آخر 10 مشاركات
مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          خادمة القصر (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          587 - امرأة تائهة - راشيل فورد - ق.ع.د.ن ... حصريااااااا (الكاتـب : dalia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-13, 02:16 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 أحلام تحتضر للكاتبة / بوووح الحنين 88 ( مكتمله )






بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين راح أنقل لكم اليوم رواية

( أحـــلام تــحــتــضــر.. )

للكاتبه/بوووح الحنين88



قراءه ممتعه للجميع



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 11-10-13 الساعة 09:23 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 02:20 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الأول....,
التعريف بالشخصيات..,
بيت ابو راشد.,لديه 3 أولاد وكلهم متزوجين وساكنين معه بنفس البيت اللي مقسم لأدوار لكل واحد طابق, مع انهم قادرين على فتح بيوت بس هذي أوامر بو راشد, الأولاد راشد هو الأكبر وماجد وسلطان..أما بناته 2 ومتزوجات حصه ومها........ راشد:عنده من الأولاد..,راكان9سنوات رنيم+ريم7سنوات توأم رامي5سنوات..
ماجد:اولاده..ميس12 سنه, ملاك 7سنوات,,محمد3سنوات....
سلطان:اولاده الجوهره 6سنوات سعد 4....
حصه متزوجه وساكنه (جده) مع زوجها...هي أكبر عيال بوراشد
مها متزوجه وساكنه (الخبر).............
عايله ولا أروع...عايله عاديه مثل باقي الشعب..متماسكه في الرخى والشده.
تدور أحداث هالروايه,بين الأبطال,اللي كل واحد فيها راح ياخذ نصيبه من البطوله فيها..
حب ,طموح,همم,علاقات انسانيه.. ...............
وعلاقة الحب النقي الصادق اللي هي من أسمى العلاقات الإنسانيه وأنبلها واللي الكل يبحث عنه...يلقاها المحظوظ فقط.. وغيره يتعذب...
الروايه يتخللها أكشن....في أغلب مواقفها...
,,,,
...
..
.
الفصل الأول//
البدايه...
أصوات صراخ وبكى أطفال,,
....:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآ
ام راشد جالسه وتسمع بالراديو تركته وطلعت تركض:خـــــــــير خير
ملاك شعرها منكوش ودموعها مغرقتها:راكاااان ياجده ضربنــي وشد شعري ااااااااااااااااااااااااا اااااااااا{تبكي}
ام راشد (الجده):لاحووول من هالراكان الأقشر,,
نزلوا ام راكان وام ملاك من فوق::::
ام ملاك ضمت بنتها:بسم الله علييييك وش عندك بعد.
ملاك تمسح دموعها بكمها ببراءه:راكاان شافني العب مع رنيم وريم وخرب لعبتنا وكسر عروستي انا وضربني مدري ليه {بكت}..
ام راكان حطت يدها على راسها:اللــه يصلحه هالولد مجنني,عاقب خواته وبنت عمه
الجده ام راشد:إلا ناشب بحلق هالضعيفه ملاك
ام ملاك وهي تبطب على بنتها:حصل خييير ياملاك تكبرين وتاخذين زيها,,أنا قايلتلك أقعدي مع أختك ميس فوق بس ماتسمعين الكلام
الجده ام راشد بعصاها:إن ماكسرت راس راكانوه وإلا ماااش
ام ملاك:لا ياخاله والله ماتضربينه..
ملاك ببرائه تمسح دموعها:إلا ياجده اضربيه احسسسن.
دخل راكان اللي منكس شعره على وراء,ورافع اكمام قميصه ومعه سلسله يلعبها,شافهم واقفين ويخزونه:هيه وش فيكم
ملاك متضايقه منه للآخر:آآكل تبـــن ياحماااار
راكان عصب وعقد حواجبه: منهو الحمار هااه من؟
ملاك جت وراء جدتها,وهي مرعوبه من نظراته:أنت بعد من غيرك
راكان خزها بعيونه الحاده:هييين ياملاكوه,جدتي مهي عندك دايم ,والله لأوريك
ام ملاك قرصة بنتها:ملااااك عيييب هالكلام.,,تعالي تعالي معي الفوق انا اوريك عند هالألفاظ,,,,,,
{راحت ملاك مع امها لغرفتهم}
راكان خزها لين راحت ناويلها على نيه: (مااااعليييييه ياملااااك علمك عندي)
ملاك مدت لسانها تحره وهي راقيه الدرج مع امها:.................
ام راشد :راكان تعال اكسر راسك بهالعصاه,
راكان:ليه ياجده وش سويت؟
ام راشد:تضرب البنات وتقول وش سويت,,
راكان:هم مايسمعون الكلام,
ام راكان مصعت أذن راكان وودته معها:تعااال انا اللي بوريك ياللي ماتسمع الكلام انت,,فشلتني
راكان عورته بس مايبكي عنده انه رجال مالازم يبكي:يممممه عورتيني
,,,,
,,
,



الليـــــــــــــــــــــ ـــل.............
بوراشد وعياله وام راشد مجتمعين,وكل واحد يسولف باللي عنده ,,,والحريم يسوون العشاء ,الحياه هاااديه ,,وماشيه تمااام بين الكبار لكن ,,الصغار!!!!!
بالحوش,,
ريم جالسه تسولف مع ملاك على العتبه وكل وحده معها علبة عصير,,,وفجأه حصاه طايشه تمر من عندهم وتكب عصير ملاك على ملابسها,بس الحمدلله بدون إصابات,بس..
ملاك غرقت عيونها من الدموع على فستانهااللي صار كله عصيرألتفتت شافت راكان واقف ويضحك,عصبت:ليـــــــــــــ ـه
راكان ببتسامة نصر:بكيـــييـفي
ملاك عصبت:من زينك يابوكشه
راكان مسح على شعره الطويل الناعم ومرجعه وراء مسوي عربجي:ههههه أحلى منك يا أم عيون
ريم تشرب عصيرها وتراقبهم ببراءه:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاك عيونها كبيره ووساع وحلوه بس راكان كان يرفع ضغطها,,شهقت من المسبه:أنــااا أم عيوون ,هين بقول لجدتي تضربك
{ودخلت عليهم بالمجلس وعيونها غرقانه دموع كــالعــــاده}
راكان:هههههههههه
ريم:ياويلك ياركوون
راكان:أقول انطمي لا أشوتك اللحين
ريم سكتت خايفه,,:
,,
بالمجلس:
ملاك كالعاده دخلت تبكي,,,بس هالمره بحرقه على فستانها:....
ماجد:لاحووول ياملاك وش ذا؟
ملاك وهي تبكي:راكاااان
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
ام راشد:هالولد انا ذابحته ذااابحته
ماجد:ههههه يمه تراهم بزران
ام راشد:لو كان عقد البنت
سلطان:ههههههههه أهم شيء بنتي جوجو مايطقها ههههه
ابو راشد:تطمنوا محد ماكل طقه كله إلا ملاك هالضعيفه ههههههه
راشد عصب على ولده:رااكااااااااااااان رااكاااااااااان
دخل راكان يتسحب كالعاده ومسوي برئ:سم يبه
الكل:!!!!!!!!!!!!!!!!!!
راشد وبلهجة تهديد:تعال وأنا أبوك تعال
راكان خايف لايضربه,وقف مكانه:.
راشد عصب:راكاااان تعااال
بوراشد:وش بلاكم على سميي,اتركوه علي أنا,راكان يابوي تعال
راكان يرتاح لجده لأنه الوحيد اللي مايضربه,راح وجلس جنبه:سم ياجدي
بوراشد:اللحين وأنا جدك وراك تضرب ملاك كل شوي
راكان:................
راشد:لقااافه
بوراشد:راشد اسكت خلني اتفاهم معه,,شوف وأنا أبوك انت رجال وإلا لا
راكان مد ظهره بحماس,وضخم صوته:إلا رجـــال
بوراشد:خلاص مدامك رجال,قووم وأستسمح من ملاك ولاعاد تضربها
راكان جلس ماقام,ماأعجبته فكرة انه يعتذر من ملاك,,سكت:....
بوراشد:يله قوووم ياراكان وأعتذر من ملاك قدامنا كلنا
ملاك تناظره بنص عين فوق تحت تشوف كيف بيعتذر منها ماتدري وش السالفه,وتشمت:.
راكان قام وكأنه شايل الدنيا على ظهره,وتقدم ووقف قدام ملاك,
ملاك واقفه وتخزه بعيونها الوساع,وتبسم بنصر:.........
راكان,عينه بعينها,قرب لها وهو مايدري شلون يعتذر مو متعود,باسها بخدها:أسف
الكل:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ملاك ماتوقعتها منه,أستحت,ودخلت داخل بسرعه:
راكان رجع وجلس جنب جده,كنه ماسوى شئ.....
ماجد وراشد وسلطان يناظرون بعض ويناظرون هالنتفه راكان بنص عين....
سلطان:هههه هالراكان مهوب بسيييط
ماجد:ههه أعقب ياهالولد تحب بنتي قدامي ,,عيني عينك
راشد ببتسامه:ماشاء الله وأنا أبوك وش ذالحركات
بوراشد غمزله اسكت....
راكان ببرائه:أي حركات يبه
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههه
,,,,,,
,
,
,
.
.
.
أحد الأيام::
بالشارع..., العيال يلعبون بالشارع,ومعهم هالمره عيال عماتهم ,,
رنيم جالسه مع أختها ريم ومعهم الجوهره ولينا ورنا بنات مها عمتهم ويتفرجون على ملاك ولمى وسما بنات حصه يلعبون العتبه على الأزفلت قدام البيت... والعيال يلعبون بالبرحه جنب البيت كوره,,,
سعود ولد مها رمى الكوره عاليه وجات عند البنات:
راكان عصب:ياادلخ غشيم ماتشووف
سعود اكبر من طلال بسنه:أنت الدلخ هيييه لاتسب تراني اكبر منك
راكان عصبي مررره:أكـــل تبن
طلال أكبرهم ولد حصه,عمره 14سنه,مسوي كبيير كان جالس ويراقبهم:عيااال خلاص انا بروح اجيبها وأدخل,بس عااد ,بدون هواش,,
راكان:بسرعه شوتها علينا مو تقعد تفلسف...
طلال راح للبنات اللي بعيد شوي وأخذ الكوره وشاتها على العيال,أنتبه شافهم ناقصين:بناات
ملاك مشغوله تلعب ماردت:......
ريم:نعم طلال وش تبي
طلال: وين ميس ما أشوفها معكم؟
ملاك:اختي ميس دااخل, ماعاد تطلع معنا بالشارع
طلال:أهاااهـ.....
{دخل طلال يدورها}
جت الكوره عالبنات مره ثانيه بس من راكان ولازم يروح يجيبها هو,جاء وشاف ملاك مبسوطه ,قرر ينكد عيشتها,رقعها بالكوره وطاحت,وضحك على شكلها:هههه
ملاك عصبت وقامت تسبه مابيدها شيء غير كذا:الله ياخذك يا بو كششششه
راكان يعصب من هالكلمه:أنا بوكشه يام عيووون, أدخلي داخل البيت يــله
ملاك حطت يدها على خصرها:ماااني دااخله عندك مااانع,
راكان:لا ماعندي مانع بس عندي هاليد والله لا أسطرك طراق يقلب وجهك يام عيون
ملاك انقهرت منه وقررت تدخل لأنه اكيد بيطقها لو مادخلت:انا ماحبك مااحبك طلال احسن منك,اكرهككك ماطيقك ان شاء الله تموت زييين
راكان:وعععع عاد انا اللي ميت عليك ههههههههاااي ادخلي بسس
ملاك حست بالإهانه: يععع انت ووجهك..
{دخلت وهي تبكي}
البنات دخلن بعد ماشافوا ملاك دخلت,وهن خايفات من راكان اللي يكره شيء أسمه بناات,,,وخصوصاً ملاك!!!!,...
,,,,,,,,
,,
,
بالصاله جوى البيت,ميس جالسه وتتفرج بمجله بيدها والتلفزيون يشتغل ومعها العنود اخت طلال, وجالسين يسولفون......
دخل طلال وعينه تدور على ميس:السلام عليكم
ميس+العنود:وعليكم السلام,
طلال جلس وهو يراقب ميس,حب يصرف اخته:العنوود
العنود: نعم طلال
طلال: روحي جيبي لي كاس مويه
العنود:روح انت واشرب بنفسك
طلال عصب:العنوووود قووومي
العنود قامت وراحت تجيب مويه وهي تحلطم:...
ميس سكتت ولفت تطالع التلفزيون وهي متكيه,,,حست بيد تلمس يدينها اللي ماسكه المجله,ألتفت:طـــلال!!.
طلال ويده على يدها:وش فيك خفتي؟ أنا ابي اشوف المجله بس
ميس سحبت يدها من يده:لالا ماخفت
{سكتت وهي بقمة ذهولها}
طلال وده يتكلم بأي موضوع,بس مايدري كيف يبدأ,أكتفى أنه يطالعها ويدقق فيها,تعجبه بنعومتها وهدوءها,وشياكتها الدائمه رغم صغرها, وعيونها وحياها دقق بشامه صغيره على خدها فوق الغمازات محليتها:
ميس حست بنظرات طلال واستحت:طـلال,لاتطالعني كذا
طلال يموت بأسمه بفمها:ميس انتي كم عمرك؟
ميس استغربت السؤال:عمري 12سنه,ليش
طلال:اهاااااه,يعني بيني وبينك سنتين صح
ميس:ليش انت كم عمرك
طلال بفخر:عمري14سنه
ميس سكتت,ماجاء علبالها شيء,,
طلال رجع يحدق فيها وهالمره قرب ولصق جنبها,
ميس استحت تقوم,بعد ماقرب,جلست على أعصابها,,,
مرت ام طلال وأم ميس من عندهم وطارعقلها من هالحركات:طــــلال وش عندك هنا؟ وش تسوي
طلال قام ووقف على حيله:هااه انا ماسوي شيء جالس مع البنات نتفرج عالتلفزيون
ام طلال استحت من ام ميس:الله يصلحك وانا امك أي بنااات مافيه غير ميس هنا,
طلال تلفت:هااه
ميس ببراءه:العنود كانت هنا بس طلال قالها تروح تجيبله مويه
طلال ارتبك: خلاص انا طااالع..{طلع مسرع}
ام طلال:أفااا ياذالعلم
ام ميس:ههههه يابنت الحلاااال بزراان وش يعرفهم
،،،،،،،
،

,

,
بعد أيــــام....,
ملاك:ريمي خلينا نطلع برا نلعب مع هياء بنت جيراننا,
ريم:لااا مــااابي,
ملاك بإحباط :ليـــــــــــه؟
ريم:مـاحبها مدلعه ومغروره
ملاك,سكتت صادقه هياء مدلعه,:بس ولو عندها ألعاب حلوه توها شاريتها, خلينا نروح نشوفها.
ريم:رووحي أنتي أنا ماني برايحه
ملاك,مشت من عندها وهي تفكر تروح أو ماتروح,وعند الباب,وقفت خوووف, شافت راكان قدامها,بلعت ريقها:خيـــــــر؟
راكان مبتسم لملاك على غير العاده:ملاك أنتي وين رايحه
ملاك بعدت غرتها عن عيونها بدلع:وش دخلـــك؟؟أروح أي مكـان بكيــــــــفي
راكان:لا بس كنت أبي أوصلك بهذي
ملاك فتحت عيونها من معاملته الرقيقه معها على غير العاده وببرائتها:كــيــف؟!!
راكان تدخلين بوسطه,وأنا أدفك لين توصلين للمكان اللي تبينه
ملاك أستانست:طيب توديني لبيت جيراننا العبدالكريم,أبي أروح لـ هياء بنتهم
راكان نقزت عيونه وفرح أنها وافقت:يله أدخلي.
ملاك الضعيفه دخلت البرميل البلاستك المفتوح من الجهتين وجلست فيه,وهي ماتدري وش بيصير لها:يـــله راكان كيف يمشي اللحين؟
راكان ماعطاها فرصه,علطول صار يدف البرميل وهي المسكينه داخله وتتدحرج داخله,وتصيح وماتقدر تطلع وهو يتحرك لأنها لو بتحاول تطلع راح تصير كارثه,,وراكان مبسووووط لأن ملاك قاهرته كذا خلقه مايحبها,صار يضحك ليــن وقفها عند باب جيرانهم,كانت هياء واقفه وهي تناظر راكان,
هياء بالمرره شايفه نفسها:راكان هذا صراخ من
راكان:ههههه ملاك,جبتها لك تبي تزورك
هياء قربت تبي تشوفها:.وينها؟؟!!!.
ملاك طلعت راسها وكان شكلها بالمره مبهذل شعرها معفوس ودااايخه ودموعها مغرقه وجهها:
هياء ارتاعت وضمت راكان اللي كان واقف جنبها:يمممممممممه
ملاك قامت وحتت ملابسها وعدلت شعرها,كانت مفتشله منها ومقهور هان هياء الكريهه شافتها بهالمنظر:يمه منك أنتي.
{ألتفتت على راكان وناظرته بحقد عميــق}وأنت اللـــــه ياااخذك ان شــاء الله وتموووت, وأرتـااح منك, ياحيوااان ياحمااار,والله لأقول لأبوي عليك
{بكت}
راكان+هياء:هههههههههه
هياء بنظرات تكرها ملاك:ملاك أقعدي شوي خليني أضحك على شكلك
ملاك,خلاص كرهت هياء وحقدت عليها,تذكرت كلام ريم قبل شوي:صادقه ريم يوم قالت انك مدلعه ومغروره,ياحماااره,,<<<<قالته� � من قلب
{مشت من عندهم مقهووره وهم يضحكوون}أكـــرهـــكـكـــك� �ـــــــم
((((((((
,
,
,
{أحـــــلام تــحــتــضــر}
,


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 02:28 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

.
.

الفصل الــثــانـــي//

بـــــــــــــعـــــــــد مـــــــروووور الــــســــنـــــــــــــ ــــوااااات....
خلالها توفى الشايب بوراشد,وافترقوا الأبناء كل واحد ببيت مستقل بسبب ان الأبناء كبروا وكثروا لكن التواصل لم ينقطع بينهم بالعكس صار اقوى....
,,,,,,,,
,,,,,
,,
,
.

بيت ماجد(بو محمد)::
ماجد:محمد ليه ماداومت اليوم ماعندك اختبار
محمد جالس ويفطر:هههههه أي إختبار يبه خلصنا
ماجد:طيب وأختك ملاك ليه تداوم اليوم
محمد:هههه يبــه نسيت,ملاك بالتوجيهي هالسنه, وأنا توني بالمتوسطه ,
مهند بالتمهيدي:هههه ابوي داايم ينثى هههههههههه
ماجد:مهنـــــــــد,
مهند سكت وكمل فطوره:....
ميس البنت الحالمه بثاني سنه بالجامعه ومخلصه اختبارات من زماان:يبه وين بتودينا السنه بالإجازه
محمد:ههههه أكيـــد الطايف
مهند:لا يبه نبي نثيف برا هالثنه كل ثنه الطايف الطايف وإلا ابها
ماجد:يصير خير وأنا ابوك نصيف برا هااه وأنت وش عرفك هالحركات
مهند:يبه ثديقي ماذن{مازن}
ماجد:هههههه وانت باليك الله بحرف السين والزاي بكل شيء حتى اصدقاءك
ميس+محمد:هههههههههههههههه
ام محمد جابت معها الحليب وجلست:اللـــه يوفقك ياملاك وتجيبين نسبتك اللي تحلمين فيها,
ماجد:أمييين,
الكل:أميييين...

((((((((((((
,
,
,
,
,
.
.
زحمة بنـات,,اللي تصيح لأنها ماقدمت زين واللي واقفه على جنب مع اختها تراجع اجوبتها....وهذي وحده مصدومه من سؤال ماعرفت تحله واللي مو مهتمه ...وأشكــاال البنااات..
.......خلصت الأختبار وطلعت من القاعه وشاقه الإبتسامه,وبيدها اوراق الأسئله,,,,
ريم شافتها وجتها تركض:هااه ملاك شسويتي اليوم
ملاك ببتسامة رضى عريضه:تماااام,الحمدلله أووكيــه
رنيم شافتهم وجات عليهم
ريم بحماس:يعني نسبه
ملاك قطعت الأوراق وطيرتهم:ههههه قولي بعثه ههههههههاااي
رنيم بتهزئ:ههههه تحلميييين بالبعثه
ملاك عبست:وليش حياتي,بتشوفين النسبه
رنيم بجديه:مو قصة نسبه ادري انك شاطره ودافووره,بس عمي ماجد وعماني الباقين بيرفضون انك تسافرين تدرسين برا لحاالك
ريم:ملاك ماعليك منها هذي تحب تكسر المجاديف بس
رنيم:عشاني واقعيه قلتي تكسرين المجاديف
ملاك حست ان رنيم صادقه,خصوصاً لمن كلمت ابوها اخر مره عن الموضوع مارد عليها لا بنعم ولا بلا..سكتت:طيــــب تتحدوووني يابنات
البنات:نتحداااك
ملاك رفعت حاجب ونزلت الثاني:أوووكيه ماااكون ملااك بنت ماجد الراكان إن ما سويت اللي براسي وطلعت بعثه وبتشوفون
البنات:ههه نشووف
ملاك تذكرت شيء:ريمي حبيبتي,ليه ما أرسلتي جوالي البارحه علي
ريم:نسيت بس إن شااء الله الليله بيجيك لاتخافين
ملاك:أوكيه
{ناظرت الساعه}اللحين جاء السايق باي بنااات اشوفكم على خيير
البنات :بااااي
,,,,,,
,,,,
,,,,,,,,
,,,,,
,,,,,,
,,,,

بيت سلطان...:
......دخلت على أمها وهي تغني: تعيشي ليــا يا أمي يا أغلى من روحي ودمي يا ست الحباااايب ياحبيبه ,,ياحنيينه وكلك طيبه ياأغلى من روحي ودمي,
ام سعد ببتسامه عريضه:هاااه جوجو بشري اكيييد قدمتي زين
الجوهره بعد ماحبت راسها:واااي يايمه,,أحلى اختبار بس ادعي لي اجيب معدل
سعد:اكيد بتنجحين لاتخافين انتي وملاك دوافير العايله.
الجوهره:بسم الله علينا اللهم لا حسد ماالت عليك
سعد:هههه تطمني ماني حسود
ام سعد:خلاص خلصتوا,بسرعه كلكم قوموا بدلوا ملابسكم يله وترى الليله العشاء في بيت عمكم راشد..
الجوهره فرحت:صدق يمه
ام سعد:إييه صدق
الجوهره :اللــــه ياني مشتااقه للبنات من جت الأختبارات ماشفتهم
سعد وهو يطقطق بجواله:والله من الهذره
الجوهره,قامت ومرت من عند سعد:حررررره
_________
,,
,,
,,
,
,
بيت راشد(بو راكان)..........:
راكان نازل من الدرج وهو ينسف الشماغ وهوماشي شكله طالع:.....
لحقته ريم عند الباب:راكاااان
التفت راكان وهو ماسك عروة الباب:خييييير شفيك تركضين كذا
ريم مدت جوال ملاك:هاك هذا
راكان أخذه وجلس يطالعه بإستغراب:وش ذا؟!
ريم بسماجه:جوال n95
راكان:لا والله بذمتك..تصدقين أحسبه سشوار..,تستهبلين انتي ووجهك
ريم افتشلت:قصدي هذا جوال ملاك
راكان عبس(والكوووبه) طيب وليش تعطيني إياه اللحين
ريم:هي نسته عندنا من قبل الأسبوع اللي راح لمن جاتنا,,,وكل يوم ابي اوديه وأنسى,بس ذكرته اللحين
راكان:ماشاء الله وهي أصبرت عنه كل هالفتره
ريم:هي بالإختبارات ماتعطي شيء وجه همها الكتب وبسسس حتى أنها ماسألتني عنه إلا أخر يوم بالإختبارات...
راكان:ول عليها شكلها شاطره
ريم:إلا داافوره..قل لا إله الله وشكلها بتجيب النسبه العاليه إن شاء الله
راكان ماتهمه ملاك:طيب طيب ,يله أنا بروح هاتيه..
{وطلع..}
ريم:أوكيه لاتنساه معاك
~~~~~~
,
,
,
,
,
,
,
بيت حصه بجده....
لمى وسما نازلين يركضون كنهم في مسابقه للجري:: يمااااااااااااااااااااااا ه
طلال نزل يركض خاف من الصراخ وقف بنص الدرج:خييير وش فيه
ام طلال كانت جالسه وتتفرج بالتلفزيون:بسم الله الرحمن الرحيم...خير وش عندكم
لمى وقفت وجنبها سما وضبطوا ياقاتهم وشقوا الابتسامه:يمه لو سمحتي نبي نسافر للرياض,
ام طلال اخذت نفس:بسسسس
طلال فصخ الشبشب اللي كانت برجله وشاتهم بها وهو معصب:اللحين فزعتوني من نومي بصراخكم,وركضكم والنهايه تبون هالطلب
لمى فركت ظهرها:آآآآآي شفيييك, حنا مشتاقين للرياض
سما جد مدلعه:بعدين انتا ليش صحيت شوف العنود ماصحيت,
طلال:ماشاء الله اقول انكتمي انتوا تدرون ان نومي خفيف,ياخفيفات العقول
لمى:يعني شلووون مانتوا مودينا للرياض
ام طلال:نشوف وضع ابوكم كيف إذا موافق أوعنده التزامات
سما جلست بإحباط ونفشت تنورتها البيج عالكنبه:يمممه ابوي كل يوم بالدوام مايفضى,وبعدين ترى والله ملينا,لنا شهرين مارحنا للرياض.
لمى:إي والله,
طلال أخذ شبشبه,ومشى:معليه كملوا ثلاث شهور
لمى وسما بإحباط:لااااا
ام طلال:معليه قلتلكم بشوف ابوكم الليله يله ضفوا وجيهكم ونادوا العنود خليها تسوي القهوه وتجي اتقهوى انا وياها
لمى وسما طلعوا لفوق وهم يتحلطمون:...
طلال مر على غرفة العنود رايح لغرفته,وسمعها تكلم بالجوال, وقف يتنصت,لعلى وعسى...
العنود حست بأحد عالباب:ميس لحظه شوي بس...
{فتحت الباب وشافت طلال} طلاااااال وش قاعد تسوي
طلال بغى يطيح على وجهه من الخرعه:اشششش
العنود:ميس حبيبتي اكلمك بعدين انا اللحين عندي شغل. اوكيه..
{سكرت السماعه} اللحييين ماتفهمني شموقفك هالوقفه قدام غرفتي هاااه
طلال استحى:بنت هيـــه العنود تراني اكبر منك احترميني
العنود:لا والله توقف تتنصت علي وتبيني اسكت
طلال,حب يغير السالفه: العنود وش اخبار ميس....{وقع بالمحظور مايدري}
العنود صغرت عيونها!!:نعم نعم ..عيد اللي قلته ماسمعت
طلال,حس بالمطب:أوه عندي موعد مع واحد من خوياي اللحين وتأخرت عن اذنك.. {راح مستعجل}
العنود تكت على بابها تناظره بنظرات شك وهو رايح:معليييييه ياطلووول إن ماخليتك تعترف ماكون نووودي,
,,,,,,
,,,,,,
,, ,,
,,,,,,
,,,
,,,,
الرياض.
راكان واقف عند الباب من ساعه,يدق الجرس عند بيت عمه ماجد:شفيهم محد يفتح أكيد مافيه أحد..
{ناظر بالجوال على الشاشه صورة أنمي بنوته صغيره غامزه عين ومكتوب عليه "ملاك وعيوني هلاك"...(واااثقه الأخت),لف يبي يمشي}
ملاك من ورى الباب:ميــــن؟!
راكان قرب عند الباب:هذا أنا راكان
ملاك اعتفس وجهها وفتحت البابوالكوووبه)خير بغيت شيء
راكان:شفيكم مابغيتوا تفتحون,بغيت أمشي
ملاك من تسمع بطاري راكان تتغير ملامح وجهها شلون إذا تتكلم معه:وهذا حنا فتحنا وش بغيت؟أبوي وأخواني مو موجودين,
راكان:لا مابي ابوك ولا أخوانك,
ملاك:طيب وش بغيت؟
راكان:بغيت ملاك
ملاك تغيرت نبرة صوتها:نـــعــــم
راكان:أقصد بغيت أعطيها جوالها بس,أنتي مين ميس وإلا مين
ملاك عصبت,وماعاد تتحمله:مــاعليك مني ميس وإلا غيرها,
راكان:طيب والجوال؟
ملاك بدون نفس: حطه عند الباب وروح وراك أنا باخذه بنفسي
راكان تنرفز من أسلوبها ماسمع كلامها,مد الجوال ودخله وراء الباب لين دخله عليها:خذيه مالازم تطلعين براا,يله عن اذنك,
{مشى وتركها}
ملاك ندمت على تصرفها البايخ,بس ما أنبت نفسها كثير,أخذت الجوال وسكرت الباب ودخلت البيت ..........
ميس كانت جالسه تتابع برنامج غزل البنات على روتانا:ملاك مين هذا
جلست ملاك وهي تفتش جوالها لها اسبوع ماشافته:هذا بركان{قالتها بدون نفس}
ميس تدري بكره ملاك له:هههههه راكااان!!ووش يبي
ملاك:جايب جوالي
ميس:أهاااهـ....{تذكرت شيء وابتسمت}غرييييبه..ماضربك
ملاك زرت عيونها ومدت لسانها تهزء:ها ها ها..باااايـــخه
ميس:ههههههههههههههههه
,,,,,,,
,,
,,
,
,
اليوم الثاني...............
بيت راشد:
رامي متكي بالصاله,,وماد رجلينه عالطاوله اللي قدامه,ويفصفص,ويقط حب بالأرض ويتفرج عالتلفزيون ورافع على آخر حد:.........
ريم واقفه بالمكنسه ومأتشه من الضغط:يمممممه تعالي شوفي رامي, وسخ الأرض وأنا توني مكنستها.
رامي: اكلي تبن وخليني اطالع المباراه بتبدأ اللحين
ريم:يممممممه,
ام راكان جايه من المطبخ:رامي الله يصلحك تراك كبرت وانا امك ماعادك صغير..,خل أختك تكمل كنس,عمانك بيجوننا الليله
راكان نازل من فوق بهدوء ويعدل شماغه,ويناظر بالساعه:خير ريم وش عندك صوتك عالي كذا
ريم:راكان الله جابك, شوف رامي يوسخ الأرض وأنا توني منظفتها
راكان بكل هدوء: أفاا صدق يارامي,
رامي وقف احترام لراكان:راكان الليله مباراة الأهلي والهلال بجده وانا ابي اتابعها,
راكان:طيب قوم هي تقولك, الليله بيجون عماني,مايصلح يارامي يجون ويلقونك قدامهم صح وألا انا غلطان,
رامي سكت:....
راكان:خلاص روح مع سعد للمقهى وتابعوها هناك إذا تهمكم حيل
رامي:أبوي رافض يقول من بيقابل عمانك
راكان:وهو صادق من بيقابلهم,خلاص مو مشكله إن فوتها الليله,يله رامي اسمع كلام اختك وقم
رامي :طيب طيب....
{أخذ قشه وطلع}
ام راكان واقفه وتسمع لراكان اللي كبر وتغير صار رجال وهي مبتسمه:
راكان شاف امه تبسم,أبتسم:شفيك يمه
ام راكان:ماني مصدقه انك انت نفسك ولدي الملقوف يومك صغير,تغيرت ياراكان
راكان ابتسم وعدل شماغه بالمرايه اللي بالصاله:هههه هذاك قلتيها كنت صغير
ريم:ههههههه الحمدلله انه تغير يمه وإلا كانت علووووم
راكان:يله بس يمه أنا طالع عندي موعد مع واحد من خوياي
ام راكان:والعشاء منت حاضره
راكان:إلا شدعوه,بس موعدي مهم كله ساعه وراجع,,,عن اذنكم....
{طلع وسكر الباب}
ام راكان:اللـــــــــــه يحفظك يارب
,,,,,
,
راكان واقف عند السياره بيشغلها,, شاف سيارة جت وصفطت جنب البيت,وقف يشوف من:..
نزل محمد,وفتح الباب لأمه,وراح يسلم على راكان:السلام عليكم
راكان ببتسامه هاديه:هلاااا محمد الله حي ولد العم
محمد ببتسامه:الله يحييك لو سمحت وخر هنا اهلي بيدخلون
راكان: حيااهم الله...{صد بوجهه عن الباب} تفضلي ياخاله ام محمد
ام محمد:شلونك ياراكان
راكان:تماام الله يسلمك,انتي اخبارك
ام محمد:بخييير يامال الخير...
ملاك ماشافته لأنه صاد بس تكره طاريه:وعععع مااالت هذا البركان,وش هالليله ياربـــي
ميس:ههههه شفييك عليه للحين تكرهينه,
ملاك:أسكتي ما أدانيه...
{مشت ودخلوا كلهم}
راكان طبعاً ماعرف ملاك,لأنها متغطيه,بس عبس وجهه من وجودها معهم, ركب سيارته ومشى لمشواره.....
,,,,,,,,,,,,
,,,
,,
,
داخل البيت:::
بعد ماسلموا وجلسوا,جو بيت سلطان ومها اختهم اللي جايه من الخبر, والبنات التموا حول الجده,ضحك وتعليق وسوالف...
ملاك واقفه وتقلد وحده من المدرسات والبنات يضحكون عليها:هههه جد يابنات والله هذي حركاتها,استغفر الله هههههههههه
البنات:هههههههههههههههههه
الجده شافت لبس ملاك,ماعجبها: بنطلون جينز وتيشرت بينك ضيق جوبنيز وهي فاكه شعرها لنص ظهرها:مــــلااااك
ملاك :لبيه ياجدتي
الجد:وجع وش هاللبس الشين
البنات:ههههههههههههه
ملاك دارت على نفسها:الله يسااامحك لبسي شين!
ريم:هههههه شكلها اول مره تمعن النظر فيك
الجوهره:ههههه مادرت انك ولد ,ومتمرده ماتلبسين غير البناطيل,
ملاك زعلت من نبرة الجوهره:ولـــــــد!!!
رنيم:مـــاعليـــك منهم ملاك انتي كذا{سوت اوكيه}
ملاك زعلت من كلام الجوهره: متمرده هذا رأيك فيني ياجوجو,مشكوووره طلعت من الغرفه للصاله,ولحقتها رنيم....
الجده كالعاده نست الهواش:وش بلاها طلعت ملاك,احدن مزعلها
ريم التفتت عالجوهره:الجوهره,الله يصلحك وش هالنبره هذي,
الجوهره:ماتوقعتها بتزعل
ريم:لا والله,تقولين هالكلام وماتبينها تزعل,
الجوهره:وأنا صادقه ماتلبس غير البناطيل,حتى الزواجات ماتحضر إلا نادراً عشان ماتلبس فساتين.
ريم:وانتي وش دخلك هذا ستايلها باللبس,كيفها,ترضين احد يسب ستايلك,بعدين حتى انتي تلبسين بناطيل احياناً
الجوهره,سكتت,,حست بغلطها...
ريم:يله قومي اللحين واعتذري منها,مايصير بنات عم وتتزاعلون على أشياء تافهه.
الجوهره,قامت وهي تفكر كيف تعتذر من ملاك,
ملاك بالصاله جالسه وعندها رنيم..كانوا يسولفون ولمن جت الجوهره سكتوا...
الجوهر جت وجلست جنب ملاك,ونغزتها بكوعها بشويش:زعلانه
ملاك كاتمه الضحكه من حركة الجوهره وهي تنغزها: إيــه
الجوهره,نغزتها مره ثانيه:ملاااك أنا اسفه,ماله داعي كلامي قبل شوي
ملاك ساكته:........
الجوهره:مــــلاك,امانه عاااد افردي وجهك والله ماكان قصدي ازعلك
ملاك:.............
الجوهره:مــــــــــــــــ� �ـــلاكــــ
ملاك انفجرت ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
ريم ورنيم:ههههههههههههههههههه� �هههههه
الجوهره:بناااات وجع ليش تضحكون
ملاك بعد ماهدت :هههه شكلك حلو وانتي تعتذرين مثل الأطفال ههههههه,شفيك بغيتي تسوين فجوه بكتفي من النغز.ههههههههههه
البنات:ههههههههههههههههه
الجوهره انتبهت لحركتها فالإعتذار:ههههههههههههههه
(((((((((
,
,
,
,
,
,
,
المقهى...
.........:طيب حاول مره ثانيه أقنعه لا تيأس
راكان بإحباط:مــافيه فايده ياسيف
سيف:يعني شلووون,ماراح تسافر لبعثتك
راكان أخذ نفس عميق:يقول منت بمسافر إلا وأنت متزوج غير كذا مافيه
سيف:أبوك هذا من صدقه,اللحين هذي دراسه وإلا إيش
راكان اخذ نفس:عجزت افهمه راافض تماماً,وانا بيني وبينك مابي اتزوج بالمررره كرهني ابوي بالعرس من كثر مايطريه علي عشان اسافر
سيف:يبن الحلاال ولا يضيق صدرك,سافر من دون علمه حطه بالأمر الواقع وماراح يقول شيء,يمكن يزعل فتره وبعدين يرضى..
راكان بحيره:قولتك كذا ياسيف
سيف: إيــه يبن الحلااال واجد سووها قبلك
راكان ناظر بساعته:يوووه تأخرت على اهلي اللحين ابوي بيقعد يتصل ,,,يله سيف تشااو,اشوفك بكره بنفس المكان,
سيف:لا راكان أنا بكره بالدمام,بعد بكره نلتقي وإلا نسيت
راكان:اووه نسيت خلاص بعد بكره, يله بالأذن...{مشى ...}
(((((((((
,
,
,
,
,
,
بيت بوراشد...,
لينا:بنااات بتضلون كذا سوالف بايخه انسوا المدرسه شوي
ملاك :إي والله.. الله يخليكم لاعت كبدي منها,,
ريم:وش نسوي يعني
رنيم:قشموا حب واشربوا عصير باارد وبردوا على انفسكم ههههه
ملاك:يابيييخك
رنيم:مجرد اقتراح.
لينا:بنـــــــــــاااات لقيتها,
الكل بحماس:وشهي
لينا: مسجل واغاني ورقص شراااايكم؟
ريم:وجع يارنا وش هالإحراج ما اعرف ارقص
ملاك ولينا بحماس:لا حنا بنرقص بس قومي جيبي المسجل بسررعه
قامت ريم وجابت صندوق الأشرطه والمسجل ,وحطته عندهم:هذا الصندوق وهالمسجل من غرفة راكان جبته لأنه كبير استريو مثل مانتوا شايفين صوته عالي
ملاك عبست من طاري راكان: (قــــطــــــــع)
لينا ربطت على خصرها:شوفو ترى أول من يحيي السهره انا,
دخلت ميس وهي متعجبه:ماشاء الله وش ذا وش عندكم؟!
رنيم وريم:سهره راقصه هههههه تعالي معنا
جلست ميس معهم,تتفرج:
ملاك تقلب بالكاسيتس:لينا لونك إيش عربي خليجي وشو بالضبط
لينا:حطي عراقي الله يخليك,
ملاك شغلت اغنية تفاحه وبدأ التفاعل مع لينا
لينا بدت ترقص من جدها ولا عراقيه...
ريم:حظظظظظها تعرف ترقص,
ملاك مأ أعجبها رقص لينا,أشرت لها وشهالرقص...
خلصت الأغنيه ووقفت لينا:هااه حلو رقصي
ملاك:من زمان حلو بس صايره بطيئه شوي,لحظه أوريك الرقص الشرقي على أصوله,حطت أغنية هيفاء وهبي "رجب" ,وركبت فوق الطاوله اللي بالصاله وأخذت الطرحه وربطتها عالخصر:شوووفو عدل تعلموا..أديها مزيييكااهههههه ,,وبدت تهز وترقص شوي تبسم وشوي تستهبل بدلع وتغنج عشان ترفع ضغط البنات,وتسوي نفسها كنها على مسرح هههه
راكان بهالأثناء تووه داخل البيت كان يبي يتوجه للمجلس الخارجي اللي الكل فيه بس جذبه صوت الموسيقى العاليه شاف الشباك مفتوح, وطل من غير لا أحد يحس ,وفتح فمه عالمنظر,عالدلع والغنج (ياربــــــــــــي) والجسم المتناسق لمح النجمه اللي مرسومه على كتفها زي الوشم بشكل مره حلو ومكتوب داخلها حرف الإم بشكل تحفه والإبتسامه تاخذ العقل مع لمعة الروج البناتي عالشفايف طقم التيشرت ,هبلته ضحكاتها,,حس على دمه بعد ما انتهت الموسيقى,
ملاك بحركة دلع حطت يدها على خصرها قبل لاتنزل تستعبط عالبنات:هااااه شرااايكم فينــي
راكان طار عقله ماقدر ينزل عيونه لين نزلت عن الطاوله: (أويلاااه تااااخين العقل) حسااافه نزلت,
{مشى وهو يفكر فيها} ياربي من هذي,اكيد وحده من الجيران وإلا من صديقات ريم ورنيم وإلا من بالضبط,هالبنت ماقد شفتها من قبل, بس كيف اعرفها؟!,,,,,
{دخل عالرجال وهو يفكر فيها للحين}
,,,,,,,
,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند البنات الجو عال العال.....
ميس طفشت منهم:بنات قوموا نروح عند جده نسولف عليها شوي
ريم:كنا عندها قبل شوي ماطلعنا إلا بعد ما أدوخناها وطرتنا.
لينا قامت:ميس أنا بروح معك مشتاقه لها
{وراحت معها.........}
رنيم وكأن عندها سالفه مهمه لفت عالبنات:بنات أحس ميس تحب
ملاك:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
رنيم : والله صدق ياملاك شكلها تحب
ملاك:الله يقطع بليسك اللي يشوفك وانتي تكلمين يقول عندك سالفه من جد,,
رنيم:صدق اشوفها تسرح كثير,
ملاك:الحمدالله,كلنا نسرح يعني لازم اللي يسرح يحب,صدق ماعندكم سالفه
ريم:اقول خلوا عنكم هالكلام الفاضي ,وقوموا ساعدوني نحط العشاء يله
ملاك قامت تبي تتهرب:انا بروح لجدتي واحشتني سوالفها
ريم مسكتها بيدها:ههههه واللـــه ان تروحين معنا المطبخ قدااامي يله
ملاك مدت بوزها بدلع:يووووه تفش..{طفش}
رنيم:ههههه ياحلوه تفش وإلا مو تفش,بتقومين وانتي بنت رجال
((((((((((((
,,,
.
.
.
مجلس الرجال...:
بو راكان: وش رايكم ياجماعه,نروح الشرقيه هالأسبوع
مها (ام سعود):والله الفكره الزينه,حياكم كلكم عندي بالبيت
بو محمد:ماحنا بشوي ياأم سعود
بو سعود:ماهي بمشكله البيت واسع والله ماتقعدون إلا عندنا
بو محمد(ماجد):شوركم وهداية الله
بوسعد(سلطان):مدامكم ناوين الله ييسرها
ام سعود:وانا بأتصل بحصه تجينا هناك
راكان جالس ومو معهم,سااكت:.......
سعود بنفس عمر راكان:راكان بو الشباب وين الدنيا به معك
راكان انتبه:هااه
سعود:ههههه منت هنا بالمره
راكان مايدري وش السالفه ابتسم وبس..:
رامي دخل:تفضلوا عالعشاء
بو راكان:يله ياجماعه اقلطوا
{قاموا وتعشوا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وان� �هت هالعزيمه وكلن راح لبيته}
((((((((((
,,,,
,,,,
.
,
,
.
بيت بو محمد(ماجد).........:
ملاك طلعت من الحمام بعد مابدلت ولبست بجامتها ولمت شعرها بشباصه كبيره لفوق بشكل معفوس وهي تتثاوب, شافت نور غرفة ميس مضوي,قالت امر عليها:ميس انتي للحين صاحيه..
ميس جالسه على سريرها وتكتب خواطر كالعاده,نزلت نظارتها ورفعت ناظرها لملاك,وضحكت على شكلها:هههه ملاك وش هذا اللي لابسته
ملاك طالعت شكلها:وش فيه لبسي
ميس:ههههه,بجامتك صفراء وفيها اخضر والبنطلون فوشيا والشباصه زرقاء ههههههه علبة الوان تجيب المرض
ملاك تثاوبت:الحمدلله والشكر اللحين من بيقعد يتمقلني وانا نايمه صدق ماعنك سالفه.أروح انام أحسن لي..وانتي اقعدي اكتبي خرابيطك مثل كل ليله.
{طلعت وسكرت الباب معها وهي تتثاوب شوي وتطيح على وجهها من الكسل}
رجعت ميس لدفتر خواطرها وهي تبتسم على شكل ملاك,تجنن هالبنت,شغلت المسجله لأغنية محمد عبده,هذا المساء للحب للشوق للمواعيد,هذا المساء لك انت شمع واغاني وعيد...هذا المساء لك أنت...وينك حبيبي قبل الشفق مايغيب تدري حبيبي كثر الصبر تعذيب....
{أخذت القلم وبدأت تكتب}
[أخيــراً رأيتك...أخيــراً أيها الطيف الجميــل..
أخيــراً لمحتك عيناي...يــا إلـــهي,,لقد أزدت أناقتاً ووروعه ووسامه...
آآآه كم تمنيـت خـلال غيـابك رؤية محيــاك,والحـمدلله لمحتك صورتك بمخيلتي لقد أثــار طيفك علي الشجـون,,آآآه لطالما تمنيت القرب منك لأعرفك وأرى منك بدلاً من الطيف الحقيقه تتمثل على أرض الــواقع,,ونتسامر سويتاً على قمة جبلٍ في ليلةٍ هــادئه مقمره نتبادل أطراف الحديث ونحن نراقب النجوم.... أتعلم حبيبي أن خيالك لا يفتأ يزورني كـــل ليــلةٍ فأرآه,لأطمئن بعد ذلك لأنام بأحلام سعيده,أراك فيها فارساً ملثماً تمتطي حصـاناً أبيضاً فألحق بك وألحق بك محاولتاً أن أرى وجهك فإذا أقتربت منك وأصبحت قادرتاً على رؤيته,,,إذا بأمي توقضني من النوم,كي أذهب للكليه!!!!!!!!!!!!!!!!]
{ ميس فتاه حالمه,تحلم بالحب ,تتمنى ان تعيش قصة حب حقيقيه مثل قصص الف ليله وليله,لكنها لم تجد حبها حتى الآن,ومع ذلك عندها أمل كبير بلقاءه,,تحب القصص الرومانسيه,وتتمنى لو كانت ذات يوم بطلة في إحدى قصص الحب التي تقرأها أو تشاهدها بالأفلام}...............................
,
,
{أحــــــــــلام تـــحتـــضر}
,
(((((((((((انتهى الجزء الأول)))))))))))))
لم تأتي الأحداث الساخنه بعد..............!!
ترقبوها بالقاادم من الأجزاء...........
,


الجزء الثـــاني....,
بالسياره بطريقهم للرياض:
لمى وسما مسوين صجه بالسياره..
طــلال:لموو سموو والله لما تسكتون لأنزلكم
فراس:إلا عط كل وحده كف وتسكت
ام طلال:هههه مايقدرون بالعات راديو هالثنتين
لمى وسما سكتوا,,,,!!!!!!!!!!!!
العنود حاطه سماعات صغار بأذنها ومو دريانه باللي قاعد يصير::....
فراس:طلال عندك البوم بو نوره الجديد
طلال:لا ماشريته,بس شريت حق راشد الماجد,ياخي هذا كل البوم احلا من اللي قبله..
لمى بلقافه:طلوول تكفى شغله خلنا نسمع
سما :لا شغلوا نانسي الدنيا حلوه
فراس:طلال شكلي بصفقها ذي
سما بلهجه حجازيه:إيش فيك يافراس كل شويه تصرخ علينا,هادي ماهي حاله
فراس:اقوول اسكتي انتي يالبارده
لمى داست على اصبع رجل سما وهي ماتدري:...
سما تعورت:آآآآي يامعفنه ماتشوفي فعصتي صباعي
لمى!!:أووه اسفه ماشفتك
فراس:سما والله لما تعدلين لهجتك لأوريك
سما بدلع:ماما شوفي فراس عقدني ماكأني أكبر منه
ام طلال:فراااس الله يهديك وش بلاك عليها وانا امك خلها براحتها
طلال بعد طول سكوت:أقوول الشرهه مو عليكم عاللي شايلكم معه بسيارته وإلا انتوا المفروض بالطياره ,لعنبوا بليسكم تقل بزران اصصصص
الكل:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فراس:هههههه عندك إيااهم
طلال:حتى انت اصصص
فراس!!:أفااا..................
البنات ضحكوا على فراس بس بشويش:
العنود:يمه وين بنروح بالأول
طلال بدون تردد:بيت عمي ماجد <<<<<<{عشان ميس!!!}
ام طلال:لا بنروح بيت عمكم راشد
العنود:بس يمه الليله العشاء عند عمو ماجد
طلال انبسط:وانتي وش دراك يانودي
العنود:ميس مرسله مسج عليه اللحين
طلال حس روحه طارت مع اسم ميس ابتسم تلقائياً:اوكيه على بيت عمو ماجد طيرااان
ام طلال: يله مثل ماتبون
طلال شغل أغنية الأمـاكن...........
,,,,,,,,
,,,,,,
,,,,
,,, ,
,,,,
,,,,,
,,,
بيت ماجد....,
ملاك:يبه الله يخليك افهمني,
بو محمد بلطف:يابنتي صعبه مايصير تسافرين لحالك برا تدرسين
ملاك:طيب سافروا معي يبه
بومحمد:والدوامات نسيتي اختك اللي مرتبطه بجامعتها هنا وأنا عندي عمل ما اقدر اتركه
ملاك قربت تصيح:بس يبه
بو محمد:انتي قدمي على الكليات هنا وشوفي,أي قسم تبينه
ملاك:نسبتي تأهلني لأحسن الجامعات,وبصراحه ناويه على نظم الحاسب ابي ادرسه برى هو مطلوب كثير هالأيام وبصراحه انا احبه,وبنفس الوقت ابي خبره وتقويه باللغه
بومحمد: طيب طيب يصير خير بنشوف,
ملاك:بتشوفوون!
{رن جرس الباب}
بومحمد:ملاك قومي افتحي الباب وإلا نادي محمد يفتحه
ملاك قامت تفتح الباب وهي تفكر بكلام ابوها:مييييين؟
لمى:ملاااك افتحي انا لموو
ملاك بغت تطير من الفرحه,فتحت وبدت تسلم عليهم ودخلتهم:هلا والله بعمتي حصه وعيالها نورتونا.
ام طلال:ياهلابك ياملاك,مبروك النجاح,ولو انها متأخره
ملاك :ههه الله يبااارك فييك تفضلوا بروح انادي امي
العنود: لحظه ملاك انا بروح لـ ميس فوق بنفسي
ملاك:مو مشكله..

بالمجلس:
محمد:ياهلا بطلال وفراس
طلال:هلا فيك كيفك محمد عسى نجحت
محمد:ابشرك, وانتوا
طلال:الحمدلله
فراس:اقول محمد عمتي مها جت من الخبر
محمد:إيه وبيجون كلهم بعد شوي ان شااء الله
فراس فرح من دااخل ,ابتسم: (ياحياااتي يا لينا)
طلال عرف اللي بخاطر فراس,ابتسم,:فراس ماودك نقوم نتمشى بالرياض شوي
فراس كان مسرح........
طلال:فرااااس وين رحت
فراس:هاااه
محمد وطلال:ههههههههههه
محمد:اجلسوا والله ماتروحون القهوه يالربع ,خلونا نتقهوى لين يجون باقي الشله ...{راح يجيبها}
طلال:ههههه من سمعت بطاري اهل الشرقيه وانت رايحن فيها,
فراس انحرج لأنه معلم طلال بكل شيء وبحبه الكبير للينا:ياولد لا جاء لها طاري انسى نفسي, أحبها يا طلال, أحبها
طلال حاس بفراس:إيـــه الله يهنيك بس يبيلك مشواار علبال ماتاخذها,
فراس:مو مشكله هي توها تدرس باول كليه وأنا باقيلي سنتين عالتخرج,هاانت بس أنا بحاول اخطبها اللحين
طلال:وش له العجله تو النااس يامطيور
فراس:ياخوي اخاف تروح من يدي
طلال عوره قلبه عند هالجمله "أخاف تروح من يدي" سكت وسرح يفكر لو تروح ميس من يده وش راح يكون موقفه:.............
دخل سعود وهو شاق الإبتسامه ومعه نايف اخوه:السلاااام علييكم
طلال+فراس:وعليـــــــــــك م السلام
فراس مو بالأرض طاااير,لينا موجوده بنفس المكان اللي هو فيه مو مصدق:....
{وبعد السلامات والترحيب}
سعود:شدعوه مابغينا نشوفكم..
طلال:شنسوي بعد المسافه خبرك جده ماهي قريبه مثلكم للرياض
سعود:بذي صادق الله يعين
نايف بثاني كليه:طلال انتوا هنا مع خالتي حصه {قصده سما ههههه}
طلال:إيه كلنا هنا
نايف تشقق من داخل:زيـــن مشتاق لخالتي حصه
فراس نفس حالة نايف: حتى انا مشتاق لخالتي مها
سعود سااكت ومقفل على قلبه:...
طلال:إلا سعود كيف الشرقيه
سعود:والله حلوه ناقصتكم,ولااااازم تجونا بنهاية هالأسبووع
طلال:هههه قالت لي الوالده عن قرارهم التاريخي البارحه,يصير خير ان شاء الله إلا وين راكان ما أشوفه اشتقتله
دخل راكان ييتسامته الحلوه:هاا أنــا قد جئتكم ياقووم ابشروا بي
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههه
فراس:ههه تكفى يالواثق
راكان بعد ماسلم وجلس هو ورامي اخوه:كيفكم شباب وش هاللمه الحلوه من زمااان عنها.
طلال:ههههه حنا تماام بس انت طمنا عنك شسويت بموضوعك {قصده البعثه}
راكان عبس: أسكت للحين مدقر
طلال :لاااااه ,الله يعينك
سعود:أي موضوع شباب
بدت السوالف بينهم........................
,,,,,,
,,
,
,
,
,
عند البنات...,
ملاك وميس جابوا القهوه والشاهي والحركات والحلا والتموا البنات مع الحريم وهاتك ياضحك ووناسه وسوالف,وتعليقات,,,
ملاك:لمى سما ريم رنيم الجوهره وش رايكم نروح فوق لغرفتي نحوسها شوي
لمى بحماس:إي والله تراني مشتاقه للحوسه ههههه
ملاك:هههه مدام كذا خلونا نمشي,
ام راكان:الله يصلح هالبنات..
ام سعود:ملح الحياه,
ميس: لينا العنود برايكم نطلع نتمشى بالساحه الخلفيه للبيت
لينا:فكره حلوه
العنود:يله مشينا...{وطلعوا...وبقوا الحريم لحالهم}
ام طلال:كبروا البنات والله,
ام راكان:هههه وصاروا عرايس
الجده:عسى الله يبلغني فيهم كلهم..
الكل:ههههههههههههههههههه
,

بغرفة ملاك...
الجوهره:هههههه ملاك إيش هذا؟!
ملاك: هههههه هذي عشان اخبط بها النامس خبركم الشجره عند شباكي فالنامس يعاقبني,حتى شوفي عندك ورى ناموسيه عشان النامس
رنيم:ههههه نفس راكان اخوي عنده زيها
ريم:أي والله ونفس اللون بعد ههههههه
ملاك ببتسامه صفراء:صدق ياسبحان الله(ماالت عليه من بكره بغيرها اجل)
سما واقفه وتتأمل بالشباك,وشكلها مسرحه,,تشوف نايف واقف ومعه فراس اخوها ويسولفون,وهي راايحه وطي مع نايف اللي تحبه وتدري انه يحبها, لأنه صارحها بحبه من مده بسيطه,لمن زارهم بجده لحاله وماكان موجود بالبيت غيرها وامها واخواتها عند الجيران عندهم حفلة ملكه وهي ماراحت وظلت لحالها وهو معها بالمجلس,وسهروا مع بعض ليـــن رجعوا اخوانها من سهرهم الساعه 12 لأنه ماقالهم عن وجوده بجده,والظروف صارت كلها مناسبه لهذا اللقاء اللي عمرها ماراح تنساه,,من الساعه 9للساعه12 ونص الليل,
البنات بنص سوالفهم انتبهوا لسما اللي رايحه فيها ومسرحه:..
ملاك قصرت صوتها:بنات خلونا نروعها
ريم:إيه إيه
ملاك+ريم +الجوهره+لمى,تسحبوا وجو وراها:بووووووووووووو
سما من خرعتها صاحت وصكت بالحديده ورجعت طاحت عليهم وطاحوا كلهم على بعض وانفجرت الغرفه بعد كذا بالضحك:هههههههههههههههههه� �هههه
,,

بالساحه الخلفيه للبيت....:
العنود وميس ولينا يتمشون بالحديقه,وهم يسولفون....,
العنود:يالله يابنات تدرون وش ناقصنا اللحين
ميس+لينا:إيش ناقصنا
العنود:رنا,,ليتها اللحين معنا
لينا أخذت نفس:أسكتي لاتذكريني ترى والله اصيح
ميس:آآه مو مثلي والله اني مشتاقه لها حيــل,إلا ماقلتيلي اخبارها بعد الزواج
لينا:ماشي الحال,تقول خالد مو مقصر معها.
ميس:الله يسعدها يارب.
لينا تذكرت شيء:أقول ميس..
ميس:سمي
لينا:تعرفين وحده اسمها منيره عبدالعزيز
ميس!!:منيـــره عبد العــزيز...لا ما أعرفها ليش
لينا:غريــبه..!!
ميس:وشو اللي غريبه
لينا:هذي وحده من صديقات رنا بالكليه وعزمتها على زواجها,وحضرت هذاك اليوم بعرس رنا,
العنود:الحمدلله وش هالدوخه وين الغريب بالموضوع
لينا:الغريب انها سألتني عنك,كنها تعرفك,
ميس خافت بعادتها رقيقه:سألت عني! وش تبي فيني وانا ما اعرفها,
العنود:وانتي وش فيك خفتي,عادي,,طيب ليونه وش جاوبتي عليها
لينا:أجوبه سطحيه,عاديه,يعني اسمك و..{تذكر}وسألتني إذا متزوجه أو لا وجاوبتها
العنود بنص عين:أهااه شكل الدعوه فيها خطوبه وإلا...
ميس:ههههه خطوبه,أي خطوبه الله يخليك اسكتي تكفين
لينا:وليش لا ياميس
ميس دخلت عالم الأحلام وهي تناظر للورد حولها:أنا ياحياتي ماراح اتزوج إلا عن حب,يعني اعيش قصة حب بكل تفاصيلها,أبي قبل لايخطبني, أحبه ويحبني,يعني ابيه يكون حبيبي قبل لايكون زوجي,مايهمني الشكل بقدر مايهمني القلب,يكون حنون ورجل بمعنى الكلمه..
لينا مسويه تعزف كمان:أيوه اتحفينا بمقطوعات بعد...ماااالت عليــك من بنت
ميس:ليـــش ماقلت شيء غلط
العنود:بس وانا اختك اللي قلتيه صعب
لينا:أصلاً هذي خرابيط من كتب الشعر والروايات اللي تقرينها,ومالها أي صله بالواقع اصحي من اوهامك ياحلوه
ميس:يووه ماعلي منكم قولوا اللي تقولونه, من حقي أحلم وأحقق حلمي
لينا:هههه أحلمي بس بحدود,مافيه شيء أسمه حب بالدنيا
ميس سكتت وهي مصره على رايها...
العنود:بنات شرايكم ندخل ونمر عالبنات المراجيج
لينا:يله,لأن احلام ميس رفعت ضغطي
ميس+العنود:ههههههههههههههه ه
,,
,
.
.
بعد ماطلعوا الشباب يتمشون بالسياره, قرر بومحمد يفاتح اخوانه بموضوع ملاك وسفرها للخارج للدراسه,لأنه مايبي يكسر بخاطرها طلب منهم سبب مقنع يقوله لها
بوسعد:لا يابو محمد ماعندنا بنات يسافرون لحالهم, نسيت انها عرضنا
بومحمد:مانسيت,وماني موافق اصلاً بس البنت مصممه وأنا مابي اكسر بخاطرها, خصوصاً نسبتها ياجماعه 98.45حرام تروح عالفاضي,
بو سعد:ولو مافيه سفره بابومحمد,,,,{ألتفت على بوراكان}بوراكان خلك محضر خير قول شيء,
بوراكان,كان ساكت ويفكر بنفس الموضوع:شوفوا راكان ولدي عنده نفس الطلب يقول انه قبل ببرنامج البعثات,بس بصراحه انا رفضت,خفت عليه ويوم الح علي, شرطت عليه يتزوج بس ماحدت العروسه,وهو بعد يقول مابباله وحده لأنه مثل ماقلت ماهمه العرس همه الدراسه وبس
بومحمد: والعمل يابو راكان,
بوراكان:والله يبو محمد برايي اننن نزوج راكان وملاك ويسافرون سوا دام هدفهم الدراسه,
بو محمد:!!!!!
بو سعد:إيـــه إذا كذا ماهي بمشكله,توكلوا على الله
بومحمد حس ان عقده عنده انحلت,لأنه ماكان يبي يكسر بخاطر ملاك وهي مقطعه نفسها بالمذاكره طول السنين,على هالأمل:بشوف بقولها وهي بكيفها,
بوراكان:على بركة الله
//////////
///
//
//
/
بيت بوراكان,,,
راكان بغرفته متسطح على سريره ويحاول ينام,بس كل شوي يتذكر اللي شافها هذيك الليله {{مايدري انها ملاك}},أشغلت تفكيره حاسته حوسهياترى مين هالملاك) أعوذ بالله بسم الله عليها من ملاك الشينه...........,
{تذكر شكلها وهي تقول هااه شرايكم فيني بكل دلع}ياويل حااالي رحت فيها ياراكان,اللحين انت يم الدراسه وإلا العرس,,
{تذكر كلام سيف,اللي يقول سافر وماعليك من أحد}اووه صعب هالشيء, اغضب ابوي عشان هالشيء,ياربي الهمني الصح يارب ابوي يوافق..
,,,,,
,,
,
,
,
.
,
.
بيت بومحمد:
الساعه 2بالليل
ملاك بغرفتها,,وتفكر بمستقبلها,(ياترى وش كان يقصد ابوي من كلمته بنشوف, الله يستر بس),,
{طارت حواليها نامسه,أخذت العصاه وخبطتها,تذكرت رنيم وهي تقول راكان عنده زيها,ناظرتها بقرف ورمتها عالأرض بقوه}مااالت عليــــه.
لمى فزعت من صوت الخبطه:بسم الله ملاك وش فيه
ملاك تذكرت ان لمى معها بالغرفه:اسفه لمو بس هذي نامسه عاقبتني وخبطتها
لمى رجعت تكمل نومها:أشوى
ملاك(شفيني أنا كل ما أتذكره افقد اعصابي..مااالت عليه)
,,,

غرفة ميس:
العنود تتصفح بإعجاب دفتر خواطر ميس:يالله ياميس اللي يشوف هالدفتر يقول هالبنت عاشقه للنخاااع
ميس ببتسامه حالمه:آآآه فعلاً أنا عاشقه يا نودي
العنود:أفاااا ولا تقولين لصديقتك وبنت عمك من هذا اللي انتي عاشقته هااه
ميس بحالميه:أنا أعشق الحب وأحب الرومانسيه,نفسي الاقي الشخص اللي أحبه,وأعيش معه أحلى قصة حب
العنود:أعترفي يعني مافيه بحياتك شخص محدد
ميس مدت بوزها بدلع: لا مافيه,
العنود اعجبتها رومانسية ميس:هنيا له اللي بتحبينه
ميس ابتسمت,
لينا عورها راسها من هذرتهم:بناااات اصصص ابي اناام ارحموني,ليتني رحت مع الجوهره لبيتها بدل هالإزعاااج
العنود:أقول لاتمننين علينا بقعدتك معنا
ميس:اوكيه,يله نودي خلينا ننام والصباح رباح زي مايقولون,طفي الأبجوره وراكي
((((((((((
,,
,,
,
.
,
الصبــــــــــــاح,,,,
راكان بعد ماتروش ولبس طلع من غرفته متجه شاف غرفة ريم ورنيم مفتوحه طرى على باله هالسؤال وقرر يدخل{طق الباب} بنااات ممكن ادخل
رنيم:ههههه انت دخلت اصلاً تفضل راكان
دخل راكان وجلس على كرسي الكمبيوتر:صباح الخييير وين ريمي
رنيم:ريمي تسوي الفطور تحت
راكان:أهاااه وانتي ليه ماتساعدينها
رنيم وهي تسفط ملابس بالدولاب:لاتخااف انا اللي بسوي الغداء,بس انت اخلص تكلم قول اللي عندك وتبي تقوله
راكان فتح عيونه عالآخر:ومن قالك اني ابي اقول شيء
رنيم:هذا شكلك إذا بغيت تقول شيء,بعدين هذي اول مره تدخل غرفتنا, اخلص تكلم
راكان قام يبي يطلع:ماعندي شيء اقوله,بس تعالي انزلي معي نفطر سوا
رنيم:بعد شوي بلحقك اللحين عندي شغل
راكان,وصل عند الباب والسؤال يقرقع بقلبه,ألتفت على رنيم:أقول رنيم
رنيم ببتسامه:إيوه قول,كنت داريه
راكان بعد تردد:تذكرين يوم عشانا ذيك الليله,بعد الإختبارات
رنيم:إيوه شفيه
راكان بتردد:فيه أحد جاكم غير اهل اعمامي
رنيم!:لا ,ليش
راكان:هــاهـ ولاشيء ولاشيء ,يله بس ألحقيني تحت بسرعه
{طلع وهو يكلم نفسه}(ياترى من هي)
رنيم:وش عنده هالولد ليــه السؤال؟!!!!!
,,,

الصــــــاله..........تحت
بوراكان صاحي من بدري كالعاده ويسولف مع ام راكان تحت بالصاله,,,
بوراكان:هااه شرايك باللي قلتلك يام راكان
ام راكان:واللــه الســاعه المبــاركه,,,ياحليــله ولدي الصغير صار كبير وبيعرس والله ماني مصدقه يابوراكان
بوراكان:هههه كبرنا يا ام راكان
ام راكان:لاااه انا ماكبرت بس انت اللي كبرت
بوراكان:هههه ليه وقفتي الأمبير هههه
نزل راكان على اصوات ضحك ابوه وامه,ببتسامه:مـــاشاء الله الوالد والوالده يضحكون عالصبح ضحكوني معكم
ام راكان:هههه تعال يا راكان افزع لي ابوك يقول اني كبرت,انت شرايك
راكان طالع امه وهو يفرك دقنه:والله يعني يمه,يبه وش رايك تزوج على امي
بوراكان:هههه ايوه هذا اللي استفزعتي به مانفعك ههههه
ام راكان خبطت راكان على ظهره:والله هين ياراكان,,بس انا بروح اكمل شغلي انتوا توحدتوا علي طبايعكم يالرجال ماتخلونها...
{قامت وخلتهم}
راكان وأبوه:هههههههههههههه
بوراكان,بعد ماهدأ:هااه ياراكان وش قلت بالموضوع
راكان ساكت ومتردد:.........
بوراكان:شوف إن كاانك معزم عالسفره وتبي قلبي راضي عليــك تزوج ملاك بنت عمك وسافروا وخلها تدرس معك هناك,مدام هدفكم واحد...
راكان بكل ذهول العالم:.مــــــــــلاكــــ ـــ................
,,

,
{أحــــــــــــــلام تــــــــحـــتـــــــضـــ ــــــر}
,
,
,
.


.........:راكــــــــــــــــا ن!!!
بومحمد بعصبيه:إيــــــه راكان وغير كذا مافيه سفر للدراسه برا
ملاك غرقت عيونها دموع وقامت وهي بقمة ذهولها,:لااااا...
{صعدت لغرفتها وهي تركض}
ام محمد:بومحمد من صدقك هالكلام
بو محمد:اجل بهالأمور مزح يا ام محمد الله يهداك بس
ام محمد:بس شكل البنت رافضه هالزواج
بو محمد:والله إذا صدق تبي تكمل دراستها برا توافق على راكان, غير كذا مااافيه
ام محمد:بس...
بومحمد قاطعها:بدون بس خلها تفكر بينها وبين نفسها راح امهلها يومين بسس
,,

بغرفتها..ملاك جالسه على الكرسي وراسها على يديها على طاولة الكمبيوتر, وتبكي ,مو متخيله نفسها بيوم مع راكان,مستحيـــل,انسان مغرور وشايف نفسه ويخوف,غير كذا ماتحبه,:أنا مستحـــــيل أتزوجه,مستحـــــــــيــــ� �ــل............. تذكرت الدراسه اللي متحديه البنات عشانها,وأحلامها بالدراسه بالخارج, زاد الضغط عليها قامت ورمت نفسها عالسرير وغطت راسها بالمخده وبكت بصوت مسموع,وهي تمتم:مــابـيـه مـابـيه..
,,,,,
.

,

,
{أحــــــــــــــلامٌ تــــــــحــــتــــــــضـ ــــــــر}
,

.
,
بالشارع...راكان يمشي وهو يفكر بالقنبله اللي سمعها من ابوه, مو متخيل ياخذ ملاك :مالقيت غيرها يبه, الله يسامحك,,
{رن جواله...سيف يتصل بك}هلا سيف
سيف بالجوال:اهلين راكان,وينك يابعدي
راكان :بهالشوارع!
سيف:أفاا ياذالعلم بالشوارع هالحزه وليش
راكان وهو حاس نفسه مخنوق:سـيـف شكلي بسوي مثل ماقلت وبسافر دون علم اهلي, واللي يصير يصير..
سيف:أيــه احسم امورك يارجال ذبحت نفسك بالتفكير,عالبركه متى بتسافر
راكان: بعد اقل من شهر.
سيف:زيــن الله يوفقك.,يله مع السلامه اخليك بهالشارع ياقطوونتقابل بكره
راكان:اوكيه مع السلامه...( هذا أحسن حل,,مستحيل اتزوج ملاك,هذي هلاك,أنا ماني بزر,يزوجوني على كيفهم,)..
{كمل طريقه للبيت,وهو بين افكـاره}
,
{أحــــــــــــلامٌ تــــــــحــــتـــــضــــ ر}


خلال يوم واحد انتشر خبر خطبت راكان لملاك.......
,,,,

ميس:ههههههههااي
ملاك تناظرها بحقد:ضحكتي بلا اسنان ان شاء الله
ميس سكرت فمها بنعومه:يــااااي بسم الله على اسناني,هههههه شفيك معبسه كذا
ملاك جالسه قبالتها وتهز رجليها بتوتر ومعها علبة بيبسي باارد تبرد على قلبها, وهي عاقده حواجبها: من حرتي,ومن ضيقي,طفشاااانه
ميس ببتسامه ساحره:يبنت الحلال افرديها,دنياك ياملاك ماتستاهل الضيقه كل هذا خوف من راكان ههههههه
ملاك شربة جرعة بيبسي وعطتها نظره:يخسى اخاف منه,,انتي مانتي حاسه فيني ,مع انك تدرين اني اكره شيء اسمه راكان قصدي بركان ,مااااحبه اكررهه ماتفهمين
ميس:هههه بركان!أفهم بس اللي ابي اعرفه انتي يومنك رافضته تحبين احد غيره؟ قصدي ببالك واحد محدد..
ملاك بدون نفس:!!لاااحب غيره ولا احب احد انا مابي اتزوج ,أنا ابي ادرس وبس
ميس:طيب مدامك تبين الدراسه برا,تزوجيه ومشي أمورك بمعرفتك,يالطفله,,منتي قادره تنسين اللي صار وانتوا صغار
ملاك:لاااوالله أنــــا أتزوج هــذا البركان,بعد هذا اللي ناقص يعععع
ميس قامت :بكيـــفك مستقبلك وانتي حره فيه,أنا نازله لأمي تحت تشاو...
ملاك قامت من كرسيها ورمت علبة البيبسي بالسله اللي جنبها وهي معصبه, راحت للمرايه وحاست شعرها بيدها وهي تطالع نفسها بالمرايه,وصرخت...........
,,,,


,
{أحــــــــــــــــــلام تـــــــحـــــتــضـــــــ ـر}
,





بيت بوراكان:
....:هههههههههههههههههههه
ريم:ههههه بذمتك يارنيم
رنيم:قسم بالله منتي مصدقه هذي امي جات اسأليها
ام راكان:شبلاكم, صوت ضحككم لآخر البيت
ريم:صدق يمه انتوا خاطبين ملاك لراكان
ام راكان:إيه وش فيك
ريم:لاااا مو مصدقه هالخبريه ههه رنيم,معقوله ملاك وراكان ههههه
ام راكان:وليه مو معقوله,
رنيم:ولا شيء يمه ههههههههه
دخل راكان وراح يبي يطلع لغرفته وباين مسرح
ريم:شفيك راكان شايفنا كراسي قدامك ماتسلم علينا
رنيم وهي فيها ضحكه:اللي مااااخذ عقلك يتهناا به
راكان عرف قصدها عقد حواجبه وخزها:ما أحد ماخذ عقلي ابشرك,
ام راكان:وينك يا ولدي اليوم ماشفناك ابد
راكان والطفش يعلو وجهه:كنت مع خوياي....{تركهم ومشى لغرفته}
ام راكان: شفيه الولد
ريم+رنيم:مـاااانـدري!!
,,,
.
,
.
,
.
.,
بالفندق:
سما ولمى,جالسين يسولفون ويضحكون على ملاك لأنهم يدرون بكرهها الطفولي لراكان,بس ماعندهم خبر انها تكرهه للحين..........
العنود:بناات انتوا إيش تضحكون عليه ضحكوني معكم الله يخليكم
لمى:هههههه على ملاك وراكان,بتتذكري لمن كان يضربها واحنا صغار
العنود:هههه ايه بس اللحين الوضع تغير هم كبروا
سما:هههههه ولو كل مااتخيلهم مع بعض اقول راح تصير مضاربات
لمى:ههههههههههه
العنود :وش دراكم يمكن العكس
سما:ماااظن هههههههههه
((((((
.
.
.
.
.
.
.
. (
ملاك بغرفتها من وقت ما قال لها ابوها على موضوع راكان, معتكفه بغرفتها و عايشه عالسوائل...{صوت طرق باب}ميـــــــــن؟
ام محمد:انا امك ياملاك افتحي
ملاك مسحت دموعها وقامت تفتح:هلا يمه
ام محمد:يوه شفيك ذبلتي خلال يومين يابنتي
ملاك..........
ام محمد:لا حووول,,,تعالي نجلس هنا وقولي كل اللي بخاطرك لأمك,ولاتخبين شيء
ملاك طاحت على صدر امها وهي تبكي...
ام محمد :خلاااص وانا امك افتحي قلبك وقولي كل اللي بخاطرك واوعدك اساعدك.
ملاك ...........
ام محمد:شوفي ياقلبي إذا زواجك من راكان بيسوي بك كذا,خلاص بلاه وبلا الدراسه بكبرها مانبيها إذا بتذبحك,انتي وانا امك اهدي وانا بقول لأبوك انك مانتي موافقه على راكان وانك هونتي عن الدراسه بالخارج.
ملاك أخيراً نطقت:لا يمه انا ابي ادرس برا,بس مابي راكان مابيه
ام محمد:مافيه غير راكان هذا قرار ابوك وعمانك.
ملاك تمسح دموعها:يمممه شوفي لك صرفه,أنا الزواج بكبره مابيه مو بس راكان
ام محمد:والله يابنتي مابيدي شيء وأسويه,أنتي عقلك براسك وتعرفين مصلحتك زين,والمره مننا ياملاك إذا ماتبي شيء ماتسويه لو بالغصب, وهالكلام حطيه حلقه بإذنك مافيه شيء بالغصب,واللي تبينه اخذيه,وانتي افهميها....,يله انا بنزل تحت وعلى فكره ابوك يبي جوابك الأخير هالليله...
{قامت وطلعت وسكرت الباب}
ملاك,جلست تفكر بكلام امها,وهالجمله ترن بأذنها"مافيه شيء بالغصب,واللي تبينه اخذيه".....
.
,
.
((
,
{أحـــلام تــحــتـــضــر}
,


بالفندق......:
سما استغلت نزول لمى والعنود للسوق ومسكت الجوال ودقت على نايف,:.....
نايف بالجوال:هلا يالمتصل ياهلابك عدد دقات قلبي في غيابك
سما تشققت,وبنعومتها المعهوده:اهليــن نااآيف
نايف:لبى هالصوت,كيفك يا سما
سما بدلع:تماام,أنتا كيفك..يادب اسبوع ما أسمع صوتك ياظالم
نايف:والله ودي بس الظروف ما سمحت والأسبوع اللي فات كنت مشغول اختبارات
سما:ممم وكيف الإختبارات معاك
نايف:مااشي الحال..المهم يالغلا ابي أشوووفك طاير مشتــااق انتي فاضيه اجيك
سما بدلع:آآسفه ما أقدر أستقبلك
نايف بإحباط:ليـــه؟
سما:كــذا كفايه سهرتنا الشهر اللي راح 4 ساعات ونص ياحلو ماكفتك,
نايف:اللـــه الشهر اللي راح,من زمااان..بعدين لاتصيرين ظالمه,انا ابي منك ساعه وبس
سما:ولا ربع ساعه ولا عشر دقايق,ولا شيء
نايف:سمااا..ارجووووك
سما:نايف غير الموضوع لأقفل الخط
نايف:صدق بتسوينها
سما بدلع:هههههه
نايف:فديـــــــت هالضحكه ياربـــي,سما أنا عندي لك مفاجأه
سما :إيش هيه
نايف:لا إذا بقولها ماتصير مفاجأه..يله اللحين مع السلامه قلبو
سما:أوكيه مع السلامه...
{سكرت الجوال وهي بقمة سعادتها,,وقفت عند شرفة الغرفه وتناظر باللي رايح واللي جاي...}ياترى إيش مفاجأت نايف....
{صوت طرقات باب السويت}
سما خافت:من هذا ياربــي ماما وبابا مو هنا ولمو ونودي توهم رايحين للسوق.. أتصل بالسكيورتي وإلا وش اسوي
{راحت للعين الساحره وتفاجأت}...........نــايف!!
نايف من وراء الباب:سماا افتحي بسرررعه منظري وانا واقف كذا مو حلو
سما خافت تفتح له:نايف حبيبي مايصير افتح لك,انا لحالي بالسويت
نايف(عزالطلب):طيب سما أنا ماراح اكلك بس بشوفك, يله افتحي حياتي
سما بعد تردد,قررت تفتح وما انتبهت للبسها:.خير نايف بسرعه.........
نايف وقف متسمر,من لبسها,قميص نوم قطني كت لنص الساق: خير نايف!..فيه وحده تستقبل حبيبها بهالكلام, هذا بدال الأحضان
سما انتبهت للبسها استحت:نايف بليز اطلع اللحين
نايف سكر الباب,وقرب لها:لسى ما شبعت منك مامداني.
سما ابعدت عنه وهي ساكته,وتبلع ريقها,خايفه لاتغلط معاه,وهي ماتقدر تمنعه.. نفسها تنازعها..بين رغباتها وحدودها...
نايف قرب لها ومسكها بيديها الصغيرتين,وهمس:الله شقد ناعمين{قرب وباسها}
سما بردت اطرافها,وقربت تبكي:نايف حبيبي حراام اللي نسويه حرام,بلييز اطلع وريحني,
نايف فك يدينها وهو معصب:أوكيه,انا طالع بس لا عاد تكلميني وانسي شيء اسمه نايف...
{طلع وسكر الباب بقوه}
سما قفلت الباب ووجهها مليان دموع وهي حاطه يدها على قلبها وتبعد شعرها عن وجهها وتتنفس بسرعه:ياربي سامحني, ماكنت اقصد, استغفر الله استغفر الله,
.
,
.
,

{أحـــلام تــحــتـــضـــر}
,
.
.
.
بالسياره...
طلال:راكان شفيك ياخوي شكلك منت خالي
راكان:طلال انا بسألك سؤال..
طلال:تفضل
راكان:انت ليه كنسلت الدراسه بجامعة الملك سعود بالرياض ودرست بجامعة الملك عبدالعزيزفي جده مع انك كنت مصمم تدرس بالرياض
طلال أخذ نفس:ليــه تسأل
راكان:كذا سؤال وطرى علي
طلال: بصراحه انا كان بإمكاني اسوي اللي ابيه خصوصاً ابوي ماعنده مانع بس امي رفضت مع انها ماعصبت بس أنا كنت خايف اني اعصي كلام امي وما أتوفق بدراستي,عشان كذا جلست جنبها في جده واكسب رضاها والحمدلله ماندمت
راكان سرح:............
طلال:راكــــــــــان وين رحت
راكان: معك بس قولي ماعطشت نوقف نشرب شيء
طلال:إلا والله عطشان ,بس هذي شكلها هروب
راكان:هههههههه اوووكيه نمر الكــافي اللحين ونقعد هذيك القعده اللي يحبها قلبك.
{ورفع على صوت اغنيه راشد الماجد نورعيني......}
,
.
,
(((
.
{أحـــــلام تـــــحــــتـــضـــــر}
,



بيت مـاجد..........:
بومحمد:ميس وين ملاك ما اشوفها
ميس: بغرفتها
ام محمد:تبكي يابعد قلبي,,
بومحمد رفع صوته:يعني شلوون ماتبي راكان,من تبي اجل
ام محمد:قصر صوتك ماله داعي فضايح,هي ماتبي الزواج اصلاً,
بومحمد:اجل تقعـ...
ملاك قاطعته:لا يبه,أنا موافقه أبي أدرس برا,...... <<< {ماقالت موافقه اتزوج راكان}
بومحمد:إيـــه هذي بنتي العاقله
ملاك,حابسه العبره:اوكيه يبه عجلوا كل شيء ماله داعي تأخير زياده
الكل:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ملاك لفت وجهها ورجعت مسرعه لغرفتها...,
ام محمد حست ان بنتها مغصوبه لأنها قالتلها قبل شوي بصراحه انها ماتبي راكان (عسى الله يكون بعونك يابنتي)
بو محمد ببتسامه عريضه:خلاص ترى الأسبوع الجاااي الملكه زين يا ام محمد
ميس لحقت اختها..
ام محمد:زين ان شاء الله
{أحــــــــــــــــــــــ� �ام تــــــــــحــــتــضـــــ ـر}
ميس عند باب غرفة ملاك:مـــلااااك افتحي الباب
ملاك فتحت الباب وعيونها حمرا من الصياح,ضمت ميس وبكت:...........
ميس:بس ياقلبي والله قطعتي قلبي,
ملاك زاد بكاها,,
,,
.
,
.

.

الفندق:
لمى والعنود يسولفون باللي شافو بالسوق,أنتبهو لسما اللي ساكته على طرف كرسي بعيد عنهم.....
العنود:سمااا
سما سرحـــــــــــانه:..........
لمى:سمااا
سما:..........
العنود+لمى:سـمـااااااا
سما انتبهت:بسم الله خير ان شاء الله
لمى بنص عين:اللي ماخذ عقلك يتهنى به
سما ابتسمت وجت عندهم: اقوول وروني ايش شريتوا بس
العنود:شووفوا التصريفه هههه
سما:لاجد وروني,هاه بشروا في شيء حلو
لمى:والله يعني مو ذاك الزود
العنود:حنا ما افترينا بالسوق كله بكره ان شاء الله بننزل السوق وبنشتري فساتين لملكة ملاك وراكان
سما!!:ليش حددوها
لمى:إييييه وقالت لنا ميس قبل شوي ان الملكه نهاية الإسبوع والزواج مره قريب.
سما: (آآه عقبالي انا ونايف,ويصير كل شيء بيننا حلال)

((((
,
.
,
.
,
{أحـــــــــــلامٌ تـــحــتـــضــــر}

بغرفته طلع شنطة السفر وصار يحط ملابسه بدون تفكير,خلص وأخذ جواز سفره واوراقه المهمه,وقف شوي يفكر,حس راسه بينفجر وتفكيره مشوش,طلع قبل لايغير رأيه,نزل مع الدرج والشنطه بيده,
أمه كانت جالسه بالصاله,شافته وقامت:راكـــااان!
راكان ارتبك لمن شاف امه:هـ..هلا يمه,
ام راكان شافت الشنطه وشكله:وين رايح ياولدي
راكان بعد تردد:..أ..أنا مسافر للدمام,
ام راكان:مسافر للدمام ماخذ هالشنطه بكبرها ليش مطول وش عندك هناك
راكان:هـاه..لا أنا رايح رحله مع الشباب أيام وراجع يمه
ام راكان ماتطمنت:أكيد يمه
راكان حب على راسها:أكيد يمه..يله بأمان الله
ام راكان قلبها ماكلها:بمان الكريم ياولدي..
,,,,
.
.
.
.
,
{أحــــــــــــلامٌ تــــــــحــتــــضـــــــ ر}

جــالس وسرحــان وحـاس بالضيق لعدم اخباره أحد باللي بقلبه,عايش بحيره,ما يدري يفاتح اهله بطلبه او يستنى لين يتوظف والدنيا ماهي بطايره....,
فراس:طــــــلاااال هــيــــــه طـــلاااال
طلال انتبه اخيراً:هـلا
فراس:هههه اهلين وينك سرحان يا خوي لي ساعه اتكلم عالفاضي,
طلال:أسف ماكنت منتبه,
فراس:وشو اللي أسف,طلال انت وش فيك بالضبط منت عاجبني,قول فضفض لأخوك, وارتاح
طلال,لقاها فرصه له,عشان يقول اللي بخاطره,بس(موأنا اللي يدري الناس بسري حتى لو أخوي,بصبر ليـن الله يفرجها,ماعاد باقي إلا القليل,واتخرج,واتوظف مثل ما وعدني أبوي وبعدها أتقدم وأخطب ميس...)
فراس:لاحووول رجع يسرح مره ثانيه.
طلال:هههههه لاتحط بال انت ,المهم شرايك نروح لراكان
فراس:يله عالأقل بلقى واحد يعبرني احسن منك...
,,,
.
,
.
,
.
,
.
{أحـــلام تـــحــتــــضــــر}

واقف عند الريسبشن,قرر يتصل على سيف:ألوه السلام عليكم
سيف بالجوال:هلا وعليكم السلام, ويــنك راكان اتصل فيك من ساعه
راكان وهو حاس انه مخنوق:سيف أنا بفندق ماريوت أبيك تجيني اللحين زين
سيف:زين زين بس لاتعصب هدي أعصابك,أنت ليش رايح الفندق
راكان بعصبيه:ســــيــــف تعـــال وبس...{سكر الخط بوجهه}
{بعد ربع ساعه}
سيـــف:اللـحــين متصل فيني ومعصب وعلبالي عندك شيء مهم فالنهايه تقولي هالكلام.
راكان مسح بيده على وجهه من التوتر:سيف,أنا أحس أني مخنوق ومالي هدف هربت من بيت اهلي وملكتي بعد كم يوم,والسفر باقي عليه شهر,أنا أحس بلخبطه, استأجرت بالفندق هنا ناوي اقعد فيه لين موعد سفري بس متردد خايف
سيف:يابن الحلال,إذا تبي تعيش حياتك ألغي الناس من إعتباراتك,أنسااااهم, فكر بنفسك انت وبمستقبلك,
راكان سكت يفكر,فعلاً سيف معه حق:...............
{رن جوال سيف}اوووه الأهل,يله راكان انا لاااازم امشي اللحين تامرني شيء
راكان:لا لا سلامتك
{طلع سيف}.............
راكان رمى نفسه عالسرير وبدأ يفكر بكلام سيف(فعلاً سيف معه حق إذا بغيت افكر لصالح نفسي لازم الغي كل الإعتبارات,وانسى كل شيء,وابوي راح ينسى مع الأيام.........................)
,,,,
,
.
,

.
,
.

رامي:لا والله مو هنا سافر
طلال:!ســـافر!ويــن؟
رامي:يقول للدمام رحله مع الشباب خوياه.
فراس:أفااا رايح ومخلينا وراه.
طلال:غريــبه!!
رامي:عيال اقلطوا,انتقهوا ماله داعي هالوقفه
طلال: جدتي عندكم صح
رامي:إيه
طلال:خلاص بندخل نسلم عليها,شوف لنا طريق
رامي:اوووكيه يله
((((
.
,
.
,
.
,
,
,
{أحــــــــــــلام تــــــحـــتــــــضــــر}

مرت الأيام وصار بكره الملكه,,,اللي راح تكون حفله عـائليه,كالعاده عندهم,,,
ميس واقفه بنص الغرفه وبيدها 3فساتين:هــاه ملاك حدتي إيش راح تلبسين بكره البيج وإلاالعنابي,وإلا هذاك الذهبي
ملاك جالسه وتحك أظافرها بالمبرد,بدون اهتمام:مــادري أي واحد مو مهم
ميس:أنا أقول تلبسين الذهبي,بيصير عليك تحفه,صحيح عاري من الصدر والأكمام شوي لكن بالشال يضبط ولو انه مايستر بس بيطلع مع بياضك شيء,أآخ لو أني مثل بياضك شوي
ملاك:مااااالت عليك لون بشرتك احلى,برونزي فاتح
ميس:لا ودي اني بيضاء زيك
ملاك:اوووف المهم انتي وش قررتي تلبسيني اللحين
ميس:شوفي أنا قلتلك الذهبي,وراح تجي ماغي تسويلك الماكياج,وراح نقصلك شعرك ونصففه لك بشكل يليق مع الفستان
ملاك بعناد:إذا بتقصون شعري حطوه بوي
ميس:!! بــووي..!! صاحيه انتي,أقول اكلي تبن بس ماعاد إلا هي
ملاك:خلاص ماراح اقصه
ميس:مو على كيفك مدام أنا اللي شريت الفساتين واشتريت كل شيء, مالك حق تدخلين فالباقي,أنا أللي بوريك كيف
ملاك بطفش:ميس مابي ماغي تحط لي ماكياج,هذرتها واجد,وأصلاً أنا مابي ماكياج تكفين
ميس:أنا قلت مالك شغل يعني مـالك شغل,,,
ملاك وهي خانقتها العبره:مــيـــس
ميس:نعم وش عندك بعد؟
ملاك ودمعتها بعينها:مــابي أتزوج..
ميس تأثرت من شكلها,وراحت تجلس جنبها وتحاول تهديها............
,,,,
.
,
.
,
.
.
,

بيت بوراشد:
ام راكان:اللــه يستر وين هالولد ادق عليه مايرد
رنيم تاكل آيسكريم ولاهمها:هماك تقولين برحله يمكن طفى شحن جواله
ام راكان:بس المفروض يجي ملكته بكره مايصير,هالولد بيذبحني ماسأل عن شيء وتاركن ابوه لحاله يسوي كل شيء,الله يصلحه
رنيم:تعتقدين يسوي مقلب ولايجي
ام راكان قبضها قلبها:لا ان شاء الله مايفشلنا ويصغرنا قدام الناس.
رنيم:هههه قصدي مقلب في ملاك هههه
بوراكان:رنــــــــــــيم,و ش هالكلام
رنيم وقفت على حيلها:امزح يبه امزح شفيكم محد يتحمل المزح بهالبيت
بوراكان:طيب روحي جيبي القهوه بسررعه
رنيم تأشر على خشمها:على هالخشم ابشررر
ام راكان بقلق:راشد بشرني اتصل فيك راكان
بوراكان بزفره:لاااا, هالولد شكله بيذبحني ناقص عمر
ام راكان:بسم الله عليك,ان شـــاء الله بيجي بكره وبيملك على بنت عمه على خير
(((((
,
.
,
.
,
.
,
,
{أحـــــلام تـــحــــتـــــضـــــــــ ر}

يـــــــــــــــوم الملكـــــــــه....:
جاء الليل,والكل أجتمع ببيت بومحمد.., والكل يسأل عن راكان إللي للحيــــن مابين والقلق بدأ يدب بقلب ابو راكان,بعد وصول المأذون والعريس للحين ماوصل!
بومحمد:راشد وين راكان وراه تأخر
بوراكان بتردد:هاللحين على وصول..
طلال:وش الموضوع بالضبط
سعود:علمي علمك,تصدق ماكلمت راكان من اسبوع
طلال: انت معذور بالشرقيه لكن أنا المشكله,اني بالرياض,ولا شفته خلال هالسبوع
فراس:تهقون يكون مقلب
طلال عقد حواجبه بوجه اخوه:فراس,انطم بس
فراس:هيه مو بمجلس الرجال.
مهند وبيده سلة حلاو وببتسامه طفوليه:طلال تفضل
طلال ابتسم ويطالع بمهند,فيه ملامح من ميس العيون والخشم الطويل,(سبحان الله):مشكور مهند ان شاء الله بعرسك
مهند انحرج.وراح يكمل توزيع الحلاو...
,,
,



عند ملاك الوضع مختلف تمــاماً كانت بقمة البرود,,جالسه بعد مالبست وصارت فعلاً اسم على مسمى,الذهبي طالع عليها جناان,مع اللمعه اللي على كتوفها لأن الفستان عاري,وباين النجمه اللي بكتفها,والشعر مرفوع لفوق بشكل هــاادي ومحطوط اكسسوارات ذهبيه ناعمه ونازله منه خصل طويله نوعاً ما,والفستان طويل,والماكياج مثل ماطلبت ملاك ناااعم منسجم مع كحلة العين اللي مبرزه جمال عيونها الوسيعه,...
والبنات كل وحده اكشخ من الثانيه.....
ام راكان وهي تخفي قلقها على راكان:مــــــاشاء الله تبارك الله.
لمى وسما والجوهره ولينا مسكوا الزغاريد,وصجوهم
ريم قلقانه على أخوها اللي للحين مابين,ومو قادره تنبسط مع البنات:رنيم مارد عليك
رنيم والجوال بيدها:لا مارد...
ميس بفستانها السكري اللامع ومنثور عليه زي الورد جوبونيز وفاكه شعرها على طوله وماكياج روعه:ريم وش فيكم
ريم بربكه :هــاه ولا شيء
ميس ما ارتاحت لريم رنيم.,قررت تنادي أخوها محمد وتسأله,مسكت فستانها ورفعت طرفه عشان تعرف تمشي,وأخذت جوالها,معها واتجهت للباب اللي يودي للحوش...,
,,,

{رن جواله}ألوه,لحظه بطلع برا اسمعك....
{طلع طلال والجوال بإذنه وانبهر باللي شافها سكت من ذهوله ثواني,وهو يمعن النظر,باللي خذت عقله "مـيـس"حلم العمر وامنيته اللي يعشقها بدرجة جنوون(قد ايش محلوه ومتغيره واااو),"بلع ريقه"ولمن حس انها بترفع عيونها وتشوفه صد بظهره والجوال بأذنه}
كانت ميس واقفه والجوال بيدها وتحاول تدق على محمد اللي عند الرجال,,وأول ما رفعت الجوال لأذنها رفعت عيونها,ماصدقت,مدت يدها وأبعدت غرتها عن عيونها, ودخلت على طول,وهي تدعي انه ماشافها لأنها ماعرفته كان معطيها ظهره(يوووه ياويلي فشله والله فشله ان شاء الله ماشافني)كانت بقمة الإحراااج ووضح عليها
طلال:اوكيه اكلمك اول ما افضي,..
{سكر الجوال والتفت مكان ماكانت واقفه مالقاها} (كـل ذي حلاه,آآه ويلي عليك ياميس,,الله يصبرني ولا افقد اعصابي ويصير فيني شيء) دخل بعد مازادته شوفت ميس حماس للدراسه وانه ينجز كل شيء بسرعه عشان يخطبها.

المأذون:يا أخوان أنا هنا من ساعه ولا شفت عريس,ترى الوقت تأخر علي ارجوكم بسرعه,وين العريس
ابوراكان انحرج من كثر مايتعذر لهم,ناظر بالساعه وعينه عالباب................,
(((((((((((((انتهى الجزء الثاني))))))))))))))



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 02:31 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثااالث......,

{أحــــــــــــلامٌ تـــــــحـــتـــضـــر}

المأذون:يا أخوان أنا هنا من ساعه ولا شفت عريس,ترى الوقت تأخر علي ارجوكم بسرعه,وين العريس
ابوراكان انحرج من كثر مايتعذر لهم,ناظر بالساعه وعينه عالباب...
,,,
,
.
عند الحريم....:
ام سعد:الرجال تأخروا إيش القصه؟!
ام طلال:علمي علمك ياغرام
ام محمد ساااكته,وهي عند بنتها...........
ملاك ولاهمها طول الوقت ساكته,بس حست بصداع ودوخه,وحاولت ماتبين شيء(يارب تعدي هالليله على خير):.....
البنات وقفوا زغاريد وسكتوا حتى عن الكلام ماعدا ثرثرة لمى والجوهره....
,,,,,,,,,
,
.

مجلس الرجـال:
..........:الســـلام عليـكم
الكل ملتفتين للي توه داخل:!!وعليكم السلام
بوراكان بغى يغمى عليه من الفرحه,قام ووقف عنده وهمس:وينك تأخرت علينا..
راكان بجديه حبب على راس ابوه:أسف يبه,بس المهم جيت,أسف ياجماعه,يله يا شيخ ابدأ
الشيخ:هات هويتك ياولدي
راكان طلع الهويه ومدها عليه:سم
تمت المراسم,وأخذ توقيع ملاك والكل بارك له وهنى....,
طلال وقف عنده ونغزه:عالبركه راكان اصغر مني وتزوجت قبلي الله لنــــا
راكان ببتسامه بدون نفس:الله يبارك فيك,عقبالكم شباب
طلال:آآآمييييييييييين
الكل:هههههههههههههه
,,,,,,



عند الحريم..:
الكل حول ملاك وانواع التباريك والتهاني...وملاك ترد ببرود وهي تحاول تتمالك نفسها,
رنيم والإبتسامه تعلو وجهها:اللحين صرتي مع وجهك متزوجه,ماني مصدقه ههههه
لمى:هههه اسكتي تراني كاتمه الضحكه للحين
ملاك تجاري البنات رغم احساسها بالدوخه والصداع:لاااااه منتو مصدقات اني متزوجه,طيب وإذا حملت وش بتسوون هااه
رنيم:ههههههههه يمكن نموت ضحك
لمى:هههههه ياحليـــلها ملاك وهي أم
العنود:بـنـااات تخيلوا شكلها بالبطن المنفوخ هههههه
البنات:ههههههههههه
سما بجو ثـاني تتخيل نايف بهاللحظات............
ملاك عورتها كبدها من هالملكه والطفش والفستان مره ضايقها وزهقها...,
ام راكان ببتسامه عريضه:يله ياعروستنا,قومي لزوجك هناك ينتظرك
ملاك انقبض قلبها وخافت,قربت ساعة الصفر,اللحين بتقابل راكان(يمه),قامت وهي ترتجف,مسكت يد امها:يمـه
ام محمد:يمك توكلي على الله وروحي,
ميس ببتسامه{تبي تزيح توترها}:روحي راكان مو بعبع هههه
ملاك حاولت تمشي وأول ماخطت خطوتين اغمي عليها
بالمجلس الداخلي كان راكان جالس مرتبك ومعه مهند اخو ملاك,سمعوا صوت الزغاريد,وفجأها توقفت وتبدلت بصياح,..(شصار؟!)


ام محمد تصفق ملاك تبيها تصحى ولا فايده:يمه ملاك قومي ياقلبي بسم الله عليــك
ميس تذكرت شيء,مسحت دموعها:يمه,أنا بقومها اللحين,بس خلينا نوديها للغرفه,وفعلاً شالوها البنات ونقلوها لغرفتها,
ام راكان خافت:وش فيها ملاك يابنات علموني هذي اول مره وإلا كيف
ميس منهمكه,راحت وسوت عصير ليمون وحطت ملح,وجابته وصارت تسقيها,
بعد لحظات,بدت تفتح ملاك لكن ماتشوف إلا ضباب وتحس براسها بينفجر,و صوتها منخفض وفيه بكيه مخنوقه:يمه,يمه
ام محمد وعيونها غرقانه دموع:بسم الله عليــك ياقلب امك.
ملاك مثل الطفله طاحت على صدر امها اللي كانت جنبها:ضميني يمه ضميني
الكل تأثر من شكل ملاك مره تكسر الخاطر شكلها ماوعت للحين وهي تبكي زي الأطفال وتتألم من راسها,
العنود:جماعه اطلعوا خلو ملاك ترتاح,واضح انها تعبانه,يله
طلعوا كلهم وبقت ام راكان:ماتشوفين شر يا ملاك,سلامتك.
ام محمد:الله يسلمك مشكوره,يام راكان,
ام راكان:يله انا رايحه أمشي راكان,لأنه المسكين اللحين ينتظر,
{طلعت}
ملاك انقبض قلبها من طاري راكان وضمت امها زياده,...
,,,,

راكان على أعصابه بدأ يكلم نفسه: شفيه الصوت انقطع مره وحده,
مهند يناظر راكان ببرائه ويبتسم ولا يدري وش السالفه!!!!!
دخلت أم راكان وملامحها ماتتفسر:...
راكان خاف,قام على حيله,وسلم عليها:يمه وش فيك, ليش لونك مخطوف كذا من هذا اللي صحتوا عليه
ام راكان وهي للحين متأثره:أهدأ يا ولدي كل شيء تمام,هذي ملاك أغمي عليها وطاحت علينا,
راكان ما أهتم:طيب وصحت
ام راكان:لا للحين مابعد فاقت تمام ودوها البنات غرفتها واللحين امها عندها
راكان ارتاح:معناته ما راح أشوفها صح
ام راكان:إيه,إلا إن كان ودك تطلع لها
راكان استحى:نعم يمه! أنـــا أطلع لها,جداً أسف..
ام راكان!:وكنك تقولها بكبر,ولد تراها زوجتك
راكان:ماعليه ماعليه..المهم شوفي هالكيس فيه الهديه اللي كنت بعطيها,خذيها ووصليها لها,نيابه عني
ام راكان:ورى ماتخليها لبكره وتجي انت وتلبسها الشبكه على قولتك
راكان:لا مافيني,بعدين الزواج بعد اسبوعين بس ماله داعي اترزز عندها من اللحين,..يله يمه سلاااام...
{طلع وهو يتنفس الصعداء انه ماشافها}
(أنا حـااس ان ملاك متعمده انها تطيح عشان ماتقابلني),,(زيـــن جاات منها)
,,,,

,


{أحــــــلام تــــحــتـــضـــر}
بغرفة ملاك....,بعد ما انتهت الحفله وراح الكل............
ميس بخوف:ملاك انتي ماعمرك صارلك كذا
ملاك بلا مبالاه وهي تاكل شيبس ليزبالملح والخل ومتكيه ظهرهاعلى راس سريرها:وشو اللي صار لي
ميس:اول مره يغمى عليك من انخفاض الضغط
ملاك وبدون اهتمام:لأني مابيوم تخيلت اني اتعرض لموقف زي كذا واتزوج راكان
ميس بخوف واضح:ملاك اوعديني انك تحافظين على صحتك
ملاك تبي تلطف الجو:ههههه ماأوعدك دامني بتزوج راكان
ميس ابتسمت والدمعه بعينها,وضمتها:هههه مــــلااااك
ملاك تحاول تهدأ روع اختها تدري ميس حساسه:ههههه آآآي بدون عنف...
{سكتت,بعدين طرى عليها شيء} تصدقين ياميس انتي ارق قلب بالدنيا الله يرزقك باللي يقدر قلبك الطيب
ميس مسحت دمعتها:ههههه اللحين خلينا نفرح فيك,اختي اللي اصغر مني بتتزوج قبلي ,هذي ماصارت بعايلتنا من قبل هههه,يعني سبق تاريخي لك
ملاك:مااالت على هالسبق التاريخي اللي ماطاح فيه غيري.
ميس ضربتها على كتفها خفيف:أقوول اكلي تبن لو أني حاطه ببالي أحد,أو شايفه رجال كفو يستاهل حبي,كان ماخليتك تتزوجين قبلي.
مـلاك تجاري اختها:هههههه والله أجل الحمد لله لأني مييييته ابي اعرس بسرعه ههههههه
ميس بنص عين:هههههههههههه ماتفوتك

((((
.
,
.
,
.
,

باللوبي بالفندق اللي نازلين فيه ام طلال وعيالها..نايف جالس لحاله يشرب كافي ويدق على سما لكن من دون جواااب..: (أوووه ردي ياسما أحسن لك,)
,,

سما تشوف رقمه ولا ترد حاطته عالسايلنت:
لمى شافت جوال سما يأشر:سمااا,جوالك يرن
سما:ماعليكي منه,
لمى:هذي إذا ازعاجات, قولي لطلال و...
سما قاطعتها بغرابه:لا,لااا مو ازعاجات,أنا راح اشوف وارد..اكيد هذي ريناد بنت ماتتعب من الكلام,لسى مكلمتها قبل شوي,عن اذنك ارد,,أخذت الجوال وطلعت للصاله وقفلته مره وحده,ودخلت:سكرت الخط
لمى ماصدقتها بس تمشيها:واللـــه, اوكيه
,,,

نايف انقهر وعصب:تقفلينه بوجهي يا سماا,هيــــن أوووريييك ,أن ماخليتك ترجيني عشان تسمعين صوتي ماكون نااايف...
{قام ومشى معصب}

,
{أحــــــــــلام تـــحــتــــضـــر}

,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,

{وخــــــــــــلال هالأسبوعيــن كانت التجهيزات لزواج ملاك على قدم وساق, وميس طبعاً كانت النحله اللي تطير من مكان لمكان عشان تجهز لزواج اختها,أما ملاك ولا همها,كانت تروح السوق بدون تبدي رايها بأي شيء,كانت تروح بس عشان حلف ميس عليها اللي كانت تغصبها على الروحه معها,..............}
,,,,,,,,,,,,

ملاك ماسكه الجوال وجالسه على المراجيح بالساحه الخلفيه لبيتهم,وتفكر بزوج الغفله اللي ماأتصل يتفقدها ولا يسأل عن صحتها ولا يتحمد لها بالسلامه:لا يالسخيييف
ميس!:من هذا السخيف؟
ملاك بقهر:راكان
ميس:ليه؟
ملاك:تصدقين مااتصل يتطمن علي وهو داري اني طايحه بليلة الملكه ولا فكر يجي يشوفني ماااالت عليه,
ميس بخبث:لهالدرجه يهمك اتصاله
ملاك عفست وجهها:ولا يهمني ولاشيء,بس هو المفروض يسأل عني زي العالم والناس,على اساس اني زوجته ويدري اني تعبانه..لا تفكريني مييته عليه يخسى
ميس:بس كفااايه,ترى راكان اللحين زوجك مهما كان لا تخسخسين فيه,أسمك مع اسمه يالدجه,مايصير الواحد يسب نفسه,
ملاك:يععع امحق زوج....ههه يحلم والله.
ميس سكتت عشان ماتأجج نار كره راكان بقلب ملاك زياده............
,,,,,,,,,,

.
.
,
,
.
.

بالسوق.....
لمى وهي تدقق بأحد الفساتين:شرايك سما بهذا حلو,تتوقعين الأورنج يضبط علي,
سما:إيه حلو شوفي لامع وقصته حلوه خصوصاً هالزيتي اللي معه والكريستال
لمى:أووف, بس شكله ضيق,وانا مثل منتي شايفه
سما:هههه تستاهلين يالدبه,
لمى:المشكله,أني معك بنفس النادي وانا وياك نفس الكوتش بس انتي ماشااء الله على جسمك رشاقه وروعه ..,أما أنا مالت علي ليش يصير معي كذا!!
سما:هههه بالصبر, المهم بتشترينه وإلا أشتريه أنا لأنه بصراحه عجبني
لمى:لا خذيه ما اقدر البسه بدور غيره...
{راحت لمى تفتر بالمحل ولقت اللي تبيه وطلعوا اخيراً}
لمى :سما خلينا نقعد بالكافي نريح شوي ونشرب شيء بارد بليز
سما:أااوكيه واي نت
{جلسوا}
لمى:شتبين اجيب لك
سما:مو مهم أي شيء
لمى: اوكيه..
{قامت تجيب الطلب}
سما رن جوالها وفتحت الشنطه تطلعه,تبي ترد,وقبل لا تطلع يدها من الشنطه ,وتفاجأت باللي جلس قدامها:نـــااايف!!!
{تلفتت بربكه} انت وش تبي لاحقني
نايف جالس قدامهابعيون كلها عتاب:سما انتي ليه تتهربين مني؟
سما وهي تطالع اختها من بعيد:نايف قوم ابعد لا تشوفك اختي لمى اللحين
نايف:خايفه منها؟
سما بعصبيه: نايف روووح ابعد عني انت ليش تلاحقني من مكان لمكان ياخي ارحمني انا بنت مايصير اللي قاعد تسويه فيني.
نايف عصب:شوووفي يا سماا والله ان ما غيرتي هالمعامله معي والله ان تشوفين مني الوجه الثاني,وثاني مره ياااويــــلك ان ما رديتي على أتصالاتي.اااوكيه..
{راح}
سما عيونها غرقت دموع خوف وصارت ترتجف وش قصده؟ :..................
لمى جايه ومعها كوكتيل بارد,وبرتقال:سماا وش فيك مسرحه
سما تتهرب:ولا شيء قومي نمشي
لمى: والعصير
سما قامت: مابيه,يله مشينا.
لمى:بس انا ابيه,لحظه.
{أخذت عصيرها ومشت وهي تشربه}وش فيها ذي
,,,,,,,,,
.
,
.
,
.
بيت بو راكان...:
رامي جالس بالصاله قدام التلفزيون,بصوت عالي:ريـــــــــــم, رنيــــــــــــــــم
رنيم ورنيم نزلوا ركض,وهم مرتاعين:خير رااامي وش فيه وش صاااير
رامي قصر صوته:وين سي دي لعبة فأر ضائع فالمدينه.
ريم ارتفع ضغطها وناظرت برنيم:رنووم تفكرين باللي افكر فيه
رنيم بعيون تلمع شر:إيه,
ريم+رنيم نزلوا الشبشب واخذتها بيديها:هجوووم
رامي شافهم مقبلين عليه يركضون خاف وقام يركض ويصارخ:اااااااااااااااااا� �اااااااا
ريم وهي تركض وراه:خلك ثاني مره تروعنا عالفاضي
رنيم وهي تركض:يالفاااضي
ام راكان جايه من المطبخ:ياعيال انتوا وش تسوون شبلاكم
{ما احد يرد}
بو راكان توه داخل:عيــــــــــااال{بصوت ضخم}
ريم+رنيم+رامي وقفوا ركض وتصلبوا اماكنهم:سم يبه
بوراكان:وش هالصيحه هذي,وش ذا الصجه
ام راكان:تكفى عندكياهم ورهم شغلهم ازعجونا
بوراكان:وين راكان
رامي:جاء خويه سيف وتقهووا هنا وبعد شوي طلعوا,, لوين مدري.
ام راكان:ريم رنيم تعالوا ابيكم بشغل
رنيم وريم:إن شـاء الله يمه.
بوراكان:رامي,تعال خلنا نتوضأ ونروح نصلي المغرب يله
رامي:إن شـاء الله يبه..طلعوا يصلون}
{عند المسجد}
راكان توه نازل من سيارته,ناوي يدخل المسجد,
رامي:يبه هذا راكان
بوراكان:راكــاان
راكان انتبه:سم يبه,{حب على راسه}
بو راكان:وينك وانا ابوك ماشوفك,هاليومين,
راكان:هههههه شدعوه يبه معك بنفس البيت,خلنا نصلي اللحين وبعدها نروح البيت واعلمك بكل اللي قاعد اسويه يالغالي.
{دخلوا المسجد}
,,,,,,
,
/
,
.
,

بيت ماجد...:
طلال وسعود,جالسين ومعهم فراس...
دخل محمد بالقهوه ونزلها:هـلااا بعيال عمي هلا والله
طلال:ياهلابك يامحمد,إلا وين عمي ماجد
محمد:خبرك هالوقت بالعمل,
سعود:اللــه يعينه عالعسكريه ,بكره زواج بنته ولاهو قادر ياخذ إجازه
محمد بدأيصب القهوه:عيال وين نايف ماشوفه
سعود:والله مدري وينه
فراس:هالنايف هذا وراه شيء كبيــر وأنا لااازم اعرفه,
سعود: نايف من فتره وهو كذا,
طلال مو معهم بوادي ثااني:الله يهديه,
سعود ناظر بساعته:يووه الوقت تأخر علي لازم امشي
طلال:سعووود تو النااس
سعود قام:هههه لا لازم انام بدري عندنا بكره شغل نسيت زواج راكان
طلال :مدام كذا,الله يستر عليك
فراس قام:خذني معك,
طلال:هييه وين اللحين بيجي عمي ماجد
فراس:ماعليه بروح لطارق وبسهر عنده شوي,خبرك الشباب مجتمعين هناك اللحين
طلال:أووكيه.
طلال رن جواله:ألووه,هلااا
{قام وطلع يكلم برا}محمد عن اذنك
محمد:اصلاً بروح داخل بجيب اغراض وراجع...............
{دخل}
طلال يمشي ويكلم,سكر الجوال بعد ما انهى المكالمه,ورفع ناظره لفوق(ياترى أي شباك من هذولي لغرفتها)...
مهند الصغير جاه ركض وهو شاق الإبتسامه:طـــلاااال
طلال فتح ذراعيه يحبه:هلااااا بمهند,شلونك حبيبي
مهند يحب طلال لأنه يحبه:بخير,
طلال ابعد غرة مهند عن عيونه,وهو يتأمل ملامحه, وطووول,وهو يتخيل ميس.
مهند:طــــلال ثفيك تناظرني كذاا,
طلال يبي يفتح مجال للسوالف مع مهند:مهند حبيبي من اللي قص لك شعرك كذا
مهند ببرائه:أختي ميث(ميس)ودتني معاها المثغل وقثتني كذا
طلال باسه على خده:ياحلوها حلواه مدامها ميس اللي قاصتها لك.
{شاف ورده جنبه بالحديقه,قطفها}شوف مهند خذ هذي هديه لك.
مهند ببرائه شهق:ليـــه تقطعهاا؟! ياااوييييلك
طلال شهق يقلده: وليه
مهند:هذي الورود اختي ميث(ميس)هي اللي ذارعتها وكل يوم تثقيها عشان تكبر, وتهاوشنا إذا قربنا لها وخربناها,,
طلال يقلده:يوووه مهند حبيبي لاتعلم علي زين,أخاف تضربني ميس
مهند:خلاث لاتخاف ماراح اقولها,بعدين ميث عثل(عسل) ماتضرب أثلاً
طلال:ههههههه شااااطر مهند....(آآآه أما عسل فهي عسل صحيح)
(((((((
,
.
,
,


بغرفتها ........,,
جالسه على سريرها وماده رجليها,وعلى رجليها اللاب توب حقها,تطقطق عليه, وكأنها فااااضيه...
{طرقات باب}
ملاك:مييين؟
....:أنا مــــيس
ملاك :أدخلي أصلاً الباب مو مقفول
دخلت ميس واستغربت:مــــــــــلاااا� � وش قاعده تسوين؟؟؟!!
ملاك وعينها بشاشة الكمبيوتر:شوفت عينك عالنت اشيك عالمنتدى,واضيع وقت
ميس:اللي يشوفك يقول فاااضيه وماكأن زواجها بكره
ملاك عفست وجهها:يععع فكيني الله يرحم والديك من هالسيره
ميس سكرت اللاب توب,وسحبته من قدامها:قوومي نامي بسرعه بكره عندنا شغل وانتي لازم ترتاحين يله..
ملاك:أووووه الله يلعن الزواج و سنينه
ميس:ملاك حبيبتي,انتي توك صغيره والعمر قدامك ليش من الحين تسودين عيشتك مدامك قبلتي براكان,خلاص تحملي كل شيء عشان مرادك,مو تزيدين على نفسك, حاولي تنسين قصة لوي الذراع اللي تعرضتي لها وارضي بقسمتك ونصيبك, بعدين انتي علميني شلون بتعيشين معه بالغربه سنوات وانتي اللحين وقبل لاتشوفينه هذا رايك فيه,وش لون بعد ماتقابلون وش بتسوين؟
ملاك سكتت تسمع وماده بوزها زي الأطفال.......
ميس كملت:أنا اقول عيني خيــر وصفي نيتك عشان ترتاحين,,وتريحين نفسك, وأبدي صفحه جديده مع راكان,خليكم تتونسون بهالغربه,بأقصى العالم
ملاك حست بكلام ميس شيء من الواقعيه والكلام اللي صح يدخل العقل,....
ميس:يله ملاك تصبحين على خير ....
{طلعت وسكرت الباب}
ملاك,أنسدحت مكانها وجات عينها على كيسة الشبكه اللي ارسلها راكان,ليلة الملكه للحين مافتحتها ولاتدري وش فيها,مالها نفس,تشوفها...............................
,,,
[أحــــــــــــــلامٌ تــحــتـــضــــر].

,
.
,
.
,
.

بيت بو راكان..............,
بغرفته راكان يبي ينام ومو قادر...,أول ماحط راسه تذكر شكل البنت اللي أخذت عقله ذيك الليله,(أوووف انا ليه ما قدرت انسى شكلها,)عوره راسه من كثر ماتطري عليه ويفكر فيها(من هي ياترى؟)...(أوه ياراكان تفكر فيها بعد ماملكت على هلاك....آآه وش جاااب لجاااب....,بس ان شااء الله بعد ما ارجع من برا بخطبها وبتزوجها وموووتي ياملاك قهر)...(بس أنا ما بعد عرفت هي من بالأول,,ويمكن بعد مخطوبه وإلا بعد يمكن متزوجه......لا لا شكلها بنت )ههههههه هاللحين اخطط على الثانيه مابعد اخذت الأولى.هههههه والله حاله ياراكان................

,,,,,,,,,
,


يـــــــــــــوم الزواج............:
كـانت القــاعه على آخرها من الأهل والأحباب والأصدقاء,وكل شيء مرتب,من الديكور والطاولات والتقديم والبخور والصبابات والإستقبال الحلو..كان كل شيء أحمرويبج بالقاعه المفارش والورد الطبيعي حول الكوشه اللي مثل نصف قفص ذهبي فيه كرسيين ملكيات لونها سكري وبروازه ذهبي,والإضاءات كانت مناسبه جداً,بالمختصر كانت الحفله قمة الترتيييب..بإشراف ميس طبعاً..
وحده من الحريم:مــاشاء الله وشهالزيـن كله,من هذي
المرأه2:هذي اخت العروسه, ماشاء الله صدق مزيونه
,,,,
ميس واقفه وماسكه الشال بيد وتبعد خصلتها المفيره بيدها الثانيه بنعومه:ريمي كل شيء مضبوط؟
ريم:تطمني كل شيء تمااام...مثل ماقلتي.
ميس:العنود وين سما ولمى ما شفتهم,
العنود:أفا علييييك تلقينهم مسنترين عند العروسه اللحين
ميس شافت صديقتها,أشرت لها وراحت تستقبلها عند الباب:أهليـــن مريم,حيااك
مريم فتحت عيونها عالآخر:الله يحيييك واااو وش هالحلات من ناويه تطيحين الليله
ميس:هههه وجع عن المبالغه مريووم
مريم:والله ما أبالغ صايره بهالفستان كأنك كابريا شوبرا..اللهم شفايفك صغيره عكسها وشعرك اطول
......:صادقه يامريم عزالله ماكذبتي.
ميس:؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم:يـوووه نسيت اعرفك,هذي ساره تعرفت عليها بدورة الحاسب اللي انا داخلتها
ساره بنظرات اعجاب:مبروك زواج اختك ياميس عقبالك
ميس:الله يبارك فيك مشكوره
مريم:يوووه ما خبلني نسيت,مبروك هالزواج
ميس ببتسامه:الله يبارك فيكم جميع تفضلوا هناك ....

صعدت لينا عالمنصه وهي ترفع طرف فستانها,,تبي ترقص
{ ورفعت الطقاقه صوتها تغني..قولو أسم الله على غزال طب قولوا أسم الله,,وقولوا أسم الله ......خذ الحسن كله من بد خلق الله ..خذ الحسن كله.....وقولو بسم الله....وشعرٍ تفله كنه سواد الليل شعرٍ تفله....... لينا ماخلت المنصه تعتب عليها وفلت ابوها رقص مع توزيع الإبتسامات للمى وتصفيق سما وبعض الإستهبال من الجوهره....,,,
{كل الراكان كلهم لافرق الله شملهم....,يازين لينا بينهم.....,}
ام سعود تصفق لبنتها من بعيد:رنا ورى ماتقومين ترقصين مع اختك
رنا ببتسامة خجوله:من صدقك يمه,والله خالد يذبحني
ام سعود:يذبحك وليه مايسوى عليك عالرقصه
رنا ابتسمت على تفاعل امها:يممممه أنا حامل بشهر
ام سعود:صدق مبروك ياقلبي,وليه ماقلتيلي
رنا:والله يايمه مادريت إلا امس

ام راكان,ماسكه ترحيب بالحضور:......
ساره:أقول مريومه,,ميس متزوجه؟؟
مريم وعينها على اللي يرقصون:لا تو..
ساره ابتسمت: أهااااه

على طرف آخر....ثنتين يسولفون...
المرأه1:هذا أول عرس بعايلتهم وكله ترتيب وكشخه
المرأه 2:صدق ناس تعرف الأصول وذوق
المرأه1:بس بعرف ليه مزوجين الصغيره قبل الكبيره؟
المرأه 2:يقولك ماتبي تعرس...
المرأه 1:لا يقولون ماجاء لها خطاب,
المرأه3:لا يابنت الحلال مو كذا جوها خطاب واجد بس هي شايفه نفسها شوي ومتكبره,مابعد اعجبها احد من اللي تقدموا للحين..
المرأه4:شكلها معقده هذي
المرأه5: يمكن تحب لها واحد...............
{صدق كلام الحريم مايخلص ألفوا الف قصه...,وهذا طبع النسوان....!.....}

سما:يممه سمعتي هالكلام
لمى:أسكتي يسم البدن
لينا:اللله نفسي ارقص
سما:خلاااص كفاياكي رقص يادينا السعوديه ههههه
لمى:حلوووه هههههه
,,,,,,,,,,
,

في مكان آآخر من القاعه نفسها..حيث القلب تضطرب نبضاته..تجلس ملاك على أعصابها تنتظر موعد الزفه المنتظر...لابسه فستان ابيض نـــاااعم زي السواريه عاري وبيدها اليسرى قفاز دانتيلا من دون أصابع لين المرفق,والماكياج وردي فااتح والكحله خفيفه مايحتاج عيونها كبيره خلقه,والتسريحه مرفوعه بشكل مهمل وطالعه منه خصل كثيره من وراء,مبرزه أنوثتها بشكل فاتن,والطرحه قصيره مثبته ,...والمسكه عباره عن ورده كريستاليه طويـــله تلمع كانت ملاك روووعه وملاااك على اسمها مع نعومة فستانها...
ميس:يــاحلات أختي بسم الله لا إله إلا الله
ملاك بدت الرجفه بيدينها وبكل جسمها:خير ميس اللحين الزفه..
ميس ببتسامه:إيــه بس شوي خل راكان يدخل...
ملاك بلعت ريقها من الخوف وسكتت,وهي متفقه مع نفسها انها تبدأ صفحه جديده وتحاول تتقبل راكان وتعيش معه وتنسى فكرة كرهه من راسها,خلاص هي على أعتاب حياه جديده,وراكان اللحين صار واقع على حياتها ولازم تعيشه...
,,,

على إيقــاع أغنية..يادار,,دخل راكــان اللي كان قمة الكشخه بالبشت الأبيض والغتره البيضاء ومحلق الذقن ومخفف الشوارب حييييل,طالع يهبل..... وسييييم.. ووراه الشباب فراس وسعود ومحمد نايف ورامي أما طلال رفض مستحي وكل واحد اكشخ من الثاني وهاتك يا رقص...على الإيقاعات العاليه والطقاقه استانست عليهم...
يادار,لاهنتي ولاهــان راعيك...ولاهــان راعيك ..ولاهـان شعبٍ كرموا راية الدين. وحنا لبو متعب دروعٍ لأراضيه وحنا لاصاح المنادي ملبين...
عليك بسم الله يحرسك ويحميك وشر الحسود اللي عداء الله
شوفي عيالك بالمحاريب .......
.....الصفقه.....الصفقه.....فوق فوق...عااااااااااشوااااااا
وها الرااكاااان قصرهم عااالي...كل النشاما يدلونه.......
....صفقه ...أحلى شباااب..,سعود هلا نايف ..إيوه ومعهم فراس... ياعيني يارامي ...عاااشوا شباااب السعوديه..........سمعوني ....عــــااااااشواا..كل الراكــان كلهم لافرق الله شملهم......
........سما قلبها يرفرف لنايف: (فديــــته ياحلاته وهو يرقص)
لمى بحماس:والله يعرفون يرقصون,مالت عليهم خذوا الجو الطقاقه استانست وياهم
ريم ورنيم يبكون فرحانين لأخوهم:
العنود:ريم رنيم وش هالدموع بالمره مو وقتها
ريم:فرحانه ياعنود
لمى:أنتوا ياهالحريم ماينعرف لكم تستانسون تبكون تحزنون تبكون
العنود:لموو انكتمي
,,,,
ساره اعجبها سعود وعينها بس عليه....
مريم:ويه على راكان شحلاته حظ ملاك بوسيم زيه ماالت على خطيبي اللي فرحانه فيه
ساره:ههههه,مين مفرح؟
مريم بإحباط:فيه غيره زين الأسم
ساره:هههههههه{رجعت تناظر سعود بدقه,خصوصاً حواجبه المرسومه وسلة خشمه كنها السيف..}
,,,,,,

خلصت الطقاقه بالغصب بعد ماسكتتها ام راكان....وطلعوا الشباب... جلس راكان هادي نوعاً ما بعد الصخب اللي قبل شوي..,
بدت موسيقى هـــاديه والنور سلط على المدخل ويفتحون بنتين حلوات الباب مع أضواء الليزر وأشكاله الحلوه ,وتدخل ملاك بخطى متثاقله, ,كانت تمشي واثقه بنفسها,تسمع نداء البنات بس مطنشه...رفعت راسها تبي تشوف راكان,والمصوره ماخلت حركه ما التقطتها لملاك من كل اتجاه,غير اللي معها كاميرا الفيديو...
راكان كان واقف ويتحاشى يرفع عيونه بحيث ما يناظرها وبجنبه ريم ورنيم وامه....
ملاك ماصدقت هذا راكان بالمره متغير!!؟ مشت وهي ترفع طرف فستانها بنعومه
أم محمد,تقدمت ومسكت يد بنتها,,,وقدمتها لراكان,أللي كان يتحاشى عيونه تطيح على عيون ملاك...
راكان مسك يدها الناعمه,وصعدت الدرجتين وهي تخطف النظرات منه,بدون مايناظرها :
ملاك جلست وهي على أعصابها,ليه مايطالعها وش عنده,بهالحركه السخيفه:...
ام راكان:مبروك ياملاك الف مبروك
ملاك بصوت ياله ينسمع:الله يبارك فيك خالتي
ريم+رنيم:مبروك ياحلوين زواجكم,
راكان بصوت فخم:الله يبارك فيكم
{سحب ريم وهمس بأذنها وهو يرص على أسنانه من العصبيه }سكتي هالطقاقه وإلا خليها تقصر صوتها لأقوم عليها وأكسر راسها مع طيرانها
ريم بنفس همسه:آآمر بسوي االلي قلته,شوف بعينك......
{راحت للطقاقه وطلبت منها,أغنيه على ذوق ريم متعمده,وراحت هي ترقص عليها,}
عسى اللــه مايجيب عتــاب...ولا بعد وهجر وغياب.....عسانا مانتفارق يوووم عسى دايـــم نكون أحبــاب....
من الدنيا وش المطلوب...سوى راحت فكر وقلوب...وخلن في هواك يذوب....
عسى دايــم نكون أحبـــاب......
عسى تسلم ياراكان فرح دنياي يالغالي ...في قربك ياهنيالي تهنيت وزماني طااااب. الله ياريم اللــــــــــــه الله........يله معااي تحت تحت تحت ...يمين يسار فوق فوق فوق....الله يارنيم الله ياريم,,,,,,,,,,,,,,,يعيشون
راكان أتش من حركة ريم,,ووده يقوم عليها ويدوس ببطنها..
ملاك منزله راسها وتناظر بالورده الكريستاليه وواضح عليها التوتر والخوف....
راكان,سحب يد امه وهمس:يمه راسي عورني ابي اطلع..
ام راكان:طيب لاتعصب وش فيك مستعجل !! <<<<{فهمت غلط}
راكان عرف قصدها واستحى:يمممه
المصوره:لحظه صوره مع بعض لو سمحتوا..
ريم:إيه يله جت بينهم هي ورنيم,وام راكان عالطرف...والتقطت الصوره عالمنصه
وبعد ماطلعوا على أنغام الزفه المصريه....,بالصاله كانوا واقفين ام محمد وام راكان والبنات والمصوره الحشريه..ويودعون المعاريس...
المصوره :معليه صوره للعروسين لوحدهم,لو سمحتم وحده بس عشان كل الصور فيها حد معاكم,
ام راكان :وهي صادقه,خذي الصوره اللي تبين
{طلعت ام راكان واخذت معها ام محمد اللي تبكي بنتها,وقعدت ريم ورنيم}
المصوره:قرب لو سمحت,وحط إيدك حول خصرها
ملاك ودها تعطي المصوره كف عاللي قالته(صدق ماتستحي)....
راكان يبي يتخلص من هالمصوره بأي وسيله:أوكيه
{قرب ومد يده وحاوط خصرها النحيف بذراعه وابتسم للكاميرا}
ملاك حست بقشعريره وبغت تضربه عالحركه بس تمالكت اعصابها,
رنيم همست لريم:يجننون صح؟
ريم:ههه شوفي ملاك ميته حيا
راكان وهو مزعوج من المصوره:هاااه خلصتي هوينا عاد..
طلعت المصوره...وبقت ريم ورنيم,
جاء ابو محمد وولده محمد ودخلوا البنات..
بو محمد شاف بنته عروسه ماتمالك نفسه وغرقت عيونه هذي ملاك الشقيه اللي تملأ البيت حياه ,تزوجت الله يوفقها:مبروك يابنتي
ملاك حبته على راسه ويده:الله يبارك فيك يبه
بو محمد:يله ياعيال السياره...
طلعوا وركبوا السياره ومشوا...وشوي والبواري وراهم والسيارات,الشباب كلهم طلال وسعود وفراس ونايف ورامي,وبدو يكبسون الأنوار والفلشرات,ورفعوا اصوات الأغاني

راكان بالسياره ,هو اللي يسوق بنفسه ومقهور منهم,حاسدهم باللي هم فيه,وسااكت ولا كلمه يقول...
ملاك بدت تقلق ونبضات قلبها تزيد من وجودها مع راكان فكرة وجودها معه بمكان مغلق تقلقها ومسببه لها رعب,منه..
,,,,,,,,

بالقاعه واصلوا الإحتفال والسهر......................,
,,,,,,,,,,,,

{أحــــــــــــلام تـــــــــحــتــضـــــر}


عند باب البيت...نزل راكان وراح يفتح الباب لملاك,مد يده لها..
ملاك طنشت يده ونزلت من السياره..
راكان تغاضى عن حركتها ومشاها:أووكيه تفضلي داخل راح نسكن هنا الظاهر قالوا لك .صح؟
ملاك دخلت وماردت عليه,أسلوبه يرفع الضغط وينرفز..
راكان حابس غضبه منها,كان بيدخل بس شاف الشباب وقفوا سياراتهم,ونزلوا, ووقف يسولف معهم شوي....

ملاك وصلت الغرفه,وهو للحين مالحقها,أستغربت: قلة ذوق..علباله مدلوقه عليه يخسى ..وقفت بالجناح شوي تناظره,كل شي حلو ومرتب والروائح العطريه والبخور يفوح ,والأضواء روعه,السرير كبيــر,وعليه زي الستاره الشفااافه زرقااء كل شيء بالغرفه أزرق ملكي مع ابيض,مع لون الحيطه...وعالطرف ثلاجه صغيره,جلست على طرف الأريكه,تنتظر عريس الغفله!!

بعد شوي صوت خطوات...دخل راكان,تلفت بالغرفه شافها عالأريكه عن يساره ومعطيته قفاها,بصوت هادي:مسااء الخير
ملاك زعلانه من حركته البايخه يسولف تحت مع الشباب بليلة دخلته,ماردت علبالها بيجي زي الناس وبيراضيها:......
راكان شافها ماردت:أووكيه,مو مشكله,,
{أخذ بشته اللي كان على ذراعه وحطه عالشماعه,ونزل شماغه وثوبه وبدل ولبس بيجامته وراح للسرير ونام}:تصبحين على خير, انا بصراحه تعبان ...
ملاك التفتت وعيونها غرقانه دموع,! وحالتها حاله,مصدومه من هاللي قاعده تشوفه معقوله,هاللي يصير لها بليلة دخلتها, ,وهذا تركها بحيرتها ونام ولاااهمه ,طاحت الورده الكريستاليه من يدها عالارض ومدت يدها عالطرحه وسحبتها ورمتها جنبها,وقامت للتسريحه وقفت قدام المرايه وأخذت مناديل إزالة الماكياج ومسحت الكحله والروج وهي تبكي بصمت,صارت عيونها حمرااء من كثر البكي,

{أحــــــــــــــــــلامٌ تـــــــــحـــــــتــــــ ـــضــــــــر}
....

.
,
.
,
بعد ماانتهى الزواج..............
بيت ماجد...,
ام محمد لها ربع ساعه تبكي من رجعوا من القاعه...,
ميس وهي تمسح دموعها:يماااه,خلاص كفايه,ادعي لها ربي يوفقها ويسخر لها زوجها
ام محمد:يابعد عيني خايفه عليها من هالزواج,البنت شكلها ماهي براضيه, ونكون ضغطنا عليها
ميس:تعوذي من ابليس يايمه وقومي غسلي وجهك وتوضي وصلي ركعتين عشان ترتاحين يله ياقلبي,
ام محمد بعد ما هدت شوي قامت وراحت تسوي مثل ماقالت لها لميس...
ميس,رمت شالها جنبها واسترخت عالكنبه بالصاله شوي,بعدين قامت وصعدت لغرفتها...قبل لاتوصل لغرفتها,التفتت على غرفة ملح البيت"ملاك":يابعد عمري ياملاك الله يوفقك يارب,ويسعدك....
{دخلت غرفتها ونامت بعد ماتروشت وبدلت ملابسها}...................
"
.
,
.
,
.
,
.

.
.
.
[أحـــلامٌ تــحــتــضــــر]
الصبـــــــــــــــاح.....:
بيت راشد(بوراكان)....:
ترررن ترررن ترررن
.....:ألوووه
بوراكان:السلام عليكم
راكان بصوت كسلان:وعليكم السلام,, خير يبه فيه شيء
بوراكان:قوموا صلوا الفجرالساعه خمسه إلا ربع
راكان ناظر بالساعه:إنشااء الله يبه...
{سكر الجوال وحطه عالكومديون,تذكر شيء ألتفت يدور ملاك مالقاها! استقعد وفتح عيونه عشان يشوف زين}وين راحت هذي ؟؟
{نزل من السرير متجه للحمام مالقاها,طلع بصالة الجناح ولقاها نايمه عالكنبه ورقبتها منكسره,بفستانها من البارحه,بس فاكه شعرها وممسحه الماكياج وشايله كل الإكسسوارات,الدمعه كانت على خدها,تفاجأ مفاجأت عمره اللي ماتوقعها !!! (معقوله! البنت اللي شفتها وأشغلتني هي نفسها.. "ملاك") قرب لها وجلس جنبها وهو مذهول,(هي نفسها وإلا أنا أحلم من كثر مافكرت فيها)تذكر الوشم اللي بالعضد التفت يدوره وعلى طول شافه:مــــــلاااك!!..
{دقق بملامحها لأنه البارحه ماشافها اصلاً ,,,كلها على بعض حلوه,نفس البنت اللي تمناها,}أويلاااه انا ليه سويت كذا البارح عالقليله تعرفت,
{تذكر الصلاه}يوووه الصلاه,خلني اشيلها واحطها عالسرير امدى ظهرها انكسر من هالنومه وبعدها أصلي
{قرب لها ومسح دموعها وشالها} ياربي شقد خفيفه.
{نزلها بالسرير وراح للحمام يتوضأ وطلع بعدها يصلي الفجر}.....
,
.
,
.
أم راكان طالعه من غرفتها رايحه تصلي شافت راكان طالع من غرفته ابتسمت:
راكان ارتبك منها:صباح الخير يمه
ام راكان:صبااح الخير عالعريس...من صحاك؟
راكان:أبوي اتصل يقومني,يله يمه عن اذنك بروح المسجد...
{طلع}
ام راكان:الله يوفقك وانا امك
,,,,
.
,
.
,
.
,
.
الساعه8الصباح ...:
أم راكان وأبوراكان جالسين ويفطرون ويتقهوون, ومعهم راكان,...
بوراكان:يله عن اذنكم بروح للدوام,..
الكل:الله يستر عليك
ام راكان!!:راكان انت من رجعت من الصلاه ماطلعت لغرفتك؟!
راكان خايف من ردت فعل ملاك:وش تبيني اسوي يمه.؟
ام راكان:ياويلي وشو اللي وش تسوي,لعنبوا بليسك,لاتفضحنا,
راكان قاطعها:وشو افضحك فيه,اللحين ملاك نايمه البارحه مانامت زين خليها ترتاح شوي
ام راكان ببتسامه,تبي تحرجه:وش مخليها ماتنام زين,
راكان انحرج:مافيها شيء من اللي تعنينه يمه<<<{مستحي يقولها ماصار شيء,مايقدر يقولها}
ام راكان عقدت حواجبها:وشووو؟؟؟؟
راكان يتدارك زلة لسانه:أقصد..... يمااااه ماله داعي اقول كل شيء
أم راكان بدت تشك فيه,ماصدقته وقررت تتأكد بنفسها:........
راكان سكت وكمل قهوته,وهو خايف من نظرات امه...
,,,,,
.
,

فتحت عيونها وهي مستلقيه,سمـاء صافيه وفيها بعض السحب ومنظر رااائع والنورس يطير(أنا وين؟)تذكرت انها تزوجت البارحه واليوم صباحيتها,فزت من مكانها وهي تتفقد نفسها:أنا شلون نمت عالسرير,
{تذكرت اللي صار لها البارحه وسخافت راكان,لمن تركها ونام بدون اهتمام....نزلت دمعتها...ومسحتها ورفعت راسها,وقررت تمالك نفسها وتقسي قلبها}يعني وش كنتي تتوقعين من راكان ياملاك ياخذك بالأحضان,ههههه انتي ليش مصدومه هالقد,فرفشي الحياه كذا,,واللي سواه راكان جداً عاادي,
{قامت وقفلت باب الجناح ودخلت تتروش وتصلي.. وتلبس وهي هااديه,, لبست الفستان ,أللي قالتلها ميس تلبسه بالصباحيه أحمر ناعم شيفون وحرير وبالصدر تطريز فضي ناعم,وسرحت شعرها مفكوك لين نص ظهرها وضبط القصه ورفعتها شيء بسيط عن عيونها وحطت كحله وثقلت شوي وروج أحمر لامع نفس الفستان,وشوي بلاشر,وبعض اللمعه,ولبست طقم ذهب لازورد روعه....
{سمعت صوت الباب وكأن فيه احد بيدخل,تذكرت العطر,أخذت الغرشه ورشت كذا رشه,,شيكت على نفسها بالمرايه وراحت تفتح وهي عارفه انه راكان, وحاولت قد ماتقدر تكون طبيعيه وماتبين شيء}
راكان انبهر,وصابه خرس مؤقت من حلاتها:!!!!!!!
ملاك بنظرات كلها شموخ,ماكسرها بعد اللي سواه وتطنيشه لها البارحه:...
ام راكان :يووه بتوقف برا كثير ياولدي الله يصلحك.....{شافت ملاك وشقت الإبتسامه}مـــاشاء الله لا إله إلا الله....{سلمت عليها}صباحيه مباركه ياعروسه
ملاك تناظر ام راكان,شوي وراكان شويات:الله يبارك فيك ياخاله,تفضلي مايصير نقعد واقفين كذا عند الباب....
{دخلتهم وجلسوا بالجناح}
راكان واقف وهو مذهول من قوة ملاك,بعد اللي صار البارحه,اللي يشوفها اللحين يقول سعيده بزواجها,والأمور ماشيه تمام:...
ملاك جابت العصير وجلست:تفضلي ياخاله..
ام راكان ببتسامه:زاد فضلك يابنتي
ملاك رفعت عيونها لراكان اللي واقف:بتطول وانت واقف,تفضل اجلس ارتااح,
جلس راكان جنبها وهو مذهول للحين,من جمالها وتصرفاتها "الذووق" رغم تطنيشه لها البارحه:...
ام راكان:هااه,وش هديتك ياراكان لمرتك
راكان بقمة الورطه,كان يحاول يجمع كلمتين:أ.......
ملاك أخذت العصير ومدته له وهي مبتسمه بنعووومه:أفااا عليك ياخاله يكفيني هو أغلى هديه بحياتي,مابي غيرها
راكان كأنه مصفوق كف,من هالكلام الحلو,والعصيربغى ينكب,لو أنها سابته يمكن ارحم:....
ام راكان اعجبتها ملاك,وتراجعت عن محاولتها استفسارها:الله يخليكم لبعض
ملاك مدت يدها ومسكت يد راكان اللي جنبها:أميــــن ياخالتي
ام راكان مدت لها الهديه بكيس هدايا حلو:تفضلي هديتك ويارب تعجبك
ملاك:مشكووره خالتي,أكيد بتعجبني,يا أم الغااالي
ام راكان قامت:يله استاذنكم واخليكم براحتكم.....
{طلعت وسكرت الباب}
راكان ألتفت عليها بجنبه وحاول يمد يده ويمسك يدها:.......
ملاك سحبت يدها,وقامت علطول,ودخلت الغرفه وسكرت الباب بوجهه, بدون ماترد عليه بحرف:..........
راكان انقهر بزيـااده,عوره قلبه على حلاتها وعقلها الكبير رغم صغر سنها!,
[أحــلامٌ تــحــتــضــر]
,,,,,,
.
,
.
,
.
,
.
,

بيت ماجد..:
{صوت جرس الباب}
الجده:ميس...يـــاميـــس,,
ميس جايه من المطبخ وهي رافعه كموم بلوزتها الزهريه:لبيـــه ياجدتي وش فيك
الجده:يمك الجرس ازعجني وانتوا مافتحتوا الباب,ماتسمعون
ميس:أسمع بس أنا بالعاده ما افتحه وين اخواني.{تذكرت}أهاااه راحوا للنادي ..
الجده:يابنتي روحي بسرعه
ميس:أن شاااء الله......{راحت ميس وفتحت الباب بعدين سكرته فجأه,حتى ماشافت من وراء الباب}أووه نسيت...مين؟....<<مو متعوده تفتح الباب
......صوت رجولي:أنــا طلال
ميس تتذكر:مين طلال؟
طلال انقهر(معقوله نستني؟وأنا مانسيتها واحبها وذابح عمري عليها)شدعوه ميس نسيتي طلال ولد عمتك حصه؟
ميس نااعمه وماتحب المواقف المحرجه افتشلت,ونست نفسها:ممم سوري طلال نسيتك....أقصد,ماعرفتك
طلال زاد قهره من كلمة نسيتك:طيب جدتي موجوده عندكم صح؟
ميس صوتها نعم زياده من الموقف المحرج:إيه موجوده تفضل...أقصد شوي وأدخل ياطلال, خلني بالأول أدخل أوكيه.
طلال:أوكيه
دخلت ميس:جدتي هذا طلال جاء يبيك,أنا داخله أسويلكم قهوه.
الجده فرحت:الله يحييييه ولد حصه
دخل طلال وهو يتحنحن:السلام عليكم....
الجده:وعليــكم السلااام,هلااا بطلال,يامرحبا يالغالي
طلال حب على راسها وجلس وقلبه مع ميس...............وجلسوا يسولفون......,
,,,
.
,
.
,
.
,
.
بيت بوراشد...:
ريم ورنيم فالينها بجناح ملاك وراكان,ومعهم ملاك,ضحك وسواالف...:
ملاك:بنااات وربي ان ماتركتو هالنغزات لأطردكم برا,بلا قلة ادب استحوا
رنيم:هههههههااي انحرجــــت ياريم
ريم:هههههه وأخيــراً
ملاك:لعنبوا بليسكم اللي يسمع كلامكم هالجريء يقول متزوجات,عيـب
ريم بنص عين:والــلـــه,طيب يله علمينا انتي ياللي متزوجه,هو صح اللي قلناه وإلا خطأ.. <<<بجد مايستحوون
ملاك وقفت, وهي تبسم وخدودها مورده من الحياء البنات مايستحون وماخلوا كلمه ماقالوها,:بنــــاااات وربي ان,ماسكتوا بتصرف تصرف ثاني
رنيم:هههه اتحدااك
ملاك:طيـــب....{راحت للباب وفتحته وهي تطالع فيهم} أطلعوا براااا
ريم+رنيم,كتموا الضحكه,بعد ماشافوا راكان,واقف عند الباب وملاك ماشافته:لا بنقعد لين يجي راكان وبنطلع.
ملاك:مـــافيه,أطلعوا برا ما بي راكان يجي وانتوا عندي, براااااا<<ماكان قصدها شيء
ريم بنص عين:وليـــش ان شاء الله
ملاك سوت زيها:حلووووه ليش,وحده وتوها عروس وش تبينها تسوي بعد,
رنيم تكمل وهي تبسم:قووومي ياريم تبي تبخرالغرفه وتتعطر وتتعدل لراكان
ملاك تعاندهم:إيــــوووه مثل ماقلتي,يله حبيباتي هذا انتوا قلتوها عروس يعني أكيد زوجي بيجي بأي لحظه وأبي أتعدل واتزين مثل ماقلتوا فرجـــاءاً اطلعوا ..<<< ماتدري انه وراها
راكان كان واقف عند الباب من أول مافتحته:يـــله يابنــات خلاص انتوا ماتفهمون
ريم+رنيم,مسوين توهم يشوفونه:راااكاااان!
ملاك ودها أن الأرض انشقت وبلعتها ولاسمعها راكان,سكتت وهي حااقده عالبنات,واستحت نفس الشيء من كلامها:.....
راكان دخل:السلام عليكم.{حاوط ذراعه حول خصر ملاك وصار شبه لاصق فيها}كيفك حبيبتي؟
ملاك ودها تذبحه,وتكسر يده اللي مدها,بس مستحيه من البنات,ردت ببتسامه ساحره:بخير حبيبي
ريم+رنيم استحوا على وجيههم أخيراً وطلعوا:يله ياجماعه تمسوا على خير
راكان:هههه والساري بخير
ملاك شافت البنات طلعوا وسكروا الباب,بعدت يد راكان عنها,وعطته نظرة إستحقار,ودخلت,غرفتها,وهي تحس نفسها مخنوقه منه,أخذت بجامتها القطنيه حقت النوم اللي تحبها قبل لاتتزوج,دخلت دورة المياه بدلت وطلعت...شافت راكان على طرف السرير,راحت للطرف الثاني وأخذت وسادتها والغطاء الخفيف,
راكان سحب المخده منها ورجعها مكانها:لحظه لاتخافين ما راح أنام عالسرير,أنا بس حبيت أقولك أن بكره موعد السفر طيارتنا الساعه سته المساء,
ملاك واقفه مكانها متسمره,أول مره تخاف من السفر وهي كانت تتمناه من زمان, خالجها شعور غريب,كان ودها تسأله مو بدري,بس سكتت:.......
راكان قام,يله عن أذنك,بروح أنام مكاني بالصاله:تصبحين على خير
ملاك ساكته وماردت عليه,وقفلت الباب وراه كالعاده,بغت تنزل دمعتها ومنعتها,حلفت ماتزعل نفسها,على واحد ماقدرها ,بس حست شعورها بالغربه,من هالغرفه الكبيره,والسرير الكبير,تذكرت غرفتها ببيت ابوها,صغيره فوشيه,كلها دمى على شكل أرانب بيضاء أحجام صغيره وكبيره,(آآآآه ياغرفتي ياااني مشتااقه لك)
راكان هو الثاني عالكنبه بصالة الجناح,وعينه على باب الغرفه المقفله والأفكار تجيبه وتوديه,ليش ملاك ماتكلمه,أو عالأقل تعاتبه ليه تسوي كذا قدام اهلي ومن يروحون تسكت وتصوم عن الكلام وكأنها خرسا,طيب ليه ماتقول ماأحبك وطلقني وتريح نفسها وتريحني...بس أنا ما راح أرتاح لو طلقتها...{سكت عند هالجمله} هذي ملاك اللي تكرهها ياراكان,وشفيك مقطع عمرك عليها كذا,بس هذيك الأفكار طفوليه, أنا ليش شايلها للحين,كل شيء تغير,حتى ملاك صارت على أسمها سبحان الخالق الناطق جمال أسطوري,
{سكت وهو يتخيل ملامحها قدام عينه.....,ونام}
,,,
.
.
.
الصباح,
أم راكان طالعه من المطبخ,ناظرت الساعه:يووه الساعه 10 والعرسان ماقاموا.
بوراكان:هههه هذا انتي قلتيها معاريس.خليهم براحتهم
ام راكان:لا والله هم بيسافرون اليوم وأنا أبي أكحل عيني بشوفة راكان قبل لايروح...أنا طالعه أصحيهم.....
,
وصلت ام راكان للباب,وطقت الباب:راكااان...راكااان...را� �كاااان..يوه ماصحى..
,
راكان صحى بس خايف يفتح الباب وتشوفه امه بالصاله والغرفه مقفله,تورط
,ام راكان زادت الطق:راكااان افتح ياولدي راكااان
,
راكان قرر يفتح مع إلحاح أمه: صباح الخير يمه <<<<مرررتبك ومتورط
أم راكان,شافت وراه الباب مسكر,دفته:شفيك تلفت,باب الغرفه ليه مسكر؟
راكان بلع ريقه من الخوف:هااهـ....مـ...ملاك تبي تغير ملابسها
أم راكان ماصدقته:صدق,والله,طيب وهالفراش لمن؟؟, <<< ورررطه
راكان وقع فالخطأ فاته موضوع الفراش,سكت ونزل راسه:.....
أم راكان عرفت الموضوع:طيب طيب...ماعلينا,المهم أخلص وأنزل تحت نبي نشبع من شوفتك قبل لاتسافر,
راكان وراسه بالأرض:إن شاء الله يمه.
أم راكان,خزته من فوق لتحت إحتقار ومشت,معصبه منه وسكرت الباب:.........
راكان شات الأرض برجليه,من العصبيه,ومن الموقف البايخ اللي انحط فيه, لف عالباب يطقه:مـــلاااك,مـــــــلاا اك افتحي
فتحت ملاك الباب ببرود بدون ماتناظر فيه رايحه للحمام:...
راكان ناظرها وكله غضب:ملاك
ملاك كملت طريقها ااحمام وهي سافهته:....
راكان كان معصب مسكها بذراعها ورص عليه بقوه ولفها عليه:هييه وين رايحه أكلمك أنا ليش مقفله الباب,احرجتيني قدام امي
ملاك أمتلت عيونها دموع:إيوه هذي اللحظه اللي كنت انتظرها منك من زمان, وتباطيتها بعد,أنت شكلك تعبت وأنت تمثل دور المثالي صح؟ أضربني يله وش تنتظر,كسر راسي مثل ماكنت تسوي زمان
راكان ضعف قدام عيونها الوساع اللي أمتلت دموع وفك يدها وصد بوجهه عنها وهو ساكت,...........
ملاك فركت معصمها محل ماكان ماسكها,نزلت دمعتها أخيراً ومسحتها علطول وكملت للحمام...:
راكان : (أففف وبعديـــــــــن)لين متى؟
,,,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,

جده..........:
العنود عالنت وتتصفح المنتدى اللي هي عضوه فيه وساكته....,
سما جالسه وتتصفح بمجلة,وحاطه رجل على رجل,,,وسااكته.....
لمى وبيدها صحن فشار وتاكل منه:أفففف خسااره كان ودي اننا طولنا بالرياض , افففف طفششش ..طفشششششششش........
سما+العنود:............
لمى شافت محد عطاها وجه كملت بأغنيه:أنا سبتك وأنتا مني ندمااانه للنهااار ده..حتى لو غصب عني ماكنش لازم أرضى...{ناظرتهم وجيهم تغيرت,رفعت صوتها زياده}اللــــــــيل عليـــا طـــااااال وأنا بسأل نفسي لـ..
العنود وسما وصلت معهم من النشاز:بسسسسسسسسسس
لمى ارتاعت من صيحتهم:!!!!!!!!!
سما:والله لو تسمعك يارا كرهت اليوم اللي غنت فيه انتا مني
لمى:اااااا أخيـــــــراً نطقتوا,,,لوني داريه كان غنيت من زمان,
العنود:وأنتي لازم تصجينا يعني,ورى ماتسوين لك شغله بدال إزعاجنا
لمى مدت بوزها:بس أنا ماعندي هوايات,مثلكم,عندي سوالف ابي احد اسولف معه
سما:هههه من قال ماعندك هوايه,ما أنتي جالسه تمارسين هوايتك اكثر مننا, منتي شايفه انك قضيتي على 3صحون فشار مره وحده
لمى:تف عليك بسم الله عليه,هيه انتي شفيك علي جالسه تراقبيني؟!!
سما:ههههههههه انتبهي يالغبيه لوزنك مايصير
لمى قامت زعلانه:أقووول الشرهه مو عليكم عاللي جالسه معكم بروح
العنود:ويـــن؟ أجلسي.
لمى بزعل:لااا بروح أدور أحد أحسن منكم,بروح لغيداء صديقتي...{طلعت}
العنود:يوووه يا سما ليش زعلتيها كذا
سما:ماااعليك منها بتنسى وبترضى علطول,وأوعدك بالليل راح تشوفينها ناسيه كل شيء ,,هههههه لمو عسوله
العنود:هههه أن شاء الله
,,,


لمى غيرت ملابسها ولبست عبايتها وطلعت,وعلى بيت غيداء أللي يبعد عن بيتهم أمتار بسيطه,وصلت الباب وطرقت الباب,ووقفت تنتظر:مااالت عليها قايلتلها بجيك ومافتحت الباب هالدلخه...
فتح الباب بزر حلو شعره بني :أنتي مين؟
لمى تحبه هو يجنن:أفاااا ياعمور ماعرفتني؟!
عمر ببراءه عمره 4 سنوات:لااا,
لمى دخلت,ونزلت لمستواه,ورفعت النقاب:هـااااهـ عرفتني اللحين؟
عمر شهق: إيوووه لمى صديقة غيدااء صح!
صوت رجولي:عمر حبيبي حتخلي لمى واقفه عالباب كثير دخلها
لمى رفعت وجهها من صوت الرجال:يوووه مؤيد..{نزلت الغطاء على وجهها}
مؤيد شافها عدل:أهلين لمى كيفك؟
لمى بقمة الإحراج(الحيوانه تقول ماعندي احد):أنا تمام مؤيد,انت كيفك؟<<<واحد من الشله هههه
مؤيد استانس:بخير,وينك من زمان ما شفتك...أقصد مازورتي, غيداء؟<<< تصريييفه
لمى :مشغوله بس هذا أنا جيت,وين غيداء...
غيداء وهي تطل من شباك الصاله :أنــا هنااا تعالي لموو
لمى تناظرها وودها تقتلها:عن اذنك مؤيد...
{ومشت من قدامه}
مؤيد وعينه مانزلت منها:أوووف ياعيني على بنات الرياض.... << يحبها ياعيني
لمى سمعته وهي داخله عند الباب,جاتها ربكه,عرفت انها هي المقصوده:...
,,

غيداء بعد ترحيب:فينك يابنت ماعدت أشوفك,
لمى مصعت اذنها لا شعورياً تبي تفرغ حرت موقفها مع مؤيد:اقول عن العياره ليه تقولين لي ماعندك أحد وأخوك هنا يالدبشه
غيداء وهي تحاول تفك يدها من أذنها:آآآي سيبي أذني يا متوحشه خلعتيها من مكانها,بعدين إيش هذي دبشه؟..
لمى بدفاشتها المعهوده:يعني عنز
غيداء شهقت:يعني أنا عنزه ...أسكوتي يالدبشه..بعدين أنا قلت ماعندي أحد غريب هادول اخواتي,يعني كنتي عايزتني افضيلك البيت عشانك ياست لمى
لمى فكت يدها وجلست وهي منحرجه:أففف انحرجت من اخوك اللي مايستحي..يوم شافني ماتحنحن مالت عليه,,قعد يقز
غيداء:هيه يابنت تراكي من أول مادخلتي,شتمتيني واللحين بتشتمي اخويه ليش عشانو شافك بس! بجد هبله
لمى:بسسس فيني حره وابي اطلعها ومحد مصبر علي إلا أنتي,زين اللي ماضربت مؤيد,
غيداء:ههههههههههههههههههه� �هههه
لمى انقهرت منها:هييييه وش تضحكين عليه انتي ووجهك
غيداء,تحاول تسكت:ههه أخويه مؤيد يالمى هههه
لمى :إيوه وش فيه أخوك مؤيد يالدبشه
غيداء حاولت تعبس من كلمة الدبشه بس ماقدرت تمسك نفسها:اخويه مؤيد بيحبك يالدبشه
لمى ضربتها بالمخده:أقووول أسكتي بس عن هالخرابيط
غيداء:هههه الحمد لله ما رميتيني بالجزمه يالهبله اخويه ميـــــــت يحبك ههههه
لمى تحاول تسوي نفسها عادي ومو منحرجه:أقوول غيداء إن ماسكتي عن هالمزح الثقيل فقعت وجهك بهالقلاس
غيداء تضحك وتأشر عليها بأصبعها:شوووفووو الإحراااج ياعييييني
لمى فعلاً ماعاد تحملها رمتها بالجوال بس جاء بجنبها ماكانت مركزه:أكلي تبن
غيداء استمرت تضحك لأنها أول مره تشوف لمى مستحيه ومنحرجه هالشكل:هههه
,,,,,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
الريــاض...:
كل الشنط تحت عند الباب,وملاك وراكان واقفين يودعون الأهل....
ام راكان:وداعت الرحمن ياولدي...
راكان وملاك ركبوا السياره ومشوا لبيت أهل ملاك....
.
,
.
أم محمد وهي تحضن بنتها وتبكي:راح اشتاقلك ياقلبي لاتفوتكم الصلاه أهم شبء حافظوا عليها...وانتبهي على نفسك,وحافظي على زوجك,واتصلي فيني بين فتره والثانيه لاتقطعين
ملاك وهي تبكي: إن شاء الله يمه,ما راح أقطع فيكم اكيد
ميس واقفه ومتكيه عالجدار وتبكي:...
ملاك بالياله تركت امها وراحت لـ ميس,وحضنتها:ميس...{بكت}
ميس:بتوحشيني ياملاك,
ملاك:وانا بعد ياقلبي..بس شوفي أنا أبي أشوفك كل يوم عالماسنجر,أوكيه
ميس تمسح دموعها وتحاول تبتسم:أووكيه ملاك
مهند جالس يطالع ويصيح:
ملاك قربت لعنده ونزلت له:حبيبي مهند لاتبكي أنا راح ارجع مره ثانيه ما راح اقعد بالغربه.
مهند,ماخلاها تكمل ضمها وهو يصيح:..
وبعده دور محمد وبالأخير دخل أبوها اللي مستأذن من العمل عشان يودعها........ طلعت ملاك وركبت السياره وقلبها ببيت اهلها ودموعها اربع اربع.....لين قربوا ركبوا الطياره....,وأستقرت فالسماء...:::
راكان شافها طولت:لاحوول ملاك وبعدين متى بتقضي دموعك؟
ملاك عطته نظره وكملت تبكي....,
راكان:طيب,,براحتك..
{أخذ الهدفون وحطه بأذنه عشان الهدوء وحاول ينام..}
ملاك للحظه بغت تصرخ وتقول وقفوا الطياره برجع للسعوديه ماتتحمل...., بعدين استهدت بالله وسكتت,وشوي شوي نااامت.......
راكان حس بهدوء حركتها واليد اللي كانت فيها مناديل تمسح بها دموعها ماعاد ترتفع وتنزل,ألتفت عليها لقاها بساابع نووومه,عدل نومتها وضبط كرسيها وغطاها بالبطانيه لأن التكييف بارد,وبعد ماخلص, رجع لمكانه جنبها,وهو يتبسم من داخل على نفسه,وهو يتذكر لمن كان يضربها كل يوم,كانت تقهره بتصرفاتها وهي ماتسمع كلامه مثل خواته...,,,,,
,,,,
.
,
.
.
.
.
.

جــــــــده...:
العنود بغرفتها تذاكر لأن بكره عندها اختبار مهم ...حست أنها عطشانه..قامت من سريرها وطلعت من الغرفه تبي تنزل للمطبخ طبعاً تحت,,مرت بغرفة لمى وسما مافيه صوت أكيييد نايمات,,كملت طريقها لتحت.....وصلت للمطبخ وأخذت كاس وتوجهت للمجلى تبي تغسله,وفجأه سمعت صوت كأنها تعرفه, وكانت فيه نبره ترجي وبكى,,قربت عند الباب الزجاجي الخارجي للمطبخ تبي تسمع كأنه صوت سما..وفعلاً كانت سما!!!أرخت أذنها وسمعت..
سما وهي تبكي وترجى:لااا تكفى استر علي الله يستر عليك....... أنت ماعندك خوات تخاف عليهم..........تكفى لا تفضحني الله يخليك.....لا تأذيني أنا بحياتي ما أذيتك..........
{قفل الخط بوجههاانهااارت تبكي}لااااا... ياربي أنا وش سويييت بعمري ياويييييلي,,رحت فيها
العنود طار عقلها من الكلام اللي سمعته,شكله صاير شيء كاااايد مع سما,,والدليل حالتها...فتحت الباب عليها ووقفت عند راسها..
سما رفعت راسها بخوف وعيونها تغرق بالدموع:العنووود؟!!!!
العنود عقدت حواجبها:من هذا ياسما؟؟؟
سما خافت ومسكت طرف قميص العنود بترجي:نوودي أنا ما كان قصدي ألطخ سمعت أهلي وربي أنا كل اللي أخطيت اني حبيت من كل قلبي ووثقت باللي أحبه وبالنهايه....
{بكت وطولت وهي تبكي وماعاد قدرت تكمل}
العنود خافت من حالت أختها,ورحمة شكلها,نزلت لمستوها وقومتها وحاولت تهديها لأنها بهالحاله ماراح تاخذ منها لا حق ولاباطل,وودتها لغرفتها............
((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((أ نتهى الجزء الراابع))))))))
يـــــــــــــاترى وش هي مصيبة سما؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومع من كانت تحكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيــف راح تكون يوميات ملاك مع راكان بالغربه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل راح تحب لمى؟؟؟؟؟ووش هي أحلامها؟؟؟
طلال وحبه هل هو من طرف واحد؟؟؟؟
معقوله ميس ماتحب وما في بالها أحد؟؟!وإذا كان فيه من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مؤيد.......؟
غيـــداء..........؟
ســــــــــاره.........؟


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 02:34 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الخااامس......,
وصلوا لأستراليا...مكان ماراح يدرسون,,وهم طالعين من المطار,
ملاك خاايفه من هالبلد الجديد وفيها صيحه مكتومه,ناظرت جواز السفر اللي بيدها مكتوب عليه "المملكه العربيه السعوديه" باسته من قلب وضمته..ونزلت دمعتها:
راكان وقف تاكسي,ألتفت عليها,شافها تضم الجواز مالامها,هو بعد متأثر:ملاك اركبي.
ملاك عدلت حجابها وحاولت تسوي كنترول على نفسها وماتبكي,ركبت وحطت الجواز بشنطتها اللي بيدها:........

{بعد 14دقيقه بالتاكسي وقف قدام العماره اللي هم يبونها}

راكان يكلم السايق:هل أنت متأكد من العنوان
السايق:نعم سيدي,هذه عمارة ستيفن بالاك
راكان:حسناً شكراً
{ونزل الشنط وحاسبه}
ملاك حاولت تشيل شنطه تساعد راكان الشنط كبيره:
راكان ابتسم وهي تحاول تشيلها وموقادره:أتركيها لي ثقيله عليك
ملاك أستغربت من كلامه(يعنني خايف علي),سكتت ومشت تدخل العماره:
راكان:شوفي الشقه الدور السابع عشر رقم 133
ملاك (الله يعين)دخلت تبي تروح للدرج,عاادي عندها..
راكان كان وراها بالشنط:هههههه وين رايحه من صدقك بتروحين بالدرج,أقول بتموتين ماوصلتي للشقه تعالي بس للمصعد حنا ساكنين بالدور السابع عشر مو السابع
ملاك ناظرته وسمعت كلامه بدون إعتراض.صادق شلون ترقى كل هالمسافه:................
راكان شاف السكيورتي ابتسم:لوسمحت يا...
السكيورتي:أنا جاك
راكان:حسناً جاك أنا راكان من السعوديه...أظن بأنك سمعت عني
ملاك,تتهزء بخاطرها(تكفى يا سامي الجابر)
السكيورتي تذكره أبتسم:نعم أنت سيد راكان راشد راكان صح؟
ملاك بققت عيونها(أخسسسس يالمشهور)
راكان ابتسم:نعم أنا هو..أظن بأن لديك شيء لي صحيح؟
السكيورتي ويطلع شيء من مخباته:نعم خذ هذه مفاتيح شقتك,أرجو بأن تعجبك الإقامه بملبورن
راكان:هههه ستعجبني بالتأكيد شكراً جاك....ملاك يله مشينا..
ملاك مشت وركبوا المصعد اللي كان صغير نوعاً ما,والأثنين ساكتيييين,,,أنفتح المصعد وطلعوا وتوجهوا للشقه,..............
راكان واقف والشنط بيده:ملاك دخلي يدك بجيبي وطلعي المفتاح بسرعه,وافتحي الباب تعبت..
ملاك,أستغربت الطلب:أي واحد
راكان:هذا اللي بالقميص على صدري بسرعه
ملاك:طيب
{مدت يدها بحذر وأبعدت الجاكيت ودخلت يدها للقميص,وحطت يدها بجيبه,طاحت عينها بعينه اللي تراقبها,أرتبكت لأن المسافه بينهم مره قصيييره, أرتبكت,وسحبت يدها بسرعه وعلق خاتمها بالقميص:أووه
راكان عذرها أبتسم ,ونزل الشنط من يده:أوكيه مو مشكله,ملاك
{مد يده يفك الخاتم من قميصه,مسك يدها لأووول مره,كانت بااارده فك الخاتم وضل ماسك يدها أعجبته نعومتها}
ملاك بقمة الحرج والحيا,ابتسمت وبصوت مدفون:راكان يدي
راكان أنتبه على نفسه أخيراً وفك يدها:أووه أسف
{اخذ المفتاح وفتح الباب ودخل الشنط وألتفت عليها شافها دخلت}ملاك سكري الباب وراك...
ملاك كانت مسرحه تفكر بشكل راكان ونظراته ولمسة يده....سمعت كلامه وسكرت الباب..............................
,,,,
,
.
,
.
,
.
.
,
.
,
.
بالسعوديه.........
العنود بقمة ذهولها!! مصدومه من الكلام اللي سمعته من سما:معقوووله ياسما
سما وهي تبكي:إيوه,لكن وربي مالي ذنب أنا لاتفهمين غلط
العنود وهي مخنوقه من سوات اختها الشينه:أفااا يا سما والله ماكنت أتوقع منك هالشيء, حرااام عليك, خربتي سمعتنا
سما زاد بكاها:العنود أذبحيني الله يخليك,وإلا أقولك خلينا نروح البحر وهناك نستأجر مركب ونطلع وأنتي بنفسك أرميني فيه وقولي حادثه عرضيه,,,
العنود بكت على حال أختها اللي وصلت لها:سمااا لاتقولين كذا هذا شغل افلام انتي انهبلتي ,حبيبتي أنا مقدر أستغني عنك,حبيبتي راح تضلين أختي مهما كان,بس أنتي قولي لي كيف تعرفتي على هذا منيف؟
سما تمسح دموعها وتطلع جوالها وتفتح الرسائل الوارده:أنا ما أعرفه وبعمري ماشفته حتى.
العنود!:طيب ليه خايفه منه هالقد,وليه تبين تذبحين نفسك؟!
سما طلعت الرساله ومدت جوالها على العنود:شوفي هالصوره,
العنود:هذي صورتك,بس وش سالفتها بعد
سما:منيف مرسلها لي,يقول إن ما سويت اللي يبيه بينشرها وبيفضحني
العنود,بعد ماغلي دمها:وهو بكيفه السربوت,من وين جاب صورك
سما وهي تكفكف دموعها وشكلها منهاره:ماراح تصدقين
{بكت وطوووولت...................}
العنود خافت من بكاها,وانهيارها.......حاولت تهديها وتسكتها بس هي تزيد,وزادت معها الحراره,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,
,
.
,
.
,
.
,
.
,

بالرياض......
الساعه العاااشره مسااءاً....الكل بعد السهره القصيره راح لغرفته.....,, وضلت ميس بالصاله لحالها,حبت تحضر فيلم تتسلى فيه,بس لمن ناظرت حولها المكان فاضي,,شافت الكرسي المحبوب المعروف بالبيت بكرسي ملاك إذا بيتابعون مسلسلات وإلا مباريات للمنتخب وإلا نادي الهلال,تحب تجلس فيه والريموت لازم يكون بيدها,أبتسمت عالذكريات الحلوه وقامت بعد ماطفت التلفزيون ,
.....صعدت لغرفتها وأضوت أبجورتها الصغيره على طرف سريرها,وشغلت الراديو على أم بي سي اف ام,كانت أغنية أسيل عمران الله يهنيني,يارب من له حبيبٍ لاتحرمه من حبيبه...........,
بعدهاأخذت دفتر يومياتها كالعاده كل ما حبت أنها تفضفض مسكت هالقلم وهالدفتر,بدون ماتدري وش تكتب وكتبت:
الليله إحساسي غريــب عــــاشق وأنـــا مالي حبــيــــــب!......وكتبت تحت أسمها ميس بشكل غريب على طرف الصفحه....ورسمت صورة قفل بس بدون مفتاح... بعدها رمت القلم وحطت الدفتر على الكمدينه..وحاولت تنام ,ولكن الأفكار تدور براسها مثل كل ليله.. والسؤال اللي تطرحه على نفسها كل ليله هل ياترى راح ألقاك بيوم,ياقلبي...؟! آآه متى بلقاااك يانصفي الثاني ...............
= كـانت كتلة مشاعر متقده..تنتظر من يفجرها...=
,,,
.
.
,
.[أحــــلامٌ تــحــتــــضـــــر].
,
.
,


بعد يومين عالأحداث اللي راحت........
الجوال مايطفي.......على سما اللي ترتاع مع كل رنه لجوالها::
العنود ودمها يفور: هذا وبعدين معه..مايفهم شكلي بقفل الجوال
سما صرخت:لااااا لاتقفلينه تكفيـن....,يقول إن قفلتيه ياويلك بعتبرك رافضه وبنشر صورك
العنود عبست ملامحها: الحقيــــــــــــــرر,,يعن ي شلوووون
سما وهي تبكي مو مركزه:مـــدري مدرررري
العنود:تعاااالي انتي ماقلتيلي من اللي عطاه الصور
سما تذكرت الألم ووونت قهر:آآآآآآه ............وبكت
,,,
.
,
.
,
.
,
.
.
.

الدمـــام......
بالإسترااحه,,
معسل وبيلوت وسجااير وشراب وأنواااع المنكراات بهالإستراحه,,
أصوات ضحك هستيري........,,,ههههههههههههه� �هههههه
منيف:شبااب عاد أسمعوا هالسمعه
جابر:ههههه وش عندك,سمعنا..
حمد:هههههههههه ماعليك,منه.. ذا ماعنده إلا الدجه..
منيف ماعطاه وجه:ياعيااال والله ياصدت لكم صيـــده يحبها قلبكم..
حمد يحب هالحركات وعرف قصده,ورد بحماس::باللـــــــــــــــ ه قول تكفى
منيف:واللـــه ياهي صااارووخ ياشباب .
حمد عرف أنها بنت:صدق والله تكفى عطني رقمها,الله يخليك
منيف بلامبالاه:هههههااي بلا لقافه,خلني أخلص أنا وإذا مليت منها حولتها عليك ههههه
حمد:هههههههههههه,لا ياللئيــــــــــــم ههههه
جابر مسوي عاقل ومايحب خرابيط:اللحين انتوا ناويين عليها ثنينكم
منيف+حمد بنفس الصوت:ههههههه إيـــــــــــه
جابر:أجل ضموني معكم ههههههههههههههههه
الكل ضحك بسخريه:هههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه

أقبل نايف عليهم وهو يغني وطربان:...........
منيف خاف..أرتبك وعدل جلسته:ياعيال اللي قلناه من شوي لا يطلع من بيننا ولا يوصل لنايف تمام
الكل ارتبكوا من لهجة منيف :أوكيه
نايف وهو شاق الإبتسامه وشكله مرووق:مساااااااااااكم ليــــــــــــــــل هههه
الكل:ليلك مساااااااااهههههههههههههه ههه
منيف ارتعب,خوف من نايف....
نايف أستغرب من وجيههم,جلس ورمى الشماغ:شباب وراكم مفهين كذا,
{ناظر بمنيف}منيــف وش فيك شكلك مخبي عني شيء صح؟
منيف علطووول:هااه وش قصدك لا أنا ماني مخبي شيء
{صد من نظرات نايف لايكشفه}
نايف بنص عين عشان يخوفه:ههههههههه طيب ورااك خايف كذا,ترى هذا سؤال عادي
جابر يبي يغير الموضوع:أقول شباب ورقه ورقه,من يلعب
نايف:هههه وزع وزع,وش تنتظر كلنا بنلعب...
,,
,
,
.
.
,
.
,
.
,
.

{رن جوالها كذا رنه......وردت}مرحــبا مريوم
مريم بالجوال:ههه مراحب يا الليدي ميس
ميس:هههه وااو الليدي مره وحده,هههه
مريم:وأحلى ليدي بعد ماتدرين؟
ميس:هههههه لا والله مادريت ,, الله يرفع معنوياتك يا شيخه,
مريم:المهم ياحلوه لاتاخذنا السواليف,عن اللي ابيه أسمعي
ميس بإهتمام:خير مريم وش عندك ؟؟
مريم:ميس حبيبتي فيه حفلة مسوينها المعهد اللي ادرس فيه دورة الحاسب هالصيفيه بمناسبة نهاية الدوره,شرايك تحضرينه
ميس:والله فكره حلوه أصلاً أنا طفشاانه من تزوجت أختي ملاك وأنا بفراغ قاتل بهالصيفيه
مريم:حلوو يعني بتحضرين ياميس
ميس:أنا ناويه أحضر بس أستأذن من أمي بالأول وأشوف أبوي وبعدين ابشري
مريم:تكفيـــن أقنعيهم الله يخليك..
ميس:هههه ابشري لاتخافين أصلاً بابا مايرد لي طلب
مريم:ههه طيب يابابا,,بسرعه وردي علي الليله لأن ساره تبي تشوف بتحضرين أو لا
ميس؟؟:مين ساره هذي.
مريم:يـــوووه مداااك نسيــتي!!ساره عبدالعزيز اللي حضرت عرس ملاك معي,
ميس تذكرتها:إيـــــــــه هذيــــــك ذكرتها,وهي وش تبي فيني هذي
مريم:تقول أنها ارتاحت لك وتبي صداقتك ومدري إيش,وأنك دخلتي قلبها ومن هالكلام
ميس:والله هي طيبه بعد ,,خلاص برد عليك الليله
مريم:أوكيه يله باااي خسرتيني
ميس:ههههه باااي يالبخيــله,,,
{سكرت الجوال ورجعت تفكر بهالبنت}ساااره!! وش تبي فيني؟
أم محمد:مـــــــيـــــــــــ� �ــــــس,,,
ميس قامت وطلعت من غرفتها:لبيــــــــــه يمممه,أنا جايه,,,,,,,,
,,,,,

,,
,,
.
,
.[أحــــلامٌ تـحـتضـر].
,
.
,
,

............صوت شهقه:معقوووووووووله؟!!! نـــــــــــــــــايف ولد خالتي مها!!! مستحيـــل أنتي أكيـــــد تمزحيــن وش هالكلام اللي قاعده أسمعه...سما قولي غير هالكلام قولي أنه مقلب..صح مقلب..صح
سما تأشر بأصبعها بالنفي:مومقلب صدق يالعنود صدق
العنود بقهر:طيب وليــــه من وين له صورك يالهبله جننتيني...
سما وهي تمسح دموعها وتتنهد:أ..أنـ..أنا كنت أرسله صوري وأحياناً كان يلتقطها هو إذا تقابلنا,
العنود انهبلت:وشووو؟!!! قابلتيه!!!,لاتقوليــــن.
سما وهي متفشله من نفسها هزت راسها بالإيجاب:...
العنود بقهر وغيض:وليـــه؟ ليـــه ياسما ليه كـذاا؟!
سما صرخت وهي تبكي:أحـــبــه يالعنود أحبه وماللهوى سلطان
العنود عقدت حواجبها وعصبت:حبك برص أن شااء الله,شفتي وين ودااك حبك,,
سما صدت مقهور:الله ياخذك يانايف ,,ليه تطعني كذا
العنود تحاول تفهم الموضوع وتستوعبه:طيب ليه يسوي كذا ممكن تشرحين شوي لأني بصراحه بديت أفقد تركيزي
سما مسحت دموعها وحاولت تسوي كنترول على نفسها,وحكت لها السالفه من أولها لأخرهــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــااا
العنود تسمع وهي تحس راسها بينفجر من هووول ماسمعت......................
.
,
.
,

,,,,{تحت},,,,

طلال توه داخل:الســــــــــــــلاا� �م
لمى جالسه قبالت التلفزيون كالعاده:وعليـــــــــــــ� �ــكم الـسـلام
جلس طلال :ماشاء اللـــــــــــه لمى تتابع قناة العربيه, شدعوووه,,غريـــبه بالعاده على روتانا سينما وإلا ميلودي أفلام
لمى وعينها عالشاشه: حبيبي أنا ما أتابع فالعربيه إلا في المرمى وأخبار التاسعه وبسسس
طلال:وش معنى ألتاسعه على قولتك بالذااات
لمى:علشان هالمملوح... <<<<<<<< قويـــة عيــــن!!!
طلال فتح عينه عالأخر:ماشاء الله وبكل جرأه يالي ماتستحين,تقولينها قدامي عادي
لمى ببرود:الحمدلله أجل تبيني أقولها وراك,ترى عادي تعرفني أنا لمى وجه بن فهره ههههه على قولت جدتي الله يذكرها بالخير ههههه
طلال أصلاً متعود على حركات لمى وجرأتها ويرتاح لها لأنها ماتخبي شيء وكتاب مفتوووح,كتم ضحكته:إلا وش أسمه هالمملوح
لمى بحماس:أسمه طــالب كنعــــااان,,يأبرني شو مهضووم
طلال جلس وحط رجل على رجل:ههههه والله أنا أللي بقبرك بأرضك أن ما سكتي وين خواتك هاه
لمى وهي تأشر فوق:هنااك مدري وش يسوون بس من العصر وحالتهم حاله سواالف حااميه,
طلال وهو فاتح عيونه عالأخر:أفااا سوالف حاميه وانتي منتي معهم,ماجاك فضول
لمى بدون أهتمام:تبي الصرااحه,سوالف البنات ماتعجبني وأنا أختك,ماصخااات وأمورهم تااافهه
طلال استغرب:لا والله وانتي من أي صنف
لمى:يوووه طلووول خلني أتابع النشره وطلووبه مابقى غير شوي وتخلص
طلال أخذ المخده الصغيره ورماها عليها :هههه لياللي ماتستحيـن هههههه
لمى اعجبها تفاعله:هههههههههههههههههه.
,,,,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
بيت بو محمد::::
ميس:هااه يبه شقلت يالغالي
بومحمد:روحي محل ماتبين ,وأستانسي تراني سامحلك,إذا بتروحين لصديقاتك أو حفلات مو مشكله,أهم شيء سعادتك يابنتي,
ميس:فـديــــــــــت رووحك يا اطيب قلب
أم محمد:لاوالله وأنا وين رحت
بو محمد:ههههه لاحووول بدينا بالغيــره؟
ميس:ههههههه كلكــم يمه عينين في راس,يله ياجماعه أستأذنكم بروح أنام,
مهند كان يلعب بلعبه معه:بعد أنا يا ميث(ميس)وديني بناام
ميس مدت يدينها:تعااال ياقلب ميس أنت
{شالته وراحت فيه فوق}

بومحمد ابتسم بحالميه:اللــه يرزقك ياميس بالزوج الصالح والذريه
ام محمد ببتسامه:كأنه ولدها مو أخوها تصدق أغار منها عليه هههههه
بومحمد:حنونه الله يعطيها على قد نيتها,
ام محمد:آآميــــــــن..
,,,,
,
.
,
.
,
.

جــــــــده::
طلال بغرفته...ماقدر ينام.وهو يتذكر شكل ميس بملكة أختها لمن شافها وهي ماتدري كانت تــاخذ العقل عالسكري اللي لابسته وعيونها وغمازاتها ووجهها اللي منور (بيبي فيس). أخذ نفس عميـــق دلاله على وله وشوق .وهويسمع لفارس مهدي:
بيـــني وبيـــنك طـــووول الــهــجر باللحيـــــــــل....
متى يحيـن الوقت من شــااان أشوفك.....
ليــا متى يأم العيـــون المضاليــــــــل,,,,
وأنا أتصــبر لين تسمح ظروفك.....
بيــــني وبيــنك طــول الهــجر باللحيــــــل....
متى يحيـــــــن الوقت من شاان أشوفك ..........
تذكر أنه قد سرق رقم جوالها من العنود وهي ماتدري,فكر يدق عليها ويسمع صوتها ويكلمها:....يوه صاحي ياطلال,,شكلي أنهبلت.......إي والله أني أنهبلت وبتصل واللي فيها فيها..
{مسك الجوال ودق الرقم ويدينه ترتجف}
,,,


ميس كان مهند جنبها ونـــــــايم يجنن و تمسح على شعره بنعومه وهي للحين مانامت,سمعت جوالها يرن كان قريب منها مسكته وردت بصوتها الناعم كالعاده ولكن اللحين أنعم لأن مهند نايم وماتبي تصحيه:ألوووه.....ألوووه....وبع دين...طيب طوط طوط طوط.....ناس فاااضيه
{ناظرت تشوف المتصل؟؟رقم؟؟من هذا؟؟ ماعرفته} أكيـد واحد متفرغ يزعج خلق الله
,,,,,,
,
طلال للحين الجوال بيده جاه خرس مؤقت من نبرة الألـوه اللي سمعها من ميس, ياويلي موسيقى مو صوت عادي هذا,سكت شوي وهو يضم الجوال بعدين حس على دمه:طلال وش حركات المراهقين اللي تسويها هذي..معقوله بتتخرج السنه الجايه مهندس وللحين تسوي هالحركات...... بس والله مقدر أمنع نفسي...,آآآه متى يحين الوقت من شــان أشوفك ياميس مـــــــــتــــــى..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~







أستـــراليا....::
قامت من الصبـــاح,وتروشت وبدلت ملابسها ولبست عاااادي بنطلون ستايلها قبل الزواج,,وطلعت تسوي الفطور,طلت على غرفة راكان,وشافته نايم لأنه مخلي غرفته فاتحه,وبعدها راحت للمطبخ,وصلحت الفطور,وحطته عالطاوله بالصاله تنتظره يطلع,وهي ناويه تفتح معه صفحه جديده وتحدد ملامح علاقتها فيه ,أستغربت تأخر:كــل ذا نوم!!
طلع راكان من الحمام متسبح,وأبتسم لمن شافها قدامه:صبــاااح الخيــر
ملاك ألتفتت عليه ببتسامه بااارده سرعان ما أختفت:صباح النور,تعال أفطر
قرب راكان وسحب كرسي وجلس والفوطه على رقبته:مـاشــاء الله وش هالفطوور الزين
ملاك صبت له حليب ومدت عليه الكوب:وش فطوره تراه كله نواشف ,قلي رايك فالحليب أنا اللي مسويته مو جاهز
راكان طالعها,غريبه ولا كأن صاير بيننا شيء:مدامه أنتي اللي مسويته بيطلع حلو
ملاك أبتسمت بدون نفس ,وأختفت إبتسامتها:...........
راكان كمل فطوره وهو ساااكت:........................
قررت ملاك تنطق:راكـاان
راكان نزل الفنان من يده:سمي
ملاك والكلمه ياله تطلع:كنت مغصوب علي صح؟
راكان انطرم مايدري وش يقول:....إيه بس..
ملاك قاطعته وهي تحبس الدمعه من الجواب اللي قتلها مهما كانت ماتبيه ماكانت تبي هالجواب: رسالتك ليلة الدخله كانت واضحه بأنك كنت مغصوب علي وأنك ماتبيني, بس حبيت أقولك شيء...{بلعت ريقها}....أنا مثلك مغصوبه ومالي خيار عشان أكمل دراستي فالخارج إلا أني أتزوجك,أو أحطم أحلامي بيدي,قلت أقبل وأتزوجك..........{أبتسمت وهي تخفي الحزن}بس بصراحه كبرت بعيني لمن صارحتني بأنك مغصوب,تدري أنك ريحتني كثير بصراحتك هذي ,معناته راح نتفاهم إن شاء الله..وراح تمشي أمورنا تمام
راكان كأن مصبوب عليه ماء بارد,تلخبطت أوراقه,لأنها فهمت نص الحقيقه وماخلته يكمل للأخر:............
ملاك شافته سكت قالت أساعده,أبتسمت:شوف راكان مدامنا بدينا بالصراحه أكيد ماراح نختلف,صحيح
راكان أبتسم مابيده حيله هز راسه بقلة حيله بالإيجاب:صحيح
ملاك ببتسامتها الحلوه:أخواان
راكان وهو يحد النظر بعيونها,وأختفت إبتسامته:......
ملاك كررتها وببتسامه أحلى:أخوااان
راكان وهو يحاول يبتسم ولا يقدر,بدون نفس:أخوان,أخوان
{قام على طول,}
ملاك,أرتاحت بعد ماعاهدها:راكان والفطور
راكان وهو مو مركز:الحمدلله شبعت,بروح أبدل وأطلع الجامعه
ملاك:أوكيه حتى أنا ببدل وبروح معك.
راكان:أوكيه بسرعه.....
{دخل الغرفه والدنيا مقفله بوجهه,سكر باب الغرفه بقوه, وراح يطالع وجهه بالمرايه}أخواان ياملاك اخوااان!!حرااام عليــك
{ضرب بقبضة يده طاولة التسريحه بقووه,ويده عورته}..
,,,,,,

ملاك لبست وخلصت وطلعت,وقفت عند المرايه أللي بالصاله تعدل حجابها علبال يطلع وهي تنتظر وتنادي: راكاااان......راكااااان,,خلص بسرعه
طلع راكان,وهو محبط ووجهه مايتفسر,شافها واقفه وهي تعدل حجابها تجنن: يله تناديني وأنتي مابعد خلصتي؟
ملاك ببتسامه ساحره لفت عليه:أنا خلصت بس كنت اعدل حجابي,هااه راكان شرااايـــك؟حلو كذا
راكان تذكرها لمن قالت شرايكم للبنات بذيك الليله لمن شافها أول مره بعد ماكبروا,ويومها ماكان يعرف أنها ملاك,أبتسم لاشعورياً:تجنــننيــيـن.
ملاك استحت منه:شكراً كلك ذوق يله مشينا,.....
{وطلعوا}
بالشارع............
راكان كان يمشي بسرعه شوي ويبعد عنها,أما ملاك بطيئه شوي,عصبت منه....
ملاك بعصبيه:راكااان
راكان وقف وألتفت:هلا
ملاك قربت له وهي معصبه:هيه أنت ليه تسرع,تركد شوي,
راكان ضحك على شكلها وهي معصبه:بسسس!...هذا اللي مزعلك
ملاك وهي متنرفزه:لااااه ,أنا ما أحب أمشي لحالي كني جني
راكان:أوكيــه والمطلوووب
ملاك,مسكت يده بعفويه:أبيك تمشي معي,بركااده مو بسرعه,ترى الدنيا ماهي بطايره
راكان ماخلاها تنتبه ليدها اللي مسكت يده,مشى على طول,وهو بقمة سعادته, خلاص تكفيه يدها مايبي أكثر:يله وأبيك تسمعين الكلام, اللحين أنتي بالمستوى الأول بالجامعه والجامعه عاالم كبييير,خصوصاً هنا,غربه وناس عاداتهم ودينهم غيرنا,
ملاك تسمعه بكل أذان صاغيه وهي حاسه بالأمان وهو يكلمها,وتتأمل شكله اللي يطير العقل,مع القميص الأبيض الشفااف بكمه الربع.وبنطلونه الجينز الأسود. ونظاراته السوداء اللي مطلعته جنتل اكثر,أبتسمت..
راكان كمل لين وصلوا الجامعه,,,دخلوا وشافوا أن مافيه محاظرات اليوم والكورس الأول لملاك راح يبدأ بعد أسبوع,أما راكان راح يبدأ من بكره دراسه بما أنه درس نص دراسته بالسعوديه وتقريباً نفس المواد,بس جاء هنا يكمل السنتين الباقيات هنا ويقوي اللغه عنده.
طلعوا ثنينهم من الجامعه..:
ملاك مبسووطه بالتقدم اللي صار لها ماكانت تتوقع أن الأمور راح تكون سهله هالدرجه:الحمدلله خلصنا كل شيء بدري
راكان:طيب أنتي مرتاحه لهالتخصص
ملاك:كل شيء مع التعود يرتاح عليه الواحد,والله بيعين أن شاء الله
راكان:أن شاء الله.,يله نروح الشقه
ملاك:لاا تونا طالعين منها,
راكان:يعني شنسوي اللحين
ملاك وهي تناظر حولها:يأخي خلنا نستكشف ملبورن,عندي فضول
راكان عوره قلبه من كلمة "يأخي" بس مشاها:يله مشينا,نوقف لنا ليموزين ونخليه يفر فينا,
ملاك:لا لا خلنا نمشي على رجولنا شوي بالأول.
راكان أبتسم:أوووكيه مو مشكله,تــــــــااامرين
ملاك بادلته الإبتسامه:مايامر عليك ظالم...
{وراحوا يتمشون وأستانسوا وأنبسطو عالأخر, }


.[أحــــلامٌ تــحــضــر].
.
,
.
,

ميس,واقفه عند المرايه,تعدل الماسكار... تبي تخلص بسرعه
{رن جوالها} فتحت السبيكر وردت وهي تضبط شكلها:هلا مريم
مريم بالجوال:هلا وينك ميس تأخرتي
ميس:شوي يامريوم,....بدأ الحفل؟
مريم:لا شوي بس أبي أشوفك قبلها
ميس:مو مشكله خلصت أنا جايه اللحين باي اللحين
مريم:يله عجلي,باي.
ميس أخذت العبايه والشنطه,وطلعت,مرت على أمها بالصاله:باي يمه
أم محمد:هههه باي الله يستر عليك,,
,,,,,,,
,,
,
.
,

بالمعهد:
مريم واقفه تنتظر عند الباب وكل شوي تناظر بالساعه:..
ساره أقبلت:هاه يامريم,جات ميس
مريم:لا بس هي على وصول............
دخلت ميس وأقبلت عليهم,بعد مارفعت الغطأ وأبعدت شعرها على وراء,أشرت عليهم:هااااي
البنات أستقبلوها:هاااااااي
مريم بنص عين:كاان نمتي أحسن
ميس:الحمدلله تو الناس,المهم كيفكم بنات
ساره ببتسامه:تمام الحمدلله
مريم:يله مشينا داخل بسس
{ودخلوا وكانت الحفله حلوه......}
,,,,,
,
.
,
.
.
.
.
,
.
,
جـــــــــده...:
سما جالسه على أعصابها بغرفتها وعينها عالجوال:
لمى وهي تدور على شيء تلبسه بكره أول يوم بالجامعه,ولازم تكون كاااشخه: سما شرايك ألبس هذا بكره
سما سااكته وسرحـــانه:...........
لمى أستغربت سكوتها:سمسم .....سماسم..سموو
سما انتبهت:هـ....هــااهـ
لمى:وشو أللي هــــاااه..وينك مسرحه لي ساعه عندك أتكلم وانتي ولانتي هنا شبلاك انتي من كم يوم منتي على بعضك وش فيك؟؟!!
سما أنخنقت من سؤالها أخذت جوالها وطلعت برا ونزلت تحت بالحوش تشم هواء,وتبكي براحتها:..
لمى:شفيها هذي,علامها قلبت كذا,يله أكمل شغلي بس
سما وقفت عند المراجيح وتعبت من كثر ما وقفت راحت تجلس على المرجيحه والجوال بيدها ماتدري وش تسوي(ياربي ليه كذا يانايف,أنا وش سويت لك توزع رقمي وصوري على الشباب,حتى أتصال ما أتصل من قبل زواج ملاك وراكان وش اسوي ليـه ياولد خالتي ليه,.....يمكن عشاني مالبيت له طلبه ولاطلعت معه) بس هذا ماهو كاافي أنه...
طلال من وراها:بووووووووووووو
سما ارتاعت من جدها:يممممممممممه,بسم الله
طلال:ههههههه بسم الله عليك ارتعتي صدق ههههههههه
سمابكت هي مو ناقصه:حراااام عليـــــــــك وربي ماني ناقصتك
طلال:هههههه خير وش فيك عشان تقولين منتي ناقصتني
سما فكرت للحظه تعترف لطلال بكل شيء,واللي يصير يصير,بس متردده, ......
طلال شافها سرحت:هـيــــــــه,,سموو
سما ابتسمت:هلا
طلال:شفيك سرحتي
سما:هـــاهـ..ولاشيء,بس كذا
طلال حسااس وإحساسه عمره مايخيب: أنتي مخبيه شيء صح؟
سما سكتت وصدت بهدوء,خافت تعرف طلال زين يفهمها وهي طايره:......
طلال:مممم معنــاته عندك شيء,أو مشكله.أو شيء مضيق صدرك صح
سما ارتبكت:إيـــه مثل ماقلت صدري ضايق شوي بسس
طلال حط يده على كتفها بحنان الأخ:طيب أقدر أعرف وش مضيق صدر أختي
سما أبتسمت,وهي بعينها أف دمعه,أنربط لسانها عند طيبة أخوها:........
طلال أبتسم:أوكيه إذا ماتبيني أعرفها مو مشكله,بس ياسما لاتضيقين صدرك عشاني يالغلا,
{قام}وشوفي متى ماحبيتي تقولين وش مضيق صدرك,راح تلقيني جاهز أسمعك طيب سموو.
سما هزت راسها بالإيجاب:.....
طلال وباله مشغول عليها:يله تصبحين على خير أنا طالع أنام..
{مشى}
سما وقفت ونادته:طـلاااال,وقف
طلال وقف ولف عليها..
سما راحت له ووقفت قدامه وهي متردده, مسكت كفه بيديها الثنتين:تطمن ياخوي راسك بيضل مرفوع دايم,وبالنسبه لضيقة الصدر شوي وتروح,أرتاح ولاتفكر فيني كثير,تراني أعرفك زين طيب
طلال أستغرب كلماتها وطريقة كلامها اللي بنبرة حزن:طيب ادخلي داخل وش مقعدك هنا لحالك
سما:شوي وبدخل
دخل فراس يغني ويصفر,شافهم واقفين:ههههه شفيكم سكتوا لمن شفتوني
طلال:ههههههه ماسكتنا بس خلص الكلام,
فراس: واللــــه خساااره, ممكن تعيدوه ههههههه
طلال:يامصخك,أدخل قدااامي بس
فراس :وسما
طلال:خلها شوي وبتدخل.
{دخلوا وتركو سما برا}
,
سما بعد كلام أخوها طلال خلاص ماعاد فيها العبره خنقتها ووصلت معها,للحلق, مسكت جوالها ودقت على "نصفي الثاآآنـي" وهي تبلع عبرتها:رد ياقذر رد
نايف بالجوال:هلاااا وغلاااا
سما انقرفت من كلماته ماعاد تصدقه بو وجهين:كذاااااااب,
نايف كان بالإستراحه طلع يكمل كلامه:أفااااا ليـــش
سما وهي تبكي:وستيــن ألف كــذااااب,حرام عليك,أنا وش سويت لك,ليه تبي تدمرني ليــــــــه؟
نايف بقمة إستغرابه:أدمرك؟! أنتي وش قاعده تقولين ياقلبي
سما صرخت :لا تقووول قلبي تراك تقهرني,,حرام عليك أنت ما عندك خوات ما تخاف من ربك,أنا بنت خالتك مو غريبه ليه تبي تفضحني ليــه,
نايف:لحظه هدي شوي وفهميني القصه بالهداوه يا سما
سما بقمة عصبيتها:أي هداااوه,توزع رقمي وصوري على اصدقاءك وتقول هداوه حرااام عليك,أنت واااطي وحقير أنت ذبحتني يانايف ذبحتني
نايف كأن مكبوب عليه مـاء بااارد:.............
سما كملت بصوت محطمه وفااقده الأمل:شووف يا نايف إذا كله عشان رفضت اطلع معك لحالي مره,فتأكد أنك خسرتني وللأبد تدري ليش لأني بكره راح تسمع وش راح بسوي بنفسي بالجرايد وكل وسايل الإعلام,تدري كيف بموت بغرق نفسي بالبحر بكره الساعه 9 الصباح من قدام الكورنيش من على السيف مباشره قدام كــل النااس,أدري ان المنتحر فالنار بس الحياه مع العار مو حياه الموت اهون... طوط طوط طوط طوط
نايف نزلت دمعه من عينه من الكلام اللي سمعه,أنتبه انها سكرت بوجهه: سماا سموو سموو....وش قصدها بأنها بتغرق نفسها هذي أكيد انهبلت
{تذكر لمن قالت أنه وزع رقمها وصورها على أصدقاءه}وش قصدها ؟..أي صور وأي رقم أنا راسي بينفجر...
{كان يسوق مسرع,رن جواله ورد}هلا سعود..أنا جايكم البيت ثواني وانا عندكم......
{سكر جواله بطريقه للبيت والتفكير بكلام سما ذبحه}
,,,,,,,
.
,
.
,
.
,
.

جــده..:
سما دخلت غرفتها لقت لمى نايمه والغطاء مو عليها,أبتسمت ونزلت دمعتها راحت تغطيها لأن الغرفه بااارده,وباستها على جبينها:راح أشتاق لك,,سامحيني يا لمى .. بعدها راحت لسريرها,وحاولت تنام,الساعه توها 11ونص,صارت تبكي بحرقه, حست في أحد بيدخل الغرفه,سوت نفسها نايمه,
دخلت العنود ومعها طلال:شكلها نايمه.
طلال(والله اني أشك):أوكيه خليها اكيد ارتاحت
العنود:ياارب.يله مشينا
{وطلعوا}
سما فتحت عيونها لمن طلعوا وأخذت نفس عميق:الله لايعطيك العافيه,يانايف
{بكت, تخيلت كيف كذا يخونها,معقوله كان يلعب بي,معقوله أنا بالنسبه له ولا شيء, يفضحني وكأنه متعرف علي بالشارع,نسى اني بنت خالته,ليه يانايف ليه,بكت بحرقه,بحياتها مابكت زي هالبكى,}آآآه يانايف آآآآه ذبحتني
,,,,,
.
,
.
.
,
.
.
,
.
,
.

الدمـام:
لينا:سعووود خلني ألعب الله يخليــك
سعود:روحي وراااك بسس,جبت فيك خمس اهداف في دقيقه وحده,طفشش
ام سعود:أحمد ربك,هههههه
لينا:يوووه سعووود
سعود:أنــــثبري,{ألتفت على نايف اللي مسرح من دخل}ناايف تعال ألعب معي تراني طفشت من لينا ولعبها البارد
نايف مسرح,تذكر أنه نسى جواله الشخصي مره بالإستراحه يومين,وبعدين لقاه منيف وعطاه إياه أنقرص قلبه,هالجوال فيه كل شيء خاص فيه,مايعرف رقمه غير العايله بسس,فز من مكانه زي المقروص وطلع وسكر الباب بقوه,وواضح أن فيه شيء مهم:..........
ام سعود:بسم الله وين رايح بهالليل
سعود:هههه يمه مدااك تعرفينه أخوي نايف خرابيطه وااجد
لينا بوادي ثاني:هههه اللحين بتخليني ألعب مافيه غيري هههااي
سعود:لااا بغير اللعبه وبحط بات مان
لينا مدت بوزها:يوووه,يمممه شوفيه,أبي ألعب معه وهو مو راضي
ام سعود:ههههههه الحمدلله ياربي,اللحين ترا أنتي ويا هالخبل بالجامعه, وللحين تصرفاتكم زي البزارين متى بتعقلون؟
لينا:يمممه يعني وش تبيني أسوي طفش لحالي بالبيت,ماعندي خوات غير رنا وتزوجت وراحت أخاف يمه يجيني فراغ عاطفي وأنحرف,
سعود حد نواظره:وشووو
لينا ببراءه غبيه:فراااغ عاااطفي
سعود:وأنا ماسمعت يعني تكررينها لي مع وجهك.
ام سعود ماتدري وش السالفه:وش فيكم قمتوا تكلمون بسوالفن ما اعرفها
لينا+سعود: هههههههههههههههههه
,,,,,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
.
,
.

بطريقه للإستراحه أتصل نايف:ألووه جاابر.....منيف عندكم....أوكيه طيب وحمد ....بالله لاتروحون أنا جااايكم اللحين....{أتصل على منيف}منيف,وينك...أوكيه أبيك بالإستراحه.....فيه مفااجأه حلوووه....إيه من اللي يحبه قلبك مثلك عاارف...يله نلتقي هناك باي.....هيــــن يامنيفوه تتعدى على حدود غيرك, ماكون نايف أبن عدنان إن ما وريتك,شغلك............................... ..........{وصل للإستراحه ونزل مسرع لجوى}
جابر وحمد جالسين كالعاده,ومعهم هالورقه ...
جابر:هلاااااهلا بالإمبراطووور ورقه يبو الشباااب
نايف بعصبيه:أكل تبن أنت وياهـ وين منيف؟
حمد متعودين على دفاشة نايف:مابعد جاء وهو على وصول..
نايف جلس ومسك كل واحد برقبته: من منكم أللي تعبث بجوالي لمن نسيته بالإستراحه قبل اسبوعين,هــاااهـ مـــــــن
حمد وهو يحاول يفك يد نايف القويه:والله مو أنا ياخي أصلاً أنا كنت بالقصيم, وما أدري بقصة الجوال فكني يااخي,خنقتني
نايف تذكر وفك يده ورص يده برقبة جابر: مافيه غيرك,أعترف يالخااين وش سويت بجوالي
جابر نفسه ضاع:والله ما أخذته أنا, منيف هو اللي أخذه وقال بيعطيك إياه, صدقني يانايف واللــه ما لمسته,كان بالأماريه فتحه لأنه كان مفتوح وجلس طول ليله يطالع فيه وسألته عنه قال أنه يلعب فيه لعبه أعجبته بسسس
نايف انقهر زيـــاده,رص على رقبة جابر بقووه وفكه,وصرخ:يعني منيف هو اللي يبتزها هااه,والله لأوريه,
حمد وهو يفرك رقبته متألم:وش السالفه.
جابر تذكر كلام منيف من كم يوم:إيـــه أكيد,هو يقول
نايف يستعجله الكلام:وش قااال؟ أنــطق..
جابر:طيب ياخوي,يقول أنه طاح بصيده ولاتعلمون نايف ومادري إيش..بس ماقال غير كذا..لايكون هالبنت وحده من صديقاتك
نايف ارتفع ضغطه وتأكدصفقه كف:أنطم ولاكلمه,
حمد:أفاا وش ذا يانايف؟؟!
جابر سكت لأنه يعرف شدت نايف,وقوته,وجبروته:ماعليه معذور ياحمد,..
نايف ندم عالكف بس مستحيل يعتذر,طلع يبي يشوف منيف ليه تأخر,وإلا بدخلت منيف,نط عليه ومسكه برقبته,وعطاه كم لكمه ورفسه وطراق:وش سويت بجوالي يالخاين,وين الصور,ليه تتعدى حدودك معي,نسيت نفسك ياحيوااان,نسيت وحطيت راسك براسي,
منيف مابيده حيله:نايف فكني الله يخليك ذبحتني,
نايف:هو أنت شفت شيء,أنا ماراح اتركك لين تقولي وش سويت بالصور وإلا والله أنت تدري وش راح أسوي بك ,مايحتاج أذكرك يامنيف.
منيف وهو يحاول يتفكك بدون فايده:لا تكفى الله يخليك,شوف جوالي كل الصور فيه ماتصرفت بوحده منهم والرقم معي,والله ماتصرفت بصوره وحده صدقني
نايف طلع جوال منيف من جيبه:هو أنت تقدراصلاً ياالحثاله,{فتح الصور وشاف صوره مع سما بغى ينجن,طلع الذاكره وكسرها تكسير, وما أكتفى بها وكسر الجهاز كله قطعه قطعه,قدام عيون الشباب}شوف يا منيف واللــــه إن حسيت بحركة نذاله منك ودريت بس انك ناسخ منها لأسود عيشتك, ,أنا ماراح أذبحك لااا,تعرف وش راح أسوي زيــــــــن..
منيف خاف:لا والله ماعندي نسخ منها صدقني, بس كل ذا عشان بنت ماتعرفها
نايف وهو حاد عيونه صرخ:وش دخلك.يله انقلع من وجهي ..{طلع وسكر باب الإستراحه بقوه}
حمد:ياخبل مالقيت إلا صديقة نايف تلعب بها,أنت انهبلت
جابر:لااا وكان ناوي يجرجرنا معه
منيف بنبرة تحسف:خسااره ياعيااال,والله يا أن البنت جرح,
حمد ماتاب: صدق حلوه؟
منيف بنبرة هيــام:صاااروووخ
جابر:أقووول انطمواا وتعالوا نكمل السهره جوى عندي لكم شرااب يحبه قلبكم
الكل:يـــــله
,,,,,,
.
,
.
,
.
.
.
,
.
.

.
,

نايف أول شيء سواه بعد ماطلع من الإستراحه أتصل بسما بس ماردت حاول كذا مره ولا ردت,أنقهر:يووووه لايكون بتسوي اللي ببالها وبتنتحر صدق!
وأتصل على الخطوط السعوديه يدور أقرب حجز لجده: ماحصل إلا بكره الساعه6 :أوكيه مو مشكله,ثبت الحجز,,راح للبيت يرتاح بعد هالليله..
,,,,,,,
.
,

,
.
.
.
.
,
.
,
.
.

الـــصــبــاح.........,
لمى بعد مالبست وخلصت:سموو مانتي بمداومه اليوم
سما:لا بداوم بس الساعه 9 مو اللحين روحي أنتي ,لأنك مستجده,
لمى:على قولتك أصلاً أنا مو معك بنفس الكليه,بااي حيااتي
سما بحزن واضح على محياها:باي..................لموو{غص تا العبره}
لمى ألتفتت وهي عند الباب:لبيه
سما قربت لها بهدوء,وتأملت وجهها ولمست يدينها وبعد كذا ضمتها بقوه:..
لمى خافت من هالضمه وحست فيه شيء:سما وش فيك,خوفتيني,أنا ماني بمهاجره
سما ابتسمت وابعدت يدينها:روحي يا لمى الله يوفقك,راح أشتاقلك
لمى: سما وش قصتك اليوم,تضميني تقولين مودعه واللحين تقولين بشتاقلك
سما تحاول تغير الموضوع:بس كذا,يله روحي ياحياتي لا تتأخرين, ولا تنسين تقعدين بالصف الأول ههههه
لمى:هههههه شدعوه مدرسه الله يهديك, تنكتين أنتي
سما:هههه لا أحاول,يله امشي
لمى:ههههه أوكيه,يله تشااااو
سما:تشاو...........{سكرت باب الغرفه وبكت}
{تحت}
العنود:أخيـراً نزلتي
لمى:وانتي شحارق رزك
طلال:لمو وين سما
لمى:تقول دوامها الساعه9 وبيوديها السايق
طلال:أوكيه يله انتي بسرعه,يله مشينا تأخرنا
,,,,.
,
.
.
,
.
,
.
,
.
,
.
.
,
.
,

الساعه 8ونص لبست سما,ووقفت عند المرايه تحط ميك أب كانت تبكي ماوقفت, وهي كل شوي تبي تمنع دموعها عشان تحط الكحل,كانت تتكشخ وهي عارفه انها رايحه تموت بس ماتدري ليه تسوي هالشيء,بس كل ماتتذكر أنها رايحه تنتحر,تخاف وتضعف عزيمتها بس تحاول تذكر نفسها بمصيبتها,وعلطول تعزم عالإنتحار,,كملت تجهيزها أخيراً وكتبت ورقه وحطتها تحت مخدتها ناظرت بالغرفه نظرة مودع وهي تبلع عبراتها المتزايده,طلعت ونزلت مسرعه عشان مايمنعها شيء,من اللي هي ناويه تسويه,شافت أمها ضمتها بقوه وتركتها وطلعت
أم طلال عورها قلبها:سما شفيك
سما ماردت عليها وطلعت:......
أم طلال:اللــه يستر قلبي معورني
طلع ابو طلال من الغرفه:شفيك يا حصه
ام طلال:قلبي معورني على سما
بو طلال هو الثاني قلق بس ما قالها عشان مايقلقها زياده:هههه يابنت الحلال هدي اللي يسمعك يقول او مره تداوم لحالها,عيني خير
ام طلال بخوف:يارب سترك
,,,,,,,
.
,
.
,
.
,
.
.
,
.
.
,
.
,
.
,

بالليموزين,,
نايف معصب:يارفيق أسرع تمشي على بيض انت
الرفيق:طيب بابا,لايسوي بربلم,وين ودي
نايف:قلتلك من اول ماركبت,للكورنيش سيييـده,بسرعه
الرفيق:زين زين,لا يسوي جنجال باباه
نايف سكت وهو على أعصابه,يناظر الساعه وهو يفكر بسما(الله يستر وماتسويها)
,,,,,,
,
.
.
,
.
.
,
.
/
,
بمنتصف الكورنيش,,
الناس قليـل,بالصبح مافيه أحد تقريباً,وقفت سما على السيف وهي تناظر البحر بعيون غرقانه دموع,(يارب سامحني..يارب مالي حيله...يارب أنا غلطت كثيــر بحق نفسي وبحق أهلي....يارب خذ روحي ولاتعذبني...يارب أستر علي ولاتفضحني بعد مماتي....)...{بكت أخذت نفس عميــق,وضغطت على قلبها وغمضت عيونها,وهي تسمع صوت جوالها يرن بنغمه عامه}
{ رمت نفسها,وسط صراخ بعض الموجودين,,,اللي تجمهروا}.......
.........نايف يركض نحو الناس اللي يصرخون نغزه قلبه حاس بأنها سما أكيد: بعدووا..بعدووا...
رجال كبير بالسن:ياولدي مو ممكن عاشت واضح البنت منهاره,كنت اسمع بكاها
نايف واقف يناظر شقد المسافه بعيـده,بكى ونزلت دموعه بغزاااره, رمى الكاب اللي على راسه بالأرض ورفع صوته عالرجال:من متى رمت نفسها؟
الرجال حجازي: دحين ياولدي,,
نايف مسح دموعه,والتفت عالبحر:الحياه بدونك مالها طعم ياسما{قرر ينتحر معها ورمى نفسه وراها......}............. <<< غاب عن بالهم أن المنتحر للنار..
((((((((((((انتهى الجز السااادس)))))))))))
وش تتوقعون صار للأثنين؟؟
كيف راح تكون صدمت الأهل بهم؟؟..........
أنتـظروا الجزء القـــــــــاادم,عشـان تعرفوون الأحداث............
,,,,,,,,,,بوووح الحنين88,,,,,,,,,


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 02:37 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السابع....,
بيت بو طلال:
ام طلال نغزها قلبها,وفزت من مكانها:بسم الله اللهم أجعله خير
بو طلال:شفيك ياحصه؟
ام طلال:مدري يا عبد الرحمن أحس صدري ضايق,أنا حاسه صاير لأحد من عيالي شيء.
بوطلال:وكلي الله يامره مافيهم إلا العافيه,هذي بس وساوس الشيطان تعوذي منه.
ام طلال:أعوذ بالله من الشيطان الرجيم,بس ماني مطمنه....
دخلت لمى ومعها العنود يسولفون ويضحكون,شافوا أمهم وأبوهم:السلاااام
الكل:وعليكم السلام.
ام طلال:بناااات وين سما؟؟
العنود:ليه مابعد جات
ام طلال زاد خوفها:لااا,وين اخوانكم فراس وطلال
لمى:طلال وفراس عند السياره بيدخلون اللحين.
العنود:بعدين لمى تدرس بالتمريض يمه مو معنا بنفس الكليه
ام طلال:ياويــــــــــلي البنت اكييييد صاير لها شيء ياعبد الرحمن
بوطلال قام مخنوق,وطلع لغرفته:...
العنود خافت وتذكرت كلام سما :سمااا لا يكووون...........
لمى: العنود لا يكون وشو ؟؟
,,,,,,,,,,,
.
,
.[أحــــــــــــلامٌ تــحـــتـــضـــر]
.
.
,
.
.
,
.
,
.
بالمستشفى..,
حالة إستنفااار...,وزحمة أطباء وممرضين...
الرجل الكبير بالسن اللي كان واقف عالسيف وكلم نايف,واقف على أعصابه: يارب سترك, ورحمتك..
الشرطي:لو سمحت ياعم,أسمك
الرجال:أسمي حمزه لبان
الشرطي:طيب ياعم حمزه,أنت شفت اللي صار,أوصف لنا هالحادثه.
العم حمزه,ماحب يفضح أحد:هم ياحضرة الضابط, البنت كانت واقفه ولمن داخت من المويه وقعت فيها,وأنتا عارف ان المسافه عاليه وكان البحر في حالة جزر,
الشرطي:يعني مو إنتحار؟
العم حمزه:لا أعوذ بالله بعد كذا جاء ألتموا الرجال وكل واحد يحاول ينقذها.
طلع الدكتور وهو زعلان:
العم حمزه راح مسرع:هاه ياولدي بشر.
الدكتور:بكل أسف واحد مات والثاني بحاله حرجه,للغايه
العم حمزه اتحسف:الله يرحمه يارب..
الشرطي:يادكتور ممكن تعطينا بيانات الميت عشان نبلغ أهله.
الدكتور:كل شيء مسجل عند الإستقبال,تفضل هناك وخذ اللي تبيه
العم حمزه ماقدر يتزحزح يبي يتأكد من سلامة الثاني.............
,,,,,,,,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
.
,
.
,

بالدمــــــام....
الساعه 2 الظهر...
{ترررن ترررن ترررن}
لينا:ألووو....................
{رمت السماعه وصاااحت بأعلى صوت}لااااااااااااااااا
سعود وأم سعود جوها يركضون,وكانت رنا عندهم:خير شفيك؟
لينا ويدها على راسها من هول المصيبه:مااااات يمه نايف ماااااااااااااات,
أم سعود طاحت مكانها تصيح على ولدها وجلست معها رنا تبكي.
سعود تمالك نفسه,بعد ماغرقت عيونه بالدموع,مسك السماعه يبي يكلم هاللي قال للينا الخبر,بس لقاه سكر الخط عاد الرقم اللي بالكاشف وأستفسر عن كل شيء, وعرف أنه في جده...أخذ بعضه ومشى وهو يتصل بأبوه...
أم سعود وهي تبكي:خذني معك ياسعود أبي أكحل عيني به قبل لاتدفنونه
سعود تأثر من كلامها:لا يمه هو في جده مو قريب الله يخليك لي
أم سعود أويـلي وش موديه هناك,,,آآآآه ويلي عليـك يا نايف ياقطعت قلبي
سعود ماعاد يتحمل طلع يركض وهو يبكي أخوه الوحيد ماعنده غيره ,وعزوته وطار مع ابوه على أول طياره لجده..........
,,,,,,,,
,
.
,
.
,
.
.
,
.
,
.
,
.
,
.

الريـاض:::
أم محمد:تقهوي ياخاله,وراك ماتقهوين
أم راشد:مابي يا أم محمد,ناديلي ميس
أم محمد:إن شاااء الله...مـــيـــس...مـياااسه
ميس جتهم:لبيه,بغيتوني
الجده:إيه وأنا جدتك,أبيك تتصلين بعمتك مها,بسرعه
ميس:من عيوووني
{أخذت التليفون ودقت الرقم...ولا أحد يرد}محد يرد ياجده
الجده:اتصلي مره ثانيه
ميس دقت الرقم مره ثانيه وعلى أخر رنه ردت رنا بصوت مقطعه الصياح:الوه
ميس:السلام عليـكم رنو
رنا بالتليفون تحاول ماتبين:...أ..
ميس خافت:رنا وش فيك انطقي
رنا بكت :نايف مااات يا ميس
ميس غرقت عيونها على طول تأثرت:كـيــف ..وش قاعده تقولين
الجده خافت:وش فيه ياميس؟ أنطقي
ميس سكتت وهي تبلع عبرتها ولا قدرت تعلم الجده
الجده سحبت السماعه منها كانت حاسه:أوه رنا وش عندكم من اللي مات تكلمي
رنا سكرت الخط...طوط طوط طوط طوط طوط طوط
الجده انقهرت:ميس تكلمي
ام محمد:تكلمي ياميس
ميس: نايف ياجده يطلبك الحل
الجده كأن مكبوب عليها ماء باارد:إن لله وإنـــا له راجعووون...
ام محمد:لا حول ولا قوه إلا بالله...يالله أنك تصبر أمه
,,,,,,,,,
,
/
.
/
,
,.
.
,
.
,
.
,

جــده...
بيت بو طلال...::
الكل متوتر وسما للحين مابينت.....
العنود قلقها وصل معها,,,وهي تفكر (لا يكون سوت اللي قالت لي)
,

لمى بغرفتها اللي تشاركها فيها سما وتتذكر كلمات سما لها اليوم الصبح وضمتها اللي كأنها ضمت مودع,طاحت على سرير سما وهي تبكي:سموو لا تخليني الله يخليك,أخذت مخدتها وضمتها,بانت الورقه اللي تركتها سما لهم بس لمى ما أنتبهت,قامت لمى وراحت تتوضاء تبي تصلي العصر أللي أذن وسما للحين مابينت(ياارب سترك)
,,,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
.

بالمستشفى كانت الأوضاع شبه مستقره,,,
العم حمزه:طمني يادكتور: البنت إيش صار عليها..
الدكتور:واللــه ما أقدر أقولك شيء دحين,لكن إحنا بنشتبه إنها أصيبت بإرتجاج والظااهر مو أكيد شلل,
العم حمزه:لا حول ولا قوه إلا بالله,بنت زي هذي بعمر الزهور تسوي بنفسها كده دحين أنا كيف بأوصل لأهلها..
مراد:يله يابويه خلينا نمشي دحين سيبك منها,هي دحين بغيبوبه
العم حمزه:لااا ياولدي مايصير نسيبها وإحنا ماعرفنا أهلها,لازم نعرفهم بالأول أنا عندي كلام كتيــر لازم أحكيهم هوا....
مراد:برااحتك يابويه, المهم أنا عندي دوام تبغاني أجيبلك شيء وأنا راجع المره الجيه.
العم حمزه:سلامتك ياولدي,يامراد الله يرضى عليك,وقول لأمك اللي صار عشان ماتاكل هم.
مراد:أبشر يابويه مع السلامه دحين...
{راح مراد وجلس العم حمزه}
,,,,,,,,,
,
.
,

,

بيت ابو طلال....:
لمى بعد ماصلت العصر,جلست شوي على سجادتها,ودمعتها على خدها وجلال الصلاه مانزلته,قرأت مائدتها.....
دخلت العنود:السلام عليكم
لمى:وعليكم السلام هااه بشري رجعت سما
العنود والجواب مرسوم على وجهها:لااا
سكتت لمى وكملت مائدتها.....
العنود جلست على سرير سما ولمحت الورقه,فتحتها علطوول,وبلهفه حست أنها تتعلق بـ سما,(لمو حبيبتي,أنا جالسه أكتب هالورقه وأنا أبكي,صعبه علي فراقكم يالغاليه,تكفيــن حلليني وأطلبي من كل أهلي وباقي العايله يحللوني,وقولي للعنود أني سويت اللي قلت لها عليه...الوداااع .........أختك/سما...)..ألعنود صاحت بشكل غريب:مستحيـل,,لا ماتسوينها لااااا
لمى ارتاعت وجتها:العنود وش فيك.
العنود نزلت تركض زي المجنونه:سمااااااا
لمى أستخفت ولحقتها,وبكت وهي ماتدري وش السالفه؟؟؟؟؟؟؟؟
ام طلال تبكي بعد ماتلفت أعصابها على بنتها:
العنود وهي تجحد العبره:تكفوون الحقوا سما,
طلال فز على طوله:وش تقولين يا العنود وينها انتي تدرين وينها
العنود وهي تبكي:لااا ماأدري بس سما تعبانه ومن كم يوم وهي محبطه ومخنوقه وتقول كلام فاضي وخايفه عليها تسوي بنفسها شيء
طلال,تذكر شكل سما البارحه ماكانت طبيعيه,طلع ركض زي المجنون,ركب سيارته ولحقه فراس,وصار يدور بالمستشفيات...........
*******
,
,
,
,
.
,
أستــــــــــــــــراليــ ـــــــــــا....
دخل راكان الشقه وهو يغني وشايل معه أغراض من الماركت:مـــلااااااك ملاك
ملاك كانت جالسه بغرفتهاحاولت تمسح دموعها وماتفجعه,طلعت له:هلا راكان
راكان دخل المطبخ وحط الأغراض عالطاوله وطلع,شافها بالصاله قدامه: وينك ياشيخه من دخلت وأنا أناديك...
{لاحظ عيونها حمراء}ملاك أنتي كنتي تبكين؟
ملاك تلعثمت وحاولت تغير السالفه:لا وشو أبكي هاه جبت كل اللي قلتلك عليه..{بلعت العبره}
راكان حس فيها شيء ومخبيته,قرب لها:مـلاك قولي لي وش اللي مبكيك بسرعه,أنا جرحتك وأنا مادريت,ضيقت صدرك من دون قصد ,قولي تكفين لاتخبين,
ملاك نزلت دمعتها وأخذت نفس:يــاليـت ياراكان ياليت
راكان خــاف مد يده ومسح دمعتها بإصبعه:طيب وش فيه ,أنتي مكلمه الديره صح؟
ملاك هزت راسها بالإيجاب:
راكان بحنيه:مشتاقه لهم؟
ملاك ماعاد تستحمل تخبي:نايف ولد عمتنا مها توفى ياراكان
راكان جلس من هول الصدمه وضل سااااكت,بعد ماتجمعت الدموع بعينه ...
**********
,
,
,
.
,
,
,
[أحــــــلامٌ تــحــتــضـــر]

جـــــــــده...:
طلال وفراس من مستشفى لمستوصف وشوي شوي بدوا يفقد الأمل,,,
{رن جوال طلال} هلا يمه
ام طلال:هااه بشر
طلال:خير يمه خير ان شاء الله باقي مستشفيين,أدورها فيهم وإن مالقيت رحت للشرطه وأمري لله
ام طلال ساكته:.....
طلال:يمه توكلي على الله وأدعي لها بالسلامه,,و أنا بسكر الجوال اللحين وبكمل دواره..ادعي لنا يمه
ام طلال:يارب تلقونها يارب.مع السلامه ياولدي
فراس:يله طلال ننزل أنا حاس أننا بنلقاها ,
طلال أخذ نفس:يارب,
{فتح الباب ونزل}
وعند الريسبشن..........
فراس يكلم الموظفه:أختي ممكن خدمه لو سمحتي
موظفة الإستقبال:تفضل
فراس:خلال الساعات الماضيه ماجتكم مريضه أسمها سما عبدالرحمن
الموظفه تقلب بالكمبيوتر: شوي........
طلال على أعصابه:بسرعه الله يخليك
الموظفه :للأسف يا أخ مافيه
العم حمزه جاء مسرع:يا بنتي فين الدكاتره بسرعه الحقو البنت
فراس تحطم:طلال يله مشينا ياخوي
طلال يناظر الشايب مايدري ليه يحسه يعرفه وقد شافه:...
فراس:طـــــلال وشفيك ماتسمع
طلال شاف هالشايب راح وشكله ملهوف,لحقه من دون مايحس...
فراس استغرب تصرف طلال,لحقه:طلاااال وين رايح؟!

~عند العنايه المركزه~
العم حمزه:تكفى يادكتور ألحق عليها الله يخليك
الدكتور:أبشر ياعم
{دخل وسكر الباب وراه}
طلال تأمل وجه العم حمزه,وقرب له:السلام عليكم ياعم
العم حمزه:وعليكم السلام ياولدي,
طلال:أنا شفتك قبل كذا ياعم صح؟!
العم حمزه:والله ياولدي ماأدري يمكن بس أعذرني أنا اللحين ماني مركز.
طلال أخيراً تذكره:أنت عم حمزه لبان أبو مراد صاحبي صح؟أنا طلال عبد الرحمن ياعم ماعرفتني
العم حمزه:أيووه اللحين ذكرتك,بس أنتا ليش جاي هنا ياولدي عسى ماشر بس
طلال ماحب يقول شيء هذا شيء يتعلق بالعايله:لا ولا شيء عرضيه بس بس أنتا اللي عسى ماشر واقف عند العنايه من جوى,لا يكون الأهل فيهم شيء
فراس ينغز طلال "ماعندنا وقت وانت تسأل"
العم حمزه:والله ياولدي ما أدري إيش أقولك,بالضبط
طلال:إذا ياعم خصوصيات خلاص أنا راح أمشي
العم حمزه:ولو أنتا ولدي وإلا نسيت,بس أنا اليوم لمن زهقت من جلست البيت زي منتا عارف طلعت أتمشى بالكورنيش,وبالمصادفه شفت بنت بعمر الزهور,بتغرق فالبحر وحاولوا رجال انهم ينقذوها وبعد شوي أنقذها واحد من الشباب والظاهر انه مات زي ماسمعت والتاني مدري إيش حصلوه
طلال :طيب ياعم أنا ما أشوف أهلها وينهم
العم حمزه:والله ياولدي أنا ما أعرف إسمها ولا بنت مين وهي المسكينه في غيبوبه وحالتها خطيره ,ومالقينا معها إثباتات
طلال تأثر:الله يكون بعونها,يله عن أذنك ياعم حمزه{مشى وتركه}
العم حمزه:إذنك معك ياولدي..
فراس ضل متسمر مكانه,والدمعه حارت بعيونه:عم حمزه,ممكن نشوفها
طلال ألتفت مستغرب:فراااس
فراس ولأول مره يحس بالضعف:طلال يمكن هي ياطلال
العم حمزه كأنه بدا يفهم:أنتوا بتدوروا على أحد صح؟
طلع الدكتور بهاللحظات وهو يهز رأسه:إنا لله وإنا إليه راجعوون
العم حمزه:ماااتت؟!
الدكتور:للأسف إيوه ياعم
طلال راح له مسرع ومعه فراس:دكتور ممكن نشوفها الله يخليك
الدكتور ألتفت للعم حمزه وهو يستفهم :خير ياعم حمزه إيش القصه
العم حمزه:خلهم يشوفونها يا دكتور
سمح لهم الدكتور ودخلوا...طلال كان يرتجف ويدعي أنها ماتكون أخته سما, وفراس مثله وأول ما قربوا للسرير اللي هي عليه ومغطاه بالغطاء الأبيض,فتح طلال عن وجهها وإنهار علطووول ومسكه فراس قبل لا يوصل الأرض :طـــــــلااال....
الدكتور:إيش فيه ياعم حمزه
العم حمزه:يمكنهم يعرفونها...
,,,,,,,,
,
,
,
,
,
.
/
.
بيت بو طلال:
صوت الباب ينفتح......,
ام طلال انقبض قلبها:مين اللي جاء؟
لمى والعنود قاموا:ماندري يمه
..........:الســـــــــــلام عليـــــكم..
العنود جلست على كرسيها اللي هي واقفه عنده من الصدمه ولمى أغمي عليها وطاحت عالأرض.........,
ألتفتت أم طلال وماقدرت تقوم من المفاجأه :مـن ســــمــــــــاااا!!!
سما وواضح متغيره وصايره أحسن جت تركض وتقوم لمى :شفيكم يمه
العنود:سما وين كنتي طول اليوم......؟
سما والإبتسامه شاقه وجهها:قصه طـويــــله بحكيها لكم بعدين..خليني أصحي هذي الدبه ..لمو لمو
ام طلال بكت :ليه ياسما حرام عليك موتيني من الخوف عليك ليه؟
سما راحت تضم امها وتبكي معها :خلاااص يمه هذاني جيت وربي الظروف لو تدرين وش صار معي كان عذرتيني,
ام طلال:وش ظروفك ماترجعين البيت بدري تراك بنت مو ولد
سما ببتسامه على كلام امها:يمه أسمعيني تعرفين صديقتي سوزان صح؟
ام طلال:إيه بنت ام هاني وش فيها؟
سما:ألتهبت عندها الزايده بالكليه وأضطريت أروح معها مرافقه والحمدلله سوت العمليه ونجحت ابشرك وقعدت عندها لين جات امها وأهلها وجيت,
ام طلال:زيـن الحمدلله على سلامتها,طيب ليه ماكنتي تردين على أتصلاتنا ليه مقفله جوالك؟
سما:ههههه أنا ماقفلته بس هو خلص شحن من الساعه 9ونص وماقدرت اشحنه.
لمى بدت تصحى:سماا سماا
العنود مستغربه خصوصاً بعد الرساله اللي قرتها على سرير سما كانت تدل انها رايحه تنتحر لا محاله,مسكتها من يدها: تعااالي وقووولي كـــــــــل شيء اللحين اعترفي
ام طلال :أنا بروح اتصل على ابوك وأخوانك واعلمهم بوجودك الله يهديك خوفتينا عليك.......

,
سما ببتسامه فرح:الحمد للـه يا نودي الحمد لله,نايف طلع ماله شغل بتوزيع رقمي ولا صوري,الحمدلله,
العنود:وانتي وش دراك؟
سما:اليوم منيف كلمني وقالي ان نايف ماكان يدري وأنه كسر جواله وهدده انه إذا كررها راح يموته,وترجاني ما أقول لنايف ههههه تخيلي صار يترجاني بعد ماكنت اترجاه,ههههه آآه فديـتك يانايف اللحيـــن بس تأكدت من حبه لي...
العنود ببتسامه:الحمدلله ماخيب أملي فيه
سما:الحمدلله,أنا اللحين بشحن جوالي وبتصل فيه,قلبي,أنا غلطت عليه وهو ماله ذنب,لازم اعتذر منه,,
,,,,,
,,

بالشارع..,
طلال بقلق:يوووه هذي أمي تتصل احرقت جوالي,مانيب راد عليها
فراس وهو متأثر حده:طيب شلوون بنقولها اللحين
طلال: اللحين ندخل ونشوف كيف ننقل لها الخبر
بو طلال جاء مسرع ووقف:ياعيال, وينكم فيه من صبح اسأل عليكم
طلال خاف:خير يبه فيه شيء
بوطلال:إيه,نايف ولد عمتكم يقولون توفى اليوم,بجده هنا,
فراس وهو يبكي:كـــيف ووشلون؟يبه
بوطلال:مات غرقان بالبحر,كان ينقذ وحده,يله اركبوا نروح المستشفى أمدى بوسعود وسعود جايين يشوفونه,خلونا نلحقهم
طلال ركب وهو يجحد دموعه:فراس أدخل قول لأمي وقولها اللي قبل شوي وقولها خبر نايف,أنا بروح مع ابوي يله
{مشوا مسرعين}
فراس جلس بالشارع يبكي براحته مستحيل يدخل على أمه وخواته بهالحاله أمه ماراح تتحمل............,
,,,,,,
,
.
,
.
.
,
,
بالمستشفى..:
سعود وعيونه حمر من الصياح:لو سمحت يا أخ, أخوي جاكم اليوم الصبح غريق ... ومات عندكم {خنقته العبره} ممكن نستلمه
بو سعود مو قادر يتحمل يوقف على حيله جلس على أقرب كرسي وأخفى وجهه بشماغه وجلس يبكي..:
الموظف:طبعاً.. أحسن الله عزاكم ,بس بالأول فيه بعض الإجراءات لازم تسوونها الله يحييك.
سعود بضيق:ماهي بمشكله
الموظف:أوكيه خذ هالأوراق لو سمحت
[أحــلامٌ تــحــتــضــر]
,,,,,,
,
,.
.
.
,
.
.
,
.
ببيت بو طلال..:
فراس دخل وهو يسحب ذيول الخيبه,وراسه يعوره أولاً مالقى أخته,ثانياً توه سمع بوفاة ولد عمته الغالي نايف,راعي المغامرات وصديق الطفوله..
ام طلال بعد ماسمعت صوت الباب راحت لها مسرعه,بس انصدمت من عيون فراس اللي كلها دموع وعيونه ورمت من البكي:فرااااس شفيك حبيب أمك
فراس رفع طرف شماغه ومسح دمعته:...
سما:بناات فراس جاء خليني افاجأه
البنات :يله
وقفوا كلهم ورى الجدار يسمعون,قبل لا يرووعونه:

أم طلال طلع صوتها وهي تبكي: اللــه يصبر أمه ويعينها,وكيف مات ياولدي
فراس:نايف يمه كان رايح ينقذ بنت شافها تغرق بالبحرعلى كورنيش جده ,ولكنه مات يمه..مات غريق..
سما درت أنها هي السبب,ماتحملت هالخبر اللي كأنه صخره انرمت على ظهرها, ضاق عليها التنفس وأغمي عليها,
العنود+لمى:ســمــــاااا
فراس وأم طلال سمعوا صوت الطيحه وراحوا لها يركضون
فراس انهبل يوم شاف اخته قدامه,فرح وسط حزنه:يمه سما يمه,,أنتوا ليه ماقلتوا انها رجعت البيت
ام طلال وهي وسط دموعها:سماااااااااااااااا� �اا
,, ,

[أحـــــلامٌ تـــحـــتــــضــــر]


,
,
بالمستشفى..:
سعود يكلم بالجوال:هلا رنا
رنا بالجوال وخانقتها العبره:دفنتوه؟
سعود:لا مابعد أستلمناه تونا جايين يابنت
رنا:يعني مابعد شفتوه؟
سعود:لا بنشوفه بعد شوي ,يله ذاللحين مع السلامه مشغول يارنا.....
رنا:مع السلامه.......
,,,

طلال وأبوه وصلوا بيوقفون مع سعود وأبوه..
ابو طلال:السلام عليكم يبو سعود وعظم الله أجرك
بو سعود:وعليكم السلام,أجرنا وأجرك يبو طلال,جزاك الله خير
طلال:أحسن الله عزاك ياعمي بو سعود
بوسعود:جزاك الله خير ياولدي,
طلال:وين سعود مانشوفه
بوسعود:راح يسوي اوراق أستلام المتوفى الله يرحمه
طلال سكت وخنقته العبره:..........
بو طلال:لا إلــــــه إلا اللـه كاس كلنا بنشرب منه
بو سعود:اللــه يرحمه
أقبل سعود:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
بوطلال:أحسن الله عزاك ياسعود بأخوك
سعود:جزاك الله خير
طلال:احسن الله عزاك ياخوي سعود
سعود:جزاك الله خير
بوسعود:هــاه خلص أوراقه يبوك ناخذه
سعود أخذ نفس عميق:إيه يبه,مشينا مع الموظف اللي بيودينا للثلاجه
قام بو سعود بعد ماحاول يهدي نفسه من شوفة منظر ولده وهو ميت....
دخلوا المشرحه وتوجهوا للثلاجه والمكان اللي موجود فيه "نايف"...
الموظف وهو يفتح الثلاجه...
الكل صد بوجهه,مايبون يشوفونه ميت....
الموظف:هذا هو ياجماعه خذوا ميتكم الله يرحم اموات المسلمين
سعود جمع قواه وألتفت والتفت معه طلال...
سعود وعيونه تغرق بالدموع,وهو يدقق بالميت,اللي شاخصه عيونه لفوق:بس يا خوي هذا ماهو بميتنا..
طلال:صحيح يا أخ..
بو سعود ناظر باللي ميت,خاف لايكون انسرقت هويسمع بااللي يسرقون الميتين ويبيعونهم وصرخ بوجه الموظف:ويـن جثة ولدي وين حطيتوها
الموظف:صدقني ياعم هذا ميتكم اللي استلمناه
سعود بعصبيه:هيــــــه أنت أبخص منا,هذا ماهو أخوي,
الموظف:والله هذا اللي وصلني اليوم,بإسم نايف عدنان سلمان الراكان,عندكم شكوى روحوا للمدير
سعود:يله يبه مشينا...
,
,
.....عند المدير
طلال بهدوء:يادكتور حنا جينا ناخذ ميتنا اللي قلتو انه مات وحصلنا غيره, ممكن تقولولنا وين الميت,,
الدكتور:يا أخ طلال.اليوم ماحصل غير حالة وفاه واحده بس بالمستشفى وأنتم شفتوها قبل شوي,اللي هي حالة الغرق اللي شفتوها,
سعود:يعني شلووون؟؟؟ بتقولون لنا وين وديتوا اخوي وإلا كيف؟؟
الدكتور:عالعموم أنا أرسلت بطلب الدكتور اللي استلم الحاله وراح تعرفون منه كل شيء.
دخل الدكتور:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سعود شوي ويكفخه:انت انطق وين وديتوا اخوي
طلال:سعووود الله يهديك,شوي شوي خلنا نفهم,دكتور الظاهر انت داري حنا ليش جايين هنا اللحين
الدكتور:يا أخ,اليوم حالات الغرق اللي جاتنا 3حالات منها ماتوا اثنين اللي هم شاب وبنت وباقي شاب وللحين مانعرف هويته,لأنه بغيبوبه تاامه ومالقينا مايثبت شخصيته...
سعود كأن بدأ يرجع له الأمل:دكتور ممكن نشوفه؟
بوسعود هو الثاني حس ان طاقة الأمل انفتحت له
الدكتور:تفضلوا معي ليش لا ويارب يكون اللي تدورون عليه
,
,

.

بغرفة العنـايه المركزه,,,,صوت الأجهزه....وجهاز القلب..... وممرضه واقفه تراقب الحاله بين اللحظه والثانيه...
دخل الدكتور:تفضلوا ياجماعه...
الكل كان يدعي يكون نايف حي ولا مات..,وبلحظة الترقب..
دخل بو سعود بخطى متثاقله,خايف مايكون نايف:وأول ما أقبل عالسرير وشافه: صاح :هوو يا سعود هو... أخوك عـاايش مامات..
سعود اللي كان برا بعد ماسمع هالخبر الحلو سجد لله شكر وبكى ودخل وهو يراقب وجه نايف وشكله وصدره مكشوف وكله أجهزه مركبه,أختلطت المشاعر في هاللحظه,وصارت دموع الفرحه بأن نايف حي مع دموع الحزن على حالته الصعبه
طلال بدموع الفرح:يله ياجماعه أنا لازم انشر هالخبر,وأول واحد لازم يدري خالتي مها,عن اذنكم,
,,,,,
.
/
.
/
.
,
/
.
/
/
.
بالدمـام....
كانت الفرحه لاتوصف...ورنا ولينا جلسوا ساعه يبون يصحون امهم من الصدمه ,وصحت اخيراً,,,وهي تبكي:ودوني لناااايف ودوني
رنا:أبشري يمه من الليله بقول لخالد يودينا بأقرب طياره لجده
ام سعود,كملت بكاها,وهي تحمد وتشكر ربها بعدها قامت,,
لينا:وين رايحه يمه
ام سعود:بصلي ركعتين شكر لله,ياربي لك الحمد اللي رجعت لي ولدي,
رنا:الحمدلله,كلنا يمه بنقوم نصلي,
,,,,.
,
.
.
.
,

ميس عالتليفون:صـدق ياطــــــلااال
طـلال بالتليفون:إيه وبشري جده,واللي مات واحد غيره وهم غلطانين بالإسم
ميس نزلت دمعتها ومسحتها:الحمدلله,طيب هو كيفه اللحين
طلال:بغيبوبه,بس لاقولين لجدتي,طيب
ميس:اووكيه يله طلال,بروح ابشر جدتي,مع السلامه
طلال:مع السلامه
ميس سكرت السماعه من هنا وراحت لجدتها من هنا,وبشرتها....
,,,,,,
,
..
,
.
.
.
,
/

بيت بوطلال...:
سما للحين ماصحت,من صدمتها بوفاة نايف..
العنود جالسه قبالتها وتبكي على حال أختها..
أم طلال دخلت:هاه العنود ماصحت سما للحين,
العنود:لا والله يمه
ام طلال:ياويلي وش في بنتي؟
العنود,تحاول تصرف:أكـيد,هذا لأنها ما أفطرت وماتغدت وماتعشت,سببلها ضعف وارهاق
ام طلال:ياويلي أجل أنا بنزل اسوي لها شيء تاكله...
{طلعت}
العنود أخذت نفس:آآه يا يمه ماتدرين وش في بنتك,,الله يرحمك يانايف...
{سمعت اصوات صياح تحت وبعد شوي.......................}
انفتح الباب,خشت لمى:العنود ابشرك نايف حي مامات
العنود مسحت دموعها وفرحت:صدق يا لمى
لمى:إيـــه صدق,طلال توه متصل اللحين ومعلمنا,وقلناله عن سما
العنود بكت من فرحتها:ياربي لك الحمد...
{ألتفتت على سما,وصارت تهزها تبي تصحيها}سما سما...سموو..سمو نايف حي مامات,نايف حي..
{العنود بدت تخاف على سما اللي ماتصدر أي إجابات,أخذت الجوال واتصلت على فراس يجي ياخذها للمستشفى}الوه فرااس,ألحق على اختك سما
فراس كان طالع من البيت رايح للمستشفى:شفيها سما؟؟
العنود وهي تبكي:مادري عنها ماترد ولاتصدر أي انفعال أنا خايفه عليها يافراس
فراس:خلاص خلاص أنا تحت جهزيها راح اوديها للمستشفى,يه باي
دخلت ام طلال مرتاعه:العنود وش فيها اختك
العنود تحاول تهدأ بس ماتقدر:يمه سما مادري شفيها,
لمى جلست تبكي....
دخل فراس:يله العنود ساعديني ناخذها
ام طلال:بروح معكم
فراس:لا يمه انتي اقعدي,تلقينها حاجه بسيطه مايحتاج انتي تروحينالعنود:وهو صادق يمه بتسوين لنا مناحه..وهي بسيطه
ام طلال بالياله رضت وراحوا لحالهم...
,,,,,,,,,,,
,
.
,
.
,
.
,
.
/

بالمستشفى...كانت سما محتاجه لمغذي وبعض المقويات لأن لها فتره ما أكلت شيء من كثر مافكرت بالأونه الأخيره,ونامت بعد كذا..
فراس: يله يا العنود أنا بروح للشباب عند نايف خليك هنا وإذا أحتجتي شيء دقي علي اوكيه
العنود:اوكيه...
طلع فراس,وأتصلت العنود على امها وطمنتها بأن كل شيء مشى تمااام وسكرت الجوال وجلست, وبعد شوي.....
طلال:السلااام عليـكم,
العنود:وعليـكم السلام هلا طلال
طلال:هااه كيف سموو..؟
العنود:ماعليها كان عندها انخفاض بالأشياء الأساسيه للجسم
طلال قرب لها وحب على راس سما:ماتشوفين شر,مع انك خوفتينا عليك اليوم..
العنود:إلا أقول طلال كيف نايف اللحين
طلال:والله يعني بس حالته مستقره, ومو واعي باللي حوله..
العنود تأثرت:الله يكون بعونه
طلال:أمين يارب
{رن جوال العنود}هلااا ميس
طلال جلس يسمع....
العنود:الله يعافيك,والله ما فيها إلا العافيه,مسرع وصلك الخبر
ميس بالجوال:هههه الله يخلي رويترز اللي عندكم
العنود:آه من لمو
ميس:ههههه عالعموم سلمات وماتشوف شر,حنا إن شـاء الله بنجيكم بالكم يوم الجايه
العنود:صدق والــله,ونااااسه
ميس:هههه إيه وناسه بس عاد لو أن نايف سالم كان
العنود:صادقه الله يشفيه
ميس:يله ياحلوه سلمي على سما وتمسي على خير
العنود:ههه وانتي من هله ياقلبي باي...{سكرت الخط وهي فرحانه}
طلال يحسد العنود من داخله,تسولف مع ميس:إلا وش اللي مونسك كذا
العنود والإبتسامه شاقه وجهها:ميس قصدي خالي ماجد واهله بيجون قريييب
طلال بيطير فرحه:صــدق,زيييين
العنود بنص عين:وشو اللي زين
طلال ابتسم على حركة العنود:زين انك مبسوطه,فيها حاجه ذي
العنود:أأأشوووى علبااالي يعد
طلال:ههههههه{قام } ههههه يله انا رايح إذا صحت الأميره النايمه اتصلي زين
العنود:ههههههه زين
,,,
[أحــــلام تـــحـــتـــضــر]
.
,
<<<<<<<اليوم الثاني ........
ميس تناظر بالساعه:يوووه الله ياخذه من سايق
ساره كانت تلبس عبايتها:اركبي معي اوصلك,اخوي بيوديني
ميس لوتموت ماتركب غير سيارتها:لا هو جاي اللحين
مريم عارفه ميس زين سكتت:يله بنات عن اذنكم,باي ميس,نشوفك الأسبوع الجاي
ميس سلمت عليها:إن شاء الله باي مريوم
اتصل سايقها ولبست:أخيــراً
ساره:ماشاء الله وصل حضرته
ميس ابتسمت ابشرك,
ساره: اوكيه خلينا نطلع سوا...
ميس لبست وعدلت النقاب وطلعت:يله ساره....
ساره بالشارع:وين سيارتك ياحلوه
ميس :ورى هذيك السياره البي ام,سيارتي هذيك الجيب
ساره:يوه البي ام سيارة اخوي متعب,شوفيه هذاك اللي واقف ومتكي على الكبوت
ميس شافته بغت تموت,وش هالوسامه, مع السكسوكه,والسمار والنظارات السوداء يطير العقل...
متعب هبلته عيون ميس,نزل نظاراته ودقق عيونه بعيونها,وهو يكلم ساره:كان نمتي
ساره:هههه اسفه متعب كنت انتظر صديقتي يجيها سايقها,مابغيتها تقعد لحالها
ميس ركبت سيارتها وعينها على متعب,حست انه اللي تدور عليه من سنين(وااو يطير العقل, احس بمووت)
متعب شاف سيارة ميس تحركت,تحرك هو بعد:إلا أقول ساره,صديقتك هي راعية الجيب
ساره بفخر:إيــه,
متعب:ياعليها عيوون
ساره بحسن نيه:ميس كل شيء فيها حلو مو بس عيونها.
متعب سكت تشوق اكثر لها:أسمها ميس
ساره:إيه
متعب: (ياعيـني حتى أسمها حلو,هـــذي اللي تصلح لي)
ساره:اقول تعوبي
متعب:والله اني دااري ان عندك طلب بس قوليه بدون نفاق
ساره:هههههه أحب اللي يفهمها وهي طايره,شوف حبيبي,تراني عازمه صديقاتي الأسبوع الجاي على تمايم بنت اختي رهف
متعب:والمطلوووب
ساره:كلك نظر السايق مسافر والسايق الثاني للحين ماجاء,أبيك توديني السوق اشتري اغراض لازمتني اوكيه يا حلو
متعب:مو مشكله بس ترى مالك إلا مشوارين بسس
ساره:الحمدلله يارب كنت مفكره مشوار واحد,بس الظاهر انك رايق عشان كذا قلت مشوارين
متعب ابتسم وهويتذكر عيون ميس:...........
,,,,,,,,,,,,,,,
ميس هي الثانيه طاحت ولا أحد سمى عليها,أول مادخلت غرفتها شغلت اغنية نوال الزغبي وهي مبسوطه..اللي تمنيته بأحلامي دالوقت لقيته...
حبيت ايامي علشان حبيتو..
مش هسيب فعمري ثواني غير ماعيشها ويـاهـ...,,,
**رمت نفسها عالسرير وهي تبتسم وتتذكر تفاصيل ملامح"متعب" السكسوكه والحواجب المعقوده والعيون ورموشه الكثيره,, وطوله وجسمه ...آآه هو وربي هو...حتى اسمه متعب يووه ياحلاته,متعب وميس,لايقين على بعض,ههههههههه شفيني أنا انهبلت هههههههه
,,,
,
.
,
.
[أحــــلامٌ تـحــتــضــر]
.
,
.
,

<<<< {ومرت 3 ايام عالأحداث السابقه}

إســـــــــتراليـــــــــ ــا.........
راكان وملاك دروا بأن نايف حي وما مات وهالخبر فرحهم كثير.ومشي الحال , ملاك طفشت من الجلسه بالشقه,خصوصاً أنها مخلصه مذاكره وماعندها شيء تسويه,,كانت لابسه تنوره أحمر قصيره مررره,وتيشرت ابيض واحمر ربع , طلعت من غرفتها وهي مسويه شعرها ثنين صايره كنها بنوته صغيــره,تهبل, راحت للثلاجه وطلعت علبة مويه وصبت لها بكوب, ورفعت الكاس بتشرب, سمعت صوت راكان يناديها:خـــيـــر راكان
راكان واقف بالصاله قدام المرايه يقيس البدله الجديده:تعاالي ملاك
طلعت ملاك اللي كانت حافيه وتكت على الجدار وكاس المويه بيدها"صفرت":واااو
راكان ألتفت عليها:شرااايك كشخه صح
ملاك:هههه تكفى يالوااثق.
راكان:ههههه ركزي عالشعر ,منتي ملاحظه أن شعري راجع لوراء
ملاك بدت براسها فكره جنونيه:ماشاء الله كيف سويت به كذا
راكان:ههههه علبتين جل, وإلا مايثبت منكس على وراء<<<{شعره ناااعم وطويل}
ملاك قربت له وهي تناظره فوق تحت(يجنن) أخذت الكوب وكبت المويه على شعره وهربت هههههههههههههههه شرايك كذا احسن
راكان متسمر مكانه انقهر من هالحركه:ليـــــــــه؟!
ملاك بحركاتها الطفوليه ورى الكرسي بالصاله,مدت لسانها:أحسسسسسن قهررر
راكان نزل جاكيت البدله ورماه وصار يلحقها وهو يضحك:واللــه أحسن هااه
ملاك راحت تركض وهي تضحك:ههه إيه أحسسسن هههههههااااي
راكان لحقها وبعد كم لفه بالبيت والغرف كلها نط عليها وطاح عليها وثبتها عالأرض كأنها مجرمه: يله اعتذري بسرعه يله
ملاك وهي تحبس الضحكه:لاااا ماني معتذره وش عندك{مدت لسانها تحره}
راكان سكت مع حركاتها من قريب تقطع القلب,ركز عيونه عليها..
ملاك بدت ابتسامتها تتلاشا مع نظرات راكان وهالموقف,حست بضعف, وحراره ماقدرت تبعد عيونها من عيونه,
راكان مد يده ولمس عيونها ومرعلى خدها << نسى نفسه
ملاك ماعاد تقدر تقوله أي شيء إلا أنها تغمض عيونها,وتبلع ريقها خايفه:..
راكان في غمرة هذا كله تذكر وعده لها بأن يكونون خوان,حس بقهر وحسره ضغط على نفسه وقام وطلع يركض برا الشقه...
ملاك ضلت مكانها عالأرض ولا قامت,صارت تتحسس قلبها اللي بغى يطير وراكان قريب منها, أبتسمت على شكله وهو يلمس خدها,كان يقدر يسوي اكثر بس هو عنده كرامه, فعلاً رجل بمعنى الكلمه مستحيل يفرض نفسه على وحده ماتبيه, للحظه تمنت ملاك أن راكان سوى أكثر وأخذ راحته غصب عنها لأنه لو بينتظرها توافق له قعد طول عمره يستنى (بس راكان مستحيييل يسويها,أنا أكثروحده تعرفه)
راكان هو الثاني جلس بالكافي اللي قبال العماره,كان يتنفس بسرعه كأنه كان يركض (شفيـك ياراكان تراها زوجتك أنت ما كنت تسرق...............بس ولو أنا عطيتها وعد....أصلن هي ماتبيني.......وشوله افرض نفسي عليها...الله يعيني يارب,وأقدر أصبر)......
{صوت مسج بالجوال,أنتبه راكان وفتح الرساله كانت من ملاك[وش فيك هربت؟؟...أرجع أنا طفشانه...أبيك تمشيني....]...راكان ماصدق} معقووله مازعلت,
{قام وطلع لها..............دخل الشقه وهو خاايف,تلفت ماشافها}
ملاك من وراه بنبرة حاده:راكااان من سمحلك
راكان خاف,ألتفت لها:أنا أسف يا ملاك وربي أسف,
ملاك جلست على الكنبه وحطت رجل على رجل:لا والله بأي بنك أصرفها هذي
راكان وعينه شوي عليها وشويات على سيقانها:ملاك مشيها هالمره ماراح اعيدها
ملاك,ماعاد تتحمل انفجرت ضحك:ههههههههههههههه
راكان استغرب هالضحك المفاجئ:ملاك وشوله الضحك اللحين
ملاك تحاول تتحكم بضحها:ههه اول مره أشوفك تعتذر لي كذا هههههه انت ليه هالقد خايف,أنا ماقلت لك انك سرقت,أنا أقول ليه تطلع وتخليني لحالي ذبحني الطفش.. بس
راكان ارتاح وجلس جنبها:بسسس
ملاك:ههههه بسسسس
راكان قرر يعاقبها عالحركه,تذكر نقطة ضعفها,لف عليها وصار يدغدغها :هههههه
ملاك بغت تموت ضحك:هههه لااااا ههههه راكان وجععع هههههههههههه
,,,,,,
.
,
.
.
,
.
,
.
,
.
,
السعوديه "جده"
ام طلال:يــــاهلا بكم نورتونا والله
ام محمد:الله يسلمك يا ام طلال والله هذا نوركم,هااه كيفكم واخباركم.
ام طلال:والله بخير,,هاه ميس كيفك ؟
ميس:تماام ياعمه,
لمى:اخيـــــــــراً جيتونا في جده, مابغيتوا
ام محمد: وكان ودنا جينا بظرف احسن من كذا
ام طلال:وين امي ما اشوفها
ام محمد:لزمت على بو محمد يوديها للمستشفى عشان تشوف نايف بالأول,وبعدها بتجي هنا
لمى قامت :ميس هاتي اغراضك وتعالي نوديها فوق
ميس:يله,.{وراحوا لفوق}
,
بالمستشفى...,
سما بدت تتكلم:العنوووود
العنود فرحت:سمو حبيبتي اخيراً
سما بكت:نايف مااات ياالعنود نايف ماات
العنود نزلت دموع الفرح لمن سمعت صوت سما:لا ما مات ياسما,نايف حي ما مات,
سما حاولت تستقعد:كيف؟ وشلوون لا تكذبين انا سمعت فراس بأذني انه مات
العنود:صحيح انتي سمعتي بس طلع اللي ميت واحد ثاني أما نايف حي بسس......
سما خافت:بس إيــش تكلمي
العنود:بغيبوبه,من وقتها
سما كأنها تنتظرها تقول هالمصيبه عشان تبكي نزلت دمعاتها:من وقتها,بس أنا من متى هنا؟؟
العنود:لك 3أيام يا الشاطره,وجوك زوار وراحوا وانتي بغيبوبه
سما سكتت ونزلت دمعتها:...........يعني نايف حي...
العنود:إيـه, الله لطف به
سما:الحمدلله, ربي لك الحمد والشكر........{سكتت}.........العنو� � ابي اشوفه
العنود: وشو؟ انهبلتي انتي
سما وهي تحبس العبره:الله يخليك ابي اكلمه ابي ا....
العنود:أقووول خليك واقعيه ,مانتي بشايفته والغلط اللي طحتي فيه بالبدايه من دون علمي ماراح تطيحين فيه اللحين بعد مادريت,أنتي مراهقه,ولاتعرفين مصلحتك كفاايه ان اللي راح عدى بخير من دون مايدرون ابوك واخوانك وإلا كان اللحين بخبر كان
سما سكتت وكتمت البكيه بداخلها,مايحسون فيها,هي تحب نايف, وتذكرت هالبيت (كل شيء فيك من مواصلك يمنعني)........
العنود:يله قومي بتصل بطلال وإلا فراس يجون يرجعوننا البيت,اهل الرياض واهل الدمام كلهم تلقينهم بالبيت....
سما ضلت ساكته ولا ردت.....................
العنود,تدري انها قست على سما وحز بنفسها هالشيء بس,لازم تكون صارمه معها بهالوقت هي مراهقه ولاتعرف مصلحتها,.....
,,,
,
.
,
.
,
.
[أحــلامٌ تــحــتــضـــر]

{الليل}
البنات كلهم مجتمعات بغرفة سما ولمى,وهاتك ياضحك ووناسه, إلا سما قلبها بوادي ثـااني,,مع هاللي طايح بالمستشفى والسبب هي,,
العنود:هههههه ياليت ملاك معنا اللحين
ميس:أصصص لاتذكريني ترى بصيح حدي مشتاقتلها
لمى:ياني مشتاقتلها هالخبله ماتدق ولا حتى ترسل
العنود:هههههه من لقى احبابه نسى اصحابه,خلاااص البنت تزوجت انسي تعطيك وجه
لمى:لاااا ملاك مو من هالنوع
دخلت ريم ووراها رنيم:هاااااااهـ كننا سمعنا طاري مرت اخوي هنا لايكون تحشون
الكل:بسم الله ههههه جن انتوا
لمى:ههههه اول مره اشوف حموات يدافعون عن مرت اخوهم
ريم:هههههه يابنتي لاتطالعين مسلسلات واجد ترى يكذبووون
{سلموا البنات وسهروا للصبح وبعدها نامت كلو حده مكانها.. بدون مايحسون}
,,,
[أحـــــلامٌ تــحـتـــضــر]


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 02:40 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجزء التاااسع...,

[أحــــــلامٌ تــحــتــضــر]

الصباح::
ميس قامت وتلفتت حولها وتشوف البنات كل وحده نايمه على شكل,وأشكالهم بالمره تضحك: هبلااات هههههه,
{قامت وراحت تغسل وجهها وتعدل شعرها,وطلعت ,لقتهم للحين نايمات} بنااات قوموا,لموو,نودي,ريمي رنيم قوموا بناااات كل ذا نوم.
العنود بدت تصحصح,قامت وهي تتثاوب:خيـر ميس شفيك عالصبح
ميس:هههه سكري فمك شفت معدتك,,,وقومي صحي هالدببه هذولي ترى ولا وحده منهم صلت الفجر.
لمى فتحت عينها:لا تصحوني انا صليت,{ورجعت تنام}
ميس ارتاعت:بسم الله وانتي دام انك صاحيه ورى ماقلتي ليشم خليتني اقطع صوتي عالفاضي,
لمى نااامت:............
العنود دخلت دورة المياه.....
ميس:يله أنا نازله ياالعنود إذا خلصتي تحصليني تحت عند الحريم..
{طلعت من الغرفه,لتحت,وهي مقبله عندهم}صباااح الخير
الكل:صباح النووور
ام طلال ببتسامه:زييييين انك احسن من هالباردات
ميس ابتسمت وجلست:......
ام راكان:ميس شيخة البنات
ميس:ههههه لاتخلوني اخذ مقلب عاد,
ام محمد:مياسه قلبي روحي جيبلي كوب ماء
ميس قامت:من عيووني يمه,
{راحت للمطبخ,,.....}

العنود:صباااحووو صباياا
الكل:هههههه
ام راكان:ههههه صبايا مره وحده زييين, اجل انتو وش تصيرون
العنود بدلع:ههه بنوتات صغنونات ههه
ام طلال:هههههههه لا والله
الكل:هههههههههههههههههه


,,,بالمطبخ.....جلست تدور الكوب بالدولاب مع انها تدل المطبخ زين بس بالها مشغول مع اللي اخذه من كم يوم بس{متعب}:أوه اخيراً لقيت الكاس,,وقفت عند المجلى تغسله فتحت المويه وسرحت مع خيالها الواااسع,وأحلامها الورديـــــه, وخطرت عليها هالأغنيه وغنتها بصوتها اللي كله عذوبه:يــاحـيـــاة الرووح ألبي ماجاه النووم ولايوم ولاهرتااااح,
طلال كان يمر بهالأثناء,يبي يدخل المطبخ كالعاده,شاف ميس مسرحه رجع على ورى ووقف يسمعها,ودخل جو عالصوت العذب,وقلبه من صدره بيطلع,,
ميس ولاهي داااريه,كملت:راح تأسى أو تهواني وتنسيني كـل اللي راااح يامسهرني ليالي وإنتااا على بـاااالي..هات إيدك تحضن إيدي, شوف حبك جوى وريدي,,, قربت أقول ياسيدي راااح آآموووت بـهوااك...مش عايزك تبعدعني ولا عايز أفضل مستني,دا انا منك وإنتا مني,,,وحيــــاتي معاااك....
طلال كان يرد وراها بقلبه,(وربي أحبك)...
العنود جات تمشي:وش أخرها هالبنت؟؟
طلال أبعد مسافه عن المطبخ بعد ماسمع صوت العنود جايه,وتلعثم وصابه الهوس,
العنود:طــــــــــلااال!!! وش موقفك هنا ماتدري أن البيت فيه بنات ماهن بمحارم
طلال حس بالورطه:نودي نسيت,بعدين توني جاي صدقيني,
ميس سمعت الصوت وسكتت(ياااويلي سمعوني فششششلـه,)
العنود:يله يله هويني ,
طلال مو فاضي لحركات العنود,قرر يهرب بسرعه:اوكيه يله ارسلي لي كوب كافي بسرررعه زين,,
{طلع}
العنود تناظره بنص عين:زيييين ياطلالووه
{دخلت المطبخ}
ميس من الإحراج جلست على أقرب كرسي,وحطت يدها على راسها:يافشيـــلتي وش هالإحرااج عالصبح,,فششششله
دخلت العنود:ميوس وينك تأخرتي على أمك بالمويه,{أستغربت وجه ميس}ميس شفيك وجهك مشكل 160لون
ميس:يوووه يانودي اخوك سمعني وانا أغني
العنود بهبال:بالله وش كنتي تغنين,
ميس خبطتها على كتفها:يالدبه أقولك فشششله سمعني اخوووك طلال
العنود:ههههههه يالخبله عادي صوتك حلو وش فيها,بس قولي وش غنيتي
ميس:يــوووه أنا وين وأنتي وين والله انك رايقه بعدي خليني اودي لأمي المويه
العنود:يعني منتي معلمتني وش كنتي تغنين...
ميس سفهتها وراحت لأمها بالكوب...
العنود: بكيفك...
,,
.
.
.
.
.

بالمجلس,طلال متكي ويغني :يـاحيـــــاة الرووح ألبي ماجاه النووم ولا يوم ولا هرتاااح ..,,,,,,,,,,,,,,
رامي من تحت البطانيه,يكلم فراس:شكل أخوك مروق عالصبح
فراس تثاوب:أكيد سامع خبر حلو
محمد:أسأله عنه
فراس تثاوب وبغى ينشق فمه:بعدين الله يخليكم اللحين بنام
محمد:أنا بسأله..أحم احم...طـــلال
طلال أنتبه:هــلا محمد
محمد:أي خبر حلو سمعته وخلاك تغني عالصبح
طلال ابتسم وصد,عنهم:آحــــــــــلى صوت سمعته
رامي:هههههه لا أنت مروووق
محمد:هههههه بالمره بعد
فراس:بس ياورعاان خلوني انام
محمد ورامي أصغر الشباب كلهم 3متوسط,ناظروا بعض بصدمه:حنــــاا ورعاان!
فراس:ليه توكم تدرون يا متوسطه أصصص
محمد ورامي قرروا يسكتون بعد هالتهزيئه.....
,,,,,
.
.
,
.
.
,
.
,
.

.
,
الليـــل....:
البنات كلهم جالسات بغرفة سما,
لمى المرجوجه:بنات شرايكم نطلع نتمشى
رنيم بحماس:ويــــن؟؟
لمى:أي مكان المهم نطلع سوا
ريم:طيب ومن بيودينا ياحلوه
العنود:مو مشكله يودينا اللي يبودينا بس المهم قوموا وتجهزوا
سما للحين تعيش حالة حزن مايعلم به إلا الله:أنا ماني بطالعه
العنود فهمت على سما,ماحاولت تعقدها:براحتك
ميس:هيه اللحين أنتم قررتوا وما قلتوا لأحد أنكم طالعين! ولا أخذتوا راي أحد
العنود:من هالناحيه أنا نازله أخذ الموافقات اللازمه من أمهاتنا وابشروا بالموافقه انتم بس خلصوا بدري حبايبي...أنا نازله
ميس:أوووكيه
,,


بعد ساعتين بالضبط,,,كانوا البنات وكل وحده بعبايتها واقفين تحت وينتظرون العنود متى تجيهم بالعلم اليقين,
ريم:افففف
رنيم:لمو روحي لأختك شوفيها هذي نامت وإلا وش سالفتها
لمى:شوي بس إذا تأخرت رحت وشفت
{بالمجلس}
العنود:هااه يافراس شقلت
فراس:لا لا لا ماني موديكم
دخل طلال:وش السالفه فراس لك ساعه من دخلت
العنود:حـبيـــــــبي طــــــــــلال
فراس:أستلم أنا بروح للعيال,تشاااوو
العنود:مااالت
طلال:خير العنود وش تبين
العنود:طلول قلبي أنا والبنات أتفقنا نطلع نتمشى وأخذنا أذن من أمهاتنا بس مالقينا من يودينا,وفراس رفض يودينا,فـ...{أبتسمت} وش رايك تودينا أنت
طلال فكر بينه وبين نفسه شوي وقرر:أووكيه متى تبون تروحون
العنود بحماس:اللحيـــــــن
طلال:هههه وش هالحماس
العنود:لحظااات ونكون كلنا بالسياره...
{راحت طيران}
طلال ابتسم:يووه نسيت أسألها من بيروح ,أخاف ماتكون ميس معهم
{بالسياره}
طلال بالسياره ويضبط الشخصيه,ويدور بالسيديات اللي عنده:ويـــنه أنا متأكد أني شاريه العصر,,أففف...
لمى:بنااات اخلصوا الرجال واقف له ساعه
ميس:أنا مخلصه هالعله رنوم هي البطيئه
رنيم:خلاص خلصت...{وطلعوا}
ركبت العنود قدام,وركبوا باقي البنات وراء,وسكروا البيبان....
طلال ماينوصف شعوره بهاللحظات,شغل السياره ومشى:مساكم بالخير يابنات عماتي
ميس انربط لسانها من المفاجأه ماكانت تدري ان اللي بيوديهم طلال,(يوووه طلال فششله,ليـــــتني ماجييت)
ريم ورنيم :الله يمسك بالخير
طلال ماسمع صوت ميس:كيفك ميس؟
ميس بلعت ريقها من الربكه:بخير مشكور..انت كيفك
طلال وهو شاق الإبتسامه:تماام...
ميس ماتت إحراج(يووووه)
طلال:بنات ماقررتوا وين بتروحون
العنود:انت وش رايك طلال
طلال حك السكسوكه بإصبعه الصغير:شرايكم بالكورنيش
لمى:يوووه
طلال:أحسن لكم الليله قمراء والبحر حلو بهالوقت,
العنود:شرايكم بنات{لفت تهمس لـ ميس اللي وراها}ها ميوسه شرايك
ميس بصوت ياله ينسمع:أي مكااان,ترى هذا طلال مو سواق عشان نقعد نتشرط عليه
العنود:ههههههههه
طلال انقهر وده يسمع وش قالت ميس وضحكت العنود:هاا بنات وش قلتوا
العنود:خلاااص اتفقنا عالكورنيش,
طلال:اوووكيه.....,
{ومد يده على المسجل وشغل أغنية فضل شاكر,"حياة الروح"}
ميس بتموت إحراج,بعد ما سمعت الأغنيه(معناته سمعني اليوم,,يووووه)


{وقف طلال ونزلوا البنات...وعينه على ميس}
طلال وقف وتكى عالكبوت,,,
لمى:أنا بقعد مع طلال مايصير يقعد لحاله,أنتوا روحوا
العنود:اوكيه,روحي
رنيم:هههه ياعييييني عاللي قلبها على اخوها
لمى:ههههه أحاول أكون سنعه,يله تشااو
ميس للحين مقطعه نفسها ماتحب الإحراج:يووووه <<< كلمتها المعهوده إذا أنحرجت
العنود:هههه شفيييييك
ميس:اففففف لييييتني ماطلعت معكم
ريم:ليييش
ميس:يوووه,بنات امشوا خلونا نبعد شوي
رنيم:نبعد من من ؟؟؟!!!
ميس:افففف
{مشت وتركتهم...}
العنود:بنات تعالوا نلحقها ونهديها تراها اللحين تمشي وهي ماتشوف بتطب بالبحر مادرت عن نفسها
ريم+رنيم:ههههههههههههه
لمى:طلال بنقعد واقفين واجد
طلال:انتي ليه مارحتي مع البنات
لمى:وتبيني اخليك لحالك,قلبي ما يطاوعني حبيبي
طلال بنص عين:واللـــــه
لمى:ههههه واللــــــــه
طلال:ههههه أجل يله
,,,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
{بالمستشفى}
سعود جالس بالكرسي اللي قبالة أخوه نايف وبيده مصحف ويقرأ,.........
دخلوا الشباب فراس ومحمد ورامي:السلام عليكم
سعود سكر المصحف:صدق الله العظيم وعليكم السلام
فراس:ها كيفه نايف اليوم
سعود والجواب باين من عيونه:والله على ماهو مثل مانت شايف
فراس:الله يشفيه يارب
الكل:امين
رامي:سعود وين عمتي مها ليه للحين ماجت
سعود:ان شاء الله على بكره بيوصلون خالد ولد عمي كان مشغول باليومين اللي فاتوا وماقدر يجيبهم لكن اليوم خلص وبكره بيجيبهم
محمد يبي يغير الموضوع اللي مكدر سعود:سعود انا أحس انك تبي قهوه صح؟
سعود ابتسم:صح
محمد قام:اووكيه أنا رايح اجيب قهوه تبون اجيبلكم ياشباب
رامي:انا ما اشربها
فراس:جيب اكسبرسو
محمد:اوكيه انت ياسعود عارف قهوتك كابوتشينو
سعود:إيوه مضبوط
محمد:يله عن اذنكم اروح اجيب طلباتكم صرت قهوجي
الكل:ههههههههههههه
,,,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,

عالكورنيش,
طلال ولمى عند الكافي,..
طلال التفت على لمى:لمو كيف قهوة البنات.
لمى:ريم ورنيم جيب لهم بيبسي مايشربون قهوه والعنود اكسبرسو وميس الظاهر تحب هذا وش اسمه ايه موكا ساخنه
طلال:زيي
لمى بغباء:مين اللي زيك
طلال:اكلي تبن وامسكي هذا من يدي عطيه ريم ورنيم وانا باخذ طلب العنود وميس امشي قدامي,يله
لمى:اوكيه مشينا,............

{وبعد شوي تذكرت }طلول حنا ضيعنا البنات
طلال:لا تلقينهم اللحين عالبحر جالسين من هذيك الناحيه
لمى:وأنت وش مخليك متأكد
طلال:أخر ماشفناهم كانوا يمشون من هناك,بلا غباء رجاءاً وبسرعه قبل لايبرد اللي بيدي,,,
لمى ابتسمت على غباءها:يله,,,


{البنات كانوا كل وحده على صخره ومواجهين للبحر}
رنيم:بنات شوفوا ثقيل الدم هذا وين جلس
ميس ماكانت منتبهه ومسرحه في أمواج البحر.....
ريم:يامال الحصبه الألمانيه,من شافه قال قاط معنا بالقعده
العنود ارتفع ضغطها:مـــيــــــــس
ميس التفتت عليهم ومو معهم:هلاا
العنود:ماتشوفين هالدلخ اللي وراك
ميس مو منتبهه ولاهي بالدنيا,:مين؟!

أقبلت لمى ومعها طلال وصاروا وراهم مباشره,
طلال شاف هاللي جالس وارتفع ضغطه,وضخم صوته بعصبيه:هييييييه
ميس اخيراً انتبهت بعد صوت طلال,ابعدت ناحية العنود وهي خايفه:شالسالفه عنود
طلال قرب للشاب ورفع صوته بعصبيه:أنت وش قاعد تسوي هنا ياحيوان
الشاب ماكان قصده شيء:أنا ما كنت اقصد شيء,صدقني
طلال بدون إستيعاب:مـاتقصد شيء هــاا..
{كب عليه الموكا والإكسبريسو بوجهه..وبدأ يضربه....}
ميس خافت من طلال لهالدرجه وحش يصب القهوه الساخنه عليه بلعت ريقها(يمممه)
طلال طاح فالشاب طق سنه بخمس دقايق لين تدخلوا الرجال وفكوا الشاب من يدين طلال,اللي كان يتنفس بسرعه من العصبيه والضرب:تستااااهل ياحيوان فكوني عليه
.....:ياخوي هدي خلاص حصل خير
طلال فك يده وحت يدينه وثوبه,وتفل بوجه هالشاب ومشى,لف عالبنات ماشاف ميس,كان معصب:ويــنهـاااا
العنود عارفه عصبية اخوها مااستغربت شيء:من هذي اللي وينها
طلال قرب عشان محد يسمعه,ومن بين اسنانه: ميس
ميس كانت وراء العنود والرعب مسيطر عليها منه وسااكته:.....
العنود تغمزله"يعني ماله داعي":ميس موجوده هذا هي وراي
طلال بدون وعي للي يقول:وانتي مخليته جالس جنبك مبسوطه حضرتك هااه,
ميس غرقت عيونها دموع من اتهامه(سخيف),اشرت بأصبعها"لا" مافيها تتكلم:....
طلال نسى نفسه:من متى المعرفه,عشان تجلسينه معكم,وش شايفه فيه زود
الكل:!!!!!!!!!
ميس ناظرته بإحتقار بعد هالجمله ,ومشت وتركته والعبره خانقتها من سخافته:...
العنود وهي مستغربه تصرف طلال:وش سويييت ياطلال
طلال وللحين يبي يكمل:وقفي وينك رايحه
ريم ورنيم ولمى لحقوا ميس للسياره.....
العنود:لعنبوا بليسك وش سويت وش هالتخبيصه
طلال:وخري عني لأوريك شغلك اللحين يله اقلبي وجهك
العنود عصبت لأول مره بكلم معها بهالطريقه:لاااهـ..ورى ما تسطرني احسن يله اسطرني
طلال سكت وصد عنها:
العنود:انت بقوولك شيء واسمحلي عليه انت غبي ولا مؤاخذه.
طلال خزها بعيونه الحاده:..
العنود :منت شايفنا كلنا معها وإلا عيونك هذي ماشافت إلا ميس,
طلال سكت يتذكر الموقف:....
العنود عصبها سكوته:طلااال لاترفع ضغطي وش اسويبك انا اللحين,
طلال:العنود ماكنت مركز ماشفت قدامي إلا هي
العنود:لاوالله,حراام عليك كسرت خاطر ميس وجرحتها بدون سبب,إلا تهورك.
طلال بصوت كله ندم بعد مابعد عنه الشيطان وهدأ من غضبه:العنود لاتزيديني
العنود:وشو اللي لا أزيدك انت جرحت ميس الحساسه,أنا متأكده انه بتكره تجينا مره ثانيه بسببك
طلال بقلة حيله:طيب وش أسوي عشان اراضيها
العنود تهزء:روح لها وخذها بالأحضان ونزل دمعتين وقل أسف
طلال:العنووود أنا أتكلم جد
العنود:الحمدلله أقووول امش قدامي ودنا للبيت,وميس تتكفل الأيام بجرحها,
{مشت}
طلال وهو يمشي بحذاها :عنود تهقين بتنسى ميس اللي حصل
العنود:والله ما أظن ميس ماتنسى أحد يجرحها,وأنت جرحتها قدام الكل
طلال بإحباط:يعني بتكرهني
العنود بإستهبال:لا بتصير تموت فيك
طلال عرف أن العنود تتهزء فيه سكت وكمل طريقه,,للسياره وركبوا والسكوت مخيم عالأجواء لين وصلوا وميس تذرف دموعها من القهر,,,
,,,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
إستراليا....ملاك بغرفتها عالسرير وناشره حولها أوراق وكتب ومركزه وهي تذاكر لابسه بدي كت اورنج وبنطلون جينز,ولامه شعرها ببكله فوق,كانت مهلكه نفسها دراسه..
دخل راكان ومعه ملزمته راجع من الجامعه,لأنها نظام ساعات...دخل كالعاده ورمى ملزمته على كنبات الصاله وراح للمطبخ شرب مويه وطلع يشوف ملاك وينها:ملاااك
ملاك بغرفتها ووسط كتبها:أنـــا هنـــااا..تعااال راكاان
راكان شاف باب غرفتها مفتوح ودخل:مـــاشـاء الله تذاكرين,
ملاك بمرحها المعروف:لا أفصفص,وش رايك؟
راكان:ههههه اخس يالعربجيه
ملاك:المهم هاه.. وش سويت بالجامعه اليوم قدمت بحثك؟
راكان جلس على طرف التسريحه:ابشررك قدمته واعجب الدكتوره
ملاك رفعت راسها من الكتب تناظره ونزلت نظاراتها:هي دكتوره؟
راكان ابتسم من طريقة سؤالها:إيه دكتوره,بس مو حلوه
ملاك خزته: وأحد سألك هي حلوه وإلا شينه
راكان ابتسم من ردة فعلها:ههههه لا ,بس انتي ليش معصبه
ملاك لبست نظاراتها ورجعت تذاكر:ماني معصبه ولاشيء على إيش أعصب.
راكان سكت وهو يتأمل شكلها وهي تذاكر(لعنبو الزين ياشيخ)
ملاك حست راكان للحين موجود:راكــااان مطول بالوقفه,لوسمحت هويني عايزه ازاكر لوحدي لوو سمحت
راكان:ههههه اعقبي يالمصريه
ملاك:هههههه
راكان عنده سؤال يقرقع بقلبه من زمان ومتردد:اقول ..ملاك...
ملاك ببتسامه على شكل راكان وهو يسأل:ياا..نعم
راكان :أنتي ليه حاطه وشم بعضدك,مو حرام الوشم
ملاك التفتت تناظر عضدها وهي تبسم:هذا؟
راكان بنظرات كلها أستفهام:إيه!!
ملاك تكتم ضحكتها غمزت نص عين:وأنت ليه تقزني
راكان تلعثم:موأنتي لابسه كت أكيد بشوف مايحتاج قز
ملاك:لا والله,مايحتاج هااهـ!!...يعني ما أخذ راحتي
راكان علطول:لااا خذي راااحتك وماعليك مني,
ملاك قررت تقوله:أووكيه هذا ياحلو..أنت السبب فيه...
راكان فتح عيونه عالآخر:أنا السبب بوشو؟!!!
ملاك:بهالوشم
راكان:أنـــــاا!!!
ملاك:إيه نسيت قبل عشر سنوات بالضبط,بعيد الفطر,لمن رميت الطرطعان علي بعدها انا ابعدت بس احرفني بعضدي هنا محل الوشم وتشوهت,
راكان يحاول يتذكر:أنااا؟
ملاك بنص عين:إيــــه أنت بعدها حاولت ازيل أثار الحرق,بس ماراح,قرر ابوي نسافر للبنان وهناك قال الجراح مافيه طريقه غير الوشم بعد مداولات قررت اسوي هالوشم بحرفي يا....بركان
راكان:..بركاان!؟
ملاك:هههههه إيه أنا ما أسميك إلا كذا,
راكان:ههههه تكفين أنا ما أسميك إلا هلاك هههه
ملاك أخذت المخده اللي جنبها ورمتها عليه:أنا ياحبيبي ملاااك وعيووني هلاااك
راكان يعاندها ويرفع صوته وهوطالع:هـــــلاااااااااا� �اك
ملاك ارتفع ضغطها:بـــررركــــــــااا� �ااان,,,
{سكرت الباب بوجهه,تذكرت شيء وطلعت تتسحب}راكااان.....راكـاااان.. ...بسم الله وين راح هذا,توه قبل شوي هنا,
{راحت تفتر بالبيت ولا لقته}معقوله يكون طلع بهالسرعه...يمــه...جني..أكيد بغرفته وسافهني,
{راحت لغرفته مالقته}يــمــه وين اختفى فجأه,حتى جزماته موجوده!..يمكن هنا ورى السرير ههههه يسويها..راكــــــــــاااان ..ركـــــــــــــــــان
{سمعت صوت أرعبها من شباك الصاله,بنفس الوقت تحركة ستاير غرفة راكان, وملاك قربت تبكي}يمه بسم الله..
{طلعت من غرفته بشويش وصارت بالصاله والأصوات تزيد,ومخيلة ملاك بدت تصورلها أشياء مرعبه.قررت تهرب لغرفتها وتتقفلها,}الحمدلله كـذا اريح,وين رحت ياراكان,,
{وأول ما أقبلت على سريرها تبي ترتاح لأن ماعاد فيها تذاكر,أنفتحت شباك غرفتها ونط عليها شخص غريب ماعرفته,وأول شيء سوته "صرخت:يــمـــاااااهـ............ ....... ........
,,,,,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
السعوديه,,,جــــده.....
ميس مقفله غرفه العنودعلى روحها من أول مارجعوا من البحر,وتبكي,بقهر: (سخيييف وحش شايف نفسه)
العنود واقفه ورى الباب:ميس افتحي الباب
ميس:..........
العنود:ميس
ميس فتحت الباب,وطلعت تركض لأمها تحت,بغرفتها....
العنود انقهرت:الله يهديك ياطلال وش سويت
ريم طلعت من غرفة سما بعد ماسمعت صوت العنود:لاتلومينها يالعنود والله لوني مكانها لأذبح طلال,أسمحيلي أخوك "جلف" على قولة اخوي رامي
العنود:طلال اعرفه انه عصبي بس دايماً يتحكم بأعصابه لكن أول مره أشوفه بهالشكل.متسرع
ريم:واللحين وش السوات
العنود تهز كتوفها بقلة حيله:مــــادري,
,
.
,
.
ميس مسحت دموعها وغسلة وجهها وحاولت تخفي أثار البكى من وجهها,ودخلت لغرفة امها:يمه
ام محمد:ميس بسم الله وش فيك
ميس تقوي نفسها:يمه حنا لازم نمشي,
ام محمد:ليه وش صاير
ميس:يمه عندي إختبارات بالكليه
ام محمد:ابوك مو ماخذلك اذن
ميس:لا هالإختبارات ماتنتأجل يمه لازم نمشي,مريم توها مكلمتني وقايلتلي
ام محمد:خلاص الصبح اقول لأبوك نمشي مايصير اصحيه بهالليل,نامي انتي اللحين يله.
ميس اخذت نفس عميق وأسترخت عالكرسي,
ام محمد خافت على بنتها طلعت زفره قويه:مــيــس,انتي متأكده مافيه شيء غير الإختبارات
ميس:إيه يمه,
ام محمد:اشوى طيب روحي نامي
ميس ماتبي تشوف أحد من البنات:لا يمه أنا بنام عندك
ام محمد:ماهي بمشكله,
ميس غطت على نفسها جنب امها وحاولت تنام........
,,,,,
بالملحق...طلال ماقدر ينام من اللي سواه,انهبل,طلع برا عشان مايصحي العيال, صار يتمشى بالحوش وهو مو مصدق اللي سواه بميس اليوم(شفيك ياطلال هذي ميس,عديلة روحك,من طفولتك تحبها,شصار,جرحتها هزئتها بدوون سبب,بس أنا أحبها ماكنت شايف غيرها قلبي يحترق عليها,أحبها وأكره اشوف احد يحاول يمشي جنبها لو بالصدفه وبالغلط,..."أخذ نفس"آآآآه أحبك ياميس ودي تعرفين,ياربي أكيد راح تكرهني,...اللي سويته مو شويه,افففف...خربتها ياطلال قبل لاتبدأ...)من بكره ان شااء الله راح اعتذرلها وقدام البنات اللي كانوا موجودات.ويارب ترضى,,, هذي ميس بلا كرامه بلا هم اخاف اخسرها واموت بحسرتي.......
{دخل طلال ينام وهو عاقد العزم انه يعتذر لها بكره واللي فيها فيها,}......................
(((((((((((((((((((((((((انتهى الجزء التااسع)))))))))))))))))))


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 02:44 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

,,,
الجزء الـعـــاشــر...,

[أحـــــلامٌ تـــحــتـــضـــر]

أستراليـــــــــا......,
ترمش بعيونها,تفتحها وتسكرها بكسل,تذكرت وش حصلها البارحه,وحطت يدها على فمها خايفه تصرخ,حست بحركه جنبها,بلعت عبرتها ونزلت دمعتها وهي خايفه تقوم وخايفه بنفس الوقت تلتفت,..قررت تستجمع قوتها,وتستقعد,وبعد ماجلست شافت سريرها حوووسه وكتبها كلها على المكتب اللي قبالت السرير,حطت يدها على فمها مصدومه وقربت تبكي,تذكرت اللي البارحه وخنقتها العبره(يــــمـــه).........
{سمعت صوت راكان يغني,فرحت وخافت بنفس الوقت..}
دخل راكان كان لابس بيجامة نوم وشاق الإبتسامه:صـبااااح الخير
ملاك كانت عيونها مخضبه دموع,بعدت خصلات شعرها ورى أذنها بنعومه, وبلعت ريقها من الخوف,كانت مرتبكه..
راكان قرب وصار واقف عندها,وهو كاتم الضحكه:شفيك ملاك ؟
ملاك خافت:هاااه لا مافيني شيء...{حاولت تقوم وحست بدوخه وجلست مكانها}
راكان لاحظها,جلس على طرف السرير:بسم الله عليك ملووكه
ملاك حست بغصه بعد هالكلمه,نزلت دمعتها,اللي كانت تحاول تخفيها:..
راكان انهبل يوم شاف دموعها تنتثر بدون توقف قرب لها وهو يحاول يهديها:ملاك وشفيك ليه هالدموع,
ملاك انفجرت تبكي مثل طفله فاقده امها:اااااااا البارحه...{بكت}ااااا
راكان يستنطقها:إيوه وش فيها البارحه وش صار
ملاك وهي تبكي:طب علي حرامي بالغرفه و........{بكت}
راكان بعصبيه:لاااااهـ..حرامي وش سوا وش سرق؟
ملاك بكت وتكورت على نفسها:راكان ابعد عني الله يخليك اطلع وسكر الباب انا اللحين كارهه نفسي,
راكان رحمها:طيب أنتي ماقلتيلي وش صار بعد ماطب عليك الغرفه.
ملاك بكت :مــــــــاااااادري اطلع براااا
راكان :طيب شفتي شكله
ملاك تتذكر:لاااا ماشفت شيء ما اذكر شيء
راكان قرر يريحها لأن أعصابها باين تلفت:هههههههههههه
ملاك انقهرت من ضحكته اللي موقتها:هـــيــه مو وقتك بالمررره
راكان:ههههه معقوله نسيتي اللي البارحه
ملاك خافت:؟؟؟؟؟؟
راكان ببتسامه ساحره:أنا الحرامي اللي نط عليك البارحه
ملاك بصدمه:أنــــــت!!!
راكان بحركات غمز وإبتسامات ساحره:حركـــااات ياملاك
ملاك حمرت خدودها,حطت يدها على فمها وصدت من عيونه الحاده منحرجه:..
راكان مد يده,ومسح على شعرها بنعومه,وهو ساكت,ويبتسم بحالميه:...
ملاك غمضت عيونها اول مالمس شعرها وهي صاده عنه,حاولت تهدي نفسها:راكان قول وش صار البارحه بالضبط
راكان بصوت هاادي:مايحتاج اقول
ملاك عصبت:لا يحتاج,قول وش صار
راكان ببتسامه:بالتفصيل
ملاك وخدودها حمرااء:.......بالتفصيل
راكان:أووووكيه..هذا ياملاك لمن طردتيني من غرفتك,حاولت اسوي فيك مقلب, وساعدني,في ذاك الرياح اللي كانت قويه ليلة البارحه,ولمن دخلتي غرفتي كنت بالمطبخ ورحت لغرفتك وظليت باشباك لمن دخلتي وقفلتي الباب بعدها نطيت وانا ملثم, وانتي صرختي..و..
ملاك غمضت عيونها:......
راكان يكمل وهو مبتسم على تشكلها:وبعدها حاولتي تهربين بس تعثرتي وأغمى عليك,بعدها حاولت اصحيك بدون فايده شلتك وحطيتك بسريرك,وجلست جنبك طول الليل
ملاك فتحت عيونها:بسسس
راكان ببتسامة خبث:لااا فيه أشياء خارج النص,ماقدر اقولها
ملاك خافت:كــيــف؟!
راكان يخفي ضحكته:انتي ذبحتيني,
ملاك بترقب:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راكان:أول ماجيت بروح لغرفتي تمسكتي وحضنتيني ونمتي..
ملاك صدت عنه حطت يديها على راسها <<<< صايبتها مصيــبه ههه
راكان سكت وهو كاتم الضحكه.........
ملاك ماقدرت تطالع في عيون راكان,عصبت ولفت عليه بحركه ماكان يتوقعها ومسكته من ياقة البيجامه:أنت السبب انت
راكان:وش سببه
ملاك:انت اللي رميت نفسك علي,أنت مخطط على هالشيء,ليه ليــــه
راكان:يابنت الحلال فكيني ماسويت شيء خنقتيني
ملاك:إيش عيد اللي قلته
راكان فك يدها من رقبته وعدل نفسه:هههههه,مقلب هههههه ماسويت لك شيء
ملاك فرحت:صدق ياراكان
راكان ببتسامه:إيه صدق ارتاحي.. انا لمن شفتك اغمى عليك حطيتك عالسرير وجلست قبالتك هناك,{أشرعالأريكه}وانتظرتك تصحين عشان اتطمن عليك بسس
ملاك وهي للحين زانطته:والـــلــــه
راكان:والــــلــــــه
ملاك ابتسمت منحرجه منه,فكت يدينها من رقبته وابعدت عنه بهدوء:اسفه ,نزلت من السرير وراحت مسرعه للحمام تبي تتهرب
راكان تحسس يدينها على رقبته,وهو يبتسم,بعدها طلع من غرفتها......,
/////
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,

السعوديه.....
الساعه10الصباح
........:يله ياميس مشينا خلصي
ميس نازله من فوق ووراها البنات:جايه يمه جاايه
العنود:يالله ياميس مابعد شبعت منك
ميس(معليش شبعت من طلال اللي كرهني في جده بكبرها)اشوفكم بالرياض باي {مشت وماخلتهم يقولون كلمه,ماكانت تبي تسمع احد}
العنود وقفت بنص الدرج بإحباط بعد ما راحت ميس للرياض وهي متضايقه وخاطرها متكدر,,,
رنيم من حرتها:مااالت على طلال
ريم تغمزلها:رنـــــــيم
العنود:إلا مالت عليه ونص بعد..تعالوا نصحي هالدبه لمى و هاللي ساكته اربع وعشرين ساعه سما
ريم+رنيم:هههههه يله
بالسياره,


كانت ميس تحاول تتناسى اللي صار لها في جده وسخافة طلال,بس كل ماتتذكر نظراته لها اللي كلها اتهامات,تكرهه,وشكله وهو يضرب هالشاب خوفها, قاسي القلب,,
بومحمد:ميس
ميس سرحااانه:.......
مهند:ميث ميث << ميس
ميس انتبهت:نعم حبيبي
مهند:بابا له ثااعه يناديك وانتي ماتردين
ميس:سم يبه
بومحمد:هههههه وراك وأنا بوك من ركبنا ماسمعنا صوتك
ميس ابتسمت:ماعندي شيء اقوله
ام محمد:اكيد تفكر بالكليه والإختبارات
ميس ببتسامه صفراء:إيه..صح..الله يعين
محمد:خسااره ما طولنا بجده
بومحمد:فالإجازه بنروح ان شاء الله
ميس سكتت وسرحت ...........
,
,
,
,
,
,
,
,
,
الرياض:
الجوهره:اففففففف
ام سعد:شفيك قمتي تتأففين وتنفخين
الجوهره ماده بوزها:يعني عاجبك يمه كل العايله متجمعين في جده وحنا مزروعين هنا لحالنا
ام سعد:شنسوي ابوك مافضى والعمل ما ارخصوله
الجوهره قامت وأبعدت غرتها عن عيونها وصعدت لغرفتها,وفتحت النت لقت إيميل جديد..!!كنسلته,ودخلت على المنتدى علطوول,تشوف الردود على خاطرتها اللي نزلتها من يومين,الردود كانت كثيره(واااو معناته حلوه),فجأه,تشوف بطرف الشاشه طلب محادثه من[~مــــآسي ياحـيــاتــــي~ حــــياتـــي من دونــكـ~ مــآسي]
الجوهره!:من هذا؟..!!والله ماني رايقه وإلا كان...والهالكلمات ماحبها تجيب المرض نااس ماتعرف تكتب عن نفسها استغفر الله...
{طنشته ورجعت تتصفح بالمنتدى}...

{طلب محادثه ثاني } ياليـــل هذا مايمل,شافتها ملاك بغت تطير من الفرحه:يـــــاعمري يا ملاك
[مــلاك وعيوني هــــلاك]:
هــــــــــــااي..جوجو
[جوجو]
هايات ملاااااااااااااااااك,
[مــلاك وعيوني هــــلاك]:
كيـــــــــــفك حبيبتي
[جوجو]
بخيـــــر,انتي كيفك وحشتيني موووووت
[مــلاك وعيوني هــــلاك]:
ماتشوفيش وحش ههههه وانا بعد وحشتيني
[جوجو]
علوومك وعلوم راكان
[مــلاك وعيوني هــــلاك]:
علومي زينه مالك شغل براكان هههههه
[جوجو]
ههههههههههههه شدعووه,كل ذا حب وغيره
[مــلاك وعيوني هــــلاك]:
ههههههه مالك شغل هههههه
[جوجو]
شغلي المايك والكاميرا
[مــلاك وعيوني هــــلاك]:
المايك حقي خربان ههههه
الجوهره طلع عندها طلب محادثه[~مــــآسي ياحـيــاتــــي~ حــــياتـــي من دونــكـ~ مــآسي]
[مــلاك وعيوني هــــلاك]:
جوووجووو وين رحتي؟
[جوجو]
موجوده بس طلع لي محادثه ثانيه,
[مــلاك وعيوني هــــلاك]:
مين هذي؟
[جوجو]
موبنت,هذا واحد بالمنتدى سويت له اضافه
[جوجو]
وازعجني خلاني اندم
[مــلاك وعيوني هــــلاك]:
هههه وش يبي
[جوجو]
يقول يحبني,ههههههه
[مــلاك وعيوني هــــلاك]:
ههههههههههههههه
[مــلاك وعيوني هــــلاك]:
مااالت عليه
[جوجو]
ليـه أنا ما أستاهل انحب
[مــلاك وعيوني هــــلاك]:
ما أقصد,بس مافيه حب ياهبله,كلام فااضي
[جوجو]
يعني أنتي وراكان ماتحبون بعض
[مــلاك وعيوني هــــلاك]:
جوجو,أنا مشغوله بعدين اكلمك حبيبتي باي
[جوجو]
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
[جوجو]
تصريفه حلوه هههههههه
,,,,,,,,,,,,,
ملاك قامت وقفلت النت واللاب توب...وقامت تشغل نفسها بأي شيء اهم شيء ماتحاول تفكر براكان ولا بعلاقتهم البارده,قامت و شغلت التلفزيون ورفعت صوته بحيث يصج الشقه الصغيره ودخلت المطبخ تسوي لها كافي ...........
,,,,,,,,
.
,

الجوهره سوت بلوك للإيميلات اللي ماتبيها كلها ,وقامت وتركت الجهاز,وراحت وهي تطق علكتها بشكل محترف,كانوا البنات يحسدونها على كيفية طقت العلكه بفن متقن ههه:افففف حتى الكتب ممله متى ياربي ادخل الجامعه...
{رن جوالها} وااو أخيراً,يارب تكون اميره:هلاااا واللــه ومرحــبــــااا
أميره بالجوال:هههه اهليييين, شهالترحيب العريض هههههااي
الجوهره:ههههه عااادي فرحانه ان صديقتي متصله علي فيها حاقه دي فيها حاقه دي ههههه
أميره:هههههههههه شفيك قلبتي مصريه
الجوهره:أقول بس اخلصي,أنا تراني طفشااانه حدي وش عندك متصله
أميره خبيره بهالحركات:ولا يهمك,وش رايك اني متصله اعزمك
الجوهره:وشووو, عزيمه وناااسه
أميره:هههه,إيه يالمطفوقه,بكره عيد ميلادي وإلا نسيتي
الجوهره:لااااهـ,صدق والله أجل كل سنه وانتي صديقتي
أميره:ههههه مالت عليك ياشيخه
الجوهره,تستهبل:الحمد لله شيخه يعني مو أنا هههه
أميره:هههه لا والله تستهبلين
الجوهره بحماس: المهم ماعلينا تراني بجيك أول وحده,ولا يهمك,
أميره:حياك الله..يله انا بتصل على باقي الشله
الجوهره:إيه بس لاتعزمين تهاني الله يخليك
أميره:ليه؟
الجوهره: مادري بس بتقعد تتفلسف علينا وتاخذنا طول الحفله نصايح وحنا مالنا خلق نبي نستانس ونفلها.
أميره:هههه اوووكيه اصلاً بيني وبينك حتى انا ما احبها,يله باي عيوني
الجوهره:بايوو....
{نطت من الفرحه }لااازم السوق الليله خليني انزل اكلم البابا عشان ينزلي مبلغ وقدره بحسابي,واااو وناسه وفكه من هالحكره....
.
,
.

باليوم الثاني::
جوجو خلصت لبس وكشخه,,ونزلت تنطنط على الدرجات برشاقه...
ام سعد:جوجو شوي شوي تراك بنت منتي ولد
الجوهره باست خد امها :مــامااا,,عاادي لاتدققين ههههه
ام سعد تناظر ببنتها فووق تحت وصغرت عيونها تخزها:جووجوو, وش هاللبس
الجوهره مدت بوزهابدلع :مااامي,قلتلك لاتدققين,هههههه يله باي ...
{ومشت مسرعه كانت لابسه فستان كحلي عاري ولين الركبه}
أم سعد:طيب يالمطيوره متى بترجعين؟؟
الجوهره وهي طالعه:مــادري يمه بتصل واقولك باااي يمه
{طلعت وسكرت الباب}
ام سعد:الله يهديك وأنا أمك,ما ادري وش نهاية هالدلع,كله منك ياسلطان
{بعد شوي}
دخل بو سعد:السلام عليكم
ام سعد:هلا سلطان وعليكم السلام
{جلس واسترخى عالكنبه}
ام سعد جلست قباله:بوسعد ما تعلمني وش نهاية هالدلع مع جوجو
بو سعد ببتسامه:وش هالغيره يا غرام تراها بنتك ههه
ام سعد:سلطااان اتكلم معاك جد انا البنت بتخرب والسبب دلعك لها حتى انا مالي كلمه عليها,ولا وحده من بنات أعمامها طلعت حفلات ولا راحوا سهرات قبل مايتخرجوا من الثانويه,وهذي ما شاء الله ما فيه اسبوع يمر إلا حفله وإلا مسخره
بوسعد:خليها تستاانس,هذي جوجو دلوعتي,بعدين ياغرام مانتي شايفتني تعباان ومهدود حيلي من الشغل,قومي حطيلي لقمه اكلها الله يخليك
ام سعد نست الهواش وقامت وهي شاقه الإبتسامه:من عيــــوون غراام ياروح غرام,,
..
.
.
,
.[أحـــلامٌُ تــحــضـــر].
,
.

.

{بالحفله}
الجوهره واقفه تسلم على أميره وشلتها,وقعدوا يسولفون شوي ...أخذت اميره على جنب:اميره كل هذولا عازمتهم !!
اميره:هههههه نسيتي انا بنت مين
الجوهره:مانسيت بس معقوله تعرفين كل هذولا
اميره تبسم على براءة الجوهره:ههههه لا مو لازم اعرفهم علشان يجوني
الجوهره:يعني بدون عزيمه
اميره:لا بعضهم يجون مع صاحباتهم والبعض يتطفل,وانا ما احب اطرد احد من بيتي بصراحه
الجوهره:أهااا..طيب
دالي وحده من رفيقات الجوهره:هااي جوجو
الجوهره ببتسامه:هااي داالي...وقفوا يسولفون شوي .....

بطرف آخر من هالحفله..ثنتين واقفين مثل المراقبين وشكلهم بالمرره مريب...
كادي:شااايفه هذيك
وداد:مين ام عيون زرقاء؟؟
كادي:إيه اللي لابسه تركواز
وداد:يالهبله مافيه وحده غيرها بالحفله عيونها أزرق غامق وحلو بعد
كادي:إيه صح ,تعتقدين عدسات وإلا صدق
وداد بدون اهتمام وش دخلني بالطقااق
كادي:يالهبله نسيتي,
وداد:وشو اللي نسيته.؟
كادي:طارق
وداد ارتبكت من الإسم:إيــه إيه اسكتي لاتفضحينا..انتي وش ناويه عليه
كادي ضحكت بمكر:هههههه..
وداد رحمة الجوهره للحظه,شكلها صغيره وبريئه:لاااا ياكادي دوري غيرها
كادي: والله ماهنا غيرها..كل المواصفات فيها وبالمره نفك اعمارنا انا بصراحه قرفت من هالعيشه وابي اخلص من جبروت طارق
وداد:بسسس
كادي قاطعتها:انطمي انا رايحه اشوفها من قريب واتأكد من عدساتها هي حقيقيه وإلا مركبتها هي..........

مشت لاحظت اميره واستوقفتها:امووره حبيبتي سنه حلوه ياحلوه عقبال للميه
اميره :تسلمين كادي ماشاء الله وين هالغيبه
كادي: موجوده,شفتك عزمتي بنت جيراننا منال قلت اجي معاها اشوفك وإلا انتي خلااص ماعاد تذكرين احد
أميره:ههههه يابنت الحلال,خليها على الله..
كادي لقتها فرصه تسأل أميره عن ام عيون زرقاء:أقول اميره
أميره:نعم كادي
كادي:من هذي ام عيون زرقاء
اميره:هههههه مين الجوهره سلطان؟!
كادي:هذا اسمها,
اميره:هههه إيه انتي ليش تسألين
كادي:كذا أول مره أشوفها معك...
اميره:أهاا
كادي:إلا اموره حبيبتي بسألك عدساتها طبيعيه وإلا تركيبه
اميره ضحكت على طريقة السؤال:ههههه إيه طبيعيه يالخبله,شبلاك قالبه محقق تعالي أعرفك عليها يالدبه ادري انك حشريه وفضوليه وبتموتين إذا ماتكلمتي معها ,تعرفي عليها وارتاحي لا ينطق فيك عرق الفضول..وأخذتها وتعرفت كادي على الجوهره وبدوا يسولفوون
وبدت كادي تنصب على الجوهره,,وتسلك علاقتها معها..
,,
,
,,
.[أحـــلامٌ تــحــضــر].
,
.
,
.
,
.


.

مضت الأيام على سما كالدهر,لا تهنى بعيشه ولا تدري باللي حولها حتى الدراسه تراجعت فيها,كرهت نفسها بشكل ماتتخيله,,حتى لونها قلب اصفر, ونحفت,,كانت تجلس بغرفتها كثير,تقرأ قرآن كثير وتبكي وتصلي,وتصوم لها ولنايف,وتتصدق عنه,,,الكل لاحظ عليها الإنطواء والعزله,,,,
أم طلال اكلها قلبها على بنتها,قررت تصارح بنتها وتستفسر عنها............. دخلت الغرفه عليها:السلام عليكم
سما كانت توها مخلصه قراءة القرآن:صدق الله العظيم,وعلكم السلام هلا يمه
ام طلال بحنان الأم جلست جنب سما وهي حاطه يدها على كتفها:سما ياقلبي وش فيك
سما ببتسامه تخفي ألم:مافيني شيء يمه,ليش
ام طلال:إلا فيك شيء,أنتي منتي ملاحظه شكلك بالمرايه,لونك صاير أصفر وتحت عيونك اسود, حرام عليك يابنتي,قولي وش فيك انا أمك ياقلبي
سما:يــمـــه مافيني شيء والله
ام طلال,ماصدقتها:.........
سما تكمل:أنا بس شايله هم الدراسه,متى راح نبدأ نطبق بالمستشفى وهذا الشيء مخوفني بسسس
أم طلال:أكيـــد ياقلب امك
سما ببتسامه صفراء تخفي حزنها الدفين:هههه اكيد ياقلبي انا
ام طلال:طيب ياسما برضاي عليك تنزلين معي تحت أخوانك كلهم تحت مجتمعين وابوك, ماناقص إلا أنتي قومي معي, ابيكم دايماً حولي,
سما ابتسمت:من عيوووني يا يمه,
{نزلت جلال الصلاه ورفعت المصحف عالكومدينه,وطلعت مع امها...,وانبسطت تحت معهم ورجعت الإبتسامه لوجيه العايله بعد ماشافوا سما تشاركهم الجلسات,والسهرات العائليه مثل قبل}.......
,,,,,


عالجهه الثانيه فالمستشفى,نايف إلى الآن بغيبوبه ولا يصحي,,,ومصيره مجهول, بين هالأجهزه,والدكاتره قالوا انهم مايدرون متى يصحي من هالغيبوبه يمكن شهر شهرين سنه الله اعلم,وابوه جالس يزوره من وقت للثاني لأن سعود وراه دراسه ومايقدر يتركها اكثر من كذا,خصوصاً انه بآخر سنه بجامعة البترول والمعادن,.....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


ملاك وراكان انشغلوا بالدراسه,اللي ماخذه اكثر وقتهم,خصوصاً ملاك اللي ماكانت تضيع وقت,واتفقت مع راكان انها راح تكرف دراسه ليل نهار,وتختصر سنوات الغربه,بأنها تاخذ ساعات زياده,مع انه راح تثقل عليها بس هي عندها طموح كبير, كان راكان يطفش من انشغالها الدائم عنه,هو يذاكر بس مو مثلها ,اربع وعشرين ساعه,كان عنده اوقات فراغ كثيره وهو يقضيها يايجلس يتفرج بالتلفزيون او يطلع يتمشى برا لحاله,بعكس ملاك اللي ماتفضي إلا ساعات قليله تستغلها بالنوم,والراحه من المذاكره....,,هذا بإختصار حالهم...
,,,,,,,


ميس اللي للحين بعالم الأحلام الورديه,تعيش بين كتبها بس بدون ماتتعب نفسها بالمذاكره,تحب تسمع فيروز كثييير,وتسمع يارا,وفضل شاكر هالأثنين تموووت عليهم,,ماتركت دفتر خواطرها اللي تعشقه,.......
,,,,,,,,,,,,,,,


وطلال كان من فتره للثانيه يحاول يتصل عليها علشان يعتذر بس يتراجع,يحس بشيء يمنعه, وبالآخير قرر يتصل بس بالوقت المناسب مو اللحين,,
,,,,,,,,,

.[أحـــلامٌ تــحــتـــضـــر].

نرجع للأحداث السرديه ..,
بالكوفي شوب:
فراس الجوال بإذنه يكلم:خلاص يادنيا حبيبتي لاتزعلين,.....راح نتقابل بكره اوكيه باي
هاجد:هههههه دنيا هذي جديده.
فراس:ههههه إيه خبرك كرت هند ومرح احترقوا ههههه
هاجد:هههههه وش هالحظ اللي عندك,البنات يطيحون عليك مثل المطر
فراس يتميلح:جمالي يدووخ أي بنت
هاجد قروي شوي:اقول انطم لاتقوم تتميلح قدامي تراني هاجد ماني بمنيره
فراس:ههههههه هذا عيبك وتقول البنات ليه مايعطونك وجه وشلون يعطونك وجه وانت جلف كذا!!! ههههه تعلم الذرابه .
هاجد عصب:اقول انكتم انا ذرب قبل لا اعرفك
فراس:ههه يالدلخ قصدي الرومانسيه والكلام الحلو هذا اللي البنات يدورون عليه,
هاجد بإحباط: والله ببطي...بس ابيك تعلمني,انت بصراحه فنان في صيد البنات,
فراس يترزز:ههههه إيه تعدل,
{ناظر بالساعه}اووف صيفت على اهلي عن اذنك ياهاجد بمشي اللحين.
هاجد:ياولد خذني معك وصلني لبيتنا ماني بقاعدن هنا لحالي
فراس:ههههه يله قووم انت والله انك نشبه
,,,,
,
,
,
,
,

البيت:
العنود+سما:ههههههههه
العنود:هههه الله يقطع بليسك ياغيداء صدق انك نكته
غيداء:ههههههههه اسكتي والله مابعد سمعتي شيء
لمى جايبه قهوة مارس وحلا وحركات,وحطتهم:عيدوا اللي قبل شوي كللله
غيداء:ههه ماراح نعيده,
سما:ههههههه انا راح اقولك بعدين
لمى:معلييييه ياغيود
غيداء:هههههههههه
العنود ناظرت الساعه:اوووف الله يقطع بليسكم وراي اختبار بكره وانا ماراجعت الماده عن اذكم ياجماعه
سما ماعاد تسهر مثل قبل:وانا خذيني معك "نودي" تصبحون على خير بنات
غيداء:وانتوا من اهله.
لمى:غيداء بالله ذوقي الحلا مسويته مخصوص واول واحد بيذوقه انتي.
غيداء:والله انا اول واحد الله يعيني,بس كيف حا أكله بيدي مثلاً
لمى:اووه نسيت الملاعق,لحظه وانا جايه
غيداء :يله بسرعه وانا حدور بالتلفزيون على حاجه نتفرج عليها..
دخل فراس بهاللحظه وما حست عليه غيداء اللي كانت معطيته ظهرها والريوموت بيدها, وفاكه شعرها القصير كيرلي,, علباله لمى لأنه متعود يشوفها متسمره عند التلفزيون هالحزه,دخل عادي وجلس جنبها ومالاحظ البنت ومد يده عالريموت اللي بيدها وأخذه:ما استقريتي على محطه....
{لاحظ لمى ماهاجمته كالعاده,التفت!!} غريـ.. غيداء بجنبه وكتفها بكتفه, تسمرت مكانها وماعاد تقوى عالحركه
فراس سكت وهو مانزل عيونه عنها إيش نعومه وإيش رقه باينه بمحياها,مع خدودها المورده خجل..وإلا لبسها الكيووت مررره تيشرت زهربخطوط بيضاء ناعمه كت وبرمودا زهر,
غيداء حست لمى تأخرت حيييل,مع انها توها رايحه والمطبخ بعيد شوي,قامت تبي تهرب من نظرات فراس,
فراس مسكها بكل وقاحه وجلسها مكانها,وقام هو: أنا أسف,كنت احسبك لمى {ومشى لغرفته فوق}
غيداء استرخت كل عضلاتها,بعد مالمسها فراس,حست بقشعريره,عمرها ماقد لمسها غريب,مع انها ماتتغطى هذاك الغطاء,كل غطاها حجاب وبسس
لمى جت اخيراً:سوري تأخرت عليك
غيداء سااكته...........
لمى:غيود شفيك
غيداء تتناسى الموقف:مافيه شي,بس فين الملاعق,
لمى بحماس:هذي هي,يله قولي وش رايك فيها؟
غيداء تعفس وجهها:والله...يعني مش بطال
لمى:كيييف
غيداء:ههه امزح بجد حلو يعطيك العافيه,...
{سكتت غيداء وهي تتذكر فراس اللي تحبه,مو مصدقه أنها شافته...أبتسمت}
لمى بدفاشتها المعتاده ضربتها على كتفها:هيييييييه وين رحتي يالدوبه
غيداء انتبهت للضربه:آآآآي وجع..ما دبه غيرك
لمى ضحكت على عصبية غيداء البارده:ههههههههههههههههه� �ه
,
{أحــــلامٌ تـــحـــتــــضـــر}

,
.
,
.{أحــــــلامٌ تــحـــتــضـــر}
,

أجـــمـــل إحـســـاااس بـالــكــووون...
إنـك تـعـشـق بــجــنـــوون ودا حــــــاالي معــاك...
خليـتـنــــــي أعيــــــــش أيـــــااام.. مليـــانه بـشووق وغرااام دوبني هـــواااك عـشـقـاااك بجـنـووون روحـي أنا ألبي المفتون كله منى
......أوول مره أحس الدنـيـا حلوه بعيني كداا.......
كانت ميس مستلقيه على سريرها وداخله جوو مع أغنية إليسا..,,رن جوالها.. مدت يدها وشافت المتصل,أستقعدت وردت:هـلااا سااره
ساره بالجوال:هلا ميوسه,أخبارك
ميس:هههه تماام ترى امس شايفتك عند مريم امداه يجي اخبار
ساره:ههههه,شفيك الواحد مايسأل يعني وإلا شلون,
ميس:هههه امزح سوري,هاه,اخبارك انتي
ساره:ههههه بخييير,بس أبي رقم امك,
ميس استغربت:لـيـه؟ وش تبين بأمي
ساره:مو انا اللي ابيه ,أمي ياميس
ميس:ليش؟
ساره قصه طويــــــله أقولها لك بعدين
ميس:لاا لاا بتقولينها اللحين
ساره:هههه,طيب هذا يا ست ميس,أمي لمن كلمتها عنك وعرفت انك ميس ماجد الراكان علطوول تذكرت امك,تقول انها كانت تعرف امك ايام الثانويه,وقتها امك كانت حامل..وأسمها أسماء صح؟؟
ميس تذكرت:إيــه أمي وقتها كانت حامل فيني,,
ساره:المهم هذي هي السالفه يالغاليه
ميس وهي للحين مدهوشه من الصدفه:يالله أمي لو تدري بتطير من الفرحه
ساره:أنتي بس قوليلها بدور العبدالرحمن تسلم عليك وهي بتتذكرها على طوول
ميس:أوكيه راح ارسلك رقم امي اللحين بطاقة اعمال,
ساره:تسوين خير,باي اللحين
ميس:باي......
{قفلت الخط وهي مو مصدقه}ياسبحان الله معقووله أمي وام متعب يطلعون يعرفون بعض!...هههه وش هالصدف الحلووه ياميس,وااو لويصر اللي في بالي صدق,بكون أسعد بنت على وجه الأرض.
{رن جوالها نغمه وسكر..ملاك..}؛
ههههههههه ليالبخيله ياملاك..عرفت على طول أنها قصدها تبيها تشغل النت والماسنجر...وفعلاًَ قامت وشغلته .....................
&&&&&&&
,
,
,
.
.
,
.

الكليه الصحيه..جده
قسم التمريض..
أصوات وإزعــاج,,,كـانت نهاية الدوام..ونهاية الأسبوع..والكل يهم بالخروج,,
بعد يوم دراسي طويــل...
تمشي مسرعه من بين البنات وشكلها عندها شيء مهم:بنات شوي ...بعدي الله يخليك..............سوزااان,ســمـ� �ـاااا..وقـفـوووا
سما والشنطه بيد والملزمه بالثانيه,وقفت وألتفتت:سوزي وقفي ,
سوزان:إيش بك يا سموو
سما:منتي سامعه نرجس بتنادي
سوزان:أوووف منها أكيد عندها خبر معفن كالعاده,,
نرجس وقفت وهي تلتقط أنفاسها من السرعه:أخيراً لقيتكم
سما بهدوئها المعتاد,أبتسمت:خير يانرجس,,علشان إيش كل هذا؟؟
نرجس:أسكتوووا
سوزان بطفش:يووه,هو إحنا أتكلمنا عشان نسكت..أنطقي وخلصينا
نرجس:من الإسبوع الجـأي راح نبدأ نطبق بالهوسبتل
سوزان:أوووف مو قلتلك ياسموو خبر معفن زي كل مره
سما بإهتمام:بجد يانرجس
نرجس:أيوه بجد وإزا منتو مصدقين روحو للدكتور وأسألوه
سما:وش دعوه مصدقينك
سوزان بإحباط:هو المصيبه أنوه أخبارك المعفنه دايماً صحيحه
نرجس:سوووزي وبعدين معاكي
سما:أوكيه بنات,,أنا ماشيه زمان السواق بينظرني برا
نرجس:هيييه,على فين ياهووه
سوزان:خيرر فيه خبر معفن تاني لسع ماقلتيه
نرجس:هههه إيوه...أنتوا ما سألتوا أي هوسبتل راح تداوموا ياحلوين!
سما:أيوه صحيح نسيت بأي هوسبتل,,راحت علينا نسألك يارويترز
نرجس:هههه ياستي راح تداومو بمستشفى الـ.....
سما وقف العالم عندها للحظات,هذا نفس المستشفى اللي منوم فيه حبيبها نايف...
معقوله ..غرقت عيونها بدموع غاليه للغالي.أخيراً راح تكحل عينها بشوفته اللي انحرمت منها بمنع من اختها العنود...
سوزان:سمووو...سمووو
سما انتبهت ومسحت دموعها:أيوه خير
سوزان:سمو انتي بتبكي
سما:هــااه لا...بس حاجه دخلت بعيني...يله نمشي سوزي
,
,
,,,,,{أحـــلام تحتضر},,,,,,
,
.
.
.
.
,
,
,
{رن جواله..ورفعه عشان يرد.}هلا طارق
طارق بالجوال:اهلييين فراس كيفك بو الشبااب
فراس فتح باب السياره وركب وشغل:ههه تمااام وين بو زياد ماعاد نشوفك ولاشيء شدعوه
طارق:هههههه مشاغل ياولد..شنسوي
فراس:ههههههه اقول انطم بس اكذب على هندي مو علي..أي مشاغل تراني فراس ماني وليد وإلا واحد من الخبلان اللي عندك
طارق:ههههههه مشكلتي انك عارف عني كل شيء
فراس:هههه إيه والله مشكله,المهم وش وراك متصل هالوقت,وش وراك
طارق :عندي لك مفــــاجــأه من العيار الثقيل
فراس:يبن الحلال عارف مفاجأتك,,,قديمه
طارق ارتبك وحاول مايبين.ونجح لأنه ماهر في هالشيء:لااا هالمره غيـــــــر بنت بكراتينها يعني #####<<<< شوفو التعبير...!
فراس يخفي حماسه:يعني ###### متأكد انت
طارق:أقول انت بتجي الرياض هالسبوع وإلا لا قول,عشان نضبط كل شيء
فراس صارعنده فضول:خلاص بجي بحاول المساء أكون عندكم
طارق:شووف نسيت أقولك غيرنا الإستراحه
فراس:وليش؟؟
طارق:ياخي حسينا ان اللي حولنا بدوا يشكون قمنا غيرنا...
فراس:أوكيه وين غيرتوا
طارق:حنا ياطويل العمر بـ###### اللي جنب######
فراس:أوووكيه...أنا جــاي سلام اللحين انا اسوق وانت اشغلتني باي.....
ههههههههههه ليالخبيث يا طويرق,,,منين تجيبهم مــااادري...ههههههههههه
,
.[أحــــلامٌ تـــحـــضــــر].
,
,,,
,,,
,
,
.
,
.
,
.

بالنصف الثـــاني من الكره الأرضيه.....

أورااق وكتب مبعثره,,,النظارات طايحه عالمكتب,,, فيه كم قلم طايحين عالأرض
والسرير مو مرتب ,,, وعلى الكومديون علب مويه فارغه وكم كوب كافي من كم يوم , حــــــــاله يرثى لها....طلعت من الغرفه متوجهه للصاله..لقت الحال فيها مايسر....هنا وقفت ملاك وهي تلوم نفسها:يــاربي لهالدرجه وصلت بالإهمال.. ياويلي شبيقول "بركان" عني.. أكيد بيقول وصخه...صدق فشيله...ألتهيت بالإختبارات والبحوث وتركت بيتي واللــــه لو تدري أمي عني أن توريني نجوم القايله......أحسن شيء أبدأ أرتب هالحوسه وفرصه مدام راكان ماراح يرجع إلا بالليل,أسوي كل شيء,,,
شمرت عن اكمامها وبدت تفتر بالشقه.................
,
,
,


بكافتيريا الجامعه:
راما:شو فيك "راكي" حبيبي هاليومين ماعم تعجبني
راكان أخذ نفس عميق:لا مافيه شيء حبيبتي بس أنا هالأيام أسهر عالبحث ويمكن تعبت المهم خلينا مني اللحين..قولي لي أنتي ليش ماداومتي امس
راما بدلع: متلك سهرت عالبحس{البحث} ونعست ومافقت إلا والدوام انتهى
راكان:حبيبتي لا تعيدينها,ثاني مره اوكيه..لأني امس قلقت عليك
راما بضحكة دلع:هههه لأه ما راح عيدها,,بس ما بوعدك هههه
راكان مسك يدها وقومها:يله حبيبتي مشينا
راما:يووه وين لساتنا أعدين
راكان:عازمك على عالعشاء
راما:عم تحكي جد راكي..
راكان:أجل أمزح
راما:بس حبيبي نحنا عنا بحس و.....
راكان قاطعها:ولا كلمه كرهت هالكلمه بحث ودراسه..لاحقه عليها كلها ساعه او ساعه ونص وراجعين
راما:هههه أووكيه مشينا حبيبي
راكان ويدها بيدها والإبتسامه تعلو وجهه:يله رام..
,
,
,
.[أحـــلامٌ تــحــضــر].
,
,

,,,,,,,
خلصت من كل شيء البيت صار كأنه مرايه .وريحة العطور تفوح..والكنبات غيرت مكانها ورتبتها بشكل حلو.. وشالت اللوح اللي مالها داعي من الحيط وحطت لوحه حلوه من غرفتها...ورتبت غرفتها بعد ماراحت ورتبت غرفة راكان..وسوت العشاء صينية خضار وبعض السلطات و تحممت وراحت لغرفتها تلبس أشياء مو متعود يشوفها راكان لابستها,أول شيء طرى ببالها تنوره,هي ماتلبس تنانير,قررت تلبس تنوره لين نص الساق وتفك شعرها اللي داايماً مربوط فوق ببكله..حطت روج بناتي اللي تحبه وبسس وطلعت تنتظره بالصاله,تبي تغير روتين حياتهم الممل,ناظرت بالساعه:يووه غريبه الساعه 11 وراكان للحين ماجاء وش القصه؟!...............
...........والساعه وصلت 12قلقت ياربي وين راح هالرجال؟؟؟!,,,,,,,,
{عاشت 3ساعات قلق المفروض يرجع البيت 10 والساعه اللحين12 وين راح ليش تأخر؟؟.......
أنفتح باب الشقه ودخل وهو يغني ومبسووط,شاف ملاك قدامه فالصاله اللي متغيره وملاك واقفه وتخزه:ســـــــــلااااآآآآ� �م
ملاك :سلااام....أنت وين كنت كل هالوقت ماتقولي,
راكان بتعجب:غريييييبه وش الطاري جالسه بالصاله تنتظريني حركاات
ملاك قربت منه وضربته على كتفه خفيف:حركات بعينك,, ماتقول وراي وحده جالسه لحالها,بروح اونسها
راكان بضحكة هزء:هههه أي جالسه لحالها وانتي اربعه وعشرين ساعه بغرفتك وعند كتبك حبايبك
ملاك:طيب وين كنت فيه؟
راكان بلامبالاه:وش دخلك
ملاك عورتها هالكلمه بس عذرته,بصوتها الناعم:طيب روح غسل وبدل ملابسك علبال ما أسخن العشاء واحطه
راكان بتهرب:لا لا مابي مشكوره متعشي برا
ملاك بدلع,سبلت بعيونها تستعطفه:طيب مين راح يتعشى معي
راكان:محد
ملاك مدت بوزها بدلع:يعني انام ماتعشيت
راكان:لاحووول,خلاص بقعد معك ,رحمتك,
ملاك شقت الإبتسامه:مشكور راكان ثوااني وأنا جايبه العشاء

{{{عالطاوله,
ملاك:راكان ذوق من هالسلطه والله حلوه
راكان بدون نفس:مابي
ملاك:علشان خاااطري
راكان:لاحووول بس لقمه بس,
{أخذ الملعقه ورن جواله راما تتصل بك فز من طوله}
ملاك استغربت:راكاان وين تو الناس!!
راكان:مكالمه مهمه,كملي عشاك لحالك بدخل اكلم وانام,تصبحين على خير
ملاك استغربت فزت راكان للجوال,ماقد سواها حتى اصدقاءه واهله يكلمهم قدامها شمعنى هالمره,,قامت وشالت الصحون,ما اهتمت كثير بالموضوع,وكيف تاكل لحالها,أنسدت نفسها........
,
,
,
,,,,,,,,,,[أحــــــــلام تـحــتـضر]،،،،،،،،،
.,
.
.
,
.
.
,
.
إليـــــــــن اليـــــوووم......إليـــــــ ـن اليـــــــووم........وأنا عندي أمل فيهم
ولا مـر يوووم إلا فـي تـحريـــــهم......إليــــن اليوووم
ولوو طااال السفر سنيـــــن وسنيـــــــن أكيـد بيوم ألاقيهم....
إليــــــــن اليووووم ..إليـن اليـــــــووم........وأنا عندي أمل فيهم
ولا مـر يوووم إلا فـي تـحريـــــهم......إليــــن اليوووم
إليــــــن اليــــووووم وقلبي دقته أسرع..ووردي بالندى يدمع ...
..........إلين اليوم وقلبي دقته أسرع........ولا أدري الندى من ويـن من وييين
يمكن مثلي يرجيــهم...............
إليـــــــــــن اليووووم...وأنا أتخيـل لقـانا كيف؟؟؟
إليـن اليووم....ارتب وش بقول وكيــــف؟؟؟
ولا أدري أبتدي من ويـن.........؟

........واقفه عند شباك غرفتها وتحتضن صورته اللي تبللت بدموعها,مشتـاقه لحبيبها اللي بين الحياة والموت, تتمنى الصبح يطلع بسرعه تبي تداوم بالمستشفى وتشوفه هذي سما البنت الرقيقه, الحساسه..شهر كـامل ماسمعت صوته!..شهر ماشافته! ..
أي ظلم هـذا,,نايف موجود معها بنفس المدينه من شهر ولا يتقابلون..ولا يشوفون بعض,,,وهو زمان كان يسافر لجده,ومحد يدري عنه عشان بس يشوفها,يقولها مبروك إذا نجحت..وسلامات ياقلبي إذا كانت تعبانه...وواحشتني ياقمر إذا من زمان ماتقابلوا...
واللحين لاهذي ولاذي....آآآهـ يـانـااايف......
,,,
,
,
,
,
.
.
,
.
.

له ساعه يقنعها,, ومزهقها ومطفشها,,,
مؤيد :أرجوكي ياغيداء,,يرضيكي اخوكي مؤيد يتعذب كيدا يعني
غيداء:أووه مؤيد أرجووك انت سيبني وسيب لمى,أنا ماني مستعده أخسر صداقتها
مؤيد بإحباط:ليـه هي قالتلك شيء عني
غيداء:لا ماقالت بس هي ماتحبك أنا لمحت لها وضحكت عليا وبعدها سكت وغيرت الموضوع ومن ساعتها ماحكينا فيه
مؤيد:أوووف,, يعني إيه
غيداء قامت طفشانه:يعني سيـــــبـها سيـبها لاتتعب نفسك وتفكر في وحده مابعد فكرت بالحب.
{راحت وتركته مكانه زعلان}
مؤيد عصب:والله ما أسيبها ياغيـداء وراح تشوفي لمى راح تحبني وماراح تكون لغيري انا...
,
.
,
.
{أحـــلام تـــحتــــضــر}.......
,
.
,
.
,

حظ عــينــي لو تـشـووفك كــــــــل يـــــــووم
حظهــــا,,وأنــــت لنــااظرهـا الـضـيـــااا
نـــااام فيـــهـاا.نــــــــــاام.و أنـعـس لا تـــقوووم
بــالســعــاده ياتبــاشير الحيــااا

يد ماسك فيهاالدركسيون ويد ماسكه الجوال وقرر بهاللحظه انه خلاااص
بيتصل وأللي فيها فيـها....ضغط على الإتصال السريع على رقمها وأنتظرها
ترد عليــه ويده ترتجف وقلبه يدق بسرعه مابعد سمع صوتها... .. ...
{مافيه رد}
أنقهر طلال ورجع يدق مره ثانيه:ردي ياقلبي تكفين ردي........
,
.
,
.
,
ام محمد:ميس شفيه جوالك ازعجنا
ميس مرتبكه وهي تمشي بيدخلون بيت "أم متعب"عازمتهم:يمه مادري
ام محمد :يووه من هـذا اللي واقف عند الباب؟؟؟
ميس رفعت الجوال كانت بترد عالمكالمه بس شافت اللي قالت عليه أمها فتحت عيونها عالآخر...!!!
وعيونها مو ناقصه كبر:يمه هذا متعب..
{علطووول سوت رفض لمكالمة طلال وهي ماشافت الرقم}
,{أحـــلام تحتــضر}
متعب عرفها من السياره والعيون,أبتسم بخفيف وعينه ماتنزل من عينها..
ام محمد:السلام عليكم
متعب:هلا وعليكم السلام,,تفضلوا الوالده تنتظركم داخل.........
ام محمد :مشكوور ياولدي..
{دخلت}
ميس مشت تبي تلحقها,,
متعب واقف على جنب الباب مابعد وعيونه عليها,تعمد يطرح سبحته اللي كانت بيده بطريقها,,
وقفت ميس مكانها,ماعرفت كيف تتصرف وهي ام التصريفات..
وقف قدامها متعب وهو يشوف أمها تدخل وناسيتها وراها,نزل وأخذ السبحه,,ورجع يوقف قدامها,, ويتأمل عيونها ياربي قديش فاتنه...ابتسم بحالميه تحبها ميس:تدرين أن عيونك أحلى عيون شفتها بحياتي..
ميس جسمها صار كتلة نار,صدت بعيونها وحاولت تهرب منه..
سد الطريق عليها, لحظه شوي,أبي أقولك شيء
ميس ماعاد تقدر تسمع أي شيء,بعد جملته الأولى حاولت تبعد وفعلاً أفلحت انها تهرب وراحت تدخل بسرعه لجوى....

متعب وقف يناظرها لين دخلت,انقهر من داخله وضحك بمكر: ياربي عالنعومه,حتى عيونها من قريب أحلى.. بس مسكينه...إذا بتاخذ واحد مثلي...{عض على أسنانه بعصبيه}.....هي يا متعب هي اللي تناسب
البنت شكلها هاديه وراح تناسبك,أنا لازم انهي موضوعها.........واخذ اللي أبي وأخلص
,
.
,{أحـــــلام تـــحـــتــضــر}
.
,
,
.
.واقف عالكورنيش...الهوى منعش ويتمنى يفك خنقته من حقران ميس
لإتصالاته...كره هالكورنيش اللي زعلها فيه..أخذ حجره ورماها وسط البحر
وصرخ ليـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــه.........� �يــــــــــــــــــــه؟؟� �؟؟؟؟؟؟
تعب طلال وجلس على طرف صخره وهو يتأمل البحر وبنفس الوقت مخنوق واللي فيه من الضيقه مكفيه............
,
.
,{أحــــــــــلام تـــحــتضــر},
,
,
.
,
.
.
الجوهره واقفه تتعدل وتتكشخ..للطلعه اللي عزمتها لها "كادي"...الخايسه....
علاقتهم صارت وكأنهم يعرفون بعض من سنين مو اسابيع..وهذي اصلاً وظيفة كادي القذره.. ومتمرسه فيها......بس الجوهره ياغافليـن لكم الله بنت صغيره ولاتدري بقذارة هالأشكال......
{رن جوالها}
......:هلا كادي
كادي بالجوال:هلاااا جوجو وينك
الجوهره:بالبيت
كادي:يووه مابعد طلعتي
الجوهره:توني بس خلصت لبس وانا جايه اللحين
كادي:اوكيه انتظرك عيوني لاتتأخرين
الجوهره:لا ما راح اتأخر باي كادي
كادي :باي
سكرت الجوال ,,,,,,,,,,,
,
.
,

,
.
,
,
.
توه جاي من جده.....وصل للإستراحه المقصوده,اللي عازمه فيها طارق,ودخل..
طارق استقبله :أرحبوووو
فراس بنفس الإبتسامه: السلام عليكم شبااب
الكل:وعلييييييكم السلام,,
طارق:أقلط ابو الفرس
فراس جاء وجلس:أكيــد بقلط أجل تبيني أطق مشوار من جده عشان اشوف خشتك وارجع...
طارق:هههههههههه مقبووله منك يالرفيق
فراس:أقووول عن الهيااط بس..جيبو لنا شيء نشربه تراي ضمياان
طارق:ههههه توك شلون لا شفت الغزال وش بتسوي
فراس بحماس:ليه هي موجوده اللحين
طارق:هههههه لا ..بس بتجي اللحين على وصوول
فراس:والله شوقتوني أشوفها..
طارق:ثااامر جيب لنا شي نشربه
سرح فراس وهو يفكر كيف شكل هالبنت,,تشوق يشوفها..........
,
.
,,
,
.{أحــلامٌ تــحـــتــــضــر}
.
,
.
,
..
,
.
........بس يماما أنا مواعده صديقاتي ولازم اروح
ام سعد بعصبيه:جوجو أنـا قلت لا يعني لاااا
الجوهره بعصبيه:بس أنا قلت لبابا وهو موافق انتي ليه تبين تصغريني قدام زميلاتي
أم سعد بحزم:جوجو انتهى النقاش...أنا قلت مافيه روحه يعني مافيه رووحه
الجوهره مدت بوزها وضربت الأرض بكعب صندلها بزعل مثل الأطفال وراحت لغرفتها:........
أم سعد:أيوه ياغرام امنعيها خليك قويه ولاتضعفين قدام دلعها اللي بيدمرها....
سعد كان جالس ويلعب قيم بوي:إيوه يا يمه وريها العين الحمراء
أم سعد:سعووود اسكت انت ولاكلمه ولاتدخل..هذي اختك الكبيره
سعد رجع يكمل لعبته:مدري ليه إذا رفعوا صوتهم على جوجو بدال ماتزعل هي يزعلوا هم..,صدق مدلعينها...مدري مين الصغير فالبيت؟!!

.
,
.
,
.[أحــــلامٌ تــحــتـــضــــر].

.
.....
,
.
,

........:لاااه أفاااا.......وليييش......؟؟هين ياكادي هالمره راح اصدقك عشان جوجو وإلا انتي ماتستاهلين....بس ياويلك ياسوااد ليلك إن ما جتني المره الجايه
{قفل الخط بوجهها بعصبيه} واااطيه
فراس طلع من صوت طارق:طاارق وش فيك رافع صوتك كذا علامك
طارق:البنت راحت علينا الليله
فراس بتحسف:لاااااه..خسااره طيب لييييش؟
طارق:أهلها منعوها..تخيل بعمرهم مامنعوها من شيء..جت علينا أحنا ورفضوا
فراس ابتسم بدون سبب:ربي يحبها عشان كذا خلا أهلها يمنعونها...
طارق سكت ودخل مايحب الكلام اللي يضيقه......
فراس سرح شوي: وش هالحظ اللي عند هالبنت فلتت مني هالليله!!
طارق:فراااااااااااس تعاال
فراس:لا أنا بروح أنام القعده معكم بدون بنات ماتنطاق
الكل:ههههههههههههه
طارق:طيب نام هنا
فراس:لا أعوذ بالله بروح أنام عند واحد من خوالي يله تشاااو
الكل:تشااااو
.
,
.
,
.
,

الجوهره مستلقيه على سريرها والزعل على محياها,أول مره تتفشل عند صديقاتها
كذا,امها بعمرها ماتدخلت فيها,بعمرها مااعترضت طريقها..ليـــــش هالمره؟؟؟
بين تساؤلاتها قامت من سريرها بعد ما طار من عيونها النوم...ناظرت الساعه
12ونص,طلعت من غرفتها ببجامتها الليلكي القطنيه ومرسوم عليها صورة بوني,وشعرها الأسود منثور على كتوفها...
نزلت تحت راحت للمطبخ ومرت الثلاجه أخذت آيسكريم.وطلعت للحوش تتمشى
وتروح عن نفسها بعد هالموقف المحرج شافت باب الشارع فاتح,قالت بنفسها أروح أسكره .. أكيد بابا نسى يسكره...

الشــارع فــاااضي..ظلام.هـدوووء..خاف� �:يمه وش هالهدوء والظلام اللي يخوف
وأول ما حطت يدها عالباب تبي تسكره ,
{ فيه يد وقفت الباب ودخل شخص غريب!!....}
الجوهره خافت وهمت تبي تصرخ,,,
ماعطاها فرصه دخل وسد فمها بيده:أششش أسسكتي أنـا فرااس
الجوهره ميته خووف تناظر فيه وهو ساد فمها وعيونها غرقانه دموع من الرعب
فراس أبعد يده,وبغت تصرخ رجع سد فمها مره ثانيه:يابنت الحلال ماني بحراامي
والله اني فراااس ولد عمتك حصه اللي في جده..تبيني أوريك البطاقه
الجوهره بدت تهدأ شوي وتنفسها ينتظم حاولت تبعد يده الكبيره ماقدرت
فراس:شوفي ببعد يدي بس لاتصرخين الله يخليك مابي فضايح
الجوهره هزت راسها يعني "موافقه"
فك يده فراس,وهو يبي يشوف وجهها بس ظلام مايأكد ملامحها:أنتي مين؟؟
الجوهره,أخذت الآيسكريم اللي بيدها وداسته بوجهه بحقد دفين,وراحت تركض داخل..
فراس انقهر من هالحركه!! مسح وجهه وناظرها مقفيه مالمح غير شعرها الطويل,عصب: وش هالليله هذي..أنا ناقص تدوسين الآيسكريم بوجهي افففف.........
راح وغسل وجهه,وناظر بالمرايه,بعدين طرا بباله هالسؤال:أثاري عمي سلطان عنده بنات!! وكبار!!.. بعد هـذي شكلها إذا مو فالكليه فثالث ثانوي....بس وش مطلعها هالوقت فالحوش!
,
,
الجوهره هي الثانيه بغرفتها,ومو على بعضها..وتعض أظافرها بقهر(يحسبني ما عرفته هالحقير..هههه هين يافراس إن مافضحتك ماكوون جوجو,الحمد لله أنه ظلام ومـاعرفني).
**رجع لها الذكرى الأليـمه ....من سنه تقريباً لمن كانوا بمخيمهم السنوي فالربيع بـ"روضة خريم",,وقتها وصوها البنات تروح تجيب المسجل من مخيم الرجال بما أن مافيه أحد والرجال والشباب طالعين يتمشون بالسيارات بعيد عن المخيم... راحت وأول ما أقبلت عالخيمه سمعت صوت ضحكه قربت وسمعت زين من هذا..وأنصدمت باللي سمعت
فراس:ههههه ياحيااتي أنتي......لااا ولا تزعليـن ياروح فراس أنتي ما فيه أحلى منك بعيني.....ههههههههه.......بلا دلع بس أنــا جـااي بكره الإستراحه أبي أشوفك هناك أوكيه حبيبتي........يله باي
الجوهره عورها قلبها وغرقت عيونها دموع بعد هالكلام اللي سمعته,وراحت بس مارجعت للبنات..
راحت بمكان بعيد عنهم وتفضفض لحالها كانت لحضتها مصدومه وتبكي........
كرهت هالذكـرى اللي قربت تنساها..ليه رجعت لها مره ثانيه:الله ياخذك يافراس
سحبت غطاء السرير بقوه وغطت راسها تحاول تنام..........
؟؟؟؟؟؟؟؟؟

/
[أحــلامٌ تـحـتـضــر]

الـصـــبــاح//
ام سعد رايحه لغرفة الجوهره تبي تصحيها...وأول ما فتحت الباب...
الجوهره واقفه عند التسريحه لفت على أمها:هـــاااي ماما
ام سعد وهي متعجبه :هااي بنتي!!!غـريييييبه جوجو قايمه من دون ماأحد يقومها !
الجوهره ببتسامه:نمت بدري...أكيد راح أقوم بدري...
أم سعد ببتسامه مشابهه:أجل انزلي افطري عشان الدوام ياقلب ماما..
الجوهره:أوكيه ماما أنا نازله..
{طلعت ام سعد}
الجوهره عبست:ولا نمت ولاهم يحزنون..كيف أنام وأنا شايفه فراسوه الله يااخذه.. هذا وش يبي جاي عندنا...ليته يمووت..الحقييييييييير<<<<قال تها من بين أسنانها بحقد.

,,,,,,
ام سعد:أفطري ياجوجو
الجوهره وهي ماشيه وطالعه:ماله داعي ماما....بااااي
,,,,
سعد عند باب الشارع وباين معصب:لااازم تتأخرين لااازم
الجوهره:وش فيك؟معصب كذا اللحين..وين السايق؟!
سعد:السايق البارحه جاله مغص وراح المستشفى وطلع عنده زايده..
الجوهره:علشاان كذا البارحه شفت الباب مفتوح وبابا مو هنا...طيب مين راح يودينا اليوم أنا بالذاات اليوم لازم اداوم عندي تست مهم..
فراس من وراهم:أنا إذا ماكان عندكم مانع
الجوهره:حست أنها أنخنقت من سمعت صوته...(الله لايحيييك ياهالكريه)
سعد ببتسامه:صدق يافراس
فراس ببتسامه وهو يقز الجوهره:أكيد صدق وأنا أخو سعد اركب..
سعد ركب..
الجوهره واقفه مكانها وودها تذبح فراس..وماودها تروح معه..بس مضطره عشان الإختبار..
فراس فتح لها الباب وعينه بعينها: تفضلي يابنت خالي..
الجوهره دمها يفور(خلت منك الأرض ياهالكريه)..ركبت وسكرت الباب قبل مايسكره..
فراس استغرب تصرفها بس عداه يمكن ماتحب هالحركات..ماطرى بباله شيء..
وطول الطريق...فراس يتكلم مع سعد..ومندمجين فالسوالف...
الجوهره مسرحه تناظر في فراس بالمرايه العاكسه(ياسبحان الله كيف هالوسامه تخبي إنسان..حقير..وسافل..وراعي علاقات محرمه..)زااد كره فراس.. وانخنقت وتكلمت بدون نفس:لو سمحت وصلني لمدرستي(الـ........)قبل توصل سعد..
فراس ناظر فالمرايه عليها مستغرب(وش هالأسلوب!!..خايفه مني يعني!)أبشري يا....إلا أنتي وش أسمك
الجوهره عقدت حواجبها(صدق وقح!!)ماردت عليه.............
سعد ببراءه ابتسم:ههه ماتعرفها..هذي اختي جوجو أقصد الجوهره
فراس ببتسامه: عااشت الأسامي ياجوجو اقصد الجوهره
الجوهره(انشاء الله ماتعيش انت)
ووقف عند مدرستها..ونزلها ومشى بعد ما تأكد أنها دخلت المدرسه...
فراس ألتفت على سعد :سعد وانا اخوك
سعد بإهتمام:سم فراس
فراس:ثاني مره لاتقول لاحد عن أسماء أهلك...طيب
سعد:بس انت عادي ولد عمتي
فراس:حتى ولو سعد خلك رجاال..طيب
سعد نفخ عمره:طيب..
فراس ابتسم على شكله...وجلس يتذكر عيون الجوهره الزرقاء الغامقه بشكل رووعه..كان وده يقول لها تغطيها بس ماله حق..يخاف ترد عليه أو ماتتقبل منه..فكر بفكره حلوه:أقول سعد
سعد:هلا
فراس:ليش ماتقول لأختك تغطي عيونها..
سعد ببرائه:كيف تشوف؟؟
فراس:بتقدر تشووف..أنت بس قولها تغطي عيونها...بعدين يقعدون يقزونها الشباب..انت ترضاها عليها؟ قووول ترضا الشباب يناظرون بإختك؟!
سعد عصب وعقد حواجبه:يخسوون
فراس اعجبه حماس سعد الطفولي:بعدي والله..خلاص خلها تغطي عيونها...
سعد:أن شااء الله..
فراس سكت وهو يفكر فيها..عليها عيووون.."قصه لحاالها"..!!
,,.,,.,,.,,.,,.,,


؟
,
,
.

{أحــــلام تـــحــتـضــر}
.
,
.
وتمضي الأيــام,,عــلى أبطال {أحـلامٌ تــحـتـضـر},,,حلوه لدى البعض ومريره
على الآخـر,بين حلم الحب عند ميس... وحلم طلال الضاايع.... وحلم رجوع الحبيب كما كان لسما ,....وطيش الشباب اللي يعيشه فراس,....ومراهقة معقده ومهلكه للجوهره والبقيه ..
لمى وغيداء...... وأخوها مؤيد
وطفوله بريئه عند لينا, وحلم الدراسه الذي تحقق لملاك ... علاقة راكان الجديده وحب جـديـد..
,,
,
,
.[أحـــــلامٌ تــحــتـــضـــر].
.
,
.
/
بأحد غرف المستشفى الكبيـر جالسه على مكتبها ومبحره في أفكـارها ذبحها الحنين
هي فالمستشفى من 3 أسابيع وللحيـن ماتجرأت تزور نايف...منعها شيء بداخلها
أوخايفه تقابله ..,مع أنها تدري أنه بغيبوبه ومايحس باللي حوله بس مع ذلك متردده
........:سمــا..سمـــا
انتبهت أخيراً:نعم
سوزان:إلين متى؟
سما:أيش ألين متى
سوزان عاارفه مشكلة سما:التردد
سما تغيرت ملامح وجهها,وسكتت ...
سوزان بجديه:أنتي أصلاً ماتحبينه
سما تنهدت:مـا أحبه...من اللي يقول هالكلام...أنتي ياسوزان..اكيد تمزحين
سوزان تستفزها,وتجلس وتفتح سونديشتها وتاكل:ياشيخه فكينا لوتحبينه صحيح زي مابتقولي كان,من أول يوم داومتي هنا تزورينه وتطمني عليه,بس حبك كلام فااضي
سمـا عصبت منها,ماتدري ليه:ســوزااان
سوزان تزيد الإستفزاز:يــاشيخه اسكتي بس
سما قامت وطلعت من المكتب معصبه,وتمشي في ممرات المستشفى الطويله بدون هدف,ووعي وكلمات سوزان ترن بأذنها..هي مستعده تموت عشان نايف وسوزان تتهمها بأنها ماتحبه,عصبت وصارت تمشي من غير هدف.,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وقفت فجأه عند غرفته,,زاد معدل نبضات نبضات قلبها...قررت تجمد قلبها وتفتح الباب,وفعلاً مـاترددت...فتحت الباب........................................ ....
.
,
{أحـــــلامٌ تــــحـــتـــضــر}
,
,
(((((((((أنتهى الجـــزء الـعــاشـــر))))))))))
,


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 02:48 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الــجـــزء الحــــاادي عشر.......

,
{أحــــلام تـــحـــتــــضــــر}
,
.
وقفت فجأه عند غرفته,,زاد معدل نبضات قلبها...
قررت تجمد قلبها وتفتح الباب,وفعلاً مـاترددت...فتحت الباب,وهي مغمضه والعبره خانقتها..فتحت عيونها
وهي خايفه قلبها مايتحمل تشوف نايف مريض وضعيف...
أصوات أجهزة القلب واضحه,وصدره عاري ومثبت عليه أسلاك ...شعره صاير طويل حيل...ووجهه يشع بياض.. من زمان عن الشمس...
قربت له بخطى خايفه,,غرقت عيونها دموع ونزلت على خدها...
مدت يدها تمسح على شعره بنعومه,همست وهي قريبه منه بشكل كبير:ألف ســلامـة على قلبك ياقلبي...
ضمت كفه بكفها وطبعت عليها بوسه وهي تكلمه وكأنه يسمعها:سامحني ياحبيبي
ظلمتك وقسيت عليك,اتهمتك بالخيانه ونسيت أنك أطهر من أنك تخون,
{بكت وهي تضم كفه وتتكي خدها عليها} سامحني يالغلا سامحني....
تحركت أصابع كفه على خدها,وابتسمت وسط دموعها:نايف..ناايف..رد علي
الله يخليك رد علي..أنا سما
حرك أصابعه وقبض على يدها بس مو قوه...
سما تمسح دموعها وهي بقمة سعاتها,ودها تروح تنادي الأطباء بس مو قادره ونايف ماسك يدها,,عز عليها تفك يده من يدها..ظلت تتأمله........,
.
,
.
,
.
,
.
,
سألتك حبيـــبي لـــوين رايــحيـــن...؟
خليــنا خليـــنا وتسبأنــــــا سنيـــــن,,,,,,,,,
سألتك حبيـــبي لـــوين رايــحيـــن...؟
إذا كنــــا عطول ألتأيــنا عطووول.. ليـش ملبكيــن........؟!
أنــــــا كـــــل مــــابشــــوووفك كأنـي بشـوفك لأول مـره حبيــــــبي......
أنـــــــــا كـل مـاتودعنا كـأنا تودعنا لأخر مـره حبيـبي
أنــــــا كـــــل مــــابشــــوووفك كأنـي بشـوفك لأول مـره حبيــــــبي......
أنـــــــــا كـل مـاتودعنا كـأنا تودعنا لأخر مـره حبيـبي
ألي أحكيــــــلي إحنــا ميــن؟ وليش نتلفت خــــــــــايفيــــن!!!!؟
ألي أحكيــــلي وليـش نتلفت خـايفيـــــن,,,ومن ميــــــن خــــايـــــفيــــن؟؟
ومــــــــــــــن ميــــــــــــــــن خـــــــــايفيـــــــــــ ــــــــــــن؟؟!!!
سألتك حبيـــبي لـــوين رايــحيـــن...؟
خليــنا خليـــنا وتسبأنــــــا سنيـــــن,,,,,,,,,
سألتك حبيـــبي لـــوين رايــحيـــن...؟
خليــنا خليـــنا وتسبأنــــــا سنيـــــن,,,,,,,,,
إذا كنــــا عطول ألتأيــنا عطووول ليـش بنتلفت خـايفين!.......
أنــــــا كـــــل مــــابشــــوووفك كأنـي بشـوفك لأول مـره حبيــــــبي......
أنـــــــــا كـل مـاتودعنا كـأنا تودعنا لأخر مـره حبيـبي.......
مـوعدنــــــــــا بـكره...,وشـو تأخـر بـكره ..أولك مش جـايي "حبـيبي"
عمشوفك بالساعه بتكـات السـاعه..من المـدى جـأي حبيبي
ويـــــــادنيــا شتي ياسمين ..عاللي تلاأو ومش عــــــــارفيــــــــــن
ومـــــن ميـــــــــــــــــــــــ ــن خــــــــــــايـــفيـــــ ــــــــن؟؟!!

.......كـعــــادتـــهـــا جـــالسه مع كتبها ومش معها..."هـــذي ميس..البنت الـحـالمه
تناظر بالكتاب قدامها تبي تذاكر ومش قادره تركز....وجالسه تغني داخلها مع فيروز:آآهـ يـــافيــــروز...صـوت من قلبك مو من حنجرتك ,
رن جوالها نغمة نوكيـا خربت الجو عليها (من هـذا)كـــــل اللي عندها حاطه لهم نغمات عارفتهم فيها...,ناظرت شاشة الجوال هذا نفس الرقم اللي يدق دايم ,أووف وش يبي حفظته من كثر مايدق ولا يتكلم,,هـذا مايتعب..أخذت نفس وفتحت الخط وحطته عند أذنها تسمع بدون ماتتكلم,
..........:ألـوه
ميس:؟؟؟؟؟؟؟؟..............
.....:ألوه ميس ردي علي
ميس(هـذا يعرفني):................!!!
........:ميس أنـا أدري تسمعيني وماتبين تتكلمين
ميس:!!!!!!!!!!!!!!!
......:مو مشكله بس أرجووك تسمعيني للنـهـايه,أنــا أنسـان غلطت بحقك وأبيك تسامحيني...صـدقيني أنــا..أنــا مـاكان قصدي أجرح مشاعرك أنا كنت غبي لحظتها....
ميس تحاول تتذكر,هذا طلال أكيـد:........
طلال يكمل والندم بصوته واضح:ميس أنــا من ليلتها... لا من ساعتها وأنا محرج منك ومني ..أدري أن كرامتك غاليه بس.......
ميس قاطعته وعينها تغص دموع:طــــــــلااال؟!!
طلال حس انها تبكي:إيـه انا طلال ياميس
ميس:طوط طوط طوط طوط طوط.....
..رمت الجوال عالسرير وهي تتذكر هذاك الموقف البايخ اللي تكرهه..ويزيد كره طلال داخلها..وتبكي .....
,
,
.
.
{أحـــــــلامٌ تـــحــتـــــــضـــــــر}
,
.
طلال بغى يمووت لمن سكرت الجوال بوجهه,والواضح واللي فهمه منها أنها كرهته وماتبي تسامحه..والأكيــــــــــد خـــســــــــرهــــــا للأبـد..
أخذ مفاتيح سيارته وطلع يركض بلبس البيت اللي ماتعود يطلع فيه..برمودا كحلي وتيشرت ابيض عليه صورة جيقي فارا.. والشبشب!
لمحته العنود وهي طالعه من المطبخ واستغربت :طـــلااال طلاال
طلال طلع وسكر الباب وراه ومارد عليها..............
العنود:غــريـــبه شفيه طلال طالع بالبرمودا!!!!!!!!
أم طلال طلعت مرتاعه بعد ماسمعت صوت الباب:العنوووود وش فيه وشوله صوت هالباب
العنود رفعت كتوفها لفوق ونزلتها:مـــــادري هـذا طلال طلع وسكره وراه بقوه
ام طلال:يـاويلي طالع هالوقت,وش عنده؟ الساعه وحده ونص
العنود:والله مدري...ماقالي شيء يمه..ناديته وماعطاني وجه...يله يمه تصبحين على خير حبيبتي بروح انام
ام طلال:وانتي من هله........
جلست ام طلال بالصاله تنتظره ...قلقت عليه...طلال عمره ماسواها..عكس أخوه فراس اللي أحيانا يسافر فجأها ولا يقولهم....
,
.
,
.
,
.
,
{أحــــــلام تـــحـــتـــضــر}
.
,
.
,
متعب:هـاه يــمــه شقلتي؟..
أم متعب والإبتسامه مرسومه على وجهها:يـوم المنى ياولدي أني أشوفك مستقر ومتزوج...وتخلي ابوك يرضى عليك
متعب:خلاص يايمه,متى بتخطبينها لي
ام متعب:بأقرب فرصه ولايهمك وانا أمك
جت ساره وجلست:السلام عليكم...
الكل:وعليكم السلام
ساره:هاا..وش هالأسرار اللي بينكم قولوا للحييين
أم متعب:هههه أي أسرار باركي لأخوك ياساره بيتزوج
ساره خافت:ومن هذي اللي بتتزوجها..؟
أم متعب بفخر: بنت صديقتي ميس الراكان
ساره قامت ووقفت على حيلها من الصدمه:لا يامتعب لا
متعب عصب ووقف بوجهها:وليش لا هـاهـ
ساره فقدت أعصابها:متعب عن أبعد صديقتي
ام متعب:هههه المفروض تفرحين أن أخوك بيتزوج صديقتك
ساره بكت فجأه وراحت تركض لغرفتها..........
متعب خاف تكون ساره عارفه شيء,سكت ومارد عليها,,
أم متعب:بسم الله وش فيها هالبنت؟؟!!
متعب بنبرة الواثق:عـادي يمه بس يمكن عشاني كنت متزوج ومطلق.. خايفه اطلق صديقتها بعد.
ام متعب:قولتك يمكن..وش عرفها بنيه ماتعرف شيء
متعب عن اذنك يمه بروح ابدل ملابسي واروح المؤسسه..
ام متعب:اذنك معك ياقلب امك

,
أعترضت طريقه وهو رايح لغرفته وهي معصبه:متعبوه أنسى ميس,أنا مابي أخسرها
متعب مسوي واثق:هههه لاتخافين ماراح أطلقها زي بنت عمك,هذي غير
ساره للحين مو قادره تتحكم بأعصابها:متعب حراام عليك ميس بنت حساسه وحالمه تكفى لاتحطمها..متعب اتركها الله يخليـك..
متعب عصب:شقصدك يعني أنا اللي بحطم احلامها......
ساره انقهرت منه يتكبر وشايف نفسه,وتدري بسره اللي محد يدري عنه غيرها وبنت عمها قررت ترمي القنبله:متعب أنا أعرف عنك كـل شيء...فرجــاءاً لاتخليني أتكلم
متعب خـاف,سكر فمها ودخلها الغرفه:وسكر الباب:وش اللي تعرفينه بالضبط
ساره وهي تبكي:مـايحتاج اتكلم,
متعب لوى ذراعها:بتقولين وإلا لا
ساره بألم:فكني يالسكييير
متعب ضربها ذاك الكف طيحها عالأرض:ليا قليلة الأدب
ساره:أترك ميس ماراح تتزوجها يعني ماراح تتزوجها..
متعب:مين بيمنعني انتي
ساره:إيه بخليها ترفضك بفضحك عندها
متعب:والله ان تكلمتي بكلمه وحد وإلا رفضتني ميس لأنهيك من هالحياه
ساره:جباان..أنت انسان ناقص شلون تتزوج حرام عليك..تدفن احلامها فمقبرتك
متعب طار عقله من هالكلمه خنقها بيديه الثنتين:ومن قالك اني ناقص
ساره تتنفس بصعوبه من الخنقه وهي تحاول تبعد يديه من رقبتها:مها هي اللي قالت انك عاجز....فكني خنقتني بموت
متعب حمر وجهه من الغضب:الخاينه فضحتني
ساره:هي مافضحتك بس ماقالت إلا لي عشان تبرر موقفها بعدين تراها بنت عمي وهالشيء حتى امي ماتعرفه..ومها ماقالت لأحد غيري لاتنسى أنها كانت تحبك,وحاولت قد ماتقدر تضحي بأنوثتها وتداري عليك بس انت منت كفو,..........
متعب تذكر مها وحبها بس سرعان ماتناسى:أسمعي هالكلام لايطلع مكان زين
ساره:طيب ماراح تخطب ميس
متعب :إلا بخطبها وأن تكلمتي ياسوير لأكون ذابحك وأقول ادافع عن شرفي فهمتي
{طلع وسكر الباب بقوه}
ساره فتحت عيونها عالأخر لهالدرجه أنانيته وصلت معه,يقضي مصالحه الشخصيه على حساب سعادة الآخرين, (خـســااره ياميس خسااره)
.
,
.
,
{أحــــــــــــلام تــــــــحـــتــــــضــــ ــــر}
.
,
.
,


جلسة بنات وسوالف..وتنكيت..,وقهوه وحلا...ببيت الجوهره
ميس تهمس بأذن الجوهره:جوجو من هذولي الثنتين اللي جالسات عالكنبه الطرفانيه
الجوهره:هذولي اللي لابسه جينز كادي واللي اورنج وداد
ميس:حبيبتي مو كأنهم أكبر منك هذولي شكلهم بالكليه وانتي بالتوجيهي
الجوهره:يوووه ميووس لاتكبرين الموضوع زي ماما
ميس:ما كبرته بس اهم شيء اخلاقهم زينه
الجوهره ماتفكر بالأخلاق,مابعد قدرت تميز:إيه مره كويسين
ميس ما أقتنعت بس مشتها:اوكيه,
,
كادي ما ارتاحت لنظرات ميس الناقده:ودادوه هذي اللي بتخرب علينا
وداد:هههه انتي ماأحد يخرب عليك
كادي:لا فيه هالبنت هذي ام عيون رماديه ماقدرنا نلقالها صرفه وطارق ذبحني
وداد:ههه محد قالك تقولين له عنها
كـادي:بسيطه أنا راح أدبرلها سالفه على كيف كيفك واطيحها بالشبكه
وداد:الله يقويك ههههه
كادي:ههه امين
,
.

.
.
{أحـــــــــــــلام تـــحــــتـــــــضـــــــ ـر}
,
,
.
,
.
,
استراليا..
صاحيه من النوم بدري ناظرت الساعه..السادسه(استغفر الله راحت علي نومه ولاصليت..ياربي سامحني)طلعت من غرفتها مسرعه وراحت للحمام توضت وطلعت تصلي ,,وبعد شوي تروشت وغيرت ملابسها وظبطت حجابها كويس وطلعت لجامعتها مستعجله,,وتركت راكان لأنه ماعنده شيء بصباح هذا اليوم
كانت تمشي بسرعه خايفه من التأخير الدكتور اليوم د_جيمس وهذا مايرحم لو متأخره دقيقه طردها ومادته صعبه....
وقفت عند موقف المواصلات العامه وركبت الباص كالعاده بدولار..وجلست بالمرتبه الثانيه, وهي تدعي انها ما تتأخر..بعد عشرة دقايق بالضبط وقف الباص بالمكان المطلوب أمـام بوابة الـجـامعه..نزلت ملاك وراحت تمشي وتحاول تسرع بخطاها...فجـأه.............
تسمع صوت ضحكه مو غريبه عليها..ضحكه تعرفها زيــن,,ألتفتت تتأكد..
فعلاً ماكانت تتوهم هي تعرفه هذا"راكان" بس من قاعد يضحك معه,,هذا اللي قاهرها اللحين..تصلبت مكانها وهي تراقبه بدون ماتحس..وتسمع حديثه مع راما الحبيبه الجديده...ونست المحاضره أبو المحاضره...
راما مسويه زعلانه:لاحبيبي هيك بتزعلني منك
راكان بمياعه يحط يده حول خصرها:لاااا أنـا ما أقدر على زعلك حبيبتي
مـلاك ولعت ...........
راما:أوكيه بتزورني الليله,أنا حكيت لماما عنك وهي حابه تشوفك
راكان:بسسس من عيووني أنا بعد حاب شوفها...واتعرف عليها
راما ضمته:يسلملي هالألب الطيب
راكان:هههه,أنتبه لملاك اللي واقفه هناك وتراقب بصمت...سكت ..أنربط لسانه
.
{أحــــــــلام تـــحـــتــضر}

مـلاك مشت بشموخ ورجعت لمكان موقف الباص مالقت باص راحت للشارع ماتبي تشوف راكان بهاللحظه خايفه لا يلحقها وهي اللحين قرفانه منه.. أشرت للتاكسي ووقف لها ركبت ومشى بسرعه.....
راكان لحقها بس هي كانت أسرع منه ..وقف مكانه مايدري وش يسوي وبنفس الوقت مايدري وش ردت فعل ملاك...
راما لحقته:حبيبي شو فيه
راكان:لاحبيبتي مافي شيء بس خلينا نطلع من هنا
راما:متل مابدك يله
مشى راكان وهو يفكر (ياترى راح تعلم ملاك أهله باللي صار..وتفضحه! وصار يدعي يارب ماتخرب علي سعادتي) وضم كف راما بيده..
,
.
,
.
,
{أحــلام تـحــتــــضـــر}
.
,
.
,
.
بأقصى غرفتها جالسه وضامه رجولها لصدرها وشعرها منثور على كتوفها ودموعها مبلله خدها وعيونها صارت حمر من البكى..معقووله راكان كـذا..معقوله!!..
.....سكتت شوي تراجع حساباتها..أصلاً أنا ليه زعلانه؟!...لاهو زوجي عشان اقول خانني...أنا ليه مصدومه لهالدرجه ليه دموعي مو قادره توقف؟ ليه مقهووره ليه احس ودي أصرخ...معقوله عشان عقد الزواج اللي بيننا...
أكيد علشانه.....بس أنا لازم أنساه
لازم أمحي هالعقد من راسي مدام ولا شرط من شروطه اتنفذ ...
مسحت دموعها وقامت تغسل وجهها وتذكر ربها وتقرر انها تنسى اللي صار اليوم وتمشيه...عــادي وقررت بنفسها قرار خطير وبتكلم راكان الليله عنه..
.
,
.
,
{أحـــــــلام تـــحــتــضـــــــر}
.
,
.
/
,
.
رجع الشقه وهو خـــاااايف من ردت فعلها بعد اللي اليوم... نزل جاكيته وعلقه بالشماعه اللي عند الباب ودخل...., الشقه متغيره عليه كل شيء مو مكانه الترتيب حلووو ومغير جو الشقه للأفضل...
رمى ملزمته عالطاوله الصغيره اللي قدام الكنبه..وجلس ومسك الريموت وشغل التلفزيون,,وحطه على قناة mbc2وأرخى ظهره عالكنبه وهو يسأل نفسه وين ملاك؟
......:مـســاء الـخــير راكان
راكان بلع ريقه وعدل جلسته وألتفت عليها:هـ..هلا مساء النور
ملاك مدت عليه علبة بيبسي وحطت صحن الفشار عالطاوله قدامه وجلست
جنبه عــادي ولا كأنها كانت اليوم متضايقه منه.
راكان:!!؟؟..............
ملاك جلست جنبه وأخذت منه الريموت:يوووه اليوم المنتخب بيلعب وانت جالس تطالع بفلم....!!
{غيرت المحطه وحطته عالرياضيه السعوديه وتكت}
راكان يجاريها وهو مستغرب:إيه صدق نسيت..
ملاك فتحت علبة البيبسي وشربة جرعه,ألتفتت عليه مافتح البيبسي حقه,أخذته من يده وفتحته له ومدته له ببتسامه حلووه:تفضل بابا..
راكان ابتسم,للحين خـايف:مشكوره
ملاك:ههههههه وش فيك ياولد مرسم ترى عادي الدعوه انا ملاك..........
راكان بغى يموت من ضحكتها تجنن,أبتسم:.....
ملاك رجعت تطالع التلفزيون:ياااارب المنتخب يفوز يـــــــــاااارب
راكان قرر يدخل معها جو وشو له خايف وهي عادي:يــارب...تتوقعين من بيسجل
ملاك:عـاادي أي واحد...بس أتمنى ياسر يسجل هدف
راكان:شمعنى يعني؟؟
ملاك وعينها عالتلفزيون:أحـبــه
راكان عصب:وشووو؟؟؟؟
ملاك تعيدها وهي مو مهتمه:أحـــبـــه شفيك ماتسمع انت..أسكت خلني أسمع النشيد الوطني أشتقت له
راكان عض على أسنانه من الغضب,انقهر من لامبالاتها فيه,سكت :.........
ملاك غصتها العبره وهي تسمع النشيد الوطني,مسحت دمعتها وصفقت بيديها بعدوء بعد ما انتهى النشيد:فديــتــها السعوديه
راكان تأثر منها بس حاول يضبط نفسه......
وبدت المباراه وكانت حماسيه من البدايه...فرص ضايعه..ولعب حماسي
جأءت هجمه حلووه للسعوديه..ووللأسف ضيعها ياسر!!
راكان انتهز الفرصه:لاحووول مايشوف ذا...الباب قدامه وش كبره شايتها براا
ملاك بدون اهتمام:مــاعليه...ياسر إذا ضيع فرصه يجيب 3 غيرها..
راكان الغيره نطت من عينه: نشوووف..مع اني مـا أظن
ملاك قامت...
راكان:ويـن؟؟
ملاك:المطبخ تبي شيء
راكان:لا لا
ملاك :اوكيه.....
راحت للمطبخ وهي تضحك من داخلها..حلووو..الخطه مشت تماام ..خلـــك تولع غيره..حتى لو ماتبيني بتغاار مثل ماغرت وانا مابيك..
{صوت راكان يصيح..هــــــــدددددف يـــاملاااك هـــــــــــــــــــدف}

ملاك طلعت للصاله ركض وتصارخ..لقته مثلها ينط والهبال ماخلا براسه عقل
استقبلها وضمها من اول مادخلت الصاله ولف فيها :اااوووو جبنا قووول
ملاك مو بوعيها بعد,حضنته وتعلقت برقبته ودموعها على خدها فرحانه بهدف السعوديه..

بعد شوي حسوا على بعض,

راكان فك يده بهدوء:أسف
مـلاك ابتسمت ابتسامه حلوه وهي تشوف الإحلاج على وجهه:عــااادي تحصل بين الأخوان.شفيك انت؟!
راكان عوره قلبه,من هالجمله,سكت:...
ملاك مسكته بيده:تعال نكمل المباراه,,ويارب يجيبون الهدف الثاني والفوز
راكان ابتسم لها بحالميه:يارب...
.
,
.
,
{أحــــــــــــلامٌ تـــحــتــــضـــر}
,



{أحـلامٌ تــحـتـضـر}
,

....بحيرتها وقلقها,على مستقبل صديقتها واللي ناوي يسوده أخوها...تمشي ساره بمررات الكليه وتتحاشى أنها تصادف ميس...ماتبي تشوفها ماتدري ليه...
خايفه إذا شافتها تنقهر وهي ماتقدر تقولها تكفين لاتتزوجين اخوي تراه نذل وحقير..وفوق هذا وذاك انسان ناقص..واناني مايحب غير نفسه..كل هالأفكار أزعجتها...وكرهتها بعيشتها...جلست بآقرب كرسي تعبت من كثر التفكير عورها راسها تمنت أنها ماتعرفت على ميس حست أنها هي السبب وكرهت نفسها.....
.......:ســـاااره ســـــــارونه
ساره انقبض قلبها والتفتت للصوت:ميس!!
ميس:هههه ايه ميس شفيك اناديك وماتردين
ساره خافت:هـــااهـ..
ميس:وشو هـااهـ
ساره:ولا شيء بس أنا هاليومين مشغوله عن اذنك ميس
ميس:لحظه لحظه السوري فيك شيء
ساره ترددت تقول وإلا ماتقول,حست بخنقه وغصه بحلقها..
ميس لاحظت ساره مو طبيعيه هالأيام:السووري وين رحتي احاكيك أنا
ساره بعد تردد:ولاشيء
ميس ماصدقتها بس مشتها:طيب بتجين مع امك الليله
ساره عورها قلبها:ليــش أمي بتجيكم
ميس ببتسامتها الدائمه:إيه كلمت امي البارحه وقالتلها انها جايه الليله وانا حبيت استفسر اذا بتجين ةمعها او لا...السوري تعالي
ساره وكأنها مرتاعه:لااااا
ميس ارتاعت:وشو االلي لاااا
ساره انتبهت لنفسها اخيراً:أقصد لا مقدر أجي عندي اختبار ومذاكره
ميس:اووكيه بعديها لك هالمره
ساره :اوكيه ميس عن اذنك السايق ينتظرني برا بااي
ميس استغربت تصرفات ساره هالأيام كنها إلا تتهرب منها..(شفيها ساره!)
,



بيت بو متعب:::
ساره دخلت معصبه:يمممممممه يمممممممممممممه
ام متعب نزلت من فوق وهي مرتاعه:خـيــــر ساره وش فيك
ساره وهي ترفع صوتها:أي خير وانتي رايحه تخطبين ميس لمتعب
ام متعب:ووش فيه ولدي
ساره سكتت شوي ورد معصبه:فيه كل عيب,,وبعدين مالكم شغل بصديقتي لاتفرقون بيني وبينها ..
{أرخت صوتها بحزن وكأنها تترجى امها}يمه ميس ماتستاهل اللي انتو بتسوون فيها...والله البنت طيبه وعلنياتها..
ام متعب مافهمت علييها:بنت انتي وش قاعده تخربطين هو احد قالك إن حنا رايحين نذبحها...
ساره حست كلامها مامنه فايده واللي هم يبونه بيسوونه..مشت لفوق ودخلت غرفتها وسكرت الباب عليها وجلست تبكي.....
ام متعب:الحمدلله والشكر البنت جايه دايخه من المحاضرات وقامت تقط خيط وخيط.
,,,,,
,
.
,
.,
,.
.
{أحــــــــــلام تــحــتـــضـر}

عند محل الورد,طلب بوكيه ورد شكله على ذوقه, ورد كله أحمر..طلع بطاقه من جيبه شاريها مخصوص لها...كان محتار وش يكتب من عبارات تعبر عن حبه لها وبالآخيـر كتب اللي يبيه بالكارت,,ودخله بالبوكيه بشكل حلو,,وطلع من المحل شايله معه..شغل السياره متجه لبيتها,,كان الوقت عصر وبهالوقت اخوانها بالنادي مثل ماعرفت مؤخراً.......رن الجرس وهو يترقب.....ورنه مره ثانيه...
وهو يستنى ويستنى..........وبعد شوي سمع صوتها تسأله
ميس من ورى الباب:ميـــــــن؟
متعب:السلام عليكم
ميس ماعرفت صوته:وعليكم السلام..
متعب:كيف الحال؟؟
ميس برسميه ماتخفي نعومة صوتها: نعم بغيت شيء..الوالد مو موجود
متعب:أنا متعب ياميس..وماجيت علشان الوالد أنا جاي علشانك..
{مد الورده من ورى الباب ينتظرها تاخذها} وياليت تقبلين هذي ..
ميس انربط لسانها,حست ان حلمها بدأ يتحقق,مدت يدها اللي ترتجف واخذت الورد منه,وسكرت الباب علطول......
متعب طار من الفرحه,معناته راح توافق عليه اكيد رجع لسيارته ومشى للمؤسسه وهو فرحان:هههههه معناته راح تمشي أمورك يا متعب..ابسط ياعم كل اللي تبيه يجيك بسهوله..هههههههههههههههههه ههههههههههههههه
..
,
.
,
دخلت غرفتها بسرعه وسكرت الباب قبل لا أحد يشوفها وتنفست بسرعه.. وهي تضم الورد لصدرها,أخيرا ًتحقق حلمها مو مصدقه:يووووه..
رمت نفسها عالسريروأستلقت وهي تتأمل هالوردات..وتشمهم,,بان لها الكرت , اسرعت نبضات قلبها وهي تفتحه بهدوء,,وتقرأ المكتووب[هـذي..باقة زهر...لأحلى قمر..ومعها كرت يقوول...أحبك يا أغلى البشر]...
هنا طاحت على السرير بالعرض والإبتسامه تعلو محياها...وساااكته.......
.
,
.[أحــــلامٌ تــحــضــر].
,


...بشقه مفروشه ...مافيها غير غرفتين وحده للجلوس وحده للنوم..وصاله صغيره بالنص..واقفه قبالة التسريحه..تتأمل شكلها وهي محتقره نفسها..سافله ساقطه.. ليه كذا...عشان ليه كل هذا..نزلت دمعتها اللي متعوده عليها من عرفت هالدنيا ..ومسحتها علطول..اللي مثلها واللي تسوي سواتها ماتليق عليهم الدموع.. ضبطت بنطلونها والبلوزه..وحاولت تخفي حزنها كالعاده..ببعض الرتوش..

طارق في الصاله ببجامه النوم جالس وماد رجليه عالطاوله اللي قدامه والريموت بيده ورافع على صوت الأغاني..وقدامه كاسات فاضيه وعبوه زجاجيه خمر نصفانه..وطفاية سجاير مليانه,رفع صوته ينادي:كــــــــااااادي ياكــــــاااادي
كادي كانت طالعه من الغرفه:خـــيــر شتبي بعد
طارق شاف عباتها بيدها وشكلها طالعه:هــيـــه على وين العزم ان شاء الله
كـادي مشت وردت من غير نفس:عالبيت...
طارق قام ووقف قدامها شكله سكران وناظرها بنظرات خبث:تو الناس...تراني من زمان عنك..
كادي أقرفها بريحة الخمر:ماعليه اللحين تأخرت أخاف تطردني هالنسره خيريه..حبيبي هي مهددتني إذا تأخرت تطردني ...
طارق أخذ عبايتها ورماها عالأرض ومسك يدها بقوه:ههههههههاااي ماعليك منها مثل كل يوم...قولي عند وحده من صديقاتك وماراح تقول شيء...تعالي ابيك بشغل بالغرفه......
كادي وبدون معارضه..رضت ودخلت معه كالعاده لأنها ببساطه ماتقدر ترفض..هـذا ولد عايله لها نفوذ وغنيه ومعروفه ويسوي اللي يبيه.. أما هي الله لها من المعذبون فالأرض واللي جو غلط لهالدنيا...أحياناً تحس انها مخلوقه لهالشيء.. ###
,,
.
,
.[أحــــلامٌ تـــحـــتــــضـــر].
,
.
,
.
,,,,,,,,,

......أنا قلت لا يعني لاااا
مهند بترجي جالس عند رجول امه:مااماا الله يخليك ابي اروح مع اثدقائي الرحله
ام محمد تضغط على نفسها:لاااا يامهند خلااااص انا قلت لا أنت ماتفهم..
ميس نازله من فوق بخطى هاديه سمعت مهند يبكي وعورها قلبها عليه مدت ذراعها:هنوو حبيبي تعال انتا تبكي
مهند راح لها ركض وضمها,وهو يبكي:ميث امااانه خلي ماما توافق اروح للرحله فالروضه...
ميس حنته مع هالدموع على خده الناعم,مسحتها بطرف اصبعها وضمته:ياحبيب ميس انتا خلاص لاتبكي..وأنا أقول مهند اخوي صار كبيـــر وما يبكي..خلاص لاتبكي قلبي
مهند بدأ يهدأ..
أم محمد تطالع هالموقف وقلبها بيطير مع ميس على حركاتها مع اخوها نزلت دمعتها لاشعورياً ودعت من قلبها...(الله يرزقك بالزوج الصالح والذريه الصالحه ياقلبي)
ميس:يله حبيبي بعد ماسكتت وهديت عطني بوسه وروح لفوق وأنا بروح وأقول لماما علشان تسمحلك تروح
مهند فرح من قلبه:ثدق ميث(صدق ميس)
ميس ببتسامتها الحلوه: صدق مهند يله
مهند طبع بوسه قويه على خدها وراح يركض لفوق......
ام محمد ببتسامه حالمه:بتخربين اخوك ياميس
ميس ابتسمت وجلست قبالتها: الحب مايخرب يمه..بس قولي انتي ليه مانتي موافقه يروح مع أصدقائه للرحله.
ام محمد:يابنتي هم رايحين لحديقة الحيوان..وانا خايفه الولد يضيع وإلا يصير له شيء,مابيه يروح لحاله
ميس:يمممه خليه يكتشف العالم ويعتمد على نفسه حنا مو دايمين له
ام محمد:مابيه يكتشف هالعالم لحاله..يابنتي الولد توووه صغيير
ميس قامت وجلست جنب امها وحبت على راسها: يمممه طالبتك انك تخلين مهند يروح تكفين يمه..لاتفشليني تكفييييين
ام محمد سكتت.....
ميس:يمممممممممممممه
ام محمد ابتسمت:طيب خلاص
ميس بفرحه:يعني وافقتي يمه
ام محمد:إيه بس بشرط ينتبه لنفسه
ميس :ادري انك اطيب ام فالدنيا..تسلمين يمه
ام محمد ابتسمت :يله أنا رايحه بسوي القهوه لأبوك اللحين بيجي...
{قامت وحست بدوخه وكانت بتطيح عالأرض...
ميس صرخت ومسكتها:يمممممه
ام محمد وقفت مكانها شوي وهي مغمضه ومتمسكه بيد ميس:بسم الله مدري وش صابني
ميس قربت تبكي:يمه وش فيك انتي تشكين من شيء؟..يمه تكلمي
ام محمد حست انها احسن:خلاص يابنتي..هذي أول مره تصير لي..يمكن عشاني قمت علطول ومشيت..
ميس:اكيد يمه مافيك شيء
ام محمد ابتسمت:لا يابنتي تطمني مافيني إلا العافيه..يله انا رايحه لشغلي
{راحت ام محمد وظلت ميس جالسه فالصاله.....بحيره}
ميس:الله يخليك لنا يمه...ولا يحرمنا منك
{رن جرس البيت...}
قامت ميس تبي تفتح:ياربي من جاينا هالوقت..
{طلعت وشافت الباب أصلاً مفتوح وفالحوش شيء مغلف تغليف هدايا حلو ..قربت له وكأنها خايفه منها..كان فوقها كرت حلو مكتوب عليه " لكِ حبيبتي " أبتسمت حست أنها المقصوده أخذت العلبه ودخلت فيها لغرفتها..وفتحتها وهي متلهفه تشوف اللي داخلها.ديوان الشاعرنزار قباني..ورقه مزخرفه وكتوبه بخط اليد //قلبي اليوم عيدي وعيدك ناظري التاريخ إذا ناسيه...هذي كلمات من قلبي لنزار شاعري المفضل وأظنه كذلك بأنه شاعرك ياحبيبتي....أجدها في هذه اللحظات لاتليق إلا بمثلك فإقبليها يا أميرتي...
كل عام وأنت حبيبتي


1
كلَّ عامٍ وأنتِ حبيبتي ..
أقولُها لكِ،
عندما تدقُّ السّاعةُ منتصفَ اللّيلْ
وتغرقُ السّنةُ الماضيةُ في مياهِ أحزاني
كسفينةٍ مصنوعةٍ من الورقْ ..
أقولُها لكِ على طريقتي ..
متجاوزاً كلَّ الطقوسِ الاحتفاليّهْ
التي يمارسُها العالمُ منذ 1975 سنة ..
وكاسراً كلَّ تقاليدِ الفرحِ الكاذب
التي يتمسّكُ بها الناسُ منذ 1975 سنة ..
ورافضاً ..
كلَّ العباراتِ الكلاسيكيّة ..
التي يردّدُها الرجالُ على مسامعِ النساءْ
منذ 1975 سنة ..

2
كلَّ عامٍ وأنتِ حبيبتي ..
أقولها لكِ بكلِّ بساطهْ ..
كما يقرأُ طفلٌ صلاتهُ قبل النومْ
وكما يقفُ عصفورٌ على سنبلةِ قمحْ ..
فتزدادُ الأزاهيرُ المشغولةُ على ثوبكِ الأبيض ..
زهرةً ..
وتزدادُ المراكبُ المنتظرةُ في ميناءِ عينيكِ ..
مركباً ..
أقولُها لكِ بحرارةٍ ونَزَقْ
كما يضربُ الراقصُ الإسبانيُّ قدمهُ بالأرضْ
فتتشكَّلُ آلافُ الدوائرْ
حولَ محيطِ الكرةِ الأرضيّهْ

3
كلَّ عامٍ وأنتِ حبيبتي
هذهِ هي الكلماتُ الأربعْ ..
التي سألفُّها بشريطٍ من القصبْ
وأرسلُها إليكِ ليلةَ رأسِ السنهْ
كلُّ البطاقاتِ التي يبيعونَها في المكتباتْ
لا تقولُ ما أريدُه ..
وكلُّ الرسومِ التي عليها ..
من شموعٍ .. وأجراسٍ .. وأشجارٍ .. وكُراتِ ثلجْ ..
وأطفالٍ .. وملائكهْ ..
لا تُناسبُني ..
إنني لا أرتاحُ للبطاقاتِ الجاهزهْ ..
ولا للقصائدِ الجاهزهْ ..
ولا للتمنّياتِ التي برسمِ التصديرْ
فهي كلُّها مطبوعةٌ في باريس، أو لندن، أو أمستردام ..
ومكتوبةٌ بالفرنسية أو الإنكليزية ..
لتصلحَ لكلِّ المناسباتْ
وأنت لستِ امرأة المناسباتْ ..
بل أنتِ المرأةُ التي أحبُّها ..
أنتِ هذا الوجعُ اليوميُّ ..
الذي لا يقالُ ببطاقاتِ المعايَدهْ ..
ولا يقالُ بالحروفِ اللاتينيّهْ ..
ولا يقالُ بالمراسلَهْ ..
وإنما يقالُ عندما تدقُّ السّاعةُ منتصفَ اللّيلْ ..
وتدخلينَ كالسمكةِ إلى مياهي الدافئهْ ..
وتستحمّينَ هناكْ ..
ويسافرُ فمي في غاباتِ شَعركِ الغجريّْ
ويستوطنُ هناكْ ..

4
لأنني أحبُّكِ ..
تدخُلُ السّنةُ الجديدةُ علينا ..
دخولَ المُلوكْ ..
ولأنني أحبُّكِ ..
أحملُ تصريحاً خاصاً من الله ..
بالتجوُّلِ بينَ ملايينِ النجومْ ..

5
لن نشتري هذا العيد شجرهْ
ستكونينَ أنتِ الشجرهْ
وسأعلّقُ عليكِ ..
أمنياتي .. وصلواتي ..
وقناديلَ دموعي ..

6
كلَّ عامٍ وأنتِ حبيبتي ..
أمنيةٌ أخافُ أن أتمنّاها
حتى لا أُتّهَمَ بالطمعِ أو بالغرور
فكرةٌ أخافُ أن أفكّرَ بها ..
حتى لا يسرقَها الناسُ منّي ..
ويزعموا أنهم أوّلُ من اخترعَ الشِعرْ ..

7
كلَّ عامٍ وأنتِ حبيبتي ..
كلَّ عامٍ وأنا حبيبُكِ ..
أنا أعرفُ أنني أتمنى أكثرَ مما ينبغي ..
وأحلمُ أكثرَ من الحدِّ المسموحِ به ..
ولكنْ ..
من لهُ الحقُّ أن يحاسبني على أحلامي؟
من يحاسبُ الفقراءْ ؟
إذا حلموا أنهم جلسوا على العرشْ
لمدّةِ خمسِ دقائقْ ؟
من يحاسبُ الصحراءَ إذا توحَّمَتْ على جدولِ ماءْ ؟
هناكَ ثلاثُ حالاتٍ يصبحُ فيها الحلمُ شرعياً :
حالةُ الجنونْ ..
وحالةُ الشِّعرْ ..
وحالةُ التعرُّفِ على امرأةٍ مدهشةٍ مثلكِ ..
وأنا أُعاني - لحسنِ الحظّ -
منَ الحالاتِ الثلاثْ ..

حبيبتي أتمنى أنها لاقت القبول...سأظل أحتفل بهذا اليوم كل سنه..حتى وإن لم تكوني من نصيبي ذات يوم.......................أحــبـك.....
ميس أخذت نفس عمييييق بعد ماقرت الرساله اللي ترضي غرور أي وحده تقرها,قالت من قلبها:ذوووق يامتعب وربــي ذووووق...ماني مصدقه ياربي اااه أحبك.
.
.
,
,
.
[أحـــــلامٌ تـــحــتــــضـــر]
....في سيارة الأجره..طالع طريق المطار ويدعي أن هديته تلقى القبول من ميس... هذا طلال..نزل الرياض مخصوووص لها...وراح يرجع ولا أحد درى عنه..
سايق الأجره:سيـــر
طلال بعد سرحان:نعم
السايق:وصل مطار
طلال :أوكيه
{حاسبه ونزل للمطار راجع لجده بأمال بأن تعجب الرساله والهديه "ميس"....}
.
[أحــــــــــلامٌ تــــحــتـــــضــــر]
.


,
.

,
.
,
.
,

......
..........طالعه من القاعه ومعها ملزمتها...هالترم كانت مضغوطه خصوصاً من ناحية البحوث وهالأشياء...عندها أسبوع إجازه وهي مستاانسه بهالخبر...ناظرت حولها وهي تمشي كان فيه سرب حمام عالأرض وأول مامشت جنبه طاروا مع بعض كان شكلهم يجنن...كانت الإبتسامه تعلو محياها...سمعت أحد وراها يناديها ألتفتت وهي تبسم..هذي أكيد سميه صديقتها الأردنيه..تعرفت عليها من فتره وصارت مقربه منها..حبوا بعض...كلهم عرب والوحيدات بالجامعه محجبات.. والدم مثل ماقالوا يحن........
سميه وهي تتنفس بسرعه:ملااااك وين رحتي ..ماتسمعيني وأنا أناديكي..
ملاك ابتسمت على شكلها ..وضبطت حجابها لأن فيه خصلات متمرده:بسم الله عليك خفتي سمسوم..
سميه:حرام عليكي والله تعبت وأنا عم بركض...
ملاك :طيب يله نمشي أنا حابه اغير جو هالأسبوع أبي ارتاااح والله انا انضغطت فالفتره الماضيه
سميه:هههههه ماحدا قالك تاخدي ساعات إضافيه..على شو مصروعه مابعرف
ملاك مشت وهي تكلمها:الظاهر أنا قلتلك كل شيء ياسميه..
سميه سكتت وهي مقهوره على حال ملاك:متل مابدك...تعالي أنا جوعانه شورايك نروح ناكول أشيء
ملاك:أوكي مو مشكله..
سميه:فيه كافتيريا عربيه هون بتطير العقل..أنا متأكده أنك أول مابتدخليها راح تحسي حالك بالوطن..كل يلي فيها عرب..والجو كله بيحسسك بالحميميه
ملاك تحمست:والله شوقتيني أروح يله...
<في الكافتيريا>
كان صوت فيروز مالي المكان..وأغنية نسم علينا الهوى ماليه الأجواء..
سميه:يالله على الصووت بيجنن...شورايك ملاك
ملاك وبنظره بانوراميه للمكان:روووعه..
سميه:تعالي نجلس هناك عند الأزاز أشرح..
ملاك:يله..موانتي عازمتني ..أي مكان توديني بروح له..
وبنص الكافتيريا وقفت ملاك وهي تشوف راكان مع راما يمشون مقبلين عليها وشكلهم طالعين..نادت تلقائياً بصوت خافت:راكااان
سميه استغربت حركة ملاك:.....
راكان وقف مكانه وناظرها متفاجأ ومستحي......
راما مقهووره من هالبنت اللي نادت راكان وهو وقف لها علطول..(شوو بدها هاي كماان)
ملاك ندمت انها نادته..بس حاولت تتصرف تصرف مايخليها تندم..راحت ووسلمت على راكان بحميميه.ولأول مـره تلمسه..أو تقرب منه بهالشكل..باسته على خده,وقالت بدلع:وينك راكان؟..من امس الظهر ماشفتك!...والبارحه رجعت متأخر وأنا نايمه وماشفتك واليوم طلعت انا وانت نايم...مااالك دااعي..أذكر ان معك وحده ساكنه بالبيت والله صرت اخاف لحااالي...
راكان انربط لسانه..وهو مقهور على راما وهالموقف..الله يستر ماتقول ملاك شيء..
ملاك التفتت ببتسامه على راما:أوه أسفه..هااي..
{رجعت ملاك تناظر راكان وتغمزله ببتسامه سااحره} من هذي..؟قول راكان
راما بدت ملاك تغيضها..وشوي وتفجر فيها..خصوصاً أنه ملاك أحلى منها وواضح ماخذه على راكان كثيـيير..
ملاك :إيوه أسفه لازم اعرفها بنفسي قبل{ناظرت بعين راكان بحالميه..وابتسمت وناظرت راما} أنا أسمي ملاك و راكـــان يصير....... أخوووي.
راكان صد بعيونه يناظر اللي رايح واللي جاي كره هالموقف...وكره كلمة أخوي من فم ملاك...وحقد عليها حقد بهاللحظه.....
راما ارتاااحت وانفردت ملامح وجهها وابتسمت:أهليــــــــــن أنا راما رفيئة راكان
ملاك ببتسامه باارده:صحـيـــح...اهليـــــ ـــن والله تشرفنا...مدامك "رفيئة" راكان اخووي ابي منك وعد تزورينا البيت..أوكيه
راما استاانست:أوووكيه أكيد ليش لا..
راكان بزفره:يله خلاص..راما مشينا..وانتي ياملاك خلصي بسرعه وارجعي البيت طيب...لا تتأخرين
ملاك ببتسامه عريضه بينت غمازاتها:من عيوني اخوووي ان شاااء الله.
{طلعوا راكان وراما من المكان وظلت ملاك واقفه محروقه مكانها واختفت ابتسامتها تدريجياً...}
سميه مسكتها وسحبتها وجلستها:شوو هـاااد اللي عملتيه قبل شوي
ملاك تقلم اظافرها بأسنانها بتوتر وساااكته...
سميه بعصبيه:تستاااهلي انت اللي راح تخسري
ملاك صدت بقهر:.............
سميه بطفش:الله ياخذها هاي الراما اللي ديقة اخلاقك..
,
,
.
,
.
,
.
,
.
......ممكن اعرف وش سويتي حضرتك اليوم..؟
ملاك وهي تنزل حجابها وتدخل غرفتها ساكته وماترد عليه....
راكان عصب مرر يده على شعره بتوتر وراح يلحقها..وقف عند باب الغرفه وهو متكتف:ردي وش قلتي اليوم...,ماتفهمين انتي...
ملاك بإستهبال:ليه وين كانت اذنك ساعتها..؟خـارج التغطيه!!!
راكان رفع صوته:بنت تستهبلين انتي..؟
ملاك ماردت عليه...وبكل جرأه نزلت جاكيتها الثقيل ورمته عالسرير وفتحت ازرار قميصها الكروهات الأحمر..ونزلته ورمته عالسرير..وبقى عليها بدي ابيض خفيييف سلك عالبنطلون الجينز..فكت شعرها ومررت يديها من خلاله تهويه بعد الحجاب..وكأن راكان مو هنا..<<<<هي متعمده هالشيء....
راكان سكت ووقف يراقبها..وهو يبلع ريقه..مبهوور فيها..وهي جالسه كل شوي تنزع شي من ملابسها..
ملاك التفتت للباب مسويه مادرت انه كان موجود..أسطنعت المفاجأه:يوووه انت للحين هنا! ماطلعت...!
راكان قرب لها..وهو يتأمل جسمها وملامح وجهها...
ملاك خاافت من حركاته ونظراته,حاولت تبعد بطريقه تحسسه انها ماتتهرب منه:راكان لحظه خلني ألبس ملابسي بلييز
راكان وقفها ومسكها من خصرها بقوه وشدها لصدره بعنف..
ملاك خاافت صدق هالمره شكله نااوي..قربت تبكي حاولت تقول شيء:راكـ...
راكان قاطعها وحط اصبعه السبابه على فمها:أششش ولا كلمه..ولاكلمه
ملاك سمعت كلامه وسكتت وحبست الدموع...
راكان ضمها لصدره بعنف..وهو يمسح على شعرها الكثيف ويشمه بشووق...
,
.
,
.
,
.
.
,
......واقفه قبالة سريره كالعاده لأنها اللحين صارت ممرضه بالقسم اللي هو منوم فيه...(يااارب قومه لي بالسلامه)..
الدكتور دخل:هــااه نيرس سما ماصار شيء جديد
سما :لاوالله دكتور شوفت عينك..
الدكتور ابتسم وهو يناظر التقرير:الحمدلله..نايف بدأ يستجيب للدواء بشكل جيد..والدليل هالتقرير اللي قدامي
سما والفرحه تقطر من عينها:جد يادكتور ؟
الدكتور:جد ياسما..ماشاء الله عليك أنتي بتأدي واجبك على أكمل وجه.. انتي مثال للممرضه الناجحه
سما بتطير من مكانها قد ماهي فرحانه:مشكوور دكتور..كله بمساعدتك
الدكتور:ههههه يله ياسما بيروح الدوام وحنا نجامل بعض..يله عندنا شغل كثير..
سما ابتسمت من قلبها:ههه يله دكتور..
....
,
.
,
.
,

.
,
.
,
........لنفس الغرفه.....بنص سريرها....منسدح راكان وهو مسند راسه شوي وبحضنه ملاك..اللي ضامها غصب وهو يمرر اصبعه السبابه على كتفها رايح جاي وشوي يداعب اصابع يدها..وهوسـاااكت...
ملاك كانت خــاااايفه بالبدايه بس مدام انه ماسوى شيء..مو مشكله...كانت تناظر يده اللي تضمها وتحس بإحساس غريب..رفعت ناظرها تبي تشوف عيون راكان وشافتها بصعوبه..كان سرحااان وكأنه تـاايه أو يفكر بشيء...خــافت على نفسها حاولت تفك نفسها...
راكان ضغط عليها وضمها...وهي بدورها استسلمت لقوته...
مرت ساعات وســااااعـــــــاااات........ ....

*طلع الصبح*

فتح عيونه راكان...ودار بعيونه بالغرفه..وأنتبه لليد الصغيره الناعمه اللي على صدره..(أبتسم) ناظر ملاك جنبه لاصقه فيه ومحاوطته بيديها بعفويه..وشعرها مبعثر وبعض الخصلات على وجهها..كاانت قمة الأنوثه ...أنسحر منها...
فتحت عيونها وهي ترمش بكسل...وللحين ماصحصحت وانتبهت...
راكان مد يده وابعد خصلات شعرها عن وجهها...وهو يبتسم لها:صباح الخير
ملاك انربط لسانها وهي مصبحه فيه جنبها وعلى سريرها....!
راكان مسك يدها اللي على صدره باس كفها ونزلها بهدوء وأستقعد:يله أنا رايح اتوضأ وأصلي..قومي ترى صلاة الفجر ماصليناها..
{طلع وكأنه ماسوى شيء}
ملاك مكانها مستلقيه مذهوله....من حركات راكان..ومقهووره من ضعفها..ودها تمنعه وتوقف بوجهه بس هي ضعيفه ماتقدر عليه...ضربت بيدها عالمخده بقهر وعصبيه...
,,,
.
,
.
,

.
.
,
.
,
.
,
........:حقيييييييره مافادت فيك التربيه..لمتى على هالحاله دوران طول الوقت فهالشوارع..مدري وين تروحين يالعاهره..
كـادي كات جالسه على طرف الكنبه..ومدده رجليها عالطاوله اللي قدامها وتكسر فستق وتناظر التلفزيون وهي مو مهتمه لها لأنها ببساطه متعوده على هالكلمات.....
خيريه راحت وفصلت التلفزيون وهي تصارخ:هيييي بنت إذا كلمتك لاتحقريني..
كادي للحين هاديه:اللحين انتي ماتملين من هالإسطوانه تكررينهاعلي كل يوم ماتزهقين ماعندك غيرها..ترى مليت..
خيريه:لاوالله هو انتي عندك شيء ثاني غير الهياته فالشوارع والله أعلم وين تروحين ووش تسوين..الله يهدي ابوي اللي لمك من الشارع وأبلشنا فيك
كادي ارتفع ضغطها ورمت صحن الفستق فوجهها:أووووف بسسس انتي ماتشبعين من هالسالفه..كل يوم تذكريني فيها...ترى والله ادري بفضل ابوك اللي ماني مصدقه انك بنته...الله يرحمه...وليييته ما لمني...لييييته خلاني أمووت أحسن لي من هالعيشه اللي تنقص العمر..
خيريه تناظرها بنص عين وبتفحص:أنتي اللحين ماتقولين لي وين تقضين ايامك والبارحه منين جايه الفجر..؟
كادي ارتبكت:مالك شغل...
خيريه تناظرها تحت لفوق:إلا أقول كادي..أنتي للحين عذراء وإلا مثل ...
كادي قاطعتها وهي تغص بدموعها لأنها تدري بالتكمله.تبي تقول مثل امك اللي رمتك فالزباله لأنك عاار عليها:بسسسسس بسسسس..الله يقطع هالعيشه...ياربي متى أموت وافتك...
{كسرت كم فازه عالطاوله ..وراحت تركض لغرفتها...وسكرتها وجلست تبكي بقهر السنين}:اللــه يلعنك ياهالسافله يلي خلفتيني ورميتني هالرميه..يالخاينه..والله لايسامح هالحقيرمن حملتي منه...آآهـ....فالزباله يازباله...رميتيني فالزبااله!!..
كرهت كادي نفسها,..وهي تتذكر بنات الحي والأولاد في طفولتها لمن كانوا يتهامسون..هذي بنت حرام...(حتى الأطفال أهلهم ماخلوهم على برائتهم..يلعبون معها..هذي بنت حرام...)طيب وش ذنبها؟....وصار عندها اعتقاد انها بنت حرام وكل شيء حرام عادي تسويه..بكل بساطه هي بنت حراام وغلط بغلط... وماتستحق الإنسانيه....ذنبها من ذنب اللي خلفوها ورموها بالزباله....!!
}}}}}}شفتوا سخرية القدر
,,,,,,,,,,,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
........حرك أصابع يديه ببطئ وبعدها حرك يده كامله وفتح عيونه بشكل خفيف...وهو يسكرها كل شوي علشان الضوء..هو من زماان ماشاف النور..كانت غيبوبته طويله...سمع صوت ناس تتكلم قريبه منه...
سما:أنا فرحاانه ياسوزي فرحاانه..
سوزان:الله يديمها يارب
سما:الدكتوريقول حالة نايف كل يوم تتحسن وإن شااء الله قريب راح يصحى..
سوزان:ان شاء الله.
دخل فواز ممرض معهم:هااي بنات
سما بمعنويات مرتفعه:هااي فوااز كيفك
سوزان:يله عن اذنكم عندي مرضى لازم امر عليهم
فواز ألتفت لسما:بخير الله يسلمك..إلا ماقلتيلي فين السي دي اللي عطيتيك هو الأسبوع اللي راح
سما بحماس:أيوه تذكرته..واااو يا فواز بصرااحه إبداااع..انت فنان
فواز:هههههه فناان! مرره وحده
سما بنفس الحماس:إيوه لمساتك الحلوه كانت واضحه فالعمل...
فواز:مشكوووره راايك كان مهم بالنسبه لي والحمدلله كان مشجع..وراح يحفزني اني ابدع اكثر...وبهذي المناسبه انا عازمك على كوفي تجين معي

نايف حس انه للحين مابعد صحى مو مصدق ان هذي سما قدامه عايشه مو معقوله..طيب وهذيك اللي ماتت قدام عيونه من...حس راسه بينفجر..حس انه يدوخ ومو مركز..بس هذي سما واقفه قدامه مستحيل تكون غيرها.وأكتشف واللي فهمه منها وهي تكلم صديقها أنها كانت تكذب عليه والدليل انها تضحك مع هذا وناويه تروح معه تشرب كافي..هـذي اكيد تلعب بمشاعره وأستغلت حبه لها..أنقهر....تكلم بصوت منخفض..وهويتألم براسه:آآهـ آآهـ..دكتوور دكتووور
سما ما ألتفتت عليه علطووووول اغمي عليها من زود فرحتها ماعاد تحملت بعد ماسمعت صوته....
.......
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.....الحمدلله على سلامتك يانايف يارجال خوفتنا عليك
نايف:الله يسلمك ياسعود..وين اهلي..امي ابوي اشتقتلهم وينهم..جيبوا لي لينا ورنا أشتقتلكم كلكم
سعود:ههههه ابشر...أنا جيت قبلهم عشان الحجوزات بس وإلا هم كلللهم جايين وراي ومتلهفين عليك..
فراس تووه داخل ومعه طلال ومعهم ابوهم ...........................
,
.
,
.
,
.
,
سما بالبيت ومو مصدقه بغرفتها مبسوووطه..ومن كثر ماهي فرحانه جالسه تبكي بس ياحلات هالدموع...لأنها فرحه برجوع الحبيب للحياه من جديد....فرحه لاتوصف تعيشها سما....وهي جالسه ترتب شبتقول له وكيف راح يكون لقائها الأول فيه بعد كــل هالوقت...
.
,
.
,
.
,
بو محمد وهو جالس يتقهوى وامه عنده:الحمدلله اللي سلم نايف...
ام راشد"الجده":إي والله الحمدلله..الله يخليه لأمه..اللي مقطعتن كبدي
ام محمد جالسه ومو معهم تحس بالأرض تدور فيها:
بومحمد لاحظها:سااره فيك شيء؟
ام محمد انتبهت له:هـااه..لا ياماجد مافيني شيء...
الجده:إلا فيك ونص..أنتي منتي عاجبتني هالأيام...ورى ماتروحين الصحيه
ميس:هههه صادقه جده ورى ماتروحين المستشفى أقصد الصحيه
ابو محمد بخوف:ساره قومي أوديك يابنت..
ام محمد حاولت تبتسم وتقوم علشان مايقعدون يلحون عليها:يابن الحلاااال مافيني....
{طاحت مغمى عليها}
واول من صرخ ميس:يــــــمممممممممممممـ� �ـــــــه
ابو محمد راح وشالها:ساااره ساااره قووومي
ميس بصراخ:يمممممه يمممممه
الجده بحكمتها:قولوا لا إله إلا الله..وودها وانا امك للمستشفى
ميس راحت ركض تجيب عباياتهم وطلعوا للمستشفى....
.
,
.
,
.
,
.
,
.
المستشفى....
ميس بإبتسامه مخضبه بالدموع:الحمدلله على سلامتك يمه بغينا نفقدك يالغاليه
ام محمد ببتسامه:يبنت الحلال دوووخه عاديه
بومحمد من طاحت ماقال ولا كلمه كان حابس نفسه من الحكي..والخوف على رفيقة عمره ماخلى فيه حيل يتكلم...ظل سااكت وهو يراقبها بعينه بحب كبير..
ام محمد ناظرته مبتسمه وفهمت سكوته:....
ميس بينهم مثل الأطرش فالزفه...بس هي حاسه فيه شيء.....
دخلت الممرضه ببتسامه عريضه:الحمدلله على سلامتك اخت ساره
ام محمد:الله يسلمك...
الممرضه التفتت على ميس وابو محمد:هههه وانتوا لاتخافوون عليها هذا بس دلع..
ام محمد ببتسامتها المعهوده:الله يسامحك يا سستر,أنا اتدلع..
ميس:بشري وش فالتحاليل عسى زينه
الممرضه ببتسامه:لا كويسه....مبروووك اخت سااره..أنتي حامل
ام محمد انصدمت من الخبر..سكتت ماعاد ترسل ولاتستقبل!!!!!!
ميس طاااايره من الفرح ومو مصدقه:مبروك يمه مبروك يبه
بومحمد أكثر واحد تضايق من الخبر..وقف على حيله وطلع وبدون يقول ولاكلمه..........
ميس استغربت حركة ابوها...وسكتت ماتبي تزيد على امها...
ام محمد,,ظلت مو مستوعبه هالخبر.....ولا انتبهت لأبو محمد لمن طلع مستحيل بعد هالسنين والولب تحمل.....
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,,,,,,,,
.......صباااح الخيـــــــــر..
سوزان ببتسامه عرييييضه:صباااح النوووور..
نزلت سما اغراضها وعدلت نفسها عند المرايه..عالسريع وطلعت:تشااو سوزي انا رايحه لشغلي
سوزان:الله الله عالنشااط اليوم
سما بقمة الروقااان:هههههه شوفي شغلك بس
.
عند غرفته وقفت شوي تستجمع قواها ودخلت لأن فالصباح مافيه زياره وراح تاخذ راحتها..
نايف كان صاحي ويتصفح جريده بيده ناظرها بطرف عينه وهي داخله ورجع يكمل تصفح الجريده وهو مو مهتم فيها..وكأنه مايعرفها:...........
سما قربت تبي تحسسه بوجودها..يمكن ماحس فيها وماشافها:صباح الخيير نايف
نايف انقهر من جرأتها بعد اللي سوته فيه ومارد:........
سما قربت ووقفت يعنني أشوف المغذي وعينها عليه:كيفك اليوم؟
نايف صاد بوجهه للجهه الثانيه:........
سما ارتفع ضغطها من ثقله...فتحت دولاب صغير عندها وطلعت الدواء اليومي اللي تحطه له كل صباح بأبره في يده..صلحت الأبره وجهزتها...وقربت ببتسامتها الحلوه: يدك لو سمحت..
نايف مد يده بدون مايناظرها...
سما مستغربه بس تمشي هالحركات اكيييد يتغلى عليها,وأول مالمست يديه جلست تضغط عليها بنعومه..تحسها دافيه عكس يدها البارده..مسحت عالمكان اللي راح تحط الأبره فيه..وحطتها...وكأنها أول مره تعطي ابره في حياتها...كانت مرتبكه...
نايف صرخ فوجهها:هيييييه نـيرس..شوي شوي..ذبحتيني
سما تجمعت الدموع بعينها..وغصتها العبره بعد صراخ نايف بوجهها...
نايف يكمل وهو يخزها رافع حاجب ومنزل الثاني:مافيه غيرك هنا أحسن منك...وش هالمستشفى المعفن هذا...حتى الأبره ماتعرفين تعطين!
دخل الدكتور ومعه ممرضتين:خير انشاء الله خير
سما واقفه ومو مصدق اللي قاعد يصير لها لا ومن من.. من نااايف!!!
نايف بعصبيه زايده:شوفو لكم صرفه مع هذي..حتى الأبره ماتعرف تعطي...وين المدير انا ابي المدير..
سما غطت وجهها بيدها وراحت تركض برا من هالموقف البايخ اللي حطها فيه نايف...جزااها اللي راعته وهي ميته عليه وجايته بحب الدنيا كله وشوق العالم..
نايف ما اعطاها بال وكمل هواشه:انا مابي هذي عندي هنا مره ثانيه وإلا اتصل فالمدير خله يجي وأتفاهم معه
الدكتور:لا يا ابن الحلال..هذي أكفأ ممرضه فالمستشفى..بس يمكن ربكه وإلا شيء
نايف بعصبيه مبالغ فيها:مااالي شغل...المهم مابيها تجيني ولا تعطيني ابر..
الدكتور:خلااص ابشر بس هدي اعصابك انت لسى مالك فتره من صحيت من غيبوبتك...
نايف هدأ شوي بعد ما برد قلبه شوي....بس باااقي ....فيه أشياء لاااازم تتسوى..
,
.
,
.
,
.
,
.
سما على مكتبها وحاطه راسها عالطاوله ومتكيته على يديها وتبكي..مو مصدقه اللي قبل شوي كله..حاسه انها تحلم..أكيد حلم مزعج..
سوزان جايه ركض بعد ماسمعت بالسالفه:سمو حبيبتي إيش اللي صار احكي
سوزان رفعت راسها تناظر فيها لقت الدموع مغرقه خدها وهي ماتقدر تنطق ولا بكلمه...سوزان انهبلت من هالدموع اللي كنها سيل مو دموع وعيونها الحمر: سمو حبيبتي يعني اللي سمعته صحيح{ضمتها بقوه وبكت معها}
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.......نزليه ياساره..صحتك عندي بالدنيا
ساره وهي تبكي على طرف السرير:لا ياماجد...حرام عليك هذا نعمه من الله ما أقدر انزله ياقلبي مقدر
ابو محمد:نسيتي كلام الدكتور لنا بعد ما ولدتي مهند..أنتي ناويه تعذبيني
ام محمد مسحت دموعها وقربت له ببتسامه:ماااعاااش من يعذبك يابعد طوايف ساره..بس افرد هالوجه الحلو..مايصير ترى بيزعل النونو إذا درى أن ابوه مايبيه تبيه ينولد وهو معقد يعني...
ابو محمد ابتسم رغم انه خايف وضمها:مامكسر مجاديفي غيرك ياساره
ام محمد:فديــتــك ياماجد
ابومحمد ابتسم ابتسامه حالمه..واكتفى بها رغم القلق اللي عايشه....
ام محمد ابتسمت واخفت قلقها........لأن عندها القلب..والحمل خطر عليها...
,,
,
.
,
.
,
.
,
نازله برشاقه من على أعلى الدرج وتمتم بأغنيه...ووقفت لمن نزلت تعدل نقابها الواسع..عند المرايه الطويله تحت:يـــمــــه بــســرررعه...
سعد دخل من برا بهاللحظات وشافها لابسه:جوجو!! أنتي طالعه.؟
الجوهره بإستهبال:لا داخله ههه الحمدلله..شايفني لابسه أكيد طالعه
سعد تذكر كلام فراس عن عيونها:طيب غطي عيونك
الجوهره فتحت عيونها عالأخر بإستغراب:نعم نعم !عيد اللي قلت أخ سعد ماسمعت
سعد حد صوته:غطي عيوونك يابنت لا أفقعهم لك
الجوهره ضحكت تهزأ فيه:هههه عشنا وشفنا حتى البزران صار لهم لسان ويتكلمون ..من متى هالحركات..وتغطي يابنت ومدري إيش..اعترف سعوودي من وين لك هالكلام..
سعد بدأ يرتبك:أنا ماني بزر..أحترمي نفسك...
الجوهره بنص عين:أوكيه وإذا قلتلك إني ماراح اغطي عيوني شراح تسوي
سعد ماحب يطولها معها وهذي أكبر عنيده والله ماتسمع كلامه لو إيش هذي اخته وعارفها..والمفروض يعترف لها عشان مايصغر بعين فراس:أوكيه جوجو..لاتغطين عيونك بس إذا دريتي إن فراس فالرياض غطي عيونك الله يخليك
الجوهره!:فــراااس! ووش دخل فراس فالقصه
سعد:بصراحه هذاك اليوم لمن ودانا المدرسه قالي خل اختك تغطي عيونها مايصير الشباب يناظرونها..
الجوهره نط فيها عرق الحرره من فراس بس هدت نفسها:هو قالك كذا...
سعد:إيــه
الجوهره ببتسامه ماكره:مممم أوكيه سعودي خلاص مو مشكله بسوي مثل ماقلت....أبشرر...ولووو هذا فراااس ولد عمتي!...واكيد يخااف علي.
سعد ببتسامه{صدقها}:مشكوووره يا جوجو يله أنا رايح اتروش لعبت برا كوره لين مثل منتي شايفه..
الجوهره:اوكيه حبيبي
{راح سعد}
الجوهره وقفت وتطق الجوال بكفها(والله يافرااس يعنني مسوي فيها غيور ومنت راعي حركات..إن ما وريتك ياحشري... ماعاد إلا هي خل اختك تغطى ياسعد..أوكيه راح تشوف يافروسي مسوي فيها ناصح)
ام سعد نازله من فوق:جوووجووو أنتي وينك مسرحه فيه؟
الجوهره:ولا شيء يمه يله مشينا بس ترى تأخرنا على المشغل..
ام سعد:يله...
,
[أحـــــلامٌ تـــحـــتــــضـــر]
.
,
.
,
,
ويبدو لي أن الحياه لاتبتسم لأثنين معاً...لابد أن يكون هناك من يعاني دائماً...ومن سخرية القدر بأن تكون للطيب عكس التيار...!!
طلال واقف ومتكي ظهره وراسه عالجدار وقمت الإحبااط:تكفييين يانودي كلميها
العنود بحسره:طلال خايفه من انها تردك ياطلال..
طلال:لاتقوليين..حاولي
العنود مقهووره على اخوها وخايفه ان ميس ترفضه وتنجرح كرامة طلال وهي ماترضى عليه,:بسسس...
طلال قاطعها:شوفي انتي كلميها اللحين ولمحي لها وإذا قدرتي صرحي لها..وإذا وافقت والله من بكره على أول طياره للرياض..يله أنا بطلع علشان تكلمينها طيب
العنود بقلة حيله:طيب.
طلال ببتسامه:مشكووره نودي..أنا تحت متى ماخلصتي قولي لي..
{طلال قام بحيويه وطلع علشان العنود تاخذ راحتها وهي تكلم ميس}
العنود مسكت الجوال وهي ماودها تكلم ودقت الرقم وانتظرت ميس ترد:....
ميس بالجوال:مرحبااا نودي
العنود:مرحبا ميس..كيفك؟
ميس:الحمدلله..شفيك نودي صوتك مو عاجبني..صاير عندكم شيء قلبي..
العنود بلعت ريقها:ميس
ميس خافت من طريقتها:خير نودي شعندك؟!
العنود:طلال...
ميس عقدت حواجبها من طاريه:...........
العنود كملت:ميس طلال يبي يتقدم لك...{ترددت}..طلال يبيك..ومتأسف عن اللي سواه معك..
ميس والكلام موعاجبها سكتت:.....
العنود كملت:شرايك..
ميس بدون تفكير:وأنا مااابيه
العنود كأنها مصفوقه بكف صم اذانها:بس ...
ميس بعصبيه:قوليله ماتبيـيـيـك بالعربي الفصيح ..
العنود انقهرت من كلام ميس ورفضها القاسي:مشكوووره ياميس ماقصرتي رديتي رد ماحد قد رده..
ميس ببرود:بليييز نودي لاتدخلين هالشيء في علاقتي معك..أفصلي هالموضوعين عن بعض..أوكيه..
العنود بألم مخفي:اوكيه اوكيه باي اللحين..
ميس بدون إهتمام:باي..

ام محمد دخلت الغرفه:ميس حبيبتي خلصتي..
ميس قامت للمرايه تناظر شكلها :خلاص امي خلصت
ام محمد:يله الناس وصلوا
{نزلت مع امها للضيوف}
.
......هلااااا وسهـــلاااا بعروستنا
ميس تقطعت من الحيا:هلابك خالتي...
ام متعب:والله زايده حلات يابنت
ام محمد ببتسامه:تفضلي يا ام متعب
ام متعب:والله يابخته ولدي بهالعروس..صدق عرف يختار
ميس قامت منحرجه:أنا رايحه اجيب القهوه...........
ام محمد:الله يقطع بليسك يابدووور خجلتيها
ام متعب:هههههههه صدق ياساره حلات البنت مستحيه
ام محمد:هههه وانتي الصادقه
ام متعب:المهم ياساره..ترى ولدي مستعجل..ويبي يخلص كل شيء ملكه وزواج بليله وحده..والبيت لاتخافين لها فلها شكبرها خاصه فيها ترى ميس تستااهل
ام محمد:مثل ماتبون...
ام متعب:خلاص الرجال بيجتمعون وبيحددون كـل شيء..
ام محمد:على خير ان شاء الله......
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
...ماسكها من رقبتها ويخنقها:أنا حالف بالله إن تدخلتي أني لا أكوون ذااابحك بيدي هذي..فاااهمه..
ساره ماعاد فيها تتنفس.صارت تهز براسها بالإيجاب:...
متعب يرص على خوانيقها اكثر:فاااهمه...
ساره بصوت مبحووح ومتقطع:فـ اهـ مـ ـه
متعب تركها بقوه..وطلع بكل جبروته ...
ساره جلست ساعه تفرك رقبتها وتبكي: الله لايسامحك ولايعطيك العافيه...جعلك ياربي ماتهنى..
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
عند باب الفيلا من داخل..وجالسه على ركبها بمستواه وتكلم "عُمر" الصغير أخو غيداء...
لمى:عموور حبيبي وين الفلاش ميموري..حقي اللي اعطتك إياه غيداء
عُمر تذكر وطلعه من جيبه:أووه,نثيييت خوديه يالمو..
لمى باسته:يااعمري على هالولد..تعال معي داخل شوف عمو طلال وفراس جوى
عُمر:لا أنا رايح أخوي مُؤيد ينتظرني برا..وهو يقولك خودي هدي.. {بااسها قووه} ويقولك هو يحبك مرررره..بااي
{وطلع يركض ببراءه وهو يضحك}
لمى حطت يدها خدها مكان ماباسها عُمر وهي متفاجأه!:اللــي مايستحي...!
{دخلت لمى البيت وهي تضحك على حركة عموري}
طلال كان جالس على أعصابه فالصاله,انتبه لها وهي تضحك:لمى شيضحكك يالهبله؟
لمى:ههههه عموري ولد جيراننا هههه يهبل ياطلال
طلال وباله مشغول:إييه...
لمى جلست جنبه:طلوول انت ليه مسرح غناتي..وكأنك على أعصابك
طلال:أنا طلبت من العنود طلب فالعصر وحنا اللحين العشاء وماردت لي شيء..
لمى :غريبه!!
طلال:وشو اللي غريبه!!
لمى:نودي من العصر ماطلعت من غرفتها!..
طلال خاف:بذمتك لمى
لمى بإستهبالها:والله شفيك ..أعرفك عشان امزح معك
طلال خـااف وقام كأنه مقروص وراح يركض لفوق...
لمى استغربت تصرفاته:شفيه هذا بعد؟؟؟!!

وقف طلال بتوتر وطق باب غرفة العنود:نوودي افتحي نوووودي
العنود حاولت تستجمع قوتها وتمسح دموعها وفتحت الباب بس أول ماشافت وجهه المتلهف لجواب ميس وتذكرت رفض ميس وعدم اهتمامها..صدت بقهر وهي تحاول ماتبكي قدامه:.....
طلال خاف من تعابير وجهها:العنوود وش فيك.؟ انطقي انتي كلمتي ميس ؟
العنود سكتت......
طلال فهم عليها:أوكيه فهمت..رفضت..يعني للحين زعلانه..
العنود انقهرت وهي تشوف الإنكسار بوجه أخوها رفعت صوتها شوي:شوف ياطلال انت لازم تنساها..شيلها من بالك..ميس ماتستاهلك..أنت اعطيتها اكبر من حجمها..ماتلاحظ انك من شهر وانت تحاول تراضيها وهي تصدك بغرور..كم لك وانت تدوس على كرامتك...أنسااهااا يااخي انساااهاا هي ماتحبك أفهم ماااتحبك.وماتبيك..<<<نست نفسها من زود الإنفعال وجرحته
طلال كان صاد ودمعته اللي بمحجر عينه محبوسه نزلت عند هالجمله""ماتحبك"" التفت على العنود وهو يبتسم رغم الجرح وطلع بهدوووء بدون مايرد وبدون أي إنفعال......
العنود اللي بكت بداله,خافت يسوي بعمره شيء لحقته:طلااال طلااال....
طلال نزل مسرع من الدرج وركب سيارته ومشى......
العنود وقفت عند باب الفيلا تراقبه لين راح وهي تبكي وهي حاسه أنها ماراح تشوفه مره ثانيه..إحساس خالجها بهذيك اللحظات وزاد خوفها..وسمعوها اخواتها نزلوا ركض.. وجلسوا حولها يبكون وهم مايدرون وش السالفه..
.
,[أحــــلامٌ تـــــحـــتــــضــــر]
.
,....أنتهى الجزء الحااادي عشررر....


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 02:52 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثااااني عشرر.........,

[أحــــــلامٌ تــحـــتـــــضــــر]
ريم ماسكه سماعة التلفون بالصاله تكلم راكان:إيه كلنا بخير يالغاالي تنقصنا بس شوفتك..
راكان بالتلفون:طيب وين الباقين كأنك لحالك
ريم:إيه امي ورنيم بالسوق ورامي فالحاره يلعب مع العيال كوره
راكان :هههههه ياحليييله اشتقتله
ريم:ههههه وحنا اكثر اشتقنالكم..إلا وين ملاك
راكان :موجوده لحظه اناديها...ملااااااااااك يــاملااااك
ملاك طالعه من الغرفه لاويه بوزها وتأففت:خيييير
راكان ساد سماعة التلفون:تعاالي كلمي ريم..
ملاك قربت وأخذت السماعه منه وجلست بالكنبه الثانيه جنب طاولة التلفون:هلا ريمي
ريم:هــــلاااا بملاااك..عااش من سمع صوووتك
ملاك :عاشت أيامك يالغلا..وش اخباارك واخبار رنيم وخالتي وعمي عساكم بخير
ريم:والله كلنا تمام..إلا انتي اخبارك يالقاطعه..كم من مره يكلمنا راكان ونكلمه منتي عنده شدعوه لايكون حملتي وتوحمتي على اصواتنا هههه
ملاك بلعت ريقها وماقدرت ترد وراكان موجود ماتبي يسمع ردها:....
ريم:هــيـــه بنت وين رحتي..أجل صدق أنتي حااامل..يالخااااينه ولا قلتي لنا
ملاك حاولت تستقوي وترد وهي تخز راكان:لا ماني حامل ولاشيء....الله لايقوووله
راكان ماعنده رد...يسمع وساااكت ببرود ويناظر التلفزيون...................
ريم:وليش ان شااء الله..
ملاك ماتبي توضح لريم:مااالك شغل هههههه..المهم انتي طولتي علينا وبس ريمي حبيبتي سلمي على خالتي ورنيم وعمي راشد وكل العايله ياقلبي باي
ريم:هههه شغلك بعدين يوصل باي حبيبتي...
ملاك سكرت السماعه وقامت تبي تترك الصاله وتروح لغرفتها...
راكان مسك يدها:..
ملاك سحبت يدها بقوه ومن بين اسنانها وبعصبيه أشرت اصبعها تهدده:إيــاااني وإيـااك تفكر تلمسني ثاني مره حتى لو بالصدفه..سااامع؟
راكان يسمع هالكلمات ومستغرب هاللهجه القويه من ملاك..سكت ومارد عليها..
ملاك بعصبيه كملت:أنت ماخذ في نفسك مقلب بزياده علبالك بقبل بتصرفاتك البايخه معي تكون تحلم.. وبعدين بقولك شغله ياااويلك ان قربت مني ثاني مره,أنا ماني "راما" أوكيه.. ماكل طيرٍ ينوكل لحمه وأسمع هالغرفه{أشرت على غرفتها} لا تعتبها لو انك تشوفني اموت.. عن اذنك يا مسيو راكان..
{مشت بنرفزتها لغرفتها}
راكان مكانه ناظرها لين راحت وهو للحين مستغرب.....!
,,,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
أنفتح باب الشقه بقوه..أنقبض قلبها..غريييبه وش جابه هالوقت هنا...مابيننا موعد..
عدلت نفسها كادي عند المرايه عشان تستقبله:..
طارق دخل ورمى الشماغ على اقرب كرسي وهو يصدر آه قويه..رن جواله ورد معصب:أنت وش تبي مني......أحلم اني اتنازل...والله لو توصل للدم ماعلي منك.. إيه ملزم ياعبدالكريم واللي تبي سوه.....
سكر الخط ورمى الجوال عالكنبه وجلس جنبه وهو يرص على جبهته بأصابعه بألم...وفتح قلابه وتنفس بضيق...الله لايسامح من كان السبب...
كادي تحنحنت وهي خايفه من شكل طارق وعصبيته..
طارق رفع راسه وناظره متفاجئ:كااادي؟ انتي وش جابك هنا وانا ماقلت لك؟
كادي قربت وجلست جنبه ببتسامه ساحره وهي تحط يدها على كتفه بحنيه: أفااا ماتبي تشوفني؟!
طارق:عن هالحركااات وش جابك اليوم؟
كادي اختفت ابتسامتها,وتحولت لدمعه:أنا راح اجلس معك هنا علطول.
طارق وكأنه نسى سالفته:ليــش وش السبب؟!!
كادي بحزن:خيريه كرهتني بعيشتي ليل نهار تذكرني بأصلي..وتقولي اطلعي من حياتنا.. من مات ابوها الإنسان الطيب وهي شابه علي..تصدق..ماتناديني إلا يا"بنت الحرام"..
طارق حمر وجهه وانقهر من هالكلمة:صدق انها حقييييره
كادي زاد حزنها وغصتها العبره:وهي صادقه يا طارق أنا بنت حرام..من الشارع..
طارق قاطعها وصاح بوجهها وتفاعل بشكل غريب:بسسسسس....أنتي منتي بنت حرام...ولاعااد أسمعك تقولين هالكلمه مره ثانيه..
كادي بألم:بس هذي الحقيقه المره ياطارق
طارق بعصبيه وتنرفز:بس انتي مالك ذنب..هم مالهم حق يعايرونك..انتي انولدتي بريئه ماتدرين عن شيء..
كادي:وهذي نهايتي ونهاية أي وحده مثلي...
طارق بحزم:ولا يهمك حبيبتي..كل شيء راح يتصلح كل شيء أوعدك
كادي استغربت وفرحت بنفس الوقت,أول مره طارق يقولها حبيبتي وش صاااير بالدنيا...حست بهاللحظه ودها تحضنه..بس استحت,,هو مايعطيها فرصه..إلا إذا كان هو قايلها...

طارق بعد هدوء للحظات:أقول كادي وش اخبار هذيك البنت
كادي عصبت:الجوهره؟
طارق:إيه..ترى السالفه طولت..
كادي:هالأيام صعبه امها حاكرتها ومانعتها إلا بعد الإختبارات النهائيه...
طارق وعينه تلمع:نشووف بالنهايه وش راح تنفعها امها..أنا هالبنت نويت عليها كادي:انت ماتقولي وش تبي فيها..
طارق:مالك شغل
كادي ببتسامه وحركات دلع:وأنا وين رحت حبيبي؟ما أكفي وإلا شلووون
طارق قرب لها وببتسامه:إنتي غييير قلبي..وضعك غير..مكانتك غير..
كادي كالعاده ذاابت من كلامه..اللي كانت احياناً تحس بصدقه....
.
,
.
,
.
,
.


فراس:يعني شلون ياطلال منت راجع للبيت..
طلال واقف عند الشباك وساكت:.......
فراس:طلال...امي وخواتي ذبحوني..يقولون خله يرجع او عالأقل يسمعنا صوته
طلال:..خلاص أنا نهاية الأسبوع بمرهم قبل ما أسافر...
فراس:تــســااافر!!!
طلال:إيه موعود بفرصة عمل ممتازه في دبي وناوي أروح هناك اكون مستقبلي..
فراس:والدراسه!!..والمكتب اللي راح يفتحلك ابوي..!
طلال والدنيا مسوده بعينه:تخرجي باقي له اسبوعين...أنت ناسي اني كنت ماخذ ترم صيفي..
فراس:شكلك مرتب امورك
طلال:...........
فراس:مثل ماتبي ياخوي والله يوفقك...أنا رايح طلال تبي شيء
طلال:مشكور سلامتك..سلم عليهم وطمنهم طيب
فراس:طيب طيب..سلام
{طلع فراس وسكر الباب وراه}
طلال وقف يفكر باللي ناوي يسويه...وبمستقبله..ويحاول يتناسى جرحه العميق... كان الحزن وخيبة الأمل مضيقه صدره..أخذ نفس عميييق ...ومسك ملزمته يذاكر لأنه ماباقي إلا القليييل وماراح يسمح لأي أحد يدمر أحلامه حتى وإن كانت "ميس"...لأنه وببساطه انسان طموح...ويحاول يداوي جرحه بنفسه...ويبني مستقبله بيده...

[أحــــلامٌ تــحــتـــضــر]
.
,
.
,
.
,
.
بالمستشفى...
سما بإنزعااج:ليه يادكتور تنقلني؟!..في شيء مو عاجبك بشغلي..أنا قصرت بشيء؟
الدكتور:للأسف أنك ماقصرتي بشغلك من أول يوم دخلتي فيه هالمستشفى بسس..
سما:بس إيش دكتور ياليت توضح..
الدكتور:فيه إنزعاج من المريض بغرفة 12يقول انه مايعجبه شغلك..وشيء من هذا القبيل..بس ماعليه هو مريض ومايعرف مصلحته بس لازم نسايره وانتي لاتحطين ببالك إحنا نقلناك مؤقتاً لين يخرج هالمريض وبعدها كل شيء راح يرجع مثل قبل..
سما سكتت بعد هالكلام..لأن المريض اللي بغرفة 12 هو نايف..أنقهرت من داخلها ليه يعاملها كذا..أجل هو كان يكرهها؟ّ!...شلون وهو رمى نفسه فالبحر علشانها وكان راح يموت..ليش اللحين تغير عليها..معقوله هاللي قاعد يصير..شيء يحير فعلاً...طلعت من مكتب الدكتور..وهي سرحانه وتفكر .....
لقت نفسها واقفه عند باب غرفته..طقت الباب بخفيف وما انتظرته يأذن لها بالدخول..دخلت وهي تطالع فيه بنظرات إستفهام وهي سااكته..
نايف ناظرها بإحتقار وصد:خير نيرس أنا ماناديت احد..شكلك غلطانه..
سما حاولت تبلع العبره وتقوي نفسها:نايف شفيك علي..وش جاك مني؟!
نايف بهدوءه القاتل:إطلعي برااا
سما قربت منه ودموعها بعينها تلمع:رد علي انت ليش عصبت علي ليش تتنكر لي...نايف انت قهرتني ذبحتني بسكوتك وتجاهلك لي..شاللي غيرك علي قووول
نايف صد بوجهه بدون إهتمام:....
سما:نايف حبيبي أنا سما حبيبتك نسيتني...؟!
نايف:أنا ما عرف هالأشكال..
سما عورتها هالكلمه,وخنقتها العبره:أشكااال!!
نايف:أنا مالي حبيبه.اللي كنت أحبها مـاتـت خلاص..
سما سكتت كأن مكبوب عليها مويه بااارده.....
نايف بنبرة صوت قويه:مستحيييل احب وحده تستغفل أهلها..وتكلمني وتسوي مثلك كذا.. كيف أأمن لها.وش دراني لوأنها تعرف غيري..أسف أنا ما اعرفك...انتي ماتشرفيني...
سما حطت يدها على فمها من الصدمه وحاولت تهدي نفسها وتبلع العبرات:أووكيه أنا أسفه...فهمت فهمت..عن أذنك نايف
{طلعت تركض بقلب مطعون وكبرياء مكسور وهي تحس الأرض تتحرك من تحتها..من الكلمات القاسيه اللي رماها بوجهها أغلى إنسان على روحها...}

[أحـــلامٌ تــحــتـــضـــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
بوطلال:أنت وش قاعد تقول يافراس وانا ابوك
فراس:والله اللي سمعته يبه..
أم طلال وهي تحبس دموعها:هذا الولد أنهبل..بيترك السعوديه بكبرها وبيهاجر..بوطلال.شوف لك صرفه لاتخليه يسافر الله يخليك أمنعه
بوطلال:وش اللي أمنعه بزر هو عشان أقوله ياويلك ان رحت..خليه يسافر ويتعلم من هالدنيا...ويكون نفسه..
أم طلال:بس أنت مجهز له مكتب ومرتب كل أموره هنا,ومايحتاج أنه يروح ويمرمط عمره...
بوطلال قام بهيبته:خليه يعتمد على نفسه مدامه ماشاور أحد..والله يوفقه في حياته اللي أختارها..يله عن أذنكم
ام طلال:بوطلاااال وين رايح أنا اكلمك
بوطلال:بسسس مابي أحد يناقشني بموضوع طلال...خلوووه برااحته..أما أنا طالع عندي شغل..
{طلع بوطلال والقلق مو مخليه على عزوته وولده الكبير واللي كان حاط عليه اماله..لكن سلم امره لله ودعا من قلبه ان الله يوفقه}

أم طلال جلست تبكي...
العنود تواسيها وهي مقتنعه باللي يسويه طلال:خلاص يمه..والله طلال رجال وماينخاف عليه..أنتي بس أدعيله بالتوفيق..
لمى نازله من فوق وشافتهم متجهمين:وش عندكم ؟؟!!
فراس:لمى ماجت سما من المستشفى
لمى:لا للحين
دخلت سما وسكرت الباب:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فراس وقف مثل المحقق بوجه سما:تعالي يابنت..كل ذا دوام..وين كنتي فيه؟
سما ناظرته بطرف عينها ومشت وهي حاقرته:...
فراس عصب من حركتها:بـــنــــت إذا سـألــتـــك جــاوبـيـنـي
سما كملت طريقها بدون ماترد عليه...
فراس لحقها ومسكها من يدها بقوه:أنتي ورى ماتردين..؟
سماكانت تعبانه وحالتها حاله وواضح بعيونها الإرهاق,حطت عينها بعينه:أحسن شيء أضربني...
فراس هدأ عند هالكلمه..وتذكر أن سما أكبر منه ومايصير اللي يسويه..سحب يده وتركها...
سما كملت طريقها لغرفتها بكسل......
أم طلال:فراااس أنت ناسي ان سما اكبر منك؟!
فراس بعصبيه:مانسيت بس هي نرفزتني..
العنود:والله سما ماتستاهل يافراس
فراس:أسكتي والله أحسها تعبانه..وموطبيعيه..
لمى تراقب هالحوار وهي تتثاوب للحين مو مستوعبه لأنها توها قايمه من النوم...
فراس:شكل هالتمريض هذا متعبها خلوها تتركه علشان ترجع مثل قبل..أصلاً ماهي بمحتاجه للوظيفه...
ام طلال:لا يافراس الدعوه مو بالتمريض..لأنه حلمها..بس يمكن شيء ثاني
لمى وهي تتثاوب ومو واعيه للي تقوله:يمكن انها تحب..
العنود كان ودها تضرب لمى على راسها بهاللحظه:
فراس عصب:وشووو...
العنود اخذ ت مويه من الطاوله..ورشت على لمى:لاتهتم للي تقوله هالنايمه..بنت صحصحي انتي معنا مو بالحلم..
لمى شهقت ومسحت وجهها من المويه:أنتوا وش تتكلمون عنه؟؟!!
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
ام طلال:ههههه الله يخلف علي فيك يابنتي...والله العالم كلها بتكبر إلا أنتي...
الكل:هههههههههههه
,,,,
,
.
,
.
,
.
,
.
الفصل الثــانــي//

.......واقف عند المرايه ويضبط البدله..ويعدل ربطة عنقه...
دخل خويه عبدالله يستعجله:طــلال يااخوي تأخرنا أنت شقاعد تسوي
طلال بإبتسامه أخذ أوراقه ومشى:أنـا جاهز يله مشينا...
عبدالله بنص عين:أوووف شهالكشخه هذي كلها
طلال بادله الإبتسامه وهو ماشي:يله بس خل عنك السوالف...
عبدالله:يــاااعيــنــــي يـلــه ياباش مهندس طلال.....
,,
.
.
.
,,,
.
,
[أحــــلام تــحــتـــضـــر]
.
,
.
ببيت ابوسعد,جلست بنات ...
لينا:الحمدلله إن كل شيء مشى مضبوط..ونجحت..والله توقعت هالسنه ارسب
الجوهره بلامبالاه:والله عــادي نجحت مانجحت أهم شيء الونااااسه
لينا بإستغراب:غريبه أنك ماتهمك الدراسه زمان كنتي تبكين إذا نقصتي ربع درجه.
الجوهره:ههههههههههااااي..ز� �اان كنت هبله بس اللحين عقلت ههههههه
لينا استغربت اكثر وماعلقت:لااا مثلك خـابره أنا لازم انجح..
الجوهره:لاحوووول علشاان غيث يعني
لينا ببتسامه:إيه مابيهم يقولون اشتغلت بالعرس ورسبت..
الجوهره:هههههه إلا شسويتي من تجهيز يالدبه
لينا:والله يعني تقدرين تقولين قربت أخلص..باقي بس أشياء بسيطه..والله يوفق
الجوهره عبست:وأنتي وشلك بالزوااج والقرف هذا كله..
لينا:تصدقين عااد أنا كنت أقول كذا...ماكنت أبي اتزوج اللحين ودي لين عالأقل لبعد سنتين بس هذا غـيـث ..وألح على ابوي وأبوي قالي..تبينه وإلا نخلي الرجال يتيسر ويشوف غيرك..قلت بنفسي وشو يشوف غيري حلوه ذي...ووافقت..وه بس
الجوهره نغزتها:أثرك منتي هينه ياليوون...
لينا انحرجت:هههههه عقبالك ياعسل
الجوهره:إن شــاء الله يااارب بس بعد3 سنوات ماني مستعجله ههههههههههه
لينا:يااارب قرييييب يابنت ودي كلنا نتزوج كلنا
الجوهره:هههههههههههههه ليه هي رحله نروح لها كلنا الله يهديك بس ههههه
{رن جوال الجوهره}
الجوهره وهي للحين فيها الضحكه:ههههه هذي ميس خليني ارد...هلا ميس
ميس بالجوال:هلا جوجو ...بسرررعه تعاليني اللحيييين
الجوهره: وليش قلبي انا عندي لينا اللحين
ميس:هاتيها معك..البنات مجتمعين عندي كلهم ريم ورنيم ولمى والعنود وسما ماناقص غيرك انتي ولينا...
الجوهره تحمست:أوكيه لحظات وجايينك...باي
لينا:وش عندها ميس
الجوهره:قومي اللحين خلينا نروح لم بيت عمو ماجد البنات كللهم مجتمعين هناك..
لينا بحماس:والله يله أجل وش تنتظرين
.
بعد عشر دقايق طلعت الجوهره ولينا وصاروا برا ينتظرون السايق...,
الجوهره:هالسايق هذا قاهرني مدري وين يركن هالسياره
لينا:انتي ليه كذا عصبيه..كذا تحرقين اعصابك
الجوهره لمحت فراس واقف عند سيارته وضبطت وقفتها وعيونها(هذا هو اللي مسوي فيها ناصح..ويقول لأخوي خل اختك تغطي عيونها..معليييييه يافروسي هييين)...:لينا خليك مكانك بروح استعجل السايق..
لينا:أوكيه
فراس يكلم سعد اللي واقف قباله:سعد قلت لأبوك انك بتروح معي للثمامه مع العيال
سعد:إيه قلتله وهو موافق..
الجوهره من ورى سعد وتخز فراس بنظرات قاتله بعيونها الزرقا وقبل لا ينتبه سعد لها ..وكان الهوى يرفع طرفي عبايتها الضيقه ووضح البنطلون واجزاء من جسمها...
فراس أنتبه لصاحبة العيون الزرقا ولبسها"الجريئه" وماقدر ينزل عيونه منها..
الجوهره بصوت ناعم وبرشة دلع:هااي
فراس وهو مو مستوعب:هاي
سعد:وش فيه ياجوجو؟
الجوهره وهي شوي تناظر بفراس وترجع تناظر سعد:أبد حبيبي..أنا قلت للسايق يطلع السياره ولاجاني للحين..
سعد:أوكيه هذا هو جاك..
فراس مثل باقي الشباب انفتن فيها:كيفك جوجو؟
الجوهره خزته بعيونها وبحده وبنبرة صوت جاده:نـعـم؟!!
فراس ابتسم على خطاه العفوي:أسف جات عفويه...كيفك الجوهره؟
الجوهره وهي للحين تخزه:أنا تمام....يله سعودي أنا رايحه قلبو..
سعد:وين رايحه
الجوهره ويدها على كتف سعد:حبيبي مااالك شغل أوكيه وخلك مع هـذا..وانتبه على نفسك زين حبيبي...<< كان أسلوبها يرفع الضغط ومستفز
فراس وده انه ضربها لين تطيح بأرضها هاللي ماتستحي...
مشت الجوهره وركبت السياره مع لينا وراحوا.........
فراس بقهر:أختك وين رايحه يا سعد؟
سعد هز كتوفه:ماادري
فراس:هي دايم تطلع على كيفها؟
سعد يرتاح لفراس ويقوله كل شيء:أوهوو دااايماً روحاات وجيات بأي وقت
فراس ضرب بيده على السياره من الحره,(هالبنت يبيلها واحد يمنعها.ويوقفها عند حدها ..وهو مستحي يقول لخاله يربي بنته ""فشله"")
,,,
.
,
.
,
بيت ماجد........
بنات العايله كــلهــم مجتمعاات..لأن ميس مسويه هالجلسه الوداعيه بما انها راح تتزوج الأسبوع الجاي...وتبي تستانس مع البنات قبل الإرتباط....كانت الجلسه روووعه....
لمى:والله من زمااان عن هذي الهيصه
العنود:والله فقدتها من جد..
رنيم الصديقه المقربه من ملاك:ياللــه ليييت ملاك معنا اللحين قهر..
لينا:لاتقولين وتصيح ميس اللحين علينا...
ميس تأثرت بس مابكت:بنات ترى ملاك بعد شوي راح تكلمنا عالماسنجر فيديو.
الجوهره بحماس:بـذمــتـــك
ميس:إيــه لحظه ياريم جيبي اللاب توب حقي من الطاوله وراك..
ريم :من عيوني....
فتحوا الماسنجر وانتظروا ملاك تدخل وفعلاً دخلت,,وبدوا يكلمونها كلهم ..
ميس بالنص والبنات حواليها..ومسوين زحمه...
لينا صاحت:هــاااااي ملااااك
ملاك والعبره خانقتها تطالعهم بالشاشه:هااي بنات وحشتوني
الجوهره:هههههه ماتشوفيش وحش..
ميس:حبيبتي ملاك شوفي جمعت البنات مثل ماطلبتي شرايك
ملاك مسحت دمعتها:فديتكم اللحين احس كني بينكم
البنات تأثروا وبدوا يمسحون دموعهم.....
رنيم:ملاكي شفيك نحفانه ياقلبي...
الجوهره بإستهبال:لايكون فيك انفلونزا الخنازير
الكل:هههههههههههه
ملاك:ههههههههه الله يقطع شيطانك يا أم عيون بسم الله علي...
سما وجهت الشاشه نحوها:أوووف عطوني فرصه ,صدق انكم بنات..هااي ملاك اخباار؟ اعلووومك
ملاك:هلا بسموو والله هلا بدكتورة العايله هههه
سما:هههههه أسكتي لا أصدقك اللحين...
الكل:هههههههههههههه
وجلسوا يسولفون معها ويضحكون ويخطفون الجهاز بينهم...........
,
.
الصاله..,
أم طلال:الله يعينك يا ساره على هالبطن انتي بأي شهر اللحين؟؟
أم محمد:بالسابع الله يعين والله احس ماعاد فيني
ام سعود:ههههه محد ضريك على يدك وقالك أحملي يالمطيوره هههه
أم محمد:ههه والله مو بيدي مثلكم عارفين أنا مسويه لولب..بس هذي حكمة الله شسوي بعد..وأنا راضيه...
الجده:بعدي والله يا ام محمد..عساك عالقوه يابنتي ...
ام محمد:الله يقويك ياخاله
ام راكان:ههههه والله لو تمدحينها ياخاله ماحنا بمقلدينها خلاص قفلنا على هالموضوع ههههههههه
الكل:هههههههههههههههههه
ام سعد:بس والله تعب عليك يا ام محمد زواج بنتك الأسبوع الجاي راح تتعبين
ام محمد:ههههه انتم فيكم الخير والبركه...والبنت بنتكم....
ام سعد ببتسامه:ابشري بعزك ياساره
ام محمد:هذا العشم ياغرام...لاخلا ولا عدم
الجد:ماتقولون لي هالبنيات وين راحوا....
الكل:ههههههههه

,
.
,
[أحـــلامٌ تــحــتـــضـــر]
.
,
.
,
.

في دبي ....كان خارج من دوامه..الساعه تقريباً 11 الليل..ومبسوط أو يدعي الإنبساط....ويحاول يسمو على جروحه....والأمل يحدوه بمستقبل زاهر,ينسيه إنكساراته..
طلال ببتسامه حالمه:كـان يوم حلو بالنسبه لي
عبدالله:بس والله تعبنا اليوم ياطلال
طلال بحيويه:بس أحس أني انجزت شيء بعد ماقدمت مخطط البرج يارب يقبلونه
عبدالله:أكييد بيقبلون شغلك كان ممتاز..وفكرتك روعه أنت ماشفت شلون ردت فعلهم تجاهها وانت تشرحه لهم المخطط..
طلال بنفس الإبتسامه:ياارب
عبدالله:هههههه عاد إذا الله فتحها عليك ماتنسى خويك عبدالله ههههه
طلال ضربه على كتفه:هههههه ماراح انساك لاتخاااف.
عبدالله:يله اللحين نبي نتعشى ترى ميت من الجوووع
طلال:ههههه يله يالمفجوع هههه
,
....
.
,
.
,
.
[أحــــلامٌ تــحـــضــتـــر]
.
,
.
ميس بنظرات فاحصه:سماا
سما:هلا ميس
ميس:أنتي صاير معك شيء؟
سما:هااه..لا..ليش السؤال
ميس:منتي على بعضك احسك مو سما الأوليه كلها حيويه ونشاط..
سما سكتت مالقت رد ..
لمى بدفاشه:لاحووووول انتو بتغيرون هالمواضيع وإلا كيييف
ميس:ههههه لمى والله انتى اللي يشوفك يقول وش هالبنت النعوومه بس من تتكلمين بهالطريقه بيقول ولا الضالين امين ههههه
الكل:ههههههههههه
العنود:اسكتي ياميس مستحيل تبطل حركاتها لمو
{صوت جوال}
ميس:جوال من يابنات ؟
لمى:ماشوف جوال انا
العنود:الجوال جنبك ياسما شوفي حق مين
سما أخذت الجوال:هذا جوال لينا وينها
{ناظرت الشاشه المتصل^نايف^ حست جرحها يتجدد تركت الجوال على الطاوله وطلعت لغرفة ميس}
العنود عرفت اللي زعل سما ومالحقتها..تركتها براحتها الأيام كفيله انها تنسيها...
لمى:بنات عن اذنكم بروح انام بغرفة ملاك لا احد يصحيني ياااويلكم ان احد صحاني
لينا طلعت من المطبخ:خوذيني معاكي
ميس:لنوو خذي جوالك ترى اخوك نايف اتصل قبل شوي
لينا:طيب...........
{أخذت الجوال وراحت}
ميس بعد ماشافت البنات راحوا كلهم وماقعد إلا هي والعنود خافت العنود تفاتحها بملفات طلال وهي ماتبي تفتحها...
العنود للحين تحس ان فيها حره من ميس لأنها رفضت اخوها..وطلال مافيه منه..مايستاهل ترفضه وهي تعرف قد ايش يحب ميس..وانجرح لمن رفضته وهاجر من البلاد بكبرها علشانها...:أقول ميس
ميس خافت:هلا نودي
العنود:كيف متعب؟
ميس ابتسمت واستحت:ماشي الحال
العنود بهدوء:الله يوفقك
ميس وهي تحك اظفرها:يارب..مشكوره يانودي..
العنود:قلتي لي أخو صديقتك هاا
ميس مبسوطه,هزت راسها بالإيجاب...
العنود سكتت..ماتبي تنزل قيمة طلال وتذكره اللحين.."طلال مافيه منه..أخ حنون وطيب اخلاق...,
ميس كسرت هالصمت:نقوم نتمشى فالحوش يا العنود...
العنود وهي مخنوقه:يااليت
.
,
.
,
.
[أحـــلامٌ تــحـتــضــر]
,
.
,,,,,,, ,,,,,, ,,,,,,,,
طالعين من المجمع...سوى ..وسوالف وضحك وقلة حيا.....!
الجوهره:هههههههههه من جد وناااسه يالكادي انبسطت الليله
كادي:ههههه دوووم يارب...جوجو شوفي هذاك
الجوهره سكتت والتفتت:مين؟
كادي غمزت لها:يالغبيه هذااك اللي يأشر جواله ولابس تيشيرت احمر...
الجوهره ببرائه:إيش قصدك
كادي:من دخلنا هنا وهو ورانا الولد معجب فيكي ياغبيه
الجوهره:معجب فيه!! وأنا وش اسويله ..
كادي بخبث:حراااام عطيه وجه والله شكله ميت عليكي
الجوهره بنبره جاده:بس أنا بحياتي ماكلمت شباب ياكادي
كادي:وليش والله ونااسه ياغبيه وسعة صدر..كلميه شوي وبعدين إذا ماعجبك اسحبي عليه...ترا كل البنات يسوون كذا...أنا بفتح بلوتوثي وباخذ رقمه..
الجوهره سكتت تقلب الفكره براسها واعجبتها:خلاص افكر..بس مو هذا طالعي لبسه استغفر الله..هذا مش مودي بصراحه.
كادي أشرت للولد يعني اخذت الرقم ومشت:شوفي خذي رقمه..مودك مش مودك مش مهم المهم التسليه...بعدين اللي من هالنوع بسرعه ينضحك عليهم.. انا ماقلت تزوجيه يالخبله,حنا بإجازه ونسي نفسك...
الجوهره اخذت الرقم وهي تفكر براسها للحين...خطوه صعبه,ناظرت الساعه:أوووه ياوييلي الساعه 12 ونص أمي بتسلخ جلدي...
كادي:ليش انتي بإجازه اللحين استمتعي بإجازتك
الجوهره:لااا كل شيء بحدود..يله خليني امشي اوصلك واروح لبيتي
كادي:طيب ماقلتي بتجين معي وإلا لا؟
الجوهره وهي ماشيه:قلتلك بروح لاتخافين,مدام أميره والبنات هناك اكيد راح تكون وناسه...
كادي اللي مبسوطه انها بدت تنفذ مخططها مع الجوهر: يله...(ماني بنت حرام إن ماضيعت مستقبلك يا الجوهره)....
,
[أحــلامٌ تــحــتــضــر]


عند باب بيت بو محمد....,
نايف:فراس منت نايم هنا معنا..
فراس:لا والله مقدر أنا مواعد سعد اني كل ما أجي الرياض انام عندهم
نايف:هههههه والله اللي يسمعك وانت تقول سعد يقول كبرك..تعامله كنه رجال
فراس:خبرك الولد صغير أحس اني مسؤل عنه ..ابيه يصير رجال..ويحس بالرجوله وعمي سلطان مشغول دايماً عنه..
نايف:هههه طيب..أجل أشوفك على خير باي
فراس:بااي..

{مشى فراس لمن وصل لبيت خاله سلطان..نزل من السياره..وقفلها بالريموت وهو ماشي..وتفاجأ بالسياره توها موقفه قدامه...أستغرب ناظر بالساعه وحده... وقف عند الباب وهو يغلي..بعد ماشاف الجوهره توها راجعه بهالشكل من برا ولحالها!...}
الجوهره شافته (أوووف هذا وراي وراي)حاولت انها تتحاشاه ولا كأنها شافته...
فراس أعترض طريقها بعد مادخلت ومن بين اسنانه:ويــــن كــنـتي فيييه لحد هالوقت المتأخر؟
الجوهره ماشيه وهي حاقرته...
فراس انقهر من تطنيشها ومسكها من ذراعها بقوه ووقفها:تــكــلمـــي وين كنتي فيه ومع من لين هالوقت ؟
الجوهره خزته بقوه:كسرر إن شاء الله...أنت شلووون تتجرأ وتلمسني..
فراس يهزها بقوه:ردي على أسئلتي وين كنتي فيه ومع من؟
الجوهره بتهور المراهقه:مع اللي معه ماااالك شغل..أنــا حررره اترك يدي وثاني مررره لاتقوم تعبي راس اخوي علي وتسوي فيها نااصح..صلح نفسك بالأول..
فراس انصدم من كلامها وفك يدها.. هالبنت وااضح انها مراااهقه ومالقت احد يلمها...
الجوهره وهي تفرك ذراعها محل ماكان ماسكها:تبي تعرف كنت مع من
فراس سااكت وهو متفاجئ من تصرفاتها:..!
الجوهره بقوة عين و"لعانه":مع مااي بوي فريند..هااا أرتـحــت ياااولد عمتي؟
فراس انصدم صدمة عمره فيها..معقوووله هالوقاحه....سكت من صدمته ووقف مكانه يحاول يوزن وقفته ويستوعب كلامها هذا "إنحراف علني".....
الجوهره ناظرته فوق تحت ومشت تتمخطر بقوة عين وببتسامه تقهر...ولا كـأنـهـا قالت شيء زي القنبله الذريه...كانت بقمة جرائتها وبقمة وقاحتها ولعانتها...!
فراس الآن عقله وحواسه خــاارج الـتغطيه..أي واحد محله وش كان ممكن يسوي.. غير يحترق من داخله..وهو عاجز يتصرف...خصوصاً انها مو محرم..وصعب يقول عن تصرفاتها لخاله اللي هو ابوها!
.
,
دخل المجلس وبفراشه يحاول ينام مو قااادر كلام الجوهره ماخلا فيه عقل..."هالبنت بايعتها".. صدق كلامها..وإلا وشو؟؟..(أنا والله خايف تكون من ذوليك البنات اللي)....لا أعوذ بالله مستحيل..(لا هي بس مرحلة مراهقه وتعدي ..بس هي كانت ماتستحي شكلها يثير الريبه...وإلا فيه وحده تقول لواحد من اهلها أو يقرب لها كنت مع صديقي! وين حنا فيه...هي وش قصدها بهالجمله؟؟؟...أنا ماني بمطمن...أنا لازم اراقبها وإلا أهلها من حبهم الزاايد مرخين لها الحبل على الغارب..أنا هالبنت لازم اعرف وش وراهاا..).... صار فراس يقلب الأفكار براسه حسه بينفجر من كلام الجوهره ....هالبنت مو طبيعيه.. ليه احسها تبي تلفت الأنظار حولها مع هاللبس اللي قاهرني وطريقة الغطاء..والله لو ماتغطى ارحم....
,,,

[أحــــلامٌ تـــحــتــــضــر]
.
,
.
,
.
استراليـــا....
بشقتهم...أصوات ضحكات تتعالا...والسوالف...
رن جوال سميه:عن اذنكم بنات بدي رد على صالح
ملاك:خذي راحتك سميه
سميه ردت:هلا صالح...شو؟....أوكيه أنا جايه هسه انتظرني باي حبيبي
راما:شو بيكي سميه
سميه: معليش بنات بدكون تعذروني صالح بيقول بده ياني بشيء ضروري
ملاك:لاااااهـ خساااره ماراح تكملين معنا السهره
سميه قامت وضبطت حجابها:معليش بنات مره تانيه...يله باي
ملاك:الله معك سميه..بس طمنينا اوكيه
سميه وهي ماشيه:أوكيه.
راما:والله خساره راحت سميه...مين هيدا صالح..؟
ملاك صبت عصير ومدته لراما:سمي...هذا زوجها
راما:من شان هيك..
ملاك:إيــه..إلا ماقلتيلي راما..إنتي هنا مع اهلك وإلا لحالك.. وش وضعك بالضبط؟
راما:أنا هون مع بابا وماما...وخيو سمير
ملاك:مــاشااء الله يعني كل العايله هنا..
راما:لااا شو كل العيله..خيتي ربى ونادين بلبنان عم يدرسوا هونيك..وعندهم اخي راغب..
ملاك تطنز:راغب علامه ههه
راما:ههههه زريفه كتييرههههههه

انفتح باب الشقه بهاللحظات ودخل راكان..!!!
ملاك ببتسامه ماكره:أهلين اخوووي...<<<كانت تبي تحرجه
راكان كأن مكبوب عليه مويه بارده بعد ماشاف راما عندها:......
راما قامت وباسته:اهلين حبيبي..أشتأتلك..
ملاك حست بتموت بعد حركة راما,بس حاولت تتحمل:تفضل راكان.. بتقعد واقف كثير؟
راما سحبته وجلسته جنبها:راكي حبيبي شو فيك
راكان انتبه لنفسه:هااه..مافيني شيء.. انتي ليش هنا راما وش جابك
راما مدت بوزها بدلع:هلأ هيدا يلي طلع معك؟يعني ما انبسطت لمن شفتني ببيتك
راكان ابتسم:ولوو..أكيد انبسطت..إلا قولو تعيشتوا؟
ملاك:لا لسى...شوي ويخلص
راما:وين كنت لهلأ؟ نحنا بإجازه وين عم بتروح؟
راكان بيعاند ملاك ويقهرها قرب راما ويلعب بخصل شعرها:خايفه علي ياقلبي
راما تفتح زر قميصه وتسكره وتسبل بعيونها:ولووو إزا مابخاف عليك بخاف على مين بدي خاف راكي..
ملاك ولعت وانخنقت وحست بدوخه وصداع,بس تتحامل على نفسها وجالسه ومشغله نفسها بالتلفزيون,حست ماعاد تستحمل قامت:عن اذنكم....
راكان ناظرها وهي رايحه وماعطاها أي اهميه....

وقفت عند مغسلة المطبخ وغسلة وجهها وهي تبكي بدموع صامته وطلعت من الدرج اللي جنبها ملح وحطته في كاس وذوبته في ماء وشربته بمراره...كانت تتنفس بصعوبه...لأنها جتها حالة إنخفاض الضغط اللي من زمان ماجاها...لعنت نفسها لأنها عزمت راما عندها,كانت تسمع ضحكاتها مع راكان وتحس النار تطلع من صدرها,.. طلعت الصحون وحضرت العشاء وقدمته...
,

راما قامت:سفره دايمه..يله عن ازنكم
راكان:لاااه على وين حبيبتي؟تو الناس اسهري كمان معنا..
راما باسته بخده:لك تسلملي والله مابقدر...ماما هلأ بتنطرني..أنا قلت لها ماراح اتأخر كتير..باي ملاك يسلمو هالإيدين على هالأكلات الطيبين..
ملاك ببتسامه بارده:الله يسلمك راما...
{قامت توصل راما للباب ووصلتها للباب...}
رجعت ملاك وظلت واقفه تخزه بنص عين,مقهوره منه وودها تخنقه, راحت تشيل الصحون من الطاوله وودتها للمطبخ....
راكان قام وأخذ معه صحنه ووداه المطبخ وهو يناظرها:مشكوره ملاك عالمفاجأه الحلوه,كنت اتمناك تسوينها من زمان.
ملاك استغربت..علبالها الطبخه اللي مسويتها عالعشاء: مفاجأه؟!!
راكان ببتسامه:رامــا...انا من زمان كنت ابي اعزمها هنا بس كنت خايف تزعلين مشكوره ملاك..أللحين اثبتي لي انك نعم الأخت..!
ملاك ردت ببتسامه وهي مصدومه وساكته:....
راكان وهو طالع من المطبخ:يله تصبحين على خير..
ملاك ظلت واقفه وهي مو مصدقه!!ودموعها تنزل بدون ماتبكي..والعيون صارت حمراء...صدرها بدأ يرتفع وينزل ..العبره خنقتها...

[[تصرفات راكان توحي بشيء واحد وهو انه فعلاً..علاقته مع راما جديه..وخلاص سمع كلام ملاك واعتبرها اخته وهالشيء لمن صار قتل ملاك..وهي ماتدري]]
,
[أحــــلامٌ تــحــتـــضــر]
.
,
.
,
في صباح جميل وبارد..بعد ما أقفى الصيف ولهيبه..دخل الخريف.. وجوه الرايق...
الجده طالعه ومعها رادوها:لا إلــــه إلا اللـــه..
ام طلال جنبها:محمد رسول الله...
الجده:يا حصه روحي جيبي القهوه وخلينا نتقهوى في ذا..
ام طلال:أأبشري يا يمه من عيوني..أجل خليني افرش لك هنا واروح...
{راحت ام طلال داخل وعند الباب }
العنود وهي طالعه الحوش:يمه وين جده
ام طلال:شوفيها هذيك..روحيلها
العنود:اوكيه يمه...
الجده شافت اللي اقلب عليها بس ماتأكدها:من هاللي جاني
العنود:ههههههه هذي أنا ياجده
الجده ببتسامه:مــاشـاء الله.. العنوود..والله انك ذيبه قايمه بدري!!
العنود حبت على راسها وجلست عندها:هههه اصلاً أنا ياجده اقوم بدري دايم حتى لو سهرت...
الجده:زييين...أجل وانا مك شوفي هالراديو ذبحني الصوت مايوضح فيه الظاهر مهند الصغير لعب في موجاته وإلا شيء
العنود:هاتيه اشوف....{فتحت العنود وصارت تقلب فيه.....
.
بالملحق/
الشباب كلهم نايمين ...قام سعود وهو يحك راسه:أووف..محمد ابعد رجلك ياولد.
محمد تحرك وابعد عنه...وكمل نومه...
سعود قام :الله يقطع النوم معكم..وش ذا الواحد إذا حط راسه ماعاد يحس
...محد رد....
طلع سعود وهو يستنشق هواء جديد...
....:هههههههههههه
استغرب سعود هالضحكه الحلوه عالصبح والتفت عالصوت..!
.
الجده:العنووود ووجع انشاء الله وش اللي يضحكك اللحين انتي انهبلتي؟!!
العنود مو قادره تسيطر على ضحكها:ههههه ياجده متى آخر مره غيرتي البطاريات
الجده تتذكر:والله يمك مدري
العنود:هههههه ياجده البطاريات ميته من زمان...الراديو ماهوبخربان ولاشيء ههههههه
الجده:تقولينه صاادقه!!!
العنود:ههه إيــه هههه
سعود فتح فمه عالبنت اللي لابسه قميص قطني سماوي وشعرها بني مظفرته لين اخر ظهرها وجالسه تضحك..نسى نفسه وكان بيطيح على وجهه...فضح نفسه لمن تحرك...طلع صوت..
.الجده التفتت:من هناك؟
العنود التفتت علبالها مهند ..وارتاعت:ســـعـــووود!!
سعود أول مره يحب أسمه قال بنفسه(يــــالبـيـه)..
الجده عقدت نواظرها:سعودوووه ورى ماتصد يامال العمى....انت ماتشوف البنت قدامك؟!
سعود حس على عمره :طيب طيب ياجده {دخل}
العنود ماعاد فيها تقعد بعد هالموقف,قامت وهربت داخل(الحمدلله مافيه احد من البنات شاف الموقف وإلا قعدوا يعلقون)
,
طلع سعود للجده وصوت ضحكات العنود بإذنه:...
الجده:سعود اللحين مستانس يومنك احرجت البنيه.
سعود بهيام:ياالبيها ياجده ياازينها زيناااه
الجده اخذت العصى وخبطته فيها:ووجع ان شاء الله
سعود:آآآي وش فيك ياجده انا وش سويت
ام طلال جتهم بالقهوه:السلام عليكم..
سعود قام وحب على راس خالته:شلونك خالتي؟
ام طلال:بخير شلونك انت سعود وشلون الشغل معك
سعود :تمام بس باقي لنا العروسه
الجده:صبي القهوه ياحصه..
ام طلال:هههه والله صحيح ناوي عالعرس ياسعوود..ورى ماقالت لي مها صدق ماعندها سالفه..ومن هي العروس هان شاء الله.
سعود يرز عمره:العروسه ياخاله....
الجده قاطعته:سعووود قوم روح جيب لي بطاريه ماعليك من العروسه اللحين خلها علي..
سعود بإحباط:بس ياجده...
الجده قاطعته:بسرررعه..
سعود قام بخيبة أمل:أمرك ياجده...
ام طلال:يمه وش فيك على سعود
الجده:ماااعليييك منه ورع ....صدق مبزره
ام طلال:هههههههههههه صدق مبزره...
,
سعود بقميص النوم وهو طالع للبقاله اللي جنب البيت ماشي بالطريق: (ماخذها يعني ماخذها الله لايعوقني بشر...أنا رجال ومتوظف وكل شيء جاهز..ناقصني العروسه وهي العنود...)....
.
,
.
,
.
العــصـر...,والجو رااايق...,
نايف:مهند حبيبي قول لأهلي يطلعون
مهند:ذين
فراس:وين يارجااال تو الناس
نايف:هههه أي تو الناس..حنا بنرجع الأسبوع الجاي نسيت زواج بنت خالك محمد وإلا..
فراس:إيه صح بس ورى ماتقعدون لين هذاك الموعد
نايف:امي عندها شغلات بتسويها..وسعود ذبحنا يقول تعالوا تدري انه رايح البارحه بالليل لحاله.
فراس:ألله..شعنده هذا؟
نايف:علمي علمك بس الظاهر الرجال عنده سالفه خطيره
فراس:هههههه نشوف وشهي بعدين
أم سعود طلعت ووراها لينا..,
فراس الأرض مو شايلته..وهو شايف لينا قريبه منه...
ام سعود:السلام عليكم
فراس حب على راسها:وعليكم السلام هلا خالتي شلونك
ام سعود:تماام انت اخبارك..
فراس وهو مقطع عمره:انا بخير..
ركبت لينا وقلبه معها...:
نايف بالسياره:يله يمه بدقين سوالف وحنا ماشين.
فراس وهو متردد فالسؤال:خالتي.. شلون لينا؟
ام سعود:مثل منت شايف بخير..لا وزواجها نهاية هالشهر على ولد عمها غيث..
فراس كأنه مصفوق بطراق:زواجهاا!!!
ام سعود:إيه والله يحييك عليه..فالخبر إن الله راد..يله تمسى على خير ياولدي
{ركبت السياره ومشوا}
فراس واقف مكانه ويحس انه مو بالعالم..ليــنـــا بتتزوج ...أي حظ عــااثر اللي يملكه...أي سوء طالع عنده...أي حب ضاااع...............
[أحـــــــــــلامٌ تــحــتـــضـــر]...
,
سما واقف عند شباك غرفة ملاك وتطل على نايف,ودمعتها على خدها...خلاص بهالسهوله تركها..بهالسهوله..قرر ينهي كل الأحلام اللي بنوها سوى..حلم السعاده حلم العمر..الإرتباط المقدس والإخلاص ..وكــل شيء راااح بلحضة..سوء فهم وحده...ياترى مين الغلطان ومين الصح,,مين الخاين ومين اللي اخلف الوعد... معقوله بعد هالتفاني والتضحيه اللي سواها نايف كلها فهمتها غلط !..ويطلع نايف مايحبها...معقوله مـات الحب...معقوله ؟!!...
كــلهـا هواجيس تطرى على قلب سما ...
...
[أحــــلامٌ تـــحــتـــضـــر]
.
,
.
.
,
.
,
دخـل بصوته العالي,عادته من بعد ماكشفته ساره:ساااااااااااره ساااره
ساره انقبض قلبها:بسم الله..اي مصيبه جايبها لي بعد....
متعب:انتي ورى ماتردين وأنا أنادي ماتسمعين؟؟؟
ساره قامت:خيــــر وش عندك
متعب من راس خشمه وين أمي
ساره:امي بغرفتها
متعب:طيب عطيني رقم ميس
ساره:آآسفه
متعب بنبره حاده:أقوووول بتجيبينه وإلا وشلوون..
ساره أخذت جواله من على الطاوله وصارت تدور الرقم
متعب ببتسامه خبث:نااس ماتجي إلا بالعين الحمراا..يله أرسليه علي بطاقة أعمال..أنا طالع لأمي ابيه يوصلني قبل لا أوصلها اووكيه؟
{طلع فوق}
ساره وهي مقهووره منه:تووه اللحين يدور رقمها..!!..الله يعينك ياميس...
.
.
[أحــــلامٌ تــحــتــــضـــر]
.
,
.
.
,
.
خلصت لبس وشيكت عالوضع..الأناقه من طبعها...والدلع سمتها والتهور عنواانها.. هذي الجوهره...مراهقه...مرهقه.....
نازله من أعلى الدرج,وهي تلفت يمين شمال مافيه أحد:هههه فرصتي.
{رن جوالها}هلا كادي
كادي بالجوال:هلا هااه خلصتي تراني عند الباب بسواقي
الجوهره:أووكيه انا طالعه اللحييين..
,
ركبت السياره :مسااء الخير كادي
كادي ببتسامه خبيثه:يااامساااء النووور والله.(أهلاً بك معي بدرب الإنحراف)
الجوهره:والله بالياااله وافقت ماما..صايره تخاف علي واجد هالأيام
كادي:ماتنلام انتي بنتها الوحيده واكيد بتخاف عليك شيء طبيعي
الجوهره:المهم اني الليله بستانس,,عاد تصدقين من زمااان عن اميره والبنات حتى اني ما اتصلت فيهم..أنا بتصل اللحين اشوف اميره قد راحت وإلا..
كادي تصرف:يابنت الحلال..الإستراحه إستراحة ابوها اكيييد بتجي...
الجوهره استغربت ردت فعل كادي بس عدتها..:أووكيه قولتك هي استراحة ابوها
.
,
,
فراس بأمل مفقود وحلم انهار على صخرة الواقع...رضى بالمكتوب المر ..
لقى نفسه موقف عند باب بيت خاله سلطان...اليوم مافيه احد معه من شباب العايله نايف واخوه راحوا الخبر وطلال خارج البلاد..وراكان بالبعثه..حس بحالة إحبااط وملل فضيييع....
..وقف السياره قدام البيت..وضااق صدره..قرر يروح يتمشى..وبالمره يمر على طارق والشله..,,وفعلاً شغل المسجل على أغنية خالد عبدالرحمن..وهو كان مــســرع
بطريقه للإســتــراحــه...
حــظ عــيــنـي لــو تـشــوفــك كــل يـــوم...
حــظــهـــا وأنته لـنـاظـرهــا الـضــيــااا.....
نــام فيـهـا نــام..وأنـعـس..لاتــقــوم.. .
بــالــســعــاده يــاتــبــاشــير الـحــيــااا.....
أنت يــالـــلي لـك أنا عـمــري أســووم..
وأرخـص الــغــالـي بـلا زيــف وريـــاء..
والــبــقـأيــا مالهــم عـنــدي لزوووم..
قــلــبي وقــلــبك حـبـاايب أوفــيــــااء....
حــظ عــيــنـي لــو تـشــوفــك كــل يـــوم...
حــظــهـــا وأنته لـنـاظـرهــا الـضــيــااا.....
نــام فيـهـا نــام..وأنـعـس..لاتــقــوم.. .
بــالــســعــاده يــاتــبــاشــير الـحــيــااا.....
,
.
,
بسيارة كادي...
الجوهره رفعت مرايتها تعدل عيونها ...ولاحظت السايق يناظرها..ما ارتاحت لنظراته.. همست لكادي:كادي شوفي سايقك عيونه زايغه والله خفت من نظراته
كادي ضحكت :هههههههه
الجوهره استغربت:كاد! شفيييك تضحكين؟!
كادي:ههه لاعادي هو كذا...
السايق(طارق): هز راسه مسوي هندي وببتسامه خبيثه:
الجوهره,شكت (هيئته وشكله مو هندي..هـذا ابيض بزياده)ناظرت حواليها الوجهه تغيرت..هي عارفه وين إستراحة أهل اميره...هالمكان غريب عليها..والسكه طولت والسيارات بدت تقل...الخوف بدأ يتسلل لقلبها حست بعدم راحه:كاادي سايقك هذا وين مودينا شكله مايدل
كادي:ههههههههههاااي
طارق ألتفت عليها:ياااروحي لاتخافين السهره راح تحلو ياقمر
الجوهره بوسط دموعها المفاجأه التفتت تناظر لكادي:قولي انه مقلب.. قولي
كادي:هههههههههههههه
الجوهره صرخت بأعلى ماعندها وهي تضرب كادي:حقيييييره رجعوني ياكلاااب رجعووووني
طارق:هههههههه انتي تحلمين كم لي شهر اتحرى هاللحظه
كادي وهي تبعد يدين الجوهره عنها:آآآآآي طـــاااارق شوفلك صرفه..تراني تأذيت
الجوهره حولت الموجه على طارق وشدته من شعره بدون شعور جتها قوه ماكانت تتوقعها ومن شاف نعومتها ماتخيل هذا يطلع منها: نزلني هنا ياحثاله نزلني نزلني وقف وقف يالوسخ ..
طارق تأذى منها وعورته جد وأظافرها ساعدتها..:بنت وخري عني بدهورينا اللحين
الجوهره بدون شعور سكرت على عينه بيديها بقوووه وعورته:شوووف بتنزلني وإلا والله لأخليك اللحين تسوي حادث وتموت
طارق:يالغبيه حتى انتي بتموتين
الجوهره بصراخ:ماهي بمشكله أموت ولا أخون ثقة ابوي فيني..نــزلنــي ياقذر
كادي بصراخ:طارق نزلها نزلها....هذي مجنونه
,
فالسياره الوحيده اللي وراهم كان فراس بطريقه لنفس الإستراحه:شفيه هذا سكران يتخبط يمين يسار.!!
فراس ضرب هرن..بس ما أحد معه..
طارق وهو مو قادر يسيطر عالسياره:يابنت السيارات ورانا لاتسوين لنا فضايح..
الجوهره بصراخ:نـــــــــزلـــنـــ� �ــي ياكــــلـــب...
طارق ماله بد من انه ينفذ اللي قالت...هدأ السرعه شوي:خلاص بنزلك بنزلك
الجوهره فكت نص عيونه:اللحين اللحين بسرررعه
طارق خفف السرعه وجاء من جانب الطريق :.اللحيــن بنوقف
الجوهره ارتاحت للوضع وراحت للباب وفتحته تنتظره يوقف.
طارق بنذاله:كادي دفيها هاللي شايفه نفسها
كادي علطوول دفتها ماصدقت خبر...
الجوهره طاحت بقوه وتدحرجت....
وأسرع طارق
فراس شاف المنظر وانهبل...هو شاااك فالوضع بس مو لهالدرجه يوصل...توقعه بالدعوه....كان يبي يلحقهم بس قال بنفسه(بالأول أسعف هاللي رموه إذا كان للحين حي)..وقف سيارته ونزل وهو يقرأ المعوذات كان المكان مظلم وهدووووء..,
أصوات أنيــن..
فراس عوره قلبه على الصوت) هـذا صوت بنت وشكلها تتألـم المسكينه)..قرب وهو يسمي..عوافي ان شااء الله عوافي...
الجوهره تتعرف على الصوت..شكله مألوف عندها..
قرب فراس وكشف بالنور اللي معه عليها وهو يمسكها:سليمه ان شاء الله..
الجوهره عرفت انه فراس وتأكدت بعد..تملكها خوف شديد..أي حظ عاثر رمى فراس عليها بهالوقت...يعني مافيه غير فراس أي مصيبه انحذفت عليها...أنكتمت وما اصدرت أي صوت سوى الأنين والألم..
فراس وهو يمسك بيدها:تحسين بألم..فيك شيء..
الجوهره ماعاد تتحمل ضغط اكثر من كذا أغمي عليها ...
فراس خاف:بنت يابنت..لاحوووول...
{شالها ووداها لسيارته وهوخايف ركبها ورى وولع نور السقف..ومسح وجهها من الدم ورشها بالمويه..وهو يناديها} بنت يابنت تكفين قومي..
فراس ألتفت لشنطتها وعلطول فتحها يدور على شيء يثبت شخصيتها وإلا أي شيء مالقى غير قلم روج وجوالها وكرت صراف بنك الرياض وبطاقه مغلفه شكلها جامعيه وجديده..لأنها توها مسجله...وفرح لمن شافها...الأسم:الجوهره سلطان راكان الراكان...وهنـــا الصاااعقه...والصدمه الحقيقيه الكبيــــره ...ورجع به الشريط لورى شيء بسيط ...الكلام اللي قالته الجوهره هذاك اليوم صحيح هي تطلع مع شباب..ومره شافها بالحوش تتمشى لحالها وشك فيها..هالبنت عااار والله يعين ابوها..إذا درى يمكن يروح فيها,هـذا اللي طرى على بال فراس بهاللحظات وبكل ألم صار لون وجهه أحمر وعيونه بعد..ونزلت دمعته..بقهر على العار اللي حطتهم فيه بنت خاله...
الجوهره صحت ولقته قدامها واقع ولاااازم تصدقه,ناظرته بنظرات كلها رعب..
فراس ناظرها بإحتقاار وهز رأسه وأخذ جواله يكلم ...
الجوهره ماعندها أي شيء تقوله بعد هالجرم المشهود...أنطوت على نفسها تبكي بالسياره تنتظر مصيرها...
,
.
بيت بوسعد//
بوسعد فز من مكانه والجوال بإذنه:كيييييييييف؟!!!
ام سعد قبضها قلبها:وش فيك
بوسعد وعيونه حمر:خلاص خلاص أنا جايك اللحين يافراس خلك بمكانك لاتحرك.
ام سعد بخوف:وش فيك ياسلطان؟
بوسعد بصراخ:بنتنا يا غرام بنتنا ضيعت شرفنا...سودت وجهي ياغرااام سودته
ام سعد دمعتها كانت قريبه:طيب هي وينها اللحين
بو سعد:هناك بالبر لقاها فراس مرميه مثل الكلاب...أنا رايح
{وطلع من دون لا يبدل قميصه...}
ام سعد طاحت عالأرض تبكي:السبب انت ياسلطان انت...
,
.
,
.
الجوهره خوفتها نظرات فراس,صارت تبلع ريقها بخوف...
فراس نطق بعد سكوت قاتل:ســـاقـــطـــه
الجوهره وهي تبكي:فراس والله ماسويت شيء غلط صدقني أنا مظلومه
فراس صرخ بوجهها بقهر:بسسسس ولك عين بعد بسسس
الجوهره وهي تبكي:طيب أسمعني قبل الله يخليك
فراس:بسس ولا كلمه.. عاهره مثلك ماتنطق أسم الله على لسانها الوسخ...

الجوهره طاحت عند رجلين فراس وضمتهم بترجي..لو يسمعه اسد حن قلبه:تكفـى يـافـراس..تــكفـى ..الله يخليــك يافراس طلبتك لاتخيبني.. أحميني من ابوي..أنا مالي ذنب والله مالي ذنب,أنا انضحك علي..تكفى يافراس لاتخليني..
فراس انهبل منها وهي تطلبه وترجاه وتقول "تكفى"..أبعدها عنه بقوه...
الجوهره طاحت عالأرض تبكي..وفاقده الأمل..ومستعده للموت...

....وقفت سيارة بو سعد ونزل والعصا بيده وجن العالم وعفاريته ينطون قدام وجهه.....,
بوسعد بصراخ:ويـــنـــك يالسااافله وينك
الجوهره اول مره تسمع هالنبره من ابوها..كانت دائماً المدلـله...بكت وحاولت تزحف وتبعد عنه وتروح ورى فراس اللي مايحرك ساكن..
بوسعد كان ناوي يهجم ويذبحها رفع العصا...
فراس اعترض طريقه ومسك عصاته:لا ياخالي لااا
بو سعد بعصبيه:فرااس ابعد عني هذي مالها حياة بعد اللحين..بذبحها وبدفنها بأرضها هنا وماني ماخذ فيها عزاء بعد..
الجوهره عورها قلبها من كلام ابوها:بااباا مالي ذنب والله ماسويت شيء
بوسعد:ووجع ان شاء الله لاتقولين بابا أنا مالي بنت ...فراس وخر عني
فراس أبعده غصب:خــالي والله ماتضربها أنا حلفت....تعوذ من الشيطان كل شيء يتصلح...
بوسعد:أي يتصلح ياولدي الله يهديك..هالبنت عااار وأنا لازم اتخلص منها...
فراس بحكمه وبهدوء:خــالي الله يهديك ولاعار ولا شيء..
بوسعد استغرب كلام فراس:وش قصدك يافراس؟!
فراس أبعد خاله عن الجوهره شوي..:شوف خالي اللي اقصده يعني الجوهره بتصير زوجتي والأسبوع هـذا قبل زواج ميس بنت خالي ماجد.هاااه شرايك..
بوسعد يحاول يهدأ:بس أنت ياولدي كذا بتظلم نفسك
فراس ببتسامه حالمه:كل شيء لعيونك يهون ياخالي..وأهم شيء سمعت العايله..
بوسعد بفرحه غامره وبفخر ضم فراس:كفوو ياولدي والله انك كفو
فراس ببتسامه تخفي حزنه:المهم الصيت الطيب بين الناس ياخالي..
الجوهره ماتدري وش يقولون ووش يخططون له...بس جالسه ترتجف من الخوف..
فراس:خاالي لي عندك طلب تكفى تنفذه..
بوسعد:لك اللي تبي
فراس:خالي أنا طالبك انك ماتضرب الجوهره..هااه شقلت
بوسعد بعدما هدأ:....أبشر...
.
[أحـــلامٌ تــحـــتــــضــــر]
,
.
.
.
.
ام سعد على أعصابها والساعه قربت عالثلاث ومـا أحد لفى عالبيت..
يااارب سترك ...يااارب
{أنفتح الباب }أدخـلــي يا خاينه ادخلي
الجوهره تبي تبوس يد ابوها:يبه والله ماسويت شيء..أسمعوني حرام عليكم
ابوها ابعدها بقسوه:أبعدي عني يالنجسه..
الجوهره طاحت عالأرض وهي منهاره تبكي....,
ام سعد جات تركض:جوجو حبيبتي وش صار عليك
الجوهره ضمت امها وهي تبكي..
بوسعد:غرااام ابعدي عنها هذي عااار
ام سعد وهي تبكي:سلطااان حررام عليك هذي جوجو
بوسعد عوره قلبه وهو يقسى عليها بس هي تستاهل..هوماقصر معاها بالدلع ووفر لها كل شيء تطلبه كان مأمن لها سايق متفرغ..وبالنهايه تخونه..هذا اللي قصم ظهره..وقهره..مع انها بنته ووحيدته...رفع صوته:شوووفي يا غرام جهزي بنتك ترى زواجها يوم الأربعاء على فراس...
ام سعد بدهشه:وشووو!!!!!!!!
بوسعد وهو طالع لغرفته:اللي سمعتيه...
الجوهره سمعت بعض كلامهم قبل شوي وماعاد صارت تمانع...بعد كـــل هالإهانات حست كأنها سلعه باايره..ما أحد يبيها وكلن يرميها على الثاني...حست المشاعر تموت بداخلها...ماعاد يحق لها تعترض أوتبدي رأيها...

[احـــــلامٌ تـــحـــتـــــضـــر]
.
×.......أنتهى الجزء الثــااانـــي عشرررر......×


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, أحلام, الحنين88, تحتضر, بوووح, روية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:26 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.