آخر 10 مشاركات
مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          وصية الزوج (الكاتـب : Topaz. - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          آسف زوجتى ..أريد الزواج من أخرى *_* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          [تحميل] تائهون إلى أن يشاء الله ، للكاتبة/ رررمد " مميزة " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-13, 01:40 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 جروح بلا دماء / للكاتبة شقية باسلوبي


[/TABLE1]

[TABLE1="width:100%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/35.gif');border:10px double red;"]




بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
جروح بلا دماء
للكاتبة شقية باسلوبي



كلمة الكاتبة

رواية : جرروح بلآ دمـأء.. ?
سلام عليكم ..شخباركم ؟؟ عساكم طيبين ؟..


كــــــــــل عام وانتم بخيررررررر

اليوم جيت اضع بين ايديكم روايتي الثانيه ..
طبعا ما طووولت في تنزيلها ..مستعجله مدري ع ايش .. المهم لاني اشتقت لكم حيلات ..
روايتي الثانيه .. جرروح بلا دماء ..اتمنى ذكر اسمي اخر الروايه وعند النقل في أي منتدى ..اهم شي ذكر المصدر ..
ومستعد اتقبل أي تعليق تقدمووونه لي..
(ملآحظه : راح اتبعد اسلووبين ..في البدايه اسلوب لمعرفت الشخصيات ..وقريب للبارت العااشر راح اتبعد اسلوووب ثاني ..كل شخصيه تتكلم عن نفسهااا..
اتمنى ما تتلخبطووون في القرايه ..)
(ملاحظه 2...اللغه الانجليزيه بالعربيه الفصحى) ...
وابي تشجيع من قبل الاغلبيه مثل ما حقتت راوايتي الاولى لا ما ارضى بالمذله ..ع التشجيع اللي ارضاني ..فلا تبخلون علي من تعليقاتكم ....ما راح اقول من الكل ما ابي اصير طماعه ..
اخترت هذا العنووان بسبب مضموونها اللي تحتووويه ..
تدووور روايتي ع مجموعه من النظريات ..
الجرح ، الحزن ، الغرور ، الكبرياء، الفرح
الجرئه ، الياأس ، الدموع ، الحــب ، الخيانه
الفراق ، العناد ، التهوووور ، خووف ، توووتر
مشاعر جياشه ، واهم شي النذاله


قراءة ممتعة لكم






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 29-10-13 الساعة 01:00 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-13, 01:44 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــ


طبعا فــي صور لكل شخصيه .. مناف ويوسف وهادف .. بس راح انزلهم اليوم بليل لاني نسيييت ..


الــــــــــــــــــــبآأ� �رتـ ...(1) .. جرروح بلآ دمـأء..


آلآ يِآموت وش حيِلتيِ بدنيِآيِ
مدآم آليِ آحبهـ حيِل مبعٍد عٍنيِ
لآ تعٍجُب يِآ موت لآ قلت آنت منآيِ
آخترتگ آنآ يِآموت بعٍد مآ خآب ظُنيِ
مآ دآم آليِ آحبهـ مآ هـمهـ رضآيِ
وسٍآفر بعٍيِد ولوحديِ ترگنيِ
ترگنيِ فيِ ديِرتآً گل من فيِهـآ آعٍدآيِ
من هـم لهـم ولآ عٍمر آلآفرآح جُتنيِ
صآرت حيِآتيِ ضآيِعٍهـ بيِن آرضيِ وسٍمآيِ
متشتته من طٌعٍنآت آلزٍمن هـو سٍبب حزٍنيِ
مت? يِآحيِآتيِ برجُعٍتگ تسٍقيِ ظُمآيِ
لهـفة آلعٍآشق تر? بآلحيِل عٍذبتنيِ
يِآحيِآتيِ قبل آودعٍگ وآترگ آلدنيِآ ورآيِ
آبيِ جُووآب من سٍؤآآل يِگدرنيِ
ليِهـ هـآليِوم صآر هـمگ عٍنآيِ
ومنيِت حيِآتگ تسٍتلذيِ بطٌعٍنيِ
وليِهـ بسٍهـولهـ تنگر ليِ وفآيِ
ليِهـ رغم آلحب دآيِم تخونيِ
هـذآ سٍؤآل بعٍد مآ ترگتيِ دنيِآيِ
وآلآجُوبهـ يِآآآسٍرعٍ منگ مآ وصلتنيِ
جُآنيِ جُوآبهـآ بطٌعٍنهـ من ورآيِ
هـدة جُسٍر آلمحبهـ وهـدمتنيِ
خلآص ليِهـ آبق? وش فآيِدهـ بقآيِ
وليِهـ آعٍيِش وآليِ آحبه يِآللأسٍف بآعٍنيِ
خلآص بعٍد هـذآ آنآ مآ آبيِگ معٍآيِ
آنآ رآضيِه آخآويِ آلموت ولآ مثلگ تخآويِنيِ
هـذآ آنآ يِآ موت وهـذآ رجُآيِ
وش ليِ بدنيِآ مآ آحدأ فيِهـآ فهـمنيِ
واقف بكل شموووخ جدام المرايه ويعدل شماغه ..ناظر ساعته الفخمه الماركه كانت الساعه 11 ظهر ..نااافخ بصوت عالي ..انتظر شوي وما جات ...
مناف بصوت عالي وفمه مبطله كله من الصراخ :يــــــا الزفته انتي وينك ؟؟ خلصيني تأخرررررررت
جات من المطبخ وهيه تنافخ ورافعه االجلابيه بايد والايد الثانيه ماسكه المبخر دخلت وهيه رافعه حاجبه اليساار بغرور ..
وريم تتكتف بايده وتخلي المبخر ع التسريحه ولفت راسها عنه الجانب الثاني :ان شاءالله تتحرق فيه ..
مناف سمعها بطلت عيونها ع كبرها وصرخ بصوت عالي :نعم شنو قلتي ؟؟
وريم تخسرت له بعنااد :اقوول ان شاءالله تحترق وافتك منك يا (وصرررخت بكل صووتها )الحقيييييييييييييييير
مناف تنهد بضيق وهو ع وضعه عض ع شفايفه السفليه بقهر :انا الحين ما فاضي لك ومن ارجع اووعدك بخليك تلعنين اليوم اللي خذتيني فيه .. (دفاها ع كدفها رمها بقوه ع الارض ..وطلع )
وريم بسرعه قامت من الارض وهيه تسب وتشتم فيه .. بس استغربت منه لما رجع ودخل انصدمت منه رمى المبخر ع الارض وطلع وهو مبتسم بغياظ ... بطلت عيونها ع كبرهاا ..بسرعه ركضت ع المسبح جابت مااي داخل بالدي ..وطفت الجمر ..رمت البااالدي بقوه ع الارض ونكسر لشظايا طلعت من الغرفه وهيه معصبـــه حدها ع العيشه اللي عايشتنها معاه
{ نبذه عن الشخصيتين اللي هم مناف ووريم ..{ مناف عمره 27سنه ..انساان مــازجي مودده دايم يتغير ..تزوج غصب عنه باجباار ابوه له ..متهووور احيانا يكررررررررره كره غير طبيعي زوجته خاطره يذبحا بس العين بصير والايد قصيره ..ابوه مهددنه اذا سويت فيها أي شي .. لا يعلقه باي تهمه ويرميه في السجن .. لانه مره مسونها فيه اتهمه بسرقه وسجنووه سبوع وطلعوه ...عصبـــي احيانا ما يحب يردد كلامه كثير .كان عنده علاقه مع بنت خالته ويحبه حب قيس وليلا يخفوون علينا بس ..بس تفاجا من قرار ابوه انه بيزوجه بنت صديقه الرووح بروح ..لما رفض رماه في السجن وخلاه لحد ما يوافق والحين يرمي حرته فيها ..بس تفاجا من وررريم دوم تعانده وتخليه يعصب من جد ..ولا مره غلط وقالها كلمه حلوه ابــــداً بالعكس يتمتع لما تعصب عليه ..اللي يشوف صورته يقول غير بس هذا هوووه }
{وريم .عمرها 20 سنه .شخصيتها قووويه من خذته ما بكت غير اول مره لما قالها انه ما يبيها وخذها بس علشان يرضي ابوه...جميله جمال ربااني عيونها واسعه رموشها كثيفه ..بيضاء شعرها يووصل لاخر ظهرهاا ..جسمها رشيق بس قصيره شوي ..من خذت مناف ولا مره نامت نوم عدله ..كله قبل لا تنام لازم صراخ ومضارب ويعايره ببنت خالته انها احسن منها واحلا ...جبرااها انها تلبس ملابس وااسعه وطويله واكمامها طووويله ..وشعرها الا لافتنه ..يحــب يغايظها بحركاته ..ودومه يامرها وهيه احيانا اطنش واحيانا تروح مجبوره ..هيه ما تعتبره غير كائن حي يعيش معاها ..اغلبيت الوقت جالسه بروحا لانه دوووووومه الا برع ولا يروح يشتغل }
(بيتهم عباااره عن طابق واحد من داخل كل شي قريب من بعض .. اول ما يدخل ع يمين المطبخ وع يساااار الصاله وحماام واحد وغرفتين ..والحوووش من برع واااسع )
من بعد ما طلعت من الغرفه دخلت المطبخ اللي كان قريب من غرفة مناف ...تسووي الغداء بدون نفس زيدت الملح كثير ..وابتسمت بخبث .ومن خلصت طلعت وراحت تستحم دخلت الحمام اكرمكم الله ...
طلعت تكمل شغلها في الغرف ...حست بهدووووء غرررررريب في المكان بلعت ريقها وهيه تشغل نفسها باي شي ..انحنت وهيه تشيل حطام المبخر ..وهيه تلعن وتسب فيه .." هذا مجنون وراح يجنني وراه اجل هذلا حركات يسويها وهو كبير ...اوووف انا شلي خلاني اخذه ..استغفرالله تووبك يارب "









دخل من بعد ما دق الباااب ع المدير وهو يشيل الشااي
بابتسامه واااسعه :سلام عليكم
المدير ناظره وبعدها ناظر الاوراق ولا رد عليه :.......
بلع مووس وسكت وهو ميت قهر عليه خلا الصينيه بقوه وهو متعمد الحركه ونكب الشاي في الصينيه ...
المدير رفع نظراته وناظره بعصبيه ..كان بتكلم بس استغرب من الصرااخ اللي برع .. دخلت بقوه وهيه زعلانه
جات تركض بخفه واول ما طاحت عيونها ع اللي واقف ويناظرها باستخفاف ..صارت تفصله بنظراتها قربت وحظنت ابوها ع الجانب :يبــــــه ليش ما طرشت الجرسون اللي قلتلك عليــه اليوم الحفله وابيه ضروري يخدمني ..
كل هذا وهو يشوف ومستغرب من البنت اللي جات ودخلت كذا ..ناظرها باستحقار من عرفها انهاا بنت المدير اللي الكل يشتكي منهاا وصراخها ع المووضفين ..واللي ما عاجبنها تطرده برع
رجع خطوتين وطلع وهو يسمع الابو يهدي فيهاا ..
المدير بابتسامه حنان :ولا يهمك حبيبتي الحين اطلب لك احسن وااحد في المكااتب ..كلش عاد ولا زعل الغاااليه
ضحكت بصوت عالي وهيه تناظره هو وطالع ..وترددت ضحكاتها بكل المكاان ..
طلع من المكتب وهو حايسه كبده منهم
رنداء بتسال (بنت المدير ) :يبــه من هذا ؟؟
المدير بابتسامه :هذا خادم الشركه ...
رنداء رفعت حواجبها بغرور وهزت راسها :آهاا .. اجل من دامنه يشتغل خـــــادم ..ليش ما تخليه يجي يشتغل جرسون ليومين بس ...
المدير بابتسامه وواسعه :اجيبه واجيب طوووايفه معاه ..انتي تامرين امر
بـــرع عند الباااب
يووسف بقهر وقرف منهم وهو عاض شفايفي بحقد :يــا كرهي لكم يا اللقرود ..(رفع ايده يدعي ) ان شاءالله اشووف فيكم يووم يا ولاد اللذينا ..
ناظر السكرتيره اللي تناظر باعجاب من جماله .. حااست كبده منها كشر في وجها بحركه تضحك ..وعطاها خمس في وجهاا وطلع عنهاا
السكرتيره باعجاب وهيه تخلي ايدها ع خدهاا :يـــاه لو بس تقول كلمه بس كلمه علشان اسمع صووتك .. بس ليش مع الكل يسووولف معااي انا ساكت
... راح المطبخ وهو ينافخ بضيق طلع تالفوونه من جيبه واتصل ع صديق عمره من ايام الدرااسه ..
شوي وجاه صووته اللي وااضح منه العصبيه :هلا يووسف
يوسف بطفش :هلا مناف ... شنو الاخبااار وياك ؟
مناف بعصبيه :لاااا لا تذكرني باخبااري اخباري زفته منهاا يعساها حرريقه ان شاءالله ..اكرها والله اكرها حسوو فيني
يووسف بابتسامه عليه :الله يكوون معاك .. والله اعرف انك ما تحبها بس شنو اقوولك ..انت مجبووور عليها
مناف بانفعال : ترااااه هذي هيه المشكله .. شنو تبااني اسووي بذا الشايب لكن هين انا اعلمهاا انا تدعي علي الكلبـه
يووسف ما قدر يستحمل : هههههههههههههه تدعي عليك ههههههه ياربي انتم حمااس حياتكم ..ههههه (سكتت وهو فيه الضحه ع مناف ) .. مناف انت فااضي ؟؟
مناف بهدوء :اممم ايه بروح الكوفي .. تبي شي ؟
يووسف بملل :آيه تعال خذني معاااك ..
مناف بروقان :اووكيك ..الحين بجي
يووسف بتسااال : هاادف ما راح يجي معانا ؟
مناف : ما اعتقد .. اظن انه نايم الحين (ناظر ساعته وشافاها الساعه بتجي الووحده ظهر ) الحين الساعه وحده اكيد الحين صااحي ..
يووسف يمسح ع شعره :اووكيه انا بتصل عليه وبشووفه
مناف مبتسمابتساامه واسعه : بغيت شي ثاني ؟
يووسف بابتسامه :سلامتك
مناف بابتسامه وااسعه وهو يناظر البنات اللي جدامه يمشن :الله معاك (وسكر عنه )
.... يوسف نزل التالفون ودور ع رقم هادف ... توه بيتصل وما سمع غير صوووتها جايه من اخر المكان تناديه باسمه وتصااارخ ...
السكرتيره دخلت المطبخ بابتسامه واسعه :يسوووووووووووف المدير يبيك
يوسف ناظرها بقهر ولا رد عليهاا يعرف انه تستفزه لما تناديه يسوووف ... قام بقووه ورمى الكرسي برجله من وراه ... وراح وهيه تمشي وراه ..دخل المكتب بدون لا يضرب الباااب ..ناظره المدير وابتسم له واشر عليه انه يجلس ع الكرسي.. رفع حاجبه اليسااار باستغراب من معاملته وجلس ولا قال شي
المدير قام وقرب منه وجلس مقابلنه وع وجهه احلا ابتساامه ...
يووسف بعدم مباله :نعــم نادووني تبيني .. خير اللهما اجعله خير ..
محمد (اسم المدير ) :باختصااار وبدون مقدماات .. ابيك تخدمني لمدة يومين وراح اعطيك المبلغ اللي تبيه
يوسف رفع حاجبه اليسار باستخفاف فيه :واي شغله تباني اشتغلها ان شاءالله ؟؟؟
محمد بابتسامه ويقوم يروح لمكتبه ويطلع دفتر الشيكات :جرسون لبنتي ... لمدة يومين ..وطلب المبلغ اللي تبيه ما راح تخسر أي شي ..بس الا يومين لا اقل ولا اكثر وفترت الشغل بليل بــس ... هاااه شقلت ؟؟
يوسف عجبته الفكره "السالفه فيها فلووس والمبلغ اللي ابيه " ناظره وهو يقوم : انا موافق مبدايا ..والمبلغ ابيه اضعاف معاش مدير الماليه .....اذا كان ما تبي ..عادي ما عندي مشكله
محمد بابتسامه تحدي : اافااا عليك .. الحين اكتب لك اللي تبي ..(مسك القلم وكتب له المبلغ )
يوسف خذا الشيك وهو يناظره بنظرات حااده :اليوم انتظرني بليل ..(وطلع عنه وصفق الباب بقوه )
{نبذه عن شخصيه يوسف ...عمره 27 سنه ..شفنا صورته .. ما يحب ابد يجاامل اللي في قلبه دووووم ع لسانه ..هو مناف نفس الطبع بس يوووسف اهداء ..رزين... اكبر خوااانه عنده اخو في الثانويه واخت في الاعداادي ..من اول ما كبر عمره ما اعتمد ع نفسه ومن ترك عنه ابوه المصروف ..صارت مشااكل بينه وبين ابوه وقطع عنه اللفلوس وسحب عنه البطاقه والسيااره وكل شي ...والحين اعتمد ع نفسه اشتغل في اماكن عامه وبسبب المشاكل اللي يسويها يطردوووونه والحين مخلينه في المطبخ في الشركه اللي يكره الكل فيها واول شي المدير وبنته وبعدها السكرتيره ... راح تتعرفون عليه في الاحداث القادمه } ...







توووه صاحي من النوم الطووويل قام وراح الحمام اكرمكم الله ..تسبح وطلع قرب من المسجل وشغله وطووول عليه كااااااااااامل صار مزعج كثير لبس بنطلون اسود وقميص اسود ونظاره سوداء وكاب (نفس حق مايكل جاكسن ) لونها اسود لبس خاتمه الاسود وخلاه اخر صبع الصغير..وطلع نزل بخطوات وااسعه وايده في جيووبه ..شاف امه ولا عبرها ولا تكلم
الام :هاااادف ...تعال ووين رايح
هادف بدون نفس :طالع
الام تقرب منه وقفت مجابلته :ووين طالع ؟
هادف ناظرها فتره وبعدها رد عليها :هنــاك
الام بطفش :ووين هناك ؟
هادف بعيون ناعسه :بررع
الام حست قلبها بيطلع منه ومن برووده :انزين وين هناااك برع ..
هادف تنهد بملل ناظرها ولا تكلم بطل الباااب وطلع ...ولا كانها تناديه ركب سيااارته المورسيدس ولوونها اسوود كحل ..
شوي وجاه اتصال من يووسف ..رد عليه ببرود :هلا
يوسف بروقان :اهلين ..بعد السلام والكلام ... ما راح تمرنا انا مناف في الكوفي اللي قريب من بيتكم ؟؟
هادف بهدوءا المعتاد :انزين ...باي
يوسف :باي ...
توجه ع الكوفي شووي وطلعته بنت في نص الشاارع ..رزم برك بقوه ناظر البنت اللي طاحت جدام السياااره ..قامت وهيه تشتم وتسب وتاشر عليه وهو يناظرها ببرود ...قربت من زجاج السياره اللي جمبه ..من شافها مقربه نزل الزجاج بهدوء ...
البنت بصوت عالي وتصارخ :انت عمــي عمي ما تشوف ..مدرعم كذاا .. بطل عيونك ززين وانت تمشي ..مااالت عليك
هادف ما رد عليهاا ولا حتى ناظرهااا ..من خلصت كلامها سكر الزجاج وحرك السياااره ..انصدمت منه
البنت بصوت عالي وتاشر ع السياره :مــــــــالت عليك يا الاثول
كملت طريقها وهيه مكشره وتسبه ..جايه من المدرسه ..وتكلم عمرهاا ..
كمل طررريقه وهو مشغل المسجل وطوول عليه كاامل ...وصل لكوفي صفط السياااره عكس اليساارات ع العرض ..نزل وقفل السياره دخل ايده في جيوبه ...اول ما دخل اشروله بايدهم واتجه لهم ...
هادف بصوت واطي :سلام عليم
الاثنين :وعليكم السلام
منااف يشرب الشاي : شخبااارك ؟؟ووينك انت محد يشوفك ؟
هادف تنهد وهو ع وضعه ايده في جيوبه :اخباري تماام ..انا موجود بس انت اللي محد يشوفك ..
مناف يرجع ع وراء ع الكرسي :انا ولا انت ..انا عن نفسي كل يوم اجي مع ويوسف ..وانت الا نااايم عابدنه هذا النووم
هادف ابتسم ع الجانب :اسلوبك ابد ما تغيره ..هاه ما قلتولي شنو جديدكم ؟؟
يوسف يخلي ايده ع خده :انا اليوم راااح اشتغل وباكر في بيت المدير ....
مناف وهادف ناظره باستغراب :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مناف بعدم تصديق :من صدقك انت .؟؟
يوسف بابتسامه ويطلع الشك من جيب :اكيــد وشوفو عطااني هذا الشيك ..ووووالله لا اخليه يندم هو والقزمه اللي عنده
مناف مسك الشيك ويسال :ممن القزمات ؟؟
يوسف وهو يتذكر شكلها :اممم بنته المستخفه ..
منـاف بابتسامه وااسعه :يعنــي حلوه ولا جيكره ..ولا تمشي حالهاا
يووسف بجديه : بصراحه ما راح امدحها ولا راح اذمها البنت ما فيها شي عيب .. بس مغرررور لدرجه الغثياان
هادف يفصخ النظاره وبهدوء :جــــد !!
منــاف ناظر هادف ببرود وخاطره يكفخه ع بروده ...
يوسف :جد والله
هادف يناظر مناف :واانت مناف شنو اخبااارك ؟؟
منـاف كشرر وعطى يوسف الشيك :اخباااري ؟؟ اخبــاري ززينه ..لا تسر عدو ولا حبيب ...
هادف بابتسامه ببرود ويمد الكلام :اااافـــــــــا ليش ؟؟
مناف بقهر :تعرف ليش ... اول شي من اروح البيت اقابل الميووونه اللي تصير زوجتي .وثاني شي لاني اقابلك ..وخاطري بصراحه اذبحك ع اسلووبك اللي يموتني
يوسف :هههههههههههههههههههه ...منــاف انت اليووم شكلك يباالك ضرب منه
هادف :اشوفه عاد ...
يوسف يناظر هادف :وانت شنو جديدك اليووم ؟
هادف ببرود سكت فتره وبعدها تكلم :انا وجـأي يمكن ضربت بنت في الطريق ..تركتها تشتم وجيت
مناف بطل عيونه ع كبرها :شنووووووو ... يعني خليت البنت بروحا ؟؟
هادف يهز راسه :يعني شنو تباني اسويلهاا ...اشيلها المستشفى وهيه ما فيها شي
مناف بابتسامه وبانت اسنانه الحلوه :اكيـــد ما يبيلها كلااام ...لو انا مكانك بشيلها ع ايدي (وهو يمثل انها في ايده ) وبخذها المستشفى وبكشف عليها بنفسي (هنا يووسف فطس ضحك عليه وهادف ابتسم ) جد وبخذ رقمها وبرجعها البيت ...وبتعرف عليها ع اساس اني اطمن عليها
يووسف بصوت عالي ويضحك عليه ويدعي وايده رافعنها فوق : يــــــــارب ما تخلي بنت اطيح في ايده ولا زااالت منه ...
منــاق ضحك عليه :انزين ما قلتي كيف شكلها ؟؟
هادف عقد حواجبه :تصدق اني ما شفت شكلهاا ...تركتها ورحت
منــاف بقهر قام :انــا بروح البيت مقابل البوومه احسن عن مقابلك ..يووسف حبيبي حاول اطلعه من حالته وبروده
يوسف يصفق بايده بمعنى ما منه فايده :مــــا في فايده من 11 سنه واحنا نحاول فيه ...
منــاف يناظر الساعه :حااول انت لا تيأس ...العمر جدامك
يوسف ناظر هادف : انت شوفه حتى شكله يقوول لا تقربون مني ...يحبط الواحد
مناف ضحك عليه وطلع ...وهادف مبتسم ويسمع وساكت ....
{نبذه عن شخصيه هادف ..عمره 27 سنه ..غيـــــــــــــريب الاطوار اسم ع مسمى غريب الاطوار ..طول الوقت الا سااكت وما يتكلم عليــه حركاات غريبه ..دوووم يفاجاهم باسلوبه ..اكثر الكلام يكون مع ربعه ..ولا مع اهله دووم ساكت ...اكبر خوانه عنده خوان اثنين واحد في الثانويه والثاني في الابتدائي ...ما يحب يسولف كثير واذا حد تكلم وااايد اخر شي يصرخ في وجهه ويطلع عنه .. ما يعبر حد .البنات يخقون عليه لما يروح المجمعات العامه بس لا حياه لمن تنادي ...}









في بيت منــاف ....
كانت جالسه في الصاله وتااكل اشياء خفيفه ..اما مناف مسوتله كبسه طوووولت في جلسته قامت ودشت غرفته وقفت عند الباب وهيه تناظر المكان والاثاث ..لفت بووجها ع الجانب (كانت غرفته واااسعه عليها سرير كبير لونه ازرق غامق ..وفوق السرير ع الجاار ملصق حرفه وقلب وحرف بنت خالته ...m?b ...والتسريحه ع الجانب الثاني والدولاب الجانب اليسار ..)
دخلت قربت من السرير ومسكته من الطرف سمعت صوت التالفون التفت لبرع ...تركت السرير وطلعت
وريم :برجع لك ..(تعني السرير ..ناويه تبهدل غرفته وتطلع )
جلست ع الكنب وخلت رجل ع رجل وردت : الـــو
ام مناف : الوو هلا يمه ..شخبارك ؟؟
وريم ابتسمت :هلا خالتي انا تمام الحمدلله طيبه ..انتي اللي شخبارك ؟؟
ام مناف :بخير الحمدلله ...اجل وين منااف ما جمك .؟
وريم خلت ايدها ع جبينها بقلت حيل "في كل مكان لحقني ": لا خالتي محد في البيت ..بغيتي شي ؟؟
ام مناف بعطف وابتسامه :ايه يمه قوليله اليوم ع العشاء معزوومين انتي وياه ..والعايله كلها راح تتجمع ..لا تنسين حبيبتي
وريم بابتسامه :ان شاءالله يمـه ..راح ابلغه اول ما يووصل
ام مناف :اجل مع السلامه ..
وريم :الله يسلمج ..فمان الله
نحنت ع التالفون وسكرته بقووه ..رفعت راسها بقوه وطار شعرها ..:هذاا وين راح ؟؟ اقووله ولا ما اقوله ..ادري لو قلته بيروح ركض علشانهاا ..الله يـــاخذها وياخذه وافتك منكم مرره وحده ..
قامت ودخلت غرفتها وبطلت الدولاب وناظرت الملابس ...كل الملابس الزينه والفساتين معاه وقافل عليهن دولاب
"فكري فكري فكري ...آها حصلتها " نطت بقوه وهيه ميته من الوناسه وراااحت ركض ع المطبخ ..مسكت سكينه وراحت كانها حراميه دخلت غرفته وهزت الدولاب وما تفتح صاارت تحاول وبعد محاولات تفتح ...بطلت عيونها وخلت اصابعها باندهش من الفساتين من كل لون وبيجامات نوم شي منها فاضحه وشي منها ساتره وحلوووه والفساتين من كل لون وكلها كانها حق اعرااس ..جمعتهم كلهم .وطلعت كيس من المطبخ كيس اسود كبير ...صارت تحوس وين تخبيهم طلعت برع ولفت شيلتها ع راسها ...ركبت فووق السطح وخلتهم ع الزاويه وخبتهم ..وجمعتهم مع بعض داخل كيس ...نزلت بسرررعه وهيه تركض ..ودخلت البيت .. راحت غرفته وطلعت المكياج ..اصرخت منه حاارمنها من ابسط شي ...جمعتهن ودخلتهن في غرفتها تحت السرير ..
طلعت وجابت لصق (سووبر ) لصقت الكبت وصارت تنافخ وهيه كل شوي تناظر برع ..من خلصت طلعت ورجعت كل شي مكانه ..ودخلت غرفتها ..
بعد خمس دقايق ...
وصل البيت ونزل من السيااره وهو ع ملامحه التحدي وشي من الغضب ..دخل ناظر المكان ما حصلها راح غرفته بخطوات واسعه بطل الباب ..
مناف ابتسم ع الجانب "ع بالي ما رتبتي ..ولا والله لا اخليج تلحسينه بلسانك "
بدل وطلع (لبس شورت كحلي وقميص ابيض بدون اكمام ..وشعره شوي منفوش ) اتجه ع غرفتها ورفس الباب برجله وبطله ع كبره ..شافها ع السرير جالسه ومتربعه والاونو جدامها وتلعب بروحا ...
مناف باستخفاف مد ايده :شووفو الهبله ..شنو تسووين ..؟؟



ـــــــــــــــ



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-13, 01:46 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


_____________


آلبـــارت (2)>> جرروح بلآ دمـأء..
بعد خمس دقايق ...
وصل البيت ونزل من السيااره وع ملامحه التحدي وشي من الغضب ..دخل ناظر المكان ما حصلها راح غرفته بخطوات واسعه بطل الباب ..
مناف ابتسم ع الجانب "ع بالي ما رتبتي ..ولا والله لا اخليج تلحسينه بلسانك "
بدل وطلع (لبس شورت كحلي وقميص ابيض بدون اكمام ..وشعره شوي منفوش ) اتجه ع غرفتها ورفس الباب برجله وبطله ع كبره ..شافها ع السرير جالسه ومتربعه والاونو جدامها وتلعب بروحا ...
مناف باستخفاف مد ايده :شووفو الهبله ..شنو تسووين ..؟؟
وريم لمت الاونو وخليتهم تحت وسادتها وطنشته وعطته الظهر ونسدحت :الغداء في المطبخ ..وانت طاالع سكر الباب ..
مناف مات قهر قرب منها ومسكها من معصم رجلها ورافع حاجبه وبتهدد :انا لما اتكلم ما ابي حد يطنشني فاهمه ..
بحركه سريعه سحبها بقوه وطاحت ع الارض حست ظهرها نكسر
وريم بالم بس ما وضحت :آه انت يا المسستخف ...اتركني واطلع برع ..
منااف وهو ع وضعه ماسك رجلها :اطـــلع برع ..اوكيه مثل ما تبين ..(سحبهاا بقوه وهيه تصارخ طاحت شيلتها ونسحبت جلابيتها لعند بطنها ..وهيه تحاول تستر نفسهاا وتصاارخ )
دخلها المطبخ ورمى رجلها بقووه ..ما سمع لها صوت غير ونت من رجلها ..
مناف بتهديد :قوومي يالله خليلي غداء ..يوووووعان ..
وريم وهيه بعدها في مكانها ورجلها كلها برع ..صارت تنافخ بصوت عالي منقهره منه ..وقفت وهيه عطتنه الظهر رتبت ملابسها خلت ايدها ع شعرها وسحبت البنسه ..وطاح شعرها وصارت تلفه مره ثانيه ويتحرك كل ما حركته ...
مناف ناظرها ببرود لحد ما تخلص :حشى هذا ما شعر من متى تلمينه ..كانها شعر (وسكت )
وريم ناظرته وعيونها حمراء من الغيض :كانه شعر ايش ؟؟
مناف "اخيرا استفزيتها "وقال باامر :مالك دخل ..سوي اللي قتلك عليه يالله (كان يقصد مثل شعر الخيل ..خاف لا تفهم غلط وتظن انه يمدحها ففضل السكوت )
وريم مسكت الصحن وغسلته وتخلت له الغداء وهيه متشجعه تعرف ردت فعله ع الطعم وقالت بدون نفس وتطلع الكلام غصب:اقوولك توها امك اتصلت وتقول عازمتنا ...ع العشاء ولازم نروح ..
مناف ابتسم :تامر امر الغاليه ....
وريم "يــارب تحترق انت وياها ..وناظركم وتشمت فيكم بعد "(تعني بنت خالته )
وريم خلت الصحن والماي ع الطاوله وقالت بقهر وهيه تناظر عيونه :ســم ان شاءالله ينزل لك ..ولا يحصلون له علاج
مناف عقد حواجبه بعصبيه قام لها رمى الكرسي اللي كان جدامه ..مسكها من شعرها باقوى ما عنده قال بصوت عالي : انا كم مره قلت لك لا تدعين ..ولا ترفعين صوتك هااااااااااااااااااااااه لازم يعني ..بتمووتين لو ما دعيتي
وريم عقدت حواجبها وصرخت عليه :آيـــــــه بموت لو دعيت عليك ع كل فرض ...انت وراعيت الشباب بنت خالتك المصوون ...
منااف حس نفس اعصابه اتلفت منها صفعها كف طاحت ع الارض جالسه ..انتثر شعرها وغطاها ..التفت عليه وعيونها فاتحتنها ع وسعها ..وناظرته بعصبيه وتاكل بشفايفها السفليه
مناف انحنى لها ومسك فكها ورص عليه بقوووه :لاتجيبين طاريها ع لسانك يا الوصخه ..هيه تسواك ميت مره
وريم وهيه تحره ونظراتها ابد ما تبشر لبخير وتحاول تتكلم : تخسي انت ووياها ..
منـاف قرب صبعه باحيت عيونها :لو بس ما موصاي عليك لا والله ابط عينك ..
وريم عيونها في عيونها مباشره ولا تبربش :كــان فيك خير قرب ..وشوف شنو اللي بينقص منك انت بعد
مناف قرب صبعه اكثر وهيه ما بربشت ابد . نقهر منهاا ومن قوتهاا وبكل قوته مسكها من شعرها ووقفها وسحبها برع والشمس حااااااااااااااره ..وظهر يعني الشمس تحرق ..
قربها من السياره وهو ماسكنها من شعرها بطل الدبه حقت السياره طلع حبل سميك ...رماها ع الارض بسرعه غمضت عيونها من اشعت الشمس ..ربط رجلها قامت بسرعه وجلست وهيه تدفه ...ضربها كــف بقوه وطاحت ع الارض وهيه تتنفس بتعب ...ربطها باحكام ..مسكها من عند الرقبه ووقفها ولصقها ع السياره ولف ايدها ع وراء وربطهااا ..وسحبها في نص الحوش سدحها خلاها وهيه تلعنه وتسبه .
مناااف بتحدي :بنشوف يا انا يا انتي ..يا الزفته
صارت تصارخ ...نادته علشان يرجع ...بس طنشها ودخل داخل ....... ناظرت المكان شافت المسافه بعيده تحت مظلت السياره ولا تحت الشجره اللي في بيتهم ....
تناظر يمين ويسار والشمس احرقتها والارض حرقت ظهرها ..
وريم بصراخ ودعت من قلبها : الله يااااااااخذك يا مناف
لا حياه لمن تنادي .....
مليت أرتب فـي . غيابـك . غيابي
ومليت أقـاوم فـي حياتـي بقاياك !

مكسـور خاطـر ما اهتنيت بشبابي
تذبحني الحاجـة وأنا مقدر ألقاك !

إلا بحزن دمعة تصدر .... عذابي
للخد وعيـون البشر من سواياك !

كني الغيوم أن سـال دمع انسكابي
أبكي ل أني مقدر أروح وأنساك !

أنت الوطـن . لا تستلـذ .. اغترابي
اتركني فيـك وخلني فـي زواياك !

أعيش وأنسـى لوعتـي ... وارتيابي
وأعشق جروحـي دامها من هداياك

يلي غلاك بقلبي عاش .... وسعابي
قرب تعال وخذني مني ... لدنياك !

مليت أرتب فـي .. غيابـك .. غيابي
ومليت أقـاوم فـي حياتـي . بقاياك !









دخل البيت والكل كان متجمع في الصاله ..
يوسف :سلام عليكم
الكل :عليكم السلام
ركب الدرج ووقف من سمع صوت ابوه :يوووووسف
التفت عليه يوسف ببرود : نعـــم
ابو يوسف :كيف الشغل معاك ؟
يوسف اتكى ع ديزاين الدرج وقال بدون مباله :ووووووايد يهمك شغلي ؟؟
حمد عصب عليه وقام :احترم نفسك يا ولد ولا تخليني اطلع من طوري
يوسف ابتسم باستهزاء ولا هتم من كلامه:الشغل تماااام ..لا تحاتيني
حمد التفت ع ام يوسف وقال بعصبيه :عاجبنك حركات ولدك ..؟
حنين قامت تهديه :شنو تباني اسوليه ..هو دومه كذا مزاجه دااايم متعكر ..انت بس رجع له اللفلوس واللي اخذته عنه كله وصدقني راح يعتدل ..
حمد عقد حواجبه :لا والله لو يموت ما رجعت له ولا فلس حمر ..هو كذا وما طايق حد ..عاد لو رجعت له كل اللي يبي بيرمينا في الشارع ..(مشى وهو معصب وطلع فوق متجه ع غرفت يوسف )
حنين هزت راسها بقلت حيله وناظرت اولادها وقالت بعصبيه :يــالله كل واحد ع دراااسته يالله قومو
قامت شوق (تصير اخته الاصغر ) ناظرت اخوها بندر وهيه تضحك :يالله قوم شنو تنتظر ..لحد ما يضربونك بالعصى مثل كل مره
بندر هفس وجها وقام وهو ناظرامه اللي تخزه ...طلع فوق وهو يضرب اخته ع ظهرها ..
.......................
...رمى ثوبه ع السرير التفت ع باب الغرفه اللي يتبطل ..دخل حمد وهو معصب
حمد وهو عاقد حواجبه بعصبه :انا ابي اسالك سؤال انت شفيك ؟؟
ناظره يوسف ببرود :ما فيني شي
دفه حمد ع الجداار بكل قوته وصرخه عليه :يوووسف لا تستفزني اني امد ايدي عليك
رد عليه يوسف بقهرر :مــد ايدك شنو ناقص بعد ..هذا اللي ناقص وراح تكمله بضرب ..
ضرباه ع صدره العاري بشويش :انا ابووك يا الاثوول ..ليشش ما تحترم اللي ااكبر منك هااااه
يوسف :احترمني انت بالاول ..معتبرني كاني طفل صغيرر تعطيه الشي ولما يسوي شي خطى تاخذه منه ..في البداايه دخلت السجن والسبب ايش اتهامك لي اني ادش البيت سكرراان وراعي سوابق ..انا اللي ابي افهمه من اللي قالك هذاا الكلام عني ..(عقد حواجبه بانفعال ) رميتني ولا سالت عني ..ولما طلعت حبستني في الغرررفه معززوله ..تعامل خواني احسن عنــي وانا كاني شي متقرررف منه ..ليش ما ادري ؟.. مثل ما هم اولادك هم انا ولدك ..
حمد عصب عليه :انا لما دخلتك السجن كان علشان مصلحتك ..ياما نصحتك انا وامك وانت ولا تهتم ..عطيناااااك اكثر من اللازم من اللفلووس والسيارات ورريحناك راحه محد ما يتنماها ..وانت غرررروك ولاد الكــــلب ..ولوو ما تصرفت وسحبت عنك كـــل شي كان انت لحد الان في السسجن ولبستك التهمه.. سحبت عنك كل شي ابيك تصيرر رجاال اعتمد عليه ..ابيك تصير احسن ناااس .. ابي ارفع راااسي فيك ..
صرخ عليه يووسف وهو يلوح بايده :وااااااانا ايش اللي سويته علشاان كل هذاا وآآآآآآآآآآآآآآي تهمه ..تكذب ع حالك انت ..لهدررجه مافي ثقه بينا ؟.. وحتــى ولو عطيتني كل اللي ابيه ماني مجنوووون علشان اتاجر بالمخداااررات ولا المشررروب ..
حمد رص ع اسنااانه بقهرر :انت اصلا وااحد ما منك فايده لو مالا انصح فيك ..عمررره ذيل الكلب ما يعتدل
طلع عنه وهو شااااااااايط من الغضب ..
جلس يووسف ع السرير بقوه حوط راحت ايده ع جبينه بهــم .." عمرررررررره ما راح يوثق فيني "









هادف اول ما دخل بيتهم ما حصل حد ركن السياره ونزل وهو يمشي ببطى ويناظر المكاان ...طرااااااااااااااااااااخ ع وجها فقد توازنه وطاح ع الارض وطار كابه وهو مستغرب شنو هذا .. شاف الكوره بعيده ..
التفت يمين ويسار ما حصل حد ...قام وقرب من الكوره ناظرها بتمعن انحنى ومسكهاا ...دخلها داخل وراح المطبخ شاف الخدامه
هادف ببرود : عطيني سكين
طلعت له سكين خذاها وطلع برع وهو بعده يدو من اللي رماها ...دخل السكين فيها تسسسسسسسسسس ..رمها والسكين فيها ..قبل لا يدخل سمع صوت الجرس بيتهم اتجه للباب وبطله ..
هادف بهدوء وكانه عرف : نعم ؟؟!!!!!!
البنت وخوانها الصغار منخشين وراها قالت منحرجه منه ومنزله راسها (كانت لابسه عبايا راس وغشواه مغطيه كل شي ): احنا اسفين بس كورتنا جات في بيتكم بدون قصد ..اذا ما عليك امر تجيبها لنا
هادف ببرود وياشر ع الكوره وبطل الباب اكثر : قصدك هذيك ؟؟
البنت ناظرت داخل البيت وشافت الكوره نفسها بس باطينها انصدمت ..ما عرفت شنو تقول
الاطفال اللي وراها صارو يبكون من شافو كورتهم ...
البنت باحراج وتكلم الاطفال : ما عليه حبايبي راح اجيبلكم غيرهاا ..لا تبكون بس خلاص
هادف يمرر ايده ع شعره وبهدوء :في شي ثاني ؟؟
البنت طاح وجها :لا بس مشكور ..(وراحت وهيه ما سكه خوانها من ايدهم )
دخل وسكر الباب ...

برع من حسته سكر الباب ..بسرعه مسكت اخوها الاكبر عن الاصغر ..
جنان بهمس : رووح وقوله نبي فلوس عن الكوره .. يالله يالله روح
مروان راح ركض وضرب الباب ..تبطل الباب وطلع هادف
هادف بعيون ثاقبه :خير
مروان بخوف :تقولك اختي تبا فلوس عن الكوره
هادف نافخ وطلع فلوس من جيبه ما شافهم كم عطاه وبدون لا يقول شي سكر الباب في وجه الصغير ....
رجع البيت وهو يناظر الكوره ابتسم ...طلع غرفته طفى المسجل ...وفتح البلكووون اللي اطل ع بيت قددديم حيل ..ابتسم ع الجانب وهو يناظر البنت والاطفال هم اللي رمو الكوره عليهم...دخل ونسدح ع السرير ...وهو ع ملابسه ..ونام









العصر الساعه 5:5
وقف جمب بيت اخوه ونزل من السياره وهو مبتسم ابتسامه وااسعه ...ضرب الباب بس كان مبطل ..دخل
سكر الباب وناظر يمين ويسار ...اول ما شافهاا بطل عيونه ع كبرها انصدم ...بلع ريقه وهو يقرب منها جلس ع امشاط اصابعه ..ناظرها قرب ايده وبعد شعرها عن ملامح وجهاا ..كان وجها احمرررر و حااااااااار ..
صرخ بصوت عالي وبعصبيه :منــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــاف
كان نايم ولا همه ولا يدري ع هو داره ....
جلسها وهو مرتبك بطل ايدها وهو ظهرها ع كدفه ...ومغمى عليها ولا تعرف شنو اللي يصير معاها ...بطل رجلها ..وهو معصب ع اخوووه اللي ما يعرف ابد يتصرف ...شالها بخفه ولا همه رفس الباب ودخل ..سدحها ع الكنب وهو يسب مناف الف مره ...
دخل المطبخ جاب ماي في كاس ...قرب منها بخطوات واسعه وهو مستغرب ليش كل هذا يسويه فيهاا ..صب ماي في راحت ايده ومسح ع وجهاا وهو يناظرها ويناظر ملامحهاا ..شكلها برياء وحلووه .."استغفر الله شنو انا افكر فيه " ابتعد عنهاا من حسها تتحرك ..
وريم قامت بكسل وجلست ورااسها تحسه بينفجر من الصداع ...حست باحد جالس جمبها التفت عليه حاولت تركز في ملامحه ..بس ما عرفته ..
وريم بالم :شنو اللي صار ؟
سيااف بابتسامه :ولا شي رووحي ارتاحي ..
وريم استغربت الصوت بطلت عيونها ع كبرها وناظرته ووقفت ع الكنب وصرخت عليه :مـــن انت ؟؟ وووين مناف ؟ ذبـــــــحته ..؟؟!!
سيااف بلم :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟
وريم صرخت عليه :وووووووووووووووووووينه ..؟؟ (نزلت بسرعه ومسكته من رقبته ) تكــــلم ..وووينه ؟
تركته وركضت لغرفته وبطلت الباب ع كبره وشافته نايم ..ابتسمت بخبث :افاا مــا ذبحته ..لو ذابحنه كان ببوسك ع راسك ..
سياف استغرب من حركاتها قام وقرب منها عندالباب :ليش مخلنك برع في الشمس وربطنك ...
وريم تذكرت ثار قلبها من العصبيه :الله ياخذه ...(ودخلت غرفتها وهيه توها تتذكر انها شيلتها ما ع راسها وما متغطيه )
سيارف قرب من مناف ووصل عند راسه ويهز كدفه :مناف قوووووم
مناف نايم ومبطل فمه ولا يحس بحد ...
سياف مسكاه من رقبته وبكل عصبيه جلسه ع حيله ...وصرخ عليه :منــــــــــاف ..قووووووووم
مناف توه ينتبه له ويركز في ملامحه :سيـــــآف ...؟؟
سياف عاقد حواجبه بعصبيه : شنو مسوي بابنت مخلنها في الشمس محترقه هااااااااااااااااه
مناف كانه حد صفعه كف قام بسرعه وركض برع وما حصلها استغرب :وووينه زالت ؟
سياف بابتسامه خبث :انا دخلتها داخل ...اما انها زوجتك شي عجيييييييب
مناف بطل عيونه ع كبرها ونااظره بعصبيه :سيوووووف الزم حدودك واعرف انها زوجت اخوك ..
سياف ابتسم بهدوء : وانا اللي اعرفه انك ما تحبها ولا تبيهاا ..صح ولا انا غلطان
مناف ابتسم :آيه والله يا خوي ..بس شنو اسوي ان شاءالله شهر ولا شهرين وبطلقها وبتزوج تاج راسهاا
سياف عقد حواجبه بعصبيه وقال بهدوء : وابوي شنو بتسوي معاه ؟؟
مناف بابتسامه وووووواسعه وهو يغمزله :ولا يهمك راح نتفاهم ..وبتشوف ان ما قال بروحه طلقها
سياف ابتسم :ايه عجل لاني ابي منك حاجه اذا طلقتهاا
مناف يناظره بنص عين :شنو تبي مني ؟
سياف رافع حاجبه اليسار :بعــدين بتعرف ..انا الحين بروح ونلتقي ان شاءالله في العزوومه الكل راح يجتمع لا تتاخرون
مناف يضربه ع كدفه :ان شاءالله ...الا ما قلتي متى وصلت من السفر ؟
سياف بحده :امس ..واليوم كنت ابي اسلم عليك ..بس (سكت ويخزه ) ما صارت
مناف ابتسم :افا عليك ..بكره غداك معاي ..وما ابي اعذار
سياف ضحك :ان شاءالله
مناف قرب منه وحظنه ..وراح عنه
... في غرفة وريم ..كانت جالسه ع السرير وجمبها ماي بارد ومنشفه صغيره ومخلتها ع جبينها ومره ع خدودها
دخل مناف بقوه وبعصبيه :ماشاءالله فرحانه سياف حاملنك ف ايده
وريم كملت شغلها وطنشته :..............
مناق انقهر منها :يا عساك المووت اللي ياخذك قبل لا تشوفين يوم حلوو
وريم " ان شاءالله انت والعمياء اللي معاك " :.............
مناف قرب منها ودزها ع راسها :قوومي تجهزي بسرعه ؟؟ ما ابي اتاخر
وطلع عنها ... هيه قامت بسرعه طلعت شافت دخل غرفته ومسكر الباب ..ركضت فوق السطح ..راحت للفساتين ..خذت واحد اول واحد حصلته وبدون لا تناظره شلته ونزلت بسرعه ...طلعت المكياج ..ناظرت الفستان كان لونه بنفسج طلعت ..مكياج بنفسجي وحمره بلوون الفوشي ..راحت للباب وقفلته راحت لتسريحه ..تمكيجت بشكل سريع وكثرت من الحكل وفتحت الدرج .. طلعت المقص وطلعت جذلتها اللي مطوله وقصتها بدون لا تساويها خلتها فوق الحواجب ...كثرت من الحمرره ..ابتسمت ع شكلها العذاب ..راحت لتحت السرير طلعت بنسه تلمع ع شكل ورده ..جابت شعرها ع الجانب وخلتها ع اليمين وطلع شكلها كيوت ..لبست الفستان ..(كان شكله رووعه له فتحه من اليمين ع الساق لعند الركبه ومن وراء ذيل شبه طويل ..ومن عند الرقبه شك وخرز بلون البنفسجي والذهبي وماسك من عند الصدر والظهر خيوط متشابكه ..)
" خله كل مره يخليني اروح اخسف وحده ...واليوم يا انا يا انت ويا هيــه بنشوف يا البقرر " ابتسمت بخبث ..شوي ونضرب الباب بقوه
وريم بصوت عالي : الحيــن اطلع ..
مناف بصوت عالي وبعصبيه :والله وتاخرتي لا اودرك واروح ..
وريم وهيه تلبس الإكسسوار البنفسجي :رووح انت جهز السياره وانا الحين بطلع ..
مناف نافخ منها وراح لسيااره....
لبست حذاء عااالي بلون البنفسجي وله لعه من ع صدر رجلها .. ابتسمت طلعت عباتها مال الراس ولبستها وتعطرت بريحه اربع وردات ..ولبست شيلتها وغطت وجها ...وطلعت ...واللي يشوفها يقول طلابه .وهيه مدخله ايده في العبايا علشان ما يشوف الاكسسوار








(يووسف .. ملامح وجهه ملامح جــآمده .بشرته بيضاء حلوه ..عليها لحيه خفيفه وشنب خفيف مرتب حلوو .. طوويل شعره ناعم يوصل اخر اذنه ..عيووونه رماديه طالع ع جدتــه..)

(منـآف .. ووسيـم جسمه رياااضي ..بشرته برونزيه مايله للبياض..عيونه سوداء حااااده ..شعره نااعم يوصل لنص رقبته ..خشمه طوييل ..عليه بنيت جسد طوويل ..له سكسووكه محدده وشارب خفيف ..المميز فيه حواجبه الطوويله ..واسنااانه اللي مرتبااات بخط مستقيم )

(هادف ..ملامح وجهه هاديه ..لون بشرته بيضاااء ..جميل ووسيم حيل ..عيونه ناعسه بالون العسلي الغامق ..طويل ومعضل ..له سكسووكه وشارب من الجوانب نازل ع الخفيف ..شعره كثيف وسايح ع رقبته ومرتب بشكل انيق ..)


ـــــــــــــــــــــــــ ــــ



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-13, 01:47 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــ


آلبارت (3)>>> جرروح بلآ دمـأء..

وريم وهيه تلبس الإكسسوار البنفسجي :رووح انت حر السياره وانا الحين بطلع ..
مناف نافخ منها وراح يحر السياره ....
لبست حذاء عااالي بلون البنفسجي وله لعه من ع صدر رجلها .. ابتسمت طلعت عباتها مال الراس ولبستها وتعطرت بريحه اربع وردات ..ولبست شيلتها وغطت وجها ...وطلعت ...واللي يشوفها يقول طلابه .وهيه مدخله ايده في العبايا علشان ما يشوف الاكسسوار








مع يووسف ..قام ع صوت منبه التالفون
قام من مكانه دخل الحمام وهو معصب خذا شوور سريع وطلع لبس بنطلون جنز اسود وقميص ابيض لنه نص كم ..وله قميص فوق بلون الاسود نص كم .. لبس كابه ونظارته وهو يتحلطم ..طلع شاف امه وابوه سلم وطلع ...بدون لا يقول شي ..
طلع برع البيت ومشى ع الشارع لحد ما شاف تااكسي ووقفه وركب ودلاه ع البيت وراح .....








ركبت السياره ..وهو مبتسمه بخبث ..اول ما دخلت صار يكح من ريحه العطر اللي شمها
مناف بعصبيه :انتي شنو مسووي متسبحه بالعطر ؟
وريم ببراءه غير معتاده :لا والله بس شوي فضيحه لو رحت بيت اهلك وشمووني ريحتي ما حلوه ..
مناف اول مره ما رد عليها ..حرك السيااره وهو مفتح الزجاج علشان ما يشم ريحتهااا ....
وريم اول ما حست ركبو الشاارع ..شغلت المسجل وكانت اغنيه راشد الماجد قربي مني شوي ..صارت تردد معاها بصوت شبه عاالي ..
مناف ابتسم ع الجانب باستخفاف :ماشاءالله حافظه الاغاني ؟؟
وريم ابتسمت من تحت الشيله :شووي ..من كثر ما مقابله التالفزيون ..صرت احفظ كل شي
مناف بدون نفس : والله من قلت الشغل ما من شي ..
مناف طووول ع الاغنيه...بعد فتره وصل بيتهم والكل مجتمع ...نزل ونزلت
مناف مسكها من ايدها وبهمس وقرب منها :صووتك ما ابي اسمعه ابد ..حالك وحال الطاول نفس الشي فااااهمه
وريم خزته وردت بحده :يصيررر خير (بعدت عنه وراحت )
تنهد بضيق وراح معاها داخل ...
اول ما دخلت حصلت الكل مجتمع ...خواته وامه وجدته وخالته ام بدور ...قربت من امه وريم بابتسامه عذبه :شخبارك يمه ؟؟ عساك طيب ؟
ملاك تخزها وتغمز لها وتناظرها بتفحص :طيـــب حالي ..وانتي شخبارك يا بنتي ؟
وريم بابتسامه وتغمز لها : كمان انا طيب حالي ...عــال العال
ملاك ضحكت عليها وبصوت عالي :دوووووم ياربي ...(وهمست لها في اذنها ) بعدين ابي اكلمك تمام
وريم وهيه تاشر ع عيونها : من عيوني ..
قربت من الجده وباستها ع راسها :شخبارك يا جدتي ؟؟ عساك طيبه ..؟
الجده بابتسامه واسعه :نشكر الله يا بنتي ..وانتي علميني بلعومك ..عساك مرتاح مع مناف ..عسى بس ما معذبنك يا بنيتي ؟
وريم : لا الحمدلله كل شي تمام ..ما علينا خلاف
الجده بحنان :الله يتتم لك بالخير والسعاده
وريم "وين خير وانا كل يوم اصبح ع وجها اللي يجيب المرض " بعدت عن الجده وقربت من رفيف :شخبار الحلو اليوم (وهيه تبوسها ع خدودها ) ؟
رفيف بابتسامه واااسعه :انا يسرك حاااااالي ..ما علي كلام ..
وريم :دوم يارب ..
بعدت عنها وقرب من هيفاء بابتسامه شفقه :شخبارك حبيبتي مع الحمال هذلا الايام ...؟
هيفاء بتعب وبابسامه تسلم عليها وهيه جالسه ما قادره تقوم :والله اخباري كويسه بس شوي تعب ..عذريني ما وقفت لك
وريم :لا حبيبتي عادي ما بينا هذا الكلام ... الله يساعدك ان شاءالله .. يالله ماشي باقي كلها كم اسبوع ويجينا البيبي الصغيروووون ..
هيفاء بضحكه :آيه وبعدها نبي بيبي منك انتي ...يا حلاته لو طلع يشابهك
وريم كشرت :لالالالا ..انا بصراحه ما ابي صداع راس كل دقيقه ..لالالا مستحيل
بدور تناظر وريم وقالت تحرجه:هههه حبيبتي ما حاصللك علشان تبين ولا ما تبين (وركزت ع الكلمه ) بيبي
وريم التفت عليه وناظرتها بغياظ :البركه فيك ما تتحركين وتتزوجين وتجيبن (وقالت وهيه تتطنز ) البيبي ..هه ..
بدور ضحكت ضحكه عاليه :ههههههههههههه ...بتشوفينه ان شاءالله قررريب من شخص ابد ما تتوقعينه يا قلبي
وريم وهيه تتخسر لها وتناظرها بتفحص :حلالك يا بابا ... لا تحسبين انك ما خذه الجوهره الثمينه ..هههه لا يا حبي انتي ...ما انا اللي اهتم من هذلا الحركات التافه حقتك ..(طنشتها والتفت لام بدور اللي تناظر الموقف وتهز راسها بقلت حيل من حركات بدور )
دلال بفشله منها وهيه تبوسها :امسحيها بوجهي يا بنتي ..تراها طايش ما تعرف شنو تقول ولا تتكلم ..اعذريها
وريم باستها ع راسها وابتسمت لها :لا خالتي لا تشيلين هم ..(وهمست لها ) ما تهمني حركات البزران ..(ابتسمت لها وراحت )
جلست جمب هيفاء وصارن سولفن ...
مناف توه دخل تاخر بسبب سياق وقفه برع : سلام عليكم
الكل ما عادا بدور : وعليكم السلام
وريم ابتسم بتحدي وخلت رجل ع رجل وساقها كله طلع ...
مناف سلم عليهم قرب من امه وباس راسها وهيه تبتسم له ولها معنى ..بس ما فهمها ابتسم لها ..قرب من جدته
مناف بابتسامه واسعه :شخبارك يا جدتي ؟
الجده وهيه تعدل جلالها :بخير يا ولدي ..دامك ما معذب مرتك انا راضيع عليك ..
مناف ابتسم وناظر الكل بطل عيونه لما شافها جالسه ...تسولف مع هيفاء ولا همها ...بلع ريقه وهو يناظرها " هذي شنو مسويه بنفسهاا ..يخرب بيتها عاد ما ساق اليوم شكلي بتوورط " خلا صبعه عند ياقته وهو يوسعها ويناظرها بتفحص ... سلم ع خواته وقرب من خالته وباسها ع راسها وصار يسال عن احوالهاا ..بعدها قرب من بدور مد ايده لها وهيه لفت الجانب الثاني وتكتفت بايدهاا ..
وريم ناظرتهم اطلقت ضحكه عاليه وبغرور وهيه تناظر مناف وبدور بتحدي:ههههههههههههههههههه� � ...سوري يا جماعه طلعت بدون قصد ..(خلت ايدها ع شفايفها تكتم ضحكتهاا والتفت ع هيفاء اللي تضحك عليها )
بدور راحت تركض فوق ..مناف تنهد " هـــذي تباااني اذبحها لكن انا لك اليوم تضحكين هاااه هين "
طلع عنهم وهو مزااجه متعكر ..راح لمجلس الرجاجيل ...
هيفاء كاتمه ضحكتها وبهمس :زززين سويتي فيه يستاهل اللي يجيه ...بس انا مدري شنو عاجبنه فيها شينه ..اللهما ياكافي
وريم :ما تعرفين شنو يسوي ..مخلنها فوق راسه .. ملاااااااااك مخلنها ما يسوها بشر ..
هيفاء بحزن عليها وع حالتها مع اخوها :الله يعينك عليه ..ادري فيه وفي لسانه ..ابد ما يرحم
وريم نزلت راسها :خليها ع ربك ...كل يوم اصحى اقول اليوم احسن لكن وين الله يكون بعوني ..
هيفاء خلت ا يدها ع كدفها وتواسيها :صدقيني يا وريم مناف يبيله ووقت ..وراح يتغير ..اخوي وادري فيه بس انتي خفي من لسانك عليه شوي
وريم التفت عليه تكلمت بجديه :شنو تبيني اسوي اشوفه يسبني ويهيني ويضربني وما اقوله شي ..انا طاقتي ما صارت تتحمل الحركات اللي يسويها ...








الساعه 6 ...
صحى من النووم وجلس ببطى مرر اصابعه ع شعره الكثيف ..قام ودخل الحمام اكرمكم الله ...وخذا شوور بااارد ..طلع وهو لاف المنشفه ع خسره ..لبس شورت ازرق وقميص اصفر له اكمام قصيره ونظارته شغل المسجل وطول عليه كاامل ..وطلع نزل تحت حصل امه جالسه وجدامها صينيه فواكه واللقهوه وتاكل .. التفت عليه
الام بابتسامه :هلا يمه تعااال ..بتاكل شوي
هادف بهدوءاه المعتاد :ما ابي ..مشكوره (وطلع )
الام بصوت عالي :وووووين بتروح ؟؟
ما رد عليها لانه طلع ..وقف وناظر المكاان ..صار يرفع رجله ع فوق مساويه ايده ع جدام ..وينزل ويرتفع ..صار يركض في مكانه بعدها ركض ع كبر البيت اكثر عن عشر مرات ...
بعدها وقف عند حوض سباحه اللي وراء البيت ورمى القميص ..وقفزز في الحوض طلع راسه والماي ينزل من كل مكان من شعره ومن خشمه وشفايفه ..فتح عيونه وهو يناظر فوق ...بطل عيونه ع كبرها وهو يناظر البنت اللي جمب بيتهم جالسه ع حافت السطح وعاطتنه الظهر وتسولف ....








بيت جيرانهم ..
كانن صديقاتها مجتمعات معاها ..ومجلسنهن فوق السطح ويسولفن ..ومن طلع هادف ما عطته وجه والبنات صارن يتغامزن ويضحكن عليه ....
جنان بعصبيه : بنات لا يسمعكن ما يصير اللي تسونه
حياه صديقتها :واللي يسلم عمرك شوفيه شوي بس
جنان ما عطته وجه :ما ابي (نزلت من ع حافت السطح ) اللي تباني تتبعني
حياة صارت واقفه ناظرتهن لما راحن والتفت عليه حصلته واقف ويمسح ع شعره ولا همه حد ..ابتسمت ع جذابيته ...وراحت نزلت تحت ...
حياة بابتسامه :جنانوه يا حلات ولدجيرناكم ..حده خقق ..
جنان لفت بوزها الجانب الثاني وتاشر ناحيت بيتهم :هذاا خقق ..الله يلوع كبدك ..ياربي انتي كيف تشوفين ..وووين جاته الحلاه
حياه بطلت عيونها بوسعها :بااالعكس ..انتي ما شفتيه علشان تحكمين ..ام عليه عظلاات
جنان عقدت حواجبها بانزعاج من سوالفها :بس بس خلاص ..فكينا من سيرته ..
حياة بابتسامه واسعه : والله انا شكلي بضبطه لي ...بصراحه ما يتفووت
باسمه تناظر حياة بجديه :من جدك انتي تتكلمين .؟
حياة وتتخسر لها :آيه شفيها ..بضبطه وبخليه يتزوجني ..ما فيها شي الحين البنات يخطبن حق نفسهن
جنان بعصبيه :وانتي كل شي تشوفينه تقلدينه ..
حياه وهيه تقوم :آيه ..راح اخطبه لي ..يالله مع السلامه تاخرت عن البيت (وقفت وطلعت وهيه تتهرب من كلامهن )
باسمه ضربت ايد ع ايد : والله هذي ينخاف منها ..مالها امان ابد
جنان بضيق :خليها ع كيفها ..بنشوف اخر شي شنو بتسوي
صارن سولفن لحد ما اذن اذان المغرب ..وراحت عنها باسمه
نبذه عن جنان (بنت ولا كل البنات ..جميل برياءه ع نياتهااا شعرها اسود سواد الليل يوصل لنص ظهرها طيبه احلا شي فيها ابتسامتها الحلوه ..شفايفها ورديه مره ..بيضاء حلوه .عيونها عسليه ..عمرها 18 سنه ..عايشه مع ابوها مرريض ..حياتهم الماديه تعبأأآنه حيل ..عندها خوان اثنين .. مروان وقسي ...هيه اللي تصرف عليهم ..من ترجع من المدرسه تروح بيت جيرانهم تساعد راعيت البيت في شغلها ومن تخلص تعطيها فلوس وتروح .. ومرتاحه معاها لانه ما عندها اولاد وعايشه بروحها ...)
راحت عند ابوها اللي طوول الوقت ع فراشه ...وقليل اذا تحرك وجلس برع
جنان بابتسامه واسعه :هاااه يبه شخبارك الحين ؟
الابو بابتسامه باهته :الحمدلله كـح كح
جنان بحزن عليه :سلامتك يبه ما تشوف شر ...
سكت وسكتت تناظره بتمعن ...
جنان بتوتر وقلبها يدق بقوه :يبــه ابيك تسامحني ع اللي راح اسويه ..
الابو كانه عرف من نبرت صوتها هز راسه :مسامحنك يايبه ..شوفي اللي يريحك كــح كـح
جنان صارت تبكي ونحنت ع راس ابوها وباستها ع راسه ..وهيه تبكي ..طلعت ركض وجلست في الصاله وهيه تندب حظها العاثر ...ناظرت المكان بتمعن
(كان بيتهم عباره عن صاله صغيره .. لا تلفزيون ولا كنبات ..بس سجاده منقصه من كل مكان ..وغرفه وحده تجمعهم كلهم ..وحمام خارجي ..بس )
تنهدت بصوت عالي وطلعت شافت خوانها يلعبون نادتهم بصوت عالي وهيه تمسح دموعها :مرووان قســي تعالو
تركو اللعب واتجهو ناحيتها :شنو ؟
جنان بهمس :روحو ونادو ام سعيد .. بسرعه قولولها في اذنها اني ابيهاا .. بسرعه لا تتاخرون
راحو وكل واحد يركض يريد يهزم الثاني ...
دخلت وهيه تنافخ بضيق ..هل انها راح تقدر تسوي اللي يدور في راسها ولا لا








وقف عند الباب وهو ينافخ ..ضرب الباب والجلس ..شوي وطلعت له الخدامه ...
الخدامه :نعم بابا
يوسف بحده : وووين بابا ؟؟موجود ؟
الخدامه :لا ..مو موجود
جات رنداء وهيه تصارخ : من عند الباب .؟؟
الخدامه :في واحد يقول هنا بابا
رنداء (كانت لابسه عبايا ومن جدام ما مسكرتنها وشيله ما لفتها ع راسها ) بطلت الباب وابتسمت ع الجانب من شافته :بس روحي ...انت الجرسون اللي ابوي طرشه لي؟
يوسف ناظر ع الجانب ولا عبرها :خلصووني شنو تبون مني بسويه وبروح ...
رنداء اختفت ابتسامته وهيه تناظره بحده :اوكيه تفضل ...وشغلك معاي انا
دخلت وهيه تمشي بغرور ..يوسف رفس الباب برجله ودخل من بعد ما ارتطم الباب ع الجدار بصوت عالي
رنداء بعصبيه التفت عليه :هاااااااي انت شوي شوي ع الباب ..
يوسف طنشها وهو مدخل ايده في جيوبه ويناظر المكان كان الكل يشتغل ويرتب المكان :................
رنداء انقهرت منه " انا اعلمك ..والله نااس تافهه " : تعال معااي ...
دخلت وراح معاها اول مادخل ..نزل نظارته ودخلها في جيب البنطلون ..ولف الكاب ع وراء ..وقف وهيه راحت فوق ...
يوسف ابتسم بستخفاف عليها "يعني شنو تباني اروح معاها فوق .. صدق بنات هذلا الايام ينخاف منهم "
شوي وجات وهيه في ايدها ملابس ...:شوف هذلا الملابس راح تلبسهم ..بدل الملابس اللي فوقك ..
يوسف ناظر الملابس ورفع حاجبه اليسار :وانتي من قالك اني ابي صدقه من عندك ..علشان تعطيني هذلا (مسكهن ورمهن في الهوى وطاحن في الارض ) ما كان هذا اتفاقنا انا وابوك ..فاهمه
رنداء صارت تحره انقهرت من الغيض:اوكيه ع كيفك ..بس لما تجون الناس ما ابي حركات منيه مناك ..بصراحه انت انسان ينخاف منك ...
يوسف وهو يناظرها وياده ع ذقنه :لاااااه ..لا اطمني ما انا اللي اعبر ناس جهله ..تمام (ابتسم بغرور وطلع عنها )
رنداء حاولت انها تهدي من عصبيتها :جـــاهل لا تخذين عليه ...متخلف
راحت المطبخ وامرتهم ياخذاون الملابس اللي رماهن وتروح وحده ثانيه تعلمه ع طبيعت شغله ...











ــــــــــــــــــــــــ



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-13, 01:49 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــ


البـــارت (4) >>>جرروح بلآ دمـأء..

يوسف ناظر الملابس ورفع حاجبه اليسار :وانتي من قالك اني ابي صدقه من عندك ..علشان تعطيني هذلا (مسكهن ورمهن في الهوى وطاحن في الارض ) ما كان هذا اتفاقنا انا وابوك ..فاهمه
رنداء صارت تحر ردت من الغيض:اوكيه ع كيفك ..بس لما يجون الناس ما ابي حركات منيه مناك ..بصراحه انت انسان ينخاف منك ...
يوسف وهو يناظرها وايده ع ذقنه :لاااااه ..لا اطمني ما انا اللي اعبر ناس جهله ..تمام (ابتسم بغرور وطلع عنها )
رنداء حاولت انها تهدي من عصبيتها :جـــاهل لا تخذين عليه ...متخلف
راحت المطبخ وامرتهم ياخذاون الملابس اللي رماهن وتروح وحده ثانيه تعلمه ع طبيعت شغله ...









في بيت جنان ..جالسات هيه وام سعيد في الصاله ومحد معاهم ..
ام سعيد بابتسامه واسعه :هااه يمه فكرتي باللي قلتلك عليه؟
جنان منزله راسها بتوتر :آيه ..فكرت وتخذت قراري ..
ام سعيد فرحت :عسى ان شاءالله خير اللي فكرتي فيه...تراه هذي حياه بتعيشينها طول عمرك..ما فيها تراجع ابد
جنان خلت ايدها ع راسها وتمسح ع شعرها :توكلي ع الله يا ام سعيد والصوره معاك ...واذا احد طلب الصور امنتك بالله لا تعطين حد ..الناس ما منهم اماان ...
ام سعيد تمسح ع خد جنان بحنان :ان شاءالله يمه ...الله يكتب لك التوفيق .. وبعون الله من بكره راح اكلم اول شي الجيران ..واذا الله ما كتبالك نصيب معاهم ..راح اروح اماكن ثانيه...بس ما قلتيلي ما لك شروط معينه اولها لهم ؟
جنان بسرعه :لالالالا ..شنو شروط ما شروط واللي يعافيك يكفيني اللي بحصله منهم ..
ام سعيد بابستامه واااسعه :اجل توكلنا ع الله ..(وهيه تقوم ) فمان الله يا بنتي ..
درباس بابتسامه ذابله :الله وياك
نزلت ام سعيد وراحت ... وجنان جلست مكانها وضمت ايدها وصااارت تبكي " ياربي انا اللي سويته صح ولا غلط ؟... يارب انك تساعدني ..وتوفقني باللي كاتبنه لي ..يارب امين "








الساعه 8:05 م...
جالس ع الدري الخارجي ومخلي ايده ع رجله ويناظر الخدم في كل مكان اللي يعدل الطاوله واللي يرتب المفرش واللي يرتب الزهور ..واللي يجرب الاغاني الانجليزيه ....هز راسه بلا بسخريه عليهم وع تفكيرهم ...
طلعت وهيه لابسه (شورت ليموني وقميص ابيض طويل يوصل لتحت الركبه .والعبايا عليها ومسكرتنها زين ..وشعرها لافتنه باهمال وعليه الشيله)
حسها انها خلفه ولا التفت عليها ......
رنداء بصوت عالي وتاشر عليه وتناظره بحقد :هااي انت انا ما جايبتنك علشان تناظر المكان قوووم اعمل اللبروفا اللي عليك ..يالله قووم
يوسف اطلق ضحك عاليه الكل التفت عليه وقام والتفت عليها ومبتسم وقال بسخريه واضحه :برووووفا ..انا اسوي بروفا لك انتي ..ههههههههههههههه
رنداء بعصبيه عاقده حواجبه بقوه :قسم وربي ان ما سويت اللي عليك ..بخبر عليك ابوي ...
يوسف بستخفاف من كلامه :يمــه خوفتيني صراحه ...(بعدها قال بجديه ) اقووول يا البزر انتي روحي موتي داخل روحي
رنداء ضربت برجله بالارض ودخلت وهيه تسبه :هين انا اعلمك ..انا تكلمني بهذا الاسلووب ..
يوسف قلد حركته وضرب رجله بمياعه ع الارض ..وبسرعه التفت ع الخدم اللي ضحكو عليه وع حركته ..ضحك معاهم ..ورد يجلس ولا همه شي ..
دخلت وراحت حق التالفون اتصلت بسرعه ع رقم ابوها ورد وهو فرحان
رنداء بعصبيه :يبه انت وووينك ؟؟ من ساعه وانا انتظرك ليش ما جيت ؟
محمد كشر :سامحيني يبه انا اليوم مشغول وما اقدر اجي البيت ...بس اوعدك بكره من الصباح راح اكون معاك .
رنداء بصدمه :يبه بس انا ما تعودت انام وانت ما موجود ...ليش يبه تخليني اليوم ..
محمد تلوم فيها :علشاني رنداء لا تصعبين الامور علي ...موجود يوسف في البيت ؟
رنداء بزعل : آيه موجود برع ..
محمد : عطيني اكلمه ...
رنداء بحزن :حاظر يبه ثواني بس ..
طلعت بخطوات ثقيله بطلت الباب وشافته عند الديجه ومشغل الاغاني ومزززززعج العالم من الصوت العالي والمروحيه اللي جمبه مشغلنها ومثبتها عليه ومبتسم احلا ابتسامه وفي اذنه السماعات وشعره يتحرك ع حركاته ...قربت منه وهيه لايعه كبدها منه ومن تصرفاته ..تلومت انها قالت لابوها انها تريده ....
ركبت فوق الطاوله وطفت المسجل وقالت بعصبيه :تستهبل انت مزعج العالم ..وبعدين هذا ما شغلك جلسلي وتترقص ..
يوسف يحرها بنظراته :انتي شتبين ؟؟جايه رازه طولك ..اووووف والله هذي بلشه
رنداء رصت ع قبضت ايدها بقوه علشان تكتم غيظها :شرف... ابوي يريد يكلمك في موضوع ..
يوسف رمى السماعه وهو يتحلطم :شنو يبي هذا بعد ..ناقصنه انا
رنداء بطلت عيونها ع كبرها ع كلامه واسلوبه السوقي ...تعوذت من الشيطان وتبعته ودخل ودخلت معاه
التفت عليها بتسال : أي تالفون ...؟
رنداء تاشر بايدها ع تالفون البيت :رووح هناك ...
ناظر المكان اللي تاشر عليه وراح رفع السماعه وهو يرفع رجله ع الطاوله ويخلي رجل ع رجل ..وناظرها وابتسم :دلكي رجلي ..(ورد ع التالفون ) الو
رنداء دفت رجله برجله ورمتها ع الارض..ناظرته حصلت يناظر بعصبيه ولا علق عليها ..ابتسمت بغياظ
محمد :هلا يوسف ..بغيت منك خدمه ؟
يوسف وهو يفكر :امممم يمكن ما اقدر ...
محمد ينافخ :يووسف انت اسمعني بالاول وبعدها تكلم ...
يووسف :قوول غرد بنسمع اللي تباني فيه ..
محمد بضيق من اسلوبه :ابيك اليوم تجلس تحرس بنتي بس اليوم .. وراح اعطيك اللي تبي
يوسف عقد حواجبه بعصبيه وكشرررر :انت شااارني بفلوووسك علشان احرسك بنتك ...لا بعد ليش ما تقول احرس كلبك بعد .. تراه هذا اللي ناقص ..حبيبـــــــي انا لو بغيت ما راح تردني الحاجه لك انت ..ابيعك واشريك بصفقه وحده ...هذا اللي ناقص بعد ..قال ايش احرس بنتي.. نااطور انا ناطور اشتغل عند ابوك اانا..(قام ورمى التالفون عليها وتركها وهو معصب ويتحلطم )
رنداء قامت بعصبيه وتخسرت :انت صدق ما تستحي يا قليل الادب ...وشنو فيها لو حرست كلب ما انت وهو نفس الشي ..(وهيه ترفع حاجبه بغرور )
يوسف التفت عليه بشده :والله تراني ساكت لك بمزاجي وابد ابد ما بالعك من شفت رقعت وجهك ..ابعدي بخيرك احسن لا تصير فيها اسعاف وشرطى وجثث ...فاهمه (طلع عنها وهيه خايفه من اسلوب الشرير )
ضرب برجلها بالارض بعصبيه وتكتفت ..وردت ع التالفووون
نبذه عن شخصيه رنداء { بنت حيل حيل جذابه ...جميله بشرتها برونزيه ..عيونها وساع بشكل فتان رموشها كثيفه ومحلياتنها ..خشمها طويل ..شعرها اسووود سواد الليل يوصل لنص ظهرها ..جسمها نحيف ورشيق..العيب اللي فيها جرياءه في كلامها ..فيها لسان طوويل ...صح انها غنيه بس في البيت غيرر ...راح تتعرفون ع شخصيتها اكثر في الاحداث القادمه }









بيت هادف ...
في الصاله كانت جالسه امه وبنت عمته ..وخوانه الاثنين جالسين ع التالفزيون يلعبون بلستيشن ..وهو جالس ومنزل راسه ويناظر التالفون ومندمج حده فيه ..
كانت تراقبه طوول الوقت ولا شالت عيونها عنه ابد
الام (بلقيس ) وهو تاكل كب كيك :الا ما قلتيلي امك وين رايحه ؟
رنا بصوت دلع :رايحه عرس وحده من صديقاتها خالتي ..وقالت بالمره اجلس معاك من دامنه ما عندي احد في البيت ...
بلقيس ابتسم :بس يمه انا ما عندي بنات علشان تجلسين معانا ..
ذياب (اخوه اللي بثانويه )بضحك :يمكن تبي تلعب معانا؟
بلقيس بعصبيه :انطم انت محد كلمك ..
ذياب لف بوزه الجانب الثاني وحرها بعيونه ولا تكلم ...
بـدر اخوه الثاني يهمس له :خلك بحالك احسن ...
بلقيس بابتسامه :ايه يمه البيت بيتك ..
رنا ناظرت بهادف اللي ساكت ولا تكلم ...عضت شفايفها السفليه بقهر ..
قام اخيرا وهو يدخل تالفون في مخباته ..ومشى
بلقيس وهيه تلوح ايدها :ع وين طالع؟
هادف ناظرها ببرود :طـالع وماراح ارجع غير الفجر ...باي
بلقيس قامت بعصبيه :هادف انا اكلمك ارجع..
هادف التفت عليها بضيق ..ولا تكلم
بلقيس :ما راح تطلع ..الا يوم تكلم ابوك..
هادف ببرود يقهر وهو مرفع حواجبه بعيون ناعسه :راااح اطلع ..بــأي
طلع عنها وهيه تصارخ عليه ..جلست بعصبيه ع الكنبة :والله لا اخلي ابوك يطردك من البيت هيـن يا هادف
رنا وفيها ضحكه عليهم "اما عليه اسلووووووووب يبط الكبد عن جد ...ههههه اجل الله يصبرني عليك في المستقبل القريب"








في االعزيمه ..
وريم هيفاء جالسات في غرفه بنروحهن ويسولفن وكل وحده تشتكي لثانيه...>هيفاء في سن وريم وكثير قريبات من بعض وسالفت وريم ومناف محد يعرفها غيرها بس <
وريم بضيق :والله يا هيفاء رماني في الشمس ولا سال عني دخل البيت ولا رد علي ..خلاني احترق في الشمس لحد ما اغمى علي
هيفاء بطلت عيونها ع كبرها وشهقت :كل هذا يطلع من مناف ؟
وريم بحزن :واكثر والله ..معذبني ومطلع عيوني ..لما ما اسمع كلامه حتى لو كنت ابي امزح معاه كله يقلبها جد ويضربني ..(نزلت راسها وصارت تبكي ) والله ماادري شنو اسوي ...كل ما اقول بروح لابوي وبشكيله ..تازعني امي وتقول البنت مالها غير بيت زوجها وما تطلع من شوره لو يذبحا ..(صارت تشاهق ) امي ما راح ترتاح الا يوم تشوفني مدفونه وبتفتك مني
هيفاء حزنت عليها قربت منها وحظنتها خلت ايدها ع ظهرها وماسحت عليه بحنان :خلاص حبيبتي ..كل شي له نهايه ..وانا هذي المره راح ادخل في الموضوع ..
وريم بعدت عنها بسرعه :لالالالالا ..حلفتك بالله لا تدخلين وتوهقين نفسك في اشياءانتي غنى عنها ..انتي يالله نفسك ..كيف عاد بتشيلين همي انا بعد ..ربك ان شاءالله بيفرجها ..
هيفاء ببتسامه حلوه :ع راحتك حبيبتي ...يالله انزين قومي غسلي وجهك
وريم نزلت من ع السرير وراحت الحمام هزت المقبض ما تفتح :شفيه بابكم ؟
هيفاء لفت بوزها بعصيه :اكيد هذي رفيف قافلتنه ..حسبي الله عليها .(وهيه تقوم )انا اعلمك فيها
وريم ماده ايدها عليه :لالا خلك مكانك ..راح انزل تحت وبغسل وجهي من الحمام اللي تحت ..لا تتحركين برجع لك
هيفاء هزت راسها بابتسامه ...
طلعت وسكرت الباب وهيه تتنهد مسحت دموعها ونزلت تحت وهيه منزله راسها ..راحت للحمام اللي ع اليمين اللي له ممر وتدخل فيه ..اول شي مغسلتين وبعدها من اليسار الحمام ..غسلت وجها بماي بارد ..ومن خلصت دخلت الحمام ...بعد دقايق قربت من الباب علشان تطلع بس سمعت صوتها الكريه ..لصقت اذنها في الباب وعقدت حواجبها تريد تسمع زين ..
بدور بدلع ماااصخ وماسكه ايده: مناف حبيبي انا اسفه ع تصرفي اللي صار قبل شوي..
مناف بابتسامه وااسعه :تموووونين يا قلبي..(هنا بطلت عيونها وريم خلت ايدها ع فمها )
بدور حوطت ايدهاع رقبته وقربت منه :منووفتي حياتي متى راح نتزوج ..ترانا طولنا حيل
مناف مخلي ايده اليمين ع خسرها والثانيه خلاها ع قلبه وتنهد :آآآآآآآه يا بدور لو تدرين كثر ايش انا اتمنى هذا اليوم ..بس شنو اسوي صبري علي كم شهر واطلق البومه اللي عندي ..وساعتها راح اجيلك ركض اخطبك
بدور بزعل بعدت عنه : كم شهر كثير ...وانابصراحه ما اقدر اصبر اشوفهاكل يوم معاك وفي كل وقت
مناف :صدقيني بدورتي انا ما قربت منها ابد من خذيتها ...
بدور التفت عليه بصدمه وهيه مبطله عيونها ع كبرها :مـن جدك ؟؟!!!!يعني هيه لحد الآن بنت ؟!!!!!
مناف بابتسامه عريضه :آيــه والله كل هذا علشانك ..علشان تعرفن غلاتك في قلبي يا قلبي انتي
بدور ابتسمت بخبث :تسلم حبي ...بس انا عندي فكره تخليك تخطبني حتى لو بغيت من بكره...
مناف باهتمام :وووالله ..اجل يالله قوولي









في بيت رنداء ...
كان واقف برع ينتظر هادف لحد ما يجي ياخذه ...انتظر ....وانتظر ...وانتظر ..صار ينافخ بصوت مسموع وهيه نافخ خدوده ...انتظر وهو يناظر الشوارع ..شوي وتبطل الباب ع كبره
الشغاله بخوف :بابا بابا ..هذا رنداء احترق في رجل ما هوه
يوسف وهو يناظر فمها يريد يفهم كلم بس :شنو قلتي ...؟ مين رنداء ؟
الشغاله مسكت ايده ودخلت داخل وهيه تركض ودخلت الفله وبعدها دخلته المطبخ ...ضرب بريك لما شافها منسدحه ع الارض بدون حركه وايده مرميه يمين ويسار ..وشعرها منتثر ..مرر نظراته ع طولها بطل عيونها اكثر ..قرب منها بسرعه وهو يشوف رجلها حمررررررررراء والجلد احمررر ..بحركه سريعه شالها ع ايده وطلعها برع سدحها ع الكنبه وهو متضايق حده ناظر الشغاله بعصبيه
يوسف يمد صبعه عليها :محــــــد غيرك اللي حرقها ..
الشغاله شوي وتبكي :ما انا والله العظيم مووو انا ..
ناظرها بنظرات يطير منها الشرار :التعنـــــي جيبي عبااتها ..بسررررررعه
راحت الشغاله تركض فووق ..وشوي رن تالفونه ..طلعه من مخباته ورد بسرعه
هادف بهدوء :وصلت اطلع
يوسف :اوكيه (وسكر التالفون )
ناظر الشغاله جايبه العبايا ..توهق ما مال راس رماها عليها باهمال وشالها وشعرها ما مغطنه شي ومنثر ع وجها ..طلعها برع والتفت ع الشالغه وتكلم بسرعه :رووحي جيبي شيلتها بسررعه وتبعينا ع المستشفى مع السواق ..(وقال بهمس وهو طالع ) اذا كان معاكم سواق
طلع من البيت بطل الباب الخلفي وجلسها وسكر الباب وركب جدام
هادف رافع حاجبه وبعده ما محرك السياره :من البنت ؟
يوسف ناظره :هاادف تحرك وبعدين بفهك .تحرك بسرعه ع المستشفى
هادف حرك الجير وحرك السياره ببطى ...
يوسف خلا ايده ع جبينه ومررها ع شعره بظيق صرخ عليه بقهر :دووووووووووس يا حظي تحررررك ..البنت بتموووت
هادف ابتسم وبانت اسنانه وداااااااااس ع البانزين وشخــــط بالفرامل ع الشارع بقوووووووووه ...



ـــــــــــ



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-13, 01:50 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــ


البـــارت (5) >>>جرروح بلآ دمـأء..


يوسف خلا ايده ع جبينه ومررها ع شعره بضيق صرخ عليه بقهر :دووووووووووس يا حظي تحررررك ..البنت بتموووت
هادف ابتسم وبانت اسنانه وداااااااااس ع البانزين وشخــــط بالفرامل ع الشارع بقوووووووووه ...
يوسف ابتسم .:اوووه شكلك ما ناسي التفحيط لحد الآن .؟
هادف بابتسامه :ولا لحد اموت انساه ..ذكرى جميله بصراحه
يوسف بروقان :آيـه عاجبنك انت والمجنون مناف من سجن لسجن شكلكم متعودين ..
هادف :لاآآ ابد حاشاك ما دخلت السجن البرر ..برياء ..كان انت اول واحد يدخلونه
يوسف :ههههههههههههه ..بس اللي قاهرني الشايب خذا السياره عني ...ومان علي فيها .اللي يقول انه كنز ..بل عليه ولا يرحم
هادف :اناا اقول تستاهل لما خذوها عنك ..
يوسف دفه ع كدفه وابتسم :اصبر علي انت والله لا اسرقها من عنده ..
هادف بهدوء :تسووويهاا
يوسف وهو يحك ذقنه بايده بتفكير عميق :اسوويها واسوي طوايفها بعد ..بس انت اصبر علي شوي








الساعه 8 م ...
كانت في الحمام طوووول الوقت اللي فات ...وواقفه عند الباب وساكته وسرحانه ..مررت ايدها ع وجها بلطف وهيه تتنهد بعمق ...
طلعت من الحمام اكرمكم الله ببطى شديد ..وهيه سرحـآنه ..بلعت غصات قهر .." شراح يصير اكثر من اللي صار معـآي ..شنو راح تكون نهايتي معاه ..امهلني الصبر ياااارب "
دخلت المطبخ شافت ام مناف والشغالات وام بدور ...
وريم بابتسامه تحاول انها تكوون طبيعيه :ما تبوني اساعدكم في شي ؟
ام مناف التفت عليها وابتسمت :لا حبيبتي مشكوره ..(وتذكرت ) بس من بعد العشاءابيك في سالفه تمام
وريم تهز راسها :مـــن عيوني ..
طلعت وضربت فيه كانت بطيح بس بسرعه مسكاها من ايدها ووقفها وثبتها ...
مناف بحزم :انتبهي ..لا تتكسرين
وريم بعدت ايدها عنه بقوه :لا تحتاتي منتبهه من البدايه ..بس اظاهر انت اللي يبيلك تفتيح عيون
مناف خزاها ابتسم ع الجانب بغروور
مشت عنه وهيه تمشمي بغنج ودلــع ورافعه الفستاان بطرف اصابعها
مناف ناظرها بقهر وهيه تمشي بثقه ...هفس وجهه ودخل المطبخ
مناف بصراخ بضيق :يمـه خلي العشى ابوي بياكلنا من كثر ما هوو يوعان ..خلصونا ما صار هذا عشى
الام بعصبيه :منــاف ويهد لا تصارخ اسمعك ..اطلع برع
مناف وهو يلوح بايده :طـــــالع (طلع عنهم وهو معصب )
ملاك بقلت حيله :والله ما ادري ع من طالع هذا الولد عصبي ..لا حول ولا قوة الابالله
دلال بابتسامه :كلهم كذا ..ما عاجبنهم شي ..
.......... ركبت فوق وهيه تنافخ وسرررحانه لبعيد ..دخلت الغرفه وما حصلت هيفاء لفت بوزها ع الجانب ."اقول لها ع اللي صار ولا ااسكت وانطم ولا اتكلم ... ياربي يا مناف .ليش يقولها كل شي ؟..ليش ما يحافظ ع الاسرار ليش كل شي يصير بينا يقولها ؟؟؟!!...ليش يبي يذلني معاه ؟ ..امممم ليش ما يحبني ؟؟..هيه شفيها زوود عني ؟؟ياربي انا احبه ولا ما احبه ؟؟ انا عمري ما فكرت اني احب شخص ؟؟.. شمعنى يعني احب هذا ؟؟ اصلا انا ما احبه ؟ ما كل شخص حلو ووسيم ينحب بالعكس اغلبيتهم حلوين بس الاسلووووب زفت معاهم ..واولهم الكريه اللي مقابلتنه ؟؟اممم طيب انا ليش ما احس بالغيره مثل كل البنات ؟؟!!!يمكن فيني حاله نفسيه ؟لالالالالا ...الله لا يقوله شفيني خرفت (صارت تضرب راسها ع الخفيف)..امممممم اوكيه يعني اسوي اللي يبيه وفي الاخير راح افتك من حنته وضربه لي ولا اعااند .ههههههههه والله لو عانت لا يكفحني تكفخ اووكيه انا راح اخلي له شرووط اول ..وبعدها لو وافق راح اسوي اللي يبي.ايوووا كذا راح يكوون في عدل بين الاثنين ..
قمت وانا مبتسمه ع افكراي الجهنميه ...رحت للمرايه وعدلت شكلي ع السريع ونزلت تحت ..وحصلت بدور ورفيف جالسات وكل وحده تحر الثانيه ...بصرااااااااحه جاتني الضحكه ع اشكالهم ..ابتسمت لهم وباااانت اطقم اسناني كلهاا ...جلست بغنج وانا اخلي رجل ع رجل ..ناظرت بدور وبصرراحه سرحت فيها ..اممم بقولكم عنها وعن وصفها ..ملامحها ملامح رجاليه ..بس تختلف لانها انثى ..برونزيه تشبه مناف بس ما كثير ..فيها جسم شوي ...يعني ملايانه حبتين ..ناظرت شعرها اللي نافشتنه ..هو ناعم بس مدري ايش يعجبها من البلاليط اللي مسوتنها لها ...حواجبها قصير وحافتنهن حـــف من الخاطر بل عليها يعني ما كثيفات ..راح اوصفه كانه خيط ..عيونها عسيله ترد ع السود..خشمها طوويل شوي ..ناظرت شفايفها اللي ما تنشاف ابد كانهم خيط الرووج ايد ما ينلاحظ ...حطت ايدي ع شفايفي..وانا احسهم ملايانت حبتين ..ابتسمت بغرور ..هههههه شدخل الشفايف الحين ...صح صح ..ابي اسال ليش الشاب لما يناظر البنت يناظرها وبعدها يررررركز كثير ع الشفايف ..والله مقرفين ع فكره ..استغفر الله ..شنو افكر فيه انا ..ناظرت التالفزيون واانا افكر"
بدور ناظرت رفيف من بعد ما راحت فوق ..التفت ع وريم بابتسامه غياظ وتحره : ورررريم حبيبتي ...اليوم مناف راح يكلمك في شي خاص ..عاد هالله في الاسلوب الذرب
وريم ابتسمت ابتسامه غريبه ولا ردت عليها ولا عطتها اهتمام ...
بدور عضت ع شفايفها السفليه "هيــن يا الحقيررره انا اعلمك والله لا اخليه يطلقك ما اكوون انا بــدور " قامت ومشت بدلع مااصخ وراحت لفوق ..
شوي وتبطل الباب :احـــم احـــم ...
بسرعه قامت وسحبت العباه وهيه تتكلم :لحظه لحظه ..(لبست العبايا والشيله بسرعه )تفضل
دخل سياف وهو منزل رااسه :سلام عليكم
وريم واقفه :عليكم السلام
سياف بابتسامه :شخبارك ؟؟ مبروك يا عروس ..سمحيلي ما باركت لك من البدايه كنت مسافر والضروف ما ساعدتني اني احضر عرسكم
وريم بابتسامه :الله يبارك فيك .. ما تقصر .معذوور لا تشيل هم ...
سياف :حبيت اناديك مناف راح يمشي البيت ..
وريم بطلت عيونها ع كبرها :وليش ان شاءالله هو ما جاء يناديني ؟؟؟ولا حظرت جنابه ما قادر يمشي ؟؟
سياف تورط :لااا بس ابوي فاتح معاه تحقيق ويساله ...وجاه اتصال ويريد يروح مستعجل ..وقال لي اناديك لاني رايح فوق ....والعشاء انا اللي راح اجيبه لكم البيت
وريم تتخصر :اهااااا ...
مشت متجهه للباب :اجل مع السلامه ...(وطلعت عنه سياف بعد عن الباب بمسافه )
طلعت وشافته واقف وينافخ بصوت عالي ناظرتها وهو معصب :مااا تمشين يا مداام ...خلصينــــــي
وريم ببرود :جااايه لا تصارخ
ركب السياره ...وركبت السياره وقبل لا تسكر الباب مشى السياره ..وريم طنشته ولا هتمت وهيه مبتسمه احلا ابتسامه من تحت الشيله ....








في السياره ....نرجع نـــص ساعه ..
يووسف بحماس :طلبتك هادف ابي افحط شوي بسيارتك ...
هادف ببرود :مستحــــيل ..
يوسف :بس شوي ما راح اطوول ...
هادف :وان صادتنا الدووريه ...شنو راح نسوي .؟
يوسف يضرب صدره :انا راح اتصرف ..لا تحاتي ...هااااااه شقلت ؟
هاف صفط السياره ع الجنب :اوكيه ..
نزل يوسف وشكله نااااسي اللي وراء موليه ...راح وراء السياره وبطل الدبه حقت السياره ومسك سكرووب ..وبطل اللوح من جدام ومن الخلف ...ورماهن في الدبه وركب ...وصـــــــــــــــار التفحيط واللمصارخ والضحك
وصووت الفراااميل جااااذبه اغلبيت الناااس ...والتوااير تطلع الدخان من كل مكان ...والسياره تروح يمين ويسار
..يوسف وهو يضحك ناظر اللمرايه بطل عيونه :يا ويلي الشرطى صادونا
هادف التفت ع وراء وناظر الشرطى وناظر يوسف :تصــــرف...
يوسف دااااااااااااس ع البانزين وبكل سرعته صار يسوووق ..لحد ما دخل داخل مكان ظلاااام ...واشجار السمرر في كل مكان ..صحرى وفيها اشجار نباتات ...ظلام ×ظلاام طفى مصابيح السيارات ...تحرك بسرعه ووقف السياره تحت وحده من السمر وبند السياره ...
هادف بهدوء وهو يناظر سيارت الشرطى تدور عليهم :والحين شنو بنسووي ؟
يوسف يناظر معاه :لحظــه شوي خلهم يروحون ..وبعدها بنتحرك
اللي في الخلف ..كانت منسدحه ع الكرسي وشعرها ع ملامح وجها ..بطلت عيونها ببطى وهيه تسمعهم يتهامسون ...ناظر يمين ويسار كان ظلام ...قامت مفزووعه وهيه تناظرهم
رنداء بصوت عالي وبتهديد :مــن انتـــــم ؟؟ وووين انــ (طار لها يوسف للخلف وسدحها ع الكرسي صارت قريبه من صدره وسد لها فمها بايده بقوه ..)
يوسف بهمس :اووووووووووووووووووس ...لا تتكلمين ؟؟اصبري شوي
رنداء عصبت عليها حاولت انها تبعد ايده عنها بس ما قدرت حاولت تاخذ نفس ايده مغطيه ع فمها وخشمها ..حست نفسها مختنقه وتناظره تبيه ينتبه عليها بس كان يناظر الزجاج ويشوف برع ...اضربته ع صدره ولا عطاها اهتمام ...شافت الموووت ..وبكل قووتها جااه كــــــــــــــــــف طار شعره والتفت ع اليمين بصدمه ..ناظرها شافها تبكي وعيونها شوي ويغمى عليها بسرعه بعد ايده عنها ...
ارتفع جسمها وهيه تاخذ نفس عميق ..صارت تتنفس بسرعه ..
رنداء ناظرته قالت بعصبيه وشفايفها وخشمها وخدوها كلها حمراااقامت وهيه تجلس مقابلتنه :الله ياخذك كنت بتذبحنـــــــــي ..لا بارك الله فيك ..كــــــح كــح
يوسف بعد عنها وجلس جمبها وقال بعصبيه :ليــــش تضربين ؟هاااااااه اصغر عيالك انا ..ما تستحين انتي ..صدق ابووك ما يعرف يربيك ..
رنداء بصوت عالي :لاااا عيووووني ابوي رباني احسن تربيه ..ما انت تخطف البنات وتذبحهم ...يا قليل الادب ياللي ما تربيت ...
يوسف رص ع اسنانه :قــص وقص لسانك ان شاءالله ...اقصري حسك لا يجيك هذا الراشدي الحين ع خدك ...
رنداء بصووت عالي مززعج :قررررررررررب وشوووووووووف اللي يجيك ..والله لا اضربك كفوووف ما كف ...
يوسف تذكر حرقها وعرف انها ما حاستبه او انها رجلها متبنجه رفع ايده وضربها ع رجها بقوه وقال بهدوء :بتسكتين ولا ازيدك ...؟
رنداء بطلت عيونها ع كبرها وفمها بطلت كله وكتمت صررررخه ..بعدها غمضت عيونها بقوه وضمت شفايفها في فمها :حسبي الله عليـــــك يا الظالم ...(وتذكرت الحرق )يعساااااااااااااك ما تربحين يا سيتووو ..لا بارك الله فيك ..الله لا اطردك من البيت اليووم قبل باكر ...
هادف يتكلم ولا يناظرهم قال بهدوء :يوسف خلها تسكت احسن لهاا ..
يوسف قام وجلس قدام جمب هادف :خلهاا اصلا ذي مجنووونه ...
رنداء قربت منهم وخشت راسها بين الكرسين: لااااه يا شيخ انا المجنوونه ولا انت ..وووبعدين ردووني البيت لا اشتكي عليكم ..
هادف التفت عليها بانزعاج :انتـــــــي ما تقدرين تسكتين شووي ...والله لو ما سكتني لا احذفك بررع السياره
رنداء رفعت حاجبها بعصبيه :سوووووووها وشوف اللي يجيك ..
يوسف خلا صبعه السبابه عند فمها :وووالله لو ما سكتي لا اخليك الحين تبكين دم ...احسن لك اسكتي
رنداء باستعباط :لالالاا انا خفت مرره مره خفت ...بس لا تخلين ابكي دم ..
يوسف التفت عليها ويخزها :لا تنسين انك بنت واحنا اثنين وبروحك معانا ...وفلا تخليني اتهور معاك
رنداء دق قلبها بقوه وهيه ترجع للخلف وتكتفت بايده وسكتت "حسبي الله عليك من رجال ..ناظرته وانا اخزه بنص عين ...الحقيرر استغل ضفعي ..ابركلي اسكت واكل تبن لا يصدق كلامه ..ويسويها والله لا انتحر ..ناظرت رجلي ..آه يارجلي ..صرت انفخ عليها بقوه ..حيل تالمني ناظر بالمرايه الجداميه ..صغرت عيوني من شفته يناظرني بتمعن ...التفت عنه الجانب الثاني بغرور...جبت العبايا وخليتها ع راسي اغطي شعري ..بس شنو الفايده ايدي نصها برع وساقي برع اووووف باربي "
رنداء وتناظر رجلها قالت بهدوء :متى بترجعوني البيت ؟؟
لا مجيب ما ردو عليها .....
شوي وتحركت السياره بهدوء من بعد ما راحت الدوريه ...








ياقلبي ارحمني.. ولا تعشق الياس
ذبحتني ..واللي ذبحني.. عنادي

إنسان انا مثلي.. مثل باقي الناس
ياخي أبي ارتاآآآآح.... حزة رقادي

أتعبتني ولكل الأشياء.. مقياس
وانا انسحب ....مادام فيها تمادي

ياليتني عايش بلا.. قلب وإحساس
ولا أحس إني كذا... شي عادي

تقتلني أوجاعي ..وانا آقول لاباس
وتخنقني الوحده ..وآناآآ في.. بلادي

تحشرجت في داخل الصدر.. الأنفاس
وصار الغلا والحب.. كبوة جوادي

من كثر طيبتي صرت في يدينهم كاس
لاصار فاضي.. ماانحمل بالاياآآآآدي

بنيت من نفسي لهم مسند وسآآاس
ولا أحد لبى الندى.. يوم أناآآآدي

خسرت ياماآآ بس ..ما انّزل الراآآآس
تبقى المبادي في حياآآآتي ..مبآآآآآآادي

عطيت ياما.. بس لا يمكن اندآآاس
هذا البحر ينهاب.. لو كآآان هادي

نفسي عزيزه ..والقناعاآآآآت نبراس
وصدري كتاب ابيض ولا هو رمآآآادي

مؤمن لو إن الضيق والهم وسوآآآآاس
والتعب وأقدم للحلال اجتهاآآآدي

كني جذع واقدار عمري هي الفآآآاس
تضرب على حلمي ..وتقطع مرادي.....



ـــــــــــــ



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-13, 01:51 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــ


البـــارت (6) >>>جرروح بلآ دمـأء..


...... وصل البيت وهو عاقد حوااجبه بعصبيه نزل وسكر الباب بكل قوته ...استغربت من عصبيته نزلت بكل برود ...ناظرته وهو داخل البيت بدون لا يتكلم ...دخلت البيت وهيه تناظر غرفته "هوووو شفيه شايط ..وانا شنو يهمني فيه ..بطقاق اللي يقلعه ..." ابتسمت ودخلت داخل غرفتها رمت العبايا والشيله ورمت اللاكسسوار ع السرير وجلست وهيه تبطل الحذاء ...قامت ووقفت ع المرايه ومسكت منديل ومسحت مكياجها ..خذت نفس طوويل وهيه تبلل شفايفها السفليه ...بطلت الدولاب وطلعت جلابيه ورديه لها اكمام طوويله ...التفت ع الباب بخووف وهيه مبطله عيونها ع كبرها ...
وريم بصوت عالي :خيـــــــر ..اضرب الباب ع الاقل قبل لا تدخل ..شنـ (قرب منها ومسكها من زندها بقووه وطلعها برع ) ووخر عني ..اقووولك اتركني
طنشها وهو ساكت ..قرب من الكنب وجلسها وجلس جمبها ... خلا ايده ع ذقنه ساكت ..
مناف ويناظر الارض تكلم بهدوء :ابي اعرف انتي تخبرين حد عن علاقتنا .؟؟؟!
وريم بطلت عيونها ع كبرها "يــاربي لا يكون سوتها هيفاء وخبرت عن اللي يستوي " قالت بتردد :لآ ما خبرت حـ
مناف التفت عليه بعصبيه وصرخ في وجها بصوت عالي :لآاااااااااااااااااااااا� �ا تكذبين قولي الصدق لا اذبحك
وريم ارتجفت بكبرها من الخوف ابلعت ريقها بخرعه صارت تبربش بسرعه :آيـه انا اخبر هيفاء عن كل شي يصير ..(وقف بسرعه وهو ماسكنها من رقبتها ولصقها ع الكنبة )آآه
مناف يناظرها بعيون يطاير منها الشرار : أنتي ناااوي ع موتك ...انا ابي افهم ليش تحبين اللهواش والضرب ..حمـــاره يعني يعجبك تنضربين
وريم وهيه تحاول تبعده عنها تكلمت وهيه مبتسمه :آيــــه ما تعرف كثر ايش استمتع وانا اوشوفك معصب ولا متضايق ولا متنرفز
مناف ناظرها بقهر بعد عنها وعطاها الظهر وهو يمسح ع شعره بضيق التفت عليها وناظرها : والله وقسسسسم بالله لو صار بينا أي شي ورحتي وقلتي حق أي حد لا تلومين غير نفسك ..فـــآآآآآآآآآآآآآآآآآهمه
وريم وقفت "هين انا ااعلمك يا هيفاء ..اخرتها تخبيرنه " قالت بهدوء وبستهزاء واضح من نبرت صوتها :ان شاءالله ما راح اقول لها أي شي تآآمر امر (عطته الظهر ومشت رايحه غرفتها )
مناف ناظرها بتمعن وهيه تمشي ...جلس ع الكنب بضيق "حسسبي الله ونعم الوكيل ..يـــاربي انا شنو سويت علشان كل هذا صار فيني ...من وين احصلها من الزوجه المطيعه اللي معاي ..ولا من امي اللي تحن تبي عيال منها ...ولا من بــدور اللي تباني اتزوجها بسرعه ...ولا من ابوي اللي حلفني علشان ما اضربها ..التفت ع غرفتها وناظرتها ..معقوله ما تحسس ..طيب ليش ماطلبت الطلاق ...ولا يمكن تبيني ..هه لا مسستحيل تفكر تبيني ...اصلا احسها معدومه من الاحساس ...تعاااند وتخليني اتهور معاها اعصب غصبا عني ..ياربي شنو راح تكون ردت فعلها لما بقولها عن زواجي من بــدور بتوافق ولا بترفض ؟؟.. ولا تعصب وتصارخ وتبكي وتتهور وتضربني باي شي جدامها ...قمت وانا افكر قربت من غرفتها وبطلت الباب ع طول أيــــدي ..وابتسمت ..اووه يمكن هذ اول مره ابتسم لها من زوجنا ..شفتها تناظرني باستخفاف وهيه منسدح
تكلمت بصوت هادي وانا اسكر الباب :ابـــي اكلمك في موضوع ..
نافخت بصوت عالي وهيه تجلس وتخلي ايد ع ايد طنشتها وقربت منها وجلست جمب رجلها ردت علي بصوتها الانوثي الغريب : خيرر شتبي ..؟
شابكت باصابعي وانا مرتبك نوعا ما : اممممم ابي منك خدددمه تسووينها لي (رفعت راسي اناظرها)
تكلمت وهيه ترفع شعرها بعفويه ناظرتها باستخفاف من حركاتها :قووول تكلم ..اخلص علي لاني ابي انام
كتمت قهررري من اسلوبها قلت ابي اقهرها :ابي اتزوج ..وابيك تنفذين كل شي اقوله لك ..واللي تبينه انا حاضر
سكتت فتره وانا بصراحه ما انصدمت من ردت فعلها الهاديه ..ابتسمت في داخلي ما قلت لكم انها ما تحس ولا عندها مشاعر تكلمت وهيه تتكتف بايده :اووووول شي تنفذ شرروطي كلها وبعدها راح اسهل لك اللي تبي ..
ارتحت مسسكينه ع نياتها ابتسمت ابتسامه واسعه :كل شروطك منفذه ان شاءالله ..واللي تامرين عليه انا في الخدمه ...
ابتسمت واووووول مره اشوفها تبتسم في وجهي :اووكيه اول شرط (وهيه ترفع صبعها السبابه ) ابي بيت بروحي وهيه في بيت بروحا ثاني شي ..خدامه مع سواق وسياره ..ثالث شي تفتحلي حساب في البنك تمشيلي معااش شهريا ...رابع شي كل شي تشريه لها من ذهب من ملابس من فساتين من كــــــــل شي لازم تشريلي اللي تشريلها ..خامس شي وهو الاهم ..رقعت وجهك ما ابي اشوفها ابداااااااااا لحد ما يقولولي خبر موتك (مناف غمض عيونه وعض ع شفايفه بقهر كاتمه في قلبه منها )..هااااااااه عرفتهم ولا اعيدهم لك
ضحكت بصوت عالي عليها اشرت ع عيوني الثنتين :مـــن عيوني ..اللي تامرين عليه انا تحت امرك
شفت من ملامح وجها انها اقهرت من ضحكي وكلامي عليها :ولا تحلــم مجرد حلم اني انفذ كلامك من بعد ما اشوف اللي قلتلك عليه منفذ بالحرف الواحد ..لا تحسبني سهله وع نياتي بطل عيونك يا بابا ..
رفعت رجلي وجلست متربع مقابلنها وانا مبتسم ابتسامه وااسعه :اووعدك وعد اسوي كل اللي تبينه
ناظرتني بشك وتخزني بنظراتها :اجل قوول اللي معاك بسرعه ..
تكلمت بجديه وانا اناظرها :اووكيه اول شي راح نسوي فحص ونجيب اوراق من مع الدكتور ع اساس انك ما تجيبين عيال طبعا بالواسطه ..منها ابوي يقتنع والكل ان شاءالله ..وثاني شي تقنعين ابوي انك رافضتني رفــــض تام ....وبكذا انا احصل حجه اني اخطب واسد فمهم كلهم ..ولا حد يقدر يقول أي شي ...انتي تستفيدين اني انفذ طلابتك كلها وانا اتزوج اللي ابيها ...هاااااااه شقلتي ؟
ابتسمت وهيه تقرب مني اكثر وتصغر عيونها :هـذا كلامك ولا كلام بــدور ؟؟؟!
بلمــت استغربت رديت عليها بسرعه :لاا هذا انا مخطط لكل شي ..ووبعدين انتي لا تدخلين في شي مالك دخل فيه ..عليك اني انفذ طلاباتك ووبس
رجعت ع وراء وهيه ع ابتسامتها :اووكيه اتفقنا ..من باكر تدور لي بيت وتكتبه بااسمي ..لانه بصراحه ما اامن فيك ابد ..تنفــــذ طلاباتي واااوعدك اني اسوي اللي تبيه بالحررررررف ..
قمت وانا فرحان حدددي :اوكيه اتفقنا ...(غمزت لها وابتسمت لها ) تصبحين ع الف خيـــر
ردت علي بابتســـامه واسعه :وانت من اهل الخير
طلعت وسكرت الباب بهدوء ناظرت ساعتي شفتها الساعه 9 ..تنهدت وجلست ع الكنب استنى سياف يجيب العشاء ...








وقف جدام بيتها ونزلت بسرعه ونزل معاها وسكر الباب ..دخلت وقبل لا تسكر الباب دفه بايده ودخل
رنداء تطالعه ورافعه عيونها تناظره لانه طويل :خير ..
يوسف دخل ايده في جيبه وطلع كرت ومده لها :امسسكي هذا رقمي تتصلين علي اذا احتجتي أي شي ..حتى لو كان بنص الليل فااهمه
رنداء لفت بوزها الجانب الث اني : مشكووور ..انا مستغنيه عن خدماتك ..
يوسف مسك ايدها ومدها وخلا الكرت في ايدها : حركات بزران انا ما ابي ..امسكي الكرت لا اصفقه في وجهك الحين ..
رنداء سحبت ايدها بسرعه :انزززين ..يالله اطلع برع ..
طلع عنها وركب السياره ورااااح ...وهيه سكرت الباب بكل قوتها ناظرت الكرت كسفته في راحت ايدها ورمته في الزباله اللي جمب الباب ..ومشت داخله البيت .....................








يوووم ثاني جديـــــــــــــــد ..
الساعه 7 الصبح..
طلعت من البيت الرابع وهيه ما عارفه شنو تسوي اذا رفضها الكل ...تنهدت وهيه تناظر المكان رفعت عباتها ومشت متجهه ع بيت ابو هادف ..وقفت وخلت ايدها ع الجرس وضربته ..صارت واقفه اكثر من ربع ساعه تنتظر وكل ثلاث دقايق تضرب الجلس ..نافخت بصوت مسموع ..مشت بتروح ..وتبطل الباب
ناظرها بحقــد (كان لبس قميص ابيض بدون كم وشورت صغير وشعره منفوش حده ومعصب ):يالله بصباح خيرر..شتبين مغبره من الصبح
دفته ع صدره ودخلت وهيه تتكلم :ووين امك ؟؟
هادف :داخل (خلاها ودخل داخل يكمل نومته ) ..
تبعته وهيه تناظره بتفحص ابتسمت ع الجانب "يالله انك تكتب لها رزقها مع ولد الحلال اللي يسعدها " ضربت الباب وع طول هيه داخله تكلمت مبتسمه :سلااااام عليكم
ام هادف قامت تسلم عليها ومبتسمه :عليكم السلام يا هلا والله بام سعيد ...شخبارك ؟
ام سعيد وهيه تجلس :والله اخباري تمام ..وانتي شخبارك ؟؟عساك طيبه.؟
ام هادف :والله الحمدلله يسرك الحال...
ام سعيد وبعد السوال عن الاحوال تناظرها وتقرب منها: والله انا جايتنك وابي منك خدمه ..وما ابيك ترديني
بلقيس باندماج :طلبيني يخيتي وان شاءالله طلبك صار اذا اقدر عليه ..
ام سعيد ابتسمت طلعت الصوره من جيبه ومدتها لها :شوفي هذي البنت ..شوفي صورتها زين ..
بلقيس ابتسمت :ماشاءالله شمحلاها ..الا من ذي البنت .؟؟
ام سعيد بحزن :وانا اللي جايبني علشان ذي البنت ...
بلقيس ناظرتها باستغراب :شبلاها ..؟؟








دخلت عليه من بعد ما صفق الباب ع الحيط بقوه وهيه ترفع جلابيتها ع فوق لا تطيح ع وجها ..
وريم بصوت عالي :قووووووم يا حظي راح يطلعون الحين من الشغل قوووم ..
كان نايم ع بطنه وشعره ع جبينه وصدره عاري والبطانيه طايحه في الارض ورجل في اليمين ورجل في الشمال ...
وريم هزت بقوه من كدفه بقوووه :قووووووم ..يالله بسك نوم
مناف فتح عيونه بكسل وهو ع وضعه وهو يتكلم بثقل :شتبين ؟؟ طـــلعي برع ابي انـــام
وريم ضربت يد ع يد بضيق منه :قوووم رووح لابوك وقوووله عن البيت اللي راح تشريه لي ..يااااالله قووووووووووم
مناف نافخ بانزعاج منه :بعـــدين بعدين ...
وريم بعصبيه وتهدده بصوت عالي :اقووووووولك قوووم ...
مناف قام بكل قوته وضربها ع كدفها وهو يدفها :اقوووووووولك اطلعي برع ..ما تفهمين انتي (صار يدفها لحد نص الغرفه ورجع يكمل نومته ..)
وريم مخليه ايدها ع كدفها وواقفه في نص الغرفه :هيـــــن انا اعلمك
مناف قام وجلس وصرخ عليها :وووووووووووقسم بالله لو مـ (شافها تركض برع رايحه المطبخ ) شنو هذي المجنونه ..اوووووف .
قام وسكر الباب وقفله مره وحده .....ورجع ينام








كان واقف ع المرايه ويصفر بصوت عالي ..ويعدل شعره بلمسات خفيفه باطراف اصابعه ..تعطر من عطره المفظل ناظر ساعته كانت الساعه سبع ونص..دخل المحفظه في جيبه وطلع وهو يلبس نظارته ..ناظر ابوه طالع وكاشخ
يوسف وهو يمشي ومبتسم :هلا يبه صباح الخير (نزل قبل ابوه من الدري )
حمد بعصبيه :ع وين ان شاءالله طالع من الصبح ما من عادتك ..وبعدين تعال هنا (التفت عليه يوسف من اخر الدري )انا واحد من خمتك تسلم علي كذا ..
يوسف وهو يرفع كدفه بروقان :عاااادي شفيه لو صرت واحد من الربع ..بالاذن ياابو يوسف
طلع عنه من بعد ما حقر الابو ...طلع برع البيت وهو يناظر الشارع " ما اعتقد انه في تكاسي الحين .." مشى لشارع العام وصار له فتره يمشي .. وهو مخلي سماعته التالفون في اذنه .. و يناظر السيارات رايحه راجعه ..استغرب وعقد حواجبه ..من السياره السوداء اللي جايه جمبه ببطى ووقفت عند رجله ..التفت عليه وهو ينزل السماعه من اذنه ...وينتظر من اللي بينزل ..
نزلت الزجاجه اللي وراء ببطى ..بطل عيونه ع كبرها وهو يناظر ..
:شاايف جني مثلا ..انته وذا الوجه ..شعندك تمشي في الشارع مثل المجنون ..
يوسف بعصبيه :والله وما ضفيتي وجهك (وهو يرفع ايدله عليها ) لا اصفقك كــف يطيرك بيتكم
رنداء بعصبيه :هــين والله لا اشتكي عليك يا الحقيررر ما اكون بنت ابوي ..اجل انا تحرقني وتخطفني ..
يوسف بحركه سريع دخل راسه في السياره من الزجاجه وتكلم بصوت عالي :أنـــا حرقتك ..يا البلايه تتبلين علي ..مــن زينك علشان اخطفك بذمتك انتي شايفه وجهك بالمرايه
رنداء بصوت عالي وجالسه اخر الكرسي :احسسسسسن من وجهك ذا ..تقول حبت فاصوليا
يوسف عــــــــاصب عليها طلع راسه وبطل باب السواق ومسكاه من عند رقبته ونزله
رنداء تصارخ :هــــأي انت وخر عن الريــال ..رشيــد بعد عنه هذا في مجنوون ..ولا اقووولك اضربه اضربه
يوسف وهو يكلم السايق بصوت واطي :وين ماخذنها ؟؟ تكـــــلم
رشيد بخوف منه ويرتجف بكبره :في روووح مستشفى ..أنســه في مريض ..
يوسف بعده عن وجه وركب السياره ويتكلم :مرررض اللي ياخذه ولا يرجعها ابد (سكر الباب وشخط بسياره وتحركـ )
رنداء بصوت عالي وهو تتنازع عليه :هـــأي انت والله ما رجعتني للبيت لا اذبحك ..ووووووين ماخذني رجعني البيت ..
طنشــــــــــــها وتحرك ولا تكلم ابد ..وهيه طايحه فيه سب











يتببببببع.....


ــــــــــــــ



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-13, 01:52 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





تابع....







نزل (كان لابس قميص ابيض كت وفوقه قميص كحلي له نص كم ..وبنطلون كحلي .وكاب اسود ونظاره ) وهو معصب منها طيرت النوم منه ومن ضحكها العالي ..ناظرها بطرف عيونه وهو ينزل الجاكيت بضيق منها ..طلع بدون لا يقول أي شي صـفق بالباب وراح ...
ام سعيد بهمس :بلقيس هذا ولدك اللي بتزوجينه ؟؟
بلقيس تفشلت من تصرفاته :ههه آيه ..هذا هو ولدي هادف ..
هزت راسها بابتسامه وقامت :اجل انا بروح عنك ..وبعد يومين بجي اخذ منك الخبر الاكيد
بلقيس بابتسامه واسعه :ان شاءالله راح تسمعين الخبر اللي يسرك ...
طلعت عنها وهيه حدددها فررحانه وتدعي في خاطرها : يارب انك تكتبلها مع اللي تشوفه زين ومن نصيبها
مشت رايحه بيتها ...
من بعد ما طلع من بيتهم ..راح يمشي لسوبرماركت اللي بعيد عن بيتهم بخمس دقايق ...مشى وهو يناظر تالفونه ..مشـــى بعدها وصل دخل السوبرماركت وهو يدخل تالفونه في جيبه الخلفي ...ناظر المكان صار يمشي ببطى ..مسك سله باطراف اصابعه ..ومشى وهو ياخذ أي شي جدامه من حلويات ومن مشروبات ومن مثلاجات ..انحنى ع الثلاجه يببي ياخذ ايسكريم مانجو بس تجدم فجاه ع جدام توازن ووقف وهو يناظر اللي وراه ..نزل نظراته لتحت ..
الصغير منزل راسه باحراج :انا اسف ما شفتك
هادف عقد حواجبه بعصبيه تكلم وهو مغمض عيونه :اوكيه روح
ابتسم الصغير وراح عنه يركض ..
التفت ع الثلاجه وهو ينافخ ومتضايق حددده ...كمل شغله وهو يتشرى .
البنت من الخلف بمسافه صرخت :حـــــــــــــــاسب
الصغير ضرب في سلت هادف وطاحت عنه بعد خطوتين ..وطاااحن الاغراض في كل مكان ...
هادف صار واقف ويناظر الاغراض التفت ع الجانب وناظر الصغير وحصله يضحك بصوت عالي :لا والله ..(صرخه عليه بقووه رجت المكان )تـــــضحك .انا اعلمك
مسكاه من من رقبته ورماه ع الارض جمب الاغراض :بسررررررعه لمهم
الصغير حرج ووجه قلب احمر ...
جات تركض وهو تساعد اخوها وتناظر هادف :اسفه اخوي ما كان قصده يسوي كذا ..السموحه منك
قرب منها هادف بخطوات واسعه ومسك الصغير من ايده وبعده عنها :مــا راح يطلع من هنا الا يوم يلم الاغراض اللي رماهن ..
االبنت سحبت اخوها بقوه وتخصرت له :اعتذاااار وعتذرنالك ...شنو بعد تبي ..نبوسك ع راسك مثلا ..
هادف ابتسم ع الجانب :خلك مكانك ما ابي اوصخ نفسي .(وهو وياشر عليها ) بقذارتك انتي
البنت بعصبيه :احترم نفسك ..وثمن كلامك زين ..
هادف ياشر عليها بقرف :روووووحي روحي ماني فااضي للبزران زيك ..(انحنى للاغراض وصار يلمهم في السله )
طنشته البنت وراحت وهيه تدف خوانها ع ظهرهم بقوووه .وتتحلطم ..وطلعت من بعد ما حسابت ..
وقف وهو يعدل الكاب .."استفغر الله شنو هذا اليوم النحيس ..اللي من الصبح مشاتم "طلع من بعد ما حاسب








الساااعه 10:35 ص ...
رفع راسه بكسل من ع السرير وهو يرفع تالفونه ويناظر الساعه ..شافها ونافخ جلس ع حيله وخلا ايده ع راسه وصار يحكه وينفشه بشكل عشوئي ...نزل رجله وقام تحرك ببطى واتجه ع الباب وبطله وطلع ..سمع صوتها وهيه تغني بصوت عالي ..قرب من الباب وانحنى ع الجانب يناظر شافها وبطل عيونه ..
كانت تطبخ وتغني وترقص وايدها تلوحها في الهواء فوق ...
حرك ايده في الهواء ع شكل دائري :انا شنو ماخذ ..مجنوونه ..حددددها حركات (تحرك ودخل الحمام )
وريم تهز رقبتها ومبتسمه اخر حد بعدها تنهدت براحه : الحمدلله انك بتفكني منه ومن شره ...(ارفعت ايدها تدعي ) بس يعساه مايتهنى يووم واحد معاها ..اباها اطلع عيونه مثل ما مطلع عيوني ..هين ان شاءالله حوباتي ما راح تتعداكم
شوي ورن تالفون البيت ..التفت عليه برع الصاله تناظر التالفوون وراحت وهيه تلف شعرها وراء اذنها...رفعت سماعت التالفون وهيه تجلس
وريم :الو
:سلام عليكم ..هنا مناف ؟
وريم باستغراب :نـايم من اقوله ؟
بعصبيه :رووووووحي صحيه قوليله الشركه بطيح الارض من الخساير وهو نااايم
وريم بعصبيه :انزززين من اقوله ؟
سياف تنهد :قووليله سياف ..
وريم بابتسامه :اووه سياف ..ان شاءالله راح ابلغه الحين بروح اصـ(بسرعه انسحبت السماعه من اذنها ورتفعت ..ناظرته وقامت وقابلته )
مناف وهو يمسح وجهه بمنشافه :هلا سياف امرني ...اووف ابد مو وقتها ..... انزين لا تعصب عرفنا انك الاخو الاكبر ......انزين من باكر بجي ..... اقولك بكره اليوم انا عندي شغل ....شفيه بعد الوالد ؟.......لا يرتفع غضطه ولا شي باكر بزوره ...اوكيه باي
سكر السماعه بقوه وهو ينافخ :شنوو ذا البلا اللي ابتليت انا فيه ...
مناف وقف وهو يمد ايده جدامها :خيررر تناظرين كذا؟
وريم تحره :متــــى ان شاءالله بنروح نسوي الفحوصات ..تراني مستعجله اكثر منك
مناف مشى عنها :اليوم المغرب كوني جاهزه بنروح المستشفى .. ومن بكره راح اشتري بيت من بيوت ابوي لك
وريم ابتسمت ابتسامه واسعه وجلست وهيه تفكر ...التفت عليها وشافها مخليه رجل ع رجل وفرحانه ..ابتسم ودخل غرفته ..رمى المنشفه ع السرير وراح يتلبس...(لبس بنطلون زيتوني وقميص ابيض له رسمه في النص ..ولبس نظارته ومسك تالفونه ) وتصل ع يوسف ..
مناف واقف ع المرايه ويعدل شعره بايد والثانيه
تعطرر وتسبح بالعطر ..وطلع شافها ع وضعها جالسه وع شفتها ابتساامه هاديه
مناف دزها ع راسها ونط ع الكنبة وجلس جمبها :اليوم راح يجي اخوي سياف وابيك تسوين الغداء ززين ..ما تسودين وجهي جدامه
وريم نزلت ايدها من ع راسها :واخوك شنو يجيبه ؟؟ ما عنده بيت ؟
مناف قابلها :لا تدخلين بيني وبين اخوي .. بيتي يعني بيته ..لو ينام ويتغداء ويتعشى هنا .. انتي لا تبطلين فمك بكلمه وحده ..
وريم بعصبيه وتتخصر له وتتكلم بصوت عالي :لآآآآآآآ يا شيخ ..والله لا العن خير خيرك .. واشتكي عند ابوك .. هذا اللي ناقص بعد ..قال ايش قال ينام معنا ..
مناف مسكها من ذقنها ورص عليها وقربها منه :سمعيني انا لا تكلمت معك بهدوء ردي علي بهدوء ..صوتك ذا ما ابي اسمعه ابد..فآآآآآآآآآآهمه (وضربها ع راسها بقوه )
وريم بعدت ايده بقوه عنها :يآآآآآآآربي متى راح افتك منك وااارتاح ..متى ياربي متى
مناف صرخ في وجها بصوت عالي :قرررررررررررريب ان شاءالله ..ما انتي اللي راح تفتكين انا اللي بفتك منك يا الغبيه ..انا ابي اسال ابوي لما زوجني اياك ونعجب فيك وفي اخلاقك اللي مدري وين شافها ...ليش ما خذاك هو.. وكان ع الوالده انا اللي بتفاهم معاها وبقنعها
وريم بطلت عيونها ع كبرها وضربت صدرها :انا اخذ ابووووك ..آه يا قليل الحياء ..ياللي ما تربيت
مناف عقد حواجبه بعصبيه ومسكها من شعرها بقوه :مــن قليل الادب ..مـــن اللي ما تربى؟!!!
وريم بعين قويه :انت اهو احد غيرك انا اكلمه ...
مناف وقف وسحبها ووقفها ع حيلها :انتي ليش ما اتوبين ...لازم تنرفزين الواحد لما يكلمك ..
وريم ضحكت بغياظ :آيه ..ياخي احب انرفزك ..
مناف كشر ورمها ع الارض بكل حيله تكلم بصراخ :انتي اظاهر موتك ع ايدي ...
وريم اتكت ع ايدها وناظرته وهيه ترفع كدوفها :عـــــــــآدي راح اموت شهيده .. وانت راح تدخل السجن ..اممم شكلك متعود ع اللحبوس ..
مناف ثار دمه من كلامها عــــــــــصب صار يتنفس بسرعه وصدره ينزل ويرتفع بشكل ملحوظ .. نزل لمستواه وضربها كفين من الخاطر .. بعدها مسكها من شعرها وسحبها بكل ما فيه من قوه داخل الغرفه ...
وريم مخليه ايدها ع ايده اللي ماسك شعرها وتصرخ "حسسسسبي الله عليك يا الظلام ..سحبني داخل غرفته ..ورمني مثل الكلبه في الارض ..المني كثيرر ظهري خليت ايدي ع ظهري اتحسسه ..شي والله العظيم يعور فضيع ..رفعت راسي وانا اناظره يطلع اللعقال بطلت عيوووني ..ياربي لمتى بتم ع الحال ..قرب مني وانا ارتجف من الخوف ..توسلت له بنظراتي ولا اهتم ..رفع ايده وانا انكمشت ع نفسي احمي حالي ..اول ضربه جاتني ع ساقي وبعدها ع خصري ..وبعدها كثيــــــــــــــــر ..لحد ما امتلى جسمي من الضرب طحت وانا بصعوبه اتنفس ..طحت ع الارض وانا شبه صاحيه ..عمره ما راح يرحم ..عمره ما راح يعتدل ..بطلت عيوني ببطى وانا اناظره ..جالس ع السرير ويناظرني ومبتسم ...عمررره ما راح يحس باللي انا احسه ..بكيت ..ووالله العظيم بكيت من حرتي ..من قهري . من حالتي ..من حياتي ..من غيظي ..بكيت بسكات بدون لا اصدر صوت ..نزلت راسي ع الارض علشان يغطيني شعري ملامح وجهي ...فجاه جلست بقوه ..وانا اسمعت يصرخ علي ..
صرخ بكل صوته وهو يهزها:شنوووو هذا ؟؟ (وهو يخلي ايده ع خشمي ) دمــــ ..
صرت انزف وانا ما داريه عن اللي حولي ..يتكلم وانا ما اعرف شنو يقول ..سمعته يصرخ علي وبعدها غمضت عيوني ..وطحت بين ايده ..."








واقف عند السياره ويناظرها تكلم بعصبيه وهو عاقد حواجبه :اقووولك نزلي ؟
رنداء مدت ايدها له بتهديد :وانا اقولك ما راح انزل ...رجعني من وين ماخذني لا والله ابهذلك هنا جدام الناس
يوسف دخل جسمه نصه وناظرها بنظرات يطاير منها الشرار وراص ع اسنانه :وانا اقولك نزلي بطيبك ..لا والله العظيم بجرك جر مثل الخروف جدام خلق الله ..
رنداء ناظرته وهيه ترفع بوزها ع فوق بقهر دفته من كدفه:انزين وخر ابي انزل ..
بعد وطلع ونزلت هيه تعدل شيلتها ..وتمشي وهيه تصدر صوت بحذاها العالي ..
يوسف ناظرها بسرعه مسكها من زندها ولفها ..
رنداء بطلت عيونها بقوه وصارخت بصوت عالي وهيه تبعد ايده عنه بعصبيه :هــــــــــــــــــأي انت ..ووين عايشين علشان تمسكني ..
يوسف تفشل من الناس اللي يناظرهم قرب منها وهو يتكلم بهمس :غطــي وجهك ..ولما تمشين بشويش علشان ما تجذبين الناس تناظر لك
رنداء ناظرته بغرور وطنشته ومشت ببطى وهو وراها وياكل شفته بقهر ...
يوسف قرب منها وصار جدامها وهمس لها وهو يمشي :عــيب البنت تتجدم عن الرجال يـا الجاهله
رنداء ناظرته بغيض وهيه ترص ع قبضت ايدها وتمشي وراه ..
يوسف يمشي بغرور ومبتسم " والله العظيم لو ما ابوها ترجاني اني ادير بالي عليها ..كان ما راح اتعب نفسي امشي مع هذي الغبيه ..يعني صدق صدق غبيه ...متى راح افتك منها ومن حنتها ولسانها الطويل ..ياربي الكل يناظرها البنت المتكبره والمغروره ..لكن جد جد اللي يعيش معاها ما يحصل فيها غيررر لسان طويل وبس ..يارب الصبر التفت وراي ناظرتها ..حصلت تمشي بصعوبه ..آها يمكن جايه علشان رجلها ..تصدقون انها ما كسرت خاطري ..وقفت وانا اناظرها وهيه وقفت باستغراب تناظرني .
تكلمت بهدوء غريب وشفقه مصطنعه :تبيني اشيلك ع ايدي ..علشان رجلك ما تالمك اكثر
والله العظيم جاتني الضحكه ع وجها اللي حمر وشكله نشف ريقها ردت علي وهيه اطنشني ولا تناظر عيوني :تستهبل انت تشيلني ع ايدك ..امش امش الله يكون بعونك وانت وهذا العقل اللي فيك
رفعت حاجبي اليسار باسخفاف وانا قاصد كل كلمه اقولها وابي اعرف ردت فعلها : انا اتكلم جد ..اذا ما تبين اشيلك ..خلاص بجيبلك كرسي متحرك
ردت عالي وشوي تاكلني من الغضب اللي فيها وهيه تمد ايدها ع جدام :امش امش ..مسوووي فيها روميو زمانه
رفعت كدفي بلا مبالاه :كيفـــك ..
تحركت وانا اسبقها بخطواتي ..التفت عليها وناظرته كانت منزله راسها وتمشي وراي ..شبهتها كانها طالب ماخذينه علشان يعقبونه ..ناظرت وجها وهيه اطلع لسانها وتبلل طرف منه ع شفايفها الصغيره وتمسح ع جبينها ..ابتسمت ابتسامه واااسعه وناظرت جدامي ..وانا اعدل نظارتي ..وقفت فجاه وما حصلتها غير ضاربه في ظهري . ..قابلتها ..حصلت مفووووله من العصبيه ..
رنداء بصوت شبه عالي :شفيـك وقفت كذا ..
طنشتها وتكلمت وانا اخلي ايدي في جيبي :يالله دخلي مع الطبيب ..بسرعه انا انتظرك هنا
نافخت بصوت مسموع وتكلمت بدفاشه:بس انا اخاف من الطبيب ..
جلست وانا اخلي رجل ع رجل واتكى ظهري ع الكرسي رفعت نظراتي لها :يــالله دخلي ..
وقفت مقابلتني وتتخسر :اقولك انا اخاف من الطبيب ..
قلت وانا اصغر عيوني :والمطلوووووووب مني ؟؟؟
لوحت ايدها في الهواء وعطت الظهر وهيه تمشي :خلآآآآآآآآآآص ولا شي ..
دخلت وضربت الباب بقوه ..ع بالها مستشفى ابوها كذا تسوي ...مالت عليها وع ابو جابها ..سبحان الله المحبه من الله ...قسسسسم لو ما راح يزيد اللفلوس اللي راح يعطيني كان حرام ما سويت اللي يبيه ابد ..بس انا راح اخذ اللفلوس وراح اطلع من الشركه ..وبشري بيت صغير وبجلس فيه ..لحد ما يرضى علينا الالوالد العزيز ..وقفت ونزلت تحت اخذ لي شاي لحد ما تخلص علينا الخانووم .."








من بعد ما شالها وسدحها ع سريره ..وجاب ماي بارد ومنشفه صغيره وجلس جمبها وملاصقنها ..ويمسح ع خشمها ..والدم شوي خف ..
بطلت عيونها ببطى وهيه تعقد حواجبها وتبعد ايده عنها :بعــــد
مناف بهدوء :خليني انظف لك خشمك ...
وريم التفت عليه بعصبيه وقالت بصوت عالي صمخه وتلوح بايده :وانــا ما ابي منك شي ..(وهيه تجلس ) انا مستغنيه عن خدماتك الانسانين اللي... ايشششش تطلع كذاا فجـــــــــاه ..مدرررري من وين يطلع لك الحنان ..
مناف مسكها من كدفها بقوه وسدحها:استررخي شوي ..ارتاحي






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-13, 09:35 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــارت (7) >>>جرروح بلآ دمـأء..

وريم التفت عليه بعصبيه وقالت بصوت عالي صمخه وتلوح بايده :وانــا ما ابي منك شي ..(وهيه تجلس ) انا مستغنيه عن خدماتك الانسانيه اللي... ايشششش تطلع كذاا فجـــــــــاه ..مدرررري من وين يطلع لك الحنان ..
مناف مسكها من كدفها بقوه وسدحها:استررخي شوي ..ارتاحي
وريم المها كدفها من الضرب اللي جاها منه :وووخر عني ..يااخي ما ابيك (صارت دموعها تنزل وتبكي ) والله العظيم ما ابيك ..خلاص طقت كبدي منك..طلقني ..اذا ما تبيني طلقني وارتاح وانا برتاح منك ...
مناف ع وضعه:بس الطلاااق عمره ما كان حل ..
وريم غطت وجها بايدها وهيه تبكي وتشاهق :بس انت ما تبيني ..وانا ما ابيك ..والطلااق راح يكون في حياتنا هو الحل المناسب لنا
مناف جلسها وقابلها وتكلم بهدوء : اهدي انتي الحين معصبه وما عارفه شنو تقولين ... ارتاح وبعدين راح نتفاهم
وريم صرخت في وجهه وهيه تقوم :ما بينا تفاااااهم ..سمعت مااااا بينا تفاهم ..
طلعت عنه وهيه تعرج من رجلها تمشي ببطى وتمسح دموعها دخلت غرفتها ...واتكات عليه ورفعت راسها وغمضت عيونها وهيه تبكي بهدوووء ...جلست عند الباب رفعت جلابيتها عن رجلها ..شهقت بقووه من شافتها فيها كدمات متوزعه ع طول رجلها بلون الازرق ع الاخضر ..نزل الكم من ع كدفها وشافت ايدها ..صارت تزيد في بكيها ..زحفت ع ايدها وركبتها ووصلت ع السرير ..خلت ايدها عليه واتكات بعصوبه ووقفت ..وقربت من المرايه ..بطــلت عيونها ع كبرها من الكدمات اللي في خدها وفوق عيونها ..نزلت راسها بقلت حيله ..شدت شعرها بضيق ..ومسحت دموعها ..نزلت الجلابيه من فوقها وناظرت ظهرها ..عضت شفايفها بحرقه ..ردت ولبستها ..وطلعت اول ما طلعت حصلت توه طالع من غرفته ...طنشته واتجهت ع الحمام
مناف :انا راح اجيب غداء من المطعم انتي لا تتعبين نفسك في شي ..
وريم واقفه وايدها ع الجدار وعاطتنه الظهر وشعرها ومغطنها :خذني بيت اخوي ..مابي اجلس هنا اكثر من كذا
مناف قرب منها وايده في جيووبه:اخوك مسافر له فتره ..ومن يرجع راح اخذك معاه ..
وريم ودموعها ع خدها :اجل خذني بيت ابوي حتى لو امي تذبخني بتحملها ولا اني اتحملك انت ..
مناف نزل راسه بضيق من تصرفه :ما راح اخذك مكان الاا وانا مطمن عليك ..
وريم التفت عليه وهيه مفوله من العصبيه :بس انـــا ما ابيك ..مــا ابي اعيش مع شخــص مثلك ..يطلع حرته في زوجته (تكلمت بصراخ ) ليـــــــــــش لانه ما يحبها ويحب بنت خالته .وع بــاله اني منعته منــها ..من زينها ولا من زززززينك ...يــاخي حقك علي اذاا انا دخلت عليكم عررض بدون مقدمات ...أنـــا عافت نفسي من مقابلك ..وكان مسوي ع الشروط مــا ابي شروط ..وبنفسي برسم الخدمه بروح لعمي وبقوله اني ..(وهيه تبكي وتتكلم ) مــا اجيب عيـــال ..وبروح لخالتك وبخطب لزووووجي ..ولا بعد راح احضر عرسك وبرقص فيه غصب عن خشم ...ارتــــــــــــــحت ..
مناف واقف ويناظرها وهيه تبكي .."بصراحه اول مره تكسر خاطري كذا ..قربت منها وما صارت بينا أي مسافه ..بس هيه دفتني بعيد عنها ..طنشتها وبعدت ايدها وقربتها مني وحوطتها بايدي وانا امسح ع شعرها ..وحظنتها بقوه وهيه تبكي ...عمري ما شفتها تبكي كذا ..طول ما تزوجتها كانت قويه ..وردها اقوى ..اعترف انها تحملت كثير ...رصيت عليها اكثر وانا اتنفس عطرها المفضل ...حاولت انها تبعدني بس ما رضيت ..صارت تبكي اكثر من قبل ...
تكلمت بهدوء وانا اكرر حركتي بايدي اسمح ع شعرها :خلااص اهدي ..انا اسف ما كنت اقصد اللي سويته ..
رديت علي وهيه تمسح دموعها :بعد عني ..
تنهدددت وانا ارفع راسه لفووق بضيق ..وما رديت عليهاا
دفتني بعصبيه وبكل قوتها وتكلمت ولا كانها فيها شي :اسمعني زين ..حركاتك السخيفه اللي تسويها ..مسولي فيها الحظن الحنوون ..لا يا بابا ..انا لا كرهت كرهت (وهيه تاشر ع قلبها ) اكره من قلبي ..وانا بصراحه اكرهك من صميم قلبي ...فلا تحاول تعدل صورتك جدامي في اخر ايامنا مع بعض ..
بصراحه انصدمت من كلامها شديت ع شعري بقوه وناظرتها بتحدي :اجل لا سويت فيك أي شي ..لا تجلسين تتببكين جدامي ..لاني بصراحه اشفق عليك ..فلا تصدقين نفسك كثير اني احن عليك من الان فااهمه..
طلعت عنها وضربت الباب بقوه ..ركبت سيارتي وانا مفول من العصبيه قهرتني بردها ..عمرها ما راح تنكسر ..شخطت بتواير ع الشارع بقوه ...ومشيت مسرع ..ومطول ع المسجل طوله كله








طلعت من مع الدكتور وفي ايدي ورقه حق الادويه ..حسبي الله ع سيتو احرقتني وشوهت رجلي ..اليوم كيف راح البس الفستان وانا كذا رجلي ..اووف ..التفت يمين ويسار عقدت حواجبي لما ما شفته ..ما همني ذا الغبي ..مشيت وانا اناظر المكان .اتجهت لمدخل المستشفى ..وانا امشي حسيت حد يمشي جمبي ..ما اهتميت شهقت من حسيت الورقه نسحبت من ايدي ..
التفت عليه شفته يناظر الورقه وفي ايده شاي يشرب ..طنشته ولا عبرته ...اتجهنا لسياره ركب جدام وانا وراء ..حرك السياره بكل سرعتها .صرخت عليه بضيق منه ومن تصرفاته :هااي انت بلا هبل ..سوق بشويش ..ما سيارت ابوك علشان كذا تسوي ..
خلا صبعه ع راسه ورد علي ببرود :كيفــــي ..
تجاهلته وانا مخليه ايدي ع خدي ..التفت ع تالفوني اللي رن ..شفت الرقم وابتسمت ابتسامه واسعه رديت بسرعه :هلا والله بالغالي ..شخبارك يا عمري انت ؟
تعمت اتكلم وكاني اكلم شخص غريب ..طنشت نظراته اللي يناظرني في اللمرايه الجداميه
رديت ع ابوي بصدمه :شنوو سافرت .؟؟ متى ..؟ وكيف ما قلت لي ؟؟ ليش كذا تسوي فيني تخليني احاتيك طول الوقت ........... اوكيه متى راح ترجع ......بعد سبوع بعيد ......اوكيه تامر امر حبيبي ....ولا يهمك ....بس اسمعني اذا طولت اكثر من سبوع راح اجياك هناك تمام ....هههههههه ..ان شاءالله ...دير بالك ع نفسك ...مع السلامه
نزلت التالفون وانا مبتسمه تكلمت بصوت مسموع :الله يخليك لي ولا يحرمني منك
رفعت راسي اكلمه بجفاف :متى ان شاءالله راح نوصل ..ما كانا طولنا
رد علي ببرود فضيع :ماني سايق ابوك علشان تكلميني كذا ..حسني اسلوبك مع الناس يا الجاهله
رديت عليه بغرور فضيع :انا اللي في مستواي اكلمهم باحترام ..لكـــن اللي مثلك اكلمهم بلا مباله
رد علي وهو شيرب :اهاا ..اجل يصير خير
استغربت من رده ..تكلمت بعد فتره :اقولك اليوم بتجي في الحفله ..؟؟؟
سكت عني ولا رد ....
رديت عليه السؤال :هاي انت انا اكلمك..بتجي اليوم ؟؟
طنشني ولا رد ..قهرررني تطنيشه ..هين انا اعلمك ..صرخت من رزم بريك بقوه وطرت جدام ..كنت بسبه بس شفته عصب ويسب ويلعن ..بطلت عيوني ع كلامه
بطل الزجاج وهو يلوح بايده ويتكلم بعصبيه بصراحه خفت منه ..والله غريب هذا الانسان :هااي انت يا الحيـ ..ما تشوف وراك ..
دخل ايده وتحرك بسرعه ومعصب ..لو تكلمت كلمه بيطلع حرته كلها فيني ...احسن لي اسكت ..شوي ووصلنا البيت .بسرعه نزلت قبل لا اسكر الباب عاد هو يتحرك بسرعه .....
هزيت راسي بقلت حيله منه ومن تصرفاته ..دخلت وانا اشوفهم يرتبون ويعدلون وكل واحد في مكان ..ابتسمت ودخلت ارتاح شوي ...








نزل من فوق وهو يناظر الارض ..سمع امه تناديه ناظرها واتجه لها ...
هادف جلس جمبها :نعم
بلقيس بابتسامه :انعم الله حالك يا ولدي
هادف رفع حاجبه باستغراب وقابلها وتكلم ببرود :خير
بلقيس :يمه انت الحين ما عدت صغير ..كبرت ولا تنسى اني انا بعد اكبر وياك ..واخاف اموت وانا ما شايفه عيالك يا ولدي (سكتت ..ناظرته ع بالها بيقول شي مثلا بعيد الشر عنك يمه ..الله يطول عمرك يمه ..كلت قهرت وكملت ) وانا بصراحه خطبت لك شيخه البنات كلهم ...
هادف بهدوء ويتكتف :والمطلووووب ؟؟!
بلقيس بابتسامه واسعه :ابيك تتزوج ..والبنت ماعندها أي شروط ..يتيمه يمه .والله انها تكسر الخاطر ..ابيك تاخذها ..ماشاءالله عليها ..شحلاتها .اما جمال عليها يشرح الصدر ..
هادف وهو يقوم يروح عنها ولا تكلم ..
بلقيس صرخت عليه :هووو ..هادف شنو رايك ؟؟
هادف التفت عليها :لما يصير العرس ناديني علشان احظر ...
بلقيس قامت بفرحه :يعني انت موافق ؟؟؟؟
هادف بعيون ناعسه ويرفع كدوفه :مافي مشكله اذا ما تبيني اتزوج ..كله واحد ..
بلقيس :لالالالا .ابيك يالله تتزوج..هذي الساعه اللمباركه ...مبروك يا ولدي ..كللللللللللللللللللللللل للللوش ..
هادف ناظرها ابتسم ع الجانب ومشى عنها طالع الحوش ...








طلعت من غرفتها بكسل وهيه تعرج من رجلها ..اتجهت ع تالفون البيت .."آه بس لو ما ماخذ تالفوني كان اهون من طلعتي ..حسبي الله عليك يا مناف ..رفعت السماعه وانا اجلس ع الكنب اتصلت ع رقمه اللي حافظتنه عن ظهر قلب ..انتظرت شوي وبعدها جاني صوت الرنان ..فرحت رديت عليه وانا مبسوطه
:يا هلا والله بريحت امي وابوي ..شخبارك يا خوي ؟عساك طيب ؟
قام من ع الكرسي بفرحه وهو ما مصدق :ووووووووريم ..شخبارك يا الدووبه ؟ ووينك انتي ؟
وريم بابتسامه واسعه :موجوده يا خوي ..انا بخير الحمدلله طيبه ..انت شخبارك ؟؟
راكان وهو مقابل الزجاج الكبير اللي وراء مكتبه :والله الحمدلله ما ناقصني غير شوفتك ..مشتاقلك كثير يا قلبي
وريم بدموع وفيها بحه في صوتها :وانا اكثر والله ..مشتاقتلك حيل ...متى راح تجي ..لك وحشه يا الغالي
راكان :والله بعدني شوي مطول ...وانتي ما تفكرين تجيني ..ع الاقل سويلي موفاجاه لي ...
وريم بابتسامه واسعه :ان شاءالله اوعدك ع الاسبوع الجاي راح اجيك هناك لندن ..وويه شقد انا متحسمه اشوف لندن اللي عايش فيها اخوي
راكان باستغراب :بتجين بروحك ؟
وريم :آيه شفيها...الا اذا جيتني انت وخذتني ...
راكان بابتسامه :من عيوني ع السبت انا نازل لكم ..ولا يهمك كم وحده عندي انا وريم ..
وريم ابتسمت بفرح :تسسلملي يا خوي ما تقصر
راكان بتسال :ومناف زوجك ما راح يجي .؟؟
وريم بلعت ريقها :لا هو عنده كم شغله .. ومن يخلصها راح يتبعنا ..
راكان بابتسامه :ع خير ان شاءالله سلمي عليه كثيرر
وريم :ان شاءالله يوصل
سكرت من مع اخوها وراحت غرفتها ترتاح وتنام ....................








ياقلبي ارحمني.. ولا تعشق الياس
ذبحتني ..واللي ذبحني.. عنادي

إنسان انا مثلي.. مثل باقي الناس
ياخي أبي ارتاآآآآح.... حزة نوومي

أتعبتني ولكل الأشياء.. مقياس
وانا انسحب ....مادام فيها تمادي

ياليتني عايش بلا.. قلب وإحساس
ولا أحس إني كذا... شي عادي

تقتلني أوجاعي ..وانا آقول لاباس
وتخنقني الوحده ..وآناآآ في.. بلادي

تحشرجت في داخل الصدر.. الأنفاس
وصار الغلا والحب.. كبوة جوادي

من كثر طيبتي صرت في يدينهم كاس
لاصار فاضي.. ماانحمل بالاياآآآآدي

بنيت من نفسي لهم مسند وسآآاس
ولا أحد لبى الندى.. يوم أناآآآدي

خسرت ياماآآ بس ..ما انّزل الراآآآس
تبقى المبادي في حياآآآتي ..مبآآآآآآادي

عطيت ياما.. بس لا يمكن اندآآاس
هذا البحر ينهاب.. لو كآآان هادي

نفسي عزيزه ..والقناعاآآآآت نبراس
وصدري كتاب ابيض ولا هو رمآآآادي

مؤمن لو إن الضيق والهم وسوآآآآاس
والتعب وأقدم للحلال اجتهاآآآدي

كني جذع واقدار عمري هي الفآآآاس
تضرب على حلمي ..وتقطع مرادي














لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-13, 09:37 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الظهر الساعه 2:25 ..
دخل وفي ايده كيس الاكل ..التفت يمين ويسار وما حصل حد ..دخل المطبخ وخلا الاكل ع الطاوله وطلع وهو يدق ع اخوه
رد ع اخوه من بعد ما جلس ع الكنبة :الو هلا سياف .....تمام ...الا انت وينك ؟ما راح تجي تتغداء معانا ؟؟ ....افاا ليش ؟...متى راح تسافر ؟؟..... توصل بسلامه ان شاءالله ...اجل اعذرني ما راح اجي اسلم عليم ...تسلم يا خوي...فمان الله
قام من مكانه واتجه ع غرفته ..وقف وناظر غرفتها بتمعن وهو يتذكر كلامها ..رص ع اسنانه بغضب ودخل غرفته ..اول ما بطل الباب ..بلم بطل عيونه ع كبرها وهو يناظر.كانت الغرفه مزبله شوي عليها ..ملابسه في كل مكان فراش السرير في الارض اللعطور منثرات في الارض الاحرف اللي في الجدار ممسوح بالوان ومكتوب ع الجدار كلام ..قرب من الجدار وهو يقرء..ضرب جبينه بقهر ...اول شوي مكتوب (يعساك الماحي محاك من الدنيا ومن حياتي كلها) عقد حواجبه بعصبيه ابتعد عنه وراح للمكتوب الثاني (يارب انك تراويني فيه يوم وهو وبدور يوم يتمنى فيه الموت وما يحصله ) صار يتنفس بغيض..ما كمل اتجه لغرفتها بخطوات واسعه ..بطل الباب بكبره ..شافها نايمه ومبطله فمها ع كبره وجبينها عليه لصقه..وفي ايدها شاش وفي اغلبيت جسمها.. اتجه لها ومسكها من معصم ايدها وجلسها بقوه
مناااف بصوت عالي خشن :هااااي انتي ...قووومي ..قوووووووومي
بطلت عيونها بكسل وناظرته وبعد فتره وهيه تتمعن :نعـــــــم
مناف عقد حواجبه بقوه :شنو هذا اللي مسوتنه بالغرفه...؟؟ هاااااااااااااااااااااااه شنو ع بالك احنا نلعب
وريم ما اهتمت منه :الساعه كم الحين ؟؟
مناف تنرفز منها صار يضربها ع راسها بشكل متكرر :هااي صحصحي معاي ..
وريم ناظرته بعصبيه :شتبي ؟؟؟؟؟؟؟؟
مناف ماا استحمل مسكها من معصم ايدها وجراها جر معاه ..وهيه تحاول انها تبتعد عنه بس هو ماسكنها باحكام ..دخلها الغرفه ودفها
مناف بغضب :شنوو هذا ؟؟ من اللي مسوي كل هذا ؟
وريم ناظرت الغرفه وما ستحملت :هههههههههههههههههههههههه� �.. آيه هذا ..(التفت عليه ) هذا انا مسوتنه ؟؟ يعنــي ذكرى لطيفه مني
مناف عصب عليها :صغيـــره يعني تسوي هذلا الحركات ...انتي شنو ما تحسين ..انا اشك بصراحه انك ادميه حالك حالنا ..
وريم ردت عليه وهيه تتخصر له :حظررررتك متشكك في الموضوع ...
مناف نافخ وهو يمسح ع ذقنه :والحل وياك انتي ...باي تعامل تبيني اعاملك ..العصبيه ما فادت معاك ..والضرب هم ما فاد معاك ..شنو ناقص بعد تبيني ادفنك علشان تعرفين تتعدلين مثل كل الحريم
وريم ابتسمت وهيه تركز ع كل كلامه وهيه تلوح بصبعها بحركه لا :ت ت ت ..لا تغلط قصدك بنت ماني حرمه
مناف ناظرها بقهر ...ولا رد عليها
وريم تكتفت بايده :انا عندي الحل اللي يريحك ويريحني ...

مناف ناظرها بتمعن :تكلمي
وريم ضحكت :نكوووون اخوان ...هذا الشي راح يقلل من المشاكل اللي تصير معانا
مناف ناظرها مـــده طووويله وابتسم :امم ..اوكيه اذا هذا الشي راح يفيد معك فانا موافق
وريم ناظرت عيونه فتره بعدها ابتسمت : اجل اتفقنا
مناف "وانا هذا اللي ابيه علشان لا تصدق نفسها اكثر انا ابي افتك من حنتها وصراخها تحت راسي "
مناف بعد عنها وعطتها الظهر :يالله يا اختي العزيزه ..تعالي ساعديني نغسل الغرفه ونظف .
وريم رفعت الجالبيه "مــآلت ع وجهك يا ابو البنات انت ..خلني بس اطلع من هناا ..وبعدها بنشووف " وابتسمت مجاامله :يــالله ..
طلع عنها وهو رايح يجيب سطل الماي ومنشفه ..ناظرت الغرفه "صح اني ما سامحتك ع اللي سويته فيني الصبح ..لكن كسرت خاطري ولا مره طعتك في شي ..علا وعسى تجمعنا ذكرى جميله مع بعض اذكرها اذا غبت عنك ..آه يا خوي متى راح تجي وتاخذني منه ...صدقني يا مناف عمري ما راح اسامحك ع اللي سويته فيني ..خله ينفعك غرورك وكبرياك اللي رافع راسك فيه ...بخلي الدنيا واللي فيها لك .....ياربي انك ما تجمعنا مع بعض ابد سوى الحين او بعدين ..او بصدفه ..التفت واري حصلت ماكسك سفنجه ثنتين وسطل ماي فيه صابون قربه مني .. ناظرته ومد لي اللسفنجه ..خذيتها من ايده ..قربت من اللجدار وانا اعرج
تكلم بهدوء وهو يدخل اللسفنجه في السطل :اخذك لطبيب ؟؟
رديت عليه بقهر :لاآ .. ما ابي اروح أي مكان
سكت عني وانا سكتت ..صرنا ننظف المكان واحنا ساكتين ...بعدها تعبت من جد ..جلست ع السرير ..وهو يرتب الملابس في الدولاب ..
تكلم باستغراب :الا ما قلتي لي وين الفساتين اللي خذاتيهن ..لا تنكرين اعرف انك ماخذتنهم ..وخاشتنهم فوق السطح..ههههههه والله انتي حدك حركات (بطلت عيوني بصدمه ) روحي جيبيهم لا يختربون
رديت عليه وانا مستغربه :وانت كيف عرفت ؟؟
رد علي وهو يقرب مني ومبتسم :اعرف ..مالازم تعريف كيف عرفت ...
طنشته ووقفت بصعوبه ..ومشيت طالعه سمعت خطواته وراي ..مسكني من معصم ايدي التفت عليه :شنو ؟
تكلم وهو يجرني المطبخ :تعالي بنتغداء ...انا حدي يوعان
جلسني ع الكرسي وهو شكله فرحان ...ابتسمت ع حركاته ..وهو يفتح الكيس الغداء ويخليه في صحن ..مسكت ملعقه وهو يسحب الكرسي اللي جمبي ويجلس ..سحب من المعلقه ع فوق وخلاها اخر الطاوله
ضربته ع كدفه بمزح :شفيك ابي اكل ..
رد علي وهو يملي المعلقه بالرز :انا اللي باكلك ..(ابتسم وانا مستغربه منه ومن تصرفاته ) ولا ما يصير اكل اختي .
رديت عليه باابتسامه واسعه :اآآآآآآآكيد ..حقك يا خوي الغالي ..
رفع المعلقه وهو يمسك ذقني بلطف ويدخله في فمي ..ابتسمت وانا اكل وهو يضحك ..مسكت المعلقه اللي في ايده وجريتها منه
تكلمت وانا حدي متحمسه :انا الحين باكلك ..يالله يالله افتح فمك ..
فتح فمه ع الكامل ضحكت من الخاطر عليه ..وعطيته صار ياكل مثل الطفل ...طول الوقت وانا ااكله ..وهو عاجبنه السالفه
تكلمت وانا امد له المعلقه :يالله دورك تاكلني ..بسرعه والله حدي يوعانه ..
مسك المعلقه وملاها اكل ...وقربها من فمي فتحت فمي وبعدها عني بعيد وهو يضحك
يستهبل حضرته وهو يرفعها عني فوق ع طول ايده :يالله اكلي تعبت ايدي بسرعه ...
رديت عليه وانا اتخصر له :كيف اكل وانت بعيد ...نزل ايدك
صار ينافخ بصوت عالي وهو يلوح راسه بشكل متكرر :يا بنت الناس اكلي ..قوومي قومي اكلي من فوق
وقفت وانا مجبوره متشجعه ابي اكل من ايده ..ضحكت ع نفسي وانا امد جسمي لايده وابطل فمي وهو يبعدها عني قربت منه صار صدري قريب من راسه وانا امسك ايده اقربها مني :خلصني يووعانه ..ولا تراني ما راح اكلك ابد
صار يضحك وهو يقوم ويركض اخرالمطبخ :ههههههههه ..يالله تعالي اكلي
جلست بقوه ع الكرسي وانا انافخ :عادي بكل بايدي ...(صرت اكل بايدي وهو يناظرني ..قرب مني وهو مبتسم
جلس جمبي وهو يدفني من كدفي :خلاص خلاص ..اكلي
وقفت وانا امشي للمغسله :لاا بس خلاص انا شبعت ..
قام وراي وهو ماسك المعلقه تكلم وهو يمدها لي :علشان خاطري كلي هذي بس ..
بطلت فمي وانا عيوني ع المغسله ..دخلها في فمي كليتها ع السريع غسلت ايدي ..وطلعت عنه .مشيت رايحه غرفتي ..وسكرت الباب..بس تفاجات منه دف الباب ودخل ..
تكلمت وانا منزعجه من تصرفه :اطلع برع ابي انام ...
ما رد علي وانا اناظره يروح الدولاب ويفتحه ع طول ايده ابتسم :اممممممم ...شوفي اليوم راح اخذك تشرين ملابس غير هذلا اللي مدري من وين جايبتهم ..(صار يفتش شهق بصوت عالي وهو يطلع الملابس )
طاااااااااااااااااااااح وجهي من شفت يطلع ملابسي النوم مال عرسي ..ركضت عليه وانا ابعده عن الدولاب :بعـد روح من هنا ...اطلع اطلع احسن ..
قهرني وهو يضحك بصوت عالي ويعرضهم جدام عيونه :ههههههههههه ...لا لا مستحيل اختي تلبس مثل هذلا الاشياء ....(قال اونه معصب ) ووووريموه ويهد حقت من هذلا ..هااه
رديت عليه اونه اخوي :حق صاحبتي عيــب تناظرهن ..(حوطت ايدي ع خسره وانا ابعده وهو ولا كانه حد يحركه ..اخر شي طلع لبسه حمراء حرير توصل لنص الفخذ وعاريه شوي ...استغربت منه التفت علي بهدوء
تكلم وهو يناظرني وعيونه بعيوني :ياترى حق من راح تلبسين هذلا الملابس اذا نفصلنا....؟؟
نزلت راسي بعدها رفعت راسي ورديت عليه :حق اللي الله كاتب لي البس له ..والحين اطلع من هنا .
طنش كلامي وهو يناظر ساعته .: مسرع هذا الوقت ..عاد الساعه 4 ونص..









الساعه 4:44 ..العصر
قمت من النوووم وانا امد ايدي ع طولها وتمدد ع السرير نزلت رجلي من ع السرير ..مشيت ودخلت الحمام ..بطلت الماي البارد ونزلت تحته ..معقوله امي تتكلم من جدها تبيني اتزوج ..بس من ؟ ومن بنته ؟ اممم انا بصراحه ما اثق باختيار امي ..لكن يالله تراها الا تجربه ..لو ما دشت راسي راح اطلقها من اول سبوع ..وليش سبوع من اشوف خشتها ..واذا كانت لوح ما تستحي ...هه لعلمها التربيه ع اصولها ...اوف انا شنو قاعد افكر ..خلها تولي .
خصلت من السبوح وطلعت من تحت المااي ولفيت المنشفه ع السريع ع خسري ..مررت اصابعي ع شعري المبلول ماي ..طلعت وانا انشف شعري بلمنشفه الصغيره ..رميتها ع السرير وانا متجه ع التسريحه ..ناظرت نفسي وانا امسح بلوشن ع ايدي وطرف اذني ورقبتي ..عقدت حواجبي باستغراب وانا اناظر شي ع السرير ...التفت وراي ببطى ...طاحت غرشت اللوشن من ايدي من الصدمه ...
عقدت حواجبي بعصبيه وبدون لا احس صرخت في وجها باعلى صوت :أنتــــــــــــي شلي جابك هنا ؟؟!








طلعت من الحلاق وانا حدي فرحان ...ركبت السياره طبعا ما سيارتي ..اتجهت البيت بسرعه ركنت السياره جدام الباب وما دخلتها داخل ...مشيت وراحت فوق دخلت غرفتي ..رميت قميصي ع السرير ودخلت الحمام ...خذيت شور سريع منعش ..طلعت اتجهت بخطوات واسعه لتسريحه نشفت شعري ع السريع خليت جل عليه ورتبته وقفته سبايكي ومن الاطراف من جبيني نزلت شعري .. ناظرته من الخلف ابتسمت مطول شوي ..لبست قميص ابيض رياضي بدون اكمام له سحاب من الامام ..وكاب من الخلف ..لبست بنطلون ابيض جنز فيه لمعه بسيطه جلست ع السرير البس الحذاء الابيض وفيه خطين من الامام بلون الاسود ...تعطرت وكثرت منه هذي المره .اكيد فيها السالفه بنـات ...اوه لو بس مناف معاي كان اغلبيت البنات في مخباه ...لميت اغراضي طلعت بخطوات سريعه نزلت تحت ...
التفت عليه بعصبيه وهو يناديني :خيـــر شتبي ؟
رد علي وهو يخزني :ابيك تاخذني المكتبه ...ابي اغراض
تكلمت وانا اعطيه الظهر وامشي :رووح لابوك هو اللي بياخذك مكتبته ...باي
طلعت عنه ركبت السياره وانا البس النظاره شخط بتواير ع الشارع وانا الف بقوه لجهت بيتهم ...تحركت ..وبعد فتره رزمت بريك جمب بيتهم ...دخلت البيت بسياره ..ناظرت بلمكان ..ابتسمت كان فيه بنات بس كم وحده ..ناظرت ساعتي السوداء ..كانت الساعه 6 قريب السبع ...طفيت السياره ونزلت ..
وقفت فجاه من شفت الخدامه جايه ركض لي ووقفت جدامي مثل البومه :بابا ..انسه رنداء تبيك في المطبخ
اشرت ع نفسي وصرخت في وجها :انــا ادخل مطبخ ..رووووووح من وجهي لا افردس في بطنك هذا اللي ناقص
راحت عني وهيه تتحلطم ...مشيت وانا ابتسم ع البنات اللي يشوفني ...جد جد جياكر ..مافيهن شي حلو ..بس يالله رحمتهن ابتسمت اخذ اجر فيهن ..مثل ما يقولون الابتسامه في وجها اخيك صدقه ..ركبت الدرج وانا اعطيهن الظهر بطلت الباب ببطى ..التفت عليهن ازيد من ابتسامتي ..والله اشكالهن تضحك مبلملات ولا عارفت شنو يصير ...بطلت عيوني بقوه وانا اناظر جدامي مشدوود بقوه ع جدام داخل البيت ..ناظرتها بصدمه ..كانت مختلفه المكياج زايدنها جمال فوق جمالها بس المصيبه انها لابسه شيله وعبايا ..ياخي هذي البنت غريب طبعها..صح انها حلوه بس دفشششه.. ناظرتني بعصبيه وهيه ماسكتني من قميصي من رقبتي لصقتني ع الباب بقوه وانا مبلم منها ....
تكلمت وهيه راصه ع اسنانها بعصبيه :انت تبا تجنني ..شللي جابك بهذا الشكل ...هاااااااه (ضربتني ع صدرني بطرف اصابعها )ما تنطلق
رفعت ايدي وخلت طرف صبعي ع النظاره ورفعتها عدل بعدها مسكت معصم ايدها ونزلتها بقوه عني :كيفي انــا حر ..المطلوب مني واسويه ...يعني عادي ..
رفعت ايدها بقهر وهيه تكتم غيضها :يارب ارحمني ..يارب ليش بليتني فيه ...(نزلت نظراتها وناظرتني ) روح المطبخ خذ العصير بتوزعه ع البنات ..(رفعت صبعها السبابه في وجهي تهدد ) واياااني وياك تبطل فمك بكلمه ...اعتبر نفسك هندددددي ..يعني جرسون ..يعني تتكلم بلهندي مكسر
بصراحه ما ركزت معاه باي كلمه كل اللي اشوفه فيها كيف تتكلم وشكلها المختلف كشرت في وجها :يصير خير
تحركت وقربت من الكنبة وجلست عليها وانا ارفع رجلي ع الطاول والتفت عليها ..شفت بنت نازله من فوق عدلت جلستي وانا اجلس زين علشان اناظرها بتمتع ....اما انها بنت .تختلف اختلاف تام عنهن ..جد جد فيها جمال ..سبحان الله جميله حيل ..ابتسمت وهيه ما ناظرتني وشكلها ما انتبهت علي .....
تكلمت بدلع ذبآح :رنــداء بيبي ..متى راح تلبسين الفستان ..راح تبدى الحفله لا تاخرينا .
تكلمت ام لسان طويل وهو تهمس لها : انتي روحي برع وانا راح البس وانزل الحين ...
ابتسمت وانا اناظرها تحترق من الغيظ ...طلعت البنت وهيه تمشي بدلع ناظرتها من فوق لتحت ..ما حصلت غير ضربه ع كدفي ..فزيت وانا سرحان فيها ...
صرخت فيني بصوت عالي :انت اذا ما تبي تسوي أي شي ...قووووووووم روح من هنا ..انا مستغنيه عن خدماتك الانسانيه ..رووح بيتكم
وقفت وناظرتها ياخي شكلي بتعلم من هادف البروود اللي يذبح :اوووف ..انتي شتبين ..روحي لبسي مثل ما قالت البنت ولا تتاخرين علينا ..انا برتب لي كم بنت ..روحي توكلي
ناظرتني بصدمه وضرب يد ع يد :ياااللي ما تستحي ولا تنتخي ..تبي تغازل صديقاتي
كشرت في وجها :بذمتك هذلا صديقات ..هذلا جياااااااااااااكر ولا حلوات ابد..
صغرت عيونها وناظرتني بتمعن ..بعدها عدلت نظراتها وصارت تصارخ بصوت عالي :جميـــــــــــــــله ..تعالي
جات جميله وانا اناظر نظراتها اللي تخزني خز فيها
:نعم ماما ..
التفت عليها بعصبيه :ان كم مررره اقولك امك في بلادها ..انا هنا آآآنســه اآنسه ..فهمتي
ردت عليها الشغاله وهيه منزله راسها بقلت حيله :حاظره انسه ..
ردت عليها وهيه تلوح ايدها بلا مبالاه:ما علينا ..روحي جيبي العصير بسرعه الصيبنيه الاولى عطيها شكوه هذا (وتاشر ناحيتي ..ياخي اذبحنا انا شكوه متى صرت شكوه ) والصينيه الثاني انتي وزعيها
راحت عنها الشغاله من بعد ما هزت راسها ....تكلمت وانا اقرب ناحيتها ببرود :انتي ليش تكلمين الناس كذا كانهم حشرات جدامك
ابتسمت وهيه ترفع حاجبها :لانه كيفي..ومزاجي يقولي كذا
قربت منها اكثر وانا راص ع اسناني :لا والله ...(مسكتها من جدفها بسرعه ولفيتها ع وراء ظهرها ملاصق صدري ولفيت ايدي ع رقبتها بقوه ) اذبحك علشان تعرفين انه الله حق...هااه اعرفك مقامك ..بطرانه وشايفه حالك ع ايش ..ابي افهم مغرور ليـــش ؟
توحشت علي صارت تدفني وانا ماسكها بكل قوتي صرخت بكل قوتها :مالك حق تلمسني يا السافل بعـــد عنــــــــي ..
ضحكت عليها وهمست في اذنها :انتي ســـافله ..
:رنـداء؟
التفت للخلف وانا ابعدها عني ..ابتسمت من شفت البنت اللي توها طالعها ..
كشرت وملامحي تغيرت من حسيتها تغرز اسنانها في كدفي ..التفت عليها شفت وجها ..كانت عيونها فيها دموع وخشمها احمر ..استغرب دفيتها بقوه عني وانا اناظرها وايدي الثانيه ع كدفي :شفيـــك ؟
صرخت في وجهي وهيه تركض فوق :مـــافيني شي ....
ناظرتها وهيه تروح فوق تركض ..بلعت ريقي مشيت بدون لا احس تبعتها ..بس التفت ع البنت اللي مسكتني من ايدي وقفتني :لا تتبعها ..خلها الحين ع راحتها ..من تعصب ولا تبكي تقول كلام ما تعرفه ولا تدري فيه ..واخافها تتهور وتحذفك من البلكونه ...انتظر شوي .
ناظرتها وهيه تبتعد عني طالعه برع ..انا شفيني نجنيت ابي اتبعها فوق ...ناظرت كدفي وانا امسح عليه ابي الهي نفسي بشي عنها ...انا غبــي واثول ولا افتهم ابـد شلي خلاني اجي هنا ...استغفــر الله ..جلست ع اقرب كنبه ..وخليت ايدي عند ذقني ...شفيها بكت ؟ لهدرجه هيه حساسه وتضايق بسرعه ...جد جد اللي سويته غلط ..انا شنو بيني وبينها علشان اسوي كذا معاها ..التفت ع المطبخ .وقفت ورحت دخلت ..شفت الاغراض والاكل في كل مكان مسكت كاس عصير ..شربته كله في شرفه وحده ...خليته ع الطاوله بقوه ..مسكت اطراف الصينيه وطلعت برع ...ناظرت البنات اللي مجتمعات ..ابتسمت اجاملهن صرت اوزع وانا لاني مبتسم ولاني مكشر وانا اسمع البنات يتهامسن علي ..حشـى كانهن ما شايفات هندي وسيم ....من خلصت دخلت اجيب الصينيه الثانيه ...









اتمنى يعجبكم الباااارت الساابع...

قراءه ممتعه للجميييع


اختكم شقييييه







لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, باسلوبي, دلال, جروح, شقية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:53 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.