آخر 10 مشاركات
لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          54-لا ترحلي-ليليان بيك-ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : dalia - )           »          48 - الحصار الفضي - جانيت دايلي - ع.ق (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          567 - قانون التجاذب - بيني جوردان - قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          روايه روحي لك وحدك للكاتبه (ريم الحجر) روايه رائعه لا تفوتكم (الكاتـب : nahe24 - )           »          رهان على قلبه(131) للكاتبة:Dani Collins (الجزء الأول من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          روزان (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          ذكرى ضاعت منه(132)للكاتبة:Dani Collins (الجزء الثاني من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          فِتْنَة موريتي(103) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء2من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          خذني ..؟ -ج1 من سلسلة عشقٌ من نوعٍ آخر -قلوب قصيرة - للرائعة ملاك علي(كاملة& الروابط) (الكاتـب : ملاك علي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-13, 12:56 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk




البـــارت (8) >>>جرروح بلآ دمـأء..


خلصت لامه سجادتي مخلصه صلاة المغرب ..نزلت جلالي من ع راسي ..ولميته وخليته ع الدوشك ..طلعت دخلت غرفت ابوي حصلته يصلي ..ابتسمت ياربي ما ادري شنو صار مع ام سعيد ..طلعت السطح وانا افكر جلست ع الحصير ...عقدت حواجبي باستغراب وانا اسمع الصوت العالي من البيت اللي جمبنا ..وقفت ع ركبتي وطلعت راسي شوي وناظرت ...بصراحه ما فهمت شي بطلت عيوني من الكف اللي جاء حق البنت ..طاحت ع الارض ..شهقت بصوت عالي خليت ايدي ع فمي ..صغرت عيوني ابي اشوف زين بس كان ظلام وما ينشاف غير قليل ...صار قلبي يضرب بقوه وانا اشوف الرجال طايح ضرب مدري هذي اخته ولا زوجته ...ياربي ليش يضربها كذا ...جلست وانا ازحف ع ركبتي ونزلت تحت علشان لا يلاحظون اني اتجسس عليهم









صرخت باعلى صوتي في اذنها : صدق انه اهلك ما عرفو يربونك يا الفاااااااااجره ..
رميتها ع الارض وانا اشوفها ما قادره تتحرك ..جسمها كسرته .تستاهل بنت الكـلب ...رفستها في بطنها بكل قوتي ..انكمشت ع نفسها وهيه توؤن بصوت عالي ..الحمدلله انه اهلي محد في البيت ولا بنفضح ...دخلت الحمام من بعد ما خذيت ملابسي تلبست ع السريع وانا متاكد انها ما تقدر انها تتحرك من مكانها ..طلعت وانا اسكر الحجزام حق البنطلون من بعد ما جلدتها فيه ....
نزلت لمستوها ومسكتها من شعرها بكل قوتي وانا اهزها :نزلي تحت في الصاله ..وتصلي ع اخوك خليه يجي ياخذ اخته المنحطه ...
تكلمت بصوت مهزوز وببكي :هادف واللي يسلم عمرك انا ما سويت اللي سويته الا علشان احبك والله العظيم ..
ثار دمي من كلامها وقفت وانا ماسكنها سحبتها ..وطلعيتها برع الغرفه ..نزلت من ع الدري وانا اسحبها بلعكس ..وهيه تصارخ ..رميتها في نص الصاله وهيه تبكي بصوت عالي ....رميت عليها العبايا ..
:تستري .هه لكن من بعد شنو ..الله ياخذك يا السافله ..
طلعت عنها وركبت السياره ورحت بسرعه ع البحر ....









الساعه 7:15 م
طلعت من المطبخ وانا اتنهد بصوت عالي ..والله ما ع بالي انه ما راح يكون تعب لهدرجه ...خذبت الحلويات وطلعت برع ..ووزعت ع البنات ..لو انا مكانها هذلا ما راح اعتبرهم بنات هذول كلهم شباب ...قربت من البنات اللي عند الحوض السباحه.. ولما ناظرني تلثمن بشيلتهن ..بس شنو الفايده الشيله شقفايفها وكانهن واقفات بلا شياله
تكلمت وحده منهم وانا عاطنهم الظهر التفت عليهم :لو سمحت انت هندي .؟؟ ولا عربي
كتمت ضحكتي هزيت راسي بحركه هنديه :ماما .. انا بابا مال انا من فلسطين وماما هندي ....
رفعت خشتها ع فوق :اها ...وبعدين بعلمك انا انسه ..لا تقول ماما ..
ابتسمت :حاظر ..
عطيتها الظهر وانا اتحلطم ...وقفت مستقيم وانا اسمع الززززززززززززززززززززفته واخيرا طلعت ..
:يـــا روووووووووووووووووكي ..
رفعت شفايفي ع فوق وانا اهمس :رووكي ..شنو هذا كلبها ولا شنو ؟؟
اتجهت ناحيتها بلمت من شفتها ..وقفت وبطلت فمي وانا اناظر المسطره اللي واقفه جدامي ..هذي هيه الشينه ولا من بضبط ..ابتسمت من شفتها ..تمشي بدلع ومتجهه ناحيتي ومبتسمه ...
تكلمت :روكي ..روح جيب لي كأس عصير ..
رفعت حاجبي :هاه ..
ضحكت وهيه تناظر البنات اللي عيونهم تناظرنا ..كشرت وناظرتني بقهر :اقولك روح جيب لي عصير
توني انتبه من كشرت في وجهي تكلمت وانا اهمس لها :شنو ..خدامك انا ولا خادمك ..روحي جيبي لنفسك ..(ناظرت سيقانها وفسستانها الطوويل ) ما منشله ولا متكسره علشان اجيبلك عصير ..
قربت مني شوي وهيه تهمس :بليززز يوسف لا تحرجني جدام البنات ..شوفهم كيف يناظرون ...
رفعت نظراتي لبنات ..كشرت بحركه الكل ناظرني :اوكيه ..لكن عمرك طرشتيني مره ثاني ..ببتره لسانك
تكلمت وهيه تعلج :اوكيه روح ..
دخلت داخل وانا ميت قهر منها ...
(رنداء كانت لابسه ..فستان اسود يلمع ع طوله ..له اكمام قصيره حيل وفتحت الصدره مثلثه من الامام ومن الخلف ...طوويل وله ذيل من الخلف ...وعند الخسر حزام بلون الابيض ..يلمع.. وعلى كدفها شــآل مثل العبايا يلمع ..وله كاب منه وفيه لابسته علشان يوووسف .. )









جالسين ع الكراسي لنا اكثر من نص ساعته ننتظر الاوراق ..انفجرت كبدي من الضيق ..خليت ايدي ع خدي بملل تكلمت وانا ارتب العبايا :ياخي متى راح نطلع والله ملل ..
ما رد علي ناظرته ..شفته مندمج في التالفون مبتسم ابتسامه وااسعه ...ياربي متى راح اتوب عليه ..احسه راح ينجن قريب ...طلع الدكتور واخيرا ...تكلم وقالنا ندخل المكتب ..قمت
مشيت ابي ادخل التفت وراي حصلته جالس ع وضعه ..ضربت رجلي بالارض بقهر ...قربت منه وسحبت التالفون من ايده ..فز من مكانه وعصب بسرعه ..
تكلم وهو مبطل عيونه :جيبي التالفون ..ومن اذن لك تاخذينه ..
رديت عليه ببرود :الدكتور يريدنا داخل ...تحرك
عطيته التالفون ودخلنا المكتب ...
جلسنا ع الكراسي تكلم مناف بابتسامه :هاه دكتور بشر سويت اللي قلتلك عليه ..
ابتسم الدكتور :افا عليك ..احنا حاظرين لك ..تفضل
مد الاوراق ...صدق نذلين ..كل هذا علشان الشينه بدور ..الله ياخذها ويريحني منها ..ناظرت بمناف اللي يناظر الاوراق ومبتسم ...
وقف ووقفت معاه طلع من مخباته شيك ...وعطاها الدكتور النصآب .. طلعنا من بعد ما شكر الدكتور ...
تكلمت وانا منقهره منه :ارتحت الحين .؟؟
تكلم بثقه:اكيـد ...مشكوره .لو ما انتي كان ما ادري كيف راح اسوي ..ع العموم شروطك ما ناسنهم ..كل اللي تبينه راح اسويهن بالحرف الواحد ..
ابتسمت باستخفاف عليه :بنشوووووووووف ...
لف ايده ع كدفي وحظني ع الجانب ...ياربي اذبحه اشنقه ..ابتلي فيه ورتك بجريمه قتل ...دخلنا المصعد وبعدت ايده عني ...
التفت علي باستغراب :شفيك (ابتسم بيتخفاااف وهو يقوول) اختي ؟
ابتسمت ع كلمته ادري فيه يريد يذكري بمعني انه عادي اللي سواه بين الاخوان ...سسسسسخيف ...
طنشته وطلعت عنه ومشيت قبله لسياره ...دخلت من بعد ما فتح السياره ..بعدت الشيله عن وجهي ..احس نفسي مختنقه ..دخل وهو يناظرني ..
تكلم بصرامه وهو عاقد حواجبه بقووه :شفيك ؟
تكلمت وانا عاطتنه الجانب :ما فيني شي ؟
مسكني من ايدي بقوه وجبرني اني التفت عليه :قلت شفيك ؟؟ ما هذا اللي كنتي تبيه .. كل اللي بغيتيه سويته
صرخت عليه في وجهت من قهري: قصدك اللي انت بغيته ...(هديت وانا اناظره ) انا عمري ما كنت ابي كذا ..نتعامل مع بعض كانا خوان بس ...
صرخ وجهي بعصبيه :شنوو ..ما انتي اللي قلتي خلنا نكون خوان
التفت عليه بعصبيه وعاقده حواجبي : أي خوان ..وانا وانت نعرف انه زوووووووووجين ..نكذب ع نفسنا مثلاا
شد ع جبينه ومسك العقال والشماغ ورماهم وراء :والحين شنو تبين ..؟
هديت من شفته هادي في كلامه :ابي ارجع بيت ابووووي
ابتسم باستخفاف ..ولف مفتاح السياره وحركها .....
ما كنت اعرف راح تصعب الامور ع اسااس نكون خوان ما قدرت اتحمل مناف عمرك ما راح تحس باللي احسه انا ..ناظرته بطرف عيني انا ابيك كزوج لي .. ليش دوم تحسني نكره بنسه لك ..يارب انك تمشي علي هذا الاسبوع لحد ما يرجع اخوي .....يارب امي ما تفشلني جدامه مثل كل مره ....يارب تمشيها اليوم ...









كنت واقفه عند البنات جمب الحوض والموسيقى هاديه ..ناظرته ابتسمت بعفوبه ..قرب مني ومد لي الصينيه .مسكت العصير وانا اناظره وهو يناظرني ومبتسم ...والله اللي يشوفنا بهذلا النظرات يقول قيس وليلا ولا عتنر وعبلا .ههههههههه احم احم بطلت عيوني ع كبرها وانا اشهق بقوه وانا اطير في حظنه ونصب العصير ع ملابسه وطاح شوي ع ملابسي ..ابتعدت عنه بسرعه وانا مرتبكه التفت وراي وحددددي مفول من العصبيه
صرخت في وجها :انتــــــــــي عمياء ما تشوفين ..شتبيني اسويلك الحين ..
ردت علي وهيه تخلي صبعها في فمها الكريهه :اسفه رنداء جد جد ما كنت اقصد اللي صار وبعدين انتي معصبه ليه ..ع العصير ولا ع الهندي طحتي في حظنه
تلكم بطلاق وهو معصب وماد ايدها ناحيت البنت :الهندي ابوك واللي خلفوك واحد وراء الثاني ..صدق انك ما تستحين ..(التفت صوبي وهو مكشر ) وانا ابي اسالك انتي يوم تعزمين ليش تعزززمين الزباله اللي زي هذي ..انا لو منك بخاف ع حالي منها ..شوفيها (ناظر البنت اللي محرجه منه ومن كلامه وانا نقشر وجهي من الفشله ) شوفيها كاآنه رجاااال ..مـ
خليت ايدي ع فمه ابي امنعه من الكلام اللي يقووله والبنت كلهم يناظروون ..وهمست له : يووسف خلاص فضحتنا وفشلت البنت ..
بعد ايدي بقوه :والله لو ما طلعت من هنا انا اللي بطلعها
رفعت ايدي اهديه شرس لما يعصب وما يعرف شنو يقول ابد :خلااص انا اللي بتصرف ..
ناظرت البنت ما حصلتها ..ناظرته :شكلها راحت ..حرام عليك فشلت البنت ..
تكلم وهو يلوح بايده :توولـــــــــــــ
بطلت عيوني ع كبرها وهو يقرب ناحيتي وبكل قوته طحنا في الحوض ..بطلت عيوني وانا ابربش بسرعه ..حاولت ابعده عني بس ما قدرت ..محوط ايده اليسار ع خسري ويناظرني ...بس بعدهاابسرعه وناظرني
حركت ايدي بمعني شفيك ..ناظرني وابتسم ..استغربت من ابتسامته ..رفع راسه وحرك ايده اليمين بمعنى يالله طلع من الحوض وطلعت معاه .. ..ناظرت البنات ناظرته وهو يرجع يدخل الحووض ..الكل يناظر الحوض وملتم ..كنت بطلع بس انشديت ع تحت بقوه ..ضربته ع كدفه بقوه .بس مع حركت الماي تستوي بطيئه ..عقدت حواجبي معصبه عليه ..الحين عاد البنات راح يفهمون غلط
حرك ايده وهو ياشر ع فوق ..راح اترجم اشاراته ..اللي فوق ..كلهم ..يصورون ..شهقت بقوه بسرعه سكرت فمي ..ضربت خدودي ..اشر علي بمعني بطلعين ..
هزيت راسي وايدي وانا اقوله لا ...تحرك وطلع وانا اناظره مــدري شنو سوى بس حسيت المكان هدوء ..ناظرت فوق وشفت راسه توه داخل الماي وياشر علي بمعني تعالي ..طلعت من الماي وانا اخذ نفس طووووووووووووووويل
تكلم وهو يناظرني :ماشاءالله نفسك طويل ...
تكلمت وانا اناظر المكان محد فيه :عيونك لا تحسدني ....شنو سويت وين البنات ؟
تكلم بثقه وفيها غرور :دخلتهم الملــحق ..انتي روحي بدلي بعدهاا سوي اللي تبوونه
تكلمت بقهر وانا ابعد شعري عن وجهي ولحد الان انا في الحووض ما من شي ملابسي لاصقه في جسمي:وقسسسم بالله لا اخلي هذي الكلبه اللي دفتنا في الماي تاكل صبوعها ندم ما اكون بنت ابوي ...
وقف وهو يريب ملابسه :اجل انا خلصت مهمتي ...من يوم ورايح ما ابي اشوف رقعت وجهك جدامي كأأأأأأافي علي ناظرتك هذا اليوم كامل ..
كشرت في وجهه وصرخت باعلى صوتي :جمــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــآل ...
جاء جمال من بعيد يركض طبعا البدقارد :نعم انسه ..
اشرت عليه بقذاره :طلع هذا من البيت بسرعه ...
ضحكت من خاطري وهو يتحلف علي ...حملاه جمال ع كدفه ورماه برع ...طلعت من الحووض ضحكت ورحت داخل البيت ..









ناظرتها بنص عين ..وحدي جد منقهر منها ....مددري هلبنت كيف تفكر وشلون ....انا اصلا الغبي اللي طاوعتها اني اعتبرها مثل اختي ...اوووف ياربي صبرك لاخر يوم لي معاهاا ...وصلت بيت ابوها رزمت بريك بقوه ..
تكلمت بعصبيه :يـالله نزلي .
نزلت وما ردت علي ...صرخت عليها :سمعيني زيـن ان جابتك امك معـي ..فعرفي انه ما راح ادخلك البيت
سكرت الباب بكل قوتها ...كسر كسر ايدك شخط بسياره ..وانا اناظرها واقفه تضرب جلس بيتهم من المرايه الاماميه ...وقفت السياره وانا اناظرها ..اذا حـد بيطلع لها ..حشى بتكسر الباب ما ايد عليها ..تبطل الباب ومشيت انا ..
رن تالفوني شفته رقم هادف ..رديت عليه ع طول :هلا والله
رد علي بصوت غريب :مناف انت ووين ؟
عقدت حواجبي باستغراب من نبرت صوته :انا عند بيت عمي طالع ...بغيت شي ؟
تكلم بهدوء المعتاد :تعالي البحر المكان اللي نجمع فيه كل مره ..
ابتسمت :اوكيه ...يوسف معاك ؟
نافخ بصوت مخنوق :اتصلت عليه وقالي الحين راح يجي ...تعال انت لا تتاخر
تكلمت وانا الف الدركسون :تمام ..
سكرت عنه ...غريب هادف ما من عادته يتصل ويريدنا الا اذا فيه شي غريب ...الله يستر منه ...












دخلت البيت وانا انزل الشيله وكارهه نفسي الف مره ....حقيرررر ياربي متى راح تفكني منه ..بطلت عيوني ع كبرها وانا اسمعها تناديني من عند الباب ..
:ووووووووووووووووووووووري� � ...شنو اللي جابك ؟
اووه هذي امي الحنون ابتسمت لها :هلا يمه ..الحين جيت ..
وصلت عندها ودفيت الباب ودخلت بس مسكني من معصم ايدي :لييش جيتي ؟
صرخت في وجهها وهذي ما اول مره:جيــت يبت ابوي .عيـب ولا حرام
ناظرت الصاله كانت ما تنشاف من الدخان طبعا ما بخور شيشـــه صرت اكح بقوه :وانتــ كح كح ..وانتي بعدك ع هذا السم اللي تشربينه ..كح كــح
صرخت علي بدون سبب :لك اقل من نص ساعه وتروحين من وين جيتي ...اعتقد انه مالك شي هنا ..
انقهرت حدددي منها ناظرتها وهيه تمشي رايحه تدوخ :يمـــه انا اليوم جيت راح انام لي سبوع ..
وقفت بعصبيه ومبطله عيونها ع الاخر :ووووووووووالله ما جلستي ..اعتقد انه لك بيت ..اسمه بيت زوجك ..واذا انتي ناسيه فانا اللي بذكرك ...
رفعت راسي بضــيق حسيت نفسي مختنقه ..وين احصلها من العله اللي هناك والا اللي هنا ..نزلت راسي رفعت صبعي السبابه ناحيتها :والله العظيم يا يمه ان سويتي ولا رحتي وقلتيله ..يجي ياخذني ...قسم بالله لا اشرد (صرخت بصوت عالي هز البيت هز ) وفضحكـــم واخلي سيرتكم ع كل لسان اللي يسوى واللي ما يسوى يتكلم عنكم ..هذاني انا حذرتك ...
صرخت علي وهيه تقرب :تهــدديني يا بنت خلووود ...
لوحت ايدي ناحيتها بدون اهتمام :اعتبريه مثل ما تبين ..ولا انا اكثر ما انهانت كرامتي للكلب مناآف ..وووالله ما ارجعله فـاهمـ(طحت ع الارض وشهقت من الكف اللي جاني ..)
نزلت لمستواي ومسكتني من شعري بدون رحمه :وقسسسم بالله لو ما اتصلتي عليه الحــــــين وقلتيلي يجي ياخذك ..والله اليوم راح تباتين بررررررررررع البيت
صرخت عليها دموع طاحت ع خدودي وشفاتي متقوسات :انا ابــي اسال انتي كيـف صرتي امـ ...؟؟(صرخت عليها وغمضت عيوني ) لا ترحمين ولا تخلين رحمت الله تنزل ...
رمتي ع الارض بكل قوتها ع الارض وترددت الضربه ع راسي :انـا علي حذرتك وانتي كيفك ..وان عانديتي راح يجيك اكثر من اللي كنتي تشفينه ..(رفستني ع بطنـي بقوه ) يــالله روحـي غرفتك ..قووووووومي
انحنيت ع بطني وانا احسه احشاء بطني تتقطع من الضرب اللي تضربه لي ...وخرت عني وراحت مكانها ...قامت منكسره ما عارفه شنو اسوي ..وقفت بعجز ..خليت ايدي ع ديزاين الدري ورحت فوق...









جالسه ع السرير ومنكمشه ع نفسها وتبكي بصوت واطي ...والله ما اخليك يا هادف ع راحتك والله لا ادمرك مثل ما اهنتني اليوم ..حسبي الله عليك ..هيـــن قسسم بالله لا اخليك تجي تبوس رجلي ما اكون انا رنـا ..
بنشوف الكلبه اللي بتاخذها مثل ايش؟ ...قمت وجلست ع حيلي مسحت دموعي بقوه ..ان ما طينت عيشتك اصبر علي ..نزلت راسي وناظرت جسمي .واانا اتذكر الضرب اللي جان منه ...انكمشت ع نفسي وصرت ابكي من جديد ...










جالس ع البحر واناظر الموج ..التفت وراي وناظرت سيارت مناف واصل ...نزل وهو مبتسم
تكلم وهو يمد ايده لي مديت يدي :شخبارك هدوف ؟
رديت عليه ببرود :بخير الحمدلله ...وانت شخبارك ؟
تكلم بعد فتره صمت وهو يناظر البحر وع شفته ابتسامه غريبه اول مره اشوف ما ادري اذا كانت ابتسامته فرحه ولا حزن :مـاشي الحال ..نشكر الله
كنت بتكلم بس وصل يوسف من ورانا وهو مبتسم غير عنا ..سلم وردينا السلام ..
التفت علي مناف وهو يناظرني :شفيك هادف ..؟ صاير معك شي ؟
دق قلبي بقوه تنهدت بضيق وناظرتهم :اليوم بنت اعرضت نفسها علـي وفي غرفتي وع سريري ..
يوسف انصدم بلم انكتم ما عرف شنو يقول ام عن مناف ناظرتي باندهاش ومبطل عيوونه ع الاخر .. جد اشكالهم تضحك
تكلم يوسف وهو يهزني من كدفي :هــادف انت من جدك ؟
رديت عليه وانا اناظر البحر :آيـه ..والمصيبه انها بنت عمـي رنا..داخله حظرتها الغرفه وانا كنت في المبسح ..لما طلعت انصدمت منها ..يعنــي شنو اقول ..بصراحه ترددت قبل لا اقولكم .بس حسيت بضيق ..ضيق كابت ع نفسي ..دورت أي حد اقوله غيركم بس ..مـا حصلت غريكم انتم يا الصيع
تكلم مناف وهو مبتسم بسخريه :حبيبي هدوووفه ..لو ما قلت لنا لا ادوووسك بسياره ..رااايح جاي ..رايح جااي
رديت عليه وحسيت بارتياح شوي لاني طلعت باللي بقلبي ابتســمت ابتسامه رااحه ..
تكلم يوسف وواضحه عليه الجديه في كلامه :هادف لا تتضايق ياما صارت معي لما اروح الشقه مع ربعي ..(ابتسم ) بس انت حالتك مطووره بنت خالتك مدري بنت عمك ..(عض ع شفته بابتسامه ) اما انها جريئه ..لكن ادري فيك ارتحت لدرجه انه ملامح وجهك تغيرت الى الاحسن من اول ما شفتك ..وابيك ما تخاف احنا خوان واسرارنا مع بعض ..عمرها ما راح تطلع عند غيرنا لو نموت ...واذا انت حسيت نفسك انك ندمت انك قلت لنا ..فخلاص انسى انه لك خوان اسمهم يوسف ومناف ..
رديت وانا مبتسم ع كلامه اللي اسعدني كثير :الله يخليكم ..افا عليك يا يوسف حتى لو احلق ذقني راح اخبرك
تكلم مناف وهو مكشر :يا مسخفك عاد يبا ينكت عاد ...تنكيتك مثل وجهك
دفيته بقوه وانا اضحك عليه وطاح في البحر ..ابتعدت عنه اعرف نذالته الا اليوم يرميني مثل ما رميته ..قام بكل قوته ..من شفته واقف ركضت باسرع ما عندي بعيد عنه ...اما هو ما قدر يركض لانه لابس ثوب ...
سمعنا صرخت يوسف بكل صوته ..وهو يركض ناحيت البحر ..ورافع رجله ..اوووووووووووووه ههههههههههه لا يكون !!..قربت منهم ..مناف منحني له ويناظر رجله ..جلست الناحيه الثانيه
تكلمت وانا كاتم ضحكتي عليه :شنو صار لك ؟
رد علي يوسف وهو مكشر تكشيره وصخه :مدري شنو عضاني في رجلي ؟؟
آها هذا اللي يمشي ع البحر سريع ..وقفت مشيت لسياره.بس وقفت وعقدت حواجبي باستغراب ..ناظرت ساقي ..صــرخت باعلى صووتي ..اعتقد اللي في الجهه الثانيه سمعني ....ناظرت مناف اللي منسدح ع الارض ويضحك ...عرفت انه الوصخ هو اللي مخلنه في ساقي ..والله ما اخليه ..__(هذا اللي يسمونه شنقراو ..اذا عرفتوه احنا كذا نسميه ) انحنيت وبعدته بصعوبه عني ...الله وكبر ع بليسك يا مناف ..يعور .وقفت والتفت وراي وبسرعه غمضت عيوني من سطل الماي اللي جاء فوق راسي..تبللت بكبري
نافخت بقهر منه ..صرخت عليه :وووووووووووووووالله ما اخليك اليوم ..
ركضت وراه وهو يركض ..وقفت فجاه ورجعت ليوسف اللي يناظرنا ويضحك ..قربت منه .وجلست جمبه
همست له بدون لا يلاحظ علينا الوطواط اللي واقف عنا بمسافه :سمعنــي انت جيبه وانا بربطه ..وبعدها راح نتصرف فيه ..
ابتسم يوسف بخبث ..:اول انت تحرك تصرف انك تدور ع مبايلك ولا ع أي شي ..المهم انه ياأمن فيني ..
ابتسمت :اوكيه
وقفت ورحت السياره بطلت الباب ..صرت ادور ع الفاضي صرخت عليهم :اقووول ما حصلتو تالفووني ؟؟
صرخ علي مناف من بعيد :في رقبتك عااالق ..هههههههههههههههههه (ضحك بصوت عالي )
هههههههه مالت عليه...هيــن انا اعلمك السنع ..سمعت صوت يوسف يناديه ..التفت عليهم
وانا اشوف مناف يقرب منه ...رجعت ادور ع لا شــي ...
تكلم يوسف بصوت عالي :هــــــــــآدف تعال ..
التفت عليهم لاحوووول ..يوسف جالس ع بطنه ..التفت ع السياره ومسكت الحبل ع السريع واتجهت لهم اركض ...ناظرته بنظرات حارقه :هاااه منوووفه شنو راح اسوي فيك ؟!
تكلم وهو يضحك :ههههه هادف حلفتك باغلا شي عندك ...لا تسوي شي
طنشته ونزلت لرجله ربطتهم باحكام ..اتجهت لايده ..وهو يقاوم بحركته السريعه ...لكن شنو يفكه مني ..ربطت ايده عند صدره ...ووقفته وهو ينطط في مكانه
تكلم يوسف وهو مبتسم بخبث :انا الحين دوووري ..
تكلم مناف بانفعال :هاآآه اشوفكم تجمتعو علي ....
حملته ع كدفي وهو يصرخ ويحلف فينا ...ربطناه من وراء السياره وتحته لوح ...ركبنا سيارته الجيـب ...وحرناه في الرمله تجبنا الصخر ...ويوسف ميت من الضحك ع صراخه ...مشينا مسافه ناظرنا شباب مجتمعين بمسافه بعيده والاضاءه ...رفعت الجيـر بقوه وانا الف الدركسون بقوه ورتفعت الرمال ع فوق بسبب التواير ....وقفت جمبهم ...ونزلت انا ويوسف رحت وراء .
ضحكت بصت عالي :ههههههههههههههههههههههه ..يوسف جيب تالفوني ...
صورته ع شكله المغبــــر ..هههه حده تحفه شعره ووجهه وثوبه وكـــل شي عليه تراب ..ابتعدت عنه انا ويوسف ..قربت من الشباب اللي يناظرونا باستغراب ..
تكلمت لهم وانا ااشر ع مناف :سلام ..شخباركم يا شباب ؟؟ اذا ما عليكم امر ابيكم تفكون الشخص المتهور اللي في السياره ...
قام واحد منهم وهو مبتسم ...اتجه له وفك الرباط ...قسم بالله قبل لا يتفلت عاد هو ورانا يررركض ....هههه ركضنا مسافه بعيـده عنه وهو يتحلف ويقسم بصوت عالي ...قامو الشباب ومسكوه لا يتهور ..
صرخ لهم وهو يتحرك بجنون وشكله جد عصب وشعره منتفش وع كل حركه يسويها تتطلع منه غبار.:وووووخر عني ...والله لا اعلمكم الادبـ يا الصيع ..ياللي ما تربيتو ...بعدووووووووو ...
هدوه الشباب واحنا واقفين بعيد عنه ...ناظرنه وهو يجلس جمبهم
تكلمت وانا اناظر مناف اللي يخزنا :مشينا ..ما راح يقدر يسوي شي ..
رد علي وهو يمسح ع ذقنه بتفكير :قوولتك ؟؟
دفيته ع كدفه ع بالي عنده سالفه :امش يا رجال
قربنا منهم ..طبعا شباب اكثر من 15 واحد سهرانين ..غناء طبل...ناظرت وعيوني تتفحص اللي جمبهم ...لفيت بوزي ع الجانب وانا اشوف قارورات الخمر في كل مكان ...وعلب السيجاره ...
تكلم واحد من الشباب وهو يناظرني :من يعرف منكم يغني ؟؟؟
ضحكت وبسرعه كتمت ضحكتي وانا ناوي ع مناف اشرت عليه بصبعي :هــذا ...ماشاءالله عليه امــا عليه صوت ..اقولك ذبــاح ..
خزني مناف بقهر ..اشر ع نفسه :انا اعرف اغني! ...هيـــن يا القرد انت والله لا اردها لك (صرخ بصوت العالي ) عطني المااااايك
التفت ع يوسف وانا اضحك وهو يضحك عليه ضربت كف بكف ع ايد يوسف ..
غنى مناف بصوته الرنـــآن ..بصراحه ماراح احسده ولا راح اذمه صوته مقبول ..فيه نبرت حزن ..
طلبتك يا الغلا قل تم ....
طلبتك عين ولهانه
تعال احظني وتبسم
تعال وتحلي دنيانا ...










انسدحت ع السرير بتعب ..تنهدت وانا اناظر السقف ..ياربي ليش يصير معاي كذا ..مسحت ع شعري وانا انقلب الجانب الثاني وعطيت الباب ظهري ...طاحت دموعي بقهر من حياتي اللي عايشتنها ...مليـــت من كل شي ...ناظرت ساعتي اللي في معصم ايدي كانت الساعه وحـده ونص ..اول مشاكلي منـآف اللي مطلع روحي معاه ما يمر يوم الا مشاكل في مشاكل ..ولا أي واحد يشتم الثاني ...وطبعا اغلبيت الضرب تجيني انا ..اذكر مره عصبت منه من جد وهو يستفزني بكلامه ....رميت عليه المزهريه بكل قوتي ...هههه جاته في راسه ونزف ..خفت مره من الدم اللي نزل منه وهو اغمى عليه ..لفيت راسه بشاش ...ومرت تقريبا ربع ساعه وصحى ..واول ما تذكر ضربني ضرب لحد طحت متكسره من التعب ...بصراحه شي يضحك ..لفييت شعري وراء اذني وانا ابتسم ...بس بسرعه فزيت من نومتي من حسيتها داخله علي الغرفه ...
ناظرتها بقلت صبر :هـلآ يمه ؟ بغيتي شي ؟
مشت وطنشتني ومسكت العبايا حقتي ورمتها علي :يالله قومي السواق تحت ينتظرك ..لا تتاخرين
بطلت عيوني ع كبرها :شنــو الحين انتي من جدك ؟؟
صرخت علي :آيـــه ..يالله اشوف قووومي
عظيت ع شفتي السفليه بقهر منها ..مسكت العبايا ولبستها...وووالله ما اخليك تتهنين انا لك ياالعقربه ...حرام عليها ..انا بصراحه اشك فيها انها ام ...لفيت الشيله ع راسي وطلعت تعديتها وهيه تبعتني ...وركبت معي بلا عبايا ولا شـي ...ما ستغربت لانها كل مره تروح بلا عبايا ...وصلنا البيت ونزلت وبـكل قوتي سكرت الباب ...مشيت وبطلت الباب بالمفتاح ..ودخلت المكان كان مظلم ..اكـيد بعده ما رجعـ ....










الساعه ..2:12 م ....
لبست قميص نوم وردي وبنطلون قطن وردي ....زحفت ع السرير وانا اتمدد ..مسكت تالفوني وتصلت ع ابوي اللي منقطع له فتره من الظهر لحد الان ..وكل ما اتصلت عليه ما يرد ...اتصلت .....وتصلت ....ورديت وتصلت ..وما رد علي ..طرشت له رساله اكيد نايم ...
خليت التالفون ع الطاوله اللي عند راسي ...طفيت الابجوره وتعدلت في نومتي..وتغطيت .غمظت عيوني وانا مبتسمه ..صرت اتقلب ما جايني نوم ...تاففت قهر ..احس نفسي فيني ارق بليل ما يجيني نوم ..رفعت تالفوني ناظرت الساعه كانت 2 ونص ..بعدت اللحاف ووقفت ونزلت تحت وفتحت ال تي في ...ناظرت افلام ..فزيت واقفه وانا اناظر النافذه حقت الصاله ..ارتجف جسمي من حسيت حد يمشي برع ..قربت من النافذه وبعدت الستاره ناظرت شوي ..ستغربت محد !...عقدت حواجبي وانا احك شعري ...رجعت جلست مكاني ..ناظرت الباب حق الصاله ..رحت له شفته ما مقفول مسكت المقبض ...ما قدرت اقفله لانه تبطل ع طوووول شهقت بقوه وانا اشوفه يناظرني باستغراب ...طاح جالس عند الباب وهو يتمم بكلام ما فهمته ابـد
نحنيت له وتكلمت بهمس :يوسـف شفيك ؟
رجعت بخوف بسرعه مفزوعه منه وهو يمسك معصم ايدي تكلم وما فهمت شنو يقول :قمــر ..(حك شعره وهو يمرر ايده ع وجهه وفمه ) لا لا .. (ابتسم وهو مغمض عيونها ).ت ت ت انتي اصلا من ؟
قام وهو يترنح يمين ويسار ويقرب مني بعدت ايدي من ايده بقرف ...تكلمت وانا منصدمه منه :يوووسف انت سكرآن
ضحك بهستريه وهو ما عارف كيف يوقف :هههههههههههههه ...يمكــــن .ويمكن يمكن ..هههههههههههه (قرب مني وبحركه سريعه منه حوط ايده ع رقبتي وقربني منه ) شفيك ترتجفين ..كانك خايفه ...ولا هذا من فرحتك
دفتيه بقوه وطاح ع الارض ونسدح وهو يتثاوب :انـــــت شلي جابك هنا ؟؟؟
ما رد علي ..رحت بسرعه للخدم ضربت عليهم الباب وطلعت منهم وحده .:روحي نادي البدقارد
راحت وهيه تناظر يوسف باستغراب صرخت عليها :رووووووووووووووووووووووح� �
راحت وهيه تركض ...بعد كم دقيقه وانا اناظره نايم ..دخلو البدقارد
اشرت عليه :شيلوه ودخلوه الملحق ...لا تسون فيه أي شي
شالوه بسهوله وانا اسمعه يتمتم بكلمات غريبه ...اللي فهمته ابوك بح .طـآر ..صار يصفر مثل العصافيرر ..رفعت حواجبي باستغراب من كلامه
رجعت اجلس ع التي في ...وحدي متووتره ....








ستمتعووو بالقراءه ..

اتمنى التووقعات في البارت الجــآي ؟

.

.

.

.

^^












لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-11-13, 02:44 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــارت (9) >>>جرروح بلآ دمـأء..



طلعت من الغرفه وانا احس بطني راح يطلع من اليوع .. وانا متاكده انه ما راح يرجع اليوم البيت من بعد ما عدت الساعه 2 ..دخلت المطبخ ..(كانت لابسه شورت ظاغط ابيض ...وقميص ابيض ساده له اكمام قصيره وشعرها لافتنه باهمام وجذلتها عطتنها بنوته صغيره ) فتشت الدروج ما حصلت شي ...فتحت الثلاجه .طلعت لي ثلاث بيضات ..وغرشت الجبن وكتشب والداغوص ...وجبت صحن وقربت الخبز من الطاول ...خفقت البيض وكبيته في المجلاه من بعد ما سوتله ذره ملح ..وقفت متصلبه وانا اسمع الباب يتفتح ..ناظرت وراي طفيت النار ..وتوجهت ع باب المطبخ طلعت راسي وناظر من ...وقلبي احسه راح يطلع من الخرعه ..شفته واقف عند الباب وهو يمسح ع المقبض وينفخ عليه ويمسح ويلمعه ...عقدت حواجبي باستغراب ..هذا اللي ناقص يتخبل اخر عمره ..وقف فصخ الثوب اللي فوقه وعلقه ع المقبض ..هزيت راسي وانا مبطله فمي ع الاخر ...بعدها فصخ فانيلته وعلقها مع الثوب ..تمدد في الهوى ..وهو يرفع ايده ع فوق
بعدها تكلم وغنى : طلبتك يا الغلا قل تم ....طلبتك عين ولهانه...تعال احظني وتبسم ...تعال وتحلي دنيانا...
التفت ناحيتي ..بطلت عيوني وانا اشوفه..شعره ع جبينه .يناظرني وابتسم احلى ابتسامه شفتها
كمل وهو يغني ويرفع حواجبه : عساني منحرم لحظه من الفرح بجياتك ...وقلب الطيب له نبضه يدق بذاتي وذاتك ....عســـاني منحرم لحظه من الفرح بجياتك .....وقلب الطيب له نبضه يدق بذاتي وذاتك ..عسانك طول العمر ترضى .....وارضى بكل اوقاتك .....واشوفك ناعس الغمضى بعينك اغلا نضراتك ...
هزيت راسي وانا جد انحرجت منه ... اول مره استحي منه ..قرب مني وهو يغني ويكمل الاغنيه ...وقف مجابلني وانا ابتعدت عنه ورحت عند الغاز ..وقلبي يرقع بقوه ..شفيــه شنو جاه ؟؟ ليكون مضروب .؟
خلصت البيض وخليته في حصن جمب الغاز .
وانا اسمعه يغني ..: طلبتك وانا من لي ....تراه شفقان ع شفوه ...وادري هم انت مثلي بتجيني ....بروح ملهوفه ....عشانك يالغلا ظلي ...غلاتي فيك معروفه ...طلبتك يوم ما نخلي..وفنا باصعب ظروفه
وقف شعر جسمي من حسيت اايده ع خسري ..بسرعه بعدتها عني وبعدت عنه بعيــد وجلست ع الكرسي وفتحت الخبز ...وانا جــد متوتره ومرتبكه وكل دقيقه ابلل شفايفي ...غمضت عيوني بقوه وانا احسه يمسح ع شعري ...ويشمـــه بقوه ....
تكلم وانا قربت من ناحيت الطاوله علشان يبتعد شوي :انتـــي وينك من زمان ؟؟
عقدت حواجبي باستغرآب رديت عليه بجفاف :وضـــــح ما فهمت شي ؟؟
قرب من اذني وتمتم بكلام ..بطل عيوني ع كبرها طاحت المعلقه من ايدي بصدمه ..وقفت بارتباك حسيتي جسمي صار يبرد ويحر منه ...ابتعدت عنه وناظرته ..
اشرت ع الباب بتوتر وكلامي مهزوز :اطــلع برع .
ضحك بصوت عالي ولوح بصبعه بلا :ت ت ت ..راح اطلع وانتي معــــي
نزلت راسي وجسمي يرتجف بكبره :اقولك اطــلع ..
مشى ناحيتي بخطوات سريعه ..حملني بين ايده ..وانا انصدمت منه صرت ادفه بقوه وهو ولا همــه جالس ويضحك.. دخلني غرفته وقفل الباب ..
صرخت له وعقدت حواجبي :بعــد ...نززززلنـي
رماني ع الارض وبسرعه وقفت ...دفيته ع كدفه ابعده عن الباب وطاح الارض ..بطلت الباب طلعت رجلي اليمين بس انشديت ع داخل بقوه ومحوط ايده ع خسري...رغزت اظافري في ايده وشمخت وطلع دمـ بس ما همني ..همني الحين اتفلت منه وطلع ..رماني ع السرير بقوه ..
صرخت عليه بقووووه :وووووووووووقسم بالله لو قربت ما راح يحصل لك طيب ..
قرب مني وهو مبتسم رد علي :لا تخافين ماراح ااذيك
طاحت دموعي وانا اشوفه ما في وعيه ..وووالله العظيم انه سكرانه ..مناف ما هو الاولي اللي اعرفه ..شكله وعيونه حركاته كلامه ...صرخت بقوه ابتعد عنه ..نزلت من ع السرير وتوجهت ع الباب بس هو وقف مقابلني ..
بلعت ريجي وانا ارفع ايدي له وع طووووول ايدي ضربته كـــف ونتثر شعره ع الجانب بكيت :منـــاف لا تتهور ..وبعدها تندم ع اللي راح تسويه ..
ناظرني وهو ينتفض من الغضب اللي احتاله ..كملت كلامي وانا اضربه ع صدره العريان :اصحـــى ..اصحــــى ..انا ما ابيك كذا ..انا لو بغيتك راح اجيك بنفسي من رضاي.. ما بلغصب (صرخت باعلى صوتي علا يصحى وينتبه ع اللي يسويه ودموعي تنزل ع خدودي ) ووووووووووووانت سكـــــــــــــــــــــــ ــــرآن
رفعت نظراتي له عيوني مليانات دموع ...شهقت بقوه وانا اوقف ع اطراف اصابع رجلي من قبضته من شعري تكلم وهو راص ع اسنانه :انتـــي لا تدخلين باللي انا اسويه ..فــاهمه
غمضت عيوني بقوه تكلمت :منــــاف اترجاك لا تسوي أي شي ..تذكر بـدور (بكيت من قلبي ) بــدور تبيك ..اكثر ما انا ابيك ..لا تتهور
بطل شعري من ايده وهداء فجاه ...ناظرته وانا ارجع ع الخلف ..لحد ما لصقت في الجدار ..
تكلم شدني خشمه اللي احمر فجاه بطلت عيوني ع كبرها من الصدمه طاحن دموعه اللي عمري ما شفتهن :بــس ..انــا (وهو ياشر ع نفسه ورفع نظراته وناظرني ) انـــا ما ابي اعيش واشووفك بعيـد عنـي ..ابيك معــي ..بين احظاني ..نكوون انا وانتي طول الوقت مع بعض ..ما يفرقنا اي شي ..
طــاح ع الارض يبكـــي وانا واقفه مندهشه من الكلام اللي قاله ...مشيت برجفه اكيــد هذا الكلام ما من قلبه هو ما صاحي ..سكــران ما يعرف شنو يقول ..وصلت للباب ومسكت المفتاح وانا امسح دموعي ..صرخت بقوه واانا اناظره جدامي واقف وايده ع الباب ..ويناظرني بنظرات غريبه ..
تكلم ولا كانه مناف اللي توه يبكي ومد ايده ع مفتاح الباب وانا اناظر ايده وقلبي يدق بقوه دخله في جيبه ..:عــــلى وين ؟؟ توووه تبدى السهره ..ما ستمتعنا
قوست شفايفي ع الاسفل وبكيت بهستريه ...من ناظرته مبتسم بخبث والله عرفت شنو ناوي ..
تكلم وهو يقرب مني ويمسح دموعه :لا لا حبي لا تبكين بكيك يحرك فيني اشياء كثيره ...
خليت ايدي ع فمي رجلي ما شالتني من الخوووف..انحنيت ابي اجلس ..بس هو مسكني من خسري ووقفني وجسمي ملاصق جسمه
تكلمت وانا ارتجف مثل الورقه جدامه وهو يناظر شفايفي كيف مقوسه :منـــآف لا لا لا تتهور ..
سكـــت وغمضت عيوني منقرررررفه من جراته باسني ع شفتي ..قلبي صار يدق بقوه ..بعد عني حملني ع السرير ...قاومته بكل ما فيني ..ضربته اكثر من ضربه ع خده وع ظهره ...اخر شي ضربته ع راسه بقوه ..ابتعد عني وهو معصــــب ...ضربني كفين ع خدي ..لحد ما طلع الدم من فمي ...ودخل اظافره في رقبتي ..حسيته تووووحش علي وضربني ضرب ...بعدها ضحك بصوت عالي وانا اخر شي ناظرته ابتسامته الواسعه يناظرني ..بعدها غمضت عيوني ومـــا دريت باللي صار ابـد .........................









8:16ص ...
بطلــت عيوني ببطى فضيعـ خليت ايدي ع راسي وانا عاقد حواجبي بانزعاج من الالم اللي احسه ...جلست ع حيلي وانا اناظر المكان اللي انا فيــه ..نافخت بصوت مسموع ووقف بصعوبه ..بطلت الباب وطلعت غمضت عيوني بسرعه من اشعة الشمس اللي اعمتني ...مشيت وانا منزل راسي ..شفت الفله ..رفعت حاجبي باستغراب ..انا شنو اللي جابني هنا؟..رفس الارض وطاارت الاعشاب ..وانا اتذكر كيـــف سكرنا لصباح ..اووووف ولاد اللذينا خدعونا بسهرتهم ...ناظرت ساعتي .شفتها الساعه ثمان ...طلعت تالفوني شفت 5 مكالمات من رقم غريب دولي من الخارج ..ستغربت ..توني بدخله في جيبي وررررن ..ناظرته نفس الرقم رديت بسرعه
:الوووو ...(تفاجات يتكلم بالانجليزي ) يس انا يوسف ما الامر ...(اندهشت ووقفت بصدمه ) مــــاذا تقول ؟ ...حسنا حسنا ...المساء سوفاء اصل ....تمـــام ..
سكرت عنه وركــضت ع الفله هزيت المقبض بعنف وما تفتح ...ضربت الباب بقوووووووووه ...
صرخت بصوت عالي :فتحوووووووووووووووو ...
بطلت لي الشغاله تكلمت بسرعه :وين رنداء ؟؟؟
ردت علي :في نووووم
تكلمت بسرعه وانا متوووتر حدي :رووحي ناديها بسرعه قووولها ابي اقولها شي ضرووووري
راحت الشغاله بخطوات متسارعه ...وبعد دقايق وانا رايح وجاي ...نزلت وهيه عاقده حواجبه ولابسه عبايا والشيله ..نزلت ببطى قربت منها بسرعه
تكلمت بدون تردد :احنــا لازم نسافر اليوم والحين .؟
صرخت علي :نعــــــــــــــــــم









قمـــت من النوم ناظرت الساعه كانت الساعه 1..عقدت حواجبي بعصبيه ..كل هذا نوم وقفت وانا اترنح مسكت راسي وخليت ايدي ع السرير اتوازن ..بطلت عيوني ع كبرها وانا اتذكر الامس ..ياربي شصار ؟؟ حشى هذلا ما شباب شياطين ...قربت من الدولاب وطلعت بنطلون اسود ...وقميص كت اسود وله رسمــه في النص ورحت المسبح وخذيت الشور منعش...طلعت وتلبست ع السريعـ ..وطلعت وانا البس نظارتي ودخل المحفظه في جيبي ولبس السماعات واسمع الاغاني ...نزلت تحت شفتهم كلهم مجتمعين وياكلون ..نزلت سماعه وحده ..
تكلمت امي :هااه يمه ما تبي تاكل ؟
رديت عليها بهدوء وانا امشي : ما ابي
طلعت بخطوات سريعه وكبت سيارتي المورسيدس ...وطلعت نزلت السماعات وخليت الاغاني وطووووولت عليه ونزلت الزجاج كلهم (وانا مخلي اغنيه شتقتلك حق وليـد الشامي )..مشيــت فتـره ..مريت ع مدرسه حقت بنات
ناظرت البنات اللي يمشن اللي منزله راسها ويمشي كانه حد يلحقها واللي تناظر الشباب اللي يضحكولها وهيه تضحك ...ابتسمت ع الجانب باستخفاف عليهم ..طـــاحت عيوني ع البنت اللي طارت شيلتها عن وجها وبسرعه تغطت ..بطلت عيوني من شفتها ...هيـــــه البنت اللي ..ابتسمت ابتسامه ما تنشاف ...ناظرت فيها مشيتها المستقيمه وراسها منزلتنه وخطواتها كانها في عسكريه ...وقفت وانا اناظر الشباب يلحقونها ..بطلت الباب ونزلت منه ..
وانا اسمعها تشتم وتسب فيهم :قســــم بالله لو ما رجعتو لا والله الم عليكم امت لا اله الا الله ...
تكلم واحد من الشباب وهو يناظرها بتفحص ..ستفزني بصراحه :شفيك هدي يا قمر ..احنا بصراحه جذبنا جمالك الفتان
حسيتها انقهرت منه ...مشت بس وقفت من شافتني واقف جدامها نزلت راسي وناظرتها بلمت اشرت علي بصدمه :انـــت ؟؟
طنشتها وناظرت الشباب :شتبوؤن تلاحقونها ؟
قرب منهم واحد اسمراني :وانت ايش اللي دخلك عرررررض فينا ؟؟ تبي تسوي فيها بطــل جدامها
ابتسمت باستخفاف منهم ..بكل جرئه مني..حسيتها عاديه ..بس هيه ارتجفت بقوه ..مسكت ايدها ومشيتها وراي ...وانا مطنش نظراتهم ..ونظرات البنات ..ركبيتها السياره جدام ..وركبت انا وحركت السياره وهيه ولا تكلمت ولا باي كلمه ..
في نص الطريق تكلمت انا :انتي تروحيـن المدرسه برجلك ؟
ناظرتها بس هيه ساكته ولا تكلمت .......
رديت وتكلمت مره ثانيه :المفروض تسون مظاهره علشان الباصات ...المسافه بعيده بين البيت والمدرسه
قهرتني وهيه ساكته ولا تتكلم ....طوولت ع الاغنيه وانا ارجع لغنيه شتقتلك ..وردد مع الاغنيه
.............
قلبـــي قلبــي احسه راح يوقف من الخرعه ..كيف كيف ؟؟!! تجرئا يمسكني من ايدي ويركبني سيارته ..يارب سترك ..ما ابي انفضح ..غمضت عيوني وانا ارتجف بكبري وانا الصق في الباب ...حسيت من نبرت صوته عادي معه الوضع ..هادي...ما متوتر مثلي ..رن تالفونه اللي بين الكرسين ...قرب ايده ومسكاه وانا بعدت اكثر عنه ...حسيته وقف ويناظرني ..بعدها رفع التالفون وما رد عليه ورجعه مكانه .....رفعت عيوني وناظرت المكان ..ارتحت من شفت بيتنا ...قرب من البيت وقبل لا توقف السياره انا مبطله الباب ...
سكرت الباب بسرعه وركضت البيت وسكرته بقوه ...وانا اسمع الاغنيه ..صارت فتره ..يعني هوه مكانه ما تحرك ...
شفت مروان وقسي جايين ناحيتي يركضون ...دخلتهم ودخلت مع ابوي اطمن عليه وانا ماني مصدقه اني رجعت البيت بسلاآآمـ









نـــرجعـ لحد السـآعه 8 الصبـاحـ ...
قــمت من النوم وانا امسح ع خدي بثقل ..فتحت عيوني بتعب ونقلبت ع السقف خليت ايدي ع راسـي ..جلست وانا اناظر الغرفه ..عقـدت حواجبي زلزال حاصل فيها
تكلمت بصوت شبه مسموع :يــاربي شصار امـس ؟؟
بطلت عيوني ع كبرها من سمعت ونـ ..قلبي طــار بس ما التفت ..يارب لا يكون سويت شي ..لا هيه راحت بيت امها ...مسكت صدري وانا احس بخنقه ...سمعت الصوت يزيــد والبكي يزيد لشهقات ...غمضت عيوني بقوه ..وقفت التفت الجهه الثانيه ....نـاظرتها رفعت ايدي ع وجهي وغطيته بصــدمه ...شفتهآ متكوره ع نفسها بشرشف ومغطيه نفسها بكبرها ...ياربي لا يكون هــيه ..ركبت السرير ورحت لها ..جلست مجابلنها ..خليت ايدي عالخفيف ع الشرشف بس انصدمت منها
ارتجفت كبرها وصرخت :لاأآآآآآآآآآآآآآآآآآ ...لا تقرب مني .
هــيه ما غيرها ..حسيت قلبي يثور من العصبيه ..مسكت الشرشف وبعدته عنها ..صرخت علي وهيه تجلس وتلف الشرشف من جديد
صرخت عليها وانا ماسك راسها وهزها :ليــــــــــــــــــــــ� �ـــــــش جيتي ؟؟ ما قلت لك لا ترجعين البيت ...شنو اللي رجعك ..

ارتجفت كبرها وصرخت :لاأآآآآآآآآآآآآآآآآآ ...لا تقرب مني .
هــيه ما غيرها ..حسيت قلبي يثور من العصبيه ..مسكت الشرشف وبعدته عنها ..صرخت علي وهيه تجلس وتلف الشرشف من جديد
صرخت عليها وانا ماسك راسها وهزها :ليــــــــــــــــــــــ� �ـــــــش جيتي ؟؟ ما قلت لك لا ترجعين البيت ...شنو اللي رجعك ..
هزت راسها بجنون وهيه مغمضه عيوني وتبكي :مـــا مني ووووالله العظيم ما مني ....امي طرشتني وراء السايق ..
.بطلت عيونها الحمراء ...وناظرتني :وانت رجعت سكــــــــــــــــــــــر آن ...وصــار اللي صار
رجعت تبكي اكثر عن قبل ..خليتها نزلت راسي للارض خليت ايدي ع راسي بمصيبه ...بعد فتره طويل بين هدوئي وصياحها العالي ...
تكلمت وانا ع وضعي :قومي طلعي برعـ ...
وقفت وختل توزنها كانت بطيح بس مسكت في السرير ..طلعت ساقها الابيض ..بلعت ريقي وغمضت عيوني بقوه ..وبعد فتره فتحتها حصليتها عند الباب واقف وراسها متكى عليه وتبكي ...وطاحت جالسه
وقفت وقربت منها ..مسكتها من زندها ووقفتها وانا اخلي ايدي الثانيه ع خسرها بقوها وقربتها مني ..هزيت الباب ما تفتح ..ناظرتها :وين المفتاح ؟؟!!!!
هزت براسها وهيه مقوسه شفايفها السفليه وهيه تنزل ايدي بقوه:مــا اعرف
ناظرتها بتفحص :شفيك ؟؟
امتلت عيونها بدموع اربكتني كثير :بعــد عني
بلعت ريقي ع حالتنا شديتها اكثر ناحيني وحظنتها بقوه وانا اامسح ع شعرها ..حستها حوطت ايدها ع خسري ..وهيه تزي في بكيها وشهقاتها ....
تكلمت بهدوء :انــا اسف ..اعتذر عن كل اللي سويته ...ماكنت ادري شنو اسوي ..
هزت راسها بآيه وتكلمت :ادري ..مسامحتنك ...
استغربت بردها المفاجاء ...بس ابتسمت ..
ناظرت السرير شفت المفتاح ع طاوله السرير ..بعدتها عني شوي ..وخديت المفتاح وفتحت الباب وطلعتها ودخلتها غرفتها ..
وقفت من حسيتها هدت وهيه منسدحه ع السرير :تبين شـــي ؟
هزت راسها بلا ....
طلعت عنها بس وقفت من سمعتها تتكلم :راح تداوم ولا بتجلس ؟
التفت عليها وانا مبتسم :راح اداوم ...بغيتي شي من برع
ابتسمت وهيه تهز راسها بلا ...
ستغربت ردت فعلها اللي مثلها تصارخ وتقلب المكان فوق راسها ..وهيه عكس
تسبحت وطلعت ولبست وطلعت من بعد ما تطمن عليها وشفتها نايمه ...قربت منها مسحت ع شعرها ..بس فتحت عيونها ع الخفيف وردت تنام ..حبيتها ع جبينها ..وطلعت وركبت سيارتي ورحت الشركه ..









نزلت من فوق وناظرته من فوق باستغراب شيبي من الصباح ؟...نافخت بيني وبين نفسي بانزعاج منه ...
تلكم بثق وشكله فرحان : احنــا لازم نسافر اليوم والحين .؟
صرخت عليه بصوت عالي :نعــــــــــــــــــم
هذا جــن وجلس ولا صار بعقله شي ...نزلت له وانا اتخسر له
رد علي وشكله مرتبك :ابووكـ ...في ايطــاليا ومريض ..
سكتـــت منصدمه من كلامه ..ابوي انا مريـض !!!
عقدت حواجبي له :كــيف يعني مريض ؟؟
رد علي وهو يجدم وجهه لي :مريـــض يعني مريض ...مالها أي تفسير ...سمعيني ع المساء جهزي اغراضك الضروريه وبنسافر ...وما ابي اعتراض ..بتصل ع صاحبي يحجز لنا ع اقرب طيـــاره ..
طلع عني وانا مندهشــــه من كلامه !! هذا من جده ولا كيف يعنــي ...ابوووي ..ابتسمت ببلاهه ..لا هذا كذآبـ ..يبي يخدعني ..اكيـد ..هههه سخيف ..ومزحه اسخف ..ركبت فوق وخذيت لي شور ..والفكره تدور براسي ..معقوله لو كان صادق ..لا ان شاءالله ابوي ما فيــه أي شي ..










قمت من مكاني بخوف ...توجهت لسرير وطلعت لي بجاميه أي شي .وطلعت برع ودخلت المسبح كلها ربع ساعه وطلعت ..دخلت غرفتي وتوجهت بخطوات سريعه لفوق الدولاب نزلت الشنطه الكبيره ورميتها ع السرير ..بطلت دولابي بكبره ..رميت كل الملابس بسرعه في الشنطه وانا ابكي ودموعي ما راضيه توقف ..جمعيت المهم ..ورحت غرفته شفتها وصخه ..غمضت عيوني بقوه ومسحت الدموع ..وتوجهت لتسريحه فتحتها وانا ادور ع شي معين ...ما حصلت دورت في دولابه ...واخيرا حصلت طلعت من الغرفه اركض...لبست عباتي بشكل سريع ..ولفيت شيلتي أي كلام ...وغطيت وجهي ..وطلعت وانا اسحب شنطتي ...سكرت الغرفه وطلعت ..لمحت ورقه وقلم في الصاله ..توجهت بسرعه لهم كتبت بخط كبير ...(بسـآفر ..وأنت شوف حياتك)..خليتها في مكان واضح ..وطلعت واقفه عند باب الصاله ..شوي وسمعت صوت هرن سياره ..طلعت بخطوات سريعه وانا اسحب الشنطه ...اول ما طلعت شفته ..شفته ..شفت اخوي ..ابتسمت بشوووووووق ..خليت الشنطه وانا اشوف ينزل من السياره وع شفته احلا ابتسامه ..طرت في حظنه ..وحظنته بقووووووه ..بكيـــت بصوت عالي وهو يمسح ع ظهري بهدووووء ...
تكلم وشكله فرخان :شخبارك وريم ـ.؟؟؟
رديت عليه وانا ابعد عنه وامسح دموعي :بخير الحمدلله ..(مسكت ايده في ايدي ) انت قولي شخبارك ؟
ابتسم ابتسامه عذبه :تمــــام ..الحمدلله بخيـر (كمل كلامه وهو يناظر ساعته ) يالله ركبي باقي عن الطياره ساعه ...جبتي جوازك ؟
ابتسمت وانا اركب السياره وهو راح يركب شنطتي في الكرسي الخلفي :ايوا جبته ...
تحركنا وانا جـــد جـــد فرحانه ....خذيت نفـــس عميق برآآآحـه ..واخيرا الحمدلله ارتحت من شي اسمـــه مناف ...يــارب انه ما يدور علي ولا يسال علي ابــد ...ولا التقي فيـه طول ما انا حيه ....
تحركنا مباشره ع المطآر ...وفي الطريق صرت اساله عن احواله ..وعن اجواء لندن ..وعن كل شي في حياته ..










دخلت االشركه وانا ما طايق حتى نفسي ...جلست ع الكرسي ..رفعت اللعقعال والشماغ والطاقيه وخيتهم ع الطاوله ..مسحت ع شعري بقوووه وانا مغمض عيوني ..تنهدت بصوت مسموع..
فتحت عيوني بملل وانا اسمع صوت الباب بتفتح .:تفضل
دخل علي واحد من موظفيين الشركه وتكلم :استاذ مناف الوالد يريدك
هزيت راسي بايجابيه ...وطلع عني مسكت التالفوني وتصلت له من تالفون المكتب ..تكلمت من جاني صوته:هلا يبه شتبي ؟
رد علي بصوت خششن :تعـــال المكتب ..لا تتاخر
تكلمت ببرود وانا الف بوزي بضيق:انزززين
سكرت وخذيته مره ثانيه وانا اضرب الارقم متفارقه ..رن....ورن ....ورن ...سكرت ووقف وانا افكر بافكار سوداء ..توترت وانا يروح فكري بعــــيد انها نايمه ..ولا يمكــن جاها شي .؟؟ولا يمكن طاحت مغمى عليها ؟؟؟لالالالالالا لا ما اعتقد ..حاولت ابتعد الافكار ووقف وطلعت بدون لا اخذ اللشماغ ...توجهت ع مكتب ابوي .ضربت الباب وقبل لا اسمع الرد دخلت ...
وع طوووول جلست ع الكرسي وانا اتكلم :شخبارك يبــه؟
رد علي وهو مندمج مع الاوراق الجدامه :مــابخير من اللي سمعته عنك
تكلمت وانا اتجدم ع الكرسي واناظره بتفحص :شصـــآير ؟؟!
رد علي وهو يرمي القلم من ايده بقوه وايده تتوجه ع نظارته عند عيونه ويرميه ع الطاوله :اللي سمعته من امك ..(ناظري بشك ) انك تبي تتزوج بـدور ؟؟صح الكلام ولا لا ؟؟؟
ابتسمت ع الخفيف وانا اتكى ع الكرسي واخلي ايدي ع فمي امنع ابتسامتي :آيــه يبه الكلام صح ..ابي اتزوج بدوور
عصب وهو يعقد حواجبه بقوه :وأن قلت انا انك ما راح تاخذها ...
هزيت راسي ع الخفيف وانا ابتسامتي ما راحت :اهم شي عندي رضاك ...(تغيرت نبرتي للجديه ) بس يرضيك ولدك طول عمره عآيش مع بنت هيه ما تبيه ...ولاه المصيبه الاكبر انها ما تجيـــب عيآل ...(تكلمت وانا ارفع حاجبي ) يرضيـــك يبه
تغيرن ملامح وجهه لصدمه سكــــت فتره شبه طويله بعدها تكلم وانا اناظره بترقب شنو راح يقول :انتم رحتو المستشفى للفحوصات ...
ابتسمت وانا اوقف وقرب منه :اكيــد اجل راح اقول كلام ما واثق فيه ..
رد علي وهو هادي :وهيــه شنو رايها ؟؟
تكلمت :راآضيــه كل الرضى عن كل شي راح يصير ...وهي بنفسها اللي اقترحت لي اني اتزوج واشوف حياتي ..
وقف وهو يمسك الاوراق ويبطل الشنطه وياخذ الاوراق ويخليهم في الشنطه :انـــزين انا ابي اشوفها وابي اخذ رايها قبل لا يصير شي ...(ابتعد عني وهو يتعداني ) ويكون بعلكم لو تزوجت ميــت وحده غيرها وطلقتهم الا هيــه لو تموت ما راح تطلقها ...
طلع عني وانا شديت ع ذقني بقهر ...نـــاشبه في حلقي ..ما راح افتك منها الا يوم اذبحها ولا تموت بنفسها ...رحت مكتبي خذيت اللشماغ ومفتاح االسياره وطلعت بعجله ....ورحت البيت اطمن قلبي قارصني










وصلنــا المطـاار وانا ميته من الفرحه..راكان خذ الجوز من عندي وانا للموظف اللي يسوي الجوازات..وانا جلست ع الكرس انتظره ..ابتسمت من تحت الشيله بوووناسه ..فرحتي اليوم غيـر عن كل الايام اللي عشتها ..آه ياربي الحمدلك والكر ع كل شي ...وآخيرا يا مناف راح اسافر عنك ...بعيـد عنك ..مكان ما يجمعنا مع بعض ..مكان تختلف فيها الاوقات بينـــا...حتى الهوى ما نتنفسه مع بعض ....الله يهنيك مع بدور ...
نزلت راسي في حظني ...ودموعي تخونـــي طاحت بشكل ملحوظ من تحت الشيله دخلت ايدي ومسحتهم بسرعه لا يلاحظ راكان ...تنهدت تنهيده طووويله ..صـح انه راح نتفارق بس راح اشتآق لك كثير ...لصورتك ...لبتسامتك ...للمستك الخشنه ..لعيونك ...لكلامك ...لكل شي فيك راح افقده بشده ..رفعت راسي وانا اناظر راكان يقرب مني بابتسامه واسعه ...
تكلمت بعجله :هــاه خلصت ؟
رد علي وهو يجلس جمبي :بعده نص سااعه عن الطياره
سكت عنه وانا احــس بضيق ..غرم اني فرحانه بس متضايقه ...
تكلم راكان وهو يناظر الناس :ما تبين ي تاكلينه ؟؟ولا تشربين ؟
هزيت راسي بابتسامه :لا ..مشكور
ابتسم وهو يوقف ويناظرني :انا بجيب عصير ..راح اجيب لك يمكن تشتهين فيـه











انتظروووني

.

.

.

.

.

^^





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 05-11-13, 02:46 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــارت (10) >>>جرروح بلآ دمـأء..

رتبت شنطتي وجهزت كل الحاجيات اللي محتاجنهم في السفــر ...عسى بس ابوها ما فيه شي ..اتصلت لثابت وضبط لنا تذكرتين لايطاليا ...بس هيه شكلها ما مقتنعه باللي صار ..قربت من السرير ونسدحت عليه ..مسكت تالفوني وتصلت لهادف ....
رديت عليه لما سمعت صوته :هـــلا هادف ...شخبارك؟
رد ع ببروده اللي تعودت عليه :تمـــام ..شخبارك انت ؟
ابتسمت :والله راسي لحد الان يالمني من الكلاب اللي عطوني آيـه
تكلم وشكله مبتسم :آيـه امسسس ..الله لا يعودها من يومـ ...
رديت عليه :ع العموم انا اتصلت ابي اقولك اني بسافر يووومين ...وانت قول لمناف علشان اني بغلق التالفون
تكلم باستغراب:ليشش بتسافر شنو وراك تسافر فجاه ؟؟
ابتسمت بخبث:شغله كذا راح اسويها ع السريع وراجع ما راح اتاخر
رد علي :توصل بسلامه ....
رديت عليه :اجل يالله مع السلامه ...
ودعته ووقفت وانا اناظر الشنطه .. جمعت فرشات الاسنان والمعجون ..والحاجات الخـــاصه










دخلت البيت وانا متضايق ...بطلت باب الصاله وانا اناظر المكان ...دخلت غرفتي وشفتها مثل ما هيـــه ...تنهدت بصوت عالي ..طلعت قربت بتردد لغرفتها ...وقفت فتره وانا افكر واسمح ع سكسوكتي ...ضربت الباب ضربات هاديه ..ما سمعت صوت ..مسكت المقبض وبطلت الباب ودخلت راسي ..استغربت ما شفت حد بطلت الباب بكبره ...وانا عاقد حواجبي ..طلعت ورحت الحمام بطلته وما حصلت حد ..سرعت بخطواتي للمطبخ ..ما حصلتها ..
صرخت بصوت عـــالي وحواجبي معقودات بقوه :وووووووووووووووووووووووو� �يم ...
قربت من التالفون ..استغربت من ورقه مرميه ع الكنبة ...مسكتها بفضول ..انصــــدمت من شفت المكتوووووب ..ركضت ع غرفتها بطلت دوووولابها ..اندهشـــت من شفته فــاضي ...ابتعدت بصدمه ورحت غرفتي اركض..بطلت دوولابي رميت ملابسي في الارض ...مسحت ع شعري بايدي بقوه وانا اناظر جوازي ...وجوازها محد ..ابتعدت بخطوات مهزووووزه ..ورحت اركض برع ..ركبت سيارتي بسررررعه متجه ع المطـار...ووووالله ما اخليها ...والله لا اخليك معلقه لا انتي متزوجه ولا انتي مطلقه ...قســـم لا ابهدلك ما اكون انا منــاف ....اذا هيـه مسافره..مسافره مع من ؟؟؟ ووووين بتروح .؟؟...وريموه ..اذا انتي اللي بديتي فيها اجل تحملي اللي يجيك ...
وبعد فتـــره شبه طويله وصلت نزلت من السياره وانا امشي بخطوات ووووواسعه ...توجهت عيوني في كل مكــان ...اتجهت للحوجازات وسالت أي االطيارات اللي اقلعت قبل لا اجي ....عضيت اصبعي من قالو لي انه ..طياره راحت لنــدن وطياره راحت دبـي ...
وانا كيـف ما جاء في بالي انه اخوها في لندن...بلعت ريقي طلعت من المكان بهــدوء ركبت سيارتي وانا اضرب الدركسون بايدي بقوه..اسندت راسي للكرسي وغمضت عيوني ...رآآآآح بالي لمكــان بعيـد...فتحت عيوني ع التالفون يرن ...طلعته من جيبي شفت رقم بـدور ..عقدت حواجبي بضيق ورميت التالفون بعيـد
حركت السياره وانا متجه ع مكان محدد ...










ابعد تناسى دمعتي وانكساري
ما تجبر الخاطر بكلمت احبك
خلاص مالك داخل القلب طاري
ماعدت شوفك ولا حتى قربك
منك الجفى طول طال انتظاري
متحمل زيف المشاعر وكذبك
ماني بماسور وبايدي قراي
قررت ابعد دام غيري بقلبك
برحل مع دمعي حزني ومراري
واكيد بلقى بالهوى غير دربك
لا مر في عيني طيفك مواري
بغمض لاجل ما شتاق احبك
ابعد تناسى دمعتي وانكسااري
ما تجبر الخاطر بكلمت احبك
وخلاص مالك داخل القلب طـاري










نزلت من فوق بروقان ..ناظرت امي اللي جالسه وتناظر التالفزيون ..ما تكلمت بكلمه ..توجهت للباب بس سمعت صوت امي تناديني
:هـادف تعالي يمه ابي اقولك شي
قربت منها واانا ماني فاضي ابي اطلع مستعجل :بسرعه لاني مشغووول
جلست بعيد عنها بس هيه وقفت وقربت مني وجلست :هادف انا كلمت ابوك عن موضوع زواجك ..والحمدلله ما قال شي بالعكس فرح ووافق..وابيك تتجهز اليوم ع العصر ..بنروح نخطبها .
وقفت وما اهتميت من الكلام اللي قالته :ان شاءالله يصير خير للعصر
طلعت عنها ..وقبل لا اطلع شفتها تروح لتالفون ..ابتسمت ابتسامه بالكاد بنشاف ..مسسسكينه امي فرحانه ..ركبت سيارتي وقلبي ما مطمن من كلام مناف اخر مكلامه بينا ...الله يستر من زوجته شنو ناويه بلايام اللي راح تجي ....
قبل دقايق لا اطلع ...
رن تالفوني وتوني طالع من المسبح قربت منه وشفت رقم مناف :هلا مناف
تكلم بصوت غريب اول مره اسمعه :هادف انت ووووين ؟
عقدت حواجبي باستغراب :شفيك منـاف؟
تكلم وشكله منقهر :انت تعال وانا راح اقولك باللي صار ...
جلست ع السرير ومسحت ع شعري المبلول :بس انا مشغول حاليا
صرخ بقوه خلاص راح يطلع من سماعت التالفون:وقسسسسم بالله ما منك مني انا اللي متصل عليك ..
بلمـــت من انفعاله المفاجا ..رديت عليه بهدوء: مناف شفيك...اووكيـه الحين راح اجيك لا تعصب
عصـــب بشكل غريب وصرخ :لا تجـــــــي
ناظرت التالفوني اللي سكره في وجهي ..نافخت بصوت عالي ...قسسسم بالله طفـل ولا راح يكبر حتـى الكلام ما يعرف شنو يقول ..هههههههه ..لا يكون زوجته شي مسويه؟؟ اكـيد ما يعصب غير علشانها ..ووالله اني شاك انه يحبها بس معاند ...تلبست وتعطرت ..سمعت تالفوني يرن ..ناظرته وقربت منه ..رفعته ضحكت وانا اشوف رقمه
سمعته يقول بهدوء :هادف تعال المكان الامسي ..لا طول
كنت بتكلم بس سكر التالفون ...ابتسمت وطلعت










كنت واقف وانا اناظر امواج البحر اللي تنعاد كل ثانيه ..هل اللي سويته صح او لا ؟؟بــــس ليش احس نفسي متضايق ؟...ليـــش احسن نفسي ما طايق شـي ...كل هذا لانها سافرت ...؟ ولا شلووون ..؟ التفت وراي وانا اسمع صوت فرامل سيارت هادف ..ابتسمت ابتسامه حتى نفسي ستغربتها ... ..قرب مني .مد ايده ومديت ايدي وتصافحنا ..ناظرته وهو يجلس ..ورفع راسه يناظرني وهو مبتسم ..
رفعت حاجبي وجلس جمبي وحوطت رجلي بايدي :شخبـارك ؟
ابتسم ابتسامه واسعه :انا اخباري تمــام ..بس انت اللي شخبارك ؟
بلعت ريقي غصب عني ونزلت راسي :سـآفرت ...(ضميت شفايفي بقهر )
تكلم ببرود :آهـــا ..اوكيه والمشكله ؟؟
غمضت عيوني وانا ملتفت الجهه الثانيه :المشكــله انها حتى ما قالت لي ..(التفت جهته) حتــى ما كلفت نفسها تتصلت ..والمصيبه (عصبت وقلت بصوت شبه عالي ) اني ما اعرفها مع من راحت ...ما ادري هل هيه راحت مع اخوها ولا غيرررره ...احس نفسي راح اتخبل
رد علي بهدوء المعتاد :البنت ما راح تسوي اللي سوته الا اذا مسوي شي فيها
عقدت حواجبي بعصبيه : كــــل شي سويته فيها ..
ابتسم وتكلم :آها اجل من كذا هجت منك ..ما الومها بصراحه ..
صرخت في وجهه بقوه :هـــاآدف والله ما رايق لكلمك ...
حسيته كاتم ضحكته :اوووكيه ..شتبيها تسوي وانت ما بقيت شي ما سويته ..لاه والمصيبه امس راجع البيت سكرآن
رديت عليه بهدوء وعاقد حواجبي :انتو اللي سكرتو ..اما انا ما شربت أي شي ..
انصدم من كلامي :احلف بالله ..
ناظرته بثقه :والله العظيم ..بس بصراحه ستغربت اول ما شفت جزمتها جمب باب الصاله..ما توقعتها انها راح ترجع البيت ..ومن شفتها استغلت الوضع ..ومشيت المسرحيه ...(مسحت ع شعري بربكه وانا اذكر ليلت امس ) اللي هيه صدقتها ...
ضحك بصوت عالي :لاأآآآ تقول ...بالله علييك شنو سويت ؟
ناظرته بنظرات يطاير منها الشرار :هـــادف لا تصير غبــي ..
ضحك بصوت عالي وهو يصفق بايده بصوت عالي :هههههههههههههههههههههههه� � ..والله انت خطــــير
ابتسمت ع ضحكه :شنو ع بالك ..لو جيتها وانا صاحي بتظن اني ميت فيها وابيها ...لكن طلعت منها كيف تقول كلام هيه ما قده ..
عقد حواجبه بفضول :شنو قالت ..؟
ناظرته باستغراب :وووووووالله انك نذل ..اقول قوم فززز ...قووم ما ابي اشوفك جدامي
هدء فجاه وهو يمسح ع ذقنه ويناظرني :بس انا عندي فكره ...ليش ما تروح لها وتجيبها ؟
ناظرته وصغرت عيوني :لا يابابا ..ما انا هذاك اللي اتبع اللي ما يبيني ...بتشوف ان ما جات بنفسها لي ..
رد علي وهو يقول :كيفك ..المهم يوسف اليوم راح يسافر ...
ناظرته باستغراب :ووين راح يسافر ؟؟
رد علي وهو يوقف ويناظر البحر :والله ما ادري ...بس اليوم العصر بروح انا اخطب ..ويمكن اتزوج قريب
وقفت معاه باندهاش :جــــد والله بتززوج قريب ..؟
ابتسم وهو يناظرني :آيـــه ...عاد راح اخذ من خبرتك
ضربته ع كدفه بقوه :ياخي نذذذذل ...المهم شرايك انا وانت نتزوج في يوم واحد ..؟؟
بطل عيونه ع كبرها :لا يا شيخ ..انت بنفسك وانا بنفسي ... وبعدين انا لو تزوجت ما راح اسووي عرس ولويه وربشه ..افكر كل شي راح اسوويه ع الهدووووء ...يعني بنكتب كتابنا وبخذها معاااي
ابتسمت وانا افكر :آيـه والله معك حق ..المهم مبروووك وتستاهل ...











المغرب....6:15م
طلعت من البيت وانا امشي الشنطه وراي ..نزلت تحت ناظرت بندر اللي يذاكر ..رفع راسه وناظري باستغراب ووقف وقرب مني
تخصر لي وهو يناظرني بتفحص :ع وين ان شاءالله ...؟؟اشوف شنطه وين بطس ؟
ابتسمت له بضجر من اسلوبه الفض:راح اسافر بعيـد عنك يا النشبه
ابتسم ابتسامه واسعه :رآح تسافر ..ومن اللي راح يخليك تســآفر ؟؟
كشرت في وجهه ودفيته ع كدفه :روووح روح ذاكر مالك شغل ..هذا اللي ناقص بزران يسالوني وين داخل وين طالع
ناظرني بغضب ..طنشته وطلعت عنه ..بعدها دخلت واناا اتذكر صرخت فيه وانا اناظره مكانه واقف :اقووولك قول لابوي راح اسافر ايطاليا يومين وراجع ...باي
طلعت عنه وهو يصرخ فيني ...طلعت من البيت ومشيـــت مسافه شبه بعيده ..وبعدها ناظر تـاكسي وقفته وركبت وعطيته عنوان بيت محمد ...وتحركت ..
وبعد فتره وقفت ونزلت ..وقت لراعي التاكسي ينتظرني ..دخلت البيت وتو جهت لصاله ضربته ضربتين ودخلت ..التفت يمين ويسار ما حصل حد ..عقدت حواجبي
صرخت بصوت عالي :رنـــــــــــــداء ...
نزلت من فوق وشكلها خايفه من اللصرااخ ...:خير خيــر شصاير ؟
صرخت فيها : متجهزه ولا بعدك ؟؟
عقدت حواجبها بعصبيه :تستهبــــل انت ؟؟ يعني شنو كذبت كذبه وصدقتها ...روح روح الله يهدك
فووولت من العصبيه منها ومن اسلوبها :الله ياخذكـ راح تطير الطيـاره وانتي جالسه ...(صرخت بكل صوتي ) تحـــــــــركي ...
صرخت بصوت عالي :لاآآآآآآآآآآآآآآآآ تصارخ ولا والله ارميك بررررع ...هذا اللي ناقص داخل بيتنا ويصارخ علي ...قلت لك ما راح اروح وياك ..انـــــت ما تفهم
طلعت تالفوني ..واتجهت لها فوق ووقفت جمبها وتصلت ع الرقم اللي متصل فيني الصباح خليته سبيكر ومديته جهتها :سمعي ززززين
بعد فتره جانا صوته الانجليزي :الو ...
تكلمت انا واناظرها بمعنى سمعي :الو دكتور ..اريد الاطمنان ع المريض محمد ؟
تكلم باسف :للاسف كل وقت حالته تسوء للاسوى ..ارجو منك المجى ع الفور ...لانه يريد منك انت المدعو يوسف واسم فتاه تدعى رنـداء ..انهو يهذي باسمك اانت والفتاه
تكلمت علشان تتاكد اكثر :هلا ان تقولي اسم المريض كامل ...
رد علي :لقد عرفنا اسمه عن طريق محفظته ..انه يدعى محمد حميد حمد الـ......
تكلمت بسرعه من سمعت شهقت رنداء :اوكيه اوكيه دكتور سوفاء نحضر اليوم ..باي
سكرت التالفون بسرعه وانا انحني ع رنداء اللي طاحت جالسه بصدمه ....:بس خلاص اهدي ..يالله قومي بسرعه خلينا نلحق ع الطيـاره بسرعه لا تفوتنا
صرخت علي وهو ماسكه قميصي من رقبتي وتبكي :يوووسف لا تكذب علي ؟؟ قولي انه ابوي ما فيه شي ؟حلفتك بالله لا تكذب علي
توووهقت بقوه :خلاص خلاص اهدي ...ان شاءالله ما فيه شي ..قومي بسرعه خلينا بروح ونطمن عليه
وقفت بسرعه :انا راح اسافر بطياره ابوووي
خزيتها بنظراتي :وشنو يظمن لي انك راح تسافرين ؟
غمضت عيوووونها شكلها انقهرت : هذاا ابوووي ولازم اسافر ..
دخلت تالفوني بجيبي :اجل انا راح اسافر وياك ...(قاطعتهااا ) ولا كلمه زياده ...يالله خلصيني
راحت بخطووووات واسعه ع غرفتهاا ...










اليوم الثاني ...الظهر
قمت من النوم بكسل فضيع ...ولاول مره احس نفسي مرتاحه في النوم ...الحمدلله والشكر ...وقفت ودخلت الحمام وتسبحت ..خذيت شور طووويل ..طلعت وقربت من التسريحه نشفت شعري ع السريع وخذيت السجاده ومديتها ولفيت جلالي اللي طلعته من الشنطه وكبرت وصليـــت ...من خلصت ..التفت ع الباب اللي اندق وتبطل ..ابتسمت من شفته مبتسم :صباح الخير يا الحلو
ابتسمت ابتسامه واسعه :صبآح النور ..
تكلم وهو يقرب مني :هآه كيف النفسيه اليوم ...؟
رفعت السجاده وطويتها وبعدت الجلال :الحمدلله رب العالمين اليوم احسسسن بكثير
قرب مني وهو يلف شعري بايده وحوط ايده ع كدفي :وريمـ ..ابي اقولك شي ..بس ابيك بعدها تقوليلي كل شي .
عقدت حواجبي باستغراب :خيرر شفيك؟
مسكني من ايدي وجلسني ع الكنب :ابي اعرف علاقتك انتي ومناف كيف ؟؟
نزلت راسي باستنكار :شتبي تعرف يعني ..الحمدلله ماشي صاير علشان اقولك ولا اشتكيلك
عض ع شفايفه السفليه :لا تخبين علي ..انا اخوك واعرف كل شي بسس ساكت علشانك ما علشان شي ثاني ..بس انتي قوليلي واكديلي الكلام اللي وصلني ..وبعدها بتعرفين كيف راح اخذ حقك منه ومن عيووونه
غرقت عيوني بدموع ومسحتهم بسرعه قبل لا تنزل :صدقني راكان ما في شي صاير ...
عقد حواجبه بعصبيه بس تكلم بهدوء :وريم انا ما راح اضغط عليك كثير ..لكن عرفي اني في أي وقت فاااضي علشان اسمعك ...
هزيت راسي بايجابيه:ان شاءالله ..بس ابيك تعرف انه ما بينا أي شي ..واللي وصلك الكلام ..فهو كذآآب
وقف وهو يحرني بعيونه :بنشووووف
طلع عني وانا اناظره ..من طلع طلعت مني آه طوويله وانا امسح ع جبيني بضيـــق...استغفر الله ..في كل مكان يلحقني ..










وقفت واناا لابسه عباتي وخالصه ..فركت ايدي بتووتر ناظرت باب غرفته بارتباك ..مديت ايدي وضربت الباب هدووووء ...شوي وطلع ..بسرعه نزلت راسي وعطيته الظهر ووجهي حسيته نـــار من الحرار ه ..الله وكبر عليه ..شنو هذا طالع صدره عاااري مالابس قميص ..مالت عليه
تكلم بعيون ناعسه :خيــــر شتبين من الصبح ؟
لفيت بوزي ع الجانب :ابي اروح المستشفى اشوف ابوووي ..امس ما رضيت تاخذني
انتفضت بقوه وانا اسمع صوت الباب يضرب بقووووووه في وجهي ..التفت عليه حصلته دخل وطنشني ..بطلت عيوني ع كبرها ..قهرررررررررررررررني ..بكل قوتي صرت اضرب الباب بايدي ورجلي ..
سكت من سمعته من داخل يصرخ :كســــــــر ان شاءالله كســــــر ..كسر عظم ايدك ..تبين شي دخلي
طنشته وانا جبيني يصب عرق من العصبيه ..ابتعدت وجلست ع الكنب ...
بعد دقايق التفت ع بابه اللي تبطل ..وقفت من شفته يمشي ولا تكلم ولا حتى ناظرني ..مالت عليه يحسبني ميته عليه ولا ع خشته ..تبعته برع ..وسكرت الباب ..ناظرته ينزل الدرج بسرعه تبعته ولا قلت شي ...وقف وهو يمشي ع الشارع وانا وراه ...ع فكره هذا واحد نذل وما فيه ادب ابد يمشي بسررعه وانا شوي واركض وراه وهو ولا همه ..ناظرت الناس اللي يناظروني ..لفيت بوزي بقهر منهم ومن نظراتهم ...عادي كنت لابسه عبايا وشيله ...ناظرت فيه وهو يمشي ولا حتى كلف نفسه يلتفت علي ييطمن ..حقيرررر ..عضيت ع شفتي بقهر ...مـــالت عليه ..ناظرته من فوووق لتحت تعرررفون شنو لابس ..همممم شورت اسود لتحت الركبه وقميص كحلي وله كاب من الخلف وبدون اكمام ...ونظاره شمسي من النوع اللي يعجبني ..هههه حلوه نظراته ..بــــس مكرهنها هو ..مو شي طالع فيها ....لونها بني تقريبا ما قدرت اناظرها بسرعه راح عني ..مشيت وانا كل شويه احسه يبتعدعني اكثر ...سرعت خطواتي ..رفعت راسي بابتسامه
وانا اناظر الجوو ..بصراحه رهيـــــب روعه الشمس مغطتنها الغيم ...اظاهر انه راح ينزل مطر ...
بس والله فرحتي ناقص ع ابوووي الله يشفيه ...آه يا بوي لو صار فيك شي والله لا امووووت ...
تنهدت بقوه وانا انزل راسي ...بعدها رفعت بقوه وانا معصبه وانا اشوف مبتعد بعيــد
صرخت عليه بصووووت عالي الكل التفت علي ووقفت مكاني ومديت ايدي :هـــــــــــــــــآي انت وووووين رايح ؟؟
قهرررني وهو يكمل مشيه ولا كانه حد يكلمه ...عقدت حواجبي بعصبيه :يسوووووووووووووووووووووف ...
ناظرته وقف مكانه والتفت علي ببطى :خير ...شتبين فضحتينا ؟
تكلمت بصوت شبه عالي وانا اقرب منه :انت وين ماخذني ؟؟
التفت وهو يكمل مشيه وتكلم :تبعيني اذا تبين تشوفين ابوك ...
تكتفت بايدي ولا رديت عليه وكملت طريقي ...بعد فتره ...شفت مستشفى كبيرر ..ودخل فيه ووقف وناظرني ..وقفت وانا اناظر المستشفى ..حسيت نفسي مخنوووقه ...عقدت حواجبي انذار ع الدموع اللي ملت عيوني ...مسحتهم بسرعه..مشيت بقوه من حسيته ماسك معصم ايدي ومدخلني المستشفى غطيت وجهي بايدي الثاني وانا ابكي بصمت ...مشيـــــت بس ما اعرف وووين ماخذني ؟؟ ..وقف ووقفت معاه وانا منزله راسي ...
تكلم بهدوء البارد :ناظري ابوك ؟؟
شهقت بقوه قبل لا اناظره ..ظليت منزله راسي ..ما قادره اناظر الزجاج اللي جدامي ...
تكلم وشكله طفشان :رفعي راسك ...
رفعت راسي بشويش ..من ناظرته شهقت بقووووووه انصدمـــــت منه وانا اشوفه منسدح ع السرير ..انصدمت والله والعظيم ما تووقعته لهدرجه مررريض ..انهرت جالسه ع الارض ابكي بقووه وانا احس كل شي تبنج فيني ... ..وابكي بصوت عالي ...
حسيته مخلي ايده ع ظهري وتكلم :خلاص اهدي ان شاءالله ..راح يقوم بسلامه ..
هزيت راسي بلا..رفعت راسي وناظرته بعيون غرقنه دامــعه:يوسف هذا ..هذا ابووي ..هذا ابوي اللي باقلي ..
غطيت وجهي بايدي ..وضليت ابكي بصوت عاااالي....
مسكني من معصم ايدي ووقفني وانا احس نفسي جسمي تعبــآن ..تعبآن حيل ماقادره اتحرك ولا اسوي أي شي ..
جلسني ع الكرسي ..سمعته يتكلم مع الدكتور بس ما ركزت في أي كلمه ...
همس لي :ابوك صحى ويبي يشوفك ...
هزيت راسي وانا مغطيه وجهي :مـــا اقدر ...ووووالله العظيم ما اقدر
رد يتكلم نفس نبرت الحزن اللي في صوته :اوكيه انا بدخل وبعدها انتي ...تمام ..بس انتي اهدي شووي
ما رديت عليه ..سمعت صوت الباب يتسكر ...
................................................
دخلت الغرفه وانا اشوف الجهزه والوايرات في كل مكان في جسمه ...كسر خاطري بصراحه ..لكن يالله كلنا في هذا الطريق ..بعد شنو نسووي ..وقفت تحت راسه
ونحنيت عليه وهمست له :سلامتك يا ابو رنـداء
فتح عيونه بتعب بس بالاخير غمضها وهز راسه بالايجابيه :يـ ...يـوسف
مسكت ايده :انا هنا...تكلم شنو بغيت ؟
بلع ريقه بارهاق واضح ع ملامح وجهه :رنــ ..رنـداء ..وووو ...وين؟
هزيت راسي :برع..مسكينه منهاره تبكي ..شنو اللي صار فيك ؟؟ من اللي سوء فيك كذا ؟
هز راسه بلا :لاآ ..لا تهتم ...المهم...المهم رنــداء يا ....يوسف ..امنه في رقبتك ..
كشرت بضيق بس تكلمت بهدوء:انت اللي لا تهتم ..رنداء في عيوني ..مهتم منها مثل اختي الصغيره
هز راسه بلا عدت مراته :لآ ...ابي اطمــن ..ابي اطمن عليها في حياتها كلها ...ابيك تستر عليها طول ما هيه .حيه ..دير بالك عليها ..ابي اكون مرتاح وانا مطمن عليهاا
هزيت راسي بلا وقلت بصوت شبه غاضب :كيــف يعني ؟؟
رص ع ايدي بتعب رفعت حاجبي اليسار :ابيك تتزوجهـا .يا يووسف
وقفت معتدل واناظر بفحص :لاوووالله ..وان قلت لك اني ما ابيها ابــد ..




<صلوو ع النبــــي )


،


اتمنى ان ينال ع اعجابكم

دمتم بخيرررر

.

.

.

.

^^





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-11-13, 07:26 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــ


البـــارت (11) >>>جرروح بلآ دمـأء..





رصيت ع ايدي بتعب رفعت حاجبي اليسار :ابيك تتزوجهـا .يا يووسف
وقفت معتدل واناظرته بتفحص :لاوووالله ..وان قلت لك اني ما ابيها ابــد ..
ناظرت الدقات قلبه تبطي بشكل ملحوظ لفيت بوزي ع الجانب بشكل قوي :لحظــه بنادي الدكتور ..
طلعت بهدوء ..بس صرخت صرخه قووووووووووويه :دكتووووووووووووووووووووو� �ور ..
ناظرت الدكتور جاي من بعيد يركض :ما الامر
اشرت عليه يدخل :اقترب ..ان المريض متعب كثيراً .
دخل الدكتور بسرعه صار يخربط بالويارت وجهاز القلب ..بعدها ضغط ع قلب محمد عدت مرات ..لحد ما استقرت حالته ..
سالته بفضول :ماالامر ..ما الذي جرا له ؟؟
رد علي الدكتور بعصبيه :لقد ارهقته في الحديث...(خلا ايديه ع كدفي بسرعه ناظرت ايده ورفعت حاجبي ..الدكتور بسرعه نزلها) لا تتعبه في الحديث كثيرا ..فانه مريض جداً
تكلمت بالعربيه بقهر :آيه اعرف انه مريض ذبحتنا من هذي الاسطوانه اللي تكرررها ..
عقد حواجبه باستغراب :ماذا قلت ؟
رفعت شفايفي ع الجاب :والله عاد هذي مشكلتك ما تفهم (تكلمت معه بالانجليزي )المهم ..اخرج اانت .اريد ان اتحدث ليه
طلع وهو يهز راسه
قربت منه وهمست له في اذنه :راح اسوي اللي تبيه لكـــن بسر..يعني راح اتزوجها بسر .هذا اللي اقدر عليه...هذا انا راح انفذ وصيتك اللي راح تذبح اولاً بنتك وعدها انا ...
صار يتنفس بسرعه ..طنشته وتكلمت بصوت عالي :ما علينا من هذلا الحركات مسووي فيهااا مرريض .بخلي بنتك تدخل عليك الحين










المغرب ...
دخلت وانا ا ابطل االباب بكبره ع طووول ايدي ...ناظرت الصاله ..شفت امي وابوي واختي ..وبدور ..رفعت حاجبي باستغراب ..
قربت منهم وبستهم ع راسهم ..وجلست بدون لا اسلم ع رفيف ولا بدور
تكلمت بهدوء :شخباركم ؟
تكلم ابوي وطنشني :وين وريم ليش ما جبتها ؟؟ .
رديت عليه وانا امد ايدي ع العنب وأكل :ســـآفرت ..جاها اخوها وراحت معاه وانا ما اعترضت
ناظرت ابوي اللي عصب وعاقد حواجبه بعصبيه :وكيف تخليها تروح وانا ابي اكلمها ...
صرخت عليه بانفعال غير طبيععي حسيت نفسي مخنووق الكل يسال عنهااا الكل يبيهاا وانا في الطقاااق :شتبيني اسوي يعني ..رجع البيت حصلتها محد ..اتصلت ع اخوها وقالي انه معاه ...
وقف وهو معصب وصبعه السبابه موجهه ناحيتي:احتررررم نفسك يا ولد وصوتك هذا ما ابي اسمعه
وقفت وقابلته عطيته نظره ع الطاير ورحت فوق ودخلت غرفتي وقفلت ع نفسي الباب .......
اوووووووف شنو هذا الحياه اللي عايشنها انـــآ ... الله ياخذك يا وريم ..كل المشاكل اللي انا فيها والسبه انتي ..هيـــن والله لا جيبك وجرك جر من شعرك ...انا تهربين مني انــا ..بس انتي اصبري علــي
قربت من السرير ورميت الثوب عليه ...ورحت ع الدولاب بطلت ما حصلت غير شورت ابيض وقميص نوم ..وقميص زيتوني ..مسكت الشورت ورحت اتسبح ....
طلعت بعــد فتره..لبست الشورت ..قربت من التسريحه ..فتشت ع منشف ما حصلت سكرت الدرج بكل قوتي وطلعت ..ورحت غرفت سيآف ..هزيت المقبض بقوووه بس كانت مقفوله ...
اتجهت ع الدري وصرخ عليهم :يمــــــــــــــــــه وين مفتاح غرفت سياف ؟
وقفت مفزوعه وهيه تناظرني بخوف :ما ادري يمه...بس هو دوم ياخذه معاه لما يسافر ..
شديت شعري بقوه من الغضب حسيت راح يجي في ايدي ...:الله ياخذه هذا الثاني انا ناقصنه ...اوووووووف
اتجهت ع غرفت ابوي ..فتشت فيها بس ما حصلت فيها منشف ...طلعت وانا اضرب الباب بقووووووه ..
سمعت ابوي يصرخ معصب عقدت حواجبي بضيق: رفيـــــــــــــــف ...
جات رفيف تركض من ع الدري هيه وبدور :خير شفيك ؟؟
رديت عليها بعصبيه : ابي المنشف حقك ...
ابتسمت وهيه تناظرني :ليش انت كذا حلا بالماي المبلول ...
دفيتها ع كدفها :تحركي ماني فاضي لك ...
دخلت غرفتها وانا امشي مطنش بدور اللي تناظرني ومبتسمه :منـــاف ..
وقفت وانا عاطنها الجانب :نعـــم
قربت مني ومسكت راحت ايدي :ليش ما ترد ع اتصالاتي ؟؟؟
بعدت ايدي عنها بهدوووء :بدور مو وقته هذا الكلامـ ...اللي فيني مكفيني ..فبليزز خليني بحالي شووي
قربت من غرفت رفيف وطلعت خذيته عنها ورحت غرفتي ...وقفت من سمعت رفيف :اليوم راح تنام هنا ؟
رديت عليها وانا ادخل:آيه ...










الساعه 12:15م ...
دخلت غرفتي وانا مبتسمه بخجل ...تذكر اليوم لما جو يخطبوني رسمي ...عقدت حواجبي باستغراب ..لما عرفت انه عادي معاه يشوفي ولا لا ؟؟ يعني الوضع عنده عاااااادي ..الحمدلله جات منه ...ووالله كان قلبي بيووقف من الخووف...بس المهم انه الوضع يكون بسر ..يعني لا حياه ولا باسمه تعرف..ولا كانو راح يسون سالفه...انقلت ع الجانب الثاني ...بس انا أبي اشوف شكله ..ابي اسمع صوته ...اووووكيه ما راح اتهور ..بس ما كانه بسرعه ع اجازة نص السنه راح يكون الزوج ...يعني ما شي غيرشهرين او اقل ...
يالله سترك ...راح ابدء حياه ثانيه غير عن حياتي هذي ...يارب ان شاءالله يقدر موقفي مع اهلي...بس غريبه ام سعيد ما قالت لي ..مسسكينه هذي الحرمه ..والله فضلها ما راح انساه ابــــــــــد ...









بعــــد سبوعين ...
جآفي / وقآسي .. مبتعد ! وأستلذك
نآسي ! وعآدي / مايهمـك ولاشـي

طيب أحبك / عآدي قلـي : أحبـك
حسسني أنك تشبـه الغيـم والفـي

ربك تعيش الحب مثلـي .. وربـك
تشيـل قلـبٍ شآلتـه رآحـة يـدي

ليتك حطب لاونست بـردي أشبـك
لكن حسآفـة ! أمنيـة ميـتٍ حـي

تعال بعضك ! لأ .. أنآ ابيييك كلـك
أبيك وآجد ./ مدري ودي بك شوي

أبي اشوفك .. يوووه نفسي أضمـك
أنا اشهد أن الجرح تـوّه بعـد نـي

أنا ملكتك ..! وأعترف صرت ملكك
وأنته بيديني / بس ماحس بـك لـي

ربكة شعـور القلـب ! لاتستفـزك
هذا أنا : لاضعت أهوجس وأهذري

تعال جنبي // وأسترح . قول ودك ؟
ودي أجمّع حكينـا عقـد / وحلـي

غمض عيونك ! وأنتبه لـي بقلبـك
شغل موسيقآ .. خفف النور والضي

خذ لك نفس .، وتذكر أنـي بجنبـك
يعني تشجع ! لو زعل خآطرك عيْ

مال الزعل دآعي بدربـي ودربـك
لاصرت ظميانك / وفي راحتك مي

قررت أحبك ! غصب ! كيفي بحبك
وأدري بسيطـة تعتبرهـا ولاشـي

يعني حبيبك / شمس عمرك وظلـك
ياللي بعآدك موت ومصافحـك كـي

دلة غلا / في وسط قلبـي وأصبـك


الصدر بيتك .. وأسترح / لاتوصي

ولع لنا [ فيرووز ] والصبح صبحك
فيروز وقت الصبح ياسيـدي شـي

نامت عيونك / وآبتدا حـس بـردك
ابي الدفآ .. مادام برد الجفـآ فـيّ

عزمت أعيشك ! لا بعد وأستحلـك
مدري علامي كاتبك بالغصـب لـي

مو بس أحبك / ألا مـن زود حبـك
اشوف كل الكون من دونـك خلـيّ

واقف عند بابها ومتضايق حدي منها ومن تصرفاتها الغبيه ...ضربت باب شقتها بقوه ...
شوي وجاي صوتها البرياء من وراء الباب :مـــن ؟
صرخت عليها :انا بعــد من ..بطلي الباب لا اكسره ع راسك...
بطلته بسرعه ودخلت ..التفت عليها معصب كان وجها ياشر انها تبكي من وقت طنشتها :انتي شفيك من متى اضرب الباب عليك ...
رفعت نظراتها بغضب:وان كنت ما ابي ادخلك ...يعني بالغصب ؟
صرخت عليها وانا مبطل عيوني عليها :آآآآيــه غصبن عنك وعن اللي خلفك ...فآآآهمه ..قسسم بالله ان ضرب الباب مره ثانيه وما فتحتي الباب بالمره لا اكسره وادخل
تخسرت وعقدت حواجبها بقوه وصرخت بصوت مبحوح :ومـــــــــــــن انت علشان ابطل لك الباب ..لا اخوي ولا ابوي ولا هم يحزنوووون ...
طنشتها وانا مكشر وجلست ع الكنب :عندك خمس دقايق لو ما جهزتي بروح عنك ...
عطتني نظره ع السريع ودخلت غرفتها ...اوووف هذا بعد كل يوم نروح له ...والله مليت من المستشفى ولوعت الكبد ....نــافخت بصوت عالي بضيق ..انتظرت ....ونتظرت ...ونتظرت ..ولا طلعت ..لاحوووول ..شنو هذي البلشه اللي ابتلشت انا فيها ..وقفت ودخلت ايدي في جيبي ..ومشيت رايح غرفتها ..قربت اذني ناحيت الباب بس كان سكوت ...ضربت الباب بهدوء ..ابتعدت بسرعه من شفت الباب بتفتح
ناظرته وهيه مبطله عيونها ع كبرها تلكمت باستغراب :شنووو تسوي ؟؟ (قالت بشك) تتجسس ...
رديت عليها بسرعه :لا ...بس كنت ابي اضرب الباب عليك لانك تاخرتي ..وانا بصراحه ما احب الانتظار كثير
لفت بوزها بقرف ..وتحركت متجهه للباب ..تبعتها بكل برووود ..
بعـــد مسافه في الشارع وصلنا المستشفى ...دخلنا وانا ا ناظرها تمشي وشكلها متوووتره ..ابي اعرف شنو صار لابوها علشان كل هذا ..وانا الغبي ليش ما سالت الدكتور ...جـــد جـــد غبي ..تحركنا وقفنا عند باب غرفته ..ناظرته واقفه ومنزله ...ع فكره كل يوم ع هذا الحال ..بنجي المستشفى وفي النهايه ما تدخل غير اخر شي دقايق وتطلع ...
بس والله ماسكني فضول ابي اعرف شنو قال لها عن وصيته ... قالها ولا لا ؟؟ اعتقد انه لا ..لانه لو قالها بتسوي فضيحـــــــه لا صارت ولا راح تصير ...
تكلمت وانا اسمعها تشاهق من البكي :جلســــي بدخل اطمن عليه وبعدها انتي بدشيـــن
رجعت ع الخلف وجلست ع الكرسي وهيه منزله راسها ...بطلت الباب ودخلت ..شفته نايم مثل كل مره ..لا حركه حتـــى الكلام من اخر مره تكلم فيها ما عاد ينسمع لها صوووت..قربت منه وجلست ع الكرسي اللي جمب السرير ..خليت ايدي ع خدي ..وانا اتمعن فيـــه.. شنو اللي خلاني ادخل حياتهم ..كله مني انا مافيني ادب بس علشاان اللفلوووس ..ابتسمت ..لو ماات كل اللفلوووس والاملاك اللي معاه بتكوون لرنداء ..ورنداء بتكون زوجتي عن قررريب ..يعنــي كل اللفلووس اللي عنده بتكوون تحت ايددددي اناا ..زادت ابتسااامتي ...الله محلى اللفلوووس يوم تكون تجيك كذااا ع البااااااااااااااااارد...ه� �ههههههههههه
تمعنت فيه وفي شكله ..عقدت حواجبي بضيـــق لاحظت شي ..وقفت مفزوع وانا اصرخ واقرب منه :محمــــــــــــد ..(هزيته بقوه ) محمــــــد رد علي
طلعت بسرعه من الغرفه وانا انادي الدكاتره .. قربو مجموعه من الدكاتره ..كنت بدخل بس شدتني من ايدي
تكلمت وهيه تبكي:شصـــآر ؟؟ شفيه ابوي ؟
ناظرتها بتمعن وانا اشوف ملامح وجهاا الحززينـه ..نزلت راسي وشديت ايدي من ايدها ودخلت الغرفه وانا اشوف الدكاتره ...مجتمعين وكل واحد يحرك الوايرات ومقياس القلب ...
ما قدرت اشوووف الوضع كذاا ...طلعت وانا متوووتر من الموضوع ..حسيت نفسي بختنق لو ظليت اكثر من كذا...طلعت وانا اشد ع شعري ومررها ع ملامح وجهي بارتباك ...جلست جمبها وانا اسمعها تبكي اكثر من اول اكسرت خاطري بصراحه ..

بعـــد فتره شبه طويله طلع الدكتور ..وع ملامحه الارهاق وقفت بسرعه وهيه بعد وقفت معاي
تكلمت بسرعه :ما الامر ؟؟ ما الذي حصل له ؟؟هل هو في صحه جيده...
نزل راسه الدكتور وهز راسه :للاسف ..لقــد توفى المريض
وقفت منصدم ..بلمـــت صرت واقف اكثر من خمس دقايق ع وضعيتي ما تحركت ...راح الدكتور ..ورنداء ما سمعت غير صوتها لما تصرخ ...
التفت عليه حصليتها منهاره ع الارض تبكـــــــــي بقووووه
ناظرتها وهيه محوطه رجلها وراسها بايدها وتتكلم بصوت متقطع من بكيها :ابــــــــــــــاه ...يبــ ....يبــــه لا تخليني ...يبـــــــــه ..(رفعت راسها وشدت ع ملامح وجها بقوه ) آآآآآآآآآآآآه يا يبه ...ليــ....ليشــ خليني بروووووحي ...(صرخت بكل صووووووتها ) يبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه
وبعدها انقطع صوتها وانا اشوفها طاح ع الارض بدون لا تحس باي شي ...غمضت عيوووني بصدمه ..مشيت وجلست ع الكرسي وانا اناظرها بدون استيعاب باللي صار الحيـــــــن ...









العصـــر::....لندنـ
طلعت من الغرفه وانا لابسه قميص كرزي له ازرار من الامام وتنوره ذهبي طويله ..وصندل واطي...لبست الشيله بلون الذهبي ومزينه بالاحمر...
طلعت ومسكت شنطتي في ايدي ...وفي ايدي الثانيه نظارتي ..اول ما طلعت عقدت حواجبي باستغراب وانا اناظر راكان وجمبه شخص ...
وقف راكان بابتسامه واسعه :تعـــآلي ..
قربت وانا ابلع ريقي بتوتر من الشخص اللي جمبه اللي ما التفت ولا ناظر ...وقفت مسافه وانا اناظر راكان
مد ايده لشخص اللي جالس بكل ثقه ولا همه حد:اعرفك ع جيســــي ..صديق عمري من جيت هنا
ابتسمت ع الخفيف حتى ما تنشاف :مـرحبا ..
جلس راكان بفرح وفرحته غريبه: جيسي هذا شقيقتي اللتي حدثتك عنها ..انها وريم
التفت علي بابتسامه واااسعه ووقف ومد ايده :مـــــرحبا ..تسرني رويتك
هزيت راسي بابتسامه خفيفه ...وصافحته
وقف راكان وهو يناظر ساعته :امممم انا الحين مشغول ..راح اطلعين انتي وجيسسي لمكان اللي تبينه ..راح يكون مكاني من يوم رايح ...يعني هو واقف يكون حارسك الشخصي طول ما انتي هنا
بلمـــت الا انصعقت تكلمت باستغراب :انت من جدك ؟؟
ابتسم وهو يقرب لي :آيـــه ..وبعدين لا تخافين انا وووواثق فيه ..
اشر ع اللي اسمه جيسي يمشي وراه .. وقف راكان فجاه ورجع خطواته لوراء مسكني من ايدي وطلعنا برع احنا الثلاثه ..
راكان ركب سيارته ناظرني وهو مبتسم بفررحه :وريم حبيبتي لا تحاتين ما راح اتاخر ...استمتعي بوقتك ...
كنت بتكلم بس مشى عني ...
ناظرت جيسي اللي واقف ويناظر الناس ومبتسم :انـ ...انـا ..بببروح الشقه (ضربت جبيني بايدي بغباء ) اقصد سوفاء اذهب ع الشقه ..لن استطيع الخروج معك
هز راسه بلا وهو مبتسم ..وبكل جرئه مسك معصم ايدي ومشاني وراه مثل البزززر سمعت صوته الهاادي :لماذا انتي خآفه لهذا الحد ..انني لا آكل البشر ..فانني مسالم
ابتسمت ع الخفيف وانا اسمعه ..كمل كلامه وهو يقول :هيا اخبريني الى اين تريدين الذهاب ...؟
رديت عليه وانا منحرجه منه وسحبت ايدي ع الخفيف :اممم لا اعلم المكان جيداَ هنا..
وقف والتفت علي وناظرني ومبتسم :حسناً..هل تودين الذهاب الى الملاهـــي ..او الى التسوق؟
نزلت راسي باحراج منه ومن اسلوبه الطيب وكمل كلامه :حسنـــاً ..سوفاء نذهب الى للاطلاع ع لنـــدن ...(مسك ايدي مره ثانيه ومشاني معاه ) انها جميله جداً ...انا واثق بانها سوفاء تنال ع اعجابك...
التفت علي ووقف وانا وقفت وناظرته شنو يبي وكمل بهمس :لا تخافي مني ان مسكت يدك..فهنا المكان غير آمن
هزيت راسي بايجابيه ومشينا ...وووالله العظيم حسيت نفسي طفله امشي وراه واناظر الناس اللي رايحه وجايــه..
ناظرت جيســـي ..ماشاءالله عليه وسيم حيل ..شعره ناعم كثير وطويل وكثيف واسووود كثير ..وطويل شبيه بطول مناف ..وعرض تمام بس مناف شوي اعرض عنه ..امممم ايش كمان ..آيه ابيض له عيون عسيله فاتحه ..وسكسوكه وشنب خفيف ...آيش بعد ..تقريبا عمره ما بين 28 و27 سنه ..تقريبا كذا اذا كان كبر راكان فهو 28 سنه ...بس ما لاحظتو شي ..يشبه العرررب حيل ..











قمت وانا ابكل من الموز اللي في الصحن ع الطاوله ...ناظرت بامي اللي تناظرني بتمعن من حركاتي..ابتسمت لها وانا فمي مليان وخدودي منفوخات ..ابتسمت وهيه تضحكت علي وتهز راسها
بلعت الاكل بصعوبه وضربت صدري :يمــــه انا بروح المكتبه اشتري شويت اغراض
ردت علي بحزم :روح ولا تتاخر ...
تكلمت وانا امشي واخذ مفتاح سيارت يوسف :اوكيـــه
طلعت وانا ارتب قميصي ركبت سيارته اللكزيز السوداء ...مدري ليش ما شراء غيرها .اصلا هو حاصلله علشاان يشترري ولا يسوقهاا ..جد كاسر خاطرري ابووي مدري كيف ما مخلنه راح راحته .لا سياره ولا شغل مثل الناس ولا شي ..الله يعينه ....دخلت cd مال راشد الماجد ...ياخي هذا من زمن الجاهليه ..طلعته ودخلت الثاني جلســات اللضويحي (بين المحبين)...اوووه اوووه هذآ المطلوب ...حركت وانا اطول ع المسجل ع الكــآمل ..
مشيت لحد المكتبه ودقدق ع الدركسون ع االطبله ...بندت السياره ونزلت دخلت المكتبه ...خذيت كل اللي ابيه واللي تبيه شوق ...
طلعت بعد فتره وركبت السياره ...حركت السياره وانا اطول ع المسجل ..بعد فتره في الشارع اللي امشي فيه ..وقت السياره ببطى وانا اركز ع اللي يمشي في الشارع ..قربت راسي من انافذه الاماميه وصغرت عيوني بتركيزززز..شهقت من شفت البنت اللي جايه تركض من مسافه ما بعيده ..نزلت من السياره وانا اطف مصابيح السياره الاماميات ...قربت منها وانا امشي واسمي بالله ..لايكون جنيه ..ولا شي من تحت الارض ..ناظرتها وهيه تتجه ناحيتي وتناظر وراها ...تكتفت بايدي ..لحد ما قربت مني
تكلمت بصوت عالي :لحــــــــظه ...
ارتجفت بشكل ملحوظ وناظرتني بنظرات مفزوعه ...وطاحت ع الارض وهيه ترجع الخلف
تكلمت وهيه تبكي بصوت واطي :واللي يسلم عمرك ...ساعدنـــي ..
هزيت راسي وانا اناظرها بتركيز :بـــأيش اساعدك ..؟؟؟
جلست ع ركبتها ونحنت ع رجلي :لا تخليني تحت رحمته ...الله يخليك حق اللي يحبونك ..لا تخليني
بعدت رجلي بقرف منها حسيتها نجسه ..: قومي وقوفي ..
قامت وهيه ترتجف وتستر نفسها بالعبايا المتقطعه ....
بعدت نظراتي عنها وشحت بوجهي بالنحايه الثانيه ولفيت بوزي :اووكيــه روحي جلسي هناك (اشر عليها بين سكه ) ...وبعدين راح اجيك واخذك
هزت راسها وهيه تاكل باظافرها بشكل جنوني :انزين ..بس لا تتاخر علي ..لا يجيني وياخذني (صارت تبكي من جديد )
قربت راسي منها وهمست لها :من اللي ياخذك ؟؟!
حمرن عيونها ومتلن دموع وشفايفها ترتجف :اخووووووي...وخويه
عقدت حواجبي باستغراب :ليش يتبعونك ؟؟
اترجفت بشكل قوي وهيه تلتفت بشكل جنوني يمين ويسار وخلفها بعدها طاحت ع الارض :يبيني اطلع لخويــه عـآ ـــــــ
انحنيت لها بسرعه وسكرت فمها بايدي وبلعت ريقي وتكلمت :اوووكيه بس خلاص فمهت لا تكملين
بعدت ايدي وانا اناظر الارض ..:قومي جلسي من وين قلت لك ...وبعد شوي بجيك
هزت راسها بقوه ..وقامت تركض وراحت في السكه وجلست ..وقفت وانا اناظرها ...كسرت خاطري ..ابتسمت وركبت السياره وتحركت وقبل لا امشي ناظرتها شفتها تلفت يمين ويسار بخوووف ..
معقوله في ناس كذا تفكر ؟؟.. الله لا وفقه اذا كان كلامها صح ؟؟ ...البنت شكلها متعقده منه ..لا بارك الله فيه ..
اجل هي اخته كذا يسوي فيها ؟؟ اجل لو كانت وحده غريبه ...ايش اللي راح يسويه ...
ارجع لها ولا اخليها مكانها مثل ما هــيه ....
دخلت السياره ونزلت منها ونزلت الاغراض ...ورحت داخل شفت امي توها نازله من فوق
تكلمت بصوت شبه عالي :ليش تاخرت ؟؟
رديت عليها وانا مبلم من اللي صااار ..علقي جد ما مستووعب :هـآآآآآه
كشرت وعقدت حواجبها :اقووووولك ليش تاخرت ...ما تعرف انه الحين االشرطى في كل مكان وانت ما عندك ليسن ولا غيره
لفيت بوزي ع الجانب ...:اووكيه المهم اني وصلت
رحت فوق وتعديتها وهيه تناظري ملامح وجهي ...
{نبذه عن بندر ...طوله تمام عرضه حلو ...شعره يوصل لاخر رقبته ومن الامام طويل بس دوم يرفعه للخلف ...ابيض وملامحه حلوه جـــــدا ...له سكسوكه خفيفه توها طالعه له ..وزلف جمب اذنه طويل ..شخص طيب ..حنون وفكاهي ...ما يشبه يوسف ابــد بس العيون نفسها رماديه ....ابدا ما يحب حد يدخل في حياته ..سوى من قريب او بعيد ..ويعصــــب اذا حد يدخل في شي خاص له ...ابد ما يتفاهم في هذي النقطه ...عمره 20 سنه.. راسب في سنه الثانوويه سنه والان يعيدددددددها ..)










الساعه 9:25 م
قمت من ع السرير وانا اتمدد ...انقلبت ع بطني ..وراح تفكيري لبعيد ..الحين شنو جالسه تسوي ؟؟ مرن سبوعين وهيه ماسالت ولا تصلت ؟؟ كل هذا حقد في قلبها تبي تبتعد ....خلها توووولي مالت عليها...تحمد ربها اني سكت عنها ولا تبعتها ...ولا والله لا اكسر راسها وذبحها ودفنها محد درى عنها ...بنت الكلب ...خلك الحين تاخذين ستراحه ...والله لا اطلعلك في كل مكان وجنن فيك ...هين انا لك يا الحقيررره ...
فزيت من تفكيري ع دق الباب :مـــــــــــن ؟؟؟
جاني صوت رفيف من وراء الباب وتصارخ :منــــأف اطلع اطلع عندي لك بشارتين يهبلوبك
اوووف بشارتها مثل وجها اكــــــــيد ..نزلت من السرير وبطلت الباب ..
ناظرتها ببرود: خير شتبين ..؟
ابتسمت ابتسامه ووواسعه وايدها خلتهم تحت ذقنها :هيفــــاء ولدت وجابت ولد ...
ابتسمت ابتسامه واااسعه :مبرووووك ..متى ولدت ؟
نزلت ايدها وخلتهم وراها :اليوم الظهر
كشرت بسرعه :مـــاشاءالله وايد مستعجلين ...ليش ما قلتولي يوم بيدخل المدرسه
ضحكه بصوت عالي :ههههههههههههههههههه ..المهم ..البشاره الثانيه ...راح تطيرك من الوناااسه
رفعت ايدي وتكتاها ع الحد مال الباب :شنوو بعــد ؟
رفعت صبعها واشرت لي :لا لا لا لا لا ..اول شي المقابل ..شنو راح تعطيني ؟
مسحت ع ذقني وانا افكر :انتي قولي وبعدها لك اللي تبين ؟
ابتسمت :اوووكيه ..اليوم امي ..راحت بيت خالتي (خلت ايدها عند فمها ع الجانب وهمست ) وخطبولك بــدور
كنت مبتسم وكشرت بسرعه ..:شنووووو ؟؟!!!!!!!!!!!!
بلمت وناظرتي بصدمه :شفيك مناف ...ما انت اللي كنت تبيها ..وبتجن عليها ...
ابتسمت ببلاهه :آيـــه ..آيه صح ..ايه تستاهلني بدور ...الله يبشرك بالخير
كشرت:ايواا ..ابي فلوس ع البشارات اللي قلت لك اياهم
دفتها ع جبينها بقوه ورجعت خطوتين ع وراء :رووووووووحي زين ..بذمتك هذلا بشاره ..هذلا هم ..لوعت كبد ...لاه وبعد جايه فرحانه ..( صرخت لها بقوه وعاقد حواجبي ) روووووووووووحي زين ..ما باقلي غيرك انتي
تخصرت ونافخت بصوت عالي :هيـــن انا اعلمك
راحت تمشي بسرعه تحت ..وانا دخلت غرفتي وقفلت الباب ........ مسررررعهم خطبولي ..بل مستعجلين ع ايش ؟...اووووووف ..دخلت الحمام علشان اتسبح وروح حق هيفاء










شرايكم بالشخصــيه الجديده ..*بنددر *

مقاااطع من البااارت 12 ....

""انصدمت منه وشهقت بقوه وهوه يمسكني من ذقني حسيت اسناني راح تتكسر من قوته ..حاولت اني ابعده ..""

"" :ابيك تقولين لي كل شي عنك (رفعت صبعي في وجها اهددها ) واياني وياك تكذبين من هنا ولا من هنا ...ولا تزيدن من عندك شي ...قسسسم بالله لا ارميك برع جمب الزباله اللي جيتي منها ""

"" :زووووووووووووووووووووووو� �جها يا محترم ..(رفعت ايدي اليسار وبكل قوتي ضربته بكــــــــس ع خده ورميته ع الارض ) ان قربت من ناحيتها مرره ثانيه والله لا اخليك تدخل الطب النفسي ..""

^^

توقعاتكم ...


(صلو ع النبي ...)



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-11-13, 06:11 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــــ


البـــارت (12) >>>جرروح بلآ دمـأء..



فتحت عيوني ببطى بللت شفايفي بلساني...رفعت ايدي ومسحت ع وجهي وانا احس بتعب جسمي متكسر ..ناظرت المكان وبكل قوتي فزيت جالسه وانا اتذكر اللي صار ...
صرخت بقوووووووه :يبــــــــــــــــــــــ� �ـه ...يبه
دخل علي مفزوع وقرب مني بخطوات واسعه :اهدي اهدي خلاص ..
مسك ايدي بقوه ورفعت نظراتي له :يووووووسف ابوي وين ؟؟
ارتبك وتوتر وشكله ما عرفشنو يقووول :ابوك..ابوك يا رنداء توفى ...ما يصير اللي تسوينه بنفسك ..
امتلت عيوني بدموع وخليت ايدي ع فمي ...غمضت عيوني بقوه ورفعت ايدي ع وجهي وغطيته صرت ابكي بهستريه ...حسيت بشي دافي ..فتحت عيوني وبعدت ايدي من لاحظت يوسف محوطني وحاظننني راسي ع صدره ومحوطني بايده الثنتين.صرت ابكي بقوه وبصوت شبه عن يكون صراخ .....
صرنا مده ع وضعنا وهو يقراء علي ...
ابتعدت عنه وانا امسح دموعي :ابي اشوف ابوي ...
جلس ع الكرسي اللي جمبي ورد علي بحزم :مستحيـــــــــــل ...
بعدت الشرشف عني وصرخ في وجهه وانا انزل من السررير واوقف بتعب :انت لا تتدخل ..بشوف ابوي يعني بشووووفه ...وانت اخر واحد تتحكم فيني فهمــــــــــــــــــــــ ت
انصدمت منه وشهقت بقوه وهوه يمسكني من ذقني حسيت انه اسنان راح تتكسر من قوته ..حاولت اني ابعده ..بس كان اقوى مني
تكلم بصوته الكريه: سمعيني زين انا من اقول كلمه ...عمرررررررررررك وكسرتيها ..لا تحسبين انه مـآت ابوك معنى اني برحمك ولا بشفق عليك ...من اقول أي كمله ...ما تراديني فيها لو ع موتك فاهمه ....ولا والله لا اشرب من دمك ...ولا تلوميني اسوي أي شي فيك ...لانه كل اللي راح يصير فيك ابوك نوى عليه ...
غمضت عيوني بقوه وصارت دموعي تطيح ع خدودي وبصعوبه اتكلم : وانا اقولك من الحين اني ما ابيك ..وانت ما مجبور تتزوجي ...ولا تحاتي انا اللي المسؤوله عن الوصيه
ابتسم ع الجانب :هه ...ياريت لو كانت بهذي السهوله اللي تقولين عنها ...... كان والله لا اخليك هنا ورجع السعوديه ولا همني سوى كنتي بنت او ولد ........
رفعت رجلي وانا منقهره حدي منه ودست ع رجله بكل قوتي :وووووووووووقسم بالله انك نذل وحقير وسافل ...
رماني ع السرير كنت بطيح بس توازنت ورد علي وهو يضحك بصوته العالي :هههههههههه ...ياريت تجبين شي جديد بدل عن هذي السخافه اللي تتكلمين فيها ........
ما رديت عليه ناظرته وانا ارتب شيلتي ...
تكلم وهو يجلس ويخلي رجل ع رجل ومبتسم ويخزني :سمعيني ..باكر راح نرجع ..وراح يرسلون ابوك اللي ذبحتينا فيه ...وبندفنه هناك ....وبعد سبوع من العزاء ..راح اتزوجك بسر واخليك في بيتكم ....فهمتي ولا افهمك بكف مرتب ..
جلست وناظرته بعيون تاكله اكل وتكلمت وانا شفايفي تهتز من الغيض :تخســــــي .. جيبلي اللي اكبر عنك علشان يرفع ايده علي ...
هجم علي بقوه وهو عاقد حواجبه بعصبيه ومسكني من عابتي من عند رقبتي رد علي وهو يناظرني بنظرات يطاير منها الشرار حسيته راح يذبحني من كف واحد منه :كيـــــف يعني تبين تجربين حظرت جنابك
رديت عليه بهمس وحسيته مات قهر :جرب وشوف اللي يجيك ..والله لا ابهدلك ..والله لا اخليك تاكل بنفسك
بطل عيونه ع كبرها وهو ينتفض من القهر الغل اللي احتاله ...خله علشان يتادب ويحسبلي الف حساب ..مـالت عليه
رماني ع السرير بقوه طلعت مني آه خفيفه ..ووقف وناظرني بطرف عينه :لا تحسبين اني خليتك بعني اني خايف منك ولا من تهديداتك التــــآفه حقتك ..لا بابا ...خلك شوي تاخذين وتعطين في عزى الولد العزيز ..وبعدها شوفي اللي يجيك ..
طلع عني وضرب الباب بكل قوته ...بلعت ريقي اللي نشف ..مسحت ع وجهي ..ياربي شنو هذا البلا اللي ابتليت انا فيه ...استغفرالله ..شكله ما راح ارتاح من وراه ..الله يرحمك يا يبه ..والله ياخذك يا يوسف ..نزلت راسي وصرت ابكي ..صرت اشاهق بقوه وانا كل ما اتذكر اني راح اعيش بروحي احس قلبي ينقبض ....ليش مره يحسسني انه حنوون ما في مثله ابد ..ومره احسه حقير ولا متربي ابد ولسانه متبري منه ....ابد ولا يحس ...ياربي سترك من اللي راح يهل علي ..










طلبتك يا زمن وقف قبل ما تنهي أيامي
بعيش اللي بقى من عمري ترى باقي أمل فيني


عدمت الفرحة في عيني و بعد ناوي على إعدامي
حرام تسوي كل هذا ترى اللي فيني يكفيني


أشوف و ما أشوف إلا عذاب بداخلي حامي
يجي أحيان يخليني بغيبوبة و ينهيني


أبي مره و لو مره أشوف الفرحة قدامي
و لكن وينها الفرحة أموت و ما تعزيني


قضى عمري و انا أعطي غيري بالفرحة و انا ضامي
أفرحهم و أجاملهم و انا بحر الحزن فيني


كبيرة حيل طعناتي و كبيرة ارماحي و اسهامي
أطيح و رافع ٍ إيدي أبي أحد ٍ يقويني


أبي أي شخص يفهمني و يواسي جرحي الدامي
أجي كل يوم متضايق و أبي من يواسيني


ملامح وجهي عطاها الشقى و الهم و اوهامي
كأن الوقت في عمري خلق ضيقة تخاويني


أجي بك يا زمن أركض أسابق خطوة أقدامي
و مصيبة يوم انا جيتك من الأحزان تسقيني


وصلتك يا زمن ميت أبي تجمع لي احطامي
وصل لرحمتك و أنت و ضميرك لا تخليني


و ربي قمت احس إن الألم يفرح بآلامي
و حتى أصابعي بيدي تساوت عندي بعيني










االســـآعه 2:15 م
تقلبت وانا قلبي يحاتي كل دقيقه ...رفعت راسي ومديت ايدي اناظر ساعه التالفون تفاجات من شفتها الساعه 2 ....جلست وانا التفكير ذابحني ..مسحت ع شعري بقوه ورفعت راسي ع فوق بوووهقه ..ياربي ليكون رجع لها ؟؟ ولا يمكن حصلوها ولااد الحرام ؟؟ ولا يمكن ...... لالالا الله يستر ..فزيت وانا افكر بافكار شيطانيه ...يارب انك تستر عليها ...يارب يكون ما حصلها اخوها ..طلعت من الغرفه وانا امشي ع اطراف اصابعي ...نزلت تحت
والدنيا ظلام في ظلام ...شغلت ليت الصاله ناظرت الطاوله وما حصلت المفتاح ..نافخت بقهر من امي وطفيت الليت
وركبت فوق اكيد تحت راسها ...ياربي يكون ما عندها ..وقفت عند الباب ومسكت المقبض ونزلت بشويش وببطى شديد ...وانا مغمض عيوني بقوه وضام شفايفي ...
دخلت وانا اشوف اضائه خافته جدا ...لمحت المفتاح عند الطاوله اللي عند راسها ....
قربت وانا امشي ببطى كاني لص ...مسكت المفتاح بهدوء ..التفت بسرعه من شفت ابوي ينقلب جهت امي..
بلعت ريقي بقوه ...اخافه يشوفني ..شفته ما تحرك طلعت ببطى بس بسرعه ...
سكرت الباب بدون لا اصدر صوت ....التفت بسرعه ع الدري ونزلت اركض تحت ..طلعت ولبست الجزمه واتجهت ع السياره ....وركبتها بسرعه وطلعت من البيت ..........وبسرعه اتجهت ع المكان اللي خليتها فيه ...
ووووصلت بعد فتره ...وانا متووتر بقوه وقلبي احس راح يطلع من الخووووف ...هل هو خوف من اللي راح اسويه ولا اني خايف عليها ....
نزلت من السياره وتوجهت من وين كانت اظنها فيه ...كان الظلام شديد ولا قدرت اشوف ..دخلت في السكه ..مسكت شعري من الخلف بقوه ...من ما شفتها مكانها ...معقوله حصلها وخذاها معاه ؟؟؟!!!!!!!
حرآمـ ما زين عليه كذا يسوي باخته ..التفت ع الخلف وطلعت من السكه ....وقف شعر ايدي من سمعت بكي عند الزباله اللي بعيد عني بمسافه ...
بطلت عيوني ع كبرها وبلعت ريقي الف مره ....التفت ع الزباله ...
اتجهت ناحيتها بسرعه اركض من شفتها واقفه وتناظرني وتبكي وعباتها في فمها
قربت منها وهمست لها :انتي بخير ؟؟؟
تفاجات منها وبطلت عيوني منها منصدم منها رفعت ايدها وضربتني ع راسي :ليش رحـــت وخليتني هنــا ؟ انا انتظرتك كثير ......(خلت ظهر ايدها عند عيونها وصارت تبكي بقوه وبصوت عالي ..جد جد توهقت ) جاء اخوي يدورني وآنـــا ....وانا تخبيت هنا.. خفت كثييرر ستنيتك وانت ما جيت
ابتسمت عليها ومسكتها من معصم ايدها بهدوء ونزلت ايدهاا من على وجها :خلاص خلاص اهدي شوي ...عذريني انا ابوي كان يبي يسافر وخذيته المطار ...(صغرت عيوني لها ) ولا انا ما نسيتك
ناظرتي بعيون بريئه:جد والله ..
ابتسمت لها :ايه والله ...(ستغفر الله ..)
ركبتها جدام وركبت انا ومشيت لها للبيت ...اول مادخلت البيت ..نزلت بسرعه بعد ما طفيت السياره ...
نزلت هيه وتناظر المكان باستغراب ...
قربت منها ومسكتها من معصم ايدها ودخلتها الملحق اللي محد يدخله ابد ...
شغلت الليتات ودخلنا وسكرت الباب ...
ناظرت المكان :شوفي انتي بتظلين هنا لحد بشوفلك صرفه ...نظفي المكان اذا قدرتي ...واذا ما قدرتي بكره الظهر من ارجع من المدرسه بنظفه انا وانتي .....(ناظرتها ) جلسي ابي اقولك شي
جلست وهيه تلف العبايا حولها :ابيك تقولين لي كل شي عنك (رفعت صبعي في وجها اهددها ) واياني وياك تكذبين من هنا ولا من هنا ...ولا تزيدن من عندك شي ...قسسسم بالله لا ارميك برع جمب الزباله اللي جيتي منها
ارتجفت وهيه تحلف بشكل عفوي :قسسسسم بالله ما اكذب عليك بشي ولا ازيد من عندي شي ...ورب الكعبه المشرفه اني ما اكذب ابد عليك ...
ابتسمت ع الجانب وانا اجلس مقابلنها ع الارض وهيه فوق السرير:اوكيه... يالله قولي ..كل شي صغيره وكبيره كله جيبيه ...
هزت راسها وصارت تتكلم وكل لحظه تبكي وتمسح دموعها ....وتلف شعرها ع الخلف ....
وتناظرني وتناظر المكان وتبكي وتاكل اظافرها بخووف ...بعد فتره من كلامها وبكبها وشهقاتها ...
تنهدت بقوه وانا اسمع اخركلامها :تمـــام . ...انتي صغيره الحين وما تعرفين شي ....راح تعيشين معي في هذا المكان في كل وقت بجيك اطمن ...الصباح قبل لا اروح المدرسه والظهر من ارجع والعصر ع كل فرض...والفطور والغداء والعشاء بنفسي راح اجيبه لك ....بس بشرط
وقفت وجلست مقابلتني وتناظرني :كل اللي تبيه انا حاظر ..والله لو تبيني خادمه اخدمك ...بس فكني من شر اخوي
ناظرتها وعيونها فيها نظرت البرئه والحزن :ما ابي حد يعرف انه حد عايش في هذا المكان ابد ..(خزيتها وشددت عليها ) فــــآهمه ؟
هزيت راسه وابتسمت :ان شاءالله ...وعد مني ما تشوف شي الا اللي يريحك مني
ابتسمت :هذا اللي ابيه .يعني من يوم ورايح انا المسؤول عنك ..تشاوريني في الصغيره والكبيره ..ولا تستحين اعتبريني صديقك ..
..(خزيتها وشددت عليها ) فــــآهمه ؟
ابتسمت بفرح وهيه تمسك ايدي بايدها الثنتين :جد والله صديقي ..تصدق انا من يوم كنت صغيره ما كان عندي صديقات ..
ناظرتها بتمعن :افا ليش ؟
عقدت حواجبها بحزن :لانه يقولون انه سمعت اخوي وابوي وامي مو زينه ...وانا من دامني بنتهم راح اصير مثلهم..ومن بعد ما مات ابوي وامي ..اخوي هو اللي كان متكفل فيني وكل اللي ابيه يعطيني ...بس يقولي بشرط ..ادخل خويي عندك ...(نزلت راسها وصارت تبكــــي بقوه كسرت خاطري البنت )
تكلمت وانا امسح ع ايدها بحنان واخزها ابي اعرف كل شي :وخويه لما يدخل معك ايش يسوي معك ؟؟
مسحت دموعها ونزلت راسها وحمرن خدودها وسكتت .........
همس لها بابتسامه :هاااه ايش اللي اتفقنا عليه ...ما قلت لك خلينا نكون اصدقاء
رفعت راسها وعيونها بعيوني من شفتها ابتسمت بدون لا احس :اخاف اذا قلت لك تضربني ؟؟؟؟
مسحت ع شعرها بحنان اطمنها :لا تخافين ..انا اصلا ما اعرف اضرب البنات الصغار ..يالله قولي لي ..لا تخافين
لفت شعرها وراء اذنها ونزلت راسها وهيه تبلع ريقها بخوف :مره وحده دخل علي واحد منهم ...ووو ..ووقرب مني ..خفت مره منه ..وجلس جمبي ع السرير ...وهو يقول كلام ما فهمته ابد ..بس اللي فهمته يقولي اني انا حلوه ..وكلام غريب ما ركزت فيه من كثر ما كنت خايف ...وبعدها (مسحت ع ذقنها بتوتر وشكلها رعقت وجبينها فيها عرق ) مسك طرف فستان اللي جبرني اخوي البسه كان يريد يفصخني ايه ...(بكت من جديد وهيه ترتجف ) بس وقفت وانا اصارخ عليه والله العظيم ...والله بدون لا احس مسكت الكعب وضربته ع راسه ...وضربت اخووي بالمزهريه ..وطلعت ..وبس هذا اللي صار
مسحت ع شعري بتوتر وانا اسمعها بخوف لا يكون سوى لها شي وفي النهايه بطت راسه وهربت ههههه حماس هذي البنت :يعني ابد محد قرب منك ؟؟؟
هزت راسها وهيه تناظرني :لااااا والله العظيم ...اصلا انا اخاف من كل شي لانه البنات اللي كانو في المدرسه احيانا يتكلمون بكلام قليل ادب ...وبعد كانت الاخصائيه تعلمني الصح من الغلط ..ولما عرفت عن اللي يصير معاي ...صارت تقولي الاشياء اللي الصح واللي الغلط والمفروض ما اسويها
مسحت ع شعرها بطفوليه وابتسمت :ايوااا صح عفيه ع الشاطره اللي تسمع كلام الكبار زيي ...صح ؟
هزت راسها وهيه مبتسمه واسناانه ظاهره :ايوا صح
وقفت وهيه وقفت معاي :انا الحين بروح انام تعبان وبكره بجيك ...انتي نامي زين تمام ...ولا تطلعين ابد اوكيه
هزيت راسها :ان شاءالله ...لا تفكر والله العظيم ما راح اسوي أي شي ...
هزيت راسي بالموافقه وبعدها تذكرت شي :آيه صح ...انتي من اسمك ؟
ابتسمت وهيه تشابك ايدها بطفوله :انا اسمي اريج ..وانت انت من اسمك ؟؟انا ما عرفت اسمك ؟
ابتسمت لها :انا اسمي بندر ...ع فكره اسمك حلو يا اريج
رفعت ايدفها وهيه تدور نصف دائره في مكانها وتمسح ع شعرها :وانت بعد اسمك حلو ...يا بندر
ضحكت لها مسحت ع شعري :سمعي من بكره بجيب لك ملابس حق اختي ...ولبسيهم ومشط وو ايش بعد ..وفرشاه ومعجون وشامبو ...يعني الحاجات الخاصه ...
هزت راسها وهيه تجلس ع السرير :انزين اجل انا انتظرك الصباح ...تصبح ع خير
بطلت الباب وانا اقول :وانتي من اهل الخير ...
طلعت عنها وخذيت نفس عميق ....ورجعت البيت بخطوات ثابته وبهدوء ...ركبت فوق ودخلت غرفتي وقفلت الباب ...ونسدحت وانا افكر هل اللي سويته صح ولا غلط ؟؟ لو درى ابوي ولا امي شنو بيكون موقفهم باللي سويته ؟؟ اصلا من راح يقولهم ..بعد هذا جزاتي استر ع بنت الناس صغيره مسكينه حتى ما بالغه ..اصلا بيعذروني لاني ساعدتها ..ايوا صح ..انا اللي سويته ما غلط ...
فصخت القميص ورميته ع الارض ونسدحت ونمــــــــــــت ع طوول من بعد ما اقنعت نفسي انه اللي اسويه ..صح وعين الصح بعد .......











{نبذه عن اريج ...حلوه ووجمالها طبيعي .. بشرتها ناعمه وبيضاء ...عيونها واااسعه ورمشها كبيره وعسليه مررره ومن يشوفها ينجن ..صغيره شوي .عمرها 15 سنه ... عفويه بحركاتها وفيها برئه تجنن ... بس اللي خلاها تنصدم من الواقع اللي هيه فيه ..الاسره ...امها وابوها والاخو اللي المفروض يكون قدوه من بعد ام والابو ..لكن شنو اقول من الجيل اللي ظاهر حاليا ..تشتت من بعد وفات امها وابوها في حادث ادى بوفاتهم ...لما ما تو كانت عمرها 10 سنوات ..استقرت مع اخوها اللي يرجع نص الليل وهو شااااارب لحد انه ما يميز اللي جدامه ..وهيه طول الوقت في غرفتها وقافله ع نفسها الباب ... كانت جالسه في غرفتها تذاكر وتحل الواجبات ..دخل عليها اخوها المغرب غير عادته ..دخل عليها وهو شبه واعي ..جلس معاها وهيه تناظره بخوف من كلامه ...هزت راسها بدون لا تسمع أي كلمه من كلامه ...وقف طالع عنها ودخل صديقه ..طالع عنها اخوها ..طارت واقفه بخوف من شكله اللي جدامها اللي يترنح ويناظرها ..ركبت فوق السرير وهيه ترتجف بخوووف ...قرب منها وهيه تبتعد ..هجم عليها وهيه تصارخ ع اخوها اللي طلع ولا رجع ...ناظرت الابجوره اللي جمب السرير وبكل ما فيها من قووووه ع راسه لحد ما اغمى عليه ...ركضت برع وراحت غرفت امها ودخل وقفلت الباب...ومن بعد هذيك السالفه ما نعادت غير اليوم اللي كان فيها حاظر صديق اخوها في المجلس ..دخل عليها اخوها الغرفه واجبرها انها تلبس فستان ...شبه عاري ..لبسته وهيه تبكي من قلب
وقدرت انها تهرب منه من بعد ما ضربته بلكعب اللي لابستنه ..وضربت اخوها بالمزهريه اللي كانت في المجلس ..ومن شافتهم طايحين بدون أي حركه ...خذت عباتها من غرفتها وطلعت نزلت تحت في الصاله شافته صديق اخوهاا واقف عند باب الصاله يناظرها وعليه ابتسامه وااااسعه ...بكت بصوت عالي وهيه تشوفه يركض وراها مسكها من طرف عباتها وقصاها لها ..صارت تتلفت وهيه تبكي ..طاحت عند طاوله اللي فوقها عند الطرف جيك وعدت كاسات ...صارت ترجع للخلف وهو يناظرها بتفحص ...ضربت الطاوله بقوه ..وطاح الجيك وتكسر ...هجم عليها صرخت بكل ما فيها منه ...وجات ايدها ع الزجاجه ..مسكتها وبكل قوتها ضربته ع كدفه ..بعدته عنها وهيه ترتجف بخوف لبست العبايا ع السريع وطلعت وهيه تناظر المرمي ع الارض وتحاوطه الدمان طلعت من البيت تركض ...والصدفه حصلت بندر في طريقها .....................}











كنت ع سريري وافكاري لبعيد ..ومن فتره ابي انام بس ما قدررررت افكاري ما راضيه توقف ..جلست ع حيلي وناظرت البطانيه همس بصوت مسموع :معقووووله البنت نفسها اللي كانت في بالي هيه اللي امي خطبتها لي ..ايوا لانه البيت نفسه..بس انا الغبي ما رضيت اشوفها ..مدري ليش رفضت الموضوع ..
رفعت ايدي ع شعري وحكيته بهدوء :يمكن ما ابي انصدم اذا كانت هيه ولا لا ..مدرري والله شنو راح يصير بكره ..لكن انا اللي علي اني اجهز نفسي من كل شي ...والزواج بعد شهرين ..امممم والله كانها ابوي اخر في هذا الزوج ..لااااه والمصيبه البنت تدررررس ...مسسسكين ابوها متكسح مووليه ..يالله كلنا راح نكون في مكانه لما نكبر...والله راسي مقفل وما اعرف شنو اسووي احس نفسي راح اتوهق بهزواج اللي ابتشلت فيه ..غمضت عيوني بقووه واانا اتنهد وتذكر اليوم المشاووم والموقف اللي صار لي من 25 سنه احس نفسي راح اظلمها معااي في هذا الزواج ...وخصوصا اني ما ارتاح مع الجنس الناعم ...الله يستر من علاقتنا اللي راح تكون
طرى ع بالي يووسف اللي صار له سبوعين ما اتصل ...مسكت تالفوني وشفت الساعه كانت ثلاث ونص طنشتها وتصلت له ..
رد علي بصوت ضايق :الووو ..
تكلمت وانا انسدح وايدي الثانيه وراء راسي :هلا والله ززززززين شغلت تالفونك .. ؟
تنهد ونافخ بصوت عالي :لاني مالي خلق ابد لشي ...
رفعت حاجبي اليسار بتعجب من حالته :هاااه شفيك يووسف ؟؟ اجل اذا متضايق ليش ما ترد وتريح نفسك
رد علي :ايه بكره ان شاءالله راح ارجع ...انت شخبارك ؟؟واخبار مناف شفت اتصالات منه عسى ما شر شفيه ؟
ابتسمت :لا ولا شي بس خطبوله بنت خالته بدور اللي يبيها ...
رد علي ببرود :اهاا مبروك ..مالت عليه مسسستعجل ع ايش مرته الاولى ايش راح يسووي معاها
ضحكت عليه :يووووووسف شفيك ..مرته الاولى خلته وبـــــــح سافرت ..مع اخوها اذا ما خاب ظني
انصدم وقال بذهول في كلامه :احلف بالله ...ســــــافرت !!!!
تكلمت ونزلت ايدي من ع راسي :ايوووا ...والله ارتاحت منه ومن حنته ...لكن تصدق ماهو مناف الاولي اللي نعرفه ..صاير غير دوووم معصب ونفسه في خشمه ..
رد علي وشكله دخل في الجو :ما عليك منه ...خله بس ياخذ بنت خالته وشوف كيف بيصير ..
هزيت راسي بموافقه :اها ..انزين ما قلت لي شخبارك انت ؟؟
تنهد بصوت عالي :هــــــــــــــــــم يا هادف ..مات ابو رنداء امس ووصاني اني اخذها ..وانا والله شنو اقولك ما طايقنها ابد ..احس نفسي تقوووولب لما اناظرها ..كيف عاد راح اعاشرها
ابتسمت ورديت عليه بهدوء :..مــــات ..الله يرحمه ..الله يعينك ..هذي وصيه ابوها ولازم تنفذها ...وبعدين لا تجلس تنكد ع البنت تراها في ازمه واكيد نفسها في خشمها لا تجلس تسوي حركاتك عليها
شكله تضايق مني :اووكيه هادف بكره ان شاءالله راح اكلمك الحين بروح عندي كم شغله ..
رديت عليه :اووووكيه باي
خليت التالفون ع الطاوله ونسدحت ع السرير وغمضت عيوني وعقدت حواجبي ونمــــــــــــــــت











قمت من مكاني بكسل ناظرت ساعتي شفتها توها الساعه سبع ..لبست الكاب الابيض..انحنيت ومسكت الجوال والمحفظه وطلعت ..نزلت تحت من بعد ما تركنا الشقه اللي كانت جمب المستشفى لانه الاخت مره من المرات صحيت من النوم ودوريت عليها حصليتها رايحه المستشفى ومسويه مناااااحه هناك والناس ملتمين ناحتها ..بعدها تركنا الشقق ورحنا اوتيل كبير ..وهيه غرفه وانا غرفه ..
نزلت وجلست ع وحده من الطاولات طلبت شي دافي ..يدفيني المكان مرره بارد...
جابولي الشاي ..صرت اشرب بهدوء وانا اناظر الناس بهدوء
معقوله اني راح اعيش حياتي تعاسه في تعاسه مع بنت ما شفت منها غير الصراخ وهم والغم ...ياربي رحمتك ..اظاهر من كثر ما اعاير ع مناف طلع فيني ..
لكن انا ما راح اسكت مثله من اوصل السعوديه بخلي امي تزوجني أي وحده ...رنــــــداء اسم سخيف مثلها ..حتى الاسم ما من زينه ...
تنهدت بضيق ..شنو اسوي اهرب واخليها هنا ..لا لا لا هذي ما تسمى مرجله ..شنو افكر فيه انا ..
وقفت بذهول فجاه وانا اسمع صوت صراخ ..عند السكيورتي ..خليت الشاي واتجهت ناحيتهم اركض ..
بطلت عيوني بقوووه من شفتها تصارخ عليهم تتكلم وتشاحط :قلــــــت لك راح اخرج من هنا ..تريد ولا لا ..راح اطلع
عقدت حواجبي وهيه تخلط بين العربي والانجليزي متى نزلت وانا ما رلاحظتهاا ..؟...رصت ع اسناني بقوه بقهر منها قربت منها بس وقفت بصدمه من هذا الشاب اللي وقف جدامي ويتكلم العربي بطلاقه
تكلم وانا واقف ابي اشوف شنو راح يصير :اختي اهدي شوي ..راح انا اخرجي من هنا بس اهدي
التفت عليه وهيه تلوح بايدها بعصبيه ولا محترمه أي حد كان :وووووووووومن انت علشان تهديني ...خلك بحالك لا والله لا اخليك تبات في السجن اليوم
رد عليها بهدوء وشكله متفشل منها: انا ما كان قصدي شي ..بس ابي اعرف انتي ليش ما مخلينك تطلعين برع
صرخت عليه بكل صوتها وتتخسر:مـــــــــــالك دخل ..لا تتدخل في شي مايخصك ..فهمـــــت
طنشها وراح لسكيورتي :لماذا تمنعنها من الخروج ؟
رديت عليه انا وخليت ايدي ع كدفه :لانــــي انا اللي ما منعنها .....
التفت علي بسرعه وعقد حواجبي بعصبيه :ومن انت .علشان تمنع خلق الله من الخروج ..؟
تكلمت الكلبه وانا اناظر الباشا اللي مسوي فيها رجال ع الكل :يووسف !!!
تكلم الشاب وهو ياشر علي ويناظرها:تعرررفينه ؟؟؟
مسكته من قميصه من عند رقبته وانا منقهر منهم :آيـــــــــــه اتعرفني...تعرف من انا .؟؟
ناظرني بغيض وهو يفك ايدي لكن والله ما اخليه :من حظرتك ؟؟
صرخت في وجهه بقوه وبصوت عالي :زووووووووووووووووووووووو� �جها يا محترم ..(رفعت ايدي اليسار وبكل قوتي ضربته بكــــــــس ع خدها ورميتها ع الارض ) ان قربت من ناحيتهامرره ثانيه والله لا اخليك تدخل الطب النفسي ..
التفت عليها وشفتها فاتح فمها ع كبره وعيونا فاتحتنهم ع كبرهم منصدمـه ..مديت ايدي عليها ومسكتها من معصم ايديها ومشينا والناس تبتعد عن طريقنا ....
ركبنا اللانصير ..
تكلمت هيه وفيها رجفه :يوووسف ..انا ..م م مممم
طرت لها وخليت ايدي ع فمها ولصقتها في الجدار وعيوني في عيونها ...وناظرها بعصبيه :ولا كلمه ..صوتك هذا ما ابي اسمعه ..
بعدت عنها وارد اضرب راسها ع الجدار ..ونزلت ايدي ..ووووالله لا اخليك تكرهين نفسك الف مره ..هين انتي اللي اخترتي هذا الدرب ...
طلعت من الانصير وطلعت هيه معاي ..وقفت عند غرفتي والتفت ناحيتها شفتها واقفه ع باب غرفتها ومنزله راسها وتدخل المفتاح وترتجف ....
قربت منها بخطوات واسعه مسكت المفتاح ومسكت معصم ايدها بايدي الثانيه ومشيتها ناحيت غرفتي
بعدت ايدها عني بقوه ووقفت التفت عليها بعصبيه احس نفسي اثوور من القهر تلكمت وهيه تخزني :ما راح ادخل معاك ..ومسوي فيها بطل وما نعني اني اطلع ......وقسم بالله لا اطلع واللي فيها فيها..
قربت منها ومسكتها من رقبتها وانا اشد ع قبضت ايدي اكثر فاكثر من قههري لها رديت عليها وانا ارص ع اسناني :لك اللي تبين عاندي وشوفي اللي يجيك ..
غمضت عيونها بالم :بعــــد ايدك عني يا ووواطي
قربتها من الغرفه ..بطلت الباب ودفيتها داخل وطاحت ع الارض ..ودخلت الغرفه وقفلت الباب ...وخذيت المفتاح معاي
قربت منها وضربتها بجوووتي ع ساقها صرخت بقوه ورفعت راسها بغضب بان ع وجها
تكلمت بهدوء :سمعيني ززززين ..شغل الدرآآآآآآآآآآآآما اللي سوتيه تحت ..قسم بالله يا بنت المجنووووونه ان كررتيها مره ثانيه لا والله ذبحـــك ع ايدي ..(رفعت صبعي واشرت عليها ) هذا انا حذرتك ..
عديتها ودفيتها بجوتي ودخلت غرفتي ...وقفلت الباب ...
دخلت المسبح اترووووش وانا ميــــــــــت من الغــم منها ومن حركاتها ..










كــــــــــــــــــت ...^^

انتهى البارت ... شرايكم فيه ؟..


مقاطع عن البارت ..13


"" شهقت بصوووووت عالي :شنووووووووووووو؟ ...يا قليل الادب ..شنو تبي باشياء البنات يا الصايع انت """

"" صرخت عليه بقوه وانا ابعد ايدي عنه :انــــــــــــت شنو ما تفهم ..قلت لك انقلع من هنا ..لا والله الم عليك خلق الله كلهم """

""" نزلت راسي وبلعت ريقي بشده :لاآ ..بس احتمال ع الاسبوع الجاي انزل لهم ..وواطمن عليهم وارجع معاك """""

""" ..قمت بسرعه ..ومسكته وبكـــل قووتي فريته علـــيه وانا اثور من العصبيه..شهقت بقووه وبطلت عيوووني ع كبرها ...من شفت الكاس انطلق ع صـــدره العاري وتكسر عليه ...^^
غمضت عيوووووني بقوه والتفت راسي الجهه الثانيه بقوه والشعري طاح معاي ..وانا احس برفسه جات ع خدي اليمين ..ارتفع جسمي للاعللى كحيـــــــت بقوه وانا احس الدمـ يطلع من فمي بشكل جنوووووني ..وايدي ع بطني وخاصرتي .."""""" >> هذا في موقف واحد ....


توقعاتكمـ !!....

^^

(صلو ع النـــبي ).....






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 19-11-13, 06:24 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــارت (13) >>>جرروح بلآ دمـأء..



اليوم الثــآني ...الصباح الساعه 6:15
دخلت امي الغرفه بصراخ ..شغلت الليت وطفت المكيف وبطلت الباب وانا من تحت البطانيه اغلي من القهرررررر ......
صرخت بصوت عالي :بنـــــــــــــــــــــد� �..قووووووم بندر
قربت مني مسكت البطانيه من طرف ورمتها ع الارض..فتحت عيوني بغيض:شنوووووووووووووو عرفت انه مدرسه يعني بقووووم ..لازم تسوين كل هذا
هزت راسها وتخسرت :آيه يالله قوووووم
جلست ع حيلي بعصبيه ووقفت ورميت القميص ع السرير ودخلت المسبح من بعد ماطلعت وسكرت الباب .. بعــد فتره طلعت من الحمام لبست الثوب وتعطرت ومشط شعري..ومسكت الكتب ونزلت تحت ..
حصلتهم كلهم مجتمعين ..
تكلم ابوي :تعال افطر ..
رديت عليه بدون نفس :مابي ..قوووووومي انتي الثانيه بخذك لزباله ..
قامت وهيه تاكل :ثواني بلبس العباه وبجي ..طلع انت وبلحقك
رصيت ع قبضت ايدي بعصبيه وطلعت من بعد ما خذيت مفتاح سياره يوسف اللي مختفي ومحد يعرف وووينه ؟...طلعت ولبست الجزمه ..وقربت من السياره رميت الكتب ع الكرسي اللي جدام ..
وشغلت السياره ...ركبت ولبست النظاره وابتسمت من شفت نفسي في المراايه ..
كشرت من شفت باب المحلق يتبطل شوي وتسكر
رفعت حواجبي وانا اصرخ بنسيان :اررررررررررريج ..اووه والله نسيتها
نزلت من السياره ورحت اركض ناحيت الملحق ضربت الباب وبسرعه تبطل االباب ودخلت وسكرت الباب
ابتسمت بفرح :وااخيرا جيت ..والله ع بالي نسيتني
ابتسمت وانا امسح ع ذقني :سووري تاخذت عليك ..
ناظرتني بتركيز :انت طالع ؟
ناظرتها وانا انزل النظاره :ايوا برووح المدرسه ....بغيتي شي ؟
نزلت راسها باحرج وهيه تغطي شعرها عدل بشيله :كنـــت ابي ملابس ..بس ابي لبسه يعني ما ابي كثير
مديت ايدي عليها وخليتها تحت ذقنها ورفعته وقربت منها :شفيك مستحيه ...(ابتسمت لها ) لا تستحين ولا نسيتي كلامنا بالامس
هزت راسها وانا اشوفها وجها تغير ولونه قلب احمر :لا بس ما ابي اثقل عليك ..
رفعت ايدي ع خدها ومسحت عليه بهدوء وابتسمت :لا تثقلين ولا غيره ...كل اللي تبينه من عيووني بس انتي طلبي وانا من عيوني راح انفذ
هزت راسها ونزلته ولفت الجانب الثاني بسرعه بعدت ايدي عنها وانا اتنفس بقوه :اوووكيه ..(مسحت ع شعري ) اليوم تجهزي راح نروح العصر اشريلك كم غرض..تمام
فركت ايدها مع بعض وابتسمت بخجل :تمام
قربت منها بسرعه بستها ع جبينها وطلعت وسكرت الباب ..وانا متاكد انها انصدمت مني ..خذيت نفس طوووويل ..ياربي شنو هذي البنت ...حدها شـــــي ..فزيت ع فوق من سمعت زمو السياره ..كشرررت من شفت شوق تناظري بقهر
قربت منها وانا اخفي ابتسامتي ...وفي نص الطريق
تكلمت وانا ناظر الطريق :شووق
تكملت وهيه تناظر الشارع :همممممم ...
رديت عليها وانا مرتبك حدي :البنت ..يعنـــي البنت البنت ...
ناظرتني بتركيز وتخز :شفيها البنت ؟
رديت عليها وانا اوسع الياقه بصبعي:امممم يعني البنت شنو تحتاج من اشياء خاصه فيها ؟؟
شهقت بصوووووت عالي :شنووووووووووووو ...يا قليل الادب ..شنو تبي باشياء البنات يا الصايع انت
مسحت ع وجهي بقهر :يا الغبيه انتي قوووولي وفكيني ...
عصبت وقالت وشوي تاكلني :رووووووووح زين ..والله انت قليل ادب ..الحين انت من جدك ..وبعدين تعال ليش تسال ؟
صرخت فيها :خلاآآآآآآآآآآآآآآآآص ما ابي منك شي..بنفسي بتصرف
لوحت ايدها وصرخت :بــــآآآآآآآآآآآآآيش تتصرف ...بندر انت تعرف شنو تقوووول ؟..
هديت وانا افكر شنو بقول :يا الغبيه فهمي علي ...انا كل اللي ابيه ..منك تعطيني معلومات خاصه عنكم بصراحه انا ولا عمري عرفت شنو مثلا البنت تلبس ..و لا شنو تحتاج ولا بشنو تتعدل ..يعني اشياء سطحيه ابي اعرف
خلت ايدها ع خدها :اووكيه ...البنت بالعاده تلبس ملابس بنات يعني في كل مكان تحصل لهم ..بايش تتعدل بالمكياج يا حظـــي
بلعت ريقي وانا متوتر :انززززين ...وباي سن البنت ..يعنـــــــي تبلغ سن الرشد ..؟؟؟!!!!!!!!
خلت ايدها ع وجها وشكلها متخصبق :بنــــــــــــــــدر الله ياخذك شنو هذلا الكلام اللي تقوووله ..ليش تبي تعرف كل هذاا ؟
ابتسمت بخجل :لانه خويي عنده اخته وحيدته وامه وابوها ماتو من زمان ..وما يعرف شنو يسويلها ...وقال ابي معلوماتك عاد انا قلت اسال اختي حبيبتي ...
ضحكت بصوت عالي بعدها تكلمت :عاادي قول لخويك التافه ..يخلي اخته تكتب الاشياء الخاصه اللي تحتاجها في ورقه ..وتعطيه عادي
رديت عليها وانا ابي افهمها:يا العنزززز انتي ...البنت صغيره وع وشك انها تخالط الحريم ..يعني هو متوتر من السالفه بذاتها ..واخته ما راضيه تتكلم وع بالك انه ماقالها لها انها تكتب ...قال لها وهيه تستحي منه ولا تقول شي ...
خلت ايدها ع ذقنها :اهااااا ...اوووكيه هو ماخذ علمي ولا ادبي ؟؟
ابتسمت بفرح :علمـــــــي ززيي
رجعت للخلف ع الكرسي: اجل ما يبيلها شرح السالفه واضحه وضوح الشمس ...اذا انكم ماخذين احياء ..
ضربت جبيني بقوه ع غباها :يــــــــاربي رحمتك ..انت شنو ..انت غبيه ولا شنو ...احنا في حصه الاحياء نهرب منها ...
وصلنا مدرستها وع طول نزلت وتكلمت وهيه تبي تسكر الباب ...: انت اصلا واااحد ابوي ما عرف يربيك ..وقليل ادب ..واذا انك تبي تعرف اشياء خاصه ع قووولتك ..رووح لجدتي هيه عندها خبره احسن عني
سكرت الباب بقوه وراحت .....ياشينك يا الكلبه ...هين يا القرده انا اعلمك ..خلي جدتي هيه اللي تاخذك من المدرسه ...... ع طوول حركت ورحت المدرسه











الساعه 7:45 ص
عدلت الشيله ع السريع ومسكت العبايا ولبستها ولبست الشنطه ...وطلعت تنهدت براحه من شفت انه مروان وقسي راحو المدرسه ..دخلت غرفت ابوي كان نايم ..قربت منه وبسته ع راسه وطلعت ع طول ..وانا متاكده انه اليوم راح يعاقبوني ع التاخير ...طلعت من البيت انا والله خايفه من اللي راح يصيرر ..
مشيت بخطوات ثابته وسريعه ..ستغربت من شفت سياره سوداء تقرب مني بهدووء ...نزلت راسي ع طوول ومشيت بدون لا اعير اهتمامي لسياره ..صار قلبي يدق بقوه واحس نفسي راح اطيح من طولي من وقفت السياره جمبي وبطل الباب من داخل ..
تكلم وغمضت عيوني بقوه وانا امشي بسرعه عرفته من صوته :ركـــــــبي
بلعت ريقي ومشيت ولا عطيته وجه ....المفروض هذلا الحركات ما يسويها ..انا خلاص بنت مخطوبه
شهقت بقوه من حسيته ماكس معصم ايدي التفت عليه بقوه تكلم وهو يناظرني بعيون ناعسه : قلـــت ركبي
تووترت جد وما عرفت شنو اقول :بب ب ب .بااي حق تبيني اركب معك ..و انا ما اعرفك .....
ابتسم ابتسامه خفيفه : عااااادي ..المهم اني انا اعرفك
بطلت عيوني ع كبرها وبعدت ايدي عنه :لو سمحت هذي اخر مرره تتبعني ..ولا انك تمسكني فاهم
ناظرني فتره وبدون لا احس مسكني مره ثانيه وقربني من السياره
صرخت عيه بقوه وانا ابعد ايدي عنه :انــــــــــــت شنو ما تفهم ..قلت لك انقلع من هنا ..لا والله الم عليك خلق الله كلهم
ابتسم وقرب وجهه مني :شنوو راح تقوولين ..خطيبي يتهجم علي ؟؟
انصــــــــــدمت بقوووه من كلامه يعني ...يعني ولد جيرنا هو بنفسه اللي خطبني ..وااااااااااااااي الفشله
تكلمت بهدوء ونزلت راسي الحمدلله مغطيه وجهي ولا بيشوف علوم :انـا ان..انا اسف ..ممم ماكنت اقصد..اصلا ما كنت اعرف انك انت اللي جاي ت تت تتخطبني
ما رد علي ومسكني مره ثانيه من راحت ايدي ومشاني معاه ..ارتبكت حدي منه ..بس ما علقت عليه ابد .
ركبت السياره ومشينا...
تكلم بعد فتره وانا انفاسي كل مالها تتسارع اكثر :شنو اسمك ؟
رفعت ايدي ع صدري احس نفسي مختنقه :اسمــــي جنان ..
سكــــــت ولا تكلم ....
وانا عن نفسي ابيها من الله انه يسكت..رفعت راسي وشفت طريق المدرسه ابتسمت بفرح...
رد وتكلم وهو يطقطق في التالفون :اووكيه ..ع العمووم من هنا ورايح راح اخذك انا المدرسه وارجعك ..
شهقت بقوه التفت عليه بصدمه :..لالا واللي يسلمك ما ابي مشاكل
بطل عيوني بعصبيه :ايش مشـــاكل ...انا اسويلك مشاكل .. لملعوماتك انا خطيبك وقرررريب راح تصيرين زوجتي ..كلام زااايد ما ابي ..
عصــــــــبت عليه نافخت بصوت عالي بعدها هديت وتكلمت :اووكيه ..بس انا ما ابي حد يعرفني اني مخطوبه علشان اكمل دراستي ..
لف جسمه لي ورد علي ببرووود :انا اللي علي قلته ..
نزلت راسي باحراج من رده ومن بروده: لوسمحت ابيك تقدر موقفي بين الطالبات
رد علي وهو ع برووده: اولا انا اسمي هاادف ..ثاني شي (دخل ايده داخل جيبه اللي في بنطلونه وطلع تالفون ومده لي ) امسكي هذا التالفون في أي وقت تبيني اتصلي ...وفي رقمي مسجلنه ..واياني وياك تسجلين فيه رقم غير رقمي ...
رصيت ع قبضت الشنطه اللي مخلتنها فوقي :اووكيه لما نلتقي مره ثانيه راح اخذه منك
رد علي بحده وشكله عصب جد :امسكي التالفون ..واشوف بسرعه دخليه في جيبك جدامي ...وع فكره في أي وقت اتصل وما تردين وووالله العظيم لا ادخل عليك المدرسه وافضحك وخذك معي
بطلت عيووووووني ع كبرها والتفت عليه بصدمه :شنووو ...انت مجنووون ؟
هز راسه بايه :ايووووا اانا مجنوون واللي اسويه عادي عند المجانين ...فامسكي التالفون ولا تخليني اتهووور معك
ضربت الشنطه بقوه من قهررري ومسكت التالفون ودخلت في جيب الشنطه...
شهقت بسرعه من شفت ايده تبعد ايدي عن الشنطه وتطلع التالفوون...تكلمت بضيق منه :خيرر ان شاءالله شفيك ؟
رد علي بهدوء وهو شوي ويدخل التالفون في عيني :قلت لك في جيبك ..لانه مخلنه هزززاز علشان لما اتصل عليك تردين علي ع طول............
كشرت من تحت الشيله ومسكت التالفون ودخلت ايدي في العبايا ودخلته في جيبي :ارتحت الحييين ؟؟
اتسم ع الخفيف وهز راسه بدون لا يتكلم ..........
نزلت من السياره وصفقت بالباب بقوه ورحت...ووووالله لا يدخلني في مصيبه مالها اول من اخر ..الله يستر منك يا هادف باشا .................











الساعه 11:45 ص ..
دخلت من بعد ما ضربت الباب ...دخلت راسي بفررح ..
تكلمت بصوت عالي :سلاآآآآآآآآآآآآآآآآمـ
ناظرتني بتعب وردت بابتسامه واسعه :وعليكم السلام ..تعال ادخل
دخلت وقربت من ناحيت البيبي الصغــــــير حيل :رااقد .؟؟؟؟
هزت راسها بايه :توه نايم ..بالله عليك مناف خله نايم حده مزعجني
ابتسمت وانا اقرب ايدي ع خده وامسح عليهم باطراف اصابعي :بذمممممتك هذا مزعج ...صغير شنو حيله يزعجك ...
انسدحت ع السرير المستشفى بهدوء وناظرتني وتكلمت بحده :منــــــآف قلت لك خله نايم ..
ناظرتها وكشرت في وجها وجلست ع الكرسي :اووكيه بخليه ...بس ما راح اخليه نايم لبعد دقيقتين ...
طنشت كلامي وخزتني بعينها :منــــآف ووين وريم ليش ما تجيبها معك ؟؟
مسسسسسكينه محد خبرها والله ارحمك يا هيفاء جد جد انتي حركات ابتسمت بهدوء :سافرت مع اخوها ..
بطلت عيونها بدهشه وصرخت بصوت عالي :سااافرت ؟؟؟
ناظرتها بعيون ناعسه :آيه سافرت ويعساها ما ترجع ..خليها توولي هيه اللي اختارت تسافر ..(اشرت ع نفسي ) وانا عن نفسي ما راح منعها ..خليها تصفعها الدنيا ..وبنشووف من بيرجع لثاني يا انا يا هيه
هدت وفي عيونها لمعه غريبه :منــــآف حبيبي لا تخسر وريم ..تراها بنت والله طيبه وع نياتها ...اختارتك انت وتركت امها وابوها واخوها وجاتك انت ...منـــآف انت ما تعرف شي عن حياتها علشان تخليها بروحها
ابتسمت بسخريه :هيفــــآء واللي يسلم عمرك ما ابي نصايح ع الصبح ...خليها في ستين داهيه تهفها ...
ابتسمت وهيه تخلي ايدها ع خدها: بذمتك ما شتقت لها ..؟ ما شتقت تتهاوش معاها ؟؟ ما شتقت تتضارب معاها في كل وقت ؟؟
ابتسمت بين وبين نفسي وانا اتذكر ايامنا مع بعض كلها مهاوش وضرابه ومشاحط ع ادنات الدون
رديت عليها وانا مركز معاها : سمعيني زززين انا ع وشك اني اتزوج قريب ..يعني ما ابي شي يعكر مزاجي بطاريها اللي يغث ...وانا بعد افكر اني اطلللقها بالمره وافتك ..
صرخت علي بقوه :وووووووالله يا مناف ان طلقتها لا اتبرى منك ..ان طلقتها لا انت اخوي ولا انا اختك فهمــــــت
لفيت بوزي الجانب الثاني بضيق من سيرتها ..ياربي هذي الغبيه الكل يبيها ومحتاجنها الكل يشوف فيها الشي الزين ..الكل يمدح فيها وف اخلاقها وطيبتـــــــــها ...الكل الكل من صغارهم لكبارهم ..الا انا ماشفت منها غير الهم والضيق ...يمــا قهرتني ..يما خلتني اتنرفز منها ومن كلامها .........يما خلت ابوي يهاوشني جدام الصغير والكبير عليها .....الكل يذكر فيها الشي الزززين ..وانا ما اذكر غير الشي اللي يغث ويبط الكبد ..
ناظرت هيفاء اللي تناظر التالفون وتبتسم اكــــــــيد حبيب القلب ...زوجها المصون ..
وقفت وتنهدت بصوت عالي :انا برووح والعصر ان شاءالله راح اجي معك ..متى راح تطلعين من هنا ؟؟
ناظرتني وهيه مبتسمه :ان شاءالله بكره ..
هزيت راسي ومشت طلعت ........واتجهت ع بيتي ..










ناظرت نفسي بالمرايه وابتسمت ع شكلي ..واخيرا من جيت راح اطلع من راكان اوووووف ..نفخ كبدي ع الفاضي هذا اللي اسمه جيسي ...صح انه طيب بس ما ارتحت له ..حسيته مو حركات ابـد ..ههههههه كلمت مناف المعتاده "حركات "...شنو تسوي الحين؟؟ناظرت ساعتي اللي ع مصعم ايدي وشفتها الساعه7 ع توقيت لندن ..مدري كم الوقت عندهم بس اكيد ع وقت الظهر يعني اكيـــد صاحي وارجع البيت ...
نزلت راسي وانا امسح ع خمشي بتووتر ..منـــــــآف الله يخليك لا تنساني ...شتقتلك ..شتقتلك كثيررررر ..خليت ايدي ع جبيني وحسها ترتجف بقوه ...شهقت بقوه وانا اكتم عبرتي من زماااان ..طاحت دموووعي وبكيــــــت وووولهان عليه ..
وبكيــــت مشتاقه عليـــــــه ..
وبكيـــــت تاخر علي ولا ســــال
وبكيـــــت من قلبي ع حبي له ....
وبكيـــــت نـــدمانه ع ختياري له ......
وبكيـــــت اموووووت فيه ......
طحت جالسه عند حافت التسريحه وابكي وايدي ع فمي ...
انـــت شتقت لي مثل ماانا اشتقت لك
انت وووولهت علي مثل ما انا مجنووونه في غيابك
انـــت تحبني مثل ما انا اشووف الناس كلها انت ......
منــــــآف طلبتك لا تنساني ...لا تنسى ايامنا مع بعض ..ادري انك تكرهني بس لا تنسى بنت مرت في حياتك اسمها وريــم ..
فزيت بقوه من سمعت ضرب ع الباب وقفت ع حيلي وانا ارتجف
سمعت صوته الخشن :ووريم انتي خلصتي ولا بعدك ؟؟؟
بلعت ريقي ومسكت كلينكس امسح الدموع :لالا الحين طالع ..ثواني بس
رد علي وهو يروح :انتظرك انا ...
ما رديت عليه ..وضبطت شكلي ع السريع وعدلت الشيله وطلعت له حصلت جالس ويشرب الشاي ..
ناظري بابتسامه :وريم لبسيلك شي دافي لانه الجو برع حدده بارد ..
هزيت راسي وناظرت ملابسي ودخلت غرفتي ..كنت لابسه بنطلون جنز ابيض وبوت اسود صغير شوي ..وقميص اسود صوف له اكمام طويله . رتبت شيلتي تمام ..لبست جاكيت ابيض كثير وناعم ودافي ..
طلعت له ...وشفته جالس يتكلم في التالفون من ناظرني ابتسم واشر علي اجلس جمبه ..قربت وجلست جمبه ..
تكلم في التالفون مع الطرف الثاني :اوووكيه انتظرك ..
نزلت التالفون من عند اذنه والتفت علي وتكلم :امممم جيسي راح يجي معنا يتمشى
اسسسسسستغفر الله هذا العله شنو يبي ناااشب مثل العضم في البلعووم ..هزيت راسي بالموافقه ولا تكلمت ..ياربي يعني شنو طول عمري راح يكون في هذا اللي اسمه جيســـــــــي ...
اتكلم والتفت عليه اسمعه شفته يخزني :اممم ابو مناف البارح اتصل علي يريد يطمن عليك ..
ابتسمت ابتسامه واااااسعه وفرحت جد واخيرا حد سال عني :جد والله ..شخباره عساه طيب ؟؟
رد علي وشكله تضايق من ردت فعلي :آيه هو بخير الحمدلله...بس هو اتصل اني ابلغك بنته ولدت وجابت وولد وينتظرك ..
وقفت بحمااس فرحت جد عليها:هيفــــــآء جابت ولد ..مسسسكينه حرام كان خاطري اشوفها ..
وقف وناظرني بعصبيه :وريم ليكون مخليه في بالك انك ترجعين السعوديه مره ثانيه ...؟؟؟
نزلت راسي وبلعت ريقي بشده :لاآ ..بس احتمال ع الاسبوع الجاي انزل لهم ..وواطمن عليهم وارجع معاك
تخصر ونافخ بصوت عالي ورفع وجهه بضيق :والله العظيم لو ماكنتي كبيره وعاقله ...ان ما هفيتك كـــف يعدلك زين
نزلت راسي باحراج منه :رآكـــــــان بليز لا تصعب الامور علي ..والله العظيم لو ما غاليه علي هيفاء كان ولا بعمري راح ارجع لهم ...بس شنو اسوي هيفاء اختي والله
جلس بقوه وجلست معاه بهدووء ..وانـــــــــآ فرحانه ومتانسه وطـــايره من الفرح











يآ وقت . مآ ملّيت تقليب الأوجاع ..!!
مآ عآد فيني لـ الطعون إستطاعه

حآولت أحد ( الصبر ) يمّي ولا طآع
لا الصبر طآيعني .. ولا الجرح طآعه

يآ ليتها في سـاع و تروح في سـآع
لكنهآ / متجدّده [ كـل ] سآعـه

الجرح طآمـع ؛ و أيضاً الوقت طـمـّـآع
يآ طامعٍ .. مآ عآد فيني إطـمآعـه

كم ضيقةٍ ( كنّيتها ) بين الأضـلآع
أكنّها .. و أضحك لا شفت الجمآعه

مآبي ! يشمت بي من النّاس خدآع
اللـي لا آمّنته على الـسّر / ذآعـه

لآ هو موآسـيني ولآ هـو بـ فـزّآع
يضحك وهو في ضحك سنّه إخدآعه

يضحك وهو ودّه زوآلي من الـقـآع
( متربيٍ ) على الردى و القطآعه

ولّا الرجآل اللـي لهم بـ السّنع بـآع
بـ الوجـه تنطـح / مآ تعرف اللـكآعـه

ولّا أنـت يآ [ زيـن ] الحلايـآ و الأطبـآع
لا تلـوم شخصٍ كآيـد الوقت لآعـه

صدّيت عنك / وخآطري فيك ملتـآع
من خوف لآ قلبك يـضيق إتسآعـه

مآني وأنا يومي شـريتك .. بـ بيـآع
حبـّك مآهو ينبـآع ؛ مثل البضآعـه

لـوّك تقدّم شبر ! بـ أذرع لك ذرآع
لو أن نفس [ الرجل ] تلوي ذرآعـه

أجي لـ أجل عينك من الشوق دفّـآع
و الـحـب وش قيمته دون إندفآعـه ؟

بكرآ يزين الدرب .. و تزين الأوضـآع
و الـهـم يطوي من خفوقي شرآعه

و يآوقت كآفي بس تقليب الأوجـآع
مآ عـاد فيني للـطعون إستطآعـهآ










فتحت عيووني بكسل فضيع عقدت حواجبي بضيق ..جلست ع حيلي خليت ايدي ع عنقي من الخلف وصرت الف راسي يمين ويسار بتعب .. وانا اناظر الكنبة اللي نمت عليها كسرت ظهري ...حسبي الله عليك يا الزفت ..وقفت بفزع وانا اشوف واقف بمسافه ويناظرني ..
نزلت راسي باحراج منه ومن شكله كان لابس بنطلون جنز اسود وبدون قميص ويشرب في كاس شكله شاي .
رتبت القميص بشكل سريع ليكون طالع فيني شي ...شنو كان يسوي واقف ويناظر .ومن متى اصلا ؟؟
رفعت راسي وناظرته جات عيني فعيونه ...كشرت بقرف منه :شفيك تناظرني كذا مضيع فيني شي مثلا ؟؟
تنهد وهو يلف شعره السايح ع جبينه ..ولا رد علي
تخصرت وانا انافخ بصوت عالي :ووين المفتاح ؟؟حق غرفتي ....
دخل ايده في جيبه وطلعه ..ابتسم وهو يرفعه لي :تعالي اخذيه ..
ستغربت منه ومن اسلوبه ...شفيه كذا يتكلم ليكون مصفووع ع الراس قربت منه بخطوات مهزوزه ومديت ايدي ..بس انصدمت منه رمى المفتاح ع الارض جمب رجله ...
تكلم بقبح وابتسامه ساخره :يالله اخذيه من الارض ....
نزلت راسي بخيبت امل بلعت ريقي بعبره وودي ابكي ..شنو اسوي انزل واخذه ولا شنو ؟؟ يذلنــــــــــــي وبقوه بعد ..شنو ناقص غير احب رجله ...
نزلت ببطى ومديت ايدي وقبل لا اخذه ..طرت الجهه الثانيه بقوه ...صرخت بالم من حسيت رفسه ع عنقي ..نحنيت ع الارض وانا اكـــح بقوه ...
نزلت راسي ع الارض بتعب وانا اكح وماسكه عنقي ..بللت ريقي بس ما نفع ..حسيته تمزق من الرفسه اللي جاتني ...
وووووووووووووووووووووواطـ ــي ...حقير ولا فيه مرجله ...
سمعت صوت من خلفي وفي نبرته السخريه :هـــآاه بابا تعورتي ...؟؟!
طاحن دمووعي بقهرر من وضعي معاه ..جلست وقابلته وانا اكح ...بعلت ريقي ...
ناظرته وهزيت راسي :تمـــام ...كــح كح ..ما راح اخذ ع المجانين زيك ..دوووم .كح كــح كح ..دوم حركاتهم مامحسووووبه للعقال
اطلق ضحكه عــــــــآليه وهو رافع وجهه للاعلى ...بعدها ناظرني بشر :مثل ما تبين ...اعتبريني مجنوووووووووون ..وراح اسوووي اللي ابيه فيك ..ولو اذبحك ..وما ع المجانين حرج ..
قهرررررررررررررررني ...عضيت شفايفي بغيظ ..شفت الطاوله كان عليها كان كاس مويه ..قمت بسرعه ..ومسكته وبكـــل قووتي فريته علـــيه ..
شهقت بقووه وبطلت عيوووني ع كبرها ...من شفت الكاس انطلق ع صـــدره العاري وتكسر عليه ...
ارتجف جسمي من الخوووووف من شفته يصرخ بالم ..ومنكمش ع الارض ...
صرخ وصرخت معاه ..من شفت الدم ع صدره وايده .. مخلي ايده ع صدره ويوؤن ..
قربت منه بخوف وانا انتفض انحنيت جمبه وبينا مسافه
تكلمت وانا اناظره بخوف منه ومن اللي راح يصير :يوو ..يووسف انت بخير ..
ما رد علي كل اللي كان يسويه منزل راسه ويوون ...
تكلمت مره ثانيه وانا ابلع ريقي :انززين شنو اسويلك ..؟؟
مد ايده وهو ع وضعه ..تكلم وفي نبرته مترجف :ساعديني اوقف ...
بسرعه قربت منه ومسكت ايده ولفيته ع عنقي وقربت منه ..:اوكيه قوم معااي ..
حسيته متالم حددده ..والله العظيم ابي اصيح ع وضعه رحمته ...وانا االمجنونه شنو سويت معاه ..
قام ببطى ..وهو يتالم ..شفت الجرح اللي ينزف بحركه سريعه مسكت طرف شيلتي وفصختها وجمعتها وخليتها ع صدره لا ينزف اكثر ...
رصيت ع خصره ومشينا ببطى ..اول ما وصلنا الغرفه وقف وهو منحني ..ياااااربي كثير تالم ..لهذا الحد سويت شي كبير ..
انحنيت معاه وطاح شعري ع جبيني وع كدفي ..وتكلمت بهمس :تعال راح اخذك ع السرير ترتاح ...
ستغربت منه رفع راسه وابتسم ابتسامه واسعه ..غمضت عيووني وبلعت ريقي ...يارب تخيب ظني ..
همس ف اذني :هاااه شرايك بتمثيلي ...يصلح لمجنووووون زيي
صررررررخت صرخه عـــآليه وانا احسه يمسك شعري بكل قووووته ع الخلف ..
صرخ في اذني :أنــــــــــــا اقووووووووول تترحمين ع حالك احســــــــن ...
رماني ع الارض بكل قوته ..قبل لا اوقف رفسـي ع بطني لحد ما حسيته تداخل مع بعضه ...
صرخت عليه وانا احس جسمي تضعف قوته كل شوي :بـــــــــــــــــــس خلآآآآآآآآآآآآآص ...
غمضت عيوووووني بقوه والتفت راسي الجهه الثانيه بقوه والشعري طاح معاي ..وانا احس برفسه جات ع خدي اليمين ..ارتفع جسمي للاعللى كحيـــــــت بقوه وانا احس الدمـ يطلع من فمي بشكل جنوووووني ..وايدي ع بطني وخاسرتي ..
صرخ فيني وانا ما مركزه معاه واحس الدنيا صارت تدووور فيني :ان مديتي ايدك مررررررررره ثانيه ..عررفي اني راح اشلـــــــــــها لك ...
حاااولت اني اجلس بس ما قدرت وانا احس اني شبـــه ميت جسمي ...غمضت عيوني ببطى ..رفعت ايدي بهدوء ومسحت ع فمي اللي امتلى بالدم وخدودي نفس الشي ..الله يــاخذك











كــــــــــــــــــــت ^^


مفاطــعـ من الباااارت 14 ...


""" يتكلم وهو فرحان : اليوم جهزي نفسك ع العصر ان شاءالله راح يجي الشيخ ..ونكتب كتابك ع زوجك .. """

""" كنت بتكلم اكثر لكن سكتــــــــــــت فجاه من شفتها واقفه بعصبيه وبكل قووتها رفعت ايدها وضربتني كف ع خدي .. """"

""""شهقت بقوووه خليت ايدي ع فمي :ش ششش شنووووووووو ؟ منـــآف مسوي حادث ؟؟"""""""

"""" التفت عليها ببرود :اسوووي اللي اسوويه كيفي ...(مديت ايدي للمسجل وطولت عليه اكثر من قبل وانا اناظرها ..) وتعلمي الاحتررام ..انا ما احب قلت الادب ..وحركات من هنا ومن هناا ..اي شي تسوينه اول شي تقوليلي """"""


"""" قربت وجهي منها :انا زوووووجته ..(رفعت ايدي لها وبكل قووووووووووتي صفعتها كف ..يمكن يبرد خاطري فيها وفيه ..)
ما كفاني اللي جاها مسكتها من شعرها وهزيتها هـــــز:منذ متى تعرفينه ؟؟"""""


بارت 14 راح يكوون في احداث كثيررره ...وبنفس الووقت طووويل ..^^
v
v
v

مـن الغبآء أن تمنع مـن تحب من :

- محبة غيرك ..
- محادثة غيرك ..
- التعرف ع غيرك .
# لأنه {لو أحبك بصدق لمنع نفسهـ من ذلك }


^
^
^

توقعاتكم للقااادمـ ..



(صلو ع النبــــــــي ))

^^







لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 19-11-13, 06:25 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــارت (14) >>>جرروح بلآ دمـأء..












الساعه 1:15ص ...
كنت جالسه ع السرير واناظر المكان بتمعن ..شد انتباهي صوره فوق الدولاب الطويل ...قمت ورحت لها رفعت ايدي وجسمي ع اطراف اصابع رجلي ..مسكتها باطراف اصابع يدي ونزلتها ..شفتها ..
ابتسمــــت ع عائلتهم الكبيره والحلووه ..لكــن غريبه كلهم شبآب ..مسحت ع صوته بهدوء ..بنــدر ..
انـــسان طيب كثير ..وحنوون ..ضحكت ع شكله اللي مهتفس وكل ماسكنه من شعره وذقنه وشكله مجبور انه يتصور ...
هههه جذب انتباهي واحد جمبه ملامح وجها شريره ..وواقف بعيد عنهم وسأكت ويناظر عدست الكيمره ..
يشبه بندر بس ما كثير اكثر شي في العيوووون الرماديه ..يمكن اخوه !! ..بس ليش بعيد عنهم ..
رجعت كم خطووه وانا اناظر الصوره وجلست ع طرف السرير ...الشبااب كلهم كبــآر غير بندر وواحد جمبه قريب من طوله ...ومبتسم ابتســـآمه واسعه ...
نزلتها ع فخذي بملل ونــآفخت بصوت عالي ...ياربي ليش انا ما عندي اهل مثل كذا ؟؟...الله كريـــــم
رجعت الصوره مكــآنه وانا احس بشي غريب في جسمـــي ...
طنشـــت ونسدحت ع السرير بتعب ..والالم غريبه ظهــــــري وبطنــي ...خذيت نفس وفرزتــه ...
غمضت عيووني بكسل ..يمكـــن مال اليووع من امس الصباح ما اكلت شي ..يااربي متى راح يرجع من المدررسه ..!!؟
التفت ع الباب بررررعب من تبطل بسررعه جلست وانا اعدل الشيله والعبايا ...
نزل راسه وشكله تفشل حددده من نفسه :آسف ...كنت جاي اركض .
ابتسمت ووقفت بهدوء :لا عــآدي ما صار شي ..
هز راسها بالموافقه وقرب مني وسكر الباب ...مد لي كيس ..مسكته !!!
سالته وانا اناظره وعاقده حووواجبي :شنو هذا ؟؟
ابتسم وجلس وهو يرمي الكتب ع الارض :سندوويش ..اكلي شكلك تعبان ..
مسكت سندويشه ..ومديتها له .:امسك انت وحده وانا وحددده ...
عقد حواجبه بعتراض :لالالا انتي اكلي ..وانا بروح اتغداء ..مع ابوي لاني لو ما تغديت معاهم راح انشخط بالعصى اللي معاه
ضحكني جد وانا اتخيله يضرب :ههههههههههه ...لالا ما اعتقد انه راح يضربك علشان غداء ...
لف بوزه :هه انتي ما تعرفينه ابووي ..اخوي يوسف وهو كبير ضرررربه ..تجي علي انا ما يضربني ..
كتمت ضحكتي ولا رديت عليــه ...
تكلم وهو يوقف :اووكيه ..انا راح اطلع الحين وبتغداء وبخلص امووري وبجيك ..تمام
هزيت راسي بالموافقه وانا مبتسمه ...
طلع وسكر الباب ..نزلت راسي وطلعت السندويش وكليت بشغف ..احس نفسي ميته جووع ..ناظرت كتبه المرميه ع الارض ...نزلت شفت كتاب الاحياء والفزياء والكمياء ..والرياضيات والعربي ..وغيرررهم ..مسكت الاحياء وفتحت ع اول صفحه ..عقدت حواجبي وانا اكل ...رآســـم قلب وكاتب اسمه واسم بنت اسمها جهينه ...
ما هتميت فتحت ع اخر صفحه ..ابتســـــــمت ابتسامه واسعه وانا اشوف اسمـــي (اريج ) ومزيــن ..مسوووي عليه حركات ..عقدت حواجبي بتركيز وانا ابي اقراء اللي كاتبنه وماسحنه بالحبر وما ينشاف اللي مكتوووب ..سكرت الكتاب وجلست اكــل ..وانا احس جسمي كل ماله يزيـــد في الالــم ..ياربي شفيني ؟؟!











مشيت بكل سرعتي متجهه للبيت ..وانا انتفس بشكل سريع وملحوظ ..يارب ما احصله ولا يلحقني ..ادري فيه راح يسويلي سالفه ماالها اول من تالي ...ووالله فشلني يتصل اكثر من خمس مرات فلحصه ..وانا مطنشه ..حتى ما ستنيته لحد ما يجي طلعت بسرعه وتجهت للبيت ..وهو خله يسوي اللي يسويه ..رفعت راسي واناا اناظر بيتنا ..شهقت بقوه واانا ارجع للخلف واشوفه طالع بيتهم ...فاجاني طلع في وجهي ...طــــــــآح وجهي من الفشله ..رجعت خطوتين وهو وقف ويناظرني ..
تكلم وهو يدخل ايده في جيبه :لا بصرااااحه عفيه ع الشاطره ...تســــمع الكلام ززين ..
بلعت ريقي وناظرته من تحت الشيله :انت تاخرت وانا جيت ع رجلـــي ..مافيها شي متعوده ..
اشر ع بيتنا وقال بصررامه :اشوف بسرعه دخلي البيت ...
هزيت راسي ومشيت بسرعه ودخلت وقبل لا اسكر الباب شفته في وجهي ..ارتجفت بكبري .....ناظرته بتركيز :شفيكـ ...؟؟
دف الباب وتعداني ودخل البيت ..ولا رد علي ..عضيت ع شفتي بقهر وصفقت الباب بكل قوتي ودخلت معاااه ...
دخلت الصاله وتكلمت بصوت عالي :السلام عليكم ..
قربت من ابوي اللي جالس في الصاله وبسته ع راسه وانا ملاحظه انه يناظرني ويناظر كل حركه اسويهاا ....
تكلم ابووي بابتسامه :شخبارك يبه ..؟؟
هزيت راسي :الحمدلله طيبه ...وكيف صحتك الحين .؟؟
هز راسه وهو يمد ايده ع هادف الساكت :بخيــر دامك بخير ...جنان يبه هذا خطيبك اللي جاء يخطبك من يومين ..
بلعت ريقي باحراج وهزيت راسي ومشيت عنهم ... دخلت غرفتي رميت الشيله والعبايا ..طلعت وانا في ايدي ملابسي رايحه المسبح اتروش ...دخلت والحمدلله كان الحمام منخش عن الصاله ..طنشت سوالفهم اللي يتهامسون فيها ...دخلــــت وتسبحــــت بسرعه قبل لا ينادي ابووي يبا قهوووه ...دخلت غرفتي وانا انشف شعري بالمنشفه ..رميته ع الدوشك اللي ع الارض مشط شعري ع السريع ولبست شيله وغطيت وجهي باحكام وطلعت ...وتوه ابوي يناديني ..
قربت منهم بخطوات مهزوووزه ...
تكلمت وانا افرك ايدي بقوه مع بعض :امرررني يبه ؟؟؟
تكلم ابوي وهو مبتسم :جيبي قهوووه ..
هزيت راسي ورحت بسرعه ع المطبخ الخارجي ..خلصت القهووه بشكل سريع ..ودخلت وفي ايدي الصينيه ..مديته لابوي ..بس مدري شنو اللي حشر نفسه وخذاها من ايدي ..ارتجفت بكبري من جات ايده ع ايدي ..بعدت ايدي بسرعه
رد ابوي يتكلم وهو فرحان :جنـــآن يبه اليوم جهزي نفسك ع العصر ان شاءالله راح يجي الشيخ ..ونكتب كتابك ع زوجك ..
بلمــت!!!!!!!! أي شيخ واي خرابيط ..معقووووله بهذي السرعه ..
عقدت حواجبي باستغراب :كيـــف يعني ؟؟
تكلم هادف وهو يناظرني ومبتسم :يعني اليوم راح نكتب كتابنا ...ومنها لا عرس ولا صداع راس ..راح اخذك بيتنا ..
اهتز كل شي فيني عقدت حواجبي ابي اعرف شنو يقووووول ...لكن عقلي قفـــــــل ..ما استوعبت اللي قاله ابد ...يعني اليوم راح راح اكووون زوجته !! وبدون عرس ولا شي ...اووكيه ما فيها شي ما همني العررس ولا شي ....لكن اليوم كانه ستعجل كثيـــــــر ....ناظرت ابوي اللي مندمج معاه ويسووولف ولا كاني انا مووجوده ..رجعت خطووتين للخلف ومشيت بسرعه لغرفتي ...
يااااربي شنو راح اسوي .؟؟ ابــد ما توقعت بهذا الشكل راح يكوون بسرعه ...معقوووله يردها فيني لاني ما رديت عليه ...ولا يمكن ما ستنيت وطلعت من المدررررسه .بدون لا يعرف ..لا ما اعتقد يكووون تافه لهذي الدررجه ......مسحت ع خدي وانا احس بدموووع ع خدوودي ..عقدت حواجبي بحزن ..وطحت ع الارض ابكي بقوووه ..
اللي يصير ياربي اكبر عن طاقتي ...ياربي رحمتك يارب











كنت منسدحه ع سرير المستشفى وع اذني التالفووون وحدي متحمسه ع اللي راح اسووويه ..اتصلت ع سياف ...رديت عليه بابتسامه من سمعت صوته الخشششن ...
:هلا سيااف ..شخبارك حبيبي ؟؟
رد علي وهو شكله فرحان :الحمدلله عايشششين ...شخبارك انتي ؟؟ مبروووك حبيبتي ما جاك ..
ابتسمت بوناسه :الله يبارك فيك ...هااه ما راح تجــي ...؟؟؟!!
تكلم :آيه ان شاءالله ع الشهر الجاي راح ااجي ..بحاول اني ما اتاخر ..
هزيت راسي :ع خير ان شاءالله ....(تكلمت بهدوء غير طبيعي ) سيــآف حبيبي ابي منك خدمـه .
رد علي وشكله استغرب :قوووولي شتبين ؟؟
ابتسمت :ابي رقم راكان .....
انصدم وقال باستغراب :راكان اخو وريم ..زوجت مناف ؟؟؟؟!!!
هزيت راسي وكانه جدامي :ايوووا ..اول ما اسكر منك ارسل لي الرقم ...
تكلم بجديه :شتبين فيــــــه؟؟
رديت عليه وانا اعدل جلستي :اسمعنـــــــي زين كل اللي ابيه ابي اكلم وريم ...لانه خذاها معاه وسافرت ...وابي اقوول شي خاص بيني وبينها ..وهيه من الذكاء اللي فيها غيرت رقمها
رد علي وشكله اقتنع :اووكيـــه ..دقايق وارسل لك الرقم
سلمت عليه ...وبندت التالفون ..وسرحـــــــت لبعيد وع شفتي احلا ابتســامه ..ناظرت التالفون اللي رن بنغمه الرسايل ..شفت الرقم وع طوول دقيت











واقف ع المرايه وانا اناظر الجرح اللي ع صدرري ..لا بارك الله فيها من بنت ...حسبي الله عليها ..شف كيف شوهتي ..هين انا اعلمك يا الكلبه ..انا تفرين علي الكاس ..مــاعليه شكلك ما عرفتي من اكوون لسى ...لبست قميص احمر داكن ..وبنطلون جنز ابيض وجاكيت رصاااصي ..غلقت الساحب حق الجاكيت وطلعت وانا امشي الشنطه معاااي ..شفت المكان .يمكن ناسي شي ولا شي ...
طلعت وطفيت الليت ...ناظرت الصاله ..ما حصليتها ..ووين راحت ؟؟ليكون هربت .؟لالالالا المفتاح معاي التفت ع جهت المطبخ اللي طلعت منه ...رفعت بوزي ع فوق وانا اناظرها مخليه منشفه صغيره ع خدها اليمين ...اوووووووووووووه اظاهر تالمت كثيرر ..تستاهلين ..وهين يا الحقيرر انا اللي بعلمك قدر نفسك ..
قربت منها وهيه طنشتني ولا حتى ناظرتني ..جلست ع الكنب وانا وقفت مقابلنها
شفتها بستخفاف :ماشاءالله جالسه ....اقوووول قوووم لا تطير الطياره عنا ..
ناظرتني بغرور :مـــــاني رايحه مكان ..ولو تمووت ما راح اسوي اللي تبيه .فهمت
ضحكـــت عليها بصوت عالي وانا اصفق لها بقوه :لالا شــــــــآطرره ..ممتاز ..شاطرره بنت محمد ..شاطره بنت الميـــت هههههههههههههههههه
كنت بتكلم اكثر لكن سكتــــــــــــت فجاه من شفتها واقفه بعصبيه وبكل قووتها رفعت ايدها وضربتني كف ع خدي ..
تكلمت وهيه فيها رجفه بكي :سو اللي تسويه ..اضرب وهيني وذلنـــــــي ..وعالمني اسوى معامله ..لكن حدك ع ابووي ..ابووي اللي هو تــــآج راسك ان جبت طاريه مره ثانيه ..قسم بالله ما راح يحصل طيب لك ..
ناظرتها وانا ساكت ..
كملت كلامها وهيه تبكي :انا علي ما حذرتك وانت حرر ...
ناظرتها بتمعن وهيه ترتجف ومنزله راسها وتبكي ...صغرت عيوني ورديت عليها :ان شاءالله من عيووني ..ما راح اجيب سيرته ..لكن بشرط ...
رفعت راسها بلا مبالاه :قووول شنو شرطك ؟
ابتسم ع الجانب :تشتغلين خدااامه عند اهلي ........وبكذا ما اجيب سيرت ابوك المحترم
غمضت عيوونها وشكلها مغتاظه ..هيــن يا رنداء بعدك ما شفتي شي مني ...ان ما علمتك الكف كيف يصير ما اكوون انا يوسف ........
هزت راسها بالموافقه :تمام مثل ما تبي ..انا حاظره
ابتسمت :لكن ان تهاونتي بشغلك ولا شي ...لا اطلع ابووك من قبره وابهلدك انتي وياه ..وما علي سوى كان ميت اوووو حي
هزت راسها كذا مره بالموافقه ...
دفيتها ع كدفها :يالله اشوووووف جدامي ...مالت ع هلوجه ذا
دخلت غرفتها ولبست العبايا ورتبت اغرضها ع السريع ..وطلعنا رايحين المطـــــآر











كنا جالسين نمشي ع شارع وست منستر وبج بن ...بصراحه المكان رائع بمعني الكلمه ..لنــدن مدينه جميله ..والاجمل فيها وقتها اللي دوووم بارد ..ناظرت راكان اللي رد ع تالفون باستغراب وشكله الرقم غريب لانه رد برسميه ...
تكلم :وعليكم السلام والرحمـــه ...نعم اختي بغيتي شي ؟؟ ...(ناظرني ببرود ) اوكيه لحظه ..
تكلم معي بهمس :في بنت تبك ع الخط ....
استغرب وناظرته بشك :بنـــت تبين انا ؟؟؟!
هز راسه واخذت التالفون عنه ورديته ...:الو
تكلمت وهيه تصارخ وشكلها تبكــي :وووريم لحقي علـــي ...انتي وينك ؟
بطلت عيووني ع كبرها :هيفـــــآء ..شفيك ؟؟ شصاير ؟
ردت تبكي من جديد :ووريم طلبتك لا ترديني ..ابيك تجين السعووديه باسرع ما يمكن
وقفت عن المشي :ليــــــش شصاير ؟؟ هيفاء تكلمي ززين لاني ما افهمك ابــد
بعلت ريقها وصارت تشاهق وهيه تبكي:منــآف يا وريم صار له حـــــآدث والحين هو في العنايه ..
شهقت بقوووه خليت ايدي ع فمي :ش ششش شنووووووووو ؟ منـــآف مسوي حادث ؟؟
انقطع الاتصال بسرعه وانا اردد كلمه الووو ...بس ما ترررد ...
هزااني راكان من كدفي وصرخ بقوه: شفيــــــك؟ شصاير ؟
بكيـــت بقوه وانا اناظره :منــــآف ..صار له حادث ...(مديت التفالون عليه ) اتصل عليه واللي يسلم عمرك .
خذا التالفون عني بسرعه واتصل ع رقمه ...خلاه ع اذنـــه فتــره بس نزله بخيبت امل ...
خذيت التالفون عنه واتصلت عليـــه ...ياربي رد ...رد ..ليشش غالقنه ؟؟...اكيـــــد السالفه صدق ..اكيد انه مسووي حادث .
مسحت دمووعي وانا اعيد اتصل عليه ..بس ماشي ررد ...............
رفعت نظراتي واحس الدنيا صارت تدوووور فيني ..طاح التالفون من ايدي ..من الرجفه اللي جاتني ..بكيت بصوت عاااالي وانا منزله راااسي ...
شكل راكان تووهق فيني :خلااااص اهدي ..(مسكني من معصم ايدي ومشاني وراه )











بليل الساعه 9:55 م ....
طلعنا من بيتهم وهيه تسحب شنطتهاا خذيتها عنها ودخلتها في الصندوق الخلفي ..طبعا امــي وابوي ما يعرفوون ولا والله يلبسوون الباب ويطردون من البيت بكبره ...ناظرتها وهيه تركب السياره وشكلها متووتره .حركت رااايح الفنددق ....اكــــيد بتتوتر الشي جاها فجـأه .. ..التفت عليها وهيه تفرك ايدها مع بعض ..يعنـــي خــايفه مثلا ؟؟؟
المفروض ما تخاف انا عطيتها فرصه تندمج معاي وتسوولف والدليل اليوم الصباح لسانها وووويش طوله ..
واخيرا تكلمت ..حسيتها ميته من الرعب :متى راح ارجع بيت ابووي
ابتسمت ع الجانب ورديت عليها بهدوء :مالك بيت ...انسي .
التفت علي وهيه شوي وتاكلني ما قلت لكم ام وجهين :كيف يعني انساهم ..انت نهبلت ..هذا بيتنا ولو يصير مالي غنى عنهم ..وبعدين هناك ابوي وخواني محتاجيني اكثر منك ...
طنشتـــــــــــآ ولا رديت عليهااااا ..خلها تاكل بنفسها ..
مديت ايدي ع المسجل وطووووووووولت عليه ...ولبست النظاره الشمسيه . ..في نص الطريق مدت ايدها للمسجل وقصرت عليه ..
تكلمت بتردد فضيع :آنــا ما احب الاغاني ...وبعدين افصخ النظاره تراه ليل ما نهااار
التفت عليها ببرود :اسوووي اللي اسوويه كيفي ...(مديت ايدي للمسجل وطولت عليه اكثر من قبل وانا اناظرها ..) وتعلمي الاحتررام ..انا ما احب قلت الادب ..وحركات من هنا ومن هناا ..اي شي تسوينه اول شي تقوليلي
ناظرتني وتخسرت وشكلها تبي تعلي صووتها :لاوووو
قاطعتها بصوت اشبه ما يكون زلزلت اذنها :جنــــــــــــــــــــــ� �ــــآن ...(ارتجفت بكبرررها من الخووف ..شي ما تقدر عليه مدري ليش تعاند فيه ...رفعت صبعي لها وتكلمت بهدوء ) صوتك ما ابي اسمعه .
لفت الجانب الثاني بقووه وخلت ايدها ع خدهااا ..وانا كملت اسوق من بعد ما رفعت ضغطي ...اوووف من هذلا البنات انهم صـــــــدعه ...
اتجهن للفندق ..نزلت انا وبعدها نزلت وراي











نزلنا من الطيـــاره وانا قبلهم نزلت ..طبعا ركبنا في طياره راكان الخـاصه ..لانا ما حصلنا حجوزات لسعوديه في الوقت الحالي ...جينا انا وراكان وجيسي اصر انه يجي ...اول ما نزلت خذيت نفس عميق ..ابتسمت بفرح ..لكن فرحتي ناقصه ع مناف ...مدري الحين شنو اخباره ..التفت ع راكان الي خلا ايده ع كدفي ..
تكلم ببرود وادري انه ما عاجبنه :وررريم انتي متاكده انك بترجعين له ؟؟؟
هزيت راسي بالموافقه :ايوووا ع الاقل اطمن عليه وبعدها اشوف اللي يناسبني ..
هز راسه ..والتفت ع جيسي اللي توه نازل ...
تكلم جيسي وشكله فرحان :انا متحمس جدا لرويت السعوديه ...
ابتسمت وقلت له :راح تنال ع اعجابك كثيرررررا ..
هز راسه :اتمنى ذلك ..
تحرك راكان ومشينا وراه ..استاجر سياره وركبنا بدون لا نجيب شنط معانا ..
تكلمت وانا اناظر راكان اللي جالس جمبي :راكان ابي ارووح بيتي ...
ناظرني ببرود وما عاجبنه :تمـــام ..
عطى السايق العنوووان ورحنــا ...مسحت ع جبيني من تحت الشيله وانا متوووتره حدي ..الله يصبرني لحد بكره واشوفه في المستشفى بخير ...يارب تشفيه ..
بعــــــد فتره من المشي في الشوارع نزلت انا وراكان ..ناظرت البيت كان المصابيح مشتغله بس ما كلهم ..
التفت ع راكان اللي تكلم بهدوء :اووكيه ..بدشين ولا بتروحين ويانا الفندق
ابتسمت من تحت الشيله انا ما صدقت اقنعك اني اجي تريدني عاد الحين ارجع معاك :لالا انا بدش ..لا تخاف علي ..
هز راسه وركبو السياره بس وقف جيسي ورجع ووقف مقابلني وابتسم :احرصي ع نفسك جيدا
هزيت راسي بالايجابيه :حسنـــآً ..وانت ايضاً ..
ابتسم ابتسامه واسعـه ولوح بايده بيباي سويتله بالمثل وراح وركب السياره ..ان اللي مستغربتنه راكان ما يقوول شي ابــدا شكله تعود ع لنــدن وعادتهم وتقاليدهم ..
التفت ع الباب وانا اطلع مفتاح البيت من الحقيبه اللي في ايدي الوحيده اللي جبتها...دشيت وانا جـــد فرحانه اني رجعت ..سكرت الباب ودشيت وانا اناظر المكان دمعت عيووووني غصبا عني
من بعد ما فقدته سبوعين واكثر ...دشيت الصاله حصلتها مفتووحه ...ما استغربت ..رميت الشيله والشنطه ع اقرب كنب ونزلت العبايا ..وانا اناظر المكان ..اتجهت لغرفه مناف مديت ايدي ع شعري وسحبت البنسه وطــاح ع ظهري ..فتحت الغرفه ..عقدت حواجبي المكان ما مرتب ابــد ......
التفت وراي بخووف وانا اسمع صوت باب غرفتي يتبطل ..وقفــــت مكانـي ونـاظرت الشاب اللي طالع منها هوو والبنت ..!!!!
عقدت حوواجبي .كنت بدخل الغرفه لانه محد انتبه علي ..بس وقفت بصــــــــــدمه ..
سمعتها تقول بالانجليزي وهيه تتلصق فيه :حبيبــي مناف ان احتجت لاي خدمه فانا مستعده لاي شي تريد ...
ضحك بصوت عالي وهو يحظنـها ع الجانب .ناظرته بعدم تصديق ..هتزن شفايفي بخيبت امـــل ...
آهانه ...
ذلـ.....
سخريـــه ..
استهزااااء...
قهـــر ...
جـــرح...
خيــــآنه...
نزلت ايدي من ع المقبض واصدر صوووت خليتها ع فمــي ..سمعت شهقااتهم هم الاثنين ..
ياااريت ما جيت
ياريت ما شفت ..
ياريت ما رديت ع التالفون
ياريت ما احبك ..
ياريت مالك وجوود في قلبي ..
ياريت قالولي مت ولا اللي شفته ..
ياريت كنت مجنوونه ولا صدقت اللي شفته ..
يااااريت قالولي انك ميت ولا تسوي اللي تسويه ..
يااااريت كل شي تسوويه فيني ...
الآ الخيـــــــــــآنه ...
ناظرته وهو يقرب مني وفيه ابتسامه ..مدري شنو نووعها ..من حسيته مقرب مني نزلت ايدي من عند فمي وناظرته ..
تكلم وهو مبتسم :هــــآه اشوفك رجعتي .؟!!
ابتسمت ع الجانب وانا امسح دمووعي :ايوووووا جيــت ..بس تعرف ليش جيت ؟؟!
عقد حواجبه باستغراب ومبتسم :ليـــــش؟
دخلت ايدي في جيبي الخلف :هههه جيت اتشمت فيــك ...اوول ما قالولي انك مسوي حادث وفي العنايه ..ع اوول طياره جيت ع طوول ..ههههههه(خليت ايدي ع فمي ) خفت لا يفووتني شي من منظرك .لكن للاسف طلعت السالفه كلها كذب في كذب ..(صغرت عيووني له )حســـــــآفه
عصب من القهر هذا هو ما يتغير ..مسح ع ذقنه ولا تكلم ..
اشرت ع البنت وانا ابتعد عنه وروحلها وانا افصلها بنظراتي ..:مـــن الخانووم ..؟؟!!
التفت علي وابتسم اكيد يبي يقهرني :صــاحبتي ..
هزيت راسي ورفعت حواجبي وقوست شفايفي للاسف :اهاااا بررابفو عليك ..والله ذوقك ما طايح ..
ابتسمت البنت ومدت ايدها لي :مررحبـــآ ..
كشرت لها وخزيتها وانا اناظر ايدها ووجها طنشتــــــــــها ولا صافحتها ..:مرحبتين ..مسكينه تبي تتعرف علي ..
قربت منها اكثر وتكلمت معاها :هل تعرفين من انا ؟؟
هزت راسها بلا وابتسمت ...
اشرت ع مناف من الخلف بصبعي الابهام وانا اقرب وجهي منها :انا زوووووجته ..(رفعت ايدي لها وبكل قووووووووووتي صفعتها كف ..يمكن يبرد خاطري فيها وفيه ..)
ما كفاني اللي جاها مسكتها من شعرها وهزيتها هـــــز:منذ متى تعرفينه ؟؟
صارت تصارخ وهيه ما سكه ايدي عند شعرها :منـــــآف ساعدني ..
ناظرت للخخلف ما حصلته ..ووين ذلف ؟؟ والله اليوم بتكوون اسود لك ولها ..دخلتها غرفتي ..وهيه تصارخ وتبكي ..رميتها ع السرير ..فتحت االدولاب اللي جمب السرير وطلعت مقص..
صرخت لها وهيه تبكي بصوت عالي :اسكــــــــــــــتي الله يزولك ..الحين راح تعرفين كيف تبكين .يا الوصخه يا الزبـــــــآله
ركبت فوووق السرير وهجمت عليها ومسكتهااا من شعرها الاشقر الطووويل ..مسكته من عند اووول راسها وصررت اقصه بصعوووبه وانا في قمــت عصبيتي ...بعديتها عن وجهي وهيه ماسكه شعرها من الخلف ..
هزيت خصلت الشعر اللي في ايدي :هــــــذا اقل شي اسوويه لك ..يا معفنــه ..
رميته في وجهاا ونتثر في الارض في كل مكان...نــاظرتها بتمعن شننو بعد اسوي فيها ..؟؟ خطر في بالي شي يخليها تنســــى شي اسمه منااف ..قربت منها بسرعه ومسكتها من ذقنها .ورصيتها ع قبضت ايدي لدرجه اني بنفسي مدري من ووين جاتني القوه اللي انا فيهــا ..
صررخت لها بقووه :اخررررررررجي لسانك ..
صارت تبكي بصووت عالي وشكلها عرفت شنو بسوووي فيها ..:ارجووووووك لا تاذيني ..انا مناف لا اعرف ..لقد تعرفت عليه منذ يومين ..واتينا الى هنـا لكـــ
صرخت فيها وانا شوي واكلها :قلـــــت لكي اخرجي لسانك ..
غمضت عيونها بقوه ..وهيه تبكي ..قهررررررررتني بقوه .رصيتها ع الجدااار بقوه ..وانا ارص على ذقنها اللي احسه راح تتفتت في ايدي ..هجــم علي مثل الوووحش ومدرري متى دخل علينا ..
صررخ بصوت عالي وهو في الوسط بيني وبينها :انتـــــــي مجنوونه شنو اللي سوتيه ..؟؟!
طنشته من شفتها تركض من وراه طــالعه ..هجمت اركض وراها بس صرخت عليه من حوطني من خسري ورماني فووق السرير ..وهو فوقي ..
صررررررررخ بقوه :اهـــــــــــــــــــدي ..خـــــــــلآص
صرت ادفه وانا اصرخ ابكــي بس هو معاند ولا ابتعد ..
صرررخت مثل صوته وحسيت صوتي راح يروح من الصرخه :اكــــــــــــرهكــ ..












كـــــــــــــت ^^

مقاطع عن البااارت 15 ...


""" رصيت ع اسناني ونفضت ايدي منها بقرف ورفعت صبعي ناحيتها :قسسم بالله لو كررتيها مره ثانيه والله ما راح يحصل لك طيب فااهمه .."""

"""" ناظرتها بابتسامه ..بسسسسس ..طاحت الدبه من ايدي وركضت لها من شفتها ع الوضع هذا ..
خفت عليها بقووه مسكتها من خاصرتها وساعدتها توقف :شفيــــك شصار ؟؟ """"""""

""" همست لها في اذنها بابتسامه عذبه ^^:سوي اللي تقدرين عليه ..المهم اللي ابيه راح اخذه اليووووووووم سوى تبين اولا ..."""

.

.

.

توقعاتكمـ للقادمـ....

..

تذكر دائماً ثلاث :.
( تحب ..تضحـي ..تسامح )
واعطـــي الناس ثلاث :.
(المحبه ..الوفاء ..الكلمه الطيبه )


دمتم سالمين ...

((صلو ع النبــــــــي ))



^^



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 22-11-13, 09:24 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــارت (15) >>>جرروح بلآ دمـأء..












حاولت مرارا وتكرارا
مسح مافي ذاكرتي
جروح مازالت تنزف
دم لازال يتدفق
رسم الدموع على وجنتي
عزف اناتي واهاتي كل ساعة ..
كل دقيقة ..
كل ثانية ..
كل ذلك يجعل من النسيان امر مستحيل
اريد ان احب .. ولكن !!
ذكرياتي المؤلمة تجعل بيني وبين الحب حاجز
اسوار ..
حصون منيعة ..
كيف لي ان اتجاوزها
عرفنا من قصص العشاق ان الحبيبين لا يلتقيا
واخبرتنا قصصهم ان في النهاية ماساة
اريد ان احب .. ولكن !!
من اجلك انت..
من اجل ان لاتتعذب ..
من اجل ان لاتمر بما مررت به
لن احبك ..
وفي النهاية ..
صدقيني ..
اريد ان احب ..
ولكن !!











الساعه 1:15م ..
نزلنا في المطار ..ومشينا وكل واحد ساكت ولا تكلم من ركبنا الطايره لحد الحين ما تكلمنا ..احسن ما ابي اسمع صوتها ..طلعنا من المطار النــاس هاديه ..شفنا الشارع ما موجود حد غير كم سياره ..نــافخت بصوت عالي ..طلعت تالفوني وانا اسبقها بخطواتي ..طلعت تالفون من جيبي.. اتصلت ع رقم مناف ..انتظرت بس اخر شي قطع في وجهي ..اووووف والله مو وقته ..اتصلت ع هادف ..عطاني مغلق .!!!! استغربت شنو السالفه وشنو صااير ؟؟ اتصلت ع بندر ..انتظــــرت وانتظرت ..والكلب ما يرد ..لاحوووووووول ..
سمعتها تتلكم بضجر :لمتى ان شاءالله بمشي ؟؟
ما رديت عليهاا لاني ما ابي اسووي مشاكل في الشااارع ...سكتت وانا سكت ..اتصلت مناف مره ثانيه وهذي المره عطاني مغلق ..
اوووووووف معفنين وانا بعد الغبي ما قلت لحد اني راجع ..صرنا مده نمشي ..التفت ع وراء ..وقفت بصدمه محد وراي ..وزعت نظراتي لكل مكان بس ما مووجوده ..رجعت للخلف وانا امشي بسرعه ادوورها ..فوووووووووووولت من العصبيه من شفتها تاكل من البووضه اللي في ايدها وتمشي بهدوء ..
قربت منها ومسكتها من زندها بقوه :وووووووين رحتي ؟؟
ردت علي وهيه ترفع نظراتها لي :كان محل البووضه بيقفل ..فشريت لانه شكلنا بنطوول في المشي ..
رصيت ع اسناني ونفضت ايدي منها بقرف ورفعت صبعي ناحيتها :قسسم بالله لو كررتيها مره ثانيه والله ما راح يحصل لك طيب فااهمه ..
ابتسمت ع الجانب :اممممم ان شاءالله اوعدك راح احوول ..
كرررررريهه ..مالت عليها وع اسلووبها البغيض مثلها ...:اشووف عطيني تالفوونك
هزت راسها بغباء :ليـش ؟؟!!
صرخت لها بقلت صبر ومن غباء اللي ما اقدر استحمله :لانـــــي ابي اتصل لسااايق يا الذكــــيه
ما اهتميت من الناس اللي ناظروني ..وهيه بعد شكلها ما اهتمت ابد ..كل اللي يهمني ابي اووصل البيت ابي ارتاح ..شفتها تطلع التالفون من شنطتها الصغيررره ..ومدت لي ..
مسكته بقوه وعطيتها الظهر ..كان مفتوح اول ما سحبت ع الشاشه طلعت صووتها مع ابووها وهيه تبووسه ع راسه وشكلها كااشخه ع الاخــر..ولفت بوزي ع الجانب ..دورت بين الارقام ع رقم السايق رفعته ع اذني ...
ردي عليه من بعد ما جاني صووته .:الووو ..اقول تعالي عند المطارر تاخذ رنداء ..ايواا ..(عصبت عليه ) بلا كلام .. تعال وفكنــي
سكرت التالفون ودخلت في جيبي ..وحصلنا كرسي شبه طويل جلست ع طوول ..ناظرتها وهيه تمشي ببروود الدنيا كله ..ناظرتني وابتسمـت بعدها ناظرت الشارع وقفت وهيه تجلس ع طرف الشنطه ..استغربت من ابتسمتها ..طنشتها مديت ايدي ع الكـاب اللي في الجاكيت ولبسته ..ونزلت راسي وتكتفت بايدي ..غمضت عيووني ابي ارتاح ..ابي استرخي من الصباح ما ارتحت ....بعـــــد فتره ..فتحت عيووني وعقدت حواجبي بضيــق وانا احس شخص يلصق في ذرااعي ...رفعت نظراتي وشفتها منزله راسهها وخاشه تحتي وايدها مطووقه ايدي ..
تكلمت بعصبيه :شفيك؟؟
بلعت ريقها بخوف :هاااه ..لابس في هنددي يناظرني وياشر لي
عقدت حواجبي اكثر :ووينه ؟؟؟؟؟؟
ناظرتني وهيه ترتجف :هذاك اللي يناظرنا اللي يدخــن
رفعت راسي بسرعه اناظره ...وقفت ع طوول :لحــظه بجي ..لا تتحركين
هزت راسها وهيه شوي وتبكي ...مشيت واناا اناظره ..شفته يمشي بسرعه ..
صرخت له :تعــــــــال ..
ركضــت وراه بسرعه وانا اشوفه يركض بين المجمعااات المسكرررررره ..وقفت والتفت بكبررري وانا اسمعها تصررررررررخ :يووووووووووووووسف ..
شفت كم هندي يحاااوطنها ..بدون لا احسس ركضت بكل حيلي ..مسكت اوول واحد جاء في وجهـي وبكسته ع بطنه كم ضربه ..ورحت لثااني وضربته ع خده بكــــس حسيت شي من اسنانه طــاح ..التفت ع الثالث بس كان هااارب ..ناظرتها وانا اتنفــــس بسرعه ...نحنيت لها ومسكتها بزندها وسحبتها تووقف لحظنـــــي وهيه تبكــي ..
مسحت ع ظهرها وانا اهديها :خلاص اهــدي ..بس ما صار شي.
بعدتها بهدووء وهيه تمسح دمووعها ببراءه ..التفت ع الشارع اللي جايه منه سياره ووقفت جمبنا ..شفته كان السايق ..مشيتها وركبتها في السياره من الخلف ..اشرت لسايق ينزل
نزل وهو يناظرني تكلمت بجديه واضحه :ركــب الشنط ..
هز راسه وانا ركبت جدام ..ومشينا ع بيتهااا ...وانا مقرر ان شاءالله بكره راح نكتب مكتابنا ..التفت عليه حصلتها تشاهق بهدوء ومنزله راسها ..تعدلت وناظرت جدام ..










قمت من السرير وانا عطشـآن ..تثاوبت بتعب ..نفشت شعري باهمال ..نزلت تحت ورحت المطبخ وانا عيوون فاتحنها والثانيه مسكره ..بطلت باب المطبخ ..ورحت لثلاجه وشربت بدون كـآس..تذكرتها ..يمكن عطشانه ؟ يمكن ما نايمه ؟؟يمكن يوعانه ؟؟ اليووم ابد ما عاجبتني فيها شي مو طبيعي ..مسكت قارورت مااي وطلعت من المطبخ.طالعت نفسي كنت لابس شورت بدون قميص .... طلعت فوق ولبست قميص المرمي ع الارض ..بدون اكمام
لبسته ع السريع وخذيت الماي وطلعت ...نزلت تحت وطلعت برع البيت ورحت للملحق ..
قربت من الباب قربت اذني جمب الباب ما سمعت صوت ..ضربت الباب بهدوء انتظرت شوي بس محد طلع رجعت للخلف كم خطوف ..التفت بسرعه من سمعت صوت الباب يتبطل
ناظرتها بابتسامه ..بسسسسس ..طاحت الدبه من ايدي وركضت لها من شفتها ع الوضع هذا ..
خفت عليها بقووه مسكتها من خاصرتها وساعدتها توقف :شفيــــك شصار ؟؟
صااارت تبكي اكثررر من قبل :مدرررري مدرري يا بندر شلي جاني
خلت ايدها ع جبينها وهيه ترتجف من الالم اللي مدري وين تحس فيه ؟؟ ساعدتها تدخل الغرفه وجلستها ع السرير وهيه تبكي اكثر ..جلست جمبها وانا اناظرها بخووف عليها ..سدحتها عالسرير ..
تكلمت بسرعه :شنو يالمك ؟؟
خلت ايدها ع بطنها ومحوطه ع خاسرتها هزت راسها ودموعها تطيح في شعرها ع الجاني :من الصبـــاح ..وان .وانا احس نفسسسي كل جسمي يالمنـــــــي ..
بلعت ريقي بخووف فكررت بشكل سريع :طيب يمكن حمــى ؟؟؟
هزت راسها بلالا ..:ما اظــن ..ما فيني حــراره..
قربت منها اكثر ومسكت ايدها وحظنتها في ايدي وانا متووتر :اوكيه شلي يالمك اكثرر
غمضت عيوونها بقووه وهيه تكتم بكيها :ظهــــــــــــري ..يا بندرر ظهرررري ..
وقفت واانا ما مستحمل كل ما قالت بنـــدر وانا ما اقدر اسووي شي ..:طيب بروح اجيب لك عبايا اختي وبجي اخذك المستشفى
ماردت ...وطلعت بسرررعه ..وانا حااير فكرري شنو فيها ؟؟ ليكووون يبــي تجيها الدوره .؟؟ بس معقووله تسوي كل هذا االالم ..؟؟!!!!!!!! ركبت فوووق وع طول دخلت غرفه شوق اللي نايمه ولا تدرري بشي خذيت عباتها وطلعت وسكرت الباب نزلت تحت وخذيت المفتاح حق سياره يوووسف اللي امي اظاهر ناستنه في الصاله ...خذيته ع طوول رحت الملحق ..شفتها مثل ما تركتها ...قربت منها بخطوات واسعه ومسكتها من كدفها ...جلستها ولبستها العبايا ..
ووقفت ومسكت الشيله من الارض..ومشينا بسرعه جبت لها جزمت اختــي..
ركبتها السياره ونزلت الكرسي ع الخلف ونسدحـــت ..حركت بسرررعه وطلعنــا وع طول راحنا المستشفى ..وانا قلبي ما قادر يتحمل بكيها اللي كل ماله ويززيد ...
بعــــــــــد فتره وصلنا المستشفى وع طوول دخلنا ع الطوواري ..خليتها في السياره وجبت ودخلت المستشفى وجبت لها كـــرسي متحرك .......
قربت من السياره وبطلت الباب ..مسكت ايدها بقوه ونزلتها .وهيه تغطت بشيله ..
خليتها ع الكررسي وحركيتها داخل ..ياااارب ما فيها شي ..دخلتها عند طبيبه ..طبعـــــا مستحيل ادخلها مع طبيب ..اول ما شافتنا الطبيبه وقفت ع طوول باستغراب
تكلمت وهيه تناظر اريج بخووف :عســى ما شر شفيها ؟؟
تكلمت انا بسرعه وحددددي قلقان عليها :مدررري من الصباح تقووول يالمها ظهررها ولا قادره تتحرك ...
هزت راسها وابتسمت ..انقهررررررررررررررررررت حدي منها في ناس بارده مثل كذا ؟؟
صرخت لها واعصابي ما متحمله شي :ممكن اعرررف شنو اللي يضحكك ..؟
شكلها انحرجت مرره وقالت وهيه مبتسمه اكثر: لا انا اسفه ..بس ممكن تتركني معاها شووي ..نافخــت بضجر وطلعت ووقفت عند الباب ....انتظرررت ...وانتظرررت ...وانتظرررت ..شفت الساعه جات الساعه 1:55 ..تكتفت بقلت حيله ..جلست ع الكررسي اللي مقابل الباب ..خليت ايدي تحت ذقني ..ناظرت ساعتي مرره ثانيه ..مسحت ع شعرري المنفووش بضيق ..وقفت ابي ادخل ..بس طلعت اريــج في وجهي ومنزله راسها
قربت منها بسرعه ومسكتها من زندها :هااااه شقالت ؟؟
بعدت الشيله عن وجها لانه محد كان في ممر اللي كنا حنا واقفين فيــه :لا بس بعض الالم السطحيـه ..(رفعت كيس في ايدها ) وعطتني بعض الحبووب اللي اكلهم اذا حسيت بالالم ..
قربت وجهي منها اكثر :يعنـــي ما فيك شي ؟؟
هزت راسها بلا ومبتسمه :لا ..(قربت مني اكثر ولفت ايدها ع رقبتي وقربت اكثر وحظنتــــــي ..وهمست في اذنـي ) مشكووووور كثير ..لو ما انت كان الله يلعم بحالتي الحين ..
تصلبت مكاني ...تفـــاجات ...انصدمـت ..بربشت بعيووني بسرعه وانا احسها تبعد عنــي ..آه يا حلاتك وحلات الحظــن ..آه لو بس تعرفين شنوو سويتي فيني ..كان والله ما راح تلومني
تكلمت وهيه تتغطى :يالله نمــشي..
هزيت راسي وما مستووعب اللي يصير ابـد ... طلعنا برع وركبنا السياره ومشينا ..وهيه ما تكلمت ولا انا تكلمت معاها ..احس قلبي راح يطلع من كثر ما هو يدق ..
تكلمت وهيه تحظن الكيس اكثر :بنــدر بكره بتروح المدرسه ؟؟!
عقدت حواجبي باستغراب :ليش في شي هناك ؟؟
هزت راسها بلا :لا بس ابي منك شي تشريلي ..
هزيت راسي بموافقه :تمــام ..راح تطلعين معاي ولا بتجلسين ..؟؟
التفت صوبي :لا راح اجلس اللي ابي بورقه
هزيت راسي بالايجابيه ولا رديت عليهاا
وصلنا البيت ..ونزلت طفيت السياره ..ونزلت معاها وانا اشوفها تمشي بربكه رايحه الملحق ..لحقتها بسرعه ودخلت معاها ..
مسكتها من زندها ولفيتها تقابلني ..:شفيك؟؟ شنو قالت لك الدكتوووره ؟؟
نزلت الشيله وهيه ترتجف وناظرتني بهدوء :لا بس ..(بلعت ريقها ) هيه قالت لي انت شنو تخص لي ؟(انفجرت بكي وانا استغربت منها ) وانـــا ما عرفت شنو اقوولها ؟بس هيه اصرت انها تعرف ...بندر انا اسفه ..قلت لها انك زووووجي ..(وتكلمت بسرعه وهيه تناظرني وعيوني مليات دموع وتحلف ) قسسسسسسم بالله مدري كيف قلت لها كذا ..كذا جات في بالي ..لاني لو قلتلها الحقيقه اخــافها تخبر اخووي ..
ناظرتها فتررره وهيه تبكي ومنزله راسها ...
رفعت راسها بتردد :بنــــــــدر انت مسامحني ؟؟
نـاظرتها وابتعدت عنها بخطوووات للخلف ..نزلت راسي وطلعت عنها ..سمعتها تناديني بصوت عالي ..دخلت البيت ونقطع صووتها ..سكرت الباب وتكات عليه ...زوووووووجها مره وحده ..بس ليش توترت من قالت لي يحصلها اخوووها ...شنو بسوي علشان يبتعد اخوها عنها ؟؟ كيف بتصرف ؟؟كيف بخليه ياكل تبن ويخليها بحاله ؟؟.. انا لازم اسوي شي مسستحيل اخليه ياخذها مني ؟؟اررررررريج شنو سويتي فيني ؟؟...
نزلت راسي وركبت فووق ...زوجــها !! آيه والله صح ليش ما تصير عن صدق زوجها ..دخلت غرفتي واانا مبتسم ع الافكار اللي تجي ع بالي ..ايواا راح اخطبها رسمــي ...بس راح تعيش معي بدون لا اقرب منها ..ايوااا وبكذا انا برتاح وهيه بترتاح من تفكيرها باخوها ..
من بكره راح اشيك ع الرصيد اللي عندي في البنك .. وبدفع لها مهــر ..ادري انه هو بنفسه را ح ياخذه ..بس ما المهم ..المهم اريج تعيش تحت عين ع طووول ..
انا عمري 20 وقريب راح ادش 21..يعني سني يسمح لي اني اتزوج ..بس هيــه ..حتى ما اعرفها انها بلغت ولا لا ...
اظاهر انها جاتها اليوم .
انسدحت ع السرير وانا افكــر شنو بسوي ببكره












ناظرتها بتمعن وهيه تاكل باظافرها بعنف ..ابتمست بيني وبين نفسسسي ..معقوووله تغار لدرجه انها كان بتذبح البنت ..ههههههههههه والله حدها حركات ..لو شفتو المعانه اللي صارت بعد فتره ..اللي يقول قاتل عليها حد .. من الساعه 12 وانا ما خليتها وهيه ساكته ..وانا اقول انها راح تجن مني .. خليت رجل ع رجل وانا اخزها بعيووني وهيه منشغله باظافرها ..بل لهدرجه متووتره ..
طبعا بعد الصرااع اللي صار قبل شوي خفت لا اخليها ورجع احصلها ذابحه نفسها .الان تاكدت انها مجنووووووووووووونه ..وعادي تسووي أي شي .
تذكرت اللي صار ..وابتسمت بسرعه كتمت ابتسمامتي ..
رميتها ع السرير من بعد ما صرخت بكل صوتها وبطتها طبلت اذني بكلمه اكررررهك اللي دوم اسمعها منهاا ...
دفتني من كدفي بس عاندت فيها ولا ابتعدت سمعتها تبكي بصوت عالي ...دخلت ايدي تحت ظهرها وحظنتـــــــــــها بقوووه ..لدرجه انها صررخت بقووه بالم ..
وانا جد جد مستمتع فيها وفي صراخها ..ويما راح تشوفين ..بس انتي انتظري ..اجل انا تهربين مني ..المهم ..
حظنتها اكثر وانا اعيق حركت ايدها اليسار والثانيه ..تدفني بقووه ..قربت وجهي من عنقها ..
وبستــــــــــها ..اعتقد انها تحووولت .او تووحشت علي
صرخت فيني :منــــــــــــــــــــــ� �ف بعد ...
ما هتميت منها ومن صراخها ..نزلت ايدي اليسار شوي ودخلتها تحت قميصها ومسحت ع ظهرها الدآفـــــــي ..وانا اتنشق ريحت عطرها اللي ما تغير ابد ..
كشرت وعقدت حواجبي بعصبيه وانا احسها تغرز اسنانها في كدفي ...ما هتميت ..
همست لها في اذنها بابتسامه عذبه ^^:سوي اللي تقدرين عليه ..المهم اللي ابيه راح اخذه اليووووووووم سوى تبين او لا ...
صررخت وهيه تبكي وتهز راسها بسررعه ..هذي البنت فيها انفصال في الشخصيه اكيـــــد ولا شفيها ..يعني ما يصير انا زووجها ويحق لي اقرب منها ..عـــادي ..
سكتت وهيه دمووعها ما راضيه توقف تكلمت بهدوء :منااف ابووسك ع رجلك بعد عني ..
ابتسمت وانا اتلذذ في صوتها المذلووووووووول ..ايوا هذا الكلام اللي ابي اسمعه ..
مذلووووله ..معــــــي
بعدت عنها بهدوء وهيه مكانها ..من شافتني ابتعدت غطت وجها بايدها ونكمشت ع نفسها تبكي ...آآه منكم يا دلع البنااات آه .......كل ما بعدنا عنكم قلتو حصل غيرنا وكل ما قربنا منكم جلستوو تصارخون وتدلعووون ....
طلعت ورحت غرفتي بطلت الدرج حق التسريحه ..مسحت شعري خذيت السيجاره والولاعه ..ودخلتها عند طرف فمي وولعتها ...سحبت منها دخاان طوووويل ..ونفختها في الهوى وانا مبتسم .... طلعت من غرفتي دخلت غرفتها ...بلمت ..ركضت لها ركبت السرير ونزلت الارض بشكل سريع ومسكت المقص اللي كانت مخلتنه ع معصم ايدهاا ..
صرخت علي وهيه ترجع للخلف :خلنـــــــــي لحالي ..ما ابي منك شي ..
رميت المقص بعيد عنها وعقدت حواجبي بعصبيه :قسسسم بالله لو كررتيها مره ثانيه ..بنفسسي راح اذبحك ورتاح منك ومن حنتك
بكت اكثر وجلست تشاحط بصوت عالي وتلوح ايدها :ذبحنــــــــي ما هذا هو اللي ناقص ما سوويته ...(رفعت ايدها وجلست تعد ع اصابعها ) سكيــر ..وله سوابق في السجوون ...ودرب الصلاه ما تعرفها ....صـــايع وضايع ...ولا متربي ....رااااااااااعي بنات ...والحين دووووووووواخ ..شنو بعد ما سويته ..القتل ..يالله اقتل انا جدامك
لوحت ايدي ناحيتها :اوووووووووووه تراك صدعتي راسي..(قربت منها ومسكتها من شعرها ورميتها ع السرير ) صوتك هذا يا معفنه ماابي اسمعه ..
دفنت وجها بالسرير اكثر ودخلت بنووبت بكاء هستررريه ...اووف لمتى يعني .
جلست ع اطراف السرير وادخن ..
بعد فتره جلست ع حيلها انصدمت من شافتي جالس بدون أي حركه ..ناظرتهاا ببرود
تكلمت بهدوء :اطــلع برع ..ابي ارتاح
هزيت راسها بلا :مسسستحيل ..علشان ايش تذبحين نفسك وبعدها يتهمووني انا اللي ذابحك ..محال اطلع ..وبعد لا تحاوولين ..
جلست ورجعت لخلف السرير ولا تكلمت لفت شعرها ورتبته للخلف وجلست تاكل باظافرها .
مـــــــن الساعه 12 واحنا جالسين وكل واحد ما راضي يقوم ينام ..طلعت السيجاره الثالثه ..ودخلتها عند فمي ..بس سمعتها تتكلم
ناظرتها شفتها تخزني ووجها متنفخ من الدموع والبكي :بكرره راكان راح يمرني بسافر معاه ..
رفعت حوجبي بستهزاء :لاااااه يا شيخه ..انا بس ابي اشووف هذا الراكان ..وبعدها يصير خير
رفعت صبعها لفمها وبطلت عيوونها ع كبرها :قسم بالله ان بس فكرت تقرب ناحيت اخووي والله يا مناف لا اخلـــي عيشتك سووودا ...هذا انا قلت لك ..
اطلقت ضحكه بصوووووووت عالي :اووووووكيه بنشووف ..(كشرت وناظرتها ) اقوول انطبني لا امردغك هنا
لفت بوزها بكرره ناحيتي :فــــارج من وجهي ..
وقفت والتفت ناحتها :موووتي وانا بجلس في الصاله
صرخت علي وهيه تلوح بايدها :شنوووو يعني بتشتغل علي كلب حرااسه ..اطمن انا لو سويت شي ..اول شي بثبت التهمه عليك ..علشان لا مت اموووت وانا مطمنه مرتاااحه
ابتسمت وانا اهز راسي شفقان ع حالتها ...طلعت وسكرت الباب وخذيت المفتاااح ..جلست في الصاله وانا عقللي مووو معي ......نزلت راسي متكى ع ايدي الثنتين ..
رفعت نظراتي بالمزهريه اللي جدامي مخلايه ع الطااوله ..وانا عاقد حوااجبي بضيق ..بدون شعور مني ..وقفت بسرعه ورميتها ع الاررررض وتنكسرت لشظايا ..رفست الطاوله وطاحت ع الارض ..بعدت شعري ع وراء بعنف ...
صررت انتفس بصووووت عالي ..ويش بسووي فيها ؟؟ راح تجنني ؟؟!! تستفزززني بقووه ..اخاف امد ايدي عليها وترووح فيها للانعاش ...
.

.

.

كـــــــت ^^

مقاطع عن البااارت 16 ...

"" لوحت ايدها وهيه تتكلم بعدم تصديق :خلآآآآآآآص يعني ..ماشي اسمه خصوووصيه معك ..من طلب منك تقراء شي مالك ؟""""

"""" عقدت حواجبي ع الخفيف وخليت ايدي ع جبيني وبكيـــــــــت بقووه :والله انا اسفه ..ع بالي انك زعلت مني ..(رفعت راسي وناظرته ) حتى وقسم بالله ما نمت من امس واانا افكر فيك """

""" صرخ بصوووت عالي لدرجه اني ارتجفت بكبري وغمضت عيووني بقوه :ومــــــن سمح لك تطلعين من الغررفه (سكت شوي ..وانا سكتت ع وضعي فزت بخوف وانا ابعد الشرشف عني وقفت ع طولي من صرخته وانا ارتجف )..مـــآ تردين ؟؟؟"""

""" صرررررررخت بصوت عالي رج المكان رج :شنووووووو هذا ؟؟؟"""






كل الصور والتصاميم من تصاميم اختــي ..اللي راح اخليهم بلبارتات الجايه ^^

دمتم سالمين ...

((صلو ع النبــــــــي ))


^^






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 24-11-13, 08:51 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

البـــارت (16) >>>جرروح بلآ دمـأء..


ناظرت شنطتها وعباتها ..مسكتها بقمت غصبي ..وقطعتها بكل سهوووله ..ورميتها ع الارض ..خليت ايدي ع وجهي وجلست بكل حيلي ع الكنب اللي عند شنطتها ..
والله ما اخليك تسافرين لوو تمووتين ..سوتيها قبل وهربتي لكن االحين كيف بتهربين والله لا اشيبك قبل يووومك ...
مسكت شنطتها وبطلتها شفت تالفونها مسكتها وفتحته ..شفت خمس مكالمات من راكان ..
خطرت في بالي فكره تفكني منه ومن كل شي ...رسلت له رساله (حبيبي راكان انا ومناف تصالحنا ..وخلاص ما راح اسافر معك ..سافر لحالك ..لا تزعل مني ..لاني في النهايه مالي غير زوجي ...باي )
رسلتها وانا مبتسم بخبث ..والله العظيم لو جاء بكرره لاكرهه بنفسه ..الحيوووووووان ..لو رجال من جد كان قالي انه بياخذها معاه .......
دخلت التالفون في جيب البنطالون ..فتحت الشنطه مرره ثانيه ..شفت دفتر متووسط ..خذيته بفضوول ..فتحته ع اول صفحه ..ابتســـــــــمت مذكرتاها ..انا بصراحه ما احب ادخل في خصوصايت الغيرر ..لكــــــن وريم زوجتي ..خخخخخخخ
فتحت الصفحه الاخيرره ..وجلست اقراء ..
"""ياربي شصار ؟؟محد اتصل ولا حد سال عنـــي ..لهدرجه مثقله عليهم ..
مناف ! كيف صحتك ؟كيف عايش بدووني ؟عسى بس حسييت ؟
ادري انك ما تحس ولا راح تحس ابد ..بس انا
حسيــــت بالغربه
حسيت بالوحده
حسيت الخوووف بدونك ..(هنــا انصعقت !)
حسيت قلبي يتقطع وانا ما اشوفك جدامي
احـــبـ
شهقت بقوه وسكرت الدفتررررررررر ..وقفت وانا قلبي يدق بقووه
ناظرت الصاله وانا اتنفس بسررررعه ..معقوله همجنوووونه ..تحـــــــــــس !!
ولا وبعـــــــــد تشتاق ..
ناظرت غلاف الدفتر وقلبي يضرب بلحيـــــــل
غمضت عيوووني بقوه وانا ابلع ريقي ..فتحت عيووني ..جلست بخووف وانا اشوفها واقفه مقابلتني وتناظرني بذهووووووووول
احلف لكم اني بغت تطلع روحي من الخووف ..نافشه شعرها ومبطله عيوونها وفمها فاتحتنه بشوي ..وعيونها منتفخه من البكي
يعنــــــي اشوف فلم رعب جدامي
تكلمت بتووتر :شفيك تناظرين كذا ؟
لوحت ايدها وهيه تتكلم بعدم تصديق :خلآآآآآآآص يعني ..ماشي اسمه خصوووصيه معك ..من طلب منك تقراء شي مالك ؟
وقفت وانا اناظرها بعصبيه :امررررررررت لنفسي ..
خذت الدفتر عني بسرعه ..وانا بصراحه كنت ابيه ..ابي اقراء ..ابي اعرف شنو تحس فيه
ابي اعرف هل هيه صدق مشتاقه لي مثل ما تكتب ..
اجل ما شفت شي حقيقي من جاات هنا ...ناظرتها وانا اشوفها تلم اغراضها ولا تكلمت دخلت غرفتها وسكرت الباب
ووقفت مده وانا اطالع غرفتها ..ليش ما كملت اقراء ؟؟!! ليش سكرت الدفتر ؟؟ معقووله خايف اكتشف انها تحبنــــــــــــــــــي؟!! !!!
ابتسمت بهدوء وانا امسح ع شعري بتوووتر ..غمضت عيوني واحس نفسي مرتاح ..ليش ؟ مدرري .. يمكن عرفت شي من خصوصياتها اللي مخبتنهم عني .. ليش ما اجرررب اني اتعاطف معاها ..مهما كاان هيه زوجتي مهما سويت ...










دخلنا البيت شغلت الليت ..وانا اناظر المكان بتمعن المكان نظيف مثل ما خليته ...تنهدت بضيق .وعبرتي في حلقي..ياااربي تغمد روحه جناتك ياااارب ..ارحمه برحمتك الواااسعه ...ركبت فوووق وانا ارتجف من التعب ..وقفت وانا اسعمه من تحت
صرخ بصوت شبه عالي :هـــــآي انتي
التفت عليه وانا مالي نفس نتهااوش ع هليل :خــــــــير
ناظرته وهو يركب الدررري :رتبيلي غرفه ابي انــــام
ياااكرهك يالله بصبر :الغرف كلهم نضيفات ..ادخل أي وحده ونام فيها ..
تركني ودخل اول وحده ..وقفل الباب ..ضحكت بستهزاء عليه ..ورحت غرفتي ..قفلت الباب وانا استند ع الباب ..بكيـــــــــت
وبكيــــــــت ...
وبكيــــــــــــــت ...
فراق الاب .....!
حنــــآن الاب ...!
خووف الاب ......!
سندي ..!!
قوووتي ..!
حمايتي ...!
حياتــي ...!
ضحكتي علشانه ..!
فرحــتي لجله ..!
لهفتي حباً لــــــه..!
شوووووووووووقي ..لا بطى عني ليله ..!!
هو نوور الشمـــــــــس..!
هو مسائي ...!
هو دنيتـــــــــــي ..!
هووو ابووووووووووووووووي اللي فقدته في يوم وليلـــــــــه ...
جلست ع الارض وانا اضم رجلي لحظني ..وصررررررررررررخت بكل ما فيني بكلمه ووحده
يبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــه ...
اتمنى لو يرجع وابوووسه
اتمنى لو يرجع واحظنه ..
اتمنى لو يرجع ويملى علي شووووق قلبي ...
حبيبـــــــــــــــــي يبه ..قفدتك..فقدتك كثيرررررررررررررررررررررر











اليووووم الثااني ...
كتبت الشـــعــــــر مــــو لجلـك ولكــــــن فـاض بـي
بركـــان واما انتي فلا تسوين قصيده في نظر عيني

حلفتي لي تصونينـي إذا صـار الزمــــــن خــــــوان
وأول مــــــا عثـر حظـــــي علـى دربـــــك خذلتينـي

كسر رمح الزمـــــن صدري وجيتك اشتكي حيـران
نزعتي الرمـــــح من صدري وفي ظهري طعنتينـي

خســــــــااااره كييـف حبيـتك؟؟! نعـم والله ندمـــان
غـــبــــــــي أدري نعـم ادري مـا دام انـك سكنتينـي

سنـــــــه مـن عمـــــــري وانـا فـي لعبتـك غرقـان
أشيل الـــــشــوك من دربك وجرحـي كـان يدمينـي

وكنت أبكي إذا تبكي وأكـون لبسمتـك فرحـــــــان
وكنت اقرب من رموشك لعينـك يــــــــوم تبغينـي

عرفتك للآسف صحـــــــراء وحولتـك إلـى بستـان
وشلتيني غصن أخضـــــر وفي صخرك زرعتينـي

حفرتك داخلي وظني تصوني عشرتـــــــي أزمـان
وكنت أحفر قبر موتيــــــــ علـى ساحـل شرايينـي

على كف الشقا نامت جروحي والألـم سهـــــران
يحطمني .. يبعثرني .. وفي صحـراك يرمينـــــــــي

ولكن عــــزتـــــي تفـرض أكـون بدنيتـي سلطـــان
وإن ظنك أجي أركع لرجلــك... مـا عرفتينـــــــــي

انا ما عادتي اشحذ من أمثالك رضــــــا وإحسـان
امـــــــــــوت بـــعــــزتـي ارحـم ولا ذلــك يغطيـنـي

وما دام الوفــــــــــا عنـدك يـدور لـه علـى عنـوان
بدور لي على قلـب يصـــــــــــون الحـب وسنينـي

ولو قلبـي رجـع حَبـك بولـــــع فيـه بالنيـــــــــران
وبكســـــرهـا أنـا رجلـي إذا صوبــــــــك توديـنـي

ولو دار الزمــــــن ضدك وجيتـي تطلبـي الغفـران
وجبتي الشمــــــــس فـي كفـك لعندي..مـا بتلقينـي

تقول الناس في وصفك:جميله مثل عـود البــــان
وإنك أجمل وأحلى بشـــــــــر مخلـوق مـن طينـي

وإنك غاليـــــة وأثمـن مـن الياقـوت والمرجـان
تقوم أكوان مـن أجلـك وتقعـد لـك بلادينـــــــــي

حــــــسافه غرهم شكلك ويـا مـا تخـدع الألــــوان
عموماً .. بقت كلمة أخيرة لك على قلبي وسمعيني

إذا كنتي بنظر غيري مـــــلاك على هيئـة إنسـان
قسم بالله ما تسوين شعـــــــره مـن رمـش عينـي

قمت من ع السرير وانا من امس ما نمت انتظرره ..بس ما جاء ..دخلت الحمام ..من بعد ما علمتني الطبيبه ع المفروض اسوويه علشان الدووره اللي اذبحتني ..
طلعت من الحمام وانا امسح من وجهي عن الماااي ..مشطت شعري ع السريع ..بس فكيته وانا اشووفه مطوووول بزياده ..واصل لاخر ظهري ..بطلت الدرج حصلت اوراق ومقص وعطوور ..مسكت المقص ..
وخليته ع التسريحه ..مسكت الربطه وربطته من الخلف علشان يتساوى ..وخليته ذيل الخيل ..مسكته وقصيته تحت رقبتي ..
مسكت شعري اللي طاح ..ورميته في الزباله ..بطلت الربطه وطاح شعري ع كدفي ..ابتسمت
طبعي كذا كل ما طال شعري اقصه ..علشان احسس اني طفللله صغيرره ..ما اكبر اكبر من سني ..طلعت جذله كثيفه وقصيتها جايه من حاجبي اليمين صغيره لحد حاجبي اليسااار طويله ..
رحت لدولاب وطلعت ملابس اللي شراهم لي بندر من فترره قصيره ..



طلعت لي قميص بيج فاتح بدون اكمام ..له خمس ازرار من الامام ..وجيب من عند الصدر من جهت اليسار ..وبنطلون طوويل بلون البرتقالي الفاتح ..
طلعت بعد نـــــــــــــــص ساعه ..وانا ابعد شعري المبلوول اطرافه بالماي ..شهقت بقوه وانا اناظره جالس ع السرير ومنزل راسه
تكلمت برجفه نزلن دموعي بهدوء ع خدي :بنــدر
طالعني ووقف وهو شكله استغرب مني ومن شكلي قال بذهوول :وين شعرك ؟
نزلت راسي وخدوودي صارن حاوات :هااه ..قصيته ..يتعبني كثير لما اغسله
هز راسه بتفهم :اووكيه امسحي دموعك ..
مسحتها بسرعه وقربت منه وجلس ع السرير ..بلعت ريقي بتووتر ومسكت ايده :اجلس
جلس بدون تردد وقابلني ..
تكلمت وعيووني في الارض :بنـــدر ..انت زعلان مني ؟
ناظرته شفته يناظر ايدي اللي افركها في ايده .ارتبكت وبعدتها بسررعه .بس تفاجات منه مسك ايدي مره ثانيه وشابك اصابعي في اصابعه
وتكلم بهدوء وابتسامه :انا ما زعلت منك اصلا ..بس تفاجات ..هذي السالفه كلها ..ولا انا ما زعلت ابد منك ..
عقدت حواجبي ع الخفيف وخليت ايدي ع جبيني وبكيـــــــــت بقووه :والله انا اسفه ..ع بالي انك زعلت مني ..(رفعت راسي وناظرته ) حتى وقسم بالله ما نمت من امس واانا افكر فيك
ابتسم ابتسامه واااسعه ريحتني ابتسامته كثيرر ..خليت ايدي عند فمي ..
تكلمت وانا اناظر عيوونه الرماديه الحلوه سكتت عنه وانا اناظره ..وهو يناظرني بهدووء غريب
قربت منه بهدوء وحوطت ايدي ع رقبته وحظنته .....دفنت وجهي عند رقبته وانا احسه يحوطني بايده ويحظني اكثر لــــــــه
همس لي وانا بكيت اكثر :الله لا يحرمني منك ابــد











ناظرت نفسي بالمرايه ..رتبت نفسي بالشماغ ..تعطرت بعطرري المفضل ..طلعت وانا البس نظارتي الشمسيه ..
نزلت تحت ما شفت حد ..رحت للمطبخ شفت الخدم تسولفن ويضحكن
صرخت صرخه الكل فزز ع فووق :هـــــــــــــآي انتي وياهاا ..
التفت كلهم ناحيتي :نعم بابا
عقدت حواجبي بعصبيه :كل وحده تلم اغراضها وبتسافرن كل وحده ع بلدها ..
ناظرتهن كل وحده تناظر الثانيه باستغراب صرررخت بكل صووتي :بسرررررررررررررررررررررر� �رعه
اترجفن بخوف وركضن برع ..كلها ربع ساعه وطلعن كل وحده بشنطتها ..طلعت وطلعن معـــــآي ..شفت البدقارد في كل مكان .عقدت حواجبي بضيـق
اشرت ع واحد منهم وجـآء ببنيته الكبيره
تكلمت بحزم :شووف هذولا ..كلهم تسفرهن ..ماابي اشوف أي وحده منهم جدامي
تكلم وهو يناظرني :بامر مـــــن ؟؟
عقدت حواجبي بعصبيه :نعـــــــم ..بامر من ؟ ..بامري انا .ولا ما عاجبنك
هز راسه :انا ما قصدي كذا ..لو جات الاوامر من الانسه رنــداء ولا الاستاذ محمد ..راح انفذ ..بس انت اوول مره اشوفك هنا
اشرت عليه بصبعي :سمعنـــي زين ..الاستاذ محمد ع قولتك توووفى ..يعني مــآت ..والانسه رنداء ..تصير زووجتي يا معفن ...يالله اشووووووووف الحين خذهم وفي الطريق روح بيتكم ولا تبي ترجع هناا ..ومعاشاتكم راح تووصل اضعافها لخدمتكم معاها ...تووكل
ناظرته ع بالي بيقوول شي بعد والله لا اربيه ..بس هز راسه وراااح ..
ناظرت الحراااس ..اشرت ع وااحد منهم وجـآء ع طول
تكلمت بحده معاه :سمعني قووول لربعك هذولا (وانا ااشر عليهم بصبعي ) شغلكم هناا انتهى ..كل واحد يروح بيته ..
طنشته ومشيت وطلعت من البيت في سياره من اليسارات اللي مخليات في المواقف ..ركبت مورررسيدس سوووداء ..
رحــــت ع طول لشركه محمد ..











فتحت عيوني بهدووء وانا اكشر وغمض عيوني وفتحها باستغراب من اللي جداامي ..بطلت عيوووووني ع كبرها وشهقت بقوووه وانا افز بس رجعت مثل ما كنت ع الكنب منسدحه وتغطيت بشرشف رفعت عيوني وناظرته ..
كان منحني ع الكنب وجبينه ع ظهر الكنب ..ويناظرني برعب ..خفــــت .. الا مت من الخووف
بلعت ريقي برجفه : شفيك تناظر كذاا .؟؟
خزني بنظره وبعدها صلب طوله :متى طلعتي من الغرفه ..ومن اللي سمح لك تطلعين اصلا
نزلت راسي وان اجلس زين :شفتك نمت وما حبيت اضايقك وطلعت ...
عقد حواجبه بعصبيه :لآآآآآآآآآآآه ..اقنعتيني بصراحه ...انا من طلعت من الحمام ما حصلتك .وين رحتــي ..؟؟!
ارتجفت بكبري وانا اسمع نبرته العصبيه في صووته :ك ك كك كنت في الغرفه الثانيه ..بعدها جيت هناا اناظر التلفزيون وما حسيت بنفسي ونمت
صرخ بصوووت عالي لدرجه اني ارتجفت بكبري وغمضت عيووني بقوه :ومــــــن سمح لك تطلعين من الغررفه (سكت شوي ..وانا سكتت ع وضعي فزت بخوف وانا ابعد الشرشف عني وقفت ع طولي من صرخته وانا ارتجف )..مـــآ تردين ؟؟؟
بلعت ريقي :انــ ..انا اسفه ..والله ما اعيدها ..
رفع ايدها بعصبيه ع فووووق وضرب فخذه بعصبيه ورااح عني غرفته ..جلست ع الكنب وبلعت ريقي الف مره في الثانيه ..حشــــــــى هذي اول ليله معاه وكذا عصبــي ..اجل لو عاشرته العمر كله شنو راااح يسووي اكيــد نهايتي معلقه في المررروحه ..
وقفت بسرعه وانا اسمع صوت الحمام يضرب بقووه ..رحت بخطوووات متساارعه للمطبخ اشغل نفسي باي شي لا يطلع ويتهوور ويسويلي شي ...
اناا ابي افهم ليش عصــب ؟؟ ما فيها شي لو طلعت وجلست لحالي .يعني ما فيها شي ..ليش عصب ؟ والله غريب هذا الرجال ...
اممممم اعتقد علشان فوت اوول ليله له ..هههههههههه ..يستاهل ..والله يخووف شررررير ..شرس ..ما يتفاهم ابـد ..ارتجفت بكبري من سمعت خطواته وراي ..
التفت عليه وشفته فاتح الثلاجه ويشرب ماي بدون كاس ..شفته كان لابس بنطوون كحلي خامه يلمع ..وقميص اسود له نص كم ولحد المعصم كم بلوون الابيض ..التفت علي ارتبكت ونزلت راسي ع طوول ..
تكلم بصيغه امرر :رفعي راسك ؟
قلبي راح يطيح من الخووف رفعت راسي بتردد جات عيووني ع نظارته اللي لابسنها ..شحت نظراتي يمين ويسارر عنه ..
شفته يقرب اكثر ورد يتكلم بنص النبره :ناظريني ...
ناظرته ياربي شنو هذا ..فشله ..نزل النظاره وتكلم ببروود :سمعيني زيــن الحركه اللي سوتيها البارح ..اياني وياك تكررينها ..والله العظيم ان كررتيها لا اجرك جررر من شعرك ع الغرفه..فاهمه ..
هزيت راسي بالموافقه بدون لا اتكلم ..وبلعت ريقي
رد ولبس النظاره مره ثانيه :ع العمووم يمكن ما ارجع غير بالليل ..(قرب وجه مني بعصبيه ) وتنامين بالغررفه معاي .. ما الغرفه الثانيه
رديت عليه وانا مستغرربه من وضعه باستغراب : ان شاءالله
رفعت شفته ع فووق وشكلي اقرفته ولا شي ..يعني حركته وصخه من جدد ...
طلع عني وانا انذهلت من اسلوووبه ومن كلامه الوووصخ ..ناظرت بنفسي ..شفيني ؟!! شنو ناقصني ؟ لفيت شفايفي بعبره ..طلعت من سمعت صوت الباب يتسكر ويقفل ... قفلاه .؟؟!!!!
ركضت للباب هزيت المقبض بس ما تفتح .اوووووووف ...الله يكون بعووني عليه ..شكله ما يتفاهم ابد ..لكن حباااب ..حباب !..شنو فيه ينحب .؟ اسلوبه ولا حركاته .؟ ..الله يكون بعوني











جلست بتعب وسندت جسمي ع السرير ..مررت ايدي ع شعري المنفووش ..بعدت البطانيه ونزلت رجلي وانا اتذكر اللي صاار امس ..طنشت ووقفت وقربت من المررايه وعيووني ناعسه بطلت الدرج وخذيت المشط ومشطت شعري بكسسسل فضيع ...نافخت بصوت عااالي ..
لفيته بشكل سريع ..وربطته ذيل الخيل ..ناظرت نفسسسي ..ركزت ..وركزت ..وركزت ع مكان معين ..
صرررررررخت بصوت عالي رج المكان رج :شنووووووو هذا ؟؟؟
التفت بسرعه ع اللي ع السرررير شهقت بكل صووتي :منـــــــــــــــــــــآ� �
ارتجفت بكبري بخوف بلعت ريقي .. ليكون سوى شي ؟ متى جاء ؟.. متى نام جمبي وانا ما حسيت فيه ؟... صرت اتنفس بقوووه ..نزلت راسي ناظرت بملابس ..الحمدلله ملابسي مثل ما هم ...قربت منه
مديت ايدي ع البطانيه وبعدتها عن راسه ...ارتفعت درجة حرارتي من شفته يناظرني ومبتسم ...فتحت عيوني ع كبرها من شفته يغمز بعيونه ...
رجعت كم خطوه للخلف ..
صرخت بصوت عالي من شفته ينزل من ع السرير بسرعه مسكني من ايدي :بعـــــــــــــــــد عني
ابتسم ابتسامه وااسعه :ليش يا بابا
ناظرت ابتسامته بلعت ريقي بتووتر وانا اشجع نفسي :يعني شنو ما كفاك القرف اللي سويته امس ..جاي تكمل
ضحك بصوت عاالي وهو يدخل اصابعه في شعره المنفووش :يا قلبي انتي ..انا لو بغيت اسوي ..بسوي الاااان
حسيت قلبي راح يطلع من الخووف ..شدني ناحيته وهو يرميني ع السرير ..تعلقت روحي في حلقي من الررعب ..صرت اددفه ع كدفه ..ابتعد شوي وانا هجمت بكل حيلي اركــض بررع دخلت غرفته وقفلت البااب
فزيت بخوووف من سمعته يضرررب البااااب بقووه ......










كــــــــت ...

مقاطع عن البااارت 17 ...



""""" ابتسم وقرب مني بخطوه وبعدها وقف وتكلم بهدوء :انتــي ليش ما اطيعيني صدقنيني ما راح تندمين ..وانا ما راح اسوووي شي (ابتسم بخبث) الا وانا متاكد انه راح يرريحك"""

"""" تكلم وشكله طفشش :الرجال يبي يتزووج اختك ..وهيه الحين في بيت اخته ...وما يبي يطوول السالفه ..""""

"""" عاااااااااااااااااااااااا ااصب وصرخ بصوت عالي وبسرعه بعدت التالفون عن اذني :انتـــــــــــــــي شنو تقوووولين ..كيف يعني واحد في بيتي ؟؟""""





دمتم سالمين ...

((صلو ع النبــــــــي ))



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 28-11-13, 06:25 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــارت (17) >>>جرروح بلآ دمـأء..

ارتجفت بكبري من سمعته يزيد في ضرب الباب .. والله العظيم ابي ابكي هذا وااحد ما فيه عقل ..رجعت للخلف وجلست ع السرير..نزلت راسي بكيت
سمعته يتكلم :وريــم فتحي الباب ..ابي ملابس ما يصير كذا مفصخ..ابي اتسبح ..فتحي الباب ما راح اسوي شي
صرت اشاهق بقوه ولا رديت عليه ...
رفس الباب بقوه برجله :تبكــــــين !!..طيب ليش انا شنو سويت ؟. خلينا صريحين ..انتي زوجتي وانا زوجك ..ليش كل هلخطووط اللي بينا ..خلينا نبدى حياته ثاانيه ..
فتحت اذني اسمعه ..لفيت شعري للخلف مسحت دموعي بربكه ..وقفت قربت من الباب ..اتكات عليه : هذا الكلام من قلبك ..ولا بس تبي حقك كزوج وبس
:شنو هذا الكلاام اللي تقولينه ..انا ابيك انتي ..
ابتسمت بهدوء وانا اسمعه ..اخافه يكذب علي : طيب احلف ؟
:شنو يعني ما واثقه فيني ..؟
تكتفت بايدي وانا انتظر :لااا ..احلف انت وبعدها افكر
:قسم بالله ..بس ارتحتي الان ..يالله فتحي البااب
ابتسمت بفرح واخيررا بدى يحس ..قابلت الباب وفتحت الباب ..ناظرته وانا مبتسمه .
.قرب مني وهو يخزني كنت ابي ابتعد عنه ..بس حوط ايده ع عنقي وقربني منه : تاكدي يا زوجتي المطيعه ..بتظلين انتي الشي الوحيد اللي بقلبي شي غيرر
فتحت عيوني ع كبرها وانا موو مستوعبه اللي يقوله ابتسمت بهبل وانا اميل راسيي ع الجانب :لا والله ..
ضحك بصوت عالي وهو يقرب خشمه من خشمي ويلوح بوجهه كاني صغيره :ووالله
بلعت ريقي ووجهي حسيته حار مسكت معصم ايدي ابعده عني :تمام..اجل اتفقنا ابعد عني
ابتعد عني وانا عطيته الظهر تكلم بهدووء :وريم شرايك تنامين معاي من يوم ورايح ؟؟؟
التفت عليه بقووه بطلت عيوني ع كرهاا :ليــــــــــش ..انا كذا مرتاحه
ابتسم وقرب مني بخطوه وبعدها وقف وتكلم بهدوء :انتــي ليش ما اطيعيني صدقنيني ما راح تندمين ..وانا ما راح اسوووي شي (ابتسم بخبث) الا وانا متاكد انه راح يرريحك
قهررني عصبت منه ومن كلامه :آيه ..طلعت نيتك السودا..تبيني لحد بكرره وبعدها ترميني برررع ..صح ولا لا ؟؟
ضحــك بصوت عاالي ازعجني ..ناظرته بحقــد ..عطيته الظهررر وانا امشي رايحه اجيب جزمتي اللي جمب السرير ..مشيت بهدوء وانا اسمعه يضحك ...
التفت عليه شهقـــت بقوه وهو يتحرك متجه لي حوط ايده علي .اعاق ايدي بين ايده ...وهو يشيلي ع فوووووق :منـآف ..اتركني
رماني ع السررير ولا ابتعد عني حاولت اني انكمش ع نفسي من حركاته اللي تضحنـــي مجبووره ...يحرك ذقنه ع عنقي :هههههههههههههههههههههههه� � مناااف خلااااص
رفع راسه وناظرني بابتسامه بصراحه اسعدنــي حيل :ليش خلاااص ؟؟
ناظرته بابتسامه واسعه :مناف شفيك ..تراك والله بتذبحني من الضحك
رص بايده حوولي لحد ما المني كشرت وانا اتالم :راح اتتركك بس بشرط ...ابي بوووسه
فتحت عيووني ع كبرها :نعــم ..في احلامك تحصلها البووسه
ضميت شفايفي لفمي وهو يناظرني ابتسم ع حركتي :لاوالله
قرب ايده بسرعه من ذقني رصع خدودي لحد ما طلعت شفايفي ...انصبغ وجهي من الاحرااج ..قلد حركتي بشفايفه :هاااه ..بتعطيني البوسه ولا اكمل اللي بديته
لوحت بووجهي يمين ويساار بس هو كان اقوى عني ثبتني وهو يقرب مني تكلمت بسررعه :لالااا .لحظه
ناظرني :شنووو ؟
ارتبكت منه ومن نظراته اللي شوي وتاكلني :اتركني..
خزاني بعيووونه الناعسه بابتسامه :ليـــش علشان تهربين
غمضت عيووني بقوه وهو يبوووسنــي ...وووووووووووع ...الله يقرفك
فتحت عيوني ع كبررها وهو يتمادى ..يووزع بلوسات ع عنقي وهو يرصني في حظنه ..ووووووولعت من الاحراج وانا احسه يبوووسني ع صدري ..
دفيته بكل ما فيني من قوووه .. ابتعد وهو يناظرني ...عصبت عليه :شنو هذي قلت الادب اللي فيك ...مناف ابعد عني وخل النفس عليك طيبه احسن لك
طلع لسانه وهو يحركه ع شفايفه :اممممممممممم ..حلاتك يااا قمر ..ياخي مدري كيف لك طعـم ثاني
طــــــــاح وجهي ولعت نار من الفشله من كلامه الجرياا ..نزلت من ع السررير وانا اركض ع غرفتي ..قفلت الباااب وانا اتكى ع البااب ...تنهــــــــدت بصوت عالي.. حيوان ما يبيني غيرر يشبع شهواته ...مالت عليه












لبست عباتي ع السريع وانا اكل غـــــم وقهر من اللي سمعته من خااالتي ..معقووله تزوج بهااذي السرعه !! وانا واللي سويته ابـد ما نفع معه ..هيــــــن يا هادف انا لك واالله لا ابهدلك انت والمعفنه اللي خذيتها ..
طلعت برع نزلت ع طووول وركبت مع الساايق ..ورحت بيت خـالتي .. واحس قلبي راح يطلع من العصبيه اللي فيني ..









قبل لا اطلع من البيت .. رحت لهاا المحلق ضربت الباب بهدوء ..فتحت الباب بشويش ناظرتني بابتسامه
تكلمت ابادلها الابتسمامه :صباح الخيرر
ردت بهدوء :صباح النووور
عدلت نظارتي بارتباك :اممم ابي اكلمك شوووي ..بموضوع شووي خاص
فتحت البابا اكثرر :تفضل ...
دخلت بتووتر جلست ع السررير وهيه قربت مني وجلست مقابلتني :ما ابي اطوول السالفه كثيرر ..لاني مستعجل شووي
ابتسمت :اووكيه قول انااسمعك
بلعت ريقي يارب توافق:ااممم ..والله ما ادرري كيف ابدي ..انا يا اريج ابي اتقدم لك رسمي ..يعني ابي ااتززوجك ع سنة الله ورسووله بس يكوون كل شي بسررر...ابي ردك الان..لاني جد ما عني فرصه غير اليووم وبس
انصــدمت من كلامي فتحت عيونها ع كبرها :بندر انت من جددددك تتكلم
هزيت راسي بايه :ايوووا ... علشان اعرف اتصررف اذا وجهتنا اي مشكله بعدددين
هزت راسها بدون استيعاب :بس يا بندر احنـآ صغااااااااااااااار ..
ابتسمت ع تفكيررها :صدقيني ما راح يصير الا كل شي بموافقتك .. هذا وعد مني ..
سكتــــــــــت عني ولا ردت ...
بلعت ريقي بصعووبه وقلبي يضرب بقوه :اعتقد انــه انتي بلغتي صح؟؟ ولا بعدك ؟
ناظرني باااندهاش من سؤاالي تغير وجهاا للاحمررر :انت شتقووووول ؟
مسكت ايدها استغربت من حسيتها باااااااااااارده : انتي بس قووليلي صح اوولا ؟
نزلت راسها لحظنهاا باحراج:صــــــح
وقفت ع طوول :اووكيه قووووليلي ..انتي موافقه تتزوجيني ولا لا
وقفت معاي حستها ما عارفه تفكررر ابد.. قربت منها مسكتها من كدووفها :صدقيني يا اريج كل اللي اسوويه لمصلحتك .. وانا مستجيل اضررك بشي لو ع مووووتي ...انتي بس ردي علي
هزت راسها بالموافقه :اووكيه يا بندر ..انا موافقه
ابتســـمت بفرررح من جد حسيت قلبي يرفرف من الوووناسه قربت منها بستها ع جبينها :اوكيه قووليلي شنو اسم اخوك علشان اخطبك منه ..
ارتجفت بكبرها من طريت سيرت اخوووها ... بلعت ريقها بقوه :اسمه ..اسمه ياسرر
ابتسمت لهاا :لا تخافين دامني انا معك لاااا تخافين من شي ابددددددد
ابتسمت لها وطلعت

بعــــــــــــــــــد الوووووقت الطوويل

طلعت من المدررسه ..ع الحصه الثالثه لانه الحصص الاولى كانو اختباراات ..ركبت السياره وع طوول رحت البنك اشيك ..مسكت التالفوون وتصلت ع يزيـــد ..صديقي الروح بروح ..حتى سالفت اريج قلت له وهو اللي شجعني اني اخليها معاااي ..
رد علي :الووو
تكلمت بسرعه :يزيــد ابيك تجيني ع البنك ..لا تطوول تمام ..
:اووووكيه ..راح اطلع من المدررسه واجيك .باي
سكرت التالفون ونزلـــت ..دخلت بطاقتي وشفت ابتســــــــمت ابتسامه واسعه ماشاءالله الوالد ما قصر ابد ..اكثرر عن 70000الف ريال .. يعني تكفوووي وزوود .
التفت وراي وشفته واقف ويناظر الشاشه ورافع النظاره بنبهااار ..
تكلم بدهشه :مــــــــــــاشاءالله كل هلفلووس لك ..
كشرت في وجهه :قوول ما شاءالله مالت عليك يا الحااسد ..
ضحك بصوت عالي :قلت ما شاءالله ..الا تعال شتبي فيني ..
مسكته من ايده وركبته سيارتي ..وقلــــــــت له السالفه كلها عن اللي ابي اسويها ..
هز راسه بتفهم :وانا اقوول بعد كذاا ..يكون اللي تسونه بلحلال ..
عقدت حواجبي باستغراب :اللي نسووويه ؟؟
هز راسه وناظرني :ايووا ..الشطان شاطر يا بندر ..وهيه يمكن بنت حلوو ..فانا اعرفك انت انساان ضعيف امام المراءه ..
صرخت عليه بقووه :يزيــــــــــد شنو هذا الكلام (وتكلمت بهدوء بس بنفعال ) عن ابووك دارك هذي بززر ..شعرفها بقلت الادب اللي ادوور في بالك ..
جدم وجهه مني وصغر عيونه لي وابتسم :بذمتك ..ما صار شي ..ما لازم يكون اللي في بالي وبالك ..يعني ما في حظن ..او بووسه ع الطاير بدون قصد
جاء في بالي اللي صار الصباح لما حظنتني ..حسيت نفسي صرت اصب عررق ولا رديت عليه ..
ناظرته وهو يضحـــــــك بصوت عالي :ما قلت لك ..وانا هذا اللي اقصده ...راح تسووي عين العقل .لو تزوجتها لا تتطور الامور لجدام ..وبعدها ما تعرف تتصرف
حسيت صدق في كلامه حركت السياااره من بعد ما نزل يزيد من سياارتي وركب سياارته وتبعني لبيت اخوو اريج ....
ــــــــــــــــــــ بعد مسافه من الطريق وصلنا ..نزلنا واحس نفسي مرتبك حدي من المواجهه اللي راح تصير .......
ضرب يزيد الباب عدت مرات ..وبعد فتره قصيرره طلع واحد لنا ..طوويل شعره منفوش وله سكسووكه ..وشكله مقبول ..
تكلم بصوت خشن وريحت فمــه اكره من شكله المريض :نعـــــــم ..
تكلمت انا بضيق :انت ياااسر ؟؟؟
عقد حواجبه باستغراب :آيه نعــــــــــــم ..انا ياسر ..انت مين ؟؟
رفعت حاجبي اليسار باستخفاف :ممكن نتفاهم ..؟
ضرب ايده ع الجدار :لا ..وقول اللي تبيه الان ..لاني ما فاضي لا لك ولا لغيرك ..
تكتفت بايدي وقلت بثقه :آرريج ..
رفع حاجبه بدون اهتمااام :علامـــها .. ؟
تكلم يزيد وشكله طفشش :الرجال يبي يتزووج اختك ..وهيه الحين في بيت اخته ...وما يبي يطوول السالفه ..
ابتسم باستخفااااااااف قهرني :تتزوج اريج ؟؟ بس لكل شي مقاااااااااااابل
فهمت عليه هزيت راسي :لك اللي تبي ..بس اليوم ع العصر راح اجيب الشيخ ونكتب كتابنا
ابتسم ابتسامه وااااسعه :وليش ناجل لحد العصرر ..جيبو الشيخ الحين الشهوود موجودين جووا
رفعت حاجبي اليسار بغم من اسلوووبه :لا بابا شهوودك خلهم لك ..انا بجيب من عندي ..(التفت ع يزيد اللي متكتف وشكله متملل من السالفله ) يزيد اتصل ع منصور وسالم وخلهم يجوون ..
وانا بروح اجيب اريج ..
هز راسه يزيد بالموافقه ..طنشت اللي واقف مثل الاسطوانه ..وركبت سيارتي ويزيد ركب سيارته ..اول شي اتجهت للبنك وسحبت مبلغ محترم يغلق فمه بالمرره ..رحت وجبت الشيخ ..وطووول الطريق نصايح ..
وصلت البيت بس ما دخلت السياااره ناظرت الشخ :يا شيخ انتظر هنا ..بجيب حد من الاهل وبجي ..
هز راسه بالموافقه ونزلت اتجهت للملحق ..ضربت الباب ..وتبطل الباب ..
تكلمت بستعجال :يالله امششي بسررعه ..
ناظرتها كانت شكلها خاايفه ومرعووبه :الاااان ؟؟؟
ابتسمت ع الخفيف .....:ايه ..ياالله لبسي عباتك ..ما في وقت
مستحت ع وجهاا بتووتر لبست العبايااا والشيله والجزمه وطلعنااا
وتجهنا لبيت اريج ..شفت سيارت يزيد واقفه وهو جالسه فيها واثنين فيهاا ..
نزلنا وقربت من ارريج ..وهمست لها :لا تخــــافين انا معك ..
مسكت ايدي بربكه :لا تتركني ..
رصيت ع ايدها اكثر :ما راح اخليك ..طوول ما انا عايش ..
نزلت راسها وتبطل الباب ..وطلع لنا ياسر كااااشخ ومرتب الشماغ بشكل جميل ..سفهته وهو يرحب فيها ..اشر ع الشيخ يدخل المجلس ..
دخلو كلهم ..ناظرته وهمست له :عمررررررررك وسويت فيها شي ..اعرف الفلووس اللي تبيها ..راح تحصلها في حلمك ..
اشر ع عيوونها وابتسم :تطمـــــــــــن هذي اختي مستحيل اسووي فيها شي ..
عطيته نظره ..وناظرت اريج اللي ترتجف بكبرهاا ..قربت منها بس حداني اخوها بايده .
وغمز لي :كل شي في وقته حلوووووووو ..ادخل
ما رديت عليه بس تكفيه نظرتي له ..ودخلت وانا قلبي مع اللي برع ..اريج ..











اشرت لسايق بايدي :هنا هناا ..اوقف ..ما راح اطوول بجي
هز راسه وع طووول نزلت من السياره اتجهت للباب بطلته حصلت مفتووح ..ابتسمت واخيراا بشووفه ..الحمدلله هلكلبه سافرت ولا كانت بتضيع اشياء كثيرره ..بطلت باب الصاله ودخلت ..ناظرت من ناحيت الكنب .
بطلت عيوووني ع كبرها وهمست :مـــــــــن هذا ؟
كان يرقص ببراعه ..كانه متحرف .كان لابس ثوووب وشماغ متلثم ع وجهه ونظاره شمسيه ..وشماغ ثاني ع خسررررره ..طلعت بهدووء اتصلت ع مناف ور علي
تكلمت بهمس :منااف من في بيتكم ؟؟
:وريم هنااك ..(تكلم بعصبيه ) انتي ليكوون في البيت ؟؟

شهقت بقووه :وررررررررررريم هنا ..(وابتسمت بخبث ) بس انا دخلت البيت وحصلت واحد في الصاله ويرقص ..وما عرفته من ؟
عاااااااااااااااااااااااا ااصب وصرخ بصوت عالي وبسرعه بعدت التالفون عن اذني :انتـــــــــــــــي شنو تقوووولين ..كيف يعني واحد في بيتي ؟؟
ابتسمت بخبث اكثر :ما ادري ..انا متاكده انه في رجـآل في البيت ..
ناظرت تالفون اللي تسكر في وجهي ..هههههههههههههههههههه شكله فووول من العصبيه ..هين انا راح اعلمك كيف دخلين عرض بيني وبين ولد خالتي منووفتي ..
ناظرت المكان بشروود ..وش ذا القرف اللي عايشين فيه ..اووووووووووف كل شي مقررف ..بعد فتره وانا سرحانه في المكاان
فززززيت بقوه من سمعت صوت الباب يرتطم ع الجدااار بصوت عاالي ..جاء هاجم علي ..بس طنشني ودخل البيت ...
............................................
دخلت البيت وانا اثووور من العصبيه وعاااقد حواجبي باقوى ما عندددي .ما اتخيل وريم تسوووي سواتها ...
اجل مسوووويه فيها البريئه اللي ما اعرف شي ..دخلت الصاله بكل قوه ..وانفااسي تسايق خطوواتي ...
ياربي يخيب ظني ..اول ما شفت الشخص اللي فوووووووواق ويترقص ويهز خسرره بمياااعه ..حسيت شي يتحرررررررررررك في جسمي ..هتز كل شي فيني وانا اسمع صووت وريم تضحك ..
خصلت الاغنيه ناظرته وهو يرفع ايده للشماغ اللي ع وجهه يبي يبعده عنه ...بس ما ستحملت ..هجمت عليه ومسكته من ياقته من الخلف ..
وخليته مقابلني وبكل ما فينـــــــــــــــي من قوه ضربته بووكس ..نزلت عقالي ..وضرررررررربته ضرب لحد ما حسيته ما قادر يتحرك ...
قلبي راح يطلع من العصبيه الي فيني .
بعدته عني ..
صررررررررخت بكل صووتي :وووووووووووووينك وينك يا زفت انتي ..ووووووووووووووووووريم
هجمت ع غرفتها بس ما حصلتها ..انا متاكد انها هنا لاني سمعت صوتها تضحك ..دخلت غرفتي وبعــد ما حصلتها ..ثااااااااااااار دمي وووينها وين راحت ...طلعت كنت بدخل المطبخ بس حدتني بدوور اللي خايف
تكلمت وهيه ترتجف من الخوف :منــــــآف هد اعصابك ما زين اللي تسويه في نفسك خلها توولي
مسكتها من زندها بقوووه وانا ادخل اظافري في لحمها وصرخت في وجها :قسم بالله يا بدووور ان ادخلتي لا تكووونين انتي الثانيه من بعدها ..
رميتها ع الارض بكل قووتي ودخلت المطبخ ما حصلتها ..طلعت ورحت لهلكلب اللي رميته ع الارض ..
مسكته من ياقته من عند رقبته ورفعته ..طاحت النظاره اللي تكسرت وهو ما تحرك ابـــــد ..
ناظرت عيووونه ...رموشه ...حواجبه ..بلعت ريقي بخووف ..رفعت ايدي بتردد ..وبعدت اللشماغ اللي ع فمه
بطلت عيوووووووووووني ع كبرها وانا اشوفها صرخت صرخه من قلبي :ورررررررررررررريم
هزيتها بقووه وانا مرعووب جلست ع الارض :ووريم ردي علي ..وريم ...وررريم
شلتها ع ايدي ودخلتها غرفتي .سدحتها ع السرير ..جبت مااي بارد ..صبيته ع وجها بس ما في فايده ...
كررررررررررررهت نفسيي الف مره ..خفت ليكوون صار فيها شي ...
بدووور ..تذكرتها طلعت لها بس ما حصلتها ...بنت الحيووووووان هربت ..هين يا القررده انا اللي بعلمك ..
دخلت غرفتي وقفلت الباب ..واتجهت لها ..وقفت تحت راسها ..ليش لابسه شماغي ؟؟ ليش لابسه ملابسي ؟؟ انحنيت ع اللشماغ اللي ع خسرها وبطلته وسحبت من تحتها ..
ناظرتها ....جبت لها ظماد ولفيت راسها اللي كان طالع منه دم ..بس ما كثيرر
لفيت ع السرير وركبت فوقه ..جلست جمبها ..مسحت ع شعرها وانا افصلها تفصيل ..ليش جالسه معي بعد كل اللي سويته فيها ...مسحت ع خدها بهدوء ..
قربت ايدي من عنقها ومسحت عليها ..بعدت الثوب من ع رقبتها وشفت الاثر اللي سويته امس .. ..مسكت ايدها وشابكتها باصابعي ...
قربت منها اكثر واكثر ..وانا قلبي يضرب بقوووه ..غمضت عيوووني بهدوء وانا ابووسها ع شفايفها ..تذكرت اول مره قربت منها ..وهيه ع بالها اني سكران ..
بالعكس كنت اصحى مني محد ..طعم شفايفها شـــــــــي ثاني ..
بعدت عنها بهدووووء ..وقفت ورميت الثوب بعيد وطلعت ...رحت المسبح وتسبحت وانا مبتسم ابتسامه واااسعه ...










فتحت عيووني بسكل فضيــــــــع ..رفعت راسي ببطى وناظرت الساعه اللي ع الطاوله ..فزييت بقوه وانا اشهق بصوت عالي ..وقفت ورررركض ع الحمام ..خذيت شووور سريع وتوضت ..وطلعت صلاه الظهر فاتتني ..من امس ما نمت غير الساعه سبع ...
صليت وخلصت نزلت الجلال ..ومشطت شعرري ولفيته أي كلام ..وطلعت وبطني يتاكل من اليووع ..نزلت تحت وانا اشووف المكان هدووء ...
صرخت وانا انزززل :ميــــــــــري ...
:..............
عقدت حواجبي باستغراب رحت المطبخ ما حصلت حـد ..غررريبه وينهم ..
طلعت برررررع عقدت حواجبي اكثر ..محد الحراااس ..
شسالفه ؟؟شصاير محد موجود في المكاان ؟...رحت ناحيت الحوووض وناظرت يمين ويسااار بس محد ..
رجعت ودخلت ..نااافخت بصووت عالي وخدوودي امتلن هووى ..رحت المطبخ شفت الاكل ..ماااشي ..
ياربي شنو اسوي يووووووووعانه ...بطلت الثلاجه وطلعت غرشت الجبن والجاام والعسل ..
وسويت خبز من الانوواع الثلاثه ..جليتهم في صحن وصبيت كااس عصير وطلعت فيهم ..
جلست في الصاله وشغلت التالفزيوون وكلــــــت بشرااهه ..
التفت بسررعه ع فوق من شفته نازل بشووورت قصير لفوق الركبه بوايد ...وقميص فاتحنه من الامام وصدره عاااري ..وشعره منفووش بعشوائيه ومتجمع اكثر شي ع جبينه . ...والاكمام قصيرره ...
بلعت الاكل اللي في فمي بصعووبه وبعدها شربت العصيرر وانا الف وجهي عنه بعييييد ..شنو هذا ما يستحي ...جد ما فيه ذرت من الادددب ...
عطيته طاااف وجلست اكل بسرعه ..بس وجهييي حـــــــآر ..هذا كذا ما صار بينا شي صاايع ..اجل لو كتبنا كتابنا مع بعض ايش راح يسووي
شهقت بقووه وانا اوقف من خذا الاكل من ايدي ..ناظرته بصدمه :هاااي هذا اكلي ..روح المطبخ سوي اللي تبيه ..
ما رد علي بس عطاني نظره بعيون ناعسه ...وجلس ع اليمين ع الكنب ..
جلست بقوه بعصبيه ..ولا علقت بشي ..
سمعت يتكلم ويناظرني :شفيه خدك واارم .؟؟
مسحت ع خدي اليمين وناظرته بقررف وانا اتذكر اللي سواه امس :اسال نفسك ..ما انت مطلع شجاعتك علي انااا ..
التفت ع التالفزيون ولا رد عني ...سمعت صوت جرس الباب يدق ..
صررخت ع الخدم :ميــــــــــــري ...جميــــــــله ..اووووووووف وينهم هذولا ؟
تكلم وهو يشرب العصير مالي .:سفرتهم الصباح كلهم ...
ناظرته بدهشه تخسرت بعصبيه وصرخت في وجهه :نعــــــــــــــم ؟.. ومن قالك تسفرهم ..جايبنهم بفلووووسك مثلا ..
ما رد علي وقف وهو يرفع شفايفه ع فووووق ويفصلني بنظراته الكريهه مثله ..
شهقت بقووووه وغمضت عيوووني رفعت ايدي ع فووق من صب العصير ع ملابسي
وقفت ودمي ثاير منه :هـــــــــــــآي انت يا الللي اهلك ما عرفو يربوونك ..قسسسم بالله لا اردها فيك ...ي الضايع ..مــ
طحت ع الكنب وهو فووقي بس يبنا مساافه ..مسك فكي بقوووووووه .. غمضت عيووني بالم في فكــي ..
فتحت عيووني ناظرته عاقده حواجبي ..
رد علي بهدوووء وهو اكثر يزيد في قبضت ايده :عيدي اللي قلتيه ..
مسكت ايده وانا احس راح يدااخل فكي من بعض من مسكته :ووخر ..تعوووورني يا الحقيرررررر ..
بطلت عيوووني ع كبرها وانا احسه يدخل اضاافررره في خااسرتي ..صررخت بااالم ..
حاولت ابعد ايده بس هو يدخلها اكثر اكمشت ع نفسسسي :يووووووووووووووووووووسف ..
رفعني ورماني ع الاررض بقوه انحنيت ع الارض وانا اوووون بصوت عاالي وماسكه خاسرتي ..سـآفل ..قــــــــــذر ..ما حصل غير خاسرتي ..لا بارك الله فيه ..
آه ..يارب رحمتك ..رفعت راسي وما شفته جدامي ..مديت ايدي ع الطاوله ووقفت بصعوبه .مسحت دموووعي بسرعه قبل لا تنزززل ع خدودي ..خلاااص كـآفي دموع جداامه ..
هين يا يووسف من راح يفووز في هلعبه الووصخه اللي دخلنا فيهاا انا وانت ..
ركبت اوول درجه بس جلست بقوه وانا احس الالم ياكل فيني ..رفعت القميص ع فوق ..شفت خاسرتي ..اظافره ظاهره واحد واحد ...بس ما في دم ..
بلعت ريقي ووقفت مره ثانيه وركبت الدرج بصعوبه ..رحت غرفتـــــــي وقفلت الباب
خذيــت نفس طووويل ..وحت لتسريحه فتحت الدرج وطلعت المرهم مال الجروح ..ومسحت عليه ..بهدووء ..
ناظرت الباب اللي يندق بقوه ..
سمعته يتكلم من وراء الباب وشكله مفووول من العصبيه :هاااي انتي لبسي عباتك وطلعي ..الشيخ في الطرريق ..
ما رديت عليه وانا اكل قهرررررر ..يارب ترحمني










العصـــــــــر الساعه 5:4...
..دخلت وانا اسكر باب الصاله ..رفعت راسي بهدوء وانا اسمع صووتها الكريه ....اذا دخلت هذي يبتا معناته في مشاكل راح تهل في هلمكان ...متى راح تمووتين وفتك من لوعت الكبد
:مبروووووووووك يا ولد العم ..قالوولي انك تزوجت بدون لا احد يعرررف
طنشتها ورحت فوووق ..سمعت صوت امي تناديني التفت عليها كانت واقفه جمب غرفتهاا ورحت لهاا ..وقفت وانا ادخل ايدي بجيووبي الخلفيه
ناظرتني باهتماام :معقووله اللي سمعته من ابوو جنـآن يا هادف .؟
ابتسمت ع الجانب الحمدلله جات منه ولا مني :ايه يمــه ..كنت مستعجل ع الاخيرر ..لاني بصرااحه مالي رايق للعرس واللويه وصدعت الرااس
نزلت راسها وهيه تهزه بقلت صبرر :لا حوول ولا قوة الا بالله ..انززين هيه وين ليش ما جبتها معاك ..؟
تكلمت بعيون ناعسه :راح اجيبها بكره
رحت عنها قبل لا تقوول شي ..
دخلت غرفتي لفيت بدلت ع السررريع الملابس اللي علي ما حبيتهم ابددد ..
مسكت شنطه صغيره اجمع فيها اغراضي اللي ابيهاا الخاصه ....ابتسمت ع الجانب من تذكرت شكلهاالخااايف .تلبست وطلعت ع طووول .نزلت تحت من شفت رنا جالسه مخليه رجل ع رجل بكل غروور وصياعه والعبايا فاتحتنها ع طوولها ...طنشتها وطلعت ..لسووق اشتررري شويت اغراض للبيبي اللي معاااااااااااي ...
بعد مددده من لف الشووووارع والتسووووق
فتحت الباب الجناح..ودخلت شفت المكان هاادي ...
رميت الاكياس ع الكنب ودخل المطبخ بس ما حصليتها ..وين راحت ؟؟ دخلت غرفتي ناظرت السرير عقدت حواجبي وانا اشووفها نايمه بهدووء تام عليه ..
اتجهت ناحيتها رميت مفتاح ع الطاووله واصدر صوت عالي ..ناظرتها وهيه تفتح عيووونها
تكلمت وهيه تمسح عيونها :ووصلــت ؟؟
رديت عليها ببرود : لا بعدني بررع ..هذا خيالي
ابتسمت بهدوء بس ستغربت منها لما فزت بسرعه واقفه وتستر سيقانها ..بلجلابيه ..
لفت عطتني الظهر :انا اسفه ما كان قصدي اني انام ع سريرك ..
مسكتها من زندها قبل لا تمشي :لحظه ..
حسيتها ارتجفت بقووه من مسكتي :نعــم ..
ناظرتها فتررره وبعدها رديت عليها :روحي برع بتحصلين فستان في كيس بروحه لبسيه ..ولبسي العبايا راح اخذك للمشغل ..يالله بسررعه
هزت راسها بالموافقه وطلعت ع طوووول ...رميت قميصي بملل ع السرير ..رفعت تالفوني واناا اشوف رقم يووسف يتصل ..ناظرته لحد ما قطع ..رميته ع السرير وتمددت عليه ..
كـآنت في نبرت صوتها سخررررريه واضحه ...هين انا اعلمك يا رنـا ..ان ما ربيتك انا راح تشووفين ..يا المايعه ..
ناظرت الباب ولا تحركت من مكاااني ..
شفتها تعرض الفستان ووجها محمر تكلمت بتردد واضح :هذا ..الفستان اللي قلت عنه ؟
رديت عليها بهدوء :آيه ..بسرعه لا تعطليني ..
طلعت عني ..نااافخت بصوت عالي ..وقفت ورحت لدولابي ..طلعت ثوب وشماغ ورميتهم ع السرير ..وطلعت برررع
قهرررررررررررررتني موووت صرخت عليها :انـــا عاطنك علشان تتمنظرين فيه ولا علشان تلبسينه ....
فزت ع فووق بخووف وناظرتني ونظرت الخووف بعيوونها :لا لالالا لالا...كنت ..كنت مستغربه كيف بلبسه ؟؟
عقدت حواجبي بستغراب :ما تعرفين تلبسين فستـــــآن .؟؟
نزلت راسها بنحراج :انا ..ما عمري لبست فستــآن ..
قربت منها بسرعه ومسكت الفستان بقوه :قسم بالله ان ما لبسيته اليووم ليكون اليوم اخر يووووووووم لك ع الارض .
هزت راسها بالموافقه ..شفت دمووعها تطيح ع خدودها ..طنشتها رميت الفستان ع الكنب ودخلت داخل خذت شوووور منعش يمكن يطفي الناررر اللي في قلبي ..
طلعت وانا ايدي ع المنشفه الفها ع خسري ..شفتها وووواقفه جدامي ومنزله راسها بحظنها ولابسه الفستااان ..بلــــــــمت ..الا انصدمت ..بس فررررحت ..
ابتسمت ابتساامه ووووووواسعه ..
تكلمت معاه وانا قلبي بيطير من الفرح :ايووووا كذا انتي بنت مطيعه ..
وزعت نظراتي عليها وع جسمها ..صاار قلبي يدق بعنف ..مسحت ع رقبتي بتوووتر ..اما بصراحه شي طالعه عليهاا ..
قربت منها بهدوء ..ناظرت الفستان اللي يوصل لنص فخذها ..بعدها ناظرت عنقهاا الصااافي الابيض اللي غصبا عنك تشدك لهاا ..وطالع بياض بشرتها ..عضيت شفايفي وانا اتنفس بسرررعه ...

ـ ــ ـ ـ، ـ ـ،
والكرستال متووزع بابدااع بالون الذهبي بشكل حزام ع خصرها ...توجهت وراها شفت ظهرها العاااري من الطوول لطوول ...ومتشابك معاه بخيووط متلخبطه ..
وقفت بقهرررررررررر غمضت عيووني بغم رفعت ايدي وضربت جبيني بقوه وانا اسمعها
تبكي وتشاهق بصوت عااالي ..
تكلمت وهيه تبكي :هــآدف ..الفستان ما عجبني ..احسه مخلني عاااااريه .
وقفت مقابلنها حوطت وجها بين ايدي وتكلمت معاها بهدووء علشان تتطمن :سمعيني ..ما فيها شي لو لبستي أي شي جداامي ..سوى كان عاري او غيره ..انا زووجك ..ومافي عيب وما عيب بين الزووجين ..تمــام فهتيني ؟؟
هزت راسها بآيه ..سحبت نفسها طالعه من الغررفه وانا اناظرها بتفحص ..لبست بسرررعه الثووب رتبت الشمـآغ باتقان ..تعطرت من العطر اللي احبـه ..لبست ساعتي الماركه ..
طلعت حصلتها لابسه العبايا والشيله ومغطيه وجها ..
ناظرتها بابتسامه :لبستي الجزمه اللي شرتله لك ؟؟؟
هزت راسها :ايوووا ..
طلعت وطلعت معااي ..ركبنا السياره
طلعت لها تالفون ومديتته لها :امسكي هذا التالفون ..متى ما خلصتي من المشغل اتصلي علي ..
مسكته وما ردت علي ...
تكلمت انا بهدوء :تعرفيله التالفوون ولا اعلمك .؟
ردت علي بشكل سريع :لالا اعرف له .. ما يحتاج تعلمني ..انت عاطني واحد قبل
ناظرتها :لا هذا غيرر وهذا غير ...التالفون القبلي معك ولا ؟
تكلمت بصوت واطي :معــي
هزيت راسي :اووكيه ضميه يمكن تحتاجيله ...
هزت راسها وسكتنا طوول الطريق لحد ما وصلنا المشغل .........











لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, باسلوبي, دلال, جروح, شقية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:39 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.