آخر 10 مشاركات
عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          3-المطاردة العنيفة - ساندرا فيلد -روايات نتالي (حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          دوامة الذكريات - فانيسا غرانت - روايات ناتالي** (الكاتـب : القصايد - )           »          13- حب أم واجب - كاى ثورب - روايات ناتالي (حصرياً لروايتي ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          [تحميل] إمــا "شيطـــان" أو شـخـص مــهـزوز الـكـــيان/للكاتبة Miss Julian(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-13, 10:07 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 مو لأني يتيمه الكاتبة / مو لأني يتيمه / مكتمله






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا قموورات
جبت لكم رواية ان شاء الله تعجبكم
تتكلم عن بنات جمعتهم الدنيا مع بعض بدار للأيتام

تابعوا معايا احداثها بفرحها واحزانها



قراءة ممتعة



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-10-13 الساعة 07:04 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 10:09 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ها أنا اكتب لكم روايتي الاولى مو لأني يتيمه *الرواية جريئه جدا جدا أنا أتقبل النقد بس لاحد يقول لي جريئه ومنحرفه الخ وهي من وحي خيالي الرجاء عدم التطبيق*
أنا أتقبل نقدكم قبل مدحكم بس اهم شي عندي الاسلوب*

الجزء الاول
في دار الأيتام*
ام محمد: فطوم سوير هند وعد يالله قومو الساعة 1الظهر واستاذه منى زعلانه عليكم لان في ضيفه يتجيكم اليوم
فاطمه فزت من نومتها:من هي وكم عمرها ومن وين جت؟؟؟؟
ام محمد: روحي لأستاذه منى وتعلمكم*
قامت فاطمه وحذت له شور منعش وصلت ولبست بنطلون جينز سكيني وبلوزه حمرا واسعه نتكلم عن فطوم إنسانه مرحه جدا تحب الضحك والاستهبال اللي يشوبها يقول ولد من شكلها ودفاشتها ولا أهي من داخلها كلها نعومه بس الزمن غيرها أمها هنديه وأبوها سعودي ماتو في حادث من كان عمرها سنتين عيونها ازرق غامق ولونها برونز البنت مره حلوه وشعرها سبايكي عمرها18
نزلت فاطمه وهي تحب راس منى:صباح الورد والجوري*
منى:هلا والله بدري كان ماصحيتي*
فاطمه:تعرفين سهر وسوالف ويك اند وش رايك يعني بنام بكير
منى:صحو خواتك
فطوم : طبعا أكيد
في الغرفة
هند تمشط شعرها الطويل الاسود الناعم الكثيف اللي الى اسفل ظهرها وعيونها الوساع وبشرتها البيضاء قاعده تظفر شعرها مع اللبس اللي لابسته كانت فستان فوشي. ناعم مره مصغرها 10سنين ونزلت عند فطوم واستأذتهم وامهم منى وبنعرف قصتها مع احداث الروايه عمرها 20 سنه
وعد لابسه لبس رياضي وكانت سمرا مره حلوه تشبه فطوووووم كثير بتصرفات والشكل عمرها 18 سنه بتعرف قصتها خلال اخداث الروايه ونزلت تحت عند فطوم وهند وامهم منى*
ساره إنسانه هادئه وفي حالها ماتجلس مااحد متوحدة مريضه بالصرع بس جميله جدا وملامحها بارزة وحلوة لبست بنطلون وبلوزه عمرها 16 سنه
ام محمد مربيتهم ساكنه مع منى على قد حالها عنها 6 اولاد محمد وسالم وعبدالله وخالد وبدر وفيصل وكلهم متزوجين ألا فيصل وبدر وبنتعرف عليهم مع الروايه*
صاحبة المنزل منى إنسانه وحيدة غنيه ورثت زوجها يتيمه متكتما تجيب عيال بس الله عوضها وتعتبر ام محمد امها
عايشين في فله كبيره مكونه من دورين 3 غرف في الدور الثاني ومطبخ صغير وغرفة جلوس وكل وحده لها عالم مثل وعد تحب الرياضه لها غرفة خاصه بالرياضه مثل كذا وتحت فيه غرفة جلوس وطاولة طعام ومكتب أستاذه منى ومجلس وفي الحوش *شقه كبيرة *لام محمد وعيالها.
انتهى الجزء الاول*
ابي ردود تحمسني*
عشان اكمل




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 10:11 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني
الكل جالس في الصاله رن جوال منى قامت وراحت للمكتب طلعت الكل وقف مصدوم البنت اللي معها كانت تصيح بالم ودموع وقهر كان باين عليها الصغر طفله عمرها لايتجاوز 12 سنه البنات مره مصدومين كلهم ركضو لها كانو يبون يضمونها حضنتهم كلهم وتصيح ام محمد راحت تسوي عصير ليمون هدت الشوي البنت بصوت مبحوح: السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
فاطمه : حبيبتي فيك شي ليه وش جابك وين امك وابوك ووخانتها دموعها
البنت:بقول لكم قصتي انا لمار عمري 12 سنه عايلتي عايله على قد حالها ومكونه من 8 بنات و5 اولاد راتب تقاعد ابوي 800 ريال اخواني كلهم تزوجو وطلعو من قريتنا مابقي الا انا وخوااتي وامي وابوي خواتي جاهم رزقهم اللي فوقي5 مابقى الاانا لمار وسهى ونهى سهى و نهى تؤام كان عندهم مشكله والله خذ عمرهم باقي انا عمري 8 اهلي امي وابوي احترق البت فيهم تخلو عني كل اهلي تكمل وهي تصيح تزوجني واحد غني عمره فوق 70سنه وانا الرابعه مات مات قبل اسبوع انا كنت انام في الشارع واصحى الاقي فطور خبز وفول قلت هالمره ماراح اناوم واشوف من يحط لي الاكل صار سواقك وهي تناظر منى ومسكت يده قبل لايروح ودلني عليك تكمل صياحها لليش كذا ليش انا يتيمه ليه مالي حقوق ليه
فاطمه: كل واحد الله بلاه بلوه انا اهلي ماتو في حادث كان إنا بنروح الكويت صار الحادث جوني شباب ايه شباب سكرانين كنت باخذ منهم الامان الا كان اللي حاميني حراميه خذو شرفي وكان يلعبون فيني واحد واحد البنات كلهم شهقو اول مره البنات يفضفضون لبعض اغمى علي وانا انتقل بينهم كان جسمي نحيف وصغير مايقوى اي ضرب الين وصل الاسعاف وخذوني مع اهلي وجيت عندي امي منى اللي ربتني كنت صغيره مااعرف وش هو الشرف كرهت كل جنس الرجال مااحبهم مااحبهم وتصيح صياح يقطع القلب
وعد: فاطمه انتي تعرفين امك وابوك وانتي يالمار الا انا لقيطه يعني تعرفون لقيطه من انولدت تربيت عند ناس اغنياء لمدة سنتين عزيزة ومكرمة بس سافرو برا وجابوني هينا انا مااعرف من ابوي اقول انا وعد فلان الفلاني في المدرسه انا وعد بس وتصرخ لييييييييييييييييييييييش لييييش؟؟؟؟؟
هند بوجه مصدوم وبرود داخلها بركان سينفجر:عادي انا انا امي وابوي تطلقو وكل واحد يبي يعيش حياته ويتزوجون جابوني هينا اهلي عايشين بس مايبوني تعرفون شلون مايبوني
منى: يابنات اذكرو الله هذا انا حالي حالكم
فجأه جت ساره حالت الصرع الكل قام يساعدها لمدة ربع ساعه
.......................……………………
في فله كبيره او نقول قصر كان فيه شخص ساخط اسمه راشد يتمايل يمين ويسار والبنات من حوله كان كل شوي يشوف تجي وحده ترقص عنده راشد:جنى جنى جت جنى وهي لابسه قميص نوم احمر عند الفخذ ومفتوح عند الصدر وكانت بيضاء وكانت معروفة في الرياض من جمالها جت مع الروج الاحمر الصارخ:امر تدلل
راشد ويسحبها لحظنه ويقول لبى انتي ياناس بخبث عطشان قلت بس ماطلبت شي وياخذها في حضنه و.......قامت عنه بطريقه كلها غنج وتشغل المسجل وترقص مصري وراشد مره متحمس معها وشوي الا يأذن الفجر راشد: ........
جنى وهي تطبع بوسه في رقبتها وتهمس في اذنه .......
وتمسك يده ويروحون الغرفه نعرفكم على راشد
راشدانسان وسيم ومليونير يحب البنات مايعرف من ربه ويضحك على اللي يصلون ويتهزأ على المؤذن لكن ربي امهله بس مااهمله
.................................................. ....
في مكان كله ايمان في مكان يحبه الله شخص واقف امام الكعبه ويبكي بكاء يقطع القلب ويدعي ربه ان يلقى اعز انسان على قلبه قام يصلي الفجر كان يسمونه ماجد كان انسان مسلم عايش حياته يصلي يصوم مثل اي شخص مسلم بس الحين تدين بنعرف قصته في البارت الجاي اذا لقيت تفاعل
..............................…................. .. ..
في اشراق يوم جديد على ابطال روايتي
ساره مانامت تناظرtv متحمسه على الاخر تجي حركة كلها مسدسات ودم قامت تصارخ وجاها الصرع مره ثانيه محد كان منتبه لها الا لمار ولمار ماتعرف شتسوي فعلطول راحت تقوم منى ومنى قامت تصرخ عشان تصحى بس مارضت تصحى
..................….........…..............
ابي حماس
ايش قصة الرجل المتدين؟؟؟؟
وش علاقة راشد بروايتنا؟؟؟؟
ايش قصة منى ؟؟؟؟؟
ساره ليش تخاف من الدم والمسدسات ؟؟؟؟
اكمل ولا لا؟؟؟؟
واذا الجرائه زايدة علموني؟؟؟؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 10:13 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث
منى : ساره ساره قومي
ساره لا حياة لم تنادي
منى بعصبيه واضحة وتوتر :وحدة منكم تروح تنادي واحد من عيال ام محمد بسرعه هند راحت ركض بس فتحت الباب بدون استأذن كانت تركض تعرف غرفة ام محمد بس صقعت بشي قوي رفعت راسها : اي ماتشوف اعمى انت
مطير عيونه الرجال خاق قامت تهزه بقوه : انت بسرعه ساره ماصحت وهو معطيها اشكل
هند: ام محمد بصوت اعلى ام محمد
جت ام محمد ركض : وش فيك يابنتي
هند:
ساره جتها حالة الصرع وما صحت بعدها امي منى معصبه تبي احد يودينا ماتبي تروح من الصباح مع السواق
ام محمد سحبت فيصل وخذت عبايتها ولبستها واستنتهم بالسيارة جت فاظمه ومنى وساره وراحو المستشفى والباقي في البيت جالسين على اعصابهم
..................................................
في بيت محمد
محمد: رقيه وين الغدا حدي جوعان
جت رقيه وهي شايله الغداوكانت لابسه جلابيه زيتيه وسيعه رافعه شعرها باهمال وكانت سمينه حيل
رقيه في نفسها( كل جعله سم في بطنك) امسك
محمد بحنان ورومانسيه : تسلم اناملك
رقيه: اقول حرارتك مرتفعه ولا شارب شي كل بس خلصتي
محمد : الحمدلله شبعت
رقيه: وش كليت مخليني اشتغل طول يومي
محمد فجر القنبله: تدرين اني غبي لاني مستحملك 3 سنين وانتي عقيم وفوق هذا كله علاقتنا جافة انتي وش تحسين فيه لا حب لا رومانسيه لاشكل لا اهتمام فوق هذا كله مافيه عيال ليش ان شاء الله مدام الشرع حلل اربع انا تراني متزوج عليك مسيار و زوجتي انا الحين بروح اجيبها تظبطين البيت وغرفه لي انا واياها والعشاء وسوي غرفة صغيرة للبيبي ياحلوه طلع محمد وتارك خلفه بركان منفجر من الصياح توها تحس في نفسها انا ليش مقصره معاه ليش احسن استاهل وراحت تسوي كل شي طلبه محمد
محمد ولد ام محمد البكر يعشق امه بجنون ومو مقصر معها شي تزوج رقيه بنت عمه وعاشوا احسن 3شهور في حياتهم بعدها تحولت مثل ماانتو شايفين
رقية تزوجت ولد عمها طمع في فلوسه لانه شرطي مع الايام بصير في مراتب اعلى مع الايام خلته يعشقها في اول 3شهور بعدين بدت تجف عليه ويقسى قلبها
...................................…............ ..
في المستشفى فاطمه عبايتها مفتوحة والطرحةعلى كتفها وشعرها سبايكي مع سكيني اسود وتشيرت ابيض وكانت ستايلها حلو ومنى جالسه على اعصابها ومتوترة
فاطمة:يمه انا نازله بشتري لي مويه تبين شي هزت راسها بمعنى لا
نزلت فاطمه وهي تنزل مرت وحده حلوه هي مو ذاك الزود لان المكياج مغطي ملامحها مااهتمت لها فطوم راحت عند د.كيف وشرت مويه وجلست على الكرسي وغمضت عيونها وهي تفكر في ساره ليش تعبانه ليش هي غامضه ماقلت قصتها ليكون لا لا اعوذ بالله من الشيطان الرجيم يارب انك تعلم في حالها فاشفيها انت الشافي بس سمعت حس احد جلس جنبها وبهمس بصوت كله غنج:سلام عليكم
فاطمه باشمزاز من ريحة العطر المنتشرة في الممر : وعليكم السلام قامت على طول بس في يد مسكتها وحطت الرقم وراحت ما اهتمت ورمت الرقم في الزباله
: والله لجيب راسك يالخقه
...................................
ام محمد رجعت لبيتها وفيصل يفكر في اللي شافها وكان كل شوي يسال يمه من البنت اللي يجت ووووووووووووووووووووووووو
...............................….......
عند بدر ولد ام محمد
بدر: رشود مافيه اليوم بنات و...و.....
راشد بملل: الا فيه بس طفشت نفس الشكل
بدر وهو يفكر وضحك ضحكة جانبية وبخبث : بنات دار الايتام كلهم مزز وحلوات وش رايك اضبط لك وحدة
راشد:على ايدك ابي وحدة صاااااااااروخ مليت من جنى دخلت جنى
ايش فيني
راشد: قولي وش مافيك وهو يناظرها من فوق لتحت وبخبث جماال ورشاقة ودلع ورومانسية وش ابي بعد
جنى بضحة ماصخه : ههههاي يلوموني فيك وتجلس بين راشد وبدر كان بدر اول مره يشوف مثل كذا وبالجراه هذي مسكت يده :ايش فيه الحلو سرحان
بدر : الحلو قدامي
................................................. .
ماجد"" ليش يارب ليش يصير فيني ابي بناتي زوجتي فلوسي كل شي راح حسبي الله عليك ياجنى الله ينتقم منك علمتني عليها تزوجتني خذت فلوسي جابت عيال علل على قلبي ماابي شي يذكرني فيها بس مابي اخسرهم مثل ماخسرت بناتي كان جالس على السجادة يناجي ربه
""""""""""""""""""""""""""""""""""
عند البنات
هند : يخقق انا رحت ملح عنده اه يازينه بس
وعد: يارب انك فاضية واحساسك بايخ
هند : يادوباا بلا تحطيم احبه حبيته من اول نظرة
وعد : هند بتسكتين ولا طسي للمعمل حقك ابرك لك اف
هند: ياكرهي لك
لمار: استهدو بالله واذكرو ربكم يالله اذن العصركل وحدة تروح لسجادتها وتصلي وتدعي لسارة
قامو البنات وهم خايفين وقلقين على اختهم سوسو

££&@&£):-"""&&£)؛/.،،!!':&"&؟؟؛:--
ساره ايش مرضها؟؟؟

وهل تتعالج؟؟؟؟ وينكشف غموضها ؟؟؟

هل ممكن يزودون بنات الميتم ؟؟؟؟؟

ماجد ايش علاقة بجنى؟؟؟

جنى هل لها دور كبير في الرواية ؟؟؟

باختصار تابعوني البارت الرابع وبتلقون الاجوبة وفديت كل من صوت لي وافادني وشجعني جعل راسكم يسلم

احبكم *___^
مو لأ ني يتيمه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 10:20 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الرابع

بيت محمد
سمعت فتحت الباب وتسكيرته خافت وخانتها دموعها
محمد والابتسامه شاقه حلقه : تفضلي حياك البيت بيتك تو مانور البيت
بدلع وغنج وهي تمسك يده: منور بك ياحبي
محمد : يلوموني يوم قالو ليه تزوجتك
لف على رقية انتي سوي واحد عصير وجيبه الغرفة
هزت راسها رقية بدون ماترد وراحت
في الغرفة
جميله لبست شورت جينز وبلوزه حمراء بدون اكمام وكانت جالسه في حضن محمد ومحمد كان يناظرها بهيام وحب ومشبكين ايدهم سوا جت رقيه وعورها قلبها حطت العصير وراحت اما جميله ابتسمت ابتسامه جانبيه
محمد/ ياحلوه عطيني العصير قامت تمشي بدلع وبجسمها الرشيق وتلف يمين ويسار وتاخذ العصير وتشرب منه ثم تجلس في حضنه مره ثانيه وتشربه وهو كان مستانس ان في احد يحبه وانه افتك من رقيه
في نفس البيت بس الغرفة اللي جنبهم كانت تفكر وتفكر تبي تنتقم دقت على اختها سبيكه
سبيكه: هاه
رقيه قالت السالفه من الطق طق الى السلام عليكم
سبيكة : عندي الحل لا تخافين سوي كذا وكذا وكذا
رقية: اوك اوك مع السلامة
....................….................
عند سارة بالمستشفى
فطوم: يمه يمه طلعو الدكاتره قامت منى
بشر يادكتوور
الدكتور جابر؛ الحمدلله حالتها مستقرة الحين حبيت استفسر منك اذا سمحتي ابيك في المكتب راحت منى اما فطوم على طول
الووووو سوير صحت الحمدلله حالتها مستقرة
هند: واوو كللوووووووووووووش الحمدلله بروح ابشر البنات
سكرت فاطمه وجلست على الكرسي
جت نفسها البنت ومسكت يد فطوم
فطوم واهي مغمضه عيونها : يمه بشري بتطلــ .. ماكملت كلمتها ولاتشوف نفس البنت ضمتها وتبكي دموع تماسيح : انا ماما تعبانه حيل حيل خايفه تروح مني حنت لها بسجاها شعور غريب ودفت البنت وراحت عند منى
..............................................
عند البنات
لمار : بنات من زمان مافرحنا عندي خطة جهنمية
لفت هند
وعد بلهفه: وش
لمار... الحقوني
يالله نلحقها احنا بعد ونشوف ايش خطتها وهل البنات يوافقون
لمار ............
""""""""""""""""""""""""""
في ميتم اخر
استاذه سعدية بعصبية وكبر بين على وجها : يابنات قمن يالله اذن الظهر يالله قمن رتبو البيت وسو الغدا
قمت ملاك وهي تسايرها راحت المطبخ مالقت شي تنادي استاذة سعدية مافي اكل
سعدية مزلت راسها وطاحت دمعه يتيمه ومسحتها قبل لايشفونها البنات جت رغد وخلود ولمياء وجود
جود : جوعاااااانه يناس جوعاااانه
خلود: سدي بطنك
رغد: ابلعي لسانك
جود بخوف: بسم الله علي تبن
جت ملاك
جود : من طول الغيبة جاب الغنايم وين الاكل
ملاك و العبرة خانقتها : مثل كل يوم مافي اكل
جود بصرخة؛ طيب انا وجوعانه
رغد : يارب صبرنا
لمياء: يارب ليه كذا
ملاك تغير جو : بنات عندي نكته
البنات : اووووووه مو وقتك
ملاك: اروح احل واجباتي بكره سبت احسن لي
رغد : خذني معك
راحو يحلو الواجبات
""""""""""""""""""""""""""""""""""
اشراقة يوم جديد على ابطال روايتي يحمل لهم الحزن الفرح الشتات الموت الفراق الصداقة كل شئ
""""""""""""""""""""""""""""""""""
في ميتم منى
منى " يالله يابنات الفطور
فاطمه وعد ولمار لبسو وتجهزو ونزلو فطرو وراحو مع الباص
اما هند قالت انا عندي اوف (يعني اجازة من الجامعه يوم يكون في كل اسبوع)
وساره كانت تعبانه ماتقدر تداوم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في ميتم سعديه
سعديه: قمن يابنات تاخرتن عن الباص
قامو البننات لبسو جلسو على الارض يستنون سعدية تجيب الحليب جابت سعدية الحليب وكان نص كوب لكل وحدة ونص حبة صامولي
كلو البنات وحمدو ربهم على النعمه وراحو المدرسة
بعرفكم في هل ميتم وش قصتهم وايش يصير في البارت الجاي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في المدسة
فطوم وهي في حضن استاذتها اللي تحبها موت وتبكي عندها وتبين لها ضعفها كانت تتخيلها امها ابوها اخوها اختها اما الاستاذة كانت تبي تشبع رغباتها لا اكثر الاستاذه كانت موووووووت حلوه كان كل شي فيها حلوه عينها خشمها فمها في شي يجذبك لها بس فطوم حبة قلبها الاستاذة اسمها سميرة توها لها ثلاث سنين متخرجة اول بنت عرفتها فطوم
سميرة بصوت فيه بحه : يا حبي انتي لا تخافين انا معك
فطوم وصوتها متقطع من البكي : ليش متحسين فيني انا مالي شرف كل مااتذكر مدي وش يصير لي
رفعت الاستاذة راس فطوم بيدها .....
@@@@@@@@@@@@@@@@
تبوني اكمل ؟؟

البارت اعجبكم؟؟؟؟

ماقصت الميتم الجديد؟؟

هل البنات حبوبات؟؟

فطوم والبنت هل بتلاحقها ؟؟؟؟

ماخطت لمار ؟؟؟

وش قصت الاستاذة وفطوم ؟؟

كل هذا في البارت الخامس
تحياتي





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 10:23 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الخامس
في غرفة الاجتماع
اجتماع مسويته استاذه هند للي عندهم ميتم
انتهى الاجتماع والكل انصرف الا سعدية
سعديه : يابنتي انا كبرت وما عندي فلوس وعندي في الدار خمس بنات ماكلو لهم يومين والمدرسة تبي الرسوم والبنات يبون طلبات المدارس ويبون لبس وذاك اللي يلطخونه في وجيهن
ضحكة منى على تعبيرها :طيب تبين ياخالة فلوس
سعدية : لا والف لا ابيهم يجون عندك
منى : العين اوسع من المكان
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
سمعتهم وعد راحت تقول للبنات
هند: وع مانبي اكيد بيغيرون حياتنا
لمار: ونااسه بنصير كثار
هند : عددنا حلو مايحتاج زيادة
وعد : اذكرو الله ياجماعه نشوفهم بعدين نحكم
فاطمه بحدة وجدية : والله اللي يمس وحدة منا بشر لا محيها من وجه الارض
ساره بصوت ناعم ورقيق : بنات خلاص يمكن الكلام مو صح
وعد بتأييد : انا قلت لكم بس ماتي متاكدة
لمار : قطعت عليها صوت منى
منى : بنات انا ابيكم تعالو المكتب
البنات لفو على بعض مستغربين وراحو معها
منى : بنات انتم ما شاء الله عليكم تدرون اني احببكم وانا عندي فلوس واجدة ولله الحمد اليوم جتني حرمه حوالي عمرها 77 سنه الله يطول بعمرها
لمار : ههههههههههههههههـ
منى ابتسمت : وبتجيب هنا بنات 5 يجلسون عندنا لاني انا عطيتها فلوس عشان ترمم البيت وتشتري مقاضي وتشتري لبس وتسدد الرسوم
هند : استأذن قامت وتركتهم وخلتهم محتارين راحت هند في الحديقة الخلفية عند المسبح كانت اضاته اصفر واحمر وفيه ةرد مجفف احمر منثور في كل مكان والكراسي الذهبيه الممزوجة باللون الاحمر مع المرجيحه الكبيرة اللي كان لونها اصفر فاتح جلست هند وهي تفكر في البنات وشخصياتهم
@&£()؛:/-!؟¥€$$€¥?!-/:؛)(£&@
عند جنى
جنى : والله ياراشد لخليك تنبح وراي مثل الكلب اجل انا مليت مني والله لخليك تندم عالساعة اللي شفتني فيها لا حرق قلبك على اختك هههههههههه
اتصلت جنى
الوووو
البنت: هلا جنووو وينك من زمان عنك يالقاطعة
جنى ابتسمت ابتسامة ذل: اشتقت لك يادوبااا ابي اشوفك اليوم ضروري في .....
البنت : ولا يهمك من عيوني اثنتين
جنى: ارسلي لي سواقك ابجي البيت عندك اوك
البنت اوك
@&£()؛:/-!؟¥€$$€¥?!-/:؛)(£&@
في بيت البنت
دخلت جنى القصر ودلتها الخدامة على غرقة البنت اسمها فتون على نيتها طيبه وقلبها ابيض تحب ولد عمها مووووووت وهو يبادلها الشعووور نفسه ومخطوبين لبعض كانت بيضاء ومليانه كانت هي وعايلتها فري تطلع مع ولده عمها وويعني كانهم متزوجين عادي
سلمو على بعض سلام حااااااااااار
جنى كانت لابسه عبايه سترتج ضايقة حيل ومبين تفاصيل جسمها كانت لابسها تحت العباية بدي توب فوشي مع بنطلون جينز سكيني والعباية مفتوحة وحاطه مكياج كامل روج فوشي المسكارا الكحل داخلي وخارجي الشذو كل شي حاطته في وجها بس طالعه مزه
اما فتون كان شكلها عادي عبايه وحجاب
جنى : ليه كذا ليه مووحلو شكلك
@&£()؛:/-!؟¥€$$€¥?!-/:؛)(£&@
اليوم موعد مراجعة سارة راحت سارة مع منى والباقين في البيت
لمار : الخطة كل واحد كيف قسمته واحد اثنين ثلاثة
اختفو البنات بعد نص ساعة الكل حضر
لمار : الحين جبنا الاغراض جا وقت التزيين واحد اثنين ثلاثة كلهم اختفو جهزو الاغراض بعد ساعه الا ثلث البنات خالصين لبسو تجهزو وجلسو ينتظرون ربع الساعة والا الباب منفتح وكان اللي يلي يدخل مراقب البيت وعارف انو مافي البنات البنات خافو وسكتو لانهم خايفين منه اما هند جابت جوالها واتصلت على بيت ام محمد وقالت لها تجي في احد في البيت جت ام محمد وجابت معها فيصل دخلو بهدوء ام محمد راحت عن البنات
فاطمه : يا خالة تكفين بطلع معه
هند: فطوم فيصل رجال ماينخاف عليه
لمار : اهدو لحظه لحظه ... لحد يعلم ماما
وفيصل راح يدور الحرامي فيصل شافه بس مين هذا اللي دخل قد شفته اهئ وش جابه الحقير والله لخليك تندم يا ابن الـ...
@&£()؛:/-!؟¥€$$€¥?!-/:؛)(£&@
في المستشفى
الدكتور: يامدام البنت فاقدة ذاكرتها ماتتذكر اهلها بس الدم والمسدسات يذكرها بشي وهذا دليلنا للعلاج
منى: طيب ممكن ترجع لها ذاكرتها
الدكتور: بمساعدتكم
منى : كيف يعني مساعدتنا
الدكتور :انا اعلمك
@&£()؛:/-!؟¥€$$€¥?!-/:؛)(£&@
عند محمد اليوم ليلة رقية كان معصب مرره
رقية: حموووووود عندي طلب
محمد: خير
رقية: ابيك تروح انت وجميلة للشهر العسل وعلى حسابي وعلى فكرة اخذت لك اجازة من العمل وحجزت للشخصين للنمسا اوكي حبي واليوم انا متنازلة عن ليلتي باي حبي
راحت وتركته في حالة ذهول
راحت خذت سواق اختها ومن اليوم بدأ المشوار
محمد : والله اللي سمعتيه ياحبي
جميلة بتفكير : وااااااااو وناسه اجل يالله حبيبي نرقص
رقصو بعدين وووو>>>>افهموها
@&£()؛:/-!؟¥€$$€¥?!-/:؛)(£&@
صباح مشرق على ابطال روايتي ستذهب بهم السفينة الى اماكن الخيال الحلم وليست الحقيقة فالحلم لا يتحقق الا بعد الصبر العناء
@&£()؛:/-!؟¥€$$€¥?!-/:؛)(£&@
ام محمد تصيح صياح يقطع القلب تبون تعرفون ليه امس بعد ماراح فيصل يشوف مين اللي دخل في البيت والله لوريك بصوت معصب وحاد ومبين عليه الجدية والشرر يطير من عيونه:بـــــــــــــــدر
بدر والخوف مبين على وجه: نـ ـ ـعـ ـم
ويمسكه فيصل ويضربه يضربه يضربه :البيت اللي ضافك تخونه يا حسافة امي عليك ياحسافة والله ان شفتك في هالبيت لمحيك من وجه الارض ياحقير ياسافل ياا....
كلمات تخرج من اللسان واحيانا تكون من القلب وماذا كان بيفيصل باخاه الصغير هل من قلبه ام لسانه
ويضرب فيه ضرب ماقد شافه بحياته سحب فيضل بدر وراح الشقة وكمل عليه اما البنات تحملو عشان ساره ومنى مايشكون باللي صار بعدين يعلمونها
@&£()؛:/-!؟¥€$$€¥?!-/:؛)(£&@
اما البنات كملو حفلتهم بوناسة ورقص وضحك واستانسو وطلعو من جوهم الكئيب طبعا كل هذا صار امس خلونا نفكر باليوم وايش بصير في ابطالنا
@&£()؛:/-!؟¥€$$€¥?!-/:؛)(£&@
الكل راح المدرسة فطوم زعلانه من سميرة وحركتها البايخة وما صارت تكلمها
في الفصل في اخر صفين فطوم وعد و سماهر وفجر جالسين سوالف وضحك ومصخرة على استاذتهم المصرية
بنت: يااستاذة الحين من وين جبتي ثين ومافيه الا سين وصاد هاه
الاستاذه: ايه اللي قرالك الثين هو الثين ( ايش اللي صار لك الثين هو السين )
البنات هههههههههه
عند ابطال روايتي
فاطمة : بنات بسوي نفسي تعبانه ونهرب البنات يالله
فطوم : راسي اهـ
البنات اجتمعو عليه فطووووم واللي اقول اصحي والي تقول عطر عطر واللي جيبي مويه وفاطمه يالله يالله ماسكه ضحكتها
وعد شالتها مع فجر وسماهر
طلعو برا وهم ميتين ضحك هربو راحو في الساحة سوالف وفطوم ماسك نفسها لترووح لسميرة ووتسوي معها حركة امس صح انها استمتعت بس ضميرها يصحيها يقول حرام لا تخونين حبك انتي تحبينها لا تخونينها
@&£()؛:/-!؟¥€$$€¥?!-/:؛)(£&@
توقعات ابيكم تتوقعون
هل ابطال روايتي سيتقبلون الميتم الجديد؟؟؟
وهل الميتم الجديد سيتقبلون ابطال روايتي؟؟؟؟
بدر وفيصل؟؟؟
فاطمه وسميره والحب اللي تحبه فطووم؟؟
هند وسرها؟؟
ليه راشد ماطلع بالبارت هذا وماجد و الميتم؟؟؟
جنى وفتون اخت راشد وش ناويه تسوي جنى بفتون عشان تنتقم من راشد ؟؟؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 10:26 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السادس
يالله اليوم بيجون الميتم وش البس وكيف راح يصير شكلي انا ناغزني قلبي بصير شي اهـ بس الحب عذآآآب من زمان ماشفته كل هذا يدور في راس هند قامت هند عشان تتزين للميتم اللي بيجي خذت تحممت وصلت ولبست فستان اخضر ماسك على الجسم الى فوق الركبة تقريبا وبنطلون جينز مع الروج الاحمر والصندل الله يكرمكم الاحمر وشعرها الطويل استشورته خلته سايح وحطته على جنب طلع شكلها أليــــم
سارة كانت بنفس غرفة هند بعد ماطلعت سارة من الحمام صلت ولبست تيشيرت دكني ابيض مع بنطلون اسود وصندل ابيض الله يعزكم رفعت شعرها ذيل حصان ونزلت كم خصله على عيونها اما لمار لبست فستان وردي ماسك الى عند الخصر وبعدين منتفش وسيحت شعرها وحطت قلوص وردي
نزلو تحت مالقو احد جلسو في الصالة ينتظرون البقية
في غرفة وعد وفطوم
الكل قام وصلى وعد كانت لا بسه بنطلون من ادي داس اسود مره ضيق وتيشيرت من ادي داس فصفوري وشعرها مربوط بشكل عشوائي
اما فطوم لبست جينز سكيني نع قميص ابيض مقلم بالكحلي وشعرها بالجل وقفته سبايكي ونزلت هي وغد تحت قابلو لمار وساره وهند
فاطمه بابتسامه رايقه: صباح الحب
الكل : صباح النور
هند: بنات انا خايفة
وعد: my to
فطوم : ياحبايبي خلوهم اخر همكم طنشو واللي بتنحب بنحبها على طول واللي ناوية على شر بيبان عليها
هند: اهـ بس استغفر الله العظيم
دخلت منى كانت لابسه جلابيه فخمه كانت سودا فيها تطريز اخضر
الكل قام يبوس راسها ويسلم عليها
اذن المغرب معلن وصول الميتم الجديد
دخل الميتم القصر كانو خايفين بجد الا جود ماكان همها لانها كانت تقول كلهم شينات وانا احلى وحدة
دخلو الكل قام وسلمو
منى: انا د.منى هنا تسموني ماما طلباتكم اومر البنت هذيك اسمها لمار اصغر وحدة عندنا في البيت بعدين سارة وهي تاشر عليها وعندنا فطوم وعد نفس العمر والكبيره هند انتم عرفونا بانفسكم
ملاك: انا ملاك احب البساطة واحب اطبخ عمري 18 سنه
رغد: وانا رغد احب الاستهبال والضحك واضحي بنفسي لاي وحدة من خواتي عمري 18
لمياء: انا لمياء احب ارسم عمري 24 مدرسة فنية
جود: انا جود عمري 16
خلود: انا خلود عمري 22 نزلت راسها بحيا مملكة على واحد يتيم
منى: عشتم كلكم
""@&£()؛:/-.،؟!''!؟،.-/:؛)(£&@""
عند جنى
اما فتون كان شكلها عادي عبايه وحجاب
جنى : ليه كذا ليه مووحلو شكلك وتشيل الطرحة وتجلسها وفتون ساكته لعبت في شكلها لعب المهم طلعت حلووووووه مووووت
راحو في المجمع
مرو 2 شبابوكان مبين عليهم انهم دكاترة
الدكتور 1: الحمدلله والشكر
الدكتور2: الله يكملنا بعقولنا
جنى تساسر فتون راحت فتون وصدمة عمدا في الدكتور1 وسوت حركة جريئه الدكتور انصدم بنت بالوقاحة هذي مستحيل انا وقفت ماقدرت اشيل ارجولي ماتوقعت في ناس حثاله لهدرجة
""@&£()؛:/-.،؟!''!؟،.-/:؛)(£&@""
عند راشد
بدر: والله هذا اللي سمعته انا الى الحين ماااعرف وين اروح ياربي راسي يعوورني معك بنادول
راشد طلع من جيبه حبه وعطاه بدر: خذ مفعولها اقوى
بدر: تسلم
ضحك راشد ضحكة بس في قلبه على الغبي والمغفل اللي جالس جنبه
""@&£()؛:/-.،؟!''!؟،.-/:؛)(£&@""
في غرفة هند الساعة 12:30 بالليل
لمار: جود لو سمحتي كرمينا بسكوتك ابي انام بكره عندي مدرسة
جود باستحقار: يوه اذا صار البيت بيتك تكلمي
هند: اجل بيت مين؟؟؟ ليكون بيتك هه
لمار : ههههه مصدقة عمرها مدري على ايش
جود عصبت وحطت راسها ونامت
""@&£()؛:/-.،؟!''!؟،.-/:؛)(£&@""
في غرفة فطوم
ملاك: بنات اذا انا مثقلة عليكم بطلع
فاطمة في نفسها لبى الناس الذوق: لا حبي لا مثقلة ولا شي
غمضت فطوم عينها وفكرت البنت هذيك يالله
تشبها مره
في المستشفى فاطمه عبايتها مفتوحة والطرحةعلى كتفها وشعرها سبايكي مع سكيني اسود وتشيرت ابيض وكانت ستايلها حلو ومنى جالسه على اعصابها ومتوترة
فاطمة:يمه انا نازله بشتري لي مويه تبين شي هزت راسها بمعنى لا
نزلت فاطمه وهي تنزل مرت وحده حلوه هي مو ذاك الزود لان المكياج مغطي ملامحها مااهتمت لها فطوم راحت عند د.كيف وشرت مويه وجلست على الكرسي وغمضت عيونها وهي تفكر في ساره ليش تعبانه ليش هي غامضه ماقلت قصتها ليكون لا لا اعوذ بالله من الشيطان الرجيم يارب انك تعلم في حالها فاشفيها انت الشافي بس سمعت حس احد جلس جنبها وبهمس بصوت كله غنج:سلام عليكم
فاطمه باشمزاز من ريحة العطر المنتشرة في الممر : وعليكم السلام قامت على طول بس في يد مسكتها وحطت الرقم وراحت ما اهتمت ورمت الرقم في الزباله
: والله لجيب راسك يالخقه
""@&£()؛:/-.،؟!''!؟،.-/:؛)(£&@""
اليوم الثاني يعني اليوم الاربعاء وناسه بكرة خميس يس قامت لمار بكل نشاط تحممت ولبست مريولها وظفرت شعرها
لقت رغد وفطوم ووملاك وعد وجود وساره
جاء الباص وخذهم كلهم وفي المدرسة
فطوم و وعد وملاك علمي اما رغد راحت للادبي وجود وساره كل وحدة راحت فصلها
""@&£()؛:/-.،؟!''!؟،.-/:؛)(£&@""
في فصل فطوم دخلت وراحت اخر صف وسببت قلق وملاك استغربت في البيت مره هادية سبحان مغير الاحوال الزبدة جت حصة استاذة سميرة وفطوم خافت ماتقاومها فقررت تنحاش لوحدها ويقولون البنات انها غايبة جت تطلع وتصدم في سميرة
فطوم خقت بما انا الروج الاحمر مع بياضها طالعه حلوه جت بتروح بس سميرة مسكت فطوم من يدها وسحبتها الفصل
سماهر بهمس: ليش رجعتي
فطون ونفسها في خشمها: مسكتني
""@&£()؛:/-.،؟!''!؟،.-/:؛)(£&@""
توقعاتكم فكروو يالله



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 10:27 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السابع
مر اسبوع والاحداث نفسها لاجديد
فطوم وعد وملاك ورغد سمن على عسل
لمار وهند وجود وساره كل يوم هواش
خلود ولمياء اي صح الاسبوع الجاي زواج خلود
فطوم وسميرة باقي على هواش
"@&£¥€$*^##^*$€¥£&@"
هند: ماما .. يمه .. الغالية
منى: ياعيون امك
هند: نبي نروح السوق عشان نتقضى للزواج
منى: لا لا لا لا مافيه روحه الساعة تسع انتي صاحية تروحون مع السواق عشر بنات لا
هند بترجي: بليز مام ماعندنا لبس كيف نحضر
منى بتفكير : روحي شوفي ام محمد اذا احد من عيالها بيوديكم خلاص روححو
قامت هند وهي تتحلطم راحت لبست عبايتها العادية اللي فيها باللون الاحمر في نهاية اطرافها واسمها بالانجليزي ولبست صندلها الاحمر وتلثمت وحطت كحل اسود ورسمت الحواجب ونزلت تحت وراحت عند ام محمد
دخلت كان المكان هدوء وصوت طقطقة الكعب منتشرة بكل مكان
هند: خالتي اذا ماعندك مانع نبي نروح السوق وماما رفضت وانتي تعرفي زواج خلود الاسبوع الجاي نبي واحد من عيالك يودينا
دخل فيصل كان شكله مره خقه كان لابس شورت وصدرة عريان وشعره كان مبلول والمويه تقطر منه وكان منفعل: يمه الحين انا ماقلت لك حطي الملابس في غرفتي
شاف البنت وعرفها من عيونها
ام محمد: رح تلقاها في غرفة الملابس وتجهز عشان تودي البنات السوق
فيصل: من عيوني ياعيوني
•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=� �=•=•=•
في السيارة كانت وعد ولمار وسارة نفس عباية وعد لون الازرق واسمها بالانجليزي ولما ثر فوشي وسارة اصفر اما الميتم الثاني عبايتهم سادة وفطوم عباية مفتوحة.
اما فيصل بنطلون جينز سكيني وكدش وقميص بيربري وريبان خذ سيارة السواصثق يوكن البنات كلهم قعدو ورى
فيصل: بنات تكفون وحدة تجي قدام
وعد: نو اسمحلي
فطوم: والله مالي خلق
لمار: انا بزر
سارة: انا عن نفسي ادوخ
ملاك: مافي صلة قرابه
رغد : my to
خلود ولمياء: وانا بعد
هند: اصلا فشلة عيب
قامت جود ونطت قدام
}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{
في السوق تقضو كل شي الا جود تقول ماعجبني شي
هند: واو الفستان هذا احلى من اللي شريته والله اني غبيه واستعجلت يو شريته
جود وهي تدلع عند فيصل؛ لا ذووقك مره مو حلو
فيصل : الا فستان هذا مره رايق كان الفستان كان لونه ليموني وفيه فيونكة سوداء مخمل عند الخصر وطبقات من تحت وكان مره نايس
رغد: يالله عاد والله اني جعت
ملاكmy to
جود: لحظه لحظه ودخلت المحل وطلعت معاها كيس
في السيارة الساعة11:30
يوم شافه فيصل حب يستهبل عليها لان عرف ان هند ضاقت من حركتها
فيصل: لحظه وش ذا اللي شريتيه انا اقصد الفوشي هذا مع بياضك بتطلعين مهرج هههه
هند على ماكثر كانت معصبة الا ضحكة ضحكة فجرت المكان وصلو البيت الساعة 12:5 دقايق الكل راح ياخذ له شور وينام
جود راحت على طول الغرفة وفصخت عبايتها وراحت الحمام وبصراخ خفيف وهي تكب على نفسها المويه: ليه يافيصل انا احبك احبك حس فيني تكفى
هند سمعتها واشتغلت الغيرة وهي تتوعد بالزفت جود
••¥€$@&£*^#<>#^*£&@$€¥••
ماجد: يبه كم مره قلت لك زواج ماراح اتزوج
ابو ماجد بصرامة: عمرمك طق 40 وانت ماجبت عيال نزل راسه ماجد وخانته دمعه يتيمه ومسحها على طول انتبه ابوه وقال : انسى انك تلقى سيتي انت اصلا هذا حدك وبنت عمك هدى بتتزوجها يعني ببتتزوجها
سرح ماجد لان ابوه فتح له جرح تذكر قبل 20 سنه تذكر يوم اعتدى على شغالتهم الهندية وتزوجو وصارو احلى ثنائي بس حملت وكان متزوجها مسيار وصار اللي صار
؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛ :؛:؛:؛؛:؛:؛:؛:؛:؛ ؛:
عند راشد
بدر وهو يحك جسمه وتحت عيونه هالات سودا : ابي حبة بس وحدة تكفى
راشد: كل شي بحقه تجيب لي وحدة من بنات الميتم واعطيك 20 حبه وش قلت
بدر طاح وهو يبكي ليه الدنيا قلبت مواجعي
@&@&@&@&@&@&@&@&@&@&@
بس ادري قصير بس والله اني مسافرة الفجر وانا ماودعت جدتيوبروح اسلم عليها ولا رتبت اغراضي تكفوووووون السموحة اعذروني قدرت اكاب لكم بس هذا
سامحوووووني
لااله الا الله محمد رسول الله الله اكبر




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 10:32 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثامن
ليلة زفاف
عند بدر
طلع بدر من راشد وهو مره حزنان وطفشان وهموم الدنيا كلها على راسه عقله يقول روح لاتموت 20 حبة تراها مو بسيطة وقلبه يقول لا تظلم لاتظلم ترا الظلم الشين عصب من نفسه وركب السيارة ولاندري بعد روحته رجعه ولا لا

يالله قد ايش مر الاسبوع اليوم الخميس الدنيا كلها عفسه
خلود: انا اقول احمر احسن
هند: ياحلوه كعبك فضي وفستانك اغلبه فضي يعني احس فوشي احسن
خلود : طيب خلونا نجرب
جربو واختارو الفوشي
الساعة تسعه كانت القاعة شبه مليانه من صحبات خلود في المدرسه وصحبات منى وكلهم
خلود كانت هادئه حيل وكان هدوئها زايده حلاوه تقريبا خلود احلى بنات الميتم كان خشمها شوي طويل وعيونها حلوه وحيل ناعسه  شفايفها شوي مليانه مع فستانها الفضي الماسك على جسمها الرشيق  كانت مثل الحورية شعرها اسود طويل  الحين زفتها يالله بتودع البنات صح مالها صوت بس صمتها وهدوئها يخلي لها وجود
كلللللللللللللللللللللللل لللووووووووووووووش
انطفت الانوار وطلعت كانت جذابه حيل ومحلويها اكثر خدودها الموردة انزفت على الحان

أرض احفظي ما عليكي
حبيب قلبي حضر
يا أرض احفظي ما عليكي
اليوم طالع قمر

اليووم طالع قمر
في طلتك يا سلام
حلاك غير البشر
واخذت مشي الحمام
وياارض احفظي ما عليكي
حبيب قلبي حضر
ياارض احفظي ما عليكي
اليوم طالع قمر

شفتك وضاع الكلام
ضيعت حتى الغزل
اعذرني والله جمالك
ما خلى فيني عقل
وقفت قلبي بسحرك
يا روحي والله ستر
ويا ارض احفظي ما عليكي
حبيب قلبي حضر
يا ارض احفظي ما عليكي
اليوم طالع قمر

يا عيني عالابتسامه
تمشي وسهامك تصيب
واللي يشوفك يقول
يا بخت راعي النصيب
يموت بك من يشوفك
لو كان قلبه حجر
ويا ارض احفظي ما عليكي
حبيب قلبي حضر
يا ارض احفظي ما عليكي

بعدها بنص ساعة انزف العرس
جابر سالم الـ.......……

باس جبتها بعدين اخذ يدها وباسها خلوده مره استحت
جابر بهيام وحب وخقه :مبروك علي انتي
خلود نزلت راسها اكثر
جا وقت العصير والكيك قطع الكيك جابر وكل النص اما النص الثاني اعطاه خلود من فمه الى فمها(اتمنى فهمتو)
خلود في تفسها خلاص قد ايش رومانسي
بس تذكرت شي
امـــــــــــــي
امـــــــي
امـــي
امي
يالله قد ايش هالكلمة بسيطة بس قلبي قلبي هالكلمة عنده بالكون كله ودي يوم واحد اقول يمه من اعماق قلبي بس وين تطلع وين لمين تطلع ليش يارب ليش يارب ان كانت امي عايشه تجيني يارب يارب


ياطيب القلب وينك حرام تهجر ضنينك مشتاق لك ياحياتي عسى يردك حنينك ياشوق عيني لعينك

أتخيلك في المرايا في مجلسي والهدايا يا شين ذيك الزوايا من دون طلعة جبينك ياشوق عيني لعينك

ياطيب القلب وينك حرام تهجر ضنينك مشتاق لك ياحياتي عسى يردك حنينك ياشوق عيني لعينك

أخاف تذبل ورودي ويجف غصني وعودي محتاجلك ياوجودي محتاج أقبل ايدينك ياشوق عيني لعينك

ياطيب القلب وينك حرام تهجر ضنينك مشتاق لك ياحياتي عسى يردك حنينك ياشوق عيني لعينك

ايه والله إني أحبك وأموت وأحيا بحبك وحق ربي وربك أنا وقلبي رهينك ياشوق عيني لعينك

ياطيب القلب وينك حرام تهجر ضنينك مشتاق لك ياحياتي عسى يردك حنينك ياشوق عيني لعينك

ياشوق عيني لعينك ياشوق عيني لعينك ... ياطيب
طاجت دمعه من عينها
دمعة الم
دمعة قهر
دمعة ظلم
دمعة حب
دمعة شوق
دمعة ودمعة ودمعة
جابر قطع سرحان خلود: خلودتي ليه الدموع هنا خلود ما مسكت نفسها وحضنت جابر وصارت تصيح صياح الم وقهر البنات ماقدرو يتحملون يالله قد ايش الايتام يعانون مهما فقدت فلوس بيت اكل شرب ملابس حتى لو اكون فقيرة حظن امي يكفي هذا كله
12 حكم
راحت خلود مع جابر في الفندق
جابر جاب بنادول مع ماي 
جابر: روحي ياقلبي خذي شور
قامت خذت شور ريلاكس وطلعت كان جابر موجود بالغرفة يارب استحت البنت كملت وكان جابر مو موجود فتحت الشنطة تبي شي ساتر منا ولا منا في نفسها الله يقطع ابليسك ياهندوه
لبست قميص احمر مايل للعنابي علاق كان يوصل للفخذ مع روج عنابي وشعرها مبلول وجلست على كنبت الغرفة راح جابر ياخذ له شور طلع والفوطة على خصره والثانيه ينشف شعره فيها
رن الجرس وقام يفتح الباب
بس مسكني شي مه خصزي
خلود بحيا بس قوة نفسها: انت لي رح البس البجامه
جابر ويطبع بوسه في عنقها : فديت انا اللي يغارون علي

انتهى البارت ادري متاخر بس السموحة
ابي توقعات ولا ابزعل ولا راح اسوي لكم بارت الثلاثاء





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 10:36 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت التاسع
رجعو البنات مهدود حيلهم بعلمكم بختصار وش كانو لابسين
هند لابسه فستان علاق كان فيروزي كان الى الركبة ماسكه وفيه حزام تحت الصدر بني ومكياجها ناعام حيل
جود فستان الليموني قد ذكرناه وكانت جميلة جدا
وعد فستان اخضر طويل من ورى وقصير من قدام
ساره ولمار فستان كم وكم الثاني لا ساره احمر ولمار فوشي
فطوم بنطلون وتي شيرت اكيد مستغربين بس فيه ناس كثيييييير اعرفهم نفس فطوم
لمياء فستان نيلي توب طويل
ملاك فستان احمر مع اخضر
الكل اخذ شور ولبس وانسدح على فراشه الا هند قامت بلبسها وراحت عند المسبح وقعدت في المرجيحة وارسلت لفصول انها في المسبح عشان يشوف لبسها
اخونا في الله فصول ماصدق خبر وراح على طول كانت هند على الجوال وكان شكلها مغري حيل راح فيصل من غير شعور ضمها لصدره ورفع راسها وصار مايفصل بينهم الا شبر خلاص ماقدر يستحمل باسها مع عيونها ثم نزل لخشمها نزل لشفايفها باسه بوسه حوالي10 دقايق بعدين نزل عند رقبتها وباسه بوسه خفيفه بعدين صار ينزل لصدرها طبعا هند كانت مستمتعه كانت تلعب بخشمه وتلعب بوجه وهم مستمتعين خلاص فيصل ماقدر يقاوم قامت هند ورفعت نفسها له وهمست فذنه ........... وراحت وخلته اما فيصل ابتسم ابتسامه طولها عرض وفيه عيون تناظرهم باستحقار

عند خلود وجابر
جابر كان جالس وخلود جالسه في حضنه وكان قدمهم العشاء وكان يسوي نفسه بزر
جابر: مابي مابي
خلود ببتسامه: حبيبي يالله عاد ترى استحي
جابر بخبث : لا لا لا ولا ترى والله لا اتهور
خلود حمر وجها وقطعة قطعة من الخبزه وغمضت عيونها اما فيصل شالها وصار يدور فيها : احبك احبك احبك احبك احبك احبك
وراحو للغرفة انسدح جابر عالسرير وحط خلود على رجوله وصار يبلل شفايفها وقاعد يلعب بخشمها
خلود: حبي
جابر: لبيه
خلود : او اعدني ماتلمسني اليوم خلها في السفره والحين نام عشان بكره العصر طيارتنا قامت وعلى طول انسدحت اما جابر حز في خاطره بس قال تراها بنت وما تعودت

الكل نام نومه حلوه والبعض نام متكدر مثل لمياء بعد مافرقت خلود عيونها ماجفت من الدموع اما هند وجابر وفيصل وخلود نامو مستانسين وفطوم وعدت نفسها وعد وفتحت جوالهاوارسلت لسميره

في لبنان
جينا وهي تصيح كانت في عمر 45
جينا: انتبه انتبه
طع طع طع طع
بووووووووووووم

لبنان لبنان لبنان بصواريخ وتفجيرات لبنان لازالت تعاني
جينا: يارب صبرني يارب لاتعزبني يارب دخيلك ماني شاربه خمر ولا راح اراوص بس دخيلك لاتعزبني
(ويارب صبرني يارب لاتعذبني يارب دخيلك ماني شاربه خمر ولا راح ارقص بس دخيلك لاتعزبني)

صباح يوم جديد فطوم اصرت تداوم بعد الهبال والتعب اما الباقي ماداوم لان هذا اسبوع مراجعه واللي بعده اختبارات
في المدرسة كانت فاضية ونسبة قليلة ممن البنات وكانت سميرة طول اليوم مع فطومة
فاطمة بابتسمه عذبة ووتقويم الاسنان محلويها اكثر كان لونه ازرق: احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك هاه ارتحتي
سميرة بدلع: لا ولا راح ارتاح الا لما اكون بحضنك
فطوم: بس ياقلبي ماطلبتي شي
حطت سميرة راسها على رجول فطوم وصارت فطوم تلعب بشعرها
جت بنت اسمها زهره
زهره باستحقار:
الله الله بكناري الحب
فطوم بروقان:
شي يرجع لنا انتي مالك دخل
مشت زهره وهي تتوعد في فطوم
سميرة :
ليش الناس كذا ما يخلون حبيب وحبيبته سوا ناس غيرانة وفاضيه وماعندها ماعند جدتي تقهر ايش دخلها هما هي تحب فجر وش دخلها فينا الصراحة نرفزتني كيفي مالها دخل فيني والله اللقافه
فاطمه بضحكة:
ههه خلصتي
سميرة تهز راسها بايه

الساعة عشر تقريبا الصباح في بيت جابر
كانو نايمين كانت خلود راسها في حضن جابر ويده محاوطة خلود وخلود بحركة عفويه دخلت رجولها بين رجوله
جابر في نفسه ودي ااعرف قصتها بس اخاف تصيح وتعصب واخرب صباحيتها اهـ انا رجال واكبر منك ماقدرت على فراقي امي والله دنيا غدارة بس وعد مني ياخلود اني اعوضك كل لحظة عن اللي صار لك

في مكان صغير او نقول ملحق ضيق حيل وكان فيه شاشة صغيرة كان طالع جابر في مقابلة ويتكلم عن الشغل والمستشفى اللي هو فيه
المذيع؛@
كيف راحتك في الشغل

بس ماراح اكمل
البارت اعجبكم؟؟؟

طيب حجمه مناسب؟؟

اكمل ولا لا؟؟

زهره وش ناويه عليها؟؟؟

سميرة وش ناوية تسوي بفطوم هل بتجرها في الطريق اللي تمشي فيه ولا فطوم ذكية؟؟؟

جابر&خلود؟؟؟

فيصل & هند وجود؟؟؟

بدر؟؟

من هي جينا؟؟

ابي ردود وحماس ولا ماراح اكمل اهم شي التوقعات اللي مااتتوقع لا ترد واللي مو عاجبتها الرواية تقول وابي حمااااااااس وتشجيع انا ماني لاقيه تشجيع ابد ابد والله قهر انا اكتب وما القى اي تشجيع


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أمنى, الكاتبة, يتيمه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:39 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.