آخر 10 مشاركات
عذراء اليونانى(142) للكاتبة:Lynne Graham(الجزء2سلسلة عذراوات عيد الميلاد)كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عازب فى المزاد (143) للكاتبة : Jules Bennett .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          أسيرة الكونت (136) للكاتبة: Penny Jordan (كاملة)+(الروابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          مشاعر طي النسيان- شرقية-للكاتبة المبدعة:منى الليلي( ام حمدة )[زائرة] *كاملة &الروابط* (الكاتـب : أم حمدة - )           »          126 - عاش لحظة - اميلي سبنسر .. ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          عروس أكوستا (133) للكاتبة:Maisey Yates (الجزء الأول من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > منتدى اسرة حواء > منتدى الحياة الزوجية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-19, 11:02 PM   #1

عبدو هديب

? العضوٌ??? » 424962
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 1
?  نُقآطِيْ » عبدو هديب is on a distinguished road
افتراضي بالخطوات .... تعرفي علي طرق الوصول الي شكل شفايف خيالي


تعتبر منطقه الشفاه من اهم المناطق التي تبرز جمال المراه بجانب العيون فمنطقه الشفاه تمثل اهم مناطق الاثاره ام الجمال للمراه والتي تزيد من انوثه المراه بشكل كبيره وسنتابع معكم من خلال هذا الموضوع بالخطواتتعرفيعليطرقالوصول اليشكلشفايفخيالي بكل سهوله .
حيث يختلف شكل الشفاه من امراه لاخري وكل واحده تتميز بشكل شفاه مختلف عن الاخري ولكن يمكنك ابراز شكل الشفاه الخاص بكي بشكل مكياج متميز يظهر ملامح شكل الشفاه خاصتك بكل سهوله حيث تعتبر منطقه الشفاه من اهم المناطق التي تميز الوجه وشكله بالاضافه الي الوصول الي مرحله الاطلاله المتالقه والمتميزه من خلال شكل الشفايف ولكي تصلي الي الحصول علي شفايف جميله وناعمه يجعلك تصلي الي اعلي مستويات الانوثه والجاذبيه من خلال المتابعين اليكي والي اطلالتك يجب الحصول عليها من خلال الخطوات التاليه .

بالخطوات ...... تعرفي علي طرق الوصول الي شكل شفايف خيالي :

- تقشير الشفايف اولا :
لكي تحصلي علي شفايف ناعمه ذو شكل متميز وجذاب وجيد يجب عليكي اولا القيام بتقشير جلد الشفاه الناشف والذي يجعل من شكل الشفاه شكلا غير جيدا حيث تقومي بتقشير الشفاه بكل سيهوله عن طريق القيام باستخدام فرشاه الاسنان الخاصه بكي من خلال تمريرها علي الشفايف بكل لين وبطئ لكي لا تجرحي الشفاه ثم يتم وضع كميه قليله من السكر مع العسل بالاضافه الي الفازلين والذي يساعد بشكل كبير علي ترطيب الشفاه بشكل جيد حيث يتم بعد وضع المرطب تدليك الشفاه بواسطه فرشاه الاسنان فهذه الطريقه افضل من تدليكها وهي في وضع الناشف بدون ترطيب .



- تحديد الشفاه :
خلال الخطوه الثانيه يجب عليكي اولا القيام بتحديد الشفايف بواسطه قلم تحديد الشفايف حيث ستساعدك هذه الخطوه بشكل كبير علي الحصول علي شفايف ممتلئه وجذابه تجعل مظهر الشفايف جميل جدا بالاضافه الي الوصول الي خطوه متميزه تقوم ببناء الخطوه الثالثه التي سنتناولها الان بكل تاكيد .



- وضع احمر الشفاه :
قبل وضع احمر الشفاه يجب التاكيد اولا علي فرك الشفايف بشكل جيد ومتميز يجعل الشفاه ناعمه ومتالقه قبل وضع احمر الشفاه خاصتك وذلك من اجل التواصل باستخدام تكنيك مميز للشفاه يسمي تكنيك التموجات والذي يتم من خلاله وضع احمر الشفاه من المناطق العليا الي الجوانب بالاضافه الي القيام بنفس الخطوه علي الشفاه السفليه كما انه يجب عند اختيار الوان احمر الشفايف يجب البعد بشكل كامل عن الالوان الداكنه او الغامقه التي تقوم باطفاء لون الشفاه وتجعلها مط ويجب اختيار لون احمر شفايف فاتح يظهر جمال الشفايف بشكل كبير في حاله البشره الداكنه كما انه من الممكن استخدام اي لون احمر شفايف اذا كان لون البشره فاتح فيناسبك حينها كل الالوان .




- وضع ملمع الشفاه :
بعد الانتهاء من وضع لون احمر الشفاه يجب عليكي ان تظهري جمال الشفايف واظهار لون احمر الشسفايف الذي تم اختياره من خلال وضع ملمع الشفايف حيث انه يعتبر من اهم النهايات التي يجب عليكي وضعها في اللمسه الاخيره من احمر الشفايف من اجل اظهار الشفايف بشكل براق ولامع يجعلك جذابه وملفته لكل اصدقاءك في العمل او الجامعه وابراز جمالك بشكل كبير كما انه من الممكن وضع برونز خفيف يضيف لمسه جماليه بجانب الملمع الخاص بالشفاه ولكن بكميه قليله .
المصدر :


مكياج
مكياج ماك السعودية
مكياج خفيف وناعم للمراهقات
مكياج عيون ناعم وخفيف
مكياج ناعم وخفيف للبنات




عبدو هديب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مكياج

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:41 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.