آخر 10 مشاركات
مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          526 - القدر القاسى - اماندا بروننغ . ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )           »          608 - المرأة الضائعة - روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : samahss - )           »          567 - قانون التجاذب - بيني جوردان - قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-13, 07:35 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





**********************************
احمد اللي شهق وهو يشوفها بتهوي من الدرج بس سوما اللي جت من وراها باخر لحظه و مسكتها...
سوما وهي تساعد مها توقف:مدام انتي...
مها قاطعتها:ثانكس سوما انا بخير تقدرين تروحين تكملين شغلج
سوما ودرتها بتردد وراحت عنها تنظف قريب منها....
مها وهي تسند على عارضه الدرج وتنزل درجه درجه...تحس بدوخه ودوار ولوعه كبيره زادت عليها... وهي تحس جسمها يعرق وشاب نار بس اطرافها بارده وترجف...بدت اللوعه تزيد...وهي تتنفس بسرعه تحس قلبها يضرب طبول...ماعادت تشوف قدامها الا السواد...
فتحت عيونها وهي تجلس على السلم بلهاث...لا تطيح من السلم وتتكسر
احمد عفط صوبها:ايش فيج؟
مها ماقدرت تنطق وهي تتنفس بسرعه...
احمد:ايشح حاسه فيه؟
مها بلعت ريجها:برجـ....ـع.....غر...فتـ...ـ ي
احمد شافها توقف بتعب:لحظه
فر جواله على الكنبه القريبه وصد صوبها توه بيمسكها الا هي طايحه عليه...
احمد بفجعه:مهاااا
شلها بسرعه وهو ينادي على الخدامه:هاتي ماي بسرعه
ورجع نادى عليها:والتلفوووون بعد
بسرعه حطها على الفراش وهو يحاول يصحيها....بس مشي فايده...جاته سوما ركض بكوب ماي وجواله..
احمد رش على وجها شويه ماي بس ماتنبهت...قام بسرعه جاب عطر رجالي ريحه قويه وفش براحه كفه وقربه من خشمها..
مها وهي ترمش:اه
احمد فرح انها تنبهت:سوما خلج مع المدام
وراح عنهم...وهو يتصل فعمر...
مها اللي تحس بصداع ولوعه...مامستوعبه للحين اي شي...
احمد:يله عمور رد
عمر:السلام عليكم هلا والله بالقاطع
احمد:وعليكم السلام...عمر بسألك
عمر خاف من لهجه احمد:خير؟!
احمد:لا بس استشاره طبيه
عمر فهم:اهاه أسأل
أحمد بلع ريجه:مها طاحت علي لازم المستشفى ولا مايحتاج؟
عمر:احسن توديها المستشفى تتتطمن اكثر
احمد بتذمر:لازم؟!
عمر عبس يعرف اش كثر احمد يكره المستشفيات:تمام قولي ايش فيها بضبط؟
احمد عبس:هاه؟!
عمر:قولي ويش حاسه فيه عشان اشخص الحاله...ولا اجيك احسن؟
احمد فز:لا
عمر:هههههههه زين برسلك دكتوره اعرفها تشتغل فعياده خاصه وتقدر تجيك الفله
احمد تنهد:ايه هذا المطلوب
عمر:بس تراها غاليه
احمد:مايهم عجل تمام؟
عمر:زين هي بس طاحت لامن عمرها؟
احمد:مدري شكله صابها دوار معرف معرف يله باي ارسلي الدكتوره بسرعه لاني متلته ماعارف شاسوي
عمر خاف من لهجه احمد اللي اول مره يحسه مهتم بالبنت:انا اقرب بجيك باي
احمد فز:لا والله...الووو الوووو...عموووور...هذا اكيد استخف؟!
احمد رجع الغرفه:سوما خلاص انتي روحي
سوما طلعت عنهم...
مها اللي بعدها تعبانه ومتخدره...
احمد قرب منها:انتي دوم تييج هالحاله؟
مها تبسمت بذبول:لا عادي تعودت
احمد كشر:هاه؟!!
مها وهي تحس بدوار:هذا بسبت الانيميا...تجي احيانا بس مايغمى علي...هالمره اول مره فالعاده اول ماحس بالدوار ماتحرك من مكاني ليخف
احمد بقق عيونه:انيميا؟!!
سوما:سير هزا سير أمر(عمر) يريد يشوف انته
احمد تذكر عمر:طيب روحي انتي
وصد لمها:برجع
وراح عنها يشوف عمر...
عمر اللي جالس بالصاله ينتظر...
احمد:هلا بالدكتور
عمر:هاه بعدك مصر ماشوفها؟
احمد:اكيد
عمر:ههههههههههههههه ياخي انا دكتور افهم
احمد:ماعلينا هي اصلا تقول انها انيميا
عمر:انيميا.....شكلها حاده
احمد جلس:مدري
عمر:خلاص بسيطه...بس ترا لازم تتعالج منها
احمد طنشه:ياسووووما
سوما جت..
احمد:قولها ايش تسويلها؟
عمر عبس وخبر الخدامه شتسوي ورجع صد للاحمد الشارد عنه:احمدوه
احمد:هاه؟!
عمر:لازم تشلها لاخصائي
احمد:عادي الانيميا طبيعيه فهالعمر
عمر:فهالعمر للبنات اللي مو متزوجات مو للمتزوجات ومازين الاهمال
احمد:زين
عمر قام وقف:انا بعدني برسل الدكتوره...وانت لاتهمل الموضوع ترا السالفه خطيره
احمد نص عين:عمور كلها كلها انيميا
عمر بجديه:لاتستهين بشي
وراح عنه
احمد زفر:بونه الاطباء يبالغو..
*********************************
نرجع للبنات
عليا اللي من سمعت اسم صقر وفزت ركض للصاله...
حصلته منسدح على الكنبه ومغطي وجهه بيده يحاول ينام وشكله مرهق:عمي
صقر بعد يده وشافها:ههههههههههههههههه عمي مره وحده
عليا راحت له:هههههههههههههههههههه تو مانور البيت
ولمته بشوق:اشتقناااالك
صقر يكمل عنها:ايه ادري اشتقتولي بزاااف بزااااف
عليا بعدت عنه:وااااي صقور من متى ماشفناك ايش هالغيبه؟!...طولت وااايد هالمره
صقر:هههههههههههه توني عمي فجأة صرت صقور
عليا جلست جنبه وبحماس مطنشه تعليقاته:وااايد متغير
صقر:هههههههههههههههه للافظل ولا للسوأ؟
:الاسوأ طبعا
صقر فرها بالمخده اللي جنبه:اكيد للسوأ دامي خال لمهبوله مثلج...
مواز شهقت ببرأه:انا ولا انت...اصلا انا وارثه هالهبال من من يعني؟!...منك
صقر كشر بعدم مبالاه:تشب اصلا انتي محد سألج
مواز بنص عين:مايحتاج واضح يعني بالله بعيد عن الحب وتحلو؟!!
صقر زفر وهو يحط يده ع صدره:اه ياقلبي...وينه هو الحب علامه ماطل علي يبشرني بالسعاده؟
عليا كاتمه ضحكتها على حركات صقر اللي ماتغيرت.....
وهو طول عمره مسوي عليهم جو بس من قلبت سالفه حبه لدانه جد و اعلن رغبته بالارتباط بها وابوه عصب ومحد يعرف السبب لدرجه طرد صقر من البيت ومنى بررت السالفه انه في مشاكل غير موضوع دانه اللي قصتها بتعرفوها مع تتالي الاحداث والغريب انه ماكلم دانه ولا فتح السالفه ولا كنه صار شي...
عليا تتأمله ببتسامه على هباله اللي خافي حزنه وهمه الكبير اللي واضح فعيونه:اسكت احيدها متفشله منك
صقر كشر:لااااااااااا
مواز:هههههههههههه والله ماظنك تشوف ظلها
صقر عصب:فالج ماقبلناه سيري نهميها
مواز تخصرت:طير زين فشلتها وتبا تشوفها اقول كل تبن
صقر عفط صوبها:اوريج الطيران الحين
مواز جات بتشرد بس مسكها ولفها له:هههههههههههههههه على وين؟
مواز وهو مثبتنها:ههههههههههههههههه� �ه صقير بعد عني يالنذل والله يعوووور
صقر بعصبيه مصطنعه:صقير اصغر عيالج انا....مسودة الويه خالج انا
مواز وهي تحاول تتحرر منه:مابودرج قبل لا اشوف دانتي
مواز عبست:اوووف يدي هدني والله يعوووووور
وصرخت بعبوس والم:وايش لي انا بكم؟!
صقر بعناد:محد هنيه تستنجديبه ياترضي ياتمي كيه....ترا عادي معي
مواز عبست وهي تعرفه مابيودرها صرخت بأعلى صوتها:داااااااااااااااااا� �ه لحقي عليـــــــــــنــــــــــ ــــا
عليا تخصرت:اش هالحركه القديمه
صقر:خطه فاشله نفس صاحبتها
مواز كشرت:فاشله فعينـ..
ماكملو الا بدانه طابه عليهم ووراها مهره بفجع..
دانه بفجعه:بــ..
صقر اللي من شافها وطاحت عيونه فعيونها نسى عمره وهد مواز وكل العالم تمحور حولها بس... ماعاد يشوف غيرها...هي لمحه بس كنه الزمن وقف...اهداه هالنظره اللي روت حنينه...وزادت النار بقلبه حطب...
دانه اللي تبخر صوتها من طاحت عيونها بعيونه...حست كل الهوا انسحب من المكان...وهي تلمح شبح ابتسامته وهو يتأملها بغمره...انتبت لنفسها وبربكه طلعت بسرعه...
مهره اللي مانتبهت الا ع غبار دانه:ايش فيها شردت؟؟؟!!
صقر وهو يرمي جسمه ع الكنبه كنه بدوخه ويده على صدره وتنهيده عميقه:اااه ياقلبي
مهره بققت عيونها عليه:هذا ايش فيه؟
مواز اللي تفرك يدها من الالم بجفا:هذا خالج
وراحت طلعت عنهم...
مهره تذكرت اللي صار بينهم وبلعت ريجها وهي تنزل راسها للارض..
صقر مافاته هالشي نسى اللي كان فيه وفز بجديه:مهروووه
مهره رفع عيونها له:هلا
صقر بعبوس:ماسلمتي علي مسودة الويه
مهره تذكرت وعفطت تسلم عليه:سوري مانتبهت يعني نسيــ..
ماكملت الا صقر اللي من مدت يدها تصافحه مسكها وشدها له:اووووه كبرتي وصرتي اطول عن قبل
مهره استحت وهي بطبيعتها خجوله... قامت بسرعه من حضنه ووجها احمررر وبعتاب:خالي
صقر:افا...يامسودة الويه الحين انا خالج اللي كله مدللنج ليش كيه تستقبليني؟!...خلاص زعلت
وتكتف وهو يصد عنها بتكشيره طفوليه
عليا اللي كاتمه ضحكتها على شكل صقر...
مهره تلومت فوق لايمتها على اللي سوته فموزة وعليا اكثر وانفجرت بكي مره...
صقر فز بفجعه:افاااااا مهروووه ايش فيج؟!
عليا جات بتطلع...بس صوت صقر وقفها:وين رايحه؟
عليا:بروح اشوف دانه
وطلعت عنهم...راحت للمطبخ وحصلت دانه جالسه تطبخ ومواز جالسه على طاوله الطعام ويدها على خدها وسرحانه...جت وجلست قبالها:هذي بلاها تطبخ فهالوقت؟
مواز وعيونها فالفراغ:ليش من متى الطبخ له وقت؟
عليا بنص عين وهمس لمواز:الا انتي بلاج؟...لايكون تفكري بالحب
مواز عبست:اي حب؟!..من فيصل؟!
عليا ويدها على خدها بابتسامه خبيثه:اسمه فيصل عيل
مواز تكتفت بقهر من تذكرت المذكره:ايه
عليا بحماس:بشو تفكري؟
مواز قربت من عليا اللي مقربه منها على الطاوله وهن مقابلات بعض وبهمس:ولا شي بس مليت
وقامت عنها
عليا عبست:هذي بلاها؟؟!!
****************************************



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-13, 07:37 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وعصر...ففله أحمد
سلطان:ايه والله اقولك حرمت ابوها صحيح ماتأذيها بس تعق قنابل عليها وماتحبها
احمد عوره قلبه عليها:يعني ماصدقت جا معرس قامت حشت راس ابوها بفكره يزوجها؟!
سلطان وهو متفاجئ من اهتمام احمد المفاجئ:لا هي مادخلها هم اختارو بنت البكر اللي هو ابوها...وابوها زوجهم بس...فهمت كيف يعني ههههههههه نصيب انا مدري ليش اعيد عليك شي تعرفه؟!
احمد بفظول وهو يفكر فكلام سلطان:يعني امها ماجابت غيرها؟
سلطان:جابت بس اثنين واحد متزوج...والثاني يدرس فالخارج...وامهم توفت امها ومن سنه بسبب السرطان
احمد وهو يحس بغصه من تصرفاته معها وهي اللي صابرة وساكته شكها تعودت ع الهم:لاحول ولا قوة الا بالله...زين وحرمت ابوها؟
سلطان بضيق:ابوها اصلا متزوج الثنتين من ايام شبابه بس ام مها ماجابت غيرها وام عماد ماجابت بنات
احمد بقق عيونه:يعني ابوها ماعنده غيرها بنات؟
سلطان:ايه عنده خمسه ماشاء الله...محمد وياسر يصيرو خوان مها... ورامي وسامي وعبدالرحمن
احمد مامصدق:كيف يزوج بنته وحيدته بهالشكل وفهالعمر؟!... ماصدق هذا عمك مجنون؟؟!!
سلطان تبسم:لا...هو وزنها بالعقل بدل لاتعيش مع زوجته المشكلجيه اللي ماتطيقها هي وخوانها اللي كل واحد مستقل بحياته قال يزوجها ودام جات الفرصه ليش لا؟!!...وبعدين شافك انسان ينوثق فيه وماينرد...وعشان القبيله مشي حيله...يستر على وحيدته ويوقف الثار
احمد تنهد بضيق:حسبي الله ونعم الوكيل
سلطان بقهر:بعد ترا طلعها من المدرسه وهي اخر سنه ع اساس تردها انت دامك بتكون ولي امرها...وهو واثق انك مارح تحرمها تكمل
احمد فز مثل الملدوغ:شووو؟؟!!
سلطان توقع هالشي لانه احمد مايعرف ابسط الاشياء عن مها امكن بس اسمها:اعرف ماكنت تعرف لانه ماكان يهمك واعرف بنت عمي زين لدرجه متأكد مافاتحتك فالموضوع
احمد صد عن سلطان بضيق كبير:كنت غبي مدري كيف كنت افكر... كيف كنت عايش؟!!
سلطان تبسم:والحمدلله على السلامه
احمد بعصبيه وقهر كبير:الا عمك ابد ماسال عنها...يعني شهرين لازارتهم ولا زارها...واخوانها هذووول ماقد شفتهم ابدا
سلطان يرقع:عادي انا مخبرنه انكم مشغولين
احمد بشك:و صدقك؟
سلطان:هههههههه انت ماتعرف عمي يثق فيني وايد...اكيد صدق
احمد عبس:هه ثقته عميا شكلها
سلطان:ههههههههههههههه عليك نور
احمد:زين وخوانها؟
سلطان:قصدك محمد وياسر؟...ههههه محمد حرمته مامخلتنه يتنصخ...والثاني لاهي بدراسته فالخارج زين منه يتذكر انه له اخت اصلا
احمد:بس حتى ولو اختهم الصغيره وعند زوجه ابوهم مايحسو هذول؟!!
سلطان تبسم بسخريه:للاسف كل واحد لاهي ولاهمه غير نفسه خاصه بعد وفاة امهم زاد شتاتهم وبعدهم عن بعض
احمد عبس:شكلهم مامتفقين
سلطان هز راسه بالايجاب:ايه محمد من تزوج الحيه وهو متغير على خوته تخيل امه وهي على فراش الموت تطلب تشوفه وماجاها... عزاها اللي هو عزاها جاه ثالث يوم ولا حضر الدفن ولا الصلاه...وياسر تضارب معه وانفجر فيه...و ولعت بينهم...وقطعهم محمد اكثر لهالسبب
احمد تبسم بسخريه:ههههه يبا لاسبب هذا عشان يفتك من اهله؟!!
سلطان:تخيل حريم العيله مسمينه المسحور يقولو حرمته ساحرته...ههههههههه...
وتنهد بقو وضيق:اصلا هي ماطايحه غير فراس مها
احمد اللي لاحظ اش قد سلطان قريب من مها ويعرفها احسن عنه...ويحس بها ومنقهر عشانها اكثر من خوانها...معقوله يغار؟!!...لالالا مستحيل
سلطان رفع عيونه لاحمد الشارد فيه:هاه ايش تبا تعرف بعد؟
احمد تبسم بربكه:هاه؟!!..لا...ولا شي
وقام عنه..
سلطان:وين رايح؟
احمد يحس بخنقه:حد يدق الجرس بروح افتح
سلطان:هههههههههههه انت تهاذي محد دق الجرس
احمد عبس:الا
وراح عنه داخل...
سلطان:هههههههههههههه قول بشوف الاهل
احمد سمعه وطنش راح للمطبخ يطمن على الاكل...بس انصدمممم...
بمها واقفه وتجهز الاكل...وقف يطالع فيها وهي ماحاستبه...وتساعد سوما كنها ربيعتها...ظل يطالعها وهو يحس بتأنيب الضمير يزيد داخله
وفخاطره....انا ايش سويت؟!!....انا ماسويت شي...كنت محتاج فتره استوعب وامتص الصدمه...وخلاص ازمه وعدت ولازم اصلح كل شي وابدا من جديد
تنهد بقو بس اول ماشافها تقلي الاكل صرخ:هيه انتي شتسوين؟!
مها فزت توها تنتبه لوجوده... شهقت ويدها على قلبها:هاه؟؟!!
احمد بعصبيه:ايش مقومنج من فراشج؟!
مها مطيره عيونها فيه ماقادره تستوعب شي؟؟؟!!!
احمد صرخ بعصبيه:سوووووووومااا
سوما جت ركض وهي تتنافض:يس سير
احمد بصراخ:مو قايل لج مدام ماتقوم من فراشها اليوم؟
سوما نزلت عيونها تبرر بلعثمه:سيـ...
مها قاطعتها بسرعه تبرر لانه مالها ذنب:انا عاندت هي مسكينه حاولت تقنعني بس ماقدرت
احمد صد صوبها بنفس العصبيه:وانتي ايش له تعاندي؟!
مها...وهي مبحلقه فيه بتعجب:انت ليش معصب عادي ترا؟
احمد قرب منها:ماعادي ولازم تتعالجي فاهمه
مها بلعت ريجها وهي تبعد عنه:طيب...
وهي تغير السالفه بربكه من اهتمامه المفاجئ:بس بزهب القهوة لضيوفك
احمد مسك يدها:ودري اللي بيدج سوما بتزهب كل شي انتي صعدي ارتاحي
مها اللي تكهربت من لمسته...وعيونها على يده اللي على يدها...
احمد انتبه لنفسه بعد يده وهو يبرر:يله بلا عناد ويباس راس
مها اللي تتحاشى تحط عيونها فعيونها:ان شاء الله
احمد وهو يصد بيطلع:صعدي غرفتي غرفتج قفلتها لحد ماتتحسن صحتج
مها شهقت وهي تتاطلع فيه:ليش!!؟
احمد صد صوبها ببرود:كيفي
وراح عنها مكشر...
مها طيرت عيونها اكبر علامه استفهام على راسها:هذا بلاه...لايكون بس استخف الحمدلله والشكر...كان ناقصني بس يستخف علي
سوما:هههههههههههه
مها تبسمت:ههههههههههههههههههه� �ه شكله مضروب على راسه
****************************************
:لا محد ضاربني على راسي تطمني
عليا بعصبيه:عيل اش له تردي لهسوالف توه امس لاقطنج واحد لو مارحمة الله كان الله اعلم ايش صار فيج؟!
مواز وهي تعدل غترتها:انا طالعه بشوف الشله ضروري وبرجع انتي بس غطي عليي ان رجع صقر قبلي
وراحت
عليا لحقتها:يالخبله ارجعي
دانه جاتهم:ايش صاير؟
عليا بقهر:لحقي على موووزوووه ماصدقت صقر طلع وبترد لسوالفها
وراحت ركض تلحقها عسى تمنعها...
دانه صرخت باستنكار:هذي ماتتوب؟!!!
ولحقتهم...
مهره اللي وقفت مواز:مواز الله يخليج لاتجيبين اخرتج والله صقر مايتفاهم
مواز طنشتها وراحت عنها...
مهره مسكت يدها:آسفه بس لاتطلعين
مواز سحبت يدها منها بدفاشه وقرف:هيه انتي اصحي على نفسج....
وهي تأشر على مهره من فوق لتحت بقهر منها:ترا بكبرج ماتهميني ياراعية الشات
وراحت عنها...
مهره اللي ساح فوادي على كلمات اختها القاسيه اللي حسستها اش قد هي حقيره وجرحت اختها....وقفت تصيح بلوووعه...
عليا لحقتها بصراخ:موزوه...
ماواحت الا موزه طالعه بسرعه...
دانه اللي متوعدتلها:والله مابسكت عاد...بعلم عليها صقر يصلبها هالبنت مابتتأدب لانها تعرفنها مانقدر عليها
عليا راحت لمهره:خلاص مهروه بسج صياح من امس دموعج ماجفو...رحمي عمرج
مهره طالعتها بندم:آسفه
عليا تبسمت لها:يله مسحي دموعج ترا حن خوات وماصار شي يستاهل
دانه فيها حراره ع مواز:هيه انتو خلصو افلامكم داخل ابتصل على صقر
عليا بلعانه:اتصلي حن ايش لنا؟!
دانه بربكه:انتو بتتصلو وبتخبروه انا ماقدر اكلمه
مهره وهي تمسح دموعها:صح صدقج هو اصلا من يسمع صوتج يخورها
دانه شهقت:شووو؟؟؟!!
عليا كاتمخ ضحكتها:الا يطير عقله
دانه انحرجت:خلاص دخلن بسرعه نتصل
مهره وعليا:ههههههههههههههههههه� �هههههه
دانه دخلت عنهن:هه قليلات ادب
عليا لحقتها:تعالي ماقلنا شي ليش عصبتي؟!
****************************************



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-13, 07:38 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عمر وهو يطالع ساعته بتأفف:اوووففففف وينه هذا اخوك ليش دومه يتأخر؟!
ذياب وهو يلعب بلستيشن مع سلطان:مادري عنه
فيصل فر فونه بتذمر:ملل..الا احمدوه وينه؟
سلطان وهو مندمج:يس يس يس...راح يشوف العشا وبيرجع
احمد اللي دخل ع كلام سلطان:كاني رجعت ايش عندكم؟
سلطان اول ماسمع حس احمد فر الجيس وعفط صوب احمد بلقافه:نبا نعرف ايش المناسبه؟
ذياب صرخ:هيه تعال كمل ايش فيك؟!!
سلطان:مابا مليت من الفووز
ذياب عصب:الحين من اللي يفووز ترا خاطف وتخسر تعال رد كرامتك
سلطان كشر:ياخي بس افرحك....افرح واتركني فحالي اوووف غثه
ذياب فره بعلبه الكيلنكس:مالت عليك
الشباب:هههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
سلطان مافاضي لذياب طنشه ورجع يسأل احمد:هاه شو كنت تقول؟
احمد:ههههههههههههههه بعدين لاتستعيل بخبركم
سلطان مل ينتظر:وليش مب الحين ليش بعدين؟!!
احمد يغير السالفه:الا انت ليش ماجبت سيف وربعه؟
سلطان عفس ويهه:فيني ادب اجيبهم مره....بعدين عندهم امتحانات ماوقت العزايم
فيصل فز:ليش هم معزومين؟
سلطان رفع حواجبه:جاك بابا ياسين
خالد بنص عين:اووووه من متى؟!
سلطان تكتف:والله شكله هذاك السالم سحره
فيصل فز ع طاري موزة:من؟!
خالد:هههههههههههههههههههه� � من سالم هذا بعد؟
سلطان:ربيع اخوي الجديد وصله فيصل اخر مره بيتهم...وذهب ولم يعد بعدها
أحمد بقق عيونه:قول والله؟!
خالد:عجبتني ذهب ولم يعد يعدها ههههههههههاي
ذياب وهو يطالع فيصل بحقد:ايه الخاين راح يوصلهم ولا عاد رجعلنا
فيصل ببرأه:والله نسيتكم
عمر:ههههههههههههههههههههه� �هه حلوه هذي نسيت ترجع الكشته
خالد وهو يفكر:شكله سالم عزمه فبيتهم...والحبيب شاف اخت هالسالم وطاح فغرامها
سطان عجبته الفكره:ايه والله شكله...صح نفسيرك وتحليلك صح
خالد نفخ صدره بأنفه:شفت كيف انا ذكي
فيصل صرخ:اقوووول بلا استعباااط انت واياه
ذياب:اخرتنا بنعرف ايش عندك
فيصل:عندي لكزس
خالد:خخخخخخ بايخ
سلطان:الا سخيف
ذياب:مليق
فيصل ارتفع ضغطه منهم:تشب تشب...
وصد صوب احمد برجا:احمد بسرعه هات عشاك كلوني
عمر واحمد:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
فيصل تذكر شي وصد صوب ذياب:ذيابوه انت مفروض ماتنطق ياراعي الشات
سلطان فز:ايه صح تعالو اش اخر التطورات؟
ذياب صرخ بتذمر:ياربي فتحوله سيره...الحين ايش يسكته؟....ابسألك عرق لقافة الحريم هذا من وين لاقطنه؟...اذيتنا
سلطان كشر:تشب...ع الاقل عيبي ملقوووف مو مثلك مغازلجي
ذياب زفر:بطلت تبت الحمدلله عقبالك
سلطان:عيل اللي تواعدها ماتغازلها؟
خالد يدخل وسطهم عرض:لا مسكين يناقشها فامور الاقتصاد والسياسه
فيصل:هههههههههههههههههههه� �هههه حلوه عجبتني
ذياب بقهر:انت تشب لا تنطق لا اوطي فبطنك
فيصل:مثل ماستلموني يستلموووك
عمر:ههههههههه هو بالدور
سلطان:اصبر ماجا دورك
احمد:ههههههههههههههههههه سلطان شكله ناوي عليكم الليله
عمر:اسميك مافعلت خير عزمته
سلطان:اصلا انا محلي العزيمه
خالد:يالمملوح انت
سلطان:صر برجعلك بس اخلص من ذياب
ذياب وقف بيشرد:يالله نسيت مشوار مهم.... باي
احمد:ههههههههههههههه عن المصاخه وانثبر مكانك
:السلام عليكم
*********************************
:وعليكم السلام...هلا سالم...وينك مختفي مانشوفك ياخي؟!
مواز:لا بس مشغول يله اشوفكم على خير
وراحت عنهم بسرعه...
سيف وهو يطالع زاهر اللي كان واقف مع مواز:زاهر ويش كان يريد منك؟
زاهر بعدم مبالاه:مشي سوالف عاديه
سيف:كنه تقصر عنا؟
زاهر:امتحانات لاه
سيف بشك:عسى
زاهر:ههههههه
سيف:ليش تضحك؟
زاهر:لا بس اتذكر شكوكك ومحمد عنه ههههه
سيف تبسم بسخف:بايخه صح
زاهر:من كثر ماتابعو زي افلام خربت عقولكم
سيف:ههههههههههههههههههههه� �ههه اخس يالعاقل انت
زاهر:هههههههههه...ايه صح اقولك في واحد من ربع خوانك اسمه شهاب؟
سيف:ايه ليش؟
زاهر:كني سمعتهم يطروه
سيف:هههههه وايش دخل؟
زاهر اللي سائلنه سالم بس لانه ماعجبه شك محمد وسيف فيه ماحب يخبر زاهر بالصدق:لا بس لقافه
سيف:متى بتبطل لقافه الحريم هذي ياخي؟
زاهر:يوم بننقبل فالجامعه
سيف:هههههه ان شاء الله كلنا
مواز اللي كانت متخبيه وتسمع:زين عسى بس يطلع اللي فبالي عسى..باقي اتأكد من فيصل ودام حصات رقمه ببدا مارح اودر هالشي قبل لا احصل هالشهاب واكسر راسه الحقير
وراحت راده البيت وهي تخطط وتفكر بكل جنون...
*************************************
مواز اللي رجعت البيت...دخلت المطبخ من باب الخارجي... بس حصلت البنات ينتظروها بتكشيره:خير؟!!!
دانه بعصبيه:ولا شي بس ابشري ترا علمنا عليج صقر
مواز اللي خافت صدج بس مابينت:واااي يمه خفت
دانه عصبت اكثر:بنشوف الخوف وقت ماتجي الصدجيه
مهره بأسف على اختها:ترا والله علمناه....مانقدرلج وبتضيعي ماتركتيلنا حل غيره
مواز صدت صوب عليا:وانتي معهم؟
عليا اللي متكتفه ببرود:ايه لمصلحتج
مواز صرخت فيهم:عيل ابشرو بعد ببشره بفعايلكم
دانه بثقه:كلي تبن
مواز تبسمت بثقه:بنشووووف يااا...عمتي
دانه عبست ومن بين اسنانها:مووواااز اعقلي احسلج
مواز تبسمت بخبث:اهاه اعقل...رايج بعقل دام صقر عرف؟
وصرخت بتهديد:والله لا اخرب امها
دانه بلهجه بارده:ترا ماعندج شي ضدي شو بتخربي ابعرف؟
مواز تبسمت:ماعند خبر؟...ولي امرج اللي هو ابووي اللي هو فالسجن...اكمل؟
دانه اللي شحب وجها فجأة وهي مطيره عيونها فمواز:انتي ايش قاعده تقولي؟!!!
مهره اللي تنقل بصرها بين الثنتين:ابووووي فالسجن؟؟؟!!!
مواز كشرت:ايه ابونا الموقر عايش وفالسجن
مهره تلاهث:كيف؟!!...امي الله يرحمها قايله ماتعرف شي عنه من طلقها وهدنا؟
مواز وعيونها فعيون دانه بتحدي:لا حبيبتي امي تعرف كل شي ابونا مسجووون وعمتنا المحترمه دانه هي السبب...كل اللي صار بسببها
دانه بلعت ريجها هي ترجف وملامحها بدت تقسى:مووووزه اسكتي احسلج
مهره وهي ما مصدقه اللي تسمعه:يعني كيف وليش؟!!
مواز بابتسامه انتصار:خلي صقر يجي ونحتفل مع بعض احلا
دانه بدت تلهث بشر:موزززه والله ان ماقبضتي لسانج لا اقصه
مواز بثقه وبرود:قصيه اذا فيج خير
عليا صرخت فيهم:خلاص
مواز رجمت عليا بنظره:عفوا؟!!
عليا سكتت تعرف زين اللي ينتظرها ان نطقت...
مهره وهي تشوف اللي يصير قدامها بصدمه:انتوووو ايش وراكم كل وحده وراها مصيبه الا مصايب!!!
مواز وهي تتمخطر بتطلع عنهن:لا مصايب ولا شي بس انتي وايد بريئه ياختي تحسبي الناس كلهم مثلج
وطلعت عنهم وهي تفصخ غترتها...
اول مافتحت الباب اللي يودي داخل بتطلع وصلها صوت لاهث صارخ كنه انفجار:موووووزه
مواز صدت صوب الصوت بفجعه...شافت صقر واقف فحلق الباب اللي يودي للحوش وهو ساند ع عوارضه ويلاهث...ووجه احمررر ويرجف من الغضب:يالكلبه...
صرخت مهره وهي تشوفه يعفط مثل الاسد اللي يتلهم فريسته بدون رحمه صوب مواز اللي من الخوف تصلبت مكانها....
*********************************



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-13, 07:39 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


*********************************
فز واقف بشهقه:شوووووووووووو؟؟؟!!
الكل صد صوبه بفجعه؟؟؟!!!
خالد اول ماخلص مكالمته بلهاث:شباب بو محمد رجع من السفر
أحمد تنهد:الحمدلله على سلامته
عمر بقلق:بسرعه رجع
خالد بلع ريجه:اظنه كشفنا
عمر بفجعه:خير؟!!
خالد هز راسه بخيبه:للاسف...اول مارجع راح للشركه وجواسيسه شكلهم ماقصرو
فيصل:عشان كيه راد من وقت
عمر مسك راسه:انزين انزين
ذياب:للاسف خطتكم فشلت
أحمد:هههههههههه يله يابابا انت واياه اشوف روحو تمتعو باخر فلس واخر ساعه لكم قبل العقاب
سلطان:ايه والله ماتدرون بشو بيعاقبكم
خالد:والله شكله بيذبحنا
احمد فز ع صوت جواله:هذا جدي؟؟!!!
خالد:ههههههههههاي حتى وانت بعيد توصلك المشاكل
احمد كشر ورد بدون نفس:وعـ.........زين زين.......الحين......مسافه الطريق.......ايه ايه...مـ...اوووووف
قام بضيق:يبيكم فمكتبه الحين قومو فزو روحوله وبلحقكم
سلطان عفط صوبهم:لحظه اودعكم
ذياب:هههههههههههه صبر اشغل موسيقى حزينه
فيصل وهو يلحن:بكيت وهل بكاء القلب يجدي...
سلطان معه:فرااااااق احبتي وحنين وجدي...
ذياب:اااااه ااااااااااه اهههههههههه
خالد قام يفرهم بالوسايد بقهر:وقت افلاكم ياللي ماتحسون
عمر تنهد بقو:الحين عاد ايش يرد جدك عنا
ذياب:عوذ بالله من شره ياشيخ والله لايزوجكم عجايز
فيصل:هههههههههه لا حرام هذا عقاب بسيط والله شكله بيشغلهم فالشركه ينظفو الحمامات
ذياب:لالا بيزوجهم
فيصل:لالا بيشغــ...
خالد قاطعهم:تشب انت وياه
شهاب بدون ملامح:روحوله بسرعه بدل لايعصب اكثر وماتعرفو ايش بيسوي ساعتها
احمد اللي راح عنهم يجيب سويكه ورجع:انتو بعدكم هنيه تحركووو
****************************************
دانه اللي وقفت فوجه صقر قبل لايوصل لمواز بسرعه...
صقر اللي يشتعل غضب...كنه قنبله موقوته بتنفجر فاي لحظه...وبرجفه غضب شديده ولهاث:بعدي
دانه ببرود:لا
مهره اللي تحس ريولها ماعادت تشيلها طاحت ع الارض تصيح...
مواز اللي استرجعت انفاسها وهي تستجمع قواها المشلوله....بلعت ريجها و...
عليا اللي منصدمه من حركه دانه:دانه بعدي عنه...ماتشوفيه معصب مايشوف اللي قدامه؟
دانه وعيونه فعيون صقر:يشوف...يشوفني...ان عمى الغضب عيونه.....عمر قلبه ماينعمي عني
صقر اللي نسته كلماتها غضبه توه بينطق بس لمح مواز بتشرد...صرخ:على ويـ...
بس سبقته وشردت ركض...تذكر غضبه وهو يشوفها رافعه الثوب وتركض شارده من ورا دانه...ومن دون مايحس دف دانه من دربه وركض وراها...
مواز اللي تركض ماتشوف وراها....
صقر وهو يركض وراها:اوووريج يال.....
مواز ركضت بكل قوتها لانها كانت ابعد عنه واقرب للغرفه قدرت تدخل وتقفل الباب بسرعه...ووقفت تلاهث برعب...
ماواحت تنظم انفاسها الا بدقته للباب شوي ويكسره:يال... افتحي احسلج
مواز وهي تلاهث برعب تدور حولها شي يساعدها بس خطرت فراسها فكره وبسرعه ركضت تنفذها....
عليا اللي لحقتهم:صقر خلاص اهدا لاتكسر الباب
صقر غضبه عامنه:اكسره!!!... بكسره
ولانه معضل ماكلفه وقت الا وكسره...
دخل بسرعه وهو يدور مثل المجنون عنها ماحصلها ركض للحمام للكبتات تحت الكرافي...كل مكان...
عليا اللي واقفه ويدها على قلبها تطالع...
صقر مثل المجنون يدورها:وووينها فيه اختفت؟؟؟
عليا اللي لمحت الدريشه مفتوحه:الدريشه
صقر صد صوب الدريشه وركض فتحها...هي متوسطه الحجم بس تكفي مواز تطلع منها...ومامرتفعه وايد عن الارض...صرخ بقهر:اوووريها الحيوانه
وركض برا....ولحقته عليا...
صقر وهو يركض لباب الحوش اللي بعيد شوي عن الغرفه:عليا شوفي الباب الثاني وان شفتيها صرخيلي فاهمه
عليا نفذت بسرعه وقلبها يعورها على مواز لمتى بتشرد اخرتها بيمسكها...
صقر اللي توه بيوصل بس طلعت مواز من الجهه الثانيه اول ماشافته وقفت ورجعت بسرعه ركض...صرخ:وقفي احسلج
مهره اللي سمعت حسهم:هذي استخفت لمتى بتم تخليه يركض وراها ويلحقها اخرتها بتنمسـ...
ماكملت الا مواز داخله عليهم من باب اللي يودي للحديقه ومثل البرق طلعت من الباب الثاني لداخل البيت..
توها بتنطق الا بصقر يطل عليهم...
صقر اللي تعب يركض وراها يحس نفسه غبي وهي يلاحقها مثل اليهال وهالشي يزيد غضبه عليها... بس تعب صدج ركضته ركض ولانها اخف وتدل البيت اكثر عنه ماقدر بسرعه يمسكها...
وقف يلقط انفاسه بس افجعه الدم اللي مسوي بحيره...
********************************



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-13, 07:41 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



********************************
فهد وهي يضرب يده بقو ع طاوله مكتبه الفخم:انتوووو ايش ناويين بالضبط تجننوني؟!!
خالد وعمر واحمد اللي واقفين جنب بعض قدام جدهم...
خالد بهمس:ايش هالحاله تقول طلاب الاعداديه موقفين فالطابور
عمر:اسكت احسلك حده معصب
احمد:لو المكتب ماكبير ومايشوف زين وسمعه ثقيل كان وطى فبطنك انت وياه
فهد صرخ:برد اربيكم من اول وجديد كم مره؟
احمد كشر:وانا ايش له تنازعني ايش دخلني؟
فهد بنفس اللهجه:انت اخر واحد يتكلم.. لو انك حاولت تكون ناجح وتستلم هالشركات بدل هالبغول ماكان صار كل هذا
خالد عصب:حن مابغول...انت اجبرتنا على شي حن مانباه ولا نفهمله
فهد:انت اسكت ياحيوان ماكلمتك...بعد وتراد يامسود الويه...اشوف طلعلك لسان
خالد ماسك عمره لا ينفجر:انا سكت بس لانك جدي بس ماعدت احشم حد...من احشم واحد مخرف؟
فهد عصب اكثر:والله لا أأدبك ياخوويلد بس اصبر
خالد خلاص وصل حده:انا طالع واللي تبيه سويه
فهد صرخ بتهديد:مافي مصروف والسياره بعد وبطاقه البنك بتتكنسل و الفله ماتطبها
خالد طلع السويك وفره قدام جده ع طاوله المكتب:هاك سويك السياره
وطلع بوكه وفر البطاقه:والبطاقه...والفله اصلا ماعدت اطيقها احسسسن جات منك
وطلع ليسنه:تبا بعد الليسن؟...لو تقدر كان سحبته مني...خلاااااااااااص كااافي اختنقت منك يالشيبه
وطلع معصب...
عمر و احمد اللي مبققين عيونهم ع الاخر مامصدقين اللي صار...
فهد بلع ريجه يستوعب...خالد المدلل اللي مايستغني عن الرفاهيه والفلوس...اخر العنقود ودلوع امه اللي ماتهون عليه لازم يشوفها كل يوم ولا يقدر يفارقها شهر... بيهد الفله وامه وكل شي؟؟!!!...
خالد اللي رجع...
فهد تبسم بسخريه:ههههههههه ماسرعك مارجعت
عمر تنهد بفشله...
خالد كشر وحط ورقه قدام جده بقو ودفاشه:هاااك استقااالتي وقعتها او لا مايهمني...لاني مابا شي منك حتى حصتي واسهمي فالشركات ماباها
ورجع طلع وسط ذهول فهد وفرحت عمر...
احمد تقدم هو بعد وطلع السويك:هذي سيارتك خذها مشكوور...
وطلع مفاتيح:وهذي مفاتيح الفله قصدي فلتك...وقبل لا اطلع...مشكور على كل شي سويته لي...واول شي تزويجي
فهد حده معصب ماقادر يستوعب اللي يصير:شجعك اخوك الكلب الصغير؟!... ترا بكره يجوع ويتبهدل ويرجع ذليل وبتشووووف لاتغرك مسرحيته... وبعدين انت ناسي لك حصه فالشركات من بيديرها ياعديمين المسؤوليه؟
احمد بدون ملامح:محد غرني...انا من زمان مقرر هالشي وكنت انتظرك ترجع
وتبسم:وحصتي بعتها...مع السلامه
وصد بيطلع بس..
فهد صرخ:لمن؟؟؟؟
احمد تبسم وهو يكمل دربه:لشريكك الجديد
وطلع..
عمر تنهد وتقدم لجده:انا مابستقيل ولا بسوي نفسهم..مو لاني ماقدر بس لاني ماريد...بس بسألك...انت ليش تسوي كيه فينا؟....ماعتبرت من عيالك؟!
فهد ناظره بصدمه:شوو؟؟!
عمر بحزن:للاسف ياجدي اكتشفت انك كل هذيك السنين اللي كنت تزرع حقد امي فقلبي وهي بنتك كنت تزرع ذكراها فيني...امكن كنت بنساها لو ماكنت تذكرني اكرهها دوووم وتسود صوتها فعيوني...امكن لو محد ذكرها من صغري قدامي كنت مابعرفها ولا بتذكرها...اعتبرتها ميته وخلاص...بس للاسف انت واحد اناني معرف كيف هان عليك عيالك؟!!!
وصد عنه بيطلع...
فهد بغبنه:كنت احسب اني احميهم
عمر وهو يصد لجده بأسف:للاسف دمرتهم
فهد تنهد بقو....وصد عن عمر بغصه
عمر سكت وطلع بخيبه...
********************************
صقر اللي انفجع من شكل الدم ووقف قلبها من شاف دانه مرتميه تتألم وتأن ومهره عدالها عفط صوبهن:ايش صار؟
مهره بمشاعر ملخبطه تشرح بلخبطه:انت دفيتها ع الرف وطاح عليها جيك الماي وتكسر((رف مصفوفه عليله جيكات زجاجيه))
صقر مافهم شي غير انه دانه تعورت:طيب طيب
دانه اللي تتألم:اااه
صقر تقطع قلبه وهو يشوف رجلها كيف تنزف وجروحه غريز اول ماركز عليها شاف بقايا زجاج مكسور خارقه رجلها شهق بفجعه:مهره هاتي عباتها بسرعه
مهره بلمت:هاه؟؟!!
صقر صرخ فيها:هاتي عباتها
مهره وقفت متلتهه وهي تدور ع الباب بغباء:زين
صقر اللي قرب من دانه:تحملي شوي معلش
دانه فتحت عيونه ع صوته...شهقت توها تنتبه لوجوده كانت مغمضه تدارك الالم ماتبي تصيح رغم الوجع ولا تشوف الجرح ريحه الدم ملوعتبها...
صقر شاف الدموع بدت تتجمع فعيونها طار عقله...
مهره جابت العباه:هاك
صقر سحبها منها ولفها ع دانه المنصدمه من حركته...توها بتستوعب ايشي سوي ماحستبه اللي شايلنها بين يديها..توها بتعترض بس ماخلاها تنطق الا وهو طاير بها للسياره..
مهره شهقت ع حركته وهي تكتم شهقتها ومبققه عيونها...
عليا اللي بتدخل بس بعدت بسرعه عن درب صقر وهي تشوف دانه بين يديه..بلمت:على وين؟
صقر ماعبرها وكمل طريقه بسرعه..
مهره وقفت جنب عليا بصدمه:هذا استخف؟!!!!
عليا:ايش صار؟
مهره:انتبه انه عورها قام استخف وعلى شوووفتج
عليا جاتها ضحكه:هههههههههههههههههه والله وهبلنا فيه بيلقاها من موزه ولا دانه؟
مهره:على طاري موزه هي وينها؟!!

مواز اللي اول ماحصلت مكان امن تخبت بسرعه واتصلت ع فيصل لانها حلت الالغاز فالمذكره عشان تأدبه بس شكلها احتاجت له وبسرعه اتصلت...
فيصل اللي كان جالس يغث سلطان:ههههههههههههه ادب
سلطان بقهر:اخخخيه خليني افوووز ولو مره فرحني ياخي عن خاطري انزين؟!!
فيصل بحقد:احلم
شهاب يشجعه:ايييه ادبه
ذياب تأفف:والله وانكم عديمين احساس ربعكم للحين ماردو من عند الشيبه المخرف...وانتو قالبينها ضحك وناسه ولعب؟!!
شهاب ببرود:لاتخاف مابيذبحهم
سلطان مطنش ذياب تماما:انت ليش حاقد علي اليوم؟
فيصل حاقد عليه حرمه فرصه كان ممكن يشوف مواز او ع الاقل يعرف شي عنها من الشباب...تبسم بغباء ابتسامه عريضه:احقد عليك ليش ان شاء الله مالاقي شغله؟!!
شهاب:هههههههههههههه والله حاله
سلطان:اصلا يابختك تحقد علي
شهاب مات ضحك:ههههههههههههههههههه حلوه هذي
فيصل:غبي والله غبي
سلطان:انا ماغبي انا بس مجنون
فيصل:مجنون يعني اهبل
سلطان:لا اهبل يعني غبي ولا تسب ترا بكفخك ياشرير
شهاب:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه
فيصل بقرف:بدينا ثقل دم وسخافه؟!!
سلطان يتميلح غصب:انا؟؟؟!....الله يسامحك
ذياب بقرف وقهر:اخيييه ياكرهي لحركاتك ودي بس مره وحده امسكك واكفخك تكفيخ اعلمك بياختك هذي كيف ترفع الضغط
سلطان يرفع ضغطهم:شهوووب تلعب معي؟
شهاب يمسح دموعه:ههههههه هااااه؟!!
فيصل:هيه انا الفايز انا اقرر من يلعب مو انت
سلطان:انا مزاعلنكم لاتكلموني
ذياب خلاص وصل حده:لااااا تكفى
فيصل شاف ذياب خلاص بينفجر عفط لسلطان:تعال ذياب برد فوادك فيه
ذياب ماصدق ع الله وعفط يضارب....سلطان اللي طاحو فيه:هيه ماعدل ثنين ضد واحد....لاتستفردوووبي حرااام
ذياب وهو لاف يده ع رقبة سلطان:ذابحك ذابحك
شهاب:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه
فيصل اللي يساعد ذياب:ههههههههههههههه علمه الشر كيف يكون
سلطان ماقادر يكمل وهم طايحين فيه:ههههههههههههه بس بس ههههههههههههههه والله ماعيدها
شهاب لمح فون فيصل يرن:فيصل جوالك
فيصل ترك سلطان وعفط ييشوف من حصل رقم غريب ماهتم ورد:السلام
وصله صوت انثوي لاهث وفيه بحه غريبه:فيصل؟
فيصل كشر:هلا من معي؟
وصراخ سلطان وذياب معبي المكان:لحظه لحظه
وصرخ عليهم:خلااااص اسكتووو الحكووومه تتصل
الشباب سكتو يطالعو فيه...
فيصل كمل:هاه من؟
مواز بلعت ريجها:فيصل هذا انا سالم
فيصل بقق عيونه وقلبه فز:هلاهلا..
الشباب طالعوه باستغراب...
ذياب وهو بعده ع حاله:هذا بلاه قلب فجأه
سلطان:مدريبه
ذياب:معقوله بنت ويكذب علينا يقول الحكومه؟
سلطان تبسم:اكييد ولا مابيتكلم بكل هالاحترام
شهاب:ماكنه اشكالنا غلط؟
ذياب:ايه صح كنا نتابع مسلسل خليجي بايخ
سلطان تحرر من قبضه ذياب وعفط لفيصل وهو ينعم صوته:فصووول حبيبي من تكلم
فيصل فك حلقه ع حركه سلطان...وهو مطير عيونه...شيسوي هذااا!!؟؟
شهاب وذياب نقعو ضحك ع شكل فيصل:هههههههههههههههههههه� �هههه
مواز استغربت:فيصل انت معي؟
فيصل تلعثم:هاه ايه ايه...خير؟
توه بيطلع عنهم لايورطه سلطان..
سلطان عفط مسكه:فصوووول حبيبي لاتقوووم خلك ماشبعت منك بعدني
فيصل انفجع وفلت يده من سلطان بغضب:فلت سليطن وعن حركات الدشره الغبيه هذي...اعقل
وطلع عنهم
سلطان كشر:كنه تهزأت؟!!
ذياب:الا قصفت جبهتك ياصاحبي ولازلت لاتشعر
سلطان قطب حواجبه:لحظه احس قلبي انقرص
شهاب يتقلب ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
ذياب:هههههههههههههههه بايخ
سلطان:لو بايخ مابيعصب خويك ولا بيموت اخوك ضحك
ذياب:ياشين السرج ع البقر
وعند فيصل اللي طلع عنهم...
فيصل:الوووو سالم
مواز بغصه:اسف ازعجتك
فيصل عجبه الوضع:لا ابدا بس هذي الله يهديها ماتفهم
مواز عصبت هي اصلا شوي وتصيح من اللي صارلها وخيانه البنات فيها وخوفها من صقر بعد هو:زين
فيصل سمع صوتها تحشرج:سالم
مواز نزلت دموعها:انا معرف ليش اتصلت...ازعجتك باي
وسكرته وجلست تصيح بلوعه
فيصل حس انه فيها شي تأكد من السويك فجيبه وطلع بسرعه ناوي يروحلها...
مواز وهي تصيح.......انا ليش اتصلتبه ليش؟؟!!...ياربي كل تصرفاتي غلط بغلط غبيه غبيه...عسى صقر يمسكني ويذبحني وافتك
وكملت مناحتها...
:صقر ذبح دانه
مواز فزت:عليا؟!
عليا جلست جنبها ومواز تمسح دموعها بدفاشه:يوم دفها جت بتتوازن لاتطيح مسكت فرف اللي ع الجدار وطاح عليها الجيك اللي عليه وتكسر فرجولها...
مواز شهقت:نعم؟!
عليا كملت ببرود:ايه ويوم شافها انهبل وشلها المستشفى
مواز بلعت غصتها:كله مني
عليا حطت راسها ع كتف مواز:هههههههه مجنونه والله ركضتيه ركض مصخرتيه
مواز تبسمت:هههههه لانه منى كل يوم تغير ستايل الببيت فانا اسرع عنه واذكى لحد مايحصلني ساعه
عليا بعدت عنها وهي تضربها بخفه ع كتفها:ناويه ع اخرتج انتي يالغبيه
مواز تبسمت:هه تخيلي واتصلت استنجد بمن؟
عليا بققت عيونها:لايكووون فيصل؟!!
مواز شهقت:كيف عرفتي؟!!
عليا وقفت بشهقه:حسبي الله عليج من بنيه
مواز كشرت بندم:ماقلتله شي
مواز جاتهم ركض:بنات الحقو في واحد يبا يشوف سالم قصدي مواز
عليا:زين كملت...هذا اللي ماقلتيله شي؟!!
مواز وقفت:لانه ماقلتله شي غبي مايفهم ملقوووف جا
وراحت ركض..
مهره:من قصدكم؟
عليا طنشت مهره:و راحتله الغبيه مالت
ولحقتها ركض..
***********************************
وعند صقر اللي عفس المستشفى...صراخ فالدكاترة والممرضين عفسهم عفاس...وطلع كل حرته فيهم...
الممرضه وهي تضمد جرح دانه:اووووف هذا زوجج ازعجنا
دانه منحرجه ومتفشله من تصرفات صقر...
صقر اللي واقف ع بعد عنهم يهزب الدكتوره:بالله انتو دكاتره انتو هذا مستشفى؟!
الدكتوره خلاص صدعت منه:لو سمحت ترا هذا مستشفى مابيتكم...في مرضى وانت مسبب ازعاج كبير فياريت تطلع لا انادي الامن يتصرفو معك
صقر صرخ فيها:كلي تبن...الحين من ساعه جايبين البنت تنزف وانتو تلعبو...محد عارف يوقف الدم...بتموت وانتو تتشوفو عليها!!!
الممرضه:ههههههه شكله يحبج بجنون
دانه غاصت فثيابها من الاحراج....
الدكتوره:النزيف ووقفناه...والحين يتضمد الجرح فممكن تبطل ازعاج...اخر مره انبهك
صقر:بعد شوووو؟!!...لازم ترفعولنا ضغطنا عشان تشتغلو صح؟!!
الدكتوره:ياسستر نادي الامن
دانه اللي خافت تقلب السالفه جد:لا بليز حن اصلا خلاص خلصنا وبنروح
الدكتوره تبسمتلها:هههه معليش عشان خاطرج بس....بنسامح مجنونج
صقر مطنش تعليقاتها:شووووو بطلع؟!... يعني جرحها يباله عنايه كيف ترخصوووها؟؟؟
الدكتوره عصبت منه:الحين انت ايش دراك فالطب؟!...من فينا الدكتور ابفهم؟!...جاي تعلمني شغلي باي حق؟!!!
دانه اللي نزلت من السرير بمساعده الممرضه:شكرا...خلاص صقر خلينا نروح
صقر ودر الدكتوره:دكتوره واسطات
وراح عنها لدانه اللي جابت لها الممرضه كرسي متحرك...
الدكتوره بعصبيه:ياريت مره ثانيه تشل مرضاك مستشفى غير دام مستشفانا ماعاجبنك
الممرضه:خلاص دكتوره قدري ظروفه زوجته متعوره
الدكتوره:يقدر المكان اللي هو فيه ويحترمه بعدين حن نقدر ظروفه...
صقر قاطعها:بجي وقت ماريد مستشفى الحكومه ماحيده مستشفى ابوووج...وغصبن عنج تحترميني
دانه:صقر خلاص عشاني
صقر مقهور ع سوء علاجهم:طيب
الدكتوره:كان من ساعه سكتيه مجنون ليلى وفكيتينا من ازعاجه
صقر:مجنون دانه
الدكتوره راحت عنه كاتمه غيضها:ههههههههههههههههههه
الممرضه:من حسن حظك هالدكتوره جديده ومتفاهمه لو حد غيرها كان اشتكى عليك وبهدلك
وراحت عنهم
صقر:كلو تبن
دانه منحرجه:صقر الله يخليك روق ماصار شي يستاهل...ماحيدك كيه عصبي...صرت تخوف
صقر:بلا دلع لا اكفخج
دانه بققت عيونها:نعم؟!!!
صقر كشر:انتي متعوره فريولج ولا فذنينج ماتسمعي؟!!
دانه عبست بقهر منه:وليش معصب بعد؟!
:السلام عليكم
صقر باستغراب:وعليكم السلام
دانه.....
:اخبارج دانه؟
صقر بقق عيونه وهو يصد صوب دانه:عفوا؟!
دانه باحراج:هلا استاذ الحمدلله انت كيفك؟
:الحمدلله بخير سلامات؟
دانه:الله يسلمك بس تعورت و...
صقر فار دمه من هالادمي اللي مطنشنه ولا معتبر لوجوده اي قيمه... قاطعهم:احم احممم
دانه فخاطرها...هو اصلا معصب وبعد زادته مواز سوته مصخره...يالله وقتك استاذ عشان يدفني حيه...
تبسمت مجامله وهي تعرفهم:استاذ هذا صقر...صقر هذا استاذي فالجامعه
صقر تبسمله ببرود وهو يطالعه من فوق لتحت باستصغار:هلا
الاستاذ ماعجبته نظرات صقر اللي تخزه:تشرفنا انا علي
ومدله يده...
صقر صافحه بقوه:هلا استاذ علي انا صقر زوج دانه
دانه اللي شحب وجها من كلامه...وغصت بفجعه...
علي:اهاه
وسحب يده بألم:ماعليه انا استأذن
دانه باحراج:اذنك معك
وراح عنهم وهو يمسح يده...
صقر بغيض:عسانى مانتشرف بشوفتك مره
دانه بقهر:اش معنى هالتصرفات؟
صقر:ليش من متى حضرتج علاقاتج وديه مع اساتذتج؟
دانه انقهر اكثر منه:لا ترد ع سؤالي بسؤال
:اووووه انتو مارحتو؟!
صقر:رايحين خايفه نشرب السقايات مثلا هه
الدكتوره:اما انه....هه
ورتحت عنهم بغيض....
صقر وهو ينزل مستوى دانه ولهجه جاده:دانه
دانه وقف قلبها على جديته:هلا
صقر:ليش وقفتي فوجهي ومنعتيني اكسر راس موزوه؟
دانه وهي موطيه راسها تفرك يديها بتوتر:لان....
وسكتت...
صقر:في سبب صح؟
دانه....
صقر اللي لاحظ ملامح الحزن فوجها...راح جلس قدامها على ركبته:دانه
دانه اللي رفعت عيونها له....
صقر وهو يحط عيونه بعيونها:ايش تعرف مواز عنج وماتبيني اعرفه؟
دانه اللي بقق عيونها...وهي منفجعه...وفخاطرها:ياربي هالادمي بيجنني...كيف عرف؟!!
صقر بجديه اكبر:مارح تخبريني؟
دانه نزلت عيونها عنه بصمت...
صقر...قام مايبا يجبرها على شي...ودف الكرسي قدامه....
******************************



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-13, 07:42 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



******************************
:السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
ذياب:هاه بشرو؟
خالد بحماس:هههههههههه اما فاتكم الاكشن اللي سويته
سلطان:لاتقول انك طلعت من عند جدك وهو يهزأك ولا عبرته؟
خالد كشر:لهدرجه انا جبان فرايك؟
سلطان:هذا جبن الحين؟
عمر بتنهيده:لا الاخ رجع سياره الشركة للجد و استغنى عن الفلوس وانطرد من الفله
خالد عبس:لا انا بروحي طلعت
ذياب وسلطان شهقو:صدج؟؟؟!!!
خالد عصب:اشوووف طايح من عيونكم؟!
ذياب:لا بس انت مدللل وين تقدر ع الشقا؟!
عمر:وازيدكم من الشعر بيت....تراه استقال
سلطان:ههههههههههههههههههه� �ههههههه ياسلام احلا اكشن وربي
عمر:اما فاتكم لما طلع يكتب استقالته ورجع فرها فوجه مديره
خالد يكمل:المخرف
الشباب:هههههههههههههههه
ذياب:حلوه الحركه
سلطان:حار بحار
عمر سكت وهو يتنهد ع فشلهم...
شهاب:ماحصلتو العنوان؟
عمر:للحين بعدنا
سلطان:الا احمد وينه؟
خالد:سوا نفسي... واول ماوصلنا راح داخل بيقربو العشا
ذياب بفظول:شو سوا بعد؟
خالد براحه:رد السياره للشيبه بعد وسلم الفله
شهاب عبس:وين بيعيش بعيد عنكم؟
خالد:محد بقى فالفله غير الشيبه وعمور و...
غص:امي
عمر:توك تذكرها؟...والله وتعرف بتنجلط...انت واحمد مع بعض بعد... اغبياء ناويين تذبحوها؟!
خالد بجديه:ماعدت اطيق المذله خلاص انفجرت
سلطان يحلل:عشان كيه عزمنا...عشان يخبرنا اهاه
وصد صوب شهاب:انت اكيد عندك خبر
شهاب ببساطه:اكيد
سلطان كشر بقهر:ماااالت وساكت
ذياب:ههههههههه شف ايش قاهرنه؟!
********************************
مواز اللي لفت الغتره ع راسها وبسرعه طلعت حصلت محمد...
استغربت وقربت منه وهي تسلم...
محمد اللي كان سرحان ومانتبه لها:وعليكم السلام
مواز باستغراب كبير:في شي محمد؟!...خير؟!!
محمد بنظرات غريبه:لا بس....ترا الاستاذ قاسم مسولنا مراجعه اليوم اذا بتحضر تراها فبيتي...وقلنا نخبرك
مواز تبسمتله:اهاه...زين والله حدي محتاج لمراجعه
محمد:طيب جهز أسألتك...بكره بعد صلاه المغرب
مواز:خلاص عيل عقب الصلاه نتلاقى عند المسجد
محمد:لا تعال صلي معنا بكره ومناك بنروح سيده كلنا مره وحده
مواز تورطت بس طوفتها:تمام
محمد اللي بعده شاك فمواز:طيب مع السلامه
وشاف سياره تقرب منهم...بس طنش وكمل دربه...
فيصل اللي نزل وهو يشوف محمد يبعد عن مواز اللي واقفه قدام باب بيتهم تتطالع فيه...
فيصل وهو يقرب منها:خير ويش صاير؟
مواز تخصرت:عفوا؟!!!...وانت اش لك؟
فيصل كشر:وش هالاسلوب؟!!
مواز تأففت وهي تصد عنه:كيفي....خير بغيت شي؟
فيصل مستغرب على اسلوبها اللي تغير 180 درجه وبشك:الحين انتي نفسها اللي متصلتبي قبل شوي؟!!
مواز شهقت:من انا؟!!!....بسم اله علي....بعيد الشر
فيصل كشر:الا متصله....مستحيل اغلط اعرف صوتج زين
مواز بثقه:من وين بتعرف صوتي يالكذاب؟!!
فيصل عصب عليها من صدج:كذاب هاه؟!!
وطلع تلفونه واتصل ع الرقم اللي اتصلت منه له...بس حظها كانت حاطتنه داخل....
مواز تبسمت بثقه:على من تتصل؟!!!
فيصل فار دمه من اسلوبها:ماعليه ان ما أدبتج ماكون فيصل
مواز تكتفت بابتسامه جانبيه:انت ماتعرف غيري؟!....اول ماتصلت عليك وحده جيتني ركض عبالك انا؟!!!
فيصل قرب منها خافت وردت ورا خطوه وهو مغتاض من تصرفاتها:هههه عيل اذا ما انتي ارجع لحبيبتي سوسو
مواز تبسمتله ابتسامه مجالمه عريضه:يكون احسن
فيصل وهو يضيق عيونه بخبث:غبي عبالي اهلج كشفوج بيدفنوج حيه...قلت اجي اتفرج وبعد اودعج وامكن ان حن قلبي عليج اعرض عضلاتي
مواز كشرت وهي مافاهمه قصده:اش تقصدك؟
فيصل وهو يتعبث بفونه بطريقه استفزازيه:ولا شي سلامتج
مواز عصبت منه مطنشنها:روحه بلا رده
وجت بتدخل بس ناداها بسرعه...
مواز بقلت صبر:خير؟!!!
فيصل بجديه:انتي مالج اهل؟!!...مسيبينج كيه؟!
مواز بققت عيونها وهي تصرخ فيه:ومن انت عشان تجيني لا وتسألني بعد؟؟!!....اما وقاحه
فيصل من بين اسنانه بغضب:ااشششش لاترفعين صوتج علي
مواز وهي منقرفه منه:تخسي
فيصل فار دمه خلاص ماعاد يتحمل اهاناتها...جا بيرد عليها بس سبقته ودخلت داخل بعصبيه وسك الباب وراها بقو فوجهه....
فيصل وهو يرجف من شده الغضب:اوووريج يال...
ماكمل الا بسياره فخمه توقف ورا سيارته...ونزل منها رجال شيبه وحرمه راحت سيده داخل....بس الشيبه قرب منه باستفهام وسلم...
فيصل حاول يهدي اعصابه اول ماشاف الحرمه تدخل البيت عرف انهم اهل مواز...وتبسم فخاطره
فهد باستغراب:تفظل ياولدي اقرب
فيصل ببراءه:لا ياعم بس جيت اتأكد انه هالبيت بيت فلان
فهد كشرمستغراب هو مافاهم شي:مافهمت
فيصل يرقع:ياعم الصراحه انا جيت انشد عن ناس... بس ماحصلت حد وعادلي فتره اتردد عليهم ولا احصل احد
فهد يحاول يتذكر ملامحه يحس شايفنه مكان قبل:ناس؟!!!!...من انت؟
فيصل وهو مامتنبه لنظرات فهد المتفحصه له:والله ياعم انا اقصد اهل هالبيت
وهو يأشر لبيت فهد...
وكمل باسف:والله ياعم للحين ماني محصل حد فيه تعرف وين احصلهم او متى يردون؟
فهد تبسمله ببساطه:ههههه ماعليه ياولدي البيت كلله حريم...وان مسافر شكلك كنت تجي وقت دواماتهم...تفظل تفظل
فيصل اللي لاحظ تعب فهد:لا ياعم خليها وقت ثاني دام حصلتك...وشكلك مرهق اخليك ترتاح...بجي بكره ان شاء الله
فهد بسبب ارهاقه ماعارض:ان شاء الله
ودخل وهو يتنهد...وفخاطره:قلت علي المشاكل اجلس احاول اتذكر وين شايف هالشاب كنه مايسدني فعايل عيال عيالي حسبي الله عليهم هدو حيلي الله يهد حيلهم....بس والله لا أوريهم الويل هالمره
وعند فيصل اللي سلم عليه وركب سيارته وانطلق مبتعد وهو مستانس بيكسر راس مواز...
********************************



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-13, 07:43 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


و عند احمد اللي دخل وهو ينادي سوما...وجاته ركض
احمد:سويتي اللي قلتلج اياه؟
سوما:يس سير
احمد:زين ساعدي راج وحملو الاغراض...وين مدام؟
سوما:مدام...ان يور روم
احمد:والله محد عرفلج مرات هندي مرات عربي مكسر مرات انجلش
وصد لغرفته يشوف مها...
مها اللي كانت تداور فالغرفه....تتأمل ترتيبها...وديكورها المختلف عن غرفتها...شكلها مفروض تكون غرفتهم المشتركه...هالفكره سببت لها لعسه فقلبها...بلعت ريجها وهي تنفظ فكره غرفه مشتركه من راسها...
فتحت الكبت شافت ثيابه...ملابس رسميه...ملابس الشغل...وفي ملابس سبورت...وغيرها...سكرت بملل...
وراحت لتسريحه تعبث بالاشياء عليها...في كريمات كمين حبه وشكله مايستخدم شي منهم جدد مامسوسين ابدا...للزينه شكله حاطنهم...وعطور انواع اشكال...عجبتها ريحتهم....بس واحد شدتها ريحته...حطت منه بعدم مبالاه...وهي مستانسه تتعبث باغراضه...سمعت صوت خطوات يقرب من الغرفه راحت ركض للكرفايه ونطت فوقها...شافت مجله محطوطه عليها مسكتها وجلست تفرفر فيها بربكه....
احد طل من الباب...شم ريحه العطر...عرف انها متعبثه باغراضه...غريبه اول مره يعرف انها ممكن تتعبث باغراضه كان يحسبها خجوله لدرجه ماتقدر تنطق قدامه...من طاحت وهي متغيره يحسها تعودت عليه اكثر عن قبل...
احمد راح لها وقف يطالعها وش تسوي...
مها رفعت راسها له:هلا انت جيت؟
احمد تبسم لها بعذوبه:اهلين لا بعدني فالطريق
مها نزلت عيونها للمجله بربكه:ههههه
احمد بنص عين:حاطه من عطري؟
مها ماتوقعته يسألها ابدا و بهالبساطه بعد...وهي تفرفر فالمجله بربكه:عجبني
احمد وهو يطالع المجله اللي قطعتها وهي تفر اوراقها بربكه:اهاه
مها بلعت ريجها ورفعت راسها له تبرر بسرعه:والله ماكان قصدي اتعبث باغراضك
احمد تذبحه عفويتها وبراءتها مامن كبرها هي بعدها اصلا صغيره:ههههههههههههه اغراضي اغراضج...يله قومي
مها تحاول تستوعب ردت بس طنشت...رمشت بتستوعب:على وين؟
احمد يضيع السالفه:عجبتج الجلسه فغرفتي يعني؟
مها انحرجت وبسرعه:لا بس...
احمد قاطعها:قومي اجهزي واكشخي بنطلع بس تخلص العزيمه...عندي لج مفاجأه
مها بلمت:هاه؟!!
احمد ان جلس اكثر بتنسيه الشباب مايعرف ليش من تغيرت نظرته للامور صار مايمل من جلستها:ههههههههه ابرجع سيده احصلج جاهزة و بعباتج فاهمه؟
مها بعدها مامستوعبه:طيب اريد مفاتيح غرفتي
احمد:مايحتاج سوما الحين تجيب لج اللي تحتاجيه
وجا بيروح.....
مها:ليش ايش صاير؟
احمد وهو يطلع:لانه كل اغراضج عاد تحملن فالشحن
مها كنه حد صب عليها ماي بارد شهقت:الشحن؟؟!!....ليش؟؟؟!!
احمد مارد عليها راح و تاركها فحيره وصدمه مالها نهايه...
*****************************
عليا بقلق بعد مادخل الجد يريح:مسكين جدي شكله حده مرهق وتعبان
منى بتعب:الله يهديه راح الشركه اول ماوصلنا
مهره:بالنسباله الشركه اهم عن صحته
مواز بعدم مبالاه:هذا هو جدي من يوم يومه ماتغير
منى بتكشيره:الا تعالي انتي ايش هالستايل؟!...حسبتج والله ولد بعدين ركزت فالملامح وقفتي قلبي
مواز فزت ترقع:لاااا الله يسلمج حن كنا نتدرب على مسرحيه التخرج وعشان اعيش الجو لبست ثوب وغتره
منى بشك:الله يستر منج بس....وبعدين من سمحلج تشاركي؟
مواز:انا ومهره مشاركين
عليا:خليهم يودعو مدرستهم ايش فيها ان شاركو؟
منى:هه ماعليه مافاضتلكم تعبانه الحين عقب بنتفاهم...يله بقوم عنكم
وقامت عنهم بارهاق...
مهره تنهدت:الحمدلله ماسألت عن دانه
مواز تبسمت:تطمني ماتغيرت...سألت يوم طرشتج تجيبيلها ماي..جو المانيا ما أثر فيها
مهره:وايش قلتولها؟
عليا تكتفت بعبوس:ام الكذب الرهيب اختج بدعت ماشاء الله تصفه صف
مواز وهي تنسدح ع الكنبه باهمال:هههاي قلتلها راحت عند ام سليمان وبتجي بسرعه
مهره تخصرت:والله كذبتج حوووساا بس الحظ تعبانه هي ولا مركزه
مواز كشرت:اهم شي اقتنعت
مهره:ولا سألت اذا صقر جانا ولا؟
عليا ببساطه:لا
مهره:غريبه
موازفزت مثل الملدوغه وهي تصارخ وتناقز:ياسلااااااام
وكملت بالفصحى: لقد نجوووووت
عليا تكتفت وهي تصد عنها بقهر:عليج حظ...يقحف الحصى
مهره ماستوعبت للحين:وليش فرحانه؟!
عليا قاهرنها بطئ استوعاب مهره للامور:لانه صقر مابيواحي يأدبها... بيروووووح...جدي رجع لاه
مهره صرخت بحسافه:خساره
مواز عصبت:تشب...خساره فعينج يالخاينه
مهره تبسمت بتغيض مواز:زين يالعاقله...يله عاذرتكم
مواز بققت عيونها وبقهر لانه مهره ماعبرتها:على وين؟
مهره وهي تتمخطر فمشيتها وبدلع:انتي روحي بدلي...لا يجي صقر ويشوفج بهالشكل ويدفنج حيه...ساعتها لا يرده جدي ولا غيره
مواز تخصرت بقرف:وانتي وين رايحه؟
مهره بنفس الدلع:رايحه الملاهي
وكشرت:وين رايحه يعني؟؟؟...اكيد مابروح البر ولا بطلع اكلم شباب قدام البيت...واترقم
وراحت عنهم...
مواز منقهره لانها ماعرفت كيف ترد عليها:اكيد رايحه تفتح الشات
عليا حطت رجل على رجل:يله عاد الحين منعيها اذا فيج خير
مواز بصراخ:اوووريج
وراحت عنها...
******************************




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-13, 07:44 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


****************************
وفالمجلس عند الشباب....
عمر:ههههههههههههههه اما كل هذا كوووم ولما تطلعت استقبلني هالخبله كوم ثاني
ذياب:ليش ايش سوا؟
احمد:هههههههههههههههههههه� � قال يقول عباله يقدر يسحب منه الليسن بس الحمدلله طلع مايقدر
عمر:ههههههههههههههههههههه� �ه ولا يوم بيوقف تكسي وماقدر
خالد:اقووول تلايط كنت احرصك اصلا انا
احمد:ايه وايد منه مدري من اللي قلتله ننتظر عمر يطلع ونرجع معه قالي لا حرمت اركب من سيارات هالشركه
خالد:كنت بعدني عايش الدووور
الشباب:هههههههههههههههههه� �هههههههههه
شهاب:الحين مابقى غير عمر
ذياب:انت دورك قرب مبروووك
احمد:اخيرا بتطلع فالساحه وتتبهدل بدل ماترسلنا نتبهدل عنك
خالد:اخيرااااا يله شد حيلك عاد
عمر:مالت عليكم ماكنه جدكم كنه عدووكم
خالد:عدوي وعدو مستقبلي واحلامي وحياتي وحتى ابوي الله يرحمه
احمد:ماصدق كيف دمر وذبح عياله واحد ورا الثاني ولا استعبر...لاء وبعد مشتغل فينا يكمل افلام الرعب
ذياب:ههههههههههههه حلوه افلام الرعب
شهاب:الا سلطان غريبه ساكت؟!!
سلطان اللي منهمك بالاكل:انا مؤدب لما آكل ماتكلم مثلكم هه
ذياب:رجع لثقل دمه
عمر:الا وين فيصل عنه؟
سلطان وذياب مع بعض:ذهب ولم يعد
احمد:لا توني اتصلتبه قال جاي
:السلام عليكم...بديتو قبلي يالوصخين؟!!!
احمد:قرررب قربببب
ذياب:هههههههههههههههههاي وانا اقول سلطان بلاه ياكل يقدر مايقدر ومؤدب طلعت السالفه مالها دخل بالادب الا بالنذاله
خالد:هههههههههههههههههههه� �هههه لاتقول بيخلص الاكل عن فيصل
فيصل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه يوم اقولك غبي تعصب
سلطان بدلع:انا زعلانه منك لا تكلمني
وصرخ فيه:اقص يدي اذا ماكانت المتصل بنت
فيصل تبسم بثقه:ايه بنت ايش عندك
سلطان صرخ بنصر:هاهاهاااااي وانا ورطك معها
فيصل:الحمدلله والشكر...لا حبيبي البنت تحبني بجنون وتثق فيني لا ورطتني ولا شي
سلطاان بنص عين:عيل ماسرت تراضيها؟
فيصل بنفس لهجة سلطان:لا سرت اشوفها ايش تبا؟
سلطان:وايش كانت تبا عشا؟
فيصل:لا
ذياب داخل جو معهم:اكيد تبا رصيد
فيصل:بعد لا
عمر:ايش السالفه؟!!!
ذياب:الله يسلمك اللي ينقد عليي ابتلى
شهاب:لا تكن من الشامتين فتغدو من المبتلين
خالد فز:الحين فيصل طاح على بنت؟
احمد:شوو؟؟؟!!
فيصل ماعبرهم وسمى وبدا ياكل بهدوء....
خالد:ماعليه يافيصلوووه اخرتنا بنعرف كل شي
فيصل:يصير خير
سلطان:اما انا الحمدلله...... الله مابلاني بحد
ذياب:الحمدلله وياليت تبقى عزابي لانه لو فكرت مجرد التفكير تتزوج رح تشوه صوره الشاب العربي فنظر بناتنا....وبيشمتون علينا شباب تركيا
سلطان:الا احمد الحين انت عازمنا عشاننك بتخبرك بشو؟
احمد:ههههههههههههههه عرفت بعد ليش اخبرك؟
سلطان:لا بس كيه قول اتأكد اكثر لاه
احمد:زين...انا عازمنكم بمناسبه...
سلطان قاطعه:رجوعك لنا بالسلامه
احمد قطب حواجبه:الحين تحن على راسي قووول وقوول واخرتها تقاطعني؟!
ذياب:عادي يعني ماتعرف سلطان؟!!!
احمد بجديه:المهم انا قررت ابدا حياتي من الصفر...وعزمتكم لاني مافرحت فعرسي اعتبروها بدل العرس
سلطان:والبنت ماتبا تفرح بعد؟
أحمد اللي ازعجه سؤال سلطان بس مابين....
ذياب:صح والله انتو عرسكم ماكان له وجود....ملكوكم وزفوكم...لا حفله... ولا جهاز... ولا غيره
أحمد تبسم بتبلد:حاليا أجلو هالشي....البنت صغيره ومشغوله بدراستها بس تفضى ونرتب امورنا بنعرس
خالد:هههههههههههههههههههه� � حلوه ياخوي بنعرس
أحمد مايعرف ليش انزعج فجأة:يعني باختصار بمشي حياتي بكيفي وبطريقتي....اهم شي اعيشها مرتاح
سلطان تبسم:الحمدلله شكلك حليت امورك
أحمد ردله الابتسامه:الحمدلله
شهاب:والشغل؟
أحمد:شغلي الحمدلله من زمان مستقل عن نفوذ جدي...وهو فاهم انه مايقدر يغصبني لاني فاشل فشغل البزنس...وماعاد شي يربطني فيه اصلا عشان يبتزني به...غير الاسم
عمر تنهد بقو:ناس رتبت امورها وناس تعقدت اكثر
شهاب فز:الا انتو من متى عاطنكم الاوراق و للحين ماحصلتو العنوان؟!
خالد:ابشرك حصلناه بس ماظنتي نقدر نزورهم الا وقت مانتأكد جدي مابيطب علينا البيت ويخرب كل شي
شهاب وقف بانفعال:وليش ماعلمتوني انكم حصلتوه؟
خالد مستغرب انفعال شهاب:توه قبل شوي بس عرفناه
شهاب بصراخ:زين هاته
عمر ببرود:برسلك اياه بس انأكد منه
ذياب:شهاب الحين دام اعتمدت عليهم تحمل
شهاب رد فر جسمه ع الكنبه بخيبه:اوووففف محد يعتمد على يهال
خالد كشر:يهال فعينك يالشيبه...
عمر تدخل بسرعه:الحين خلك من شهاب...حن وش وضعنا؟
خالد تذكر:اول اروح اودع امي و افهمها...وعقب تنحل كل الامور
سلطان:اظنه بتباتو لا فسياراتكم
ذياب:اي سيارات؟!...ردو كنهم توهم متخرجين...لا سياره ولا بيت ولا شغل بس شهاده...بعده المتخرجين عندهم سياره وبيت اهلهم
خالد بقهر منهم:انت تشب
ذياب:هذا يزاي بستضيفكم عندنا؟!
شهاب:صح البيت واسع وكبير محد فيه غيري وذياب...خلاص اعتبرو سالفه البيت انتهت....ماهو بيت عزابيه
ذياب بابتسامه صفرا:ايه لا ام ولا اب ولا حتى شغاله
الكل سكت...يعرفو حساسية ذياب من موضوع امه وابوه اللي تطلقو وكل واحد شاف حياته...كان وقتها ذياب توه متخرج من الثانويه...ماكتمات فرحته بطلاق امه وابوه....من حسن حظه انقبل فجامعه بعيده عن الاثنين وكان يتردد فسنه مره على الاثنين من يذبحه الشوق...ويأنبه ضميره يحس نفسه عاق...
عكس شهاب اللي سافر ورجع تزوج وطلق بعد وعايش حياته يسافر ويرد...ولا حتى يذكرهم...لانه من صغره انقبل بعثه لمستواه التحصيلي الكبير...ومن كبر تسفر بعد بعثه...عكس علاقه الجافه مع امه وابوه كانت علاقته باخوه...
علاقتهم عمرها مانقطعت مسن و اتصالات ومسجات....وحتى مرات ذياب يسافر لشهاب...او شهاب يجي ياخذه معه من يحسه رجع ينهار نفسيا من سالفه طلاق امه وابوه اللي ماقدر يستوعبه لفتره طويله...
فيصل وهو يغير الجو اللي قلب كئيب:الطلاق عندكم متوارث
شهاب صد صوبه بنرفزه:الحين يعني بتغير الجو بهالجمله المعفه؟
فيصل تبسم ابتسامه جانبيه:ليش ماتعلم اخوك سبب طلاق امكم وابوكم؟!!....لمتى يعني بتعتبره طفل؟!
ذياب صد صوب شهاب وعيونه تحمل الف سؤال سؤال.....
شهاب بلع ريجه:طيب بخبرك خلا قوووم
فيصل:ايه حلوووو مشاكلكم...تعلمو من أحمد...هالعزيمه لازم تكون نهايه لكل مشاكلكم
أحمد تبسم:صح....كلام فيصل صحيح خلينا اليوم كلنا نتصارح ونحل مشاكلنا
ذياب بحزن:عيل حل مشكلتي عند اخوي طول هالسنين وساكت؟!
أحمد:لاتتسرع فالاحكام...خلي اخوك يفهمك كل شي عقب قرر
ذياب سكت يتنهد بضيق...
خالد:زين و حن؟
عمر سحبله نفس عميق:حن مشكلتنا مابدت للحين بتدبا مشاكلنا من اليوم
خالد:يالله...زين فكر معي...ترا وضعنا الحين بروحه مشكله بلا تدخل جدي و نفسيته المريضه
سلطان:صح انتو بلا شغل ولا فلوس...صفيتو على الحديده...وانا عادي اسلف من 100 بيسه(ريال سعودي) ل10(100 ريال سعودي)
خالد وهو يحاول يضحك بعصبيه:هاهاهاي وايد عليك يالبايخ
سلطان:ههههههههههههههههه قسم بالله تضحك
خالد كشر:الا تضحك يعني تغيضني؟؟!!
سلطان:ايه نعم هههههههههههههههههههههاي
خالد فره بالوساده اللي فالجلسه:مالت عليك مليق
أحمد بجديه:يحتاجو شغل مستقل وبعيد عن نفوذ جدي
خالد فز يتشرط:وراتبه زين نمشي فيه الحال...لحد يعني مايوافقو يردوني لدوره واتخرج
عمر:وانا برد اكمل الفصل اللي أجلته بسبب جدي...بس اول لزوووم اجمعلي فلسين امشي اموري
سلطان:اقول شي؟
خالد بعصبيه:لا انكتم
فيصل:هههههههههههههههههههه� �ه
سلطان رفع كتوفه:بكيفك انت الخسران
عمر:قول
خالد بعصبيه واستنكار:عمر!!
عمر:خله يغرد مرات ترا يطلع افكار من ورا خباله
خالد عفس ويهه وهو يتكتف ويصد عنهم:ايه افكار...افكار الطل
سلطان:اهم شي الحين الشغل صح؟
عمر يماشيه:صح
سلطان بجديه:وانا عندي لكم شغل
خالد وعمر صدو صوب بعض ورجعو صدو لسلطان:شو هو؟؟؟!!
*******************************





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-13, 07:45 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



*******************************
عقب العزيمه....
دخلو الفله وهم ماعارفين كيف بيخبرو ام أحمد بقرارهم...
أم احمد استقبلتهم:عسى بس انبسطتو؟!
عمر سحبله نفس عميق:الحمدلله....بس بغيناج فسالفه ياعمه
أم أحمد قرصها قلبها من وجه خالد اللي مايبشر:فيكم شي؟
خالد طالع عمر وهو يحاول مايبين لامه شي....
عمر:لا ياعمه اجلسي خلينا نخبرج باللي نباه
أم أحمد جلست وعيونها على خالد اللي جلس بسكات....
عمر:عمه....حن بنترك الفله
أم أحمد بققت بعيونها وهي تتطالع خالد اللي رفع عيونها لها بحزن..
عمر:خالد ترك الشغل فالشركه...وكل شي...وانا ماقدر اتم بعده بروحي معج فالفله مايصح
ام أحمد بغبنه:معذور ياولدي
خالد اللي طالع امه بحزن كبير:اه يمه اعذريني يالغاليه
وراح جلس عند ريولها ورمى راسه وكل همومه فحضنها:رجيتج يمه
عمر قام وهو مامتحمل اكثر وطلع يلم اغراضه....
ام أحمد وهي تمسح على راس خالد بحنان:مسمووح يمه...روح الله يفرجها فوجهك ويوفقك ويسرلك
خالد رفع عيونه لها بامتنان:فديت راسج يالغاليه
وباس يدها بحب...
امه تبسمت وهي تخنق دموعها:بتزورني يا خالد ومابتقطع امك؟
خالد فز:اكيد يمه اكيييد بدون شك
امه وهي تحضن وجهه بكفوفها:كل يوم تتصل وتزورني فاهم؟
خالد غمض عيونه وهو يمسك يدها اللي على وجهه ويبوسها:لاتوصين يالغاليه
:انا بسبقك السياره...
وطالع ام أحمد:مع السلامه ياعمه
ام أحمد وخالد قام عنها وصعد يلم اغراضه:الله يسهلها ويفرجها فوجيهكم ياولدي
عمر بحزن كبير وهو مايعرف سببه:امين
ام احمد تبسمتله:انتبه لخالد يمه ماوصيك عليه وعلى نفسك...وتحذرو لاتقربو صوب ربع جدكم ترا يغربلوكم
عمر تنهد بقو:انا ماستقلت بس مابودر خالد بدور معه على شغل...جدي اكيد مابيمررها لنا ببساطه واريد استقل عنه تعبت اكون تابع
ام أحمد:الله يوفقكم
عمر:قالج خالد انه أحمد بعد ترك الفله؟
أم أحمد شهقت ويدها على قلبها:هوووو وين بيروح؟!!
عمر عبس:مدري عنه
أم أحمد بقلق:هذا مب عزابي شرواكم....عنده حرمه ومسؤوليات بايش يفكر هالولد مدري؟!
عمر:لا تحاتين شكله مضبط اموووره
أم أحمد عبست:ان شاء الله
أحمد اللي دخل عليهم:السلام عليكم
عمر وامه:وعليكم السلام
امه قامتله بس جاها ركض باس راسها ويدها:وين بتروحو يمه؟
أحمد وهو يشوف عمر اللي طلع عنهم لانه مايحمل وحساس من ناحيه الام:يمه كان لازم نسوي هالشي من زمان...السموحه يالغاليه
امه:مسموووح يمه مسمووح...بس طمني عنك؟
أحمد:لا تحاتين انا أستأجرت شقه على قدي والشغاله والسايق رديتهم لجدي...وبعد نسيتي اني اشتغل من زمان فشغل بعيد عن نفوذ جدي ومستقل عنه...يعني اموري الحمدلله تمام
امه وهي تكفن ويهه بكفوفها:والبنت يمه لا تـ..
أحمد قاطعها:لاتحاتين يالغاليه ولدج رجع مثل قبل.... ازمه وعدت....البنت ن شاء الله الله يقدرني واسعدها لاتحاتين
امه بشك:مابطلق؟
أحمد:لا يمه لا...خلاص اللي صار صار...وبعدين احسن صغيره بنفهم بعض اكثر...وبتكبر معي وقدام عيوني بنتعود عى طبوع بعض اكثر
امه تبسمت براحه:الحمدلله يمه...هذا العشم فيك
أحمد:افا يمه تربيتج
خالد اللي نزل وبيده شنطه:يله بسك دوري
أحمد باس راس امه ويدها:يله يالغاليه بروووح وراي مشاوير وتأخرت وايد...دعاءج
امه رفعت يديها تدعيله:الله يسهلها ويفرجها فوجهك...ويهنيك ويسعدك مع مها
خالد وهو يفر شنتطه ويعفط لامه:آآمييييييييين امييييين
أحمد ترك امه وخالد اللي حضنها بقو يودعها كنه مابيرجع....
وراح سيده لفلته الملازقه لهم...
**************************
جلسو فالحديقه وكل واحد سرحان فعالمه الخاص....
ذياب طالع شهاب اللي جالس عداله بسكات متكتف و راسه مرفوع يطالع السما بشرود:شهاب
شهاب تنهد بقو وهو على حاله:بقولك بس لاتستعيل
ذياب وهو ميت يعرف اللي عند شهاب:مشي ماتعرفه وساكت كيف؟!!
شهاب طلعه ببتسامه:لانه كل شي بوقته حلو
ذياب بقلت صبر:زين قولي ليش تطلقو؟
شهاب سحبله هوا نظيف وهو يتعدل فجلسته:الاسباب كثيره ياخوي
ذياب بغصه:بس كانت علاقتهم من احسن ماتكون...كان ينضرب فيهم المثل...والكل يحسدهم على الحب والموده اللي جمعتهم
شهاب ببساطه:قلتها...الحسد
ذياب عصب:الحين بتقنعني انهم تطلقو بسبت العين والحسد؟ّ!!!
شهاب قطب حواجبه:لا تستعيل انا الحين قلت شي؟!!
ذياب تنهد:زين قووووول بسك ترا نشفت دمي ياخي
شهاب:صارت مشاكل من اكتشفنا زواج ابوي السري
ذياب وقف مصدوم:ابوووووي متزوج بالسر؟
شهاب رجع تكتف بجديه وبرود:لا...بس خشه عنا يتفادى المشاكل
ذياب بعده مصدوم:جايب منها عيال؟
شهاب بتبلد:لا
ذياب كشر بشراسه:من متى متزوج على امي؟
شهاب:مدري بس كان شكله من سنين وامي متعرف
ذياب استغرب:من سنين وماجاب منها عيال؟!!.....شهاب لا تحرقلي اعصابي قووول كل اللي تعرفه
شهاب تعدل فجلسته وبجدية:شكلها عقيم مدري...بس اللي عرفناه هي تكون بنت عمه وشكلها عنست فزوجوها ابوك....و ابوك طبعا عشان مايضايق امك ماخبر....ومن عرفت و واجهته ما انكر و طلب مني لا اخبر امي....بس انا رفضت اساعده فستغفالها وخبرتها بوجوده....وهو ما انكر و اعترف بدون مشاكل...امك اول شي ماقدرت تستوعب ومن الصدمه طلبت الطلاق....بس رجعت لعقلها....وافقت....بس علاقتهم مع بعض وااايد تدهورت....وبدت المشاكل
ذياب بتحفظ:انت كيف عرفت؟
شهاب بعدم مبالاه:واحد من الربع شاف ابوي مع زوجته الثانيه فالمستشفى وخبرني
ذياب بلع ريجه بغصه:وعشان تزوج الثانيه تنقلب حياتهم بهالشكل؟!....لو كل واحد تزوج مره وخش عن عياله وبس عرفو طلق الاولى عز الله على الدنيا السلام...امي كانت بتتفـ...
شهاب قاطعه بدون نفس:ذياب....امك ما السبب...حرمة ابوك العقربة ماصدقت عرفت انا عرفنا بدت تسوي المشاكل على اشياء ماتسوى و تافهه....و ابوك طيب زياده...يحب امك و من جهة ثانيه راحم بنت عمه...وماقادر يعدل........اصلا اهل ابوك من متى حبو امك ولا حبونا يبوها من الله؟!!
ذياب باستنكار:بس حتى ولو....حبهم كان اقوى ووقفو فوجه الكل سنين ماقدرو يتخطو هالازمه ويتأقلمو نفس مايسوو دوووم؟!!
شهاب رجع تكتف وبتبلد:مقدر ومكتوووب....بعدين الحب ما كل شي....ابوك الطيب تنازل وايد وامك ماتحملت مع تدخل حرمة ابوك ولعت بينهم وتطلقو...امك خصلت عدتها وجاها زوج احسن عن ابوك رجال قبل لا يحبها يحترمها ويقدرها....الحمدلله...الله عوضها
ذياب وقف بانفعال:عادي عندك امك تتزوج وتعيش مع ريال غير ابوك وحرمة ابوك تدمر حياتك وبكل بساطه تعيش متهنيه معه؟!!!.....ياخي تحسسني كنك تتكلم عن اغارب ما امك وابوووك
شهاب طالعه بنظره:كون منطقي...ابوك زين منه قدر على اهله طول ذيك السنين احمد ربك ماتركنا وامك وحن صغار...وايد عليه هالسنين...وايد تحمل اهله وصبر
ذياب عصب من الخاطر:وانت امك هاينه عليك تتدمر حياتها وتجي وحده ثانيه تسرق زوجها...وتتسبب بطلاقها؟!!
شهاب قطب حواجبه:ذيااااب ابوك كان يحبها بس عمره ماعرف يكمل فرحتها عمومتك دوووم ينكدو عليهم وينغصو فرحتهم وهو يسكتلهم...كان ذالنها وذال عمره....طول عمري كنت اتمناه يصير قوي ويعلمهم حدودهم...بس كان دوووم يضعف قدامهم وهم يستصغروونا ويستحقروونا وهو ساكت...احسننن انا فرحان لامي حصلت ريااااااااااااال يسوى ابوك وطوايفه
ذياب اللي فار دمه وهجم على اخوه بقهر وهو ماسكنه من ثوبه:انت ماتعلمني ليش تكره طيبت ابووووووووووووووووك؟!!!
شهاب بدون ملامح:هذي مب طيبة هذا ضعف....والشي ان زاد عن حده انقلب ضده....هو جاب لنفسه ليش بعد نعيش معه الذل والظين اللي هو راضبه؟!!!
ذياب دف اخوه بعنف:انت طووول عمرك ماتحب ابوي ولا تطيقه ماكنه ابوووك هه
شهاب يبرر:لانه ماقدر يحمي امنا ويسعدها....حبها وبس...والحب ياخوي مايكفي...ابووك معدوم من شي اسمه الشخصيه
ذياب طالع اخوه بقهر يعرف انه صادق وكلامه صحيح بس حتى ولو ابوهم...ويظل ابوهم.....
شهاب.....
ذياب بقهر:إلا صح...ليش ماخبرتوني كل هالسنين وساكتين شووو يعني اصغر واحد مايعني ياهل تراني ريااال وكبير وفاهم!!!؟
شهاب زفر بقو:كنت تدرس وانت حساس متعلق وايد فالاثنين وعاطفتك تغلب عليك...اش بفهمك؟!...وقتها بتنتكس اكثر يسد اني بزور وامي كنا ننسيك ونغير عليك الجو...كنت مكتأب ومنهار بشكل...
اروح بعد ازيدك واقولك ابوي طلق امي لانه مايقدر على اهله اللي خلاص ذبحوه وخنقوه وبنت عمه العقربه؟!...
ارجوووك كنت بتموت من قهرك الا بنتجلط...هذا اب هذا؟!...مايستاهل حتى تنقهر عليه بس انت معرف كيف تفكر..هه
ذياب سكت شوي وبنظره تحدي وكنه بيرد الصاع لاخوه:زين ابوي ماعنده شخصيه ومايقدر على اهله وحرمته زادت الطين بله...وفرقو امي عنه وارتاحو...ارتحت؟!
شهاب وهو يطالعه بنظره تفحص:اش ورا هالمقدمات؟
ذياب يطالع شهاب بثبات:جاوبني خلاص ارتحت هذا اللي تباه؟!...اعترفت انك الصح...ارتحت؟
شهاب:اهم شي تكون مقتنع
ذياب تبسم لاخوه وهو رافع حاجب:مقتنع...ماشاء الله عليك اخوي تقنع بلد...بالله كيف ماتقدر تقنع اخوك الصغير اللي كل شي تقوله بالنسباله صح؟!
شهاب تنهد وهو يصد عنه:زين الحمدلله
ذياب بنفس اللهجه:بقى شي واحد ماعرفته
شهاب صد يطالعه باستغراب:شو بعد؟
ذياب قرب من اخوه الجالس وحاط رجل فوق رجل وفارد يديه على طول ظهر الكرسي الخشبي:انت ليش طلقت عليا؟
شهاب اللي انقبض قلبه ماتوقع هالسؤال...تعلقت عيونه بعيون اخوه المتحديه....اللي يعرف زين انه هالسيره تستفزة بشكل...وهي سبب كل المشاكل...
ذياب كمل وهو يطالعه بقوه كنه بينتقم منه:ماتنطق بعد؟!....ماتقول ماتبرر...بأنك حبيتها وماقدرت تسعدها؟!...ولا انك معدوم من الشخصيه؟!...ولا مثل ماقال فيصل الطلاق عندنا متوارث؟!!!
شهاب طالع اخوه بقهر....
ذياب كمل وهو يصرخ ف اخوه:انطق...علمني...انت بايش احسن عن ابوووك اللي ماعاجبنك؟!...انت اصلا نسخه منه
شهاب قست ملامحه وباختصار شديد:انا لي اسبابي
ذياب بنفس الانفعال:بعد ابوي له اسبابه
شهاب وقف بانفعال:الحب مايكفي
ذياب وقف بوجه اخوه:و انت ايش اللي كان ناقصنك؟!...ايش كان ناقص البنت عشان تطلقها وتعقدها؟....وكانت بسبتك بتدخل مستشفى الامراض النفسيه وتصير مجنونه؟!...
كانت مابتكون مطلقه وبس بعد مجنونه...انت خليتها مصخره للمجتمع الهمجي الجاهل المتخلف اللي عايشين فيه...وليش؟!!...
بسبب انانيتك اللي ماتنوصف..انت انسان مغرووور واناني ومحد يعجبك...تكسر القلوب والخواطر بكل غطرسه ولا همك شي...
وتجي فالاخير تعيب على اللي رباك وكبرك ومهما سوا مفروض تبوس ريوله وتوقف معه لانه ابوووووك...بدل لاتنكره وتسمي نفسك مظلوووم...انت الظالم الوحيد....انت ظلمتك نفسك قبل غيرك
شهاب اللي تعود على محاضرات اخوه بس هالمره اقوى عن كل مره....هالمره اكتشف انه يشبه ابوه...يبا ما يبا يشبهه...ابوه اللي عمره ماعتبره قدوه...واللي بسبته كره البيت والبلاد...عمومته اللي كانو يستغلو طيبته دوووم
سكت يطالع فأخوه المنفعل...
ذياب حس بنشوه النصر وسكوت اخوه شجعه يكمل:ماترد...ماحيد شي يسكتك
شهاب صد عنه بقهر....
ذياب:الله يسامحك ياخوي....ظلمت ابوي وامي...وظلمتني...واخرته ظلمت انسانه ماشك ابدا انك حبيتها وعشقتها بجنون
شهاب صد صوب اخوه بفحعه...
ذياب بصراخ وثقه كبيره:ايه لاتنكر مثل ماتسوي دوووم....انت تحبها والحب فاضحنك....لدرجه للحين مامستوعب انك طلقتها...وتتدور عليها مثل المجنون
شهاب بدون ملامح وبثبات:مستوعب
ذياب بانفعال وقهر من اخوه المتبلد:عقلك امكن بس قلبك عمره ماستوعب هالشي....اقولك شي؟
شهاب عبس:شو بعد؟؟!!
ذياب:فسرلي قومتك من الرقاد تصرخ باسمها....فسرلي الكوابيس اللي تلاحقك...و تأنيب الضمير اللي تسميه وانت عارف انه حبها الي بقلبك ويعذبك...ليش تنكر...ليش من نطري الحب تتبسم بذبول...كنه ينذكر اسمها ما الحب؟!!...ليش؟؟!!
شهاب بلع غصته بالم كبير يحس راسه بدا يصدع:انت ايش تريد توصله من كل هذا؟!!!
ذياب وهو يأشر على قلب اخوه بقسوه:اريد هذا هو اللي يكلمني ما...
واشر على راس اخوه:هذا اللي حجرته بتفكير بحت....حكمه بمشاعرك...ترا ماحرام ولا عيب ابدا تتكلم بشاعريه واحساس...بطل جفا وتبلد وعقلانيه مثاليه غبيه...بس لانك تعقدت من ابوك اللي تحكمت به مشاعره ولا قدر يوازن بين عقله وقلبه...تراك مثله...هو بس هو استسلم لقلبه...وانت استسلمت لعقلك...نحن ناس ياخوي...والانسان بدون انسانيته مايكون انسان
وراح تارك اخوه فصدمه...
شهاب اللي منصدم من اخوه...لهدرجه هو مكشوف وحبه مفضووح؟!....تنهد وهو يرمي جسمه للكرسي يحس بصداع فظيع ينخر راسه...
حط راسه بين كفوفه وهو ينتهد بوجع كبير...مايدري وجع قلبه ولا راسه...
*********************************



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-13, 07:46 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


*********************************
وعند أحمد اللي دخل الصاله حصل مها بعباتها:يله مشينا
مها مشت وراه بهدوء....
أحمد استغرب بس ماعلق...شكلها رجعت نفس قبل...
ركبو السياره وحرك وسط صمتهم الكبير...
أحمد لاحظ هدوئها اللي يسبق العاصفه...الا عاصفه بداخلها وتخنقها...
تبسم وهو يحاول يلطف الجو المشحون:اش رايج ناخذ ايسكريم؟
مها هزت راسها بهوء بالرفض...ولا نطقت باي حرف...ولا حتى رفعت عيونها من حضنها...
تنهد وهو يكمل سواقه:ايش فيها قلبت فجأه؟؟!!
وصلو ونزل...نزلت وراه بهدوء وهي تتطالع المكان بجمود...
كانت عماره...ودخلو...ركبو اللفت والصمت بعده سيد الموقف بينهم...
أحمد اللي ذابحنه هدوئها الموتر...بس يحاول يطنش...
طلعو...ودخلو شقه...
أحمد وهو يسبقها:تفظلي...باليمين...و سمي
دخلت باليمين وبهمس سمت...
أحمد سكر الباب وراها...
مها وهي تتطالع المكان بريبه وحزن مافاهم أحمد سببه...
اول مانزلت عيونها للارض مره تنهد بضيق وقرب منها...
أحمد بحنيه:مها
مها رفعت عيونها له...
أحمد تبسم:هذا من اليوم رح يكون بيتنا
مها بققت بعيونها:هاه؟!!!
أحمد تبسم أكثر فوجها الشاحب:امشي
ومشى قدامها وشت وراه مثل المسحوره...
فتح باب غرفه ودخلو...
مها وهي تتأمل الديكور الهادي المريح و الاثاث...كرفايه لشخص واحد...وطاوله مذاكره وكرسي...وكبت...و في حمام فالغرفه بعد...
أحمد قطع عليها:هذي غرفتج...
وأشر على كراتين محطوطين بالزاويه:وهذيك اغراضج رتبيهم بذوقج
مها رفعت عيونها له تحمل نظره غريبه...
أحمد خلاص بينفجر:فيج شي؟
مها تبسمت بعذوبه وخجل:لا
أحمد قرب منها:إلا...قولي اش فيج؟
مها نزلت عيونها عنه بخجل:عبالي بطلقني ولميت اغراضي بتردني بيت ابوي
أحمد فهم سبب صمتها الموتر و ماقدر يكتم ضحكته:هههههههههههه هههههههههههههههه
مها انحرجت اكثر:اش دراني اننا بننتقل
رفعت عيونها له بخوف:مابسكن بروحي صح؟
أحمد يموت على براءتها:لا طبعا بسكن معج يالذكيه
مها توردت خدودها من كثر ما احرج فيها:زين
أحمد:هههههههههههههه يعني الحين من قالج يصير اطلقج او اعيشج فشقه بروحج؟َ!
مها بتوتر:مدري
أحمد:هههههههههههههههههههه� �هههههههه
مها قربت منه:زين و...و...والـ...
سكتت وهي تحاول تستجمع شجاعتها...
أحمد استغربت تشعجت تقرب منه وماتشجعت تنطق باللي تباه:و شو؟؟؟!
مها بسرعه وهي مغمضه عيونها:المدرسه
أحمد فاهم قصدها بس بلعانه:اي مدرسه؟
مها برجاء وهي تمسك يده:ادري شرطك ماكمل....بس هالسنه وعقبها مارح اطلب شي ثاني...بس اكمل هالترم الله يخليك
أحمد وهو غرقان فعيونها....اول مره يكون قريب منها لهدرجه....لمستها ناعمه...وطفله ايه بعدها طفله وصغيره...ايه بعدها صغيره...حرام اش ذنبها...وهي بعمر مفروض تفرح وتبسط فحياتها تبتلش بالزواج ومسؤولياته...زواج...زواجهم على الورق وبس...وبيظل...ايه صح بيظل...بس لمتى؟!!
رمش يبعد هالافكار من راسه بسرعه قبل لاتكبر...بلاه اعتفس من قربها
مها مصره ماهمها غير دراستها:أحمد ولي يسلمك...
أحمد قاطعها وهو يسحب يده منها ويمسك كتوفها و يسحبله هوا:مها ارحميني
مها بققت عيونها ماعارفه ايش فيه...وبتناحه:هاه!!!
أحمد رفع يديه عنها بتنهيده بس ردها الطفولي قلب مزاجه و ماقادر يقاوم ضحكته:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
مها شوي وتصيح:شو؟!
أحمد ميت ضحك:انتي ههههههههههههههههههههههههه ه
مها قربت منه مره وهي مغتاضه:أحمد اش يضحك ابرجع المدرسه مابقى شي على هالترم راحت علي سموت(ش كثر)الدروس
أحمد سكت يطالعها بغباء....
مها عبست:اش فيك على الكلمه والثانيه تضحك علي؟!!
احمد تبسم بعذوبه هالبنت مافراسها شي غير دراستها مامنتبه لاي شي ثاني:انتي من قالج اني شارط ماتكملي؟!!
مها كشرت وبعفويه:حرمت ابوي
أحمد... كره حرمة ابوها اكثر ليش تكذب عليها وتحرق قلبها...وابوها اصلا باي حق يطلعها من المدرسه ويحرمها الدراسه؟!...وين عايشين حن؟؟؟!!
وبحنيه:تكذب عليج...انا ماشرطت ولا شرط
مها شهقت بفرح:يعني عادي ارد مدرستي؟
أحمد:بكره اروح اردج واتفاهم مع المديره
مها مامصدقه وبصرخه فرح:يعني بداوم بكره؟
أحمد ميت على عفويتها:هههه...اذا تبي تعالي معي واذا رضت مديرتج اكيد ليش لا
مها بانفعال:لالا اريد اداوم حتى لو مارضت
أحمد عبس بجديه:خلاص افا عليج غصب عنها بترضا ولا يهمج
مها قامت تناقز من الفرح:الله.......اخيرا برجع لمدرستي.....اخيرااااا
أحمد:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
مها حضنته بقو:تسلم...اخيرا بينتهي هالكابوس
أحمد اللي متأكد ماهي بوعيها ابدا...بس حس بالفرح لفرحها اخيرا قدر يبسطها...ويكفر عن ذنوبه اتجاها...حط يده على راسها:اودعج احول هالكابوس لاحلى حلم بتعيشيه فحياتج
مها رفعت راسها من حضنه:اهم شي برد المدرسه....ههههههه حدي مبسووطه
أحمد تبسم بخبث:عسى كل يوم تنبسطي...ولا وين يحصلي تقربي مني شبر
مها اختفت ابتسامتها وهي تتطالعه....
أحمد رسم ابتسامه عذبه....لانه عرف من شكلها بدت تستوعب اللي تسويه....
اول ما فزت مثل الملدوغه من حضنه نقع ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
مها اللي غاصت فثيابها من الاحراج وهي مغطيه وجها بفشله شوي وتصيح....
************************************
وفاليوم الي عقبه....ظهر...
دخلت وهي تفر شنطتها وبصوت عالي وحدها فرحانه وتصرخ:الله يسد ايامك يامسعدلي ايامي...يحققلك احلامك دامك تحقق احلامي
منى طلعت من المطبخ بفجعه:هيييه اش هالصدعه؟!...هذا بدل لادخلي تسلمي يامسوده الويه؟!
مواز تكمل وهي تلحن:غلاك الوعد والمكتوب وانت الخل والمحبوب...تروي عمري الضامي يامسعدلي ايااااااااااامي
منى ضربتها بالمغراف اللي فيدها:قليل الادب...داخله على مسلسمين ماكفار تغنيلنا...اما انه صحيح ماتو اللي يربو
مواز صرخت بألم وهي تتحسس كتفها:آآآآيييي
دانه:ههههههههههههه هالبنت ابدا مابتعقل
مهره اللي دخلت ورا مواز:الله بالهدايه بس
عليا اللي دخلت على صراخهم:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
مواز اللي عفطت صوب عليا وسوت كش لمنى:مااااالت
منى عصبت:شوووو؟؟؟!!
مواز كملت وهي تغني:مالت عيوني عليك اول مالمحتك وفز قلبــ...
منى فرتها بالمغراف:تسبيني وترقعي ياللي ماتستحي...يامسوده الويه....خاااابت هالصوووره
مواز تخبت ورا عليا اللي ميته ضحك عليهم:ول كلتني
منى بعصبيه:هه اوريج ياقليله الادب
مهره بفجعه:منى الاكل
منى اللي بدت ريحه الاكل تطلع:لااااااااا
وعفطت للمطبخ بسرعه...
دانه:عز الله تغدينا من ورا فعايل الاخت مواز
مواز وهي تغيضها:ماثايره تموتي جوووع تطمني....يا ام اربع عيووون
دانه تبسمت تغيضها:اكبررر طاف لعيووونج
وراحت عنها داخل..
مهره:الحمدلله والشكر
وراحت تبدل...
عليا:ههههههههههههه اش مستوي مبسوووطه؟
مواز بصراخ:ههههههههههههههههههه� �هه مهوووي رجعت للمدرسه
عليا فرحت:هههههههههه عشان كيه محتفله وقالبه البيت عرس؟!!
مواز وهي تناقز من الوناسه:ايههه...اليوم رجعت وداومت عادي ياسلام حماااس
عليا بفظول:تعالي خبريني بكل شي بالتفصيل الممل
وسحبتها داخل....
مواز بحماس تحكي:قالتلي تزوووجت واااحد دب
عليا:هههههههههههههههههه احلفي
مواز وهي تضحك:ههههههههههههههه لا طبعا تقول مجنون ماتفهمه يتصرف بغرابه اصلا ماوايد تكلمت عنه
مهره وهي تلف شعرها الطويل:كل هذا وماتكلمت عنه هه؟!!!
مواز مطنشتنها:زين...المهم وافق تكمل دراسه...ماعنده مانع....طلعت حرمة ابوها الكلبه شالخه عليها
عليا بقرف:اووووف اش هالحقد؟!!
مواز بغضب:ايه والله ودي اقطعها بسنوني
:اشيمه لاتتهوري
مواز صدت للباب:هلا ام اربعه عيون وريل
دانه تكتفت:مامني يوم انه عمج دفش وكسرني
عليا قامت بتبدل:هههههههههههههههه حرام عليج ماكان يقصد
مهره بقهر:اصلا كله من هالنذله والحظ ماصابها شي
مواز وقفت تتمخطر بدلع:موووتووو قهر مووتو قهر مواز يسواها القمر...جمالها طاغي على البشر
مهره سوتلها كش:ماقول غير ماااالت عليج
دانه قاطعتهم بعصبيه:لاء ويقول لاستاذي زوووجتي
عليا وهو تدخل الحمام:هههههههههههههههههه� �هه اما هذي بروووحها تحفه
مواز:تستاهلي ولا اش له تعرفيهم ببعض؟!...فيج الغتره عن صقر وغيرته؟!
دانه بتكشيره:اقووولكم تفشلت قلت ببرر الموقف للاستاذ يجي الحبيب يزيد الطيب بله
مهره:الحين انتي ماتقولي معجبه بهالاستاذ؟!
دانه ببراءه:يعني
مواز صرخت:طيري زين....الحين هو وش فيه احسن عن صقر؟!!...تستاهلي ماجاج يارافسه النعمه
دانه كشرت:كيفي....
وتنهد بضيق:اوووف الحين هو لو كان حس فيني الحين كلش مابيفكر حتى يحس
مواز بقهر على صقر:وجع وجع وجع....احسسسسسسسسسسسسسسسن تستااهلي...من متى يحبج وحاقرتنه؟!!...بسبتج انطرد وتبهدل؟!!
عليا اللي توها طالعه ولاحظت السالفه قلبت جد:موووااااز
مواز بلعت الكلام:زين هه
دانه اللي سكتت وبعيونها الدموع متحجره....
********************************



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ألايدا, للكاتبة, محامي, السما, حلاها, إسمك, كتبت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:20 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.