه رقم 2 قريبه

رقيه وهي تمشي/بيننا اتصال

سلمى/اوك

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

خرجت من الغرفه وتلبس الجكت وتعدل الوشاح
ببتسامه/يلا جهزت

روز تطفي التلفاز وتسحب الشنطه/ يلا
خرجو من البيت وركبو السياره بعد دقائق وصلو الفله نزلو واعطت المفتاح الحارس يحط السياره مكان المواقف
اخذت نفس ودخلت الفله وعيونها تدور ريتا

الخادمه وهي تساعد روزا تطلع الجكت/ اهلا بك
روزا/ اهلا
روز والخدامه التانيه اخذت منها الجكت والوشاح والقبعه/ وقالت لها تتفضل جلست بالكنب وتطالع الفله

كانت صاله كبيره مره الكنب اخضر فاتح وعليه ابيض بسيط والجدار بويه لونها زيتي والشاشه بلازمه كبيره مره والديكور تصميم فخم ع الدرج الا بص الفله كبير مره وبنص الصاله طاوله دائريه وفوقها مزهريه متوسطه وعليه ورود شكلها ملفت
دخلت روزا بكعبه وجلست رجل ع رجل وتقلب بالقنوات
روز/ تصدقي الفله تجنن
روزا وهي تطالع التلفاز / اي الفلل حقته كذا فخمه وتجنن وش تتوقعي امير

ريتا/يااللهي ماهذا الجمال
روزا/ههههه ريتا مابك
ريتا وهي جايه عندهم /اتغزل
روز/ههههههههه
ريتا سلمت وجلست بنص بينهم/ اتعلمي ان راك مصعب سيندهش فانتي فاتنه

روزا بتصنع/حقا إذا اين هو
ريتا/ههههه سياتي
روزا /ماذا
ريتا/مابك سياتي تعلمي بانه اتى إلى امريكا ليقضى شهر العسل هنا وبعدها سيذهب ايطاليا
روزا لفت وجهها بقهر ع التلفاز/حسنا لايهم

كانت لبسه روزا فستان ذهبي قصير فوق الركبه وماسك ع جسمها مره وفتحت الظهر كبيره مره واكمام طويله ماسك ع يدها والكعب العالي وشعرها كان مفتوح بحيث يغطي فتحت الظهر

اما روز لبسه تنوره قصيره عند الفخد ولونها اسود وبلوزه لونها احمر ماسكه من صدرها حتى خصرها والاكمام واسعه من جو بدي ابيض كان وشعرها فاتحه وماسكه الخصرات بورده حمرا كان شكلها كيوت وحلو وكعب لونه احمر مع بياضه شيء خطير الاحمر عليها هههههههه


روزا / اقول روز مصعب بيجي ابي اغير لبسي
روز/ ليه بالعكس خلي يشوفك يمكن يحبك
روزا/ليش من قال ابي يحبني
روز/ المهم أنا بروح البس الجكت ع بالي محد بيجي
روزا/ اوك جيبي جكتي

ريتا راحت تجهز العشى مع الخدم روز راحت تجيب الجكت اما روزا وقفت عند المرايه الكبيره بنص الصاله تشوف شكلها كانت تدور ع نفسها وتضحك

واقف وراها وصفق بيده
لفت وبلمت يوم شافته يطالع فيها من فوق لتحت

روزا / مطول
مصعب رفع راسه وطالع فيها/نعم
روزا/ اقول مطول وانت طالع فيه
مصعب بضحك تنرفز/هههههه من زينك اخذه بنفسك مقلب
روزا تلف وتطالع المرايه وتبغى تقهره / هههه مو مقلب بس أنا شيء لايقاوم يعني الكل ميت علي وعاد من حظك اني زوجتك

مصعب/ههههه شر البلية مايضحك
روزا لفت وطالعت فيه/طيب طلقني هههههههه والا ماتقدر ع فراقي
تقدم بخطواته ومسكها من شعرها وخلها راسها بالارض/ يوم تكلميني قلت لك راسك مايرتفع وماتردي علي سامعه

كان داخل سمع الصراخه جري شاف اخوه كيف معصب ومسك شعرها بقوه سحب اخوه بقوه ورجعه لورا
متعب / بس يكفي

مصعب/بعد مالك دخل
متعب/الا لي دخل لاتجلس كل شوي تضربها خلاص عاد
مصعب/ قلت لك ابعد ابي اعلمها وين مكانها
متعب ماسك يد مصعب ويسحبه لورا لف ع روزا/ انتي انقلعي لغرفتك بسرعه

روزا جرت فوق من الخوف
دخلت وكان بيدها الجكت وتنادي روزا سكتت يوم شافتهم واقفين والاتنين معصبين

خافت تصنمت مكانها
متعب عرف انها اخت روزا ابتسم وهو يطالع فيها بي اعجاب /اممم اخت روزا

روز بعدت نظرها ع مصعب وطالعت بمتعب/ ها
متعب/روزا فوق تقدري تروحي لها

مصعب كان يطالع الارض ومقهور ماتكلم بكلمه

اما روز فهت في مصعب كيف معصب ويخوف ماعرفت مين مصعب بس اكيد هذا لانه روزا تقول دايم يعصب طلعت فوق تشوف اختها وش فيها

جهزو العشى والكل جلس عم الهدوء كان بس صوت الملاعق بينهم

ريتا/ ماذا فعلت بي روزا

مصعب مطنش وياكل/::::::
ريتا/مصعب
رفع راسه وطالع فيها/ماذا ايضا
ريتا/ ماذا فعلت بي روزا
رجع نظره لصحن وياكل/لاشي
ريتا/لاتحاول الكذب فان اعرفك جيدا كم مرة اخبرك بان تبعد عنها لاتقوم بضربها
مصعب بصوت عالي/لا شان لك
ريتا/الان اذهب واحضرها معك
مصعب /نعم ماذا
ريتا/ اذهب واحضرها كي تتناول الطعام
مصعب/ او ريتا نسيتي من تكوني انتي لاتقومي بامري لكي لااستخدمه معكي شيء اخر
متعب/ مصعب وش انجنيت
مصعب/ انت اسكت مالك دخل بيني وبينها
رمت الملعقه بصحن وقامت/ اشكرك ع ضيافتي

راحت غرفتها تلف اغراضها بقهر

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::


بعد ماتسوقو رجعو الفندق يرتبو الاشياء لانهم بيرجعو العين بعد شوي
دخل عليهم / الله الله وش الاشياء هذه ليكون اشتريتو السوق كله

بدريه تدخل الاشاء بشنطه كبيره وتقفلها/ههههههه لا وش السوق كله المهم خالو جعانين

محسن يجلس ع الكرسي ويرفع رجوله بطاوله/ حتى أنا وش رايكم نروح مطعم

سلمى/ اي تكفى بنموت جوع
محسن / طيب روحو تجهزو عشان نتعشى ونطلع ع العين

رقيه/ اوك

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
سكرت الملف وطلعت النظاره تمسح ع عيونها وانفها اخذت نفس وشافت الساعه 10 رجعت النظاره وقامت تلبس العبايه وعدلت الشيله واخذت الشنطه وخرجت وقفت عند باب المشفى وايدها اليمين الجوال واليسار ماسكه البالطو
الجوهره/ اي وينك اوك اي خلاص شفتك باي

دخلت وسكرت الباب بعد مامرت نص ساعه وصلت البيت دخلت شافت امها بالصاله تتفرج باست راسها وكانت بتطلع فوق بس كلام امها وقفها

الام/ الجوهره ابيك بموضوع
لفت وهي واقفه باول درجه/ يمه الحين تعبانه برتاح ويوم اصحى كلميني
الام وهي تطالع فيها/ اوك

دخلت غرفتها فتحت النور حطت الشنطه ع كرسي التسريحه طلعت العبايه والشيله ورمتها ع الكنب سحبت اي بجامه ودخلت تستحم

بعد ماخلصت وقفت عند المرايه تمسح شعرها
كانت لبسه بنطلون فضفاض مقلم بالون الوردي والازرق والبلوزه بيضه ماسكه عليه وعليها كتابات انجليزي جففت شعرها وربطته مسحت وجهها وطفت النور رمت النظاره ع الكومدينه تغطت بالبطانيه بس انفجعت من قوة الباب الا انفتحت رفعت البطانيه وطالعت فيه
الجوهره/خير خير داخل كذا

موسى/ انتي عارفه انو اليوم بنروح البيت ليش نايمه
الجوهره ترجع تتغطى/ اقول اطلع برا وتاني مره دق الباب

يسحب البطانيه/ قومي البسي

الجوهره ببرود/ أنا بنام حدي تعبانه خليها بعد كم ساعه عشان اصحصى
موسى/ لا الحين
الجوهره/ لاتحلم اني اقوم قلت لك ع الاقل ساعتين اريح بعدين اقوم

الام واقفه ع الباب/موسى وش فيك ع اختك
موسى/ ابيها تقوم عشان تجهز نفسها ابي احرك الحين ع العين
الام/ من قال الحين نروح
موسى/انا
الام/مافي روحه الحين خليها بكرا احسن
الجوهره تاخذ البطانيه/احسن يلا فارق
موسى/ليش طيب
الام/لانه الحين اختك تعبانه وانا مافيني حيل وانت توك جاي من العين ماينفع روح ارتاح والصباح نحرك احسن
موسى/ طيب
الجوهره/يمه تكفين طفي النور معك
ألام/طيب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

واقف ع المرايه يعدل الكاب حقه طالع الباب الا انفتح

مدخله راسها/ممكن ادخل
مشعل /ادخلي
منال/ ع وين
مشعل بابتسامه/ مسافر
منال تطالع الشنطه/ليش
مشعل/شغل
منال/ وبتخلينا
مشعل/ لاتخافي جايب خدامتين تساعدك عشان امي وكمان سواق إذا احتجتي شيء
منال/بس حنا مانحتاج غيرك
مشعل يحضن منال/هههههه هي كم يوم وبرجع ماراح اطول
منال تبعد من مشعل/يع بعد
مشعل يرفع حاجب/خير يع
منال/ماحب الحضن
مشعل ضحكه تبان الغمازه /هههههههههه نشوف زوجك

منال وجهه حمرا/اقول طير بس

سحب الشنطه وطلعو من الغرفه وراح غرفت امه سلمى عليها ونزل تحت فتح الباب وقفته وصوتها
منال/مشعل
لف عليها/عيونه
منال قربت/ انتبه ع نفسك ولاطول علينا ولاتنسى اتصال بيننا
مشعل باس راس اخته/ اكيد وانتي بعد يلا باي

ابتسمت وقفلت الباب بعد مادخلو خادمتين

كانت وحده من الخدم تطالع بمشعل بي اعجاب
كان مشعل جمال ع السمار الا فيه وجسمه يذوب خصوصا الغمازات عنده غمازه ع خده اليسار
منال/ههههههه اخوي عجبك
الخادم ابتسمت ومافهمت/ ماذا
منال/ههههههه ونطقت انقلش تر ماعرف انقليزي ام عيون زرق مدري وش اسمك حتى اوف والتانيه هذه ام عيون خضر وش اسمها

الخادمه/ماذا

منال بتحطم/اوف وش اقول الحين
سحبتهم من يدهم ع فوق عشان امها
وهي راحت ترتاح شوي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

جالس يقرا الجريده جلست جنبه امه
هيتم حس بحد جنبه سكر الجريده وابتسم
هيثم/هلا بالغاليه
الام/هلا فيك
هيثم/سمي وش بغيتي
ساميه/اقول يمه
هيثم/قولي يَ بعدي
ساميه/ وش رايك نخطب لك
هيثم ضحك/هههه يمه للحين تفكري بالموضوع قلت لك جالس ادرس ماينفع
ساميه/خطبه بس
هيثم/ ومين تبغي
ساميه/ بنت خالتك
هيثم باس يد امه/يمه أنا مابي من العائله
ساميه/وش فيهم العائله
هيثم/مافيهم شيء بس لو تبغيني اخطب بخطب من برا
ساميه فرحت انه اقتنع بالخطبه/خلاص اهم شيء وافقت بس ارجع السعوديه ادور لك
هيثم/هي موجوده هنا معاي تدرس
ساميه/ لاتقول اجنبيه
هيثم/لايوم وش اجنبيه سعوديه ومحترمه ومحجبه بس تكمل درستها زي

ساميه ضحكت/هههههه وانا اقول ليش نقلت هنا هههههههه اخذت قلب ولدي ابي اشوفها
هيثم/اوك بحدد يوم واقولك
ساميه وقفت/طيب يلا بنام وانت نام وراك جامعه
رجع مسك الجريده واختفت الابتسامه تنهد يبغى روزا بس روز قالت متزوجه شكلها تكذب لانه روزا جت لوحده حتى دبله مو لابسه أجل بفتح الموضوع معاها مدري ملخبط حتى روز طيبه وحبوبه وش اسوي يارب
رمه الجريده وراح ينام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

سادحه ع بطنها وتفكر جالسه جنبها وتلعب بشعر روزا / خلاص حتى متى بتفكري
روزا تقلب نفسها/بجن
روز تنسدح ع ظهرها زي روزا وجنب بعض وعيونهم ع السقف/ بسم لله عليك
روزا/مدري وش فيه علي ماسويت له شيء
روز/ مصيرك بتعرفي ليش يتعامل معاك كذا
روزا/طيب اهلي
روز/وش فيهم
روزا/اخاف يعرفو
روز/من بيقول لهم
روزا/بعد ماتخلص السنه
روز/ارجع معاي
روزا/مصعب
روز/ بيرضى غصبن عنه
روزا ابتسمت/ماتعرفي
روز/اجل خلي يتقدم لك
روزا/مايحبني شلون يتقدم
روز/اجل اهربي يوم أنا برجع ونسافر سوى
روزا/عندهم ناس خاصه يدورو ع الشخص الا يبغى
روز/وش بتسوي
روزا/ماعرف
روز/طيب صارحي
روزا/بشو
روز/قولي له انك بعد سنه بترجعي عند اهلك عشان الوضع محد يشك
روزا/واذا جاني نصيب
روزتنهدت/ارفضي
روزا/لمتى
روز/حتى يطلقك
روزا/تتوقعي اهلي مايشكو كل مره ارفضى
روز/اكيد بس اكيد في حلول
روزا/ماظن
روز/لاتعقديها خليها ع ربك
روزا/ان شاء الله
لفو وجههم وطالعو بعض ابتسمو وبعضها ضحكو تدكرو موقف


كانو تقريبا بالثانوي

روزا بعربجيه/ اقول يَ زفت
رقيه/ أنا خالتك يَ زفت
روز بدلع/خالتي شوفي روزا تبغى تضارب
رقيه/خالتك بعينك مو كبيره
روزا/ياربي طيب خير ليش جايه باي صفه
رقيه تحط يدها ع راسها/حسبي الله عليك من بنت جيت عشان المديره اتصلت علي قلت اشوف وش مسوي من مصيبه معطي المدرسه رقمي مو رقم امك ها
روزا/ههه تعجبيني تفهمي علي أجل بعطي امي عشان احصل تهزي وعقوبه
رقيه/ قدامي اقول
روز بدلع/ وين
روزا تقلدها/وين
رقيه تضحك/هههههههه عند المديره
روز بخوف/ماسويت شيء
رقيه/ادري اطلعي فصلك وبعدين بجيك
لفت راسها لروزا/وش مسوي
روزا تلعب بحواجبها/للي يحبه قلبك
رقيه/انطقي عشان اقدر اخرجك من المشكله
روزا/نو خلي سيبيكو تقولك
رقيه/من سيبيكو
روزا/مديره بلاه في شكلها
رقيه/هههههههه
دخلو ع المديره رحبت في رقيه وقالت لها تجلس
رقيه تسوي نفسها امي /هلا وش الموضوع
المديره/ انتي امها
رقيه/اي
المديره/ الصراحه روزا كتبتها اكثر من تعهد بس ماينفع معاها واكثر من مره خاصمتها برضو مانفع امس متضاربه مع بنت ومن قوة ضربها طلعت لها دم من راسها ويوم عرفت طلعت ضاربتها بكعب عاد مدري من وين جابت الكعب
رقيه ماتت ضحك/هههههههههههههه عشان هذا
المديره بستغراب/مافي شيء يضحك
رقيه/يعني الصراحه البنت تحمد ربها انها مامات
المديره /عفوا
روزا عاجبها وتضحك
رقيه/احم اقصد روزا ماتحب الا يغلط عليها واكيد البنت غلط عشان كذا روزا ضربتها

المديره/حتي لو ماينفع تضربها لو ماتت وش بيصير وقتها
رقيه وقفت/ حصل خير يلا روزا نادي اختي خلينا نطلع
لفت ع المديره/اعطيني ورقه تسمح لي روز وروزا يطلعو معاي
الميدره انقهرت من رقيه كيف الموضوع عندها عادي

بعد ماخرجو وصلو بيت الجد
روز ورزا دخلو يجرو قبل ماتمسكهم رقيه وتحقق معاهم
رقيه بنص الصاله روزا قسم لو ماتنزلي لعلم امك وخالك محسن
روزا بنص الدرج/ اي بدينا نذل بعض عاد علمي وشوفي من يوصل رسائلك لي خالو
رقيه /جعلك الماحق مدري الساحق نزلي يانذله تهددي خالتك
روزا تتخصر/ وتهذيني تبغيني اسكت
رقيه/انا ابي اعرف من وين لك الكعب
روزا/ههههههه سر المهنه
هربت الغرفه ورمو نفسهم ع السرير وطالعو بعض يضحكو
ع عصبيت خالتهم رقيه


وانتهى البارت
نواصل رحلتنا بي بارت قادم
لاتحرموني توقعاتكم
دمتك بخير احبتي





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 26-09-13, 05:47 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,725
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام
ههذا البارت وصل بعد ردودكم الا تحمس
بارت ملي بالاحدات
لاتحرموني من توقعاتكم
وتعليقاتكم بالشخصيات
اهم شيء رايكم بالشخصيات كيف
المهم
هذا البارت السادس
مدخل


انَا لنْ اكُون بغَيرِ هوَاك.
وَ هُم يَعلمُونْ ? انّك حُب يَفُوقُ الجُنون لذا يدعون
, لِذا يحقِدون , لانك حُبّ سَ يبقَى ? قلبِي وَ هُم زائِلون ..*!











وقفت السياره عند مواقف السيارات المخصصه له نزل وحس بتعب فضيع مو قادر يشيل نفسه ضغط ع نفسه ودخل القصر الا مايقل عن قصوره الباقيه كان يترنح دخل الصاله كانت قريبه من غرفته رمه جسمه ع الكنبه وحط يده يغطي ع عيونه ويده التانيه فوق بطنه يحس بتعب من الشغل والسفرات الكثيره حاول يغفى ولو شوي بس صوتها وكلامها ماخلاها يغمض عيونه ولو لثانيه كان صدره يطلع وينزل من صدمتك الكلام شلون ينخدع بسرعه ليش متاكد ليش مستحيل

كانت نازل من الدرج وصوت كعبها يطلع صدى بالصاله الكبيره وضحكة الدلع وكلامها الا حس مصعب انه يقطع قلبه وكل شيء فيه
رفع جسمه بصعوبه وقف وهو يحس بيطيح من الثقل والتعب مشى حتى وصل قدامها ومسك طرف الطاوله الا بنص الصاله
شافته قدامها خافت يكون سمع شيء كانت تتكلم مع صديقتها الا ماتخفي عنها شيء قفلت منها وطاح الجوال من يدها مع صرخه صرختها باسم مصعب الخدم خرجو من المطبخ يوم سمعو الصرخه اسرعو بخطواتهم وشافو مصعب طايح كان اكثر من خمس خدامات ساعدو غاده وحملو ع غرفته بصعوبه سدحو وغطتو بالبطانيه وخلت الخادمه تنادي الدكتور الخاص بعد الكشف صرف له دواء وراح يجيبو واحد من الحراس طلع برا الغرفه متجه الا منزله الا قريب من الفله خرجت تسرع بخطواتها حتى وصلت عنده وع راسه شيله تتكلم بارتباك
غاده/ دكتور تكفى طمني
الدكتور وعيونه بالارض/ سمو الاميره أنا قلت لكم اول ابعدو عن الضغوطات مايتحمل ضغطه يترفع وهذا مو لصالحه حاوله تبعدو عن مواضيع مايحب يسمعها او يتكلم فيها ع العموم هذه ورقه كتبت فيها اكل معين الحين تعطي يوم يصحى وبعده الدواء الا صرفته له

غاده ويدها ع الشيله/ان شاء الله شكرا
الدكتور وفتح المصعد/العفو
رجعت الغرفه واعطت الورقه لوحده من الخدم تسوي الاكل وخلت الخدم يطلعو رمت الشيله بالكنب وتنهدت تقدمت بخطواتها وجلست جنبه مسكت يده باناملها الصغيره عن يدها تمسح عليها وبحزن ماتشوف شر يَ روحي ماتشوف شر
قامت تاخذ شور سريع ع بال مايصحى
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بعد ماصار الموقف بينها وبين مصعب ماحبت تجلس بالقصر راحت شقة اختها خصوصا انه يومين باقي وبترجع السعوديه وبترجع لضرب وماراح تبعد عن مصعب يمكن يتخلى عني لانه الحين متزوج يارب يطلقني وارتاح تنهدت
وقفت ع البلكونه وشعرها بالهواء يتطاير وايدها ع السور عيونها تدور ع السيارات والاشخاص
لمحت شخص كانها تعرفه المشيه والكلام وحركات يده ماتردد جرت من الشقه من غير معطف وكانت لبسه بجامه وشعرها الطويل يلعب بالهواء خرجت الشارع وتجري بكل قوه كانت تجري وتدف كل من يعترض طريقه وقفت بنفس المكان وتدور حولها وتلف ع نفسها وتدموعها تسيل بس ماشافت شيء معقوله تتخايل مستحيل لالا جد اكيد مااتخيل كانت ناسيه انها خارجه كذا الناس تطالع فيها بستغراب تقدمت بخطواتها تحاول تلمحه بس خاب ظنها رجعت بخطوات لورا لفت بسرعه ورجعت تجري لشقه
دخلت الشقه وقفلت الباب بقوه وسندت ظهرها ع الباب ونزلت ع الارض ضامه رجلها وتبكي بصمت لالا أنا مو مجنونه اكيد كان هنا ماتخيل مستحيل

طلعت من غرفتها وبيدها الكتاب شافت اختها بالحاله هذه رمت الكتاب بالارض وجرت عندها نزلت لمستواها وحضنتها
روز/وش فيك
روزا تشد ع حضن اختها وتبكي
روز عارفه انها مستحيل تتكلم وهي تبكي قومتها ودخلتها غرفتها سدحتها وغطتها بالبطانيه وجلست عند راسها تهديها حتى نامت تنهدت وخرجت تفكر وش فيها اختها قلبت فجاه يارب صبرك

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بعد ماوصلو امريكا يوم متعب لهم ارتاحو وصحوى ع المغرب

جالسه بسريرها وتسوي مناكير
مليحه من الطفش طالعت فيها/ فاضيه
بدريه والمناكير بيدها رفعت راسها /خير اكيد فاضيه أجل تبغيني ابكي والا ارقص
مليحه /وش تبكي عز وجع بس فاضيه
بدريه نزلت راسها فتحت المناكير تكمل/ اقول وين الشباب طسو وخلونا

سلمى جالسه بالكنب مقابل بدريه. انفجرت ضحك
الكل استغرب طالعو فيها ينتظروها تتكلم وتقول سبب الضحك
بس كانت تضحك وتدمع

بدريه طالعت فيها /الحمدلله والشكر العقل نعمه اللهم لاتبلاني يارب لا سكتت وطالع بالبنات وش فيكم كملو ماعرفت ادعي

سلمى /ههههههههه
رقيه/وش الدعاء هذا ادعي زين والا بلاش كملي بس المناكير
بدريه تكمل الشغل ومقهوره من سلمى الا تضحك

سلمي/هههههه بنات هههههههه
توجهات نظرات الكل عليها
سلمى/كيف هربنا من بيت جدي وسافرنا
لحظات صامته بعدها تحولت الي ضحك من الجميع محد سكت

بعد مارجعو من العين طبعن الكل نايمه لانهم عارفين راحو مع محسن وكانو مطمنين دخلو البيت محسن من التعب دخل نام
جرو البنات للغرفه وبدو يجهزو الشنط الرحله كانت بعد 3 ساعات
بعد ماخلصو شنطهم راحو غرفت الشباب دخلو وشافو الشباب متجمعين ويتهمسو
سكرو الباب

رقيه/خلصتو
فيصل/وش
بدريه/الشنط
سامي/ قلت لكم انتو جهزو
مليحه/وش المذله هذه
راشد/اجل مافي روح
شروق/سامجين
زكريا/سامي الغي الحجز حق الصبايا

الكل/لا خلاص
الشباب/ههههههههه
سامي /يلا جهزو
راحو البنات ويتحطمو وخلصو شنط الشباب بعدها سامي وفيصل نزلو يحطوها بالسياره
نزلو البنات بشويش كنده تزحلقت وطاحت ع راسها
شهقات البنات تعالت من الخوف والصدمه كنده
تمسك راسها وتبكي

خرج جدها لانه كانت غرفته قريبه من المكان مسح عيونه ولبس النظاره وطالع بالبنات وشاف عبايتهم

الجد/الله يقطع هالخشش خخير وين رايحين

بدريه تهمس لسلمى/سليمو ودي ارفسه وادخلو مكان ماطلع
سلمى/ مي تو

رقيه/اي يبه مو رايحين مكان تونا جينا مع محسن وكذا وكنا بالصاله مع العبايات ماطلعنا الغرفه

الجد/ يلا اطلعو قدامي بسرعه أنا من يوم ماشفت بديرو وسلمانو

سلمى/لالا لين هنا وبس وش ذا الدلع الخايس تر كله مايسوى علي
الجد بالعصى/لا وبعد تنافخي يَ غبره تعالي واريك كيف ترفعي صوتك

سلمى/اول شيء عدل النظاره وتعال تفلسف
الجد/وش هو يَ مال الصمخ وش قلتي عيدي لو انتي بنت ابوك

سلمى تتخصر/ قلت سلامتك فديتك
بدريه ترفع عبايتها/صبايا واحد اثنين ثلاثه اجرو
والكل جرا برا الفله يطلعو السياره
والجد يصارخ ويدعي فيهم وينادي اهل البيت
ماخل كلمه الا وقالها فيهم البنات انخطفو ومدري شو <كيف انخطفو الله يرجك من عجوز هههههههههههههه




بدريه تبكي من الضحك/الله يرجكم عاد تدرون من المسكينه الا بتروح فيها
الكل/مين
بدريه تضحك/رقيو هههه لانه ابوها عاد حنا كل وحده ومع ابوها تتصرف

رقيه ترمي المخده عليها/حيوانه اصلا بابتي عادي
سلمى تاخذ منديل وتمسح عيونها/اي قابليني سبيكه
رقيه/سبيكه بعينك ماتستحو وهذا أنا عمتك وانتي يَ بقره خالتك احترموني

مليحه ثثاوب/ابد لاتحلمي مافي احترام كلش المهم وين طسو الخبلان
رقيه/راحو يحجزو مكان عشان بكرا الحفله وكذا وحنا بننزل السوق بعد ساعه نشتري الاشياء ونحجز الكيكه

شروق/يس
روبي/وحشوني كثير
بدريه/اي والله البيت ماله طعم من غيرهم
سلمى/اشوف الحين صارو روز وروزا فاقدتهم وانا يَ الثوره

بدريه /مالت وش ابي فيك

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بعد ماوصل ريح ع الكنبه بعد ماسكر الجوال الا بس يامره ومايهمه رايه او حتى اعتراض كل شيء يقوله لازم يتنفد قام وقف ع المرايه وفتح صنبور المويا ودخل يده الاتنين وصار يمسح وجهه اكثر من مره كانه يغسل ذاكرته وكل شيء يذكره فيها ابتسم وطالع بشكله اتنهد هو حبها ومايرضى عليها بالغلط واحس اني مجرم مجرد اني جالس اخدعها مع متعب بس أنا احبها ومتعب عرف عرف يَ مشعل واكيد ماراح يخليني اتهنى بس هي تحبني يعني كسبتها
رجع فتح الصنبور وبدا يغسل وجهه يبغى يبعدها عن فكره لانها صارت حلم مستحيل متعب يبغاها يعني ماراح يخليني اتهنى لو دقيقه قفل الصنبور وسحب المنديل ومسح وجهه وناظر نفسه وقال بثقه يطالع شكله وجماله اكيد روزا حبتني عشان شكلي خرج من الحمام(وانتو بكرامه)وراح ينام وراها مهمه بكرا خصوصا عيد ميلادها بكرا

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

بعد كم دقيقه صح وحاولت غاده تاكله بس كان رافض ومايبي شيء منها اتصلت ع ريتا وجت بسرعه وخلته ياكل بالقوه صح ريتا زعلانه منه بس هذا زي ولدها وخافت يوم عرفت انه تعب
طلبت من غاده تروح وتخليها معاه غاده احترمت رغبتها وخرجت بعد مأكل بالقوه واخذ الدواء

كان ساند ظهره ع راس السرير بتعب ويده الاتنين فوق بعض ويطالع ريتا
مصعب/اسف
ريتا/لايهم فقط قلت ماقلت
مصعب يمسك يدها ويبوسها/صدقيني كنت غاضب لم اعرف ماقلته
ريتا تبعد وجهها عنه/ لايهم فانت لاتسمع مااقول
مصعب/صدقيني لااقصد ماقلته حسنا مالذي يرضيك
ارتسمت ع شفتيها والفكره جات ببالها/حسنا لدي شرطين ان وافقت سرضى وسااعود للقصر
مصعب وهو عارف اكيد روزا بسالفه ابتسم مجامله/قولي إذا
ريتا/غدا عيد ميلاد روزا اريدك ان تذهب وتحضر معك هديه لها واياك ان تقوم بتغير ملامح وجههك لها كن بابتسامتك الساحره

مصعب/ ريتا جننتي لن افعل هذا
ريتا/حسنا أنا ذاهبا إذا
مصعب يمسك يدها ويجلسها/ وماالشرط التاني
ريتا/مهما فعلت لاتقوم بضربها ارجوك فهي فتاه لاتتحمل ضربك اجعلها مكان شقيقتك لاتحب هذا لها فاعتبرها شقيقتك ولاتقوم بضربها روزا جميله يَ مصعب حنونه رائعه حقا ستخسرها وستقول هذا اعدك بذالك
مصعب طالع بريتا واستغرب لهدرجه روزا جميله يعينها طيب ليش أنا ماشوف هالجمال اوف ليش افكر أنا متزوج الحين غاده مايهمني غيرها اي صح الموضوع لازم اشوف وش هالكلام
رفع البطانيه بيقوم بس ريتا منعته
ريتا بعصبيه/الي اين
مصعب/لدي مهمه
ريتا/انت متعب اجعلها لحقا
مصعب/لايمكني
ريتا/مصعب لاترهق نفسك
مصعب/لاتخافي اعدك لن ارهق نفسي

ريتا ابتسمت/حسنا اتفقنا غداً تذهب اليها ولاتقوم بخداعي ساكون هناك أنا وان تاخرت ساغضب
مصعب باس راسها/اعدك يَ امي
ريتا فرحة من كلمته/جميله
مصعب بحب/امي اجمل ام
ريتا حضنته/واجمل ابن

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
قامت من نومها بعد مادق المنبه قفلته وقامت بكسل اخذت شور سريع لبست البنطلون الاسود والبلوزه بيضه والبالطو وعبايتها والشيله برقبتها اخدت الشنطه وخرجت من غرفتها نزلت من الدرج وهي ترفع شعرها بهمال قربت من طاولت الطعام باست راس امها وعدلت نظارتها
جلست واخذت عيش التوست ودهنته مع كوب الحليب

الام/وش فيك مستعجله كلي بشوي
الجوهره /مافي وقت تاخرت يلا الحق
الام/طيب ماقلتي لي استخرتي

الجوهره حطت التوسن والكوب/ي يمه تكفين سكري ع الموضوع يَ شينه من صباح ربي المهم متى بتنقلو
الام/خلاص اخوك نقل كل شيء من اسبوعين البيت فضي باقي غرفته وبينقلها الحين وحنا بنحرك بعد شوي
الجوهره وقفت وتبوس راس امها/توصلو بسلامه يلا اخليك
الام/الله يسلمك وانتي بعد لاتتاخري عشان السواق يجيبك عندنا
الجوهره وهي تلبس الشيله/ان شاء الله يمه

وصلت الدوام بعد الزحمه دخلت مكتبها رمت الشنطه وطلعت العبايه وعدلت الشيله والنظاره ونادت الممرضه

الجوهره وتجلس ع المكتب وتاخد الملفات المهمه انفتح الباب

رفعت راسها وابتسمت
الممرضه/امري
الجوهره/ كيف المريضه:::::
الممرضه/ماشي الحمدلله تر هي بغرفتها وصاحيه مو راضيه تتكلم مع حد
الجوهره تنهدت/اوك أنا بروح لها الحين اعطيتيها الدواء
الممرضه/اي قبل شوي
الجوهره تسكر الملف وقامت/يلا بروح اشوفها
الممرضه/دكتوره في مريضه جديده
الجوهره وهي تبغي تفضى للمريضه وتعرف وش مشكلتها طالعت الممرضه
الجوهره ترفع النظاره بصباعها/ماراح استقبل حالات حالين حوليها لدكتور اشرف أنا مو فاضيه عندي 3 ويالله اساعدهم
خرجت من المكتب دقت الباب ودخلت راسها
الجوهره/ممكن ادخل
المريضه طالعت ع الباب ولفت راسها من غير ماتتكلم
دخلت الجوهره وقفلت الباب مشت وجلست مقابلتها

حنت ظهرها ومسكت يد المريضه تدفيها
الجوهره/ليش الحزن
المريضه/مو عارفه احس تعبت
الجوهره/هذه تعب من العلاج بس ان شاء الله تروح مع الايام
المريضه/ ممكن اسال أنا وش فيني
الجوهره رجعت طههرها للكرسي وعدلت النظاره /الله يسلمك مافيك شيء بس هي حاله بسيطه وان شاء الله تعديه
المريضه/طيب شو
الجوهره/فصام شخصيه
المريضه شهقت ويدها ع فمها ودموعها تنزل/طيب اقدر اتعالج
الجوهره/اذا ساعدتيني في علاجك ومع الادويه تتحسني
المريضه/يعني اقدر اتعالج
الجوهره/مااوعدك بس ان شاء الله
المريضه/ابي اهلي وحشوني ليش يكرهوني مايدوروني ابيهم
الجوهره/من قال مايدوروك كل يوم يجوك واختك اكثر شيء بس بسبب حالتك كنت امنعهم او اخليهم يوم تكوني نايمه يشوفك
المريضه انقهرت وعصبت صرخت بوجهه/حقير ليش تسوي كذا فيني ليش تمنعيهم ابي اشوفك اطلعي برا اطلعي

الجوهره وقفت ببرود ومشت بخطواتها فتحت الباب وقفلته وابتسمت وهي تخبي عنها اشياء تنهدت وتفكر بالبنت شلون يعني مو عارفه وش تسوي رمت النظاره ع المكتب وتمسح ع وجهه وشعرها طلبت قهوه تهدي اعصابها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

رجع من الجامعه بعد المحاضرات وكان تعبانه حده دخل البيت ويبغى يرتاح عشان عيد ميلاد روزا لازم يحضر

امها/هيثم يمه
هيثم رمه نفسه بالسريره/هممم
امه / وش فيك قوم تغدى
هيثم يتقلب/يومه تكفين تعبان مالي نفس يوم اصحى
امه/طيب
هيثم/يمه
امه/سم
هيثم/بعد ساعتين صحيني
امه طفت النور وهي خارجه/حاضر تصبحى ع خير
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

صحت بعد ارهاق امس تسبحت وجهزت فطور سريع ع الطاوله وراحت غرفت روز فتحت الباب شافتها عند التسريحه تسوي شعرها
روزا ببتسامه/يلا يَ بنتي الفطور جاهز قومي لاتتاخري ع الجامعه
روز ترجع الكحل بالدرج/هههه حاضر ماما
جلسو ع الطاول وفطرو ودعت روز روزا وقال لاتطبخ غداء بتجيب من برا معاها
لفت الصحون وغسلتها واخذت جوالها وجلست بصاله تقلب القنوات بالريموت من الطفش
سمعت نغمة جوالها تعلن وصول رسائله فتحتها واستغربت من الرسائله
كان مكتوب فيها (عزيزتي روزا وروز اتمنى ان تحضرو اليوم في :::::::::::: بتمام الساعه::::::::::::: ضروري جدا لاتنسي )
رجعت الجوال ع الطاوله وتفكر من هذه او هذا وش ضروري ولي أنا وروز اوف ليكون مصيبه جديده
سحبت الجوال واتصلت ع الرقم بس مقفل انقهرت ورمت جوالها وراحت تكمل نومها احسن من التفكير الا بيذبحها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

صح من النوم بدري وكان نشيط لبس شورت لونه ازرق وبلوزه صفره كان ع جسمه ولونه خيال لبس نظاره شمسيه وخرج يجري بالحديقه الكبيره يتريض شوي
وكان جنبه حارسه يجري معاه وبيده مويا لمتعب
بعد الجري وقف متعب وحس بتعب حنى ظهره وخلي يده الاتنين ثابته ع ركبته اخذ المويا وشرب

طلع الجوال واتصل
وصله الرد الا كله نعاس
متعب بجمود/اصحى
مشعل بنعاس/وش
متعب ويده التانيه ع خصره ويتنهد/يكفيك نوم الساعه8 قوم يلا
مشعل/سم وش بغيت
متعب/اليوم عيد ميلادها وانا بجي وانت لازم تجي وتجيب هديه معاك لها سامع
مشعل موفاهم ليش يسوي كذا/طيب حاضر تامرني شيء

متعب/اي ابيك تتصل عليها وتشوف وش احوالها وكذا بس ماقلت لي وين نسوي عيد الميلاد
مشعل عدل جلسته/وش يعرفني
متعب/انا بشوف وارد عليك يلا باي
قفل الخط ورح يجري يدخل الفله يستحم ويبدل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

بعد ماجهزو المكان بالورود والانوار والطاولات المفروش عليها قماش احمر وعلى كل طاوله مزهريه فيها ورود كان المكان روعه

في نص المكان مسبح كبير مره وعليه منتشره ورود حمرا وابيض كان روعه مره
والعشب الاخضر وجايبين فرقه موسيقار وبوفيه كامل وخدم يقربو للمعازيم العصيرات
وكان ع جنب هدايه فوق بعض كثير ومرتبه

بدريه بتنهيد/اوف خلصنا باقي ساعه يلا خلونا نطلع نتجهز لاتجي بسرعه
رقيه بتعب/يلا
الشباب والبنات بعد التجهيزات طلعو يتكشخو
طبعن ارسل سامي تاني مره لها

(روزا وروز كل سنه وانتو طيبين ولاتنسي الموعد ولااوصيك اكشخي من كل قلبك راح يكون كل الموجودين بنات )
فتحت جوالها بطفش وانفجعت من الرساله عيونها ع الجوال بصوت عالي
روزا/اليوم عيد ميلادنا
روز لفت/اما
روزا/والله
روز/ههههههه وش فيك مفجوعه محد اتذكرنا خلاص نعيد بعض
روزا ترفع راسها/من قال مدري في احد يرسل رسائل انه لازم أنا وانتي نجي الساعه10 شكلهم مسوين حفله لنا بس مين تتوقع
روز تعدل جلستها/اممممم يمكن جين ومايكل
روزا/لالالا لانه الرسائله تقول اكشخي مافي رجال كلهم بنات
روز تشهق/الساعه9 ونص قومي نتجهز
راحو تجهزو واتكشخه وخرجو للمكان

كان بينزل لشقه بس استغرب يوم شافهم كاشخين وخارجين حرك سيارته ومشى وراهم

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

ريتا /اعلم اين هي
مصعب بطفش/ريتا ذهبت لشقتها ولم اجدها
ريتا/هي نذهب
مصعب/اين
ريتا تمسك يده وتسحب/اخبرتني اين ستذهب
مصعب بطفش/لايهم لما العجله عندما تعود نذهب لها
ريتا بصرار/لا ستذهب الان
متعب دخل /سذهب معكم
مصعب/ليش
متعب يحك راسه/كذا طفشان بشوف وش فيها
مصعب سحب بوكه والمفتاح وخرج طلعت بعده ريتا ومتعب الي فرحان اخيرا بيشوفها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

دخلت المكان وتفاجات بالاجواء كان بنات اجانب جالسين والشموع والمسبح والورود والهدايه تدور ع الاشخاص الا كان يكلموها بس ماعرفت رفعت الجوال تتصل ع الرقم بس مارد عليها واقفين بمكانهم يطالعو الا قدامهم

نزلو كلهم مع بعض اخذو نفس وتقدمو وقفو وراهم بي مسافات قريبا بعدها قالو

بصوت واحد مع الموسيقي اغنيه اعياد الميلاد لفو ع الخلف انصدمو ماتوقعو ولاجا ببالهم كل شيء توقف مشاعرهم فرح والا بكى حضنوهم وبدات البكاء والناس تصفق والموسيقى بدات تشتغل هاديه وبعد الترحيب الحار والبكاء الا استمر يمكن ساعه مو مصدقين احساس ماينوصف يوم اهلك يجوك عشان هذا اليوم بدات ماتتوقعي هذا الشي شعور جميل خصوصا لي سنتين واكثر ماشفتهم


وصل لمكان تنهد وسحب الهديه وقفل السياره كان بيدخل بس وقفه صوت سياره وقفت جنبه ونزل منها متعب ومصعب وريتا
كان بينهم نظرات برود وكل واحد دخل

طبعن دخلو. بمنصبهم الا ساعدهم كثير

روزا كان وجهه لجهة الباب يعني تشوف الا داخل وخارج اما باقي البنات والشباب معطين الباب نصهم ظهره ونصهم وجهه بس محد منتبه مع الونسه الا هي مع الضحك رفعت عيونها تصنمت

شهقت بقلبها مصعب ومتعب ومشعل اجتمعو لا ياربي حست برجفه وخوف يمشي بعروقها تحس قلبها بيوقف من قوة الخوف وش هالمصيبه ومع اهلي ليش ومشعل متى جا وش هالصدمات والمفاجات مو وقته وكل واحد داخل بهديه يعني بيجو عندي لالا وين اروح بهرب

تقدمو بخطواتهم بعد ماشافتها ريتا
مصعب يتصنع الابتسامه والفرح
متعب كان طاير من الفرحه
مشعل مايقل ع متعب بس ماكان يبغى يحرجها مع اهلها
لمحت هيثم دخل بعدهم هنا تصنمت رجعت بخطواتها للخلف ولفت تبغى تهرب كانت تناديها رقيه بس طنشت سرعت بخطواتها بس وقفها صوته

مصعب بصوته الخشن/روزا
الكل لف لصوت ومستغربين من هذا وكيف يعرف روزا
لفو وجيهم لروزا الا حسو تغير ملامحها والخوف بان عليها

انتهى البارت
نكمل رحلتنا بالبارت القادم
لاتنسوى توقعاتكو وكذا والشخصيات الا عجبتكم
وحتى لو في انتقاد قولو عشان استفيد بس ياريت من غير تجريح


دمتم بخير احبتي





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 26-09-13, 05:52 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,725
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام


وهذا البارت وصل
قراءه ممتعه

البارت السابع

مدخل




‏??ضاق صدري من غياابه و ?گتفيت !
?سمحو لي ما ?بي ?عشق ?ححد
مااني ?كثر شخص ب ?لدنياا وفيت
لكن ?كثر من تججمل و ?نجحد"





بعد مامر اسبوع ورتبو الفله والاغراض وصلو اليوم للفله وامه واخوته موعارفين ليش نقلو البيت

طلعت عبايتها والشنطه رمته ع كنب الصاله واتنهدت بتعب

دخل وباس راس امه ورمه نفسه ع الكنب ومغمض عيونه ياخد نفس

الام/انا مو عارفه ليش ننقل وبيتنا حلو مافي شيء بس ضياع للفلوس

موسى /يمه يَ روحي شغلي هنا وبعدين أنا حسيت بتعب اروح وارجع قلت اخد بيت هنا احسن وبعدين اقاربنا هنا اكثرهم

الام/اي صح بس الجوهره
موسى/كلمت مدير المشفى وقال اشوف وكذا يعني ينتظرو بديل لها يجلس مكانها وهي تجي هنا
الام قامت واخذت عبايتها وأغراضها/ يلا بروح انام تعبانه
موسى يقوم معاها/وانا بعد حدي تعبان
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

اي صح نرجع للعين وبتحديد بيت الجد وش صار
المهم بعد ماصارخ وقال كلام العجايز الغبي وكذا
أنا مدري اصلا كيف ينخطفو ماستوعبت جيش كانو وبعدين أنا اعرف الا يخطف يخطف نفر واحد هههههه مو جيش المهم لايكثر يَ اسطورة وكملي

طلعو من الغرف ع صوت ابوهم

هند/يبه وش فيك
عبدالله/يبه عساك بخير
الجده وتمشي بالعكاز/وش بلاك تصارخ تقول جني بيطلع منك علامك انجنيت
الجد/جن يجنك وش بلاك تتفاولي علي جني يركبك يَ شيخه
محسن وفيه نوم ومن الفجعه صحى/يمه يبه مو وقت الخصام وش فيك تصارخ
الجد كانه تذكر وضرب بالعصى ع الارض/البنات انخطفو

الكل طالعو بعض وشهقات
محسن يمسح ع عيونه/يبه كيف انخطفو
الجد/شفتهم بعيني انخطفو تقول كيف المهم انهم انخطفو قم دور عليهم انت والشباب

عبدالله يوم سمع راح يدورهم بالغرف كلها رجع وهو يتنفس بسرعه/محد في حتى الشباب مافي حد

عاد تعرفو الحريم كيف بدات الوساويس والبكي ومدري وش محسن تنرفز مايحب هالحركات يقول ماله داعي تبكو وحنا لسى ماتاكدنا يمكن طلعو يتمشو مع الشباب

اتصل محسن وعبدالله مافي امل ماحد يرد مقفل يعطي بدا القلق محد نام باليله هذه خرج عبدالله ومحسن يدوروهم بالمولات والبحر اماكن يجوها يعني بس برضو مافي امل عاد الامهات ماتو صياح محسن طلع غرفته مايبي يسمع ازعاج بس مانام كان خايف فعلا يكون صار شيء بس يبين القويه الا مهما صار مايطلع خوفه لحد كعتماد عليه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

اي صح توني اتذكر ناسيه اسمها بس تقول متلخبطه بالعائله احم
بلقيس و هدى وذكرى وكنده وسلمى ومليحه وشروق وروز وروزا وروبي ومن كمان نسيت خخخخ اي المهم بنات خالات وبنت خالهم سلمى ومليحه وشروق

اما سلمي ومليحه وشروق يكون لهم روزا والشله بنات عماتهم وعمهم

رقيه وفيصل وسامي خالهم يصير
فهمتو هههه مدري احس لخبطكم بس تر سهل بس يمكن بالقراءه تكون شوي صعبه
نرجع للاحدات يَ حلوين الا تسأل اعمارهم أنا ماراح اقول الاعمار كم بس من حكاية الروايه بتعرفي الاعمار يعني بالتقريب كم اوك يَ قميله

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

تقدمو بخطواتهم بعد ماشافتها ريتا
مصعب يتصنع الابتسامه والفرح
متعب كان طاير من الفرحه
مشعل مايقل ع متعب بس ماكان يبغى يحرجها مع اهلها
لمحت هيثم دخل بعدهم هنا تصنمت رجعت بخطواتها للخلف ولفت تبغى تهرب كانت تناديها رقيه بس طنشت سرعت بخطواتها بس وقفها صوته

مصعب بصوته الخشن/روزا
الكل لف لصوت ومستغربين من هذا وكيف يعرف اخته

أنا هنا مت وش مت الا الدفن الحين اتوقع خفت كثير ماعرفت وش اسوي اعرف مصعب شرير ويمكن عشان يكرهني يقول هو ماهمه منصبه يساعده كثير ياربي
غمضت عيوني استنشق الهواء الا بحس اخر استنشاق لفيت بهدوء ورفعت راسي وانا امنع الخوف يسيطر علي لاحظت عم الهدوء يعني الكل موجهه نظره علي حاولت قد ماقدر مابين خوفي بس رجفتي تخونني دايمن كنت افكر وش ببقول لهم ولو عرفو وش بيصير منظري امي اي امي واخوي اكيد بيروحو فيها يارب صبرك يارب ارحمني ماقدر اتحمل قطع تفكيري صوته الا احس من قربه دخل قلبي كمان
رفعت راسي وابتسمت ابتسامه تخفي التوتر والخوف واكون طبيعيه

مصعب حس بخوفها وكيف متوتره وشوي وبتبكي تقدم لها وصار قريب منها مره كان الهديه بيده ابتسم كمجامله لريتا الا قالت له بتغضب إذا شافته مكشره او من هذا القبيل
مصعب/ كيفك
روزا وعيونها عليه وصوته الا محد يسمعه من الخوف/الحمدلله وانت
مصعب/تمام
روزا وعيونها ع الشخص الا يتقدم/تكفي مصعب طلبتك لاتقول انك زوجي تكفي
كان بيرد عليها بس قطع عليهم صوته

طارق حط يده ع كتف مصعب وابتسم/هلا والله بس مين

مصعب بينزل يد طارق بشويش ويرد الابتسامه/هلا فيك
طارق /مين
روزا جات بتقول/هذا
قطع عليها مصعب/زميلها بالجامعه ودكتورها
طارق/هلا هلا والله تشرفنا وانا طارق اخوها
روزا حست بمويا بارده تمشى بعروقها كان زي الهم وانزاح ماتتصور قد ايش فرحت يوم مصعب قال كذا ماصدقت روحي كنت شوي واحضنه من الفرحه فرحني الله يفرحه انتبهت وهو يعطي الهديه روز وبعدين مد هديتي وقال ببتسامته
مصعب/كل سنه وانتي بخير وطول العمر
روزا مدت يدها وتاخذ الهديه الا كانت صندوق بس مغلف بشكل حلو وهي تاخذ الصندوق لمست يده اعطاها الصندوق والشباب بعد ماعرفو رحبو فيه وجلسو بطاوله يتونسو معاه
طبعن هيثم ماطول سلم واعطاهم الهدايه كان وده يجلس بس امه بتسافر ولازم يسلم عليها
اما مشعل كان يجذب بالاناقه والضحكه الا تذوب البنات اي نسيت اقول مشغل كان جالس معاهم لانه يعرف الشباب كانو جيران وكذا فعشان هيك اخذ راحته كثير معاهم متعب ومايخفي متعب
كان عكس طبعه بس ساكته ويراقب حركات وكلام مشعل ومصعب وروزا نظراته متوزعه بينهم وتفكير الا يخطط له

بدريه تهمس لسلمى/قسم انه يطيح الصقر
سلمى/وش الصقر طيح الشباب كلهم يخرب بيته وش الجمال هذا
هدى/وش تحشه فيه
بدريه وهي عيونها ع مصعب/مانحش يَ وجهه العنز شوقي القمر الا نزل عندنا
هدى لفت وطالع/ايت واحد فيهم
سلمى تضربها بالفخذ/يعني انتي شايفه احلى واحد مين
هدى بعد تفحص ونظراتها اشرت ع مصعب/هذا
بدريه وتسوي نفسها تسيح ع الكرسي/مقدر الحقوني ياناس
روزا /هههههه خير وش بنت هبه انجنت
بدريه تعدل جلستها/واحد هنا ذوبني
روزا/ههههههه قولي مين وازبطه لك
سلمى داخله عرض/خير تزبطي لها عندها مزبط وجاهز زبطيني أنا
بدريه تطالع سلمى/اي عندي ومالي عيني بس هالقمر نقز فيه وش ورانا
روزا/ههههههههه قولي مين كم سليمو عندي
بدريه/الله وكبر بس سليمو
روزا/اتنينكم
هدى/وانا بعد ابي
سلمى/ايبك جني قولي امين انقلعي قال ابغى روحي احفظي جدول الضرب وتعال ناقش هالكلام

بدريه/كملي الثانوي وتفلسفي
هدى وعيونها بتطلع عليهم/جني ياخذك يَ شيخ ويفكني منك وانتي التاني أنا ثاني ثانوي يعني سنه واخلص ضفي وجهك مو اصغر عيالك اقول روزا ممكن نتعرف ع المزيون خصوصا انه يعرفك
روزا وشوي بتموت من الضحك/هههههه مين هذا الا خلاكم تضاربه عليه

الكل اشرلفت تشوف مين كان مصعب ومتعب جنب بعض
روزا/ايت وش لبس

روبي/بنات بموت ع الضحك
روزا/هههههه وانتي بعد
كنده/كلنا
روز/هههههههههههههه الله يخلف علينا
رقيه/اي الصراحه الا واقف كان معاك يَ روزا يجنن وه افكر اسيب خطيبي واتزوجه خصوصا اني بهذا الجمال
بدريه تمثل انها بتموت/الحقوني هذه بتجلطني اي جمال يرحم امك روحي شوفي نفسك وشوفي المز

روز/يتضاربو ع مصعب
كانت بيدها كاس شاي ومن الاسم طيحت الكاس وصرخت يوم جا نص الشاي ع فخدها طلعت الجكت ورمته وسحبت منديل ومويا بارده تمسح المكان وهي تبكي من الحراره
طبعن الكل قام حتى الشباب جو عندها لانه الصراخ سمعو
سامي/وش فيك
روز بخوف/كان حار مره
روزا/اه يوجع والله
بدريه طبعن مصعب كان قريب من بدريه وسلمى
بدريه تهمس/قسم اني بدوخ من القرب وريحة عطره
سلمى/تحملي زي ماتحمل يهون بعد كم يوم نذوبه بحبنا
بدريه تضرب بطن سلمى/حبتك القراده أنا الا يحبني اسمه مصعب والله مو هين زي شكله وشخصيته صعبه
كان واقف وسمعهم ابتسم ع خبالهم وقال بصوته الخشن بس صوته ذوب البنات خخخخخ ادري لبى هبالي بتذبحني عشان امدح في صعوبي هههههه

مصعب/تعورك
روزا مانتبهت له /خلاص طارق بعد يدك توجع
طارق قام وتذكر الشباب طلع الجكت حقه وقال لها تلبسه
لانه لبسه قصير عند الفخذ لبسته وجلست بكرسي تشرب شيء بارد

اما متعب ومشعل استاذنو وريتا قالت لمصعب ينام هنا لانه الشباب حبو وكذا وقالو ينام معاهم هو رفض بس ريتا اجبرته تدرون ليه لانه صعوبي شخص من صغره مايكون صداقه ابوه معطي طبع انه الاصحاب بالزمن هذا مصالح وكذا وعشان منصبك وفلوسك بيصحابوك الكثر ومصعب من صغره صار مايحب يحتك مع حد عنده بس صاحب واحد كان جارهم واغنياء عشان كذا قدر ياخد عليه ويحبو بعض وصاحبه بنعرفه مع الاحدات وفضل ع هالحال وريتا شافته كيف مبسوط مع الشباب لي اول مره قالت له نام خصوصا اكيد مو مصلحه لانه مايعرفو اصلا وهو فعلا ماتدرون قد ايش حبهم وحب طيبتهم وهبالهم بالكلام وكيف ياخذون راحتهم ويسبو بعض ويتضاربو يعني مافي رسميه استسلام وافق ينام معاهم

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

وصلت العين ودخلت البيت وقفت بنص الصاله تتامل بيتهم الجديد قربت من الكنب رمت البالطو والشنطه وجلست تحس بتعب الطريق شوي تنهدت بقوه وسحبت الاغراض وطلعت تشوف وين غرفتها الا بتتعب وتجلس تزبطها
بعد مالفت ع الغرف شافت غرفتها دخلت ماكان فيها شيء غير تكيف وسرير لانه لسى بتشتري اثاث جديده لغرفتها حطت اغراضها فوق السرير وطلعت عبايتها ولفت بعيونها تدور الشنطه نزلت بالارض وفتحتها تطلع بجامه اخذت اي بجامه واستحمت ولبست ونامت بتعب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

ماكذب عليكم لو قلت لكم مو خايفه الا بموت وجود مصعب مع اهلي احس بيموتني مصعب اناني ويمكن يقول لهم لفيت بعيوني ع البنات كان شكلهم يضحك نايمه بضمير مساكين من التعب والسهر وكذا أنا ماجاني النوم قمت بشويش وقفت ع مراية التسريحه اشوف شكلي
سحبت الطوق وحطته ع شعري تبعد خصرات شعري عن عيوني كنت لابسه بنطلون بجامه واسع شوي لونه ابيض وعليه نقط حمرا وبلوزه بيضه نص كم وعليها صورة دبدوب بالاحمر وشعري رابطه بهمال يَ فديتني والله اجنن احلى من صعوبي الا البنات ذابو فيه مدري ليش قهروني يعني ماشوف الجمال الا ميتين عليه لهدرجه هو حلو وانا مالاحظته طيب بس عليه ضحكه تجنن اليوم اول مره اشوفه مبسوط كذا كانه ماعمره ضحك وانبسط يلا جعله دوم مايستاهل بس مو حلو ندعي ع شخص يالبى شعولي جا اليوم فقدته اخيرا شفته ماصدق جا عشاني اه متى اسيب مصعب واتزوجك متى يَ مشعل

خرجت من الغرفه بشويش نزلت للمطبخ فتحت الانوار وجلست ادور نسكافه تحبها رقيه اكيد جابتها معاها وانا ادور من التعب وقفت بالمطبخ ويدي الاتنين ع خصري وادور بعيني افكر وين يمكن يكون بس صوته فجعني لفيت بسرعه وايدي ع قلبي

مصعب وهو يجلس ع الطاوله / صباح الخير
روزا/صباح النور فجعتني
مصعب/مو جني
روزا ترجع تدور بالدولاب/ادري
مصعب/وش تسوي
روزا/ادور نسكافه
حصلتها اخير سحبت العلبه وسخنت مويا
مصعب/ابي سوي لي
روزا/مو خادمه لك سوي بنفسك
مصعب/روزا
روزا/طيب طيب لاتتامر

اخذت كوب تاني وبدات تسوي لها وله بعد ماخلصت حطته بصحن وع الطاوله اخذت الكاس بيده الاتنين ومشت
مصعب ويسحب الصحن عنده/ع وين
روزا تمشي/ارض الله واسعه
مصعب/اي ع وين
روزا تفتح باب الحديقه /برا
طلعت وجت عند المسبح الكبير مره حطت الكاس ورفعت البنطلون عند ركبتها ونزلت رجلها ع المسبح وتلعب برجلها وتشرب من النسكافه
وعيونها ع الورد الا حطوها بالمسبح نزلت يدها وسحبت الورده القريبه من رجلها وتبتسم ع افكار اهلها وحبها لهم شلون تقدر تبعد اكثر ماتقدر مدري شلون اتحملت 3 سنوات وهذه ارابعه صحت من سرحانه مصعب جنبها وسوى نفس حركتها طالعت فيه ورجعت عيونها ع المسبح وتشرب بهدوء جلس جنبها وكان يفكر بغاده شلون يتاكد من غير مايخليها تحس او تزعل منه طاح المسبح روزا شهقت بخوف قامت وقفت وايدها ع فمها
مصعب ماكان يحس فيها وجلس يسبح ماعبرها ارتاحت يوم عرفت انه يعرف يسبح جلست بالطاوله وطالع فيه شلون يسبح وكيف شكله ررفع راسه ويرجع شعره ورا ويمسح من وجهه المويا ويتنفس
روزا تبتسم/الله وتعرف تسبح
مصعب /اي هوايتي
روزا ورجل ع رجل/اي هوايه بس أنا احسن منك
مصعب يرفع حاجب/هههه ابد لاتحلمي
روزا تحط الكوب وتمشي عنده /نشوف
بما انه المسبح كبير مره يعني يقدرو يتسابقو
نزلت ع المسبح وبدا السباق وكل واحد يتحدى التاني

بعد الصراع في المسبح فاز مصعب لانه كان يمارسه كل يوم روزا صح تعرف تسبح بس ماكنت بداك القوه
طلعو راسهم مع بعض ومسحو ع وجههم وبعدو شعرهم لورا وضحكو الاتنين
روزا/ههههه والله وطلعت تتحداني يَ رجال
مصعب/اعجبك شفتي كيف
روزا/هههههههه مره اقول كيف نطلع كذا قسم نتعب
مصعب طلع والمويا ينقط منه مد يده وسحب روزا ومشو يدخلو الفله روزا منكمشه ع نفسها من الهواء سحبها مصعب لصدره عشان تتدفى شوي ودخلو وقف عند غرفة البنات
مصعب/لاتشغلي التكيف
روزا/اكيد بس الا معاي يحبو الثكيف
مصعب يمشي ع غرفته/بتتعبي ومو فاضي للمشفى والهبال ابعدي عن المكيف يكون افضل لك
دخل غرفته من غير لا يسمع ردها انقهرت منه ودخلت تغير بسرعه حست بتتجمد من البروده
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

ع طاولة الطعام الهدوء يعم
موسى رفع راسه يطالع اخته/بتداومي
الجوهره عدلت النظاره وابتسمت/لا اخخذت اجازه اسبوع ابي ارتب غرفتي وارتاح
الام/احسن عشان ترتاحي
الجوهره/اقول يمه وش رايكم نطلع نتعشى ع حسابي
موسى/موافق
الجوهره/اي عشان ماراح تدفع
الام تبتسم/بروح بس بشرط
الجوهره/الا هو
الام/توافقي ع العريس والله اني والنعم في وفرحانه يوم طلبك
الجوهره كحت لانه تاكل/كح كح يمه تكفين يكفي
موسى عاقد حاجبه/خير اي عريس
الام/جا واحد لي الجوهره امه كلمتني وقالت ردي لي خبر وصار اسبوع وانا اكلم اختك مو راضيه
موسى/يمه اعطيني اسمه وانا بسأل عنه واذا شفت انه كفو بتوافق الجوهره

حطت الكاس والتوست وقفت/لا تحلم وتعب نفسك زواج من هذا رافضه لانه مو الشخص الا يناسبني
راحت وخلتهم طلعت غرفته وقفلت الباب رمت نفسها ع السرير وتفكر اخوي اكيد بيجنني حتى اوفق بس يحلم ماراح اوفق
سحبت الجوال واتصلت وصلها الرد ابتسمت
الجوهره/هلا هلا والله
ريما/هلافيك لك وحشه
الجوهره/اي كذبي
ريما/والله ع بالي انتي بس انشغلت تدري زواج اختي قرب وكل شوي بالاسواق والمشاغل
جوهره انسدحت ع بطنها وماسكه بيد جوالها ويدها التانيه تلعب بشعرها/اي مسموحه المهم ها كيف خلصتو

ريما /اوف لسه تخيلي باقي نروح اليوم نشوف شكل الفستان وباقي اشياء بسيطه وبروح بيتها نرتب اغراضه شغله وربي
الجوهره/الله يعينك وعقبالك
ريما/هههه امين امين
الجوهره/ههههههه مستعجله ع الزواج خلاص محجوزه لموسي
ريما/يالبي فديته موافقه
الجوهره/هههههههههه ماتستحي ابد
ريما/ليش مين يستحي من خشتك المهم لازم اقابلك
الجوهره/خلاص بس افضى كذا اجيك الامارات ونتقابل
ريما/ليش وينك
الجوهره/ماتدري نقلت اليوم الامارات
ريما بصدمه/وش متى وليش
الجوهره/اليوم مادري ليش بس اخوي يقول تعب من المشاوير وكذا وقال اسكن هنا قريب من شركتي
ريما/وانتي دوامك
الجوهره/مدري للحين يمكن انقل او عادي بروح وارجع بنفس اليوم عادي الطريق مو ذاك البعد
ريما/والله حتى لو يتعب الله يعينك بس يويلك الزواج ماتجي
الجوهره/افا عليك من الصبح وانا عندك
ريما/ههههههه طيب
الجوهره/اقول متى تخلص اجازتك
ريما/اخذت اجازه بس تصدقي دكتور احمد دق يقول لازم اقطع اجازتي وارجع عشان الشغل كثر وكذا
الجوهره/اما وبتقطعيها
ريما/لا طبعن قلت له يَ كثر الدكاتره والممرضات ماقدر مو فاضيه وقلت له تجهيزات واني منكرفه ومقدر اكرف كمان بشعل وكذا وافق وقال بشوف حد قلت طيب
الجوهره/الحمدلله
ريما/ايوا وش صار ع المريضه :::::::::
الجوهره تعدل جلسته وتسحب المخده تحضنها/اه بجد تعبتني احس التعامل صعب معاها بس عشان كلام الزفت اشرف تحديته
ريما/ليش وش قال
الجوهره تقلده /دكتوره الجوهره الحاله صعبه فصام عندها انصحك ماتجادلني وتاخدي الحاله خليها للكبار وانتي توك بداية مشوارك
ريما ماتت يوم قلدته/هههههههه الله يرجك تنفعي تقلدي
الجوهره/فارقي قهرني بس قلت له مايخصك وراح احسن حالتها وخلينا قد التحدي
وقال اوكي بخلي لك سنه عشان الحاله صعبه وبعد سنه لو ماشفت النتيجه باخدها واعالجها
ريما/هههههه وش ذا تضاربه ع مريضه
الجوهره/يبغى يبين انو احسن مني مالت عليه المهم ماقلتي لي وش حال ريم
ريما/العروس مسكينه ميته رعب خايفه بس الله يعينها
الجوهره/امين والله يسعدها
ريما/امين اقول يلا بقفل عشان بطلع السوق اكمل
الجوهره/اوك باي

قفلت وحطت الجوال بالكمدينه وسحبت البطانيه تتغطي تنام شوي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بعد ازعاج رقيه الا ماخلت حد ينام بسلام قامو البنات وكل وحده اخذت شور ولبست ونزلو
رقيه / صبايا نتقسم ناس تسوي فطور وناس تزبط الطاولات الا برا ونرتبها

روزا تمسح عيونها/اوك أنا وبيدو ومليحه نسوي الفطور وانتو رتبو الطاوله

دخلو المطبخ وبدات روزا الا تعلمته من ريتا تسوي طلعت الاغراض وبدا الطبخ سوى فول وبيض وشاي وسلطه واشياء كثيره
بعد ماخلصو جو البنات يساعدوهم وحطوها بطاوله الا بالحديقه
كانو مجمعين الطاولات جنب بعض بحيث تعطي طاول كامله وكراسي لصقوها وحطو قماش لونه بني وكان قريب المسبح والجو خيال امريكا اكيد جو جنان
الشباب جلسو بالكراسي ويتونسو ع بال البنات يجيبو الاكل مصعب كان مستانس ع ونستهم والفطور الا حس بفرق بينه وبين فطور بيته صح فطور بيته كثير اشكال كثيره بس مو مهم الفطور مهم الا يفطرو معاك يفتحو نفسك

الكل جلس وسمو وجلسو ياكلو
بدريه/اقول سامي
سامي/احلفي مو كاني خالك
بدريه/مو ماينفع اكبرك
سامي/اي صح قولي وش بغيتي
بدريه/كلمت الاهل
سامي ضرب جبهته /يالله شلون نسيت
روزا/وش فيه
سلمى/خرجنا من غير اهلنا يدرو
مصعب كان ساكته ويسمع الحوار
رقيه قالت الا سوى
روز بشهقه/مجانين ليش
روبي/والله وحشتونا وهذا يوم مميز لكم قلنا نجي ونسوي مفاجاه لعيونكم كل شيء يهون
مصعب ابتسم ع حبهم لبعض والمخاطره ماعمره حس كذا بين اهله كل واحد مشغول بنفسه وهم نفسه اتنهد وقال
مصعب/اقول سامي اتصل وخبرهم يمكن مشغولين
فيصل/اي اتصل
سامي قام /اوك بالاذن
روزا تضحك الكل طالع فيها بستغراب/ وش فيكم بس تخيلت شكل جدي الحين اكيد يصارخ ويقول كلامه
بدريه تسحب التوست/سكتي قسم مايفضح الا هو عجوز ع كبره مدري كيف مستحملته جدتي
رقيه / جعلك الماحق يَ بنت هبه تقولي عن ابوي كذا قسم لاتخليني ارميك بالكاس هذه
بدريه تحط الكوس/اشوف جربي اقول خالتي انكتمي ماشفتي كيف صارخ ولا يقول حرامي خاطفه يرحم امك اي حرامي بياخد 8 مدري 9 بنات ماشاء الله من القوه الخارقه وبعد ياريت جا حنا هربنا سكتي بالله
رقيه/ بيدو يَ زق هذا ابوي وجدك يَ حيوانه شعلك برياحك تسحبك وتضربك باكبر برج هنا
الكل ضحك ع الدعوه حتى مصعب
سلمى/حشى وش من دعوه هذه
بدريه/امحق دعوه ع اساس خوفتيني سكتي بس
روزا/بس خلاص وجع استحو ع الاقل في ضيف
مصعب كان يتامل روزا وضحكها وكلامها وابتسم ع كلمة الضيف /لاعادي أنا بروح
روزا حست جرحته بس سكتت
بدريه ضربتها بكوعها/لاوالله انك تجلس قسم انك تجلس
مصعب/لاتحلفي خلاص اصلا عندي شغل
سلمى. بصوت واطي/خليتي المزيون يقوم الله يحوم كبدك يَ بنت عمتي زي ماحومتي كبده
مصعب ضحك /هههه لاتدعي ع روزا
بدريه/ااو اخص روزا صرتي غاليه
روزا وجهه صار الالوان من الاحراج وجلست تسب بقلبها مصعب
زكريا/اقول بيدو كلي زق انتي والا جنبك
سلمي/خير انتي وخشتك زق ياكلك
زكريا يقهرها/هههه تصدقي الحين عرفت ليش سلطام سابك من لسانك الطويل
كانت بيدها شوكه رمتها بقوه ع لصحن وقفت بقهر تجري ع غرفتها
بدريه/زيكو ليش ذكرتها سخيف
قامت تلحق سلمى
روزا/زيكو ماله داعي كلامك
زكريا رجع طههره ع الكرسي وتنهد ماكان يقصد بس مقهور كيف تتفلسف مع الرجال الغريب كذا
مصعب ع راسه استفهان مين سلطام وحس انه بتجي مشاكل فضل يروح البيت نسى غاده شلون خلاها وهم بشهر العسل. استاذن وراح



وانتهى البارت اتمنى ينال ع اعجابكم
وتر الرد قليله مره ماتشجع ليش اهي اهي ببكي اتعب واكتب وماحصل ردود تشجع ليش

المهم يسلمو الا يتابعو وردو وان شاء الله تحوز ع رضاكم
واخليكم الحين

لاتنسوى توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 26-09-13, 05:54 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,725
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام
سوري تاخرت بس كنت اكتب البارت طويل

البارت الثامن

مدخل

انت !اكثر شـيء
يستاهل اجيہ و انت اجمل
شـيء ب عيُـوني ترى ().




وصلت للغرفه ومشاعرها رجعت لها رجعت وهي كانت تحاول تخفيها تحاول تدفنها كل السنه الا راحت وهي تتصنع بنسيان كانت تقضي وقتها مع البنات عشان ماترجع للمشاعر بس مجرد ذكر اسمه رجع كل شيء حاولت تنساه قفلت الباب بكل قوتها وطاحت ع سريرها تبكي تحس البكاء الا بتبكي يمكن ولو شوي يبعد عنها الثقل الا بقلبها
فتحت الباب بشويش وقلبها وجعها ع بكاها كيف تبكي بصوت عالي وتشهق من قوة البكاء جسمها يرتفع وينزل رحت وجلست جنبها تمسح ع ظهرها ومو عارفه وش تقول
بدريه/بس
سلمى تزيد بالبكاء
بدريه رفعت سلمى وحضنتها
سلمى شهقاتها تزيد وتبكي وتشد بالحضن
بدريه /خلاص قلبي تقطع لاتبكي كذا تقولي حد مات
سلمى وهي تبكي/احبه والله احبه ليش كذا ليش كل ماحاول انسى يجي حد يذكرني ليش أنا بموت احس قلبي يوجعني ابي اشوفه ابي اكلمه ابي اسمع صوته ابي كل شيء فيه ابي
وزادت بالبكاء لدرجة انها مافي صوت من قوة البكاء
بدريه تبكي/مايستاهلك
سلمى/ادري بس علقني فيه علقني وبسهوله تركني تركني حتى ماقال ليش أنا احبه والله احبه ومسامحه بس ابيه ابيه
بدريه/ خلاص يروحي لاتعذبي نفسك ماصدقنا صحتك تعدلت لاتزيدي عليك وترجعي زي اول
سلمى / الله يخليك بدريه الله يخليك ابي اشوفه او اسمع صوته الله يخليك مافي زيه مافي زيه كل الناس الا كلمتهم من بعده مو زيه هو كان غير هو كان اهتمامه وحبه لي غيره هو غير عنهم تكفين ابي اكلمه ابي وحشني والله وحشني ليش ماتحسو فيني اقولك بموت كل يوم اموت مجرد ماصحى واتذكر ماعاد صرنا مع بعض الله يخليك

بدريه تمسح الدموع وتبعدها وتقوم/اهدي بروح اجيب مويا وترتاحي

رجعت ظهرها ع راس السرير وتحضن رجلها ونوبة بكاء عيونها حمرت من البكاء وحلقها نشف وتحس بصداع بس هذا ماهمها ماهمها حالتها ترجع يمكن بس المهم عندها زكريا ذكرها وهي كانت تتصنع النسيان بس لحد هنا وانفجرت كانت تبين انها القويه وانها ماهمها وبجي واحد احسن منه بس كل الا كلمتهم بعد سلطام ماكانو زيه ماكانو يحبو زي سلطام ماكانو يحسسوها بالاهتمام زيه ماكان يحسسوها بحترامهم وادبهم واخلاقهم كل ماتتعرف ع واحد تقارن تصرفاته بي سلطام بس للاسف تحس سلطام حلم وراح حلم ومستحيل تحصل زيه وجلست تبكي زياده
حتي نامت من غير ماتحس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بعد مانظفت المطبخ هي وروز ورقيه جلسو بالحديقه بالارض وايديهم تمسح ع العشب وابتسامه ع شفايفهم
روزا/مسكينه سلمى ماتستاهل
روز/اي زيكو زودها
رقيه/زيكو لسانه طويل
كانت جايه عندهم والهواء يطير شعرها جلست مقابلتهم وابتسمت
مليحه/هاي
الكل/هايات
روزا/ها كيف سلمى
مليحه تتنهد/ماشي نامت ووجهه دموع مسكينه
روز/الله يعينها وبيدو وينها
مليحه/هي وشروق جالسين عندها عشان لاتصحى وهم مو فيه
روزا/الله يصبرها
الكل/امين
رقيه/اقول بما انه الجو كئيب نطلع نتعشى اليوم عشان بكرا بنرجع
روزا وروز لفو/اما
مليحه/اي جدي خاصم سامي وقال تحجزو وترجعو عقاب عشان من غير اذنه طلعنا
رقيه/هههه ابوي علي حركات
روزا/اي جدي بس وحشني والله
مليحه/ابوي شكله معصب لانه كلم زكريا وباين انه خاصمه
روز/يستاهل
روزا/والله بتوحشوني
رقيه/يلا باقي لكم كم شهر وتنتهي السنه ونسوي احلى عشاء لكم بس ارفعو روؤسنا
روز/ان شاء الله
رقيه قامت/يلا ندخل ننام شوي ع بال مايجي وقت الغذاء
سمعو الكلام واتجه للغرف ينامو شوي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

دخل البيت وجلس ع اقرب كنبه وسحب الريموت يقلب بالقنوات سمع صوت الكعب يقرب من عنده لف شافها تبتسم رد لها الابتسامه وجلست جنبه
غاده وتحط يدها ع شعر مصعب/اخبارك
مصعب وعيونه ع البرنامج/ماشي
غاده/وينك امس
مصعب/كنت نايم عند اصحابي
غاده ترفع حاجب/انت ماعندك صاحب الا سعود وسعود مسافر
مصعب حط الريموت ع الطاوله وقف/ليش لهدرجه طايح من عينك
غاده وعيونها عليه/لا حشى بس غريبه
مصعب متجه لغرفته/بنام وصحيني العصر ضروري
غاده تعدل جلسته/اوك

دخل غرفته وخلع الحذاء (الله يكرمكم)وسدح ع ظهره وايد ع بطنه وايد ع شعره يلعب فيه ويفكر

ياربي ليش احس غاده وراها سالفه مدري
ليه وافقت من زواجي واكيد لغرض ماظن فلوس لانها عندها خير اوف راح اعرف ويويلك لو شيء مو هين يَ غاده وروزا ليش احس انها غير مع اهلها معقوله أنا حارمها من حبايبها علاقتهم كثير حلوه غير علاقتنا مع اهلنا ماحس في حب كل واحد وهمه نفسه وفلوسه مافي حب واهتمام روزا حلوه اول مره اشوف جماله وضحكتها بس مستحيل احبها أنا الحين زوج غاده والكل يعرف غاده مو روزا تقلب ع السرير بطفش وبحركه من ايده طفى الابجوره ونام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

حست بضيق وانا نايمه ماقدر اتحرك فتحت عيوني ولفيت راسي ع اليمين شفت شروق نايمه جنبي ولفيت راسي يسار شفت بدريه نايمه ابتسمت ورفعت جسمي من السرير امسح ع عيوني ضربتهم الاتنين قامو مفجوعين ضحكت

سلمى/وش فيكم
بدريه تبعد البطانيه وتقوم/سلامتك بس في رقه يوم تقومي انثى
شروق وترجع راسه للمخده/الله يرجك تفجعي
سلمى/خلاص قومو شوفو كيف الجو ظلم شكله العشى صلو خلونا نصلي وننزل تحت

شروق تعدل جلستها ترفع شعرها/طيب طيب يلا بروح غرفة رقيه استحم
بدريه تاخد الكاس الا بالتسريحه/ وانا بعد بروح غرفة روزا وروز استحم
سلمى/طيب

بعد الاستحمام وتبديل الملابس تزلو يشوفو وش صار تحت

متجمعين بالصاله واصواتهم عاليه بضحك والونسه

سلمى/الله الله من غيرنا
طالعو فيها وابتسمو
روزا/حي الله سليمو صح النوم
سلمى تجلس جنبه/صح بدنك
بدريه تجلس بالارض هي وشروق
بدريه/اكيد الجلسه من غيرنا ماتسوى
سامي/اي والله المهم وش رايكم نطلع برا نحوس بالاسواق وبعدين مطاعم نتعشى
رقيه/يسلم راسك يَ خي اول مره تقول شيء صح
زكريا/هههههه هذا كله عشان سوق قال
فيصل/وش عرفك هذا شيء مهم للحريم الاسواق
راشد/عاد الله يعين الا بيحاسب أنا ماراح احاسب شيء

بلقيش/رشود عيني بعينك تذكر قلت بتودينا السوق وتشتري لك وحده شيء

الكل/اي صح شلون نسينه
بدريه /اما رشود قال كذا خلاص اليوم يشتري
سلمى/هذا ابخل واحد شلون وافق
هدى/ههههههه هو وافق
سامي/كلهم ضدك الله يعينك وهنا الاشياء غاليه
راشد/مايغلى عليهم بس أنا قلت ع اساس بدبي نشتري مو هنا
كنده/لالالا مانقبل كذا اهم شيء قلت بشتري لكم
سامي يرفع يده ع اساس يعد/بعد والا ماشوفها جاهزه بنطلع حنا واحد اثنين
الكل هرب يتجهز ماصدقو بيطلعو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

واقف ع التسريحه يمشط شعره وابتسامه ماتفارق شفايفه لبس بدله بنطلون اسود وبلوزه لونه سماوي فاتح وعلي جكت اسود والجزمه سودا شكله يجنن كان انفتح الباب مااعطاه اهتمام
غاده توقف قدامه وتحط يدها ع رقبته /حبيبي ع وين
مصعب وعيونه ع غاده الا تجذب بملامحه الهاديه/امممم للحين مو عارف بس بطلع اتمشى شوي
غاده تحط راسه بصدره/ابي اطلع معاك نروح نتعشى
مصعب يحوط ايده بخصرها /اوك روح تجهزي
غاده رفعت راسه له وباست خذه بقوه وراحت تتجهز

بعد ماجهزت خرجت من غرفة التبديل وجلست ع السرير تعدل جزمتها
كان جالس بالكنب رفع راسه لها وتحولت ملامحه لملامح اعجاب بشكلها

كانت لبسه بنطلون اسود ماسك ع جسمها وبلوزه حمرا اكمام طويله برضو ماسكه عليها والشال ع رقبتها كان اللوان في احمر واسود وابيض ولفه ع رقبتها بطريقه حلوه وشعرها الا يوصل حتى كثفها فاتحه سوت قلوس احمر وكحل اسود واخدت شنطتها الحمرا وطالعت فيه
غاده بدلع/يلا
قام من مكان وقرب منها صار لصق فيها
مصعب وبعيونه ع عيونها/جميله
غاده تنزل راسه بحياء/انت الاجمل
مصعب يرفع راسها بصباعه/لاينحني راسك
غاده وتحس طايره من الفرح/من عيوني
مصعب مسك يدها وخرجو من الغرفه ويبغو يقضو الوقت لانه اخر يوم بامريكا وبيتجه ع ايطاليا بكرا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بعد الصياح والازعاج خرجو بسلامه ماشين بشوارع امريكا والضحك والكلام الا ماوقف

روزا كانت متقدمة هي ورقيه
روزا/ههههه مره الصراحه
رقيه/لاجد والله وش فيك
روزا وتستوعب/انتي خبله اكيد لا
رقيه تقرب اكثر من روزا وبهمس/الولد مزه تر قسم
روزا تضحك/هههههه الله يرجك يَ خالتي اكيد لا وبعدين مافكر اتزوج
رقيه ترفع كثوفها/اوكي بكيفك بعطي روز
روزا/اي اعطيها

بدريه تاشر ع السوق /ووصلنا اخيرا
سامي/ي زق انكتمي
سلمى/اقول سمسم خليك فري الحين بامريكا وش بلاك
زكريا يحاول يصلح بينه وبين اخته/اي سمسم فديت اختي لاتزعلهم
سلمى عارفه انه يراضيه بس بطريقه تانيه ابتسمت بداخله وهي تتوعد تجننه/امشو نشوف وش نشتري هدايه
سامي/سمسم بحلقك انتي وهو لاعاد تناديني كذا اسمي احلى من دلعكم
الكل/ههههههههههههههههههه
دخلو السوق وبعد ساعتين يمكن واكثر اشترو وللحين يبغو يكملو بس خاصمهم سامي وفيصل

روزا لفت لهم وقفتهم بيدها/اوقفو

بدريه/خير
روزا تفتح الشنطه وتطلع كاميرا وتبتسم/يلا باخد صوره لكم جماعيه

فرحو لصقو ببعض كثير واخد صور

وسلمى وبدريه لزوم الاستهبال جننو روزا تصورهم فوق سياره وجنب ولد مز وهم جالسين بالارض وهم يتضاربو وقفو جنب محل تصورو ماخلو شيء ندمت روزا انها طلعت الكاميرا بس بجد ضحكت ع هبالهم دخلو المطعم ومن كثرهم الناس يطالعو فيهم بتعجب
اخذو طاولتين جنب بعض وكراسي سحبو من الخلق وجلسو بعد ماجا الجرسون كل وحده تطلب شيء

بدريه/مين بتدفع
سامي/بما انه التذاكر ع حسابنا الاكل ع حسابكم
رقيه/اوف يَ كذاب اي حساب كل وحده دفعت تذكرتها
زكريا/الله يَ عمي تكذب
سامي/هههههههه اعوذ بالله
فيصل/خلاص الفله الا جلستو فيها حنا دافعين الحساب
روزا /خلاص ع حسابي
سلمى/وش الكرم
روزا/بما انكم جيتو لي بعشيكم ع حسابي
سلمى/اجل لاتحلمي اني بستحي وبطلب شيء بسيط كل مايشتهي قلبي بطلب
بدريه/لحظه وش دخل قلبك ليكون قلبك بياكل
سلمى تطالع ببدريه/وانتي كل شوي واقفه بحلقي تسمعي وش اقول
رقيه/لا جد وش دخل قلبك
سلمى ترقع/اي قلبي يحب اكل وانا بجيبه لعيونه وبعبي بطني كذا ارضى الطرفين

ضحكو ع خبالها
بدريه تسلم يدها/الحمدلله والشكر
سلمى/انتي بس انقلعي
بدريه/خير سليمو لسانك لايطول علي
سلمى/ليش ان شاء الله من تكوني
بدريه تسوي نفسها بتقوم/فكوني عليها
روز/محد ماسكك
بدريه قامت /الحين اوريك مين أنا
فيصل/يرحم امك يكفي لاتفضحينا بين الناس اجلسي
بدريه تجلس/بس عشان خالو فيصل والا انتي يبغالك تكفيخ
سلمى تلف ع روزا/المهم قسم لطلب الا ابيه وخليك قد كلمتك
روزا/ههههه طيب

طلبو وجلسو يسولفو وطبعن ماتخلى من مضاربة سلمى وبدريه


في طاوله تانيه كان الجو بينهم رومانسي
مصعب وايده ع غاده/عجبك المطعم
غاده وعيونها ع المكان/يب مره حلو
مصعب/اي احب يوم اجي امريكا اكل منه
غاده توقف أجل بروح اغسل ايدي قبل مايجيبو الاكل
مصعب يرجع ظهر للكرسي/اوك
لف بعيونه ع الحضور من الطفش شاف مجموعه لفتت انتباه من كثر عددهم واصواتهم العاليه والضحك ركز نظره شافها وعرفهم ابتسم ع الجو بينهم كيف حب الترابط بينهم كيف جوهم والاهم انهم مبسوطين كثير قد ماانا عندي كل شيء الا اني احس بنقص من هذا الشي اهلنا ليش غير عنهم هم اقل منا بس الفرح بينهم والحب والبساطه والتواضع عرفت ان جدهم معروف رجل اعمال كبير للي زيهم في غرور بس اشوف العكس جذبته ضحكتها وحركات يدها يوم تحكي والكل مندمج معاها شوي تتحاول نظراتهم لضحك جماعي انبسط وده يجلس معاهم بس ماحب يضايقهم صحى من تفكيره ع صوتها الناعم
غاده/وين رحت
مصعب يتنهد/ ولا مكان
غاده /تفكر بشو
مصعب /بشغل
غاده/لاتذبح نفسك بتفكير
مصعب كان بيرد بس قاطعهم الجرسون يحط الاكل وجلسو ياكلو بهدوء كل واحد بتفكيره ومشاعرهم اتجاه بعض

غاده/الحمدلله
مصعب/ماكلتي زين
غاده/شبعت حبيبي أنا بروح محل جنب المطعم بشتري شيء
مصعب يكمل اكل/اوك
غاده تاخد الشنطه/اوك وانت تخلص الحقني
مصعب /اوك
قامت من المكان وهو رجع عيونه ع الشله وبدا ياكل ويتفرج عليهم ويضحك مع ضحكهم

سلمى تقوم/الحمدلله يلا شباب وصبايا نطلع برا نخلي روزا تدفع براحتها
روزا بضحك/هههههه دايمن حقيره

جا الجرسون واعطي الحساب سلمى الا سحبته منه علامات الصدمه بوجهه
روز/هههههه وش فيك
سامي ياخد جواله ومحفظته/انا بطلع الوجهه مايبشر بالخير
زكريا/معاك الحساب شكله شيء
روزا/ههههههه نذاله قسم اوريكم
ضحكو وسحبو عليها خلوها بروحها
فتحت الورقه انصدمت من الحساب مره غالي
طلعت من شنطتها محفظتها بس ماحصلت فلوس تكفي طلعت البطاقه وقامت
بس جات يد وسحب الورقه منها واتجاهله وراح عند المحاسب
ماعجبها الحركه وقامت تلحقه وهي مو عارفه مين هذا الا يتجرا وصلت عنده وهو يدفع مسكته من يده ولفته بقوه صار وجهه مايعبر غير انها مصدومه شلون عرف مكانها وليش يسوي كذا بلعت ريقها
روزا وعيونها بالارض/لو سمحت مو محتاجه صدقتك

يرجع البطاقه بالمحفظه/مو صدقه
روزا رفعت راسها/اوك انتظر اسحب من بطاقتي واعطيك
مصعب كان بيطلع/ماحتاجها
روزا وقفت بوجهه/والا أنا ماحتاج صدقتك
مصعب ينزل راسه لمستواها بان فرق الطول/مو عشانك عشان الا كانو معاك يستاهلو
روزا /مالك خص أنا بدفع مو انت
مصعب بعدها عن طريقه وخرج قابل الشله برا وقف مع سامي ويتونس وعرف انهم بكرا مسافرين

مصعب يحك راسه/اها ع الساعه كم
سامي/بالليل
مصعب/حلو أجل ع كذا قبل ماتروحو باخذهم في رحله كذا جماعيه ننبسط قبل ماترجعو
فيصل/الله يكثر من امثالك
عاد ماقول لكم انه بدريه وسلمى ذابو ماصدقو يوم شافو
بدريه/اه يَ فديت البدل ع هالجسم اذوب أنا
سلمى/شوفي لبس دبله
شوي كذا سكته يستوعبه وبعدها شهقو الاتنين خلو الا جولهم يطالعو فيه
بدريه/لا ياربي ليش
سلمى/حظ مايل
بدريه /اخ بس مين زوجته ودي اعرف
سلمي/حتى أنا ودي اعرف يختي شيء يقهر
روزا سمعتهم ورفعت عيونها طالعت يده كان لبس الخاتم ابتسمت ابتسامة حزن ع حالها لازواج ولا حفله ولااهلي يدرون والا معامله زي الناس بجد محظوظه يَ غاده مو عشان اخذتي مصعب لا محظوظه ان الكل يعرف بزواجك محظوظه انك تربعتي بقلب مصعب مصعب الا مستحيل يتنازل عن قلبه لحد بس شكله قدرتي عليه يَ بنت ابوك شلون يعاملك زي مايعملني والا لا ماظن زي تعامله معي أنا شفتكم بالسوق ماسكين يد بعض وتضحكو يالله الله يديم بينكم والله يفكني منه والله يرزقني بواحد احسن منه

لفيت مابي انزل دموعي قهر والكل يلاحظ اعطيتهم ظهري ومشيت ابتعد شوي عن المكان وبعدي مايخلصو الكلام معاه بتصل وبقول لهم ويني
دخلت محل قريب من المكان شافت ساعه تجنن اخدت منها اثنين وخرجت شافتهم للحين واقفين اقهرت وجت عندهم وبعصبيه
روزا/خير واقفين
سامي يكلم مصعب/اوك ع الساعه 5 الصباح
مصعب /اوك
روزا/اقول دكتور مصعب ممكن تخلينا
مصعب طالع فيها ببرود ولف ع سامي/يلا اشوفك ع خخير
سامي انحرج من بنت اخته/لاتاخد بخاطرك تر لسانه يَ طوله
مصعب يمشي بعيد عنهم/لاعادي متعود

بعد ماراح مصعب مسكها من يدها سامي
سامي بعصبيه لي اول مره/روزا تر للحين ماوقفتك عند حدك اسلوبك هذا مع الناس غيري
روزا تحس بالالام/اه ابعد ايدك عورتني
دفها ع خفيف وبعد

بدريه/روزا وجع خليته يروح
سلمى/ماصدقنا حصلنا
رقيه/ي لبي شفته ضحكته
هدى/والا وقفته
كنده/والا نظراته الا تذبح
روبي/ي لبي كل شيء فيه يجنن حتى طيوبه كثير
سلمى/متي يجي بكرا
بدريه/اي والله
روزا انقهرت ليش كذا يمدحه ليش كذا وش مسوي لهم ماشفته شيء كذابه هذا ابو وجهين وماسوى كذا الا اكيد يبي يوصل لشي ياربي ابعده عن طريقي.كل يوم اكرهه خلى خالي سامي يعصب علي كريه اكرهه الله يَ استعفرالله بس

نخلي شوي ابطالنا بامريكا ونرجع للخلف ونشوف مين (سلطام)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

جالس بالحديقه وبيده جريده يقرا بهتمام جت تجري وقفت عنده وهي تاخذ نفس من الجري
نزل الجريده يشوفها وش فيها
رجع بعدها نظره للجريده يكمل القراءه

هيام/سلطام
سلطام/نعم
هيام/تخيل من جاي
سلطام بعدم اهتمام/الا يكون وش لي
هيام /جايه سلمى
نزل الجريده من يده وبعدها تذكر نفسه قام من المكان
سلطام بجمود/واذا هي وش اسوي يعني مابيننا نصيب لاتحاولي تذكريها كل شوي والبيت بيتها
خرج من البيت متضايق مايبي يشوفها بس قلبه كان معاها يتمنى يكلمها ولو بنظره لهم شهور ماكملو بعض مايتخيل بيكمل عمره مو معاها تنهد وحرك السياره يبعد من البيت ويتمنى يجمعهم القدر

دخلت البيت وعيونها تدوره
هيام تمسكها من يدها/لاتدوري مو موجود
سلمى تتصنع/من قال جايه عشانه
هيام تطالع بعيونه/عيونك
سلمى/اقول بطلي هبال وقولي وين كتابك يَ هبله
هيان بتطلع غرفتها/لحظه اجيبه
سلمى تجلس ع الكنب/اوك لاتتاخري
طلعت هيام تجيب الكتاب الا متحججه فيه سلمى عشان تشوف سلطام بس خاب ظنها ماجا
تنهدت بضيق يتهرب منها ليش وش شاف فيني اصلا حتى ماعرف ليش تركني كنت اتمنى اشوفه عشان يقول السبب يمكن السبب يقنعي ويخليني ابعد زيه بس قلبي مو مطاوعني كا ماحاولت ابعد اتذكره ليش يَ قلبي حبيت ليش اخترته اه والله تعبت صحت من تفكيرها ع دفتره ينضرب بقوه ع فخدها
هيام/خذي يَ عاشقه
سلمى تضحك بستهزاء ع الكلمه/هههه مره وحده عاشقه
هيام جلست جنبه/هههههه اي وش عليك
سلمى تقوم/يلا هيام اشوفك ع خير
هيام/بدري يَ هبله
سلمى تعدل اللثمه/مره تانيه بنروح بيت عمتي الحين يوم افضى اجيك
هيام/اوك
خرجت من البيت واسحبت اكبر اكسجين ترجعها للحياء تنهدت بضيق كبير واتخدت قرارها ماتبغى ترجع لهذا البيت ماتبغي تكمل علاقتها مع هيام صح مالها ذنب هيام بس مجرد اشوفها اتذكره لازم انسى لازم
مشت بخطواطها تفتح باب السواق بس شافته سيارته وقفت عند الباب
لفت راسه تطالع فيه هي للحين واقف وماسكه الباب شافها كيف تناظر فيه كره حياته حس بدموع الا متجمعه بعيونها حس بسواله ليه ليه تسوي كذا وش سويت لك اعطاها ظهره وحاول يدخل البيت بس لف وشافها للحين بمكانه ماعجبه وقفتها كذا تنهد وقرب منها
سلطام بجمود وبرود عكس مشاعره الا تتضارب من جو /ادخلي السياره
سلمى مجرد ماسمعت صوته نزلت دمعتها من غير ماتقول شيء
سلطام فتح باب السياره لها وقال/اختي وقفتك كذا مو حلوه ياريت تدخلي
ترددت في قلبها
اختي
اختي
اختي
اختي
دخلت وقفلت الباب بقوه سلطام قال لسواق يحرك مشى السواق بس سلطام واقف مكانه وللحين قلبه يوجعه ع دمعتها ع صوتها الا يرجف وده يحضنها وده يتزوجها ليش يَ حظي ليش
دخل البيت وهو يلعن بخته الا قالت له ارجع سلمى راحت دخل البيت
اما عند سلمى كانت تبكي ع الجمود وفراسها معقوله ماكانم يحبني بس كل تعامله كان يدل انه يحبني ليش كذا صار من غيرك أنا الحين اختك أنا سلمى الا كنت تقول لها لاتقولي اخوك أنا زوجك مو اخوك وين كلامك وين ليش قلتها ذبحتني يَ سلطام ذبحتني والله احبك والله مابي غيرك الله يخليك ارجعلي الله يخليك
وصلت البيت دخلت جري ع غرفتها وبكت حتى مانامت

الام بضيق/مدري وش فيها بس كل ماجات من هيام تطلع غرفتها وتبكي
زكريا/اكيد شافت سلطام
الام/ياهذا سلطام الا مجننها
زكريا/وش فيك يمه ماجربتي الحب
الام/مالت عليك يَ قليل الحياء وش من حب
زكريا/ماتحبي ابوي
الام/انكتم اقول
زكريا يقوم/خلاص بقوم واخليك
الام/ع وين
زكريا/بروح اشوف اصحابي وحشوني
الام/طيب اتصل ع بدريه تجي تشوف اختك
زكريا يطلع الجوال/اوك
اتصل وهي خارج
بالجهه التاني كانت جالسه وفاتحه الكتاب تذاكر سمعت رنة جوالها شافت المتصل ردت
بدريه/يارب سكنهم بمساكنهم
زكريا/ليش وش شايفه





لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أسطورة, أوتارك., الحنين, العود, النبرة, النساء, بدقة, سيدة, عازف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:17 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.