آخر 10 مشاركات
لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          عروسه المقامرة (63) للكاتبة Rebecca Winters .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          لعبة القدر -بيتي نيلز - عدد ممتاز - عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          عشق مطعم بالمُر -قلوب أحلام زائرة -للكاتبة::يمنى عبد المنعم*مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-13, 10:50 PM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت العاشر
اليوم الثاني العصر
خلود: حبي يالله قوم الساعه 2:30
جابر بصوت كله نوم: اممم خلاص قمت
خلود: يالله تسبح وانا بروح البس
جابر قام تسبح ولبس الثوب وتكشخ اما خلود لبست برمودا جينز سكيني وبدي
سيور اخضر ولبست عبايتها وشالت شنطتها بس مسكها جابر
واخذ الشنط وراحو المطار وراحو النمسا بيقضون هناك شهر كامل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
هند تفكر قد ايش انا جريئه كيف قلت له ذا الحكي يووووه
خلاص شي صار وانتهى طيب اذا كان ناوي ويوم قلت كلامي
هون الله يقطعني اف خلاص بقطع علاقتي
فيه اذا كان يبيني صدق حياه الله البيت بيته يجي يخطبني
جود باستحقار: اكيد تفكري بحيب القلب والله عشنا وشفنا
قامت هند بدون ماترد
()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()() ()()
بدر بدموع : يمه تكفين سامحيني والله اني ندمان وانسجنت وتعالجت
من السموم بس طلبتك يمي طلبتك سامحني
ام محمد بدموع وهي ساكته مااتتكلم وتناظر ولدها تبي
تلمه تبي تحظنه تبي وتبي بس هذا شياطن متنكر بهيئة انسان
صحاها صوت طراق فيصل لبدر
فيصل: وجاي صدق ان لك عين قوية ناوي تموت امي الا امي هذي امي هذي دنيتي لف على امه : يمه تبينه ولا لا
ام محمد فتحت يدها وجاء بدر ركض ضمها ضمة قوية
كانت ام محمد واقفة وبدر واقف بدر حس بشي طاح عليه رفع امه وبصوت عالي: يمااااااااااااااااااااااا اااااااااه
لا تروحين يمااااااه سامحيني يمه تكفين لا تروحين وتخليني يمااااااه اصحي يماااه انا بدر دلوعك يماااااه هذا فصول انا اتصلت بمحمد يجي يمه تكفين اصحي ويصيح زي المجنون
هند وجود وملاك ورغد ولميا وعد وساره ولمار وهند تجمعو
شافو ايش يصير هند راحت لفيصل اللي طايح ومتسند على الجدار وراسه بين رجلينه
هند بصوت باكي: قم خلك قوي قم ودها المستشفى
لا حياة لمن تنادي
دخل محمد وفي يده شنطة والحزن مبين عليه
وطفل بيده الثانية لقاهم مجتمعين ترك الولد فوق الكرسي والشنطة على الارض وراح ركض
محمد : يماااااه قومي شوفي جبت لك حفيد مو هذا اللي تبينه
يومه قومي يومه تكفيييين وصرخ على وعد: روحي جيبي عبايته ويلتفت لفيصل قم شغل السيارة ثم يلف على امه يومه شوفيني انا محمد صرت ابو يمه تكفين كافيني هموم بدر وجود مختفين
$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&
جنى: البنت اللي معك وش اسمها
سميرة: هذي فطوم ويتيمه وبوي وماعندها شرف وجميله وخقه وكل شي
جنى بتفكير وابتسامه خبيثة :بكرة بسوي حفله كبيرة ابيك تجيبنها لي اوك
سميرة: من عيوني بس كم تعطيني
جنى تطلع من جيبها 10 الاف وتقطها على سميرة وتروح وتخليها
@@@@@@@@@@@@@@@@
في المستشفى
محمد مهموم وفي نفسه قبل اسبوع فقدت الغالية فقدت
جميلة اول حب حبيته راحت من يديني انا وش خلاني اسوي كذا ليش ليش واليوم امي وابوي ماكان
راضي علي وهو يموت عشانه درى بسالفة زواجي المسيار
وبعدين تزوجتك يارقية عشان وصيو ابوي طلع صرخة محبوسة في قلبه من سنين: يماااااااااااااه يباااااااااه جممممميللللله والله احبكم احبكم ليش رحتو خليتوني ليييييش
طلع الدكتور وهو منزل راسه بدر راح ركض بدموع: امي راحت صح لا امي بتقوم عشاني اصلا امي قوية
فيصل: دكتور ايش فيه
الدكتور: البقى براسكم
بدر فيصل محمد: تتردد كلمة البقى براسكم البقى براسكم
صرخ صرخة فيصل: انت السبب انت الله ياخضك بدل امي انت انت بدون احساس انت حقير انا اكرهك اكرهك
بدر وهو ماسك راسه: بس بس بس وش ذنبي انا وش ذنبي قولو لي
الكل انصدم راحت امنا راحت

ايام العزا
عند رجال
خالد ببرود وماكان اللي ماتت امه وسالم كان منصدم ومحزن وهو عبدالله
خالد: ليش تصحون ماراح ترجع
محمد خز خالد حتى ان خالد عصب: تراها عجوز وماتت
وش الصياح عليه هاه قولو لي
قام فيصل وعطا خالد كف من قوته كل اللي في المجلس لفو عليهم
فيصل: اطلع لا انت اخوي ولا انا اعرفك
بدر ومحد وسالم وعبدالله: وانا بعد
خالد: احسن وفكه منكم يا رنا جيبي العيال وتعالي
جت رنا وهي كانت طيبه وحنونه بس طمع وجشع خالد اثر عليها
@&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&@
بس والله تعبت وموت ام محمد بيفح ابواب من سنين مسكرة
بتصير في البارتات حماس من بعد البارت العاشر ابيكم انتم تتوقعون


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 10:59 PM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الحادي عشر
امي ياجنتي وناري
&&&&&&

يواسيني وانا الميت وحالي يجبر الدمعات

تسيل من الذي فيني ويبكي وهو يواسيني

وانا ابكي واتنهد وارسم بالحزن لوحات

يجبروني عشان امشي ورجلي ما تمشيني

قتلت رعايتي بيدي قتلت الحب والرحمات

حرمت النفس من حقها وانا ابكيها وتبكيني

وكنه حلم قدامي يقيدني من الصرخات

ابي اصحى ولكني عجزت القى ال يصحيني

فداك القلب يايمه ومهما قلت من كلمات

صغيره في كبر حقك بس اتمنى تعذريني

نهبت الفرح من بيتي صحيح اني خسيس الذات

صحيح اني ولد طايش وكل ما أسمعه فيني

تجول عيونهم فيني تفصل مني قياسات

وتشيح وجوههم عني وكني غيرت ديني

يظنوا حزنهم اكبر وهم اصحاب هالمأساة

وانا اتحدى اذا فيهم ربع ما يحترق فيني

نقص قدري بعد موتك وغابت نشوة اللذات

وصار الهم عكازي اباكيه ويباكيني

عطيتيني بدون حساب ولا سمعتك تقولي هات

وانا اشرب حيل من دمك ودمك ما يكفيني

يايمه ارجعي كافي ابجلس معك لو لحظات

واقبل ايدك ورجلك وافرش لك رمش عيني

يايمه ما تحملهم يقولوا فات ما قد مات

تعالي غيري هالقول واطيعك باقي سنيني

واترك عادة التدخين وانفذ ما تبي بسكات

واصلي الفجر في المسجد قبل منتي تصحيني

يايمه ارجعي تكفين وطفي شمعة الآهات

ابيك انتي ولا غيرك على موتك تعزيني

وضميني وداويني مثل ما كانت الهقوات

ما ابي احدن يواسيني ابيك انتي تواسيني

دخيلك بس لا تبكي اذا شفتي بي الدمعات

انا مقوى ابكيك اذا انتي تبكيني

يالله قد ايش الدنيا حقيره تخلينا نحب ونتعلق في الشخص
وبيوم تخدعك وتاخذ الشخص منك

منسدح ع السرير وملابس وشيلة امه وكل شي منثر ع السرير
دموع تنزل بدون سابق انذار كل مايتذكر كيف طاحت في حظنه وماتت يصيح
ويشم جلالها

هذا جلالك وريحك في عبيره..... كل يوم اشمه واذا شفته تهنيت

يتذكر كلامها
ام محمد: ياوليدي خاف رابك صل الفجر مره على الاقل ولاتشرب السم
لا تروح للساخط راشد بغير اخلاقك ودينك وتربيت لك لا تقول محد يد..
قطع كلامها : اوووه انتي ماتفهمين بقرة انا انسان مزااجي اسوي اللي ابيه

"فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيمًا"

نطلع من حزن بدر ونروح لعند فطوووووم
@@@@@@@@
فاطمه بعصبية: انا فطوم اروح لهل الاماكن القذرة
سميرة بطولة بال: ياقلبي وناسه هيناك رقص
واستهبال وكله بنات حالهم حالنا
فطوم بدت تقتنع: طيب يعني مافي رجاجيل
سميرة: لا
فطوم: ولا خمر
سميرة : لا
فطوم: ولا زنا
سميرة بعصبية مصطنعه: استغفر الله العظيم
وش تحسين فيه انا ارح لا اماكن فيها زنا
فطوم بضحكة : الاماكن كلها مشتاقه لك مشاااق لك خخ
سميرة في نفسها حرام البراءه هذي تنكسر
من جديد بعد مابنتها من جد وجديد
بس انا محتاجه فلوس لعلاج امي
اه بس يارب يتوب علي
سميرة: بااي وسكرت السماعه
&&&&
منى: بنات وش رايكم نطلع نغير جوو
لمار: اي تكفين والله طفشااانه وملل ومالي خلق دروس ولا اذاكر ولا....
تقاطعها جود بسخريه : انتي ازعجتيني خلي الواحد يروق
هند: ضربني وبكى سبقني واشتكى
منى: جووووود احترمي نفسك وانتي هند على الاقل احترموني
هند قامت وباست راس منى: السموحة يمه ماكان قصدي
اما جود ماهمها شي بس تفكر ببدر كيف هو اوسم من فيصل
------------------------------
محمد: جمليه خليك قويه تكفين عشان نربي ولدنا
رقيه بدموع صادقه: قوي نفسك ياحبيتي
جميله: ولـ ـ ـددد ـي ااامـ .. انـ ـ هـ فـ ـيـ ـ رقـ ـبتـ ـكـ
رقيه: خليك قويه تحملي
اختفت من انظارهم سرير جميله مسك محمد راسه وصار يصيح مثل الاطفال ويزن كانه يتالم
في غرفة العمليات
جميله بصراخ مرعب والعرق يصب من كل جهه
في جسمها : امم ااااااه امممممممم ااااه
الممرضة : اقوى مااعندك
جميله: ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااه
وااااااااااء واااااااااااااااااااااااا ااء
ابتسمت جميله بين المها والعرق اللي في جبينها وجثت على السرير وهي تلهث
الممرضة: مبرروك جاكي ولد
تبي تسمع رد او نفس او اي شي بس مالقت جواب سمعت كلام مو مفهوم وبصوت رايح
ومو مسموع اشهد ان لا الله الا الله وان محمد رسول الله وانتقلت روح الغاليه جميله الا رب العباد
طلعت الممرضة بالطفل: عندي لك خبرين سار وحزين تبي اقولك ايش الاول
محمد: المفرح
الممرضة: جاك ولد صغير مره حلو
ثم نزلت راسه ورفعته وعيونها مليانه دموع : المدام عطتك عمرها
صرخ محمد صرخة هزت اركان المستشفى: هي قالت لي انو بتربي ولدها معاااي ونعيش سوا ليش راحت ومن يربي الولد انا مابي الولد مااابيه مااااااااااابيه بعدين لف وجهه وشاف ولدها لف على طوول لليسار يالله قد ايش يشبه جميله بسميه على اسم ابوها ماجد
صحى من افكاره
رقيه بصوت ناعم : تغدا يامحمد تكفى تغدا شف كيف انت ناحف
@،&)&؟&)@؛@(&.&:£؛£@
في حياة مول
هند: مامي بلييييييييييز وربي عاجبني
منى: ايش فيه مايستاهل الفين وثمان ميه ريال حرام والله
هند زمت شفايفها بضيق وراحت تشتري لها ايس كريم
جود بسخريه: يارب هالبنت مايعه بقوه
رغد تبي نقطع الجو المتكهرب:ابي اكلم خلوووده وربي اشتقت لها
ساره كانت مبتسمه بس من سمعت اسم خلود تلاشت ابتسامتها
كانت تميل لدرجة كبيرة للدكتور جابر دكتورها ماتوقعت انه مرتبط فحزنت كثير انوه بيتزوج وحزنت اكثر يوم درت انها خلود
دكتور جابر وهو ماسك يد ساره
جابر: سوسو اذا تحسين فيني اضغطي علي يدي
ساره كانت تحاول بس ماتقدر حركت حركه بسيطه فهم منها ان ماتقدر تتحرك
الموقف الثاني
كانت حالة الصرع فيها وماكان فيه اسره فـشالها فكانت تحس فيه وكان شعورها لايوصف
في نفسها يارب خلاص الرجا سعيد مع خلود ليش اخرب عليهم يارب تلطف بحالي
($,&,@;@:$$$&(;;(&@;";
في النمسا
جابر بصراخ: احبك احبك ثم يرفعها ويدور فيها ثم نزلها ومسك حرمه وقال:احبها احبها
الحرمة عقد حواجبها وصار يفهمها بالانجليزي
وخلود ماتت من الضحك حتى صارت تدمع عينها
جابر: خلود ايش رايك نروح نتعشى
هزت راسها بخجل
:-:-:-:-:-:-:-:-:-:-:-:-:-:-:-:-:-
انتهى البارت وادري متاخره بس وربي تعبااااااانه حيل ويالله كتبت البارت سامحوني من القصور


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 11:00 PM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني عشر
احبكـ وسأضل احبك
(()())(())(())(())(())(())(())(())(())(())(())
المكان كان فخم لدرجة كبيرة
الثريا الكبيرة تتوسط الصالة الكبيرة والكنبات والمجالس وطاولة الطعام والبنات والشباب بكل مكان وصوت الدي جيه كان يخرق الاذن من قوته كل هذا كان الساعة 3:30 فجر
سمت فطوم دخلت انبهرت باللي شافته لا حول ولاقوة الابالله البنات متفصخات الله لايسخط علينا دخلت وهي تلتفت يمين ويسار
شافت صورة معلقه لرجال كبير كان مبين عليه التجاعيد قد شافته بس وين وين وين يارب تذكرت اصعب لحظات حياته تذكرت الحادث
هذا ضيع شرفي ياويلي صرخت صرخة كانت تنصرخ في قلبه100الف مره الكل التفت لها شافها راشد طايحه على الارض وتصارخ ودموع بعينها وتبكي بكا يقطع القلب وهي جالسه عند صورة ابوه لف راشد على البودي قارد: فض لي المكان وسكر الدي جيه بسرعه الله يخليك
؛؛:؛:؛::؛؛:؛::؛؛؛:::؛؛
بعد ماانتهى العرس
في الفندق لبست هدى فستان اسود ناعم وخلت شعرها مسيح ودنقت راسه بخجل
ماجد:
اسمعيني ياهدى انا اغتصبت شغالتنا الهنديه قبل 20 سنه وبعدين عرف ابوي بسالفه وزوجني سر وجابت لي توم بنات زي العسل على قلبي
وحده انخطفت مني كنا في الرياض ومعد لقيتها من سنين والثانية صار لي حادث مع امها وهي وامها ماتت وانا دخلت بغيبوبه وبنتي مادري وينها
أسامهيم فطوم وعد قعد يصيح
بعدين صرت رجال اشرب واسكر وازني وكل شي تعرفت على وحدة وتزوجتها
على ماكثر انا احبها جابت لي ولدين وبعدها سرقت كل فلوسي وحلالي
يعني انا متزوح قبلك مرتين وعندي بنتين ولدين وزواجي بك على الورق واذا قالو انتي لي ماحملتي قولي زوجي عقييييييييييييييييييييييي ييييم وانا متزوجك بالغصب
ردت فعل هدى لاتوصف تمنت لو تموت ومانحطت بموقف مثل كذا انقهرت بقوه وانهارت من البكي قام ماجد وطلع مخده وشرشف وعطاها اياه ودخل الغرفة وقفل الباب وانسدح ع السرير وصار يبكي مثل الاطفال
/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/
وبعد اسبوع من وفاة ام محمد
ـــــــــــ
خلود: جابر متى نرجع السعودية
جابر :بكره الساعه 5 العصر
خلود : طيب تبي شي
ابتسم جابر وهز راسه بمعنى لا واشر بالمقعد اللي جنبه لدرجة حتى ماتفقدر ترفع يدها جلست ومسك يدها وهمس بصوت حنون: انا زوجك ولازم اعرف اسرارك واعرف كل اللي في قلبك
//-//--/----//--
هند بوجه شاحب وصوت مهموم: هلا يمي
وباست راسه وحطت راسه على رجولها وانسدحت
فطوم بمزح: ايه الحنان لها وحنا عيال البطة السودا
ساره تكمل المزحة وبلهجة المصرية: لنا ربي
لمار تكمل اللهجة: ياسلام ياسلام دحنا مش عيالك ولا ايه
وعد: اسكتو ذكرتوني باستاذة الرياضيات ثين ثاد
فطوم اول ضحكة لها بعد الحادثة اللي صارت
اما جود جالسه على البي بي ومطنشه
ملاك: ايه والدبه تضحك مستانسه وحنا بنموت غيره
لمياء جالسه تصحح الرسمات حقت ثالث ثانوي
وعد: رغد تعالي معي فوق رااحت رغد مع وعد
)()(()(
فطوم تصارخ وتأشر ع الصوره وتصيح:حقييير حقييير ما احبه هذا السبب مااحبه ابي امييييييييييييييييييييييي ييييييييييي ليش خذاها انا ماني بنت بعد عني مااحبه
اما راشد كان منصدم وجاب بنادول عطاها للفطوم وهدت شوي بعدين مسك يدها وبصوت في حنان لاول مره يطلع: ايش فيك ليش صحتي
من سمع الصوت وريحة الفم تذكرت الرجال اللي اغتصبها وصرخت صرخة محبوسه بقلبهاابعد عني اكرهكم كلكم الحقير بعدوه عني ليش يمه رحتي لييييييييييييييييش اه
وينك يبه وينك
راشد فهم يتيمه ابوه هو السبب
فطوم: ابي ارجع البيت
صحت من تفكيرها على صوت جود وهي تنادي ع الخدامه
)()()())((()(()()(())((
في لبنان
جينا: اياد حبيبي تعال لهون
اياد: اي ماما شو بدك
جينا: بكره حننزل على السعوديه
اياد: بس انا مابدي بدي اعود هون عند البابا بابا لسا مارجع وبدنا نروح هنيك سوا
جينا بدموع: بابا راح لهونيك وتاشر ع السماء وما حيرجع تاني
اياد وبدموع؛ طيب هو الي انو بشتري لي مسٓدس عشان اروح معه
-:-:-:-:-:-:-:-:-:-:-:-
الساعه6:40 الصباح
سمعت صراخ قامت مفزوعه اشوف السبب لقيتهم مجتمعين في غرفة ساره يوم شفتها
تنتفض والعرق يصب من كل جهه وهذا تصيح وهذي تجيب عبايتها قامو بشكل سريع وشالوها اي صح دكتور جابر مو موجود يارب خلنا نروح عند دكتوو عصام تكفى الله يخليك بسرعه ابي سرير لا انا ابي دكتور عاصم منى تروح وتجي في الانتظار وخايفه اما فطوم كانت بس تصيح وهند قاعده تصبرهم اما وعد راحت تجيب لهم شي ياكلونه لانهم من الصبح مااكلو شي
9:00
دكتور عاصم: البنت رجعت لها ذاكرتها
فزت فطوم وبصراخ :هيه هيه نقدر نشوفها
البنات اجتمعوو عند الدكتور ابتسم الدكتور : حاليا لا بس يمكن الساعه11 او 11:30 كذا ادخلكم
البنات وبخيبة امل : يوووه
صار يضحك الدكتور : تفضلو تراها تستناكم بس بشرط محد يسالها
عن الماضي
رقية وهي شايله ماجد: خلاص ان شاء الله
::::؛:؛:؛:::::؛:؛:::::؛؛:؛:؛؛؛:::؛؛، ::،.؛،،(
عند هدى وماجد
ماجد: حطي لي غدا
هدى: طيب انا مااعرف اسوي غدا وانا الحين ماسويت
قام ماجد بعصبيه وعطاها كف محترم : ايش ايش ماتعرفين تسوين غدا بسرعه روحي المطبخ وابيك تسوين لي كبسه وهاتي الجوال والاب توب واذا ماكانت مثل اللي ابي بجيك كف العن من كذا بسرعه عشان عيالي يشوفون مرت ابوهم ههههههههه
هدى راحت بدموع للمطبخ وسوت على قولته كبسه بس طلعت ناشفه يابسه مالحه لدرجه كبيرة ومحروقه ونست تسوي دجاج
ماجد: يابنت الكلب ماتعرقين هاه انا اعلمك
ويمسكه وبس طق فيها طق مو طبيعي حتى ان هدى اغمى عليه شبه اغماء
()()()()
اعجبكم البارت؟؟؟

زعلانين مني؟؟؟

جينا ام مين ساره ولا رغد ولا جود؟؟؟

فيصل ومتى بيرجع ؟؟

ماجد وبناته وعياله ؟؟؟

راشد هل بيندم؟؟

جابر وخلود بيصير فيهم شي؟؟

السنه الجايه وش بيصير في ابطال روايتي؟؟

تاخرت عليكم مو تعرفون ضغط الدراسه والمراجعات حوسه وقلق وبصير كل ويك اند بنزل بارت




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 11:02 PM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث عشر
مرت السنهـ على ابطال روايتي وشرفت على الانتهاء
غريبة مرت الأيــــــــام ** سريعـة كأنهـــا أحـــلام

وصلنا لآخر المشــــوار ** تخرجنا بعزم وإصـــرار

في رحلة عمر بالإبـداع ** رواية تحلى بالإسمـــاع

بنرويها بطرب وإيقـــاع ** فــــلا أحلى من الإبـداع

في صحبة حلوة ضمتنـا ** تعـلمنـــــا وتنافسنــــــا

اختلفـنا واتفقــــنا كثيــر ** وحــــب الديرة يجمعنــا

ويامــــا الهـــــم وحــدنا ** ويامـــا الفرحة عمتنـــا

وآخرتــــــهــا تخرجنــــا ** وعســــــى الله لايفرقنـا


غرفنا من بحـــر الإبـداع ** وكنـــــا للأمــــل صنـاع

تعلمنـــا نحــــب الخيــــر ** ونــــزرع أرضنـا نويــر

مناهــــجنـــا تميــــزنــــا ** قيـــم وأخـــلاق صاغتنا

ومنــــك يــــا معلمنـــــــا ** مهــــــاراة الحيــاة خذنا

وكــــل ماننجــح ونكبـــر ** نحـــس بفضلهـــم أكثــر

أبـــونا وأمـنــا فرحتهـــم ** تســاوي الدنيــا أو أكبــر

سعوديتنـــــا نهديــــهـــا ** شهادتـنــــــــــا ونبنيهــا

مثـل ماخـذنا منها سنيـن ** حــــان الوقــت نعـطيهــا

اليوم تخرج فطوم وعد ورغد وملاك
وعد وهي تصيح: من راح يضمني من يجيب لي ورده من يقول بنتي رفعت راسي قدام الناس مين
فطوم وعيونها تدمع : بس تكفين بس لاتوجعين قلبي
ملاك بس تشاهق ورغد ماسك نفسها
رغد: الله معنا ويالله انتي وياها نلبس عباية التخرج وامكيجكم عشان باقي ساعه وبتجي المسيرة
كلهم راحو الحمامات (( اكرمكم الله )) اشكالهم مره كيوت كانت العباية ضيقه على اجسامهم وكانت سودا وبالاطراف ازرق وابيض خط عريض ازرق وجنبه خط عريض ابيض ومفتوحه من قدام وتوصل للفخذ مع تنوره سترتج سودا ليدي وبدي ابيض كانت اشكالهم وااااو
رغد: فطوووم تكفين بس شوي
فطوم وهي رافعه حاجب: من سابع المستحيلات وخري عني قالت ايش قالت روج احمر بعد دزي بس دزي
رغد : اف منك مامنك رجا
رغد كانت طويله حيل وعيونها ناعسه وكانت هاديه وقليل تتكلم واذا تكلمت تقول درر كلامها عسل واكبر من عمرها شعرها ناعم اسود يوصل تحت ظهرها مسويه شعرها ويفي وحاطته على جنب وروج احمر معطي بشرتها لون ثاني ومره حلوه وحاطه كحل ازرق وماسكرا ومناكير احمر طالعه مره نايس
رغد : بنات حلو شكلي
فطوم تصفر: واو خقه بنت الذين تعالي اصورك صورتها بالجوال اللي خاشته
وعد : وانا
فطوم : انتي الحلا كلها انتي زين كله
كانت تشبه فطوم حيل الا بالشعر شعر وعد طووووووووووويل حيل عند فخوذهاوكثير ونااعم ماتقدر تسوي فيه حاجه ولونه بني مخليته طبيعي وحاطه روج عنابي وكحل ازرق ومناكير عنابي
فطوم عااادي مافي شي حاطه بوجها طبيعيه وهذا محليها اكثر
ملاك طالعه ملاك البنت مره ناعمه شعرها القصير بقصة الفراوله متناشر على وجها بنعومه وحاطه روج فووشي صاارخ وطالعه نايس
؛؛؛؛:::
وصلنا لآخر المشــــوار ** تخرجنا بعزم وإصـــرار
بدت المسيرة نزلت فطوم وهي ماسكه يد وعد وكانت منصه كبيره كانت مثل قاعة السينما ( ونعم التشبيه) مدرجات المدرج الاول فيها الاستاذات والمشرفات
المدرج الثاني الامهات والمدرج الثالث طالبات المدرسه
كان التصفيق على حسب شعبية البنت تصفيق وصراخ اول ما طلعت وعد وفطوم كل القاعه وقفت وصراخ وتصفير وتصفيق كل شي حتى ان فطوم وعد صارو يصيحون
بعدين مروه و نرجس القاعه جلست وتصفيق بس من الامهات والمشرفات لان البنتين ذولي ولافي احقر منهم
بعدها ملاك ورغد العالم كله قام وتصفيق واغاني لان هالبنتين مافي اطيب من قلوبهم
جا وقت التكريم
فاطمه ماجد الـ.... تصفيق بدرجه عاليه النسبه 98,53 بدرجة ممتاز
وعد تصفيق وتصفير النسبه 96,99
رغد عبد العزيز الـ..... النسبه 98,11
ملاك فارس الـ.... النسبه99,98
في جهه ثانيه من القاعة اما هذي هي بنت الوزير
الطرف الثاني: والله حلوه
)()()()(()())(()())))))((
عند ملاك
جت وحده تسلم عليها
الطرف: انتي بنت فارس الـ ... الوزير ماغيره
تحولت تعابير وجه ملاك للدهشه: ليش ابوي وزير
الطرف: هههه وزير وتاجر بعد
ملاك تذكرت: ايه فارس تاجر المخدرات
الطرف انصدم: ايش
ملاك: اللي سمعتيه تاجر مخدرااااااات ههههه ليكون زوجته ولا بالحرام ههههههااي ياحياتي روحي افحصي يمكن الايدز فيك هههه ولا تاخذين حبة منه ههههههاي الله يعظم اجرك من الحين هههههههههههههههاي
اما ملاك تحترق في اليوم الف مره كل مااتتذكر ماضي ابوها
.............……….....
قبل 3 شهور
جنى: هههههه الحق اختك طاحت في يد اخوي وانس ترجع لك صاحيه انا جنى مو حي الله واذا قلت كلمه تصير والحق اختك يابطل ولا اقول لاتتحمس ترا الهيئه برا وبابا يعرف عن سوالفي ومتبري مني هههههاااي الحق تراه عند الباب
راشد يناظر مو مستوعب سمع شي طاح اقوي لف لقى جنى مستلقيه على الارض وجها قلب اسود صار يصرخ الى متى بعيش كذا
ماتت جنى ماسجدت سجده وحده ماتت وهي تزني ماتت وهي تتحدى ماتت وهي تجر بنات الاوادم الشريفات ماتت وهي ماتعرف من ربها ماتت ولا صلت الفجر ماتت ولا كانت محتشمه ماتت ماتت ماتت بتلاقي ربها باي وجه تقول كنت مع راشد ههه ضحكتيني وانا مالي نفس اضحك اتقى الله اذا ابوك فارس الـ .... مايعرف ربه ولانه غني وزير تسوي كذا ونعم التربيه كان راشد يسمع كلام الهيئه وهو مو مستوعب وندمااااان
..........
وعد: نجحت ونااسه
ساري: مبروك ياحبي وعقبال ابارك لك بزواجنا
وعد عصبت: ماتفهم انا لقيطه ويتيمه واكبر منك بثلاة سنين ايش بك
ساري: ياحياتي انتي انا ابيك حتى لو يتيمه واصغر مني انل احبك احبك والله العظيم احبك بكلم ابوي يجي يخطبك
وعد: الله يتمم على خير بس ابي اسمك
كامل
ساري: ساري ماجد الـ.......
وعد صرخة صرخه وانتفضت من سمعت الاسم
ساري بخوف: حياتي ايش فيك
وعد بكذب: صرصور
ساري :: ههههه كل هذا بس عشان صرصور
وعد: عن اذنك باي
ساري: باي
سكرت الخط وطاحت ع السرير بكي كيف راح تقول للفطوم ان اخوها وابوها عايشين
:::؛؛؛
منى: ايش قلتي ياهند
هند ومنزله راسها بخجل: اللي تشوقينه
جود ً: ايش فيكم تتساسرون
منى:هند انخطبت لفيصل وبكره الملكة
جود انكب النسكافيه على روجولها ماحست عليه بس النار اللي في قلبها اقوى حرام عليك يافيصل حرام وماكانت منتبه لصراخ البنات
)())
قبل سنتين
في نفس البيت بس الغرفة اللي جنبهم كانت تفكر وتفكر تبي تنتقم دقت على اختها سبيكه
سبيكه: هاه
رقيه قالت السالفه من الطق طق الى السلام عليكم
سبيكة : عندي الحل لا تخافين سوي كذا وكذا وكذا
رقية: اوك اوك مع السلامة

عند محمد اليوم ليلة رقية كان معصب مرره
رقية: حموووووود عندي طلب
محمد: خير
رقية: ابيك تروح انت وجميلة للشهر العسل وعلى حسابي وعلى فكرة اخذت لك اجازة من العمل وحجزت للشخصين للنمسا اوكي حبي واليوم انا متنازلة عن ليلتي باي حبي
راحت وتركته في حالة ذهول
راحت خذت سواق اختها ومن اليوم بدأ المشوار
ايش هو المشوار حجزت رقيه في نادي في بريطانيا عن اساليب الاتيكيت وتعلمت خلال اسبوعين كل شي في الحياه والذوق والمكياج يعني شغل بننات بعدها اشتركت في نادي تخفف شعرها وتنعمها وتسوي ستايل جديد
ورجعت كانت قمة الروعه
طويله وسمرا وشعرها شوكلاته وصارت تلبس عدسات بنفسجي والمكياج مايطيح بيدها ومتاكل الا بالشوكه يااااي ونحفت نحف كو طبيعي
في المطار
رقيه بصوت ناعم وهي ضامه جميله وبهمس: الله يعينك علي هههههه
جميله بابتسامه كاذبه: ضحكتيني مرا(لاحظو كيف تنطق الراء)
::::::
نرجع للوقت الحالي
ساره والبنات مجتمعين حولها: قصتي ببداها من مرضي جتني حالت الصرع وكان وقت التفجيرات بابا وماما واياد وسامر وفادي وانا انا اسمي ديما مو ساره المهم جاء صاروخ في المشفى اللي كنت فيه انا واهلي كنا طالعين امي طاحت من سمعت الصوت وبابا كان يقول لي روحي بسرعه مع اياد وسامر وفادي اياد كان عمره23 سنه وفادي 19 وسامر 20 وانا سنتين اياد توفى بمسدس قدامي (وصارت تصيح )كان شكله يخوف الدم من راسه وكل مكان انا خباني فادي عشان ماشوف وسامر شالني وتخابين ماما وبابا مدري هن وين رحنا على المطار انا واخواني سامر وفادي ركبنا طياره ماندري متوجه على وين بس كان في صاروخ اسرع من الطياره وصدم في الطياره وطحنا بين لبنان و السعوديه اخواني كلهم ماتو كلهم مافي الا انا عايشه وين اروح وين انا طفله مسكت رجال كان تعبان وصارت عم بحكي معه وجت الشرطه السعوديه وماقصرت معنا وخذتنا وانا هون مثل ماتشوفون ماما وبابا مدري هم وين اه يا ماما وينك وينك
البنات صارو ينسحون دموعهم كلهم صارو يصيحون
)()()
جينا رصلت للسعوديه قبل 4 اشهر وصارت هي و اياد بتدور على بنتها ديما اياد وفادي وسامر ماتو مع البابا( اهم شي اني قلبت معهم)
)()()()()()))()))
ماجد وهدى
ساري: يبه ترا مو حرام اذا كانت يتيمه لاتنسى انا عندي خوات يتامى واذا صغيره الرسول اللهم صلي وسلم عليه تزوج خديجه وهي اكبر منه مدري بك سنه
ماجد بضيق: ياولدي انا ابي لك وحده متربيه وانت توك صغير
ساري: يبه انا مابي الاهي
ماجد هز راسه باسى : الله يكتب اللي فيه الخير
)()()
فاتن وهي تصيح :ياخوي حرام عليك اطلع ليش قاعد
صارخ بمقاطعة راشد: اسمعي لانا اخوك ولا انتي اختي حتى ابوك مااعرفه وانا طالع ومالي رجعه وبترزق من نفسي حتى ماراح اعلم الناس بعايلتي والله يوفقك ياانسه ايه وترا ابوك ماعلمك ترا في اخت اصغر مني ومنك اسمها ملاك بنت اسم على مسمى ملاك بنت شريفه طاهره بريئه طلعت من البيت من شافت كيسان الخمر هينا وهو ياشر على البيت وماندري وين راحت وابوك مطنش يقول هذي حياتها ويصفق ونعم الابو والتربية اكشفي على نفسك جاني خبر انو اللي رحتي له قبل ثلاث شهور فيه الايدز طلع بعد ماطلع كل اللي في قلبه
راشد مات مات بس القديم انزرع
راشد جديد مسوي له عوارض مااقول مطوع بس صار يخاف ربه طلع وراح عند واحد من اخوياه
......
في بيت بدر
دق الجرس راح الحارس يفتح الباب اتجه لشقة بدر دق وفتح له فيصل ودخل وجلس في المجلس ينتظر بدر طلع بدر وانصدم لما شافه
فيصل: مع السلامه
وطلع اما بدر
في مكان ثاني في الحوش ملاك جالسه على الارض وهي تلعب بالبي بي ونسمات الهواء تطير شعرها الناعم القصير ومبهذلها كثير سمعت صراخ في شقة ام محمد راحت جاها فضول كثير طقت الباب بس محد سمعها جاها فضول اكثر وفتحت الباب والتقت عينها بعينه تجمدت اطرافها واطرفه
بس لهينا وانتهى البارت *ـــــ^

ادري قصير بس الاحداث كثيره واعرفو هذا اخر بارت لي موعدنا بعد اسبوعين الاختبارات والله يوفق الجميع وابشرو بالبارت الطويل بعد الاختبارت
اتمنى للكل النجاح والتوفيق ولاتنسو اذكار الامتحانات
واللي يبي يعرف وقت البارتات يسوي لي طلب صداقة
اختكم المحبه: صمت الروح



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 11:03 PM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الرابع عشر
راشد: مـــــلاكـــ
ملاك : راشـــد
راحت ركض لحضنه وتصيح : انحرمت منكم ابوك السبب ابوك
طاحو الثنين على ركبهم مسكها من راسها : كبرتي واحلوتي صرتي حرمة
ملاك كانت منهاره رفعت راسها وشافته ودخلت راسها في حضنه: والله احبكم شخبارك وشخبار فاتن درت عني ولا ابوك ماقال لها(
راشد: الحمدلله انا من شفتك راح همي واصلاً انا ماعندي ابو
رفعت راسها بسرعه في نفسها (مات ابوي لا مستحيل)
بعدين كمل كلامه: انا مابيه
بعدين استوعبت الكلام اللي بعده
رفعت راسها شافت بدر واقف على طول تخبت ورى راشد
راشد رفع راسه وبدر استوعب ونزل راسه
في مكتب استاذه منى البنات مجتمعين ويصيحون ولابسين عباياتهم ومتغطين
راشد: هذي اوراقي وهذي اوراقها متطابقة اعتقد الحين ماتقدرين ترفضين
منى: الله يوفقك ياملاك روحي لمي اغراضك وروحي مع اخوك
البنات بصوت واحد: لا
فاطمه بصياح وصوت مبحوح: تكفين ملوكه وربي بنشتاق لك
رغد: ملاك لاتروحين الله يعافيك
هند: كيف بيهون عليك تروحين وتخلينا
جود: الله يسامحك كذا فجاه بتروحين وتخلينا
لمار وهي تصيح : طلبتك من يزين لي شعري في الصبح ويسوي لي ساندويش ويعطيني مصروف غيرك
فاطمه: من اللي كل يوم يبي يحط لي روج
ملاك رفعت راسها وعيونها مليانه دموع : وهي تاشر باصبعها انتي وانتي وانتي لو عرفتي اهلك ماراح تروحين لهم خلوني اعيش حياتي ابي يكون عندي اخت اذا همي كبر تخفف عني وام اذا تعبت تسهر عشاني وابي ابو اذا احتجت يعطيني وابي اخو يلبي لي طلباتي ويخاف علي انتم كلكم ماتحسون باللي انا احسه ماتحسون
فاطمه بنظرة حادة: الله يوفقك وطلعت
البنات ناظروها بحسره وطلعو
في غرفة فطوم فاطمه تصيح وهي تتذكر نظرات راشد والبنات مجتمعين عليه وتتذكر ابو راشد وتتذكر موقفها معه همست: ليه ياملاك ليه تروحين وربي بتتعذبين
( استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم)
اما في غرفة ملاك
هند : تكفين احضري ملكتــي بكره ولا تروحين وتخلينا والله يوفقك ياحياتي
ملاك بدمعه: ان شاء الله من عيوني
هند مسكت يدها وحطت 5 الاف في يد ملاك وباست راسها وطلعت اما ملاك طاحت على السرير تصيح
(الله اكبر من كل شي)
في غرفة المعيشة
طلعت ملاك بشنطتها ولابسه عبايتها وتودعهم بلغة العيون
غنت ملاك:
والله ما كان الفراق اختياري

وأنا أعشقك عشق المَطر للصّحاري

طلعت بعد ماخذت قلوب البنات بحبها وطيبتها بعفويتها بحنيتها بطفولتها كانت ملاك اسم على مسمى كانت مرجوجه وتضحك طفله بعين الكل سوا جسدي او نفسي جسدها جسد طفل قصيره ونحيفه وشعرها قصته فراوله وبيضاء ولون شعرها بني شوكلاه وشفايفها فوشيه من كثر ماحطت روج فوشي رقيقه وناعمه وحساسه اتحدى في ملاك مثل هالملاك
(لا اله الا الله محمد رسول الله)
في سيارة راشد ركبت ملاك اغراضها وركبت وهي تصيح
الصمت سيد الموقف
قطع الهدوء راشد: ملاك انا عندي 10 الاف ريال بدور لنا انا وانتي شقة ناجرها حتى لو هي صغيرة
ملاك بهدوء: انا مع 10 الاف في البنك وخمس الاف في يدي
راشد: الحمدلله على كل حال
( الحمدلله والله اكبر واستغفر الله)
في بيت منى
البنات ساكتين ومخلين عيونهم تدمع على راحتها
قطعت الهدوء منى بصوت جهوري قوي مع نبرة حزن: بنات
الكل التفت لها كملت كلامها: بكره مثل ما انتم عارفين ملكة هند ابيكم تكونون احسن البنات لان في ميتم من الكويت بيحضرون الملكة
تغيرت تعابير وجه فطوم اكره شي اسمه كويت لا ما اقصد البلد ولا الشعب الشعب وبلدها كلهم على راسي اقصد الذكريات اهـ من الذكريات

حينما تاتى الذكريات من اعماقنا لتعيدنا لاشياء نسيناها او تناسيناها فى زحام الحياه تحيى بداخلنا اصوات ربما اختنقت منذ زمن ولهذه الاصوات صدى قد يحطم حاضرنا او قد يجعلنا نبدا من جديد

(قل هو الله احد (1) الله الصمد (2) لم يلد ولم يولد(3) ولم يكن له كفوا احد(4) )

الكل نام من بدري بعد يوم طويل الا خلود وجابر
جابر : ليه ليه ماتبين تحملين مني ليه
خلود بصياح: انت فاهم غلط انت انت مابي طلقني
جابر بسخرية: عشان حبيب القلب ياخذك انا غبي ايه واكبر غبي بعد لا اني خذيت يتيمه ماعندها تربية
خلود عطت جابر كف: اذا انا يتيمه وانت نسيت اصلك يالقيط
جابر بعصبية : الزمي حدودك يالحقيرة
خلود بدموع: لا انا انسانه مثل ما انت انسان بس والله فاهم غلط حرام عليك ارحمني
اللي فيني مكفيني
جابر شد شعرها ووجهه مولع شرار يتطاير منه : والله واللي خلق سبع سموات ان ماقلتي لي من هو لموتك على يدي
وطاحت مغمي عليها بدون لا ترد عليه
(اللهم صلي وسلم على نبينا محمد)
في المستشفى
الدكتورالنفسي: الحبوب اللي داخل العلبة مو حبوب منع الحمل هي حبوب نفسيه هالحبوب تستخدم لمدة بسيطة من اسبوع واقل للي تلقو صدمة عصبية شنيعة وهي كان جسمها حساس وتلقت الخبر كالصاعقة
جابر بندهاش : اي خبر؟؟
الدكتور: عشان زوجتك جتني قبل اسبوع وتلقت خبر شين من دكتورة النساء والولادة ونقلوها عندي
قام جابر من غير كلام وركض عند الدكتورة
عند الدكتورة : زوجتك عندها الخبيث في الرحم وهذا يمكن اذا حملت تموت وترا الاعمار بيد الله
جابر في نفسه) هدمت بيتي بيدي وش اسوي يارب شككتها بتربيتها اه منك اعوذ بالله من الشيطان الرجيم) طلع جابر راح للبيت ودق على استاذة منى وعلمها
استاذة منى: طيب الحين هي كيفها شخبارها
جابر: الحمدلله حالتها مستقرة
(لاتنسون الصلاة)
يوم الملكة 9:30
هند وهي ترتجف: مابي هونت
فطوم بس تصور
لميا: يالله عاد بلا ثقالة دم الرجال هناك متعفس ينتظرك
هند مسكت القلم وسمت بالله وقعت
منى: الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كللللوووووووووووووش
يالله تزيني الحين الزفة
تسلط النور على الباب طلت عليهم بالفستان الاسود الترتر ماسك على جسمها الى تحت
الركبة وباكمام طويله و دلعة الظهر الى اخر ظهرها مع الكعب الاحمر والروج الاحمر طالعة لوحة فنيه ابدع بها الرسام وشعرها الاسود الحرير اللي يوصل لفخذها من طوله مسويته ليس ومخليته ياخذ راحته ومسويه بف صغير وحاطة تاج فضي صغير
مشت بين المجلسين كانت مجلسين مفتوحة على بعض شكله خطير كان باللون الاسود والفضي جلست على الكرسي الابيض اللي يتسع لشخص ونص
جت فطوم وهي تصور بفستانها الملون اللي فوق الركبة ضيق من عند الصدر بعدين حزام اخضر ومن تحت واسع مع الصندل الاخضر ووعد ورغد وملاك نفس الفستان والالوان
اما ساره ولمار وجود فستان ضيق سترتج الى تحت الركبة وسادة مافيه شي ساره بينك فاتح ولمار اصفر فاتح وجود فيروزي
اما لمياءالفستان يكون ماسك على الجسم الى حد نص الساق بعدين قصة السمكة ومن فوق توب لون بنفسجي
صارو يرقصون على اغنية ويلي العراقية

(موال)

لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا
( ويــــلي يــلا يا قلبي اذا يحبك يجيـــك
ويــلي بعد شتسوي انت سويت العلي)

(تـرك الروح بآلـم خلاهآ قال ابجي عيونك و من صدك بجاهآ)

(اني مجروح والعشرة ينساها والله ياقلبه انذل سواها)

(تـرك الروح بآلـم خلاهآ قال ابجي عيونك و من صدك بجاهآ)

(اني مجروح والعشرة ينساها والله ياقلبه انذل سواها)

(بدا الطق)

(ويــــلي يــلا يا قلبي اذا يحبك يجيـــك
ويــلي بعد شتسوي انت سويت العلي)

(ويــــلي يــلا يا قلبي اذا يحبك يجيـــك
ويــلي بعد شتسوي انت سويت العلي)

(اني مجروح والعشرة ينساها والله ياقلبه انذل سواها)

(تـرك الروح بآلـم خلاهآ قال ابجي عيونك و من صدك بجاهآ)

(اني مجروح والعشرة ينساها والله ياقلبه انذل سواها)

(ويــلي شـلون قلـبه طـآوعه وشلون ينــســى
ويـــلي مـو بشــر هـذآ حجـر قـدآمــي أحســه)

(ويــلي شـلون قلـبه طـآوعه وشلون ينــســى
ويـــلي مـو بشــر هـذآ حجـر قـدآمــي أحســه)

(ياما حنيت والــه اشتـآكيـت شـآل روحي ومستحـى وبنآر خلاهآ)

(حرك قلبي وباع حبي ليش مو حتى لله يالمحبوب ما يرضاهــــــآ)

(ياما حنيت واله اشتاكيت شال روحي ومستحى وبنار خلاها)

(حرك قلبي وباع حبي ليش مو حتى لله يالمحبوب مايرضــــاها)

(ويلي شلون قلبه طاوعه وشلون ينسى
ويلي مو بشر هذا حجر قدامي احسه)

(ويــــلي اني نــآدم على الحنان الضــآع فيه
ويــــلي و على كل دمعــه قـبل نزلـت علـيه)

(ويــــلي اني نــآدم على الحنان الضــآع فيه
ويــــلي و على كل دمعــه قـبل نزلـت علـيه)

(الله وياه راح انساه هي هاي الدنيا هيجي و هذا حظي و راضي)

(حـــتى ذكــــــراه تــروح ويــــاه حـــتى مــــا ارجـــع واحــن لمــاضــــي)

(الله وياه راح انساه هي هاي الدنيا هيجي و هذا حظي وراضي)

(حتى ذكراه تروح وياه حتى ما ارجع واحن لماضي)

(ويــــلي يــلا يا قلبي اذا يحبك يجيـــك
ويــلي بعد شتسوي انت سويت العلي)

وقت دخول هند على فيصل

فطوم والبنات حاطو الكميرا ع الدريشة ومشغليم تسجيل فيديو وفاتح الشباك عشان يطلع الصووت وجلسو وكانهم مسوين شي.
( في المجلس)
اول مادخلت هند سمت بالله وكانت ترتجف وخايفة
الغرفة هادية بس صوت الكعب يطق طق
جلست بمكان بعيد عن فيصل فيصل من غير شعور راح يقعد جنبها ومسك يدها وباسها وبهس رومنسي: احبك احبك احبك
بعدين زين صوته: غبت المدة عشان اجمع فلوس الزواج والسكن لاني وعدتك وانا قد وعدي وانا رجال مااخلف وعدي
هند كانت منزلة راسه وشعرها طايح على وجهها وكانت تدمع عيونها بعدين رفعت راسها وبقوة: انا ماني يتيمه واهلي عايشين واللي كان يناظرك نظرات استحقار ابوي اللي مااعترف فيني وقطاني
فيصل هز راسه: داري كلل شي عنك
هند بدموع : طيب ايش تعرف عني زيادة
فيصل وهو يبوس عيونها: هند فهد الـ..... من مواليد1411 ولدتي في ابها عشان امك جنوبية تطلقو اهلك عشان ابوك كان يكلم حريم امك طلبت الطلاق وتطلقت وتزوجت عمار وماهو سعودي في عرق بحريني وابوك تزوج مصرية وكلن عاش حياته مع عيابه وانتي صرتي الضحية صح ولا لا
شهقت هند من البكي( هذا الرجال اللي بسعدني )
ضمها فيصل ورفع راسها وباس من شفايفها وشفشفو بعض شوي وكل هذا تحت كميرا فطوومه قامت هند بعد ماراح الروج اللي حاطته وانعفس شعرها بتقولون ماتستحي وشلون تستحي وهي تسوي كذا قبل الزواج^__*

تعبت وربي اصل خلاص مابقى كثر مامضى الرواية شارفت على الانتهاء توقعاتكم يا اخقق الخوقاق لا تنسون

1- خلود هل بترجع لجابر؟؟؟
2-لورجعت هل بتعيش؟؟؟
3-هند ايش موقفها اذا شافت الفيديو؟؟؟
4-ملاك وراشد وحياتهم كيف بتكون؟؟؟
5-هل توقعتم ان ملاك بتكون اخت راشد؟؟؟
6-فطوم من راح يخطبها ؟؟؟ وهل بتوافق؟؟؟
7-
8-
9-
ابي الباقي من عندكم واللي ماتحط توقعات لا ترد احببببببكم قد ماالصحاري تحب المطر
احببببببكم قد النمل في الصحراء
احببببببكم قد السمك في البحر
احبببكم<<<كني زودتها
يالله انتظركم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 11:04 PM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الخامس عشر
الساعة 3:30 الفجر
البنات خذو الكام وشبكوه على tv ورفعو صوت التلفزيون وطفو النور وضغطت فطوم من البداية
وعد: هههههههه شوفي شلون راح يركض لها ههههههههه
رغد: كله كوم يوم بغى يطيح
لمار: تراني صغيرة ماناظر
سارة : واللي تسهر على اليوتيوب على جوالها الايفون بس تناظر مهند ونور ولميس ويحيى والعشق الممنوع من انا ولا بنت الناس
لمار قامت على ساره وصار يتكافخون اللي وقفهم صوت صراخ هند
هند: اي الكلاب مصوريني فيديو ياحمير
كلهم اشرو على فطوم فطوم وقفت بفخر : عندك شك انا وفي امك خير تعالي هينا تاشر قدامها
هند : وانا هند بنت فهد وراحت قدامها وصار يتكافخون الغالب فطوم والمغلوب هند
هند: توبة وربي توبة
فطوم بتحدي: عشان تعرفي من انا
جوووود: يارب هالتشفشف قبل العرس وش خليتو بعد العرس
قامت هند بدلع ومياعه ومصاخه وغنج يعني مويه خلاص من زود الدلع رمشت بعيونها وحمرت خدودها بخجل: هههه ياحبي له عسل وربي في حياتي ماشفت مثله
رغد: وانا اشهد حتى يوم ضمها ولا روميو وجوليت ولا قيس وليلى
رغد: الله الله كل هذا وش بقيتي لحليمه من الدلع
هند قامت بسرعة وراحت للغرفة
(------------------------------)
يوم الجمعة الساعة4:30 العصر
في المستشفى
بعد ماصحت خلود بس تصيح منى راحت لها وخذت فاطمه لانها هي قوية وماتنشر الخبر بسرعة
فاطمة بتساؤل : ماما وين ماخذتني
منى: بتشوفين كل شي بعينك
فطوم سكتت وقعدت تفكر هي وين رايحة وقفو قدام مستشفى
طيرت عيونها فطوم بصدمة: يمي عسى ماشر فيك شي
عطتها منى نظرة سكتتها
نزلت بعبايتها الي دايم مفتوحة ولا مرة سكرتها لابسه برمودا جينز مع بدي ابيض وشعرها كالعادة سبايكي وتمشي مشي رجال من الله مشيتها فيها تحدي وشوي هياط
راحت مع منى للاستقبال
منى : خلود جابر اي غرفة
الاستقبال سامي: 533
منى: شكرا ... التفتت على فطوم .. يالله فاطمه خلينا نروح لها
مشت فاطمه وهي مو فاهمه شي
( في الغرفة )
خلود وهي تصيح: مابيه يمي مابيه
منى: يابنتي مافي بيت مايخلو من المشاكل
خلود بقوة مصطنعة: مابي رجال يشك في تربيتي وانا ما اجيب عيال .. سكتت شوي
اما منى منزلة راسها باسى
اما فطوم مثل الاطرش في الزفة مافهمت شي
خلود: انا مااججيب عيال يعني مستحيل افكر بالحمل
منى: بس انتي مو عقيم
خلود: ياليتني عقيم ولا الخبيث يجي في الرحم ياليتني ادري من قبل ولا تزوجته
دخل جابر وسمع اخر كلمه قالتها
جابر بانكسار: وش اللي تامرين فيه يالغالية
خلود بدموع: طلاق
جابر طاح مكسور: تكفين الا الطلاق اللي تبين بعوضك فيه الا الطلاق اطلبي تدللي
خلود بس تصيح يوم طاح يترجاها: جابر عندي طلب واحد هو الطلاق
جابر يبكي مثل الاطفال: انتي طـالق طالق طالق وغلاتك بقلبي كثر هالدنيا راح وباس راسها وطلع
اما هي انهارت بكي
(.......................)
الجمعة الساعة 6:00
عند ملاك وراشد
ملاك : رشود ترا البيت مافيه مقاضي
راشد: طيب يالله قومي نروح اي مكان نتقضى
ملاك: لا ياشيخ خلنا نجمع لنا يعيشنا لاخر الشهر لين ينزل راتبك
راشد: اقول يعنني اسمعي بس اجار الشقة 10 الاف كل شهرين وانا وانتي الحمدلله انتي تشتغلين وانا اشتغل راتبي ولله الحمد 5 الاف غير الشرهات يعني مديري كريم وانتي الفين يعني احمدي ربك والمدير عطاني الف اليوم عشان كذا بطلعك
ملاك: اف بالع مسجل حشى مافهمت كلمة بس الحمدلله على النعمة ويالله قوم
راشد؛ انتظرك بشغل السيارة
نزل تحت وسلم على الحارس وعطا الحارس 10 ريال
نتكلم عن حياة ملاك وراشد
راشد يشتغل في شركة خاصة وراتبه 5 الاف وراشد علم قصته كلها للمدير عشان يفهم وضعه صار المدير كل ماشاف راشد يعطيه مصروف الشهر غير الراتب لين يتحسن وضعهم
اما ملاك صارت تشتغل في جامعتها في المقهى مديرة على الفلبينيات والحمدلله عايشين حياتهم حتى منى صارت تعطيها مصروف شهري 500 ريااال وعايشين في
شقتهم صغيرة حيل غرفتين بالحمام غرفة راشد الرئيسية مع دورة المياه وملاك غرفة عادية مع الحمام وغرفة الجلوس مكونة من كنب لشخصين وكنب منفرد وطاولة طعام لاربع كراسي ومطبخ صغير كانت كانها مصنوعة لهم
--------
الجمعة الساعة 6:30
في بنده
لميا ورغد ولمار وساره وجود
لميا ورغد ووعد يتمشون
وساره ولمار وجود يفحطون بالعربيات
ساره: اييي
لمار: اححح مالت عليك ياجود ماتعرفين تفحطين الله يفشلك شقيتي عبايتي
ساره: اييي والله احس رجلي انكسرت
لمياء شافتهم من غير شعور صارت تركض لان منى اول مره تخليهم يطلعون لحالهم وقالت امانه برقبتك يا لمياء
لمووش من غير شعور صدمت في شخص كبير جدا ضخم بنسبه للموش اللي حجمها صغير
لمووش: اييييي اعمى ماتشوف
بوسامه وابتسامه خفيفه : انتي اللي تركضين مو انا
لمووش: مالت عليك وراحت للبنات اما الرجال ابتسم وكان عارف الصوت ومميزه اكثر من مر ويعرف الصاحبة وقاعد يخطط لشي كبير جدا جدا
صحاه من تفكيره صوتها الناعم والمدلع وهي تمسك يده: حبي يالله خنا نروح نحاسب
: كم وحده عندي منك
البنت بدلع : وحدة وهي دلوووعتك
ضحك الرجال بصوت عالي خلى كل اللي في بنده يلتفتون له مشى الرجال بشموخ وعطى البودي قارد الاغراض عشان يحاسب اما اهو ركب سيارته المايباخ والبنت تتدلع عليه اما هو منبسط على الاخر
في القصر الساعة 7:45
البنت لابسه قميص نوم اسود ونص صدرها طالع وقاعده تتميع قدام الرجال
الرجال مسك خصرها وحط خصرها على خصره ويدها حاوطت خصره اما هو مسك وجهها بيده الثنتين وطبع بوووووووسه طويله على شفتها وهمس في اذنها: احبك ويشهد الله علي وانتي طالق بثلاث لان في غيرك ملك قلبي
البنت بدموع: شلون ومتى
الرجل المجهول: مو شغلك وهذي اغراضك واطلعي برا ودموع التماسيح مو علي يابنت ابوك
البنت: ماراح تلاقي وحده مثلي جمال ودلع ورقة وجسم ومال
الرجل المجهول/ ميساء اطلعي برا
ميساء: حاضر يانواف ان ماخليتك تندم ماكون انا بنت الـ... اللي ضفو ابوك ياولد الفقر
نواف مسكها من شرها وسحبها لي عنده : انا ولد فقر يابنت الظالم ههه وشلون حبيتك وخليتك تلعبين بقلبي عشان تنفذين خطتك انتي وامي وخالي بس مو علي حبيتك وانا اللي احسبك غيرهم بس هين روححي لوبوك وخليه يبشرك هههههههههههههه
طلعت ميساء وبعد مالعبت بمشاعر نواف اللي ابوه حذره من هالبنت بس الحب اعمى
نواف : عمره 30 بشرته برونز وعيونه عسليه ومعضل وغني يملك نص فلوس الدنيا وكان وسيم وصاحب ذوق رفيع متواضع يعشق لميا وله قصه مع لمووووش وقصه مع امه وميساء
•••••••••••••
قبل عشرين سنه
كان عمر نواف 10 سنين كان يلعب مع ميساء
ام نواف: يابو ميساء انا مخططة لكل شي
ابو ميسااء: علميني
ام نواف: اذا صار عمر نواف عشرين سنه بيمسك الشركة مع ابوه وبكذا نزوجه ميساء ونعطيها اي بزر كانه ولدها وبكذا راح تاخذ ميرااث كبير بعد ما نقتل نواف
ابو ميساء: وش لون تتجراين تقتلين ولدك
ام نواف: الفلوس خلتني اذبح عمري عشانها
ههههههههههههههههههههههههه هههه
نواف سمع الحوار اللي دار بين امه وخاله وماعلم احد وبدا يخطط من الحين الى عشر سنوات اما مييساء
نواف في نفسه ميساء مالها ذنب لازم احبها واحطها بعيوني اما ميساء كانت هي صاحبة الخطة كانت تمثل البرأة وهي من جهه والبراه من جهه خلته يتولع بحبها بعدين تكسره كسر
------------
اليوم الجمعة الساعة 9:30
فطوم وهي نازلة من السيارة لقت رجال وشابين ومعاهم حرمة
راحت اهي ومنى عند الرجال
: هذا بيت منى الـ.......
منى: ايه امر اخوي
: معاك ماجد الـ.....
فطوم بصدمة مع استنكار: بس هذا مات من زمان
ماجد: بس انا عايش قدامك ومن قال لك انه مات
فطوم: انا بنته
ماجد بصدمة : احلفي
فطوم:انت ابوي
ماجد: انتي فاطمة وينك ياوعد انا شفت اختك وينك
فطووم ضمت ابوها وطاحو على الارض يصيحون
فطوم: ويينك بعد هالسنين تبغاني اسمح لي يابوي انا ماراح اطلع من هالبيت الا لقبري
ماجد نزل راسه لانه مو عارف ايش يرد
البنات رجعو وشافو الموقف وعد راحت ركض للفطوم وضمتها حتى ان غطوتها طاحت وشافها ماجد
ماجد: الله اكبر الله اكبر الله اكبر انتي وعد انتي وعد ضعتي مني من الرياض ومن الرياض للكويت صار لنا الحدث بناتي تعالو لي
اما ساري طاح على الارض من سمع كلام ابوه
ساري بصراخ وهو ينفض ابوهمن كتفه: ليييييييش ماقلت لي حبيبتي اللي بنيت احلامي كلها عليها كارت اختي اختي وهو
يصيح لييييش يايبه ليش تعرف كيف تحب وحده تتمنها زوجة لك تصير اختك لا مستحيل وغطى وجهه بيدينه وصار يطلع صياحي قطع القلب اه يمي وينك اه يايمه اه انا بتيم من بعدك يتيم اه اه
----
اما عند جسار انهار من سمع ان امه انشلت وقال حان وقت الانتقام لاهي امي ولا انا ولدها لدفعك الزمن غالي انا اوريك وربيك من جد وجديد ياشريفه
جت شريفه لعنده بالعربيه وهي تصيح
جسار : ههههه يالمشلوله ياللي جالسه على الكرسي خخخخ
شالها ورماها على الارض : يالله قومي يالمشلوله خخخخ واق واق واق واق واق واق مسكينه ماتقدر تقوم
-------
فطوم وعد رفضو يرحون مع ابوهم وساري دخل المستشفى لانه تلقى صدمة قوية
لمار ورغد ولميا وساره والجود وخلود وفطوم وعوود اللي عرفو انعم خوات ووتوام علاقتهم تقوت علاقتهم
-/-/-/-/-/-/-/-/-/
مرت السنين والايام وعاشو البنات
سنة 2011 يالله شفتو كيف الاحداث اللي بتصير عليهم بعد ماكبرو 5 سنين في البارت الجاي ان شاء الله بكرة سلام وفطوم الخطيب بجيها في بارت 16 هو يا الاخير او ماقبل الاخير
1-فطوم وعد بيتقبلون الحياة الجديدة؟؟
2-منى من راح يتزوجها؟؟؟
3- من هو جسار؟؟
4-هند وفيصل؟؟
5-خلوود وساره وجابر؟؟
6-رغد الى اين؟؟
7-جود وش ينتظرها؟؟
8-هل سعديه بترجع؟؟
9-ملاك وراشد؟؟
10-نواف وش قصته مع لميا؟؟
11- خطت نواف وش؟؟
12-ملاك من راح تتزوج؟؟
13-رغد من راح تتزوج؟؟
14-ايش عقاب جسار وجود؟؟
15-جود على ايش راح تتعاقب؟؟


كل هل اسئلة اجوبتها في البارت الاخير
اللي يبي يجاوب على اخر اسئلة اسئلها ياليت وربي راح يسعدني احبكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 11:07 PM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السادس عشر والاخير

1-فطوم وعد بيتقبلون الحياة الجديدة؟؟
2-منى من راح يتزوجها؟؟؟
3- من هو جسار؟؟
4-هند وفيصل؟؟
5-خلوود وساره وجابر؟؟
6-رغد الى اين؟؟
7-جود وش ينتظرها؟؟
8-هل سعديه بترجع؟؟
9-ملاك وراشد؟؟
10-نواف وش قصته مع لميا؟؟
11- خطت نواف وش؟؟
12-ملاك من راح تتزوج؟؟
13-رغد من راح تتزوج؟؟
14-ايش عقاب جسار وجود؟؟
15-جود على ايش راح تتعاقب؟؟


بعد مرور خمس سنين
فطوم: ياحبيبي ليه تصيح
هدى: ولي يعافيك روحي افتحي الباب
راحت فطوم وفتحت لقت ساري وعد ماسكين يدين بعض
فطوم : هلا هلا بمرت اخوي واختي
وعد: هلا فيك شوفي لي درب مشاري موجود ولا لا
فطوم :لا مو موجود
( طبعا انصدمتو كيف وعد تزوجت ساري وعد صارت مو اختهم بعد مافحصو وبكذا سهل على ساري ان يرجع لحبيبته)
دخل مشاري بعد ما تنحنح : اشوف العرسان عندنا
دخل ماجد ومشاري سوا
وجابت فطوم القهوه (بعد ماصار شعرها يوصل لتحت فخذها وتنعمت)
وعد : اشوف صرتي حرمه يا فطوم
فطوم بهياط وهي تدق صدرها: بنت عن عشر رجاجيل
هدى: رجعنا يافطوم على هالحاله كم مره قلت لك اثقلي خليك سنعه
فطوم بتصنع الدلع: حاضر ماما
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
ابتسم ماجد بعد ماشاف ان عائلته رجعت له
( مشاري وساري وفطوم اخوان ووعد مرة ساري وهدى الام الحنونه وماجد الاب اللطيف)
______________________

اما عند منى
منى بهمس: ياحبيبي اعقل مو قدام لمار
ابو نواف : طيب انا مقدر
لمار: بابا ماما راعوي مشاعري اليوم عيد ميلادي ولا سويتو لي حفله
ابو نواف ابتسم: ياعيون وقلب وروح بابا ايش تبين وانا حاضر
قامت لمار وباست ابوها في خده اطول بوسه
: الله لايحرمني منك يا اغلى اب فهالدنيا
منى: كل هذا غزل وانا من لي
لمار قامت لحظن امها بس فاجاها ابوها: انتبهي للبيبي يالمار
لمار صارت تصارخ : وناسه بيصير عندي اخو
الكل: هههههههههههه
( قبل سنه تزوج ابو نواف منى وهي الحين حامل مع بنتهم لمار)

------------------------

جسار شخص عاق لامه والله بلاه بولده
مجدي: ههه يبه بتحداك بتحدي
جود: مجدي اسكت ليجيك كف
مجدي طنش امه : تقوم تمشي ههههههههههه
اما جسار نزل راسه وبدت دمووعه تنزل

القلب يحزن والمدامـع غزيـرة
وفي جوفي نارٍ من لهبها تباكيـت

والدار ظلمة كانـت أمـي تنيـره
يايمه وينك من دونك خلى البيـت

( هذا حال جود وجسار يعد ما منى طردت جود بعد العمله اللي سوتها)
___________________

(هند وفيصل عاشو اجمل قصة حب بالعالم خاصة بعد ماجابو ولدهم اسامه بس عاشو اسوء شهور حياتهم شهر اللي سحرت جود هند عشان تكره فيصل بس سبحان الله لا يفلح الساحر حيث اتى كلها ايا وانكشفت جود)
فيصل: هند بطلبك طلب
هند: عيوني لك
فيصل بخبث: خلي لك عيونك ابي احم احم
هند غاصت في ملابسها من الاحراج
فيصل: الحين لنا اكثر من خمس سنين وللحين احراج مفروض تتعودين
هند باحراج : فيصـــل
فيصل : ياعيون وقـ
قطع عليه صياح اسامه
فيصل : وقتك يالبزر
هند: ههههههههه
______________

ماتت خلود قبل سنتين ووصيتها ان ساره تتزوج جابر وتربي ولدها اللي حملت فيه عشان تثبت لجابر انها شريفه
ساره وهي ماسكه يد جابر : تدري احبك قبل لاتتزوج خلود
جابر : وتدرين اني احبك من سنتين
جاء جاسم : بابا ابي ذي هذي تذنن حووه مثل ماما
جابر التفت وشاف صورة هيفاء وهبي
الكل: ههههههههههههه
جابر: الحين انت هالقد وتسوي كذا واذا كبرت وش بتسوي
جاسم: بثوي ذي ماتثوي مع ماما
هينا تعالو دورو ساره اختفت من الحياء
وجابر ضحك ضحكة تذوب
___________________

في Candy Cakes | London
رغد: ياحبي الحين انا ارمس وياك وانت ترمس باليوال
زايد:شبلاج حبي ياني اتصال مهم
ابتسمت رغد ان الله عوضها بزايد الاماراتي وتزوجته وراحو لندن يدرسون
( قبل اربع سنين بعد ماتخرجت راحت تدرس بلندن وتزوجت زايد وزايد قال لها تاجل موضوع العيال لين بعد الدراسة)
زايد: الحلو وين سرح
رغد تاملت زايد بثوب الامارتيين البيج مع العمامه البنيه وخشمه اللي كان حد السيف وبشرته اللي مايله للسمار كان وسيم وجميل
صارت رغد بس تصيح وراحت وضمته وهمست : الله لا يحرمني منك يااغلى اب واخ وام وصديق وزوج في هالدنيا
زايد : لف على خليجين في المقهى: اعشقها هالمخلوقه
اما الخليجين صارو يصفرون ويصفقون وصراخ
اما هو ضمها وصار يدور فيها بقوه وطبع بوسه في خدها الاحمر من الخجل

________________________

عند ابو نواف ومنى
رن الجرس وفتحت لمار وراحت
لمار: ماما في حرمه كبيره عند الباب تبيك
عند الباب
منى: استاذه سعديه تو مانور البيت
سعدية: انا ناويه اسكن عندكم
منى : البيت بيتك وتعالي اوريك الغرفة
حطتها في غرفة كبيرة مع حمامها
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
راشد وفي حضنه بنت صغيرة :يازينك وه يناس
ملاك: راشد ولي يعافيك هات فطوم
راشد : مالت عليك وعلى بنتك
ملاك قامت على راشد وصارت تضربه بيدها الصغيرة مقارنه بجسمه
بدر: وش فيها حبيبتي قاعده تضرب اخوها
ملاك قامت لبدر وطبعت بوسه في خده : هلا بحبي ادخل مالت على اخوي
راشد: الحين وش تبون في بيتي
ملاك: هات البشارة
راشد: لك سفره انتي وزوجك وبنتك للندن على حسابكم
بدر: ههههههههه ملاك حامل
راشد: احلف
ملاك : والله
ضمها راشد بقوه حتى ان ملاك تالمت
ملاك: اييي
بدر فز ومسك يدها : وش فيك حبي
ملاك بدلع: عورني
بدر خاق ورايح فيها:اقرب غرفة ياراشد
ملاك حمر وجهها وضربت بدر في كتفها وبدلع: بيدو
بدر وهو خلاص راح فيها : ياويل قلبي ويلاه
ملاك بخوف: بيدو فيك شي
بيدو: فيني انتي
راشد : احم احم ترا بيتكم كله خطوتين ماودك تروح
بيدو شال ملاك وراح فيها ركض لبيته

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*

( قبل 6 سنين دق باب البيت الصغير واللي مبين عليه انو مافيه جرس فتحت لميا كانت لابسه قميص بيت بينك تحت ركبتها وفي صورة لولوكاتي وشايله دبدوبها الوردي وشعرها الاسود متناثر بطريقه فوضويه عجيبه : خير
اما نواف فهو ارتبك: اا هذا لا يعني ابي ااا هذا اكل
لميا بضحك على شكله وبدلع رباني: بنات اكل
جو البنات ركض وما همهم وجود نواف اللي كانت عيونه على لميا)
لميا: فوفو
نواف: سمي
لميا : شكثر تحبني
نواف: قد الدنيا ومافيها بس ليه السؤال المفاجى
نزلت راسها بتمثيل ودموع فرح : انا يانواف
نواف بخوف:: وش فيك تكلمي
لميا: نواف انا انا
نواف بصراخ : تكلمي
لميا بضحك: انا حامل
نواف الدنيا مو سايعته حلمه تحقق:انا ابو ابو
لميا وقفت فوق السرير وصارت تناقز
نواف: لمو شوي شوي على البيبي

@@@@@@@@@@@@@@@@
اليوم الثاني
فاطمه ومعاها كيس مليان ملابس دقت الباب وفتحت لها سميره
فاطمه: سـ مـ ـ ـ يـ ــ رهـ
سميره طاحت على الارض: سامحيني والله كنت ابي اعالج امي سامحيني يافاطمه سامحيني
اما فاطمه راحت ركض للسيارة وعلى بيتهم
______________________
راشد : ملاك ابي اخطب فطوم
ملاك: انت عارف حالة فطوم يا راشد بعد ما ابوي الله يرحمه سوى فيها والعياذ بالله
راشد: انا راضي
ملاك: قريب ان شاء الله والله يكتب اللي فيه الخير

-------

بعد خمس اشهر
الكل رجع عايله وحده في فلة منى الكل جالس مع عائلته قطع عليهم صوت ملاك
ملاك: ياجماعة الخير انا نويت اخطب فطوم لراشد اخوي رسميا وامام الجميع
فطوم قامت بحيا: وانا اقول موافقه وياجماعة الخير انا اخطب سميرة لاخوي مشاري
كلللللووووووووووووووووووو ووووووووووش
دخلت عليهم جينا: ديما بنتي
كلهم التفتو هذي اش تبي بالحياة
جينا: انا بدي ديما اه ياديما فينك
قامت ديما وهي ترتجف والعرق يقطر من جبينها سمعو صرخة الكل التفت ديما وحالت الصرع
جينا: ديما ماراح مرضك الا الحين
جابر قام ركض لها
جينا بصراخ ؛: بعد عنها
التفت لمنى ومنى هزت راسها
راحت وضمت ديما وصارت تقرا عليها قران بصوت عذب مع شهقات متتاليه ماكملت خمس دقايق الا ساره صحت بارادة ربي وضمت امها وصار يبكون
قام ابو نواف بما انه كبيرهم: هالمره ثلاث حفلات حفلة فطوم وراشد وحفلة مشاري وسميه وحفلة جينا وساره والبطل تللي معهم
ودخلت رغد وهي ماسكه يد زايد
رغد : وحفلة رجوعي وانا وزوجي

الكل صار يصارخ ودخلو على غرفة الطعام اللي كانت 30 كرسي على طاولة كبيرة وعلى اليمين بوفيه طويل ابو نواف مسويه بمناسبة رجوعهم عائلة وحدة

@@@@@@@@@@
النهايــــــــه

اتمنى تعجبكم الرواية

1-اذا قالو لك راح تعيش حياة احد هالابطال من راح تكون؟؟؟؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-15, 07:18 PM   #18

توتةتوتة

? العضوٌ??? » 11999
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,097
?  نُقآطِيْ » توتةتوتة is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


توتةتوتة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أمنى, الكاتبة, يتيمه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:59 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.