آخر 10 مشاركات
651 - الجميلة والسجين - Iris Carole - د.م (الكاتـب : الحبــ الكبير - )           »          69– يدان ترتجفان - كاي ثورب – روايات عبير القديمة(حصريا) ( مكتوبة/كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          [تحميل] حصون من جليد للكاتبه المتألقه / برد المشاعر (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          سكنتُ خمائل قلبك (3).. سلسلة قلوب مغتربة *مكتملة* (الكاتـب : Shammosah - )           »          فوق رُبى الحب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          لتتوقف الثلوج.....فانظري لعيناي و قولي أحبك "مكتملة" (الكاتـب : smile rania - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-13, 05:54 PM   #31

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجزء الوااحد والثلاثوون.....,
,,,,
بغرفة الطوارئ:
الدكتور تركي عصب عالممرضات:بسرعه قيسي الضغط وسوي تخطيط بسرعه ,وأنتي روحي جهزي غرفة الأشعه المقطعيه بنسوي لها أشعه كامله,يله
الممرضات يخافون من تركي لأنه صاارم بالشغل,كل وحده بشغلها......,
الدكتور تركي,رجع لها ويمسح على شعرها بنعومه وقلبه بيطير: (أنتي أكييد وماغيرك)
الممرضات أستغربوا تصرفاته الرومانسيه مع المريضه وهو اللي يعرفونه عنه انه قاسي وصارم ماعنده حركات:
تركي تذكر شيء وطلع:خلني أروح أخذ معلومات من سايقها...
{طلع وهو لابس جينز اسود وتيشيرت أزرق ومن فوق البالطو الأبيض ومعلق بطاقته طبعاً عالبالطوا الطبي}
ناصر شافه وراح له مسرع:خير يادكتور{ناظر البطاقه}بشر يادكتور تركي عن مها
فاطمه وراه وتترقب:....؟
تركي ؟!:عفواً من أنت,عشان أجاوبك.
ناصر: أنا ولد عمها
تركي عقد حاجبه شوي,عوره قلبه لايكون خطيبها وإلا زوجها,بس لوكانت زوجته كان قال:هي من حيث الفحوصات الأوليه ماعندها نزيف داخلي ولا إصابات خطيره,بس راح نشوف بعد الأشعه اللي راح نسويها لها,كلها دقايق ونشوف لا تخافون,..عن أذنكم أشوف شغلي
ناصر:تفضل
فاطمه:ياويييلي اللحين مكسره وحالتها حاله...أبي أشوفها يانااصر ابي أشوفها تكفى
ناصر:لاتقولين تكفى أدخلي وشوفيها
فاطمه بدلاخه مسحت دموعها وناظرته:وأنت ماراح تدخل تشوفها؟!!!
ناصر انقهر منها "ماتغار ماتحب ماتفهم" تغير صوته:لا بروح اعطي الأهل خبر
فاطمه وهي داخله للغرفه:طيب أنا بقعد عندها
مشى ناصر وهومقهوور من تصرفاتها للحين بريئه,"ورقه بيضاء",كل الدنيا عندها مزح والطفوله تجري بدمها:.
فاطمه صكت راسها بيدها:لعنبو الدلاااخه يافطوم تقولين له أدخل وهي ماهي بمحرم أنا للدرجه "غبيه".......معليه بيعذرني نصور..انا نسيت.
{دخلت وهي تفرك جسم مها وتسمي عليها وتقرأ عليها,رفعت الغطأ عن رجليها بعد مافحصت راسها ويديها تبي تشوف هي سليمه وإلا مكسره ماتثق بكلام الدكاتره,أنصدمت} الله يسترنا دنيا وأخره يا مها,هذي أخرتها قصير فاضح ,ياافضيحتنا بين القبايل, شبيقول الدكتور اللحين وهو سعودي ياحظي,,والله أنا صايره أنصدم هالأيام ببنات عمي بالأول عاشقه واللحين مها الله يسترنا, إلا على طاري عاشقه وينها هالدبه اليوم ماجت,إيه صح جات البارحه بالليل
دخل تركي ومعه الممرضات :لو سمحتي أختي
فاطمه:أسمي فاطمه يادكتور,بنت عمها
الدكتور:تشرفت أنا الدكتور تركي طبيب أمتياز,
{ناظر للمرضه وأشر قربي السرير المتحرك زين}
فاطمه بنص عين لوت فمها من تحت اللثامهالدكااتره يحبون يمدحون أنفسهم فرحان أنا طبيب ممتاز,الحمدلله صدق شايف نفسه)
الممرضه قربته
تركي شال مها وحطها عالسرير بخفه عشان مايعورها.:يله أدفعوها للأكسري.
فاطمه ابتسمتياعيييني وش هالحمااس)
{ناظرت للبس مها,ولوت فمها بحركة عجايز}( من عذره شايفهالابسه هاللبس الفتنه يادافع البلا,والسيقان تبرق,ماينلام)
,,,,
.
,
.
,

{باليوم الثاني وبعد الروحات والجيات والأشعات,ووصارت اللمه والمناحات اللي سوتها أم محمد ومعها أم عادل ومزنه وعاشقه, وبعد ماأستردت مها وعيها بالليل,الكل زاروها طبعاً ومابقى غير أم محمد عندها وفاطمه اما الباقين راحوا اللي للبيوتهم وناصر وفيصل عند الشايب,}
مها أستردت الوعي بس كانت حول رقبتها مثبت عشان الرضوض أللي تعرضت لها :آآه يايمه آآه
أم محمد شوي وتبكي:سلااامتك من الآه ياروح أمك,
فاطمه:مهاوي انطمي ترى بالياله سكتنا أمك,لا تخلينها تشغل من جديد راسي عورني,وأحمدي ربك الدعوه كلها رضوض وماجاك كسور
أم محمد ابتسمت من كلام فاطمه,لأنها عارفه أنها تبي تضحكهم:..
مها ماتقدر تلتفت من المثبت اللي بالرقبه: فطوووم انكتمي مقدر أضحك
فاطمه بعباطه:شايفتني انكت أنا
مها مقهوره منها وماتبي تضحك عشان ماتتألم:اتركي عنك لهجة العجاااايز, حقتك
فاطمه تنكت:خليها هي تتركني أنا ماسويت لها شيء تفك وأفك
مها تضحك بألم: ههه يمممه اطرديها عني
ام محمد:ههههه كله ولا الأميره فاطمه,
فاطمه:ههههه عانوني شفت نفسي الله الأميره فااااطمه سليماان,ياسلاااام,بس مايصلح الأميره فاطمه ,لو أن أسمي مممم الجووهره وإلا مممم ساااره,كان هذي الأسامي السنعه مو أسمي فااطمه
ام محمد ومها فطسوا ضحك:....
تركي تحنحن,...,
أم محمد ابتسمت: تفضل يادكتور
فاطمه سوت لثامها :......
تركي دخل ببتسامه عريييضه:مساء الخيــــر
الكل :مساء النور
مها تفاجأت وأسترجعت الشريط تبع المجمع والشاب اللي صادفته هناك ووو, مو مصدقه,معقوووله,سكتت,,بس ياترى عرفها,تذكرها:.......
تركي قرب لها وشاف ملفها اللي عندها وشيك عالمغذي وعينه عليها:مـاشاء الله يا مها,اليوم أحسن من البارحه,الحمدلله
أم محمد تذكرت شيء:يادكتور مشكور على فزعتك ونخوتك ,السايق علمنا أنك أنت أللي أسعفت مها وجبتها عالمستشفى,جزاك الله ألف خير
تركي:العفوو ياخاله هذا واجبنا, ولوو,لا تقولين هالكلام
مها عيونها مغرقه دموع محبوسه,معقوله اللي شافته صدفه ومانسته وقالت مستحيل تشوفه بين الملايين اللي يسكنون الرياض تشوفه اللحين قدامها,واقف خافت أنها تحلم (آه ليتني كنت بوعيي البارحه عشان أشوفك)
فاطمه بنص عين,تذكرت لمن قال لناصر أنه طبيب إمتياز: (طبيب ممتاز,من مدح نفسه يبي رفسه)
أم محمد:إلا يادكتور متى بتطلع
تركي:متى ماحسيت ان حالتها تسمح راح نخليها تغادر المستشفى
أم محمد:زيين
تركي:يله عن أذنكم ,وحاسبي عالحركه يامها اوكيه
مها بصوت ناااعم:أوكيه دكتور
تركي عطاها نظره تذبح وهو مبتسم وهو عند الباب طالع:........
مها دخلت جووو,نست كل الألام وصدمت الحاادث,وسرحت فيه,وبصوت كسول:يمه.
أم محمد:لبيه
مها وعينها عالباب:يمه وش أسم الدكتور
أم محمد:أسمه تركي
فاطمه بنص عين:ووش تبين بأسمه هاااه
مها لفت على فاطمه:ووش دخلك أنتي كلي تبن.
فاطمه وقفت !!:هاااااه مااايااكل التبن غيييرك,مااالت عليييك ,أنا يامها لي التبن,هين أنا طالعه وماراح أزورك,ولا حتى أتصل فيك ولا شيء زين.
مها أستغربت ثورة غضب فاطمه: فطووم أمزح ووجع شفيك
فاطمه زادت :ماعليه خلاص انتي قلتي اللي عندك وسمعتك ماعاد فيها ..
{طلعت}
مها بكت:يممه والله ماكنت اقصد فطووم زعلت مني يمه
أم محمد: تستاهلين ليه تقولين اكلي تبن يامال الصلاح.
مها:يممه كلمه عاديه حتى هي تقولها
أم محمد:لو كان ماتنقال لفطوم,اللي من امس وهي تصيح عشانك
مها بكت وحست راسها يعورها ماتحب هالمواقف :

فجأه رجعت فاطمه ومعها كيسه كبيره: أقول تحبون عصيرات طازجه وإلا معلبه ترى جبت النوعين
أم محمد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مها تمسح دموعها!!!!!!!!!!!!!!
فاطمه راجعه عكس ماطلعت,لاحظت التعجبات ماليه الغرفه منهم:شفيكم ياجماعه اكلم من انا,مهاااوي انتي عارفه اللي تحبينه برتقال صح؟
أم محمد!!!:فطوم هماك زعلانه من مها!!!!!!!!!!
فاطمه:ههههههههااي ,يبنت الحلااال لاتشغلون نفسكم بالماضي واجد,ترى العمر قصير ولو كل كلمه بيقولها أخ لأخوه أو أخت لأختها زعل كان راحت ثلاث ارباع أعمارنا بالزعل,والربع الرابع نراضي بعض مااصاارت كلمه وإنقالت,,
مها!!!:فطوم انتي قبل شوي انفجرتي زعل عليه و...
فاطمه قاطعتها:هههههه كنت أمزح ههههه,وبعدين أنا مخططه اروح الكافتيريا اللي قريبه من التنويم قلت ماني طالعه لين الخبط مها شوي خاابرتك قلبك رقيق وأدنى ما بكاك يالبكايه هههههه
مها مدت يدها على علبة المناديل وسحبتها ورمتها على فاطمه وهي تضحك:يعني ماراح تتركين حركاتك
فاطمه:هههههههههههه لا مستحيييل
(((((
,
,
.
,
.

فيصل بمكتبه بالمؤسسه,وباله مشغول بأسيل ,ياترى وينها وينها,هو جالس وكأنه ينتظر مكالمه.
{رن الجوال}
فيصل رد علطوول وبلهفه:ألوه
المتصل:للأسف يا أخ فيصل ماقدرت أخذ معلومات عن مستأجري الشاليها وبعدين الشاليهات عددها كبييير وبعض أصحاب المنتجعات مايتعاونوا واللي تجاوبوا معي مالقيت أحد من مستأجرينها نفس الأسم اللي قلته لي .
فيصل بإحباط:أوكيه أوكيه مو مشكله مشكور على تعبك معي
المتصل:العفو استاذ فيصل
فيصل انهى المكالمه: آآآه,المشكله مقدر أسافر وأترك جدي وراي وش بيقولون وأنا مطلقها, ومتملك على غيرها,,,آآآآه وش هاللخبطه اللي بحيااتك يافيصل ,بس واللـــه لو أني أعرف مكانها بالضبط كان رحت لها وماعلي من أحد ,بروح واجيبها وأعتذر منها قدام هالناس وبعتذر من عاشقه بعد,((هم مايدرون وش بالنسبه لي أسيل يانااس أحبها,))
{نغزه قلبه وهذا دليل أنه فيه مكروه صار,قام من مكانه وولع السيجاره ووقف عند الشباك يدخن بقلق وتوتر وبقلة حيله}
,,,
.
,

{{{أكيـــــــــــــــــــد راح تسألون ليش أهل أسيل مابعد دروا بوفاتها وكييف تصرف زياد بعد هالصدمه,...................وليش مالهم سيره ..الجواب بالجزء الجاااي}}}
.,.,.[أيـــام غــريــبــه عـى أرض الــحــب].,.,.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 05:58 PM   #32

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


((((((انتهى لجزء الواحد والثلاثوون)))))))








الجزء الثااني والثلاثوووون.......,

مديـــــــــنة جـــــــــــــده::
بعد إنتحــــار أسيل بأسبوع......,
المستشفى::
جناح15..,
البيــاض يكتسي المكان والهدوووء..
,صفيه ام هند تبكي بصمت.....,
دخلت أم زياد ووجهها مايتفسر: للحين ماصحيت هند
صفيه أخذت نفس: شوفت عينك,تصحى تبكي وتصرخ فجأه وترجع تنام فجأه..
أم زياد:يااحبيبتي ياهند هو أللي شافته شويه,وهي مو متعوده تشوف مناظر بشعه فمابالك بتشوف وحده منتحره وبوسط دمها.
صفيه:الله يشفيها يارب,,إلا فين زياد,
أم زياد: منتي عاارفه فين زياد
صفيه:هو مابيخرج من هناك أبداً.
أم زياد:لا والله ياحبت عيني مو راضي يطلع بالمره,مزروع هناك ليل نهار ومابيخرج
صفيه:حسااس ياقلبي وحاس بالذنب تجاه أسيل والشعور بالذنب بيقتل صاحبه.
أم زياد:أدعي أن الله يحل هالعقده هذي على خير وتمشي الأمور زي أول وأحسن
صفيه:ياااارب
,,,,
.
,
.
,
.
,
بغرفه واااسعه,أرضيتها خشب الغرفه ظلام تقريباً ماعدا أبجورتين صغاار..,
زياد يبكي بطرف الغرفه مقابل للسرير جالس على كنبه جلد أسود و حاالته حاااله من القلق والخوف والإحساس بالذنب جالس يفكر كيف يوصل الخبر لأهل أسيل:ياترى إيش أقول أنا مو قد المسؤليه ماقدرت أحمي بنت أختي عشان كذا انتحرت!...لا مستحيل والجد الطيب هذا مأمني عليها,طيب إيش أسوي هم لازم يعرفون اللحين او بكره..., الله يلعنك يا أيمن والله ما أسيبك ياقليل الخاتمه بتعتدي على بنت خالتك ياجحش يانذل,..........,
{تذكر فيصل }وهذا زوجها اللي أحرق جوالها بالإتصالات والرسايل إيش راح يكون موقفه لو دري , هذا راح يكسر الدنيا علينا..................آآآه يا أسيل......
{نام زياد مكانه ,بعد ماداخ من التفكير والحزن}
,
.
,
.
.
,
.
راجعين من المستشفى.بعد الزياره للجد....,السكوت يعم السياره..
عبدالرحمن كسر هالصمت:عبير
عبير بدون نفس:نعم
عبدالرحمن استغرب لهجتها:شفيك
عبير:مافيني شيء..
عبدالرحمن زاد استغرابه تقول مافيها شيء وهي لها مده وهي مجافيته وماتعطيه ريق حلو مثل قبل..!شفيها..قرر يسكت ومايكبر الموضوع....وبعدين يتفاهم معها لأنه اللحين مو رايق وهالأيام العمل متعبه ومشاكله اللي ماتخلص....
عبيرهي الثانيه متضايقه حدها,واضح مهتم!..يسألني عن حالي وكأني وحده مايعرفها...!...يالله وش اللي غيرك ياعبدالرحمن علي ليه كل هالبرود والصد عني..لا يكون مايحبني وحس أنه تهور لمن تزوجني!! ....
.
,
.
.
.
.

,


الساعه10 الليل....,,,بنفس الغرفه اللي فيها زياد.....صوت أنيـــن يقطع القلب......,..يدين ملفوفه من عند المعصم بشاش أصابعها تتحرك ببطئ......,كلمات غير مفهومه.....,.........آه...آآآي..بـ طـ نـ ـي..إيدي.......... ..........فـ يـ صـ ل آآآه.........
{أنقطع الصوت فجأه}..................
زياد فتح عينه وألتفت يدور الصوت,وحزن(أكيد أنا أتوهم),,,,رجع يكمل نومه.................
.....فتحت عيونها ببطئ وأرمشت بكسسل,ناظرت بالسقف وهي خاااايفه(أنا وين؟) ماتدري هي عااايشه وبالدنيا وإلا ميته وبالعالم الأخر,أخر شيء تذكره أنها أنتحرت وكانت خاايفه بس من وشو...تذكرت أيمن,وجاها رعب.نزلت دمعتها خوف.
(الله يلعنك يا أيمن).. (ياترى أنا وين بالضبط,,كيف جيت هنا؟....
خالي زياد أكييد خالي زياد........معقوله أنا عاايشه,مستحيل.....
{سمعت صوت الأجهزه حولها ألتفتت بثقل,وشافتها وشافت عامود ممدود ومعلق عليه كيس كبيردم,وعمود ثاني معلق عليه مغذي,رجعت تناظر بالسقف}الحمدلله على كل حال, وأني مامت منتحره
{رفعت يدينها اللي قطعتها بالمشرط من المعصم,ملفوفه بشاش..,أبتسمت ونزلتها} آه يافيصل{قالت فيصل بدون ماتحس ماتدري شلون جاء على بالها,صحيح مانسته بس كيف نطقته اللحين,,أبتسمت بدموع}آآه منه قلبي مستحيل ينساك يافيصل.. ياترى دريت وإلا لا باللي صار عليه..., أكيد دريت وفرحت...
(لا لا فيصل يحبني وأكيد تضايق عشاني..بس..بس ليش ماجاء؟!..... هو مادرى وإلا كان جاني يتطمن عليه, أنا متأكده أنه يحبني,متاكده..)سكتت والدمعه تعبر خدها..
{تذكرت شيء مهم,وخاافت خوف مو طبيعي,حست العبره وصلت لحلقها وعلقت لاهي نزلت ولا طلعت,[الجنين] وش اخباره؟}(ياترى عشت مع أمك وإلا....)
{ماقدرت تقول متت,مدت يدها وهي ترتجف تبي تلمس بطنها,وأول مالمست بطنها جتها قشعريره وأبتسمت وهلت العبره,البطن مثل ماهونفس الكبر,حست بداخله تحركات بس بطيييئه تدغدها,أنبسطت وأختلطت دموع الحزن مع الفرح,وهي تشكر الله اللي سلملها ضناها ورفيق أحزانها اللي يبعث بحياتها الامل والروح,والدفئ}الـحمد للــــه أشكرك ياربي...
صحى زياد على صوت أسيل وهي تحمد الله وتشكره...,جلس متفاجئ وكأنه مضروب على راسه: أكيييد أنا أحلـم.....هذا صوت أسيل لاااا
أسيل تعباانه ومكسله ودها تقوم بس ماتقدر,أبتسمت:أنتا ماتحلم هذي أنا أسيل
زياد قام وهو يصرخ وينط وركض يضمها وهو بهستيريا ضحك وبكاء ودموع. ربع ساعه مو مصدق وكل شوي يقرص نفسه...
أسيل تضحك وسط ألامها,سكتت وناظرت خالها بدموع:خالي زياد.
زياد مسح دموعها وهو ضام يدها بيديه:عيووون خاالك,يا أحلى بنت بالعالم,بس لاتبكين وتقطعين قلب خالك
أسيل غصتها العبره,لأنها كانت بتقول كلام وهو غمرها بلطفه وأنربط لسانها,دمعت وكأنها بتقول شيئ مهم: أنت أطيب خال بالدنيا,أحبك ياخالي..
زياد يبي يطلعها من جوالدموع اللي من فتره عايشته:ياهووه إذا فعلاً تحبيني سمي ولدك هذا{أشر على بطنها}على أسمي,عشان تثبتي لي .
أسيل :هههه الولد وأمه تحت أمرك,بس إذا طلعت بنت,
زياد ببتسامه:سميها هند ههههههه
أسيل بنفس الإبتسامه:ياسلاااام ههههه
زياد تذكر انه ماقالهم بأن أسيل صحت:يوووه تصدقين ماقلت لهم أنك صحيتي للحين,لا وهند جاتها صدمه وحسبتك متي بعد الشر عليكي
{رفع الجوال واتصل يبشرهم}
أسيل تذكرت الموقف,وضاقت:.......
(((
.
,
.
,
.
.

الريــــاض....,
المستشفى....,
بجناح الشايب..........
مزنه:ياربي متى بيصحى ابوي والله بدأ يزيد خوفي عليه
ام عادل:يابنت الحلاال وكلي الله,
عاشقه:طيب ياعمه ماحتى فتح عيونه
مزنه:ولا فتحها وأنا أمك,له اللحين أسبوعيين ونص
ناصر يتلفت بالغرفه لأنهم توهم جايين ولا شاف فاطمه:عمتي وين فاطمه؟
الكل:!!!!!!!!!!!!
ناصر ارتاع من عيونهم:شفيكم.... عمه قصدي مهي بمعك اليوم
مزنه بنص عين:لا معي بس راحت تقول بتزور مها وراجعه
ناصرلمعت براسه فكره:أهااه,أجل يله عن أذنكم...
{قام وطلع}
عاشقه تبسم وتناظره بنص عينحركاات يانصور تبي تضبط نفسك معها هااه)
,,

عند باب الجناح ناصر شاف فاطمه مقبله ,فكر انه يصطنع شيء ويخليها معه شوي مشى,ووقف بنص الممر وكتف يدينه مثل اللي ينتظر أحد بفارغ الصبر,
فاطمه شافته وهي مقبله من بعيد,أعجبتها شخصيته ورزته,علطول,أول شيء سوته عدلت لثامها (آه لييتني حاطه كحله,لوداخلي بس)<<<البنت شكلها بدت تميل له, وهوماقصر كل يوم يصطنع الصدف عشان يكلمها وهي بعد ماقصرت تعدي له حاجات واااجد,بحجت الصدااقه..المهم وقفت قدامه مع أن فيه مجال أنها تعدي من جنبه بسهوله,ميلت وقفتها,وأرمشت بدلع,وبدلع فطري,مايطلع إلا من تشوف ناصر قدامها:نعم,شفيك واقف هنا كنك تنتظر أحد!....
ناصر بغى يموت من عيونها المكحله خلقه,ألتفت وراها بعدين رجع لعيونها: أنا فعلاً أنتظر أحد.
فاطمه تحاول تتهرب من نظراته اللي جذبتها:امممم تنتظر أحــد.
ناصر:لا مو بالضبط,فالحقيقه أنتظر وحده
فاطمه فتحت عيونها عالأخر عاد عيونها ماشااء الله كباار,بصوت مستنكر:وحـــده!!
ناصرلاحظ تغير نبرة صوتها,وزعلها :إيه وحده وش فيك
فاطمه انقهرت وغاارت,بس مو من حقها تقعد تستفسر زياده,حبت تمشي لفت ومشت من جنبه,تغيرت نبرة صوتها:مافيني شيء,عن اذنك
ناصر مسكها بيدها مايدري شلون طلع منه هالتصرف: وين رايحه
فاطمه ناظرت بيده اللي ماسكه يدها وجسمها بدى يقشعر,وأستنكرت حركته الجريئه معها ولا اعجبتها :نعم؟!!!
ناصر أنحرج وسحب يده:أسف فاطمه بس أنا ماكملت كلامي معك
فاطمه وقفت!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر يكمل وعينه بعينها:انتي وش فيك زعلتي,اللي كنت انتظرها هي أنتي
فاطمه حمرت خدودها من تحت اللثام ووضح بعيونها صدت عشان مايشوف الإحراج:أحد قالك أني زعلت أصلاً
ناصر حس بإحراجها فرح من داخله:لا بس كذا حسيت
فاطمه تذكرت شيء,لفت عليه وهالمره بجديه وهي حاد عيونها وتخزه وبنبره حاده:طيب يالحسااس,حاول توزن تصرفاتك زين,مو كل الأحاسيس صادقه ياحلو.
ناصر انقهر من كلامها,لأنه متأكد انها زعلت,يبي يسوي مثل حركاتها وبرودها معه:صدق والله..أنا حلو
فاطمه انقهرت منه انه مسوي ماتأثر من كلامها:هههه,لا منت حلو بس كلمه يقولونها والسلام.
ناصر:أهاااهـ والسلام...طيب عند مها أحد.<<< يبي يقهرها ويشوف إذا بتغار
فاطمه ولعت بدون ماتحس:ليييييه؟؟؟وش تبي بها؟؟؟؟<<<<{صادها مادرت}
ناصر أخفى الضحكه والرضى بعد مادرى انها تغار: وأنتي لييييه كل هالإستفسااار؟
فاطمه درت أنها طاحت بالمطب:هاااه ولا شيء,بس عندها صديقتها<<<{ندمت انها قالت له}
ناصر:حلووو,يعني أروح أزورها وأنا مرتاح
فاطمه بتسرع:لااا واللـــه
ناصر:شفيييك؟!
فاطمه عصبت ومن بين أسنانها:نصوورووه..أنت...أنت.. ..<<<سكتت ماتبي تزودها
{لفت وجهها تبي تمشي وتتركه بعد ماقهرها}
ناصر مسكها نفس قبل شوي ولفها عليه بسرعه وجات عينهااللي تلمع بعينه اللي تلمع بعد,وبدون مقدمات:غرتي صح؟
فاطمه عيونها لمعت وصدت وهي مختبصه <<<< {تتهرب}
ناصر ضغط على يدها:فطوووم ناظري فيني
فاطمه رجعت عيونها لعيونه:ماتلاحظ أنك متمرد شوي,وتعديت حدودك معي ولمستني بدون وجه حق,انت ناسي انك منت محرم,وإلا على بالك صغار للحين
ناصر انصدم من كلامها وفك يدها علطول,أول مره تكلمه بكل هالجديه:أسف
فاطمه بنظرات جاده:شوف ياناصر,أنا ما أنكر أنك عجبتني من موقفك تجاه زواج فيصل بعاشقه,ولا أنكر اني أحبك كصديـق طفووله ومبزره, بس حنا ياناصر عيال اليوم "كبرنا",وأنا تغطيت منك من سنين,فرجاااءاً خل النفس عليك طيبه,و لاتخرب ذكراك عندي ولاتخرب غلاك
ناصر انصدم اكثر من هالكلام القاسي عليه بنظره,سكت, وهو حاط عيونه بعيونها مايبي كلام الشفايف يبي اللي بالعيون لأنه أصدق....
فاطمه عطته نظره عالماشي وتركته ومشت مسرعه....
ناصر وقف متصلب مكانه وهو مذهول من اللي سمعه (لاا معقوله أنا بالنسبه لها صديق طفوله ومبزره بسس لا اكثر........بس عيونها تقول غير هالكلام,وغيرتها قبل شوي تفسر هالإحساس عندي)...
{ناصر حس بالإهانه لمن لمح لها أنه يحبها,وهي صدته بكل هالجفا والقسوه...كرامته صارت تنقح عليه,,}
((((
.
,
.
,
.
,
.
,
جــــده........:
أسيل على كرسي متحرك والمغذي معلق ومثبت بالكرسي وعند هند بغرفتها,ويضحكون,
هند هدت بعد ماشافت أسيل عايشه قدامهاوبدموع الفرح بسلامة أسيل:الحمد لله اللي انقذك من الموت المحقق
أم زياد وصفيه:إيوالله يابنتي لوشوفتي كميات الدم اللي نزفتيها ولونك ساعتها كان قلتي ماراح تعيشي تااني
أسيل سااكته وتبتسم والتعب باين بعيونها...,
زياد:ياهوووه بسكم من الودوده اللي مالها داعي وأسمعوا هادا الخبر
الكل التفت عليه:إيش هووه
زياد يبي يغير الجو:محسووبكم راااح يخطب أخييييراً
هند سكتت ونزلت راسها:...
أسيل بصوت متعب:ياقدمك دور غيرها,أنت قلت قبل كذا ولا سويتها
زياد:لااااا هادي المره صحييييح,والليله أن وهند حنعلن خطوبتنا بالبيت,بما أننا راح نطلع من هنا كلنا,
أسيل فرحت:حتى أنا خالي راح اطلع
زياد:أكيد أجل مين حيجيب لنا الشربات والقاتوه
الكل:ههههههههههههههه
الدكتوره دخلت:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
الدكتوره:مدام أسيل ممكن تتفضلين معي شوي
أسيل خافت:ليش دكتوره,خير ان شاء الله
الدكتوره:خير خير بس تفضلي معي
زياد:أوكيه يادكتوره
{سحب كرسي أسيل وووداها لمكتب الدكتوره}
الدكتوره:يا أخ ممكن تنتظر برى شوي
زياد:أوكيه متى ماخلصتي يا اسولتي ناديني أوكيه
أسيل:أوكيه خالي
الدكتوره:أنا الدكتوره حنان اخصايه نفسيه,و..
أسيل ابتسمت وقاطعتها:أدري تبين تسأليني ليه حاولت أنتحر صح؟
الدكتوره:ماشاء الله عليكي!,صح كيف عرفتي؟
أسيل ببتسامه هاديه:شيء بديهي.
الدكتوره:طيب قولي ليه حاولتي الإنتحاار ,أنتي ماتعرفين انه حرام؟,واللي ينتحر للنار,وفوق هذا انتي ماشاء الله بنت حلوه وحاامل بطفلك الأول, فلييش تنتحرين؟!!
أسيل تنهدت وحاولت تضبط نفسها وماتنهار: أنا عارفه كل اللي قلتيه ومؤمنه فيه صدقيني بس أنا بقولك بإختصار,تخيلي معي لو أنك مخيره بين أمرين أحلاهما مر الأول أنك تعيشين بس وانتي خسرانه شرفك وبوصمة عار طول العمر, أو تموتين وأنتي محتفظه بشرفك وقيمتك وراسك مرفوع....,إيش راح تختارين قولي..
الدكتوره ابهرها كلام أسيل:طبعاً أموت بشرف وقيمه وراس مرفوع
أسيل نزلت دمعتها:هذا اللي صار معي فضلت اموت وأنا والله كنت أتلذذ فيه ولا أنه ينداس لي على طرف,وبكذا حافظت على نفسي وعرض اهلي,ورجاااءاً لا تستفسرين أكثر لأني مقدر أقول أكثر من كذا.
الدكتوره بنظرت إعجاب:بصرااحه أنتي,حسستيني اني اكلم وحده كبيره مو بنت عمرها 21سنه,أنا جداً معجبه بتفكيرك,
أسيل ابتسمت وأخفت المها:شكراً دكتوره ممكن امشي اللحين
الدكتوره ببتسامه:أكييد خليني انادي خالك.....ياااأخ زياااد
((((
.
,
.
,
.



الريــــــــــــــاض.....,
البيت الكبير..,
بغرفة فاطمه,,,تبي تنام ,موقاادره,تتقلب بفراشها:يااربـــــــي,أنا ليه سويت كذا مع نصور.....حرااام مايستاهل ...,,,أحسن يستاهل خله يتأدب.... بس ...بس أخاف ماعاد يرجع يتكلم معي,وأنا ماصدقت على الله بديت ألقى واحد يفهمني,و صديق بجد,يشاركني كل تفاصيل طفولتي.....آآه ليتني ولد عشان اكون دايم معك يانصور. .........
,,,
.
.
.


..... بغرفته السرير حووسه ومافيه أحد.....وجنبه فوطة حمام ومشط وكم فانيله وتيشرتات رياضيه طايحين عالأرض.... الدولاب مفتوحه نص بيبانه ودروج السحب أغلبها مفتوحه.....بنص الغرفه,جالس ناصر متربع,بملابسه الداخليه البيضاء كامله, وحول رقبته فوطه زرقاء صغيره وشعره مبلوول شكله توه متسبح... وفاتح قدامه شنطه كبيره نوعاً ما مليااانه أوراااق وألبومااات بعضها قديييمه.وهو مسرح بصوره بأحد الألبومات القديييمه تجمعه بفطوم,مكتوب ورى الصوره 3/12/1413هـ وهم أطفال هو لابس بدله كاروهات صغيره حمراء والكم ربع, وبنطلونه ابيض وشعره طويل مغطي أذانيه ناعم,وهي لابسه فستان نااعم ابيض قصييرفوق الركبه وجزمه كلاشوز وشراب صغيير,وشعرها مفكوك لين كتوفها وفيه شباصتين من كل جهه والغره كثيفه لين الحواجب..كانوا ياااخذون العقل والخلفيه منتزه الشفا بالطايف والجو غااائم.....(ياسبحااان الله)على كثر الصور لهم ثنينهم إلا أن هذي الصوره الوحيده اللي جذبته لانهم متماسكين يد بيد فيها.... قرر من بكره يروح وينسخ منها أكثر من نسخه عشان ماتضيع منه....:معلييييه يافطووووم إن ماخليتك تعتذرين مني...
{سكت}.......راح أحبك مهما كان......
{ماقدريكمل تهديده}
(((((
.
,
.
,
.
,
.
.
,
.

المستشفى...,
الصباح...,
فيصل صحى من أصوات الممرضات اللي صجوه ونومه صاير قليل وخفيف هالأيام:أففف....
{الجوال كان بيده..حطه على جنب..وراح يغسل ورجع له} آآخ لو أني اعرف رقم زياد,عالأقل ماكان تعبت كل هالتعب.
(خلني أجرب أدق عليها مره ثانيه ليتها ترحمني وترد هالمره)..
{اتصل وجلس على ناار ينتظر الرد بفاارغ الصبر}ردي ياغلاي ردي
,,,
.
,
.
,
.
,
.
,
.

بغرفتها بالمستشفى...
.....كانت جالسه عالسرير وتقرأ قرآن,ومحد عندها بالغرفه,سمعت الجوال يرن نغمة نوكيا المعروفه.. جنبها سفهته وكملت قرايه....طوول وهو يرن,سكرت المصحف,قالت اكيد هذا زياد: صدق الله العظيم
{مدت يدها وفتحته وردت من دون ماتشوف الرقم,كان صوتها بين فيه التعب}ألوووه
فيصل بغى يغمى عليه وقف على حيله مو مصدق أنها ردت عليه اخيراً:السلام عليكم
أسيل عدلت جلستها وأستقعدت زين من سمعت الصوت فز قلبها بس صوتها التعبان مايساعد:..و.. وعليكم السلام.....
{غصت بالعبره علطوول وبلعتها}
فيصل حس بصوتها فيها شيء:كيفك أسيل؟؟
أسيل بلعت العبره وسبحت بدموعها,:أنا..أنا بخير<<<<<<مو طبيعيه هالبنت
فيصل خنقته العبره وهو حاس أنها تبكي اكيد وتحاول تخبي,وقف عند الشباك وهو يحاول يتمالك نفسه:حياتي ليه مارديتي على إتصالاتي..قلقت عليك
أسيل بدى تنفسها يزيد من كثر ماتضغط على مشاعرها,خصوصاً انه قال حياتي قلقت عليك.قلبها زادت نبضاته وارتبكت.:...كنت...كنت مـ مشغوله عنه بالأيام اللي راحت...
فيصل حس بأنها مو طبيعيه وترد عليه بصعوبه,بان الخوف بصوته:أسيل أنتي تعبانه؟
أسيل هنا بكت وهي ساكته وساده فمها بيدها,"إيه تعبانه ومحتاجتلك إيه تاعبني هجرك إيه تعبانه من قلبي اللي يحبك وانت خنته وبعته إيه تعبانه حييييل تعباانه وليتك تحس فيني" :......
{سكتت وحاولت تبعد عن الجوال عشان مايسمعها فيصل تبكي}
الله خلق لي نفسٍ تسمو على البوح,,,,ماهي لاضاقت من الهم بااحت....
على كثر ماشفت من ضيقات وهموم ,,,,لا الوجه متغير ولا العين صاحت.....
فيصل تباطاها ماردت وقلق:أسيييل وين رحتي؟
أسيل استجمعت قواها ومسحت دموعها بكفها وردت:فيصل أنا لازم انهي هالمكالمه أنا مكسله وابي أنام
فيصل:أوكيه قبل لاتنامين ياقلبي{طلعت عفويه}.. بغيت أقولك عن شيء
أسيل بإهتمام:؟...خير!!!!
فيصل بس مايبيها تسكر ويبيها ترجع بسرعه للرياض:جدي تعبان ونايم بالمستشفى,
أسيل كملت بكاها بدون مقدمات:لااااجدددي,
فيصل انفطر قلبه من صياحها:آآسي لا تبكين...قولي لا إله إلا الله وأستغفري., وإذا تبين تشوفينه خلي زياد يجيبك بكره.
أسيل ناظرت بالمغذيات المربوطه فيها ويدينها الملفوفه بشاش:بسسس..
فيصل:بس إيش إذا كان مو فاضي أنا أجيك وأرجعك ولا يهمك<<{يستغل الفرصه}
أسيل مسحت دموعها:لا مايحتاج مشكور..راح اخلي خالي زياد يجيبني إذا مو بكره الليله...
فيصل:أوكيه..مثل ماتبين,بس عطيني خبر عن موعد طيارتك,عشان أجيك بالمطار.
أسيل وهي ماودها تسكرالجوال:لا لاتجي أنت خل السايق يستقبلني....
فيصل يجاريها وهو طاير من الفرحه:طيب طيب..بوداعة الله .
أسيل انتظرت لين سكر هو الخط..,باسته وضمته:آآه يادفى صوته...
{أستغربت شيء} فين راحت ريحة الجوال
{رجعت تشمه مره ثانيه,مالقت شيء}غرييبه ماعاد فيه ريحه..
{فتحته تقلب المسجات وتشوف الإتصالات اللي جت وهي منومه,وكانت من كل مكان,,بس استغربت شيء,}معقوله من ليلة الحادثه وهو يرسل لين البارحه, ياحبيـــبي يافيصل,ظلمتك..بس أنت اللي تجيبها لنفسك...,
مسج1[وينك يا أسيل ردي علي أبي أتطمن بس]...[بليييز اول ماتقرين المسج اتصلي أو أرسلي مسج]....
مسج2 [ أرجووكي حني علي وردي,,اللــه يخليك] ههههه أكيد ماكان بوعيه لمن أرسل هالرساله فيصل لو إيش مايترجى أحد..,
زياد دخل وهوشاق الإبتسامه:صبااااااح الإبتسامات والوجه الصبوح
أسيل ببتسامه:صبااح الأنوار
زياد:هاااه إيش الأخبار أشوفك ماسكه الجوال والرضى يعلو وجهك
أسيل ماتخبي شيء عن زياد:هذا فيصل توه متصل
زياد بنص عين عصب:هو اللي متصل وإلا أنتي
أسيل قصرت صوتها:خااالي,والله هو اللي متصل
زياد:أوكيه خلاص صدقتك بس إيش يبغى هذا منك,ترى على فكره من يوم الحادثه تنذكر ماتنعاد,وهو محرق الجوال حقك بالإتصلات ليل نهار
أسيل ابتسمت بدموع وهي تتذكره وهو يقول قلقت عليك:ياحبيـــبي
زياد عصب لين اللحين تقول حبيبي ماتابت: حبيــــبك! لين متى إن شاء الله وهو متملك على وحده غيرك وسابك <<<{يبي ينرفزها ويكرهها فيه}
أسيل تبتسم وبعناد تبي ترفع ضغطه:ليـــن أمووت,أوكيه فيصل حبيبي أنا وبسسس.
زياد رفع يديه مستسلم:أوووكيه,براااحتك أهم شيء لاااتعصبين
أبتسمت أسيل وناظرته مثل الأطفال:خاالي أبي أرجع للرياض
زياد!!:كــــيف إيش قلتي؟؟؟؟لايكون فيصل ضحك عليك بكلمتين.
أسيل تبي ترفع ضغطه:بصرااحه أشتقت له...من زمان عن حضنه يازياد
زياد:أقووول لاتخليني أرتكب في ولد اللي ببطنك جريمه وأقتله وهو ماله ذنب
أسيل ضحكت من تفاعل خالها معها:هههه..لاااايازيااد... إلا.. ريحة الغالي...
زياد بجديه شوي:أسيييل أنتي إيش عندك فالرياض بالضبط..
أسيل تغيرت نبرة صوتها:جدي تعبان وابي اتطمن عليه
زياد تفاجأ:لاتقولي
أسيل:اللي سمعت جدي تعبان ونايم بالمستشفى من فتره وأبي أشوفه,
زياد تأثر العم محمد:لااا سلامات ان شاء الله,بسس
أسيل:بس إيش بليييز خالي ابي أسافر له الليله الله يخليك دبرلي حجز للرياض الليله
زياد:الحجز مو مشكله المشكله شغلي, وكمان المستشفى ماخرجوكي لسى
أسيل:المستشفى مو مشكله تحت مسؤليتي وأنا راح أسافر لحالي أنا ماني صغيره,
زياد بقلة حيله قدام إصرارها:مدام مدبره أمورك مو مشكله,الليله الليله.
أسيل طاارت من الفرحه:ثينكس انكل زياد
زياد:هههههه نو ثينكس فور واجب هههههههههههه
أسيل:ههههههههههههههه

.,.,.[أيـــام غــريــبــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.

((((((((((((أنتهى الجزء الثااني والثلاثوووون)))))))))))))




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 06:01 PM   #33

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثااالث والثلاثووووون.......,

الريـــــــاض.......,
..... جايه ومعها ورد ملت فيه الغرفه وعلب حلويات أنواااع....,
مها للحين حاطين المثبت برقبتها:يوووه ياداانه وش ذااا كله
دانه بعباطه:شدعووه عاادي مهاوي مو كل يوم تسوين حادث وازورك بالمستشفى هههههه
مها مافيها تضحك,,لأن المثبت يزعجها:هههههه الله يقطع بليسك
دخلت فاطمه وهي تلفت ماشافت دانه :مهاا الله يهدااك فاتحه مشتل بالمستشفى ههه
مها:ههههه هذي داانه يافطوم
فاطمه شهقت:دندوووونه هنا!!! يادي النووور يادي النووور
دانه ومها:ههههههههههههههههه
دانه بعد السلام:شفيك قلبتي مصريه
مها:ههههه أسكتي ترى بتقلب شيء ثاني
دانه:هههههه
فاطمه:هههه إلا كيييفك؟ووش اخباارك؟ ووش علووومك؟
دانه:حيلك حيلك هذي يبي لها قعده بس اللحين اجلسي بدل هالوقفه اللي مالها داعي وخلينا ندقها سوالف<<<قلبوا المستشفى حديقه هههه
دخل تركي ببتسامته المعتاده: مساااء الخيير
الكل:مساء النور
مها راحت فيها والصوت انقطع:
دانه فتحت فمها لأنها تذكرته علطوول:معقووووله!!!!!!!
تركي سمع دانه,ابتسم بس ما ألتفت لأنه يعرف صوتها نفس اللي نادت مها بالمجمع واكيييد عرفته..
فاطمه تهمس لدانه:والله هالدكتور تصرفاته مع مها تثير الريبه بصراحه
دانه للحين مو مستوعبه,بس جتها فكره:فطوم تعالي ابيك برا شوي
فاطمه:وتبينا نخليها معه انتي من صدقك
دانه سحبتها لبرا:جماعه عن اذنكم
مها تناظر الغرفه حولها فاضيه مافيه غيرها وتركي قلبها تحسه بيطير منها وهي تلعن دانه بداخلها أكييد هالتصرف مايجي إلا منها:....
تركي عينه عليها وماتنزل مد يده ومسك يدها "يعنني يقيس النبض":كيفك اليوم مها
مها قشعر جسمها من لمسته المو طبيعيه وقالت بصوت منخفض:تمام دكتور
تركي وهو للحين ماسك يدها:مايحتاج تقولين دكتور,قولي تركي وبس اوكيه
مها سكتت مرتبكه ونست يدها اللي بيده:.......
تركي سكت وهو ماسك يدها للحين ويمسح عليها ويداعب أصابعها....وده يتكلم بس متردد:...... مهاا....
مها رفعت ناظرها له,وبنعوومه:هلا تركي..<<علطول طيحت الكلفه
تركي ابتسم وعينه بعينها:يالله اول مره أحس أسمي حلو وله جرس موسيقي كذا
مها انحرجت وسكتت مره ثانيه:.....
تركي قرر يتهور ويسألها:مها حنا ألتقينا قبل كذا صح؟.
مها ناظرته بعفويه وبدون تردد: بمجمع صحارى...
<<{سكتت منحرجه حست انها تهورت}
تركي جننه حياها أبتسم وهو مايبعد عينه عنها:صحيح معناته انتي نفسها "مها" اللي صادفتها هناك!
مها بغى يغمى عليها وودها البنات يجوون بسررعه,بغت تلتفت وتصد بعيونها عنه وعورتها رقبتها:آآه
تركي قرب لها وبلهفه وعفويه:سلامتك من الآه
مها تفاجأت من هالجمله الكبيييره وأستحت<<<<{حمرت خدودها} !!!!!!!!!!!!
تركي حس على نفسه:أوكيه اسف عن أذنك مها
{لم نفسه وطلع مايدري وش قال ووش نطق لسانه}
دانه وفاطمه دخلوا بسرعه وبصوت واحد:هاااه وش صاار؟!
مها لمت اللحاف الأبيض وغطت نفسها فيه:أطلعواا براااااااااااااااا....
{ماتبيهم يشوفون الألوان اللي بوجهها من الإحراج والحيا وكل شيء}
دانه وفاطمه ناظروا ببعض:؟؟!!؟؟؟!!؟؟؟؟؟؟!!!؟؟؟؟؟؟ ؟
((((
.
,
.
,
.
,


بيت بوعادل:
عاشقه ماسكه الجوال وشكلها زعلانه:يعني ماراح أشوفك الليله
فيصل بالسياره والجوال بيده:لا ما أقدر,أعذريني
عاشقه:قلي وش عندك عشان أعذرك
فيصل:يوووه وأنا لازم اكتب لك تقرير عن روحاتي وجياتي واعرضه على حضرتك عشان اشوف إذا تسمحين أو لا
عاشقه استغربت عصبيته:طيب طيب لاتجي براحتك,أنا غلطانه اللي سألتك أسفه
فيصل بدون نفس:تبين شيء ثاني
عاشقه!!!:لا
فيصل:يله مع السلامه...
{سكر الجوال ورجع يكمل طريقه وهو مبسوط ويتفقد شكله بمراية السياره ويعدل شعره ويضبط البدله!!}
,,
.
,
.


الســاعه الثاامنه مساااءاً....,
مطار الملك خـــالد بالرياض...,
أعلن مذيع الرحلات عن وصول الرحله القادمه من جده....,
أسيل وصلت صالة المطار وهي تلفت تبي تشوف عظيم الدين السايق لأنها قالت لفيصل يرسله للمطار يستقبلها الليله ويوديها لجدها فالمستشفى تزوره:يااربييييه وينه عظيم هذا.....أفففف راح يضطرني أدق على فيصل,,
{حست ظهرها يعورها}آآي مو وقتك انت بعد...أفف حتى الشنطه ثقيله مين راح يشيلها اللحين
{رفعت الجوال تبي تدق رقم}..
فيصل وهو واقف وراها:أنا راح أشيلها.
أسيل ألتفت على الصوت اللي تعرفه "زييين",تغير صوتها:فيصل!!
فيصل ابتسم,لابس بدله رسمي سوداء والقميص أسود مفتوح لنص الصدر,ومصفف شعره اللي طايل عن قبل على ورى بالجل وزااايد وساامه:رووحه
أسيل انهبلت على شكله وهي مشتاااقه تضمه,بس كابرت مشت:طيب ليه تتعب نفسك كان ارسلت عظيم وريحت نفسك
فيصل ببتسامه شال الشنطه ولحقها وصار جنبها,لاحظها متغيره:بالعكس هذي راحتي
أسيل كانت تمشي ببطئ لأنها خلاص كملت الرابع وظلت سااكته:........
فيصل فتح باب السياره: تفضلي
أسيل بدون ماتناظره ركبت بشموخ,ماتبي تبين ضعفها قدامه:......
ركب فيصل وشغل السياره ومشوا والكل سااكت السياره يعمها الهدووء..وبعد شوي ألتفت فيصل يبي يسرق نظره,لعل وعسى..,وشغل أغنيه "الحب الحقيقي" real love للمغني المعروفـ"masary" يدري أنها تحب تسمع اغانيه..وخصوصاً هالأغنيه إللي كذا مره غنتها أسيل بصوتها له....
...
its real love that that you dont know about
Every now and then when i watch you ... i wish that i could tell you that i want you
if i can have the chance to talk with to you.. if i get up the chance to walk with you
then i would holding it in ..and never have to go through this again ( again ) ..
its real love that you dont know about ..
فيصل كان كل شوي والثانيه يحاول يلتفت ويسوي نفسه مايقصد..
أسيل حسته يناظرها,لاشعورياً لفت العبايه حول بطنها, عشان ماينتبه لأن بطنها صار بارز شوي وبهاللحظه كرهت مساري وهالأغنيه نقضت جروحها من جديد...:......
فيصل كسر حاجز الصمت الرهيب: كيف كانت جده؟
أسيل تذكرت اللي صار لها هناك وقالت بعفويه:يعني....موحلوه
فيصل طفى المسجل وألتفت متعمد:أفااا لييييش موحلوه,ما ارتحتي
{ألتقت عيونهم..وعم صمت لثواني....}
أسيل قلبها معه اللحين وترجف من داخل وعينها بعينه لمن التفت ولاتدري هو وش يتكلم فيه ونست وش الموضوع:ما ارتحت وين؟
فيصل استغرب:أسيل انتي مو معايه صح؟
أسيل صدت بعيونها الذبلانه وهي تحس بحركه مو طبيعيه ببطنها:إلا معاك يـ......
فيصل يحسبها بتقول كلمه ينتظرها:يـ..إيش
أسيل صدت بقهر وقالت اللي بخاطرها:ياغلطة عمري....أرتحت ...
فيصل عورته هالكلمه"غلطة عمري"..هزت هالكلمه أركانه..."غلطة عمري"... "غلطة عمري"...."غلطة عمري"......*معقوله كرهته بهاللحظه*.. هذا السؤال اللي طرى ببال فيصل ....
أسيل كملت وهي مخنوقه:أنت ليش تجي تاخذني ليه ماخليت احد غيرك يستقبلني...يعني لازم توريني وجهك لاازم...{بكت}
فيصل عصب والتفت عليها:وأنتي ليه ماتبين تشوفيني ؟هااه!!
أسيل ألتفتت عليه وناظرته وعيونها مليانه دموع: وأنت ليه تبيني أشوفك هاااه؟مو طلقتني مو أنا نزوه عابره بحياتك وأنتهت.. مو أخذتني لحم ورميتني عظم,مو نمت معي وأخذت اللي تبيه مني مو كل شيء كنت تبيه مني عطيتك إياه بدون مقابل,حتى قلبي عطيتك إياه كله أخذته ولا عاد رجعته,حتى صحتي اخذت منها,مو أنا حقيره وواطيه مثل ماقلت وما أستاهل إلا الذبح...وش جاابك وش اابك قلي..
فيصل سكت مذهول من كلامها:.........
أسيل تكمل بدموع وهي ترص على بطنها:أنت ماتدري شكثر عانيت منك, ولا أحصي عدد هالمرات اللي رحت فيها مستشفيات بأسبابك, ماتدري هالليالي شلون اقضيها,بغربه,أنت سببتها بعد ماعلقتني فيك وتركتني <<<{قالتها بمراره}
قد جربته هالشعور يافيصل
فيصل ساكت:.........
أسيل عصبت وكملت والألم واضح بصوتها:قوول قد جربت أنك تحب أحد وأنت تظن أنه يحبك وكذب عليك ومثل عليك الحب وأنت تخلص له وتعطيه روحك وقلبك وحياتك,وتتنازل له عن أشياء كثيييره كنت تقدسها,,وبالنهايه وبعد هذا كله,يجيك ويقولك أسف والله كنت معك بنزوه! .وأكتشفت اني ما أحبك.
بعد شهووور يقول نزوه!؟ هههههه
{ضحكت وبعدها بكت}
فيصل مد عليها المنديل وهو متأثر:أنا أسف يا أسيل
أسيل ضحكت من قهرها وبكت مره ثانيه:ههههه "أسف"...يااابردها من كلمه,,تعتقد تكفي وإلا تعوض!!.....مااأظن
فيصل حبس دمعته,كان يمشي بطريق يودي لمكان فاضي خارج إزعاج المدينه لين وصل للإستراحه حقتهم:...
أسيل انتبهت للطريق بدت تخلى من السيارات ألتفتت عليه:هييه وين موديني انت رجعني لجدددي. أبي جدي...أرررجع
فيصل ساكت وما التفت لها,ولا لصوتها اللي كان عالي,مشى وكمل طريقه لين وقف بمكان خااالي, ونزل بعد ما أخذ المفتاح معه لأنه يعرف انها تعرف تسوق ويمكن تمشي وتخليه:......
أسيل تعباانه حدها و مع السكر صار فيها فقر دم من كثر مانزفت بجده, وبطنها قام يمغصها والظاهر راح يبدأ الحركه بما انها كملت الرابع,ناظرت بالساعه :اففف اللحين 9ونص, وأنا ما أخذت الحبه,
{طلعتها وأخذتها بدون مويه,ماتبي تطلب من فيصل شيء,جلست شوي متكيه راسها عالمرتبه ودموعها تنزف على خدها تبي ترتاح بعد الكلام اللي قالته لفيصل...
..بعدها نزلت له كان الجو بااارد بالوسم بالرياض موسم المطر بداية الشتاء
,,لفت العبايه عليها,راحت لفيصل اللي واقف بجنب السياره ومتكي ويناظر قدامه جاءت وتكت جنبه بهدوووء وتناظره} وبعدييين معك منت موديني لجدي انت ليش جايبني هنا ماتقولي.
فيصل متكتف وساكت وماد نظره :.........
أسيل سكتت هي الثانيه ووقفت مكانها,بلحظة هدووء تستنى وش نهايته:.............
{بعد 10دقايق مثل عشرأيـام..رن جوال فيصل}
فيصل طلع الجوال,شاف المتصل عاشقه..
أسيل عرفت ان المتصل عاشقه لأنها واقفه جنبه عورها قلبها بس سكتت وصدت عنه كأنها مو مهتمه,"وش تسوي مالها حق تعترض":......
فيصل بعد ماشاف عاشقه احرقت الجوال رد:نعم
عاشقه بالجوال:فيصل وينك
فيصل ماحب يعصب عليها قدام أسيل:موجود
عاشقه:حبيبي ابوي سأل عليك كم مره..
فيصل:أيوه
عاشقه:دق عليه وتعذر منه بنفسك,
فيصل :أوكيه بدق مو مشكله باي اللحين <<<{سكر الجوال..وسكت}
أسيل راصه على أسنانها عشان ماتبين غيرتها,ماقدرت,عضت على ابهامها, وبغت تقطع أبهامها وأظفرها حست بتنفجر غيره,هدت نفسها شوي وسوت نفسها ريلااكس:هذي عاشقه صح؟..
فيصل عوره قلبه على أسيل مابغاها تسأله,هز راسه بإيجاب وهو ساكت:...
أسيل نزلت دمعتها وبدون مقدمات وبصوت يتقطع الم:تحبها؟
فيصل أستغرب السؤال,حاول يتهرب,: الليله برد وشكل المطر بينزل
أسيل بإصرار,رفعت صوتها بشكل غير مبرر وبإلحاح:فيصل...جااوبني تحبهاا؟
فيصل سكت وحقرها,,مايبي يكذب ويقول احبها:.........
أسيل صدت وهي تبلع العبره ورى الثانيه:فهمت معناته تحبها.
فيصل محتار بين انه ينفي او يأكد,سكت ومارد:............
أسيل حست بألآآم كبيره ببطنها ماعاد تتحمل الوقوف,خافت تطيح مسكت طرف كم فيصل وهي تتألم :آآآآهـ يابطني آآآي
فيصل بغى يموت من الخوف عليها,مسكها وسندت عليه:وش فيه بطنك؟!,سلامات
أسيل عضت على شفايفها من الألم أللي يزيد وبدت تبكي مثل الأطفال:ياأمي ساعديني بطنــي بيتقطع
فيصل انهبل منها ومن صياحها,وحس أنه بورطه حقيقيه:بس حبيبتي,اللحين أوديك المستشفى لاتخافين,
أسيل ضغطت على يديه بقوه:لا بليز مابي مستشفى,قرفت المستشفيات .
فيصل مايدري انها كانت منومه بجده!!:كرهتيها من إيش ؟!,طيب ويــ.....
أسيل وقفت بكى فجأه وسحبت يدين فيصل اللي هي ماسكتها وضغطت عليها,أبتسمت بين دموعها: تحرك تحرك <<<<كانت أول حركه للجنين بعد مادخلت الشهر الخامس
فيصل مايدري وش السالفه:!!!!! وشو اللي تحرك؟!
أسيل أختفت ابتسامتها تذكرت"الكابوس"وتذكرت انها قررت ماتقوله,تخاف يمنعها منه,سكتت فجأه وحاولت تبعد عنه بهدوء:......
فيصل بدى يشك سحبها من يديها وقربها له بحركة تهديد: ليش سكتي,أنتي وش مخبيه عني,أنطقي
أسيل عورها بطنها لمن سحبها بقوه:آآآآي شوي شوي..
فيصل فكها مايتحملها تقول هالكلمه,بس وقف ويخزها بعيونه:أنتي وش عندك بالضبط ممكن اعرف<<<<{كان يحاول يكون لبق}
أسيل سكتت خايفه بس ودها وخاطرها ونفسها تقوله هالخبر,رجع تحرك الجنين وهالمره بقوه,بكت وعضت بشفايفها,وصدت عنه:......
فيصل فقد أعصابه,مره تبتسم ومره تبكي وتتألم:أسيل حيرتيني معك
,,,
.
,
.
,
.
,
.
بيت بوعادل:
هاجر عند عاشقه بغرفتها:أنت شفيك من جيتك مسرحه
عاشقه بخوف:هااجر انا خايفه
هاجر؟:من ويش خايفه
عاشقه:من فيصل
هاجر:شفيه فيصل مو الأمور تمام بينكم وطبيعيه
عاشقه بقهر:والله أنا اللي أمشيها وإلا هو أحسه بواادي وأنا بوادي,وأخاف أخسره
هاجر:شلون يعني مافهمت
عاشقه قامت معصبه:ولا راح تفهمين,صعبه اشرحلك بس مادري الله يستر.
هاجر:امين الله يستر,إلا قوليلي شسوى جدك
عاشقه:أوهووو أنتي فاضيه,
هاجر!!!!!!
,,,
.
,
.
,
.
.
فيصل سحبها من يديها بلطف:تعالي في لك مفاجأه.
أسيل سكتت وهي تناظره يسحبها..تبي تشوف وش نهاية هالمشوار..
دخلو مكان الخيول.."الأسطبل الصغير"فيه 3خيول بسسس
فيصل أول مادخلوا..وداها لفرسها,ورسم ابتسامه:هــاه شرايك...
أسيل انربط لسانها وهي تشوف فرسها..مسحت على ناصيتها..وضمتها وهي تبكي..:باتريسيااا..
فيصل تأثر منها,وحب يفرحها:حــامل يا أسيل
أسيل أرتبكت تركت الفرس وألتفتت عليه:إيــش؟؟
فيصل ببتسامه:بتريسيا..حــامــل
أسيل أبتسمت إبتسامه صفراء:آهـــااا...بتريسيـا
فيصل استغرب ردت فعلها,قرب لها بخطوات هاديه.ووقف قدامها..ومسك يدها اللي كانت بارده..وعينه بعينها بلحظة صمت..قرب وقرب أكثر وأختلطت الأنفاس..
أسيل غمضت عينها..وأستجمعت قواها وصدته لا يتمادى معها..{حست بحركة بطنها تنعادويمغصها..صارت تبعد وتبعد ووقفت وهي تدعي الله انه يخفف عنها}
فيصل انقهر لمن صدته...وعصب,ورمى الحجره اللي كانت عند رجله..ولحقها,
وبعد شوي أسيل مشت من قدامه طلعت لبرا رايحه للسياره بعد ماوقفت الحركه ببطنها,مسحت دموعها وهي ما ألتفتت عليه:فيصل لوسمحت ودني لجدي,أنا بالأصل تعبانه,ومو ناقصه تعب
فيصل شافها قفت وهي رايحه للسياره ناداها بصوت فيه بحه:أسيل
أسيل حست الصوت يتغلغل بداخلها هالنبره كانت تسمعها أيام قبل يتركها, ألتفتت بدون تردد والدمعه بمحجر عينها وهي ساكته: ......
فيصل مشى نحوها وهو متردد قرب لين وقف قبالتها مباشره مد يده اللي ترتجف ومسح دمعتها ولمس خدها لين وصل لشفايفها وهو يدقق بملامحها وطبع بوسه على خدها بعدها طاح على صدرها وضمها بكل قوته وهو ساكت,بدل الكلام أللي يخونه بأغلب الاحيان....
أسيل كانت واقفه مثل الصنم هالمره ومتفاجأه,وفرحانه بنفس الوقت,وودها يضمها أكثر محتاجتله, شهووور والبرد يسري فيها,لكن حست هاللحظه أن الدم يضخ من جديد بعروقها والحياه ترجعلها ..مدت يدينها وهي ترتجف وبادلته الضم بحراره:
(للحين يافيصل تاخذ مني كل شيء غصب وبرضاي,متى مابغيتني لقيتني أنتظرك,متى ما حسيت بحنينك جيت لحضني تركض,وماتلقى من يردك, حتى أنا لو فكرت اردك قلبي مايطاوعني)
فيصل طول شوي وكأنه لصق وسااكت ...........
~~محتـــاج أضمك ويتوقف العالم سنيــن...,
وأحس بلهـفـتـك والـشـوق والحـنيــن.......~~

أسيل تذكرت أخيراً أنها حامل,خافت يتحرك الجنين ويحس فيه فيصل ويدري , حاولت تتفكك منه بهدوء,وهي ماودها يفكها:..
فيصل ماعطاها فرصه كان متشبث فيها :...
أسيل همست بأذنه وهي تتفكك بهدوء:فيصل آلـمـتنـي حبيبي..{ماحست على نفسها وهي تقول حبيبي}
فيصل فكها بهدوء بعد هالكلمه,وعينه بعينها,وكفوفه تضم كفوفها وطبعاً بتسألون ماشاف الشاش المربوط حول معاصمها الجواب هو أنها ماخذه إحتياطها حاطه ربطات على الشاش خوف ان احد يشوفه.....
,المهم ,لحظات صعبه بينهم ونظرات مالها تفسير إلا الشوق والحب والعتب وساكتين ....,
أسيل كان ودها تقوله وتعترف له بهاللحظات أنها حامل بس ماتدري ليه شيء يردها, كانت عيونها اللامعه بعيونه,تقول أحبك,أحضني ليش تتركني, موجه من الأحـاسيـس المختلطه بهاللحظه,في صمت تتكلم فيها العيون بس........
{لحظات صعبه عاشوها وهم بعيدين عن بعض,وهالليله تعتبر فرصه أخيره, إذا ناويين يتصالحون........بدأ المطر ينزل خفيف..وشوي شوي بدأ يشتد,,وهم مكانهم ماتحركوا ....}
أسيل تبلل شعرها وأختلطت دموعها بزخات المطر...
فيصل هو الثاني ساح شعره اللي تعب عشان يثبته بالجل, مد يده وأبعد خصلات شعر أسيل عن وجهها,
أسيل تعبت من هالوقفه والبرد عمل عمايله معها وصارت ترتجف,برودة الجو وبعد فيصل عنها رغم أنه قدامها أجتمعوا فيها وسببوا لها صقيع بداخلها:فيصل خلنا نمشي أنا بردت
فيصل وهو يتأملها باس جبينها وخدها ونزل جاكيته وغطاها,وأسيل سااكته وتراقب حركاته اللي مستغربتها ...وراح وفتح لها الباب وسكره,و مشوا...
بنص الطريق...حست أسيل بالدفا نوعاً بعد الصقيع اللي كان برا..نزلت الجاكيت وحطته بينها وبين فيصل:ثانكس فيصل
فيصل أخذ الجاكيت ورماه ورى ورجع يمسك كفها ويضمه بكفه وهو للـحيـن سااكت..
أسيل مبسوطه بهاللحظات وبنفس الوقت مقهوره...ليه ما يتكلم ليه مايفصح عن حبه زي قبل ....وتفكر انا ليه تنازلت له وسمحت له يتمادى معي زي أول أنا ليه قدامه ضعيفه...
,
.,.,.[أيـــام غــريــبــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.
,
.
,
.
البيت الكبير...الساعه 12ونص.......,
فاطمه سهرانه تراقب المطر عند شباكها وتنتظر رجوع فيصل,لأنه قال لاتنام لين يجي,(ياربي وش يبي فيصل,يعني ماراح ينام عند جدي الليله وإلا إيش)...
{شافت فيصل دخل بالسياره البيت}هذا هو شرف
{نزل وراح يفتح الباب الثاني} من جاي معه ...
{نزلت دمعتها ونطت من الفرحه}أسيييييييييل هههههههه,,,
{بدون تفكير نزلت تركض تستقبلها..لقتهم دخلوا الصاله}يااامرحبـا تراحيب المطر اللي مغطي الرياض الليله يا أسيل
أسيل أبتسمت بتعب باين على محياها:السلام عليكم
فاطمه جت تركض وبالأحضان تبكي:أشتقتلك أسولة قلبي
فيصل شاف فاطمه طولت وهو يدري أن أسيل تعبانه:فطوم أسيل تعبانه وبردانه وديها لغرفتها وبكره كملي سلام
فاطمه ناظرت شكل أسيل:إي والله نسيت والله اني دلخه,تعالي يالغلا معي لغرفتك
فيصل ابتسم على طيبة قلب فاطمه,:يله أنا رايح لجدي وبكره جاي أخذك يا أسيل اوكيه
أسيل ماعاد فيها تتكلم ولا تقول شيء,,تكت على يد فاطمه وصعدوا فوق....
(((
.
,
,
.
.
,
.
,
.
.....قام من النوم...الساعه2ألتفت جنبه ماشافها:عبييييير عبيييير
{ما أحد يرد}
طلع يدورها..ولقاها جالسه بالصاله اللي جنب الغرفه يعني قريييب وتسمع صوته ليه ما ردت عليه؟هذا السؤال اللي جاء في باله,عصب:بنت ليش ماتردين ماتسمعيني اناديك
عبير ما ألتفتت عليه كانت تبكي وماتبيه يشوف دموعها:...
عبدالرحمن حس البنت مصختها,وهي تحقره بعد,شكلي تساهلت معها وااجد:كذا ياعبير...أخرتها حقران..
عبير ماردت.....
عبدالرحمن بالمره مو رايق هالليله..قرب لها معصب ولفها عليه بقوه:أنــا لمن أكلمك.....{سكت وهو يشوف دموعها تنزل وهي تتنهد!}:....
عبير زاد بكاها لمن طاحت عينها بعينه....
عبدالرحمن أرخى يده وراحت عصبيته.جلس ولصق فيها وهو يحاوط ذراعه على خصرها ويمسح دموعها مثل الطفله:أفااا حبيبت عبدالرحمن تبكي؟!!
عبير زاد بكاها مع هالدلع وهي ساكته,,يعني "للحين حبيبته"..
عبدالرحمن,سكت وهو يضمها ويمسح على شعرها وهي مواصله تبكي,أبتسم في داخله..ياربي وش هالبنت؟لاا وراح تصير أم...ظلم مايصلح..هذي توها للحين تبي أم ..ونطق عشان يسكتها:على فكره عبوره..أنتي فعلاً دلوعه وبكايه للحين
عبير ابتسمت وهي تبكي..وضربته على صدره بخفيف...
عبدالرحمن يستهبل:آآي يالعنيفه هههههه شوي شوي علي عسى ماتكلفتي؟ههههه
عبير بعد شوي هدت وهي بحضنه, رفعت ناظرها له ونادته بدلعها:الدحمي.
عبدالرحمن ذااب:أموووت أنا..فداك الدحمي وطوايفه قوولي
عبير ماتت حيا:مممم انت تحبني للحين
عبدالرحمن عصب وابعدها عنه بعنف وقام معصب
عبير خافت ولعنت نفسها انها سألته..خلاااص أكيييد ماعاد يحبها"هو بس يتسلى فيها"..تحركت شفايفها دلالة بداية البكى....
عبدالرحمن وقف قدامها وهو عينه ماتنزل من عينها:ياغبيه يامجنونه يابكايه...أنتي ماتفهمين ماتحسين...مالاحظتي أني بموووت عليك وانتي ولاهمك..مالاحظتي أنك سيطرتي على حياتي من أول ماشفتك بملحق أهلك..ماتلاحظين اني ما أروح للإستراحه وقاطعت خوياي بعد ما تزوجتك..كل هذا ملاحظتيه..مالاحظتيه!!
عبير واقفه وهي ماتدري هي بحلم وإلا بعلم....بس هي متأكده أن اللي واقف قدامها هذا عبدالرحمن..راحت له ركض وضمته بكل قوه ,كانت تبي تعتذر بس خانتها دموعها وبكت...!
عبدالرحمن شالها زي الأطفال,وهو شاق الإبتسامه:ياربيييي وش أسوي بهالبكايه
عبير ابتسمت من كلامه وسط دموعها:.........
عبدالرحمن قرب لها وهو يمسح على شعرها:حبيبتي أنا أدري أنشغلت عنك بالأيام اللي راحت بس والله غصب عني..يعني الشغل ومشاكله حبيبتي..
عبير تناظره وهي خجلانه من شكلها لمن شكت في حبه :حبيبي أنا أللي أسفه..المفروض أقدر ظروفك..بسسس...أنا...{أبتسمت}مث ل ماقلت أنت "أنا دلوعه" واللي مدلعني أنت...فلازم تتحملني أنت بعد....ماالي شغل...
عبدالرحمن:ههههه يــااروحــي أنتي..وأنا من لي غيرك أدلعه..
عبير بدلع أشرت على بطنها:هــذا الـكريــه..
عبدالرحمن!!!:كــريــه!!!
عبير مدت بوزها وضمته:إيه ولدك مو بيشاركني الدلع..أنا كرهته من اللحين..
عبدالرحمن أعجبه دلعها:هههه يا الدلوووعه...هـذا لأنك أمه أنـا أحبه..مو لأنه ولدي..يله بلا دلع وقومي ننام..السهر مو زين لك
عبير مو بالأرض من كلام عبدالرحمن اللي مثل البلسم على قلبها سكتت ومشت معه بهدوء وهي متعلقه بيده..........

,
.
,
.
,
.
,
.
.

الصباح.......,
الساعه 9.....
فاطمه نازله من فوق, رايحه للمطبخ شافت غرفة جدها وقفت عندها:آآه فدييتك ياذالشايب عسى الله يردك لهالبيت اللي صار عقبك كنه بيت أشباح...
انفتح باب البيت ودخلت كامله ومعها صندوق كبير مغلف بتغليف هدايا بشكل حلو وغريب,
فاطمه!!: اللـــــه وش ذا كله وش ذا كله ياكامله,من وين
كامله بالياله تشيله:هازا نفر يجيب قول حق مدام فاطمه,,بعيد روح
فاطمه فتحت عيونها عالأخر!!:هذي مهديها علي نفر,ههههه طيب ما قالك مين
كامله:لا مدام مافي قول بس قول مدام فاطمه معلوم انا مين
فاطمه:أهااه طيب طيب,طلعيها لفوق أنا اللحين ماني بفاضيه لها بعدين أفتحها, بسرعه وديها وتعالي نحط الفطور
كامله:زيين مدام...
{راحت لفوق}
...........................{ياترى من اللي أرسل هالصندوق لفطووم وإيش راسل لها بالضبط},,,,,,,,,,,,,,,وش هالبرود عن فاطمه ماجاها فضول تفتح الصندوق!! وهي ماتدري أصلاً من اللي مرسله,,,صدق ترفع الضغط............
(((((((((((((أنتهى الجزء الثالث والثلاثون)))))))))))))))


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 06:04 PM   #34

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الراابع والثلاثوووون.......,

بالمستشفى......,,
أسيل لها ساعه تبكي عند جدها:.......
فاطمه ومزنه شغلوا من جديد معها.......,
فاطمه:بسس ياأسيل الله يهديك بسك صياح
أسيل وهي تبكي:أنتو ليش ماقلتولي أنه تعبان بالمره كذا,,حرام عليكم
مزنه تمسح دموعها:الله يهديك طيب وإذا قلنالك بيطيب, حنا ماحبينا نخوفك
أسيل وهي تبكي:وتستكثرون علي أخاف على جدي اللي باقي لي بهالدنيا...
مزنه:بسم الله عليك,وانا أمك وحنا وين رحنا
أسيل ضتمه يد جدها بيديها وحاطتها عند خدها وتبكي.....,
دخلت أم عادل ومعها عاشقه...
{طبعاً عاشقه جت تبي تشوف أسيل بس}السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
عاشقه تمضغ علكه بدلع:السلاااام عليكم
أسيل انقبض قلبها وغلي دمها وما ألتفتت ولا ردت السلام,ضلت مكانها وماسكه يد جدها:....
أم عادل بنص عين:شدعوه منتي بقايمه تسلمين وإلا محنا قد المقام
مزنه:ماله داعي هالكلام يا فضه الله يهديك
عاشقه تلوي فمها :يمكن يمه
أسيل أستجمعت قواها وحاولت تسوي نفسها ريلاااكس,ألتفتت عليهم بدون إهتمام: عمتي كني سمعت أحد جاي....أووه ام عادل و...مين عااشقه,,هلا والله..
{قامت وسلمت عاادي,ورجعت لمكانها}
عاشقه تغلي منها وهي باارده)هالبنت بتقتلني ببرودها,شكلها بجد مايهمها فيصل, بس والله لو مايهمها وحده بمكانها ويتركها ولد عمها بهالطريقه قد ماتت قهر من زمان هذي وش مصبرها للحين,معقووله برود وإلا شيء ثاني ما أعرفه,,لا أكيد برود هي عايشه ومولوده ببريطانيا أكيد بتصير بارده بالمشاعر مثلهم)
أم عادل أعجبتها أسيل بصبرها وأستقبالها لهم رغم ان عاشقه تزوجت فيصل, عاملتهم كنهم ضيوف عزيزين(والله لوني مكانها ماقمت أسلم,بس هالبنت عندها ذوق وشيء مو عند اغلب هالبنات): ماشاء الله عليك يا أسيل محلوه,إلا كيفك يابنتي
أسيل ببتسامه:بخير الله يحلي أيامك
مزنه أستغربت من أم عادل بحياتها مامدحت أحد,,لا وتناظر أسيل بنظرات إحترام:
عاشقه بعد أستغربت من أمها عمرها مامدحت أسيل,وش الطاري اللحين!:......
فاطمه كسرت حاجز الصمت:هييه أحد يبي قهوه وإلا أمشي
أم عادل:يووه وين بتروحين وبتتركينا ياهالمملوحه
فاطمه ارمشت بعيونها بدلع:بروح لناس قريبين بملح جلستهم شوي وأرجع لكم لاتخافون أدري ماتصبرون بدوني ههه
مزنه: الله كل ذي ثقه
أم عادل:والله انها صادقه يا مزنه
أسيل:ههه طيب يالمملوحه روحي بس لاتتأخرين أوكيه
فاطمه وهي عند الباب طالعه:من عيوني,تشااو...,
{طلعت وسكرت الباب ومشت وهي تطقطق بعلكتها,فاجأها ناصر,طالعته بنص عين ومشت}
ناصر انقهر وتحطم من جوى كان ينتظرها على أحر من الجمر يبي يشوف انباعها بعد الصندوق اللي أرسله(يعني هذا هو الرد,خساااره يافاطمه,بهالسهوله هنت عليك,هذي هي قيمتي عندك)...
{مشى وهو يسحب ذيول خيبة الأمل}
,,,,,
.
,
.
,
.
.
بالليل...,
فيصل جالس معهم بالجناح ومتكي ....,
أسيل للحين ماسكه يد جدها,,حست بيده تمسك يدها وتضغط على يدها,أبتسمت بدموع:جدي صحي
فاطمه ناظرتها:انتي تتوهمين بعدين حنا عنده من أسبوعين ماتحرك
أسيل:أقوكلم جدي صحي وهو يضغط على يدي اللحين,,جدي جدي أنا أسيل ياجدي, داادي بليز قوم داادي
مزنه تأثرت: لاتبكين ماراح يسمعك
فيصل قام وقرب لجده,وهو مصدق أسيل...,
أسيل ناظرت فيصل:صدقني فيصل جدي صاحي,
فيصل:مصدقك مصدقك
الشايب حرك راسه و تكلم:أسيل..جيبوا لي أسيل
أسيل وهي تبكي:شفتوا صدقتوني..جدي جدي أنا أسيل عندك
فيصل:جدي فتح عيونك وشوفها جنبك
الشايب فتح عيونه وناظرهم كلهم,كان يذكر آخر شيءان أسيل كانت بجده:أسيل رجعت من جده
أسيل:جدي أنا جنبك ياجدي
فاطمه ومزنه يبكون من الفرحه..
فاطمه بجنب أسيل:ليييتك جيتي من زمان يا أسيل
فيصل ببتسامه عريضه:أنا بروح أقول للدكتور....
{وراح مستعجل}
,
,
,
,,,,,
.
,
.

البيت:
بعد مارجعوا مزنه نامت وفيصل راح لغرفته وسوى نفسه نايم أماالبنات بغرفة أسيل, ومبسوطات بأن الجد الحمدلله صحى من الغيبوبه...
بالكنبه اللي بزاوية الغرفه:
فاطمه شافت أسيل مشعشعه الإبتسامه بوجهها:الله يديمها هالإبتسامه يارب
أسيل مسترخيه عالأريكه ويدها على بطنها تمسح بنعومه وببتسامه حلوه:يارب ويرجع لنا جدي الغالي
فاطمه حست أن الوقت مناسب عشان تطفي فضولها:أسيل
أسيل مبسووطه وممكن تقبل أي شيء:هلا
فاطمه تبي تبدأ:كيف كانت جده
أسيل حست الجنين يتحرك,أبتسمت ويدها على بطنها:ممم حلوه
فاطمه حست أسيل مو معها:أسيل أنتي عندك شيء وتبين تقولينه لي وإلا شيء
أسيل فهمت على فاطمه,ألتفتت عليها:إيه عندي
فاطمه بحماس جاتها بسرعه وجحلست قبالتها وبغت تطيح عليها من الطفاقه:هااه وشو
أسيل:هههه رجااءاً,بدون تهور,أنا ماني ناقصه أوجاع ومابي أفقده وماباقي غير اقل من خمسة شهور,
فاطمه!!:وش قصدك انتي وضحي
أسيل ببتسامه عرييضه:ياستي راح تصيرين عمه عن قريب أنا حاامل.... شرايك
فاطمه! كن مكبوب عليها مويه بارده,وتنحت:مين اللي بيصير ام
أسيل بإحباط:فطوووم الله يخلييك ركزي قلتلك انا اللي حامل معناته انا الأم
فاطمه بجديه:أسيل أنتي تتكلمين جد,وإلا تمزحين,أكيد تمزحين صح.
أسيل حست بالحركه رجعت ببطنها,سحبت يد فاطمه وحطتها على بطنها: تحسسي هذا ولد فيصل وأنا خلصت أربعت شهور من أسبوع بس ماتحرك إلا لمن جيت الرياض و...<<<< {بغت تقول وشفت فيصل}
فاطمه من الخوف والصدمه تنحت:هاللحين انا بحلم وإلا بعلم...أنتي حامل من فيصل ..طيب كيف؟!...متى؟!....وين؟!..
أسيل ماهمها أحد بالدنيا,ومعنوياتها عاليه بالمره خصوصاً بعد ما أستقبلها فيصل بالمطار وحضنها وأحيا روحها بداخلها :وش هالأسئله بس معليش راح أجاوبك بالنسبه لمتى؟بعد الملكه بفتره بسيطه...وبالنسبة لـ وين؟هنا بغرفتي...وبالنسبه لكيف؟{أبتسمت بخجل},أسمحيلي عاد,<<<<< {حمرت خدودها}
فاطمه المصدومه!!:طيب فيصل يدري؟!
أسيل انخفض صوتها بنبرة حزن:لا مايدري,
فاطمه:وليه للحين,محد يدري,كيف أصبرتي كل هالشهور....يعني كل هالأمراض وكل هالعلل اللي فيك كلها حمل,وحنا ياغافلين لكم الله
أسيل تهز راسها بالإيجاب:........
فاطمه انقهرت:وفيصلوه تاركك وهو داخلن بك...وش قصده ذا يبي يهينك وإلا يذلك وإلا وشو بالضبط..بس أنتي غلطانه كان قلتيله,مهما كان لازم يتحمل
أسيل بألم يعصر قلبها:آآآه يافاطمه كنت بقوله,كنت أبيه أول واحد بالعالم يدري , كنت ابي ابشره أن بحشاي قطعه منه, وأنا مادريت إلا لمن قال أنه مسافر,ماحبيت أقوله بالجوال ,كنت أبقوله وعيني تحتضن عينه أبي أشوف الفرحه بعيونه,وأبي يضمني وهو فرحان ويشيلني كان حلمي حلم أي بنت أول مره تحمل,وتشوف الحياه بلون زهري,ومفروشه بالورود لكن..
{نزلت دمعتها}بالليله إللي كنت بقوله حبيبي أنا حامل,,,فاجأني ببرود وتبلد مشاعر,غريب,وقال بكل برود العالم وقسوته,أسف أنا كنت معك بنزوه,,أنا نزوه يافاطمه أنا!!,,بعدها قررت ما أقوله...وأنا عاارفه أنه يحبني بس هو كان قصده بهذاك الكلام انه يكسرني ويذلني يقول أنه يرد لي الإهانه اللي بيوم الملكه لمن قلت له أني مغصوبه ومابيك!!!,, وأنا خفت أعلمك ويزل لسانك وأنا خايفه يجي بأي لحظه ويقول تخلصي منه<<<<<بكت
فاطمه بكت من تأثرها:يــا قلبــي يا أسيل,,شقد تعبتي بس تصدقين كنت شاكه طول الوقت بعلاقتكم اللي ما أخفيك كنت اتغاضى عن حاجات...وفيصلوه هذا الله يــ.....
أسيل قاطعتها:لااا,لاتدعين عليه,تكفين أنا راضيه بعذابه,والله لو يقولي تعالي ابيك اللحين لأجيه ولو يقولي أي شيء لأسويه... أحبه, يافااطمه احبـــه تدرين شلون الحب اعمى, كل ماقلت بكرهه يزيد حبه فيني, ويوم عن يوم يكبر حبه بداخلي,{بكت}
فاطمه ارتفع ضغطها:أسيل ترى انتي رفعتي ضغطي وأنا ماني ناقصه,بعدين هذا ترى مايستاهل منك قطرة دمعه........بس بيني وبينك تبين الصراحه
أسيل سكتت تسمع:...
فاطمه كملت: لمن رحتي لجده وطولتي هناك كان فيصل يسأل عنك أربع وعشرين ساعه,تدرين مره من كثر قلقه عليك وانتي ماتردين قعد يومين سهران ومانام إلا مغمى عليه,و آخر شيء قالي فطوم دقي عليها من جوالك يمكن ماتبي ترد علي, ومارديتي, خاف وشفت دمعته
أسيل تسمع هالكلام وهي تدري بقيمتها عند فيصل,بس فرحانه:وتلوميني فيه
فاطمه:بس هو متملك على عاشقه.
أسيل بثقه قامت ويدها على بطنها:مرده لي,صدقيني يافطوم لا عاشقه ولا مليون غيرها بيحيلون بيني وبينه,بس أستني
فاطمه استغربت ثقتها اللي مو بمحلها ولا وقتها:وأنتي وش خلاك واثقه لهالدرجه
أسيل قامت لسريرها تبي تنام سحبت المفرش:لأني ببساطه أنا مؤمنه بحبنا اللي يربطنا والبيبي هذا,بدمي ودم فيصل حبيبي وهو اللي بيجمعنا,مهما صعبت الظروف.
فاطمه:ياارب,تجتمعون موعشانكم عشان هالضعيف اللي بينكم,{قصدها الولد}
أسيل:ههههه اوكيه طفي النور بليز ابي انااام
فاطمه:طيب,بس أنا ماظن بنام,تصبحين,قصدي تصبحون على خير هههه,
{طلعت}
أسيل بعد ما انسدحت على سريرها وبعد ما قالت لفاطمه وفضفضت لها حست انها ازاحت نص الهم عن ظهرها,تحرك الجنين:يوووه مو وقتك بالمره,نام خل أمك تنام ...(آآه ليت ابوك يحس بك اللحين,لييته يدري بك,)بس معليه عمتك فاطمه العسوله دريت,يله واحد من العايله عرف هههه بكره الخبر ينتشر,بعد ماتنولد ويشوفونك بعيونهم ,وأكون فخوره فيك وأقول هذا حبيــبي ولدي,بسسس أنا للحين ماعرفت بنت وإلا ولد...يارب تكون ولد وتشبه أبوك بكل شيء..الخشم العيون الوسامه ووالشفايف...آآه أشتقت لحبيبي
{تحرك بس هالمره بقوه}أووه وبعدين خلاص ابنااام
((((
,
,
,
.
,

مهابالمستشفى.........,
ام محمد:هاه يادكتور متى بتطلع مها
الدكتور:على حسب تطور الحاله ..
{ألتفت على تركي بإعجاب} ماشاءالله,كل شيء تمام,يادكتور تركي
تركي:شكراً دكتور,هذا بفضل الله ثم بفضلك
الدكتور يكلم ام محمد:شوفي حالة بنتك عند الدكتور تركي وهو اللي يقرر متى تطلع بما أنه المشرف عليها,....عن اذنكم ياجماعه..
{طلع}
أم محمد: هاه ياولدي وش قلت أنت
تركي وعينه على مها: نشوف بعدين,إذا تبي تطلع مها أولا,اللحين بما أننا فكينا المثبت من الرقبه وكل شيء,بقى شيء واحد بس وراح أعرفه الليله او بعده,
مها حست أنها فهمت عليه,سكتت وهي تحاول ماتناظر فيه وتلتهي بطرف اللحاف اللي مغطي رجليها:..........
أم محمد:خير ان شاء الله
تركي:خير إن شاء الله ياخاله,يله عن أذنكم..
{طلع}
أم محمد بنظرة إعجاب:مــا شاء الله عليه هالولد,أدب وأخلاق,
مها ساكته وكأنها تأيد كلامها(وذوق يمه آه وأحبه)
,,,
.
,

جناح الشايب..,
فيصل:هاه شقلت يادكتور, ترى الوالد معزم,أحسن لك أكتب له خروج برضاك
الدكتور عصب:خلاص تحت مسؤليته
الشايب بصوته الكبير:إيه تحت مسؤليتي,بس طلعوني
الدكتور:أوكيه,لك اللي تبي ,بس تحمل مايجيك
الشايب:ماجايني إلا العافيه.
,
,
,

,

البيت الكبير:
فاطمه لابسه بنجابي احمر وأطرافه ذهبي بصوتها العالي:يـــــــــــــامرح� �اااً ملاييييين ,يالغاااالي,تو مانور البيت ياشمعة البيت,أسفرت وأنورت وأستهلت وأمطرت,,
فيصل عوره راسه منها وهو جالس جنب جده بالصاله:خلصتي قصايد وإلا باقي
فاطمه:يوووه خلني أعبر لجدي عن فرحتي به
الشايب:ههههه خلها يافيصل ابي أسمع هالصوت المزعج من زمان عنه
فاطمه:أفااا ياجدي تبي تكحلها وعميتها
فيصل:هههه وهو صادق, ماكذب صوتك مزعج
نزلت أسيل ببطئ بالعاده تنطنط,كانت خطواتها تحسب,لابسه جلابيه واسعه ذهبي حلوه ,وماسكه شعرها على فوق ذيل حصان:أهلييييين جدوو,السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أسيل جت وحبت على راس جدهاوخده وجلست بيساره,لأن فيصل بيمينه:كيفك دادي اليوم الحمدلله عاسلامتك
الشايب:بخييروأنا بووك,انتي طمنيني عنك
أسيل ببتسامه:ممم أنا تماام ياجدي,المهم انت وصحتك,انتبه عليها
فيصل عينه عليها ماتنزل,"مشتااق":...........
فاطمه:أنا بسألكم عمتي وين هي فيه؟؟
مزنه جت من المطبخ بقهوه
فيصل يخز فاطمه:أنتي جالسه هنا تسولفين وتاركه عمتي بالمطبخ لحالها
فاطمه مسكت طرف خصله من شعرها تسوي بنت صغيره:أنــا مــالي شوغول,,
أسيل كتمت الضحكه على فاطمه اللي تصنع البراءه:..
فيصل:مالك شوغول هااه,طيب
مزنه حطت القهوه :شفييكم تناظرون بعضكم كذا؟
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشايب:صبي لي قهوه زمان عنها
فيصل:بس لاتكثر ياجدي فنجال فنجالين بس
الشايب:ماعليك منه بس صبي قهوه
فيصل:يبه الدكتور يقول كذا
{رن الجرس}
مزنه:من هاللي جاء هالحزه.
فاطمه بعفويه قامت بتفتح:أكيييد نصور
فيصل بصوت متغير:وشوو؟
الشايب!!!!
فاطمه خافت من زلة لسانها:نصووور,قصدي ناااصر...شفيك علي بحكم العاده
فيصل قام وهوعاقد حواجبه:أي عااده تكلمي
فاطمه راحت تركض لفوق منحرجه,من الكل وفيصل كبرها عالفاضي:....
فيصل رفع صوته:فاااطمـــــــه
أسيل قامت وحطت يدها على كتف فيصل بنعومه:فيصل حصل خير,ما يحتاج
فيصل التفت لها وبردت كل عصبيته بعد ماحط عينه بعينها,أبتسم:أوكيه عشانك بس
أسيل ابتسمت:مشكور حبيـ..{بغت تقول حبيبي}مشكور فيصل,يله انا رايحه لها اكيد زعلت منك ....
{صعدت لها}
فيصل جلس وهو يراقبها لين راحت,وهو متحسر...
فتحت كامله الباب وكان فعلاً ناصر,جاي يسلم على جده..........,
ناصر بعد السلام:كيفكم
مزنه:جعلك طيب ياولدي
فيصل بنظرات شكاكه:ناصر انت قايل لأحد انك جاي هنا؟
ناصر استغرب!؟: نعم!!!
مزنه ترقع الموضوع:ماااعليك منه ذا ماعنده سالفه يبي يروعك بس
ناصر:فيصل وش قصدك؟
فيصل يسطنع الإبتسامه:أمزح يارجااال
ناصر:أشوى علبالي
الشايب:تقهوو بس كبوا عنكم هالسوالف
مزنه:قوولتك يبه..........
,,,,
.
,
.
,
بغرفة فاطمه...,
فاطمه جالسه بطرف سريرها وماده بوزها شبرين...
أسيل جالسه قبالتها عالأريكه وتناظرها وتبسم,وبعد لحظااات...نصور هااه
فاطمه:أسيييل
أسيل:هههههه يعنني زعلااانه,يبنت الحلال افرديها,أخوك وطفيته ماراح يكلمك بهالموضوع مره ثانيه
فاطمه:وأنتي وش دراك هااه
أسيل غمزتلها:هذا شغلي,عطيته نظره ولمسه تنسيه أسمه,بس انتي قولي شدراك أنه ناصر هاااه قايلك
فاطمه:لا ماقالي بس كذا حسيت
أسيل بنص عين:أهاااه حسييتي.حلوو,طيب...
{لفت عيونها تناظر الغرفه}أحس شيء متغير هنا
فاطمه نست السالفه:أبد كل شيء زي ماهو ماغيرت شيء.
أسيل قامت بعد ماشفت الصندوق الكبير محطوط عالشوفنيرا,قربت له:وهذا إييييش؟
فاطمه :ما أدري
أسيل!!:مــاتدرين! عن العباطه وقولي إيش فيه بتهدينه لأحد وإلا إيش
فاطمه:لا هو جايني من واحد مدري من بعد ماجيتي بيوم
أسيل شهقت!!: غرييييبه وللحين فضولك,ماقالك تفتحينه
فاطمه:تصدقين لا... حتى انا مستغربه بس أصلا ماكنت فاضيه,لمن جاني كنت مشغوله ومدري وش خلاني ما أفتحه,
أسيل بنص عين!!:يــاسبحااان الله,,طيب تسمحين لي أفتحه
فاطمه:أفتحيه ليش لا...
أخذته أسيل وجلست على الأرض وحطته قدامها وقامت تفتحه بترقب:ياترى وش فييه؟نفسي أعرف.
فاطمه جاها فضول أخيراً وتحمست مع أسيل وجلست معها يفتحونه:وأول ما فتحوا الغلاف,لقوا صندوق خشبي مصمم خزانه قديم,وعليه قفل بس بدون مفتاح...
أسيل لفت الصندوق على فاطمه:يله أفتحيه أنتي..
فاطمه قلبها يرقع من المفاجأه:أنااا
أسيل بحماس:إييه بسرعه
فاطمه فتحت الصندوق بشويييش كنها خايفه,صوت موسيقى
*ألا ليت الزمن يرجع ورى وإلا الليالي تدور,
ويرجع وقـتـنا الأول ونـنعم في بساطتنا,
زمـان أول أحس أنه زمـان فيه صدق شعور..
نحب ونخلص النيه وتجمعنا محبتنا.....
زمـان مافيه لاغيبه ولافيه نفـاق وزور..
يــاليته لو يرجع ونسترجع طفولتنا....
صغار وقلوبنا بيضاء نعيش بعالمٍ محصور..
ولا نعرف أبد أغراااب مغيـــر عيـــال حارتنـــــا...
ألا ليت أن الزمـــان يرجع و ورى وإلا الليــالي تدور
ويرجع وقتنا الأول وننعم في بساطتنا
أسيل أول مره تسمع هالأغنيه أعجبتها:الله يا حلو هالكلمات...<<<< من جد أحب هالأغنيه
{سمعت صوت شهقه ألتفتت على فاطمه}فطووم أنتي تبكين
فاطمه تبكي وعينها على صوره كبيره معلقه بباب الصندوق,صورتها مع ناصر وهم صغار,بالطايف ومتماسكين,مسحت دمعتها بظهر كفها,وأشرت على الصوره وهي تنهد وتبتسم,هذا ناصر وهذي أنا يا أسيل,
أسيل تأثرت منها:طيب شفيك تبكين؟..هو اللي مرسلها صح؟
فاطمه وهي تمسح دموعها وتهز براسها بالإيجاب:هالأغنيه تلمس شيء بداخلي, وتثير ذكريات غاليه علي. وهالذكريات كلها مع هذا اللي بالصوره,وهو نفسه اللي مرسلها,آآآه يانآآآصر ليته يعود هذاك الزمان,آآآه آه...
أسيل كملت تطلع اللي بالصندوق:وش هذا؟ وهذا؟ وهذا؟!!!
فاطمه أختلطت دموعها مع ضحكاتها:هههه للحين ياناصر للحين محتفظ بالتيل, والنباطات اللي كنا مأذين بها خلق الله هههههه
أسيل ابتسمت:النباطات أعرفها بس هذي إيش؟؟!
فاطمه أخذتها من أسيل:هذي لعبه خشبيه كنا مره رايحين أنا ونصور وعاشقه مع عمي هادي للجنادريه وحنا صغار وشريتها وأنا مدري وش أسمها ولا كيف يلعبون بها,قالت عاشقه عطيني إياها لأن مافيه غيرها وأنا عندت منها وعشان أحرّها قمت و عطيتها نصور,وقلتله ياويلك إن خذتها عاشقه لاتعطيها إياها,تعرفين يومي صغيره ماحب المدلعات وعاشقه اكبر مدلعه وحنا صغار بس الحمدلله بعد ماكبرت انجنت هي عكس البنات هههههههه
أسيل ضحكت من غير نفس على طاري عاشقه:طيب وش راح تسوين, وش قصده نصورك هذا من هالذكريات كلها.؟
فاطمه سكتت ورجعت تتأمل الصندوق:والله مدري..بس هو حرك المياه الراكد بحياتي من تواجهت انا وياه بالمستشفى عند جدي...
أسيل بنص عين:ياعيييني عالتحريك, طيب هالتحريك قوي وإلا خفيييف
فاطمه استحت:يووه أسيل خليني لو مره أصير جديه,ترى بقلب اللحين
أسيل:لا لا لاتقلبين ولا شيء,قووولي اللي عندك
فاطمه لمحت ورقه لونها بيج بآخر الصندوق,مدت يدها وطلعتها ويدينها ترتجف:
أسيل ببتسامه غمزتلها:أوووه الدعوه فيها رسايل غراام
فاطمه مرتبكه وخايفه من اللي بالرساله:أسيل أسكتي خليني أقرى..
{فتحتها بهدوء وبدت قراءه..}
[بسم من جعلك على عرش قلبي ملكه..
اما بعد أسعد الله كل أوقاتك يا "فطوم"..أنا ما راح أطول عليك..بس كنت بقولك خذي كل اللي بالصندوق,هذا الباقي من حبك,مو أنتي قلتي تحبيني كصديق طفوله,خلاص أنا أرسلت لك هذا الطفل اللي بالصوره وكنتي صديقته بيوم,وهذي ألعابك معه حتى التيل كنت حافظها ابي كل شيء جمعني بك,تخيلي كل ما أشتقتلك ضميت النبيطه لصدري,وهذي اللعبه الخشبيه للحين مدري كيف تلعب,بس حفظت وصاتك زين وماضيعتها, وكبرنا يافاطمه......وصار كل شيء مااضي أتمنى نعيده....
...بس قبل ما أختم هالرساله أتمنى منك أمنيه وأرجوووك تنفذينها..إذا تعزين صداقتنا مثل ماقلتي...إذا كنتي ناسيتني وناسيه كل هالأشياء والذكريات وذكرتيها بعد ماشفتي الصندوق....أرجووكِ شقي الرساله وكسري هالأشياء وإرجعي إنسيني...
نصووور يحب فطوووم.(هالعباره داايم تقولها عاشقه تذكرييين وحنا كنا نقولها أحسسسن حنا نحب بعض ونحرها تذكرييين؟ يافاطمه وإلا ...نسيتي؟)......
الورقه تبللت من الدموع وفاطمه تقراها بخاطرها وجنبها أسيل تطالع ,بكت فطوم وبكت بصمت:لا ياناصر في ذمتي مانسيت
أسيل حبت تلطف الجو على فاطمه:هههه شكل نصور هذا رجه وملقوف فعلاً زيك
فاطمه تبسم وتمسح دموعها: وأسوار البيوت تدري ودجاج مزرعتنا تشهد, وخيزران جدي, وفيصل إللي دايماً مرتفع ضغطه مني يقول فشلتينا عند أهل الحاره يقولون شكل فاطمه ولد مو بنت ههههههههه
أسيل:ههههههههه
فاطمه رجعت تسكت, وهي تطالع الصندوق...,
أسيل:طيب وش ناويه تسوين...
فاطمه عندي كذا خطه براسي بدور الأنسب لي وبنفذه فوراً..
أسيل قامت تبي تخلي فاطمه تفكر لحالها وتتخذ قرارها:أوكيه,,أنا رايحه أتسطح شوي ظهري وجعني من قمت من النوم ما ارتحت والبيبي ماتحرك خايفه عليه يصير له شيء
فاطمه:هههه لا تخافين عليه عمته فطوم ماراح يصير له شيء
أسيل:هههه أنا ما أخاف لأنك عمته خايفه عليه من أبوه
فاطمه:هههه يبنت الحلاال وكلي الله
أسيل عند الباب:ونعم بالله يله باي,ياحبيبت نصووور هههههه
فاطمه حذفتها بالمخده بس صكت بالباب,رجعت للصندوق والذكريااات........,
.
.
وهي رايحه لغرفتها..تتذكر شكل فاطمه وتتبسم على حركاتها...فتحت الباب ودخلت وسكرته وقفت عند المرايه شوي أخذت مناديل جونسون ومسحت اللي كانت حاطته تحت عيونها علشان تخفي الإحمرار اللي تحتها ومبين تعبها...
أنفتح الباب ودخل فيصل وسكره علطوول ووقف مكانه يطالعها......
أسيل أخفت رضاها وعقدت حواجبها:خيـر وش جابك بغرفتي "اطلع"
فيصل قرب لها ومسكه من خصرها وهمس:أشتقت لك
أسيل كرهت هالحركه وكرهت انها تكون لعبة تسليه بيد احد مهما كان حتى لوكان فيصل أبعدت يده بسرعه وأبعدت عنه:بس أنا حقيره..وااطيه... لاتلمسني أنا سمحت لحبيبي ينام معي قبل الزواج<<<تذكره بكلماته اللي يرميها عليها
فيصل انقهر منها بس مابين رجع مسكها وقرب لها وضمها غصب...
أسيل كانت ساكته مابيدها حيله..وهي تحبه..
فيصل سحب يده بعدما طبع بوسه من قلبه على جبينها,وناظر بعيونها شوي كأن عنده موضوع مهم ووده يقوله وهو متردد...وطلع بسرعه من الغرفه وسكرها وراه..
أسيل واقفه مكانها بدوون أي ردت فعل...وهذا فيصل ذبحها بسكوته...ماتدري بالضبط وش وراه ووش ناوي عليه بعد...مسحت دمعت القهر اللي نزلت وراحت لسريرها ترتاح .....

,
.,.,.[أيـــام غــريــبــه عــلــى أرض الـحــب].,.,.
,
.
.
,
.
.

ناصربكافي جلس لحاله,(ياترى اللي سويته صح وإلا خطأ,,,لا خطا والدليل انها حقرتني بالمستشفى,,معقوله يافاطمه معقوله....هانت عليك أيامنا...لهالدرجه الناس تتغير,توقعت كل الناس تتغيرإلا أنتي...)...
{صوت مسج عالجوال,ألتفت على جواله رسالة وسائط متعدده,فتحها...وكانت المفاجأه!!!! ...........................
( ((((((((((أنتهى الجزء الرااابع والثلاثووون))))))))))
ياترى ويش كانت الرساله!!!!! راح نعرفها بالجزء الجااااي إذا كانت ساره أو مخيبه.





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 06:07 PM   #35

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الخاامس والثلاثووووون......,

ناصربكافي جلس لحاله,(ياترى اللي سويته صح وإلا خطأ,,,لا خطا والدليل انها حقرتني بالمستشفى,,معقوله يافاطمه معقوله....هانت عليك أيامنا...لهالدرجه الناس تتغير,توقعت كل الناس تتغيرإلا أنتي...)...{صوت مسج عالجوال,ألتفت على جواله رسالة وسائط متعدده,فتحها...وكانت المفاجأه!! الرساله نفس الصوره اللي أرسلها لفاطمه بالصندوق ومكتوب تحتها
[ أنت الحقيقه في حياتي ومازلت رغم الغيـــاب, أقرب للأعمــــاق منــي] مصحوبه بأغنية,أليسا,*عايشالك أحلى سنين*.بالعمر ياضي العيـن...........
هنا ناصر قام من الطاوله اللي كان جالس فيهافرحان ويوزع إبتسامات,واللي بالكافي حوله؟؟!!.....
طلع يركض وركب سيارته مايدري وين يروح وده يرقص يصرخ ويفجر,,فكر يفحط,بس شاف دوريه,,أسرع بكل ماعنده بعد ماعدت منه وصرخ"فطووووووووم أحبــــــــــــــــــــك", ,من شافه وهو مايعرفه بيقول هذا مجنون اكييد.....
,,,
.
,
.
.
فاطمه جالسه بالحوش برا لحالهاوالجوال بيدها وباين عليها الربكه:يوووه الله يستر انا شسويييت ياربي....
أسيل طلعت تدورها وشافتها تكلم نفسها أبتسمت على شكلهاوجتها:فطووم شفيييك تكلمين نفسك بهالشكل هههه
فاطمه وهي تفصق نفسها:سويتها يا أسيل سويتها
أسيل :قومي نجلس بمجلس الملحق مقدر أجلس هنا,وعلميني وش سويتي
,,,,

بمجلس الملحق/
فاطمه مرتبكه:يا أسيل أرسلتله,أرسلت لنصوور
أسيل سحبت الجوال من يدها:هههه وريني وش أرسلتيله هالنصور هذا ,عاشق الغفله ههههه..
{شافت الرساله..وخزت فاطمه بنص عين} أخسسس أثاارييك منتي سهله,,
فاطمه نست الربكه ورجعت للرجه:إييه ياحبيبتي وش علبااالك أجل
أسيل:هههههه والله طلعتي مخبايه بثيابك, وتحبين
فاطمه رجعت تستحي وترتبك مره ثانيه: تصدقين هالكلمه تهزني
أسيل؟:أي كلمه؟
فاطمه:كلمة تحبين,,والحب نفسه يهز الكيان ويقلبه فوق تحت
أسيل أدرى واحد بالحب لأنها عانت منه,والحب أحياناً كله معاناه,عورها بطنها وحطت يدها على بطنها تتحسسه وبانت الشاشه اللي بيدينها,والجرح عورها ونزف:آآآي
فاطمه انتبهت له ومدت يدها عليه علطول وأبعدت الربطه وبان الشاش:أسيـــل وش ذا انطقي ليش لافه يدك
أسيل حست مافيه بد انها تقول,بعدين هي قررت تقول لفاطمه عن كــل شيء, فتحت فكت الربطات اللي على معاصمها وبان الشاش الملفوف...,
فاطمه عورها راسها وخافت:أسيـل انطقي ترى بدى عقلي يودي ويجيب.
أسيل بجديه:حاولت أنتحر
فاطمه !! انصدمت:تنتحريــــــــــن!؟
أسيل:شفيك إيه انتحر.....
{وبدت تسرد القصه...............}
((((
.
,
.
,
.
,
.
جــــــــــــــــــده........ ..,
بحفله عائليه صغيره بعد الملكه بالمحكمه...,
أم زياد شاقه الإبتسامه وتسلم على هند:مبرووووك يابنتي مبرووك ياولدي
هند بقمة خجلها:الله يبارك فيكي ياخاله
زياد:الله يبارك فيكي يا أمي
صفيه تكلم بناتها:وي يا بنات ماتشغلوا المسجله وإلا أيه
خديجه أخت هند متزوجه:ههه حـــاضر يا أمي..
{ألتفتت على اختها}رضيه شغلي المسجل,حطي حقت الخطوبه,,مدي إيش أسمها
رضيه:من عيوني أصلاً أنا مجهزتها بس بالأول لبسوا الدبل ياحبايبي
أم زياد:وي وي, نسينا وهذا الولد نسي,,يا ولد اتلحلح لبسها الدبله والشبكه
زياد بقمة ربكته:حاضر يا أمي بس لاتهزئيني قدام مرتي {ألتفت على هند}
هند قطعت طرف فستانها البيجي من كثر ماهي تفركه,ومنزله راسها بالأرض:
زياد فتح العلبه حقت الدبل,وطلع دبلتها ويلبسها على إيقاع أغنية
{يادبلة الخطوبه عقبالنا كلنا نتهنى بالخطوووبه
ونقول من قلبناااا..يادبلة الخطوووبه عقبالنا كلنــــــــــااا}
زياد بعد مالبسها الدبله طبع بوسه على أصبعها محل الخاتم:..
هند ماتت حياا,ماتوقعت البوسه,هالوقت,,أخذت دبلته,ولبسته ويدينها ترتجف:
زياد مسك يدينها وشد عليها,وعينه بعينها:مبروك ياهند
هند صدت تهرب من عيونه الحاده ماعاد تتحمل:الله يبارك فيك....
أم زياد وصفيه والبنات مسكوها,زغاريد:كللللللللللل لللللللللللللللللووووووش
خديجه:مبروك ياهند مبروك زياد
زياد :الله يبارك فيكي ,عقبال اولادك
خديجه:ههههه تو الناااس,ههه
رضيه:مبروك ياأحلى عروسين,
زياد:الله يبارك فيكم...
خديجه غمزة لأمه وخالتها والبنات,يطلعون:يله زياد أحنا رايحين للصاله,عشان تاخدوا راحتكم..
صفيه,بنص عين:إيــوه خودو راحتكم بس مو كتييير فاهم يا زياااد
زياد:هههه فاااهم ياخاله صفيه,
هند بقمة حياها,ماكانت تتوقع يجي يوم تستحي كذا,لا ومن زياد:....
{طلعوا الكل,وسكروا الباب}
زياد ماصدق انهم طلعوا:أففف أخيييراً طلعوا
هند تلعب بالخاتم بأصبعها,وساكته..
زياد قام وجلس جنب هند لصق وحاوط يده على خصرها,..
هند جتها قشعريره وخوف وقامت علطول..وعلطول تفاجأت بيد زياد تسحبها بكل قوه نحوه وطاحت...........#.....#...#######<<<<<<مشف ر خاارج النص ممنوع من العرض محذوووف!!
((((
.
,
.
,
.
,
.

بالمستشفى....,بالليل
مها فاتحه شنطتها الصغيره وتناظر المرايه تشيك عالوضع,طلعت قلم كحل,من زمااان ماكحلت عيونها من داخل,وبدت تحطه..,
دخل تركي بشويييش وهي تسويه,تركها لمن خلصت وتكلم:اللــه رووعه
مها خافت وطاح القلم عالأرض:تـركـي؟.<<<<{بدت تطيح المياانه}
تركي قرب لها وأخذ القلم من الأرض ومده لها وعينه على عيونها اللي مكحله: أنتي حلوه بدون رتوش مايحتااج
مها حمرت خدودها وصدت:تركي اطلع براا
تركي جاء وجلس بالكرسي اللي قريب من سريرها وحط رجل على رجل:وين أروح إذا طلعت,أنا اليوم عندي مناوبه,والليله بالذاات الشغل قلييل على غير العاده قلت أجي أونسك وتونسيني خصوصاً ان أمك مانامت عندك الليله,
مها خافت من كلام تركي,شكله ناوي على نيه,بنبره جاده:تركي,ماتلاحظ أني ماأعرفك وأنت ماتعرفني,وبعدين مايجوز نقعد لحالنا كذا.. أطلع أحسن لك لأنادي الأمن,
تركي قام من كرسيه وجلس على طرف السرير بالقرب منها:انا ماراح اخليك تطلعين من هنا
مها خافت من قربه والشيطان شاطر:تركي ابعد الله يخلييك,مايصلح
تركي مسك يدها اليمنى وضمها بيديه وباسها وناظرها بعيون لامعه حب وشوق ووله:إذا تبيني أبعد واسمح لك تطلعين من هنا,,وافقي تتزوجيني
مها حست بيغمى عليها بعد اللي سواه,معقوله فيه رجال كذا والله احسبهم بأحلام البنات بس والأفلام ,سكتت وهي تناظره ماسك يدها,حست بقشعريره تسري بكل جسمها وحراره تتعدى المئه .....
تركي عينه بعينها ينتظر الجواب ويترجى:تكفين يامها أمنحيني هالشرف وأقبلي
مها عشان تخلص من هالموقف اللي بحيااتها ماتوقعت بتمر فيه:أقبل فيك..
{سكتت}
تركي ماخلاها تكمل ضمها وباسها بخدها وهو بقمة سعادته:أحبـــك...شوفي من بكره اكتب لك خروج ونجيكم بالليل وأخطبك اوكيه...باي حبيبتي
{طلع}
مها وهي حاطه يديها على خدودها,تبي تستوعب أللي صار مو مصدقه أخيــراً راح يصير لحياتها طعم ثاني,آآه أحبك ياتركي...
من عرفتك أبتدى عمري,,
وأنكتب في الحب ميلادي..
وإلا قـبلك يـابعـد عمـري,,
كان أمر الحب لي عادي...
,,,
.
,
.
,
.
.
.
.
.

فاطمه شهقت وضمت أسيل تبكي كنها مو مصدقه انها عايشه قدامها: ياقلبي بغيتي تموتين مادرينا عنك,بسم الله عليك
أسيل هدتها:فطوم خلاص انا قدامك اللحين وطيبه مافيني إلا العافيه,الحمدلله,
فاطمه بقهر:طيب مسكوا هذا ولد خالتك الخايس هذا
أسيل عبست وجهها:لا سافر للندن الله لايرده,
فاطمه:أنا بقول لفيصل قسم أن يذبحه
أسيل خافت :لااا بليييز مدام القصه ألتمت وأنتهى الموضوع مانبي نطلعها مره ثانيه,أنتي عاارفه أخوك عصبي وأنا خايفه عليه,ترى أيمن هذا قذر وجبان,
فاطمه بتنفجر غيض على اللي صار على أسيل,وبنفس الوقت حيتها على شجاعتها: ماشاء الله عليك يا أسيل رخصت روحك بعينك قدام شرفك,,وانتي كان بالإمكان تسمحين له يسوي اللي يبي وأنتي تدرين محد بداري عنك وتعيشين على كيفك
أسيل:بس كيف أعيش....قليلة أصل وبدون شرف,ورخيصه حتى عند نفسي,وخاينه لزوجي وولدي,,والله مالك علي يمين,أني كنت أتلذذ وأنا أموت..
فيصل وقف عند الباب وسمع الجمله الأخيره حقت أسيل"مالك علي يمين اني كنت اتلذذ وأنا أموت"
فاطمه تأثرت من أسيل:تتلذذين!!؟
أسيل ببتسامه مخلوطه بألم وهي تتذكر اللي صار لها:كوني أموت برغبتي دون حبي,وشيء أقدسه,وبموتي أغيض عدوي,هذا بحد ذاته متعه,بس كنت بذيك اللحظات أتمنى شيء واحد بس قبل لا أموت..
{دمعت عينها}
فيصل يترقب وشو اللي تمنته مع انه ماسمع القصه من بدايتها:......
فاطمه :وشو اللي تمنيتيه؟
أسيل مسحت دمعتها:حضن فيصل,كنت أتمنى بذيك اللحظه اضمه وألفض انفاسي الأخيره بحضنه ويكون أخر شيء أشوفه بالدنيا عيونه..{خانتها دمعتها}
فيصل حس الأرض تهتز من تحته بعد ماسمع هالكلام,حس وده ينتحر لأنه فكر بيوم من الأيام جرحها بدون ضمير وبدون قلب,وحده مثل أسيل تتوزن بالذهب, وعلى الرغم من كل هالحب اللي بقلبها له إلا أنها تكاابر إذا شافته..
....,طلع لغرفته يركض بدون محد يحس عليه حس انه رخييص,
{رمى الشماغ على الشماعه وفك أزرار ثوبه وطاح على السريرودمعته على خده لأن الكلام اللي سمعه مو شوي بجد مؤثر} أنا ما أستاهلها وزين أللي طلقتها..عطتني مكانه أنا ما أستحقها,معقوله أنا سفاح لهالدرجه قتلت أسيل بدم باارد,وليييتها كرهتني,ليتها ذبحتني,بس المشكله حتى لمن بغت تموت تمنت حضني,
{ضرب على صدره بقوه} مع أن هالحضن قهرها وحاول يذلها,
{بكى ندم على المصايب اللي سواها بأسيل}جبااان يافيصل منت قادر تروح تعتذر منها,خايف على مكانتك لاتطيح,,,تطمن مكانتك لو بتطيح عندها كانت طاحت من زماان.....(طيب وعاشقه)بعد هذي مالها ذنب,,أففف وش هاللخبطه,{فكر أصارح عاشقه بشكل علاقته بأسيل بعد ملكتهم واللي يصير يصير.....بس مو اللحين بعدين بالوقت المناسب.... بس متى}
((((
.
,
.
,
.
.
,
.
.
بعد يومين بس من طلعت مها من المستشفى.............
بومحمد مستغرب جيت تركي للبيت ومعه اخوه شكله الكبير,بس مابين:ياهلا بالدكتور تركي حياك الله
تركي كااشخ بالثوب والشماغ "رزه":الله يحييك ياعمي,أعرفك هذا أخوي مشعل
بو محمد:ونعم بك وبخوك مشعل
مشعل بصوت فخم:ونعم بحالك يابو محمد,فالحقيقه حنا ندري انك مستغرب جيتنا لك ,
بومحمد:أبد تجون بأي وقت حياكم الله وتركي صار مثل ولدنا
مشعل:الله يبقيك,بس حنا جايينك اليوم نطلبك ونتمنى ماتردنا
بومحمد!!:امروا باللي تبون,بعدين ترى تركي يمون واللي سواه مع بنتي يسوى عندي كثير
تركي:لا ياعمي بومحمد ارجووك انك تفصل هالشيء عن اللي جايين عشانه,
مشعل:المهم ياطويل العمر مانطولها وهي قصيره نبي بنتكم مها لأخوي تركي زوجه على سنة الله ورسوله,هااه وش ردكم
بومحمد أعجبه ان تركي جاء من الباب وكان بإمكانه يجي بطرق ملتويه,خصوصاً انه اللي مشرف على مها بالمستشفى:والله تركي كفو ويستاهل,وانتوا من قبيله معروفه وكفو بس مثلكم خابرين لازم نشاور البنت عاد
مشعل:خذ راحتك يابو محمد
تركي وده ينقز من الفرحه لأنه ضاامن موافقة مها,واللحين موافقة ابوها:....
مشعل يطالع بأخوه:تركي وش فيك تبسم لحالك كذا,خبري بك ثقيل وبالياله تبتسم فالسنه حسنه.
تركي ببتسامه:ههه خبرك قديم, مها هبلتني
مشعل:هييه استح انا أخوك الكبير,وش ذالكلام
تركي ضحك على أخوه اللي انحرج:هههه وش فييك عادي
مشعل:أسكت الرجال جاء
بومحمد جاء وجلس وهومتجهم الوجه :....
تركي خاف من تعابير وجهه ما أصبر سأله:هاه ياعمي بشر,عسى موافقه
بومحمد:والله ياتركي,اللي اقدر أقوله مبروك وعسالله يوفقكم
تركي قام تلقائياً وبغى يصيح,كنه جايب هدف:الله يباارك فيك
الكل قام وباركوا لبعض هالنسب الجديد.....
,,,,

مها جوى مو مصدقه:
ام محمد:ألــــف مبروك يابنتي تستاهلين,وتركي يستاهل
مها ضمت امها:الله يبارك فيك يمه
وليد:والله لوتشوفون تركي خدوده حمرااا هههههه
ام محمد:وليدوه وأنت ليه ماتقعد عند الرجال بس تروح تطل مثل البزران وتجي
وليد:لاحووول
مها مستااانسه:يممه خليه بكيفه
وليد تعجبه مها دايم تفهم عليه:يووه مدري شبسوي بعدك يامهاوي محد فاهمني بهالبيت غيرك,
ام محمد:وليدوووه,لاتسوي فيها برئ,الله يعيني مابقى عندي غيرك بترفع ضغطي عدل اللحين
مها ضحكت على تفاعل امها مع وليد:ههههههههههههههههه
((((
.
,
.
,
.
,
.
.

بغرفتها بالليل
{صوت مسج}
أستقعدت.. ولعت الأبجوره وأخذت الجوال:أكيد خالي زياد هو اليوم مااتصل {رساله من رقم غريب}
[حاولتي تنتحرين وتبين تهربين مني وتكونين وفيه لفيصل هاه!..أوعدك هالمره,,راح أموتك بس موبيدي لأن موتك حيكون على يد حبيبك فيصل اللي فضلتيه عليه... ..... ..أيمن]
{أسيل قامت مرعوبه وقرت الرساله مره ثانيه يمكن ماقرتها زين او تحلم,, قامت ترتجف بلعت ريقها,}هذا وش قصده,وش يبي مني
{جلست تبكي بقهر,وهي تفكر شلون بينتقم منها هالمجرم}يــاربي أنا شسويت عشان كل هذا......
(((
.
,
.
,
.
,
.

بيت بومحمد:
مها واقفه عند المرايه تشيك على اللبس,والشكل,وشكلها طالعه..
{رن الجوال ردت دون ماتشوف المتصل}هلااا
تركي بالجوال:أهليـــن
مها اندفن صوتها فوق ماهو ناعم:تركي
تركي:عيوون تركي كيفك حياتي
مها :تمام
تركي:وكيف الأهل؟
مها:تمام
تركي:كيف جدك؟
مها:تمام
تركي:وانتي ماعندك غير تمــام
مها انحرجت:تررركي
تركي:ههههههههه,تصدقين اول مره أحس أسمي فيه جرس موسيقي
أم محمد دخلت على مها:مهاوي منتي طالعه
تركي سمعها:قولي لا
مها عطلول نفذت كلامه:لا يمه بقعد هونت
أم محمد:هماك بتروحين قبل شوي
مها:خلص يمه عندي شغل
أم محمد:بكيفك يله اشوفك بعدين..
{طلعت}
مها:باااي يمه سلمي على جدي.
تركي:رااحت؟
مها:إيه ليش خليتني أصرفها
تركي:لأني بجيك بالبيت
مها خاافت:نــــــعـــــم!!
تركي :بلا نعم بلاهم, أنا جااي اللحين أفتحي الباب,,باي..طوط طوط طوط
مها ماصدقت سكرت الجوال:هذا من صدقه, ياويلي ..
{نزلت مسرعه تحت} ناااديه
الشغاله:نعم مدام
مها:سوي قهوه وشاهي بسرعه وجيبي بخور,اوكيه
الشغاله:زييين مدام..
وليد كان جالس يتابع التلفزيون بس ما أنتبهت له:مهاااا
مها ارتاعت:ولييييد انت هنا؟
وليد:ههههه إيه شفيك خفتي
مها ارتاحت:الحمدلله انك هنا,,تركي بيجي اللحين ابيك تستقبله.
وليد:طيب هو وش يبي
مها تعدل شعرها بيدها وبثقه:طبعاً جاي عشااني
وليد:ههه لعنبوا الثقه ياشيخه
مها:لوو سمحت اسمي مهااا
{رن الجرس}
مها ارتاعت ودق قلبها بقوه...بهالسرعه وصل
مها:قوووم ولييد جاء تركي
وليد:ووش فيك تقو لينها وكنك تقولين الذيب جاء
مها:اترك عنك الثرثره وقووم افتح,
وليد:طيييب لاتزفين بقوووم
{قام وليد وفتح الباب ودخلوا}
وليد يسوي كبير:اقلط ياتركي,حياك الله
تركي ماتوقع يلقى وليد:هلا بالنسيب
وليد بثقل:أهلاً
{تأخرت مها والسكوت يخيم بين الأثنين}

وليد:تقهوى ياتركي
تركي:أسلم خلاص,....
وليد:طيب شاهي.
تركي وكنه يترقب أحد يجي:لا مشكور
وليد:طيب....
تركي ماعاد يتحمل قرر ينطق:أقول وليد بو نسب,وين أختك ورى تأخرت
وليد يسوي نفسه مايدري:ليــش أنت ما طلبتها من البدايه
تركي انصدم:هاااه,بس أنا جاي عشانها,
وليد:أهااااه عشاانها..طيب طيب,لحظه...أروح أناديها...
{طلع وتأخر شوي}
تركي على اعصابه بدأ يتوتروكل شوي يناظر بالساعه:.........
أخيييراً وصلت مهاا,وهي تحسب خطاها,والإبتسامه تزين وجهها لين وصلت,لابسه عاادي فستان ناااعم طايح عالجسم وردي فاتح وكمه دانتيلا ربع وفاكه شعرها اللي مسويته كيرلي وحاطه روج وردي 0بناتي لامع:مسـاء الخير
تركي قام يسلم أنبهرفيها,بس مسوي زعلان:مســاء النوور,بدرري,ليش ماتأخرتي شوي
مها ببتسامه دلع:ههه,شرايك فالمقلب عاد ههههه
تركي يبي يستدرجها عشان تجيه,صد بوجهه يصطنع الزعل:ماعجبني,ولاتكلميني زين انا زعلان,وين وليد بس خليه يجلس معي احسن
مها مسكينه صدقته,قامت تراضيه:أفاا كله ولازعلك ياقلبوو
{جلست جنبه وحطت يدها على كتفه}يله روكي حبيبي افردهااا
تركي مسكها بيدها اللي على كتفه,ولفها بحضنه: ههه شرايك بمقلبي انا
مها جاها خرس مؤقت,وهي بحضنه لأول مره,وعينها بعينه,بدأ التنفس عندها بالإضطراب...,
تركي نسى العالم بعينها:تصدقين عاد يامها أنا سافرت وشفت ناس حلوين كثير بس حلا يلفت مثل حلاك,عمري ماشفت ولا مر علي....أحبك
مها حمرت خدودها,حاولت تبعد عنه:تركي ترى وليد بيجي بأي لحظه,لاتحرجني معه وبعدين انا خايفه يجي ابوي وأنت هنا,اتركني,
تركي اعفاها وتركها:أصلاً لو أن أبوك مايدري ماشفتيني عندك,لا تحسبين اني قليل أصل,تراك بتتزوجين ولد حموله موقليل اصل,بعدين قولي لي اختك منيره هذي وينها
مها كبر بعينها:منيره بتجي بالإجازه,ليش
تركي:يوووه,والله بتطول,أبوك يقول ماراح يتم الزواج لين ترجع اختك منيره وزوجها من كندا,
مها:وانت ليش مستعجل
تركي بنص عين:يعني انتي منتي مستعجله
مها بحركات اطفال:لاا مو مستعجله,
تركي قام:مدام كذا يله عن اذنك,أنا ماشي بس يكون بعلمك حطمتيني...يعني راح امشي وانا زعلان.....
{مشى ووصل نص الطريق وألتفت} خطيبتي مو مشتاقه لي بروح انتحر
{مشى ووصل للباب,وما ألتفت}يااخسااره بطلع وخاطري مكسوور
{حط يده على عروة الباب}أنــا طاااالع
مها هبلها شكله ابتسمت وهي تدري انه يمزح بس تبي تشوف شبيسوي,سكتت بعدين نادته:تررركي....
تركي نزل يده من العروه,وألتفت وهو يتبسم:نعم
مها ركضت ووقفت قدامه:أنت مصمم تمشي,وتتركني كذا؟!
تركي مسوي زعلان:إيه
مها وهي تناظره طوييل ووسيم كل يوم يعجبها أكثر من اللي قبله اتبسمت:بتروح كذاا!!!
تركي كاتم الضحكه وهو يمثل الزعل:إيه رايح ليه وش تبين,
مها ناظرته كأن عندها شيء مهم تبي تقوله وضمته بدون تردد:أحــبــك
تركي انصدم:أخيييراً نطقتيها,ياشيخه قلت بموت ماسمعتها منك
مها ضامته بقوه...وساكته
تركي ضمها بقوه وهوساكت.......
{سمعوا صوت واحد يتحنحن,وأبعدوا عن بعض بسرعه}
وليد أقبل:على وين تركي تو الناس
تركي انحرج منه:لامعليه الجايات اكثر..سلام
{ناظر مها وهو طالع}
مها راقبته لين طلع وهي سااكته........
وليد يطالعها بنص عين:أقووول ورى مارحتي معه احسن
مها ضربته على كتفه خفيف:ولييييد...
وليد:ههههههههههه
((((
.
,
.
.
,.

.
,
البيت الكبير:
بغرفة فاطمه....
أسيل بعد ماورت فاطمه الرساله:وش اسوي يافطووم انا خايفه
فاطمه:مااعليك منه,ذا ماعنده سالفه,يبي يخوفك بس
أسيل بقمة رعبها:بس أنا بجد خاايفه هالمره,أكثر من أي وقت راح
فاطمه:أجل هو ماسك عليك زله وإلا شيء
أسيل:كيف يمسك علي زله وأنا من تزوجت فيصل ماشفته إلا هذاك اليوم بجده
فاطمه:أجل خلاص وأنا أختك هذا بس يبي يروعك الله يروعه,,أحقريه ولا تعطينه بال,
أسيل:قولتك كذا فطوم
فاطمه:إيييه,إلا يا بنت أخذتي دواك وإلا لا
أسيل :إيه ,,
فاطمه:أجل خلينا ننزل لجدي وعمتي,
أسيل مو مرتاحه بس تتظاهر بالراحه:أوكيه يله
(((
.
,
.
,
.
.
,
زياد ببيت خالته صفيه.........,
زياد:ياخاله صفيه,متى راح تجي هند
صفيه هزت كتوفها: ما أدري قلتلها وهي قالت مابدها تخرج
زياد!!!:مابدها تخرج ليه...
{قام }أنا طالع لها
صفيه:والله هي زوجتك وأنا مالي صالح فيكم ,روح لها وأتفاهم معاها, أنا رايحه عندي شغل.
زياد,ماصدق خبر طلع فوق لين غرفتها,طق الباب:,,
هند مافتحت الباب :يوووه يا أمي قوليلو ماراح أنزل مابي أشوفه
زياد فتح الباب وهو معصب:وليـــه ماتبغي تنزلي
هند قامت مفزوعه:زيـــاد,إيش جابك هنا
زياد قرب لها وهو عاقد حواجبه: بالأول جاوبي ليه منتي حابه تشوفيني
هند صدت وهي ماده بوزها:نسيت إيش سويت ليلة الملكه,
زياد وكأنه ماسوى شيء:وإيش سويت يعني,حرام وإلا حراام
هند عصبت ولاردت ضلت صاده بوجهها عنه...
زياد قرب لها وضمها من ورى وهو مبتسم وحاس بخطاه:هــنـــد,لاتزعلين والله أنا ما أتحمل زعلك,أنا أسف...بس أعذريني كنت مشتاق,
هند تخدرت ورضت غصب,وسكتت من كثر الحراره,ماتقدر تنطق:....
زياد شافها ساكته,لفها عليه وحط عينه بعينها:هااه رضيتي وإلا للحين زعلانه
هند ببتسامه حالمه...سكتت وصدت بوجهها عنه خجلانه...
زياد أبتسم هو الثاني وهو يناظرها وهي خجلانه.................
(((
.
,
.
.
.
.
.
,
.
.
.

""بعد أسبوع بس""
عاشقه عند هاجر:خيير وش عندك يالدبه مناديتني على وجه السرعه
هاجر بحماس:شيء ماراح تتصورينه ابداً وتتمنينه من زمااان بعد
عاشقه بحماس:وشوو شوقتيني يالدبه
هاجر مدت الجوال عليها :شوفي هالبلوتوث المسكت
عاشقه وقفت مو مصدقه وبداخلها مشاعر مختلطه:...
هاجر وهي مبسوطه:هيييه شرايييك
عاشقه ببتسامة خبث فتحت عيونها:منين جبتيه
هاجر:الحمدلله منتشر بالرياض كلها بعدين هذ أخوي ليث نسى جواله البارحه بالصاله جيت افتشه كالعاده ولقيته شدني ونقلته لجوالي عشان اوريك.
عاشقه فتحت جوالها علطول ونقلته:....
هاجر:وش تبين فيه
عاشقه بنظرات خبث :من باب أولى يكون بجوالي أنا ههههههههه
هاجر:مسكييينه الله يعينها, بتروح غلطه
عاشقه:ياشيييخه باللي مايردها تستاااهل
,,,
.
,
.
,
.
.
/
,
.
,.

المؤسسه:
حمد السكرتير جالس يصفف أوراقه توه داخل مكتبه:...
دخل عليه عبدالخالق أحد الموظفين وهو ماسك الجوال:حمممد حمد حمد
حمد ارتاع:وش فيك
عبد الرزاق بحماس:شوووف الصاروخ الجديد منت مصدق
حمد منهمك بأوراقه:وش عندك من فضايح تراك تحبها
عبدالرزاق:مرت المعزب
حمد مايحب هالحركات وفيصل له افضال عليه:عبدالرزاق وش اللي تقول
عبدالرزاق:اقوول الناس كلها شافته بأقعد أنا يعني..شوف شوف قسم بالله تذبح ياحظظظه,
حمد:أقلب وجهك مابي أشوف..
بهاللحظات دخل فيصل بصوت فخم:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
فيصل بصوته الفخم:عبدالرزاااق,أنت وش جايبك من شغلك هااه
عبدالرزاق خاف وشال جواله ورى ظهره:و..ولا شيء طال عمرك أنا رايح.
فيصل وهوداخل مكتبه:حمد هات البريد بسرعه وجدول اليوم
حمد:إن شاء الله طال عمرك
دخل فيصل وتذكر شكل الموظفين اول مادخل,لاحظ كل ما أحد شافه نزل جواله, وأخرهم عبدالرزاق وش السالفه..
{كمل شغله,تذكر شيء,,طلع}
حمد وقف:تبي شيء طال عمرك
فيصل:لا بس بسوي جوله عالموظفين بس لاتقولهم اوكيه
حمد:أوكيه بس أروح معك
فيصل:لا مايحتاج خلك بمكانك
{وطلع فيصل بالجوله....وبأول قسم يدخله عند الباب توه مابعد دخل وقف يسمع وش يتكلمون فيه...}
سعد:ماجد وراك ماسك الجوال تقول أول مره تشوفه
ماجد:أسسسكت ياولد ماشفت أخر فضيحه بالبلوتوث قسم بالله ماتصدق
سعد ملتهي بأوراقه:يعني وش عندك
جابر:ماعليك منه ياسعد انا توني شايف عبدالرزاق عنده ومعطيه مقطع بلوتوث اكيد مصيبه وإلا فضيحه خبرك يحب هالحاجات
ماجد:بلاكم ماتدرون من بالبلوتوث هالمره
سعد:من يعني؟؟
ماجد:مرت المعزب وبنت عممه أسيل يالخبل,قسم انها صااروخ ياعيال,حظظه غني ومرته زينه.
*فيصل فك أزرار ثوبه والدنيا بدت تدور فيه قطع أصابعه وهو قابض يده,تحمل شوي وكمل يسمع.
سعد تحمس:تكفى أرسل اللحين
جابر:إيه وارسلي
ماجد:ههههه برسل للكل أستقبلوا
فيصل كان يرتجف فتح جواله يستقبل المقطع,وهو خااايف من اللي بيشوف,أستلمه وطلع لسيارته مسرع ركب السياره وحاول يهدى أعصابه وفتح المقطع اللي عنوانه أسيل سلماان الـ.... مع حبيبها :وهي بالسياره مع أيمن أول مره جت فيها عالرياض قبل لاتتغطى وقبل لاتتزوج فيصل,وقبل لاتتغير,كانت تضحك وتدق كف بدون حتى شيله وهي ماتدري انه فيه احد يصورها ,هنا غلي دمه وماعاد يشوف قدامه حس بسكاكين تقطعه من الغيره صدره يرتفع وينزل بشكل موطبيعي,وعرق من الضغط والقهر بينفجر فيه...مشى بسيارته مسرع وعيونه حمر من الغضب والشعوربالخيانه,..........
,,,
.
.
.
.
.
عاشقه بالصاله تفكر بخبث:ياترى يعني للحين ماوصل البلوتوث لفيصل, شكلي برسله له.,أول شيء بعزمه على العشاء برا الليله...هههههههه
ام عادل جت وجلست:بسم الله تكلمين نفسك
عاشقه:ههههههه
ام عادل:الحمدلله والشكر انهبلت البنت
(((
.
,
.
,
.
.
.
أرجع لي أنا ألبي معااك,,مش قادر أنسى هوااك,,
ياحبيبي يا أحلى ملاك,,ياروح الروووح,
أنا تعبان من غيرك ,,,أسمعني ورااضي ضميرك,,,
لوعادي تسيبني لغيرك,,, أنا والله أمووووت.......
.....لابسه قميص حمل ليلكي فاتح خفييف لين تحت الركبه مزموم من الصدر بشريطه عريضه شوي وواسع وفاكه شعرها "طالعه تجنن"...جالسه على أريكتها بالغرفه وعلى رجليها اللاب توب حقها وتتصفح النت,وياغااافلييين لكم الله ماتدري باللي صاير بالرياض....
فاطمه وكامله بالملحق ينظفونه .........
ومزنه عند الشايب بغرفته..........

نزل فيصل من السياره حتى بابها ماسكره ودخل مثل الصاروخ لفوق محد حس عليه, وشياطين العالم كلها تتنطط قدام وجهه,وهمه يذبح أسيل عن هالحياه, خلااص بعد هالفضيحه مالها حيااه....
دخل بقوه عليها الغرفه وهو سااكت..وسكر الباب بقوه
أسيل ألتفتت بكسل وابتسمت تلقائياً وأبعدت اللاب توب على جنب وقامت ببطئ وهي تتكي بيدها عالأريكه عشان تقوم:أهلين حبيبي,كنت متوقعه انك راح تفتح باب هالغرفه مره ثانيه وترجع لي وأنت مشتاق ..
{كانت مستعده تنسى كل شيء بالعالم إذا بيرجع لها,وتوقعته جاء يعتذر خصوصاً أنه تغير من رجعت من جده,وكان واااضح عليها الحمل هالمره,طالعه تجنن}
فيصل ماعاد يشوف قدامه غيرقتلها قرب لها والغضب بيطلع من عيونه,حاول يضبط نفسه ومايضعف قدام عيونها وحلاتها اللي زايده:..................

.,.,.[أيـــام غـــريــبــه عــلـى أرض الــحــب].,.,.

(((((((((((أنتهى الجزء الخامس والثلاثووووون))))))))))))




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 06:09 PM   #36

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الساادس والثلاثوووون.....,

نزل فيصل من السياره حتى بابها ماسكره ودخل مثل الصاروخ لفوق محد حس عليه, وشياطين العالم كلها تتنطط قدام وجهه,وهمه يذبح أسيل عن هالحياه, خلااص بعد هالفضيحه مالها حيااه....دخل بقوه عليها الغرفه وهو سااكت..
أسيل ألتفتت بكسل وابتسمت تلقائياً وأبعدت اللاب توب على جنب وقامت ببطئ :أهلين حبيبي,كنت متوقعه انك راح تفتح باب هالغرفه مره ثانيه وأنت مشتاق لي ......{كانت مستعده تنسى كل شيء بالعالم إذا بيرجع لها,وتوقعته جاء يعتذر خصوصاً أنه تغير من رجعت من جده,وكان واااضح عليها الحمل هالمره}
فيصل ماعاد يشوف قدامه غيرقتلها قرب لها والغضب بيطلع من عيونه,حاول يضبط نفسه ومايضعف قدام عيونها وحلاتها اللي زايده:أسيييل أنتي وش فيه بحيااتك ما أعرفه للحين؟ كم مصيبه...؟
أسيل تغيرت ملامح وجهها مافهمت عليه:وش تقصد فيصل
فيصل مسح على وجهه بتوتر:وش مصيبه ماأعرفها عنك,كم شاب تعرفينه في حياتك
أسيل عصبت رفعت صوتها مستنكره:فيييصل احفظ لسانك وعن الغلط..
فيصل فاض به الكيل سطرها كف:بسسسس ياخاااينه ولك عين بعد هاا,تستغفليني وتطلعين مع هالخكري حبيبك ايمن هاا.....
{ضربها كف ثاني} يوم انك تحبينه ليه تزوجتيني,هااه,وإلا الخيانه بدمك عاادي هااه ليه لطختي سمعتنا,
أسيل ويدها مكان الكف على خدها وهي تأشر "لا" بعد ما نصدمت انربط لسانها وفقدت القدره تدافع عن نفسها وهي ماتدري منين يجيب لها هالتهم....,
فيصل يكمل بصراخ:رحتي لجده عشان المسخره بس هاااه,
{عطاها الكف ثاني ومسكها من ذراعها بقوه ولفه بغى يكسره} شفيك سااكته ماعندك شيء تقولينه صح,خلااص ربي فضحك وكشفك,ماعاد تقدرين تنكرين
أسيل تحاول تبلع العبره عشان تكلم,لأنه ذكر "جده وأيمن" شكت وحبت توضح:فيصل أنـاا......
فيصل قاطعها ودفها ضربت فالجدار اللي وراها وطاحت عالأرض بكل قوه وقسوه:بسسس ولاكلمه ولاتنطقين أسمي على لسانك القذر هذا يـ..يـالخاااينه
أسيل صرخت بأقوى ماعندها وهي لافه يديها على بطنها وتبكي بحرقه وبألم,حاولت تستقعد وهي تضرب بيدها الأرض بكل قوه,ما عاد تقدر تتكلم من الألم,وصارت تتأوه بشكل يقطع القلب,وعرق جبينها ووجهها دلاله عالألم.
فيصل بدا يرق قلبه لها بكاها هالمره يقطع القلب وواضح انها تتألم بشده,دااس على قلبه ومشاعره وهو يطالعها بإحتقار وكأنها ماتعنيه شيء,, نزل لها وشد من شعرها:لاتحاولين تسوين نفسك بريئه هالحركات ماتمشي علي..أنتي مابعد شفتي مني شيء..وإلا مالقيتي إلا أيمن الغبي هذا تساوينه فيني أنا..وش فيه زود قولي وش فيه..
أسيل ماعاد تفهم ولا شيء وهي ترتجف وتبكي بصمت ودموعها مع العرق نتيجة شدت الألم ورجفت شفاتها مع بعض.ماهمها صراخ فيصل ولا شيء...وهي تحس نفسها بتموت من الألم وفيصل مو حاس فيها...
فك شعرها ودفها وراها بقوه وقام وهو يحت يدينه وكانه كان لامس شيء قذر..وطلع بدون إهتمام:..........
جت فاطمه تركض على الدرج من الصراخ,شافت فيصل نازل,خافت :انت السبب أكيد أنت السبب..
فيصل كمل طريقه لبرا ولا ألتفت عليها..
راحت فاطمه تركض لغرفة أسيل,وهي تبكي :أسيل شسوى لك هالشرس
أسيل وهي تعض شفايفها وتتألم وتبكي:فطووم انا ماسويت شيء وربي ماسويت شي آآآه وربــــــي
{بكت وهي ترص على بطنها بكل قوه}آآآآآي
فاطمه ماتدري شلون تتصرف: ضربك
أسيل هزت راسها بالإيجاب,وسط ألامها...
فاطمه بكت:حسبي الله ونعم الوكيل..قومي اوديك للمستشفى سندي علي
أسيل قامت بمساعدة فاطمه وهي ترتجف وتبكي وتتعرق اكثرمن زود الألم اللي بظهرها وبطنها: لاا مابي مافيني شيء اتركيني بالسرير بس أنا برتاح وكل شيء راح يكون تمام.
فاطمه وهي تبكي:لا يا أسيل شكلك مايطمن
أسيل بكت وعصبت عليها بدون مبرر من حرارة الألم,ألم الظلم والقهر:مافيييني شيء خلااااص خليــني لحـــااالي,واطلعي برااااا
فاطمه عذرتها من اللي هي فيه :أوكيه بطلع وبخليك بس تكفين لا تضرين نفسك طيب
.{طلعت}
رجعت أسيل عضت على شفايفها وهي تضم المخده لبطنها وتصرخ بألم وهي تتذكر كلام فيصل بألم وقهر,حست انها خلاص بعد الإتهامات الخطيره اللي اتهمها إياها,أنها أخر أمل لها بالحياه انقطع:حسبي الله عليك يا أيمن..الله لايوفقك..آآآآآآه ياربي آآآآي
{رن جوالها مليون رنه من منال اللي وصلها البلوتوث وكاتيا وصديقاتها وهند,تبي تطمن عليها بس ماقدرت ترد}
,,
.
,
.
,

مزنه:وش فيها أسيل
فاطمه مقهوره:فيصلووه الله لايعطيه العافيه,فيه غيره معذبها وموريها الويل
مزنه:فااطمه وجع لا تدعين على اخوك
فاطمه طفح بها الكيل:مو أخووي ولا ابي أخوته,انتوا ماتدرون فيصل وش مسوي بأسيل,ياناس حرام عليكم حسوا البنت ماعاد تتحمل أكثر
مزنه خافت من لهجة فاطمه الجاده:ليه وشهو مسوي
فاطمه:فيصل هاللي ماخذين فيه مقلب,تدرون انه دخل بأسيل بعد الملكه بفتره قصيره بس...وطلقها بس عشان يذلها,وحملت,وهي اللحين حامل من خمسة شهور وحنا ماندري بعذابها طول هالشهور حتى انا توني دريت,وحضرته بين كل فتره والثانيه يجي يذكرها بكف وإلا هواش وبالأخير تزوج عليها بعد ما تأكد أنها مستحيل تقدر تاخذ غيره بعد اللي سواه,واليووم كمل مسلسل عذابه وضربها ضرب مبرح ياعمه..والله لوتشوفينها ينكسر خاطرك تقول ماكان يحبها....!!
الشايب كان واقف على عكاز عند باب غرفته وسمع ماتحمل كل هالقنابل طاح مكانه,..................
صاحت مزنه وفاطمه وراحوا يشيلونه ويودونه لغرفته:....
فاطمه:حسبي الله ونعم الوكيل فيك يافيصلوه
الشايب بدأ يتكلم بكلام متقطع,غير مفهوم:....
مزنه بكت هي تعطيه دواه وتحاول تصحيه:يبه قم تكفى
{رن جوال فاطمه}اففف هذا وقتك انت بعد... هلا خاالد
خالد بالجوال:السلام عليكم فطوم
فاطمه:وعليكم السلام اخلص وش عندك تراي مو فاضيه.
خالد اخوها:شفيك, ابي اقولك ترى جدتي تعباانه وامي تقول بنمرك ناخذك معنا تزورينها معنا,لأنها من فتره تعبانه
فاطمه:أفففف هذا وقتها....
خالد:هااه وين رحتي.
فاطمه:معك متى بتروحون
خالد :المغرب
فاطمه:أوكيه بس مانطول هااه
خالد:لا ماحنا بمطولين بس خليك جاهزه
فاطمه: طيب باي اللحين.......
مزنه :وش فيها جدتك
فاطمه:أبد مرض القلب اللي انتي خابره
مزنه تأثرت:الله يشفيها وكل مرضى المسلمين
فاطمه:أمين,وش سوى جدي
مزنه:عطيته مهدئ الربو ودواه,واشوى نام لأن المهدئ يساعده ينام
فاطمه:اففف ياربي شسوي بنفسي انا,ابي اتطمن على أسيل وهي رافضه اقعد عندها أحسها مو طبيعيه,ضرب فيصل هالمره قاسي وقوي والله خايفه عليها تسقط
مزنه توها تستوعب حطت يدها على راسها:يااافضيحتناا بين الناااس ان دروا انها حامل قبل العرس
فاطمه متعاطفه مع أسيل:عمه ماعلينا من الناس المهم حنا ندري انهم متملكين والدعوه كلها حلال فلا تكبرين المواضيع,
مزنه جلست تندب حظها:الله يعين على كلام الناس
فاطمه جلست تفكر وش اللي خلى فيصل يثور فجأه:يوووه رجعت تقول كلام الناس ....البنت بتموت فوق من حرتها وانتي تحسبين للناس المفروض فيصل هو اللي يتحمل هذا اللي ذابحنا بالأخلاقيات والمثل,طلع اول من ضرب بها عرض الحايط, .....بس وش سبب ثورته ,,هالمره كاايده.فيه علم ولااازم اعرفه
{رن الجوال وردت بسرعه}ألوه
مها باين بصوتها مخنوقه:سلام
فاطمه:سلام,وش فيك بعد انتي؟
مها:كيف أسيل يافاطمه
فاطمه:وانتي شدراك انها تعبانه؟
مها:شدعوه تراني دريت
فاطمه قلقت:وش اللي دريتي به تكلمي,
مها:قصة البلوتوث اللي طلع ومنتشر بالرياض
فاطمه!!؟؟؟بلوتـــوووث!!!!!
مها علبالها فاطمه تدري:إيه بس التصوير واضح قديم لأن أسيل فيه كانت غير عن اللحين حتى بلون الشعر كان شكلها اول ماجت
فاطمه:هيييه انتي عن وشو تكلميين انا توني اعرف بهالسالفه منك,يعني فيصل مسوي هالزلزال عشان الـ...
مها خافت:سوى فيها شيء تكفين طمنيني
فاطمه:لا تطمني سليمه, ان شاء الله ,مهاوي مع السلامه اللحين راسي يعورني ووراي مشوار مع أمي باي
مها:باي قلبي امانه سلمي على اسيل لأني دقيت عليها وماردت
فاطمه:طيب طيب باي....
{فاطمه مسكت راسها من هول ماسمعت} الله لايوفقك يا أيمن سويتها ببنت خالتك صدق قليل خاتمه وتربيه وملحوس..أكيد ملحووس محد يسوي سواته إلا واحد زيه.
مزنه عند ابوها سمعت فاطمه تكلم نفسها:فااطمه تكلمين نفسك
فاطمه:إيييه هو انا بقى عندي عقل خلااص انتهيييت
,,,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
.

بالكوفي شوب...:: العصر
عاشقه لها سااعه مع فيصل اللي ساكت:حبييبي هدي أعصابك الدنيا ماتسوى عشان تزعل نفسك,وهالساقطه ماتـسـ....
فيصل قاطعها بصوت عالي شوي:انكتــمـــي,لا تكلمين عن بنت عمك بهالشكل
عاشقه زعلت ورفعت صوتها:حتى وهي بكل جوال بالرياض
فيصل صد بوجهه:حتى لو أيش, تبقى بيوم من الأيام كانت زوجتي لاتسبينها
عاشقه انقهرت من بروده:أي زوجه وهي بس ملكه والسلام!..أنا بس مستغربه انت ليش ماذبحتها؟!
فيصل عطاها نظره تفسيرها ليش الحقد خلاص انتي ضامنتني لك لحالك:......
,,,
.
.
/
.
.,.,.[أيـــــام غــريــبــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.
,
.
بغرفتها لحـــالهــا....,
صوت أنينها يقطع القلب تحاول تكابر وتتغلب على الألم بس كل ماله يزيد,نزلت أسيل من السرير تبي تجلس عالأرض ازين وهي تواسي نفسها:آآآآه...معليه نفس كل مره بعد شوي بيروح الألم....بس الجنين مايتحرك والمغص يزيـد!!
{حطت يدها تلمس وهي تبكي} حبيبي تحرك بلييز طمني
{فاجأها ألم أقوى من أي وقت راح,حست بطنها بيتقطع,أطلقت صرخاتها تبي أحد يساعدها محد يسمع وفاطمه راحت لجدتها وعمتها نايمه بالقرب من جدها تحت تراقب حالته. .
{شافت الدم بدا ينزل شوي شوي}بكت وكنها شايفه الموت لاااا حبيبي لاتموت بلييييزمابقى لي غيرك..
{مسحت دموعها بظهر كفها ارعبها الدم وغزارته خافت ماتبي تخسر الجنين,زحفت للجوال بصعووبه ودقت اقرب رقم ببالها وحافظته دقت على فيصل,
{كانت يدها على بطنها ودموعها مبللتها }خلااص حبيبي اللحين بيجي ابوك وبيساعدنا,
{الجوال يرن وهو مايرد}بليييز رد الله يخليك,كانت تقولها بضعف وهي ترجف من البرد لأنها نزفت وبردت اطرافها......
,,,
.
,
.

الجوال عالطاوله بالكافي.. يرن
عاشقه شافته مكتوب, aseelناظرت بفيصل : هذا هي تدق شكلها ماتابت
فيصل اخذ الجوال ورفض المكالمه وهو سااكت وقافله معه...,
عاشقه ابتسمت بنصر,خلاص افتكت من اسيل للأبد:حبيبي خلاص ابتسم وشوله التكشيره اللي مالها داعي انت ليش تعيشني جو غيري, فيصل افردها موكل ماقابلتك كذا,هي لازم تنكد عليك حتى وانت معي افف
,,,
.
.
.
,

.... قلت حيلتها وانقهرت لمن سكر الجوال بوجهها,رمت الجوال عالأرض بقوه وصرخت من الألم:حراااام علييييكم احد يرحمني من هالعذاااب,,,الحقوووني. انا اخسر ولدي قلبي ولا احد داري عني,آآآآآآآآآآآي ياربي خذني وريحني ابي امووت مامي دادي,
{بكت وهي تغرق بدماءها...وانبح صوتها شيء فشيء.....

فاطمه دخلت البيت مسرعه : عمه صحت اسيل
{شافت عمتها نايمه}يووه عمه انتي نايمه
مزنه قامت علطول:وش فيك,,, رجعتي
فاطمه بعبايتها مانزلتها:إيه وين اسيل شفتيها, مانزلت
مزنه:ولا طلعت ولاهم يحزنون ولا جيتها
فاطمه خافت راحت ركض فوق,ولحقتها عمتها...,فتحت الباب وشافت الغرفه فاضيه ألتفتت على الطرف الثاني وأسيل طايحه عند الأريكه عالأرض والدم حولها شكله مرعب,صرخت:اسيييييل.
أسيل كانت تفتح وتغمض بكت ولمن شافتهم حست الأمل تجدد: فطوم عمه الله يخليكم الحقوني انا انزف مابي اخسر ولدي مثل ماخسرت ابوه الله يخليكم بلييييز,
مزنه تبكي اخذت الجوال ودقت على فيصل:انا لازم اكلم فيصل لازم يجي
,,
.
,
.
.
,

فيصل ماسك الجوال:كيييف أسيل تنزف وشلوون,
{تغيرت نبرة صوته وملامح وجهه وطلع يركض}
عاشقه شافته تغيرت ملامح وجهه وبانت عليه اللهفه لمن درى انها تنزف لحقته:
,
.
,
.
,
.
فاطمه تبكي:انتي رااايقه داقه على فيصل هذا أصلاً يبيها تموت,,كاااامله كااامله
كامله جت وهي مرتاعه من الدم:نعم مداام ايس مسكله
فاطمه:قولي للسايق يقرب السياره بسرعه بنروح المستشفى
كامله:زين مدام...راحت ركض,,,,,,,
{ ونقلوها المستشفى وسط بكائها اللي تحول دموع صامته من كثر مانزفت}
,,,
.
.
,

دخل فيصل بالسياره لساحة البيت وعاشقه معه,نزل ركض ورمى الشماغ كانت عيونه تغرق بالدموع وماتنزل,ركض لفوق:أسيييييييل أسييل ....أسيل
عاشقه نزلت وراه ولحقته لفوق وهي مقهوره:اكيد هذا مقلب عشان يلين قلبه ويرجعها لكن معصي يا أسيل
فيصل وصل الغرفه شاف كامله تبي تدخلها ومعها منظفات ومكنسه ومساحه,دخل وشاف الدم وصد بوجهه,بعدين رجع يناظر:أسيييل قلبي,لااا
عاشقه رقعت بقلبها هالكلمه..!!وانصدمت
فيصل نزلت دموعه غصب هاله منظر الدماء,صرخ :أسييييييييييييييل لاااااااااااا
كامله ارتاعت من ردت فعله:مدام أسيل ودي مسسسفى
فيصل طلع مسرع وهو يركض وكأنه بيطير مع الدرج :
عاشقه انقهرت من ردت فعله العنيفه واللي تدل انه يحبها للحين لحقته تبي تشوف وش النهايه ووش القصه بعد هالدم المريع ....,(معقوله تكون انتحرت!)
,,
.
,
.
,
.
بالمستشفى..,
الممرضات مو ملحقات من كثر مانزفت...
أسيل تبكي وهي متمسكه بيد عمتهامزنه وكأنها تقول لاتخلوني وتبكي بحالة هستيريا :عمممه بليييز ياعمه قولي لهم ابي ولدي الله يخليك,
مزنه: تبكي وتشد على يدها:توكلي على الله يابنتي..
الممرضه أبعدت مزنه عن أسيل وطلعتها:....
أسيل بدت تفقد قوتها وتخور قواها ماعاد فيها,ناظرت بالدكتور:بليييز أي ونت ماي بيبي,بليييز
الممرضات رحموها من شكلها وبكاها اللي يقطع القلب
الدكتور1:لاحول الله يارب بنت زي القمر كده ..يحصلها كل ده.
الدكتور2:خلها على الله,الدنيا كذا مافيه فرق زي القمر وغيره,الألم واحد
الممرضه1:ولي على أمتي ا نشا الله,شوهالوش الحلو
الممرضه2:شايفه يختي,أهوه,أأطع درااعي إن ماكنش ورى مصيبتها دي راجل
الممرضه 1:كل مصيبه تحصل للمرأه خلفها رجل ظاالم
الممرضه2:وأنتي السادأه يختي,تعالي نكمل شغل بس.
,,
.

فاطمه واقفه عند باب العمليات هي ومزنه ويبكون,
أقبل فيصل بعد ماسأل عنهم بالإستعلامات,كان يتنفس بسرعه كنه بماراثون: وين أسيل
فاطمه شافته ماتحملت نزلت فيه جام غضبها:أنت وش تبي بعد كفااايه,الجنين وخلاص ابشرك ماراح يعيش,بعد ماضربت امه,كفايه وش ناوي عليه أكثر تسويه, غير اللي صار,
{صدت عن وجهه لاتفجر فيه وسكتت}
فيصل مذهول من كلامها وقف يستوعب:لحظه أي جنيـــن اللي تكلمون عنه,أنا أسألكم عن أسيــل مو وحده ثـانيه,وين أسيل ياجماعه.
فاطمه بنص عين:وأناأتكلم عن أسيل والجنين اللي قلتلك عنه هو ولدك,اللي ببطن أسيل,من أربعة شهور واسبوع
فيصل تلخبط من المفاجأه:أسيل.حامل.من أربعة شهور وأسبووع!!
فاطمه تكمل وهي تبكي:إيـــه يامدعي الأخلاق...المسكينه كانت تعيش بمعاناه,كانت خااايفه انك تدري بحملها وتحرمها منه, خافت منك من كثر ما وريتها الويل,تحملت رغم السكري والتعب ولا قالت لأحد حتى أنا مادريت إلا لمن رجعت من جده.
عاشقه بغت تموووت غيييره,وحست انها ولاشيء,حست انها مخدوعه بفيصل:..
فيصل ابتسم واختفت ابتسامته علطول ونزلت دمعته:أسيل حــامل ..طيب ليييه ماقالتلي من البدايه ليــــــــه؟...,كان ماصار كل اللي صار..
عاشقه ناظرته بنص عين وش قصدك يعني ماكان تزوجتني:...
فاطمه كانت تتجاهل عاشقه,وتكلم فيصل,قربت له: باليوم اللي جت تبشرك فيه بحملها,سبقتها انت بخيانتك , بعد مااخذت اللي تبيه كنك منت ولد عمها كنك مايوم عرفت العادات ولا التقاليد,ضحكت عليها وذليتها,مع أنك متأكد أنها تحبك, لكنك خاااين ماقدرتها مدري وش كان قصدك.,,وبالأخير صدقت بلوتوث قديم من واحد حاقد ..ضربتها وكسرتها...كأنك تبيها من الله وتتخلص منها..
فيصل جلس على أقرب كرسي وهو يبكي:وأنا واللـــه أحبها وامووت فيها,ماكان قصدي والله ماكان قصدي اذبحها..أنا ماكنت بوعيي
عاشقه طفح بها الكيل مشت وتركتهم,هم جالسين يتكلمون وماعطوها بال,وهي تبكي قلبها المجروح بحب واحد مـايدري عن هوا دارها,واحد قلبه معلق بوحده ثانيه ومخلص من زمااان,حست بمرارة الفشل ومرارة الخساره,والعواطف اللي كانت له والسنين اللي مضت كلها سرااب:.
مزنه شافت بكى فيصل زاد,خافت عليه بحياتها ماشافت رجال يبكي كذا:فيصل يمك مايصير انت رجال قوم وقو قلبك,وأدعي ان الله يشفيها ويقومها بالسلامه
فيصل تكى راسه عالجدار وهو متحسف على كل خطأ أرتكبه فحقها,,
{وبعد مرور 4ساعات بغرفة العمليات,طلع الدكتور,وهو يهز راسه بحزن }......
.... ....
....
((((((((((((((((((((((((((((((((أنتهى الجزء الساادس والثلاثون))))))))))))))))


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 06:11 PM   #37

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الساابع والثلاثوووون..,

{وبعد مرور 4ساعات بغرفة العمليات,طلع الدكتور,وهو يهز راسه بحزن }
قام فيصل وهو خايف من الخبر:وين أسيل يادكتور؟
الدكتور مسح دمعته من تحت النظاره:على كثر ماعملت عمليات مماثله,بس مثل هالبنت هذي ماقد مر علي زيها,كانت تقطع القلب,صغيره على هالعذاب وكانت متعلقه بالجنين بشكل غير طبيعي,وعلى الرغم من أنها تحت تأثيرالبنج كلياً إلا إن دموعها ماوقفت طول مانسوي العمليه,بجد أبكت كل اللي بالغرفه...
فيصل انهبل بعد هالديباجه:دكتووور وين اسيل وش صار لها تكلم.
الدكتور:للأسف ماقدرنا نحافظ عالجنين رغم محاولاتنا عشانها إلا أن كميات الدم النازف كثيره وكنا مضطرين عشان نحافظ عليها, وأسيل غير مستقره حالياً
فيصل بعصبيه وخووف: يعني شلون مو مستقره
الدكتور:السبب هوالخوف من تدهور حالتها بسبب حزنها على فقد الجنين,اللي كانت متعلقه فيه بشكل كبيروغريب, راح نخليها تحت المراقبه ونراقب حالتها .واللحين عن اذنكم ياجماعه اكمل شغلي
فيصل مسك يد الدكتور برجاء:دكتور ابي أشوفها
الدكتور:بعد ماننقلها لغرفة التنويم
فاطمه طاحت تبكي بحضن عمتها..:حسرتي عليييك ياأسيل ماتهنيتي في ولدك
{ألتفتت على فيصل,راحت ومسكته مع ياقته} أنت السبب هي كانت خايفه منك ومتوقعه هالشيء بس أنا كنت اهديها واطمنها,,مادريت انك وحش لهالدرجه,حراام عليك خلصت عليها,وعلى حلمها بولدها اللي ابوه أنت.
فيصل فك يدها اللي خنقته أكثر وهو مخنوق وطلع على برا مسرع, يبي يفك عن نفسه ويصيح مثل مايبي وينفس عن حزنه المتراكم من أول ما أفترقوا للحين,وخبر الحمل اللي تفاجأ فيه والإجهاض اللي تسبب فيه لأسيل,زااد خنقته وحزنه...,
مزنه بكت:لاحول ولاقوة إلا بالله على هالمصيبه..
فاطمه:أنا بدق على خالها زياد هو يحبها وهي تحبه,واكيد راح تفرح فيه
مزنه:سوي اللي تشوفينه زين
(((
.
,
.
,
.
.
,
.
,

بالليل,,
الساعه 1ونص...
بغرفه خاصه:
مزنه نايمه على كرسيها,وفاطمه بالبيت عند الجد وهنا مايسمح لغير مرافق واحد ,قرروا ليله مزنه وليله فاطمه..
أسيل تحت الأجهزه والمغذيات ومنومه بالمهدئ للحين ماصحت......,
دخل..... بهدوووء,ومشي لمن وصل لسرير اسيل,وجلس على طرف السرير بشوييش جلس يناظرها ودموعه تسابق,شافها تذرف دموع وهي تحت المهدئ, مد يده ومسح دموعها,ومسح على شعرها, جلس عندها يراقبها طووول الليل,وآخر شيء باسها على خدها وعينها وراسها وكــل شيء,,وهمس بأذنها(أنـا فدوه لكل قطره من دمك ياحبيبة قلبي) بعد كذا قام ومشى بهدووء مثل ماجاء بهدووء.....
,
,
.
,
.
.
,
.

الصبــاح....,
جاءت فاطمه ومعها الجد اللي ماعلمته باللي حصل لأسيل إلا فالصبح..
الشايب من كبروهوصاير حساس بزياده,نزلت دمعته اول ماشاف أسيل:لييه ماقلتولي لييه
فاطمه:الله يهداك ياجدي شلون نقولك وانت كنت تعبان
مزنه:فطوم دقيتي على خالها زياد
فاطمه:لامادقيت أرسلت له مسج من جوال أسيل,
الشايب جالس بكرسي قريب من أسيل,ودمعته تنزل بمحجر عينه:وش صار عليها يابنات علموني.
مزنه متردده تقوله عالحمل سكتت خايفه من ردت فعله:........
فاطمه ساكته هي بعد...
الشايب بإلحااح:أنتو بتقولون لي وإلا اروح للدكاتره يعلموني
فاطمه قررت تقوله بعد هالإلحاح:طيب بقولك أنا.... بس أمسك أعصابك,أسيل بعد ماجاها فيصل البارحه وتهاوشوا وضربها ضرب سنه بدقايق تعرضت لنزيف حاد وهي كانت حامل بالشهر الخامس,وبسبب النزيف فقدت الجنين وبعدها صدمة فقده لأنها كانت متعلقه فيه بشكل كبير....
الشايب حط يده على راسه من اللي سمع,وعوره راسه:
مزنه غمزت لفاطمه:ليش تقولين له
فاطمه بعصبيه:جدي لازم يعرف كل شيء عمه وفيصل لازم أحد يوقفه عند حده..
,,

فيصل عند الباب وكل شوي يطل من الزجاج اللي بنص الباب واقف يدري ماله وجه يدخل بس واقف ينتظر خبر انها بخير وصحت,,,
,,

صحت أسيل جزئياً وهي هاديه ناظرت السقف واللي حولها,تتأكد مين هم...,
فاطمه انتبهت لها وصاحت:أسيل قامت ابشركم
{راحت لها }أسيل حمدلله على سلامتك
فرح الشايب ومزنه......,
أسيل طالعتهم كنها تشوفهم أول مره,وبصوت متعب وهـاادي:ويـن البيبي؟
فاطمه بحسره:اللي راح مايرجع يا أسيل
أسيل عصبت فجأه ورفعت صوتها وبغت تقطع اللحاف الأبيض بيديها:ولدي مـــاارااااح ابيييه,هاااتووه الله يخلييييكم.....
{بكت وانخفض صوتها شوي وكأنها تترجاهم}..بلييز رجعوه
انفتح الباب بشويش ودخل فيصل وسكره وبعيونه ندم,وقف بنص الغرفه وهو يطالعها بحسره...
أسيل ألتفتت وهي تناظره بحقد العالم ودموعها مغرقه وجهها وصرخت:برااااااا أطـــلع برااا وش تبي؟ الجنين ورااح خلاص,وارتحت من امه الحقيره للأبد,,, اطلع براااا,
فيصل عوره قلبه عليها:أسيـ..
أسيل قاطعته بصوت عالي وهي تبكي:أطلع برااا برااا مابيك ومابي أشووفك ارحمني وأطلع براا,الشعره اللي كانت يمكن تربطنا ببعض وانقطعت وش جاي تدور بعد
{فجأه صوت كف قوووي هز الغرفه}
أسيل سكتت بعده وحطت يدها على فمها من المفاجأه:....
فيصل حط يده على خده مكان الكف وعينه بعين أسيل:....
الشايب واقف عنده بعد ماعطاه الكف وهو معصب:ماسمعتها وش قالت... اطلع برا
فيصل عصب وبصوت عالي:لا سمعت...بس بقولكم شيء وأسمعوه كلكم وأشهدوا, تراني رجعت أسيل من الليله زين
الكل:!!!!!!
أسيل وهي تضرب بيديها على السرير مثل الأطفال وتبكي:مااااابيييك مااابيك انت ماتفهم أكـرهك اكـــررررهك
فيصل طلع بدون مايسمع لها:..........
أسيل بغت تنزل تلحقه,وردتها فاطمه:جدددي انا مابيه خله يطلقني مابيه ياجدي تعبت منه ماابيه مــاااابيـه
{بكت}
الشايب سكت وجلس بكرسيه يفكر:.........
فاطمه ضربت بالجرس عالدكتور تبيه يعطيها مهدئ:..
اسيل صارت تبكي بهستيريا :أبي البيبي رجعووه الله يخليــكم.
مزنه والشايب تأثروا منها,صايره ماتركز باللي تقوله...,
جاء الدكتور وعطاها ابره ونامت ............,
الدكتور بعصبيه :رجـاءاً ممنوع الضغط العصبي عليها كفايه اللي حصل لها
فاطمه:أن شاء الله يادكتور,بس هي اللي تعصب بنفسها,ومو مصدقه انها سقطت
الدكتور:شيء طبيعي ماراح تصدق,وهي كانت حاطه أمالها عليه وتحلم فيه وكأنه مابقي لها غيره بالعالم,ولكن هي أزمه وبتعدي ان شاء الله, يله عن اذنكم
فاطمه,جلست عند عمتها بعد مانامت اسيل بالمهدئ:آآه ياحسرتي عليها ماهي بقادره تستوعب انها خسرت ولدها
مزنه وهي تمسح دموعها:تلومينها بحشاشة قلبها,الله يلووم اللي يلومها
فاطمه: لا والله بس الله يعينها,صايره صفراء,نزفت مرتين في غضون اسبوعين والله لو أنا قد مت بس هي كان عندها دافع قوي أنها تعيش "كله عشان الجنين اللي تعبت فيه",وذاقت الأمرين سكر حمل وطلاق وزوج يرفع الضغط والهم الأكبر انها كانت مخبيه الحمل عننا كلنا وعن فيصل خايفه يحرمها منه,وياخساره هذا اللي حصل.
مزنه!؟:أنتي وش قصدك بأنها نزفت مرتين,هي نزفت قبل هالمره
فاطمه ناويه تقول كل شيء بدت تقولهم كل اللي تعرفه عن انتحار أسيل:.........
الشايب يسمع وهو مذهول من اللي يسمعه:
(((
.
.
,
.
,
.
,
.
.
بيت بوعادل.........,
أم عادل بدهشه!:كــــــــل ذا صاار وحنا ماندري عن شيء,
عاشقه وهي تبكي:إيه يمه,أنا أنخدعت,أحس أني غبيه.... احس أني ..مدري كيف يمه بس قرفانه من نفسي....وطايحه من عيني,,وأحس أن أسيل هي اللي ربحت بالنهايه..اكرهها هالبنت يمه أكرها تغيضني بكل شيء...وكرهتني في نفسي..
أم عادل:ليش هي اللي ربحت وانتي ماخذه زوجها
عاشقه:هذاك قلتيها أخذته بعد وشو يمه,بعد ماحملت وسكتت وماعلمت احد حتى فيصل, وحده غيرها كان قالت لضرتها عشان تترك زوجها بس هي ليه خبت الموضوع؟, هذا اللي قاهرني ليييه ماقالتلي من البدايه لمن درت ان فيصل خطبني..
أم عادل:يمكن ماتبيه يدري
عاشقه مسحت دموعها:لا يمه مافيه وحده تحمل وما تحب تقول لزوجها,خصوصاً إذا كانت تحبه,وأسيل تحب فيصل يمه وإلا ماخلته يدخل بها قبل حفلة العرس
أم عادل:طيب وش السوات اللحين,
عاشقه قامت ومسحت دموعها:السوات أني راح أطلب منه الطلاق.
أم عادل:وشوو أنتي انهبلتي
عاشقه:بالعكس يمه إلا عقلت,وإلا تبيني أعيش مع واحد بجسمه معي وقلبه وعقله مع وحده غيري, لا يمه,كفايه,طول فترة الملكه وانا عندي هالشعور,بانه مو معي دايم معصب وشارد ولاقد سمعني كلمه حلوه...,لكن اللحين وبعد ماشفت اللي شفته خلاص عافه الخاطر يمه, حتى لو القلب يبيه,,كرامتي يمه...
ام عادل بصوت عالي:وتبين الحريم فالحاره يقولون وش خلا بنتك تطلق وهي بالملكه!!,ناويه تفشلينا انتي وإلا وشو بالضبط..
عاشقه عصبت ونزلت دموعها:وهذا اللي هامكم كلام الناس,انا ماأهمكم هااه, لاتخافين كلام الناس مابيجيني انا,, بيجي أسيل,اللي عندها مصيبتين أللي بعد ماحملت طلقها وتركها بحيره, الله يعينها<<<{أول مره تذكرها بشيء زين وتدعي لها}
كملت بحزن: بجد هي المسكينه مو أنا يمه,,.......
{راحت لغرفتها تبكي}
أم عادل جلست وهي تكلم نفسها:غريبه شلون ما حسينا عالبنيه انها حامل,يمكن عشانها بكريه ماوضح, بس ماشاء الله عليها ماعلمت أحد ولا أحد درى عنها,بعدي عليها والله,ولا نكدت على فيصل عيشته,حتى بعد ماخطب عليها,سكتت وصبرت, والله لو يسويها بوعادل اللحين لأنجن وأنا مره كبيره وهذي بنت صغيره ,ما اقول إلا ماشااء الله عليها.....
(((
.
,
.
,
.
,
.,.,.[أيـــام غــريــبــه عــلـى أرض الــحــب].,.,.

بالمستشفى..
{بالليل جوال فاطمه يرن,وردت دون تشوف المتصل}هلا
المتصل بصوت رجولي فخم:مسااالخير,فاطمه
فاطمه تغير صوتها,رجعت تشوف الشاشه من المتصل*زورو*أبتسمت:مسااالخ� �ر زورو.
ناصر:ههه زورو!!
فاطمه,والإبتسامه شاقه وجهها نست الدنيا الأخت:إيه أنا مسميتك عندي بالجوال زورو.
ناصر:وش معنى,ليش زورو؟
فاطمه بعفويتها المعهوده:لأني أحبه<<<{عرفت انها جابت العيد}
ناصر بقمة سعااادته:.......أهااهـ.....
فاطمه صارت تلعثم بالكلام:قصدي أنت أذكر انك كنت تحبه قلت اسميك بأسمه,
ناصرضاعت علومه:صحيح أنا أحبه بس أحب اللي يحبه أكثر
فاطمه أول مره تحس أنها تستحي وهي تكلم ناصر,بصوت نااعم:ناصر بغيت شيء,
ناصر حس أنها استحت والدليل تغير طريقتها بالكلام معه:إيه,كيفها أسيل اللحين
فاطمه بجديه شوي:والله يعني مو بالحيل بس الحمدلله,على كل حال
ناصر:ماتوقعتها من فيصل والله,, أنصدمت لمن دريت
فاطمه:ولا أنا كنت اتوقعها,بس ما أنصدمت كثير
ناصر:ليش,أنتي كنتي تعرفين شيء
فاطمه:أنا ماعرفت شيء,بس إللي كنت أعرفه أن فيصل وأسيل يحبون بعض, خصوصاً فيصل أللي كان يبين بشكل وااضح,
ناصر يستغل الفرصه: والحب ماهو حاجه قليله,راعيه مفضوح مهما حاول يخبي
فاطمه أستحت وسكتت:............
ناصر مبسوط بحياها أخيراً ماعاد تعامله كصديق:نسيت أسألك...
فاطمه ببتسامه:عن وشو؟؟
ناصر:أعجبتك حركة الصندوق
فاطمه دخلت جو:ممم إيه بس أنت ليش مرسل كل شيء,ماخليتلك شيء
ناصر بصوت دافي:وش أبيبها...بدونك يالغلا مالها داعي
فاطمه بعد هالكلام سكرت الخط بوجهه:طوط طوط طوط طوط
ناصر:ههههههههههه ياحيااااتي
فاطمه جالسه بالكرسي اللي قبالة أسيل أللي نايمه,,وخدودها حمرااء هههه, مستحيه ومشتته من كلام ناصر,أللي اول مره تسمعه منه
{صوت مسج على جوالها,علطول فتحته من*زورو*هههه}
[كنا صــغــاراً...نـكتـب عـلـى ذلك الـجـدار.....الـحـب عــذب.....ونـنـسـى الألـف....والـمـعـنـى جــداً "مــخــتــلــــف".....أحبك وربي أحبك]
,,,هنا فاطمه ماعاد صارت على بعضها والجوال بدا يهتز بيديها منها والسبب من هالكلمه"أحبك" اللي تهز القلب والوجدان...سكرت الجوال وهي مو على بعضها.
...انفتح الباب...
فاطمه خافت ماشافت من النور الخافت؟:من..؟
دخل فيصل وكان شكله تعبان:مسااالخير{بصوت متعب ومنخفض}
فاطمه تحاول ماترفع صوتها:أي مساء الخيرو حنا وحده بعد نص الليل بعدين أطلع برااا قبل لاتقوم أسيل وتشوفك ااطلع,
فيصل وعيونه على أسيل,بترجي:فاطمه خليني شوي هنا تكفيـن,أنا مقدر أزورها وهي بوعيها اتركيني معها لودقايق وهي تحت تأثير المهدئ.
فاطمه بحياتها ماشافت فيصل بهالضعف ويترجى بعد,سكتت :
فيصل جلس على طرف السرير عند أسيل ومسك يدينها وبصوت مبحوح:سلامات يالغاليه,فدوتك روحي
فاطمه صغرت عيونها الكبار: بالحيييل تهمك هاه
فيصل وهو يتأمل أسيل ويمسح دمعاتها ويبعد خصلات شعرها:أحبها يافاطمه أحبها
فاطمه استحت منه وهو يتغزل بالبنت قدامها:هييه عيب عليك انا هنا استح
فيصل ماعنده فيها,لاحظ معصم أسيل مربوط بالشاش الأثنين نفس الشيء:فطوووم وش ذا؟!
جت فاطمه تشوف:إييه انت ماتدري انها...
فيصل قاطعها يستعجلها الرد وهو خايف:أدري بويش,تكلمي
فاطمه:أسيل لمن كانت بجده تعرض لها أيمن الوصخ,
فيصل ولع قهر وغيره:كـــيــــف؟؟كيف؟؟
فاطمه تكمل:وحاول يغتصبها ويخليها تجهض ولدك غصب,
فيصل عوره قلبه وعصب,أسنانه تحك بعض:طيب قدر يـ<<< {مايبي يقولها}
فاطمه وهي رافعه راسها:لا تطمن ماقدر عليها هذي بنت عمي...حاولت تلهيه لمن اوهمته انه ضمنها ...بعدها فضلت تنتحر على أن يدوس على عرضك وينتهك شرفها وكرهت يلمسها أحد غيرك,بس الحمدلله فزع لها خالها زياد وانقذها بعد الله فالوقت المناسب.
فيصل تجمع الدم بوجهه وصار أحمر من الغضب:النذل والله لأذبحه بس خلني أشوفه....
{سكت شوي ونطق بحرقه}الملعووووون
فاطمه خافت لاتقوم اسيل:هدي اعصابك,هو هرب للخارج,بعدين انت أنا بسألك انت ليش سويت فيها كذا, إالين متى هالتهور يافيصل؟,,
فيصل بقهر,لف بوجهه عنها:أنا بعد ماشفت البلوتوث اللي نشره هالحثاله ماقدرت اسيطر على أعصابي ولادققت بالصوره القديمه واللي انا كنت اذكرها,بس كان يرن بأذني كلام الموظفين بعد ماشافوها, صارهمي بس اذبحها ولمن ضربتها بقوه{قالها بمراره}شفتها تتألم بشده,كنت بكمل وأذبحها بس في شيء منعني!.....
{سكت}
فاطمه:منعك دم ولدك اللي يصرخ فيها.
فيصل بصوت نادم:فاطمه لا تزيدين علي,ترى قلبي محروق حده
فاطمه:الله اكبر ماتحملت,وهالبنيه عانت شهور سكر وكتمان سرحملها,وامراض الله اعلم فيها غير السهر والتعب والوحده...وألم الخيانه من الحبيب
فيصل نزل على يد أسيل وباسها وحطها على خده:أوعدك أحطك على راسي ياأغلى من روحي,وأنسيك كل هالعذاب اللي عشتيه,
{قرب عند وجهها وهو يلمسه بيده بنعومه عشان ماتصحي وطبع بوسه على خدها,وكل مكان يوصله }
فاطمه صدت عنهم مستحيه وهي تمسح دمعتها متأثره من الموقف:
فيصل مابغى يقوم من عند أسيل:
فاطمه واصله من الحيا وهذا فيصل شكله نساها:فيصلوه ووجع,مصختها خلاااص عاد تراني موجوده ماني كرسي بالغرفه
فيصل أخيراً قام وماكان وده يقوم:خلاص بطلع بس تكفين حطي بالك عليها,
فاطمه بإستغراب:هاللحين يومكم تحبون بعض هالكثر ليه ابتعدتوا عن بعض
فيصل ابتسم بحالميه:عشان يزيد حبنا....,"بس بعدين اقولك مو اللحين",..يله نامي انتي سلااام
فاطمه:سلاااام...الله يصلح مابينكم والله بعد اللي شفته لازم ترجعون لبعض.....
(((

,
,
,
,
,

اليوم الثاني....:
بيت بو عادل:
فيصل منزل راسه يسمع عمه بوعادل....
بوعادل: أنت صدق رجعت أسيل
فيصل جالس بهيبته وهو رامي طرفي الشماغ لورى بشكل عشوائي:أيه ياعم
بو عادل عدل نظارته وناظره:وعاشقه
فيصل :عاشقه ياعمي على عيني وراسي وماراح يتغير شيء
عاشقه كانت ورى الباب تسمعهم,دخلت وهي لابسه الشيله وحاطه لثام ماسكته بيدها {متغطيه من فيصل!}:لا يافيصل كل شيء بيتغير,أنا بس بسألك سؤال واحد أنت ليش طلقت أسيل بالأول
فيصل صد بوجهه بدون اهتمام:شي خاص وأحتفظ فيه
عاشقه وارتفع صوتها شوي:لااا يافيصل ماعاد فيه شي خاص الموضوع الكل دري به,نسيت أن كل شيء انكشف بعلاقتك مع أسيل بعدما كانت حامل وسقطت{قالتها بمراره} ,جاوبني بصراحه,انت تحبها صح؟
فيصل بدون أي إشاره:...............
عاشقه ضاغطه على نفسها:إلا تحبها وهي تحبك,بس ابي أعرف شيء وااحد أنت لييه تزوجتني؟!.....,بس أنا الغلطانه,كان المفروض من ليلة ملكتي لمن قلتلي مبروك يا أسيل,بدال ماتقول أسمي قلت أسمها{{مااانست!!}}كان المفروض اعرف انك للحين تحبها وزواجك مني عشان شيء تبي تثبته لها وترضي غرورك بس .....والشيء الثاني ماوثقت طلاقك بالمحكمه منها ولا عطيتها ورقه,وأنا ماسمعت أنها جابت هالسيره,ولا أشتكت الحال وطالبت بهالشيء..
فيصل!!؟؟أستغرب "مانست للحين انه غلط بأسمها ليلة الملكه":.....
عاشقه,بألم:فيصل طلقني,ورجــاءاً ورقتي من هالأسبوع حاول ترسلها..عن أذنكم .{طلعت,وهي من برا ياجبل مايهزك ريح ومن داخل قلبها مثل الزجاج المكسور}
بوعادل كان ساكت ويسمع كلام عاشقه:فيصل يا ولدي سمعت اللي قالته عاشقه
فيصل راسه بدا يعوره:سمعت ياعمي وتبشر عاشقه باللي تبيه,..
{كان بيطلع}
ناصر اللي جالس وسااكت من بداية الكلام,قام:فيصل يمين الطلاق ماقلتها
فيصل ألتفت عليهم ووقف قبالهم:أشهدوا اني طلقت عاشقه ..عن أذنكم ياجماعه.
,,

جلست عاشقه تبكي ليلها كله,,على طلاقها مع أنها كانت تبيه ومصره عليه,, بس صعبه على النفس كلمة طلاق,خصووصاً من "حــــلـــم الـــعـــــمـــــــر"..
أأأي جرح وأأأي صدمه تعيشها عاشقه اللحين.........
((((


,
,
,

البيت الكبير فاااااضي مــاكان فيه,أحد الكل عند أسيل بالمستشفى....دخل فيصل وكأنه قاصد شيء,صعد الدرج لمن وصل غرفة أسيل,شافته كامله,أشرلها انزلي.
فتح فيصل باب غرفة أسيل دخل وسكر الباب,مشى لمن وصل للسرير وجلس, بعدها انسدح بالعرض وضم مخدتها,ونزلت دمعته,غمض عيونه يسترجع الذكريات الحلوه, بعدها فتح عيونه وجلس ألتفت على جنب السرير لقى علب أدويه وش كثرها (معقوله كلها هذي كانت تستخمدها أسيل!)تذكرها لمن جاءت من جده ليلتها قالت له( ياكثر ما دخلت المستشفيات والسبب أنت)
..,قام وقرب للأدويه وجلس يشوفها واحد واحد,(هذا لفقر الدم,وهذا فيتامينات وهذي مقويات وهذالنقص الكالسيوم,وهـذا للـ.."إيييش.للسكر!!""),معقوله!
(معناته لمن كانت تسألني عن السكر,كان عشااان الجنين مايصاب),آآآه يا أسيل أحـبـك.
{قرر يقضي اليوم بالغرفه ويشم ريحة الغاليه مدام الكل معها هناك وهو مايقدر يقعد عندها......
....بالدولاب لقى أوراق باين حقت مستشفى ودفتر صغير,أخذهم وراح لمكتبها وجلس عالكرسي يطلع عليها..أول وحده حقت تحليله عن السكر,الثاينه كشف تحاليل خاصه وصل الدفتر الصغير مكتوب عليه"ملف متابعة الحمل" عوره قلبه,على اسيل, فتح أول صفحه,أسم الأم: اسيل سلمان محمد,, العمر21سنه الطفل الأول............. أسم الأب:فيصل عبدالعزيز محمد {هنا ابتسم وانفطر قلبه بنفس الوقت,على الولد اللي راح}كنت راح اصيرأب,
{أخذ نفس} يااخساااره قهرر.
{راح وتكى عالأريكه ورجع يغمض عيونه ونااام,بعد ماحس بأنفاس أسيل تحيط فيه ارتاح وهو يشم ريحة عطرها الجذاب,المعروف عنها}
((((
.
,
.
,
.
,
.

<<<<بعد أيــاااام عالأحداث السابقه...........,
بعد ماهدأت أسيل,,ما عاد تتكلم ولا تسأل,مع ان دموعها ماتوقف بس خفت شوي,,
الدكتور:ماشاء الله اليوم تمام يا مدام اسيل
أسيل:...........
مزنه:دكتور ماودك تطلعها اليوم.
الدكتور:بس هي محتاجه رعايه
مزنه دقت على صدرها:أنا اللي برعاها,هي ماراح ترتاح هنا,ارخصلها يا دكتور
الدكتور:أوكيه بس بشرط لاتتعرض لضغوط لغاية مانتأكد انها تخطت أزمة الفقد
مزنه فرحت:أبشر يادكتور,
.

(((((
,

,
,
فيصل واقف عالبلكون بشقته يدخن سيجارته بتوتر, لابس شورت ازرق كاروهات وتيشرت ابيض كت وشعره مبهذل,ويتأمل في ملكوت الله.....................
دخل راكان ولا حس عليه:مسه بالخيــر
فيصل:....................
راكان ضربه على كتفه:بوالشبـــاب ويـــن مسرح فيه
فيصل ألتفت عليه بعدين رجع يناظر مكان ماكان يناظر:هلا راكان
راكان يتهزء فيه:هلا راكان..وشفيك طالع بالبلكون وانت بهاللبس ماتحس بالبرد انت لعنبو بليسك ترانا بالوسم نجم سهيل ليله بارد ,تبي تموت انت
فيصل بضيقه:يوووه راكان اسكت واللي يرحم والديك
راكان شق الإبتسامه وقام يرز نفسه:فيصل
فيصل بدون نفس:نعم,
راكان:أحم أحم باركلي خطبت بنت جيراننا ووافقت ابشرك
فيصل ألتفت عليه:صدق عالبركه ان شاء الله
راكان فرحان:الله يبارك فيك,عقبالك عاد
فيصل عصب وألتفت عليه:شايفني عزابي اللحين,هييه تراني متزوج
راكان ناظر حوله بالمكان ورجع يناظر فيصل لبسه وشكله وحاله:إلا والله شايفك عزابي وحالتك حاله,لعنبو بليسك ملكت مرتين وطلقت مرتين وكلهن بدون دخله وش عندك انت وش هي مشكلتك بالضبط
فيصل أخذ نفس عمييق:أحب أصحح لك معلومه تراني رجعت الأولى,أما مشكلتي مدري بصراحه....
راكان:مدامك رجعتها وشو له جالسٍ هنا ورى ماتعرس عليها ياخوك وترتاح من هاللخبطه اللي انت عايش فيها.
فيصل بضيقه:المشكله,اني رجعتها غصب عنها,قبل تخلص العده بليله وحده بسس,
راكان عقد حواجبه مستنكر:أفاا ماتبيك
فيصل عصب بوجهه بكبر وغرور رفع نبرة صوته وحدها:أنا مــافيه وحده ماتبيني,بس...بس ..يمكن مجروحه
راكان عفس وجهه:ياخي وش ذالكبر اللي انت فيه ارحم نفسك ترى مامدهورك إلا الكبر,بعدين مدامها تحبك مثل ماتقول ورافضتك عشانك جرحتها ,داوي جرحها
فيصل يفكر بكلامه بعمق"راكان صادق بس كيف":................
راكان يكمل:إيه وأنا أخوك عالج أمورك ولاتكااابر ترى الحب وأنا أخوك يبي تضحيه ومافيه شيء أسمه كرامتي وكرامتك وكبريائي ومكانتي,ترى هالأمور هي اللي تقتل الحب صدقني,
فيصل بنص عين التفت:راكانووه,من وين لك هالحكم يالحكيم
راكان ببتسامه^_^:من مجله قريتها البارحه ههههه...لا جد يافيصل انا أبي مصلحتك بعدين ياخي شوف حالك شوف شكلك بالمرايه لعب فيك الدخان ومنحفك,, أتركه عنك,شوفني بطلته الحمدلله.
فيصل رجع يسرح مره ثانيه:..............
راكان:يله بو الشباب تشااو,,,سي يو,,بااي....يعني مع السلامه ههههههه
{طلع}
فيصل ابتسم وسرعان ما أختفت الإبتسامه,ناظر بالسيجاره بيده,وطل مع البلكونه ورماها,
{مسك الجوال ودق على الدكتور المشرف على علاج أسيل,بما أنه اليوم ماراح للمستشفى,خوفاً على نفسيتها مثل ماقال الدكتور}هلا دكتورسالم
الدكتور سالم:مرحبا اخ فيصل
فيصل:حبيت أسألك عن زوجتي كيف حالتها اليوم؟
الدكتورسالم:ليش ماكنت موجود
فيصل ماحب يقوله وش القصه:لاوالله...أنا مسافر
الدكتور سالم:عالعموم كتبت لها خروج,لأنها ألحت علي ووافق العم محمد عالخروج تحت مسؤليته..وطلعوا اليوم العصر
فيصل:طيب مشكوور دكتور مع السلامه...(معقوله يطلعون ولا يعطوني خبر والساعه اللحين 10ولا حتى دقت عمتي تطمني ولا فطوم...آآه يا أسيل لو أنك قلتيلي عن حملك لأترك الدنيا عشانك)
{تخيل نفسه وهو أب}(خساره كنت راح أصير أب خلال كم شهر)إلا أنا اللي خسرت نفسي ما أستاهل..
{تذكر حال أسيل لمن كان يقابلها بعد ماتركها,}ياترى كيف كنتي تقضين أيامك (حزينه كئيبه)يعني لمن كنت أقابلها كانت بذيك المرات حامل وأنا ماحسيت فيها,
{تذكر شكلها أخر مره واللي بعدها سقطت ,كان شكلها يااخذ العقل بالقميص الواسع,كان شكلها متغير,بس ذيك اللحظه الشيطان ماخلاه يدقق بهالأشياء}الله يلعنك يابليس,,وأيمن هذا بوريه شغله هالخكري

((((((((أنتهى الجزء الساابع والثلاثووون)))))))


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 06:14 PM   #38

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثاامن والثلاثوووون.....,

.,.,.[أيـــام غـريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.

وهذا قرابة اسبوعين راحت على الأحداث السااابقه......كان عزز الشتاء..............,
البيت الكبير:
الشايب بالصاله جالس ويتابع هالتلفزيون,بس شكله متلعوز:فطووووم يا فطوووم
فاطمه كانت بالمطبخ جته مسرعه:لبيــــه تقولها فطووووم خير جدي وش عندك؟
الشايب:لبيتي حاجه وانا جدك,بس يابنتي غيري ذالقناه عورني راسي وأنا أتابعها حطي العربيه خلنا نشوف الأخبار,يمكن يقولون علوم الأمطار
فاطمه:هههههه قصدك القناه الأولى,,,
الشايب:إيه القناه الأولى حطيها نبي علوم المطر,اليوم ماشاء الله نزلت امطار ويقول بوسعود ان الديره سالت وديانها
فاطمه:الــله ياجدي.. بوسعود ذا نفسي اشوفه مع هالديره اللي مارحنا لها من عشر سنين
الشايب:ههههه خلاص بتروحين لها,,وافقي تزوجين سعود ولده وأسكني هناك
فاطمه:هههه موافقه يبه بس أنا بشوف الديره والله العظيم اني أشتقت لها.
الشايب بلهجه جديه:يعني أكلمه اللحين واقول عطيناكم,ويوم الخميس الملكه
فاطمه:هههههه,مواافقه عطهم
الشايب مد جواله عليها: أجل دقي رقم بو سعود اسمه بالقائمه وعطينيه اكلمه وأقوله
فاطمه:جدي انت تقوله صادق وإلا تمزح
الشايب:إيه هالمواضيع مافيها مزح
فاطمه:هههههههه لاياجدي دام مافيها مزوح باخذ بوسعود نفسه هههههههه
الشايب:فطوووم بلا لعب السالفه عندي صدق
فاطمه:هههههه وأنا عندي السالفه مزوح تجي وتروح هههه الله يصلحك ياجدي تبيني أتزوج سعود بوراس ماغيره هههههه
الشايب:ووش فيه سعود رجال وكفو
فاطمه عياره:ههههه جدي انت ماتشوف راسه شكبره حتى خوانه يسمونه بو راسين لا وكله فلقات ههههه
الشايب:وأنتي وش شوفك راسه
فاطمه بهبالها: هههههه يومنا صغار كنا نتضارب وكنت انا ونصور ولد عمي هادي نغلبه دايماً خبرك أنا وناصر خبره بالنبيطات وعندنا قدرة تصويب خارقه هههه فكنا مركزين على راسه اللي كان صيد سهل والسبب كبره ههههههه
الشايب متفاعل معها:مع نصور هاااه,يعني غثاكم على الناس كلهم فالديره والرياض ,...وأنا أقول أهل الديره وش بلاهم يرتاعون لاقلنالهم ترانا بنجيكم,أثاريهم خايفين على بزرانهم منكم
فاطمه فطست ضحك:ههههههههههههههااي
مزنه نزلت من فوق:فطووم روحي لأسيل.
فاطمه:هههه طيب عمه..باي جدو,,بس لاتعلم باللي قلتلك خله بيني وبينك ههههه..
{راحت}
الشايب:مهي بمشكله ههههههه
مزنه:ههههه عورت راسك بهذرتها
الشايب:هههه إلا وسعت صدري ياحليلها هالبنيه
مزنه: عسل الله يرزقها بالنصيب الصالح امين
الشايب:أمين
(((
.
,
.
,
.
,
.
/
,

بيت بورائد:::
رزان جالسه تكلم بالجوال:وينك ماتتصل ولاشيء شدعوه اسبوعين ما نسمع صوتك
رائد بالجوال:أدري اني مقصر بس ماعليه كلها شهرين وأجيكم اجازه أسبوع
رزان:يالظالم اسبوع وحنا من رحت ماشفنا وجهك اتق الله فينا ياخي
رائد:خليها على الله,المهم اخباركم واخبار زواجك اللي قرب هاه كل شيء تمام
رزان:كــل شيء تمام بس فيه خبر يهمك تعرفه بس مدري يفرحك وإلا يزعلك
رائد بدون اهتمام:وشو هالخبر يعني
رزان:هذا ياحبيبي يقولك عـــاشقه بنت جيراننا تطلقت قبل تزوج,وش رااايك
رائد بيطير من الفرحه:وشو متى
رزان:من 3اسابيع تقريباً
رائد:وتوك تقولين,حراام عليك,,رزونه أنا من اول طياره على الرياض عندكم
رزان:واللــــه هماااك تقول بعد شهرين وبتقعد بس اسبوع
رائد والفرح بصوته:اااسمعيني قولي لأمي تكلمهم من الليله وبكره انا ما راح انام إلا وخاتم خطوبتي بعاشقه بيدي سمعتي..يله مع السلامه ابي اتصل واحجز
رزان ماقدرت تاخذ منه لاحق ولا باطل:اوكيه مع السلامه ......أستخف هالولد مالت على زوجي اللي من اسبوعين ماسمعت صوته وهو بالدمام.
((((
.
,
/
.
,
.
/

بيت بو محمد:
ثنيناتهم واقفين عند النخله بالحووش,
{الجو باارد برد الرياض مايرحم وتو الشتاء يبتدي}
مها متكيه على النخله بكتفها ساكته والهوا يلعب بشعرها,وشكلها بردانه:....
تركي واقف قبالها وحاط يديه بجيوب جاكيته:اففف منيره اختك هذي متى بتجي
مها ابتسمت بخجل وهي ساكته:.......
تركي!!:مهاا وش فيك تبسمين انا اسألك
مها ناظرته وهي تبتسم:لأنك كل ماتجي تقابلني إلاوتسألني هالسؤال
تركي وعيونه كلها شوق:وأنا معذور,أبوك يسكتني ويخليني أقابلك بالبيت,يعني شلون نقعد مخطوبين اربعة شهور لين تشرف أختك وزوجها
مها استحت:وش الفرق حتى لو ملكنا راح أضل ببيت اهلي وأنت ببيت أهلك مافي فرق.
تركي ويلين نظراته :لا حبيبتي فيه فرق,وقتها باخذ راحتي وتصيرين لي رسمي,وأقدر أخطفك معي متى مابغيت
مها مشت قدامه خطوتين مسويه خايفه وكله دلع,ولفت كنزة الصوف عليها البرد قارس, وبصوتها الناااعم:يمممه تخطفني,ياخطـااآاف<<<{مدتها بدلع}
تركي انهبل من دلعها قام ومسكها مع كتوفها:والله شكلي بخطفك اللحين
مها فكت يديه بدلع وأبعدت عنه:هههه أتحداااك تخطفني
تركي بنظرات خبث:شكلك تبيني أخطفك جد,
{وشالها}
مها خافت جد :روكي حبيبي سحبت التحدي, نزلني
تركي نزلها:هههههه ياخواااافه ههههه
مها أبعدت خصل شعرها ورى أذنها وصدت عنه ومدت بوزها مسويه زعلانه:
تركي :هههه شفيك ياقمر
مها وهي ماده بوزها:روح وراك لاتكلمني مزاعلتك
تركي:تعالي أنا بسألك انتي بكل حالاتك حلوه وانتي تعبانه حلو وانتي تضحكين حلوه وانتي قايمه من النوم حلوه ..حتى وانتي زعلانه بعد حلوه,لا هذا كثير عليه أخاف أحسد نفسي.
مها لفت عليه وقربت لين وقفت عنده وحطت يديها على صدره متكيه عليه بحركه رومانسيه وعينها بعينه:والله أنا إللي خايفه أحسد نفسي عليك وسعادتي معك..
تركي ذاب منها مسك يدها اللي على صدره وباسها بكفها:الله لايحرمني منك ياقلبي
مها تكت راسها على صدره :اميــن ولا يحرمني منك ياروحي.

أم محمد تناظر من الدريشه..وعلى حركاتهم الجريئه...لفت تناظر بو محمد وهي خايفه:بو محمد
بومحمد: هلا ياساره وش عندك
ام محمد:أنا طلبتك قل تم
بو محمد:تم بس وش طلبك
ام محمد:تكفى سو ملكة تركي على مها هالأسبوع
بو محمد:بسس
ام محمد:بدون بس..أنا قلت ملكه بس..شيء رسمي عشان الحلال والحرام ياابن الحلال والله مايصير اللي حاصل هذا..
بو محمد سكت يفكر...:خلاص بناديه وبقوله اللحين...
ام محمد ارتاحت:أشوى اللحين ارتحت وتطمنت على بنتي
(((
.


بيت بوعادل...:
ام عادل:ياهلا بأم رااائد زارتنا البركه والله...
ام رائد:اللـــه يباارك فيــك.أخبااركم وعلووومكم
ام عادل:تمااام والله
ام رائد:يوه يا أم رائد ما أشوف عاااشقه وينها,خلها تسلم
ام عادل: (جايه تشمتين اكيد),عاشقه بتجي اللحين,,كيفك يا رزان يابنتي
رزان ببتسامه:بخير خالتي
دخلت عاشقه تبتسم وعاادي:السلام عليكم.
الكل:وعليييكم السلااااام
ام رائد:كيفك عاشقه,
عاشقه ببتسامه هاديه:الحمدلله خالتي
أم رائد نغزت رزان:
رزان فهمت عليها,وهمست لعاشقه اللي جنبها:عااشقه شرايك نخلي الحريم ونروح نتمشى بالحوش حقكم
عاشقه:يله مشينا.......
{وراحوا}
أم رائد: زييين اللي راحوا البنات يا أم عادل
أم عادل خافت:خير يام عادل عندك شيء تبين تقولينه
أم رائد ببتسامه:إيييه,حنا سلمك الله,نبي بنتكم عاشقه لولدنا رائد,هاااه شقلتي
أم عادل فرحت من داخل,(غريبه كنهم ماصدقوا على الله تتطلق):أنا ما أقول شيء الكلام كله عند عااشقه وأبوها,
أم رائد,:مدام كذا,شاوريها وشوفي ردها,وكلمي ابوها,عشان نجي رسمي ويجي بو رائد,وإذا الله وفق ,بتصير الملكه بيوم الخطبه الرسميه
أم عادل:خيـر ان شاااء الله..
,

رزان بعد سوالف,ترددت بعدين نطقت:عاشقه شرايك برائد أخوي
عاشقه أستغربت!:من أي ناحيه
رزان:شرايك فيه كزوج؟
عاشقه وهي فاتحه عيونها عالآخر!!:زوووج!
رزان:إيــه, وش فيييك
عاشقه سكتت تستوعب وبعدين تكلمت:شوفي أنا ماقد سمعت عنه شي موزين,الكل يشكر فيه,بسس...
رزان:بس إيش وش راايك فيه,.. أتمنى توافقين,لأننا ماراح نلقى أحسن منك لرائد,
عاشقه طرى ببالها سؤال:إلا رزان بقولك رائد أخوك ليش للحين ماتزوج ماشاء الله اللي بعمره أطفالهم عمرهم 3سنوات واكثر.
رزان:لأنه كان يحب وحبيبته تركته,وترى هذا سر,ماأحد قد درى به برا العايله غيرك..
عاشقه عقدت حواجبها مستنكره:طيب ليه اللحين تزوجونه,شمعنى؟
رزان ببتسامه :لأنه ببساطه حبيبته رجعتله
عاشقه مافهمت:رجعتله!!!!!
رزان:ههه إيييه أنتي يالخبله,يحبـــك ولمن تزوجتي المره اللي راحت,حلف ماعاد يتزوج, ولمن قلتله عن اللي صار لك بغى يستخف من الفرحه,وجينا نخطبك, هااه موافقه ياأنسه عاشقه
عاشقه بقمة الذهول,معقوله في أحد بالعالم يحبها لهالدرجه وهي مو داريه, معقوله في أحد يعاني الحب من طرف واحد مثلي...!
رزان:هييه وين سرحتي,لاتكونين منتي موافقه,ترى والله يروح فيها اخوي
عاشقه رحمته,ماتبي أحد يتعذب زيها,أبتسمت:لا بسم الله عليه أنا موافقه
رزان نطت من الفرحه,
{مسكت الجوال ودقت على رائد بسرعه}...
عاشقه استحت:رزونه وجع لاتدقين عليه
رزان بفرحه غامره:واللـــه لأدق عليه وأعلمه,هو اللحين على نااار..
{حطته عالسبيكر}
رائد بصوت كله ترقب:هلا رزان بشري
رزان وهي تناظر بعاشقه ببتسامه,وتغير صوتها:للأسف يا رائد,رفضت
رائد وكأنه سامع مصيبه:لاااااه,رزونه انتي اكيد تمزحين صح؟
عاشقه كاتمه الضحكه وهي تسمع,بس مستحيه وخدودها مورده:.....
رزان :صدق يا رائد,هالأمور مافيها مزح
رائد زعل وانخنق وسكت:..........
رزان:رااائد,وين رحت خيرها بغيرها حبيبي بكره تتزوج أللي احلى منها
رائد بصوت مخنوق:المفروض تعزيني ماتقولين لي هالكلام,أنتي ماتدرين أن قلبي يحتضرمن يوم ملكت على غيري,لكن الظاهر الليله "ليلة وفاته",مافيه أحد مكان عااشقه خلاص يا رزان أنا ضعت رسمي
عاشقه نزلت دمعتها كلامه يدخل القلب,وهي تأشر على رزان قوليله موافقه :...
رزان تكمل مقلبها:وش تبي بها, ماهي بحلوه وثقيلة دم
{ساده فمها بيدها تكتم الضحكه}
رائد بصوت هاايم يدل على قلب عااشق:هي بعيني ملاااك
عاشقه حمرت خدودها,وصدت عن رزان لاتشوفها وجسمها تحسه مولع ناار بعز الشتاء:
رزان:طيب وإذا قلتلك أنها مواافقه وش راح تقووول
رائد تغير صوته 180درجه:بربــك يارزان,حبيبتي وافقت
رزان تناظر عاشقه,بنص عين:إيه موااافقه افرح ياعم مبرووووك
رائد تلعثم من الخبر وطارالكلام:الله يبااارك فيك رزان مع السلامه,انا اللحين, بحاله فرح هستيريه سكري ولاجيتي البيت كملي اوكيه رزونه
رزان:أوكيه باي.
{سكرت الخط وناظرت عاشقه}هاااه عرفتي قدرك يالدبه
عاشقه مستحيه,بس تسوي نفسها ماتأثرت:مااالك دااعي عالمقلب
رزان بنص عين:لاااااه مالي داعي هاااه, شكلك حبيتي هالمقلب هههههه
عاشقه والخجل ماكلها:تعالي ندخل جوى بردنا هنا..
رزان:ههه ابوووك يالعذرر
((((
.
,
.
.
,
.
,
.
,
البيت الكبيــــــــــــــــر:::
الصبـــاح..,الساعه 6 الصباح...............
مزنه جايبه كوب وواقفه عند سرير أسيل:أسيـــل قوومي يابنتي
أسيل مسويه نفسها نايمه وماتسمع ماتبي تشرب هاللي جايبته:.....
مزنه: أسيل أدري انك صاحيه,لاتسوين مثلك كل يوم,يله بلا دلع قومي أشربي منقوع الزبيب,
أسيل رمت البطانيه وجلست,مسويه بنوته صغنونه ومدت بوزها:افففف مااابي مااابي
مزنه جلست على طرف السرير وهي تحاول تسحب الغطا:عن الدلع وأشربيه ,يله,كل يوم بترفعين ضغطي كذا
أسيل جلست وهي تتقزز منه وعابسه وجهها:عمممه ماأحبه
مزنه:وأنا ماقلتلك حبيه قلتلك أشربيه,خليه يعوض هالدمان اللي فقدتيها,
أسيل مدت بوزها :طيب خليه هنا بشربه إذا رحتي
مزنه:ههههه أدري بتكبينه بالمغسله,بس ماني مخليتك ليييين تشربينه كله
أسيل أخذته منها,وسدت خشمها وشربته مره وحده ووجهها معتفس:هااه ارتحتي اللحين,
مزنه ببتسامه:إيــه أرتحت,يله عن أذنك كملي نوم...
{طلعت وسكرت الباب}
أسيل حاولت ترجع تنام ماقدرت:أفف طار النوم,
{سمعت صوت المطر برا,فرحت وراحت تطل من الشباك,دخلت جو هالمطر يذكرها بلندن اللي قضت احلى ايام عمرها فيها مع امها وابوها,أبتسمت ونزلت دمعتها,فتحت الشباك ومدت يدينها للمطر لمن تبللت,خلت الشباك مفتوح وراحت تمشي بالغرفه طفشانه}أففف كم لي أسبوع وأنا حابسه نفسي هنا,عشان ليه,أنا لازم أطلع وأواجه الناس,مااعلي من أحد وفيصل ماعلي منه راح يزهق ويطلقني,إذا عرف اني مابيه ومستحيل ارجعله
{عورها قلبها,من طاري فيصل} أنا مو لعبه بيديه,كفايه انه حرمني من ولدي {تذكرت حملها,وتحسرت على خسارته} آآآه أبيــك ارجع لأمك ياحبيبي ليتني أموت عشان أشوفك ياقطعه مني آآه أشتقتلك..{بكت}
,,,,
.
,
.
,
.
,
.
,
.

{رن جرس الباب}
فاطمه:كـــــــــــــاااام� �ـــــــه افتحي البــاااب
كامله:زيييييييييين زين........
{أفتحت الباب}
دخلت ام نهار:السلاااام عليكم
كامله:عليكم سلام
ام نهار ومعها بنيه صغيره:كااامله شلونك وين عماتك
كامله:مدام جوى.... مدااااااام
جت فاطمه شاقه الإبتسامه:يــاااهلاااا بأم نهااار حيااللله هالشووفه
أم نهار:الله يحيييييك,
فاطمه:ياحلوووهالصغنووونه,
{شالتها وبوستها}من هذي خالتي ام نهار كم عمرها
أم نهارببتسامه:هذي شيووخه بنت نهارعمرها 3سنوات بخليها عندكم خبرك ابوها طلق أمها وهي رمتها علينا وانتوا عاد تحملوها لين نخلص مشوارنا انا وعمتك خلوها عندكم ماعندي بالبيت غير الشغاله وخايفه اخليها لحالها معها تراها هاااديه وما تخرب
فاطمه ذبحت البنت من كثر ماطسمتها:ياحلو البنت حلواااه,خلاص تفضلي خالتي اقلطي وأنا بروح انادي عمتي وبروح بشيوخه معي لاسيل.
أم نهار:طيب بس قولي لعمتك مزنه لاتتأخر
طلعت مزنه ومعها عبايتها:انا جيت خلاص,
أم نهار: زييين ماتأخرتي هالمره ,,مشينا...
{طلعوا}
,,

فاطمه فتحت الباب على أسيل بشويش,وهي شاقه الإبتسامه بشكل يدل انها مخبيه شيء وهي مخبيه وراها شيخه,:أسيـييــل.
أسيل واقفه عند المرايه تعدل بنطلونها الأبيض برمودا ناويه تطلع من الغرفه ألتفتت عليها:خييير وش عندك تبسمين كذا شكلك عندك شيء
فاطمه طلعت شيخه من وراها:شوووفي وش معي...بـزر يا أسيل بـزر
أسيل جاها حنييين,وتذكرت انها قربت تصير ام بس ماكتب هالشيء,أبتسمت ونزلت دمعتها وهي تنزل لشيخه,وتبوسها: اللــــه بنوته,,حبيبتي وش أسمك
شيخه صوتها بالياله ينسمع,مستحيه وأصبعها في فمها:شيوخه
أسيل بغت تاكلها من حلاتها,ضمتها بكل قوه:ياحلو شيوووخه..
{أمتلت عيونها دموع,وقطرت}
فاطمه تأثرت ونزلت دمعتها ومسحتها:أسيل انتي لابسه شكلك ناويه تطلعين من الغرفه
أسيل شالت شيخه:إيه ناويه زهقت خلينا نطلع برا بساحة البيت ابي اشم هوا يله مشينا
فاطمه ناظرتها بإستغراب:بتطلعين كذا؟!!!
أسيل لابسه برمودا ابيض بحزام زي السلاسل الدائريه وبدي لونه بحري ماسك على جسمها,وفاكه الشعر هاى طوله عادي ومفير من تحت,وظل بحري خفيف وعدسات زرقا وروج بناتي حلو وكعب بس موعالي كله اسلاك ابيض ماركة شانيل وأساور عريضه ابيض وبحري,والعطر فواح,ناظرت أسيل نفسها وش فيني,لبسي مو حلو
فاطمه:مو قصة مو حلو بسس برد برا
أسيل مشت من قدامها بدون اهتمام وهي شايله شيخه:يابنت الحلال بلا برد بلاهم,تعالي نطلع بس...<<{ناويه على حركات تمرد على فيصل وقررت تبدأ فيها اليوم..}
فاطمه تبي تقول مايصير تنزلين كذا بس خافت تعصب عليها وتتأثر وهي ماصدقت على الله روقت,طلعت وراها:..
,,,
.
,
.
,

بالمؤسسه..:
فيصل طبعاً قرر فصل عبدالرزاق,واللي بقسمه كلهم,,,وعين بدالهم...بعد ماسمع كلامهم ماعاد يبي يشوف وجيههم بالمؤسسه....,
فيصل ناظر بالساعه:أقول راكان الساعه 3ونص وش رايك تروح معي البيت ونكمل سوالف,وقهوه مبهره بالهيل وحركات
راكان قام:لااا ما أقدر بصراحه عندي موعد مهم مع مهندس الديكور ,خبرك استأجرت بيت وناوي أأثثه,بعد العرس وحددنا موعده بعدما ولله الحمد حن علي ابوي وتوسط لي عند خويه يوظفني بالوزاره.
فيصل:ههههه طيب بكيفك ومتى ماخلصت مرني
راكان:مو مشكله متى ماخلصت يحلها الف حلاال,عن أذنك
فيصل:أذنك معك ........
{قام فيصل ولم اوراقه ودخلها الدرج وطلع وسكر مكتبه ,اتصل بفاطمه وهو بالسياره}الوه السلام عليكم
فاطمه بالجوال:وعليكم السلام
فيصل:فطوم انا جاي بالطريق أبي قهوه مبهره صح ومضبووطه اوكيه
فاطمه:أوكيه طلب ثاني عمي
فيصل:هههه لا مافي,بس ماتخلى الدعوه من الحلا
فاطمه:ههه طيب طيب
فيصل: يله بااي.................
,,,
.
/
,
.

فاطمه جالسه على الدرجه اللي عند الملحق ومحتاره,وهي تناظر أسيل تلعب مع شيخه (ياربي كيف أقولها ان فيصل بيجي,مابيها تقابله أخاف تنتكس حالتها) طيب كيف اخليها تدخل بدون ماتحس اني اصرفها,,والله ورطه.
أسيل لاحظت فاطمه مسرحه من بعيد:فطووووم تعالي ألعبي معي انا وشيخه كوره
فاطمه قامت وهي متردده:لاا عندي شغل بروح أسويه وأرجع لكم,زين
{دخلت علطول وماعطت اسيل فرصه تسألها عن الشغل}
أسيل:غريبه وش فيها متلخبطه كذا...
شيخه بصوت طفولي يجنن:ماما
أسيل كانت تناظر لجهة فاطمه,سمعت كلمة ماما وذاب قلبها,ألتفتت على شيخه وعيونها تلمع:عيدي اللي قلتي ياحبيبتي
شيخه بدلع البنوتات:مااامااا
أسيل ضمتها فرحاانه بهالكلمه ودموعها تنزل:ياحياااتي انتي,تعالي نكمل لعب يله
شيخه مبسووطه مع أسيل:يلللله.....
{وبدو يلعبون ويركضون ورى الكوره }
,,,فاطمه بالمطبخ تجهز القهوه لفيصل وتحاتي:الله يستر من اللي بيصير اللحين إذا دخل فيصل,,خلني أجهز الإسعافات الأوليه,المثل يقول جهز الفلقه قبل الدوا قصدي الدوا قبل الفلقه,شفيني قمت ألخبط,الله يستر من هاللخبطه....
,,,

شيخه شاتت الكوره عالي شوي ونشبت فوق الشجره:..
أسيل:ليييه ياشيوخه حنا ماعندنا غير الكوره,شلون بنلعب اللحين بدون العاب
شيخه تهز كتوفها ببراءه:أبي الكوره
أسيل تناظر فوق الشجره بإحباط:لا خلاص بندور غيرها,مممم نروح نشوف فيلم كرتون,يله
شيخه زعلت ووقفت عند الشجره:لاااا ياماما,ماابي "ابي الكوره"
أسيل تورطت وهي ماتقدر ترفض لها طلب وهي تقولها "ماما",ضعفت عند هالكلمه, تحمست: خلاص شيوخه راح أطلع الشجره عشانك وأجيبها,بس الله يستر عمري ما طلعت اشجار قبل كذا
شيخه أستانست:يله يا ماما
أسيل عضت على شفايفها وشدت همتها تبي تصعد الشجره,وارتفعت شوي: يوه شكل الدعوه موهينه زي ماكنت متخيله,
شيخه متحمسه:يله يماما بسرعه
أسيل وهي تصعد:أنا مامعذبني إلا هالكلمه بس معليه الأمومه تضحيه هههه,طيب شيووخه ادعي لي
شيخه مافهمت عليها,وقفت تطالع أسيل وهي تصعد لمن وصلت فوق وصاحت:هيه ماما هاتي الكوره.
أسيل:هههه والله مانتي بسيطه يا أسيل
{أخذت الكوره ورمتها على شيخه} أخذيها بس لاعاد ترمينها عالي طيب
شيخه مسكت الكوره:طيب ماما بس أنذلي
أسيل تذكرت انها جالسه فوق الشجره ناظرت الإرتفاع داخت:هااآاه,أنا شلون بنزل اللحين
شيخه بإلحاح:مااماا أنذلي خلينا نلعب
أسيل تورطت:ياالله أنا شلون بنزل اللحين لاحووول,أححح ذبحني البرد
شيخه بنظرات براءه:؟؟؟؟؟؟
أسيل حاولت تنزل بس ماعرفت,قعدت مكانها:شكلي بأنتظر فطوم لمن تجي.
بهاللحظات انفتح الباب ودخل فيصل بسيارته,اللي نادر مايدخل بها البيت,وتسكر الباب بالريموت:,,
أسيل شافته وهي بقمة غضبها :هذا وش جايبه هالوقت
{تذكرت انها عالقه عالشجره} يافشيييلتي بيشوفني كذا,اففف وأنا لازم اركب هالشجره يعني
{كان ودها الأرض تنشق وتبلعها ولا يشوفها فيصل عالقه كذا}
فيصل نزل من السياره بهدووء لاحظ البنت الصغيره عند الشجره وشكلها فيها شيء نزل النظاره السوداء وسكر باب السيااره:.............................
((((((((((أنتهى الجزء الثامن والثلاثوووون))))))))



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 06:20 PM   #39

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجزء التااسع والثلاثووون.....,

بهاللحظات انفتح الباب ودخل فيصل بسيارته,اللي نادر مايدخل بها ساحة البيت,وتسكر الباب بالريموت:,,
أسيل شافته وهي بقمة غضبها :هذا وش جايبه هالوقت
{تذكرت انها عالقه عالشجره} ياربييييييه بيشوفني كذا,
{كان ودها الأرض تنشق وتبلعها ولا يشوفها عالقه كذا}
فيصل نزل من السياره بهدووء لاحظ البنت الصغيره اللي عند الشجره وشكلها فيها شيء نزل النظاره السوداء وسكر باب السيااره وراح للبنت الصغيره:
شيخه خافت أول ماشافته وراحت تتكي عالشجره وهي ساكته:
أسيل مرتبكه وتدعي (ياارب مايطالع فوق)
فيصل قرب لشيخه ونزل بمستواها ببتسامه:حبيبتي لاتخافين أنا عمو فيصل,أيش أسمك ياحلووه
شيخه منزله راسها من الحيا:أنا شيووخه
فيصل ببتسامه مسح على شعرها:شيوووخه,طيب شيوخه وش قاعده تسوين هنا؟
شيخه ماتعرف ترد توها صغيره:؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل عرف انها مافهمت عليه:طيب حبيبتي وين ماما؟؟
شيخه رفعت اصبعها وأشرت فوق:ماما هناك
فيصل أستغرب رفع ناظره فوق محل ما تأشر شيخه,أبتسم وهو ساكت:
أسيل ماكان ودها يصير هالموقف البايخ خصوصاً انها متزاعله معه ولاتكلمه ولا تخليه يكلمها,سوت نفسها عاادي,وعقدت حواجبها:هيــــه لاتنااظرني كذاا..
فيصل ببتسامه وهو كاتم الضحكه على شكلها:أسيل وش موديك فوق الشجره؟
أسيل بعصبيه وعناد:بكيييفي وش دخلك؟عندك مانع!
فيصل رفع يده مستسلم:لااا العفو ماعندي مانع ولا شيء, بس كان سؤال ومادام ماتبين تجاوبين خلاص بروح داخل انا قايل لفاطمه تسوي قهوه اكيد هي اللحين خلصتها
{مشى وتركها وهو كاتم الضحكه ويمشي ببطئ يبيها تناديه بنفسها,يدري أنها عالقه فوق وتبي مساعده بس هو يبيها تطلب بنفسها هالعنيده}
أسيل انقهرت منه ومن بروده(هذا راح وخلاني معلقه هنا,,وش اسوي اللحين,, مهما كان ماراح اطلب منه مساعده بيبطي)
شيخه زعلت وطفشت:مااماا خلاث انذلي تحت,
أسيل خارت قواها:مقدر انزل ياشيووخه مقدر
شيخه قربت تبكي:مااماا انـذلــي تحت معي أنذلي..
أسيل خضعت لإلحاح شيخه غصب عنها:طيب ياقلبي طيب لاتبكين, مالي غيره راح أضغط على نفسي وادوس على كرامتي...لازم اضحي
{رفعت صوتها بدلع},فييييصل فيصل
فيصل وهو مقفي قرب يدخل البيت ألتفت وهو مبتسم وكأنه كان ينتظرها تنادي: لبيــــــه يقولها فيصل لبيــــه
أسيل جت على نفسها وهي عاقده حواجبها:تعاال ساعدني انزل
فيصل رمى الشماغ ونفذ اكمامه وراح ركض,لمن وقف تحت الشجره بحماس حط يديه الثنتين متشابكات: أسيل نزلي رجلك اول شيء وحطيها هنا.
أسيل تناظر بالأرض وتناظره:خايفه اطيح
فيصل بحماس مد يدينه:لاتخافين انا هـنـا اوعدك ماراح تطيحين
أسيل خايفه من الطيحه,بنفس الوقت مضطره يساعدها فيصل,ناظرت بعيونه حست بالأمان ونزلت رجلها الأولى ومسكها وسحبها على تحت على يديه ونزلت الثانيه وبعد كذا نزلت وهي بحضنه بهدووء بين يديه وصدرها بصدره ,صار قلبها يدق بسرعه قربه منها اربكها:فيصل نزلني وأبعد عني
فيصل ببتسامه ساحره وخشمه يلامس خشمها والأنفاس توحدت دار فيها مثل الأطفال:أحـ...ـبــ....ـك
أسيل حاولت تتفكك منه,وكانت معصصصبه من حركته:
فيصل كان معزم يكون ريلاكس معها كفاايه اللي صار لها بسببه:هههه بلاعصبيه راح انزلك
{نزلها}
أسيل ضبطت البدي اللي ارتفع شوي وبان اللي تحته,ومسكت يد شيخه ومشت من قدامه تبي تقهره:ثاني مره لاتطااول على شيء مولك اوكيه,أنا ماعادني لك,don’t do it again[لاتفعل ذلك مجدداً]
فيصل ببتسامه وبهدوء صار من سماته:Icant brams you[لا أعدك بذلك]
مشت أسيل مو مهتمه بكلامه:....
فيصل رفع صوته:I LOVE YOU CAN YOU HEAR ME I LOVE YOU
[أنا أحبكِ هل تسمعينني أنــا أحبــــكِ]
أسيل سدت أذانيها بيديها ماتبي تسمع,ودخلت بسرعه وهي تقول بنفسها(حب تملك..أنت كذاااب انت عندك حب تملك):..........
((((
,
/
/
/
/

*******مرت الأيام وعاشقه تزوجت رائد رغم انها ماتبيه بس تبي تنسى فيصل ,وتحاول توصله رساله بداخلها,,
ومها وتركي تملكوا....
وينتظرون عودة منيره وزوجها من كندا ويتزوجون بحضورها زي ماقال ابوها,
وزياد وهند يقضوا أحلى أيام ويعيشون أحلى قصة حب مع جرأت زياد الواااضحه.
وناصر وفاطمه كانت الأمور ماشيه بينهم تماام رغم انهم مايتقابلون بس يكفيهم انهم حسوا ببعض أخيـــراً وهالشيء ريح ناصركثير..
/
/
/
.................................................. .. أما أسيل وفيصل فكانت العلاقه بينهم رااكده ماتغير فيها شيء,فيصل يحاول يتقرب وأسيل كانت تتحاشى تلتقي بفيصل او يجي لسانها على لسانه,للحين شايله بقلبها منه ,والواضح ان قلبها ماراح يلين له...
((((

,
,

بغرفتها..عالسرير منبطحه,وتلعب برجليها بالهوا...........
عالتلفون مها... لها ساعه:
مها بميوعه:روووكي كفااايه
تركي:ههههه توووك ماسمعتي شيء
مها:روكي حبيبي انت شكلك فاضي
تركي:ليش حياتي,فيه شيء
مها:ماتلاحظ كم لنا دقيقه نكلم بعض بالجوال
تركي يبي يطول :كــم
مها:ساعتيييين
تركي:مليتي؟
مها بهيام واضح بنبرتها:آآآآآه ياتركــي ليييتني أمل منك,
تركي:افاااا لييييش؟
مها تكمل بهيامها:ذبحتني ياتركي,أشغلت تفكيري,حتى دراستي أهملتها,
تركي:أفاااا إلا الدراسه عااد
مها بدلع:تصدق ياتركي؟!
تركي بحماس:إيش؟
مها:بالأول كانت تهمني الدرجات وترتيبي بالدفعه وهالأشياء,لكن اللحين خلاص ماعادت من أهتماماتي,تدري ليش؟
تركي:ليييش؟
مها:لأنك تربعت على قائمة أولوياتي
تركـي,بصوت كله دفا::مهــاا
مها بلهفه:عيووون مهاا
تركــــي بهيـااام:أحـ~ـبـ~ـك
مها بلحظة جنون:تركي
تركي:روح تركي انتي
مها:أذني عورتني من الجوال
تركي بإستهبال:والمطلووووب
مها أستقعدت وبحماس:شرايك تجي تسهر معي هنا
تركي:شلووون!!!
مها:البيت فااضي الليله "امي وابوي" بالطايف وعقبها بيروحون مكه ماعندي غير وليد ونايم من بعد العشاء..والشغاله مالها شغل فيني...
تركي اعجبته الفكره وماصدق خبر:كلهاا ثواااني وأنا عندك.باي
مها سكرت الخط وقامت تتجهزله عشان تستقبله...وتتجهز له ....

))))
,
.
,


,مشغله التدفئه...
أسيل متربعه على سريرها, ولامه شعرها الطويل بشكل فوضوي بشباصه كبيره لفوق,وقدامها اللاب توب تقرأ إيميلاتها,وتتصفح,النت,لابس� � شورت أخضر وبدي وردي عليه صورت أرنب ابيض بجزره,وهي مختليه بغرفتها تاخذ راحتها,والكل يحترم رغبتها.........
سمعت صوت سيارة فيصل داخله البيت..تذكرت أنها حالفه تغيضه ,,,طرت ببالها فكره جنونيه!! نطت من السرير برشاقه, وراحت تشوفه من شباكها ,وتأكدت أنه هو,ناظرت الساعه 11ونص أكييد بيروح لغرفته سيده مافي أحد صاحي اللحين,طارت حواجبها لفوق من جنون الفكره,,راحت للمرايه تشوف شكلها وترتبه,تذكرت فيصل يحب شعرها الطويل فكت الشباصه ونزلت الشعر مفكوك ,وناظرت لبسها:كذا أحسسن لبس,,
{أسرعت فتحت باب غرفتها عالآخر, ووقفت قريب منه من داخل}..
فيصل كان مرهق من الشغل خصوصاً هالتوسعات الجديده يبيلها شغل زياده وتعب, المهم صعد درجات السلم لين وصل فوق وطبعاً كالعاده,لاااازم يلقي نظره على غرفة أسيل,قبل لايكمل لغرفته,
{وهنااا المفااجأه لمن طاحت عينه على باب غرفتها أسيل المفتوح,شافها قدامه أخييييراً من مده ماكحل عينه بشوفتها وهالشيء متعبه كثيـر,أبتسم بحالميه,على طلتها اللي كل يوم تزيد حلى بعينه,وهو بيموت شوق ووله عليها,وقف متصلب مكانه يرعاها بعينه...}
أسيل بذكاء,سوت نفسها تبي تاخذ شيء من عالأرض من قدام بابها,ويعنني ماانتبهت لك يافيصل,لمت شعرها الكثيف بيدها على ورى ابعدت غرتها عن وجهها, ووقفت وعطته نظره بعدم إهتمام, وهي من داخلها نيران الشوق أحرقت رغبتها بالإنتقام لكرامتها منه, وبعد ماتأكدت أنها وصلت أللي تبيه يوصل,دخلت غرفتها وسكرتها بنعووومه.
فيصل يشوف كـــل هذا وساااكت,يراقبها وقلبه يقوله الله أكبر عليييك يافيصل ليييه تترك هالملاك وتجرحه,ليه؟,,كيف كان قلبك قوي وأنت تضربها, ,
ووسط تعبه اللي زاد بعد ماشاف أسيل ,دخل فيصل لغرفته مقهوورومتحسف رمى شنطة اوراقه وملفاته على جنب والشماغ على جنب,وجلس على طرف سريره يفكر ويده ماسكه راسه اللي يحسه بينفجر:........
,

أسيل بعد ماسكرت الباب أخذت نفس عميييق,ونزلت دمعتها غصب,(آآه للحين يا أسيل,ماتبتي,)ركضت لسريرها وجلست بزاويته وهي تحس ببرد لمت المفرش والغطا كله حواليها وهي تبكي,شوفته نقضت جروحها وأشعلت شمعة الحب من جديد
(ليــــتني ماطلعت أشوووفه.....أنا شسويييت,ليه اطلع أصلاً)حست روحها تنازعها وجسمها كله يرجف من البرد اللي سببه بعد فيصل,زياده على برد الشتاء (آآه يادفا عمري يافيصل,آآه ياعنا عمري).....
((((

,
,
,
/

بغرفتها...
موسيقى هااديه ......أضواء خااافته......صحنين حلا ...كوبين عصير كل واحد فيه نص الكوب ....الهدوء يعم المكان ماعدا صوت الموسيقى الهاديه جاكيت رجالي مرمي على كرسي مكتب الكمبيوتر,,,وجزمات سوداء رسميه "تكرمون عالأرض"...و....و....

و.......عالسرير...!!!!
.....وهي متوسده ذراع تركي..وبصوت كله هيام:ماني مصدقه اللي أسويه ياتركي
تركي يلعب بخصلات شعرها:وش سويتي ياقلب تركي...
مها:أني مناديتك بنفسي..وفي غرفتي وفي بيت أهلي
تركي مسك يدها وباسها بكفها:أنا أللي ماني مصدق أنك بحضني اللحين...
مها أنخفض صوتها فجأه وكأنه تغير:تركي
تركي:قلبه
مها:أنا من عرفتك حبيبي صرت جريئه
مها كملت قبل مايرد:تعتقد أني خاينه
تركي تفاجأ من هالسؤال اللي ماتوقعه:خاينه!! ليـش ياقلبي؟
مها لفت تناظره وعيونها تلمع:لأني أستغفلت أهلي وألتقيت فيك..هذي مو خيانه
تركي مسح على شعرها يبي يهديها:حبيبتي ماعليك..أنتي منتي خاينه..ولا تشيلين في بالك ولاتفكرين كثير بهالقصه..
مها بلعة ريقها:بسسس
تركي قاطعها:بدون بس..مها أمدااك عرفتيني..أنا لو ماني أبيك بالحلال..وشاريك كان سويت اللي ابيه فيك من زمان لأنك كنتي قريبه مني طول الوقت وأنا قاادر اني أضحك عليك لـكن أنا شاريك حبيتك من كل قلبي عشان كذا خليتك فالمستشفى كل هالفتره ولا كتبت لك خروج مع أنك ماكنتي محتاجه كل هالقعده بالمستشفى..إلا إني كنت حريص أني أوطد العلاقه مع أهلك وبالنهايه أتقدم لك من الباب وتكونين لي بالحلال..والحمدلله هذا اللي صار.
مها ضمته بحراره بعد هالكلام اللي أثلج صدرها وزادها حب وفخر فيه:حبيبي تصدق...أني ماكنت أظن الحب كذا...قبل لا أعرفك
تركي ببتسامته:ليه وش كنتي تحسبينه
مها بحركات تغنج:ممممم كنت أحسبه عاادي..
تركي ببتسامه:واللحين
مها دفنت نفسها بحضنه أكثر:اللحين عرفت أنه جنوووون..والدليل وجودك جنبي اللحين.
تركي:هههه..وجودي جنبك حلال ياقلبي يعني أنتي حلالي...وبعدين خليهم يستااهلوون هم السبب هم اللي حدونا على السرقه كننا حراميه..محد قالهم يعلقونا لين تشرف أختك هذي اللي شكلها مطوله...
مها ناظرته بطرف عينها ببتسامه تسحر:ههه شكلك حااقد عليها
تركي ضمها:حاقد وبقووه بعد مو كفايه حارمتني منك
مها استحت وسكتت ....وسكت تركي...###.....<<<<<.####..

للأهميـــه<<<<<<لاتحسبون أن هالشيء من وحي الخيال أو مستحيل..أنا ما أجيب شيء من عندي أو من فرااغ...لأن هالشيء قد صاار على أرض الواااقع!!....
,
,
/
.
,


مسـاء أحد الأيـــام...
عالعشاء..,
الكل سااكت ماعدا فاطمه الثرثاره...,
فاطمه:هييه علامكم ساكتين بس أنا اللي اتكلم والله حسستوني اني هبله
مزنه:الله يصجك يافاطمه قولي أمين,,لعنبو بليسك ماتتعبين من الثرثره
فاطمه:لا مع انه المفروض اتعب لأني الوحيده اللي تهذر
فيصل سااكت وقلبه مع أسيل:......
أسيل ساكته وتلعب بالملعقه فالصحن:.....
مزنه:أسيل وش هالأكل ورى ماتاكلين زين
أسيل:شبعت ياعمه,.
{قامت}الحمدلله,عن أذنكم
فاطمه:ويين بجيب الشاهي اللحين
أسيل طفشااانه:لا مابي بروح انام
مزنه ساكته وهي حاسه فيها...:
{طلعت أسيل لغرفتها,وراحت فاطمه تسوي شاهي }
فيصل متكي عالطاوله وحاط يده على خده ومسرح:...
مزنه:إلييين متى هالوضع
فيصل انتبه لها:أي وضع؟
مزنه:أنت وأسيل,وش نهاية هالزعل
فيصل أخذ نفس عميق:والله ياعمه مدري
مزنه :إذا أنت ماتدري من هو اللي يدري هااه علمني,اللحين ورى ماتقولي من هو الرجال فيكم انت وإلا هي
فيصل عقد حواجبه:عمه وش هالكلام
مزنه:بلاك فقعت مرارتي, انت الرجال وانت اللي المفروض تصرف الأمور, ماصارت لكم كم شهر على هالحاله,
فيصل بقلة حيله:طيب وش تبيني أسوي انتي
مزنه ناظرته بنص عين:تبيني أنا أعلمك وش تسوي,أستح على وجهك وقوم سو أمورك مع مرتك الليله وإلا شوفلك صرفه مايصير
فيصل سكت وهو يفكر:.........
مزنه قامت من عنده وخلته يفكر:......
,,

بالمطبخ....
فاطمه تجهز الكاسات بعد ماصلحت الشاهي:عمتي خير حياتي وش تبين هنا بالعاده ماتدخلين المطبخ بعد الساعه 10بالليل
مزنه :يمك انتي بالعه رادو؟!
فاطمه ارتاعت ومدت بوزها تمثل الزعل:عممممه انتي ليه دايم تهزئيني كذا
مزنه عارفه حركاتها:أسكتي واتركي عنك الشاهي اللحين تعالي نامي معي بغرفتي الليله.
فاطمه:لا أســفــه..انتي تشاخرين ياعمه
مزنه ضربتها على كتفها بخفيف:فطوم ووجع انا أشاخر صدق ماتستحين.
فاطمه ضحكت على حماسها:ههههههه شدعوه عمتي اللحين انا شتمتك,أنا أقول الصدق أنتي تشاخرين قد نمت عندك مره وصجيتيني
مزنه يعنني تصرف: هذيك المره كنت تعبانه وإلا نسيتي
فاطمه:هو فيه أحد ينسى أسوء ليله انحرم فيها من النوم مثل العالم والناس
مزنه:المهم لايكثر تعاليني الغرفه
فاطمه مدت بوزها:طيب طيب اخلص شغلي وأجيك
{طلعت مزنه لغرفتها اللي بالطابق الأول بالقرب من غرفة الشايب, }

{راحت فاطمه لغرفتها فوق تبي تاخذ مخدتها اللي ماتقدر تنام بدونها مثل ماتقول,مع ان مزنه ماتبيها تصعد فوق بالمره هالليله,بس "فاطمه ماتفهم"}
,

فيصل واقف عند مرايته يشيك على نفسه,وهو يفكر,وتاليتها؟ الناس قاموا يتكلمون عنه هو..ليش مايصلح الأمور بمعرفته هو...ومااعليه من أحد(أسيل تحبك يافيصل رووح وكل شيء بيمشي أوكيه) طلع,
أقبل على غرفة أسيل....

فاطمه عند الدرج شافته رايح لأسيل بغت تروح توقفه,بس سكتت تراقب
( والله هالمره لأعلم عليك يافيصلوه مالي شغل)نزلت تحت تركض لعمتها بالغرفه,وصلت وهي تتنفس بسرعه من الركض:عمه عمه عمه عمه
مزنه بغرفتها ارتاعت:وجع وجع وجع وجع ..وش فيك خوفتيني
فاطمه تلتقط انفاسها:فيصل راح لأسيل بغرفتها..
مزنه سحبتها ودخلتها الغرفه وسكرت الباب:اسسكتي وانتي وش دخلك زوجها وهو حر باللي يسويه
فاطمه!!:بسسس
مزنه:أكلي تبببن,ونامي اللحين لاتفضحينا
,,,
/
.
/
,
.,.,.[أيــــام غــريــبــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.
/
.
.
/

فيصل عند باب الغرفه متردد يدخل أو لا,خايف من الرفض...قرر يدخل فتح الباب بهدووء ودخل وسكره...شاف الغرفه أضواءها خااافته بس مضيئه الأبجورات وصوت أغنية حزينه لهاني شاكرمطلعه جو حلو بالغرفه ورومانس,وقف يسمعها:
هـو أنا أنــســى عـمـري كـلـه أللــي أخــذته...,
وإلا قـلـبـي إللي خـدعــتـه..وإلا نــاري والـعـذااب إللــي أنـا عـشــته...
....لـمــى قـلــبـك داااس عـلــيــا.....
لـمـا جـيـت وجـرحــت فـيّـا... لـمـا قــلــبـك داااس عــليّـاا...لـمــى بــااعـنــي
ويــــوم ظــلــمــنـــي......جـــااي ثااني تــقــول شــااريــنــي
~ حــراام عــليــك ~
مـنـا كـنــت عــايش بــيــن إيــديـــك...
~ إنــتـــاا لــيــــه جـــرحــتـــنـــــي؟! ~
قـلــبــي كــان مــعــااك..كــاان مــلااااك...كنت بـتـمـنـى رضــااك...
~ إنــتــاا لــيــه ضــيــعــتــنــــــــي؟! ~
إنــتــاا رااجــع بــعــد إيـــه؟... هــو أنــا فااضـل فـيّــاا إيــــه؟؟؟!!
إلـلــــي رااح مــش هــتــلاقيــه....
يــعــنــي أنــا مــا بقــيت أنــــــااا...
لااا يــاقــلــبـي بـلااااش عــتــاااب شــفـنــا مــنــه كتيــيــيـر عذاااب..
{مشى وطفى المسجل بسرعه لأن كلمات الأغنيه نرفزته...
,تلفت ما شافها لمح الستاره يلعبها الهوا البارد, دقق وشافها واقفه عند الشباك تتأمل في ملكوت الله والهوى يحرك شعرها,وللحين مابدلت ملابسها ولا لبست بجامة النوم مع انها راحت لغرفتها بدري,سكت وقرب لها..
أسيل حست به من أول مادخل بس كانت ساكته لين قرب:ليش جاي؟
فيصل وقف مكانه وهو ساكت:......
أسيل ما التفتت عليه:وش اللـي جـابك؟
فيصل ماعنده كلام يقوله:الشوق يا أسيل
أسيل ضحكت تهزء:ههههههههه ياشييخ قووول غيــــــــــرها
فيصل بنبرة أسف:أسيل انا أسف على كل شيء سويته بحقك سامحيني ادري الغلط راكبني من راسي لمن رجلي بس ابيك تسامحيني أنا ماعاد فيني صبر اكثر على زعلك,
أسيل لفت عليه ودموعها بعينها,وقربت تبكي تذكرت اللي هي حزينه علشانه:طيب... رجعلي ولدي اللي راح رجعه انت السبب في موته
فيصل تأثر من شكلها للحين تفكر بولدها مانسته:طيب حبيبتي سامحيني وأنا مستعد اعوضك عن كل شيء
أسيل بكت بهستيريا:لااا مابي شيء Iwant my bybyوبسسس رجعه لي
فيصل,خاف تنقلب حالتها من شكلها اللي مو طبيعي,قرر ياخذها على قد عقلها: طيب حبيبتي انا مستعد ارجعه,لك بس أهدي وسامحيني لاتبكين
أسيل مسحت دموعها,وحاولت تكون قويه:بسسس بهالسهوله تبيني اسامحك, ليه لهالدرجه انت مستسهل اللي انت ذوقتنياه يا فيصل وانت كنت تلعب بي من يوم عرفتك
{صدت عنه مسويه قويه} أسفه مقدر اسامحك go way أطلع براا
فيصل سكت وراح وجلس على طرف السرير كنه ناوي ينام الأخ ....
أسيل ألتفتت وماعاد فيها أعصاب: فيصل انت وش ناوي عليه
فيصل بهدوء:شفيك بنام هنا,خلاص من هالليله هذي غرفتي
أسيل عصبت,بعناد ورفعت صوتها عليه:فيصل بتطلع وإلا والله لأصرخ وخل الجيران واللي تحت يسمعون ويقولون فيصل جالس يغتصب زوجته.
فيصل استغرب لهجتها الحاده والقويه,قام علطول,مابيده حيله بعد هالتهديد القوي,ألتفت عليها وحط عينه بعينها: خلاص مدام ماتبيني حتى أنا مابيني..
أسيل مسويه مو مهتمه:إيـــه مــابيــك وأطلع برااا ياخي اطلع من حياتي ااطلع وريحني منك....
فيصل:بس أنا أحبك
أسيل رفعت صوتها:كــذااب..أنت تحبني أنت..أنت أنت ماتعرف تحب..أنت ماعمرك ماحبيت هــذا اللي تعاني منه يسمونه حب إمتلاك مــو حـب..
أنت ماتعرف تحب..أنت أنااني..وأنا ماني جاريه عندك متى ما حبيت تاخذ منها شيء أخذته ورميتها..أصحى يا فيصل أصحى
فيصل,أنقهر بداخله من كلامها حط عينه بعينها وبنظرة مودع:.خـلاص.....أنا طالع اوكيه ويمكن ماعاد تشوفيني بعد هاللحظه....
{قرب لين وقف قبالها وعينه بعينها تحكي قبل لاينطق} حبيت أقولك شـئ لاااازم تعرفينه قبل لا أطلع من حياتك هــو..أني أحبك وأقسم لك أن كل كلمة حب قلتها لك من أول ماتقابلنا لمن الليله كانت صادقه ومن قلبي,...
أسيل ضغطت على قلبها وصدت بوجهها,وهي تسمعه مصطنعه اللا مبالاه:.....
فيصل كمل,وصوته واضح فيه الندم:ولاتحسبين اني كنت قاصد لمن خطبت عاشقه تراها خطه من صديقي عشان اكسبك وأثير غيرتك وترجعين لي بس فشلت ووافقت عاشقه علي,,
أسيل تسمع بدون ماتحرك سااكن,واقفه بشمووخ,وكأن كلامه ما أثر فيها:..
فيصل كمل:وأبيك تعرفين بعد قبل لا أرحل أن مشاعري بعمرها ماتحركت لوحده غيرك,وهذا {أشر على قلبه}مانبض و ماعرفت شرايينه الحياه إلا بعد ماعرفتك.
أسيل صدت عنه ونزلت دمعتها وبلعت عبرتها وهي مصره على موقفها رغم أنها ميته عليه,وكلامه كله دخل قلبها..وحست بصدقه:.....
فيصل كمل:وبالنهايه وقبل لا أرحل أبيك تعرفين شيء واحد أخيـر,سواءاً صدقتي أو لا.... انا راح أظل احبك للأبد للأبــد يا أسيل.
{مشى من قدامها بخطى متثاقله,تذكر شيء وألتفت} إذا طلاقك مني يريحك والله من بكره اروح المحكمه واطلع ورقة الطلاق واجيبها لك, لايهمك ومن الليله ما راح أنام بالبيت هذا بكبره راح اطلع عشان تاخذين راحتك.
{طلع وسكر الباب وراه}
أسيل نزلت دموعها من كلامه اللي تفاجأت فيه,طاحت على سريرها تبكي بحرقه وألم فراقه,تحبه وتمووت فيه بس هي ماتبي اللـحـيـن إلا أنها تنتقم لنفسهاوبس حاولت تبعد فكرة أنها تلحقه وتقبل إعتذاره وأصرت على موقفها وقامت ومسحت دموعها وهي تتذكر محاولات إعتذاره من كم شهر,وهي ترفضه وهو مصر يبيها تسامحه عالأقل: خلااص ذليتيه ياأسيل سامحيه,فيصل بحياته ماتنازل,وهو من شهور يذل نفسه لك, عمره ماترجى احد بس ترجاني أنا...عمره مانفذ كلام أحد غير جدي بس اللحين نفذ كلامي انا.....
قامت وهي تمسح دموعها بكفها وتسوي نفسها حقوده غصب:بس ولو ماشفيت منه للحين,خله يروح ماعاد ابيه,ولا أبي غيره أن شاء الله يموت<<<قالتها لاشعورياً...
إيـه بجـرح خـافقـك وأقسـى عليــك,,
وأتـعـدى كــل حــدود الإفـتـراء....
جبت لك قلــبي وحطيــته بيــديــك,,,,
وأنـت يامغرووور تــرمــي بــه وراء.....

{سمعت صوت باب الشارع ينفتح لأنها فاتحه الشباك,نغزها قلبها راحت تطل وتشوفه للمره الأخيره وهي تبكي..ونفسها تنازعها عليه}
(أكذب والله أكذب لاتروح يافييصل ما أتحمل فراقك احبك, لاتروووح) نزلت الدموع بدون توقف وزادت الشهقات بس ما تبي تتراجع وتقول تعال ارجع ابيك,,,مستحيل... وكرامتها!..

فيصل وقف شوي يقوي قلبه مايبي يلتفت لفوق,طلع وراح وقف عند باب السياره مد يده بالريموت يبي يفتحها,,راودته نفسه انه يناظر لشباكها يبي يشوفها لو لمحه قبل لايركب السياره ويبتعد,,
أسيل وقفت وعينها عليه, ألتفتت من بعيد فيه سياره جايه مسرعه,انجنت من الخوف على فيصل اللي واقف ولاتحرك كنه مايشوف السياره,صرخت:فيييييصل انتبه السيااره انتبـــــــــــــــه..
فيصل بالياله سمعها ألتفت عالسياره اللي اجهرته بنورها وتفاجأ فيها حط كفه على عينه يبي يشوفها وما أمهلته.............
أسيل صرخت وهي تشد بشعرها بجنوون:لااااااااااااااااا� �ااااااااااااااا

(((((((انتهى الجزء التاسع والثلاثوووون))))))
.....................ياترى وش تتوقعون صار............تتوقعون بيموت فيصل؟؟.. ووش راح يكون مصير اسيل.......كيف صدمتها لو مات
هــل قربت النهايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 06:22 PM   #40

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الأربعوووون
والأخيييييييييير.....,

فيصل وقف شوي يقوي قلبه مايبي يلتفت لفوق,طلع وراح وقف عند باب السياره مد يده بالمفتاح يبي يفتحه,,راودته نفسه انه يناظر لشباكها يبي يشوفها لو لمحه قبل لايركب السياره ويبعد,,
أسيل وقفت وعينها عليه, ألتفتت من بعيد فيه سياره جايه مسرعه,انهبلت على فيصل اللي واقف ولاتحرك كنه مايشوف السياره,صرخت:فيييييصل انتبه السيااره انتبه..
فيصل بالياله سمعها ألتفت عالسياره اللي اجهرته بنورها وتفاجأ فيها حط كف على عينه يبي يشوفها وما أمهلته.............
أسيل صرخت وهي تشد بشعرهابجنوون:لااااااااااا� �ااااااااااااااااااااا
{وغابت عن الدنيــــــاا من قوة الصدمه عليها أغمي عليها....}
,,
.
,
.
.
,/

/
.
/

بعد 3أيــام.....,
بغرفتها وقت العصر الحزن مخيم عالكل::
فاطمه جالسه عالأريكه تبكي,وتمسح دموعها....
أسيل مغمى عليها من البارح محد قدر يصحيها,
مزنه دخلت وهي تمسح دموعها ومعها ام محمد:
ام محمد:مابعد صحت أسيل للحين؟؟؟
فاطمه:لا ياقلبي للحين
مها دخلت وهي تبكي,وجلست تبي تواسي فاطمه:غمه وتنزاح ان شاء الله
ام محمد:كيف صار الحادث
مزنه تبي تتكلم:ا....
أسيل قامت وهي تتمتم بأسم فيصل :فيصل انتبه....فيصل حبيبي السياره جتك..
{صرخت} فييييييصل..{وبكت}
جت فاطمه وجلست جنبها وهي تهديها:بسم الله عليك بسم الله عليك..أسيل سمي
{بكت}
مزنه حاولت تبعد فاطمه لأنه تبكي:وخري عنها لاتزيدينها.
أسيل شافت فاطمه تبكي خافت:فيصل وينه؟ ..وين فيييصل تكلموا؟ ويييينه.؟...
أم محمد تبي تهديها: بخير بخير ياقلبي ماعليك
أسيل استغربت وجود ام محمد ومها هالوقت:إذا كان بخير انتوا ليه جيتوا هااه قولوا ويـــن فــيــصـل,
أم محمد:بخير يابنتي
أسيل ودموعها على خدها:طيب وينه إذا حي جيبوه لي ابي اشوفه بعيوني الله يخليكم
{ناظرتهم بنظرات ترجي وهي تبكي} قولوله اني ابيه قولوا له أني أحبه لايبعد ويتركني قولوله لايموت ويخليني لحالي الله يخليكم..
مزنه: يابنتي فيصل مو هنا عشان تشوفينه
أسيل بكت وهي تسد أذانيها بيدها ماتبي تسمع مواساه ماتبي غير فيصل:شفتوا انكم تكذبون,فيصل مات قلبي مااات آآآآهـ لاااا آآآهـ
{بكت}
فاطمه ماعاد تتحمل,أخذت جوالها وطلعت تبكي برا, وصلت الدرج ووقفت شوي وبعدها نزلت ببطئ وعيونها غرقانه دموع,وهي تناظر بالجوال كنها تبي تتصل بأحد,وفعلاً طلعت رقم ناصر تبي تدق عليه ..ولكن....
بنص الدرج,وقفت بعد ماسمعت أصوات.!!!!!!
أنفتح الباب ودخلوا ناصر ومحمد وعادل ومعهم فيصل شكله مكسر ومسند على ناصر وعادل,
عادل:طهور ان شااء الله يافيصل
فاطمه نست الرجال,وهي قلبها مع فيصل..تحركت شفتيها بتبكي:فيييصل
...كلهم صدوا ...
محمد:الحمدلله على سلامته يافاطمه..يله يا شباب طلعنا للشيبان بالملحق وخلو فيصل يرتاح
{طلعوا كلهم بعد ماجلسوا فيصل عالكنبه بالصاله}

فاطمه نزلت تركض له وضمته وهي تبكي:سلامات ياعزوتي سلامات
فيصل مكسوره يده ومجبره وفيه جرح بجبهته وبعض المشوخ بجسمه بذراعه الثانيه,كان صوته بالياله يطلع من الرضوض اللي فيه:الله يسلمك
فاطمه بلهفه:الحمدلله ماانكسرت رجلك
فيصل تأثر من تأثر فاطمه وعيونها اللي منتفخه من البكى:لا..بس يدي..تطمني
فاطمه بكت وهي تشوفه بالجبس:يلبى قلبك,ماتشوف شر يالغالي
فيصل ببتسامه متعبه:لبى قلبك انتي,والشر ما يجيك ياروح اخوك
مها نادت فاطمه من اعلى الدرج:فاااطمه
فاطمه تذكرت أسيل:طيب طيب يامها جااايه
فيصل:مها وامها هنا!!..,ليه؟
فاطمه ابتسمت:تدري ام محمد راعية فزعات
فيصل ابتسم بألم وسكت:...
فاطمه قامت:فيصل يله قوم بسرعه
فيصل؟!ناظرها بإرهاق:وين؟ أنا تعبان
فاطمه:لغرفتك ياالخبل انت مكسر والمفروض انك ماتفارق سريرك
فيصل صد :لا أنا بروح لفندق مـ...
فاطمه قاطعته وسحبته ومشت ماعطته فرصه: اقول تعااال بس
وصلوا فوق,فيصل شافها موديته لغرفة أسيل:هييه بنت انهبلتي انتي وين موديتني
{وقف مكانه}فااطمه
فاطمه :ياخي انت ماتفهم أسيل من صار لك الحادث وهي ماتصحي مغمى عليها وإذا صحت تبكي وهي تقول جيبوا لي فيصل حبيبي...ابي فيصل,هي مو مصدقه انك حي.. ذبحتنا يابن الحلال روح وريحها من هالعذاب
فيصل الدنيا مو سايعته ومومصدق اللي يسمعه:بذمتك يافاطمه
فاطمه:إيه وش فيك تقولها كذا كأنك نسيت أنها تحبك,أدخل بس طق الباب ترى فيه حريم جوى,وإلا أقول لحظه خلني ادخل انا ...
{فتحت الباب}جماعه تغطوا فيصل بيدخل
تغطت ام محمد ومها:....
أسيل انتبهت للأسم وهي تبكي وقفت مو متوازنه:مين قلتي؟!!
دخل فيصل كان يمشي بشويش جسمه يعوره وماسك يده المجبسه بيده الثانيه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أسيل ماصدقت اللي تشوفه بعد هذيك الليله والحادث المروع,أختلطت مشاعرها وماصارت تنوصف نزلت دموعها,وهي تمشي بخطى ترقب ,ياترى انا احلم وإلا هذا فعلاً فيصل مامات:..
فيصل وقف وأبتسم لها وعيونه تنطق قبل لسانه:أسيل أنا فيصل شوفيني مافيني إلا العافيه
أسيل ابتسمت وسط دموعها وركضت وضمته بكل قوه,,,,بلحظات لاتوصف..وهي تضمه بقوه كأنها تقول ضمني اكثر ودفيني البرد في بعدك عذبني.. اختلطت دموع الفرح مع الحزن,
~~~~ لو قلت تبت وخاطري منك طاب..كذاااب,,,,
وإن قلت:أبيــك...." أرخصت نفسي بعيني "........~~~~

الكل تأثروا طلعوا بسرعه وتركوهم لحالهم وسكروا الباب وراهم....
فيصل حس انها تبكي من شهيقها وتناهيدها على صدره:أسيييل ليش البكى اللحين
أسيل ساكته وهي تضمه ومتمسكه فيه بقوه:فيصل تكفى لاتخليني لاتتركني فيصل الله يخليك كفايه لاتعذبني أكثر,فيصل أنا أحبك يافيصل تعرف شلون احبك يعني حياتي مابيها من دونك...من دونك مالها قيمه هالدنيا كلها..بليز لاتهجرني لاتتركني وتروح ...فيصل أنا بعد ماتكتني كنت عايشه بعداد الأموات..ولولا ولدك اللي كان ببطني يمكن كان قد متت من زمان....{زااد بكاها وهي تضمه اكثر}
فيصل حس برجفة قلبها على صدره وهي تضمه,خالطه شعور بالذنب تجاهها, ضمها بيده اللي مو مكسوره:ماراح اتركك ياحياتي لاتخافين انا معك لين أخر العمر,حنا مالنا غير بعض
أسيل ناظرت بعيونه وهي تبكي:وعد يافيصل
فيصل فك الشباصه أللي تلم شعرها فوق بشكل فوضوي ورماها ومسح على شعرها اللي يحبه بنعومه:وعد يا قلب فيصل
أسيل تذكرت حاجه:ضربته على كتفه اللي مو مكسور خفيف,وتتفقد وجهه وذراعه وباقي الجروح وكل جسمه:انت ليه ماتنتبه وانت بالشارع هااه,
{غصتها العبره} ياغبي بغيت افقدك بلحظه, حرام عليييك انتبه ثاني مره حبيبي,
فيصل بعيون تلمع:خفتي علي ياحياتي؟
أسيل باسته بخده وضمته اقوى:قربت أستخف وانت تقول خفتي
فيصل سكت وهو بقمة سعادته,مدام أسيل بحضنه ماعاد يبي شيء:أسيــل..
أسيل :رووح أسيل
فيصل وهو حاضنها بحنان:سامحيني ياحياتي غلطت بحقك كثيـر أنـ.....
أسيل قاطعته وحطت اصبعها السبابه على شفايفه:أششش لاتكمل,اللي فات مات مافيه عتاب كفااايه عذاب,أنسى اللي راح وأنا راح أنسى..كل منا أخطا ومن الليله انكتبت لنا حياه جديده مع بعض راح نعيشها ونعوض مافاتنا أوكيه حبيبي...
فيصل كبرت بعينه وماقدر يعبر:أحبــك
أسيل أبتسمت...........طرى عليها شيء وهي تضمه:حبيبي
فيصل ببتسامه:نعم حبيبتي
أسيل فكته بهدوء وناظرت عيونه ببتسامه بريئه:أنا خليتك واقف كذا..ماالي دااعي ..تعال نام وارتاح انت تعبان ياقلبي
فيصل دار بنواظره للغرفه.وأستقرت عينه بعينها!!:هنا؟؟!!
أسيل أستحت وهي تعض طرف شفتها من تحت:إيه سريري,لاتسوي فيها يعنني ماتعرفه..
فيصل قرب لها وعينه بعينها:وكييف ما أعرفه وأنا قضية فيه أحلى ليله بحياتي,
أسيل وببتسامه سااحره:وأوعدك الجايات راح تكون أحلى يا أقسى وأحن رجل بالعالم .
{سحبته ووصلته للسريروقربت الغطاء,وببتسامه حلوه}يله يماما أستريح وأنا رايحه أجيب لك شيء تاكله,أو تشربه..{مشت من عنده..
فيصل ذاب عالإبتسامه والدلع,سحبها بيدها وهي مقفيه بقوه وضمها لصدرها بكل قوه:وين راايحه أنا بعدك مابي شيء..مابي غيرك..خليك جنبي..أروي ضمى سنيني
أسيل دفنت نفسها بحضنه وهي مبسوطه من كلامه والدنيا ماعاد توسعها من السعاده وهي بقرب الحبيب:........,,,,,,,,,,,,


أَيَـظُـنُّ أنِّـي لُعبَـةٌ بيَدَيْـهِ ؟
أنـا لا أفَكِّـرُ بالرّجـوعِ إليـهِ

اليومَ عادَ .. كأنَّ شـيئاً لم يكُـنْ
وبراءةُ الأطـفالِ في عَـيْنيْهِ ...

ليقـولَ لي : إنِّي رفيقـةُ دربِـهِ
وبأنّني الحـبُّ الوحيـدُ لَدَيْـهِ..

حَمَلَ الزّهورَ إليَّ .. كيـفَ أرُدُّهُ
وصِبَايَ مرسـومٌ على شَـفَتَيْهِ ؟

ما عدْتُ أذكُرُ، والحرائقُ في دَمي
كيـفَ التجَـأْتُ أنا إلى زَنْدَيْـهِ

خبَّأتُ رأسـي عنـدَهُ ... وكأنّني
طفـلٌ أعـادوهُ إلـى أبَوَيْـهِ ..

حـتّى فسـاتيني التي أهملتُـها
فَرحَتْ بهِ .. رَقَصَتْ على قَدَمَيْهِ

سـامَحتُهُ.. وسـألتُ عن أخبارِهِ
وبكيـتُ سـاعاتٍ على كَتِفَيْـهِ

وبدونِ أن أدري تركتُ له يـدي
لتنامَ كالعصفـورِ بيـنَ يَدَيـْهِ ..

ونَسيتُ حقدي كُلَّهُ فـي لَحظَـةٍ
مَن قالَ إنّي قد حَقَـدْتُ عليهِ ؟

كَم قُلتُ إنّي غيـرُ عائـدَةٍ لـهُ
ورَجعتُ .. ما أحلى الرّجوعَ إليهِ


(((
.
,
/
/


بعد شهر.....كانت ملكة وزواج "ناصر وفاطمه" اللي الكل فرح لهم ...وبعدها بفتره بسيطه زواج تركي ومها اللي خلاص صاروا متعودين على بعض ومها كانت فالتها يوم العرس تضحك وتسولف مع تركي عالكوشه عااادي! والكل مستغرب...والله مـا كأنها عروس...وين الخجل؟! ومها معروفه بخجلها<<< مايدرون!!
وحضروا في كلا الزواجين....كل الأهل والأحباب.

,,,,
.
,
/
/
/
وتمر الأيـام

الليل...:

بعد العشاء...,الكل مجتمعين.ويشربون الشاي..
فيصل بمزح:ههههه هاللحين يافطوم حتى وحنا مزوجينك جايتنا تزعجينا وش جايبك عندنا اليوم
فاطمه بنفس المزح:هــيـه مــــاجيت ادورك..جايه لجدي
الشايب:هههه وانت وش دخلك تجي متى ماتجي هذا بيتها
فيصل:إيــــــــــــه الله لنا
فاطمه مدت لسانها تضحك عليه:هههههه
مزنه:فطووووم وجع
فيصل:هههههه تستاهلين ...
الشايب:المهم وش سالفتك يافيصل اللي جاين عشانها
فيصل:إيه تذكرت جدي عن أذنك أنا وأسيل ناويين نسافر,
الشايب:بكيفكم الله يسهل عليكم,بس ماقلتلي من بياخذ باله عالشغل بعدك
فيصل:نسيبي ناصر,خلاص نويت اخليه يشتغل معي بالمؤسسه نائب عني بعد هالتوسعات الكبيره ماعدت ألحق ياجدي,وناصر هو أكفأ واحد ممكن يعاوني
فاطمه تسمع وفرحانه..,
الشايب:زييين ناصر كفوو
فيصل بنص عين يطالع فاطمه: لو ماهو بكفو ماعطيناه بنتنا الغاليه فطوم
فاطمه أخذت المخده بجنبها ورمته فيها,وقامت تدور عباتها لأن ناصر على وصول:...
فيصل:هههههه ياحليلها تستحي فطوووم
مزنه:فصوول بسك احرجتها
فيصل:ههه الله ياعمه اثاري البنات يزيد حلاهم إذا انحرجوا,,وهذي فطوم من خطبها وتزوجها ناصر وهي منحرجه ومستحيه إلا إذا نست هههههه
مزنه:ههههه هذا طبع البنات
فيصل ناظر بالساعه10 ونص:أوووه,عن أذنكم ياجماعه,,تأخرت,يله تصبحون على خير.
مزنه بنص عين شافته رايح لفوق:الله الله صرنا ننام بدري ونحسب الوقت
فيصل انحرج وهو يطالعها,أبتسم وطلع فوق..
مزنه:هههه الله يوفقكم يارب
الشايب:أمين..... مزنه وانا ابوك صبي شاهي
مزنه:سم يبه
,,,,,,,


فتح فيصل الغرفه ويشوف الشموع وروائح العطور الجذاابه,والجو الرومانس مع الأضاءات الساحره,والسرير عليه مفرش حلوو و ومنثور عليه ورد أحمر معطر, قفل الباب ودخل يمشي وينادي بهمس:أسيييل,أسيييل,أســوول� �ــي
{صار بنص الغرفه }

أسيل جت من وراه وضمته وهي ساكته:........
فيصل ابتسم:حبيـــــبتــي
أسيل بهيــام:Ilove you faisal
فيصل :me to aseel Ilove you so mutch sweety
أسيل فكته ولفت ووقفت قدامه ومسكت يديه وحطت عينها بعينه,لابسه روب نوم أحمر دم قصييير نااعم على بياضها يسحر,وروج احمرر لامع,ميلت وقفتها بتغنج:ليش تأخرت تحت؟
فيصل مامسك نفسه باسه بخدها:تعرفين لازم أجلس مع جدي شوي,أمري ياأميرتي كلي لك
أسيل سحبت يدها من يده ومشت بدلع وجلست على طرف السرير وحطت رجل على رجل وتكت بيديها على السرير: أأمرعاادي..ماراح ترفض يعني
فيصل انسحر من حركاتها جاء وجلس جنبها وعينه عليها:ياشيخه اللي تبين والله لو ايش..آآمري بس
أسيل بدلع قربت منه ولصقت فيه وحضنته بخفيف وحطت راسها على صدره:حبيبي بلييييز ابي منك طفل,
فيصل أزعجه هالطلب,بس ماوضح:مسح على شعرها,حبيبتي لاحقين عالأطفال وإزعاجهم, اللحين أسمعي وش راح أقولك,أنتي وش كانت أمنيتك قبل الزواج, أقصد وش كنتي تتمنين تسوينه لمن تتزوجين,تذكري لأنك قد قلتي لي هالأمنيه
أسيل تحاول تتذكر:ممم,أقضي شهر العسل في فينيسيا
فيصل وهويمسح على شعرها:خلاص من بكره الساعه 3 طيارتنا مباشره لفينيسيا حياتي نقضي شهر كامل عسل هناك,وبعدها نروح للندن نقضي اسبوع ثم نرجع للسعوديه شرايك
أسيل الدنيا مو سايعتها من السعاده:تتكلم جد فيصل
فيصل:هههه جد وعم وخال,وإذا تبينا نطول هناك مو مشكله أهم شيء عندي رضاك علي ياأحلى بنت بالعاالم.
أسيل تموت عليه إذا قال هالجمله ماخلته يكمل رمت نفسها بحضنه:أحــبــك أحبك
فيصل:هههههه #######...

((((
.
,
/
.,.,.[أيـــام غــريـبـه عــلــى أرض الـحـب].,.,.
/
/
/
**فينيسيا.....
بعد أسبوع من السفر هناك,,بالليل والقمر ساااطع نوره على البحيره وعامل جو رااايق بين جسور فينيسيا والمباني اللي على اطراف الماء,بالقارب الطوييييل,هنااك عند راسه جالس فيصل وجنبه أسيل متمسكه فيه ومتكيه راسها على كتفه,,والجو عال العااال...
أسيل بصوتها الناعم بلحظة هيام:تعرف حبيبي
فيصل هوالثاني داخل بالجو يمكن اكثر: قولي حياتي
أسيل ببتسامه:أحس أني أسعد انسانه على وجه الأرض,ماني مصدقه اني معك
فيصل رفع يدها وباس كفها وضمه بيديه:وأنا بعد أحس أني أسعد رجل على وجه الأرض,
أسيل وصوتها فيه بحه ضمته:فيصل قول أحبك وانت تضمني
فيصل:هههه منت مصدقتني يعني للحين؟
أسيل:إلا بس أبي أسمع قلبك يقولها لقلبي,
فيصل:ههه طيب مثل ماتبين..................
((((
.
/
.
/
,
/
.
/

,
.
الريــــــاض.....:
عبير وبحضنها بنتها اللي ماكملت شهرونص تناظر فاطمه بنص عين وهي كاتمه الضحكه:إلا ماقلتي لي فطوم في شيء بالطريق وإلا شيء
فاطمه أستحت,ناظرتها بنظرات تهديد يعني أصصص:..
ام عادل:هههه الله يعين على بزرانهم عااد
فاطمه ساكته ومنزله راسها,وتبتسم بخجل...
مزنه:هههههه الله يستر الأم سكنيه والابو جني اكيد البزارين عفاريت
فاطمه ماعاد تحمل:عمممممه
عبير:هههه,إلا متى بيرجعون أسيل وفيصل
مزنه:توهم مالهم اسبوع تو الناس هم ناويين يطولون ,
عبير:الله يهنيهم يارب
الكل:أميين
أم عادل:إي والله أسيل تستاهل كل خير صبرت ونالت,بنت كفو
مزنه!!!!!!(غريييبه)!!!!إلا ماقلتولي وينها عاشقه اللحين
أم عادل :سافرت مع زوجها للمدينه بيستقرون هناك,عشان عمله
مزنه:الله يوفقهم
الكل:أميين
دخل ناصر:فطووووووووم فطوووووم
فاطمه قامت تستقبله:عن اذنكم ياجماعه..
عبير:أحم أحم ترانا هنااا
ناصر:هههه عبيروووه مالك شغل..
فاطمه بجرأه ضمت ناصر قدامهم بدلع وكأنها بنت صغيره وضربوها:نصوور شوف عبير ماتخليني بحالي
ناصر بمزح:أفااا شكلنا بنطلع النبيطات...تراها للحيــن موجوده
عبير:هههههه وأنا شكلي بنادي الدحمي تراه للحيـن قووي
مزنه+ام عادل:ههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههه
(((
(
.
/
.

المدينه المنوره....:
عاشقه من صبح ترجع وحالتها حاله وتبكي بالحمام:أففف قرف ياربي ابي امـــــي
رائد كان واقف عند المرايه يزين أزرار قميص البدله العسكريه..سمعها ترجع وتندب امها راح وطل عليها:حبيبتي وش فيك
عاشقه طلعت من الحمام وهي تمسح فمها بالفوطه,وقرفانه:ولاشيء
رائد بلهفه واضحه بصوته:حبيبتي شكلك تعبانه خليني أوديك للمستوصف
عاشقه بدون نفس:لا ماني تعبانه ماله داعي المستوصف
رائد حس انها ماتبيه يكلمها,زعل وماقال,بس وضح بصوته:أوكيه انا طالع بس متى ماحسيتي انك تبين المستشفى دقي علي طيب
عاشقه وهي صاده عنه:طيب طيب روح انت اللحين انا بتصرف
رائد ناظرها بزعل وهو مقهور من تصرفاتها معه,ليه هالجفاف,وش سوى لها, طلع من الغرفه دون مايودعها كالعاده............
عاشقه حست على دمها اخيرا,,خصوصا ً أنه ماعطاها قبلة الصباح نفس كل مره:أففف انا ليه كذا مع رائد
{طلعت تلحقه تركض} رااائد راااائد
رائد كان واقف عند الباب بيطلع التفت,شكله معصب:خييير
عاشقه ابتسمت وقربت له,ومدت يديها تسوي ازرار قميصه:حبيبي أنا أسفه على نرفزتي بجد مالي داعي سامحني
رائد صد بوجهه عنها:عادي تعودت هذي مو أول مره لنا شهور كذا.
عاشقه حست بالذنب,وهو يقول شهور:ممم حبيبي انا كنت ما أعرفك يعني شيء طبيعي لـكـن اللحين خلاص
رائد بزعل:خلاص... واللي قبل شوي وش تفسيره
عاشقه ابتسمت,وصدت:حبيبي أنا حامل,وأتوحم,فأرجووك تصبر علي كم يوم بس
رائد شق الإبتسامه وطار الزعل:كييييف,عيدي اللي قبل شوي سمعته
عاشقه استحت وهي تقولها..وفرحت من ردت فعله:انا حااامل
رائد ماخلا مكان مانط فيه ورجع يضمها:وليه ماقلتيلي هالخبر من زمان
عاشقه ببتسامه ساحره عضت طرف شفتها اللي تحت:ههههه كنت مستحيه ماني قادره شلون اقولك أنا أسفه
رائد والدنيا مو سايعته:عاشقه انا حاس ودي اطير من كثر ماني فرحان بهالخبر..أنا أحبك ياعاشقه امووت فيــك
عاشقه عورها قلبها عليه,كل هذا الحب لها ,حست بهاللحظه انها ماتستاهل رائد,وهي ماخذته بس لسد فراغ فيصل, نزلت دمعتها حزن:حتى أنا ياحبيبي...أحـبـك
رائد استغرب الدموع اللي مو وقتها:عاشقه ليش الدموع
عاشقه مسحتها وهي تبتسم وضمته بحراره:دموع الفرح ياحبيبي دموع الفرح
رائد استغرب هالعناق الحار,لأنها من تزوجها ماكانت صاحبة مبادره,وبحياتها ماضمته قبل لايضمها,بس هالشيء أسعده طبعاً:............
((((((()))))))

.,.,.[أيــــــــام غــريــبــه عــلـى أرض الــحــب].,.,.
/
/
/
/
/
وتــمــضــي الأيــاام... والـشــهــور ...والسنواااااااااات............. ..........


....الريـــاض.......

على الرصيف بالشارع..ولد صغيرياخذ العقل عمره 6 سنوات,شعره ناعم وطويل شوي ومغطي اذانيه,لابس بدله حلوه التيشرت كت اصفر والبنطلون خصر نازل ابيض بحزام فضي عريض ومتدليه منه سلاسل كبيره شوي.أسمه "طلال"
جنبه بنت دلوعه وعسل تجنن عمرها 5سنوات, شعرها لكتوفها ومربوط اثنين ,لابسه تنوره لنص الفخذ حمراء ضيقه وبدي ابيض مرسوم عليه بوسه والجزمه تكرمون كلاشوز ناعم على شراب صغير,أسمها "جنا"
طلال واقف متكي على عامود الإناره بالشارع:جنا تجين معي البيت نلعب بألعابي
جنا واقفه قبالته بطفش وهي ماده بوزها الصغير:لاااا
طلال: طيب, نروح لبيتكم نلعب بالمراجيح
جنا جلست عالرصيف وهي ماده بوزها:لاااا
طلال:كل شيء لا,, انتي ليه زعلانه من اللي مزعلك
جنا ببراءه:طلال امك وابوك يتهاوشون
طلال أستغرب سؤالها!!!:لااااا
جنا:......
طلال:ليش,امك وابوك يتهاوشون ياجنا
جنا,ماتبي تعلم مايصير أمها علمتها هالشء..البيت له خصوصيه:لا لا,بس أسأل,,
طلال جلس جنبها وهم يراقبون الرايح والجاي بالشارع....
,,,
.
,
/
,
/
.
,

البيت الكبير...:
أسيل جالسه وبيدها ولد عمره سنتين,وتلعبه وحولها ولدين توأم يلعبون اعمارهم 4سنوات:....
مزنه: أسيل وين راحت فاطمه
أسيل:للمطبخ...,شوفي ياعمه ياسر ياحلاته
مزنه:ههههه أدري انه حلو...يوه تذكرت الشايب بروح اعطيه دواه قبل لا أنسى.بس أنتبهي من توأم فطوم هذولا ترى ملاقيييف الله لايبلانا...
{راحت}
أسيل ناظرت عيال فاطمه اللي جنبها وهي تبسم على اشكالهم واااضح انهم ملاقيف من حدت ملامحهم فالعيون يشبهون فطوم أما الخشم وباقي الملامح لأبوهم:هههه ياحلااتكم أنتم وامكم ...

نزل فيصل كاشخ من فوق,ويغني,شاف ياسر مع أسيل:يسووري حبيبي..
{راح يبي يلعبه,جلس جنب أسيل}هاتي هالقمراحبه....
أسيل بزعل,مدته له ولفت وجهها عنه:
فيصل لاحظ زعلها باس ياسر ونزله جنبه عالكنبه:الحلو زعلان علينا وإلا إيش
أسيل بدلع:لاتكلمني مخاصمتك
فيصل حاوط يده على خصرها:أفااا مخاصمتني, كذا ما أقدر وش مزعلك قولي
أسيل بدون مقدمات:فيصل ابي أحمل
فيصل!!,عصب:إيييش
أسيل عصبت:وانت ليش معصب هالقد حرام عليك كفايه كل هالسنوات ماعاد فيني صبر,أبي أطفال
فيصل,وهو يأشر على البزران:فطوم كفت ووفت وهي من تزوجت صارت ألة تفقيس
أسيل انقهرت منه:فيصل كم مره قلتلك أنا ابي اطفال مني ومنك مو من غيرنا شفيك,افهم
انفتح الباب ودخلت جنا ومعها طلال::!!
جنا ناظرت بطلال,وهي تشوف أسيل وفيصل واقفين والواضح انهم يتهاوشون: طلول امك وابوك دايما زي كذا
طلال ببراءة أطفال!!:لااا
فيصل وأسيل:!!!؟؟؟
جنا بإحباط:انا أغلب الأحيان ماما وبابا زي كذا.
فيصل وهو معصب:جــنـــــــااا وين كنتي فيه,ومن هذا؟
جنا ميلت وقفتها بدلع وحطت يدها على خصرها:كنت مع صديقي طلوول برا,
فيصل كتم الضحكه:ماشاء الله مع صديقك برا هااه
جنا بدلع تمط فمها:إيييه عندك مانع يافيصل
فيصل وده يضحك بس كاتمها:بنت عيب أنا دادي ...
جنا بقوة عين: طيب دادي انا أسمي جنا أوكيه مو بنت...,ماااامي شوفيه{مدت بوزها}
فيصل ألتفت على أسيل ببتسامه يبي ينسيها الزعل:هالبنت هذي تذكرني بوحده مدري من...وحده دلوعه وعنيده وياما رفعت ضغطي
أسيل شايله بخاطرها من فيصل,مدت بوزها بزعل وحقرته:تعالي ياقلب مامي,
جنا راحت تركض بحضن اسيل بدلع........
فيصل راح لطلال اللي واقف عند الباب:وأنت يا بابا وش أسمك
طلال:أسمي طلوول
فيصل:أفااا طلوول!!,وش هالأسم؟
طلال:لاا أسمي طلااال بس ينادوني طلووول.
فيصل:طيب وانت طلال بن من..وش أسم أبوك
طلال:أسم ابوي راكان
فيصل:!!راكان طلال
طلال:إيه أنا طلال راكان طلال
فيصل:هههه ماشاء الله.. أجل أنت ولد صديقي وأنا مدري
أسيل أخذت بنتها وطلعوا فوق.........
فيصل:شلون عرفت بنتي جنا ياطلال وكيف جيت هنا
طلال:هي صديقتي من الروضه والتمهيدي وأنا قلت للسايق يجيبني عشان ازورها
فيصل بنص عين وببتسامه: طحت بحبها أجل وانا أبوك ههههههه,ماألومك أمها أسيل هههه
طلال ابتسم مايدري وش السالفه:يله ياعمي عن اذنك بروح السايق ينتظرني برا
فيصل:هههه مع السلامه,
طلع طلال...
فيصل ببتسامه:ماشاء الله على ولدك ياراكان ذرابه وسنع لو أن لبسه وشعره مو ذاك الزود بس معليه..
فاطمه طلعت من المطبخ وبيدها رضعه وياله تمشي:فيصل انت طالع
فيصل شاف بطنها ارتاع:فطووم انتي لين متى كذا, ولد ورى الثاني
فاطمه بنفس مرحها:لمن أسوي فريق كرة قدم, وبعدين اجيب بنوته حلوه مثل جنا وخلاص
فيصل عوره راسه:اللهم حوالينا ولا علينا...
{طلع وسكر الباب}
فاطمه,شبلاه هذا هرب..
{شافت ولدها ياسر نايم عالكنبه}يازيين النايم يانااس
{شالته تبي توديه فوق معهاالتفتت على التوأم4سنوات }ثامروسامر تعالوا معي حبايبي لفوق..
{لحقوها ثامر وسامر}
,,,,

فاطمه دخلت على أسيل الغرفه:هااي,جيتك وجبت شلتي بس ناقصه يسوري وديته لغرفتي
أسيل جالسه مع جنا يرسمون:هلابك وبشلتك الحلوه ههههه
فاطمه مشت ببطئ وجلست عالكرسي:ههههه غصب عليكم حلوه,
أسيل أرتاعت من بطنها الكبير:فاطمه متى بتولدين؟
فاطمه,جت وجلست ويدها على بطنها:باقي شهر تو الناس
أسيل:الله يعينك على هالبطن الكبير...تعالي لايكون توأم بعد
فاطمه وهي خايفه:أقولك سر بس ماتقولين لأحد
أسيل هي خافت بعد:وشوو؟
فاطمه بلامبالاه:ماأدري أنا ماصورت هالمره,ههههه وخايفه انهم توأم ساعتها بيشنقني ناصر
أسيل:ليييه؟
فاطمه:يقول إذا بنات مو مشكله بس أولاد لاااا,كفايه هالشياطين ههههه أنا عيالي شياطين يا أسيل؟؟أنـــا!!!
جنا ردت بدال أمها:لا مو شياطين إلا عفاريت
فاطمه وأسيل رفعوا حواجبهم وفتحوا عيونهم منها:!!!!!!!!!!!
فاطمه بنص عين:لا والله مالعفريت إلا أنتي,عيالي وش سووا لك ياأم عيون
جنا ويدها على خصرها:نسيتي,أنهم كسروا لعبتي أللي شريتها من لندن ودخلوا مره غرفتي وكسروا أبجورة من ابجوراتي ..ولعبوا بألواني على مفرش سريري
أسيل كاتمه الضحكه ومبسوطه وهي تسمع كلام بنتها:..
فاطمه شهقت تجاريها:الله اكبر كل ذا شايلته بقلبك على عيالي,أنتي ليه قلبك اسود على عيالي كذا
جنا,شهقت:أنــا قلبــي أسوود!!!!..لا والله يخربون علي أشيائي وتبيني انسى,
أسيل ضحكت على بنتها وضمتها بقوووه وهي تتعجب من فاطمه اللي تعرف تتكلم معاها كنها كبرها:هههههه
((((
.
في ساحة البيت الخلفيه..حولهم كم نخله وشجره.."حديقة البيت الصغيره"//
يارا بالمرجيحه وبحضنها طفل صغير وهو يضحك معها,وتلعبه.....,
ماجده:يا قلبي على يارا متعلقه بـ "خالد"
أم محمد:يارا أصلاً تحب كل البزران..مو بس خلودي..
مها ساكته وتراقب يارا وقلبها يرجف,ولا تسمع وش قاعدين يقولون...
ماجده:مهاا مهااا
مها:أنتبهت لها اخيراً:هااه
ماجده:هههه وشو هااه ذي!..أنتي مسرحه وين
مها وقلبها مع هالولد:مسرحه بهذا اللي ماخذ عقلي...بروح أخذه من يارا لا أموت مكاني..
ماجده:هههه شدعوه محدج اله ولد إلا أنتي!!
مها:لا..بس محد تعذب لين جاء.. مثلي..أنتي ماذقتي سنين العذاب ياماجده..كنت أنا وتركي نسهر ليالي ماننام..بعد مادرينا أنني ما أقدر أحمل...كنت أبكي ليالي طويله وهو جنبي يواسيني..أبوس يده وأترجاه يتزوج علي..ويجي له عيال وهو رافض.. عصى أهله وقاطعهم لأنه كل ما نجيهم أو يزوروننا يفتحون هالسيره...لين الله فرج همنا ورزقنا بـ"خالد" بعد عدة محاولات في عمليات الأنابيب كلها فشلت...قدر الله وحملت طبيعي..وماتبيني أخاف كل هالخوف عليه ياماجده
أم محمد ساكته وهي كانت تحس ببنتها وعايشتها كل ألامها::الله يخليه لكم ياقلبي
مها ببتسامه:أمين يمه
يارا جاءت ومعها خالد:خاله مها خذيه نام.
مها أخذته وضمته من قلب:الله لايحرمني منك ولا من ابوك..
ماجده تأثرت منها..مع أنها كانت على علم بكل اللي قالت...
يارا:يمه ترا..سعود ومحمد طلعوا الشارع
ماجده قامت تبي تدخلهم وتهاوشهم:لاحوووول ليــتني ماجبت أولاد والله البنات أرحم
يارا ببتسامه:داااريــه
الكل:هههههههههههه

,
.

,

/
.
/
/
/
بالليل....
بيت فاطمه وناصر............
ناصر وبحضنه ياسر الصغير:سااامر,ثاامر ليش ضربتوا مهند ولد جيراننا اليوم العصر هااه؟
ثامر ببراءه:لايبابا أنا ماثويت ثي,
سامر يأكد كلام اخوه:إيه يبابا بث رميناه بالحثاه[بس رميناه بالحصاه]
ناصر كاتم الضحكه على حركاتهم:ماشـــاء الله بس رميتوه بالحصى هاه
فاطمه ويدها على بطنها:خلهم يضربونه....بعدي عياالي شاطرين,لاتخلون احد يضربكم,خلوكم رجاال
ناصر بقق عيونه :فطوووم,هييه لاتعلمينهم على الشطانه تراهم موب ناقصين
فاطمه تعض على شفايفها ويدها على بطنها:خلهم مابيهم مايعين وكلن يضربهم
ناصر بقلة حيله:فطوووم, العيال مهم ناقصين عمرهم 4سنوات والكل يخاف منهم, أجل لاصارو اكبر من كذا وش بيسوون, تدرين جارنا كل يوم يشتكي منهم ولده كله فلقات براسه والسبه عيالنا صرت اتفشل منه
فاطمه شدت على يد ناصر بقوه,ونزلت دموعها:نصوووووووووور
ناصر فهم عليها,خاف:ولاده صح؟
فاطمه أشرت براسها بالإيجاب,وبكت ماعاد فيها تنطق....
((((
.
,
.
,
/
,
/
.
/
رجع فيصل متأخر بالليل:عمممه عمممه
مزنه طلعت: خير
فيصل:غريبه كلكم نمتوا؟! وين فطوم
مزنه:بسم الله عليك كم الساعه,وبعدين فطوم جاء ناصر وأخذها لبيتهم من بدري
فيصل:أهاااه,طيب طيب..
{طلع الدرج}
مزنه:الله يهديك أحسب عندك سالفه...
{رجعت لغرفتها}
فيصل أبتسم فرحان انه روعها عالفاضي حضرته,مشى لغرفته وهو يغني, دخل وسكر الباب, جلس عالأريكه ورمى الشماغ وفك أزرار ثوبه,وهو للحين يتمتم بأغنيه,تلفت:أسيــــــل,قلب� �ــــي,أنـــا جيـــت..أسوووله
أسيل كانت بالحمام,طلعت,وشافته ماعطته وجه لفت الروب عليها وربطته ومشت رايحه للسرير...
فيصل قام وأعترض طريقها:أفااا..أنتي صدق زعلانه.
أسيل مدت بوزها ولا كلمته,أبعدت عنه.
فيصل مسكها وسحبها لصدره:يابنت شفيك أكلمك أنا,
أسيل,عيونها غرقانه دموع ناظرته,وكأنها خايفه:فيصل شووف بقولك شيء بس لاتعصب علي أمانه
فيصل:وشو هالشيء ماراح أعصب.
أسيل عضت على أصبعها زي الأطفال وأبعدت خطوتين عنه:أنا مبطله حبوب من شهرين و...
فيصل بعصبيه,أرتفع صوته وقاطعها:ليــــــه من سمحلك,أنتي شلون تسوين هالشيء بدون تاخذين شوري هااه
أسيل عصبت ورفعت صوتها زيه:بكيـــفي,مااالك شغل فيني, وأنا لو بنتظر موافقتك ماحملت..
فيصل بصوت مرفوع:حبيــبتي وشو اللي بكيفك,ومالي شغل...لااا.
أسيل كالعاده هاجمت:فيصـــل ابعد عني أحسن لك ماني رايقه هواش عالنوم بعدين أنا حاسه بدوخه والظاهر اني حامل...رجاااءاً أبعد
فيصل وهو معصب:لا واللـــه,أنا اللي رايق عااد,حضرتك راح يجيك سكرحمل يعني شلون... قلق وتعب لين الولاده..,نسيتي حملك بجنا ...
أسيل رفعت صوتها:مااالك شغل...وابعد عني هاللحظه يافيصل أحسن لك
..........:أوووووف الواحد مايقدر ياخذ راحته عندكم يعني..حتى إذا جيتوا تنامون تتهاوشون!!
أسيل من الروعه ضمت فيصل,وألتفتوا سوى على مصدر الصوت,"سريرهم"!!..
فيصل+أسيل:جــنــــااا
جنا جالسه بنص السرير وتناظرهم بعيونها العسليه ببراءه:إيـــه جــنـــاا... أنا عندي إقتراح لكم
أسيل وفيصل منصدمين ومنحرجين من بنتهم سكتوا يسمعونها:!!!!!؟؟؟؟؟
جنا أبعدت غرتها عن عيونها الوسااع:أنت يادادي روح نام بغرفتك القديمه قبل لاتتزوج أسيل,وأنتي يامامي روحي نامي بغرفتك القديمه قبل لاتتزوجين فيصل,كذا أريح لكم ولي بعد.
فيصل وأسيل أستحوا من بنتهم,طالعوا بعض منحرجين,وبعدين راحوا لها بالسرير,
فيصل جاء وجلس بيسار جنا:جنوو حبيبتي أنتي كيف دخلتي الغرفه؟؟
جنا ببتسامه بريئه:من الباااب
أسيل جاءت وجلست بيمين جنا:معليه خلها,تنام معنا الليله<<{ماتبي يهاوشها على سالفة الحبوب والحمل}
فيصل يبي يكمل هواشه:لا والله<<<<ناوي يكملها هواش للصبح
جنا التفتت على فيصل:دااادي ماتبيني انام معكم!!!ياحرااام,يرضيك دايماً لحالي بغرفتي,وأنتم تنامون هنا ثنينكم مع بعض<<{أستخدمت أسلوب البنات الخاص}
أسيل:خلاص حبيبتي من الليله نامي معنا,وبحضني بعد
جنا:صدق مامي
أسيل وهي تناظر بفيصل تبي تحره:إيه صدق,تعالي بحضني ياعمري {وضمتها}
فيصل صار يغلي,سكت,وقام يبدل ملابسه ويلبس البيجامه ..
أسيل تراقبه وهي ساكته وتضحك من داخلها: (خلك تستاهل)
فيصل رجع مكانه بعد ماخلص قعد يفكر شوي بعدين لف,عليهم:جنوو حبيبتي شرايك تجين تنامين بحضني أنا.
جنا ناظرت ألتفتت عليه وبعدين رجعت تناظر بأمها:مامي تسمحين اروح لدادي شوي بس
أسيل عصبت بس مابينت:روحي حبيبتي.
جنا راحت لأبوها شوي..وصار يكلمها بهمس ماينسمع وطولوا شوي...
أسيل مقهوره ودها تعرف وش يتكلمون فيه:....
جنا قامت وباست ابوها وبعدين امها وراحت تزحف وتنزل من السرير بهدوء:أوكيه عن أذنكم,أنا رايحه لغرفتي,أنام,
أسيل أستقعدت خايفه جنا تروح ويكمل فيصل هواشه:جنوو تعالي,وين رايحه
جنا ببتسامه:مو مشكله مامي,مره ثانيه,باااي..
{طلعت تركض وسكرت الباب}
أسيل ناظرت فيصل بنص عين وصدت وأأنسدحت مكانها:.
فيصل قرب لها,وصار وراها علطوول,مد يده ومسح على شعرها الطويل: لك حق تزعل ولك حق نرضيك....
أسيل ما ألتفتت,ساكته وماده بوزها:.
فيصل مد يده الطويله ولفها عليه:أسوووله زعلانه للحين,حبيبتي خلاااص عااد افرديها
أسيل مدت بوزها:أبعد عني,لو فعلاً حبيبتك ماعصبت علي لمن قلتلك اني تركت حبوب منع الحمل
فيصل جالس يلعب بخصلات شعرها:ياحيااتي ومن قال أني معصب عشان الحمل, أنا بس خايف عليك أنتي ماتحملين ببساطه,نسيتي سكر الحمل وغيره,نسيتي حالتك وانتي حامل بجنا وأللي قبلها,كنتي تمرضين لين تولدين.
أسيل ألتفتت عليه:ياحبيـــبي لاتخاف,أنا راضيه وعلى قلبي زي العسل,وبعدين أنا مابي بنتي تقعد وحيده بدون أخوان مثلي أنا وأنت,
فيصل ببتسامه ساحره:يعني رضيتي علي ياغلاي
أسيل ابتسمت,أشرت بالإيجاب,وتذكرت شيء:فيصل انت شلون صرفت جنا
فيصل:هههه قلتلها بوديك تزورين طلال بكره وبنروح الملاهي سوى ومشت السالفه,
أسيل:ههههههه طلااال؟!!,
فيصل بنص عين:هههههه البنت لأمها,والولد ميت عليها,تدرين البارحه جاي من بيتهم مسافه عشانها,بصراحه أول مره أشوف صداقه كذا بين ولد وبنت بهالعمر,بس بيني وبينك الولد ينحب
أسيل بثقه:لاااا حبيبي بنتي هي اللي تنحب
فيصل قرب لها وضمها لصدره:أكيد مدام أمها أسيييل,أللي دوخت فيصل وخلته يعرف الحب وهو من قبل مايؤمن به أصلاً
أسيل أستحت وذابت من كلامه:..............
{رن جوال فيصل}
فيصل طفش: واللـــــــــــه مو وقتك بالمرررره
أسيل بعدت يده عنها بدلع:ههههه أقول روح رد أكيد إتصال مهم
فيصل قام بطفش:أففف,والـلــــه مـوو وقــتــه بالـمـــررره
{ورد بدون نفس}نعم,,,هلا ناصر
أسيل سمعت أسم ناصر :الله يستر أكيد فاطمه صارلها شيء
فيصل تغيرت نبرة صوته:هاااهـ بذمتك..خلاص حنا جايين اللحين...
{سكر الجوال}
أسيل خافت من انفعاله:فيصل,وش صاير
فيصل جلس وأستوعب وبعدين ضحك:فطوم يا أسيل فطوم
أسيل خافت:وش فيها؟
فيصل,أشر بأصبعه2:ولدت وجابت توأم أولاد .هههههههه
أسيل تذكرت كلام فاطمه:لااااا ههههههههههههههههههه
,
.,.,.[أيــــام غــريـبــه عـلـى أرض الـحــب].,.,.
,
0000000000000000000000000النهايه0000000
وبهذا تكون أيام غريبه على أرض الحب أنتهت ولن تنتهي هذه الأيام.....
حـاولـت أن أصنع عـالـمـاً يتفهم الـحـب..حاولت أن أمرر من خلال روايتي بعض مـمـا يجول في مخيلتي المتواضعه..من أحلام وخيالات قد لاتمت بالواقع بصله لكن وربما شطح بي الخيال قليلاً,في بعض الشخصيات والأحداث,وأنا لا أنفي هذه التهمه فهذا يعكس واقع شخصيتي كما قالت خالتي الحبيبه وبعض المحيطين بي..لـكن..لا ينفي ذلك بأن بعض أحداث هذه الروايه قد حدثت فعلاً على أرض الواقع..مع بعض التصريف..كانت الرومانسيه طاغيه في معظم الأحداث والجرئه أعتقد بأنها أخذت نصيبها الكافي..وربما أخذتني العاطفه المبالغ فيها في بعض الأشياء....ولكن لامانع منها....
** ولا يمنع بأني أرتكبت أخطاءاً فأنا لست ملاكاً معصوماً...والخطأ وارد من كل البشر **
وبالنهايه//شــكــراً من الأعــمااق لــكــل الـعــيــون والقـلـوب التي مـرت من هنا وعاشت معي في عـالمـي الصغير...شــكــراً لـكـل من تـحـمس لي..ومــن شجـعـنـي عـلـى الكتابه...شــكــراً لخالتي ~ هــبــه ~ التـي كـانــت تراجـع الأجزاء التي كنت أكتبها وكانت تنتقدنـي بشده..شــكــراً أقــولهــا لـهـذا الـمـنـتـدى الـرااقـي
الـذي خــلــق جـسـراً للـتــواصـل مـعـكــم أحبتي..وأوصلت من خـلالـه أفـكـاري وتصوراتي الخاصه...
أستغرقت كتابتها أكثر من خمسة شهور,,بسبب بعض التوقفات الضروريه...
وفــي الـنـــهـايه أحــبــتــــــــي..أنــتــ ظــرونــــي فــي روايــتــي الـقــادمــه
++{(...أحـــــلامٌ تـــحـــتـــضــــر...)}++

كــونـــوا بــخــيــــر///
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بووووح الحنين88,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, مجال, الحب, الحنين88, بوووح, غريبه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:10 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.