آخر 10 مشاركات
إمرأتي و البحر (1) "مميزة و مكتملة " .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          التنين المحارب (6) للكاتبة:Meagan Hatfield (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          124 - مر من هنا - آن شارلتون (الكاتـب : pink moon - )           »          وهج الزبرجد (3) .. سلسلة قلوب شائكة (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          غيث أيلول -ج5 سلسلة عائلة ريتشي(121)غربية - للكاتبة:أميرة الحب - الفصل الـ21*مميزة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          إبتزاز الأمير (71) للكاتبة Olivia Gates .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قلب بلا مرسى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : آلاء منير - )           »          سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          ودواهم العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : emy33 - )           »          عشت معاه حكايات -قلوب النوفيلا الزائرة - للواعدة: غادة الكاميليا {كاملة&الروابط} (الكاتـب : بقلمي غادة الكاميليا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-03-14, 06:04 AM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,214
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk





يتبعـ....





السـآعه 2 بليل..
جلست وانا شوووي وببكي ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي ..يارب تموووت يا الحيوان يا الحقيرر ..
حسبـــــي الله عليك .. من الصباح ما خلاني اكل شي..كل هذا يبيني انام معه .. والله لو اموت ما راح انام ..
ضربت بطني بقوه وانا اصرخ بعصبيه : بــــــــــــــس هالنذل اللي ببطني شذنبه ..؟
نافخت بصوت عالي وانا انزل من السرير قربت من الباب وطلعت .. ما همني المهم اني اكـل شي قبل لا يغمى علي ..
بطلت عيوني ع كبرها من شفته منسدح في الصاله وشكله نايم..طنشتــــــــه ونزلت بهدووء بدون لا اصدر صوت..
وووووووقف قلبي من سمعت صوت الكريه : ع ويـــــــــن ؟!
ما رديت عليه ورحت ع المطبخ .. مسكت المقبض حق الباب هزيته .. بس كــآن مقفوول ..خـــلآص راح ابكي ..
تكلم بصوت عالي :تعـــــــــــــــآلي
التفت عليه بقهررر من جد مقهوره منه ومن تصرفاته : يــوووسف وربي ان ما خليتني اكل شي والله لا اذبح اللي ببطني وافتك منك ومنه .. هذا اللي ناقص يبيني اربيه وانا ما محصله شي اكله
قهــــــــــــــرني وهو يضحك بصوت عالي : ههههههههههههههه.. انزين انا شقلت ..تعالي راح تاكلين
نافخت بصوت عالي .. احرجني مالت عليه قربت منه شفت الاكل مالي الصاله من كل شي ..ابتسمت لا ارديان :احلف كل هذا لي انا ؟
قام وجلس ع حليه : ايوووا.. انا بعد ما اكلت شي كنت انتظرك .. واعرف انك راح تنزلين
لفيت شفتي الجانب الثاني : اهاا واضح
قام وقرب مني .. ع طول ابتعدت عنه وجلست اكـل بشراهه من بعد ما سميت بالله ..
جلس مقابلني وع شفته شبه ابتسامه :هههه شوووي شوي عن تغصين ..
خزيته بقوه : مـآلك دخل.. حارمني من الاكل والحين تقول شوي شوي
ابتسم وصار ياكل ..
وقفت عن الاكل فجاءه وانا احس الاكل وقف عند بلعومي :احــــــم
رفع عيونه وناظرني شفته كان يبي يضحك . بس فز بسرعه وقرب مني خلا ايده ع ظهري حسيت بكهربه بجسمي خذا الماي وشربني بهدووء :انا ما قلت لك اكلي بشووويش..تراه الاكل ما راح يطيرر
دفيته بقوه ع صدره : اذلف من ووجهــي جالس وتتمصخر علي
ضحك بكل هدووء واشر ع نفسه : انا اتمصخر عليك .. حرام عليك انا مستحيل اتمصخر ع ام عيالي
فتحت عيوني ع كبرها :تخســــــــــي الا انت... هه اخر عمري اصير ام عيالك انت ..
غمز بعيونه :بس انا ابيك انتي تصيرين ام عيالي
عضيت ع شفتي بقهر .. والله لا اخليك تاكل بعمرك : اقوول يوسف ..!
ابتسم ابتسامه واسعه :عيـــــــــون يوسف
حكيت خدي بتوتر : شخبـآر بندرر ؟؟.. والله له وحشه اخوك
المكـــــــــان صار حار من نظراته اللي تغيرت لغضب ..حسيت راح يفرمني لو تكلمت زياده
تكلم بكل برود عكس ملامح وجهه اللي شوي ويهجم علي :كلهم بخير وما ابيك تسالين ع أي احد ..فاهمه
قام بسرعه وجلس ع الكنبة تكلمت وانا ارجع اكل بهدوء : طيــب انا ما قلت شي
صرخت بصوت عالي ارتجفت بكبري وانا عاطتنه الظهر : رنـــــــــــــــــــــداء..اكلي وانتي ساكته
سكت ولا تكلمت اخاف لو قلت شي راح يذبحني ..يسويها الحقيرر وبدم بارد بعد ..











دخلت البيت وانا ما اشوووف شــي من العصبيه اللي بقلبي .. من بعد ما جاني الاتصال اللي حسيت مخي راح يتفجر منه ..
دخلت البيت بسرعه الكل نايم .. ركبت الدرج وقلبي يضرب بقوه .. يارب يكون كــذب يااا رب يكون ما صدق ..
فتحت باب الجناح وايدي ترتجف بكبرهاا ..
شفت المكان هادي..قربت من غرفتي فتحت الباب ع طوووووووووله ..ابتسمت بكل راحه من شفتها نايمه ع السرير بكل براءه وهدووء..
:من انت ؟
التفت بصدمه من الصوت اللي جاني عند الحماام ..عقدت حواجبي بكل عصبيه حسيت نفسي غير هادف اللي كـآان .. صرخت بصووووووووت عالي لاحظت جناان اللي فزت من مكانه :آنـــــــــــــــــــــت اللي من ؟؟!
وقبل لا يبطل فمه بكلمه الجمته الكلام ببكس ع خدمه..حسيت قلبي تزيد دقاااااااته من العصبيه اللي توحشت بسببهاا ...
صرت اضررربه بكل ما فيني طلعته برع وانا اكمل عليه بضرررب وانووواع السب اللي يجيه ..
.....................
مـآني مستوووعبه اللي يصيرر.. هادف شلي جابه .؟؟ ومن هذا الشخص اللي بالغرفه ؟.. حسيت اطرافي كلها انشلت حتى الللصراخ ماني قادره اصرخ .. عقلي انشل والله اني ما قادره استوعب اللي صار.. حسيـــت بدموعي الحارات تنزل ع خدي..
ضميت البطانيه لحظني وانا اشاهق بقوووه.. شهالمصيبه شلي صاير..
شفته داخل الغرفه وهو يقرب مني صرررررررررخت بصوت عالي قبل لا يمد ايده ..
مسكني من شعرري بقوه وهو ينزلني من ع السرير تكلم بصوت عالي وبكل عصبيه : مــــــــــــن هذا يا السسسافله مدخلتنه بغرفتي ..هـــــــــــــآه
رفسني ع بطنـــي بكل قوته وانا اشاهق تحت رجله حـآولت اني اتكلم بس والله ماني قادره ..
صار يرفسسسني بكل مناطق جسمي .. واانا اصرررخ بصوت عالي .. حسيت بخالتي داخل الغرفه ..وهيه تصرخ عليه
صرخ عليها وهو يدفها يطلعها برع الغرفه :طلعـــــــــــو برع مالكم شغل فيهاا..
طلعهم وقفل الباااب.. شنووو بعــــــــد شبقى ما سواه .. كسسسررررني والله اني ماني قادره حتى ارفع راسي ..
حسيت بثقل ع رقبتي شششششهقت بانكسسساااار من حسيت رجله ع رقبتي :أنتـــي اصلا وحده زباله .. شفتي مكانك وووين ..شفتي نهايتك وووين تحت رجلي ..انا مدري شلي خلاني اتزوو ج وحده سـآفله قذررررررررررره زيك انتي ..(انحنى لي مسكني من شعررري رفعني بقووه طلعت مني شهقه قويه بين شهقاتي العاليه ) مـــــــــــــــــن هذا؟ من هذا الحيووووووووووووان اللي مدخلتنه في غرفتي وفي مكاني .. مـــــــــــــــــــن ؟!!
رماني ع الارض لحد ما ارتض راسي بقوه عليه .. خــلآص ما عاد فيني حيل ..
فتحت عيوني من مسكني من ملابسي عند رقبتي وهو يرفعني ولصقني ع الجدار بقوه : لا تجننيني وتكلمين مـــــــــن هذااااااااااااااا ؟
ناظرته بين دموعي اللي في عيوني ظليت اشاااهق بقوه نزلت راسي بانكســآر : وو...آآآآآآآه ...وووالله مــآ.. مـآاعرفه ..صــد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ( صرخت من الكــف اللي جـآني طحت ع الارض )
صرخ بكل صووووته وبعصبيه غريبه .. : تلمين كــــــــــــل اغراضك وتذلفين بيت ابوووووووووووك فهمتي
تفل بوجهي وطلع ...
حـآولت اني اجمع قوتي لكن وربي ماني قادره .. مــــــآني فاهمه شلي صااار .. متــــــــــــى ؟وكيــــــــــف ؟.. وليــــــــش ؟؟
ظليت متمدده ع الارض وانا اشــآهق .. مستــــــــحيل اللي صار ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي ..غمضت عيوني وانا احاول اجمع ما بقى من كرامتي وعزت نفسيي ..هــــــــآدف معقوله يفكر فيني كذاا ؟
بــــــــــــــس والله ماني مصدقه ماني مستوعبه ؟.
أقتلينى وأنثرى دمائى على الطرقاتِ

كما أعلنتى للعشاقِ عن حالى الجريح
ْ
أذبحينى وخطى على الصفحاتِ حروفكِ تنعانى

وفارقى جسدى كالشمس التى تفارق البحور مع قرب الليالى

أنسينى كالأمطارُ التى تنسى الصحراء فى سقمها وهى تعانى

أضربينى على الخدِ بكفكِ ولا تخجلى

فقد ضربنى الوقتُ يوم أفترقنا

وحرمت منكِ بالساعاتُ وهجرتنى الثوانى

الجرح منكِ عميق ولن تسعفه الامانى

أنزلقى يا دموعاً وطيرى على جميع الوجوه وقصى حكاياتى

بموت النبضِ الذى كان فى قلبى لكِ

أعلنت يا حواء حروبى اليوم عليكِ

يا احساساً لازلت باقياً بجسدى

جهز جيوشى وأمر الحراس أن تحذر

فحواءُ اليوم دقت طبول الرحيلِ

ربما تكون قد أقتربت من مملكتى

حطمتنى وجاءت لتكمل على ما تبقى من فكرى

أتركوها يا حراس وحراسى هى مشاعرى

أتركوها لتنهى علىّ فما عاد جسدى يحتمل البقاء

اتركوها يا حراس ولا تعاقبوا قاتل قلبى والاحساس

اقتلينى ولا تخجلى فجرحكِ لقلبى ما زال ينزف

صقراً جريح فى دنيا الالم طريح

عبر الحدود وموج البحر يلطمه على الخدِ فقد يستريح

يا أسفاً على الحب وحسرةً على عشق الصقر الجريح


،

اتمنى ينال ع اعجابكم....^^

ما ابي تحطيم وتقولون البارت قصيررررر هههه ^^










لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-14, 09:20 PM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,214
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

ـــــــــــــــ



البـآرت ..(35) روأآيـه جروح بلآ دمـآء..


دخلت الغرفه بشكل سريع .. شفتها واقفه ولابسها وخالصه ..
اشرت عليها بايدي بارتباك واضح : يالله امشــي بسرررعه
هزت راسها وبلعت ريقي بقوه ..
طلعنا من الغرفه واللي يشوف شكلنا يقول حراميه .. مسكت ايدها وجريتها معاي نزلنا من الدري واحنا شبه نركض ..
توني ابي افتح الباب ..
:بنـــــــــــدر !!!!
وقف قلبي شتدن ملامح وجهي بقوووه وتوترت حددددي .. شديت ع ايدي ع ايدها
ابتسمت بارتباك واانا التفت عليها : نعم ؟
نزلت بسررررعه وعيونها شوي وتطلع من الصدمه .. مسكت ايد اريج واجبرتها تناظرها : من هذي بندرر ؟
سحبت ايد اريج من ايدها بقوه فتحت الباب وطلعتها .. ناظرت شووق اللي منددددهششه مني ..
مسكتها من رقبتها وطلعتها برع البيت مشيتها بسرعه لسياره :بندرر جاوبني وووبعدين وين ماخذنــي بهليل؟
التفت ع اريج اللي تمشي بهدوء وشكلها خايفه من مشيتها : اريج امشششي بسرعه
تكلمت بصوت واطي : واختك راح ناخذها معانا
ابتسمت وانا ادخل شووق بسياره :آيه تعالي
قربت مني وركبت السيااااره .. بكل طواعيه ولا قالت شششي ..
تحركنا وطلعنا من البيت وعيوني ع شوق اللي تشاحط بصوت عالي
تكلمت بصوت بطتها اذني : انــــــــــــــــآ تكلمت وجاوووبني من هذي البنت يا بنددددر
: زوجته
التفت ع اريج اللي تفرك ايدها بقوه ومنزله راسهاا ابتسمت لها .. كشرت من سمعت صوتها اللي رج السياره رج :نعــــــــــــــــــــــــم يا روح امك انتي ؟؟ زوووووووووووووجته !!
فتحت عيوني ع كبرها من شفتها تهجم جدام وتمسك اريج من رقبتهاا صرخت ع شوووق بصوت عالي وانا احاول اني اتحكم بسياره : شووووووووووق .. اتركي البنت
بكت اريج بصوت عالي وهيه تشششاهق : ووالله انا زوجته ليش ما تصدقين ؟
دفيت شوق بقوه للخلف وانا اصرخ عليها : وقسسسسم بالله لو ما جلستي عدل لا اهفك بكف يعدلك
ناظرتها من المرايه وانا امسك ايد اريج اهديها : انتم من جدكم متزوووجين ؟
صرخت عليها وانا التفت عليهاا : آآآآآآآآيـــــه .. ولا تخليني افهمك ع طريقتي
وصلنا الشقه ناظرت اريج بنظرات هاديه حنووونه : حبيبتي لا تبكين .. خلاااص انا راح افهم هلغبيه ..
ابتسمت اريج وبانت اسنانهاا وزادت جمالها بدمووع ع خدودها : لا حرام عليك شكلها طيوووبه
مسكت خدودها بابتسامه : يا قلبي ع الحنووووون .
:هـــــــــــــآي انت وووياهاا .. شعبالكم ليكون صدقتو انكم متزووجين
نزلت راسي وانا انافخ بصوت عالي :الله ياخذك يا شوووووووق.. (صرخت بصوت عالي ) يعني تموووتين لو ما تنكدين ع احد
شهقت بصوت عالي وانا اشووووفها تهجم علي وتصارخ : يـــــــــــآ السافل اظاهر انها السالفه صددددددق ...
صرخت بصوت عالي عليها وانا اشدها من شعرهاا : يــــا الكلبه بعدي عني
رميت شوق بكل قووتي ع وراء من سمعت ضحك اريج.ابتسمت لهاا: ايووووووا كذا ابتسمي ..(قربت وجهي منها وانا اخزها ) ابتسامتك احلا بكثير عن الدموع والبكي
نزلت راسها وخدوودها صارن حمر :بنـــــــدر خــــــلاص..
صرخت بعصبيه من شوق اللي مسكت شعرررري بقوه .. ما استحملت ثقل دمها فزيت وراء وبكل قوتي عضيتهاا من زندهاا من اكتفيت منها بعدت عنها : تعلمي من تشوووفين احد جالس مع زوجته لا تحشرين نفسسسك بينهم
ما ردت وضلت تصااارخ ..التفت ع اريج :اريج يا قلبي نزلي وجيبي عبايا لهااا.وشيله
ناظرتي اريج بتوتر : انزين ... بس لا تسوي فيها شششي مو زين عليك ..
خزيتها بخبث :لا تخافين دورك قررريب ..
عقدت حواجبها وابتسمت :الله يكملك بعقلك










تقلبت يمين ويساااار ومن زمان ابي انام بس ماجاني ابد ..ناظرت السقف بطفششششش.. اوووووووف ياربي شفيني ماجانيني نوووم .. ابتسمت من تذكرت منااااف معصب ويحذر راكان من جيسي يبيه ينام بلمجلس..وراكان يبيه ينام في شي من الغرفه ..في النهايه فصصصل مناف خلاص قلت راح ياكله ..ستغليت الوووضع وتدخلت ووقفت مع مناف ..
جلست ع حيلي ونزلت رجلي ومشيت فتحت البااااب .. عقدت حواجبي باستغراب من شفت مصابيح الصاله شغاله ..نزلت بخطوااات واسعه وبهدووء .. فتحت عيوني وفمي من شفت مناف جالس وعاطني الظهر..
قربت منه وع شفتي ابتسسامه بسيطه ..وقفت وراه
رن تالفونه ناظرت معصم ايدي ع الساعه ..اووووف الساعه ثلاث من اللي متصل ..
رد ع طووووول ..وشكله ضااااايق :الوووو ..خيررر شتبين متصله ....(تكلم بهمس ) نوووف قسم بالله لوو اتصلتي مره ثانيه ياويلك ...(عصبت وتكلم بصوت شبه عالي .. احترررقت من قهري ومن هذي بعد نووووف .. ماشاءالله عليك مااا بقت بنت ما تعرف عليها كل هذا ويقول احبك ) بـــــــــدور هيه اللي اختارت هدرب وانا انسسسان ما احب الف ودووور مالها معي غير كلمه وورقه ووووبس ...انتي لا تدخلين لا فيني ولا فيهاا..حياتنا وكيفنا يالله اقلبي وجهك ..
سكر السماعه وهو مكششششر بقوه والنفسسسيه زفت همس بصوت عالي :مابقى غير الحثاله تدخل بحياتي
قربت راسي من رقبته وهمست لها : اظاهر بدور لحد الان تحبك
فزز من مكانه والتفت علي بصدمه :وريم !
بعدت خصلات شعري من ع جبيني بكل هدوء وابتسمت له بكسرت خاااطر قويه : منـآف حبيبي اذاا انت تبيها..والله العظيم ما راح امنعك منهااا
توتر من كلامي وشكله تخصبق مسك معصم ايدي بقوه وجلسني جمبه :بسس انا ما ابيهاا..وبعدين ليش تقولين لي هلكلام ؟..
رفعت كدفي وقوست بشفتي للاسف بلعت ريقي :مــــــدري ..
قرب وجه مني احس الهوى اختفى.. او الاكسسجين انشفط وما بقى شي رجعت للخلف لكن لو ابتعدت اكثر راح اطيح ع الارض تكلم بكل هدوء وهو يناظرني ويفصلني بنظراته : ليش تحسسيني انك ما تبيني زي اووول ..ليش احسك ماا تحبيني ؟..ليش تبيني ارجع لها وانتي مثل ما تقولين تحبيني ؟
ناظرت عيونه مباششره وانا اسمع كلامه تكلمت بهمس وكل شي يرتجف فيني : منـآف انا ما ابيك تشك لو واحد بالميه اني انا ما احبك .. لكن انت بعد لا تنسى انك تحبهاا ..
عضت ع شفته السفليه بقوه :ومن قال اني احبــها.. ليش تتوهمين اشياء ماا صارت
شتدن ملامحي واحس الدم كله تجمع بووجهي ونـآر راح تطلع من اذني : اجل ليش تزوجتها ؟؟
ناظرني فتررره شبه طووويله : صدقيني يا وريم اذا احد سكن بهذا ( ضرب صدره ناحيت قلبه ) اهو انتي ومحد غيرك .. انا لما تزوجتهاا لاني كنت ابي اهتماام ابي احس اني مووو وحيد .. ابي احد يحبني .. كنت ابي اتقرب منك بس انتي كل مره تصديني.. حاولت اني ابتعد عنهاا وتقرب منك .. لكن كل مره اقووول اليووم غير اليووم بيكون احلا .. تصدميني باشياء تحطمني ..يأست منك ...وبكذا انا تزوجتهاا..
نزلت راسي وانا اسمع كلامه تنهدت بصوت عالي : طيب انا مستعده اني ارجع وريم اللي انت تبيها واللي تحبها وتحبك ..بس بشررررط .!؟
ابتسم ابتسسامه واسعه انا هذاا ضااااااااعن علومي ابتسامته شي خيالي .. بدون لا احس ابتسمت معاه : طلق بدووووور
تفاجات من زادت ابتسسسامته وهو يحوط ايدها ع خصري :من عيوووني .. انا كنت من زمان ابي اسويها واطلقها.. بس انتظرت حبيتها تطلع منك انتي ..
صغرت عيوني وانا اخزه : طــلعت مو هين ياالمنفي..
ضحك بصوت عالي :ههههههههههههه ..حلوه هذي المنفي هههههه وخاصه منك انتي
عضيت ع شفتي بقوه توووترت من ضحكته :اقووول مناف؟؟
تكلم بصوت عالي وابتسسسامته شاقه حلقه:عيوووووووووون مناااااف..امرري تدلـــــــ (اغلقت فمه بايدي وانا اخلي صبعي ع شفتي وفاتحه عيوني ع كبرها )
بهمس :اووووووووووووس فضحتناا ..الناس نايمه
بعدت ايدي بسرعه من باسها طــآح وجهي من الاحراج تكلم بصوت واطي: ما همني احددد.. كل اللي يهمني انتي ووووووووبس
دفينه ع صدره وانا مبتسسسمه بدلع : يــــآلله عاد..تراك ماصخ
شهقــــــت بصوت عالي من شالني بين ايده خزني بعيوووونه :انا اليوووم بنام معك ..(عقد حواجبه بحزززن وشوي ويبكي) وربـــي تكسر ظهري من نوم ع الارض ..
شديت شعره من الخلف وانا محوطه ايدي ع رقبته :حبيبي وووالله اسفه.. غصب عني
رفع رااااسه لفووووق وتنهد بصووووووووت عالي : الحمدلله ياااربي من متى كنت اتمنى تطلع هلكمله منك..
ابتسمت باحراااااج :منــــــــــــــــآف ..
صرخ بصوت عاااااااااااااالي :قلللللللللللللللللللللب مناااف
ضحكت بصوت عالي وهو يشيلني فوووووووووق ..











الصبــــــــآح الساعه 10 ..
صحيت من النووم وانا احظنها بقوه.. عقدت حواجبي باستغراب ولحد الان ماا فتحت عيوووني .. فتحتها بهدوء...
جلست ع طووول من شفت اني حاظن المخده ..ووووووووووينهاا ؟!!
فزيت بقوه وطلعت من الغرفه
فتحت عيوووووني ع كبرها المـآي بكل مكااان والصابووون ع الارررررضيه ..شفتها من تحت طالعه من المطبخ وهيه شايله سطل كبيره وفيه مااااااااي لفوق وتمشي بحذر لا تطيح
صرررررررررررخت بامي وابووووووي :شتسووووووووووووووووووووووووووين !!
ارتجفت بكبرررها من الصرخه وطااح السطل من ايدهاا ع طرررف رجليهاا ..ع كثر ما كنت معصب ع كثر ما فطسسسسسسسسسست من الضحك عليهاا ع الرقصه اللي سوتهااا بمكانها:هههههههههههههههههههه..تستاهلين علشااان تتادبين
حمر وجها من العصبيه تخصرت وارتفع القميص وطلع خصرها .. لابسه قميص احمر ساده له علاقات خفيفه..وشورت ضاغط ابيض لفوق ركبتهاا..فصلتها بنظره سريعه ع شكلهاا الطفولي ..
رفعت عيوني ع وجهاا بسرعه من صراخهاا :انــــــــــــــــــت اصلا ح ي و ا ن ...
لفيت شفتي الجهه الثانيه وانا اقلدها بصوت حااد : ح ي و ا ن ...(عدلت صوتي )مـآلت عليك يا ام كرررررش
ابتسمت ع شكلها المنصدددم نزلت راسها تناظر بطنهاا عقدت حواجبها ورفعت راسها بقوه : وووالله ما كاااان وووووودي .. لكــــــــــــــــن اذا ولدك فيه يعني شتباني اسووووي ..
تخصرت لها واناا اوقف مقابلنهاا: انتي ليكووون راح تمتنين اكثر من كذذذذذذا..
تخصرت بايد ووووحده وهيه تميل بجسمها الجه الثانيه : آآيــــــــــــه انا من النوووع اللي ينتفخ اذا حملت ...يعني احتماال اكلك قرررررررررررريب ( قربت ايدها لزندي وهيه تشوفه )آييه ماشاءالله شكلك زززين للاكل
عطيتها طـآف .. مسكتها من علاق قميصها وانا ارفعه لفووووق جاتني الضحكه لما ارتفعت معاه ووقفت ع امشاط اصابعها عاندت ورفعته اكثر لحد ما ظهر بطهاا شبه كامل : اناابي افهم ليش هافسه المكان كذااا.. وبعدين ووووووووووين الاثاااث هاااه
ناظرت بعيونها وهيه تنارظ بعيد عن عيووووني..ووجها قلب احمممر وايدها ع طرق القميص تنزله..عصبت وهيه تضربني ع صدرررري : يووووووووووووسف بعد عني ..وروح اتركني لحالي
هزيتها بقوه وانا الوحهاا لجدام ووراء : سالتك سوال وجاووبي عليه ؟؟
عصبت شكلها من جد: بررررررررررررررررع .. الاثاث بررع . . اتركني واذلف من وجهي
تركتهاا دفيتها بهدووووء .. انصدمت من سمعت ششششهقتها من طـآحت من اثر الصابون اللي برجلها واللي بلمكان بسرعه مسكت قمييصها من رقبتها وشديتها لي وايدي الثانيه ع خصرهااا سالتها بخوووووف : تعوووووورتني ... جآك شششششششي!!
دفتني بقووووووووه وهيه تخزززز...بصراحه اكرها لما تخزززز:لاآآآآآآآآ...
قربت منها بقوه وانا امسكها من ذقنهاا رصيت ع اسناني وانا احذرهاا :انا كم مره اقولك لاتخززززززززززززززززين ...
رفعت حاجبها اليساااار وهيه ع نظرتهااا : والله عااااد انا كيفـــــــــــــي.. اخز اللي ابيه
نزلت ايدي منهاا :صدقيني الله راحمنك باللي ببطنك ولا بعرف كيف ارد عليك ..
عطيتها الظهررررر.. وطلعت من باااب الصاله .. نــــــآفخت بصوت عالي من شفت الاثااااث كله برع .. كل هذاا سوته لحالهاا ..الله يصبرررني لحد ما توولد ..
لفيت ودخلت رفعت اييييييييييدي لفووووووووووووق وشهقت بقوه من حسيت المـآي البااارد ينصب علللي ثــــــــآر دمي من سمعت ضحكها العالي:هههههههههههههههههه ..آه يا بطني ..هههههههههههههههههههههه..تستاهل يا ابووو ولدي ههههههه
حسيت شياطين الارض كلهم ينططووون جدامي من العصبيه .. شفتها تركض للمطبخ..ما حسيت نفسسي غيررر اركض وراهااا دفيت باب المطبخ بكل قوووووتي ..: شتبين اسوي فيك الحيـن؟(صرخت باعلى صوتي )هااااااااااااااااااااااااااااااه
ابتسمت ووووستفزتني بقوووه : ولا شششششششي لا تسوي شي
قربت منها بخطوتين واسعه مسكتها من رقبتها من الخلف وقربتها من الثلاااااااااجه وهيه تضحك .. مدري شفيها احس جنت ..: هههههههههه يوووسف طلبتك لا تسوي ششششي
طلعت قاروورتين من المااااي الباارد وع شفتي ابتسسسسامه خبيثه .طلعتها برع المطبخ لصقتها بلجدار وايدي ع نحرهاا :اياني وياك تتحركين ؟؟
مسكت ايدي بضعف وهيه مبتسمه ع الخفيف ومصغره عيوووونها :يووووووووووسف خلاص توووبه ما اسوي شي .. بس االا الماي البارد
فتحت القاروووره باسناااني وانا اناظرهاا فاتح عيوني ع كبرهاا : علشششششان تتادبين يا النذله ..
رفعت القاروره فوق راسهاا ... بطت اذني من صراخهاا قبل لا ينصب المااي :لاااااااااااااااااااااااا
رصيت ايدي اكثر عليهاا والصقها اكثرر :اسكتــــــــــــــــــي يا بنت
صبيتها ع شعررررررررهاا وهيه تترقص بمكانهاا وتصارخ وتشششششششششاهق بقوه ..ضحكت عليها من الخاطر
انصدمت منها لما دفتني بقوه ع الارض وطاحت فووقي .. استغربت منهاا مسكتني من رقبتي ..: الان جــآء دوووووووووووووووووري يا المخررف ..
اهجمت ع القاروووره الثانيه وفتحتهاا بكل تووووووحش مدري هلبيت شكلها ملبوووسها :نييييههههااااااااي ..
صبت المااااي كله ع ووووووووووجهي .. وانا اشاهق ابي اتنفس .. رميتها بقوه من فوقي ع الارض .. توني ابي اوقف علشان امسكهاا ..عاد هيه تركض لفوووووووق دخلت الغرفه طلعت راسهاا وهيه تطلع لسسسانها لي:امممممممممممممم .. تستاهل يا التاااافه..
ضربت بالباب وقفلته .....عقدت حواجبي بابتسامه وانا الف شعري للخلف هههههههههه ..الله يصبرني عليهاا ..










جالسه ع الزااااااااااويه في غرفتي ومن امسسس ابكــي.. محوطه رجلي بايدي ودافنه راسي بين رجلي .. وربي ياا هادف انك ظلمتني ..ظلمنتيي يا الغالي .. آآآآآآآآآآآآآآه ياربي ...والله ما توقعت كل اللي صاااار .. ما عطاني أي فرصه اني اكلمه او اوضح له .. كل شي صار بسرعه.. كل شي صار بلمح البصررر.. شبسوووووووووووي الان !.. كل هذا لاني حبيتك تسمعي كلام مثل السسسسم .. زدت ببكي من تذكرت كلامه الجارح .. توقعت منهم كلهم الا انت .. ما حسبت حسسسساااب مثل هليوم...انسدحت ع الارررض بكسرت خاطر .. الله يسسسسسسسسسامحك ياا هادف
.......................



التكمله ان شاءالله الاسبوووووع الجاي يوم الاثنين ^^





انتظروني






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-14, 03:59 PM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,214
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـآرت (36) روايه جروح بلا دماء..

طلعت من المسبح رميت المنشفه بقوه ع السرير.. تلبست بشكل سريع وانا عقلي وقلبي احسسسهم واقفين .. ماني قادر حتى اني افكر .. دخلت كل اغراضي بشنطه وجمعت كل ملابسي .. طلعت من الغرفه بدون لا اسكر الباااب..
نزلت تحت بخطوات سريعه وانا عاقد حواجبي بقوه شفت امي ورنا في الصاله .. وقفت عند الباب الصاله
تكلمت بحزم وهدوووووء بارد : يمـه انا بسافر .. مع السلامه
طلعت بدون لا اسمع منها او من غيرها كلام.. ماني خلق اسمع اكثر من اللي سمعته وشفته.. ركبت سيارتي وع طوووول طلعت من البيت .. شفت امي ورنا طالعات طنشتهم وتحركت ع المطــآر..










السـآعه 11 صـ ..
انقلبت الجهه الثانيه .. فتحت عيوني بهدوووء ..جات عيوني عليها ابتسمت من شفتها نآيمه..مسكت طرف البطانيه وغطيتها وانا اقرب منها اكثر مسحت ع طول ظهرها بصبعي ..
انكمشت ع نفسها :شنوو..
ابتسمت وظهرن اسناني بوناسه :وريـــم .. انتي صاحيه ؟
استغربت منها لما انقلبت جهتي وقربت مني وحظنتني ودفنت راسها بصدري حسيتها انها منحرجها ومتفشله مني: آيه من زمان ..
ضحكت عليهاا مسحت ع شعرهاا : ههههههههههههه
دفنت راسهاا اكثر وصرخت لي : منــــــآف
اطلقت ضحكه عاليه عليهاا :هههههههههههه.. يعني انتي مستحيه كذا ؟؟
دفتني وجلست وهيه تترتب بشكل سريع : شرايك يعني ؟
مسكت روب قميصها اللي بالارض لبسته وهيه تربط حزامه بقوه ونزلت من ع السرير :طيـب حبيبتي لا تطولين بالمسبح علشان بنروح نتغداء برا
التفت وشعرها طاح ع جبينها وابتسمت ابتسامه واسعه : شنو!.. ليكون انت نسيت اللي بلبيت ؟.هنا راكان وصاحبه
عقدت حواجبي ضربت جبيني بقوه :آوووووووف والله نسيتهم
ضحكت وهيه تتخصر : اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
خزيتها من طرف عيوني :لآه..
ضحكت وراحت المسبح .. ابتسمت الحمدلله ع كل حال.. تنهدت وانا انزل من ع السرير تمددت ورفعت ايدي لفوق.. غمضت عيوني بهدوء وبفرحه من زمان ما حسيت فيها..هذا اللي كنت ابيه وصـآر.. الله لا يغير علينا يا قلبي ..
طلعت من الغرفه بدون قميص بس بشورت ..نفشت شعري بقوه ورحت غرفتي اخذ شور سريع ..











جـآلسين ع طاولت الاكل وناكل بكل هدوووء..رفعت عيوني سرقت نظره له .. شفته عاقد حواجبه وياكل ببرود ..
عضيت ع شفتي من ع الجانب شسووي فيك يا يووووسف لازم اعلمه لازم اادبه عقدت حواجبي بقوه وصرخت بصوت عالي :يـــــــــــــــوسف !
رفع عيونه بسرعه وناظرني وتكلم بخوووف حتى نبرت صوته تغيرت :شفيـك ؟!
رجعت اكل بهدوء وانا ميته من الضحك عليه : لا ولا شــي..
عصـــب وقلب وجهه يخوف زفر وتنهد بصوت عالي ولا رد علي...
ابتسمت وقفت وقربت منه وجلست جمبه مسكت طرف اصبعه :يوسف ابي اطلع .. ابي اغير جووو .من زمان ما طلعت من البيت
خزني من طرف عيونه شرب من المـآي رجع الكاس وضرب ع الطاوله بقوه :مـآ في طلعه من البيت.. انتي شبهه ع المجتمع
فتحت عيوني ع كبرها اشرت ع نفسي بصدمه :آنـآ شبهه !!!!!!!
مـآ رد علي وكمل اكله بكل هدوء
شفيه !.. قبل شوووي ما فيه شي شنو اللي قلب حاله فوق تحت ..
ضربت بايدي وانا انافخ بقوه ووقفت : الحمدلله شبعت .. ناس تسد النفسسسسس
خزني بقوه طـآح قلبي من الخوف مسك معصم ايدي وجلسني بقوه : شقصدك ؟
ابتسمت واخيرا تكلم الحين راح العب :انــت بعد من؟(ناظرت المكان وانا ااشر ع المكان ) بربك يوسف تشوف احد غيرنا
صرخت بقوه من مسك اذني وقربني من وجهه مباشره ناظرت عيوني الرمـآديه بلعت ريقي غمضت عيوني احس الدم نشششششف مني ..ستغربت من ترك اذني بهدوء مسح ع ذقني بطرف اصبعه
تكلم بنبره اول مره اسمعهاا منه توووووترت موت : لحد وين تبين تووووصلين ؟
فتحت عيوني ومازلت اناظر تحت ابتســـــمت ابتسامه واسعه رفعت عيوني له :اجننك ...هذاا اللي ابي اوصل له
ابتسم ع الجانب وتكلم بجديه : لو يطلع ابوووووك من قبره مستحيل تجنني بنت زيك
رجعت للخلف من جد حطمني بكلامه لكن ما همني دامني مقابلتنه ومقابلني :طيب سوى رضيت او لا .. انا اللي يمر ببالي راح اسوووويه.. وانت تحمل اللي يجيك
وقف وهو يناظرني :آظاهر انه الولد اللي ببطنك ماثر فيك كثيررر
اطلقت ضحكه عاليه شفته لما ابتسم وشكله ستنانس .. كشرت ع طووول ولا كاني ضحكت خزززيته بقوه : ليش تبتسم !.. هذا وانا ما سويت شي بعدني تتبوووووسم
كشر بقوه عقد حواجبه ارتبك وراح يغسل ايده :انا ما ابتسمت ع شي.. ابتسمت ع خبالك يا الغبيه
وقفت وقربت منه عضيت شفتي السفليه واناا احوط ايدي ع خصره من الخلف :شيلني يووووسف ع ظهرك
ضحك بصوت عالي :اتركيني .. شعبالك حمـآر
ضحكت غصباعني ع كلامه :ههههههههههه ..لا والله حشششاك انت اخووه
التفت علي وبعدني عنه وهو معصب : مـآلت عليك يا البقره انتي.. احد يقول لزوجه كذا
طنشته جبت كرررررسي ووقفته وراه ركبت لصقت فيه واناا الف ايدي ع رقبته ..نشبت فيه ..والله ولا صدام يطلع من قبره ما ابعد عنك..هيـــن
مسك ايدي وتكلم بصوت عالي : نزلي يا بنت لا تطيحين ..
همست له قريب اذنه :مـآ ابي .. كذا انا مرتاحه
سكـــــــت ولا تكلم قربت وجهي منه اشوف ملامح وجهه لف الجه الثانيه :نزلي ابي اروح ارتاح
ابتسمت له واناالعب بشعره الناعم :ما ابي اقووولك .. أي مكان تروح له بروح
تحرك بحريه ولا كاني فوق ظهره طلع من المطبخ وانا اضحك ..استغربت من طلع من الصاله برع ..
ابتسمت من شفت المكان مغيم وشكله راح يطيح مطرر همست له بوناسه: وووين بتاخذني ؟؟
ابتسم ابتسامه واسعه وهو يناظرني من طرف عيونه :مكان حلوووووو .. راح يعجبك
هزيت راسي :طيــب
استغربت وشكلي عرفت شنو يفكر فيه من قرب من الحووض ابتسمت بتوتر :يوسف خلاص راح انزل..
تكلم بسرعه وهو يسرع بخطواته حوط ايده ع رجلي من الخلف وتمسك فيني اكثر : والله ما تنزلين ..
صرررررررررررخت بكل صوتي من ركض بكل حيله ونـــــــــــط في الحوووووووض..تتتشششششششششششششششششششششششش ..
تركني واحنا بالماي تحت ..تركته وانااضربه بقوه ع ظهره سبحت ابي اطلع ..نزلت راسي بسرعه من شدني من رجلي لتحت ..
مسكت طرف القميص اللي ارتفع لرقبتي انقلب وجهــــــي.. وهو فتح عيونه ع كبره وابتسم ..
دفيته بكل حيلي وانا اآكل قهر منه ..عقدت حواجبي بعصبيه واناااشر عليه يبعد
رفع حواجبه وابتسم .. قرب بحركه سريعه ..صرخت ع طول سكرت فمي بايدي من طلعن الفقاعات من فمي ..
رجعت للخلف بسرعه وانا اسبح وهو وراي .. مسكني من رجلي وهو يقرب رفع حاجبه اليسار مسك طرف قميصي من تحت فتحت عيوني ع كبرها شدني له ..
حوط ايده ع خصري لصقني بصدره.. وطلعنا من الماي ..فتحت فمي ع كبره واناا اخذ نفسس..
رفعت شعري اللي سـآح ع جبيني..ناظرته شفت عيونه حمراء..
تكلمت بصوت عالي بعصبيه : آنت شعبالك تسوي كذا؟؟
تركني وهو مبتسم ابتسامه واسعه ويسبح ع ظهره: بربك ما شعورحلووووو.. تتسبح من بعد تعب وارهـآق
نافخت بصوت عالي واانا اطلع من الحوض..التفت عليه باستغراب من صررررخ
:آآآوووووووووووووووووووووووووووههههههههه.. آمووت انا
تذكرت الملابس لصقن بجسمي .. رميته بنعول اللي جمب الحوووض ضربت رجلي ع الارض : لف وجهك يا قليل الادب ياللي ما تربيت
عطيته الظهر وانا امششششي بسرعه وانا اسمع ضحكاته العاليه..مالت عليه الخـآيس










سمعت صوت ابوي يناديني .. توترت ما ابي اطلع ولا ابي اشووف احد .. بلعت ريقي بقوه وغمضت عيوني وانا امسح دموعي سمعت ابووي ينادي بصوت اعلى..
خليت ايدي ع رقبتي واحاول اني اصرخ :نعــ .( تعلثمت بلعت ريقي بشده ) نعــــــــم يبه
: تعالي يابنتي ..
عضيت شفتي بقوه .. مـآ اقدر يبه والله ما اقدر اقابل أي احد حتى انت اقرب الناس لي..ما اقدر اواجهك ..
وقفت بعجز طلعت بهدووء دخلت الحمام اكرمكم الله ..لمحت وجهي بلمنظره ..التفت باهتمام وانا اناظر وجهي .. يـآرب رحمتك عقدت حواجبي بحزن وانا اشوف الكدمات واصابعه ع رقبتي ..
نزلت راسي وانااشهق بعبرره.. احس نفسي مخنوووقه ..شسووووويت بحالي يا هادف .. كل هذا يوم وانا مووو ع بعضي..اجل لو العمر كله شنو راح يصيرر.. كيف بصبرر !..
فتحت الماااي البااارد..دخلت ايدي تحت المااي شهقت من برووديتهاا..غسلت وجهي وانا ابكي تخالطت دموعي مع المـآي ..
حسبي الله ع من كاان السبب.. حسبي الله ع من كاان السبب بفراقنا
:جنــآن وووينك؟
مسكت المنشفه ومسحت ع وجهي ع الخفيف .. وجهي لحد الان يالمني..تنهدت وطلعت ع طووول
قربت من ابووي وجلست جمبه رديت عليه وعيوني ع الارض وهمست بصوت واطي :امرني يبه ؟
التفت علي اشر بايده : قرربي جمبي ..
زحفت جمبه مسك ايدي اللي ترتجف بشكل واضح ولف ايده الثانيه ع كدفي قربني منه وحظنــي..غمضت عيوووني ما ابي ابكي ..
قربني من حظنه وهو يحظني بقوووه.. غمضت عيوووني بقوه وانا اخلي ايدي الثانيه ع شفتي
تكلم بنبره حزينه : ابكـــي يا بنتي هذا الزمن طبعه كذا يوم حلوو وعشره مرر..
وكاني ما صدددقت خبر.. انفجررررت بالبكي بحضنه.. مسكت ثوبه وانا اشد عليه ..بكيت بقوووه وانا اشـآهق.. الله لا يحرمني منك يا يبه..










طلعت من المسبح وانا انشف شعرري بلمنشفه .. التفت ع السرير ما حصلت احـد..
احسن بعد ما ابي اشووفه..اخاف لو شفته يسووويلي شي من حركاته..توجهت لتسريحه دخلت غرفت التبديل طلعت لي فستـآان بسييط بلون الابيض يوصل لفوق الركبه ..له حزام تحت الصدر بلون الاسود له لمعه خفيفه وبسيطه ..له خيط ربطته من خلف رقبتي..
طلعت وفي ايدي النعول الواطيه السوداء متشابكه بخيوطها الرقيقه..رميتها جمب التسريحه ..
طلعت علبت المكياج ..تكحلت وخليت الروج الوردي هادي له لمعه خفيفه..توني امسك الماسكره..طاحت من ايدي بخوف من دخل الغرفه مثل الاعصاار
تكلم بعصبيه :هلحيووووووووووووووان اليوم ما راح يجلس هناا..روحي قولي لاخوك هلكلام
بلمت بصدمه منه عقدت حواجبي ع الخفيف تكلمت بصوت واطي :ليش شصايــر؟
فووووووول تلكم بصرراخ عالي وهو ياشر ع البااب ع طول ايده وشكله داخل الجوو وهو معصب : هنذذذذل داخل المطبخ وجـآلس يشرررب.. ع باله البيت بيت ابوووووووه
عطيته الظهر وانا مــــــــت من الضحك ..من جد نفسيااااااات فيه سكت عنه ولا رديت عليه
صرخ وراي فزيت بكبرررري من الخرعه :ليـــــــــش ما تردين يوم اكلمك
التفت عليه وانا مبتسمه ابتسامه واسعه :انت شعليك منه.. خله يولي انت لا تعصب ع اشكال زي كذا
نـآفخ ونسدح ع السرير ورجله ع الارض تكلم بهدوء : من جد راح يبط كــبدي .. يوم اشووفه ما اقدر اتحكم بنفسي.. اخاف اتهور واذبحه
خليت الماسكره ع التسريحه وقربت منه جلست جمبه بهدوء مسكت راحت ايده :حبيبــي انت لا تعصب..تراه العصبيه موو زينه..
رفع حاجبه اليسااار: لا والله..
رفعت حواجبي باهتمام : والله العظيم.. اصلا العصبيه تقدم العمرر..وتشيب الراااس
ابتــسم ابتسامه واسعه .. ابتسمت معاه قام وجلس وعيوني بعيوونه وهو يخز: والله محد شيبني غيرك انتي..
ارتبكت من شفته مركز مره معي : هههههه.. آيه حتى انت شيبتني..هههه
فتحت عيوني ع كبرها من مسكني من ذقني وقربني من وجهه :اخــوك متى بيسافر..؟
صغرت عيوني وابتسمت له : انا امس كلمته .. وقال اليوم راح يطلعون بيروحون فندق او شقه..مدري عنه
بعد وهو يتنهد بقوووه ناظرني : اليوووووم ابي اسوووي شي..
عقدت حواجبي باستغراب مسكته من قميصه من عند رقبته : شنو تبي تسوووووي..
قام ع طوووول وكانه احد قرصاه :بعدين بقووووولك.. اقولك انا بطلع الحين.(خزني وهو فاتح عيونه ع كبرها ) وان سمعت انك طلعتي من هنا ولا هنا.. بيكون كلام ثاني بينا
ابتسمت له : تطمن ما راح اطلع
تركني من بعد ما انحنى لي وباسني ع خدي بقوه وطلع.. توووترت من جد . مسكت خدي وع شفتي ابتسامه واسعه










السـآعه 12 ونص..صـ
لفيت راسي الجهه الثانيه وانا عاقده حواجبي بانزعاج من الصوت عالي اللي برع.. كشررررت اكثر من سمعت الضرب ع الباب ..فتحت عيوني..شفت بندر نايم وفاتح فمـــه وشعره ع جبينه ومنفووش حده..تضايقـــــــت من جد منهاا..طفـآر اخته بكل شي..حتى صوتها مزعج
مديت ايدي ع طولها وهز بندر تكلمت بثقل ونعاس : بنـــدر..
ما رد ولا كاني اهز احد..ناظرت الباب بعصبيه من الصوت الاغاني اللي برع..لا حووووووووول..
نزلت من ع السرير وانا اعدل بيجمت النوووم تمام..هذي اخته يبيلها ضرررب..فتحت الباب بكل عصبيه ع طووووووول ايدي
صرخت عليها بصوت عالي :هــــــــــــــــــآي انتي.. شنو هذا اللي تسوينه
عطتني نظره ولا ردت علي. . كملت تشرب العصير اللي جدامها.. شفت الاكل والحلويات والعصاير كل شي جدامها.. عضيت ع شفتي بقهررر منها
فتحت عيوني ع كبرها من قامت شفت الشيله ع خصرها وشكلها ترقص..
راحت للمسجل وقصرت عليه اشرت علي : تعـآلي
تكتفت بايدي تكلمت بدون نفس : خـير شتبين ؟
ما ردت علي طووولت ع الاغـآني وتمت تررررررقص.. بصراحه تحمست ..شفتها تقرب مني وهيه مبتسمه
مسكت معصم ايدي قربت من اذني : تعالي راح نرقص..
ما ناقشت همست لها : بروح اغسل وجهي وبجي
ضحكت وشكلها تحمست بقوه : طــيب يالله بسرعه..
رحت اركض للحمام تغسلت ع السررريع ..وطلعت وانا الف شعري ببنسه صغيره طلعت وانا اخذ شيلتي ..سكرت الباااب بكل هدووء..
التفت لها شفتها تهز كدفها ع الخفيف تكلمت بصوت عالي: تعـآلي راح نرقص انا وانتي.. ابي اشوفك كيف ترقصين
ابتسمت لها بوونـآسه : طيب انا ما اعرف كثيرر ..
لوحت بايدهاا : عادي أي شي .. المهم ترقصين معاي
هزيت راسي وانا ابعد جذلتي من ع جبيني.. راحت للمسجل خلت اغاني فله..وطوووولت عليهااا..
قربت مني وهيه تترنح وتتمايل..ابتسمت لهاا ..لفيت الشيله ع خصررري..
في البدايه هزيت كـــدف لها حمر وجهي من زمان ما راقصه .. اخر مره كنت انا والشله في المدرررسه.. ولا بعد حق لعب..
صارت تصفق بايدها وتصفررر وتضحك ...تحمـــــــــــست حدي..
شوي شوووووي لحد ما دخلت بلجووو وبقوه.. قربت منها واانا وهيه نهز خصررر...
.............................
كنت واقف وفاتح الباااب طلعت جسمي نصه وانا انـآطر.. فتحت عيوني وفمي وعقلي وكـل شي انفتح معي..
هــذي اريج!!!!!!!...عاطتني الظهر وشوق عاطتني الوجه.. اول ما شافتني طالع من الغرفه اغمزت لي..وابتسمت.. حيوانه شووووووووق ههههههههه لكن حلوه منهاا..آيه كذا الواحد لما يصبح الصبح ع هلوجه الحلو.. ع الرقص اللي يفرح القلب..
تووووووووووسعت ابتسامتي من شفتهاا ترقص ببروود وكانها تستعد..انتبهت ع نفسي لا يطيح تفاااالي هههههههههه ...
اول ما بدت الاغنيه بطبلووولها تهلل.. شهقت منها خطــــــــــــــيره.. تهتز بكبرهاا ..
لا البنت طلعت مدرررررسه وانا ما ا عرف..
قربت منها من الخلف.. شفت شوق تعلثمت وتسووي حركات تريدني ابعد..ابتسمت مسكت الشيله من ع الطرف وانا اربطها اكثر ع خصرها..
التفت علي وشهقت بصوت عالي.. انخطــــــــــــف وجهاا تمت تصاااارخ مسكت شوق من كدفها ونخشت وراهاا ..
ضحكت عليهاا ابتسمت لها بخبث : مـآشاءالله اريج حبيبتي من متى تعرفين تترقصين ..؟
تكلمت البووومه اللي جدامي وهيه تشاحط : بنـدر اترك البنت وقلب وجهك وروح البنت تستحي منك
خليت صبعي السبابه ع فمي :انتي يا البومه اكلي تبن ولا تتكلمين.. انتي يا النذله سااااس البلا كله تبين تصيعين زوجتي
فتحت عيونها ع كبرها وتخصرت : محد البووووومه والنذل والصايع والمنحط والحقير والسافل غيرررررررررك.. (اشرت بصبعها علي) وثمن كلامك.. ولا والله كل شي بحساابه.. ان تميت تسب سواد الوجه اللي سويته بخبر عليك امي وابووووي..
مسكتها من قميصها وانا اهزها بقوه صرخت عليها بوجهاا : ان كـآن في ابوو جدك خيــر قولي كلمه لابووي ولا امي.. والله يا شوق ان ما خليتك ع الدخله والطلعه تحبين رجلي..
صرخت بصوت عالي وهيه اونها معصبه : تهبـــــــــــي الا انت .. قال احب رجله قااال..
فوووووووووووولت منهااا مسكتها من رقبتها .. ناظرت اريج اللي بعدت ايدي عنها وصارت في النص بيني وبينهاا ناظرتني بارتباك : بنــدر خلاص لا تعصب.. صدقني شوق ما كانت تقصد..
التفت ع شوق ضربتها بكوعها ع ايدهاا : صــح شووق ما كنتي تقصدين صح
تكتفت بايدهاا وناظرتني :الا اقصــد.. وابي اشوفه شنو راح يسووووي..
مديت ايدي بحركه سريعه وانا امسك شوق من شعرهاا ..
صرخت اريج بصوت عالي تمنعني عنهاا : بنـــــــدر لا..
مسكتها من شعرها وانا اوقفها جدام وجهي طنشت اريج رفعت حواجبي اليسار وانا اهددها : قسسم بالله يا الكلبه .. لا تحسبين اني راح ارحمك لو قلتي لحد ..والله لا اخليك ما تنشافين من الضرررب اللي راح يجيك
خزتني وبعين قويه بعد :ما راح اقووول.. بس تقولي من وين هيه ؟ وكيف تزوجتو؟ ومن متى ؟..
رميتها ع الكنبة بعصبيه : مـــــــــآلك دخل.. وان تجراتي وسالتي مثل هسوال.. فمك راح اشقهــــــا لك شق
مسكت اريج اللي تناظر وترتجف بكبرها سحبتها معـآي للغرفه...
ــــــــــــــ

خلاص نزلته لكم


توقعاتكم ؟؟


^^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-14, 07:20 PM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,214
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــــ


آلبـآرت (37 )..روايه جروح بلا دمـآء...



ويش أنت سويت يالغالي على شاني

ويش أنت سويت يا أغلى من تمنيته

كبر الخطا اللي لفاني منك يالعاني

وياكبر شي ٍجرحني يوم سويته

المغـرب..الساعه 6..
ركبت سيارتي.. ناظرت تالفوني اللي يرن . عقدت حواجبي بضيق لفيت شفتي الجانب الثاني .
رديت بقهر منها ومن اتصالاتها المتواصله:خيرررر......لا اهلين ولا سهلين .....اوكيه واذا انا ما ابي اشوفك....( رديت بعصبيه منهاا واانا اصارخ ) أي فرصه ثانيه بعد اللي سواتيه .....سمعيني زييين انتي مالك شي عندي غيررر ورقه وبسسسسسسس.....(صرخت بصوت اعلا ) لا تجلسين تبكين تحت راسسسي ....(زفرت بقهرررر ) طيب بعد نص ساعه تكونين داخل بيتنا انا وريم اللي بــ.... ايوووا القديم .
سكرت التالفون عنهاا..الله ياخذها من جد انسانه وقحه ولا عندها كرامه..يا خوفي عندها بلا والله لا اذبحها...ابتسمــت جيتي برجلك يا بدور.. اليوم راح اطلقك وافتك منك..
......................
ناظرت زوايا الغرررفه بطفش وانا افكــر..شيبي يسوووي منآف..ابتسمت بفرح .. واخيــرا اللي بغيته صـآر.. آيه احبه ومن زمان بعد.. غمضت عيوني بهدووء..ربي يخليك لي ولا يحرمني منك.. فتحت عيوني بسرعه من سمعت صوت الباب..
نزلت من ع السرير واتجهت للباب فتحته .. شفت راكان في ايده شنطه..
كشرت بضيق : هاه حبيبي بترووح ؟
ابتسمت وهو يمسك ايدي :آيــه..ما ابي اوصيك ع نفسسك..خلي بالك ع مناف
ابتسمت وحمرن خدودي : لا توصي حريص..(مسكت ايده وانا احظنه) دير بالك ع نفسسك
مسح ع ظهرري ..جات عيوني في الصاله تحت.. ابتعدت عن راكان ع طول بخوف توترت من جد : راكان جيسي ايش يسوي بصاله ..؟
التفت وراه وبعدها ناظرني : يبي يسلم عليك..
عضيت ع شفتي وانا ارص ع ايدي : انت مجنووون الان لو جاء مناف وشافه هناا.. !
ضحك وناظرني وصغر عيونه :ما راح يسوي شي..
تنهدت بضيق منه ناوي يجنني هذا : اوكيه سلم عليه .. انا ما اقدر انزل.. مناف مانعني انزل ولا اشوفه
اطلق ضحكه عاليه ارتبكت منها حسيت وجهي حمررر : يوووو وريم صرناا نسمع كلام منـآف
ضربته ع كدفه باحراج :راكــــــــــــآن ...
ضحك وهو يبوسني ع جبيني :طيب..سلمي ع منـآف..انا بعد يومين بجي اسلم عليك لاني بسافرر..عندي شغل
هزيت راسي بالايجابيه اخاف لو تكلمت ابكي.. هذا اخوووي يا ناس ما ابيه يبعد عني كيف عاد لو سافر وتغرب ...
دخلت ع طووول الغرفه من ابتعد راكان.. لانه كان مغطي علي عن جيسي.. جيســـي. هذا الانسان ما يستحي ابد.. يناظر ومبتسم مالت عليه..ضحكت ع نفسي.. الان مالت عليه اجل قبل ايش؟.. تذكرت قبل..الحمدلله اني عقلت شووووي ولا كان من جد راح اترك مناف علشانه..
ناظرت السرير من شفت التالفون يرن...توجهت له ع طووول.. رديت بدون لا اناظر الرقم..رميت نفسي ع السرير ع بطني ورفعت رجلي العب فيهاا..
رديت بابتسااامه واسعه وفرحـآنه حدي: الووو .. هلا قلبي منووفتي..
:الووو
عقدت حواجبي باستغراب رفعت حاجبي اليساااار وانا ابعدت التالفوني عني ناظرت الرقم ..شهقت من شفته غررريب اول مره اشوفه ..
سكرت الخط بوجهه... انقلبت ع ظهري..هذا الصووت ؟!..هذا الصوت سامعتنه..متـــــــى؟.
ناظرت التالفون بسرعه من شفت الرقم نفسسسه .. خفـــت من جد شيبي هذااا ؟..سكرت بوجهه بدون لا ارد..
بلعت ريقي من شفت رسـآله ..مسكت التالفون شفتها من نفس الرقم..انتفض قلبي همس بخوووف : شيبي هذااااااااا ؟؟
فتحت الرساااله ( ردي ع التالفووون لا اجي البيت بنفسي )... طـــــــــــآر قلبي .. ارتجفت بكبررري
شوووي ورن التالفوون.. ارتجفت ايدي من شفت الررقم هوو ..
اخذت نفسسسسسسسك طويل وانا ارد رديت بعصبيه :خـــــــــــــــيررر
: لك اقل من ربع ســآعه توصلين بيتكم القديم .. وبتعرفين انا ليش ادق
صرخت بصوت عالي وانااا معصبه عليه حدي : انت شتبي فينـــي..
: ابي مصلحتك وبسسسسس..
رفعت حاجبي اليسااار وانا اتذكر صوته الخششن : اسمــ..(بعدت التالفووون عن اذني من سكر التالفوون ) هــــذا شفيه..(همست بصوت واطي وانا سرحانه ) ايووا هذا هو صوووته اللي اتصل علي وقال منـآف اليوم زواجه.. وطلع صدددق.. ( ضربت خدي وحدي خايفه من اللي راح يصيرر ) ليكووون منـآف فيه شششي اووو مسوي شي
مسكت التالفون وانا اتصل ع منـآف.. رفعته ع اذنـي وانا انتظر.. بــــــــــس لا رد..
بلعت ريقي الله ياخذ يا المجهوول حتى اسمه ما اعرفه... متصلط علي رجعت ادق ع مناف بس ما يرد
نزلت من ع السرررير بسرعه مسكت عباتي ولبستهاا .. الله يستررر .. الله يستر بس.. لبست ع السريع ونزلت ع طووول.. اشرت ع السايق اللي جـآلس ويشرب الشاي..
صرخت عليه : اركب السياره بسرررعه
هز راسه وع طووووووووول ركبنا دليته ع البيت ورحنا..طبعا ما قلت لكم .. منـآف من اووول ما انتقلنا هنا كان فيه سـآيق.. بس انا عادتي اني ماا اطلع كثيرر واذا طلعت اطلع مناف وبس.. بس عاند يجيب شغاله لي..
تنهدت بصوت عالي.. الله يستر منك يا مناف ايش مهبب هلمره..










أدعوك يا ربى ورب السماوات ومسقط الأمطار

ارحم قلبا عطوفا وأنت يا خالقي جعلته لي في الدنيا نصيب

.*. رحماك ربى رحمتك.*.

.*. بحبيبتي لطفك عفوك رحمتك .*.!!

طلعت من الغرفه بهدووء وانا احس بالم ببطنــي.. وملامح وجهي مكشره ..نزلت تحت شفته منسدح ع الكنبة..
قربت منه وانا انحني له تكلمت بتعب : يـووسف
رفع راسه وناظرني بهدووء .. من شافني ع طول فز من مكانه : شفيـــك؟
انحنيت اكثرررر وانا اتالم اكثـــر..:مدري شفينـــي..صحيت من النووم (فتحت عيوووني بقووه وانا اصرخ )آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه.. بطنـي..(مسكته من قميصه بقووه ) الحق علي يااا يووووووسف.. شكلي بموووت ..
مسكني من كدفي وهو يسدحني ع الكنبة ..من جد ابي ابكــي.. مدري شصار؟؟..
تكلم بسرعه وحده مرتبك : لحــظه بروح اجيب لك العباياا .. انتظري شووي
صرررخت وانااقوم اجلس وماااسكه بطني : بســـــــــــــــــــرعه ..
صرخ هو يركض فووق :انــــــــــزين
انحنيت لركبتي وانا اطلق ضحكه عــــــــــآليه :هههههههههههههههههههه ..آآه يا بطني..ههههه
كتمتهاا ع طووول مسكين صدق..!.. هههههههه وانتم بعد صدقتوو ..ياخي ابي اطلع وهو معند ما راضي.. عاد ما حصلت غيرر اني انصب عليه .. آيه كذا الواحد يشوف غلاته عند الناس اللي مقابلينهم اربعه وعشرين ساااااعه.. صراحه يبني وبينكم بديت امل منه ومن تصرفاته اللي مدري كيف صايره.. بـآرد.وما يسمع الكلام ابد.. الواحد لاوم يموت علشان يحس فيه ..
انسدحت ع طول من سمعت خطواته السريعه .. كشرت بقوه وانا اصرررررررررخ :يوووووووووووسف
قرب مني وهو يركض مسكني من كدوفي وجلسني بحذر : شووي شوي لا تتالمين اكثر
عضيت شفتي السفليه بضحكه ناظرت عيونه اول مره اشوف هالاهتمام اللي بعيونه خوف مو طبيعي ابتسمت بيني وبين نفسي معقوووله كل هذا حب لولده..وانـآ!.. انا ايش بنسبه لك يا يووسف والله خاطري اعرف ..لبست العبايا وانا شوي وابكي..
تكلم وهو يشيلني بين ايده دفيته بقوووه رماني بدون قصد ع الكنبة صرخت عليه وكاني مو انا من بعد ما فكرت : بعـــــــــــــد عني.. مسوي فيهاا خايف علي!..(نزلت راسي بضيق ) اقدر امششي مو لازم حركاتك التافهه زيك
شهقت بقوه من شالني من جديد بين ايده وهالمره راح يدخلني بحظنه من كثر ما شاد علي لا اطيح تكلم بهدووء قهرني فيه :يكون بعلمك انا لو خفت بخاف ع اللي ببطنك وبسسسسس..
نزلت عيونه لي وهو يخز.. مــــــــت من القهرر ..:الله ياخذك انت وياه..
قرصني من فخذي بقوه صرخت بصوت عااالي وهو يدخلني السياره خزني بقوه : ان دعيتي ع ولدي مره ثانيه.. بخليك تسبيقنا ع المقبررره
قوست شفايفي للاسف بحقد عليه وانا اخزه.. :نـذل..
سكر البااب وهو يركب مكان السايق..تحركنااا اعتقد انه راح ياخذني المستشششفى..
طلعنا من البيت ..فتحت عيوووني ع كبرها من لف بقوه وشخط ع الشـــــــــــآرع صرخت عليه :آآآآآآآآآآآه.. الله ياخذك انت وسواقتك ..
زاد بسرعته ولا كاني قلت شي.. رجعت براسي للخلف وانا ارص ع عيوووني اكره السرررعه وامووت خووف.. صرت اتمتم بايات الله ..
صرخت وانا ع وووووووووووضعي ورص عيوني اكثر :لالآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ... يوسف لا تسرررع
صرخ صرررخه خلتني اكل ترراب: لآآآآآآآ تصاااااارخين..
بلعت ريقي ودموعي تنزززززل ..
فتحت عيوني بهدوووء شفت الشـآحنه اللي جدامناا..ناظرت يوسف اللي يناظر المرايه اللي جنبه طار قلبي من الخوف شكله ما منتبه لهاا صرخت بقوه وانا اغطي ووووجهي :يووووووووووووووسف انتبه
مدررري شصـآر..كل اللي اذكره اللبريك وصوت التواااير اللي شخطن ع الشااارع..مـآ حسيت غيرر بضررررررربه ع راسي ع الزجاج اللي جدامي..
فتحت عيوووني وانا ماني قادره انــي احرك شي بجسمي..
شفته..طـايح جسمه علي..وراسه ينززف دمـ... حاولت اني احرك ايدي بسس وربي عجززززت...
ابي احركه..!
ابيه يكلمني..!
ابيه يناظرني مثل قبل شوي...!
يــووووسف..لآ تخلينــي..!
غمضت عيوني ومـآ دريت باللي صــآر بعد كــذا ...










جالسه في غرفتي اكتـــب في دفتر مذكراتي.. مـآسكه القلم ودموعي كل دقيقه امسحهم ..اكتب يمكن احد يشيل الهم معاااي ..
{}({}) {}حبيبي {}({}){}

دعوت لك خالقي بأن تنساني ولا تتعذب بفراقي ..صعب على الدعاء لكنى لأجلك دعوت ربى
جعلت من صورتك في الدنيا آخر نظراتي ..آخر اسم كان على لساني هو أنت
حبيبي ومن لي غيرك حبيبي ...حبيبي اذهب إلى نفس المكان.*. ولا تحزن
قد تريد البكاء .*. ابكي .*. ولكن ؟؟ بنبض القلب ابكي وزيد البكاء
إن وقفت نبضات قلبي هناك قلب تركته لك هناك تحت الشجرة ..ذات الغصن الأخضر وعصفوري
حبيبي قد تجد عصفورا باكيا فوق غصنٍ صارخا قد يجف من حزني
أرجوك حبيبي أتوسل اليك أريده أن يطمئن علىّ.. أنا اليوم قد رحلت إلى دارى
دار الخلود التي أتمنى فيها أن نلتقى لا تلومني حبيبي على رحيلي
رحيل اليوم هو وداع مكتوب وهذا قدري رب العباد قد دعاني لاسكنها دارى
دار لا تقول عليها قبرى فهي أصبحت قصري ..حبيبي لا تجعل دمعه من عينيك تسقط ولا تصرخ
إن كنت قد رحلت عنك اليوم جسدا فتذكر
أنى معك أحيطك
بروحي.*. وقلبي.*. ونبضاتي.*. وكل أحاسيسي
.... سكرت الدفتر وانا اظمه واشهق من البكــي .. غمضت عيوني بقوه . آآه يا هادف .. كذا هانت عليك الايام اللي عشناها مع بعض .. ما تووقعت كذا قاسي ..
انحنيت ع الارض وانا ابكــــــي .. آه ياااا ربي ارحم حالتي ..اللي يصير فيني كثيــر .. كثيرررر حيل .. تعبت ... هلكت .. نهد حيلي منه ومن صدووده .. شهقت وانا اهمس احبـــك يااا هادف ..
الله يخليك لا تتركني..
رفعت جسمي وانا امسح دموعي بكم لبستي الواسعه .. مسجت دموعي وانا ابكــي بعبره بقلبي
تكلمت بصوت شبه عالي : معقوووووله نسـآني ...(غطيت وجهي براحه ايدي ) آآآآآآآآآآآآآآه ..
فزيت ع طوول من نفتح الباااب ... مسحت وجهي من شفت قيس يناظرني ..
عطيته الظهر وانا اخبي الدفتر تحت سريري الارضي تكلمت بصوت مبحووح: شفيك ؟
تكلم بصوت هادي : ابوي يقولك لا تسوين العشاء.. ام سعد راح تجيب لنا من عندهم
هزيت راسي وانا ارتب شكلي عاطتنه الظهر : طيــب..
سمعت خطواته اللي تقرب حاولت اني اخبي وجهي ما ابيه يشوفني حتى لو كان اخوي الصغيرر ما ابيه يشوفني ضعيفه : جنـآن .. هادف ما يبيك وانتي تبكين علشانه ..
سكــت عنه نزلت ايدي من ع وجهي ولا رديت عليه ..
مسكني من كدفني ونحنى يناظرني : هو سافر امسسس .. ولا قالك ولا جاء يقولك .. انتي تبكين علشان انه هو سافر ؟؟؟
عضيت شفتي السفليه وانا اعقد حواجبي حسيت نفسسسي راح انفجرر رديت عليه بهمس :آيه ..ابكي علشان سافر ولا قال ..
قرب مني طبع بوسه خفيفه ع خدي وابتسم : راح يرجع ويرااضيك ..
طلع عني وسكر البااااب .. ما تحملت اللي قاله .. انفجرت بكـــي وانا اضم لبستي لحظني حشرت نفسي ع زاووويه .. قلبي ما يتحمل كل هذاا... والله مـــــــآ يتحمل ..










السـآعه 9 مـ,,
ناظرتها وهيه منسدحه ع السرير بالعرض.. وانا جالس مقابلنهاا
تكلمت وانا اخلي ايدي ع خدي : اريج تتوقعين كم نسبتي راح تطلع ؟
ناظرتني وابتسمت بهدووء رفعت راسها وتكات ع راحت ايدهااا :اممممممم اعتقد من الخمسين ..
فتحت عيوني ع كبرهااا ناظرتها بصدمه صرخت لهااا : الله لا سمــع منك.. شنو هالفااااال ..
ضحكت بصوت عالي وهيه تقوم تجلس قربت مني وجلست مقابلتني : شفيــك ستغربت ..آيه انت اصلا ما تذاكر ابد ..فشي طبيعي راح نجيب نسبه اقل من الخميسن بعد ..
من جد عصبتني غطيت وجهااا بايدي وانا ادفهاا كشرت بضيق: اذلفي من وجهي .. كلامك يجيب المرررض
ضحكت وهيه تقوم تجلس .. قمت ابي اطلع من الغرفه .. مسكتني من ايدي وحظنتهاا
ناظرتها من طرف عيوني واناا اخزهاا .. ابتسمت من شفتهاا تصغر عيونهاا ومبتسمه ببراءه هنااا انا اروح وطي : حبيبــــــي بندووور لا تزعل .. بس اناا اقول كذا ما ابيك تروح عني وتسسافر وتخليني لحالي
رفعت حواجبي من كلامهااا هذي البنت ايش تفكر فيه : يـآ المجنووونه انا لو رحت راح اخذك معااي ..
ناظرتني وشكلهاا انصدمت : كيف تاخذني معك ؟ وين راح نعيش ؟
ابتسمت لهاا وانا احظنهاا بقوووه خاطري ادخلها بحظني ع غباءهااا اللي راح يجيبلي الجلطه : مـآ فيها شي دامك زوجتي .. راح تسافرين معاي ونعيش انا وانتي ومحد راح يعرفنااا ..
نقلب وجها احمرر نزلت راااسهااا ..وهيه تلف صبعها ع قميصي ناظرت حركتهاا ابتسمت لها : اهااا .. الحمدلله ع بالي راح تخليني لحالي ..
دفنت وجهي بحركه سريعه ع رقبتهااا وهمست لهاا : اخلي الكون كله الا انتي... مسسستحيل اخليك ..
ضحكت بهدووء وانا اسدحهاا ع السريررر .. التفت ع طوووول من انفتح الباب بكل دفاشه.. ع طول مسكت ذقن اريج وبستها ع شفايفهااا .. سمعت صررررررررخت شوق وهيه تطلع وتسب ..
ابتعدت عن اريج اللي فاتحه عيونها ع كبرهاا قامت ووقفت ع السرير ضربتني ع صدري : انت شسوووويت ..كذا جدامهااا ؟
ضحكت عليهاا واناامسك ايدهااا رديت عليها بقهرررر :آآآآآآآآيه علشان تتادب ما تدخل كذا.. المره الثانيه صدقيني راح ادق الباب..
صااارت اتنطط ع السرير وهيه معصبه تضرب فخذهااا : بسسسسسسسسس ما كذاااا .. فشلتني وفشلتهاا
جلست ع السرير بقوه شووووي وتبكي تنهدت وهيه تناااافخ :اووووووووووف منك يااا بندرر
ابتسمت لهااا قربت منهااا بحركه سريعه وانا ابوسها من خدهـآ اللي نافختنه بزعل : اوووعدك هذي ما راح تكون اخر مره جدامهاا ..
ابتسمـــت وبعدهاا كشرت وهيه تصررخ :بنــــــــــــــدررر
ضحكت عليها بصوت عاااالي :ههههههههههه .. استيعابك بطيى ...
انسدحت ع السرير وهيه تتغطى بالبطانيه : روح فهم اختـــك اللي صااار .. مستحيل اطلع من بعد اللي شافته
ركبت ع السرير وانا ابعد البطانيه عنهااا بدفاشه رميتهااا ع الارض : شرايك اناديهااا تشششوف ( غمزت لهااا بخبث )
ناظرتني بصدمه وجها صااار احمر من الاحراج غطت وجهااا بايدها وهيه تدفنه بالمخده :والله انت مااا تستحـــــــــــي
التفت ع الباب شفته مفتووح .. نطيت رحت له شفت شوق جالسه بصاله .. رفعت حواجبي لهاا اغازلها وانا مبتسم : انصحك لا تقريبن مره ثانيه جمب الباب ..
سكرته واناا اقفله .. اتجهت لاريج اللي ع وضعهاا .. مسكت البطانيه واناا اغطيهاا وتسسل جمبها من بعد مااا رميت القميص..
بعدت شعرها من ع رقبتها وانا ابوووسها ع عنقهااا : اموت ع الناس اللي تستحـــي..
حركت كدفهاا بزعل : ابعد عنــي لا تقرررب
مسكتها من كدفها اجبرها تناظرني ضحكت عليهااا : يا قلبي مستحيل اخليـــك ههههه
ـــــــــــــــــــــــــــــــ












ان شاء َﺂلْلـَّـْـّھ ْ اني مـْـْْــٍْأ اتاخر عليكم بتنزيل الباااارتاااات...



انتظروني



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-14, 07:29 PM   #45

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,214
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـآرت (38)... روايه جروح بلا دمـآء...

يا ويل قلبى...!!
بالامس رايت الحب فى عينيك
واليوم لا ارى فيهما الا الخداع
كفاك تمثيلا ..... حبيبى .... كفاك ادعاء
رفقا بقلبى , كفاك تمثيلا واصطناع
تدعي بمحبتى ....لتخبرنى متى الوداع
نزلت من السياره وقلبي احســه راح يطلع من ضلووعي ..خـآيفه ..متوتره .. مرعوبه .. التفت يمين ويسـآر شفت سياره سوداء...وجدامها سياره..عقدت حواجبي بضيق وانا اتنفسسس بسرعه ..غمضت عيوني من عرفتهااا حق مناف.. التفت ع الباب وانا كلي امل .. يارب تخيب ظني..
رفعت ايدي اناظرهاا ترتجف رصيت عليهاا وانا ارص ع اسناني..ان كان اللي في بالي يا منـآف.. هنا راح تكون النهايه
قربت من الباب دفيته براحت ايدي بكل هدوء.. ناظرت المكااان مثل ما تركناه من قبل تقريبا راح تمر سنــه..ناظرت باب الصاله مفتوح ..زادت دقات قلبي اكثر ..مشيت بتردد ..وقفت بنص الحووش نزلت راسي .. ارجـــع !..
ارجـــع..!..
بلعت ريقي مـآ ابي اشووفه .. مـآ ابي اشوووف شي تهز صورته للمره الالف ..شهقت وطاحن دموعي ..لاآ يا مناف ..الله يخليك لا تلعب علـــي..
رفعت راســي تنهــدت بضيق كاتم ع نفسي ..لفيت ورجعت بخطواتي ...اذا كـآن في شي بيقوول ..
:بـــــــــــــدور !!
وقفت وانا استوعب اللي سمعته ..صوووتـــه!..عقدت حواجبي بانكسسسار همست بصوت واطي :بدور ...
التفت ورجعــت رفعت ايدي لوجهي ومسحت دموعي .. هذا اللي واعدني انه يطلقهااا .. طلع حيه من تحت تبن ..
مشيت وكل مالي اسرع بخطواتي.. هجــــمت وانا ابطل الباب بقوه لحد ما ارتطم بالجدار .. جـآت عيوني عليهم ..غرقت عيوني بالدموع .. حـآولت وووالله اني حاولت ابلع ريقي من الغصه اللي بحلقي عجزت..ليــــش يا مناف !..
لآ..
لآلآلآلآ...
لآلآلآلآلآلآلآلآلآ..
صررررخت بصوت عالي وانا انحني اطيح ع الارض رفعت راسي اناظرهم:لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ...
شفته.. !
شقته الحقـــــيرررر .. النذل .. االواطــي...يبوسسهاا..وهيه جـآلسه بحظنــه ..تضحك وملابسهاا فاضحه اكثر ما هيه ساتره ..وهو صاير غــير.. ياقته مفتوووحه .. وشعره ع جبينه وكانه مااا ع طبيعته ..لمحت القارورتين اللي جدامهم .. هذااا خمـــر!..مــآ قدرت اتحمل كل هذاااا ..
وقفت الملم ما بقى من قلبي.. كســـــرني ..حطمني... خذلني.. وياريت ماهي اول مره ..
شهقت بصوت عاالي من البكــي..
سمعت صوت الكاس اللي بايده ع الارض صرخ وهو يقرب مسكني من معصم ايدي :وريـــــم !
وقفت وبكل قوووووتي ضــــــربته كف ع خده صرخت باعلا صوووتي : ليـــــــش.؟؟ ليش كذبت علي..ليش تسووووووي كل هذا فيني .. ( ضربته ع صدره بقوووه بضربات متواصله ) هـــذا انت ما تتغيررر ..
ابتعدت عنه .. من شفته ما رد علي .. سكــت عنه ظليت اناظره .. ابيه يقووول شي .. يرد علي يبرر مثل كل مره يغلط .. ع الاقل يعتذررر .. بـــس ظل ساكت !!..
عطيته الظهر ابي اطلع بس وقفت وانا اتكلم نزلت راسي : ابيك تطلقني يااا مناااف ..
مسكني من ايدي قبل لا اطلع : لحظه وريـــم ..
ما تحركت ولا ابديت أي حركه رفض مني .. آيه يا نـآس بيظل هو اللي احبه .. بيظل مناف اللي ابيه ولا ابي غيره
تكلم وهو يشدني له انصدمت من حظنــــي وهو يرص علي : بــــدور انتي طالق ..طالق .. طـآلق ..
وقف الدم برااااسي ..ابتعدت عنه وانا اناظره بدون استيعاااب ..
مسكني من ايدي وطلعني بين صرخااات بدور وبكيها العالي ..مشيت وراه وانا اناظره من الخلف ...
طلعني من البيت وهو يجرني لسيارته ..ركبني وكل هذا وانا ساكته ...ما اعرف ايش اسوي
طلقهاا ..!!! اجل ايش كان يسوي معاهاا قبل لا اجيهم ..
ليش يسوي كل هذاا .. عضيت ع شفتي السفليه .. لو اعيش عمري مرتين معاك يا مناف مستحيل افهمك ..
ناظرت الباب لما تبطل وهو يجرني من ايدي ينزلني ...مشيت وراه ..شيبي يسوي بعد اكثر مما سواه..
دخلنا البيت ترك ايدي ..وراح فووووق..ظليت واقفه مكاني منصدمه منه ومن تصرفاته..سمعت صوت باب الغرفه يتسكر بقوه.. غمضت عيوني ..
ابي اكـــــرهك يا مناف !..
ابي احقد عليك ..!
ابي ابتعد عنك ..!
بــــــــــــس ما اقدر وربي مـآ اقدر ..
غطيت وجهي بمعصم ايدي ..قربت ع اقرب كنبه جلست عليها وانا اشـآهق صرخت بصوت عاااالي :يمــــــــــــــــه..يمه لحقي علي ياااا يمـــه...(ضربت صدري بقووووه وانا انسدح ع الكنبة ) يمـــــــه مـآ ابي اعيش معـآه .. اخذينـــــــــــــي وووياك يااا يمه ...آآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي
ظلــيت ابكي وانا مغطيه وجهـي بمعصم ايدي ..
:وريـم
هتزن شفايفي وانا ارص ع عيوني .. ظليت ع مكاني ما ابي اشوفه ولا ابي اتكلم معاه ..
شهقت من مسكني من معصم ايدي الثنتين وشدني بقوه اوووقف ..جات عيوني بعيونه من لصقني بصدره العاري ..
شعر جبينه ينساب الماي بحريه بقطرات ع خشمه وشفايفه .. نزلت راسي ما ابي اشوفه ما ابي اتعلق فيه اكثر ..
ترك ايدي اليمين ورفع ايده لذقني رفع راسي اناظره شحت بعيوني الجهه الثانيه : ناظرينــي ..
ظليت ساكته ولا حتى ناظرته ..كيف تريدني اناظرك من بعد اللي سويته !..
مسك ذقني وهو يرص ع خدوودي علشان اناظره : انا اسف ع اللي صـآر .. (لمحت ابتسامته لما ظهرن اسنانه ) بس الحمدلله جيتي في الوقت المناسب .. (نزل راسه .. ناظرته قبل لا يشوفني شفته يبلع ريقه ..ماهمني ناظرت مكان ما كنت ااناظر بكل هدوووء ) مدري كيف طاوعتها وشربت من السم اللي كانت جايبتنه ..
تكلمت بكل هدوووء وبرود : هو سؤال واحد وابي جواب مختصرر ؟
ناظرني بكل اهتمااام حوط ايده ع خدودي : وربي رايح اطلقهاا .. علشانك وعلشاني انااا بعد .. بس( سكت ونزل راسه )
ابتسمت ع الجانب وطاحن دموعي تكلمت وياريت ماا نطقت تكلمت بصوت مخنووووووق حيل : صار شي بينكم ؟
رفع نظراته وناظرني ع طول مسح دمووعي قرب جبيني من جبينه : وغلاتي عندك يا وريم ما صار شي .. تكفين لا تبكين
رفعت ايدي لايده انزلهاا ميلت راسي ع الجانب وانا اناظره بعيون غرقانه بدموع حتى اني ما اشوفه كويس : انت اللي تكفى ارحمني ..حس فيني وربي ماني متحمله أي شي ..
غمضت عيوني بقوه من حظنـــي تكلم وهو يهمس : حقك علي يا وريم .. حقك علي يا قلبي سامحيني
نزلت راسي بكل هدوء وانا اسحب نفسي من حظنه ...عطيته الظهر ومشيت رايحه عنه فوق ..مالي نفس اشوووفه ولا ابي اتكلم معه ..
أبي اجلس لحالي





السـآعه 1 م ..
حبيبتى بكِ ومن أجلكِ أعيش
ومتى نلتقى حتى ان كان اللقاءُ اليومُ منتهى
أعيش على ذكراكِ التى زرعتها من خيالى
سيكون السهر فى بحورِ عينكِ دائماً
يذكرنى بحبٍ زرعته فوق السطورِ لكِ
ااااااااه وأهااااااااااتى اليوم ليست حزينة
انما أشكوا للاوراق بالقلم معاناتى
قد أجدها اليوم رسائلى وهى تصل اليها حبيبتى
وأتسائل وأسأل نفسى مجنوناً بحبها والله
هل يصلنى مع الطيور فى الليل منها رسالةً يكون فيها عودة للروح الى جسدى

حركت صبعي السبابه بعجز ..عقدت حواجبي بضيق من جسمي اللي يالمني ..فتحت عيوني بكل هدووء ..
ناظرت السقف فتــــــره شبه طويله ..شميت الريحه ..مستشفـــــى !..
فـــــــــــــزيت بكل حيلي وانا اجلس من بعدما تذكرت اللي صار ..
انكمشت ع نفسي بالم وانا اصرررخ عقدت حواجبي بعصبيه:آآآآآآآآآآآآآخ ..
صرخت رنداء..
الشاحنه ..
الحـــــــــــــــآدث ..
وبعدها ما اذكر ايش صار ...؟
ناظرت نفسي ..بعدت الشرشف عن رجلي من شفتها مكسوووووره وايدي اليسااار نفسهااا ..
حتى صدري ملفوووف عليه بضمادات ..
صرخت بصوووووت عالي وانا التفت يمين ويسااااااااااار :هـــــــــــــــــــــآي اللي هنااا
وينهااا ..ايش صار عليهااا ؟..ليكون !!.. فتحت عيوني ع كبرها لا الله لا يقووووله ماتت ..
مديت ايدي لرجلي اللي مكسره نزلتها بصعوووبه وانا ارص ع اسناااني من ع السرررير بكل بطى..
رنــداء .. مسحت ع جبيني لمست الشاشه اللي علي ..اجل انا كذا ايش اللي صار عليهاا ..
يارب تكوون بخير ..يارب بخيرر ...والله اموووت لو صار فيهااشي ..
طلعت من الغرفه وانا اتلصق بالجدااار ..
بس وين بحصلهاا ؟..
وقفت بنص الممر فتحت فمي ع كبرهاا : هــــــــــــــــــــــآي ..
جاتني ممرضتين يركضن من اخر الممر مسكتني وحده من اليمين وحده من اليسااار
تكلمت ع طووول : ابي اشوف زوجتي ..رنداء ايش صار فيهاا ؟.. هيه بخيرر ؟
تكلمت اللي ع اليمين :آيه هيه بخيررر ..بس انت ادخل علشان ترتاح
صرخت عليهاا تستهبل بكل عصبيه احس نفسي راح اجن لو ما تطمنت : ابـــي اشوووووفهاا .. ما ناديتكن علشان تدخليني داخل ..
تكلمت اللي ع اليسااار وهيه عاقده حواجبهاا : طيب طيب لا تصارخ عندنا مرضى يريدون يرتاحووون
سكت عنها ولا رديت عليهاا ..
مشني لاخر الممر ووقفنا عند غرفه فتحت الباب ودخلني..وقفت اناظرهاا ..
متمدده وفي ايدها المغذي جبينها حوله الشاش ..وايدها اليسار نفس الشي ..
ناظرتهن وهن يناظرني تكلمت بعصبيه وصرامه : ابي اجلس لحالي معاها
قربني من الكرسي وجلسني وطلعن ع طوول ..
مسكت طرف السررير وانا اوقف بعجز قربت منها وانا اتاملهاا ..وجها شاحب وراجع لونه اصفر ..
قربت ايدي من ايدها قبل لا توصل ايدي لايدها حركتها ناظرتها ع طووول همست بصوت واطي : رنداء انتي صاحيه ؟
ناظرتها فتره بسيطه وفتحت عيونهاا رفعت عيونها لي ..ظلت ساكته وتناظرني
جلست بصعووبه جمبها وانا احس صدري يتقطع من الالم ..حظنت ايدها في ايدي اليمين
مـآني قادر اتكلم ..
ظليت اناظر ايدهاا وانا عاقد حواجبي بضيق ..غمضت عيوني بقوووه من القهر ..كله مني انا السبب ..
حسيت فيها لما تجلس تنهدت بقوووه من مسكت راسي وباست جبيني تكلمت بهمس :انااسفه يوسف ..انا مني الغلط لما كذبت عليك وقلت اني بطني يعورني ..(شهقت بقوووه وانا تغطي وجها بايدهاا ) انـآا اسفه يا يووووووسف ..كنت ابي اطلع معك والله ما كنت متوقعه كل اللي صااار
حوطتها بايدي وحظنتها بكل هدوء ..لفت ايدها ع ظهري وهيه تشاهق : ان شاءالله كل الم وكسر فيني ولا فيك ..
ابتسمت بهدووء وانا ابوسها تحت اذنها : ان شاءالله انا ولا انتي ..لا تقوولين كذاا
ابتعدت عني وهيه تمسح دموعهاا وتناظرني بكل ضعف :يوووسف ..ابي اقولك شي بس ابيك تسامحني
ابتسمت لها اطمنهاا وانا امسح ع خدها: قولي لا تخافين ..!
نزلت راسها وهيه تفرك ايدها مع بعض بقوه .. خليت ايدي ع ايدها :رنداء تكلمي ..
بلعت ريقهاا بقوه توترت بشكل واضح : الولد اللي ببطني طـآح ( انفجرت تبكــي وهيه تغطي وجهاا بايدها)
انصــــــــــدمت !
طـأح الولد اللي كنت انتظره ...!
ولدي اللي يربطني فيها مـآت..!
تكلمت بهدووء ناظرتها باستغراب تبكـي !..ليش ما هذا هو اللي كانت تبيه يموت ..تسوي أي شي علشان يطيح ..مسكت ايدها ونزلتها من ع وجها : ليش تبكين ؟؟
تكلمت وهيه تشاهق وترفع كدفها باستمرار : هذا ولدي كيف ماتبيني ابكـي علشانه ؟
ناظرتها بصدمه ولدهاا ..!قربت وجهي منها : يعني انتي كنتي تبينه ؟!
هزت راسها بلا ..: كنت ما ابيه .. بس الان ابيه ..
رفعت حاجبي اليسااار باستغراب من تفكيرها : لا والله .. حلاوه هووو
رفعت راسها وهيه تمسح دموعها تناظرني : لاما حلاوه .. بس انا ابي اجرب يكون معي طفل مثل أي وحده متزوجه ..
بنتحــــــــــــر منهاا شنو هذا التفكير الطفوووولي : من جدك انتي ؟؟ يعني انتي تريدينه علشان تجربين الامووومه بس علشان كذا
ابتسمت ابتسامه واسعه وهيه تنكمش ع نفسهاا :آيه .. حلوين الاطفااال اوول ما ينولدون صغار حيل ..(تغير وجها للحزن وهيه تبوز بشفايفها ) انا كنت راح اصير ..بـــــــــس ما صار
قربت منها وهمست لها وانا ارفع ذقنها : لاتبكين .. اذا الله كاتب لنا راح نجيب واحد واثنين وثلاثه .. وراح نعبي البيت كله اطفال ..
ناظرتني بنظره غريبه .آيه رنداء الشريره رجعت خزتني بعيونها عضيت شفتي بقهر المصيبه اني بالمستشفى ولا عرفت كيف اتصرف معك : في احلامك تكرر اللي صااار .. والله لو اعجز ماراح اخليك تكرر هذيك الليله
ابتسمت لها ع الجانب وانا اخزهاا : انزين بنشوووف
عصبت وهيه تعلي صوتها ..رفعت ايدها وضربتني ع ايدي المكسوره ..فتحت فمي ع كبره بدون لا اصدر صووت : اجل بنشوووف يا انا يا انت
صرت اتنفس بسرعه واناا انفخ ع ايدي : الله ياخذك يا رنداء.. يا القرده ايدي مكسوووووووووره
ابتسمت وهيه تنسدح : ادرررري .. ومن هنا ورايح كل ما سويت شي ولا عاندت والله لا ازيد الكسر كسرر
فتحت عيوووني ع كبرها بصدمه : اجل توك تقولين عسى فيني ولا فيك
ضحكت بصوت عالي ابتسمت معاها ..الله يخليها لي ولا يحرمني منها .. ايه احبها وماني مستعد اني اخسرها .. ولوتطلب أي شي راح اعطيهاا
ناظرتها وهيه تتكلم مواصله بكلامها اللي يبط الكبد ..ابتسمت لها وانا اقاطعه : رنداء انتي تحبيني ؟
سكتت بصدمه ناظرتني وهيه فاتحه فمها مبلمه ابتسمت وهيه تنفض راسها وترمش بعيونها : هههه نعم ..؟؟
ابتسمت لها وانا اجلس عدل مقابلنها كشرت بضيق بان ع ملامح ع طول رفعت ايدي ع صدري : اخ
قربت مني وهيه تناظر صدري مسحت بايدها اللي فيها المغذي ع صدري بهدوء بحنان حسيتها مهتمه ولا يمكن تتظاهر انها مهتمه :شفيك ؟شنو يالمك ؟
بلعت ريقي بقوه ما رديت عليها ع سؤالها :جاوبي ع سؤالي ؟
رفعت نظراتها لي لفت بوزها الجانب الثاني وهيه ترجع للخلف .. خلاص عرفت ما لازم تقول حركاتها واضحه بلا :اعفيني عن الاجابه الان ..
تنهدت وانا انزل رجلي ع الارض تكلمت وانا اتالم بقوه :كيفك
عطيتها ظهري وقفت من سمعت صوتها الهامس : يوسف متى بنرجع البيت ..؟
تركتها ولا رديت عليهاا ..صدقيني يا رنداء بيجي يوم اللي تعترفين فيه انك تحبيني










ليت الزمن يمشي على الكيف وألقاك ...
وليت اللقاء ما ينتهي يوم أشوفك ... !

رفعت ايدي لعند فمي وانا انفخ عليهم من شدت البررررد القارص ..غمضت عيوني بهدووء ..فتحتها ع طول من جات صورتها ببالي ..
رفعت راسي اناظر الناس اللي تمشي بكل راحه ..دخلت ايدي بجيبوووبي وانا اواصل مشي ..
آيــــه شتقت لهاا ..
لصوتها ..
لضحكتها ..
لسوالفها ..
لحظنها ..
غمضت عيوني بقوه ..وانا اتذكر اللي صار قبل شهر ..كيف سوت اللي سوتها ؟.. ليش وهيه دوم تقول احبك ؟.. معقوووووووله بهالبساطه ..سوت اللي سوته
ابي اعرف ذنبي ..
ابي اعرف الشي اللي سويتها علشان تجازيني بكذا ..
فتحت عيوني ع طول وانا ابتعد عن الشخص اللي صدمت فيه : اســف
طنشت اللي يناظرني وكملت مشـــي ..تنهـــدت بقوه ..آآه يا جنـآن ليتك تحسيت باللي احس فيه
والله تعبــت من شوقي اللي ذبحنـــي ..
خايف تنسينـــي ..!
خايف تحبين احد غيري وانا ابيك ..
خايف ما تعرفيني لو شفتيني ..!
خـآيف من كــل شي ...
ربـي يصبري واحصل حل حق المشكله اللي بينا ..














انتظروني



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-14, 06:04 PM   #46

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,214
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــ


البارت (39 )روايه جروح بلا دماء..

وهل يجــــــــــــدي النحيــــــــــــــب فلست ادري!!
فلا التــــــــــــذكار يرحمني فأنســــــــــى,,,
ولا الأشواق تتـــــــــــــركني لنـــــــــــــومي,,,
فراق احبــــــــــــــتي كم هزّ وجـــــــــــدي,,
...
السـآعه 3 م..
قمت من النوم مفزوعه كالعاده من الاحلام اللي تجيني .. مسحت ع جبيني بتعب وايدي ترتجف بخوف ..غمضت عيوني واناا اذكر الله ..
ارتجفت بكبري من سمعت صوت التالفون ..ناظرت المخده مديت ايدي ورفعتها..مسكت التالفون
انصــــــــــــدمت ..
حبيبي يتصل بك ...!..
ابتسمت بهدوء خانتني دمعه من عيوني ونزلت ع خدي .. الحمدلله مانساني مثل ما توقعت ..
بللت شفايفي واناا امسح دموعي ..طفيت التالفون خير شر .. الان اانا تطمنت عليه
وريحت قلبي ..وقفت اتجهت لدولابي فتحته رميت الجوال بين ملابسي وقفلته
تاخرت كثيـــــــــــر يا هادف ..
مسسستحيل ارجع لك من بعد اللي سويته فيني .. ابتســـمت بكل راحه الحمدلله ع كل حال ..
انسدحت ع السرير ..وانا افكر ..
بسس وين راح ؟ هـه اول مره اعرف انه اسلوبه الهرررروب من الواقع ..
غمضت عيوني .. ما اقول غير الله يهنيك ...عضيت ع شفتي بقهر (بغيــري يا هادف )
دفنت راسي بالمخده ..ابي انسسى لو يوم واحد ولا افكـر فيه ..











الفجـر..الساعه5 ..
صرخت بصوت عالي بازعـآج من صوت الباب ..التفت ع بندر صرت ادفه بقوووه :بنـــــــدر ..بندرووه
التفت علي وهو عاقد حواجبه بضيق : شفيـك ؟
تكلمت بسرعه وانا ااشر ع الباب : قوووم شوف اختك .. كسرته الباب ..وربي ابي انام (تكلمت بتعب ) خلاص تعبت منهاا
طير البطانيه فوق وصلب طوله وراح عند الباب فتح الباب ..عضيت شفتي من شفته هجم عليها يمسكها من شعرها ..
نزلت من ع السرير وانا انافخ ..طلعت راسي اناظرهم
تكلمت وهيه تصارخ :كنت اصحيك لصلاه .. هذا جزاي اخذ اجررر
رماها ع الكنب بقوه وهو معصب حده بصراحه يخووفني لما يعصب :لما تشوفينا نايمين ..عمررك ومريتي جمب الباب ..(صرخ بصوت عالي )سسسسسسسمعتي
صلبت طولها وهيه تخزه :اوووووووووف منك ..
طنشها ورجع الغرفه ..ناظرني ..استغربت من ابتسم
مسح ع خدي : يالله يا قلبي صلي ..ونامي واوعدك ما راح تقرب جمب الباب
ابتسمت له بقهر وانا اتخصر له :بندر ..هذي اخر مره تضربها او تمسكها من شعرهاا..
لوح بايده وشكله عصب :انتي محد يعرف ايش تبين ؟..تجننين الواحد غصبن منه
مـــــــت قهر منه وهو يدخل الحمام ..ضربت فخذي وانا اتنهد بضيق ..ناظرت الباب فتحته وطلعت ..استغربت من شفتها جالسه ومنكمشه ع نفسها وشكلها سرحانه لبعيد
قربت منها واناا ابعد شعري لوراء ..
همست بصوت واطي : شوق !
رفعت نظراتها لي فجاءه صرخت بصوت عالي :خيــــــــــــــــر
فزيت برعب من صوتهااا وانا ابعد عنها للخلف عقدت حواجبي بعصبيه : شفيك تصارخين ..؟
تعدلت بجلستها وهيه تتربع ع الكنبة تكلمت بصوت هادي..والله غريبه هالعايله اللي توهقت فيها:ما فيني شي ..بس افكرررررر باخواني
تنهدت بهدوء قربت منها وجلست جمبها قابلتها :طيب قوليلي شفيهم ؟ ليش تفكرين فيهم ؟
نزلت راسها بضيق سكتت فتره وبعدها تكلمت :انا ما عندي خوان غير يوسف وبندرر ..وكل واحد بدنيا ..(رفعت ايدها وهيه تمسح ع شعرها ) اخوي يوسف طلع من البيت من بعد ما سود وجه ابوي ..سـآفر ولما رجع ...هـه رجع وهو متزوج وحده ما نعرفها..ولا وبعد بسر..هدده ابوي وحاول فيه انه يطلقها بس ..رفض وعاند وطلع هو وزوجته ..والان محد يعرفهم وووين ؟
(ناظرتني وعيونها مليانه دموع ) والان بنــدر طلع نفسه متزوج وبسررر..ما تقوليلي لو عرف ابووي انه متزوج مثل اخووووه ايش بيسووووي ..(نزلت راسها وهيه تغطي وجها وتبكي بصوت عالي )والله بيموت ..راح يوقف قلبه
بلعت ريقي بقوه قربت منها وانا امسح ع كدفها : خلاص حبيبتي ..لا تبكين ان شاءالله كل شي بيتصلح ..انا اللي علي راح اسوووويه وبقنع بندر يعلن زواجنا جدام الكل
قربت مني وهيه تبكي ضميتهاا ..ما ستحملت ما اشاركها بكيها ..كسرت خاطري بقوه
:افـآ ليش تبكووون ؟ ايش صاير ؟
وقفت شوق تبي تروح غرفتها ع طول مسكتها من معصم ايدها : لحظــه شوق
ناظرتني بهدوء :شنو
ابتسمت لها وانا اناظر بندر : بندر حبيبي خلنا نروح البحر ... الووقت الان رووعه
بلم رفع حاجبه اليسار ..ابتسمت شووق بوناسه ناظرت بندر ع طوول :آيه بندر نبي نروح البحررر
تنهد وهو يلوح بايده بلا مباله :اقووول كل وحده ع غرفتها..هذا اللي ناقص نخاوي الجن من الفجر
قربت منه وانا اتوسل له مسكت ايده بابتسامه عريضه : يالله حبيبي علشااان خاطرناا ..بليز نبي نروح البحر ..(ناظرت شوق اللي واقفه وتناظرني ) تعالي شواقه نحاول فيه ...انا لحالي ما اقدر عليه
ابتسمت بخبث هجـــمت ع طووول عليه ..ابتعدت عنه بصدمه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه (لصقت بصدره بقوه لحد ما طاح من الخلف ..صارت تبوووسه ع خده ) يالله بندووووور علشان خاطر ارووووج ..نبي نطلع البحرررر
دفها بقوه ع الجانب الثانيه جلس ع حيله عصصصصب وهو يصارخ :شووووق انا هذي الدفاشه اللي انتي فيها ...ما احبها .ولا انك تتعدلين ولا والله لا ارميك مع امي وابوي
تكلمت ع طول وهي تضم ايدها لحضها وتوقف ع ركبتها :لالالالالا..بس خلاص توبه
ابتسم ع الجانب وسكت ...
تخصرت له وانا واقفه خزيته بقوه :والان ...؟
وقف وهو ينافخ :طيــب تجهزززن لكم خمسـ...(ما سمعنا كلامه الباقي ..عاد كل وحده ع غرفتها )









ابقى انا وتموتى انت يا من غدرت بالحب

تموتى يا عينى بعد ان عشقت البكاء

قتلتك يا قلبى بعد ان غدرت هى وانت بالاخلاص اثير

قتلت قلبى تركت عينى ويبقى الكبرياء
الساعه 10 ص..
رتبت كل شي ع الطاوله وع شفتي احلا ابتسامه ..ابي اراضيها باي طريقه ..المهم انها تسامحني ..ترتبت الصحون ناظرت الاكل من كل نوووع ..
ترتبت في النهايه العصاير ..التفت وراي اناظر شكلي في المرايه ...عدلت اللشماغ تمام ..اخذت نفس وانا اتنشق ريحه العطر اللي تحبها ..ابتسمت بهدوووء ..
ركبت فوق ..قربت من غرفتها اخذت نفس طوووويل وانا شوي متوووتر ..توني ابي اضرب الباب ..انفتح ع طوله ..جات عيوني بعيونها ..ابتسمت ع طوول ..بلعت ريقي بقوه من طنشتني وطلعت من الغرفه نزلت تحت بكل برووود ..
رصيت ع ايدي وانا اغمض عيوني ..يارب تصبرني شكلي بتعب لحد ما ترضى ..نزلت معاها
قربت منها وهيه تجلس ع الكنبة ..حنيت بجسمي لها وهمست بهدوء :تعالي نفطر .
رفعت بوزها لفوق بقرررف وكانه ما عاجبنها شي :اكله لحالك..السم اللي مسونه ..(طالعتني من فوق لتحت )
عضيت ع شفتي السفليه بقهههههههههر وبعدها تكلمت بنفس النبره :وريــم لا تعاندين وتعالي راح نفطر
صرخت بصوت عالي وهيه توقف ناظرت الريموت اللي رمته ع الارض وتكسر :قلــــــــــت لك ما ابي يعني ما ابي السم الهاري اللي مسونه ..انت ما تفهم ولا ايش بضبط
نافخت بصوت عالي وهيه تجلس بقووووه ع الكنبة ...
حركت لساني داخل فمي بكل ضيم الدنيا ..رصيت ع اسناني وانا افرك ايدي مع بعض :طيب مثل ما تبين ..خلك كذا ميته جوووع..(صرخت بصوت عالي وانا عاقد حواجبي ) ويعسساك ان شاءالله تموتين من الجوووع..
ناظرتني من طرف عيونها لوحت بايدها بلا اهتمام ولا ردت علي ..بعدها فتحت فمها بعصبيه :آيه هذا اللي انت تبيه...امووووووووت وترتاااح..
ناظرتها بحقــد صرخت بصوت اعلا من صوتها :آآآآآآآآيــــــــه هذا اللي ابيه ابيك تموتين اليوم قبل بكره علــشان ارتاح منك ومن صراخك
فتحت عيونها ع كبرها وقفت وهيه تصلب طولها بقوه جدامي مباشره تخصرت ..ادري فيها تبي المشاكل تبي تصارخ وبسس :آآآآيه اطلع اطلع ع حقيقتك السووووداء...(قوست بوزها للاسف وهيه ترفع ايدها بعشره وتفرد اصابعها لوجهي ) بس ما اقووول غير مالت عليك ..وعلي اني اخذت واحد زيك ..
ارتفـــــــــع ضغطي منها انا تعطيني عشره بوجهي ...انا مناف في احد يسويلي كذا ..عصـبت من جد منها مسكتها من زندها بقوه وانا اهزهااا وكل مالي ادخل اظافري بلحمها تكلمت معاها بكل هدووووء بس بنبرت تهديد : سمعينــي زين يا وريم ..مو معنى اني احبك تستغلين الوووضع لصالحك ..(هزيتها بقووه وانا اصارخ بوجها ) موووووووو انا اللي احد يصارخ بوجهه يا وريموووووه..ولا تريديني ذكرك انتي من وانا من ؟... هـــــــآه
بعدت ايدها بقوه وهيه تصارخ بصوت عالي :مـــــــن انت يا عيوني ...هــه (تخصرت بمياعه ) تريدني انا اللي اذكرك انت من وانا من ...اذكرك ولا اسكـــــــت احسن
تكتفت بايدي وانا اسمعها والى الان متمالك اعصابي معاها : اشوووف تكلمي قولي انتي من وانا من ؟
ضحكــت بصوت عالي : مسكـــــــــين شكلك ناسي ..طيب راح اذكرك (تغيرن ملامحها لشراسه وهيه تصغر عيونها بعصبيه ) نسيت انك ..سكيــر...راعي خمر ...لك سوابق بسجـــن ..نسيت ولا تناسيت انك كل يوووم داخل ببنت غير شكل ببيتي وانا ساكته ...نسيت يا حبيبي انك دووووواخ..(صفقت بايدها واانا اسمعها بكل صمت ) اووه ولا انك نسيت عااااااق بوالدينك ..(رفعت صبعها لذقنها وهيه تفكر )اممممممممم وايش بعد يا الصايع ..(ابتسمت بخبث ) آيه ...وما فيك رجوله زي أي واحـ..
ما ستحملت ...وربـــــــــــــــي ما ستحملت اللي تقوووووووله ..انفلتن اعصابي ..هجمت عليهــا مسكتها من ذقنها وانا ارميها ع الارررض ..نزلت عقـآآلي ..تجاهلت كل صراخها ..تجاهلت دموعها ..تجاهلت كل شي ..
رميت اللعقال نحنيت لها وانا اصرخخ باذنها مسكتها من شعرهـآ..قربت وجها بوجهــي..
صرخت بصوت عالي وانا اناظر عيونها اللي كلها دمووع :كــــــــــــذا يا وريموووه تتشمتين فيني ..تتشمتين بشي صاااار زمان ...كذا الحب بنسبه لك ..هذا قدري بقلبك
صرخت وهيه تشاهق بوجهي :آآآآآآيه مو انت كنت تبي تميزني عنك ؟؟؟انت اللي بديت ..
هزيتها وانا اصرخ عليها حسيت عروقي راح ينفجرن من العصبيه :انا لو اموووت ما راح اتشمت ع شخص حبيته ...حتى لو كان عدوووي ما راح اتشمت عليه..(هزيتها بقووه من شعرها ) تجين انتي تقولين لي هالكلام...انــــــــــآ يا وريم انا
غمضت عيونها بقوه وهيه تشاهق بقوه صرخت بقوووووووووه :مــا تردين ...
صرخت وهيه تبكي هزيتها اقوى من شعرهاا ابيها تسكت :شتبيني اقووووووووووووول ..آآآآآآآه ياربي
رميتها ع الارض بقوووووه ..اشرت عليها بطرف صبعي :اصلآ مو منك من اللي يعاملك بزين ...لكن هين انا لك يا النذله

الله ياخذني انا يوم ابي ارضيك..وحده زيك ما تستاهل كل اللي اسويه علشانها..ركبت فووق بخطوات واسعه وسريعه ..دخلت الغرفه بكل عصبيه..
مالت علي ولا بعد شاري لها تذكره سفر لي انا وهيه ...
قربت من السرير جلست بقوه حوط راسي بين ايدي ..غمضت عيوني بقلت حيله..شتبيني اسوي اكثر ..هــه..ابوس رجلها ..آيه هذا اللي ناقص بعد
ركزت نظراتي ع زوايه في الغرفه وانا افكـــر...كل شي توقعته منها الا انها تتشمت فيني ..ابد ما تووقعتها منك يا وريم ...كذا تقولين انك تحبين ...اجل لو ما تحبيني شنو راح تسوين ؟..








ظننت حبك صادقا لما رايتك تحلفى بمحبتى

لكن وعدك زائفا......... لقد خنتى محبتى

هل الومك ولماذا نلوم من خان الهوى؟؟؟؟؟؟؟؟

تقبلى عذرى لن الوم الا قلبى هو من احب كاذب الوعد
....
ناظرت بطفشششش انافخت بصوت عالي تكلمت بعصبيه :وبعدين يعني ... لمتى راح ننتظر اخووووك..؟
رفع راسه وهو يناظرني ما رد علي ونزل عيونه لتالفون ...انقهرت وانا اعض ع شفتي واكلها بشكل جنوووني ..رفعت ايدي تحت ذقني ..
من ساعه واحنا ننتظر بندررر ..حشــــى هذا بعد يذذذذذذل ..ناظرته بكل هدوء جالس ع السرير ولابس ثوبه بدون شماغ ..وربي كسر خاطري اول ما دخل علي الغرفه متكسسسسسر ..شحت نظراتي لرجله اليسار المنكسره ..الان هذا لو كان يبي يروح الحمام ولا يتسبح ..من راح ياخذه ؟؟؟ظهرت ابتسامه ع شفتي بدون قصد وانا سرحانه ...هــــــــــه والله لو يموت ما راح اسوي اللي يبيه
لوحت بنظراتي لوجه ..رفعت حاجبي من شفتي مركز فيني وعاقد حواجبه بعصبيه تكلم وهو معصب :ما تقوليلي ليش تبتسمين ؟
نزلت ايدي ع طوول وانا اتنهد : ولا شي بس طفشت ابي ارووح البيت ...
سكت عنه وانا ارتب العبايا تمام ..رفعت راسي من سمعته :طفشتــي !.. ولا فرحانه لانه بندر راح يجي
انصدمت منه فتحت عيوني ع كبرهااا ضربت خدي بهدوووء واناا اتحلطم :مالت عليك وع تفكيرك المررررريض
عصـــب وترفز اني اتحلطم بدون لا يسمعني :لما تتكلمين تكلمي بصوت عالي علشان اسمعـــك زين
ناظرته بكل بروووود :ما اقول ششششي ..وبعدين لا تجلس تفكر كذا كانك بزر
رص ع اسنانه بكل قهر ولا رد علي ..
التفت ع الباب لما انضرب ..ناظرته وهو ناظرني..خزني بقوه شوي وياكلني بعيونه تكلم بصوت عالي:لحظــه..(همس بصوت واطي ) غطي وجهك بسرعه
تنهدت منه ومن تصرفاته غطيت وجهي بكل بروود ..انا بامكاني اني ما اغطيه بس ما ابي اسوي مشاكل معاه ..
دخل بنــدر واخيرا جااء ..ناظرت ملامحه المنصدمه لما شاف اخوووه ..قرب منه ع طول : ســـــلامات يوسف ..ايش اللي صار؟..
ناظرت يوسف اللي يناظر بندر بكل هدوووء ولا كانه احد تكلم معاه : ساعدني ابي اوقف .
ع طوول ساعده ووقف ..ارتبكت من مد ايده لي ع طول مديتها لا يعصب شابك اصابعي باصابعه وطلعنا ..
غريبه بندر حتى ما سال عني..ع الاقل شخبارك ؟..هــه مالت عليه ..الشرهه ما عليه ..ع اللي جابه ولا عرف يربي مثل الناااس..
اجل هذولا عيال ..كل واحد عنده مصيبه كبر الجبل ولا احد يسال ..والله نااااس غريبين
طلعنا من المستشفى من بعد ما انهينا اوراق الخروج ..
اول ما طلعنا من المستشفى ابتسمت بهدوء وانا ارص ع ايده بايده..صغرت عيوني من الهووى الغبار اللي حامل معاه كميه كبيره من اللتراب .رفعت راسي بكل هدوء ..ناظرت السماء ابتسمت بفرح من شفتها مغيمه بسحب كثيفه ..بالووون الاسود الداكن ..شكلها بتمطرر اليوم .
سمعت صوت يوسف يهمس لي :ركبي شفيك تناظرين السمااا ؟
نزلت راسي وناظرته بابتسامه :هـآه ولا شششي ..بس جد فرحانه وشكلها بتمطر اليوم
ابتسم لي وركب جدام وانا في الخلف وراه ...ركبنا والكل سـآكت
سمعت نبرت يوسف وكانه احد جابرنه يتكلم :بندر..ابوي ما سال عني ؟!
سكــت بندر ولا رد عليه فتره قصيره ..بعدها تنهد وتكلم :والله يا خوووي اكون اكذب عليك لو قلت لك ايه ..
ناظرت يوسف وهو يلف راسه لزجاج مخلي ايده ع ذقنه ..قربت من الكرسي دخلت ايدي بين الكرسي والباب مسحت ع كدفه بكل هدووء وهمست له :لا تضايق ...اذا كلهم ما يبونك انا ابيك بس انت لا تكدر خاطرك بشي
ابتسمت من شفت ابتسامته الواسعه ..عدل من جلسته بصعوبه ..صار ظهره مواجه بندر ..ووجهه مقابلني
همس بصوت واطي وهو عاقد حواجبه بحزن ضم ايدي بين ايده الضخمه بلع ريقه حسيته منكسر خاطره :رندااء..انا ما ابي شخص يشفق علي...(ناظرني بنظرات تايهه فيني ) ابي شخص يحس فيني ويحبني
نزلت راسي ما اعرف ايش اقووول ولا شنو ارد عليه ..هو معه حق ..انا اشفق عليه وارحمه ..بس هو يطلب شي كبير ..انا ما اقدر عليه ..
بلعت ريقي وانا ابلل شفتي :يوسف عطني وووقت لحد ما اتقبلك ..(نزلت راسي )ويمكن اتقبلك ويمكن لا
سكــــــت عني وهو يرص ع ايدي..سحبتها بكل هدوووء ورجعت للخلف
مــآ اقدر احبك يايووووسف ..الشي اللي سويته كثيررر..وصدقني ما ينغفر له ..
:تبون شي من المطعم ولا شي بخاطركم ؟
ابتسمت بكل خبث تكلمت بصوت شبه عالي :أنا ابي ..حدي جوعانه يا بندر
ابتسم بندر وهو يهز راسه :ان شاءالله ..
انصدمت من يووسف اللي صرخ بصوت عالي شوووي وياكل بندر:اشوووووووووف بسرعه حرك البيت ..(صرخ بصوت عالي ) وانتي يا الزززفته حسابك بالبيت ما هناا
تكتفت بايدي وبصوت عالي عصبت عليه وع حركاته :والله انا ما قلت ششششي علشان تعصب ع بندر وعلي..يعنــ
ما قدرت اكمل من صراخه اللي رج السيااااره :بتسكتيـــــــــــن ولا شلووووون..(رفع صبعه وهو يحلف ) وووالله يا رنداء ..ان ما بلعتي لسسسسانك ..بيحيك شي عمرك ما شفتيه
نافخت بصوت عالي ولا تكلمت ...لفيت راسي ع الشارع ..
كلها كم دقيقه ووصلنا بيت ابوووي ..
نزلت ع طووول وانا اسكر الباب بقوه..تحركت بخطوات واسعه ..من جد قهرني والله ما عنده اسلوووب ابد..
ركبت فوووق دخلت عرفتي ..سندت جسمي ع الباب وانا افكــر... رفعتي نظراتي في السقف وانا افكر...كيــف بخليه يكرهني زي اوول ؟؟؟..بس انا ما متاكده انه يحبني ..مجرد احساس احس فيه ..بس انا لازم اتصرف ..وابعده عني
امممممممممم..نقطه ضعفه بندر.. ما يحب اني اسولف معاه ولا اجيب طاريه ..هههه انا اعرف انه يغــآر..
تحركت وانا ارمي العبايا ع السرير...رميت الشيله وانا افتح شعرري ..تنهددددت بتعب..خلاص ما ابي افكرررر..كل اللي صار من مخططاتي الفاشله
توجهت لدولاب فتحته ..طلعت لي فستان بيج..فتحت الصدر واسعه ..ضــآغط يبرز ملامح الانووثه ..يوصل لفوق الركبه بشوي
ابتسمت وانا ارميه ع السررير..دخلت المسبح ..كلها سـآعه وطلعت من بعد ما ترووووشت بماي بارد منعشش ..ينعش الرووح
طلعت وانا اعدل المنشفه ..وقفت بصدمه !...شههههقت برعب من شفته جالس ع السرير ويناظرني
ارتبكت وتووووتررررررررت من جد ..جلست اعدل المنشفه تمام ع جسمي خزيته بعصبيه :نزل عيوووونك ..يعساها العمى
فتح عيونه ع كبرها ومبتسم :العمــى اللي ياخذ نظر عيونك انتي مو انا
هتزن شفايفي بقوه من دعوته اول مره احسه يقولها من قلبه رميت عليه المنشفه اللي ع راسي وانا اصرخ عليه :لاااااا تدعي علي ..
ضحك بصوت عالي ارتجفت بكبري اشرت ع الباب :قووم اطلع برررع..
حرك حواجبه بعناد وهو يتمدد ع السرير :ما راح اطــلع من الغرفه الا ع موتي
مشيت بسرعه كل اللي همني الان ابي الفستان اللي جمبه ..قربت مسكت الفستااان ابي اشده لي ..صرررخت برعب خفــت..مسكني من كدفي العاري
دفيته بقوه طاح ع السرير وهو يشدني معاه صرررخت بصوت عالي :ابــــــــــعد عني ..اتركني
ضحك بصوت عالي وهو محوطني بايده اليمين سدحني جمبه :شفيك ترتجفين ..لهدرجه انا اخووف
ناظرت بعيووونه تهت فيهن ..رمشت بعيونه بحركه سريعه ...ابي ظني يخيب لو مره واشوف نظراته اول ما تقابلنا..بس ماعاد اشوف غير الحب والحنان اللي يربكني دوم غمضت عيوني بهدوء :اتركني يوسف...
قرب وجهه من اذني وهمس باذني :بـــس انا ابيك ..صدقيني انا محتاجك حيل بجنبي
تكلمت معاه بنفس الهمس :انا معاااك ..وبظل طول عمري معاك ...بس لا تستغلني لشي شخصي انت تبيه
حظني بقوه وهو يرص علي ..غمضت عيوني بقوه تكلم بهدووء بالغ جابلي القشعريره :بس انتي ملكي وانا ملكك ..
خذيت نفس طووويل ..دفيته بقوه لحد ما ابعد عني ..وقفت ع طوول ناظرته وانا اخزه :انا ما ملك لحد ...
سحبت الفستان وطلعت من الغرفه بسرعه ..دخلت الغرفه اللي جمب غرفتي..ع طول قفلت الباب
يا ناس بيجيب لي االمرررض ..رفعت ايدي لخدوودي ..ياربي شنو هذاااا...حــــــــــــــآرات مره
غمضت عيوني وانا اتذكر كلامه ونظراته ..مـــــــــــــــــآ احبه
غمضت عيوني بقوه وانا اصررخ :مــــــــــآ احبه ..ما احبه ...ما ابي احبــــــــــــــه ..(رميت الفستان ع الارض )اووووووووووووووووف





انتظروني




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-14, 07:46 PM   #47

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,214
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــــــــــــ



البـآرت (40) روايـه جروح بلا دمـآء ••


مظلوم في دنيا بها الله بلاني عايش ولكن عايش إنسان مكبوت
عايش يتيم ما عرفت الأماني غصب علي أنا أقبل الظلم بسكوت !!
..
الظهــر الساعه 1 ص
طلعت في الحوش ..وقفت بصمت من شفت السما تمطر ..ابتسمت بفرح رفعت راسي بملامح هاديه ...يارب انك تغسل قلبي مثل ما تغسل الارض بالمطر ...
تنهدت بعمق رفعت ايدي ع راسي وايدي الثانيه رفعت جلابيه اللي لابستنها ..ركضت بلا نعوول برجلي ..توجهت للمطبخ الخارجي ..وصلت تحت المظله وانا انفخ بابتسامه ..تمسكت صحن متوسط وانا اجهز الغدا ..خلصت بشكل سريع غطيت الصحن بشيلتي ..كنت بركض بس وقفت من زاد المطر بقوه ..
ارتجفت بقوه من سمعت صوت الرعـــد العالي ..حسيت قلبي راح يطلع من الخوف ..انكمشت ع نفسسسي وانا اجلس ع ركبتي ع الطين اللي بالارض ..
خليت الصحن بالارض ...
ناديت بصوووت عالي وانا خايفه حدي :قيــــــــــــــس ...مروآآآآآآآآن
انتظرت شوي بس ماجاني احد ..
غطيت وجهي بقوه وانا اصرخ من صوت الرعد اللي رج المكـــــــــــآن بصوته ..مسكت الشيله وانا اغطي وجهي بسرعه واتكلم بصوت عالي وبسرعه :يااارب رحمتك ياااارب ...ياااارب تلطف فينا ياااارب ..
شهقــت بصوت عالي من حسيت بايد تحوط بكدفي وقفت ع طول وانا اناظر : قيـ..(فتحت عيوني ع كبرها من شفتـــه انصدمت همست بصوت واطي )هــآدف
ابتسم لي قرب مني وانا تبنجت ولا قدرت اتحرك ابد ..همس بصوت يالله ينسمع :ســآمحيني
غرقت عيوني بالدموع وانا اهز راسي بلا ...نزلت راسي وانا اخفي عبرتي اللي غصت لي بحلقي :ما اقدر
رفعت راسي بسرعه من شفت رجله تتحرك رايح عني ...راح تحت المطر ..وعيوني تتبعه واناظره ..تحركت بكل هدوء وراه
قربت منه بسرعه وانا اركض له ..مسكت ايده بــــس اختفى من جدام عيوني
صرت اتلفت يمين ويسسسار بس محد ..ما حسيت بشي ..ما حسيت بالمطر اللي غرقت تحته ..ما حسيت بصوت الرعد اللي دوم يخوفني ..ما حسيت بقيس ومروان اللي يناظروني مستغربين ع مين ادور ولا ليش اركض !! ..
ما حسيت بغيررر شي واحد هـآدف...كان معاي !..آيه كان موجود ..غمضت عيوني بقوه وانا اضم بجامتي ع صدرري ..
طيـــــــــفك يا هادف صار يخاويني وانت ما موجود ..
صرت اهوجس فيك ..
بجن والسبب حبي لك ...
تعال !... تعآل شوف ايش صار فيني من رحت عني ...تعال شوف حبيبتك ايش صااار فيهاا من ابتعدت عنهااا ...
طحت ع الاررررض ع ركبتي انتثر ماي المطر اللي بالارض بالهوى وانا اشـــــــــآهق بصوت عالي ..ضربت ايدي ع الارض وانا انحني ع معصم ايدي ....
اسمع صوت خواني بسسس وربي ماني مركزه معهم ابــد
رفعت راسي لسماااء وانا اصررررخ مغمضه عيوني وقطرات المطر تبلل وجهي بكل قووه :اللــــــــــــــــه لالآأ يخليني اذا خليتك تتهنـــــــــــــى بحياتك ياااا هادف ...
نزلت راسي فتحت عيوني ...رفعت شعري من ع جبيني ناظرت خواني ابتسمت لهم ..وقفت وانا ارتب ملابسي ..وكل لحظه اشااهق بصمت ..قربت من الصــحن
التفت ع خواني اللي يتهامسووون ويناظروني تكلمت بصوت عالي وبعصبيه متلخبطه بعبرره :تحركوو روحو داخــل..
عضيت ع شفتي ورجعت عيوني تدمع من راحوو ..مسحت دموعي بكدفي وانا امشــي بسرعه لداخل
دخلت الصاله حصلت ابوووي جالسه ينتظرنا خليت الصحن بسرعه ع الارض تكلمت بصوت هادي رايح من البكي :سامحني يبه تاخرت عليك ..انا بروح ابدل ملابسي وما ابي غدا ..
تحركت ع طول قبل لا يعترض ع كلامي ..دخلت غرفتي وقفلت الباب ..غيرت ملابسي بسرعه قبل لا يحوشني زكام ...
سحبت الشيله من الدولاب ..نزلت راسي ع طول من طـآح التالفون ع الارض ..
ثنيت بجسمي وشلته جلست ع الفراشي الارضي من بعد ما غيرت ملابسي الرطبه ..تغطيت بالبطانيه حسيت ببرودت الجووو ورجلي صارت بارده ..
مسكت كلانكس وانا امسح ع خشمي اللي بدا يسيل من البكي ... شغلت التالفون ضميت ايدي مع بعض وانا احضن التالفون بين ايدي اخفف من رجفتهاا ...
شتغل بكل هدوووء ..ناظرته بصمت من جات المكلمااات .. بلعت ريقي بتوتر من شفت 7 مكالمات من هادف ...
عضيت شفتي السفليه ..ليش يتصل ؟.. شيبي مني ؟!..يعني ما كفاه اللي سواه واللي صااار ...جاي يكمل علي الان ...
ضغطت ع اسمه ناظرررته واحس قلبي راح يطلع من الخوووف ...اتصال ..رساله ....ضغطت ع اتصاااال ...
رفعته ع اذني وايدي ما قادره توقف من كثر الرجفه اللي فيها ..بلعت ريقي بقوه من حسيته يررن ..بس محد يرد
نافخت بضـــيق ..حدي متوووتره ومرتبكه ..
غمضت عيوني بقوه وانا انكمش ع نفسي من جاني صوووته الخششن بس كان هادي هدوء غريب ..:جنـآان
شبقول ؟..شنو برد عليه ..
انتفض قلبي من تكلم مره ثانيه وهالمره غيرررر ..كانه ما نفصلنا ولا كل واحد راح بطريق :اقولك انا اليوووم برجع ..وبجي اخذك ..وبكره راح نسافر انا وانتي ..(سكت فتره قصيره ..وانا خليته يكمل كلامه ) يكفينا اللي صاار ..خلينا نعيش بعيد عن الكل ..يكــ
قاطعته بقوه وانا شوي واكله من القهر والله لو جدامي كان ضربته كف ع عينه مالت عليه شنو ع باله هذااا :سمعنـــي ززين ..يا زوجي السـآبق ..احنا ايش يا بابا انفصلناا ..يعني بالعربيه كذا افترقنا وكل واحد بطريق ...يعني ايش يا حبيبي ابي ورقة طلاقي اليوم لما ترجع ..تماام ..كـلآم طالع نازل ماابي ..(نزلت التالفون وسكرته بوجهه )
نـآفخت بصوت عالي ..رفعت راسي لفوق ناظرت السقف ..نزلت راسي من سمعت صوت التالفون يرن
شفت رقمه ..سكرت بوجهه وبندت التالفووون خير شر ..خليته تحت المخده ..







خان المحبه وصار شخص أناني وحرم علي حتى اتصل اسمع الصوت
ما دام صرحي انهدم مع كياني وش تنفع الصرخه إذا فايت الفوت
الموت ارحم من حياتي أعاني ولا ظن فيه أرحم علي من الموت..!!!
...
رميت التالفووون ع طول ايــد ع الجدار بكل قهررر ..فولت من العصبيه اللي احسها راح تفجر قلبي .. ضميت ايدي لبعض وانا اخليهم تحت ذقنــي عقدت حووواجبي بضيق ..تبــي ورقة طلاقها ..طــــــــيب لها اللي تبي ..وقفت بكل حيلي البس جاكيتي ..تحمد ربها اني سامحتها ع سواد الووجه اللي سوته ..والان جايه تبي ورقة طلاقهاا ..
طــيب يا جناااان ..مسكت كابي الصوف ولبسته لبست نظارتي الشمسيه مديت ايدي وشلت المحفظه وطلعت من الشقه ..
وقفت بنص الدري اول ما شفت الثلج بكل راحه ع الارض ..ابتسمت بكل هدوء ..المنظررر عجبنــي حيل ...
ضميت الجاكيت تماام علي ..وع اوول تاكسي ركبت احجز لسعوديه ...تنهدت بضـــيق وانا اناظر المنظر من الزجاج ..ســـرحت لبعيد
بصراحه ما كنت متوقع تطلق الطلاق او انهااا ترفع صوتها علي ...واللي ذبحني وقهرني اكثرر سكرت التالفون بوجهــي ....
غمضت عيوني بقوووه ..تغيرتي كثير يا جناان ..ع بالي هالشهر راح يغيرك وتحنين لي ...راح تشتاقين مثلي بضبط ...بـــس اظاهر حساباتي كانت خطا بخطااا....نزلت راسي بكسرت خـآطررر..والله قلبي حزن ع الحال اللي وصلنااا له ...
لاآ... ما كان هذا الطريق اللي كنت ابي اوصل معاهاا...انفترق !...عقلي وقلبي رافض رفض تام الفكرره ..بس هذا هو اللي تبيه ...
اخاف لو حاولت معاها .. تخذلني ..بـــــــــــس اللي كاسرني وما ابي ارجعها الموقف والمنظر اللي صااااااار واللي شفته ..
عضيت ع شفتي بقوه وانا اتذكررر ...من وين جاء ؟.. وكيف ؟.. وليـــش ؟اساله كثيرره ابي اعرفهاا ..وما راح اعرفهاا الا اذا رجعتها لي ..
اذا كانت تعرفه من قبل ...بلعت ريقي بقوه ..راح اتركهاااا تتهنى معاه الحيوان السافل ..حتى هيه انسسسانه واطيه خـآينه ...
اخاف اذا رجعتهاا تكذب علي وتنكررر ..وتسوي اكثررر من كذا ..وبكذا هيه راح تطمن اني ما اقدر اعيش بدونهاا ..
ابتسمت ع الجانب بخبــث ...بس انااا اللي بالي راح فيه بسويه ..بحاول فيها تقتنع وترجع ...
وبعدهاا يكون لي معاها تصرف ثاني يا جنااااان ...
انتبهت ع السايق اللي يناديني له سااااعه ...ناظرته نزلت ع طول من بعد ما حاسبته ..








الساعه 2 صـ
لا تحسبوا الرقص طرباً .. فالطير يرقص مذبوحاً من الألم .!!
.....
ناديـــت بكل صوختي اناديها حظرت جانبها ولا نزلت لحد الان :رنـــــــــــــــــــــــداء
نافخت بصوت عالي لي اكثر من ساعه جالس بصاله لا غدا ولا اكل ولا روحه ولا جيه ..تعبت من الجلسسسه ..رفعت شعري اللي مطووول حيل مثل شعر البناااات ..كرهته حيل رفعت وهو يرجع رفعت شفتي لفوق بقهر منه ...رفعته بقووووه وهو يرجع لحد ما دخل فعيوني ...ع طول غمضتهااا وانا امسح عليهااا
نزلت رااااسي وانا مكشششر بقوه ..
:شنو تبي فيني ؟؟! ذبحتني من كثر ما تنادي ...حتــى ما عرفت انااام من صوووتك الكريه
رفعت راسي بعصبيه خاطري اهجم عليهاا ...اول ما شفتهاا عقدت حواجبي بصدمه من ملابسهاا ..
ابتسمت ع الجــآنب وانا اوووزع نظراتي لهااا ..وووووااااو بصراحه ...






رفعت شعرري واناا انفخ صدري بابتسامه عريضه :مـآشاءالله كل هذااا لي انا ..
تخصرت وهيه ترفع حاجبها اليسااار :شوفو هذا المجنووون ..لا تصدق حالك كثيررر ..اصلا انا كنت ابي انااام بسسسسس (عصبت وهيه تصارخ ) انت ابد حرررام تخلي احد يرتاح وينام شوي
مديت ايدي لهاا مطنش كل كلامهااا :ساعديني خلينا نروووح نتغدا ..(غيرت ملامحي للحزن واللي يناظرني يقول طفللل ) حرام عليك جوووعان حدي
ناظرتني بغرور وهيه تناظر اظافر ايدها اليمين :والله انت تعرفه المطبخ والاكل فيه ..روح لحالك انا ما ابي اتغدااا ...الحمدلله قبل شوي ماكله
فتحت عيوني ع كبرها ونزلت ايدياللي مادنها متى راحت وانا ما شفتهااا :متى اكلتي وانااا لا ؟؟
ابتسمت وشوي وتضحك علي :مدرري عنك كنت ناااايم ..رحت انا وتغدين كنت ابي اصحيك بس قلت لا حرااام شكلك كان تعباان ..فخليتك تناام
عصبت عليهاا من جد :رنــداء عن الكذب انااا ما نمت ابد ...متى تغديتي ؟؟؟
لفت وعطتني الظهررر :اذا انت مخرف انااا ما مخرفه ..(لوحت بايدهاا بلا مباله ) روح تغدا لحالك
صرخت عليها من شفتها تمشي رايحه فوق شوي وابكي من الجووع :رنــــــــداء تكفين والله جوعان ..(ابتسمت بفرح من شفتها وقفت ولفت وناظرتني خليت ايدي ع صدري اترجاهاا هالنذله هييييين انا لك ) علـــشان خاطرري تعالي
رفعت حاجبها اليسااار وهيه تتنهد بصوت عالي :اووووووووووف ..استغفر الله ياربي من هالمصيبه اللي انا فيهاا ..(تكلمت بصوت عالي ) لحظه شوي بجيب لك اكــل
اتكات ع الكنبه ابي اووقف :خذيني معك ..
لفت بقوه وهيه تاشر بصبعه :لااااااااااااا ..انا بجيب لك الاكل
تحررركت شوي نكسفت رجلــي ع الارض وتهااويت ع الارررض ..قبل لا اطيح ع الارض كانت هيه واصله محوطه ايدها ع خصري ولاصقه فيني ..
تكلمت بنبرره اهتمام ووواضحه بصوتها :تالمت ..؟؟؟
همست لها بالم وبكذب وانا مكشر بملامح وجهي :آيــه رجلي تالمني حــيل
لفت ايدها اليمين ع ظهري وايدها اليسار ع صدري وهيه ترجعني للخلف :اجــلس شوي كذا راح تتعب
رصيت ع ايدي اليمين قميصها من الخلف بقوه :لآ ..اخذيني المطبخ ابي اكل
ناظرتني وشوووي وتاكلني بعيونهاا حسيتها منقهره مني: اووووووووووف منك
ابتسمت بيني وبين نفسسي ..ظلت تمشيني شوي شووووي .. لحد ماا وصلنا المطبخ ووصلتني للكرسي رمتني ع الكرسي وهيه توقف ماسكه ظهرها بالم ..كنت بطيح الجانب الثاني بس مسكت بطاوله ضحكت عليهااا ..والله ما اخليك الا لماامووووتك من التعب
نافخت بصوت عالي وهيه تمشي للغدا اللي جمب الغاز ..ابتسمت من شفتها عاطتني الظهر ..ظليت اناظرهاا بتمعن ...وعيــوني مركزه ع مكان واحد في جسمهاا وع شفتي ابتسسسامه واسعه..
:تبـــي كتشب ولا بلاهاا .؟
ما رديت عليها وتفكيـــــــــري بعيد .. متـى راح اطيب والله ما اخليك بحالك ..النـذله تدلع بلبسها لما تحسني ماني قادر اوصلهاا ..
عضيت ع شفتي من عطتني الوجه وتناظرني بتهديد :سمعني ما راح ااكلك لحالك اكل ..
رفعت حاجبي اليساار وانا امسح ع ذقني اللي كبرت فيه اللحيه بشكل واضح :بسس انا ماا اعرف اكل بايدي اليسار ؟..صعب علي
ضحــكت عليها من ضربت جبينها بقهههررررررر حتى وجها صار احمر من الضيم :الله ياخذني لما اخذيتك
نزلت راسي وانا اضحك عليهاا :ههههههههههه ..اآمين
رفعت راسها وكانه احد قرصهاا خزتنــي بعيون قويه تخصرت وهيه تقرب تخلي الصحن ع الطاوله :نعـــــــــم شنو قلت ؟؟!!
ناظرت عيونها وهيه تخـــز ..ما اقدر وربي عيونهاا فيها سحر تسحــرني حيل لهاا بلعت ريقي بقوه :رنداء للمره المليون اقولك لا تخــــــــــــزين
رميت المعلقه ع الطاوله وشكلهاا تبي تسوي مشاااكل قربت مني وهيه ع نفس نظراتهااا قربت مني بشكل قريب حيل مسكتني من قميصي وهيه تشدني لهاا تكلمت بصوت هامس وهيه تخز بنظره اربكتني حيل :ليــــــــــش ؟ليش ما تحب اني اخزك ؟.
ناظرت عيونها وسكـــــــت عنها نزلت عيوني لشفايفهاا الورديه المليانه شوي همست لها من بعد صمت دام خمــس دقايق تقريبا : لانـــي احبك زياده ...
تغيرن نظراتها لصدمــه فتحت فمها بدون استيعاب صارت تناظر عيوني بتشتت ارتخت قبضت ايدها لقميصي حتـى لون وجها تغيرررن وحمر ..:بــ....بس انا
رفعت ايدي لفمها وغلقته بكل راحه غمضت عيوني بهدوء : لا تقولين شي ...ادري اللي بتقولينه (فتحت عيوني ونزلت راسي واانا ابعد ايدي عنها ) تركيني لحالي شوي
صلبت طولها ع طول ..وطلعت من المطبخ ..تنهـــــــــدت بصوت عالي رفعت راسي لفوق ..فتحت عيوني وانا اتكلم بصوت هامس :معقــوله بيجي يوم وتحبني مثل ما احبهااا ..
نزلت راسي ونزل شعري لجبيني ..ناظرت الاكل فتررره طويله ..هــه والله نسدت نفسي من الاكل
ناظرت برع المطبخ ..كيف بطلع الان؟؟..ما ابي منها مسساعده ...ما ابي اطلب منها شي وتعذبني بعدها ..
خليت معصم ايدي ع الطاوله وراسي ع معصم ايدي وغمضت عيوني ..يمكــن انام شوي ...
..............
واقفه عند الباب بدون حركه ..سمعــــــــــــته واخيراا اثبت لي انه يحبني ..هذا اللي كنت ابيه ..اسمعه لحاله يتكلم ويعترف لي بحبه ...
نزلت راسي بابتسامه عريضه ...تنهدت بوووووناسه وانا احس خدوودي نار ..حركت راسي اناظره بالمطبخ ..
عقدت حواجبي من شفته مغمض عيونه وشكله نايم ..او يتظاهر بنوم ...ناظرت الصحن ليش ما اكل ؟...دخلت المطبخ وانا اتجسس قربت منه
ابتسمت وانا اناظر شكله وهو نايم قربت ايدي بكل هدووء رفعت شعره اللي ع جبينه ...
اختفت ابتسامتي من فتح عيونه ..وناظرني بصمت ..
بلعت ريقي وانا اوقف تمام لوحت بايدي :قوم راح تنام بغرفتك ..
سكـــت ولا رد علي ولا تحرك بس يناظررر ..
توووترت من جد .مسحت ع رقبتي بارتباك من نظراته :شفيك تناظرني قووووم ..
ستغربت منه من غمض عيونه ولا رد علي ...
عقدت حواجبي باستغراااب ابتسمت بخبث ..جلست ع الارض وانا اقرب من رجله دسيت تحت الطاوله وانا احوط ايدي ع صدره ابعده عن الطوله واطلع جدامه ..هنا انا صرت بحظنـــه وجلست ع رجلهاا
فتح عيونه ع كبرهااا من الصدمه
ابتسمت له بخجـــل وانا ارفع شعره للخلف : قـــوووم راح ترتااااح شوي
مدري شفيه حسيته مبيوووووووع وكانه ما مصدق اني جدامه استغربت من رفع ايده ويخليها ع جبيني :هــآه شفيك ؟...ليكون حرارتك مرتفعه وانا مدري ؟
عصبــــــــــــــــــت عليه من جد ضربته ع صدره وانا اووقف وابعد عنه :هذا جزاي جايه اساعدك ..
قهـــــــــــــــرني بسكوته اللي يبط كبدي ..
نافخت بصوت عالي وانا اضرب فخذي طالعه عنه ...ما يفهم ولا راح يفهم ابـــــــد ..حركت شعررري وانا انثرره بقوه باحراج من حركتي اللي سويتها... حسيتها مالها داعي ..
شنو راح يقول الان ؟.. اكيد بيقول ما صدقت خبر اني اقولهاا احبك ......لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ياربي دخلت غرفتي وانا شوي وابكي ..
موووقف سخيف وربــي ..تافهه تافه تافه ...اخذت نفس طويل واناا اجلس ع السرير بقوه واتغطى بالبطانيه ..تمددت ع طووووول وغمضت عيوني بقوه ..
مالي وجهه اناظره بعد الان ...آيه مستحيل انزل ولا اشوفه ...
تنهدت بعمق وانا احاول انااااام








الســآعه 4.العصر..
يمر يوم وكل يوم يمر أحس أني حزين
أمسي على ضيقة صدر وأصبح على ضيقة صدر!!!
......
طــول الوقت اللي فات كنت متمدده ع الارض وافكــــــــــــر..وهو ولا طلع من الغرفه ..آيه اعترف اني غلطانه وبقوه بعد ..
بس هو كماااان غلطان ..غمضت عيوني بقوه ..بس هوه جاء واعتذر وكان يبي يصالحني ..بس انا دوم متهوووره وتصرفااتي ما احسب لها حساب ...
قمت اجلس اصلب ظهرري اللي احسسسه متكسر من الارض ..وقفت وانا ايدي ع ظهررري ..قرب من الطاوله اللي عليها الاكل ..ابتسمت ..مسكت كاس العصيررر حـآرر..بس شربته كامل ..شحت بعيوني ع علبه ع الطاوووله بالون الاحمر المخمل ..
رفعتها وفتحتهاا ..فتحت عيوني ع كبرها من طقم الالماس الروووووووووووعه ..خيال بصراحه ..مسحت عليه بطراف اصابعي ..عضيت ع شفتي بلوم من تصرفي الووووقح معاه ..
خليته ع الطاوله .عقدت حواجبي من شفت التذكرتين اللي تحت العلبه ..مسكتهم رفعت ايدي اغطي عيووووووووني بصدمه ...ياربي انا شنو سويت ؟؟؟؟؟؟
عضيت اخر صبعي السبابه بقهررررر ...لفيت جسمي ع غرفته من نفتح الباب ..
طـــــــــآح قلبي من الرعب والخوف ..ع طول عطيته الظهرر ..وربي مالي وجه اناظره من بعد اللي صااار ..توتـــــــــــرت موت وانا اسمع خطواته الرزينه ..
التفت ع طول من سمعت صوت الباب حق الصاله يفتح ويتسكررر ..طـــــــــلع ولا قال شي !!..
جلست بخيبت امل قوووويه ع الكرسي اللي جمبــي ..رميت التذاكر ع الطاوووله بعصبيه وانا اوقف ركبت فوووووق بقهرررر ..







مهما تغيب القلب ماهو بناسيك..اصبحت تجري فيه مجرى وريده !!
...
السـآعه 8 م..
متجمعين احنا الثلاثه في الصاله ..انا وشوووق جالسين جمب بعض وناكل حب وبندر جالس مقابلنا ومندمج حده بسوالفه وبطولاته اللي ما تنتهي ..لابس شورت ابيض مخطط بالعرض بالون الاسود وقميص واسع بدون اكمااام ..وشعره منفوووش وكانه متضارب مع احـد ..
التفت ع شوق بخوف من صرخت بقوه وتاشر ع بندر :كــــــــــــذاب لا تصدقينه ..والله كذاب كذااااااااااب
ناظرت بندر ابي افهم ايش قال ؟..بس ما كنت مركزه معهم ابد ..ابتسمت ع شوق بهبل :ليش ايش قال هوو ؟
ضحك بندر وهو يهجم ع شوق يسدحها ويغلق فمهاا ناظرني بابتسامه واسعه :وووولا شي..ما قلت شــــي
جاني الفضوووول اللي يذبحني دفيته ع كدفه يبعد عن شوق سحبتها من تحته وانا اتكلم بسرعه :شنو قاااال شنو ؟
ناظرت بندر اللي يمرر صبعه ع رقبته بمعنى راح يذبحهاا لو قالت لي ..مسكت المخده اللي ع الكنبه ورميتها عليه :اسكــت انت ولا تخوفهاا ..(ناظرت شوق بفضوول ) قولي حبيبتي شنو قال ؟
تكلمت وهيه تخزه بقوه ونظراته كلها خبـث صارت تقول وهيه تمد الكلام :تعــــــــــرفين اريــج ..هذا زوجـــك ايش كـــــــان يسوي قبل لا يتـــــزوجك ..
تحمســـت بقوووه من كلامهاا ..التفت عليه وانا اخزه بقوووه ..اكــيدد مهبب شي ناظرته :قوولــي عاد
ابتسمت وهيه تتكلم :كـآن هو وخويه زيـآد يجون المدرسه حق البنــآت ...(اشرت ع بندر بحقـد ) كـآن يجي يشوووف حوووور بنت خالتي وهيه النذلـه تطلع من الحصص علشان تشوووفه ..وخويه زيــآد كان يواعد بنــت ما اعرفهاا ابد ..ونقطعو بس من فترررررره بس صارو ما يجوون ..
انصـــــــــدمت ..شي حسيته ما يدش العقل بندر كل هذا يطلع منه التفت بهدوء اناظره عاقده حواجبي بنـت خالته حور !!!... من هذي بعد وليش ما تكلم عنهاا ؟..اكدالي من نزل راسه باحراج من كلام شوق ..حسيته خاطره يذبح شوق
بلعت ريقي بصمت التفت ع شوق اللي سكتت وتناظرني :كمـلي اسمع ..ايش كان يسوي بعد؟
ضحكــت وهيه تناظره لوحت بايدها وهيه تناظرني :الله يسلمك ..بنــدر في عايلتنا مخلي نفســه طرزآن زمانه ..رووووميووو محد قده..حتــى مره من المرات هذي بنت خالتي اغرقت بحوض السباحه اللي ببيتهم ...محد كان موجود غير بندر ..الكل ركض له ينادونه (صفقت بايدهاا بقوه وهيه تناظرني ) وفي النهـآيه جاء البطل ونقــذها..(قربت مني وهمــست وياريت ما تكلمت ولاقالت شي ) وعطاها اوكسجــين (اشرت ع شفتهاا ) عيني عينك جدامنا
فتحت عيـــــــوني ع كببرهاا بصدمه ..شنو هالجراه اللي فيه ؟..كــيف صار؟ ليكون يحبها وانا مدري؟..التفت عليه شفته يناظر التالفزيون وقفت وقربت منه وانا جسمي يرتجف بكبره من العصبيه ..صرخت له بصوت عالي عاقده حواجبي بعصبيه :لــــــــيش ما قلت لي عن حبيبت القلب بنت خالتك ؟..هــــــــــــآه (تخصرت له وهو يناظرني بصمت ) اذا تحبها يا عيووووني روح تزوجها انا ما راح امسكك ...(شحـت براسي وانا امسي رايحه الغرفه واتكلم بصوت عالي ) افـــضل اعيش مذلووله مهيونه مع اخوي ولا اعيـــش بكذبه صدقتهاا ..
دخلــت وسكرت الباب بكل قوتــي ..مشيت بسرعه وجلست ع السرررير..من هذي حوووور ؟!..ليش ما قال عنهاا ؟...حــتى ما وضح انه يحب ؟..فركت ايدي مع بعض بعصبيه ..كيف شكلهاا تشبهني ولا احــلى !... وهيه تحبه ؟..هزيت راسي بعصبيه وانا ارفع حاجبي اليسااار ..اكيد تحبه ..اذا كان يقابلها بالمدرسه ..ويبوووسها مسوي فيهاا البطـل جدام الكل ..
ناظرت الباب واانا اسمع صوت شوق تصارخ وشكلها تبــكي ...طنشتهم ولا هتميت ..كل اللي يهمني ليش خبى عنــي !!؟..
لفيت بوزي بقوه من دخل الغرفه ..رفعت رجلي اليمين وانا اخليها ع رجلي الثانيه ..طنشته من قرب مني وجلس ..
مسكني من ايدي ع طول سحبتهاا ناظرته من طرف عيوني وتكلمت معاه بدون نفس : روح لهاا ..هيه محتاجتنك اكثر مني (لفيت بوزي شبر ع الجانب بقهر ) حبيبـــــت القلب
ابتسم بكل هدوء وهو يحك ذقنه ويناظرني : يا اريــج يا حبيبــتي
صرخ عليه وانا اوقف رفعت صبعي السبابه جدام وجهي وملامح وجهي ابد ما تتفسر من العصبيه :لا تكذب ع نفسك وتكذب علي ..وتقول حبيبتي وانت تحب غيررري ..(تنرفزت من ابتسم اكثر ) اذا ما تبينـــــــي الان تاخذني بيت اخووي..
وقف بسرعه بحركه سريعه مسكني من زندي وحظنـــي كــــــــــرهت بصرفاته الكذابه دفيته بقوه بس كان اقوى عني ..حسيت ظلوعي راح تداخل من كثر ما ضاعط عليهم .تنهدت بعمق من همس :سمعينــي يا اريج ..انا صح كنت اقابلها وتكلم معاها ..لاني ابي احبها وتقبلها بحياتي لاني اهلي ملزمين علي اتزوجها من اتخرج من اي جامعه ...حـآولت قبل لا اشوفك وقبل لا اتعرف عليك ..بــس وربي واللي خلقني ما حركت فيني شعره كثر ما جذبتني انتي لك ..(غمضت عيوني بهدوء وهو يمسح ع شعري بكل حنان ولطف ) آيه انا حبيت وحده اللي هيه انتي وبـس..عمري ما عرفت الحب الا معك انتي ...(بعد عني قرب جبينه من جبيني وانا عيوني بالارض متوتره حددددي منه ومن كلامه ) ولا ما كفاك اللي اسويه لك ..دخلتك بيتي وساعدتك وتزوجتك والان عايشين مع بعض ...وكل هذا وانا متجاهل ردت فعل اهلي ...(مسح ع خدي ) وربي بس علشااااانك وبـــس..المره الثانيه لا تصدقين فيني اي شــي .. اعرفي انا ما حبيت غيرك انتي وبــس..واوعدك مستحيل احب احد غيرك
ابتسمت باحراج وانا انزل راسي لحظنــي دفيته ع صدره بشويش :بــس مع هذا ما المفروض تبوسها لما كانت بتغرق ..
ابتسم ابتسامه واسعــه : ان شاءالله من عيوني المره الثانيه اووعدك ما اقرب منها ابد...
حوط ايده ع خصـــري يقربني منه وهمس : بــس اذا انتي صار معك نفســها ..(رفع حاجبه اليسااار وشكلها يبي يقهرني رفعت نظراتي لعيونه ) راح ابوووسك وحتى لو رجع نفسك والله ما اخليك ..راح اكمل اللي بديته حتى لو جدام الكـــل..
فتحت فمــي بدهشه من كلامه اللي يفشششششششششل دفيته بقوه رجع للخلف عطيته الظهر وانا وجهـــي صايررر احمر من كلامه السخيف : بندر عن قلت الادب ..والكلام الماصخ اللي ماله داعي...
ابتسمت بوناسه من حوطني من الخلف ورفعني لفوووق ..ضحكنا احنا الاثنين بفررحه ..بس سكتنا من رن التالفووووون ..نزلني وهو يمد ايده ع الطاوله اللي جمب السرير مسك التالفون اشر علي اسكت ويحرك شفته ..امـي تتصل ..
هزيت راسي وسكــتت عنه ..رد ع طول :هلا يمـــه ...(بعد فتره وامه تتكلم ..عض ع شفته وهو يناظرني ) ..اليووم؟!...يمــه ماله داعي انا وشوووق ...(رد بضيق ) طـــــــــيب يمه لا تصارخين ...(ناظرت معصم ايده اللي فيها الساعه ) ان شاءالله كلها ربع ساعه واكون هناك ....يمه الكل راح يتجمع بالبيت ..(ناظرني بنظرات غريبه )...طيب مع السلامه
نزل التالفووون من اذنه ويناظرني وهو يرمي القميص ع السرير..:حبيبتي اهلي كلهم راح يروحون بيت جدتـــي وانتي تجهزي راح تروحــين ع اساااس صديقت اختــي ..تمام
بلمت بــس تحمــست من جد ابي اعرف عائلته كلهم بالاخص هذي الكريهه اللي اسمه حوور ..ياخي كرهتها قبل لا اشوفها ..:طيــب يا قلبي راح ارووووح وياكم ..
توجهه لدولاب :روحي فهمي شوق الكلام اللي قلتلك عنه
طلعت ع طوووووووول اقولهاا



انتظروني




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-14, 08:27 PM   #48

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,214
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــ



البـآرت (41) روايـه جروح بلا دمـآء ••

أدآويـ ~ جـروح النآس ومحتـآج {مـن يداويـنـي --*
يآليت أحد // هالناس // لو لحظه يحس فيـنـي ..!!

السـآعه 8:35 م ..
فتحت عيوني بكل بطـى...مديت ايدي لسـآعه وناظرتهاا ..فزيت ع طول وانا اشهق..حــشى كل هذا نوم !.. ركضت ع الحمام اكرمكم الله وتوضيت وخلصت ..وطلعت وانا امسح وجهي بالمنشفه ..صليت كل الصلوات اللي فاتن ..كرهت نفسي الف مره ...استغفرالله ياربي كل مره انـسى..
رميت الجلال ع السرير ..طلعت بخطوات بطيئه لبرع ..شحت بنظراتي للمكان ..وينه؟..طول هذيك الفتره اللي مرت ما سمعت صوته ...ولو نادى راح اسمعه ؟..بــس ماله حس ..
لفيت راسي لما مريت جمب غرفته ناظرت الباب شبه مفتوح..قربت منه وانا اتجسس ..مسكت المقبض بكل هدوء وانا ادخل راسي بالغرفه ..ما حصلت احد..
توني ابي انسحب ..سمعت صوته وصرخته :آآخ ..
عقدت حواجبي باستغراب ..رجعت وناظرت الغرفه شفت باب الحمام مفتوح ..وطرف المنشفه ظاهر ..فتحت عيوني ع كبرها من شفت الدم عليها..
فتحت الباب بجنون وانا اركـض في الحمام..دخلت معاه ..وعيوني مركزه فيه وهو واقف يناظر نفسه بالمرايه ..
جات عيوني بعيونه ..قربت منه وانا اشوف الدم من ذقنه ينزل ع صدره العاري .:انت شنو مسوي بنفسك ؟
رمى اللي بايده بالمغسله وهو ينحني ع المغسله يغسل وجه ولا رد علي .. نافخت بصوت عالي منه ..
قربت من المنشفه وشلتها من الارض قربت منه قربت ايدي من كدفه رفعته بصعوبه وهو مو راضي ..عصبت عليه :يــــــــوسف ارفع راسك
رفع راسه المبلوووول وهو ياشر ع الباب ويضرخ وشكله يخوف معصب :مـآ ابي منك شــــــــــي ..تقدرين تطلعين برع ..
انصدمته منه شفيه هذا الظهر ما كان فيه شي ..تخصرت له وانا اعاند بقوه :ما راح اطلع ..شنو بتسوي يعني!؟
سكر عن الماااااي وطنشني كســــــــر خاطري وهو يمشي بصعوبه لحد ما وصل الجدار وع طول مد ايده لا يتهاوى ويطيح ..
ناظرت المغسله وهو طلع ...رميت المنشفه وانا مكشرررررررررره حدي منه ..طلعت من الحمام ..وانا اناظره جالس ع السرير وفي ايده ملابس ..
ناظرني بحقــد : اتركيني لحالي ابي ارتـآح
توجهت للباب مسكت المفتاح واخذته معاي وطلعت ..نزلت بخطوات سريعه للمطبخ ..جبت مـآي ومنشفه نظيفه وادوات الحلاقه ..
لو شفتو ذقنه كيف لاعب فيه كانه بززززر... شي مضبوط وشي طاير هو ودمه..طلعت من المطبخ اركض رحت لغرفه ..دخلت بكل هدوووء.. شفت منسدح وفي ايده التالفون ..ناظرني وشكله عصب
طنشته وطنشت خوووفي وشعوري اللي صرت ارتجف من نظراته اللي شوي وياااكلني ..قربت من ع السرير..وانا اخلي الماي والمنشفه ع الطاوله اللي ع السرير..وكل هذا وعيونه علي ولا قال شي ..تركته وتوجهت للحمام ..جبت الرغووه اللي يستخدمونهاا للحلاقه ..
وطلعت قربت منه وجلست قريب خصره اشرت عليه براسي:قوم اجلـــس..
ناظرني ببروووووود :من قال تسوين كل هذا ؟
خزيته بكل برود : محد .قلت لنفســي..
سكت ولا قال شــي.. قهرنـي موت عطاني الظهر ونسدح ع الجانب ..وهمس بصوت واطي وعيونه مغمضه : طلعي برررع ..
تكلمت بهدوء وزعــل كذب : طيب ليــش ؟. انا جيتك ابيك.. ابي اجلس معاك ..ابي اساعـد
فتح عيونه وكانه احد ضرباه كـف ..قام وجلس ع حيله ومسكني من قميصي عند رقبتي وقربني منه ..ارتعبت بس سكتت : تبينــــــــــي !!.. (عصب حتى ملامحه شتدن ) انــا من الصبح اناديــك ..وانتي حضرتك في غرفتك ولا كانه احد معـك ..ما تقوليلي انتــي من ايش مخلوقه
سكتنــــــــــــي ما عرفت شنو اقوله ولو قلت له اني كنت نايمه راح يطردني ..كشرت بملامح وجهـي وانا اقوس بشفتــي ..بحركه سريعه بعدت ايده عني وانا ارتمي بحظنه حوطت ايدي ع خصره ..اتكلم وانا ابكـي بكذب لا دموع ولا غيره هههه :حبيبــي والله اسفه ما سمعتك..سـآمحني
حسيته ارتبك حتى حركته صارت غريبه ..ابتسمت بهدوء من ابتعد عني ببطى :طيب طيب ..هالمره سماح ..بس المره الثانيه والله ما اسامحك
ابتسمت ابتسامه واسعه مديت ايدي ع ذقنه وانا امسح عليه بكل غنج : يا قلبي لا تزعل منــي
ابتسم بكل هدووء رفع ايده ومسك ايدي ..ارتجفت بكبري من باسها بقوه بلعت ريقي بشده سحبتها بكل هدوء :آآمم ..قرب مني راح احلق لك ذقنك ..
جبت الرغووه مديت ايدي الثانيه وانا اخليها تحت اذنه واقرب وجه مني ..رشيت الرغوه ع ذقنه مسكت الفرشاه ..وع شفتي ابتسامه واسعه وهو يناظرني ومركز حتى ربع ابتسامه ماا ابتسم ...
تحاشيت نظراته لي ..تكلمت وانا مندمجه في ذقنه :المره الثانيه اذا بغيت اي شي نادني ..لا تسوي اي شي لحالك..
ناظرت عيونه وهو يناظرني تركته من تكلم حسيت من نبرت صوته حزن بقلبه :كنت انادين ابيك تجبيني غرفتــي ..اربع مرات اطيح ع الدري..(نزلت راسي وبلعت ريقي ..شوي وابكــي من جد انا نــذله ) بس الحمدلله ما نكسرت رجلي الثانيه ..
ما رديت عليه ..جلست ادور الفرشاه بايدي والله ماني قادره ارفع عيوني بعيونه ..آيه لو ناظرته اكـيد راح ابكـي ..
شحت براسي من حسيت ايديه ع ذقني يبي يرفع راسي ..عضيت شفتي بقوه خلاص ماني قادره والله ماني قادره اتخيل يطيح ع الدري ...كله مني ..مني انا السبب ..المفررووض اكون جمبه اكون قريبه منه ..بـــس اوعدك يا يوسف بظل جمبك لحد ما تصحــى مثل اول واحسن ..
:شفيك رفعي راسك ؟
شهــقت بقووه وانا ادفن راسي بحظنـي غطيت وجهي بايدي الثنتين تكلمت بين دموعي :انــآ.. آآه ...أنا اسفه ..ما كنت اقصد
لعب بشعري بحركه سريعه وهو ينفشه :خلاص قلت لك مسامحنك ..لا تبكين
بعدت ايدي ورفعت راسي اناظره :يكفي اللي سويته فيك قبل لا يصير الحادث ..(شهقت بقوه ) انا اللي سويته فيك كثيرررر ..كثير يا يوسف ..
مسك المنشفه ومسح ع ذقنه يمسح الرغوه ومبتسم : وانا كمان اللي سويته فيــك اكثر بكثيررر بالي سوتيه انتي ..(حرك ايده اليسار بتعب وقرب ايده الثنتين مني حوط وجهــي وقربني منه ابتسم لي .. وابتسمت له )
هزيت راسي بالايجابيه حاسني بطني من الاحراج ...بلعت ريقي من حظني بقوووووه
سدحني جمبه وانا بحظنه همس بصوت واطي :ابي ارتاح ...
لفيت ايدي ع خصره :ارتــآح .. وانا بكون جمبك
سكــت ولا رد علي







ي ــــآ إبوي لآإ تقول لـي : مـآ عاش منهو * يبكيك !
عــآشو.....
شفهــم بآلحكـي : "يجرحوني.."!!

وصلنـآ بيت جده اللي هلكتنا شوق وهيه تعدد اهلها تحت راسي ..تمدح هذا وتذم هذا وتلعن هذاك ..استغفر الله يا ربي ..دخلنا السياره داخل ..بلعت ريقي من شفت الشباب متجمعين في الحوش ..
قربت من بندر ودخلت راسي بين الكرسين تكلمت بنبرت خوف : بندررر ..انا ماراح انزل ..والله شكلهم اهلك يخوفوووووون
ابتسم ع الجانب وهو عيونه ع الشباب تكلم بدون لا يحرك شفته :اريـج حبيبتي لا تفشلينااا ونزلي ..هالله مثل ما قلت لكم انتي خويت شوووق
غطيت وجهي وانا ابلع ريقي :ربي سترك من هذي الليله ..
ناظرت شوق اللي ضحكت بصوت عالي :نزلي يا روحي انتي ..ترا والله ما ياكلووون
طنشتها ونزلناا ورجلي ترتجفي احس نفسي راح اطيح من طولــي ..اخذت نفس طويل ..شهقت بصوت عالي وانا اسب شوق اللي شدتني من ايدي ..تكلمت بصوت واطي وانا ارص ع اسناني :هين ياا النذله بعدين راح اعلمك الادب ..
ناظرت بندر اللي راح لشباب يسلم عليهم ..ابتسمت بيني وبين نفسي وعيوني عليه ..فديتــــــــه احلا واكشخ منهم كلهم ..
ارتبكت من جد من غمز لي وابتسم بشكل سريع .. آه يا قلبي اخاف اتهووور واروح له واحظنه جدامهم ..ههههه ...عادي اسويهاا مو هذا حبيبي انا..اجل خلاص كلهم مالهم شغل فيناا
:يالله دخلي ..!
توني انتبه لشوق تفتح الباب وندخل ..وقبل لا تسكر الباب رمت الشيله ع طول ايدها..سكرت الباب وعيوني برع ..شفت واحد منهم ابتسم وعيونه ع شوووق ..
رفعت حاجبي اليسار وسكرت الباب بقوه بوجه...حقيــــر..التفت ع شوق وانا اضربهاا ع كدفها :يا الهبله الشباب عيونهم هنا وانتي ع طول رميتي شيلتك ..
لوحت بايدهاا بالهوى :عادي يا قلبي ..
كنت ابي اتكلم بس انتبهت للحشد اللي نزل من الطابق اللي فوق.. ناظرت يمين ويسار الصاله فاضيه..اجل وين العجوووز ؟!..
كشرت من شفت بنت جايه تركض وتصرخ بصوت عالي وفاتحه ايده ع كبرهاا ..هههه اظاهر تبي تطيرر :شووووووووووووواقه حبيبتي ..
همست لي شوق وهيه تغطي فمها بظهر ايدها :هذي حور ..(التفت شوق لها وتسوي مثلها وتصرخ تلاقو وحظنو بعض )
ضربت يد ع يد بضيق وانا الف شفتي الجهه الثانيه ..الناس لما تلاقي احد تلاقي ناس يفتحون النفس مااا استغفر الله ..
ظليت ع وضعي حتى وجهي ما كشفت عنه ..كل البنات سلمو ع شوق ..وانا كاني عددددم ...كرهت نفسي اني جيت
قربت مني شوق وهيه مبتسمه ابتسامه عريضه احظنتني ع الجانب :اعرفكم ..ع اعز واغلا صديقه عندي ...اريــج
الكل سكت فجاه..تكلمت الكريهه حووور :اعـــز واغلا !!!!!!!
ضحكت شوق وشكلها ارتبكت ...
تكلمت عنها وانا ابعد الشيله :آيــه اعز واغلا ..عندك اعتراض ؟
ناظرتني بحقــد :لا ما عندي اعتراض ..بس (ناظرت شوق ) انا وشوق دوم مع بعض عمرها ماا تكلمت عنك ..
طنشتها وطنشت كلامها ناظرت الكل :انتم عادتكم اللي يجي معكم ما تسلمون عليه ..
الكل ضحك وجاتني وحده شكلها عمرها 20 مدت ايدها لي : لا حبيبتي بس ستغربنا..عمرها شوق ما جابت احد ما صديقتهاا..بس هالمره غيررر (ابتسمت لي ) انا اسمي خلود
ابتسمت لهاا بكل هدووء وانا امد ايدي لهاا ..قربن البنات وسلمن علي وكل وحده تعرفني بنفسهاا ...
وفي الاخير جات هذي اللي ما تتسمى مدت ايدهاا ورفعتها بمستوى واكانها تقوووولي بوسيني ..ابتسمت لها وانا امد ايدي زيها باطراف اصابعي وع طول سحبت ايدي ..
ناظرتي بنظرات غرووووووور : انا اسمــي حور ..
لفيت شفتي بعدم اهتمام :آيه آيه اعرف
جاتني الضحـــكه من شفت شووووق منحنيه وتضحك بصوت عالي..ابتسمت ابتسامه واسعه
ناظرتني شووق وعيونها مليانات دموع من الضحك :ههههههههههههههههههه ..آه يا يمه ههههه ..اريج حبيبتي خفي ع البنت مو كذاااا الاسلوووب ..(خزتني ) ترا راح اخبرك عليك حبيب القلب
ارتبكت من جد هذي ناويه تفضحناااا .. التفت ع حور اللي تكلمت من بعد ما عطيت شوق نظررره سكتت من بعدها
ناظرتها متكتفه بايدهاا ومبتسمه ابتسامه خبيثه :بعــــــــــــد طلعتي تحبين ؟؟
ابتسمت لهاا :آيــه احب حبيبك انتي
استغربت من هجمت علي ..بس خلود مسكتها من ايدها ودفتها بعيد عني ..عصبن البناات قربن منهاا ثنتين وسحبنها فوق
ناظرتني خلود بابتسامه :حبيبتي اعذريهاا هذي مجنوووونه.. لا تاخذين عليهاا عقلها صغير
ضحكت بهدووء : عــادي حبيبتي
تكلمت شوووق وهيه تشم بكل شراهه :امممممممممممممم ..اكيد الحريم يطبخووووون بالمطبخ
هزت راسها خلود بالايجابيه : ايه كلهم يطبخوون
رمت العبايا ع طول ايدهاا وركضت المطبخ ..ضحكنا عليهاا ..مسكتني من ايدي وجرتني اجلس بصاله ..
توني اجلس ورن تالفون برساله ع طول فتحتها من شفتها من بندر..ابتسمت من شفت المكتوب " اشتقت لك حبي "
عضيت ع شفتي باحراج رديت عليه " يا الكذاب توووني معك ..مسرعك شتقت "
التفت ع خلود اللي ساكته وعيونه بالتالفون ..وقفت وانا افصخ العبايا ..ناظرت خلود اللي تناظرني ومبتسمه ..
ابتسمت لها وجلست جمبهاا :انتـي كم عمرك ؟
طفت التالفون وخلته جمبهاا وابتسامتها مثل ما هيه : انا عمري 20 سنه (ابتسمت مثل ما قلت 20 ) وانتي كم عمرك ؟
رديت عليها بكل هدوء : العمر كله ان شاءالله ..انا الان راح ادخل 17 سنه
فتحت عيونها ع كبرهاا :اوووه صغيره مره ..(لوحت بايدهاا حولي ) اللي يشوفك ويشوفك جسمك يقول عمرك كبر عمري
توترت مووووووووت من كلامهاا هذا الزواج وبلاوويه ولا انااا اصغر من كذااا ..ابتسمت لها ورن التالفوون برساله ..
الحمدلله جات منه ع طول مسكته وفتحته "هههه بـس شنو اسووي احبك وابيك ما تبعدين عني ابد ..اروجه حبيبتي تعالي وراء البيت انتي وووشوق انا الان وراء البيت "
عقدت حواجبي هذا مجنوووون ..رديت عليه " ارجع من الشباب ولا تفضحناا ..اول ما نوصل الشقه طوول الوقت بكون معك.. وسو اللي تبي فيني ..احبك " ..
ظليت ساكته وانا اناظر المكان..آيـه لاحظت شي في هذي العايله ..اممم ما يقدون مشاعر بعض..بصراحه فشلتني ..
ارتبكت من شفت اتصال من بندر ..رديت عليه عن تشك فيني اللي جمبي : الوو ..
:طلعي ابيك..
ارتبكت وانا احس صوت بندر واضح لخلوود لانها ناظرتني بنظرات ما عجبتني :هاه ..بعدين يمه انا الان مع البنات مايصيرر اتركهم
:ههههه يمه هاه ..طيب انا محد معي الشباب طلعوو يجيبون خفايف للعشا..وانا قلت بجلس لانه حبيبتي راح تجيني المجلس الخاااارجي
توتررت وانا اخق وكاني اكلم امــي من جد لانه نظراتها غريبه : حبيبتــي لحظه الصوت مو واضح معاي ..(ناظرت خلود وابتسمت لها ) عن اذنك شوي
ناظرتني بهدوء :لو طلعتي الشباب كلهم برع
ابتسمت لهاا :لا ما اعتقد ..انا وشوق لما جينا ماا كان احد هناا
ابتسمت لي ورجعت تناظر تالفونها ..تنهدت براحه فتحت الباب ..شهقـــــــت من شفت بندر واقف عند الباب وفي ايده التالفووون ع اذنه
كنت برجع ع بالي غيره بس شداني من ايدي وجراني معاه وهو يتكلم : يعنــي ما مصدقه اني مشتاق لك
ضحكت عليه بهدووء :الا حبيبي مصدقتنك ..
التفت وهو يحظني ع الجانب يمشي خزاني :هـــاه اشوف تغير كلامك ..
ابتسمت بخجل:المفروض ما تتصل ..هذيك البنت اللي اسمه خلووود كانت جمبي وتسمع كلامك ..
ابتسم واحنا رايحين اظاهر وراء البيت :اها خــلود تشك حتى بامها وابووهـآ كيف عاد انتي وحده غريبه
ضحكت عليه وعليها وسكــت ..
رمشــت بعيوني عدت مرات من شفت المكان.. روووعـه ابتسمت ابتسـآمه عريضه بصراحه بيتهم ملاهـــي كل شي فيه واللي محلنه اكـثر النافوره اللي الوسط ولها الوان
بــــــصراحه استانست من جد ..تركت ايد بندر وانا امـشي بخوات سريعه ع المرجيحه.. جلست عليها بكل هدووء وانا اضم فستاني الفوشي تحت فخذي ..
ناظرت بندر اللي قرب جمبي وع شفته ابتــسامه واسعه وقف مقابلني ومسك براحه ايده الحديد حق المرجيحه اللي جالسه عليها ونحنى بجسمه لي:ما كنت اعرف انك تحبين الالعاب كــــذا ؟
نزلت راسي باحرج وانا افرك ايدي مع بعض : هههه اصــلا انا احب الملاهي دوووم ...
ابتسمت بفشله من قرب مني وباسني ع خددي بكل هدوووء اطلقت ضحكه عالي من عض خدددي بقووه دفيته ع كدفه بقوه :ههههههههههه بنددددددر خدي
ابتعد عني وهو يمسكني من خصري ويوفقني معاه ..جلس مكاني وشدني معاه وجلسني فوق رجله .. وتلوموني فيه بعد !..
همس قريب اذني وهو يحظنــي :متـى نطلع من هناااا ؟متـى راح نرجع البيت ؟
ناظرته باستغراب وانا احوط ايدي ع رقبته :ليـش انت ما تحب اهلك ؟
عقد حواجبه باستغراب وبضحكه واسعه :ههههه لا تفهمين غلط.. انا احبهم بــس اكره بعضهم (خزانـي بنظرات تسال ) شفتـي حور ؟
كشرت ونزلت بضيق ونزلت ايدي من ع رقبته :آيـــه
توه كان بيتكلم بس سمعنا صوت شــوق تصارخ وتنادي باسمــي
شهقت بقوه من حركت بندر لما شالني بايده وركض وراء الشجره الكبيره ..ووقف خلفها ونزلني
حظني بقوه وهمس قريب اذنـي :اسكتي شوي .. اكيد حور معاها
هزيت راسي وانا دافنه راسي وسط صدره ..
:اريــج وينك ؟؟؟
سمعت صوت الكرريه اللي معاها :يمكن هربت ؟
ضحكت شووق :لا ما اعتقد ..انا اعرفها مع من ..
:مع مـــن ؟
:مــع حبيب قلبهاا ههههههه امشي امشي داخل
سمعت صوت بندر يسب ويلعن شوق ..ابتسمت بهدووء
سمعت صوت حور كل ماله ويبعدد :شوق ابيك تكلمين عنهاا .. انا اوول مره اشــ..(وما عاد اسمع صوتهاا )
ابتعدت عن بندر اللي شوي ويدخلني بصدره : بندر شكلنا بنتووهق لو ظلينا هنا اكثر من كذا
ابتسم بهدوووء وهو يقرب مني ويبوسني ع خدي :طيــب روحي وطمنيني عنك ..واذا احد سالك انتي وين قوليلهم كنت بدورة المياه الخارجيه
ابتسمت وانا اوقف ع امشط اصابعي ابوسه ع خده ..بما انه طويل بكثير عني نزل راسه لي وبسته بكل هدوء :من عيوني
ضحكت بصوت عالي من حظني بقووه :انتي بيني امووووت
رفعت ايدي امسح ع خده بكل لطف .. من جد اناا ما اقدر استغنى عنه ربي لا يحرمني منه ابتعدت عنه بقوه :يالله عاد بندر خلاص انا لازم اروح
عقد حواجبه بضيق :اوووووووووف ..طيب من بعد العشا تعالي ابيك
هزيت راسي بالايجابيه وتركته ورحــت







يـآ رويشد لـأ تقول *** لمنـي بشوقِ..
ألغـاآلـي رآح ولـآ عـاد يشتـآق..
حسبـي الله علـى اللي مـآ بقاها تدوم ..!!


دخلت السياره بالبيت وانا اسمع سياف يتكلم .. لكن وربي ابد ما معه ..كل اللي في بالي وريــم ..نافخت بلا اراديـه مني
التفت علي وكاني فهمني شنو فيني :شفيك مناف ؟
سكــت عنه ولا رديت
تنهد بصوت عالي :اكيد زوجتك ..,صح؟
عضيت شفتي بقهر :آيــه (فتحت الباب ونزلت ناظرته ببرود ) انزل
ع طول فتح الباب ونـزل تكلم بصوت عالي :هيه معك بالبيت ؟
خزيته واحس نفسي مالي مزاج اتكلم بس هو لزم يجي معي :آيـــه ..
رفعت حاجبي من حسيته توتر من حركته .. وهو يعدل شماغه وياقته بكل ارتباك ..فوولت من الغيض من ابتسم ويناظر الفله بروقان
طنشته هذا مهما كان اخوي ما ابي اشك فيــه .. وما انه صغيرررر يعرف ويفهم انها زوجتـي ..ناظرته وهو يمشي وراي ..بس الشيطان ما يعرف صغير وكبيررر
اصلا انا من زمان شاك فيه وبحركاته ..فتحت عيوني ع كبرها ليكــــــــــووون !!
فتحت الباب بقهررر ..انصدمت من الظلمـــــه اللي بالبيت ..والشموع بكل مكان
وقفت عند الباب ...التفت ع سياف اللي حشر نفسه ودخل البيت ..لا هذا ناووي يذبحني ..صايرلزقــــه ما هتميت لــه
ناظرت من وين يناظر وفاتح فمــه وعيونه شوي وتطلع ..ناظرت الدري ..ورجعت اناظره ..بــــــــــس انصدمت ورجعت اناظر الدري مره ثانيه بذهـووول
شهقت بقوه نزلت اللشماغ من ع راسي بحركه سريعه وغطيته به وجهه..وانا ادفه برع ..اعتقد انه طـآح برع
سكرت الباب
التفت وراي بعصبيه .. بس ما حصلتهاا !..وين راحت ؟
صرخت بصوت عالي :وووريـــم؟
جاني صوتها اللي من نبرته واضحه الخوف :رآآآآح ؟؟؟؟
ظليت واقف عند الباب انتظرها : ايه راح تعـآلي ..
ناظرت الباب اللي انفتح بكل بهدوء وطلعت..ابتسمت بيني وبين نفسي عليهاا...ما اقدرت حتى اني ارمش بعيوني..
وربي تسحر الواحد غصبن عنه..بلفستان الاحمر القصيرر..ولاه عليه قصااات غريبه جسمها تقريبا كله طالع..
بس اللي مستغربنه القناع اللي عليه لمعه وريش على عيونها ليش لابستنه؟..
ابتسمت بدون لا ادري من اقبلت علي بكل هدوء وتمشي بغنج ..
قربت مني وقفت مقابلتني ومساكه القناع بايدها جات عيوني بعيونها ..بلعت ريقي من شفت العدسات الرماديات ع عيونهاا..
ناظرت شفتها وهيه تعظهم بتوتر :انـآ اسفه مناف..
مسحت ع صدري وانا اخـــذ نفس طووويل.. والله يا ناس ثـــــــــــــــور اللي يزعل من هالغزال اللي جدامي ..
ابتسمت ابتسامه واسعه : انا بعد احبك ..
ناظرتني بصدمه .. بعد فتره ابتسمت بفرررح ونزلت القناع وهجمت علي...وحوطت ايدها ع رقبتي وهمست : والله احبك
دفنت راسي بين شعرهااا :هذي اخر مره تزعليني منك ..
سمعت ضحكتها الحلووه : ان شاءالله من عيوووني
حظنتها بقوه :تسلم لي عيونك ..يا روحي انتي
ابتعدت عني بسرعه من انضرب الباب بكل ادب ..مــن جد عصبت عليه ..نــــــــــــذل اعرفه واعرف حركاته
قربت من الباب ..شفتها تبتعد عن الباب ..
فتحته شووي :خــــــــــيرر
رمى بوجهي اللشماغ : مالت عليك ..انا جاي معك ترميني برررررررع ..هذا جزاي ابي اجلس مع اخووووي الصغير
كشرت بوجهي بضيق منه :انت دوووم تجي بالوقت الغلطـــان ..روح بيتكم ولا عاد اشووفك
عصب وشتدن ملامحه بعصبيه مالها داعي: من راح ياخذني للبيت
رفعت حاجبي اليساااار له : تــاكسي كثير برررع ..يالله باي
سكرت الباب بوجهه ..وانا اناظر وريم اللي واقفه عند طاوله الاكل ..اشرت لي تعال.. ع طووول رحت لها
قبل لا تجلس حوطت ايدي ع خصرهاا :قبل لا ناكــل.. ابيك شوي فوق
ابتسمت بخجل .. هنا انا راح ارووح وطــي من ابتسامتها : بس راح يبرد الاكل
خزيتـــها بخبث : عـآدي نسخنه ..
ضحكت بهدوووء.. حوطتها بايدي ورحنا فوووووق ...







آبيـك ... بس ما ابي اجيـك..!!

عقدت حواجبي وانا مغمض.. احس بشي رطـــب ع رقبتي.. فتحت يوني بهدووء..رفعت راسي شفتهاا
عضيت شفتي بقوه وانا اضرب جبينــي بقهرر ..
دفيتها بشويش عني وبضيق :رنــــــــداااء
فتحت عيونها وهيه تمسح شفتها ع المخده... كشرت بقررررف وانا اراقبهاا ..:هاااااااا
صرخت عليها بقرررف من جد :الله يقرفك شنو هذاااااااااا ؟
ابتسمت وهيه تدفن راسها بالمخده وهيه مغمضه عيونها: تفال... او لوعاب ..هههه أي شي
رصيت ع اسنااااني بقهرررررررر : قومي ساعديني ادخل الحماام
فتحت عيونهاا وخزتنــــــي بقوه : الحين؟
سكــت عنها ولا رديت عليها من شفت نظراتها..
رمشت بعيونها عدت مرات وشكلها فهمت علي : اسفـه ما كنت اقصد.. (قامت وجلست ) يالله قوم


كـــــــــــــــــــــــــت

التكمله وراء بكره ان شاءالله ^^



اتمنى ينال ع اعجابكم..

المره الثانيــه بيكوون اطول


تحياتي للجميع






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-14, 05:03 PM   #49

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,214
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البـآرت (42) روايـه جروح بلا دمـآء ••


آبيـك ... بس ما ابي اجيـك..!!

عقدت حواجبي وانا مغمض.. احس بشي رطـــب ع رقبتي.. فتحت عيوني بهدووء..رفعت راسي شفتهاا
عضيت شفتي بقوه وانا اضرب جبينــي بقهرر ..
دفيتها بشويش عني وبضيق :رنــــــــداااء
فتحت عيونها وهيه تمسح شفتها ع المخده... كشرت بقررررف وانا اراقبهاا ..:هاااااااا
صرخت عليها بقرررف من جد :الله يقرفك شنو هذاااااااااا ؟
ابتسمت وهيه تدفن راسها بالمخده وهيه مغمضه عيونها: تفال... او لوعاب ..هههه أي شي
رصيت ع اسنااااني بقهرررررررر : قومي ساعديني ادخل الحماام
فتحت عيونهاا وخزتنــــــي بقوه : الحين؟
سكــت عنها ولا رديت عليها من شفت نظراتها..
رمشت بعيونها عدت مرات وشكلها فهمت علي : اسفـه ما كنت اقصد.. (قامت وجلست ) يالله قوم
تنهدت وانا اخذ نفس طوويل .. ناظرتها وهيه تمسح على عيونها بتعب تكتفت بايدي :لمــتى بجلس انتظر ؟
ناظرتني باستغراب .. :شنووو!!
تقهرر وربي تقهررر : انزلي من ع السرير وساعديني .. علشان اووقف
ابتسمت ابتسامه واسعه ونزلت قربت مني ومدت ايدها :تعااال حبيبي
طنشت كلمتها لانه مووو وقت رومنسيه ابي ارووح اتسبح .. سندت جسمي عليهاا.. وهيه متنشبه فيني بكل حيلهاا .. والله جاتني الضحكه ع شكلها لما كشرت بقوه
ابتسمت ببلاهه واناظرها : انا ثقيل صــح ؟
ضحكت وهيه تتحرك ببطى وتتكلم بتعب :إيــــه .. كثير بعد
ما رديت عليها وع شفتي ابتسامه واسعه .. كل اللي يجيها قليل عليهاا ههههه.. علشان تتادب ولا اطنشني مره ثانيه ..
دخلنا المسبح ووقفت عند البانيوم ..فتحت ع الماي الحار :انت تسبح ومن تخلص نادني علشاان اطلعك ..انزين
ناظرتها وهيه تمسك المنشفه وقربتها من البانيوم ..كملت كلامها :واذا احتجت أي شي انا بظل هناا بالغرفه ما راح اروح مكااان..
ابتسمت لهاا بكل راحه..:طيب تعالي ساعديني ..
التفت علي وهيه كانت توها راح تطلع من المسبح : شنو بعد ..؟
مسكت طرف القميص ورفعته ع فووق وابتسمت لهااا بكل طفوووله :تعالي ساعديني ..علشان افصخه
غمضت عيونها بكل خيبت امــــل :لاااااا يـــــــــــــــوسف .. عاد مو كذا تستغلني
ضحكت عليهاا :هههههههه .. تعالي بلا دلع
كشرررت بضيق وهيه تنافخ وقــربت مني بخطوات قويه وهيه تضرب برجلها ع السرميك بكل حيلهاا
ع طووول من قربت مني مسكت القميص ورفعته ع فووووووق ..وطلعته من راسي ..
ناظرتها وهيه ترمي القميص ع الارض ناظرتني وعيوني بعيونها :لا تنسى اذا احتجت أي شي .. انا هنا
هزيت راسي بالموافقه :طيب حبيبي ..(رفعت حاجبي شوي من شفتها ارتبكت ..ابتسمت لها )
عطتني الظهر وهيه منزله راسهاا .. قبل لا تبعد اكثرر .. مديت ايدي عليهاا وحوطتها ع خصرها وبقوه قربتها مني ولصقتهاا بصدرري
همست لهاا بكل هدووء :خلك معــي
حسيت برجفت جسمهاا ... وهذا اللي خلاني اشد ع خصرهاا .. همس بنفس النبره :انا ابيــك
رصيت ع اسناني من بعدت ايدها عني بقوووه ومشت طلعت من المسبح وسكرت الباب ..
اخــــــــــذت نفس طووويل ..غمضت عيوني وشديت ع شعرري للخلف ..تبينــي وابيهاا ..وتكابرر واجيها..لمتى يعنــي ..لمتى هالحال ؟..
انــــــــــــــا طفشت .. حياتنا صارت بارده حيل ..كل هذا ليش ؟ ناظرت الجبس اللي بايدي ورجلي ..اليوم هذا راح ارميه ..اول لازم اتصل ع بندر ياخذني المستشفى..







خطاي في شوقي اللي هزّ وجداني

وخطاك كم مرةٍ لرضاك عديته

بليتني ماهقيت أنك بتبلآني

وأنت الذي لابلآني الهم ناديته !

الساعه 11 مـ
منسدحه ع فرشه في الحوش وايدي تحت راسي وايدي الثانيه ماسكه كاس الماي اللي جمبي ..ابتسمت وانا اناظر السمااء..
بكــره راح يجي !..ابي اشوفه ابي اول ما يوصل اظمه حيل حيل .. حتى اني ابي ابكي ع صدره ..واقول كثر ايش مشتاقه له ..واعاتبه ع غيابه ..وازعل ويحاول يراضينــي ..
تنهدت بحســــــره بقلبي .. بس كل هذا ما راح يصيررر ..لانه خلاص ما عاد يربطنا شي مع بعض..هو اللي ختااار كذا نكون ..
ما انكر انه له معز كبيره بقلبي .. بس هو ظن فيني ظــن شــــين ..
حتى ولو رجع وعتذر مستحيل اراضيه وارجع له ..
قمت وجلست ..اقوم احسن اعطي ابوي الدوا ابرك لي عن الاحلام اللي ما منها فايده
قمت ووقفت مسكت الكاس ومشيت وخليته جمب الصحون .. رجعت ولميت الفرشه اللي ع الارض ورحت داخل ..
شفت خواني جالسين بصاله ويلعبون
تكلمت بصووت عالي وبحزم:يالله اشوف كل واحد ع فراشه ..
ناظرووني باثنينهم ببرائه وتكلم قيس :نبي نجلس ..خلاص انتهت الدراسه ونبي نلعب
عقدت حواجبي بعصبيه :لما اقوووول وقت نووم يعني نوم .. يالله اشووف فزز انت وياه
ناظرتهم وكل واحد يلم الالعاب حقه ويتحلطمووون .. تجدمو بخطواتهم رايحين غرفت ابوي ينامون عنده..دخلت معاهم ..ناظرت ابوي اللي نايم
قربت منه وجلست جمبه همست له بصوت واطي وانا اهزه ع كدفه بالخفيف :يبه ..يبــه قوم راح اعطيك دواك
فتح عيونه بهدوء وناظرني :اخذته قبل شوي
ابتسمت براحه وغطيته بالبطانيه عدل :طيب يبه تصبح ع خيررر
وقفت وانا اسمعه يهمس :وانتي من الخير يا بنتي ..
ناظرت قيس ومروان اللي يتهامسون تحت البطانيه ..لو رحت لهم ونازعتهم اكيد ابوي راح يصحى ويعصب
طلعت من الغرفه ورحت غرفتـي الي جمب غرفتهم ..سكرت الباب قربت من الدولاب فتحته وطلعت لي بيجامه نوم طويله ولها اكمام طوويله ..
بدلت بشكل سريع ..فتحت شعري ونتثر ع طول ظهري ..قربت من اللفراش ونسدحت ..دخلت ايدي تحت المخده وطلعت التالفون ..
ركبت الشريحه والبطاريه ..وشغلته ..ما اعرف كيف اوصف شعوووري لكن من جد متوتره وقلبي يدق بقوه ..
غمضت عيوني بقوه من اشتغل ..اخذت نفس طويل وانا احسس اني مختنقه..انتظرت شوي ..بس خيبـــت امل كبيره لا رساله ولا اتصال
من جد انقهررررررررت .. الا مت من القهررر ..دخلت التالفون تحت المخده وتغطيت بكبري بالبطانيه ..بلعت ريقي بقوووه ..احسسس نفسي ماني قادره استحمل كل اللي يصير ..ابي ابكي .اصيح اشاهق اصرخ
بسس للاسف ما راح حصل احد يردني بصوت ..
تعبـت ..وتعبت.. ونهد حيلي من التعب ...
غمضت عيوني وانا احسس دموعي الحاره تنزل همست بصوت واطي :وينــــك ؟






بعد صمت طال يمكن ثلاث دقايق جاني صوت شبيه يكون جمب راسي ..صوت رجولي هامس:هنــآ







كلنا متجمعين بالمطبخ.. ونجهزز للرجاجيل العشاا..تعرفت ع الحريم والعجووز.. حتى ام بندر تعرفت عليها..وكل وهذا وشوق تضحك علي من شافتني ع طوول صرخت..(انتهيتــــي مـن .. وسكتت ) ابتسمت لي بكل خبث..
لاول مره اكرها من كلامهاا..الكل شك فيني ..الكل اخذ انطباع سيئ عني ..كله منهاا
سمعت ام بندر تتكلم بصوت عالي موجه الكلام لشوق :شوق روحي نادي بندرر ياخذ العشاا لهم
ابتسمت بيني وبين نفسي .. يعني ايش اسوي اركض البس العبايا ولا اخلي اسوووي نفسي ما سمعت ..
جاني صوت من خلفي .. ع طول التفت من عرفت انها حور شفتها مبتسمه وتاكل من البرتقال الي بايدها : حبيبتي ما سمعتي راح يجي رجال .. يعني روحي تغطي ولا ما تعرفين السنع انتي
عطيتها نظره واانا اخزها كانت لابسه العبايا والشيله بس وجها مكشوف مشيت ولا رديت عليها .. مالت عليك يا السخيفه ..
توني كنت ابي اطلع شفت بندر وشوق واقفه عند الباب متغطيه بشيلتها ..ابتسمت بهدوء ..ناظرت المكان ما كان احد موجود ..
شفته يناظرني وهو مبتسم .. طير لي بوسه بالهوى ..ضحكت شوق بصوت عالي وانا من جد انحرجت من شفت حور طلعت من المطبخ .. ع طول مشيت بسرعه .. وتغطيت بالعبايا وكاني مستحيه ..
شفته ملامحها شكلها معصبه . بس طنشتها وانا اغطي وجهي بالشيله
تكلم بندر وهو منزل راسه ويمشي متعدي حور اللي تناظره بنظرات غريبه :سلام عليكم
تكلمت بابتسامه عريضه شوي وتاكل بندر بعيونها :وعليكم السلام والرحمه
واول ما دخل بندر المطبخ..ستغربت من تصرفاتها صارت تنطط في مكانهاا وهيه تركض احظنت شوق اللي تناظرني بكل هدووء ..
غمزت لي بمعنى لا تهتمين .. من جد نقهرت شلوون ما اهتم وكل هذا اشوفه جدامي
فتحت عيوني من تكلمت :احــــــــبه ياشوق ..والله العظيم احبه وامووت فيه
جلست بقهر ع الكنبة ولا قلت شي .. صرت اكل بشفايفي وانا اسمع همس حوور لشوق ..
اخذت نفــس طويل وانا احس نفسي شوي وببكي ..رفعت راسي من شفته طالع من المطبخ ومعاه الخدامه تمشي وراه شايله باقي الاكل ..
رفع عيونه وناظرني وابتسم ع الجانب .. بس لفيت راسي الجانب الثاني وتكتفت بايدي ولاعطيته وجه
ستغربت من جاني صوته :شفيـــك ؟
انصدمت من شفته واقف ع راسي رافع شماغه باهمال ع راسه وافع اكمامه لفوق وبايده الصحن الكبيرر اشرت ع نفسي وانا عيوني مع حور وشوق اللي كل وحده تناظر الثانيه بصدمه :انا !!
انحنى بجسمه شوي وهمس بصوت واطي : قوليلي من ضايقك ؟
توترت من جد اخاف احد يطلع ويشوفه متنح كذااا... ابتسمت بارتباك : لا محد ضايقني اخوي
اعتدل بوقفته وخزنـي :طيـب .. اسف ع بالي وحده من الاهل
:بنــدر .. شتبي بالبنت هذي صديقة شوق ..
التفت ع حور اللي شكلها ماتت من القهر ..ما رد عليها واشر ع الخدامه تتبعه ..
طلع وانا اناظره ..شكله تضايق بس حطني بموقف سخيف .. يعني هو يحذر شوق واخر شي يخبص هو بكل شي ..
شدتني نظرات حور لي .. حسيتها راح تاكلنــي بعيونها .. طنشتها وانا ارمي الشيله عن راسي ..
الله يستر من هالليله ..







كنت جالسه ع السرير انتظره يناديني .. بس لي ساعه وانا انتظرر ولا سمعت شي .. تنهدت بعمق واناا انسدح ع السرير ..غمضت عيوني وانا مبتسمه ..الحين يوسف لمتى بيظل ع هالحال !.. لكن جد طلباته تبط الكبد ..اممم يبيله كف ع عينه يعتدل غصباً عنه ..هههههه ..مالت عليه
كشرت وانا احس بماي ع وجهي .. فتحت عيوني وانا امسح الماي من ع جبيني ..توني انتهبت انه يوسف ..بلعت ريقي دفيته بايدي ابيه يبعد ..
بس انصدمت من مسك ايدي بقوه ورجع يسدحني ع السرير .. فتحت عيوني ع كبرهاا.. الجبس وووووووووين ؟
ناظرت بعيونه مباشرره وانا من جد متضايقه من المااي اللي يطيح ع جبيني من شعره ..: كيف كذا ؟
ابتسم بهدووء : لحاله تبطل من جاه المااي .. وشديت عليه وطاح ..
رديت عليه وانا لحد الان مستغربه : وما تالمك ايدك ؟..
رفع راسه بمعني لا : ت.. الحمدلله ما يالمني شي
ابتسمت بتووتر : طيب ابعد .. راح اتركك تبدل ملابسك .. كذا راح تاخذ برد
قرب راسه مني .. من جد خاطري اندفن تحت هالسرير ولا يصيررر شي : ما يهمني دامك معي ..
ما رديت عليه بس من جد احس جسمي يرتجف بكبره وهو يقرب اكثررر ..
غمضت عيوني قوه من ناظرت عيونه بعيوني مباشررره ما يفصلنا شي ... لا كل شي الا عيونه .. اوووف من هالحاله
جاني همس من نبرت صوت الهاديه : فتحي عيونك ..
بلعت ريقي بقوووووه :ما ابي ..
استغربت من سكت ولا رد علي..حسيت قبضت ايده ارتخت من ع ايدي .. هنا انا تطمنت شوووي وفتحت عيوني بشوويش ..
كنت بصرخ من شفته مثل ما هوووه جدامي .. بس سكـــت من باسنـي ع شفتي ..
بعد صمت وهدووء .. بعد عني وصلب طووله .. وهو مبتسم وانا ظليت ع حالي ولا تحركت ظليت اناظره .. جسمي يرتجف ..ومنحرجه منه ..من جد تفشلت من حركته المفاجاه
فتحت عيوني ع كبرها من شفته يتوجه ع الدولاب وناوي يرمي المنشفه اللي ع خصره .. فزيت بقوه وانا اركض طالعه من الغرفه ..
سمعت صوت ضحكته العاليه .. خليت ايدي ع صدرري وانا اخذ نفس طووويل ..
تحركت بخطوات واسعه لغرفتي ...







السـآعه 1:25مـ
طول الوقت اللي فات كنت تحت البطانيه وارتجف من الخوووف .. مدري اللي سمعته حقيقه ولا انا ما سمعت زين .. ضميت ايدي لحضني بقووه وانا اشوي واصرخ من الخوووف ..
فجاءه سكتت من سمعت.. صوت سحاب لجاكيت او شي من كذا.. غمضت عيوني بقووه وكل شوي ورجفتي تزيد عن قبل.. انــآآآ من معي ؟!!!!!!!.. معقوله جن ؟
خلاص وربي ماني قادره والله اسمعه وهو يتنهد بصووت عالي ... خااايفه ارفع البطانيه واشوووف شي ما ابي اشووفه ..
تحــــــــــــركت بحركه سريعه وانا اصرررررررررخ بكل صوتي من حسيت ايده على كدفي ..
كنت ضامه البطانيه بقووه ومغطيه وجهــي وماسكه فيها بقووه .. واللي زاد خووفي اكثر كان يشدهاا يريد يبعدها عني ..
صرت ارتجف بقوووه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. يبـــــــــــــــــــــــــه ..
غمضت عيوني بقوووه من بعد البطانيه ولوحها بعيد .. انكمشت على نفسي بسرعه حتى ما شفته ..
مـــت من الخوف من سمعت صوت مفتاح الباب يقفل .. على طول جاء جمبي ..
سكتت فجاءه وانا اتظاهر اني اغمى علي .. وارخيت ملامحي وحركتي ..بس سمعته بصوته الجوهري اللي اربكني بقوووووه :فتـــحي عيونك
بلعت ريقي بالخفيف .. وانا ماني مصدقه معقووله هنا موجود جمبــي .. متـى جاء ؟؟ .. ما رديت عليه
حسيت فيه من مسح على جبيني اللي يصب عرق من الخووف .. توتررت ويمكن ظهرت حركتي بس ما همني ... همني الان يطلع من الغرفه ..
شهقت بصوت عالي وانا ارتجف من ضمــــاني وهو يحوطني بايده بقووووه لصدره .. وتكلم وهو يهمس : ادري انك صاحيه .. انا جيت لك .. جيت اعدل كل شي صار بينا ..
فتحت عيوني بكل هدووء ناظرت شعره اللي واصل لاخر رقبته .. ما ابديت باي حركه ولا قلت أي شي ..
غمضت عيوني بقوووه وهو يضمني اكثرر .. :ردي علي ..قولي أي شي
مدري شنو اللي جاني .. بس اللي اعرفه اني محتاجتله .. وابيه اكثر من أي وقت راح .. ابيه يكون جمبي ابيه يكون معي .. شهقــت بصوت عالي وانا احس دموووعي تنزل على خدي ..
دفنت وجهي بكدفه .. والله العظيم ما قدرت اتحمل .. هذا هو اللي كنت ابيه جاء .. كيف ومتى مدري ؟. بس المهم انه جاء ...
مدري كيف بقوله اني ما ابيه ... وانا روحي متعلقه فيه ... كيف بصراحه بقراري .. وانا مصيري متعلق معاه .. حاووولت اني امسك نفسي اكثر بس ما قدرت غير اني اضمه واحوط ايدي على ظهره وانا ابكي بصوت عالي ..
حسيت بايده تمسح على شعري بكل هدوووء .. قرب راسه من راسي وانا اسمع تنهيده منه بصوت عالي : خلاص اسكتــي .. ما ابي اسمع بكايك وانا معك ..
تكلمت ورديت عليه وانا اشاهق :كيـــف .. والكل اللي يصير منك .. قوولي كيف واللي انا فيه منك انت ..
المني ظهري وهووو يضمني اكثرر بس ما همني غيرر اسمعه : انا جيتك اعتذررر .. وانا اعترف اني تسرررعت .. حاوولت اني احصل شي عليك .. بس ما حصلت غير انك مظلووومه ..
قدرت اني امسك اعصابي شووي واهداء وانا اسمعه رديت عليه بكل انكسااااار .. : من بعد شنووو ؟.. من بعد ما خليتني ذليله تحت رجلك ..(سكتت شووي ورجعت اشاهق من جديد ) اانا والله يا هادف مظلووومه .. والله ان كل اللي صار مدري كيف وشلووون ومن كان السبب ..!!
ابتعد عني وانا ابتعدت عنه .. ومنزله راسي .. كنت ابي ارفعه واشووفه وابي اطفي الشووووق اللي حل بقلبي له .. ابي اطمن عليه .. بس والله منحرجه منه
حسيت حتى هو كان منزل راسه .. رفع ايده وهو يمسحها ع رقبته : وانا كمان كنت متهوووور ومتسرع .. (نزل ايده وهو يضم ايدي اللي كانت جمب ركبتي وراصه عليهم مع بعض .. وركبتي ملاصقه ركبته ) بس اوعدك وووووعــد اطللع اللي كان السبب .. واخذ حقك كااااااااااامل .. بس ابيك تسامحيني
ضميت شفايفي لبعض بارتبااااااك .. واحس انه الجوو صار حار مره .. : عطنــي وقــت افكر فيه
فزيت بخوووف ورفعت راسي من هجم علي وهو يبوسني على خدددي بقوووه .. دفيته بعصبيه وعاقده حواجبي بضيق :هـــآآدف .. شفيك انت ؟
ناظرت ابتسامته العريضه .. :احبــك
سكتت وانا اناظر ملامحه الهاديه .. ما قدرت اتكلم ولا انطق .. ظليت اناظره .. شعره على جبينه نازل باهمال وحواجبه المرسومات ..ابتسمت بدون لا ادري بحب له .. ناظرت عيوونه وهو يطالعني بشووووق غريب ..آيه هذا هووو ما تغيرر هذا اللي انا حبيته .. هادف ..شكثررر مشتاق لك ..
ناظرت خشمه الطويل الضعيف .. خاطري اشده من خشمه .. بالفعل رفعت ايدي وكانه احد يجبرني على كل شي اسوويه .. مسحت على خده بكل نعووومه .. وصبعي الابهام على خشمه .. ابتسمت من غمض عيونه وهو يبوووس راحت ايدي ..
تكلمت ودمووعي صارت تنزل من جديد طلعت كلمتي وبصوت مبحوووح حيل : شتقت لك كثيرر
فتح عيونه وعلى طوول صار يمسح دمووعي براحت ايده وهو يهمس بصوووت هادي : وانا اكثرر وربي ..
تنهــــــــدت بصوت عالي بعدت ايدي عن خده وانا الف واعطيه الظهرر .. مسكت البطانيه ورجعت انام من جديد ..
همس بصوت واطي : الله يعوودك لي بسلامه يا الغالي
فزيت بقووه من سمعت صرخت وشكله عصب وانا متعمده اني اسوي هذي الحركه :شنــــــــو .. كل هذا وعلى بالك تحلمين
اطلقت ضحكه غصبن عني بصوت عالي :هههههههههههههههه .. (لفيت وانا اناظره ) هههههه كنت امزح معك
مسك طرف البطانيه ورماها الجانب الثانيه : طيب قومي جلسي معي .. والله مشتاق لك
عقدت حواجبي بعصبيه :قوم اطلع برررع .. ابي انام
بطلت عيوني على كبرها من شفته يرمي القميص من على صدره ويتمدد جمبي .. مسك البطانيه وتغطى : والله ما اطلع الا على موتي
لفيت بكبررري لجهته وانا اضربه على كدفه بقوووه : قووم اطلع برع اقولك ..
تكلم من تحت البطانيه : ما ابي .. يكون بعلمك انا من يوم المغررب معكم .. جيت وطول الوقت (طلع وجهه من تحت البطانيه ) كنت اراقبك واناظرك .. ورحت ولعبت مع خوانك .. وعطيت ابوك الدووا.. وانتي حظرتك جالسه وتناظريني السماا .. مدري شنو كنتي تطالعين
طـــــــــــــآح وجهي من الفشله .. انقلبت الجهه الثانيه بقوه من جد تنرفزت منه :ماااااااااصخ ..
سمعت ضحكته .. بس ما رد علي .. انحرجت من غطاني بالبطانيه على طول صرخت عليه : لا تقررب .. وان قربت برميك بررع في هالليل
قهررررررررررررررني .. ولا كاني قلت شي .. قرب مني وهو يحوط ايده على خصري ويلصق بظهرري .. انا المصيبه كنت بقووم .. بس كان بوجهي الجدار والحركه صعبه بتكون ..وهو وراي يعني كيف بسوي ..
بس في الاخير ابتسمت وانا اغمض عيوني بكل هدووء ..








في الشقــه ..
السـآعه 2م..
كنت جالسسه وانا افكر طووول الووقت وانا سرحانه ... متكتفه بايدي لفيت وجهي ع بندر اللي نايم ع بطنه وعاقد حواجبه ولا داري فيني ابد ..
حسيت بضيق في قلبي .. وانا اتذكر لما كنا نريد نطلع نرجع البيت ..
انا وشوق وبندر .. واقفين جمب السياره.. ستغربت من شفت حووور جايه ناحيتنا تركض مثل العنزز .. نقهرت من جد منها .. جااات بكل قلت ادب وقابلت بندر .. وكاشفه عن وجهاا وكل شي عاااااااادي معها..
فتحت عيوني بكبرها من مسكت ايده وعطته ورقه ووقفت على امشاط رجلها وهمس باذنه .. ذبحني الفضوووول ..
ما تحملت كل اللي يصيرر .. وبندر ما رد عليها ولا قال لها شي .. فتحت الباب بكل قوتي ودخلت وبكل حيلي سكرته .. وانا ما منتبهه اني جالسه جدام جمبه ..
رميت الشيله عن وجهي .. وحددددددددي معصبه .. شوي ودخل هو وركب السياره ..
تكلم وهو يرص على اسنانه :انتي مجنووونه راكبه جدام ... نزلي وركبي وراء .. وغطي وجهك
رفعت حاجبي اليسااار بغم منه ومن تصرفاته .. تكلم بعصبيه : الان انا شفت علي هذاا .. وستكثرت علي اني جالسه جمبك .. (عدلت جلستي وانا اقابله وااشر بايدي برع السياره ) ولا هالحيوووووانه همست لك ومدري شنو عطتك عـــــــــــــــآدي .. ما قلت لها شي
شفته ارتبك وهو يناظر برررع والحمدلله كانت حور وشووق بس موجودين برع ..ما رد علي نزل الزجاج اللي جمبه وتكلم : شوق تعالي اركبي ورا..
عدلت جلستي وانا اخلي رجل على رجل ولا همني احد .. دخلت صبعي الابهام بفمي وجلس اعضه بقهرر ..
جاني صوتهاا من جمب بندر : انتي ما تستحين على وجهي جالسه جمب رجال غريب وتصارخين ولا كاشفه عن وجهك بعد
مدرري شسوي فيهاا التفت بقوه ناحيته بكل عصبيه مسكت قارووورت الماي اللي كانت بنص ومفتوووحه .. وعلى طول ايدي رشيت الماي بوجهاا : انتي يا الزفته اخر وحده اسمع صووتها
كنت ناويه انزل لهاا .. بس هجم علي بندر قربني منه وهو يحووطني بايده على كدفي بقووه وصرخ بصوت عالي بطها اذني : اريــــــــــــــج .. (سكت شووي وبعدها تكلم بهمس وهو يقرب من اذني ) اهدي حبيبتي شوووي ..
عضيت على شفايفي بقوه وبديت ابكــي .. حسيت قلبي صارت تاكله الغيررررررررررره ..
ابتسم وهو يمسح دموووعي .. قرب مني وباسني ع خدي ... هنا انتبه بندرر انه حور كانت تناظر كل شي من شهقت بصوت عالي ..
على طووول بعد عني صار يكح بصوت عالي شغل السياره .. ابتسم لحوور اللي فاتحه عيونها على كبرها ..
سكر الزجاج ولا اهتم من شوق اللي كانت تناديه على طول حركنا وجينا الشقه وطول الطريق ما تكلمناا ولا قلنا شي ..
واول ما وصلناا .. نفس الحاله لا هو قال شي ولا انا قلت شي ..
تنهدت بصوت عالي وانا انزل رجلي من على السرير .. مشيت بخطوات هاديه فتحت الباب ورحت المطبخ .. رفعت شعري لورا.. قربت من الثلاجه مسكت قاروورت الماي وانا اشرب منها بدون كـآس .. وعقلي مو معي ..ابي اعرف الورقه اللي عطته ووين خلاها ؟.. من جينا هنا وانا ادور عليها بس ما حصلتها ..
نزلت القاروره .. معقوله رماها ؟؟... بس وين ومتى وهو طول الوقت كان معاي .... استغفر الله من هذا الولد
طلعت من المطبخ وانا اسكر الباب .. وقفت بنص الممر وانا اشوفه طالعه من الغرفه ..
التفت علي وناظرني بعيون وحده والثانيه مسكره .. ما عليه قميص وصدره عاري .. وبرمودا قصيرر .. وشعره نافشنه باهمال..
تكلم وهو يتثائب : وين رحتي ؟.. صحيت ما حصلتك ؟
لفيت بوزي الجانب الثاني : وين بروح يعني .. رحت اشرب (تعديته وانا ادخل الغرفه )
قربت من السرير وانا اسمع خطواته وراي .. :طيب انتي زعلانه ؟
جلست على السرير وانا نسدح عليه تكلمت بصوت هادي وباين عليه الزعل :لا ماني زعلانه .. واصلا ما اعتقد انه يهمك زعلانه او لا
غمضت عيوني وانا احسه يركب على السرير وقرب مني وقابني وهو ينسدح : الا زعلانه وبقوه بعد ..
ما رديت عليه .. ظليت على وضعي ..
ابتسمت وانا احس شفايفه على عيوني .. تكلم وهو يضحك : فديت اللي يرمشووون ..
دفنت نفسي اكثر بسرير ولا قلت شي .. ابي ادلع شوي عليه ..
تكلم بصوت خبيث : ترى بسوي شي مااا يعجبك ..
فتحت عيون وحده وانا ارفع حاجبي اليسار : شنو بتسووي يعني .. ؟
صررخت بصوت عالي من رفع البطانيه وهو يشلحني القميص اللي علي :قسسسسسسسسسسم بالله قليل ادب
قهرني من ضحكك بصوت عالي
ــــــــــــــــــــــــــــــ ..







الصباح الساعه 10 ..
نزلت وانا اغلق ازرار قميصي .. شفتها ببجامت نووم جالسه وتنتظرني .. ابتسمت لها من رفعت راسها وبتسمت ..
:صباح الخيررر حبيبي
ابتسمت لها وانا ابوسها ع خدها : صباح النووور
جلست جمبهاا على الكرسي وبديت اكل من بعد ما سميت بسم الله .. ناظرتهاا بطرف عيوني وهيه تشرب من العصيرر : اقوول وريم ابيك تجهزين كل شي .. على الساعه 5 بتكون طيارتنا ان شاءالله
نطت بمكانها بفررح : جد والله .. (مدت ايدها ومسكت خدوودي وهيه تلعب فيهم ) فددددددديت منووفتي انا
ضحكت عليهاا وانا اقلدهاا : فددديت حبيبتــي انااا ..
فطست عليها من الضحك من ارمشت بعيوونها بدلع ومبتسمه : حبيبي والله انت
شربت من العصير وانا اخزها : اليوووم راضيه عناا ..
ضحكت بغنج ذبحنــي بس جالس اكل ولا بلعمها كيف : انا طووول عمري راضيه عنك .. بس انت تفهم غلط
مسكت كاس العصيررر وانا اشرربها منه ..
..نزلت الكاس من سمعنا صوت الجلس يضررب .. عضيت على شفايفي بقهرر .. من هنحيس اللي جاي الان من الصبح .. على طول قامت وراحت فووق ..
قمت انا وطلعت اشووف اللي جاي .. قربت من الباب وانا فتحه .. ابتسمت بهدووء من شفت سياف
بس الله وكيلكم خاطري احذفه بنعووول اللي لابسنها والله موو وقته ..

كــــــــــــــــــــت ..

^^


البـآرت (42) روايـه جروح بلا دمـآء ••


آبيـك ... بس ما ابي اجيـك..!!

عقدت حواجبي وانا مغمض.. احس بشي رطـــب ع رقبتي.. فتحت عيوني بهدووء..رفعت راسي شفتهاا
عضيت شفتي بقوه وانا اضرب جبينــي بقهرر ..
دفيتها بشويش عني وبضيق :رنــــــــداااء
فتحت عيونها وهيه تمسح شفتها ع المخده... كشرت بقررررف وانا اراقبهاا ..:هاااااااا
صرخت عليها بقرررف من جد :الله يقرفك شنو هذاااااااااا ؟
ابتسمت وهيه تدفن راسها بالمخده وهيه مغمضه عيونها: تفال... او لوعاب ..هههه أي شي
رصيت ع اسنااااني بقهرررررررر : قومي ساعديني ادخل الحماام
فتحت عيونهاا وخزتنــــــي بقوه : الحين؟
سكــت عنها ولا رديت عليها من شفت نظراتها..
رمشت بعيونها عدت مرات وشكلها فهمت علي : اسفـه ما كنت اقصد.. (قامت وجلست ) يالله قوم
تنهدت وانا اخذ نفس طوويل .. ناظرتها وهيه تمسح على عيونها بتعب تكتفت بايدي :لمــتى بجلس انتظر ؟
ناظرتني باستغراب .. :شنووو!!
تقهرر وربي تقهررر : انزلي من ع السرير وساعديني .. علشان اووقف
ابتسمت ابتسامه واسعه ونزلت قربت مني ومدت ايدها :تعااال حبيبي
طنشت كلمتها لانه مووو وقت رومنسيه ابي ارووح اتسبح .. سندت جسمي عليهاا.. وهيه متنشبه فيني بكل حيلهاا .. والله جاتني الضحكه ع شكلها لما كشرت بقوه
ابتسمت ببلاهه واناظرها : انا ثقيل صــح ؟
ضحكت وهيه تتحرك ببطى وتتكلم بتعب :إيــــه .. كثير بعد
ما رديت عليها وع شفتي ابتسامه واسعه .. كل اللي يجيها قليل عليهاا ههههه.. علشان تتادب ولا اطنشني مره ثانيه ..
دخلنا المسبح ووقفت عند البانيوم ..فتحت ع الماي الحار :انت تسبح ومن تخلص نادني علشاان اطلعك ..انزين
ناظرتها وهيه تمسك المنشفه وقربتها من البانيوم ..كملت كلامها :واذا احتجت أي شي انا بظل هناا بالغرفه ما راح اروح مكااان..
ابتسمت لهاا بكل راحه..:طيب تعالي ساعديني ..
التفت علي وهيه كانت توها راح تطلع من المسبح : شنو بعد ..؟
مسكت طرف القميص ورفعته ع فووق وابتسمت لهااا بكل طفوووله :تعالي ساعديني ..علشان افصخه
غمضت عيونها بكل خيبت امــــل :لاااااا يـــــــــــــــوسف .. عاد مو كذا تستغلني
ضحكت عليهاا :هههههههه .. تعالي بلا دلع
كشرررت بضيق وهيه تنافخ وقــربت مني بخطوات قويه وهيه تضرب برجلها ع السرميك بكل حيلهاا
ع طووول من قربت مني مسكت القميص ورفعته ع فووووووق ..وطلعته من راسي ..
ناظرتها وهيه ترمي القميص ع الارض ناظرتني وعيوني بعيونها :لا تنسى اذا احتجت أي شي .. انا هنا
هزيت راسي بالموافقه :طيب حبيبي ..(رفعت حاجبي شوي من شفتها ارتبكت ..ابتسمت لها )
عطتني الظهر وهيه منزله راسهاا .. قبل لا تبعد اكثرر .. مديت ايدي عليهاا وحوطتها ع خصرها وبقوه قربتها مني ولصقتهاا بصدرري
همست لهاا بكل هدووء :خلك معــي
حسيت برجفت جسمهاا ... وهذا اللي خلاني اشد ع خصرهاا .. همس بنفس النبره :انا ابيــك
رصيت ع اسناني من بعدت ايدها عني بقوووه ومشت طلعت من المسبح وسكرت الباب ..
اخــــــــــذت نفس طووويل ..غمضت عيوني وشديت ع شعرري للخلف ..تبينــي وابيهاا ..وتكابرر واجيها..لمتى يعنــي ..لمتى هالحال ؟..
انــــــــــــــا طفشت .. حياتنا صارت بارده حيل ..كل هذا ليش ؟ ناظرت الجبس اللي بايدي ورجلي ..اليوم هذا راح ارميه ..اول لازم اتصل ع بندر ياخذني المستشفى..







خطاي في شوقي اللي هزّ وجداني

وخطاك كم مرةٍ لرضاك عديته

بليتني ماهقيت أنك بتبلآني

وأنت الذي لابلآني الهم ناديته !

الساعه 11 مـ
منسدحه ع فرشه في الحوش وايدي تحت راسي وايدي الثانيه ماسكه كاس الماي اللي جمبي ..ابتسمت وانا اناظر السمااء..
بكــره راح يجي !..ابي اشوفه ابي اول ما يوصل اظمه حيل حيل .. حتى اني ابي ابكي ع صدره ..واقول كثر ايش مشتاقه له ..واعاتبه ع غيابه ..وازعل ويحاول يراضينــي ..
تنهدت بحســــــره بقلبي .. بس كل هذا ما راح يصيررر ..لانه خلاص ما عاد يربطنا شي مع بعض..هو اللي ختااار كذا نكون ..
ما انكر انه له معز كبيره بقلبي .. بس هو ظن فيني ظــن شــــين ..
حتى ولو رجع وعتذر مستحيل اراضيه وارجع له ..
قمت وجلست ..اقوم احسن اعطي ابوي الدوا ابرك لي عن الاحلام اللي ما منها فايده
قمت ووقفت مسكت الكاس ومشيت وخليته جمب الصحون .. رجعت ولميت الفرشه اللي ع الارض ورحت داخل ..
شفت خواني جالسين بصاله ويلعبون
تكلمت بصووت عالي وبحزم:يالله اشوف كل واحد ع فراشه ..
ناظرووني باثنينهم ببرائه وتكلم قيس :نبي نجلس ..خلاص انتهت الدراسه ونبي نلعب
عقدت حواجبي بعصبيه :لما اقوووول وقت نووم يعني نوم .. يالله اشووف فزز انت وياه
ناظرتهم وكل واحد يلم الالعاب حقه ويتحلطمووون .. تجدمو بخطواتهم رايحين غرفت ابوي ينامون عنده..دخلت معاهم ..ناظرت ابوي اللي نايم
قربت منه وجلست جمبه همست له بصوت واطي وانا اهزه ع كدفه بالخفيف :يبه ..يبــه قوم راح اعطيك دواك
فتح عيونه بهدوء وناظرني :اخذته قبل شوي
ابتسمت براحه وغطيته بالبطانيه عدل :طيب يبه تصبح ع خيررر
وقفت وانا اسمعه يهمس :وانتي من الخير يا بنتي ..
ناظرت قيس ومروان اللي يتهامسون تحت البطانيه ..لو رحت لهم ونازعتهم اكيد ابوي راح يصحى ويعصب
طلعت من الغرفه ورحت غرفتـي الي جمب غرفتهم ..سكرت الباب قربت من الدولاب فتحته وطلعت لي بيجامه نوم طويله ولها اكمام طوويله ..
بدلت بشكل سريع ..فتحت شعري ونتثر ع طول ظهري ..قربت من اللفراش ونسدحت ..دخلت ايدي تحت المخده وطلعت التالفون ..
ركبت الشريحه والبطاريه ..وشغلته ..ما اعرف كيف اوصف شعوووري لكن من جد متوتره وقلبي يدق بقوه ..
غمضت عيوني بقوه من اشتغل ..اخذت نفس طويل وانا احسس اني مختنقه..انتظرت شوي ..بس خيبـــت امل كبيره لا رساله ولا اتصال
من جد انقهررررررررت .. الا مت من القهررر ..دخلت التالفون تحت المخده وتغطيت بكبري بالبطانيه ..بلعت ريقي بقوووه ..احسسس نفسي ماني قادره استحمل كل اللي يصير ..ابي ابكي .اصيح اشاهق اصرخ
بسس للاسف ما راح حصل احد يردني بصوت ..
تعبـت ..وتعبت.. ونهد حيلي من التعب ...
غمضت عيوني وانا احسس دموعي الحاره تنزل همست بصوت واطي :وينــــك ؟






بعد صمت طال يمكن ثلاث دقايق جاني صوت شبيه يكون جمب راسي ..صوت رجولي هامس:هنــآ







كلنا متجمعين بالمطبخ.. ونجهزز للرجاجيل العشاا..تعرفت ع الحريم والعجووز.. حتى ام بندر تعرفت عليها..وكل وهذا وشوق تضحك علي من شافتني ع طوول صرخت..(انتهيتــــي مـن .. وسكتت ) ابتسمت لي بكل خبث..
لاول مره اكرها من كلامهاا..الكل شك فيني ..الكل اخذ انطباع سيئ عني ..كله منهاا
سمعت ام بندر تتكلم بصوت عالي موجه الكلام لشوق :شوق روحي نادي بندرر ياخذ العشاا لهم
ابتسمت بيني وبين نفسي .. يعني ايش اسوي اركض البس العبايا ولا اخلي اسوووي نفسي ما سمعت ..
جاني صوت من خلفي .. ع طول التفت من عرفت انها حور شفتها مبتسمه وتاكل من البرتقال الي بايدها : حبيبتي ما سمعتي راح يجي رجال .. يعني روحي تغطي ولا ما تعرفين السنع انتي
عطيتها نظره واانا اخزها كانت لابسه العبايا والشيله بس وجها مكشوف مشيت ولا رديت عليها .. مالت عليك يا السخيفه ..
توني كنت ابي اطلع شفت بندر وشوق واقفه عند الباب متغطيه بشيلتها ..ابتسمت بهدوء ..ناظرت المكان ما كان احد موجود ..
شفته يناظرني وهو مبتسم .. طير لي بوسه بالهوى ..ضحكت شوق بصوت عالي وانا من جد انحرجت من شفت حور طلعت من المطبخ .. ع طول مشيت بسرعه .. وتغطيت بالعبايا وكاني مستحيه ..
شفته ملامحها شكلها معصبه . بس طنشتها وانا اغطي وجهي بالشيله
تكلم بندر وهو منزل راسه ويمشي متعدي حور اللي تناظره بنظرات غريبه :سلام عليكم
تكلمت بابتسامه عريضه شوي وتاكل بندر بعيونها :وعليكم السلام والرحمه
واول ما دخل بندر المطبخ..ستغربت من تصرفاتها صارت تنطط في مكانهاا وهيه تركض احظنت شوق اللي تناظرني بكل هدووء ..
غمزت لي بمعنى لا تهتمين .. من جد نقهرت شلوون ما اهتم وكل هذا اشوفه جدامي
فتحت عيوني من تكلمت :احــــــــبه ياشوق ..والله العظيم احبه وامووت فيه
جلست بقهر ع الكنبة ولا قلت شي .. صرت اكل بشفايفي وانا اسمع همس حوور لشوق ..
اخذت نفــس طويل وانا احس نفسي شوي وببكي ..رفعت راسي من شفته طالع من المطبخ ومعاه الخدامه تمشي وراه شايله باقي الاكل ..
رفع عيونه وناظرني وابتسم ع الجانب .. بس لفيت راسي الجانب الثاني وتكتفت بايدي ولاعطيته وجه
ستغربت من جاني صوته :شفيـــك ؟
انصدمت من شفته واقف ع راسي رافع شماغه باهمال ع راسه وافع اكمامه لفوق وبايده الصحن الكبيرر اشرت ع نفسي وانا عيوني مع حور وشوق اللي كل وحده تناظر الثانيه بصدمه :انا !!
انحنى بجسمه شوي وهمس بصوت واطي : قوليلي من ضايقك ؟
توترت من جد اخاف احد يطلع ويشوفه متنح كذااا... ابتسمت بارتباك : لا محد ضايقني اخوي
اعتدل بوقفته وخزنـي :طيـب .. اسف ع بالي وحده من الاهل
:بنــدر .. شتبي بالبنت هذي صديقة شوق ..
التفت ع حور اللي شكلها ماتت من القهر ..ما رد عليها واشر ع الخدامه تتبعه ..
طلع وانا اناظره ..شكله تضايق بس حطني بموقف سخيف .. يعني هو يحذر شوق واخر شي يخبص هو بكل شي ..
شدتني نظرات حور لي .. حسيتها راح تاكلنــي بعيونها .. طنشتها وانا ارمي الشيله عن راسي ..
الله يستر من هالليله ..







كنت جالسه ع السرير انتظره يناديني .. بس لي ساعه وانا انتظرر ولا سمعت شي .. تنهدت بعمق واناا انسدح ع السرير ..غمضت عيوني وانا مبتسمه ..الحين يوسف لمتى بيظل ع هالحال !.. لكن جد طلباته تبط الكبد ..اممم يبيله كف ع عينه يعتدل غصباً عنه ..هههههه ..مالت عليه
كشرت وانا احس بماي ع وجهي .. فتحت عيوني وانا امسح الماي من ع جبيني ..توني انتهبت انه يوسف ..بلعت ريقي دفيته بايدي ابيه يبعد ..
بس انصدمت من مسك ايدي بقوه ورجع يسدحني ع السرير .. فتحت عيوني ع كبرهاا.. الجبس وووووووووين ؟
ناظرت بعيونه مباشرره وانا من جد متضايقه من المااي اللي يطيح ع جبيني من شعره ..: كيف كذا ؟
ابتسم بهدووء : لحاله تبطل من جاه المااي .. وشديت عليه وطاح ..
رديت عليه وانا لحد الان مستغربه : وما تالمك ايدك ؟..
رفع راسه بمعني لا : ت.. الحمدلله ما يالمني شي
ابتسمت بتووتر : طيب ابعد .. راح اتركك تبدل ملابسك .. كذا راح تاخذ برد
قرب راسه مني .. من جد خاطري اندفن تحت هالسرير ولا يصيررر شي : ما يهمني دامك معي ..
ما رديت عليه بس من جد احس جسمي يرتجف بكبره وهو يقرب اكثررر ..
غمضت عيوني قوه من ناظرت عيونه بعيوني مباشررره ما يفصلنا شي ... لا كل شي الا عيونه .. اوووف من هالحاله
جاني همس من نبرت صوت الهاديه : فتحي عيونك ..
بلعت ريقي بقوووووه :ما ابي ..
استغربت من سكت ولا رد علي..حسيت قبضت ايده ارتخت من ع ايدي .. هنا انا تطمنت شوووي وفتحت عيوني بشوويش ..
كنت بصرخ من شفته مثل ما هوووه جدامي .. بس سكـــت من باسنـي ع شفتي ..
بعد صمت وهدووء .. بعد عني وصلب طووله .. وهو مبتسم وانا ظليت ع حالي ولا تحركت ظليت اناظره .. جسمي يرتجف ..ومنحرجه منه ..من جد تفشلت من حركته المفاجاه
فتحت عيوني ع كبرها من شفته يتوجه ع الدولاب وناوي يرمي المنشفه اللي ع خصره .. فزيت بقوه وانا اركض طالعه من الغرفه ..
سمعت صوت ضحكته العاليه .. خليت ايدي ع صدرري وانا اخذ نفس طووويل ..
تحركت بخطوات واسعه لغرفتي ...







السـآعه 1:25مـ
طول الوقت اللي فات كنت تحت البطانيه وارتجف من الخوووف .. مدري اللي سمعته حقيقه ولا انا ما سمعت زين .. ضميت ايدي لحضني بقووه وانا اشوي واصرخ من الخوووف ..
فجاءه سكتت من سمعت.. صوت سحاب لجاكيت او شي من كذا.. غمضت عيوني بقووه وكل شوي ورجفتي تزيد عن قبل.. انــآآآ من معي ؟!!!!!!!.. معقوله جن ؟
خلاص وربي ماني قادره والله اسمعه وهو يتنهد بصووت عالي ... خااايفه ارفع البطانيه واشوووف شي ما ابي اشووفه ..
تحــــــــــــركت بحركه سريعه وانا اصرررررررررخ بكل صوتي من حسيت ايده على كدفي ..
كنت ضامه البطانيه بقووه ومغطيه وجهــي وماسكه فيها بقووه .. واللي زاد خووفي اكثر كان يشدهاا يريد يبعدها عني ..
صرت ارتجف بقوووه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. يبـــــــــــــــــــــــــه ..
غمضت عيوني بقوووه من بعد البطانيه ولوحها بعيد .. انكمشت على نفسي بسرعه حتى ما شفته ..
مـــت من الخوف من سمعت صوت مفتاح الباب يقفل .. على طول جاء جمبي ..
سكتت فجاءه وانا اتظاهر اني اغمى علي .. وارخيت ملامحي وحركتي ..بس سمعته بصوته الجوهري اللي اربكني بقوووووه :فتـــحي عيونك
بلعت ريقي بالخفيف .. وانا ماني مصدقه معقووله هنا موجود جمبــي .. متـى جاء ؟؟ .. ما رديت عليه
حسيت فيه من مسح على جبيني اللي يصب عرق من الخووف .. توتررت ويمكن ظهرت حركتي بس ما همني ... همني الان يطلع من الغرفه ..
شهقت بصوت عالي وانا ارتجف من ضمــــاني وهو يحوطني بايده بقووووه لصدره .. وتكلم وهو يهمس : ادري انك صاحيه .. انا جيت لك .. جيت اعدل كل شي صار بينا ..
فتحت عيوني بكل هدووء ناظرت شعره اللي واصل لاخر رقبته .. ما ابديت باي حركه ولا قلت أي شي ..
غمضت عيوني بقوووه وهو يضمني اكثرر .. :ردي علي ..قولي أي شي
مدري شنو اللي جاني .. بس اللي اعرفه اني محتاجتله .. وابيه اكثر من أي وقت راح .. ابيه يكون جمبي ابيه يكون معي .. شهقــت بصوت عالي وانا احس دموووعي تنزل على خدي ..
دفنت وجهي بكدفه .. والله العظيم ما قدرت اتحمل .. هذا هو اللي كنت ابيه جاء .. كيف ومتى مدري ؟. بس المهم انه جاء ...
مدري كيف بقوله اني ما ابيه ... وانا روحي متعلقه فيه ... كيف بصراحه بقراري .. وانا مصيري متعلق معاه .. حاووولت اني امسك نفسي اكثر بس ما قدرت غير اني اضمه واحوط ايدي على ظهره وانا ابكي بصوت عالي ..
حسيت بايده تمسح على شعري بكل هدوووء .. قرب راسه من راسي وانا اسمع تنهيده منه بصوت عالي : خلاص اسكتــي .. ما ابي اسمع بكايك وانا معك ..
تكلمت ورديت عليه وانا اشاهق :كيـــف .. والكل اللي يصير منك .. قوولي كيف واللي انا فيه منك انت ..
المني ظهري وهووو يضمني اكثرر بس ما همني غيرر اسمعه : انا جيتك اعتذررر .. وانا اعترف اني تسرررعت .. حاوولت اني احصل شي عليك .. بس ما حصلت غير انك مظلووومه ..
قدرت اني امسك اعصابي شووي واهداء وانا اسمعه رديت عليه بكل انكسااااار .. : من بعد شنووو ؟.. من بعد ما خليتني ذليله تحت رجلك ..(سكتت شووي ورجعت اشاهق من جديد ) اانا والله يا هادف مظلووومه .. والله ان كل اللي صار مدري كيف وشلووون ومن كان السبب ..!!
ابتعد عني وانا ابتعدت عنه .. ومنزله راسي .. كنت ابي ارفعه واشووفه وابي اطفي الشووووق اللي حل بقلبي له .. ابي اطمن عليه .. بس والله منحرجه منه
حسيت حتى هو كان منزل راسه .. رفع ايده وهو يمسحها ع رقبته : وانا كمان كنت متهوووور ومتسرع .. (نزل ايده وهو يضم ايدي اللي كانت جمب ركبتي وراصه عليهم مع بعض .. وركبتي ملاصقه ركبته ) بس اوعدك وووووعــد اطللع اللي كان السبب .. واخذ حقك كااااااااااامل .. بس ابيك تسامحيني
ضميت شفايفي لبعض بارتبااااااك .. واحس انه الجوو صار حار مره .. : عطنــي وقــت افكر فيه
فزيت بخوووف ورفعت راسي من هجم علي وهو يبوسني على خدددي بقوووه .. دفيته بعصبيه وعاقده حواجبي بضيق :هـــآآدف .. شفيك انت ؟
ناظرت ابتسامته العريضه .. :احبــك
سكتت وانا اناظر ملامحه الهاديه .. ما قدرت اتكلم ولا انطق .. ظليت اناظره .. شعره على جبينه نازل باهمال وحواجبه المرسومات ..ابتسمت بدون لا ادري بحب له .. ناظرت عيوونه وهو يطالعني بشووووق غريب ..آيه هذا هووو ما تغيرر هذا اللي انا حبيته .. هادف ..شكثررر مشتاق لك ..
ناظرت خشمه الطويل الضعيف .. خاطري اشده من خشمه .. بالفعل رفعت ايدي وكانه احد يجبرني على كل شي اسوويه .. مسحت على خده بكل نعووومه .. وصبعي الابهام على خشمه .. ابتسمت من غمض عيونه وهو يبوووس راحت ايدي ..
تكلمت ودمووعي صارت تنزل من جديد طلعت كلمتي وبصوت مبحوووح حيل : شتقت لك كثيرر
فتح عيونه وعلى طوول صار يمسح دمووعي براحت ايده وهو يهمس بصوووت هادي : وانا اكثرر وربي ..
تنهــــــــدت بصوت عالي بعدت ايدي عن خده وانا الف واعطيه الظهرر .. مسكت البطانيه ورجعت انام من جديد ..
همس بصوت واطي : الله يعوودك لي بسلامه يا الغالي
فزيت بقووه من سمعت صرخت وشكله عصب وانا متعمده اني اسوي هذي الحركه :شنــــــــو .. كل هذا وعلى بالك تحلمين
اطلقت ضحكه غصبن عني بصوت عالي :هههههههههههههههه .. (لفيت وانا اناظره ) هههههه كنت امزح معك
مسك طرف البطانيه ورماها الجانب الثانيه : طيب قومي جلسي معي .. والله مشتاق لك
عقدت حواجبي بعصبيه :قوم اطلع برررع .. ابي انام
بطلت عيوني على كبرها من شفته يرمي القميص من على صدره ويتمدد جمبي .. مسك البطانيه وتغطى : والله ما اطلع الا على موتي
لفيت بكبررري لجهته وانا اضربه على كدفه بقوووه : قووم اطلع برع اقولك ..
تكلم من تحت البطانيه : ما ابي .. يكون بعلمك انا من يوم المغررب معكم .. جيت وطول الوقت (طلع وجهه من تحت البطانيه ) كنت اراقبك واناظرك .. ورحت ولعبت مع خوانك .. وعطيت ابوك الدووا.. وانتي حظرتك جالسه وتناظريني السماا .. مدري شنو كنتي تطالعين
طـــــــــــــآح وجهي من الفشله .. انقلبت الجهه الثانيه بقوه من جد تنرفزت منه :ماااااااااصخ ..
سمعت ضحكته .. بس ما رد علي .. انحرجت من غطاني بالبطانيه على طول صرخت عليه : لا تقررب .. وان قربت برميك بررع في هالليل
قهررررررررررررررني .. ولا كاني قلت شي .. قرب مني وهو يحوط ايده على خصري ويلصق بظهرري .. انا المصيبه كنت بقووم .. بس كان بوجهي الجدار والحركه صعبه بتكون ..وهو وراي يعني كيف بسوي ..
بس في الاخير ابتسمت وانا اغمض عيوني بكل هدووء ..








في الشقــه ..
السـآعه 2م..
كنت جالسسه وانا افكر طووول الووقت وانا سرحانه ... متكتفه بايدي لفيت وجهي ع بندر اللي نايم ع بطنه وعاقد حواجبه ولا داري فيني ابد ..
حسيت بضيق في قلبي .. وانا اتذكر لما كنا نريد نطلع نرجع البيت ..
انا وشوق وبندر .. واقفين جمب السياره.. ستغربت من شفت حووور جايه ناحيتنا تركض مثل العنزز .. نقهرت من جد منها .. جااات بكل قلت ادب وقابلت بندر .. وكاشفه عن وجهاا وكل شي عاااااااادي معها..
فتحت عيوني بكبرها من مسكت ايده وعطته ورقه ووقفت على امشاط رجلها وهمس باذنه .. ذبحني الفضوووول ..
ما تحملت كل اللي يصيرر .. وبندر ما رد عليها ولا قال لها شي .. فتحت الباب بكل قوتي ودخلت وبكل حيلي سكرته .. وانا ما منتبهه اني جالسه جدام جمبه ..
رميت الشيله عن وجهي .. وحددددددددي معصبه .. شوي ودخل هو وركب السياره ..
تكلم وهو يرص على اسنانه :انتي مجنووونه راكبه جدام ... نزلي وركبي وراء .. وغطي وجهك
رفعت حاجبي اليسااار بغم منه ومن تصرفاته .. تكلم بعصبيه : الان انا شفت علي هذاا .. وستكثرت علي اني جالسه جمبك .. (عدلت جلستي وانا اقابله وااشر بايدي برع السياره ) ولا هالحيوووووانه همست لك ومدري شنو عطتك عـــــــــــــــآدي .. ما قلت لها شي
شفته ارتبك وهو يناظر برررع والحمدلله كانت حور وشووق بس موجودين برع ..ما رد علي نزل الزجاج اللي جمبه وتكلم : شوق تعالي اركبي ورا..
عدلت جلستي وانا اخلي رجل على رجل ولا همني احد .. دخلت صبعي الابهام بفمي وجلس اعضه بقهرر ..
جاني صوتهاا من جمب بندر : انتي ما تستحين على وجهي جالسه جمب رجال غريب وتصارخين ولا كاشفه عن وجهك بعد
مدرري شسوي فيهاا التفت بقوه ناحيته بكل عصبيه مسكت قارووورت الماي اللي كانت بنص ومفتوووحه .. وعلى طول ايدي رشيت الماي بوجهاا : انتي يا الزفته اخر وحده اسمع صووتها
كنت ناويه انزل لهاا .. بس هجم علي بندر قربني منه وهو يحووطني بايده على كدفي بقووه وصرخ بصوت عالي بطها اذني : اريــــــــــــــج .. (سكت شووي وبعدها تكلم بهمس وهو يقرب من اذني ) اهدي حبيبتي شوووي ..
عضيت على شفايفي بقوه وبديت ابكــي .. حسيت قلبي صارت تاكله الغيررررررررررره ..
ابتسم وهو يمسح دموووعي .. قرب مني وباسني ع خدي ... هنا انتبه بندرر انه حور كانت تناظر كل شي من شهقت بصوت عالي ..
على طووول بعد عني صار يكح بصوت عالي شغل السياره .. ابتسم لحوور اللي فاتحه عيونها على كبرها ..
سكر الزجاج ولا اهتم من شوق اللي كانت تناديه على طول حركنا وجينا الشقه وطول الطريق ما تكلمناا ولا قلنا شي ..
واول ما وصلناا .. نفس الحاله لا هو قال شي ولا انا قلت شي ..
تنهدت بصوت عالي وانا انزل رجلي من على السرير .. مشيت بخطوات هاديه فتحت الباب ورحت المطبخ .. رفعت شعري لورا.. قربت من الثلاجه مسكت قاروورت الماي وانا اشرب منها بدون كـآس .. وعقلي مو معي ..ابي اعرف الورقه اللي عطته ووين خلاها ؟.. من جينا هنا وانا ادور عليها بس ما حصلتها ..
نزلت القاروره .. معقوله رماها ؟؟... بس وين ومتى وهو طول الوقت كان معاي .... استغفر الله من هذا الولد
طلعت من المطبخ وانا اسكر الباب .. وقفت بنص الممر وانا اشوفه طالعه من الغرفه ..
التفت علي وناظرني بعيون وحده والثانيه مسكره .. ما عليه قميص وصدره عاري .. وبرمودا قصيرر .. وشعره نافشنه باهمال..
تكلم وهو يتثائب : وين رحتي ؟.. صحيت ما حصلتك ؟
لفيت بوزي الجانب الثاني : وين بروح يعني .. رحت اشرب (تعديته وانا ادخل الغرفه )
قربت من السرير وانا اسمع خطواته وراي .. :طيب انتي زعلانه ؟
جلست على السرير وانا نسدح عليه تكلمت بصوت هادي وباين عليه الزعل :لا ماني زعلانه .. واصلا ما اعتقد انه يهمك زعلانه او لا
غمضت عيوني وانا احسه يركب على السرير وقرب مني وقابني وهو ينسدح : الا زعلانه وبقوه بعد ..
ما رديت عليه .. ظليت على وضعي ..
ابتسمت وانا احس شفايفه على عيوني .. تكلم وهو يضحك : فديت اللي يرمشووون ..
دفنت نفسي اكثر بسرير ولا قلت شي .. ابي ادلع شوي عليه ..
تكلم بصوت خبيث : ترى بسوي شي مااا يعجبك ..
فتحت عيون وحده وانا ارفع حاجبي اليسار : شنو بتسووي يعني .. ؟
صررخت بصوت عالي من رفع البطانيه وهو يشلحني القميص اللي علي :قسسسسسسسسسسم بالله قليل ادب
قهرني من ضحكك بصوت عالي
ــــــــــــــــــــــــــــــ ..







الصباح الساعه 10 ..
نزلت وانا اغلق ازرار قميصي .. شفتها ببجامت نووم جالسه وتنتظرني .. ابتسمت لها من رفعت راسها وبتسمت ..
:صباح الخيررر حبيبي
ابتسمت لها وانا ابوسها ع خدها : صباح النووور
جلست جمبهاا على الكرسي وبديت اكل من بعد ما سميت بسم الله .. ناظرتهاا بطرف عيوني وهيه تشرب من العصيرر : اقوول وريم ابيك تجهزين كل شي .. على الساعه 5 بتكون طيارتنا ان شاءالله
نطت بمكانها بفررح : جد والله .. (مدت ايدها ومسكت خدوودي وهيه تلعب فيهم ) فددددددديت منووفتي انا
ضحكت عليهاا وانا اقلدهاا : فددديت حبيبتــي انااا ..
فطست عليها من الضحك من ارمشت بعيوونها بدلع ومبتسمه : حبيبي والله انت
شربت من العصير وانا اخزها : اليوووم راضيه عناا ..
ضحكت بغنج ذبحنــي بس جالس اكل ولا بلعمها كيف : انا طووول عمري راضيه عنك .. بس انت تفهم غلط
مسكت كاس العصيررر وانا اشرربها منه ..
..نزلت الكاس من سمعنا صوت الجلس يضررب .. عضيت على شفايفي بقهرر .. من هنحيس اللي جاي الان من الصبح .. على طول قامت وراحت فووق ..
قمت انا وطلعت اشووف اللي جاي .. قربت من الباب وانا فتحه .. ابتسمت بهدووء من شفت سياف
بس الله وكيلكم خاطري احذفه بنعووول اللي لابسنها والله موو وقته ..

كــــــــــــــــــــت ..

^^






ملك جاسم likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, باسلوبي, دلال, جروح, شقية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:54 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.