آخر 10 مشاركات
541 - ربيع صقلية - سالي وينتورث - ق.ع.د.ن ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Gege86 - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          Married to a Greek tycoon by Lucy Monroe (الكاتـب : SHELL - )           »          الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]
ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 21-10-13 الساعة 06:59 AM
قديم 19-10-13, 10:49 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 لن تكوني لغيري بهذا الزمان الكاتبة / أهوي / مكتمله


[TABLE1="width:100%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/20.gif');border:4px double orange;"]




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

اقدم لكم الرواية الاولى للكاتبة / أهوى

ان شاء الله تعجبكم





تفضلوا الفصول الاولى

قراءة ممتعة
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 10:50 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اول شي رواتي هذي راح ينزل بداية البارت الاول منها وباقي البارت ينزل بعد الاختبارات ان شاء الله

وان شاء الله القى تفاعل في البداية ^^


[...لــن تــكونــي لـغيـري بـهـذا الزمـان...]

الكاتبة : اعيون الندم " أهوي "

البــــــــــــــارت الـأول :


سمر: عطيني الفون حقي وبعدين ليه تا خذية؟
نوف: لحظة شوي جوالي مخلص شحنة وأبي أكمل سالفتي لحنون
سمر : شدخلني طيب ابي الفون حقي الحين
نوف: اوف منك سمورة بس شوي
سمر : بتجيبة ولا لا
نوف: طيب خلاص بقول لها السالفة بعدي , اوف منك
سمر : اشوف يالله
نوف : بروح اشوف امي تو تقولي تعالي
سمر : ماشي يالله روحي وسكري الباب معاك لانِ راح انام بكرة ماراح اداوم للمدرسة
نوف : ليه فيك شي عشان تغيبين تعبانة مثلا مريضة مثلا
سمر : مالك دخل وممكن تتقلعين مثلا
نوف : طيب يالله انا بروح تبين شي
سمر : خلاص تقلعي مابي شي
نوف سكرت الباب وتنزل مع الدرج بسرعة وامها تطالعها
امها : بشويش لاتتكسرين
نوف : هههههههه متعودة على الركض في الدرجة شي ممتع
امها :طيب تعالي معي ناخذ الاغراض اللي جايبها ابوك وندخلها بالمستودع
نوف : شو جايب ابوي اغراض كثيره
امها : لابس اللي ناقص البيت جايبة والسواق هو اللي موصلهم
نوف : ان شاء الله يمة الحين بروح ارتب الاغراض وانتي استريحي لاتتعبين
امها : الله يخليك لي يابنتي اجل وين سمر
نوف : هذي السمر بتذبحني
امها : ليه
نوف : كثير تغيب في المدرسة وتقول بكره بغيب مادري ليه
امها : اهي فيها شي ؟
نوف : لا تو متهاوشة انا وياها على الفون حقها وطيبة ومافيها الا العافية
امها : غريبة البنت هذي
نوف : ماعلينا انا رايحة ارتب
في غرفة سمر: امتلت الوسادة من الدموع وشهقات سمر
سمر : شو اسوي الحين ياربي مالي غيرك حسبي الله ونعم الوكيل
اخذ ت جوالها ودقت .......
......: هلا وغلا
سمر : هلا فيك
.......: كيفك يا اجمل سمر في العالم
سمر بصوت قهر : بخير
.....: شفيك لايكون غيرتي رايك لالا مو كذا الاتفاق
سمر : لا ماغيرت ولا شي بس داقة اقولك أي يوم تبي اكون في المكان اللي تبي
.....: انتي تعرفي يوم الاحد ولا تسوي مو فاهمة
سمر : انت شو تقول ؟ صدقني ما اعرف اليوم
.....: طيب طيب حصل خير
سمر : ماشي
.....: خليكي مستعدة ولا راح تعرفي شو بيصير لك
سمر : خلاص يالله انا بسكر
.....: مع السلامة ياسمر اموااااح
سكرت الجوال سمر وهي قرفانة منه ومن نفسها كيف تورطت في هذي الورطة الكبيرة
حطت الجوال على الطاولة و نامت

الصباح : 7:00
حنان : محمد يالله تاخرت على المدرسة
محمد : طيب خلاص ترا اكلتيني
حنان : وش اسوي المدرسة راح تكتب لي غياب يالله قوم
محمد وهو يقوم ويفتح اعيونة زين , وشعرة محيوس
محمد : لا اله الا الله خلاص هذاني قمت
حنان تاخذ الجوال حقها تسلي نفسها
محمد : اصبري بفطر وبشغل السيارة ووصلك على مدرستك
حنان : ان شاء الله اخوي محمد
دخل ابو محمد عليهم
ابو محمد : صباح الخير وين لسى مارحتي ياحنان
حنان: صباح النور يبة لا اخوي محمد بطة شسوي لة
محمد : يبة امس مانمت الا متأخر شسوي حتى المدرسة ماراح اروح لها
ابو محمد : مو على كيفك يالله قدامي اشوف البس ورح المدرسة
محمد : يبة لاتصير ابو شديد على ولدة بغيب لو يوم بس
ابو محمد يناظر ولده بعين قوية : اسمع الكلاام وقم اشوف
محمد: ان شاء الله يبة هذاني بروح البس واروح للمدرسة
ابو محمد : اية خليك كذا
حنان : اية صح يبة ابي مصروف مامعي مصروف للمدرسة
ابو محمد وهو يفتح المحفظه: ان شاء الله هذا مصروفك وهذا لك يا محمد مصروفك
حنان تبوس راس ابوها : الله يخليك لي يايبه مشكور ماتقصر
محمد ياخذ المصروف ويحب راس ابوه
ركب محمد السياره اهو وحنان وراحو للمدرسة


سمر تبوس راس امها : صباح الخير يمة
ام سمر : صباح النور شفيك يابنيتي مارحتي
سمر ووجها اصفر من الهم : لا يمة مالي نفس للمدرسة مليت منها
ام سمر : هذي اخر لك سنة لازم تكوني مهتمه بنفسك
سمر : ان شاء الله يمة انتي بس ادعي
ام سمر : الله يوفقك
سمر وهي تبتسم لأمها : امين يمه بكره بروح للمكتبة ابي لي اغراض وقولي لسواق يوديني ولا ينتظرني لان راح اتاخر لما ادق عليه يجي
ام سمر : ان شاء الله بقولة اذا كان فاضي بعد
سمر : لا ان شاء الله بيكون فاضي وليه موب فاضي سواق على ايش

""""""""""""""

سلطان: متأكد ان سمر راح تجي
عبد العزيز : لا تخاف راح تجي مهدده يا حبيبي
سلطان : يا خوفي تكون تلعب
عبد العزيز : هههههههه اذا لعبت الله يعينها اللي راح يجيها اهم شي تستانس انت
سلطان : اوو حدها جميلة كيف ما استانس
عبد العزيز : هههههههههههه اذا عجبتك راح اخليها كل اشوي تجي
سلطان : أي والله الله يخلي لي صديقتها اللي عرفتنا عليها
عبد العزيز : صديقتها هذي تجيب لك ناس يعجبونك
سلطان : لحد الحين انا ماشفت شي اذا شفت راح اقولك هي تعجبني ولا لا
عبد العزيز : انت اللي مختارها
سلطان : اقصد ماشفت اللي يونسني ههههههههه
عبد العزيز : لا راح يونسك ههههههههههههههههههه
دخل ماجد تعبان : ااااخ يا شباب اليوم الشغل حده كثير
سلطان : سلامات انا قايلك لاتشتغل الشغلة هذي ماتصلح
ماجد : لا وش ما اشتغل خلني اطلع مال ويكون نضيف
عبد العزيز : ليه وش تقصد يعني انا نطلع مال وصخ
ماجد : لا حشى انتم كل فلوسكم حلال ما شاء الله
سلطان : لاتغلط بالكلام
ماجد : خلاص مابي هواش حدي متعكر مزاجي من الشغل لاتزيده
طلع ماجد لغرفتة وهو مقهور من اخوه وصديق اخوه من حياتهم
اللي مغموره في الشهوات وملذات الدنياء وظلمهم لناس
اذن العصر صلى ماجد وبعدها حط راسة ونام




سمر : هنادي انا مادري شو اسوي احس بموت من الورطة اللي انا فيها
هنادي : قلت لك ولا تعصبيني انتي اكيد انجنيتي او سحروك كيف تقبلي على حالك
سمر : والله ما قبلت بس غصب علي ابوي مابي يصير فية شي وامي كمان واختي لان لو ما اسوية راح يروحو مني
هنادي: مايقدر يسوي شي انتي روحي وبعدها بلغي عليهم
سمر : لو ابلغ اهو موصي اشخاص غيره
هنادي : يالله وبعدين كيف جيتي بالورطة هذي
سمر : بسبب بنت من المدرسة الله لايسامحها دنيا واخرة
هنادي منصدمة : اميين يالله مو قادرة استوعب اللي تقولية وبعدين مستحيل اخليك بروح معاكي رجلي برجلك
سمر : لا ياهنادي لاتحطي نفسك بمتاهات انتي غنا عنها انا بروح لحالي والله يكون معايا انتي بس ادعي لي مايسون فيني شي
هنادي : سمر هما طالبين منك شي مو سهل تكوني توسعي صدرهم وتصيري مثل الخدامة تعطيهم اللي يبونة
سمر : انا اعرف بس شو اعمل غصب علي يا هنادي اعرف هذي الشغلة مو شريفة وكلها حرام في حرام
هنادي : طيب هما لما حاكوك وصفو لك ايش راح تعملي
سمر : اية خلاص هنادي لاتحكي في الموضوع سكري على السالفة


جنى : سلطان حبيبي متى راح تجي البنت اللي قلت عنها
سلطان : اليوم بتجي مع السواق
جنى : هههههههههه راح تخفف علينا اشياء كثيرة
سلطان يبتسم : ايه وتكون تسعدنا بعد
وياخذ سلطان جنى بحضنة
ماجد وهو ينزل من الدرج : استغفرالله ( يحاول يبعد عينة عن جنى لان لبسها متعري)
ماجد : سلطان شو تتكلم انت عنة
سلطان : ولا شي بس اقول لجنى عن البنت اللي راح تجي
ماجد وهو مستغرب: أي بنت
سلطان: بنت راح تجي وتخفف علينا اشياء كثيره تقدر تقول راح تشتغل معنا في اللي احنا نسوية
ماجد: والبنت راضية وتعرف ولاجابرينها
سلطان : غصب ورا خشمها ترضاء
ماجد عرف انو السالفة فيها شي
اخذ ماجد مفاتيجه وطلع
وشاف عبدالعزيز يحاكي السواق ويقولة : شوف روح للمكتبة ............. وراح تحصل بنت واقفة عند الباب وتنتظر وانت اضغط على صوت السيارة ثلاث مرات وراح تجي
ماجد فكر انو يروح قبل السواق
ماجد : عبدالعزيز مالة داعي انا بروح بدال السواق
عبدالعزيز مستغرب: ليه انت تعرف الموضوع
ماجد : ايه اكيد شي يبية اخوي سلطان اكيد اعرفة
عبدالعزيز: طيب اخذ الوصف في غرب الرياض حي ......... شارع ........... راح تحصل مكتبة واخذ البنت اللي نبيها واكيد سمعتني مع السواق وانا اقولة
ماجد : خلاص انا رايح الحين
ماجد راح للمكتبة وشاف بنت مثل ماقال عبدالعزيز واقفه عند باب المكتبة
ماجد ضغط على صوت السيارة ثلاث مرات التفتت سمر وحصلت رجال سعودي مو سواق على قولت عبدالعزيز استغربت وماراحت
ماجد نزل شباك السيارة وقال : انتي سمر
سمر استغربة وراحت : اية انا سمر نعم وش تبي
ماجد : اركبي
سمر وهي مرتبكة ومعصبة : مين انت وبعدين مو هذي السياره الي راح توديني
ماجد : انا ماجد ومو وقت تعارف الحين اركبي بسرعة ولا تتشرطين
سمر وصلت معاها وركتب السيارة وهي ودها تموت او يصير حادث بالسيارة ولا تسوي الشي هذا
ماجد : انتي شو يبي منك سلطان
سمر : ليه انت ماتعرف يعني ؟
ماجد : لا انا رحت اخذك بدل السواق لجل اعرف
سمر : ماكنت اعرف انو فضولك قوي لدرجة هذي
ماجد: واضح انك وحده ماتستحين على وجهك وبعدين انا مادري وش اللي خلاني اركبك معاي ومو هذي وجيه يشتغل معاها سلطان
سمر ماردت علية لان حاسة بقهر كبير
وصلت سمر الفلة
دخلت الفلة وكل جسدها ارتجف وماجد خلفها وحس بالشي هذا
ماجد : انتي بخير
سمر : اية ايش راح يكون فيني يعني
ماجد : كويس يالله ادخلي سلطان ينتظرك في الصالة الثانية
ماجد متوقع ان سمر راضية على الي راح تسوية لان اسلوبها يقول كذا ونفس الوقت حاس عكس كذا _ لان سمر قوية في اخفاء شعورها
سمر راحت لصالة الثانية
دخلت سمر
سلطان: هلا وغلا اكيد انتي سمر
سمر : اية انا سمر
جنى وهي تتدلع وتعمل حركات : ايوا ياسمر وينك تحمسنا على شوفتك اشلحي عبايتك
سمر : انتي مين وبعدين مايهمك في عباتي انا راح اخليها عليّ مالة داعي اشلحها !!
سمر ماسكة عبايتها بقوه ومحتشمة ماييطلع منها الا يدينها بس
جنى : اووو والله تعرفي تردي
سمر ما ردت عليها : ايوا ياسلطان انا جيت شو راح تطلب مني
سلطان : اول حاجة اهلك لازم تخدعيهم يعني راح نخليك في مكان تشتغلي فية وتقولي لاهلك ابي اشتغل ومن الكلام هذا وشغلك هذا هوا اللي نطلبة وهو شغل بشركتي
طبعاً في مكان بالشركة ماحد يدخلة الا من اسمح له كلة مكان شرب ومجمعات شباب وبنات وانتي راح تجهزي كل شي من الشرب والشيشة وكل شي يخص المكان هذا
ولاتخافي فية مقابل
سمر من جوا تبكي دم وقهر على اللي يحكية وساكتة
سلطان: وطبعاً الشي الي لازم تعرفية انو مو كل يوم راح يكون فية حفلات من فتره لفترة وعليك البضاعة تاخذينها من الشخص اللي نقولك وتجيبها للمكان المطلوب
سمر وهي مصدومة : كيف تطلب مني كذا مستحيل اسوي مثل الحاجات هذي
سلطان : ها ها ها مو كذا ياسمر ما اتفقنا على كذا ابداً من ناحية الناس ماراح تعرف او أي جه من الشرطة او من اهلك ماراح يعرفون شي كل شي مخطط لة
بس عليكي التنفيذ
سمر اعيونها كلها دموع : حرااام عليك انا ماسويت شي لك ابداً في بنات كثير يحبو يسوي كذا انا لا
سلطان : هههههههه لا يا سمر ياقمر انتي من ضمن البنات الي دخلو براسي يالله روحي لغرفتك ارتاحي وفكري وبعدها روحي مع السواق يرجعك للمكان الي جيتي من عنده
سمر طلعت من الصالة وماجد منصدم من اللي سمعة يناديها: سمر سمر
سمر وقفت : شبغيت
ماجد : لاتعملي في نفسك كذا وتحطي حالك في ورطة كل البنات اللي عملو كذا في السجن انتبهي لاتعملي في حالك كذا
سمر استغربت من كلام ماجد ونفس الوقت خافت من الكلام: انت شو تقول وليه البنات اللي على قولتك في السجن ليه مابلغو ؟
ماجد : لان لو يبلغون راح يكون حكيهم غلط في غلط ولا عندهم ولا دليل
سمر ماهتمت من كلام ماجد : انت مايخصك انت اللي وصلتني هنا ولاتعمل لي فيها شريف
كلكم نفس الحكاية انت وعبدالعزيز وسلطان و البنت الحقيرة اللي معاكم ما اسامحكم ابداً
ماجد منصدم من كلام سمر لان ماكان يعرف انو سمر جاية بالتهديد


"
رجعت سمر للبيت
ونامت , وكل يوم يكون اصعب من الي قبل
"
في الساعه 1 الظهر
دق تلفون بيت سمر ! !
ام سمر : الو
صوت بنت : السلام عليكم !
ام سمر : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مين معاي ؟ !
البنت : انا من( شركة . . . . . . )حابة اقولك ان طالبن بنتك سمر موظفة بالشركة
ام سمر منصدمة : أي شركة تتكلمي عنها وكيف اصلا بنتي ماقدمت على شركة
البنت : اكيد انتي الوالده
ام سمر : ايه انا الوالد
البنت : شوفي ياخالة هي مقدمة عندنا لان حابة تتوظف وشفنا معاها شهاده دوره انقلش ولها خبرات في مجالات كثيرة وحصولها على شهادات من المدرسة وحبينا نشغلها معانا والوظيفة مره حلوه والراتب كويس
ام سمر : طيب في أي مجال
البنت : هذي الشركة مره كبيره ورواتبها عالية وحتى اعلى من الحكومي وانا ما بخبرك بالتفصيل بنتك حتقول كل شي حابة تستفسري عنة واذا وافقت تعطينا خبر وتدق على الشكره يالله مع السلامة
ام سمر سكرت السماعة وهي متسغربة من الشي هذا وكيف سمر ماخبرتها وساكتة عنها
توجهت ام سمر على غرفة سمر طقت باب الغرفة
سمر : تفضل
ام سمر وهي حيل منصدمة : سمر لية مخبية عني الموضوع هذا ؟؟؟
سمر مستغربة : أي موضوع يمة !!
ام سمر : مو ضوع الشركة اللي مقدمة عليها
سمر وهي تعدل جلستها : اية يمة ماحبيت اقولك شي الا لما اشوف هما قبلوني وكنت ابيها موفاجئة بس شفت الشركة ماتصلت قلت شكلهم ماقبلو فيني وسكت
ام سمر : لا يبنتي المفروض تخبرينا عن موضوع نفس هذا ماتسكتي لو ابوك رفض شو بتسوين
سمر : عادي اقول لشركة اللي مقدمة فيها انو خلاص مابي اتوظف
ام سمر : طيب شو هالوظيفة هذي
سمر : على مكتب ومشرفة على قسم بس لحد الحين ماحددو القسم هذا
ام سمر مستغربة : وشلون مشرفة قسم مافي احد يحصلها على طول ؟ ! !
سمر وهي تضحك: هههههه يمة لان شافوني متوفقة واهم شي معاي اللغة المطلوبة بكثره وهي الانقلش والمشرفة لازم تتحدث بهذي اللغة لان الشركة هذي كل الموظفين المره مهمين وتتعاملين معاهم اجانب وان شاء الله ربي يوفقني بالموظيفة هذي
ام سمر : ان شاء الله طيب الشركة هذي وين فية
سمر : بجنب وزارة العمل بالشمال
ام سمر : طيب يبنتي الله يوفقك ولو ان مكانها بعيد عن البيت بس الله يسهل ماقلتيلي كم رابتها ؟ !
سمر وهي فيها غصة من قهرها : راتبها يمة 20الف ويجي معاها زياده كل شهر تقريبا 100
ام سمر : حلو والله يبني وزين ماسويتي طيب ودراستك شو بتسوين فيها
سمر : بوقف دراسة عن الثانوية بسحب ملفي بجلس وتكفيني الوضيفه هذي
ام سمر : تسحبي ملفك !! ماقدر اقول لك شي ما غير الله يوفقك وان شاء الله ترفعين راس اهلك ولا تخيبين ضننا فيك
سمر وهي خانقتها العبرة على كلام امها تقول في نفسها : يمة بس لو تعرفي اني مو بنت نضيفة كان ماقلتي الحكي يمة انا اسفة على اللي اسوية بس عشانكم اسوي كل شي هو غلط بس مجبوره ماحبيت اللي اسوية ولا راح احبة ابد والله يسامحني يارب
طلعت ام سمر من الغرفة
وسمر في همها ماتشكي غير ربها مو قادرة تتحمل اللي جالسة تسويه
. . .
"(الشركة هذي شكرت سلطان , وسلطان ثاني و اكبر شخص غني بالرياض واصغر واحد لان دايم مشاريعه كبيره ويحقق في كل مشروع 900 مليون وتزيد وكل اموالة ربا وحرام طبعن ما راح ادخل في التفاضيل بقوه راح تعرفو التفاصيل من قرائتكم لرواية ) "


نجوى تدخل البيت
نجوى وهي تحاكي السواق : خلاص نزل الشنطة يعطيك العافية تقدر تروح الحين
وهي تنادي الخدامة : نورما نورما
نورما : ايوا يانسة نجوى
نجوى : خذي الشنطة وطلعيها فوق بالغرفة وخذي الملابس ورتبيها بالخزانة وبعدها جهزي لي الجاكوزي بدي اخذ شاور بعد السفره هذي
نورما : حاظر يا انسة
نجوى بعدت العباية والطرحة وعلقتها بدرج العباية اللي بالصالة , جلست على الكنباية صوت الفون حقها يدق
طلعت الفون من الشنطة وشافت المتصل سحر
نجوى : هلا والله وغلا
سحر : هلا فيك شخبارك نجوى
نجوى : والله تمام تو واصلة من السفر والحمدالله بخير
سحر : الحمدالله على السلامة
نجوى : ربي يسلمك انتي كيفك ؟
سحر : كويسة ! , هاه كيف السفره معاكي ؟
نجوى : حلوه بس فيها شوي من التعب
سحر : الله يعين ايوا ومتى حتداومي لك فقده بالشركة
نجوى : بكره ان شاء الله اليوم انا تعبانة مافيني قوه اجي لشركة
سحر : من حقك حبيبتي وماتشوفي شر
نجوى : الله يسلمك
سحر : ما حطول عليكي وكويس اللي تطمنت عليك انو وصلتي ولا لسى يالله مع السلامة
نجوى : تسلمي ماقصرتي مع الف سلامة
سكرت نجوى وجلست
ماجد وهو ينزل من الدرج
ماجد وهو يضم اختة : حيا الله نجوى والله وحشتيني يالغالية كيفك ؟
نجوى وهي تضحك : ههههههه تمام يالعيار صدق واحشتك فديتك ياخوي انت وش اخبارك
ماجد وهو يبعد عن حضنها : انا عيار ههههههههه هذا انتي ماتغيرتي ! انا والله ماشي
نجوى : الحمدالله اية ماتغير انا مثل انا
ماجد وهو يقرص خدوها : حلات اللي ماتتغير كيف لندن وان شاء الله سويتي كل شغلك
نجوى : والله لندن على خبرك ماتتغير جو وروقان شغلي الحمدالله خلصتة رئيس الشركة اللي متفق معاه وقعنا العقد وكل واحد استفاد من الثاني واحسة ناجح
ماجد : الله يوفقك يارب ومشروعك من الحين ناجح لان تفكيرك عبقراني اكيد انجذب لك رئيس الشركة
نجوى : هههههه افى عليك مفهى وكل اشوي واااااو وااااو والله اني ماسكة ضحكتي اسوي حالي كلة ثقل وامسك نفسي

ماجد وهو مات ضحك : يا انتي تعرفي تمثلي وهذي الصفة هي الي تخليكي ناجة ايوا وكيف تجهيزك للمصنع خلصتي منة ؟
نجوى : اية المبنى جاهز وطبعاً شريت من لندن الـآلـآت وبكره حتوصل لسعودية وان شاء الله السبوع الجاي راح يكون جاهز ويبدا الشغل حتى الموضفين حصلت هم وكلهم سعودين
ماجد : والله وانا اخوك هذا شي حلو وان شاء الله تكوني ناجحة في كل حياتك واخرتك
نجوى : امين يالغالي وانت بعد , الا صح ماقلت لي كيف دوامك
ماجد : ماعلية شوي تعب بس نتحمل
نجوى : ليه ماتشاركني في المشارع اللي بسويها الجاية
ماجد : غير المشاريع هذي هههههههههههههههههه ؟
نجوى وهي ترفع حاجب وتنزل حاجب : ليه تضحك ماقلت نكتة وبعدين اية غير المشاريع هذي
ماجد : هههههههههه انا والله ماحب المشاريع والحاجات هذي احب اكون شخص عادي
نجوى : فديت الشخص العادي بس بالنسبة لي مو عادي ابد
ماجد : يالبى من يتغزل فيني
نجوى استحت : خلاص عاد اقول وين سلطان ماشفتة ؟
ماجد : لاهي في خرابة الله يهدية بس
نجوى بحزن : الولد هذا مايبي يعقل ابد , وامين الله يهده ويصلحة والله كل يوم ادعي لة
ماجد : الله يسمع منك وانا حتى اخر شي سواه جاب بنت واضح انها ملتزمة ولا كمان يهددها
نجوى وهي منصدمة : كيف ومتى الكلام هذا ؟
ماجد : لاتقولي له راح يعصب لما يعصب راح يسوي أي شي قبل اسبوع والله البنت متحفضة طول الوقت ماشالت عبايته ونقابها بس ماعرف شو مهددها فية
نجوى : الله يعين البنت هذي بس وربي ضاق صدري يعني البنات اللي قبل كانو جايين برضاهم بس هي لا, يالله
ماجد : مابيدي شي اسوية غير اني اقول لا حول ولا قوة الا بالله
جت نورما : انسة نجوى جهزت كل الي طلبتياه مني ( الخدامة لبنانية )
نجوى : مشكوره نورما الحين تقدري تروحي لشغلك
نورما : العفو ولو هذا واجب انسة نجوى , ا ن شاء الله
نجوى وهي تحاكي اخوها : يالله عن اذنك ياخوي ماجد بروح اخذ لي شاور وانام
ماجد : اذنك معاك ونعيماً ان شاء الله وتتهني بالنومة هذي
نجوى وهي تبتسم : الله يهنيك خيو
[ نجوى اخت ماجد ومره متعلقة في اخوها اهي اكبر وحده فيهم عمرها 28 سنة والكل يحترمها حتى سلطان وشخصيتها قوية بس مره طيبة مع اللي يعاشرها ويجلس معاها وطبعاً امهم وابوهم متوفين, من لما كانو صغار وسبب وفاتهم حادث سيارة وانحرمو من الام والاب واكثر شخص متاثر لحد الحين نجوى لان كانت تذكرهم اما سلطان وماجد ما يذكرونهم لانهم كانو مره صغآر ]

__________________________


في الصالة الكل مجتمع الا سمر
ابو سمر : وين سمر ما اشوفها كثير
نوف : بتجي الحين
ام سمر : ناديتها ؟
نوف : لا بقولها بالبيبي تنزل
سمر هي تنزل : مايحتاج هذاني جيت السلام عليكم
باست راح ابوها وامها : كيفك يا يبة وين مانشوفك ماصرت تجي البيت كثير
ابو سمر : الا اجي بس انتي ماتنشافين طول وقتك بالغرفة
سمر تضحك : لا يا يبة انا احضر مع اهلي كل الاوقات بس انت شكلك ماتجي الا وقت نومتي
ابو سمر يضحك : الله يهديك وتعرفين تردين على ابوك
سمر : لا حشى يا يبة ينقطع لساني ولا ارادك اسفة يبه
ابو سمر : لاتتأسفين بس امزح معاك
سمر وهي تجي بحضة : الله لايحرمني منك يبة بقولك شي بس لاتردني
ابو سمر : قولي ولا اردك ان شاء الله
سمر : يبة انا قدمت على شكرة كبيره وهما قبلوني
ابو سمر مستغرب : كيف يقبلونك وانتي ماكملتي دراستك لازم شهادة جامعه
سمر :يبة هما شافو اللغة اللي معاي وتوفقي بالمدرسة ونشاطاتي اللي اسويها برا المدرسة وماخذه المركز الاول على مستوى المملكة قبلوني وهما مره حابين اتوظف عندهم
ابو سمر : الله يوفقك يابنتي وانا ماراح اوقف برزقك وان شاء الله راتبها كويس
سمر : لا مره حلو 20 الف كل شهر ولو انا معاي شهادة جامعه كان صار اعلى بكثير وكل شهر زياده
ابو سمر : حلو والله يسرلك كل امورك
سمر : امين
نوف : اقول مافية مكان بالشركة توضفيني فيها
سمر : انتي اول جدي على حيلك وتعالي قولي ابي اتوظف بعدين انتي غيري وراح تخشي الجامعه غصب وتشوفي مستقبلك
نوف :ياشيخة لية ماتقولي الحكي هذا لنفسك
سمر: اانا الحمدالله هذاني اهتميت من وانا صغيره وشوفي شو حصلت انتي لا مو مهتمة بالمدرسة كل شي مستواك مره مو حلو
نوف : صح مستواي مو حلو بس احسن من غيري وبعدين انا ما انزل من 90 االعيب في انو ما اشارك مثلك في الانشطة الكبيره
سمر وهي تضحك : وهذا المطلوب لما يكون مستواك مره عالي وتشاركي بالنشاطات اللي برا المدرسة والمسابقات اللي لها شهادات راح تكوني متميزه عن الكل ومتفوقة
ام سمر : وانا يابنتي فخوره فيك من لما كنتي صغير والتوفق هذا دوم في حياتك
نوف وهي تتخصر ( تحط يدينها على خصرها ) : وانا يمة لية نسيتيني ماشملتي نوف بنتك المؤدبة
الكل ضحك عليها
ام سمر : وانتي يابنتي كلكم ادعي لكم
سمر : الله لايحرمني منك يالغالة
ابو سمر : يالله انا طالع انام تصبحون على خير
سمر ونوف : وانت من اهلة يبة
ام سمر : وانت من اهلة
[ ام سمر وابو سمر ماعندهم ولد بس بنتين ربي مارزقهم بولد وام سمر لما جابت نوف المستشفى قالها ماراح تجيبي بعدها مو عشان انها كبيره لا لان سبحان الله جاها عقم بعد ولادة نوف وولادة نوف كانت قوية كانت ام سمر راح تموت بس ربي كتب لها حياة والحمدالله ]




سلطان وهو يرمي الورق ومعصب : انت كيف توقع على اوراق مثل هذي
خالد : يا استاذ سلطان انا هذي وضيفتي أي ورق تجي وانت مو موجدود اوقع علية
سلطان وهو يزيد في تعصيبة : وانت ماعندك عيون تشوف شو االاوراق هذي
خالد : كنت مستعجل لان كان عندي ظرف
سلطان فار دمة : لما تدخل الشركة هذي تنسى كل ظروفك فاهم وتخلي عقلك هنا بس هنا مافي شي اسمة ظروف تفهم
خالد خاف من سلطان لان مره شديد : اللي تامر علية بس انت اهدا
سلطان وهو يلف بالكرسي وحط وجه بجهت الجدار : اطلع برا وانا راح اشوف المشكلة اللي حطيتني فيها يالله برا قبل ما يصير شي تندم علية
خالد وهو ميت من الخوف : ان شاء الله
سلطان اخذ الموية وجلس يشربها وبعدها اخذ الفون حقة ودق على عبدالعزيز
سلطان : عبدالعزيز بسرعه تعال انت وينك
عبدالعزيز : انا بالسياره بروح لشركة الحين
سلطان : طيب انا انتظرك ولما توصل تعالي بالمكتب ابيك
عبدالعزيز حس بصوت سلطان انة مو بخير : خلاص الحين وصلت
سلطان سكر السماعه حتى من غير ما يقول مع السلامة
بعد عشر دقايق ! !
دخل عبدالعزيز مرعوب : وش فيك سلطان فيك شي
سلطان : الخبل الغبي خالد وقع على اوراق تودينا في ستين داهية
عبدالعزيز وهو منصدم : وش تقول انت ؟ ؟ ؟ ؟
سلطان : اللي سمعت
عبدالعزيز جلس على الكرسي وجلس يفكر وبعدها قال : عطني الورق
سلطان وهو يعطية الورق : اخذ
عبدالعزيز وهو يفتحها وبعدها بدا يشقها ورق ورق
سلطان طارت اعيونة : انت ناوي تزيد المشكلة اكبر من كذا
عبدالعزيز وهو يبتسم : لاتخاف الملف هذا ماوصل عندنا فهمت ولا شي توقع
سلطان جلس يحاول يفهم كلامة لان حده مشوش من اللي صار وبعدها فتح اعيونة : انت وربي داهية
دقيقة ادق على خالد
سلطان : خالد تعال هينا بسرعه
دخل خالد : امرني
سلطان : الملف اللي وقعت علية كانة ما وصل لك ولا وقعت شي لشخص اللي عطاك الملف فاهم انت كتبت انو وقعت على الورق هذا ؟
خالد : لا ماكتب اني موقع على شي لان لازم اذا وقت وريتك بعدها اكتب انو انا وقعت عنك ومشيت الملف بس اللي صار توقيع غير كذا ماسويت
سلطان : خلاص الحين تقدر تروح ولاتكتب شي فاهم الملف الي جاي من الشركة هذي ماوصل شي منها
خالد : ان شاء الله
سلطان وهو يتنهد : اااااه الحمدالله
عبدالعزيز : انت بس ريح ولا تشيل هم شي وخالد هذا لازم يبغالة تأديب
سلطان : لاتخاف ادبتة لك وراح اادبة زياده
عبد العزيز : هههههه اعرفك التاديب طبعك ما خبرتني سمر وش صار معاها
سلطان : ابد السكرتيره حقت الشركة قلت لها تعطي خبر لبيت سمر على اساس انها ماترد على الفون حقها
ولحد الحين ماجانا شي على موافقتها
عبدالعزيز : مرره حلو




سمر اخذت الفون ودقت على سلطان
سلطان وهو يكلم عبدالعزيز دق الفون تبعة فتحة لقى سمر ابتسم لعبدالعزيز قال: الطيب عند ذكره
سمر : هلا
سلطان : هلا والله ومرحباء
سمر بدون نفس : متى ابدا اجي لشركة ؟
سلطان : شو قدرتي تقنعي اهلك !!
سمر : اية
سلطان : بكره راح يجيك السواق خاص ويوصلك لشركة بعدها تجي لمكتبي اقولك عن الشغل
سمر : اوك " سكرت السماعة
سلطان بعد الفون من اذنة وجلس يشوف الفون : اووه سكرت السماعة بوجهي
عبدالعزيز يضحك : هذي البنت واضح انها قوية بس مصيرها راح تضعف
سلطان : مايهمني قوتها ولا ضعفها اهم حاجة تنفذ كل شي اطلبة منها

ـــــــــــــــــ
حنان : حمود عفية ابي اروح لنوف الله يخليك وصلني لعندها
محمد : اوف اوف اوف منك لية انتي مزعجة
حنان : شسوي طيب ابي اروح لنوف
محمد : ترا اقلقتيني بصاحبتك نوف خلاص لما يجي بكره المغرب اوديك لها بس ابعدي عني الحين
حنان وهي فرحانة : مانحرمش منك ياا خوويا طيب طيب الحين اروح
محمد وهو يشوف حنان تروح : مجنونة البنت مادري متى تعقل " رجع يكمل مذاكرته "
رجعت لة حنان : محمد محمد
محمد من التعصبة رما القلم عليها : وبعدين يعني وبعدييين رفعتي ضغطي ترا
حنان وهي تضحك علية تبي تزيد تعصيبتة : ههههههههههههه لا بس كنت بقولك متى راح تجي تاخذني
محمد : لا اله الا الله اذا ماضفيتي وجهك عني الحين ترا احلف ماوديك
حنان خافت : خلاص خلاص انا رايحة
محمد وهو يعدل شعره على ورا لان شعره كثير وناعم : لاحول ولا قوة الا بالله اخت بثره


.................................................. .........
يـــتبــــع بعد الاختبارات ^^
طلب صغير من مشرفي قسم الروايات > حابة تكون الرواية بأول الصفحة مو اخر الصفحة اذا تقدرون تعدلونها ^_^




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 10:57 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تكملة البارت الاول قبل ما اكمل حابة اضيف شي لما تكمل روايتي ما احلل النقل بدون ذكر اسمي وشكراً
طبعاً اكيد راح تستغربو اني نزلت تكملة البارت وانا قايله بعد الاختبارات حسيت ان البدايه مافيها حماس وتشويق حبيت اكملة
اخليكم مع تكلمة الروايه واذا شفت تفاعل نزلت تكملة البارت الاول لان لحد الحين ماخلص

ـــــــــــ
الصباح الساعة 7 :30 دقيقه
سمر تعدل نفسها وتحاول تسوي وضعها طبيعي وماترتبك وتكون جريئه لان هذا اول يوم لها
تناظر نفسها بالمراية : سمر حاولي تكوني قوية لان اللي بتسوية مو سهل ابد يارب تعيني وتبعد عني الشغلة هذي لاني مابيهااا
"كان لبسها حده كيوت وكشخة ومكياجها خفيف " بعدها تعطرت عطر ريحته هادية
فتحت درجها واخذت عبايتها وطرحتها ونقابها
لبست عبايتها واخذت الطرحة ولفتها عليها واخذت شنطتها ونزلت تحت عشان تفطر
نزلت وشافت امها واختها بالصالة على الطاوله يفطرون
سمر تبوس راس امها : صباح الخير يالغالية
ام سمر : الله يرضى عليك صباح النور
نوف : وش هالكشخةة وش هالزين والله صايره مزه
سمر تضحك وتدلع: جد والله
نوف : اقول تعالي افطري عطيتك وجه
سمر وهي تضم راس اختها نوف لحضنها : صباح الخير يا احلى اخت بالعالم
نوف تضحك : وصباح النور يا اجمل اخت وفتاة بالعالم كلياتو
سمر وهي تجلس على الكرسي : الله لايحرمني منكم
ام سمر تاخذ الحليب وتصب لها بالكاس وتعطيها الخبز : يالله افطري من زمان ما افطرتي معانا والله الله بالداوم ابي تكونين مرره مجتهده في دوامك
سمر : من اعيوني الثنين يمه " بدت تفطر سمر "
دق الفون حق سمر : الو
. . . . : انسة سمر انا الحين قدام البيت استانك
سمر : ان شاء الله الحين ااطلع
سكرت سمر السماعه : يالله يمة انا الحين بروح لشركة السواق ينتظرتي برا
ام سمر : ما كملتي فطورك
سمر : لا يمة الحمدالله افطرت يالله مع السلامة
نوف وام سمر : مع الف سلامة وانتبهي لنفسسك
طلعت سمر وركبت السيارة : السلام عليكم
السواق : وعلكيم السلام
سمر : الحين تقدر تمشي
السواق : ان شاء الله


ــــــــــــــــــــــ
نجوى تدخل الكتب والابتسامة على وجهها : السلام عليكم
سحر وهي تقوم من الكرسي وتسلم على نجوى : هلا والله وغلا وعليكم السلام وينك اشتقت لك
نجوى : حياتي انتي هذاني جيت كيفك وكيف الشغل معاك ؟
سحر : اسكتي بس من لما سافرتي وانا كل الشغل علي
نجوى : اسفة بس والله كنت مظطره مره ثانية ما بخليكي
سحر : لابعد تبي تخليني مره ثانية ما اسمح لك
نجوى تضحك : ههههههههه هو اصلا يهون علي
سحر : حلاات نجوى بس
سمر تدخل عليهم وهي شوي مرتبكه: السلام عليكم
نجوى وسحر: وعليكم السلام
نجوى بأسلوب محترم: امريني ياختي بغيت شي محتاجة شي
سمر وهي تبتسم : ابد انا سمر موظفة جديده هنا واليوم دوامي وكنت ابي مكتب سلطان
نجوى : هلا سمر حياك تعالي معاي
سمر : مشكوره اختي
نجوى : انا نجوى و العفو حبيبتي ماسويت شي
سمر : تسلمي يا نجوى
نجوى تضغط على الاصنصيل : يالله تعالي
سمر : ليه هوا مكتبة فوق
نجوى : اية فوق ,ايوا خبريني شو شهادتك يعني الخبره اللي معاكي ؟
سمر : راح تنصدمين
نجوى : لا حياتي ليه انصدم مافيها شي
سمر : الثانوية واللغة الانقليزيه
نجوى : يوه كيف شركتنا سمحت بالشي ترا مو قصدي بس شركتنا ماتوضف الا اللي عنده شهادات مره عالية
سمر منصدمة لما قالت شركتنا : ليه هذي يعني شركتك او شي زي كذا
انفتح الاصنصيل وطلعو منة وهما يمشو يسولفو ومندمجين بالسوالف

نجوى : ايه شكرة العائلة حقت اخوي سلطان وانا اخته
سمر مستغربة كيف اختة مره واضح انها ادب واخلاق عكسة
سمر : لا بس لاني عندي شهادات برا المدرسة وكذا قدمت ووافقو
نجوى : يعني مشتركة في دورات وحاجة زي كذا
سمر : تقدري تقولي
نجوى : يالله ان شاء الله تتوفقي بشركتنا
سمر تبتسم : ان شاء الله
نجوى : هذا احنى قربنا من المكتب
سمر : مره بعييد
نجوى : اييه كذا مكتب المدير العام لازم يكون بعيد لاتخقي بس على اخوي
سمر تضحك : ليه اخق علية لاتخافي ماحب الحركات هذي
نجوى : ايه عفية عليكي بس كنت امزح معاكي
نجوى تدخل القسم اللي فية اخوها تحاكي السكرتير حقه: استاذ سلطان موجود
خالد : ايه انسة نجوى موجود تحبي اقولة خبر قبل ماتدخلي
نجوى : لا خليك انا بدخل علية مايحتاج
نجوى تدق الباب
سلطان : تفضل
نجوى وهي تضحك : السلام عليكم
سلطان من زمان ماشاف اختة من لما سافرت فتح يدينية عشاان يضمها : تعالي تعالي وينك اشتقت لك ي اختي الكبيرهه
سمر منبهره بالمكتب لان المكتب مره فخم وكبير وكل شي فية منسق والديكور حقة راقي بالمره . .
نجوى وهي تحضنة : وانا كمان كيفك اخبارك شو مسوي
سلطان يبعد نجوى من حضنة : تمام والحمدالله على السلامة متى وصلتي لرياض
نجوى : امسس
سلطان : ولا خبرتيني يا الدبة
نجوى : انت اللي ماجيت للفلة سالت ماجد عنك قالي كلة لاهي بشغلة ماينشاف
سلطان : ايه والله لاهي بالشركة هذي تعب الله لايوريك
سمر تكشر من تحت النقام ولو تبي اخذت التحفة اللي على الجدار ورمته علية
نجوى تبتسم : الله يعينك , سلطان هذي سمر موظفة جديده عندنا وهي مره دخلت جوات قلبي بصراحة
سلطان يناظرها ويبتسم بس مو ابتسامة عادية ابتسامة خبث : اها هذي سمر حياك ياسمر تفضلي هينا عشان احكيلك شو شغلك
نجوى : اممم اتوقع خلص مشاوري يالله انا بروح اكمل شغلي عن اذنكم
نجوى طلعت وسكرت الباب معاها
سمر تجلس وتحس برعب مو طبيعي
سلطان يشوف يدين سمر ترتجف قام من الكرسي حقة وجلس قدام الكرسي حق سمر: افا لية الخوف هذا كله
سمر : مو خايفة بسس شوي بردانة لان مكتبك بارد وانا على طول ابرد
سلطان يحط يده على خده : طيب بقصر على درجة الحراره
قام واخذ ريموت التكيف وقصر علية ورجع يجلس : ايوا شغلك هنا من الصباح لما الظهر تكوني رئيسة قسم ادارة وتخبرك بالقسم اختي نجوى تشوفي كل شي وتشرفي على كل شي واي شي ناقص في اوراق او ملفات تضبطينها وبعد الظهر يعني وقت العصر تجي هنا يمكن يكون فيه بضاعه او حاجة زي كذا ابيك تودينها للمكان لان اللي نتعامل معاهم بنات
وكذا طلبناك وراح تجي ايام تروحي لمكان بالشركة هذا مثل اللي خبرتك قبل مكان كلة خراب وبلاوي انا مابي ارعبك بس ابي اقولك تجي للمكان هذا تعطي احد انا اوصفه لك زي الكرتون تسلمي لشخص هذا وبعدها تطلعي وتروحي لبيتكم والشي هذا مو دايم يعني في الشهر مره او في الشهرين مره وشغلك في ايام يكون لما الليل وفي ايام ثانية لما الظهر يعني مو ثابت في الاوقات
سمر وهي تبكي : انت ماتخاف من ربي انت تعرف الشي هذا حرام
سلطان يعدل جلستة ويحط رجل على رجل ويعلب في اصابعة: اذا حابة تتفلسفي علي اطلعي برا وروحي لمكتبك
سمر وهي تقوم : انت اصلا شيطان والشيطان عمره ماراح يتوب وبيضل عاصي ربة طول عمره
سلطان يضحك : طيب اخلصي ولا تضيعي الوقت عليك
سمر تاخذ شنطتها وتطلع
وهي تدخل لمكتب نجوى : السلام عليكم اختي نجوى سلطان قالي انو اختي نجوى راح تخبرك على شغلي وهوا رئيسة قسم ادارة
نجوى منصدمة كيف وحده معاها شهاده ثانوي ويحطها رئيسة قسم : اها تفضلي معاي للقسم
وهي تدخلها لمكتبها : هذا القسم وهذا شغلك والقسم اللي تشرفي علية قدامك هينا تعالي معاي اوريك الموظفات اللي تشرفي عليهم
نجوى وسمر يدخلون القسم
الموظفات يقومون : مرحبا استاذا نجوى
نجوى : مرحبتين اول حاجه حابة اعرفكم على ريسة القسم تبعكم هذي سمر
رسيل موضفة بالقسم: حياك استاذه سمر في قسمك هذا
سمر : الله يحيك اختي
نجوى : طبعاً يا سمر المكان ماحد يقدر يدخلة أي رجال يعني اشلحي عباتك اذا مضايقتك
سمر : ان شاء الله
سمر وهي تحاكي الموظفات : اذا عادي يعني تعرفوني على اساميكم
رسيل: انا اسمي رسيل مهمتي اسجل الابيانات المهمه على الكمبيوتر
نوره : وانا اسمي نوره ووضيفتي هينا اشوف الاسهم حقت الشركة وقت ارتفاعها ووقت انخفاضها
بيان : وانا اسمي بيان ارتب الملفات حقات القسم هذا واسلمها لك وانتي تشوفيها
سمر : والله احس شغلتكم لازم يبغالها تركيز
رسيل : وانتي الصادقه بقوه
بيان : والله يا استاذا سمر الشغل هينا نظامي ولان الموضفات النساء مره قليل وكذا يكون تدقيق وتركيز بقوه
سمر : الله يقويكم ان شاء الله
سمر طلعت من القسم اللي تشرف علية ودخلت مكتبها
شلحت عبايتها وجلست على الكرسي وهي مرهقة بالحيل من قلة النوم والاكل والهم
اخذت تفتح الورق وتشوف اللي جواته وتشوف كيف الشغل
جلست ساعة وهي تقرا الملفات اللي قدامها
نوره تدق باب المكتب سمر : حياك
نوره تبتسم ونفس الوقت كيف انها معجبة بجمال سمر واناقتها : شو ماتبي تفطري معانا ولا تحبي تفطري لحالك بالمكتب
سمر : لا وش فطوري لحالي اكيد معاكم
نوره :احنى نستانكي
سمر : لا الحين بطلع معاكي
دخلت سمر و نوره
نوره : تراااااااااا وهذي استاذا سمر شووفو مشرفت قسمانا تقطر من الخقة ههههههههه
بيان ورسيل : هلا والله شو هالطلـة الحلووههه
سمر تسوي حالها متكبره : كذا تحاكون الرئسه مافي احترام
رسيل وبيان : اسفين يا استاذا ماكنا نقصد
سمر تضحك : والله ومصدقين ترا انا مثلكم يعني مابي رسميات ولا كلمة استاذا هذي
رسيل ونوره وبيان : جد والله يعني نعطيك اياها على البلاطة
سمر : أيه عادي احب كذا
نوره : والله انك خققة تعالي افطري معانا
سمر : يعطيكم العافية والله
بيان : سمر بقولك شي احس شكلك وكذا كانك وحده ام 18 سنة
سمر تضحك : ههههههههه ايوا هذا عمري
الكل منصدم : اوماااااااااا
سمر تضحك : ههههههههههه لييه
رسيل : وربي اسلوبك كانك وحده في العشرين بس يمكن الشكل
سمر : هههههههه مو لهدرجة
نوره : وكيف يعني اقبلتك الشركة هذي
سمر : كثيرين سألوني نفس السوال هذاا ولاتخافو مو واسطة ولا شي من النوع هذا وربي والسبب بس اني متفوقة
بيان : اها ولا يهمك لاتخافي ماراح نعاملك انو انتي اصغر منا
سمر تناظرها بنص عين : تجرئي اشوف
بيان تضحك : هههههههههههههههه ما اقدر بس والله كنت امزح معاكي
سمر : ههههههه اعرف لاتخافي حبيبتي خذي راحتك

ـــــــــــــــــــــــــ ـ

عبدالعزيز : طيب متى راح توصل
راكان : والله مادري بس يقولي بكره عن طريق الحدود
عبدالعزيز : والله اخاف ننكشف لان ماحد يمر من الحدود الا وهو مقبوض علية
راكان : مافي الا الطريقة هذي الحدود عن طريق البر وكل شي مخطط ومدروس لة
عبدالعزيز : طيب ماقالك ابو نايف أي وقت
راكان : يقولي بكره راح تجي عن طريق الحدود وتوصل للمكان المطولب اللي هي المزرعة
عبدالعزيز : انت تعرف انها اسلحة اللي راح تجي وغير مرخصة وغير كذا جواتها مخدارات وهذي اول عملية لنا مثل كذا
راكان : ابو نايف هو مدبر كل شي وتعرف ابو نايف له معارف كثيره لاتخاف انت العيون مطموس عليها
عبدالعزيز : يارب تعدي على خير بس
راكان : لاتشتحن
عبدالعزيز : سلطان مايحب الشغلات هذي بس راح اخليه يحبها مثل ماحب غيرها
راكان وهو يطق على كتف عبدالعزيز : ههههههههه كفو عليك يا عبدالعزيز سبع والله
عبدالعزيز : ههههههههههههه اعجبك
عبدالعزيز ياخذ الفون حقة ويدق على سلطان : الو
سلطان : هلا
عبدالعزيز : ابي اشوفك الحين انت فاضي
سلطان : ايه فاضي تعالي بالفلة بعد شوي راح اكون فيها
عبدالعزيز : ماشي ماشي ياالله باي
سلطان : باي
عبدالعزيز سكر السماعه : يالله راكان تعال ودني لفلة سلطان
ركان : يالله اركب

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
المغرب 7 : 12 دقيقه
محمد : حنان بسرعة
حنان وهي تلبس العباية : يالله جيت
محمد : أبي افهم وش جالسة تسوي كل هذا عشان تروحي لصاحبتك يعني كل يوم تشوف خشتك بالمدرسة
حنان : شفيك انت الحين علي واذا كنت اشوفها كل يوم , بالمدرسة غير وفي البيت غير
محمد يناظرها باستحقار : يالله اشوف قدامي وبلا كثره حكي زايد
حنان : اوووف منك
حنان وصلت لبيت صاحبتها نوف
تدق الجرس
كان اخو حنان يستنى اختة لما تدخل البيت وشباك السياره مفتوح
نوف تفتح الباب وتستهبل على حنان : هولاااااا هولااااااا
حنان : يا مرحبا بالخشة هذي
نوف تستهبل وماكنت تعرف ان في احد : ارحب خشمك يا رجال
حنان وهي تقرب تبي تحط خشمها بخشم نوف : اعقب ي ولد
نوف تبعد وجه حنان عنها : روحي زين بسسس عطيني سلام البنات صصح
حنان تدلع وتبوس برقة : هلا ولله كيفك شو عاملة ؟
نوف تقلدها : بخير الله يسلمك بشويش بشويش لاتعوري خدي مره ماتحمل احد يلمسة
حنان تصقع خدها بخد نوف : ابشري
نوف بأستهبال : اااحححح يا كلبةة يالله عاد ادخلي جالسين بالشارع استغفرالله تعالي شوفي وش مسوية لك اوو حركات والله
حنان تدخل وتسكر الباب : والله جدد يالله خلينا ندخل
نوف : سريعه بس في الاكل يالبطينية
حنان تضحك :هههههههههههه حرام عليك بس تحمست وش مسوية
نوف : استهبل معاااك والله تمونين يالمجنونة
محمد سكر الشباك: والله اختي ماصاحبه لها وحده مثلها كلهم خبلاان اللهم لك الحمد والشرك بس والله ضحكتي ذا اللي اسمها نوف مهيبيلة
شغل السيارة ومشى ! !
ــــــــــــــــ
سمر خلصت من شغلها وسكرت مكتبها وحطت المفتاح في شنطتها وطلعت
وهي تمشي اخذت الفون حقها تدق على سواق الشركة يجي ياخذها
سمر : الو رزاق انا استناك تاخذني من الشركة توديني للبيت
رزاق : انسة سمر الاستاذ سلطان قالي لاتوديها للبيت وهذا اوامره ماقدر اعارضها
سمر انقهرت : كيف يعني من اللي راح ياخذني
رزاق : انا امدري والله اسف لو الامر بيدي كان الحين اخذتك
سمر : ماتقصر اخوي وانا مقدرتك " سمر سكرت السماعه وهي منقهره بقوه "
تدور رقم سلطان وتدق عليه
سلطان رد وهو يضحك : لاتساليني انا الحين بجي امرك
سمر : وليه مانع السواق يوديني للبيت
سلطان : في شي ضروري وشغل مهم
سمر : لو سمحت انا خلصت شغلي الحين
سلطان : بلا حكي فاضي ولاتتشرطي علي فاهمة يالله الحين بجي والقاك طالعة " سكر السماعه
سمر : والله لوارييك يا حيواان اكرهكككك اكررهكك
سمر وهي جالسة برا الشركة شافت سلطان بالسياره
سلطان : يالله اركبي
سمر تجي وتركب السياره وراا
سلطان : يلتفت عليها الحين راح اوديك للمزرعه
سمر طارت اعيونها : أي مزرعه تحكي عنها
سلطان : اللي فيها الشغل المهم
سمر سكتت : اوك طيب يالله حرك
سلطان : مو سواق عندك على فكره
سمر : شو ماحكيت شي
سلطان : احلفي بالله شو اللي حركك
سمر تبي تقهره : ايه حرك يعني امش مستعجلة انا
سلطان : هذا الحكي اللي تقوليه ماينحكى لي فاهمة
سمر ماردة عليك وطنشتة
سلطان طول الطريق ساكت معصب من تصرفها لان اول مره بنت تتصرف معاها بالشكل هذاا
وسمر مستانسة لان عرفت شو اللي يضيقة
سلطان وقفت السياره : يالله وصلنى
سمر مستغربة من المكان كان ضلاام : وين المزرعه
سلطان يضرب ببوري السياره : الحين تشوفين
الا وسمر تشوف بوابة سوادا كبييييرره تنفتح شعرت بالخوف
دخلت سياره سلطان كان كل شي ضلاام بعد ما مشى سلطان نص كيلو
شافت سمر انوار كثيرره وشافت جوا المزرعه بيت دور واحد واسع وكبير وكان فخم والنخل محوط على البيت واشجاره كثيره كانت المزرعه غاية من السحر
سلطان وقف السياره : يالله انزلي بسرعه عشان اعطي كرم المفاتيح يحط السياره بالبايكة
سمر تنزل من السيارة ولا ردت على سلطان
سلطان ينادي كرم: كرم
كرم : امر طالع عمرك
سلطان ينزل من السياره ويعطية المفاتيح : شوف شغلك
كرم : حاظر طال عمرك
سمر كانت تشوف المزرعة وتشم ريحة الورد وكانت تسوي وضعها جداً عادي والي جواتها غير
سلطان : شو عاجبك المكان
سمر تلف علية : امممم وين المطلوب مني
سلطان يقلدها : اممم راح تشوفين المطلوب منك
سلطان دخل البيت وكان جوا البيت كلة مجمع حريم عاريات وسكرانات وكان المنظر جداً بشع
سمر دخلت وهي اعيونها مو مستوعبة اللي تشوفة : انت شو جايبني وشو المنظر هذا
سلطان يضحك: ههههههههه لسى باقي ماشفتي شي
سمر وهي مشمئزه من المكان و تشوف وحده تشم لها حشيش كانت تشوف انواع الاشكال القذرة : لاتقولي هذولا كلهم سعوديات
سلطان يضحك : ايه كلهم سعوديات
سمر منصدمة : انت فعلا مو بشر
سلطان : الزمي احدودك ويالله تعالي اجلسي هينا
سمر جلست في المكان اللي طلب منها : شو تبي الحين
سلطان : شفتي المكان هذا بكره راح تجي بضاعه وشخص راح يجي لشركه لك ويعطيك المطلوب وراح تاخذي البضاعه هذي وتوديها للمكان المطلوب
سمر : ايوا وبعدين
سلطان : بعدها راح يعطونك شنطة اللي فيها فلوس وراح تجي للمكان هذا وتسلمي الشنطة لواحد اسمة راكان وبعدها ترجعي لشركة
سمر : سلطان هذي شغلة مو سهلة وانا مو قد الشغله هذي وانا مو راعية البلاوية هذي
سلطان : خلاص الكلاام ونفذي المطلوب ولا راح تعرفي شو بيصير ولا تكرري الحكي
سمر : طيب وين دورة المياه
سلطان : براا
سمر تحس حالها مبستفرغ من البنات المتعريات وريحة الخمر - طلعت سمر برا وشافت دورت مياة دخلتها وهي مو تحملة واستفرغت
سلطان جلس يشوفها ويضحك لان سمر ماسكرت الباب
سمر وهي ماغطت وجهها : وش فيك تضحك
سلطان فهى فيها حسباله ان سمر عادية بس صارت عكس هذا
سمر وهي تصارخ : انت وش فيك تضحك
سلطان : هاه لا بس ترا شكلك حلوو
سمر وهي تو تلاحظ على نفسها وتسكر الباب بدون شعور : ياربيية شافني يارب سامحني والله اسفة ياربي ماكنت اقصد " تحط يدينها على خدودها جلست ساعة ماطلعت من الحمام "
[ سمر بيضاء وبيضاها يجذب الشخص , شعرها اشقر مع خصل بنية طويل واعيونها وساع لون اعيونها رمادي مو نحيفة مره ولا سمينة جسمها خيآلي وطويلة بس مو مره , يعني هي جمآل ]

سلطان : يالله اطعلي ترا تاخرتي على اهلك راح يقلقون عليك
سمر تطلع: يالله
سلطان مادر عليها : كرم حظر السياره بسرعة
كرم وهو يجيب السياره وطلع منها : تفضل هذي السياره
سلطان يركب السياره شاف سمر ماركبت : شو تستنين
سمر : ولا شي " تركب السياره "
سلطان وصل سمر لبيتها !
سمر تاخذ مفتاح البيت وتدخل كانت الساعه 9
ام سمر : وينك يابنتي كل هذا شغل
سمر : وش اسوي يمة تعرفين شغل الشركات مايوقف والمشاور مره بعيد
ام سمر : والله خفت عليك
سمر : لاتخافين علي يمة مافيني الا العافية
ام سمر : تعشيتي
سمر : لا يمة ماتعشيت عاد انا جوعانة
ام سمر : اسم الله عليك يا يمة الحين العشاء جاهز انتي روحي بدلي ملابسك وراح تلاقية جاهز
سمر : ان شاء الله يمة
صعدت فوق لدرج ودخلت غرفتها واخذت شاور سريع وبعدها بدلت ملابسها ولبست بجامتها ونزلت
نوف : سمر والله احس شغلك مره متعب وهذا اول يوم
سمر : اية والله متعب بالمره حسبالك رئيسة قسم مره سهل تدقيق وحالة بس والله البنات اللي انا رئيسة عليهم يجنوون مره حبوبات ويدخلون القلب ولا نجوى اخت مدير الشركة قمر متواضعه بقوه مع انها بنت عز بالمره بس تجنن
نوف : الله ياسمرو الله ودي اشتغل معااك
سمر : ههههههههههه لا وش تبين بالشغل هذا مو زين
نوف : كل اللي معاك عز ودلال
ام سمر : حتى انتي يابنتي بنت عز ودلال
نوف : ادري يمة ابوي ماقصر معانا بشي بس الشركة هذي صاحبها مرره غني
سمر : ههههههههههه ازوجك اياه
نوف : مو شينة
ام سمر : اقول كلي بس وانتي ساكتة
سمر : شو حنان جت لك اليوم
نوف : يالبى البنت هذي اية جتني ووسعنا الصدر انا وياها
سمر : اخبارها والله مشتاقة لها من زمان ماشفتها
نوف : بخير الحمدالله , حتى اهي مشتاقة لك دايم تقول مشتاقة لسمر
سمر : حياتي والله ان شاء الله اشوفها المره الجاية

ــــــــــــــــــــــــ

نجوى : سلطان كيف توظف وحده صغيره
سلطان : عادي اهم شي شهاداتها والبنية مره متفوقة
نجوى : ايه مايخالف بس اخاف يخرب مستقبلها لان الشغل حيل متعب
سلطان : هي راضية وكمان هي اللي مقدمة
نجوى : غريبة احس في الموضوع شي
سلطان : زي أيش ؟
نجوى : مادري بس احس كذا فيه حاجة
سلطان : لاتحسي ولا شي اهي قدمت وانا وافقت هذا اللي صار
سلطان وهو يقوم : يالله اختي نجوى انا بروح انام وراي شغل بدري
نجوى : تصبح على خير
سلطان : وانتي من اهله
سلطان يبوس اخته على خدها : احبك
نجوى مستحية : ههههههههه وانا بعد
سلطان : شوفو كيف تستحي اختي الكبيره
نجوى وهي تطقة بالكاتب اللي كانت تقرااه : ههههههههههههه يالله روح ناام
سلطان : من اعيوني بس لاتعوريني بكتابك هذا ترا والله ثقيل يعور
نجوى : طيب بس روح نام
سلطان : وانتي متى تنامي
نجوى : لما اخلص جزيئه هذا الكتاب بروح انام
سلطان : طيب بس لاتسهرين كثيير
نجوى : ان شاء الله اخوي الصغير

ـــــــــــــــــ

خلود : ياربي العزيمة الخميس الجاي عند عمي فهد الله يرحمة ؟
ام خلود : اية ليه وش فيك الخميس مشغوله يعني ؟
خلود : لابس يمة ماعندي شي البسة ومايمدي اشتري لي شي والعزيمة مره كبيره حتى الموظفين بالشركه راح يكونو فيه يعني كل الناس المهمين , وابي لبس يكون مره مناسب للعزيمة هذي
ام خلود : عادي بكره روحي للمول وخذي اللي عاجبك
خلود : مادري يمة وين منال ماشوفها كثير
ام خلود : منال هدي دايم هايتة كله بالمطاعم مع صحباتها ماتعرف تجلس بالبيت
خلود : بدق عليها واقولها بكره تروح معاي للمول
يدخل راكان : السلام عليكم
ام راكان : وعليكم السلام
راكان : وش اخبارك يمة
ام راكان : والله الحمدالله
خلود : ماتسأل عن اختك اللي قدامك
راكان : وش اخبارك انتي بعد
خلود: بخير الحمدالله
راكان : اشوا حسبالي بعد
خلود : شوف تبي يعني اكون تعبانة
راكان : لا حشى اسم الله عليك , اانا الحين طالع بروح ارتاح لي شوي وانام من التعب
ام راكان : كيف ولد عمك سلطان ماعاد يجي يسلم
راكان : الحمدالله بخير لاهي مع شغلة
ام راكان : الله يعينة
راكان : امين ويعينا معااه
راح راكان لغرفتة ونام
خلود : يمة
ام راكان : وش تبين
خلود : ابوي متى راح يجي من السفر كلة ماشوفة دومة مسافر مادري وش يسوي ابوي
ام راكان : يعني ماتعرفي ابوك من خذيتة وهو كذا من سفره لسفره ومن شغل لشغل الظاهر بتروح حياتة كلها كذا
خلود : يوه والله ترا اشتقت له يعني ماصارت لايجلس مع اعيالة ولا شي
ام راكان : انا تعبت وانا اقولة اجلس شهر بس شهر ماتسافر خلك حولنا ولا كاني قايلتله شي
خلود وهو ضايق صدرها : الله يعين بكره بخليه يحولي فلوس عشان اروح للمول
ام راكان : ليه مامعك فلوس تكفي
خلود : لا ماتكفي للمول العزيمة يبغالها فلوسس يعني ملابس وغير التقديم اللي باخذه معاي شوكلات وكوب كيك وحاجات كثيره زي كذا
ام راكان : طيب يابنتي انا بقولة مايحتاج انتي تقوليلة
خلود تبوس راس امها : الله يطولي بعمرك يمة ماتقصرين يمة
تدخل منال : مرحبآء [ منال دلوعة وفيسها مره ناعم ]
خلود : مرحبيتين وين تو الناس
منال : خفت اتأخر عليكم ولا لحد الحين الجمعة ماخلصت
خلود وهي تحط يدينها على خصرها : لا كان جلستي
منال : شو تطنزين يعني
خلود : انا ادري عنك السهر هذا خليكي عنة
منال : والله لماا تكوني ولية امري في الوقت هذا تحكمي فييني ياعيني ماشي
" منال طلعت فوق بغرفتها "
خلود : يمة ليه ساكتة شو عاجبك انها ماتجي للبيت الا متاخر
ام راكان : شتبيني اسوي ي بنتي تعرفين اختك عنيده بزياده حتى اخوك راكان مايقدر عليها
خلود معصبة: البنت هذي كلها مصيبة

_____________




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 10:57 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بغرفة نوف
سمر : تو نجوى داقة علي تعزمني مادري اروح ولالا
نوف : الا روحي وليه ماتروحي
سمر : خايفة والبنات اللي معاي بالدوام راح يروحو
نوف : طيب خلاص روحي ومتى العزيمة
سمر : العزيمة الخميس هذا اللي راح يجي
نوف : حلوو روحي ولا تترددي بس
سمر : اوكي بشوف شو راح البس عندي ملابس كثيره مالبستها للعزيمة
نوف تضحك : هههههههههه ايه ماشاء الله من كثر العزايم
سمر: ايه والله اشتري من المول واحط بالدولاب لان اصلا ماعندنا احد ,عمان مافية وخوال مافيه تقولي مقطوعين من شجره
نوف : اية والله يعني تخيلي اشوف بنات عمي بالمدرسة حتى السلام مايسلمون كاني مو بنت عمهم مادري وش مسوين لهم
سمر : ماعليكي منهم هما كذا يشفو حالهم هما الواااو متكبرين مره
نوف : من جد صدق ناس شايفين حالهم مالنا دخل فيهم , خلينا بالمهم انا ابي تكونين امزز وحده بالعزيمة بكبرها هذي
سمر : من جدك يعني بروح لمكان كلة بنات عزز مافي ا مل يابنت تلاقينهم بالمجوهرات بلبسهم وحتى بيدينهم وجسمهم من فوق ليت تحت متسبحين من المجوهرات ههههههههههه
نوف : والمجوهرات تخلي الوحده مزه لا حبيبتي بس كذا تطلع الوحده بنت عز لا اكثر انتي بس خليك علي وشوفي شو بعمل لك
سمر : هههههههههههههههه من اعيوني مسلمة لك امري من الحين
نوف : اكيد وغصب بعد هههههههههههه
سمر : هههههههههه يالله انا بروح انام عشان ما اتأخر على الدوام
نوف : تصبحين على خير اديني بوسة يا حلوه فينها ؟
سمر وهي تبوس اختها : اموااااااااح وانتي من اهلة يارب
سمر طلعت من غرفة نوف وسكرت باب الغرفة والفون كان بيدها ويدق " سلطان "
سمر دخلت غرفتها وردة : نعم
سلطان : هلا والله كيفك يا اجمل وحدهه
سمر : شو تبي ؟
سلطان : ههههههه اوو حرام عليكي كذا تعملي فيني
سمر : بسكر السماعه
سلطان :اوكي بكره لاتنسي اللي اتفقنا علية ماشي ياحلوهه بكره تجي لمكتبي اتفقنا
سمر : طيب " سكرت السماعة ورجعت تبكي تحس انها قرفانة من حالها بس تتحمل لاجل اهلها "

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

بالشركة . .
نجوى : سحر عطيني المسطره اللي بجنبك
سحر : تفضلي , شو تبي فيها ؟
نجوى : المخطط اللي مسويته في شوي غلط
سحر : مخطط شو ؟
نجوى : مخطط مشروعي الجديد السبور ماركت
سحر : اية شو صار علية
نجوى : جالسة اعمل عليه من شهر وانا اصمم المخطط
سحر : الله يوفقك حبيبتي
نجوى : امييييييييين يارب
[ نجوى متخرجة من تخصص الهندسة وشغلتها تصميم مخططات وبناء ودرست التخصص هذا برا بالخارج ]
سمر تدخل عليهم : السلام عليكم
نجوى تقوم تسلم: هلا والله وعليكم السلام شخبارك
سمر : تمام الحمدالله كيفك انتي وكيفك ياسحر
نجوى : اكثيرر كويسة
سحر : والله تمام ياعمري
سمر : الحمدالله يالله انا رايحة لشغلي تامروني على شي
نجوى: مايمر عليك ظالم يارب بدي تكوني تمام
سمر : تسلمي يالغالية يالله عن اذنكم " راحت سمر ّ
سحر : البنت هذي واضح انها مرره طيبة ومحترمة
نجوى : اية والله داخلة جوات قلبي وحبيتها ,واحس واراها سالفة مادري يجيني احساس
سحر : يمكن تكون وراها سالفة ويمكن لا وبعدين شو اللي خيليكي تحسين كذا
نجوى : جيتها لشركة وبعمرها هذا الا وفي سبب واخوي سلطان يعرف السبب هذا ومو راضي يقولي دايم يصرفني ويتهرب
سحر : والله انا مابي احط بذمتي بس يمكن يكون كلاامك صحيح
نجوى : مادري الله اعلم " رجعت تكمل رسم المخطط حقها
سمر تفتح باب مكتب سلطان
سلطان : وين مافية استأذان
سمر ببرود وتجلس على الكرسي : مو مهم
سلطان بدا يعصب : شو قلة الاحترام هذي ترا تماديتي
سمر وهي تزيد في برودها: انت تبي احترام ولا تبي تنفيذ لشغلك
سلطان : اللهم طولك ياروح
سمر : ايوا وشو تبي اسوي
سلطان يهدي حالة : ابيك تسوين امممم اسمعي الكلاام هذا واحفظيه الساعه 11 راح تجي بنت تسلم لك بضاعة بعدها راح تركبي مع السواق ويكون منتضرك تحت وتودين البضاعه لبيت تطلع لك بنت وتاخذ الشنطة وتسلم لك مثل شكل الشنطة بس اللي جواها فلوس وبعدها يرجعك السواق عند باب الشركة بعدها انا اجي اخذك ووديك للمزرعه وانتي تنزلين توصلين البضاعه للمكان اللي كنتي فيه امس لشخص اسمة راكان .
سمر توقف من الكرسي وببرود: اوكي خلاص " وتطلع من مكتب سلطان
سلطان يحس ان سمر تقصد باسلوبها عشان ترفع ضغطه : هين ياسمر وانا راح ارفع ضغطة مثل ماتسوين وراح ازيد عليكي بالشغلة هذي لانك تكرهيها .

سمر وهي تدخل مكتبها وتحط شنطتها على الكرسي
وتفتح الملفات اللي امس مسلمتها لها نوره

بيان تدخل عليها : اهلا اهلا
سمر تبتسم : هلا والله
بيان : غريبة مامريتي علينا تسلمي
سمر : اعذريني والله نسيت
بيان : لاحبيبتي عادي بس شكلك تفكري بحاجة
سمر : شو بكون افكر فية
بيان : مادري هههههه بس حبيت اجي و اخذ منك الملفات اللي خلصتي منها عشان اسلمها لمستودع ملفات الشركة
سمر : لا حبيبتي باقي لي شوي من الملف هذا والثاني بخلصة الحين من مراجته وانا اسلمة للمستودع بدالك
بيان : حاضر
سمر : يعطيك العافية حبيتي
بيان : يعافيك ربي ياقلبي

سمر تحس انو راسها يوجعها تفتح شنطتها وتاخذ بندول وتاكلة

ـــــــــــــــ
رسيل : يالله احس اعيوني احولت من الكمبيوتر وفي بعض البينات مو راضية تدخل
نوره : وريني اشوف
رسيل : شوفي " رسيل تكتب البيات عشان توريها وكل اشوي تنمسح "
نوره : يووه في احد جالس يتعبث بالبيات
رسيل منصدمة : شتقولين
نوره : والله
رسيل وهي تقوم من الكرسي : بروح لستاذا نجوى
نوره بخووف : بسرعه
رسيل وهي تدخل مكتب نجوى وسحر : استاذا نجوى عندنا مشكلة مره كبيره
نجوى خافت : شو فية رسيل
رسيل : في شخص جالس يتعبث بالبيات حقت الشركة
نجوى تقوم من الكرسي : شتقولين
رسيل : اللي سمعتيه
نجوى بسرعه تروح للمكتب : وش فيه
نوره : تعالي شوفي
نجوى : وخري اشوف شو هذاا لحظه قومي شوي
نوره تقوم من الكرسي عشان نجوى تجلس فيه
نجوى جلست تدور ساعه كاملة وتحوس لما وقفت الشي هذا وبعدها طلعت الشخص نجوى مصدومة : كيف
شخص من شركة " . . . . " وش يبي اصبري اروح لسلطان
بيان وهي تدخل ومعاها كفي : شوفيكم مشوشرين وش السالفة
نوره : بعدين نقولك السالفة
نجوى وهي تدخل مكتب سلطان
نجوى هي ماسكة باب المكتب وحدها خايفه : سلطان ناس جالسين يتجسون من شركة ...... على البيانات حقت الشركة
سلطان يعدل الجلسة وهو مصدوم: كييف شتقولين انتي وبعدين وكيف عرفتي
نجوى : الموظفة وهي تدخل البيانات ماقدرت تدخلها وبعدها لما شافت الموظفة الثانية السبب اللي يخليها ماتدخل البيانت عرفت انو في شخص جالس يتعبث فيها
سلطان وهو معصب : هذي الشركة نفسها اللي جابت ملف ووقع عليه خالد بغينا نروح فيها طيب وقدريتي تطلعينة
نجوى : ايه وطلعتة من البينات بكبرها ومايقدر يدخل مره ثانية ولما شفت لقيت هذا الشخص من شركة ....... بالحاسب اللي يستخدمه عرفتة وشايف بيانات بس مو كلها
سلطان عصب لان كل شي تجمع علية : انا راح اتفاهم معاهم بكره وراح اوقفهم عند حدهم والحين روحي كملي شغلك
نجوى: طيب " سكرت الباب وطلعت "
"
سمر خلصت من الملفات كلها وراحت للقسم اللي تشرف عليه
سمر : بيان عطيني مفاتح المستودع ابي احط الملفات
بيان تعطيها المفتاح: تفضلي
سمر : مشكورهه
اخذت سمر المفتاح وراحت للمستودع وجت بتفتحة لقت الباب مفتوح استغربت دخلت المستودع وهي خايفة
شافت سلطان جالس على الكرسي وحاط راسة على يدينة ومسكر اعيونة
سمر طقت الباب عشان ماتبي تروعه
سلطان التفت وشكلة مو طيب واعيونة مايقدر يفتحها : نعم وش تبين
سمر خايفة : هاه لابس كنت جاية احط الملفات واطلع
سلطان : يالله بسرعه حطيها واطلعي
سمر وهي تحط الملفات وتدور الرقم اللي بعد الملف عشان ترتبها سلطان قام من مكانة وكان بيطيح الا وتسمك بالدرج حق الملفات و من قوة المسكة اللي مسكها سلطان طاحت الملفات سمر ارتاعت
سمر بروعه: هي انت وش فيك
سلطان : هاه ولا شي راسي بس
سمر : طيب روح لمكتبك ولا البيت
سلطان : اطلعي انتي بس
سمر حاسة ان سلطان مو طبيعي : انت اطلع اول بعدها انا اطلع
سلطان عصب وصرخ : لما اقول كلمة اسمعيهاا فاهمة يالله براا
سمر وهي معصبة على تصرفة : لية تصراخ علي ما اسمح لك ترا
سلطان وهو يروح ويجي ماثبت في وقفته ويالله يتكلم لسانة ثقيل: اطلعي برا
سمر : انت مو طبيعي شكلك تعبان
سلطان : مايخصكك
سلطان فجأئه انغما علية وطآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح
سمر تصارخ : هي انت لاتوهقني قووم يالله قوم
سمر تطق يده : سلطاان قوووم اشوف يالله
سمر ياربي وش اسوي بس بروح لنجوى
سمر وهي تركض لنجوى : نجوى سلطان
نجوى على طول حطت يدها على قلبها : وش فيه اخوي
سمر ونفسها ينقطع عشاناه كانت تركض : انغما علية بالمستودع
نجوى تركضض لما وصلت للمستودع وشافت سلطان طايح نجوى نزلت لسلطان بالارض: سلطان قوم وش فييك
نجوى خافت وتشوف نبضات القلب ولاّ تدق تطمنت : سمر جيبي عطر بسرعه يمكن يصحى
سمر وهي تروح تجيب عطرها وتجي للمستودع بسرعه : امسكي
نجوى وترش على يدها وتحطة تحت انف سلطان
سلطان صحى : هاه وشهو
نجوى : قووم اشوف يالله قووم
نجوى تقومة : سمر تعالي امسكي سلطان معاي لاني مو قادره امسكة ثقيل
سمر وهي خايفة ومنحرجة بس اضطرت ومسكت يده وظهره وطلعوه برا المستودع وجلسوه على كرسي
سلطان : ياناس انا مافيني شي خلوني بسس
نجوى تاخذ الفون حقها وتدق على السواق
نجوى: انت بس ولا كلمة الحين بوديك للبيت اعرف من يومين مو نايم وحياتك منقلبة فوق تحت بس انا اوريك راح اخليك تقولي بس مو الحين
سمر حست بشي من كلاام نجوى : انا بروح اكمل شغلي
سلطان : وانتي لحد الحين فية من زمان وانا اقولك انقلعي
نجوى : وش فيك انت عليها لولا الله ثم اهي كان انا مادري عن السالفة
سلطان يكشر بوجهها : روحي يالله
سمر تقول في نفسها " ياليتك ميت ان شاء الله عشان انا افتك منك " وتعطي سلطان ظهرها وتروح وكالعاده ببرود مافيها
نجوى : ليه تعاملها كذا
سلطان : لانها ترفع الضغط ماتشوفيها بادره
نجوى : هي مو بارده بس من تصرفاتك تكون بارده
سلطان : فكيني منها بس
نجوى : طيب يالله قوم معاي للبيت
سلطان : لا اله الا الله المشكلة لازم انفذ كلاامك ولا رحت فيها
نجوى: ايه لازم
"
سمر : يوه نسيت ما اقفل المستودع بروح لتصير مشكلة بعد
تروح سمر للمستودع وتسكره وترجع لشغلها
الساعه 11
دخلت عليها بنت
. . . :السلام عليكم
سمر وهي ترفع راسها : وعليكم السلام مين
البنت تاخذ الشنطة وتحطها على المكتب : مطلوبة اوصل لك الشغلة هذي
سمر عرفت : اها طيب شكراً
البنت : السواق تتحت ينتظرك
سمر : الحين بطلع
البنت طلعت وراحت
سمر نفسها تفتح الشنطة تبي تعرف وش فيها سمر راحت وسكرت باب مكتبها وقفلته واخذت الشنطة وفتحتها
لما افتحتها اشهقت : ها شوو البلوه هذي "هروووووووووووووييييييييي� �يين "
سكرت الشنطة وهي خاايفة وترتجف من الخوف لان اللي بالشنطة شي قوي هروين وأُبر بجنب الهروين كان شي مره يخوف
سمر جلست على الكرسي وتاخذ نفس تبي تسوي وضعها طبيعي وكانها ماشافت شي
بعدها البست عبايتها واخذت الشنطة وطلعت وهي تطلع من باب الشركة تدور السواق لما شافته
وبعدها وصلت لما السيارة وركبت
ركبت ولا قالت شي
مشى السواق وكان الطريق مرره طويل نص ساعه في السياره
وقفت السياره السواق : هذا المكان وهذا البيت اللي طلبتية
سمر فتحت الباب وهي خايفة ومشت بخطوات قليلة وتحس رجليها ثقيلة ماتقدر تمشي
وصلت الباب وضربت الجرس مره وحده
افتح الباب اللي فاتحتة بنت : ادخلي
سمر دخلت وهي تسلم الشنطة لها : هذي الشنطة
البنت : لاتعطيني اياها تعالي بوديك للشخص اللي تعطينه اياه
سمر خافت ومشت ورا البنت كان البيت مرره يخوف وكان البيت من النوع القديم مره جدرانه متصدعه
والنور خافت ماغير سمر بس تدعي انها تطلع من البيت وبعدها صعدت مع درج و مايمشي فيه الا شخص واحد من كثر ماهو ضيق وكانت ورا البنت
البنت : ادخلي هينا وعلى فكره تراهو رجال
سمر مرعوبة وتدخل
ابو عوض: هاه وصلت راعية البضاعه
سمر وهي ترتجف : ايه
ابو عوض كان معطيها ظهره ويلف : يا مرحبا ويامسهلا " ويمشي عشان يوصلها وسمر ترجع ورا من الخوف





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 11:06 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الكاتبه : أهوي
ابو عوض: هاه وصلت راعية البضاعه
سمر وهي ترتجف : ايه
ابو عوض كان معطيها ظهره ويلف : يا مرحبا ويامسهلا " ويمشي عشان يوصلها وسمر ترجع ورا من الخوف
ابو عوض وهو يضحك : وش فيك ترا مابسوي شي بس ابي اللي ماسكتة بيدك
سمر وهي تنزل الشنطة يدينها ترتجف وخايفة من شكل ابو عوض اسمر وجسمة كبيير بالمره: هذي اخذها
ابو عوض ياخذ الشنطة ويمشي لما وصل لطاولة وفتح الشنطة ويبتسم : ايوا وهذا اللي ابية
ابو عوض يلف على سمر يأشر باصبعه عليها: مره شاطرة انتي تعرفي البضاعه هذي كل ماجيت استلمها الشرطة تكشف العملية هذي بس الا عليك مانكشفت انتي مره شاطره برافو عليك
سمر وهي خايفة من المكان ومن كلاامة وكانت الغرفة اللي اهي فيها نورها يخوف وظلاام قوي : وين الشنطة الثانية
ابو عوض يعطيها الشنطة : تفضلي واذا تبي تفتحيها عشان تتأكدي اللي فيها
سمر وهي تفتح الشنطة عشان تتاكد وكان ابو عوض يناظرها وحسباله ماراح تفتحها بس انصدم
ولما افتحها شافت فلوس كثيييييييييييره وبعدها سكرتها وطلعت
ونزلت من الدرج وهي تحس راح تموت من الرعب
وطلعت من البيت ودخلت السياره
سمر : يالله الحين اطلع
السواق مشى وهما ماشين في نص الطريق شافت شرطة سمر في الوقت هذا بدا قلبها يدق بقوه بقوه بشكل ماينتخيل
وكانت الشرطة توقف كل سياره تمر
لما السواق وصل عند الرجال حق الشرطة قال : يالله بسرعه حرك اللي بعده
سمر كأن موية بارده مكبوبه فوق راسها
وحرك السواق ووصلها لشركة وطلعت من السياره
وهي نفسها تسجد سجود شكر انو ربي طلعها من هذي على خير
جلست تستنا سلطان مده طويلة اذن العصر وهو لسى ماجاء رااحت ودخلت الشركة ومعاها الشنطة
ودخلت مكتبها وحطت الشنطة بالدرج وراحت تتوضا تصلي
سلطان كان نايم لان اخته طلبت منه ينوم وبعدها صحى وراح لشركة ماشاف سمر دق على السواق للي وصلها وقاله انو موصلها لشركة استغرب سلطان ونزل من السياره و دخل لشركة لان حاس انها بالشركة
ودخل للقسم اللي فيه سمر وكل الوظفين كانو طالعين
سلطان وهو ويدخل مكتب سمر شافها تصلي بعدها قلبة نغزه مادري وش جاه اهو استغرب من اللي جاه
طلع سلطان من المكتب وقال : سمر لما تخلصي انا برا استناك ماشي
سلطان راح للسياره ويحس قلبة انو مأنبة ضميره من اللي سواه بس عود يرجع : شو تستهبل يا انا هذي الشغلة والحمدالله هي وصلت على خير مع اني متوقع راح تنمسك بس الظهار ما حالفها الحظ هههههههه يالله المره الجاية
سمر خلصت من الصلاة وراحت وطلعت من الشركة وركبت السياره
سلطان حرك السياره ومشىء
بعدها وصلها للمزرعه
سلطان : يالله اطلعي وانا استناك
سمر : شو تقول انت روح معاي وبعدين مسافة طويلة
سلطان بعصيبه : كلامي مايتغير يالله روحي
سمر تاخذ الشنطة بضيقه وتطلع من السياره
سلطان ظرب بوري السياره وانفتحت البوابة كالعاده
سمر دلخت مع البوابة وكانت سياره تنتظرها واشر عليها السواق يعني اركبي
سمر ركبت ووصلها لما الفله اللي بالمزرعه
سمر دخلت الفلة واللي شافتة اليوم مثل امس سالت بنت كانت شربانه خمر وريحتة تلوع الكبد : وين راكان
البنت وهي سكرانه : هاه راكان ههههه لحظه " تسأل صديقتها " يالبطة البيضاء ههههه وين راكان
البنت الثانية وهي معاها الكاس : هههههههههه بالغرفة تو داخل مع بنت ههههههههه
البنت تتلعثم بحكيها من الشراب: اجل انتظري لما يخلص ويجيك هههههههه
سمر شانت نفسها من الكلاام والبنات وكل رجال بجنبة بنت ويسون حركات وصخة سمر خافت انو ربي يسوي شي باللحظه هذي من البلاوي هذي كلها جلست تنتظر وهي تبكي
بعدها قامت وراحت للغرفة وطقت الباب لان مو قادره تتحمل الشي هذا
بعد خمس دقايق طلع راكان من الغرفة وتشوف ماعلية الا بنطلون بدون تيشيرت سمر سكرت اعيونها ولفت براسها ومده يدها تعطيه الشنطة: انت راكان امسك الشنطة
راكان : حلو والله وصل المطلوب " اخذ الشنطة يفتحها "
سمر على طول راحت من الفله وهي تركضض لما طلعت من الفلة وحتى ماركبت مع السواق كانت تركض وهي تبكي
لما وصلت البوابة وفتح لها حارس البوابة وطلعت وماشافت سلطان بالمكان اللي كان منزلها فيه
تدور السياره وهي تلتفت شافت السياره بجنب بيت تحت شجره كان مسوي كذا لانه خايف تحوط الشرطه المكان وراحت لسياره وهي تركض وفتحت باب السياره بقوه وسكرت الباب وهي تشاهق من الصياح
سلطان خاف ولف عليها : وش فيك
سمر تبكي وشحنانة : مافيني شي يالله روح بسرعه
سلطان حرك السياره ومشى وماقال شي عرف ان سمر تبكي عشان اللي سوتة
وبعدها وصلها للبيت
سمر دخلت البيت وماشافت احد بالصالة تدور امها او اختها ماحصلتهم دخلت المطبخ وشافتهم
سمر بأرهاق : السلام عليكم
ام سمر تبتسم لسمر : وعلكيم السلام
نوف والمكرونه بيدينها تبي تسوي مكرونه بالبشميل : وعليكم السلام يالله روحي اشلحي ملابسك وتعالي زيني معانا العشاء
سمر تبتسم على شكل اختها : ان شاء الله من اعيوني الثنتين
[سمر من تشوف اهلها تحس بالراحة وتنسى كل اللي يصير معاها واهلها اغلا ماعندها تشوف كل شي فيهم وتتمنى ماتنحرم منهم ابد لانهم مصدر سعادتها وكل شي يهمها في الدنيا كلها اهلها ]
سمر راحت لغرفتها واخذت شاور بعد الاحداث اللي صارت معاها والبست لبسها ومشطت شعرها ونزلت تساعد اهلها بالمطبخ
نوف تاحكي شغالتهم: دولي جيبي السكين بسرعه
دولي تاخذ السكين من الدرج وتعطيها نوف : هدي السكين
نوف : لالا مو اقصد هذي
دولي : أي وحده انتي تبي ؟
نوف : اللي مافيها شرشفه
دولي تجيب لها السكين اللي طلبت : هدي
نوف تاخذ السكين : ايوا هذي يعطيك العافية ي دولي
دولي تهز راسها : افيك انتي "دولي جنسيتها هنديه "

ـــــــــــــــــــــــــ ـ

سلطان يبعد يدينه من شعره : نجوى وش فيك يعني ماراح ترتاحين لما اشيل سمر من الشركة عشان ترتاحي
نجوى بفضول : لا ما اقصد كذا بس احس انت جايبها عشان سالفة
يدخل ماجد ويسكر الباب معاه : السلام
نجوى وسلطان : وعليكم السلام
ماجد يجلس معاهم بالصاله على الكنب: هاه وش مسوين
نجوى : ولا شي
ماجد يحاكي اخوه سلطان : كيفك سلطان اليوم تقولي نجوى انك طايح عليهم بالشركة عسى ماشر
سلطان : الشر مايجيك بس ارهاق وضغط الشركة
ماجد : الله يعينك وش كنتو تسولفون فيه قبل ما اجي
سلطان على طول تكلم لان ماجد كان يعرف سمر اول ماجت وخايف يقول لنجوى : ولا شي وانا اخوك الشركة وما الشركة انت ايش سويت بداومك هذا
ماجد يضحك : هههههههه مرتاح ربي لك الحمد
سلطان : هذا اهم شي وليه تضحك
ماجد : لا بس ذكرت المدرس اللي معانا صار له موقف اليوم مع واحد من طلابة وضحكت هههههه
سلطان : الله يعينك انت والطلبة اشقياء اكيد
ماجد : والله فيه الشقي وفيه اللي عاقل ومحترم
سلطان : لابس الاولاد الحين مافيه أي احترام يبغالهم تأديب لو انا منك والله لعطي أي احد ينفخ كف يشوته لما يتادب
ماجد : الضرب ماهو تأديب ياخوي انا ادبهم بأسلوبي
سلطان وهو يتطنز عليه : واي اسلوب هذاا
ماجد بوثوق: هههههههههه اسلوب الاحترام والله الفصل اللي ادرسهم فية اعقلو لان احترمهم حتى اللي ينفخ اخليه يستحي لما احترمة وتلاقيه متأدب بالحصة
سلطان بطفش: والله مجال التعليم حده معقد
ماجد يقوم : ايه والله يالله انا بروح الحين اخذ كم ورق من غرفتي واروح للمكتبة اصور لي بعض الاوراق
سلطان يبتسم : الله يقويك وانا اخوك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 11:07 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الكاتبه : أهوي


( الـــــــبـــارت الثـــــــــــــآنـــــــ ــــي )

يوم الخميس العصر 4 :12 دقيقـة
نجوى تأمر الخدم واللي ينسقون العزيمة وكانو المنسقين اجانب جايبتهم من برا
: نجوى تكلم المنسق الاجنبي
> (لو سمحت ضع الورود في هذا المكان , من فضلك )If allowed Put roses in this place, please
المنسق :
Ok Miss Najwa but best to be on the other side will be the most beautiful
( طيب انسة نجوى ولكن الافضل ان يكون على الجانب الأخر سوف يكون اجمل )

نجوى تبتسم :
> ( ضعه في المكان الذي تريده )Put it where you want it
نجوى راحت من عنده وكملت على الباقين وهي تامرهم وكانت مهمتة وبعدها وصل تصميم فستانها( مره فخم وجميل قصير ومنوش من تحت وضيق من فوق وكان مكان الصدر على البطن كلة كرستال وفضة بشكل يجذب والوان الكرستال والفضة ابيض ومن عند نهاية الخصر لما الركبة منفوش بلون وردي ناعم كان انيق بشكل مايتخيل وفخم )
نجوى صعدت فوق لغرفتها لان كانت الكوافيره الاجنبية الخاصة فيها تنتظرها سوت لها ميك اب والميك اب مناسب على فستانها وسوت لها تسريحة خيالية شعر نجوى مره كثير وطويل لحد نص ظهرها وكانت صبغة شعر نجوى رمادي مايل على البني , رفعت بعض خصلات شعرها من قدام وكان مره مناسب لها وسوت شعرها كيرلي وكان كثير وجميل شعرها بعدها خلصت من تصفيف شعرها والميك اب في ساعة لان يدين الكوافيرا مره خفيفة )
(نجوى طلعت وحده ثانية كانت جميــلة الكوافيرا انبهرت منها ومن جمالها واناقتها بعدها اخذت الالماس الهادي ولبستة واخذت الحلق ولبستها والاساور ولبست ساعه وساعتها من الماركاء العالمية جداً رهيبة )
دخلت سحر وكانت لابسة فستان اسود قصير وشعرها قصير لما رقبتها واسود ومسوية بشعرها استريت وحاطة على جنب ورده حمرا الي يشوفها يقول مره صغيره لان كل شي فيها صغير وجهها خشمها وفمها واعيونها وساع لون اعيونها اسود سحر سمرا مو بيضاء وبشرتها مره فضيعة لان بشرتها ناعمة وصافية وحاطه ميك اب خفيف بالمره
سحر بأنبهار لما شافت نجوى: واااااااااااااااااااااااا ااااااااااو نجوى حدك جمييلة والله
نجوى وهي مستحية : مو اجمل منك حبيبتي انتي والله صايره مررره خطيره وحلوهه
سحر وهي بأعجاب : خليكي مني يااااي يانجوى والله انتي حكاية ثانية عن جد نجوى ما بكذب عليك مره متغيره
نجوى وهي ترمش بعيونها : فديتك ادري اني حدي كيوت
سحر وهي تتأمل في نجوى : ياروحي انتي والله جميلة
نجوى تضحك :ههههههههه فديتك يالله تعالي نشوف باقي التجهيزات
سحر وهي تبتسم وكانت سنونها معطية دور والكرستال اللي بسنونها : يالله
ماجد وهو يقابل اختة نجوى : الله الله وش الحلات هذي يانجوى ولله صايره خقق
نجوى وهي ترفع راسها لفوق : عم اعرف
ماجد : يازين الواثقين
سحر ماتدري وش تسوي كانت مستحية من لبسها وماتغطت ماجد لف عليها وجلس يطالعها بأعجاب وبعدها سحب عينة حس ان سحر مستحية وكلم نجوى : انا بروح البس واجهز نفسي عن اذنكم
نجوى : الله معاك
نجوى راحت وسحر بقت مكانها ماتحركت من الاحراج نجوى حست ان سحر ماتحرك وقفت نجوى عند الباب : سحر شفييك يالله تعالي
سحر وهي تطالع نجوى : ها طيب انا جاية الحين
سحر كانت تقول في نفسها ما شاء الله ماجد مره حلو ما توقعته كذا , اول مره سحر تشوف ماجد ماجد كان لابس برموده رمادي وبلوزه علاقي اسود لانة كان في الصالة اللي برا القصر حقت الرياضة جسمة مره خطير لان دايم يسوي لياقة لجسمة وشعره مو طويل بس كثير من فوق ودقنة يجذب مخفف الشعر اللي بدقنة وحاط سكسوكة واعيونة خضرا مره توب

ــــــــــ

نوف معاها الكحل: سموره حبيبتي سكري اعيونك عشان ارسم لك الكحل من برا
" طبعاً نوف تحب الميك اب وفنانة في الميك اب وهي تحب الشغلات اللي كذا "
سمر وهي تسكر اعيونها وفمها : امممممممم
نوف وهي تحط الكحل : ايوااا كويس كذا يالله افتحي اعيونك اشوف
سمر تفتح اعيونها بأستهبال : بووووو هههههههههه يالله كذا
نوف ابتسمت وضحكت :ههههههههههه اممم ايوا مرره حلو ( تاخذ المسكره عشان تحط بعيون سمر وكانت اعيون سمر مرره حلوه وحبت عينها رمادية كبيره ورموشها كثيفة)
نوف تسكر المسكره : يالله الحين بحط لك الروج الاحمر
سمر : لا لاتحطي احمر
نوف وهي تسوي حالها خاقة: الا عشان فستانك احمر وبعدين الاحمر على شفتك مره حلو يخبل
سمر وهي تضرب فخذ نوف : بلا استهبال
نوف تضحك وتحك فخذها من ضربت سمر : ااي هههههههه يالله عاد قولي اااااااااا عشان اقدر احط الروج على شفايفك
سمر تفتح فمها الصغير المنفوخ: ااااااااااااا
نوف تحط الروج الاحمر لون الروج مرره حلو وكيوت وشفت سمر خطيره بدون روج وحطت الروج وزاد جمالها
نوف : الحمدالله خلصنا واااااو سموره انتي حدك خقققة اصبري اجيب الفتسان
نوف تدخل غرفة الملابس اللي بغرفة سمر لان غرفت سمر جواتها غرفة للملابس حقتها نوف وهي تطلع الفستان الاحمر كان مره جميل ويلفت الانتباه ونآعم بقوه مطرز من عند الصدر بتطريس ناعم وخفيف وقصير لحد الساق
وفتحة من ورا على شكل دائري بس مو طويلة الفتحة
نوف : يالله بسرعه روحي البسي ترا ولا مره شفتك لابستة
سمر وهي متردده: احسة قوي شوي
نوف : اصلا راح تشوفي اشين من كذا عادي يالله روحي اشوف شكلك
سمر اخذت الفستنا والبستة وطلعت لنوف
نوف من الخقة فتحت فمها وحط يدينها على فمها : واااااااااااااااو وااااااااااااااااااااو وااااااااااااااااااو جسمك جنان وربي قلبي بيوقف حرام عليكي والله تجننين
سمر استحت : اممممم بلا حركات هبلة ترا برجع اغيره
نوف : لا يرحم امك تكفين خلية والله خيالي
سمر وهي تاخذ الكعب الاحمر العالي الكعب مره فخم زاد بجمالها ولبسها شكل الكعب منثور عليه زي الحبات الصغيره وتلمع بخفيف
نوف تقرب من جنب سمر وتحط يدينها على راس سمر : اسم الله عليك الرحمن الرحيم الله يحفظك من العين اصبري اقرا عليكي اية الكرسي اخاف عليك والله ماشفت مثل جمالك ابد ترا ما مدحك عشانك اختي بس ليتي ولد عشان اتزوجك هههههههههههه
سمر استحت : خلاص عاد نوف ترا تزودينها حبيتين بالخبال " لفت سمر وشعرها لف معاها شعر سمر كان اشقر طبيعي ماصبغته بس هو كذا وفي لمعه قوية بشعرها منزلة خصلة طويلة من قدام رافعة شعرها مع ورا ومطلعة خصل طويلة من ورا "
سمر نزلت عند امها وهي تدلع باستهبال : ماما شو رايك فيني
ام سمر وهي تبتسم بأعجاب لبنتها : اميره يابنتي الله يحرسك من العين كل يوم اشوف فيك جمال
سمر وهي تضم امها : والله احبك يا يمة وماانحرم منك طول عمري
دخل ابو سمر كان توه جاي من شغلة اووه نسيت ما اخبركم عن شغل ابو سمر يشتغل ضابط ومرتبة عالية مره في الضباط وحاصل على كل النجوم
ابو سمر : الله يابنتي وش هالقمر اللي عندنا
سمر راحت لأبوها وحبت راسة ويديه : ترا استحي يبة
ابو سمر يحط يدينه على شعر سمر : لاتستحين من ابوك وكلام الصدق مايستحى منة ياجعلني اشوف اعيالك عندي
سمر تفتح اعيونها وترفع راسها لابوها ببراءه : يبة شو تشوف اعيالي توني يبة لسى باقليلي وقت طويل
ابو سمر يضحك : طيب انا ماباقيلي شي ابي اشوف اعيالك وحتى نوف بعد
سمر : بعد عمر طويل ي يبه لاتقول كذا
نوف في اول ثانوي : الله يطولنا بعمر يبة " تطق صدرها "ولا يهمك انا بتزوج وجيب لك جيشش وش كثره يزعجونك ويطلعون علي وبكل فخر
ابو سمر ضحك : هههههههههه يالله شدي حيلك انتي وانا ماعندي مانع
سمر ماتت ضحك : نوف هذي مو صاحية تبي تتزوجي وانتي توك صغيره
نوف وهي مسوية نفسها كبيره بزياده : ايه عشان يشوف ابوي عيالي اتزوج ليه لا
ابو سمر : الله يوفقكم يابناتي يالله ياسمر انتي جاهزه اوديك للعزيمة
سمر : ايوا يبة انا جاهزه بس باخذ عباتي
ابو سمر : يالله انا انتظرك بالسياره
ام سمر : عبدالله خل بالك وانت بالدرب على مهلك لاتسرع
ابو سمر اسمة عبدالله يبتسم : حاظر من اعيوني يالغالية
ام سمر : استودعتكم الله
طلع ابو سمر وسمر طلعت معاه

ـــــــــــــــ

رسيل ونوره وبيان كانو جاين مع بعض وصلو لقصر اهل نجوى الساعه 8 :24 دقيقه
رسيل بنت عادية بس طيبتها محلويتها واسلوبها ,وكانت لابسه فستان تركواز
نوره مملوحة بالمره دايم اهي مبتسمة ابتسامتها ماتوقف وفستاناها اخظر وتوب
اما بيان جميلة وحلوهه متواضعة ولبسها ساتر مو قصير طويل فستانها سماوي ناعم
نجوى ترحب فيهم : هلا والله وغلا حياكم
رسيل : هلا فيك حبيتي
نجوى تسلم عليهم : تفضلو حياكم " نجوى تدخلهم بالصألة الصالة كانت مره وااسعه وكبيره "
بيان بأعجاب : ما شاء الله بيتكم مرره حلو
نجوى تبتسم : من ذوقك حبيبتي
البنات جلسو على الكنب اللي بصاله وسوالف وبعدها جو مديرين الاعمال الكبار والموظفين الكبار بالشركة وعمانهم كلهم
كانت العزيمة مره راقية

ابو سمر وقف السياره عند البوابه الكبيره الفخمه حقت القصر : يالله يا سمر انزلي
سمر منبهره بالقصر كان قصر كبير نزلت من السياره وتمشي وكان صوت كعبها يجذب ورخام اللي بمقدمت القصر كان جميل
تشوف بنص الحديقة نافوره موية وانوار على النافوره بالوان خيالية كان شكل القصر مره جنان والورد اللي ماخذ كل مكان كل شي ورد احمر وابيض عيون سمر ماتبي تشيلها من اللي شافته
استقبتلها الخدامة وهي تبي تاخذ عبايتها عشان تحطها بالخزانة المخصص للعبايات سمر تشلح عبايتها وتعطيها الخدامه
وتمشي سمر بكل ثقة حتى مشيتها فيها جمال فتحت لها الخدامة باب الصاله الكبير الفخم
وهي تدخل مع الباب كل العيون تبي تشوف صاحبة الفستان الاحمر
سمر انحرجت وحست بالهدو لما دخلت نجوى قامت من الكنبة تبي تسلم على سمر
نجوى : واااااااااااااه يا سمر شو اللي عاملتة كيفك ياقمررر
سمر بصوتها الخافت المستحي : تمام انتي كيفك
نجوى تسحب يد سمر لان سمر ماتحركت من مكانها : انا تمام من شفتك حبيتبي تعالي يالله
سمر تسلم على صحباتها اللي بالدوام وبعض البنات ماعرفتهم تحس العيون عليها وتسمع صوت من الحريم اللي وراها : ما شاء الله على هالبنت كلها زين سرقت العيون
الحرمة الثانية : أي والله مادري من ذي بنتة ما شاء الله
سمر تحس انها منحرجة بزياده نجوى حست فيها : سمر شو رايك نطلع بالحديقة الي برا
سمر وهي ماصدقت خبر : ماعندي مانع
نجوى تحاكي البنات : بنات شو رايكم نطلع برا
البنات : يالله
سمر قامت وتحس الكل يناظرها مو مرتاحة ماصدقت على الله تطلع
جلسو على الكراسي اللي برا وصوت النافوره حقت الموية وريحة الورد اللي كانها عطر
وكان الجو كله ضحك وهبال
بيان : انا والصبايا بالسياره والسواق يفتر ساعه متى عرفنا بيتكم ولا كل اشوي نروحي ونجي على بيتكم ولا عرفنا ان هذا بيتكم حتى لو تقوليلي كم مساحة الحي اللي انتو فية قلت لك
نجوى تضحك : ههههههههههههه ياحبيلك بعد كان دقيتي علي
بيان : حسيتها صعبة بس سألنا حارس فلة ثانية قلنا وين بيت فهد بن عبدالعزيز . . . . ال . . . . وقالنا
نجوى : والله انكم نكته بصراحة
رسيل : انا راسي ضاع مع اني مره جيت لعندك بس من السواق قلب راسنا ولسانة مايوقف ازعجنا
سمر تضحك: ههههههههههههههههه وهذي المشكلة لما تركبي مع سواق حكية كثير
رسيل : وانتي الصادقة
سحر : لا انا سواقي يجيب النوم ما يتكلم ابد ولما اقولة شي مايهز الا الراس
بيان : والله احسن لك
سحر : اهو صح كذا حلو بس مو مايتكلم ابد حلات السواق الي يتكلم ههههههههههه
رسيل : وييييييع وييييييع والله مايطلع من السياره الا وراسك تحسينه وش كبره من كثرت كلاامةة لقلقلق
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
خلود : والله احسكم فلة والجمعه حدها وناسة ( خلود مملوحة وتحب جمعات البنات ولبسها فستان من فوق فوشي وتحت اسود )
نجوى : انتي ياخلود بصراحه ماتنشافين مع انك بنت عمي وحتى منال
منال : حياتي انتي والله لاهيه مع البنات وسهراتهم
نجوى بعتب : همك البنات وبنت عمك ولا سؤال ولا تلفون
منال : حقك علي ي روحي لاتشيلي علي
نجوى : مابشيل عليكي بس هذا الصدق
خلود: ان شاء الله تشوفيني كل اسبوع اجيك
نجوى : ان شاء الله وعسى ماتكون مجاملة
خلود : لا مابجاملك
نوره تقوم من الكرسي : مشتهيه امشي بالحديقة والف عليها
سمر : حتى انا مشتهيه مثلك
نجوى تستهبل :شسالفتكم مشتهيه وما مشتهيه اكلة اهي
نوره : هههههههههههههههههه احتمال
رسيل بخفة دم وتسكر عين وتفتح عين : اخاف حاجه ثانية مو اكله
نوره ترمي عليها مخده الكرسي : وصخة يالله تقلعي بس
البنات ماتو ضحك على نوره ورسيل
نوره تسحب سمر : امشي خلينا تمشىء ونسولف
وهما يمشون بالحديقة . . .
سمر : ايوا احكيلي عنك يانوره
نوره : اممم شو تبيني اقولك
سمر : قوليلي من أي تخصص انتي متخرجة منه
نوره : تخصص سياسة
سمر : ما شاء الله حلوو , تصدقي كنت من و انا صغيره ونفسي ادرس طب جراحة
نوره : حلمك مره حلو وليه ما كملتي دراستك ودخلتي التخصص اللي تبية
سمر وهي حزينه من جواتها : مادري ما سمحتلي الفرصة
نوره : لا ان شاء الله تسمحلك الفرصة وتحققي حلمك وتصيري اكبر دكتوره جراحة بالسعودية
سمر تضحك : هههههههههه ان شاء الله الله يسمع منك
نوره وهي تجلس على العشب : تعبت من المشي تعالي نجلس هينا
سمر : اوكي هووباا ونجلس
نوره : ههههههههههههههه حلاتك بعد ايوا يعني خلاص راح تقرري تدرسي جامعه
سمر : الحين مافكر بس بعدين ان شاء الله
نوره : الله يوفقك
نجوى تجي لهم : وحده منكم تجي تساعدني
سمر تقوم : انا راح اجي معاك
نوره : خلاص روحي انتي ونجوى وانا بروح للبنات
سمر راحت مع نجوى طلعت برا الحديقة عند البوابة الكبيره حقت القصر لان كانت راح تجي الكيكه اللي طالبتها نجوى ومره كبيررررره
سمر ماسكة الفون حقها وتسولف مع اختها وداخلة بالسوالف جت منال مع نجوى وسمر
منال بدلع : شو لسى ماوصلت السياره
نجوى : لا لسى
دخلت سياره فخمة بنتلي 2013 سودا , سمر لفت وشافت السياره انبهرت من شده سواد السياره وفخامتها
طلع سلطان من السياره : اوووو وش الزين هذا كلة ي نجوى
نجوى تدور بفستاناه بدلع استهبال: شو رايك مو خققة
سلطان وهو يعض على شفته يستهبل : قلبي انشل من الخقة هههههههههههههه
سمر ماتعرف شو تسوي لوتتحرك تخاف ينتبه لها سلطان لان سلطان ماحس بسمر وقررت تجلس بمكانها
نجوى : اسم الله على قلبك
منال وهي تتميلح عند سلطان : هلا بسلطان ولد العم كيفك
سلطان يلف لمنال ويبتسم : هلا فيك منال انا تمام انتي كيفك
منال بخجل : بخير الحمدالله
(منال حاطه عينها على سلطان لانه مره يعجبها جسمه رياضي وعريض رزه جسمة ملامحة وكل مافيه كأنه اجنبي خشمة طويل ودقيق مثل سلت سيف شفتة وردية وصغيره اعيونه وااسعة لونها بني جنااان حواجبة مرسومة ودقيقه شعره طويل لما رقبتة ومدرج مع الاطراف بشرته تخقق وحاط دقنة خليجي ومنال منهبلة علية وتبي تجذبة لها بأي وسيلة)
سلطان يحس بشخص على يساره لف وشاف وحده مثل الحور وقف سلطان ماعرف مين هذي الملاك لان ماشاف سمر الا مره وحده وماركز عليها : نجوى مين هذي ؟
نجوى تلف على سمر وتضحك : هههههههههههههه سمر
سمر جمدت وتبي تسوي وضعها عادي
سلطان انصدم ونفس الوقت ماقدر يشيل اعيونه من سمر : لحظه هذي سمر
سمر وهي ترد بثقه: ايوا سمر
سلطان قرب من سمر وحط اعيونه بعيونها الرمادية الوساع ومايبي يبعد اعيونه عنها: اية والله نفس الصوت
نجوى : اخي العزيز شو صار لك البنت استحت وش الميانه هذي
سلطان يناظر جسم سمر من فوق لي تحت وفستانها ويدينها البيضاء الناعمة والاكسسوار اللي بيدها وكان يدقق على شفايفها الصغيره والمنفوخه ورقبتها الطويلة واعيونها اللي تتهرب منه : هاا لا بس ماتوقعت سمر بالشكل هذا والله ماتوقعت
سمر لفت وراحت لانها حست بحرر وهي تلف سلطان ما شال عينه من عليها وكان ظهرها مفتوح حس بقلبه يدق بقوه من نعومتها ومشيتها بالكعب كيف ثابته وخصرها النحيف وساقها المرسوم مايبي يبعد عينه عنها
نجوى وهي تضرب سلطان : عيب عليك تتشوف ماخليت بالبنت شي
سلطان : والله اول مره اشوف مثل هذي وربي حورية
منال ترفع حاجب وتنزل حاجب غارت من كلام سلطان وراحت لان حست ان سلطان مايعطيها وجهه
نجوى تبي تغير الموضوع :خلاص سلطان وبعدين شو كنت تبي لما جيت
سلطان مفهي : ها نسيت والله لحظه افكر
نجوى حست ان اخوها مو طبيعي : اقول اركب السياره وروح شوف شغلك
سلطان يفتح اعيونه: بعد تطرديني
نجوى : انا ادري عنك حتى انت طردت سمر اللي كنت ابيها تساعدني لما يجي الكيك
سلطان يبتسم : وولا يهمك انا بساعدك
نجوى : حلو اجل خلك معاي
سلطان وهو يأشر على اعيونه : من عيوني

ـــــــــــــــــــــ
سمر حاطه يدينها على فمها : ياربية شو راح اسوي الحين هذي ثاني مره يشوفني فيها اكرهه والله اكرهه
بيان نوره يمشون بيان تجي لسمر : شو فيك سمر تحا كي روحك
سمر : لامافيني شي
بيان : والله
سمر : ايه صدق مافيني شي
بيان : طيب كويس
نوره : شو صار وين نجوى
سمر تلعثمت : تستنى السياره عشان الكيكة
نوره : طيب تعالو نروح معاها
سمر : ها لا اخوها فيه
بيان تطق سمر : عشان كذا اشوفك مرتبكه وحالتك حالة هاه
سمر : عن البياخه بيان عاد
بيان تقرب من وجه سمر : عيني بعينك اشوف
سمر تلف عن وجه بيان : خلاص بيان
بيان تزيد في تضيق سمر : اخوها حلو ولالا
سمر بدت تعصب : بيااااااااااان خلاص عاد
بيان : طيب طيب لاتعصبي خلاص بسكت
نوره ماتت ضحك : تدرين ياسمر وانتي معصبة حكاية ثانية وربي
سمر عصبت ودخلت القصر
وصلت الكيكه وكانت مره كبيره الكل انبهر من شكل الكيكه وحجمها
وكل اللي بالعزيمة استانسو وكان كل شي راقي ومنسق بالعزيمة البوفية الكبيره كان البوفية مساحته كبييييرره
وتصميمة فخم وماطلع الكل الا الساعه 3 من كثر ماعجبتهم العزيمة ونفسهم ماتخلص العزيمة هذي
نجوى بعد ماراح الكل تحس انها مهدود حيلها وتعبانة وتحس مالها خلق تداوم بكره
اخدت شاور ونامت
الكل وصل للبيت ونام بعد هاليوم الممتع

ـــــــــــــــــــــــــ ـ

بغرفة سمر:
سمر كانت لابسه بجامتها البيضاء مع التوفاحي بنطلونها توفاحي مع ابيض والبلوزه بيضاء: ماتتخيلي يانوف شو العزيمة في غاية الجمال والله ماعمري شفت مثل العز هذا
نوف وهي تحرك يدينها : يابنت العائلة بكبرها عز شو تبين بعد اكيد راح تشوفين شي ماعمرك شفتيه
سمر تفكر : يارب اكون تاجره وانافس شركتهم هذي اصير اعلى منهم
نوف تضحك باستهزا: ياروحي انتي نومي بس وين تنافسينهم معه هذولا ال ,,, ماحد ينافسهم
سمر وهي تكشر : وهذا اللي يقهر والله
نوف تتثاوب : من جد
سمر تهز راس نوف : هي انتي لاتنامي عندي روحي نامي بغرفتك يالله اشوف
نوف وهي ترفعع يدينها وحده يمين والثانية يسار وتتثاوب: ابي اسولف وانتي ماراح تداومي بكره
سمر بضيقة صدر : الا بداوم اصلا بروح مواصلة ولما ارجع من الداوم بنام اخاف انوم وما اصحى وبعدها مدير الشركة سلطانوه الحيوان يهزئني ومو طايقته ابد
نوف تضحك : ليه شو مسوي
سمر بتصريفه : ماسوا شي بس يقهر بتصرفاته البايخه بس اطنش وش اسوي
نوف : الله يعينك على الاشكال هذي
سمر ترفع يدينها : امييييييييين



ـــــــــــــــــــــــــ ـــ

عبدالعزيز : سلطان
سلطان وهو مندمج في قراءة الجريده: هاه
عبدالعزيز : انت رحت لشركة اللي حاولت تسرق البيانات حقت الشركة ؟
سلطان وهو يترك الجريده من يده : ايه وبلغت عليهم والشخص اللي دخل للبيانات بالتحقيق الحين
عبدالعزيز : والله زين ماتسوي
سلطان : خل يعرفون انو سلطان بن فهد ال ....... مو أي احد يحاولون باي طريقه اضعاف الشركة بس مايقدرون
دق الفون حق عبدالعزيز
عبدالعزيز يرد على الفون: الو يا هلا والله وغلا بابو نايف
ابو نايف : شوف لازم تجيني اليوم في شي ضروري
عبدالعزيز : تامر امر ياطويل العمر الحين جايك
ابو نايف : انتظرك يالله مع السلامة
سكر عبدالعزيز الفون حقه : شكل الكرتون اللي ننتظره راح يجي اليوم
سلطان يفكر : الخمر
عبدالعزيز يضحك : ههههههههههههه ايه
سلطان : انا مادري وش اللي دخلني الاشياء هذي يعني اول كنت في غنى عنها
عبدالعزيز خاف ان سلطان يتراجع : لا ي سلطان بالعكس احمد ربك والله ابو نايف هذا لما تتعامل معاه انسى الخوف وانسى كل شي انا من زمان وانا اتعامل معه
سلطان يحس الكلاام مايعجبة بس يقول في نفسة يالله نجرب : مادري بس سمر هي تتولا المسؤاليه هذي
عبدالعزيز بخبث : وشكلها راح تربحنا من اول عمليه لها وهي ناجحة
سلطان يسند ظهره على الكرسي : هههههههههههه من ناحية انها تربح فهي تربح
عبدالعزيز : يالله انا طالع تاخرت على ابو نايف
سلطان : سلملي عليه
عبدالعزيز : ماشي
طلع عبدالعزيز
سلطان رجع ياخذ الجريده ويقرا لان يحب يقرا الجريده ويشوف الاخبار

ــــــــــــــــــــــ
سمر دخلت مكتبها وشلحت عبايتها وعلقتها وراحت للقسم دخلتة ماحصلت احد فيه استغربت : معقولة ما داومو !!
سمر كانت مواصلة رجعت لمكتبها عشان تكمل باقي شغلها بعدها خلصت ونامت لها شوي
سلطان كان يدق عليها ماترد حوالي 30 مكالمة ولا ردت لانها كانت حاطة الفون حقها سايلنت ونايمة
سلطان قام من كتبه : بروح اشوف مكتبها اخاف ماداومت
راح سلطان لمكتبها ودخل وشاف سمر حاطه راسها على المكتب ونايمة
سلطان استغرب وعصب طق الباب بقوه عشان تصحى
سمر ارتاعت وقامت على طول لفت شافت سلطان عند الباب اخذت طرحتها وغطت وجهها
سلطان بعصبيه : هذا مكتب شغل يا انسة سمر مو غرفة نوم
سمر بدون نفس : اعرف مافي احد مداوم اليوم خلصت شغلي وحبيت اخذلي نومة شوي ما اتوقع الشي هذا ممنوع
سلطان يعلّي صوته : لاممنوع يا روح الماما انتي و30 مكالمة ولا تردين على جولك ليه ياحضي
سمر ببرود : كنت حاطته سايلنت
سلطان وبشكل غاضب من برودة اعصابها : لما احاكيك لاتكلميني ببرود فاهمة
سمر تحرك الكرسي بخفيف يمين ويسار : ليه تبي ارفع صوتي واحرق دمي يعني لجل شو !!
سلطان قرب من المكتب وضرب يده عليها : اسمعي الكلاام هذا مافي أي شخص يتجراء ويحكيه لي فاهمة وانا لما اكلمك كلميني عدل تسمعين
سمر خافت من سلطان وماردة عليه
سلطان تو بيطلع من الباب وقف وتذكر : اوه نسيت اليوم راح تروحي مع السواق يوديك مكان تجيبي غرض وتجيبي الغرض لشركة فاهمة
سمر ببرود : اممم وكم الساعه راح يجي
سلطان رعص على ايده بقوه وحاول يمسك نفسة لان اكره شي عنده احد يحاكية بالاسلوب هذا وهو معصب : الساعه 2 الظهر
سمر تبي تزيد وتقهر سلطان : اووه بكون مشغوله انا لالا خليه وقت ثاني
سلطان لف عليها وقرب منها بخطوات خفيفه لما وصل الكرسي حقها مع ورا ومسك الكرسي سمر حست بخوف ويدينها ماقدرت تتحكم فيها صارت ترتجف كثير سلطان يشوف يدينها ترتجف وتغير لون يدينها لازرق من البرد ابتسم بخبث ويهز الكرسي بخفيف : عيدي كلاامك اللي قلتيه اشوف لاني ماسمعت زين
سمر ولسانها يرتجف : ابعد عني
سلطان باصرار: عييدي كلاامك
سمر وهي تعيده : قلت راح اكون مشغوله اليوم
سلطان نزل راسة بجنب راسها ومد يده لما وصل يدينها واخذ القلم اللي بيدها سمر صرخت بقوه : اببببببببببببببببعد عني
سلطان من قوة الصرخة حط يدينه على اذونه : انت انجنيتي هبلا مو صاحية
سمر صارت تبكي : انت اللي انجنيت وتعديت احدودك معاي
سلطان مسك يديها ولف بوجها بوجهه : عشان ثاني مره ما تقلين ادبك معاي وتاحكيني زين فاهمة .
سلطان يشوف دموع سمر تنزل من اعيونها ضحك وجلس يهف على دموعها عشان تجف ويشوف شفايفها الصغيره و المنفوخة ترتجف قرب شفايفه من شفايفها عشان يزيد في خوفها
سمر اخذت يدها ودزت سلطان من عند صدره وتصرخ : انــــــــــــــــــــــت قـــــــلـــــــــيـــــل ادب
سلطان انقهر من صراخها ويديها للي دزت صدره مشى ووقف عند الباب : وراح اضل اسوي كذا لما اشوفك تعامليني ببرود ...." بعدها لف عليها وابتسم وقال " : ويمكن اشين من كذا بعد
سمر خافت حست ان الدنيا تدور فيها مانامت عدل وفوق هذا تحس ان راسها يألمها بقوه من كثر الصراخه واللي صار لها زاد كرها لسلطان وتحس انه اقذر شخص شافته .



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 11:15 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الكاتبه : آهووي
اليوم حابه انزل بافي البارت الثاني وبالباقي اكلمه اذا شفت حماس وتفاعل يالله قراءه ممتعه

_
_
_
_
_
_
_
_
_


سمر خافت حست ان الدنيا تدور فيها مانامت عدل وفوق هذا تحس ان راسها يألمها بقوه من كثر الصراخ واللي صار لها زاد كرها لسلطان وتحس انه اقذر شخص شافته .

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
الساعه 1 :54 دقيقه
نوف تحاكي صاحبتها حنان بالفون : شو ذاكرتي ولا لسى ؟
حنان : ذاكرت جزئيه بسيطة والله مالي نفس
نوف : حتى انا مثلك مادري وش بسوي بكره
حنان : انا بكمل المذاكره الساعه 8 وبعدها اراجع وافتك منه
نوف : بسوي مثلك
حنان : هههههههههههه احسن لك
نوف : اكيد خليني اسولف معك , شفتي رهف اليوم وش مسويه في نفسها
حنان مسكت بطنها من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه يا اني رحمتها مسيكينه اللهم لاشماته
نوف : هههههههههههههه تحس حالها وااو وواثقه وربي اجرمت في حق نفسها وذاتها بالقصة هذي
حنان : فاقده عقالها ذي مسيكينه وش ذا شوهت نفسها وهي من قبل مشوهه استغفرالله
نوف ماتت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه من جد خلاص حشينا فيها مسيكينه نتفناها بالحشش
حنان : ايه والله اخاف نضحك ونروح نسوي مثلها عاد تخلي بس اشكالنا
نوف وهي توصف الشكل: صفررر وخصلتين بس بشعرنا من قدام اووو ام الكششخخه والله ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
حنان دمعت اعيونها من الضحك : انتي مجنونه وربي بطني ارحمية حرام عليك
نوف تناديها امها : حنون حبيتي امي تناديني بروح لها يالله بااايوو
حنان : اوك فوفتي حبيتي بايو اموااااح
سكرت حنان وشافت محمد وراها : وش الضحك هذا وانا داخل البيت اسمع الضحك
حنان : نوفتي موتتني ضحكك الله يقطع بليسها
محمد من غير ماتقول السالفة ضحك بشكل قوي حنان استغربت
حنان وهي تعقد حواجبها : وش فيك تضحك انا مابعد قلت السالفه
محمد يضحك عشانه ذكر شكل نوف وخبالها لما كان موصل حنان لبيتهم : لا ما اضحك عليك ذكرت شي وضحكت عليه
حنان وعلاامات تعجب فوق راسها : وش اللي ذكرتة
محمد : وانتي وش لقفك يالله روحي بس انتي وصديقتك المجنونه مثلك ههههههههههههههههههههههههه هههه
حنان بتكشيره : غبي

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
الساعه 2 الظهر
سمر حيل تعبانة بس تقاوم قامت ولبست عبايتها وطلعت شافت السواق كالعاده وركبت السياره
وكل اشوي تطلع البنادول من شنطتها وتاكل عشان يخف وجع راسها
السواق وداها لمكان كله خرابات سمر خافت بقووه اماكن تخوف والطريق ضيق السواق يمشي بشويش
سمر مو قادره تتحمل تحس انها راح تتورط في مشكلة بس تتحسب على سلطان
تشوف ناس سود كانهم من الحبشين طوال وعراض واعيونهم حمرا سمر تحس كانها في حلم من قوه الخوف
بعدها السواق وقف عند بيت خرابة منعزل عن باقي الخرابات قدامة نخلة ذابله والطريق اللي قبال الخرابة وسييع
السواق حس بخوف سمر : اذا تبي انزل معاك نزلت
سمر خافت لو ينزل راح تنسرق السياره لان تحس المكان هذا مو امان: لا انت خليك بالسياره وانا بنزل لاتخاف ماراح يصير شي
سمر نزلت وتوكلت على الله
طقت الباب اللي كان من النوع القديم كان متخدش بقوه ولما تدق الباب تحس صوته مره مزعج من الحديد القديم
سمر تدق الباب وهي ماغير تقرا الاذكار وتدعي ربها ما يصير لها شي
انتفح الباب بشويش صوت بنت : تعالي
سمر دخلت شافت البنت شكلها كان يخوف بالمره تحسها من البنات الي يتعاطون مخدرات
سمر بأرتباك: وين الكرتون
البنت لفت على سمر : امممم موجود بالغرفه تعالي معي
تشوف البيت كل جدرانه طين اول مره في حياتها تشوف بيت كذا كان بشع بقوه
سمر دخلت معاها الغرفة كانت الغرفة كلها كراتين مصفوفه وانواع الحشرات بالغرفة سمر تحس حالها منقرفه من الغرفة الحشرات اللي فيها تبي تستفرغ بس مسكت نفسها
البنت تدور بين الكراتين وطلعت الكرتون المطلوب : هذا اهو حافضي عليه ترا اللي فيه مهم جداً
سمر تهز راسها يعني اوكي اخذت سمر الكرتون وتحسة ثقيل بالمره بس تحملت فتحت البنت لها الباب وطلعت سمر وقفت عند السياره ومعاها الكرتون: رزاق افتح الشنطة
رزاق فتح الشنطة وحطت سمر الكرتون بس ماسكرت الشنطة : مثل مافتحت اللي قبل راح افتح الكرتون هذا بس المشكلة مشرطن عليه اوو مايهم راح افتحة واللي يصير يصير
فتحتة وانصدمت : هأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأا " سمر موقادره تتحمل اللي شافته كانت ريحة الكرتون بشعه بقوه وشافت اللي ماقد شافته بحياتها كلها خمررررررررر بدة اعيون سمر تساقط منها الدموع بغزاره
لان اللي تشوفه قدام عينها حراااااااااااااااااام قذااره وصاخة سكرت الكرتون بقوه وسكرت شنطة السياره وسرعت ودخلت السياره وسكرتها وجلست تبكي تبكي تبكي بقوه لان اللي شافته مايرضى فيه ربي بس مجبوره على اللي تسويه
رزاق خاف على سمر : سمر شفيك ليه تبكين
" رزاق سواق سعودي "
سمر تجمع شهقاتها ماقدرت تتكلم : حرك رزاق بسرررعه حرك من المكان هذا
رزاق حرك السياره
طلع من الحي القديم وسمر تبكي ورزاق يحاول يهديها وقف عند بقاله واخذ مويه من البقاله وركب السياره
ومد لها علبة المويه : سمر اهدي وهذي المويه
سمر تاخذ المويه وتشربها : مشكور ي رزاق
رزاق : على شو هذا واجب ي سمر اهم شي توقفي بكي وتهدي شوي
سمر ارتاحت لرزاق وتحسة مو راعي خراب وطيب وحنون حسته كانه اخوها
وصلها رزاق لشركه واخذت الكرتون ودخلت لمكتبها وطلعت من درجها لزاق عشان تلزق الكرتون مثل قبل
وراحت لسلطان
دخلت على مكتب سلطان ومعاها الكرتون وتنزله بالارض : هذا الكرتون ووصلك
سلطان يناظرها من فوق لي تحت : انا مو كم مره اقولك طقي الباب قلب ماتدخلين
سمر بعزه نفس: انت تدخل لمكتبي بدون استأذان
سلطان يطير اعيونه: بس اطق الباب وانتي اصلا مكتبك مفتح مو مثلي مسكر
سمر بتجاهل: المطلوب الحين هذا الكرتون قدام عينك
سلطان قام وفتح باب المكتب ولف على سمر : اخذي الكرتون وتعالي معاي
سمر تحس حالها مثل الخدامه عنده يهينها بكثره وهي تسكت مو قادره تتحمل القسوه اللي يعاملها فيه بس شو بيدها تسوي اخذت الكرتون وراحت وراه
سلطان دخل الاصنصيل وبعده دخلت سمر وضغط على دور 39
سمر عرفت انو في الدور هذا في بلوه تنتظرها سكتت
بعد دقيقتين فتح الاصنصيل سمر وهي تشوف تحس حالها بتنشل من المنظر هذا صوت الاغاني يهز المكان والحريم العاريات يرقصون والرجال والشيشه بيد بنت وتشفطها وتعطيها صديقها والحشيش على الطاوله وتشمة بنت كان منظر تحس كانها مو بالسعوديه كنها بين كفار يهود كاس الخمور بيدينهم وصوت الكيسان وهم يصكون الكاس بالكاس سمر سكرت اعيونها وتقول بقلبها حرااااااااااااااااااااااا ام حرااااااااااااااااااااااا اااااااام
سلطان شاف سمر مسكره اعيونها اعرف انها ماتبي تشوف ناداها بصوت عالي عشان تسمع لان كان صوت االاغاني عالي : سمررررررررررررررررر تعاااااااااااااااالي وراااااااااااااااااي
سمر فتحت عينها وسمعت كلام سلطان ومشت وراه
والحريم الغير محتشمات يناظرونها ويأشروح بيدينهم ويضحكون سمر تبي تتجاهلهم كرهت المكان بقوه
بعدها سلطان دخلها سيب طويل من دخلته اختفاء صوت الازعاج والبنات اللي يضحكون وصوت الاغاني والكيسان وكان السيب مره واااااااااااااسع وكبيييره والسجاد كان لونه ترابي مع حليبي مثل الجدار حق السيب كان تصميمه جداً راقي تمشي تمشي حست بتعب رجولها تالمها من قوه التعب وقفت نزلت الكرتون بالارض
وطاحت على ركبها وهي تخنقها العبره : سلطان مو قادره اكمل تعبت والله
لف سلطان عليها شاف جلستها قلبه المه عليها بس قسى فجئه : بلا دلع وخليه عنك اخذي الكرتون ويالله مابقى الا شي بسسيط بسررعه
سمر تحس انها مكتومة شالت النقاب والطرحة من غير ماتحس تبي تتنفس تحس الاكسجين اختفى فجائه شهقاتها تروح وتجي دموعها تنزل وراسها زاد الالم فيه
سلطان شاف شكلها خاف كثير كان شكلها يقتل من الخوف مشىء بسرعه لها مسكها قبل متطيح اخذ يدينة وضربها على خدودها الناعمة : سمررر سمرر سمرر شفييك لاتكوني كذا قومي سمر
سلطان ماعرف شو يسوي شاف شنطتها فيها علبة مويه طلعها وكبها على وجهها
سمر تشهق بقوه سلطان خاف حسبها راح تموت من قوه شهقتها بعدها اختفى نفسها اعيونها تسكرت جسمها رخىء وكأن الدم وقف
سلطان اول مره يشوف شخص بالشكل هذا يشوف جسمها كله ذبل حس انها خلاص ماتت !!!!
اخذ يدينه وضغطها على بطنها مايعرف وش يسوي شاف علبة الموية مابقى الا شوي فيها
بلل يدينه بشوي ومسحه على وجهها سمر ماتحركت ولا صار لها شي
سلطان نزلت دموعه من الخوف ! ! ! ! ! ! ! ولا مره بكى سلطان هذي اول مره تنزل دموعه
لان شكل سمر مررره يبكي ويخوف حط راسة على بطن سمر وصاح خاف يكون هو سبب موتها وتروح
ماقدر يتحمل حس انه اهو المتسب عليها جلس ساعه وهو راسه على بطنها قام ورجع اخذ المويه وكبها عليها
بعدها سمر قامت وشهقت من المويه اللي دخلت جوات فمها
سلطان جلس يشوف سمر : سمر سمر قومي قومي تكفين
سمر فتحت اعيونها مو قادره تركز وينها فيه قامت وتحس حالها ثقيلة
شافت سلطان باستغراب كيف اعيونه حمرا وخشمه احمر وهي تمسك راسها بألم : اااااااااه وش فيك
سلطان : مافيني شي انتي اللي شفيك
سمر عرفت انه بكى بس استغربت ليه كان يبكي: مادري وش اللي جاني
سلطان وهو يشد يدها : يالله قومي
سمر تقوم : خلاص نروح لشركة
سلطان : انا بروح اودي الكرتون وانتي ابقي هنا
سمر : لا انا بروح معاك اخاف لحالي
سلطان : لا راح تتعبين ويصير فيك مثل ماصار من شوي وانا اروح فيها
سمر استغربة من كلامة : لا ماراح يصير فيني شي انت اخذ الكرتون وانا بلحقك
سلطان اخذ الكرتون وشاله حس ان الكرتون ثقيل قال في نفسه والله مالومك ياسمر من شيلة
يحس سلطان ان قلبة قاسي بس بسرعه طلّع الفكرة من راسها وشالها لا ي سلطان لاتكون كذا
هذا مستقبل ولازم تسوي كل شي عشان مستقبلك وقف سلطان ولف على سمر
سلطان : سمر تعالي خذي الكرتون وشيليه
سمر مستغربه منه كيف يغير رايه بهالسرعه هذي شكت بأمره سلطان تحسة مو طبيعي في تصرفاته
سمر مشت لما وصلت لسلطان اخذت الكرتون منه ومشت وكان نهاية السيب باب كبير وبجنب الباب ارقام
لان الباب برقم سري ضغط على الرقم السري 77665342467
انفتح الباب ومشى سمر تعبت وبعدها شافت حرس لابسين بدلات كانهم بودي قارد
مشى سلطان وابعدو البودي قارد من الباب اللي كانو يحرسونه
فتح الباب
سلطان وهو يمشى : اللي تبية وصل لك ! ! !
الطيب يشوف سلطان مامعه شي: وينة ؟
سلطان لف على سمر : تعالي
سمر دخلت خايفه وحيل هلكانة : هذا اللي تبية " تنزل الكرتون ""
الطيب ابتسم وحاط يدينه ورا ظهره مشى لما وصل للكرتون طلع السكين اللي بجيبة وشق الكرتون وطلع اللي وسطة كانت علب خمر مليانه طلعها كلها بقى وحده وفتحها كان جواها حبوب الكبتاجون ضحك : والله شي حلوو بالمررره
سلطان مستغرب من الحبوب : شو راح تسوي فيها
الطيب يبتسم: نتاجر فيها مثل الناس
سمر تشوف الخراب بعيونها واهل الخراب قدامها اللي راح يخربون بلدها وشبابها مو قادر تتحمل خلاص تحس انها منفجره من جواتها
سلطان يفكر يبي يتاكد : وكيف تاجربها
الطيب وقف وحط يده على كتف سلطان وهو يبتسم : نوزعها على مدارس وجاماعات وبرا الجامعات والمدارس اللي يبي نعطيه والخير واجد
سلطان انصدم بس سكت : يالله موفقين الحين انا نازل وان شاء الله بس راضي علينا
الطيب يبتسم وهو مرتاح : بالحيل راضي
سمر انقهرت من سلطان يكفي يبي رضى الطيب وربه اهو الاولى في انو يرضا عليه طلع سلطان وسمر لحقتة
وقفت سمر قدام وجهه ومنفجره عليه : انت تدور رضى الشخص هذا وربك فووقك احق منة واهم بكثيره ولا دورة رضاه انت أي نوع من البشر تشوف الشخص هذا راح يخرب الشباب والبنات وتسكت وتقول نبي رضاك انت شو قلبك هاه انت ماتخاف في اللحظه هذي تموت تموت وياخذك ربي بعدها كيف تجاوب على ربي شو قولي بأي وجه راح تواجهه ناسي النار وعذاب النار ناسي ان فيه اخره وحساب ناسي كل هذا انت كيف تنام وتاكل وتسوي كذا كل شخص فينا مو مأمن حق روحة متى ربي راح ياخذها مافي شخص يعرف متى راح يموت انت شلون قلبك يطاوعك "(وتطق صدره من جهت قلبه بقوه )" قلبك هذا مايحس مايحس بتأنيب الضمير قاسي مايلين ليه انت مو بشر حتى الحيوان يحس والجماد بعد أي نوع اوصفك فيه قولي
سلطان جمد مكانه من قوه كلاامها وكل كلمة تقولها وقلبة ينغزه بحرقه يحس نار بقلبة تشتعل تأثر حيل من حكيها سكر اعيونه وعض على شفتة ساكت بعّد سمر من طريقة ولا تكمل ولا بكلمة مشى وتركها مقهوره تعض على سنونها بضيقه
دخلو الاصنصيل وسلطان ساكت ماتكلم سمر تشوف وجهه متغير بعدت اعيونها عنة تحس كل ماشافتة تكرهه اكثر واكثر
طلعو من الاصنصيل وكل واحد راح لمكتبة سلطان دخل مكتبة رما نفسه على الكرسي
مايدري وش يسوي يحس كلاام سمر يعيد ويزيد في عقلة صوتها ماراح من باله حط ايدينه على راسة بقوه
صرخ ورمى كل شي من على المكتب , بعدها هدى شوي : لا لا انا مو كذا مستحيل يأثر فيني كلاام بنت انا ماحد يغيرني ابد هي تقول الحكي هذا عشان بس تبعد عنها الشغله هذي ايه انت كذا ي سلطان وكل اللي اسويه صح مو غلط .
سكر اعيونة بقوه وضغط على يدينة ويحس كل شي تجمع قدام عينة مو قادر يتحمل الاصوات اللي تمر بأذنة
اصوات ازعاج وكلاام متشابك مع بعظه مو قادر يجمع جملة اصوات عبدالعزيز سمر ماجد نجوى واصوات ناس مايعرفهم اصوات غريبه قام من الكرسي وراح لزاويه وجلس ويمسك شعره بقوه يبي يشيل الاصوات من اذنة مو عارف يصارخ ويحس صوتة مايسمعه كره كل شي من حوله مايدري متى راح تروح الحاله هذي منة

سمر تدخل مكتبها جلست على الكرسي وهي محتاره : سلطان احسة مو طبيعي مو انسان في شي شخصيتة مو ثابتة ابد احسة دايم متغير ياربي ابعدني عن هاللانسان
اخذت شنطتها وطلعت من المكتب وقفلته وطلعت من الشركة دقت على السواق رزاق
تنتظر جلست خمس دقايق وهي برا الشمس حيل حاره بعدها وصل السواق
وركبت

ـــــــــــــــــــــــــ ـ
بالصالة الصغيره :
يشدها من شعرها بقوه تصااااااااااارخ من قوه الالم رماها على الارض ورجله رفست راسها بقوه نزل راسه عليها وقال : لو اشوفك بس تطلعي من الباب هذا " وياشر عليه باصبعه " لتشوفين السكين بين اضلوعك انشبها
رند تبكي من قوه المها وضربه لها : ااااااااي اااااااااااااي وربي كنت مضطره اروح للمستشفى حرام عليك انا انا انا حامل الولد راح يطيح من ضر ر ر بك لي
وقف من الصدمة واخذ شعرها بقوه جرها من شعرها صرخ في وجهها : شو تقولييييييييييييييييييييي يين
رند مو قادره تتحمل ضربه لها : ااااااااااااااااااااااااا ااااي خا خالد حر حرااام عليك
خالد يسمك ايدها ويوقفها ويهزها بحقد: راح تسقطين الولد هذا تفهمين واذا ماسقطتيه انا اسقطة
رند تبكي بحسره وغزاره ودم يطلع من خشمها : لااااااااااااااااا الله يخليك لا انا ابي الولد هذا لاتحرمني منه راح اسوي أي شي بس لاتحرمني منه الله يخليك
وقف خالد بعد ماقالت الكلاام هذا : تسوين أي شي
رند بألم يقتلها : ايه أي شي
خالد بمكر وخبث جامعه كله فيه : اليوم راح يجون لي ضيوف ابي منك تطلعي وتلبس لبس حلو وبعدها تروحي لهم تاخذي معاك علب الخمر وتودينه لهم وبعدها لما يطلبون منك أي شي تنفذينه وتجهزي الغرفه فاهممممممممة
رند بصدمه كبيييييييره ماتتحملها ابد : خ خالد انا زوجتك حرام عليك كيف ترضى علي
خالد يقاطع كلاامها ويرجع يرميها لما وصلت للجدار وطق راسها الارض : اجل سقطي الولد اللي بطنك فاهمه
رند تصارخ : لا لا لالا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
خالد يحط رجله على ايدها ويرعص عليها بشششده وهي تتألم من قوه ضغطه على ايدها : راح تنفذين الكلام يعني راح تنفذينه فاااااهمه ويالله اشوف قدامي
سحبها من يديها وهي تتألم لما وصلها للغرفه فتح الدولاب وطلع منه لبس نوم ورماه عليها وقال : تلبسن هذا الحين يالله بيجون الحين
رند تحس بضيقه تحرقها بنار في صدرها تشتعل كيف وشلون زوجها يرميها بالرميه هذي جمعت يدينها واحضنت نفسها : لا لا لا لااااااااااااا متسحيييل
خالد احمر وجهه من الضيقه واخذ يدينها وابعدها عن حضنها وبعدها شق ثيابها بقوه ونزعها بدون رحمة ولبسها بقوه رند تحاول تبتعد عنه تضربه تبعده مو قادره تبكي بحراره تحس هذي نهايتها وكل الدنيا بعينها سوودا
تسمع دقت الجرس ماتت من الخوف والرجفه تاكل اعضامها تركها خالد وطلع تبي تهرب تبي تطلع مو قادره
خالد دخل بالمجلس شلة رجال راعين بلاوي اشاكلهم حيل تقتل من الخوف تسمع اصواتهم يضحكون
رند طلعت ممن الغرفه تمشي بسرعه تفتح باب بيتها وتطلع وهي تطلع من الشارع وتمشي ما تحس الا بأحد يسحبها من شعرها ويحط يدينه بفمها جرها مثل الكلبة ودخلها للبيت ورماها على السرير وبعدها قفل الباب
راح عند رجاله الثلاثه وقال بكل بواقحة وقلة ضمير بدون ذره رجوله وانسانيه يمد ايدينه : جاهزين
ضحكو وكل واحد طلع من جيبة حزمه فلووس : عجل علينا
ضحك خالد واخد الفلوس وقال : ادخلو ا لغرفه تنتظركم
طلع خالد من البيت وخلا زوجته تركها بدون احساس وضمير الفلوس نسته شرفه نستة الحرام و الحلال
اعيونه تولع شرار قلبة عاميته الدنياء رند بنت خالته وزجته خلاها للأشرار لشياطين اللي مايرحمون
تبكي وتضربهم بقوه تبي تبتعد عنهم تصاااااااااااارخ وانبح صوتها من الصرااااخ
فجأه انفتح الباب بقوه والمسدس يأشرونه عليهم >>>>> الشرطططططططططططططططه " وين وشلونا الشرطة عرفت >>" الجيران يعرفون رند وخالد زوجها كله حقد وشر شافوه وهو يمسكها ويجرها من الشارع لما طلعت ولما شافو الرجال اللي دخلو للبيت وخالد طالع وتركم بعدها بلغو "
وقفو من الصدمة كانت رند بين ايديهم كانت بتروح ويروح شرفها الشرطة هجمت عليهم وضربتهم لما طاحو على الارض وحطت الكلبشات بيدنهم ورجلينهم
رند وهي مو مستوعبة طاحت على الارض مغشيه
الشرطة دخلت المجرمين بالسياره ودقو على الاسعاف يشيلو رند للمستشفى
الشرطة فتشت البيت لقت في المجلس خمر وحشيش خالد هرب اختفى ماله اثر ابد
الشرطة تدور عليه والمجرمين اعترفو ورند حالتها صعبه بالمستشفى
اهلها مو بالرياض في القصيم مالها الا ابو واخت وحده
خبروهم عن حالت رند
الساعه 11 بالليل في المستشفى
ابو رند وبنته يمشون بين الممرات في المستشفى
ابو رند وقف عند الريسبشن وهو خايف : رند بنت محمد بن عبدالعزيز ال .. .. .
الرجال حق الريسبشن يدور اسمها في الكمبيوتر : هي الحين بالعنايه المركزه
ابو رند بصدمممه ويحس كل شي وقف في لحظه : وش تقووووووووووووووووووووووو ووول
رهام بكت بانهيار مو مستوعبه اختها الصغيره في العناية
الرجال قاله وين العنايه فيه
ابو رند يمشي وهو يحس كل شي ضايع منه مو مستوعب ليه وكيف
شاف الدكتور والدكتوره يطلعون من العنايه ابو رند مسك الدكتور : بنتي وش فيها الله يخليك قولي وش فيها
الدكتور : انت ابو رند ؟
ابو رند ودموعه ماسكها باعيونه : ايه انا ابوها
الدكتور : والله بنتك للاسف حالتها مره صعبه مانعرف اهي راح تبقى ولا لاسمح الله تموت
ابو رند وكان سكين طاعته في صدره : ووش تقووووووووووول ليه شو فيها بنتي قوول
الدكتور : هي حامل وقبل كان عندها نزيف داخلي وحاولنا نوقف النزيف وبعدها جت لنا الساعه 8 في نفس اليوم وجاها نزيف ثاني بمخها والنزيف اللي قبل رجع و اظطرينا نسوي عمليه لها عشان نوقف النزيف بس للاسف ما ساعدتنا بنتك ومانجحت العمليه والجنين اللي بطنها مات وحولناها على العنايه المركزه والنزيف كان خطير جداً والله يكون بعونك " يضرب كتف ابوها ومشى "
ابو رند حط راسه على الجدار وطاح على الارض بدا يبكي رهام تهدي ابوها : ادعلها يبه انها تقوم بالسلامه وترجع نفس قبل
ابو رند يضرب صدره بحراره : كل مني انا السبب اللي خليتها تتزوج ولد خالتها الحقييير انا السبب
رهام : يبه لاتعمل بنفسك كذا انت ماكنت تعرف ان خالد حقيير
ابو رند بقهر : كانت تقولي مابي اتزوجه بس انا اللي غصبتها عليه انا السبب انا السبب في كل شي حصلها ااااااااااااخ بنتي رند رند ررررررررررررند
رهام انهارت من البكي على اختها وابوها اللي اول مره تشوفه بالحاله هذي

ـــــــــــــــــــــــــ

نجوى تحاكي سحر : سحر
سحر وهي تطقطق في الفون ومتحمسه : هممم
نجوى تعدل جلستها وترمي المخده عليها : سحر ركزي معاي عاد
سحر وهي تبعد اعيونها عن الفون : هاه ركزت ايش عندك
نجوى : تذكرين عمر الي قلت لك عنه
سحر وهي تحاول تتذكر : مين عمر !!! ؟
نجوى وهي تشبك يدينها ببعض : عمر اللي جا بالمكتب وطلب انو يتوظف عندي بالمصنع بس انا رفضت
سحر وهي تتذكر : ايييييييواااا عرفته اللي يتلزق منك ايش فيه ؟
نجوى : امس دق على جوالي وانا رديت وجلس يتكلم معاي بوقاحة تخيلي !
سحر وهي مندمجه في السالفه وتعدل جلستها : ايش حكالك
نجوى وهي شاينه نفسها : كلاام ماينقال بس انا وريتك فيه عطيته من ذاك الحكي اللي خلاه يسكر السماعه وهو يقول توبببه ما ادق ثانيه
سحر ضحكت بقووووووووه وصوت ضحكتها يتردد بالصاله من قوه صدى الصاله : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه هه احسسسسسسسسسن يستاهل
نجوى وهي بعزت نفس وترجع شعرها لورا وتأشر بمصبعها لكتفها : اجل انا نجوى بنت فهد احب الاشكال هذي والله وما صارت
سحر تكمل ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه يابنت على مهلك لاينشب راسك وماتقدري تطلعيه من الباب من كبره
نجوى وهي تهز كتفها وتحط رجل على رجل : هه وليه مايكبر خليه يكبر وياخذ راحته بعد
ماجد وهو يطلع من المطبخ ومعاه كاس عصير كان طالبه من الطباخ يسوي له عصير طازج و يضحك وبدون أي استأذان جلس على الكنب بجنبهم: ايش صوت الضحك هذا ضحكوني معاكم
سحر طيرت اعيونها عليه واخذت الطرحه وحطتها على وجهها
نجوى وهي معصبه وتشد تيشيرت ماجد : قوم قوم اشوف ولك وجه بعد تجلس ماتستحي
ماجد ويبعد يد نجوى منه : يا اختي الكبيره اهدي اهدي اشفيك عادي خليني اجلس معاكم ولا مره جلست اخليني شوي ما استحي
نجوى وهي تعطيه العين القويه : مجيييييييييييد احسن لك قوم ماتشوف سحر مستحيه
ماجد يوجه الكلاام لسحر ويستهبل وهو ينادي سحر : سسسسسسسسحورا صح عادي اجلس معاكم
سحر وهي شوي تسييح من الحياء ومن كثر ماهي خاقه على ماجد ولما دلعها : براحتك
ماجد وهو يلف على نجوى بقوه ومتحمس : شفتي سحورررررررا وش تقول براحتك خلاص سحورا قالت براحتك يعني براحتي " وهو يسوي حركة بجلسته يعني ماراح اقوم من مكاني "
نجوى بصرخه : ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااجد
ماجد قام وهو مرتاع وخايف : نجوى نجوى لاتصارخين ماحبك وانتي تصارخي خلاص بروح بس لاتصارخي وبعدين كنت امزح معااااااك هههههههههههه انتي بعد مصدق اجلس معاكم الدعوه خشمره بس الله يهديك بس
ماجد تسحب وطلع برا البيت وراح لصاله الرياضيه
سحر فتحت الطرحة وماااااتت ضحك على شكل ماجد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هههههههههه حلات اخوك خفيف دم بقوه
نجوى حمر وجهها من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه من زمان وهو كذا


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 11:17 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الكــــاتبه : اهوي
بداية البــــــــــــــارت الثالث
حيــــــــــــــــــــل اســفه على تاخري والله اسفـــــــه اعذروني صار لي شغله وماقدرت انزل الساعه 12 سامحووووووني :"(
اتمنى من الكل قراءه ممتعه



[ بعيد عن الكل في مكان يحيطة ضحكات البنات وتصفيقهم
مكان حده يجذب في قمة الاناقه الصـاله حيــــل كبيره
جزء من الصأله انوار بأنواع الالوان تدور على كل الصـاله الكنب لونه اسود مع ابيض
وقماشه مخملي ناعم ] . . . . . .
ماسكه القيتار وتغني بصوتها الناعم اللي يسحر في استراحت البنات
وتدق الايقتار بفن جذاب
أبشــرك قــلبي نـسى طـعم الالـــم . . . . نــمــوت لاكـــن مـــاتــموت الــكرامــة
دامــك نـويت الصــد فالوعـــد قــدام . . . . من يـــومــــنا حــــتى تقــوم الــقيــامـة
*
والاورق بدا يعزف والبنات بدو رقص
لمى تصفر بيدنها : منــــــــــال انتي صوتك حده واااااااااااااااااااو عاااشو بنات هلا هلا " تصفق بحراره وحماس "
وهي تدق وتضحك وتــكمل غنى
غيدا ماسكة الفون وتصور : بنـــآآآآآآآت وقفو رقص بصور مينو وهي تغني
منــال وهي ترد على غيدا على الحان الاغنيه وتدق الاقيتار :
يـــا غــــيــــدا " وتوقف الدق بعد الكلمه وبعدها كملت عزف "
نــــــــزلــــي الكــام ولا تـصوري عمــى . . .
دامـــك كـــذأ تــرى والله اوقــــف غنـــى . . .
غيــدا رجعت ورا من الضحك : جبتيها والله على الجرح الكلمات
لمى منسدحه على الكنب وهي كانها تشجع في مبارات : مناآآآآآآآآآل مناآآآآآآآآآآآآل هوه هوه فناانت الوقت هذا انتي ي بنت لي ماتكونين مغنيه ؟
منال توقف دق بالقيتار : ودي والله بس شسوي اذا جاء بابا راح اقوله يمكن يوافق
غيدا تفتح اعيونها بقوه : انتي انجنيتي زر عقلك لا وين تكوني مغنيه مستحيل
منال وهي ترفع حاجبها : وليه ان شاء الله لا راح اكون مغنيه هذا حلمي
لمى وهي تايد كلاام منال : ايه وليش لا انا اول وحده اشجعك واكون معاك
غيدا : انتم جد انجنيتو بصراحه منال لاتتهورين
منال ماعطت غيدا وجه وتلف على البنات : شو تبون اغنيلكم عشان ترقصون
وفاء بحماس معه اهبال : رفــــــــع ضـــــــــغـــــــطــــــ ي حــــــرق دمــــــــي
البنات يكملون . . . . . . : يــــــحـــــــاكــــــــ ي غـــــــيـــــــري بـــــــحـــــضـــوري
منال ضحكت عليهم وهي تحاكي ريم : ريم انا اول شي ببدا ادق واغني ولما ااشر لك ابدي دقي اورق بحماس
ريم وهي تعدل في الاورق عشان تضبط لحن الاغنيه : اوووكيييي
وبدا العزف والرقص والكل يضحك وهبـال بنات لأخرر شي
بعدها خلصو طق ورقص وشكشه
منال تنزل القيتار بتعب : يالله نفسي اروح اتعشى بمطعم سبازيو بالمملكه
لمى : حتى انا بنات شرايك اليوم نروح تعشاء بطعم سبازيو
البنات وهم كلهم يتكلمون بنفس الكلمة : ماعندنى مانع بس الحساب على منال
منال بضحكه : ههههههههههههه حشى حشى على طول الحساب علي ولا يهمك من عيوني بدق على المطعم الحين عشان احجز لنا طاوله على قد عددنا
غيدا بدلع : اوكي يالله دقي على سواقك عصام لان انا مابي ارو ح الا مع عصام
منال تهز كتوفها : يا سلاام وليه سواقي عصام ليه مو سواقك عبدالقادر
غيدا بحياء : لا سواقك جميـل وخقه حتى اسلوبه وااااااه بس احب اركب معاه
منال بصدمه : لايكون ي غيدا تحبينه
غيدا وهي ترمش برموشها : لا ماحبه بس معجبه فيه يااااااااااااااه
منال تطير اعيونها بالبنات : بنااااات غيدا انجنت والا بالله في احد يحب سواق
غيدا تطق كتف منال : قلت لك ماحبه بس معجبه فيه
منال تبي تقهر غيدا : انا اوريك ماراح ادق عليه بدق على عبدالقادر حقك
تطلع الفون حقها وتدق على عبدالقادر
غيدا وهي تتخسر : وبعدين شلون حصلتي على رقم عبدالقادر
منال والفون بأذنها وتحط اصبعها على راسها : ما يخصك كيفي حصلته وبس
غيدا وهي تبي تسحب الفون من اذن منال : يا بنت جيبي
منال تهرب وتضحك طلعت من الصالة وتجهت للمجلس اللي برا بالاستراحه
وهي تسكر الباب تقفله والباب مصنوع من القزار من النوع اللي تسحبيه لما تجي تسكريه والقزاز عاكس تشوفي اللي برا بس اللي برا مايشوفوك
المجلس كــلة قزاز عاكس مافيه جدار فقط الجدار الوحيد اللي بالمجلس هو السقف والكنب اللي بالمجلس لونه احـمر وكل كنبه منفصله عن الثانيه
اخذت منال ودقت علي عبدالقادر طبعاً عبدالقادر جنسيته فلبيني واسمه الحقيقي مو عبدالقادر بس هما يسمونه بالاسم هذا ___ اما عصام فجنسيته سعودي
وبعدها دقت على المطعم وحجزت طاوله ل ثمان اشخاص
طلعت منال وهي تلم شفايفها على بعض وترفع اعيونها لفوق وغيدا تطالعها من فوق لي تحت من الضيقه : لييييه دقيتي على عبدالقادر
منال وهي ماغيرت شكلها : اممم كــذا اعناد واذا ماتبي اجلسي بالاستراحه
غيدا بضيقه وزعل : ماشي خلاص " راحت ودخلت الصاله وجلست على الكنب "
البــنات كل وحده لبست عبايتها على الكتف الضيقه بقوه على اجسامهم شكلهم بالعبايه خيـال ولبسو اللثام والحواجب المرسومه بشكل واااااااو
منــال فاتحة عبايتها وكانت لابسه بنطلون جنز سكني ازرق ولون الجنز مره خيال وبلوزتها اورنج بس لونه هادي وماركتها من "روبيرتو كفالي" وشنطتها من "براد ا" لونها مثل لون بلوزتها وكعبها مثل ماركة الشنطة " برادا " لونة اسود
بعدها وصلو لمطعم سبازيو بالمملكه الحيل رااقي بقوه وهادي وحصلو طاولتهم
كان شخص بجنب طاولتهم يناظرهم وبالتخصيص منال
منال تشيل الثام من عليها وتطلع شعرها الاسود الكثيف والناعم الطويل والمدرج بشكل حلو
وتحرك شعرها لان تحسه معفوس : اوووف يــالله
غيدا وهي تشوف الاكلات اللي بالمنيو وتلف عليها : وش فيك ؟
منال وهي تحس انها معفوسه : مادري احس شعري انحاس من العبايه
غيدا تناظر شعر منال : يتهيا لك ما انعفس ولا شي
منال : يعني كويس كذا
ريم وهي تحط يدها على شعر منال : يابنت خلاص والله شعرك حلوو
الشخص الي بالطاوله بجنبهم : هااا وش هالحلا والزين مابطلع من المطعم الا وانا مشبكها البنت ما تتطوف
ريم تاخذ من غيدا المنيو منها : هاتي اشوف امممم " وتفتح المنيو تشوف " انا ابي 8 قطع سوشي وايش كمان فيه امممم وباستا وسلطة سبازيو ميدلي وكمان ابي احلي بعد العشاء امممم على فندون شوكولا
وفاء : ههههههههههه ما شاء الله كل هذا بتحطيه بطنك
ريم : اعوذ بالله خمس وخميسه لاتعطيني عين ايه بحطه كله بطني
وفاء : لا تخافين عيني بادره عطيني المنيو بس اشوف شو اطلب
رحاب : منال شوفي ذاك اللي بالطاوله الرزه من جينا وهو يناظر وش رايك نطقطق عليه لما نخلص
منال بدلع : اممم افكر اذا عجبني راح نطق طق عليه
رحاب باستغراب : اذا عجبك وربي انه رزه شوفي كيف جالس على الكرسي ومملووح
منال وهي تناظره وتبتسم له : رحوبه انا بروح له شوفو شو بسوي
رحاب تغمز لها : عجبك
منال بدلع : يااه
منال قامت من الكرسي حقها ومشت بمياعه والعبايه مفتوح ومبين كل جسمها الفاتن ووصلت له وسحبت كرسي وهو يناظرها مو مصدق هذي من جدها بتجلس
منال بمياعه بصوتها : شو عادي اجلس
هشام بصدمه ونفس الوقت كيف انه خاق عليها: هاه ايه تفضلي
هشام طويـــل وحاط تقويم بسنانه والتقويم مناسبلة مره محلويه بقووه وااضح انه ولد عز
بكشخته وملامحـة شعره لونه كوحلي ومسويه سبايكي خفيف حده ستايل هشام مو مره حلو بس فيه شي يجذب
منال وتجلس بنعومه : اممم حابه اتعشاء معاك ونفس الوقت منها اتعرف عليك اذا ماعندك مانع
هشام يسكر اعيونه ويفتحها مو مستوعب : ايه حياك هذي افضل لحظه بحياتي واكيد ماعندي مانع
منال بضحكه مزيفة وتحطط يدنها بفمها بدلع : ههههه واضح انك ضريف بالمره
هشام وهو يطالع منال بلهفه : فديت الضحكه بعد ياناس ايوا شو ماراح تخبريني شو اسمك وتعرفيني عليك
منال ترفع راسها وتحط رجل على رجل : اممم منال
هشام : لبى الاسم وانا هشام
منال بأعجاب : واااااو اسمك حيل يقتل
البنات على الطاوله
رحاب : والله وسوتيها ي منال شوفو حركات منال وهذاك الاهبل مفهي فيها
لمى بصدمه : وه وه وش تسوي ذي عنده لايكون حركتها اللي ماتخليها تلف بعقله
غيدا بضحكه : ههههههههه اكيد البنت هذي دايم بايعه الدنياء
بعدها جاء الاكل اللي طلبوه
وهي طاقه الميانه معاه وتسولف وكانها تعرفه من زمان عادي عندها بالمرره لانها خبره بالاشياء هذي
_
_

[ منال دايم طبعها كذا وصحباتها الشلة الخربانه كلــة سهرات وخبال بنات يحبون الدشره مع بعض يحبون يطلعون المصايب واول مايبدى في المصيبه اهم هما فله صح بس يخربهم دجتهم اللي تتعدى الحدود ]



يدق تلفون البيت
نجوى وهي تكتب بالاوراق حقت الشركه في اخر الصاله : نورما تعالي ردي بسرعه
نورما وهي تمشي بالصاله لما وصلت لتلفون ترد : آلو . . . بدك انسة نجوى . . . . حاضر
نورما وهي تنزل السماعه : انسة نجوى في بنت بدا ايأكي بتئول وين انسة نجوى
نجوى بأستغراب : ماقلت لك مين ؟
نورما : واللهِ ما أليت بس بتئول وين انسة نجوى
نجوى وهي تقوم : اوكي خلاص روحي
نجوى ترفع السماعه : مرحباء
. . . . : هلا نجوى كيفك ؟
نجوى تسمع الصوت مو غريب عليها : تمام مين معاي
رهام : انا ريهام بنت عمك محمد
نجوى وهي تتذكر : اهلييييييييين ريهاام كيفكك اخبارك اخبار عمي ورند
ريهام بحزن : حال مايسر يانجوى انا داقه عليك لاني الحين بالرياض من امس وجينى لرياض عشان اختي رند بالمستشفى وابوي حالته حاله
نجوى بصدممة : شووو تقولين عسى ماشر وش صاير
ريهام تخنقها العبره : سالفه طويله بس هي الحين بالعنايه المركزه ودقيت عليك لان مافي احد بالرياض قريب مرره لنا من عماني الا انتي واعرف يمكن راح ازعجك بس والله مظطره مالي الا ادق عليك
نجوى مو مستوعبه اللي تقول : ريهام وش الحكي هذا لاتقولي كذا انتي مثل اختي وحتى رند والله اعزكم مثل خواتي واتركي الحكي هذا عنك لاتحاتي الحين انا جايه لك بالمستشفى بس بأي مستشفى ؟
ربهام : ماتقصرين يابنت العم والله رايتك بيضاء ب مستشفى . . . .
نجوى مستعجله : اوكي اوكي الحين انا جايه لكم يالله مع السلامه
ربهام سكرت السماعه وهي حيل متضايقه هي مظطره تدق على نجوى ونفس الوقت ماتبي تشغلها معهم بس ماعندها احد غير نجوى
نجوى وهي تبي تتوجة لدرج بتروح تدخل سلطان
سلطان يشوف اخته واضح انها مو على بعضها : نجوى
نجوى مرتبكه و تشوف سلطان اعيونه حمرا مو على بعظه لايكون رجعت له ال....... : عيوني
سلطان بخوف : شفيك نجوى صاير شي
نجوى مستعجله : بنت عمي محمد رند في المستشفى
سلطان كان شخص جايه ومعطيه كف بخوف: شفيييييييييييييييها
نجوى : مادري مادري بس ريهام قالت لي انها بالمستشفى بالعانيه المركزه
سلطان وقف ولا تحرك هو صدق الكلاام هو كذب : من جدك انتي طيب وين وباي مستشفى وش اللي صاير لها
نجوى وهي حاسه بخوف اخوها : انا مادري يهام تقول سالفه طويله وهي بمستشفى[ ........] قالت لي ريهام وانا الحين بروح لها
سلطان : يالله بسرعه انا بستناك بالسياره
نجوى بصدمه : بتروح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان مايدري وش يقول : ايييييه بروووووووووووووح بسرررعه
سلطان على طول طلع
نجوى قلبها يعورها على اخوها بس سكتت طلعت لغرفتها ولبست بنطلون ترابي وقميس ابيض ناعم وحطت قلوس خفيف ولبست عبايتها واخذت شنطتها الترابي ماركة دولتشي اند قابانا
وطلعت
سلطان يدل البايكه الكبيره مره كلــه انواع السيارات فيها وهو يركب سيارته تشارجر 2013 الرمادي
جالس بالسياره مقهورررر حيـــل واعيونه ماتثبت على شي محدد كل اشوي يناظر فوق تحت يمين يسار
دخلت نجوى تشوف سلطان مو طبيعي بالمره حطت يدها على كتف سلطان تبي تسأله سلطان بحركه غير اراديه حرك كتفه لما بعد يدها عنه
نجوى بحنيه: سلطان اخوي شفيك ؟
سلطان حرك بالسياره : مافيني شي
نجوى : عشان رند خلاص سالفه وراحت من زمان سلطان لاتضايق روحك هي ان شاء الله بخير الحمدالله
سلطان مارد عليها ومشى
نجوى سكتت وجلست تشوف الطريق ماتحب تشوف اخوها وهو بالحاله هذي






نوف تفتح دولابها بعد ما اخذت شاور وتطلع منها بجامتها السودا وعليها نقشات ورديه لبستها وجلست تستشور شعرها وتغني بأندماج
دخلت عليها امها : نوف وين سمر ؟
نوف وهي توقف الاستشوار: مادري يمه بس هي من جت وهي نايمه منهد حيلها من الشغل ووجها لو تشوفيه يمه اصفررر بقوه رايحه لدوام مواصله
ام سمر خافت على بنتها : طيب انا بروح اشوفها
نوف ترجع تشغل الاستشوار مره ثانيه: اوكي يمه
ام سمر سكرت الباب وراحت لغرفت سمر دخلت عليها تشوفها وهي غرقانه بالنوم وتحس ان سمر حيل متغيره عن قبل اخذت يدها ومسحتها على شعرها وهي تقول بنفسها " احس بنتي فيها شي من شهر وهي على الحاله هذي ماتضحك كثير ولا تسولف كثير ليه بس تسوين في نفسك كذا فيك شي وبغبييته يعني " سمر حست بيدين على شعرها فتحت اعيونها شافت امها
سمر بصوت مبحوح من النوم : يمـــــه
ام سمر بابتسامه حنونه : يا عيون امك
سمر وهي تقوم مستغربة على امها : شفيك يمه فيك شي ؟
ام سمر وهي في اعيونها حزن : انتي اللي شفيك احسك متغيره يابنتي طالعي حالك بالمرايه كيف جاي وجهك اصفر
سمر وهي تعدل شعرها : مافيني شي يمه بس الشغل اللايام هذي ضغط ولا تحاتين يمه الحين باخذلي شاور سريع وبنزل اتعشاء معاكم لما تقوليلي كافي لاتاكلين
ام سمر بضحكه : ههههههههه الله يرضى عليك يابنتي يالله استنااك " ام سمر تقرصها من تحت بمزح " لاتتاخرين
سمر وهي تنط بخفيف على قرصت امها لها : هههههههههههههه من اعيوني يمه
طلعت ام سمر من غرفت سمر وسمر دخلت التواليت اللي بغرفتها واخذت شاور سريع وطلعت
ولبست بنطلون سترتش كحلي وبلوزه لونها سماوي كت بعدها نزلت تحت
وجلست على طاولة الطعام
نوف بأبتسامه عريـــضه : مســـــــآآآآآآآآآآآآآء الخيـــــــــر وين اشتقنالك
سمر تضحك على شكل نوف الغبي : ههههههههه مساء النور والله اسفه اني ماصرت اجلس كثير معاكم
نوف وهي تقاطعها : ادري بتقول الشغل وما الشغل ازعجتينى بشغلك ذا شكلي بفنشك منه
سمر : هههههههههههههههه ليــــه ؟
نوف : غيرك علينا ماتهتمي الا فيه وامي حتى تقوله اسألي امي بعد صح يمه
ام سمر وهي تنزل الشوكه من يديها وتلف على سمر : كلام نوف صادق سمر صاير معك شي
سمر بتصريف وتبتسم : شفيكم الله يهديكم وش بيصير غير اني مو متعوده على النظام هذا الصباح وبالليل دوام مابعد تأقلمت مع الجو
نوف : سموره حبيبتي شرايك الخميس هذا نطلع للمول من زمان ماطلعتي معي للمول كله اطلع بروحي
سمر تأشر على عيونها : حاظر من العين هذي قبل العين هذا
نوف قامت من الكرسي وراحت لسمر وباست خدها بقوه : امواااااااااااااااااااااا ااااااحححححح يالبيييييييه
ام سمر تضحك : هههههههههه اقول اجلسي وكملي عشاااك
نوف وهي تجلس : ان شاء الله يمة هذاني بكمل عشائي شفتي شلون عشائي ههههههههههه
سمر تضحك على كلمت نوف في عشائي و تطق نوف على راسها بخيف : ههههههههههههههه يا مجنونه بغيت اغص بأ كلي
نوف تستهبل : ياليت هههههههههه
ام سمر تطير اعيونها بنوف : اسم الله على بنيتي نووووف وش الحكي هذا
نوف وهي مجمعه يديها ببعض كانها بزر ومنزله راسها وهي قاصده بالحركه هذي : اسفه امي لم اكن اقصد كنت استهبل
سمر فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه اللغه العربيه خربيتها على اخر شي
نوف ماسكة نفسها وماتضحك وكانها صادقه : ايه اضحكي اضحكي وتهزي فيني اصلاً مايهمني
سمر : حلات الزعلانين فدوه ياناس
نوف ماقدرت تسكت ضحكت على طول على شكل سمر لان كان شكل سمر كانها تحاكي لها بزر نوف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ام سمر تشوف بناتها واعيونها ماليتها السعاده ماتبي فيوم تشوف حزن بعيونهم ولا دموع على اهدابهم تخاف عليهم حيــــل روحها متعلقه فيـهم لان مالها بالدنيا غيرهم
ام سمر : ياجعلني ما ابكيكم
سمر قامت لامها وباستها على راسها واحضنتها : اميييييييييييييييييييييين يمة ولا ابكيك
نوف فيوزاتها ضاربه بالتحشش عليهم: وبدا الفلم الهندي لحظه اقوم ارقص لكم بعد اللقطه الرومنسيه هذي عشان يكمل الفلم
سمر : الحين بدال ماتقولي امين تجلسي تستهبلين
نوف تحك راسها : اسفه بس هذا مادري شفيني اخبوبلت متاكده العشاء فيه شي ولا بالعاده شحلاتي عاقله ههههههههههههه
ام سمر وسمر ماتو ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
نوف راحت وباست امها بحراره : ولا انحرم منك يا اجمل ام بالدنياء وتبقي لنا للابد للابد للابد
ام سمر : اميييين يارب العالمين
بعدها خلصو من العشاء وجت دولي واخذت الصحون الي بطواله وراحت للمطبخ
سمر : الا يمه ابوي وينة لحد الحين بالدوام
ام سمر : ايه متعقد من الضباط الصغار والعساكرالجدد اللي ياخذون دورات لان هو الضابط عليهم وشكل ابوك يشدد عليهم بالتدريب
سمر : الله يعينك يا يبه بس احسن خليه يشدد عليهم عشان يكونون قد المسئوليه وهذا شغل ابوي
ام سمر : امين الله يعينه ويحفظة لنا
نوف بتريق على امها : أأأأأأأء يمه تحبين ابوي
سمر : بالله عليك شهالمخ ااكيد بتحبه وتموت عليه
ام سمر استحت : عاد عن المصاخه الزياده وعيب الكلاام هذا
نوف وهي تعدل جلستها وتحط يدينها على خذها : يمه انتي وابوي متزوجين عن حب
ام سمر حمرت بالعين على نوف : نووووف وش الحكي هذا
نوف بأصرار : يمه يمه عفيه انتو ماخذين عن حب ولا زواج تقليدي
سمر تحمست : ايه يمه قوليلنا شلون اخذك ابوي
ام سمر : كان ولد جيرانا . . . . . .
وتو بتكمل الا نوف بشهقه وتقطع كلاام امها : تشوفينه ويشوفك وحبيتو بعضضضضضضضضض ؟ ؟؟
ام سمر بصدمه : وش الكلاام هذاا لا ماكنا كذا اصلا ولا نعرف السوالف ذي بس شافني مره كنت طالعه بالحوش بيت اهلي وكان باب الحوش مفتوح وبعدها جاء وتقدملي
سمر تصفق : الله الله ابوي خاقن عليك يمه وش الحب الشريف هذا خطير يايبه
ام سمر ضحكت : هههههههههههه الله يخليه لنا قولوا امين
نوف وسمر : امين
نوف : ابوي والله مب سهل يعرف الحب
ام سمر : ايه يعرف الحب ويالله اشوف روحي نامي شوفي كم الساعه 1 بالليل ولا نمتي وبكره عليك دوام
نوف تقوم من مكانها وتحب راس امها : ان شاء الله
سمر بقت مع امها تسولف لها شوي وبعدها راحت لغرفتها وام سمر بقت عند التيفي تشوف لها فلم
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
نجوى وسلطان وصلو للمستشفى
بعدها راحو يسألون بالريسبشن وطلعو لدور اللي فوق
عشان العانيه المركزه اللي فيها رند فوق
سلطان يتذكر رند ويسكر اعيونه يبي مايتذكر شي راح
نجوى تمشي ولا تشوف ريهام جالسه على الكرسي وعمها عند باب العنايه
نجوى تمشي بسررررعه : ريهاام
ريهام لفت وشافت سمر وقامت راحت لها وضمتها بقوه وجلست تبكي تبكي تبكي
نجوى تحط يدينها على راس ريهام : خلاص ريهام اهدي وقوليلي شو صاير مع رند
ريهام وهي تمسح دموعها : رند ي نجوى مابي اختي تروح نجوى اختي حالتها حيل صعبه واحتمال احتمال . . . . . وقفت وكملت بكي
نجوى وهي ماسكة نفسها ماتبكي : احتمال شو ريهام قولي
سلطان واقف بعيد ويسمع ريهام يستنا تكمل
ريهام غرقانه بكي : ت ت ت م و ت
نجوى من الصدمه بعدت يدينها عن راس ريهام : ايشششششششششش
سلطان من قوه كلمة ريهام رجع وراا ضحك بخفيف " هههه لا لا مستحيل رند رند اصلا ماتقدر تروح بس ريهام تحب تمزح اكيد تمزح ولا رند بخير وراح تضل باقيه ايه راح تضل باقيه مابترووح مابترووووووووووووووووووح " كان الكلاام هذا بجوات قلبه ضغط على يدينه بقوه لما بانت عروق يدينه مو مصدق الكلاام
ريهام ببكي : ززوجها هو اللي عمل فيها كذا كانت حامل ومات الجنين اللي بطنها وفوق هذا عندها نزيفين واحد بالدماغ والثاني عند الريئة
نجوى ماقدرت تتحمل نزلت دموعها غصب
تشوف عمها اللي ماحس بوجودهم راحت لعمها : عمي
مارد عليها بس يناظر بنته وعيونة تبكي دم عليها
نجوى : عمييييي عمممي
لف عليها ومسح دموعه باطراف يدينه: نجوى هلا بنتي
نجوى : عمي شلونك ولاتخاف رند ا ن شاء الله راح تقوم بالسلامه
ابو ريهام بحزن : الله يسمع منك يابنتي وانا مابكون طيب الا لما اشوف رند قايمه بالسلامه
نجوى : ان شاء الله ياعمي راح تقوم بالسلامه ادعلها
لفت نجوى على القزار اللي باب العنايه تشوف رند اللي جالسه على سرير ابيض وكل الاجهزه فوقها قلبها المها على رند رند للي قلبها ابيض ماشافت بحياتها مثل طيبتها ابد وصــبوره بقوه
لفت على سلطان اللي واقف بعيد ماتحرك زاد المها بزياده
ريهام تشوف نجوى وهي تناظر بعيد لفت وشافت سلطان انصدمة بقووووووووووه
ريهام راحت له : هلا سلطان كيفك
سلطان مارد على كلاامها : رند ليه اهي بالمستشفى ليه ؟
ريهام مقدره سلطان : كلة من زوجها خالد الحقييييييير
سلطان تغير لون وجه واحمر من الضيقه : وش مسوي فيهاااااااااااااااااا
ريهام سكتت شوي تحس بغصه ببلعومها وقالت : يضربها لما تسبب عليها وهرب وماله اثر
سلطان عض على سنونها بقهر : والله والله لجيبه ولدفعه الثمن اللي سواااه والله
ريهام خافت يسوي شي سلطان ويضررنفسه وعارفه ان سلطان راح يقول الحكي هذا
سلطان راح عن ريهام ويبي يسلم على عمه باس راس عمه لف عمه يبي يعرف مين
عمه محمد : سلطآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآن
سلطان نزل اعيونه وبعدها رفعها : شلونك عمي
العم محمد سكت : مثل ما انت شايف انت شخبارك
سلطان : انا الحمدالله و الله يقوم رند بالسلامه وبالصحه والعافيه
العم محمد : امين ماقصرت
سلطان : عمي اكيد ما نمتو من امس والحين شوف الساعه كم والبيت بيتكم وحياكم الله وانا مارضى عليك ياعمي تجلس بالمستشفى وبيت اخوك موججود وحسبت بيتك
العم محمد : والله ي سلطان ماراح يهدا لي بال الا وانا هينا بجنب بنتي
سلطان : عمي هي راح تكون بخير لا تكسر كلمتي يا عمي
العم محمد سكت : ان شاء الله مابكسر بكلمتك
سلطان : اجل يالله يا عمي خلبنا نمشي من هينا اكيد تبي تنام وترتاح ومشوار من القصيم لرياض 4 ساعات طويله
العم محمد : ماراح تغمض لي عين الا لما اشوف بنتي قايمه
سلطان : عمي ادعلها ان ربي يقومها بالسلامه ومايجوز تسوي بحالك كذا
سكت العم وسلطان لف على الباب وشاف رند يحس بانفجار بقلبه وحريقه تولع فيه
تذكر اول كيف كان حبهم لعبضض اللي الكل يتكلم فيـــه وحسودين عليه سكت ويبي ينسى خلاص
رند ماعادت لك ولا راح تكون لك بعد لحظة ملاكها وزواجها وعمها اللي فرقهم بغصب تغير كل شي بحيات سلطان
صار واحد ثاني صار بأنسان غير قبل يكره الحنان والطيب ومايبي يصير بالصفه هذي لانه تذكره في رند ايه نساها وراحت خلاص بس يبقى غموض في سلطان
ما يفهمه احد غموض رجل صعب ينكشف لحد
سلطان ونجوى اخذو عمهم وبنت عمهم ووصلوهم للقصر
عشان يرتاحون
[ رند بنت في حده من الجمــال بس فجائه انسلب منها بعد زواجها من خالد ولد خالتها عمرها الحين 23 سنه وتزوجت خالد وعمرها 17 سنة 7 اسنين وهي معاه تتجرع المر والحسره 7 اسنين وهي تتألم واهلها على باله مرتاحة معاه هم في بلد وبنتهم في بلد مايدرون وش يصير معاها ماتتكلم ولا تبي تقول وش يصير معاها ماتبي اوجاعها يشارك فيها احد انواع العذاب ذاقته والاهانه المـره اللي شافتها تصبر وتتحمـل لان تعرف هذا المكتوب لهــا بس معقوله تروح وتموت قبل ماتشوف السعاده اللي انحرمت منها 7 اسنين محرومه من حب وسعاده وضحكه حتى ابتسامه محرومة من اهلها ومن امها ومن ابوها واختها محرومة من كل شي حتى الشخص اللي تموت في هواه انحرمت منه خلاص راح وراح كل شي معاها من بعده طفت انوار السعاده وظلمت ظلام الظلمم اللي تشوفه من خالد بس كل هذا ماحد يعرفة قفلته بقلبها ورمت مفتاحة ببير كلـــة اشواك وهي متاكده واثقه ومتفائله مع كل اللي يصير لها ان ربي راح يعوضها بألاحسن والافضل ]


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 11:21 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الكـــــــاتبه : أهوووي

في منطقه الشرقيه بالتحديد الخــبر . . .
في شقق العزوبية :
آدم ماسك الفون بيده ومنسدح على السرير : علياء حبيبتي حياتي خلاص لاتزعلين الله يخليك والله المحاضرات كثيره ما اطلع منها الا متاخر والفون مقفله صدقيني
علياء بزعل : انت ماتعرف اني كل يوم انتظرك ولا حتى تحاكيني كثير منشغل دايم عني وانا افضي نفسي لك بس عشان احاكيك
آدم : اوعدك اخلص دراسة واجي اخطبك ونتزوج ونكون لبعض وبس ما انشغل الا فيك انتي
علياء بحياء : انت دايم تقولي الكلاام هذا بس تعبت وانا انتظرك تخلص دراسة
آدم : شو مو واثقه فيني يعني ولا واثقه بحبي لك
علياء : مو كذاا بس انا خايفه
آدم : من شو خايفه ؟
علياء : خايفه اخسرك انت تعرف كل واحد جاي لاهلي وانا ارفض ارفض واهلي يستغربون لان الكل اللي يجوني مافيهم شي بس انا مابي اخذ شخص ماابيه اانا ابيك انت وخايفه اضل انتظرك وفي الاخير ماتجي
آدم : افى يا علياء ماهقيتها منك انتي بالذات يعني تشككين بوعدي لك ثلاث سننين واحنى مع بعض ومو واثقه فيني طيب ي علياء يجي منك اكثر
علياء : ادووم خلاص اسفه بس قلت لك اللي بقلبي لاتشيل بخاطرك سامحني
آدم : اناا ماقدر اشيل او اتضايق منك اتضايق من حالي ولا منك انتي كل شي بحياتي وادعي اني اخلص السنه هذي اخر سنه لي واتخرج واجيك
علياء وهي مستانسه بشكل مو طبيعي : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآرب بصلاتي ادعي
آدم يسمع صاحبه يسكر باب الشقه جاي : طيب دبدوبتي الحين بسكر احد جاي احاكيك بعدين امواااااااح باي
سكر ادم الفون وطلع من الغرفه
شاف صديقه اياد توه واصل
آدم : هلا وين تو الناس
اياد بطفش : اسكت بس المرور وقفوني
آدم بأستغراب : وليه موقفينك
اياد يجلس على الكنب : ماعندهم شغله ووقفوني وقالول الرخصه وطلعت الرخصه وصارت منتهيه يبغالها تجديد ومن سالفه لسالفه لحد ماخلصت منهم الحين اااااااه بسس فيني النوم
آدم : بكره عليك محاضرات ؟
اياد : لا ماعلي شي وانت ؟
آدم : نفسككك ماعلي محاضرات خاطري اروح للبحر شرايك تروح معاي ؟
اياد : اووه مالي خلق والله يا ادم خليها مره ثانيه
آدم : اوك طيب
دق فون ادم شاف الاسم ابتسم
آدم يدخل الغرفه : هلا والله ومسهلا هلا بعمري بحياتي بدنيتي .. . . ..تمام من لما شفت اسمك يتصل وانتي كيفك حبي ههههههههههههه ايه بكره انا فاضيي ............ شو اي مكان حابة نشوف بعض وين . .. . . . . . . . اوكي طيب وعندي لك مفاجئه . . . . ههههههههههههههه يا عمري والله ............... لالا لا اصلا حتى لو عندي محاضره لعيونك اسحب . . . . .
حبيبتي غاده انا الحين طالع بروح اغير جو طفش بالشقه يالله اموااح باااااااي
سكر منها : والله البنات جناااان ينلعب عليهم بسهوله كلمة على كلملة وتصدق وكم حلف احلفه على طول تصدق البنات بصرااااااحه عشششقققق وينصادون بسرعهه
طلع الغرفه وشاف اياد يدخل غرفته ينام
اتجه عند الباب وطلع


في الرياض بالشركة الصباح 7 : 30 دقيقه
رسيل تدخل المكتب وتحط شنطتها : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
رسيل : كيفكم بعد امس سحبه على الدوام الله يعينا على استاذ سلطان
نوره ماسكة القلم : لا ما توقع الاستاذ سلطان يعرف انو عزيمة نجوى وماطلعنى الا متأخر لا مو لهدرجه عاد صح استاذ سلطان مره شديد
بيان وهي تكشر : الا و الا و الا شايف نفسه على ايش مادري واديم يصارخ وينفخ على الكل
مدير وصاحب منصب وجاه وشاف نفسه
نوره عصبت : بيان شو الكلاام هذا والله لو تسمعك نجوى كان ماتكلمك ابد وحتى اخوها ماترضى عليه مهما كان تخيلي احد يقول لاخوك كذا
بيان : فكيني انتي الثانيه انا ماقلت كلام من راسي الكل يعرف بس يخاف من الصراحه ولو بيدي كان قلت له بوجـــ ه . . . . . . . . . . . . " بيان قطعت الكلمه طلعت اعيونها من الخوف
سلطان يدخل ويناظرها من فوق لي تحت : اممم شو اللي بتقوليه بوجيه يا موظفه بيان
رسيل ونوره لبسو طرحاتهم اما بيان نست خافت بالمره
بيان ماعرفت تتكلم من الخوف : ت ت ت ت ت ت
سلطان يرفع حاجب وينزل حاجب : شو ت ت ت ت مو حصة تهجي الحروف احنى ايش اللي بتقوليه وماتخافي منه هاه والكل يخاف منه
بيان تبلع ريقها : ا ا ا ا ستاذ سس س سلطان
سلطان يعطيها ظهرها : على العموم انا كنت جاي اشوف سبب الغايب الجماعي لكل اللي بشركه امس وبعد ساعه اطلعيلي بالمكتب
طلع سلطان
بيان اصفر وجهها وشفايفها ابيضت : نوره رسيل تتوقعون راح يفنشني
رسيل ونوره ماتو ضحك عليها : هههههههههههههههههههههههه
نوره تتمصخر علي بيان : هذي اللي ماتخاف وبتقوله بوجهه علامنا انقلبنا
بيان : انقلعي يعني ماتعرفيني انا كلام بدون فعل
رسيل ماتت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه وهذي المشكله
سمر تدخل وعبايتها بيدها وشنطتها السودا من ماركة فالنتينو ونظارات السودا من ديور ولابسه بنطلون لازق على جسمها لونه موفي وبلوزه سودا اكمامها طويله وشكل اطراف البلوزه عليها دقه لونها موف خفيف ناعم وكعب اسود عليه فيونكى صغيره موف بالوسط مره ستآآآآيل
وشعرها مسويه كيرلي وخصل من قدام بالاستريت وحاطه بشعرها ورده موف ومكايج كالعاده خيف قلوس ومسكره صايره مززه بالمره وكششخه
سمر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
بيان تشوفها من فوق لي تحت : وااااااااااااااااااااو سمر حدك انتيكا
سمر ترمش بعيونها : جد والله
بيان تقلدها : يااااه جد
سمر : هههههههههههههه حبيبتي تسلمين من ذوقك
نوره : كيفك يا سمر
سمر : والله تمام انتم يا بنات كيفكم والله امس حيل فاقدتكم
نوره : كلنا تمام طبعاً اتكلم بالنيابه عنهم هههههههههه والله اسفين بس بعد العزيمه تعرفي مالنا نفس نداوم حتى استاذا نجوى هي قالت عادي لو تأجزون
سمر : يب اشوفها ماجت ا مس يالله عن اذنكم بروح للمكتب تامروني على شي
بيان تبتسم : لا حبيبتي سلامتك واذنك معاك
سمر ابتسمت وراحت
بيان : البنت هذي جمااااااااااااااااااااااا ااااااال
نوره : قولي ما شاء الله الله يخلي لها جمالها
بيان : ما شاء الله ما شاء الله لا جمال وكشخه وجسم جامعه كل شي واخلاق وااااي انا بخطبها لاخوي لااازم البنت ماتنتفوت
رسيل تتحمد على بيان وتلف بالكرسي بجهت الكنمبيوتر : اقول لاتنسين تروحي لاستاذ سلطان تراهو طالبك تجين له
بيان تتحلطم وتكشر : اوووووووووف من ذاا
نوره : اسكتي لايسمعك مره ثانيه
بيان : ايه عاد اهو جني ما شاء الله في كل مكان تحصلينه قل اعوذ برب الفلق
رسيل ونوره ماتو ضحك عليها

ـ
ـ

سمر دخلت مكتبها وبدت تشتغل
دخلت عليها موظفه اجنبيه يو لاند
تبي تاخذ منها الملف اللي طالبته منها تجهزه لها
يو لاند :
Hello you finished file tenders
>> [ هل انتهيتي من ملف المناقصات ]
سمر تبتسم لها وتعطيها الملف اللي كان على الطاوله :
Yes, certainly this is the file
>> [ نعم بالتاكيد هذا هو الملف
يو لاند تاخذ الملف منها :
Thank you very much
سمر تبتسم لها :
You Welcome
يو لاند طلعت من عندها وراحت
سمر وقفت تناظر الملف اللي بيدها شهقت : هااااااااا عطيتها المف الخطأ اوو بيروح لها قبل مايبدا الاجتماع والله راح تتوهق يولاند
سمر طلعت من المكتب تسرع بقوه
تدور يو لاند : ياربي وينها
سمر تشوف واحد لابس بدله اجنبيه واضح انه اجنبي من شكله يشوفها من فوق لي تحت ويضحك لها
سمر حست انها مالبست عبايه راحت لمكتبها : هاااااااااا الله يقلعك يا بليسس
لبست عبايتها حتى بسرعه مالبستها صح
وتدور يو لاند سالت واحد قال انها بالاجتماع مع المدير العام
سمر : يالله هذا وقتها
طلعت سمر لمكتب سلطان شافت السكرتير
سمر : خالد اخذ الملف هذا وعطة يو لاند
خالد : ما اقدر ادخل عليهم لان الاجتماع ضروري وكله ناس اجانب ووزراء
سمر : طيب عادي انا ادخل
خالد : راح يعصب استاذ سلطان
سمر : طيب هذا الملف ضروري بالاجتماع
خالد : انا امادري
سمر قررت تدخل واللي ييصير يصير
سمر تدق الباب ودخلت الكل يناظر شو من هذي اللي دخلت عليهم بالاجتماع
سمر اعيونها تدور يو لاند وشافتها : اممم السلام عليكم
سلطان يطالع بضيقه وش تبي ذي
سمر : والله اسفه اني قطعت عليكم اجتماعكم بس حابه اعطي الملف المهم بالاجتماع لاستاذا يو لاند اذا ممكن
قال لها واحد من الوزرا الموجودين : ايوا ممكن
سمر تمشي وهي تحس شكلها غلط وتعطي الملف ليو لاند :
I am very sorry that I gave you the wrong
>> [ انا اسفه جداً لاني اعطيتك الملف الخاطئ ]
يو لاند تبتسم :
Ok no problem thanks
سمر مشت وهي تشوف سلطان يناظرها بعيون حاده ماصدقت على الله تطلع
رجعت سمر وشالت عبايتها وكملت شغلها وتحس عيونها تعبت من كثر ماتركز وهي تقرا
قامت من الكرسي وراحت تحط الملفات بدرج وهي تفتحت الدرج
شافت سلطان واقف
سمر لفت ورجعت تشوف الملفات وكانها ماشافت شي ولا هتمت منه
سلطان يناظرها من فوق لي تحت
سلطان : اتوقع من قلة الادب انو تدخلي على الاجتماع
سمر مشت واخذت الطرحة وحطتها عليها وجلست : من صالحك على فكره لما دخلت
سلطان مقهور : اها من صالحي وش اللي من صالحي الا مو من صالحي ان يجي شخص مثلك وبشكلك يدخل ويقطع الاجتماع المهم
سمر تشوف نفسها بعد ماقل مثلك وشكلك : اها طيب في شي ثاني
سلطان : اتوقع تبي معاملة نفس قبل
سمر تغير وجهها : سلطان اذا انت عندك عادي تعمل حركات مالها لزمه انا مو عادي عندي انا بنت واخاف ربي وما ارضى أي شخص يجي يكلمني ويعاملني باسلوب ووقح
سلطان علق باعيونه عليها : انا وقح الحين واسلوبي وقح
سمر خافت منه : انت احكم على نفسك وشوف انت شو
سمر تبي تشغل نفسها في ملف في أي شي ولا تشوف شكل سلطان
سلطان سكر باب مكتبها
سمر خاااااااااافت : هي انت ليه سكرت الباب
سلطان : وبعد هي انت لالا المره هذي راح اثبت لك انو انا شقد وقح
سمر قامت الكرسي : احترم نفسك واطلع براا
سلطان ضحك با استحقار : بشركتي وتطردني شي حلو بالمره
سمر بضيقه وخوف : انت اصلا مافيك ذرة رجوله وخوف
سلطان فار دمه من بعد كلمتها ذي قرب من عندها : ايوا زيدي في الكلام
سمر تصارخ : وخر عني قلت لك وخر عني
سلطان دفها لما نزلها بالكرسي ويحط يدينه بحواز الكرسي وهي بين يدينه وقال وهو يبتسم بخبث: شفتي انتي الحين بين يديني ماتقدري تروحي لا يمين ولا يسار
سمر تسكر اعيونها : ابعد عني ابببببببببببعدد
سلطان قرب منها لما صدره لزق بوجهها سمر ترتجف وجمعت قوتها ودزته ثاني مره بس المره هذي بقوووووووووووه لمما طاح على طرف الكرسي الثاني ورجع يطيح على الارض
سلطان تألم من قوه الطيحه
سمر خاافت تشوف شكله
سلطان لقاها الفرصه اللي يخدعها فيه وعمل نفسه يدوخ
سمر قربت منه استغربت وش فيه
سلطان يكمل الكذبه ويسوي حاله يتألم بزياده
سمر اخذت يديها تلمسه
سلطان بحركه سريعه سحبهااااا لما طاحت بجنبه
سلطان يضحك : مو قلت لك لا تلعبي معي وتكلميني برود والدزه هذي راح اعلمك كيف تدزي مره ثانيه
سمر ترتجف : الله يخليك اتركني حرام عليك
سلطان : الحين خفتي هاه الحين الله يخليك لا مافيه بس شو اسوي فيك اممم انتي تتوقعي شو اعمل فيك دامك الحين بين يديني
سمر تبكي : حرام عليك انا ماسويت لك شي عاشن تحط قوتك علي
سلطان يناظرها : مادريتي
سمر تشهق من البكي : انت انت واحد وصصخ
سلطان قام من الارض ووقف سمر معه بعد شعرها عن رقبتها وحرك يدينه بهدو بوجهها : انتي انسانه جميــله وحلوووه وبشرتك تفتن
سمر ماتت خوف
سلطان يكمل وهو اصلا بس كذا عشان يخوفها لانها تخاف من الشي هذا ويبي يأدبها مره ثانيه ماتاحكيه بالاسلوب هذا

سمر طاحت بكي : اتركني اتركني حرااااااام عليك
سلطان ضححك :ههههههههههههههه شفتي المره هذي احذرك فيها والمره ثانيه ماتعرفي وش بيصير
سمر وقفت ولفت عليه عرفت انه بس يخوفها : انا اكرررررررهك اكرررررررررررهك
سلطان ضحك بقوه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
بعدها طلع
سمر : انا اوريك والله خوفي هذا ودموعي راح اردها لك يا حقيييييييييييييييييير


فغرفة منال
منــال كانت نايمه
يدق الفون حقها
ومالها خلق ترد امس سهرانه بعد ماطلعت من الطعم وبعدها رجعو للاستراحه وكملوا السهره لما قالت بس ما وصلت للبيت الا 4 الفجر
منال ترد : الو
. . . : هلا والله بالصوت مساء الخير يا جميله
منال : هلا هلا مساء النور
. . . . : لسى نايمه يالله قومي شوفي كم الساعه ؟
منال تطالع الساعه 1 : امممم مادري بس كنت سهرانه ونمت
. . . . : يالله قومي و روحي بدلي ملابسك اليوم بشوفك
منال تضحك : ههههههههههههه اووكي هشووم
هشام : فدييييييييييييت اللي يدلعني يا نااس
منال : فدااك يالله بروح ابدل نفسي والعصر نشوف بعض
هشام : اوككي حبيبي ومتى ماخلصتي قوليلي عشان نتواعد في مكان
منال : مايحتاج تعال بالاستراحه حقتي
هشام بصدمه : اوووو عندك استراحه والله حركات
منال : ايوا عندي استراحه وكل شي فيها
هشام : اوكي يالله عطيني الوصف
منال : مو الحين انا راسي وش كبره من النوم لما اخلص راح ارسلك رساله
هشام : اوكي
منال : يالله باي ياروحي انتا
سكرت منال وراحت تاخذ لها شاور
وبعدها راحت تاكل لها شي تحس حالها جوعانه بالمرررره




((( آتمنى البارت يعجبكم ورايكم يهمني بالمره ^^
والبارت الجاي راح يكون فيه احدااث قويه ^^)))
مع حبي [اهوي ]


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 11:25 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الكاتبه : اهوي
مراااااااااااحب يا جميلين اليوم راح انزل تكملت البارت الثــالث واتمنى يعجبكم وعلى فكره بارت طويل
قراءه ممتعه


بيــان تدخل مكتب سلطان وهي خايفـه
بيـان : أمرني استاذ سلطان
سلطان بعين حاره: اقدر اعرف ايش سبب السبه المحترمه لي والكلام اللي سمعته هذا على العموم لاتخافي راح تلاقين جزائك
بيــان برهبه : انا صح غلطانه بس اسـفه يا ستاذ سلطان اصلا انا مادري كيف قلت كذا
سلطان بصوت يقتل من الخوف : الاسلوب هذا مايجي عندي يا حضرت الموظفه بيان وراح تنقلين من مكتبك هذا ووضيفتك هذي فااهمه ويالله اشوف تقدري تروحي وماعندي كلاام ثاني
بيــان بدموع تخنقتها طلــعت وهي منكسره
دخلت على نوره ورسيل وهي ميته بكى
نوره بأهتمام : شفيييك بيان شصار شو قالك استاذ سلطان
بيان تبكي : راح ينقلني من المكتب هذاا
رسيييييل ونوره : شووووووووووووو ؟
بيان حطت يدينهاعلى الطاوله وراسها فوق يدينها وبكت
رسيل ونوره يهدونها
سمر كانت بتطلع من دوامها لانها خلصت
مرت على القسم وسمعت بكى بيان خافت ودخلت
سمر راحت لبيان بخوف عليها : بيــان شفيك
بيان : سمر راح انقل من المكتب هذا والوظيفه هذي
سمر بصدمه : كيييييييف ؟؟؟؟ ولييييييييييه ؟؟
بيان : استاذ سلطان قال راح انقلك من وظيفتك لانه سمعني وانا اتكلم فيه
سمر بحزن : بيان حبيبتي خلاص لاتبكي واذا بدك انا اروح لسلطان واقنعه ما ينقلك
بيـان بفرح ودموعها بعيونها : جد سمر راح تقنعينه
سمر : انا بحاول وان شاء الله بكره راح اقوله يمكن يوافق او اقول لاخته نجوى
بيان بخوف : لالالا نجوى لاتعرف لان اكيد يمكن تقول نفس استاذ سلطان
سمر : لا نجوى مره حبوبه ومستحيل تفكر بالتفكير هذا
بيان : لا سمر الله يخليك لاتقولي لنجوى لان هذا اخوها وماترضى عليه
نوره : ايه الحين قلتي ماترضى عليه ولا لما اقولك ترا ماترضى تتهزي فيني
سمر : خلاص نوره ماتشوفي حالة بيان , ولا يهمك بيان بكره راح اقوله ايش تبي كمان
بيان تضم سمر : مشكووووووووووووووره ولو يقتنع راح اطير من الفرحح لان ماتدري الشغل اللي انا فيه محتاجه له
سمر تمسح على راس بيان : حبيبتي انتي انا رئيسه القسم هذا واكيد راح يوافق ان شاء الله
رسييـل : لاتخافون استاذذ سلطان راح يوافق خاصه اذا سمر ترجته
سمر تلف عليه : شو تقصدين خاصه اذا سمر ترجته
رسيل تضحك : هههههههههه لا بس احسه خاق عليك
سمر عصبت بالمرررره على كلامها: ايش الحكي هذا يا رسيل ؟
رسيل خافت من ردة فعل سمر : والله ماكنت اقصد بس حبيت استهبل معااك لاتاخذين الامر بالجديه
سمر ضاقت وطلعت
نوره : رسييل ليه قلتي كذا انتي تعرفي ان سمر مو راعيه الحركات هذي وماتحب الشي هذا
رسيل : والله كنت امزح معاها صح يمكن تجاوزت الحد بس ماتوقعت سمر راح تعصب كذا

عبدالعزيز يدخل على سلطان وهو بالمكتب
عبدالعزيز : السلام عليكم
سلطان قام من الكرسي وراح يسلم عليه : وعليكم السلام وينك يا رجال لك اسبوع ما شفتك ولا كلمتك
عبدالعزيز يسلم على سلطان وبعدها جلس على الكرسي : والله كنت لاهي بالشغل لان فيه بضاعه بكميه هايــله المره هذي ولهيت معاها بتجهيزها بتجي من اليمن
سلطان يعدل جلسته : بضاعه شو ؟
عبدالعزيز : شاحنه فيه انواع المخدرات اللي نحتاجها
سلطان بأهتمام : ويش اهي المخدرات هذي وش نوعها ؟
عبدالعزيز يتنهد : المسكالين و أل . اس . دي . ومنشطات و الكوكاين والحشيش والهروين والبانجو والكتبتاجون والمورقين وغير كذا
سلطان بصدمه : اول اول كل هذاااااا
عبدالعزيز : ايه شاحنه كبيـــــره راح تدخل وابو نايف واللي معاه متفقين مع اصحابهم التجار اللي باليمين على الكميه الكبييره لانهم محتاجينها
سلطان : من جدك هذي تتدخل لسعوديه على طول راح يقبظون عليكم
عبدالعزيز بوثوق : لاتخاف من الشي هذا اقولك العيون مطموس عليهاا
سلطان بتردد : طيب اناا شدخلني بالشي هذا
عبدالعزيز : انت اولى شخص فينا بالشغله هذي ناسي انك شخص غير مقدور عليه وبعدين انت عليك بس تشغل الموظفين اللي عندك بالنيابه عنك
سلطان : اوكي طيب اللي عندي سمر بس وكم بنت والبنات ايش عرفهم بالشاحنات اللي فيها االمخدرات
عبدالعزيز : انت ماعليك سمر والكم بنت اللي معاها بس راح يوزعون على الناس وهذا وقت حاجتهم
سلطان : تبي تقنعني ان سمر راح ترضى انها توزع الشي هذا ولا لك امل
عبدالعزيز بكل ثقه : اجل باي باي اهلها
سلطان ضحك : هههههههههههههههههههه عبدالعزيز انت والله منت سهل بالمــره
عبدالعزيز : طالع عليك وانا اخوك
سلطان : ههههههههههههه ذيب
عبدالعزيز : الحين دق على سمر خلها تطلع لك اببيها
سلطان : ليه وش فيه
عبدالعزيز : لا تخاف ما عليك راح تشوف بس دق عليها تجي
سلطان : اخاف طلعت للبيت
عبدالعزيز : تجي لشركه مره ثانيه
سلطان : طيب بدق عليها
سلطان يطلع الفون حقه ويدق على سمر

الســاعه 2 : 11 دقيقه
محمد يدخل بغرفت حنان : حنــان شاحن جوالي وينـــه ؟
حنــان جالسه على سريرها تطقطق بالاب : شعرفني !
محمد : احسن لك طلعيه من راح يدخل غرفتي وياخده غيرك
حــنان : قلت لك مادري يمكن بالصــاله ولاتزعجني
محمد طلع من غرفت حنان وراح لصـاله
ام محمد : ترا الغدا بيجهز لاتطلع
محمد : ان شاء الله يمه يمه وين شاحن البيبي حقي ابي اشحن جوالي فضى شحنه
ام محمد : والله ياولدي مادري عنه اسأل حنون
محمد : سألتها وتقول مادري
ام محمد : اجل دوره يمكن تحصله
محمد عصب : ياربي وانا كل اشوي يضيع الشاحن الجني خذاه ولا وش سالفته
ام محمد دخلت للمطبخ ومحمد يقلب البيت ماخلى مكان مادور فيه
محمد واعيونه طايره بجبهته : اووووف اوووووف بذبح نفسي انا
دق تلفون البيت ومحمد بالصــاله
محمد وصوت تلفون البيت ازعج راسه : من المززعج اللي يدق الحين
ام محمد وهي بالمطبخ تعلي صوتها : محمد رد على التلفون انا مشغوله
محمد بنفسيه : ان شاء الله
محمد اخذ السماعه ورد بتعصيبه : أأأأألوووووو
. . . . . : مرحباء
محمد بأستغراب : مرحبتين مين معاي
. . . . : حنان موجوده
محمد بلقافه: اييــه من اقولها
. . . . : امممم قولها صاحبتها نوف
محمد يبي يسولف : نوف هلا نوف كيفك
نوف بصدمه وش يبي ذا : من معاي ؟
محمد : معاك محمد اخو حنان
نوف : عطني نوف لو سمحت
محمد : شدعوه مافيه كيفك اخبارك
نوف : ومن متى المعرفه
محمد : من باب الذرابه يعني
نوف : نوف قريبه ولا بعيده
محمد عرف انها ماتبي تكلمه : لا بعيده
نوف : اوكي قولها اذا فضت خل تكلمني
محمد : ليه في شي ضروري
نوف تحس انه غثه وناشب لها : ايه يالله مع السلامه
محمد : لحظه لحظه
نوف طقت كبدها : اوووووف نعم خير وش تبي
محمد بصدمه : وش فيك الحين تنفخين
نوف : يالله مع السلامه
محمد : لحظظظظه وش تبين في حنان
نوف سكرت السماعه في وجهه
محمد يسكر السماعه: والله وقاحة بس واضح انها بنت محترمه انا شقاعد اقول ايواا وين الشااااااااحن
وبدا البحث ومحمد خلاص يحس شوي ولا راح يشق ملابسه
طلع فوق يروح لحنان عشان يقول ان صاحبتها اتصلت
محمد : حنان ترا صديقتك نننووو .. . . .
وتوه بيكمل ولا يشوف الشاحن بالارض جنب طرف سرير حنان
محمد وجه احمر من الضيقه وياخذ الشاحن : يا حمااااره وانا ادوره يالكلبه وهو عندك واسالك وتقولي مادري
حنان ببراءه : والله مادري ييمكن من زمان وانا ماخذته ونسيت
محمد يطق راس حنان : مره ثانيه ماتخذي شاحني انتي عندك شاحن ليه بالذات شاحني
حنان : شاحني خربان
محمد : طيب كان قلتي لي اشتري لك شاحن ولا تاخذي حقي والله لو اشوفك ماخذه شاحني ولا طالع من الغرفه راح اوريك شغلك
حنان : طيب بس اطلع خلني اكمل شغلي وايش كنت تقول لما كنت تدخل
محمد بتعصيبه : صديقتك البثره داقه وتقول ابي حنان بشي ضروري
حنان بصدمه: اهي لحد الحين على التلفون
محمد : لااااااااا
حنان :طيب ليه ماناديتني
محمد : اهي تقول قريبه منك قلت لا بعيده قالت قول لها اذا فضت خلها تدق علي ابيها في شي ضروري
حنــان تاخذ جوالها : طيب اطلع يالله اشوف بدق عليها وما الابثر الا وجهكك
محمد : ماراح اطلع وبجلس بغرفتك بشوف وش بتسوين يالله هذا جزاك عشان مره ثانيه ماتاخذيي الشاحن
حنان : الله يرحمك اطلع برا
محمد : ويرحمك انتي بعد ماني طالع
حنان اخذت جوالها وطلعت برا ومحمد يلحقها
حنان : انت وش فيك لزقه
محمد يحرك حواجبه: مزاجي
حنان كانت داقه وهي تطلع ردت عليها نوف بسرعه
حنان : هلا هلا بنوفتي حبيبتي
محمد يعقد حواجبه بأستخفاف عليها
نوف : هلا فيك وينك مارديتي على تلفون البيت
حنان : كنت على الاب امريني وش بغيتي
نوف : ابي التحديد للامتحان بكره لان مامعي التحديد
حنان : ييوهه التحديد مرررره كثير خلاص لما اخلص مذاكره راح اخلي محمد يجي لبيتكم ويعطيك الكتاب
نوف : اوككيي مشكوره حبيبتي
حنان : العفو يا قمر لو تبي اعطيك كتبي كلها مايرخص عليك
نوف ماتت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه ايه تقولي كذا عشانه كتاب بس لو شي ثاني كان قلتي والله تهبين اعرفك
حنان تضحك : هههههههههههههه حرام عليك كذا ترا تشككيني بحبك
ومحمد يتحمد ويتشكر على اخته المطفوقه
حنان وهي تقطع سالفتها مع نوف : حميدوه انقلع ماتشوفني احاكي صاحبتي واذا مو عاجبك حكينا اطلع برا
نوف : وش فيك
حنان وهي ترد على نوف : محمدوه مزعجني يلحقني الا اعرف وش تسلوفين مع صاحبتك مهستر الاخو هذا
نوف تحس انه غثيث : الله يصبرك على اخوك هذا اجل انا بسكر الحين بنام تو جايه من السكول واحسني مرهقه
حنان : امين الله يعيني عليه يالله حبيبتي نوم الهناا انتبهي لنفسك
نوف : من عيوني يا روحي انتي باي
حنان سكرت ونشوف محمد جالس على الكنب وحاط رجل على رجل
محمد : حش عيني عينك
حنان : والله انت اللي جبتها لنفسك حتى اهي تقول الله يعينك عليه هذا وهي مو اختك ولا جلست معاك اجل لو انها اختك راح تشق اثايبها
محمد عصب منها : صاحبتك هذي اصلا شايفه روحها مصدقه حالها
حنان : مايخصك واليوم المغرب راح توصل لبيتهم كتاب الكيمياء
محمد عصب وطلع
حنان : دايم غبي وراح يضل غبي

[ طبعا محمد في ثالث ثنوي وحنان في اول ثانوي دايم هواااش ما يتفقون على راي واحد كل واحد يبي رايه هو اللي يمشي وعلى الحاآآآآآله هذذي . . . . . . . . . . . . ]


سمر كانت بالسياره السواق ودق عليها سلطان وردت وقالها تجي
سمر عصبت ورفضت وسلطان دق على السواق وقاله يجبيها لشركه غصبب
سمر نزلت من السيـاره ودخلت الشركه وهي خــايفه يصير فيه بلوه ثانيه
لانها تعرف ما يطلبها الا عشان الشي هذا اتوجهت لاصنصيل وضغطت على الدور
12 وراحت لمكتبه ودخلت على مكتب سلطان
انصدمت من عبدالعزيز وش جااااااااااابه قلبها نغزها وقالت السالفه اكيد فيها شي
سمر : وش بغيت وبعدين انا كنت طالعه ليه ماقلت لي قبل
سلطان : اول شي حركات تنفخين هذي حطيها بجيبك ولو اسحبك من البيت بالليل من ورا خشمك تجين فاهمه
سمر انقرت من كلامه : طيب وليه جايبني مره ثانيه
عبدالعزيز : تعالي اجلسي انا اللي ابيك
سمر تقول في نفسها وش يبي هذا مشت وجلست : ايوا وش تبي
عبدالعزيز : بعد يومين راح تدخل شاحنه فيها بضاعه البضاعه هذي توزعيها على الاماكن اللي نقولك عليها
سمر تقطع كلام عبدالعزيز : ماا قدر انا سويت مرتين مو مستعده اسوي الثلاثه ومو كل مره تسلم الجره
عبدالعزيز : اوكي اتوقع انتي مره بايعه اهلك
سمر قامت تاشر باصبعها على عبدالعزيز وعلى سلطان: لا انت ولا انت يا اللي جالس تقدرو تهددوني وانا ما اخاف الا من ربي ماحد يقدر يسوي شي لاهلي او يحاول يضرهم فاهمين
سلطان قام من الكرسي : مو بس نحاول الا راح نسوي يا سمر انت ماتعرفي من تحاكين انا لما اقول شي يصير يعني يصير بأمكاني الحين بأتصال واحد يخلي اهلك باي باي فاهمه كلامي واذا انتي مستعده روحي من الباب هذا واطلعي وبعدها راح تسمعي خبر اهلك
سمر خااافت حيل من كلام سلطان : قلت لك من زمان انت واحد قذر قذر قذر قلبك متشبع وصاخه ونجاسه
سلطان يعلي صوته : احسن لك ثمني كلامك
سمر وهي ترد عليه : ما بثمن كلامي لما انت تثمن كلامك
عبدالعزيز يناظر ومتحمسس على الهواش
سلطان : طيب يا سمر انا او انتي
سمر : ورني وش راح تسوي اشوف
عبدالعزيز يقوم من الكرسي : سمرررررررر من الاخر راح تنفذي ولا لا ؟
سمر هجدت سكت ماتبي تسوي الشي هذا وماتبي تخسر اهلها مشتته بين كل الجهات وهي تعرف سلطان زين ما زين واحد متهور ولو يذبح 100 شخص ما راح يصيره ولا شي
سكرت اعيونها وفتحتها : متى ؟
عبدالعزيز يضحك : ههههههه ايه خليك كذا من الاول تسمعي الكلام
سمر كرهت نفسها للمره المليون : قلت متى ؟
عبدالعزيز يشوف سلطان ويبتسم بخبث : بعد يومين راح ياخذك سلطان ويوديك لمكان تستلمي البضاعه وبععدها راح نقولك وش تسوي
سمر اخذت نفسها وطلعت ممن دون ماتقول شي
عبدالعزيز يقول لسلطان : شراايك كفك يا رجال
سلطان يصفق يده بيد عبدالعزيز : ههههههههههههههههه انت دايم تعجبني
عبدالعزيز يضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*



خلود : منــال وينك ما عاد تنشافين ابد
منـال : مشغوله مع صحباتي
خلود : صحباتك اعزجتينا فيهم من عرفتيهم وانتي وحده ثانيه خربوك
منال تنفخ على اختها: انا محد يخربني ابد وكم مره اقولك هذي حياتي انتي مالك دخل فيها
خلود : انا اختك ومن حقي اخاف عليك واتدخل فيك
منال : اختي ايه بس تدخلي ما اسمح لك ولا أي شخص ثاني
خلود : انتي الظاهر تدلعتي لما طال لسانك على اختك الكبيره
منال : ادلع يطول لساني كيفه انتي خليك بحالك وبسس
راكان جالس على التيفي : بس خلاص ماتخلون الواحد يتابع يعني
منال : قول لاختك خلود
راكان يسكتها : انتي ولا كلمه
منال قامت من الكنب واخذت عبايتها : انت و انتي كلامي حطوه بأذونكم فاهمين مافي احد بالبيت كلمته علي ولا احد يسالني ومسوي روحه مهتم كل واحد يشوف نفسه انت وانتي ماتدخلت فيكم عشان كذا ماحب ادخل في احد ولا احد يدخل فيني
طلعت من الباب وسكرته
السواق يفتح لها باب السياره وتركب
خلود : ليمتى واهي على الحاله هذي ليه انت تسكت لها
راكان : مثل ماتسمعي انا مو ولي امرها وابوي مدللها ومخليها على راحتها وانا تعبت معاها ولو اقول شي ابوي راح يقلب الدنيا فوق تحت علي
خلود تأفف : اوووف منها والله تقهههر
راكان : ماعليكي منها واسكتي خليني اتابع
خلوود سكتت وهي مكتمه من اختها وتصرفاتها اللي مالها داعي



"
"
"
"
"
"
"
"
"




في الشرقيه بالتحديد الخـــبر :
آدم يعدل نفسه ويكشخ اليوم راح يشوف حبيبته
لبس تيشيرت ماركة لاكوست لونه سماوي وجينز ازرق وعدل شعره ورش من عطر انجل آيس مان
واخذ الفون والمفاتيح وطلع من الغرفه
اياد وهو ماسك كتابه يذاكر : الله الله وش الكشخه والرزه ريحه العطر سابقتك
آدم مبسوط على الاخر: ههههههههههه بروح اشوف وحده مواعدها
ايأد : االله يهديك ليه ماتترك الشي هذا عنك
آدم يتكلم بالمصري: موش عاوز
اياد : ترا الي تسويه كله مايفيدك والله لو تجلس تذاكر افود لك من تقابل بنت
آدم : والله اقابل بنت واوسع صدري معاها افضل من امسك كتاب ويضيق صدري
اياد ماعجبه كلام آدم رجع وعدل نضارته وبدا يقرا
[ ادم واياد نفس العمر 22 سنه ادم شاب مملوح الفلوس يلعب فيها يمين وشمال يعرف للبنات بأسلوبه يجيد التمثيل بالشي هذا يخلي البنت توثق انه يحبها ومستحيل يكذب عليها او يخونها عشان بس يوصل للي يبيه ويشبع رغبته جسمه وسط مو طويل ولا قصير_ اما اياد فهو جداُ مملوح راقي بالمره يحب الفلسفه وهذا تخصصه بالجامعه عقله اكبر منه بالمره وله اسلوب يجذب وموثر عنده نقص بنظره عشان من كثر القراءه الكتب بسس ما اثر عليه و شكله بالنظاره يقتل جسمه عريض وطويل ابيض شعره عادي ]
آدم طلع من الشقه وركب سيارته الكابرس و لونها عنابي
ومشى




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لغيري, مهند, الزمان, الكاتبة, بهذا, تكوني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:46 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.