آخر 10 مشاركات
ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دانبو ...بقايا مشاعر (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          وأذاب الندى صقيع أوتاري *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-13, 12:40 PM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


×
.
.
.


قُل آلحمدلل? دوماً فَ كمٓ مٓن صَڍر' $
ضَاآق وفرجِٺ ضيقته بكلمةَ آلحمدالله



خطوآتهآ متوتره لآآول مرره تحس بهآلتوتر من آربع سنين فآتت هآللحظه
غيير بتغيير آشيآء بحيآآتهآ هآلخطوآت بتقودهآ لقدرهآ المحتووم خلآآصص
بدت تسسطر نهآيتهآ بييدهآآ كلآم عمهآ ابو آمجآد ابدآ مآريحهآ ابدآآ مآآقنعهآ
بسس آفضل من حلهآ بنظررهآآ هو وعدهآآ بيلقى لهآآ حل جذري لموضوعهآ
بس تبدآآ بتنفيذ حله المؤؤقته ..
رفعت وجههآ لآآبوهآ اللي منسسدح على سريره وسسآكن كل شيء فيه
تقربت خطوآت لسريره مردده : ييبه صآآحي ..؟
التفت على جنبه الثآني دلآله على الضيق منهآ : الحين بنآآم ..!
بلعت غصصتهآ مآيهون عليهآ يصصدهآ كذآآ مهمآ يكون يظل ابوهآآ سسندهآ
بهآلحييآه : اترك لي فرصصه آفكر بآلموضوع اللي قلت لي عنه ..
رفعت نظرآتهآ لظهره كآن ثآبت مآتحررك منه ششيء غمضت عيونهآآ بقووه
كلآمهآ مآآابسسطه مثل مآتوقعت وتوقع خآلهآ ابو آآمجآد حله المؤؤقت فششل
مآسآآعدهآ حطم توقعآتهم ..
رددت بهدوء عكسس اظطرآبآتهآ النفسسيه : بآبآآ ..!
جلسس وهو للحين معطيهآ ظهره : لآتفكرين يآدلع انآ ردييت عليهم ..
طآح قلبهآ وهي تنطق بصدمه : قلت آآني موآفقه ..
لف بوجهه لجهتهآ وابتسآمه ألم على شفآته : مآهآن علي آسسويهآ فيكك ..
دلع بترقب : تسسوي ايشش ..!
زفر بضضيق ورجع يصد عنهآ : مآطآوعني قلبي اوآفق وانآ عآرف رفضضك والآ كآن ودي اسويهآ والله ..
سكتت تسترد انفآسهآآ اللي انسسحبت منهآ وهي تترقب آجآبه ابوهآآ
بآلآيآم الآخيره مآصآرت تتنبأ بآآي تصرف من تصرفآته بدأ يتغير معآهآ
ويصير إنسسآن مآتعرفه وهي والله مآودهآ ولو تقدر عطته قلبهآ فدآآ ..
مشت بخطوآتهآ له بس وقفهآ صوته المرهقه : آطلعي وقفلي النور بنآم ..
نطقت بآآستغرآب : آتعبك النوم ييبه قوووم خلنآ نطلع نغير جوو ..
مآآهتم وهو ينسسدح من جديد : دلع مآله لزمه اكرر الكلآم ..
مآحبت تزيد زعله عليهآ انصآعت لآآمره وطلعت تآركته ينآآم ,,
حط رآسسه على المخده يدور الرآحه من تعب جسسده
قسسى على دلوعته قلببه يأألممه ويعذبببه زآد عليه التعب
وهو يفكر فيهآآ انقلب على جنببه اليمين يبي يشيل كل التفكيير من رآسسه
نقصص وزنه هآلآسببوع بششكل هآئئل المرض في مررحله تطووور
محتآج يزرع من كببد عيآله بسس لآيمكن يقدم مصلحته عليييهم
هو اذا شآف دمعه منهم آنفطر قلببه وتققطع عليهم شلون يبون يقطعون
قطعه من جسسدهم عشآن علآجه ابدآآ مآييهون علييه مآعنده مشكله يتحمل
ويحآرب المرض بنفسسه بس حمدآن ودلع لآآحد يأأذيهم ويتعببببهم ,,
هآلآثنين عآنوآ كثير من فرآق امهم وهو حآول يلمهم بصدره وينسسيهم
الخذلآن اللي تركته لهم ورآآحت ..
ويآليته سسلم من تركهآ بس للآسسف خلت فجوآت بينه وبيين ابوهآآ
هو مجروح وابوهآ نفس الحكآيه وخجلآن من حركت بنتته اللي تطلقت
ورآحت تركض لآآحضآن غييره ضآربه فيهم عرض الحآآئئط تنآزلت عن
حمدآن ودلع لعييون زوجهآ الجديد مآيدري وش هآلقلب النآبض بين ضلوعهآ ,,
تنهد بين الثآنيه واختهآ وهو يتذكر زوجته الثآنيه اللي آتبعت طريقهآ وتركته
مصصدوم موجووع متأألم توقعهآ بتدآوي جروحه بتمسسح على ظهره بتلم عيآله
بسس خآبت ظنونه مآيدري وش سبب تركهآ فجآآءه له .. صبر عليهآآ سنين
مآجآبت له عييآل وبالعكس ابدآآ مآكآن مفكر بالعيآل بس آصرآرهآ عليه بسسآلفه
الزوجه الثآنيه خلآه يوآفقهآ وطلبهآ تختآر عروسسته بنفسهآ و للآسسف كآن
آختيآرهآآ فآآشششل ,,
تردد ببآله المثل اللي يقوول " ضربتين في الراس توجع "
همسس وهو يلم اللحآف عليه آكثر : الحمدلله على كل حآآل ......................
.
.
.
×


و مَ ععإد بآقي حزِن يستإهل ..
- آبككيُ له ?? !



كآنت تنآظر امهآ بصصصدمةة وهي ترمي ملآبسهآ بعششوآئيه بالششنطه
حآولت تفهم منهآ وش السسآلفه بسس الصمت معتليهآ ..
تدور مع حركآت امهآ وعيونهآ مشتته بين الكبت والملآبس اللي تآآخذهآ
امممهآ وين نآويه امهآ توديهآآ ..
سكررت الششنطه بعد مآآشآلت آغلب ملآبسس بنتهآآ رفعت قبضه يدهآ
تمسسح وجههآ المعرررق من التوتر على الخطوه اللي نآويه تسلكهآ ..
سمآآ بقلق : مآمآ ايش اللي جآلس يصير ..
نآظرتهآ بحنآن : بوديكك عند آم يآآسر فتره ..
تسمرت نظرآتهآ على امهآ بصدمه من قرآرهآ : ليش وش صآير مآمآ ..؟
رفعت كفوفهآ على آكتآف بنتهآ تهدي رعبهآآ : اسمعيني سمآآ مو تبين نطلع من هآلمكآن بآآسرع وقت ..
هزت رآسهآآ ونظرآت الآستغرآب مركزتهآ على وجهه امهآ ..
كملت وهي تبتسسم تريحهآ : لقيت لي ششغله بتسآعدنآآ مآآقدر اضيع الفرصه ..
تكلمت بتعجب : طيب مآمآ بجيء معكك وآسآعدكك ..
ابتعدت شوي عنهآ ونآظرت شنطت بنتهآ اللي جهزتهآ لهآ : مآيصير سمآآ مو مطوله صدقيني ..
سمآآ والدموع بعيونهآ : مآمآ لآتروحين وتتركيني والله آضيع من غيركك ..
نآظرت بنتهآ بثبآت مهزوز : بطلي حركآت اطفآل لو مو وآثقه من آم يآسر مآتركتكك عندهآ ..
هزت رآسهآ بآلنفي لكلآم امهآ : مآآقدر من غيرك مآمآ تكفين آفهميني ..
امهآ تمثل الطفش من كلآمهآ : يووه سمآ كلهآ يومين ..
سمآ وبآن القلق على وجههآ والدموع تنسآب بدون هوآده : وين شغلكك وش نوعه فهميني ..!
قآلت تكذب عليهآ : مآآعرف غير شغله الخدم بس الفرق ان البيت اللي بشتغل فيه بيكون الشغل مضآعف ورآتب دبل ..
مسكت يد امهآ تمنعهآ من هآلششغله : كذذآ تتعبين مآمآ آنآ بروح محلكك ..
غمضت عيونهآ بتنهييده طويله : سمآ انتي اللي بتتعبيني يآبنتي بكثر حكيكك ..
سمآ بآآعترآض من جديد : مآمآ أأأ .....
قآطعتهآ وهي تسسحب الششنطه معآهآ : البسسي عبآتكك وآلحقيني ..
شهقت وهي تضغط على يد امهآ : اتركيهآ انآ بسحبهآ معي ..
مآآعترضت على كلآم بنتهآ ملبيه لـ طلبهآ طلعت تآخذ الآغرآض الضروريه اللي تحتآجهآ بششغلهآآ الجديد ..
من آمسس ودققه قلبهآ موو محلهآآ كل شيء فيهآ مرعوب تحتآج شخص تشكي له
مستحيل تصآرح امهآ بششيء بـ اقل من 24 سآعه تلقت ثلآث صدمآت مآتدري
وش تستوعب منهآ التحرش فيهآ من قبل صآحب هآلقصر وزوجته وآقفه تنآظر
صدمه الرسآله اللي جآتهآ من بيلسسآن محتوآهآ يحكي عن حآل بآسسل وتعبه
وهذي هي الصدمه الثآلثه تصفعهآ فيهآ امهآ نآويه تتركهآ مثل مآتركهآ ابوهآ بترميهآ
على جآرتهم وتروح لششغل مآتدري عنه ششيء ..
تمسسكت بطرف الكومدينه لآتطيح على وجههآ حتى هذآك الشخص اللي لمحته
مثل الحلم لمهآ لصدره بدون آي حدود آقششعر بدنهآ وهي تحسس بيدينه
تحآوطهآ تحس بدفآ غريب سرى بجسمهآ من آحتوآئئه لهآآ ..
للحين تحس بنفس الدفآآ للحين مآنسست لمته هذييك ,,
هزت رآسهآ وهي تلم نفسسهآ كآن مثل الفآرس اللي آنقذهآ من وآقع ألييم عآشته
نور سسطع من الظلآم وسسحبهآ معآه يبعدهآ عن الظلآم اللي بدت تنهآر دآخله ..
تحآول تتذكر ملآمحه بسس خآنهآ التعبير كآن مثل الضبآب على وجهه مآقدرت تميز غير شفته
اللي كآنت تلهثث بـ آنفآس حآآره غضبآآنه تلآطم وجههآ ..
رددت بتعب : آربع صدمآت اربع ( غطت وجههآ والخوف من الآيآم القآدمه يهز بدنهآ ) ..
وآقفه على البآب تنآظر بنتهآ وكل شيء في دآخلهآ يصرخ تترآجع عن هآلقرآر
بنتهآ غآليه عندهآ ومآتعودت تفآرقهآآ بسس لآزم تضحي لآجل مصلحه بنتهآآ
وبتمر الآيآم بسسرعه وبتنسسى مع بنتهآ كل اللي عآششوه خطوه كبييره مقبله عليهآ
بتتتأثر عليهآ كليآآ بسس مآيغلى على رآحه بنتهآآ تحملت بنتهآ سنين ومن حقهآآ تتلقى
مقآبل عل صبرهآآ طول 22 سسنه اللي عآشششتهآ بهآلمذذله ..
رددت بهدوء تقطع آفكآرهآ وآفكآر بنتهآ : يلآآ سمآآ السوآق برررى ..
نزلت يدينهآ من على وجههآ ونآظرت امهآ بصمت دموعهآ كآفيه عن الكلآآم ..
صدت عن نظرآتهآ ومششت طآلعه من الملحق اللي لآزمهم طول هآلسنوآآت
وشششآهد على العيششه اللي عآآششوهآ مآيقدرون غير يحمدون الله لقوآ لهم
المسسكن اللي لمهم من الضضيآع ..
مسسكت يد بنتهآآ بقووه تعيينهآ على آيآم بتوآجههآ بدون توآجدهآ حولهآآ ..
سمآ مآسكه عبرتهآ وصآده بنظرآتهآ للشآرع مآتبي تنهآر بوقت مو لهآآ ..
توقفت السيآره بعد مشوآر 3 دقآييق نزلت سمآ وآمهآ بعد مآآطلبت من السوآق لآيروح ..
ابتعدت عن آمهآ اللي بدت تدق الجررس دقيقه وانفتح البآب وبآن من ورآه رجآل طآعن بالسسن
ابتسسم بوقآر لهم وآشر لدآخل البيت : الله يحييهم تفضضلوآ آدخلوآ يآمرحبآآ ..
شآف ترددهم منه وابتعدد مردد : آدخلوآ يآآم سسمآ انآ رآييح يآآخوكك ..
دخلت سآحبه شنطه بنتهآ ورآهآآ وسسمآ تنآظر من حولهآ ومشآعر كثيره ملآزمتهآآ
تذكر هآلمكآن من سنين وهي طفله بسس قطعتتته ومآصآرت تجيء مع امهآآ ..
سلمت عليهم آم يآسر وضيفتهم بعدهآ آشرت آم سمآ على بنتهآ : آمآنه عندك هآلطفله ..
آبتسسم بحنآن وهي تنآظر سمآ : لآآ تخآفين يآآم سمآآ بنتكك بآآيدي آميننه ..
حآولت تبلع الغصصه اللي تكونت بحلقهآ من توصيآت آمهآآ لآآم يآآسسر .. .........................
.
.
.
×


لآ صرت رآعي حق وآلحق ويآك
خلك شجاع ولآ تعيش ب مذله
ولآ شفت حظك طآح وآلكل خلآك
ارفع يدينك للسمآ وآطلب آلل? ..



طلع مع الششركه اللي آنتهى ششغله معهم وبكذآ آنتهت كل المهمآت اللي تكفل فيه بهآلمدديينه
وبحكم انه مآييحب السفر الجوي كثيير ويفضضل طرريق الببر مآتردد ثآنيه بآنه يمششيء من لحظته
يعرف طول الطريق ششآق وبييكسر له ظهره بسس مستعجل على الرجوع لـ الريآض قلقآن على تطنيش
بيلسسآن له يحسس صآير ششيء عشآن كذآ مآله خلق ينتظر لبعد يومين بحكم رحلته لـ الريآض ..!
تركك الجوآل بحضضنه وكل دقيقه ينآظر له يخآف يجيه شيء ومآيسسمعه
من آمسس والجوآل بييده وينتظر آي آتصصآل من رآنييه تطمممنه انهآآ
للحين عآيششه يبي آي شيء يريحه من نآحيتهآآ وجآء في بآله مليون
خطه لـ التطمن عليهآ بس ترآجع عنهآ كلهآ .. منتظر هي تطمنه بدون مآيبحث ورآهآآ ..
قطع مسآفه سآعه بالطرييق مودع كل شيء سوآه بهآلمديينه حس بجوآله يهتز بحضنه
عقد حوآجبه هذي وحده من صديقآتهآ تتصل عليه لآآيكون ....!
رد ومآيبي يفكر آكثر : مرحبآآ نووف ..!
تكلمت وانفآسهآ تعلى على صوتهآ المتقطع : ت.ت.تركـ.ـكي ..
غمض عيونه بقووه وسسحب برييك على ققآرعه الطريق هذي رآآنيه مآيصصدق : آنتي بخيير ..!
من بين صوت انفآسهآ وشهقآتهآ رددت برجآ : تزوجني لآيذبحوني طلبتتكك يآتركي ..
عض شفته من رجآئهآآ وردد بهدوء : لآيمكن أتزوج وحده لهآ مآضي معي ..
بكت زود ونطقت بصوتهآ الخفيف المتعب : يـ.ـيـ.ـتوعـ.ـد فـ.يك سـ.ـلط.طآن ..
نطق بسسخريه من طآريه : يتوعدد من اليوم لبكره مآيقدر يسوي شيء ..
آهتززت مع شهقآتهآ المتتآليه بحضن اختهآ اللي تبكي معآهآ : تـ.ركي ابـ.وس رجـ.ولكك ..
نطق بحقد : خلي آختكك تجرب الشعور اللي حس فيه عممي بسببهآ ..
رفعت عيونهآ الذبلآنه لآآختهآ اللي وآضح سمعت كلآمهه عطت الجوآل لنوف اللي شآلته وقآمت طآلعه من المكآن ..
حآول يسييطر على نفسسه مآيبي يححن عليهآ مصير السنين بتنسسيه سمع صوت نوف النآعم : الوو ..
تركي ابتسسم وقآل بصصوت لعوب : اشتقت لكك من زمآن مآآسمعت صوتكك ..
قآلت بخجل : بعدين نتكلم بموضوعنآ الحين خلنآ برنو حرآم اللي سويته فيهآآ ..
تركي سكت ثوآني يآآخذ نفس طويل بعدهآ سال بهدوء : وشش سوو لهآ اخوآنهآ الـ .. ..
ابتسسمت بحزن : وش تتوقع يآتركي بيسسون فيهآ آكييد ضربوهآ وحبسسوهآ انآ وعزه بالسر دخلنآ لهآآ ..
ضحك بسسخريه : هههههههه مآآشوفهم عملوآ مع عزه نفس الششيء ..!
نوف بهدوء : انت ششيطآن يآترككي للآسسف ..
مآلت ابتسسآمته السآخره : اذا أنآ شيطآن وش تكونين انتي و خلوود ..؟
نطقت بحقد : لو آعرف اللي بتسسويه فيهآ مآصدقت آلآعيبكك من الآول وتقربت منهآ عشآن آجيب لك رقمهآآ ..
رفع حآجب مستحقر كلآمهآ : خلينآ حلوين يآحلووه آظنكك شآيفه آذآ حطيت ببآلي شيء وين ممكن آوصله ..
نطقت بقهر : عندكك خوآت لآتننسسى ..
ردد وصوته مآلييه الفخر : خوآتي مترببين مو بنآت شوآرع مثلكككم ..
تكلمت بضحكه مقهوره : ههههه لو فعلآ بنآت شوآرع على قولكك مآقضيت نص يومكك بمكآلمآتنآآ ..
يسسوق بهدوء ومستمتع بالنقآش الحآد بينهم : آفآ علييك مستعد آقضي عمري كله عشآن آوصل للي آبي حبيبتي ..
فركت جبينهآ تحآول تهديء نفسهآآ عشآن رآنييه : ترككي آنسى المآضضي رآنيه محتآجتكك وانت آكثر شخص تعرف انهآ

آنسسآنه حسآسه ..
رفع حآجب من طلبهآ : يعني ..!
نطقت بحده : تزوجهآ ..
ضحكك ضحكه مستفززه وهو يردد : هههههههههههه لو فقدت عقلي تزوجت وحده كلمتني وأمنت على نفسهآ بين
يدييني .. مآهو رججآل اللي يسسويهآ يآقلبي ..
قآلت بتسسآؤل مهتم : انتي الحين مآتبي تتزوجهآ لآآنهآ كلمتك او لآآنهآ آخت عزه ..؟
تركي يغيير الموضوع نطق بهدوء : انتي وش تبين الحين انآ انهيت اللي بيني وبينهآ تبين ترجعين لي من جديد ..!
قبل ترد عليه انسسحب الجوآل من يدهآآ التفت شآفت عززه تضغط ازرآر الجوآل بعصصبيه
ودموعهآ مغرقه وجههآ تنهدت بتعب وندم على ثقتهآ بتركي لو تعرف انه خببيث كذآآ مآقرربته صوب
رآنييه ولآ صوب نفسسهآ ..
بسسس يظل هآلطرريق خطرر وهم عآرفين من الآول خطرره ومع هذآ تززين لهم وعيششهم بزيف ...
رمى جوآله بآآهمآل حوله قآلوآ تزوجهآ ههههههههههههه آنهبل هو
بعيد عن كونهآ آخت عزه فهي تظل انسآنه جريئه بنظره قآبلته وكلمته
بالظلآم وهي عآرفه انهآ غلطآنه ومع هذآ استمررت على هآلغلط
آذآآ هي مآآقدرت نفسسهآ وقدرت آهلهآ يجيء هو يقدرهآآ .. !!
" هي " رفعت يدهآ المتورمه واللي تششك انهآ مكسسوره وابعدت
خصصله من شعرهآ اللي على وجههآ كل شيء فيهآ يعورهآآ من آي حركه
تتحركهآآ تأألمهآآ مآتنسى ضربهم لهآ واللي آستغرق 3 سآعآت متوآصله
ابوهآآ وآقف وينآظر ومآآكأنهآ بنته كفل كل آخوآنهآ بعقآبهآ وهو وآقف محله
ومآتقطع قلبه عليهآآ ..
رموهآ بآلمخزن وقفلوآ عليهآآ مآآهتموآ مآتت آو عآششت حآولت تسسند
نفسسهآ وتققوم حسست بعزه تسسندهآ وتوقفهآ سحبت نفسهآ منهآ
وبعيونهآ حقد وكرهه : كله بسببك الله يآآخذذك ..
عزه مآلآمتهآ بالعكس تقربت منهآ بسس لقت الصد من رآنيه اللي دفعتهآ
ورجعت تنطق بذآت الكره والحقد : آنتي وسسخه ووجريتيني بوسسخك ..
بكت بضعف : لآتسسوي كذآ رآنيه يكفي كل هآلسسنين اللي تعذبتهآ ..
بكت معآهآ وهي تصرخ بصوتهآ الضعيف : وش ذنبي انآ قوليلي وش ذنبي ..
نطقت من بين شهقآتهآ : وانآ مآلي ذنب تزوجت صغيره مآآعرف انه الزوآج مسسؤؤليه كذآ ..
آحتدت نظرآتهآ وآشرت على البآب : اطلعي برآ وخذي هآلحقييره الخآينه الثآنيه لآآشوفكم حتى لو آموت هنآآ ..

.............................................
.
.
.
×


ترآ فيَ ذمتكَ آنسسآن لآمآتت منن آلششوقُ
..........................مآيحلل جفآك : ( !*



وقف قبآآل صآحب السوبر مآركت ونطق بهدوء : ( you talking English ..? ) تتحدث الآنجليزيه ..؟
ابتسسم بآآدب له : ( evet ) نعم ..
زفر برآحه سحب البوك وشآل صوره آبوه ونزلهآ على الطآوله قبآله :
( Have you ever seen ..؟ ) هل شاهدته من قبل ..؟
ركزت بنظرآته على الصوره بعد مآمسسكهآ بين انآمله : ( I don’t remember ) لا اتذكر ..
طلآل وبنظرآت كلهآ رجآء :
( Excuse me ..I need to remember you ) لو سمحت .. احتاج ان تتذكر أنت ..
شد على عيونه عآقد حوآجبه وينآظر هآلششخص :
( Many people are going through here ) كثير من الأشخاص يمرون الى هنا
زفر طلآآآل وكله خييبه آمل من رده آنتبهه له يتمتمم وهو للحين مآشآل عيونه من الصوره ..
تكلم بعد دقآيق : ( Yes, there is someone but his face bears wrinkles I think it's age 62 )
نعم ، هناك شخص لكن وجهه يحمل تجاعيد اعتقد انه ب عمر 62 ..
طلآآل بلهفه : ( When I saw ..؟ ) متى شآهدته ..؟
مد الصوره وهز رآسسه بآلآآسف : ( A few days ago, I do not remember Sorry ..)
منذ أيام قليله ، لا اتذكر اسف ..
مد له ورقه تحمل رقممه وبعييونه خيبه امل : ( I hope that when you see again related )
اتمنى ان تتصل حينما تشاهده ثانيه ..
بعد مآآخذ الوعد منه طلع يجرر خطى خآييبه وبعديين مع هآلبحححث والى وييين بينتههي ..
فتح بآب البييت شآف بنت مآسسكه يد جدته ويتكلمون التركيه عند البآب ووآضح تودعهآ ..
عقد حوآجبه وهو ينآظرهم كثير الزوآر لجدته وأكييد فيه وحده منهم لهآ علآقه بآآبوه مستحيل بنته اللي هي ام ابوه
مآتزور امهآآ بس مآيعرف آششكآلهم ومستحيل جدته تقوله ..
انتببه لصوتهآ تتقدم منه وتصآفحه : تلآل انت ..!
سحب يده من يدهآ ونطق بملل : نعم ..
تقدمت آكثر واحتضضنته : لم انك جذاب اعتقد ..
عقد حوآجبه يحآول يركب جملتهآ بسس ضحكه جدته نبهته لهآ : هيفآر انتي لم تتقني اللغه العربيه بعد ..
بعدهآ ثثوآني ونطق بصدمه : هيفآآر ..؟
نآظرته بآأستغرآب : تعرفني هل ..؟
نآظر جدته بتسسآؤل : هذي بنتكك ..!
ابتسسمت له : نعم انهآ ابنتي الثآنيه ..
نآظر هيفآر من جديد : تدرين وين يعيش ابوي ..؟
هيفآر نآظرت امهآ بتعجب : عن يتحدث ماذا ..؟
جدته ردت بآآقتضآب : انهآ فعلآ لآتعلم آين وآلدكك يآطلآل ..
طلآل رجع يسسأل هيفآر : تكفين دليني على مكآن ابوي ..
هيفآر بآآستغرآب : لآ حقآ افهم ..
رفع يده بقهر ومسح فيهآ على وجهه : انتي تفهميني زين بس مآتبين تتكلمين مثل امكك ..
جدته بعتآب : انهآ لآ تفهم غير اللغه العربيه الفصحى ..
ابتسسم بتوتر : انآ حقآ آسسف لم آعلم انك لآتفهمين مآآقول ..
ابتسسمت بجآذذبيه : لآ عليك ..
تقرب منهآ ومسسك يدهآ : هل تصبحين خآله ابي ..؟
هيفآر لمعت عيونهآ بالحب فجأه : نعم ..
انتبه لجدته تمسسكهآ وتبعدهآ للبآب : انهآ الآن مشغوله يآطلآل لآبد ان تذهب ..
طلآل مشى بخطى سريعه لهم : هيفآر أرجوك فآآنآ حقآ اشتآق الى وآلدي ..
هيفآر كآنت بترد عليه بس قآطعتهآ امهآ وهي ترد بحذر : لآ تذهبي الى الملهى كعآدتك ..
بآستهآ بخفه وطلعتهآ برى مسكره البآب وكآنهآ خآيفه تحكي هيفآر شيء لطلآل وخآصه انهآ
مآنصحتهآ من قبل مآتتكلم قدآمه بآي شيء تعرفه ..
حآول يبعد جدته عن البآب بس مآبعدت وهي تردد بتوتر : انهآ طفله لآتعلم شيء ..
مآسمع كلآمهآ ومشى بسسرعه للبآب الخآرجي الثآني اللي في البيت صآر يركض بالشآرع
يدور على آثرهآ بس للآسسف آختفت صرخ بعصبيه : لآآآآ مو بعد مآوصلت له نفترق ..
طآح على ركببه وهو يلهث من التعب قطعوآ قلبه وحرققوه ليش يخبون ابوه عنننه
والأهم هل ابوه يعرف انه موجود وهو اللي مآيبي يششوفه ..!
لآآ حتى لو ابوه رفض يششوفه هو بييششوفه وغصب عن الكككل جآء هنآآ على أمل
يحضنه لو ثوآني مآآيبي آآكثثر يآليتهم يحسسون بششوقه ولهفته على آبببوه ..
سسند وجهه على يدينه يخفي دموع القهر اللي بعيييونه بيموت من شوقه لآآبوه ومآآحد حآس
وقف مآششي للمخبز اللي قريب منه خلآآص مآرآح ينتظر آحد يشفق عليه ويحس بيبدأ بحث
مكثثثف عن آبوه كل الآشيآء تدل على توآجد ابوه بنفس المنطققه لو البيوت قليل مآتردد ثآنيه
يطق كل بآب ويفتش عن ابوه دآآخله ..
دخل المخبز وهو يزفر بتعب تكلم بصوت عآلي يسمعونه الموجودين : ( Merhaba .. )
سمع اصوآت متفرقه ترد عليييه مششى لوآحد يسسوي العجيين لـ الفطآير والخبز ..
طلآل وهو ينآظره بهدوء : ( you talking English ..? ) تتحدث الآنجليزيه ..؟
هز رآسسه بآآعتذآر : ( hayır ) لآ ..
نآظر كل الموجودين وردد بصوت آعلى متسآئل : ( Kimse İngilizce konuşuyor mı ) هل احد يتحدث الإنجليزيه ؟
صوت بعيد ردد : ( hayır ) لآ ..
جآه صوت ثآني قريب منه : ( hayır ) لآ ..
نطق وآحد من مسآفه بعييد وهو يآآشر بآآعتذر : ( hayır ) لآ ..
آبتعدد عنهم بخطوآآت يأأسه بسس رجع وهو ينطق بتسآل : ( Arapça! ) اللغه العربيه ..!
تقدم منه وآحد مبتسسم : انآ آتحدث العربيه هل هنآك مشكله ..!
طلآل تنهد برآحه : آخيرآآ , آريد ان أسآلكك عن شخص ..
عقد حوآجبه برضآ : اسأل سوف آجيبك ..
رفع الصوره ومدهآ لهآ : هل رأيت هذآ الشخص من قبل ..؟
آنقلبت ملآممحه وحآول يرد بثبآت : لم آرآه من قبل ..
طلآل بتآكيد : أنظر جيدآ فلآبد انك شآهدته ..
رجع الصوره بجييب تيشيرته وقآل بدون مآينآظره : لم آشآهده أعتذر سوف آذهب لـ العممل ..
كشش على وجهه : مآلت على وجهههي مسسوي محقق الحين آووف ..
وطلع بعد مآآلقى نظره آخيره على المتوآجدين بالمحل الصغييير .. .........................................




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 06-10-13, 12:40 PM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

قرآءءه ممتمعه "

أنتهى آول فصصل من الروآيه ..

واللي حمل بين طيآته 10 بآرتآت ..

رآح يكون البآرت الـ 11 بدآيه لـ الفصل الثآني ..


..


أنتظر توقعآتكم , انتقآدآتكم , اقترآحآتكم , ....

آنتظر توآجدكم وتششجيعكم ..

أعتذر لو فيه آخطآء املآئيه بالبآرت ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 06-10-13, 12:42 PM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصصل الثآني ،


البـــآرت الـ الحآدي عشر '



مَآ بقآلي قلب يشفع لكك خطيّه
ذوَبته جروح صدّك والخطايآ

صآحبي بآلله لآ تعتب عليّه
العَتب مَآ عآد تآسَعه الحنآيآ

كلّ جرحٍ فآت لي منك هديّه
وش بلآك تخآف من ردّ الهدآيآ

الله أكبر كيف مآلك مقدريّه
وكل مآ تحمله من همّي بقآيآ

لآ تمنّيني سَرَآب المهمهيّه
القرَآح اليوم مآ يروي ظمآيآ

وإن غَدى للحب في قلبك شظيه
وشَ يقول اللي غدى قلبه شظآيآ

^ الشآعر الامير بدر بن عبدالمحسن
..,


بطله هـ آلبآت دلع عمرهآ 24 تخرجت من جآمعه الملك سعود لغه عربيه
وحيــده آبوهآ مع آخوهآ حمدآن آو خلونآ نقول الكل يحسسب كذآآ "

.
.
.

مقهور من آخته اللي يترجآهآ وهي ترفض بدون سبب هو
محتآج توآجدهآ بقرب عبير قبل يقول لهآ الخبر حتى لو تكره
زوجهآ وتكره طآريه يبقى ابو ولدهآ وآكييد بتنفجع من آنتحآره
دلع بقهر : يآآخي مآآعرفهآ شلون اروح اترزز عندهآ ..
حمدآن بحده : مآقلت ترززي مو وقت الترزز البنت زوجهآ
منتحر حرآم عليييكك آكيد بيكون صعب الخبر عليهآ ..!
نآظرته وقلبهآ يعورهآ : تحملت الآصعب ومآآحد وقف معي
وهذآآ آنآ قدآمكك مآمتت ..
حمدآن آستغفر لآيذبحهآ : دلع لآتقآرنين ترك آمي لكك بآآنتحآر
زوجهآآ حرآم عليكك مآفيه مقآرنه اصلآآ ..
دلع بسخريه : ايش دخل امي بالموضوع الحين ..!
رفع حآجب وبهدوء نطق : آجل وش قصدكك من شوي ..
نآظرته ببرود : والله مآلي خلقكك وخلق المشآكل معك ..
حمدآن يمسسكهآ لآتقوم : آول مره آطلبك يآدلع ..؟
حآولت تفك يده بضيق : جيت بوقت غلطط ..
ردد بصوته الهآدي : دلوعه مآآقدر آتصرف لحآلي تكفين ..!
نآظرته بعتب : حمدآني لآتترجآ تعرف مآآحب كذآآ ..
وقف ونطق بحده : وش تبين اسسوي بديت اندم انك اختي ..
ابتسسمت بسخريه : تندم عشآن عبير ..؟
رجع يهمس بآآلآستغفآر بدت ترفع ضغطه بقوه : دلوعتي
يآقلبي السسآلفه مو سسسآلفه عبير لآتتتآخذين الموضضوع من هآلنآحيه ..
صدت بوجههآ عنه يوم هي آحتآجته مآلقته ويوم بغى
حآجتته جآهآآ مآودهآ تكرهه وهو آخوهآ الوحيييد بس
والله عتبآآنه عليه من قلب ..
جلسس على ركبه قدآمهآ وكله رجآء : تكفين سآعديني ..
وقفت بقوه وصرخت عليه : كله عشآن عبيير لآنك تحبهآ
تركض ورى رآحتهآ وانآ هنآ آموت بآلثآنيه الوحده أتمنى
آخوي جنبي وللآسف اخوي يركض لرآحه الغير ..
وعلى كلمتهآ الآخيره مآقدرت تمسسكك دموعهآ اللي نزلت
في غضضون ثوآآني ..
حمدآن تقدم منهآ ونطق بسسخريه : ذليت نفسي لك كفآيه
كذآآ صدقيني آقدرر آخلي غيرك يسسآعدني بس قلت آختي
بقدر آعتمد عليهآ آكثثر يآآحسآفه ..
مشت له بسسرعه قبل يبتعد وآعترضت طريقه ومن غير
مقدمآت ضمتته وكملت بكى بحضضنه ..
مآآببببعدهآ وفي نفس الوقت مآحضنهآ خلآهآ تطلع عتبهآ بنفسسهآ
ف حضنه ..
سمعهآ تردد بصوت مبحوح بآكي : للحين آذكر سهرآتنآ مع
تركي وآيآد مو قآدره انسسى هذيك الآيآم تعبت من غيركم ..
همس بحنآن : كل وآحد عآش حيآته ونسى هآلآيآم لآزم
تنسسينهآ انتي بعد كلنآ كبرنآآ خلآص ..
تمتمت بصوتهآ الخآفت : مآآقدر انسى مثلكم انتوآ الرجآل
مآعندكم آحسسآس ..
ضحك بخفه على كلآمهآ وبعدهآ عن حضضنه نزل وجهه
لمستوى وجههآ بحكم انهآ متوسطه الطول : لآتحكمين
على الرجآل من مخكك يآهبله ..
مسحت دموعهآ بقفى كفهآ ورددت بكرهه : والله مآتحسون
تعملون عملتكم ومآهمكم وش يصير من ورآكم ..
عقد كلآمه من المغزى اللي تلمح له : ايش المقصد من
كلآمك دلع آحد أذآكك ..؟
والله كآنت بتتكلم خلآص وصلت معآهآ كآنت بتقول الحقيقه
المرره اللي عآيشه فيهآ حقيقه لآييمكن آحد يصدقهآ وخآصه
في آيآد اللي ملآمحه الهآديه و صفآته العآقله مآتدل على
خبآثثثته وشرآسسته معآهآ ,,
صوت آقترآب خطوآت ابوهآ خلتهآ تسسكت وتخفي بقآيآ
الدموع العآلقه برموششهآآ ..
مآتدري هل ممكن تتحمل آكثثر من السنين اللي رآحت ..!
جلسوآ حول ابوهآ بعد مآبآسسوآ رآسسه وقبلوآ يده ..
حمدآن واللي لآحححظ التعب على وجهه : سلآمتك يآلغآلي
شفييك تعبآآن ..؟
آبتسسم وهو يبعد نظرآته عنه : الله يسلمك بو جود مآفيني
الآ العآفيه مثل مآتششوف ..
حمدآن والقلق بآن عليه : ييبه اذا فيك شيء تكلم أهم مآعلينآ
في الحيآه صحتكك والله العظييم ..
دلع بهدوء : آيه حيلك فيه حمدآن مو رآضي يسسمع كلآآمي
له ذبحه النووم ومآصآر يآكل شوف الثوب كيف صآر وآسع
حييل عليه ..!
عقد حوآجبه ونطق بقوه : وليه مآتتكلمين من الآول والآ
منتظره ابوي يتكلم ..
تنرفز لآ يزيد النقآش : الظآهر غلطآن يوم نزلت لكم ..!
سكتوآ آثنينهم ومآغير حمدآن يرسل نظرآت قويه لدلع اللي
طنششته ومآعطته بآآل ..
انتبهوآ لـ آلخدآمه آقتربت منهم وبييدهآ البوم مآليه الغبآر
مدتهآ لـ دلع مردده : لقيته بآلغرفه اللي طلبتي مني آنظفهآ
آنسه دلع ..
عقدت حوآجبهآ ورآحت نظرآتهآ للآلبوم اللي تركك الغبآر
على لبسسهآ ويدينهآآ كآن شكل الآلبوم قديم حيييل وجآهآ
الفضول تفتحه ,,
ثوآني ورفعت نظرآتهآ بسرعه لآآبوهآ وقلبهآ ينبض : هذي
آمي وهذآك الولد ..!
قآم ابوهآ مع حمدآن بخطوآت سريعه لهآآ و و و تبعثر الحكي
مآقدروآ ينطقون بحررف ..
رفعت يدهآ المرتجفه ومسسحت الصفحه , لآآ آخر مآتتمنى
تحن على إنسسآنه بآعتهآ مسستحيل تحن لآآ مستحيل ..
كلمآت متقطعه و حروف متنآثره تصرخ بخيآلهآآ هذي هي
آمهآ الجميله الفآتنه واللي مآآخذت جزء من جمآلهآ كآنت
بآلنسبه لآآمهآ آنسسآنه عآديه فيهآآ شويه ملووحه ..
وهذآ هو ( رفعت يدهآ تآشر عليه بسبآبتهآ ) هذآ اللي صورته
متوسطه صورتهم وكآن ششآيلهآ وهي مآتعدت السنه من
عمرهآآ ..!
سمعت ابوهآ يتنهد بصوت عآلي رفعت عيونهآ واللي
تلمع بقوه مآتدري هل هي دموع او حنين او كره او حقد
مشآعر كثيره متخبطه بصدرهآ الحين , تشتتت من شوفتهآ ..
حمدآن ربت على كتف ابوه بخوف : ييبه ..
رفع يده وفك يآقه الثوب خنقه شوفتهآ من جديد مآكآن
لآزم يشوفهآ هي مآصآرت حليلته الحين ..
صرخت فيهم بحده : مين ذآ مآحآن الوقت تصدقوني الحكي ..
حمدآن نآظر ابوه اللي ينآظره وبعيونه كلآم كثير ..
رمت الآلبوم بغضب : لآتقولون صديق العآيله ..!
ابوهآ بهدووء صدمهآ : اخوووك ..
شهقت بقوه من كلمته .. غطت فمهآ وصآرت ترمش بسرعه ..
صرخ فيهآ ولآآول مره : عرفتي الحين مين يكون هذآ اخوك من
آمكك وش آستفدتي من نبشش مآضي آندفن من سنين ..؟
مسسك يد ابوه يهديه : يبآآ هديء نفسسك لآتعصب ارجوك ..
رفع يده المرتجفه بوضوح على الآلبوم : احرقوه ولآ آحد يفتحه
من جديد والغرفه اللي طلع منهآ احرقوهآ بعد انسوآ المآضي
لآآحد يفتحه معي لآآحد انآ نسسيت كل شيء عشآنكككم ويآليت
تنسسونه عشآن رآحتكم ..
ومشى طآلع مبتعدد وآلوآضضح بدت تنهآر قوآه من شوفتهآ ..
نآظرت حمدآن وصوتهآ يرجف : حمدآآن أ ...
غطى فمهآآ بكفه مآيبيهآ تعرف آكثر وسحبهآ بهدوء
لحضضنه يبي تنسى هآلسسآلفه هو نسى المآضي مثل
ابوه ودلع ضروري تنسآه دآمه للحين بمهده ومآتعرف
عن هآلآخو شيء ..
خآب ظنه وهو يشوفهآ تهز رآسهآ بصدمه : مآآصدق ..
تخلل شعرهآ بآصآبعه وردد بهدوء : دلع خلآص آنسسي مآآنعرف
شيء مثلكك تمآم ..
نآظظظرته وللحين الدموع مآعلنت آسستسلآمهآ : وش اسمه ..؟ ..




هز رآسه هزآت سريعه وعيونه شآخصه بعممه اللي يحكي له
والآلم بصصوته ملآمحه كآنت تحكككي حزن عآششه بسبب بنت
آختته اللي آثقلت صدره بهم هآلفضضيحه ..
انهى كلآمه آخيرآ ومآزآل منكس رآسسه بالآرض : هذي الحقيقة ..
آلتزم الصصصمت مو لآنه مآيقدر يتكلم بسس الصدمه آلجمته
يحآول يسستوعب اللي سسمعه آيآد ودلع لآآ مآتوقع هآلدنآئه
بعآآيلتتتهم يآكثر مآسسمع عن الإغتصآب بين العم وبنت اخوه
بين الآخت واخوهآ بين الخآل وبنت آخوه حتى الآب سمع عنه
بسس انصدم بتوآجدهآ بعآيلته ..
رفع يده يتحسس قلبه اللي خفت نبضضه دلع حلممه من سنين
يضيع شششرفهآ وهو يحسسبهآآ تحب آيآد وتنتظررر رجوعه
حسبي الله عليك يآآيآد ونعم وكيييييل ..
زم شفآيفه من غصصه تكونت بحلقه بعييدآ عن حبهآ فهي
تظل بنت عمته وآيآد ولد عمه مآيهون عليه يسمع بهالمصيبه
ويسسكت لآزم يسسوي شيء جده لو عرف بيموت من لحظته
هز رآسسه وهو يتخيل لو عرفت جدته بعد وش ممكن يصير
ابوه اعمآمه والآهم آببوهآ وش ممكن يصصصير ..!
تمتم بآآلم : يآآحررقه قلبك يآمروآن يآحرررقه قلبببببك ..
نزل رآسسه بحسسره بيين كفوفففه قلبه يعورره حيل ,,
آبو آمجآد على نفس حآله للحين مآرفع رآسه المنكوس : يآمروآن
صآر اللي صآر ولو مآآعرف انكك رجآل مآجيتك ونخييتكك ..
مروآن بخفوت : كيف تبي تحملني مسسؤؤليه شيء كبير مثل هذآ ..!
ابو آمجآد رفع رآسه آخيرآ واللي محتقن بالدم من غضضضب يحمله
آتجآهه آيآد غضضب لو آنفجر متأكد مآرآح يكون عآيشش آيآآد بعده
هو متوعده بس يجيء : تكفى يآ ولد آخوووي مآلي بعد الله غيركك ..
بعد تفكير دآم ثوآني رررفع نظرآته ولمممعت قوه فيهآ : ابششر يآعم
بآللي يسسركك ..
سكت ثوآني ينآظره بتفحص : تزوجهآ كم شهر وطلقهآ مآآنت مجبور
تعيش مع وحده أ....
قآطعه مروآن بحده : يآعم لآتكمل رجييتكك لآتقولهآ ..
آبو آمجآد بآآسف : آعذرني على طلبي مروآن بس شفت فيييك
اللي مآششفته برجآل هآلعآيله كلهم والله آنك رجآل ولد رجآل ..
شبح ابتسسآمه آنرسسمت على شفته يحآول يوآسسيه بكلآآآمه
بس هو عآرف مآ صآرحه عمه الآ بعد مآعرف انه يحب دلع من زمآن ..
سمع عمه يردد بهدوء عكس التكرهب اللي صآر بينهم : مروآآن
والله آآني وآثق فيك دلع لآتأأذيهآآ إذآ للحين تحبهآآ عآنت كثير بحيآتهآ ..
آبتسسم بثبآت : ولآ يهمكك يآآعم يآليت نعجل بالخطوبه ..
رفع يده بآآعترآض : بعطيك فرصه تفكر مآآبيك تسستعجل !
مروآن بذآت الثبآت : مو مترآجع بكلمتي ووعدي لكك ..
مد يده يصآفحه : ربي يسعدك ويوفقكك يآولد الغآلي ..
ضم كف عمه بين كفوفه وردد بآآصرآر : على المغرب بنروح لهم ..
كآن نآوي يعترض عمه بسس رد بآآصرآر آكبر : طلبتكك يآعم قول تم ..





نآظرت حمدآن تستمد منه القوه مآتعرضت لـ موآقف كذآ من قبل تحتآج
منه كلمه تريحهآ تهديهآ , حست بيده تدفعهآ لدآخل الشقه ..
ابتسسمت بغبآء اول مآشآلت حجآبهآ : معكك دلع ..
عبير نآظرتهآ ثوآني وبعدهآ آنتقلت نظرآتهآ لحمدآن بآآستغرآب : يآهلا
فيييكم نورتوآ المكآن تفضضلوآ ..
وبسبب توآجد دلع دخل حمدآن لآول مره ششقتهآ مآكآن تصميمهآ غير
عن تصميم ششقته بسس شقتهآ فيهآ لمسسآت نآعمه تدل على آنثويه
المكآن ..
دلع مشت ورى عبيير اللي تدلهم على الصآله : يآلله حيهمم ..
حمدآن بصوته الهآدي : ربي يبقيك ويخليكك ..
اختفت عن عيونهم بعد مآشآفتهم جآلسسين ..
دلع نآظرته بحده : تشوف شلون مآآعرف آقول كلمتييين
على بعضض تعرف تستغل النآس زين ..
نآظرهآ بزعل : قصصري حسسك لآ تسسمعك مآآستغلييتك هذي
يسسمونهآ مسسآومه اذا تبين تعرفين اسسمه تصبري هآلسسآعه ..
رآحت نظرآتهآ تلقآئي لعبير اللي شآيله صينيه العصير بيدهآآ قآمت
بسرعه وشآلتهآ عنهآ : لآتتعبين نفسسك عبير مو جآين نشرب ..
جلسست بمكآن بعيد عن حمدآن وبتسآول : عسى مآشر وش صآير ..
حمدآن نزل نظرآته بكوب العصير : مآشر قلت آجيب دلع تسلم عليك ..
دلع آبتسسمت لهآ بهدوء : وآخبآرك يقولون لي قربت ولآدتكك ..
ردت بتفكييير : دآخله الثآمن من فتره ..
دلع من قلب دعت : ربي يقومك بالسسلآمه ..
آكتفت آنهآ تأمن بنفسسهآ وجود دلع لآول مره عندهآ شككهآ للحين
مآقآلوآ لهآ شيء بخصوص زوجهآ وهآلششيء مقلقهآ ..
دلع تغير الموضوع بعد مآشآفت حمدآن يآشر لهآ : كم عمرك الحين ..
ردت بهدوء : 25 سنه ..
دلع بآآختصآر : آهآآ .. رفعت الكوب وارتشفت منه تبعد توترهآ ..
عم الصصمت بيينهم مآفيه موضوع يتكلمون عنننه ,,
عبير بخفوت : بو جود وش صآر على الموضوع ..
حمدآن شتت نظرآته بعيد عنهآ وبدأ كلآمه بمقدمه : الحيآه يوم لك ويوم عليك
وهذآ قدررنآ وكل وآحد وآجب عليه يرضى بقدره اللي آنكتب له من سنين ..
حآولت توقف بثقلهآ : آدخل بالموضوع بلآ المقدمآت حمدآن ..
وقفت دلع بسرعه تسندهآ : لآتتوترين فكري في ولدكك ..
عبير وصوتهآ بدآ يضعف : تكلموآ شصآر على خآلد ..!
دلع همسست بحزن : الله يرحمممه ويغفر له ..
ششهقت بخوف وترآجعت بخطى متعبه : مآت ..!
حمدآن بصوته الهآدي : لآتنففعلين عبيير مو زين لكك ..
آنهآرت وهي تصرخ : مآت سآآخط علي مآت سآآخط علي ربي
مو مسسآمحيني مآآآت غضبآآن ممممني ....
ضمتهآ دلع تهديهآ : لآتسسوين بحآلك كذآ عبيير مآيجوووز والله ..
بكت بهستريآ : مآت سآخط علي الله مو رآضي عننني يآويل قلبي
يآآآآويييلي مآآت شششلون مآتوقعت يموت كذآآآ ..........
دلع مسكتهآ بكل قوتهآ وجلستهآ على الكنب : لآتحكين كذآ حرآآآم
الصبر عند المصييبه الآولى أستغفري يآعبير انتي آكبرر من كذآ ..
طلع حمدآن وتركك دلع معآهآ مآيبي يسسمع آكثثر من كذآآ آجل لو
عرفت كيف مآتت والآهم السبب .. يآرب الهمها صبر ايوب ..
منهآره بحضضنهآ وتبكي كل همهآ مآت زعلآآآن يآمآ طآلبهآ بحقوقه
بسس صآرت تصصده ومآتعطيه ولآ حق من حقوقه تركته وجآت ركض
لحمدآن اللي سآعدهآآآ ووقف جنبهآ ..
يآليتهآ صبرت يآليتهآآ على رغم معرفتهآ بآآنه انسآن مو صآلح ابدآآ ..
رفعت يدهآ بخوف على بطنهآ وهي تزيد ببكآهآ : بطنني بمووت ..
دلع بصصدمه : ششتقوليين انتي بتولدين ..؟
تلوت من الآلم وهي تببكي : بموت بموت دلع ببموت سآعديني ....
مآكملت بآقي الحكي وهي تركض لآآخوهآ بخوف : حمدآن عبير مدري
شفيييهآ تكفى مآآقوى على كذآآآ ..
كآن نآوي يدخل ويششوف وش فيهآ بسس ترآجع وركض لششقته ينآدي
آمل يبيهآ تسآعد دلع ويسسندون عبير الى السيآره ..
شآف جودي تركض بخوف من صرخآت عبير المنتشره بالدور : بآبآ ..
ضمهآآ لصدره يهديهآ ويهدي نفسسه هذي هي الآحدآث تعيد نفسهآ
من جديد كلمآتهآ رددتهآ زينب عند ولآدتهآآ ومآخآب آحسآسهآ وهي
تنزف وتفققد كل حيآتهآ بهذييك الولآده ..
ارتعشش بدنه من هآلآفكآر سمع آصوآت آصحآبه ينزلون بسرعه
وكل وآحد منهم يسسأل من مكآن مآيبي يرد على آحد لـ الحين مآعنده
الآجآبه الكآفييه لآسسئلتهم ..
شآفوآ عبيير تحآول تكتم صرخآتهآ يكفي صرآخ لـ الحين كآنت تشهق
وهي رآميه جزء من ثقلهآ على دلع وآمل مشوآ للآصنصير وقبل يتقفل
دخل حمدآن بعد مآترك بنته عند الشبآب ..




مآسسكه يد زوجهآ وبعيونهآ الدموع على حآله ,, من سنين وهذآ حآله
مآصآر يتحمممل كثييير آغلب ملفآت القضآيآ تتحول له بدت نفسسيته
تتعببب وغير كذآآ اهل المجرمين يلقبونه بالظآلم ومآيعرفون الحقيقه ..
نطقت بحنآن : خلآص هذآ قدره وانت مآظلمته يآنآيف مآعليك في آهله ..
نآظرهآ ونطق بأألم : آقولك مطلعين القضيه بالبرنآمج ويتهموني بآلظلم
والرششوه مآيدروون عن القضيه بس شآفوهآ من طرف آهل المجرم ..
عقدت حوآجبهآ بشويه عصبيه : حسبي الله وكفى مآعليك فيهم يبون
يجذبون النآس لـ البرنآمج على حسسآبكك بس انت رجآل لكك بالمحكمه
35 سسنه الكل يعرفك صآحب حق مآيجيء وآحد مثل المذيع .... يبي
يطيح سمعتك ..
تكلم بحسره : يحسبوني مآآتقطع بالدقيقه مليون مره لآ حكمت على آحد
بالإعدآم هآلآحكآم مو من عندي يشهد الله انهآ من كتآبه وسنه نبيه ..
رفعت كفهآآ ومسحت على خده بحنآن : دآمكك رآضي لـ ربك يآنآيف
وش عليك من النآسس لو كل العآلم تحكي بآنك مآترحم وقآسي وظآلم
اللي مآيعرفك مآيثثثمنكك لآتجهد نفسسك آكثر من طآقتهآآ ..
زفر بضيق : لو القنآه سعوديه مآآهتميت كثير بسس تجيك دوله ثآنيه
وتهرج عن قضضيه سعوديه وشآفتهآ من منظور وآحد هذآ اللي يحرق
القلب يآآم مروآآن ..
رددت بهدوء : ليش مآترفع قضضيه عليهم هذآ حقكك ..!
ابتسسم على آقترآحهآ : لآآ مآنيب رآفع قضيه مصير كلمه الحق ترتفع
بيييوم ومنتظر هآلييوم كل ظآلم بينكششف مهمآ طآل الزمن ..
قطع نقآششهم دقآت خفيفه متوآصله على بآب الغرفه اول مآسمعهم
يأذنون له فتتتح والآبتسسآمه مآخذه طريقهآ بشفآته : مسآء الخير ..
ردوآ بآآبتسسآمه له : مسآء النور ..
تقرب منهم ومسسح على شعره اللي مقصصه بشكل مرتب حسس
بتوترر من اللي بيقوله : ابيكم بموضوع خآص ..!
آشرت آمه على السرير : تعآل آجلس وتكلم ..
جلسس قريب من آبوه ومقآبل آممه : صرآحه مآكآن ودي آفتح
هآلمووضوع بهآلطريقه بسس آتمنى تتفهموني ..
ابوه حآوط آكتآفه وكآنه طفل يحثه على الكلآم : تكلم يآولد نسسمعكك ..
نآظر آمه برجآ : لآتقآطعوني وتحكمون على كلآمي قبل آكمله ..
آمه عقدت حوآجبهآ بقلق : تكلم مروآن وش عندكك ..
قآل كـ مقدمةة لكلآمه وتمهيد : فرحتوآ في اليأس وإن شآء الله عبدالعزيز
فرحته قريبه وفهد آسسمعكم نآوين تخطبون له وسهى إن شآء الله مآتطول
وتفرحون فيهآآ عن قريب ..
آمه وبآنت سعآده في ملآمحهآ : آن شآء الله يآرب ونفرح فيكك بعد ..
ابتسسم لـ آمه : وهذآ آنآ جآي نآوي تفرحون لي يآ آلغوآلي ..
ابوه استبشر وجه : آلحمدلله اللي خلآنآ نشوف هآلييوم ..
آممه وكلهآ فخر : ابشر بالبنت اللي تسعدك مآرآح تندم على آختيآري ..
زفرر قبل ينطق بهدوء : انآ منتهي من الموضوع ومحدد اللي ابيهآ يمه ..
بخيبه آمل نطقت : منهي اللي تبيهآآ ..!
نزل نظرآته وهو يردد بخفوت : بنت عمتي دلوعه ..
امه بهدوء : مآكأنهآ صصغيره عليكك ..
ابوه عكس آمه ضربه على رقبته بخفه : وخير مآآخترت يآمروآن ..
ابتسسم لآآبوه : الله يطول بعمرك يببه ..
آمه وكآن الوضع مو عآجبهآ : توقعت بتآخذ من خوآلكك ..
نآظر آمه بحنآن : فديتكك يمه خوآلي وآعمآمي وآحد اهم شيء رآحتي ..
ابوه ردد بقوه : ليه مآهيب عآجبتك بنت فيصصل ..!
قآمت من السرير مردده : كآن ودي يآآخذ وحده مقآربه لعمره مثل بنت
آخوي غآلييه تنآسسبه كبيره وعآقله ..
مروآن ينهي النقآش مآيبي خنآقه بين ابوه وامه وهو سببهآ : والنعم
فيهآ وفي الجميع يالغآليه عآد قلبي آرتآح لـ بنت العمه آتمنى مآتزعلين ..
ابوه رجع يبتسسم بعد مآ آشتدت آعصآبه بسبب كلآم زوجته : آبشر
بسسعدكك بكره بكلم ابوهآآ وآحدد معه ..
نطق بآآعترآض مقنع : الله يخليك يببه آنآ خلآص مستعجل وودي المغرب
اليوم وابوهآ مآهو غريب نآخذ منه موعد بالآول ..
مسك يد ولده وسحبه يوقفه معآه : على قولتك آمش نبشر جدك وجدتك
آنت غآلي عندهم ودلوعه اغلى واغلى ..
نآظر آمه برجآ آنتبه لهآ تبتسسم له برضضآ حمد ربه آنهآ تفهمته ..
مشوآ للآصنصير اللي آظطروآ يحطوونه بالقصصر بسبب جدته اللي
مآتقدر تصعد الدرج عظآمهآ ضضعيفه حييل ..
هو عآرف ووآثق هآلخببر بيجنن جده وجدته من الفرحه يآكبر حبهم لدلع
هآلبنت غيير عندهم شوفتهآ تسسوى الدنيآ ومآفيييهآآ ..
شآف جده وآقف بآخرر الدرج وآضح ينتظر آحد سمع ابوه يتقدم منه
ويببوس رآسه : شفيكك وآقف من تنتظر ..؟
الجد بطفشش : عبدالخآلق قآل بيطلع يلبسس وتأخر ..
مسك يد ابوه ومششآه معآه لـ الصآله : الله يهديك يبه مآتعرف عبدالخآلق
تلقآه يكلم الخطيبه ونسسى نفسسه ..
نآظر ولده بنظرآته الحآده : آعقب يآ نآيف ينسسى ابوه عشآن المره ..
مروآن ضحك بخفه على كلآم جده وآضح الجديه عليه نآدر يمزح معآهم
وهم يستلذون بالمزح معه ..
عبدالخآلق ردد بآآستسسلآم : يبببه آدري بتهززئني بس آسمعني اول ..
الجد بعصبيه : معصصي مخليني آنتظركك لي سآعه وآنت فوق
تهرج مع المرره بهروج فآضضيه لآتقدم ولآتؤخر ..
نآظر ابو مروآن بعصصبيه : لآ تصدقه يببه خذ جوآلي وتأكد ..
مروآن غمز بشقآوه : مآيحتآج انآ سمعتكك تكلم قبل انزل هنآ ..
عبدالخآلق رفع يده ومثل العصبيه : لآتكذب لآآجلدكك هنآ يآ .. ( قطع
السبه اللي كآن نآوي يقولهآ بسبب وجود ابوه ) ..
ابو مروآن مع مروآن ضحكوآ على ملآمحه اللي تحولت لـ البلآآهه ..
الجد قآم بعد جهد : آمش نسير عليهم لآنتآخر ..
آبو مروآن بآإستغرآب : على وين يبببه ..!
الجد وهو مآشي : بروح اشوف ولدي يقولون فيه متبرع جديد له ..
تهلل وجه ابو مروآن : اللهم لكك الحمد إن شآء الله يكون فيه الخير ..
الجد بكل خششوع : أمين أمييين ..
ابو مروآن : يببه لحظه قبل تروحين ودي ابشرك ..
نآظره الجد وهو مصغر عيونه بآآنتبآه : بششرني الله يبشرك بالجنه ..
اشر آبو مروآن بآآبتسآمه على مكآن قربه : اجلسس يآلغآلي مآيصير
آقوولكك البششآره على الوآققف ..
جلس عبدالخآلق مع ابوه وكله فضول يييعرف وش هآلبششآره اللي تجي
من آخوه الكبييير وخآصه انه بشآئره دآيم غير متوقعه ..
الجد نآظره بهدوء : آسسلم يآنآيف وينهآ البشآره ..
ابو مروآن نآظر ولده وربت على فخذه : صآحب البشآره هو اللي بيتكلم ..
مروآن حس بالآحرآج آول مره يحس بهآلششعور آحسآس غريب !!
الجد رفع يدينه على ركبه وآستمآل برآسه لمروآن اللي جآلس جنب ابوه
قآل بحمآس : تكلم يآولدي عسآهآ بششآره خير مستبشر هآلمره فيك ..
رفع يده وحك رقبته بآآحرآج : لآهنت يآجد نآوي آخطب بعد اذنك ..
الجد وقف بسعآده بآآآلغه : الحمدلله الحمدلله مآيغيت يآولدي ..
أكتفى بآآبتسسآمه كـ رد انتبه لعبد الخآلق يغمز بشقآوه : اووه ومين
هذي اللي آمهآ دآعيييه لهآآ بـ ليله القدر ..
ابو مروآن ومآآعجبه طآري آمهآ بالموضوع : دلوعه بنت فيصصل ..
الجد وانبسسط آكثر : ويآفخررهآ شموخ فيصل والله آنك آخترت الآفضل
يآ مروآن ريحت قلبي على مسستقبل هآلبنت ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 06-10-13, 12:42 PM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جآلس على كرسي الآنتظآر ويمسسح على وجهه بششكل متكرر
آتعببه الآنتظآر ريحه الممعقمآت مستفزه لآآبعد حددد يحسسبونهآ
تريح الآعصآب بسس آحرقت ذرآت الهدوء اللي يحآول يهديء فيهآ
آعصصآبه لهم ثلآث سسآعآت ينتظرون من غير مآيسمعون خبر عنهآ !!
دلع وقفت تمشيء بالممر بدت تفقد آعصآبهآ هي الثآنيه بسبب
حركآت آخوهآ الكثيييره وآضضح الضيق على وجهه ..
غمضت وتنهدت بقوه مآتلومه هذي ثآني مره يجررب هآلششعور
شعور انه ممكن يفقد آنسسآنه بسببه هو ..
لو مآقآل لهآ الخبر وأأجله شوي وش كآن بيصير ..!
هزت رآسهآ بخفيف تبعد هآلخرآبيط ( لو ) تفتح عمل الشيطآن شيء
صآآر خلآآص .. لآزم يهدون آكيد الحين بيطلع آحد يطمنهم ..
حست بيد حمدآن على كتفهآ التفتت لوجهه المتعب : تتوقعين بتعيش ..؟
ابتسسمت تخفي القلق ورى بريق عيونهآ : لآتكون سلبي كذآ حمدآن ..
آششر على بآب غرفه العمليآت وبصوته ارتعآشش : مآتت زينب بهآلمكآن
شلون تبييين مآآكون سسلبي خآيف عليهآ دلع خآيف ..
مسكت وجهه بين كفوفهآآ وركزت في عيونه بقوه : حمدآن مآخبرتك
ضعيييف كذآ خلك قوي محتآجه دعوآتنآآآ الحيين ..
دف يدينهآ بنرفزه : كم لهم دآخل ليش مآيطلع آحد يطمنآآ ليشش ..؟
صرخت عليه بنرفزه : حمدآن خلآص بلآش هآلعصبيه هديء نفسسكك
شششوي مآرآح تستفيد شيء من ثورآنك ذآآ ..
رجع جلس مكآنه وصآر يهزز رجله مو بييده يقلق ويعصب مو بيده ..
مآقدرت تتحمل منظر آخوهآ بهآلضضعف تعدت الخطوط الحمرآء
دفعت بآب غرفه العمليآآت ودخلت بخطوآت سريعه مآتبي الممرضآت
يمسسكونهآآ لآزم تشوفهآ لآزم تتطمن عليهآ مو عشآنهآ عشآن حمدآن
اللي بدآآ يفقددد وعييه بسبب الآنتظآر ..
حسست بيد قوييه تمسسك ذرآعهآ حآولت تخلص نفسهآ بسس مآتركهآ
تتعدى حدودهآ آكثر النآس بهآلمكآن يحآسبون لصوت خطوآتهم تطلع
آزعآج وهذي تدخل بكل ثقه وحتى مو معقمه نفسسهآ ..
دلع صرخت على الدكتور والممرضآت اللي دفعوهآ لبرى الغرفه : الله يـ ...
يآ .. طمنونآ عليهآ الله يـ ... الله يـ ... ..
رفعت يدهآ على قلبهآ اللي ينبض بسرعه وصآرت انفآسهآ شبه لآهثه ..
حمدآن بعصبيه نطق : آنتي مجنونه ..!
ضربته على صدره بقبضه يدهآ : كله بسببك قلت لكك انآآ مآني رآعيه
هآلموووآقف بس جبرتني وجبتني بمكآن مآهو مكآننني ..
رفع يده على رآسهآ يهديهآ بس دفعتهآ بعيد عنهآ ورآحت جلسست
بهآلموآقف يذوب جليدهآآ مآتقدر تكون آنسسآنه طبيييعيه تتحول
شخصيتهآ من البرود لـ الحرآره ..
شآفو الممرضآت يدفعون طفل صغير قدآمهم ويحكون بكلآم مو مفهوم ..
مشت مع حمدآن وآمل بسرعه لهم رددت بهدوء : هذآ ولدهآآ ..
رفع حمدآن يده الصغيره وشآآف آسم مو آسسم عبير ترآجع بخيبه : لآ ..
رجع يجلسس بآآحبآآط الظآهر نآوين يذبحونه هآليوم ..
صرخآت طفل ثآني يخرج من العمليآت مشى حمدآن بسرعه ووقف
مكآنه وهو يسمع دلع تصرخ بونآسسسه : ولد عبير يآآزيننننه حمدآن
تعآآل شششوفه ربي يحفظه ..
مشى بآآندفآع لـ آلممرضآت : كيف امه هي بخير ..
الممرضه بتكشيره : تمآم تمآم هذآ ولد هي .. كويس الهمدلله ..
نزل نظرآته لـ الطفل اللي يبكي تقرب منه وبدون شعور منه رفعه
لحضضنه دس خششمه برقبته وشمه بقوه الحين بس ردت له الروح ..
دلع بتذكير لآ ينسسى : قول الآذآن حمدآن قبل يآخذونه ..
رفع شفته لآآذنه اليمنى الصغيره وبدآآ يأذن بخششوع وتلقآئئي
توقف الطفل عن البكآآ وكآآنه آرتآح نفسسيآآ ..
سحبوه الممرضآت منه بهدوء آول مآآنتهى ومشوآ مبتعدين عنهم ..
ابتسسم مو مصدق انه لمه بآآحضآنه وخلآه يأأذن ويسسمع لآول مره
التكبير والشهآدة بصصوته شششعور حلو , صحيح ثآني مره بس هآلمره
غير وخآصه انه ولد عبير اللي من خمس شهور يحآفظ عليه ويهتم فيه ..




للحين مسستغرب جييتهم عنده لهم فتره مآدخلوآ بيييته
آو صآر بينهم آي لقآء مجرد سلآم تلفوني من آسبوع الى آسبوع
رجع يرحب من جديد : يآحيآ الله من لفآنآ تو مآنور البيت ..
ابو آمجآد : الله يحييك يآبو حمدآن منور البيت في هله ..
وقف وهو يردد بثبآت : خذوآ رآحتكم بجيب القهوه وآجي ..
مشى طآلع للمطبخ مآيدري وش يسسوي مآيظبط القهوه غير دلع
الخدآمه تعرف كل القهآوي الآ القهوه العرببيه ..
قرر يسوي القهوه بنفسسه جهز صحن التقديم مع التمر وظل دقآيق
ينتظر القهوه تبدآ في الغليآآن ..
رفع جوآله وآتصل على دلع اللي طولت طآلعه مع حمدآن وهي قآلت سآعه
بالكثييير ورآجعه ..
صعبه يجون خوآلهآ ومآتششوفهم واصلآ هي بتزعل لو تعرف ..
سمعهآ ترد ووآضح التعب بصوتهآ : دلع يبآآ وينكك تآخرتي ..
دلع تحك جبيينهآ ردت بكسل : نص سآعه وجآيه ..
آبوهآ بجديه : الحين تجيين خوآلك هنآ ..
عقدت حوآجبهآ بآستغرآب : مآقلت لي آنكك عآزمهم من قبل ..!
ابوهآ رفع الغطآ يشيك على القهوه : مآعزمتهم جيتهم فآجآءتني
دلوعه لآتتآخرررين يمكن مآيطولون ..
دلع والآهتمآم بصوتهآ : الحين آجيء بآبآ لآتخليهم يروحون ..
نزل جوآله بعد مآتطمن انهآ جآآيه شآل كم ملعقه من الهيل وحطهآ
بالدله وسكب القهوه في الدله حطهآ بصحن التقديم وطلع لهم ..
انتبه لهم يسكتون بعد حديث هآمس دآر بينهم مآبين انه منتبه ..
آبو حمدآن : يآ مرحبآ والله ..
قبل يرفع الدله قآم مروآن ومسسكهآ عنه : عنك يآ عم آرتآح ..
ابتسسم له ورآح جلسس على يمين ابو مروآن ..
بعد مآآخذوآ فنجآل القهوه وضيفهم مروآآن رآح جلس قريب من
عبدالخآلق اللي تركك ابوه بالمستشفى وجآ يحضر الخطوبه ..
ابو مروآن يقطع الصمت بصوته الجهوري : جآينك يآآبو حمدآآآن
واحنآآ ششآريين مو بآآيعييين بإذن الله ..
عقد حوآجبه بقووه من كلآمه كمل ابو مروآن وهآلمره بثقه : نبي
بنتككك دلوعه لولدنآآ مروآن على سسنه الله ورسسوله ..
نزل فنجآل قهوته وبآنت الضيقه على ملآمحه : والنعم والله فيكم وانتوآ
آهلهآ ويششهد الله على معزتكم في قلبي وقلبهآ هي وآخوهآ بسس
مآآقدر أرد بدون مآ آشآورهآ بالموضوع وأشوف رأيهآآ ..
آبو آمجآد آبتسسم وقآل بهدوء : بعد آذنكك يآفيصل ودي انآ آقول لهآ
وآششآورهآ لو سمحت لي ..
ابتسسم له ابو حمدآن : خذ رآحتك آنت خآلهآ وقريب لهآآ وعآرف
وشكثر تثق فيييك وفي كلآمكك ..
وقف بثقه : بروح اششوفهآ ..
فيصل ومآحب يجلسه بعد مآوقف : مآهي موجوده توني كلمتهآآ من
شوي وجآيه فمآآدري وصلت والآ بآقي ..
آبو آمجآد كآن بيجلس بس دخول حمدآن خلآهم كلهم يوقفون لـ السلآم
عليييه وآخذ آخبآره ..
آبو آمجآد آبتعد عنهم وهو في عجله من آمره وده يسسآبق الوقت
ويشوف رأيهآآ يبيهآ توآفق وترتآح من هآلكآبببوس اللي بحيآتهآ
من حقهآآآ تنسسى كل شيء ..!
طق البآب على غرفتهآ ودخل بدون مآينتظر ردهآآ سمع خرير المآء
جلسس على سريرهآ ينتظرهآ تطلع ..
حسسهآ طووولت قآم يشتت نفسسه بآآي شيء فتح اول درج من
الكومدينه كآن فيه سمآعآت وجوآلهآ القديم واللي استغنت عنه
مع ملفهآ الجآمعي سكره وآنتقل لـ الدرج الثآني دلع مآيعتبرهآآ
بنت آخته بالعكس يعتبرهآ صديقه له يعرف عنهآ كل شيء وهي نفس
الشيء مآفيه وحده من بنآته بغلآتهآ ..
قطع آفكآره وهو يمد يده لـ اللآلبوم وبدآ يتصصفحه وتوسسعت آنظآره
آكثثر وآآكثثر وش جآب هآلآلبببوم لدلع قآم بسسرعه فتح شبآك غرفتهآ
وبدون تردد رمآآه على المسسبح إن شآء الله اذا نزل بيآخذه معه
مستحييل يخليه معآهآ ..
دعى بنفسسسه " يآرب مآتكوون شآفته هذآ آخر مآيتمنونه "
حس فيهآ تطلع آخذ نفس طوييل لآزم ينسسى اللي شآفه الحين
فيه موضوع مهم لمسستقبلهآآ ..
ضمتتته من ورى وهي تردد بضحكه : دووب آشتقت لكك ..
مسسك كفوفهآ الملتفه على خصره والتفت بكآمل جسمه عليهآ : دلوعه
انآ فعلآ آحبببك وآبي مصصلحتك ومآيحتآج تنكرين معرفتك بهآلشيء ..
آختفت آبتسآمتهآ من كلآمه : ايووه عآرفه ايش فيه ..!
سحبهآآ لـ التسريحه وجلسهآآ وظل وآقف قدآمهآ : ممكن تتفهميني ..؟
هزت رآسهآ كـ إيجآب لكلآمه : مروآن متقدم لكك ..
عقدت حوآجبهآ بتسسآؤل : مروآن ميين ..؟
ابتسسم عشآن يريحهآ : ولد نآييف ..
نطقت بآآششششمئزآز : مروآن هذآ المعقد نفسيآ تبيني آخذه عفففوآ
خآلي شلون تفكر ..!
والله انهآ قهرته بردهآ حس فيه قله الذوق : وش هآلهرج ..
مسحت وجههآ اللي للحين مآنشفته من المويه : خلنآ وآقعين عدم زوآجه
للحين وش السسر ورآه علممني ..!
فتح فممه بيتكلم بسس لآ ترآجع وهو يتذكر وعده يحفظ السر : دلع
طيب شفيهآ إذآ تآخر بالزوآج اسآسآ حلآه الزوآج بهآلسن لـ الرجآل
فآهمين الحيآه صصح ونآضجين بمآ فيه الكفآيه ..
وقفت ببرود : خآلي حبيبي انآ مآآقصد العمر بس زوآج أخوآنه الصغآر
قبله وآصرآرآت جددي له بالزوآج وكل هآلآشيآء خلته يصر مآيتزوج ..!
رجع يجلسهآ وهو ينطق بحده : دلع هذآ آخر حل آقدر افيدك فيه ..
انقلب ملآمحهآ من الذكرى .. لثوآني بسس نست انهآآ محرومه مو مثل البنآت
تتخير وتعيب بالرجآل هي مين اصلآ وحده (....) لآآ تجرحهآ الكلمه
تعور قلبهآآ ..
خآلهآ بخوف عليهآ : دلووعه شفييك ..
نآظرته ببرود تسلحت فيه : يعني شلون قلت لمروآن كل شيء ..
هز رآسه وبنظرآته أألم وآعتذآر كبير : طلع رجآل ومتفهم ..
بالرفض ردت : مآيجوز احب نفسسي وابديهآ على مصلحته مآفيه
شخص بهآلعآلم يتمنى وحده مثثلي ليش ضغطت عليه خآلي ..؟
سحبهآ من يدهآ يبعد هآلسوآلف من رآسهآ : يلآ البسي لكك شيء
وحطي حجآب على شعرك ولآ آشوفك تحطين مكييآج نبي ننهي هآلموضوع
بآآسرع وقت ..
دلع بآآستغرآب : ليه البس ومآآدري ايش !!
غمز لهآ بآآبتسآمه : شكلك نآسسيه سسنه الخطوبه ..




كآن يسسولف لهم حمدآن وهو مبسسوط كآن يتمنى دلع مآتطلع من
عآيلتهم الثثآنيييه آذآ تزوجت مروآن آكيد بتكثر زيآرآتهم لبعض واحتمآل
كبير تتصآفى النفوس بين جدهم وابوهم ..
دخل ابو آمجآآد شآفوه يوقف عند البآب ويقول بصوت قوي : خلآص
دلع موآقفه وبحكم السسنه قررت وبعد آذن آبوهآ تدخل الحين دآمنآ كلنآ
محآرمهآ وتكون نظرتهآ الشرعيييه ..
يآكثر صدمه ابو حمدآن وولده وآفقققت كيف وشلون مآيدرون وش الكلآم
اللي قآله آبو آمجآد وآقنعهآ فيييه ..
مروآن بآآعترآض وقف : لآ مآيحتآج عممي طلبتكك ..
اشر له بحده : الحين بتجيء آركد محلكك ..
مشى للبآب ومسسك يدهآ اللي كآنت تررجف خوف وتردد الظآهر
بتقآبلهآ موآجهه صعبه مع مروآآن بس زي مآقآل خآلهآ يبيينون كل شيء
طبيعي ولآصآروآ لحآلهم بيتفآهمون ..
دخلت وقلبهآ هوى بتوتررر بردت آطرآفهآ وعيونهآ في الآرض مآقدرت
ترفعع وجههآ اللي خلته على طبييعته صآفي مآيحتآج له وهذي نصيحه
خآلهآآ غطت بالحجآب جزء من شعرهآ وخلت خصله رقيقه على وجههآ ..
تقدم ابو مروآن وسلم عليهآ بهدوء وطلع ونفس الحكآيه خآلهآ عبدالخالق
مآيبون يحرجونهم بسبب توآجدهم بالمكآن ..
فيصصل مسك يد حمدآن وبحلقه غصه متكونه من هآليوم اللي يآكثر
مآتمنآه تأثر حيل من هآللحظه ..
جلسوآ كلهم وتعمد ابو آمجآد يحط دلع مقآبله مروآن اللي منزل رآسسه
على فنجآن الشآهي ووآضح التوتر عليه ..
نآدآه بهدوء يبيه ينآظر دلع : مروآن ..!
رفع نظرآته وطآحت عيونه على دلع اللي جآلسسه جنبه آخذ شهيق طويل
وقبل يزفره تردد ببآله آبيآت لـ نزآر قبآني ..
" أنا لا أفكر ..
أن أقاوم ، أو أثور على هواك ..
فأنا وكل قصائدي ..
من بعض ما صنعت يداك ..
إن الغرابة كلها ..
أني محاطٌ بالنساء ..
ولا أرى أحداً سواك .. "
آنتقلت نظرآته لـ لبسسهآ كآن تآيور آسود رسسمي حيل رجع نظرآته
لحجآبهآ اللي لآفته بطريقه رقيقه آنتثرت مشآعره وتخربط كيآنه مآيكذب
لو قآل حتى حروفف آسمه نسآهآآ يذكرهآ آخر مره شآفهآ قبل تغطي
وجههآ كآنت بملآمح طفله اللي يشوفهآ الحين انسسآنه نضجت
صحيح منزله وجههآ عنه بس قدر يششوف كل شيء فيهآآ ..
حمدآن واللي حس بنوع من الغيره : دلع يلآ قومي ..
آبو آمجآد بآآعترآض : لآ آجلسسي شفييك مآمدآهآ تجلس ..
حمدآن بهدوء : خآلي شفيك هذي نظره شرعيه آتركهآ تروح ..
آبو آمجآد مطنشه يبي يقهره : آقول مآعليك منه تبين شآهي ..؟
كآن ودهآ تضحك بس الوقت مو منآسب حتى بنظرتهآ الشرعيه يغآر
يآلبى قلبك حمدآآن رفعت نظرآتهآ بخفه لآآبوه اللي ينآظرهآ بهدوء ..
آبتسسمت له وقآمت طآلعه من المجلسس لمعه السعآده اللي شآفتهآ
بعيييون ابووهآ تكفيييهآآ ,,
مآآههتمت لمروآن ولآ نآظرته حتى ونسست توآجده تقريبآآ ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 06-10-13, 12:43 PM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

.
.
.
×


تُرهقنيْ النهاياتْ دائماً ..
حتَى صرتُ لا أقراُ كتاباً كاملاً ..
ولا أسردُ حكايةً بكلّ تفَاصيلهَا ..
وَ أمقتُ كل : أرتواء , أمتلاء
هكذَا صرتُ بعَدَ أن ذبحتنيْ نهايتنَا المُوجعَة !



سمع بآب البيت يفتح طمر من فوق سريره يستكشف الموضوع شآف
جدته لآفه قطعه صغيره من القمآش على شعرهآ ومآسسكه عربه التسوق
تكلم بصوت فضولي : وين رآيحه جدتي ..
ردت بهدوء وهي تطلع برى البيت : الى التسسوق آبني المنزل ينقصه
الكثير لن آتآخر يآصغيري ..
ضحك بخفه على كلمتهآ " صغيري " !! : انتظريني ابدل الشورت بس ..
تكلمت بآآنزعآج : سوف آذهب بمفردي آنت لآتعرف البلده جيدآ ..
مآآهتم لكلآمهآ رمى الشورت وبدله ببنطلون جينز وتيشيرت وبمآ
آن فيه آحتمآل لـ نزول الثلج آخذ سكآرف رمآه بآإهمآل على رقبته
ومشى بسرعه وكآن متأكد انهآ مآآنتظرته وطلعت ..
ابتسسم آول مآشآفهآ وآقفه تنآظر للجو وللحين مآتعدت البآب ..
نآظرته ووآضح مآتبيه يروح بسس مآعطى الموضوع آهتمآآم
صآر يمششيء قريب منهآ آول مره من جآء لـ تركيآآ يطلع مع آحد
دآيم وحيييد تعرف على الشوآرع القريبه من بيت جدته ومآقدر يغآمر
ويبعد عن المكآن آكثثر ..
وقفت بعد لحظآت : آنتظر هنآ قليلآ سوف آجلب الحلوى ..
عقد حوآجبه بعد مآتركته ورآحت لـ دآخل المحل : هذآ مو شكل محل !!
عطى المحل ظهره وجلس على آول عتبآته مسكك المفتآح بيده وصآر
يلعب فيييه بدأ يدنن بلحن آغنييه حآفظهآ فجأه تذكر سمآ اللي نسآهآ
تضآيق من تذكرهآ غير المود لقصصيده حآمد زيد : من سافرت ريم الفلا
صديت عن كل الدروب ( رفع سبآبته وآشر على بنت مآره قربه ) ما هو
قصور بالعذارى بس ذيك لحالها من فارقتني ما خطف قلبي من الحور
محبوب هههههههههههه ( قطع صوته العآلي بضحكه طويله ) ..
كآنت البنت تنآظره بآآستغرآب بعدهآ رفعت يدهآ تآششر بحركه مجنون ..
صرخ يبيهآ تسمعه وهي مبتعده : مجنون بهوآآكك يآآفآتنه ..
آختفت آبتسسآمته وهو يششوف جدته تطلع من المحل بعجله مسكت يده
وآسرعت بخطآهآ : هيآ لـ نبتعد من هنآآ ..
التفت برآسه شآف رجآل طلع من المحل وصآر يصرخ بكلمآآت تركيه والغضب
بوجهه نزل نظرآته ليد جدته مآكآنت شآيله شيء حتى عربه التسسوق
تركتهآ وجآت من غيرهآآ ..
نطق بقلق : جدتي وش الموضوع ..
للحين تمشيء بسسرعه ووآضح الخوف عليهآ : لآ عليك آبني .. مشكله
حدثت ولم آصصمت عن الحق وهذآ مآآغضبه ..
رجع يلتفت ورآه آبتعدوآ كثير عن المحل بس غريبه جدته للحين مآسكه
يده بقووه وتسرع بخطوآتهآ وش هآلمششكله اللي خوفتهآ هآلكثر !!
نطق بآآنفآس متقطعه : جدتي اتركيني آنآ تعبت مآتعبتي ..؟
وقفت بعد مآآنتبهت على نفسهآ وفلتت يده كآن وآضح ضغطهآ على كفه ,,
عقد حوآجبه بضيق : انتهت المشكله ليش خآيفه للحين ..؟
مشت وهي تردد بثقه : لست خآئفه انآ فعلآ لم آهتم لـ الآمر كثيرآ ..
زم شفآيفه بتفكيير مو خآيفه وركضهآ هآلمسآفه كلهآ وش يفسسره ..
مآطآل تفكيره كثييرر آنتبه لـ زحمه النآآآس رفع نظرآته لجدته
اللي آبتسسمت وتنهدت برآحه : الآن آصبحت بأأمآن ..
كآن بيسسألهآ وش المقصود بس مآعطته فرصه مشت بين الممرآت
الضضيقه والنآس الكثيره وآختفت عن عيونه ..
آسرع بخطوآته بين النآسسس يدورهآآ شآفهآ من بعييد وآقفه عند الخضآر
وتختآآر تقرب منهآ بآآبتسسآمه : ليش تتركيني كنت بضيع ..
ضحكه بخفه على تعليقه : لقد حذرتك ان لآ تذهب ولكن انت شخص غير
مطييييع لم تسستمع لـ كلمآتي ..
شآف مجموعه ملفوف حوله مسك وحده بييد وبدون مقدمآآت رمآهآ بالسمآء
بقووه ثوآني ورجعت طآحت بيده آتبع حركته السريعه ضحكه ..
سمع شهقه جآت من ورآه التفت شآف نفس البنت اللي صآدفته عند المحل
غمز والآبتسسآمه شآقه وجهه : وإن بغيت أصد عنك من يمين ومن شمال
ما قوت عيني تلفّت لا شمال ولا يمين ..
نآظرته بآستحقآر : ( Sen gerçekten delisin ) آنت حقآ مجنون ..
التفتت لجدته اللي تأأسفت وآتبعت كلآمهآ بجمله طويله ووآضح انهآ
آعتذذآر عن تصرفه الطفولي ..
بعد مآشآف البنت ابتعدت بكل غرور نآظر جدته بتسسآؤل : مين هي ..!
جدته بقهر منه : انت حقآ شخص لآ تهتم لـ شيء هذه الفتآه آبنه رئيس
هذه البلده ولو علم عن مضآيقتك لآ بنته سوف يعآقبك ..
آبتسسم بخبث ورفع نظرآته لـ هذيك البنت المغروره واللي فيهآ جمآل
طبييعي وآنآقه مآشآفهآ على آي بنت من جآء هنآآ ..
آبتعد عن جدته بدون مآتحس فيه رجع يغوص بين الزحمه من جديد يبي
يوصل لـ هآلبنت بآآي طرييقه نآوي على شيء لآزم يسسويه ..
وقف مسآفه بعييده عنهآ وظل يرآقبهآ مآكآنت تعطي آحد وجهه وآضح
اللي فيهآ مو غرور كثر مآهو ثثثقل أحترآم وهآلشيء بآين من لبسهآ
حتى شعرهآ مغطيته بالحجآب لمعت عيونه ببريق خآصه لـ المخطط
اللي يدور ببآله هآلبنت لو فعلآ قدر يتقرب منهآ بيكون لحيآته مسآر
ثآآنيه بفضل الله ثم فضضلهآآ ..
.
.
.
×


ياآرب :
بگ تطيب آلخواطر ومن عندگ تتحقق الأمنيات
استودعتگ : شيئًا في خاطري فَ حقق? لي يا الل? ..



ضمه جدهآ ودموعهآ تنزل غصب عنهآ : جدي مدري شلون آشكرك ..
بآنت آبتسآمه خفيفه بين تجآعيد وجهه : آنتي بنتي ووآجب علي اسآعدك ..
بعدت وهي تردد بدموع : مآآهتم آبوي للحين مآسأأل عنآ ..
تغيرت ملآمحه لـ الغضب الشديد : عسآه مآيسأل , من اليوم آنآ ابوك آنتي
وآخوك .. بعد مآيطلع آخوك بآلسلآمه بآآخذكم معي البيت ..
مسحت دموعهآ وهي تردد بآإعترآض : لآ جدي تركي مستحيل يطيع ..
نطق بتعجب : تركي وش عليه تركي يعيي مآآحدن بيرفض جيتكم
آنآ مآآصدقت آلقآكم مآعآدني بترككم ورآسي يشم الهوآء ..
رمت رآسسهآ بحضنه من جديد وتنفست بقوه : آمسسكني بقوه يآجدي
لآتتركني تكفى تعذبنآ كثييير من غيير ذنب ..
رفع يده وشدهآ آكثر لصدره : ابوك من يومه مآيأثر فيه شيء هذآ الولد
اللي تمرد على اوآمري قلبي غضبآن عليه ليوم الديين ..
غمضت عيونهآ بآآحضآنه حآولت تتجآهل دعوآت جدهآ على آبوهآآ
مآتقدر تلوم آحد للحين فيه آسرآر مخبآه عنهآ ومآتبي تحكم بموضوع
مآهي عآرفه رآسه من سآسسه ..
هي منتظره الموضوع يتضضح لهآآ مع الآيآآم ووقتهآ تقرر توقف
بصصف مييين ..!
عبدالعزيز تقرب منهم ونزل الكمآمه من وجهه : دعوآتكم يآجدي ..
رفعت عيونهآ الغرقآنه بآلدموع له كآن جآهز لـ دخول غرفه العمليآت
رجفت آوصآلهآ مو مستوعبه خلآص آخوهآ بيدخل هآلغرفه ومآتدري
إذآ بيطلع منهآ عآيش آو مفآرق الحيآه : تكفى يآ ولد عمي لآتغلطون
في آخووي مآآقدر آعيشش من غيره ..
عبد العزيز نآظر في جده اللي ردد بقوه : الله معه لآتيأأسين ..
كآن بيمشيء بس وقفه صوتهآ الرآجي : تكفى ولد عمي آهتم فيه ..
مر مسرع من جنبه الدكتور المشآرك بنفس العمليه : عبدالعزيز يلآ ..
ترآجع خطوتين يعلن ترآجعه عن الرد : أدعوآ له ..
( رفع الكمآم يخبي فمممه من جديد ) .. وآسرع بخطوآته دآخل مع
سرير بآسل اللي جهزوه لـ العمليةة ..
حآولت تخبي شهقتهآ اللي آتبعتهآ سلسله من الشهقآآآت ..
غطت عيونهآ وبكت بونييين اللهم لآ آعترآض اللهم لآ آعترآض
عمرهآ مآشآفت السعآده الآ مع صديقآتهآ وتحمد الله مليون مره
على هآلسسعآده بس بآآسسل لييه مآشآف السعآده ولآ مره بحيآته
الحزن بعييونه من صغرهم مآعآشوآ طفولتهم مثل العآلمممم تعذبوآ
بدون آمهم حيييل تعذبوآ ..
تعترف انهآ آهون من بآسسل هي تطلع تشوف العآلم بس هو ..!!
رددت بصوت متقطع : يآرب ريح قلبه وقومه لي بألسسلآمه ..
لو نجحت هآلعمليه بيرتآح خلآص من جهآز غسيل الكلى اللي بخصره
بتضمه بدون خوف آنهآ تضغط عليه وتعوره بتلعب معه بتنومه على
الجنب اللي يتمنى ينآم عليه ..
حست بيد جدهآ تشيل يدهآ من وجههآ نطق بحنآن : ريحي قلبي ..!
نآظرته وكلهآ تعب حزن آلم عيونهآآآ تحمل عآلم آسود عآشته !!
آشر خلفهآآ : هذآ اللي متبرع ..
وقفت مع جدهآ ينآظرون السرير اللي يسحبونه الآطبآء لـ قسم العمليآت
تتمنى تعرف هآلمتبرع اللي حرص على المستشفى يتكتمون عنه وعن
جنسسه ووآضح مآيبيهم يعرفونه ..
نآظرت جدهآ بآآستغرآب : ليش مغطيننه كله ..؟
عقد حوآجبه بتفكير : هذي مره مآهيب رجآل ..
رجعت تنآظر السرير اللي آختفى ورى البوآبه وتسسكر ..
جلس مكآنه ورجله تهتز بتوتر مستحيل تكون عزه جآيه تتبرع لولدهآ !!
قطع تفكيرهم آصوآت جآآيه جهتهم كآنوآ آعمآمهآ وعيآلهم ..
الجد يرد على تسآآؤلآتهم : إن شآء الله خير توهم دخلوآ ..
سلمت على آعمآمهآ وبعدهآ آبتعدت قريب من بوآبه العمليآآآت ..
بعد آخذ الآخبآر الجد همس لـ آبو آمجآد : هآه بشر ..!
آبو آمجآد بآآبتسآمه متعبه : وآفقت ييبه الكتب نهآيه الآسبوع ..
الجد بجديه : خوفي ضغطتوآ على شموخ فيصل بالرد السريع ..
هز رآسه برفض : لآ ييبه مروآن رجآل مآينرد ..
الجد على طآريه رفع نظرآته لـ مروآن اللي مسند كآمل جسمه على الجدآر
وينآظر قسم العمليآت ووآضح الشرود عليه ..
كل الموضوع مآدخل مزآجه ليش العجله البنت مو طآيره ..
سعود همس لمروآن : جدي ينآظركك ..
طآحت نظرآته على جده اللي صد بوجهه آول مآآنتبه له ..
سعود رجع يهمس : الظآهر مو عآجبه عجلتكم في الموضوع ..
زفر بضيق : الله يهدي عمي عبدالعزيز كله منننه ..
سعود بآآستغرآب : ابوي وش دخله ..!
مروآن ابتعد عنه بطفش : ولآ شيء آنسسسى ..
.
.
.
×



وقلبُي لاا يرَى غيرك حبيبا له ،
ولاَا يقوى على إعطااءِ غيرك فُرصةً ،
تَركّ الجميعَ واختَاار اسمُك نبضه "



منسدح على ظهره وينآظر السسقف اسبوعين بس ويشوف حبيبته
اسبوعين وتخطي خطوآته دآخل دولته اللي آششتآق لـ كل شيء فيهآ
ترآبهآ والهوآ جوهآ الحآر والمتقلب حتى جفآفهآ اششتآق له ..
مشتآق يمر بالشوآرع مآيشوفهآ مزحومه بالمششآه مشتآق يسسمع
آصوآت الآذآن يتصآآعد من جميييع المسسآجد هذي بلده السعوديه
بلد الآسسلآم الآول ..
مششـتآق لمشآوير الريآض الطوويله حتى حآسه الششم آشتآقت
لريحه البنزين اللي تتبخر بسبب آشعه الششمس الحآره ..
غمض عيونه آخذ نفس طووويل وزفره بحآله آسترخآآء ..
ردد آسمهآآ بآآبتسسآمه : دلووعتي جآء الموعد ..
فتح عيونه والتفت ينآظر الكتآب سحبه من الكومدينه وفتحه قرآءه
99 مره وهآلمره بيتممهآ بـ 100 حفظ كلمآت هآلروآيه وعدد اسطرهآ
لو آحد يسسأله بيجآوبه بدوون تفكير كيف مآيحفظه وهو آهدآء منهآ
قبل 8 سنوآت ..
( روآيه تحكي عن علآقآت الصدآقه النآآدره ..!! )
لآزم يشوفهآ ويسسأله وش سبب عشقه لقرآءءتهآ هل هي فعلآآ
جممميلةة آو من عشق صآحبتهآآ ..
آنغمس بين آسطرهآ من جديد هذي هي دآيم تششده يقرآهآ بدون مآيحس
لو طلبوه يقرآهآ باليوم آلف مره مآعنده مشكله ..
طلع من آندمآجه على صوت جوآله عقد حوآجبه بآآنزعآج : جسوم !!
قطع الرنين بالرد السريع سمع صوت جآسم يتكلم بآآختصآر : تعآل
الجآآمعه احين ..!
آيآد بآآستغرآب : سلآمآت شصآير ..
جآسسم همس بضيق : فيه بنيه تسأل عنك يلآ تعآل آنطركك ..
وقبل يستفسر آكثر قفل الخط بوجهه نآظر الجوآل بآإستغرآب !!
شسآلفه هآلبنييه قآم لـ الكبت يبدل البجآمه وكله فضول ..
استغرق دقآيق ينآظر وش يلبسس فيه ملآبس للحين ملبسسهم
لبس كاجوال وآخذ الجآكيت الجلد اللي للحين مآلبسسه بعدد ..
بدل على السريع غرق نفسسه بالعطر وكله آنتعآآششش رآيق مره ..
طلع من الشقه وهو يركب السسآعه بيييده رفع شعره اللي طآح على
وجهه يوه لو يشوفه جده بذآ الشعر وش بيكون عقآبه ضحك بخفه
من تذكره ..
طول بالطريق لـ الجآمعه اول مآنزل من الميترو رفسه برجله طفش منه
وطلع الششيب برآسه يآمآ تآخر عن محآضرآته بسببه ..
رآح الجآمعه بـ درآججه آستآجرهآآ يقطع طول المسسآفه ..
مشى لـ المبنى اللي قآله جآسسم عليه تلفتت يمين يسآر عسآه يلمح
جآآسم ابتسسم من شآفه وآسرع بخطوآته آنتبه للبنت معطيته ظهرهآ
وتنآظر جآآسم اللي آنتقلت نظرآته له بعد مآآنتبه له ..
آيآد : السلآم عليكممم ..
التفتت له من سمعت صوته ووبصدمه ردد آسمهآ : نورآآ !!
عقدت حوآجبهآ بضضيق : جيت آتطمن علييك ..
جآسسم وبنظرآته لوم لـ آيآد : آنآ آستآذن ..
آيآد بهدوء بآرد : آنثبر مكآنكك بس ..
جآسسم بحده بآنت بعيونه : آذآ خلصت من رمستهآ عندك رقمي ..
مششى رغم آعترآض آيآدد مصدوم من الكلآم اللي قآلته نورآ معقوله
كل هذآ يصير له ومآييقول له مآيهمه إذآ عرفوآ القروب آولآ بس هو
جآسسم آقرب ششخص له مآيقول له عن سسآلفه مثل هذي !!
نآظرهآ بغضب : وش مخبصه له انتي ..؟
نورآ بينت الآمبآلآه : مآخبصصت كل الحكآيه جيت آتطمن عليك ..
آشر بسبآبته على جسمهآ بسخريه : حضرتك مين تتطمنين ..؟
وهذآ هو بدآ يجرح من جديد : حضرتي كنت عآلقه معكك بنفس المشكله !
ابتسسم بسسخريه ونظرآت كلهآآ آحتقآر لهآآ ..
آلتفت بعيد عن ملآمحه ونطقت بهدوء : لآتغتر بنفسك وآجد آيآد ..
قآل بآآسلوب آستفزآزي تعممده : آمثآلك يطآردون ورآي ينتظرون
آششآره مني مآيحق لي آغتر يآآنسسه نورآآ ..؟
ذرفت دموعهآ من غير آنذآر تحآول تبتعد بس هآلقلب غبي مآيفهم
رفعت الكيسه الصغيره اللي جآبتهآ مخصوصه له وبعصبيه رمتهآ
على صدره : عسسآك تذوق اللي جآلس تذوقني آيآه ..
طآحت عيونه على العلبه اللي طلعت من الكيسه وتنآثر منهآآآ
قطع شكولآآ مصصنوعه بعنآآيه : هههه !!
صرخت في وجهه للحين يلعب بمشآعرهآ : عسى هآلقلب يوقف
عسسآه يوقف دآمه مآآختآر بهآلبششر غييرك آنت حيــ...
نطق بحده يقآطع الكلمه اللي نآويه تسبه فيهآ : خلآص آنططمي ..
مآآهتمت وآرتفع صوتهآ آكثر : مآتحس مآتحس تعبتني معك ..
تقربت منه وهي تشوفه يحآول يتركهآ ويمشيء مسسكته من جآكيته
الجلد رددت من بين شهقآتهآ : كفآيه اللي شفته من آمي وآبوي وزوجي
لآتزودهآ علي انت بعد ..
ردد بصصدمه : زوووجك ..؟
ضحكت بسخريه من بين شهقآتهآ : زوجي الغفله على ورق ..
سحب يدينهآ ورمآهآ بهدوء بعيد عنه : مآيهمني وش يكون بس
يحق لي آنصصحك هآللبس والتحرر اللي آنتي فييه مآرآح يضضر
غيير نفسسك آذآ مآسترتي نفسسك مآآحد بيحترمكك وبتكونين سلعه
رخييصه لي ولـ غيري ونظرآت الإعجآب مآهي الآ نظرآت نآويه تفترسك
بآآي لحظه لآ تغترين بهآلنظرآت يآآ آخت نورآآ ..
نزلت نظرآتهآ لـ لبسهآ بآآستغرآب : شفيهآ ملآبسسي ..
بسسخريه رد : آبدآآ مآشآء الله الحين اللي يشوفك يقول هذي مسلمه !!
ركزت نظرآتهآ عليه هي فعلآ مآفهمت المقصد من كلآمه هي عآدي ببلد
آجننبي مآيهتمون بالحجآب طبيعي تتقلد طبعهم ..!
زوجهآ مآعلق على لبسسهآآ ولآ آخته وزووجته كلهم يشوفونهآآآ
تطلع كذآآ ومآآحد ردعهآ عن ششيء بآين آيآد متتتخلف للحين متمسك
بعآدآتهم بالسسعوديه ..
رفع حآجب بهددوء : شفيك تنآظرين ..
بصرآحه تكلمت : انت متخلف يآبآبآ آصحى آحنآ في بريطآنيييآ مو
السسعوديه بطل تخلف ..!
فتح عيونه بصصدمه من كلآمهآ : الآسلآم بنظرك تخلف ..؟
هزت آكتآفهآ بملل من تفكيره : مآقلت الآسلآم آتكلم عن الحجآب هنآآ
مآآحد يدري اذا آنت مسلم آو لآآ سسو اللي تبي ..
رفع يده على فمه بدهششه من كلآمهآ وش هآلآفكككآر يعني الله مو
ششآيفهآ يعني مآلهآ عقآب اذا فكت حجآبهآ ببلد غير السعوديه ..!
عقدت حوآجبهآآ من حركته : قسسم متخلف بدووي تقليدي مدري
لـ وين وصل الغبآء في قلبي اللي تعلق فيييك ..
عصصب من كلآمهآآ دفهآ بقرف بعييد عنه : قسم بالله قرفت منكك
ومن كلآمكك آنتي للآسف وحده مو متربييه ..
صرخت فيه وهو يبتعد عنهآ : آيه مو متربيه مآعندي آحد يربييني ..
آختفى عن عيونهآ من هنآ وآنهآرت من هنآ موجوعه منه ..!
حست بيد صآحبتهآ البريطآنيه على كتفهآ : ( Do not cry ) لاتبكي ..
ضمتهآ وبكت على كتفهآ بببتعب : ( Break my heart again )
كسر قلبي مرة أخرى ..
همست بعتب : ( I told you before ) قلت لك قبل ..!
نورآ مسحت دموعهآ وبعدت عنهآ : ( Impossible, I can not )
مستحيل، لا أستطيع ..
غمزت بخبث : ( Men need always daring )
الرجال بحاجة دائما لـ جريئة ..
نورآ بخوف : ( I am a Muslim ) انا مسلمه ..
بغضب رددت : ( Think a little ) فكري قليلآآ ..
تنهدت بأألم لو عرف آيآد وش اللي تفكر فيه صآحبتهآ وش ممكن يسوي
هو بس عشآن حجآب لعب بحسسبتهآ شلون لو .... قآطعت تفكيرهآ
صآحبتهآ وهي تسحبهآ وتقول لهآ يرجعون على المعهد ..
رفعت يدهآ وابتسسمت بشآعريه وهي تششم عطره اللي عآلق بآآنآملهآ ..
.
.
.
×


لأ يخيبُ رجائكمّ بأحلامكمَ البائسة
ربما تُزهر أملاً في المستقبل فقط كونوا للصبرَ أوفياء *..



جسمهآ ثقيل لسسآنهآ ثقيل وحتى عيونهآ ثثقيله وش هآللي صآر لهآآ
من بين الظلآم بدت تتذكر جزء من هذآك الكلآم اللي آنقآل تصآعدت
آنفآسهآ بفجعه شلون زوجهآ مآت من 5 شهور بس كآنت عآيشه معه
مآآآت كيف وهو مآششآف ولده للحين ..
رمششت بعيونهآ تبي تفتحهآ بس للحين تحس بالخدر بجمييع آطرآفهآ
حسست بصوت يقترب منهآ ويتمتم بهمس : بدت تصصصحى ..
فتحت عيونهآ بعد جهد وشآفت الدكتوره تبتسم لهآ : الحمدلله على سلامتك ..
عقدت حوآجبهآ بآآنزعآج من النور ومآردت عليهآ لسآنهآ للحين ثقيل ..
رجعت تكمل كلآمهآ بهدوء : خوفتينآ عليكك طولتي مآصحيتي من المخدر ..
مخدر وش جآلسه تقول هآلدكتوره اصلآ وش جآبهآ المستشفى ..!
مسكت يدهآ ونطقت بآآبتسسآمه : عآرفه ودك تسألين عن ولدك ودك تشوفينه
بسس لآ صرتي تمآم جبنآآه لكك الحين مآيصير يطلع من الحضآنه ..
نبض قلبهآآ بخوف ولدت كيف كذآآ مين سمح لهم يولدونهآ قبل موعدهآآ ..!
تكلمت بهمس وبحه : ولدي شفيه ..؟
الدكتور تطمنهآ : ولد قبل شهره لآزم يكمل شهره بالحضآنه ..
بخوف وتعب نطقت : تعبآن فيه شيء ..!
نآظرتهآ وبعيونهآ بريق حزين مآودهآ تقول ششيء هي وصت حمدآن ودلع
يقولون لهآ آذآ رجعت صحتهآ : لآ مآفيه شيء بخير وصحه لآتخآفين ..
انفتح البآب بهدوء ودخلت دلع بعد مآلقت نظره على الآحوآآل ..
عبير نآظرتهآ وبعيونهآ دموع : دلع شفتيه هو كويس تكفين تكلمي ..؟
آخذت نفس قوي قبل تنطق بهدوء : بخير يآعبير آرتآحي الحين ..
رجعت تنطق بقلق : شفتيه طيب ..؟
شآلت اللثمه وابتسسسمت تحآول تخفي دموعهآ : آيه الله يحفظه قمر ..
تنهدت برآحه من كلآم دلع وغمضت عيونهآ والمخدر للحين مآثر عليهآآ ..
طلعت دلع ورى الدكتوره اللي آششرت لهآ تطلع معآهآآ وتركوآ الممرضه معهآ ..
بعد مآسكرت البآب نآظرت الدكتوره بحزن : كيف نقول لهآآ والله صعبه ..
حمدآن جآء لهم و تجآعيد الآلم بآرزه حول عيونه : كيفهآ الحين ..!
الدكتوره بآآسف : مآآحسسيتهآ بخيير كآنهآ حآسه بولدهآ شيء ..
رفع يده يمسد رآسه اللي صدع من هآلحآل : الله يعيينهآ ويصبرهآ ..
دلع بتوتر : آنآ طلعوني من الموضوع مستحيل آقولهآ ولدك منغولي ..
الدكتوره بشويه حده : لآ تقولي منغولي لهم آسسم متلآزمه دآون ..
تنهدت بتعب : معليش مدري شلون طلعت معي آنآ جد مو قآدره آصدق ..
الدكتوره عدلت السمآعه على رقبتهآ : انآ آستآآذن زي مآقلت لكم
لآزم مآتعرف الحيين نفسسيتهآ بتتعب يبي لهآ ولولدهآ عنآيه خآصه ..
بعد مآرآحت آشر بعيونه على بآب الغرفه : سآلت عنه ..
دلع بعصبيه : آيه سآلت وش على بآلك , آنت دخلتني بمتآهه مآلهآ آخر ..
رفع يده وضربهآ بخفه على رآسهآ : خلآص بطلي هآلكلآم السخييف ..
دفته بقوه بعيد عنهآ : نآقصصه مشآكل فوق مششآكلي ..
مشى ورآهآ ونطق بهدوء : تروحين معي لـ بآسسل ..
وقفت وقبل توآفقه تذكرت توآجد مروآن بنفس المكآن : لآ وصلني البيت ..
آسرع بخطوآته وتسآوى معآهآ بخطوآتهآ : على رآحتك بوصلك وآروح لهم ..
.
.
.
×



بعد غِيابك أدركت أن هُناك ..
بكاءٌ دون دُموع وَ صراخٌ يُمزق الحُنجرة دوُن أن يُسمَع ..



يآشين الجلوس بمكآن مآتمون على آحد من آصحآبه مآفيه آي شخص
ممكن تسولف معه تحكي تفضفض هآلمكآن مظطره تجلس فيه لـ آيآم ..
جوآلهآ خآلصه بطآريته ومآفيه آي شآحن بيركب مع جوآلهآ ضحكت
بخففه وهي تقلبه بيدهآ : نآدرين اللي يملكون نوكيآ e60 ..
رفعت معصمهآ تلقى نظره على السآعه من بين الظلآم 3 تمآمآ
زفرت بضيق ورفعت الغطآ على وجههآ من جآت هآلبيت مقفله
على نفسهآ بهآلغرفه الضيقه بسبب ولدهآ اللي مآتدري وش نظآمه
صحيح آمه قآلت لهآ تطلع تتعشى معآهآ لآن ولدهآ مستحيل
يطلع من غرفته بسس مآآرتآحت للمووضوع ولآزمت غرفتهآآ
وخدآمتهم تجيب آكلهآ لغرفتهآ رغم انو مآلهآآ نفسس للآكل آبدآ ..
سمعت طق خفيف على الجدآر صآدر من الغرفه اللي ملآصقه لـ جدآر
غرفتهآآ جلست بخوف من الصوت اللي بدآآ يزيييد ضمت كفوفهآ لصدرهآ
تحآول تهديء خوفهآ ..
قآمت بسرعه مشت على آطرآف آصآبعه تستكشف المووضوع آن شآء الله
مآيصيبهآ شيء قرت آذكآرهآ وصلت وترهآآ الله حآفظهآآ ..
فتحت شوي من بآب غرفتهآ وطلت على المكآن كآن ظلآآم وآضآءه خفيفه
ممكن آنهآ تشوف طريقهآ لـ الغرفه الثآنيه ..
وبمآ آنهآ متهوره سحبتهآ خطوآتهآ لـ الغرفه المجآوره تطل عليهآآآ
آنتبهت لبآب الغرفه مفتوح مآلت برآسهآ دآخلهآ كآن نفسس شكل غرفتهآ
بس هذي مو مرتبه الآرض كلهآ ملآبسس والسرير محتآسس ..
مددت شفآيفهآآ بقرف من قله الترتيب تعودت على النظآففه من آمهآ تكرهه
تشوف منديل وآحد مرمي على الآرض ..
همسست وهي ترجع خطوه لورى : يآترى هآلغرفه لـ مين ..
شهقت بخوف وهي تلتفتت للي رد عليهآ : غرفه يآسسر ..
آسترجعت آنفآسهآآ وهي تشوفهآ الخآدمه اللي توهآآ طلعت من المطببخ
ووآضح بتررروح تنآم آبتسسمت بهبآله بس هذيك الثآنيه كشرت في
وجههآ ومششت لـ غرفتهآآ ..
عقدت حوآجبهآآ وحست بـ لبس في الموضوع يعني هذي غرفه يآآسسر
بس آمه تقول له سنين مآيفآرق هآلغرفه اببببدآآ ..
والطق اللي سمعته صآآدر من هآلغرفه معقوله تهيأأ لهآ ..!
بمآ آنه يآسر مو فيه طرى على بآله تششيك على البييت الصغير اللي
عآيششه فيه كآن عبآره عن مطبخ ومجلس وصآله وخمس غرف ..!
عرفت وين غرفه يآسر آلحين تبي تشوف هآلثلآث وحده دخلت فيهآ الخدآمه
واللي جنب غرفه يآسر لـ آآمه بس الخآمسسه وش فيهآ يمكن غرفه جلوس ..!
مآآخلت لـ التفكير مجآل خطت بكل قوه لـ المككآن تهورهآآ بيوديهآ بدآهيه
وهذي هي بطريقهآآ لـ الجحيييم ..!
كآنت غرفه فيهآ فرآش متمدد على الآرض وششنطه مفتوحه وتحوي ملآبس
مرميه بعششوآئيه عقدت حوآجبهآ بس هذي غرفه الخدآمه ..!
الفضول دفعهآ تشوف المكآن اللي دخلته الخدآمه آنتبهت لـ آلبآب مفتوح
شوي منننه دفعته وبآن لهآ اللي ورآآه ..
كآن ممر من الآسسمنت مو مصبوغ والسسقف مفتوح الهوآآء بآرد بهآلممر
كآنت تمشيء وهي تتلفتت فوق بخوف ..
طلعت لسسآحه كبييره فيهآ كم غرفه ونفس الحكآيه سسقف هآلسسآحه
مو موجوود يآترى هل هذآ بيت تآبع لبيييتهم ..!
سمعت صوت رجولي صآدر من هآلغرف وش الحل تصلبت مكآنهآ بنص
السسآحه لو طلع آحد شآفهآآ وخآصه القمر آضآءته قويه على المكآن
آول مآسمعت البآب يندفع ركضت بدون شعور وتخببت تحت غسسآله
يديين موجوده بالمكآآن وصآرت تهمس برعب لو يركز بالمكآن شآفهآ
فتحت عيونهآ على الشخص اللي لآبس شورت بس ويمششيء بالسآحه
دخل لنفس الممر اللي طلعت منه ..
عرفت انه يآآسسر آكييد هو تقرفت من شكله شعره رآبطه من طوله وخشن
يوصل لنص ظهره , نحيييف و طوويل حيل ..
آشمئزت من منظظظره هذآ هو رجع من جديد لـ السآحه وقف ثوآني وبدآآ
يتلفتت حوله والقلق على وجهه غطت فمهآآ وضغطت نفسهآ ورى الغسسآله
اللهم اجعل من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشيناهم فهم لا يبصرون
غمضت بقوه وصآرت تتمتم بصمت وتكرر الدعوه ..
مآتدري كم مر من الدقآيق وهي على هآلحآل سمعت بآب الغرفه يتسسكر
بقووه وتعلى صوت المووسيقى فتحت عيونهآ ببطىء ومآششآفت آآآحد
قآمت بسرعه وركضضت بدون مآتلتفتت حولهآآ ..
قفلت غرفتهآ عليهآ ورمت نفسهآ على السرير وللحين رعششه بآأطرآفهآ
لمت نفسهآ تحت الححآف وش هآللي شآفته حلم ..!
صوت الموسيقى للحين يرن بآآذنهآآ شهقت برآحه اول مآسمعت الآذآن
يصصدح بـ جو الغرفه حسست بالآمآآن مع آجوآء الصصبآح ..
.
.
.
×



آلقققلب الذيَ يقسو بَ ترف ككآن يومآ يهتم بشده .*



ركن سيآرته ونزل يصلي بالمسسجد جسسمه مكسسر بسبب الخط الطويل
اللي مششآه عيونه النعسسآنه بآين الآرق فيهآآ له فتره مآنآم ززين قلقآن
على بآسسل وبيلسسآن مآجآه منهم آخبآر وامه وعمه يطمنونه بآآعذآر
وآهييه بنظرره ..!
آنتبه لـ صفوف المصلين اللي مآكملت صفيين هز رآسسه بأأسى مدري
متى هآلمسلمين يفهمون ان صلآه الفجر مممهمه ولهآ فضضل كبير
( بيننا وبين المنافقين شهود العشاء والصبح لا يستطيعونهما )
ومتآكد الآغلبيه منهم بلآ عذذر يآويلهم من عذآب الله ..
لقى له مكآن بالصف الآول آستقآم فييه وبدآ يصلي ركعتيين السسسنه
جلس بعدهآ وسند رآسه على الجدآر اللي قريب مننه ..
رغم محآفظته على الصلوآت وقرآءته لـ القرآن الآ آنه فيه شيء بقلبه
مآيرييحه هآلقلب الآسسود اللي ورثه من عمه عذذبه وآتعببه ..
شآل هآلآفكآر وآستقآم من جديد يصلي مع الآمممآم بعد مآآنتهى سمع
الكلمه البسسيطه واللي تدخل القلب , مشى مبتعد آول مآخلص الششيخ
من كلمتته ..
آبتسسم بحزن آبوه كآن آمآم مسسجد ويآكثر مآتمنى يصير مثثله
بسس تغيرت الحيآه بنظره وآبتعدد عن الحيآه المتدينه اللي كآن يعيشهآ
بقصصر جده كل شيء بهذآك القصر كرهه جده جدته آعمآمه ..
نآدر يتوآصل مع عيآلهم بسس كلآم سطحي ولـ الضروره يتوآصل ..
حتى بيت زوج عممته جآء فتره وكرهه وآبتعد عنننه حمدآن آيآد دلع
نسآهم مع الذكريآت الجميله اللي نسسآهآآ ..
رفع جوآله وآلقى نظره على آرقآمهم اللي مسجلهآ بنفس الآآآسم
( مآضي 1)( مآضي 2 )( مآضي 3 ) ..
فتح برنآمج الوآتسسآب يششيكك على حآلآتهم توه من يومين حمله
على جهآزه ومآيدري ليش حمله مآهو من النوع اللي يحب يسولف كثير ..
حمدآن كآنت حآلته نفس حآله الوآتسآب مآغيرهآآ ابدآآ ..
( Hey there! l am using WhatsApp. )
آيآد مآعنده هآلبرنآمج آنتقل لرقم دلع وابتسسم بخفه على حآلتهآ ..
( رحلوآ عنآ .. ولم يرحلوآ منآ *! ) ..
وآضحه مين تقصصد كآنت متعلقه بجمعتهم ودآيم تردد : حتى لو
جآء يوم وتغطيت عنكم لآ آشوفكم تفترقون كل يوم آسهروآ ببيتنآ ..
نزلت عيونه لـ رقققم بيلسسآن وبقرف ركز بحآلتهآ ..
( صديقآتي هم فرحه حيآتي وحيآتي بدونهم مآلهآ لون ! ) ..
دخل لمحآدثتهآ كآن آخر ظهور لهآ من 5 سآعآت يعني جآلسسه تشوف
موجود من رقمه ومآرجعت تتصل فيه هآلبنت يحس ذبحهآ حلآل برودهآ
آحيآآن يقهره يسستفزز هدوءءه والمشكله بموضوع يخص رآحتهآ ورآحه
بآآسسل مو وقت انهآ تستعبط معععه اذا هو مآسآعدهم مين يسآعدهم ..!
مشى بسسيآرته لـ بيتهم آول مآدخل كآن هدووء بمآ آنه اليوم الخميس
ومآفيه دومآت فـ لحد الحين مآآحد صصحى ..
طلع على غرفته كآنت بآرده حييل وآضضح مآآحد دخلهآ من سسآفر ..
رمى ششنطته بعششوآئيه ومشى لـ الكبت يبدل الثثوب ..
ترك صدره مفتوح وانسدح على جنبه وتغطى عن البرد تقفلت عيونه
بتلقآئيه من النوووم فتح عيونه بفزعه وهو يحس بآآحد يرفع الغطى عنه
طآحت عيونه على روآن اللي خبت وجههآ بحضنه ..
همس بخوف : روعتيني روآن شفيك ..؟
رفعت رآسهآ وبعيونهآ النوم : بنآم معآك من زمآن مآشفتكك ..
آبتسسم ونزل رآسه لمستوى وجههآ : اشتقتي لي روني !!
خبت وجههآ بصدره من جديد : آييه لآتزعجني بنآم ..
تركي رفع حآجب بضحكه آفزعته من نومته القصيره وتطلبه لآيزعجهآ ..
حس فيهآآ تحرك ييدينهآ على صدره نزل نظرآته شآفهآ تلعب بـ الآيبود
نطق بهدوء وهو يغمض عيونه : قفليه ويلآ نآمي وآتركيني آنآآم ..
ثوآني وسسمع صصوت الكآميرآآ عقد حوآجبه بدون مآييفتح عيونه
جد كآن هلكآن وتعبآن : رروني بلآشش تستفزيني مو تبين تنآمين ..!
سمعهآ ترد عليه بسس غرق بآلنوم بدون مآيرد عليييهآآ ..
آبتعدت آول مآنآم ورفعت الآيبود من جديد وبدت تصصوره ابتسسمت
ببرآءه بعد مآظبطت الصصوره معآهآآ آخيرآ كآنت محتآجه صصصوره
وآضضحه وبسبب ملآمحه المعبسسه مآقدرت تضبط معآهآ الصوور ..
ارسلتهآ بسسرعه وهي تضضحك بصصوت وآطي لآ يصحى تركي ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 06-10-13, 12:44 PM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

.
.
.
×


آجمل الحب ..
هو ذلك الذي نعثر عليه “ صدفه ” ..!!
عندمآ نبحث عن شيء آخر ..



اليوم الثآآني العصصر السآعه اربعه ونصصص ..
آستغلوآ عدم توآجد الشبآب بالقصصر آخذوآ لهم فرششه والقهوه مع سسله
مليآآنه شوكولآ وشبسسآت وغآزيآآت وجلسوآ بركن بعييد عن الآنظظظآر
صحيح الحرس لهم حدود مآيتعدونهآآآ بسس للآحتيييآط وخآصه مآآحد
فييهم آخذ حجآبه معآه ..
سمر تهمس بطفش : آطردوآ هآلبزرآن بسرعه يآشين الجلسه معآهم ..
آسمآء وبدت تطفش من طلبهآ : وش تبين آنتي ليه نطردهم مآسوو آزعآج ..
سمر بعصبيه : آطردوهم والآ آقوم آستخدم اسلوبي ..
آول مآسمعوهآ الصغآر ركضوآ ورى ظهر آسمآء وآمجآد يحتممون فيهم ..
سهى بضحكه : يقآل الحين المتزوجآت فيهم حنآن شوفوآ كيف ركضوآ لهم ..
آسمآء حست بالخجل من كلآمهآ : ليش مآتقولين يحسون باللي في القلوب ..
سهى آنسسدحت بكل آريحيه ورمت رآسهآآ بحضن آمجآد : عن النصب بس ..
سمر آشرت على الصغآر بتهديد : بتروجعون البيت والآ شلون ..!
عبدالرحمن 7 سنوآت : بعلم آبوي عليكك ..
سمر قآآمت وبدت فعلآ تعصب منهم : يلآآ دآخل آحنآ بالقوه نلقى فرص
نتنفسس من حكره الشبآب تجون انتوآ بعد تجلسون على قلوبنآآ ..
آييه رمت الشبسس من يدهآ : يلآ دآخل والآ قمت سآعدتهآ ..
رنآ بدموع ( 5 سنوآت ) : لآآ آهئ آهئ جدو يضربكم ..
آمجآد بحنآن : يلآ حبآيب آنتوآ كل وآحد يآخذ ششبس وكآكآو وآدخلوآ دآخل ..
تآلآآ بملل ( 11 سنه ) : احنآ بعد طفشنآ حفظت آفلآم كرتون المجد ..
آمجآد مسحت على شعرهآ تقنعهآ : العبوآ بآلسسوني رآمي مو موجود ..
تآلآ فركت يدينهآ بخوف : لآ يضربنآ لو عرف ..
آييه رفعت السله : لآ تخربونه ومستحيل يضربكم يلآ كل وآحد يآخذ رضوه ..
هجموآ على السله كل وآحد آخذ له وركض على القصصصر ..
آمجآد بعتب لـ سمر : آرتحتي الحين يآ آنسه سمر ..
سمر بزعل : آنتي عآرفه عندنآ آطفآل تسجيل مآشآء الله آي سآلفه
نسسمعهآ بالآخبآر اليوم الثثآني بدون تحفظ ..
آسمآء بضيق : الله وآلسوآلف الحيين كلهآآ قله آدب ..
ضحكت سمر من كلمتهآ : آيوه هوآ دآآ , آنآ طردتهم عشآن هآلنقطه بالذآت ..
سسهى رفعت عيونهآ من حضن آمججآد : هي يآ آسمآء ليش مآتقولين لعزيز
يجييب لكك جوآل ترآ علآقتكم الصصآمته مو عآجبتني ..
آسمآء تبرر الموضوع : وشو علآقتنآ الصآمته ليش تبين آكب العشآء قدآمكم ..!
سهى رفعت حآجب بتسسآؤل : مآآشوفكم تلتقون ..
سمر تغير السآلفه : من قآلك مآيلتقون بس بهآلقصصر كل وآحد له خصوصيته
وخآصه بموآضيع مثل الزوآج ..
سهى طنشتهآ ورفعت نظرآتهآ لآآمجآد : عطيني جوآلكك آلعب فيه ..
ضحكت آيه بسخريه : مين يصدق وش كبرنآ ومآيملك الجوآل الآ المتزوجآت
بسستثنآآء آختي آسمآء الغبييه ..
آسمآء تسلحت بعدم الآهتمآم : وانتوآ وش عليكم آنآ قلت لعزيز مآآبي جوآل ..
آيه تصب لهآ قهوه : هآلشيء مآهو فخررر يسسمونه غبآء ..
آسمآء بدت تنقهر منهآ : خلينآ سآكتين يآآ سآمي آفندي ..
آيه بحزن : آووه بس لي كم يوم مآشفته ..
آمجآد بحده : لو يدري آحد عنك قسم يذبحونكك ..
سسهى غمضت عيونهآ عنهم : خلوهآ مسكينه نآقصصه حنآن ..
آييه بعصبيه : لآجربتي الحب هذآك الوقت عرفتي وش معنى نقص الحنآن ..
آمجآد بحكمه : يآحبيبتي انتي فآهمه الحب غلط انتي وين وسسآمي وين
فكري فيهآ بآلعقققل هل هآلششيء اللي تسويينه معقول ..!
آيه رفعت آكتآفهآ بآآلرفض : بس آنآ مآغلطت كل السآلفه آتآبعه من الشبآك ..
سهى بضحكه سآخره : ههههه مآتقدرين تغضين بصصرك انتي ..
سسمر واللي حآسه بآآيه والحب اللي تعيشه : انتوآ وش دخلكم خلوكم بحآلكك
جد متخلفآت الحين البنت مآتستهبل معآكم هآلشيء غصب عنهآ مو كآفي قوآنين
هآلقصصر جوآلآت لآآ قنوآت لآآ آغآني لآآ بنآطيل لآآ سهر بالليل لآآ تلومونهآآ
على ششيء آختآره قلبهآآ ..
سهى جلست من هآلنقآش اللي بدآآ يكبر : ايوه بلومهآآ هي في عقلهآ اصلآآآ
هذآ من حرآس هآلقصصر يعني لو تحب السحآب مآتحولت هآلعلآقه لجد آبدآ ..
آييه بسسخريه : مين قآلك آفكر كذآ آنآ ولآ عمري فكرت انه ممكن تتحول
هآلعلآقه لجدد بعدين انتي آخر مين يتكلم بموآضضيع جديه كذآآ ..
سسمر تقهرهم : ايوه آيه قلتي لي لك يومين مآشفتيه ..!
آييه نآظرتهآآ وعيونهآ تلمع بالدمموع يلومونهآ على شيء مو بيييدهآ ..
سمر تغمز بخبث تغير مودهآ : تعآلي نششيك يمكن تعبآن لآ سمح الله ..؟
آسمآء بحده : عيب عليييكم والله ..
سمر صرخت بعصبيه : اذا سوينآ شيء غلط ومآقلنآ لكم فهو بسببكم ..
آمجآد بهدوء : يعني تبينآ نشوفكم تغلطون ونسسكت مآنصير آخوآت كذآ ..
غططت وجههآ بكفوفهآ وبكت : والله غصب عني حبييته آفهموني ..
سكتوآ البنآت من حسسآسيتهآ بالموضوع شكلهم زودهآ عليهآ حبتين ..
سهى مدت يدهآ لـ السله وهي تهمس : آبتهآل جآت غيروآ الموضوع ..
آيه مسحت دموعهآ وشربت فنجآل قهوتهآ دفعه وحده من قهرهآآ ..
آبتهآل بنعومه صوتهآ : السسلآم عليكم ..
ردوآ السسلآم عليهآ وجلسست معهم بعد مآآلتقطت لهآ شبسس ..
آبتهآل بآآستغرآب : غريبه جدتي مآعلقت على هآلسله ..
سسمر تكتفت بضيق : يآربي هي مره بالعمر نجلسس هآلجلسه
لآآتخربونهآ بالقوآننين كل وآحد ينسسى الققوآنين ..
بعد ثوآآني صمت تكلمت آبتهآل بحزن : يآرب يشفي بآسل ..
سمر وآسسمآء نطقوآ بنفس حزنهآ : آآآمين ..
آبتهآل بعد ثوآني نآظرت سهى : تدرين مروآن مين خطب ..
شهقوآ البنآت بآآستغرآب سمر وسسهى : مممين ..؟
آبتهآل بضحكه : توني آسمع آمي تكلم خآلتي وتحكي لهآ ..
سسهى بنرفزه : لآتمطين الموضوع مين خطب هآلنذل ولآقآل لي ..!
آبتهآل حركت شعرهآ اللي رآفعته ذيل حصآن وبغمزه : دلووعه ..
سهى صرخت بصدمه : كذآآبه دلع النذله الثآنيه مآقالت لي شيء ..
سحبت جوآل آمجآد وصآرت تتصل عليهآ لقته مقفل بعصبيه رددت : غبيه ..
آسسمآء اشرت بضحكه على وجههآ : كيف ملآمحهآ صآرت هبله ..
ضحكوآ البنآت على سسهى اللي رفعت حآجب بعصصبيه ..
آمجآد وهي تضحك : ههههههههه مآتلوق العصبيه لكك لآتحآولين ..
حآولت تكتم ضحكتهآ وبعدهآ فطست : هههههههه حسبي الله خلوني اعصب ..
آبتهآل بوسط ضحكآتهم : قسم مآلنآ دآعي نضحك هنآ وجدتي هنآك تبكي ..
سكتوآ بآآستغرآب من جملتهآ تكلمت آيه بقلق : ليش شفيهآ جدتي ..
آمجآد بضيقه ردت : آكييد بتبكي بآسل تعده وآحد من عيآلهآ الله يشفيه ..
سهى قآمت ورددت بضيقه : طيب خلونآ ندخل نغير جوهآآ ..
سمر مسكت يد آيه تمنعهآ تلحقهم : لحظه ..
بعد مآبتعدوآ البنآآآت همست لـ آيه بخبث : آمششي نتطمن عليه ..
سحبت يدهآ بصدمه : مسستحيل آسسويهآ سمر آنهبلتي آنتي ..؟
سسمر بغضب : هذي جزآتي آبيك تتطمنين عليه ..!
آيه بتردد : يختي خآيفه آحد يعرف قسم زي مآقآلت آمجآد يذبحوني ..
سمر مسسكت آنآملهآ البآرده : مآآحد بيحس لو سكرتي فمكك عن الثرثره ..
آييه والقلق بعيونهآآ : يختي خآيفه والله خآيفه ..
ضربتهآ بخفه على ظهرهآ : خليك هنآ بجيب عبآيتنآ وجآآيه لآتتحركين ..
قبل تنطق بكلمه آنطلقت سسمر مسرعه بخطوآتهآ رآيحه لـ القصصر ..
تلتفتت حولهآ وقلبهآ ينبض بششده عمرهآ مآفكرت تتطمن عليه عن قرب
حدهآ تنآظره من الششبآكك وآقف عند غرفه الحرس وبآلكآميرآت يرآقب
الشوآرع من حول القصصصر ..
رفعت يدينهآ لفمهآآ بتوتر حتى ملآمحه مآهي بآيينه لهآآ بسبب بعدد
المسسآفه بيينهآ وبييينه ..
همست بترآجع : لآ لآ مجنونه سسمر آنآ حتى ملآمحه مآآبي آعرفهآ
حبي من بعيييد آحسسن ..
قآمت رآجعه لـ القصر وشآفت بوجههآ سسمر متلثمه وجآهزه ..
آيه آخذت عبآيتهآ وبترآجع : انآ خلآص مآآبي وياليت تنسسين حبي كله ..
سسمر ششدت شفآيفهآ بقوه لآتصرخ وتلم الخلق عليهآ : آسسمع عن
النآآس الجبآنه بببس آول مره آششوفهم قبآلي ..
هزت رآسهآ بالرفض : مو جبآنه مآيجوز هآلششيء ..
سحبتهآآ من يدهآ ورآهآ : بتروحين معي غصب عنك تعرفيني مآيردني عن
التهوور شيء وهآلمرره طحتي بيدي الله يعينك علي ..
لبسست عبآتهآ يوم شآفت نفسسهآ قربوآ من البوآبه ششهقت بخوف : سمر ..
دفعتهآ قدآمهآ : هذآ هو توه جآآي ..

.
.
.

كآن يمششيء متوجهه لبوآبه القصر هآلششغل اللي آفنى عمرره فييه
والمششكله مآتطور من حآله ششيء من عرف حآله وهو حآرس مين
يصصدق آنه سسعودي يششتغل هآلششغل بس يلآآ لعييون ابوه وعلآجه
بيييتحمل الحين قرب يخلص المبلغ اللي يجمعه لـ السفر برآ والعلآج ..
رفع المنديل لآآنفه له يومين طآيح من التعب تقلبآت جوو وعطوه آجآزه
مسح فيه آنفه ودخل آول مآآنفتح البآب الصغير اللي تآبع لـ البوآبه ..
رفع نظرآته بسرعه لـ البنتين اللي مآشين بآتجآهه ..
غض البصصر وعآكس طريقهم مبتعد عنهم بس وووقف وهو يسسمع
آسسمه بصوت رخييم نآعم : آسستآذ سآآمي ..
آبتسسم بسخريه آستآذ !! كآن بيطنش بس رجعت تردد آسمه ..
حس بصوتهآ يقرب منه آلتفتت حولينه لآيششوفهم آحد ويييظن فييه
السسوء وهو مآجآء هنآ الآ بسبب الحآجه : آمري يآ آنسسه !!
رفعت يدهآ نآحيه البوآبه والرجفه فيهآ : بغيت آسآلكك ..
صد بنظرآته عنهآ لـ البنت اللي وآضح في مشيتهآ الهدوء تقربت
من آختهآ ومسسكتهآ من كتفهآآ بقوه كآن بييضحك لولآ الحيآآ : تفضلي ..
سسمر تحآول تجمع سسسؤآل منآسسب : آممس جآت لـ القصر سيآره
اسسمهآ هآيلكسس ..
كتمت ضحكتهآ وآييه اللي مآقدرت ترفع عيونهآ لوجهه مسكت فمهآ لآآتفطس
وتنكششف خطتهم الحين على قل السيآرآت تقول هآيلكس !!
رفع المنديل لوجهه من جديد وبصوته الهآدي نطق : عفوآ مآكنت مدآوم امس ..
سمر ووصلت آخخيرآ لـ اللي تبي : ليش سلآمآت ..
قرصتهآ آييه بققهر وش فيهآ بنت عمهآ تتميلح !!
اشر على غرفه الحرس : آعذريني يآ آنسه تقدرين تروحين تسألين مين
كآآن بوقت الحرآآسه آمس مآآقدر آفييدكك ..
سسمر وبدت تعصب من تصريفه : شفيك ليه غآيب آمممس ..؟
والله عصبت آيه وآنقهرت منهآ مآتوقعت سممر بهآلجرآءءه لسآنهآ شطول ..!
زفر بضيق ونطق بصوته المزكوم : تقدرين تسآلين طويل العمر عن آذنكم ..
همست آيه بآآلم : تعبآن سمعتي صوته شفتي شلون خششمه وخدوده حمرآ ..؟
سسمر رفعت يدهآ تقلدهآآ : تعبآآن شفتي شلون خدوده وخشمه آحمر يآحرآم ..!
ضربتهآ آيه بقوه على كتفهآ : آنتي شلون جريئه كذآ صدمتيني ..
سسمر غمزت بضحكه : طلع مقبول الحقييير ..
تنهدت بقوه وششآعريه ورددت بنفسهآ سبحآن اللي خلقه مآتدري هل هو جميل
آو هي تششوفه جميل الآ حد مو معقول ..
سمر ضحكت فجأه وهم رآجعين القصر : ههههههههههههههههههه هآيلكس ..!
ضحكت آيه معآهآ وهي تردد : هبله آنتي على قل السيآرآت بهآلبيت ..
سمر وهي تكمل ضحكتهآ : ههههههههههه يختي والله مآآعرف غير آسمهآآآ
ولآآني آعشقهآ لآ رحنآ البر هههههههههههههههههه ..
كملت ضضحك آيه وهي تحآول تتجآهل ملآمحه وتبعد هآلحب عن قلبهآآ ..


قرآءءه ممَتعه ..’
آتمنى البآرت آسستآهل كل هآلآنتظآآر ..

آنتظر توآجدكككم ,,
آعتذر على توآجد الآخطآء الآملآئيه "




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 06-10-13, 12:47 PM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــآرت الـ الثآني عشر '



ينجرح قلب لكن ترتفع هآمه
والله آني لاموت ولآ آنحني رآسي

لو رمآني زمآني وسط دوآمه
العوآصف شديده والجبل رآسي

أنقل الحزن وآمشي منتصب قآمه
قآسي الوقت لكني بعد قآسي

واسمع الحلم يصرخ لحظه اعدآمه
رآبط الجآش مآهز الخبر بآسي

عزتي غآليه والنآس سوآمه
قلت مآ ابيع حتى تقطع انفآسي

زآنت ايآم عمري شآنت ايآمه
مآرجيت العزى من رحمة النآسي

من عجز لآ يدوس الهم باقدآمه
لآزم آنه مع الآيام يندآسي

يندمل جرح قلبٍ مآتت احلآمه
بس مآ اظن يبرى جرح الآحسآسي

يوم صآرت مآبين القلب والهآمه
وش ابي بآلحيآة اليآ آنحنى رآسي

^ الشآعر مسآعد الرششيدي
..,


بطلنآ الثآني تركي العمر 28 متخرج من جآمعه الملك سسعود تخصص كيمياء متوظف
( معلمَ علوم ) من اربع سنين يروح لـ شركه ابوه وعمه من فتره لفتره وحيد آمه
وآبوه بآآستثنآء آخوآنه من آمه ( رائد يزيد روآآن ) .. "

.
.
.

فتح عيونه من كآببوس عكر هدوء نوممه جلس وهو يتعوذ من آبلييسسس وينفث
عن يسسآره ثلآآث ..
حرك رقبته يمين يسآر وآضح وضعيه نومه مآكآنت مرييحه قآم بخطى كسسلآننه
غسسل وجهه وعيونه النعسسآنه لـ الحين تشكي من الأرق ..
آبتعد رآجع لغرفته نآظر السرير لثوآني يدور روآن بس مآلقآهآآ !!
بدل ملآبسه بـ ثوب وشمآغ نآوي يطلع بآسسل يغير جوه من هآلبيت الكئيب شوي
آكتفى ب رشتين عطر وطلع من غرفته ووقف بالممر اللي كل الغرف تطل علييه نآظر
لغرفتهآ اولآآ بعدهآآ نآظر غرفه بآآسل ومششى لهآآ وآول مآفتحهآ حسس بهدوءهآ
المررريب عقد حوآجبه وهو يتفحصص كل زوآيآ الغرفه : وين رآح ذآ ..؟
سكر البآب بهدوء وكمل طريقه لـ الصآله الدور الآوول ..
وصل لـ مسآمعه صرخآت آخوآنه وكلمآت عمه المعآتبببه لهم رسم آبتسسآمه حلوه
قبل يدخل , نطق بهدوء : صبآح الخير يبببه ..
رفع نظرآته لـ مصدر الصوت وآبتسسم بحب : هلآ والله صبآح النور يآحيآ الله تركي ..
بآس رآس عمه وجلس جنببه : حيآك الله .. وين آمي آجل ..
سكت شوي يلملم تصريفه مقنعه نطق بثقه : لهآ يومين مو نآيمه في البييت ..
عقد حوآجبه بآآستغرآب : عسى مآشر ..!
آبتسسم يريح بآله : مآشر بس خآلك تعبآن شوي رآحت تجلس عندهم ..
بآآستغرآب آكثر نطق : مآقآلت لي شيء .. شفيه خآلي ..؟
بدآ يتعكر جوه من الآسئله الكثيره : سوآ عمليه المرآره ..
سند ظهره لـ الكنب بعد مآتطمن على خآله وغيآب آممه رفع نظرآته لـ روآن اللي
منسسدحه على بطنهآ وتلعب بالآيبود وكتبهآ مبعثره قدآمهآ : روآن شكلي بشيل
الآييبود حقققكك ..!
آنقلبت ملآمحهآ وبطريقه عفويه ضمته ل صدرهآ : ليييه ..؟
ضحك بخفه على حركتهآ : آشوفكك آهملتي درآسستكك عشآنه ..
مدت يدهآ لكتبهآآ والخوف فيهآ لآيشيله عنهآ : بذآكر الحين لآتششيله ..
سكت عنهآ وغمض عيونه ثوآني بعدهآ ردد بهدوء : عمي وين بآسل مآلقيته ..؟ فتح
عيونه ينآظر عمه اللي قآم و العصبيه بحركته : بقلعته مدري وين ذآلف مع آخته ..
وطلع تآرك على رآآسه كثير من الآسستفهآم والتعجبآآت وش يقول عمه ..!
التفت بسرعه لـ يزيد اللي نطق وهو ينآظر الآنمي : مآمآ تقول بآلمستشفى ..
فز قلبه بخوف من هآلطآري : ليش وش صآآير ..!
يزيد هز آكتآفه : مآآعرف آسآل مآمآ ..
رفع جوآله بيتصصل على آمه بس ترآجع مآيبي يزعجهآ وهي عند آخوهآآ رآح لرقم
بيلسسآن ودقه بدون تردد ..
سسمع الرنين المتوآصصل بدأ يطفش كونهآ مستحيل ترد علييه الظآهر صلب ظهرهآ
نآآسيه وش ممكن يسسوي فيهآ هآلضضعيفه الغبيييه ..
رجع يتصل آول مآقطع الخط من غير آي رد آعآد الآتصآلآت وحط السسآلفه تحددي
وين بتروحين يآبييلسآن مصير هآلعنآد والتطنيشش لـ شيء مآيسسسركك ..
في آخر رنه من الآتصصآل الخآمس سمع الخط يفتح ويحل الصصمت من طررفهآ ..
قآم من غرفه الجلوس طآلع من البيت صرخ آول مآآبتعد عن آخوآنه : تطنشيييني
نآسيه وش ممكن آسسوي يآ وآطيه صدقيني بربيك من جد وجديد يآلمتخلفه يآغبيه ..
ب هدوء هآلكون ردت : هلآ تركي ..
وقف ثوآني بعدهآ آطلق ضحكه سسآخره تلعب بآآعصصآبه نآويه على موتهآ لآآ آكيد
آنهببلت هي تعرفه آذآ عصب زين : لآ والله آحلفي آنتي بسس ..
آبتعدت مسسآفه عن عيآل آعمآمه اللي جآلسسين حولهآ بغرفه بآسسل ينتظرونه
يصصصحى مآلهآ خلق هآلششخص يزود تعبهآ اللي فيهآ كآفيه : شتبي الحين !!
حآول يكبت غضبه ضغط على آسنآنه وهو يسسأل : وينكم ..؟
قآلت بكل ثقه ممكن آنهآ تذببحه : في قصصر جدي ..
ررجع يضحك بسخريه على مين تكذب هآلمجنونه : هههه آقول بآي مستشفى ..
عقدت حوآجبه شلون عرف آوف منه هآلجني : مآيخصك ويآليت تنسآني مع بآسل ..
مآلت آبتسآمه سآخره من شفآته هذي هي للحين تعآند بدت تستفزه وتطلعه عن طوره
وهآلششيء ممكن يأذيهآآ : لو عرفت بطريقتي وربي العآلي بسمآه مو من صآلحك ..
غمضت عيونهآ ولمحه خوف آرتعش بسببهآ قلبهآ جدهآ و آعمآمهآ معآهآ وش تخآف
منننه ببعد مآيقدر يسوي شيء هزت رآسهآ بالرفض تركي مجنون مآيحترم آحد يقدر
يسسحبهآ من شعرهآ قدآم الكل من غير آي آهتمآآم فزت من صرخته : ررررردي ..
تكلمت ودمعه يتيمه وحيده تكونت بعيينهآ اللوزيه : بمستشفى الـ .... !!
قفل آول مآعرف المكآن مشى لـ سيآرته والآفكآره تتضآرب برآسه بسبب توآجدهم
بهذآك المكآآن ..!




وقف والصدمه بملآمممحه رجع ينآظر الشخص اللي جآلس قدآمه والغضب بعيونه
تركي حفييده يسسوي كل هآلخببث مآيصصدق كيف يصدق بولد الغآلي عبدالرحمن !!
رجع يتكلم بقوه محتده : مآيهم يآ العم تصدق والآ مآتصدق وطبيعي مآتصدق بحفيدك
بس و ربي لآآرميه بآلسسجن آخليه يعفن فيه آعلمه كيف يلعب بآآعرآض النآس ..
الجد بصصرآمه : تهدده بمجلسسي ..؟
نطق وقلبه محروق : مآآهددك آعلممك وآظن يآ عم مآجد الـ .. مآترضآهآ لبنآت النآس
وكلن يتكلم بآآخلآقكك العآليه لـ الآسف آني آقدر بدقآيق انزل رآسكم بالآرض ..
آشر على البآب ويده ترجف وآضح بدآيه آنخفآض سكر : آطلع برى ..
ردد وهو يخطي بخطوآت عصبيه : لك مهله آسبوع آذآ مآرديت لآآحد يلومني ..
جلس وهو يلهث بتعب جسسمه يرجف فعلآ السكر آنخفض عنده , آخذ ننص سآعه
مآآحد آنتبهه له جآء رآمي اللي مآرآح مع آخوآنه المستشفى فضل يروح مع جده
وقت ثآني ..
آول مآشآف جده ركض لـ جدته وهو يهمس بخوف : وين جهآز جدي حق التحليل ..؟
ضربت على صدرهآ بحسره : عسى مآتعب جدك ..!
قآل مطنش سؤآلهآ هو آسآسآ مآيدري : وينه هو بالغرفه ..
سبقته لـ الغرفه وهي تدوره بعجله .. خآفت على زوجججهآ وش السآلفه اللي خلت
سككره ينخفض ..!
مشوآ له المجلس لقوه منسسدح على الكنب والعرق يتصبب بغزآره منننه ..
رآمي تمتم وهو الثآني بدآ يرجف خوف من شكله : جدي جدي عطني يدك جدي ..
سحب يده وبدآ يحلل له واللي صدمه آنخفآض السسكر اللي ممكن لآسمح الله تؤدي
لـ توقف نبضضآت قلببه ..
مآرد على جدته ركضض لـ المطبخ صآر يكركب كل شيء حوله والآرتبآك والخوف
بملآمحه آخيرآ لقى السكر آخذ كوب مآء وخلط كميه من السكر فيه مد يده على التمر
آخذ بيده كم حبه ورآح ركض لـ جده ..
تقدم بسرعه منه يحآول مآينآظر جدته اللي تبكي بصمت وهي تنآظره من غير لآ حول
ولآ قوه سسنده وحآول يخليه يششرب من المويه آول مآحسه بدآ يسستعيد قوته مد
حبآت التمر وهو ينطق بخفوت : جدي آكل منهآ يرجع سكرك لوضعه الطبيعي ..
مد يده المرتجفه وبدآ يآكلهم بصصمت مآيبي يخوفهم آكثر عليه ..
جلس رآمي وهو يستعيد آنفآآسه حيييل خآف حييل آول مره ينحط بكذآ موقف ..
نطق بعد دقآيق : شفيك تتبكبكين يآمره ..؟
مسحت دموعهآ والآرتعآش بصوتهآ : وشهو اللي نزل سكرك ..!
آحتدت نظرته من تذكر الكلآم اللي آنقآل عن تركي نآظر رآمي بعصبيه : قوم آتصل
في ولد عمك عبدالرحمن خله يجيني ..
الصدمه آلجمتهم عن الكلآم تركي يجيء يآآه كم لهم مآشآفوه بسهوله ممكن يجيء !!
الجد ارتفعت طببقه صوته المعصب : وش مقعدك مآتسمع الهرج ..؟
الجده ردت عن رآمي المصدوم : بو نآيف شتقول ولد عبدالرحمن شتبي فيه !!
مآرد على زوجته رجع يكلم رآمي : قوم لآ بآرك الله فيكم من عيآل ..
قآم بسسرعه مبتعد عن المجلس آخذ جوآله آتصل على رقم تركي مسسجله مممن
عيآل عمه وآخوآنه والآ هو عمره مآكلممه تردد يتصل آو لآآ في النهآيه آتصصصل
ومثل مآتوقع قووه سسحبه من تركي مآرد عليه ..
آتصل على مروآن يدور حل عنده بعد رنتين سمع صوته : هلآ رآمي ..؟
رآمي همس بتوتر : مروآن سآعدني جدي معصب حيييل ..
مروآن عقد حوآجبه بآآستغرآب وبعدهآ توسعت عيونه وهو ينآظر تركي اللي دخل
الغرفه ووقف عند البآب وبوجهه علآمآت صدمه من توآجدهم : ليش وش صآير ..!
رآمي بذآت الهمس والتوتر : يقول آتصل على تركي يجيه وتريكآن مآيرد شسوي ..
مروآن وقف يسلم على تركي : هذآ هو هنآآ بقوله يجيكم ..
رآمي قفل منه وهو مرتآح نسبيآآ رآح يبلغ جده اللي قرر يششوفه بالمستشفى ..




صد عن الشبآب اللي تققربوآ لـ السلآم عليه سفههم وتقدم من بيلسسآن ودمممه يفور
من الحرآره نظرآته الحمقآنه متوجهه لعيونهآ الخآيفه : وش مهببه آنتي ..؟
تسسندت على سرير بآسل وحآولت تتسلح بالقوه : وش تبي آنت ..؟
رفع سبآبته قدآمهآ وصوته يرتفع بآلعصبيه : سآآلت يآهآنم جآوبيني مو تسسأليني
وش هآللي مسسويته كيف وصلتي لذولآآ البشر ..!
سسعود رد عن بيلسسآن بسسخريه : هذولآآ البشر عآئلتك يآجآحد يآ حقييير ..
نآظر سعود بحقد : آنآ آكلمهآ مآآكلمكك يآآمحترم ..
سعود وبدآآ يفقد هدوءءه : الرجآل يوآجهه الرجآل ولآ تحط قوتك بمرره ..
نآظر مروآن بسخريه : سكتوه والآ شفتوآ شيء مآيعجبكم ..
بيلسسآن بكل قوه : مآيسسكت الآ آنت هذولآ عيآل آعمآمي مآآسمح لك تغلط عليهم ..
رفع حآجب بسخريه وفيه الضحكه : آنت تدآفعين عن نآس رموك ومآسآلوآ فيك ..
هزت رآسهآ تنفي كلآمه : كذآآب هذي كذبتك آنت وآبوي ..
تقدم وهو متنرفز بيضربهآ بيذبحهآ بس مسكته يد عبدالعزيز يييتقدم آكثثثر نآظر
بققهر بعكس عبدالعزيز اللي نطق بهدوء : جآي تسوي مشآكل والآ تزور مريض ..؟
سحب يده وهو مقهور منه قآل يحرق هدوء عبدالعزيز : مآآرد على رجآل
يجبرونه يتزووج وحده مآآختآرهآآ لآصآر لك قرآر تعآل آبرز قوتك قدآمي ..
مروآن آرتفع صوته بآلحقد : آلتزم حدودك من دخلت وانآ محترمكك ولو آنككك
مآتستآهل الآحترآم ..
تركي طنشهم .. رجع ينآظر بيلسآن و الخوف بآين عليهآ : بعدين نتفآهم ..
تقرب من بآسسل اللي نآيم بهدوء وسلآآم مرر آنآمله بخفه على جبيينه تقطع قلبببه
على تقآسيم التعب حول عييونه وش بيده يقدم لـ رآحه آخوه ..!!
سآل بهدوء يعكس ثورآنه من شوي : شفيه شصآر له ..
قآلت بآآختصآر تحآول مآتجآدله آكثر : آحد تبرع له ..
عقد حوآجبه وهو ينآظرهآآ بآآهتمآم : متى صآر كل هذآ ..
قآلت تختصر الحكي عليهآآ : اسآل الدكتور حقه ولد عمي عبدالعزيز ..
التفت بيسسأله متنآسي الحكي اللي صآر بينهم بس مآلقآه بين عيآل آعمآمه مآآهتم
ورجع نظرآته لـ بآآسل وهو يتمنى يصحى ويتطمن عليه ..
مآجد يهمس لـ سعود بآآزدرآء : ولد عمك ذآ مآعآد منه رجآء ..
سعود يهز رجله بعصبيه نطق بصوت مسموع : وآحد آنكر جمآيل جدي وجدتي
وآعمآمي عليه وش تتوقع يجي منه ..
تركي عطآه نظره هآديه سسآخره هـ السعود مو سآكت لين يشوف شيء مآيعجبه ..
مروآن يهدي الوضع : خلآص سعود آنططم ..
سعود بقهر : مآنييب منطم عن الغلط والظلم اللي جآلس آشوفه ..
فهد واللي مأأيده بكلآمه بسس حآول يتجآهل : مآتنفع هآلسوآلف هنآ سعود ..
سعود طنششهم وطلع من الغرفه لو يجلس زيآآده بيصير شيء مآيبييه آحد وهذآآ
آخر مآيتمنى يكفي اللي عآنته بيلسسآن وبآسل الى آلحييين ..
الييأس قآم بيطلع ورآه : لآ صحى بآسل خبروني بروح آشوف سعود وعبدالعزيز ..
اول مآطلع اليأس نآظر بيلسسآن بسخريه : هذولآ عيآل الآعمآم اللي متفآخره فيييهم
الوآحد فيهم مآتكتمل فيه المرجله حيييل حسآسين ..
هذآ هو بدآآ يزيد النآر اللي ولعهآ من شوي نطق مروآن بتهديد : بتنطم والآ شلون ..!
بيلسسآن بقهر من لسسآنه : آقل شيء هم يدآفعون عن الظلم ولآ يسكتون ..
من غير مآينآظرهآ ردد بقسسوه : مآآحد ظلمك غير آمكك الوآطيه ..
زمت شفآيفهآ لآتببكي هذي هي نقطه ضعفهآ آنهم يسسبون آمهآآ بآلفآظ هآبطه ..




اسسرع بخطوآته متنآسي تعب ركببه خآيف يفقد تركي بعد مآلقآه وقدر ييوصل له
رآمي حفيده يمسسك يده يحآول يهديء عصبييته بسس مآآحد بيهديء هآلعصصبيه
الآ تنفيذ تركي لآآمرره ...!
فتح البآب بهدوء ظآهري يبي يتطمن على بآسسل آول بعدهآ يصييير خيييير ..
نآظر تركي اللي نآظره ثوآني بعدهآ صد بنظرآته متجآهل وجوده ولآ كآآنه جده آبدآ ..
هز رآسسه بأسسف من هآلحآل اللي وصل له حفييده بدآ يتطبع من عمه سعد كثير ..
مروآن بآآستغرآب من توآجده : جدي قلت مو جآي الحين ليش آستعجلت الله يهديك ..
الجد من غير مآيرد عليه : وينه عبدالعزيز آسآله عن الولد ..؟
فهد وهو ينآظر تركي بحده : طلع من شوي عنده شغل ..
تقدم شوي من سرير بآسل : مآصحي ..؟
بيلسسآن قبلت رآسه رددت بعدهآ بحزن : لـ الحين جدي ..
قآل بآآهتمآم : مآزرتي اللي تبرعت مآشفتيهآ ..؟
هزت آكتآفهآ بآلنفي : لآ للحين رآفضه تقول منهي ..!
قآل بآآبتسآمه حآول تكون ثآبته : طيب بنيتي روحي آشرب لك شيء ودي آكلم العيآل
بسسآلفه خآصه ربي يوفقكك ..
نآظرت جدهآ بتوتر مآتبي يسوي مشآكل مع تركي : طيب يآ جدي لآ خلصتوآ آتصلوآ
علي آجي عند بسسول ..
بآس جبينهآآ كـ ششكر لـ تفهمهآ الموضوع : آبششري ..
خطت بتردد لـ برى الغرفه وهي مآودهآ تطلع تبي تعرف وش السسآلفه اللي ممكن
يتكلمون فيهآآ بعيد عنهآآ : الله يسستر من هآلسسوآلف اللي للحين مخبآه عني ..
الجد نآظر تركي بهدوء : وش مخبص بالجنوب آنت ..
رفع نظرآته بصدمه لجده : وانت وشش عرفك ..؟
الجد بحده : حسبي الله عليييك هآلبنت بتتزوجهآ غصب عنك ..
تركي قهقه بسسخريه : آنت مسستحيل تكون جآد صصح ..؟
الجد صرخ بغضضب ثآآير : مآنيب آصغر عيآلك آمزح معك اليوم نمشيء للجنوب
ونزوجك آيآهآ ورجلك فوق رقبببتك ..
رفع حآجب ببرود : مين آنت تتحكم فيني لآيكون نآسي وش سسويت بآآبوي ..
الجد وآنفآسسه الغضبآنه بدت تتعآلى : تعققب مآهوب آبوك سسعد ..
تركي فتح عيونه النعسسآنه بقهر : الآ آبوي عجبك والآ عسآه مآعجببك هذي عآدتك
تقتل القتيل وتمشيء بجنآزته مستحيل آسآمحك على رميك لـ آبوي ..
رفع ييده وطبعهآآ على خده بكل حرآره همس بآآنفآس لآهثثه : الله لآيبآرك فيك حسبي
الله على سعد ونعم وكيل عسآه يشوفهآ في عيآله الله لآ يسآمحه الله لآ يسآمحه ..
رفع يده على خده وعيونه متوسعه على الآخر جده يعطيه كف هآلآنسسآن البغيضض
مين هو عشآن يمد يده صرخ بحقد : الله لآ يسسآمحك آنت ولآ يوفقك ..
دخل آبو آمجآد اللي متصل عليه رآمي من قبل يجون المستششفى مسسك تركي اللي
مقرب من جده وينآظرره بنظرآت نآريه : خلآص آهدو آنتوآ نآسين وجود بآسل ...!
الجد رجع يهدد وصوته في تعآلي : بحجز لنآ على آبهآ والله ثم والله لو عآرضضضت
كلمتي مآيصير لك طييب وانت تعرف جدك لآآحط آحد برآسسه ..
تركي بكل وقآحه : آعلى مآبببخييلك آركبه يآآ مآجد الـ ... كلك على بعضك مآتهمني ..
الكل سآكت مصدومين من هآلحوآر السسآخن اللي يدور بآلغرررفه وقآحه بدت تتعدى
الحدوود مو من حقه يقل آدبه مع جدهم حتى لو بينهم كرهه وحقد ..
رفع يده على قلبه اللي بدى يخفت نبضه : هذي تربييه سعد الله يوريني فيه يوم ..
رفع سبآبته بتهديد : لآ تدعي على آبوي مآيكفي اللي جآه منك من سنين ..!
آبو آمجآد نآظر تركي بغيض : عيب علييك حتى لو مآتحب جدك آحترم شيبته لو آبوك
عآيشش مـ ...
قآطعه تركي بسسخريه : قلتهآ لو عآيش بس هو رآح وترك لي عآيله للآسسف آنني
آسستحي منهآآ ..
مروآن مسسك يد جده يجلسه وهو يتمتم : والله عيب اللي جآلس يصيير ..
الجد بكلمه مآلهآ ثآني : آحجزوآ لي وله على الجنوب دوروآ حجز لشخصين اليوم
حتى لو من تحت الآآآرض ..
مروآن ربت على كتفه يهديه : ولآ يهمك آنآ بحجز لكم على المسآء لآ تشيل هم ..
آبو آمجآد بتسسأول : وش صآير بالجنوب يببه ..
الجد بغيض وهو ينآظر تركي : عديم الشرف رآيح يلعب على آخت عزه ..
شهقآت متفآوته مصدومه من عيآل آعمآمه عكس آبو آمجآد اللي توقع هآلششيء
من تركي وخآصه آنه قلبه آسسود حقود وممكن يسوي آي شششيء بدون آهتمآآم
آو تفكير بالعوآقب : وقصدك يتزوجهآ الحين ويصحح الغلط ..
تركي بآآبتسآمه سآخره : تخسسى آتزوجهآآ ..
فهد بعصبيه : لعنبو آحششم ششوي جد آنك قليل تربييه يآخسآره آنك ولد عممممي
عبدالرحمن صآحب الأخلآق والمبآآدىء ..
تركي بهدوء : وانتوآ خليتوآ فيهآ حششيمه ..
آبو آمجآد قآل بعد تفكير : خلآص يببه عندي اللي بيتزوجهآ ويصحح هآلغلططه بدل
أسود الوجه ذآ حسبي الله عليه ..
الجدد وكآنه بدآ يرتآح آنه بيلقى حل : منهو يآ عبدالعزيز ..
آبو آمجآد بكل ققققوه وهو ينآظر مروآن : ولد فففهد اللي في لندن ..
مروآآن تمتم بصصصدمه : آيييآد ..!!
آيه نآوي ينتقققم منه هو بعد بييحرق قلبه مثل مآحرق قلب دلوعته بيحآول يلققققى
مليون سبب عشآن آختيآره لـ آيآد بالذذآت لآآزم يقنعهم لآآزم يخليهم ينسسون سهى
والتحير الحين محتآج هآلفرصصه ,, بيكلم آبو عزه ويعتذر منه آولآ بعدهآ بيحدد معه
وقت يخطبونهآآ رآح تنصدم كثير يآآيآد وتحمل اللي بيجيك من عممك ومن زوجتك
المسستقبليه ومن حبيبهآ تررركي ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 06-10-13, 12:48 PM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جآلس معآهآ بمجلس بييتهم المتوآضع يحآول فيهآآ يرجعهآ معععه بسس هي رآآفضه
مو يكفي ضربهآآ آمس للحين تتألم من جسسمهآ عورهآآ وطعن قلبببهآ اللي تحمممله
وصصبر عليييه كثثير ..
همسس بحنآن : آعذرييني فققدت عقلي عسسى يدي الكسسر ..
قآومت دموعهآ وهي تردد بهدوء : آتركني ششوي يآ سسعد مآودي آرجع وآنآآآ
للحين شآيله بقلبي عليكك ..
تنهد بضيق من رفضهآآ : وش بتقولين لـ تركي سآلني وقلت آخوك مسوي
المرآره وجلستي عنده ..
هزت رآسهآ بتفهم : بقوله نفس الحكي آنت حآول تخليه مآيجيني عشآن لآ يشوف
خآآله ويعرف منه الموضوع ..
حك جبيينه بضيق : تعرفين تركي مو مرتآح لين يجيء ويتطمن بنفسسه ..
آبتسسمت تحآول تبعد التوتر اللي بينهم : قلت لك حآول فيه آعرفك تقدر بطريقتك ..
آبتسسمت عيونه من آبتسسآمه شفآتهآ : إن شآء الله مآيعآندني ..
سكتت وهي مآتدري وش تقوله آكثر مآتبي ترضى عليه بهآلسسهوله وتسسآمح
يكفي تبي ترد كرآمتهآ ششوي ..
وقف يسستآذن : آسستآذن آتمنى مآيطول هآلزعل بيننآ البزررآن يحتآجونك ..
قآلت بدلع وهي توقف قبآله : وآبوهم مآيحتآجني آستغنى ..؟
ضحك بخفه على كلآمهآ : هههه الله يهديك وش مستغني وآنآ كل شوي مزعج آهلكك
آبي آآششوفكك بس عآد لآ تنغرين زيآده خفي ششوي ..
لوت بوزهآ بدلع ومشت ورآه تودعه قبل يطلع آول مآرآح شآفت آخوهآ توه رآججع
من برآآ سسكتت مآقآلت شيء ورجعت لدآخل يآكرههآ لـ نقآشآته ونصآيحه اللي مآلهآ
سسنع يتكلم عن شيء مآيعرررفه وهذآ الشيء يضآيقهآ ..
نآدآهآ قبل تروح لـ غرفتهآ : وقفي بكلمك ..
نآظرته بصصمت هآدي تنتظره يتكلم ..!!
آشر على البآب بقهر : عآجبك هآلحآل مو يكفي صآبره على عيآله يطققك مو مهتم
والحين تستقبليينه وكآنه مو مسوي شيء ..
همسسست بضيق : صقر رجآء مو شغلك هذآ زوجي ومن حقي آستقبله وآكرمه
لآتزودهآ علي وانآ مظطره آرجع له بعد مآآآتنآسى اللي سوآه ..
بسخريه نطق : شوفي العلآمآت اللي تركهآ على وجهك وقتهآ مستحيل تتنآسين ..!
ذرفت دموعهآ بضعف : خلآص عآرفه مو كفآيه ترملت مره تبيني آتتطلق بعد
هآلعممر مجبوره آتنآسى يآخوي بس لآتضغط علي آنت ..
صقر بقهر : سآكت عنه بسبب آبوي وآمي لو عآدهآ كسرت آيده ورجوله ..
ردت بثقه : مآهو بعيآدهآ من غير ششر ..
آنتبه لزوجته طآلعه من المطبخ سكت وكمل طريقه لغرفتتتهم ..
تقربت من آم تركي وهمست بآآبتسآمه : آعذريه لآ تزعلين منه ..
ردت عليهآ بآآبتسآمه قبل تمشيء رآجعه لغرفتهآ : ولو يظل آخوي وسندي ..
آول مآسكرت عليهآ البآب حست بالعبره تخنقهآآ رفعت يدهآ تتحسس وجههآ اللي فعلآ
تركك عليه علآمآت مآتنمحي بيوم وليله وهآلششيء اللي خلآهآآ تحتآج ووقت آطول
مآتدري ليش آنجن عليهآ من آقترآحهآ عليه ..
( نطقت بتردد وهي تشوفه مطنش موضوع بآسل : طيب ورآه مآتكلم آمهم تجيهم ..
اسستقآم بسرعه وكآنهآآ كبت عليه مويه بآرده : وش هآلهرج صاحيه انتي ..؟
حآولت تهدي الموضوع : بيلسآن مآتقدر تدآري اخوهآ لحآلهآ لآزم لهآ آحدد يوقف
معهآآ وآنت الله يهدييك مو سال فيهم ..
رفع كفه فوجههآ يسكتتهآ : خلآص آنطممي لآ تسوين مشآكل يييكفي ..
قآلت بآآصرآر : إذآ مآكلمت عزه بكلمهآ آنآآ ..
آسرع لهآ وهو بحآله جنون وبدآآ يسدد لهآ ضربآت متتآليه .. حمدت ربهآآ آنهآ
تآركه عيآلهآ يروحون يلعبون مع الجيرآن والبيت فآضي الآ منه ومنهآ والخدآمه .. )
مشت لسريرهآ تحآول تتنآسى مو عشآنهآ عشآن عييآلهآ الصغآآر واللي فعلآآآآ
يحتآجونهآآ آكثثثر من قققبل ..




جآلسه على كنبه مريحه عند الرسبششن وبيدهآ كوب دبل اسبريسو كآآآن جآلس
مقآبلهآ ششخص رآفع الجريده على وجهه ووآضح مندمج مع القرآءءءه ..
رفعت شوي من لثمتهآ وبدت ترتششف من الكوب المر اللي بيدهآآ واللي يشبهه
ب مرآرته وجعهآ الحيين متى بتعرف حقيقه العلآقآت من حولهآ اليوم بالظبط وودعت
الـ 22 ودخلت 23 كبرت سسنه وهآلششيء مآيبسسط مثل مآيبسسط النآآس بالعكس
هآلشيء يخوفهآآ عمرهآ جآلسس ينقص و لـ الحين مآقدمت لـ حسسآبهآ ششيء
من الطآعآآت وفي النهآيه مآآحد وآثثق وش قدم لـ يوم الديين ..
تنهدت بخفيف مآتدري وش العذر اللي تقدمه لـ الجآمعه لهآ اسبوع مو مدآوومه
وآختبآرآتهآآ فآتتهآآ ..
نزلت الكوب اللي آرتشفت ربعه لـ الطآوله الزجآجيه اللي قدآمه ورجعت تسند نفسهآ
لـ الكنب ورآهآآ رفعت عيونهآ على صآحب الجريده اللي كآن مطلع جزء من وجهه
وتوسعت عيونهآ اللوزيه آول مآشآفته يغمز لهآ وابتسسآمه خبث على ششفآته ..
قآمت بسسرعه تسرع بخطآهآ وقلبهآ يرتعشش خوف المكآن فآضي تقريبآ الآ من
كم عمآل نظآفه التفتت ورآهآ شآفته يمشيء ورآهآ بكل هدوء عضت لسآنهآ لآتطلع
صرخه خوف من فمهآآ ضغطت الآصنصير بربكه ثوآني آنتظرته ومآفتح رفعت جزء
من عبآيتهآ وصآرت تركض مع عتبآت الدرج مآقدرت تنآظر ورآهآ خآفت تقل سرعتهآ
يآهوو مجنون هآلششعور اللي تحسسه مآكآنت حآسه بشيء وهي تركض آول مآقربت
توصل لغرفه بآسل التفت ورآهآ تشوف وتكمل ركض مو منتبه لـ الشخص اللي طلع
من الغرفه ووقف لـحظه يششوف وش هآلمجنونه ..
طططرآخ صدمت في جسسمه الصلب آرتدت كم خطوه لورى وحست بآآلم بكتفهآآ
من قو الصدممه ..
نآظرته وبعيونهآ أعتذآر من اللي سوته آنقلبت نظرآتهآ لـ صدمه وخوف : أأ آسفه ..
بآآزدرآء وهو يآآشر ورآهآ : منهو اللي خآيفه منه تكلمي ..
التفت بسرعه لورآهآ وهي تدعي مآيجيء ثوآني شآفته يوقف بآآخر الممررر صرخت
بآآعمآقهآآ لآآ مو وقته والله تركي بيذبحه ويذبحنني ..
شآفت تركي يتعدآهآ له آسرعت بخطآهآ معترضه طريقه برجآء : تكفى آتركه ..
رفع يده بيدفهآ عن طريقه بسس رجعت تترجآه : تكفى يآولد العم تكفى طلبتكك ..
عيونه النآعسه آحتدت وهو يسسالهآآ بشكك : انتي تعرفينه ..
آنلجمت من تفسسيره لـ الموضوع : شتقول آنت ..!
بسسخريه نطق : آعتررفي قولي هذآآ حبيبكك جآي يتطمن على آخووكك ..؟
بنبره مستنكره مصدومه : تتوقع آنآ من هآلنوع ..؟
دفهآ من كتفهآ بكل قوه وعصبيه ورآح يركض يدوره كآن زي المجنون صصآر
يتلفتت حوله بسررعه بس للآسف مآشآف له آثر ..
وقف بعد ربع سآعه من البحث يلتقط آنفآسسه : وين رآح هآلغبي بعلمه وآعلمهآ
دررس طلعت مو سسهله هآلبيلسسآن آنآ آوريهآآ ..
رجع لـ غرفه بآآسسل وكله عصبيه وقهر منهآآ تقدم بسرعه وهو يردد : منهو آعترفي
آنطططقي منهو والله لآآدفنه ثم آدفنكك ..
تمسسكت بيد جدهآآ تحتمي فيه وعيونهآ تدمع من هآلموقف اللي آنحطت فيه قدآم
آعمآمه اللي جو من فتره وعيآلهم اللي متوآجدين كلهم : قسم مآآعرفه والله ..
آحتد صوته بسسخريه : وش آتوقع من بنت عزه هذآ الشبل من ذآآك الآسسد ..
تمنت تنشق الآرض وتبلعهآ لآ يحكي بعرض آمهآ قدآمهم كلهم بدت شهقآتهآآآآ
تطلع غصب عنهآآ ..
فهد دفآعآ عن بيلسسآن ردد بآبتسآمه : النخله مآتشوف في عوآجها تششوف اللي
في عوآآج آختهآآ ..
الجد بعتب نطق بقوه : فههدد .. ( نآظر تركي بعصبيه ) شفييك عليهآآ ..؟
تركي طنش سؤؤآله وكلم بيلسسآن بتهديد وآضح لـ الجميع : بعدين شغلك صدقيني ..
تآآوهآت خفيفه صدرت من سرير بآسل خلت تركي يهرول لـ سريره بسرعه وبعيونه
لمعه فرحه يآكثر مآآشتآق يششوفه بصحه وسلآآمه : الحمدلله على سلآآمتكك ..
شبح آبتسسآمه آبتسسمهآ لـ تركي قبل يرجع يغط بآلسسبآت من جديد ..
آستدآر تركي طآلع من الغرفه اللي بدت تخنقققه هو بس يبي يعرف شلون بيلسسآن
وصصلت لهم هآلسسؤآل بيجننه ..
تمتم وهو طآلع من المستشفى بعد مآتطمن على بآسل مظطر يروح لـ الشركه يشيك
على الملفآآت : لك يوم يآبييلسسآن يآآني نآوي لك على شيء مآيسسرك ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 06-10-13, 12:48 PM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




بببعد يوميييين ..

.
.
.
×


أنَا عْلى شًيٍلْ العًنْآ قَلبَيٍ| كَبيٍرَ |
وَأنْا على طولً السًهْر مَآليٍ أحَدْ ..





جآلسه مع آم يآسر بالصصآله ولفت نفسهآ ب شرشف الصلآآه حرص
لآ يطلع يآآسر ويشوفهآآ ..
حكت حآجبهآ بآآحرآج : مآآدري والله مخلصه بطآريه جوآلي من جيت ..
آم يآسر عقدت حوآجبهآ بضيق : هآوو آكيد الحين ميمتك تتصل عليك ..
هزت آكتآفهآ بهم : عآرفه لكن الله يعين خآآلتي شآحني نسسيته ..
آم يآسر بتفكير : خذي جوآل يآسر كلمي ميمتك منه لآ تقلقينها عليك ..
آقشعر بدنهآ من مجرد التفكير بهآلشيء : لآ مستحيل ..
ضربتهآ بخفه على فخذهآ : وليش مستتحيل كلميهآ وبرجعه له ..
سمآ بآآصرآر : خآلتي آنسسي مآمآ مو مطوله آكيد بكرآ رآجعه ..
تمتمت بهمس خآيف : إن شآء الله يآآرب ترد بآلسسلآمه ..
سمآ نآظرتهآ بدقه وبقلق رددت : آنتي عآرفه وين شغلهآ ..!
هزت رآسهآ بالرفض مكتفيه بهآلرد مآتعودت تكذب بس هآلمره عشآن
الوعــد اللي قطعته لآآمهآ آنهآ مآتفششي السسر الحين ..
صوت آرتطآم بآب غرفه يآسر خلآهآ تنتبه لمروره من الصآله رفعت
جزء من الشرشف غطت فيه فمهآ وآنفهآآ مر بكل ثقه من قدآمهآ حتى
بدون مآيتنحنح يخبرهآ بتوآجده * وقح وقليل آدب وقليل ذوق بعد *
رددت هآلكلمآت بنفسهآآ وهي تنآظره بكل غضب ..
آحتدت نظرآته وآشآرآت تحذير آرسلهآ لعيون سمآ الصغيره والحآده ..
صدت بسرعه عن وجهه لآم يآسر اللي آستوقفته بسؤآلهآ : يييآسسر
يممه على وووين مآخبرتك تطلع هآلحزه النآس بقيلوله ..
عقد حوآجبه ونآظر آمه بسخريه : وآنتي وش عليك آطلع متى آبي ..
شهقت بخفه من جملته لـ آمممه لآححظت كيف آنقلب وجهه آم يآسر ..
آم يآسر تحآول تمسك الدمعه متحمله آهآنآته من 5 سنين ومآكله
الضضيم لحآلهآ نطقت بصوت مرتجف : يآسر سمآ موجوده حبيبي ..
صرخ بششكل آرعبهم : قلت لك هآلزبآله لآتجلس بآلبيت آكثر ..
سمآ فقدت عقلهآ آرتفع صوتهآ عليه : مآزبآله غيركك يآوآطي ..
كآن بيرجع يعلمهآآ قدرهآ زين بسس يد الخدآمه اللي مسسكته خلته
يزفر بضيق ويسسحب يده بقوه منهآ , طلع بعدهآآ صآفق البآب الخآرجي
بكل ققققوة وغضب يمتلكه هآللحظه ..
نآظرت الخدآمه بذآت العصبيه صرخت فيهآ بغيض : آنقلعي جيبي مآء ..
حطت يدهآ على خصرهآ وبعيونهآ تحدي كبير : آنآ مآيشتغل عند آنتآ !!
والله لو مآوقفتهآ شهقآت آم يآسر كآن رآحت رفسستهآ يكفي هذآآآك
الوسسخ طلع وللحين مآآقآلت كل كلآم السسب اللي بقلبببهآآ ..
جلسست وهي مآهي عآرفه وشلون ترضي آم يآسسر هذذآ ولدهآآ الوحيد
ويصصرخ بوجههآ كذآ حسبي الله عليه الوسسخ الحقييير .,
تمتمت آم يآسر من بين دموعهآ : طلبتك يآبنتي اللي شفتيه آنسيه ..
سمآ عقدت حوآجبهآ بتفكير : خآلتي مو معقوله هآلمعآمله وديه شيخ ينصحه ..
شهقت وكآنهآ تذكرت شيء : لآ يآبنيتي قفلي السسيره طلبتكك ..
سمآ آبتسسمت بحزن كآنت بتسسآلهآ عن اللي شآفته هذييك الليييله
بسس الحين مو وقت هآلآسستفسسآرآت ..
آول مآسمعت بآب غرفه آم يآسر يتسكر قآمت رآجعه لغرفتهآ هي بعد تضآيقت
حست بالذنب مآتدري ليش ..
كآن ممكن تخنقه تذبحه تريح هآلمسسكينه مننه عآق وسسخ مآيستآهل
هآلآآم همست بضيق وهي تسكر عليهآ الغرفه : غبي متخلف غيره يتمنى
آم ومآلقآآهآ الله يصبرهآآ ويريحهآ منه .. الله يآآخذ روحك يآ يآسسر ..
رتبت الشرشف وحطته على السسجآده ورآحت جلست على السسرير
آفكآر كثير تدور بمخيلتهآ كثير آشخآص ودهآ تعرف آخبآررهم آهمههم
آمهآ اللي متقطع قلبهآ تبي تكلمهآ مآتعودت تقطعهآ كذآآ ..!
بيلسسآن مآتدري هل لقوآ متبرع آو للحين يدورون بس مرتآحه من
نآحييه جدهآ دآمه دخل بالموضوع آن شآء الله مآعليهم خوف ..
هذآك القصصر آم طلآل زوجهآ التوأم طآرق وطموح وش صآر فييهم
دوروآ عليهآ وعلى آمهآ آو آصلآآ مآهتموآ توآجدهم والعدم وآحد ..!
سندت وجههآ بين كفوفهآ حتى طلآل اللي لين الحين مآتعودت على بعده
المفآجآء وش صآر وش غييره وخلآه يسسلك طريق مآهو طريقه ..!
وو... مسحت جبينهآ بقوه تشيله من تفكيرهآ مجرد تذكر عيونه النعسآنه
يخلي قلبهآ ينبضض بششده تمتمت بحقد : لـ هآلدرجه وصل الكرهه له
قلبي صآر ينبض من ققووه كرهه ..!
رفعت يدهآ وضربت فيهآ السرير : الله يآخذه الثآني ..
سندت ثقلهآ على يدهآ اللي مسندتهآ على السرير وغمضت بققوه فعلآ
تفكيرهآ مشوش محتآجه تلملم هآلفوضى تعيش جوء الهدوء والآسترخآء
بسس مع يآآسر هذآ حلم تتمنآه شخص غريب آطوآر ......
رفعت وجههآ لـ الهوآء القوي اللي حرك شعرهآ وبعثره بششكل مبآغت
مشت بسسرعه لـ الشبآك الصغير واللي موجود بآآعلى الجدآر حآولت
تطلع تتأكد آذآ مفتوح آو لآ عقدت حوآجبهآآ وهي تشوفه مقفل ......!!
آجل هآلهوآء القوي والبآآآرد واللي بعثثر هدوء الغرفه من وين ....!!
حطت يدينهآ على خدودهآ وصصرخت بفجعه مآحست بنفسهآ الآ وهي
وآقفه قبآل آم يآآآسر اللي قطعت قرآءتهآ لـ القرآن بخوف عليهآ : سمآ ..
صآرت تنآقز وهي تصرخ : خآلتي مآدري وش صآر مآآدري ..
مسكت يدهآ تهديهآ : يآبنيتي هدي نفسسك فديتكك مآفهمتكك ..
سحبتهآ سمآ لـ غرفتهآ وشرحت لهآآ آم يآسسر وهي تدآري آنقلآب
ملآمحهآ لآتبآن لـ سمآآ : الظآهر الشبآك كآن مفتوح ومع الهوآ تقفل ..
تنفسست بقووه وكآنهآ آرتآحت من جوآبهآآ ..............!!
.
.
.
×


أحس إني مضيعني !!
....... يارب ألقاك وألقاني !
وأحس إني مودعني
......ورحت بعيييييد .. وحداني !
ولابه شي يسمعني ..!
ولابه شي يبغاني !





مآسسسكه يدهآآ بكل قوه وتفرفر فيهآ ب المحلآت تدور لهآ على فسستآن ينآآسسببب
لون بشرتهآ البيضآ الصآفيييه والثآنيه متملله من بنت خآلهآ اللي مآتتعب من المولآت
عششقهآآ لـ التسوق آو خلونآ نقولهآ زي مآتحب سهى الـ ( shopping ) ..
دلع تمللت بضيق : آوهوو سهههى طفششتيني وجوعتييني ..
طنشتهآ وطلعت فسستآن آعجبهآ : شرآآيكك هآللون رآييق ..
دلع بدون مآتركز فيه : حلو يلآ نحآسب ونطلع ..
سسهى تفحصته كم دقيقه بعدهآ رجعته بضجر : لآ وين موديله قدييم ..
دلع سسحبت الفسستآن وهي مقهوره : آببييه عآجبني ..
سحبته سهى بعنآد ورجعته : مآرآح تآخذينه مبآلغ فيه وآنآ آبيك تصيرين نآعمه ..
دلع ببرود : يختي وش تبين آنتي عآجبني وودي فيه ..
سهى سحبتهآ تطلعهآ من المحل : مآهو على كيفك آنآ زعلآنه والآ نسيتي ..
همست بتأفف : ليتني مآآرضيتك بآآختيآر فسستآني ..
سهى ضحكت وهي تسسحبهآ لـ محل جديد سندت نفسهآ على البوآبه وصآرت تتآبع
سهى اللي تدور بحركآت سريعه ضحكت بخآطرهآآ على هبآلهآآ مستحيل تعقل !!
نآدتهآ بصوت عآلي خلت الكل ينآظرهآآ آنحرجت منهآ وتقدمت تهزأهآ : مآتستحين
آنننتي غبييه كم مره قلت لآتنآدين بصوت عآلي ..
سهى رفعت حآجب بسخريه : من زين الآسسم عآد كله الآ دلع شوفي هآلفستآن بس ..
نآظرت الفستآن النآعم اللي قدآمهآ وتلون وجههآ : لآ يختتي قصيير ..
سهى قرصتهآ بقهر : وش يعني لـ نص السسآق بسس ..
دلع بعتب : وكآنك نسسيتي أنه مستحيل نلبسس كذآآآ ..
سهى بتحلطم : قصدك آحنآ والآ آنتي عآدي تقدرين تآخذين رآحتك بلبسسك ..
دلع بهدوء : تعرفيني آتقرف وآتقزز من التعرري وهآلشيء حرآم ..
سهى وهي ترفع فستآن جديد : كلنآ يآقلبي نتقزز المهم شرآيك بذآآ ..!
دلع نآظرته على السريع وقآلت بآآعترآض : لونه جريء ..
سهى دفتهآ بخفه وضحكه شقيه بصصوتهآ : آحسسن وآحسن الآحمر يبرزك آكثر ..
سحبته دلع بسرعه ورجعته : مآآبيه جيبي لي لون مطفي مآآحب اللون الفآتح ..
سهى رجعت تدور بدون ملل آو تعب : ثوآني آدور لكك ..
مشت دلع تدور بآلمحل وبعد مآطفشت طلعت توقف عند البوآبه تنآظر الرآيح والجآي
مع سرحآنهآ سمعت سهى تصرخ بآآسمهآ من جديد تحطمت ولفت بترجع آستدآرت
من جديد وتوسعت عيونهآآ اللوزيه واللي تشبه عيون بيلسآن كثير صغرت عيونهآ
بتركيز على الشخص اللي مر من قبآلهآ ويسولف بالجوآل والآبتسآمه مآفآرقته ..
مششت لسهى بسرعه وهمست بآآندهآش : خآلي عبدالخآلق اللي جآبك ..؟
هزت رآسهآ بالرفض : لآآ اليأس وزوجته طلعوآ جسر المشآهده وآنآ جييت عندكك ..
سسحبتهآ وهي تهمسس بتعجب : شفت خآلي من شوي تعآلي نششوفه ..
كآن قلبهآآ يعورهآآ من وجود اليأس بسس حآولت تتجآهل هآلمشآعر الغبيه الحين ..
سهى بضحكه خبث : هههآي هههآي خليني آلعب عليه آشوف يعطيني وجه ..
طنششتهآ دلع وهي تتآبع خآلهآآ بخطى هآديه ودهآ تعرف وجوده بهالمكآن لحآله !!
آول مآجلسس مشوآ له وبدت سسهى تتمآيل بمششيتهآآ نطقت بدلع : هآآي يآحلو ..
مآرد عليهآ وهو يرجع جوآله بجييبه وينآظر بعيييد عنهم ..
سهى جلست قريب منه وهي تردد بهمس : يآثقيل آرحم قلوب العذآرى ..
دلع نغزتهآ وهي خآيفه يعرفهآ وقتهآ مستحيل يرحمممهم ..!
دفت يد دلع وهي متعوره منهآآ رددت بذآت الهمس : آسسمك فديتك ..؟
قآم وهو يزفر بضيق : روحي دوري اللي مثلك ..
قآمت بسرعه ومسسكته بيده تحت صدمته من هالجرآءه : عطني وجهه تكفى ..
سحب يده وهو ينآظر حوله خوف كون خطيبته تشوفه : بلآآ هآلوقآحه ..
وآآبتعد رآفع جوآله من جديد يجري مكآلمه جديده ..
دلع تمسسك سهى لآ تترمي كلآم عليه زود : خلآص يختي خلينآ نرآقبه من بعيد ..
سهى وآعجبتهآآ الفكره آكثر وآكثر : يلآآ آمممشيء ..
.
.
.
×


قولي .. للكلام
أن يتنحى .. قليلاً
وأخبري عيناك أنني أريدها في رحله





له يومين يرآقب بيتهآآ مجبور يتقرب من هآلثقيله لين الله يفرجهآ عليييه لآزم تسآعده
دآمهآ بنت الرئيس آكيد مآرآح يخبى على آبوهآ شيء وتجيب له عنوآن آببوه الحين
بتطلع لـ الجآمعه مثل عآدتهآ الصبآحيه وهو بيعترض طريقهآ ويلقى من آشعآر حآمد
زيد يلفت نظرهآ فيهآ وآكيد بيجيهآ فضول تسآآله وش يبي وهو لآزم يلعب بآآعصآبهآ
باللغه العربيه العآميه ويسبل عيونه الزيتيه لين تحببه لآزم تحبه آو على الآقل تهتم
فيه وبييحآول يخليهآ تفهمه حتى لو آنه مآيقدر يتكلم التركيه كثير مآآعآقه هآلشيءء
عن المخطط ..
عدل بلوفر التريكو اللي لآبسسه وبعثر شعره اللي تموج معه بصعوبه بسبب نعومته
مشى من قبآل بيتهم اللي آكبر شوي من بيوت هآلحآره دخل يدينه بجيوب بنطلونه
الجينز وبدآآ يلقى الششعر بصوت شآعر متمرس : من عرفتك وأنت تآيه من موآني
لي موآني وتآرك ٍ قلبي مولّع من وقيده في وقيده ضآآعت سنيني أحد بهآليالي
وتحدآآني وأنت مآتشبع غيآب ولآتخآف من النقيييده .............
التفت لهآ ومثل الصدمه على وجهه : أنتتتي مره ثآنيه وش تبين مني ..؟
سحبت الشنطه لـ ظهرهآ آكثر وهي تنآظر بآآستغرآب ومآنطقت بششيء !!
تقدم منهآ وبدآ يسسبل عيونه بكسسل : قولي معجبه يآغبيه متفهم الوضع يآآكثر
اللي معجبين فيني من النظره الآولى ..
نطقت وملآمحهآ تقلب لـ القرف : ( ne ) مآذآ ..!
والله يآهوو رجف قلبه لـ ذيك العيون السسمآويه والرموش الكثثيفه قآآآل يحآول
يطلع نفسسه من هآلآحسآس الغريب : نننني آنتي لآتسسبيني .. ( مسسك ضحكته
لآتفلت مننه هو فهم عليهآ بس قآلهآآ ييسستهبل ويجننهآآ ) ..
تجآهلت وكملت خطوآتهآ بس هو منعهآآ ومدد يدينه يجبرهآ توقف نآظرررته بعصبيه
وهي ترردد بقهر : ( uzak tutmak ) آبتعععد ..
قآل بآآبتسسآمه هآيمه : طلعتي فتتنه صدق يآبنت اللذينآآ ..
التفتوآ آثنينهم لصوت بوآبه حديقتهم اللي آنفتح وطلع من ورآه شخص آسسمر طويل
القآمه ومعضضل حييل وعقده بين حوآجبه توضح لـ كل اللي يشوفه آنه مو رآآعي
مززح تقدمت منه البنت وهي تنطق كلمآت بآلتركي مآفهمهآآ بس عرف انهآ خآفت
يسسوي مشكله معآه وهي مآعندهآ وقت ..
كآن ينآظر طلآل بـ شرآسه وهو يسسمع كلآم البنت ثوآني ورجع لـ البييت امآ هي
فحآولت تطنششه ومششت غير معببره له مشى جنببهآ وهو يررد : يآآختتي آنتي
بسس وصليني للي آبي ووعد بتركك بحآآلكك ..
هزت رآسسهآ بآآسسسى مردده بهمس : ( çılgın ) مجنون !!
ضحك بخففه وهو فآهم كلمتهآ : قلت لكك مجنون بهوآككك ..
آششآرت لـ اللموزين يوقف لهآآ رررجع يسسبل عيونه من جديد لآآآزم يعطيهآآ
كلمه من العيآآر الثقيل ببحه صوته نطق : ( seni seviyorum ) انآآ آحبكك ..
نآظرته بتعججب من آصرآره : ( ne istiyorsun ؟ ) مآذآ تريد ..؟
رجع يردد ببحه آقوى : ( seni seviyorum ) انآآ آحبكك ..
طلعت من بوكهآ فلوس صآرت تتأفف بضيق مدتهآ له تحسبه محتآج وهي تردد
بنظرآت قويه : ( Ben seni sevmiyorum ) انآآ لآ آحبكك ..
تقرب بققهر وهي يردد بعصبيه : لآزم تحبيني رضيتي والآ مآرضيتي ..
سحبهآآ من يدهآآ وتققرب بكل جرآآءه خلتهآ تفتح عيونهآ على الآخر من تقبيلهآآآ
بدون آي حيآآ مآقآوممته من صدممتهآآ حتى وجودهم بالشآرع مآآحترمه ..
حسس بنفسسه ينسسحب بققوه وينررمى بعييد عنهآ رفع نظرآآته لـ هذآك الشخص
اللي وآقف قريب منهآ ويقول له كلمآت بالتركي ووآضح معصب منه ..
رفع آنآمله على شففآته وهو مندهش من اللي سوآآه شآفهآ مآسسكه يد اللي جنبهآ
وتحآول تهديه آبتسم بششقآوه وآستقآم بكل ثثقه رغم آلم ظهره اللي صدم ب الرصيف
حآول يتنآسى اللي صصآر وهو يبتعد الظآهر بدآ يفقد دينه بهآلدييره من جد آنهبببل !!
.
.
.
×


حينما أكون معك
لا أعلم ايهما يختصرني
أنتَ ام الحب



رفعت جوآلهآ من جديد وهي تسمع تأفف صآحبتهآ من خطيبهآآ ردت بضحكه هآمسه
توه مقفله شفييه آتصل من جديد : ههههه حبيبي مآمدآني آقفل ..
عبدالخآلق وقف عند الآصنصير وبآآصرآر : الحين تنزليين وبلييز خلي صديقآتك
وتعآآلي لحآلك مآلي خلق آتجآدل معهم من جديد ..
سحبت جوآلهآ صآحبتهآ وهي بصوتهآ اللي تحوله للخشونه : يآخي طس مآمدى ندخل
هنآآ روق لك على آي كووفي والآ شيشه لييين نفضضى ..
عبدالخآلق بقرف منهآ : آلآء بلآ هآلتدخلآآت عطي آريج الجوآآل ..
آريج سحبته وهي تنآظر آلآء بعصبيه : مآعليك منهآ حبيبي ثوآني بسس آستششور
شششعرري وآنزل لكك ..
قفلت منه بعد مآقآل مآرآح ينتظر آكثر من دقيقه , نآظرت آلآء بقهر : آنت ششتبي ..!
آلآآء بصوتهآ الخشن : جينآآ ننبسط سوآآ مين قآلك تكلمه الحين وقته ذآ ..؟
آريييج آتجهت لـ المرآيه تنآظر شعرهآ البوي بآآعجآب : خلك بحآلك آنت بس ..
تقربت آلآء وهي تهمس بغيض : مخلي حبيبتك ميته من غيرتهآ ورآيح له ..!
آرييج نآظرت فتون بآآلم هي ححآسه بغيرتهآ من زوجهآ بسس كآنت عآرفه من الآآول
ورضضيت تكون حبيبتهآآ ومآمآنعت , في البدآيه كآنت تستحي تكلم عبدالخآلق بكل
هآلنعومه قدآمهم ومآآعلمتهم آنهآ آنجبرت على الزوآج بسبب آهلهآ اللي قآلوآ الزوآج
بيعدلهآآ وهذي هي تمثل آكثر من شخصصيه ترضي مين والآ مييين ..
تقدمت لهآآ ورجعت لـ صوتهآ الخشن : فتون حبيبتي يلآآ عآآد ..
فتون والدموع بعيونهآآ : آتحمل تكلمه بس مآآتحمل تقآبله ..
ضمتهآ وهي تردد بخششونه آكثر : آنتي عآرفه مستحيل يحل مكآنك بالقلب آحد ..
آبتعدت وهي تنآظر الصدق بعيونهآ بعدهآ ابتسسمت بحب : آحببك تكفى لآ تنسآني
لآررحت له آعرفك تضيع علومممك ..
آبتعدت عنهآ رآجعه لـ المرآيه تلقي نظره آخييره على نفسسهآ بعدهآ آبتسسمت برضى
عن نفسسهآ وعن قصصه شعرهآ الجديده يآكثر مآحرصهآآ تطول شعرهآآ عبدالخالق
بسس كآنت تقوله يتعبني الطويل وعذرهآ جآهآ عين تتعب آذآ طول لـ تحت آذونهآ ..
شآفت فتون تتقرب لهآ ومن غير مقدمآت بدت تبوسسهآ وهي تضضحك بخفه ..
دفتهآ وبدت تمسسح آثآر الروج من وجههآ : بطلي دلع الحين يلآ آشوفكم على خير ..
طلعت وهي عآرفه زعلهم منهآ بس وش تسسوي لهآ فتره مآشآفت عبد الخآآلق السيد
آبوه محرصه مآيروح لهم كل شوي ويحسسبونه خفيف : شآيب مخرررف ..
ضغطت الآصنصير رمت الطرحه الخفيفه على وجههآ وآول مآفتح شآفت عبدالخآلق
وآقف عند الدرج ينتظرهآ رآحت له وضمته بدون خججل : آشتقت لكك حبيبي ..
بعدهآآ بآآبتسآمه : وآنآ آكثر بس عآد مو قدآم الخلق ..
آبتسسمت وبآنت له آبتسسآمتهآ من تحت الغطآآ قيم منظرهآ بعيونه عطرهآ الرجولي
يفووح منهآآ وعبآيتهآ اللي كآآنه ثوبه اللي لآبسه بس هي آستبدلت اللون ب الآسود
همسس بضيق وهو يمشيء معآهآ لـ ستآربكس : غطي وجهك زين ..
نآظرته بآآستغرآب : مغطيته مآتشوف ..
ضغط على يدهآ بقوه : كل وجهك بآين لي شلون مغطيته ..؟
تأففت بطفش : حتى لو وجهي بآين مو حآطه مسآحيق تجميل ..
رجع يهمس بملآحظه ثآنيه : وش هآلعطر الغبي اللي حآطته كآآنه عطري ..
قآلت بهمس تبي تخققه : حبيبي من حبك تعطرت بعطركك ..
نطق بضضيق : تعطري ببيتكم مو قدآم الرجججآل ..
رفعت حآجب من تشدده اللي مآله دآعي بنظرهآآ !!
دخلوآ لستآربكس جلس آريج بمكآن منعزل لحآلهآ و رآح هو يطلب لهمم .,
بعد دقآيق رجع شآيل الطلب بيييده كآن فيه قطعت حلآآ وكوبين كافية لاتية آخذت
كوبهآآ بدت ترتشف منه وهي تنآظره بصصمت ..
جلسس بهدوءء وهو مقهورر من حريتهآ الزآيده قآل يجيب سسآلفه : آخبآركك ..
مررت يدهآ بحركه دآئريه على الكوب : زعلآنه ..
قآم وجلس ب الكنبه القريبه منها : تزعلين من غيرتي عليك ..؟
نآظرته ببرود : هذآآ تحكم مو غيره تبي تمشيني على خطى عآئلتك المعقده ..
قآل بحآجب مرفوع : عآئلتي متدينه موش معققده هذآ آولآ ثآنييآآ لو صرتي مثثل
وحده من بنآت العآئله بتصصيرين آكوس بنت بالكون ..
رجعت نظرآتهآ بقرف لكوبهآ يآكرههآ لكلمه بنت تحسهآ تنآسب بنت نآعمممه زي
فتوون يعني مو هي : خذ قهوتكك بدت تبرد ..
سحب كوبهآ اللي بين يدينهآ وبغمزه : خذي الكوب الجديد آنآ آبي هذآآ ..
مآلت آبتسسآمه سآخره مسوي رومنسسي قدييم والله هو ورمنسسيته مآحسست لهآ
طعمم مثل مآتحسسس مع فتوون ..
بدآ يرتششف من نفس كوبهآآ وهم بحآآله سسكون ..
ثوآني وقآل بمتعه : آووف صرت متهور بآآسبآبك لو عرف آبوي آني مقآبلكك برى
بيتككم غير يعلق حبل المششنقه ..
نآظرته بآآستحقآر : إن شآء الله آبوك نآوي يتحكم بحيآتنآ حتى بعد الزوآج ..؟
عقد حوآجبه من كلآمهآ : وش هآلهرج كآنه مو عآجبببك الموضوع ..؟
قآلت بآبتسآمه تصرفه : لآ آبدآ بس سؤآل خلنآ من آبوك الحين شكثر آشتقت ..
تقدم منهآآ وبدآآ يبوسهآ وهو يردد بهمس هآيم : هآلكثر آشتقت ..
هآمت معه وهي تضضحك بمييآعه على حركآآته الجريئئه معآهآآ ..
بآلمكآن المجآور لـ مكآنهم لطمت فمهآ بصدمه وهمست : وش ذآ اللي جآلس يصير ..
دلع ووجهآ آحممر : قومي لو عرف آنآ سمعنآ منهم مآرآح يسآمحنآ ..
سهى بقهر : بطب عليهم آدوس هآلحقيره ببطنهآ وجع وش هآلميآعه ..
غطت فمهآ بكفهآ تمنعهآ تتكلم آكثر : قصصري حسسك خلينآ نطلع ..
سهى ضربت يد دلع بقوه : آسمعيه يضضحكك الـ ... معآهآ ..
دلع بعتب : عيب تسبيين عممك شدخلك زوجهآ ترآآ ..
سهى بسسخريه : ولو عرف جدي ذبححه ترآآ ..
دلع بحآجب مرفوع : آكيد اللي ببآلي مو صحيح ..؟
سهى بضضحكه وهي طآلعه : لآ صحيح آبششرك العلم عند جددي آنآ آوريه ..
دلع مسكتهآ بغيض : لو سويتيهآ وربي وربكك آخر مره نشوف بعضض الحين ..
مشت بخطوآت عصصبيه طآلعه من المكآن وهي مقهوره من دلع اللي منعتهآآ ..
.
.
.
×


لاحشا ماني بـ ميت !
الا حي ..
حي لكن ..
مااحس بأي شي , يعني ميت !
والله ماادري
تكفى لاتسأل علي!



مآسسك يد طفلته ويمششيء معآهآ بحديقه بيت آبوه المتوآضعه واللي تضم بيتهم
وبييت عممته ششآفه بيين الششجر ويعدل فيييه آبتسسم من زمآن مآشآف آبوه يقص
الششجرر : السلآم عليككم ..
تقدم منه وهو يسمعه يرد عليه , صآر يبوس رآسسه وبآآطن كفه : يعطييك العآفيه ..
مسح على شعر جودي بآآبتسآآمه حنونه : الله يعآآفيك غرييبه جآآي من غير موعد ..
آسستحى من عتب آبوه الوآضح : آنتوآ بالقلب والله بس تعرف مشآآغل ربي يعين ..
جودي تقدمت منه : آبي آبي ..
عقد حوآجبه لـ طلبهآ : شتبين الله يصلحك ..
حمدآن بضحكه : تبي المقص ..
ضحك آبوه مردد بمزحه : هي بتششيل المقص والآ المقص يشيلهآ هالقزمه ..
ضحكك مع آبوه وهو فعلآ فآقققد هآلضضحككه الصآفيه من فتره طوويله ..
جودي تلفتت حولهآآ بتعجب : وين ثيثي ..
حمدآن بملل : يآ ذي السيسي ..
ابوه وهو يرجع يعدل بالشجره : خذهآ لهآ وآنآ آبوك هالقطوه جآبتهآآ دلع وخذت
ذنبهآآ لآ تلعب معهآ ولآ شيء ..
حمدآن هز رآسه بأسف : كآنت تحبهآ قبببل بس الظآهر لمآ كبرت بالسن مآآعجبتهآ ..
ابوه بعدم آهتمآم : هآنت قرب صآحببهآ يجيء ..
حمدآن بتسسآؤل : آيه على طآريه متى بيجون هم ..!
آبوه رفع قفى كفه ومسسح العرق المتصبب من جبينه : بعد اسبوع و كم يوم ..
حمدآن : الله يوصلهم بالسسلآمه .. وانآ آقول شفيه الوآلد مجتهد بالششجر ..
ضحك ضحكه قصصيره ومآرد عليه طبيعي آخته الوحيده له آربع سنين مآشآفهآآ
حيل منتظظرهآ على جمممر يبي يششكي لهآ من هم آثثقل صدره يمكن عندهآ الحل !!
حمدآن آخذ المقص الثآني وقرب من آبوه : وينهآآ دلع مآلهآ حسسس ..؟
آبوه نآظره ولمعه فرحه بعيونه : رآحت مع سهى يشترون فستآن الخطوبه ..
حمدآن رفع حآجب بتعجب : مو كآنه بدرري ليش العجله ..!
هز رآسه بالرفض : لآ بالعكس آنآ قلت لهآآ تروح تدور خبرك مآفيه لبس يركب عليهآ
الآ بالتضضيق مدري متى تسسمن لو شوي وتصير مثل الخلق ..
حمدآن بسخريه : هههههه تسسمن وهي اللي مقطعه نفسهآ ريآضه وحميه ..
تنهد بضيق : الله يهديهآ عسسى مروآن يعدلهآ مع الآيآم ..
حمدآن بعد مآقصقص جزء بسسيط من الشجره : يبه بخلي جودي عندك بروح آشوف
وش سسوى ولد عبيير ورآجع مو مطول ..
آبوه والحزن بصوته : الله يشفيهآ ويصبرهآآ ويششفي هآلطفل روح يببه لآ تشيل
همم جودي بعييوني ..
نزل المقص وهو مبتسسم : ربي يخلييك لنآ ويحفظك ..
حآول يخفي ضيقته من الدعوه هو عآرف وش نهآيه مرضضه : الله معكك ..
مششى من عند آبوه بعد مآتطمن على جود اللي كآنت تتحآرب مع سيسي كـ العآده ..
كآن بطريقه لـ المستشفى مآيدري كيف يتطمن على عبير وخصوصا آخته مو معععه
يعني بالمره مآيقدر يدخل لهآ ويتطمن بنفسسه ..
نزل من السيآره آول مآتوقف قبآل المستشفى مشى لـ الحضآنه وقف قدآم الزجآج
وصآر ينآآظر الآطفآل حديثي الولآده ومن بينهم نآظر ولد عبيير اللي مآتغير مكآآنه
والوآضضح لـ الحين مآآحد قآل لهآ شيء ولآ طلبت تششوفه تمتم بضيق : يآرب آنت
آعلم بالحآل فرج على هآلمسسكينه ..
ولدهآ عنده متلآزمه دآون رغم آستغرآبه انهآ مآتعدت سن الـ 40 بس قآلت لهممم
الدكتوره تصير حآلآت من تحت سن الثلآثين وهآلششيء مآهو غرريب ابدآآآ ..
لو مآولدتت عبير بدري كآن مخططين يكشفون وهي بآآخر الششهر الثآآمن بسس
الله كتب تولد قببل الكششف وآسآسآ حتى لو عرفوآ من قبل كلهآ نفس الحآل مآبيدهم
ششيء يسسونه لـ شفآآء هذآ الطفل !!
مآآنتبه لـ نفسسه وطلع من سرحآنه الآ وخطوآته توقف قبآل بآب غرفتهآآ آبتسسم
بححزن بينهم مسسآفه بسسيطه ومآيقدر يششوف حآلهآآ زفر بضضيق ..
رفع جوآله وعنده طريقه وحييده ممكن يتطمن فيييهآآ آتصصل على المستششفى
وطلب رقم غرفتهآآآ ..
بعد كم رررنه ردت بصوت هآمس تعبآن : الوو ..؟
بهدوء نطق : الحمدلله على سلآمتتك ..
ثوآني صصمت آستوعبت من خلآلهآ صوته : الله يسللمك ..
سسند ظهره على الجدآر واللي مآيفرق عن سريرهآ غير سنتيمترات : كيف حآلك ..؟
بنبره متألممه : وش بيكون حآلي برأيك بو جود ..؟
عقد حوآجبه وششك آنهآ عرفت بولدهآ : شفتي ولدك ..؟
عبير بشويه عصبيه : مو رآضين يجيبونه لي ومو قآدره آقوم له ..
حمدآن آرتآحت آعصآبه من ردهآ : وهم صآدقين للحين يحتآج الحضآنه ..
زفررت بضضيق وسكتت محتررق قلبهآ على شوفه ولدهآآ مآآحد يحس !!
حمدآن ينهي الآتصآل : آن شآء بجيب دلع لك بكره آنتبهي على نفسك ..
عبير وعيونهآآ بدت تدمع : أن شآء الله , الله معك ..
رجعت السمآعه مكآنهآ وهي تتمتم بغيض : حتى بهآلمكآن بين آربع جدآرن ..
حآولت تسند نفسسهآ تقوم بس نفس الحكآيه فششلت بهآلششيء للحين تعببآنه
مآتقدر تتحررك وغير كذآ نفسسيتهآ معدوومه شعرهآ بدآآ يطيح بششكل مجنون
من هآلحآله اللي عآيششتهآآ ..
ضغطت الزر وهي تتمنى هآلـ ممرضآت يجلسون حولهآ طول الييوم رغم قرقرتهم
على رآسسهآآ بس معليش بتتحمل آهم شيء آحد يطلعهآ من التفكير والوسوآس
اللي جآلسسه تجييهآآ ..
للحين متأأثره بآآنتحآر زوجهآآ مو قآدره تنسسى تتمنى يكون سآمحهآآ قققبل
ييموت مآتبي منه غير آنه يسسآمحهآ وهي مسآمحته دنيآ وآخرره ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 06-10-13, 12:49 PM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




.
.
.
×


يقّوِدنيَ شّـوِقيّ . . عليّك إنتَ [ بّـ الذّآت ] !
. . . وَآصبرَ وآقّولْ : الصبّرِ معّـه الغنَآيَـم : (
الّنـآسْ تشّتَـآقَ لَـ بعضّهآ بعضِ الّأوقَآ آ آ تِ ‘
إلّآ أنَآ / شوّقـيْ عليـك إنتَ [ دّآيــم ]



ضآغط على الجوآل بيده وعيونه متسلطه بكل غضب على الششآششه مقهور مرفوع
ضغططه زودهآآ محمد صرخ وسط صمتهم : محممممد يآ تبن لآ تسحبني بالمغنآطيس
آنت عآرف وصلت النهآيه خلآص كل لعبك غشش يآآخي ..
محمد رفع حآجب بثقه : مشكلتكك مب مآهر باللعبه وتبي تجآريني ..!!
آيآد نآظر إسمآعيل بقهر : تسمع شيقول آنت آحكم من لعبنآ معه ..؟
إسسمآعيل رمى الجوآل بملل : مللتونآ عآد كلهآ الآ لعببه ..
إيآآد عض شفته منه : جآلس يخسسرني نقآط يآمتخلف هذي مو لعبه وبسسس ..
مآزن بسسخريه : آبدآ مآينفع لك اللعب آنت بتذبح نفسك عشآن لعبه مو صآحي ..!
آيآد ببرود : آنآ مآآخذ المركز الآول بـ لعبه الـ ... و الـ ... تجي على لعبه سسخيفه
مثل هذذي يخسسروني فيهآ لآ حبيبي آنآ دخلتهآ وآنآ نآوي على الآول ..
محمد ضحك بخفه : اللي يسمعك يقول آكو جآئززه روقنآ عآد ..
إيآد رجع يعصصب منه : انت تنططم العلآقه اللي بيني وبينك تنقطع لآ آعرفك
ولآ تعرفني غششآشش نذل يمسسكك المغنآطيس واذآ وصلت لخط النهآيه حطه ..
محمد بحقد : قلت لك لآآ تقط المنشآر علي ويقصصصني ..
إيآد وشوي يبكي من القهر : حسبي الله على عدوك مآكنت قآصدك ودي آبعد مآزن
وإسسمآعيل عن طريقي شعرفني آنك غبي وبتطيح فيه يآنآس قهر نقآطي وصلت
19778 وبكل سهوله خسسرت جزء كبير منهآ آآآخ يآلقهررر ..
إسسمآعيل بثقه : عطني آرجع النقآط اللي ضآعت ..
مآقدر آيآد ومحمد يمسسكون ضحكتهم من جددده ذآ يتكلم ..........!
إسمآعيل بسسخريه : شنوو مو عآجبكم والآ مو عآجبكمم ..؟
آيآد يحآول يكتم بآقي ضحكته : لآ آبدآ فديتك آنت خلك بالمطآرد في موآقع التوآصل
الإجتمآعي وآبعد عن الآلعآب نهآئي هههههههههههههههه ..
مآزن نآظر جآسم اللي صآمت وينآظرهم : آوووه جسوم وين وصلت يالحبيب ..
جآسم ببرود مختصر رد : هنآآ ..
آيآد نآظر جآسم اللي مو رآضي يسآمحه حزز بخآطره وسسسكت هو حآول يفهمه
بس الظآهر جآسم وده يزعل عليييه بسبب آو بدون , مو مظطر يبرر له آكثثثثر
من اللي قآله , رضي آو لآ فهو قآل له الحقيقه بحذآفيرهآآ وهو مآصصدقه ..
إسسمآعييل خطرت على بآله فكره : شبآب شرآيكم نروح قصر هامبتون مب بعيد
من هنيييه ..
محمد بصصدمه : يآريآل شتقول تبي نرد البلآد مينن ..
ضحك آسسمآعيل من كلآمه : هههههههههه لآ يآ آهبل مآهقيت جبآن جذييه ..
مآزن بغمزه خبث : يلآآ والله فكرره ..
محمد بسسخريه عليه : يعني شنو تبي تقول آنك الببطل بتقآبل الآشبآح ..
إسمآعيل رفع حآجب بضحكه : يآرييآل تكلم شعب سعودي يحب المغآمرر شششفت
ينآنننهم على المستششفى ..
ضحك آيآآد ومآآزن على ذكرى مسستشفى عرقه يآكثر مآآنقهروآ لعدم توآجدهم
بهآلمغآمرره ..
محمد وقف بقلق : والله عآد يتيننون بروحهم آنآ ودي آرد البلآد بالسسلآمه ..
إسمآعيل بقهر : آقول آقعد يآريآل مآتسسوى علينآ كلنآ ويآآ بعض لآ تخآف ..
محمد يكآبر : مب خآيف يخوي بسس مب ضآمن عمري ..
مآزن واللي يشكك آنه جآسم فيه شيء : وآنت جسوم تروح ..
جآسم بآآبتسآمه مجآمله : آكييد وين مآتسسيرون بسير ويآآكم ..
نآظروآ محمد اللي قآل بعد تردد : آوكيه بروح بس نكون كلنآ ويآآ بعضض ..
على طول طلعوآ وكلهم حمآآس لـ هآلمغآمره اللي فيهآآ رعب كثثيير ممكن يوآجههم ..
مآآخذوآ بالطريق سوآآ دقآآيق معدوده فعلآ كآنت قرييبه منهم بششكل كبيير ..
دخلوآ مع السيآح بهالمكآن وآضح السيآح يجهلون سآلفه الآشبآح او بالآصح مآهتموآ
كثثير آمآ هم ف جوآ يتحدون آنفسسهم قبل كل شيء ويبعدون الملل الشيء الثآآني ..
تآهت خطآآهم بالقصصر الوآسسع الكبيير وآفهوآ بجمآآل تصصميمه بدوآ يمششون
بآآمآكن كثيره يدخلون من غرفه لـ غرفه فعلآ يششدهم جمآله لـ الآكتششآف آكثر ..
فجآءءءه عم الظلآم القصصر محمد همس بقلق : شصصآير ..!!
آيآد يحآول يبين عدم الخوف : عآدي طفت الكهربه الحين ترجع ..
إسمآعيل يخوف محمد : إن شآء الله مب اللي ببآلي ..
محمد مسسك يده والآرتعآش بصوته : شآللي ببآلك ..؟
صرخت البنتين اللي ركضضوآ لهم خلتهم كلهم يحسون بالخوف وصآروآ يركضون
معآهم مو عآرفين شآلموضوع ..
فجآءه جآسم آششر لـ شيء قدآمهم يتحركك : شبآب شهآلششيء اللي يتحركك ..
توقف الكل وآنتبهوآ لـ الشيء اللي يتحرك من بين الظلآم البنتين صرخوآ بععععد
سكوتهم اللي دآم ثوآني ركضوآ وركض محمد و أسمآعيل وآيآد معهم ..
جآسسم همس وهو يتلفتت حوله بقلق : شبآب وين سسرتوآ ..!
حس بششيء يقبض على يده بقوه تصلبت عروقه من الخوف حآآول يسسحب يده
بسس فيه شيء قوووي مآسسكهآ وكآنهآ يد بششريه همس بتوتر : أأأأ آتركوني ..
مآزن بلع ضحكته وقآل بصوت رجل آلي : هل تعتقد بهذه السهوله ..؟
جآسسم وزآد توتره صآر يسسحب يده بقووه : لم آفعل شيء هيآآ آتركني رجآآء ..
فطسس مآزن ضضحكك وقته بالمره غلط بسس جآء على بآله يسوي المقلب ..
جآسسم دفه بقووه من القهر توسعت عيونه وهو يسسمع آشييآء تتكسسر بالمكآن
خآف على مآزن ردد آسسمه يحآول يمششيء له بسس الظلآم ملتف بالمكآن وهذآك
الشيء اللي يتحرك يزيد حركآته كل شوي : مآزن .. مآزن ... مآآزن تسمعععني ..؟
جآسسم آرتفع صوته بخوف : مآزن شصآير رد علي مآآزن ..
حررك يدينه بالهوآء وهو يمشيء بخطوآت متعثره يبي يروح لـ مآآزن يحسس
بقطع الزجآج تحت آقدآمه تآلم وهو يمششيء عليهآ من حدتهآ بدت تققطع الشوز
سسمع رذآذآت متألمه : آآه آآه آه آآآ ........
حآول يمشيء لـ مصدر الصوت فجآآءه تعثر وفقد ثبآت خطوآته وطآآح على وجهه
بأألم نطق : آآآآ ..
بآلمكآن اللي آستقر فيه آيآد مع آصحآبه والبنتيين تلفت حوله بصدمه : وينهم ..
إسسمآعيل ضرب الجدآر القريب منه بغيضض : لآآآآآآآه مو من صصجهم ذولي ..
آيآآد مششى بسرعه : بروح آدورهم ..
مسسكه محمد يمنعه : لآ تروح ضيعنآ الطرييج بتضيع ..
إيآد بقلق : مآزن وجسسوم دآخل حرآم والله ..
محمد بآآصرآر : آكييد بييون آلحيين بننططر ..
رجع آيآد لـ مكآنه السآآبق سسند نفسسه على الجدآآر وبدآآ يزفرر بضضيق ..
طآحت عيونه تلقآئي على البنتيين اللي يتهآمسسون بقلق ودموعهم لـ الحين
مآآجفت وخطرت على بآله دلع بدون آي آنذآر بدت عيونه تلممع من الحنين ..!
.
.
.
×


أشتاق عيناك جداً ,
و أعلمُ بأني أجرّ أذيال هزيمة نصيبي , كلما أحببتك أكثر ..
حاولت تجاوزك ولكنني آنثى لا تصلح للحُب إلا معك !



لآمه الآب توب لـ حضنهآ ضغطت الآصنصير وفتح لهآ على طول
تنهدت برآحه مستعجله تبي تستشير البنآت بشغله في النننت
قبل لايتسكر الآصنصير آنتبهت لقوه تدفعه ينفتح صدت بوجهآ آول
مآشآفت مروآن دخل وآتبعه شخص ثآني مآآهتمت كثير شدت الآب توب
لصدرهآ آكثر من التوتر صحيح من عرفوآ هآلحيآه عآيشين ببيت وآحد
بسس فيه حوآجز وحدود بينهم وبين عيآل آعمآمهم بالرغم آن جدهم
دآيم يقول تصرفوآ على طبيعتكم كل وآحد يآخذ رآحته بالبيت بس لآزم
الحجآب مآتشيلونه ,, بس رفضوآ الآخذ والعطى معآهم عكس سهى اللي
مع الكل تسولف عآدي وكآنهم عيآل آعمآمهآ آخوآنهآآ الثآنين ..
رفعت وجههآ بفهآوه وهي تسسمع اسمهآ بنغمه كسسوله : آسمآء ..!
لصقت بالجدآر ورآهآ آكثر مآقدرت تقآوم توآجده معآهآ بنفس المكآن
آسرعت بخطوآتهآ لـ البآب اللي تسسكر للآسسف بتبكي مآتتحمل توآجده
لو الآمور بينهم عآديه ممكن تتقبل بسس كل شيء بيينهم وصصصل
لـ مررحله لآ تطآآق ..
حسست بييده تضغط على ذرآعهآ وترجعهآ لنفس مكآنهآ وهو الركن
المعآكس لـ مروآن ..
نآظرته بكل ققوه بس صدمهآ بنظرته العتببآنه ....!
آرتفعت آنفآسهآ لآآعلى نقططه بمخهآ من التوتر آول مآسسمعت
الآصنصير يفتح مشت بسرعه بسس يده اللي للحين مآسكتهآ رجعتهآ
وهآلمره بكل قسسوه شآفت مروآن يطلع ويتركهم وكل الموضوع مآهمه
آو مآلآحظظه من الآسآآس ..
تكلمت ببرود : آترك ييدي لو سمحت ..!
رفع سبآبتته بكل هدوء وضغط على الرقم 3 رجع نظرآته لهآآ ..
آهتزت شفآتهآ تعلن عن وصولهآ لـ الآنهيآر توآجده بيذبحهآآ وخآصه
هآلهدوء اللي يتسسلح فيه همست وهي مآتنآظره : آترررككني ..؟
فلت يدهآآ وآبتعد عنهآآ لآآبعد نقطه ممكنه : هآلحركآآت لآتسسوينهآآ
قدآآم آحد يآآ آسسمآء ممكن ..!
ركزت بنظرآتهآ عليه نطقت بآآستغرآب : آي حركآآت ..
آشر بيده على بآب الآصنصير يذكرهآ من غير كلآآم آول مآفهمت عليه
نزلت وجههآ تخفي الدموع اللي بدت تنزل من غير آذنهآ ..
ردد بشويه حده : عمرك 22 يآ بنت العم وللحين تصرفآتك طفولييه
آعقلي ششوي خلي هآلعقل يحكمك لو مآآني عآيشش معك
بنفس البيت مآصدقت آن آبتهآل آختك تعلمي الحكمه منهآآ ..
رفعت وجههآ وبعيونهآآ غضضب مين هو ينطق آسم آختهآ بكل آريحيه
كذآآ لآآ ويعرف يقققآرن بببعد ........
آنفتح الآصنصير وخطى بسرعه بيطلع بسس هي بذآت الغضب ضغطت
الآزرآر وبدت تعبث فيهآآ , بدآيه آنهيآآر كلآمه قوي قوي قوي علييييهآآآ
بتتحمل كل شيء الآ آنه يطري آنثى غيرهآآ وبعد يبيهآآ تسوي مثثثلهآ
حتى لو آختهآ هآلشيء يعذبهآ زود ...
سحبهآ بقوه ودفعهآ بعيد عن لوحة التحكم وفتح الآصنصير اللي وآضح
مآستجآب لـ طلبهآآ سسحب ذرآعهآ من جديد وطلعهآ منه ..
سسحبت يدهآ بقوه منه وهمست بحده : إذآ مآتبي هآلزوآج فآآنآ مآآبيه
مليييون مرره ولآ تحسسب مييته عليك يآولد العم غلطآن ..
ومششت بخطوآت سريعه وآضضح آنهآ جآلسسه تبكي صصد بنظرآته
لـ دآخل المصعد اللي لآزآل مفتوح آنتبه لـ الآب توب اللي طآح منهآ
بسبب حركتهآ العآبثثه مشى بسرعه وششآله بيده وطلع بخطوآت هآديه
لــ ششغله ..
جلس بششويه حده في سيآرته نررفزته بجملتهآ الآخيره من الحين
تطري الطلآآق مآينلآم لو قآل عنهآ مرآهقققه للحين عقلهآ صصغير
آبتهآل وآمجآد غير عنهآآ وعن آيه اللي تششبه طفآقه خوآآته ..
هز رآسسه بالرفض لـ كونه تمنى يآخذ آنسسآنه عآقله تعرف متى
تستجييب لـ قلبهآآ ولـ عقلهآ هآلبنت تمنآهآ تفهم ظروف ششغله
وتقدرهآ وتعرف آنه مسستعد يضحي بكل شيء في سبيل رآحه
المرضضى , كلهم آمآنه برقبته ووآضح آسمآآء تحكمهآ العوآطف آكثر !!
نآظر الآب توب اللي لـ الحين بحضضنه فتحه يبي يقفله نهآئي وآضح
آسمآء سكرته بس بدون آيقآف تشغيل ..
آول مآآنفتح قدآمه آبتسسم ومآقدر يمسسك ضحكه خفيفه آنفلتت منه ..
معقوله كآنت فآآتحه هـ الصصفحه نآظر الصفحه فوق تحت دور صفحآت
ثآنيييه بسس مآلقى غير هآلفسستآن اللي آنعرض قدآمهه ..
حفظ الصصوره وبسرعه آرسلهآ بلوتوث على جوآله وآآبتسآمه لعوب
على ششفآته آجل تبي الطلآآق بنت العمم ..!! رجع يضحك بخفه ..
تسسندت على آول كرسي قآبلهآ بالدور الثآلثث وآرتفعت شهقآتهآآآ
حرقهآآ حطمهآآ جرحهآآ جآلس يقلب قلبهآ بين كفوفه ويتسسلى فيه
وش نآقصهآ تصير مثل آبتهآآل هي مو طفله مثل مآيتوقع بس من موقف
آخذ عنهآ هآلفكره ابدآ مو من حققه يحكم بهآلسسرعه ..
جلست على الكرسسي وهي تكمل بكآئهآ بصصمت مآتوقعت بيوم بتتعذب
منه كذآآ هآدي وآعي ذكي كل ذآ تحول من كتب كتآبهم حببته رغم جفآه معآهآ
صحيح تعتبر آنجبرت عليه بسس تقبلته من آول مآطآحت عيونهآ بعيونه
باليوم الثآني من خطوبتهم رغم صصده بسس قلبهآ نبض له ومآقدرت تتحكم
بعوآطفهآآ نآحيته من هذآك الييوم ..
حسسست بآآحد يوقف قدآمهآآ رفعت وجههآ بسرعه وآنصصدمت آنه مآآجد
آخوهآآ وقفت بسرعه بتبتعد تتمنى مآيكون عرفهآ بس هيهآآت هذآآ آخوهآ
كيف يخطر على بآلهآ آنه ممكن مآيعرفهآآ ردت بخفوت وهي تسمعه ينآديهآ : هلآآ ..
مسسك يدهآ ولفهآ عليه بحزم : شفيك تبكيين ..
سحبت يدهآ وصوتهآ يرجف غصب عنهآ : مآآببكي عيوني تعورني ..
عقد حوآجبه مردد بتلمييح : مرضك كل شهرك محتآجه المستشفى ..؟
قآلت بسرعه بآإحرآج : لآآ لآآ ..
مآجد بكل جديه : آعرف بس قلت يمكن تلخبطت عليك وش مزعلك آجل ..
ودهآ تصرخ من آحرآجهآ هآلقصر كله يعرف مرضهآ الآنثوي واللي تحتآج
كل شهر تروح المستشفى عشآنه بس مع هذآآ بتموت لو آحد فآآتحهآآ
بهآلموضوع تموت حيآآ : مو زعلآنه يآآخوي ..
نطق بششده : آنتي عآرفه بآآي دور الحين !!
نآظرته بعدم آستيعآب : آي دور ..
مآجد بسسخريه : الثآلثث وين كآن عقلكك وآآنتي ....
مآكمل كلآمه وهي تقطع كلآمه بصصرخه مستوعبه ركضضت بسسرعه
من الدررج آبدآآ مآهي بوعيهآ وش ودآهآ لـ هآلدور واللي يحووي جنآح
عمهآ عبدالخآلق وغرف الشبآبب يوه يآآحرآجهآ كويس مآآحد شآفهآآآ
غيير آخوهآآ غبي عبدالعزيز حيل غبي حتى مآنبههآ على رقم الدور ...


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة, شتات, غيمة, فصول, ولقاء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:16 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.