آخر 10 مشاركات
لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          وصية الزوج (الكاتـب : Topaz. - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          آسف زوجتى ..أريد الزواج من أخرى *_* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          [تحميل] تائهون إلى أن يشاء الله ، للكاتبة/ رررمد " مميزة " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-13, 04:03 AM   #71

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي








كآنت سسهى تستعجلهم وتذكرهم بتآآخر الوقت مو معقوله 9 ونص وللحين مآخلصوآآ
من المكيآآج كآنت مرتبكه حييل ولآنهآ آول مره تحضر مثل هآلمنآسسبآت فهي فعللآآآ
محتآره بمكيآجهآ تحسسه حييل ثقييل سمعت سمر تنطق : مآعليك بيظبط مع فسستآنك ..
آبتسسمت لهآآ بتوتر : مدرري سمورر آحس شكلي تغيير ..
رددت وهي ترسم لهآ منآكيير : بس كآن تغيير حلوو ويلآ خلصي كلنآ قربنآ ننتهي ..
نآظرت للبنآت اللي كل وحده تسوي لنفسهآ شيء وفعلآ آرتببكت وهي تمشي تدورر
لششنطه اللي كلهم جمعوآ آغرآضهم فييهآآ قلبت فيهآ تدور فسستآنهآآ طآح قلببهآآآآ
وهي تخممن آنه مو موجود بس هي متأأكده حطته بنفسسهآآ وين رآآح : يآآربي ..
آلتفت للبنآت وبقلق : فسستآني آحد منكم ششآفه ..؟
سسهى نآظرتهآ ثوآني بعدهآ رجعت تعدل في فسستآنهآ : دوريه زين وين بييكون رآح ..
بحدده نطقت : دوررت مآلقييته متأأكده حطيته بآلششنطه ..
آييه بعد تفكير : فسستآنك وشو ..!
نآظرتهآ وهي تردد بقهر : تركواز شفتيه ..؟
ضربت رآسهآ بخفه وبحسسره : آووه نزلته من الشنطه عشآن آدخل كم غرض بآآخر
الششنطه والظآهر نسيت مآرجعت فسستآنك ..
ولآآول مرره تحس بآلعصصبيه هآلكثر : وش تحسين فيه وش آلبس الحيين آنتي مستوعبه حركتك ..؟
آشرت بيدهآ غير مهتمه : آتصلي على آي آحد يجيبه لكك ..
تقربت منهآ وهي حمقآنه منهآآ : سهله عندك لآ تستهبلين يحتآج وقت من هنآ للبيت ..
آسسمآء تهدي الوضع : آوك روقي خلينآ نفكر شلون نتصرف ..
آمجآد رفعت جوآلهآ وهي تسسآلهم : بكلم آمي وآسسآلهآ آذآ آحد من الشبآب بيمرر البيت ..
آشرت بيدهآ تمنعهآ : لآآ آمجآد لآ تدخلين آحد آنآآ بدور لي حل ..
سسهى بقهر : غبييه آنتي وش هآلحركه السسخيفه آقسم بآلله آحقر منك مآشفت ..
تخصرت آييه وبغيض : حطي اللوم علي بعدد ترآهآ وآصله معي ..
صرخت فيهآآ بسبب طول لسسآنهآ : ششين وقوي عيين آذآ مو آنتي الملآمه مين الملآم آجل ..!
آمجآد بهمس وهي تنآظر الكوفيرآت اللي ينآظرونهم : آووش فضحتونآ حسبي الله على شيآطينكم ..
آيه آششرت على سهى بحقد : هي اللي فضحنآ مو آنآ مسويه سآلفه على شيء مآيسوى ..
آبتسسمت ببرود وآبتعدت عنهم بهدوء آسلوب آييه سسآذج وعقييم مآفيه من الذوق ذرره
تهمل فسستآنهآ وتجيء ترآدد وتبريء نفسهآ بكل دنآآئه هي بيلسسآن اللي مآتحقد هآللحظه
حقدت على آيه من كل قلبببهآآ نآظرت نفسسهآ بآلمرآيآ اللي بآلآستقبآل عيونهآ آمتلت بآلدموع
من هآلموقف اللي آستفزهآ بششكل كبيير ..
شآفت من المرآيآ سسمر مآشيه جهتهآ حآولت تمحي جمود ملآمحهآآ وتخفي دموعهآآ آكييد
بيحسسبونهآ طفله دمعتهآ طآرفه حتى من آسخف موقف تبكي وتتحس لآآ مآتعودت تظهر هآلمشآعر
لبنآت عمهآ ولآ رآح تظهر هآلمششآعر والضضعف ..
سمر بآآسف : آييه هآلآيآم منفسسه آعذريهآآ بيلسسآن ..
آبتسسمت ببرود : ولآيهمك سمر عذرتهآآ كلنآآ متوترين من تآآخرنآآ عن الحفل ..
سسمر : عطيني جوآلك آكلم موظفين القصر يجيبون لك الفسستآن ..
هزت رآسهآآ بآلنفي : لآآ سسمر مآآبي آكلف آحدد كآن غلطي آحط آغرآضي مع غيري ..
سمر بعتب : وش هآلكلآآم مو عشآن حركت آيه تآخذين موقف منآآ ..
جآت ركض لهم سسهى : يلآ بيلسسآن وآحد من آخوآني تحت ينتظرنآآ ..
عقدت حوآجبهآآ برفض : لآ سسهى مسستحيل آروح معهم ..
مسكتهآ بيدهآ تسحبهآ : آمششي مآفيه وقت ..
حآولت ترفض لآآخر لحظه : سهى والله مآآلي دآعي خلآآص مآآبي هآلفستآن عفتته ..
وقفت وعطتهآ نظره ثآقبه : هذي غلطت آييه ولآزم نصححهآ يلآآ لآ نتآآخر ..
آمجآد تنآدي على البنآت : بنآت سعود وفهد ينتظرون تحت ..
طلعوآ كلهم لسيآره سعود مآعدآ سهى اللي فضلت تروح مع آخوهآ وتقوله عن حركه
آختهآ النذله ببيلسسآن تمهيدآ لطلبهآ روحتهم للقصر ..
ركبت بيلسسآن وهي تضم كفوفهآ بقوه لحضضنهآ متوتره من ركوبهآ بسسيآره
لششخص غريب متعوده دآيم مع آعمآمهآ آو مع السوآق من جآت القصصصر
بس هآلمره بسبب حآجتهآ ركبت مع عيآل عمهآآ ..
نطق بصوته العميق : بس آنتوآ ..؟
سسهى برجآآء : فهودي حبيبي آحنآ بنروح البيت مو الفندق ..
عطآهآ نظره قويه : على كيفك السآلفه آنآ جآي آخذكم للفندق مآعندي وقت ..
مسسكت يده وهي تترجآآه بحزن : ضروري فهدد طلبببتك يآخووي بلييييييز بليييز ..
شغل السيآره وبصوته العميق ردد بجديه : مو فآضضي ..
بجدييه نطقت : بيلسسآن نآسيه فسستآنهآ ونبي نآخذه ..
بتلقآئيه رفع عيونه بآلمرآيه الآمآميه شآفهآ تنآظر من الشبآك وتتجآهل توآجدهم :
وش متفقين معععكم مممن الآآآول سسهى ..!
سهى بحقد : آعرف قلتوآ نآخذ آغرآضنآ كآمله للصآلون بس آختك السسخييفه آيييه
نزلت فسستآن بيلسسآن من الششنطه من غير مآترجعه دآخلهآآ ..
برفضض وآصرآر : مآآقدر سسهى ورآنآ تجهييز عششآآ ..
همسست بنظرآت قويه : البنت مآلهآ بعد الله غيرنآ لآ تخذلهآآ ..
تنهد بضضيق وعيونه من جديد ترآقبهآآ من المرآييه كآنت على نفس حآلهآ وكآنهآ بعآلم ثآني ..
قطعوآ مسآفه طويله للبيت وقف السيآره فهد وهو يردد بجديه : بسرعه لآ تطولون ..
فتحت سهى البآب وبسرعه نطقت قبل تسكر البآب وتركض لبوآبه القصر : من عيوني ..
غمضت عيونهآ بقوه وهي تحآول تفتح البآب للمره العآشره مقفل من عنده والظآهر مآآنتبببه
لـ هآلششيء وسهى المهبوله رآحت وتركتهآآ حسست بآلغصصه تملى حنجرتهآآ وتمنعهآآ عن
الكلآآم ودهآ تطلبه يفتح البآآب بسس مو قآدره تتكلمم ..
نآظر لمكآن سهى وبآآستغرآب سسآلهآ : مآرآح تنزلين ..
حآولت تنطططق بآآرتبآك وآحرآج : البآب مقفل ..!!
آستمآل بسسرعه وفتح زر التحككم وهو يعض على ششفته من نسييآنه هآلموضوع ششآفهآ
ترطم البآب من بعدهآ بقوه والوآضح جآء من آرتبآكهآ لآآنهآ وقفت شوي تنآظره السيآره بآآسف
لحركتهآآ ركضت بعدهآآ من الدرج تخربطت بعبآيتهآآ وطآحت ......!!




..




صحى على منببه جوآله نآظر السآعه 10 تمآمآ قآم بسسرعه وصدآع قوي يضرب رآسسه
مآنآم الآآ سآعه كآن حييل نعسسآن آنتظر لصلآه العشآء صلآهآ ونآم له شووي مآيدررري
وش نظآم زوآج عممه بس هو مآيهمه البرستيج قدآم النآس هو نآوي يفآجآء آعمآممه
وجده بتوآجده وعشآن هآلششيء مآحآول يستعجل بآلتوآجد قآم يآخذ له دششششش
ومليون فكره وفكره تخطر على بآله بآآي طريقه يدخل علييهم ممكن يسسلم ويضضضحك
وكآنه معهم من سنين آو يوقف قدآمهم ينتظرهم يرحبون فيه آو آو آو تشتت بهآلآفكآر
تجآهلهآ وهو عآآرف بهذيك اللحظه بينسى كل اللي كآن نآوي يسسويه خلهآ تجيء عفويه
بوقتهآ آحسسن من آنه يكون مخطط لـ هآلقآآء ..
نآظر وجهه وركز على عييونه وبيلسسآن على بآله حركتهآ الآخييره معه آسلوبهآآ كلآمهآآ
مآينسسآهآآ جآت وكلهآ قوه وآندفآع بس حرف شلون ينثثر هآلقوه اللي حآطتهآ وآجهه ضده
على كثر مآعآششت مع هآلتركي الآ آنهآ للحين مآتعرفه ....!!
آخذ له الثوب واللي مجهزه من وقت لبسسه ولبس معه الششمآغ وتقرب يآآخذ سآعتته
والكبببك لو عرفت آمه وآبوه وبآسل عن مشوآره وش ممكن يسسون فييه ..
ضحك وهو يتخيل شكل آمه خآآصه مسستحيل تسكت عنه بتقوم الدنيآ وتكسرهآ على رآآسسه
مو كرهه لجده وآعمآمه بسس خوف من زوجهآ واللي تعششقه حتى آكثر من عششقهآ لآآبوه
تنهد بضضيق آبوه عبدالرحمن بن مآجد ...!!
يآكثر مآتسسأل لو آبوه مآمآت لو آبوه عآيش وين بتكون حيآته الحين بيكون قلبببه ممتليء
بآلششرر علآقته مع عمه سعد وعيآل وش ممكن تكوون ..؟
آبعد نفسه عن المرآييه يمحي هآلتفكيير : الله يرحمه ويغفر له ..
آخذ له الشوز واللي جآي آسود على لون الكببك والسآعه جلس على الكرسي وهو يلبسسهآآ
بكل هدووء يمر الوقت وهو بآرد هآآدي حتى لو يروح ويلقى الزوآج منتهي مآرآح يضضره
ويمكن يكون بصصآلحه صحيح وجود النآس بيسآعده آن جده مآيعصب ويطرده بس لآآ هو
آصلآ وده يششوف شعور جده بعيدآآ عن المجآملآآآت ..
غرق نفسسه بآلعطر ومشى طآلع من غرفته قفل النور وسكر البآب من بعدهه مآوده يلتقي
بآآحد قآل لهم بينآآم وش ممكن يبرر لهم الحيين خآصه لآآمه اللي مو آي عذر يدخل مزآجهآ ..
طلع بآسل من سمع حسسه بآلممر آبتسسم وآششر بيده يجييه لغرفته مششى له ودخل لغرفته
غرييبه رآيق بآآسل نآدر مآيروق هآلآنسسآن ..!!
بتسسأول وقف على بآب غرفته : هلآ بآسل وش تبي منآديني ..
جلس على السرير ورفع الآيفون بيده والسسعآده مو سسآيعتته ..
تقدم تركي وهو يبتسسم له : s5 مره وحددده ..
فتح الجهآز وكتب له ( عمتتي جآبته لي تقول هديه من آبوي ) ..
سكتت شوي وبعدهآ نآظر بآسل وبتسسأؤل : حبيت الجهآز لآآنه من آبوي ..؟
هز رآسسه مؤيد كلآمه ورجع يعبث بآلجهآز ( مو بس لآنه من آبوي لآني كنت آبي هآلجهآز ) ..
آبتسسم وفضضل السسكوت شآف بآسل يرجع يكتب : ( توقعتك نآيم ) ..
تركي : نمت شوي وقممت بطلع لمشوآر ..
عبث بآلآحرف وفع الشآشه لوجهه تركي : ( طفشآن خذني معك ) ..
بتبرير ردد : جمعه المعلمين بآلمدرسسه مآآقدر آخذذك خلهآ بكره نطلع سوآآ ..
هز رآسسه بآلآيجآب والحسره بملآمحه مآحد يحس بمقدآر الصمت اللي يعيششه عذآآب
هآلعآلم يحتآج ويحتتتتآج بسس مظطر يسسكت بسبب الصصمت ...
مسسح على ششعر بآسل وقآم : عن آذذنك ..




..




آستمآل بسسرعه وفتح زر التحككم وهو يعض على ششفته من نسييآنه هآلموضوع ششآفهآ
ترطم البآب من بعدهآ بقوه والوآضح جآء من آرتبآكهآ لآآنهآ وقفت شوي تنآظره السيآره بآآسف
لحركتهآآ ركضت بعدهآآ من الدرج تخربطت بعبآيتهآآ وطآحت ......!!
طيييحه جآمده طآحتهآ رجلهآ التوت عليهآآ وآلمتهآآ بقووه مدت يدهآ بسسرعه لكآحلهآآ وضغطت
عليييه تحآول تمسسد الوجع آلتفتت بسرعه والدموع بعيونه من سمعته : صآر فييك شيء ..!
حآولت تسسند نفسهآ وتوقف هذآ ثآني موقف محرج يحصصل بتوآجده فششلت محآولتتتهآآ
بآلوقوف وهي تردد بخفوت يخفي ورآآه شهقتهآ : لآآ ..
بأأمر ردد وهو يبي يتأأكد : طيب يآلله قومي آدخلي جيبي فسستآنك ..
ضغطت على مكآن الآلم وهي ترجع تحآول توققف وب يأأس التفتت عليه وبرجفه : يعوور ..
سسند نفسسه على ركبته وركبته الثآنيه آثنآآهآآ وبقلق : لآيكون آنكسرت ..
شهقت ورفعت وجههآ بخوف : يآآربي لآآ زوآج عمي ..
نآظر سهى اللي طلعت وشآفتهم رمت الفسستآن من يدهآ وركضت نآحيه بيلسآن : وش فيكم وش صآر ..!
بكت بيلسسآن من الوجع : سآقي تعورني مو قآدره آوقف ..
جلست بقربهآآ ومدت يدهآآ لرجلهآ بس بيلسسآن برفض : لآآ تكفين سهى مآآتحمل وربي ..
سهى بحده : خليني آششوف آذآ كسر آو مجرد رضه ..!
برجآآء : طلببتك لآآ مآآتحمل وربي تعوررني بموت من الآلمم ..
رفعت وجههآ لفهد اللي وقف : نروح فيهآ المستشفى ..؟
قبل يرد فهد رددت بآآعترآض : لآآ مسستحيل مآآبي آفوت هآلعرس ..
وقفت بقووه ومن ششده الآلم حسست بآآنفآسهآآ تختنق مآتحملت و آغممى عليهآآ ..
صرخ فهد بسسهى اللي وقفت مفجوعه من غير مآتمسسكهآ طمر الثلآث درجآت اللي بينهم ومد يده
بسسرعه يمسسكهآ قبل تطييح على رآسسهآ : ليش وآقفه تعآلي آمسسكيهآآ ..
غطت فمهآ بكفوفهآ وهي ترجف خوف : وش صآر فيهآآ شوف لآيكون مآتت ..
عطآهآ نظره ثآقببه : آمشي آمسكييهآآ بروح آشغل السيآره ..
مدت يدينهآ وهي تفقد آعصآبهآآ مو قآدره توقف على رجولهآ من خوفهآ على بيلسسآن صرخت
بفزع على فهد اللي آعتمد عليهآ تمسسك بيلسسآن ونزل لسيآرته : فهد مو قآدره بتطييح ..!!
رجع يركض وهو يشوفهآ تفقد توآزنهآآ مد يديينه ودفع سهى مع بيلسسآن قبل يطييحون على
الدررج مسسك بيلسسآن وشآله من شآف آخته مآمنهآ فآييده عآرف سسهى من تشوف هآلموآقف
تصير زي الهببله مآتعرف تتصرف ..
نزلهآ بآلمقعد الخلفي ورجع يركب لمقعده وقف لحظه وهو يشوف سهى مجمده مكآنهآآ صصرخ
بعصصبيه عليهآ : وش تنآظرين آمشي آركببي ..
نزلت تركض وكآنه صحآهآ من عآلم غريب عآشته لثوآني آرتمت بآلمقعد قربه والقلق يعتليهآآآ
آلتفتت لبيلسسآن المتمدده من غير آي حركه : فهدد تأكدت آنهآ مو ميته ..
آسسرع بآلسيآره ووبحده : متخلفه آنتي تتفآؤلين على البببنت ..
غمضضت وهي تتذكر نفس الموقف عند المسبح واللي كآنت السبب فيه هي وآيه وسسمررر موقف
لآيمكن تنسسآه رغم النذآله اللي صآرت منهم الآ آنهآ مآجآدلتهم وبييينت آنهآ نسسيت كل الموضوع
والحيين صآر لهآ هآلكسر بسبب آييه آختتهآآ تحسس بآلذذنب آتجآههآ لو صآر لهآ شيء لآيمكن تسآمح
نفسسهآآ تنهدت بقووه متمتمه : يآآرب مآيصيرر لهآ شيء ..
فهدد يطمنهآ : آن شآء الله رضه بسسيطه بنكشف نتطمن وبعدهآ نروح العرس ..
بقلق نطقت : طلببتك حآول تستعجل آخآف تتطور حآلتهآآ آو فيهآ نزييف ومآآنتبهنآ لهآآ ..
بعد ربع سآعه وصلوآ للمستشفى نآدى على الممرضآت يشيلونهآ لآآنه غلط وهو يشيلهآ المره
الآولى المفروض الشخص المصآآب مآيشيلهآ الآ ششخص له خبره بهآلموآضيع بسس من خوفه
عليهآ ششآلهآآ الظآهر آلممهآآ آكثر من اللي كآن يتوقعهآ وآضضح اللي جآهآ كسسر آبدآ طيحتهآ
مآكآآنت سسهله ....
دفع سهى اللي جآت توقف جنببه : روحي معهآ لآتخلينهآآ لحآلهآآ ..
مششت بسسرعه لبيلسسآن اللي دخلوهآ للآششعه والظآهر بدت تصحصح من غيبوبتهآآآ ..
رد على الجوآل وهو يجلس على كرآسي الآنتظآر : هلآآ ييبه ..!!
آببوه بعتتتب : وينك آنننت جدك يسسأل عنكك ..
تنهد وهو ينطق بهدوء : سسآعه وآجيء ..
عقد حوآجببه وهو يبتعد عن الجد : فييه شيء ..؟
قآل يطممنه : مآفييه شيء بسس رجعت للقصصر نسيت لي ششغله ..
ردد وهو مو متطمممن : متأكد مآصآر معك شيء ..!
زفر بضيق : متأأكد ييبه ويآلله مآآبي آطول عليييك ..
قفل بعد مآحآول يطمنن آببوه للحين فعلآ مآيدري آذآ يحتآج سسآعه بس عشآن يرجع لعرس عممه ...!!
مرت الدقآييق وهو ينتظررهم يطلعون من الآششعه يطممنوه حتى سهى الظآهر نسسيت وجوده مآجآآ
على بآلهآ تطممنه على حآل بيلسسآن آذآ صصحيت والآ لسسى مغممى علييهآ ..
بعد نص سآعه شآف سهى مقبله عليه مع الدكتور وقف بسرعه وقطع المسآفه اللي بينهم وهو يمشيء
لهمم وبصوت قلقآآن : طممني دكتور الله يرضى عليك وش صآآر ..؟
ثبت السمآعه على ركبتهآ وهو ينطق بصوت هآدي : تطمن صآر معهآ كسر بسيط بآن لنآ بآلآششعه ..
فهد بتسسأؤل : يعني رآح تحتآج تجبيره ..!
آبتسسم من هآلسسؤآل : طبعآ رآح تحتآج جبيره والحمدالله مآصآر لهآ كسسر مضآعف وكسر مفتت ..
سهى وهي توقف بقرب آخوهآ : تحتآج تظل بآلمستششفى ..








وقف في البآركنق عدل ششمآغه وعيونه على المرآيه الآمآمميه نزل بعد مآحبس آنفآسسه ثوآآني
هآللحظه بتكون حآسسمه بتحدد آذآ بيتقبلونه بينهم آو بيجحدون وجوده .. ومآيتمنى الثآنييييه آبدآ
يبببغى يحقق الآولى من غير تعب ووجع رآآس ..
مشى بخطوآت ثآبته هآدييه وآبتسسآمه على شفآآته سسيآرآت كثيير بكل مكآآن بعد بحث لقى له
موقف وش كآن يتوقع بيكونون الحضور قليل ..!!
نسسى جده ومعآرفه مسستحيل آي رجآل يجيه دعوه من مآجد ومآيقبببله عشآن كذآآ النآآسسس
كثيرين بششكل مآينوصف مآيحب الزحمه وكل هآلقلق بسس بيتحمل لعيون يتقبلونه بيينهم ويحسسونه
ولو مجآآمله آننه مثل آولآآدهم ..
وقف على بوآببه الصصآله الكبيره وعييونه تتنقل بيين الحضضور آووف وش هآلززحمه مو قآدر
يلقى وجهه جده بيينهم ولآآ يعرف آحد من ذولآآ لآيكون غلطآن بآلمكآن بس ..!!
وقفت عيونه على جده اللي بآلغضب يبآن بين كثآفه هآلحضضور زآدت آبتسآمته اللي كشفت آسنآنه
المترآصصه بششكل مرتب وجذآآب تقدم ويده تمسسك عقآله مآينكر آرتبآكه كون فكره رفض جده
له قدآآم هآلجموع تدور برآآسه ...
بس لآآآآآ هو يعرف جدده مستحيل يرفسس سمعته عشآآن ترككي وآكيد بيجآمله وبعدين يوريه شغله ..
وقف قدآمه وشآف آنظآر آعمآمه وجده بكل صدمه له : السسلآم عليكم ..
مآآحد منهم وقف يسسلم علييه , تغآضى عن تجآهلهم له آنحنى وبآس رآس جده وبعدهآآ مر على
آعمآمه وسلم على روسهم جميع هذي آول مره يسسلم على روسسهم عشآن يتقبلونه بيسسوي
آي ششيء المممهم مآيتعبببون رآسسه برفضهم لوجوده بيينهم ..
وقف آيآد متقدم له بسسرعه نطق بصدمه : ترركي ..!!
التفتت على يمينه وهو يعقد حوآجبه ويحآول يتذكره : مين ..؟
بهدوء وآستغرآب ردد : مآعرفتتني آنآ آيآد ..
شبه آبتسآمه سآخره بآنت على شفآهه بس حآول يخفييهآآ وهو يجآمله : يآمرحبآآ ..
تقدم آيآد وآحتضضنه بخفه وآبعد بعدهآ : آخبآرك وآخبآر عممي وبآسسل ..
تجآهله ثوآني وعيونه تتلفت لنآس اللي حولهم : مآعليهم تمآم كيفك آنت وكيف الوآلده ..
سعود تقدم يقآطع حدييثهم : وش جآببك آنت مآتستحي على وجهك ..!
مآيل رآسسه بحآله طفش : شوف يآلورع مآآبغى آسسوي مشكله معك آذلف عن وجههي ..
آيآد نآظر سعود وبحده : وقتك يعنني الولد كثر الله خيره جآي زوآج عمه وش تبي آكثثر ..
تقدم عمهم آبو آمجآد وبآبتسسآمه مجآمله نطق : آنتبه تسسوي شوشره يآتركي والله هآلمره مآآسكت ..
ببرآئئه وقله حيله نطق : شفيكم عممي آعتبروني مثل هآلضيوف جآي وكل نيتي آوقف بعرس عمي ..
سعود بسسخريه يآآشر عليه بقرف : آبدآ دور البريء يآتركي مآيليق ببك آعرفك زين نآوي لك على شر ..
مآلت آبتسمته السآخره وآلتفت على جده اللي جآلس وينآظره بكل حده آنفردت ملآمحه المشدوده
وعطى جده آبتسسآمه حلوه يثبت له آنه مو نآوي على المشآكل رآح جلس مع آيآد اللي نآدآآه يجلس
مععه آرتمى بقربه وهو يهمس : ودي بقهوه رآآسي مصصدع ..
وقف آيآد وهو يتسسم له : الحين آجييب لك ..
مششى من سمع تركي يشكره بطريقه حلوه صحيح بقلبه قهر من هآلترركي بسبب رآنييه والثقب
اللي كونته بقلبببه بسبب غيرته عليهآ من تركي بس مع هذآ حآول مآيبيين شيءء لو تركي يحب
رآنييه صدق كآن مآتركهآآ تتعذب من غيره ومصير رآنييه بتحببه مع العششره هو مو مستعجل
على شيء هو بنفسسه للحين متردد بهآلعلآآقه يبي لهم وققت من غير مآيتسسرعون بآلقرآرت
ويندم وقت مآينتهي كل شيء آخذ لتركي كوب وحط له قهوه عرربييه وآخذ معهآ صحن نوع فيه
من بوفيه الحلآ الموجود ومششى له : تفضضل ..
آخذهآ من يد آيآد وحطهآ على الطآوله المستديره اللي قدآمه : تسسلم والله ..
آبتسسم له من غير مآييرد ورفع جوآله يتأأكد مآفيه آي جديد مآيدري ليش يبي رآنييه تتصل
وويششوف رده فعلهآ بتوآجد تركي بقربه وبنفس الوقت رده فعل تركي آذآ قرآآ آسمهآآ يتوسط
شآششه جوآله دق عليهآ نص دقه وقفل بسسرعه يبيهآ ترجع تتصل وبعدهآ حط الجوآل بقرب
صحن الحلآ تببع ترركي بسس ينتظرهآ تتصل ويششوف بنفسسه آذآ تركي تذكرهآ آو نسآهآآآ ..!!
نزل كوب القهوه وبتسسأؤل : تروح الششركه ..؟
هز رآسسه وهو يحط رجل على رجل ويسند ظهره على الكنب : آييه الحمدلله وضعهآآ كويس ..
عقد حوآجبه وبهدوء : لي فتره مآرحت لهآآ مآآدري وش صآر على المشآريع ..
آيآد : كل شيء تمآآم لآ تشغل بآلك آنآآ رجعت وبريححك من شغل الشركه ..
آخذ له قضمه من معمول التمر وهو يرد على آيآد : آهملنآهآ كثير آتمنى تهتم فيهآ آكثر وتخصص
لهآ وقت لآآني حآلييآآ مآرآح آقرب صوبهآآ عندي كم ششغله لآزم آخلصهآ بعدهآ آمر على الشركه ..
رفع وجهه لعبدالخآلق اللي يمشي مع مروآن ويمشون بقرببهم وقف وهو يبتسسم شآف الصدمه
على وجههم من وجوده : مبروك الف مبروك يآلعم منك المآل ومنهآ العيآل ..
كششر بضيق : وش جآييبك مآكنت آستبعدهآ عنكك هممك تخرب وغيرك يصلح ..
مروآن يهمس له : عبدالخآلق هذآ يومك لآ تعكر جوك بسببه ..
ترركي بحزن : آعرف توآجدي مآهوب مرحب فييه بس مآقدرت مآآ آحضر عرسك ..
الجد وقف ومشى لهم متجآهل تركي : جهزتوآآ العشآء ..؟
عبدالخآلق وهو متضآيق وهآلشيء مبين على ملآمحه : آيه يبه تقدر تضيفهم ..
مششى لصآله الضيآفه وآبو مروآن وآبو آمجآد معه شيكوآ على العشآء وبعدهآ رجعوآآ ينآدون
الضييوف لـ العششآء ..
رجع جلس تركي من شآف مروآن وعبدالخآلق يبتعدون كلهم مع النآس اللي بدوآ يتركون آمآآكنهم
ويتوجهون لصآله الضيآفه ..
آيآآد بعتب : كآن حطيت خبر عن جيييتك ..
ترركي نآظره وبسسخريه : آنآ ولد آخوه آحتآج بطآقه دعوه مثل هآلخلق ..؟
آيآد برفض لكلآمه : لآآ مآآقصد كذآ بس كلمت عبدالخآلق وبآركت له وقلت له عن جيتك ..
رمى ظهره لمسسند الكنب وبقهر : وكآآني مآآرسلت له وحطيت العلم عندده ..
بهآللحظآت دق جوآل اللي آييآد بس للآسسف تركي مآكآن حول الجوآل وعيونه تتعلق بآلسسقف
وششآرد يففكر بششيء ..
عض شفته من القهر قفل بوجهه رآنيه اللي توهآ تلآحظ آتصآله بعد آيش بعد مآلوضع تغير ..














سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


.

.



قرآءءه ممتمعه .. ,








اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 18-08-18, 12:47 AM   #72

هبةالربيعي

? العضوٌ??? » 362843
?  التسِجيلٌ » Jan 2016
? مشَارَ?اتْي » 718
?  نُقآطِيْ » هبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond reputeهبةالربيعي has a reputation beyond repute
افتراضي

ليش الكاتبه تركت الروايه ااحد ييجاوب رجاء يعني والله موحلوة يخلونه مثل الهبل ويقفلون الروايه شلون نتواصل مع الكاتبه نفهم سبب غييابها

هبةالربيعي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة, شتات, غيمة, فصول, ولقاء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.