آخر 10 مشاركات
أسيرة عشق(25) من لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة::*strawberry*كاملة&روابط (الكاتـب : *strawberry* - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بالوقت الضائع (18) من لا تعشقي أسمراً للكاتبة المُبدعة: سمانور1 *كاملة & مميزة* (الكاتـب : سما نور 1 - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كيف لو كنت في البحر ! (الكاتـب : كَيــدْ ! - )           »          إيحــــاء الفضــــة (3) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة حـ(ر)ـب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          [تحميل]ليالي.. الوجه الآخر للعاشق / للكاتبة رحاب ابراهيم ، مصرية ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-13, 01:18 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 ليت قلبي مثل الحجر قاسي الكاتبة / حبر القلم / مكتمله


[/TABLE1]



[TABLE1="width:100%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/15.gif');background-color:white;border:10px double red;"]




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم يا حلوات عساكم طيبين

اقدم لكم رواية سعودية للكاتبة حبر القلم

وان شاء الله تعجبكم وتستمتعوا بقرائتها



قراءة ممتعة لكم جميعاً




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 25-10-13 الساعة 12:06 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-13, 10:26 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البأآت الأول
فتحت عيونها بصعوبه ..سمعت صوت تعرفه عدل : ماما همس فتحت عيونها
تبغى تشوف من الى تكلم بس كان مشوش زي الضباب ..سمعت صوت زغرده وسمعت صوت امها ..ايه امها تبكي : الحمد لله ياربي قرت عيني ببنتي..
سمعت اختها الصغيره :وحشتنيني هموس ..[وصارت تهزها] :هموس ..هموس
اخوها نواف بعد اختها عنها :حورووو (حور) لازالت همس تعبانه ..
تبي اتشوف اخوها ماهي بقادره لان الشمس كل على اعيونها..ماحست الا بخضن اختها الى اصغر منها بسنتين اسيل : الحمد الله على سلامتك همووس
ماهي عارفه ليش الكل يقول ليه كذا ؟! نفسها تعرف عن ايش يتكلموو ..هي ماتحس بتعب ولاحاجه..
بداات تميز ملامح لانها غطت عليها النوور الشمس..ياااه ش ـكثرهي تغيرت تحساها طولت وملامح صارت أحلى بكثير ..بس ليه تغيرت وهي كانت اياه امس
تباعدت عنها اختها على طول حطت يدها على عينها وقالت وهي تحس ثقل في لسانها :سـ..سـكــ .. ــرو.. الســ ــتاره
بعدما سكروها قعدت تطالع المكان واستغربت هي وين؟؟ومنو الي جابها؟؟وليش هي هني في المستشفى؟؟المفروض ما تكون هني ..
طالعت في اهلها:ش ـقد تغيروو اخوها صار اكثر وسامه وشكله الحين يلعب رياضه واختها حور كبيرت صارت تعرف تتكلم وكمان اختها اسيل تغيرت.. بس ليه تغير بين يوم وليله
دخلت الممرضه وقطعت افكارها ..لما شافتها تفااجأت واستانست في نفس الوقت وقامت تخربط طلعت على طول بتروح تقول لدكتوره ان همس صحت
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هه
همس " عمرها 20 سنه..دخلت غيبوبه سنتين..وهي للحين ماتدري
متزوجه براكان "
نواف "اخوها الى اكبر منها عمره 25سنه يشتغل وقريبا بيخطب بنت عمه الجوري"
اسيل"عمرها 18سنه ثالث ثانوي "
حور"عمرها 4سنوات شقيه درج اولا "
ام نواف "طيبه مرره وعمرها 39 والى يشوفها يقول اصغر من عمرها "
.

.
.
ليت قلبي مثل الحجرقاسي
عُمر بخبث : وين اللفلوس؟!؟
يعقوب وهو يعرف خبثه وهويمد إله الشيك :تفضل
عُمر : لا ابي كاش
يعقوب : نعم!؟..بتاخذ ولا اغير رأي ؟!
عمُروهو خايف : خلاص باخذه ...
أخذ هو يبي يتأكد من المبلغ
ابتسم بخبث : كاهي بالسيارة..احين اجيبها
يعقوب معصب: بسرعه ..تعرف ان انا مشغل حدي
مسكها من شعرها وسحبها وهي تبكي قهر تبي تضرخ بس من هول الصدمه تحس صوت من شل
عُمر وهو واقف قبال يعقوب وهو بــ بتسامته الخبيثه:هذي هي؟!
طالعها وهو رافع حاجبه:........
.
.
.
ليت قلبي مثل الحجرقاسي
في مكان ثاني ::
تركض زي المجنونه ..خايفة يصيدها او يمسكها..خايفه منه حد الموت ..تركض وكل شويه تطالع اذا يلحقها ..مرت جنبها سياره ..
جود بهمس: لا يكون عمر ..ياربي ..اذا هو بيمسكني وبضربني ضرب لما امووت..
طلع يلحقها ويهذر وهي موحاسه تركض بقوه.. طاحت
قرب منها..وهي خلاص قلبها يدق طبول..
مد يده إليها..
:اختي ..تحتاجين مساعدة..
ترك يده في الهواء وقامت وهي تمسح دموعها..
جود بخوف :لاااا(.بغى قلبي يموت من الخوف ..الله ياخذك )..
:متأكده؟!..
جود:ايييييييييييه...
رفع حاجبه : اجل ليه تركضين ؟!..
جود عصبت: ليش ماتنقلع ؟!..
:هذا جزااي وكذا تقابليني..
جود تتمسخر:محد طقك على ايدك وقالك العب معي اقصد فكر اتساعدني..
كان وده يصعفها:ها ها ها .. (وهوراص على اسنانه كأنه يذكر نفسه )والله بزر..
وطلع لسياره وراح عنها..
رجع ليها الخوف تمنت تقوله وقف ..بس وين تروح وهي هربانه من عمر
.
.
.


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-13, 10:27 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ليت قلبي مثل الحجرقاسي

في العصر..
جاا الكل ليها يزورهاويتحمد ليها بالسلامة ..وهي موو عارفه ليه هي في المستشفى ؟!وتخاف تسأل ويضحكون عليها..
الجوري :توو مانورالمكان ..
نواره سلمت عليها وحظنتها:وااااااااي وحشتيني يالدبه.. ويكنك عناا؟؟
ماركزت على كلامها مثل ماركزت على [الدبه]..
دفتها بفاشه :انا ماني دبه..شوفيني كيف رشيقه ..مو أنتي..كرشتك قدامك..
نواره :وجعععع يوجعك..
همس:وي اسم الله علي..باقول لامي تشببني علشان لاتحسديني..
بعد نص ساعة ::
نواره :يالله بروح..
الجوري :يالله استريح جلسي >>الى يقول المكان مكانها..
نواره:لااا بروح الكويت..
الجوري :الله يوفقك..
همس : لييه؟!
نواره وهي تطلع:جوري ..قولي ليها ؟!
الجوري :شوفي..
"الجوري.. بنت عم همس وفي نفس العمر..وقريب بتتملك على نواف"
"ونواره بنت عمهم وعمرها 20 سنه وحيده امها وابوها "
.
.
.
ليت قلبي مثل الحجرقاسي
وجود وهي تمشط شعرها الكتسنائي ببرود: انشاالله ..تأمر امر ..
بكلمة اليوم ..
خلاص بكلمه تســ...
خلاص بكلمه الحيييين ..
يالـلـ..
سد في وجهها حتى بدون مايقول لابااي ولامع السلامه ..خلاص هي تعودت عليه ..وصار الشيء عادي ..موهذي عاداته ..
تذكرت متصل ليه وتوترت


مو مصدقه الى سمعته منه متصل وهو ميت قهر ..


لااا الا هو ..هو بذات ماتتوقع منه صحيح قاسي شويه بس هم إله قلب ..


قاعدت تلبس عشان تروح العمل


دقت على الرقم


انتظرت اشويه ..جاها صوته الى كل نوم


:نعم؟


وجود :صح النوم ؟!


سكت اشويه كإنه يتأكد مين المتصل


:نعم اختي ؟! شكلك غلطانه بالرقم


وجود بدلع : لا .. ماني غلطانة


مستغرب : أجل منو أنتي


وجود : أنا وحده تعرفك و معجبة فيك


رفع حاجبه وهو مومصدق:هههههههههههه..تعرفي� � ؟!


بلعت ريقها وجود وبغصه قالت:اييييه ..مو انت عبد العزيز ال..


عبد العزيز هو يعدل جلسته وهو رافع الحاجبين : اييييييييه ؟!



عبد العزيز "26 سنه يشتغل قي شركه العائله "


وجود" باعها اخوها عمرلواحد أسمه يعقوب وهي عمرها18سنه وبتشتغل بالواسطه في شركة يعقوب وقريب من عبد العزيز وهي تفكر في تؤامها الى من 6سنين ولا هي داري عنهاميته حيه الله اعلم"


.
.
.


ليت قلبي مثل الحجرقاسي


لابسه جينز كحلي واسع وتيشيرت احمرفيه كلام بe فضفاض


طالعت روحها في المراييه ..وبعدها لبست قبعه بعد مارفعت شعرها الي يوصل لين كتوفها ..الى يشوفها يقول انها بويه هي دائما كذا..صحيح ماهي مقتنعه بوضعها وتعرف انها بنت ..بس ..الحاجه


:الله يلعن الحاجه الى خلتني اسوي كذاا..


طلعت من الشقـة القديمة من البيت القديم من الحي القديم..


راحت تشتري ليها فطور..


في المحل..


جلست على كرسي وطلبت لي سندويش وكوفي..


شافت سعد..


جودبصريخ :سعدووووووووووووو..


طالع فيني مثل ما طالع في كل الي في المكان تقرب وهو يضحك :


هههه نعم اختي بغيتي شيء


جود : عمى..تستعبط ..تسوي روحك ماتعرفني ..هاا؟


سعد: هع هع هع..هاا[وهويتمسخر] ويش تبين لاحقتني في كل مكان


جود: احيين أنا الى الاحقك ولاأنت


سعد وهو رافع حاجبه :المـوــوــوــهم قولي شتبين؟!


جودبصريخ: هااذ زبونك الى عطيتني اياها ..ماعطاني حقي من ثلاثه اشهر


سعد:ويش دخلني فيه ؟!


جود:مو هو من اقاربك


سعد ببتسامه تقهر جود:لاااااااااااااااء


جودشهقت بقووه وضربه بيدها على الطاوله بقهر :هاااااااا يعني انا اتعب نفسي وانظف إلىه سيارته 3 اشهر ولا يعطيني ولا لطلع اعيونه قهر..


سعد خاف يصير لها شيء وهي خبلة تسوي أي شيء :جووودوو لا تسوين كذا ..تتذكرين ..أخر مره كنتي في المـخفر..لو الله كان ماتنازل عن القضيه ..


جود سكتت شويه :بس انت تعــ


يعد يقاطعها : شـ رأيك أنا وأنتي نروح نكلمه هااا ؟


جود :مــ [تذكرت شيء] سعدو يالحمار ..انا قايل إلك تناديني سرااج مو جود


سعد: مصدق روحك ولد ..مع هالكشه


جود:ايييييييييه ليه لاااااااءءءءء


سعد:ههههههههههههههههههههه� �ههههههه


حتى الكل صار يطالعه اما هي فـ ـأنقهرت منه كان ودها تقوه تضارب وياه بس ما باليد حيله


سعد: ههههه مشكوره ياسراجوو ضحكتيني من جد


جود منقهره :.......


سعد: يالله خلنا نروح لصاحب السيارة ..


جود نسيت السالفة وقامت معها



جود" بنت تمثل أنها بوبه ..عمرها 18سنه ..وهي اخت التؤم لي وجود..بل يالله كمل دراستها .. من يوم هربت من اخوها عمر من ست سنوات وهي تدور عن تؤامه..وتشتغل في تنظيف السيارات"


سعد "عمره 18 سنه تعرفت عليه من وهوصغير وهوللحين يقعد اياها "


.


.


.

ليت قلبي مثل الحجرقاسي




:الوو


ببرود:هلا عمي


مشعل: هههههههه يعني ماوافق


كانت بـ ـتبكبي بس مسكت دموعها وحاولت تكون طبيعي:عااااد تعرف اخوك


مشعل : وانت الصاجه ؟!


نواره : يالله شوف اقرب طيارة عشان نرجع


مشعل :اوكـــي


نواره :يالله بروح باكل جوعانه ..


مشعل يحاول يغير نفسيتها:هههههههههه وانت كل جوعانه..ايه لذلك انت الدبه


نواره: وييي لا تحسدني وبعديني أنا رشيقه ..موانت عصاااه ..تتحسر لانـ ـوو ماتاكل زي الناس


رفع حاجبه : نورووه ..


نواره: ههههههههههههه يعني الواحد ما يمزح معك


مشعل : ايه..ما قلنا لاتمزحيني بس بحدود ..[غير اسلوبه وقال زي اليهال ]..ترى بشتكي عليك عند حبيبتي


نواره شهقت وضربت على صدرها بتمثيل :ومن هذي ؟!>>الى يقول زوجته


مشعل :هموس


نواره:اييي على بالي..


مشعل+نواره :هههههههههههههههههههههه..


نواره:وصلت الفندق..بروح اكل في بوفيه الفندق ..


اذا بتجي حياك


مشعل :وتّعزم ؟! يالله بشوف حجز في المطار وبعدها بجي


أوك


نواره:اوك


مشعل "عمها وعمره 25 سنه والكل يحبه لانه يمزح معا الكل"


.


.


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-13, 10:28 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



{البآرت الثآني~



الجزء الأول




في الليل كانت قاعده مع امها وابوها واخوانها اسيل ونواف



همس : اماه..غريبه ..عمي ابو راكان وراكان والبنات مااجوو



ارتبكت ام نواف ..والجو تكهرب الكل يطالع في الثاني :...



اسيل تحاول تغير السالفة : نوف ..لازم تفضي نفسك عشان توديني السوق



نواف ابتسم وعرف ان اخته تبي اتضيع السالفة وحمد ربه لـ هالشيء :عمى ..تقوليها في وجهي نووووف ..انا رجال وافتخر ماني بحرمه



اسيل : ويش فيهم الحريم ؟!



نواف :ابد يعورون الراس بحنتهم



اسيل:يماااااااا سمعتي تعني انت تعورين الراس



ام نواف تضحك على تصرف السالفه :ههههههه لا تدخلوني في هواشكم



تهاوشو ..تطاققو ..تذابحو مالي دخل فيكم



نواف(طلع السانه غشان اغيضها):....



اسيل : افااااااا يماا تخلين الاعداء يتشمتون علي



قالت همس تقطع هالهرج :يماا ..ماجاوبتيني



سكتو للحظاات همس حستها ساعات تبي تعرف لييه ماجو؟!



ام نواف كانت ببتكلم.. الا يتكلم ابوها وهو يبي ينهي الموضوع بأسرع وقت :مسافرين ؟!



همس كانت بتتكلم الا تتكلم اسيل :يماا ترى بنتك حور لسانها يبلي قص



ام نواف : ويييي اسم الله على بنت ..طيب لييه ؟!



اسيل :اليوم لما جت ودخلت على الغرفة بلا استأذاان ولاحاجة ولــمــ



قاطعها نواف : الله عليك ..الي يقول انت تستأذني



اسيل طنشته : ولما هزأتها طولت السانها على وصارت ترااددني ..



ام نواف :وانت تحطين عقلك من عقلها ..



اسيل ميلت فمها: امااااااااااه..لازم هالتفشيله يومياا



الكل:ههههههههههه




همس سألت مره ثانيه : حتى راكان ..



<<<هدوء> >>



همس: طيب ؟!ويين سافرو؟!



على طول جاوب نواف بجفاء : ماندري



همس [نزلت راسها تفكر ]..مايدروون ..ليه ؟!ويش صااير ليهم غريب احنا علاقتنا معاهم حلووه واجد بل العكس حتى صارو اعمامي يروحو معاهم المزرعه ..وبعدين ليه نواف قالها كذا بجفاء ..غريبه ..نواف علاقته مع راكان هرج وهيصه ومسخره..لما بيطلعون مع بعض لازم يتشاورون.. واحين ما يعرفون وين سافروو ش صار في الدنيا ..معقوله في يوم وليله تتغير ..لا وتنقلب فوق وتحت..



رفعت راسها الا شافت النظره عطاها غضب ابوها لنواف ..همس :[ ويش صاير حاسه ان السالفه فيها إن ]



همس بـ همس :طيب من متى؟!



اسيل : نووووووف ..جبت الفلم الى قلت لك إياه



همس :>معقول ماسمعوني ..لا ماصدق عااد كلا و لا نواف هذا الى دائما يسمع ..ولا اسيل الي تفهمها وحتى بدون ماأتكلم<كانت بتتكلم



الا يقول نواف :اييييييييييييه ..صكيت راسي ..كل يوميا جيب لي هذا الفلم الفلاني..ولا جيب هذاك الفلم العلاني ..ياعله



اسيل وهي تتبتسم : نوووف ..عجبني اسم حلو في النت شكلي بسميه في المسن اسمه بنوته فله وأخوها عله هع هع هع



نواف :ها ها ها والله محد عله غيرك ياعله



همس :أ..أ



ابو نواف .وبصوت جامد: بس خلاص ..تعبت من من هوتشكم ..بس كم عااد ..اذا انا عورتو راسي اجل كيف المريضه ..



يالله قوم بروح البيت كافي هواش




بعد ما طلعو



جلست تفكر في الى صار اليوم تحس غريب في كل شيء..ليه ابوها كان يبي ينهي الكلام لما سألته عن راكان وأهله ..والأغرب جاوب اخوها نواف بجفاء ..مستحيل يسوي كذا اخوي لان كل نواف مسخره وضحك..ماخذ الدنيا وناسه



ومانسيت نظرت ابوها لنواف ..هذي الى شغلت بالها وما خلتها تنام عدل



.



.



.



ليت قلبي مثلالحجرقاسي




هيثم :مبروك عزوز..



عبد العزيز ببـ بتسامة حلوه :الله يبارك فيك عقبالك !!



هيثم :إن شاء الله[تذكر]..الا وينه يعقوب مااشوفه ؟!



عبد العزيز ارتبك موعارف شيقول :..وا..ا.ا.الله ..مدري



هيثم عقد حواجبه :شلون ماتدري وهو؟!



يقطع عليهم هــ الهذره




تررن ..تررن



رفع عبد العزيز بدون مايطالع في الشاشه



عبد العزيز:السلام عليكم



...:وعليكم السلام ..يااهلا بزين الرجاال ..هلا..بقمر لـيلي ..هلا بقلبي



توتر عبد العزبز ماتوقعها هي توهق: الحمدلله ..وأنت ياسعيد أخبارك ؟!



وجود:هههههههههههههههههههه� �ههههه احد جنبك ياقلبي؟! ..

عبد العزيز :....



وجود بدلع و تنعم صوتها : شلون تعقد من رهاموو ..وانا ميت عليك ..[وتتباك ]..أهئ أهئ انا اشلون ا نام وانا اعرف ان وحده تفكر فيك..ولا تطالع في صورتك ..او تكلمك



لا انا بموت من قهري..يمكن اسوي جريمه فيها



عبد العزيز فقعها ضحكه:هههههههههههههههههههه� �هههه




وسد في وجها




عبد العزيز [ضحك بتوتر ]:هههههههه هذا سعيدوو



هيثم : بس سعيدوو براا مع سيفوو



عبد العزيز توتر :هااا هذا واحد من ربعي اسمه سعيد



هيثم : منو هو ؟!



عبد العزيز :ماتعرفه !!




تررن نررن تررن



شافه نفس الرقم عطاها مشغول





بعد ساعة كان قاعد مع رهام



عبد العزيز :هههههههههههه شفيك رهااموو مستحيه حدك حتى شوفي وجهك صاير طماطه



رهام استحت زياده ونزلت رااسها ازياده:..



عبدالعزيز :هههههـــ



قطع عليه ضحكته صوت مبايله



تررن ..تررن



عبد العزيز لما شاف الرقم [اووف هالنشبه ..ماتخلي الواحد على رااحته..خلني ارد وافتك منها ]



:اووووووهو ..يعني الواحد مايعقد مع زوجته براحته



وجود بزعل : بل لا سلام ولاكلام على طول صريخ ..



عزوز ببرود: عادي



وجود :أي عادي عندك ..[وغيرت نبرت صوتها بدكاء] ترضااه لي اموت قهر ..وانت قاعد مع هلي مماتسماا



ومستانس ..وانا شوي وان فجر



عبد العزيز :هههههه عاادي



وجود:حراام عليك ..تسوي فيني كذاا انا مااقدر اعيش من دونك ..انا مستعده اعيش معاك في بيت من طين بس اهم حاجه ان اكون قربك



عبد العزيز ابتسم وهو يتخيل هالشيئ: والله



وجود:والله ..عزوزي ..كذا تسوي فيني ..ماني عارفه اقعد ..رايحه جايه في الغرفه ..افكر فيك قاعد تضحك معاها ولا تسولف ..وانا ميت قهر ..حتى الأكل ماني عارفه اكل ..عزوري اطلع من رهاموو



عبد العزيز : حلووه ذي ..توي جااي بعدي ما استانس واكلمها واضحك معاها ..واروح



سكر في وجهاا



وسكر الجوال كاامل عشان يقعد معاها الا بدخلت هيثم



هيثم : مثل ماتفقنا ساعة وتطلع ..



عبد العزيز : هااا أي أتفااق ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-13, 10:33 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هيثم ابتسم وهو يطالع في رهام: خلك قد كلمتك يارجال.. ترى ما بطلع الا اذا طلعت ..حتى لو اضل للفجر

عبد العزيز : طيب خلنا نص ســ

هيثم :ولا دقيقه ..[وقعد في وسطهم ]..

عبد العزيز : صج أنك ما تستحي على وجهك .. ترها حرمتي

هيثم : خير إن شاء الله

عبد العزيز عرف إن هيثم بـ يلزق في كبدة : خلاص طالع .. أنا طالع


فــي السياره

دق على الرقم إلي منكد حياته

:هلا والله بنبض قلــ

عزوز قاطعها بقهر:لا عاد ت تصلين على هذا الرقم ..فاهمه؟!

وجود عوجت بوزها : لييه ؟!

عزوز بصريخ :..لييه ؟! وبعد إلك وجه تسألين ..أنا ابي اعرف من الحمار الي علمك اني توي عاقد على زوجتي

جود : حبيبي إنا أعرف كل تحركاتك وين رايح وين جااي ..والدليل أنك هالحين مو مع رهام صح ؟!

عزوز بهت وقال بهمس:ك..كيف عرفت وهي الحفلة عائلة ؟!

ابتسمت وقالت في نفسها [هههههههههههههههههه شي طبيعي انك طالع إجل بتكلمني وأنت تصرخ هذا شيء والشيء الثاني انك سكرت جوالك عشان تأخد رااحتك مع الحبيبه ..وهالحين اتكلمني ..شكلهم طردوه]ضحك بصوت مسموع على افكارها :هههههههههههههههههههههههه� �

بقهر عزوز قال : وش الي يضحكك ؟

جود:هاا ..لأنك سمعت كلامي وطلعت منهاا..ههههههههه

رفع حاجبه وقال وهو الأبتسامه رسمت محاييه[مايدري ليه ابتسم معنا المفروض يكون معصب يمكن ايحسب هذي تسليه ] ..سو روح معصب :هااا لا عاد تتصلين على هالرقم فاهمه ؟!..وياريتح تمسحيه من جوالك

بدلع وهي ماده بوزها شبرين: ماني ماني ..لويقطعون رقبيتي[وسكتت أشويه ..بجديه]

المهم يالله تصبح على خير ..ابي انام وراي دوام ..اكلمك الصباح

بااي

سكر منها وهويفكر كيف درت عنه ..وكيف تعرف عن تحركاته زي ماقالت ..رفع كتفه بعنى ماأدري:انا خلنيي منها ..بروح أنا بكره على دوام انا بعد

هيثم "اخو رهام قد عزوز ..يشتغل في الاتصالات"

رهام "خطيبة عزوز عمرها20سنه تدرس في الكليه"

.

.

.

ليت قلبي مثلالحجرقاسي

واقفين قدام فله

جود: هذا هو العنوان؟!

سعد: متأكده..اخاف البيت الى جنبه

جود: تتمسخر حضرتك مو انت الى قلت في شارع ال.. بيت ال..

سعد وهو يحاول يتذكر:والله ..مـ..مـ..مدري

جود : احلف عااد ..

سعد ابتسم : والله

جود وهي تصرخ : غبي ..انت احين انت الى عطيتني العنوان ..وما تذكر ..اقول خف هالهرج الى عندك

سعد ما يدير ليه ابتسم :صدقيني ماذكر

جود: واتبتسم حظرتك .لكن هـيـ

ماشافت الاغباره

لحقته ..ركض وركضت ورااه لما تباعدو عن الفلة

والاخت حامله عصاا يبيتضربه :سعدو والله لربيك

ما وقفها الا مرور سياره سوده تعرفها من كثر ما تنظفها ..وقفت جري ورا سعد ولحقت السياره ولحقها سعد

.

.

ولما وصلوو قدام الفله قبلهم

راحت صوب السياره وطقت النافذه بقووه

نزل النافذه وهومستغرب

جود [كأني شفت هالوجه بس انا مايهمني شفته ولااااء ]بعصبيه: متى ناوي تتدفع ؟!

....:ادفع ايش ؟!

جود ضحكت بقهر:هههههههههههههه [وهي تقلد على صوته وبخشونه زايده]ادفع ايش!؟ [رجعت صوتها ]..تدفع الى عليك ياماما ..ولا انت ناسي انا انظف سييارتك

عقد حواجبه : انتي شنو تخربطين ؟!

جود: اول حاجه انا ولد.ثــ

ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه

انقهرت وقالت : ضحكت من سرك بلااا

وهو ناقع ضحك موقادر يوقف عن الضحك

جود: انت بتسكت ولا اشلون ؟!..

:ههههه يعني ويش بتسوين ؟!

:بكسر سيارتك ..

رفع حاجبه وهو مبتسم بعد ماطلع من السياره :يالله ابي اشوف

جود:بل بل بل نخله قدامي

ابتسم :قولي ماشاء الله

جود مسكت ضحكتها وقالت : اسمع اخر مره تكلمني بصيغة البنت..[ضربت على صدرها بفخر]انا ولد وانعم فيني

لازال مبتسم وهاذ الي قهرها ازياده ..دائما الى لما تقول كذا لشباب يستحقروها طبعا ماعدا سعد الى قدها :اوكي ..اجل ايش اسمكَ ؟!

جود:لاااااااا..تسخر مع كشتك ..المـــوــوــوــــــهم عطني فلوسي

بجديه : أي فلوس ؟!

جود:رجعنا طير يالي ..فلوسي الى ماعطيني اياهم لما كنت انضف سيارتك

سكت اشويه وهو مستغرب..ويراجع افكاره ..اتجه للبوابه يبي يدخل

بس وقفه صوت جود

جود:هيييييييي أنت ماتفــهم

..انا اكلمك وانت حاقرني

التفت ليها وقال :انتظري اشويه ..خمس دقايق وانا جايه

جود: ماني منتظره ولا دقيقه ..ابي حقي هـالحين

: اوك

دق على رقم

الو ..تعال براا ..ايه ..بس اشويه..ماعليه ..لاتخاف بقول ليها ..اوكي ..باي


شويه وطلع ولد عمره تقريبا قدنا يعني 17سنه

الولد :هاا عمي

مسكه من اذنه:عمي بيعينك تضحك علي وتقول انك تنظف السياره ..واتخلي غيرك

الولد وهو يحاول يخلي عمه يهده :عمي ..مين الى قالك..

هو يهزه من اذنه :ليه كذبت هاا ؟؟

جود مسكت ادونها وحست اتعورها >>تأثرت

اما سعدمغمض عيون ومفتح عيونه كأنه هو الى يتعور

طالع فيهم ..ابتسم بقوه على جود وسعد..قال وهو يكلم جود:خلاص يالأخو ترى أنا ماأدري قلت لوولد اخوي سلمان نظف سيارتي يوميا وبعطيه في الشهر 50 دينار وهوما صدق على الله وافق ..وضحك عليك ..يالله كم حقِك؟!..[وترك ادنه]

جود رافعه حاجبها :90 دينار

..:بس ..

طلع إليها مئه دينار و:هااك ..السموح أختي ..والزياده هديه اعتذار إلك

قالت بقهر :ماأحتاج لصدقتك..أبي بس حقي

ابتسم وعطاها 90 دينار: طيب ..بتكملي شغلك ولا لاااء ؟!

قالت وببتسامه :ماني مكمله الا اذا كلمتني بصيغة الولد ..[بخبث ]..و.و.وابي زياده

يعني مثل ولد اخوك 50 دينار في الشهر

رفع حاجبه :اوك ..بس يوميا

جود:اوك

..:ماتبي تعرف اسمي

جود بعد اهتمام : شو

:مساعد ناصر محمود ال....وانتي ..اقصد وانت ؟!

جود[كأن سمعت به ]: سرااج

ولفت بتروح :من بكره ..اوك

سلمان" 17 سنه ولداخوى مساعد..شقي كثير"

مساعد "عمره 24..يشتغل في نفس شركة يعقوب وهوخوه"

.

.

.


ليت قلبي مثل الحجرقاسي


رفعت راسها عن الأكل لما انتبهت إن أحد جالس بجنبها


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-13, 10:37 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

نواره وهي رافعه حاجبها :نعم أخوي بغيت شئ؟!
..:آآه ..عيونك تذبح ي ـبنت .. ناويتن تعذبيني
عقدت حواجبه :انقلعي عن وجهي ..
ابتسم :وأهون عليك
نواره :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
الى جنبها :....
نواره :ههههه ومنو انت عشان اتقول كذآآ ..
..: حبيبك ..
نواره : خير .. أول مرة أشوفك و تقول هـ الكلام صدق أنك ما تستحي
..: اآآآه ياقبلبي ..احسه بيوقف ..شالصوت الحلوه ..دخيل الله لا تحرميني من هالصوت
نواره ناظرت باحتقار شديد ..وقامت بتروح بعيد بس الى وقفها وعصبها مسكته لمعصمها: وين رايحه حــ
صرخت بقوه : انت ماتستحي على وجهلك..اهلك ماربوك ..تتحرش في بنت الناس ..ياقليل الادب..
الكل طالع فيهم..تركها وهومقهور ..منها فشلته قدام الناس [اكييد سمعو الناس كلامها هالخبله]
قالها عشان يقهرها :حبيبي ..شفيك معصبه ؟!
سؤال سخيف مو في محله
وهي معصبه مسكت كأس عصير فراوله بارد من القرسون الى واقف قرب منهم مستغرب ..ورمت على وجها.. وراحت
أما هو شهق من برودة العصير ..صار الكل يطالع فيه ويضحك لان شكله مضحك
[فاتح فمه مندهش وفي راسه الحريري كم قطعه ثلج ووجه وثوبه في اثر العصير ]
الى في البوفي:هههههههههههههههههه
لما استوعب طلع وهويسب ويلعن الساعه الى شافها
في الطياره:
بعد ماجلست في مكانها
معصبه من هذا المتخلف الى مسك يدها تتذكر انها على طول راحت غسلت يدها في الحمام[اكرمكم الله]منقرفه من لمسته لها ..غسلت يدها لما صارت لون يدها من الماء الصابون مايل ابيض
قاعده جنب عمها النايم ..وهي حده اخلاقها مقفله
...:عيونك حلوه..
ش ــكلها تتخيل من كثر ماهي منقهره من هالمتخلف لفت بتتأكد ..واصله عندها وتسمع صوته مره ثاني..ولا وتشوفه هالمره بسوي جريمه
شافته يتغزل في وحده متنقبه ونص وجها طالع هي مانتبه لما قعد جنبهافي الجانب الثاني
[اووف هالغثه بيقعد وياي لما نوصل]
قالت له البنت وهي شوب وتنفجر بس مسكت اعصابها :ولك وجه بعد تغازل..صحيح انك ماتستحي ..
.... استغرب :حبيتي شيفيك؟
وهي منقهر هالبنيه ..وترص على اسنانه : وتسوي روحك ماتدري ؟!
مسك جواله واشر عليه [يعني افتح لبلوتوث]..[الطائره اربع مقاعد ويفصلها ممر وتالي ثلاث مقاعد ]
البنيه وهي خايفة من اخوها يشوفها :عمى بعينك وترد ترقمي ..صج أنك قليل الأدب..لاتخليني افضحك ..
نواره :هههههههههههههههههههههههه� �هه
التفت إليها:فديت الضحكه وصاحبتها
الى جنب البنيه بهمس:شفتي ..لا يحبك ولاحاجه ..وانت مصدقته ..عشان تسمعين كلامي..الله يستر على الى جنبه كان ما يرقمها

حقرته ..قال :طيب..ممكن نتعرف..أنا سعود..وأأ
أنقهرت منه بس ماحاولت تبين هالشيء قاطعته:لا مو ممكن
سعود: اآآه فديت هالصوت الحلو .بس كاني سامعه
كانت بتضحك [معقول نسى صوتي ..وهذا وانا هزأته ..شكله نسي من كثر مايغازل بنات الناس]: يمكن ..[سكت اشويه بمسخره]..يمكن في احلامك
سعود :وانا اقول صوت منو اكييد وهل يخفي القمر ؟!فارسه احلامي

[افففففففف هالزقه يلحقني من مكان لين مكان ثاني كيف افتك منه ..الأخ مصدق روحه]

طالعت في مشعل الى نايم ولاهو حاس بدنيااا :حبيبي شعلولتي ..حبيبي ..اقعد ..ابي اقولك سالف
سعود خاف ليكون هذا زوجها ..والله أبتلشت :لوسمحتــ
حقرته : حبيبي.. شفيه نومك ثقيل
:هييييييي أنت اكلمك أنا
:مشعل ..اقعد
لا حيات لمن تنادي ..شافت أنه ساد إذنه بسداده ..شالته بهدوء وبهمس جنب اذونه :عمي اقعد

سعود : ياربي ..انت ..يام البرقع
مشعل ببرود :خير إنشاء الله بغيت شي ؟؟
سعود توهق .هاا ..ايي ..كنت بسألها إذا تبي من القرسون شيء..لانه توا مار
مشعل : لا ما نبي شي
سعود هز راسه وهو خايف وبهمس اهم شيء لا يدري بسالفتي مع زوجته ..
..كذب الكذبه وصدقها
نواره ضحكت من داخلها :ههههههههههههههههههه

صارت نواره اطلع فيذا الي اسمه سعود..شافته يرقم نص بنات الطائره ..
[ش ـالتخلف ..ياربي اكفينا شره..ناس فاضين وهزت اسها بمعنى الاسف ]


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-13, 10:38 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في المطار :


الا يدق جوالها الى تواها مشغلته من بعد مانزلت الطياره


جوري:الوو


نواره:هلا جوري


جوري وهي تضحك:ههههههه عسب وافق


نواره :تسخر ين مع هالوجه .. [برطمت]ماوافق لا اشتغل ولا اقعد الصيف وياا امي


جوري :الله يعين يالله باي




سكرت الا بــ تصال ابوها ..استانست أكييد وافق


:هلا يباا


بإبتسامه من وراء المبايل : هلا ببنتي


..انتم في الكويت


نواره ببرود :لا يبا ..وصلنا السعوديه




وهوفرحان :كنت ابيك في موضوع ضروري بس يتــ


قاطعته وهي فرحانه ٍ:لا يباا جايتك بكره ...لان مافي حجز اليوم يالله باي


]وافق ياربي ما اصدق ياااااااااي مستانسه حدي[


مشعل :ومن الى بيروح إياك لــيكون......؟؟


نواره:بضبط أنت.. ياعمي العزيز


مشعل:لا والله ...شغال عندك اروح معاك كلما طرت للكويت ..


نواره:خخخخخخخخ لا شغال عند ابوي..


مشعل :وبعدين شلون دريت ان في بكره رحله


نواره:بسيطه..لان لما كنت بتحجز لليوم تذمر شنو قلت ..قلت[وهي تقلده]..يا اليوم ..يا بكره ..ها ويش قلتي ..؟!.وانا اخترت اليوم ..


مشعل عوج فمه:يالله خلينا نروح نحجز


نواره: اشوف ماعندك اعتراض ليه؟!


ابتسم : عشان اقهر نواف لان بيصير يومين مااشتغلت


نواره:ههههههههههه وانا اقول ليه وافقت على طول..يالله اجل


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-13, 10:40 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

{البآرت الثآني~

الجزء الثآني

.

في الثــــــ اليومـــــاني لكلابطلنا



.

.



لما وصلت للبيت .. وهي راسها يدور تحس أن كل شيء تغير الشورارع والمباني ..وحتى بيتهم تغير ..مسكت براسها وهي تقول في نفسها :اووف شكلي نسيت أشياء واجد ..او اني فقتدت الذاكره [ابتسمت ]..ليه لاااءء..يمكن كل شيء جاايز


اسيل بخوف:هموس شفيك ليكون تعبانه ..أمشي اوصلك لغرفتك عشان ترتاحي..




لما وصلت لغرفتها ::


همس :احسها متغيره


اسيل وهي مرتبكه مره :لا ماهي متغبره ولاحاجه


همس لاحظت ارتباكها :طيب شفيكي؟؟


اسيل :هاا ..مافيني شيء


همس ببرود:واضح ..




وطلعت اسيل منه..همس : افف احس كل شيء متغير ..حتى غرفتي احسها ناقصه


بدلت ولبست بجامه ورديه وانسدحت ..


همس : لييه احس ان شيء ناقص الكل يتصرف بغرابه ..وحتى الأماكن متغيره ..




راحت عند التسريحة و فتحت الدرج


شافت النوته حقتها : زين ما لحقت أدورها إلا وهي طالعه إلي


[وهي تفكر]


ليه مااتصل على راكان ..


طلعت همس وراحت جنب التلفون


ومسكت التلفون ..من زمان مادقت على رقمه دائما بالجوال


: يالله أجرب حظي




دقت الرقم قلبها يدق اطبو ..


: آن ـالهاتف المطلوب لا..


سدته ..اف شكلي دقيت الرقم غلط ..وردت اتصلت وجااها نفس الرد


سكرت التلفون وهي تتنهد ..تبي تعرف هـ السالفة ..تحس ان حياتها لغز ..بس الحل موعندها ..الحل عند الكل بس هي زي الأطرش في الزفه


لفت تبي تروح لغرفتها تريح شوي بس وقفها صوت نواف مبتسم:هموس ..ليه طالعه من غرفتك ..؟!


ابتسمت :كنت أبتصل على راكان بس ..


قاطعها بعصبيه .. وهو عابس على غير العاده: خلاص فهمت ..وانتي روحي ارتاحي في غرفتك


استغربت منه ..كان راايق حده بس مجرد ماا نطقت بأسم حبيب قلبها راكان عصب ..وقلب 180 درجه ..ش ــسالفه ؟؟..راحت غرفتها وهي تفكر في هالشيء




نامت ليها نص ساعه




بعد قامت ونزلت ..


سمعت صوت اسيل تكلم امها كانت رايحة بتشاركهم وبتسولف وياهم بس الى وقفها الي سمعته..


اسيل:أماااااه ..اخاف تسأل همس عن رااكان ..مثل ماسألت عنه في المستشفى ..تـــعرفيــ..


قاطعتها ام نواف : ماله داعي تفتحين الجروح..الحمد لله على سلامتها.. وماصابها ششيء في الحادث ..والشيء الى كنا خايفين منه ان ماتصحى من الغيبوبه..


اسيل وهي تشوف همس وبهدوء قالت :صدقت يماا..




دارت بها الدنيا ..اي حادث ..وأي غيبوبه..اييه لكذا احس كل شي متغير ..


ركبت بغرفتها وهي تفكر بالى قالتها امها..وفكر تجي وفكر تروح خايفه من المستقبل


بعد ..ماركبت


أسيل :يمااا همس سمعت الى دار بينا


ام نواف بحزن : يايماا مصيرها تدري ..الله يستر عليك يابنتي ويحفظك


اسيل :آميين


.

.
.



قعدت من نومها على اتصاله ..غريبه..ليه متصل


ردت وجود: هلا


يعقوب:وجود ؟! اليوم الظهر رآح أمرك جهز نفسكـ


وجود وهي مستغربه : أوكي بس ليش


عضت على شفاها نسيت إن هـ الاسأله ممنوعة عنده


يعقوب : ...........................


وجود : آسفه ... أقصد أكيد رآح أكونـ ..


و قبل ما تكمل كلامها




طوط


طوط


طوط


وجود لازالت في حالت صدمة


بعد ما تروشة ولبست


ابتسمت لما جى على بالها عزوز حبت دورها العاشقة الولهانه ..


اتصلت لرقمه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-13, 10:44 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



عبد العزيز يتثاوب : الو



وجود: نوم العوافي يا قلبي



عبد العزيز : ما عندكـ إلا أنا في جوآلك .. روحي لعبي مع غيري لأني رجال متزوج ؟!



وجود جرحها كلامه بس كملت ولا عليها :لا بس حبيت اسمع هـ الصوت إلي معذبني في منامي و اصبح عليه



عبد العزيز و الوضع عاجبه :هههههههه المـهم شعنك ـ؟



وجود:متصله ياحبي اقعدك لشغلك..



عبد العزيز:والله فاضيه..



طوط



طوط



طوط



وجود: اففف انا ناقصه بعد ان يسكر في وجهي مثل يعقوب .



اتصلت مرررررره ثانيه



عزوز: زين ..هذا أنا قعدت



وجود بدلع و زعل :بس انا زعلانه منك لأنك سكرت في وجهي



عزوز ببرود : ويش المطلوب ؟!؟ .. بطاقة شحن لسوا ولا مبايلي



كلماته جرحتها بقوه



سكتت شوي و بعدين قالت



وجود : هذا جزاي مهتمه فيك ..وماأبيك تتأخر على شغلك



رفع حاجبه وسكت : ................



وجود : شـ فيك ؟!؟ يالله قوم عشان لا تتأخر و بعدها عمي يعصب



عزوز مستغرب : عمك منوا عمك



عوجت فمها وهي في بالها شيء : أبوك .. أبو رجلي



: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه



وجود : شـ فيك تضحك ؟!



عبد العزيز : هههه عيدي الكلام ههههه إلي قلتيه هههههه والله أنتي من جدك تتكلمين .. تبيني أتزوج وحده مثلك .. < بجديه > أقول طسي



و طوط طوط






قام ووتسبح تنقع في الماي



بعد ربع ساعه



طلع في الساعه وهو يمشط شعره :..اول مره اخلص من وقت ..بالعاده هالوقت توي قاعد..بنزل وأفطر وأكل لي شي




.



.



.



قدام المبني الى ساكنه فيه جود



سعد :شفيك اليوم..شاقه الحلج ؟!



جود:قاعده اليوم نشيطه ..مدري لييه ؟!



سعدوهو مبتسم : ايييه انا خابرك من تقعد نفسك في خشمك



جود وهي تغير الموضوع :وأنت ..دائما على قلبي



سعد وهويضحك: هههههههههههههههههههه ..تعرفني عاد؟!



جود : المهم ..يالله روح اشترى لي فطور وأشوفك قدام فله مسآعد



سعد: أوك




راحت للفله ..



جود:اففففففففف ..لازم هالذله ..اي مقيوله ..بالعاده موجوده سيارته ..شكله يبي يذلني ..اففففففففففف..والله لأوريه الكريه




أتجهت للبوابه :



:هيييييييييييي يا أنت يــ بنت ..



حقرت مساعد ..



سرااج ..سراجوو ..وعمى



التفت وهي تقول : يعمــ



شافت مساعد وتوه طالع ولابس ثوب وشماغ عكس امس كان لابسه جينز ازرق وتيشيرت ابيض



تفاجأة ..كان حللو مررره بالثوب .. بصراحة




جود صارت تطالع فيه



مساعد مبتسم وبثقة زايده..همـــــــــــس : حلو أنا ..صح ؟!



جود توهقت ..جااتها فكره وهي تمثل الفهاوه..: مساعد بسألك سؤال[وعلى طول ماامنظرت يجاوب ] ..وشو شعورك وأنت لابس الثوب ..لاني بصراحة أفكر البس ثوب



مساعد فكره راح بعيد : ههههههههههههههه..



جود ابتسمت وهي تشوف ان خطتها نجحت :بس تعرف يمكن ما اقدر لان [عوجت فمها] أنظف سيارات



مساعد مبتسم :والله مدري عنك ..



جود : المهم..سيارتك وينها ..ما اشوفها [بقهر]ولا ناوي تذليني ؟!..



مساعد :..افاا عليج ما عاش من يذلج..



جود ..ناظرته بطرف عينها : وبعدييييييييييييييييين ؟!..



مساعدوهو يضحك: ههههههههههه خلاص السموح منك خييّ..



جود :اييه خلك قد كلمتك ..



مساعد ..وهويضحك وتبين اسنانه المصففه : لا انا قد كلمتي ...



مساعد بجديه: السموح منك ..ترى دخلت السيارة في القراج ..والحين بروح الشغل ..خلاص ما يحتاج تنـظـ



جود وهي فالتنها : يايباا أنا ما أخذ فلوس بالمجان ..خلاص الظهر اجي أنظفها .. اوك



مساعد..اعجب بــ عزت نفس هالبنت :اوكي



وطلعت ..





جود وهي تاكل السندويش..



قالت له السالفه بختصار



سعد: غريبه ..ماهزأتيه



جود:ياعمي ..هو يكلمني بأسلوب يجبر الواحد غصب عنه يحترمه ..حتى لو غلطان



سعد الى يعرف جود عدل..وشاف موقفها معه امس ..لو كذا ما بـ تسكت ..ابتسم : ..بقولك تعرفين صقر الى اشتغلتي عنده



جود:اييييييييه



سعد:هذا ....



وظل يهذر ويقرقر



.

.


.






انفتح الباب بدفاشه



نواره :وصلت يباا



أبو نواره : هلابنتي ..هلا بحبيبتي ..حياج قعدي



جلست على الكرسي تكتفت ولفت الجانب الثاني :لا لا أنا زعلانه



ببتسامه حلوه :تزعليين مني ؟!



مدت بوزها شبرين : ايييييييييه



ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههه..



بدلع:اضحك ويش عليك مو انت الزعلان..[اييه من زمان ابوي ماضحك ..ياجعل دوم ]



قام وجلس جنبها : عندي خبر فرحني ..فأبيك تفرحين وياي



اسنانست لفرحة ابوها ونسيت انها جايه لشيء ثاني



لفت عشان تشوفه : قول يايبا شوقتني


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-13, 10:45 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

: ..جى لي واحد اسمه سعود بن طلال ال... يابنتي ..وخطبك مني ..هو ولد صديقي ..ورجال يتعتمد عليه ..كذا مره جى بدل ابوه ..[ابتسم ليهاوهمس عشان كأن يساسرها]بس ساعات..ما يجي ..ايقولك ملان..او مشغول ..زي مايقولون عياره





نواره بهمس:.... سعود..[ جى على بالها سعودالى بالطياره ..هههههههههه..مستحيل ياخذني انا يخس..لو ما بقا الاذا قي العالم ]





:: انت كبرتي وصرتي مره ..وأنا ما ببـقــــــــــــــ





قاطعته :جعل يومي قبل يومك





ابتسم لبنته الحنونه :انتي فكري وخذي رحتك ..وطبعا الرااي الاول والأخير لكـ..واكييد انا مابغصبك ..






راحت حبت راسها وقالت :تسلم يايباا





.





.





همس تنهدت :آآآه غيبوبه ..من كان يتوقع ايصيرلي كذاا ..انا شنو اخربط ..انا المفروض اتوقع ..أجل كل شي متغير ..[وهي تعدد]





اختى حور صارت تتكلم عدل





تغيرت اختي اسيل وكمان نواف





البيت وغرفتي وكل شيء..وكل شيء ..آآآآآآآآآه





هزت راسها وهي حاطه يدينها عليه وتضغط عليه ..



دخلت اسيل الى كانت متردده



رفعت راسها وكأنها لقت الحل : اسيل ..جيتي في وقتك ..



اسيل بخوف :وش فيكي؟!



همس : ابي اسألك ؟!



أسيل خايفة تتكلم عن راكان ..وتخاف تقول لهمس شيء ..



بهدوء تخفي نيران غصبها : أسألي



همس استغربت من هدوءها : كم صار لي و أنا في غيبوبه ؟!



همس كانت تتوقع انه انها تتفاجا بس هدوء اسيل اربكها : سنتين



همس بحزن : سنتين ..



[وهي تتذكر]آآه ..اسيل انا غير البنات ..ما تهنيت في عرسي




ركان : هموس حبيبي ..



همس :لبيه ؟!..



ركان : تسلمين حبيبي ..تدرين انك حلوه.. بس صاير حلووه أكثر..تدرين لييه ؟! لان اليوم عرسناا..[طالع فيها بنظرة تذوب ]صايره قمر



همس ..استحت :أ..أ.أ...تسلم ..



راكان :هههههههههههههههههههههههه� � فديت الى يستحون ..تلاقيكي وجهك طماطه ..



همس وهي وجها طماطه وبدلع : رااااااااااااااااااااكان..



راكان :عيونه..




شافت ضوء قوي وبعدها ما حست بالدنيا



هذا الى تتذكرة آخر شيء في يوم عرسها




اسيل حطت يدها على كتفها وقالت بحنان :



همس ..خلاص الى راح راح ..وانسى كل حاجه ..وأبدى حياتك من جديد ..



وغيرت الموضوع :المهم ..أنا و..و..نواره ..و رهف ..ونور ..أريجو ..عبير وحميده ..وفرح ..راح نروح السوق..شريك تروح..معنا



همس :أيييه بس ليه ما تروح معنا الجوري..؟!



ضحكت وما عرفت تبدي من أي جهه : عشان نشترى لينا فساتن ..لانه عن قريب ملكتها



نطت بفرح :والله ..



ابتسمت : اييييييييييييييه ..وتتوقعين منو تعيس الحظ؟!



فتح نواف الباب : لييه تحشو عن خطيبتي ..



شهقت بفرح ..وراح تحظنه ..:مبروك حبيبي ..



حظنها ازياده وقال بحنان : الله يبارك فيك..



ابتعدت عن حظنه ..همس :ولييه ماتروح ؟!



نواف بلاقافه : اقنعيها



اسيل :مستحيل ..لانك ملقوف راح تروح معانا أنت وشلتك ..



نواف :قصدك ..ولييد ومحمد..ولؤي وحسام وسامي واخوها سعيد



نواف :بنروح في الليل خليكم جاهزات..



طلع نواف



همس :اسول وين جوالي ؟؟



اسيل [أففففف هذا وقته ]:لحظه



همس ببرود: اهم حاجه ما حوستي في جوالي



اسيل وهي تطلع الجوال من التسريحة ..بقهر : تفضلي



همس ..مسكتها من ذراعها :شفيك ؟! ليكون زعلتي ..تعرفيني ..



كملت اسيل: هذي خصوصياتي



همس : طيب شفيك؟!



اسيل وهي تفتح الباب وبنظره غريبه على همس : لو تعرفين الى اعرفه كان تمنيتي انه الجوال والى عطاك الجوال ماتعرفتي عليهم..



وطلعت وسكرت الباب



[راكان هو الى عطى همس الجوال]



همس :..افففففففف ..اسيل اسيل..ياربي الله يستر سنتين ماهي بهينه ..ممكن تزوج .او طلاقني



هزت راسها وهي ماتبي تتخيل هالشيء



:راكان يحبيني ..ومستحيل يتركني



.


.





.


.

.

دخلت الشركه بهدوءها من صباح الله .على غير عادتها ..و في يدها كيس...ومشيت إلين وصلت الغرفة المطلوب الى هي 7 ماكان أحد موجود ..








راحت وفتحت الدرج للمكتب المطلوب ..وحطته وطلعت ..وكل هذا ومحد يشوفها ..




راح لمكتبها



دخلت وكانت هناك مروج وبص ..



وجود:السلام عليكم



مروج وهي مبتسمه: وعليكم السلام ..صباح الخير



وجود :صباح النور ..[وهي تمزح]..اشوفك مبكره



مروج : عااد هزءني اخوي يعقوب الله لا يوفقه



وجود [دق قلبها بسرعه من ذكرت اسم يعقوب ]:.......



مروج :معنا هذي الشركه مثل مافيها حلاله فيها حلالي



وجود مستغربه..وقبل لا تتكلم قالت مروج : شوفي أنا ..مروج ناصر محمود ال.. يعني اعمامي هم الرئسه



وجود ..جتها رجفه في جسمها ..يعني هي اخت يعقوب ..:..



مروج :شفيك ليكون ..ترى أنا ما أخوف



وجود ضحكت على تعليقها :هههههههههههه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الخير, القمل, الكاتبة, قلبي, قاسي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:34 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.