آخر 10 مشاركات
أزهرت بساتين الورد (2)..سلسلة حكاية بلا نهاية *مكتملة* (الكاتـب : Heba aly g - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          مشاعر غامضة - ازو كاوود - ع.ج*كاملة * (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          معاناة - ليني كولنس - ع.ج .. حصريا على روايتي** (الكاتـب : جروح - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > الطب والصحه > صــحـــة ورشـــاقــــة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-18, 02:37 AM   #1

مدام ايلاف

? العضوٌ??? » 402391
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 7
?  نُقآطِيْ » مدام ايلاف is on a distinguished road
افتراضي دور طبيب التجميل والجلدية في علاج مشاكل البشرة والجسم



دور طبيب التجميل والجلدية في علاج مشاكل البشرة والجسم

من الأفضل في علاج مشاكل البشرة من اثار حب الشباب والندوب والكلف الخضوع لأستشارة طبيب التجميل لأنه علي دراية واسعة بكافة تقنيات الطب التجميلي الحديث.





لعلاج مشاكل البشرة والعناية بها على سبيل المثال: طبيب أمراض الجلدية ليس هو العنوان الوحيد الذي يمكن التوجه اليه للحصول على علاج مناسب لمشاكل البشرة، فمختص التجميل هو الأنسب.




غير ان طبيب الجلدية ليس لديه التدريب الكافي في مجال علم جراحه وتشريح الوجه او حدوث المضاعفات، إذا كنتم ترغبون في الخضوع لعلاجات الليزر فيفضل الأستعانة بجراح تجميل خبير في القيام بهذا النوع من العلاجات ولديه مجموعة متنوعة من أجهزة الليزر. والسبب أن اجهزة الليزر التي تعمل بشكل جيد على الجلد الفاتح يمكن أن تسبب تصبغ أو حروق للبشرة الداكنة.

باتت تركيا وجهة مميزة لجميع الزائرين من جميع دول العالم وخاصة العرب لاجراء عمليات التجميل لما تتميز به تركيا من جودة الرعاية الصحية في مراكز ومشافي اسطنبول وكفاءة وخبرة مراكز التجميل وخاصة ماجيك استاتيك وبه اشهر الأطباء في مجال جراحة التجميل و الليزر.

عمليات التجميل لها عدة اغراض علاجيه وهامه للانسان, الا انه يجب اخذ الحيطه عند الخضوع لها وان يقوم بإجرائها اطباء متخصصون لتوخي النجاح والدقه في النتائح المرجوه من الجراحة.


المعايير التي يجب علي الشخص الرجوع إليها عند اختيار طبيب التجميل:

اختيار طبيب مختص وذو كفاءة عالية في مجاله، لأن جزء كبير من نجاح العملية يعتمد بشكل كامل على خبرة الطبيب.

التأكد من الخضوع التحاليل والفحوصات اللازمة، حتى تتلافي حدوث أي مشاكل ومضاعفات بعد عمليات التجميل.

اختيار مركز تجميلي ذو سمعة جيدة يحرص علي استخدام مواد وأدوات صالحة للجراحة.

تعتبر عمليات التجميل أهم ثورات الطب الحديث فقد ساهمت في إبعاد اليأس والإحباط لدى المرضى و المشوهين و عززت لديهم الثقة بالنفس.

اما دور طبيب الجلدية يتجلي بشكل اكثر مع الحالات المتمثله في علاج الشامات وإلتهابات الجلد والحساسية وعلاج حب الشباب ، ولكن حديثا اصبح طبيب الجلدية لديه كثير من الخبرة والعلم في العلاجات التجميلية ولكن يظل طبيب التجميل هو من لديه الخبرة الأوسع حيث يكرس الكثير من وقته وعمله للتجميل.






اما بالنسبة لطبيب التجميل هو الطبيب الذي يقوم بعلاجات تجميلية بحتة إن كانت جراحة أو غير ذلك، وأغلب الوقت يكون أساس الطبيب طبيب أمراض جلدية.

كما ان اهم ما يميز طبيب التجميل هو درايته بكل ما يتعلق بمشاكل البشرو بداية من السطح الي اعمق طبقات البشرة، وتحديد نوعية البشرة بالتأكيد يساهم في طريقة العلاج تعتمد على نوع البشرة.

النصائح الأساسية التي يقدمها أطباء التجميل وينبغي على كل إمرأة إتباعها للحفاظ على نضارة بشرتها:



ضرورة الأهتمام بترطيب الجلد، ووضع مرطب خاص بشكل يومي بعد الأستحمام.


شرب كميات كبيرة من الماء.


ضرورة الأهتمام كريمات مضادات الشيخوخة قبل النوم مما يحد من التجاعيد.


استخدام واقي الشمس للحفاظ علي نضارة الجلد من ضد تأثير الأشعة الفوق بنفسيجية.

تجنب استخدام مستحضرات التجميل بقدر الإمكان.


يتسائل الكثيرين حول انسب الأعمار للخضوع للعمليات الجراحية؟


يجيب اشهر الأطباء في اسطنبول أن عمليات التجميل تتوقف علي مدي حاجة الحاله للخضوع للجراحة التجميلية, وليس بناءا علي العمر مطلقا، ليس هناك سن محدد يتم فيه إجراء التعديلات والعمليات التجميلة، فطبيعة بشرة كل إنسان تختلف عن الآخر وكذلك مدي حساسية الجلد.






مدام ايلاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:23 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.