آخر 10 مشاركات
602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          217 - سيد الصقر - جينيفر تايلور (تم تعديل الصفحات والروابط) (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          [تحميل] جنون المطر ( الجزء الأول) للكاتبة الراااائعة/برد المشاعر(مميزة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الحب الضائع (97) لـ:مايا بانكس (الجزء الثاني من سلسلة الحمل والشغف) *كاملة* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          الستائر السوداء (الكاتـب : ررمد - )           »          دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          4– البديلة -فيوليت وينسبر -ق.ع.قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )           »          لعنة الحب والزواج(81) للكاتبة كارول مورتيمور(الجزء الثاني من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          ألم في الصدر -ج4 من سلسلة نعيم الحب- للكاتبة الرائعة: زهرة سوداء *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-13, 08:13 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 مهما خط شاربه يبقى بعيوني صغير / للكاتبة الرموش الشقية ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكن رواية
مهما خط شاربه يبقى بعيوني صغير
للكاتبة / الرموش الشقية



كلمة الكاتبة

عليكم ورحمة الله وبركاته

اقدم لكم اول رواية لي حبيت انزلها في المنتدى
رواية جميلة وان شاء الله تعجبكم بقلمي
.....


قراءة ممتعة للجميع....



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-11-13 الساعة 07:42 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 08:16 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.....

رواية: مهما خط شاربه يبقى (بعيوني صغير)


روايه تـتحث عـن طيور الحـب
روايه سوف تعيشونا وتعشقونها
هـل تـريـد اغـمـاض عـيـنـيـك
فـقـط اسـتـرخــي _____
وحــلــق في عـالــم الاحــــلام
وعــش في احـــلامــك وتــذوق
الـحـلـوه والمـره بـيـن ابتـسامه
ودمـعـه ربـما دمـوع تخلـطـهـا
ابـتســامه مـن الـفـرح لـطـيـور
الحــب وربـمـا تـنـزل دمـوعـا
حـزن لـتلك الطيور الـمجروحه
وهـناك من منهم ضيع طـريقـه
فحتقرته انسانه احبتـه وبـعـد
.. ذلك لن تعد تثق به ابـد ..
ومع ذلك هـناك طـيـور حـب
تغرد ويكبر الحـــب بـينـهـم
يـوم تـتـلـوه يـوم وهـناك مـن
منهم يـبـتسـم ويخفــي الامه
وبعد ذلـك يزح هـمـه ويسعـد
وهـنـالك طـيور تنجرح وتلتئم
ومع ذلك هنالك يوجـد الحـب
..الــــــــكـــــبـــــيـ ــــر..

الكاتبه :الـرمـوش الـشـقـيـه

...اتمنى تنال اعجابكم ...


(الــــــــــــــــــــــ� �ـجــــــــ الاول ـــــــزء )




(نبدا بسم الله الرحمن الرحيم)

..في بيت سليمان ابو عبد الملك..
سليمان:هاه وش رايك يامها
مها:اي والله فكره حلوه منها نشوف بعض وننبسط
سليمان:اجل يالله جزمنا
مها:بس ماقلت لي متى نروح للمزرعه انشاء الله
سليمان:بكرا ..اجل وين العيال
فرح وقفه عند باب المطبخ وقاطه اذنها عند امها وابوها وبفمها كيك بالشكولاته كبيره موقادره تبلعها ومعها كاس عصير وهي تكل اللي بفمها:يبه انا هنا
سليمان:كم مره اقولك يافرح لاتقطين اذنك سااامعه ويقبص اذنها
فرح:اي اي اي بابا خلني اكل الكيك تراه اغص فيها لمن تقرص اذني ااي يبه اااي
سليمان فيه ضحك على رجت بنته:عشان اذنك ماتجي عندنا مره ثاانيه
فرح:ايه صح صدق يبه بنروح مزرعة جدي فهد..؟
سليمان:ايوه صدق
فرح:وااااو وناااسه وتبوس ابوها..احم احم يبه وش قلت لمي اشوفها مبسوطه
مها:لاوالله اللي يسمعك يقول ماتدرين عن شي مو كانك من قبل شوي قاطه اذانك عندنا
فرح:هههههه اسفه ماما لاتعصبين وبااسة امها
عبد الملك:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فرح تنط عند عبد الملك:ملاوكي سمعت اخر خبر
عبدالملك:بسم الله.. وشو؟
فرح:بكرا بنروح مزرعة جدووو
سليمان وهو يضحك:وانتي ماتسكتين وقرص اذنها
فرح:لالالالا يبه خلاص خلاص اسفه اييي بابا خلاص توووبه
عبد الملك:هههههه احسن يالملقوفه وطلع لسانه
فرح وهي تخصر:لاوالله انا الملقوفه
عبد الملك:وهو فيه غيرك..؟
فرح:طيب طيب وراحت وجاابت كاس فيه مويه باااارده شفها عبد الملك وهرب وفرح تركض وراه
مها:انهبلت البنت مادري متى تعقل
سليمان:الله يهديها مرجوجه طلعه عليك
مها:انا حرام عليك وقرصة خده
اسيل وهي تدخل:احم احم نحنا هنا.....ايه صدق بكرا بنروح لمزرعه جدي
مها:بسم الله على طول وصل الخبر
اسيل:افا عليك مامي وفرح تسكت
سليمان وهو يبتسم:قلت لك مادري متى تعقل
دخل عبد الملك وهو يهرب من فرح:ملوكي وقف احسن لك
عبد الملك:تحلممين ووقف عند باب مدخل البيت وفرح قدامه مايقدر يهرب
فرح:والحين احلم هاه ورفعت الكاس ونفتح الباب ونكب المويه على راكان فرح حطت يدها على فمها
عبد الملك ميت ضحك
راكان شهق بقوه:المويه بااارده
فرح:احم احم راكان اسفه مو قصدي كنت بكب المويه على ملوكي وصار اللي صار
راكان كان وده يرفع ضغطها بس مافيه حيل تعبان من الدوام:طيب ساامحتك
عبد الملك وفرح مفتحين عيونهم اخر شي مستغربين مارد الحركه او رفع ضغطها
راكان ابتسم في خبث:ايش فيكم شكلكم اول مره تشوفوني ادري ادري مايحتاج مدح اصلن انا حلو من زمان
عبدالملك رماه بالوساده
فرح:ثقه ثقه عمياء
اسيل:راكان غريبه مارديت الحركه...؟
فرح تقرص اسيل:اسكتي
راكان وهو نوي شر:لااسيلوه انا حنون ماسوي هذي الحركات
عبد الملك:واااااااااااااااااا� �اااضح مرررررررررررررره ههههههه من يوم شفت الابتسامه اللي شاقه وجهك

اعرفكم عليهم ..(سليمان)اللي هو ابو عبد الملك زوجته (مها)
عبدالملك:عمره 27مملوح وشكله رزه هيبه ويحب يسند اهله قلبه قوي ويعشق الضحك يشتغل دكتور جراحه هو وراكان بمسشفى واحد دخل عنايه تنفسيه بعدين حول قسمه لدكتور جراحه عنده خبره بالعنايه التنفسيه بسيطه
راكان: عمره 26مرررره حلو طويل صدره عرريض وعنده عضلات خفيفه ويحب يرفع الضغط تخصص دكتور اعصاب ونفسيه
فرح:عمرها20انسااانه مرررجووووجه وجريئه وكل من شفها تخبل على جملها فللله مرررره ولسنها طووويل تدرس تغذيه
اسيل:عمرها 18حلووه شفيفها صغيرره وشعرها طويل جسمها صغير مرره مو على عمرها بس مو مره قصيره رااايقه حنونه تعشق الهبال مع الماس ودايم مهبلين في المعلمات وهربانين من الحصه تدرس ثالث ثانوي من زود الرجه اللي فيها دايم طايحه في الدرج


..في بيت ناصر ابوفيصل..

فيصل:طلول وش رايك اليوم نجتمع مع الشباب
طلال:اي والله فلللله عشان اشوف حمد الله يرجه
فيصل:اووولاه طلال يرحم ابوك لاتستهبل
طلال:ههههههه والله وناسه صح فيصل.؟
فيصل:ههههه اقول اسكت بس
حصه:بس لاتتأخروا عشان طلعت بكرا
ان شاء الله يمه
طلال:هاه وش رايك يبه
ناصر:الله يسعدكم ياعيالي
فيصل:وين ملاك..؟
طلال:قبل شوي بالمطبخ
فيصل يهمس باذن طلال:وش رايك نرفع ضغط ملاك
ناصر بأستهبال:احم احم تراني اسمع
طلال:هههههههههههههههههههه� �ههه فكره حلوه
فيصل وهو مسكر اسنانه:اصصص فضحتنا
ناصر:وش نوين عليه
طلال وهو ماسك ضحكته:احم احم يبه يقول فيصل وش رايكم اليوم اذا طلعنا مع الشباب نعزم اصدقاء حمد
ناصر:ايه صدقتك المره هاذي وبعدها المره الثانيه لا ماتمشي علي
حصه:طلال قوم عند اختك قلها راح نطلع للمزرعه بكرا
طلال:انشاء الله قام ومعه فيصل
فيصل:قول وش بنسوي ههههه
طلال:وش رايك نجيب لعبة الفار المتحركه هي تكره شي اسمه فااار
فيصل:ياللله هههههه ياانا بضحك ضحك اذا شفتها تناقز هههههه
طلال وقف عند باب المطبخ وسحب الحبل عشان تحرك الفاره وملاك تسوي لها عصير وهي تغني طاحت الملعقه في الارض نزلت بتخذها شافت الفاره تصرخ وتناقز وتجلسة
على الطوله من الخوف
ناصر جاء بسرعه:وش فيكم
طلال وفيصل يسون انفسهم مايعرفون وش صار:ملاك وش فيك
ملاك:فاااار يخوووف كبير
فيصل:وينه..؟
ملاك:تحت الطوله
طلال على طول جب كيس ويسوي نفسه مسك الفاره وحطها بالكيسه عشان ابوه ناصرمايدري
ناصر:ورني شكل الفاره
طلال:لا برميها برا
ناصر:شكلها ميته متتحرك
فيصل بتصريف:اكيد اختنقت من الكيس
ناصر تذكر وش قالوا بيسون في ملاك اهااااا اجل اختنقت وماتت هااه طيب يافيصل
طلال:خلاص رميتها برا
ناصر:بقوووووووووووووووه سخيفيييييييييييييييييييين
فيصل بهمس:ليكون فهم اللعبه
طلال فيه ضحك ماسك نفسه
ملاك:وش السالفه..؟
ناصر:الفاره اللي قبل شوي لعبه
ملاك معها كاس مويه كبته على فيصل..فيصل:ملاك والله مو انا اللي طلعت العبه بس انا اللي طلعت الفكره هههههه
ملاك:لاوالله طيب ياطلوووول
طلال من ورى الباب:ملوكه تقول امي بكرا راح نروح المزرعه
ملاك:صدق والله من اربع سنوات مارحنا لها بس والله صدق ونااااااااسه وماحست الا بالمويه اللي انكبت عليها
فيصل:هههههههههه شكلك احلا بالمويه
ملاك:يانذل شرير ليييييييييييه بعدين اعيدها لك
ناصر:اصلن هو يجلس في البيت عشان يصير بعدين
طلال: يضحك

اعرفكم عليهم...(ناصر) اللي هو ابو فيصل زوجته(حصه)
فيصل:عمره26مملوح مررره وجسمه ريااضي ويحب الفله والوناااسه مااايجلس بالبيت الا قليل يشتغل مع عمه وابوه بالشركه بس كسلان بشغله ويعشق الهبال
طلال:عمره 23 حلوو مررره وطويل اطول من اخوه فيصل مصرقع مررره ويحب يحرجك على اي شي وهو وحمد اذا جلسو مع بعض راح تموووت من الضحك اصدقاء مع فرق العمر بينهم ويحب يتهوش مع الماس ينبسط يدرس انقلش
ملاك:عمرها 20 مملوحه ونعوومه سمارها حلو هااديه وحنونه مرره خشمها مسلول وعندها غميزات على خدودها فللله مررره وتحب تضحك ماتسكت عن الضحك ابد تدرس تغذيه


..في بيت محمد ابو حمد..

محمد:اقول موضي صبي القهوه
موضي:سم ومدت له فنجال القهوه
محمد:تسلمين
موضي مدت فنجال لعبدالله:عبدالله
عبدالله:يسلمو
الين مسكت يد عبدالله:انا ابي وهي تأشر على القهوه
عبدالله:حااار..
الين:حلاص ابي هلوه..خلاص ابي حلوه
عبدالله دخل يده في جيبه وعطها:هذي حلوه للحلوه بس لاتعطين الماس بعدين ازعل عليك
الين:طيب
محمد:وين حمد ماشفته اليوم
موضي:يقول تعبان وطلع ينام
محمد:والماس ونجلاء ..؟
عبدالله:اكيد الماس العله عند نجلاء مايحتاج كلام
الماس وهي متخصره:لاوالله انا العله
عبدالله:يووووه وش يفكني من لسنها..اجل انا طلع تبون شي
محمد:قول لعيال عمك بنطلع للمزرعه بكرا بعد صلاة الظهر
عبدالله:سم يبه..تمر على شي ثاني
محمد:لاسلامتك
الماس:يبه يمه ودي اروح عند جدتي المغرب
محمد:الله يساعدك
موضي:بس لاتتأخري
الماس:ان شاء الله
الين:انا ابي الوح>اروح
الماس:يصير خير

..في جناح حمد ونجلاء..
نجلاء جلسه على السرير :حمد قووووم يلا قوم
حمد:همممم
نجلاء وهي طفشانه:حمد حمد يكفي نوووم انا بنام دوري
حمد:نامي مو قايم
نجلاء:خلاص حمد قوم روح صل مع الجماعه راح انزل تراه مني راجعه انزين
حمد يضربها بخفه بالمساده:وتقلين بتنامين هاه
نجلاء وهي تضحك:لا مو نايمه خلاص صحيت
حمد:طيب طيب
نجلاء:مع السلامه وتركض بسرعه قبل حمد يجي
حمد يعض على شفيفه:ماراح اخليك

اعرفكم عليهم...(محمد) اللي هو ابو حمد زوجته(موضي)
حمد:عمره29 شخصيه ويحب الصرقعه متزوج ويشتغل بشركة ابوه >زوجته> نجلاء: حلوه حبوبه وخدومه عمرها25 وعندهم بنت >>الين: عمرها 2سنتين وسبع شهور حمد له جناح خاص في بيت ابوه يسكن فيه هو ونجلاء
عبدالله:عمره24 لون بشرته اسمر فاتح وطويل ودمه خفيف يشتغل بشركة ابوه ويدرس ادرة اعمال والعيال يعتمدون عليه>>حتى ابوه
الماس:عمرها18 رجججه مررره بس مره حلوه وعيونها وسااع واكثر شي تعشقه بالدنيا الرجه وبالذات بالمدرسه تدرس ثالث ثانوي

..في بيت الجده..
ديم:هههه لاخلاص يمه اسفه
الجده وهي تضرب ديم بالعصا بخفه:تستهلين
حلا مسكه بطنها لاتضحك:جده لهدرجه متحبين احد يقول لجدي فهودي
الجده تضرب حلا بالعصا:وانتي بعد
عبدالعزيز:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عبدالعزيز:افا وش مسوين بامي ليه معصبه
ديم وحلا فيهم ضحك:لاولاشي

اعرفكم عليهم ...
الجد(فهد)متوفي من 6 سنوات ووصى ولده محمد على اخوانه قبل موته
والجده(منيره)عايشه وبكامل صحتها كل احفدها وعيلها يحبون يجلسون معها بس تعصب على طول

(عبدالعزيز)اللي هو ابو حلا زوجته(نوره)متوفيه ماتت من يوم ولدة حلا ويسكن عبدالعزيز هو وبنته في بيت ابوه مع الجده وديم
حلا:عمرها20بيضاء قصة شعرها فكتوريا لون شعرهااشقر شفيفها صغيره حلوه تجنن ماتملون منها فيها ربو حاااد خوافه بقوه تدرس تغذيه مع فرح وملاك
(اصغر بنت للجد فهد مابعد تزوجت )
ديم:عمرها 25 مررجوجه بقووه ونسخه من حمد ولد اخوها محمد بس هي احلا ودايم مبتسمه حتى لو كنت متضايقه ماتعرف تعصب حتى لو عصبت ضحكت حتى عيال اخوانها يحبون يشكون لها ياخي تعشق الدنيا علشانها موجوده مخلصه درستها


..بيت محمد ابو حمد..
نجلاء:السلام عليكم
موضي:وعليكم السلام
حمد:هلا يمه
موضي:هلا بك
اللين:بابا ابي لوح مع ماس>ابي اروح مع الماس
حمد:وين تروح الماس
الين:ماما منيره
نجلاء:لامايصير تروحين واجلس بروحي
حمد عناد يستهبل على نجلاء:خلاص حبيبتي روحي مع الماس الخبله
الين:ايه ماس حبله..الماس خبله
نجلاء تقرص حمد بقوه وبهمس:تعاند هاه اوريك
نجلاء:على اذنك خالتي وراحت لجناحهم وودها تكفخ حمد جلست تكلم امها وبعدها اختها
نجلاء:هلا
سديم:اهلين
نجلاء:وينكم اشتقنا لكم
سديم:انتي اللي وينك من تزوجتي وانتي نسيتني
نجلاء:لاوالله بس مشاغل الدنيا
سديم:لاوالله يعني بتفهميني ان حمد مو هو اللي مشغلك
نجلاء:سددديم عاد بلا هبال خليني انبسط ضايق خلقي
سديم:ليييييييه.؟ مين مضيق خلقك
نجلاء:لا بس حمد بيروح لدومه والماس بتروح
سديم:اها...الله يعينك
نجلاء:يالله حبيبتي مع السلامه ولتنسين تجين للمزرعه
سديم:اوكي مع السلامه وبوسي لي الين
نجلاء:ان شاء الله..وسكرت الخط وهي تمشي زلقت على الارض
حمد مد يده لها:وش فيكي..؟
نجلاء:مادري بس
حمد:بس وشو..؟
نجلاء:جد انت اليوم موجالس في البيت طفش
حمد وهو مبتسم:تحملي حبيبتي
نجلاء:حمد
حمد:هلا
نجلاء:كم نجلس يوم في المزرعه
حمد:3ايام

اعرفكم على سديم اخت نجلاء:عمرها 19 انسانه قمة الرجه تحب الصرقعه والوناسه شكلها كيوووت وشعرها نص ظهرها توسع الصدر ماتملون من جلستها

..في بيت سليمان ابو عبد الملك..
فرح:جد حلا
حلا:والله
فرح:عطيني ديوووووووم
ديم:هلا
فرح:جد بتجي سديم اخت نجلاء بالمزرعه
ديم:اي والله
فرح:جد وناااسه
ديم:تعالي المغرب لاتنسين
فرح:ان شاء الله قلتي للملوكه
ديم:يس
فرح:اوكي باي وحطت الجوال على الطوله ودفها راكان
فرح:راكان لالالالالالالالالالالا وماحست الا وهي في موية المسبح
راكان:ههههههه لكل فعل له ردة فعل
فرح:ماعندك رحمه...اقول من متى حنون هاه وغير القانون اللي عندك اوف سخيف
راكان:ههههههه يالله اطلعي
فرح:جد نذل وطلعت برا المسبح وهي تكح
راكان يطلع لسانه:احسن
وصارة فرح تركض وراء راكان وراكان زلق وطاح في المسبح
فرح تضحك ضحكت انتصار:يامسكين هههههههههه ههههههههههه راكان تستاهل ههههههه
اسيل:وش السالفه..؟
راكان:فرح اسكتي يويلك تكلمين
فرح:ههههههه اسيل راكان زلق وطاح في المسبح
اسيل:ايوه فروحه نسيت اقولك
فرح:وشو....؟
اسيل:المغرب اليوم بنروح بيت جدتي ولالا
فرح:ايوه بنروح
راكان:لا انا مو موديكم
فرح:عندنا ملوكي ماتقدر تقول شي وتطلع لسنها
رن جوال اسيل:هلا ماااسوا
الماس:هلا والله اخبارك؟
اسيل:تمام.. اخبارك انتي..؟
الماس:تمام بتجين اليوم بيت جدتي
اسيل:اكيييييييييد
الماس:ايه اشوا
اسيل:هههههه ههههههه فاتك شكل راكان وهو طايح في المسبح
الماس:اكيد فرح دخله بالسالفه
اسيل:هههههه ايوه
الماس:اسيل يالله بااي بروح عند نجلاء
اسيل:باااي
راكان:اسيل فضيحه انتي اوووف

..في جناح حمد ونجلاء..
الماس تطق باب الجناح
نجلاء فتحت الباب:هلا يادوبه
الماس:لاوالله انتي الدوبه
نجلاء: بسم الله علي ههههه ادخلي حياك
الماس جلست على الكنب:وين الوني
نجلاء:تحت عند خالتي
الماس:وش تسوي
نجلاء:تنتظر عبدالله اخوك
الماس:نجلاء بتروحين معنا بيت جدتي البنات بيجتمعون هناك
نجلاء قالت كذا بس ماتدري ليش:لاماني رايحه
الماس:على راحتك

..المغرب.. في بيت الجده..
الجده:تراه العيال بيجتمعون اليوم هنا ومعاهم عيال زياده قموا جهزوا القهوه والشاهي
ديم وحلا:ان شاء الله
حلا:يعني مو طلعين للحديقه اللي برا
ديم:لا نطلع للحديقه الخلفيه
ديم:بسوي قهوه وانتي الشاهي والباقي على الخدامه الحلا والخرابيط
حلا:اوكي
ديم:ابوك متى يجي
حلا:والله مادري
ديم:حلا اخذتي بخار الربو
حلا:لا بعد شوي
ديم ضربتها بخفه:عشان تنكتمين ولا شي تراه اخر مره اوديك للمستشفى
حلا مطيره عيونها:لا والله من طلب منك توديني
ديم وفيها ضحك:لا بس اقولك
حلا:قسم انك نذله
ديم:ههههههههههههههههههه حلا صدقتي ههههههه والله امزح
حلا جلست تدغدغ ديم..ديم:لاخلاص خلاص حلا خلاص ههههههههههه ههههههههههههههههه
الجده:خير خير وش ذا الضحك تراه العيال برا قصروا اصواتكم والبنات وصلوا قوموا عن هنا
ديم:والله.. متى
الجده:توهم جاين
حلا:ديم اذا رحتي فوق جيبي البخار حقي
ديم:لاوالله وهذا وانا عمتك تكرفيني يصير خير
حلا:عمه بلاش ههههههه مع السلامه
ديم:نذله مرررررررره بس اوريها
ديم وحلا:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
ملاك:منفوحه
فرح وهي تصب القهوه:فرح انا مو منفوحه
ملاك:شفتي فلم امس المرعب
فرح رمتها بالمساده:ايه الله يقلعك يخررررررررع
ديم:وشو هذا الفلم
فرح:الاطفال مايتبعونه ممنوع
ديم:خير انشاء الله وش فيكم انتم اليوم علي وهذا وانا عمتكم
حلا:ههههههههههههههه
اسيل:منفوحه عطيني اصب القهوه
فرح:وش منفوحه قولي فروحه
اسيل:اللي هي ..بس عطيني قهوه
فرح نطت عند الماس :الماس يادوبه فضحتيني عند عبدالله هاه هين
الماس:ههههههههه هههههههههههه هو قالي ليش تضحكين وقلت له
فرح:لاوالله واي احد يسئلك تقلين له
الماس:عادي راكان دفك وطحتي بالمويه
فرح:طيب طيب الوعد بكرا تشوفين
ملاك:خير وش فيكم
اسيل:هههههههههههه اليوم راكان دف منفوحه بالمويه المسبح
حلا وديم وملاك الماس:ههههههههههههههههههه
فرح:خير انتم بعد مايضحك تجربونها ان شاء الله
حلا:لا ان شاء الله ههههههههههه
ديم وهي تضحك ضمت فرح:هههههههه يابعدهم بسم الله عليك
فرح:شفتوا هذي العمه الحنونه اللي تسمي علي مو انتم
الين تركض وتضم ديم
الجده ومعها العصى:وينها وينها الصغيره
الين :ههههههه جده انا هنا
الجده تركض ببطئ ورا الين
البنات مطيرين عيونهم ديم:وش فيك يمه
الجده:وش تبون نلعب حبشه
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
حلا وهي تمسح دموعها من الضحك:صدق جده
الجده:ايه وراه تحسبيني عجوز تراني شباب
فرح:يصير خير
الجده:نعم
فرح:لا ولاشي
ملاك ماسكه خط في الضحك
اسيل:ارتحي جدتي شكلك فحمانه
الجده:اي والله تعبت الماس امسكي بنت اخوك ايوه ليه ماجت نجلاء
الماس:مادري عنها
فرح بهمس:ملاوكه من جدها جدتك تتكلم
ملاك رجعت للضحك مره ثانيه
حلا:هههههههه ماتسكت ابد
ديم:ليش فتحتوا السالفه
الماس:ملاك يكفي
الجده تضرب ملاك بالعصى بخفه:اجلسي يكفي ضحك

...........عندالعيال...........
حمد:نمله ولا صرصور ههههههههههههههه
طلال:هههههههههههههههههههه� � لا حشره
عبد الملك:يرحم ابوكم اسكتوا
فيصل:ماتضحك غيروها
عبدالله يضرب طلال بالوساده:بالع رادوا انت
عبد الملك:هههههههههه شكله اشك
راكان:خلوهـ ينكت علينا مافي احد كبره
طلال:كبري ولا جسر ههههههههههههههههه
حمد مد يده لطلال:ههههههههههههههه
طلال طق يد حمد:هههههه
راكان :ماللي نفس انكت غيروا السالفه
عبد الملك:غرييييييييييييييييي� �يييييييييييييييييبه
عبدالله:اقراء على اخوك ههههههه
عبد الملك:شكلي والله هههههه بقراء عليه
راكان:ياخي مالي نفس لكم بلا تعليقات سخيفه
عبدالله:وراه يا ابو الشباب زعل علينا
راكان:لاوالله بس ضايق خلقي
حمد:وراه دكتورنا وش فيها نفسيتك
راكان:حمدوه لاتستهبل لانها قفلت معي
حمد:خلاص خلاص ولا يهمك
فيصل:شباب يمكن يجي زياد و فهد
عبد الله:حياهم الله
عبد الملك:على اذنكم ياشباب اروح اجيب القهوه والشاهي واجي
حمد:ايه عاد لاتطيح عينك على احد تراه فيه بنات عمك هناك
عبد الملك:وش دعوه اعقل منك انا وراح طق باب المدخل وتنحنح :احم احم
الجده:قموا قموا بسرعه ولا اقوله يدخل
البنات:لحضه شوي
عبد الملك:ادخل..؟
الجده:ادخل مافي احد
قموا حلا والماس وملاك يركضوا
حلا:هههههههه الجده ماتمزح
ملاك:من قال لكم تصيروا بردات
الماس:ههههههه اللي يسمعك يقول ماانتي معنا
ملاك:اسكتي لاتفشليني
عبدالملك:السلام عليكم
الجد وديم وفرح واسيل:وعليكم السلام
عبدالملك:فرح عطين القهوه والشاهي ولا انتي ديم
ديم:ليه ماقلت اسيل
اسيل:توني صغيره انا معرف شي
فرح ضربت اسيل بالوساده:لا والله
ديم:خلاص لاتهوشون الحين اجيبهم ملوكي فيه احد اتغطى عنه..؟
عبد الملك:لا
ديم:خلاص روح الحين اجيبهم
فرح:ايه صح ديوم تراه حنا ما تهوشنا حنا نتناقش
ديم تسكت فرح:ايه صح صح
اسيل:بنات انزلوا
الجده:قموا سعدوا عمتكم قموا ماوراكم لاشغل ولا مشغله
البنات:سمي ياجده
حلا زاد عليه الربو شوي وجلست تكح عشنها ركضت كثير وجلست على الدرج تحس انها مختنقه:اسيل كح كح جيبي كح البخار
اسيل:لحضه...حلا وجهها ازرق
اسيل:خوذي حلا ... اخذت بخار وجلست دقيقه حست انها ارتاحت
الماس:حمد لله على السلامه
فرح:قلت لك ديم خوذي البخار وانتي ماخذتيه شفتي

..عند ديم وملاك في المطبخ..
ديم:ملاك امسكيه ليطيح الفنجال
ملاك: شوي ويطيح
ديم:ملاك افتحي الباب
ملاك:يامزعجه طيب
ملاك:قولي لهم نبي نطلع
ديم:ابشري

..عند العيال..
ديم:السلام عليكم
العيال:وعليكم السلام
ديم:فصولي من تكلم هاه
فيصل:طيب يالله مع السلامه..وش عندك قااااطه
فيصل:ياشباب زياد وفهد مو جاين
ديم:طيب وش رايكم نطلع اليوم نتمشى بالمول ونتسوق ونتعشى
حمد:قولي قسم انا مو فااضي ابدا بروح لستي بتعتي
عبدالله:لا ياعمه معليك منه بنروح حنا
طلال شهق:شفت حمد كيف سحبوا عليك
حمد:هيه هيه عبود لترحوا وتخلوني
راكان:روح لزوجتك بس معندنا رجال متزوجين يجون معنا
حمد:اوح طرده يعني؟
عبد الملك:اجل مشينا
راكان:يالله
ديم:وناااااسه صدق بنروح
طلال:يالله اجل انا معكم
عبد الملك:اجل لاتزعجوننا انت والماس مغير هواش
عبدالله:يالله ديم خلي البنات يتجهزون
يوسف:باي سياره نروح
عبدالملك:الجمس وجيب لاندكروزر حق عبد الله

..عند البنات..
ديم:يابنات يالله
الماس:امي ماترد
ديم:ماعليك انا اقولها على مسوليتي
ملاك:يالله يابنات تاخرنا
حلا:يالله خلصنا
فرح:يابنات حنا في اي سياره نركب
اسيل:ملوكي
الماس:حمد خذ الين
حمد:تعالي نوني راحت تركض لبوها _حمد راح عند نجلاء والبنات في سيارة عبد الملك والعيال مع عبد الله

..عند العيال..
راكان:حمدى ياولد مع السلامه
حمد:مع السلامه
عبد الملك:يالله ادعس عبود
عبدالله معاه كل العيال معدى حمد وعبد الملك:يالله مشينا
عبد الملك معاه كل البنات

..عند حمد ونجلاء..
حمد:السلام عليكم
نجلاء:وعليكم السلام
حمد تنهد ونام على السرير:نجلاء
نجلاء:هلا
حمد:مبسوطه..؟
نجلاء:اذا انت معاي انا مبسوطه ليه..؟
حمد:بس اسئلك
نجلاء:يالله نوني تعالي
الين:ماما ابي انام
نجلاء مدة يدينها :تعالي
الين تركض ورتمت بحضن امها:ماما حبيبي
نجلاء جلست على السرير وتهز الين وتغني لها لين نامت وحطتها في سريرها
وحمد كان مبتسم على حنان زوجته وحبها لبنتها
نجلاء:حمد وش فيك تطلعني كذا
حمد:نجلاء احبك
نجلاء مستغربه ومستحيه:حمد فيك شي ...؟
حمد:لا ليه؟
نجلاء:مستغربه منك ومن هدؤك لزم ترجني واول مره تدخل بهدوا
حمد:ايه صح
نجلاء:وشو
حمد:ليش مارحتي مع البنات؟
نجلاء:مادري بس كنت حاسه انك راح تجي للبيت وحبيت اجلس معك
حمد:يابعدهم انتي ..ايوه صح نسيت الضربه ليش تصحيني وتقولين بتنامين وتركتين هااااااه
نجلاء:هههههههههههههه للحين مانسيت

..في سيارت عبد الله..
فيصل بصوت عالي:لا ماعليك انا وخوك سرك في بير
راكان يضربه بخفه:اسكت فضحتنا
عبد الله:راكان انصحك لتقول لفيصل شي
راكان:فضيحه فيصل
فيصل:هييييييييييه انا موجود لاتسبوني
عبدالله:هههههههههههه توني اشوفك تصدق
طلال:ههههههههههههههههه حلوه هذي توك تشوفه

..في سيارت عبد الملك..
حلا:لالالالالالالالا مايصلح اروح لحالي خيناااااات كلكم قلبتوا علي هاه
عبد الملك يبي يسكتهم:خلاص حلا انا اروح معاك بس لاتهوشون
فرح نقزت عند عبد الملك:لو سمحت حنا نتناقش مانتهاوش
عبد الملك:واضح
البنات:هههههههههههههههههه� �
اسيل:صح صح هذا نقاش لاتفهمون غلط
ديم:ههههه جتنا الثانيه
الماس:يابنات وصلنا
ملاك:وش تنتظرون انزلوا
حلا:عبد الملك افتح الباب
عبد الملك:طيب بس لاتهوشون مع احد تفشلوننا سمعتي فرح
فرح:هيييييييييه ملاوكي تراه في بنات غيري مو بس انا تهوشني
عبد الملك يقلد فرح:هذا نقاش مو هواش
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههههه
ملاك:طيب افتح الباب
عبد الملك:طيب ...وفتح الباب
نزلوا البنات والعيال ودخلوا مع بعض وتقسموا علشانهم كثيرين
فيصل+راكان+ملاك +ديم+فرح
عبد الملك+طلال+عبد الله+حلا+الماس+اسيل
..المجموعه الاولى..
فيصل:هييييييييه فرح وجع مو من هنا الطريق
فرح:توجعك انا ابخص منك
راكان:لاانتي ولا هو امشوا سيدا
ديم:يووووووووه وش فيكم انتم رجيتونا
ملاك:امشوا سيدا
ديم:هذا هو المحل
راكان:ايه هو بس يالله خلصوا
فيصل:ديوووووووم لتنسين تشترين لي على حسابك
ديم:قول والله
فيصل يتخصر ويقلد ديم:والله
ديم:وجع ماكاني عمتكم
فيصل:هههههههه
فرح:اقول بس لايكثر امشوا
ملاك:يالله

..المجموعه الثانيه..
عبدالله:صدق والله
الماس:والله مااكذب
عبد الله:ايه اشواء
طلال:مـاسوووووووه وش فيك ماتشوفين انتي
الماس:وجع الا اشوف مو عمياء الحمد لله
طلال:احلفي هذي الشنطه عجبتك
الماس:ايه عجبتني تبي شي
اسيل:طلال خلاص
حلا:انا بجلس واذا خلصتوا متهوشين قولو لي
عبد الملك:وانا بعد
اسيل:طلال وش فيك انت انت اللي تبي تشتريها ولا الماس
طلال:لالالالا مو حلوه
الماس:اصلن ماطلبت رايك
عبدالله:خلاص خلاص فضحتونا يالله نطلع.... الماس شرت الشنطه وطلعت
حلا:واخيرا
اسيل:ملوكي ندخل محل الـ.... تحبه صح
عبدالملك:اوك يالله
حلا:اممممم بعده نروح لهايبر بنده وش رايكم...؟
الماس:ايوه عشان لسهرتنا اليوم وللمزرعه بعد
اسيل:يس ونااااااااااااااسه
عبدالله:ملوكي ماقال لك شي فيصل عن اصدقائه بيجون للمزرعه؟
اسيل:مين اصدقائه
طلال:مالك دخل
الماس:اف اف تقهر طلال نشبه هنا هنا وتاشر على حلقها
عبدالملك:لا ماقال شي
وبعد فتره اجتمعوا كلهم سوا وراحوا هايبر بنده يتقضون
ديم:اووووووص اووووص مالك شغل
حلا:الا لي شغل
فرح:يلا ديوم الحساب عليك
ديم:لاوالله يكفي فيصل وانتي خلصتوا فلوسي
حلا:ديوووووووووووم وجع وانا
ديم:والله انا عمتكم عيب عليكم يابنات
فيصل:ديوم يابعدهم
ملاك:ديوم يبغكي في مصلحه هههههه
ديم:ادري بس تراني فلست منكم
فرح:لاتصيرين حليله
فيصل:فرح لتقلبينها علينا
راكان:يالله حسبوا شريتوا كل السوق
عبد الله:ليه مستعجل..؟
عبد الملك:اكيد جوعان
راكان:اي والله
طلال:ههههه حشى هذا مو بطن مطحنه
راكان:هييييييييييه اذكر الله الحين يقعد بكبدي الاكل
طلال:ماشاء الله
ورحوا يحسبون وكان زحمه مررررررررررره وكتمه ديم وجنبها حلا وعبد الملك وفيصل وراء حلا والباقي طلعوا
حلا زاد عندها الربوا تحس ان نفسها انقطع تحس بدوخه تبي تكلم ماتقدر زحمه وازعاج وكتمه وبعدها بدأت تكح تكح
عبد الملك نسى ان فيها ربوا حاد:حلا فيك شي..؟
فيصل:وين البخاخ يمكن بالشنطه
ديم:حلا حلا
حلا بصوت متقطع:الــــــــ......ــــر... ..بـــو تحس ان التوازن اختل عندها انفسها انقطعت وحست بقبضه قويه مسكتها قبل تطيح كان (...........)

مين توقعوا مسك حلا..؟
ومين احلا شخصيه عجبتكم..؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 08:17 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




..الــــــــــــــــــــجـ ــــــــــــــز الـــــــــــــــــــــــ ــثــــــــانـــــــي..

حلا بصوت متقطع:الــــــــ......ــــر... ..بـــو تحس ان التوازن اختل عندها انفسها انقطعت حست بقبضه قويه مسكتها قبل تطيح كان (..عبدالملك..) كان ورها
عبدالملك>>عنده خبره بالعنيه التنفسيه بسيطه<<:ديم وين البخاخ حق حلا
ديم لفت وجهها انصدمت حلا دخت :بشنطه بشنطه ماتقدر تحرك من الزحمه
ملاك تدور الباخ بشنطة حلا:حلا اصبري لاتموتين
عبدالملك كان وده ينفجر ضحك على ملاك واخذ من ملاك البخاخ
عبد الملك حط كفه على شفايف حلا بشكل انبوب وسوا لها تنفس صناعي لان تحتاج اكسجين وبعدها بخ لها في فمها وكانت ملاك تساعد عبد الملك و عبد الملك ماعرف شو يسوي لانه الناس تجمعوا عليهم وحلا لزم تبعد عن الزحمه عشان تخذ نفس حلا ضغطت على يد ملاك مافيها قوه انا تقوم انفسها ماتسعدها
عبدالملك:مويه مويه ورش على وجهها شوي
عبدالملك:ملاك امسكي حلا انتي وديم كتفوها عشان تقدر تمشي ....استحى عبد الملك من قربه لها شلوها ملاك وديم وجلسوها على الكراسي
حلا تحس انتعشت انفسها شوي تحس توها تفتح عيونها لقت كل البنات وعيال عمها جلسين حولينها
حلا:وش فيكم
ديم تمسح دموعه:دوووووووووووووووبه خوفتني عليك
حلا عدلت جلستها:ابي مويه عطها عبد الملك مويه
حلا:شكرا
عبد الملك:الحين وش لونك..؟
الماس:ازرق
الكل:هههههههههههه
حلا:احسن من قبل
فرح:الحمد لله
ديم ضمة حلا:خوفتيني عليك
حلا بهمس:ديم تراه عيال عمي موجدين مو ذا وقته الافلام
ديم :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههه
فرح:وش المسلسل الهندي هذا ...؟
راكان:واخره ضحك بعد
طلال:الحمد لله والشكر يارب
عبدالله:ههههههههههههههه
فيصل:سلامات اخ عبد الله
عبد الله:اضحك على طلال اخوك الخبل ههههههههههه
طلال:ليه وش فيني مافي شي يضحك
عبدالله:طلال متحمس على الفلم الهندي على قولت فرح
طلال:هههههههه
اسيل:ههههههههههههههههه تذكرت قبل شوي ملاك تقول لحلا اصبري شوي لاتموتين ههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه
ملاك:اوووووووووص يالفضيحه
حلا:هههههههههه فديتك ملوكه
فيصل:شباااااااااااااب عندي خبر حلو
طلال:وشو..؟
عبد الملك:يالله قول
فيصل:شفتوا عبودي وراكان.. طلول وملوكي ملاقيف
عبدالله بمزح:كه كه كه كه كه يويلي
طلال:اوووووص انت ياثاني تتمسخرون هاه اوريكم
راكان:وش بتورينا
عبد الملك:انتم مفلسين من كثر ماشريتوا بس انا معاي فلوس بس مو معشيكم ويطلع لسانه وخاصه ناسين بطاقة الصراف
طلال:احم احم مالت عليك اروح للبيت امي تسويلنا
فيصل:خلاص خلاص ملوكي عاد بلا نذاله
راكان:ملوكي لتنيذل ادفع
عبدالله:هييييييييييييه عبد الملك تمن علينا
عبد الملك:لاحشاكم
طلال:ايه على بالي
عبدالملك:فيصلووووووووه وش الخبر الحلو
فيصل:السالفه كلها انه راح يجون زياد وفهد للمزرعه وراح نخليهم ينامون معنا
عبدالملك:والله
فيصل:والله
طلال:وين حمدوه يسمع الخبر
عبدالله:فله والله
حارس الامن:هييييييييه ياشباب وش مجلسكم هنا مكان عوايل
راكان يلف يمين ويسار:اقول وين راحوا البنات
طلال:توهيقه والله
حارس الامن:يالله ياشباب امشوا معاي
راكان:لحضه الحين نتصل على الاهل
فرح:خييييييييييييير
راكان:الناس اول مايردون يسلمون مو خيييييييييييييير
فرح:طيب تبي شي
راكان:اقول تعالوا حنا عند بوابته رقم 4
فرح:ليه
راكان:تعالي وبتعرفين وسكر الخط
عبدالله:هاه وش صار
راكان:الحين يجون
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
اعرفكم على زياد وفهد
زياد صديق فيصل مره ويمنون على بعض:عمره26طويل ابيض لون شعره اشقر غامق يحب الرجه بس يتميز بالهدوء راعي مقالب ويشيل صفات من فيصل يشتغل بشركه عايلة ابو فهد اللي ماسكها العم محمد مع فيصل وهم اصدقاء من سنه
فهد يصير ولد خال زياد:عمره27 طيب مرررررره كانه مخلوق في الدنيا عشان يسعد الناس يحب الصرقعه ولو ينكت من اليوم لبكرا مراح يخلص يشتغل بشركه مع فيصل وزياد وهو صديق حمد
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
وصلوا البنات لشباب واخيرا
طلال:مابغيتوا تجون
الماس:اقول اسكت احسن لك اوووووووووووف غثه
عبدالله:الماس طلال يكفي وجع حلا هو عشان كل شوي تهوشون
حلا:هـــــــاه
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه
حلا:وشو سمعت اسمي بالسالفه
اسيل:يقول عبد الله حلا يعني كل شوي تتهوشون هههه
حلا:ههههههههههههه
فرح:ايه انت وش تبي
حارس الامن:هذولا الاهل
راكان:ايه طال عمرك
راح حارس الامن وفرح والماس وديم ماتووووووووووووو من الضحك
فرح :اجل صادوكم هاااااااااه
ديم:احسن هههههههههه
راكان:ميعرف اني الدكتور راكان هو وجه ولا يعرف اخوي الدكتور ملوكي مادري وين رايح لو شاف عبد الملك كان جلسنا
طلال:اقول اسكت بس
فيصل:تتمصخروا هاه اوريكم ويولكم مني
الماس تكمل الجمله:سوووووواد ليلكم حفضنها مايحتاج تكملها
الكل ماعدا حلا واسيل وملاك:ههههههههههههههه
اسيل:حلا وش صار لقتيه
حلا:لالالالالالالالالا
ملاك:عطيني ادوره
حلا:لحضه لحضه كانه هو
اسيل:اه اشواء
ملاك:ارتحت الحين
الماس:هيييييييييه انت وش تسون
حلا:مالك شغل
فرح نقزت عندهم:وش وشو تراه ماعلم احد
جاء عبد الملك:اوووووووووح يانصابه ماتعلمين احد اجل هاااااااه
راكان:كان على طول يوصل الخبر لـ امريكاء بالجرايد بعد والاخبار
فرح:وجع تتمصخر علي هاه بس مو فاضيه لك الحين الوعد بالبيت
راكان:اقوووووووووووووووول نامي بس نامي
فرح مهمها كلام راكان وتكمل لقفتها:اقول ملوكه وشو اللي معكم؟؟؟
ديم:اممممممممممممممم يالله قولوا لنا
الماس:تكلمووووووووا وجع
عبدالملك:يالله امشواء نروح للقهوه مو بس تتهوشون
فرح:اوووووووووووووهوووووو� �ووه ياخي كم مره اقولك حنا نتناقش مو نتهاوش
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
ورحوا يتقهون وفرح والماس وديم نسوا سالفه البنات انهم مخبين شي مع حلا
عبدالله:فصفوووووووووص اطلب لي دونات
فيصل:يابو خلاص وش تبي كل شوي مختار لك شي وش اخترت
عبدالله:خلاص دونات
عبدالملك:طيب يالله خلاصنا راح اطلب ساعه جالسين هنا
فيصل:قل لعبود

..عند الباقي..
طلال:الماس اقعدي ادوختينا
الماس:مااااااااااااااالك شغل فيني اسوي اللي اسوي مايخصك
اسيل:ان لله واليه راجعون رجعنا طري اللي
ملاك:وش بيسكتهم الحين
طلال يقلد الماس:ماااااااااااالكم شغل فينا مايخصكم
فرح:اقول اسكت احسن لك
عبدالملك:اوووووووووووووهو وووو مطولينها يكفي
فرح:ملووووووووووووووووكي وش فيك
عبدالملك:انتم اللي وش فيكم..؟
فرح: يالله اجلسوا جوعاااااااانه مره
فيصل:اقول اجلسي لاتصيحين علينا
فرح:ضحكتني من الشجاع ابن الشجاع اللي بيصيحني انا جبل مايهزه ريح لاتغلط مررره ثانيه لو سمحت
راكان تنهد بقوه وقام
فيصل:وين بتروح
راكان:بروح اتمشى شوي
طلال:هيييييييه انثبروا بس
راكان يقلد الماس:مااااااااااااااالك شغل فيني اسوي اللي اسوي مايخصك
الكل ضحكوا
فيصل:راكان بروح معاك
راكان:يالله ورحوا يتمشون
راكان يطالع بنت تقريبا عمرها18_19 كانت متلثمه وعيونها حلوه وعبيته مخصره
فيصل:هييييييه وجع لك ساعه تشوفها نزل عيونك
راكان:هييييه مو حلوه انت استغفر الله
فيصل:احلف عاد لو احلف انها عجبتك حلفت ياخي
راكان:ايه عجبتني تبي شي
فيصل:احلف تكذب مو حلوه
راكان:تو تقول لو احلف حلف انها عجبتك والحين تقول تكذب
فيصل:وع تلوع الكبد
راكان:انت اللي تلوع الكبد
فيصل:تكذب اصلن اتحدااااك تروح تحط رقمك في شنطتها اتحدااااااك
راكان:وش لي
فيصل:بعشيك يومين على حسابي
راكان يرمش بعيونه ويحرك شعره:اصلن غني عن الفلوس بس علشانك تحديتني
فيصل يضرب راكان بالكيس:وجعععععععععه روح سوي اللي قلت لك اتحداك
راكان:بس تامر امر وراح لها وكان المكان اللي فيه زحممممه وقرب منها وحط الرقم بالشنطه وكان الرقم مو رقمه رقم فيصلوووه عشان يوهقه وهمس بأذنها:تعجبييني
وغمز لها غمزه وبتسم لها ابتسامه تذوووووووووووب الصخر
البنت كانت في قمت الصدمهههه وفيصل اكثر منها منصدم ورجع راكان لفيصل وهو ميت ضحك وغمزله من بعيد
فيصل ضربه بلكيس مره ثانيه:وجععععععععععععععععع� �عععه ياقليل الادب اول مره اعرف انك جريئ
راكان:هههههههههههههههههه مو انت اللي تحديتني
فيصل:يا لخاااايس

..الجهه الثانيه..
اسيل:هههههههههههههههههههه� �هههه
فرح:ايه اضحكي اضحكي
الماس:احسن وتطلع لسانها
فرح :مبزرررره استغفر الله
ديم وحلا وملاك انفجروا ضحك
عبدالله:قصروا اصواتكم
ديم هي تمسح دموعها من الضحك:ان شاء الله
ملاك مسكه خط في الضحك لين انقطع نفسها
فرح:ايه اضحكي الماسوه يالفضيحه ليش تقولين لعبود انه دفني راكان في المويه
حلا:واذا درى عادي
فرح:لالا مو عادي
ديم:الا عادي
فرح:لا مو عادي يالخبله عشان اصير هيبه عندهم هههه افكر انا شفتي وماتدري الا بالشنطه في راسها
ملاك:اسكتي احسن يالهيبه
فرح وهي تلمس راسها:هيييه وجعه انا هيبه مايصلح تضربيني
الكل ضحك على فرح
لفت فرح للجه الثانيه لقت العيال كلهم موجدين مع فيصل وراكان جلسين يضحكون كلللهم وقمت ورحت لهم
فرح على يالها يضحكون عليها:هيييييييييييييه وش تضحكون عليه
طلال:ماضحكنا عليك عشان تجين تهوشين
فرح ضربت بيدها على الطاوله:لوسمحت انا اتناقش ماتهاوش تففففففففففهم
البنات والعيال:ههههههههههههههههه� �
فرح:ايه اضحكوا وش وراكم صارة الطلعه كلها ضحك علي هاه
عبدالملك:ياحبيبتي حنا بسالفه وانتي بسالفه يعني اي احد يضحك تصير الضحكه عليك
ديم:او او او او او او او او او او... حبيبيتي...
عبدالملك:اهوووه ديومه وش فيها اختي وكيفي اقولها اللي اقول
ديم:هههههههههههههه استهبل عليك انت وخشك>>الخشه هي الشفايف
فرح:تغااارين
ديم:لاماغار وتطلع لسنها انتي اللي تغارين عشاني عمتك
حلا:اقول بس اسكتي
طلال:مليييييييييت متى نرجع
الماس:وانا بعد
عبد الله:امممم وش رايك ديمووو نرجع
ديم:اي والله
ملاك:خلاص يالله امشوا

.وركبوا السيارات..في سيارت عبدالملك..
عبدالملك:وش تبون اغنيه
فرح على طول نقزة عند عبد الملك:طني ورور
ديم:لالالالالالالالالا حبيبي برشلوني
اسيل:لالالا ابي اغنية ناديت لك وينك
الماس:لا الغرقاااان
ملاك:لالالايع ماحبها حط دق الماني
عبدالملك:طيب حلا وش تبين انتي...؟
حلا:امممممممممم سحرني حلاها
وشغل عبد الملك حلاها والبنات منصدمين
فرح:وجععععع ملوكي حط طني ورور
اسيل:ليه حلا وحنا لا
عبد الملك يطلع لسانه علشنها هااديه
كل البنات ضحكوا
ديم:اما حلا هاديه اوووم الرجه
الماس:ههههههههههه اطلق مرجوجه بالدنيا
حلا:وجععععععععع
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههههه

..في سيارت العيال..
عبدالله:ايووووووووووووه يعيشون
طلال:ياولد روووح
فيصل:ادعععععععععععس
يوسف:ايوه يووووولد
راكان:يلا ارقص فيصل
عبد الله وقف عند الاشاره وعلى صوت الاغنيه نزل فيصل وطلال يرقصون وراكان وعبدالله يصفرون ويصفقون ونزلوا شباب
من السياره الثانيه يرقصوووون رقص مو صااااحي وكان عبد الله بالوسط من صفوف السيارات بالاشاره وعبد الملك وراهم بعد 3 صفوف عاد انتم عرفين اشارة الرياض
ساعه على بال يتحركون الناس
عبد الملك:ديوم هذا فيصل وعبود معاهم
ديم شهقت:سيارت عبودي
الماس:ووين وووين
حلا:جد مايستحون مالقوا مكان الا هنا
عبدالملك:فله والله
فرح:ايوه ملوكي انزل ارقص معاهم
عبد الملك يحك خده:هقوتك>يعني برايك
فرح:ايوه تكفى
اسيل:ملوكي لاتنزل الدوريات قريبه اسمع اصوتهم
عبدالله من سمع الصوت على طول سكر المسجل
فيصل:هيييييييييه يابوا خلنا نكمل
راكان:فصفص الدوريااات ورانا
وركبوا الشباب سيارتهم ودعسوا
عبدالملك:اه اشواء
وكل واحد راح لبيته

..في بيت الجده..
اول مادخلوا ديم وحلا ديم جلست بصاله وحلا صعده فوق ديم تدور بالبيت
ديم في نفسها غريبه امي نيمه دايم تنتظرنا جت بتفتح باب المجلس الا وتسمع صوت اخوها عبد العزيز وامها حطت اذنها على الباب
عبدالعزيز:يايمه مو لزم
الجده:الا لزم
عبدالعزيز:يممممه الله يهديك
الجده:حرام عليك اقعد عندها مووو كل يوم سفرات ومادري وشو
عبدالعزيز:يمممممممه انا ماقصرت معها وش فيك
الجده:المهم هي بنفسها بتعرف وهي بغنى عنك الحمد لله بتعيش بعزي وقفت بتطلع وعلى طول ديم جلست بالصاله
الجد:متى جيتوا
ديم:لنا ساعه يمه هنا
الجده:اجل وين حلا
ديم:فوق تجهز اغراض للمزرعه
الجده:وانتي
ديم:الحين بنام يمه
الجده:انا بروح انام انتبهوا لنفسكم
ديم:ان شاء الله يمه تصبحين على خير
الجده:وانتي من اهله
ديم تمشي وهي في رسها ميت سؤال من هي اللي يقعد عندها ليكون متزوج لالالا اكيد تقصد حلا وش مقصر عليها وش سفراته وش اللي هي متعرفه ليكون متزوج وحلا ماتدري
يمكن ماتقصد حلا يالله وش السالفه بفهم انا وماحست الا وهي نقزه بالجدار
حلا:ببووووووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووه
ديم:يمممممممممممممممممممم� �ه الله يقلعك وجععع وجعععع وجلست على الارض رجولها متشيلها من الفجعه
حلا:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههه عمتي دييييمو لي ساعه اكلمك ومارديتي واجي افجعك
ديم:دبه دبه ....ايوه وش اللي مخبينه حلا
حلا:مفجائه
ديم:قصدك مفاجعه زي تو
حلا:ههههههههههههههههههههه� �هههههه لالالا تخافين

..في بيت ابو عبدالملك سليمان..
اسيل المرجوجه تركض بالدرج وزلقت فيه
عبدالملك مد يده ووقفها:مرجووووجه من يومك ماتغيرين
اسيل:هههههههههههههههه طالعه عليك شكرا
عبد الملك :تعورتي..؟
اسيل:لا الحمد لله
فرح:يالله يجنن طعم الشيبس تعالي ذوقيه اسووووله
اسيل جلست تطالع التلفزيون وتاكل مع فرح الشيبس
سكر التلفزيون عبدالملك وهرب وقف عند الدرج:يالله نامووا
مايدري الا وفرح راميه عليه الوساده:وجععععععععععععع
راكان وهو فوق يسمع صراخهم ونزل راسه من عند الدرابزين:توجعععععععععك
اسيل وعبد الملك:ههههههههههههههههههه� �ه

..في بيت ابو فيصل ناصر..
فيصل:اووووووووه ماي قود
ملاك:هههههههههههه والله
فيصل:قويه والله
ملاك:شفت عاد
طلال:هييييييييييه وش تققلون علوا اصواتكم
فيصل:هذا هو اللي مخبيته عن فرح والماس وديم
ملاك:ههههه ايوه


وفي يوم ياملئه السعاده والحماس وخيوط الشمس تخرج من بين السحاب وتنزل صاطعه على ارض السعوديه_الرياض الساعه 9ص

..في بيت ابو حمد محمد..
محمد:وش لونك مع الدوام مرتاح
عبد الله:اي والله تمام بفضل الله ثم فهد>>فهد هو يساعد عبد الله بكل شي يحتاجه لانه صديق اخوه يعني حمد اصدقاء من 4 سنين
محمد:والله ونعم فيه
عبدالله:اي والله رجال ينوثق فيه
موضي:ماشاء الله
الماس:وش رايك يبه تزوجه ديم
محمد شرق بالقهوه:كح كح...احم احم
الماس:وش فيك يبه
محمد:لا ولاشي يابنتي
عبدالله شك انه السالفه فيه ان وماحب يسأل

..في جناح حمد ونجلاء..

حمد:اممممم اخذتي بطنيات
نجلاء:ايه
حمد:اخذتي ملابس هههه
نجلاء رمته بالوساده:اقول اعقل بس
الين:ماما اخذتي حلوا
نجلاء:ايه
الين:احزتي حبيب>>اخذتي حليب
نجلاء:ايه
حمد:خلاص موباقي شي
نجلاء:ايه
حمد:يالله ننزل نفطر
نجلاء:يالله

..في بيت الجده..
الجده:كم مره اقولك انا مو جدتك قولي يمه
حلا ابتسمت على حنان جدتها:سمي يايمه
ديم:هيييييييييييه اغار انا
الجده تضرب ديم بالعصى:وجع كلكم بناتي
عبدالعزيز:ونعم في بناتك يايمه

..في بيت ابو فيصل ناصر..
ملاك:ايوه
طلال:احلفي
ملاك:قسم بالله
طلال:وااااااااااااو فله
فيصل:وش اللي فله
طلال:3 ايام بنجلس بالمزرعه وزياد يقول عنده سماعات كبيره يبغى يجبهم
فيصل:اها
حصه:يالله جلسوا لي ساعه حاطه الفطووور
طلال:ان شاء الله يمه
ناصر:فيصل تراه زودتها ياخي وكل يوم متأخر عن الدوام ومادري وش بعد ياولدي استح على وجهك فشلتني عند عمانك
فيصل بطفش:ان شاء الله يبه اعدل جياتي

..في بيت ابو عبد الملك سليمان..

مها:اسيل وش فيك
اسيل:ماما رجولي يجعوني
سليمان:تبين اوديك للمستشفى
اسيل:لا يبه مو مرررره يعورني الحين اطيب ان شاء الله
مها:اخ بس من تسمع طاري المستشفى على طول تخاف
عبدالملك:هههههه من يوم هي صغيره كذا
راكان:وش فيها رجولك..؟
اسيل:امس طحت من الدرج
فرح:بلاك مطفوووقه>>عشانك مرجوجه
اسيل:حرام عليك انا المرجوجه الا انتي مو انا
سليمان:يالله ياعيالي ركبوا اغراضكم بالسياره عشان نمشي للمزرعه
راكان:يالله مشينا
فرح:اسوله تبين شيبس
اسيل:نو نو
فرح:احسن توفرين
اسيل ترميها بالوساده:وجععععع
فرح:وش اسوي لك انتي تقولين مابي

ـــــــ وتحركوا عايله ابو عبد الملك وابو حمد وابو فيصل والجده ـــــــــــ>> وباقي وزياد وفهد وسديم

..في المزرعه..
الجده:يازين ريحتها اشتقت للغالي
مها:ادعي له ياخاله
حلا:يااااااااااااااااااي من زمان عنها وااااااااااااااو تجننن احبهااااااااا
فرح والماس مع بعض:حبك برص
الكل ضحك
ديم تنزل دمعه من عينها:اه اه يدار فيه ريحت ابوي اشتقت لك يايبه واشتقت لديارنا وديارك
كل البنات حضنوها
ام حمد موضي:فخصتوا البنيه
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ه
ديم تمسح دموعها:احبكم يادوووبيات وربي لايحرمني منكم
البنات:ولا منك
نجلاء:هههههههه خلاص عاد قلبتوها فلم هندي
حمد:ههههههههههه صادقه
الين تقلد:ثاده>>صادقه
الكل:هههههههههههههههه
اسيل:ايوه صح وش صار على سدووومتي بتجي
نجلاء:ايوه العصر
ملاك:وناسه اليوم بديت افلها
اسيل:انا الحين ارطقك اعقلي
الماس:هههههههههه ارطقيها عادي
فرح تهمس لنجلاء وكانت ديم تسمع قاطه معاهم:نجلوووووه وش مسويه مع الحبيب
ديم:وووووووووووووووووجع وش دخلك
كل البنات لفوا
فرح:انتي اللي وش دخلك
نجلاء ترميها بالوساده:وجع وش القافه سررررررررر ماني قايله لك وطلعت لسانها
فرح تطلع لسنها:احسن احسن
عبد الملك:اووووووووهووووووووو� � تهاوشوا شباب يالله قموا ندور بالمزرعه
فرح:ملووووووووكي لو سمحت حنا نتناقش لاتقول تتهاوشون طيب
عبدالملك:رجعنا طاري اللي
الكل:هههههههههههههههههههه

..عند الرجال..
سليمان:ايوه صح لزم ننقشها بالموضوع تراه الرجال له اسبوع يطلب الرد
محمد:والله هو كفو ماينعاب ولا يا ناصر
ناصر:اي والله انت الصادق
حمد:ايوه يبه عجلوا الموضوع
محمد:خلاص اجل اليوم انقشها بالموضوع ونعطيها مهله اسبوع صح
سليمان:ايوه صح
عبدالعزيز:محمد انت بتقول لها
محمد:اكيييد علشان انا اكبركم اصير بحسبت ابوها
حمد:يصير خير وراح عند العياال

..عند العيال..
فيصل فاتح السبيكر ويكلم زياد:هاه وش صار عليك ياولد
زياد:يابن الحلال وش فيك بجي بجي تطمن
حمد:هيييييييييه ياولد لاتنسى تجيب معاك فهد
زياد:ههههههه لا ماني نسيه حتى لو مايبي جبته بالغصب
حمد:كفو يارجال
راكان:ابووووك يالمصلحه
طلال:خلاص يكفي كل هذي مكالمه سكروا
عبدالملك:انت شكووو قاط بالسالفه
زياد:كفو ملوكي ..صديقي فصفوص وانت مالك دخل غيارران صح طلول
طلال:اقول اسكت احسن
راكان يرمي الوساده على طلال:انت اللي اسكت
فيصل:اوووووهووووووه لزم هذي الحاله طلال وراكان يتهاوشون اقصد يتناقشون
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه
زياد ضحك معاهم وهو مايدري ليه يضحكون:وش اللي يضحك
الكل ضحكوا على زياد يضحك ومايدري وش السالفه
وسكر فيصل من زياد

..عند الحريم والبنات..
حصه:الله يصلحكم
مها:امين يارب
موضي:وزوجهم يارب
الجده:بنات التالي مايستحن عشان كذا ماينخطبن
الماس:هييييييييه تبون الفكه منا
فرح:عيني عينك بعد
ديم:الا تزوجوا عشان احضر عروسكم فله
اسيل:لاوالله انتي قبلنا
حلا:امين
ديم:خير انتي بعد
فرح:لو يحصلي انا تزوجت
الكل:ههههههههههه
مها:وجججججججججججججع
ديم:استحي يااااااااادووووووبه
فرح:اصلن انا جميله يعني عما قريب بتزوج
اسيل ترمي فرح بالوساده:هيييييييييييه استحي
الماس:هههههههههههه
فرح:هييييييييه انا هيبه المفروض ماتضربيني اسيلوه
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههههه
نجلاء:هيبه اجل هههههههه
فرح:ايووووووووووووه هيبه بكيفي انزين اضحكوا اضحكوا
وجاء وقت الغداء والكل تغدى واذن العصر وجاء زياد وفهد _وسديم

..عندالرجال و العيال..
محمد:الله يحيهم والله يحيهم
سليمان:تو مانورة المزرعه
فهد وزياد:النور بوجودكم
وصب لهم حمد القهوه وعطاهم
فهد و زياد:تسلم
ناصر:وش اخباركم ياعيالي وش علومكم..؟
زياد وفهد:الحمد لله
راكان يهمس باذن فيصل:ماخلوا لنا فرصه نتكلم
فيصل:هههههههههههههههههههه� �ههه
كل اللي بالمجلس لفوا على فيصل...
حمد:سلامات
فيصل:حمدوه راكان غيران يقول ماخلوا لنا فرصه انتكلم
الكل:هههههههههههه
عبد الله:مو قايل لك راكانوه فيصل فضيحه ههههههههه
زياد:كل شي الا فيصلوه لحد يزعله
الكل: ههههههههههههه
فهد:راكان هاه وش اخبارك
راكان:ههههههههه اشواء جت الفرصه ..الحمد لله
حمد:طلووووووول اليوم مافيه شحطات وملاغه فقدتهم والله
ناصر:مين هذولا شحطات وملاغات...؟
العيال:هههههههههههههههههه� �ه
حمد:ياعمي هذولي الكلامات تعني سخافه وتنكيت
كل الرجال:ههههههههههه
سليمان:الله يرجكم
طلال:ويرجك عمي معنا
سليمان يرمي الوساده على طلال:وجععع
العم سليمان يحب الشباب ودمه خفيف ماتملون منه
اما العم محمد يمزح بس مو كثير يميل للجد اكثر
اما العم ناصر على الخير ياشقراء
اما العم عبد العزيز مزااجي
عبدالملك:وين عمي عزوز
محمد:قبل العصر طلع
فهد يهمس:حمدووووه وش صار
حمد:ليش مستعجل انت اصبر
فهد:مافيني صبر
حمد:اسكت لفقع وجهك
فهد:هاااااااااااااااااااا� �اااه
حمد:ولاشي
لف فهد لقى كل العيال يناظرونه
زياد:وش تقولون
حمد يهمس لفهد:وهقت نفسك هههههههه
طلال:وجعععع حمدوه نسيتني قول لي
الين:بابا ابي هلوه
حمد:خوذي يابعدهم
سليمان:الين تعالي بابا
الين تركض تجلس عند سليمان
عبدالملك:حمدوه وش كنتم تقولون
راكان:ايوه اعترفوا
محمد:ياعيالي بلا لقافه اعقلوا
ناصر:الله يصلحهم
دخل عبدالله:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عبدالله:هلا والله بالشباب
فهد وزياد:هلابك
طلال:ايه تعال انت اجل انا غيران هاااااااه
زياد:ايه اكيييييييييييييد انت غيران
فيصل:انتم تهوشون ولا تناقشون عشان نفزع معاكم
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
عبدالملك:ياحراااامي لتصرق كلمت اختي
فيصل يقلد الماس:مالك دخل فيني
العيال كلهم يضحكون على حركاته اللي ظابطها في التقليد
راكان يمسح دموعه:الله يرجك ههههههههههه
طلال:نسيت شي فيصلووووه
فيصل يفكر:وشو ..........اها اها تذكرت
فيصل يقلد فرح:ضحكتني من الشجاع ابن الشجاع اللي بيصيحني انا جبل مايهزه ريح.... هيبه هي
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههه
ناصر:وش يضحككم
حمد:عمي شوف فيصل هههههههههههههههههههه
ناصر:وش فيه
طلال:يسوي حراكات تقليد تضحك
وجلسوا يتقهون وناسه مررره

..عند البنات.. وهم يتمشون بالمزرعه..

سديم:هههههههههههههه خلاص الله يرجك بطني يوجعن من الضحك
فرح:هههههههههههههههه شفتي عاد
حلا:هيبه انتي هيبه
البنات:هههههههههههههههههه
ديم:بنات خلونا نروح عند الساقي
البنات:يالله
الماس:بركض واللي توصل الاولى هي الفايزه
ملاك:اي والله فكره
نجلاء:لاوالله انا ماعرف شي بالمزرعه اخاف تسبقوني واضيع انا
اسيل:لا ماعليك
نجلاء:لابروح عند المسبح انا
ديم:وانا معاك
والبنات سوا سباق واللي فازة حلا وبعدين الماس وبعدين سديم وبعدين فرح وبعدين اسيل المركز الاخير بعد الف طيحه صار كلها غبار
اسيل:بنات رجووووووولي يعورررني>>اسيل ماتتحمل الطيحات والمشي الكثير عشان رجولها ميله شوي واذا مشت كثير مررره من بكرا رجلها تميل وبعدين ترجع عادي
زي قبل ميله شوي بس هشي محليها مخلي مشيتها كيووووووووت

..عند الحريم..

مها:ياخاله تفضلي فنجال القهوه
الجده:تسلمين
موضي:تبون نجلس برا الجو حلو في هذا الوقت كانت الساعه 5 ونص
حصه:اي والله ماينتفوت الجو
وجلسوا يتقهون برا

..عند ديم ونجلاء..

جلسين على كراسي المسبح وكان فيه موويه والمسبح كله محاط بالقزاز وفيه ستاير لكن هم فتحوها وجلسوا يشوفون الشمس والنخل والزرع
ديم كانت تفكر في ابوها وتقول في خاطرها:يوجعني قلبي كل مايطري لي ذكراك يامحبوبي ياشمس تكفييييين لاتغيبين انتي نورك باهالدنيا يذكرني بوجود ابوي واذا غبتي
تذكريني في غياب ابووووووي ونزلت دمعه من عيونها ومسحتها على طول قبل نجلاء تنتبه لها

اما نجلاء كانت تفكر بشي ثاني وتقول في نفسها:ياللله ربي لايحرمني منك يابلادي ولا يحرمني من شوفت النخل وسكتت شوي وتذكرت حمد والين وقالت ولا يحرمني
منهم وابتسمت
ديم وش فيها هذي توزع ابتسمات على اقل احسن مني انا اصيح وهي تبتسم وقلت لها:بوووووووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووووووو وووووووه
نجلاء من الخرعه رجعت الكرسي على ورى وطاحت رجل من ارجل الكرسي بالمسبح وطاحت كلها هي والكرسي بالمسبح
ديم انصدمت كل هذي خرعه ديم ونجلاء كلهم مايعرفون يسبحون ديم تمد يدها لنجلاء ولكن نجلاء ماتطول توصل لها ومدت رجلها ولا فيه فيده ونجلاء تفرفش في المويه
والمسبح مايل وكل شوي تنزل وتنزل ولا قدرت تنقذ نفسها وديم تحول وتحول مافيه فايد
ديم تخاف تطلع من المسبح نجلاء يصير لها شي وجلست تنادي باعالى صوت تملكه:حمد حمد حمد حمد حمد>>المسبح قريب لرجال بس مو مره
اما نجلاء تحس خلاص مافي امل تطلع وقالت بنفسها:ربي احفظ زوجي واحفظ بنتي خلاص مافي امل اشوفهم ولااشوف بلادي ديم يكفي لاتصرخين حمد مايسمعك انا خلاص بروووح روحي بتطلع ديم لاتوجعين قلب حمد علي ديم انتبهي لبنتي ولمن تكبر قولي لها انتي امها ديم ديم انتبهي لبنتي مابيها تصييييير يتييييييييييمه حمد احبك حتى لو كنت مو منتبه لي خلاص مافيه امل وبدت تشوف السواااد ماعاد تشوف شي وراحت عالم ثاني

تتوقوا نجلاء ماتت..؟
حمد بيسمع ديم..؟
ايش اللي فهد مستعجل عليه بموضع بينه وبين حمد.؟

..الرموش الشقية..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 08:18 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



..الـــبـارت الــــــثــــــالــــــــ ث..

اما نجلاء تحس خلاص مافي امل تطلع وقالت بنفسها:ربي احفظ زوجي واحفظ بنتي خلاص مافي امل اشوفهم ولااشوف بلادي ديم يكفي لاتصرخين حمد مايسمعك انا خلاص بروووح روحي بتطلع ديم لاتوجعين قلب حمد علي ديم انتبهي لبنتي ولمن تكبر قولي لها انتي امها ديم ديم انتبهي لبنتي مابيها تصييييير يتييييييييييمه حمد احبك حتى لو كنت مو منتبه لي خلاص مافيه امل وبدت تشوف السواااد ماعاد تشوف شي وراحت عالم ثاني اما برا المسبح حمد جاي ركض ركض ركض وهو يحس قلبه بيطيح حمد:دييييييييييييم وش فيك
ديم وهي تصيح:حممممممممممممممممممد نجلاء نجلاء نجلاء
حمد فز قلبه :ويييييين
ديم:بالمووووووووووويه
حمد على طول نط في المويه لقها مرتخيييييييييييه وحمد مو مصدق اللي يشوفه كان وجهها ازرق حمد في خاطره:نجلاء من يومك وانتي كذا تنمين في اي مكان حتى في المويه
مايبي فرقها يحبها يحبها حتى لو تطلب روحه عطها ومايبي يتوهم بفرقها وشالها وطلعها برا المسبح وكانت مرتخيييييييييه مرررررررره
حمد حطها على الارض وبدا يسوي لها تنفس صناعي ويضغط على صدرها وضمها لصدره وصرخ نجلالالالالالالالالالالال الالالالالاء وطاحة دمعته على خدها
ديم ماتحملت الموقف وطلعت تبكي لانه ذنبها

..عندالبنات..
فرح:اسيلوه يالله قومي بنرجع
سديم:حالتك صعبه نشيلك
اسيل:الحين اقوم وتحول توقف ماقدرت
الماس تحك راسها:كيف اشيلك
ملاك:امممم انتي شليها من يدينها وانا من رجولها
سديم:اصلن اسيل خفيفه نقدر نشيلها بسهوله
اسيل:ماقدر اوقف اتعبوني رجولي واقفوا ساعه على الاقل يمكن اقدر امشي
حلا:اوكي نصبر
فرح:بنات نجلاء وديم وين..؟
حلا:اكيد في المسبح ولا عند شجرالبرتقال
ملاك:ايش عرفك..؟
حلا:ديم تحب هذا المكان
سديم:حتى نجلاء
الماس:اممممم وش يسون تتوقعون
فرح:انا بروح لهم وراحت

..عند ديم..
تركض وهي تمسح دموعها مو لقيه مكان تجلس فيه تكره هذي المواقف وقفت ورى شجرة البرتقال وجلست تبكي وهي تشاهق بصوت مسموع ونزلت راسها لرجولها اللي ضمتها ....كان شخص يطالعها باستغراب فهد:ميييين هاذي رحمها من شهقتها مادري مادري خلني ارجع بس حمد غريبه طالع يركض وحده تصيح شكله فيه مشكله اوووه ماعليه انا وش دخلني

..نرجع لحمد ونجلاء..

حمد:نجلاء والله انا حمد قاعد اقولك اصحي اصحي وهو يبكي >>ايه يبكي رجال يبكي ايه عادي لتحسبون كل رجال يعني هو حجر الرجوله مو عدامة احساس حمد يبكي لانه فقد اغلى واعز انسانه بقلبه <<
...
وضمها بقوووووووووه مايبي يفارقها وفجائه يحس بحركتها وبدت تكح وتكح ووطلع المويه اللي جوتها وتحس بتعععععب
حمد ابتسم وفي نفس الوقت بكى وصرخ:نجلاء وحمد ربه
نجلاء مسكت يد حمد وبكت معاه:حسيت اني مو شيفتك مره ثانيه حسيت انه مراح اسمع اسمي على لسانك مره ثانيه
حمد ضمها بقوه:لاتقولين كذا اووووووووششششش وشالها بين يدينه وكانت نجلاء متعلقه فيه زي الطفله تخاف تفارقه اويفارقها ودخل من باب المطبخ الخارجي ودخلها الغرفه اللي بجنب المطبخ غرفه مخصصه لهم وحمد ربه انه مو موجده امه ولاجدته ولا حريم عمانه وحطها فوق السرير حمد:يالله قومي بدلي ملابسك شوفي كيف شكلك مبهذل
نجلاء:لعيونك بس بنام احس بتععععععب ماقدر اتحرك مافيني حيل
حمد:اساعدك
نجلاء:لالالالالا خلاص الحين اقوم
حمد:اعرفك زين ..وضحك وطلع لها ملابس من الشنطه ودخل الحمام وانتم في كرامه
نجلاء بدلت ملابسها وضمة الفراش بتناااام مو قادره تسوي اي شي حتى ماتقدر تروح لديم تشوف وش صار عليها ولاحتى الين تشوف اذا بنتها جوعانه او لا
حمد طلع وطير عيونه:نمتي
نجلاء:لا بس بقولك شي تسويه..؟
حمد جلس على حافة السرير:قولي يابعدهم
نجلاء:حمد تكفى روح شوف ديم ادري انها تبكي الحين .. ورح شوف الين اذا تبي تاكل اذا تبي تنام
حمد:بس تامرين امر ياقمر
نجلاء:حمدوووووه مافيني حيل
حمد:نجلاء اوعديني تنتبهين لنفسك مره ثانيه
نجلاء ابتسمت:وعـــــد
حمد:ربي لايحرمني منك
نجلاء:ولا منك
حمد:قولي وعد
نجلاء:وعد
حمد:لا عهود
نجلاء:هههههه والله مافيني حيل اضحك
حمد طلع برا بعد مابدل ملابسه وجلس يدور ديم في المزرعه وعلى طول اتجه لشجرة البرتقال ديم تحب هذا المكان وتعشق ريحت البرتقال
حمد تعب وهو يمشي وعالى صوته:دييييييييييييييييييي� �يييم
ديم تمسح دموعها
حمد:يالله وينها دييييم تسمعيني وحس بحركه ولف ورا ومشى وشاف ورا الشجره ديم
حمد جلس على الارض:انتي تبكين
ديم تمسح دموعها:لاانا ابكي
حمد قبص خدها:قووووومي نجلاء تقول شوف ديم وينها ادري انها جلسه تبكي وانا على طول جيت عند شجر البرتقال لانك تحبينه
ديم ابتسمت وضمت حمد:جد حمممممد نجلاء صحت
حمد:هههههه ايوه قومي

..عند العيال..
فهد:وين حمد
عبدالله:مادري
طلال:لاوالله وحنا مو ملين عيونك
فهد:ههههههه لا حشاكم بس فقدته
عبد الملك:زيدووووه فيني رقص
الكل:هههههههههه
زياد:ابشر ياخوك بس مو الحين
فيصل:متى
زياد:ولا اقولكم الحين
يوسف:يالله اجل
راكان:وش بتشغلون اغنيه
عبد الله:ياسلامي عليكم ياسعوديه
فهد كان سرحان وطلع برا المجلس وشاف المكان اللي قبل شوي شاف حمد جالس وعند البنت اللي تبكي فهد: وش السالفه يمكن هذي زوجته او اخته ورجع للمجلس
عبد الملك:شباب خلونا نرقص برا عند عماني عشان يقومن يرقصون معنا
راكان:يالله مشينا ورحوا برا وحطوا السماعات بالدكه>>هذي تصير جلسه في الحديقه احاينن او الحوش غالبا
زياد:يالله قوم ملوكي انت اول واحد طلب يرقص
عبد الملك قام يرقص وكان الشباب يصفقون له ويصفرون وقام معاه عبدالله وبعده زياد وفيصل والعم سليمان وخلصت الاغنيه وجلسوا
فيصل يصفق:عشنا عشنا
يرميه راكان بالوساده:يوااااثق
الكل:هههههههههههههههههههه
فيصل:يالله شباب الشوط الثاني وغيروا الاغنيه وحطوا سواها قلبي بس بصوت فرقه رجاليه
ورقصوا عليها طلال وراكان وفهد والعم ناصر ..قوموه بالغصب
الين:عاثوا عاثوا>>عاشوا عاشوا
الكل:هههههههههههههههههه
زياد حب يستهبل وشغل اغنيه مع طبله مصريه ورقص هو وفيصل والكل يضحك عليهم يهزون مصري

..عند الحريم..
الجده:تسمعون صوت طق
حصه:ايه
مها:اكيد الرجال قاعدين يرقصون
موضي:وين البنات مو كانهم تاخروا
حصه:الحين بقوم ادورهم انا وحصه قبل تغيب الشمس
مها:اجل يالله

..عند ديم وحمد..
حمد:ايه وانتي الصادقه
ديم:كل مالف لمكان اتذكر ابوي كان جالس هنا وهناك
حمد:الله يرحمك ياجدي فهد
ديم:اممممين
حمد:ديم ابوي يبي يكلمك في موضوع مهم اليوم لزم تصرين فاضيه بعد صلاة العشاء طيب
ديم:طيب وش الموضوع
حمد بتصريف:مادري مادري ديم بروح عند الشباب طيب
ديم:طيب ..راح حمد وخلها ديم وحمد يدلون المزرعه شبر شبر حفظينها زين مستحيل تضيع فيها حتى لو غمضت عيونها

..عند فرح..
فرح:يالله وين المسبح اوووه وش كبر المزرعه وين ديم اوووف كان وصلتني له على طول عندها الف اختصار ياربيه مابقى شي وياأذن المغرب ليكون ضعت لالالا يمه بديت اخاف
لالا هيبه انا >>هههههههههههههههههههههه <<وطولت وهي تمشي تاهت من بين الاشجار والنخل

..عند البنات..
سديم:بنات عندي لعبه اليوم
البنات كلهم لفوا عليها:وشي وشي
سديم:شفوا بتصير العبه قيود حقت الشرطه معنا 2 بس وبعدين نسوي قرعه بيننا واللي يطلعون اسميهم يصير القيود بيدينهم اليوم كله
الماس:لالالالالالالالاوال� �ه
اسيل:نسوي مقلب في العيال
حلا:اصلن انتي كلك بكبرك مقلب بنقول اسيل ماتقدر تمشي ونروح ونخليك وبعدين يشيلك ملوكي واذا وصلك امشي على رجولك
البنات:هههههههههههه
اسيل:ليييييه بذات ملوكي وراكان نستيه
حلا:لالا بس ثقيل دم اخوك راكان
اسيل:اها كذبي علي بس
ملاك:هههههه جد عاد دمه ثقيل
الماس:فكرروا في المقلب اللي بنسويه
سديم:اممممممممممم

..عند العيال والرجال .. ام التعليص هناك >>يعني تنكيت
حمد:هههههههههههههههههه >>جلس عندهم بعد تحقيق طويل وقال لهم كنت اتمشى مع ديم عمتي وفهد كان مركز مره
طلال:خلاص عيال يكفي تعليص خل نروح لنكت اسمعوا.. هذي شباب بلندن ركبوا باص أبو طابقين .. اللي فوق يدق على اللي تحت يقوله : كم تمشون ؟ قاله : 80 ..
وأنتم ؟ قال اللي فوق :حنا لا هالحين ماجانا السواق !
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
راكان:محشش راح للدكتور يشتكي انه كل مانام ‏ يحلم بقطاوه يلعبون كوره قاله الدكتور : لاتنام يومين .. قال المحشش :مااقدر لان بكره بيلعبون على النهائي !
حمد:لالا اسمع هذي محشش يقول لمحشش : انا بردان من المكيف .. رد المحشش قال: انا محمد من الرياض !
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه
سليمان:محشش دايم يولع زقارتين ويشربهن سوا .. قاله صديقه : ليش ؟قال : عني وعن أخوي اللي بالسجن .. وبعدين صار يولع زقارة وحدة .. قال صديقة :
مبروك طلع أخوك .. قال : لا ، أنا بطلت الدخان
عبدالله:ههههههههههههههههه� �هههههههههه يااطلق عم بالدنيا
سليمان:تشوف انت اعجبك
عبدالملك:محشش جالس بالمقهى ، قال للجرسون‎:هات لي واحد قهوه وسط وأثنين هجوم !
فهد:محشش طلعت له حبه في رأسه .. قال له الدكتور : تحكك ؟ قال : لا أنا أحكها
راكان:واحد طايحه كل سنونه ألا الأنياب قدم على وظيفه عينوووه خرامه
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه
محمد:استثامنا بالعالم
ناصر:والله انت الصادق اعقلوا
فيصل:يبه ذولا وجه عقل ههههه
زياد:عمي اسمع هذي في محشش راح لم بقالة قال لصاحبها عندك سكر؟ قال راعي البقالة:ايه قاله المحشش:الله يشفيك
طلال:هههههههههههههههه خلاص اسكتوا انفقع بطني
زياد:اذن المغرب شباب قموا الصلاة
وقموا الرجال والشباب
زياد:فيصل وين الحمام(وانتم بكرامه)
فيصل:اطلع برا تلقاه على يمينك
زياد طلع برا الحمام(وانتم في كرامه) وسمع صوت طالع من بين الشجر
.....:اااااااي يعووووور
زياد بداء يقرب من بين الشجر وكان ضلام الشمس غابت مافي الا نور بسسيط وفتح بين الشجر وجلس يطالع
.....:هيييييييييييييييه من انت
زياد فيه ضحك على رجتها:انتي اللي مين
.....حطت الشرشف>جلال< فوق راسها:خيييييييير انت لاتطالعني كذا وش تبي ومن انت
زياد ماسك بطنه ليضحك:واحد ماتعرفينه
.....:قلت ادب بعد عن طريقي
زياد:من انتي انا زياد
.....:انا بنت ابوي بعد عن طريقي بعد زياد ومشت هي وتذكرت انها ضيعه ووقفت رجعت على ورى
.....:هيه انت وين مكان الحريم
زياد:وش دراني انا
....:طيب معاك جوال
زياد:ايه
...:عطني.. عطها زياد وجلس ينتظرها تخلص
.....:الووو
ديم:هلا والله هلا
.....:تعاااااااااااااااااااا لي وجع وينكم انتم
ديم:هيييييييييه منفوحه لاتهوشين انتي اللي وينك حنا جلسين عند الحريم
فرح:انتي لتقلين منفوحه مره ثانيه بس تعالي تكفين تراي اتناقش مااهوش طيب
ديم:ههههههه فرح وين اجي فرح فرح تسمعينن
فرح:اووووووه فرح تسمعك ايه انا عند شجر البرتقال
ديم:الحين جايه
فرح:طيب لاتخذين جوالي مره ثانيه يويلك
ديم سكرتها بدون ماترد عليها لفت فرح على ورى لقت زياد يطالعها وهو مبتسم
فرح:هييييه خيررر
زياد:الخير بوجهك بس ابي جوالي مس فرح
فرح انقهرت:خذ اخذ الجوال زياد وراح لشباب ولحق على صلاة الجماعه
فرح في نفسها:ياربيه هذا نسخت حلا بنت عمي عزوز يشبه لها ياربيه نسخه بس حلو ماشاء الله بس يقهر

..عند البنات..
حلا:وش فيك وين تروحين
ديم:الحين اجي
ملاك:وين يعني
الماس:المهم يابنات نبي لعبه قويه وحماس
سديم:اممممم مادري.. ايه بنات فاتكم
حلا:وشووو
سديم:رحت لمهرجان في مدينه(......)استغفر الله يارب اقولكم مشغلين اغني والحريم يرقصون تخيلون والشباب بعد يرقصون تخيلي من شدة الزحمه ماتقدرين تنفسين
يعني مررره فوضه وترقيم ومغازل ربي لاتبلانا يارب المهم امي كانت معنا انا ونجلاء واقولكم السالفه الثاني امي كانت بتقول لنا شي وزحمه المهم مسكت شنطتي وانا مسكت
شنطت اختي وجاء واحد طفران وفاضي مره ويميل راسه يناظر نجلاء ويقول:هذي تبعكم يقصد امي
قلت امي:لالا رح رح
يجي الرجال يميل علي ويطالع في وجهي:هيييه هذي تسحبكم
قلت انا:ايه تبعنا تبعنا رح بس رح مره ضحك مع الدجه هناك
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههه
سديم:اقولكم سالفه ثانيه يمكن من شهرين شفته المهم وحط الرقم بشنطتي كنت بشقها بس اخذت الرقم وعطيته زميلتي هذي راعية حركات بس مره مهبله فيه المسكين هذولا
ههههه المهم كلمته فتره على انها انا طيب المهم وبعد شهر ماعد تكلمه وشفته انا بالمهررجان اول مشافني قااال لي:انتي وجلست ادقق فيه وتذكرته وقال لي:ليش صرتي
ماعد تكلمني وكنت بروح ومسك يدي وكان اخوي محمد >من الرضاع قدامي بس بيننا مسافه لو يبي يلف راح يشوفني ياربيه المهم ترك يدي ورحت على طول ركض لخوي
محمد مرررره ناس اغبياء هناك

..عند حمد..
طلع من المجلس وراح يتطمن على نجلاء ولقها ضمه الحاف ونايمه زي الاطفال ابتسم وغطها زين وطلع^_^

..عند ديم وفرح..
فرح:اووف تعبت نفسيتي وانا ادور وانتم ماتسألون عني هاه
ديم:الا امك سألتنا وقلنا لها الحين جايه
فرح:وجععععع... كذااااابااااااات
ديم:ايوه صح من اي رقم دقيتي
فرح تصفط ادينها وترمش بعيونها:فارس احلامي
ديم:ههههههههههههههههههههه� � عامل المزرعه ولا وشو
فرح:عمى في عينك واحد وبس بس مو فارس احلامي امزح تراااااه لاتصدقين هيبه انا ماحب
ديم:هههههههههههههههههه اقول احلفي بس لبكف الحين يدورك 6 دورات
فرح:ايوه اسمه زياد ياختي نسسسسسسسسسسسسخه لصق حلا مررررررررررررررره يشبه لهاااااا كانه تؤمها
ديم:صديق فيصل....؟
فرح:مادري مادري ودخلوا جوا بيت المزرعه
مها:فرررررررح وين كنتي
فرح:هاه
مها:اقولك وين كنتي
فرح:اتمشى يمه
مها بعدم تصديق:اها
الجده:اجلسوا وقربوا انتم يا بنات بقول لكم قصص وجتمعوا البنات على الجده والحريم
قرب محمد عند الباب:احم احم
الجده كالعاده توهق اللي عندها:ادخل مافي احد وتقوم مها وحصه وسديم يركضون >>بيعتها العجيز
العم محمد:ديم تعالي شوي وطلع برا
ديم:خير ان شاء الله
محمد:الخير بوجهك بس بكلمك في موضوع
ديم:محمد يالله قول وش الموضوع
محمد:انتي ياديم كبرتي وصرتي مره وعقلتي وجاني واحد خاطبك والله انه اجودي وابن حلال ويشتغل عندي بالشركه اسمه فهد عمره 27 وهو خاطبك من اسبوع
بس جلسنا نسائل عنه بالاسبوع اللي راح ابيك تفكرين زين انا واخوك واستخيري الله لك مدة اسبوع هاه وش قلتي
ديم بضيقه صدر ماتبي تفارق امها وبيت ابوها:مادري مادري
محمد حس باخته:لاتضيقين صدرك يااختي امي معاها حلا وعزوز ماراح تصير لوحدها تأكدي ياديم
ديم:ان شاء الله

..عندالعيال..طفشنين مره
راكان:عيال تبون ادق على المطعم استهبل عليه
حمد:هههههه تكفى اولاه
يوسف:يالله
راكان دق على المطعم(......):الو
راعي المطعم:نعم عايز ايه
راكان:عندكم عشى
راعي المطعم:ايوه اكيد اذا ماكان عندنا احنا ليه فتحين المطعم
راكان:اها اجل عندكم وراه ماعزمتوني
العيال:هههههههههههههههههه� �ههههههه
راعي المطعم:راح اعزمك بس انت اللي بتدفع الحساب
العيال:ههههههههههههههه
راكان:خلك كريم ياخوي والحساب عليك انت كريم وانا استاهل صح..؟
العيال ماتوا من الضحك
راعي المطعم:ياخي انت ماعندك شغل وسكره في وجهه
فيصل مد يده لراكان:ههههههههه
راكان طق يد فيصل:وش رايك ههههههه
عبدالله:مسكين الرجال عصب ههههه
عبدالملك:احس بينزل عقاله ويطق راكان ههههههههه مره معصب
طلال:شووويه معصب الا انفقع
زياد:هههههههههه ياخي طرطع الرجال
راكان:فشلني ياخي ههههه
فهد:احلف اولاه تقوله اعزموني وتبيه يقول حاضر ههههههههههههههههههه الله يرجكم شباب
حمد:ويرجك.. مشكله راكان دكتور ويسوي كذا هههههههه
العيال:هههههههههههههههه
زياد:عيال وش رايكم نلعب لعبه تحدي نتقسم فريقين ونتحدى على اللي تبون
طلال:وش رايكم ندخل عماني بالعبه
فهد:ايوه عشان نصير اكثر
فيصل يصرخ:بابا ناصور عمي حموودي عمي سلوووم تعالوا عندنا لعبه قويه
مايدري الا وجيته وساده على وجهه من عمه سليمان
سليمان:وجع حنا مو كبرك تدلعنا
فيصل:اوح ياعمي تعورني الضربه الا انت كبرنا
سليمان:ايه صح نسيت اني كبركم
الكل ضحك على سليمان
ناصر يضرب اخوه على كتفه بخفه:سليمان يااا نصااااب
الكل:هههههههههههههههه
حمد:وين عمي عزوز
الين:عمي عزوزي لح>>راح
محمد:يقول مو جاي اليوم عنده شغل
زياد في خاطره:وش الصدفه هذي كل ماجي عندهم العم عبد العزيز يصير مو موجود اسائل ابوي بكرا بشركه عن عبد العزيز غريبه يقول فيصل انه عمه عبد العزيز يشتغل
بالشركه بس ماعمري شفته صدفه قويه والله نفسي اشوفه
فهد:هيييه زيدوه من زمان وانا اكلمك وينك
زياد:لاولاشي
يوسف:تبداء اللعبه بعد ساعه طيب

..عند ديم..
ديم:يالله وش اسوي انا وش اقول انا مابي اتزوج كم واحد خطبني بس ارفض بس احس المره هذي غير مادري ليه ربي يسهل علي اوووووووه صح نسيت نجلاء وراحت عند
نجلاء ولقتها تمشط شعرها
ديم:نجلوه اسفه
نجلاء:اوووووووووووووش
ديم ابتسمت وجلست على السرير:اخبارك
نجلاء:بس مزكمه وكحه وحراره
ديم:يممممممممممه وكل هذا تقولي بس ههههههه الله يرجك اقول لحمد يوديك للمستشفى
نجلاء:لالالا تكفين
ديم:نجلوووه اقولك شي
نجلاء:وشو..؟
ديم:امممم انا حامل
نجلاء:وش تقولييييين وجع وش تقولين
ديم:اقولك انا حامل حامل

..عندالبنات والحريم..
فرح:يمممممممممممممممممممم� �ممممه خلاص جده تكفين لتكملين اخاف مانام باليل
اسيل:نسيتي انك هيبه فرح
فرح:احم انا هيبه ياجده خلاص لاتكملين
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههه
سديم:يمممه خفت
الماس:وش لون بنام بالليل عقب القصص اللي تخوف عن الجن والحيونات والحرميه
حلا:يالخبله حنا بنسهر مراح نام بالليل
حصه:الله يعننا عليكم
مها:وانتي الصادقه
موضي:يما ويما هبلوا فينى يوم هم صغار والحين بعد
الجده:خفتوااا
البنات:اييييييييييييييييي� �ييييييييييييييه
ملاك:ياجده اخاف انا لاتكملين
الجده:المهم اقولكم قصه ثانيه كان في بيتنا القديمه الطين كان نسكن فيه انا وجدكم الله يرحمه وكان نسمع اصوات واحد يشغل الغساله ويصكون النور واذا رحت اشوف مالقى
احد

..عند ديم ونجلاء..
نجلاء:ديم تستهبلين ولا صادقه
ديم:لا ماكذب اقول انا حامل
نجلاء بصراخ:من ميييييييييييييييييييييييي يين هااااااااااااه
ديم:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
نجلاء تبي تنفجر:اقولك من مين حامل وتضحكين
ديم:نجلوه انا مو حامل ولا شي ههههههههههههههههه اخربط عليك بس اقولك مقدمات قبل ليصير شي
نجلاء:وجععععععععععععععععع� �ععععع ديم اكرهك طاح قلبي اوووووووووووف لتعودين لها مره ثانيه تصلحين ممثله ناجحه بعد هههههه بس وش قصدك مقدمات بتزوجين...؟
ديم بحياء:ايه
نجلاء:واااااااااااااااااا� �او كللللوش مبرووووووك
ديم:اووووص لاتفضحيننا محد يدري الا امي وانا توي مخطوبه بس مارديت لهم ايه او لا
نجلاء:استخيري الله وفكري زين ياديم وربي يوفقك
ديم ابتسمت:امين

..عند البنات والحريم..
الجده:المهم دخلت الغرفه وهي ضلام وفتحت الحاف
ديم صرخت:بناااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااااات
الكل انفجع حتى الحريم متحمسين مع الجده والبنات يصرخون
ديم ونجلاء:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههه
حلا:وجععععععععععععععععععع� �ع
الماس:خوفتووون يادوبيات
ملاك:ههههههههههههههه روعه الفجعه
فرح:يمه خايفه
اسيل:حتى انا ماميتو
نجلاء:ههههههههه احسن
سديم:نجلووووه وين كنتي اعترفي هاه
نجلاء:في عالم الاحلام
مها:هههههههه واضح وجهك متنفخ
البنات:هههههههههههههههههه
نجلاء:يرضيك مهااااوي كلهم يضحكون علي
مها:هههههههههههه وش اسوي لهم اي شي اقوله يضحكون عليه
ملاك:خالتي اصلن انتي ام الصرقعه هههههههههههه
حلا:نسخت عمووو سليمان صح
اسيل:مررررره
ديم:والله انكم مخفه وبصوت وااطي تخرط عليكم امي وانتم تصدقون
الجده:انتي وش تقولين تحضرمين لحالك عيدي وش قلتي
ديم:لابس اقول امي المفروض ماتقول هالسوالف حق المبزره وماتدري الا بالوسايد اللي على وجهها
فرح:اجل حنا مبزره هاه وش تصرين انتي يالعجوز
ديم:انا شي ثاني وتطلع لسنها

..عند الشباب والرجال..
فهد:شفوا ياعيال بنتقسم فريقين طيب وبعدين نبداء التحدي اقولكم التقسيم الفريق الاول
..العم ناصر..والعم محمد..فيـصــل..وراكان..زياد.. عبدالملك
................الفريق الثاني...............
..العم سليمان..حـمـــــد..فـهـد...ط� �لال..عبـدالله

فيصل:العبه الاولى ينطلقون اثنين من كل فريق وبعدين يروحون بأخر المزرعه بيلقون شجرة الليمون جيبوا 2واللي بيجي قبل الثاني يفوز ضلام مره اخر المزرعه وتخوف
حمد:والعبه الثانيه اسرع واحد يجيب بيت شعر حلوو
طلال:والعبه الثالثه سباق ركض
راكان:والرابعه احسن صوت في الاغنيه
سليمان:والعبه الخامسه اقول قصه انا وبعدين اوقف عند واحد منكم وهو يكمل القصه باللغه العربيه الفصحه
كل العيال:اووووووووووووووووو� �ووه
عبدالملك:يبه صعبه
سليمان:تحدي هذا
وتشوروا كيف بيطلعون في العبه
فهد:يالله نبداء
محمد:مين اللي بيطلع الفريق الاول والفريق الثاني
العبه الاولى بيطلعون 2 من الفريق الاول اللي هم _عبد الملك وفيصل
العبه الاولى بيطلعون2 من الفريق الثاني اللي هم _ حمد وطلال
راكان:واحد اثنين ثلاثه ونطلقوا

..عند البنات..وهم يتمشون في المزرعه
مرت بسه سودا كبيره
ملاك وفرح ضمو بعض وصرخووووا
ملاك:يمهههههه هذي الجنيه اللي تقولها جدتي
ديم:وجععععععع اوص
حلا:لاتخوفيننا
فرح:انا خايفه بس تراني للحين هيبه لاتنسون
البنات:هههههههههههههههههه� �هه
وجلسوا على الارض على شكل حلقه
اسيل:بنات اذا شفتوا شي وراي قولوا لي
الماس:يممممه وينه وينه
البنات:هههههههههههههههههه� �
اسيل:اقولك اذا شفتوا مو جاء
نجلاء:خوووووووووووافه
سديم:بنااات خلاص قلوا نكت شي ثاني مليت

..عند العيال الفريق الاول..
عبد الملك:اوووووووووف يبعدها تعبت
فيصل:ملوكي اصبر تحمل ياخي واخيرا وصلو لشجرة الليمون واخذوا 2
عبدالملك:واخيرررررررررررر� �ررررررررا
فيصل:ايوه ماقلت لك سالفت راكان بالمول
عبد الملك :وشو
فيصل:قال لعبدالملك السالفه كلها وكيف عطى البنت الرقم
عبد الملك مطير عيونه:وش تقوووووووووووووووووول صدق انكم قليلين ادب
فيصل:انتبه بس يالعاقل
عبدالملك:ايه انت تعرف ابو زياد
فيصل:ليه
عبدالملك:بس كذا
فيصل:اسم ابوه عبد العزيز الـ(....)
عبد الملك:مثل عيلتنا بس مانعرفه صح
فيصل:ايه مايقرب لنا سألته عن زوجت عمي اللي توفت قال معرفها وسألته عن عماني قال معرفهم
عبدالملك:اها

..عند الفريق الثاني..
حمد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هه
طلال:وش رايك فيها
حمد:قويه قويه
طلال:هههه عندك نكته
حمد:لا خلاص تعبت من الضحك
طلال:حتى انا
حمد:اوص بكلم
طلال يغمز لحمد:اها حبيبت القلب
حمد:الوو
نجلاء:هلافيك
حمد:اخبارك ياقلبي
نجلاء:تمام
حمد:دوم يارب بس صوتك مايقول كذا
نجلاء:مزكمه شوي
حمد:تبين اوديك للمستشفى حياتي
نجلاء:يسلمو قلبي مايحتاج
حمد:فديتك تبين شي
نجلاء:يفداك الكون سلامتك
حمد:مع السلامه
نجلاء:في حفظ الرحمان
طلال:هيييييييييييييييه وجع استح على وجهك
حمد:ليه وش مسوي اكلم زوجتي مالك دخل فيني ويطلع لسانه غيراااااااااان انت اصلن
وكملوا طريقهم واخذوا الليمون

..عند البنات..

نجلاء يوم دق حمد بعدة عن البنات شوي خلصت مكلمه لفت لقت كل البنات فوقها
نجلاء انفجعت:يممممممه
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههه
فرح:احلا احلا وش الغزل اللي تو
الماس:اوووووووف طلع حمد رومنسي وانا مااااااااادري
البنات:ههههههههههههههههه
نجلاء ترمش بعيونها:اصلن حمد رومنسي معاي انا وبس
سديم:يلا طيرررررررررررررررررري
فرح:يبي لها كف واثقه هي وخشتها مغروره
نجلاء:يحق لي وتطلع لسنها
حلا:ربي يديم عليكم
ديم:وخليكم لبعض
نجلاء:امييين
ملاك:تحبينه....؟
البنات:هههههههههههههههههه� �ه
سديم:وكل ذا الغزل اللي تو وماتحبه
نجلاء:خصوصيات مو قايله
ديم:استحت بس مايركب عليك الخجل ههههههه
نجلاء ضربتها بخفه:وجععععععععععع
البنات:هههههههههههههههههه

..عند الحريم..
كانوا يجهزون الفرش ويرتبون وضبطوا كل شي لنوم

..عند العيال والرجال..
وصل الفريق الاول _فيصل وعبدالملك
الفريق الاول صرخوااااااااااااااااااا من الوناسه
فيصل يطلع لسانه:هههههههههه مايجتمعون حمد وطلال تلقهم ينكتون الحين
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه
ووصل الفريق الثاني_طلال وحمد وكانوا هم الخسرانين

والعبه الثانيه اسرع واحد يجيب بيت شعر حلو
الفريق الاول طلع _راكان و زياد
الفريق الثاني طلع _عبدالله وفهد

العم ناصر:1.........2.......3 يلا
راكان:ياحبيبي كافي غياب
عبدالله:سم مراح اغيب ابد
زياد:قلوا والله انكم تقولوا شعرانتم يالثنين
راكان:والله هذا بيت شعر
فهد:انطم بس انطم
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههه
فيصل:الحين كل اللي قلته بيت شعر
زياد:ايه
عبدالله:ليه ماعجبك
سليمان:حلو مره راح تفوز بعد هههههههههههه
محمد:يالله كملوا
ناصر:نبي شوي جد
زياد:تسمعون لاتستهبلون
راكان:ياخي يلا روووووووح وكملوا بجد
عبد الله:ياااخي حرام تكسر خاصر مغليك والله احبك وربنا واحد....حبي يزيد لواحد من خلقت على الكون وانا اخليه لو بقول احبك من الليل لصبح مراح اممل
فهد:ولو الموت فيه دعوة تبديل بدلتهم وصرت انا المدفون وهم اللي يحفرون لـ قـــبــري
العيال:اووووووووووووووووو� �ووووووووووه
زياد:يادار فيه ريحت امي انشـدك عن خـطـها
ابـي اقـبـل الارض الــلـي لمــسهـا مــوطــا هــــا
يادار دلني على المكان اللي غفت فيه عينها ابي احضن غطها
وتغفى عيني مكان فيه غفت عينها واضم غطها مع شدة الهواء وبرودهـ
العيال:احلى احلى
فيصل:كششششششششششششششششششش� �ششششششششششخه
فهد خنقته العبره لمن قال هذا الشعر زياد لانه زياد هو اللي كاتبه وكان فيه سبب والسبب هو ان مربيته ماتت وربته 6 سنين ويحبها قووه>>مربيته سعوديه<<
راكان:تكفى ياضنيني لاحتضنة ايدي بايديك لاتروح وتخليني
من فرقاك انا مريض ياقوي ضمت(ن) منها هزت خافقي
وياكره الفراق اللي مايجي منه رجوعي
.....................كل الشعر من كتاباتي (الرموش الشقيه)............................
سليمان:تعرف انت الشعر يانزغه
العيال:هههههههههههههه
ولفوا كل العيال على العم محمد عشان يقول لهم مين احسن شعر
محمد:انا اقول زيااد اداء راااااااااائع وكلمات منسقه وجميله ويستحق الفوز
العيال صرخواا
زياد:تسلم
سليمان:تستاهل
ناصر:ربي يحفظ لك امك يارب
زياد حس بنغزه في صدره وحز بنفسه لكن متمسك بدموعه وسكت لان القصيده مو لاامه القصيده للي ربته وفهد كان حاس فيه
ناصر:يعني النتيجه 2 للفريق الاول وصفر للفريق الثاني
الفريق الاول يقلون للفريق الثاني:اووووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووووووو ووووه
زياد:بــطـول بـالـعرض فـريقي يـهز الارض ورددوا فريقه وراه
سليمان:يلا العبه الثالثه سباق ركض كلنا تراه بنركض
محمد:ههههههههههههههههه وش بيشيلني انا الله يهديك
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههه
راكان:تكفى ياعم عشان خاطري
محمد:لالالا
طلال:يلا ياعم لاتغلى
محمد ضرب طلال بخفه:اقول احلف بس
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه
فهد:يلا تراه بنبداء اللعبه وعمي محمد بيلعب رضى ولا مرضى
كان المركز الاول فهد والمركز الثاني حمد والمركز الثالث طلال والرابع زياد والخامس فيصل وراكان مع بعض بعدين عبد الملك وبعدين العم سليمان وبعد ناصر ومحمد

..عند البنات..
سديم:بناااااااات بديت اخاف الله يقلعكم
اسيل:شوفي شي وراك سديم شوفي
البنات:هههههههههههههههههه� �ه
نجلاء:هبلتوا في اختي
الين:ماما انتي تحافين
نجلاء:لا ياقلبي وقبصت خد الين
سديم لزقت في نجلاء:تراني اغار
لفت الماس وشافت شي:وصرخت صرخه تهز الارض

...ايش توقعون شافت الماس..!؟
...ايش توقعون الفوز اي فريق..!؟
...توقعون ايش اخر التطورات بين ديم واللي خاطبها وهل بتوافق او لا..!؟
...وايش توقعون سالفة العم عبد العزيز ..!؟

..الرموش الشقية..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 08:44 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

..الجزء الرابع..

لفت الماس وشافت شي:وصرخت صرخه تهز الارض
البنات كلهم قاموا يركضون وهم مايدرون وش السالفه

..عند العيال..
حمد:العبه اللي بعدها اللي هي احسن صوت واحد يغني
طلال:حمدووواه وش الاحرراج من زين اصوتنا
راكان:تتكلم عن نفسك انا صوتي حلو يعني راح افوز
عبد الملك وزياد كفخوا راكان اللي جالس بينهم>>مزح
عبدالله:ثقه ثقه طايره فيك
فيصل:هههههههههههههههههههه� �ههههه
ناصر:اضحك ايه اضحك انت ماوراك الا الضحك قم عن الارض
سليمان:اوووووص ياشباب يالله بغني لكم

..عند البنات..
وقفوا يوم وصلوا عند بيت المزرعه ولفوا على الماس
حلا:وش فيك
الماس:تو شفت كلب
ديم ونجلاء:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه
ديم:وحنا نركض نركض اثر هذا اللي مخوفك
نجلاء:الله يرجك
حلا وملاك وفرح اسيل وسديم مو مستوعبين السالفه مرره
كل البنات جلسوا يكفخون الماس>>مزح لاتنسون
الماس مرررره تخاااف من الحيونات>نقطت ضعفها<
ملاك:وانا احسبك شايفه جني على ذا الصراخ
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههه
الماس:اشبكم ..والله يخوف
اسيل:ههههههههههههه فرح خلاص البنت ماتت يكفي ضرب كل هذا منقهره هههههههه
فرح:تراه للحين حنا نتناقش مانتهاوش
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
سديم:مرجوجه الله يرجك
فرح:طالعه عليك
حلا تهمس باذن ملاك:متى بنسوي اللي قلت لك عليه
ملاك:بعد شوي
حلا:طيب انا بروح انتظرك وجيبي اسيل معاك
ملاك:طيب

..عند العيال والرجال..
سليمان بداء يغني كان صوته مقبول وصفقوا له الشباب
فيصل:ادعس ياااولد
سليمان يرمش عيونه بغرور:اعجبك
راكان:يبه لايكثر بس مادرى الا بالوساده اللي على وجهه
سليمان:وجع انا ابوك
عبدالملك:ولا تزعل يابعد قلبي احلى من صوتك ماسمعت
سليمان:فديتك ولدي
راكان:اووووح اوووح جحدني انا ولدك بعد
الكل:ههههههههههههههههه
محمد:يلا نبي نسمع اصوات جديده سمعونا
عبدالله بداء يغني لهم اغنية شعلومه>>كان صوته مره خيال<<
وتصفيق له وتصفير

..عند ملاك..

يووووووووووه ليه تاخروا معليه بروح اتمشى وراحت بين الاشجار وهي تذكر زمان وهم يستهبلون ويلعبون ويزعلون ويتراضون قربت قسم الرجال وسمعت صوت واحد يغني
انجذبت لصوت كان رائع الصوت وتخبت بين الاشجار تشوف مين يغني وماحست الا بالجزمه>وانتم بكرامه<اللي جت على راسها
طلال شاف الشجر يتحركون:عيال فيه بسه بين الشجر وقام يركض وملاك هربت ركض ركض لين وصلت طلال رجعوا وماشفوا البسه>>لعب عيال
ناصر:الحمد لله وشكر
حمد وهو يصب له عصير:ياشباب العقل العقل
الكل:ههههههههههههههه
طلال:ايش قالو لك مافي عقل مجنين مثلا
حمد:المهم ايش رايكم في صوتي>>غنى اغنية سامحتك
فهد:حليو ماعليه
عبدالملك:شباب انا بغني
العيال:اووووووووووووووووو� �ووووه
عبدالملك يرفع حواجبه وينزلها بشكل يضحك:حركات انا وغنى اغنية ماهو انت اللي تكلمني كذا كان صوووووووته خيال مره
صفقوا له وصفروا له مع التشجيع
غنى طلال مع فيصل سوى اغنية طياره طياره كانت جميللله مره من اصواتهم
وصرخوا الشباب
زياد:رووووووووووووووووووو� �ووعه
ناصر:ههههه عندكم موهبه وانا مادري لازم نسوي فرقه
الكل:هههههههههههههههه
فيصل:يبه ايش عرفك انت حركات انا
طلال:اكيد وش عرفه طول الوقت وانت برا البيت
الكل:ههههههههههههههههه
محمد:يعني تسوي النتيجه تعادل من صوت عبدالملك وفيصل من الفريق الاول والفريق الثاني عبد الله وطلال بس للحين الفرق الاول غالب الفريق الثاني
سليمان:افاا يااخوي صوتي ماعجبك ليه معديتني معهم
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه
فهد:يالله شباب شدوا حيولكم عشان نغلبهم
الفريق الثاني:يااااااااااااااالل� �
ناصر:اللعبه اللي بعدها
الكل:ااااااااااااوه
سليمان:يلا اببداء لكم القصه وانتم تكملون باللغه العربيه الفصحى
زياد:الله يعين الله يعين
سليمان:كان يامكان في قديم الزمان كان هنالك عائله متواضعه يعيشون في غابه كبيره وووينزل لمستوى الشباب ووووو الشباب بس ينتظرونه يوقف عشان يكملون
ويكمل وكانت هنالك حيونات مفترسه منها الدب والاسد ووووو وقف عند طلال
سليمان:كمل طلال
طلال:والخنفسانه
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
حمد يمسك بطنه:هههههههههههههه اجل الخنفسانه مفترسه ههههههههههههه
راكان:هههههههههههه ااااه يابطني
عبدالملك:هههههههههههههههه� �ههههه جد مجنون
سليمان:شوف انا مو مطلعك برا هذي تجرببه للحين والحين راح نبداء
العيال تحمسوا:يالله
سليمان:وكانت هنالك حيونات مفترسه منها الدب والاسد وغيرها فكانوا عائله مجتمعه لايفرق بينهم شي وكانت العائله تحتوي على وقف عند محمد اخوه محمد كمل
محمد:ام واب واخت واخ
سليمان:وكان علاقة اللاخت لاخيها قويه وكل يوم يذهبون لمغامرات جديده ومنها كانو وقف عند طلال كمل طلال
طلال:يقمزون بيت خلق الله
الكل:ههههههههههههههههههه
سليمان:برررررررررررررررا العبه مطرود لزم باللغه العربيه الفصحى
طلال:ياااعمي اخر مره
سليمان:لالالالالالالالالا� �الا ماعلي منك وطلع برا اللعبه طلال وكمل وكانوا الاخت والاخ يذهبون للمغامرات وكانوا يقتحمون بيوت الناس ويسرقون كانوا اطفال ومر الزمان وكبروا وتركوا التطفل والسرقه وغيرها
فيصل قاطع عمه:يعني تنصحني اصرق ولالا
سليمان رمى على وجهه الوساده:اوووووووووص خلني اكمل
العيال:هههههههههههههههههه� �هههههههه
ويكمل سليمان:وتركوا التطفل والسرقه وكان الاخ يعمل نجار ويقص الشجر ليصنع بيت من الخشب فاجرح نفسه وكان لبسه ملطخ بالدم ووو وقف
عند عبدالله _عبود كمل
عبدالله:راه الشرطي فا اتهموه بجريمه قتل
سليمان:فقال له الشرطي انك متهم بجريمه قتل تعال معي في قسم الشرطه
قال الاخ:ياارجل لاتمزحني اني جرحت نفسي وليس مافي بالك
الشرطي:تعال معي دون نقاش فاخذه الى قسم الشرطه فحققوا في الامر وقال انك انت القاتل وكان الدليل على ملابس الرجل ووقف عند عبد الملك ..كمل ملوكي
عبدالملك:قال المحقق فكان دم الضحيه+o الاخ+b وكان دم الاخ على ملابس الضحيه ولكن الرجل المقتول من الواضح انه دافع عن نفسه لانه التصق دماء القاتل على ملابس المقتول >>لكن في الحقيقه انه الدم الذي على الرجل ليس دم الضحيه الكل منبهر من عبدالملك وشطارته في قسمه العملي>دكتور جراحه<ينفع محقق
سليمان:كفووو عليك ياولدي
فيصل:يااااااااااعمي اطلع برا العبه
سليمان:ليييييييييييش........... ..؟
فيصل:تكلم باللغه العربيه الفصحه مو تقول كفووو عليك ياولدي
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
سليمان:فاسجنوا الاخ وكانت اخته قلقه جدا عليه وتعلم انه برايئ فاصبحت محاميه لكي تنقذ اخيها ووقف عند زياد ..كمل زياد
زياد:وو تحول تساعده المسكينه ماقدرت ويمثل البكاء آهي آهي آهي
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
سليمان:صف جنب طلال برررررررررررررررررررا العبه
زياد:حراااام عمي قعدت ابكي انا
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههه
فهد ماسك بطنه وهو يستهبل:كاكا هاااااههاي مسكيييييييييييييييييييييي ين هههههههههههههه<<تراه هذا ضحك الله يثبتهم
سليمان:ثم حاولت تجمع ادله وادله بكل الطرق فايأست من المحولات ودخلت في نوبت بكاء ووقف عند فهد ..يلا كمل فهدوه
فهد:وقعدت تصيح وتصيح وبس
سليمان:بر ررررررررررررررررررررررررر را هههههههههههههههه احسن ليه تتمصخر على زياد
زياد يطلع لسانه:احسن احسن صف جنبي مابي فرقاك انا
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
سليمان:المهم خل نكمل ثم فكرت وفكرت الاخت وقررت ان تذهب الى اللذين شهدوا ان اخها هو القاتل فاخذت معها محامي وذهبوا الى الشاهد الاول وكانت معاهم
اورق ومسجل الاصوات وكل شي تحتاج اليه ووقف عند اخوه ناصر
ناصر يحك راسه:اممممممم خلاصة القصه الحمد لله
سليمان:تهك علينا يلا برا
الكل:ههههههههههههههههه
سليمان:يلا كمل راكان
راكان:ووحققوا مع الشهيد الاول فقال لهم انه مهدد اذا لم يشهد على ان اخوها هو القاتل سوف يقتل ويسلب منه اولاده ويتفركشون >>يعني ينتهون او يتفرقون
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه
سليمان:صح عليك بس اخر كلمه غلط برااااااااااااااااا
راكان بتوسل ابوه:يبه ام ام ام وهو يغمز لـ ابوه>>غشااااااااااااااااش

..عند البنات..
ملاك:اوووووووووووووف عدها ربنا على خير الحمد لله ماشفوني
حلا:هييييييه مين تكلمين
ملاك:نفسي
اسيل:اسكتي بس يلا بنات امشوا بهدؤ
اسيل وهي تمشي شوي شوي ورافعه ادينها ولزقتهم لصدرها وحانيه ظهرها وتمشي باطرف اصبيعها لفت عليها حلا وماتت من الضحك على شكل اسيل
ملاك:اووووووووووووووووص لتفضحيننا لفت على اسيل تجي تضحك شكلها تووووووووووووووحفه ههههههه
اسيل مازلت مصنمه على الحركه اللي هي مسويتها:ايش فيكم..؟
حلا:امشي بس امشي هههههه الله يستر عليك تقل عجوز
اسيل:ليه انا امشي بدون ملابس مثلا..؟
حلا:اوووووووووووووووووووو� �ووووص ياقرقه
ملاك وهي متحمسه وشوي شوي تمشي ماشفت الدرجه تجي تطيح وحلا واسيل ميتين ضحك ويضحكون وهم سدين خشومهم عشان مايطلع صوت كخخخخ كخخخخ
>هاذي الضحكه لمن تكون مكتومه هههههههههههه
ملاك:اااااه يارجولي اضحكوا اضحكوا ايش وراكم غير الدجه الله يعيدها فيكم مو فيني
حلا تدف ملاك:امشي بس بلا قرقره كتير ماما
اسيل:بنات وينه ..؟
ملاك:هنا في اخر السيب

..عند البنات2..
سديم:يااابنااااات ياااالمززززززيووووونااااا ت ياااااحلووووووووووات اااانا
نجلاء:وجع اخلصي
سديم بسرعه:انا خاااايفه
فرح ضربتها بخفه:كولي تررراب انزززين
سديم:والله ماكذب
ديم:عادي شعور طبيعي
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههه
الماس:عااااد اذا تفلسفت ديم بعدوووو عنها
الكل:هههههههههههههههههههه� �
نجلاء:انا بروح انوم الين واجي نكمل السهره
فرح:مؤؤؤؤؤدبه تستأذن
الماس:ههههههههههه انا اطلع من الفصل وانا ماشيه مطنشه المعلمه ومااستأذن حتى
سديم:ههههههههههههههههه الله يرجك ذكرتيني بزمان اول
الماس:احلفي بس لك كم سنه متخرجه من الثانوي وتقولي زمان اول
البنات:هههههههههههههه
ديم:الله يرجكم .... اي ماقلت لكم
البنات نطوا عندها:وشووووووووووووو
ديم:بسم الله علي
فرح:تكلمي يرحم امك تحمست
ديم:قدمت على وظيفه ويمكن اصير معلمه وو
الماس:كللللللللللوووووووو� �وووووووووووووووش
ديم:خليني اكمل المهم ادرس بنات متوسط
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه
الماس:ووووووووووااااااااا� �اااااوووووووووو
سديم:ههههههههههههه ام المبزره والطيش والمراهقه عاد ربي يصبرك عليهم
ديم بتنهد:ااااامييييييييييييي� �يييييييين بس فيه امل اكون مراقبه لبنات الثانوي للحين ماقرروا
الماس:بنات حنا الحين باجازه اسبوعين صح ومر 4 ايام صح
فرح:ايه
الماس:لاتجيبون سيرت الدراسه
ديم:ذللللفي هناك على بالي فيه سالفه خطيره
الماس:اصبري اقلك سالفه خطيررره صارت بالمدرسه
ديم:وشي
الماس:ذاك اليوم انا واسيل وقعنا مخالفتين بيوم واحد
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه
فرح:هو شي جديد
سديم:طيب وش السبب...؟
ديم:بس ااااه لو انا مراقبه عندكم لوقفكم عند حدكم
الماس تتمسخر:هاا هااا هااا حلم ابليس بالجنه
فرح:بنااااااااااااااااااا� �اااااااااات
كلهم لفوا متحمسين

..عند العيال..
سليمان:وووبعد ذلك ذهبوا لشهيد الاخر فقال مثل ماقل الشهيد الاول ووقف عند اخوه محمد ..يلا كمل محمد
محمد:اخس ياولد الذينا صار عندك لغه وانا مادري
سليمان:تشوف عاد وهو يرمش بعيونه اعجبك
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
فيصل يضرب على كتف عمه:واااثق زي ولده راكان اقول من طالع عليه راكان المشكله لغه عربيه فصحى ليتها انقلش ولا شي ثاني ههههههههههه
سليمان ينزل يد فيصل من كتفه:احم احم طيب لاتدف
طلال:زيدووووووووووه عورتني بعد
زياد يقلد العم سليمان:طيب ياخي لاتدف
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
حمد:والحين يبقى الفريق الاول هو الفايز
الفريق الاول:ااااااااااااااااااا� �او
الفريق الثاني:غش غش<<حركات الاطفال لمن يلعبوا
حمد وقف بيروح للي مشغله عقله وباله
فهد مسك ايد حمد:وين
حمد يطلع لسانه:مايخصك
طلال:فهدووووه خله يولي اكيد رايح لحبيبت قلبه الروووومنسي
فيصل طير عيونه ورمى حمد بالوساده:اااوحلا يارومنسي من متى.؟
الكل ضحك على دفاشت فيصل راح حمد عند نجلاء
فيصل دق جواله وحطه مشغول
راكان:مين..؟
فيصل يهمس لراكان:وحده نشببه بس تدق من امس او قبل امس
راكان فقع ضحك
فيصل:سلامات
راكان بهمس:فصفص تذكر يوم حنا بالمول
فيصل:ايه
راكان:شفت البنت اللي رقمتها هذيك
فيصل:ايه
راكان:عطيتها رقمك مو رقمي ويهرب
فيصل صرخ نسى وجود عمانه:ياااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااوسخ يانذل وانا عشيتك يومين
راكان يطلع لسانه:احسن...تمن علي في عشاك انا ادف لك
فيصل رمى راكان بالوساده ولف ورى وتفشل يوم شاف الكل يطالعه مستغرب
فيصل بسرعه:وش فيكم
ناصر:وش فيكم انتم..؟
عبدالملك جلس يضحك تذكر السالفه <<فيصل قال له
عبدالله:وش السالفه
فيصل:راكان الوصخ تحديته وسكت
زياد يهمس لفيصل:تراه بتقولي ماتفوتني السالفه طيب
دق جوال فيصل..النشبه تتصل بك.. وقام من المجلس وطلع برا>> يتهرب
فيصل:الوووووووووووووووو خير
النشبه:ايشبك انا احبك موت ليه بتصرخ عليا
فيصل:حبك برص انا اكرهك انزززين
النشبه:ياقلبي لتعصب
فيصل:عسى قلبك يوقف قولي امين
النشبه:ايش الكلام هذا ياغناتي
فيصل:لشوف رقمك داق على جوالي ولا والله لتوطى في بطنك اشغلتينا اعوذ بالله انتي متى تنامين اربع وعشرين ساعه رزه رقمك في جوالي
النشبه تمثل البكاء: آآهى آآهى ليه انت قاسي
فيصل:عسى طول عمرك تصيحين ان شاء الله تراه معندي حركات هذي
النشبه:طيب ايش ذنبي انا تعلقت بيك
فيصل:مطوله الاخت تراه انا مش فاضي حق السوالف هذي فيه ميئه واحد غيري مالقيتي الا انا لاتزعجيني زين وسكر في وجهها وهو يتأأفأف ربي يطيرها النشبه لف ورا
انصدم بقووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووه وعجز يتحرك

..عند حمد ونجلاء..
حمد:هلا بحياتي وروحي انتي هنا
نجلاء:ايوووه
حمد:اخبارك الحين ان شاء الله احسن
نجلاء وهي تعطس:ااااااااااااااااشووو� � ..ايوه احسن
حمد:ههههههههههههههههههه واضح تبغي اوديك المستشفى
نجلاء:لا ياقلبي مايحتاج
حمد حط يده على جبينها:نجووولتي راااسك حااااااااار
نجلاء:انت يدينك بارده
..................فجاااائه طفى الكهرباء..............
نجلاء نطت بحضن حمد:يمممممممممه
حمد ضمها:هههههههههههههههههههه� �هههههههه هالكبر وتقولين يمممممممه
نجلاء تضربه على صدره بخفه:مالك شغل فيني^_^

..عند البنات2..
فرح:ووجععععععععععععع بنات وقفوا مادري وين جزماتي>وانتم بكرامه<
ديم:ماعلي منك يممممه تخوف المزرعه بدون كهرباء
سديم:وين نجلاء الخاينه
الماس:يمممممممممممممممممم� �مممممممممممممممه اركضوا <كان اشكالهم توووووووووووووووووووووحفه اللي تطيح واللي تقوم

..عند البنات1..
اسيل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
ملاك:اااه يابطني كل هذا خوف
حلا:اوووص لحد يسمعكم
اسيل:نفتح الكايبل..؟
ملاك:يالله نفجعهم مده اطول
حلا:ههههههههه يعشون ويكلون غيرها مقلب حلو
اسيل:خلينا نروح عندهم نمثل الخوف
ملاك:لالالا انا بجلس عند الكايبل عشان اذا صار شي افتحوا
حلا:خوووووووووووووووووافه
راحت اسيل وحلا عند البنات
اسيل وهي تمثل انها فحمانه من الركض:بنات فيه احد طفى الكايبل شفتوا انا
البنات صراخ خوف:ااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا
حلا:حتى انا
ديم:وين ملاك طيب
حلا:مادري رحنا وخلنها من الخوف
اسيل تكمل التمثيليه:اكيد راح لها اللي طفى الكايبل يمكن جني بنات
البنات صرخوا مره ثانيه:ااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
الماس:لازم ندق على العيال نقول لهم
حلا واسيل مسكين انفسهم لايضحكون >>ممثلين حلوين

..عند الرجال والعيال..
سليمان:وش المشكله اللي طفت الكهرباء..؟
محمد:مادري
ناصر:طيب رحوا عند الكايبل يمكن احد سكروا
طلال طير عيونه وشهق:يببببببببببببببببببب� �ببببببه لتخوفني
فيصل اللي يتصنع الثقل:انت رجال وش يخوفك
طلال رمى الوساده على فيصل وسمع صراخ عبدالله
عبدالله:عمى في عينك عورت عيني
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
طلال:سوري ضلام ماقدرت اصوب فيصل
عبدالله:اجل ليش ترميها
سليمان:واحد منكم يقوم يشوف الكايبل<<الكايبل يعني مفتاح الكهرباء
راكان:خلاص انا رايح وراح راكان

..عند فيصل..
لسى مصدوووم ولا حس بالكهرباء انه طفى وهو يشوف اللي قدامه كان واحد قاعد على عتبه <<زي الدرجه يعني>>وحاط ايدينه على فخذه والثانيه على خدو
.......:ايش فيك تطالعني كذا.؟
فيصل:........لابس غريبه مو من عاويدك تجي بالليل...............
.......:تغيييير
فيصل ارتبك لانه كان الشخص يسمعه وهو يكلم النشبه
........وقف وحط يده على كتف فيصل:ماعليه يافيصل رجال انت احسن انت تحقرها مو مثل بعض الناس اللي يغازلون بس من هي..؟
فيصل تنهد باأرتياح:مادري وحده نشبه ياعم تدق علي ليل ونهار
العم:ماعليه المهم انتبه لنفسك ولا يغويك الشيطان
فيصل:ان شاء الله ياعمي عزيز>>عمه عبد العزيز بس فيصل يحب يستهبل ويناديه عزيز او عوزيز
ابتسم العم عبدالعزيز لفيصل:مين فيه جوا.؟
فيصل:فيه عماني واولادهم وفهد وزياد اصدقائنا
عبدالعزيز ارتبك:اها طيب انا طالع للبيت بس لتقول احد اني جيت طيب
فيصل بأستغرااب ابدا مايفهم تصرفات عمه قال:طيب وفي راسه الف سؤال

..عند ملاك..
جالسه تطالع الشجر والنخل والساقي بس مو واضح الاشياء مره عشان ظلام ورايقه لخر حد وجالسه تغني اغنية *القصايد كلها بأسمك تغني*<<صوتها خيااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااال
......شفها وطير عيونه لاخر حد بس سمعها وهي تغني ارتخت اعصابه كان صوتها راااااااايق بس حب يعرف مين بالبدايه خاف بس لمن سمع صوتها ارتاح في اسلوبه الدفش احيانا:يابنت هييييييييييييييييه
ملاك انفجعت وطاحت من الكرسي وحلتها حاله وهي معطيته ظهرها:مييييييييييييين
.......:انا راكان بعدين ليه تلعبين بالكايبل ياماما
ملاك عصبت من اسلوبه:لو سمحت ماني بزر عندك روح طيب عشان افتح الكهرباء
راكان:مين انتي>مو وضح ملمحها
ملاك:راكااااااااااااااااا� �اااان مالك دخل وروح ابي افتح الكهرباء
راكان:افتحيه
ملاك:قول والله وانت قدامي...( في نفسها..يستخف دمه هذا اف ياسخفه)
راكان:اوكي افتحيه الحين لاني ماني شايف حتى يدي
ملاك طيرت عيونها في نفسها... ام النصب ياخي:طيب كيف جيت اجل
راكان سكت وراح وخلها وهي فتحت الكايبل وشتغل الكهرباء
لكن راكان ماطوعه قلبه يروح ومشاف صاحبت الصوت العذاب كان بيلف لكن سمع فيصل يناديه وراح وماشاف صاحبت الصوت الحلو

ونامو الرجال والحريم من زمان نيمين وكان الشباب والبنات صحين وصارت الساعه 5 الفجر كان الجو حلو والعصفير ماليه السماء وتمشوا البنات الا اسيل وحلا وملاك مسوين
مقلب في الباقي وكفختهم فرح >>على فكره نقاش مو هواش لاتنسون ههههههههههههههه << راحوا الماس و اسيل يبغون يسون مغامرات ام الرجه اما باقي البنات
راحوا الاسطبل حق الخيول

..عند اسيل والماس..
كانو جالسين في سطح الملحق صعدين من السلم لكن لما جت تنزل الماس طيحت السلم وهي ماتدري وتوهقوا في انفسهم مايعرفوا ينزلوا

..عند العيال..
كانو توهم طلعين من الملحق كلهم الا طلال تأخر وهم سبقوه طلع من المجلس وهو يتثوووووب ويستنشق هواء سمع همس جاي من فوق:طلال طلال وهو يدور على الصوت
الماس:ربي يقلعك يااسيل مالقيتي الا طلال تنادينه عشان يتمصخر علينا.؟؟
اسيل:اقول كولي تراب احسن لك
طلال رفع راسه وفقع ضحك:وش جايبكم هنا............؟
اسيل كانت مخذه احتياط لبسه طرحه وتلثمت بها:طلال مو وقته تسأل جب السلم اللي طايح على الارض وقف السلم طلال ومسكه لها عشان تنزل
طلال:مين معاك.؟
اسيل:الماس
الماس بصوت واطي:ياااااااااااااانذله اسكتي يانحيسه
طلال:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه الماس تراني اسمعك بس عيدي عشان اتأكد
اسيل:طلول نزل راسك لاترفعه فوق تسمع انا بنزل من السلم مسكه لها ونزل راسه >>يحترم اسيل لانها تحترمه بس يحب يتهوش مع الماس وينرفزها
اسيل نزلت:الماس مع السلامه وهربت وهي تضحك عشان تتأدب تشمت فيني خل كلمها ينفها ولبست بنطلون ضيق شورت لونه ابيض وجكيت اسود اكمامه طويله وبوت اسود
وقبعه وفتحه شعرها الطوييل>لبس راكب الخيل يعني اللي بيركب الخيل كان شكلها حلو وركبت خيل ابيض وعيونه سوود والبنات انصدمو
فرح:اسيل يالحلوه توني اعرف ان جسمك حلو
اسيل ترمش بعيونها:من زمان وانا حلوه
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
ديم:بناااااااات تراه فيه واحد من الخيول مو ماروضت>>يعني تركض فيك بسرعه ماتقدر تتحكم فيها وترفس
البنات كل وحده تشوف خيلها
سديم:ماعليه يلا اركبوا

تــــــــــــــــــــــــ ـــابـــع


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 08:45 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

..عندالماس..
جالسه تتحلطم على اسيل
الماس:اقول طلال
طلال:وش تبين
الماس:عطني شي اتغطى فيه عششان انزل
طلال:من زينك ميت عليك انا ورمى عليها شماغه عشان تتغطى فيه
الماس:اوووف يغبيه اكرهه
طلال:هاه وش تقولين
الماس:ولا شي بس امسك السلم ونزل راسك
طلال:اشتغل عندك انا يلا امشي بسرعه ولايكثر
الماس نزلت بسرعه وراحت من جهت الخيول وهي تتحلطم وتسب في اسيل وطلال

..عند العيال..
زياد:هييييييييييييييييه فصفص وش فيك ساعه اكلمك
فيصل:اسمعك اسمعك
زياد:واضح بسرعه وش اللي مشغل بالك
فيصل قال لزياد سالفة عمه عبد العزيز<<مايعرف يسكت عن السر
عبد الله:هيه خير انتم تهمسون وانا بينكم
زياد:اقول انت طير هناك في كل شي قاط وجهك
عبدالملك:ياشباب ماقلت لكم
عبدالله:وشو
عبدالملك:بالاجازه الجايه راح نسفر
حمد:ياعيال ام الفله
طلال:وناسه والله
حمد وهو يتثوب:عيال بروح انام انا
فهد:جعونين انتم.؟
راكان:ايه جوعان انا
فهد:ايش رايكم نروح نفطر او واحد منكم يجيب الفطور
طلال:انا راح اجيب لكم بس مين يروح معي
عبدالله:انا بروح معاك
فهد:فصفص وش قصتك مع راكان اليوم
فيصل لف على راكان وضحكوا وقال لهم السالفه
زياد يضرب فيصل وراكان بخفه:ياااوصخين
رن جوال فيصل وكل العيال تجمعوا عليه النشبه تتصل بك
الكل:هههههههههههههههه
راكان:عطني الجوال برد عليها وفتح السبيكر ورد
النشبه:الللوووووو
راكان:مين.؟
النشبه:ماعرفتني بس انت مين.؟
راكان:واحد من العيال وش يخصك من انا
النشبه:اديني حبيبي ابي اكلموا
راكان:من قصدك
النشبه:مايخصك اديني حبيبي
راكان:اقول طيري بس ادوختينا كل شوي داقه علي غلطانه اكيد
النشبه:لامش غلطانه ولا شي انت اللي غلطان
راكان:اووهوووه يشين المبزره اللي ماعندهم كلام بس يقلدون
النشبه:احترم نفسك
راكان:انتي اللي احترمي نفسك ماعندك كرامه انتي كل شوي تدقين بعدين تنهاشين وترجعين تدقين
النشبه شوي وتبيكي:اشبك انتا انا ابي اكلم حبيبي
العيال:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
وسكرتها في وجه راكان
راكان:ايش رايك
فيصل:هههههههههههههه احسن تستهل
راكان:اذ دقت عليك ثاني مره هذا وجهي
فيصل:نشوف
فهد:يلا نتمشى
عبدالملك :يالله
زياد:بطني يوجعن جوعان انا
عبدالملك رمى زياد بالوساده:اقول قم قم بس
فيصل:اعرفه زياد مايهمه الا بطنه
زياد قام يلحق فيصل:ياااكذاااااااااااااا� �اب تعال
فهد:مبزره هنا هيه انتم اهجدوا

..عندالبنات..
نجلاء:بنات جد تعبت بروح انام
ديم:بدري
نجلاء:لاوالله الساعه سبعه الصبح الحين وانتي تقولين بدري
ديم:كيفك روحي نامي
فرح:ديم ابي اركب خيلك
ديم:طيب بعدي عشان انزل
فرح ابتسمت ابتسامه عريضه:وناسه خيلك شكله حلو
ديم:شكلك نويه شر مو خير
فرح:لا والله ماقصدي شي لاتفهميني غلط
اسيل:بنات كيف توقفوا الخيل
سديم جلسة تعلمها
الماس:اسيل ياانانيه انا ماحبك
اسيل:هههههههههههههه خلاص يكفي للحين تتحلطمين علي وقالت السالفه اسيل للبنات
البنات:هههههههههههههههههه� �ه
الماس:اضحكوا اضحكوا لين تنفقعون بعد
ملاك تمسح دموعها:اه يابطني الله يرجك
حلا جالسه بعيد عنهم شوي وجالسه تحط في فمها بخاخ الربو وبعدين نزلت لمستوى الارض وجلست ترسم على التراب وتفكر متى تتخلص من مرضها وهي لبسه لبس راكب الخيل زي لبس اسيل بس بدون
قبعه كلهم لبسين زي البس حلا كانت منزله رأسها وكان شعرها الاشقر القصير على وجهها رفعت رسها شافت ظل ورا سطبل الخيول وميلت راسها لكن ماشفت ملمح
ظل بس وقفت ونفضت التراب عنها وقالت في نفسها:اتخيل اكيد وراحت عند البنات ولقت اسيل تصرخ والبنات يضحكون
اسيل:بنات وقفوا الخيل مايوقف

..عندالعيال..
راكان:ملوكي وين كنت
عبدالملك وهو سرحان:رحت عند الخيول
راكان:ايش رايكم نروح هناك
عبدالملك:فيه البنات هناك
ومشفوا الا خيل ابيض وغباره مايدرون مين فوقه ومايسمعون الا صراخ
العيال صدوا وضحكوا:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
زياد:فيصل الحق وقف الخيل
فيصل:ههههههههههه من ذي الخبله اللي راكبه ذا الخيل ماروضت شكله اختي
الكل:هههههههههههههههههههه
فيصل راح يركض يلحق الخيل وراح الخيل بعيد عن العيال والبنات ومسكه فيصل وقفه وجلس يضحك على شكل اسيل كانت ضامه رقبت الخيل وشعرها الطويل متنثر
بكل مكان وجالسه تصيح ومغمضه عيونها بقوه وقبعتها نازله من راسها ولكن صارت خلف رأسها لوجود المغاط القبعة
فيصل:طيب خلاص ليه تصيحين وقفت الخيل خلاص انزلي ولف على ورا عشان مايحرجها ونزلت اسيل من الخيل وجت ديم تركض وهي تضحك
ديم:اسيل ههههههههههههههههههههههههه قعده تصيحين ههههههههههههههه
فيصل لف باستغراب:اسيييييييييييييي� �يييييييييييييييييييييل
اسيل تخبت ورى ديم عشنها ماتغطت
ديم بنظرات حاده:فصفص طالع قدام ولا تلف على ورا
فيصل:اووف طيب مس ديم اقصد عمه ديم
دخلت اسيل بيت المزرعه وحلتها حاله

..عند البنات..
فرح تضحك ضحكه عيال:هههههههههههههههههههه مسكينه هههه
سديم تضرب فرح بخفه:اسكتي وش ذي الضحكه
حلا:ههههههههه ماتعرفينها فرح هههههه ضحتها كنها في فلم رعب
فرح ترمي حلا بالوساده:اسكتي انتي
الماس تضحك زي فرح:ههههههههههههههه عقاب لها زي مسوت لي الحركه اللي قبل شوي
ملاك:خلاص اسكتي انتي يالثانيه

..عند العيال..
عبدالملك:وقفت الخيل
فيصل وهو يتنفس بسرعه من الركض:ايه
راكان:متى يجون ذولا حدي جوووووعان
فهد:تحمل شوي
زياد:ههههههههه الحين يبي يكلنا راكان
راكان ضربه باوساده:اسكت انت انا انسان بشر ماكل اوادم
زياد رد له الضربه:اوووه انت عاد واثق بنفسك بزياااده طير هناك ياخي
راكان يرمش بعيونه:اكيد كل هالجمال والزين اللي فيني مااوثق بنفسي
فهد:اوولاه ملوكي سكت اخوك
فيصل:اي والله خله يبلع لسانه
راكان:وشبكم انتم حقدين علي استهبل انا
طلال دف الباب برجوله وهو معاه اكياس وصقع الباب راكان:بعد راكان
راكان:حطهم هنا لزم بمكاني يعني مشكله اللي حقدين
عبدالله حط الاكياس فوق رجول راكان:اسكت انت أكل بس أكل
العيال:هههههههههههههههههه
راكان:وش مسوي لكم انا حقدين علي
عبدالملك:عشانك جوعان حطوا الاكياس فوقك ههههههه
عبدالله:ايه وش مسوين
طلال:قل وش ماسويتوا

..عند ديم واسيل..
ديم:خلاص خلي عنك الدلع وقومي نستهبل
اسيل:قسم ظهري يوجعن
ديم:يلا عاد امشي معاي
اسيل:ديييييييييوم حدي بي نوم
ديم:طيب على راحتك وراحت جلست على درج حق مدخل بيت المزرعه تفكر بخطبتها توافق او لا ورفعت راسها وشافت واحد يغسل ايدينه وجنبه عبدالله وراحت هي لهم
قربت شوي كان الولد معطيها ظهره وعبدالله قدمها شفها عبدالله وبداء ياشر لها انا تروح وهي مو مستوعبه تحسب عبدالله مسوي لها مقلب لف الولد ورا وشاف ديم وعلى طول
صد وتذكر ان هذي اللي مع حمد وقال عنها ديم ايوه صح هي اللي بخطبها انا وكان وده يلف مره ثانيه بس احترم وجود عبدالله اما ديم رحت ركض جواء البيت وهي متفشله
عبدالله:ماعليه فهد العذر والسموحه
فهد:وش دعوه انا المفروض اللي اتعذر
عبدالله:ماصار شي يلا نلعب كوره
فهد:ماتوقع لان العيال فيهم نوم
عبدالله:اوكي لمن نقوم من النوم نلعب
فهد:يصير خير

..عندالعيال..
طلال:عادي اسحب عليه
فيصل:يلا هناك
عبدالملك:مخذ الاخ الحياة ببساطه
زياد:وانت الصادق
عبدالله:ياحظ حمد نام وشبع نوم يالله نروح ننام
راكان:يالله امش
عبدالملك:شباب فيكم نوم
الكل:ايه
طلال:يالله ننام
فهد:متى نصحى
عبدالله:اذا شبعنا نوم
طلال:اتحدى اصلن بيجي يقومنا ابوي غصب عني وعنك
الكل:هههههههههههههه
عبدالله:والله انت الصادق عمي ناصر مايخلي احد بحاله
فيصل:هييييييييه هيييه لسى انا موجود لتكلمون عن ابوي
الكل:ههههههههههههههههههه
والكل نام براحه

..الصباح الساعه 10..
صحوا الحريم والرجال وافطروا ..عند الحريم..
الجده:متى قلللللللللتي هاه
مها:نامواالساعه سبعه الصبح
الجده:روسهم يابسه بناتكم
موضي:الله يصلحهم يارب
حصه:امين
الجده:قموا نطلع برا نجلس على الدكه>>الدكه يعني جلسه ارضيه تكون خارجيه مكشوفه
وقاموا وجلسوا برا
الجده:انا عندي لكم خبر ان شاء الله يعجبكم

..عند الرجال..
محمد:وينك امس ياخوي
عبدالعزيز:كنت مشغول شويات وهذاني جيتكم وراح اروح بعد صلاة الظهر
سليمان وهو يصب لهم شاهي:مانت متغدي معنا
عبدالعزيز:مين بيتغدى معكم.؟
ناصر:مافي احد غريب
عبدالعزيز:اها مادري والله
سليمان وهو يناظر اخوه بشك:وش فيك
عبدالعزيز عدل جلسته:لا ولاشي
ناصر:شكلك مايريح ياخوي فيك شي؟
عبدالعزيز:لو فيني شي قلت لكم ماتقصرون انتم والله
محمد:ياعبدالعزيز انا بحسبت ابوكم واعرفكم كلكم زين وادري فيك شي ومخبيه عني قولي وانا اخوك
عبدالعزيز توتر:وش فيكم مافيني شي
محمد:على راحتك ماجبرك على شي
سليمان:عبدالعزيز تعال معاي انا بروح امي وامي تبيك
عبدالعزيز:ان شاء الله وطلع مع سليمان
سليمان:هيييه وقف امي ماتبيك بس سحبتك عشان تقولي وش فيك
عبدالعزيز:وش فيك سلوم مافيني شي
سليمان ابتسم وينزل حاجب ويرفع الثاني:احلا صرت تدلعني سلوم
عبدالعزيز يدف كتف سليمان بخفه:ههههه اقول اسكت بس
سليمان:لالاتدف
عبدالعزيز:زين زين
عبدالعزيز:مين تشوف ومن تأشر له
سليمان:لزياد شكله توه صاحي ومضيع الطريق
عبدالعزيز ارتبك:مين زياد
سليمان:صديق فيصل
عبدالعزيز:طيب مع السلامه عندي كم شغل وراح اجي وراح بسرعه لكن ماامداه
زياد:هلا ياعم ولف بيشوف من اللي راح وقف بصدمه منبهر يبي يشوف شكله من قدام عشان يعرف مين
سليمان:ووش فيك طاحوا عيونك وانت تطالعه
زياد:ياعم هذا مين..؟
سليمان:اخوي عبدالعزيز وهو مستغرب يراقب حركات زياد
زياد انصدم بقووووه وراح بسرعه مسك كتف عبدالعزيز ولفه وانصدددم اكثر...(يا.........)

...توقعون وش بين عبد العزيز وزياد ..!؟
...توقعون ايش جديد ديم وفهد..!؟

..الرموش الشقية..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 08:46 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


....
..الــــــــبــارت الـخــامـس..

..عندالحريم..
الجده:اقولكم ديم تقدم لها واحد وللحين ماقررت والولد ماينعاب ومن عايله طيبه بس ديم ماتبي تطلع من بيتي واسكتت شوي بعدين قالت وبيت ابوها الله يرحمه ماتبي هي
تبعد عني تعرفونها انتم والحين عمرها بيدخل 26 وانا اتمنى لها انها توافق وتتوفق معه
مها:كللللللوش
الجده:لحضه هي ماوافقت بس ابغاكم تقنعونها انه عادي لو بعدت عني انا حولت بس ماقدرت ابيكم تسعدوني عليها
موضي:ابشري ياخاله
حصه:ربي يصلحها وويفقها راح نحول
مها:مقدما اقولك ياخاله مبرروك وديم خليها علي انا ومايجيك الا اللي يسرك
الجده:نشوووف

..عند عبد العزيز وسليمان وزياد..
زياد:ياعم هذامين..؟
سليمان:اخوي عبدالعزيز وهو مستغرب يراقب حركات زياد
زياد انصدم بقووووه وراح بسرعه مسك كتف عبدالعزيز ولفه وانصدددم اكثر...(يييييييييييــ ــبببببببببـ ــه.)
سليمان انصدم بقوه:وششششششششششششششششششش� �شششو
زياد:يبه متى جاي من سفرتك ولا قلت لي وغمز له الحمد لله على سلامتك يالغالي
عبدالعزيز مرتبك مره مايدري وش يسوي:تسلم
زياد:عمي سليمان هذا ابوي عبدالعزيز بعدين تذكر شي عمي سليمان يبه كيف تصيرون اخوان..؟
عبدالعزيز يتصدد ارتبك من ولده وكيف بيخبر اخوه ان زياد ولده
سليمان:عبد العزيز كيف زياد يصير ولدك هاااااااااه
عبدالعزيز:المهم انه ولدي وبس
سليمان عصب شوي:عبدالعزيز انت متزوج ثانيه اللي اعرفه ان حلا بنتك وبس وان امها توفت وبعدين كيف جبت زياد ..؟
زياد انصدم ان عنده اخت اللي يعرفه ان هو وحيد امه وابوه
عبدالعزيز جلس على الكرسي وتنهد بقوه:الحين اقولك ياخوي
سليمان:يلا تكلم انا اسمعك
عبدالعزيز:حلا بنتي وزياد ولدي من بطن واحد من ام وحده نوره حملت في زياد وحنا في الشرقيه وجلسنا لين ولدته وتعبت وصارت ماتذكر اي شي وانا تزوجت عليها وخليت
زياد عندزوجتي الثانيه وعقب شهرين نوره قامت بالسلامه بس ماتذكر انها جابت زياد او اي شي ثاني وبعدين انا رجعت زياد لنوره وربته لكن ماتدري انه ولدها عقب
مرضها وربته 6سنين على بلها متبنينه ونزلت دمعه من هدب عيونه وعقبها ماتت يوم ولادة حلا ورجعت زياد لزوجتي الثانيه وقلت لها انه يصير زي ولدها وهي والعكس
ربته لاني عقب موت نوره ماقدرت اربيه اما حلا امي درت بولدتها وجبتها عندها وهي ربتها
زياد انصدم بقوه وماقدر يوقف على رجوله وجلس على الارض ونزلت دمووعه وقال بصوته المبحوح:يببببه لييه ليييه تقولي انها هي مربيه مو امي لييه انا احبها ليه يبه
انا مابي ام غيرها انا من بطنها يبه امي ماتت وحط يده على وجهه وقال:يبببببببببببببه ليييييييييييه تخليها تروح وانا وانا ماودعتها ولا سويت لها عزى وخليتني احسبها
شغاله عندي 6 سنين يبه حرررررام انا احبها يبه ليه ماقلت لي ان عندي اهل ليه حسستني وحيييييييييييييد او حتى قلت لي ان عندي اخت
سليمان لسى مصدوم مو مستوعب السالفه ابدا وتجه لزياد بلا شعور ومسح على شعره وقال بنفسه يعني نوره مربيته وتحسبه يتيم يتيم ترددت في اذانه يتيم
جاء عبدالعزيز وقوم زياد عن الارض وضمه وهو يبكي معه:زياد انا ااا سسسـ ف كان موت نوره صدمه قويه بالنسبه لي زياد سااامحني
زياد وهو يبكي:يبه ليه تخليني يتيم قدام امي وانتم عيشين يتمتوني ليه يبه حنيت لمي اشتقت لها ابي اشم ريحتها ابي امي ليش خليتها زي الخدامه لي
عبدالعزيز وهو يبعد ولده عن حضنه:زياااااااااد لاتنسى وجودي ويضرب على صدره انا ابوك وخذ اللي تبي خذه مني وين رحت انا ورجع يضمه
سليمان ماتحمل الموقف وبكى معهم لف عبدالعزيز وشاف سليمان يبكي وفتح يده الثانيه وقاله:تعال... ضمهم سليمان وهو يكابر دموعه

..عند ناصر ومحمد..

محمد:وش سالفته اخوك عزيز
ناصر:اندري عنه
محمد:وضعه مايطمن
ناصر:وش رايك اروح اقوم العيال
محمد:هههههههههه انت ماتخلي احد بحاله
ناصر:ههههههه خلهم يعدلون نومهم احسن
محمد:اصبر لين يأذن الظهر
ناصر:طيب يلا نروح نشوف امي ونسلم عليها
محمد:يالله

..عند عبدالعزيز وسليمان وزياد..
سليمان:عزيز تراه انا زعلت منك ليه تخلي ولدك يحس انه وحيد ماعنده اهل وحنا موجودين ومراح ارضى عليك لين الكل يدري بوجود زياد وانه هو ولدك واهم شي امي
زياد مسح دموعه ولف لبوه:يبه قول لهم ليه تسكت عن خطاك
عبدالعزيز:امي تدري بوجودك يازياد بس مارضية اخليها تشوفك قبل امس كلمتني امي في الموضوع وانا وافقت
توهم يطلعون ناصر ومحمد من الملحق وشافوا زياد وعبدالعزيز وسليمان
ناصر:وش فيك زياد وجهك كذا
زياد يمثل الفرح:هههه لابس عشاني توني صاحي من النوم
محمد بعدم تصديق:اها طيب عزوز وسلمانوه رحتوا لـ امي ولالا
سليمان:لا
ناصر:اجل وش فيكم ....فيكم شي..؟
محمد:عزيز ورني وجهك
عبد العزيز ارتبك بس مالف وجهه
محمد لف على عبدالعزيز وشاف وجهه:عبدالعزيز كنت تبكككككككككككككككككككي!!!!!! !؟؟
عبدالعزيز:لا...
محمد حط يده على خد عبدالعزيز:وش فيك انا بحسبت ابوك واللي بقلبك قولي
سليمان:محمد خليه يقولك بعدين
ناصرجلس على الكرسي وتنهد وراحوا كلهم عند الجده لكن ناصر نادى زياد وقاله يجلس
ناصر:زياد انت وش فيك ليكون مزعلك اخوي سليمان ولا عبدالعزيز وانت بحسبت ولدي.؟
زياد سند يدينه على الطاوله ومسك راسه ونزله مايبي يبين وش فيه
ناصر:زياد قولي وش فيك طمني عليك ياولدي
زياد والعبرات تحوس داخله:لا ولاشي ياعم تسلم وقف شوي يفكر يعني عمي ناصر يصير اخو ابوي انا احبه ماتوقعت بيوم يكنون اهلي وقام من الكرسي وبلا شعور ضم عمه
وهو يبكي ناصر ضمه بس منصدم من حركته السريعه وبعد زياد عن حضنه وشاف دموعه على اهدابه مسح دمعته وقال له:وش فيك انا وابوك
زياد وهو يمسح دموعه وتكلم بصوته المبحوح من البكاء:يااااااااااااعمي نااااصر انت عمي يعني انت اخو ابوي ياعمي انتم اهلي
ناصر مو مستوعب وش يقول زياد مره:زياد وش قصدك لاتتكلم باالغاز
زياد تنهد:ياعمي خلاص بعدين بتعرف السالفه قريب اللي مبكيني بيقولك ليه انا بكيت ...وهو بكى وراح وهو كاتم شهقاته لانه عرف ان امه مو موجوده بالحياة اساسا وابوه
اعتبره يتيم وان ابوه خدعه في زوجته الثانيه وقاله انها امك وووو وووووووو وان ابوه ماعلمه انه عنده اهل واخت ووو ....... الخ
ناصر لسى واقف مكانه مو مستوعب وجالس يركب الجمل على بعضها اللي قالهم زياد وقال بنفسه:يعني وش قصده انا اخو ابوه وان اللي مبكيه راح يقولي ليش بكاه وبكى
يعني قصده عبدالعزيز هو اللي كان يبكي مع زياد بس سليمان ماشفته يبكي قصده عبدالعزيز ومسك راسه بالألم يالله وش السالفه وراح عند امه واخوانه

..عند الجده..
الجده:وش فيكم ساكتين
عبدالعزيز:يمممه
الجده:تكلم فيكم شي.؟
عبدالعزيز:يمه انا قلت لزياد كل السالفه ونزل راسه بس هو زعل
الجده:مالومه اذا زعل اكيد بيزعل عشان انت مخبي عنه اهله طول السنين اللي راحت 26 سنه ياضالم
محمد وناصر يتلفتون مايدرون وش السالفه
محمد وقف:يممممه وش السالفه..؟
الجده روقت شوي وضربت عبدالعزيز بخفه:قل لعزيز يقولك
سليمان وناصر كتمين ضحكتهم على اسلوب الجده
الجده:يالله قول لاخوانك قول لهم
سليمان مايتحمل يشوف الجده معصبه على طول يضحك لان شكلها يضحك وسد خشمه عشان ماتطلع الضحكه كخخخخخ كخخخخخ كخخخ <<الضحكه لمن تكون مكتومه
كلهم عرفين سليمان ليه يضحك الا الجده
الجده:وش اللي يضحكك
سليمان:لايمه انا مااضحك انا بطلع البلغم اللي بحلقي تكرمين
كل اخوانه مسكين انفسهم ليضحكون
محمد:احم احم عزيز قل وش عندك
عبدالعزيز يطالع سليمان كانه يسأله اقولهم او لا
سليمان رد له الاشاره بانعم وهو يهز راسه
عبدالعزيز:زياااااد يصير ولدي اخو حلا من بطن واحد وام وحده وقال لهم كل السالفه من الاول الى الاخر
محمد:عبدالعزيز يالضالم 26 سنه مخبيه عنى وهو مايدري ان عنده اهل ويهز راسه للأسف ماتوقعتك كذا
ناصر عض على شفايفه:اه بس ياعبدالعزيز عشانك بعدت عنى 6 سنين جلس بعيد عنى سويت كل هذا تراه ربي يحاسبك ويشوفك اذا حنا مانشوفك
عبدالعزيز:ناصر خلاص يرحم ابوك ماني ناقصك اللي فيني كافيني واللي راح راح
سليمان:وين زياد الحين.؟
ناصر بحزن:طلع
لفوا كلهم على ناصر وبصوت واحد:ويييييييين راح
ناصر:مااادري..؟
لف محمد على عبدالعزيز:لزم تقول لحلا ان زياد اخوها وتقول لزياد ان حلا اخته ومن اليوم ورايح زياد بيسكن بيت ابوي رضيت ولا انرضيت انا مالي شغل فيك واللي براسي
بسويه غصب عنك لاني اكتشفت انك ابو مو وااافي لااولده ولا اهله
عبدالعزيز ترددت في اذنه كلمات محمد:لاني اكتشفت انك ابو مو وااافي لااولده ولا اهله انا مووو واااافي
الجده:انا موافقه ان زياد يعيش عندي وانا اربيه على ايدي ودامكم مجتمعين بقولكم وصيتي امااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااانه عندكم زياد ويويل اللي بيغلط عليه
وانتم عرفيني اذا براسي شي نفذته والله وراسي يشم الهواء ماحد يطلعه من بيتي الا زوجته عاد ماقدر اقول شي هو بحسبت ولدي اذا ابوه ماعرف يخليه ولد له اخليه ولدي
عبدالعزيزالحق على ولدك شوف وين راح ليروح من بين يدينك ليروووووووووووووووووووح وانت اللي بتندم عليها ان راح تسمع
عبدالعزيز انصدم من كلمات امه ومشى بسرعه متوجهه للباب
محمد:عبدالعزيز وقف اذا امك كانت تتكلم وقف احترام لها
عبدالعزيز ضحك بسخريه:اذا انتم ماحترمتوني وكل شوي ترمون علي كلمات انا مو ...وقف شوي بعدين قال مع السلامه وطلع
سليمان:ليييييه تضغطون عليه تراه هو صادق ولاتنسون موت نوره كانت صدمه قويه عليه يموت فيها ويعشقها ويبيع الدنيا عشنها تدررون..؟ وهز براسه وهو يقول لاحول ولا
قوة الا بالله وطلع
ناصر:ممكن كلام سليمان صحيح
الجده جلست على الكرسي:انا مابيكم كذا ياعيالي تزعلون على بعض ابيكم اخوان ومايفرقكم شي
محمد:ابشري يمه ولك اللي تبينه بس انا عصبت شوي من عزيز
الجده:حتى لو كان لتصرخ عليه يامحمد وانا امك والمفروض تحترم وجودي
ناصر:خلاص يمه اهدي اهدي لتعصبين تراه الدنيا ماتستهل وهو يناظر محمد قصده يسكته
الجده:روحوا ابي ارتاح
محمد:ان شاء الله وقبل راس امه وطلع
ناصر جلس قدام امه
الجده:وش فيك.؟
ناصر:يمه انا فخور بك
الجده تبتسم بتعب وهي تذكر زوجها وحبيبها فهد اللي توفى من ست سنين
ناصر:تدرين ليه لانك قدرتي تربين اجيااااااال وبتربين زياده ربي مايحرمني من عيونك
الجده:ولا عيونكم
ناصر:مع السلامه يمه
الجده:في امان الله
طلع ناصر وكانت الجده ماسكه نفسها لتبكي لان ناصر يذكرها في زوجها بكل حركه يسويها ونزلت دموعها وماحست الا انفتح الباب كان ناصر نسى ياخذ جواله
ناصر:افا يمه ليه تبكيين
الجده:ااه بس ناصر انا فقدت اعز انسان بحياتي وانت كلك تذكرني فيه
ناصر ابتسم بحلم:يمه حطيني في قلبك في مكانت ابوي
الجده وهي تمسح دموعها:لا ياناصر انا اسفه ماقدر مكانت ابوك في قلبي محد يوصلها الا ربي ورسول
ناصروهو يضحك:اووووحلا امي تفقققققع رومنسيييييييييه
الجده وهي تضحك وتضرب ناصر بالعصى:استح على وجهك انا امك
ناصر:يمه عشاني عشان خاطري ولا اقولك عشاني اشبه ابوي لاتبكين
الجده:وش اسوي ياولدي احول انسى لكن كل شوي تطري لي ذكرى محبوبي
ناصر طير عيونه:يمههه من وين جايبه ذي الرومنسيييه اووووح
الجده ضربته بالوساده وهي تضحك:اقول اطلع بس
ناصر:ان شاء الله وطلع

..اذن الظهر وراح ناصر يقوم العيال ومحمد يضحك عليهم..
ناصر يرمي الوساده على فيصل ورجله عند طلال ويده الثانيه عند عبدالله ورجله الثانيه يضرب فيها راكان
عبدالملك:ياعمي شكلك تسبح انت مو تقومنا خلاص قمنا
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ناصر:يقالكم نايمين بعد وتضحكون يلا قوووووموا الحين يلا اشوف
فيصل نقز من فراشه:يبببببببببببببببببب� �ببه وين زياد
ناصر:بسم الله عليك ياولدي مادري انا ماشفته اليوم
فيصل:عندنا دوام اليوم وتأخرنا
ناصر:يمكن راح لشغل
فيصل: ودق على زياد ولقى جواله مقفل
ناصر يكمل سباحه وهو يرطق العيال
عبدالله:ااااااااااااااااا� �ااااااه ياعمي ضربت خشمي لاتسوي مصارعه
ناصر:يلا قوموا الحين اشوف يلا تراه انا مارتاح اذا شفت احد نايم
طلال:يييييييييييييييييييي� �يييييبه خلاص
راكان:اااااااااه بس متى اتزوج عشان اصير زي حمد بجناح خاص مافي احد يزعجني
الكل:هههههههههههههههه
ناصر:استح على وجهك عيب
راكان:وين ابوي بقوله من اليوم ورايح يدور لي وحده
عبدالملك:يصير خير
عبدالله وهو حاط المنديل على خشمه لانه كان يطلع منه دم من ضربت عمه:اذا صرت رجال ذاك الوقت زوجناك
راكان يضرب عبدالله بالوساده:اقول اسكت احسن
ناصر حس انه ضاق صدره على زياد ولف على فيصل ولقاه حاط الجوال على اذنه
ناصر:هاه رد زياد
فيصل حس بقلق:لا يبه مقفل جواله يبه انت ماتأكد انك ماشفته
ناصر:الا شفته وهو يطلع
فيصل ويعيد الاتصال:ويييييينه اوووف ربي يجعله خير مو من عوايده يقفل جواله
فهد:زياااااااااااااااد وينه
فيصل:وش فيك
فهد:انتم تقولون انه مايرد وطالع وش السالفه
ضربه طلال بالوساده:اقول اسكت مايدري وش السالفه وقاط معنا
محمد دخل وهو ينشف روحه:يالله قموا توضوا وصلوا يالله
قاموا كل الشباب وصلوا وفيصل كان بقمت القلق ويدعي ربه ان زياد بخير

..عند البنات..
فرح وهي عاضه الوساده:بناااااااات وجعه قموا انا شفت شي يخوف
نطت الماس:وشوو
فرح:يمه شفت جني احس احد قاعد معي
قاموا كل البنات:جــــــــــنــــــ� �ــي..؟
سديم:اعترفي يادوبه لاكذبين
اسيل:جد يمكن جني
فرح:اسكتي لاتخوفيني
ديم:ان شاء الله خير
فرح:ان شاء الله
ملاك:فتحت الشباك وبغت تطيح لانها مافيه حديد او شبك
اسيل:هههه احسن لو انتي صايحه كان احسن
حلا وهي تلم نفسها:بنات انا حلمت بحلم غريييب بس يخوف الحلم بس شفت ابوي في الحلم
فرح:لاتقولينه يمكن يصير صدق
حلا:يخوف مرره
ديم:ااوص لاتخوفييينننا
ملاك:ان شاء الله خير

..عند نجلاء وحمد..
نجلاء:حمد يالله قوم وش فيك
حمد:همممممممممم
نجلاء:حمد حمد حمد حمد
حمد:نجلاء نجلاء نجلاء يرحم ابوكي اسكتي
نجلاء حطت روج احمر وبوست كل وجهه وهي تضحك على شكله ^_^
حمد رفع راسه وشاف وجهه بالمرايه وكان كله بوسات بروج الاحمر
نجلاء تطلع لسناه:احسن ليش ماتقوم
حمد خذ له شور وصلى وراح يدور نجلاء في المزرعه

..عند الحريم..
الجده:وش فيك
نجلاء:حمد يلحقني
الجده:وش مسويه له
موضي:هههههههه اكيد كالعاده مسويه له حركه تنرفزه
نجلاء استحت ماتبي تقول وش سوت
حمد واقف عند باب الصاله:احم احم ادخل..؟
الجده كالعاده:ادخل مافي احد قاموا حصه ومها يتغطوا
حمد دخل:السلام عليكم ....يمه ويييييين نجلاء
الجده:نجلاء هنا
حمد راح يلحقها وهي تهرب وتخبت وجت ورها الين
الين:ماما وس تسوين.؟>>ماما وش تسوين
نجلاء:اوووص
نجلاء تمشي باطراف اصبيعه ولفه رسها على الين وحاطه اصبعها على شفايفه وهي تقول لها والين تمشي زيها:اووووش وماحست الا وهي صادمه شي لفت لقت حمد حاط يدينه على خصره
حمد:وين يالحلوه
نجلاء انفجعت وصرخت:ااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ا
حمد سد فمها:اووووووووووووووووووو� � هههههه فضحتينا
نجلاء:خلاص خلاص اسفه حمد ماراح اسوي شي ثاني مره
حمد وهو يبتسم بشيطانيه:اتحداااااااااااا� �ك تفلتين مني هاذي المره مو كل مره تسلم الجره
الين:ايه بابا يقول دره>>جره
نجلاء وحمد:هههههههههههههههههه

..عند العيال..
فهد:وين حمد
عبدالله:اوووه اترك الرمنسي يولي
طلال:ياخي فيصل رووووق ان شاء الله زياد مافيه الا العافيه
راكان:تعوذ من ابليس
فيصل:اعوذ بالله بس مادري كذا احس مو مرتاح
عبدالملك:فهد دق على بيت اهله عشان يتطمن فيصل
فهد:طيب وطلع
فهد:اللو
خوله:هلا
فهد:هلا ياخاله عندك زياد.؟
خوله:لا والله ماشفته من امس
فهد:ولا قالك وين بيروح
خوله:قال انه بيروح معاك في المزرعه
فهد:اها
خوله:ليه فيه شي
فهد:لابس اسأل مع السلامه
اعرفكم على خوله:هي الزوجه الثانيه لعبدالعزيز وتصير خالة فهد
دخل فهد وهو يفكر وش بيقول لفيصل
فيصل:هاه وش صار
فهد:تقول امه مادري ماشفته من امس.؟
عبدالملك:ماعليه بيرجع
فيصل:حاس انه مو بخيير
طلال:طيب دقوا على ابوه
فهد:ماعندي رقم ابوه
عبدالله:ياشباب روقوا

..عندالرجال..
سليمان:وين راح عبدالعزيز
محمد:مادري
ناصر:يااخواني انا خايف على زياد لان فيصل يقول مقفل جواله وهو طلع معصب ممكن انه شي شين صار له
سليمان:تفولوا بالخير تجدوه.
ناصر اتصل على عبدالعزيز:اللو
عبدالعزيز:هلا
ناصر:وينك.؟
عبدالعزيز:بالمستشفى
ناصر:ليه وش السالفه وش صاير
عبدالعزيز:تعال وتعرف
ناصر:اي مستشفى..؟
عبدالعزيز:ال............
ناصر:هذاني جاي لك وسكر الخط
سليمان:وش السالفه
ناصر:عزيز بالمستشفى
راح محمد وناصر وسليمان للمستشفى بسرعه

..عند البنات ..
نزلوا ركض لمن سمعوا صراخ نجلاء
ديم:وش فيك نجلاء
نجلاء:حمد بيعاقبني
ديم:هههههه احسن ليه وش مسويه
نجلاء:قومته من النوم بس
حمد:كذااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااابه
ديم:لالا نجلاء ماتكذب اعرفها جاء حمد سحب ديم ونجلاء وحطهم عند النخله وربطهم بس هاذي من جهه وهاذي من جهه مايشوفون بعض بس جالسين مو واقفين بس
حطهم بالظلال مو الشمس بس الظهر كان الهواء حاااااااااااااااااااااار
ديم:حمد انا عمتك يادوب وش سويت لك
حمد يطلع لسانه:احسن ليه تدفعين عن نجلاء نجلاء حقتي انا وبس وانتي ديوم اصغر مني ماراح اقولك ياعمه
نجلاء:لا والله والله لوريك بس فكني
حمد:حلم ابلس بالجنه اممم نجلاء انتي بيضاء وابغيكي برونزيه سوي تان يصير حلووو لونك
نجلاء:لالالالالالالالالال� �لالالالالالالالالالالالا لالالاوالله
حمد راح وخلهم وهو يضحك
نجلاء:ديم ولد اخوك يقققققققققققققققققققققققه ر
ديم:لاتكذبين مو ولد اخوي زوجك هذا
نجلاء:هههههههههههههههه اقول اسكتي
طلعوا البنات وشافوا ديم ونجلاء وجلسوا يضحكون
الماس:مين ربطكم.؟
ديم:ااوووف زوج هاذي
البنات:هههههههههههههههههه� �ه
الماس:يازينه اخوي
نجلاء:اقول طيري بس
فرح ترفع حاجب وتنزل الثاني:انتي تغاااااارين
البنات ضحكوا على شكل فرح
سديم:يلا ندخل الجو حار
اسيل:وديم ونجلاء خلهم يجلسون بالحر
ديم:ياااااااااااااادوبه انا عمتك
نجلاء:والله لاوريكم لمن تفكون الحبال
ملاك:بنات حلا فوووق تقول مابي انزل تعبانه
الماس:هي تقول حلمت حلم شين شكلها تفكر فيه
فرح:يلا نروح لها
ديم:هييييييييييييه خذوني معكم
نجلاء:وانا عندي بنت تراه
الماس وفرح:لالالالالالالالالالا� �الالالالالالالالالا
ملاك:نذلات انتم دايم
سديم:وانتي معهم

..في المستشفى..
محمد:اللو
عبدالعزيز:هلا
محمد:وين انت.؟
عبدالعزيز:عند قسم العمليات
وراحوا ركض وشافوا عبدالعزيز كان ملفوف راسه وثوبه دم ودموعه على عيونه ومتكي يدينه على فخوذه ويده على خده
سليمان رفع راس عبدالعزيز:عززززززززززززيز وش فيك
عبدالعزيز:تو صدمتني سياره لاني قطعت السكه وانا بروح للمستشفى
ناصر:ماتشوف شر بس ليه كنت بتروح للمستشفى
عبدالعزيز يغمض عيونه بألم:زياد صار له حادث
ضمه سليمان وجلس يهديه لانه حاس فيه
محمد عصب:عزيز تراه ان صار شي لزياد ماني مسامحك انت السبب
ناصر:مححححححححححححححححححح� �ححمد مو ذا وقته وزياد ان شاء الله مافيه الا الخير بدال ماتوقف معه وتسنده تسوي كذا منت بكفوا ابوا
محمد كان وده يرفع ايده ويعطي ناصر كف بس تراجع وهو معصب وسكر اسنانه بقوه:اقول اسكت ولترفع صوتك علي وعشاني بحسبت ابوك مارفعت ايدي عليك
ناصر لف على ورى وتجهل وجود محمد

..عندالعيال..
عبدالملك:شباب مع السلامه انا عندي حاله مستعجله بالمستشفى
الكل:مع السلامه
عبدالملك:عيال واحد يعطيني مفتاح سيارته لان سيارتي مافي بنزين
عطاه عبدالله مفتاح السياره وراح عبدالملك للمستشفى

تــــــــــــــــــــــــ ــــــــابـــــــــــــــ ـــــــــــــع






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 08:47 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



..في المستشفى..
عند غرفة العمليات كان فيه سيب طويل واخره الغرفه ودخل عبدالملك وهو يركض في السيب وهو لابس زي الدكتور وشاف ابوه وعمانه استغرب وجودهم وعمه عبدالعزيز كيف حالته مبهذله
عبدالملك انشلت رجوله ووقف:وش فيييييييييييييييييييكم
لفوا عليه عمانه وابوه
سليمان:زياد بالغرفه بسرعه ادخل
دخل عبدالملك وهو منصدم بس قلبه قوي ماسك نفسه عشان ماتنزل دموعه ويكمل العمليه

..برا غرفة العمليات..
ناصر:لاحول ولا قوة الا بالله خلاص عزيز توكل على الله ثم على عبدالملك تراه شاطر في العمليات الجراحيه وان شاء الله ولدك مافيه الا العافيه
عبدالعزيز:ان شاء الله
سليمان:اللهم اجعله خير
محمد كان ملتزم بالصمت
طلع عبدالملك من الغرفه
كلهم بصوت واحد:بشششر
عبدالملك:زياد بينقل لغرفة الملاحظات ومافيه الا العافيه بس صدمه قويه شوي ويده اليمين انكسرت وفيه جروح بسيطه على ذراعه الايسر وفيه ضربه براسه بس مو كبيره
عبدالعزيز وهو يمسح دموعه:الحمد لله
عبدالملك:ياعمي وش فيك
عبدالعزيز:قبل شوي صدمتني سياره
ناصر:خل السوالف بعدين بس نقدر نشوف زياد
عبدالملك:ايه بس ماراح يسمعكم لانه للحين تحت تأثير البنج نايم
رحوا كلهم يشفونه وماتحمل عبدالعزيز يشوف ولده وحشااشت جوفه بذا الشكل وضمه وحط راسه على صدر زياد وبكى<<قلبه رهييييييييييف مره
عبدالعزيز:اااااااااااسف ياولدي انا السبب انا السبب
عبدالملك مو مستوعب تصرفات عمه وسأل ابوه:يبه كيف يصير ولده
سليمان:اوووش بعدين تعرف وطلعوا وخلوا زياد مع ابوه وعبدالعزيز كان في نوبه من البكاء والحسره والندم على كل اللي فات ومسك يد زياد وضمها لصدره وقال:انا اسف
يانوره ماصنت الامانه انا ماستهلك اسف يازياد انت تستحق ابو حقيقي مو مثلي ااااسف لتني اموت ولا اشوفك بذا الشكل ليت التعب فيني ولا فيك ماقدر افقدك كافي فقدت
نور عيوني وانت نور دنياي وش بيبقى لي بعدكم من نور
زياد حرك قبضت ايده وضغط على ايد ابوه بس مايقدر يفتح عيونه لان الصدمه على راسه وقال بتقطيع:راح تـــ ـبقــ ـ ـــى لك حــ ـلا انـ ـا مسـ ـامـ ـحــ ـك
ويحول يفتح عيونه بس ماقدر التعب عاميه وكمل غفوته تأثير البنج مايتحمله جسمه

..عندالشباب..
راكان:عيال مافي ولا احد من عماني وش رايكم نسوي شي عظيم
حمد:وشووووووووو مثل ايش
راكان:نكب الصابون في السيب هذا ونتزلج فيه
طلال:هههههههههههههههههههه� � فكره قووويه قووويه
كب الصابون راكان وطلال كب مويه وعبدالله دف طلال و زلق
طلال:اااااااااااااااااه ياااااااااااااااااااااااا ااانذل وقام بيلحقه ويزلق مره ثانيه والعيال يضحكون عليه
فهد:شباب بعدوا الطرررررررررررررررررررريق ويركض متجه لصابون وزلق وصدم الجدار
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
حمد:ودي اجرب بس اخاف اتعور وواتكسـ.....قاطع كلامه عبدالله ودف حمد لصابون وحمد يحول يتوازن وهو يصرخ ويدعي على عبدالله
طلال:ههههههههههههههه ياولد كفك
عبدالله طق كف طلال:طلول وش رايك تلحقهم مره ثانيه
طلال:عبدالله خلك رجال انا خويك
عبدالله وهو ماسك يدين طلال:اقول بلا مصلحه ويمسكه وهو يركض لمن وصل لصابون تركه وهو يتزحلق على وجهه
طلال:والله لوريك نجوم الظهر تعال بس تعال
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه
عبدالله:هههههههه تعيش وتأكل غيرها وماحس الا وهو زالق في الصابون
كل الشباب يصفقون ويصرخون ويضحكون على عبدالله لف عبدالله بيشوف مين اللي دفه لقى فيصل وراه استغرب انه لعب معاهم وهو ضايق صدره
عبدالله:اااي عورتني يادفش
فيصل:هههههههههه احسن
حمد:قسم فصفص انت كذاااا.. ويرفع اصبعه الابهام
فيصل يرفع حاجب وينزل الثاني:اعجبببببك
فهد:اقول لايكثر بس قومني شباب عجزت اقوم قرب طلال عند فهد ومسك يده
طلال:يلا قوم
فهد شد يد طلال وزلق طلال ورجوله صدمت رجول فهد وطاح فهد على طلال
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههه
عبدالله:مسككككككككككككككي� � اااااااوووه هههههاااي
حمد:حشى كل ذي ضحكه الصدق حسيت انك قرد
الكل:ههههههههههههه
فيصل يتمسخر على عبدالله:ياقرد كاااااااااااااااااااكاااا ااااااااااااااي
طلال:الله ياقلعك ياراكان انت وفكرتك وانت فهد قوم عني كسرتني
الكل:ههههههههههههه
راكان:احسن وهو يطلع لسانه
فيصل عطس:اشووووووووووووووووووو� �و اااه ريحت الصابون تجيب العطاس ماكمل كلامه الا والعطسه الثانيه جايه اشووووووووووااه
عبدالله:اقول تعال بس لايكثر طب معنا وعش حياتك وتزلق بالصابون المنعش في راحت النعناع والليمون
فهد:تسوي دعايه انت لصابون
الكل:هههههههههههههههههه
فيصل:شكله
راكان:عبدالله امسك ايدي
طلال:لا وانا
راكان:لالالالا مانبي بزران بس حنا
عبدالله:ههههههههههههههه يابزر اطلع برا
طلال:اقول انطم بس من زينكم امسك ادينكم وهو يحرك شعره بغرور وماحس الا فهد ساحب رجوله وطاح طلال
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه
راكان:احس بردت مافي خاطري فهود هههههههه
عبدالله:يلا وش بتسوي
راكان:امسك ايدي
عبدالله:مسكتها
راكان:لاتتركها طيب ويركض راكان وعبدالله يصرخ يقول يوقف وراكان لمن قرب للجدار ترك يد عبدالله وعبدالله صدم الجدار
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه
فيصل:قووووووووووووووووووو� �وووووووويه هههههههههههههههه
طلال:الله يقلعك يافهد كسرتني تكسير
فهد:احسن
حمد:فهود ياانت غشيم شوي شوي
فهد:اقول طير انت بعد ماشفتوا مزحكم انتم
طلال:رقييييق مررره مزحنا حنا
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه
فهد:اقول اطلع برا هههههههههه مين يتكلم طلال اثقل مزح هو مزحك هههههه
عبدالله ماسك راسه وهو يتألم:لاوالله راكان اثقل مزح اااااااااي ياراسي
فيصل:عيال تراه زودتوها ههههههههههه الحين تتكسرون خلاص وطلع وجاب رشاش حق المويه وبدا يرش على السراميك وعلى العيال
فهد:لالالالالالافيصل عيوني اااااااااي لاترش علي روشتني
راكان:هههههههههه احسن شكلك من زمان ماتروشت
فهد فتح فمه بيهوش راكان الا وفيصل رش المويه على فم فهد
فهد:ككككح ككح الله يقلعك يااافصفص
فيصل:هههههههههه خلاص خلاص خلص دورك والحين دور وهو يفكر وحاط اصبعه على شفايفه :اممممم مين دوره
حمد:لالالالا فصفص وماكمل كلمه الا وفيصل راشه فيه المويه
فيصل:انا فيصل مش فصفص عمى في عينك
حمد:هيييييييييييييييييييي� � والله لاوريك
فيصل:احم احم خلاص حمووود امزح تراه
حمد:يوم جت الصدقيه تهرب الدب
فيصل:اقوول اسكت اللي بعده وهو يفكر مين يرش عليه المويه ورش عبدالله
عبدالله:خلالالالالالالالا� �الالالالالالالاص فيصل روشششششششششتني يبي يهرب وفتح الباب ولسى فيصل يرش عليه وسمع صراخ
.................:وجع انشاء الله مين اللي رش المووويه
الكل انصدم وفيصل ترك الرشاش لحاله
حمد:ياااااااعم هذا فيصل
ناصر:والله هالولد ماراح يعقل ابد
محمد:جيب لي منشفه
فيصل:عمي حمودي اااسف مااقصدي
عبدالله وهو ماسك ايد ابوه:يبه تشوف فيصل قاعد يروشني
محمد:اقول جيب لي منشفه ولايكثر
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه
راكان:عبوووود خشمك خشمك طاح عندي
فهد:شوف عيونك طاحوا على رجولي
طلال:ههههههههههههههههههها� � لقط وجهك عبود
عبدالله:طيب طيب حسابكم بعدين
سليمان:وش مسوين انتم في السيب وكان يبي يروح يسكر المويه زلق الكل ضحكوا
ناصر وقف عند سليمان ووقفه
سليمان:مين اللي كاب الصابون.........؟
طلال:راكااااااااااااااااا� �وه
راكان:احم احم يبه مش انا بس هم حقدين تعرف عاد اذا حقدو بيكمل كلامه قطعه ابوه
سليمان:اقول اسكت بس وتقول زوجوني هذا اللي ناقص
عبدالله:قلت لك راكان اذا صرت رجال زوجناك وهو يطلع لسانه
راكان كان بيقوم يكفخ عبدالله بس شافوا عمهم عبدالعزيز توه داخل مع عبدالملك وانصدموا يوم شافوا عمهم عبدالعزيز ثوبه فيه دم وملفوف راسه ويده مرفوعه
تجمعوا العيال على عبدالعزيز
حمد:عسى ماشر ياعمي سلامات
عبدالملك كان يغمزلهم وياشر لهم انهم يسكتون
طلال والقافه عميته:ياعمي وش اللي مسوي فيك كذا.؟
عبدالعزيز:صدمتني سياره وانا بقطع السكه رايح للمستشفى
العيال:ماتشوف شر
فيصل:ليه كنت بتروح المستشفى وش فيك
عبدالعزيز بحزن نزل راسه:رايح لزياااد
فهد بصدمه:وشششش فيييييييييييييييه
عبدالعزيز:سوى حادث
فيصل:بسرعه اي مستشفى...؟
عبدالملك:ال................
فيصل ركب سيارته ولا فكر في احد الا زياد وكان ماشي بسرعه جونونيه لين وصل له وعلى طول نزل ودموعه ماليه عيونه يكره يشوف صديقه اللي زي اخوه وهو عليه الدم او
على الفراش الابيض وكان يركض بين الاسياب وهو مايدري وين الغرفه وسأل عنه وراح دخل وشافه نايم ويده مجبصه وراسه ملفوف وتحت عيونه هلات سود وعلى كتفه
خيوط ويسمع جهاز حق نبض قلبه والهدوء عام الغرفه وقف ماقدر يتحرك يوم شاف زياد بهذا الشكل وقرب له وجلس على الكرسي وهو يبكي ومسك يد زياد وهو يتنفس
بسرعه من الركض كان زياد نايم وشفايفه صاروا بيض وتحت عيونه الهلات السود
فيصل:زياااااااااااااد وش فيك وش اللي مسوي بحالك تراه لشفتك كذا اامووت زياد قووووم
زياد بهمس:بـــ ــســ ـم اللـــــه عـ ـليـ ـك
فيصل:انت صاااااااااحي وضمه وهو يبكي قااااااااااااسم اني حاس فيك ومحلم فيك
زياد نزلت دمعته ويمثل عدم التعب وابتسم ابتسامه باهته ماليها احزان:فيصل يادوب بعد عورتني
فيصل يمسح دموعه:قولي وش اللي مخليك تسرع وتطلع وانا مو معاك ولا تقولي انك بتروح
زياد رجعت له السالفه ويتذكر وش صار وحس بنغزه على صدره:فيصصصصصصصصصصصصل وين ابوووووووووي
فيصل:بسم الله عليك مادري دق عليه
زياد يحول يجلس وصدره كان يعوره من قوة الصدمه ويده مايقدر يشدها عشان الخيوط اللي على كتفه وجلس وهو شوي و يبكي:فيصل الله يخليك دق لي على ابوي ابي اتطمن عليه
فيصل مستغرب وش فيه زياد:ليه ابوك فيه شي
زياد حط يده على راسه بألم:مادري مادري بس كاني شفته وهو ملفوف راسه ماذكر وش صار بالظبط فيصل دق لي على ابوووووووووي الله يخليك
وشوي سمعوا صوت الباب وكان يسمعون صوت نفس سريع لفوا شافوا فهد داخل
فهد:زياااااااااااااااد وش فيك
زياد:فهد ابي ابوي دق ابي اشوفه
فهد جلس جنب زياد:طمني عليك اول
زياد:فهد وش اطمنك عليه كل مافيني تعبااااااااان
فيصل:وش فيك زياد تراه لضقت اضيق قولي وش السالفه
زياد صرخ وهو يصيح بصوت مبحوح:امي ميييييييييييييييييييييييي ته
فهد:انا اليوم كلمتها خالتي خوله كيف ماتت
زياد:خالتك مو امي مو امي
فيصل:زياد لاتتكلم بالغاز
زياد وهو يبكي:خلالالاص مابي اقول شي بس ابي ابووووووووووووي
فهد:ماعندي رقمه انا ولا شفته ابدا بحياتي
فيصل:حتى انا
زياد وهو يمسح دموعه:عطني جوالك فيصل
فيصل:خذ
زياد دق على عبدالعزيز سمع صوت ابوه بس عجز يتكلم
عبدالعزيز:الووو الووو فيصل تكلم زياد وش صار عليه صحى ولا لسى
زياد تجمعت الدموع بعيونه مايقدر يرد وقال بخاطره:يبه قل وش مافيني كلي تعبااااااااااااااان
عبدالعزيز:رد علي فيصصصصل الووو وسكر السماعه
فيصل:زياد وش فيك
زياد:ابووي
فهد:وش فيه
زياد:كلمممممته
فهد وفيصل يطالعون في بعض ابدا مو فهمين ولا شي
فيصل:زياد عطني الجوال
زياد:خذ
فيصل شاف اخر اتصال كان الاسم عمي عزيز رفع راسه يطالع زياد وبعدين يطالع الرقم وهو مو فاهم شي:زياد مين ابوك
زياد:ابوووي عبدالعزيز فهد ال....
فيصل:قصدك عممممممممممممي
زياد ماقال ولا كلمه كان سااااااااااكت
فهد:زياد رد علي وش فيك
زياد:انا تعباااااااااااااان ماقدر اقولكم وش فيني ابي استوعب اصلن انا ماعندي ام ابي استوعب اصلن اني انتم كلكم اهلي ابي استوعب ماااااااااااااقدر ودخل العم عبدالعزيز وكان مسرع وشاف زياد وبسرعه وقف عنده:بشرني عنك ياولدي
فيصل وفهد يطالعون بعض باستغراب كيف ولدي ابوي وش صاير
عبدالعزيز:اتمنى انك مسامحني ياولدي
زياد:من لي غيرك انا
عبدالعزيز ضم زياد:يلا وقف ورني انك انت بخير
زياد:انت وش فيك ليه شكلك كذا مين اللي مسوي لك الخدوش هاذي مين اصلن اللي تجراء وطلع دمك
عبدالعزيز:لايهمك وش فيني اهم شي انت وش فيك
فيصل:ياعمي زياد يبي يدق على ابوه
عبدالعزيز ابتسم وهو يطالع زياد وزياد رد له ابتسامه بتعب
فهد:وش السالفه
عبدالعزيز وقف:بعدين تعرفووون مع السلامه ويا زياد انتبه لنفسك
زياد:ان شاء الله يبه لتنسى تقول بعدين وقف شوي مو مستوعب اللي بيقوله وكمل وقال يبه لاتنسى تقول لختي عني
عبدالعزيز:من عيوني راح اجي لك العصر وافكر تجي معاي
فيصل:زياااااااااااااااااا� �ااد وش السالفه
زياد مدد رجوله على السرير بتعب ونزل ظهره:اوووووووش فصول ابي انام
فهد:فيصل قوم نطلع زياد عنيد اعرفه اذا بغى الشي سواه خله ينام نشوفه وقت ثاني
فيصل وعيونه على زياد:زيااااااااااااااد لاتنام
زياد:فيصل احس فيك وفهمك بس اسف ماقد اتحمل التعب اوعدك اني راح اقولك كل شي بس ابي انام
فيصل:طيب راح ارجع لك مراح اتأخر
زياد:اوكي
فهد:زياد لمن تحتاجني دق علي
وطلعوا وفيصل مره مو مستوعب وش اللي يصير

..عند البنات..
فرح:حلا ياغبيه تراه حلم يعني مو كل حلم يتحقق حلا يالله بلا دلع
اسيل:لولا قومي يالله
الماس:حلا تراه بقول لجدتي منيره ان انتي تبيكين
سديم:حلا طالعيني تمزحين انتي يعني اذا حلمتي حلم شين يصير صدق
حلا:ايه صدق
ملاك:قومي دقي على ابوك راح تلقينه بخير بس انتي كذا تعبين نفسك
حلا:مااااابي اخاف ادق يصير صدق
فرح:اوكي انا راح ادق ودقت على عمها عبدالعزيز وفتحت السبيكر
فرح:اللوو
عبدالعزيز:هلا والله
فرح:اخبارك ياعمي
عبدالعزيز:الحمد لله اخبارك انتي
فرح:تمام .. عمي عزيز حلا تبكي تراه من اول ماصحت من النوم جت حلا وقبصت فرح
فرح:ااااي اااي لتقبصين... ايوه اقولك بس تبكي مادري وش فيها
عبدالعزيز وفيه ضحك على رجت فرح:اوكي الحين اجي
وكان بيروح بس تذكر ان ملابسه عليها دم وراح بدل ملابسه وراح

..عند الشباب والرجال..
عبدالله:ملوكي لاتصرق سيارتي عطني المفتاح
عبدالملك:الله يدوخك خلاص راح اعطيك
طلال:يبه متى نروح لزياد
عبدالملك:نروح له العصر يصير صاحي من البنج
دخل فهد ومعاه فيصل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سليمان:بشروا كيف كان زياد
فهد:صحى وجلس معنا شوي بس شكله لسى عليه تأثير البنج احس انه يخربط في هرجه
راكان:ملوكي انت بنجته كااامل ولا نصفي
عبدالملك:اصلن لمن دخلت غرفة العمليات كان مغمى عليه وحطوا له بنج كامل
راكان:اجل راح نص عقله هههه
عبدالله:وش فيك فيصل
فيصل:لابس جالس افكر في كلام زياد ابوي ولدي مادري وش السالفه
عبدالملك لف عليه بسرعه:ايوه كمل
فيصل:بس مادري وش السالفه مع عمي عبدالعزيز
عبدالملك:يبببببببه وش السالفه
سليمان:انا مراح اقول لكم شي ابي تفهمون السالفه منه
كان كل العيال مستغربين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد طلع يبي يفكر وش سالفة زياد وكيف امه ماتت بس شاف وحده جالسه جنب النخله استغرب هو فيه احد يجلس بالحر هنا ويحول يدقق في ملمحها بس مانتبه الا حمد
طق كتفه
حمد:وش تسوي
فهد ارتبك:لابس كنت ابي الحمام
حمد:من هنا ولف يمين وطق راسه
فهد:وش فيك
حمد:فهود شوف قدام ويويلك تلف يمين طيب وراح ركض فك الحبل لديم ونجلاء
ديم:الله يقلللللللللللللعك انا عمتك وتربطني
نجلاء:يديني تعورني حمد انشوينا بالحر
حمد قبص خد نجلاء:تدرين خدك حلو وهو احمر
ديم قبصت خد حمد:تدري خدك مش حلو اذا ماصار احمر وش رايك اصقعك بالشمس ونربطك هنا
نجلاء:هههههههههههههههه فكره والله
حمد:لالالالالالالالالالال� �لالالالالا بعدوا وهرب على طول
ديم:جبااااااااااااان وعلى طول دخلوا ورتموا على الكنبات قدام المكيف
الجده:وينكم فيه احد يطلع بالشمس
ديم:يمممه حرر
الجده:احد قالك تطلعين
مها:يلا قموا نحط الغدى
موضي:يالله
حصه:وين البنات للحين مانزلوا
ديم راحت الدور الثاني ركض عند حلا اما نجلاء كانت تحط الغدى معاهم
ديم فتحت الباب بقوه والبنات كلهم انفجعوا
الماس ترمي ديم بالوساده:شوي شوي افتحي الباب
ديم نطت عند حلا:حلا وش فيك
فرح:ديوم دقيت على عمي عزيز خليته يجي
حلا وهي تمسح دموعها:ليش تقولين له كذا
فرح:احسن ليه تصيحين
ديم:شكلك متأثره في قصص امي امس حقات الجن
حلا:لا ماني بزر
وسمعوا صوت عمهم عبدالعزيز وقامت اسيل والماس وديم يسحبون حلا عند عمهم عبدالعزيز عبدالعزيز وكان جنبه سليمان
عبدالعزيز:هلا والله ببنتي الدلوعه ياعين ابوكي ليه تبكين
حلا تفشلة عند عمها سليمان وضمة ابوها
سليمان قبص خد حلا:دلع بنات
حلا رفعت راسها:يبه وش مسوي فيك كذا ليه راسك ملفوف ويدك مرفوعه بسم الله عليك
عبدالعزيز:صدمتني سياره بس كانت الصدمه خفيفه
حلا:الحمد لله على سلامتك يبه قسم بالله حاسه فيك ومحلمه فيك
ديم:بس تبكي من الصبح
اسيل:ايه مزعجه
الماس:مرره
حلا طيرة عيونها:لاوالله
كان سليمان يطالع حلا يحس انها تشبه زياااد مررره بس هي انعم ملامح مره ملمح طفوليه
عبدالعزيز:سليمنوووه وش فيك ساعه اكلمك
سليمان:معاك
عبدالعزيز:واااضح
حلا:يبه اليوم بنجلس بالمزرعه ولا بنروح
عبدالعزيز:مادري عن عمك محمد
سليمان:انتي وش تبين تقعدين ولا تروحين
حلا:امممممم وش رايكم بنات نقعد ولا نروح
اسيل:لالالالا اخاف من الحصان انا خلنا نروح
الماس:وننام كلنا عند جدتي
ديم وهي تتخصر:لاوالله على كيفكم تعزمون انفسكم بيتنا نشبه انتم ادري ماتستغنوا عني
الماس:اقول اعقلي بس
ديم:مين تتكلم في العقل الماس يوه معجزه
عبدالعزيز:حلا العصر ابيك تكونين جاهزه لاني بمر عليك
حلا:وين نروح
عبدالعزيز:بعدين تعرفين
حلا:طيب وراحوا البنات
سليمان:ايش ناوي
عبدالعزيز:اوديها عند زياد وخليها تعرفه ويعرفها
سليمان:تأخرت ياخوي الحين كبرت حلا يمكن ترفض او ماتصدق ان عندها اخو
عبدالعزيز:ماعليك مثل ماقنعت زياد راح اقنع حلا
سليمان:مادري عنك بس خلها مره وحده الكل يدري خل اليوم العصر يجتمعون البنات والحريم والعيال وحنا وقول لهم ان زياد ولدك وووو كل حياتك اللي راحت
عبدالعزيز:تصدق اني عجزت ادخل حب زوجتي خوله بقلبي مثل نوره ماقدرت احب غيرها
سليمان:طلللللللللللق خوله
عبدالعزيز:هااااااه
سليمان:اللي سمعت لان وجودها بحياتك غلط
عبدالعزيز:بس ماهي بلعبه او سياره اركبها وارميها او تنتهي صلحيتها
سليمان:بس انت مقصر عليها وعيالك اولى منها
عبدالعزيز:صح كلامك حتى زياد اصلن اكيد معاد يبيها
سليمان:المهم ياخوي سو اللي عليك وبس وابيك اليوم تخبرني انك طلقتها
عبدالعزيز:انا بشور زياد قبل اذا مقتنع انها كا ام له خليتها على ذمتي واذا ماقتنع طلقتها
سليمان:تستهبل انت يعني ماسمعت كلام امي تقول ان زياد هي بتربيه وبيسكن بيتها وووو انت عارف وش قالت
عبدالعزيز:افكر في الموضوع
سليمان:تحبها انت
عبدالعزيز:عادي مو كثير ولا شوي

..عندالحريم..>>وقت الغداء
الجده:ياحريم ويابنات اليوم فيه موضوع مهم يخص العائله فالزم اليوم العصر تكونوا جهزين حق الطلعه بس لاتكشخون ولا شي لان فيه شخص بتعرفونه ويعرفكم والباقي
تعرفونه بعدين كان البنات يتلفتون مين الشخص اللي بيعرفونه
وعقب ماخلصوا من الغداء مها سحبت ديم من المجلس
مها:انا جيت اكلمك عن موضوع الخطبه بس كنت ابي اقولك انتي موافقه ولالا
ديم تنهدت:مهاوي تعرفين ردي
مها:ياديم وش اللي يردك طيب الف واحد يتمناك.؟
ديم:انا استخرت الله حسيت اني مرتاحه له بس المشكله ماقدر اخلي امي ماعرف اعيش من دونها
مها:ديم انتي بتكوني ساكنه هنا بنفس الديره ومتى مابغيتي قولي لزوجك يوديك بيت امك
ديم:ادري ماراح يقصر بس انا مابي اطلع من بيت ابوي
مها:طيب شوفيه الشوفه الشرعيه وهو يشوفك يمكن تغيري رايك
ديم:افكر في الموضوع
وجلست مها لين اقنعتها انه شي طبيعي تترك بيت اهلها

..عند البنات..
فرح:ياربيه ابي ادري امي وش تقول لديم
اسيل:وش حارق اعطابك مصيرنا بنعرف
الماس:توقعون مين الشخص اللي بنتعرفه عليه
ملاك:تحمست انا بعد ابي اعرف
حلا:وين سدوم الدوبه تفكر معنا ليه راحت الله يهديها
نجلاء:تعرفين الوالده
الين:بناس بابا يقول ابي ادحل اتلعوا>>بنات بابا يقول ابي ادخل اطلعوا
فرح:حبيبتي الوني قولي لبابا البنات مراح يطلعون
الين:طيب

..عند العيال..
الين:بابا يقلون مايبون يتلعون>يطلعون
حمد:مين قالك كذا
الين:فلوحه>فروحه
حمد:قسم هالبنت ترفع الضغط اقول ملوكي قول لختك تطلع من عند زوجتي ولا بكسر راسها
عبدالملك:اتحدااااك جرب تكسر راسها بس يمكن هي تكسر راسك اتوقع
راكان:طيب خل زوجتك هي اللي تطلع لك
حمد:فكره والله ماجت على باللي
طلال:اقول حمدوه توك جاي منها وش ذا الشوق اللي ذابحك
حمد:مالك دخل
طلال:اوووه انت حمدوه صاير رومنسي بزياه كل شوي ناط في وجه زوجتك تراه ملت منك
عبدالله:الحمد لله ماني بزوجتك
حمد:اوووف تقهرون عناد ابي اروح وقام وهو مطلع لسانه
فيصل وهو يرمي الوساده على حمد:اقول حمدووووووووووه اطلع وليكثر
حمد:طيب طيب لاتهوش وطلع
راكان:وين حمدوه
عبدالله:قبل شوي طلع
في اخر المجلس ناصر:تعالوا هنا ليه بعيدين
عبدالملك:سم الحين نجي وقاموا كل الشباب وجلسوا عند عمانهم
عبدالعزيز:ابيكم اليوم تكونون العصر كلكم موجودين
راكان:فيه شي.!
عبدالعزيز:كل شي بوقته حلو
طلال:ياعمي وش السالفه
سليمان:خلاص العصر يعني العصر بتعرف
طلال:ان شاء الله خير
ومر الوقت سريع وصار العصر وجتمعوا كل العائله وكان الحريم بجهه والرجال بجهه وكان كلهم متغطين الا الجده وديم عمتهم وقف عبدالعزيز قدامهم وتنهد بقلق
ديم:قول اللي عندك
عبدالعزيز:البدايه بقول حلا اجلسي لتقومين لين اخلص كلامي
حلا بصوت خافت وكانت خايفه:ان شاء الله
عبدالعزيز:انا عندي ولد يصير اخو حلا ووووو الى اخر السالفه كان الكل على وجهه الصدمه الا الجده وناصر ومحمد وسليمان
كل البنات لفو على حلا ينتظرون ردالفعل لكن حلا انصدمت اكثر منهم لان هي طول عمرها تمنى اخو وانقهرت ان ابوها حرمها من شوفته هي اكبر امنيه عندها ان يكون
عندها اخو بس حست انها مبسوطه ونفس الوقت مقهوره ليش يوم عرفت ان عندها اخوا وصار له حادث ونزلت دمعتا بحرقه على اخواها وفي نفسها:يبه ليه كذا ليه تحرمنا
من بعض يبه ليه تقول لمي كذا يبه زيااد يصير اخوي وانا مادري ليه يبه تسوي كذا ليه تربيه عند وحده اجنبيه ليه متخلي جدتي تربيه يبه حسيت انك اناني لانك ماتفكر
الا بنفسك ولاتعرف مصير اولادك صحيح موت امي ونزلت دموعها اكثر واكثر صحيح موت امي اثر عليك بس انت فكرت كيف بتعيش بدونها ولا فكرت كيف حنا بنعيش
بدونها وماحست الا باليدين اللي تلتف عليها رفعت راسها لقت ديم ضمتها وجلست تبكي في حضن ديم طلعوا العيال عشان مايسببون احراج لحلا وطلعوا الرجال وبقى عبدالعزيز والجده والبنات اما الحريم طلعوا
عبدالعزيز:حلا تبين تشوفينه قومي معاي لتسوين في نفسك كذا اسف انا حلا خلاص
حلا:.................

ايش توقعون حلا بترضى وبتصدق ان زياد اخوها ولا بترفض الفكره..؟
عذرا على التأخير دعواتكم لي بنجاح انتظروني





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 09:42 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. البارت السادس..

حلا:................
ديم:حلا قومي اخوك يبي يشوفك
حلا:زاد بكها
الجده مسكت يد حلا وابتسمت:ليش تبكين حلا امنيتك تحققت لتبكين انا امك واخوك يبيك وابوك قدامك اسره متكامله وفيه واحد ينتظرك يبي يحس بالفرحه اللي ماحسها
من زمان حلا قومي يالله
حلا تمسح دموعها بيدينها زي الاطفال:ان شاء الله
فرح تضرب حلا بخفه:ياحضك صار عندك اخو يهبل يجنن لو تشوفينه تدوخين قولي له يخطبن
حلا مكان لها حيل تضحك بس غصب عنها ضحكت والكل ضحك
الجده تضرب فرح بالعصا:وجع استحي على وجهك بنات اخر زمن
ملاك تهمس باذن فرح:تراه عمي عزيز موجود
فرح حمر وجهها مانتبهت انه موجود
عبدالعزيز:ان شاء الله يافرح مايتزوج زياد الا انتي
فرح تفشلت مررره وتبي الارض تنشق وتبلعها
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه
اسيل:اول مره اشوف اختي مستحيه ههههههههههه
فرح طلعت من المجلس وهي تركض
عبدالعزيز:يمه تروحين معنا للمستشفى ولالا
الجده:لا يولدي تعب علي السياره مابقي شي ويطلع من المستشفى ان شاء الله
عبدالعزيز:ان شاء الله
ديم:تراه انا بروح معاكم
عبدالعزيز:يالله
وراح عبدالعزيز وديم وحلا للمستشفى

..عندالشباب..
فيصل:يووه انا ماقدر اصدق
حمد:ولاانا
طلال:اقول دق على فهد وقول له كل السالفه بسرعه
عبدالله:يالله دق حمد
حمد:مو مصدق اقول له يجي على طول
راكان:ايه بس اهم شي يعرف السالفه
عبدالله:الين بعدي
الين:لالا ابي حلوه
عبدالله:حمدوووه خذ بنتك
حمد:الين روحي لماما
الين:طيب
عبدالملك:انا الحين بروح للمستشفى اشيك على حالت زياد
فيصل:الله معاك
راكان:بعد شوي كلنا بنروح له عشان نطمنه ونوسع صدره ونحسسه ان حنا اهل
طلال:اي والله فكره
عبدالله يسوي نفسه ثقيل:لا نسبب ازعاج
حمد:ياخي طير هناك... اووص بدق على فهد

..عند البنات..
فرح:فشللللللللللللللللللل� �لللللللللللللللله
الماس:هههههههههههه خلاص راحت السالفه
نجلاء:وشي السالفه
اسيل:هههه تعالي اقولك وقالت لها كل السالفه
نجلاء:ههههههههههههههههههه� � ان شاء الله اشوفك عروسة لزياد
فرح رمت على نجلاء الوساده:اضحكي اضحكي
ملاك:اعصابك فروح لاتتهوشين
فرح:لو سمحتي هذا نقاش مو هوااااش
الماس:ااوووه رجعنا طاري اللي
الكل:هههههههههههه

..عندالحريم..
الين:ماما عند بنات
موضي:روحي ناديهم
الين:طيب
مها:وش فيك ياخاله
الجده:جالسه افكر في عبدالعزيز وعياله
حصه:ان شاء الله بيقوم زياد بالسلامه
الكل:امين

..في المستشفى..
عبدالعزيز:شلونك ان شاء الله احسن
زياد:الحمد لله
عبدالعزيز:زياد جبت معاي عمتك ديم عمرها 25 وجبت اختك حلا اللي اصغر منك بست سنين عمرها20
زياد:وينهم طيب
عبدالعزيز:الحين انديهم وطلع ونادهم وهم دخلوا
سلمت ديم على زياد وتحمدت له بالسلامه وجلست وحلا نفس الحاله
ديم:اخبارك ان شاء الله احسن
زياد:الحمد لله
ديم فكت الثمه وقبصت حلا عشان تفك الثمه
زياد رفع نفسه عشان يصير جالس وساعده ابوه
حلا بصوت خافت:ماتشوف شر
ديم:انا عمتك ديم وهاذي اختك حلا
لف عليهم زياد انصدم لمن شاف اخته يحس انه يشوف وجهه في المرايه تشبه له مره بس هي احلا
عبدالعزيز بيكسر الصمت:زياد يقول عبدالملك راح يكتب لك خروج بكرا بعد مايتطمن عليك
زياد حس بضيقت صدر اذا طلع من المستشفى وين بيروح له كان هذا تفكيره لانه مابيبي بيتهم
ابوه كانه عرف وش يفكر فيه:زياد لمن تطلع من المستشفى على طول راح تسكن بيت امي لان هي حلفت علي انك تسكن عندها
ديم:احم احم تراه بتنبسط بالبيت لانه اكيد انا موجوه
زياد:هههه يالله ذكرتيني باراكان
حلا:هههههههه صدق والله زياد
ديم:تطنزوا بس وجع انا عمتكم
زياد ابتسم بحلم:على عيني وراسي والله
ديم:تسلم والله حلا تعلمي من اخوك
زياد:اصلن هي اللي معلمتني ويطلع لسانه لديم
ديم:يالللللللله نفس الطبع انت وحلا كلكم شيطين زياد عادي تراه امون انا على طول
زياد وحلا:ههههههههههه
عبدالعزيز كان مبتسم ويفكر بسعاده ويحس انه شي كبير اللي سواه
حلا:زياد تراه انا وديم وابوي والجده بيت واحد بس شفت ديم العانس للحين ماتزوجت
زياد يعرف بخطبت فهد لديم وغمز لديم:قريب ان شاء الله
حلا:ان شاء الله
ديم استحت وهي اصلن مابعد وافقت او رفضت:انا عااااانس وجع عمتك انا
حلا:هههههههههه لا امزح معاك
طق الباب وتلثمة حلا ودخل الدكتور عبدالملك:هاه زيوود بشر عن حالتك
زياد:ملوكي انا مو بخير وانا جالس بالمستشفى طلعني
عبدالملك:شوي شوي ليه مستعجل بنسوي لك الاشياء الازمه بعدين نقرر تطلع ولالا
زياد:الله يصبرني
عبدالملك:ان شاء الله خير ياولد عمي
زياد يفكر بكلمت ياولد عمي وفي نفسه:اااه كم تمنيت عيال عم واخوان وخوات واهل معقوله تحققة امنيتي من بعد 26 سنه
عبدالعزيز:وش فيك ياولد اكلمك وانت سرحان
زياد:لا بس بي نوم
عبدالعزيز:اجل بنطلع الحين نخليك وبعدين نرجع لك
زياد:لا عادي يبه قربكم مني عيد
ديم:زياد ارتاح انت وحنا بنرجع ماعليه لاتقلق
حلا باست راس اخوها زياد:ماتشوف شر ياخوي الكبير
زياد ابتسم بفرح وتعب كان يتمنى اخوان وخوات:الشر مايجيك ياخيتو الصغينونه
عبدالعزيز:الله يخليكم لبعض وخرجوا بعد ماتطمنوا على زياد الا عبد الملك
وكان عبد الملك منزل راسه يشوف الورقه وتقرير حالة زياد لكن عقله معاهم وعيونه على الورق وابتسم ورفع راسه وقال بنفسه:يالله من يصدق زياد صار ولد عمي اخو حلا من ام وحده يارب لا تحرمهم من بعض
زياد:ملوووووووكي وين رحت ساعه اكلمك
عبد الملك:اوووه سوري مانتبهت وش كنت تقول
زياد:وش فيك توزع ابتسمات وطمني اقدر اطلع ولا لا
عبدالملك:لاني فرحان انك ولد عمي وتقدر تطلع بس على مسؤليتك بس حالتك مستقره ولله الحمد بس يمكن تحتاج ملاحظه
زياد:الله يبشرك في الخير بس لا تقول لـ ابوي خلها مفاجأه
عبدالملك:ههههه ولا يهمك
زياد بمزح:يالله تراه عطيتك وجهه اطلع بناام
عبدالملك:يانذلك صدق مصالح
زياد:ههههههه طيب اسف دكتوري لاتزعل ياولد عمي
عبد الملك:ايوه خليك كذا ههههه يلا نم بطلع انا فتح الباب بيطلع عبد الملك ودخلوا كل العيال على زياد
زياد بفرح:بسم الله
راكان:بشر عنك ياولد عمي
عبدالله يحط وجهه بوجه زياد:ايه كذا ابتسم تراه اليوم بتطلع معنا
زياد:ان شاء الله طيب بعد وجهك هههه
عبدالملك:عيال تراه زيود بينام توه طاردني
فيصل:يكفي نووم
فهد:مايشبع نوم
زياد:خلاص اكلتوني
الكل:ههههههههههههههههه
طلال:زيوود الطلعه من دونك ماتسوى يالله اطلع معنا
عبدالملك:لا استنوا شوي بنتطمن عليه اكثر ونطلعه
طلال:مو مخذين رايك دكتور ملوكي وطلع لسانه
عبدالملك يسكت طلال:ايه ايه اسكت انت بس
زياد:هههههه حتى بالمستشفى هبال
حمد يمد يده لزياد:خذ هاذي حلوه من الين تقول عطها زياد
الكل:هههههههههههههههه
زياد:بخذها عشنها من الين مو منك هههههههه
عبدالله:ههههه كفو
دخل ممرض امجد مساعد لعبد الملك:لو سمحتوا اخرجوا لان الغرفه مليانه ادخلوا ثنين ثنين
كلهم خرجوا عشان يطلعون زياد معاهم بس يوقع على مسؤليته ويطلع
امجد:هاه ايش رايك نخرجه ولا لا
عبدالملك:حالته استقرت ولله الحمد وهو بيطلع على مسؤليته لكن يحتاج ملاحظه وانا ان شاء الله براعيه كل يوم تعرف هو قريبي
امجد:ايوه كذا اوكي يلا خله يوقع
وخرج زياد من المستشفى وراحوا للمزرعه ودخل زياد ومعاه عبد الملك ماسكه يساعده على المشي والعيال راحوا كلهم للمزرعه قبل زياد وعبد الملك اول مادخلوا مشوا لين وصلوا الدكه الجلسه الارضيه الخارجيه في المزرعه وكان كلهم موجدين الحريم والرجال والبنات والشباب ولبسين غطاء البنات والحريم وكلهم انصدموا من خروج زياد من المستشفى الا الشباب كانوا عرفين
عبدالعزيز:هلا بولدي ليش خرجت من المستشفى وانت لسى تعبان
زياد:يبه عادي مو تعبان
ناصر:واضح اركض اشوف انت طيب ولا لا
الكل:ههههههههههههههه
الجده فتحت الطرحه عن وجهها لان تحسب اللي دخل رجال غريب:هلا بولدي هلا بالغالي هلا ...زياد كان مايعرف مين بس توقع انها جدته
عبدالعزيز:زياد هاذي جدتك منيره......زياد اتجه لها وباس راسها وجلس جنبها
الجده ماسكه ايدين زياد:عسى اشوفك دايم قبال عيني ياولدي
زياد استحى:ان شاء الله
راكان:جده حتى حنا موجودين تراه اغار دلعيني زيه
فيصل:حتى انا بعد
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
الجده:لا كلكم واحد وكلكم عيالي عن العياره بس
محمد:الله يديم هالجمعه
الكل:اميييين
فرح تهمس لديم:ديوم زياد يشبه لحلا مرررررررره نسخه بس حلا احلا وانعم واجمل
ديم:صادقه انتي
ملاك:وش تقولون انتم من دوني
اسيل:شكلهم يحشون في احد
الماس:ايوه صادقه
الجده:هاه زياد شوف البنات قدامك واشر في اصبعك وانا اخطبها لك
الكل ضحك على اسلوب الجده
ناصر:يمه شوي شوي على الولد ههههه
سليمان:صادقه امي لازم نزوج عيالنا
عبدالعزيز:زياد عندي لك وحده حاطه عينها عليك وحط عينه بعين فرح ...فرح هنا تمنت الارض تنشق وتبلعها
مرة بسه وشفها طلال وعلى طول ركض وراها بيرميها بالجزمه وانتم بكرامه >> عربجي دايم
الكل ضحك عارفين حركات طلال
حمد:عمي ناصر ولدك بيبقى صغير ماراح يكبر ابد هههههه
فيصل:ههههههه وانت الصادق لسى ماشفة شي
عبدالله:بمناسبة هاذي الجمعه بسوي لكم سبرايز انا وملوكي
عبدالملك طير عيونه مايدري وش السالفه:عبود ليش قاط اسمي معاك
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه
عبدالله:اسكت انت بعدين تعرف
عبدالملك:ياانت توهيقه
زياد كان يحس بسعاده لاتوصف ويتأمل كل واحد من العائله يلتقط لهم صوره في مخيلته لذكرى خشية مفارقتهم
فرح:ااه يازينه ملاك شوفي وجهه يهببل
ملاك تضرب فرح بخفه:عيب عليك ياوسخه تشوفينه كذا
فرح ولاهمها وتطالعه بتأمل
زياد طاعت عينه بعين فرح وهي تتأمله وابتسم لها لمن تذكرها
فرح نزلت عيونها ودخلت داخل بيت المزرعه مستحييه......وزياد كان يضحك عليها بينه وبين نفسه
حمد:عبوود وش السبرايز حقك
عبدالله:انا وعبد الملك بنسوي حفله لزياد ونعزم كل اللي يعز علينا
زياد:لا مايحتاج الكلافه ياولد عمي شفتكم حفله
سليمان:تستاهل ياولدي
عبدالملك:ماشاء الله مايشورني بس يقط اسمي معاه عبود
عبدالله:ادري فيك انت كريم ههههههه
زياد يطلع لسانه:ملوكي ليش مااستاهل انا
عبدالملك:تستاهل وزود
راكان بغيره:زيوووود ياليتني في مكانك عشان يدلعوني واصير ولد عم جديد
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههه
طلال:غيرااان
فيصل:زياد روح كل ماشفتك تأكل
زياد:يااخي وش الدلع هذا يالبييييه

..عند البنات..
حلا:ياااي عندي اخو يجنن
فرح:ياحلوه اخوك وجهه يجنن زوجيني يالله بكرى الملكه وعلي المهر
عبد العزيز كان توه داخل وسمع وش قالت فرح:خلاص بقول له الحين
البنات ضحكوا على شكل فرح منصدمه ومستحيه للمره الثانيه
فرح راحت تركض بغرفة البنات استحت
عبدالعزيز:ياحليله اثريها تحب زيود
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههههههه

..عند الرجال..
سليمان:محمد وش فيك كأنك مو راضي
محمد:لاولا شي وانا اخوك
ناصر:محمد اسف عشان رديت عليك بس تدري فيني عصبي انا
محمد:من يقدر يزعل على اخوانه
عبد العزيز:نعم الاخ
محمد:انعم الله بحالك

..عند الحريم..

الجده:مها هاه وش صار مع ديم
مها:ابشرك وافقت بس اسـأليها عشان تتأكدي اكثر
موضي بفرحه:اجل من الحين نبارك مبرووك ياخاله
الجده:الله يبارك فيك بس اصبري ماصار شي
حصه:ان شاء الله خيير
ديم دخلت:هلا وش تقولون ليش سكتوا
مها:لاولاشي
ديم:يمه ابي اقولك شي
الجده:ابشري قولي
ديم وهي مستحيه وجهها الوان:خلاص موافقه
مها وحصه وموضي :كللللوووووووووش مبرررروك
ديم استحت اكثر:الله يبارك فيكم
البنات سمعوا الصوت ودخلوا
اسيل:وش السالفه
الماس:يالله قولوا
الجده:ديم انخطبت ووافقة
البنات:كلللوووووووووووووو� �ووووووولش الف الصلاة وسلام عليك ياحبيب الله محمد كلووولوش
فرح:هههههههههههههه ديوم ليه مستحيه عادي
مها تضرب فرح بخفه:عيب فرح
اسيل:فروحه من اللي قبل شوي مستحيه هاه ههههههههههههههه
فرح تذكرت عمها عبد العزيز يوم سمعها:اووووص
ملاك:وناااااسه فيه عروس هنا
حلا:اخيرا بفتك منك وبجلس بالبيت بدونك وطلعت لسنها وضمت ديم
ديم:لاوالله لتخليني اهون واقعد على قلبك
حلا:لالا خلاص
نجلاء:مبروووك ديوم
ديم:الله يبارك فيك

في نص الليل الرجال والحريم ناموا وبقى البنات والعيال..

..عند العيال..
حمد اتصل على فهد وخبره في موافقة ديم بس بدون علم العيال
طلال:فيني رقص
راكان:اعقل بس
فيصل:وهو باقي فيه عقل
طلال:افا ليش طايح من عينك ياخوي -_-
حمد:طلول لعيونك ارقص معاك هههههه
راكان:عيال تذكروا ذيك البنت النشبه
العيال:ايوه نذكرها
فيصل:قصدك ذيك اللي عطيتها رقمي ونشبت لي
راكان:ايوه
زياد:وش فيها
راكان:قليلة ادب جابت رقمي مادري من وين
عبدالله:احلف
راكان:والله
طلال:من وين جابته
راكان:مادري عنها
فهد:طيب كيف عرفت انها هي
راكان:هي قالت لي انا اعرفك اللي عطتني رقم غلط في المول وقالت لي انت الدكتور راكان عيادة اعصاب ونفسيه وعمرك 26
زياد:وع وش تبي ذي
فيصل:احسن احسن ليش وهقتني شفت ربي بلاك
عبدالملك:اللي طبخته كله لحالك راكان
العيال:هههههههههههههههه
حمد:يمكن راكان تعرف احد من اقربائك ولاشي ولازملاء العمل
راكان:لالا ماتوقع
فيصل:اجل من فين لها كل هذي الاخبار
راكان:اسمها سمر وعمرها 18 وووع سكروا السالفه ثقيلة دم البنت
زياد:هههههههه تورطت فيها
فيصل:احسن احسن
طلال:عباادي مو تقولي تبي ترقص معي
عبدالله:ههههه ارقص وانا بصفق لك
حمد:وه ياثقل دمك ياخوي
عبدالله:هههههههههه اعصابك طيب امزح معاه
عبدالملك:طفشت من القعده اللي يبي يتمشى معي يجي
حمد:شباب وش رايكم نلعب لعبة المخابي>> لعبة يالعبها الاطفال واحد يغمض ويعد من واحد لين عشره والباقي يتخبون في اي مكان وهو يدورهم واذا لقى واحد نادى الباقي وطلعوا من مخابيهم وعدوها من جديد
فهد:اكبرنا اخبلنا
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
طلال:جد خلونا نلعبها
واخر شي قرروا يلعبوها

..عند البنات..
نجلاء:بنوم الين واجي وراحت
ديم:اووف يبداء دوامي من الاسبوع الجاي مراقبه في المتوسطه
فرح:ههههههههه مسكينه
ديم:ملاك وين حلا واسيل والماس
ملاك:مادري عنهم
فرح:خليني اتصل عليهم

..عند حلا واسيل والماس..
رايحين عند البوابه الخلفيه وكل مااختروا سيارة تكون مقفله الا سيارة طلال وركبوها كانت سيارته مرسيدس بانوراما
الماس:سيارته مريحه من الداخل اف طلول الغبي
اسيل:هههههههههه بنات شوفوا حاط صورته مدليه لسياره مغررووور
حلا:يحق له يغتر حلوو
الماس:يع حلو في عينك
اسيل:ليش عندك اعتراض ايوه حلو
الماس:اقول اسكتي بس
اسيل:ليش تغارين عليه
حلا:ايوه اكيد تحبينه
الماس:وجع بناات والله انزل واحرش عليكم
اسيل وحلا:هههههههههههههههههههه� �هههه
الماس:بنات معاكم جولاتكم
حلا:لا
اسيل:يوووه مالقيته كان معاي قبل شوي
الماس:يمكن طايح في السيارة دوريه زين
اسيل:مافيه


..عند العيال..

عبدالله كان يدورهم ومالقى ولا واحد :عييال خلاص اطلعوا وين رحتوا وسمع صوت نغمت جوال وانبسط اكيد لقى احد وقرب وشاف جوال طايح لونه بنكي وفيه كرستال وكان يرن منفوحه تتصل بك وضحك على اسم المتصل وانقطع الاتصال وشاف الخلفيه كانت الصوره صورت بنت نحيفه وشعرها طويل اسود وفمها صغير ورموشها كثيرره وانفها مسلول كانت قمه في الجمال وكتوب على الصوره (لتكلموا عن الجمال والحلا قالوا اكيد...اسيل...) وعبد الله مامنع عيونه عن شوفت هذا الجمال وصحى على نفسه والجوال يتصل مره ثانيه منفوحه تتصل بك رد عليها
عبدالله:الووو
فرح:وجع وجع اسيلووووه وينك لي ساعه اتصل عليك ليه ماتردين
عبدالله:طيب شوي شوي اكلتيني مادري وينها بس شفت جوالها طايح على الارض وانتي اتصلتي
فرح:يوووووووووه عبود وين كان مكان الجوال
عبدالله:قريب من عند السيارات
فرح:طيب مع السلامه وسكرته في وجهه
عبدالله يتكلم مع نفسه:سبحان الله ماتتغير فرح الادب ذبحها هههه ورجع شاف الصوره ماشاء الله ماتوقعت اسيل بهذا الجمال وحط الجوال في جيبه وكمل يدور الشباب
ولقى عبد الملك كان مختبي تحت الشجره زي الطفل ويلعب بجواله
عبدالله:ههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه وشبك كذا قاعد ههههههههههه
عبدالملك انفجع:بسم الله خوفتني ههههههههه
عبدالله:عياااال يالله اطلعوا لقيت ملوكي وكل واحد من العيال طلع من المخبئ
عبدالله:فاتكم كيف متخبي ملوكي هههههههههه
عبد الملك:وجع مايضحك الى هاذي الدرجه
عبدالله:الا يضحك
راكان:زيدوه وحمد وفهود كلهم راحوا يناموا مابقى الا عبود وملوكي وطلول وانا
طلال:اصغر عيالك حنا
عبدالملك:حمد لعب علينا كانت خطته اللعبه وراح وسحب علينا
عبدالله:ههههههههه اكيد رايح في العسل
العيال:هههههههههههههههههه� �هههه
راكان:خلونا من الرومنسي يالله نهبل في ملوكي
عبدالملك:انا بهبل فيكم يالله روحوا تخبوا وانا بعد لين عشره


..عند فرح وديم ..

فرح شفتي وش صار وقالت لديم سالفة اسيل
ديم:يوووه وش يسون المتهورات
فرح:خلينا نروح لهم
ديم:يالله


..عند اسيل وحلا والماس..

حلا:بجرب افتح الباب الخلفي تعالو نشوف وش مطل عليه
اسيل:يالله
الماس:تهمس في اذن اسيل وضحكوا
حلا:شوفوا المزرعه اللي قدمنا شكلها كبيره مره وش رايكم نروح لهم شكلهم وناسه وماسمعت صوت لفت ومالقت احد ورها لا اسيل ولا الماس انصدمة عاد هي حدها خوافه
وصرخة المـــــــــــــــــــاس اســـــــــــيـــــــــــ ــل وماحد رد وجلست تحضرم عليهم وتسبهم ولفت تنسي نفسها قبل تبكي وفتحت الباب ثاني مره على بالها بيرجعوا الحين

.. عند عبدالملك وراكان عبدالله وطلال ..
عبدالملك:الله ياخذكم استغفر الله وش ذا قلنا تخبوا مو اهربوا وسمع صوت قريب لسيارة وانبسط على بالله لقى احد بس ضلام مو مبين شي وقرب اكثر ومشى بشويش ومسكه
عبدالملك بصرخ:مسكتك

وش توقعاتكم
مين مسك عبد الملك..؟
وعبدالله وش شعوره تجاه اسيل..؟
ديم كيف بتداوم في المتوسط..؟
حلا الخوافة ومقلب اسيل والماس ...؟
النشبه سمر وش تبي في راكان..؟
مين مسك عبدالملك...؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 09:55 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

...الــبـــارت الــســابــع ..


عبدالملك:الله ياخذكم استغفر الله وش ذا قلنا تخبوا مو اهربوا وسمع صوت قريب لسيارة وانبسط على بالله لقى احد بس ضلام مو مبين شي وقرب اكثر ومشى بشويش ومسكه
عبدالملك بصرخ:مسكتك
....:اااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااا ياماما
عبدالملك انصدم:حــــــــــــــــــ� �ــــــــــلا ..كان ضلام مايبين الا زولها وصوتها
حلا وبدا الربو وخلها تكح تكح لانها اخذة نفس غير متسلسل وبسرعه اخذة بخاخ الربو وارتاحت بعد دقيقه:خــرعـتـنـي
عبدالملك بخوف:اسسسف ..وش تسوين
حلا تفشلة:ماسوي شي
عبد الملك بشيطانية يدري انها خوافة:اكيد تصرقين
حلا بخوف:والله ماسويت شي
عبدالملك:العبي على غيري عطيني المفتاح
حلا:وش مفتاحه
عبدالملك:مفتاح سيارتي
حلا:والله مامعي
عبدالملك:ههههههههه امزح معاك ياخوافة
حلا تجمعت الدموع بعيونها وبكت:والله خايفة ارجع لحالي ارجع معي الله يخليك
عبدالملك يكره الدموع:خلاص لاتبكين بروح معاك....وش تسوين لحالك ..مشى قدمها وهي تمشي وراه عشنها ماتغطت وكل شوي يزيد النور كل ماقربوا لبيت المزرعة
حلا:كانت معي الماس واسيل بس مسوين فيني مقلب وراحوا
عبدالملك كان وده يلف ويقبص خدها على برأتها بس استحى على نفسه وضحك عليها ومشوا وهم ساكتين فتره وفجأة سمعوا صوت نباح كلب قريب صرخت ونطت حلا وتمسكت بكل
يدينها بيده
حلا وهي مو حاسه على الحركه اللي سوتها:والله اخاف من الكلاب
عبدالملك كان مبسوط معها يحسها انثى وطفله وجذابه وبريئة بنفس الوقت واكتفى بضحكه
حلا حست بأحراج من حركتها وبعدة :اسسسفة ملوكي اعذرني تدري اني خوافه والله اخاف من الحيوانات اسفه شوي وتبكي من الفشله
عبدالملك بطيبه وتفاهم:لا ماصار شي
حلا تمشي ومنزله راسها مستحيه منه ومتفشله وفجأه انقطع الصمت دق جوال عبد الملك
عبدالملك:الووو
راكان:ياولد وينك
عبدالملك:هههههههههههههههه� � سحبت عليكم رايح انام
راكان:صدق ماتستحي على وجهك قليل ادب وذوق واحترام وسكرها في وجهه
عبدالملك:صدق مهبل الله يعطيهم العقل
حلا ابدا ماكنت معاه سرحانه وتفكر في اسيل والماس ومقلبهم السخيف وماحست في نفسها الا وهي طايحه بالارض كان فيه حفره صغيره مانتبهت لها
عبدالملك لف لها :قولي بسم الله .. عورك شي
حلا وهي ماسكه رجلها بألم:بسم الله .. لا مافي شي
عبدالملك مامنع عيونه من تفحصها ونزل لحد رجلها وماكان فيه خدش وشيك اذا فيه كسر او لا بس ماكان فيه شي وقال لها بأابتسامه:يالله قومي مافي شي بلا دلع
حلا استحت من نظرته ونزلت رأسها وشعرها غطئ وجهها وسكتت مستحيه
عبدالملك:حــــــــــلا قومي يالله ولا تبين اشيلك
حلا:خلاص خلاص الحين اقوم
عبدالملك صد عنها وهو يضحك ومشى وهي مشت وراه لين وصلت لبيت المزرعه وتشكرت منه وراح


..عند البنات..

دخلت حلا على البنات لقتهم كلهم نايمين الا اسيل والماس
حلا:صدق ماتستحون على وجيهكم مقلبكم سخيف وتجمعت الدموع بعيونها تدرون اني اخاف اجلس بلحالي احرجتوني مع ملوكي
واسيل والماس بس يضحكون
اسيل:وش دخل ملوكي بالسالفه
حلا قالت لهم السالفه كلها
الماس:ايوه مسوي فيكي خير
اسيل:ماسووه ليكون يحبها
الماس:وجع وش ماسووه اسمي الماس الماااس
حلا:ايوه اصل الاماس فحم
نطت الماس وكفخت حلا بمزح
الماس:انا فحم هاه وجع
حلا:خلاص والله اسفه امزح معك
الماس مسويه زعلانه راحت لفراشها ونامت
اسيل تغمز لحلا:فديته ملوكي
حلا معطتها وجه
اسيل تضرب ظهر حلا بخفه:صدق صدق حلا تحبين ملوكي
حلا وجهها حمر لمن تذكرت موقفها معاه وقالت بصدق:لا عادي اعتبره زي اخوي
اسيل بشيطانية:حـــــــــــــــ� �ـــلا اعترفي احسن لك قبل اقول للبنات كلهم انك تحبين عبدالملك
حلا ترمي الوساده على اسيل:والله ماحبه زي ماانتي فاكره احبه زي اخوي افهمي

........بعد يوم كثير الاحداث الكل ناام.............

تــــــابــــــع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أهلا, الرموش, الشقية, بعيوني, يبقى, شاربه, صغير

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:25 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.