آخر 10 مشاركات
رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          204 - من يطفئ الحنين - سارة كريفن (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          90 -حبيب الأمس - جين سامرز -عبير دار الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          الفجر الخجول (28) للكاتبة الرائعة: Just Faith *مميزة & مكتملة&روابط اخف* (الكاتـب : Andalus - )           »          أشعلي جمر الرماد (4) للكاتبة الرائعة: jemmy *مميزة & كاملهــ* (الكاتـب : حنين - )           »          126 - عاش لحظة - اميلي سبنسر .. ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-13, 04:36 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Elk حينما ينتقم الحب الكاتبة / ام البنات / مكتمله


[/TABLE1]

[TABLE1="width:100%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/14.gif');border:8px double red;"]




الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا حلوات ان شاء الله بخير
نقدم لكم من الباقة الخليجية
رواية للكاتبة الجزائرية ام البنات
ان شاء الله تنال على اعجابكم ورضاكم




تفضلوا

قراءة ممتعة

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 31-10-13 الساعة 11:04 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-13, 02:36 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لست كاتبة .. لست شاعرة .. ولست ناقدة ..لكنني تعودت كتابة الكلمات ..

والتجول في سطور الصفحات ..أشكي لصفحاتي أوجاعي وأهاتي .. اترجم افكار

لا تتوانى التزاحم في مخيلتي الخصبة

هكذا جئت إلى الدنيا .. قلباً ينبض .. وروحاً تخفق ..مثلي مثل سائر البشر ..

ولكــن .. أختلف عنهم بجرئتي .. وحب المغامرة .. وطبعي ...وحالميتي ..

العلاقة بيني وبين القلم علاقة حميمة ..وبيني وبين الورق علاقة متينة ..أليهما

تعودت اللجوء كلما قست علي الحياة ..عندما أكون في ضياع نفسي...

وحينما اريد الكلام وتغير ما حولي ..تكون الأقلام والأوراق مأواي ..فيصبح القلم والورق حضني الدافئ... قلمي له هدف ...وهدفي اسطره في كلمات ...دخلت عالم الرواية لغاية ....فوجدتها اسمى مما تخيلت ...فابيت الا الاستمرار ... فطريق ا لرواية الهادفة البناءة يحتاج منا وقت وجهد


هكذا عدت من جديد بين صفحات من وحي قلم الاعضاء

ليس لاني كاتبة

بل لان احتواءكم لي يجعلني استمتع بالكتابة

افكار جالت بخاطري

فتوسلت قلمي حتى يترجمها الي حروف وكلمات

فكانت تلك الحروف هذه الرواية التى تحكي انتقام .....لكن من نوع اخر ......من خصم مختلف

تدور احداث الرواية بين عدة اماكن

المملكة السعودية ....الجزائر ....فرنسا

بطولة جماعية

وابطال قد يعرفون بعضهم ,,,,وقد لا يعرفون

وحدت المجتمع مرة اخرى فمجتمعنا العربي الاسلامي له نفس المشاكل وله نفس الاهتمامات
,,,,
في روايتي بعض الاحداث الواقعية المستوحات من حياة اشخاص اعرفهم واصدقاء


تتخلل الرواية بعض الخواطر او الاشعار بقلمي كما استعنت بخواطرواشعار من النت لاثراء القصة او تعزيز الموقف

فالشكر لكتابها
كما عدلت في بعض الخواطر حتى تلائم ما كتبت
واخص بالذكرجنة الحوراستسمحها لذلك
.......


سيكون موعد الرواية مرة اسبوعيا
وقد يتعدى ذلك وهذا حسب تشجيعكم ودعمكم


الرواية لم اكملها (كتبت منها اجزاء لاباس بها) لكن باذن الله راح اكمل كتابتها مزامنة من التنزيل فلا تبخلوا على من نقدكم وتوجيهاتكم

بسم الله نبدء
اتمنى الا تلهيكم روايتي عن الصلاة


واستغلوا الفواصل في الذكر لعلنا نخرج منها بحسنات



نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار
ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار
لنفتح صفحة كتبت .. بنور القلب والإيثار
سنرسي منهجا يذكي .. انفتاحا بيننا وحوار
أليس نبينا المختار .. حاور من تحداه
و بالإقناع أرشده .. بحب نحو مولاه
فلن ننساك قدوتنا .. ولا المنهاج ننساه
سنجعل هديك الراقي .. دليلا للعلا و شعار
نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار
ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار
أحاوره يحاورني .. وحتما يرتقي فينا
شعور أننا بشر .. ونور العقل يدنينا
فينبت ورد عاطفة .. وعطر الروح يحيينا
معا تحلو لنا الدنيا .. ويبقى الإنفتاح مسار
نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار
ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار



حينما ينتقم الحب

سيكون لانتقامه وقع كبير

فلا احد يلعب مع الحب

لا احدى يتحدي الحب

لا احد يتجاهل الحب

لا احد بسخر من الحب

لا احد ينكر الحب

واي احد اراد ان يتعامل مع الحب على هذا الاساس

فليعلم ان الحب ليس بالخصم السهل

ولن يتنازل

او يولي الفرار

ويهرب

لكن,,,,,

سيعرف كيف ينتقم

وسيجعل ممن يسخر به

متيماااااا حتى الثمااااااالة

هذا هو انتقام الحب الحلال

حينما تعانده القلوب

البنــــــ ام ـــــــــات


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-13, 02:40 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الفصل الاول



في يوم تمازجت فيه اصوات الرياح مع طقطقات المطر على زجاج النوافذ وعلى اسطح البيوت

وتسبيحات الرعد تتزايد معلنة قدرة الخالق في تصريف كونه المسبح بحمده ..

لتصدر صوت الخير والبرد .....


ليلة ابى القمر ان يلد من جديد ويختفي نوره لتكتمل تلك الآية الشتوية ببرد وظلاآآآآم حالك

وقت المفترض ان الجميع نيام

لكن بكاء حاد يتعالى من احد المنازل المتواضعة في احدى مدن المملكة السعودية

وفي المنطقة الشرقية تحديدا

ضوء خافت ينتشر من نافذة احدى الغرف

شابة في اواخر العشرية الثانية من العمر يبدو عليها التعب والارهاق

وهالات سوداء تنتشر بلا رحمه تحت عينيها الناعستين تحمل بين يديها صغيرة تبكي بستمرار

تهزها مرارا وتحاول اسكاتها لكن دون جدوى

سمعت باب الغرفة يفتح ليخرج شاب قد ناصف الثلاثين

يرتدي ثوبا اسود ويحمل سترته الشتوية بيد وشماغ باليد الاخرى

التفتت اليه بنظرات باستفهام

ليلى :متى صحيت ؟؟

عبد العزيز :ومتى نمت حتى اصحى بنتك ماخلت احد ينام ...خير وش فيها؟

ليلى :تعبانة وجوعانة ..البنت كل يوم صحتها اردى من اليوم الي قبل

عبد العزيز :وحدى الله البنت ان شاء الله ما فيها الا العافية

يمكن حليبك ما يكفيها

ليلى :ايه والله بس هى مو راضية ترضع الا حليبي وش اسوي هي من يومها تعبانة والجوع زاد تعبها

عبد العزيز :حاولي يام مشعل البنت لزوم (ن) ترضع صناعى كذا راح تتحسن وانا اليوم اشوف الرجال الي وعدني انه يشوف لي شغل وباذن ربك راح تتعدل

اخذ يعدل شماغه وهوينظر الى تلك المرآة العتيقة في طرف الغرفة ذات الاثاث المتهالك

ليلى :وين رايح هالحزة ؟؟

عبد العزيز :المسجد اصلى قبل الفجر مادام النوم مجافيني خليني استغل ليلتي في طاعة ربي والدعاء لهالضعيفة

ليلى :بس الدنيا مطر وبرد

عبد العزيز :وش عليه المسجد قريب لا تحاتين

ولا تنسي تشوفي مشعل الى نايم بالغرفة حتى هو ما نام الا من قريب

خرج وهو يشد بسترته على جسمه النحيل وتلثم بشماغه واخذ يسير بخطى كبيرة سريعة

ما لبث ان استدار ليدخل شارع ضيق يختصر الطريق الى المسجد قبل ان يصل المسجد بدءت الرؤيا تتضح مع تلك الانوار الى تشع من ساحة المسجد
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\
في الجهة المقابلة

اقدام صغيرة تسير بخطوات متقاربة سريعة يبدو عليها التعب والارهاق والمرض

تحمل بين يديها سلة صغيرة

التفتت ذات اليمين وذات الشمال بحركة سريعة ثم وضعت تلك السلة

خرجت منها اهآآت بكاء مكتوم

واردفت قائلة

: الله يحفظك ويسعدك سامحيني والله انه غصب عني

ورجعت من اين اتت بنفس الخطوات الصغيرة السريعة المتقاربة ركبت سيارة سوداء ضخمة لا يميز نوعها من الظلام الذى يلتهم المكان

ما ان ركبت حتى انطلقت السيارة بسرعة تاركة خلفها روحا تنتظر رحمة ربها

فما عاد للرحم الذي حملها سفاحا ان يرحمها

وما عادت تلك الام العزباء ان تضمها

لكن رحمة ربك فوق كل ذلك
\
\

.. دوي (بكاء) يتفجر بها
يفجر أوصالها
بالية
.. بركان ألم
يخرس شذرات
الأمل
كانت عالقة
بكفي ذات
عمر
(...) يحفر صداه بأضلاع
ذاكرتها
.. نسيم ضياع _سكنها_
كبر بأحشائها دون رحمة..
.. غصة أمل
تنشرها على حبال.. المصير
الدامية حتى الشهيق
الأخير
غصة تعلقها بين سماه
والجحيم
والعناق ماأضحى عنقاء
بلا أثر.. بلا دليل
والحلم صار فرار
.. ذاك المهجور
صوت.. بات يجول المقابر علها.. تجده
.. متاهة؛ تسلب من عقلها

تنخر هيكلا كان لها
هل أحبها
وكيف أحبها
هل يريدها
اولم يردها أبدا
تتساءل
ترى أين نصف قبري الـذي حفره بيديه لي
ما كان هدفه
الا ان ترك بصمته (ورحل)
بعد ان
اخترق
صفحات حياتي البيضاء
كلمات وكلمات
وسم قاتل

وحب موهوم
وتخطي
لحدود كل شيئ

وخطايا تحيط بهما
وتدفع ثمنها
هي
عفتها
رحمها
مستقبلها
عفافها
هكذا تخلصت تلك الشابة من ثمرة الخطيئة لترمي بها لشارع لا يرحم همها الوحيد ستر نفسها من

الفضيحة بعد ان تعرت من حشمتها من دينها من براءتها

وسلمت نفسها رخيصة لذئب بشري

استنكر لها بعد ان هتك عفتها

ليتركها ولا يأبه لكلماتها ورجاءها بانها تحمل بذرته النجسه ليختفي

وتبقى هي تحمل تلك الخطيئة

الى ان حان وقت ولادتها

ويحين وقت التخلص

منها عند اقرب
"
"
"
"
مسجد
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\

خطوات واثقة تشق الظلام لتدخل ساحة المسجد

سكون يحيط المكان ما لبث ان كسره صوت بكاء

ابو مشعل :والله يا بنتى صوتك تابعني حتى هنا ههه

اكمل سيره لكن الصوت اخذ يقترب اكثر

تأكد ان ما سمعه ليس هذيانا او خيال صوت صغيرته انها اصوات حقيقية في زاوية فناء المسجد المظلل

اتجه الى مصدر الصوت ليجد سلة صغيرة مغطات باغطية دثيرة تحمل في جنباتها طفل رضيع لم يتجاوز عمره الايام

اخذ ينظر هنا وهناك عله يجد صاحب هذه السلة لكن لا احد غيره في المكان

حمل السلة برفق واخذ يتفحص الصغير

مدرك ان من وضعه هنا لم يكن لينساه الا اذا كان يريد التخلص منه !!!

دبت فيه رحمة لم تكن في من وضعه هنا

واخذ السلة برفق وعاد ادراجه الي ذلك البيت المتواضع

وضع سلة الصغيرة امام زوجته

ليلي (ام مشعل):ليش رجعت؟.. وش ذا ؟؟؟

ابو مشعل( عبد العزيز) :شوفي وانت راح تعرفين



نزعت الغطاء لتجد وجه براءة لم يتعدى عمره ايام تضع اصبعها في فمها جوعا

ام مشعل :وين ليقته ؟؟

ابو مشعل :في ساحة المسجد

حملتها ام مشعل بين يديها: ياربي مين طاوعه قلبه يرميه كذا

تساقطت دموعها على وجنتيها وظمتها اكثر الي صدرها

ام مشعل :وش نسوى فيه الحين

ابو مشعل :هذا رزق الله وما قدر ربي خروجي للمسجد الا لجل الاقيه واربيه

بكرى اروح ابلغ الشرطة واخبرهم نيتي اني احتفظ فيه

ام مشعل :بس يا ابو مشعل اذا كان عيالك مو لاقين اللقمة تزيد حملك بها البزر الي اهله رموه

ابو مشعل :الله يستر على بنات المسلمين بس انا هذا قراري وانت على كل حال ترضعي فرضعيه مع بنتك

ام مشعل :بس الريم مريضة وهى اصلا ما تشبع كيف ازيد اشارك احد معها

ابو مشعل :الرزق من الله يمكن لما ترضع يزيد البركة بالحليب والرزق

اخذت الصغيرة لتضعه في سلته لتفاجئ بورقة على جانبه

ام مشعل : شف وش لقيت

اخذها منها وفتحها بعناية

قرأها بصوت مسموع

هالبنت امانة عندكم

سموها مرام واعتنو فيها لوجه الله هي مالها اي ذنب كل الذنب انها بنت لفتاة ما عرفت كيف تصون نفسها
انا حطيت لها ثياب وكل مجوهراتي وفلوسي
ابغاكم تصرفون عليها منها والله يجزاك خير لو صنتم الامانة والله ينتقم منك لو اذيتوها
واذا سلمتوها للدار سلموا الامانة معها

نظر ابومشعل في زوجته

ابو مشعل :بنت مو ولد يا ام مشعل

ام مشعل :وش حكاية المجوهرات ؟؟؟

ابو مشعل مدري راح اشوف في السلة

ماان وضع يده اسفل السلة حتى وجد صندوقا خشبيا جميل

فتحه ليجد مجموعة لا يستهان بها من المجوهرات المتنوعة بين ذهب والماس خواتم وسلاسل وساعات
ومبلغ مالي في حزمات ثلاثة
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\


في نفس الزمان لكن في مكان اخر

بعيد ما وراء الحدود

في عنابة مدينة الجمال الجزائري الاساحلية

وبالتحديد في المستشفى

في غرفة هناك تنام امرأة في اواخر العشرينات

تكبت دموع في عينيها

تنظر الي يدها الي تستقر بين يدي

رجل ثلاثيني العمر

فيصل :الف الحمد لله على سلامتك عمري

رفعت راسها لتستقر عينيها على عينيه

وبصوت تمنعه تلك الغصة لتجعله يخرج متشحرجا

سعاد:بصح راح كل شيئ

فيصل :اهم شيئ انت ونحمد ربي انك معايا ما تقدري تتصوري قداش كنت خايف

حتى لما وقعت على اوراق السماح باستأصل الرحم ماكان يهمنى الا انك تعيشيلي

انا من غيرك نموووت تعرفي واش معنى نموت

سعاد بصوت مكتوم :عمري ....... انا ما نقدر نكون ام مرة اخرى يعني,,,

توقفت عندما استقرت تلك القبلة على باطن كفها تحمل معاني الحب والحنان

فيصل :لازم نحمدو ربي لان عندنا اجمل توأم ربي يخليهم لينا وانسي اي حاجة اخرى فاهمة

اهتمى بصحتك اذا مش على جالك فعلى جالي انا وولادنا

ابتسم لها تلك الابتسامة الآآآآسرة

لطالما شتتها تربكها فكيف وهي اليوم تدعمها

وتحملها على سحابة الحب
\
\
قلبي على مصراعيه
_ صفحات بيضاء وواحدة
زهرية _
كلها مشرعة بين يديك
كن لها الحبر والكلمات
وبسمة شفتيك العنوان
يا من عطرك ليلي.. اسكب نورك
بأقداح النهار..
كن ما شئت
لك الروح والقلب
كن لي عمرا
حياة
حلم الحقيقة و.. قبلتي الوردية
زين سماء ليلاتي بوجهك القمري..؛
يا من غدوت لكل صباحاتي مصباحاً
يا شمس الحرية
اجبر كسري
عوض فقدي
ضمني اليك
حتى لا اشعر انني نصف انثى
فارقتها الامومة
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\
بعد سنوات عديدة وبالتحديد بعد عشرين سنة

بيت ابو مشعل

تنزل الدرج ببطئ شاردة الذهن كما تعود منها الكل مؤخرا

لتمر من امامها تلك الزوبعة السريعة

امل وهي تطبع قبلة سريعة على خدها ا

:صباح الجورى على الحلوين

مرام :صباح النور بشويش حبيبتي انت دوم كذا مستعجلة

امل :مرمر مرامي يا قلبي احنا في عصر السرعة

وتجاوزتها الى غرفة الطعام

اين تجلس والدتها ووالدها

امل وهي تطبع قبلة على خد والدتها

صباح الخير على اجمل نساء العصر الحديث

ام مشعل :صباح الانوار حبيبتي

ثم توجهت الى والدها وقبلت جبينه

امل:صباح الروقان يا احلى حب

ابو مشعل :صباح النور والفل لاجمل بنوتة مربوشة هههههه

امل وهي تسحب كرسيا لتجلس عليه

:انا مربوشة عزوزي

ام مشعل :بنت عيب تكلمي ابوك كذا

ابو مشعل :ههههه خليها يا ليلى

تقدمت بكل رزانة لتزرع قبلة سريعة على خد والدتها ومن ثم على خد والدها

مرام :صباح الخير

ام مشعل وابو مشعل :صباح النور

اخذت كأس عصير وجلست لتشربه بسرعة ثم وقفت

ابو مشعل :افطري يا بنتى مايصير تظلي على كاسة عصير

مرام :لا عادي لو جعت اكل بالجامعة والتفتت الى امل

يلا امولة

امل:لا حبيبتي انا لو ما اكلت فطوري ما اقدر اركز

مرام :وين عصر السرعة عنك


امل :السرعة في كل شيئ ا لا الاكل يبغاه العصر الجليدي ههههههههه

مرام :طيب لا تتاخرى انا بالسيارة السلام عليكم

عدلت من عبايتها واسدلت عطاءها وخرجت لتركب خلف الخادمة زوجة السائق

مرام :صباح الخير خديجة

:خديجة :صباح نور مدام

اخرجت هاتفها وكتبت رسالة بسرعة الى صديقتها

وارجعت جوالها الى حقيبتها

دخلت امل السيارة وبعدها السائق لتتحرك السيارة الى وجهتها الصباحية الدائمة


في المنزل

ام مشعل :متى راح تخبرها البنت حالها موعاجبني

ابو مشعل :راح اكلمها اليوم باذن الله اذا ما تاخرت

ووقف وهو يرتدي نظاراته

ابو مشعل: ما تنتظروني على الغداء عندى موعد غداء عمل

واكمل السلام عليكم

ام مشعل :وعليكم السلام في امان الله
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\

في منزل عائلة الجوهر

يحمل هاتفه الجوال بيد ويتصفح الجريدة باليد الاخرى

حاتم : يا خويا حاب تقنعني انك راجع لانك توحشتنا

عادل :ههههههه الثقة معدومة اصلا انا قلت توحشت بابا ويما مش انت

حاتم : خلاص يا حبيب الماما والبابا وقتاش ترجع

عادل : في طيارة المساء

حاتم :تلقاني في المطار ان شاء الله ,,,خبرت بابا ويما

عادل :نونو خليتها مفاجأة

حاتم :يا ابو المفاجعات يلا نخليك رايح المصنع

عادل :اووووف انت ما تكره من العمل

حاتم :لا يلا سلام

واغلق دون ان ينتظر جوابا وهم بالمغادرة وهو يطوي الجريدة

مر على المطبخ ليجدها تغسل بعض الاطباق

قبلها على كتفها بالقرب من رقبتها

حاتم :قلتلك انت ارتاحي ونجيبلك الي تساعدك

سعاد :انا راحتي كي نخدمكم يا قلبي

حاتم :ربي يخليك لينا وينه بابا ؟؟

التفت على صوته

فيصل :صباح الخير راني هنا

حاتم :صباح النور.. متاخر اليوم !

فيصل بابتسامة : لا متأخر ولا شيئ انت الي د يما مبكر

ابتسم شبه ابتسامة

حاتم :انا رايح كاش ما توصوا

ليلي :ربي يوفق واكملت بتسائل تجي للغداء؟

حاتم :لا ما تنتظروني يلا سلام
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\

في غرفتها ضوء خافت

بالكاد يشق ذلك الظلام


تجلس في سريرها تضم قدميها وتسند راسها عليهما

تفكر فيه

....في بروده

....في حياتها االباردة معه......

في سجنها الجليدي

...ظلم .....

جبروت ......

ذل مهان

هل ما فعلته صواب

هل بعدي عنك ايها الجليدي سيشعرني بالدفئ؟؟

اسبوع منذ ان تركت المنزل ...وتركت مدينته .... وهو لم يتصل ..

لم يرسل حتى رسالة

قطعت خلوتها اختها رهف

رهف :ليش جالسة في الظلام ؟؟

مدت يدها تريد ان تنير المكان

حنين :لا رهوفة خليه كذا

رهف وهي تتقدم منها

ماما تبغاك تحت الغداء جاهز


حنين :ما ابغى غدى مصدعة ابغى انام شوي

رهف :بس انت ما اكلتى من الصبح

حنين :لما احس نفسي جوعانة انزل اكل الحين ابغى انام

رهف :طيب اجيبلك الغداء هنا

حنين :رهف حبيبتي لما اصحى راح اكل

رهف :خلاص ... لا تعصب يا جميل

حنين وهي تعدل وضعيتها على السرير

فااااارقي

تركتها اختها الاصغر منها واستسلمت هي لذكرياتها مرة اخرى

\
\
في الاسفل

رهف :ماتبغى تاكل الحين مصدعة وتبغى تنام

ام مصعب :يا عيني على بنتي كل يوم كدا البت حاتضيع من بين ايدينا

انا مش عارفة ايه الي حصل بينها وبين قوزها بزبط

رهف :سبيها على رحتها لما تجوع حتاكل ....ومصعب وينه

مصعب:انا هنا السلام عليكم اتجه الى والدته وقبل جبينها وجلس على طاولة الغداء

رهف :هلا صعووووبي كيفك

مصعب :هلا رهوفة يسرك حالي ,,,وين حنين

رهف :نايمة مصدعة شوي

ام مصعب :ما اتصلش قوز اختك يابني

مصعب :لا يمه من يوم ما خبرته اني رايح اخذها ما اتصل ولا انا اتصلت

ام مصعب :طيب هي ما التلكش السبب

مصعب :لا راح اخليها تريح اعصابها شوي بعدين اكلمها ...الا وينه رائد

رهف :اكيد نايم مثل كل يوم

مصعب :هالولد ما راح يستحي لمتى سهر وتسيب من يوم مارجع من السفر ما شفته الا كم مرة

ام مصعب :بكرى يكبر ويعئل متشيلش في بالك يا ضنايا

مصعب :يمه دلعك ليه هو الي خلاه كذا رجال شنبه خاط على وجهه وانت تعامليه على انه بزر

ام مصعب :انت روئق بس وانا حكلمو لما يصحى

مصعب :لا تكلميه ولا شيئ انا لي تصرف تاني وياه
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\


في المسااااء

دخل بهدوء يسير على رؤوس اصابعه حتى صار خلفها

وبحركة سريعة كانت بين يديه

سعادبخوف : ياربي

عادل :واش راهي القمر تاعي

بعد ان تاملته وببتسامة شعت لها عيومها فرحا

سعاد :الحمد لله على سلامتك يا قلبي وكتاش جيت وليه ما خبرتنيش انك جاي

عادل :هذا وين وصلت من المطار لهنا ديركت حبيت نخليها مفاجأة

ثم انزلها بهدوء

سلم عليها بود واحتوته هي بحنان

شاب ناصف العشرين طويل بجسم رياضي وشعر اسود حجباه كثيفان

يحاوطها كانه طفل صغير غاب عن امه وعاد ليلتقيها

عادل:وينه بابا وحاتم

سعاد:باباك راه لفوق يرتاح وخوك للان ما جاش

عادل :قالي نخبره لما نكون في ا لمطار لكن انا ما حبيت نعطله على شغله عارف انه مدمن شغل هههههههه

سعاد :ايه والله حتى الغداء ما جاش هو مدمن عمل وانت مدمن سفر

المهم واش راك كيفها صحتك؟

عادل :والله بخير بصح نشوفك قلبتي على يا سوسو

سعاد :هههه ولد ماتنسي اني امك

عادل :هههه وكيف ننسي اجمل ام في الدنيا


انا طالع لبابا ونرجعلك سوسو وغمز بخفة وهو يترك المكان
بينما هي ابتسمت له بحب


تحمد الله على نعمته

توام هو ما خرجت به من الاولاد قبل ان تحرم من الانجاب

توأم لا احد يقدر ان يفرق بينهما حتى هي تجد صعوبة في ذلك

لكن رغم ذلك يختلفون في الطباع كليا

فهذا بخفة دمه ومزاحه الدائم

وذلك بثقله وقلة كلامه وهدوؤه الدائم

يبقيان وهج ينير لها حياتها بفرح
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\


يخرج بطوله المميز يحمل

حقيبة اوراق بيده

بخطوات ثابته يغادر مصنعه


حاتم وهو يكلم سكرتيره

عماد ما تنسي اجتماع غدوا الساعة تسعة ما نحب حتى واحد يتغيب

عماد:خبرتهم سي حاتم وراح نأكد عليهم

اومأ برأسه بنعم واكمل طريقه بنفس تلك الثقة الي تشع من وجهه

ركب سيارته انفنتي السوداء المظلله القى بحقيبته في الكرسي المجاور

وحركها بكل سلاسة

اخذ جواله واتصل على اخيه لكن الخط مغلق


ارجع جواله في مخباه واكمل طريقه

وهو يفكر هل وصل اخوه دون ان يخبره ام انه للان في الطائرة

وصل اخيرا الى بوابة فلة كبيرة تدل على مستواهم المعيشي الممتاز

فتح البوابة بجهاز التحكم واكمل الي باب الفلة الرئيسي

ترجل من سيارته

دخل من ذاك الباب الضخم الخشبي ذا اللون الاحمر


والمقبض الذهبي

سمع اصوات ضحكات تاتي من غرفة الجلوس فتاكدان صاحب الضجة قد وصل

دخل يرسم ابتسامته النادرة

حاتم :السلام عليكم

الجميع :وعليكم السلام

وقف الاخر ليحتضن اخاه وتوأمه

عادل :يا اخي ما بغيت تجي

حاتم :واش راك... وقتاه جيت كنت راح نروحلك للمطار

عادل:هههه ما حبيت نتعبك قلت نوفر عليك الوقت ونخليك مع حبيبك العمل ههههه

سعاد :نحط العشا

حاتم :انتم تعشيتوا ؟؟

سعاد :لا كنا ننتظروك

حرك براسه بنعم وجلس بجانب والده

فيصل :ها كيف العمل معاك

حاتم :كاين دفعة من الزجاج الملون لازم تجهز في هذا اليومين ونحتاجو شاحنات اضافية

فيصل :نقد نسد عجز ثلاث شاحنات فقط

حاتم :خير وبركة التكاليف عليا

فيصل :يا ولدي ما فيش تكاليف بينا

حاتم :لا بابا العمل عمل بزنس ايز بزنس وانا حاب نعتمد على نفسي في كل الامور

عادل :انتم ما كرهتومن العمل حتى في البيت

فيصل :هههه وانت وكتاه راح تحن عليا وتمسك شغلي

عادل :يا بابا يا عزيزي انا مازلت ما كملت دراسة لما نكمل نشوف

فيصل :وهذي دراستك وكتاه تخلص ان شاء الله عندك عامين وانت في فرنسا بلا فايدة

عادل :نشوفك قلبت عليا انت ثاني هههههههه بلعقل ما تنسي اني اليوم برك وصلت خخخخ

حاتم :انا نروح ناخذ حمام ونغير ونجي

عادل :خذني معاك نخاف نقعد مع الوالد ما دام بدأ بنصايح على العمل ما يوقف دروس اههههههه

وصعدا التوأم الى الطابق الثاني ونظرات الوالد تتبعهما ولسان حاله يدعوا لهما بطول حياة سعيدة

نهاية الفصل الاول

البنــ ام ـــات

[فضل من قال( لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
عن سعد بن أبي وقاص رضي الله عنه عن النبي عليه الصلاة والسلام قال" دعوة ذي النون
إذ هو في بطن الحوت ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ) لم يدع بها مسلم ربه في شيء قط إلا استجاب له"
وأخرج ابن جرير عن سعد رضي الله عنه سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:
" اسم الله الذي إذا دعي به أجاب وإذا سئل به أعطي دعوة يونس بن متى"، قلت : يارسول الله هي
ليونس أندعوا بها؟ قال: " ألم تسمع قول الله ( وكذلك ننجي المؤمنين) فهو شرط من الله لمن دعاه"
اسأل الله العلي العظيم ان يفرج هم كل مكروب ،،

( لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)( لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين) (لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين) ( لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)

\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-13, 02:42 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



السلام عليكم وحمة الله وبركاته
صباآآأآحكم ,, مساأآكم ,,سعادة ورضي من الرحمان
اشكر كل من تابعني سواء بان شاركني برد او كان من خالف الكواليس
فكل التحايا لكم


الفصل الثاني



بعد العشاء وبعد أن جلسا في سهرة عائلية هاهما الآن يختليان في غرفة احدهما

كان عادل يجلس على سرير أخاه أما الأخر فيجلس على الأريكة وهو يحمل جهاز اللاب توب الخاص به يراجع بعض الأعمال

عادل :أنت ما تمل من العمل ابدااا

حاتم:واش نعمل غير العمل نضيع وقتي مثلك ؟؟

عادل:يا أخي لازم شوي ترفيه...واصلا من قال إني نضيع وقتي

حاتم :والي عنده أكثر من عامين وللان ما حقق أي نتيجة في دراسته واش تقول عليه

عادل:لا خلاص أنا قررت هذا العام نكون ناجح بإذن الله أنت برك (فقط)ادعي لي

حاتم :إن شاء الله

أنت مش تعبان ؟؟

عادل :آه يعني طردة محترمة خخخخ لا تعبان ولازم نرتاح حتى غدوا نشوف رزقي ههههههه

حاتم:أنت ما بطلت حركات المراهقين

عادل :هههه لا واش نعمل نحب الزين ونقطة ضعفي الجمال

حاتم بهدوء دون ان يرفع نظره عن شاشة الجهاز :أتزوج

عادل وهو يعقد بين حاجبيه :لا تفكرني والله ما جيت ننهي زواجي بكاترين حتى كرهت سيرت الزواج

حاتم :زواجك بكاترين غلطة مش زواج أنا نقصد زواج هنا في البلاد واستقرار

عادل :لا أنا نحب الحرية ما نحب نتقيد بزواج رسمي لكن ممكن نتزوج مسيار كيما (مثل ) قبل أو عرفي

حاتم وهو يرفع نظره ليستقر على وجه عادل :أنت ما تعقل أبدا أنصحك كلم الوالدة وخليها تخطبلك وحدة من الي تعرفهم هكذا الاستقرار راح يغيرك

عادل وهو يقف ويتجه إلي الباب

خليت الاستقرار ليك يا عاقل أنا جنوني عاجبني

وغمز بخفة وأكمل

تصبح على خير

حرك حاتم رأسه بفقدان حيلة

وأنت بخييير


غلق جهازه ثم اخذ مصحف الجيب خاصته واخذ يقرأ ورده قبل أن يصلي وتره ويخلد إلي النوم ليكون نهاية يوم مجهد روتيني
\
\
\
لا اله الا الله....لا اله الا الله ....لا اله الا الله
\
\
\

على طاولة العشاء كان الجميع هناك

هدوء يخيم المكان الا من اصوات الملاعق وهي تحيي كل مرة الطبق امامها

افرغ ماء في الكاس الموجود امامه وشرب القليل منه ثم حرك الكرسي الى الخلف وهو يوجه نظراته لها

ابو مشعل :مرام لما تخلصي ابغاك في المكتب

مرام دون ان ترفع راسها :الحين اجيك خلاص خلصت

سبقها الى مكتبه الكبير في ركن من الفلة وبالضبط على يمين باب المدخل

دخل ليجلس على الكنب المتواجد في الجهة المقابلة لمكتبه

كنب جلدي فخم باللون البني

كما كل شيئ يحيط المكان وتلك الطاولة المربعة الزجاجية المحاطة بنفس النوع من الجلدي البني لتتبعها

طولتين اصغر منها حجم لتشكل معا تدرجات رائعة

دخلت هي بهدوءها المكتسب مأخرا

ابو مشعل :تعالي حبيبتي اجلسي هنا

وهو يشير الي المكان الاقرب اليه

جلست وهي تضم يديها ببعض

تخفي فيهما توترها

ابو مشعل :كيف دراستك

مرام : عادي ماشية

ابومشعل: متى اختباراتك

مرام :بعد اسبوع

ابو مشعل :الله ييسر لك

مرام :امين ...بابا بغيت مني شي


ابو مشعل :يا بنتي حبيت اخبرك ان مشعل جاي بكرى

رفعت راسها له وملامح الارتباك والخوف والرهبة كلها توحدت لتُرسم على وجهها

ابو مشعل :وش فيك ليش خايفة

مرام :لا مو خايفة بس .....

ابو مشعل :بس وش ؟؟؟

يابنتي انت لازم تقرري ولازم تعيشي عادي مثل قبل

انا عارف ا ن الي عرفتيه صعب بس انت اقوي من كذا

انت بنتي ما تنسي هالشيئ ابد

مرام :ومشعل وش رايه ؟؟

ابو مشعل :انا الي يهمنى رايك

مرام :وانا يهمني راي مشعل

احتضنها من كتفيها وقربها منه

ابو مشعل :ابغاك تعرفي ان اي قرار تتخذيه راح يصير وما احد له كلمة الا انت

رسم قبلة ابوية على راسها اما هي فقبلت خده

مرام :ابغى وقت افكر

ابو مشعل :كل ذا وللحين ما فكرتي

مرام :الصراحة ما كنت حابة افكر ولا اخذ قرار الحقيقة كانت صعب مرة

مو متخيلة اني ...اني

وضع يده على فمها يريد ان يوقفها عن الكلام

ابو مشعل :اصصص انتي بنتي لازم تفكرى كذا وبس

مرام وهي تقاوم تلك الدموع التى تجمعت في عينيها تنتظر ان ينتطبق الرمش العلوي للاسفل ليجعلها

تسترسل بالسقوط

مرام :وهذا راي مشعل ؟؟

ابو مشعل :اكيد هذا راينا كلنا

وقفت وهي تستاذنه

مرام :ممكن اروح الحين ؟؟ ولما يجي مشعل نشوف رايه قبل

ابو مشعل :انا قلت ان رايك يمشي علينا كلنا

الحين روحي ولنا كلام مرة ثانية

خرجت تجر قدميها المسمرتين

تريد ان تصعد غرفتها

شاردة الذهن حتى انها لم تنتبه لاختها التى مرت من امامها

امل :هيييي انت وين سرحانة

مرام :امولة مورايقة لتريقتك

امل :افهم بس انت ليش بعد كل اجتماع سري مع ابو مشعل تصيري كذا مو طايقة احد

ام مشعل :امولة اتركي اختك فحالها لا تضيقينها

نظرت الي ام مشعل

مرام :يمه انت عارفة ان مشعل جاي ؟؟

ام مشعل :ايه اتصل اليوم وخبرني

امل :خاااااينة يعني الا انا الي مو عارفة دايم انا اخر من يعلم

واخذت تمثل البكاء

ابتسمت مرام لها :خلاص صوتك مزعج لو سمعك راح يغير رايه وما يجي

امل:خخخ بس انفع امثل صح

مرام :مرررررررررررة وينهم عنك المخرجين كان صرتي اكبر ممثلة

امل :هههه لا تكفين ما ابغى انت حابة مشعل يذبحني

مرام :انا رايحة غرفتي ولا تزعجيني ابغى اراجع اوك

امل :مااوعدك تري عندى واجبات ابغاك تساعديني مرمر حبيبتي واخذت تسبل عيونها لها برجاء

مرام بضحكة كلفتها الكثير :هههه تعالي بعد ساعة

امل :فديت احن اخت في الكون وقبلتها ثم سبقتها الى الاعلى

صعدت مرام الي غرفتها وبعد ان اغلقت الباب اتكأت عليه وهي تسترجع ذكرى كان عمرها سنتين

حين كان عمرها 18سنة

في يوم لن ينمسح من ذاكرتها ابدا ...

كيف وهو غير كل حياتها

وجعلها انسانة اخرى ......

ليحطمها اشلاء يصعب جمعها

شتات,,,

شتات~~~

تحاول لملمت نفسها

لكن من هي واي نفس

وكيف ستكون

دوامة صعبة تدور فيها

وحلق مفرغ يلفها
\
\
\
لا اله الا الله....لا اله الا الله ....لا اله الا الله
\
\
\


صباح يوم جديد

في سيارته ال بي ام ذات اللون الرصاصي

يتجول في شوارع عنابة التي اشتاق لها كثييييير

يبحث عن صيد يتسلى به وغزال شارد يستمتع بمحاصرته

توقف في مكان انتظار الحافلة أين يتجمهر الكثيييير من الناس خاصة البنات

ترجل من سيارته ورائحة عطره تسبقه ووسامته تلفت انتباه كل المتواجدين


أربع من البنات تتجمع بعيدا عن الازدحام


اقترب من المجموعة وهو يرسم ابتسامة ساحرة


عادل :صباح الخير سيارتي تحت أمركم الباص راح يتأخر وأنا ممكن نوصلكم


نظر البنات الثلاثة في بعضهن


ثم تجمعت نظراتهم للرابعة بينهن التي قالت بثقة


أشواق :شوف رزقك بعيد قبل ما تندم انك وقفت هنا

عادل :هههه وش راح يندمني غزالتي ؟


أشواق والتي كانت بحجابها الكامل الشرعي


لا يظهر منها غير وجهها وكفيها


أشواق :راك غالط هنا ما كين غزلان كاين لبؤة إذا حاب اليوم تخسر عمرك

عادل وهو معجب بشراستها فلم يعهد من تصده بكل تلك الشراسة

:وأنا أسد وتعجبني اللبؤة الشرسة نحب نروضها

واقترب منها أكثر


في هذه اللحظة توقفت الحافلة التي سارع إليها الجميع


وتحركت هي والبنات وهي ترمقه بنظرات لو كانت تقتل لكان صريعا الموت


ابتسم بخفة ورجع الى سيارته يتتبع مسار الحافلة


\
\
\
لا اله الا الله....لا اله الا الله ....لا اله الا الله
\
\
\


منذ اخر لقاء مع والدها امس ولا تكاد ذكرياتها


تتركها تستكين


تلك الذكريات التى تفرض نفسها

فبدلامن ان تفكر في قرار


هاهي الذكريات تعصف بها مرة اخرى وتاخذها


من وسط انشغالها بتحضير نفسها للذهاب الى الجامعة


الى سنين المصارحة القاسية


تتذكر ذلك اليوم كانت تجلس في غرفتها كعادتها إلى أن أخبرتها الخادمة أن والدها ينتظرها في المكتب


جرت إليه بخطوات شقية سريعة وفتحت باب مكتبه


مرام :السلام عليكم ناديتني يبه


واقتربت منه واحتضنت رأسه وقبلت خده قبلة طويلة


أبو مشعل اخذ احد يديها من على رقبته ولثمها بود


اجلسي حبيبتي ابغاك في موضوع مهم


مرام :وهذي جلسة أنت تامر يا قمر


ابو مشعل وهو يقاوم حالة الاضطراب التى كانت تعتليه


تنحنح حتى لايخونه صوته


أبو مشعل :تتذكري يوم كان عمرك 14 سنة لما رحنا المحكمة من أربع سنين
الدفتر الكبير الي بصمتي عليه ؟؟


مرام :ممممم اها تذكرت ...وش فيه أنا اذكر انك ما رضيت تخبرني ليش؟

أبو مشعل:أنت بصمتي على وثيقة زواجك

وقفت بسرعة


مرام :ايش؟؟..... زو...اج ...كيـ..ف وميـ..ن

أبو مشعل :زواجك من مشعل

تهالكت على مقعدها وعينيها متعلقة بعيني والدها لعلها تجد فيهما ما يدل على عكس مايقول


مرام:مشعل ؟؟بس يبه مشعل اخـــ...وي


أبو مشعل بصوته الخشن :لا مشعل مو أخوك


مرام :اجل وش هو وليـ..ش كان عايـ..ش معـ..ـنا ؟؟

أبو مشعل :مرام حبيبتي ابغاك تفهميني انت ما عدت صغيرة وممكن تتفهمي الحكي الي راح أقوله لك


و ليته لم يقوله ما أصعب أن تكتشف في لحظة انك لست أنت وان من حولك لا يمتون لك بي صلة

ما أصعب أن تلقى نفسك وهما ....سرابا ....عدما ...

جرح حفر في قلبي


حتى نحت الحزن


في كهوف أضلعي

أبو مشعل :ابغاك تعرفي قبل أي اشيء انك بنتي والله أن غلاك اكبر من كل أولادي حتى مشعل.. تعرفي انك نور عيوني جعلني ما أذوق حزنك

والأب والأم مو بس الي خلفوا ا

الأب والأم الي ربوا وسهروا وكبروا

وأنا ربيتك وعلمتك سهرت معك وفرحت معك حسيت بحزنك وضيقتك

على رجولي نمتي وهدهدتك وهاليدين كانت لك وسادة

هالصدر كان لك حضن وامان

والعين كانت لك مفرش والرمش غطاك

مرام :يبه عارفة والله وعمرى ما حسيت انك مو ابوي ولا يوم تذكرت انك زوج امي بس

يبه والله ادري اني غالية عندك بس ابغى افهم ليش تزوجني مشعل


مشعل اخوي عارفة انه اخوي من امي بس

....اخوي ...تكفى ابغى افهم

صمتت قليلا كانها تفكر

ليكون مصعب ابنك لحالك مو من امي

امسكت يديه وهي تجلس مقابلة له

فهمنى

ابو مشعل :مشعل ولدي مثل مهو ولد ليلي

يا بنتى ماكان ودي ابلغك ولا اصدمك بس الظروف عاكستني

مثل ما عاكستك

والحين انت واعية وفاهمة وما اظن ان هالشيئ راح يهزك وانت بنت عبد العزيز ونظرعينه وتربيته

ليلي ماهي امك الى ولدتك

انا وهي ربيناك بعد ما لقيتك

لم تستمع الى بقية ما قاله بعد تلك الكلمة} لقيتك { فطنين حل مكان كلماته وصوت اعصار مدمر احاط بها

زلزال

بل

بركان

بل

لا ادري ما هو


هل شعرت يوما أن الإحساس انعدم عندكم ....هذا ما أحسه


لا اشعر بأي شيء وكان كل شيء فيا قد تخدر

لا اشعر بالحزن ولا الفرح حتى الدهشة لم اعد أحس بها كل شيء من حولي لا أحس به

.....أمي ليست أمي....عائلتي. ... عائلتي ....أهلي, من أنا إذا....من أكون ....


ابومشعل وهو يمسك يدها


كانت عندي بنت بسنك تقريبا بينكم كم شهر

البنت ولدت مريضة وتعبانه ولان غذاها ما كان يكفيها وحالتي المادية ماكنت ذاك الزود زادت حالتها سوء لين

اخذ الله أمانته كانت الريم بنتي الثانية بعد مشعل أنا يوم جبتك قلت لام مشعل إنها ترضعك مع الريم

بس هي الله يهديها ما أرضعتك لان الريم ماكنت ترضع إلا منها وهي حليبها قليل

أما انت فكنت ترضعي صناعي

ترى يا بنتي أنا ما كنت ادري إنها ما أرضعتك

لين وصل عمرك اربعطاش

ولين كبرتي وصرتي مكلفة

هي مارضت نعيش بالحرام لأنك ما يجوز تكشفي علي أنا ومشعل هي خبرتني

أنا يومها كنت مثل المجنون كيف بنتي وبعد ما ربيتها تصير أجنبية عني تزاعلت أنا وهي وسبت البيت لأني

ما قدرت أكون فيه وما أشوفك وما أضمك ما قدرت ادخل البيت وما تكوني أنت أول من يجيني ويضمني

بس واحد من ربعي جزاه الله خير أشار علي إني أملكك على مشعل وكذا أكون انا وهو محارم لك

وبعدها خليت مشعل يسافر حتى ما تعامليه ويعاملك على انك إخوان

وأنا قررت يومها انه لما تكبري يكون لك الخيار بأنك تتمي زوجة لمشعل أو انه يطلقك مادام إني أنا أبقى دايم

محرم لك


وهذا الي يهمني انك تضلي بنتي وأضل أبوك



هل تصدقون إني بعد تلك المصارحة لم ابكي لم انتحب

بل بقيت صامته ولم اعد للحياة العادية إلا بعد عدة جلسات عند طبيبة نفسية


أصر والدي أو بالاحرى أبو مشعل على الذهاب بي عندها


نعم رجعت أحيا معهم لكن لم استطع أن أعود مرام الأولى

لا ألومهم أبدا فيبقى لهم الفضل في إيوائي وتربيتي

لا ألومه حتى على تزويجي فأين سأذهب إن لم يكن هو من محارمي

فهو كان يغرس فينا من الصغر حب الدين والالتزام بحدوده


لا ألوم أمي أو أم مشعل على أنها لم ترضعني أو أنها أخبرته بعد مرور تلك السنين


كيف ألومهم وأفضالهم تغرقني

لكن لاستطيع أن أكون عادية مثلما كنت أحس بالنقص أحس باحتقار لنفسي

كم كرهت من كان سبب تواجدي في هذه الدنيا

لم يخبرني أبو مشعل أنني لقيطة لكن لا احتاج لهذا التوضيح


كان يخبر الكل أنني ابنة صديقه وانه رباني في بيته إكراما لصديقه


كم أحبه لكن لم اعد اقدر أن أعود تلك البنت التي يعرفها فشيء في نفسي قد تحــــــطم.... أحس أني


أعيش وقد وئدت نفسي يوم سلمت من حملتني في احشائها


نفسها للخطيئة ......


يوم استسلم من احمل جيناته


نفسه لشهواته الحيوانية ,,,...


فأصبحت الآن أعيش فوق الأنقاض



أصبحت ادفع خطأ لم يكن لي فيه أي يد

أصبحت رمادا تتلاعب به الرياح يمنة ويسرة



اصبحت كورقة خريف تحاول ان تتمسك بغصنها جاهدة


لترفعها الرياح



عاليا


عاليا

وتتهاوى بعدها

ببطئ

وبطئ

شديد

لتستقر

على ارض

يبللها ندى

دموع تنسكب

بحرقة حقيقة مرة


يا لحزني عليك يا أنا

لم امتلك سوى الآه

شيعتُ أخر ابتسامة

لتبقى ذخراً لبقايا حطامي

وصمت باقي نحيبي ,, فلم يبقي سوى الأنا المحطمة

تتخبط وتتلعثم في بركان كلماتي......


أصبحت .......


.لا.... شيء
\
\
\
لا اله الا الله....لا اله الا الله ....لا اله الا الله
\
\
\

ضحكات تتعالي من الغرفة


كانت تجلس على تسريحتها وتحمل جهاز جوالها بيد


والاخرى تحمل المشط


فتاة في 19من العمر


ببشرة قمحية وشعر كستنائي قصير

عيون عسلية


وقد ممشوق يميل للامتلاء

رهف :هههههههههههههههه أموت أنا في الخجلان

بس والله الموقف يفطس من الضحك خخخخ


لا والأخ كان راح يفزعلك هههههه

رهام:ههههه لا تفكريني


والله أن فزعته خوفتني أكثر من كل شيء


لا مصدق نفسه الأخ في فلم هندي

ههههه وجع يوجع عظامه


رهف :هههههه ليش بس

وناسه وانت بين أحضان فارس الفزعات هههههه


رهام :يخس ويعقب أعطيه شرف يحضني

أنا رهام مايحضني إلا حلالي

رهف :اووووخص يا حلالي ...


أقول تأخرت على جامعتي أشوفك هناك

رهام :لا حبيبتي أنا اليوم تعبانه ولا نسيتي رجلي

رهف :إي والله نسيت هههه كيفها الحين


رهام :متورمة بس مافي وجع وهذا الأهم


رهف:سلامتك حبيبتي


والمره الجايه لا تلبسي كعب عالي

وأنت مو قد المشي فيه ههههه

رهام :لا خلاص توبة خاصة في المولات


هو أنا أطيق كل يوم فلم هندي هههههههه


والله إن أبوي يكسر راسي

هههه ويذبحني عن غير قبلة


رهف : ههههه ....


سمعت أخوها يستعجلها


يلا رهومه مصعب يناديني

راح اقفل الحين وأكلمك المسا

رهام : فديت الطاري وصاحبه


رهف :أقول مو وقت تغزلك بأخوي

السلام يا قلبي


رهام :السلام حبيبتي

حطت أخر لمسات مكياجها الهادي

وأخذت عباءتها و خرجت مسرعة



انتهى الفصل الثاني
البنـــــــ ام ــــــــــات


في فضل ذكر ( لا اله الا الله )
**
*قال النبي صلى الله عليه وسلم :*

( ليس من عبد يقول لا اله الا الله مائة مره إلا بعثة الله تعالى يوم القيامة
ووجهه كالقمر ليلة البدر ولا يرفع لأحد يومئذ عمل أفضل من عمله إلا من قال مثل
قوله أو زاد )
رواه الطبرانى عن ابى الدرداء رضي الله عنه
انها افضل الذكرلحديث جابر رضي الله عنه قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول "أفضل الذكر لا إله إلا الله"

من اسرار ( لا اله الا الله )

_ جميع حروفها جوفية يحتاج مرددها الى الاتيان بها من خالص الجوف وهو القلب

_ ليس فى حروفها معجم (منقوط) اشارة الى التجرد من كل معبود سوى الله
12- أنها ذكر ودعاء، يبين ذلك الحديثين السابقين، والذكر والدعاء أفضل الأعمال فهي أفضل الأعمال.
_



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-13, 02:43 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لا تلهيكم الرواية عن الصلاة




الفصل الثالث


سمعت أخوها يستعجلها

يلا رهومه مصعب يناديني


راح اقفل الحين وأكلمك المسا
رهام : فديت الطاري وصاحبه
رهف :أقول مو وقت تغزلك بأخوي
سلام يا قلبي
رهام :سلام حبيبتي
حطت أخر لمسات مكياجها الهادي
وأخذت عباءتها و خرجت مسرعة




كانت أعلى الدرج وهو أسفله
مصعب بهدوئه الدائم :مو كأنك تاخرتي
رهف :صباح الروقان هههه
مصعب :صباح الأعصاب يلا تأخرت على شغلي
أو راح أخليك تروحي بالباص
رهف:لا تكفى إلا الباص
وصلت إليه قبلته من خده قبلة سريعة
وتوجهت الى المطبخ أين توجد والدتها
رهف :صباح الخير لأحلى البنات
قبلتها قبلة سريعة وهي تأخذ فنجان قهوة
أم مصعب:صباح النور
يا بنتي انت عمرك ما تفطري زى الناس
رهف :افطر بالجامعة سلام دعواتك يالغالية
أم مصعب :الله يعطيكم بكل خطوة سلامة يانور عيوني انت وإخوانك
أخذت حقيبتها وعدلت غطاها وتوجهت الى سيارة أخوها أين ينتظرها
رهف :سلام على أحلى ضابط
مصعب :لو تأخرتي دقيقة كنت راح أخليك
رهف :وتهون عليك رهووووفتك
مصعب بابتسامة جانبية: لاما تهوني بس لا تتأخري مرة ثانية ترى أخليك
رهف :والله بنت عمك النشبه هي الي أخرتني
مصعب بنبرة غريبة :لا تقولي تبغانا نمرها
رهف:لا تطمن هي أصلا مو مداومة اليوم
مصعب وهو ينظر من النافذة حتى يلف لجهة الطريق العام :ليش وش فيها
رهف :تعبانه رجلها متورمة
مصعب بملامح هادئة:
كذا على الأقل تنثبر في بيتهم و هي كل يوم ناطه في مكان
رهف:لا والله هي ما تروح مكان إلا وأنا الي ألح عليها
أو بيتنا وأنا الي اطلب منها تجي
مصعب:خلاص ما قلنا أشي
نسيت انك المحامية الرسمية لها
ساد الهدوء وبعد مدة ليست بالطويلة التفت اليها قائلا
مصعب :يلا إخلاصي علي

انزلي لجامعتك

تأخرت على دوامي
\
\
\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\
\
\
انتشلها صوت رنات هاتفها
من تلك الذكريات المقيته
اتجهت الى جوالها لتجده قد مل الصراخ برناته بينما هي كانت غارقة
بعيدا عن واقعها
اخذته لتجد اخر رنه كانت من مشاعل صديقتها تستعجلها
فهي من تمر عليها دوما لتأخذها معها الى الجامعة
نظرت في ساعة جوالها لتجد انها فعلا تاخرت
اتصلت بها
مشاعل :السلام عليكم تو الناس لي ساعة اتصل
مرام :وعليكم السلام اسفة حبيبتي ما انتبهت
مشاعل :انت مو كانك متأخرة
مرام :اي والله بس عشر دقائق واكون عندك
مشاعل :مالك لو يا قلبي انا في سيارة اخوى
خفت انك تتاخرى اكثر وانت عارفة ان هالمادة بالذات ما اقدر اتأخر الدكتورة تكرهني عمى
وبما ان اخوى رايح نفس طريق الجامعة فطلبته يوصلني
مرام :اسفة والله بس سويتي خير اخاف اتاخر
وتراك عطلتيني
اروح اكمل لبسي
مشاعل :للحين ما تجهزتي
مرام :قلت اخرتيني يلا
\
\
\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\
\
\

في الحافلة اين تجلس مع رفيقتها
اشواق :اف الحمد لله ان الباص جاء في وقته
اريام :يقوتك والله اني خفت في مكانك
اشواق :وليه نخاف اصلا هذا وشاكلته يحبوا الوحدة الضعيفة باش يستقوا عليها
اريام :بصح قنبلة يا جدك والا ريحته تدوخ هههههه والا عينيه يا ماما
اشواق :اتقي الله هذا كله شفتيه انا لو نلقاه مره ثانية ما نعرفه
اريام :لا انا نعرفه من بين الف.. ريحة عطره تكفي
اشواق :هذا وانت مخطوووبة
اريام :واش قلت خخخخخ الله جميل يحب الجمال
اشواق :ما تنسي ان النظرة سهم من سهام ابليس
اريام :ايه والله سهم في القلب وبحركة تمثيلية مسكت قلبها آآآآآآآآه يا قلبي
اشواق :اهبطي معايا نعطيك ابرة تفيقك
اريام :هههههه لا خلاص فقت الا ابرتك خخخخ
وصلتا الى مكان عملهما في المستشفى
اتجهت اشواق الى قسم الاطباءلتغير ملابسها بملابس العمل
ام اريام فتجهت لقسم الممرضات

\
\
\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\
\
\

تحت مياه غزيرة باردة

تريد أن تزيل لهيب جروحها منه
لهيب صدوده
لهيب قسوته
خرجت بعد نصف ساعة
وهي تلف روب الحمام على جسمها
نظرت في وجهها في المرآة
أثار السهر بادية على وجهها القمحي
الذي يعتليه صفار شاحب
أهدابها الكثيفة تعانق عينيها الواسعتين
الحزينتين
لاحظت أن خديها التي كانت تميزها
قد ذهبتا بثمن رخيس بخس للإرهاق

تتذكر أيامها التي جمعتها به
رغم أنها أسابيع قليلة هي التي كانت
سعادتها معه لا توصف
وبعدها تحولت حياتها معه
إلى شد وجذب
لم يتصل بها منذ أخبرته أنها ستذهب لبيت أهلها
لم يعترض ولم يرد
ولم يتصل منذ ذلك اليوم
تراقصت حولي بعض التساؤلات
إذا اضطر صوتي يوما للصراخ فهل سيسمعني سواي؟؟
وإذا تألمت فهل لنصف قلب يقاسمني شعور الألم؟؟
وإذا سقطت هل من مستقر لوقوعي غير أرضي؟؟
فعلمت بعدها ,, أن صوتي مجروح
ومستقر وجودي هواء وأرض
وأحلامي الخضراء هي من سيقاسمني الألم ..
نزلت دمعة وحيدة حارقة على خدها الأيمن
سريعا ما مسحتها وهي تقرر أنها

مستحيل
أن تبقى سجينة غرفتها
ولن تبقى سجينة ماضيها معه
ولن تبقى سجينته
ولن تعطيه فرصة أن يكووون سجاااانها المرعب مرة أخرى
ارتدت ملابسها بسرعة وتركت شعرها الأسود الغجري
منسدل على أكتافها يجف على مهل
وضعت كريم أساس وشادر
ورسمت ابتسامة تمرنت عليها كثيييييرة
ونزلت أين تتواجد أمها
\
\
\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\
\
\


يجلس في المقاعد الأمامية للدرجة الأولى من الطائرة يضع سماعات في أذنيه لايسمع أي شي ولكن ربما عادة
ما أن أعلن هبوط الطائرة في المطار
تنفس بعمق حمل حقيبته الرياضية الصغيرة واضعا إياها على ظهره وتوجه لداخل المطار
بعد التفتيش الذي لم يدم طويلا على غير العادة هاهو أمام البوابة ينتظر قدوووووم صديقه
عدل من ناظراته الشمسية وابتسم ما أن رأيه يقترب منه
رائد :ياهلا وغلا تو ما نورت الرياض حي الله من جانا
مشعل :الله يحيك الرياض منورة بالي فيها
رائد:تسلم خبرني كيف حالك بعد ما تركناك
مشعل : ارتحت من إزعاجك انت وعادل واستوليت على الشقة كلها هههههه
رائد :يحرق شيطانك الي يسمعك يقول كنا كاتمين على نفسك ههههه
مشعل يحمل حقيبته ويتجه الى السيارة مع رائد الذي يحمل بقية الحقائب
مشعل :أنت عارف لو ما الأوامر العليا ماكنت رجعت الحين
رائد :انت للحين على رأيك
مشعل يجلس في السيارة ويغلق الباب خلفه
:أكيد هالسالفة كرهتني في بيتنا والرياض بكبرها
رائد:الله يعين....أقول اخذ حقيبتي الحين أو فيها أشياءك
مشعل :لا هي مثل ما تركتها أنا أخذتها حتى ما فتحتها تقدر تخذها
رائد :مشكور ما قصرت أنت عارف أنى كنت محمل على الأخر عشان كذا تركتها تجيبها
مشعل :ولا يهمك عادي أصلا أنا ما عندي أمتعة كثيييرة
رائد :عندك أخبار عن عادل ؟؟؟ أنا ما اتصلت فيه من يوم رجعت
مشعل :رجع للجزائر أمس
رائد:أمس بس كنت فاكر انه رجع من مدة
مشعل :ما أمداه يخلص شغله
رائد :والله إني مشتاق له
مشعل :ههه أكيد أصلا الي يشوفكم يقول أكثر من إخوان مو رفقاء دراسة
رائد:عشرة عمر
مشعل:تقصد عشرة صياعة هههههههه
رائد :هههههههههههه
وصلا أخيرا إلى فله في إحدى أحياء الرياض الراقية
رائد :يلا وريني مقفاك وموعدنا بكرى بالاستراحة ترى العشاء على حسابي والشلة كلها موجودة
مشعل :أنت عارف إني مالي في شلتك
وجوها
رائد :مايحتاج تفكرني عارف أصلا ماراح نزعجك ههههه
مشعل :يلا سلام بينا موبايل
رائد :سلام يا المعرس
مشعل بنظرات حارقة :أقول يازينك وأنت ساكت بس فارق
رائد :ههههههههه هذا جزاتي إني صاحي اليوم منذ مبطي عشانك
مشعل :مشكور روح نام الحين ماقصرت ههههههه
اخذ حقائبه وترك حقيبة رائد بالسيارة ودخل المنزل
\
\
\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\
\
\


يتجه الى مكتبه والكل يقف باحترام وهم يحيونه التحية الرسمية
ما ان دخل حتى اخذ هاتف مكتبه
مصعب :السلام عليكم ها ضابط سامر بشر
سامر :مافي اي جديد والرجال الي جاتنا الاخبارية انه راح يدخل البضاعة للحين ما وصلت طيارته
مصعب :انت تاكدت انه فعلا ركب الطيارة
سامر:لحظة بس اتأكد
اخذ سامر بحركة سريعة من اصابع يده يظرب لوحة مفاتيح الكمبيوتر الذي امامه وبعد لحظات ارجع الهاتف على اذنه وهو يقول
سامر :معي يا طويل العمر ؟
مصعب :اي معك تفضل
سامر :هو فعلا في الطيارة الي لها مدة طايرة من مطار جنيف
مصعب :اها بس حاولوا تدققوا على كل الي راكبين ممكن هو مايكون معه البطاعة بس جاي يحرسها ويتأكد انهاا راح توصل
سامر :باذن الله انا وكل الفرقة مجندين للتفتيش
مصعب :لا تهملوا الركاب الثانين لاني مو مرتاح للمعلومات الي جتنا بهالسهولة وحاسس انهم ممكن يغطون على الشخص الحقيقي
سامر برتباك :تفتكر انهم ممكن يسون كذا؟
مصعب :والله يا سامر اني شاكك بنسبة 90%
سامر :معقولة ؟؟
مصعب :سامر انا حاسس من كلامك انك مركز بس على ذيك الرحلة
سامر :مم والله مدري كيف فاتتني هذه
مصعب :لا تقولها انت جد ما دققت على باق الرحلات
سامر :الصراحة لا حتى ان الفرقة كلها تفتش بس رحلات جنيف
مصعب بغضب ظهر بصوته :
انت اكيد مجنون في واحد في مركزك تفوته انه ممكن المعلومات تكون كذبة او تغطية
سامر :هدي مصعب اصلا للحين ما وصلت الا طيارتين وحدة من باريس والثانية من اثينا
مصعب :يا سلام وانت وش دراك انه ما تكون وصلت في طيارة باريس اواثينا المهم انت انتبه المرة الجاية لكل الرحلات والله يستر بس ما تكون وصلت في هالرحلتين الى تحكي عنها اقول اي جديد خبرني فورا
سامر :اوكي يا طويل العمر
قطع الاتصال وهو يفكر
سامر :والله اني مخف الحين حاطط كل اجهزة التفتيش على الركاب الي راح يوصلون من جنيف لا وكل المفتشين الاكفاء وتارك باقي الرحلات يشيكو على الحقائب تشيك سريع لو يدري مصعب والله ماراح افتك منه
اروح اصحح الوضع قبل ما يصير اي شيئ اندم عليه
في مكتب مصعب
اخذ يفتش في ملف فيه قضايا البارحة حتى يبدء بعمله الروتيني
\
\
\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\
\
\

تمر على غرف المرضى
طرقت الباب ثم دخلت الغرفة التى كانت تحتوى ثلاث اسرة كبيرة تجاور ثلاثة اخرى صغيرة
وابابتسامتها التى تعود عليها مرضاها
اشواق :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام

اشواق وهي تتجه الي الملف المعلق على طرف السرير
ها كيفا ش راه اليوم البطل تاعنا
ام زكريا المرافقة له :احس من الايام الي فاتت الحمى راحت بصح السعلة مزالت
اشواق :الممرضات كل ستة ساعات يعطوه الدواء ؟
ام زكريا :ايه بصح هو بدا يتقلق من الابرة الي في يده
بنظرة الى زكريا مرام :زاكو انت بطل وهالابرة ما تقلق وما توجع احنا نخليها في يدك حتى لما نجي نعطوك الدواءووالابرة من غير ما كل شوي نوجعوك وانت بطل ما تخاف من ابرة بابتسامة اكملت صح
هز زكريا الذي يبلغ من العمر السابعة راسه بنعم
اشواق بابتسامة :وضرك لازم نسمع قلبك ونشوف صوت صدرك اذا تغير اولا يلا حبيبي تمدد على ظهرك
\
\
\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\
\
\

هاتف مكتبه يرن مجدد
اخذ السماعة بسرعة ولازالت نظرات عينية تداعب تلك الاوراق الماكثة على مكتبه الفخم

مصعب :السلام عليكم
...:الرائد مصعب
مصعب :وصلت
....:تعيش وتاكل غيرها وترى طيارة جنيف تسلم عليك البظاعة شرفت اراضي المملكة يالحبيب عوافي ولا تنسي تسلم على الضابط سامر ههههههههههههه
مصعب :بسرعة وقبل ان يتنهي الاتصال استطاع ان يشبك الهاتف على جهاز تتبع مكان المكالمة
وبعد ان انقطع الاتصال اخذ سماعة هاتف اخر
مصعب :ها محمد وصلتم للمكان
محمد :نعم يا طويل العمر هو يتكلم من جوال والمكان في نفس شارعنا
مصعب :اجل بسرعة ارسل مجموعة للمكان بسرعة قبل ما ينحاش
وفعلا ما هي الا لحظات ووصلت مجموعة من رجال الامن الى المكان لكن لم يجدوا الا جوال على احدى المقاعد في الساحة العمومية
\
\
\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\
\
\

انتهى الفصل الثالث *-^
البنــــــــ ام ـــــــــــات



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-13, 02:44 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هذه أحاديث في قول: سبحان الله وبحمده وما فيها من الثواب والأجر على من قالها, أسأل الله أن ينفع بها إنه سميع مجيب.
1) عن أبي هريرة, رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (( كلمتان خفيفتان على اللسان, ثقيلتان في الميزان, حبيبتان إلى الرحمن: سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم )) متفق عليه.
2) عن أبي هريرة, رضي الله عنه, أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (( من قال سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة حطت عنه خطاياه وإن كانت مثل زبد البحر )) متفق عليه.
3) عن أبي هريرة , رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( من قال حين يصبح وحين يمسي : سبحان الله وبحمده مائة مرة , لم يأت أحد يوم القيامة بأفضل مما جاء به , إلا أحد قال مثل ما قال أو زاد )) رواه مسلم .
قال: أبي ذر رضي الله عنه, أن رسول الله صلى الله عليه وسلم سئل: أي الكلام أفضل ؟ قال: (( ما اصطفى الله لملائكته أو لعباده: سبحان الله وبحمده )) رواه مسلم.
قال: أبي ذر رضي الله عنه, قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (( ألا أخبرك بأحب الكلام إلى الله )) ؟ فقال: رسول الله: أخبرني بأحب الكلام إلى الله. فقال : (( إن أحب الكلام إلى الله , سبحان الله وبحمده )) رواه مسلم .
6) عن أم المؤمنين جويريه بنت الحارث رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم خرج من عندها بكرة حين صلى الصبح وهي في مسجدها , ثم رجع بعد أن أضحى وهي جالسة , فقال : (( ما زلت على الحال التي فارقتك عليها )) ؟ قالت: نعم: فقال النبي صلى الله عليه وسلم: (( لقد قلت بعدك أربع كلمات ثلاث مرات, لو وزنت بما قلت منذ اليوم لوزنتهن: سبحان الله وبحمده عدد خلقه, ورضي نفسه, وزنة عرشه, ومداد كلماته )) رواه مسلم. ( ثلاث مرات إذا أصبح ).
7) عن جابر رضي الله عنه , عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (( من قال : سبحان الله وبحمده , غرست له نخلة في الجنة )) رواه الترمذي وقال : حديث حسن .
8) قال صلى الله عليه وسلم: (( من ضنَّ بالمالِ أن ينفقَه ، وبالليلِ أن يكابدَه ، فعليه بسبحان الله وبحمده )) صحيح الجامع 6377



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-13, 02:45 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل الرابع

تاخرتا جداااااا

تتجه مسرعة وهي تلتفتالي اختها

مرام :يلا عاد تاخرنا

في نفس اللحظة كانهو يهم بالدخول الي المنزل

ما ان التفتت حتى صدمت في شيئ صلب

رفعت راسها لتجد نفسها بين احضانه

دفعته بسرعة من صدره

تلاقت نظراتهما

مشعل :السلام عليكم

مرام بحلق جاف :وعلي.كم السلام

لحظة صمت
صمت
ولا شيئ يتجرء ليقطعه

الا تلك الانفاس

اللاهثة منها

ودقات قلبا فزع

آآآه.. لو يعلم

كم من الحرائق بداخلي أشعلت

لأقتل طيفا كان طيفه

فليتسلل لقلبي يبصر الغابات السود.؛ وبقايا الآه

وشظايا أملي

وما فعلت بي طقوس النار

..!

وحطام البراويز

وعدة صور لرجل


أضحى بلا وجه


بلا ملامح

دون عنوان

اخ ليس اخ

..!

زوج هو اخ

..!

اخ ام زوج

..!

ألوان مخنوقة وساعة جمدت ثلث العمر

أما أحلامي نصفها صريع

والآخر منها جريح



لا أمل بالشفاء


لا امل بان اكمل تنسيق تلك

الصورة

المفككة

لك

لشخصك

المبهوم ..!


مشعل :مافي الحمد لله على سلامتك ؟

قطع عليهما صرخة من الخلف

امل بصراخ :مشــــــــــــــــــــــ� �ـعل

رفع نظراته الي الدرج اين تتواجد وابتسم لها


تركض وهي ترفععبائتها حتى استقرت بين احضانه


مشعل :بشويش يا الخبل هههههههه

امل :هلا وغلا الحمد لله على سلامتك متى وصلت وليش ما خبرتنا بوقتوصولك

مشعل :هههه انت للحين مربوشة ... الحين وصلت وما خبرتكمهذه اسألي


ابو مشعل لاني خبرته اني اليوم راح اوصل


امل :يعني عزوزي عنده خبر وما خبرني

تعال ادخل ليش واقف عند الباب

اخذت بيده تسحبه خلفها

اما هو فتعلقت عيناه بالسواد الذي خلفه

امل :مرمر تعالي خلينا اليوم بالبيت والله اني مشتاقة لمشعل حيييل

مرام:انا عندي محاضرات مهمة


مشعل :اموووولة لا تتحججي فيني روحي مدرستك انا لاحق علي

امل :ممم لازم يعني

مشعل :ههههه ايه لازم يلا تاخرتم

مرام :انا بالسيارة

وخرجت

امل :اوووف ياكرهي لهالمدرسة

بينما هي تغادر تكلمت بابتسامة

امل :راجعة لك بس اروح اغث لي كم مدرّسة وارجع هههههه

مشعل :ههههه الله يعينهم عليك

خرجت امل اما هو فصعد للاعلى حيث والدته




ما ان راته حتى اسرعت اليه وهي تضمه

ام مشعل :هلا والله بقلبي هلا بالغالي الحمد لله علىسلامتك عش من شافك عساني ما انحرم من زولك

مشعل :هلا بيك يمه عاشتايامك كيفك وكيف احوالك مشتاقلكولحضنك ولريحتك يالغالية

اخذ يدها بين كفيه وقبلها بود

ام مشعل :والله انا الي الشوق الك ذبحني


مشعل :بعيد الشر عنك نفداك يالغالية


ام مشعل تسلم روحك يا نظر عيني

ابتسم لها ثم

اخذ يلتفت باحثا

مشعل :وينه ابوي ؟

ام مشعل :اليوم عنده شغل كثير وراح له من بعد صلاة الفجر

مشعل:اها عساه بس ما يتأخر مشتاق له

ام مشعل :لا باذن الله ما هو متاخر انت بس روح استريح

اكيد انك تعبان

مشعل :اي والله هلكان اروح اريح ما نمت من امس

ام مشعل :غرفتك جاهزة

قبل جبينها واتجه الى غرفته وهو يقول

مشعل: حقايبي تحت شوفي من يوصلهم غرفتي

ما ان دخل الغرفة حتى القى بنفسه على فراشه

وهو يفكر في ردة فعل مرام حين راته

ابتسم ابتسامةجانبية

مشعل :والله انك موطايقتني مثل ما انا موطايقك او اكثر يعني اكيد راح تفركش هالزيجة الي كلها غلط

بس ماشاء الله كبرانا وطولنا صار واضح مدرى عاد تغير شكلها او مثل ما انا خابرها

يلا لما ترجع اكيد راح اشوفها
\
\
اللهم صل على محمد واله وصحبه
\
\
دخلت الى المطبخ بهدوء

حنين :صباح الخير يمه

التفت اليها بود ومسحت يديها من اثر صابون الجلي
ام مصعب :صباحالنور والبنور والاشطة
اقتربت منها ولثمت جبينها
حنين :كيف حالك اليوم
ام مصعب:بخير يابنتى مدام اني شفتك نزلتي وودعتى اودتكوالسجن الي كنت فيه
حنين :لا سجن ولا اشئ بس كنت تعبانة شوي واول
ما تحسنت نزلت على طول
ام مصعب :احطلك فطار دا نتي ما اكلتيش من امبارح
حنين بابتسامة كلفتها الكثير من الجهد :لا ارتاحي يالغالية

انا راح احضره بنفسي و انا الى راح اسوي الغدا اليوم


ام مصعب:هههه كمان ..والله اشتقنا لطبيخك يبت يا حنين

يا ريتني بنت في بيت ابوها و لا هالزيجة الي بغت تكسرني يمهقالتها في سرها وهي تتقدم نحو الثلاجة

لاخذ البيض

بعد مدة وهما جالستان على طاولة المطبخ

ام مصعب :مصعب كان عايز يكلمك

حنين:وانا بعد عايزة اتكلم معاه

ام مصعب:يابنتى افتحي البك واولي ايه الي حصل بينك وبينزوجك

حنين:يمه انا ويوسف افكارنا مختلفة ولا يمكن نكمل مع بعض انا راح اتعب وهو كمان مش راح نكون سعداء

عشان كذا انا راح اطلب الطلاق

ضربت على صدرها وعلامات الدهشة على وجهها

ام مصعب :يالهوي طلاق انت تجننتي الناس حتاكل وشنا

وابوك ..تفتكري انو حيسكتلك دا حيعمل عمايل

حنين :يمه هو عمل الى فيراسه

وتمم زواجي وباعني ليوسف واخذ الثمن

ولكذا وكثر خيره انا حرة في حياتي

بصوته الخشن القاسي

ابو مصعب:لا يابنت فوزية انت مش حرة

انا للحين تاركك على راحتك وما تدخلت لان يوسف طلبني مااجبرك على شئ وانه كم يوم وتعاودي لبيتك

بس انك تسوين شيئ من راسك فهذا الى ماراح اسكت عليه

حنين تقف وهي تركز نظرها على وجهه:يبه انا ويوسف عمرنا ما اتفقنا

ابو مصعب :وعنكم ما تفقتم

اقول يابنت فوزية هي كلمة وما راح اثنيها

انا تاركك هنا لان يوسف طلب مني

واول ما يقولي انه يبغاك تعاودي انا بنفسي راح اخذكلبيتك

انا مو ناقصني مصاريف

ولولا انه ارسلي مصروفك ترى ما كنت راح اخليك يوم واحد

حنين بدهشة اجلستها اول كرسي امامها /ارسلك فلوس عشانتظل بنتك عندك ليش يبه ليش ترخسنى
ليه ليش تسوي فيني كذا حرام عليك
ابو مصعب :حرمت عليك عشتك يا قليلة الحيا كذا ترادين على ابوك
حنين:السموحة يبه بس تكفى انا ما ابغى ارد له و..و راحاشتغل وما راح اكلفك ريال الا راحاعطيك بعد
ابو مصعب يرفع يده :لايكثر انا قلت اخر الي عندي
والتفت الى زوجته
اقول يا مره تعالي فوق ابغاك
ام مصعب :عايز مني ايه الي اعرفو انك عريس ليه تارك عروستك لوحدها

ابو مصعب:اشوف طلعلك لسان ويبغاله قص
واقترب منها والشر يتطاير من عينيه
تراجعت الى الوراء


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-13, 02:46 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

حنين وهي تقف بينهما :تكفى يبه

نظر الى ابنته وابتسم بعد ان لمعت عينيها

ادرك انه امام مدللته

ابتسم يحاول اخماد غضبه

واكمل


ما راح اسويلها اشي

وانا فوق خمس دقائق وتكون قدامي او ورب البيت ما تمسينالا بمصر فاهمة

وخرج تاركا وراءه انثى خائفة

واخرى لم يزدها الا نثر الملح على جروحها

اقتربت من امها وضمتها واخذت تبكي بصمت

ام مصعب :خلاص يابنتى يكفيك دموع انا تعودت على ابوك لمايكون مزاجه معكرمش جديدة يعني اما عن

كلامه عنك فملوش كلام عليك ولا هو الي بيصرف

على البيت مصعب هو الى حامل الحمل كلو وانت لما يرجعاتكلمي معاه بس و ربنا يابنتى بلاش فكرة


الطلاق دلوقتي

انا طلعالو احسن مايركبوه مية عفريت زيادة عن الى فيهخلقة

ما ان غادرتها والدتها

خحتى القت بجسدها جالسة على المقعد الخشبي في المطبخ

وهي تحس بان كرامتها كل مرة تهدر بسبب جشع والدها

كم كرهت تصرف والدها وكم كرهت تصرف زوجها

لماذا يريد ان يظهر امام الكل انه الحمل الوديع بينما هومعها ذلك الذئب الماكر

خرجت منها تنهيدة مسموعة

ووضعت راسها على الطاولة بين ذراعيها تبكي بصمت

حنين : ليش يبه ليش لازم تفكرني ان يوسف اشتراني ليش ديما تحسسني اني ولا شئ لــــ،ـ,ـ,ـ,ـيش

..ليش

شهقة روح

ارتجاف دمع
اختناق
وبعض سخط
حانقة ربما
تيه..؛ أحيانا
ذوبان
تلاشي
انكسار
صدئ اهانتي .. مؤكدا
كلها _ طرقي _ مؤداها لا ثاني له
أجهله
أمقته (الآن)
يا قطعة ثلج ..؛ تفننت بجرحي
حتى صرت اري لنفسي بازدراء

هكذا هو والدها حينما يتعكر مزاجه
يصبح شخصا اخر
من يره لا يشك للحظة انه يعاني من انفصام في الشخصية
هكذا يصبح ابا ليس اب
فالحادث غير فيه الكثر

\
\
اللهم صل على محمد وآله وصحبه
\
\


بين مجموعة اوراق ينتقل قلمه بينها بسرعة ليرسم في اخر جزء منها امضاءهالانيق

وفي الجهة الاخرى مدير مكتبه يحمل ملفات اخرى حتى يتمالاطلاع عليها

حاتم :الشاحنات الى ارسلهم الوالد لازم تعطيهم امريفرغوهم قبل نهاية اليوم لانهم لازم يرجعوا اليوم

عماد:راح نعطي الامر سي حاتم لكن لازم تعرف اخر الاخبار شركة زيسكو دخلت الصفقة الجديدة وباسعار

تنافسية وهذه الاوراق الي فيها كل المشاركين

مد يده بالملف الاصفر الذي بيده

حاتم وهو يعقد حاجبيه ويركز النظر على الاوراق بين يديه :

الشركات الثانية ماعندها أي خطر علينا بصح زيسكو لازمنحسبولها الف حساب

غدا على التسعة صباحا اجتماع استثنائي لكل المسؤولين عن عرضنابالصفقة يلزمنا اعادة حسابات

هذه الصفقة مهمة وزيسكو تعاملاتهم ماشي نزيهةفلازمنا الحذر

وقف عماد وهو يومي باراسه نعم

عماد :ان شاء الله غدا راح يكون الكل متواجد



خرج عماد ليترك الاخر يدس راسه مرة اخرى بين كوماتالاوراق والصفقات
\
\
اللهم صل على محمد واله وصحبه

\
\


تسير بسرعة لانهم طلبوا حظورها سريعا الى الاستعجالات

ليصدم كتفها بشئ قاس طويل التفتت بسرعة لتجده شاب بجسم رياضي لا تعلماين رأته

وليس لها الوقت بتذكر ذلك
ابتسم لها ابتسامة جانبية
عادل :بشوي عليك اللبؤة تاعي
عبس وجهها تلقائيا ما ان تذكرت اخيرا اين قابلته واكملتطريقها فلا وقت لديها لمواجهته
اما هو فاكمل طريقه الى هدفه
ما ان وصل الى احد المكاتب التى لها واجهة زجاجية
اطل من نافذة صغيرة وهو يبتسم للجالس خلفها
عادل :صباح الخير مروان
ركز الاخر فيه ثم وقف بسرعة
مروان :صباح النور عادل واش راك يا رجل هذي غيبة وفتحالباب من الجهة الاخرى ليكون امامه
سلم كل منهما على الاخر
عادل :الله لا يغيبك والله ما كنت هنا وعندي يومين منجيت من فرنسا عارف الدراسة
مروان :ياخو الدراسة تاعك ما تنتهي هههه
عادل :هههههه وش مقلقني ما دمنا مستمتعين ههههه
مروان :عندك الحق على الاقل عندك حق تبقى فيفرنسا واكمل... ادخل نطلبلكشئ تشربه
عادل ندخل بصح ما نشرب والو
عندي موضوع حاب نسالك عليه
مروان :اي موضوع
دخلا المكتب وأغلق مروان الباب

عادل :قبل الموضوع انت عارف اني نكره نحمل معايا حقائب على ذلك ما نجيبمعايا من فرنسا هدايا لكن
طبعا الاحباب الي مثلك كلهم اعطيتهم هم يشتروا هدياهم
واخرج من جيبه ورقة من فئة المئتي دينار
ومدها له
مروان:يا خو وجهك خير من الهدايا
عادل تعيش خويا بصح ما تردني وانا نهديك
اخذ مروان الورقة ودسها في جيبه
وهو يقول
مروان:عقبال ما نهديك في عرسك
عادل بابتسامة لم تكشف عن اسنانه
اذا ساعدتني فراح يكون قريب
مروان :ان شاء الله وما تخممش راني تحت امرك
عادل :كاين هنا في المستشفى طبيبة حابب نعرفها هي وعائلتهاوباذن الله ربي يقدر الي فيه الخير
مروان :ههههه يعني نويت وخيرت
عادل :تقدر تقول هكذك بصح مش قبل ما نعرف هي بنت منونعرف سيرتها
مروان :اعطيني اسمها وانا راح نخبرك بلي نعرفو عليها
عادل :ههه ما نعرف واش اسمها بصح نقدر نعطيك اوصافهاممكن تتعرف عليها
مروان :اوكي
عادل :انا شفتها اليوم ومن لبسها باين طبيبة لابسة حجابشرعي كامل
قاطعه الاخر بحماس
مروان :اها خلاص عرفتها اصلا كاين طبيبة وحدة حجابهابهذا الشكل
عادل بابتسامة فوز :هات المعلومات
مروان :هذي يا سيدي الطبيبة اشواق الزاملي طبيبة تحتالتدرب
ما عندها اي احتكاك معنا او مع زملاءها تقدر تقول تعملعملها وفقط ابنة وحيدة لسعيد الزاملي تاجر قطع
غيار للسيارات
يتيمة الام عمرها 23سنة متخرجة العام الي فات ولانوالدها صديق مدير المستشفى عينها تحت التدريب
بسرعة
عادل وهو يقف :بارك الله فيك معلوماتك اكيد راح تفيدني
مروان وهو يمد يده للمصافحة :ما تنسى اذا كتب ربي بينكمتعزمنا
عادل :اكيد يا صاحبي من غير ما توصي
وخرج وهو يشكره مرة اخرى
اتجه الي الموقف اين ركن سيارته نظر نظرة اخيرة الىالمستشفى قبل ان يركب سيارته
عادل :هههه اشواق وانا كلى شوق باش نكسر غرورك ما كاين ايوحدة تتعالي على عادل جوهر

\
\
اللهم صل على محمد واله وصحبه
\
\
انتهى

البنـــ ام ـــــــــــات


فضل الصلاة علىالنبي صلى الله عليه وسلم
هذا الحديثرواه الترمذي (2457) وأحمد (20736) وابن أبي شيبة في "المصنف" (8706) وعبد بن حميد في "المسند" (170) والبيهقي في "الشعب"(1579
)
عَنْ أُبَيِّبْنِ كَعْبٍ رضي الله عنه قَالَ : قُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنِّي أُكْثِرُالصَّلَاةَ عَلَيْكَ فَكَمْ أَجْعَلُ لَكَ مِنْ صَلَاتِي ؟ فَقَالَ : مَا شِئْتَ .قَالَ قُلْتُ الرُبُعَ ؟ قَالَ : مَا شِئْتَ فَإِنْ زِدْتَ فَهُوَ خَيْرٌ لَكَ . قُلْتُالنِّصْفَ ؟ قَالَ : مَا شِئْتَ فَإِنْ زِدْتَ فَهُوَ خَيْرٌ لَكَ . قَالَ قُلْتُفَالثُّلُثَيْنِ ؟ قَالَ : مَا شِئْتَ فَإِنْ زِدْتَ فَهُوَ خَيْرٌ لَكَ . قُلْتُأَجْعَلُ لَكَ صَلَاتِي كُلَّهَا ؟ قَالَ : إِذًا تُكْفَى هَمَّكَ وَيُغْفَرُ لَكَذَنْبُكَ
.
قال الترمذي :حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ . وحسنه المنذري في (الترغيب والترهيب) ، وكذا حسنه الحافظفي "الفتح" (11/168) ، وأشار البيهقي في "الشعب" (2/215) إلىتقويته ، وصححه الألباني في "صحيح الترغيب" (1670) وغيره
.

قال الملاعلي القاري
:
" (
أجعللك صلاتي كلها ) أي أصرف بصلاتي عليك جميع الزمن الذي كنت أدعو فيه لنفسي . ( تكفىهمك ) قال الأبهري : أي إذا صرفت جميع زمان دعائك في الصلاة عليّ كفيت ما يهمك
.
وقالالتوربشتي : معنى الحديث كم أجعل لك من دعائي الذي أدعو به لنفسي
.
فقال : ( إذنتكفى همك ) أي ما أهمك من أمر دينك ودنياك ؛ وذلك لأن الصلاة عليه مشتملة على ذكرالله وتعظيم الرسول ، والاشتغال بأداء حقه عن أداء مقاصد نفسه
"
انتهى باختصار
.
"
مرقاة المفاتيح شرح مشكاة المصابيح" (4/16- 17)



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-13, 02:47 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم موعدنا الاسبوعي مع فصل من فصول الرواية والي دايمراح نلتقي فيه
وهذا ما يمنع اني ممكن انزل فصل استثنائي خلال ايامالاسبوع الاخرى
اشكر كل من تابع معي ودعمني سواء برد او تحليل او توجيهاو متابعة صامته
اشكر لولو من الفيس بوك على المتابعة والدعم كما اشكر كل متابعين الفيس

اليوم النجمة من نصيب اضواء الصباح لانها توقعت حركةنذالة من مرام وكانت توقعها صائب

يمكن للحين الهدوء سائد نسبيا لكن الاكيد ان الاحداث راحتتضح اكثر
متابعة ممتعة
ولا تلهيمكم الرواية عن الصلاة
ورددوا معي الذكر حتى تكون متعة واجر

الفصل الخامس

في احدى اركان القاعة الكبيرة في الجامعة
تجلس مع صديقتها وهي تضع يدها على خدها وعيناها مركزة على اللاشيئ
مشاعل :لا المود اليوم مورايق مرة وش فيك كذا
مرام :لا ...لا مافي شئ
مشاعل :مرمر على... ترى انا وانت عشرة عمر
مرام :رجع اليوم
مشاعل :مين هو الي رجع .. ليكون ..مشعل
مرام :قابلته وانا خارجة وصدمت فيه
مشاعل :ههههههههههههههههههه
يا عيني على حركات الرمنس الابيض والاسود
مرام :مشاعل ترى وربي مورايقة لمسخرتك تراها واصلة معيلهون
واشارة الى ارنبة انفها
مشاعل /هدي هدي ترى الامر ما يحتاج
ابوك واعطاك الاختيار بيدك
وانت قلتي ان مشعل عارف انك بنت صاحب ابوه من زمان يعنيالمشكل فيك مو فيه
:
:
((ليتني كنت بنت صديق ابوه ليتني ))
قالتها مرام في سرها
\
\
مرام :وتفتكري اني اقدر عادي اتقبله زوج
ترى سنين وهو اخوي ما اشوفه الا اخوي
مشاعل :خير يا طير نغير البرمجية العقلية ونحمل معلوماتجديدة على انه زوج
وبعدين نحمل معلومات ثانية انه حبيب ههههههه
مرام وهي تقف بحدة :والله ان الحكي معك نقصان عقل مشاعل وهي تجذبها لتعاود الجلوس:ههههه خلاص رح اكونجد هالمرة واتقمص حالات الجد الي اتقمصها مرة كل ستة شهور لعيونك بس
ممممم خلاص اطلبي الطلاق هذا حل طبيعي اذا انت مو قادرةانك تكوني زوجة عادية
مرام :وهذا الي راح يكون ما ابغى احمل هالعايلة همومي اكثر من كذا
مشاعل :بس قبلها لازم تتكلمي مع مشعل يمكن له راي ثاني
مرام :لا ثاني ولا ثالث الراي الاول والاخير لي
مشاعل :بس بليز حبيبتي لو مالك عوزة فيه وتحسينه اخوكمثل ما تقولين حوليه علي والله الولدحليوة
وينفع مشروع زواج ابغى احسن النسل
والسمار مع الابيض واو يطلع دانيت
مرام :تعرفي انك ما فيك فود
\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\
\


تدخل غرفتها لتجده يبحث في خزانتها
ام مصعب :انت بتدور على ايه
التفت اليها بسرعة
ابو مصعب:ابغى فلوس وين المصروف
ام مصعب :فلوس ايه ومصروف ايه انت بتعطيني فلوس او مصروفحتى تلقاه هنا
ابو مصعب /اسمعيني انا لازمني فلوس ابغى اسافر والي عندىاخاف ما تكفيني هاتي الي عندك يا مره
ام مصعب :هو انت خليت عندي حاجة ونفضت يديها بح مفيشفلوس ولا ريال
ابو مصعب /والله ثم والله لو اشم انك جالسة تكذبين ماراح يصيرلك طيب المهم مو هذا الي جيت عشانه
ابغاك تقولين لاولادك اني مسافر كم اسبوع وهم ما ينسواخوانهم

ام مصعب :انت تتقوز واولادي يصرفوا على عيالك مش كفايايصرفوا علينا
ابو مصعب :مش كفاية تارك لكم البيت من غير ما تدفعون شيء لا وتبغوني اصرف عليكم بعد
لا يكثر البيت الثاني فيه اخوانهم
وانا وحرمتي الجديدة مسافرين
ومصعب ورائد ما راح يتركون حرمة ابوهم اخوانهم من غير مصروف
ام مصعب :ياراجل حرام عليك ارحم اولادك مصعب الي في سنواولادهم في المدارس وهو بس يصرف على
عيالك ورائد يدوبيصرف على نفسو بالغربة والدراسة
ابو مصعب : هذا اخر كلامي ويا ويلك لو اعرف انك مابلغتيهم
ام مصعب :وبيتك الثالث ليش ما وصيت عليه
ابو مصعب :لا ما يحتاج طلقتها من اسبوعين
انا رايح الحين ومثل ما وصيتك والله لو ما عملوا بوصايتيليكون اخر يوم لكم بهلبيت
فاهمة يا ...فوزية
وخرج وهو يغلق الباب بحدة
لتجلس هي على طرف السرير تحتسب
ام مصعب :حسبي الله ونعم الوكيل من يوم الحدسة ما شفتش يوم حلومعاك ولا خليت اولادي يعيشو زي
الخلق والناس
\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\
\
خرجت من المستشفى والارهاق بادي على وجهها
تلح على قدميها ان تحملانها
حتى تستقر بالحافلة العائدة بها الى بيتها
حيث الراحة
لم تدرك ان هناك من يتبعها
بهدوء في ظلال النهار المبصر
وصلت اخيرا الى منزلها
لا احد فيه
لهذا قررت ان تستحم وتستلقى على فراشها الوثير
قبل ان عودة والدها
ما ان اندست في الفراش حتى علا
صوت الهاتف يشق سكون المكان
حملته دون ان تنظر الى رقم المتصل
وردت بصوت ناعس
اشواق :الو السلام
ذبذبات صوتها الناعس
جعله ينسي ما كان يريد قوله
عادل:ياربي على الصوت الناعس
اخذت الهاتف ونظرت اليه تتاكد من الرقم
اشواق :شكون معايا؟؟؟
عادل :واش لبؤتي ما عرفتيني؟
اعتدلت جالسة وقد ذهب عنها اثار النعاس
اشواق :منين لك رقمجوالي
عادل :الي يسال ما يتوهش والي يبحث يلقى
اشواق :تعرف انك وقحوالاحسن تنسى رقمي لاني راح نشتكي عليك بانك تتصل وتزعجني
عادل :تعرفي انك اول وحدة تتجرء وتكلمني بهذي الطريقة وتعرفي ان تهديدك ما يخوفني
لم ترد بل اغلقت هاتفها


والقته على الجانب الاخر من السرير
تمددت ثانية
ثم
غطت راسها وهي تحاول ان تتناسى اتصاله
لكن انى لها ذلك
وقد فارقها النعاس
ليحل محله التفكير
اشواق:منين جاب رقمي
القت الغطاء عنها بحركة سريعة
واتجهت الى المطبخ
لتصنع قهوتها التركية علها تعدل من ميزاجها
الذي عكره هذا المتهور
بعد مدة دخل ابوها الى المنزل ووجهه يحمل الكثير من معاني التعب و.....الهم
نست كل الذي حدث واتجهت اليه
لثمت خده
وهي ترسم ابتسامتها الساحرة
سعيد بصوت متعب:السلام عليكم كيفها عمري
اشواق :وعليكم السلام بالف خير
بصح انت وجهك باين عليه التعب
اقعد نقيسلك الضغط
سعيد:لا راني بخير تعبان برك وحاب نرتاح
اشواق:انت ريّح في الصالون وانا نحضر عشاء خفيف وبعدها صلي وارقد بصح يا قلبيانت خليني نقيسلك الضغط
سعيد :قلتلك راني بخير ما تعملي عليا طبيبة يا بنت سعيدههه
اشواق :ههههه نعمل عليك طبيبة وام وبنت واخت وكل قلبيخاف عليك
سعيد يلقي بجسمه المرهق على الاريكة :ربي مايحرمني منكيا كبدتي
اشواق :ولا منك اصلا انا بلا بيك والو (انا من غيرك ولاشئ )
وبحركة طفوليةحركت راسها
واكملت نحضرلك قهوةبالحليب وقهوة لي بسرعة ونرجعلك تخبرني واش عملت في امرالسفقة الجديدة
ارسلت قبلة في الهواء وغادرته
حمل هاتف المنزل الذي كان على الطاولة في جانب الغرفةواتصل على الرقم الذي يحفظه جيدا
سعيد :الو مساء الخير
مراد :مساء النور عمي سعيد واش راك ؟
سعيد :نحمد ربي ...المهم انت واش عملت فالشئ الي خبرتكعليه
مراد:والله يا عمي ان السيد الي رحت ليه وكنت طامع يسلكامورنا لقيته في العمرة وما يرجعالا بعد شهر
سعيد :شهر...؟ لكن انا يلزمني الدراهم في قل من شهر والا السلعة تروح عليا وكل الدراهم الي سلفتهم
ما نقدر نردهم
مراد :والله ياعمي هذا الي نقدر عليه
سعيد :ربي يسهلها من عندو راح نشوف ممكن نقدر نأخذ قرضمن البنك انا نخليك وبارك الله فيك وفي تعبك معايا
مراد :كان ودي اني نساعدك
سعيد :فيها خير فيها خير ان شاء الله في امان الله
وقطع الاتصال
دخلت وعلامة الاستغراب مرسومة بدقة على وجهها
اشواق :عندك ازمة مالية
سعيد بابتسامة :ما يخفى عليك والو ؟
اشواق :كنت ناوي تخبي عليا سعيد ؟؟؟
سعيد :هههههههههه سعيد؟؟ لا يا امي ما حبيت برك نقلقك وغدا راح نروح للبنك يمكننقدر نسلك اموري
اشواق :البنك انت تعرف ان القرض فيه ربوي
سعيد :لكن هذا اخر حل
اشواق وهي تجلس وتلتف بجسمها ناحيته ترفع قدم وتضعهاتحتها :شوف الربا لو دخل تجارتك راحت البركة وصارت تجارتك حرام بابا انك تخسر مرة بالحلالاحسن من انك تربح بالحرام مش هذا الي ربيتني عليه
سعيد:يابنتي ممكن تجارتي كلها تروح انا اعطيت كل دراهميفي العربون لقطع غيار جاية من برا وزدت
سلفت واذا ما اعطيت الدفعة الثانية تروح عليا السلعةوالعربون
هذه القطع قطع مميزة وغالية نقلة كبيرة في تجارتيوحياتنا
اشواق :عندي شوي دراهم مخبيتهم والذهب الي عندى تقدرتتصرف فيه

سعيد بابتسامة جانبية :يابنتي المبلغ كبير وكنت معتمد على واحد نعرفهيساعدني و يدخل معي شريك لكن لقيته في العمرة وما يرجع الا بعد شهر
والمبلغ لازم يكون عندهم قبل 20يوم لان السلعة توصل بحرافي شهرين وقبل مايرسلوها لازم نحول لهم المبلغ يعنيحتى لوبعت السيارة وذهبك وكل مدخراتك ماراح يكفيني
اشواق :تقدر تبيع البيت وبعد ما تربح سفقتك تعوضه
سعيد :حتى ولو ماراح تغطي التكلفة
اشواق :كم البلغ .؟
سعيد :30 مليون دينار
اشواق : اااااااااااااااااااااااوف ......والحل
سعيد :يلزملي شريك ....خليها على ربك برك انت ما تشغليبالك وباذن الله تدبر
اشواق :راح تأخذ قرض
سعيد :لا كلامك صح ومش انا الي يخالف ربه ومبدءه حتى وانخسرت كل شيئ
اشواق :ومن ترك شيئ لله عوضه الله خيرا منه
هز راسه بنعم
وبنبرة مختلفة
سعيد :انا نروح نصلي العصرحضريلي قهوتي
اشواق :اووو نسيت الحليب على النار
سعيد :ههههه وانا نقول وش هذي الريحة
اشواق :ههههههههه هذا كله منك يا سعووودي
\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\
\


يدخل بسرعة وهو يلتفت عن اليمين وعن اليسار
كانه لص
لا يريد ان يلتقى باي احد
وفعلا لم يكن احد متواجدا في القاعة السفلية
اتجه بسرعة نحو الدرج وقطع الدرجات بازدواجية
مسرعا الى غرفته
وهو يحتضن ذلك الشئ بين يديه
اغلق الباب
فتحها وافرغ محتوياتها دونما اهتمام ثم بحث في درج مكتبهالصغير اخرج سكين دقيق وحادا جدا
واخذ يشق غلاف الحقيبة
ثم اخرج عدة علب صغيرة تشبه قنينات الابر
كانت مفروشة بكل قاع الحقيبة وفوقها اربطةتحزمها
ابتسم ابتسامة نصر واخذ يجمعها في حقيبة رياضية صغيرة
ومن ثم يدسها تحت سريره
...:هذا افضل مكان لها لين اخذ تعليمات جديدة واي مكان اسلمها
\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\
\
دقات خفيفة على باب غرفته
ازعجت نومه
مشعل بلا وعي:يلا عادل جاي بلا ازعااااج
امل :شعولي معقولة هالنعومة كلها واكون عادل
مشعل بعد ان استوعب اين هو :خلاص امولة صحيت يا نوااااعمانتِ
امل:فديت اخوي يا ناس
مشعل وهو يحمل منشفة ويدخل الحمام :ربع ساعة وانزل
امل :بسرعة لان ابوي ينتظرك
مشعل :ابوي وصل من متى؟؟
امل :من ربع ساعة ...يلا انا نازلة لا تتاخر
دخل ليستحم
غير ملابسه وارتدى ثوب سعودي ابيض مخصر لانه يعلمان والده لا يحب ان يرتدي الا الثوبسرح شعره
للخلف تعطر
ومن ثم صلى العصر لانه سبق ان صلى الظهر ثم عاود النوم نزل للاسفل
\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\
\


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-13, 02:48 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

دخلت الىالمنزل وهي تلقى بغطاءها بملل
رهف :السلام عليكم ....ياربي وش ذا الحر ذبحنى وربي
وريهاممارضت تتركنيكانت تبغاني اتغدي معهم بس تحججتاني ما خبرت مصعب
سمعتهمساتهما لرد السلام فنظرت اليهما باستفهام
رهف :وشفيكم وجوهكم كان فيه مصيبة
واكملت:حنين وش فيك ليكون يوسف اتصل فيك ؟؟
حنين :لا,,,,ابوك كان هنا
رهف :يانهار الشقا ..وش جابه ذا وش يبغى مناالله لا يوفقه ولا يحلله ؟؟
ام مصعب:استحي يابت دا مهما كان ابوك
رهف :ابويامن متى .... انا ابوي مصعب واخويا مصعب ما اعرف غيره
حنين : مهماكان له حق الابوة ما تغضبي ربك عليك
رهف :وينهعني من يوم كنت بزر وينه يوم ما نلقى لقمة ناكلها وينهعرفنا لما صار مصعبضابط له وزنه
وينه يومبكينا يوم فرحنا وينه يوم رائد يتغرب ويدرس ويشتغلوينه ويين الابوة
وربي هوبصوب والابوة بصوب ثاني
حنين :رهفما في احد اذاه ابوك مثلي بس انا ما ابغى اعصي ربي فيه له حق الابوةوله اثم التفريط في
رعيتهوواجبه فلا تخلطي الامور
رهفبقهروحتى تنهي هذا اللوم :اسفة
حنين :ليشتتاسفين لي المفروض تستغفري ربك ولا تتكلمي عن ابوك كذا مهما صار منه
ام مصعب:يابنتي عارفة انه عمرو مكان اب بحق وحقيقي بس احنا احسن منه مش لازم نجازيالاساءة
بالاساءةازا مش عشانه عشان نفسنا وعاقبتنا يابنتي
رهف :فهمت يمهفهمت ... بس ابغى اعرف وش جابه وش يبغى
ام مصعب :وشيبغى يعني ...اكيد فلوس
رهف :لا حول لله كل ذا ويبغى كمانمصعب يلاقيها منا ولا منهكثييييير والله كثييير هذا ظلم
حنين :مسافر شهر العسل ويبغىمصعب ورائد يرسلون مصروف لاخوانك الصغار
رهف :كمان
حنين :وماخذ فلوس من يوسف مصروف اقامتي معكم
رهف :لا وصلت فيه لهدرجة
حنين :الا مخاذها مصروف لشهر العسل حقه هو والعروسالجديدة
رهف :كل ذا وما تبغيني ادعي عليه
هذا يبغى قيام ليل حسبي الله عليه من ظالم
حنين :رهــــــــــــــــف
رهف وهي تصعد لفوق :بلا رهف بلا بطيخ
دخل مصعب على صراخها
مصعب :السلام عليكم ليش صواتكم طالعه
ام مصعب +حنين :وعليكم السلام
حنين :ماشيئ بس رهف معصبة شوي من الحر
مصعب وهو يرفع حاجبه الايسر :وش صاير ؟؟
ام مصعب :ولا حاجة يابني انت بس روح ارتاح
وغير هدومك وانزل نتغدى وبعدها نتكلم
مصعب :طيب ...صعد الدرج ثم توقف والتفت لامه :رائد هنا
ام مصعب :صحى اليوم بدري راح للمطار يجيب صاحبو مش عارفةمتى يرجع
الا بصوت رائد من اعلى الدرج
رائد :هلا مصعب تسأل عني ؟؟
ام مصعب :انت هنا يابنى متى رجعت
رائد :من ساعة يمه مالقيت احد فدخلت غرفتي سيدا
مصعب :انت خارج ؟؟
رائد :لا ليش
مصعب :ابغى اكلمك خلينا نتغدى وبعدها لي جلسة معك لاتروح مكان
رائد :خلاص انا موجود متى مابغيت
نزل رائد وقبل راس امه
اما مصعب فاكمل مساره الى غرفته بالاعلى
\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\
\


نزل ليجد الكل في الصالة الا هي
سلم على والده بحرارة والاخر لم يكن اقل منه شوقا
مشعل :كيفك يبه وكيف صحتك والشغل
ابو مشعل /بخير جعلك سالم وانت بشرني عنك متى تنتهيهالدراسة وترجع تمسك الشغل معي تراني
تعبت لوحدي ومليت وانا احتريك
مشعل/قريب يا الغالي ماظل كثير كلها اربع او خمس شهوروارجع بشهادتي واريحك
ابو مشعل :ان شاء الله ذيك الساعة المباركة يوم اشوفكماسك شغلي
امل /شعولي وين هديتي
ام مشعل /الي يشوفك متشفقة على الهدية يقول ما شافت خيربحياتها ههههههه
امل :ماما ليش بس ترى هدية شعولي سبيشل
ها مشعل وين الهدية ؟
مشعل /فوق في الشنط للحين ما فكيتهم
امل /اروح افتحها واخذ هديتي ؟
مشعل/هههه اصبري بعد الغداء انا اعطيها لك
امل :لسا راح انتظر
ابو مشعل /الي يسمعك يقول اسواقنا ما فيها شئ او انك ماتتسوقين وانت سكنتي فيها من كثر ما تروحين
وتشترين هههه
امل:عزوزي تري هذه فرنسا بلاد الموضة والعطور
ابو مشعل /ههههه اقول يا ام موضى روحي نادي مرام ابركلك
ارتبك مشعل ما ان جاء ذكرها لا يريد الاحتكاك بها او فتحالموضوع اليوم
صعدت امل لتنادي مرام
دقت الباب دقات خفيفة متباعدة
مرام:ادخلي امولة
امل /سلام وش تسوين .؟
مرام /وعليكم السلام شوفت عينك جالسة اذاكر
امل /انت ما تملى من المذاكرة
مرام /انت الحين في المتوسط وكارهة المدرسة لما تكبريشلون راح تكملي
امل/ومين قال اني ابغى اكمل انا حدي الثانوي والدراسةتركتها لك يا الدافورة
مرام /لا وش ثانوي الشهادة سلاح للمرأة
امل /ههههه الي يسمعك يقول احنا بحرب
مرام /واكثر الحياة حرب مدام فيها رابح وخاسر
امل /تري مو جاية اخذ دروسك ابوي يبغاك تحت
مرام بارتباك :مشعل وينه
امل/تحت انا نازلة لا تتاخري والله الجلسة مع شعوليغيرررررر
مرام :شوي وجاية
امل/اوكي
\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\
\
دخل وهو يدندن ويغني بصوت منخفض
ما ان لمحته حتى ابتسمت له با دلها الابتسامة
عادل :مساء الخير على احلى ام واجمل ام
سعاد :مساء النور على اجمل ابن
عادل :وينهم ما رجعوا من العمل
سعاد:ابوك فوق يغير ملابسو وحاتم ما رجع للان
عادل /اوووووف هذا ما يمل من العمل
سعاد /هذا في بدل ما تكون كيفو
عادل/لا ااااااا مثل حاتم هذا ما يعرف الا العمل وشئثاني ملغيه من قاموس حياتو
سعاد /ربي يهديك يا ولدي
عادل وهو يقبل خدها بقوة امييييييييين
رح نتصل فيه نشوف اذا راح يتأخر
السلام عليكم
التفت كلا من عادل وامه
وردا السلام
عادل وسعاد /وعليكم السلام
عادل / عمرك طويلة ان شاء الله كنت راح نتصل فيك نشوفاذا راح تتأخر
حاتم وهو يرفع حاجبه الايسر /هذا بدل ما تجي للمصنع وتشوف العمل معايا
عادل /الله يرحم والديك العمل خليته لك


حاتم /بصح هذي اموالك يا شريكي
عادل :ولا يهمك يا توأمي واثق فيك والي تعملوا راني معك وانت عندك توكيل مني لما نكمل دراستي نمسك
الشغل معاك
حاتم/اصلا الكلام معك تضيع وقت
عادل /خخخخخ هذا وين عرفت
حاتم /لا من بكري بصح قلت يمكن تغيرت
عادل/ههههه لا انا نتغير في كل شيئ الا في حب الشغل حاتم /ماما متاكدة ان هذا توأمي
سعاد/ههههههه والله شكلا توامك بصح مضمونا شاكة الصراحة
عادل :هههههه سوسو خليك في صفي لان زوجك ديما في صف حاتم
فيصل :انا مع الحق
السلام عليكم
حاتم وعادل/وعليكم السلام
عادل /وطبعا الحق ديما مع حاتم
فيصل /لما تمسك شغلك وتبطل صياعة وتتخرج في هذيك الساعة انا اول من ينصفك
عادل/هههههه كل هذي الشروط والله راحت على والاكيد حاتم راح يكون الفايز ديما
حاتم /الله يهديك .....انا رايح نغير ملابسي
عادل /اديني معاك ما تشوف الجلسة تكهربت ههههههههه
\
\
\
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
\
\

نزلت بعد ان لبست جلال الصلاة ووضعت طرفه على وجهها
دخلت الصالة بارتباك
لكن
لم يكن موجود
فقد جاءه اتصال وخرج الى الحديقة حتى يتكلم بارتياح
مرام :السلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
تفجأ الكل مما ترتديه
وتبادل كل من ام واب مشعل النظرات
ابو مشعل /مرام حبيبتي
مرام/هلا
ابو مشعل /ابغاك في المكتب
واتجه الى المكتب
مرام /حاضر يبه
وتبعته
دخلت وجدته واقف في نصف الغرفة وهو يمسح على لحيته بتوتر
مرام /لبي يبه
ابو مشعل /لبيتي في منى اجلسي يا بنتي
جلست في الاريكة الفردية على يمين والدها
ثم كشفت وجهها
ابو مشعل /فكرتي .؟
مرام :,,,,,,,,
ابو مشعل /وش معني نزولك كذا .
مرام ,,,,,......
ابو مشعل /مرام كلميني يا بنتي
مرام وهي تفرك يديها ببعض /يبه انا ما اقدر استغل كرمكم اكثر
انتم اويتوني وربيتوني وعمري ما حسيت انكم موب اهلي
بس ما اقدر اجبركم انكم تتحملوني اكثر او اني اجبر مشعل اني اتم على ذمته راح اكون انانية مو بس كذا
الا استغلالية
ابو مشعل /خلصتي ؟
مرام /يبه تكف..
ابو مشعل /قبل ما تقولين انك استغلالية ابغى اقولك
ان لك الفضل بعد رب العالمين اننا عايشين بهالمستوى وان مشعل كمل دراسته برى وامل في احسن مدارس الرياض
مرام:انا...؟
ابو مشعل /اسمعيني يا بنتي
انتهى الفصل الخامس
البنــــــــ ام ــــات

فضل من قال(لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
عن سعد بنأبي وقاص رضي الله عنه عن النبي عليه الصلاة والسلام قال" دعوة ذي النون

إذ هو في بطنالحوت ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ) لم يدع بها مسلم ربه في شيءقط إلا استجاب له"
وأخرج ابنجرير عن سعد رضي الله عنه سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول
:
"
اسمالله الذي إذا دعي به أجاب وإذا سئل به أعطي دعوة يونس بن متى"، قلت : يارسولالله هي

ليونس أندعوابها؟ قال: " ألم تسمع قول الله ( وكذلك ننجي المؤمنين) فهو شرط من الله لمندعاه
"
اسأل اللهالعلي العظيم ان يفرج هم كل مكروب ،،


(
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين)( لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)(لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين) ( لااله الا انت سبحانك اني كنت منالظالمين)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
البواب, الحب, الكاتبة, حينما, ينتقم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:42 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.