آخر 10 مشاركات
عواطف متمردة (64) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الأول من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          ابو قلب حجر (الكاتـب : Maii Algahez - )           »          14- الزواج الابيض - نيرينا هيليارد - ع.ق ( نسخه اصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          22 - المجهول - ايفون ويتال - ق.ع.ق (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          116 - أريد سجنك ! - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )           »          457 - الحب خط أحمر ـ تريش وايلي ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          458 - صباح الجراح - كاتي ويليامز (عدد جديد) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الانتقام المرير - ليليان بيك (الكاتـب : سيرينا - )           »          1114-قناع من الخداع -سارا وود-دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-13, 09:19 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 لاتلوم القلب إذا إنجبر بحبك للكاتبه / RoOomanseya w 3eyoOon 3asaleyh (مكتمله)






السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين يسعدني أن أنقل لكم رواية
( لاتلوم القلب إذا إنجبر بحبك )
للكاتبه / RoOomanseya w 3eyoOon 3asaleyh



قراءه ممتعه للجميع .....



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-10-13 الساعة 09:24 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-10-13, 09:37 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الاول:-




يوم الخميس الصبح




بيتبو حمدان





طق طق طق





ام حمدان: فطوم نشي بسج ارقاد..اووه نشي عااادوالله انج خستي من هالرقااد عفانا الله,, نشي ااهوو اجووف





فطوم: اوهووووووومحد يرقد فـ هالبيت ( وترد ع امها )ان شاء الله ماما الحين بنش والله..






"خليني انام بعد 5 دقايق عقب بنش .. والله موب حاله هاي يقومونا من صباح اللهخير"




والحبيبه اتكمل رقادها..





وبعد جي امممممممم ربع ساعه اتي امهاوتستغرب ليش لين احين فطوم ما نشت وتطق الباب بعصبيه وتزاعج لان تعرف ان فطوم مابتنش الا بالدفاشه







ام حمدان : فطموووووو وصمخ نشي اجوف فجي الباب..




واهنا تنقز منالرقاد: والله بنش..





وتدخل الحمام وتتغسل وتتسبح وتظهر وتتلبس لاناليوم بتسير بيت خالها وتكشخت من الخاطر وتعطرت وحطت( قلوس+جحال )ونزلت وهي تدلع





خلونا انعرفكم ع شخصيات عائلة فطووووم:-




اول شيء هم من الشارجه وهم منقووم الخاصوني









وثاني شيء بنتكلم عن شخصيه فطووم؛




فطووم هي البنت الوحيده من 4 اولاد .. عمرهاا (14) وهي صف ثالث اعدادي .. حلوووه واتخبل كل شيء فيهاعذاااااااب صوتهاا مثل الكناري والجسم ماشاء الله والعيون وسااع عسليات واااايديجذبون والخشم حد السيف وشعرها الين ظهرها واسود سوااد الليل وهي بيضه وبياضهاروووعه وكلا ع بعضها خباااااااااااااال ويجذبون وعندها غمزاات حلوووووووه..




ودلوعه ابوها واتحبه واااااايد وهو بعد يموت فيها لان بنته الوحيده و لها قلبوااااااايد رهيف وهي حسااسه واايد لدرجه فضيعه(وهوايتها الفروسيه, والشعر, وقرأتالروايات والقصص( و جريئه ما يهمها شيء اي شيء تبى اتقوله اتقول ف الفيس وعنيدهمن الخااااطر وف نفس الوقت خوااااااافه وااااااااااايد والكل يدري انهاخواااافه..... الله يعينكم عليها ههههههه),,,,( فطوم اتشجع العين يعني_عينـــــــــــــــــ� �اااff ااايه(









واحين اني ع اخوها البجر وهاا اول وااحدمن اخواانها وفطووم الثالثه((2 قبلها و2 بعدها)) اسمه حمداان ماشا الله عليه هو بعدحليوو يدرس فـ الجامعه 2 سنه, عنده غمازاات وااااايد حلوه ووااضحه وعند الغمازه عطرف اليمين عنده حبه خال روووعه وجسمه واايد اوكيه وطويل وعنده سكسوكه وحواجبهمقروونه يعني كله ع بعضه يجنن وهو عمره(21)..((بس محد من كل الشخصيات فـ القصه كانيوصل لجمال فطوم ودوم كانت تفتخر وشوي مغروره)),,,( حمدان يشجع الوصل_ وصـــــــــــــلااااوي(









وبعد حمداان اي هزااع ((هزااع وفطوم فيهم شبه,, ويحبوون يلعوزون بعض ع قوله فطوم تزقره بعض الاوقات (عدوي اللدود))..



عاد هذاهزااع سواالف اخر سنه فـ المدرسه هو بعد حليو من الخاااااطر بس حمدان اشوي احلى عنهويحــــــــــب وحده بتعرفونها عقب وجسمه رياضي ويحب الرياضه وهو عمره(19),,) هزاااع يشجع العين_ عينـــــــاااوي(










وبعد هزااع فطوم وبعد فطوم حموود فيهملامح حلوه ويموت ع شيء اسمه كرة قدم ودوم يقول حق فطوم خااطري اصير لاعب لفريقالاهلي وعمره(10),,,)اهلاااااااااااوي (









وبعده اي عزوز وملامحه حلوه وجذاابهوعمره(5)...........) دووم فريق بس حمدان يقوله اذا ماشجعت الوصل ما بوديك الدكانفيصطلب ويشجع الوصل(








..................................

ابو حمدان:هلا والله بالغزال هلا بنور عيني هلا بالطشوالرش والماي الورد ف الغرش..





وتربع فطوم عند ابوها وتلوي عليه: فديتك اناوالله اموووواح..





هزاااع: بل بل بل كل هذا حق المفعوصه الصراحه انا بديت اشكان فطوم ساحره ابويه..





فطوم: وانت شو حاارنك هاا..





بو حمدان : باباهذا اصلا يغار منج صح..





فطوم:ههههههه صح





هزااع: نعم ننعم نعم انااغار من ها السحليه(ويأشر ع فطوم)





وتنش فطوم: انا السحليه يا السبال





يقوم هزاع ويتمصخر عليها:انا السحليه يا السبال..ترى اذا انا سبال انت اختيوما رحت بعيد اوقيق يا السباله ههههههه





فطوم:ها ها ها ما تضحك ياالسخيف





هزاع: بالله انا موش أأل منك سخف ها ها ها





الكل الافطوم:ههههههههههههههههه





فطوم:اففففففففففف يا ثقل دمك





هزااع: اه اهاه دمي ثقيل فطوم سااعديني خليني اخففه بموت .. وياراسج




ام حمدان: بسم الله عليك منهالطاري لا اله الا الله







هزاع بدلع عسب يقهر فطوم: فديتج امايه محد يسواجوربي(ويلوي عليها) ويطلع السانه حق فطوم ويحرك حوايبه بغياض





فطوم: يا العنزوانتي ماما بس دافعي عن غناتج وحبيبج اوووووف (وتصارخ) ياااااااااااااااااالله





الكل:ههههههههههههههههههه





ام حمدان: الله لايحرمني منكم و اجوفكم معاريس قولو امين يا السامعين







حمدان بصووت واطى: اللهلا يييب ها اليوووم





الكل الا هزاع: امييين





هزااع من الخااااطر: اميييييييييييييييين(ويرفع ايده للسماء ويقول): من بؤك لي باب السماء يارب ياكريم





فطوم:هي انت هذا الي فالح فيه اقول اقول منو؟؟





هزاع: لا لا لالا حياتي انتي شو اتقولين تعالي معاي بنروح قبلهم..)ويأشر لها بعيونه عسبتسكت(





فطوم بخبث:هههههه اتحريتك بعد يالله سير شغل السياره يالله بسرعهاجوف,, وما تنسى اتوديني الشيشه وع حسابك فاااااااااهم هههههه





هزااع: اخ ياالقهر بس شنو انسوي مجبورين اوووف,, انزين





فطوم:ههههههههه







حمدان: حووو انتو شو سالفتكم وهزاع الهزاع يسمع كلاام فطموو اليااهل والله دنياهههههه





فطوم وهي تلعب باظافرها واتحرك خصرها: والله يا خويـ





قاطعهاهزاع ويسحبها وياه: يلا امشي بلا خربطااااااان





فطوم: اييييييي ايدي ياالعنز





الكل:هههههههههههههههههه





وركبو السياير عسب يروحون دبي






موتر هزاع


طبعا هزاع وفطوم ظرابه ونجره وضحك وسواالف ومثل ماوعدها وداها الشيشه وع حسابه وما خلت شيء









اما موتر حمدان


شوي يسولفونوشوي يسكتون




والحمدلله وصلو بالسلامه دبي





فطوم عند باب بيت خالهااتزاعج واطبل ع الباب: بطلو الباب فطوم الخاصوني وصللللللللت بطلو الباب وبطلو الباب ايه ايه يمين ويسار يمين يسار مسمع مسمع




علاااااوي: انزينانزين ييت وخير يا طير فطوم السيلانيه




بطل الباب وشرد لان يعرف ان فطوم مابتعديها ع خير








فطوم صدق كانت معصبه ع علاوي: انا السلانيه والله لا راويك نيوم القايله يا عليوي





وربعت فطوم عسب تمسك علوه,, وهي يالسه تربع فوق الدري اتخرطفت وطاحت لان علاوي كان صاب ماي ع الدري





فطوم: هين يا بو عليوي انا وراك والزمن طويل ايييي ايدي





الكل:هههههههههههه




بعرفكم ع شخصيات بيت خال فطوم


هم مندبي قوم الرميثي







بوحمد خال فطوم

ام حمد مرت خالهاوتزقرها(عمووو)







البجر حمد ملامحه عاديه بس ضعيف ويدرس فـ الخارج بحار ع السفينهوعمره(25)





وعقب حمد





اتي الريم ما شاء الله عليها حليوه ومتزوجه من سنهوبعدها موب حامل وعمرها(23) متزوجه من ولد خالة امها اسمه اسماعيل يشتغل فـ دبيمدير البلديه العامه وعمره(27)





وعقب الريم





اي خليفه ماشاء الله عليه حلييو واشوي اضعيف عمره(21) 2 جامعه قد حمدان





وبعد خليفه





اي محمد اسمراني سماره يجنن سمار البدو حليوو عيونه وساع وسود يعني مزيوون وهو احلاهم من اخوانه قد هزاعوبس مره رسب وهو عمره(19) صف 2 ثنوي





وبعد محمد





اتي مها حنطاويه وويها دوارييعني جميله وهي قد فطوم عمرها(14) صف 3 اعدادي







وعقب مها






علي ها سواالف يحبيلعب ويا فطوم وااااااايد , حليو وهو قد حمود اخو فطوم وعمره(10)







واخرالعنقود





عبدالله ملامحه عاديه وهو قد عزوز وعمره (5)





ويدتهم تسكن فـ بيتخال فطوم واااااااااااايد اتحب فطوم لدرجه وتخاف عليها






.............


قامت فطوم من مكانها ودشت الصاله وزاعجت: هلا بالزينكله هلا بالحب كله هلا بيدوه حبيبتي





وتربع عسب تلوي عليها بس اتنش اليده منمكانها اونها زعلانه منها





هزااع:ههههههههههههههههههه� �ه والله قفطه مو كل يومعيد يا ماما الحلو يبي تجديد صح يا الحلو







اليده:لا خطا انا مالي غناه عن غناتي )وتلوي ع فطوم(





قفـــــط وكان يبغي يشرد لانه ما بيسلم من لسانفطوم





بس ما خلته: اقول احين منو قفط هاا, ابويه مو فطامي الي يقفطونهاااوقيق ع قولتك





الكل:ههههههههههههه





وهني يدش علاوي وهو يتجنب انه يناظر فطوم :السلام عليكم





الكل الا فطوم: وعليكم السلام والرحمه





فطوم: وعليكمو السلام ورحمه الله وبركاته(شراتالمدرسه)





فطوم: هلا والله بـ بوعليوي اقرب .. تعال ايلس عندي اباك فـرمسه







علاوي: بايع عمري انا عسب اي عندج





فطوم وهي تسطنع الاستغراب: ليش عاد شو انا اكلت اللحوم





علاوي : اونه جي تسوين عسب اي عندج وتذبحيني لالا لا





فطوم: قصدك سالفة الطيحه ههههههه لا عادي





عاد علاوي الغبي راحويلس عند فطوم وهو مستغرب منها





ومسكته من ايده: احين انا تاج راسكاتقولي سيلانيه هاا





علاوي: والله اسف حقج علـ





ما وحاله يكمل الاوفطوم راشى عليه بيبسي بارد





ويشهق علاوي شهقه قويه: فطمو وريل ان شااللهيفكني منج قولي اميين







فطوم نقعت من الضحك لان شكله كان موووووت يضحك: هههههههههههههههههه وااااي





ويركض علاوي عسب يروح يتسبح







فطوم: تستاهل هههههه




اهنيتنقز فطوم من مكانها وتصرخ:امييييييييييييييييي� �يييييي





الريم واسماعيل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه





فطوميوم استوعبت السالفة قامت وضربتها ع ظهرها بالقو: يا الماصخه ياالطفسه





الريم: ايييييييييييي ظهري عنبو ابليسج فـ حد جي يضرب اخخخ





فطوم: تستاهلين والله طاح قلبي فــ) ورفعت عيونها وجافت اسماعيل فسكتت(





الريم: ههههههههههههههههههه لا كملي ههههههههههههه





ودشو ثلاثتهم وسلمو ويلسو والريم واااااااااااااااااااااااا ااايد كانت مستانسه لدرجة انه الكل استغرب منها عاد فضول فطوم وصل حده





فطوم: ريمو شو بلاج جذا مشتطه





الريم وويها غدى شروات الطماط وهمست : ماشيء





عاد فطوم عرفت بنت الاذكياء ع قولتهم اللبيب بالاشاره يفهمو وربعت وساسرتها عسب تتأكد فطوم ومره وحده زاعجت وهي ميته من الفرح: مبرووووك يا اجمل غزال فـ هالدنيا كلها مبروك يابوسلطان







عاد هني كلهم ماتو من الوناسه وتمو يباركولها وبو حمد قال بنسوي حفله لا صارت ولا استوت وبسوي الحفله فـ البوم,,, وفطوم خبرت امها





"قلت حق ماماوبابا اني بتم عند مهوي وانا ومهوي اتفقنا انه انخطط وانسويلها ســبــراايــز"





وشلت مهووي وياها عسبت يروحون يتفاهمون



(اونه عاده نتفاهم ههههه)





فـالحجره





مهوي: يلا فطمو فكري ابسوي شي لا صار ولا استوى واتكون الحركه يديده





فطوم وهي يالسه اتفكر: اممممممممممممممممم فكري يا فطوم فكري اممممممم (وتضرب اصبعها براسها )





مهوي: يلا يا ام الافكار العجيبه والله اناحاسه انج بطلعين فكره خطيره شراتج





فطوم وبعد انتظار طووويل نقزت وزاعجت: لقيتها مهوووووي لقيتها وااااااااي (وتمت تترقص)





مهوي وهي مشتطه: قولي خربتيفيوزات مخي والله اذا الفكره بايخه والله لا اقطعج بالسجين قطعه قطعه وافرج فـالزباله عسب ياكلونج القطاوو فهمتييي







فطوم: بل خيبه تخيب العدو كل هذا كانفـ فؤادج و موب قايله(وتروح وتمسح ع شعرها) مسجينه مسجينه







مهوي: فطمو يعلج بريل ما يجوف قووووووووووولي اميين







فطوم: انزين انزين اسمعي سلمج الله يوم ريمو بدش بعد جي عشر دقايق .. ( وجان تتذكر ) هي نسيت اخبرج محد بيعرف الا قوم ميره وشيخو عيال خالومها اوكي ..



وبنسوي شراات الاعراس يعني ريمو ادش ونحن بعدها بـ 10 دقايق بندش ع اغنية (يا هل اليوله مال الميدان معرووووف طبعا) انزين انتي البسي كندوره لون اممممم هي الزيتونيه الغامجه والسفره بتكون لون بيج وفيها نقوش لون زيتوني مال حمود اخوج الختم وانا بلبس شراتج مال هزاعوووو .. نحن بنكون ورى الباب وتي ميرو وشيخو عيال خالوو يبطلون الباب ونحن اندش نتجدم 4 خطوات عقب نوقف ونجابل بعضنا وبعلمج بعض الحركات وبندرب وااايد .. وبنييول .. وشو رايج في افكاري (والابتسامه شاقه الحلج)

*******


مهوي كانت وااااايد منصدمه بس واااايد عيبتها الفكره لان الريم اتموت ع هـ السوالف ومحد لين احينه امسوي هاالحركه وقامت وحضنت فطوم: صدقت وما غلطت يوم سميتج ام الدواهي والافكار العجيبه






فطوم: اعيبج انا عشلون عيل






وقامن ونزلن الاغنيه وحطوها في الاستريو ورفعن الصوت عااالي




وتمت فطوم اتعلم مهوي لان فطوم خبيره في سوالف الميدان ويوم خلصن اطالعن الساعه وشهقن لان الساعه استوت 12 ونص الليل






فطوم: تبين الصدق انا ما حسيت بالوقت موليه كان كشخه بس لازم نرقد عسب انش من صباح الله خير وندرب ما عندنا وقت اوقيق هههه






مهوي: اوقيق كفج كفج هههههههههههههههه






فطوم: حمار يلفج ليله عرسج






مهوي اتقاطعها:والله حفظناه انت وريلج فار يحبج






مهوي و فطوم:هههههههههههههههههه



ورحن يرقدن




.................................................. ....


الصبح /يوم اليمعه





نشو الكل من صباح الله خير عسب الكل يتجهز لان اليوم الليل بيروحون قاعة البوم



اول شيء الريم واسماعيل رفضو يسون حفله بس بو حمد اصر الا يسوي حفله لا صارت ولا استوت علشان بيكون يد ومن بنته الغاليه وبعد اصرار كبير وافقوو والكل استانس




وروحن فطوم ومهوي يدربن فالحجره ويطلعون الكنادير وملابسهن لان يوم بيروحون بيلبسون كنادير تحت العباه ومحد بيعرف وبعدين بيبدلون(ع فكره فطوم اتصلت حق حمود اخوها وقالتله ايب كندورة هزااعووما يخبر ولاااا احد)






ف الحجره( بعد التدريب )






فطووووووم اطالع ساعتها: اوييييييه مهوي ابسرعه قومي خلينا انروووح انصلي,,اكيد الشباب احينه بيووووون






مهووووووووي: اوووووووووه يالله يالله




وبعد الصلاه







فطوم: مهوي اي لون بيكون لبسج ليكون الوردي ترى و.....




مهوي اتقاطعها: والله ادري انه هب حلو عليي,, لا لا بلبس الفوشي الي شيء كرستال ع طرف الرقبه تحيديينه ..!!




فطوم وهي فرحانه: وانااا اقدر انساه هذا ذوقي والله انه يجنن عليج بتخبلين




مهوي : وانتي شو بتلبسين




فطوم : لا عاده ما يخصج عقب براويج المهم انا بسوي شعري سشوار انتي شوو بتسوين






مهوي وهي مبطله عيونها: فطوم حبيبتي ينتي لا لا اكيد ينيتي شو اتبطلين شعرج تبين اتموتين بيحسدونج,, وانابعد بسوي سشوار




فطوم اتقوم وتحط ايدها ع خصرها: لا والله ,, وانتي بعد شعرج طويل ليش اتفلينه هاا ارمسي






مهوي: انزين انزين كيفج




فطوم: اكيد كيفي عيل كيفج




مهوي: لا كيف ريلج






فطوم: واااااي فديت هالطاري بس بعد ما يخصج فيه






مهوي: لا يخصني






فطوم توقف ومهوي بعد وقفت وجابلتها : تتحدين






مهوي اتعيب ع فطوم: تتحدين (اتعدل صوتها) جي اخاف منج انا






وتمن يتضاربن جنهن يهال






وبعد صراع قامت فطوم ويلست ع الشبريه: خلاص بس بموت(وكانت صدق امعرقه)






مهوي ما استحملت وانطررت :هههههههههههههههههه اي بطني ههههههه طاعي شكلج اااااااه بطني ههههههه










فطوم قامت وهي صدق كانت امفوله وضربتها ضرب وعقب ما خلصن اليهال لعب قامن يجهزن اغراضهن ويتعدلن ويوم خلصن .. كانت الساعه 4 العصر يعني شيء وقت بعده بعدين حسن بملل



فطوم: اووووووووووف ملل





مهوي : هي والله ياحيهم الشباااب يظهروووون عكيف كيفهم (وصرخت) ملل يا ناس يا عالم





فطوم وهياتفكر :امممممممممممم (وصرخت) هي لقيتها مهوي اشرايج انخلي هزاعوو وحمود اخوج ايولون ويانا والله بيكون كشخه ولو كنا بروحنا احس بنرتكب ف هزاعووو يعرف ايول ويولته خطيره وحمود اخوج بعد يولته حلوه وبتصل احين ف هزااهوو بقوله خلي ايب شرات كناديرنا حقه وحق حمود اخوج هاا اشرايج





مهوي زين ما اغمى عليها من الفرحه : وشو رايي بعد.. انتي لو قررتي ف شيء لازم يكون اوكي شراات ويهج فديت خشمج انا والله





فطوم وهي اونه اتعدل الكلر مالها:احم احم





مهوي تضربها عـــ راسها: بسج كل ها خقه بعد تبين زياده





فطووم: افا ما استاهل بس المهم اننا انسوي شيء حق ام سلطان





مهوي: اقولج ريمو ولا اسماعيل قالولج اذا يه ولد بيسمونه سلطان





فطوم:لا





مهوي: خلاص عيل كل دقيقه والثانيه قالت ام سلطان و ام سلطان والله





فطوم: ما يخصج انا بقولهم يسمونه سلطان يعني سلطان فهمتي





مهوي :لا ما فهمت المهم سيري اتصلي ف هزاعووو الحشره





فطوم: كلي خراج بشكارة ريلج انا سيري روحج انا كل شيء دبرت وخططت وفيوزات راسي نقعو مو انتي يالسه مرتاحه ومخج ما خذله اجازه يلا سيري بلا رمسه زايده





مهوي: انزين انزين فكيني من هاللسان





وتقوم عسب تتصل ف هزااع

وقبل ما ترفع السماعه





فطوم اتزاعج: لا لا لا





مهوي: شو بلاج اتباغمين جنج بتولدين,, اخي اتخيل شكلج امممممم (واونه اتسوي عمره ادقق ف فطوم) لالا لا ما يليق,, شو تبين يعلج السعاده





فطوم: اول شيء انا الحمدلله كل شيءيليق عليي اوكي .. وثاني شيء غصبن عنج بتدعين لي بالسعاده .. وثالث شيء صبري بنسوي ف هزاعو مقلب اونه انتي معجبه واتصليله وادلعي وبنجوف شو بتكون ردت فعله اوقيق





مهوي: اوقيق خشمج خشمج فديت هالخشم والله





ويتخامشون





فطوم: فديتج والله احينه سيري اتصلي ولا اقول سيري يبي موبايل الدريول لانه لو كلمناه من البيت بيعرف يلاسيري





واتروح مهوي وتيب واتصلت وقبل ما يرد





مهوي: احم احم جي حلوصوتي





فطوم:عسل والله





اتشققت مهوي: ثانكـ...





وكانت تبغي اتكمل بس هزاع رد





هزاع:الووو





مهوي بدلع: مرحبا





هزاع استانس: هلاوالله هلا بهل مرحبا ارحب امنو وياي غناتي





مهوي وهي اتحط ايدها تحت السماعه وتقول حق فطوم: طاعي هذا بعدني ما قلتله منو انا وقالي غناتي والله دنيا,, اووووه نسيته ع الخط

طووووم: هههههههههههههههههههه حركات اخويه





هزاع: الوالوووووووو الووووو وين راحت





مهوي: الو معاك معاك





هزاع : اشوى حسبت انج رحتي وخليتيني متعذب ف مكاني يلا غناتي قولي منو ويايه





مهوي بدلع وغنت (ترى مهوي بعد تملك صوت جميل بس محد وصل قد فطامي)


:معقب مغرم انا بئى موش عايزه الا هوه مشيت همسه ........)


(نانسي عجرم)


مهوي وهي اتغني كانت اتسوي ماااااالت للسماعه,,وفطووم كانت تضحك بصوت واطى عن يسمعها وينكشفووووون





هزاااع : ااااااااه لا تعذبيني زياده وقولي منو ويايه ترى باخذ رقمج وبطلع اسمج وقوم منو ووين ساكنه وكل شيء؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



اهنا عاده مهوي وفطوم ماتن من الضحك وشلت فطوم السماعه: يا حمار يالس اتغازل الدريول





هزااع: منوانتي ؟؟؟





فطوم: ويهههههه صباح الخير انا فطوم وااااااااااي تبغي اتغازل الدريول هذا رقم الدريول ما يحتاي اتروح وتسأل واتعب عمررك,, انا بقولك اسمه محي الدين ومن الهند بس قوم امنو ماادري





هزاااااااع وهو متفاجىء من المقلب وبعده مو مستوعب فبغى يتأكد: انت اختي من امي وابوي





فطوم وهي ناقعه من الضحك: هي هي هههههههههه اااااااه بطني ما اروم ههههههههههههه





هزاع استوعب السالفه وويهه احمر لان اول مره اخته تعرف عن سوالفه(بس طبعا فطوم كانت تدري): ياالطفسه يا السيلانيه والله يبالي اسفرج واعذبج عكيف كيفي





فطوم:ها ها هاضحكتني يا بابا انا العرب يبوني اي عرب قول العالم كله بس انته العنز ما تباني المهم بغيتك ف سالفه





هزااع كان هل وقت عند ربعه وما جد مره زقر اسم فطوم جدام ربعه بس هل مره حس ان السالفه جايده فزاعج تقريبا نص ربعه لفو عليه : فطوم والعثره شو مستوي





فطوم: هد هد ما مستوي شيء بس بغيت اخبرك ان(وخبرته السالفه كلها من طء طء لين السلام عليكم)





هزاع طول الوقت الي فطوم كانتترمسه فيه كان واقف وتقريبا كل ربعه كانو يطالعونه وفجاء يلس وهو مرتاح:اووووووووف زيغتيني يعلج العوق حسبت امايه مستوي شيء فيها





فطوم: انزين شو رايك فالفكره





هزااع: والله الفكره رهيبه وكشخه امنو يابلكم هاالفكره





فطوم :تاج راسك وراس اي حد ما يعيبه رمستي الفكره فكرة الشيخه فطاااامي





هزااع: بسج بسج خقه وااااااايد خقاقه تعرفين





فطوم: يحقلي الخقه مال وجمال بس ف شيءغلط





هزااع: ولي هو



فطوم: انك انت اخوي



هزااع: انت اصلا تتمنين اخو مثلي وتفتخرين اوكي



فطوم: ف شو يا حسره المهم بتيول معانا ولاشو



هزااع: بيول بيول لكن ع شرط



فطوم: اللهم طولج يا روح ولي هو



هزاع وهو ناسي وجود ربعه والكل يالس يطالعه : ابغي اشوفها



فطوم: نعم نعم نعم يلا هالي ناقص اقولها والله تعالي اخوي الحبيب يبغي يجوفج يلا يلا فارج خلصت رصيد الدريول



هزاع: بل بل بل يلعن ابو المذله وخاصه لو كان من طماطو





فطوم: انزين انزين



هزااع وهو ميت من الوناسه : يعني بجوفها فديتج يا احلى اخت ف هالدنيا كلها امووووووووواح حقج عالطاير



فطوم: والله انك .. المهم انا متى قلت بخليك اتجوفها ها .. يلا سييو



هزاع وهو متكدر لانه ما بيجوف غناة روحه: سي يو 2



هزاع وهو متكدر لانه ما بيجوف غناة روحه: سي يو 2

ويوم بند واطالع ربعه استحى حيييييل "خليني اشرد بكرامتي" : سي يو شباب

وروح بس اربيعه سلطان ها اعز واحد من ربع هزااع ويقوله كل شي ء ويفهمه بسرعه

سلطان: اخر سنه له,, حليووووو من الخااطر بس مووب ذااك الزود بسعيونه عذااب وهو وحيد امه وابوه وهو عايش وياهم ومعاهم بنات خالته (شما+ سلامه) لان والدينهم اتوفو ف حادث ,, شما اكبر عن سلامه,,شما عمرها (18) عاديت الملامح صف ثاني ثنوي وواااااااايد مغروره,, واما سلامه قد فطوم ومهوي عمرها(14) احلىعن شما بشوي وهااااي بعد واااااايد مغروره وهي ف صف قووم فطوووم واااايد تنقهر من فطووووووم لان كل البنات يحبونها ودوم اتسوي مشاكل,,بس جدام خالتهم وسلطان يسون عمارهم بريئات وتحب سلطان ((يعني الله يعينا)) وهم من الشاااارجه وقووم الفلاحي وبنات خالته قووم الفلاحي بعد

..................................................


سلطان:هزاع هزاع اوهوووو هزاعوو وصمخ

هزاع لف صوبه :ها ها شو

سلطان: تعال شــ السالفه

هزاع: تعال فـ الموتر بخبرك

وروحو السياره

سلطان: ها نحن ووصلنا السياره يلا قول شو السالفه

هزاع: يسلمك الله (وخبره السالفه)

سلطان بـ اهتمام : لحظه لحظه فكره منو هاي ..!؟

هزاع: اختي المصون

سلطان يقول ف خاطره "ماشاء الله عليها عندها افكار اللهم لا حسد بس اي وحده فيهم لا لا لا اذكر يوم كنا اصغار كان تبنت وحده هي صح بنت وحده ويييييه من زمااان ما جفتها والله ايام يوم كان هزاع يشدشعر اخته وانا قلبي كان يعورني كنت دوم اقول ف خاطري يا حيه هزاعوو عنده اخت ويضربها وانا لو كان عندي اخت والله كنت بحطها فوق راسي بس شو اسمها واااااع شو اباف اسمها اذكر كانت مو حلوه موليه وللللل ايام ".........

هزاع: سلطان سلطان اوهووووووووو سلطون الو السلام عليكم اييييه(ويضربه ع جتفه)

سلطان : هاا شــ استوى .. ( واطالعه ) بلاك جذا تضرب حيوان يدامك انا

هزاع: هي حيوان عيل انا طوفه يدامك يالس ارمسك وانت ولا ع البال

سلطان: جب جب كنت افكر ف ابويه متى بيرد من السفر

هزاع يغمزله: ها علينا يا بو خلي علينا الي ما خذ عقلك يتهنابه

سلطان: يا ريال وين سار فكرك انت بعد,, اقول بلا فلسفه واايده ودنامكان جي محترم يعني يكون قد المقام

هزاع: اش رايك اوديك البيت وتاكل من ايدامايه يمي يمي والله يوعاان

سلطان: والله احلى راي وخاطري اسلم ع خالوو من زمان ما جفتها

هزاع: اوقيق ولا يهمك ع هالخشم

سلطان: فديت هالخشم اناوالله

هزاع: الا اقول سلطون مو تنسى اتي العزيمه انته والوالده فاهم

سلطان :بس

هزاع: جب ولا كلمه

سلطان: انزين انزين ونحن انروم انرد ولد الخاصوني

هزاع: هي جي اباك

.................................................. ...............


ف بيت بو حمد


كانت فطوم يالسه ورى البيت قريب من المطبخ وتكتب اشعار فطوم عندها هوايات حلوه مثل (الفروسيه- كتابة الشعر- وقراءةالقصص والروايات) وكانت ماسكه فون امها اكثر شيء يكون فون امها عندها وما شلت فون لان ع قولتها ما تبااا .. المهم يوم خلصت حطت اغراضها فوق الطاوله عسب تتصل ف اربيعتها املوو ,, ربع فطوم هن
(املوو نورو وندى و فطامي محمد وعليوو)
واعز ربعها (املو- نورو- فطوووووم محمد)
بس من اهلها طبعا(( شيخه+ ميره اتموووت عليهن))


فطوم: الووووووو

ام امل: السلام عليج

فطوم: وعليج السلام والرحمه اشحالج خالوووو؟؟؟

ام امل: منو ويايه فطوم اربيعت امووووووول؟؟؟؟؟

فطوم: هي خالو انا فطوم وشو حالج ان شاء الله طيبه

ام امل: الحمد لله بنتي ما نشكي باس تبين امووول

فطوم: هي اذا ما عليج اماره

ام امل : اتريي اشوي امايه احين بزقرها لج.... اموووووووول املوووو وينج تلفون اربيعتج فطوم

امل:ان شاء الله امايه خليها اتخيس اشوي عند الفون عقب بسير شراات ما سوت فيني انا بعد بسوي فيها ههههههه

وبعد 5دقايق

املوو :الووووووووووووووو

فطوم: هاا

املو وهي كاتمه ضحكتها : شــ بلاج اترمسيني ببرود

فطوم صرخت عليها : جب جب اونج اتسوين عمرج موليه ماسويتي شيء هاا

عاد اهنا املو ما قدرت اتيود عمرها ونقعت منالضحك:ههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه اااه بطني الله ياخذج كشخه يوم اتعصبين

فطوم: انا الحماره الي متصله فيج عسب اقولج شيء بس انت ما تستاهلين

وسكرت التلفون ف ويهها وكانت صدق متضايجه من الحركه الي سوتها املو

اما ف الطرف الثاني املو صدق انصدمت لانها صدق كانت زعلانه فطوم لكن هب اول مره يسون بها الحركه و تزعل ف قالت بعد اشوي بتصل ابها

وبعد 7 دقايق اتصلت املو ع فونها عسب تفهم شو السالفه تم يرن ويرن الين ما ردت


*******

................

ف بيت بو حمد

كانت فطوم يالسه ورى البيت قريب من المطبخ وتكتب اشعار
كانت عندها هوايات حلوه شراا (الفروسيه- كتابة الشعر- وقراءة القصص والروايات)
وكانت ماسكه فونهاا المهم يوم خلصت حطت اغراضها فوق الطاوله عسب تتصل ف اربيعتها امل ,,

ربع فطوم هم(امل ونورة وندى و فاطمه محمد وعليوو)
واعز ربعها (املو- نورو- فطوووووم محمد)
بس من اهلها طبعا(( شيخه+ ميره اتموووت عليهم))

فطوم: الووووووو

ام امل: السلام عليكم

فطوم: وعليكم السلام والرحمه اشحالج خالوووو؟؟؟

ام امل: منو ويايه فطوم اربيعت امووووووول؟؟؟؟؟

فطوم: هي خالو انا فطوم وشو حالج ان شاء الله طيبه

ام امل: الحمد لله بنتي ما نشكي باس تبين امووول

فطوم: هي اذا ما عليج اماره

ام امل : صبري اشوي امايه احين بزقرها لج.... اموووووووول املوووو وينج تلفون اربيعتج فطوم

امل:ان شاء الله امايه خليها اتخيس اشوي عند التلفون عقب بسير شراات ما سوت فيني انا بعد بسوي فيها ههههههه

وبعد 5 دقايق
امل:الووووووووووووووو

فطوم: هاا

امل وهي كاتمه ضحكتها : شو بلاج اترمسيني ببرود

فطوم صرخت عليها : جب جب اونج اتسوين عمرج موليه ما سويتي شيء هاا

عاد احين امل ما قدرت اتيود عمرها ونقعت من الضحك:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه اااه بطني الله ياخذج كشخه يوم اتعصبين

فطوم: انا الحماره الي متصله فيج عسب اقولج شيء بس انت ما تستاهلين

وسكرت التلفون ف ويهها وكانت صدق متضايجه من الحركه الي سوتها املو

اما ف الطرف الثاني املو صدق انصدمت لانها صدق كانت زعلانه فطوم لكن موب اول مره يسون هاي الحركه و تزعل ف قالت بعد اشوي بتصل ابها



وبعد 7 دقايق اتصلت املو ع فون فطوم عسب تفهم شو السالفه تم يرن ويرن الين ما ردت

فطوم:...........

املو: الووووووو

فطوم:.............

املو: الووو فطوم وينج

فطوم: ...............

املو: ردي عاد

فطوم: هاا

املو: واخيرا رديتي ما بغتي

فطوم: خير شو تبين

ااملو: فطوم انت صدق زعلانه

فطوم اصلا ما كاانت زعلانه بس جي اتسوي اونه تتغلا: لا اتمصخر انت شو رايج ها قسم بالله اذا احين كنت يدامي لا ارتكب فيج جريمه ويكتبون ف الجريده فتاه تقتل صديقتها لانها تركتها تخيسو عند الهاتف 5 دقائق

املو نقعت من الضحك ع اسلوبها:ههههههههههههههههه� �ههههههههههه والله انج سوالف ههههه انزين يا مستر بن ظهرتي فالويكند

فطوم: اولا ها ريلج الي ما يتسمى مستر بن وثانيا هالي كنت متصله حقه عيل متصله لسواد عيونج

املو:مالت ع شيفتج انزين جامليني انا اتوقع انج اول ما بتزوجين ثاني يوم بتكونين ف بيت اهلج

فطوم: انا ما عندي مجامل ما مجامل انا اعطي ف الفيس انزين اسمعي الي بقوله وعطيني رايج (وقالتلها السالفه كلها)

املو وااااااايد استانست: اللللللللللللله روعه روعه يخرب بيتج اكيد انت الي مطلعه الفكره صح

فطوم:هههههههههههههههه صح

املو: اقولج من احين اذا ما صورتي كل شيء ويبتيه حقنا والله لا اخبر الشله ويطيحون فيج طيحه لا صارت ولا استوت

فطوم: بااااااااااااال كل هذا المهم ان شا الله بصور كللللللل شيء وبييبلكم بس اشلون بتجوفونه ف المدرسه ما يخلون

املو: بعدين بنجوف يصير خيرر

فطوم: احين بخليج بسير اتلبس اكيد احين مهوي شاله البيت شل يالسه ادور علي بتذبحني

املو:اوكي حبوبه سلمي

فطوم: يوصل حبيبتي ياالله وداعه الله

املو: الله يحفظج

فطوم: اقول اقول

املو: خير

فطوم: قولي حق الرربع السالفه مو فايجه عقب يعصبوون ونورو انا امخبرتنها وقالت يمكن اتي ما اعرف اوكي

املو: ع خير باااي

فطوم: باااي

سكرت فطوم التلفون وخذت اغراضها ودخلت ومهوي احتشرت عليها واااايد بس سوتلها اكبر طاااف وراحو يتلبسون

ف الحجره

فطوم: اوهووووووووو وينهم لين احين قوم امايه ما يو بسير اتصل

وسارت تتصل فطوم ع البيت

00000000000000000000000000000000

اما ف الطرف الثاني ف بيت بو حمدان كان هزااع مهموم يالس وسلطان وام حمدان يالسين يرمسون عن وااايد اشياء وهني يرن تلفون البيت وتقوم ام حمدان عسب اتشله

ام حمدان: الوووووووووو

فطوم: الوووووووو لاحلى هل الشارجه والي فيها

ام حمدان: ههههههههههههههه لو كنتي صدق اتحبين الشاررجه وهل الشارجه جان ما يلستي ف بيت خالج

فطوم: والله ماما واااااااااااااااااااااايد مشتاقه لكم بس مجبوره بس المهم ماما ليش الين احين يالسين ف الشارجه جي ما ظهرتو

ام حمدان: والله هاا اخوج هب رااضي يودينا اونه هب لازم اتروحون

فطوم وهي منصدمه: شووووووووو ين هذا عطيني اياه برمسه

ام حمدان : هزااع تعال اختك تباك

هزاع: قوليلها انا ما اباج

ويقوم من مكانه ويشل موبايله ويظهر يليس ف الحوي ويظهر وراه سلطان

سلطان: هزااع شو بلاك متضايج

هزاع: ماشيء

وهني يرن موبايل هزاع

هزااع: اوهوووووو

ويهد موبايله ويدخل داخل ويروح سلطان وياخذ التلفون ويجوف مكتوب "الوالده" قال برد مدام خالتي

فطوم: الووو هزااع شو بلاك قولي,, انزين ما اروم اخليك تتطالعها بس عندي خطه

سلطان مصدوم:000000000000

فطوم: الووووووو

سلطان بلع ريجه: الووووووو

فطوم وهي مستغربه من الصووت: منو ويايه

سلطان: ا ا ا انا سلطان(كان مرتبك من الصوت)

فطوم اتيبست ف مكانها واطالعت تلفونها وجافت مكتوب "عدوي اللدود": هذا موبايل هزااع

سلطان: هي الشيخه وانا سلطان اربيعه المهم انا بقوله انج اتصلتي مع السلامه

فطوم: الله يحفظك

وسكر وهو مصدوم ويقول ف خاطره " احين هااااا صوووت فطوم..؟هي صح اسمها فطوم بس ما يستوي يمكن اتغيرت لا لا لا مستحيل ام شيفه تتغير لا بس اذا سوت عمليه تجميل هاا شيء ثااني بس صوتها يعذب احين انا شو بيرقدني الليله ااااااااه"

ويروح سلطان عند هزااع وهو مرتبك وموب عاارف شو يسووي

ياخذ الموبايل ولا يرن

هزااع: الوووووو

فطوم: هزااع شو بلاك

هزاااع: ماشيء

فطوم: انزين عندي خطه حللوه وبيعيبك ان شاء الله

هزااع: ولي هو

فطوم: جوف يوم ندخل ونيول انا بخليك اتروح وتيلس قريب ماما وهناك بتكون واااايد قريبه منك بس ما بقولك وين قاعده انت عادي منك اتروح واتفشلنا انزين وانا بروح عند حرمه الاغاني وبقولها ابا اشل وقبل ما بشل بقول اهدااء خاااص من عند اخوي هزااع لعرب عيونهم سوود اعرف انه امي بتذبحني بس فدوه لراسك

هزااع مااااااااات من الفرحه: والله لو كنتي احين عندي والله لكنت ذبحتج من كثر ما ببوسج فديتج والله دومج حاسه فيني ااااه ريحتيني الله يريحج دنيا واخره

فطوم: اخ يا المصلحه كل ها عشان غناه الروح

هزااع: فطوم لا تين ع العوق

فطوم: هههههههههه ماعليه بطوفها لك

هزااع: هههههههههههه هالي يعيبني فيج كله اطوفينه المهم باي باي بروح اخذ الكنادير وبيج طيران

فطوم: الحمد لله والشكر ترى يمدحونه العقل بااااااااي

امااا سلطان مصدووووم لان هو احين عند هزااع من ساعتين وما قدر يخليه يستانس احين فطوم اتي بـ دقيقتين وتخليه مستانس

هزاع: سلطان سلطان سلطون وين سافرت ايييييييييه ( ويلوح ايده يداام ويها)


سلطان: ايه ايه عمتني يعلك السعاده

هزاع: وين طرت انته

سلطان: ماشيء اهني

هزاع: انزين اقولك عندك كندوره زيتونيه غامجه وغتره بيجه فيها شو فطمو قالت اممممممم هي شو نقوش لون زيتوني ع ما اعتقد

سلطان: هي عندي

هزاع: انزين سير يبها بس ان شاء الله اتكون ختم

سلطان : هي ختم

هزاع: اويه فطوم اتموت ع الختم بس لو الموت ما بعطيها وقول حق واحد من الربع اذا عنده كندوره شراات كندورتك يبها

سلطان: حق

هزاع: يسلمك الله حق حمود ولد خالي

سلطان: الي مال دبي

هزااع: هو هو عليك نور يلا سير يب الكنادير فطمو بتحتشر علينا


سلطان ف خاطره"لا والله بشكارها انا بس موتي واجوفها وااااااااع مادري شو جايفين فيها بس يلا بروح ايب الكنادير وامري لله"

راح سلطان بيتهم , بيتهم وااااااايد قريب من بيت قوم هزاع المهم ياب الكنادير وسلطان روح مع قوم هزاع العزيمه وام حمدان بعد وحمدان قال انه بي مع ابوه بسيارته


ووصلو بالسلامه دبي

فطوم كانت ما تعرف انه حد بيكون مع قوم امها ففصخت عباتها وقالت اول شي بلبس لبسي وبحط جحال فووول ((ترى فطوم قالت حق هزاع ومهوي و حمود ولد خالها انهم يتلثمون )) عسب اتراوي هزااع كشختها المهم فسخت عباتها وشيلتها وبطلت شعرها وكانت مستشورتنه المهم هزاع قالها انهم وصلو وظهرت من الفندق وهي تعرف انه محد بيكون واقف عند البوابه وعند البوابه سلطان كان واقف وام حمدان دشت وهزاع كان ينزل الكنادير والحلويات فطوم وصلت وسلطان كان عاطنها ظهره

فطوم: هزاااعي شو رايك فيني


سلطان اول ما سمع الصوت تيبس ف مكانه ولف اشوي اشوي:0000000000000

وفطوم انصدمت من الخااااااطر وما رامت حتى تشرد, عاد سلطان لا تسألون حاله "اااااه شو هالقمر والله انها ملاااااااك بس منو هااي هي صح قالت هزااع يعني هالقمر الملاااك اتكون فطوم لا لا لا مستحيل بس ليش يالس انكر هاي الحقيقه والله خاطري اخطو كمن خطوا عسب اتاكد انا ف حلم ولا علم "

اما فطوم يوم استوعبت السالفه ماتت من الحيا وربعت عسب هزاع ما يذبحها...
وهي تربع شعرها كان يتطاير معاها وسلطان كان يتعذب اضعاف اضعاف وتم يجوفها الين ما ضاعت عن انظاره وتنهد تنهيدة عذااااااااااااااب من الي جافه

هزااع: سلطون تعال ساعدني انزل الكنادير والحلويات حووووو وين انت

سلطان: هاا هي احين بي

سار وساعد هزاع عقب دخلوه ويلس هزااع يتريا تلفون من فطوم وهني يرن تلفونه

هزااع: الووووو

فطوم: الواااات وينك انت ابا اتنقى كندوره

هزاع: جي شو اتجوفيني بياع كنادير

فطوم: انا ما يخصني بس المهم ف كندوره ختم

هزاع: في بس واحد وهذا حقي

فطوم: لا والله مشكلتك عاده تعرفني امووووت ف كنادير الختم

هزاع: مشكلتج

فطوم: مشكلتي هاا اوكي والله اذا ما عطيتني ما اشل

ويقاطعها هزاع: انزين انزين يلعن ابوالمذله

فطوم: فديتك انا والله حاسه فيك بس عاد لازم تبى مني شيء لازم اطلب لان هب كل يوم عيد عندك يا حبيبي ههههههه

هزااع: اوكي تعالي خذي الكنادير (وطى صوته) لبسي عباتج ترى اربيعي سلطان وياي

فطوم واااااايد انصدمت"احين هذا سلطان الي يوم كنا اصغار نلعب ما شاء الله عليه غدى ريال الله يخليه لاهله": وااااااااااااااال هذا سلطان اربيعك الي يوم مره بل غلط انت فلعتني وهو تم يضحك علي وبعدين انا عصبت وفلعته وعقب صخ

هزاع:هههههههههههههههههههه� �هه هي هو هو

فطوم: ههههههههههههههههه والله ايام انزين احين بي باخذه بس اوقف عند الباب استحي

هزااع: وييييه ما يليق

فطوم: جب لا تخليـ

يقاطعها هزاع: خلااااااااااااااااص باااااااااااي اووووووووووف

فطوم: لا اتأفف عـ

ما وحالها اتكمل الا وهزاع مسكر التلفون

فطوم: هههههههههههههههههههههه يحليله اخوي ذليته ذل

اما سلطان كان متعذب من الخاااااااطر وسمع كل الرمسه الي انقالت لان هزاع كان ميود التلفون قريب من سلطان وااااااااااايد" اخخ اول مره بنيه جذى اتسوي فيني انزين ليش ما تحسين فيني انا متعذب احين انا اليوم شو يرقدني بعد ما جفت ملاك ايه من الجمال ااااااااه فديتج والله فطوم حسي فيني ترى الاحساس نعمه"


هزاع: وين هذي والله يبالها ضرب


سلطان ف خاطره" انت بس المسها وجوف شو بسوي فيك قال بضربها قال"

وهني توصل فطوم عند البوابه : هزاع هزاع اوهوووووو هزووووع اووف بروح وامري لله


وصلت فطوم عندهم وهم كانو عاطينها ظهرهم

فطوم وهي امنزله راسها: احم احم

سلطان اول ما سمع صوتها قام بسرعه وصد عليها حتى انه هزاع انتبه له بس قال يمكن يكون زاغ وكان يبا يجوف منو؟؟

فطوم وهي مرتبكه وااااااايد من نظراات سلطان ومستحيه: السـ... السلام عليكم

هزاع: وعليكم السلام والرحمه

سلطان ف خاطره" هلا ومرحبا ملاين ولا يسدن الا ع موتي هلا بنظر عيوني هلا بالزين كله والله ما اروم اناظرج والله ما اروم اخاف اقول او اسوي شيء ما اروم ما اروم" وصد عنهم

فطوم اول ما جافت سلطان سوى هالحركه " طع هذا اونه عطاني ظهرره احسن بعد عسب اخذ راحتي فارمسه,,اوووووووووووهووووو وو والله اني خبله خله يووولي زيييييييين"

فطوم: هزااع وين الكندوره

هزااع : فطوم بس ف وااحد ختم وهذ

فطوم اتقاطعه: لا يعني لا ابا كندورة الختم

هزااع: فطوم ما يليق عليج واااع

فطوم: لا فديتك انا الحمدلله كل شيء يليق علي

هزااع: ابا اعرف ليش هالخقه الزايده

فطوم: والله يحلالي الخقه مال وجمال ودلع والكل يحبني الحمد لله اللهم لا حسد

هزاع: تعرفين انج خقاقه

فطوم وهي طفرانه: هزاعووووووو يلا عاد ذبحتني ابغي اروح عرب ينطروني( وتغمز له)

هزاع: واااااي فديتهم يا ربي يعلني ما اذوق حزنهم يا رب,, دقايق بسير ايب الكندوره من هالعين الين هالعين لجل عيونج العسليات

فطوم:هههههههههههههههههههه� �هههههه اخ يا المصلحه

وراح هزااع ايب الكندوره حق فطوم,, وفطوم اول ما هزاع روح رفعت اعيونها بالغلط وسلطان اول ما جافها ترفع راسها جافها وابتسملها احلى ابتسامه

اما فطوم يوم رفعت راسها وجافته يبتسم مااااااااااااااتت من المستحى ونزلت راسها " ماااااااااااااااااالت اووووووف بس عيووووووونه عذااااب الحيووووان والله خاااااطري امجعهم " وابتسمت ابتساامه صغيره ع تفكيرها مع حياها الي استولو ع خدود فطوم وخلته يطلع الابتسامه رووووووووعه

اما سلطان اتخبل من الابتسامه" فديت هالخدود يعلني افدااهم والله بتجنني"


ويقطع عليهم حبل افكارهم هزاع: هاااااج كندوره الختم واقول لا تنسين اتجهزين الشله,,هي صح اي شله بتشلين

عاد فطوم ويها كان محمر لان سلطان كان مبهت يوم هزاع قال بتشلين همست : حبيبي والله انه الحب منك....

هزااع: ااااااااااااه بس لو اتحس,, المهم يوم بتبدأ مخططاتج ازقريني

فطوم: ان شا الله انزين وانت وحمووود لا تنسوون تتجهزون وهاااااي كندورتك حمود يابلي اياها شله حقك

هزاااع: والله انج موب هينه,, تاخذ الختم وتعطيني الخشخاااش

فطووووووم: هههههههههههههههههههه انزين انزين بس المهم مو تنسون

هزاااااع: ان شاء الله

وكانت بتمشي بس اذكرت شيء ولفت عليهم : هزااااعي



هزااع: هييييي اكيد تبين شيء انت ما دلعيني الا لما تبين شيء امري تدللي

فطوم: ههههههههههههههههههههه ما يامر عليك لاعدو ولا ظالم بس بغيت كاميرة الديجيتال

هزااع: بس فااااااااااالج طيب

فطوم: فالك ما يخيب

عطاها هزاع الكاميره وروحت فطوم عسب تتجهز لان ما بقى شيء

اما سلطان" الله اليوم انا اسعد انساان ع الوجود اولا لان فطوم بتلبس كندورتي الختم وثانيا لاني عرفت اشياء عن فطوم وعرفت ان صوتها حلوو و اتعرف التشل بس ابا اسمع صوتها والله الا لاسمعه"

اما داخل اول ما دخلت فطوم يو شيخه ميره عندها

شيخاني: فطوم انزين احين شو بتسون اناا ما فهمت ولا شيء من الي قلتيه

ميره: حتى انا

فطوم: يسلمكم الله (وقالتلهم السالفه) وهااي كل السالفه اشراايكم

شيخااني: يخرب بيتج روووووووعه تعرفين انا من زماااااااان موب جاايفه لا محمد ولد خالي ولا هزااع عاد هزااع اكثر مو جاايفتنه يمكن 4ولا 5 سنواات واذكر كان صف اول اعدادي

فطوم: واااااااااااااااااااااال لا هزااع غدى رياال احينه,, احين هو اخر سنه له ف المدرسه

ميره: مااا شاء الله يعني هو اكبر عني بسنه وعن هااااي الخديه اممممممم سنتين

فطوم: عليج نورر ويلا انرووح نزقر مهوي انروح نتجهز وبتصل ف هزاعووو

شيخااني+ ميره: اوكيك

واااحوو وزقرو مهوي ودخلو الحجره وفطوم يابت الموبايل عسب تتصل ف هزااع ويون

فطوم: اسكتو اشووي ابغي ارمس ف التلفون

ميره: منووووووووووو؟؟؟

فطوم: الحشره اخويه

ميره: دخيييلج فطيم حطي ع الاسبيكر ابغي اجوف كيف يرمس

شيخه: لاوالله ريلج هو وانت شو يخصج؟؟

ميره طنشت شيخه: فطيم لو لي خاطر عندج عاد لا تذليني زياده

فطوم ما هانت عليها ميره ووافقت

فطوم: الووووووووووو(وحطت ع الاسبيكر وهني كلهم لزقو ف فطوم)



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-10-13, 09:46 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


//

فطوم: الووووووووووو(وحطت ع الاسبيكر وهني كلهم لزقو ف فطوم)

هزاع: الووواات هلا والله

فطوم: اهلين وسهلين واحلى بوسه ع احلى خدين

هزااع استغرب قال يمكن موب فطوم اختي فتاكد وجااف مكتوب "الوالده": الرقم هو والصووت هو لكن الدفااشه موب هو

البناات كانو ميودين اعمارهم عن يضحكون

فطوم: ويييييه انت مو ويه الدلع مااااااااااااااااالت

هزااع: شو اسوي ادعوت منج الدفاشه

فطوم: احين انا دفشه ما عليه ما عليه بعدين اتي وتترجااني

هزاع: لا فطوم كل ولا هاا اسف وحقج علي والله

البنات صخو وكانو منصدمين من الخااااااااطر

وفطوم ميت من الضحك ع اشكالهم وكانت خايفه ليقول شيء ويفضحه: هههههههههههههههههههههه حو انت لا تخور ف الرمسه وااااااايد,, ترى عندي عرب

هزااع: احلفي ليكون هـ

فطوم اتقاطعه: لا اله الا الله يا العنز انت ما تفهم يالسه اقولك لا تخور ف الرمسه وتعال انت وولد خالك لان خلاااااااااااص ما بقى شيء وياللله سي يو

هزااع: قد بااااااااااااي

فطوم اول ما خلصت قامت من مكانها ولا كأن شيء مستوي : حووو مهوي قومي احين بيون ونحن بعدنا ما اتجهزنا

مهوي بعدها مو مستوعبه السالفه

فطوم اتي وتضربها بالقووو ع راسها وهني نقزت: انزين انزين صدق هزااعو ليقال دفشه

وسارو يتلبسون وطلع عليهم جنااااااااان وفطوم قالت الا لا اسوي سكسوكه وسوت بالجحال وجحلت عيونها واااااايد وتلثمت مهوي بعد وفطوم اتصلت حق هزااع وحمود وقالولهم تعالو ورى المسرح وبعدين من البوابه بندخل

واول ما وصلو فطوم ومهوي ,, فطوم كانت تمشي شراات الاولاد والي يجوفها بيقول ولد لان صدق صدق كانت غيررر

هزااع وهو منصدم من الخااااااااااااطر: واااااااااااااال حو انته بو الشباب وين رايح؟؟؟؟

فطوم تضربه ع جتفه وتخشن صوتها بس ما تروووم: والله ما شيء يالس انطر الشباب هزااع وحمود عسب انروح انيول وانت وين راايح؟؟؟

هزااع: حوو انتي فطوم والله انج حمااره والله جنج ولد وبعد متلثمه تعالي عند الشباب والله اذا عرفو انج بنت مو ولد لا اصفي هالسكسوكه,, بس ما يستوي من صوتج يمكن يلاحظوون

فطوم واتسوي عمرها امصدقه السالفه : والله يلا عيل قم خلنا نسررح صوبهم

هزااع: يا الجلبه والله انج طفسه سيري ارمسي ف المكرفون تاخر الوقت

فطوم : انزين انزين

وراحت وخبرت حرمه الديجي انه اتقول هذا العرض مفاجاه...............الخ

اما الحريم داخل كانو مستغربات
واحين يتبطل الباب ويشتغل الاغنيه ويوم دخلو اول واحد هزااع بعده فطوم وبعدها مهوي وبعدها محمد وكانو شابكين اياديهم ف بعض ورافعينه فووق ودشو





فهالجزء بعتبر نفسي فطووم بس موب كله





البنات اول ما جافونا تمو يصفرون ويصفقون انا ومهوي كان عادي عندنا اما حمود لا كان وااايد مستحي اما هزااع ويهه لوح تم ايول من الخاطر وانا شرااته اكثر شيء كنت اروح عند هزااع وايول معاه لان ف البيت يوم انحط فرق الحربيه نيلس انيول شراات بعض وحمود ومهوي كانو ييولون ونحن انيول حطيت ايدي ع جتف هزاع وهزاع شراتي وتمينا انيبس وهمست ف اذونه: هزااع بعد الين 3 وبنفر اسلاحنا وانا يوم بفر بطيح غترتي وانت بعد سو شراتي الحمد لله قدرت اسوي تسريحه خفيفه عسب اصغر شعري,, المهم بنروح نيلس مجابلين قوم طاوله امايه وبنيبس بشعرنا بنتخقق اوقيق(وغمزتله) بس تعال حمود موجود بعدين بيجوف شعري ياهي مصيبه

هزاع: لا لا لا حموود احين مايدري عن هوى داااره بس اول ما انخلص لبسي الغترره عدل

فطوم ابتسمت: توووكي

فطوم: 1 2 ث لا ثا يلا

وفرينا السلاح وطلعت والحمد لله الحركه رهيبه شرات حركت بن امصبح وطاحت غدرنا وهزااع (شعره طويل اشوي وياي لونه ع البني) وروحنا عند طاولت قوم امايه وها اكبر طاوله كانت شيء ف العزيمه,, كانو وااايد بنات يالسات وحريم,, ورحنا انا وهزاع ويلسنا تحت وتمينا انيبس والبنات اول ما جافونا انيبس وقفو نصهم يصورون ونصهم يصفقون ونصهم يصفرون وقوم مهوي نفس الحاله ولكن ف الطرف الثاني,,,

وف مقطع حلو كان,, وانا كان عندي حركه له وقلت حق هزااع: هزاعووو حركت احمد الخاصوني ابسرعه ابسررعه

يلسنا ع الارض ودينا السلاح ورانا وتمينا انحرك شعرنا بخقه وشوي اشوي انيب السلاح يدام والحركه كانت رووووووعه
الين خلصت الاغنيه

وقفنا انا وهزاع ومهوي وحمود يوم تمو يصفقون بحراره

وبعدين مره وحده جفتهم يخفون التصفيرات سرت عند المكرفون وقلت بصوت عالي عسب احلي الجوو : تصفيق حاااااااااااار

واول ما سمعو وانا دخلت من ورى المسرح صفقو وخذت هزاع ومهوي وحمود وهم يصفقون ويصفرون ورحنا فوق المسرح وسوينا شراات الاجانب اونه شكرا شكرا ونحن نضحك ع خبالنا(ههههههههههههه)

ويوم نزلنا يو البنات اونه يبغون يصورونه ونحن جي,, عااد انا ومهوي اتخققنا اونه معجبات طبعا هزاع وحمود راحو ويلسو عند قوم امايه ونحن يوم خلصو البنات تصوير كنا نبغي انقوم بس ميره وشيخو يو عندنا وهم امبطلين حلوجهم وعيونهم ويوم وصلو عندنا

مهوي: عدااال عدااال لا يطيحن عيونكن وحلوجكن

فطوم بخقه: لا مهوي اكيد معجبات اوووووووف انا مو فايجه اتصور وارمس,, مهوي انت فيج حيله

مهوي: لا والله يلا عيل خلينا انروح عند اخوانه ابرك

وقبل لا انش يودونا من كم الكندوره

ميره: حوووووووو انتو من حلاتكم عشان انكون معجبات فيكن

شيخه: وااااااااااايد امصدقات عماركن هااايل قصدهم العكس يعني هم معجبات ف هزاع وحمود

ميره: بس الصراحه ما يلامون كشخه يولتهم وحلاتهم

شيخه: ااااااااااه والله رووووووعه احين هذا هزااع الي مو عايبنج ولا انت الثانيه هذا محمد الي موب عايبنج

فطوم ومهوي كانو امكتفين ايداتهم ويالسين يسمعونهم

فطوم+ مهوي: لااااااااا موب عايبينه ارتحتو

شيخه وميره زاااااااغو لان رمسنا مع بعض

شيخه: فطوم انت من وين يايبه الحركات والله كانو كشخه

فطوم: واللله الله يخلي الاغاني ما يقصرون كل حركه يسووونها تعيبني اروح احفضها وبعدين ادرب معاه

شيخه+ ميره: امنو الي تتدربين معاه

فطوم( اتاشر ع المكان الي يالس فيه هزاع) مع هزاعوووووووو

ميره: اهاااااا وانا اقول الحركات مثل الشيء ما شيء اي غلطه واحلى شيء كان فرت السلاح,, ووو,,هي واخر حركه ويوم حطيتي ايدج ع كتفه وهو نفس الشيء

شيخه: باختصار شديد كانت يولتكم كلكم روووووووووعه حتى ف حركه مهوي سوته واااااايد عيبتني يوم تمت اتيبس مع حمود وهي واقفه بعدين نزلو اثنيناتهم مع بعض مهوي حطت اسلاحها ع كتف محمد وهو شراتج والله فن الحركه

مهوي: ثااااااااااانكس

فطوم: انا شوي بروح عند هزاع ابغي اقوله شيء وبرد لكم سيرو ايلسو عند هذيج الطاوله الي عند السماعه واسمعو شو بقول

البنات باستغرااااااااب: اوكيك

روحن البنات وفطوم رااحت عند هزاع

فطوم: احين اسير

هزااع: اول شيء جوفيها وين هي

فطوم تمت تتطالع يمين ويسار: ما اعرف وين روحت احين انته تم اهني واليوم بتكون لحومنا عشى حقهم

هزااع: هههههههههههههههههههههه صدقج واللله الله يعينا يلا سيري

فطوم: ادعيلي والله مرتبكه

هزااع: سيري يعل الرحمن ف دربج

فطوم نقعت من الضحك: هههههههههههههههههههههههه شو هاا والله حسبتك العيوز فديتها يلا خالفتني العافيه

فطوم وصلت عند الحرمه وقالتلها خلي اتسوي كل شيء لانه تبى يستوي الشله روووووووووعه واحين انقطع الاغنيه الي كانو حاطينها وكلهم انتبهو للصوت الي ياي

فطوم: يسعد مساكم يا الحاظرين اولا بغيت ابارك للريم واطلب منج طلب اصغنون

سمعت فطوم حد يقول: تم الساع امري

فطوم: ما يامر عليج عدو بس بغيت اقولج اذا ياج ولد اتسمينه سلطااااااااان اوقيق اوووه( بلغلط طلعت اوقيق والي استحت منه اكثر انه سمعت ضحكاتهم ف لحظه قالت خلااااااااااص ما بسوي شيء بس اذكرت هزااع واتشجعت)

فطوم: سوري بس شو قلتي يام سلطاان

اهني الكل صخ واطالعو الريم وبعد ثوااني

الريم : مدام انا قلتلج تم الساع خلااااص انهينا السالفه ومن اليوم وسااير ما تزقروني غير ام سلطان

وعااد فطوم طااااااارت من الفرحه وقالت بصوت عالي: تصفيق حااااااار لاحلى ام سلطان

والكل اشطط وتمو يصفقون ومره وحده

فطوم: اشوي لو سمحتو,, ف طلب عندي من عرب لي عرب

وهني الكل صخ((لازم حق هاي السوالف بيصخون هههههههه))

فطوم: اخوي هزااع طالب مني اشل هاااي الشله حق عرب لجل يحسووون فيه وهم حااظرين واعرف ان عشاكم الليله بتكون من لحمي بس فدوه لجل اخوي ما اقدر اجوفه جي متعذب والعرب ولا هامنهم هذا الشيء وانا يالسه اقول هالرمسه للكل وكلكم شاهدين واباكم تشهدون ع كل كلمه بقولها,, احم احم

فطوم:

حبيبي والله انه الحب منك واشوف الكون كله في عيونك
دخيلك لا يروح بعيد ظنك ولاتشرك بحبي مع ضنونك
اذا حبي ترا مجننك انا جنيت والله من عيونك
شعور مبادله مني و منك اذا ناديت قلبي قال عونك
احاسيسي من الفرحه يبنك احبك حيييل ما اصبر بدونك
اشوف الموت لي من غبت عنك بدونك والله مانصبر بدونك
حياتي مع فوادي مشترنك و روح الروح ماتغلى تمونك
محال امن الجوارح يتركنك إلاه الكون يا غالي يصونك
حبيبي والله انه الحب منك و اشوف الكون كله في عيونك

واسلمتم

فطوم كانت ادمع وهي اتشل لان هي اقرب وحده لهزااع وتعرفه اشكثر هو متعذب واول ما خلصت سمعت الكل يصفق بالقو ومره وحده صخو يوم سمعو صوت




هزااع ابصوت عاللللللي: فطوووووووم

عااد فطوم كانت ميته من الصياح ويوم سمعت اخوها يزقرها ركضت ونزلت واول ما نزلت كل العيون كانت عليها وفطوم وهزاع اول ما جافو بعض فطوم ركضت الين حضنه وتمت اتصيح وهزااع دمعت اعيونه

هزااع ابصوت عالي كلهم سمعوه : ف حد ف الكون عنده مثل ما انا عندي ( واشر ع فطوم وحضنها) لا خلاني الرب منها قولو امين

الكل اتاثر من المنظر: امين الله يخليكم لبعض

وعقب يوم هدو اشوي فطوم وهزااع,, الكل صفق وصفر وفطوم وهزاع استحو وراحو يلسو ع احد من الطاولات وهااي الطاوله امنو كان يالس عليها قوم ميرو وبعض من البنات بس فطوم وهزااع ما انتبهو حقهم وهم كانو يطالعونهم

فطوم: سامحني والله ما اروم اسوي اكثر عن هذا

هزااع: لا والله يا فطوم انتي ماقصرت

فطوم: اعرفك انت تتعذب وساكت بس مـ

يقاطعها هزاع: خلااااااااص يا فطوم انا بنساها مو يقولون الي ما يباك لا تصيح تباه

فطوم: احلف انه كل كلمه قلتها من قلبك

سكت اشوي عقب ابتسم: صح مو من قلبي بس انا ما بذل عمري نفسي عزييزه

فطوم: انزين بس هي ما تعرف انك اتحبها تبغيـ

هزاع: مستحيل انا عارف انها ما تحبني انا اليوم يوم جفتها كانت مع مجموعه من البنات هم كلهم كانو متغشيات مع هذا قلبي دلاني وانا سويت عمري اونه انت وياهم وانا اعرف انج انت وين بس بغيت اسلم عليها بس هي يوم جافتني ياي عطتني مقفاها وراحت مو حراااااام خلاص فطوم انا بنساها مثل ماهي نستني يوم كنا اصغار يوم فرقتنا الدنيا اااااااااااااااااااااااه

فطوم سكتت ما عرفت شو اتقول لانه كلامه كل صحيح "انا عارفه انه كل كلامه صح مع هذا يحبها وهو بجي يالس يقنع نفسه يجذب الجذبه ويصدقها بس بس حراااااام كل هالحب يروح بالماي"

هزاع وقف ولف صوب فطوم واول ما لف جاف مجموعه من البنات يالسات يطالعونه انحرج ويلس ع اركبه مجابل فطوم: فطوم منو هايل الي ورانا؟؟

فطوم لفت وطالعت وراها وجافت قوم ميرو وبنات من الاهل ومنهم كانت حبيبة هزاع

فطوم لفت ع هزاع ( وغمزتله): انكشفت هذي هي ورانا طالع

هزاع قام من مكانه وجافها (ع فكره ف ابنيه تستوي بنت عم هزااع واسمها شمسه واااايد جميله هزاع موب جايفنها من اممممممممم 5 سنوات وما يعرفها بس هي تعرفه وهي وااااايد طيوبه)

ويوم وقف جاف شمسه,,شمسه اول ما جافته نش ابتسمت له وهو رد الابتسامه وهو ما يعرف منو هاااي,, وهني نشت شمسه واتقربت منهم,, وقوم ميرو وشيخو مستغربين من شمسه ليش اتروح عند هزاع هم ما كانو عارفين انه شمسه تستوي بنت عم هزااع

اما هزااع يوم جاف شمسه يايه صوبهم استغرب ليش يايه عندهم وهو موجود شو هااااي ماتستحي

شمسه مستحيه من نظراات هزااع (هي كانت متغشيه بغشوه خفيفه):السلام عليكم

فطوم تتطالع هزاع عسبت يمد ايده يسلم عليها(ع فكره عادي مثلا هزاع يسلم ع شمسه,, اوهووو نسيت اقولكم انه هزاع موب جاايف حبيبته من اممممممم 6 سنوات تقريبا يمكن اكتشفتو منو هي حبيبته الله يعلم؟!)

هزااع امبطل عينه ويقول ف خاطره" منو هاي عسب اسلم عليها باليد بنت عمتي ولا بنت خالي صج اختي اتخبلت" بس هو سمع رمسه من فطوم نزلت عليه شراات الصاعقه"اشـــــــــــــــ� �وووون" قالها ف خااااطررره

فطوم: هلا ببنت عمي هلا بشمسه

شمسه: هلا فيج حبيبتي اشحالج عساج طيبه

فطوم: والله الحمد لله انت اشلونج

شمسه تتطاع ملابسها: اممممممم الله يسلمج احمر هههههههههه

فطوم تظربها ع كتفها: هههههههههههههه انت بعدج ع سوالفج والله اشتقت لج

شمسه: وانا بعد

فطوم تتطالع هزاع عسب يسلم عليها

هزاع: اووه السموحه السلام عليج( ومد ايده)

شمسه كانت ميت من المستحى: وعليك السلام( ومدت ايدها)

هزاع اول ما حطت شمسه ايدها بحركه لا ايراديه رص ع ايدها وهي استحت,, وهزااع نسى يفج ايدها

فطوم: حووو السلام عليكم ابويه وين سافرت فج ايد البنيه

هزااع انتبه لنفسه واستحى واحمرن خدوده: اوه السموحه يا بنت العم

شمسه: مسموحه

شمسه كان ف خاطرها اتقول لهزاع شيء بس ما تجرأت واحين يتها الجرأه :اقول هزااع ممكن سؤال

هزااع: امري تتدللي

شمسه وهي مستحيه: منهي هااي الي معذبتنك

هزااع بحركه عفويه كان بينطق الاسم: والله ا

فطوم: احم احم كنت بتقول وانت موب داري ابعمرك

شمسه اتضايجت كانت تبغي اتعرف" ليش ما كملت ليش منو بيكون يعني اممممممممم والله ما اعرف"

هزاع انتبه لعمره: لا ما شيء بس شمسه ليش ما تين بيتنا موب عيب انا يوم اي بيتكم انتي اتكونين مو موجوده وين تظهرين؟؟

شمسه: والله السموحه وين اظهرر ومنو يظهررني,, كنت اسير المعاهد لان امتحانات الثانوويه قرربت

هزااع وهو امبطل اعيونه : اووووووونه تبغين اتقصين علي,, انت ثانويه عامه

شمسه: هي ليش مستغرب؟؟

هزااع: شراتي بس انتي علمي ولا ادبي

شمسه: لا ادبي,, وانته شوو؟؟

هزاااااع بخقه: احم احم علمي زلمه انا خخخخخخخخخخهههه

شمسه بصدمه: اونه جذب

هزاااااع: والله,,انزين بديتي امتحاناتج

شمسه: لا بعده,, شو اوول امتحان عندك

هزاع: اممممممممممممم ع ما اعتقد فيزياء

شمسه: شرااتي انا بعد عندي فيزياء

هزااع: انزين اي ماده عندج صعبه

شمسه ابسرعه: احياء اكره ماده ما افهم منها لا حق ولا باطل ارررررررف

هزاع: بالعكس انا اسهل ماده عندي احيا خلاص يوم عندج امتحان احيا قوليلي اوكي شموس

شمسه استحت يوم زقرها "شموس"بس هو من النووع الي لوو اتعرف ع حد بسررعه يطيح الميانه وياه

هزااع حس فيها: السموحه ما بغيت احرجج

شمسه: لا عادي ولا يهمك انت ولد عمي ازقرني الي تباه

وصخو مره وحده ولفو عسب يجفون وين فطوم لان مالها حس ويوم لفو جافوها يالسه ع الكرسي وحاطه ايدها ع خدها وتبى ترقد

نقعو من الضحك

شمسه+ هزااع: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

هزااع: اويه طاعي شكلها

شمسه: جنها عيوز تنطر ريلها

هزااع: كفج كفج

شمسه+ هزااع: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

اما فطوم اول ما جافتهم يالسين يضحكون قامت ويت عندهم وشمسه اول ما جافت انه فطوم يايه صوبهم عرفت انها بتضربها فقامت وبحركه لا ايراديه راحت ورى هزااع واتخشت وهزااع انصدم

وشمسه ماتت من المستحى قامت وهزااع كان يبغي يسوي عمره طبيعي عسب ما تنحرج

فطوم: ويييييييييييييييي قفطه من الخاااااااااااااااطر طع اشكالكم جنكم ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

هزاع: وضرس بلاج جذى تضحكين اعوذ بالله

شمسه: ههههههههههههه

هزااع: فطوم ما بتسيرين اتبدلين ولا عيبج السالفه

فطوم: والله عجيبه الكندوره اثاريكم مرتاحين والله كشخه

هزاع: اي مرتاحين اي خرابيط والله انه ارف

فطوم: والله انت ما عندك ذوق

هزااع: انزين انا بظهر

شمسه بعفويه: وين؟؟؟؟

فطوم اتطالع هزاع بنص عين وتغمزله وما سكه ضحكتها

هزاع: والله ما شيء وااااااايد طولت اكيد احين حمود ساير امطلع قصه عند الشباب اونه هزاع يالس عند البنات فشيله مره ثانيه ان شاء الله(ويسوي حركه بيده سبري علي اشوي حق فطوم طبعا)

شمسه: ان شاء الله

وروح هزاع بعدين بقول شو بيستوي عند الشباب

عند البنات اول ما راح هزاع راحو فطوم وشمسه عند قوم شيخو الي كانو شاهدين ع كل الي استوى وكانووووو من صدمين من الخاااااااااااطر( ترى ميره وشيخه اربيعات شمسه وهم ف مدرسه وحده هم كانو يعرفون انهم يستون اهل بس ما كانو يعرفون انه شمسه تستوي بنت عم فطوم فكانو منصدمين انه اربيعتهم اتروح عند هزاع وتسلم عليه وترمسه عادي)

شمسه سارت ويلست عند ميره وشيخه ف النص

شمسه: شو بلاكم جي تتطالعوني جنكم جايفين يني يدامكم ,, حوووووووو انتو

شيخه: هاا هي تعالي انتي مينونه ولا استينيتي

شمسه تضحك: ههههههههههه ليش لا هذا ولاهذا

ميره: عيل اشقى اتسيرين وتسلمين ع هزاااااع وبعد باليد

شمسه: جي حراام اسلم ع ولد عمي

عاد اهني نزل عليهم الكلام شرات الصاعقه وخاصه شيخه لان تعرف انه شمسه اتحب هزااااااااااااااااع الي الكل متعذب منه وشيخه تحب هزااع بس ما اتوقعت انه هزاع ولد خالتها ايكون ولد عم شمسه اعز ربعها وكانت تحبس دمعتها عن اطيح بس خانتها وطاحت" ااااااااااه من الدنيا احين يوم حبيت واتي اعز ربعي وتحب الي انا احبه مستحيل ليش ليش خلااااااااص ماابا اخون اربيعتي عسب واحد وانا الي قلت انه الاغنيه مهدايه لي اثاريه الاغنيه لوحده غيري والله حرااااااااااااااام استغفر الله ,,ع قولتهم القلب وما يهوى يحليلها شمسه مستانسه مابى اكون انانيه واخرب عليها وناستها اااااااااه الله يصبرني وانساه بس بس كيف انساه وهو قطع منيه كيف كيف " وتمت ادمع,,

الوحيده الي كانت شاهده ع حزن شيخه هي فطوم صاحبة القلب الكبير والحنون كانت اتقول ف خاطرها" مستحيل شيخه اتحب هزاع ما اصدق بس كل شيء يستوي ف هالدنيا بس ليش ما صارحتني ع الاقل ولا حتى لمحت فديتها يا ربي بس احين شو اسوي لازم اخبر هزاع وهو يعرف كيف يحل المشكله فديتج والله يا شواااااااااااااخ"

شيخه قامت وقالت انها بتروح وبتي

شيخه كانت حاطه ف بالها انها اتروح اتصيح ف مكان محد يكون موجود وتفضح عمرها طلعت من القاعه وراحت ورى شيره عوده ومخشوشه وماتت من الصياح وكانت اتصيح بصوت عالي وتشاهق الين حست ابايد حد ع راسها ويوم رفعت راسها

جافت حبيبها جافت الي سلب قلبها وخلاه جافت الي يالسه اتصيح وتتعذب عشانه وهو ولا داري عنها وف لحظه حست انها ف حلم ونزلت راسها ع اركبها وتمت اتصيح ابصوت عالي

اما هزااع يوم رفعت شيخه راسها ما جافها عدل وما عرفها بس كسرت خاطره انها يالسه ابروحها واتصيح ابصوت عالي فقال: ليش اتصيحين اختي؟؟

شيخه بعدها اتحسب انها ف حلم فما ردت

هزاع : انزين طالعيني منو انتي؟؟

شيخه هالمره رفعت راسها وجافت انه صدق هزااع يدامها ينت

شيخه وهي ميت من الصياح: حرااااااام عليك تكسر ابقلبي حراام انته ليش ما اتحس ليش؟؟

هزااع ما كان مستوعب كل اللي سمعه كان منبهر بجمال شيخه وهو كان يسمع الكلام ومنصدم ويقول ف خاطره" شو بلاها هااي شو يالسه اتخرف"

شيخه اتصارخ : انا اعرف انك ما تعرفني بس انا اعرفك مو انت هزاع؟!

هزااع انصدم من الخااااااااااطر " هااي منو واشدراها فيني.............."

شيخه: انطق حرااااااااااام عليك اتعذبني حراااااام والله حراااام(ويلست ع الارض وغطت ويها)

هزااع : انزين انا شو سويت لج ابشو عذبتج وانتي منو اصلا؟؟

شيخه: انا انا شيخه بنت خالتك

هزااع عااد شو اقولكم شو شو لو اقول انه انصدم اشوي وااااااااايد اشوي " هزاااع هااااااااااي بنت خاالتك هاااي شيخه بس انا ابشو عذبتها "

هزااع ينزل لمستواها ويحط ايدينه ع اكتوفها ويقول ابصوت هادي: شيخه انا ابشو عذبتج

شيخه:...............

هزااع ابصوت عالي: انطقي قولي شيء لا تعذبيني بسكوتج دخييييل ربج

شيخه نزلت ايدها من ويها وهي منهاره من الصياح: اتجوف هاااي( واتأشر ع دموعها) انت ما تستاهلها ما تستاهلها

وتمت اتصيح بس هالمره وهي موب امغطيه ويهها يالسه تتطالع ف عيون هزااع الي سحرها وهو شراتها

مرن اكثر من 7 دقايق وهم ع هالحال بس شيء استوى انه هزااع دمعت اعيونه وهني بغت اتموت شيخه" كله ولا دموع هزاع مووووووووتي ولا ادموووع هزاع ومن من,, مني انا الي خليت هالعيون يدمعن"

شيخه ابصوت هاادي: هزااااااااااااااااااااع ليش هاا (وتاشر ع دمعته) مووووووووووووتي ولا اجوف دموعك

وهزااع اول ما حطت شيخه ايدها ع خده غمض عيونه" اول مره نتلاقى اول مره اتكون اقريبه مني اول مره تلمسني شو اسوي انتحر ولا شو انا اليوم اسعد انسان ف هالكون كله"

هزاااااع: بعيد الشر عنج يعل يومـ

قاطعته شيخه وحطت اصبعها ع شفايفه: لا تقول جي (ودمعت اعيونها) دااااااام.........(بعد فتره من الصمت) ليشش ليش اتعذبني؟

هزاااااع: انا ف شو عذبتج قولي؟؟؟

شيخه نزلت راسها وتمت ادمع: اااا.. ابحبي لك

هزاااااااع داارت الدنيا فيه" احين هي معذبتني ابحبها واحين اتي وتقول انا الي امعذبنها"

هزااااااااااااع وهو ميت من الوناسه: احين انا الي امعذبنج ولا انتي هاااااااا

شيخه رفعت راسها وهي منصدمه : انت انت اتحبني!!!!!!!!

هزااع هز راسه بمعنى لا

شيخه ماتت من الصياح وغطت ايدها وتمت اتصيح وهزااع عوره قلبه

هزااع تقرب منها: شوااااااااااخ لا تصيحين

شيخه ترفع راسها وهي منهاره من الصيياح: اشلون تبغيني ما اصيح وانت كل يوم تذبحني تــذبــحــنــي

هزااع اتجدم اكثر وقرب راسه من اذونها وقال




هزاااااااااع: انا ما احبج((سكت اشوووي(( انا اموووووووووووت فيج يعني باختصار شديد انا امووووووووت واحيابج فهمتي( وابتسم احلى ابتسامه عنده)

اما شيخه اول ما سمعت كلامه اغمى عليها

هزااااااع: شيخه شيخااااااااااااني (يصارخ ويهزها ومو منتبه لدموعه الي هلو سيلان ع خده) شوووووووووووووووواخ

وراح ابسرعه عند البراده وياب ماي وصب ع ويها بس ما ف فايده راح يربع عند سيارته وياب عطره ورااااااح عندهاا وشوي اشوي قامت اتبطل اعيونها ويوم بطلته هزاع تم يصيح شرااااات اليهال وعقب 5 دقايق هدأ

هزااع: حبيبي شو يااااااااااج؟؟

شيخه كانت وااااااايد مستحيه وبغت اتقوم بس هزااع ما خلاها)كان ماسك ايدها(

شيخه وهي طفرانه: هزااااااااااااااااااااااا اع

هزااع اتعذب(ههههههههـ ياربي لا تعذبين اخووي حراام عليج ـههههههههه): عيونه قلبه

شيخه: قوم فضيحه حد يجوفنا

هزااع: اوووووووف انزين انزين

وقام من عندها ووقف ومد ايده عسب ايقومها وهي مدت ايدها ووقفت,, ويوم وقفت هزااع رص ع ايدها وألمها

شيخه: ايييييي هزااع ايدي كسرتها

هزااع: ويييييه انتي الي كسرتي ايدي كل اشوي ورصتي عليه لهدرجه اتحبيني (وكاتم ضحكته)

شيخه وقفت يوم سمعت رمسته ووقفت مجابله وحطت ايدها ع خصرها

شيخه: لا والله اولا امنو الي رص ع ايد الثاني هاا,, وثانيا انا ما قلت لك كلمه احبك انت الي قلت امووووووت فيج

هزااع: بتقولين غصبن عنج وريلج فوق راسج فاهمه

شيخه: لا والله

هزااع يتقرب منها : قولي والله انج ما بتقولين

شيخه اول ما جافت ان هزااع يتقرب رجعت ورجعت الين وصلت للشيره

هزااع وهو يتقرب اكثر ويقول بصوت يخبل: اتخافين مني شيخاااااااني؟؟

شيخه هزت راسها بمعنى لا: اخاف من خبالك,, وثانيا لا ترمسني ابهذي النبره

هزااع: ههههههههههههههههههههههههه هههههه احين انا خبل ,, بس ما عليه(ويتقرب اكثر واكثر ويقول ابصوت يطير العقل) احين بتقولين ولا

شيخه كانت شوي واتصيييح: هزاااع عن الخبال واستهدي بالله وارجع ورى

هزااع ولا كأن شيخه يالسه اترمسه: هااااا بتقـ

شيخه خافت وقالت بصوت عالي: أحبك

هزااع مات من الوناسه كان ينطر هاكلمه من 8 سنوااات واحين يسمعه وموب مصدق اذونه كان قلبه يرقص من كثر ماهو مستااانس بس ع كلمه بأربعت احرف,, بس هالاربعت احرررف كل حررف كانت لها معاني ثمينه ثمـــينه وااايد


.........................
هزااع مات من الوناسه كان ينطر هاكلمه من 8 سنوااات واحين يسمعه وموب مصدق اذونه كان قلبه يرقص من كثر ماهو مستااانس بس ع كلمه بأربعت احرف,, بس هالاربعت احرررف كل حررف كانت لها معاني ثمينه ثمـــينه وااايد

شيخه وهي ميت من المستحى ابصوت واااااطى: هزااااااااع وخر عن حد يجوفنا

هزااع ما يسمع غير كلمه"أحبك" الي غناته قالته

شيخه دزت هزااع وبغى يطيح بس مسكته

هزااع: شو بلاج ؟؟

شيخه: ما شيء بسير عـ

هزااع اول ما سمع كلمة بسير ين ينونه ومسكها : مينوووووون انا اخليج اتروحين

شيخه بطلت عيونها: تباني ايلس عندك عيل

هزااع: هي عيل شو,,

شيخه: هزاع ما اقدر

هزااع: انزين بس 10 دقايق

شيخه: لا هزااع واااايد 10 بس 5 دقايق اوكي

هزاااااع: اوقيق حبيبي

يلسو ع الارض

هزااع: شوااااخ

شيخه: عيونها

هزااع: يسلملي عيونج,,انتي من متى اتحبيني

شيخه: والله العظيم الله يشهد ع كل كلمه بقولها انا اول ما بطلت عيوني ع الدنيا وانا ما اجوف ريال غيرك انت,, قول يمكن 11 سنه وانا احبك والله ما اقص عليك انا عمري ما حبيت او حد دخل خاطري كثرك,, بعض الاوقات كنت اقول يحبني حركاته لي همساته لي ابتساماته لي كل شيء,,ما تتصور انا اشكثر احبك يمكن اتقول ابالغ بس والله ما ابالغ انا مجنونه بك والله احبك هزاااااااااع لا تعذبني كثر ما عذبتني ع فراقك الماضي(شيخه يوم كانت ترمس كانت اتصيح وبعدين غطت ويها)

هزاااااع: شيخااااااني

شيخه:................

هزااااااع: شيخااااااني علشاني لو لي خااااطر عندج لا تصيحين قطعتي قلبي,, انزين بقولج شيء يمكن يريحج والله وربي الي خلق السماء والارض ما يفرقنا وما اهدج الا ع موووووووتي فهمتي مووووتي

شيخه رفعت راسها : فديتك يعل يومي قبل يومك

هزاااع: بسم الله عليج ان شاء الله عدوينج,,انزين انا بقولج مأساتي اولا ليش ما قمتي اتين بيتنا؟؟

شيخه: لان انتو كبرتو وابويه قال عيب اتسيرون بيت خالتكم شيء ريايل وانتو احين كبرتو فجي

هزااع: اوكي دام جي عاذرنج,,انزين ليش ما قمتي ادشين النت؟؟

شيخه: لان نحن سافرنا تقريبا سنتين علاج حق ام ابوي الله يرحمها

هزااع: الله يرحمها,,احين انا بقولج الله يسلمج انا حبيتج اولا من كثر ما فطوم ترمس عنج وثانيا لان انتي الوحيده الي دشيتي خااااااطري وانا احبج من 8 سنواات فهمتي

شيخه: ايوووووووا,, اوه تعال نسيت اقولك ليش يوم شمسه مدت ايدها انت رصيت ع ايدها هاا

هزااع: اولا ليش؟؟

شيخه: والله قهرتني من دااخلي كان خااطري اقوم واذبحك

هزااع وهو يسوي عمره مستغرب: ليش كل هذا؟؟

شيخه: لاني احبك واغار عليك

هزااع: ادري انج تغارين علي بس جي قلت لاني اشتقت لكلمه احبــــــــك ههههههههههههههههههههه

شيخه(ضربته ع كتفه) حمااااااااااااار,, ايه مو اتقول نسيت السالفه يلا قول

هزااع: ما جفتيني يالس اطالعج والله حسيت للحظه انج انتي الي واقفه موب شمسه فهمتي

شيخه استحت نزلت راسها وقالت بنبرة حزن: بس بس شمسه اتحبك


هزااع ما اتفاجىء من كلامها لانه هو كان يدري عسب جي ما همه وابتسم احلى ابتسامه

شيخه كانت خايفه من ردت فعله واول ما رفعت راسها انصدمت من الخااااااااااااااااااطر بس قالت يمكن ما سمع

شيخه : هزااع شمسه اتحبك

هزاع: ادري فديتج

شيخه: شووووووووووو انت اشدارك؟؟؟؟؟

هزااع: هي قالتلي

شيخه بصدمه: جذااااااااااااب ما اصدقك

هزاع: افاااا والله ما يطيع زينج ليش اجذب عليج يعني

شيخه : لا انا ما قلت تجذب بس شمسه ما عندها هالجرائه واتروح واتقول ما اصدق ما اصدق!!

هزااع هز جتفه: خلاص انا جذاااب ما عليه ما هقيتج جذه الله يسااامحج

شيخه قفطت: محشوم فديتك بس مو راااضيه اصدق معقوووووووووله كل هذا يظهر من شمسه الهادئه البريئه دومها تستحي سبحاااااان الله!!!!!

هزاع: انا شراتج انصدمت بس هااي السالفه استوت من زمان وانا قلت يمكن نستني وانه حب مرااهقه(وبغى يقهر شيخه) فديتها والله بنت عمي بعدها اتحبني

شيخه غارت وقامت من مكانها: اوكي انا بسير خل شموس تيلس وياك اوكي

هزااع نقع من الضحك ووقف ورااح صوبها: احين انا اهد هالحب واروح عند شمسه لا والله ما يطيع زينج والله,, افاااا والله بس عيبتيني كان خاطري اجوفج غيراانه والله شكلج كشخه ههههههههههههههههههه

شيخه ضربته ع جتفه: تدري انك حمار انزين انا بروووووح اكيد احين يالسين يدورون علي

هزااع سار صوبها: شواخ موب زعلانه مني

شيخه لفت صوبه وابتسمت ابتسامت رضا: وليش ان شاء اللله ازعل يلا مع سلامه

هزاع: فمان الله




احين بقولكم يوم هزااع ظهر من القاعه وشو استوى عند الشباب طلع صح كلام هزااع توى كان محمد بيقولهم كل الي استوى وتوه بيقول

محمد: الله يسلمكم

هزااع يقاطعه: ها ها شو كنت بتقول والله انه ها المخ( ويضرب ع راسه) اكبر خرااااااااااااب

محمد: والله انك هندي شو ها بعد خراااب ابويه نحن ف الامارات مو ف الهند ولا سيرلانكه ويا ويهك

هزااع: والله ان ويهي احسن عن ويهك يا المخبل

محمد: هي والله ع الاقل انا استحيت ف القاعه,,,, والله اقولكم ف القاعه طرررررررررر بنات من الخااااااااطر وها( وياشر ع هزاع) ويهه لوح يروح هو ويا اخته الحشره ويبسون جداام البنات ولا عليهم

هزااع: اولا انت شو حاارنك نحن ابكيفنا وثانيا والله لاخبر عليك خويتي واقولها حمود يقولج الحشره ها ويهي اذا ما روتك انيوم الظهرر شراات ما سوت ف علوووو اخوك ههههههههههههههههههه تذكرر

هزااع+ محمد: ههههههههههههههههههههههه والله هاليوم كشخه

الشباب : شو استوى خبرونا

محمدخبرهم السالفه كامله)

محمد: والله هالبنيه شو عنيده الي ف راسها اتسوي يعني اتسوي ومحد يتحدها والله انها كشخه والله انا ما ادري يوم بتتزوج حياتنا كيف بتستوي سلامي عليج والله

هزاع: حمود انته مسخن ولا شو معقوله حمود ولد خالي يظهر منه كلام حلو حق خيتو لالالا ما اصدق لازم تقرير كااااااامل عندها والله انها بتستانس

محمد: دخيلك الشيمه هزاعو ما اتقولها هي روحه خقاقه ولو قلتلها بتخق علينا اكثر الشيمه والرفجه

هزاع: انزين خلاص خلاص

واحد من الشباب: اقول ما صورتو اليوله

محمد: افاا عليك وانا اروم ما اصور كللللللللللللللللللل شيء صورة ما خليت شيء,, من اول ما دخلنا عطيت حق الحرمه الفلبينيه قلتلها صوري وحليلها صورة كل شيء ما خلت شيء,,, والحماره اكثر شيء كانت اتصور قوم هزااعو

هزاع بطل عنونه: حوووووووووو انت غبي ولا تستغبى هاا

محمد: لا هذا ولا ذاك

هزاع: والله انك... كيف بتراوي صور خواتنا عند ربعك

محمد: ليش شو يستوي هم مطغطيين

هزاع: لا ابويه انا عني اختي ما ابى حد يجوفها ولكن اختك كيفك بس مع هذا ما ارضى ع بنت خالي

واحد من الشباب: حو هزاع شو فيك ما بناكل اختك نحن بس بنطالع يولتكم كلكم بنجوف البنات قطعوكم ولا انتو قطعتو البنات اوكي

هزاع: لا لا لا لا

اهني سلطان اتكلم: هزاع طلبتك خلنا انجوفه

هزاع ما قدر يرده: تم الساع باجر تعالو ميلس بيتنا وبنراويكم اوقيق شباب

الشباب: اوقيق يا بو الشباب

هزااع: ههههههههههههههه ااااااااخ يا المصلحه

الشباب: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

اهني قام عنهم هزاع يوم سمع تلفونه يرن ويوم راح كان واحد من ربعه يستسمح منه لانه ما يا العزيمه وكان عنده ظروف وعقب

) ترى الي داااار بين الشباب مستحــــــيل يستوي وان واحد يرضى ان شباب يجوفون اخته فهالشيء خياااااااااااااااالي احم(

((استوت سالفت هزاع+ شيخه))//

المهم عند البنات يوم شيخه ظهرت من القاعه فطوم وااااااايد كانت اتحاتيها ويوم جافت انها واايد اتاخرت استسمحت من البنات وقامت وهي كانت لابسه كندوره وقالت بالمره باخذ ملابسي من موتر هزاع لانه نسته((هي صح كانت يايبه وياها بدله الي لبسته اول ما قوم هزاع يو بس بعدين قالت بلبس الثانيه لانها قالت حق امها يبيلي البدله الي معلقه ف الكبت ولونها ذهبي وبنفسجي((عيناوويه البنت)) وهي تمشي كانت تبغي تدعم حد وفطوم اول ما جافت كندوره بيضى يدامها دحت ابريك////اونه عاده هههههههههههه



منوووه تتوقعوون ؟؟

والريال بعد انتبه انه حد واقف يدامه ورفع راسه وانصدم من الخااااااااااااااطر وكان موليه مو مصدق الي يدامه وحس عمره انه ف حلم

اما فطوم يوم استوعبت السالفه رفعت راسها انصدمت

الريال: السموحه الشيخه ما جفتج///كان واااااااااايد مرتبك

فطوم: لا مسموحه بالحل الشيخ((فطوم كانت مستحيه موت موت موت لانها كانت لابسه كندوره وتمت تدعي ع عمرها ليش ظهرت وهي جذى لابسه))

الريال كان وااااااايد جريء وعاادي لو يبغي يسأل يسال وكان خاطره يسأل فطوم

وفطوم يوم جافت انها زوتدها خطفت من عنده وبغت اتروح بس سمعته يزقرها

الريال: الشيخه

فطوم اتيبست ولفت وراها: لبيه

الريال: لبيتي حااايه بس ممكن سوال؟؟

فطوم مستغربه: نعم الشيخ امرني

الريال: ما يأمر عليج لا عدو ولا ظالم بس بغيت اسأل انتي بنت امنو؟؟؟؟

فطوم انصدمت من وقاحته: صدق انك امضيع المذهب ايه ابويه انا موب من الخايسات

يقاطعها الريال: محشومه الشيخه بس انتي فهمتيني غلط بس انا امشبهنج فبغيت اتاكد

فطوم: انت قول اسم الي انت مشبهني فيه يمكن ربك انا اعرفه؟؟؟

الريال: اممممممممممممم والله هو ولد عمي

فطوم: انزين شو اسمه؟؟؟

الريال: هزااع ال>>>>>

فطوم انصدمت من الخاااااااطر وبغت اطيح حتى بس اصطلبت بس قالت خليني اتأكد اكثر: انزين هو هو من اي امارره؟؟؟؟

الريال: من الشارجه

فطوم انصدمت موليه ما اتوقعت انه يوم من الايام بتجوف ولد عمها

الريال: هاا تعرفينه ولا لاء

فطوم وااااااااايد كانت مرتبكه ومستحيه ف نفس الوقت((بعدين بتعرفون شو السالفه بس احس انكم فهمتو النغزه ههههه))

الريال: خلاص السموحه بس انتي وااااااايد تشبهينه وتشبهين بنت عمي يوم كانت صغيره واخووي الصغير

فطوم قبل ما يسير

فطوم بارتباك: الشيخ

الريال: لبيه

فطوم بارتباك وميته من المستحى: انا انا فطوم بببنت عمك

عاد الريال اول ما سمع رمستها ما فهم شيء

الريال: نعم شو قلتي

فطوم امنزله راسها: من قال نعم سمع

الريال طاررررررر من الفرحه وسار صوبها

الريال: ورحمة والديج صدق الرمسه الي قلتيها توه

فطوم هزت راسها

الريال: اااااااااااه يا الله يا ذياااااب انت اليوم اسعد انسان ف الوجود

فطوم اونها تستهبل: ليش عاااد اسعد انسان ف الوجود

ذيااااااب: فطوم عن الاستهبال والله ما تدرين انا من زماااااان خاطري اشووفج بس ابوي وابوج الله يهداهم اونه ما يستوي وما دري شو والله من اليوم ما عليه لا من ابوي ولا غيره

فطوم ميته من المستحى: بس ذيااااااااااب استحي

ذياب: فديت الي يستحون والله,, فطوم اكبري بسرعه والله ما عندي صبر صبري نفذ اوووووف

فطوم: بس ذياب والله انك جريء

ذياب: عادي عادي خذي الامور بروح رياضيه شراتي

فطوم بدلع: مدام انت تاخذ الامور بروح رياضيه انا بسوي شراتك

ذياب: اااااااااه يا ويل حالي من الي يقلدون,,اقول انتي احين صف كم؟؟

فطوم: اممممممممممممممم ما اذكر اتصدق

ذياب: لا ولد عمه

فطوم: هههههههههههههه افا احين انا اتزب حنام عنيك///اونه اترمس شرات اليهال

ذياب: فطمو اسكتي والله ترى بخطفج ولا عليه من حد

فطوم: صدق انك مينون!!!!

ذياب بعذاااااااااااب:
مجنون بك واعترف لك صرت مجنونك(ياشر ع قلبه)
لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك(ياشر ع عمره عقب ع فطووووووم)
لو كل هالناس بعيوني يشوفونك(ياشر ع الكوون وعقب عيوونه)
ان كان ذابت غلاك ف العالم وحبك((واسلمتي))

فطوم استانست من الخاطر الا اتخبلت من حركاته: مشكور يعلنــ

بعدين انتبهت ع عمرها واستحت

ذياب: الشيمه انج اتكملين كلامج والرفجه

فطوم وهي محمرره: ما اقدر ذيااب

ذياب: عاااد انا ما يخصني تراني رفجتج يهون عليج يعني

فطوم: انزين كيف اقولها ف الويه ما يستوي لازم يكون ف مناسبه

ذياب: خلاص قومي خلينا انسوي حفله وبعدين قوليلي مشكور وذيج الكلمه

فطوم: هههههههههههه ذياب انا صدق ارمس

ذياب: انزين شو اسوي,,, لا ها عايبنج ولا ذاك

فطوم: توكي اممممممممممممم

ذياب: هي هي كملي

فطوم بسررعه: مشكور يعلني افداك يا الغالي

ذياب: اااااااااااااااه انا الي يعلني افداج يا ربي وافدى ثرج,,هي صح نسيت انتي صف كم احين؟؟؟

فطوم: ثالث اعدادي وانت؟؟

ذييااااااااب: باااااااااااال بعدج ياهل

فطوم: حرام عليك احين ما باقيلنا شيء يعني شهرين ثلاث شهور وبالكثير 3 شهور ونحن مخلصين وبدش صف اول ثنوي الله يعين,,هي انت صف كم؟؟

ذيااااااااب: ههههههههههههههههههههههه بعدج ياهل انا احين اول سنه جامعه

فطوم موب امصدقه: خرط شو ها,, الدنيا فوظه

ذياب: يعني انت يا ذياب جذاااااااااااااب

فطوم اتقفطت: لا محشوم يا ولد عمي بس ما شاء الله بسرعه كبرت

ذياب: بعد ربج,, فطوم طالبنج بطلبه

فطوم: تم الساع امر يعلني افداك

ذياب اتعذب: ااااااااااااه كم بعيش يا ربي

فطوم: يالله عاد قول شوو ؟؟

ذيااب: ابغي اشوفج يعني ايدكم البيت((ملاحظه((فطوم استغربت ليش يعني يطلب وهو عادي يجوفها اي وقت يبى,, عادي هو ولد عمها وما فيها شيء بس الي فطوم ما كانت عارفتنه انه اهل ذياب ما عندهم محير ما محير وما يستوي يجوف خطيبته بس عند قوم فطوم عادي وفطوم استغربت من طلبه))

فطوم: توكي حيااااك الله ف اي وقت

ذياب وهو منصدم انه بهاذي السهوله وافقت: والله صدق فطوم

فطوم: هي وليش لاء

ذياب: يعني انتو موب شراتنا اونـــــ

اتقاطعه فطوم: لا حبيبي نحن موب شراتكم عمي الله يهداه وااااايد امشدد عليكم اما باباتيه لا عادي عنده

ذياب: فطوم فديتج عيدي الي قلتيه

فطوم: شو الي قلته ؟؟؟

ذياب: قبل اشوي شو قلتي

فطوم: انه عمي واايد امشدد علـــ.....

ذياب يقاطعها: لا لا لا

فطوم اتفكر: هو كلمه ولا جمله

ذياب: لا لا كلمه

فطوم تستهبل: باباتي

ذياب طفراااااااااان: فطيم بس لا,, قوليها حراااااااااام عليج ارحمي حالي الي متعذب

فطوم بدلع: حبيبي

ذياب : ااااااااااااااااااه يا ويلي ويلاه من الحب وبلاويه فطوم قومي

فطوم: ع وين؟؟؟؟؟؟؟؟

ذياب: ع حمر عين

فطوم: ههههههههههه

ذياب: فديت هالضحكه يالله يا ربي لا تحرمنا من هالضحكه قولي امين

فطوم: وياك حبيبي

فطوم بدلع: ذيابي

//////والله ان الريال راح فيها//////

ذياب لف الصوب الثاني: فطيمو اسكتي

فطوم امعانده: ذيابي

ذياب لف صوبها واتقرب منها: عيونه قلبه حياته دنياه الي سكنتي فيها

فطوم: انا بروح لاني وااااااااايد اتاخرت

ذياب: والله ما فيني استحمل

فطوم قامت من مكانها : الشرررررررررررده عيل

وكان يبغي يمسكهاا بس هي شردت

ذياب: برااويج

فطوم: هههههههههههههههههههههه

فطوم راحت عنه وهي تتمشى

فطوم: فديته والله ,, الله لا يحرمني منه يارب

..............: بسج تغزل فيه شو انتي ما تستحين ومنو هذا اصلا؟؟؟؟

فطوم لفت صوب الصوت وانصدمت ما اتوقعت مره ثانيه اتجوفه

فطوم: شووووووووو؟؟؟؟

سلطان: شو شو منو هذا الي كنتي اترمسينه ها؟؟؟

فطوم اتنرفزت من اسلوبه: وانت اشعليك اكلم منو انا ابكيفي وانت شو يخصك؟؟؟؟

سلطان: حشميني فالرمسه احسن لج

فطوم حطت ايدها ع خصرها: لا والله وانت من تكون عسب احشمك اجلب ويهك زين هالي ناقص شباب اخر زمن

سلطان عصب من الخاطر: هيييييييي انتي احشمي احسن لج والله ما فيني ع الصدعه وبلاويها

فطوم: جب والله ان جفتك مره ثانيه اترمسني والله والله وانا يالسه احلف بكلمه عزيزه ما بتعين خير وبتجوف وقول فطوم ما قالت

سلطان: حوووووووو انتي منو تتحرين عمرج هاا

فطوم: حووووووو انته,,, انا موب هوشك ولا بقرك عسب جي تزقرني,, وانا شيختك وتاج راسك بنت ال>>>>>
سلطان اهني عصب: هييييييييي انتي انا وااااااااايد حشمتج بس انتي موب ويه حشمه سيري عند الخايس اربيعج يا الخايسه

فطوم عصبت وقامت وكفخته لان موليه ما اتحب حد يقولها خايسه

فطوم والدموع ف عيونها: انت الخايس وانا وذياب تاج راسك يا الخايس خاست ينبك ان شاء الله

سلطان صح انه عصب بس يوم جاف دموع فطوم اتعذب,,: عيل امنو الي كنتي معاه توه وتتغزلين فيه؟؟؟

فطوم: اولا انت ما يخصك وثانيا اعناد هذا خطيبي والله انه شيخك يا الجلب

وراحت عنه

وسلطان كان مصدوم من الخااااااااطر يعني هو حب فطوم واخر شيء تظهر امحيره"لا لا لا لا مستحيل فطوم محد بيجيسها غيري والله هالي سويته من الغيره الي كانت تاكل قلبي اكال ااااااااااه يا قلبي كل بتحمل من الالاااااام وحرقت اليووف"

اما فطوم اول شيء سارت الحمام عقب قالت بسير باخذ شنطتي وبلبس ملابسي وراحت عند موتر هزاع وجافته امبطل حمدت ربها,,, سارت وشلت الشنطه ودخلت الحمام وبدلت وحطت اقلوس+ جحال+ مسكره+ بلاشر وطلعت قمر الا احلى من القمر نفسه

فطوم وهي تتطالع عمرها ف المرايه: ااااه فديت هالعيون وهالخشم يالله فديتني اموووووووووواح ع الطاير ع خدي هههههههه والله اني خبله يالسه ارمس روحي جني مينونه هي والله صدقت انا مينونه بجمالي هههههههههههههههه اسميني اتخبلت اسأل السؤال واجاوب الجواب هههههههههههه اويه شو بلاني خليني اقرى ع عمري احسلي من هالخبال

وتمت تقرا المعوذات وايه الكرسي وكل الذكور ع عمرها

فطوم: بسم الله والله فضيحه احس شكلي بيكون غلط بس يالله اتوكلنا ع الله

فطوم كانت روووعه كانت لابسه موب فستان يعني امممممممممم ما ادري كيف اقولكم المهم انه لونه بنفسجي عيناوييييييييه طبعا عسب جي وفاله شعرها (وامها لو جافتها بتذبحها لان ما شاء الله شعرها الين اركبها واسود سوااد الليل) ومستشورتنه ورافعه اشويييه بس ينبان طول شعرها ولابسه حلق ذهبي ونعال ذهبي (ترى الفستان لونه بنفسجي+ذهبي)

فطوم ظهرت من الحمام وهي ميت من المستحى((والله ماادري ليش جي مستحيه بس استحي من نظرااتهم الله يعين يارب اول ما ادش ما يلاحظون يارب من بؤي لي باب السماء يارب يا كريم ع قولت هزاع,,اووووووووووه ع طاري هزاع اليوم ما جفته الا ف اليوله اكيد مستانس يارب يارب تجمع من بين هزاع وشيخه يارب))

فطوم احين عند باب القاعه

فطوم: احم احم لا لا لا صوتي جي موب حلو (بدلع) احم احم الوووووووو لحظه لحظه احس مشيتي غلط (وتتمخطر) والله اني استخفيت شو فيني اول ما جفت ذياب ينيت,, هي صح عقلي راح معاه فديته ياربي,, حوووووووو فطوم شو بلاج ههههههههههههههههه والله هبله,, يالله بسم الله

وبطلت الباب

واول ما بطلت الباب الطاولات الي ورى لفو عليها وانبهرو بجمالها الفتان وكلهم تمو يسمون ويتشهدون عليها عن الحسد

وفطوم دشت وهي راسها مرفوعه(منو الي يقول عيل استحي وما استحي ههههههههههههههه وااااااااااااااايد خقاقه بس يحقلها) ولا همها لا الحريم ولا البنات وتمت تمشي من بينهم الين وصلت عند البنات وكلهم انبهرو بجمال فطوم عاد فطوم ما صدقت تمت تتخقق زياده ع خقتها وعقب نص ساعه كلهم راحو يباركون حق الريم بالحماال وعقب ساعتين ونص تقريبا كل العرب روحو وبعدين قوم فطوم روحو وعقبهم بيت خالها روحو

.................................................. .....................................

اول شيء بعرفكم ع قوم شيخه
ام عبيد(خالة فطوم)
بو عبيد() ف الشااااارجه
هم بنتين وولدين

اول واحد عبيد احليو وسمارته احلى ما فيه وعمره(24) يدرس ف الخارج مع حمد ولد خاله

وعقبه اي سعيد ها احلى عن عبيد بأميه مره مزيوووووون,, وعمره (20 ),, وحنووووووووووون من الخااااااطر وبسرعه ينحب بس يوووم يزعل ااااااااااااااه الله يعينكم عليه,, ولووووووتي من الخاااااااااااطر

عقب سعيد اتي ميره ما شاء الله عليها حلووه ومزيوونه وسوالفها كشخه وبسرعه تستحي وهي صف ثاني ثنوي... عمرها(18)

وعقبها الشيخه هااااااااااي فنتك عجيبه واتحب هزااع وااايد وما شاء الله عليها حلوه واكثر شيء ينجذبلها عيوووووونها رووووووووووعه عيونها المهم هي صف اول ثنوي وعمرها(16)

.................................................. ................
احين اني ع قوم عم فطوم

ام احمد(مرت عم فطوم)
ابو احمد(عم فطوم)
وهم من العين دااااار الزين
احمد معرس ماخذ اخت اربيعه اسمها(العنود)) وهي حامل

وعقبه ميثا وااااااااااااااايد مغروره متزوجه من ولد خالها(مايد عكس حرمته) وعندها بنت اصغيره عمرها 9 اشهر اسمها مهررررره حبوبه

ذيااااااااااااااب ما شاء الله عليه حليييييييووعمره(20) اول جامعه

وعقب ذياااااب اي مطررررر,, مطرر وشمسه توووووم وماشاءالله عليهم حلوووووين بس الاحلى وبصدق مطرر,, بس مطررر اااااه من هالمطرر صاااايع بالقوو محد رااااايم يوقفه عند حده الله يهديييييه.........صف ثالث ثنووي
شمسه حلوووووووووووووه وطيبه وااايد وقلبها ابيض عكس توأمها واتمووووووووت ف هزاااااااع,,, وهي صف ثااااالث ثانووي

واخر وااحد رااااااااااااااااااشد واااااااااااااايد حليو احلاهم كلهم وماخذ شبه من عيال عمه واكثر شيء من فطوم وعمره( سنه ونص) ويموووووت ف فطووم وفطووم اتمووت عليه
.................................................. .....................






ف بيت بو حمدان
الليل الساعه 1
عقب ما يو من العزيمه

ف الصاله الكل قاعد الا حمود وعزوز لانهم كانو راقدين

بو حمدان(بدا بالمديح): ياعيال امني هذي(وياشر ع فطوم

هزاع: هاااااااااااي فاطمه(يعرف ان فطوم ما اتحب حد يزقرها فاطمه عسب جي قال///غياض ههههههههه)

فطوم عصبت وشلت المخده كانت عندها وفرته ع هزاع: عنلاتك يا الهرم,, انا اسمي فطوم ولا فطامي محد يزقرني فاطمه فاهم

هزاع: لا والله ابله ما فهمت اشلون هذا بعد فاطمه وفطوم مثل شيء عادي يعني(يستهبل هههه)

فطوم: يخفيف الدم انته عنلاتك

بو حمدان: حوووووووووو انت وياها نحن موب موجودين,,لا لا قوم هزاع مط شعرها وانتي شلي نعالج واضربيه,, انا وامكم واخوكم موب تارسين عينكم لا

فطوم اتلومت وقامت من مكانها وباست راس ابوها: محشوم يا بوي وانا اسفه وانتو ع العين والراس بس انت جوف هزاع كيف يعاملني ما يقول حراام فطوم اختي الوحيده بعدين بتعرس والبيت بيفضى وموب حلو بيكون بدوني فديتني انا امحليه البيت واهل البيت كلهم يعلني ما اذوق حزنج يا فطوم فديتج والله

هني الكل نقع من الضحك

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

بو حمدان يلوي ع فطوم: فديتج والله يا فطوم وفديت منطوقج,,الحمدلله ربي ما عطاني بنت الا وحده وانتي كفيتي ووفيتي وماليه علي حياتي كلها يعلني افداج دومج رافعه راسي فوق الله يخليج لنا يارب

فطوم صاااااحت اول مره اتحس انها غاليه عند ابوها هي تتدري ان ابوها يحبها موووت بس موب هالكثر عسب جي تمت اتصيح

بو حمدان: فطوم خلاص فديتج ليش اتصيحين,, تعالي تعالي بقولج شيء

عاد فطوم ولقافتها قربت راسها من راس ابوها: شوووو يلا قول؟؟؟

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

فطوم اتلومت: عاد تعرفوني انا وفضووولي ما اروم انزين

بو حمدان: تعرفين انج انت اغى وحده من بين الكل(وقرب راسه من فطوم ووطى صوته) حتى اغلى عن امج شو تبين اكثر عن جيي

فطوم: هههههههههههههههههههههه بابا اخبر اخبر مـ ـ ـ ـامـ ـا (كانت اتمتدها)

ام حمدان: سمعت سمعت الله يسامحك احين هاااااااااااي فطيمو اغلى عني والله حساااااافه

بو حمدان غمز حق ام حمدان يعني جي بس يسايرها فطوم انتبهت ع حركة ابوها ولفت صوب ابوها

فطوم: اجوف السالفه فيها اشارات عيل ما عينا خير,, وانتي ماما اشفيها فطوم لازم اتكون اغلى عنج البنت ما تتعوض وخاصه لو كانت شراااتي اما الحرمه عاااااااااااااادي تتعوض الشرع حلل اربع(جي اتقول عسب تقهر امها)

ام حمدان عصبت: عنلاتج احين ف بنيه اتشيش ابوها عسب يتزوج ع امها صدق انج موب حرمه

حمدان: ههههههههههههههه خلاص فطوم استوت ريال

فطوم: انا موب ريال

حمدان: عيل هررررررررررررمه

فطوم: ولا هررررررررررررمه ع قولتق



حمدان: امممممممممممممممممممم عيل بنت

فطوم: ولا ابنيه

حمدااااان: امممممممممم عيوووز امخرفه

فطووم: ولا عيوووز امخرفه هااااااي حرمتك

حمدان: ههههههههههههههههه عيل بووووووووووويه

فطوم: ولا بووووووووووويه

حمدان وهو طفران: عيلللللل شوووووووووووووووووووووووو وو؟؟؟

فطوم: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه لا وانت الصاج انا(بدلع)اتووووووووووووووو ووومه ههههههههههههههههههههه

هزاع: احين كل هالدوشه حق اسمج اسميكم ما عندكم سالفه يالله تصبحوووون ع خير

الكل الا فطوم: وانت من اهل الخير

فطوم كلمتها المعتاده: نوووووووووم العوااااااافي

هزااع: الله يعافيج

وبعدين تمو يسولفون الين استوت الساعه 2 الا ربع الكل نش عسب يرقد

اما فطوم كان ما يالها ارقاد راحت حجرتها وتمت اتفكر ف اليوم كامل من كل الاحداث
فطوم ف خاااطرها" ليش سلطان اليوم عصب علي انا ما سويت شيء غلط يمكن كان ما يعرف انه ولد عمي بس انا بعد غلطت يوم سرت وواجعته امي كمن مرره قايلتلي لا تتحكين بالريايل بس والله ما ارووم اجوف حد يالس يغلط علي واسكت اوووووووووووووووف "

رقدت وهي ما تعرف شو الي كاتبلها القدر والنصيب..................

الصبح كان صوت المنبه يررن,,, وهي البارحه ما كانت راقده من وقت فعسب جذي شلت المنبه وحطته ف الدرج وهي موب فاهمه شو السالفه لانها رااااقده,, ويوم رقدت مره ثانيه جافت ان الصوت استوى اعلى

فطوم: اووووووووووووووووف الله ياخذ المدارس والي سو المدارس يارب اووف والله انه اررررررررررررف

قامت وشلت الساعه جافت انه الساعه 9 ماتت صح ان فطوم ما اتحب المدرسه وتعبه بس مع هذا ما اتحب تتأخر ع موعد المدرسه

فطوم قامت من مكانها وهي اشوي وبتصيح: الله يا خذج من بشكاره والله موتج قرب
ظهرت فطوم من حجرتها وجافت الكل متيمع الا هزاع+ حمدان

فطوم وهي امحرجه من الخااااااااطر: مدااااام انتو ناشين اشعنه ما قومتوني حق المدرسه ؟؟؟؟؟؟؟

بو حمدان وهو مستغرب من بنته: فطوم حبيبي اليوم اجازه اليوم يوم السبت

فطوم ما صدقت راحت عند تاريخ اليومي وجافت انه صدق اليوم السبت تمت تنقز وترقص ومستانسه

الكل: ههههههههههههههههههههههههه

حمود: الله يكملج بعقل انا الي اصغر عنج ما سويت جذى انت اشحقى اتسوين جذى صدق خبله

فطوم وهي مستانسه: عادي عادي سبني من اليوم الين باااااجر ما يهمني انا اليوم مستانسه موووووووووووووووووووووووو ووووت

ام حمدان: يعلج دوم مستانسه

فطوم: وياكم يا ربي

ودشت حجرتها وحطت ف بالها ان اليوم ابكامله تيلس ع المسن ويا البنات لان امس ما دشت وراحت غرفتها وشغلته وجافت الكل اون لاين الا طبعا اموووووول ونورو رقااد الين الظهر,, وتمت اترمس اربيعاتها الين العصر عقب نورو حدرت المسن وتمت فطوم اترمس نورو

اعــذبــ احــسااســ(فطوم): مرحبا املاين ولا يسدن بالنور كله

اهــلاوـيه وافـتخـــر(نورو): بالمهلي الي ما يولي زين زين اليوم راضيه عليه

اعــذبــ احــســااســ: راضيه بس طشونه زعلانه

اهــلاويـه وافـتخـر: افا طشونه ليش عاد انا شووو سويت

اعــذبــ احــســاســ: انا قلتلج تعاي العزيمه اشعنا ما يتي

اهــلاويــه: والله ااختي مريوم تعبت علينا ووديناها المستشفى كان عندها

اعــذبــ: اوووووووووووه فديتها شو استوالها وشو فيها؟؟؟؟

اهــلاويــه: والله قالو عندها فقر دم حاااد ونحن وديناها بالغصب اونه لا امايه انا ما فيني شيء خلينا انروح العزيمه خاااااطري اشوف فطوم اربيعت نورو وتتدلع بس نحن وديناها بالغصب وجي

اعــذبــ: يالله وليش ما خبرتيني وهي وينها عطيني اياها ابغي ارمسها فديتها

اهــلاويــه: والله هي اممممممممممممممم ف المستشفى

اعــذبــ وبصدمه: شوووووووووووووووو ومن متى وليش رقدوها اكيد واايد تعبانه وهي بأي مستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(� �الدموع ف عيونها)

اهــلاويــه حست ان فطوم يالسه اتصيح: فطوم فديتج والله هي ابخير بس بتم ف المستشفى يومين وبتظهر وهي ف مستشفى (....................)

اعــذبــ: انزين يلا باااااااي احين انا بي المستشفى بتين انتي ولا لاء

اهــلاويه: هي توني كنت بقولج اني بظهر يالله عيل نتلاقى هناك توكي

اعــذبــ: توكي فمان الله

وسارت ابسرعه لبست عباتها واتجحلت المهم لبست واتصلت ف ابوها وقالت حقه وهو وافق وتمت ادور امها بس ما لقتها وشلت طبعا موبايل امها وزقرت البشكاره عسب يروحون وياه الدريول وركبو الين وصلووو
...........................

اول شيء سارت محمصه وشرت صندوق باتشي كبيــــــر وروعه وعقب سارو المستشفى وشوي ووصلت ونزلت وراحت محل الورود وشرت احلى باقه وكانت اشوي عوده الباقه فزقرت البشكاره عسب اتي اتشله واتشل الحلاوه وراحت وسألت الرسيبشن وقالو غرفه 16 ويوم وصلت جافت شابين برع فطوووووووم استحت من الخااااااااااااااااااطر لانه هم كانو امبهتين فيها ومو مصدقين الي يدامهم بشر ولا ملاك

فطوم وهي منزله راسها: السلام عليكم

الشباب: وعليكم السلام والرحمه

فطوم استحت وخطفت من عندهم ودقت الباب سمعت حد يقولها اتفضلي

بطلت الباب وكان داخل بعد شيء ريال فطووووووم واااااااايد كانت مستحيه من الخاااااااطر

فطووووووووم: مرحبا السااااااااع

مريوم والريال: مرحباج زووووووووووووود

فطوم راحت عند مريوم اخت نورو وكانت مجابله الريال وهي سوتله اكبر طااااااااف

فطوم: اشحالج مريوووووووووم عساج طيبه؟؟؟؟

مريم وهي مستغربه من فطوم: والله الحمدلله بس منو الشيخه؟؟؟؟؟

فطوووم: افا والله ما عرفتيني خلاص زعلت

مريم ابتسمت: والله ما عرفتج انزين بس قولي شو اسمج؟؟؟

فطوم: ويااااااااج الله يسلمج فطوم ال>>>>> ها عرفتيني!!!!

بالغلط فطوم رفعت راسها وجافت الريال وجافته امبطل عيونه وحلجه

فطوم: هههههههههه عيونك عن اطيح

الريال استحى ونزل راسه

مريم: لا والله بعدني ما عرفتج منو؟؟؟؟؟؟؟

فطوم: خلاص بقولج انا اربيعت نورو فطوم ال>>>> احين عرفتيني

الكل حتى الريال: شوووووووووووووووووووو

فطوم زاااااااغت : وييييييييي زيغتوني شو بلاكم

مريم قامت ولوت ع فطوم

مريم: واااااااااي يعلني افداج والله من زماااااااااااان خاطري اشوفج ما شاء الله عليج لااله الا الله قل اعوذ برب الفلق والله ما هقيتج جي حلوه قل اعوذ برب الفلق

فطوم: فديتج والله انا ما هقيتج جي حلوه ما شاء الله عليج والله انج مزيونه الا اقول مريوم منو هذا(وتأشر ع الريال والله فضيحه)

مريم والريال بطلو عيونهم

فطوم نقعت من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه هههههه والله عادي تراني امبوني جي اشوي خريشه وجريئه وانتو شرات اخواني لا اكثر ولا اقل يالله احين امنو حمني(هذا اخو نورو العود)

مريمو: هههههههههههههههههههههه بعد اتدلعينهم خلاص موثوق ها فطوم

فطوم: سيري لا,, والله انه مخج اكبر خراااااااااااب ع قولت هزووووووووووووع

مريوم: والله انج سوالف ههههههههههههههههه انزين هذا حمني ع قولتج

فطوم: ما شاء الله,, انزين وين عمور

مريوم: عمور مو موجود ظهر ويا ربعه

فطووم: اها انزين حمني انت اي جامعه؟؟

عبد الرحمن: والله انا ف جامعه الامريكيه

فطوووم: واللللللللللللله حتى انا اخوووووي ف الجامعه الامريكيه

عبدالرحمن: اخوج شو اسمه

فطوم: اسمه والله اممممممممممممممم

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههه

فطوم بجد : اسمه حمدان ال>>>>
عبد الرحمن: انتي اخت حمدااااان انا سامع عنه بس كم المره املمحنه بس ما سولفت ويااه

فطوم بغباء: ليكون انته عبد الرحمن بن بدر

الكل الا فطوم: ههههههههههههههههههههههههه هههه

فطوم: شووووووو فيكم تضحكون؟؟؟؟؟؟

عبد الرحمن: والله ذكاااااء خارق يعني نورو اسمها نوره بنت بدر

فطوم بقفطه : اوووووووووه سوري ,,هي والله بس ما اعرف اي واحد من اخواني وااحد من ربعه اسمه عبدالرحمن بن بدر

عبدالرحمن بتشكك: اخوج اي مدرسه وصف كم؟؟؟

فطوم: هو فمدرستنا بس ف قسم الاولاد طبعا واخر سنه له ف المدرسه يا حظه

عبد الرحمن: انزين تعرفين كيف شكل اربيعه

فطوم: هي يوم كان اصغير سوى حادث وفقد عين وحده حليله والله

مريم وبفرحه: والله هذا ولد عمتي يحيج والله,, بس تعالي انت شو عرفج بربع اخوانج

فطوم: اعيبج انا,,انا اي شي اباه لازم اسويه يعني اسويه,, ودوم اخوي هزااع يقولي خقاقه حتى ف المدرسه اقولهم والله يحلالي بس ما احب اتكبر موليه ومول ما احب ابين لحد ف الصف انهم انقص عني بشيء وانا الكل ف الكل صح احب اكون ف المدرسه البوس مالهم واحب اتخقق بس عند ربعي,, وما احب اعق عليهم نغزات ومن هاي السوالف يعني,,, بس الي يقهرني يا ويله مني اقهره اضعاف اضعاف

مريم وحمني استعجبوا منها وكبرت ف عينهم اكثر واكثر

مريم بأعجاب: ما شاء الله عليج عاد نورو لو كانت بدالج جان 24 ساعه بتخقق علينا تعالي فطوم بقولج شيء(وقربت فطوم راسها من مريوم) بزوجج واحد من اخواني اتنقي اي واحد تبين وانا ف الخدمه

فطوم تستهبل: اخاف بس ما اعيبهم وابتلش فيهم

مريوم: هههههههههههههههههههههه لا حبيبتي هم يتمنون وحده شراتج لازم يبسون ايدهم ويه وقفا

فطوم اتغمض عيونها وترمس اشووووووووي بصوت عالي: الريم الشيمه لا تمدحيني زووووووود ما انا جي,, بروح البيت ترى وبتخقق ع هزاع اخووي وبطلع حرتي هناك ف ابليز لا تمدحين لا احين اين ينوني وافضح عمري

مريم: ههههههههههههههههههههههههه

وهني ادش نورو وامها وواحد وياهم كان مزيووووون

نورو اتصارخ: فطاااااااااااااااامي فديتج

فطوم اتقوم وتحضن نورو

فطوم:هلا بالمهلي ولا يولي ورمسته ما تملي وشوفته تشفي المعلي وغلاه ما يساوي انسي ولا الجني

نورو اونه تتطالع يمين ويسار عقب اتاشر ع عمرها: كل هذا حقي انا

فطوم: هي حقج عيل حق منو ويا هاراس

نورو تغمزلها: يمكن حق احم احم


فطوم اتوهقت وحجت راسها: لا لا لا (وقربت راسها من نورو والكل يطالعونهم؟) اسكتي وقسم بالله باجر قبرج بيكون عند باب المدرسه عند عمو حسن

نورو نقعت من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه هه انزين خلاص سحبناها

فطوم: هلا والله بالزين كله مرحبا ملاين ولا يسدن ف ذمتي ذمه

وراحت اتسلم ع ام نورو

ام نوره: هلا والله ببنتي فطوووووم ما شاء الله عليج لااله الاالله قل اعوذ برب الفلق بنتي ما شاء الله عليج ملاك حوريه

فطوم حضنت ام نوره وسوت حره حق نورو الي ميت قهر

فطوم: حره عقلبج موووووتي قهر

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههه

نورو: انا ابغي اعرف انت يوم عن يوم اتزيدين حلى من وين تسرقينهم ابغي اعرف بس

فطوم: ااااااااااااه ماخذه الزين من دار الزين وااااي فديت العين واهلها يعلني افداهم وافدى ثرهم ياربي

نورو: لا اله الا الله حتى اهني وجدام الشباب اتغازل الله يهديج بس

فطوم: حووووووووو عن الخرط ترى بس يدامكم اتسوي عمرها بريئه وشريفة مكه اما ف المدرسه ااااااااااااااخ منج عقولتهم تحت السواهي دوااااااااهي,,الحمدلله انا ما اجامل وكل الي ف قلبي ع الساني طبعا الا السب احم

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههه

نورو: احين انا تحت السواهي دواهي اقول سوالفج مال المدرسه اقول

فطوم زاغت: حووووووووو لاء ينيتي

نورو: يلا بعد اترجيني

فطوم: اتخسين انا اترجاج انا ما اذل عمري

نورو: انزين يا بوج حفضناها هاي الاسطوانه

فطوم: ههههههههههه

مريم: فطوم ما صورتي شيء من العزيمه اليوله ولا اي شيء

نورو نقزت: هي هي فطوم خاااااااااطري اجوف يولتج

فطوم مااااااااااااتت من المستحى والشباب امبطلين عيونهم

حمني: فاطمه انتي بوووووويه؟؟!!؟؟!!

فطوم طبعا ما ردت عليه وكان ويهها منتفخ من الغيض

نورو ما قدرت: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه والله ما روم حمون يا اتقول فطوم او فطاامي واذا قلت مره ثانيه فاطمه بتلعن خيرك ما اتحب حد يزقرها جي

الشباب مره وحده: اشعنه؟؟

فطوم بسررعه: لاني احس عمري عيوز عمري 100 سنه

الكل:هههههههههههههههههههه

فطوم: هي صح حمني انا موب بووووووووووويه انا انثويه بس امووووووووووووت ع اليوله اااااااااااخ ييت ع العوق

مريم: انزين ما صورتي؟؟؟

فطوم: بلا صورت من اول شيء الين اخر شيء ما خليت شيء بس هو الحين عند ولد خاااالي ان شاء الله اذا الله راد يا انتو اتيون بيتنا يا انا بي وبراويج ونورو ما براويها

نورو اتحط ايدها ع خصرها: لا والله واشعنه ان شاء الله

فطوم: انتي براويج ويا الربع عقب بيزعلون

نورو: وبعدين

فطوم: ولاا ابلييييييييييين

مريم:ههههههههههههه حلوووووه هااي ولا ابلين

فطووووووووووم: اعيبج فديتج

ومره وحده الكل صخ وطلع صوت اغنيه عالي وكان موبايل فطوم وفطوم اتقفطت لان الكل جافها وكانت شلة مالوم عيني تسهر عليك

فطوم دووم يووم ترمس ويا اي حد يقولون لها انتي ليش ترمسين بدلع بس ما شاءالله عليها صوتها روحه جذى:الوووووووووو

رشود ولد عمها الصغير: انوووووووووووو اتووووووم

فطوم ماتت من الفرحه حتى انها وقفت وشوي صرخت

فطوم: عيونها قلبها حياة اتووووووم كله يا قلبي عليك

الكل انصدم

رشود: وين انتي ليث ماتين بيتنا ؟؟؟؟؟؟؟

فطوم حطت ع اسبيكر: فديت منطوقك ,,حبيبي انا باثر بي توكي حبيبي

رشود مستانس: توكي اتومي توووووكي

فطوم: انا منو بيعذبني غير هالمنطوق فدييييييييتك ,,رشووودي

رشود: عنونه(طبعا فطوم معلمتنه)

فطوم: فديت عنونه ياربي منو حبيبت رشوووودي؟؟؟

رشوود: اتوووومي حبيبي انا نشووووووودي

فطوم: اااااااه سلامي عليك حبيبي وين شمووووس وذياب

رشود : اياب هني وثموث ناحت بيت عنيوو((عليوو بنت جيرانهم))

فطوم: ذياب وين؟؟؟

رشوووود: هنيي تبيين هو يبيج

فطوم اتوهقت: ها لا لا يالله حبيبي فمان الله

رشود: امن انه(فمان الله)(فطوم علمته

فطوم يوم سكرت: واااااي يعلني افداك يا ربي((ومسكت قلبها))

رفعت راسها وجافت الكل يطالعها واستحت من الخااااااااطر

فطوم: شوووووووووو فيكم لا طالعوني جي ما احب

الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههه

مريم: منو هذا يعلني افدااااااااااااه؟؟؟

فطوووووم: يا قلبي عليه هذا ولد عمي الصغير هذا الوحيد الي يشبهني محد ف العيله يشبهني غيرره,, صح اخوي هزاع يشبهني بس رشووووووووووودي اكثر براويج صورته انا مسويتنه ع الفتشوب

مريم امبطله عيونها: ما شاء الله تعرفين ع الفوتشوب

فطوم: هي ما يباله كلام جوفيه ما يشبهني؟؟

مريم: فطوم هذا نسخه منج ماشا الله عليه ومنو معلمنه عنوني وفمان الله

فطوم: هههههههههههههه انا

نورو: هذي موتها واليهال خاصه رشوووووود

فطوم: فديته يا ربي

موبايل فطوم كان عند نورو وحاطه السماعه ف اذنها فطوم اتسجل صوتها ع الاغاني الي اتحبها فكان ف شله نورو يالسه تسمعه من صوت فطوم وهو(لا ردج الله- بو رحيمه)فطووم يوم كانت تسمع هالشله كانت اتمووت اصياااح وايد يكسر خاطرها الله يعينه ويفررج همه

نورو: والله انه طرررررررر

الكل: شوووووووووو؟؟؟؟

نورو تتطالع فطوم بنظره خبث: صوت فطوم ف الموبايل

الكل لف صوب فطوم

مريم امبطله عيونها: فطوم تعرفين اتغنين؟؟؟

فطوم اتوهقت: ها لا لا لا تجذب عليج

نورو: حلفي انتي بس,, اسمعهم

فطوم: لا لا لا امانه ورحمه والديج لااااااااااااااااا

ام نورو: انزين سمعينا من صوتج

فطوم وويهها غدى طماط: استحييييييييي

ام نورو: لا يا بنيتي هذولا الا اخوانج وانتي تستحين من اخوانج

فطوم: لا

مريم: خلاص يالله سمعينا

فطوم : فالج طيب اممممممممممم شو تبين؟؟؟

مريم: اي شيء

فطوم: ولا يهمج

كلمني وطير منامي والقلب صوبه يرف ويتوق
عليه والله ياسلامي ماريت مثله عذب منطوق
يلعب بحروف الكلامي وله ضحكتن تشفي من العوق
وضحتله حبي وهيامي قال الصبر ما هكذا الشوق
الشوق له معنى وكلامي في منهج العشاق له ذوق
والوقت مع خطف الهيامي بتكشف حقايق كل معشوق
واصبحت من كثر الغرامي هايم ودمعي يهل من الموق
الله يعين المستهامي يلي من الاشواق مخنوق
حبه رسخ داخل عظامي وحبة دفق في دم العروق
بدر الدجا فليل الظلامي يسفر وينور كل الخلوق
كلمني وطير منامي والقلب صوبه يرف ويتوق ..

وسواااااااااااااالم



الكل: صححح السانج

فطوم: صح ابدنكم

حارب ولد خالت نورو الي قلت عنه مزيوووووون: ما فيج حيله

فطوم استحت: اسلمت

حمني: والله ان صوتج طرررررررررر

هم عمدا جي يقولون عسب فطوووم تستحي

فطووم وويها طماااااااااط من الخاااااااااااطر: بس عاااااااااااد اخجلتم تواضوعي

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

مريم: ما شاء الله عليج صوتج غرااااااااااام

فطوم: هذا من طيب اصلج

ام نورو: ماشاء الله قولو عن تحسدونها

الكل الا نورو: ماشاء الله

فطوم اطالع نورو بنص عين: خالوووووو ف ناس ما قالو شيء ولا مدحوني

نورو: بسج خقه ف المدرسه 24 ساعه اتغنين حتى ان الابله جكتها نحن استانسنا عسب اتهزبها اثاريها ثور اونه فطوم شو تقولين عاد فطوم قالت يالسه اغني جوفو الجرائه المهم الابله والله انزين عيل غني لنا خلينا نسمع صوتج وهااااااي تمت اتغني ونحن متنا من الغيض وكل دقيقه اتقول حره وحره

الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه

فطوم: هههههههههههههههه تذكرين هاليوم والله ايام

واهني مره ثانيه يرن موبايل فطوم وكان اخوها هزاع

فطوووووووم: الوووووووووووووووو

هزاع: حي ذا الصوت وراعيتها

فطوم: الله يحيك يا مرحبا الساع وينك؟؟؟؟

هزاع: والله ف المول

فطوم: اي مول؟؟؟

هزاع: لا تعصبين صحاااارى

فطوم: يعني عناد اتسير اشمعنا هالمول ها؟؟

هزاع: خلاص امرررررررره فالج طيب ع هالخشم احين بظهر

فطوم: فالك ما يخيب فديت خشمك

هزاع: وين انتي شي حشره عندج؟؟؟؟؟؟؟؟

فطوم: انا ف المستشفى

هزاع زااااااااااغ من الخاااااااااطر: شوووووووووو فيج فطوم؟؟؟

فطوم واتسوي عمرها تعبانه: يعني يهمك!!!!

هزااع يزااااااعج: فطوم شووووووو فيج؟؟؟؟

فطوم: اعرف انه ما يهمك

هزاع طفراااااااان: فطووووووووووووم انتي اختي اشقا ما يهمني ها؟؟؟؟؟

فطوم: ههههههههههههههههههههههههه ههه اسوي وياك سوالف

هزاع سكر ف ويها

فطووووووووووم:ههههههههههه� �هههههههههههههههه اخ يا بطني

واتصلت فيه مره ثانيه

فطوم بدلع: هزااااااااااااعي

هزاع: خيررررررررررررر شووووووووووو تبين؟؟؟؟

فطووووووووم: هههههههههههههههه شو بلاك ماكل فلفل؟؟؟

هزاع: انزين شو فيج ليش رايحه المستشفى؟؟؟

فطوم: اخت اربيعتي ف المستشفى فييت عندها جي السالفه

هزاع: اها وخبرتي باباتج؟؟؟

فطوم بدلع: هي خبرت باباتي

هزاع: اووووووووف منج انزين امنو بيبج؟؟

فطوم: الدريول

هزاع: الدريول عند امايه راحت دار الحي

فطوم بصدمه: شوووووووو عيل انا منو ييبني؟؟؟

هزاع: ما اعرف

فطوووووم: هزاعي فديتك تعال شلني عسب خاااااااطري

هزاع: امرررررررررررره فالج طيب

فطوم: فالك ما يخيب فديييت رووحك

هزاع: بااااااااااي

فطوم: سي يو

سكرت ولفت صوبهم

عبدالرحمن: منو اي واحد من اخوانج؟؟؟

فطوم: هذا عدوي اللدود هزاااااع

عبدالرحمن: اهاااااااا يحيه خااااااااااطري اجوفه

فطووم: ان شاء الله احين بتجوفه

عبدالرحمن: ان شاء الله

فطوم اتقوم: انا بسير بشترلي بيبسي حد يبى شيء

نورو: والله ان القلوب عند بعضها توني يايه اقولج معجزه فطوم ما شربت بيبسي

فطوم: عااااااااااد ربج حد يبى شيء؟؟؟

الشباب: ويااااااااااج بيبسي

فطوم: فالكم طيب

الشباب: فالج مايخيب

فطوم: وانتي خالو والريم شووو تبون؟؟؟

ام نورو: سلامتج حبيبتي

مريم: انا عني ابا سفن اب اذا ما عليج اماره

فطوووووووووم: لا اماره ولا قريه

نورو تتطالع فطوم بنص عين

فطوم: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه عناد

الكل: شووووووو السالفه؟؟

نورو: عيوز امخالفه

فطوم: ولا يهمج تعالي ويايه اشتبين اكثر عن جي الناااس يتمنون اني ارووح وياهم واحيييييين انتي بتين ويا فطوومه

نورو: لا لا لا ما اروم ع الخقه طوفي اقول طووفي يدامي

الكل: ههههههههههههههههههههههههه

ظهرووو من الغرفه

فطووووووم: هههههههههههه اخ اليوم وايد ضحكت بس والله مردوده الحركه السخيفه اونه فطوم صوتها حلوووو عنلاتج ما تنعطين ويه

نورو حابسه ضحكتها: فطوم جوفي ورااااااج

فطوم لفت وراها وجافت الشابين بعدهم واقفين

الشباب: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

فطوم قفطت من الخاااااااااطر: عنلاتكم ويالله انت ويا ويهج

نورو: هههههههههههههههههه اوكي اوكي

وراحو وشرو كل انواع المشروبات والحلاويات والجبسات وفطوم راحت خذت سله ثانيه وحطت واااااااايد اشياء وروحو وهم ف الدرب وصلو عند الممر وفطوم جافت الشباااااااااب

فطوم بابتسامه: اشفقت ع حالكم من الصبح واقفين يودو هذا وكلو بالعافيه عليكم

الشباب اتحسبو انها بتسبهم وكل واحد تم يتفداها ف خاطره ان حد حس فيهم

الشباب: مشكوره هذا من طيب اصلج

فطوم بمستحى: العفو

ودشو وتمو ياكلون ويسولفون الين دق موبايل فطوم وكان هزاع قالها تعالي

فطوم وقفت: انا اترخص الحين

ام نورو: وين يا بنتي منو بي ياخذج؟؟؟

فطوم باحلى ابتسامه ذوبت الشباب: والله خالو اخوي هزاع ينطرني ف السياره

ام نورو: حشا علي ما تظهرين وتتصلين حق اخوج وقولي له ان ام اربيعتي تبغي اتسلم عليك

فطوم: ان شاء الله ولا يهمج

واتصلت فيه وهزاع امررررررره ما اعترض دق الباب ودخل الكل انبهر بجماله

هزاع: مرررررررررررحبا الساع(متدهاا)

الكل: مرحبا املاين

هزاع اول ما جاف حارب اتفاجاء من الخاااااااااطر

هزاع: حروووووووب

حارب كان بيمووووووووت من الصدمه: هزااااااااااااااااع

هزاع راح وحضنه: وينك غيرت كل ارقامك حراااااااام عليك والله,, لحظه لحظه انت شو اتسوي اهني

حااااااارب: والله بنت خالتي امرقده اهنى الي تستوي اخت اربيعت اختك

هزاع: معني ما فهمت بس بنطوووفها لك لاني من زمااااااان ما جفتك وينك ياريال؟؟؟شو هالغررربه؟؟؟

حارب: والله سافرت ويا امايه كانت تبغي تتعالج عسب جي ,, وخلصت ثنويه اهناااااك لان العلاج وااايد طول

هزاع: تستاهل سلامتها,, يحيك جوووووف الدنيا جيف ادور وادور وجفتك

هزاع: اوووووووووه سووووري خالو مرحبا اشحالج عسااااج طيبه

ام نورو: ابخير وسهاله,,اقرب اقرب يا ولدي

هزااع: قريب قريب,,هلا والله بالشباب

وتوايهو وتمو يسولفون واتقهو

فطوم: هاهزاع متى بنروح؟؟؟

هزاع: والله كيفج

فطوم: خلنا انروح انا وايد تاخرت وبعدين ماما بتي وانا بس امخبره باباتي

وهني يرن موبايل فطوم وتجوف مكتوب اغلى انسان

فطووووووووووووم بدلع: الووووووووووو

بو حمدان: ارحب فديت ذا الصوت وابوها

فطوووووم: هههههههههههههه لا والله حلوه هااااي

بو حمدان: ها حبيبتي اطمنتي ع اخت اربيعتج

فطوم بدلع: اي باباتي

بو حمدان: فديت باباتيه من هالسان يا ربي

فطوووووم تتغلا: ههههههههههههههههههه لا انا اعرف اكيد عوشه(امها) يدامك ويالس اتقولها هالرمسه موب حقي اعرفك انا خلاص كشفتك ذاك اليوم

بو حمدان: ههههههههههههههههههه انتي ما تنسبن شيء لاوالله فديتها عاواااااااااشي رايحه ادبي وانا روحي ف البيت يهون عليج عااااااااد

فطوووم: واااااااي فديت هالمنطوق يا بو فطااااااااامي ولا يهمك فاااااااالك طيب احين بيك اربع

بوحمدان: لا فديتج لا تربيعن ولا شياته تعالي ويا اخوج ارحم

فطوم: ههههههههههههه توكي سي يو

بو حمدان: فطوووووووم اصطلبي

فطوم: هههههههه ان شاء الله فمان الله احين اوكي

بوحمدان: هي اوكي الله يحفظج

سكرت

هزااااع: والله اشك انه هذا ابوج اتحراه ريلج عنبوج اشكثر تتفدينه ولا كأن ابوها,, عيل ريلج كيف بدلعينه اكيييييد بيخبل منج!!

فطوم اتحط ايدهاع خصرها: لا والله وانت شو حاااارنك,,اهاااا اتغارررر

هزااع: قالت اغار قالت

فطوم: بلا خربطه زايده ويالله باباتيه بروحه ف البيت يعلني افداه

هزاع ياشر ع فطوم ويطالعهم: احين هاي شو اتسمونها

الكل: دلوعه ابوها

فطووووم: يحلالي بنته الوحيده ويالله نش

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

وسلمو وظهرو

(((((((( نسيت اقولكم هزاااع خذ رقم حمني وحاااارب وقالهم ايون اليوم بيتهم لانه كل ربعه بيون عسب يراويهم اليوله ودلاهم وين البيت وهم قالو نص ساعه وبنكون عندك))))

بعرفكم ع شخصيات قوم نورو

هم من الشارجه وبيتهم اشوي اقريب من بيت قوم فطوم وهم من قووم ال<<<<<<<

عبد الرحمن ما شاء الله عليه احليوو وشوي طويل وهو ويا حمداااااان ف الجامعه سااامع عنه بس ما يعرفه وعمره(21)2 جامعه

عقبه مريوووووووم ما شاء الله عليها جميله من الخاطر وعمرها(19) ثانويه عامه

وعقبها عموووور ها احلى واحد فيهم وبأختصاار محد وصل لجماله ف القصه كامله من الشباب كلهم مزيووووووون من الخاااااااطر,, وجرييييييييييييييييء ومغااازلجي درجه اولى,, وحليوووو لدرجه عجيبه وفي حركه لا اراديا يسويها ف عيونه يذوب البنات وخاصه لو كان سرحان وحد نبهه لدرجة ان البنات هم يقولون له تعال واخطبنا ويسمونه غرشوب الشارجه((وما شاء الله عليه يمتلك صوووت ولا ارووع يعني صوته وصوت فطوووووووم اشوي متقاربين بس صوته ايمزه بشيء ان صوته ماشاالله بروحه يروم يلحنه مااعرف مااعرف كيف اقولكم))
وواااااااايد خقاق ورومااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااانسي
عمره(18) ثاني ثانوي

وعقبه نوروووووووووووووووو هاااااي لا تتخبرون عنها ما شاء اللله حلوه,,عيونها وااااااايد حلوات وهي قد فطوم ونفس الصف وخريشه من الخاااااااااااااااااااااا اااطر,, وهم ربع من صف اول الين احين وتمووووووووووووت ع فطوم(بس والله فطوووووم اكثر صدق)

وعقبها احمد حليوووووووووو وعنده غمازات وعمره(3)سنواااااااات

.................................................. ..................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-10-13, 09:57 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


يوووووم قوم فطووووووووم روحو بعده بـ10 دقايق عموووور وصل

ام حمني: ما شاء الله عليهم عيال ال>>>>> جمال واخلاق لا اله الا الله

مريم: هي ما شاء الله عليهم وخاصه فطوم ماشاء الله,, والله بعدني مو مصدقه الي يت توه بشر ولا ملاك لا اله الا الله

نوروو بدت الخقه: طبعا موب اربيعتي لازم

عموووووور : منو هااااااي بعد واي ملاك واي خرااابيط؟؟؟؟؟؟

نورو: نعم نعم نعم اييييييييه لا ترمس عن اربيعتي ترى بدفنك اهنى

عموووور : سيررررررري لا,,اكيد اربيعتج مثل ويهج واااااااااع

ام حمني: انت ما جفتها يا عمر جااااااانك بتتخبل عليهاااا

عمووووووووووور بخقه: لا امايه ما شيء احلى عني ولا شووو الراي ف غرشووب الشاااااااارجه

نورو: وااااااااااااع انت متخقق ع شوووو جوووووف ويهك وااااااااع انت لو جفت فطاااااااامي زين ما بتموت علينا وها ويهي

عموووووووور بنظررة تحدي: تتحدين

نورو: هييييييي نعم اتحدااااك وبنجووف

حاااااارب: ترى هزااع عزمنا ف بيتهم ولا تقول انك ما بترووح

عموووووور بأستغراب: منو هزااااااااااع؟؟!!

حروووووب: هذا اربيعي واخو فطوووووووم

عموووور: ما يستوي انرده مدام قال تعالو منقوووووووووود

نورو: عفيه ع اخوووووووووويه


اما ف سياره هزاااااااع

هزاع: فطوم ليش كنتي يالسه بروحج مع الشباااااااب عيب

فطوم: انا ما كنت يالسه ابروحي الكل كان يالس

هزاع: حتى ولو لازم روحج تعرفين ولا ترمسين معاهم

فطوم: ان شاء الله مره ثانيه امررررررره موليه ما برمسهم الا لو رمسوني توكي

هزاع: بس لا تتمادين وياهم ف الرمسه عسب ما يقولون بنت ال>>> ما تستحي وانتي اصلا من متى ترمسين شباب ما تعرفينهم قلنا جريئه بس مب لها الحد

فطوم كانت متلومه وهي عرفت خطأها : خلاص فاااااااااااالك طيب ابدن ما برمسهم الا للسلام واذا رمسوني

هزاع: عفيه ع الشاطره احين لانج سمعتي الرمسه لاجل هالعيون بوديج الشيشه اشتبين اكثر من جي

فطوم ميت من الونااااااسه: تسلمممممممممممم ما اتقصر,, اخ من زماااااان موب رايحه الشيشه

هزاع يطالعها بنص عين: حلفي انت بس,,امنو عيل قبل امس راااااايح وبعد انا امودنه؟؟؟

فطوم تستهبل: اوووووووه نسيت

هزاااااااااع: اااااااااااااااخ منج

فطوم اتسوي عمرها بريئه: حليلي ما اسوي شيء

هزااع: حلج حلول ويالله نزلي بلا خربطه زااااايده

فطووووووووم: زاااايد ولا مجتوووووووووووم هههههههههههههههه

هزااااااااع: اوووووووووووووف اللهم طولج ياروح فطوم امشي اجوف اكيد احين ربعي ف البيت

فطووووم: واشحقى ايووووووون؟؟؟؟؟

هزاع: ما يخصج

دشو الشيشه وطبعا الشباب ممزورين تمت فطوووووم تتشرى وهزاع وراها اي مكان راحت عقولتهم لزق اوهو

اما ف الطرف الثاني من الشيشه

منصور واحد كان هناك: اووووووووه شباب تعالو شوفو منو هني وقسم بالله ملاك والله ما اتخيل انها بشر

الشباب يو عند منصووووور: وين وين؟؟؟؟؟؟؟؟

منصور: اتجوفون هذيج الي عند الحلويات الي وياها واحد

واحد من الشباب: اكيد هاااي خايسه عيل ليش وراها واحد وبعد اتسولف معاه

منصور: لا لا لا ما اتجوف واااااااااايد يتشابهون اكيد اخواان

الي توه رمس: هي والله صدقك واااايد يتشابهون حراااام ظلمتها

منصور: جوفو تبغون اتعرفون اذا هي من البنات الخياس,,اول ما بنجووف ان اخوها وخر عنها بنروح عندها وبنجوف شو بتسوي اوكي شباااااااااااب

الشباب: ولا يهمك

اما ف الطرف الثاني من الشيشه

هزااع: فطوم تمي اهنا بروح بصخن لي سندويشه وبي لا تتحركين ولو حد اتعرض لج بس خبريني وانا بعرف اشلون اادبهم لج

فطوم: ولا يهمك انا عن عشر ريايل

وراح هزاع ويو الشباب

منصور: اووووووه شباب غزال غزال والله انها طررررررر

فطوووم ساااااكته

واحد من الشباب: اقول عطنا ويه يا حلو انته

استحملت وما قااااالت شيء ((اووول مرره تسكت وما تسووي شيء بس يمكن مثل ما يقولون السكوت عقبه عااااااااصفه))

واحد ثاني: الرقم سيفيه #######

فطوووووووم اهني عصبت من الخااااااااطر وشلت عصير وبطلته وصبت عليهم((مقواااااااهاااااا ههههههه))

فطووووووم: عنلاتكم يا الحمير عنبوكم ما تستحون ترضون حد يسوي ف خواتكم جذى ترى انا اختكم وترضونه علي الله يسامحكم يا اللوووووووووووووووث(وراحت عنهم وهي مفوله))))))

فطوم: هزااااااع يلا خلنا انروووووووح

هزاااااع: انزين خلصتي؟؟؟

فطووووووووم بعصبيه: هي هي خلصت

هزااااع مستغرب: شوووووو فيج ليكون حد اتعرض لج؟؟؟؟

فطوم: لا بس تعبت وابغي ارووووووح البيت فيها شيء!!

هزااااااااع: والله ما فيها شيء بس العاده انا اظهرج بالقوه واحين انت روووحج اتين واتقولين هزااااااع يلا انروووووح سبحااان الله

فطووووووووم: لا اله الا الله عييل نرقد اهنا يلا عااااااااد طلعت رووحي

وراحو واتحاسبو وظهروووووو

اما ف الجها الثانيه

الشباب انصدمو بس انعجبو فيهاا من الخاااااااااااااااااطر

منصور وهو منصدم: جفتو الي انا جفته ولا يتهيئلي

واحد من الشباب: ما شاء الله عليها جمال من الخاااااااااااااطر وادب عمري ما ريته عند حد

منصور: صدقت والله هااااااااي البنيه السنعه الي ينأمن عليها ع بيته وعياله موب الي ف المولات بلا محرم ولا شيء

الثاااااااااني: بس خيستنا من الخااااااااطر بـ العصيررررررر

منصور: فدوه ع راسها يعلني افدها

الاول: بسك عاااااااااد قوم خلنا انرووووووح انغير

الكل: يالله

اما قووووووووم فطووووووووم

وصلو البيت,, في الكراج وفي الحووووي كله سياير الي يجوفهم يقولون عندهم عرس

هزااااااااااااع: أيا الحميررررر سو فيني خياااااااانه وشلو مكاني في الكراج

فطوووووووم: هههههههههههه تستاهل

هزاااااااع: جب انتي وسيري المطبخ وسوي حق الشباب عصييييير

فطوووووووم اتحط ايدها ع خصرها: لا والله بشكارتك وانا ما ادري

هزااااااااع: غصبن عنج,, بس ع هالكلام الي قلتيه اتجوفين جم كيس شاريه حلاويات وبيبسي وجبسات كل بشلهم وبعطيهم ربعي(وسحبه ابسرعه وشرد)

هزااااااااااع: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

فطوم صرخت باعلى ما عندها حتى انه ربع هزاااااااع اسمعو الصرخه: ياااااااااااااااااااااااا ااااااااا العنززززززززززززززز يا الحيووووووووووووووووووووا ن

هزااااااااااااع:ههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

ودش هزااااااااع الميلس وفطوووووووووم دشت الصاله وهي امفوله ع هزاااااااااااااع

اما عند هزااااااااااااااااع كان ميت من الضحك

هزاااااااااااااع: هههههههههه مرحبا السااااااااااع ههههههههههههه

الكل كان مستغرب من هزااااااااع

سلطان: هزاااااااااااااع شو فيك وشوووو مستوي سمعنا صوت اصرااااخ؟؟؟؟؟؟؟

هزاااااااااع: ههههههههههههههههه عسب جي انا يالس اضحك

سلطان مستغرب من هزاااااع شوووووووو بلاه: هزاع فيك شيء؟؟؟؟

هزااااااااااع: ماشيء انا كنت رايح ايب الرضييعه وققلتلها تبغين اتسيرين الشيشه عااااد هي ما صدقت تمت مستانسه وف الرده يوم وصلنا عند الباب قلتلها سيري سوي عصير قالت بشكارتك فما رضت وانا شليت عنها الاكياس الي شارتنهم ويت عندكم وهي تمت اتصارخ يااااااااااااااا العنز يا حيووووووووووان ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

عقب يلسو وتمو يسولفون وبعد 10 دقايق وصلو(عموووووور+ حمني+ حروووووووب) وتمو يسولفون(((( نسيت اقولكم ان محمد ولد خال هزااع ياه,,, وسعيد هزاااع قاله اي ))))))))

سعيد: ها هزااااااااع يلا حط الفيديو نبى انجووف وعقب ابغي اسير اسلم ع خالتي وبنت خالتي

سلطان وااااااااايد كان منقهر من سعيد لان كان سعيد خاطره يجوف فطوم لانه هو سامع من امه وخواته ان فطوم احلى وحده ف العيله من شباب وبنات

هزااااااااع: فالك طيب بو عسكوووووور

سعيد: فالك ما يخيب يا بو خلي

هزااااااااع: صبرو بروح ايبه بس الله يعيني,, بس تعال حمووود انت ما يبت كمرتك

حمووووود: ترى الي عند اختك مالي هي خذته اليووووم

هزاااااااااع: شووووو ها الحظ الردي

سعيد: ورحمت والديك اتم انا بسير بجوووف شو بتسوي

هزااااااااع تم اشوي يفكر" بس سعيد لوتي لا لالا لا ما ظنتي يرضاها ع بنت خالته"

هزااااااااع: اوقيق وبعدين قولي شوووو سوت والله بتموووت من الضحك

سعيد: هههههههههههههه انزين بس وين حجرتها؟؟

هزاااااااااع: قول حق امايه وهي بتقولك

سار سعيد ودش الصاله ولقى خالته

سعيد: هلا والله بخالتي بنور عيني

ام حمدان: هلا والله بولد اختي اشحالك فديتك ربك ابخير

سعيد: ابخييييييييييير وعاااااااافيه(كان يمتدهم) وانتي اشحالج وشحال عمي بو حمدان والعزبه والله خاااااااااااااطري اسير له

ام حمدان: والله الحمد لله ,, وشعنه ما اتي وتجوف مدااام اتقول انه ف خااااااااااااطرك العزبه؟؟؟

سعيد: ان شاء الله بس خالوووووو وين فطووووووم خاطري اسلم عليها واجوفها؟؟؟

ام حمدان: سير فديتك وسلم عليها دووووووم فطوووووم اتقول ليش عيال خلاتي ما ايون واسلم عليهم

سعيد: ان شاء الله,,ها احين انا يت اما عبيد تعرفين حاله متبهدل بهالدرااااااسه الله يوفقه

ام حمدان: ان شاء الله يااااااااارب

سعيد: انزين خالوووووو اي صوووووووب حجرة فطوووووووم

ام حمدان دلت سعيد غرفه فطوووووووووووم وراح

سعيد احين عند باب حجره فطووووووووووووووووووووووو وم

سعيد: طق طق طق

فطووووووم: جب روح والله اذا ما روحت ما بتسلم مني وانا حالفه وانت حرررررررررر

سعيد امعاند: طق طق طق(ويطبل)

فطووووووووووم اتصارخ وتبطل الباب: جااااااااااااك الموووووووووت يااا........................(وكان ف ايدها مكنسه)

اكبر صدمه كانت حق فطووووووم والاكبر الاكبر لـــــــــ سعييييييييد

فطووووووم كانت لابسه جينز وعليه لماع من الخااااااااااطر وقميص نص كم وكانت رافعه اشوووووووي من شعرها وخصلات شعرها كانو نازلين ع ويهاااااا ومجحله عينها من الخاااطر وكانت قمه من الجمال

وبعد مرور دقيقتين من الصدمه سعيد استوعب السالفه

سعيد: يا ويل حالك يا بو عسكوووووور كم بتعيش بعد هالملاك مرررررحبا بام عيوون عسلياااااااات ووساااااااع

فطووووووم استوعبت السالفه واستحت وتمنت الارض تنشق وتبلعها وبغت ادش الحجره بس سعيد يووووود الباب

سعيد: لحظه وين سايره احين انا ياي الين باب حجرج وتين وتسكرينه ف ويهي

فطووووووووووم وهي مستحييييييييييييييه ومحمره من الخاااااااااطر بسرعه دشت وخذت شيلة الصلاه وحطته ع راسها وجسمها: انزين بغير ملابسي وانت منو اصلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سعيد: انا اسير الغزاااااااااال

فطوووووووووم بعصبيه لانه وااايد زوتها: بس عاااااااااد منو انته؟؟؟؟؟؟

سعيد: واااااااااي فديت هالخدود,, وياج سعيد ال>>>> من اماره الشارجه وعمري 21 وانا ف جامعه الامريكيه ومزيووووووووون واحب الغزلان,,,,,,, ها احين عرفتيني ولا بعدج

فطوووووووووووووم انصدمت عقب اشرت عليه: انت ســ سعـ يد ولد خالتي

سعيد يبتسم: هي فديتج انا ولد خالتج

فطوووووووم استانست من الخاااااطر لان دوم كان خاطرها اتجووف عيال خالتها

فطوووووووم: بو عسكووور دخيلك سير ايلس ف الصاله الي فوق,, وانا ثوووووووووواني وبكوووون عندك(وسكرت الباب بسرعه)

سعيد: ههههههههههههههههههه صدق ذكيه سكرت الباب بسرعه لانها تعرف اني ما راح اخليها ادش,,,,,,,, ااااااااااه يا ويلي ويلاه احين هزاااااااع عنده القمر وما يباااااه والله ما عنده مووووووونه صدق حماااااار

وساااااااار يلس الين طلعت فطووووووووم من الحجره ولبست تنوره بيضه وفيه توور لونه وردي والقميص بدي لونه وردي والقميص الي تحته ابيض ولابسه اسكارف لونه وردي (ما اعرف اشلون اشرح لكم بس المهم انه يكون شرات المو مكواي ويكون معتفس)وعليه ورود بيض وكانت رووووووووعه من الخاطر(يعني الله يعينك يا سعيد)

سعيد وقف اول ما جافها وتم يتفداها الين وصلت عنده

سعيد وقف اول ما جافها وتم يتفداها الين وصلت عنده

سعيد: ااااااااااااه يا ويل حالي فطوووووووووم تبغين تذبحيني

فطوووووووووم : بس عااااااااد سعيد استحي

سعيد: انا صح امايه قالت لي انه فطوووووووووم حلوه بس والله موليه ما هقيتج جذه

فطوووووووووم: سعيد اذا ما اصطلبت والله بالمكنسه ع راسك

سعيد: ههههههههههههههههههههههههه هههههه هزااع قالي انج جريئه بس موب جي عاد,,احين انا اول مره اتجوفيني وقلتي بضربك بالمكنسه عيل هزااااع حليله شوووووو اتسوين فيه

فطوووووووووم: سعيدوو عن الغلط وااااااااايد غلط علي وانا ساكته

سعيد:هههههههههههههه بعد سعيدو,, معليه معليه مقبول من الغزاال

فطووووووووم: اقووووووووول لــ.....................

قطع ع رمستها هزاااااااااع: سعيدو انت اهني ونحنه الشباب ننطرك

فطووووووووووم: هزاااااااااعو وخر عن عيني ترى والله ما بتسلم مني وانا حالفه بكلمه عزيزه

هزااااااااااع: من حلاتج انا ياي عند بوووووووو عسكور حبيب البي

سعيد يطالعه بنص عين: احين انا حبيب البك قول بس حـــ

يقاطعه ويطالعه بنظره عسب يسكت ويغمز له: افا والله بو عسكوووور احين اتشك بحبي لك ويالله شل غرضك وتعال الشباب ينطرونك
( وغمزله وروح)

سعيد: فطوووووووووووووووم

فطوووووووم: يا لبيه

سعيد: اااااااااااااااه فديت هالمنطوووووق

فطووووووووووم: بس عاد قول شو تبى

سعيد: بطلب منج طلب اترديني

فطووووووووووووم: ما عاش من يردك يا بوووووووو عسكور

سعيد: قولي تم

فطووووووووووم: تم السااااااااااااااااع

سعيد: ابي فيديو اليوله

فطوووووووووم تمت اتفكر: فالك طييييييييييييييييب احين بيبه

سعيد: فالج ما يخيب

فطووووووووووووم: لحظه انتو تبغووووووون اتراون الشباب

سعيد: هيه بيجفوووووون منو الي طرر الثاني انتو ولا الشباب وعقب بيبلج النتايج,, ويبي وياج ف الدرب دفتر وقلم

فطوووووووووووم: توكي

سارت ويابته وعطته وسلم عليها ورااااااااح عند الشباب

عند الشباب

سعيد: يالله ركبو الوايرات

هزاااااع وهو منصدم: كيف يبت الفيديو

سعيد يضرب ع صدره: افا عليك اعيبك ف هالمواقف

هزااااااااع: حمووووووووود بسرعه ركب واير التلفزون والكاميره

حمود: اوقيق



وبعد 3 دقايق

حمود: خلاص كل شيء جاااااااااهز

الكل مره وحده قامو ويلسو تحت امجابلين التلفزوووووون

هزاااااااااع: ههههههههههههههههههههههههه ه ما شيء برستيج

الشباب: انطم,, وانت حموووود يلا شغله

شغلووه وبدأ

بقولكم كم واحد كاااان موجود اممممممممممممممممممممم(عم� �ور- حمني- حمووووود ولد خالهم- سعيد- هزاع- سلطان – حروووب)وكانو بعد 5 بس انتو ما تعرفونهم يعني كانو 12 شاب

تمو يطالعون

سعيد: وقسم بالله محد يروووووم ع بنت خالتي اشكررر فنج والله

هزاااااع بنص عيين: شو قصدك ان فطوووووووم طرتنا

سعيد: والله انها طرتكم طررررررررر ولا شوو الراي يا شباااااااااب؟؟؟؟؟

الكل: هي والله صح السانك ماشاءالله عليها

عموووور كان يالس يطالع اليوله وماااا يعرف انه الي متخبل ع عيونها كان خاااااااطره يسأل منو هاي وكاان منعجب ف يولت فطووووووم من الخااااااااطر وهو كان ف عااالم ثاااااااني وما سمع رمسة الشبااااااب

.................................................. .................

اما احين تعال بنرووووووح بيت قووووم ال..........
ميرو كانت يالسه ع النت وشيخو منسدحه ع الشبريه

شيخو: ميرووووووووو

ميره:.....................(كانت مندمجه ف المسن)))))))

شيخوووو: ميروووووووووووووووووووووو ووووووووووووو ويهد

ميره هالمره سمعت بس عناد فيها سوت عمرها مندمجه الين تزقرها مثل الاوادم

شيخه: الله ياخذج انتي والكمبيوتر صدق حيوااااااااانه ع قولت فطوووووووووم

ميرو: وعثره تشلج ان شاء الله حيوانه محد غيرج يا الجلبه يا الحماره يا الحصانه يا الخروووووووووفه هي نسيت يا الزرافه بس هذا الحافضتنهن

شيخو: يعلج العوق والزقام يعلج ما تلقين الدوى الي يبريه يا الياعده صدق صدق حيوانه احين

ميره: ليش قبل شو كنت انسانه ههههههههههه

شيخه: يعني اضحك بالغصب ولا تزعلييين عهعهعهعهعهعهع ارتحتي

ميره: مالت عليج شوووووو تبين؟؟؟

شيخه: فطووووووووم داشه المسن ولا بعدها

ميره نشت من مكانها وضربت شيخه بالمخده ع راسها

شيخه: ايييييييييييييه قطو يدامج انا

ميره: القطو ارق عنج لكن انتي دفشه ودفاشتج ماشيء مثلها,,عنبوج زاد كل هالدعاوي بس عسب اتقولين فطوم حادره المسن ولا لاء

شيخه: هههههههههههههه انزين حادره

ميره: لا بعدها اول مره جي اتسوي العاده معسكره عند الكمبيوتر 24 ساعه

شيخه: اووووووووونه مب حادره غريبه انزين اتصلي فيها جوفي يمكن فيها شيء؟؟؟؟؟

ميره بملل: سيري يبي موبايلي خليني اتصل فيها

سارت شيخه ويابته واتصلت ميره ع موبايل فطووووووم((الي هو موبايل امها بس انا بقول موبايلها))

شيخه: ها ردت؟؟؟

ميره بملل: لا ما ردت

شيخه: انزين اتصلي مره ثانيه

واتصلت مره ثانيه لكن هالمره حمدان شله لان فطووووووم كانت تحت وحمدان توه كان بيحدر غرفته بس سمع موبايل فطوووووم يرن خذ التلفون

ميره: الوووووووووووو

حمدان اشوي ارتبك: الوووووو السلام عليكم

ميره انصدمت وقالت يمكن امغلطه: السموحه الشيخ الرقم غلط

بغت اتسكر بس سمعت شي

حمدان: لا الشيخه انتي مو مغلطه انت تبين فطوووووم صح؟؟؟

ميره بهمس: هي

حمدان: لحظه ثواني وبعطيها

نزل حمدان وراح صووب فطوووم

حمدان: فطوووووم تلفون اربيعتج

فطوووووم: وليش ان شاء الله اترد عليها؟

حمدان: وانتي اشعنه ناسيه موبايلج ف الغرفه يودي التلفون وبلا فلسفه زايده

فطووم: اييييه اشك انك ما سويييت يمين يسار انته واخووك ينخااف منكم

حمدااااان: ههههههههههههههههه جب جب يوووووودي

فطووم: الووووووووووو

ميره: الوووووووووو يا الحيوانه والله فضحتيني الله يغربلج وين كنتي وبعد ما اتشل التلفون يالسه اتحقق

فطووووووووووم: خيبه خيبه هدي شو ببلاج ,,اولا انا موب حيوانه انتي الحيوانه,, وثانيا انا كنت تحت ف الصاله وتلفوني كان ف الحجره,, وثالثا والله كيفي احقق ولا لاء اوكي

ميره: خلصتي ,,صدق ما تستاهلين انه حد يخاااااف عليج ويالله باي

فطووووووووم: ايييييييه ميرو لاتزعلين والله اسوي سوالف شو بلاج؟؟

ميره: ما شي استغربنا قلنا اول مره فطوووووم ما ادش المسن قلنا يمكن فيج شي فهمتي ؟؟

فطوووووووووم: اها والله ما شيء,,هي صح تعالي بخبرج شيء

ميره: شوووووووو؟؟؟؟

فطوووووم قامت من مكانها: صبري صبري

قامت وظهرت من الصاله وراحت الحوووي

فطوووووم: الوووووووووو

ميره: هلا وينج انتي احين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فطووووووم: انا عند النافوره

ميره: اهااااااااا,,انزين شو كنتي تبغين اتقولين؟؟؟

فطوووووووم تبغي تحرق اعصابها: اممممممممممممممممممم

ميره: يالله ارمسي

فطوووووووووم: والله اممممممممممممممممممممممم

ميره اتزاعج: فطووووووووووووووووووم ارمسيييييييييييييييي

فطووووووووم: ههههههههههههههههه اوكي اوكي كشخه يوم اتعصبين

ميره اتقلدها: ها ها ها اوكي اوكي كشخه يوووووووم اتعصبين

فطوووووم اتبرطم: ايييييييييييه لا تقلديني ما احبج

ميره : حبتج اليراده قولي امين,, عيل انا الي ميت ف هوااااااج

فطوووووووم: خلاص زعلت

ميره : زعلت بن عرووووه وعياله العشر شو اسوي بج انتي حره زعلتي رضيتي انا ما يخصني

فطووووووووووم: هههههههههههههههههه والله كشخه نعرف انمثل بعد ها

ميره بجد: وامنو قالج اني يالسه اتمصخر ويااج؟؟؟

فطووووووووم: هههههههههه اييه ميرو وااايد يعني عيبج السالفه

ميره بجد وهي متنرفزه من فطووم: اي سالفه اي خراابيط,,انا صدق ارمس يعني انتي احلى عنا يعني الكل يحبج ويموت ف هوااج ترااج واااااااايد خقاقه,, ع جمالج اوكي بس عاااااد مو لهدرجه تبين الكل يحبج ويموت فيج شو انتي لا تتحرين عمرج ملكة جمال لا حبيبتي انتي وحده حالج من حالنا فهمتي اوووووووف والله انج ولا شيء

فطوووووم كانت لها هالكلام اكبر صدمه ف حياااااااااتها كلها,, عمرها ما اتوقعت ان بنت خالتها الي حبتها واعتبرتها اختها وكل شيء اتقولها هالكلام وكانت ميت من الصياح

فطوووووووم: مشكووره يا بنت خالتي اي منج اكثر

ميره: لا تسوين عمرج شريفه مكه تراني كاشفتج محد يفهملج غيري يا الحيه

فطوووم عااد اهني موووووول ما رامت تسكت تمت اتصارخ: احين هااي يزاااااي,, يزااااي الي اعتبرتج انتي وشيخو خواتي الي الله ما رزقني فيهم هذا يزاااااي احين انا استويت حيه انا الي عمري ما خنتكم وحبيتكم من كل قلبي هذا يزااااااي هذا جزاء الي يحبج والله عمري ما تصورت انج بتقوليلي هالرمسه بس طلعت منج والله انها طلعت الله يسامحج (وسكرت التلفون) وتمت اتصييييييح

فطووووووووم يوم كانت اتصارخ كل الشباب ظهرو من الميلس وسمعو كل كلمه قالتها وتمو منصدمين من الخااااااااطر الشباب الي ما يعرفون فطووووووووم تمو مبهتين ف جمالها اما الي يعرفونها كانو منصدمين من الخااااطر((بس عمور وحمني وحروووب وحموود كانو امروحييييين))

واول واحد اتجدم صوبهاا(((((((((ســــعــيد)))))))))

فطوم كانت يالسه ع النافوره ورافعه ركبها وحااطه ايدها ع ويها واتصيح من الخاااااطر وكانت مو مغطيه شعرها

سعيد كان مجابلنها: فطووووووووووم

فطووووم:...................اتصيح

سعيد اتقرب اكثر ويود ايدها وجاف ويها وانقبض قلبه

سعيد: فطوووووووم حبيبي شووو فيج امنو امزعلنج؟؟!!؟؟

فطووووووم ساكته ويالسه اتصييييييييييح

سعيد تقرب منها اكثر ويلس عندها ومسك ايدينها

سعيد: حياتي والله اتقولين شو فيج؟؟

فطووووووم لفت صووووب سعيد رفعت راسها جافت واااايد شباب يدامها استحت لانها ما كانت لابسه شيلتها واشوي اتقربت من حضن سعيد عسب محد يجوووفها

فطوم بصوووت متقطع: سعيييييييد

سعيد: يا عيووووووون سعيد

فطوم: قوووووووول حق ربعك خلهم يدشون انا موب لابسه شيله

سعيد توه انتبه ع شعر فطوووووووووم و حضنها عسب ما تنبان والغيره تاكله" اكيد احين جافوها عاااد هايل شو يفججني منهم ااااااخ توني انتبهة ع الحميييير وهم من الصبح يالسين يتأملون فيها"

سعيد: شباب دشو داخل حصل خير

عقب الشباب دشووو وهم مستغربين شوو السالفه(((نسيت اقولكم ان هزااااااع كان رايح الصاله مال الرياضه هو ما كان بيسير بس سعيييد قاله انه هو ما بيرووح وبيتم موجود ولا يشل هم))

سعيد يلس مجابل فطوووووم وهو ماسك ايدها: فطووووم شو فيج؟؟؟؟؟؟

فطوووووم وهي اتشاهق من الصياااااح: ما شيء يا سعيد ما شيء

سعيد: والله اتقوليلي شوووو فيج؟؟

فطووووووووم تسحب ايدها وتحط ع ويها: خلاص يا سعيد روح ما فيني شيء

سعيد يتقرب منها اكثر ويمسك ذقنها ويكلمها بكل حنان: فطووم منو مزعلنج تراني ولد خالتج اذا ما قلتيلي عيل حق منو بتقولين ها؟؟؟((وابتسم))

فطووووووووووم ماحست بعمرها وتمت تشكيله وتقوله كل الي استوى

عااااااااااد سعيد عصب من الخاااااااااااطر وقام عسب يروح ويذبحها

فطوووووم اول ما جافت ان سعيد قااااااااام بسرعه قاامت ومسكت ايده وهي اتصيح: سعيد والله ما اتروح والله

سعيد معصب: ما شيء والله انا اراويها منو هي عسب اتقولج هالرمسه

فطوووووووم اتصيح: سعيد عشاني

سعيد امعاند: لا فطووووووووم هديني والله انا اراويها

فطوووووووم: وغلات غاليك ما اتروح

سعيد: ما شيء بادبها لج وبخليها اتي عندج مثل الحماره وتتاسف لج

فطوووووووم: ما أبى تتاسف لي والله ماابى

سعيد يزااااعج: لا فطوووووم هديني

فطوووووووم هدته وركضت وراحت عند الشارع

فطووووووووم وهي ميت من الصياح: والله اذا رحت وقسم بالله ما بتجوفني بعد هاليوم

سعيد ماااااااااات ركض بسرعه وشدها لين دخلها داااااااااخل البيت

سعيد: فطووووووم ينيتي

فطوووووووم سحبت ايدها: هي ينيت من متى وانا يالسه اترجاك وانا فحياتي ما ذليت عمري يالسه اقولك لا تروووووح واتقول ما شيء وما شيء حراااااام عليك لهدرجه انا مب غاليه عليك الله يسامحك(وتمت اتصيح صياااح يعووووور القلب)

سعيد راح واتقرب منها وااااااااايد وحضنها,, فطوووووم ما كانت ف وعيهااا مولييييييه

فطووووم: سعيد والله اني احبها وقسم بالله والله شاهد ع كل كلمه بقولها انا الله ما رزقني بخوااااات بس عوضني بشيخه وميره وانا اعتبرتهم اغلى حتى عن نفسي بس بس ميره ما صانت هالمحبه الي انا كنيتها حقها الله يسامحها,,انا ما ابى جمال والله ما ابى بس شووو اسوي اشوه عمري,,انا ما ابى غير الكلمه الطيبه والناس يحبوني والله والله((وتمت اتصييييييييييح))

اما سعيد صدق اتاثر وتم يتفداها ف خااااااااطره " والله انها تستاهل كل الحب والله اني احبها فديتج وفديت منطووقج هالي يقولون الحب من اول نظره والله لو ما كانت محيره حق ولد عمها جاااااااان احين ملجت عليها بس يا حظه ذياااااااااب يووووووم بيضويها "

وهم ع هالحاله يدش عليهم سياره هااااااااامر




كااااااااااااااااااان ذيااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااب

عااااااااد اتصورو المنظر فطوووووووووووم ف حضن سعيد وشو ردت فعل ذياااااااااب

ذياااب جااااااااف فطووووووم ف حضن وااااااحد عاااد ذياااااااااب ين ينونه نزل من السياره وهو امفووووووووووول وعيونه حمرره من العصبيه

فطوووووم انتبهت ع ذيااااااااب وماتت من الخووووووووف بس سعيد ما كان عاااااااارف شووو السالفه

ذياااااب يود سعيد من كندورته ويصارخ باعلى ما عنده: انت منو وليش حاضن فطوووووووووم ارمس يا النذل يا الحيوااااان؟؟؟

سعيد يحاااول يفج عمره عنه لكن ذياااااااب ما سكنه بالقو

سعيد: وانت منو وشو لك خص؟؟ولا تسب احسنلك لان ما بيصير خيررررررر فااااااااهم

ذيااااااااااااب: انااااااااااااااااااااا ذيااااااااااااااااااااااا ااب ذياااااب ولدددددددد عمهااااااااااااااااا يعنييييييييييييي ريلهاااااااااااااااا فهمتتتتتتتتتت

سعيد اكبر صدمه كانت له بس ما قال شيء

اما ذيااااااااااب رااااح صووووب فطووووووم ومسكهااااا من شعرهااااا: يا الخاااينه هاااااااي اخر المحبه اي محبه انتي عمرج ما حبيتيني انتي ويييييييين والحب ويييييين يااااااا ياااااااااااااا ياااااااااااااا الخـــــــــــايــــــسـه

فطووووووووم اتصاارخ: محد خااااااايس غيرك يا الجلب والله ان سمعتك مره ثانيه اتقول هالكلمه وقسم بالله ما بتلوووم نفسك

ذياااااب يمسك شعرهااا بقوه اكثر: بعد قمتي اتسبين وتهددين يا فطيمو

فطوووووم كانت اتصيح دم وكانت اتموت من كل كلمه ذيااااااااااب كان يقولها: ذياااااااب بس بس اسكت

ذياااااااااب يرص عليه اكثر: انجبي يا جليلة الحيا

فطوووووم وهي ميت من الالم موو الم شعرها لاااااء الم قلبها كم بيتحمل كلام ذياااااااب: ذياااااااااااب اذبحني بس اسكت حرااااام عليك بس

هني سعيد ما هان عليه يجوف فطووووووووووم تتألم جدامه

سعيد سااار صوب ايد ذيااااااااب وفجه ودز فطوووووم بعيد عنهم ورااح صوووب ذياااااب

سعيد وهو يزااااعج وياشر ع ذياب: قلنا انك محير حقها لكن بعدك ما لك حق عليها اتي من بيتكم وتضربها ف بيتهم وابوها واخواااااااانها وانا انا حي والله ان جفتك لمستها وقسم بالله بتجوف شيء عمرك ما جفته

ذيااااب: والله انا لي حق عليها اضربها اكفخها ها شي راجعلي فهمت




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-10-13, 09:58 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سعيد ساار صوب ذياب ومسكه من الكلر: هيييييي انت,, ابووها الي هو عمك عمره ما ضربها اتي انته وتضربها,,عيل وهي بعدها مو ع ذمتك يالس وتضربها عيل لو كانت ع ذمتك شوووو بتسوووووي فيها,, بتذبحهاااااا؟؟؟؟

ذيااااب: جببببب جبببببب اقولك,, انا ابكيفي بذبحها بذبحها انت ما يخصك

سعيد ين كان بيثور عليه لكن فطووووووم ركضت ومسكت ايد سعيد

فطوووووووم: سعيد سعيد وغلاتي وغلات امك لا تسووي شي عشان خااااااااطري ورحمه والديك

سعيد ما هان عليه فطوووووم بس جااااااف ذياااااااب بنظره

ذيااااااب بعذاااااااب الدنيا كله: معليه يا فطوووووم نسيتي من اكوون((وياشر ع عمره)) وشوو كنت,, وين غلااااااتي الي كنتي تتكلمين عنه وانتي صغيرره,, وين كلامج لي وانج ما اتحبين غيرري,,وين فطوم الي حبيتها وحبيتني من كل خاطرها ووعدنا بعض ان ما يفرقنا الا المووووووت,, بس ما اقول غيررررررر الله يسامحج
عور قلبها يوم شافته بهالحاله ركضت وراحت صوب ذيااااب

فطوووووم وهي بتموت من كثر الصياااح: والله والله يا ذياااااااب انك فاااهم الموضوع غلط والله

ذياااااااب: خلاص فطوووووم انا( وياشر ع عمره ويصاااااااااااااارخ)) عفتج عفتج يا فطوووم عفتج من كل خاااااطري اكرهج قد حبي لج قبل

فطووووووم اتهز راسها بمعنى لاء واتصارخ وتمسك كندورته من عند صدره واتصيح: ذيااااااااااااااااااااااا ااااب انااااااااااااااااااا احبك احبك احـــــبــــــك لا اتهدني فديت قلبك لا تهدني احـــــــــــــــــــــــ ـــــبك احبك ما اروم ع فراقك دخيل ربك لا تهدني انا ما صدقت اجوفك واحين تبى تبتعد عني لا لا ما بخليك انا اعرف انك اتحبني ذياااااااب ذياااااب قول قول انك اتحبني قول وريح فوادي قووول

ذيااااااااااب اتعذب اول مره يسمع فطووووووم اتقوله احبك ودووووووم كان يقوووووول حق فطووووووووم"متى بتقوليلي كلمه احبك؟؟ فطوووم كانت تتغلى واتقول ليله العرس بقولك,, ذياااااب كان يقول وييه عيل اول ما بسمعه بموووووت اااااااخ متى اي هذا اليوووووووووم"

ذياااااااب طلع من بيت عمه طلع وخذ قلب فطوووووم معاه

فطوووووووم اول ما جافت ان ذيااااااااب طلع وطلع من حياتها تمت اتصااااارخ: ذيااااااااااااب ذيـــــــــــــــــاب(وات� �ييح) ذيااااااب يبولي ذياب وينه وينه اباااااه ذياااب لا تخليني ذيــــــــــــــأب(وكانت تبى اطيح بس سعيييد لحق عليها)

فطوووووووم وهي موليه موب حاسه بعمرها: ليش هاليوووم منحوووووووس ليش يا ريتني ما جفتك يا ريت,, كل منك انت الله ياخذك وافتك منك احين شوووو يردلي ذياااااااب شو شووووو؟؟؟؟؟

سعيد اتالم من كل كلمه فطووووووم قالته وكان منصدم

سعيد دمع وابتسم ابتسامت استهزاء: مشكووره وي منج اكثر يا بنت خالتي الله يسامحج

وطلع ورااااح بيتهم

اما فطووووووووم كانت ميته من الصيااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااح
ركضت ودشت البيت وامها استغربت من فطوووووووم وتمت تزقرها بس بدون فايده


وبعد 6 ساعات وصلهم خبر مثل الرعد مثل الصاعقه نزلت عليهم انه


ان ذياااااااااااااااااب ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااات
مات عن الدنيا ومات عن حب فطووووووم وماااات عن عذابه من الدنيا وما فيها,,,,, وقالو انه اتوفى بحادث بقولكم كيف اتوفى وكيف كان حالته

ذياااب اول ما طلع من بيت عمه كان يسمع فطووم يالسه تناديه بس هو انجررح من فطووم,, وحس انه خلااص يموت ولا يجوف فطوم ترحل عنه مايروم يستغنى عنها بعد ما لقها,, دش سيارته وهو يتذكر الكلمه الوحيده الي ردت الرووح له مع هذا تم مجروح الكلمه الي ياما حلم انه يسمعها من فطوم الكلمه الوحيده الي اترد الروح لي سمعته من انسان غالي عليك الكلمه الي اتحبه واتحب راعي الكلمه اااه ذياب كان يصيح يصيح من كل خاطرره اول مره ذيااب القوي الي له هيبه الي له شخصيه والكل يخاف منه والكل يحسب له الف حساب يصير ضعيف ""اااااه جوفو كيف الدنيا ظلمتني ويا حبيبتي الي حبيتها من كل خاطري والله وقسم بربي من اول ما قالولي انه فطوم لك وانته لها عمري ما خنتها ولا حتى بنظره ااااااه شو اسوي شو عيشتي بتكون عقب فطوم اااه يارب اموت وافتك ولا اجوف فطوم لغيري"ويلس يصيح وشوي وحس قلبه مقبووض تم يستغفر ربه الين يت شاحنه وجلبت السيارة 7 جلبات حتى ان ايده انقطعت ااااااااااااااااه ومات ربي يرحمه......والله مااروم اكمل

.................................................. ...........................


ام حمدان اتحرت ان فطوووووم تدري لانها كانت تركض وقالت اكيد عرفت

ام حمدان يالسه اتصيح: وعلي عليك يا ولدي رحت وانته بعز شبابك ربي يرحمك ويغفر لك ويصبر كل غالي عليك(واتصييح)

حمدااااااان: خلاص يا اميه لا تسوين ف عمرج جذى,, لو انتي جي سويتي فطوووووم شو بتسوي اصبري واتحملي ياامي

ام حمدان: ان لله وان اليه راجعووووون

حمدااااااااان بحنااااان: الله يجزيج الخير يا امي,, ويالله سيري البسي عباتج وتعالي ولا تزقرين فطوووووووم

ام حمدااان: لا بويه منقووود شووو بيقولون عنا العرب

حمداااااان اشوي عصب: منقوووود عند الهنوووود,,العرب والعرب خلي يولون العرب اهم شي صحة اختي

ام حمدااااان: صدقت والله اهم شي صحة بنتي

وساااارت ام حمداااااااان ويا حمداااااان العزى




ومرن 3 اياااام وفطوووووم موليه ما تظهر من الحجره ولاتدري عن الي يستوي بررع وكل ماحد ياها تسكت وما ترمس


يووووووم الثلااااثاء

سار بو حمدان صوب حجره فطوووم

بو حمدان: طق طق طق

فطووووم:..............

بو حمدان: فطوووووم حبيبي بطلي الباب

فطووووووم اول مرره رمست بس رمست وهي اتشاهق: بابا روح ما ببطل الباب

بوحمدان: يا فطووووووم يا حبيبتي هذا يومه وكل واحد بيموت ف يومه بس انتي ليش جي مسويه ف عمرج حتى العزى ما تروحينها

فطووووووووم انصدمت وكااااااانت مستغربه من كلام ابوها فعسب جي قامت بسرعه وبطلت الباب

فطووووم: بابا منو الي لازم اروحله العزى,, وامنو هذا الي مااااااات؟؟؟؟

بوحمدان: فطوووووووم شو فيج؟؟؟؟

فطووووووم وهي اتصيح مسكت ايد ابوها: بابا قولي منو ماااااات؟؟؟؟

بو حمدااان وهو يدمع: فطوووووووم حبيبتي انتي امصخنه,, ذياااااااب ولد عمج مااااات ف حااااااادث عيل منو؟؟

وقفت ****ب الساعه عند فطووووم ووقفت دموعها من النزول ووقف قلب فطووووووووووم من الدق

وبعد 5 دقايق

فطوووووووووم بصووووووووت متقطع وهي منصدمه من الخاااااااطر كيف غناتها يروح بهالسهوله: بابـ ـا انــ ـت من صجك ترمس

بو حمداااااان: شوووووو فيج حياااااااااتي؟؟؟؟

فطووووووووووم صرخت صرخه هزت البيت هز: جذب جذب والله ما ماااااااات اهووووو يحبني تعرفون شو يعني يحبني((وتاشر ع عمرها وهي تتراجع))يحبني بس انتو تبون اتفرقون من بينا(واتصيييح)يبووولي ذياب يبولي حبيبي يبوووه حرام عليكم يبولي اياه((وصرخت باعلى ما عندها) ذيااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااب

بو حمداااااااااان راح صووب فطووووووم وحضنها: خلاص حبيبتي هذا قدر ومكتوووب بس حبيبي اسكتي

فطووووووم تنتفض في حضن ابوهاااااا وتصاااارخ: لااااااااااااااااااا اســ............ ما وحالها اتكمل الا وهي طايحه من بين ايد ابوها

بوحمدان يصاااااارخ: فطوووووووووووم,,, حمدااااان هزاااااااع شغلوو السياره

حمداااااااااااان بسرعه راح وشغل السياره اما هزااع راح عند فطوووووم

هزاااااااااع: فطووووووم نشي نشي اقولج(ويلف صوب ابوه وهو يدمع) ابوووي ليش فطووووووم ما اترد علي

حمداااان: هزااااااع موووب وقته بسرعه خلينا انوديها

بسرعه شلوها وودوها المستشفى وخبرو قوم عمهم وخالتهم والكل ان فطووووم ف المستشفى والكل يى عسب يطمنون ع فطوووووووم الا شخص وااااحد سعيد كان واااااايد مجروح من اول ما عرف ان ذيااااب مااااات ما يظهر من الحجره ولا يرمس حد ,,,,,,, اما ميره كان حالها الله يعلم به بس موليه ما كانت امبينه

الكل كان وااقف عند الباب والكل يصيح ويحاتي

واهني يظهر الدكتور والكل يروح عنده

هزاااااع: هاااا دكتور بشر عسى خيرررر

الدكتووور وهو متضايج من حالة فطووم: يا ولدي انتو شو امسوين فيها ليش امضايجينها

حمداااااان بعصبيه/: انزين انطق شوو فيها اختي؟؟

الدكتور: ياها انهيار عصبي,, حراااااام عليكم وهي بها السن ايها انهياااار عصبي لا اله الا الله.........وساااااار

الكل انصدم ام حمدااااان كانت بحاله ما تنحسد عليها واكثر وااحد كان بو حمدان بس كان سااااااكت وما يرمس وصاااااابر

ايهم صوووت من ورى والكل يلف صووووووب الصوووت وكانت

نورو كانت اتصاااااااارخ وتصيح وعموور كاااااان ماسكنها لانها كانت بحاااااااله هستيريه

نورووو اتصاااااارخ: هدنييييييي ويييييييييين فطووووووم انطقوو؟؟؟

عمووووووور: نوره بس اهدي احين انا بوديج عندها صبري

نورو اتصيييييح: ما بى اصبر خلاص مافيني صبر,,,((اتصارخ)) هــــــــــــدني

نورو سحبت ايدها بالقو وكانت ميت من الصيااااح والكل منصدم من نورووو الا ام حمدان,, وبو حمدان كان يسمع من فطوم يعني عرفها,, والبنات الي كانو موجودين كانو بيموتون ع حلاااااااااااات عموور

نورو اول ما سحبت ايدها ركضت من بينهم وراحت عند الباب بغت اتبطل الباب بس كان مقفول تمت تضرب ع الباب

نورو اتصاااااااارخ: بطلو الباب يا الحمير والله ان سويتو فيها شيء لاذبحكم والله(((وتمت تضرب ع الباب وهي ميت من الصياااااح))

عموووووور يى صووووووب نورو

عمووور يحضن نورو: نوره حبيبتي بس اسكتي انتي اصبري نص سااعه والدكتور بيظهر

هزااااااع: لا عمووووور الدكتووور ظهر

نورو وعموور لفو صوووب هزاااااع,, طبعا عمووووووور عرفه اما نورو لا لان ف المستشفى كانت متغشيه انبهرت بجمال هزاااع

عمووووور: انزين شوو ياها؟؟؟؟؟؟؟؟

هزااااااع يجوف نورو وكاسره خااااطره: ياها ياها انهيااااار عصبي(ونزل راسه)

نورو اول ما سمعت هالرمسه اغمى عليها وبسرعه عموووور راح وزقر السستر عسب ايوووووون يشلوونها


عموووووور تم يالس عند باب حجرة نورو وسرحاااااااااااااااااان" يعني لهدرجه يحبون فطووووووم,, لحظه لحظه فطووووووم ليش ياها انهيااااار عصبي وف هالسن لا مو معقوله بس والله خااااطري اجوفها واجوف هي شووووو احسن عن العررررررب الباقين"

عموووور قاااام وراااح عند هزااااع يبغي يسأله فضوله اكلنه اكال

عموووووور: هزاااااااااع

هزااااااع: لبيه

عمووور: لبيت ف منى بس بغيت اسألك شيء بس مستحــي

هزااااااااع: خيررررر قول

عمووووووور: اختك شووو فيها ليش يااااااها انهيار عصبي وهي بهالسن,, والله سامحني ع هالسؤال بس فضولي

هزااااع ابتسم: لا عموووور عاااادي,, فطووم ياها انهيااار عصبي لان((وتم يقوله السالفه))

عموووووور انصدم من الخاااااااااطر

عمووور: اها الله يصبركم يا خوي واذا بغيتو شيء ترى انا موجود

هزااااااع اطالع عموور وابتسم: مشكور يا عمر ماتقصر

وعقب 5 ساعات صحت نورو بس هالمره كانت احسن عن قبل بوااااااايد عمووووووور كان يالس عندها

نورو: عموور فطوم ما صحت؟؟

عمور: بلى واحين اهلها عندها تبين اتسيرين صوبها؟؟

نورو بوناسه: هي هي يالله قوم بنسير

عموور: ههههههههههههههههههه يالله

وقامو ووصلو عند باب حجرة فطوم

عمور: انتي سيري داخل بسرعه والله يا ويلج اذا جفتي يمين ولا يسار اتنزلين راسج وبسررعه اتروحين مفهووم

نورو: ليش شيء ريايل داخل؟؟

عمور: هي ويالله اتغشي

نورو تتغشى: انشاالله

عمور يدق الباب: هوود هوود

هزاع: هداا هدا حياك عمر

عمور: ويايه الرضيعه تبى ادش

هزااع استحى: خلها تتفضل

ودشت نورو وهي تمشي بسرعه الين وصلت الحجره وسكرت الباب ولفت صوب اليمين وجافت ام حمدان وقوم مرت عم فطوم يالسين عند فطوم,,وفطووم سرحااااااانه وف عالم ثاني,,نورو يوم جافت وضع فطوم دمعت عيونها وركضت صوبها وحضنتها ويلست اتصيح

ام حمدااان اتهدي نورو: بس حبيبتي لا تصيحين جوفي فطوم ما يالسه اتصيح واذا جافتج اتصيحين بتصيح وياج بس حبيبتي خلاااااص

نورو اتنش من حضن فطوم وهي اتصييح: اشلون ما تبيني اصيح يا خالو(واتلف صوب فطوم) وانا اجوف اغلى انسانه كانت بتروح مني وهي فاقده اغلى انسان عندها اشلون؟؟(واتصييح)

ام احمد وهي اتصييح: بس يا بنتي قطعتي قلبي,, لو فطوم تعبانه وزعلانه ع ذياب انا شو اقول,,شو اقول وهذا ضنااااااي نظرر عيني قطعه من روحي وقلبي الي ربيته وكبرته وسهررت عليه ورضعته يا امي انتو ما بتحسون بجيمة الضنى كثر الام((واتررد اتصيح))

فطووم كانت منسدحه وتسمعهم وهي تذكر سوالفها مع ذياب ضحكته لمسته همسته حركته خوفه عليها وهي تتغلاااا""كم اشتقتله؟؟خاااطري اجوفه, وينك يا ذياب رحت وخليت الكل متعذب من عقبك ااااااه يارب ترحمه وتغفر له,, والله بعدني احس انه كل الي يالس يستوي موب صدق اشلوون ف ثانيه يضيع مني,, اباه وربي اباه,,ابا اكون معاه,والله لو ترد الايام والله ما اخليه لحظه وحده, بس شو تفيد اللو اااااااااه ابااااااااااااااااااااااه وينه؟؟ مستحيل يخليني هو يحبني ودوم كان يقولي بسويلج عرس لا صار ولا استوى,,وربي يحبني كيف يخليني"" وصررررخت صرخه الكل سمعها: ذيــــــــــــــــاب وينك ابااااااااااك ذيـــــأب رد عــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــلي ذيــــــــــــــــــااااا اااب(ويلست اتصاررخ)

ام حمداااااان قامت وسارت صوبها وهي اتصيح ويلست اتهديها بس فطوم يلست اتصيح اكثر وات2ارخ واتهاذي بأسم ذيــــــــاب,, ونورو بدون تفكيير قامت من مكانها وطلعت وسارت صوب عمها بوحمدااااان وهي ميته من الصيااااح

نورو اتصيييح: عمي عمــــــــــــــــــي

بوحمدااان قام وراح صوب نورو: خير يا بنتي شو فيج؟

نورو: عمـــــــي الحق على فطووم فطوووم ياعمي((واتصييح))

بوحمدااااان ين ينونه ربع بسررعه وسار صوب فطوم وهزاع وحمدان بعد قامو وسارو صوب فطووم,, ونورو ما عرفت شو اتسوي ربعت وسارت صوب عمور وعمور حضنها

نورو: عمووور فطووم فطووووووووووووووووووووووو وووم(واتصيييح)

عمور طلع نورو بررع وتم يهديها,, ويوم هدت دخلت وهو سار ويلس عند الشباب

اما ف الحجره يوم نورو دشت كان بوحمدااااان يالس يهدي فطوم وهزااع كان ساير يزقر الدكتوور وحمداااان واقف ع طرف ويدمع وهو يجوف حالة اخته اتسوء اكثر واكثر

بو حمدااااان وهو اول مره يدمع: بس حبيبي عشاااان خااطري فديت قلبج فطامي اسكتي لا تعذبيني فطامي

فطوووم ضعفت وحست بالذنب ذنب كبـــــــــــــــير يوم جافت دموع ابوها فسكتت وتمت اتجووف الكل واحد واحد وهي ادمع واخر شيء طاح عينها ع اخوها وهو منزل راسه ومنكسر ويدمع,, ماتــــــــــــــــــــت دموع اخوانها ابوها ينزلون لا والف لااااااااااء لانها واااااااايد تضعف يوم اتجووف ريال يدمع اتحسه صدق وماهو بدموع التمسااااااح,, وان هالدمووووع ثميييييييينه وايد وايد وايد حتى لو ما كانت تعرف هالشخص بتحن له وبتتعاطف معاه,,عيل اخوها شو بتقوول

فطوووم بصووت متقطع: حــ حـمدااااااااااااااااااااا اااان

حمدااااان لف صوب فطووم وجاف عيونها فهم انها تبى منه الحنااااااااان,, فسار صوبها ووقف مجابلنها

حمداااااان: لبيه فديت رووووووحـــــــج يا رووحي

فطوووم قامت وحضنتة اخوها وصاااااحت مرره ثااانيه: حمدااااان ليش راااح عني ليش خلاني وانا ميته فيه,,حمدااااااااااااان خله يرجعلي حمدان حمدان ابااااه

حمدااااان حضن فطوووم: بس حبيبتي قدر الله وماشاء فعل ..وانتي لازم ماتعترضين على المكتووب صح "ويمسح على شعرها بحنان

فطووووم وهي اتصـــــــــــــــيح: صح,,,بس انا اباااااااااه احبه

وهني يدش الدكتور ويسير صوب فطوم ويعطيها ابرره مهدء

الدكتووور بهدوء: لو سمحتو اظهرو عشان المريضه ترتااااح

الكل ظهر الحريم سارو ف صالة الحريم الي كانت موجوده ف الغرفه والريايل سارو مكانهم

وكل يووووم ع نفس المووال بس حمدان وهزاع باليل كانو يسيرون البيت لان حمود وعزوز روحهم ف البيت وعشان عندهم دوامات

وبعد اسبوعين ونص تقريبا ثلااااث اسابيع

فطووم اتحسنت وااااااااااايد وكانت تضحك بس محد كان عارف بالي بخاطرها بس شوي نست ذياااااب ((صح شوي اتحسنت بس بعد لازم ترتاح اكثر فكانو امرقدينها ف المستشفى وكل يوم اهلها ايوووون عندها من عيال عمها بس شمسه كانت اتي ورشووووود اما ميثا كانت اتقول ان موت اخوها كل من فطوم, وبالنسبه لمطر ما كان مهتم بس اتاثر وااااااااااايد ف موت اخوه بس بعد كان مشتاق لربعه وما صدق خلص العزى بسررررعه سار صوب الفسااااااد والفاحشه استغفر الله......اللهم عافنا))

وبعد اسبووع
فبيت عبدالله ال>>>>>
الليل الساااااعه:9

نورو كانت يالسه تتطالع التلفزيوون ويا عمور فنورو كانت واااااااايد مشتاقه حق فطوم وكانت زااايغه من عمور بس اتجرأت وقالت

نورو: عموووووووور طلبتك بطلبه

عمووووور: تم عيوني لج امريني

نورو: يسلم لي عيونك,, خاااااااطري اجوف فطووووم

عموووووووور: قبل يومين جايفتنها انتي ما اتملين منها

نورو ابتسمت عسب الخوف يخوز عنها: ها لا بس اشـ اشتقت لها,,بتوديني ولا لاء

عموووووور: يالله بسررعه عندج بس خمس دقايق

نورو قامت وهي ميته من الوناسه: انشاءالله يا احلى اخو ف الدنيا(وركضت بسررعه)

اما عمور"" والله اليوم اجوفها يعني اجوفها ابا اعررف هي شو احسن عن الناس""وقااااام من مكانه وسار حجرته ولبس كندوره ليمونيه وغترره حمره ولبس ساعته ونعاله وحطله دهن العووود((والله انه خلصه من كثر ما حطه) وكان متكشخ من الخااااااااااااطر هو امبونه دووم كشيييييخ ماشاالله عليه,, المهم نزل وجااااااف نورو يالسه تحت ومتكشخه

اما نورو بلعت ريجها يوم جافت عمور""ويلي ويلااااااه هذا وهو اخوي جي متخبله عليه عيل لو فطوم جافته شو بتسووي اااااااااخ والله انه مزيوون"" لان فطووم واااااااااااااااااااااااا يد اتحب الشباب الي يهتمون ف كشختهم

عمور وهو ينبه نورو: نورو ايييييييييييه يالله

نورو انتبهت: ها هي انشاالله(وقامت وسارو المستشفى)


والحمدلله وصلو بالسلامه المستشفى وعند باب المستشفى

نورو وهي مستحيه: عموووور

عمور: لبيه

نورو ارتاحت شوووي: ممكن يعني ابا اشترري حق فطوم حلويات

عمور اشر صوب الدرب وهو يتنهد: يالله سيري

نورو سارت بسرعه وشرتلها اول شيء بيبسي وبعدين الحلوياااااات

عمور: ها ما خلصتي؟؟؟؟

نورو اتحاسب: لا خلصت ثواااااااني

وشوي وتطلع وهي اتجوف عمووور من فوق اليين تحت((صدق البنيه متخبله ع اخوها))ووتطالعه بنظره بريئه

عمور يطالع عمره: فيني شيء غلط؟

نورو: لا ما شيء

عمور سكت عنها


وهم ساااايرين صووب حجرت فطووووم,, نورو مره وحده وقفت

عمووووور: حوووووو شو فيج دحيتي بريك

نورو: لا والله وانت ويين ياي

عموووووور اتوهق: هاا هي مو انتي قلتي ان فطووم احلى عني وانا ابغي اجوفها

نورو: نعم نعم نعم يالله هالي ناقص بعد,,اقول حق اربيعتي والله اخوووووي يبغي يجوفج لا حبيبي

عمووووور: والله والله انا ما بظهر من المستشفى الا وانا جايفنها فاهمه

نورو: انزين شوووو اقولها والله انك حماااار(طلعت منها بالغلط)

عمووور يحط ايده ع اذنه: نعم ما سمعت شو قلتي قبل شووي

نورو تضربه ع جتفه: عموور انا ارمس جد شوو اقولها

عمووووور تم يفكر: خلاص ما ابى اجووفها

نورو استغربت منه: كيفك والله يالله انا برووح


وروحت نورو عند فطوووووووم

نورو: طق طق طق

فطووووم بصوت تعبااااااان: احدرو

نورو بطلت الباب

فطوووووووم اول ما جااافت نورو صرخت: نوااااااااااااري

نورو ركضت وراحت صووووووب فطوووم وحضنتها وتمو يصيحووون
فطوووووم: والله اشتقت حقج وحق الربع

نورو: ما في حد ما سأل عنج المديره المشرفه الوكيله والبنات والمدرساااات,, فطووووم انتي شوو مسويه حق المدرسه سحر

فطووووووووم بحزن: فديتهم ياربي

نورو: تدرين فطوووووووم والله ما اقص عليج,,انتي واااااايد محلوه ما شاء الله عليج

فطووووووم: عيوووونج الحلووه فديت عيونج يا نوووور عيني

وتمو يسولفوووون الين

نورو: فطوووووووم انا بسير بطمن امي يالسه اتحاتيج

فطووووم تمت تتلفف يمين ويسار: اوييييييييه وين موبايلي,,اكيد ماما خذته

طلعت نورو من الحجره,,اما فطووووووم تمت سرحااااانه الين اتبطل الباب وهي كانت مبتسمه احلى ابتسامه

ومنو دش,,الي دش كاااااان((((معروووووووووف)) عموووووووووووووووور


فطوووووووووووم اول ما جاااافت عموور استغربت وتمت منصدمه من جماله الا متخبله ع اخررررررررررررررررر

اما عموووور لا تسألون حاله تم امبهت فيها ومب عارف شو يسوووووي كاااااان وااااااايد مرتبك ومنصدم من جمالها عمره ما اتخيل يجوف بنت بهالجماال

فطووووم استحت وعدلت شيلتها: منو الشيخ؟؟؟؟

عموور ما كان عاااارف شوو يقول تم يطالعها وهو مبطل عينه ومو مصدق الي جدامه

عمور بجرأه: انتي ملاك من الله ولا بشر

فطووووم ماتت من المستحى بس مع هذا عصبت وكانت وااااايد خايفه لانهم برووحهم ف الغرفه

فطوووم بعصبيه: حوووو انت استح عويهك داش حجر العرب وما تحشم,,الشيخ منو بغيت؟؟؟؟؟؟؟

عمووور: ها هي نورو وينها؟؟؟؟؟؟

فطوووووم انصدمت: شووووو انت منو واشعرفك ف نورو

عموور: ترى انا اخوها عمر((عمدا جي قال عسب تعرفه))

فطووووم بعفوويه: والله

عموووور ابتسم: والله

فطوووووم استحت من الخاااااطر وكانت متخبلا ع جماله: بس نورو مو موجوده

عموووور يسوي عمره مستغرب: وين رااااحت؟؟؟؟

فطوووووووم: هااا ما اعرف يمكن احين بتي((كانت واااايد مرتبكه

واول ما خلصت فطوووم كلامها نورو وصلت

نورو انصدمت من الخاااااااااااطر ان عمور هني

نورو راحت صوب عموور ومسكت راسه

نورو: عمروووو انت صااحي

عموور: لا والله شاااااااااارب

نورو: مو انت قلت ما تبى اتــ

عمووور يغمزلها عسب تسكت وابتسم

وفطووووووووم كانت مستغربه منهم وف نفس الوقت مستحيه ومتخبله عليه

نورو: حيواااااااان

فطوووووووم دوووووم متعوده اتقولهم ف المدرسه حيوانات ويوم حد يقول للثاني حيوانه فطوووووم اتقول هذي كلمتي ليش اتقلدوووني

فطووووووم بعفويييييه: حوووووو لا تقلديني

نورو: هههههههههههههه حتى اهني اوكي اوكي

عمووووووور: شووووو فيكم؟؟؟؟؟؟؟

نورو: ماا شيء اطلع برع

عموووووور: لا والله وانتي متى بتظهرين ان شاء الله ؟؟؟؟؟؟

نورو: عقب شووووووي

عمووووور: لا ريلي ع ريلج

نورو: عنااااااااد فيك يلا قوووووم خلنا انروووح

عموووور انقهر بس ما حب يبين: هي والله احسن

فطوووووم عااااادي كان عندها,, ومن هالشيء عمووور انقهر

عمووور طلع ونورو راحت وسلمت ع فطوووووم

فطوووووووم اشووووي واتصييح: نورو اخااااااااف بروحي,, جي بابا وماما رااااحو

نورو: اووووووه نسينا ان الياهل اتخااااااف ترقد بروحها

فطووووم: اييييييه ما اتمصخر انتي تعرفين اني اخاف والله ما تهديني ما اعرف ليش اليوم هدوني؟

نورو: واحيييين شوووو الحل؟؟؟؟

فطووووووم: ما شيء روحه

نورو: لااااااااااه,, وارقد عندج لو الصبح واااااحد من اهلج يااااه وجاافني راقده عندج شووو بيقولون لا فضيحه

فطوووووم: نورو اخااااااااااااف ما تعرفييييييين شووووو يعني اخااااااااف

نورو: صبري بروح بقووول حق عمووووور يعطيني موبايله واتصلي ف ابوووج او اخووووج

فطووووووووم: توووووكي

راااااحت نورو عند عمووووور وخبرته

عموووور كان يبغي يذل نورو عقب يعطيها: لا ما شيء ما بعطييها

نورو بطلت عيووووونها: عمور ليش ما بتعطيييها؟؟؟

عموور ببروووود: مااااا شيء بس جذى

نورو: حرااااام عليك ما هقيتك جاسي جذى

عمووووور: عاااد هاشيء راجعلج هقيتيني ولا ما هقيتيني كيفج

فطوووووووم كانت ورى الباب وسمعت كل شيء وانصدمت ليش الناااس جي جااااسيه وما يوااافقوووون الا بالمذله

فطوووووم طلعت من الحجره: خلييه نورو لاتذلين عمررج مشكووووور يا خوووي يزااك الله الف خييير, ولو كنت حاااط ف بالك اني بيك وبترجااااااك لا انسى ما عااااش من يذل فطوووم فااااهم

ودشت حجرتهااااا

اما عمووووور ونورو كانو منصدمييييين,,وخاااصه عموووور اما نورو كانت تعرررف ان لو فطووووم سمعت كلامه لو تموت ما بتذل عمرها

نورو عطت عموووور نظره: زيين جي(وراحت)))))


اما عمووووور بعده كاااااان تحت الصدمه

" لا لا لا ما اصدق هي ليش جي قالت انا ما كان قصدي اني اذلها ولا شيء كنت بعطيها بس هي ما عطتني فرصه,,الصراااحه واااااايد خقاقه ومغروره بس يحقلها,,ايه ايه شوووو يحقلها انا بعد يحقلي مال وجمااااااال ما شيء مثلي والله,, واونه شووو تقوووول ما عاش من يذل فطووووم ال>>>> والله انها خطييييره"



عند نورو وفطووووووووووم

نورو: خلاص فطووووووم ليش اتصيحين

فطوووم ابتسمت ابتسامه باهته: انا اصيح(وتاشر ع عمرها)وتنهدت وهي اتكمل : لا حبيبتي انا من اليووم ورااايح ما رااح اصييح ع اشيااء تااافهه

نورو: فطووووووم احين هالاشياء صاارت تافهه عندج

فطووووووم تبتسم بسخريه ودمعتها طاااحت: انا بعد ذياااااااب الدنيا بكبرها صاارت تافهه فتافهه

نورو عورها قلبها ع فطوووووووووم راحت وحضنتها

نورو: خلاص فطووووووم انسي لاتمين كل دقيقه تتذكرين الماضي

فطووووووووم: نورو انتي شوو يالسه اتقولين انا انسى ذيااااب انسى دنيتي انسى فوااادي وقلبي ودمي الي كان عاايش فيهم,, كيييف تبيني انسااااه حرام عليج

نورو: خلاص فطوووووم اهدي,,صبري بسير بيب تلفون واتصلي ف عمي((يعني ابو حمدااااااان))

فطوووم عصبت: لا والله ما اتروحين هالي نااقص ما ابى منه شيء انا بخدم نفسي بنفسي

وقامت من مكانها وطلعت من الغرفه لفت صووووب اليساار جاافت عمووور يالس يجوفها سوتله اكبر طااااااااف وراحت عند الرسبشن وطلبت التلفون وهي كانت مجابل عمور

بو حمدااااااان: الوووووو

فطووووووووم: الووووو بابا

اهني عمووووور ابتسم قال اكيد فطووووووم دلوعة ابوووها

بو حمداااااان: هاا حبيبتي شيء يعووووورج فيج شيء؟؟؟

فطووووووم: هي فيني ليش هديتني بروووحي؟؟؟؟؟؟؟

بو حمدااااان يستهبل عليها: ليش اتخااافين؟؟؟؟؟؟ (وكاااتم ضحكته)

فطوووووووم استحت تقول جداااام عموووور هي اخااااااف فعطت عموووور ظهرها

فطووووووم: بابا ليش تستهبل انت تعرف اني اخاااااااف ليش تسأل(ولفت وجاابلت عمووووور)


بو حمداااااان: ههههههههههههههههههههههههه ههههه والله انج ياااهل

فطووووووم ابتسمت وطلعن غمازاتها وهي كانت مستحيه وخدودها محمرين من الخاااااطر,,,,عموووووور اتخبل

فطووووووووم: هي(ووطت صوتها) هي ياااهل

بو حمدااااااان: من شوووو تخاافين ابا اعرف؟؟؟

فطوووووم ما حست بعمرهاا: اخاااااف من الاشباح والوحووش يدخلوون حجرتي ترى هني في غرفه اموووااااات(بصوووت ترجي) بابا ازيييييييغ

عمووووووور كان يتفداها" فديت هالمنطوووووق محلاها جنها ياااهل"

بو حمدااااان: ههههههههههههههههههههه يا حلوووج,,انزين الامواااااات ف الثلاجه شووو يخصهن فيج

فطووووووم انصدمت وجنها ياهل ما تفهم شيء: شووووو,, شووو يسووون ف الثلاجه

بو حمدااااان: عسب ما يخيسوون

فطووووم قاطعت ابووها وهي لايعه جبدهاا: بابا بس بس وااااااااااع لوعت بجبدي وااع وااع وااع

بو حمداااااااان: ههههههههههههههههههه والله انج ياااااااهل

فطووووووم: بابا دخيلك لا تقووووولي ياهل,,احس عمررري صدق يااااااااهل

بو حمداان: صدق انزين انتي يااااهل

فطووووووووم اشوي زاعجت: باااااااااااااااباااااااا اا ما احبك زين(وبرطمت)

اهني عموووووووور مارام يكتم ضحكته وضحك من الخاااااااااطر

عموووووووور: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

فطووووووووم انقهرت منه وعطته ظهرها وتمت اتسوولف مع ابووها الين سكرر

ولفت صووووووووب عموووووور,, وجافته يالس يطالعها ويبتسم وحاط راسه ع اليداار ومتجتف,, فطووووووم اتخبلت بس ما بينت بالعكس عطته نظره احتقااااار

خطفت من عنده,, وعموووور بغى يقهرها

عموووور قرب راسه من فطوووم اشووووي: ترى لا تتحرين اني ميت ف هواااااج انا محد بيصوبني غيرر المحترمين الي ما عندهم سوالف مــ........... وسكت

فطووووم لفت صوبه وهي معصبه شو هالسوالف وشو قصده؟؟؟؟؟

فطووووم بعصبيه: حوو انت اترمس منو وشو قصدك؟؟؟

عموووووور سند راسه ع الطوفه مره ثانيه وببرود: والله اللبيب بالاشاره يفهمو!!!(لف صوبها ورفع حايب) والا انتي ما تفهمين؟؟؟؟

فطوووووم : هي انت لا تقول فهالرمسه يالس تقهرني,, لا مو انت ع اخر زمااني اتي وتقهرني فاااهم يا يا................

عمووووور بعصبيه: يا شوو

فطوووووووم تبغيه ينقهر: ليش امعصب ليكووون انقهرت

عمووور: لا والله ما انقهرت بس انتي يالسه تلعبين بأعصاابي

فطوووووووم: طع ها شو يقوول بس معليه بطوفها لك,,بس مره ثانيه ما بطووفها فاااااهم يا....... ولا اقوول ما بكملها انت روحك كملها توكي ببااااااااااااااااااي

وكانت بترووح بس عمووووووور مسكها من ايدها بالقوو

عمووور: ما بتسيرين من اهنى الا لما اتقولين شوووو كنتي بتقولين

فطووووم بعناااااد: ما بقوول لو شو ما يستوي,,شو بتسوي يعني..

عموووور يشد ع ايدها اقو: بعد اتسووين عمرج قويه يا الجبااااااااانه

فطوووووووم كانت تتالم بس ما كانت مبينه موووووووليه: قويه غصبن عنك وعن الي ما يرضى فاااهم ومحد جباااااااان غيررك

عمووور: اهاااااا انزييييين قووولي شووو كنتي بتقوولين؟؟؟

فطوووووووم بعنااااااد وببروووووود يجتل: ما ابى اقوووووول اوقيق


عموووووور انقهر من برودها وشد اكثر واكثر: اجوووف احين بتصيحين

فطوووم ضحكت بستهزااء: ها ها ها يا بابا مااااااااااا عااااااش من يصيح اتوووووووومي(وبدلع)تووكي

عموووور عصصصصصصب: جب يا الجلبه احشمي احين انتي اخت هزااااع وحمدان,, وابوووج بو حمداااان والله ما صدق انتي وييييين وهم ويييين

فطوووووووووم: كل خراااااااك يا الخاااايس,, ومحد جلب غيرك,,انا فاااااهمه وما يطووف عليه هاسوااااالف انت منقهر مني

عمووووور: من شووووووو يا حظي

فطوووووم: من وااااايد اشياء اولا احلى عنك ثانيا اذكى عنك وثالثا حاشمه عمري ومتأدبه

عموووووور عصب: صدق ما تستحيييين,,جي في شوو انا قليت ادبي((بأستهزاء)) يا مؤدبه

فطووووووووم: لوو كنت صدق ع قولتك محترم جاان ما يود ايدي
,, و ما يت ورمستني,, صح ولا خطأ

عمووووور اهني اتوهق وسكت عرف انه غلطااااااان"صح والله صدق هالبنيه ذكيييييييه,,احين انا ارضاها ع اختي لا مــ" ما وحاله يكمل

فطوووووووم: احييين انت ترضاها ع اختك؟؟؟

عموووووووور بسررررررعه: اتخسيييييين

فطووووووم بعصبيه: جب لا تقوووول اتخسين,, والله انا من اليوووم ورايح بعتبرك وبرمسك شرااات ما ارمس المصاااااخه والخيااااس الي امثالك..

وراااااااااااحت

اما عموووووور يلس يعاتب عمرره ليش جي سوه

اعررررررف بتسألووووووون نورو وييين كانت,,كانت ف الحجره يالسه ترمس وما حست فيهم ويوم كانت يايه تظهر سمعتهم ما بغت تظهر عسب ما يزيد الصريخ فيلست ف الحجره الين فطووووووم دشت

نورو: شوووو فيج فطوووووم ليش جي منتفخى؟؟؟......سوت عمرها ما اتعرف السالفه

فطووووووووم ما بغت اتخبرها فقالت ابووووووي قال تمي الين باااجر بروحج وانا الحييييين خايفه

نورو: اهاااااااا تبيني ارقد عندج

فطووووووم اتقاطعها: لا لا لا روحي خلاص

نورو: كيفج,,بس تعالي اخبر المدرسااات و الربع انج ف المستشفى

فطووووووم ابتسمت: هي خبريهم مشتاااااااااقه حقهم مووووووت بس ها ويهي اذا ابله الدين يت توكي

نورو: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه لا عااااد كلهم بيون الا هاااي الابله بالعكس بتحمد الله انج امرقده

فطوووووم: يعلها الدحق اوف اموت اذا ف يوووم وااحد ما لعوزتها

نورو: اوكي احيييييين اخليج تصبحين ع خييير

فطووووم: نوووووووووم العوااااااافي

نورو لفت صوووبها: ترى انا ما برقد ف العوااااااافي

فطوووم استغربت منها: حووووو انتي شووو يالسه اتقووولين؟؟

نورو: مو انتي قلتي نوووم العووافي

فطووووووم: هي وشوووووو يعني؟؟؟؟؟

نورو: انتي اتقولين نووم العوووافي,, يعني قصدج انام ف العوووافي واخذج ويااااااي وتجوفييييين المزايين صح ولا غلط

فطوووووم نقعت من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه حيوااااانه,,لا طبعا غلط شراااااااات ويهج

نورو: شوووووو فيه ويهي هاااا الا ويهج اكبر غلط

فطوووووووووم شلت المخده عسب اتفره عليها,, ونورو الباب كان وراها ففطووووووم فرت المخده ونورو نزلت راسها واتبطل الباب وكااان عموووور,, ف المخده يت ع عمووووور,, وعموووووور ما انتبه ع المخده فيت المخده ع ويهه

نورو تمت تضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه طع اشكالكم ااااااااااااخ ههههههههههههههههههههههههه ههههه

فطووووووم انقهرت فلفت ويها عنهم للطرف الثاني

عموووووور: منو الي ضربني ع ويهي؟؟؟؟

نورو كانت بتقووول انا بس فطووووووم سبقتها

فطوووووم: اناااااااااا ليش؟؟؟؟؟؟؟؟

عمووووووور: لا والله وليش ان شاء الله اتفرين؟؟؟

فطووووم كانت اترمسه بأسلوووووب محد يرضاااه ع عمره: والله بالغلط ويالله عطني انت واختك مقفاكم

عموور عصب بس ما بين

نورو: ها احييييييين عطووووووني مقفاااكم هاا

فطوووووم قامت من مكانها وتمت ادز نورو عسب تتطلع,, وعقب ضرابه طلعت,, بعدين دشت دااخل وجاااافت عمور بعده واقف

فطووووووم رفعت حايب واتجتفت: وانت اشحقى واااااقف يالله

عمووووووور: اوكي بظهر,, بس حطي ف بالج شيء واحد اني عمري ما بظهر من حيااتج مفهوووووووووم؟؟؟
"وروح"

اما فطووووووووم تمت مصدوووووومه من كلامه راحت وااتساندت ع الشبريه" شو قصده شوو يعني ما بيظهر من حيااتي هو اشعرفه فيني بس اني اربيعت اخته لا اكثر ولا اقل وهااي اول مره نتلاقى الله يعيني والله خاااايفه بابا وييييينك خليتني بروحي حرااااااام عليك........ وهني دمعت وتمت اتصيح وتتذكر ايامها مع ذياااااااب" صدقه يوووووم قال اول ما بسمع كلمه احبك من لساني بموت وها هو ماااااات ماااااااات وخلاني الله يرحمك ويغمد روحك الينه يااااااااارب"وتمت اتصيح,,الين طرى عبالها سعييييييد(اول مرره)"" اوييييييه انا ذاااك اليووم شو قلت حق سعيد فديته انا اول مره جي اجرح انسان بس انا ما كنت ف وعي ان شاء الله باااجر يووم بظهر ع طوووووول بسير بيت خالو بس اخاااااف بعده زعلان مني وما يبى يكلمني ذيييييج الساعه شووو اسووي بس يحقله ما يكلمني بعد الكلام السم الي قلته الله يساامحني الله يساامحني بس والله ما كنت ف وعي بس ان شاء الله يفهم موقفي والله اذا ما سامحني ما بسامح عمري ع الي سويته"وتمت اتصييح

وعقب غفت اشووووووووي,, بس بعد نص ساعه حست بأيد حد ف ايدها ماتت من الزياااااغ وكانت خاايفه اتبطل عينها,, ويوم بطلت جافت الحجره مظلمه ع الاخر ماتت من الخوووف لان هي يووم ترقد ما تبند الليت فتمت خاااايفه وتقرأ المعوذات وتصييح بصمت,, بس اول ما حست بقرب هالشخص انفجرت من الصيااح وهي خاايفه

...................: فطوووووووم

فطوووووم زااغت وتمت تتنافض من الزيغه وهي ميت من الصياح

.....................: فطوووووووووم

فطوووووووووم بصووت متقطع وهي حاطه ايدها ع فمها: منو انت؟؟وشوو تبى مني حراااااام عليك روح

.....................: فطووووووووم ما عرفتيني!!!!!

فطوووووم ميت من الصياااااااح: منو انت منو,, بابا وينك؟؟؟؟؟؟(واتصيييح)

............... اتقرب من فطووووووم اكثر يلس مجابلنها وتم يطالعها مع انه مايبين شيء ومسك ايدها وحبه بحنان: فطوووووووم حبيبي انا سعييد ما عرفتيني؟؟؟؟؟؟؟

فطوووووم اول ما نطق سعيد اسمه سحبت ايدها وحطته ف حضنها وهي تتنافض : جذااااااب انت موب سعيييد,,سعيد زعلان علي....تمت اتصييح بزياغ

سعيييد اتقرب منها وتم يكلمها بحنان: والله انا سعيييييد شووو بلاج جي زاايغه لا تخاافين انا وياج

فطووووووووم عرفته من نبرت صوته: سعيييد انت وينك؟؟؟؟ سعيييد انت زعلان علي بس

سعيد قاطعها: خلاص فطوووووم انا نسيت ليش تبغين تتذكريني,, مو يقولون الفاااات ماااااااااااات

فطووووووووم: سعيييييد انا خااايفه بابا وماما والكل هدني وروحو وانا اول مره ارقد برووحي انت اقعد معاااي لا تهدني توكي و ( تشهق بصوت واطي )

سعيييييييد رص على ايدها وابتسم: توووكي

وتمو يسولفووووون عن موضيع وااااااااااايده,,سعييد قعد يخبرها عن المدرسه وشلون كانو يشردوووووون والمدرسين يحرجوووووون عليهم وهم اكبر طااااااااااف((شرااتنا صح نورو واملو بس نحن مؤدبين ما نشرد من المدرسه هههههههههههه بس انسويلهم اكبر اكبر طااااااف)) وفطووووووووم تسمع وميته من الضحك وموليه موب حاسه ف عمرها الين استوت الساعه8 الصبح السستر دشت

السستر: السلاااااامو عليكم

سعيد+ فطوووووووم: وعليكم السلام والرحمه

السستر: الله الله ايه الحلاوه دي ما شا الله دنتي زي الفووول

فطووووووووم: فووووووووول ولا حمص هعهعهعهعهعهعهع

سعيد: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

السستر: ايييييه بلاكم؟؟(كانت تبغي ترمس اماراتي)

فطووووووووم: بعـــــــــــــــد(وتضرب كف بكف) لا والله اكملت اقووول سستر انتي اماراتيه صح(تستهبل عليها)))))

السستر: لا يا حبيبتي دني مصرررررريه لي موش باين؟؟

فطووووووم بجذب: ابدن امنو قال انج مصريه انتي ترمسسين اماراتي قححححححححححححح

السستر اتشققت: والله هي,,اه اه دني اعرف أرموووس اماراتي زي القممممممح

فطوووووووووم: اي قممح اي خرابيط(لفت صوب سعيد وهي اتاشر ع السستر) طع هااااااااي شكلها يالسه تغلط لاه

سعيد سوى عمره معصب: منو الجلب الي يغلط ع رمستنا بأدبه احين منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فطوووووم اتاشر باصبعها ع السستر: هذه هيا التي غلطت ع رمستونا يا المحقق

سعيد ما رام يكتم ضحكته: ههههههههههههههههههه الله ياخذ

فطوووووووم اتقاطعه واتسوي عمرها زعلانه: سعيييييد ليش اتقول الله ياخذني حرااااااااام عليك انا ما سوييييييت شيء

سعيد انصدم من كلام فطوووم: فطووووووم انتي شوووو يالسه اتقولين؟؟؟

فطوووووووم: انت اصلا ما اتحبني

سعيد قال بحنان : لو انا ما احبج عيل منو يحبج,,ع قولت فزااع من يحبك كثر ما حبك انا....هاااااا

فطووووووووم: جذاااااااااااااااب

سعيد اتقرب من فطوووووووم: بتسكتين ولا شلوون

فطوووم بعناد: ما بسكت

سعيد اتقرب اكثر: هاا بتسكتين ولا

فطووووم صح خافت بس بعد اعنادها فووق كل شيء: ما ابى يعني ما ابى يعني ما ابى انت ما تفهم؟؟؟؟؟؟؟

السستر: احم احم يا فندم انا موووقووده

سعيد استحى ورد مكانه وهو يطالع فطووم بنظره يعني انا براويج

فطووووووم: ههههههههههه واااااااي فديت هالعوينات محلاهم

سعيد: اناااااااا,, لو انا عيوني حلوه,,عيل شو نقول حق العسليات هااا؟؟؟؟

فطووووووووم بغرور: انا عيووني غير يا بابا غير يعني انا نادر من وجودي

سعيد: هي والله ناااااااااااااااااااااااا ادر

السستر: انا هروح عايزه حاقه يا بطه

فطوووووووم: لا فديتج ما ابى شيء

روحت السستر

سعيد: اذبحج احين

فطوووووووم اتسوي عمرها مسكينه: يهووووون عليك عاااد؟؟

سعيد: هي يهون علي(وقام من مكانه ويلس عند فطوووووم ومسك ايدها)

سعييد: فطاااااااامي

فطوووووووم: عيونها

سعيد: فديت عيونها بس بغيت اسالج سؤال!!!

فطوووووووووم بسرعه: شوووو؟؟

سعيد: يالله شوو هالفضول؟؟

فطووووووم: ههههههههههههههههههه ما يخصك يالله قول شو كنت تبغي اتقوول

سعيد تم يلعب باصابع فطوووووم وتوه كان بينطق بس اتبطل الباب وكان

وكااااااااااانو ربع فطوووم نورو بعدها فطوووووم محمد وبعدها املو وبعدها ندوووووي وبعدها عليوووو


هم اول ما بطلو الباب قالو: نحن يينا

وكانو بيقولون شيء بس سكتو يووووووم جافو سعيد وانصدمو انه كان يالس عند فطووووم وماسك ايدها هم يعرفون ان فطوووووم ما اتحب هاي الحركات ودوم تنصحهم,, ما حطو ف بالهم انه يمكن يكووووون ولد خالت فطوووووووم المهم تمو واقفين منصدمين

فطووووووم ماتت من الوناااسه: وااااي فديت ربعي (قامت من مكانها وراحت صوبهم وطالعتهم بنظره فهمو ان فطووووووم اتقول الحمد لله ما خلصتو رمستكم لانهم يوم يسلمون ع فطوووم يقولون لها مرت سلطان وام سيف لان فطوووووم تمووووووت ع اسم سلطااان وسيف فيسمونها جي)

""فطووووووووم محمد تمووووووت ع فطووووووم,,,,,,,والي يجووف فطوووووم محمد يقولها بيبي لان ويها واااااااااااااااايد بريء وطفولي ويسمونها بيبي فيس وانا فالقصه جي بكتب اسمها عسب ما تتلخبطوون""

فطووووووم لفت صووووب سعيد: سعووووووود روح احين توكي((وغمزتله))

سعيد وااااااااااايد كان مستحي من البنات فقااام من مكانه وخطف من عندهم وهو منزل راسه بس ف وحده لفتت انتباهه جافها وخطف وفطوووووم لاحظت هالشيء وماتت من الغيره بس موليه ما بينت((صح فطوووووم كانت اتحب ذيااب بس بعد اتميل حق سعيد يعني اتحبه بس هاليووم اكدلها انها اتحب سعيييييد,,,بس يووم جافت سعييييييد يطالعها كرهته مووب كرهتنه كارهتنه لاء يعني حطت ف خاطرها من هالحركه,,,,,,, فطوووم من النووع الي بسرع اتحب والكل يدررررررررري(ملاحظه) )))))))))

بعد ما سعيد روح

البنات مره وحده: منووووووووو هذا المزيوووووووووووون؟؟؟؟؟؟؟

فطوووووووم: مالت عليكن احين بدال ما تووون وتتحمدولي بالسلامه واتسلموووون علي اتقوووولوووووون منووووو هذااا؟؟؟ صدق صدق حيوووووانات مااااااااالت( واتسوووي مالت واتلف عنهم واتجتفت)

البنات: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

"ومره وحده سكتو وتمو يطالعووون بعض وبعد دقيقه نقزو ع فطوووووم هااااي تتضارب اتقول قوومي فطوووم مالي وهذيج العكس وجي يعني"

بيبي فيس: وااااااااي فديت هالويه محلاه من زماااااان ما جفته

ندووووووي: خليها احيين بتتخقق علينا

فطووووووم رفعت راسها وغمت عيونها: احم يحلالي عنبو(وفجت عيونها) ذى الويه مااااااااالت والله ما عندج نظر كل هالجمال واتقولين بعد احين بتتخقق لازم يا بابا كل ساعه وكل دقيقه وكل ثانيه اتخقق تووووووووكي

ندوووي اتسوي حق فطووووم مالت: مالت ع ذى الويه

فطوووووم: غصووون الينه ان شاء الله

البنات: ونحن ويااااااج ان شاء الله

فطووووووووم: في حد عزمكم ليش جي انتو رااازين فيسكم ابغي اعرف,, ترى يقولون رزت الفيس من طبااايع البقر

نورو: بقر فعينج اي بقر يقولون تيس حتى الامثال غيرته

املووو: اقووووووووول ام سلطااااااااان

فطوووووووم تضرب ع رااس املو: ماااااالت عليكن كنت برووح فيها اذا كنتو قااايلين زين زخيتو السانكم الله ياخذكم""الله ياخذكم للينه""ف خاطرها لانهم ما يهونون عليها

عليووو: فطوووووووم بسرعه تعالي المدرسه والله اقولج الشله بدونج واااااااااااااع سااااااكتين ونااااايمين والله اقولج ابله الدين يووووم قلناا ان فطووووووم ف المستشفى ههههههههههههههههههه اااااااااااخ نورو انتي كملي

نورو: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه الله ياخـــ هههههههههههههههههه والله انا بعد ما اروووووووووووم املو انتي انتي ههههههههههههههههههههههههه ه

املوووو روحها كانت شووووي وتنفجر من الضحك

البنات الا فطووووووم: ههههههههههههههههههه هههههههههه

فطوووووووووووم صرخت: يا الحيواناااااااااااااااااا اااااات

صخوووووو وردوا يضحكون

لين ماقالت

بيبي فيس: يا حمير بس اسكتو شيختكم تبى ترمس

فطووووووووم قامت من مكانها وراحت صوووب بيبي فيس وحضنتها بالقووووووووووووووووووو وزااعجت: والله احبها يا ناس ياعالم فديت ذا الويه وبراته يااا ربي بتذبحني الله لا يحرمني ولا يبعدني عنكم

بيبي فيس هناااااااااك انفجرت من الصيييييييييياح فطوووووووم ما رااامت اتيود عمرها وصاحت ويها وهم حاضنين بعض

عليوووو بصووووووت واطي ترمس نورو وندوي واملو: يبالهم صووووره صح؟؟؟؟؟

املو+ نورو+ ندوووي: صح هههههههههه

عليوو راحت وراهم وصورتهم كمن صوووره

املووو+ نورو+ عليوووو+ ندوووووي بصووووت عالي: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه

فطوووووووم+ بيبي فيس لفوو صووبهم وهم مستغربين منهم شوو بلاهم جي يضحكوووون

فطوووووم: يا الحيوانات شوو بلاكم جذى تضحكوون ينيتوو

ندوووووووي: صوورناكم وانتو اتصــ ههههههههههههههه

فطوووووووم قامت من مكانها وهي مفوووله تزاعج: وووووينوه الموبايل طلعوه احسلكم ترى والله بتندموووووووون

عليوووووو تعرف ان فطووووم بتاخذ الصور يعني بتاخذها فطلعته بكرامتها وعطتها

نورو واملوووو زاااااااااااااعجو: لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا

عليووووووو: شوووووو لا انا مووووب بايعه عمري عسب ما اعطيها

فطوووووووم تضحك ضحكه شريره: نياهاهاهاها

الكل استغرب من فطووووووم: فطووووووووووم شوو بلاج؟؟؟؟؟

فطوووووووووووووم: شووووووو بلاني ما بلاني شي والحمدلله

نورو: عيل ليش جذى تضحكييييييين؟؟؟

فطوووووووووم: ما شيء يتني هفه فيها شيء

البنات: ههههههههههههههههههههههههه ه

نورو: اووووووه نسينا انقووولج ابشاره تسرج الا شووو اتسرج الا بتتخبلين عليها

ندوووووووووي: اووووه صح فديتج والله دخلتج المستشفى كانت بركه

بيبي فيس عصبت وضربت ندوووووي ع راسها وراحت وحضنت فطووووووووم: فعينج يا الحيوووانه صدق حيووووانه ع قووولت فطااااااااامي

فطوووووووووم تحضن بيبي فيس بقووووه وهي اتسووي حقهم حرا: حرا حرااا

البنات كلهم مره وحده سووولها ماااااااااالت بالعشر: ماااااااااااااااالت

فطووووووووووم بدلع وهي اتحط خدها ع خد فطوم: غصوووون الينه ان شاء الله

املو ونورو وعليوووو وندوووي و بيبي فيس اتخبلوو يوووم فطوووووم ادلعت

نورو: فطوووووووووووم احيين نحن البنات اتخبلنا عليج عيل الله يعين الشباب عليج

فطوووووووووم بطلت شعرهااا وهي تلفه يمين ويسااااااار بدلع: فديتني يااااااااااربي اخبل ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااي

ندووووووي+ املوووووو: اوووووووووووهووووووو احين بدت الخقه ياربي

فطووووم: ههههههههههههههههه شووو اسوووووووي انتو تمدحووني وانا اتخقق

فطوووووووووم اتذكرت: هي تعااالووو شووو هي البشااااااره

املوووووو: منو تبينه يقوووووولج؟؟؟؟

فطووووووووم: طبعا فديت قلبها نورووووووو

نورو اتخققت: احم احم

البنات الا نورو: ليش التفرييييق؟؟

فطووووووووووووم زااغت لانهم رمسوو مع بعض: ايييه الله ياخذكم زيختووني,,,, ثانيا انا ما اجاااااااامل تعرفووون اني اكثر وحده احبها نويرووووو

نورووووووو: تعرفين شووووو هي البشاره؟؟؟؟

فطووووووووم هزت راسها بمعنى لاااء

الكل شووووووووي ابتعدووو عن فطووووووم لان فطوووووووووووم بتستين من البشااره

نورو: الوزااره اتصلت حق المدرسه وقالت بيودونا((زااااعجت)) رحلللللللللله اي مكان نباه

فطووووووووم ما صدقت كانت منصدمه من الخااااااااااطر وعقب هزت راسها جنها اتقوول هذاااا حلم: جــــــــــــــــــــــــ ــذااااابه

الكل مره وحده: واللللللللللللللللللللللل لللللللللللله

فطووووووووم سكتت اشووي وعقب ثووواني استوعبت السالفه وصاااااارخت باعلى ما عندها ونقزت من مكاانها وهي رافعه ايدها واتقووول: هيااااااااااااااااااااااا اااااا


هي كانت مبطله شعرها فتمت تترقص وتنعش والبنات ميتاااااات من الضحك فما استغربو من هالشيء,,,,بعدييييين تمو البنات يخططوووون للرحله وفطووم قالت حقهم بيب فيديو اليوله وبراويكم اهنااااااااك ..البنات وااااااااايد استانسو,,,,المهم بعد ساااااااعه روحو البنات بيتهم,,,,,وفطوووووم يلست تتريه امها وابووها ايووووونها اتريت ساعه ساعه ونص ساعتين ساعتين ونص بس بعدين زهقت وقالت بسير بتصل فيهم وراحت وطلبت تلفووووووون((لان اليوم لازم تظهر))



عند الرسبشن


فطووووووووم اتصلت ع ابوها بس محد يرد واتصلت ف امها هم نفس الشيء وقالت بتصل ف هزاااااااااع

هزاااااااااع: الووووووووو

فطوووووووم ارتاحت: الوووووووو هزااااااااع

هزاااااااااااع: هلا والله بالدلوووووووعه( قااااااااام عنهم,,،, هو كان ويا ربعه ومنهم كاااااان سعيد,,, ،،،،سعيد عرف انها فطوووووووم)

فطوووووووووم: هزاااااعووووو انتووو وينكم؟؟؟

هززاع جنه اتذكر شيء: اوووووووووه انتي بعدج ف المستشفى ههههههههههههههههههه فطوووووووووم نسينااااج

فطووووووووم ما فهمت شيء: شوووووو يعني نسيتووني؟؟؟؟

هزااااااااع: ابووووي وامايه وحمووووود وعزوز رااايحين العزبه وبيرقدووووون هنااااااك وانا عند ربعي وبرقد عندهم وحمدااااان ف الجاااااامعه

فطووووووووم صاااااااحت: يعني شووووووو ابات ف المستشفى؟؟؟

هزااااااااااع عوره قلبه وما هانت عليه فطووووم: انزين بقوووووووول حق سعيد اييبج او انا بيي

فطوووووووم عصبت: لاااااااااااااا سعيد ما اباه اي ياخذني خلاص انا برقد فالمستشفى شووووووو بيصير فيني يعني((وسكرت التلفوون))

هزااااااااع راح عند ربعه وهو متضااااايج سعيد رااح عنده

سعيد: منو هااااااي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هزاااااااع: فطووووووووووووم

سعيد: شووووو كانت تبى؟؟؟؟؟؟

هزاااع: اتقووول ليش ما يتووو تاخذوني؟؟

سعيد تذكر انه لازم اليوووووم فطووووم تظهر من المستشفى وقااام من مكانه بس هزاااااع مسكه

هزاااع: وييييييييين راييييح؟؟؟

سعيد: بسير بيب فطووووووووووووم

هزااااااااع: انا قلتلها بس هي صرخت وقالت سعييييييد لااااااااا وقالت خلاااااص برقد فالمستشفى

سعيد انصدم صدمت عمره,, ليش فطووووووووم جي قالت وكان منصدم من الخااااااطر وكان يالس سرحااااااااان وموليه ما يرمس حد وكاااان ساااااااااكت وبعد مرور ساااااعه ما استحمل اكثر عن جذى,,استاذن عن الشباب وطلع طيراااااااان الين المستشفى

اما ف الجهه الثانيه

فطوووووووووم كانت متساااانده ع الشبريه واتصيح" ليش سعيييييد ليش والله حسيته يحبني بس كلهم مثل الشيء اخر شيء يهدووووني بروحي تاايها بلا عقل ااااااااااااااااااااه ليش يا سعيد ليش ليش ليش؟؟؟؟؟؟؟؟شمعنا من بين كل هالناااااس اطالع املوووووو والله اني اااااااه الله يسامحك" <<تعرفونها فطوم اتكبر واتعظم السالفة )وقامت من مكانها وسارت عند الدريشه وبطلت الدريشه وبطلت شعرها وتمو كمن خصله تتطااير مع الهوا وتمت اتصيح بصمت بس مع هذا كان لها خاااااطر انها اتشل

فطووووووووم:
احب صوتك و محلا رنت الهاتف ... لي من جداكم حبيبي صدق تسعدني
و محلا حديثك معايه يوم تتعاطف ... قلي متى حبك من الخاطر تفرحني
همسات صوتك و نار الشوق بي عاصف ... متى حبيبي بك الايام تجمعني
اكف دمعي و دمع العين بي ذارف ... اخفي دموعي و دمع العين يفظحني
احبك انت حبيبي و انت بي عارف ... من غيرك انت بهمساته يسامرني
اخذت قلبي و ليتك بالقلب رايف ... انت مريحن و انا عيني تسهرني
احب صوتك و محلا رنت الهاتف ... لي من جداكم حبيبي صدق تسعدني

ويوووووووووووم خلصت سعيييييد كان وراها وسمع كل الشله وعصب ان فطوووووووووم اتشل حق منو بس ادارك عمره ورااااح من وراها وغطى عيونها بحناااااااااااااااااااااا ان

فطوووووووووووم اول ما سعيد حط ايده ع عيونها,, فطوووووووم زاااااغت,,,,حطت ايدها ع ايد سعيدوبصوت زايغ: منوووووووووووو انت؟؟؟؟؟؟؟؟

سعيد اتعذب من لمستها كانت واااااااااااايد ناااعمه فسكت

فطووووووووووم رصت ع ايد سعيد وهي خااااااااايفه بلعت ريجها: منوووو؟؟؟

سعييييد سكت كان وااااااااااااايد متعذب من رصت ايدها من قربها من كل شيء

فطوووووووووم هني صاااااااااحت: حرااااااام منو انت شل ايدك؟؟؟

سعيد ماهان عليه فطوووووووووم اتصيح فبغى شوووووووووي يستهبل عليها

سعيد: ليش اتقوووووولين ايدك وما قلتي ايدج هااااااااااا؟؟

فطوووووووووم ما عرفته فتمت ساكته واتصيح

اما سعيد عااااااد قلبه خلاص ما رام يستحمل,, ففج عنها ولف فطوووووووم صووبه واتقرب منها حتى ان فطوووووووم رجعت ورى بس سعيد اتقرب اكثر

سعيد: فطووووووووووووم شوو فيج اتصيحين؟؟؟

فطووووووووم واااااااايد كانت زايغه من قرب سعيد وشلت شيلتها وحطته ع راسها: سعيد وخر ليش جي لازق فيني؟؟؟؟((وكانت اترمسه بنبره اول مره سعيد يسمعها))

سعيد انصدم: فطوووووووووووم حبيبي شو فيج؟؟؟

فطوووووووووم هني انفجرت من الصياااااااااح: بس بس اسكت انت ما اتحبني ليش اتقووولي حبيبي ليش,, انا مووووووب حبيبتك,,,حبيبتك املوووووووو,,, روووح ليش ياااااااااااي ابى اعرف؟؟؟؟؟؟؟؟

سعيد انصدم من رمست فطووووووووم,, وتم يقووول ف خاااطره منو هاااااااااي املو الي فطوووووم ترمس عنها؟؟؟؟؟؟؟؟

سعيييييد اتقرب من فطوووووووووم يعني لدرجه ان هو ما كان متحكم ف عمره ومووووووووب عارف شو يالس ايسووي,, مسك ايدهااااا وقال شوووي بحده: فطووووووووم انتي شووو يالسه اتقووووولين شوووووووو اتخربطين؟؟؟

فطووووووووم: انا مووووووووب عيووووز عسب اخربط انا عارفه شوو يالسه اقووووووووول انزييين,,, ويالله هد ايدي

سعيد قوى من قبضت ايده

بكل قوته وفطوم كانت وااايد تتألم

فطووووووووووم تصارخ: سعييييييييد هد ايدي حرااااام عليك

سعيد كان شرااااااات الصخر مووول كان سااكت وما يتكلم وكاان وااااااااااايد امقووي من قبضت ايده

فطوووووووووووم تمت تضرب ع صدر سعيد بس ما شيء فايده وكانت واااااااااايد تتألم ومن كثر الالم سكتت

اما سعييييييييد خفف من قبضت ايده : فطووووووووم حياااااااتي ليش جذى اتغيرتيي الصبح ما كنتي زعلااااااااااااانه شوهبلاج؟؟؟؟

فطوووووووم ساااكته

سعيييييييد: حبيبتي يعورج شيء؟؟

فطووووووووم ساكته

سعيد زاااااااااغ و يوم جااافها,, كانت ناايمه ابتسم وعقب قومها وهي راقده ومشاها للسرير ويلس قريب منها ومسك ايدها وقعد يتأمل فيها "ااااااااااااه والله اول ما تخلصين المدرسه ع طووول طيراااان عند باب بيتكم فديت هالووووويه ياربي جنها يااااااهل احين منو يصدق ان فطوووووووووم بشر ااااااااه اي بشر فطوووووووم ملاك حوريه ايه من الجماااااااااال ماشاالله ربي يخليها لي فديت عيونها العسليات يا ربي بتعذبني الله يعيني اليين ما تخلص المدرسه ااااااااااااه"

رقد سعيييييد وهو يالس عند فطووووووووم وماسك ايدها


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-10-13, 10:08 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


((الظهر))
السااااعه: 11

كانت تحااااااول اتبطل عينها بس ما رامت لان اشعه الشمس ف عيونها يايات وكانت تبى ترقد بس حست ان ايدها مو خاليه وان ف حد ماااااسك ايدها بحنان ,,, وكااااانت الايد واااااااااااايد بارده فحضنت ايد الي ماسك ايدها بالقوووو,,, ورقدت

بعد ساااعتين حست ان ايدها فاضيه وبااارده وبطلت عيوووونها جافت الحجره فااااااضيه بس حست بوجود شخص معها يوووووم لفت صووب الدريشه جافت سعييد انصدمت وما كانت متذكره شيء موليه,, فقامت من مكانها وسااااارت ورى سعيد وهو موووووليه ما كان حاااااااس بوجودها,, فطوووووووم كانت واقفه وراه

فطوووووووووم همست بصوت حلووووو: سعوووووووووودي

سعيييييد غمض عيوووووونه جنه يقووول هذا حلم وما يبى يصحى منه

فطووووووم حطت ايدها ع جتفه: سعووووود

سعيد لف صوبها وعيوووونه محمررررررررره

فطوووووووووووم انصدمت من الخااااااااطر اتقربت من سعيد وهي ما تجوووووووف غير عيووونه

فطووووووووم تمسك خده: سعييييييييد شووو فيك ليش عيووونك محمره؟؟؟؟

سعيد غمض عيووووونه ومسك ايد فطوووووووم

فطوووووم اتخبلت وهي اتجوف دموع سعيد,, ودمعت عيونها ما اترووم اتجوووف سعيد ف هالضعف

فطووووووووووم: سعووووودي شو بلاك ليش اتصيح؟؟؟

سعيد: اسألي عمرج البارحه كيف كنتي اترمسيني ومنو هاااي املوو واني انا ما احبج,, مووو حراام عليج ,, انتي ما تعرفين انج غاليه عليه واغلى من الغلا نفسه

فطووووووووم اتذكرت كل شيء ولفت صوووب الثااني وتمت اتصييح ويلست ع الشبريه وغطت ويها ويلست اتصييح

سعييييد اتحرك من مكانه ورااح صووووب فطوووووووم ويلس ع اركبه مجاااابل فطووووووووووم

سعيد مسك ذقنها ورفع راسها وهو يبتسم عسب يخفف عليها: حبيبي شووو فيج اتصيحين جذى,, ما يحتااي كل هالصياح خلاص ما ابى اعرف شوووو السالفه,, بس ما ابى اجوووووف هالعوينات الي اتخبلني يدمعووووووون تووكي

فطووووووم: سعووووووودي

سعييييييد اتخبل: عيونه قلبه حياته كلها,,,,,, لبيه يا عمري

فطوووووووووم: لبيت حايه,,, سعيد انت اتحبني؟

سعييد اتعذب: ااااااااااااااه كل هاا وتسألين احبج ولا لاء فطووووووم حبيبي حيااااااتي قلبي دنيااااااااي كله والله وربي الي خلق السما والارض والله انا احبج اعشقج اموووووووت ف هواااج (وزاااااااااااعج) واللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل لللله

فطووووووووووم ينت استخفت اتخبلت لا تسألوون حالها: انزين ليش عيل جفت املووووو؟؟؟

سعيييد يمط شعررررره: اوووووهوو ردينا لطير يلي,,و منو هذي ذبحتيني؟؟؟

فطوووووم: ههههههههههههههه اونك ما تعرفها تذكر ذاكــ(ويلست اتقووله السالفه)

سعيييييد نقع من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

فطوووووووم انصدمت منه: سعييييدان شوو فيك؟؟؟

سعيد: والله احبج شوووو ااسووي ها,, ترى هاااااي اربيعتج عباتها كانت متعلقه ف الباب ف أنا لاحظت هالشي وخطفت,, بس هااااي هي السالفه والله حراااااام عليج زغت قلت يمكن السالفه عوووووووده واني مسووي شيء ولا شيء والله انج.... خليني ساكت احسن

فطووووووووووم استحت من الخااااااااااااطر ما كانت عااارفه وييييين اتودي ويها كان خاطرها الارض تنشق وتبلعها من المستحى

سعيد اتقرررررب من فطوووم ومسك ايدها: ليش؟؟؟؟

فطوووووووم استغربت: شووووو هوو الي ليش؟؟؟

سعيييد ضغط ع ايدها وابتسم: ليش زعلتي يوووووم جفتيني اطالع اربيعتج هاااااا,, يالله اعترفي؟؟؟

فطووووووم: ااااااااااااااي سعووووووود ايدي





سعيد خفف من قبضت ايده: يالله قووووووووولي

فطوم ببرأه: بس جي حرااااااااام

سعييييد: فطاااااااااامي فديت قلبج غنااااااتي يالله قوووولي والله بس هالكلمه

فطوووووووم هزت رااسها بمعنى لااااااااااء جنها ياااهل: لاااااااااء ما بقول

سعيد: فديييييت هالمنطوووووق انا,, يالله فطااااااامي وغلات غاليج

فطووووووووووم بدلع: ما شيء اغلا عنك(وتاشر عليه) بس بعد لااااء

سعييييييد اتعذب بس وااااااايد كان ميووود عمره: فطووووم لا تخبليني ولا اتخليني اسوووي شي ترااااني ما ايوووود عمري

فطوووووووم: الشرررررررررده عيل(وكانت تبى اتسير بس سعيد مسكها من ايدها)

سعييييد يووودها بالقووو عسب ما تشررد: ويــــــوو يودج

فطووووووووووووم: سعوود خوز ايدك انته شو بلاااااك ع ايدي هاليوين؟؟؟

سعيييد: ما شيء قوووووووومه الا لما اتقوليلي هذيج الكلمه

فطووووووووووم وخيطفرانه: سعووووووود خوووز عااااااااد فشيله حد يدش علينا شوو بيقوول هاا؟؟؟؟؟

سعييييد: عاااااااادي ريااااااال وحرمته شووو يعني؟؟؟

فطوووووووم بطلت عيووونها: سعووووووود اي حرمه؟؟

سعيييد: انتي يعني منوووووووو,, ف حد ف الحجره غيرج

فطووووووووم: طع هااا صدق اتخبلت انته,,, متى نحن اتزوجنا هاا

سعيد: والله اول ما تخلصين المدرسه والله انا عند باب بيتكم ما بنطر دقيقه وحده واجووووف قولي ابى اكمل دراستي والله اقل شيء بذبحج

فطوووووووم صح كانت مستحيه بس يووم سمعت رمسته بطلت عيوونها: شوووووو ما بتخليني اكمل دراستي؟؟؟

سعيد: لاااااااااااااااااااااااا ا

فطووووووم حااولت اتشل ايده بس هوو كان ماسكنها بالقووو

فطووووووووم طفرانه: سعوووووووود شل ايدك خلاااص ما احبك

سعييييييد: عااااااادي لا تحبيني المهم انا احبج ودراسه ما شي,, والله هبله تبيني انطرج 3 سنوووات حق المدرسه واحين اتقوولين 4 ما ادري5 سنووات حق الجامعه,,انا لوو مني احين اظهرج من المدرسه

فطوووووووم: سعووود حرااام عليك انزين هالسوالف بنخليه حق بعدين بس درااسه بكملها يعني بكملها

سعيد: لا يا حبيبي انا ما اصبر خلااااااص صبري نفذ

فطووووووم: انزين انزززين قوووم والله انك ماااااصخ

سعييد اتنهد تنهيدة عذااااااااااااب: ااااااااااااااااااااااااا اااااااااه واااااحد يجووف هالملاك يدامه يقدر يتحكم ف عمرره,,لاوالله ما يقدر

فطوووووووم استحت: سعوووووود هدني والله جني عصفوره حراام عليك

سعيييد: فطووووووم ما ارووم انتي الي ارحمي حالي حراام عليج

فطوووووم سكتت اشووي وكانت اتفكر شووو اتسووي عسب يهدها

فطوووووم اونها لفت الصووب الثاني ودمعت(((ترى فطووووم تقدر ادمع بدوون سبب يعني تنفع ممثله))

سعييد حس ان فطووم فيها شيء ,,, فطوووووم كانت يالسه ع الشبريه عنده,,, سعيد قرب من فطوووم من عند راسها وسمع صووت انيين من فطووم,, فمسك لحيتها ولفها صووبه,,,

سعييد انصدم يووم جاف دمووعها: قلبي شووو فيج؟؟؟؟

فطووووووووم كانت ماسكه ضحكتها لان صدق شكل سعيد كان فضييييع

سعييد: حبيبي شوو فيج,, ترى اذا ع سالفه الدراسه خلاااص كيفج ما بحرمج من الدراسه,,,,خلاااص فديتج لا تصيحين,,, قلبي خلاااص ترى بزعل عليج

فطوووووووم غطت ويها لان كانت بتضحك بس يودت عمرها

سعيييد فج عنها وراااااااح مجاابلها

سعييد: فطووووووووم خلاص حبيبي لااا تصيحين

فطوووووووم سوت حق عمرها درب وع طوووول قامت من مكانها وراحت عند الدريشه وهي ميت من الضحك

فطوووووم: ههههههههههههههههههههههههه ه

سعييد انصدم يوووووم جافها تضحك وما كان مستوعب شيء,, بعدين يووم جاف ان السالفه صدق قاام من مكانه وراااااااح صووبها

سعيييد بنبره حلووووووووووووه: فطااااااااامي انا تسووين فيا مقلب

فطوووووووم هزت راسها: هي هي ليش لااء حلووو المسلسل صح هههههههههههههه

سعيييييييد: فطووووووووم انا بروووح اوووووكي

فطووووووم اول ما سمعت كلمة برووووح زااغت ان سعيييييييد زعلان عليها فتقربت منه

فطوووووووووم: سعوووووووودي ليش بترووووووح انت زعلان علي

سعييييد: لااااااااااااء موووووووب زعلان

فطووووووم بنبرة حــــزن: سعووودي والله ما كان قصدي اخووفك ولاشيء بس والله كنت اتمصخر وياااااااااك

سعييييييييد: فطاااااااامي شوو فيج والله موووب زعلان

فطوووووووم صاحت: والله مووووب قصدي

سعييييييد: ههههههههههههههههههههههههه هه شوو فيج حياتي والله مووب زعلان انا اصلا كنت برووح لاني وااااااايد تميت عندج يومين شوو تبين اكثر عن جي هااااا

فطووووووووم: حرااااااام عليك اي يوومين

سعيييييييد: اوكي حبيبي فمااااان الله

فطوووووووووم: الله يحفضك حبيبي(((قالت حبيبي شووي شووي جنها خاايفه من شيء)))

سعيييييييد اول ما سمع كلمة حبيبي اتخبل اتقرررب منها وهو مو مصدق الي سمعه: شووووووو قلتي؟؟؟؟

فطوووووووووم رجعت ورى: هاا ما شيء

سعييييد اتقررب: فطوووووووم انا مووب ظااهر من هنا الا وانا ساامع شوو قلتي قبل شووي

فطووووووووم يوووم سعييد اتقرب منها اكثر خافت فركضت كانت بتظهر وهي ميووده مقبض الباب بطلته وجاااااااااافت





يوووووووم فطووووووم بطلت الباب كاان عمووووور و نورو عند الباب عااااد اتخيلوو الموقف فطوووووووووم وسعيد بروحهم ف الحجره وعموووور شوووووووو بيقوول((ع فكرره نورو كانت غايبه عن المدرسه ويايه عند نورو)

فطوووووم اداركت عمرها وعدلت شيلتها: حيااااااج نورو نورتي فديتج((لفت صووب سعييييييد)) سعوووووودي احيين انت رووح بس اذا ماما وهزااع ما يوو ياخذووني تعال اوكي((كانت ترمسه بدلع عسب تقهر عمووور))

سعييييد عطى نظره حق فطوووووووم انه يووم بيظهر تعالي وياي وفطووووم هزت راااسها

سعييييييد اتجدم: السلام عليكم

عموووور: وعليكم السلام والرحمه

سعيييييييد: شحالك الشيخ؟؟؟

عمووووور: والله الحمدلله عايشين,,, وانت شوو الاحوووال وياك؟؟

سعيييييييد: تسرك ولا تضرك

عمووور: دوم انشاالله موب يوووووم

سعييييد: ويااااك,, منو الشيخ؟؟؟؟؟؟؟

عمووووور يطالع فطوووم بنص عين: والله وياك عمر عبدالله ال*****,, ومنو انته؟؟؟

سعيييييييد: والنعم فيك والله,, والله وياك سعييييييد ال.......
عمووووووور: ينعم بحالك يا مرررررحبا الساع

سعييييييييد: اوووكي انا برووح شيء ف خااااااطرك؟؟؟؟؟؟

عموووووووور: تسلم والله الغالي

سعييييد: يالله مع السلامه((لف صوووب فطووووم)) فطاامي تعالي شووي

فطوووووووم: من عنوووني

سعيييييييد طلع اما فطوووووووم توووها كانت بتظهرر بس قبل ما تظهر عطت نظره حق عموور وابتسمت ابتساامه تقهر الواااااحد وطلعت




برع عند فطووووم وسعييييييييد

سعيييييييييد مسك ايد فطوووووووم: تعالي منو هاايل وليش يايين؟؟؟

فطووووووم تدلع وهي تلعب بطرف شيلتها: سعووووووودي انت مو واااااااثق فيني؟؟؟((ورفعت عيونها وهي اتجووووووف سعيد مع ابتسااامه حلوووه الا اتجنن))

سعيييييييييد غط ويها جنه يقوووول خلاص موب رااااايم يتحمل

سعييييد: يلعن اليووووم الي حبيت,, فطوووووووووم دشي دااااااااخل عااااااادي اسووي شي ف الممر

فطوووووووم كانت بتروووح بس سعيييييد يووودها

سعيييييييييد: حووو تعالي ما قلتيلي منو هذا؟؟

فطوووووووم: ها اخوو اربيعتي واربيعتي يايه عندي

سعييييييد قربها منه: ليكووون تبغين تيلسين وياااه؟؟؟

فطووووووووووووم بدلع: فديتك انا,, شوو اسووي شووي بيلس عقب بغلس عليه وبيظهر توووكي حبيبي

سعييييييييييد دزها صووب الباب جنه يقوووووول سيري ذبحتيني

فطووووووووم ما رامت ضحكت بصوووووت عاااااااالي: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه





الوحييييييد الي جاااااااف وسمع سووالفهم (((((عمووووووووور))))) وكااااان مستغرب منهم

فطوووووووم دشت الحجره وهي فرحاااانه وكانت تحمد ربها انه عووضها بسعيييييد,, بس اووول ما جاافت عيوون عموووور زااغت ما تدري ليش حست ان كلامه صدق ذاااااك المره بس سووت عمرها عاااااااادي ولا كأنها خاااااايفه

فطوووووووم مسويه طاااف حق عموووور: هلا والله بالنوور كله هلا اسفرت وانورت حياااااااج حيااااااج

نورو: الله يحيج ع فضله

فطوووووووووم: شحالج وشحال الشله مووب اووكي بدووني صح؟؟؟

نوروو: تراااااااااج وااااااايد مغتره صدقها ندووي لي قالت مغرووووووووره

فطوووووووم بدلع: يحلالي فديتج انا, بس هذا مايسمونه غرور هذا يسمونه الثقه بالنفس,, المهم اقووووول نواري

نورو: امررررري

فطووووووووم: ما يامر عليج لا عدو ولا ظالم,,بس بغيت اقوولج شوو تشربين؟؟؟؟؟؟؟

نورو: اباااااا اممممممممممم هي عثيررر

فطووووووووووم: ماااااااالت انتي صدق انج عيووز,, حد يشرب عصير فهالوقت

نورو: عيل شوووو اشرب؟؟؟

فطووووووم بدلع: اااااااااه بيبسي ,,, يالله شوو هالمشرووب خباااااال

نورو تضرب كف بكف: لا بالله اربيعتي ينت

وهني يطلع صووووت رنه تلفوووووون وكاااان تلفووون فطووووووووم

فطوووووووم: السمووووحه برووح وبي

نورو: بالحل خذي راحتج

فطووووووووم: ههههههههههههههههههههههههه ه ما يليق علينا,,اونه السمووحه بالحل هههههههههههههههههههه

نورو: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه صدقج

قامت فطووووووم من مكانها ورااحت شلت الموبايل جافت رقم غريب فما ردت,,,عقب ردت مكانها وف ايدها الموبايل,, وعقب ثوواني مره ثانيه رن بس هالمره ردت

فطوووووووووم: الووووووووووو

:.........................

فطووووووووووووم: الووووووو,,, منو ويايه؟؟؟

:.........................

فطوووووووووم: اللهم طولج يا رووح وبعدييييين وياكم؟؟؟

: وياج المستشفى

فطووووووووم قلبها طاح يووم سمعت اسم المستشفى: منو منو ف المستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟

: الله يسلمج يا ختي سعيييييد ف المستشفى سووى حاااااادث

فطوووووووووم ماااتت من الصياااااااااااااح زااعجت(((ع فكره فطوووم كانت يالسه ويا عمووور ونورو))): يا الحيوووان انت شووو يالس تقوول يالجللللللب وين سعييييييييييييد وينوه اقوووووولك؟؟؟؟

سعيييييييد ما هاان عليه فطوووووم اتصيح فعدل صوووته: فطاااااامي حبيبي لا تصيحين هذا مقلب انا سوووويته

فطوووووووم استوووووعبت السالفه,,عصبت وسكرت ف ويها,,,وتمت اتصيييح والتلفوووووون يرن وما تشله

نورو اتقربت من فطوووووم: فطووووم منو الي اتصل وليش اتصيحين؟؟؟

فطووووم:.....................

نورو: انزيييييين خلااااااااص لا تصيحين,,, خلاص فديتج

وهني يتبطل الباب وكاااااان سعييييييييد,, كان يتنفس بصعووبه لانه كاان يركض,,,,,,,, واول ما جااف فطووووم يالسه ع الكرسي واتصييح ركض صووبها وهو مو مهتم للي موجودييين

نورو اووول ما جافت ان سعيييييييد اتقرب من فطوووووووم قامت من مكانها واتغشت

سعييييييد اتقرب من فطووووووووم: فطااااااامي حبيبي انا سعيييييييد خلاااااص لا تصيحييين

فطوووم اتصيييييييح الا ميته صياااااح

سعيييد حط ايده ع خدها: فطااااامي فديت عيونج,, جوفيني ما فيني شيء والله

عمووووور استحى وطلع وقال حق نورو انا بظهر وانتي اوقفي عند الباب لين سعيييد يظهر

نورو: اوووووووكي

عمووووووور يطالع فطوووووم بنظره: يالله مع السلامه

نورو: الله يسلمك



طلعت وراه نورو

عند الباب


عموووووووور لف صوووب نورو: نوروووووو

نورو: عوووونك

عموووور: عااااانج الرحمن,, بس بغيت اسألج هذا شو يستوي حق اربيعتج؟؟؟

نورووو: ع مع اعتقد انه ولد خالتها والله ما اعرف؟؟؟

عموووور: اهااااااااااااااااا,,,اووو� �ي انا برووح مع السلامه

نورو: الله يحفظك



ف الحجررره

سعييييييييييد: حبيبي خلااااااص,,, والله ما هقيت انج بتاخذين الاموور بجديه,,,انا كنت امزح معاااااج

فطوووووووم صارخت: ها يسمووونه مزاااااااح ترضى اني اسوي فيك جذى واخر شيء اقوولك هذا مزااااااااااح

سعييييييييييد اتلووووم من عمرره وما عرف شو يقوول

فطوووووووم تمت ااتصيح,,,, سعييييييد اتقرب منها

سعيييد: فطااااامي خلاااااااص انا اسف وحقج علي من فووق خلاص حبيبي

فطووووووم حست انها واااايد ذلت سعيييد فسكتت ورفعت راسها

فطووووووووم: ليش سووووويت جذى؟؟؟؟؟؟؟؟

سعيييد: والله ما شيء,,,اولا كنت امزح معاااج بس انتي الله يهداااج خذتي الاموور بجديه,,وثانيا كنت بجووووووف شوو بتسووين وكنت ابى اعرف اذا انا غالي عليج ولا لاء

فطووووووم بأبتسامه: هاا احين عرفت انك غالي ولا لاء

سعييييد بعذاااااااااااب: ااااااااه مو بس عرفت الا اتأكد فديت قلبج والله احبج فطااااااااااااااااااااااا اااااامي

فطوووووووم استحت وقاامت من مكانها

سعييد: ع وييييييين؟؟؟

فطووووووووم: ع حمر عيييييييين

سعييييييد: ههههههههههههههههههههههههه هه حلووه هاااي,,, منو علمج؟؟؟

فطووووووووم اتذكررت ذياااااااااااااااب""اااااا ااه منك يا ذيااب يا ليتني ما جفتك يا ليت,,, لا تقووول اني حبيت سعييييد يعني نسيت حبك الي سكن فووادي وكااااان اول حب ف حيااااااتي اااااااااه الله يرحمك يااااارب احبك يااااااا ذيااااااااااااااب "" اهني فطووووم دمعت بس ما بينت وع طوول مسحتها وابتسمت

سعييييد حس ان فطوووووم فيها شيء

سعيييد: فطوووووووووم فيج شيء؟؟؟؟؟

فطوووووووم: لا فديتك ما فيني شيء,,,اوووه اربيعتي عند الباب,, سعوودي

سعييييييييد يقاطعها: اووووكي حبيبي انا برووح ولا يهمج,, فمان الله

فطووووووووووم ابتسمت: الله يحفظك يا الغالي

طلع سعييييييد ونورو دشت

نورو: ما بغيتي,,, وتعالي شووو السالفه؟؟؟

فطوووووم يلست ع الشبريه: ااااااااااااااه فديته يا ربي قمر قمر يعــــــــذب

نورو راحت يلست عندها: لاااااا شكلها السالفه فيها ان

فطووووووووم لفت صووب نورو: لا ان ولا كااااان

نورو: والله اتقوولين لي شوو السالفه يالله اجووف غردي

فطووووووم: ااااااااه الله يسلمج ((وقالتلها السالفه من اولها لييين اخرها))

فطوووووووم بأبتسامه: وهااااااااي كل السالفه

نورو: افا والله,, من متى تخشين علي الي ف خااااطرج نحن ما تعودنا ع جذى

فطووووووم: والله ما خشيت عليج,, بس الوقت كان ضيج وما قدرت اقوولج,,هي تعالي متى الرحله؟؟؟

نورو: اليووووم اي يوووووم؟؟؟

فطووووووم: اليووووووم امممممم يوم الاربعاء ع معتتقد

نورو: يووووم الاحد الرحله,, وقالوو حقنا يوووووم الخميس قولو ووين بترووحون

فطوووووووووم بونااااااسه: الللللللللللللللله بنرووح رحله,, والله ما تعرفين اشكثر انا متحمسه,,,جوفي لااا تخبرين حد اني اليووم بظهر,,وبقوول حق بابا برووح المدرسه,, وما بخلي ابله ادرسنا,, والله وانا حااااالفه عاااد كيفهم

نورو: الله كشخــــــــه,, والله البنات كلهم مشتاقين لصراخج ومشاكلج وسوووالفج ما تعرفين اشكثر

فطووووم اتشققت: فديتهم,, سلامو سألت عني((تذكروونها بنت خالة سلطان))

نورو: لااااااااااه,,هااي تسأل عنج,,اقولج اتسوووي اي شيء بس عسبت البنات يميلوون حقها ويكرهوونج,, تعرفين البنات شوو ردوو عليها؟؟

فطوووووم: شووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟

نورو: قالو لها لو تموتين ما بتوصلين لقدر فطووووم,,فطوم غير فهمتي,,,اقوولج احترق ويها وطلعت من الصف وهي معصبه من الخاطر ونحن نقعنا من الضحك

فطوووووووم: والنعم فيكم والله,, هاااي ما ينفع ويااااها الا العين الحمره,,انا قلت اكيد احين ما بتقدروون عليها لوو انا مو موجوووده بس اثبتوولي انكم رجااااااال وقد المسؤليه

نورو نقعت من الضحك: اي رجال والله انج كششششششششششخه هههههههههههههههههههه قالت رجاااال قالت ههههههههههههه

فطووووووووووم: لاااااا يعني الجنس انثى طبعا,, بس الوقفه وقفت رجاااااال فهمتي

نورو: اهاااااااااااااا

هني يندق الباب

فطووووووم بأبتسامه: احدروووووووو

كااااااان عمووووور

فطوووووووم اول ما جافت عين عموور زاااغت واختفت الابتسامه من شفاتها

عمووووووور: السلام عليكم

بس نورو ردت وفطوووم عطتهم مقفاها: وعليكم السلام والرحمه

عموووور كان خاااااطره يذبح فطووووووووم من حركاتها""واااااع مالت عليج احين الي يقووووول متخبل عليج,,صح قبل عيبتني بس ما عرفت ان تحت السواااهي دواااهي,, قسم بالله مينوون اذا اتخبلت ع وحده استغفر الله بس الي يجووفها ما يقول عنها هالرمسه بس الي يقعد معاها يكره عمره مالت عليج ما ادري الشباب ع شووو متخبلين علييج ع جمالج انا احلى عنج اوووف بس تعرف تقهرني,,انا عمري محد قدر يقهرني اتي هالياهل تقهرني والله حاله لو مني اقووم اذبحها وافك العالم من شيفتها""

ها راي عموور ف فطوووووم بس الله العالم باجر شوو بيستووي اخاااااف,,, ولا اقوول انا ما بقولكم شيء بنخلي القدر والنصيب يقوولكم الحقيقه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-10-13, 10:12 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



اما عند فطوووووووم

""اوووووووف منه والله من ذااااااك اليوووم وانا عايشه ف رعب منه الله ياخذه الحيووووان,, بس والله من اليووم ورايح انا اتحدااااك يا عمور وبجوووف منو الي بيفوووز ع الثااااني والله ما اخليك ف حالك لووو انت ريال انا وياااي ريايل,,اووووووف ياربي ما ادري ليش لما اطالعه خاااااطري اقوووووم اذبحه حيوان حيواااااااااان حيواااااااااااااااااااااا اااااااان""



هذا كان تفكير فطووووووووم وعموووووور ف بعض كل واحد حاقد ع الثاني وخاااطره يقووم يذبح الثاني ااااااااااااه الله يعينهم ع نصيبهم......


نورو: فطوووووووووووم

فطووووووووم لفت صووب نورو: لبيه

نورو بابتسامه: لبيت حايه,,, بس تبغين شيء بسير اشتري

فطووووم زاغت: ووين بتسيرين؟؟؟

نورو: ما شيء بسير سوبر ماركت وبي بسرعه((وغمزتلها))

فطوووم: لاااااااء انا برووح ما يحتاي انتي ترووحين

عموور فهم نغزتها: ترى انا ما اكل لحوم الحيوانات

فطوووووووم لفت صوبه: انت اسكت ما ابى اسمع صووتك,, والحيواااان انت فااهم

هني نورووو ظهرت لانها مووب متفيجه لضراباتهم





عموور عصب من الخاااااطر: جببببببب يا السباله يأم الاولاد كل يووم ويى وااحد

عاااااااد فطوووووووم كل شي ولا حد يغلط ع شرفها قامت من مكانها وهي معصبه الا مفوووووله وهي مو حاسه بعمرها قامت وصفعته باقوى ما عندها حتى انها ما حست بالالم

فطوووووووم اتزااعج: يلعن خيرك يا الحيوااان وقسم بالله العظيم والله انا موووب ساكته عنك اجوف مره اغلط اعرف شلووون اتفاهم وياااك والله ما اخبر لا ابووي ولا اخوااني انا باخذ حقي بنفسي يا الخااااااااااايس

عموووووور مووول جنه ربطوو لسانه

فطووووم: اجوووف اتسوووي شيء والله لو انك ريال اتكوون قد كلمتك لا تطلع من حيااتي وجوف شوو بيستووي!!!

عموور نش من مكانه وهو مفووول: ريال غصبن عنج والله ما اخليج ف حاالج بس حطي شيء ف بالج ان مووب احين بتبتدي الحرب,,عقب انا اعرف متى وبنجووف منو بيفوووووز اووووكي

فطووووووم ترمس بنفس خااااااااايسه: بنجووف بس حط شيء ف بالك انت بعد ان محد يرووم يغلب فطوووووووم مدااامني بنت ال>>>>> تووووكي,, ويالله الله لا يحفظك

عمووووووور ظهر وهو مفووووووول ع الاخر من فطووووووم,, وسااار السوبر ماركت وشل نورو وما نطق بولا كلمه

اما فطوووووم اوووول ما عموووور ظهر يلست ع الشبريه وهي منهاااااااره من الصيااااح



ف السيااااااااااره عند نورو وعمووووووور

عموووووووور كاااااان يسوووق وموليه ما يتكلم ومركز ع الشارع ويسرع(ترى عموور عنده ليسن تم يحن فوووووق راس ابوووووه الين طلعله ,, مغااازلجي شوو تبوون بعد))

نورو كانت خاااايفه اترمسه لانه احيين معصب,,, والكل ف بيتهم يووم عمووور يكوون معصب ما يكلمووونه لانه عااادي يطلع حرته فيهم ويذبحهم

وتمووو ساكتين الين وصلو البيت,,,

ف الصاله

نورو تبطل الباب والكل كان يالس

نورو: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام ورحمة

نورو راحت يلست وعقب ثواااااااني عموور دش

عموووووور: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام والرحمه

عمووووووور كان بيسير فوووق بس امه وقفته

ام حمني: ووووين بتسير يا ولدي؟؟؟

عمووور لف صووب امه وهو يبتسم قصبن عنه لانه يموت ع امه

عمووووور: تعباااااااان امايه,,, بسير ارقدلي شوووي

ام حمني بحنااااااااان: شووو فيك,, وين يعوورك؟؟

عمووووور: والله ما فيني شيء بس تعبااااان من الحواااااطه

ام حمني: انزيييين تعال شووي يلس عقب روح ارقد

ابوو حمني: يا حرمه الولد يقووووولج تعباااان شوو تبين فيه؟؟

عمووووور راح عند امه وحضنها: لا كل ولا امي حتى لو تعبااااان بي بس عسب خاااااطر الغاليه

ام حمني: فديت قلبك انا,, والله ما عندي صبر تكبر وازوجك واجووف عيالك

مريوووم: ها امايه جنه ف حد ف بالج

ام حمني: هي ف حد بس اذا يباها عموور,, لوو ما يباها كيفه بس هالبنيه ما تتعوض

عموووووووور: منو هي امايه؟؟؟؟؟

ام حمني: فطوووووم اربيعت نورو ها اشرايك؟؟؟

عموووور بوناسه: وهاااااي الي كانت ف بالي انا كنت بقوولج بس قلت يمكن ما ترضين لانها موب من الاهل

ام حمني: وليش اعااااارض مدامها بنت والنعم فيها وف اهلها,,, انت خلص دراستك وادخل الجامعه واشتغل ف نفس الوقت,,,عسب نرووح نخطبها بسرعه ترى فطوووووم ما تتعوووض

عمووووور بمكر: هي والله ما تتعووووض

نورو كانت هالرمسه اكبر صدمه لها

نورو: عموووور انت من صدقك تبى فطووووم

عمووووور: هي اباها ليش ما اباها؟؟

نورو: بس هالرمسه ما الدش الراس والله ما اعرف كيف اقووولك!!!

عموور بعصبيه: ويعله ما يدش شو اسووي بج لوو انتي ما تفهمين,,, اسمعي هالرمسه الي دارت بينا اليووم ما ترووحين اتقووولينه حق اربيعتج,,, مفهووووووووووووووم!!!

نورو بخووووووف: مــ ـفـ ـهـ ـووووم

عموووور قاااام: هي جي اباج,, ويالله تصبحوون ع خيرررر

الكل: وانت من اهل الخيررر

عموووووور" والله موب عاااارف الي يالس اسووويه صح ام غلط,,حتى لوو كان غلط ما يخصني هي اتحدتني وانا محد يتحداني ,,, وبعد خاااطري اكسر خشمها المغروررره ,, ورااج ورااااج والزمن طووويل ويانا ااااه""




اما تحت ف الصاله

نورو كانت بعدها تحت الصدمه بس بعد كانت مستانسه"" انزين انا ليش جي مسووويه ف عمري انا خاااااااطري من زماااااان فطوووووم اتي بيتنا ليش عيل جي مكبره الموووضوووع وهو ما يستاهل,, بس شوو الي طااري ع عموور تووه يتهاوش وياها واحين يقووول اباها حقي حليله,, انزين يمكن يحبها ويكاابر ويغايضها موو يقوولووون من يسبك يحبك,, بس فطوووووووم اتحب سعيييد اوويه انا احين ما بقول شيء لي ذااك اليووم يصير خير"

الكل قااااااام عسب يرووحوون يرقدوون الا حمني ونورو

حمني: نورو ما بتسيرين ترقدين

نورو: بيلس عقب بسير

حمني: جي بااااااجر ما عندج مدرسه؟؟

نورو بضيييييييج: هي عندي عندي شوو فيك اليووم وااااايد تسأل؟؟

حمني: ههههههههههههههههه اقهر صح

نورو: والله انك ياااااااااهل

حمني شل المخده عسب يفره عليها,, ونورو يوووووم جاافت المخده قاااامت من مكانها بسرررررعه,,, بس مع هذا يت عليها المخده

حمني: ويووووووو ويووووووو

نورو شلت المخده وفرته ع حمني بس حمني يووودها

حمني: يا عمـــــــي سيري انتي بعدج ياااااهل

نورو تعيب عليه: يا عمــــي سيري انتي بعدج يااااهل((تعدل صووتها)) مالت عليك بالعشر هااااااااااا((واتسوووووي مالت))

حمني سوو عمره بيقووووووم عسب تشرد,, وفعلا نورو يووم جافت ان حمني بيقووم شردت ع طوووول المطبخ

حمني نقع من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه والله انج مقصه

نورو دشت المطبخ وهي ادندن وكانت يووعانه قالت خبز وجبن

نورو اتغني:
ابصبر على فرقاكم مهما تمر سنين
اتخيل محياكم يا حبيـــــــبي بالعين
سبحان من انشــاكم وكملك بالزين
قلب العنا يهواكم يا ناسي يا ناسين
وافرح انا بلقياكم وانتوا علي قاسين
وابكي على لاماكم ايام مرت وين!!؟؟؟
القلب يبغي رضاكم مجروح به جرحين
جرح الجفا وفرقاكم وجحرن نزيف الحين
الله على ذكراكم على العيون تبين
ياليت بس شفناكم لو تعاتب الاثنين
وان مر ف طوراكم اصغي شرا مصلين
باقي على ملقاكم يالين يوم الدين
بصبر على فرقاكم يالين يوم الدين

حااارب بأبتساااااااامه: حق منو هالاغنيه؟؟؟

نورو لفت صووووووب الصووت وجافت حااارب: شوووووو؟؟

حرووووب: حق منو هالاغنيه؟؟؟

نورو" ااااااه بعدك ما تعرف انت متى بتحس ابى اعرف,, والله يا ريتني فيني الجرائه جااااان قلت لك هالاغنيه حقك ااااااااه الله يصبرني"

نورو ابتسمت: محد مووووووب لازم حد

حروووووب: بس صوووتج حلووو شووي,, من وين متعلمه؟؟

نورو: اي صووت عيل لو سمعت صوووت فطوووم اربيعتي شوو بتقوول بتستخف,,, ومتعلمه من فطوووووم ما شيء غيرها فديتها اربيعتي

حرووووووب: تراني سمعته ذااااك المره وياكم ما تذكرين؟؟

نورو اتذكرت: هي صح

مره وحده صخوووو ومحد رمس نورو رفعت راسها جافته بعده واقف

نورو تبى تطلع من هالجووو: اقووووول حاااارب انت متى دخلت؟؟؟؟؟

حروووب: من اووول ما غنيتي

نورو: اهاااااا!!!

حرووووب: اقوووول وين حمنوووووو؟؟؟

نورو: ف الميلس,, وانا اقووووووول حمني ليش سهرااان ما يليق

حرووووب: ههههههههههههه,, صدقج ها اخوووج ديايه

نورو ماسكه السجينه ومصوبتنه صوب حروووب : ها ها اجوووف اتعديت حدودك

حررروب: ابووووي بظهر احسلي موب بااااايع عمري شي بناااات يبوني

وظهررررر وهو كاااسر قلب نورو وهو ما يعرف انه ذبحها ذبحها وذبح حبها له

نوروو يلست ع الطاوله وهي اتصييييييييح الا ميت من الصيااااااح وهني يدخل حمني ويجوووف نورو يالسه اتصيييييح راااااح صووبها وهو زايغ عليها

حمني: نورو شو فيج؟؟؟؟؟؟؟؟

نورو:..................

حمني: نورو حبيبتي ردي علي

نورو شلت راسها من ع الطاوله وعيونها محمريين من الصيااااااح

حمني انصدم لما جافها جي,, اشلووووووون تووها كانت تضحك ومستانسه واحين اتصيييح

حمني بصدمه: نورووو شوو فيج ليش جذى اتصيحين؟؟؟؟؟؟؟؟

نورو وهي حاطه ايدها ع راسها: ما شيء

حمني: عموووور قايلج شيء؟؟؟

نورو بضييييييج: لاء لاء ما فيني شيء باخذلي دوى وبرووح ارقد

حمني: اوووكي خلاااص بس فطووم تووها اتصلت فيج كانت تبااااج وانا اتحريتج راقده فقلتلها نورو راقده بس حروووب قالي انج ف المطبخ

نورو: اوووووكي انا احين بتصل ابها بس باخذلي بندوووول وبرووح

حمني: اوووووكي((رووووح))

نورو خذت البندوول وشربته وتوها مارى من الميلس تسمع حمني وحرووب يرمسون

حمني: لقيتها يالسه اتصييييييح

حرووووب من غيرر اهتمااااااام: دلع بناااااااااااااااااااااات

حمني: والله ما اعرف لها!!!

حرووووووب: اصلا نورو صايره نكدييه

حمني: ايه اجوووف عيبتك السالفه وقمت تغلط احشم احسلك

حرووووووب: انزين يا بووك ما قلنا شيء بس غلطنا

حمني: بعـــــــــــــــــــــــ د

حرووووووب: هههههههههههههههههههههه

وتموووو يكملووووووون سوالفهم


اما نوروو كل كلمه حرووووووب كان يقوولها نورو كانت تنذبح منهم كااان خااطرها ادش الميلس واتقووووووول احبك بس ما تستاااااهل هالحب

نورو ركضت رااااااااحت حجرتها وهي ميت من الصياااااااااح واتصلت ع موبايل فطوووووووم

فطووووووم بدلع: الوووووووو

نوروو وهي اتصيييييييح: فطوووووووم الحقي علي

فطووووم خاااااااافت: نورووو شووو فيج؟؟؟

نوروووو: فطووووووم ذبحني النذل جرح قلبي

فطوووووووم: منوووو ها الي ترمسين عنه؟؟؟؟

نورو: النذل الي طعني 1000 مره حروووووب

فطووووووووم بصدمه: ليش اتسبينه,, وشووو سووا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نورو: هذا يستاااااهل اكثر من السب

فطوووووووم: ليش شوووو السالفه؟؟؟؟؟؟

نورو: ((قالتلها السالفه كلها)) والله انه ما يستاهل حبي له ياريتني كنت سامعه رمستج وما ذليت عمرري يا ريت

فطوووووووم: والله انه حقيييييير,,, انا كم المره قلت لج نورو لا تذلين عمرج هو بيجووف عمره وما بيسويلج سالفه وبيبيعج برخييص اما اذا ثقلتي وما بينتي انج اتحبينه وما عطيتيه ويه هو الي بيمووووووت عليج مو انتي فهمتي يا المدمغه!!!

نورو: ان شاء الله من اليووووم بسمع كلامج واي مكان بجووفه ما بسوويله سالفه

فطوووووم: والله خاااااطري اجووف هالحروووب مالج ابغي اعرف هالصيااح كله حق وااااحد يرزي ولا لاء؟

نورو: فطوووووم انتي جايفتنه

فطوووووووووم: انا,, لا فديتج ما جفته وانا اشعرفني فيه؟؟؟؟؟

نورو: تذكرين ف المستشفى الي دخل وياي وويا امي ها هووو حروووووووووب

فطووووووم بصدمه: جذاااااااااابه

نورو: والله العظييييييييييييم

فطووووووووووووووم: اوووووب اوووب اول مره اعرف انه عندج ذوووووووووق اسميه غرااااام

نورو: اعيبج انا فديت قلبج بس والله انه حمـــــــــار

فطووووووووم: انزين نورو دشي المسن مو فايجه ارمس ف التلفوون والبنات ينطرووني,,, يلا سي يووووووو

نورو:هههههههههههههههههههه انتي بعدج ع هاسي يووو

فطوووووم: بعد ربج,, يالله مع السلامه

نوروووو: الله يسلمج


وكل وحده منهم دشت المسن والكل دش معاهم لان فطووووووم ونورو هم حلاوة المسن,, المهم


شفتك وشفت الشفا في شوفك الشافي من بعد شوفك غفا طرفي ولا خافـي(فطوووم): اقوووووول بنااااات ف حد ضايفني اجووف منو ولا

تطمن لا تظن إني مع الايام راح انساك(املووو): منووو؟؟؟وحده من الربع

شفتك وشفت الشفا.......: والله ما ادري بس برد عليهم ويمكن عقب ما بدش المسن يعني سي يوووووووووووووووووووووووو و حق الكل

وطلعت عنهم وضافته

شفتك وشفت الشفا: مررررررررررررحبا ملاااااييييين

أهمه لو كذب أنى ما أهمه...غلاي يجول في قلبه و دمه: ولااا يسدن ف ذمتي ذمه

فطوووووووم: اشحاااااااااااالج الشيخه؟؟؟؟

..................: لااااااا فديتج انا وااااااااااحد مب وحده

فطوووووووم انصدمت: شووووو؟؟؟ السموووحه الشييخ انا ما ارمس شباب فبسكر عنك

....................: لا لا لا بس سوووالف كأخ واخت والله

فطوووووووم: لا الشيخ انا بابا موووووووب معطيني اللبتووووب عسبت اضيع ثقت اهلي فيني ولو برمس برمس ربعي هلي ناسي موووووووب غرب والسمووحه ع المغثه,, وماشيء سوالف مع وحده وواااااحد ويقولون له سوالف خوان

............... انعجب من فطووووم وكااااااان واااااايد مستانس منها: والله والله انا ما جد مره رمست ابنيه والللللللللللللله وانا يالس احلفلج وانتي اووول وحده,,انزين بس رمسيني كأني اخووووووووج والله لا اكثر ولا اقل

فطوووووووووم: انزين ليش ما ترمس خوااااااااااااتك

...............:هههههههههه اي خواااااات انا ما عندي خوااااااات بس انا واخوووووي وولد عمي ومووووليه ما عندي حد ارمسه,, بصارحج ف شيء صح انا العووووووز بنات ف التلفوووون اما المسنجر هااااااي انتي اوول وحده وكنت بلعووزج شرااااات كل الشباب,, بس رمستج صدمنتي واااااايد ان لين احين شيء ف البلاد بناااات شرااااااتج

فطووووووووم وااااااااايد اتأثرت واستغربت من صراحته: والله ما اعرف شوو اقولك بس انا ما اقدر اخوووون ثقت اهلي انا اموووووووت فيهم

....................: يالله جذى اتخليني انجذب حقج اكثر واكثر والله ما يخصني انا ابا ارمسج كأخت واللللللللللللللللللله

فطووووووووم: انزين عندي حل انا اقرب واااااااحد لي ف البيت بابا وبخبره ف السالفه وبجوووف شوووو بيقوووووول توووووكي

..............انصدم من جرأتها: تروومين اتخبرينه,, فيج الجرأه؟؟؟؟؟

فطووووم: هييييي فيني الجرأه,,, انا واااااااااايد جريئه

................: وشمعنى ابوووووووووووج,,,ما تخافين منه؟؟

فطوووووووووم: وليش اخاااااااف منه انا وبابا انموووووووووت ع بعض,,وع سالفة اشمعنى بابا انا الكل قريب مني بس بابا اكثر شوووي

.................: اهااااااااا!!! يا حيج والله,,انزين خبريه باااااااجر وجووفيه شوو بيقوووووول وعقب دشيييي مووووب تنسييييين

فطوووووووم: اناا 24 ساعه معسكره ع المسن,,, انزييييين شوو اسمك السموحه يعني!!!

..................: اقوولج من احين انا ما احب السموووووحه ما سموووووووحه فاااااااااااهمه ؟؟؟؟؟

فطوووووووووم: هههههههههه فاهمه سيدي

.................: انا اسمي سيـــــــــــــــــــــف

فطوووووووووم فطووم بغت اتمووت لانها واااااااااايد اتحب اسم سيييف وسلطان موتها وهالاساامي: والنعم والله,,,اقووول اخوووي بخليك احينه ما ارووم اطوول عليك توووكي

سيف: لاااااا دخيلج

فطوووووووووم: والله ما ارووم باااااجر ان شاءالله

سيف: اوووووووكي,,, تصبحين ع خيييييير

فطوووووم: نووووووووم العوااااافي

وسكرو عن بعض وكل واحد يفكر بالي استووو اليوووووووم

فطوووووم"والله ما اعرف الي سوووويته صح ام غلط بس انا ما بخبر غيرررر بابا وبجوووف شوو بيقوووووووول,, ااااااااااااه اسمه سيييف وعذابيه "

سيف"ما شاءالله عليها والله ياريت كان عندي اخت مثلها ااااااااه ياريت,,الحمدلله ع كل حال"

الصبح يووووووووم الخميس
الساعه:6:45
بيت بوحمدااااان


فطوووووووم مسووووووويه حشره اتقووووووول تبى اتسير المدرسه وامها وابوها يقولوووووووون لاء انتي بعدج تعبااااااااانه

فطوووم شوووي واتصييييييييييح: بابا فديتك بس اليووووم,, ترى تعرفني انا من متى احب المدرسه الله ياخذها

بو حمدااان: ههههههههههههههههههه طع اتقوول ابا اسير واتسب المدرسه

فطوووووووووووم: بابا والله حرااااااااام تراني بتأخر وانا ما احب اتاخر يالله فديت قلبك انا

بو حمدااان كسرت خاااااطره بنته: يالله قومي بوووووصلج

فطووووووووم نقزت من مكانها وزااااااااااعجت: يعيش بابا يعيش يعيش يعيش(ونقزت وحضنته) يالله بابا بسرعه انا بسير اتكشخ وبي بسرعه مو تسير عني تووووووووووووووووووووكي

ابو حمداااااااااان: هههههههههههههههههه فطوووووووووم خنقتيني

فطووووووووم قامت من مكانها وباست ابوووووووووها ع خده ويوووووم لفت عسب اترووووح جافت امها,, فطوووووووم اطالعت امها بنظرة غيااااض وترفع حوايبها واتنزلهم

ام حمدااااان خذت كرتووووون الكلنيكس وفرته ع فطوووووم: طع بنات اخر زمن اشلووووووووون تتطالعني عنبوووها

فطوووووووووم نقعت من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه هههههه (وراحت فووووووووووق عسب تتكشخ))))))


بو حمدااااااااان: ام حمدااااااااااان

ام حمدااااااان: عونك

بوحمدان: وينه حمدااااااان موليه ما يظهرر ما تعرفين شوو بلاه؟؟؟

ام حمداااااااان: وانا اشعرفني,,, انت ابوووووووه وانت لازم تدري شوو يبا,, وشوو فيه موووووب انا,,انت ابوووه اقرب له

بوو حمداااان: لا اله الا الله,, انتو يا الحريم كــ

فطوووووووم اتقاطعه: شوووو فيهم الحريم انتو يا الريايل ما تسوون بدوون الحريم,,, وخااااااااااااااااصه شيخة الحريم والبنات طبعا انا

بوو حمدان: اعووووذ بالله يت يت محاميت الدفاع عن الحريم,,, اقووووول فطووم قومي فديتج قوومي خلنا انسير لا احين بتستووي حرب العالميه الثالثه

فطووووووووووم: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه يالله(سارت صووب امها وحبتها فووووووق راسها) يلا مع سلامه ماما

ام حمداااااان اطالعتها عقب ضحكت: هههههههههههه الله وياكم,,هالله هالله ف الطريج يا بوحمداااااان

بوحمدااان: ان شاءالله

ظهرو فطوووووووم وبوو حمداااااان,,, فطوووووم كانت متكشخه ومجحله عيوونها ع الاخر

وعقب دقايق وصلووووووو وف نفس الوقت قووووم نورو وصلو بعد

فطوووووم" اللهم طولج يارووح اصبحنا واصبح الملك لله" تووووكي بابا يلا مع السلامه

بو حمداااااان: الله يحفظج

نزلت فطوووووووم,, وموتر قووووووم نورو كان ورى فطوووووم بضبط,, وفطووم غياض سارت صووب السياره عسب تقهره

ف الموووووتر نورو نزلت الجااامه

فطوووووم بدلع: هلا والله بالنووووور كله

نورو: هلا والله بالزين والحلا والدلع و

فطووووم: بس بس ترى بجوووف عمري,, يلا انزلي ولا بتمين ف السياره ترى شيء جرااااااااثيم وانا اخاف عليج منهم اعوووذ بالله منهم(ولفت صووب الثاني وهي كاتمه ضحكتها)

نورو اطالعت فطوووووووم بنظره

فطووووووووم: ههههههههههههههههههههههههه هه انزين يالله انزلي

عمووووووووور كاااااان يبا يقهرها : اشحالج فطووووووووم؟؟؟

فطوووووووووم: ما يخصك فاااااااااااااهم

عمووووووور: من حلاااااتج عاااااااااااده

نورو اتقاطعه: خلاااااااااااص بس اسكتوو,, عمووووووور بسرعه اتحرك,, مالت عليكم كل ما جفتوو بعض تتضاربوووون ما شيء يووووم ما جفتكم تتضاربووون اووووووف منكم

عموووووور+ فطووووووووم: هو الي يبدىء وعمر (هي اللي تبدأ)

فطوووووووم: ليش اتقلد,, ترى التقليد ابيزه

عموووووووور: جب,, انتي الي قلديني مووووووب انا,, والله خااااطري اذبحج,, نورو شليها لارتكب فيها جريمه

فطووووووووم بغيض الدنيا كلها: عيل انا شوووووو,, انا خااااااطري الا من كل قلبي ايلس اقرص فيك وعقب اقطعك وعقب اشووويك و اعطي لحمك للجلااااااااااب الي مثلك

عموووووووور انصدم ان فطوووووم هالكثر تكره فهوو كرها اكثر عن قبل اضعاف اضعاف

نورو اتضايجت: فطوووووووووم سيري انا احين بي

فطووووووووووم: احسن بعد اوووووووووووووووووووف((ورا حت))

نورو لفت صوووب عمووور: عموووور فديتك لا تحط ف خااااطرك ترى فطووم

عمووووووووور عااااااااااادي عنده لانه متعود: اييييه,, انتي شوو يالسه اتقوولين انا احط ف خااااطري من هالياهل لا والله ينيت

نورو حسبته يمزح بس عمووووووور جد كان يرمس: هههههههههههههه انزين انا بروووووووح باااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااي

عموووووووووور: وااااال قووووم حق منو كل هذا ع قوولتج باااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااي

نورو: ههههههههههههههههههههههه حقك

عموووووووووور: ليش؟؟؟ انا شخص واحد موووووب عشر

نورو: لان ما بجوووفك الين الظهر فهمت

عموووووووور ما فهم بس قال هي: هههههههههههههههههههه هي هي فهمت

نورو: انزين يلا مع السلامه

عموووووور: الله يحفظج




نزلت نورو من الموووتر ويوووووم وصلت عند البوابه فطوووووووم مسكتها

نورو زااااااغت: يا الحيواااااااااااانه زيغتيني اووووف

فطوووووووم: موووووب وقته,,المهم اول حصه شووووو علينا؟؟؟

نورو: والله ما ادري,, بس تعالي وييين شنطج؟؟؟

فطووووووووم ادوور حووووول نفسها وهي مستانسه: موو انا حالفه ما ندرس خلااااااااااص انا مووووب يايبه الكتب,, وبخرط عليهم اني بس اوووول حصه بحظرها عسب جي ما يبت الكتب فهمتيييييييي يا البقررر

نورووووووو: الللللللللللللله,,, بس تعالي يمكن ما يخلووووونج شوو بتسووين

فطووووووم: انا حالفه وخلاااااااااااص انتهى الموضووووووووووع

نورو بنظره: الله يعنهم عليييييج والله انا خيفانه عليهم منج

فطووووووم بدلع يهال: لاااااااا فديتني قمرررررر ما اثووي ثي حق حد

نورو: اوهوووووووووووو احين بترمسلنا باللغه الناناويه((هالغه لغة اليهال فجمعوووووووو اسم نونو وطلعلهم هالكلمه))

فطوووووووووم: انذيييييييين انا نونو

نورو: لا اله الا الله هي يا بوووج انتي نونو الا اصغر نونو جي اوووكي

فطوووووووووم تمسك خدود نورو: اوووووووووووكي مثل ويهج يا عسل

نورووووو اتخبلت: فطوووووووم لا ادلعيني ترااااني امووووووووووووووووت

فطوووووووم: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

دشوووو المدرسه وهم مستانسييييييين واكثر وحده فطووووووووم

فطوووووم مره وحده دحت ابريق: اووووووووووووووه

نورو زاااااااغت: شووووووو فيج يا الياااااااااااعده طيحتي قلبي؟؟؟

فطووووووووم اتاشر: طع منو هناااااااااك قووومي قوومي خلنا انرووووووح لها الله وناسه من زمااااااااان ما سحبووووووووني للاداره خاااطري اروح واسووي مشكله والله فله

نورو: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه والله مينونه

فطوووووم تمت تمشي شووي شووي مثل الحراااااميه,,,سارت ورى أبلة.الدين وغطت عيوونها

أ.الدين: ميييييييييييييييين؟؟؟؟

فطوووووووووم:....................

أ‌. الدين بعصبيه: والله هي هادروبك اولي مييييييين؟؟؟

فطووووووووم ما رامت: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

أ‌. الدين: اووومي انا عرفتك انتي المشعوووزه

فطووووووووووووووم بصووت واطى: ف عينج مشعووذه عمى بعينج يا الحيوااانه

نورو: ههههههههههههههههههههههههه ه

أ.الدين: لييييييه دلوأتي خرقتي من المستشفى؟؟؟؟

فطوووووووم بدلع: اتولهت علييييج ابلتي

أ.الدين: دنتي اكبر كدااااااااابه

فطوووووووووم: افاااااا والله انا كداااااابه حرااااام علييج(واتسوي عمرها بريئه

أ.الدين: خلاص خلاص دلوئتي عايزه أيييييييييييه

فطووووووم تروح وراها وتسوي مااااااالت: ماشيء سلامة راسج,, مع سلامه ابله محااااااسن حسووووووون((الابله اسمها محاسن حسن وفطوووووووم اتقوولها محاسن حسووووووووووووون)) وركضت

أ.الدين: يا......... هأوول اييييييه دنتي مسحه الحيا من اوله

فطووووووووووووووووم: ههههههههههههههههههههههههه هههه بباي

نورو: ها خلصتي ولا شووووووو ؟؟؟؟؟؟؟

فطووووووووووووم: ههههههههههههههه خلصت خلصت والله انها فله

نورو تمسك ايد فطوووووم وتسحبها: يالله

فطوووووووووم: ع ويييييييييييييييييييييييي يييييييين؟؟؟؟؟؟

نورو: ع حمر عيييييييييييييييييييييييي ين!!! ههههههههههههه

فطوووووووم اتذكرت بس بغت تنساه بس ماتروووووووم: ااااااااااااااااااااااااه الله يرحمك ويغمد رووحك الينه ماعرررف كيف انساااااااه والله انه عذاااااااب

نورو: امييييييييييييييييييييييي ييييييييين

فطوووووم ابتسمت: يالله

نورو ابتسمت: يالله

راحووووووووو,,الين وصلو عند باب الصف,,فطووووووم وقفت عند الباب ونورو وراها

فطوووووووم لزقت ويها عند فتحت الباب: ميـــــــــــــااو

ماشيء رد

فطووم: ميــــــــــــاااو...

ابلة العربي: منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فطووووووووم مصره: ميــــــــــــاااااو

الابله بعصبيه: منو اقوولكم الي يالسه اطلع هالصووووووت

البنات: والله موووب نحن

الابله: عيل منو انا,, والله اذا ما قلتو بوديكم كلكم عند المديره

البنات شووي ويصيحووووووون: ابله والله مووب نحن

فطووووووووووم كانت ميووده ضحكتها: ميـــــــــــــــــااو

هالمره الابله قامت وزاعجت: والله احين بسير ازقر المديره لانكم ما تسمعوون الرمسه بالتفاهم

وفطووووووووووم اول ما سمعت رمست الابله انخشت ورى الباب

الابله بطلت الباب وهي تتحرطم ونورو دشت وهي ما تدررري

فطوووووووووم بصوت واطي: ابله

الابله لفت صووب الصوت وهي معصبه: نعـ... (بوناااسه) فطوووووووووم

فطووووووووم سارت حضنت الابله وهي مستانسه

الابله بحنان (شرات الام): اشحالج بنتي وينج كل هالغيبه عسى ما شر؟؟؟

فطوووووووووووم: الشر ما ييج ابله بس كنت مرقده ف المستشفى

الابله: واللللللللللللللله ليش شو فيج شيء يعوووورج؟؟؟

فطوووووم ف خاطرها" ياريت كان فيني عووق ولا ذيااب.. استغفر الله"

فطوووم ابتسمت ابتسامه صغيره: لا ابله ما فيني شيء بس

الابله: بس شووووووووو فطوووووووم؟؟

فطووووم نزلت راسها وعيونها انترسن دموووووووووووووع

الابله انصدمت من حااااال فطوووووووووم لان اول مره اتجووفها جي

الابله مسكت ذقن فطووووووم وهي اتكلمها بحناااااااااااااان: فطووم حبيبتي شوو فيج ليش اتصيحين حد مزعلنج؟؟؟؟؟؟

فطووووووووووم هزت راسها بنفيييييييي

الابله: عيل شو بلاااااااااااااج؟؟؟؟؟؟

لابله حاولت وياها لكن فطوم مارضت


عقب,, فطوووووووم كاتمه ضحكتها: ابله انتي اصلا وييييين رايحه؟؟؟

الابله جنها اتذكرت شيء: اووووووووه نسيت اروح عند المديره

فطوووووووم: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الابله قالتلها السالفه

عااااااااااااد فطوووووووووم ما رامت اتيود عمرها: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

الابله استغربت من فطووووم

الابله: شو فيج فطووووووووم؟؟؟

فطوووووم قالتلها السالفه

الابله: وانا اقووووول هالحركات محد يسويها غير فطووم بس فطووم مو موجوده

فطووووووووم اتجووف يمين ويسارر: اووويه وين نورو؟؟؟

الابله: ما جفتيها دشت الصف

فطووووووم: الحيوانه سووت فيني خيانه

الابله: ها شكلج ما بدشين الصف!!!!!

فطوووووووم:هههههههههه لا لا بدش بس انتي دشي وقولي عندي مفاجأه وانا بدش

الابله: اوووووووووووووكي

الابله بطلت الباب وهي تبتسم: بنات عندي لكم مفاجأه

البنات كان عااااااااااادي عندهم قالو يمكن المديره هي المفاجأه فعطوو ظهرهم للباب

فطوووم دشت وهي مستانسه

فطوووووووم بصووت عالي: احم احم انا ييييييييييييييييييت بنات حبيباتي

البنات مره وحده لفو صوووووب الصوووووووت وجافو فطووم ينو ينونهم الكل قااااااااام من مكانه وركضو صووووب فطوووووووم وهم يصارخوون ويصيحون وفي نفس الوقت مستانسين طبعا الا سلامه كانت متضايجه من الخااااااطر

فطوووووووووم: اشتقت لكم واااااايد بنات!!!

البنات وهم يصيحوووووون: والله نحن اكثر

تمو يالسين يسولفوون والكل مستانس الا وحده متضايجه من الخااااااطر عرفتوها صح((( سلااااااااااااااااااااااا اااااااامه))) كل ما تلف صووب فطووم واتجووف البنات يسولفوون وياها تنقهر ويزيد كرها لفطوووم وفطووم الي يقهرها تقهره اضعاااااااااااااااااااااا ااااف

فطوووووووم هالمره لفت صووووب سلامه جافتها تتطالعها بنظرة كره واحتقاااااااار,, فطوووووووم دومها تستغرب يووم اتجوف سلامه منقهره منها

فطوووم قامت من مكانها وساااااااارت صووب سلامه لاول مره والبنات كلهم يجوفون فطووم شوو يالسه اتسوووووي

فطوووووم يلست مجابل سلامه,, وسلامه مستغربه منها

فطووووم: سلاااااااااااااااامه

سلامه: نعمممممم

فطووووووووووم: انتي ليش جذى تتطالعيني ابا اعرف ماكله حلالج وانا ما ادري

سلامه بغرور وهي اتجووف فطووووووم من فوق الين تحت: انتي وااااااااع قومي انا ما احب ارمسج اصلا شو هالشيفه ماااااااااااااااالت

فطووووووم عاااااد تبى تقهرها: ههههههههههههههههههه حلوووووه حلووووه منج والله انج عسل انزين كملي كملي ههههههههههه

سلامه انقهرت من الخاااااااااطر,, قامت من مكانها: شوو انتي ما تحسين ياربي اشكثر اكرهج

فطوووووووم قامت ووقفت مجابلتنها وهي تتطالعها بنظره تقهر: ههههههههه عيل انا الي ميت ف هوااااااااااااااااااج,,,اق� �ول حبيبتي سيري لاني موو متفيج لج بنات اخر زمن ( واتقربت منها لدرجة ان سلامه ابتعدت)

فطوووووووووم بنظره ونبرة تقهر: عججججججججججججججججب

سلامه انقهرت من الخااااااااااااااااطر

شله فطووووم كلهم يو عند فطووم لانهم يعرفون ان لو فطووم عصبت محد بيودها

املوو: خلاااااااص فطوووم تعالي خليها اتووولي

فطووووووووم جافت سلامه من فوووق الين تحت وهي اتاشر: مااااااااالت شو هالشيفه جلبيه زيييييييييييين

سلامه : انتي الي جلبي ويهج اوووووكي

فطوووووووم: اي صفحه؟؟؟

البناااااات: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

سلامه انقهرت لانها اتقفطت: جببببببب والله انج سخيفه

فطوووووووم عصبت بس ما بينت عسب سلامو ما تستانس لما اتجووف فطووم معصبه منها: يجبج يا الجلبه,,, ولحظه لحظه منوو الي يتكلم عن السخف,, يا عمـي سيري جوووفي عمرج انتي شووووووو عيل,, ماااااااااااالت ((وروحت))

عقب يلسو يسولفوووووون وطبعا مثل ما قالت ما خلت ابله ادرسهم الين المشرفه دشت عليهم

المشرفه: السلام عليكم

البنات الا فطووووووووم: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فطووووووم: مررررررررررحبا السااااع حي من حدر علينا حي

المشرفه واااااااايد تستانس ع فطوووووووم: مرحبا مرحبا متى يتي؟؟

فطووووووم قامت وسارت عند المشرفه وسلمت عليها: اليوووووم ييت,,ها نورت المدرسه ولا منوره بأهلها

المشرفه: ههههههههههههههههههههههههه هه والله المدرسه ما كانت كشخه بدونج انتي رووووووح المدرسه كلها وف حد يرووم يعيش بدووون روحه

فطووووووووووم بخقه: احم احم محد يروووووووم علي

البنات كلهم اتكتفوووووو: لا والله ليش التفريق؟!؟!؟!

فطووووووم: بنااااااااات ما يحتاااااي تسألووون,,انتو تصبروووون بدووني

البنات كلهم طبعا غير سلامه: لااااااااااااااااء موليه

سلامه: هي ليش لااااااااء

فطووووووم بسرعه بدون اهتمام وهي اتسووي بايدها جنها اتقوول ما يهمها

فطوووووووووووم بسرعه: ما يهمني انتي وحده ويهج لوووووح

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

المشرفه: خلاااااااص احين بتبتدي حرب العالميه الثانيه

فطوووووووم: اوووووووووكي ابله متى الرحله ان شاء الله؟؟؟؟؟

المشرفه: والله ترى هالرحله عسب سلامتج ولا نحن كنا ما بنوديهم

عاااااااااد فطووووووم طاااااارت من الوناسه والخقه تاكلها اكاااااااال

فطووووووووم زااااعجت: عااااااااااشو يابس ياااااااااااااااااااابس مسمع فووووووووووووووووووووق فووووووووووق سلاااااااااااااامي عليكم

البناااااااات ارتبشوو وياها والمشرفه ميت من الضحك

فطوووووووووم كانت ف النص ويمينها املوووووو ويسارها نورو وكل البنات ويااااهم وفطووووووووم اتيبس من الخااااطر والبناااااااات ميتين عليها

فطوووووووووووم: عااااااااااااااشو عاااااااااشو فووووووق مسمع ياااااابس يااااااابس ولي ما ييبس عساااااااااه يتيبس غيرررررررر المشرفه

البنااااااااااااات كلهم فهموو نغزتها: ههههههههههههههههههههههه عاااااااشو يابس يااااااابس

املوووووووو يت عند فطوووم مجابلتنها: فطووووووووم يااااابس ياااابس

فطووووووووووووووم: عاااااااااااااااااااااااش ووو

املووووو: ههههههههههههههههه مسمع مسمع

المشرفه: خلاااااااااااااااااص احيين المديره بتي وبتجتلكم

الكل شرد ورااااااااح مكانه الا فطووووووم طبعا

فطووووم اتجووف يمين ويساااااار وتاشر صووب البنات وهي تتطالع المشرفه: شووو فيهم ينووو ولا استخفوووووووووو؟؟؟؟؟؟؟

نورو: ما تسمعين شووو اتقووول

فطووووووووم: وخيييييير يا طييييير المديره

ندووووووي: اسكتوو اصلا هاااااااااااي ما تخااااف من حد دومها مستقووويه الله يعلم الين متى!!!

بيبي فييييييييس(فطوم محمد): ايييييييييييييه كل ولا فطووووووم انجبوووو

فطوووووووووم: ياااااااااااااربي فديت هالنونو دادا انا امووووووووث فيث ولاااه

الشله كلها: اوهووووووووووو احين بترمس بالغه الناناويه

فطوووووم ضحكت ضحكه واااااااااااااااااااااااا ااااايد حلوووه وطلعن غمازاتها

البناااااااااااات كلهم اتخبلووووو حتى سلاااااااااامو بس موليه ما بينت وخاااااااصه الشله والمشرفه

عليوووووو بعذااااااااااب: فطووووم لا تضحكين جذى ترى روحنا متخبلين بعد تبين اتخبلينا زيااااااااده حراااااااااام عليج

فطوووووووم: والله روحها ظهرت هالضحكه هههههه اويه شو فيني استخفيت

نورو: اشلووووون سويتيها؟؟؟؟

فطووووووم: يوووم اكووون واااااااااااااااايد مستانسه جي اتين هالهفه

المشرفه: المهم وييييييييييين تبووون اترووحوون الرحله؟؟

فطوووووووم بسرعه: ابله فديت قلبج الله يطولي بعمرج ودونا العين مووول,, نحن من 4 سنوااااااااات يالسين انقولكم وكل سنه اتقولون السنه اليايه ونحن كنا اصغار وكنا انقووول توووووكي لكن احين كبرنا وعرفنا انكم كنتوو اتقصوون علينا وما يخصنا نبى انروووووووووح يعني نبى انرووح وانا قلت وما يخصني ف حد ,, واذا ما ودتوني ماني راااااااااايحه ولا مكان وياكم وانتو حرين(واتجتفت)

المشرفه + البنات: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

المشرفه: عنبووو قالت وقررت وما عطتنا فرصه نسأل البنات حتى

فطوووووووووم متجتفه وطالع المشرفه بنظره: ما يحتااااااي تسألين ابله لان الكل يبى يرووووح العين مووووووووول,, واذا ما تصدقين جووفي ابله بنات تبوون اتسيروووووووون العين موووول

البنااااااااااااات: هي نعـــــــــــــــــــم

فطووووووم اتاشر صووب البناااااات وتجووف المشررررفه: جفتي

المشرفه تتطالع البنات كلهم وعقب اتجووووف فطووووووووم

فطوووووووم بترجي: بليزززززززززززززززززززززز ززززززززززززززززززز

المشرفه بأبتسامه: تم الساااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااع

فطوووووووووووووم نقزت من مكانها راحت فووق الطاوله وهي اتغني واتخرف كلمات + اغاني العين كل ها من تأثير الرحله

البنااااااات: هيااااااااااااا,,,, عااااااااااااشو فطووووووووووووم عاااااااشو

فطووووووم ارتبشت,, هي كانت واقفه فووق الطاوله نزلت بس ما نزلت من الطاوله لااااء نزلت لمستواهم وطلعت خصله من شعرها ويلست اتيبس معااااهم,, هي قصدها ان خصلتها هي الخيزرانه

نورو واملوووووو وعليوو وندوي وبيبي فيس مره وحده: عاااااااااااااااشو فطوووووووم يااااابس ياااااااابس مسمع فووووق فوووق وصفقه وصفقه فووق فووق يالله قولو عاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااشو فطوووم

المشررفه: ههههههههههههههههههههههههه ههههه يالله بنات انا بسير

فطوووووووووووووووم وقفت مره وحده اطالعتهم ( ونزلت من ع الطاوله وراحت بسرعه مكانها والله الي بيجوفها بيقوول هالابنيه فيها شيء كل دقيقه حااااااااااااااال)(ههههههه ههههههههه(

البنات يطالعووووون فطووووووم وهم مستغربين منها

نورو بأستغراب: فطووووووووم شوو بلاج استخفيتي؟؟

فطووووووم بأستغرااااب: ليش شووو سويت عسب اتقوولين استخفيت!!!

املووو: ليش مره وحده نزلتي ويلستي؟؟؟؟

فطوووووم: ماشيء تعبت عسب جذى نزلت فيها شيء

البنااااااااااااات: هههههههههههههههههههههههه حلوووووووووووووه

فطوووم: تعرفوني تراني مزاجيه

ندوووي بنظره استهزااااااء: انتي هي هي صح انتي اكبر مزاجيه!

فطوووم تطالعها بنظره: شووووووو قصدج من هاااااااي النظره حيواااااااااااااانه وحده

املوووو: يالله فديت الوحده اناااا والي سكن داااااااارها

فطوووووووووم قامت من مكانها طبعا تتحدى

فطووووووووووم: لااااااااا عيوني فديت العين وداااااارها,,العين تااااج راسcom كلcom فهمتي

بيبي فيس: والنعم والله هاااااااااااااي الرمسه الزينه موووووب الوحده ولا الاهلي ولا الوصل ولا النوااااااااااااادي الباقيه

نورو: ايييييه اييييييييه عن الغلط تراج وصلتي حددددددددددج

فطوووووم لفت صووب نورو ومدت ايدها جنها اتقوول انتي اسكتي: انتي عاد اسكتي اهلاويه عنبوووووكم جمهوركم كله هنووود

نورو اتوهقت: لالا شو اي هنود,, عندج دليل

فطوووووم: هييييييي نعمممممم,,اسمعي اسمعي((لفت صووب البنااات))بناااات صفقوو وردو ورايه,, تا تا تا تاتا اتا تا هذا جمهوور براتا(وتاشر صووب نورو ودق ع الطاوله)) وتا تا تا تا تا هذا جمهوور براتا عااااشو مسمع وراي وراي وتا تا تا تا تا هذا جمهووور براتا((والبنات يردوون وراها))

نورو انقص ويها: جب جب بنجووف منو بياخذ الدووري وعقب بنحكم بس انا متاكده ان الاهلي بياخذ الدووري ان شاءالله

فطوووووم: لا عيوني,,الي مووب عايبنها الرمسه اتجوفين كم يدار شيء 1 2 3 4 اختاري الي تبينه واضربي راسج فيه توووووووووكي

املووو: انا ابى اعرف انتي شوو عايبنج فالعين وااااااااااااع

فطوووووووم: وعله ما بها دوى يبريها يا المفعوصه يعلج الماحي,, العين ااااااااااه يا العين يعلج تفدينهم كلهم يا الحيواااااااااااااااااااا اانه

املو: اعوذ بالله قلت كلمه ردتلي بعشر كلمات

عليوو: لا وانتي الصادقه بـ ثمنتعشر كلمه هههههههههههه

فطووم: جي انتي يالسه اتعدين انا كم كلمه اقووولها

عليوو: شو اسووي من الملل والله كرهتوني ف كل النوادي

البناااااااااات: ههههههههههههههههههههههههه ه

فطووووووووووم: غلااااااااااك ما خلى لغيرك محلى
لا والذي سوااااااااك محد يسواااااااااك يا العين


البناااااااااات: اوووب اووووب هذا حق واااحد ولا حق العين ولا اهل دار الزين

فطوووووووووم بعذااااااااااب: يعلني افدى ثر داااااااااار الزين كلها

الشله حسو ان فطوووم لو تمت ترمس عن العين بتتذكر ذياااااااب وبتم اتصيح فحبو يغيروون السالفه

ندووي: الا اقولج فطووووم مووو تنسين اتيبين الكيمرا والله اذا ما يبتيها ما ادشين الباااااااص

فطووووووووم: ايييييه لو ما سمعتو الكلام ما شيء كيمرا ولا فيديوو

الشله: اوهووووووووو احين بتذلنا

فطوووووووووم: هههههههههههههههه كيفكم عااااده

الشله: خلاااااااص امرج مطاااااااااااااع

فطووم: هههههههههه اتحرا بعد,,, اسمعوو اليووم الفسحه عليكم,, املوو اتيبلي بيبسي

املو اتحط ايدها ع خصرها: لا والله من وين ايبلج ان شاء الله من دكان ابووج

فطووووووووووم: والله انج عنز وطول السانج بعد تغلط ع حبيبي خلااااص ما بزوجج خواني بس بزوجهم حق نورو وبيبي فيس وندوي وعليو وانتي كلي خراااااج اهني

املووووووووو: وااااااااااع شوو ابا ابهم انا عندي الي ابااااااااااااه بس يا ريتني اجوووفه لوو مره,, والحيوووان ما ينزل جامته عسب اطالعه

فطووووووووم اتسوووي مالت من كل خاااطرها وبقهر: مالت علييييييج وعليه يا الخسفه يالي ما عندج ذووووووووق,, والله انتي لوو جفتي اخوواني جان احين انتي مغشايه من جمالهم

نورو ادااااااافع: حووووو فطووم اجوفج قمتي اتخورينها ترااااااااه اخووي والا نسيتي ((كان يقصدون عموووور املوو اتموووت ع عموووووور))

فطووووووووووم بضيج: جب جب سكووووو هالدعنه وغيرووو السالفه


الكل انصدم الا نورو بس ما قالو شيء عسب فطوووم ما تتضايج اكثر,,, وعقب غيروو السالفه وتمت فطووم اتقولهم عن المقلب الي سوووه حق هزاااااااع والبنااات ناقعين من الضحك لدرجة انهم يلسوو يدمعووون,

وعلى هالحال لين ما, خلص
الدوااااااااام ونشوو البنااات ورااحو عند البواااااااابه

فطووووووم ونورو واملوو وعليوو و ندووي وبيبي فييس كانو واقفين عند الباب كل وحده تنطر يا اخوانها يا الدريووول

فطوووم تطالع ساعتها: شوو بلاهم اتأخرووو؟

املوو تطالع يمين ويساااار

فطووم تضرب ع راس املووو: والله انج مخبله

املوو اتيود قلبها وبعذاااااااب: ااااااااه والله اني متخبله عليه شوو اسووي ف هاااا ( وتاشر ع قلبها)

فطوووم: سيري يا بووج سيري دريولكم ياه اونه(تطنز عليها بطريقه اتضحك)اااه والله اني متخبله عليه شو اسووي ف هاا,, واللعنه وقسم بالله انا اذا تميت اهني اكثر عااادي ارتكب فيج جريمه

الشله نقعو من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

فطووووووووم: مالت عليكن الحمدلله ان هزااااعو ياااه ولا كنتي احينه مدفوونه جااااااااااااااااااااااو قيرل

الشله: وعللللللللللله مره جاااااااو ومره سي يووووو مااااااااالت(وسولها مالت)

وفطوووووووم نقعت من الضحك: ههههههههههههههههههههه غربلكم الله من قيررررررررررل

فطووم دشت السيااااااااره((ع فكره هزااااااع كان عنده سياااارة فراري الحمره شااااامل بالقووو رقم دبي ثلاثي))

فطوووووووم: مرررررحبا السااااااااع

هزاااااااااع: مرحبابج زووووووود

فطووووووووم: اشحااااااالك شوو العلووم

هزاااااااع: علووووووم ولا رياضياااااات عهعهعهعهعهعهعهعهع

فطوووم بطناااازه: ها ها ها لا وانت الصاااج عربي عهعهعهعهع

هزااااااااع: بس اسطلبي وااااايد اتنكتين حظرتج

فطوووم سمعت كلامه

هزاااااااااع استغرب اوووووول مره تسكت واطيييييع الاوامر سكت عنها

وبعد شوووووووووووي

فطووووم بدلع وتقرديييييييين: هزاااااااااعي اخوووي حبيبي

هزاااااااااع ما رد عليها عرف شوو تبى

فطوووم لفت صوووبه وهي تلعب ف شيلتها

فطوووم: هزااااااااااع اخوووي سند ظهرررررررررري

هزااااااع: لا فديتج سند ظهرج الي وراااااااج موووب انا ,,النمره غلط طوط طوط طوط

فطوووووووووووم: توووكي ولا تزعل سند عمرررررررري

هزاااااااااااااااع: لا قلبي سند عمرج ريلج موووووووب انا,,النمره هم غلط طوط طوط طوط

فطوووم طفرانه بس مستحملتنه: انزين سند دنيااااااي من عمري الاولي الين الاخري

هزاااااااااااااع: نو نو نو نو ما شيء شيشه لو تحلمين

فطووم تبى تمدحه عسب يوديها: والله انك ذكي اشعرفك اني كنت ابا ارووح الشيشه

هزااااااااااع: غصبن عنج ذكي واذكى منج يا الياااااااااااعده

فطوووووووم مستحملتنه وساكته

فطووووم: هزااااااااااع فديتك انا,, ودني الشيشه يهووون عليك اختك يايه من المدرسه يوعانه ولا كلت شيء ولاتوديها الشيشه يهوووووووووووون

هزااااااااااااع منصدم: يلعن شكلج مدرستكم كلللللللللللللللللللل شيء فيها اتقووولين جمعيه واحييييين اتقووولين ما كلت شيء

فطوووووووووم ما رامت تسكت لانه لعنها: هزااااع عااد لا تلعني حرااااام عليك

هزاااااااع: جب جب

فطووووووووم تمت اتفكر شو تسووي وجاافت انه الشيشه قربت

فطوووم اتصارخ: هزااااع ودني ودني والله ماتمر

هزاااااااع: انجلــــــــــــعي

فطووم لقت الحل وكانو توهم خلااااااص بيمرووون من عند الشيشه

فطووووووم اتصااااااارخ: وغلااااااااااات شوااااااااااخ اتودني

هزااااااااااااع لف مره وحده بالقوووو صووووووووب الشيشه

فطوووووووم صارخت: واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااي

هزااااااااااااع وقف عند الشيشه

هزاااااااااااااااع: يالله انزلي

فطووووووم بطلت عيووووووونها وجافت انهم واقفين عند الشيشه,,, لفت صووب هزاااااااااااع

فطوووووووووم: يا الحيوااااااااان والله وقفت لي قلبي((مره وحده))هههههههههههههههههههه ههههه بس عجيب استوو فلم هندي+ اكشن((بس مره وحده اتذكرت شيء)) هيييي تعال اشمعنى يووم انا كنت اترجااااك انك اتوديني ما وديتني,, بس يووم طريت اسم شيخووو وديتني

هزاااااااااع: شووو اسوووي هااااااااي العوووق,,, ويالله بلا هذربه زاااايده سيري اشتري وخذيلي وياااااااج فيتامنسي

فطووووووووم وهي نااازله: انزين انزين

هزااااااااااع: فطوووم موو جنج نسيتي شيء

فطوووووووم لفت صوووب هزاااااااع: نسيت شيء مثل شووو؟؟

هزااااااااع: اتذكري

فطوووم اتحط ايدها ع راسها: فكري شوو ناسيه يا فطوووم شو شوو(وبعد ثوااني) اووووه اتذكرت (وراحت صووب هزاااع,وهزاع بدوره نزل الجامه)

هزااااااااع وهو رافع صدره: خير شووو تبين تراااااج مغلطه واذا تبين اترقمين انا ما عندي هالسوالف

فطوووووم تضرب ع جتف هزاااع بخفيف: هزااااااع يالله عااااااد عطني

هزااااااااااااع يطلع بوكه: شوو نسووي بعد الله بلانا بأخت اتمووت ف شيء اسمه شيشه عنبوووووج 24 ساعه مطيحه ف الشيشه

فطوووووووم: يالله عااااااد تراااااك واااااااايد تغلط وانا ساكته

هزاااااع: انزين انزين يودي 20

فطووووووم: نعم يا خويه,, حبيبي ييب 50 شوو تعطي ياهل 20

هزاااع: عنبووج فقرتيني,, وتعالي حق شوو 50 شوو تبين اتصيرين دراااااام ولا تشترين الشيشه بكبرها

فطووووم: عن البخل انت دومك كريم,, ولانه اليووم شيء فلم ابا اطالعه ويمكن ربعي ايوون فهمت((قصت عليييييييييييييه))

هزاااااااع: لا مدام عرب ياينا ها يودي 100

فطووم مستانسه: فديتك والله فد وفد,, وهااااي احلا بووسه ع احلا خد امواااااااااااااااااااااح

هزاااااااااااااع اتعذب: اااااااااه خلاص روحي

فطوووووم: ههههههههههههههههههههههههه هه

دخلت فطووم الشيشه وكانت حاااطه جحااال من الخاااااااطر مال المدرسه موووب حاطتنه احينه لان هزااع بيذبحها لو كانت حاطتنه ف السياره

فطوووم دشت وحمدت ربها انه ما كان شيء وااايد شباب يمكن بس 2 ولا 3 موجودين وكانو حاشمين عمارهم,,, وعقب شرت الي تبااااه وراحوو البيت,,




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-10-13, 10:14 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




ف بيت بو عبيد ال........
2 الظهر
ف غرفة الطعاااااام


الكل يالس ياكل ويرمس الا ميره ومن ذاااااااك اليووم وهي ما تعرف شوو تسوووي وما كان هاين عليها ان فطوووم تزعل عليها دومهم مع بعض واحين زعلانين من بعض وهي السبب

بو عبيد: ميره بنتي شوو فيج ليش ماتسولفين وتاكلين؟؟؟

ميره ودمعتها محبوووسه ف عيونها وخانقتنها العبره: ما شيء الحمدلله شبعت(وقامت عنهم وهي تربع فوووق الدري))

شيخه اتذكرت اليووم النحس وسرحت,,,,,, شيخه ذااااااك اليووم يوووم فطووم كانت ترمس ميره وميره كانت اتقولها هالرمسه شيخه انصدمت من الخااااااااطر موليه ماتوقعت ان ميره اتقوول هالرمسه حق فطوووم

شيخه بصدمت عمرها: ميروووووووو انتي اتخبلتي ولا شووووووووووووو

ميره وهي اتصيح: اتخبلت هي اتخبلت يوووم صدقت ان فطووم تعتبرني اختها هاااااي اصلا اكبر جذاااااااابه اااااااااه والله عمري ما اتوقعت ان فطوووم لهاااااي لهالدرجه نذله وحيوااانه والله

شيخه منصدمه من كلاااااام ميره جنه حد صب عليها مااااااي باارد من رمست ميره

شيخه راحت صووب ميره ومسكتها من ايدها: انتي شوو يالسه اتقولين انتي جذى ترمسين عن فطووووووم فطوووووم بنت خالوو عااااد

ميره: تعرفين هااااااااي الي حبيناها وكتمنا اسرارها واعتبرناها اختنا الثالثه من ورانا ترمس عنا وحاقده علينا انتي ما تعرفينها هاااااي حيه ام ويهين

شيخه اتصارخ: لحظه انتي منو قالج هالكلام؟؟

ميره: ما يخصج منو قالي المهم كشفتها الجلبه

شيخه اتيود ميره: والله مووب ظاهره من اهني الا واعرف منوو قالج؟؟

ميره: انزين بخبرج وحده ف المدرسه يت عندي وقالت ان فطووم حاقده عليج ومن وراكم اطلع رمساات وانها اترووح مع الاولاااااااااد شو تبين اكثر عن جذى

شيخه: هههههههههههههههههه لحظه منو قايلج هالرمسه؟؟؟

ميره: والله انا فاضيه يالسه عندج((وكانت تبى اتقووم بس شيخه يت ويوتدها من ايدها))

شيخه: والله حلفت عليج ما ترووحين

ميره: عنبوووج ياسه انكتلج عسب تضحكييييييييييييييييييييي يين

شيخه: هههههههههههه لا والله,,ضحكت لان ما اصدق هالرمسه تظهر من فطووم وان فطووم ترووح مع الاولاد مستحيييييييييييل اصدق لوو شوو ما يستووي

ميره: هم ردت وضحكتلي يلا انا بسير

شيخه: والله وغلات غاليج ماتروحيييييييييييييين قلتلج وغلات غالييج

ميره لفت صووبها: والله ان ضحكتي لاوالله بيج ذاااااااااك الكف المحترم

شيخه كاتمه ضحكتها: ان شاءالله ان شاءالله

ميره: انزين شووووووو تبين؟؟

شيخه: شوو اسم البنت الي قالتلج هاااااي الرمسه؟؟

ميره: لا عااااااد ما يخصج ف البنت وحده الله يستر عليها

شيخه: والله اتقولين والله وانا حلفت بكلمه عزيزه

ميره: لا اله الا الله انزين انزين,,اسمها شماااا ال&&&&&&&&&

شيخه: شووو شما المنوووووووووووو؟؟؟؟

ميره: شو فيج اسمها شما ال&&&&&&!!!!؟؟

شيخه مره وحده: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه والله انج مقصه

ميره عصبت وقامت فلعتها بكرتوون الكلينكس وكانت تبى اترووووح بس حلفتها شيخه ان ما ترووح لان تبا اتقوولها شيء

ميره: نعم خيييييير شوو تبين؟؟؟

شيخه: قلتي اسمها شما ال&&&&&&&&&& صصصصصصصصصح

ميره بملل: هي هي

شيخه: والاسم موو غريب علي ,, لحظه لحظه هاااي شما عندها اخت اسمها سلااااااااااااامه

ميره بأندهااااااااااش: وانتي اشدراااااااج ؟؟؟

شيخه: لان الاسم موو غريب علي,, احين فهمت السالفه اثاريها سلاااااامو واختها الحيات امدبرين هالسالفه عسب يفرقوووون من بينا,, بس اااااااااخ عليج ما اتوقعت انج ما تثقين ف فطووووم افا والله افاااااا

ميره: شيخوووو انتي شوو يالسه اتقولين انا مووب فاهمه شيء فهميني

شيخه خبرت ميره عن سلااااااامو و شمووو

ميره وهي حاطه ايدها ع فمها من الصدمه وعيونها متروووسه ادموووع

ميره: شيخوو انا خسررررت فطووم خسرتها بسبب الحيوانه(وطاحت ف حظن اختها)

شيخه وهي اتصيح مع اختها وكاسره خاطرها: بس ميرووو فطووم طيبه وبترضى عليج خلاااااااااص عاااد لا تصيحين

ميروو: ان شاءالله الله يسمع منج والله اني اعتبر فطووم شراات اختي وزوووووود انتي تعرفين ان انا وانتي وفطووم 3 ارواح في جسد,, شيخوو قوليلها اتسامحني قوليلها حرااااااااااااااااااااااا ام

عقب يلست اتهديها الين سكتت


بو عبيد: شيخه شيخووو,,ام عبيد طالعي عيالج اتخبلو ويلسوو,, وحده تربع واترووح فووق والثانيه سرحاااااانه الله يعلم شوو فيهم بناتج!!!

شيخه انتبهت ع ابووها: عوووونك ابوويه بغيتني ف شيء

بو عبيد: عااااااانج الرحمن شوو فيكم انتي واختج يا بنتي؟؟

شيخه نزلت راسها وما عرفت شوو اتقووول

ام عبيد: سعييييد يا ولدي سير ابووويه جوووف اختك شوو فيها؟؟

سعيييد: ان شاءالله امايه تامرين

شيخه قامت بسرعه: لا لا لا انا بروووح انت ايلس

سعييييد اطالعها عقب رد مكانه: ع هواااااااااج

شيخه راحت فوووووق عند ميره

عند الباب

شيخه: ميرووو بطلي الباب انا شيخووووو

ميره:...................

شيخه: ميرووو عااااد لا تخليني اسير ازقر سعيييد وابوووي

ميره : شوو تبين خليني بروووحي

شيخه: بطلي ابا ايلس وياااااااااااااج

قامت ميره من مكانها وبطلت الباب حق شيخه وردت مكانها

شيخه: ابا اعرف احين انتي شوو الي يصيحج هااااااااااااااا!!!

ميره: ما شيء

شيخه: انزين قومي بنروووح بيت خالوو

ميره: هي قومي بنروووح والله مشتاقتلها موووووووووت فديتها

سعييييد بأبتسامه: انزين يلا 5 دقايق ما يتوو برووح عنكم يلا انا انطركم تحت

ميره وشيخه منصدمين موووب عارفين شوو يسووون

سعيييييييد: يعني ارووح ما بتووون

شيخه وميره بسرعه: لا لا لا بني بني

سعييد: ههههههههههههههههههه انزين يالله((ورووووووووووح))

ميره و شيخه بسرعه يالسين يلبسوون مووب مصدقين انهم بيدشوون بيت خالتهم بعد هالغيبه الطويله

وبعد ما تجهزو واتكشخوو من الخااطر ما شاءالله عليهم كانو رووعه نزلو تحت عسب يستأذنون من ابوهم ويروحووون

ميره اتساسر شيخه: ما ضنتي بيوافق

شيخه بثقه: بلا ليش ما بيوافق هااااااا ويهي ان ما وافق

ميره اطالع شيخووو: بنجوووف يأم الثقه,,,اوووووووه بتجوفين حبيب القلب اشعليج(وتغمزلها)

شيخه استحت: جب جب

ام عبيد: ووين العــــــزم اجوفكم لابسين عبيكم؟؟؟؟

شيخه عاااااد بدت بتقرديييييين

شيخه راحت صوووووب ابوها وميره صووووب امها

شيخه: ابوووووويه فديت لحيتك انا فديت هالويه محلااااااااااه

بو عبيد فهم ان شيخه تبى شيء: شيخووو عن التقردن انا فاهمنج شووو تبين؟؟

شيخه: هههههههههههههههه بابا حبيبي انته,, ممكن انروووووووووح بـ بـ بيــــــت(عقب سكتت وهي زايغه من ردت فعل ابوووها))

بو عبيد وهو مستغرب من بنته ليش اتقطع ف الرمسه: وووين؟؟ انتي شوو يالسه اتقولين!!!!

شيخه اتشجعت وقالت بسرعه: عااااادي انسير انا وميره بيت خالوو عـــاشه(وسكتت وهي زاااااااااااااااااااااااا يغه))

بو عبيد: ههههههههههههههههه بس,, كل هالخووف عسبت بترووحون بيت خالتكم سيري فديتج ليش ما تسيرين هاااااااااي خالتج وانا ما بمنعج,, انا قبل ما خليتكم اتسيرووون لان انتو كنتوو توكم ف سن المراهقه عسب جي كنت ما اخليكم اتروحون,, لكن احين ما شاءالله انتو اكباااار وعقال وتعرفوون الصح من الغلط((هي وااايد عقاااااااال هههههههههههههه))

شيخه ماتت من الوناسه وقامت وحبت ابوها فووق راسه: الله يطولي بعمرك ويخليك ذخر لنا قوووووووووول امييييييين

بو عبيد: هههههههههههههه امين ويخليكم لي,, يالله فديتج سيري

اما يوووم شيخوو كانت اتقردن ابوها ميرووو بعد كانت اتقردن امها

ميره بدلع : اميييييييي فديت خشمج محلااااااااااااااااه امواااااااااااااح(واتشل البرقع واتبوس امها ع خشمها)

ام عبيد: خيييييييير شووو تبين بيزاااااااات,, من احييين اقولج اذا تبين بيزااااات ها ابووووووووج موجود انا ما يخصني

ميره: ههههههههههههههه لا فديتج ما ابا بيزاااااااات(بصوت واطى بس امها تسمعها) ابا اسيييييير بيت خالوووتي الوحيده الله يطولي بعمرها

ام عبيد: اول شيء استأذني من ابووج اما انا ما عندي مانع

ميره لفت صووووب شيخه: هااااااا بشررري؟؟؟؟

شيخه: وااااااااااااافق الوزير وااااااااااااافق

ولا شووي ويسمعووون هرنات سيارة سعيييد

شيخه يودت ايد ميره: مع السلامه بابي مامي

ام عبيد+ بو عبيد: الله يحفظكم عن الخبال

دشوو السيااااااااااره وهم ميتين من الوناااااااااسه شيخوو مستانسه لانها بتجوووف نظر عينها(((هــــــــــــــزاا� �ع)) وميره مستانسه لانها بتراااضي فطوووم اختها وحبيبتها


بيت بو حمداااااااان
الساعه5 العصر

فطووم كانت متردده انها اتسييييييير عند ابوها واتخبره بالسالفه وكانت يالسه ف الصاله ويا هزااع وامها,, وحمداااااان تووه كان ياااي من الجامعه وكان متكشخ اخر كشخه

فطووووم كانت سرحانه وفي عالم ثاااااااااااني

حمداان: فطيييييييم عنبوو من متى نزقرج

فطووم انتبهت: ها شوو يايبلي معرس

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههه

ام حمداااان: اهبي عنبو لهدرجه مستلغثه ع العرس

هزاااااااع: يالله يعينك يالي بتبتلي ف فطييييييييم

فطوووم: ويعينه ليش.....شوه بتيوزه غوريلا؟؟...شوفوني محلاتني كل الحلا والزين متيمع فيه..العيون مثل عين الوضيحي والا الخشم كالسيف منسل والا الحوايب قوس الهلال وكل الزين ربي ما بخله عليه...شي تبون ازيد...؟؟(( طالعت اخووها وعايبت عليه بلسانها)) حره موت في غيضك يالاسود...

هزااااااع: انا اسوود,, تعالي بنتحااد بالبياااااض,, بنشوووف منو الابيض

حمدااان: يا خوووي لا تفشل عمرك,, تعرف انك مووول ماتي عدالها شيء

فطوووم: لا لا تعال وبنجوووف عقووولتق منو الابيض

وهني تدخل سيارة بورش فور ويل رقم رباعي دبي

هزاااااع حمد ربه ان سعيييييييد ياه ولا كان بيطيح ف لسااااان فطيم

هزااااااع: فطيموو سيري البسي شيلتج سعييد ولد خالو ياااااه

فطوووم استانست: والللللللللللللللللله

هزااااااع وحمدان يعرفوون ان فطووم وسعيييييييييد يحبوون بعض صح يغااارون ع اختهم واستغربو ان ابوووهم ما يقوول شيء لتصرفاات فطووم,,,, بو حمدااان قالهم ان احيين تقدر اتبين بس حقنا ان هي اتحبه واتكووون جي خباليه بس يووم بتكبر هالاشياااء كله بتكووون بببببببح يعني خليها تتهنى ف ايااام الطفوووله (اي طفوله هههه)وهزااع وحمداان ما عارضوو هالشيء وجاافوو ان الي يقووله ابووهم هو الصح,, بس ماتتطووور العلاااااقه يعني بس حب

حمدااان بغى يوهق فطووم: ليش استانستي هااااااا!؟!؟

فطووم ارتبكت :ها ولاشيء,,هي انا بسير البس شيلتي وبيه((وراحت وهي تربع فووق الدري وهي ميت من المستحى))

هزااااااع وحمداااان وام حمداااااان: ههههههههههههههههههههههههه اونها تستحي

وهني يدخل سعـــــــيد عقبه ميـــــره وعقبها شيخــــــــــه

الكل انصدم من وجودهم حمدان ما عرف ولا وحده منهم وهزااع بس عرف شيخه وقال اكيييد هااي ميره الي وياها

ام حمدااااان: مرحبا مرحبا هلا والله وانا اقووول البيت منوووووووووور فديتكم والله

وراحووو شيخه وميره عند خالتهم وهم ميتين من المستحى والوناسه ف نفس الوقت

ميره: مرحبتين اكباااااااار,, اشحاااااااااالج خالوووتي فديت هالويه محلااااه قمر

ام حمداااااان: ههههههههههههههه لا فديتج اي حلاااه,,خلينا الحلا لكم ماشاءالله كل وحده احلا عن الثانيه,,, والله وكبرتووو وصرتوو عرايس ماشاءالله عليكم الله يحفضكم يا بناات اختي

ميررووو وشيخو استحووو

ميررره لفت مره وحده صووب هزاااع وحمداااااان,, واول ما لفت اتيبست ف محلها موو مصدقه الي يدامها""ماشاءالله عليك قل اعووذ برب الفلق عن لا احسدك,, ياااربي اول مره اجوووف كل هالزيين وف منو ف ولد خالوتي ااااه ياعذابي والله يخبل الا يجنــــــــــــــــــــــ ـــــــــن وعذابي يا ربي يخبببل,,,ااااااااه حتى هزااااااعو غرشووب بس حمداااان احلا عنه بأمية مره وااااااااي ""

حمدااااان عرف ان هاااي ميره

حمداااااااان ابتسم ابتسامه حلوووه: اشحاااااااااالج ميااااااري؟؟؟؟

ميروووووووو زااااالت ذابت زين ما طاحت عن طولها""لا وغمازات بعد ويدلعني والله ما ارووم احس عمرررررري بطييييييح اول مره حد جي يزقرني اول مره احس ان اسمي حلووو يا ربي محلاه كله ع بعضه عذاااااااااااااااب يا ويل حالي""

ميره ابتسمت: الحمدلله ما نشكي بأس وانت اشحالك؟؟؟

حمدااااان: بخيييير يعلج الخييير والعافيه

ميره: وياك ان شاءالله

هزاااااااع قلد حمدااااان: اشحاااااااالج مياااااااااااري؟؟؟؟؟؟((ويط الع حمدان بنص عيين))

حمداااان: هههههههههههههه خسك الله

ميره استحت: الحمدلله بخييييييييير

هزاااع حط ايده ع خصره: لا والله واشمعنى اتقولين حق حمداان اشحالك وانا لاااااء ها

ميررررره اتوهقت: انزين نسيت السموووحه الشيخ هزاااع,,اشحالك شخبارك عسااااك طييييييييب؟؟؟؟

هزاااااااع بغى ينكت: وربي اسمي هزاااااع مو طيب

الكل: ههههههههههههههههههههههههه

هزااااااع لف صوووب شيخه: هلا والله مررررررحبا السااااااع اشحالج شوااخ؟؟

شيخه استحت: الحمدلله بخييير,, وانت اشحالك؟؟

هزااااااع بعذاااااااب: بخييير يووم جفت هالويه

ميره كانت قريبه من هزااع شووي,, فضربته ع كوووعه

هزااااااع: اااااااااااي شوو تبين بيزااات ما عندي فطووم اميلستني ع الحديده خلااص فنش

الكل: ههههههههههههههههههههههه

حمدااان: اشلووووووونج شواااااااااخ؟؟

شيخه لفت صووب حمداااان اتخبلت ما عرفت شوو تسووي""يا ويل حاااالي محلاااه غرشووووب ماشاءالله عليه الله يحفضه"" : لوني مثل لونك

حمدااااان: ههههههههههههههههه يا حيج والله

سعييييييييد: اقوول يعني اظهر اووكي يالله بااااااااي

ام حمدان: سعوود ويين ساير ابووويه؟؟

سعييييييد: شوو اسووي انتي اول ما جفتي بنات اختج نسيتيني وهايل المصرقعين موول لابسيني ويالسييين ينكتوون حضراتهم,, ولا خوااااتي امحق خوااااات ما يقوولون فديته اخووي واقف يمكن ريوله بتعوووره,, مالت عليكن من خواااااات ها(ويسوي مالت)

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

ام حمداااان: فديت عيونك تعال يا بعدي والله حياك فديتك

سعيييييد يسووي عمره زعلااااان: لا لا عندج بنااااات اختج حق شوو تبيني

ام حمدااااااان: ما يسدووووون انت شيخهم وتاج راسهم

ميره وشيخه اتجتفو وقالوو مره وحده: نعمممممممممممممممم

ام حمدان: هي عيل شووو والله,, تعال فديتك

سعيييد: هي اتحريـــــت بعد

ولا اشووي وتنزل فطوووووم كانت متكشخه كانت لابسه تنووره بنيه وبيج وكان من احلى ما يكووون ولابسه اكسسوراتها ودلاااااخ وشيلتها وقلوووز وجحال (باختصار)

ميره وشيخه يووم جافوو فطووم ع طوول وقفو وهم يبتسمووووون

اما فطووم يووم جافت ميره وشيخه انصدمت بالقووو ووقفت محلها ما تعرف شوو تسوووي من الصدمه

ميرررره والدمووع ف عيووونها: فطووووووووووووووووووم

فطوووم بعدها ما تعرف شووتسوي اولا انصدمت من ييتهم بعد هالغيبه الطويله وثانيا من ميررررررره

حمدااااان مستغرب من فطووم: فطاااامي تعالي سلمي شوو بلاااااج؟؟؟

شيخه: فطيمااااات افاااااااا ,,,,,, اول مره نحدرر بيتكم وهاااااي تراحيبج لنا افا والله يا بنت ال>>>> ما هقيتها منج

فطوووم والدمووع ف عينها: ما يطيع زينج يا ال>>>>> مرررحبا ملاين ولا يسدن ف ذمتي ذمه يا بعدي والله

شيخه رااااحت صووب فطوووم وهي ادمع

شيخه بصووت وااطى وهي اتصيح بصمت: فطوووم اشتقتلج مووووووووت

فطووووووووم حضنت شيخه وهي اتصييح: والله انا اكثر والله,, وينكم يهووون عليكم اتخلووني برووحي

شيخه ابتسمت بين ادمووووعها: والله ما يهون علينا,, عقب بخبرج السالفه

فطوووووووم لفت صووب ميره وهي ادمع

فطوووووم: مياااااااااااري

ميرره راحت وحضنت فطووم وهي اتصيح وفطووم وياها

ام حمداااااان: وييييييييه شوو بلاكم تتصايحوون جنه حد ميت عندكم لا اله الا الله

هزااااااع: لا امايه تعرفيين ليش فطووم اتصيح؟؟

ام حمداااان: علمي علمك ليش؟؟

هزااااع: ريلها ضاربنها( ويطالع سعييد بنص عييين))

حمداان يكمل عليه: هي ومزعلنها ومهددنها اذا ردت البيت ليمسكها من كشتها ويفرها عند الزباله شرررررى العنز( ويطالع سعيييييييد)

سعيييييد: اييييييييه اييييييييه شوو بلاكم جذى تتطالعوني انا مووب مسوووي شيء

حمدان وهزااااااع نقعوو من الضحك

حمدااااان: هههههههههههههههههه كفك كفك ههههههههه

هزااااااااع: حمااااااار يلفك ليلة عرسك

حمداااااان: وووووع سكر هالدعنه لا تشتغل علينا العيوووووز

ام حمداان: عييززز حيلك ان شاءالله حرمتك العيووووز مووب انا

هزااااااااع: اوووب اوووووب سبت العيوووووز ونحن ما نروووم ع سباتها

حمداااااان: يعني قصدج انتي مووب عيوووز وحرمتي العيووز

ام حمدااان: لاااا ويه فديت شوووفها لين بتضوويها

الكل: هههههههههههههههههههههههه

هزاااااااع: عيل ليش قلتيله حرمتك العيووووووز

ام حمداااااان: بس لااااا زلة السان انزين,, وانت هزااااااعو ما ترووم اتيوود هالسان انا عارفه محد امخرب راس حمدااان غيرك انت اعوووذ بالله منك

هزاااااااااااع: اناااااااااااااااااااااا

حمدااااااان بدأ بالمنكر: هي عيلللل شووو,, موو ذااااااك اليووم يووم رحنا موول الامارات قلتلي طالع الغرشوووووووووبه محلاها قووم خلنا انرقمها,,ها شو الراي؟؟

هزاااااااع باستغرااااب وهو يأشر ع عمره: انااااااااااااااااااااااا ااا

حمداااااااان: هي انته عيل ف حد غيرك كان وياي ف المووووول

هزااااااااااااع: انااااااااااااااااااااااا اا

ام حمداااااان: هزاااااااااعو جي اتخرب اخوووك ها,, انت ما تستحي ع ويهك طوول وعرض وبعدك اتغازل واتخرب اخوووك ويااااااااااك

هزااااااع بعده منصدم: انااااااااااااااااااااا

ام حمداااااان بعصبيه: ومرض ان شاءالله,, كل دقيقه والثانيه باغملي انا وانا

سعيييييييد وفطووووووم وميره ميتين من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

اما شيخو ميته غصه وقهر وتتطالع هزااااااع بنظرات يعني انا اراوويك

هزاااااااع بدأ يفتن ع حمداااان: احييييين انا جذى ها اوكي,,احين بطلع فضايحك

حمداااااان يقاطعه: لا لا لا

هزااااااااع: ما شيء انا اراوييييك,, ذااااااك المره قالي حمداااااااااااانو قوووم الشباب ينطرونا ف الصحارى قلتله اوووكي روحنا ويلسنا ف المقهى ولا شووي ويدخلووووون شلة بناااات والله ما خلوو لا ميك اب ولا كريم اساس ما حطوووه ع ويهم اعوذ بالله منهم المهم حمدااانو قال

حمدااااااان: والله ههههههههههههههههههههه حلفتك ما اتقووول والله

هزاااااااااع: ههههههههههههههههههه انزين بس اخر وحده لان وااااايد اتضحك

حمدااااان: لا لا لا

فطوووووووم: والله تقووووول والله

شيخه: هي هي قوووووول

حمداااااان: لاء يعني لاء

هزاااااع: حراااااام يالسين يترجووووني

حمدااااان: لااااااااااء

ميره: حمداااااااااااااااااااااا اان خله يقوول

حمداااااان استحى: انزين قوووووول

هزاااااع اطالع حمدااااان بنص عييييين: هههههههههههههههههه

حمدااااااااان فهم شوو قصده من هاااااي النظره: هههههههههههه اخخ منك

هزااااااااع: المهم حمداااااااان جاااااف وحده عيوووووونها اتخبل طبعا عدسات,,المهم قااااام وراح من وراااااااااها وقال انته يا حلوو عطنا ويه,, الحرمه لفت صووب حمدااااااان ورفعت نقابها لانها كانت لابسه نقاااااب وحمدااااان اول ما جااف ويها ماااااات من الزييييغه هههههههههههههههههه كان شكلها مرعب من الخااااااااطر كانت حاطه روووووج احمر املعوووووص ومخربه ويها واونها مسويتلها حبت خاااااااال بالجحال هالكبر((يعني كبيره كانت) هههههههههههههههههههههه والله حمدااااان اول ما جااف الحبه يوووود كندورته ومسك عصامته وعط شرده صوبنا وهو زااااايغ من ويها ههههههههههههههههههههههههه هه وهاااااي كل السالفه هههههههه

الكل نقع من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

حمداااااااان: ايييييييييه لا تضحكووووووون علي

فطووووووم: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه والله انك مقصه هههههههههههههههههههه

حمدااااااان قاااااام من مكانه عسب يضرب فطوووووم,, فطوووووم ما كانت تعرف لانها كانت تضحك ومغطيه ويها

سعييييييد زاعج عسب فطووووم تنتبه: فطووووووووم قومي حمدااااااان ياي يضربج

فطوووووووم اول ماا سمعت رمست سعيييييد سكتت وجافت ان حمداان يربع ياااي صوبها,, ماعرفت شوو تسووي ويوم جافته اتقرب صرخت

فطوووووووم: اميييييييييييييييييييييي

حمدااااان وقف امكانه من صرختها حسب انها ينت ولا استخفت

فطووووم قامت من مكانها وراحت عند الدري وهي ناقعه من الضحك

فطووووووم: هههههههههههههههه ويو ويو قصيت عليك ههههههههههههههه

حمدااااان ربع بسرعه وراها وفطووووم ربعت فوووق وهي اتصارخ وشاله الدنيا بـــ صراخها,,الين دشت حجرت حمداااان وقفلت الباب

حمدااااان: بطلي الباب يا الدلوعه

فطووووووووم: ههههههههههههههههههه ماني امبطله

حمدااااان يقلدها: ماني امبطله,,, بطلي يا المفعوصه يا ام الهيلان

فطوووووم: حرمتك ام الهيلان مووووب انا توووكي

حمدااااااااااان يزاااااعق: بطلي يا الصخله اليربا

فطووووووم: هههههههههههههههههههههه نو نو لا تسب اول عقب ببطل

حمداااان: اوكي لا تبطلين وخيسي ف محلج,,انا بسير حجرتج وبيلس ع لبتوبج وبخرب حجرتج

فطوووووووم نقطة ضعفها الابتوووب و حجرتها وكندوره سوده: لا لا والله ما ادش وغلات امايه والله

ما شيء ررررررررررررررد

فطووووووم شووي وبتصييييييح: حمداااااااانو

ما شيء رررررررررررررد

فطوووووم: حمداااااااااااااااااااااا اااانو والله ما ترووح

ماشيء ررررررررررد

فطوووووووووم: الشيخ حمدااااااااان ال......... فديتك لا ترووح

حمداااااااان: عيدي شووووو قلتي؟؟

فطوووووم: الشيخ حمدااان ال........... فديتك انا لا ترووح حجرتي

حمدااااان: دااااام قلتي الشيخ حمداااان خلاص ما برووح

فطووم: انزين ابا اظهر قوول والله ما بتضربني

حمدااااان: والله

فطوووم: والله ان شووو

حمداااااااان : والله اني ما بضربج

فطوووووووم: قول والله اني ما بضربج احييين فهاليووم وف هالساعه وف هالدقيقه

حمداااان وهو طفراااااان: خلاص قلتلج ما بضربج ليش كل هذا

فطووم: لاني ما اصدقكم,, يالله قوول ولا اتهذرب وااااايد

حمدااان: والله اني ما بضربج احييييين ف هاليووم وف هالساعه,, خلاص ارتحتي

فطوووووووم بطلت الباب,, حمدان بغى يخوفها



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-10-13, 10:16 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


حمداااااان: بـــــااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااو

فطوووووووم زاعقت: واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ي

حمداااااااااان: اييييييه اييييييييه بس فضحتينا قص الله هالساااان كل دقيقه وباغمتلنا جنه محد يخاااف ف العالم غيرها

فطووووم: جب انته تعرف اني اخاااااف مع هالويه

حمداااااان: معلينا المهم سيري تحت عيب بنات خالوتج ياين عندج وانتي تشردين اتسيرين فوق يالله اجوووووف

فطوووووم: انزيييين انزيييييين عن ينط لك عرج

حمداااااااان: نعم ما سمعت شوو قلتي

فطوووووم تتبتسم بستهزااااااء: سلامت راسك الغالي

حمدااااااان: هي اتحريتج بعد

ونزلوو تحت

تحت




فطووووووووم: مررررحبا مرررررحبا حي الله من يانا اسفرت وانورت واشرقت وامطرررررررت

ميرررررررره وهي تبتسم: الله يحيج يا الغاليه

هزااااع بصووت واطى: اونها عاده تعرف اترحب ام شعر طويـــل

ام حمداااان: اصطلللللللب, يعني لازم تتضاربوون ما تروووم اتيوود هالسان

هزااااع: لا الغاليه ما اروووم ايوده,, انا اصلا يووم اجووف فطووم لازم العوزها ماروم والله احس ويها مكتوووب {{هزااااااااااع لعوزهااا ترى بتموت}}

ام حمدااااان: بس بس اسكت اوووووووووف منك

هزاااااع: يا ربي محلى عيووووووووزي فديت خشمج السيفي محلاااااه امواااااح ((ويشل برقع امه ويحبها ع خشمها))

فطوووووووم بدت بالغيره: شوووو فيكم تتخاشموووون؟؟؟

هزااااااااع: اعوذ بالله حتى لوو احبها ع خشمها اتغارين عاااااد واايد زودتيها

فطوووووم تتطنز عليه وهي اتحرك ايدها يمين ويسار: اعووذ بالله حتى لوو احبها ع خشمها اتغرين عااااااد وااايد زوتيها,,, مااااااالت عليك تعرف انته يووم بتضووي حرمتك تعرف انه هالحرمه امها داعيه عليها الله يعينها ان شاءالله

هزاااااع: ليش انشاالله؟؟؟؟

فطووووووم: لان ما عندك ذرررة رومانسيه مااااااااالت

هزاااع يطالع شيخه: هي خلها اتي واي هاليوم اااااااااااااه ياربي متى اي هاليووم والله يا فطيموو لو ياه هاليووم بأسرع ما يمكن لج مني الي تبينه+1000 درهم

فطوووووووووم: اخ والله يا ريت كان بأيدي هالشي جااااان موو بس ايوزك انته الا حمداااااانو وياك وحمووود وعزوز عسب استولي ع حجركم كلها واخذ من كل وااااااااحد رشووووووووووه

ام حمداااااااان: طع المنكر صدق ما تستحين ع ويهج شوو رشووه ما رشووه,,, ابا اعرف انتي اتروحين المدرسه حق شوو موو عسب تتعلمين وانتي ماااالت زين منج تعرفين أ وب

فطووووم بصوووت واطى: هعهعهعهعهع حلووه انا والشله انرووح المدرسه عسب نتعلم حلووووووووه هعهعهعهعهعهعهعهع

سعييييد كان يالس عندها وسمع رمستها

سعيييد: ليش عيل انتوو اتروحون شوو اتسوون؟؟

فطووووم تتطالع سعيييييد بنظره حلووووه: هههههههههههههههه بعدين بخبرك بعدين

سعييييد بصووت واطى: فديت من ضحك فديته

هزااااااااااع: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

فطوووووم لفت صووب هزااااع: ايييه يا السبال ليش تضحك؟؟؟

هزااع شل المخده وفره صوووب فطووم: السبال محد غيرج,, وثاني شيء ضحكت لان سعييييدو قال فديت من ضحك فديته فأنا ضحكت لان من زماااان ما سمعت حد يتفداااااااني

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هه والله انك خبل

هزااااااااع يطالع شيخه بعذااااااب: هي وربي متخبل ع عيوون السوود الناعسات

شيخه استحت

فطوم قامت من مكانها ومسكت ايد ميروو وشيخوو

فطوووم: حمدااااااااااان

حمداااااااااان كان ينظف كندورته من تحت: نعمممممممممممم بيزات ما عندي

فطوووم: لا ما ابى بيزات ممكن يعني ممكن اندش حجرة الشيييييخ حمداان ال.........
,, نتشرف يعني

حمدااااان رفع راسه: ليش ان شاءالله انتي ما عندج حجره ولا سارقينها وانا مادري

فطووم: لاء مووب جذى السالفه يعني نبى انرووح حجرتك نبى نبى

حمداان: شوو تبوون ارمسي

فطوم: نبى نطالع افلامك ممكن

حمدان: سيروو بس يا ويل ويلج يا فطمووو اذا وصختوو شيء ولا فتشتي يمين يسارر اعرفج انا مووب ادقوولين ناسينج وناسي حركاتج

فطووم تضرب ع صدرها: ولا يهمك بوو الشباب ما بنلمس شيء اللهم بنيلس ياه ع الارض ياه فووق الشبريه

حمدان: يالله سيري بس الصرااحه انا اشك

فطووووووووم: افا والله وياااااك ريايل وقد كلمتهم لي قالوو

حمداان: بنجووووووف

وسارووووووو فوووق

شيخوو: اي واااحد حجرتج واي واحد حجرة هزااااااااع وحمداااااااان

فطووم راحت وراوتهم كل الحجر وعيبهم من الخاااااطر واخر حجره دشووها هي حجرة حـــــــــــــمدااااان

شيخه انبهرت من الخاااااااااااطر: واااااااااااااااااااااااا و حجرته اتينن

ميره كانت ف عالم ثااااني: الصرااااااحه والصراااحه تنقال احلى غرفه فالبيت هي غرفة حمدااااان وبعده حجرتج وبعده حجرة هزااااع

فطوووووووم بابتسامه: صح لان ذوووق حمداااااان غيرررر محد يوصله لوو شوو ما يستووي وانا طالعه عليه

ميرره اتحركت من مكانها وهي منبهره بذووووق ولد خالتها,, كل ماراحت عند زاوويه من زوايه الحجره تلمس اغراضه واتحس انها نااااعمه وكل اغراضه معطرررره بريحة دهن العوووود

شيخه تستنشق ريحه الحجره: همممممممممم اححححححححح,, ما فيه حيله ولد خالوتي ااااااااااخ موووووتي ودهن العووووود

فطووووم: يالله انا بيب الـــDVD وبي,,الا اقووول شوو تبوون تتطالعوون فلم رعب ولا يضحك ولا اكشن ولاه رومانسي

شيخه: عني انا خاااطري ف فلم يضحك

فطوووووووم: شرااااتي,, وانتي ميرووو؟؟

ميررررره: وياااااااكم اي شيء

فطوووووم: ههههههههههه هاااي رايحه فيها من الغرفه وراعيها(( وغمزتلها))

ميررره استحت وشلت المخده وفرته عليها: سخييييييييييييفه

فطوووووووووم: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

وراحت ويابت الفلم وشغلت الــDVD

فطوووووم اتلف صوووب ميروو: ما بتيييين تحت

ميرره بأبتسامه: لا فديتج فووق اريحلي

شيخه شلت مخده وحطته عند مخدة فطووووم تحت: اما عني انا برقد تحت

ودقووووplay واشتغل

تمووو يطالعووون فطووم وشيخووو مندمجيييين وميتين من الضحك(كانو حاطين فلم بيق ماما روووووعه) اما ميرووو كانت اتجووف اغرراااض حمدااااااان

ميره لفت صووب الثاني وبطلت الدرج ولقت فيه دفتر حلووووووو الا رووعه,, ميرره جذبها هالكتااااااب وكانت تبغي اتشله بس اندق الباب وبسرعه شلته وحطته مكانه

فطوم عدلت شيلتها وراحت عند الباب وكانت مسكره الباب يعني بس هي ظاهره,, ويووم بطلت الباب جافت سعيييييد عند البااااااب

فطووووم ببرووووود: خييييييييير

سعيييد مسك اييد فطووم ويرها صووبه: اييه ليش جذى اترمسيني,, اصطلبي

فطووم رفعت عيونها واطالعت سعييد بنظره حلوووووه: اتغلا فديت روحك

سعيييييد اتعذب: ااااااااااخ وعذاااااااااابي من هالبنيه,, فديت تغليها انا فديته محد يسوااااااها وربي

هزااااااع من ورى سعييييد يدقله ع جتفه: احمممم احمممممم نحن هونا

سعييييد بسرعه هد ايييد فطوم وفطوووم خازت عنه

هزااااع بغى يوهق سعيييييد: تعاااال تعال انت شووو اتسووي اهنييي هاااااااااااا!

سعيييييييد حط ايده ع خصررره: اوووووف منك ما تخليني اتهنى ف حياتي واقفلي اهني((وياشر ع بلعووومه)) سلامت راسك الغالي ياي عند حبيبتي فيها شيء(كان يبى ايغايضه)

هزاااااع بأستهزاااء: ابداْ الغالي ما فيها شيء خذ راحتك

سعييييييد يود ايد فطووم,, وفطووم تايها ما تعرف شوو اتسووي

هزااااااع: ايييه اييه تعال طع هذاا

سعييييييد: ههههههههههههههههه,,انزين وانته ليش ياااي اهني هااااا

هزاااع: ما شيء ياااي العوزهم

ولا شوووي واي حمدااااااااان

حمداااااان: هااا شبااااااب شوو تسووون؟؟

سعيييييد: ما شيء من الملل يينا عسب انلعوووز البناااات

فطووووووووم حطت ايدها ع خصرها: لا والله عيني عينك بعد جي حيوانات يدامكم وانا ما ادري

سعيييييد اطالع فطووم بنظرة حب: لا حبيبي انتي ما يخصج فيهم انتي غيرررررر

فطووووووم استحت من نظرااااات اخوانها كانت بتذوووووب

فطووووووم تضرب ع جتف سعييييد: انته ما تستحي والله ان ويهك لوووووح

سعيييييييييد: والله من اول ما حبيتج فصخت الحيا من اوله

هزاااااع+ حمدااااان ناقعين من الضحك ع شكل اختهم: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

فطووم صرخت: حيواااااااااااااان ما تستحي ((ودشت الحجررررررررره))

حمداااااان: قووم بندش بنجوووف وياهم الفلم

هزاااااااع+ سعييييييد: يالللللله

ودشووو

شيخه بسرررررعه لبست شيلتها وفطووم بعد اما ميرررره كانت راقده ومحد انتبه لها

فطوووووم دقت stop ولفت صوبهم

فطوووووم تطالع سعييييد بنص عييين: خير شوو تبوون؟؟؟؟؟

حمداااان راااح ويلس ع الشبريه ومحد انتبه لميررررره اليييييين احينه

حمداااااان وهو حاط ريل ع ريل: ع ما عتقد ان هالحجره حجرتي صح ولا انا غلطان

فطوووووووم: صح بس نبى انجووف الفلم

هزاااااع : نحن بعد نبى نتطالع

فطووووووم: بااااجر

سعيييييد يتطالع فطووووم: انا بعد ابا اطالع

فطووووم رفعت عينها ع سعيييييد وهي تبتسم: انزين باجررر تعالوو شوو فيها؟؟

سعييد: يعني انتي بتستانسين

فطوووووم: واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااايد

سعيييييد استانس من الخاااااااااطر: ولا يهمج بااااااجر بنكوون هني وحظروو الفلم لان بنجوووفه كلنا OK

الكل:OK

حمدااااان بغى يرقد ع الشبريه هو كان يالس ف عرض السرير ومدد ايده ورفع راسه فوق وهو ما كان حاااط شيء ع راسه وشعره كان نازل ااااااااااااه يا شعره يجنن رووووعه خباااااااال ناااااااااااااعم شعره وطوويل ياي ع طريقه مدرجه,, ويووم مدد ايده حس انه ف حد راقد,,اهني انصدم ما عرف شوو يسووي لف شووي شووي صووب الشبريه وجاااااف ميره بكااااااااامل جمالها بطبيعتها بدووون شيء وكانت فاصخه شيلتها,, وشعرها اليييييييين ظهرها قاصتنها مدررج رووووووووووعه,, حمدان يووم جافها ارتبك ما عررف شوو يسووي من حلاااتها

فطووووووم انتبهت وزاااعجت: حمدااااانو قووووووم ميرووو هني رااااااااقده

حمدااااااان من كثر الربكه قاااام من مكانه بسرعه,, وميروو نشت بعد وهي موول مووب حاااسه بعمررررررها

ميره قامت وشعرها ظااهر: شوو فيج فطووووم؟؟؟؟

فطوم بسرعه راحت عند ميرووو ونزلت راس ميروو تحت اللحااااف

فطوووووم: اطلعوو برررررررع برررررررررع

حمدااااااااان مووول موووب ع بعضه مووب عااارف شوو يسوووي

هزااع مسك ايد حمداان وايييييد سعييييييد: انزين نحن بنظهر بس جهزو الافلام الحلوه حق باااجر اكييييييد موو تنسوووووون

فطوم : انزين انتوو اظهروووووووو

وظهروو وهم يضحكوون

فطوم وشيخه اطالعو بعض ونقعو من الضحك: هههههههههههههههههههههههه

ميرره احييييين قاااااااامت: شوو فيكم ليش تتضاحكوون ضحكووني وياكم؟؟؟

فطوووووم خبرتها بالسالفه

ميرررره اشووي واتصييييح: اويييييييييه يا الفضيحه وبعد راقده ع شبريته مالت علي اووويه احين شوو بيقوول عني يا الفضيحه

فطوووووم: عاااااااادي شبريت ريلج شوو فيها؟؟؟

ميررره عصبت: والله انج جلبه قطيعها الرمسه شوو ريلج ما ريلج

فطووووووووم: ها ويهي بعد ما جااااف هالملاك شوو بيقوووووول لاء ما اباها

ميررررره استحت: فطووووم اسكتي

فطوووم: هههههههه انزييييين انزيين قومو خلونا ننزل تحت

شيخه: يالله

ميررررره: لا لا لا والله ماتظهرووون

فطوووووم: شو ما نظهررر,, انتي ما بتظهررررين كيفج بس انا وشيخوو بنظهر

شيخه اشفقت ع حااال اختها: لا لا انا بيلس عند ميرووووو

فطوووم اطالعت شيخوو بنظره يعني انطمي: يالله قوومي

شيخه فهمت عليها: ان شاءالله

وظهرو وهم سايرين

شيخوو: ليش ما خليتيني ايلس عندها حرااااااام

فطوووووم: يا الخبله انا يالسه اخطط ع شيء

شيخو بنظرره: ع شو ناااويه يام الافكااااار العجيبه؟

فطوووم: ههههه بتعرفين بتعرفين كل شيء بوقته حلوو

اما عند ميروو

ميره يلست اتفكر تظهرر ولا لاء""لا لا شووو اظهرر يا الفضيحه جافني جي ومطلعه هالكشه بعد((وتضرب ع راسها)) اوووووووف يارب يارب اااااه شوو اسووي احينه يااااااربي ارحمني ارحمني""ودمعت ع هالشيء السخيف بعدين تمت اتصيح

اماااا تحت

ام حمدااان: ووووين بنتي ميااااري؟؟؟

فطوووم طلعت سالفه وخرطت عسب حمداااااان يروووح ويب ميرره برووحه تحت,,فطووم خاطرها هزااااع ياخذ شيخه وحمداااااان ياخذ ميرررررره اااااااااه الله يحقق مناتها ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا رب

فطووووم رفعت جتفها بمعنى ما اعرف: ما ادرري قالت اطلعوو برررع وكانت اتصييييييح من الخاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اطر

حمداااااااان فز مره وحده: شووو فيها ليش اتصييييح؟؟؟

محد انتبه لحمداااااان غيررر فطوووم و شيخووو

فطوووووم اطالعت شيخه بنظره يعني فهمتي: ماااا ادرري الله يعلم!!!؟؟؟

ام حمداااان: انا بسيييير اجوفها

فطووم بسرعه قامت ومسكت ايد امها: لا امايه لا تسيرين انا اعررف ميروو عدل احيين بتنزل

ام حمداان يلست: بنجووف لوو ما نزلت انا بروووح بجووف شوو فيها؟؟

فطوم ارتاحت: OK

عقب يلسوو يسولفوون

حمداااان: انا بسييير بشررب ماااي وبي

فطوووووم ماتت من الوناسه

قااااام حمدااان ويووووووم جاف انه ابتعد من الصاله راح شووي شووي فوووق عقب ربع بسررعه الين وصل عند باب حجرته

حمداااااان خذ نفس طوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووويل
ودق البااااااااااب,, ميرره هالووقت كانت راقده وحاضنه مخدته,,, وحمداااان يوووم جااف ما في فايده دش الحجرررره وجافها رااااااااقده شراات اليهال ودمعتها ع خدها

حمداااااااان وهو مول موووب حاس بعمره: فديت هالدمعه انا,,,,,,,وراح ويلس قريب من الشبريه وتم يهمس

حمداااااااان: مياااااري,, مياااااااري قوووووومي

ميررررررره: ابا ارررررقد شيخوو قووومي((ولفت صووب الثاني))

حمدااان راح الصووب الثااااني: هههههههههههههه ميووووور انتي يايه اهني عسب ترقدين يالله نشي

ميرره انتبهت ع نفسها وقامت وبطلت عيووونها,, واول ما بطلت عيوونها انصدمت يووم جافت حمدااااااان حست انها يالسه تحلم

ميررره تبى تتأكد: حمداااااااااااااااااااااا ااااااااان

حمداااااااان: هي حمداااااااااااااان,, يالله نشي اشووف بلا كسل

ميرررره قامت من مكانها وعدلت شيلتها وهي ميته من المستحى: هااااا قــ قــ قممممت

حمداااااااااان: ههههههههههههههههههههههه انزييييين ليش جذى يالسه تقطعين ف الرمسه شووو بلاج؟؟؟؟

ميررره بأبتسامه وارتباااااااااك: مــ مماشيء

حمدااااان: هههههههههههههههه خلااااص خلاااص هدي,,انزييييين ليش كنت اتصيحين..َ!!

ميررررره اتوهقت: ها هي لا ما شيء ما كنت اصـيـصيح منو قااااال....؟؟؟

حمداااااان: محد قالي انا رووحي جفت

ميررررررره هني صااااااااحت

حمدااااااان زاااااغ: ميااااااااري شوو فيج ليش اتصيييييحين؟؟

ميررررره: والله واللللللللللله موب قصدي شيء بس انا احب ارقد ع الشبريه وما احب ارقد ع الارض والللللله السمووحه حمدان ولا تحط شيء ف بااااااااالك بليييييز

حمدااااااان نقع من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه هههه تعرفين انج يااااااااهل انزين شوو يعني لو رقدي ع شبريتي انا ولد خالتج وما فيها شيء صح

ميرررررره استحت:..................

حمدااااااااان: صح ولا انا غلطاااااان

ميرررررره بهمس: صــــــــح

حمداان: معني ما سمعت شيء بس بنطوفها لج ويالله اجووف يدامي

ميرره: ان شاءالله

ونزلو تحت بس حمداااان قال ان هي تتجدم وهو بيروح يتسبح وبي

ام حمداااان: هلا والله بميااااااااري شوو فيج حبيبتي شيء يعووورج؟؟

ميررره وويها غااادي طماط: مــ ماشيء خالوتي

فطوم بغت اتوهقها: ميروووو ليش ويهج غااادي شراااات الطماط

ميرررره: ها هي لاني كنت راقده ع ويهي

فطوم""جواااااب مقنع للجميع بس ما يطوووووف علي انا,,, يااااارب يااارب ياحبيبي انك تجمعهم ويا بعض ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااارب""

وهني يرن تلفووون سعيييييد

سعييييد: اووووووووووووووووووووووه

هزااااااااااع: منوووووووووووووووووو؟؟؟

سعيييييييد: ما يخصك,, شوو هالويه ها ويه ولا قلت ادب

هزااااااااع: انااااا ويهي قلت ادب,,,انزيييين اراوييييك فطوووووووم فطووووم ترررى سعييييييد يكلممممممم بنااااااات وهاااااي الي ع الخط وحده منهم

سعيييييييد: هي هي هي سيررررر لااااا اصلا فطووم واثقه مني العب غيرها يا حبيبي((وظهرر ف الحووي))

فطوووووم الشك ياها وحست ان كلاااااام اخووها صدق ف شووي شووي قامت من مكانها وراحت ف الحووي بس من ورى عسب سعيييييد ما يجووفها

سعييييييد: ههههههههههههههههههههه بسيطــه,, حبيبي قلبي روحي حياتي كلها انا اموووووووت فيج اعشقج اهوااااااااااج اذوووووب بلمسج ااااااااااااه احبج

فطووووووووووووم اكبرر صدمه لفطووم صدمة عمرها ما عرفت شووو تسوووي والله ما بتحسووون شراات ماهي حاسه بهطعنه الي في قلبها من اغلى انسان ف حياتها بعد امها وابووها ويدتها طبعا وما حست الا ودمووعها تنزل ع خدها بمراره هي ما كانت اتحس ان هاااااي دموع كانت اتحسه دمووع وحسررررررره وخيااانه واهانه,, محد بيحس شرات ما تحس فطووم غييير الي مجربه الحب وعذااابه الله يلوووم الي يلوومهم صدق صدق الحب عذاااااااااااب,,

ولا شووي و صد سعيييييد صوووب فطوووم وانصدم بدموووعها ومن وقفتها

فطوووم هزت راسها بأسف:

وياااا حسااااافه ما مضى والله يا حسافة هالغلا كله
ليت قلبي ليت ما توله وليتنا ف يووم ما غلينا
((وتاشرر ع قلبها وهي متحسفه))

ورااااااااااااااحت وهي اتحس بالاهانه والخيانه من انسان عزيز ع قلبها

سعييييييييد بعده منصدم وموو عارف شوو يسووي وسكر ع المتصل اصلا فطووم كانت ظالمه سعيييييد,,, سعييد كان يرمس اخوووه عبيد

السالفه وما فيهاا,, بعد السلام وكل شيء تموو يسولفوون فعبيد قال

عبيد: سعيدوووو والله اقولك اهني شيء بناات خليجيات يقولولي احبك ويلسوون يصيحوون وانا ما اعرف شوو اقولهم قولي يا ريااااال شوو اسووي فيهم ذبحووني؟؟ مااعرف لهم

سعييييييد: هههههههههههههههههههههه بسيطــه,, حبيبي قلبي روحي حياتي كلها انا اموووووووت فيج اعشقج اهوااااااااااج اذوووووب بلمسج ااااااااااااه احبج

عقب استووو الحاااااااااااادث الي الله يعلم شووو بيستوووي فيييه ااااااااااه

اما فطوووووم اووول ما راااااااحت عنه دشت المطبخ وغسلت ويها وتمت 5 دقايق وهي اتحااول انها تسكت عمرها,, "ملاحظه"(( فطوووووم من النوووع الي يوووم اتصيييح صيااااحه يكسرر الخاااااطر بالقووو بس مع هذا تحلوو اضعاااف اضعااااااف سبحاان الله,,, عيونها يحمرر وخشمها يحمررر ولو كااان صياحها من قلب ومن الخاااطر تيلس ترتجف بعد,,)) ويوووووم حست انها ok قامت وظهرت من المطبخ الين وصلت الصاله وهي منزله راسها عسب محد يجوووف ويهاااا

شيخه: هههههههههههههههه الله يقطع سوالفك يا حمدااااااان

حمداااااااان: جي انا سجينه عسب اقطع سوالفي وسوالفي هيه بروحها حلوه ما يهون علي اقطعها,,, ولحظه لو سوالفي مووب حلوووه جلبي ويهج ع صفحة هزااااااااااااااااع

شيخه وميرررررررره كان بينفجروووووون من كثررر الضحك,, ومررره وحده لفوو صووب فطووم

شيخووو: فطووووووم تعالي وين رحتي انتي؟؟؟

فطوووووووم""ااااااااه رحت جهنم رحت عند مووتي ياريتني ما رحت ولا سمعت الي انقاااااااال ياريت,,,لا لا الحمدلله كشفته بس بس بعد احبببببببببببببببه احـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــبــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــه""

فطووووم وهي منزله راسها: مــ مــ ما ابي بــــ بــ بـس بسير ر فـ فـو وق((كانت ترمس وهي تتقطع ف الرمسه من كثرر الصياااااااح))

شيخه استغربت من فطوووم وكانت بتقووووم بس سعييييد دش,, فـ فطوووم رفعت راسها عسب اتجووف منووو واول ما رفعت عيونها جاافت عيون سعييييييد ونزلت راسها وررررربعت بسررعه فووووووووووق وهي اتصييييييح بصووت عالي وكل انصدم من تصرفها

الكل لف صوووووب سعيييد: شووو فيها فطوووووم؟؟؟؟؟؟

سعيييييد وهو زاااااااايغ ان علاقته بفطوم ومحبتهم اتضييع: مــ مـــــــاااا اعررف لا تسألوني

حمدااااان: سعيييييييد انت زعلتها!!!!!

سعييييد زااااااعج: بس بس ما اعرف اسكتوووو

حمداااان وهزاااااع راحووو يهدووون سعييييييد وشيخوو وميرووو ربعو ورى فطووووووم

ميره ادق باااب حجرة فطووووم: فطوووووووم بطلي الباب

فطووووووم:...................

شيخه: فطااااامي فديتج انا بطلي الباااااب عن خاطرنا,,, ترضيين عاااد ال********** ينذلن

فطوووووووم:..................

ميررررره: افااااااااا افاااااااا والله ما هقيتها منج يا ال........ افاااااااااا

فطووووم نشت وبطلت الباااااب وايدها ترتجف

ميرره وشيخه يووم جاافو فطوووم جذى شهقوو شهقه قوووويه

شيخه: فطووم ليش جذى مسوويه ف عمرررررج ينيتي!!!!!!!!

ميررررره وهي منصدمه: بس بس اسكتي طاعي دمووعج وعيونج شووووي وبتصيحين دم

فطوووووم تضرب ع الشبرريه بحسرره وندم وهي اتصييح: ليتني ما حبيته ليت ما دخلته قلبي الخااااااااااااين الي غدرر بقلبي انا مينونه يوووم حبيت بعد ذيااااااب,,, ذياااب ااااااااه يا ذياااااب,, ذيااب الي ملكني روحه وفتحلي ابوووووووواب قلبه ودخلته وقفله علي هو الوووووحيد الي ما غدرر بحبي له هو الووووووحيد الي حبني من كل قلبه لكن انا هديته وخنته ورحت عنده,,,هووو الووووووحيد الي حبني هوو الووحيد,, ذياااااااااااااااااااااب احبك الييييييييين ما اموووووووووت احبك ومستحيل انساك لو مهما تبتعد عني من الدنيا (واتصييييييح(

ميرررررره وشيخه كان الكلاااام نازل عليهم شرااااات الصاااعقه

ميررررررره بأرتباااااك شديد والعبرره خانقتنها: فـ فـ ـفـ طـ و وم أ انـنتي عـن منو و يالــ لــسه تتتترمسيييييييين!!!!؟؟؟

فطوووووم اتاشرر ع ميررررره: عن اخووج الي غدرر بحبي وبينلي انه يحبني بس بس حسافه والله حساااااااااااااااااااافه ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااه

شيخه وميرررره طبعا كانوو يعرفوون قصة حب سعيييد و فطووم,,, لان سعييد كان يسأل عن فطوووم من عندهم ومن ضمن هالاسئله قالهم فطووم شلوون تزعل يعني زعلها اشلووووون؟؟؟,,,قالوله طبعا فطووم من النووع الي لوو زعلت الله يعينك لان زعلها شووي يذل وما ترضى بسررعه

شيخه بصدمه: ليش سعيييييد شوو سوووى؟؟؟

فطووووووم ما رضت اتخبرهم وكاااااانت اتصيح من الخااااااطر

اماااااا تحت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-10-13, 10:17 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



حمدااااان: انزييييين انا ابى اعررف شوو السالفه؟؟؟

سعيييييد:......................

هزاااااااع: ما يستووي جذى خبرررنا انزييين شوو استووى من بينكم تررى فطووم اذا زعلت الله يــعـــيـــنـــــك عليهاااااا

سعيييييييد: بس هي ظلمتني فهمتني غلط

حمداااااان باستغراااب: كــــيف وانت شوو يالس اتقووول؟؟!!

سعيييييد قاااام من مكاااااااانه: حمدااااااان فديتك خلني ارمسها وبفهمها المووضوع

حمداااااان ما اقتنع بس قااال" معليه خله يرووح عسب ما تكبررر السالفه بس ابوويه لوو عررف لا لا لا ما اعتقد اكييد لو كان في خلااف من بينهم بيخليهم يتفاهمون"

سعييييد وضيجت الدنيا كلها ف عيوونه: هاا يا حمداااان شوو الراي...!

حمدااااان لف صووب سعيييد وابتسم ابتسامت رضا: رووح بس لا طوول

سعيييييييد ما صدق ربع بسررررررررعه فوووق وحمدااان وهزااع يضحكوون عليه

المهم بنروووووح فوووق...........!!

سعييييد دش الحجررره فجأه ومحد انتبه له غيررر شيخووو,,, وفطووم كانت طايحه ع الشبريه وحاضنه المخده واتصيييح بالقووووو,,,,فشيخوو عطت نظرره لميروو عسب يظهروون,,, وميرره فهمت عليها وظهرررو

وسعيييد يووم جافهم ظهروو سكرر البااااب شوويه واتقرررب من فطووم ويلس ع الشبررريه ومسح ع راسها

فطوووووووووم ما تحرركت بس اوول ما حط ايده ع راسها عررفته"" ما اباااك اظهر يعل رووحي تظهرر وافتك من الحب وبلاويييه قووم عني خلااص عفتك يا العذووول تخوون حب طااااهر مني بعد اغلى نااسي وترووح وتجازيني بهالشيء قووم عني ما اشتهي قربك لي عفتك يا خااين العهد يا غداار قلبي بالمحبه,,,, فطووم خلج قوويه لا تصيحين جدامه بينيله انج ما اتحبينه والله ما ارجعلك الا لما اعررف الحقيقه بس لوو كان الحقيقه مثل ما انا متصورتنها والله انك راح بتجووف مني شيء عمرررررك ما جفته يا ياااااا""

فطوووم مررررره وحده قامت ووقفت واشرت ع البااب وهي منزله راسها همست: اطلع برع

سعييييد وقف اوول ما جاف ويها انصدم صدمت عمررره اول مره يجوف فطووم جذى اتصيح وترتجف وقف قلبه يوووم جاف ويها

سعييد اتقررب شوي صووب فطوووم: فطووم سمعينــ

فطوووم قاطعته وهي شووي اتزاعج: يعل سمعي البط,,, اظهررر ما ابا اجووفك يدامي اظهرررررررررررررررر يعل رووحي تظهرر وافتك...!

سعييييد كله ولا حد يدعي ع قلبه رووحه عيوووونه فزاااعج شووي

سعييييد: لا تدعييييين ع عمرررررج فهمتي

فطوووووم رفعت عيونها واطالعت اسعيييييد اول مرره ف عيووووونه: وانت اشدخلك فيني ما يخصك فااااااااااهم

سعيييييد اتقررب من فطوووم ومسك ايدها والايد الثانيه حطها ع خدها وقااااال برقه: شوو اشدخلني انتي رووحي الي انا عاااايش فيها وقلبي الي ما ينبض الا بحبج وعيووني الي ما تناظررر غيررر عيونج,, بعد اتقوولين شوو دخلني وشوو يخصني....!!!

فطوووووووم شوووي اثر فيها بس قاومت وقوت عمرها وسحبت ايدها بالقوو وغمضت عيونها وزاعجت: اطلع بررررررررع لا تقوول فهالكلام السخيف راح ياتأثر علي لا خلاص انا طلعتك من قلبي ومحد ف قلبي احينه غيرررر ذياااااااب فاااااهم ذياااااب ذيااااااب ذيااااااااااااااب

سعييييييد حس بالغيرره تقطعه تقطييييييييع واتقررب من فطووم ومسك ايدها وقربها صووبه بدفاشه شوويه: لا تطرين اسمه انتي لي انا لو شوو ما صاااار وان طريتي اسمه يدامي مرره ثانيه بذبحج فاااااااهمه ((معنه ذياااااب الله يرحمه اتوفى الا ان سعييد يغاار منه يووم فطووم تطرريه))

فطووووم رفعت عيووووونها صووب سعيييد وحطت عينها بعيونه,,, وعيوونها مترووسه ادموع,,ادمووع حزن وضيجه و قهررر: لا بطريه وبطريه طوول عمرررررري هو الوحييييد الي حبني من كل قلبه وما غدرر بحبي له انا انا((وتاشر ع عمرها بحسرره)) الي غدررت بحبي له وحبيتك انته((وتاشر ع قلبه وتهز راسها ودموعها سيلان ع خدها)) بس حسااااااافه ما تستاهل هالحب انت الي همك تلعب علي والي تباهم هم بنااات الشوااارع بنااااااات اللوووووووووووووث,,,اطلع بررع اطلع ما ابا اجووف ويهك يدااااااامي مرره ثانيه اطلع يعل

سعييييييد قاطعها والغيررره شابه ضوو عنده وهو بعده ع نفس الحاله كان ميوود ايد فطوووم ومقربنها صووبه وعينه في عينها

سعييييييد: انا غدررت بحبج لي

فطوووووم تمت تطالع عيووونه,,,"ملاحظه"(( فطووم من النووع الي لوو الواحد يسألها سؤال حتى لو كان محرج اتم تتطالع عيوونه وعيونها ما شاءالله قوويه))

سعييييييد ما استحمل انه يتم يجووف عيوون فطووم لانه بيتهووور فبتعد عنها

سعييييد لف صووب فطووم: انزين اسمعيني بخبــ .....

فطوووم صااااحت مارامت اتيوود عمرها واول ماصاحت طيحت عمرها ع الشبريه وحضنت المخده ويلست اتصيح

سعيييد ما هااان عليه يظهرر ويخلي فطووم اتصييييح فتقرررب منها وااايد وقرب ويهه من ويه فطوووم وهمس بصوووووت حلوو

سعيييد: حطي شيء في باااااااااالج انج لي وانا لج وطوووووول عمرري بتم أحـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــبج((قالها بصووت عالي)) وظهررررر

فطووووم""انا بعد احبك,,, والله الكلام ظهرر مني من كثرر الحرره والقهرر الي فيني سعيييييد لا تهدني انا احبك بس ما احب اذل عمررررري""فتمت اتصييح

اما سعييييييد ظهر من حجررة فطوووم وقلبه مكسووور والغيرره شابه ضوو عنده فيووم نزل الكل كااان تحت الا ام حمدااااان رااحت ترقد لان بوحمداان ياه البيت وسلم وسأل ويين فطووم وحمدااان غمزله انه عقب بيخبرره وبوحمداان ما عارض

حمداااااان اتجدم صووب سعييييد: ها شو استوووى....!!

سعيييييد هز راسه

حمداااان بغى يطيب خااااطره: ولا تزعل بوو عسكوور ان شاءالله بترضى

سعيييد رفع راسه وابتسم ابتسامت حزن: معليه الله يهديها,,((لف صووب خواااته)) يلا شوواخ ميااااار

هزاااااااااع: لا وين اتسيرووووون باتوو اليوم هني

سعييييد: لا شوو ما يصير

حمداااان: صدقه هزاااع باتوو هني وبااااااجر سيروو

سعييييد تم يفكرر واقتنع لانه هو روحه مو متفيج يسووق: انا مواااااااافق,,ها شيخوو وميروو شوو الراي...؟؟

ميررره وشيخه: لاااااااااااااااااء

حمدان وهزاع لفوو صووبهم مرره وحده,,,شيخه وميرره قالوو لاء لان يستحوون من هزاع وحمدان لكن الود ودهم يرقدوون عند فطووووم

حمدان يطالع ميره: وليش ان شاءالله لاااااااااااء ,,, والله ترانا ما ناكل لحووم الانسان

ميرره استحت

ميره بهمس: Ok انا موافقه

هزااع يطالع شيخه: وانتي انسه شيخه شو الراي...؟؟؟

شيخه: انا موافقه بس امايه ما خذنا موافقتها لا هي ولا ابوويه اخااااف عقب ينااااازعوووووون

هزااااااع بستهزاء: انا بكلم امج وابوج ف عذر ثاني ولا خلص يا مدااااام شخشخ

شيخه رفعت عيووونها واطالعت هزااااااع: سخييييييييف((شخشخ يقولولها لان يووم كانت صغيرره كانت اتقوول بدااااال كندوره خشخاااش شخشخ ومن ذااااك اليووم وهم حاطين عليها واكثررر واحد هزاااااع))

الكل الا هزااااع تحت الصدمه: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

هزااااااااع ياشر ع عمرره: انا سخييييف يا شخشخ...!!

شيخه: هي انته عيل منووو,, ولا تقوول شخشخ لا اقطعك((استقووية الابنيه هههه))؟؟؟

هزاااااع يمسك لحيته: Ok ok انا اراويج يا شيخووو

شيخه بخقه: قصدك شيختك وتااااااج راسك ونبراااسك يا ال>>>>

هزااااع يحط ايده ع راسه: والنعم السااااع يشرفني اتكونين تاج راسي ونبراسي يا ال>>>>

شيخه استحت

الكل: اووووووب اوووووووووووووب

شيخه: جب جب

عقب هزاااع راااح اتصل ع خالتته وقال حق الجماااعه تعالوو سمعوو شوو بقوول

ام عبيد: الووووووو

هزااااااااااع حط ع الاسبيكاااااار: مرررحبا مليااااااااار ولا يسدن ف ذمتي ذمه يا بعد اهلي

ام عبي بأستغرااب: منو ويايه.........؟؟

هزاااااااع يغمزلهم: اشحااااالج حبيبتي؟؟

الكل ميوود عمرره عن يفطس من الضحك

ام عبيد: طع المنكرر شوو حبيبتي ما حبيبتي,,, شوو من مذهب عليك استحى يالس اتغازل حرمتك وانا ما دري شوو تبى ومنو تبى؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هزااااع يطالع شيخه: لا وانتي االصاجه يالس اغازل ام حرمتي

اهني ماراموو ايودوون عمارهم فضحكوو بصووت عالي ع شكل شيخووو

ام عبيد: اييييييه ابوويه سيرر ارقد شكلك انته خاالص مووب عاارف شووو تقووول(وبغت اتسكر)

هزاااع بسرررعه: خالوو خالوو انا هزااع ولد اختج هههههههههههههههه

ام عبيد بصدمه: هزااااااع ولد عوااااااش اختي.!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هزااااااااااع: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه هي هي انا,,,افا والله يا ال>>> ما عرفتيني خلااااص انا زعلااااااان وابي رضوتي

ام عبيد صاااااااحت: يا بعد اهلي فديتك انا اشحالك هزااااااااع؟؟

هزااااااع ما هان عليه خالته اتصيييح: افاااااا ليش الصـــياح,,لا تقولين اذا صحتي ما بتعطيني رضووتي بلا بتعطيني لووو شوو ما صاررر

ام عبيد ضحكة: هههههههه عيوني لك يا عيوووووووني انته((ام عبيد كانت اتمووووت ع هزاااااااااااع ))

الكل: اووب اووووووووووووووب انجووف السالفه صارت عيووني ها

هزااااااع لف صوبهم: جب انتووو,,.,,,, اهنااااك افتكينه من غيررة فطووم وهني تظهرولي انتووو,,((بــخــقــه)) فديتني الكل يغااااار مني

شيخه: من شوووو ياحظي...؟!؟!؟!

هزااااااع يطااااالع شيخه بخقه: من جمااااااااالي وخااااصه من عيووني ربي لا يحرمني منهم

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

هزااااااع: بس اسكتووو,,, يالله خالووو عطيني رضووتي

ام عبيد: امرر تدلل شووو تبى حبيبي........؟؟

هزاااااااع: خالووو استحي لا تقوليلي حبيبي

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههه

هزاااااااع: رضووتي ان عيالج يرقدوون عندنا اليووووووم دخيللللج

ام عبيد: انا موااافقه هم ما بيسيرووون بيت غريب الا بيسيروون بيت خالتهم بس خلووني اشااور بو عبيد وعقب بخبرررررك اوكي فديتك

هزااع: ما شاءالله معلمين خالوووتي اوكي بعد ها,,, حرركــــــات بعد

ام عبيد: هههههههههه شوو نسووي من كثرر ما يقولون نحن اتعلمنا منهم يالله فديتك مع السلامه

هزااااااااع: يحفضج ربي غناااتي هالله هالله ف الطريج لا تربعييين

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

ام عبيد: ههههههههههههههههههه فديت سوالفك انا,, يالله مع السلامه

هزااااااع: ههههههههههههه مع السلاااااااااامه

حمداااااااان: ااااااااخ يا بطني والله اتضحك هزاااااااااااعوو قووم اشترك ف مسارح الامارات ومثل مسرحيااااات اماراتيه والارباااااااح ففتي ففتي

هزااااع: لا والله وليش اعطييك بالله عليك انته الي بتشتغل وتمثل ولا انا

حمداااااان: لاني انا الي طلعتلك الفكره

هزااع: طع هذا,,, جني برووح يالس يقسم البيزاااااااات

ولا شوووي ويررن تلفووون هزااااااع
هزاااااااااع: مرررررررحبا مررررررحبا الساااااااااع حي ذا الصووت

سلطاااااااان: الله يحيك ويبجييييييك مرررررحبا الساااااع هالشيخ وين داارك...؟؟

هزااااااع: والله فــ البيت اليووووووووم قووم سعييييد ياينا فما ظهررت

سلطاااااان اتغصص يووم سمع طاااااااري سعيييييد: اها يا حيك يعني ما بتي صحااارى

هزااااااااااااع: لا يا بووك حرمنا انروووح هناااااك عرررررب نصحوونا وحلفووني ما ارووح هناااااااك وانا عطيتهم كلمه وانا عند كلمتي,,, وثانيا قووم سعيد بيرقدووون عنا,, فستسمح من الشباااااب وقولهم حاااااولو مرة اخرررى

سلطاااان ماااااات من القهررر""اكييد مستانس سعييييدو يا ريتني انا بداله ااااااااخ يا غصتي بس شوو نسوووي الله كريم""

سلطاااان بضيجه: Ok حبوب اخليك مع الاهل فمان الله

هزااع حس ان سلطاااااان صوته اتغيرر: سلطااااااان فيك شيء ارمس

سلطاااان ابتسم عررف ان محد فالدنيا يفهمه غيرر هزاااع: لا فديت رووحك ما فيني شيء لاتشيل همي فمان الله

هزاع وهو مستغررب من سلطان: الله يحفضك

حمدااااااان: منووو؟؟؟ سلطاااااان!!!

هزاااااااع لف صووب حمداااان: هي سلطااااان ما اعررف صووته متغيرر احس انه متضااااايج

حمدااااااااان: رب ما شررر شوو فيه..؟؟؟

هزااااع: ما اعرررف والله

حمدااااان اتنهد: ااااااه الله يعينه انزين انا خاااااطرري اطالع فلم

الكل الا سعييييييييد الي موليه ما كاااان معاهم: وياااااااااك

حمدااااان: Ok بتوووووون حجرتي ولا ويييين؟؟؟؟

سعيييييد بسرررعه: بنسيررر حجررررة فطووم بنطالع معاها موو هي قايله انها تبى تتطالع معنا

هزاااااااع اقتنع: هي والله اصلا فطووم هي الي اتحلي الفلم فديتها والله

حمداااااااان: ما اعتقد بتواااااافق

سعييد: انته قوووم بنسيرر وانته وهزاااااع كلموها بتوااااافق,, اسمعو شوري انتوو بس

حمداااااان قااام: سرينا عيل((نسيييت اقولكم ان ام عبيد اتصلت ع سعييد وخبرته انهم يباتوون بو عبيد اقتنع لان سعيييييد وياهم فما عارض))

والكل قااااام,,,هزاااااع وحمدااااان ساروو ايبوون الدفدي,,,وميرره وشيخه ساروو عسب ايبووووون حلاويااااات من المطبخ بس هزااع قال ان فطووم عندها حلااااااوياااات حلوووووووه ف ثلاجتها,, وعقب يووم خلصوو كلهم اتيمعوو عند باب حجررة فطووم

حمداااااان: طق طق طق

فطووووم: .......................

حمداااان: فطاااااااااامي ممكن ادش..!!؟؟

فطوم:.......................!!!

حمدااااان اتنهد ودش الحجررره وسكرر البااااااب

فطوووووووم كانت منسدحه ع الشبرررريه وحاضنه مختدها المفضله النااعمه وسرحاااااانه وادمع

حمداااااااان انصدم يووم جاااف عيونها وخشمها فتقررررب من فطووم: فطاااامي حبيبي لا تصيحين فديتج طاااعي عيووووونج بتنعميييين

فطووم لفت صووب حمدااان واتقررربت من حمدااان وحضنته وانفجررت وهي اتصيييح: حمداااان ليش ما يحبني ليش انا شوو ذنبي اني حبيته,,, قص علي بكم كلمه وقااااااال انه يحبني بس هووو ما يحبني حمداااااان خله يرحمني حرررررام وربي حرااااااام عليه

حمدااااان حضن فطووووم وهي كاسرره خااااطره: خلاااااااص حبيبي لا تصيحين ان شاءالله ربج بيفرج همج,,, بس اسمعي فطووم خذيها نصيحه مني لج اذا اي شيء صاااار من بين الاخ والاخت الزوج والزوجه الام والبنت ومن اي حد مو لازم الكل يدري لازم تتعودين انج تكتمين اسرارج واسرار بيتج عسب اتصيرين حرمه والنعم فيج,,انزين حيـــــــاااتي

فطووووم وااااايد اثر فيها كلااام حمدان وحست ان كلاااااام اخوها دوومه درر واحكام ودومه ينصحها لطريج الصح,,فحضنته وهي تدعي ربها انه يخلي لها اخوها ويحفضه من كل شرر: انشاالله يا بعد كل هلي

حمدااان ابتسم: بارك الله فيج حبيبتي,, احييييين انا ياينج نبى نتطاالع فلم ف حجرج شوو رايج؟؟؟؟

فطوم ابتعدت عن حمداااااان: لاااااااء لو سعييييد وياكم ما شيء ما تتطالعوووون ف حجرررتي

حمدااااان: ليش هو ما بيسوي شيء ونحن ويااااااج انا موووجود هزاع موجود وع فكرره فطووم ترى لا تنسين ان سعيييييييييد ولد خالوتج فما في شيء ايخلج اتخاااافيييييين

فطوووووم اقتنعت وقاالت ف خااااطرها""والله ما بسويلك سااالفه اكبرر طاف""

حمدااااااان ابتسم: ها رضيتي....؟؟؟؟؟؟؟؟

فطووووم هزززت راسها وحضنت المخده بالقووو,,,وشوووي ويدشوون كلهم حمدااااااان قالهم لا تبوووون السالفه يدامها ولا تسألونها عن شيء

فطووووم كانت ف الزاوويه وكانت يالسه ف زاوية الشبرريه وما خلت حد ييلس عندها الا حمداااااااان,,, وسعييييد كان مجابلنها عمدا سااار ويلس هنااااااك وهزااااااع كان يالس تحت وميره وشيخه قعدو ع الكراسي الموجوده,,,المهم شغلو الفلم بس قبل لا يشغلونه

فطووووم بصوووت وااااطي: هزااااااع حط فلم ررررعب((فطووم اتمووت ع افلاام الرعب بس اتموت خووف ف نفس الوقت))

هزااااااع كاتم ضحكته: احط ما بتصارخيييييين؟؟

فطووووووم رجعت وانسدحت ع الشبررريه واتقربت من حمداااان وهزت راسها بالنفي

هزاااااااع: كيفج((وشغله))

فطوووووم اتقربت من حمدااان ومسكت ايده وحضنته وحمدااان حط ايده ع جتفها وقربها صووبه

الصررراحه سعيييد موول ما كااااان هامنه شيء غيررر فطووووم ما شل عينه عنها,, اما فطووم كانت مسوويه طاااااااف حق سعيييد بس خاطرها اتجوفه بس كبرياءها يمنعها وعزة نفسها وكانت شووي مندمجه ف الفلم

سعيييد""ااااااااخ يا ريتني كنت بداااال حمدااان اااااااه فدييت عيونج يا غناتي وربي احببببببببج الا امووووووووت فيج بس شوو اسووي فهالعنااااد الي فيج حتى ما تعطيني فررصه اشرحلج السالفه وربي باجررر لازم اخلص الموضوع ااااااه""

وهم يطالعوووون الفلم يت لقطه مررره وحده اتخوووف وفطوووم اوول ما ظهررت اللقطه ما رامت صرخت واتلزقت ف حمدااااااان,, وحمدان يضحك وهو يحضن راس فطووووووم عسب ما تتطالع,, وسعييد لف صووب فطوم يوم صرخت وميت غصه من حمدااااان,, ويووم طاف ع اللقطه 10 دقايق فطووم قالت حق حمدااان انها بتسيرر اتيبلها بيبسي

حمداااان: ما عندج اهني فحجرج

فطووووم: لااااء فحجرة هزااع شيء ف ثلاجته هوو خد مني اثنين بسير ايبهم

حمدااان: انزين انا بسيررر ايبلج

فطوووم: لا لا انا بسيرر((وطت صوتها))بس خل ولد خالتك ما يلحقني لاذبحه

حمداااان: ههههههههههههه ok

وقااامت وظهررررت,,, ويووووم ظهررت حمداان لف صووب سعييييد وعطاه نظره انه يظهر ورى فطووم وسعييييد استانس,,,حمداااان كان يبى فطووم اتكون مستانسه ف حياتها وما اتكوون حزينه لان ما اتعود ان فطوم جذى اتكون

فطووم كانت اترووح ببطئ وهي خاااااااااايفه الا ميت من الزياااغ وسعيييييد كان وراها ويمشي شووي شووي اليييين فطووم وصلت عند بااااب حجرة هزااع,, هناك سعييد زقرها

سعييييد: فطوووم

فطوووم صرخت اتحسبت حرااامي ومن كثر خوفها اغمى عليها,,,سعييد اول ما جاف فطوووم طاحت ربع بسررعه صووب فطوووم وخلاها تنسدح ع ريوله وتم يضرب ع خدها بخفيف ويزقرها بس ما شيء فايده بعدين هدها ورااح حجرة هزاع وياب عطر وتم يرشها اليييين استوعبت السالفه ويووم بطلت عيونها جافت ان سعيييييييد اميلسنها ع ريوله وهو كااان قرييييب منها ما عرفت شوو تسووي الين حست انها زوتدها ونشت بس سعييييييد يودها من ايدها

فطووووم: لو سمحت شل ايدك ابا اروووووح

سعيد اتقرب من فطووم وهو اميود ايدها: فطووم عطيني فررصــ

فطووم ابتعدت عنه ورفعت ايدها: بس بس اسكت ما ابا اعذااار

سعييد اتقررب منها: ابا اعررف ليش كل ها الاعنااااد انتي اسمعيني

فطووووم قاطعته: قلتلك ما ابا اسمع شيء منك كرهتك كررهت حسك

سعيييد انصدم وما صدق فتجدم ومسك ايد فطووم ورص عليه اشووي: فطووم هالكلاااام لي اناااااا

فطوووم بقهرررر: هي لك انته وشل ايدك ابا اروووووح((وسحبت ايدها بالقوو وراااحت وهدت سعيييد))

فطوووووم عمدا جذى قاالت عسب اتعذبه مثل ما هوو معذبنها الصراااااااحه فطووم صح ندمت انها حبت بعد ذيااااب بس ف شيء جذبت عليهم ان فطووم تكره سعييييد وان ما في قلبها احيين غيرر ذياااااب لاء فطووم جذى قالت عسب تقهر واتعذب سعيييد

المهم فطووم دشت حجرة هزاااااااع وخذتلها بيبسي وظهرت وهي مسويه طاااف لسعيييد الييييين وصلت حجرتها,,,اما سعييييد كان بعده تحت الصدمه بس عقب اقنع نفسه ان هالكلاااام ظاهر من ورى خاااطرها واتنهد وسااااااار ف الحوي تم يرووح وي بس عقب يلس ف الحديقه وهو يجووف نافورة فطوم وسرحااان الين جاف ان عند النااااافوره شيء دفترر قاااام من مكانه راح وخذ الدفتر والدفتر كان بمنتهى الرووعه,,, المهم بطله جاااااف كله مكتوووب اشعار وع كل شعر غزلي مكتووب تحته حررف الــs انصدم منوو حرف الs ما يا ع باله ان هالحررف حرفه تم منصدم مووب عااااارف شو يسووي,,,اليييين جاف قصيده هالقصيده فطوم كانت كاتبتنها وكااانت مشتاقه حق ذيااااااب قبل لا اتجووفه ف القاعه وكان عمرها ف هالوقت 11 سنه وكااانت كاتبه تحت القصيده ذيووبي حبيبي الى الابد

مساء الخير يا غالي.....فراقك غير احوالي
جرح قلبي وسهرني..وخلا الدمع سيالي
خيالك ما جفاني يوم...عايش دوم في بالي
ومهما طالت الفرقه...مكانك في القلب عالي
اشوفك في القمر لا طل...يبدد ظلمتة ليالي
واشوفك في ضيا شمسي..منور في السما عالي
احسك في دفا روحي..وانت كل آآآآآآآآمالي
لانه بيدك انفاسي..وانك على القلب والي
حبيبي لا تعاتبني..اذا ما جاك مرسالي
فما باليد تقصيري ..ولا للغلا سالي
ظروفي قسوة ايامي...والله يعلم بحالي
قتلني الشوق في غيابك...ودمعي يثبت اقوالي

سعييد انصدم من الخااااااطر اتحرى ان هالقصيده فطووم فهالاياام كاتبتنها فتم يحترق ف مكاااانه ومووب عارف شووو يسووي وتم يقرأ باااااقي القصايد والشلات والاغااااني اغلبيتهم حق ذيااااب بس من اول ما حبت سعييد كله كانت تكتب حق سعييد

اما فووووووق

فطوووم يووم دشت كانت تنطرر سعييييد يدش عسب اتجوف ويهه بعد الكلااام الي قالته هل اثر فيه او لااااء تمت تنطرر وتنطرر بس ما شيء فايده,,,حست بالخووف عليه تمت ادمع كانت تبى اتقووووم بس زاغت ان حد من اخوانها يجفونها بس ما اهتمت وايد الي كان هامنها هو سعييييد فقامت من مكانها شووي شوووي ولبست شيلتها وظهرت من الحجرتها سارت حجرة هزاااع ما لقت حد,,سارت حجرة حمدان,,مثل الشيء,, غرفة حموووووود وعزوز مثل الشيء,,اهني فطووم ماااااااااتت من الزيااااغ,,,فطووم مو متعوده بالليل تنزل تحت لان اتخاااف بس عشااااان سعييييد نزلت بحذرر وهي زاااااايغه راحت عند الغرف الي تحت بطلتهم كلهم واحد واحد بعد ما لقته راحت المطبخ بعد ما لقت هني يلست اتصييح وهي متندمه لان قالتله هالرمسه,, وقالت ف خاطرها يمكن يكون ف الحديقه سارت بطلت باب الرئيسي بحذر وهي ميت من الزيااااغ واتصيح وظهرت من الفله وراحت عند النافوره واتذكرت انها ناسيه دفتر اشعارها عند النافوره فراحت عسب تاخذه وما لقته,,, وهي تمشي حست ان فـ حد فـ الحديقه ماتت من الزياغ وتمت اتصييح وهي مووب عارفه شوو اتسووي,,, فقالت اكيد حرامي وكانت تبى تتأكد فدشت ف الحديقه وهي تمشي شووي شووي وهي زايغه ,,, وهي رايحه سعييد لمح ان ف حد ف الحديقه فقااام من مكانه عسب يجووف منو وهو يروح جاف فطووم انصدم ان فطووم هني شوو تسووي,,,وفي هالحظه فطوم كانت زايغه ع سعييد واتصييييح لفت صووب سعيييد وجافته ماتت من الوناسه ربعت بسرعه صووبه ومسكت كندورته من عند صدره وهي اتصيح

فطوووم اتصييييح: انته وييييين سررت مو حراام عليك خليتني بروحي زايغه عليك ...؟((تمت اتصييييح))

سعيييييد رفع راسه عسب يطالع فطووم وهو ميت من الغيرره ويالس يحترق: خييييير شوو تبيييييين......؟؟؟

فطوووووم رفعت راسها وهي ميت من الصدمه سعيييد جذى يرمسها مستحييل: ها مــ مـ منـو و انـ نـته...؟؟

سعيييد عصب مسك ايد فطووم وفره وابتعد عنها: منو انا يعني شوو ها السؤال الغبي

فطووووم اتقربت من سعييد ووقفت مجااابل سعيييد وهي اتصيح واتهز راسها: ســ سعييييييييد شــ شــو فــ فــ فيك لــ ليش ا أ تغير رت عــ علي.....!!



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
3asaleyh, 3eyooon, للكاتبه, لاتلوم, القلب, بيتك, rooomanseya, إنجبر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:20 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.