آخر 10 مشاركات
استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          وكأنها رملة..! (59) -قلوب نوفيلا- للآخاذة: eman nassar [مميزة] *كاملة &الروابط* (الكاتـب : eman nassar - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          [تحميل] تائهون إلى أن يشاء الله ، للكاتبة/ رررمد " مميزة " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          213 - لم أعد طفلة - بيني جوردان (الكاتـب : PEPOO - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          4-عاصفة في عينيه-ليليان بيك-كنوز أحلام (حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          56 - الندم - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          هل يصفح القلب؟-قلوب شرقية(33)-[حصرياً]للكاتبة:: Asma Ahmed(كاملة)*مميزة* (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-13, 02:48 PM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رواية من بين البنات انتي وبس



البارت 7






محمد اتصل بنواف
نواف: ياهلا
محمد: هلا فيك... رغد تبغى تكلمك
نواف من الصدمه سكت
محمد: الووووو
نواف: هلا معاك... طيب
محمد اعطى رغد الجوال
رغد بربكه: السلام....
نواف: وعليكم السلام... الحمدلله على السلامه

محمد راح يغير ملابسه

رغد: الله يسلمك... حبيت اشكرك على الي سويته معاي
نواف: انا ماسويت شي
رغد: الا انت انقذت حياتي من الموت وانا حاسه نفسي ممتنه لك
نواف: والله انتي الي انقذتي حياة الكل وخاطرتي بحياتك
رغد: وانا اسفه على الاشياء الي صارت قبل
نواف ابتسم: لا عادي انا نسيتهم
رغد: و ان شاءالله اردها لك بالافراح
نواف ضحك رغماً عن: ايه ان شاءالله
رغد بستغراب: ليه تضحك؟؟
نواف: لاني انقذتك من رصاصه فكيف بتردينها لي بالافراح
رغد انحرجت: لا مو هذا قصدي
نواف: اجل وش قصدك؟؟
رغد: اقصد ارد لك المساعده في الافراح مو الرصاصه يا حظي.... انتبهت لكلمتها الاخيره وصمتت
نواف ابتسم: الله كريم
رغد: ومشكور بعد على السلسال
نواف: هو لك وانتي الي طبحتي في سيارتي
رغد: صدق كان طايح في سيارتك؟؟
نواف: ايوا ليه مستغربه؟؟
رغد: لا مو مستغربه بس ماتوقعت... لاني تعبت وانا ادوره
نواف: واضح ان غالي على قلبك
رغد حطت يدها عليه: كثيييييييير
نواف: اجل انتبهي له زين عشان مايضيع مره ثانيه
رغد: ههههه اكيييد
نواف: محمد جنبك؟؟؟
رغد: لا راح يغير ملابسه... وارفعت راسها وشافتها قدامها وابتسمت
نواف: يدك لسى تألمك؟؟
رغد: لا مو مره
نواف: انتبهي لها زين
رغد: طيب ... محمد جنبي
نواف صمت لثواني: طيب..... تصبحين على خير
رغد: وانت من اهل الخير والسعادة
نواف: امين وياك
رغد بهمس: امين.... مدت الجوال لمحمد وقامت تغير ملابسها

محمد: اشوف حلت لك السوالف مع زوجتي
نواف: ههههههههههههههههه ليه يعني؟؟
محمد: مدري عنك قلنا بتشكرك مو بتصاحبك
نواف: افا وش هالكلام انا بس كنت اطمن على حالتها كيف صارت
محمد: ايه جزاك الله خير
نواف: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
محمد: وليه تضحك ان شاءالله!!؟؟؟
نواف: ابد سلامتك بس ماتوقعت منك هالرد
محمد: انقلع بس خلني انام... واغلق

رغد قدام المرايه تطالعه منها
محمد رفع عينه لها وابتسم
رغد بادلته الابتسامه وتوجهت لسرير وجلست جنبه: ممكن اطلب طلب
محمد: طلبي!!
رغد: اول قول تم
محمد من دون تفكير: تم
رغد: بكره بنام عند رولا
محمد: لا...
قاطعته: انت قلت تم مايصير ترجع بكلامك
محمد ابتسم: لانك تدرين اني برفض قلتي كذا
رغد ببتسامه طفوليه: انت مشكلتك انك تثق فيني ثقه عميه عشان كذا قلت تم على طول
محمد يضربها بالمخده: نامي احسن لك
رغد: ههههههههههه لا تضربني انا مريضه
محمد: واضح
رغد: يخي دلعني شوي اليوم طلعت من المستشفى
محمد: وش ادلع فيك بعد
رغد بحركه طفوليه مدت شفايفها: لو ادري ان كذا كنت رحت عند خالتي حبيبتي تدلعني
محمد: مافي روحه
رغد: من طلب رايك اروح غصباً عنك
محمد عصب.. قاطعته: انا مريضه بتعصب عليّ ماتقدر
محمد ابتسم رغماً عن: قومي انقلع نامي
رغد قامت وهي تتأفف تمددت على السرير وغطت نفسها: انت اناني وعصبي ومايهمك غير نفسك وماتحبني بعد
محمد ابتسم ويمثل العصبيه في صوته لانها مغطيه وجها ماتشوف تعابير وجه: بتنامين ولا شلون
رغد عطته ظهرها ونامت
محمد ابتسم على حركاتها






في صباح جديد يوم الاربعاء
الساعة 11:25 صحت رغد من النوم
رغد تطالع الساعه؛ متى يجون البنات من المدرسة .... قمت دخلت تاخذ حمام بارد مع انهم في بداية دخول الشتاء.... بقيت في الحمام وقت طويل..... طلعت وهي تجفف شعرها ولابسه روب الحمام القصير... توجهت للمرايه وجففت شعرها.... وطالعت الساعه... الله كل هذا وانا في الحمام.... توجهت للخزانه وفتحتها وكانت تتكلم مع افكارها...... اممممممم وش اختار وش اختار... فستان او بلوزه .... اخذت بلوزه فوشيه مع برموده جنز..... اخذت لفه على نفسها في المرايا.... لا لا بلبس فستان احسن .... رجع للخزانه واخذت فستان ناعم وقصير لونه تفاحي.... ارجعت اخذت لفه قدام المرايا .... واخذت الكحل ورسمت عيونها والروج الوردي الناعم وشويت وردي على خديها ..... نظرة لنفسها النظره الاخيرة وارسلت بوسه لنفسها في الهوا...... سمعت صوت تصفيق وتصفير... اللتفتت بسرعه.. وابتسمت
محمد: ما شاءالله وش كل هالجمال
رغد: من متى وانت هنا
محمد: من اول ماطلعتي من الحمام بس كنتي مشغوله بنفسك لدوجة انك ماشفتيني
رغد ابتسمت واخذت زجاجة العطر ورشت لها: وانت استغليت هالشي
محمد: وانا ابش سويت؟؟
رغد: ابد... كنت تنحنحت قلت شي
محمد: ههههههههه المره الجايه
رغد: لا تخاف مافي جايه.... توجهت لسجادتها.... قوم صلي احسن لك
محمد وقف وتوجه للحمام






في بيت ام سيف
ريم: اكدتي على رغد عن الليله؟؟
رولا: هي الي اكدت عليّ
ريم: حلو اجل
رولا: مع انو كان ودي بكره لان الخميس
ريم: لا رغد تقول الخميس الكل يسهر لان ماعندهم دوامات الجمعه اما الليله بينامون مبكر
رولا: ايوا صح كيف فاتتني
ريم: بس بتتقطع رقابنا لو انمسكنا
رولا: لا ماعليك نطلع من هنا لان بيتنا بعد الساعه عشر مافي احد امي وسيف في غرفهم وسامي ياطالع يافي غرفته
ريم: زين.... طيب ان شاءالله طلال مايفضحنا
رولا: مدري له رغد واثقه فيه
ريم: والله احس اني مو خايفه دام رغد معانا مدري ليش
رولا: ههههه حتى انا احسها مصدر امان او شي كذا ههههههه
ريم: ههههههه مدري هالبنت كيف... كنت احسبها جبانه بس طلعت اشجع واجرأ وحده فينا
رولا: انا كنت ماخذه فكره عنها انها معدومة الشخصيه
رن جوال رولا
رولا: بسم الله كأنها تدري ان نتكلم عنها.... هلا والله بالغاليه حبيبت قلبي
رغد: هلافيك من وين نازل الترحيب
رولا: من قلبي نازل
رغد: ههههههههه صرنا نقول كلام حلو بعد
رولا: اذا تبغين اصير شعر لعيونك
رغد: ههههههه ياعيني ياعيني من وين جايبه كل ذا.... المهم تعالي عندي شهود بتجي الحين.... ولا اقولك انا طالعه انتظرها عند البوابه تعالي
رولا: طيب
رغد اغلقت
رولا: الحقيره سكرت الخط في وجهي
ريم: ههههه من شوي تتغزلين فيها الحين صارت حقيره...... رن جوال ريم
ريم: رجعت اتصلت عليّ
رولا: يمكن نست شي
ريم: هلا
رغد: هلا فيك....بتجي شهد عندي تعالي... انا الحين بنزل الحديقه طلعي اشوفك هناك
ريم: ادري
رغد: وش دراك
ريم: انا جنب رولا
رغد: صدق.... خاينات من وراي اكييد تحشون فيني
ريم: هههههههه هو مو حش كلام زين عنك
رغد: انتو يطلع منكم شي زين
ريم: افا احنا........ رغد اغلقت
ريم: سكرت الخط في وجهي
رولا: يعني انتي احسن مني ماتسكره في وجهك
ريم: قومي بس نطلع نشوفها.........


طلعو من البيت ووقفو في الحديقه ينتظرون
ريم: طولت
رولا: وش فيها هذي...... شكلها جات شوفي انفتح الباب حق بيت جدي
ريم: لا هذا محمد
محمد: هلا بنات وش فيكم واقفين كذا
رولا: ننتظر حرمك المصون....وش فيها تأخرت
محمد: رغد؟؟؟ لما طلعت كانت تلبس عبايتها
رولا: حسبي الله عليها موقفتنا ساعه هنا
رغد: لا تدعين علي
رولا: بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي
رغد: من بطن امي
ريم: ههههههاي .....كفك رغود
محمد: ههههه انا رايح تبغون شي
رولا: ايوا.... جب لنا لسهره.....
قاطعتها رغد: نبغى سلامتك
محمد كتم ضحكته وراح
رولا: وانتي وش فيك اليوم كل شوي مفشلتني
رغد: انتي الي مفشله نفسك.... وتوجهت للبوابه
ريم: الحين هي وصلت؟؟؟
رغد: ايوا... كلمتني من شوي وقالت انها قربت
رولا: بنطلع بره ولا بنوقف هنا؟؟
رغد: انا بطلع وانتو خلكم هنا
ريم: اوكي
رغد طلعت وشافت سيارة لونها اسود قدام البيت استغربت..... انفتحت النافذه وشافت شاب داخل السيارة بس مو واضح وجها بسبب النظارة الشمسيه الي فوق عيونه..... حست برعشه من نظرته لها بس كانت مظطره تنتظر شهد..... بعد ثواني نزل الشاب من السيارة واستند عليها...... كانت بترجع تدخل بس رن جوالها... هلا فينك ماوصلتي.... طيب انا انتظرك عند البوابه.... ايوا روحي يمين وفي نهايه الشارع لفي يسار وامشي قدام وتشوفيني..... طيب... اغلقت ورفعت عيونها لشاب.... ماكانت مبينه عيونه فماكان واضح وين يطالع بس كان نظره موجه ناحيتها..... جلست تقرأ الاذكار على ما توصل شهد.... تقدم الشاب ناحيتها..... رغد رجعت للخلف... ابتسم من حركتها
الشاب: السلام
رغد ماأجابت
الشاب: ممكن اسأل بو عبدالله موجود؟؟
رغد ارتاحت: لا مسافر
الشاب: طيب.. تعرفين متى بيرجع
رغد: الاسبوع الجاي
الشاب: طيب....اخوه بوخالد موجود؟؟
رغد: لا في جده
الشاب صمت ثواني: طيب.... اخوه بو سلطان بعد مو موجود
رغد عقدت حواجبها: ماعنده اخوه اسمه بو سلطان
في هالحظه وصلت شهد.... انزلت وتوجهت لها..... رغد تفاجأت انها جات وضمتها بقوه
شهد: رغووود حياتي خفت عليك مووووت
رغد تبعدها: دخلي وبعدين نتكلم
شهد انتبهت للي كان واقف معاها ودخلت
رغد باحراج: ايوا اخوي.. هو ماعنده اخ بالاسم
الشاب عقد حواجبه من تحت النظارة: الا متأكد بو سلطان انا شايفه بنفسي في اجتماع مع بوعبدالله
رغد: مدري والله يمكن انت غلطان
الشاب: مع اني متأكد... بس طيب موجود سيف
رغد: سيف لحظه اسأل..... دخلت
رغد: رولا اخوك سيف موجود؟؟
رولا: لا بالشغل
رغد طلعت: لا موجود بالشركة اذا بغيته
الشاب: طيب بس انا كان ودي اقابل بو عبدالله او واحد من اخوانه
رغد: في عنده اخوه موجود هنا
الشاب: اي واحد؟؟
رغد: محمد
الشاب: محمد ...... بو سلطان
رغد تفاجأت: اسفه ماكنت ادري ان محمد في الشغل بو سلطان
الشاب ابتسم: طيب حصل خير... ممكن تعطيني رقمه
رغد: طيب...... اكتب عندك.....********05
الشاب: طيب مشكوره
رغد: العفو.... دخلت
رولا: منو هالشاب الخوقاقي الي كنتي واقفه معاه
رغد: واحد يبغى خوالك..... التفتت لشهد
شهد: وربي مانتبهت ان واقف من شوقي لك
رغد ابتسمت: طيب... مع انك احرجتيني بس حصل خير
ريم: تعالو ندخل داخل
رغد: بتجون عندي
رولا: وليه يعني
رغد: عشان شهووود تشوف جناحي




دخل جناح رغد
رغد نزلت عبايتها: خذو راحتكم البيت بيتكم
رولا: ندري ندري
رغد: شهود تعالي اوريك الجناح
شهد قامت معاها
رولا: شفتي الي كانت تتكلم معاه رغد يهببببل
ريم: شفته يجننننن... بس ماكنت اسمع وش يقولون
رولا: مو المهم سمعنا ولا لا المهم شفنا..... هذا احلى من السايق طلول
ريم: احين السايق صار طلول
رولا: وش فيها بعد لو دلعنا سايقنا
شهد رجعت وجلست
ريم: وين رغد؟؟
شهد: في المطبخ التحظيري مو راضيه اساعدها

جات رغد وبيدها العصير: يعني اول مره تجين عندي اكيد مارح اخلك تمدين يدك على شي..... بس المره الثانيه بخليك تشتغلين عدل
شهد: يعني ايش بسوي؟
رغد وهي تقدم لهم الحلى: يمكن اخليك تنظفين الجناح بكبره
رولا: ههههههاي
رغد: لا تضحكين وانتي بخليك معاها
ريم ماسكه ضحكتها
رغد: ضحكي لانك كذا ولا كذا معاهم
شهد: انتي ليه كذا شريره
رغد: انا شريره.... تعالي مكاني ينكسر ظهري من التنظيف مو انتو عندكم امهات ينظفون عنكم
شهد: محد قالك تزوجي... كنتي في بيت خالتك ماتسوين شي
رغد: والله عاد هذي حريه شخصيه يعني كيفي
رولا: ايه خليها تتزوج خالي عشان تصير معانا
رغد تبوس خد رولا: هذي حبيبتي الي ماتستغني عني
ريم: احم احم
رغد باستها: ولا تزعلين انتب بعد حياتي
شهد: احم احم احم
رغد سوت نفسها مانتبغت: الا متحمسين للي بنسويه الليله؟؟؟
رولا: اخر حماس
ريم: انا احس من كثر الحماس في شي يغلي في بطني
شهد: انا اشتعل حماااس
رغد: ههههههههه ياحلياكم
رولا: صح وين بنروح؟؟؟
رغد: الي ودكم فيه.... بس انا عن نفسي ابغى اروح باسكن
ريم: تتوقعون المحلات كلها ماتسكر
رغد: هي اكيييد بتسكر... بس احنا مارح نتأخر الساعه وحده انا في البيت
ريم: وحده!!!
رولا: انا كنت مفكره بس لساعه 12:00
رغد: وش فيكم... احنا مو كل يوم بنسويها
شهد: يمكن تكون مرره في العمر فخلونا نستقلها
ريم: مدري احس.....
رغد: من الحين بدينا نتردد!!
رولا: طيب انا موافقه
ريم: وانا بعد
رغد: حبايبي انتو مادم انا معاكم لا تخافو
ريم: الله يستر منك انتي
رولا: اي والله من جيتي واحنا كاثره مصايبنا
رغد بزعل: انا الحين تجي مني المصايب
شهد: ههههههه وانا اشهد







في الحديقه
سامي: يعني انا اجيك؟؟
نواف: ايه...
سامي: طيب بس كم الساعه
نواف: كذا الساعه تسعه
سامي: طيب.... اجل انا رايح الحين بقه ساعه ونص
نواف: طيب
سامي قام توجها لبيتهم



طلعو رغد وشهد ورولا وريم يتمشون في الحديقه
شهد: وربي حديقتكم خياليها
رولا: احم احم ندري
رغد تسحب شهد: هناك في نافوره تعالي شوفيها...... كانت الطواله الي جالس عليها نواف بعيد مسافه عن النافوره
نواف رفع عيونه وشاف بنت قدام ووراها ثلاث
رغد كانت متقدمه البنات بس ماكانو كاشفين
شهد: الله تهبل
رغد: مو قلت لك.......والتفتت وجات عينها بعن نواف
رولا: النافوره بهالوقت احلى مع الاضواء بالنهار مانشغلهم
شهد: انتو تجلسون هنا
ريم: مو دايم
رغد: خلونا نرجع
رولا: ليه؟؟؟
رغد: نواف جالس هناك
البنات التفتو ولا شافو احد
ريم: وين ؟؟مافي احد!!
رغد التفتت: وربي كان هنا من شوي
رولا: متأكده؟؟؟
رغد: وربي
ريم: يمكن شافنا وراح
رغد: يمكن..... خلونا نرجع






عند الساعه 11:03
في بيت ام سيف
رولا طالعه من الغرفه على اطراف اصابعها... والبنات خلفها نزلو من الدرج
ريم بصوت واطي: لو احد شافنا واحنا طالعين؟؟؟
رغد بنفس الطريقه: لا مافي احد في هالوقت
رولا افتحت الباب وطلت براسها: صح مافي احد
شهد: طيب خلونا نطلع بسرعه عشان محد يجي ويشوفنا...... طلعو وبخطوات سريعه وصلو لسياره وركبو..... طلعو من بوابة المجمع
رغد: طلال روح باسكن
طلال: ان شاءالله
رولا: الله وناسه من زمان وحنا نبغى نسويها بس ماعندنا الجرأه
ريم: ايه والله ولا حتى الشجاعه
شهد: افا عليكم... احين لا تحتارون كل شي عند رغد
رولا: انا ابغى اعرف وين راحت رغد الي يوم الزواج بس ابغى افهم
ريم: انا اشك انها وحده ثانيه
رغد: هههههههههه ذيك الخجوله.... حاطتها على جنب للمناسبات هههههههه
شهد: بعد ماشفتو شي
رغد: انا بوريكم الحياة الي عنركم ماشفتوها
رولا: كفو والله هذي السنع


وصلو باسكن ونزلو البنات
رغد: كل وحده تقول النكهة الي تبغاها عشان نطلب مررره وحده
رولا: انا شكولاته و فانيليا
ريم: وانا فانيليا وفروله
شهد: انا شكولاته بس
رغد: طيب... وانا باخذ شكولاته بالتوفي.... طلبو ووقفو ينتظرون الطلب


..يتبع..






اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 02:49 PM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

طلع وصعدو السياره
رولا: طيب كيف بناكل الحين
رغد من دون مقدمات كشفت وجها: كذا
رولا وريم يطالعونها بصدمه
شهد كشفت معاها
ريم: من جدكم احنا في الشارع
رغد: ادري بس السياره مظلل محد يشوفنا
رولا: متأكده؟؟
رغد: لو اني مو متأكده كنت سويتها
ريم: طيب ووو... تشير بعيونها لطلال
رغد ابتسمت: طلال لا تلتفت علينا ابد
طلال التفت: ليه
رغد وشهد تغطو على طول
رغد: انا اقولك لا تلتفت وش فيك نبغى ناخذ راحتنا
طلال بحرج: اسف ماكنت ادري
رغد: حصل خير بس لا تلتفت مره ثانيه... وروح الممشى
رغد: كشفو بنات وش فكم
البنات كشفو وجلسو ياكلون الباسكن
رغد: شفتو عادي مافيها شي
رولا: يعني الي بره يشوفونا؟؟
رغد: لا صدقيني
ريم: حتى انا مو مقتنعه
شهد: شوفو هناك سياره مظلل تشوفون الي داخلها؟؟
رولا وريم: لا
رغد: اجل انكتمو.... نزلو النقاب وصلنا






الساعة 12:15
نواف وسامي دخلو المجمع
سامي: خلاص نلتقي بكره
نواف: اوكي
سامي دخل بيته
نواف توجه لبيته ودخل غرفته
دخل الحمام اخذ حمام ساخن وطلع حس بنشاط وشغل الاب توب وجلس يشاهد فلم







رولا: والله هالممشى كل واحد ماسك يد وحده وحده ماسكه يد واحد ورمنسيه وكذا واحنا نناقز لحالنا
رغد: احمدي ربك جيتي هنا
شهد: ليكون تبغين تصيعين هنا بعد
رولا: وش اصيع بعد؟؟ وش فيكم تفسرون الكلام على كيفكم
ريم: وهي الصادقه كنك تبغين ولد تتمشين معاه
رغد: انتي اختاري وهم الشباب مايعيون يجون يتمشون ويتعشون معاك
رولا: ماسوت علينا تكلمنا خلااااص
رغد: متأكده ماتبغين احد؟؟
شهد: تره مافي تتراجعين عن قرارك بعدين
ريم: هي كلمه وحده نعم ام لا
رولا ارتفع ظغطها: لا لا لا مبغى
البنات: هههههههههههههه احسن
ريم: شوفو هناك بنات خلونا نروح نشوفهم
رغد: والله فكره حلوه.... امشو

رغد: السلام
وحده من البنات وكانت كاشفه وجها: هلا ... نعم اختي وش بغيتي
رغد حست انهر انحرجت فقامت ترقع: عندكم مناديل؟؟؟
وحده من البنات طلعت من شنطتها: تفضلي
رغد: مشكوره... وراحو
رولا: وش فيك خربتي الدنيا
رغد: مدري حسيت ردها حرجني
رولا: خبله
رغد: خبله بعينك كنتي انتي تكلمتي ووريتيني
ريم: خلاص بنات وش فيكم كل شوي متهاوشين
شهد: كنكم توم وجيري
رغد ورولا بصوت واحد: تو وجيوري بعينك
رولا: تصدقون بنات كنت افكر الطلعه بهالوقت حلوه بس كنت غلطانه
وغد: داريه كل الاماكن مغلقه بهالوقت
ريم تطالع الساعه: بنات خلونا نرجع تأخرنا
رغد: ليه كم الشاعه؟؟
ريم: 12:35
رغد: طيب
طلعو البنات من الممشى وصعدو السياره...... كان طلال نايم
شهد: مسكين شكله تعب
ريم: شلون بنجلسه من النوم الحين
رولا: رغد جلسي انتي ميانه معه
رغد: وش شايفتني قدامك داشره
ريم: اذا رجعنا البيت تهاوشو
رغد بصوت عالي: طلال طلال
رولا: حركي
رغد: لا وش احركه عيب
ريم: خلصينا
رغد: طلال اصحى..... حركته حركه خفيفه وهو نقز من مكانه
رغد خافت بعدت بسرعه
طلال: هلا
رغد: روح البيت
طلال: طيب..... وحرك السيارة








وصلو عند بوابة المجمع
رغد: خلاص نزلنا هنا وروح
وقف ونزلو ودخلو
ريم: وين نروح؟؟
رغد: نرجع بيت رولا
رولا: طيب
شهد: لو احد يشوفنا كذا يفكرنا حراميه
رغد: لا ان شاءالله محد يشوفنا
وصلو بيت رولا
رولا: الباب مقفول واضح ان امي مقفلته
البنات طلعت عيونهم
ريم: واحنا وش نسوي في نفسنا الحين
رغد: طيب ندخل من النافذه
رولا: كل نوافذ بيتنا مقفلين
شهد: وش الحل الحين
رغد: مافي الا نروح بيتكم ياريم... ولا امك تقفله بعد
ريم: لا امي ماتقفل شي
رولا: خلاص اجل خلونا نروح
رغد: انا اخاف احد يشوفنا واحنا داخلين بالشنط ويعرف ان كنا طالعين عشان كذا خلونا نتركهم الليله هنا
وولا: واذا احد شافهم الصبح
رغد: خلونا ندبر مكان يصلح
ريم: من وين احنا الحين وين نلقه لنا عشان نلقه بعد لشنط
رغد: انتو تعالو معاي...... توجهت لبيت الجد والبنات خلفها.... صعدت الدرج وفتحت باب الجناح بهدوء....
رغد بهمس: جيبوهم
البنات اخذو جوالاتهم وعطوها الشنط..... دخلت على اطراف اصابعها.......... وحطت الشنط على الكنب الي في صالة الجناح..... وطلعت
رولا: يأم الخطط الجهنميه انتي..... تعرفين تدبرين نفسك دايم
رغد: هههههههه تبغين اعلمك
رولا: يالبت والله
رغد: تعالو ننزل....... نزلو وطلعو
شهد: اذا كان بيت ريم مقفل بعد وش نسوي
رغد: وقتها نسلم امرنا للله ونروح عند نوف
رولا: عشان تفضحنا
رغد: تبغين تنامين هنا عادي مافي مشكله
رولا: نعم نعم
رغد: اجل انكتمي......






نواف كان جالس على المرجوحه الي في بلكونته وفي يده كتاب..... سمع صوت في الحديقه وتجاهل...... وسمع موه ثانيه.... بعدها ثلاثه..... رفع عيونه ووقف قرب من سور البلكونه....... وشاف اربع بنات جاين جهة بيتهم...... نفس البنات الي في الحديقه ....... دقق النظر فيهم..... وعرف ريم ورغد ...... اكييييد رولا معاهم.... وو... يمكن ساره ..... لحظه وش يسون في الحديقه هالوقت

وصلو عند الباب
كانت بتجرب تفتحه رولا بس ضربتها رغد على يدها: انتي يدك نحس خليني انا افتحه
رولا: انتي حقيره ولا تستحقرين
رغد بعدتها: بسم الله
رولا: اهو من شوي كان بيفتح بس الحين لماجيتي انتي مارح يفتح
رغد طالعتها بنظره ورجعت للباب وفتحته
ريم بفرح: الحمدلله
شهد: واخيرا بنرتاح
رولا: طيب خلونا ندخل...... دخلو بهدوء تام .... وهم يصعدون الدرج
شهد: ماشاءالله البيت حلوم مرررره
ريم: تسلمين حبيبتي هذا من ذوقك
رولا: احنا حالتنا حاله وانتي تطالعين البيت
شهد: وش فيك انا غلطت
رغد وقفت
البنات كانو بيتكلمون بس لما رفعو عيونهم انصدمو
نواف كان وقف ورافع حاجبه ينتظر جواب
البنات وقفو ثواني ساكتين
رغد: ممكن نمر من هنا
نواف رفع حاجبيه الاثنين: وين كنتو
رغد: نتمشى في الحديقه
نواف: اهاا تتمشون
ريم: نواف وش تسوي هنا؟؟
نواف: بيتنا ووش اسوي فيه!!
ريم برتباك: لا اقصد بهالوقت.....والبنات يبغون يصعدون
نواف صعد: حياهم

البنات صعدو بسررررعه ودخلو غرفت ريم
رولا: وربي لو نوافو عارف ان احنا طالعين كان ذبحنا.... بس ماتوقعته غبي كذا
رغد تشيل الطرحه من فوق راسها: مو اغبه منكم ....... كم مره افهمكم لا ترتبكون عشان محد يحس انكم غلطانات
ريم: ياليت بس ارتبكنا..... انا كان شوي واطيح من طولي من الخوف
رولا: انا كنت بنتحر من في الدرج
شهد: انا قلت حأت اخرتكم
البنات التفتو عليها
رغد: اخرتنا؟؟؟؟ وانتي
شهد: لا انا مايقدرون يكلموني
رولا: اذا طردوكي من هنا في هالوقت قولي مايقدرون اوكي
ريم: انا تعبت مووووت
رغد: بجاماتنا واغراضنا مو هنا
ريم: خلاص اخذو من عندي
شهد تمددت: انا مافيني حيل ابدل ملابسي
رولا: ولا انا بصراحه
رغد: ريوم عطيني بجامه ومنشغه
رولا: وليه المنشفه؟؟
رغد: بتروش عندك مانع؟؟
رولا: لا..... بس استغربت
رغد اخذت من ريم ودخلت الحمام
ريم: شكلها متعوده على هالمواقف
شهد: واكبر منها بعد
رولا: هالبنت خطيرها بشكل

طلعت رغد وهي تجفف شعرها بالمنشفه..... كانت بتتكلم بس شافت البنات كلهم نايمين.... ابتسمت ..... ماكن في ماكان فوق السرير فتمددت على الاريكه ونامت بشعرها المبلول







في الصباح
رولا: رغد .. رغد اصحي
رغد فتحت عيونها: هلا
رولا: قومي
رغد جلست وحست ظهرها بينكسر نصين من الالم: ااااه.... وين شهود
ريم وهي ترتب الغرفه: راحت
رغد: صدددق..... ليه؟؟؟
رولا: امها اتصلت عليها
رغد وقفت: نومت الكنب تكسر الجسم
ريم: ههههههه محد قالك جيتي اخر وحده
رغد ابتسمت: كنت مفكره انكم تنتظروني مانمتو
رولا: يعني امس رايحينا المدرسه... يعني جالسن مبكر.... يعني اكيييد مافينا حيل
رغد تطالع الشمس وشهقت: ليه ماصحيتون اصلي الفجر؟؟؟
ريم: حتى احنا ماصلينها الا من شوي
رغد توجهت للحمام..... طلعت واخذت السجاده وصلت الفجر..... سلمت
ريم: لا تقومين انتظري شوي وصلي الظهر
رغد: طيب
رولا: احس ان سوينا مغامره من قلب البارحه
رغد ابتسمت
ريم: حسيت نفسي بفلم
رغد ضحكت بخفوت: وش رايكم بطلعه احلى من الي امس
رولا: شلون؟؟؟
رغد: عندي خطه مسويتها ايام المتوسطه وودي اسويها الحين معاكم
ريم: وش هالخطه
رغد: نهرب من المدرسه يوم السبت
رولا وريم شهقو
رغد: وش فيكم خطه مضمونا.... مسويتها مع بنت كانت معاي بس كانت جبانه
ريم: شهد؟؟
رغد: لا شهد ماوافقة تسويها معاي خافت الخبله
رولا: فكره حلوه بس اخاف يكشفونا
رغد: لا انا متأكده من المكان نقدر نهرب من بس اذا انتو موافقين
ريم: طيب كيف؟؟
رغد: انتو وافقو ويوم السبت اوريكم
رولا: انا موافقه
رغد: وريوم الحلوه؟؟
ريم: ااا... مدري
رولا: وش فيك وافقي خلينا نعيش حياتنا
ريم: طيب
رغد: خلاص يوم السبت بنسويها
ريم: اخاف سارة وهبه يفقدونا
رغد: لا تخافين...... انا الحين بخلص صلاة وبروح البيت
رولا: حتى انا
رغد خلصت صلاه طلعت من الغرفه ... انزلت وشافت ام خالد وبو خالد وخالد و روز
رغد بهدوء: السلام
ام خالد: هلا ببنتي .... تعالي اجلسي معانا
روز راحت ركض ناحيت رغد
رغد ابتسمت ونزلت بتاخذها: لا بروح بيتنا
روز ضحكت بخفوت
رغد ابتسمت: وش فيك ياحلوه
روز: انت اخدتيني بس انا مو دايه لك
رغد ضحكت على طريقة كلامها: اجل لمين جايه
روز: لهبيبي.(((حبيبي)))
رغد: ههههههه ووين حبيبك هذا با بطه
روز: ولاكي ((( وراكي)))
رغد التفتت وراها وتفاجأت بنواف الي كان خلفها ويبتسم على كلام روزالي تطالعه
رغد انحرجت ونزلت روز
روز راحت لنواف
رغد: مع السلامه.... وطلعت




وصلت البيت ودخلت الجناح
كان محمد جالس في الصاله
رغد: السلام
محمد: وعليكم السلام والرحمه.... ليه ذول هنا؟؟
رغد تفاجأت بشنط البنات وبتسمت: امس طلعتهم للبنات يشوفونهم
محمد: اها... كيف كانت نومتك امس
رغد اخذت الشنط وتوجهت للغرفه: خيييييييل
محمد: هههههه لهدرجه
رغد: واكثر... بعد داقائق خرج من الغرفه بعد ماغيرت ملابسها.... ليه مارحت الشغل؟؟
محمد: لان عندي لك مفاجأه حلوه
رغد جلست جنبه: وش هي؟؟
محمد: بنروح البحر اليوم
رغد اقفزت من فوق الكنب: صدق؟؟
محمد: ايوا... بعد الغدا بنمشي
رغد: والمدرسه؟؟
محمد: بكره بالليل بنرجع
رغد قامت: بروح اجهز اغراضي
محمد: احينا بيحطون الغدا
رغد: مابغى روح انت اكل انا مو مشتهيه
محمد: انا بروح اتغدا واجي اوكي؟؟
رغد: اوكي






خالد دخل غرفة ريم
ريم وهي تحط اغراضها: وش عندك جاي هنا
خالد: ياقليلة الادب تكلمين اخوك الكبير كذا
ريم ارفعت راسها له: طيب... امر يابعد عمري
خالد: جاي اسألك عندك قبعه لونها اسود؟؟
ريم: ليه؟؟
خالد: جنب البحر اكيد الجو بارد فأبغى قبعه
ريم: عندي لونها اسود بس فيها ورود بالكرستال.... روح شوف نواف
خالد طلع وهو يتأفف
دخل نواف: ريم عندك شاحن الكاميره حقتي
ريم: نواف تشوفني مشغوله وشلون بلقه الحين
نواف: وانا ابغى اخذ الكاميره معاي ومافيها شحن
ريم: شوف لك اي كاميره ثانيه
نواف: احينا من وين القه احد عنده كاميره
ريم: كلم محمد زوجته عندها
نواف: اجل كلمي زوجته وخليها تجيبها
ريم: مو فاضه الحين
نواف اخذ جوالها واتصل برقم رغد وحطه على اذنه
رغد: هلا ريوم
نواف حط الجوال على اذن ريم: هلا... كاميرتك فيها شحن؟؟
رغد: ايوا.. توني شاحنتها من يومين.... ليه؟؟
ريم: اخوي يبغاها
رغد: طيب الذاكره فيها صوري يعني يبغاها يجيب ذاكره
ريم: جيبيها هو عنده ذاكره
رغد: اوكي
ريم: ارتحت
نواف: ليه اجيب ذاكره من عندي؟؟
ريم: لان ذاكرتها فيها صورها
نواف طلع من الغرفه






محمد: وين شنطتك؟؟
رغد: جنب الكنب
محمد اخذها: انا بنزل الاغراض بسرعه نزلي
رغد تلبس عبايتها: طيب
اخذت شنطة الكاميره الحمراء
نزلت وطلعت الحديقه .... شافت البنات كل نوف وهدى مع عبدالله..... وسارة وهبه مع تركي..... ورولا وريم مع سيف...... توجهت لسيارة محمد وصعدت بالخلف لان الجده كانت قدام
نواف يكلم ريم من النافذه الي قدام
نواف: وين الكاميره؟؟
ريم: مدري رغد صعدت مع محمد يعني ماشفتها
نواف: طيب انا ابغاها الحين
ريم: قول لمحمد يجيبها لك
نواف: لا..، قولي لها تجيبها لك
ريم اتصلت على رغد
رغد: هلا
ريم: هلا فيك... جبتي الكاميره
رغد: ايوا
ريم: تقدرين تجيبينها؟؟
رغد: لا قولي لاخوك يجي ياخذها.. واغلقت
ريم: تقول روح اخذها
نواف: اللهم صبرك ياروح.... توجه لسيارة محمد
الجده افتحت النافذه: تعال ياولدي
نواف ابتسم: هلا يمه.... امري
الجده تمد له الكاميره: خذ يمه هذي مدري وش اسمها
نواف استغرب: مشكوره يمه... بس من وين جبتيها
الجدة: من رغد
نواف انتبه ان رغد بالخلف: طيب تامرين على شي يمه
الجدة: سلامتك ياوليدي
نواف: الله يسلمك
محمد صعد السيارة: روح حرك بدال وقفتك هذي
نواف راح
محمد: وش معطيته يمه؟؟
الجدة: مرتك عطتني هالشنطه وقالتلي اعطيه محمد يلتفت على رغد: وش الي عطيتي؟؟
رغد: الكاميره
محمد عقد حواجبه: وليه؟؟
رغد: ريم دقت عليّ وقالت
محمد: بس فيها صورك
رغد: لا اخذت الذاكره منها
الجدة: ليش ماجيتي تغديتي معانا يابنتي؟؟
رغد: ماكان لي نفس ياخالتي
الجدة: حتى فطور ماكليتي ولا عشا البارحه قالو انك مابغيتي ولا غدا
رغد ابتسمت: والله ياخالتي مالي نفس اكل شي
الجدة بفرح: يمكن حامل يابنتي
محمد: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
رغد: لا لا مابغى الله لا يقولها
محمد: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
الجدة: ليش احد يعوف العيال.... وانت وش تضحك عليه
محمد: على استنتاجك يايمه
رغد: بسم الله عليّ توني صغيره على العيال
الجدة: لما كنت كبرك كانو عندي سعود ونوره
رغد: سعود بو عبدالله ونوره منو؟؟
محمد: ام تركي
رغد: اي على ايامك ياخاله غير
الجدة: الا انتو يابنات صرتو تدلعون
رغد: محمد كم باقي على الطريق
محمد: ساعه ونص





وصلو ودخلوه الشاليه
رغد على طول راحت جنب البحر.... وقفت تتأمل ثواني... غمضت عيونها وتذكوت والدها ..... تذكرت ضحتها وهي صغيره ... تذكرت عناق والدها لها.... تذكرت كلاماته همساته.... همست: وينك بابا... رحت وتركتني .... بنتك ضاعت من بعدك... بنتك كبرت عشر سنين... اااااه يبه ااااه من غيابك اااااه من عذابي بعد فرقاك اااااه يبه ..... سمعت صوته البنات ينادونها من خلفها... مسحت دموعها... ولتفتت وشافتهم نوف وهدى ورولا وريم مسك روز بيدها
نوف: اشوفك تركتي الكل وجيتي للبحر
رغد: هههه لا بس مشتاقه له كثييير
ريم: يعني متى اخر مرره جيتي البحر؟؟
رغد: من سنه ونص
رولا: انا ابغى اشوف غروب الشمس
هدى: بس الشروق احلى
رولا: الشروق نشوفه بكره
رغد: وين سارة وهبه؟؟
رولا: راحو يتمشون لحالهم... اكيد وراهم مصيبه
هدى: رولا عيب عليك هم مثل خواتك الكبار
رولا: ذول مابغاهم خوات لي
نوف: رولا بتسكتين ولا اخذ حصى من الارض افقع راسك فيها
ريم: ههههههههاي تسوين خير فينا
رولا: خير في عينك...... وين رغد؟؟
نوف: مدري يمكن رجعت وراحت الغرف
هدى: خلونا نرجع..... البنات راجعين
ام خالد جنب باب المدخل: ريم وين اختك؟؟
ريم: هذا.... التفتت وماشفتها.... بسم الله وينها
نوف: يمكن نسينها هناك
رولا: تعالو نرجع نشوفها
هدى: تعالي خالتي ندخل داخل والبنات بيجبونها
ام خالد: بسرعه جيبيها وتعالي

رجعو المكان الي كانو فيه بس ماشافوها
ريم: وينها اختي.... روز روز
نوف: يمكن شافت نواف وراحت له
ريم: يمكن
رولا: روحي انتي سألي نواف وانا ونوف بندورها
ريم: طيب... وراحت لجهت الشباب
شافت نواف واقف جنب سامي... احترت كيف تنادي
سامي انتبه لها: نواف اختك واضح انها تبغيك
نواف عقد حواجبه: انت وش دراك عن اختي
سامي: لانها وراك
نواف التفت وشافها... توجه لها: وش عندك؟؟
ريم: روز جاتك؟؟
نواف: لا ليه؟؟
ريم وشوي وتبكي: اسأل خالد
نواف: ليه روز وينها؟؟
ريم: مدري ..... عشان كذا جايه اسألكم
نواف التفت وشاف خالد: خااالد تعال هنا ابغاك
خالد: شنو شعندكم؟؟؟
نواف: شفت روز؟؟
خالد: لا
ريم بدأت بالبكي
نواف راح ركض يدور عنها
ريم ارجعت للبنات وهي تبكي: الشباب كلهم ماشافوها.... يمكن رغد خذتها معاها
نوف: رغد شفناها من شوي وقالت انها شافتها معانا... وراحت تدورها
ريم: اجل وين راحت
رولا: خلينا ندورها
ريم اصمتت: ليكون غرقت بالبحر


.....انتهى.......


...
اتمنى يكون البارت عند حسن ضنكم....


........ولقائنا الاثنين ان شاءالله.......


ولا تحرموني من ردودكم وتشجيعكم


تحياتي




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 02:50 PM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رواية من بين البنات وبس





البارت 8




ريم ارجعت للبنات وهي تبكي: الشباب كلهم ماشافوها.... يمكن رغد خذتها معاها
نوف: رغد شفناها من شوي وقالت انها شافتها معانا... وراحت تدورها
ريم: اجل وين راحت
رولا: خلينا ندورها
ريم اصمتت: ليكون غرقت بالبحر
نوف لا استغفري ربك الله لا يقوله
ريم رجعت تبكي: اجل وين راحت ياربي.. كل مني انا الغبيه الي مانتبهت لها
رولا ضمتها: اهدي ان شاءالله الحين نلقاها
جات هدى: لقيتوها؟؟
نوف: لا... ام خالد شتسوي
هدى: تبكي والباقي يهدونها
ريم بصدمه: منو قال لها انها ضاعت؟؟
هدى: الشباب... والكل يدور
ريم زادت بكي: وابوي وش قال؟؟
هدى: ماقال شي... انتي اهدي







رغد شافت بنتين صغار جنب البحر يلعبون بالطين .......دققت النظر وشافت وحده منهم ملابسها تشبها ملابس روز... قربت اكثر وشافتها... ركضت لها وضمتها.... حبيبتي وش جابك هنا؟؟
روز: ألأب(( العب ))
رغد: طيب ليه بعدتي كذا خليتينا نخاف عليك ... رفعت عيونها للبنت الي كانت تلعب مع روز كان عنره تقريبا 5 او 6 سنوات وشافتها تطالعها بحقد ... طيب تعالي نرجع .....ليه يدينك كلها طين
روز ابتسمت: هلو(( حلو))
رغد طلعت مناديل من الحقيبه الصغيره الي لابستها على جنب ومسحت يدينها: كذا احلى
روز: كدا نديفه
رغد ابتسمت: ايوا نظيفه.... مسكت يدها وكانت بتمش بس وقفتها البنت
البنت: خليها هذي صديقتي
رغد ابتسمت: طيب ياحلوه الحين صديقتك لازم تروح وان شاءالله تجي تلعب معاك مره ثانيه
البنت بعصبيه: لا روز مارح تروح من هنا
رغد: انتي وش اسمك؟؟
البنت: مو شغلك... بعدي عن صاحبتي
رغد: حبيبتي روحي لماما
البنت: رجعي صاحبتي احسن لك
رغد: روز تبغى تجي معاي ... مو كذا روز؟؟
روز: ايوا
البنت بصراخ: لا لا لا هي بتجي معاي انا
رغد صمعت صوت رجولي خلفها: لمى وش جابك هنا
رغد التفتت على طول وانصدمت
لمى: روح عني هذي مو راضيى ترجع لي صاحبتي
الشاب يطالع روز ورغد دقق النظر برغد
رغد انحرجت وكانت بتروح بس اعترضت طريقه لمى مره ثانيه ومسكت يد روز: اتركيها
رغد: ابعدي حبيبتي خلينا نروح
لمى: لا مافيه
الشاب: لمى اتركي البنت


نواف كان يبحث وشافهم قرب وعرف روز ورغد وراح ركض........ روز شافت نواف واتسعت ابتسامتها... نوفي
رغد بستغراب: ايش؟؟
نواف: روز وش جابك هنا؟؟
روز تركت رغد وراحت له: هبيبي نوفي
نواف حملها: ليه جيتي هنا
روز: ألأب
لمى بصراخ: نزل صاحبتي... لا تسرقها
الشاب: لمى خلاص عيب عليك
نواف يدقق النظر بالشاب..... لمى تسحب روز من يدها... اتركها ياشرير
الشاب مسك لمى وسحبها لعنده: السموحه يانواف بس اختي دايم كذا لان ماعندها احد تلعب معه
نواف بستغراب: وانت وش عرفك بأسمي؟؟
الشاب: انا اسمي وليد وعندي اشغال مع ابوك وعمامك ومره شفت صورتك في مكتب ابوك وقالي ان اسمك نواف
نواف ابتسم: ياهلا ...... بصراحه انا شبهت عليك
رغد كانت بتروح بس وقفها كلام نواف: لحظه لا تروحين لحالك احنا طلعنا عن منطقت الشاليه الي احنا فيه
لمى: مارح تاخذ صاحبتي... تمسكت في يد روز
رغد مسكت لمى وهمست في اذنها: تجين معانا وتلعبين مع روز؟؟
لمى سكتت شوي: ايوا
رغد: طيب روحي قولي لاخوك
لمى توجهت لوليد: ابغى اروح العب مع روز
وليد: لمى خلاص بنرجع الشاليه حقنا
لمى تضرب برجلها الارض: انا ابغى اروح مع روز
وليد: لا مايصير
لمى تشير لرغد: هذي قالت لي اروح العب مع روز
نواف: خلها تجي تلعب مع روز شوي وبعدين تعال خذها
وليد: لا ماله داعي تزعجكم
نواف: لا تكسر بخاطرها...قاطعه محمد
محمد: هلا والله بوليد
وليد صافحه: هلا فيك
محمد: انت هنا ولا تجي عندنا
نواف: اقوله خل اختك الصغيره تجي تلعب مع روز مو راضي
محمد: انت والاهل عشاكم عندنا
وليد: لا....
قاطعه: لو يدري ابوي ولا واحد من اخواني انك جاي هنا ومو راضي تتعشى عندنا بيزعل منك
وليد: مارح اكسر كلمتك... بس بقول للاهل بالاول
محمد: اجل بناخذ اختك الصغيره معانا عشان تجي غصب
وليد: ههههههه ان شاءالله
محمد: ننتظركم...... ومشو




ريم بس شافت نواف حامل روز راحت ركض عندهم... نواف نزلها وهي ركضت لريم.... ريم ضمتها: وين رحتي؟؟
رغد: شفتها تلعب بالطين مع هذي الحلوه
ريم ضحكت بين دموعه: الحمد لله.... باخذها لامي.... حملتها وراحت ولمى لحقتها
محمد: نوف روحي قولي لامي في ضيوف بيجون بعد شوي
نوف: ان شاءالله .... راحت


رغد: تتوقعين مع منو لقيتها؟؟
رولا: منو؟؟
رغد: الي جاء امس يسأل عن عن خوالك
رولا: ذاك المزيون
رغد: ايوا... وبيجي هو اهل بعد شوي
رولا: الله وناسه ابغى اشوفهم
رغد: الي من شوي اخته
رولا: تتوقعين نتألف مع اهله
رغد: اذا طيبين ليش لا





عند الليل
ريم: شوفو معاهم بنت كبرنا
رولا: وناسه خلوها تجي تجلس معانا
رغد: انادي لها؟؟
ريم: ليه تعرفينها ؟؟؟
رغد: لا بس عادي يعني
رولا: ايوا روحي
رغد توجهت لها وجلست جنبها: وش اسمك؟؟
لينا: لينا
رغد: وانا رغد... كم عمرك؟؟
لينا: 19
رغد: انا 17 انتي بعمر نوف
لينا: اي وحده؟؟
رغد: شوفيها الي لابسه سماوي
لينا: اها
رغد: انتي كم اخوانك
لينا: ثلاثه اكبر وحده اختي الي جالسه هناك متزوجه وبعدين اخوي وليد وبعد انا واخر شي لمى
رغد: يعني ماعندك اخ غير وليد
لينا: ايوا... وابوي توفه الله يرحمه
رغد: امين.... انتو من متى هنا؟؟
لينا: من الصبح
رغد: لا احنا جينا بعد الغدا


رولا: شوفي الحقيره رغييد جلست تسولف وتضحك معاها ونستنا
ريم: نروح لهم؟؟
رولا: لا لو يبغونا كانو جاو


رغد: طيب احنا بنام هنا خليكي معانا
لينا: لا وامي مارح توافق
رغد: امك انا اقول لها
لينا: لا حتى وليد مارح يوافق
رغد: اخلي محمد يكلمه
لينا: طيب انتي قولي لامي وشوفي وش تقول
رغد: طيب.... خالتي ام وليد ممكن اطلب طلب
ام وليد ببتسامه: طلبي حبيبتي
رغد: ممكن لينا تنام عندنا الليله؟؟
ام وليد: لا حبيبتي اخوها مارح يوفق
رغد: طيب خليها تسهر عندنا
ام وليد: خلاص اكلم اخوها واشوف
رغد مسكت لينا: قومي نجلس جنب البنات

جلسو جنب رولا وريم
رغد: ايش تسون؟؟
رولا: مو شغلك
رغد عقدت حواجبها: وش فيها الاخت؟؟
ريم: مانتبهتي وش سويتي؟؟
رغد: لا ايش سويت؟؟
رولا: قلتي بترجعين بس مارجعتي
رغد: هههه وانا الحين مو جنبك؟
رولا: لا... يعني مسويه بريئه
رغد: هههههههههه طيب... شوفي هذي رولا وخذي ريم
لينا: ايوا هلا
ريم: هلا فيك
رولا ببتسامه واسعه: ياهلا توه ماتور المكان
رغد: هذي لينا
لينا: تسلمين
رغد: سمعتو ليون بتسهر معانا
رولا: ونااااسه
ريم: يعني كم الساعه بتروحين
لينا: كذا 12
رغد: لا مين قال اذا خلصت السهره تروحين
لينا: نشوف وش بيقول اخوي
رولا: انتي كم عمرك؟؟
لينا: 19
رغد: خلونا نتمشى على البحر
البنات: طيب


لبسو عباياتهم وطلعو
ريم: الجو يجنن
رولا: تتوقعون يصير برد اخر اليل
رغد: اكيد.... لان احنا الحين في ايام الشتاء
رولا: يعني لو طلعنا الليله نتدفه عدل
لينا: انتو الثنتين خوات؟؟
ريم: لا... ابوي خالها وامها عمتي
لينا: اها.... كنت افكر خوات بس ماتتشابهون
رولا: لا انا ماعندي خوات بس ولدين قبلي
ريم: انا عندي ثنين قبلي وبنوته بعدي
لينا: روز الي لمى جات هنا عشانها
ريم: ايوا
لينا: وانتي رغد؟؟
رغد ابتسمت: انا ماعندي لا اخوان ولا خوات
نوف: بناااات تعالو تعشو
رولا: طيب جايبن
رغد: امشو في ريحة شوي يعني العشا لذيذ
رولا: ايه قلبي اخاف ماأوصل من الريحه
ريم: يعني شنو يصير فيك
رولا: ادوووخ
رغد: انا بسبقكم...... وراحت تركض
رولا: تعالي..... ولحقتها
ريم: نركض معاهم؟؟؟
لينا: اوكي..... ولحقاهم
رولا تصارخ: رغيييد وقفي
رغد التفتت عليها: مابغى
رولا: لا تسبقني يال......استغفرالله مارح اغلط عليك
ريم من خالفهم بمسافه هي ولينا: بناااااات خففو السرعه شوي عشان نوصل لكم
رولا ورغد التفتو عليهم
رغد تصارخ: في الحلااااااام
رولا تضحك بصوت عالي
ريم: بناات وقفو
رغد: مار....... وصدمت في شخص مسكها.. رفعت نظرها كان نواف وجنبه محمد...... وصدمت فيها رولا.... وطاح نواف وطاحت رغد وطاحت رولا فوقهم....... ريم ولينا وقفو وهم ماسكين نفسهم عن الضحك
محمد: وش فيكم مثل المهابيل تركضون...كان احد لاحقكم.... قوم رولا وقوم رغد ونواف قام بنفسه
محمد: عسى ماتكسرت بس؟؟
نواف: هههه لا جات سليمه
رغد بحرج: اسفه مانتبهت
رولا: وانا بعد اسفه ماشفتكم
محمد: ترقعون حضرتكم
رغد: وربي ماشفته
محمد: وانا قلت شفتي وقفزتي عليه متعمده
رغد انحرجت اكثر... وسكتت
ريم: انتو ليه ما وخرتو لما شفتوهم
محمد: هههه حلوه هذي... انتو شعندكم تركضون ابغي افهم؟؟؟
رغد: كنا بنروح نتعشى
محمد: والعشى بيطير
رغد طفشت من احراجه لها ومشتى وتركته
محمد عصب من حركتها
البنات لحقوها
لينا: فشله... طاحو عليه
ريم: هذا اخوي
لينا: اي واحد؟؟
ريم: الي لابس تشرت احمر الي طاحو فوقه
لينا: المزيون؟؟
ريم: ههههههههه ايوا


رولا لحقت رغد: وش فيك معصبه
رغد: ليه يحرجني كذا؟؟؟؟ قهرني الله يقهره
رولا: لا تدعين على خالي كذا
رغد قامت: في ستين داهيه..... وطلعت
رولا: تعالي تعشي
رغد: مابغى... وطلعت

رولا راحت لريم ولينا
ريم: وين رغد؟؟
رولا: راحت تتمشى
ريم: والعشى ؟؟؟
رولا: ماتبغى
لينا: ليه؟؟؟
رولا: مدري تعالو نتعشى

رغد جلست جنب البحر وفتحت وجها..... كانت تستمع لصوت الامواج وكان صوت الشباب خلفها واضح كان صوت ضحك وسوالف...... سمعت صوت ضحكت محمد ونقهرت..... حست انها كانت غبيه لما وافقت تتزوج..... استغفرالله ..... غطت وجها وقامت توجهت لداخل وصعدت غرفتها مع البنات..... كانت غرفتها هي ورولا وريم بس ماكان فيها غير سريرين لانها غرفة ريم ورولا بس حطوها معاهم..... تنهدت ونزلت عبايتها وجلست في زاوية الغرفه واخذت جوالها جاتها فكره مجنونه.... ابتسمت بخبث و لبست عبايتها ونزلت وطلعت بره جلست قريب من الشباب....
وجلست تسمع وش يقولون


سامي: يعني اخذ الزرقه ولا السوده؟؟
نواف: انا اقول الاسود احلى
محمد: لو انا مكانك اخذ الازرق
عبدالله: توكل واخذ الاسود
سعود: لا ماعليك منهم الاسود احلى مثل ماقال نواف
تركي: اخذ ابيض وفك عمرك
سامي: لا تجنوني.... سيف وش رايك
سيف رفع عينه من الجوال: الاسود
سامي: يعني اخذ الاسود
وليد: اخذ الي عاجبتك وريحنا
سامي: خلاص بخذ الاسود
محمد: اجل ليش تسألنا
سامي: وهذا انا اخذت برايه الكبير فيكم
محمد: احين انا عمك
سامي: اولا انت خالي مو عمي وثانيا هو اخوي واكبر منك
محمد: خالك عمك كل واحد وكل الي بيني وبين سيف سبعه اشهر
وليد: خلاص اهو يبغى ياخذ بكلام اخوه خله
محمد: مالت عليك وعلى سيارتك فوقك
نواف: يعني كل هذا عشان ماخذ بكلامك
سعود: وش فيك اذا عاجبك الازرق لهدرجه اشتر سياره زرقه
محمد: مابغى زين
عبدالله: انا بعد شكلي بغير سيارتي
تركي: وليه ان شاءالله سيارتك وش فيها
عبدالله: فيها شويت خراب
تركي: وهالخراب مايتصلح؟؟
عبدالله: مو شغلك
وليد: الا بو عبدالله وين من جيت هنا ماشفته
عبدالله: مسافر
وليد: اها... الله يرجعه بالسلامه
نواف قام: بروح اجيب شي اشربه تبغون
محمد: جب لنا معاك
نواف راح

رغد قامت ركض دخلت عشان مايشوفها..... لقت الكل جالس في الصاله الداخليه.... دخلت
رغد: السلام
: وعليكم السلام
ام خالد: تونا بنطلع لك
رغد: ليه؟؟!!
ام سيف: ملينا من الجلسه هنا قلنا نطلع ونفرش لنا بره جنب البحر ونجلس
رغد ابتسمت: اوكي....... طلعو وفرشو جنب البحر وجابو الشغالات القهوه والشاي والحليب والمكسرات
نوف: احنا جيبو لنا ببسي وشيبس
الجده: وش لكم بالخرابيط مافيها الا المضره
سارة: وش فيك يمه خلينا نستانس
ام وليد: ومايونس الا المضره
رغد: احين المضره لنا ولا لكم
سمعت صوت من خلفها الصوت الحنون الي تعشقه رغد: لنا احنا لان اذا صار فيكم شي كل في قلوبنا
رغد التفتت وقفزت من مكانها: خالتي....... وضمتها
ام فارس: هلا والله ببنتي
رغد: وحشتيني...... وش هالمفاجأه الحلوه
ام فارس: الشباب اتصلو على فارس وقالوله وجينا ..... جلست ام فارس
لينا: منو هذي؟؟
رغد: خالتي
لينا: يعني خالتكم
رغد: لا خالتي انا بس
لينا: انتي فين امك؟؟
رغد: توفت الله يرحمه
لينا انصدمت: الله يرحمها... اسفه ما
قاطعتها رغد: عادي
هدى: انتي بالجامعه صح؟؟
لينا: ايوا...
نوف: حتى احنا الثنتين
هبه: انتي جيت لنا من قبل؟؟
لينا: لا هذي اول مره اجي لكم..... امي كانت تجي بس ماكنت اجي معاها
سارة: طيب خلاص تعالي دايم
لينا: هههه ان شاءالله
ريم: الجو بارد
رولا: انا اشوفه حلو
رغد: وش رايكم نلعب؟؟
نوف: ايش؟؟
رغد: جرأه وصراحه
رولا: ايوا
رغد: كلكم بتلعبون
البنات: ايوا
رغد: طيب بجيب قرشت مويا.... جبتها وحطتها في الوسط... وسو البنات دائره حولها
رولا: انا بحركها
رغد: لا انا لانها فكرتي
رولا: طيب
رغد حركتها وكانت ريم تسأل سارة
ريم ببتسامة خبث: صراحه او جرأه؟؟
سارة: صراحه
ريم: لو يخيرونك بين شباب العيله مين تختارين؟؟
سارة سكتت شوي: في مجال تغيرين السؤال؟؟
ريم: مستحيل
سارة: طيب سؤالك محرج
نوف: قولي مارح نقول لاحد
سارة: طيب اممممم سيف
رولا: وليش اخري بالذات؟؟
سارة: مدري احس ان رجال ويعتمد عليه
رغد: طيب ريم حركيها
ريم حركتها وطلعت هبه تسأل لينا
هبه: صراحه او جرأة؟؟
لينا: صراحه
هبه: تحبين؟؟
ريم: والله سؤالك خطير
هبه: مو اخطر من سؤالك
لينا: حالين لا... كنت
هبه: منو؟؟
لينا: ولد جيرانه
رولا: ههههههههههاي خطيره ياليون
رغد: طيب هبه حركيها
هبه حركتها وطلعت هدى تسأل سارة
هدى: صراحه او جرأة؟؟
سارة: اختي حبيبتي مارح تعطيني سؤال صعب
هدى: طيب اختاري ونشوف
سارة: صراحة
هدى: انتي تكلمين شباب؟؟
سارة انصدمت من سؤال هدى: ليه مين قالك؟
هدى: انتي جاوبي على قد السؤال
سارة: بصراحه كنت بس الحين لا
هدى: متأكده
سارة: وربي
رغد: هدوي حركيها
رولا: يربي مو راضيه يطلعلي
رغد: مو بس انتي حتى انا
هدى حركتها وطلعت نوف تسأل هبه
نوف: صراحه او جرأة
هبه: صراحة
رولا: ليه ماتختارون جرأه عشان نحمس اللعب
ريم: كل وحده وكيفها وش دخلك
نوف: رغد وش تعني لك؟؟
الكل انصدم من السؤال وخصوصا رغد وهبه
هبه: ليه؟؟
نوف: لاني احسك ماتحبينها
هبه: مين قال؟؟
نوف: انتي جاوبي
هبه: عادي ماتعني لي شي
رغد حبت تنهي الموضوع: نوف حركيها
نوف انقهرت من هبه بس ماعلقت و حركتها وطلعت لينا سأل رولا
رولا: جرأة
لينا: ماسألتك
رولا: خلصي
لينا: اممممممم
رغد: دوري لها شي قوي
لينا: طيب انتظري افكر
رولا: المغروض تفكرين قبل
لينا: انا فكرت لصراحه مو للجرأة
رولا: طيب بسرعه
لينا: قومي لفي علينا كلنا خمس لفات
رولا: تفكر وتفكر واخر شي هذا طلبك
لينا: مالقيت غيره...... قمت رولا وبدأت تلف
ام سيف: استحي يابنتي وجلسي
رولا: نلعب يمه
ام سيف: لعبي وانتي جالسه
رولا: لحظه يمه
ام تركي ضربت رولا لما مرت من جنبها: اجلسي بزر انتي جالسه تلعبين حولنا
رولا: طيب خالتي احين اخلص
والبنات متسدحين عليها من الضحك
الجدة: فريتي راسي الله يفر ابليسكاجلسي
رولا: اوكي باقي لفه...... وجلست
رغد: ههههههههه كان شكلك مصخره
رولا: حيوانه مو شغلك
ريم: تخيلت يجي ابوي او عمي او جدي ويشوفك كذا ههههههاي
سارة: شفتي هذا الي يختار جرأة
رولا: مو شغلكم... حركيها انتي بس
لينا حركتها وطلعت ريم تسأل رغد
رغد: جرأة
ريم: اممم قومي جيبي صدفه من جنب البحر
رغد: مو كأنها صعبه
نوف: الي قالك اختاري جرأة حاسبي
هبه: لو قربتي من البحر احتمال ان يبلعك
رغد: لا تفاولين عليّ...... قامت توجهت للبحر .... قربت من وحست برعشه في جسمها من قوة الامواج ومن التفكير في ان ممكن تاخذها معاها..... ابتسمت وقربت اكثر... لامست المياه اطراف اصابعها وبعدين قدمها بالكامل ...... حست برعشه من برودة المياه.... بحثت عن صدفه او قوقعه بعيونها.... كان البحر ظلام فماكان واضح.... ارفعت عبايتها قربت اكثر..... حست لو تنزل بجسمها بتغرق ...... ابتسمت من فكرة الموت.... مشت شوي لناحيه الثانيه..... شافت شي انزلت بجسمها ومدت يدها ولمست مياه البحر حست بدوخه مسكت راسها وغمضت عيونها لما رجع لها توازنها دخلت يدها في وسط المياه واخرجت القوقعه ورجعت
ريم: ساعه عشان قوقعه
رغد ماجاوبتها رمت القوقعه عليها وغطت وجها وتوجهت لداخل
سارة: وش فيها ليكون زعلت
هبه: وليه تزعل ماحد قالها شي
نوف: يمكن رايحه الحمام وبتجي
ريم: بس ليه ماردت علي
رولا قامت لحقت رغد






رغد كانت فاتحه شنطة ملابسها
رولا دخلت: ايش تسوين
رغد التفتت عليها و ابتسمت: بغير ملابسي
رولا لما شافت ابتسامتها ابتسمت: اوكي لا تتأخرين
رغد: طيب
طلعت رولا واغلقت الباب
رغد تنهدت... اخذت ملابسها ودخلت الحمام غيرتهم وطلعت... لمت شعرها ورفعته ذيل حست بالدوخه من جديد.... جلست على السرير.... وش فيني انا..... حست بنبضات قلبها تتساره وبحراره دخلت جسمها.... استلقت على السرير وغمضت عيونها.... بعد ثواني قامت وفرشت لها على الارض وستلقت .... اخذت جوالها وشافت الساعه 1:12 تنهدت واغمضت عيانها






ريم: تأخرت
نوف: لينا راحت وهي ماجات
سارة: يمكن دخلت تتروش
هبه: اكيد انها بس كانت تصرف رولا لما قالت بتجي
رولا: لا هي قالت بتغير ملابسها وتجي
هدى: قومو ندخل الكل دخل
ريم: واذا جات رغد وماشافتنا؟؟
رولا: مارح نتحرك من هنا
نوف: احنا نروح لها
سارة: طيب جلسنا لصبح وماجات شلون يعني!!!
هدى: كلام سارة صح
رولا: الي يبغى يدخل يدخل

مره محمد من جهتهم وستغرب.... توجه لهم: شتسون هنا للحين؟؟
نوف: ننتظر رغد
محمد عقد حواجبه: ليه رغد وين؟؟
ريم: دخلت داخل تغير ملابسه من ساعه ونص ولا جات
محمد: طيب ليه ماتصلتو عليها
البنات قامو يطالعون بعض
محمد اخرج هاتفه واتصل عليها: ماترد.... جاء صوتها الي كله نوم
رغد: هلا
محمد: ههههه نايمه
رغد: ليه ايش في؟؟
محمد: لا ولا شي نوم العوافي
رغد: الله يعافيك
محمد اغلق: نايمه وانتو هنا تنتظرونها
هبه: مو قلت لكم
رولا توجهت لداخل... ولحقتها ريم
نوف: طيب تصبح على خير
محمد: وانتي من اهل الخير
ودخلو البنات





نواف: البنات وش يسون؟؟
محمد: كانو ينتظرون وحده منهم دخلت ولا رجعت
نواف عقد حواجبه: تصدق فهمت القصه الحين انا
محمد: هههههه وش اسوي لك يعني مو لازم تدري
سامي: شباب كأني مريت من شوي هناك وشفت البنات ... بس شيسون؟؟
محمد: يالله... وراح
سامي: وش في هذا بعد؟؟
نواف: ولا شي بس انت لا تدخل






دخلت رولا الغرفه بعصبيه وكانت ريم خلفها عشان ماتصارخ او شي... بس رولا وقفت
رولا: ليه نايمه على الارض
ريم: رغد
رغد كانت حاطه مخده على الارض وغطه خفيف ونايمه
رولا تنهدت وجلست على السرير
ريم اخذت الغطه الي على السرير وغطته.... وجلست جنب رولا
رولا: ليه ماجات؟؟
ريم: واضح انها تعبانه
رولا: ليه مانامت على السرير؟؟
ريم: ماتبغى تضايقنا
رولا: احب هالبنت
ريم ابتسمت: فديتها شكثر طيوبه






فتحت رغد عيونها بتعب.... اخذت الجوال وشافت الساعه 11:09.... رفعت راسها وحست ان ظهرها انكسر نصين من نوم على الارض.... رفعت نضرها وشافت رولا وريم نايمين ابتسمت وقامت بصعوبه من الالام الي تحس فيها ....اخذت لها ملابس و توجهت للحمام..... طلعت وهي تجفف شعرها: بنات قومو صلاه
ريم جلست ابتسمت لما شافت رغد: صباح الخير
رغد التفتت لها: صباح الورد
ريم توجهت للحمام
رغد التفتت مره ثانيه للمرايه: رولا قومي
رولا غطت وجها: خلوني انام تعبانه
رغد: ههههههههه
رولا ارفعت الغطه وقفزت من مكانها وضمت رغد: رغوووووود
رغد: هههههههههه وش فيك شايفتني في حلمك
رولا: لا بس وحشتيني
طلعت ريم من الحمام
رغد: طيب روحي الحين توضي
ريم: ليه البارحه ماجيتي؟؟
رغد: كنت تعبانه شوي ونمت
ريم: ايوا سلامتك
رغد: الله يسلمك






سعود: متى الغدا يمه؟؟
الجدة: انتظر البنات يجون
سعود: وانا باكل مع البنات
ام تركي: سعود لا تصير مثل البزران
سعود: يمه الجوع ومايسوي
محمد: انت بزر من الاساس
تركي: انت ماتسكت فضحتنا قدام الناس
خالد: اي ناس؟؟
محمد: واحنا مو معبين عينك
خالد: لا احنا اهل
سعود: خلاص مابغى اكل شي ماسوت علي
تركي: احسن
عبدالله: كم الساعه؟؟
نواف: 1:30
سيف: خلصونا بسرعه عشان نمشي
ام سيف: على ايش مستعجل ياولدي
سيف: على مانصل مافي وقت
بو عبدالله: وانا عندي شغل بكره
ام عبدالله: ياهدى قومي شوفي هالبنات
هدى: ان شاءالله... قامت توجهت لدرجه وشافت البنات نازلين
هدى: وين سارة وهبه؟؟
رولا: شدرانه
هدى: طيب الشباب تحت تغطو وانا بنادي لهم
ريم: اوكي

دخلو البنات وجلسو
ام عبدالله: وين الباقي
رغد: راحت هدى تنادي لهم
ام خالد: اذا خلصتو غدا جهزو اغراضكم بنمشي
رولا بهمس: لييييييش
رغد بنفس الهمس: انا بطلع اشبع من البحر قبل مانمشي
ريم: احينا بيحطون الغدا
رغد: مابغى غدا ابغى البحر
ريم: براحتك
رغد: وين خالتي؟؟
رولا: امس قالت انهم بيمشون بعد صلاة الفجر
رغد: ليه ماصحتني قبل ماتروح
ريم: اذا رجعنا روحي وشوفيها


دخل باقي البنات
سعود: شرفو البنات كلهم متى الغدا؟؟
ام سيف: قلنا للخدم يحطونا
محمد: ارتحت الحين
سعود: اذا مليت بطني ارتاح... وقام
سامي: انا ابغى افهم الاكل وين يروح فيك؟؟
محمد: يتحلل داخله
خالد: لا يذوب
نواف: نفس الشي
خالد: المهم
سعود: هاهاها قومو بس
سيف قام وطلع
سعود: هذا الي يبرد القلب .... وطلع ورا
محمد: الحمدلله والشكر.... وطلعو


رغد انتظرت يحطون الغدا وطلعت تتمشى جنب البحر

الجدة: وين رغد ماشوفها؟؟
رولا: ماتبغى
الجدة: اشوف هالبنت ماتاكل
ام تركي: ماعليكم منها تدلع.. يمكن مايعجبها اكلنا
ام خالد: الله يهديها حتى امس ماتعشت
الجدة: لها ثلاث ايام ماشوفها تاكل
ام سيف: يمكن البنت عندها سبب
ام تركي: الا دلع



رغد دخلت وماكلمت احد صعد مباشره فوق جهزت اغراضها وحطت اغرض رولا وريم في شنطهم ورتبت الغرفه.... دخلو ريم ورولا
رولا: وش هالترتيب يعيني
رغد: ههههههه وش اسوي فيكم فوضوين
ريم: مو انا رولا
رولا: كذابه انتي
رغد اخذت شنطتها ونزلت... ولحقوها

رغد: صعدو معاي
ريم: انتي صعدي معانا
رولا: الي يبغى الثاني يجي له
رغد مدت شفتها السفليه بحركه طفولبه وطلعت..... توجهت لسيارة محمد وحطت اغراضها في شنطت السيارة.... وصعدت وحطت سماعات الجوال في اذانها وغطت عيونها ونامت





فتحت عيونها ببطء حست ان في شي يألمها في يدها... حست بصداع والام في جسمها .... حست انها مستلقيه على سرير وتحس بألم فتحت عيونها شافت سقف ابيض ... هذي مو غرفتي... حست بالمغذي في يدها.... حطت يدها على قلبها.... وش صار



..... انتهى......

بالنسبه لمتابعاتي الحلوات الدائمات ابغى عددكم... يعني كل وحده ترد تشوف ردها كم رقم وتقول انا متابعه رقم كذا واذا مو حابه تكون متابعه دائمه لا تحط رقم اوكي.....

لقائنا الاثنين ان شاءالله

...... تحياتي .......

بحفظ الرحمن




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 02:51 PM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رواية من بين البنات انتي وبس

بارت 9






رغد: صعدو معاي
ريم: انتي صعدي معانا
رولا: الي يبغى الثاني يجي له
رغد مدت شفتها السفليه بحركه طفولبه وطلعت..... توجهت لسيارة محمد وحطت اغراضها في شنطت السيارة.... وصعدت وحطت سماعات الجوال في اذانها وغطت عيونها ونامت

صعد محمد السيارة وستغرب من ركوب رغد قدام.... نزل
محمد: شباب منو باقي ماصعد مع احد
سعود: انا ونواف وهبه اختي
محمد: طيب تعالو
نواف: كيف بنصعد معاك؟؟
محمد: سعود يكون بالوسط
سعود: طيب هبه صعدي
نواف: خلاص محمد انا بروح اشوف الشباب
محمد: لا تروح انا ابغاك تسوق السياره مافيني حيل اسوق
نواف: طيب
سعود: اجل انا ونواف قدام وانت مع البنات
محمد: اوكي...... فتح باب السيارة جهت رغد بس ماحست فيه
محمد: رغد نزلي...... حركها،... رغد
رغد فتحت عيونها من تحت الشيله: ايوا محمد
محمد: نزلي
رغد: ليه؟؟؟
محمد: بيصعدون الشباب
رغد: طيب ......، نزلت وكان الجوال على رجلها وطاح في الارض نزلت بتاخذه وحست بدوخه.... جلست على الارض بس محمد مانتبها لها لان راح الجه الثانيه مسكت راسها واخذت الجوال ووقفت بصعوبه.... سمعت صوت من خلفها: انتي بخير؟؟؟؟
التفتت وشافت نواف كان لابس نظارة شمسيه وقبعه: ايوا بخير.،... نضفت عبايتها وفتحت باب السيارة وصعدت..... حطت راسها على باب السيارة وغمضت عيونها بتعب
صعدو السيارة نواف وسعود ومحمد وهبه
سعود: ليه ماخليتني انا اسوق؟؟
محمد: ليش قالو لك مضحي
سعود: وليه يعني؟؟؟
محمد: لانك فاشل في السواقه
سعود: ونواف محترف.... شف شلون يمشي على بيض
نواف: ليه تبغاني اسرع!!!؟؟؟
سعود: اجل نوصل البيت نص الليل
رغد فتحت عيونها على احاديثهم وحست انها ترتعش من البرد كانت خلف نواف ومن التعب مانتبهت ان محمد جنبها ونواف هو الي يسوق..... حركت كتفه وقربت منه وهمست في اذنه: محمد طف المكيف
نواف تفاجأ بس فهم من كلامها انها مفكرته محمد وطفه المكيف
محد انتبه للي صار غير هبه الي كانت تراقب نواف وشتعلت
سعود: ليه طفيته
نواف تورط: احس اني بردان
محمد: طيب كنت قصرت
نواف: خلاص الجو حلو
محمد التفت لرغد الي مو مبين منها شي ومايدري اذا هي جالسه ولا نايمه




الساعة 8:35 وصل الكل بيته ونزل اغراضه

رغد دخلت وعلى طول دخلت الحمام اخذت لها حمام ساخن..... طلعت ببجامه ورديه فيها دب ابيض وشافت محمد متمدد على الكنب ومغمض عيونه... توجهت لتسريحه وجففت شعرها بالمنشفه ومشطته..... توجهت ناحيته وهزت كتفه: محمد
محمد فتح عيونه: هلا.... خلصتي..... واخذ منشفته وتوجه للحمام
رغد توجهت للشنط وبدأت بتفريغهم... خلصت وتمددت على السرير حست ان مافيها نوم.... اخذت جوالها تشوف الرسائل
طلع محمد وهو يجفف شعره: بتنامين؟؟؟
رغد: ايوا بكره عندي مدرسه
محمد: طيب تعشي قبل... امي قالت انك ماتغديتي وامس ماكليتي شي
رغد حطت الجوال: مو مشتهيه.... وغطت نفسها
محمد تنهد وطلع






ريم كانت ترتب اغراضها ..... اندق الباب
ريم: ادخل
نواف: شتسوين؟؟؟
ريم: ارتب الاغراض.... ارفعت راسها له... وانت وش عندك؟؟
نواف حط الكاميره على التسريحه: رجعيها
ريم: طيب
خالد من خلفه: ماشفتك صورت
نواف من دون مايلتفت عليه: ومين قال اني ما صورت
خالد: ماشوفك صورتني
نواف: وش ابغى فيك
ريم: طيب كملو بره
خالد: تطردينا بعد.... صدق قليله ادب
نواف: الحين وانتي ترتبين دوري شاحن الكاميره حقتي
ريم: اوكي.... بس طلعو
روز: نوافي
نواف التفت عليها ببتسامه: هلا بقمري
خالد: الحين لي ساعه وانا اكلمك مالتفت علي وهذي بس انطقت التفت عليها
نواف حمل روز: كيفي.... وطلع
خالد جلس وحط جواله على سرير ريم: بكره بتروحين المدرسه؟؟؟
ريم خلصت من الترتيب: ايوا... ليه
خالد ابتسم: لا ولا شي بس اطمن عليك
رجع نواف وهو يضحك
ريم: وش فيك؟؟؟
نواف وهو يكلم الجوال: خلاص ان شاءالله ... مع السلامه..... رفع عيونه لريم: وانتي وش هالقافه
ريم: مدري انك تكلم جوال..... رمت عليه الشاحن..... خذ شاحنك
نواف: واخيرا طلعتي.... انا كنت مخطط اشتري وحده ثانيه
ريم: خالد ابوي يناديك
خالد قام وطلع
نواف جلس مكان خالد
ريم: نواف اخطط اخطب لخالد لينا
نواف عقد حواجبه: منو لينا؟؟
ريم: بنت ام وليد الي جاو لنا واحنا في البحر
نواف: ايوا عرفتهم..... لا خالد يقول مايبغى زواج
ريم: الا منو قال؟؟
نواف: سألي
رن جوال خالد الي كان جنب نواف
ريم: جوالك
نواف: لا هذا جوال خالد.... مسكه وطالع الاسم وانصدم
ريم لما شافت ملامح نواف قربت وشافت الاسم وشهقت: منو هذي؟؟
نواف: مدري... انتي تعرفين وحده بهالاسم
ريم: لا وماصدق خالد يكلم بنات
نواف: غريب ماتوقعت في يوم اني اعرف ان خالد راعي بنات
ريم: لالالا خالد مو راعي بنات اكيد احنا فاهمين غلط
نواف: وش فاهمين غلط شوفي الاسم
ريم: يمكن واحد من الشباب بس الاسم استهبال
نواف: دانيا وستهبال
ريم: اتصلت مره ثانيه
نواف فتح الخط وحط الجوال على اذنه بس ماسمع رد... سمع انفاس.... وبعدين سمع صوت ناعم: ليه مايرد... اووووف
نواف كان منصدم بس يبغى يسمع وش بتقول: الوووو
: هلا خالد.. وينك ماجيت البيت من يومين نصووور يسأل عنك
نواف انصدم اكثر... واغلق.... التفت على ريم الي كانت تسمع كل شي لانها حاطه اذنها.... حطت يدها على فمها وتراجعت للخلف
نواف: اهدي
ريم: ماصدق خالد
نواف: خلاص لا يجي ويحس بشي.... حذف المكالمة ورجع الجوال محله
ريم: ونصور بعد
دخل خالد: يقول ابوي قومو نامو بكره عندكم دوامات
ريم قامت دخلت الحمام
خالد بستغراب: وش فيها ريم؟؟
نواف كان بيتكلم بس قاطعه صوت جوال خالد
خالد على طول اخذ الجوال وطلع
نواف تنهد وتوجه لباب الحمام: ريم
ريم طلعت: نعم
نواف ضمها لصدره: لا تزعلين انا بكلمه
ريم: طيب ليه؟؟
نواف: خلاص بكره اكلمه واشوف وش القصه
ريم: طيب
نواف: تصبحين على خير... وطلع واغلق الباب

فتحت عيونها على صوت الباب..... تأففت: طيب طيب
قامت ودخلت الحمام..... رجع صوت طرق الباب: قلت طيب
طلعت من الحمام وفتحت الباب: وش عندك من الصبح
دخلت رغد ببتسامه: ليه مافتحتي لي من البدايه
نوف: انا افكر ان هدى جاي تصحيني للجامعه
رغد فتحت درج التسريحه: هههههه طيب حصل خير... هدى مرت من هنا وقالت لي اصحيك
نوف: انتي ايش تسوين؟؟
رغد: جايه اخذ توكات الشعر الي خذتيهم مني مشتهيه البسهم
نوف: طيب خذيهم وطلعي
رغد اخذتهم: تقولك هدى بسرعه..... طلعت




رغد رجعت جناحها ودخلت الغرفه وقفت قدام المرايه وصلحت شكلها .... وحطت روج وردي خفيف....
محمد من خلفها: وربي حلوه وتهبلين بس شوي ابغى اشوف المرايه
رغد: ههههههه طيب ...... لبست عبايتها واخذت شنطتها: وش رايك توصلني المدرسه في قريقك؟؟
محمد: انا اليوم بروح مع الشباب
رغد مدت شفتها السفليه وطلعت من الغرفه
محمد: ههههههه زعلتي
رغد لبست نقابها وحطت شنطتها على كتفها: مو شغلك.... وطلعت من الجناح
محمد طلع وراها وسكر الباب: ههههههه طيب انتظريني
صعدت الاصنصير ولا انتظرته: انزل من الدرج .... وسكرته...... طلعت من المصعد وتوجهت بخطوات سريعه للباب وطلعت وقفت من الصدمه وشهقت..... كانو الشباب بيدخلون البيت سيف وخالد وتركي ونواف وعبدالله كانو متفاجأين من ظهورها وشهقتها ........ تراجعت خطوات للخلف
طلع محمد: هلا شباب
رغد راحت بعد مابعدو عن طريقها........


اسرعت بخطواتها وصعدت السيارة
رغد: السلام
رولا: وعليكم السلام
هدى: وين نوف؟؟
رغد: مدري بس اتوقع الحين تجي
صعدت ريم: السلام
: وعليكم السلام
ريم: وين هبه
سارة: تعبانه مارح تروح
نوف: هاااي
هدى: وش فيك تأخرتي
نوف: ماتأخرت انتو مبكرين
رغد: طلال روح المدرسه
هدى: بس احنا متأخرين على الجامعه
رولا: بس اذا وصلكم قبلنا بنتأخر
نوف: محاضرتنا بعد ربع ساعه
ريم: واحنا الجرس بيرن بعد ربع ساعه
هدى: بنات حرام عليكم المحاضره مهمه ولي اسبوع وانا احضر لها
رغد: طيب روح الجامعه
رولا: يعني اليوم بنتهزأ
نوف: تكسبون اجر فينا



دخلو المدرسه
سارة: ياحظك ياهبه
رولا: مالت عليها حظ
ريم: الحين لو مسكنا احد بنندم
رغد: امشو بس اول مره تتأخرون
رولا: هذي المصيبه لانها مو اول مره
سارة: انا لحالي انتو ثلاث
رغد: انتي وحده يمكن تكسرين خاطر الاستاذه وتدخلك من دون شي
ريم: عاد ادعي انها استاذه طيبه الي عندكم
سارة: معاكم حق.... انا صفي من هناك... بااي
رولا: منو عندنا الحين
ريم: ماأذكر
رغد: ام كرشه حليمه بولند
رولا: يالله عاد ماجات غير هذي
ريم: تخسي تكون حليمه بولند
رغد: تحاول تتكلم زيها
رولا: هههه والكرشه وش بتسوي فيها؟؟
رغد: الله يعز الشفط والشد
وصلو الصف
رغد طرقت الباب
م حليمه: ليه متأخرين؟؟
رغد: لان وصلنا خواتنا الجامعه فتأخرنا
م حليمه: روحو عند المراقبه
رولا: لا ليه نروح
رغد: نتفاهم مع بعض احسن ليه نعور راس المراقبه ونزعجها نتفاهم مابين بعض احسن
م حليمه: وبعدين معاك انتي وياها
ريم: استاذه اخر مره
م حليمه: مافي عندي هالكلام قلت لك روحي عن المراقبه
رغد: رن الجرس
م حليمه: حتى لو مافي تدخلون من دون اذن
رولا كانت بتتكلم بس قاطعتها رغد
رغد: ان شاءالله استاذه.... وسحبت رولا وريم وراحت
رولا: من صدق بنروح المراقبه
رغد: اكيد لا..... بس الحين تطلع ونرجع الفصل
ريم: شوفيها طلعت
رغد: امشو بسرعه نرجع
دخلو الفصل ركض وجلسو اماكنهم
شهد: ههههههه كذبتو على المعلمه
رغد: لا اجل اسمع كلامها... ماعليك منها بس







في الشركه على طاولة الاجتماعات
بو عبدالله بو خالد عبدالله تركي خالد سيف محمد نواف
نواف: طيب انا فهمت عليكم بس وش المطلوب مني
بو عبدالله: المطلوب منك انت وسيف تلقون حل للخساره الي احنا فيها
سيف: وانا ونواف لقينا حل بس لازمنا شريك
نواف: ويكون الشريك عنده نسبة تمويل كبير ورح يتعرض لخساره في البداية
محمد: الخطه الي انتو رسمتوها صعب نلقه احد عنده المواصفات ويوفق بالخسارة الي رح تحصل
نواف: بس في احمال لربح بعدين
خالد: انت قلتها بنفسك احتمال مو اكيد
بو خالد: المشكله ان لو طلبنا من معارفنا وخسرنا بعدها بتصير في عداوه
عبدالله: لازم احد نثق فيه ويثق فينا
سيف: صح بس صعب وجود هالشخص
تركي: وجوده مستحيل
سيف: طيب احنا لازم نلقه حل بأسرع فرصه
نواف: كلام سيف صح لازم بأسرع مايمكن لان جدي مانبغى يعرف بشي
بو عبدالله: لقيتهم
سيف: منو؟؟
بو عبدالله: مجموعة النايف
محمد: لا مستحل احنا مافي بينا وبينهم اي معرفه وشلون بيوافقون
سيف: الا احنا تعاملنا معاهم مره بس كان الموضوع صغير
نواف: طيب يقدرون
تركي: هذول مجموعتهم من اكبر المجموعات
خالد: انا سمعت عنهم واجد بس عمري ماشفتهم
محمد: حتى انا عمري ماشفتهم ولا عرفتهم
سيف: بس رئيس مجموعتهم حضر زواجك
محمد: بس انا ماعرفه
بو خالد: متأكد يامحمد انك ماتعرفهم
محمد: ايوا متأكد
بو عبدالله التفت على بوخالد: شكله مايدري
محمد: ادري عن ايش؟؟
بوعبدالله: مامر عليك النايف من قبل
محمد: في كثير النايف
بوعبدالله: انا ابغى الي مر عليك
محمد: زوجتي من النايف
بو خالد: ومالك المجموعه اسمه عبدالله نايف النايف
سيف: لا انا قابلته من قبل اسمه ماجد
بوعبدالله: لا هذا مدير المجموعه
محمد: لحظه لحظه عبدالله نايف النايف ابو زوجتي... بس هو متوفي
بوخالد: وبعد وفاته صار حلال للوريثه الوحيد له
محمد: رغد مالكت مجموعة النايف
عبدالله بصدمه: طيب ليه ماقلتو من البداية
بوعبدالله: انا ماعرفت انها نفسها الا ليلة العرس
تركي: طيب ليه مو انت يامحمد مدير المجموعة
بوخالد: هذا ولد الي كان يدير المجموعه بعد وفات عبدالله النايف
نواف: يعني انحلت مشكلتنا
سيف: يعني اتصل عليه
بوعبدالله: اتصل






بعد الفسحه في الساحه الخلفيه
رولا: كيف بنطلع
رغد: مدري
ريم: خلونا نرجع
رغد: هذا الي بيصير ... انا توقعت الهروب من المدرسه شي سهل
رولا: يعني نرجع
ويم: اجل وش نسوي اكيد بنرجع
رغد: عندي خطه نقدر نطلع ابها
رولا: وش هي؟؟
رغد: بس مارح ننفذها البوم بكره عشان اقول لكم عنها في البيت
ريم: طيب قوليها الحين
رغد: لا مايصلح اذا رجعنا اقولها.... وراحت





في الشركه
تركي: تأخر
خالد: كان المفروض احنا نروح عنده
سيف: قال نص ساعه وبيجي
محمد: بس احنا اخذنا تقريبا ساعه
نواف: لا تستعجلون
بوخالد: قولو ان شاءالله يوافق
بو عبدالله: اذا ماوافق محمد يدري وش بيصير
محمد: افا عليك اكيد ادري
نواف: وش الي تدرون عن؟؟
دخل السكرتير: ماجد النايف وصل
بوعبدالله: خله يدخل
محمد: هو من النايف
بو عبدالله لا بس يلقبونا
دخل ماجد: السلام عليكم
: وعليكم السلام
وقف بو عبدالله وصافحه: ياهلا ويامرحبا نور المكان
ماجد: منور باصحابه
بوخالد: تفضل اجلس.... وش تشرب
ماجد ببتسامه: مويه
سيف: احنا بندخل بالموضوع على طول
ماجد: تفضل
سيف: نواف بيشرح لك كل التفاصيل






طلعت الاستاذه
رغد: واخيرا انقلعت
شهد: كأنها طولت زياده عن اللزوم
ريم تهمس في اذن رغد: خلينا نطلع ابغى اكلمك شوي
رغد قامت وطلعت معاها
رغد: هلا امري
ريم: ممكن نكنسل الحصه الجايه
رغد: ماطلبتي شي تعالي نروح الساحه الخلفيه... بس ليه؟؟
ريم: عندي موضوع ابغى اقول لك بس ابغى سر بينا
رغد: من عيوني مايطلع لو اموت






ماجد حط الاوراق على الطاولة: بس في نسبة خسارة لنا
نواف: اهي بالبداية بتكون في خسارة لكم بس احتمال تكون في ربح في النهاية
ماجد: بس انا اشوفها صفقه خسرانه لنا وربحانا لكم
سيف: الخسارة الي بتواجهونها بتكون بسيطه ومارح تأثر عليكم
ماجد: الخسارة مو بسيطه بس لان احنا شركه كبير رح تكون بسيطه... بس مع ذالك انا اشوف ان الصفقه خسراة لنا وربح لكم
نواف: بس الصفقه مارح تظركم
ماجد ابتسم: ولا تفيدنا..... بالنهاية مع احترامي لكم العرض مرفوض
محمد: تدري منو انا؟؟
ماجد: اكيد انت محمد ولد بو فيصل صاحب الشركة
محمد: وانتي تدري زوجتي منو؟؟
ماجد ابتسم: اكيد الانسه رغد عبدالله النايف مالكة مجموعة النايف
محمد: دام كذا ليش رافض؟؟
ماجد: وش الي يجبرني اوافق؟؟
تركي: زوج صاحبة المجموعه مثل صاحبها
ماجد: احنا في شغل وانا من النوع الي ماحب المظاهر.... وقف... انا استأذن
بو خالد: حياك الله
ماجد ابتسم لمحمد ابتسامه غريبه وطلع
خالد: ماستفدنا شي
بوعبدالله: والله لاكسر خشمه.... محمد اليوم بعد الغدا ابغى اشوف زوجتك
محمد: صار



...يتبع...




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 02:52 PM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


دخلو البيت ...... وهم يصعدون الدرج
رغد: احس اني اليوم بموووت من التعب
نوف: ليه كان عندكم حصص كثيره؟؟
رغد: لا عادي بس مدري احس بتعب
نوف: يمكن بتزكمين
رغد: الله اعلم
نوف: طيب ليه ماصعدتي من الاصنصير؟؟
رغد: عادي كل واحد
نوف: طيب انا بروح غرفتي ابدل واشوفك على الغدا
رغد: لا لا انا مابغى
نوف: حرام عليك شوفي نفسك كيف صرتي من قلت الاكل
رغد: مافيني شي
نوف: وجهك اصفر وتعبان وتقولين مافيك شي
رغد: الله يساعد...... وتوجهت لجناحها







في السيارة في طريق العوده للبيت
نواف: خالد حصل شي امس باليل بس ماقلت لك عن
خالد: ايش هو؟؟
نواف وعينه على الطريق: انت تكلم بنات
خالد التفت عليه بصدمه: لا والله ماكلم
نواف ادار نظره له ورجعه لطريق: وش فيك خفت؟؟
خالد: انا ماخفت بس تفاجأت.... ومأسمحلك تتهمني كذا.... ليه شايف علي شي
نواف من دون مايلتفت له: دانيا
خالد اطل في الصمت
نواف: وش دفاعك؟؟
خالد: وش دراك؟؟
نواف: انت امس تركت جوالك ورن وشفت الاسم
خالد: طيب بس انا ماكلم بنات
تواف: وهذي ولد؟؟
خالد: لا بس هذي...... نواف تحفظ سري؟؟
نواف: انت تعرفني زين
خالد: هذي مرتي
نواف فتح عيونه من الصدمه: وناصر ولدك؟؟
خالد التفت عليه بصدمه اكبر من الي قبلها: وش دراك عن ناصر
نواف: انا رديت على جوالك
خالد: طيب.. بس ناصر مو ولدي ولدها هي
نواف: انت اخوي الكبير اوكي ولازم احترمك .....وبنفعال.. بس الي صار ماينسكت عنه.... انت كيف تتزوج كذا ولا عندها ولد بعد
خالد: وقسم بربي بتركها
نواف ويحاول يهدأ اعصابه: من متى؟؟
خالد: من اربع شهور
نواف بنفعال: طيب ليه؟؟
خالد: هي زوجة صديقي بس هو توفه وولدها مريض وماعندها احد.... انا تزوجتها عشان اقدر اهتم فيها وفي ولدها فترة العلاج بس وانا ازورهم مابين فتره وفتره.... بس مالها دور في حياتي
نواف: طيب .... ومتى رح تتركها؟؟
خالد: بعد شهرين
نواف: ان شاءالله يكون كلامك صحيح
خالد: يعني انت متوقع اني اكذب؟؟
نواف وهو يوقف السيارة: ان شءالله لا
خالد: بس محد رح يعرف بالموضوع
نواف وهو يفتح باب السيارة: لا محد بس ريم كانت معاي لما رديت على جوالك فكر وش رح تقول لها.... وتوجه للبيت








الساعة 4:45 في البيت الكبير
بوعبدالله: محمد رح ناد زوجتك دام ابوي مو هنا
محمد: طيب بس منو رح يكون موجود
بوعبدالله: انا وبوخالد وسيف ونواف وعبدالله وخالد وتركي
محمد: وام سيف وام تركي لان رغد مارح تجلس لحالها مع رجال
بوعبدالله: الحين ننادي لهم
محمد قام وصعد


دخل الجناح وشافها جالسه وحاضنه الخداديه وتطالع التلفزيون..... رفعت عيونها له
رغد: هلا حموود
محمد ابتسم: هلا فيك.... قومي لبسي عبايتك بننزل تحت
رغد: ليه؟؟
محمد: الكل تحت ويسأل عنك
رغد ابتسمت وقامت: اكيد امك الي سألت
محمد: لا والله امي وابوي مو هنا رايحين يزورون ناس
رغد وهي تلبس عبايتها: طيب في احد اتغطه منه
محمد؛ ايوا فيه
رغد: بتلثم
محمد: طيب بس امشي
رغد تلثمت وطلعت



دخلت الصاله واستغربت من تجمعهم
رغد: السلام
الكل: وعليكم السلام
رغد استغرب رد الجميع مع انها قالتها بهدوء بس حست براحه.... جلست


نواف: تتوقع انها توافق
سيف: يمكن كل شي جايز
نواف: ان شاءالله توافق
سيف: شوف عمك كيف فرحان
نواف: الحين مابعد وكل هذا كيف اذا وافقت
سيف: بيتقطع



بوعبدالله: شلونك يابنتي؟؟
رغد تفاجأت اول مره يسألها عن حالها: بخير الحمدلله
بوعبدالله: الحمدلله..... يابنتي في خاطري شي ودي اقول لك بس خايف ترديني
رغد: لا يابوعبدالله قول وان شاءالله لك الي تبغي
بوعبدالله ابتسم: احنا في خسارة هالايام وكنا ندور حل ولما لقينا احتجنا شريك... بس هالشريك رفض ان يتعامل معانا
رغد: طيب وانا وش دخلني في كل هذا؟؟
بوعبدالله: الشريك هو مجموعة النايف بس مديرها رفض الشراكة في المشروعه الي بيرجع لنا مكانه
رغد ابتسمت وعرفت سبب كل هذا: انتو كلمتو ماجد؟؟
محمد: ايوا كلمنا بس رفض
رغد: واكيد رفض بسبب
بوخالد: احنا بنقولك عن الصفقه وانتي قرري
سيف: احنا بنشرحها لك وانتي قرري
رغد: بس انا مأفهم في هالامور
نواف: انا رح اشرح لك كل شي وانتي مبدأين قولي رايك
رغد: اوكي...... وبدأ نواف في شرحه لها
محمد: ها وش قلتي
رغد: ماأقدر اعطيكم كلمه
بوعبدالله: اتصلي بماجد وخليه يجي هنا
رغد قامت تتصل عليه
عبدالله: اسمع يامحمد لا تخليها ترفض
محمد: ادري
رجعت وجلست: نص ساعه وهو هنا
بوعبدالله: ننتظره وش عندنا


محمد: رغد اذا رفضتي يمكن نخسر كل شي
رغد: طيب اذا جاء ماجد نشوف
محمد: ايوا صح ليه ماقلتي لي انك مالكت مجموعة النايف؟؟
رغد: وليه اقول وانت ماسألت
محمد: المفروض اكون انا مديرها
رغد: لا مديرها موجود وانا مو محتاجه اغيره
محمد: يعني ليه تخلينا الغريب
رغد: هذا الغريب ابو كان يدير المجموعه من قبل ابوي يتوفه وحتى لما توفه ماتخله عنا ولما كبر ومرض اخذ ولده مكانه.... وانا واثقه في ماجد كثير
محمد: وليه هالثقه الزايده


قاطع حديثهم المخفض دخول ماجد مع خالد الي وقف ينتظره بعد ماتغطو ام سيف وام تركي
ماجد: السلام
: وعليكم السلام والرحمه
بوعبدالله: ياهلا والله نور البيت بدخلتك
ماجد: منور بأهله
بوخالد: تفضل
ماجد لف بنظره على المجودين وابتسم نفس الابتسم لمحمد... وتوجه ناحيته وجلس جنب رغد
محمد في هالحظه كان وده يذبحه من جرأته على الجلوس جنب رغد قدام الكل... بس مسك نفسه
ماجد: هلا رغد وش الي تامرين عليه؟؟
رغد: قالو انك رفض صفقه ومدري ايش
ماجد التفت لبوعبدالله وابتسم: ايوا عشان كذا
عبدالله: انت قلت انك مومضطر توافق بس الحين رح تكون مضطر
سيف: لسى رافض؟؟
ماجد: انا حالين انتظر اوامر الانسه رغد
رغد: انت عارف اني ماأفهم في هالامور يس انا ابغى اعرف سبب رفضك
ماجد: لان رح تكون في خسارة لنا وربح لهم
رغد: والخسارة كبيره؟؟
ماجد: لا موكبيره بس الخسارة تبقه خسارة
رغد صمتت دقائق
محمد: والحين نقول لك رح توافق
بوعبدالله: ياسيف اوراق الصفقه
سيف اخذ الاوراق والقلم من نواف وحطهم على الطاولة قدام ماجد ورغد
ماجد: لا انا مو مقتنع في الموضوع وانا مو شايف مصلحه لنا في كل الموضوع
نواف: بس انا قلت لك ان بعد فتره نقدر نسترجع الجسارة ونعوضها
ماجد: بس هذا الشي مواكيد احتمال
رغد اخذت القلم: انا رح اوقع على اوراق لصفقه اكبر من هذي ورح تربحون فيها اكثر ورح تكون مضمونه لكم انكم تستردون خسارتكم بس في عندي شروط
بوعبدالله ابتسم: لك الي تبغينا يابنت عبدالله
محمد: وانا حاضر
رغد: الي ابغى من كبيركم مو منكم
سيف: يعني انتي قصدك بدال هذي الصفقه الصغيره الي رح تساندنا تكون كبيره توصلنا
رغد: بالضبط
نواف: كان في خطه عندنا كذا بس لغينها لانها تحتاج تمويل كبير
رغد: وانا اقدر على التمويل بس لما تنفذون شرطي
محمد: ابوي مايدري عن شي
رغد: لازم يدري او مارح تتم الصفقه
بوخالد: احنا نبغى نحل المشكله من دون مانزعجه
نواف: طيب مانقدر نعرف شنو شرطك
رغد: طيب رح اقوله... ابغى خمسه بالميه من اسهم شركتكم
الكل انصدم وماجد ابتسم
محمد بأنفعال: رغد انتي جنيتي وش الشرط
رغد: والله هذا الي عندي.... وهذا شغل
ماجد: انتم اسهمكم حالينا ماتسوه كثير يعني لو عطيتوهم رغد بمقابل الصفقه الكبير فتكونون ربحتم كثير بس لو رفظتم فممكن تخسرون كل شي
نواف: انا شايف ان العرض معقول بس جدي مارح يوافق
بوعبدالله بحده: ماكنا متوقعين منك كذا يابنت النايف
رغد: هذا شغل يا بوعبدالله ولا انا غلطانه
ماجد: عندكم مهله لتفكير 24 ساعة يعني بكره في هالوقت ناخذ قراركم
رغد: انا اقول جهزو اوراقكم وخلونا نتفق لان مارح تحصلونا مثل هالعرض عند احد.... وقفت... ماجد تقدر تروح
ماجد: مع السلامه.... وطلع
رغد: تصبحون على خير.... وصعدت





دخل الجناح وماشافها في الصالة توجه للغرفه وفتح الباب كانت الغرفه ظلام عرف انها نايمه..... شغل الاضواء وشافها نايمه على السرير بهدوء... جلس على طرف السرير يحس بقهر من فعلها يحس انها ماتحبه..... فتحت عيونها بهدوء وشافته جنبها عرفت من نظرته ان مو عاجبه الي صار... ابتسمت: جيت
محمد قام وتوجه للخزانه اخذ بجامه
رغد عطته ظهرها وغمضت عيونها بعدم مبالاه
محمد انقهر زياده بس ماكلمها وتمدد على السرير جنبها وعطاها ظهره






في صباح جديد وغائم...... في الحديقه
ريم: انا احس خطة رغد مجنونه
رولا: فكرة الهروب من المدرسه نفسها مجنونه
ريم: ادري بس.... يالله انا خايفه عندي شعور سيئ
رولا: خااص سكري على الموضوع جات الهبله هبه
هبه: صباح الخير
ريم: صباح النور
هبه: وين باقي البنات؟؟
ريم: الحين يجون
سارة: هاااي
هبه: هااايااات
ريم: هلا.....وين هدى؟؟
سارة: هدى ونوف اليوم بيروحون متأخر..... رغد وين؟؟
رولا: لسى ماجات
رغد: صباح العسل
رولا: صباح السكر
رغد: هههههه حبيبتي..... ليش واقفين امشو
سارة: ننتظرك
رغد: وانا جيت يالله






في السيارة
سيف: وش سويت يامحمد؟؟
محمد: ماسويت شي
سيف: يعني كيف ماكلمتها؟؟
محمد: لا ماكلمتها
نواف: انا اقول خلونا نوافق بعرضها
سيف: حتى انا رايي كذا
خالد: بس كذا تصير لها نسبه من الشركه
نواف: على الاقل تكون هي ولا غيرها... اقصد احد نثق فيه
محمد: هي انانيه مثل ماقال بوعبدالله مثل ابوها
سيف: هذا شغل
نواف: انا لو مكانها سويت نفس الشي
خالد: طيب لو عطينها ولا نجح المشروع
نواف: المشروع الي عندنا مضمون ويكلف كثير
محمد: يعني يسوه الي طلبته
سيف: وقليل بعد لان اسهمنا هالفترة ماتسوه كثير
محمد: الله يعين






في نهاية الفسحة
شهد: لا انا اخاف مابغى
رولا: ذيك المره هربتي معانا من البيت جات على الحين
شهد: من البيت مو المدرسه
رغد: براحتك بس احنا رايحين
ريم: متى رح نرجع؟؟
رغد: عند نهاية الدوام عشان ندخل المدرسه ونطلع ونصعد السيارة ولا من شاف ولا من دراه
ريم: بس انا عندي شعور من زين
رغد: وفري شعورك لك
شهد: بس ماتحسون انها مخاطره
رغد: المخاطره رح تكون علي انا
رولا: واذا صار لك شي؟؟
رغد: لا تخافين علي متعوده على هالحاجات
شهد: طيب رن الجرس انا رايحه.... صح اخذتم اغراضكم
رغد: ايوا كل شي جاهز
شهد: طيب الله يحفظكم
رغد ابتسمت: والله يوفقك
ريم: الحين ننفذ؟؟
رغد: لا ننتظر الكل يدخل الصفوف
رولا: الله يستر بس
رغد: امشو نروح الساحه الخلفيه
ريم: طيب وصلنا..... ابغى اعرف ليه هذا الجدار؟؟
رغد: عشان محد يحس.... جيبي عبايتي..... الحين انتو بتوقفون هنا وانا رح اصعد فوقكم واذا وصلت الناحيه الثانيه ارمو شنطتي
رولا: طيب واذا الحارس ماصدقك انك واحده من الامهات
رغد: لا غبي رح يصدق.... بس انتو رفعوني
وقفو جنب بعض وتسلقتهم رغد وحطت كل رجل على كتف وحده
رولا: كسرتي كتفي بسرعه
ريم: انتبهي لا تطيحين
رغد: طيب.... صعدت فوق السور وجلست فوقه.... التفتت لناحية الشارع وشافتها بعيده
رغد: بنات السور مرتفع
رولا: اذا خايفه نزلي
ريم: لا تخاطرين
رغد: لا مارح اتراجع ارمو شنطتي
اخذت رولا الشنطه ورمتها عليها
رغد امسكت الشنطه ورمتها في الشارع: بسم الله...... دورت شي بعيونها ولقت بيب مياه نزلت رجلها عليه وحاولت تنزل بهدوء عشان ماتطيح فلتت رجلها واطلقت صرخه خفيفه
رولا: وش فيك
ريم: بسم الله عليك طحتي
رغد: لالا ماصار شي..... شافت ان مافي حل غير انها تقفز.... ماكانت المسافه بعيده لانها انزلت منها ..... سمت بسم الله وقفزت.... طاحت على الارض وحست ان جسمها تكسر بس قاومت وقامت..... نظفت عبايتها واخذت شنطتها وحطتها على رصيف ..... طلعت من شنطتها شنطت يد.... توجهت للحارس
رغد وتحاول ان صوتها يبين اكبر: لو سمحت افتح الباب ابغى ادخل
الحارس: ان شاءالله ....... فتح لها البوابه ودخلت وكانو ريم ورولا ينتظرونها
رغد: انتظرو شوي عشان مايشك
ريم: طيب
رولا: ماحس بشي
رغد: ابد... امشو نطلع.....طرقو الباب وفتح الحارس... طلعو
رغد: الله يعطيك العافيه
الحارس: الله يعافيك
وراحو جهت شنطة رغد
ريم: انا قلبي بيوقف من الخوف وانتي تكلمين الحارس بعد
رغد: هههههه استهبل عشت الدور
رولا: الحين وين نروح
ريم: صح احنا كيف مافكرنا اذا طلعنا وين نروح
رغد: امشو نروح المقهى الي هناك نفطر
رولا: طيب
ريم: مو كأنه بعيد
رغد: وش فيك نتمشى
رولا: شوفو الشباب االاثنين الي هناك يهبلوون
رغد: ايوا
ريم: هههههه صدق صايعات
رغد: تربيتك
رولا: شوفو يطالعونا
رغد: امشو نمر من جنبهم
رولا: اوكي
ريم: وليش يعني
رغد: بس كذا نستهبل محنا طالعين كل يوم
رولا: وهم على طريقنا
ريم: يعني نمر من جنبهم ونقطع الشارع ونوصل
رولا: بالظبط
رغد: خلاص سكتو قربنا منهم
مر من جنبهم والشباب طالعوهم بنظره واضح انهم مستغربين
رولا: هههههاي وش فيهم مستغربين
ريم: لان احنا واضح ان جاين من المدرسه بس الغريب الوقت....... وصلو الشارع وهم يقطعونه..... حست رغد بالدوخه الي دايم تجيها وقفت وريم ورولا مانتبهو... حست انها مو قادره توقف مسكت راسها.... وجلست على الارض...... كان في سيارة جايه.... رغد التفت وشافت السيارة شهقت وسمعت صوت شاب صرخ...... وووووقف...... التفت وشافته كان واحد من الشباب الواقفين وكان متوجها لها.... وفقدت اخر قواها وهي تشوف السيارة متوجها لها وطاحت على الارض...... ريم ورولا اسمعو والتفتو انصدمو.... وقفت السيارة وصاحبها خاف ورجع للخلف وانعطف وهرب..... وصل لها الشاب وجلس جنبها ورفع راسها وحطه على رجله.... ركضو ريم ورولا لها
رولا: رغد رغد
ريم وهي تبكي: اصدمته السيارة
الشاب: لا هي طاحت قبل ماتجي السيارة واضح انها كانت دايخه
رولا: يعني هي الحين وش فيها
الشاب: اغمى عليها صاحبي راح يجيب السيارة ونودها المستشفى
ريم: طيب بسرعه
الشاب: وصل.... حملها وتوجها ابها لسيارة صعدو جنبها ريم ورولا
رولا تحاول تصحيها: رغد اصحي
الشاب: هي معاها ضغط او سكر
رولا: لا مامعاها شي






عند المدرسه في السيارة
سارة: وينهم تأخرو
هبه: طلعو كل البنات ولا جاو
سارة: انا دورتهم بكل مكان ماشفتهم
هبه: سألتي البنات؟؟
سارة: البنات يقولون انهم من بعد الفسحه ماشافهم
هبه: وصديقتهم شهد؟؟
سارة: نفس كلامهم
هبه: طيب خلينا نروح البيت يمكن راحو
سارة: اخاف مايكونون هناك
هبه: يعني ايش نسوي
سارة: خلاص روح البيت






فتحت عيونها ببطء حست ان في شي يألمها في يدها... حست بصداع والام في جسمها .... حست انها مستلقيه على سرير وتحس بألم فتحت عيونها شافت سقف ابيض ... هذي مو غرفتي... حست بالمغذي في يدها.... حطت يدها على قلبها.... وش صار
رولا ظمتها: صحيتي الحمدلله على السلامه
ريم: حبيبتي خوفتينا عليك
رغد: وش صار
رولا: طحت في الشارع
رغد: ادري كان بتصدمني سيارة
ريم: بس الحمدلله ماوصلتك
رغد: الحمدلله... طيب وش قيني؟؟؟
ريم: سوء تغذيه ومن الخوف
رغد: اذا على كذا الحمدلله بس كيف جبتوني هنا؟؟
رولا: الشابين الي كانو واقفين هم الي ساعدونه
رغد ابتسمت واختفت ابتسامتها: كم الساعه الحين
ريم طالعت الساعه وشهقت: 3:25
رولا: رحنا فيها
رغد: شلون نرجع البيت في هالوقت
ريم: والله يذبحونه


..... انتهى......


... اتمن ان البارت يكون عند حسن ضنكم.....

موعدنا الخميس ان شاءالله

..... لا تحرموني من تواجدكم وطلتكم وتشجيعكم و دعواتكم......

وعذروني على التأخير

..... تحياتي.....


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 02:53 PM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رواية من بين البنات انتي وبس






البارت 10









ريم طالعت الساعه وشهقت: 3:25
رولا: رحنا فيها
رغد: شلون نرجع البيت في هالوقت
ريم: والله يذبحونه
رولا التفت على رغد: طلعينا من هالورطه
رغد: وانا وش اقدر اسوي حالي من حالكم
ريم: اي شي بس اهم شي نطلع من هالمصيبه
رغد وهي تفكر: طيب خلوني افكر
رولا: مارح يطلعونك من المستشفى قبل ماتخلصين اوراقك
رغد: امممم... طيب قومو
ريم: وين؟؟
رغد: بنطلع
رولا: شلون؟؟
رغد قامت واخذت اغراضها: امشو وش فيكم!
رولا وريم طالعو بعض ولحقوها






جالس بتوتر وتهز رجولها: ياربي انا خايفه
هبه الي متمدده على الكنب وتبرد اضافرها وبكل برود: يعني وش بيصير فيهم؟؟
سارة: مدري مدري... بس الي سوينا غلط
هبه: انتي حارقه اعصابك وهم شوفي مع منو طالعين
سارة: هبه وش هالكلام؟؟
هبه: دام معاهم هالصايعه رغد توقعي اي شي
سارة: بصراحه انا مو مصدقتك ان رغد تسوي كذا
هبه وهي تجلس: اقولك شفتها بعيني وهي تكلم نواف في اذنه
سارة: مدري... الله يستر علينا وعليها
هبه: الا قولي الله يفضحها تكذب على خالي
سارة تنهدت: بس الحين هم وين ياربي وين؟؟
هبه رجعت تمددت على الكنب: بجهنم ان شاءالله






وقفت تاكسي وركبو
ريم: وين بنروح؟؟
رغد: البيت
رولا: في هالوقت
ريم: تلقينهم شابين نار
رغد: لا اليوم مارح يرجعون من الشغل الا الليل... يعني الحين ماجو من اشغالهم
رولا: ان شاءالله






عند باب الشركة
محمد: تتوقعون ابوي وش ردت فعله
خالد: مدري بس اتوقع بتكون صدمه قويه عليه
تركي: لو مخلينا معاهم في المكتب ونسمع وش يقولون
عبدالله: انا ابغى اعرف ليه يعني قالو لنا طلعو وش الشي الي مايبغونه نسمعه؟؟
سيف: يمكن عندهم اسرار
نواف: يعني اذا عرفنا وش الي بنستفيده
محمد: تأخرنا
خالد: كم صارت الساعه؟؟
نواف: 7:48
سيف: استغفرالله حتى الصلاة ماصلوها مع اجتماعهم المغلق
عبدالله: وش عليك منهم صلاتك ولا صلاتهم
تركي: صارت الناس تتفرج علينا
خالد: هانت مابقى شي







قبل بضع ساعات
نزلو من التاكسي ودخلو البيت
رغد: كل وحده تروح بيتهم
ريم: واذا طلعو في بيتكم بتتورطين
رغد: انا اعرف ادبر نفسي
رولا: اوكي
وتفرقو

ريم دخلت البيت بهدوء على اطراف اصابعها وتوجهت لدرج بس وقفها صوت من خلفها
روز وهي تركض لها: ليم دات
ريم صعدت ركض قبل ماتجي امها وتشوفها وتركت روز خلفها


رولا فتحت باب البيت وطلت براسها شافت البيت هدوء تنهدت براحه وتوجهت لدرج
: كان ماشرفتي
رولا تجمدت مكانها
سامي: ليه للحين ياانسه رولا
رولا بلعت ريقها والتفت له: كنت عند ريم
سامي: وماعندك بيت تجينه اول ما ترجعين من المدرسه؟؟
رولا: كنا نذاكر
ام سيف: اترك اختك في حالها
سامي التفت لامه: مايصير يايمه كذا ترجع متأخره
ام سيف: هي كانت في بيت خالها مو في الشارع
سامي التفت لدرج ولا شافها تنهد و جلس



رغد دخلت البيت بكل ثقه وشافت الجده جالسه مع نوف توجهت لها وباست راسها: اخارك يمه؟
الجدة: الحمدلله يابنيتي وينك ماشوفك؟؟
رغد: موجوده وين بروح
الجدة: اليوم قلت لنوف تناديك تتغدين معانا ولا حصلتك بجناحك
رغد: ايوا انا الحين رجعت من بيت خالتي
الجدة: ايه يمه.. تغديتي؟؟
رغد: ايه الحمدلله
نوف: شوفي وجهك كيف اصفر... لتكوني حامل؟؟
رغد ابتسمت لنوف: لا حبيبتي مو حامل
الجدة: روحي المستشفى يابنتي يمكن صدق حامل
رغد باست راسها: ان شاءالله يمه... انا بروح ارتاح تامرين على شي
الجدة: سلامتك يابنتي

رغد صعدت ودخلت جناحها شغلت الانوار توجهت للغرفة نزلت عبايتها و اخذت المنشفة ودخلت الحمام بقت دقائق تحت المويا
وطلعت وهي تجفف شعرها بالمنشفه الصغيره وعلى جسمها روب الحمام... توجهت للمرايا وجلست وهي تجفف شعرها اخذت الجوال تشوف المكالمات... 2 نوف 4 محمد 1 ماجد... تنهدت واتصلت بمحمد


محمد الي كان لسى واقف مع الشباب جنب الشركه رفع جوال: مبكر ترد.. وقطع الاتصال
رغد عقدت حاجبيها: ليه مايرد... اوووف كيفه ..... اتصلت بماجد
ماجد: هلا
رغد: هلا فيك
ماجد: كم الساعة اجي؟؟
رغد وهي تطالع الساعه: تعال الحين
ماجد: اوكي... يعني يلزمني ربع ساعه
رغد: تمام
ماجد: اوكي مع السلامه
رغد: مع السلامه... اغلقت وتوجهت لدولاب اخذت لها فستان ابيض ناااعم من دون اكمام قصير .... خلت شعرها على كتوفها وحطت قلوس وردي وكحل .... لبست عبايتها وطرحتها وتلثمت... اخذت جوالها شافت الساعه 8:05 ... طلعت من الجناح ونزلت .... طلعت الحديقة تنتظر ماجد







في السيارة متوجهين للبيت
بو خالد: واضح ان مارح نوصل في الموعد
عبدالله: والله ياعمي انتو الي اخرتونا
بو عبدالله: لو ندري ان بنطول في الاجتماع كان رسلناكم قبل
سيف: انا كلمت سامي وهو في البيت وسعود مع لا تشغل بالك






وصل المجمع ودخل سيارة نزل وشافها متوجها له ابتسم: السلام عليكم
رغد: وعليكم السلام
ماجد: تأخرت؟؟
رغد: لا للحين ماجو من الشركة
ماجد: جبت معي كل الاوراق الازمه
رغد: اوكي.... تعال نروح المجلس
توجهو للمجلس وبطريقهم شافو سامي وسعود
سامي: ياهلا
ماجد اجابه بأبتسامه
سعود: تفضل .... دخلو المجلس .. جلست رغد وجلس ماجد جنبها وسامي وسعود جلسو قدامهم

سامي: واضح ان مو رسمي
سعود: قصدك ملابسه
سامي: ايه... انا دايم اشوف رجال الاعمال بثوب وشماغ وهذا جاي بجنز
سعود: بالعكس ذوقه حلو
سامي: وانت هذا الي همك


ماجد: هذول منو؟؟
رغد: الي على اليمين سعود واليسار سامي
ماجد: سامي اخو سيف
رغد: ايه
ماجد: مرتاحه معاهم؟؟
رغد: الحمدلله
ماجد: انتي من تزوجتي تغيرتي ماعدتي مثل قبل
رغد: من اي ناحيه؟؟
ماجد: من كل النواحي... كنتي تقولين لي كل شي يضايقك وتشكين همومك لي واسرارك كنتي تقولين لي انت صندوق اسراري بس الحين ماأسمع صوتك بالاسبوع
رغد: ههه الله يعين
ماجد: تقدرين تخبين على الناس كلها الا انا يارغد... انتي فيك شي
رغد لفت عيونها له: اكذب عليك اذا قلت اني مرتاحه
ماجد: انتي غصبتي نفسك عليه
رغد تنهدت: طول عمرك فاهمني... انا في داخلي مابغى
ماجد: اتركي
رغد: وارجع زي قبل ... يافي بتنا يافي بيت خالتي
ماجد: بيتنا مفتوح لك
رغد: ماجد خلاص عارفه انك شايل همي بس الحين خلاص انا كبيره ومتزوجه
ماجد: لو يصير عمرك 100 سنه ويصير عندك مليون طفل ببقه شايل همك
رغد طالعت عيونه كيف واضح ان جد في كلامه وصدت عنه: بيجي يوم وتتخل عني
ماجد: لو على قطع رقبتي

دخلو الجد وبو عبدالله وبو خالد ومحمد وخالد وعبدالله وتركي وسيف ونواف
وقفت رغد وتوجهت للجد وباسة راسه: اخبارك يبه
الجد: بخير يابنتي
وجاه ماجد من خلفها وباس راس الجد: اخبارك ياعم
الجد: بخير دامك بخير
ماجد صافح الشباب ولما وصل لمحمد عطاه نظره تشبه نظرة الوعيد ومحمد عطاه نظرة غضب ..... وكل هالنظرات مافاتة رغد الي تبسمت ورجعت مكانها ورجع ماجد جلس جنبها... ومحمد اشتعل الغضب بصدره وجلس في الجه الثانيه

الجد: قبل مانبدأ انسي وش اقرب لك وانسى وش تقربين لي لان احنا بنتكلم بالشغل
رغد: طيب
الجد: اجل يابنت عبدالله قلتي تبغين 5 بالميه من اسهم الشركه
رغد: ايوا
الجد: يعني بتكوني شريكه معانا
رغد: ايوا
الجد: وبالمقابل تنفذين المشروع
رغد: ايوا
الجد: انا موافق بس بشروط
رغد: انا ارفض شروطك
الكل انصدم وقامو يطالعون بعض
الجد بحده: انتي ماسمعتي الشروط
رغد: مو مضطره اسمع شي
ماجد: اظن ان الاتفاق واضح ومو لازمين شروط
بو عبدالله بحده: خل ابوي يكلم بنت النايف لا تدخل
رغد عطت بو عبدالله نظره: ماجد خلني اتفاهم معاهم بنفسي
ماجد: طيب تفضلي
رغد: تبغون على اتفاقنا القديم اهلاً وسهلاً ماتلغون مع السلامه
الجد: وش قصدك ان مارح توافقين لو حطينه شروط
رغد ببتسامه: بالضبط تبغون جيبو اوراقكم وانا بنفسي اوقع عليها ماتبغون ماني مضطره اطيب خاطركم
الجد: بس رح توافقين وبشروطنا
رغد بتحدي: لا واذا عندك شي تهدد في تفضل
الجد: قدها يابنت النايف
رغد: قدها
محمد وقف وبعصبيه: لحد هنا وخلاص سكت لك كثر
رغد: محمد لا تدخل هذا شغل
محمد بعصبيه اكبر: جالسه تتحدين ابوي وتقولين شغل
رغد وقفت: انت مو شغلك
محمد تقدم لها ورفع يده بيضربها وسط دهشة الكل بس وقفت يد ماجد الي مسكت يده
رغد ولا هزها شي: هههه جاي تضربني ياولد الراشد.. صدق طلعت منت رجال وطحت من عيني...... وصفقتكم ردوها على نفسكم... وشوفو منو بيطلعكم من خسارتكم
محمد سحب يده من ماجد وبصراخ: انا ماني رجال يابنت الكل..
رغد قاطعته: مانخلق من يغلط على ابوي وراسي يشم الهوا... وعلى كلمتك هذي وقسم بالعلي العظيم لاذوقكم الفقر وانا بنت عبدالله النايف.... وطلعت
ماجد وهو يطالع محمد المصدوم: لا تتحدون النايف عشان ماتندمون..... طلع
الكل كان منصدم من الي صار والجد اشتعل الغضب في صدره
الجد بصوت عالي: محمد لا تخلي زوجتك تعتب باب البيت
محمد التفت على ابوه: تامر امر..... طلع


سيف: ماتوقعتها بهالقوه
نواف: لا انا كنت ادري ان شخصيتها قويه
سيف: تتوقع تنفذ تهديدها
نواف: اذا تقدر اكيد بتنفذه
سيف: الله يستر
نواف وقف: بروح اشوف المصيبه الي بره
سيف وقف معه

طلعت من البيت بعد ماخذت شنطتها المدرسيه وهي تحس ببراكين تثور في داخلها... حست بيد تمسك معصمها.... سحبت يدها والتفتت: روح شغل السياره
ماجد: اوكي..... جبتي الي تحتاجينه؟؟
رغد: ماحتاج من هنا شي غير كتب المدرسه
ماجد: طيب امشي
سمعو صوت من خلفهم: هذا اذا عتبتي باب هالبيت
رغد التفتت لمصدر الصوت: انت... وش دخلك؟
: وش دخلني..... تبغين تروحين ترجعين لصياعتك الاوليه وتقولين وش دخلني
رغد اتسعت محاجرها من كلامه
ماجد تقدم بيضربه بس وقفته يد رغد
رغد: لحظه لحظه.... وش قلت ياولد امك
: ههه الي سمعتي ياداشره
رغد تقدمت لها وعطته كف بكل ماعطاها ربها من قوة
الكل تفاجأ........ محمد وقف..... سيف ونواف وقفو...... سعود الي كان جالس على الكرسي يتفرج وقف
عبدالله وهو حاط يده على خده: تظربيني يا
قاطعته: واكسر راسك بعد...... وانقلع لربعك
عبدالله: والله لادفعك ثمنها غالي
محمد بصراخ: عبدالله منو سمح لك تجي تكلمها
عبدالله التفت عليه: اجل تبغني اخليها تطلع من هنا بارده مبرده بعد كل الي قالته
رغد تقاطعهم وهي تشير لمحمد: انت ورقة طلاقي توصلني للبيت فاهم
محمد: ولا بأحلامك
رغد: هههه اوكي بنشوف منو الي راح يغرق بالاحلام وانا عند كلمتي
ماجد: لك مهله اسبوع تطلقها
محمد: انا مو قاهرني وحارق قلبي غيرك انت ..... ياخي وش دخلك
ماجد ابتسم لمحمد ابتسامت استهزاء وراح خلف رغد الي توجهت لسيارة
محمد لحقها: رغد رجعي احسن لك
رغد مالتفت له ركبت السيارة وسكرت الباب
محمد بصراخ: رغد
ماجد ركب ومشى بالسيارة

نواف وسيف توجهو لمحمد ودخلو داخل
بوعبدالله: ها وقفتوها
سيف: لا ياعمي راحت
بوعبدالله بعصبيه: كيف تخلونها تروح
الجد وقف بغضب وبصوت عالي خل الكل يلتفت له: انتو مهابيل خليتوها تطلع
محمد: ليه يبه؟؟
الجد: هذي تقدر تدمرنا عارف كيف تدمرنا وانت بغبأك خليتها تعصب
بوخالد: الحين بدال مانعوض الخسائر الي احنا فيها بنفلس
عبدالله: انتو صدقتوها انها بتفلسنا
بوعبدالله: انت مفكر النايف اي شي لا النايف يدمرونك ويدمرون الي اكبر منك
خالد: والحين وش الي بيدنا
بو خالد: ولا شي
تركي: يعني نجلس ونشوف خسارتنا
الجد: من بكره كلكم في الشركه الساعه 6:00 الصبح وانت يامحمد تروح لزوجتك وتتفاعم معاها... وان قلبت الدنيا ياويلك تروح تراضيها مو تتهاوش معاها
محمد: ان شاءالله






وقف السيارة قدام القصر الكبير وانفتحت البوابه الضخمه دخل بالسيارة للحديقه الي تحيط بالقصر وقف السيارة قريب من القصر
رغد طالعت القصر: لسى انت واهلك بالملحق الي تحت القصر
ماجد ببتسامه: ايوا
رغد التفتت له: انا مو قلت لك انتقلو
ماجد: هذا قصرك كيف تبغينا ننتقل له
رغد ابتسمت بحزن: الله يرحم صاحبه
ماجد: اميين
نزلو من السيارة توجهو للقصر دخلو.... رغد فتحت اللثمه.... ماجد طالع وجها
ماجد: تغيرتي عن اخر مره شفتك فيها
رغد ابتسمت: مو من مده طويله
ماجد بالدلها الابتسامه: عارف بس تغيرتي شوي.... نحفتي مره
رغد: احسن لاني الحين متأكده ان امك بتنفخني بأكلها
ماجد: هههههههههه
جات الخادمه جمانه: كيفك انسه رغد
رغد ابتسمت: هلا جمانه.. الحمد لله بخير
جمانه: من زمان ماشفنك... من تزوجتي ماجيتي هنا
رغد: وهذ جيتكم وبنام هنا
جمانه بفرح: صدق اجل بروح اجهز لك الغرفه
رغد ابتسمت لفرحة جمانه فيها وتوجهت للصاله وجلست على الكنب... تنهدت ورفعت عيونها لماجد الي واقف قدامها
ماجد: محتاجه اي شي؟؟
رغد: ابغى احرق قلوبهم
ماجد جلس: صار... وقسمك مايروح هدر
رغد نزلت عيونها للارض وبعد ثواني: وين امك واختك مشتاقه لهم مررره
ماجد ابتسم: امي هالوقت اكيد نايمه... بس اناديلك ملاك
رغد وقفت: اوكي انا بصعد غرفتي وخلها تجيني هناك
ماجد: طيب
توجهت للاصنصير وصعدت لدور الخاص فيها... دارت بنظرها على الصاله الكبيره وتوجهت للغرفه دخلت وشافتها مرتبه ونظيفه وكل شي مثل ماتركته..... نزلت عبايتها وقفت قدام لمريا وشافت فستانها القصير ومن دون اكمام تنهدت: مارح اغيره الحين
سمعت طرق الباب: تفضل
دخلت بخطوات خافته واغلقت الباب بهدوء ووقفت جنب الباب
التفتت عليها رغد وبتسمت وقفت: هلا بملوك
ملاك ركضت لها وضمتها وبصراخ: وحشتتتتتتتتتيني
رغد: ههههههههههه خنقتيني خلاص وخري عني
ملاك: ههههههه وقسم لك وحشه..... سحبتها وجلستها على السرير.... قولي لي وش سويتي
رغد: ابد ولا شي بس الحين خلاص رجعت هنا
ملاك: كيف يعني بتسكنين هنا؟؟
رغد: ايوا... رح اترك محمد ورح اعيش هنا مارح ارجع لخالتي
ملاك ضمتها: صدق بتبقين هنا.... لما كنت اقولك قبل كنتي ماتوافقين تقولين بروح الخالتي
رغد ابتسمت: والحين خلاص ببقى ببيتي مارح اروح عند احد
ملاك: احسن
رغد: تنامي عندي الليله؟؟
ملاك قفزت من مكانها: ايوا ايوا
رغد: ههههههههههههه






في صباح اطلت شمس الرياض بخفوت مع نسمات الهواء الخفيفه التي تعلن عن بدأ شتاء هدأ
نزل من الاصنصير وتوجه لطاولة الطعام قبل رأس امه وابوه: صباح الخير
الجده: صباح النور ياولدي
الجد: كلمت زوجتك؟؟
محمد: لا بعد الفطور بروح لها
نوف: ليه رغد وين؟؟
الجد: لا تدخلين يانوف خلك في دراستك
نوف: ان شاءالله
الجد طالع الساعه الي تشير ل 5:55: روح لها الحين قبل ماتطلع للمدرسه
محمد وقف: على امرك... تامر على شي
الجد: مابغى منك غير ترجع بنت النايف
محمد باس راسه: ابشر بالي يسرك.... توجه للجده وباس راسها: تامرين على شي يالغاليه
الجدة: ابغاك ترجع زوجتك ياولدي لا تحر قلب هاليتيمه
محمد: ابشري بالخير يالغاليه.... مع السلامه ....






انزلت من جناحها الخاص وتوجهت لغرفة الطعام وشافت ام ماجد تحضر السفره بنفسها ابتسمت وتوجهت لها من الخلف وقبلت راسها: صباح الخير يالغاليه
ام ماجد التفتت: هلا بنتي هلا بالغاليه بنت الغاليه... شلونك يابنتي عساك بخير
رغد: بخير دامك بخير
ام ماجد: سامحيني يابنتي دخلت البيت من دون استأذان بس كنت ابغى احضر لك الفطور بنفسي
رغد وهي تجلس تنهدت ورفعت نظرها لام ماجد: انا وش قايله لك؟؟
ام ماجد وبداء الخوف يوضح على وجها: وش قلتي
رغد: مافي بينه استأذان وهذا بيتك وتدخلينه متى مابغيتي
دخلت ملاك وعبايتها وشنطتها في يدها: صباح الخير... قبلة راس امه وجلست
رغد: عندك محاضره الحين؟؟
ملاك: لا بس بروح عشان ماأخر ماجد عن الشغل
رغد: اها... طيب ليه ماتجين معاي اوصلك؟؟
ملاك: ليه مين رح يوصلك!!
رغد: كلمت السايق
ام ماجد: الله يهديك يابنتي ليه السايق وماجد موجود
رغد وهي تلبس عبايتها: مو كافي كل الي سوا عشاني بعد يوصلني
ام ماجد: الي يريحك يابنتي
رغد: بتجين معاي ولا لا؟؟
ملاك وقفت: طيب بجي معاك






جالسين على طاولة الفطور وثلاثه ساكنهم الهدوء ولا تكلمو وثلاثه يسولفون ويضحكون
ريم تطالع خالد من طرف عين وفي بالها: ليه ياخالد طحت من عيني.. ليه سويت كذا ماتوقعتها منك ابد
خالد كان يطالع الفراغ وباله مشغول وفي نفسه: يارب وش اسوي في هالمصيبه بعد شهرين بسألني نواف ان كنت تركت دانيا او لا وانا مستحيل اتركها بس خايف ان يعرف اني كذبت عليه بموضوع نصور... بس ياربي وش رح اسوي لو عرفو اهلي اني متزوج وعندي ولد ....رح تنقلب الدنيا فوق راسي .. الله يستر بس
نواف كانت عيونه على الصحن الي قدامه ويفكر وشلون بيتداركون المصايب الي بتهل في الشغل من اول مايعتبون باب الشركه وفي اشياء ثانيه: يارب تقوينا على هالخساره اكيد الحين بتبدأ تظهر الخسائر من اليوم.... خالد وش قرر يسوي في مشكلته... ريم وش تفكر فيه... ورغد الي طلعت وهي تتوعد وش ممكن تسوي.... كله من عبدالله الملقوف هو الي خرب كل شي
ام خالد: بسم الله عليكم ياعيال وش فيكم؟؟
رفعو روسهم لامهم
روز: انتو مليضين؟؟
نواف ابتسم: لا حبيبتي مافينا شي
خالد ببتسامه: بس كنا نفكر
روز: في ايس؟؟؟
نواف: كيف الله عطانه اخت حلوه زيك
روز ابتسمت والتفتت على ريم الي ماعلقت: وانتي؟؟؟
ريم ابتسمت: انا افكر وش رح اشتري لك في عيد ميلادك
بو خالد: يالله ياعيال قومو على دواماتكم لا تتأخرون....






وقف سيارته قدام البيت وتنهد... حاول يحضر نفسه لنقاش الي متأكد انه بيحتد بس مضطر ان هو الي يهدي الاوضاع.... في النهايه هو الي محتاجها.... او بالاحره العايله كلها محتاجه لها.... تنهد ماتصور في يوم يكون زواجه مصلحه.......
نزل من السيارة ورن الجرس .... بقى دقايق حتى فتح الباب طلال
طلال: ياهلا بمحمد
محمد: هلا طلول....
طلع فارس من خلف طلال وبيده كتب الجامعه
فارس: ياهلا والله
محمد صفح فارس: هلا فيك
فارس فتح الباب: تفضل
دخل محمد المجلس مع فارس
فارس: اخباركم
محمد: تمام الحمد لله... رغد راحت المدرسه؟؟
فارس عقد حاجبيه: ليه ماتدري عنها؟؟
محمد: ايه اسألك
فارس: وش يدريني.... الا وينها رغود
محمد: مو هي عندكم؟؟
فارس: لا
محمد: يعني ماجاتكم
فارس بستغراب: لا... وش فيك ماتدري وينها!!
محمد: طيب انا بقولك القصه..............






دخلت الفصل وحطت شنطتها وجلست مكانها
دخلو ريم ورولا الي كانو يتمشون بره ولما شافوها رحو لها بسرعه
رولا: رغد ليه طلعتي من البيت
ريم: رغد صدق الي سمعنا
رغد: هلا بنات
رولا: انتي جنيتي؟؟
رغد: وليه اجن!!
ريم: سمعنا انك قلتي انك بتنفصلين
رغد رفعت حاجبها: ممكن هالمواضيع ماتنقال في المدرسه وقدام الطالبات
رولا: بس الي تسوينه غلط
ريم: انتي المفروض ماتستغنين عن محمد
رغد: وليه يعني ماأستغني عنه!!!
ريم: لان زوجك ولانك تحبينه
رغد وقفت: ممكن تسكرون الموضوع لاني بصراحه مابغى اخرب مزاجي...... التفتت على شهد الي كانت تستمع بصمت: شهود قومي نتمشى
شهد وقفت ومشت معاها
رولا: اكيد صاير في عقلها شي
ريم: ليه تسوي كذا كأنها ماصدقت تصير مشكله
رولا: انتي شفتيها كيف تكلمنا
ريم: الله يهديها بس







فارس: يعني هي طلعت مع ماجد
محمد: ايوا... وانا توقعت انها جات هنا
فارس: اكيد راحت بيتها
محمد عقد حاجبيه: بيتها!!.. مو هي كانت تعيش هنا
فارس: يعني مو مره لانها احينا تروح بيتها الي هو بيت ابوها واكيد راحته
محمد: مامره قالت لي
فارس: يمكن ماصار مناسبه عشان تقولك
محمد: طيب عطني عنوان البيت
فارس: هي الحين اكيد في المدرسه
محمد: بروح لها الظهر
فارس: طيب ...... فتح الدفتر الي في يده وكتب العنوان ومد لمحمد
محمد اخذه: طيب لا تقول لامك عن شي عشان ماينشغل بالها
فارس ابتسم: اوكي...بس حاول تحل المشكله بأسرع وقت
محمد وقف: ان شاءالله ماتعند
فارس: ان شاءالله.....








في الفسحه
شافتها جالسه مع شلة بنات وتسولف وتضحك تنهدت وتوجهت لها
ريم: رغد ممكن شوي؟؟
رغد رفعت عيونها لها وطالعتها لثواني... التفتت على البنات: شوي وجايه.... قامت ومشت لجهت الكراسي وجلست.... ريم تبعتها وجلست جنبها
رغد: اذا كان الموضوع الي الصبح فأنا
ريم قاطعتها: لا انا جايه اسألك اذا فكرتي
رغد عقدت حواجبها: فكرت في ايش؟؟
ريم: موضوع خالد
رغد: ايوا تذكرت.... ماسألتي نواف وش قاله؟
ريم: قالي نواف انها زوجته
رغد ببرود: وعنده منها ولد
ريم: لا لا مو ولده ولدها
رغد: طيب.... انتي ليه شاغله نفسك في الموضوع
ريم: خايفه عليه
رغد: من ايش؟؟؟ انا الي شفته ان ابوك احسن واحد فيهم يعني ليه خايفه
ريم: وجدي
رغد صمتت
ريم: شفتي
رغد: طيب واجهي
ريم: اخاف
رغد: انتي تبغين مصلحته واجهي وصدقيني بترتاحين
ريم صمتت تفكر
رغد: اكيد هو شايف اشياء انتي مو شايفتها ريم انتي بالي تسوينه بتكشفين اخوك
ريم التفتت لها بصدمه
رغد: لا تطالعيني كذا انتي من عرفتي وانتي متغيره تصرفاتك
ريم: ليه مين لاحظ
رغد: رولا سألتني بس ماقلت لها شي
ريم: رولا اصرت علي وقلت لها كل شي
رغد: انا مانصحك انك تقولين لاحد... لان ممكن تنتشر القصه وهذا اخوك واكيد ماتبغينه ينفضح.......








جالس وحوله الاوراق ومو عارف ايش يسوي
دخل نواف وبأيده قهوة....
نواف: وش وصلت له؟؟
سيف وهو يحك راسه: راسي افتر ومالقيت شي يساعدنا
نواف: طيب دور في الاسماء زين يمكن نلقى احد
سيف: بقى واحد بس اخاف يورطنا
نواف عقد حواجبه: ليه؟؟
سيف: لان صديق النايف
نواف: قصدك انهم يقدرون يأثرون عليه
سيف: الا يقدرون بكلمه يقلبون راسه
دخل محمد وتركي
محمد جلس على الكرسي بعصبيه: اوووف
سيف: خير خير وش فيك؟؟
تركي: ماكل بهدله من جدي
محمد عطى تركي نظره وصد
نواف: هد اعصابك يامحمد
سيف: استهدي بالله
دخل سامي: السلام عليكم
: وعليكم السلامه
سيف: ليه متأخر؟؟
سامي: كان عندي محاضره
سيف: اليوم تلغي كل شي وتجلس تقابل الشغل
سامي جلس: ماشوف ذول يشتغلون بس جالسين يطالعون بعض
نواف: مين قالك ماتشوف الاوراق
سامي: بس انت وسيف تشتغلون
تركي اخذ اوراق وجلس يشتغل فيهم
سيف يمد اورق لسامي: خذ راجع الحسابات
سامي تنهد واخذهم
: السلام عليكم
الكل رفع عيونه
محمد اتسعت محاجره من الغضب وقام ولكمه
عبدالله طاح على الارض
سامي ونواف مسكو محمد
محمد: يانذل وش جابك هنا؟؟
عبدالله: انت هبل ليه تضرب.... وبعدين ليه مأجي
محمد وصراخه وصل لبره: ولك عين تجي بعد الي سويته
عبدالله وقف: الحين صرت انا الغلطان.... العلط كله من الداشره زوجتك
محمد واعتله غضبه اكثر وبصراخ: لا تقول كذا عن زوجتي ولا وقسم بالله اوريك شي عمرك ماشفته
عبدالله: تهددني عشان هالزباله
محمد تفلت من سامي ونواف وهجم على عبدالله
سيف بصراخ: محمد
محمد رفع عينه لسيف: سيف خلني اوريه كيف يقول گ.....
قاطعه سيف: خلاص انتهينا...... سحب محمد من فوق عبدالله .... ومسك عبدالله من ياقت ثوبه وبتهديد: انا سكت عليك وجد ياعبيد
عبدالله: سيف لا تدخل
سيف: بعد اشوفك ترد.... صدق ماتستحي جالس تضارب مع عمك ..... اطلع بره مكتبي
عبدالله: تطردني ياسيف
سيف: اذا عرفت كيف تحترم غيرك احطك فوق راسي بس مادامك تهين غيرك فأنت تحت رجولي
عبدالله تراجع للخلف بقهر وطلع
سيف توجه للباب المكتب وشاف الموظفين مجتمعين: كل واحد على شغله
نواف جلس جنب محمد: مو كذا تنحل المشاكل يامحمد
محمد: قاهرني من امس
سيف: انت ماغلطت بالي سويته ويستاهل اكثر.........







فتح باب الشقه ودخل توجه لصاله وماشاف احد توجه لغرفة ناصر وشافه يلعب
خالد: كيف الحلو؟؟
ناصر التفت وشاف خالد واتسعت ابتسامته وركض له: بابا
خالد حمله وباس خده: هههه ياروح بابا
ناصر: استقت لك
خالد: وانا بعد اشتقت لك
ناصر: ليه ماديتلي اجل؟؟
خالد: كنت مشغول حبيبي
دانيا دخلت الغرفه ومانتبهت لوجود خالد: نصور ليه تارك العابك مرميه كذا بكل مگ..... تفاجأت بوجود خالد ورجعت بخطواتها للخلف
خالد ببتسامه: اخبارك دانيا؟؟
دانيا بهدوء: الحمد لله تمام
خالد: مانسيت الموعد وجيت
دانيا ابتسمت: زين
خالد: بس ماقدر اروح معاكم
دانيا بصدمه: ليه؟؟
خالد: انا الحين هربت من الشركه وجيت لكم
دانيا: طيب مابقى شي هم كم موعد ونخلص
خالد: الحمدلله الي خل لنا هالولد
دانيا بحزن: مع انك ماكنت تبغى
خالد ابتسم وباس ناصر: كنت غبي
دانيا: هههههه
خالد: نواف وريم عرفو اني متزوجك
دانيا بصدمه: ايش؟؟
خالد: وضطريت اكذب واقول ان ناصر مو ولدي واني بتركك بعد شهرين
دانيا تجمعت الدموع في عيونها: وصدق بتسويها
خالد: انا فكرت في حل....
دانيا نزلت دموعها.... خالد حط ناصر جنبه وضمها: خلاص ليه تبكين
دانيا: لاني كنت خايفه من هاليوم
خالد: طيب حبيبتي لا تبكين.... سمعيني بالاول
دانيا مسحت دموعها: قول
خالد: احنا الحين في ازمه ماليه وممكن نخسر كل شي عشان كذا لازم اتركك وان شاءالله بعدها ارجعك
دانيا الي كانت متوقعه هالشي من زمان: طيب
خالد: وانا واثق انكم بتكونو بخير
دانيا: طيب
خالد: بكره بروح المحكم واطلقك غيابي وبعد كم شهر برجعك
دانيا هزت راسها
خالد ضم ناصر وقبله.... والتفت لها: والله العظيم احبك
دانيا ضحكت بين دموعها: وانا احبك
ضمها وباس راسها وهي انهارت بالبكي







متمدد على السرير وتحس بثقل في بطنها من الغدا الي غصبتها ام ماجد تاكله... تنهدت وابتسمت تحس مع ام ماجد وخالتها ام فارس بحنان الام الي فقدته طول عمرها
اندق الباب
رغد: تفضل
جمانه: في واحد يبغاكي
رغد جلست: ايش!!! منو هذا؟؟
جمانه: مدري بس يبغى يقابلك
رغد ابتسمت: روحي سألي انت محمد وتعالي قولي لي
جمانه: طيب وطلعت
رغد قامت وفتحت الدولاب ودورت افخم شي ولبسته عشان توريه كيف عيشتها.... شالت الربطه الي في شعرها وتركته مفتوح ...... ونزلت
جمانه: قالي اقولك ان زوجك
رغد: طيب جيبي عصير بارد
جمانه: ان شاءالله
توجهت للمجلس

كان جالس ويطالع في المكان ماكان يتصور انها تعيش في قصر ماكان متوقعها بهالثراء
دخلت بكل ثقه
محمد وقف
رغد ببتسامه: اشوفك جايني بنفسك ياولد الراشد
محمد: وشلون مأجي وحلالي هنا
رغد: ههههههههه ايش تقصد بحلالك الصفقه ولا الورث الي مني
محمد بقهر: اقصد زوجتي
رغد بغرور: اجل ورني مقفاك لان ماعندنا لك شي........





....انتهى.....


.... اتمنى يكون عند حسن ضنكم......
..... ولا تحرموني من وجودكم......

...تحياتي...




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 02:54 PM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

( واية من بين البنات انتي وبس )





البارت 11











رغد ببتسامه: اشوفك جايني بنفسك ياولد الراشد
محمد: وشلون مأجي وحلالي هنا
رغد: ههههههههه ايش تقصد بحلالك الصفقه ولا الورث الي بتاخذه بعد موتي
محمد بقهر: اقصد زوجتي
رغد بغرور: اجل ورني مقفاك لان ماعندنا لك شي........
محمد: هذا رد تردين على زوجك
رغد بثقه: قصدك طليقي المستقبلي
محمد: جلسي خلينا نتفاهم
رغد جلست وحطت رجل على رجل
محمد جلس وهو منبهر من تغير شخصيتها وتصرفاتها
دخلت جمانه وبيدها العصير قدمته لمحمد وبعد لرغد
رغد ابتسمت لها واخذت العصير..... توجهت جمانه للباب بتطلع بس وقفها صوت رغد: لا تطلعين
جمانه بستغراب: ان شاءالله
رغد التفتت لمحمد: وش الي بنتفاهم عليه؟؟
محمد: انا جاي اراضيك
رغد ابتسمت: ومتوقع اني ارضى؟؟
محمد: وليه ماترضين؟؟
رغد: انت معطين نفسك اهمي مالها داعي
محمد عطاها نظره بس غمض عيونه وهده نفسه: هذا كل ماله داعي
رغد بستفزاز: لا والله ....قول قسم
محمد ماسك اعصابه: يعني مافي شي يستاهل
رغد وقفت وعطته ظهرها وهي تطالع الصور الموجوده على الرف: اسمعني زين انا صدق يتيمه وماعندي لا ام ولا اب بس بقولك معلرمه
محمد وقف ينتظرها تكمل
التفتت عليه وهي تشر لنفسها: انا محد يمد يده علي.... انا اكسر روس الكل ولحد يتطاول علي
محمد: بس انا ماضر....
قاطعته رغد: لولا وجود ماجد كان سويتها ..... ولو سويتها كان نفيتك من الحياة
محمد واعصابه بدت تفلت: رغد لا تكبرين الامور وانتي نرفزتيني وكل زوج يضرب زوجته مافيها شي
رغد: هذا لو زوجتك وحده ثانيه بس انا رغد عبدالله النايف محد يطارل علي
محمد ومو قادر يمسك نفسه: اشوف طالع لك لسان جديد وكلام غير
رغد: ههههههههه هذا حقيقتي الي بقيت مخبيتها عندكم كلكم
محمد: استهدي بالله وخلي الامور تنحل بهدوء
رغد جلست: انا خلاص مابغاك
محمد: رغد لا تدمرين حياتنا على اول مشكله
رغد: انا من البدايه ماكنت ابغاك بس تزوجتك مصلحه
محمد اتسعت محاجره بالغضب: وش قلتي مصلحه
رغد: ايوا مصلحه وان شاءالله بعد كم شهر سنه بالكثير بتعرفها.... بس الحين خلص دورك ولازم تتركني
محمد بغضب تقدم لها: انتي مفكره العالم يدور بأمرك
رغد ابتسمت: بحرك من صبعي اقدر ادمرك وادمر الي خلفوك
محمد مسك معصمها بغضب وشدها عشان توقف: كلمه ثانيه وامسح فيك الارض
رغد ضربته بقوه وبعدته عنها: لا تلمسني .... ولا تهدد احسن لك لا وقسم بالله اوريك حجم نفسك
محمد مسكها من شعرها: انا تقولين لي هالكلام يابنت ابوك
رغد غرست اظافرها في يدينه عشان يتركها: ابعد يدينك القذره عني
محمد ترك شعرها من الم يدينه
رغد: انا اوريك ياولد عبدالله الضربه الاولى بتجيكم الليله...... طلعت من المجلس
محمد بقى واقف لدقائق وهو يشتم نفسه مليون مره ان خرب الموضوع اكثر من هو خربان.... تنهد بغضب وطلع







جالسين في غرفه نوف الصمت مخيم على المكان
كل وحده كانت تحاول تشغل نفسها بالمذاكره بس كانت الافكار تجيها من كل مكان
طقع الصمت هبه: بتروحون الزواج الليله؟؟
نوف: ايوا امي قالت ان لازم كلنا نروح
رولا: انا مالي مزاج بالمره
ريم: حتى انا مابغى اروح
سارة: خلونا نروح نغير جو
هبه: انا عن نفسي بروح
نوف: الكل بيروح
رولا: اووووووف كل شي غصب
هدى: حرام عشان جدتي لازم نروح
رولا: وهو عرسها عشان ينكسر خاطرها اذا مارحنا
سارة: لا بس جدتي تبغى الناس يشوفون حفيداتها
ريم: مدري ليه
نوف: قومو روحو بيتكم وجهزو
رولا: بعد وش نجهز في
نوف: كشخو عشان يشوفونكم الحريم ويخطبونكم
رولا: من زين الي هناك... خليني ساكته بس
هدى: سارة قومي نروح
سارة قامت معاها
هبه وقفت: وانا بطلع معاكم
ريم وقفت: قومي رولا
رولا بملل: وين؟؟
نوف قامت وسحبت المخده من تحت راس رولا: بيتكم يعني وين
رولا قامت: اووووف طرده عيني عينك.... طلعت






سيف: انت ايش سويت؟؟؟
محمد وحاط راسه بين يدينه: مدري مدري
خالد: انت ضيعتنا
محمد: انا ماقلت لكم عشان تعاتبوني
نواف: والحل
تركي: اي حل احنا رحنا فيها خلاص
سامي: يعني كيف رح نفلس
سعود: خلونا نفكر
سيف وقف وتوجه لنافذه: احنا لازم الحين نركز بالي تخطط له الليله
خالد: وش متوقعين تسوي
تركي: لتكون بتحرق شركتنا
نواف: احنا لازم نكون مستعدين لاي شي يحصل
سيف التفت لهم: هدو اعصابكم للحين ماخسرنا واحنا لازم نكمل في مشروع الاحتياط عشان لو خسرنا شي
قامو كلهم لشغل
محمد اسند راسه وتنهد حس باليد الي على كتفه
سيف: لا تخلي حرمه تهزك
محمد تنهد وقام لشغله وترك سيف في دوامت افكاره بالي في راس رغد







رغد: وبس
ملاك: يعني انتي ماتحبينه؟؟
رغد: بصراحه انا ماطيقه ولا ابلعه بس عشان الي في راسي اتحمل كل شي
ملاك: والله انك غريبه.... تضحين بحياتك عشان كذا!!
رغد بقهر: وانتي في عينك هالشي مايسوه
ملاك: الا يسوه بس..... مدري .... ماجد يدري عن الي انتي تسوينه؟؟؟
رغد: لا مايدري... ولا تقولي له
ملاك: طيب....... بس مو خايفه؟؟
رغد: وليه اخاف انا مدبره كل شي
ملاك: الله يعين
رغد: ذكرتيني انفذ الظربه الاولى الليله
ملاك: انتي مين يساعدك؟؟
رغد بتسمت بمكر: عندي سلاحي السري
ملاك: يعني مارح تقولين لي منو؟؟
رغد: كل شي في وقته حلو
ملاك تنهدت: الله يستر من خططك
رغد بثقه: والي خلقني لذوقهم المر
ملاك انصدمت من جملة رغد ولا عرفت كيف تعلق
رغد تنهدت وحبت تغير الموضوع: خالتي اتصلت تقول في زواج الليله وتبغاني اروح طبعاً انتي راح تجين معاي وانا كلمت امك وهي وافقت
ملاك تستوعب كلام رغد: من جدك؟؟
رغد: ايه وربي ....وش فيك؟؟
ملاك: فاجأتيني
رغد: طيب بلا كلام زايد وخلينا نجهز
ملاك: اوكي.... بس ماعندي شي البسه
رغد قامت وتوجهت لغرفة الملابس: قومي اختاري شي من ملابسي
ملاك قامت ودخلت مع رغد







رشت العطر الهادي واخذت عبايتها ولبستها واخذت شنطتها ونزلت
رولا: ساندريلا على غفله يبغالك ساعه عشان تجهزين
نوف: واحلى واحسن من ساندريلا بمليون مره
ام تركي: قومو بس تأخرنا على الجماعه
ريم: يمه منو رح يوصلنا؟؟
ام خالد: نواف وسامي
سارة: طيب لازم ننقسم
الجده: كل وحده تصعد وين ماتبغى
رولا مسكت ريم: تعالي نروح سيارة سموي
ريم: لا ابغى سيارة نواف
رولا كزتها: اجل انقلعي منك مارح اصعد معاك
هبه تهمس لسارة: انا بصعد مع نواف تعالي معاي
سارة: طيب






دخلت الغرفه وشافتها معطيتها ظهرها
ملاك: وش رايك فيني
رغد التفتت: تهبلين حياتي
ملاك: واااااو صايره هبال يارغوود
رغد: هههههههههه وش هباله
ملاك: من كثر مأنتي حلوه خاني التعبير
رغد: هههههههه ترقعين حضرتك
ملاك ابتسمت: بنرح مع ماجد؟؟
رغد: لا مع السايق
ملاك: امي قالت ماتطلعون مع السايق بالليل ومسسسستحيل يرجعكم في وقت متأخر
رغد الي ترتب شنطتها: يعني!!
ملاك: امي كلمت ماجد وهو ينتظرنا تحت
رغد رفعت راسها وتنهدت: طيب
لبست عبايتها وتلثمت: روحي لبسي عبايتك
ملاك: طيب..... طلعت
رغد اخذت شنطتها وطلعت نزلت وشافت ماجد جالس
ماجد وقف: اخبارك رغد؟؟
رغد: تمام... انت كيف الشغل
ماجد: تمام
رغد: طيب خلونا نروح عشان مانتأخر



يتبع..

ادري قصير بس ماقدرت اكتب اكثر من كذا
عذروني
وانتظروني
وان شاءالله يكون هالجزء اعجبكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 02:55 PM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم




( واية من بين البنات انتي وبس )





البارت 11











رغد ببتسامه: اشوفك جايني بنفسك ياولد الراشد
محمد: وشلون مأجي وحلالي هنا
رغد: ههههههههه ايش تقصد بحلالك الصفقه ولا الورث الي بتاخذه بعد موتي
محمد بقهر: اقصد زوجتي
رغد بغرور: اجل ورني مقفاك لان ماعندنا لك شي........
محمد: هذا رد تردين على زوجك
رغد بثقه: قصدك طليقي المستقبلي
محمد: جلسي خلينا نتفاهم
رغد جلست وحطت رجل على رجل
محمد جلس وهو منبهر من تغير شخصيتها وتصرفاتها
دخلت جمانه وبيدها العصير قدمته لمحمد وبعد لرغد
رغد ابتسمت لها واخذت العصير..... توجهت جمانه للباب بتطلع بس وقفها صوت رغد: لا تطلعين
جمانه بستغراب: ان شاءالله
رغد التفتت لمحمد: وش الي بنتفاهم عليه؟؟
محمد: انا جاي اراضيك
رغد ابتسمت: ومتوقع اني ارضى؟؟
محمد: وليه ماترضين؟؟
رغد: انت معطين نفسك اهمي مالها داعي
محمد عطاها نظره بس غمض عيونه وهده نفسه: هذا كل ماله داعي
رغد بستفزاز: لا والله ....قول قسم
محمد ماسك اعصابه: يعني مافي شي يستاهل
رغد وقفت وعطته ظهرها وهي تطالع الصور الموجوده على الرف: اسمعني زين انا صدق يتيمه وماعندي لا ام ولا اب بس بقولك معلرمه
محمد وقف ينتظرها تكمل
التفتت عليه وهي تشر لنفسها: انا محد يمد يده علي.... انا اكسر روس الكل ولحد يتطاول علي
محمد: بس انا ماضر....
قاطعته رغد: لولا وجود ماجد كان سويتها ..... ولو سويتها كان نفيتك من الحياة
محمد واعصابه بدت تفلت: رغد لا تكبرين الامور وانتي نرفزتيني وكل زوج يضرب زوجته مافيها شي
رغد: هذا لو زوجتك وحده ثانيه بس انا رغد عبدالله النايف محد يطارل علي
محمد ومو قادر يمسك نفسه: اشوف طالع لك لسان جديد وكلام غير
رغد: ههههههههه هذا حقيقتي الي بقيت مخبيتها عندكم كلكم
محمد: استهدي بالله وخلي الامور تنحل بهدوء
رغد جلست: انا خلاص مابغاك
محمد: رغد لا تدمرين حياتنا على اول مشكله
رغد: انا من البدايه ماكنت ابغاك بس تزوجتك مصلحه
محمد اتسعت محاجره بالغضب: وش قلتي مصلحه
رغد: ايوا مصلحه وان شاءالله بعد كم شهر سنه بالكثير بتعرفها.... بس الحين خلص دورك ولازم تتركني
محمد بغضب تقدم لها: انتي مفكره العالم يدور بأمرك
رغد ابتسمت: بحرك من صبعي اقدر ادمرك وادمر الي خلفوك
محمد مسك معصمها بغضب وشدها عشان توقف: كلمه ثانيه وامسح فيك الارض
رغد ضربته بقوه وبعدته عنها: لا تلمسني .... ولا تهدد احسن لك لا وقسم بالله اوريك حجم نفسك
محمد مسكها من شعرها: انا تقولين لي هالكلام يابنت ابوك
رغد غرست اظافرها في يدينه عشان يتركها: ابعد يدينك القذره عني
محمد ترك شعرها من الم يدينه
رغد: انا اوريك ياولد عبدالله الضربه الاولى بتجيكم الليله...... طلعت من المجلس
محمد بقى واقف لدقائق وهو يشتم نفسه مليون مره ان خرب الموضوع اكثر من هو خربان.... تنهد بغضب وطلع







جالسين في غرفه نوف الصمت مخيم على المكان
كل وحده كانت تحاول تشغل نفسها بالمذاكره بس كانت الافكار تجيها من كل مكان
طقع الصمت هبه: بتروحون الزواج الليله؟؟
نوف: ايوا امي قالت ان لازم كلنا نروح
رولا: انا مالي مزاج بالمره
ريم: حتى انا مابغى اروح
سارة: خلونا نروح نغير جو
هبه: انا عن نفسي بروح
نوف: الكل بيروح
رولا: اووووووف كل شي غصب
هدى: حرام عشان جدتي لازم نروح
رولا: وهو عرسها عشان ينكسر خاطرها اذا مارحنا
سارة: لا بس جدتي تبغى الناس يشوفون حفيداتها
ريم: مدري ليه
نوف: قومو روحو بيتكم وجهزو
رولا: بعد وش نجهز في
نوف: كشخو عشان يشوفونكم الحريم ويخطبونكم
رولا: من زين الي هناك... خليني ساكته بس
هدى: سارة قومي نروح
سارة قامت معاها
هبه وقفت: وانا بطلع معاكم
ريم وقفت: قومي رولا
رولا بملل: وين؟؟
نوف قامت وسحبت المخده من تحت راس رولا: بيتكم يعني وين
رولا قامت: اووووف طرده عيني عينك.... طلعت






سيف: انت ايش سويت؟؟؟
محمد وحاط راسه بين يدينه: مدري مدري
خالد: انت ضيعتنا
محمد: انا ماقلت لكم عشان تعاتبوني
نواف: والحل
تركي: اي حل احنا رحنا فيها خلاص
سامي: يعني كيف رح نفلس
سعود: خلونا نفكر
سيف وقف وتوجه لنافذه: احنا لازم الحين نركز بالي تخطط له الليله
خالد: وش متوقعين تسوي
تركي: لتكون بتحرق شركتنا
نواف: احنا لازم نكون مستعدين لاي شي يحصل
سيف التفت لهم: هدو اعصابكم للحين ماخسرنا واحنا لازم نكمل في مشروع الاحتياط عشان لو خسرنا شي
قامو كلهم لشغل
محمد اسند راسه وتنهد حس باليد الي على كتفه
سيف: لا تخلي حرمه تهزك
محمد تنهد وقام لشغله وترك سيف في دوامت افكاره بالي في راس رغد







رغد: وبس
ملاك: يعني انتي ماتحبينه؟؟
رغد: بصراحه انا ماطيقه ولا ابلعه بس عشان الي في راسي اتحمل كل شي
ملاك: والله انك غريبه.... تضحين بحياتك عشان كذا!!
رغد بقهر: وانتي في عينك هالشي مايسوه
ملاك: الا يسوه بس..... مدري .... ماجد يدري عن الي انتي تسوينه؟؟؟
رغد: لا مايدري... ولا تقولي له
ملاك: طيب....... بس مو خايفه؟؟
رغد: وليه اخاف انا مدبره كل شي
ملاك: الله يعين
رغد: ذكرتيني انفذ الظربه الاولى الليله
ملاك: انتي مين يساعدك؟؟
رغد بتسمت بمكر: عندي سلاحي السري
ملاك: يعني مارح تقولين لي منو؟؟
رغد: كل شي في وقته حلو
ملاك تنهدت: الله يستر من خططك
رغد بثقه: والي خلقني لذوقهم المر
ملاك انصدمت من جملة رغد ولا عرفت كيف تعلق
رغد تنهدت وحبت تغير الموضوع: خالتي اتصلت تقول في زواج الليله وتبغاني اروح طبعاً انتي راح تجين معاي وانا كلمت امك وهي وافقت
ملاك تستوعب كلام رغد: من جدك؟؟
رغد: ايه وربي ....وش فيك؟؟
ملاك: فاجأتيني
رغد: طيب بلا كلام زايد وخلينا نجهز
ملاك: اوكي.... بس ماعندي شي البسه
رغد قامت وتوجهت لغرفة الملابس: قومي اختاري شي من ملابسي
ملاك قامت ودخلت مع رغد







رشت العطر الهادي واخذت عبايتها ولبستها واخذت شنطتها ونزلت
رولا: ساندريلا على غفله يبغالك ساعه عشان تجهزين
نوف: واحلى واحسن من ساندريلا بمليون مره
ام تركي: قومو بس تأخرنا على الجماعه
ريم: يمه منو رح يوصلنا؟؟
ام خالد: نواف وسامي
سارة: طيب لازم ننقسم
الجده: كل وحده تصعد وين ماتبغى
رولا مسكت ريم: تعالي نروح سيارة سموي
ريم: لا ابغى سيارة نواف
رولا كزتها: اجل انقلعي منك مارح اصعد معاك
هبه تهمس لسارة: انا بصعد مع نواف تعالي معاي
سارة: طيب






دخلت الغرفه وشافتها معطيتها ظهرها
ملاك: وش رايك فيني
رغد التفتت: تهبلين حياتي
ملاك: واااااو صايره هبال يارغوود
رغد: هههههههههه وش هباله
ملاك: من كثر مأنتي حلوه خاني التعبير
رغد: هههههههه ترقعين حضرتك
ملاك ابتسمت: بنرح مع ماجد؟؟
رغد: لا مع السايق
ملاك: امي قالت ماتطلعون مع السايق بالليل ومسسسستحيل يرجعكم في وقت متأخر
رغد الي ترتب شنطتها: يعني!!
ملاك: امي كلمت ماجد وهو ينتظرنا تحت
رغد رفعت راسها وتنهدت: طيب
لبست عبايتها وتلثمت: روحي لبسي عبايتك
ملاك: طيب..... طلعت
رغد اخذت شنطتها وطلعت نزلت وشافت ماجد جالس
ماجد وقف: اخبارك رغد؟؟
رغد: تمام... انت كيف الشغل
ماجد: تمام
رغد: طيب خلونا نروح عشان مانتأخر




.



في الزواج

على الطولة
ام تركي وام سيف وام خالد وام عبدالله والجده
والطولة الي جنبها
نوف وهدى وساره وهبه وريم ورولا

ريم: انا حلمي اصير مهندسه احسه شي حلو
رولا: غبيه انتي غبيه.... وش مهندسته... مو حلو
هدى: وش عليك منها !!!! هذا طموحها البنت كيفها
ريم: هي كذا دايم تحطمني
رولا: ايه ايه بس كملو
نوف: انا ودي كذا اصير محاميه
رولا: خبله انتي!!!! وش محاميه
نوف: مو شغلك انتي
هبه: انا حلمي اصير مذيعه
رولا: ههههههههاي مذيعه في عينك دام تركي اخوك
هبه كشرت: يعني انتي اخوانك احسن
ساره: المهم..... انا حلمي ان.......
قاطعتها رولا: لا تقولين عرضة ازياء بعد
نوف بنرفزه: انتي وبعدين معاك
رولا: اوووف خلصينا يأم الاحلام قولي
سارة: معلمه
ريم: وانتي هدى؟؟
هدى: انا مدري للحين مو حاطه شي معين في راسي
رولا: بنااااات بناااات
نوف: وش عندك؟؟؟؟
رولا: شوفو مين هناك!!




.


في الشركة

كان كل شخص مشغول بالاوراق الي بأيده
دخل عبدالله الي طول اليوم ماشافو: السلام عليكم
الكل رفع راسه عدا سيف الي كان مركز
محمد في هالحظه ثارت اعصابه بشوفت عبدالله
عبدالله حط الاوراق الي بيده قدام سيف: هذي الاوراق يقول ابوي راجعها
سيف رفع راسه: عطهم محمد او نواف انا مو فاضي
محمد وقف قدام عبدالله وهو يحس بنار تشعل بصدره
عبدالله بستغراب: خير!!.... وش بغيت؟؟
محمد بحده: اضن ان للحين ماصفينا حسابنا
عبدالله ابتسم بسخريه: يعني الحين انت بطلعني غلطان وزوجتك الصح
محمد بعصبيه: لا تجيب طاريها على لسانك
عبدالله بسخريه: ليه تغار عليها!!! ولا تخاف على سمعتها هههه.. انت روح شوف شمسويه زوجتك المحترمه بعدين تعال تكلم
محمد مسكه من ثيابه وصرخ فيه: كلمه ثانيه وادفنك هنا..... بعدين انت وش شايف على زوجتي عشان تقول هالكلام؟؟؟
عبدالله: كافي انها طلعت في الليل مع رجال غريب في سيارة وحده والله العالم وين راحو
محمد لكمه على فمه ورمه على الارض وكان بينقض عليه بس مسكو الشباب
خالد: اذكر الله يامحمد
محمد بصراخ: لا إله الا الله
سامي: تعال اجلس
جلس على الكنب وهو يفتح اول ازرار ثوبه من العصبيه: وقسم بالله يا عبدالله لو اشوفك متدخل مره ثانيه ماتلوم الا حالك
عبدالله قام وهو يحس بقهر
سيف: كل واحد على شغله..... وانت ياعبدالله اجلس عندي لك شغل




.


في الزواج

على طولة ام فارس رغد وملاك وحرمه من معارف ام فارس

ملاك بهمس: شوفي كيف يطالعونك
رغد: ادري ماعليك منهم ماهموني
ملاك: تتوقعين احقدو عليك؟؟؟
رغد: الله اعلم....
ملاك: طيب مارح تسلمين عليهم
رغد: مدري لان اذا رحت اكيد مارح اسلم من لسان ام تركي
ملاك: يعني خايفه منها؟؟
رغد ابتسمت بخبث: قومي نسلم عليهم
ملاك: لا انا مارح اروح
رغد قامت وجرتها معاها
توجهت لطولتهم وقالت بدلع مقصود: السلام
: وعليكم السلام
رغد: اخباركم؟؟؟
الجده من دون ماتطالعها: اخبرنا ماتسر يابنتي
رغد : خير يأم فيصل عسه ماشر؟؟؟
ام تركي: من وين يجي الخير دامنا نشوف وجهك
رغد تتظاهر بالصدمه: انا!!!!
ام خالد: يارغد يابنتي احنا اهل وماله داعي المشاكل
ام تركي: احنا مو اهل لهاذي
رغد: انا بس حبيت اسلم ماكنت ادري انكم رح تتضايقون هالكثر
نوف قامت: رغد
رغد التفتت لها: امري
نوف بحده: لا احنا نعرفك ولا انتي تعرفينا
رغد ابتسمت على جنب: انا ماكنت ابغى اسوي عداوه بيني وبينكم لانكم مالكم دخل بشي.... بس اذا انتو تبغون كذا فالحرب بينا كلنا
رولا: اي حرب الي تتكلمين عنها... وانتي ليه سويتي كل هذا اصلن؟؟
رغد: سألي جدك وخوالك
ريم: وش قصدك؟؟؟
ام تركي: ماعليكم منها هذي وحده....
قاطعتها رغد: لانك تعرفين كل شي تقولين كذا
نوف: احنا مانبغى نعرف شي انتي وحده ماتستاهل دخلناك بيتنا وعزيناك وهذا الجزه الي نشوفه منك
رغد ضحكت ضحكه صاخبه خلت الكل ينتبه لها: منو عزني ياحلوه.... انتي تعرفين منو انا !!!
هبه: انتي وحده شحده
رغد: هههههههههههههههه كثري منها حبيبتي لانها بتصير واقعكم
سارة: ولا في احلامك
رغد ناضرتها برفعت حاجب وعطتهم ظهرها بس وقفها صوت الجده: ولدي كان يبغى يصلح كل شي بزواجه لك
رغد من دون ماتلتفت: بس زواج لي رجع لي الغالي؟؟؟ للاسف حتى كل هذا مارح يرجعه لي بس على الاقل اكون طفيت من النار الي بقلبي.... ومشت
الكل كان مو فاهم شي من الي انقال عدا الجده وام تركي وام خالد وام سيف وام عبدالله



.



في الشركة
الساعة 12:15

سعود: انا مو قار خلاص تعبت
خالد: اي والله كلنا تعبنا
نواف: بس للحين ماصر شي!!
سامي: واضح انها تهدد بس كذا مافي يدها شي
محمد: لا كانت واثقه من كلامها
سيف: ننتظر ساعه ونشوف
عبدالله: انا اشوف بعد ما اخذنا احتياطاتنا ماله داعي الخوف
تركي: حتى انا اشوف كذا
نواف: الله يستر






في جناح رغد
كانت حاطه الاب توب على رجولها وجنبها الفوشار وملاك كانت تراقب وش تسوي
ملاك: ابغى افهم وش تسوين!!!
رغد بتركيز: طالعي وتعرفين
ملاك: مو فاهمه شي من كل هذا
رغد: صبري شوي واقولك
ملاك: بس قولي وش تسوين
رغد: انفذ التهديد
ملاك: ليه انتي تعرفين بهالاشياء؟؟؟
رغد: ايوه بس اسوي نفسي ماعرف
ملاك: ومين علمك؟؟؟
رغد: جبت لي خبير بهالاشياء وعلمني
ملاك: من متى؟؟؟؟
رغد: من اليوم الي قررت فيه اتزوج محمد
ملاك: طيب نشوف وش تقدرين تسوين
رغد ابتسمت بخبث: باقي عشر دقايق ونخلص




.


في الشركة
الكل مل من الانتظار
نواف كان يشتغل على الكمبيوتر بملل فجأه صرخ: سييييف تعال بسرعه
سيف ترك الاوراق الي بيده وقام بسرعه والكل قام
سيف جلس مكان نواف وبصدمه: هذا اختراق
خالد: طيب شوف حل
نواف: هذا العد ليه؟؟؟
سيف: ينسخون معلومات الشركة
محمد: من جدك؟؟؟
سعود: النظام قوي كيف قدرو يخترقونه؟؟؟
سيف وهو يحاول يطرد الدخيل: مدري مدري؟
عبدالله: تقدر تسيطر على الوضع؟؟؟
سيف: احاول بس مولاقي اي شي
تركي: طيب نواف ماتقدر؟؟؟
نواف: سيف احسن مني بهذي الاشياء بس بحاول معاه
سيف وقف: بسرعه خلونه نتوجه لغرفة الكمبيوتر الرئيسي




.



عند رغد وملاك
ملاك: وش سويتي؟؟
رغد: انا الحين انسخ معلوماتهم بعدين رح احذفها من عندهم
ملاك: طيب بسرعه
رغد: يحتاج ساعتين عشان ينسخهم وساعه عشان حذفهم
ملاك: تقدرين تسوين كل هذا؟؟؟
رغد: شوفي اذا طلع واحد فيهم ذكي وفك كل شي لا بس اذا طلعو كلهم اغبياء ايه
ملاك: وانتي تتوقعين كلهم اغبياء؟؟
رغد: امممممم مدري
ملاك: مو خايفه؟؟؟
رغد ابتسمت: لا
ملاك: طيب كم باقي؟؟؟
رغد: 84 دقيقه تقريباً




.


في الشركة

سيف ونواف وخالد وسامي كانو يحاولون
سيف: قدرت اوقف العد لمدت ربع ساعه عشان يصير عندنا وقت نوقفه
نواف: ان شاءالله ماتحصل اي مقاومه منهم
سيف: خالد نسخت كل المعلومات نسخه احتياطيه
خالد: ايوه بس لسى ماخلص نسخ
سيف: سامي حاول تسرع النسخ
سامي: ان شاءالله
سيف: نواف حاول ترجع الي انسخ وانا رح احاول افصل اختراقهم





.


عند رغد
رغد: وقف المؤقت واضح انهم يبغون يستردون ملفاتهم
ملاك: طيب وش رح تسوين؟؟؟
رغد: انا نسخت اقل من النص بشوي فراح اكتفي بهذا القدر لان يمكن اذا استمريت يمكن يقدرون يرجعون كل شي
ملاك: طيب
رغد ابتسمت: في شي اخير




.


في الشركة
سيف: وقف كل شي
خالد: رجعت الانظمه الي كانت واقفه
نواف: ماقدرت استرد الملفات
سيف: وش مقدار المعلومات الي اخذرها؟؟؟
نواف: 43%
سيف تنهد ولفت نظره الي طلع على الشاشه الكبيره كانت عباره عن رسالة
( ان شاءالله استمتعتو بعرضي لليلة،، هذي كانت مجرد بدايه، وان شاءالله الجاي اكبر، وهذي المره انسحبت بمزاجي، بس المره الجاي بتكون اكبر، وياليت رسالتي هذي توصل لكبيركم ، واعتبرو تهديد
وان شاءالله نهايتكم قربت.. رغد النايف)




.


في صباح جديد مع شمس غائمه

الساعة 10:3
فتحت باب الغرفه الي فقدتها كثير... شغلت الانوار وابتسمت: اشتقت لك يامرسمي
بدأت تنظف لوحاتها عن الغبار وترتبها من جديد
وبدأت في رسم لوحة جديدة
طلت براسها: توقعت انك هنا
رغد التفت وابتسمت: ليه؟؟
ملاك: لاني دورتك ومالقيتك
رغد اخذت اللوحه: تعالي شيلي الواني بروح الحديقه
ملاك شالت الالوان ومشت خلفها.... وصلو الحديقة وحطو المعدات.... ورجعت لرسمتها
ملاك: وش تفكرين فيه؟؟؟
رغد: في غيره حبيب قلبي
ملاك: الله يرحمه
رغد: امييين... بس وربي وربك دمه مايروح هدر
ملاك تنهدت: وش رح تسوين مره شهر ونص على الي سويتي
رغد: الحين هم في ازمه كبيره وراح يخسرون كل شي
ملاك: يعني؟؟
رغد تنهدت: انا قلبي مو قاسي عشان كذا ساكته للحين
ملاك: يعني خلاص رح تتراجعين!!!
رغد: اكيد لا ....بس ضميري يأنبني على الي بسوي
ملاك: اجل لا تسوينه
رغد ابتسمت: من اسبوع اجبرت محمد يطلقني بالثلاثه
ملاك: قال لنا ماجد
رغد: عارفه بس استرجع الي سويته.... ومن يومين اتصل بو فيصل بس مارديت عليه
ملاك: منو بو فيصل؟؟؟
رغد؛ وش فيك بو محمد
ملاك: ايوه وليه مارديتي؟؟؟
رغد: بس كذا ابغى احرق اعصابه
ملاك: انا مادري انتي وش راح تستفيدين من كل هذا
رغد: انا قطعت وعد على نفسي اني ادمرهم
ملاك: وش خطتك الجايه طيب؟؟؟
رغد: ابغى اخلصهم بسرعه مارح اماطل عشان لا أتراجع
ملاك: افهم من هالكلام ان...
رغد: ايوه رح اروح لهم اليوم ورح تكون النهاية



..انتهى..


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 02:56 PM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم




( من بين البنات انتي وبس )





البارت 12



في البيت الكبير الكل مجتمع

الجدة: طمنوني ياعيالي كيف الشغل؟؟؟
تركي: على حطت يدك يايمه
ام سيف: يعني كيف؟؟
خالد: احنا مارح نخبي عليكم احنا في وضع خطير
ام تركي: يعني بنخسر كل شي!!!
نوف: القو حل اي حل يطلعنا من هالمصيبه
سيف تنهد: رح نبيع المجمع
الكل شهق
الجده: وش تبيعون فيه هذا بيتنا وين نروح لبعتو؟؟؟
بو خالد: اذكري الله يايمه محنا ظايعين
ام تركي: حسبي الله عليها بنت ابليس من يوم دخلت بيتنا واحنا نشوف المصايب
محمد: اهدي يأم تركي ان شاءالله مايصير الا الخير
نوف: اي خير ياخوي وانتو بتبعون بيتنا اي خير
سامي: اهدو مارح نبات في الشارع
نواف: بعدين احنا رح نبيع المجمع عشان تتسهل امورنا
ام سيف: تقص على منو ياولدي لابعتو البيوت رح نضيع احنا وعيالنا
الجدة: انا مالي طلعه من بيتي
الجد: انا مانستشيركم احنا نخبركم
بو عبدالله: وانا لقيت بيت ان شاءالله يكفينه
ام تركي: ومتى رح نطلع من هنا؟؟؟
بو خالد: بعد شهر ان شاءالله




.



في بيت رغد
جالسه بحزن وصورته في يدها،، نزلت دمعه من عينها واستقرت على الصورة.... غمضت عيونها وهي تسترجع الماضي الحدث الي صار بنفس هذا اليوم

..

كان عيد ميلادها ال13 وكانت تحس بفرح كبير وهي متوقعه هدية كبيره
رجعت من السوق بعد ماشرت فستان وهي تتضاهر انها مو متذكره عيد ميلادها
اول مادخلت السيارة من بوابة البيت لمحت شخصين غريبين جنب سيارة ابوها
رغد: وقف
وقف السايق وهي نزلت.. لاحظت انهم يعبثون بالسيارة.... ودخلت البيت بسرعه عشان تقول لابوها عن الي شافته... صعدت الدرج بسرعه متناسيه الاصنصير .... وصلت غرفة ابوها وفتحت الباب بس مالقته... فتحت النافذه بسرعه وشافتهم بيصعدون سيارة طلعت جوالها وصورتهم وصورت السيارة اغلقت النافذه وكانت رح تنزل تشوف ابوها اذا كان بالمكتب عشان بتقوله
في نفس الوقت هو طلع من البيت وصعد سيارته وطلع من البيت
نزلت ودخلت المكتب وماشافته،، تفاجأت بسيلان دموعها فجأه وهزت راسها بالنفي: لا لا ابوي مافي شي مافي شي لا لا.... صرخت: يبببببببببه


..

رجعت لحاظرها وهي تمسح دموعها: الله يرحمك يايبه لو تدري وش كثر احبك وفاقدتك.. يبه اليوم عيد ميلادي وذكره وفاتك... ابتسمت بحزن: من يوم مارحت من هالدنيا ماشفت هدية في عيد ميلادي لان صار عيد وفاتي... مسحت دموعها وهي تتنهد
طلعت من غرفتها ونزلت تحت كان البيت فارغ بالنسبه لها مع ان في خادمات... دخلت مكتب ابوها وجلست على كرسيه.. فتحت الدرج وطلعت اوراق منه وابتسمت: هذي الاوراق الي رح تدمركم....




.


في بيت بو خالد
كان الكل يجمع اغراضه

طرق الباب ودخل
نواف: مشغول؟؟؟
خالد وهو يجمع اغراضه: تفضل ساعدني
نواف ابتسم: جاي اكلمك بموضوع.....
قاطعه خالد: لا تخاف طلقتها
نواف: وولدها المريض؟؟
خالد: الله يشفي عندها اهل مارح يتخلون عنها
نواف: الحمدلله انك خلصت من هالموضوع لان كان شاغل بالي
خالد: الحمدلله.... نواف بسألك
نواف: عن ايش؟؟
خالد: انت تدري ليه رغد تسوي فينا كل هذا؟؟
نواف: بصراحه لا
خالد: انا سألت ابوي بس ماعطاني جواب
نواف: سألت سيف قال ان حتى هو مايدري بس محمد يدري
خالد: سألته؟؟؟
نواف: لا بس واضح
خالد: انا تعبت من كثر مافكر ليش كل هالحقد علينا!!
نواف تنهد ومارد




.


في بيت ام وليد

ام وليد: وليه ماقلت لي من زمان ياولدي؟؟
وليد: كنت مفكر انها ازمه وتعدي بس واضح انها كبرت
ام وليد: الله يستر... وانا كنت بفاتحك بموضوع بنتهم
وليد بستغراب: اي بنت؟؟؟
ام وليد: انا ابغى وحده منهم لك
لينا بفرح: اي وحده يمه؟؟
وليد: احين انا الي بتزوج ولا انتي؟؟
ام وليد: وش فيك اختك فرحانه لك
لينا: المهم يمه اي وحده فيهم؟؟
ام وليد: نوف
لينا: نوف مغروره شوفي غيرها
وليد: اذا مغروره مابغاها
ام وليد: ماعليك من اختك انا جلست مع البنت ومافيها شي
وليد: كم عمرها طيب؟؟؟
ام وليد: كبر اختك
وليد: ان شاءالله خير
ام وليد بفرح: اجل ادق عليهم واخطبها
قام وليد وصعد غرفته
لينا كشرت: والله نوف ماتناسب لوليد مغروره
ام وليد: مو شغلك




.

في بيت ام تركي
دخلت سارة والعبره خانقتها... شافت ام تركي جالسه بالصاله
سارة: السلام
ام تركي: هلا بنتي سارة
سارة: عمتي وين هبه؟؟
ام تركي: هبه بغرفتها
سارة: عن اذنك انا بروح لها.... صعدت ودخلت غرفة هبه وسكرت الباب
هبه كانت تجمع اغراضها.. رفعت راسها: هلا سارة
سارة نزلو دموعها وجلست تبكي
هبه تفاجأت وراحت لها بسرعه: وش فيك حبيبتي وش صاير؟؟
سارة وهي تمسح دموعها: فيصل
هبه: اي فيصل؟؟
سارة: فيصل الي كنت اكلمه الي قابلنا في المطعم
هبه: ايوه تذكرته... وش فيه؟؟
سارة: رسل لي رسالة تهديد
هبه: وش يهددك فيه بعد؟؟؟
سارة: قال بتندمين على الساعة الي انولدتي فيها
هبه: وانتي خايفه!!!
سارة زاد بكيها: شلون ماتبغيني اخاف وهو يعرف كل شي عني
هبه: استهدي بالله ان شاءالله نشوف لنا حل
سارة: كيف؟؟؟
هبه: خلينا ننادي لريم تفكر معانا... بس انتي هدي
سارة وهي تمسح دموعها: طيب




.

في بيت بوخالد غرفة ريم

ريم بصدمه: اييييييش؟؟؟
رولا الي حاطه اذنها صرخت: قومي نروح لهم
ريم: طيب هبه احنا جاين... واغلقت

وصل بيت ام تركي ودخلو غرفة هبه
رولا: انا ابغى افهم هذا الانسان من ايش؟؟
ريم: طيب هو وش يبغى بالضبظ؟؟
سارة: مدري ماقال اي شي بس اتصل ولا رديت ورسل لي اني رح اندم
رولا: وانتي مالقيتي تحبين الا هذا ولا على اسم الشيبه ابوك
هبه: يمكن يبغاك تتصلين عشان كذا حب يخوفك
سارة: انا اتصلت اكثر من مره بس مارد
رولا: والحل؟؟؟
ريم: ننتظر وش رح يسوي
سارة: خايفة يفضحني
رولا: لو انك خايفه صدق كان ماسويتي الي سويتي
هبه: طيب خلونا نقول لاخوي سعود يمكن يلقى لنا حل
سارة: لا لا مستحيل
ريم: لا كذا يمكن يفضحها
هبه: اجل انتظري وش بيجيك




.


في بيت رغد
ملاك تطالع في الاوراق بصدمة: معقول!!!
رغد ابتسمت: واكثر من كذا بعد
ملاك: وانتي وش دراك عن هذا كله؟؟
رغد: ابوي الله يرحمه قال لي عن كل شي
ملاك: وهم اقتلو ابوك عشان كذا؟؟
رغد: ايوه.. بس ماأستفادو شي
ملاك: وش قصدك؟؟
رغد: بعد وفاة ابوي انا عرفت انهم اقتلو عشان هذي الاوراق فنسختها وحطيت نسخه بمكتب ابوي والاوراق الاصليه عندي وفي نفس الليله دخلو البيت وفتشو واخذاهم
ملاك: قصدك انك خدعتيهم؟؟
رغد: بالضبط... والحين الاصل وصلو لشرطة
ملاك: واكيد الحين هم مسجونين.... بس ليه خليتيهم يخسرون قبل؟؟
رغد ابتسمت: انا ماكانت نيتي كذا بس هم بتصرفاتهم وكلامهم اجبروني على هالشي
ملاك تنهدت: طيب والحين طفت النار الي بقلبك
رغد: لا اول اشوفهم ينجرون مثل الكلاب وينرمون بالسجن
ملاك: طيب انت.....
قاطعتها: قومي لبسي عبايتك بروح اشوفهم والشرطة ساحبتهم...



.



في البيت الكبير

الجده: وش قلتي يابنتي؟؟
نوف: الله يكتب الي في الخير يايمه
محمد: انا اشوف انها مارح تلقه واحد احسن منه
بو خالد: اي والله رجال والنعم فيه
الجد: ردي عليهم وقولي لهم البنت واهلها موافقين
الجدة: ان شاءالله.... جيب التلفون ياولدي

رولا: نوف بتتزوج!!
ريم: ليه مستغربه؟؟؟
رولا: مو لايق
سارة: غريبه وافقت!!
رولا: لتكون بس تعرفه ويعرفها.... يجوز بعد مااستبعد منها شي هذي
ريم: سكتي لا تسمعك بس

الجدة: كلمتهم وقالو ان ان شاءالله بكره بيجون رسمي
الجد: الله يقدم الي في الخير
دخل عبدالله: يبه الشرطه بره ويبونك انت وعمي وجدي
وقف الكل
بو عبدالله: وش يبغون؟؟؟
عبدالله: مدري بس قالو لي اناديكم
طلعو الرجال كلهم والحريم والبنات كانو جنب النوافذ لما شافاهم حطو القيود في يدينهم طلعو وهم يصارخون



في السيارة
كانت رغد وملاك يراقبونهم وهم يصعدون سيارة الشرطة
ملاك: ارتحتي الحين؟؟
رغد ابتسمت: الحمدلله رح يتجازون على الي سوه
ملاك: الحمدلله

محمد ثارت اعصابه لما لمح سيارتها الي واقفه من بعيد ودخل البيت ركض اخذ مفتاح سيارته وشغلها
كان الكل واقف عند بوابة المدخل وفجأه شافو سيارة محمد الي طلعت من باب القراج وهي مسرعه

ملاك: خلاص خلينا نروح البيت
رغد: روح البيت
حرك السايق السيارة وشافو سيارة محمد الي جايه ناحيتهم مسرعه
رغد غمضت عيونها بقوه( هذا يوم عيد ميلاي يايبه وذكره وفاتك والحين بيصير ذكره وفاتي معاك)





.


بعد مرور سنتين من الحادث


في بيت رغد

كانت جالسه تتصفح مجلة وتشرب قهوة
وملاك حاطه الاب توب على رجولها
رغد ارفعت راسها: ملوك
ملاك: هلا
رغد: الله يخليك سافري معاي مابغى اروح لحالي
ملاك: رغد انتي تدرين انا.....
قاطعتها رغد: انتي وش رح تسوين هنا لحالك بعد وفاة امك الله يرحمها مابقه لك احد واخوك دايم في الشغل وانا رح اسافر كذا رح تبقين دايم وحيده هنا
ملاك: بس....
قامت رغد وجلست جنبها: من دون بس
ملاك: خلاص كل يوم ترجعين تفتحين نفس الموضوع
رغد: اقتنعي ولا افتحه
ملاك تنهدت: طيب
رغد ضمتها: واخيراً
ملاك: ههههههههه... طيب خنقتيني
رغد بعدت عنها: من حبي لك
ملاك: ايه واضح عشان مصلحتك بس.... قومي صعديني غرفتي
رغد: من عيوني..... ودفت كرسي ملاك المتحرك للاصنصير





.

في بيت ام وليد

جالسه وحاطه رجل على رجل وتحط لها منكير
دخل الغرفه وتنهد: يعني كل مأدخل البيت اشوفك على هالحال
نوف رفعت راسها: ليه وش بغيت؟؟؟
وليد: مشتهي يوم ادخل واشوفك مو مطنشه الي حولك
نوف تأففت: وبعدين معاك انت
وليد: انا ولا انتي
نوف: انت ذليتنا بموضوع الاطفال
وليد: لان هذا الشي غلط
نوف: والله انا حره مابغى عيال الحين كيفي
وليد: انا لمنو اشكيك امك ماسمعتي كلامها خواتك ماسمعتي كلامهم حتى امي ماحشمتيها الله يرحمك يامحمد لو انه عايش كان قدر يوقفك عند حدك
نوف: الي يسمعك يقول وش مسويه فيك
وليد: ابد مو مسويه شي... بس حارمتني من العيال وكل يوم والثاني طالعه مع صديقاتك والجامعه وتركتيها وانا ومطنشتني وش بقه
نوف: انت وش فيك علي خلني اعيش حياتي مثل مأبغى
وليد قام: انتي الحكي معاك ضايع... طلع
رمت المنكير على الارض وهي تبكي: متى رح يفهم ويطلقني ويريحني من هالعذاب متى




.


في بيت متوسط بالنسبه للي كانو يعيشون في
نواف: انا مو مصدق انك فجأه قررت تكمل المجستر
سيف وهو يجمع اغرضه: ليه يعني؟؟
نواف: انا عارفك وفاهمك زين
سيف ابتسم: اهتم بالشغل في غيابي
نواف تنهد: يعني مارح تقولي
سيف: ان شاءالله بيجي يوم وتفهم كل شي
نواف: طيب واذا قلت لك اني رح اروح اكمل المجستر معاك
سيف: انا باخذ الدكتوره وانت وش بتسوي
نواف: باخذ الدكتوره
سيف: نواااف
نواف: لاني ادري انك تراقب رغد ولانها بتروح لندن انت بتروح
سيف ابتسم: واخيراً اعترفت انك تراقب تصرفاتي
نواف: طيارتنا مع بعض
سيف تنهد: ان شاءالله خير


.
...انتهى...


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 02:56 PM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




بسم الله الرحمن الرحيم



( رواية من بين البنات انتي وبس )





البارت 13



متمدد والكتاب في حضنها وعيونها معلقه في السقف
ريم: رولا
رولا: هااا
ريم: مشتاقه لابوي
رولا رفعت راسها وشافت ريم تبكي... قامت وجلست جنبها: خلاص حبيبتي ان شاءالله بتشوفينه قريب
ريم جلست: انا ماصدقت الي قالو عن ابوي
رولا: قصدك التهمه الي دخل بسببها السجن ؟؟
ريم وهي تمسح دموعها: ايه... ابوي مستحيل يسرق فلوس احد او يشتغل بممنوعات
رولا تنهدت: الله اعلم.... الله يرجعهم بالسلامه
ريم: كم بقى عشان يطلعون من السجن؟؟
رولا: ثلاث سنوات
ريم: الله يسهل
سمعو صوت صراخ بره وقامو بسرعه لبسو عباياتهم وطلعو
ام تركي: انتو مجانين بتتركونه وتسافرون
سيف: ياخاله بس انا ونواف الي بنسافر والباقي معاكم
ام سيف: وانت بتسافر وتخليني انا واختك
سيف: يمه سامي عندكم والشباب كلهم
ام خالد: ولدي مايروح مكان كافي السنين الي غابها
نواف: يمه...
قاطعته ام خالد: مو في غياب ابوك تتركني هذي مو تربيتي لك
سيف: احنا بنكمل دراسه كم سنه ونرجع
قطع نقاشهم صرختها: لاااا
الكل التفت لها وهي تبكي بحرقه
رولا: لا ياسيف لا يابوي ماتروح وتتركني انتي ابوي الي ماشفته انت السند الي عندي انت الامان بنسبه لي ماتروح وتتركني
سيف تقدم لها وضمها بقوه وهي تبكي
ام سيف وهي تبكي: شفت ليه مابغاك تروح
الجده: جلسو ياعيالي
الكل جلس
الجده: انتو ليه تبغون تسافرون؟؟
سيف: عشان نكمل دراستنا
الجده: كلنا بنسافر معاكم
نواف وسيف يطالعون بعض بصدمه
ام خالد: ايه صح نسافر معاكم ليش لا
سيف: يمه شلون تسافرون معانا
الجده: ننقل فرعنا لندن ونستقر هناك
تركي: واكيد الشغل هناك احسن
سيف تنهد: بس ماعندنا امكانيه
الجده: ومن قالك ان ماعندنا انا عندي الي يكفي وزود
عبدالله: اجل نخلص امورنا عشان الاسبوع الجاي نسافر
ام عبدالله: قومو ياعيال نجهز الاغراض
قام الكل وتركو نواف وسيف
نواف: لا حول ولا قوة الا بالله
سيف: الله يصبرني بس




.

كانت بترن الجرس بس ترددت تراجعت للخلف وهي تتأمل البيت الي عاشت في نص حياتها تنهدت بحزن من زعل خالتها الي لما عرفت بالي صار زعلت منها وصارت ماتكلمها واخر مره شافتها من سنه ونص لما راحت لها تبغى تراضيها بس رفضت تسامحها ومن يومها طلعت ولا رجعت... طلعت المفتح من شنطتها ودخلت البيت بهدوء كانت تبغى تعرف موقف خالتها منها قبل ماتقابلها... صعدت الدرج ووقفت قدام غرفته اخذت نفس وطرقت الباب ودخلت شافت الغرفه بااارده ومظلمه دخلت وسكرت الباب وفتحت الستاير وماشافت احد في الغرفه.. تنهدت
طلع من الحمام والمنشفه في يده ويجفف وجه نزل المشفه وتراجع خطوتين للخلف لما شافها: بسم الله الرحمن الرحيم
رغد ابتسمت: خوفتك؟؟؟
فارس ابتسم بفرح وتقدم بسرعه لها بيضمها بس وقفته يدها: هههههه وش فيك جنيت
فارس استوعب: هههه والله نسيت من فرحتي فيك
رغد ابتسمت له وشغلت الانوار: توقعتك تزوجت
فارس: لا والله بس ناوي اخطب
رغد: مبروووك
فارس: الله يبارك فيك عقبالك
رغد: لا انا راحت علي
فارس: انتي الي خربتي حياتك بنفسك
رغد: ماعلينا... كيف خالتي؟؟
فارس: امي بخير
رغد بحزن: تتوقع تسامحني؟؟؟
فارس: انتي اذا رحتي لها مارح تذكر شي غير ان كنت جايع او تعبانه او مرتاحه
رغد: فديت قلبها الحنون.... بس جد خايفه من ردت فعلها
فارس تنهد وجلس: تدرين انها بكت كثير على فراقك بس ماكنت تبغى تكلمك عشان تجين لحالك
رغد: بروح اشوفها
فارس قام: بجي معاك
نزلو الدرج
رغد: وينها؟؟؟
فارس: اكيد في المطبخ
نزلت رغد ركض وراحت المطبخ طلت براسها بهدوء شافتها تقطع سلطة ابتسمت ودخلت المطبخ: اشتقت لك
ام فارس جرحت صبعها من الصوت الي جاها ورفعت راسها
رغد راحت لها بسرعه وبخوف: صار لك شي خالتي... لحظه بجيب لك منديل ومعقم
جات بتروح بس وقفتها يد ام فارس الي مسكتها وضمتها وهي تبكي: الحمدلله بنتي رجعت لي الحمدلله امانة اختي رجعت الحمدلله الي استجاب دعائي ورجعك لي
رغد: انا كنت خايفه ماتسامحيني
ام فارس: انتي الي سامحيني ياقلبي انتي الي سامحيني




.


بصدمه: ايييش وانا
الجده: انتي في بيت زوجك
نوف: لا يمه انا ابغى اروح معاكم
الجده: وش ياخذك معانا وزوجك تتركينا لحاله
نوف: يمه انا مابغى ابقى معه انا ابغى اروح معاكم
الجده: وش هالكلام يابنتي في بنت تقول هالكلام عن زوجها
نوف وهي تبكي: يمه الله يخليك مابغى ابقى معه اخذوني معاكم
ام سيف: وش هالكلام يأختي البنت مالها الا بيت زوجها
نوف وبكاها يزيد: لا انا ابغى اروح معاكم
ام سيف: ذكري الله يانوف
نوف: يمه الله يخليك اذا تحبيني
ام خالد: ليه يانوف وش السبب الي يخليك تقولين هالكلام؟؟
نوف سكتت بس دموعها تنزل
هدى قامت مسكتها ودخلتها الغرفة معاها: قولي لي ليه ماتبغين تبقين معه؟؟؟؟
نوف: انا... ياربي
هدى: ماتحبينه؟؟؟
نوف زاد بكيها: احبه والله احبه عشان كذا مابغى اظلمه
هدى: وش تظلمينه في؟؟
نوف: اذا قلت لك ماتقولين لاحد؟؟
هدى: اوعدك اني ماقول لاحد
نوف: انا مأنجب
هدى بصدمه: شلون بس انتي حملتي من قبل واجهضتي
نوف: ايوه لما اجهضت سبب لي عقم
هدى: طيب قولي له
نوف: مستحيل اطلع العيب مني وبعدها يطلقني
هدى: شقصدك؟؟؟
نوف: بخلي يطلقني من دون ماحد يعرف ايش السبب





.


جالسه في حضنها وتسولف
ام فارس: بعد وش سويتي
رغد: امممم بقى اخر شي بس اخاف يزعلك
ام فارس: لا انا مأزعل منك
رغد: قررت اكمل دراستي بره
ام فارس بحزن: يعني بتسافرين؟؟
رغد: الاسبوع الجاي طيارتي
ام فارس: الله يوفقك ويفتحها بوجهك وين مارحتي
رغد: اميييين
فارس: وين بتسافرين؟؟؟
رغد: لندن
طلال: وناااسه رغود اخذيني معاك
رغد: اجلس مكانك بس
ام فارس: وبتسافرين لحالك؟؟؟
رغد: انا وملاك
فارس: وماجد مارح يروح معاكم؟؟
رغد: لا عشان يدير الشغل
ام فارس: الله يحفظكم... والله كاسره خاطري هالملاك ماتهنت بشبابها
رغد بحزن: فديتها مع ان كل الي صار لها بسببي بس ماتخلت عني
ام فارس: لا تقولي هالكلام يابنتي مكتوب عليها تعيش حياتها ماتمشي
رغد: بصراحه انا ابغى اروح لندن عشان اعالجها بعد
ام فارس: الله يشفيها
رغد: اميين...بس فرووس لا تتزوج بغيابي
فارس: لا مستحيل اتزوج من دون لا تجين بعدين حتى العروس تبغاك موجوده
رغد: ليه منو العروس؟؟؟
فارس: صديقتك شهد
رغد نقزت من حضن خالتها: صدق
فارس: هههههه ايوه
رغد: الحمدلله الله استجاب دعائي وبتاخذها
فارس: ههههههههههههه الحمدلله




.

دخل تركي الصاله: السلام عليكم
: وعليكم السلامه
تركي: نوف زوجك بره ينتظرك
نوف الي عيونها حمره التفتت على امها
الجده: خله يدخل المجلس
تركي: ان شاءالله... طلع
نوف: وش بتسون يمه؟؟
الجده: انا مالي عين اقابله... بكلم ولد اختك يكلمه
رولا: سيف بره واقف معه
الجده: نادو له
رولا: روز حبيبتي روحي نادي سيف
روز: ان شاءالله..... وطلعت
نوف: يمه سيف بيعصب؟؟؟
الجده: نشوف
دخل سيف: هلا يمه امري
الجده اجلس ياولدي

رولا تهمس لريم: اتوقع يقوم يتوطى في بطنها
ريم: يصير
رولا: انا ابغى افهم من تصير مصيبه ينادون لاخوي ليش
ريم: لان رجال البيت على قولت جدتي
رولا: الله يعين اخوي

سيف التفت على نوف بنظره خلت نوف تنغرس بالكنب: يعني ايش ماتبغين تروحين معه؟؟؟
نوف والدموع في عيونها تطلع في امها
الجده: ياولدي يا سيف انا ماقلت لك عشان تعصب... انا قلت لك عشان نحل الموضوع
سيف تنهد: طيب.... اهو وش مسوي لك عشان ماتبغين ترجعين معه؟؟
نوف وهي ترجف: م مسو و ه ش شي
سيف: اجل؟؟؟
نوف وهي تشهق: سيف انا ابغى ارتح نفسين
سيف تنهد بأسف وقام طلع
نوف قامت بسرعه وارتمت في حضن امها وهي تبكي




.

في احد الغرف
سارة: متى هالحكي؟؟
هدى: تو اليوم امي قالت لي انهم مكلمينها
هبه: طيب وانتي موافقه؟؟
هدى: قالو ان الرجال مافي شي ومن عايله معروفه
هبه: وش اسمه طيب؟؟؟
هدى: والله ماجى على بالي اسأل امي
سارة: المفروض هذا اول سؤال
هدى: المهم اخلاقه مو اسمه
هبه: طيب احنا بنسافر الاسبوع الجاي
هدى: قالت امي ان الملكه قبل سفرنا بيوم والزواج بعد شهر
سارة: الله يكتب الي في الخير
هدى: امييين




.

دقت الباب ودخلت: مساء الخير
ملاك: مساء الورد
رغد جلست جنبها: وش تسوين؟؟؟
ملاك: اتسله بهالكتاب..... طمنيني خالتك رضت
رغد ببتسامه: وش رايك
ملاك: اممم انتي طولتي عندهم وجايه والابتسامه على وجهك يعني اكيييد
رغد: الحمدلله .... والله كنت خايفه انها تطردني من بيتها
ملاك: لا حرام عليك خالتي ام فارس مافي اطيب منها
رغد: عارفه بس هذيك المره طردتني
ملاك: بصراحه ذيك المره لما رحتي لها وعاتبتك على الي سويتي قلتي لها احسن يستاهلون الي صار فيهم وزود وياليت مو محمد الي مات بس مات هو وابو واخوانه اجل هذا كلام ينقال
رغد: استغفرالله بس من حرقة قلبي على ابوي قلت هالكلام.... الله يرحمهم
ملاك: ماحزنتي على محمد؟؟؟
رغد: مو كثير.... مأنكر انها كانت صدمه بالنسبه لي موته بس هو كان قاهرني وكنت اكره بسبب الي سوه في ابوي لانه كان يدري
ملاك: ماأنسه شكلك يوم الحادث كيف كان انا شفت كل شي قبل ماغيب عن الوعي بس الي كان محيرني وش قالك؟؟؟
رغد ابتسمت وهي ترجع بذاكرتها للماضي



..

فتحت عيونها بعد ماصار الاصتدام والتفتت على ملاك على طول: صار لك شي؟؟؟
ملاك الي رجولها عالقين تحت الكرسي الي قدامها وتتألم هزت راسها بلا
رغد التفتت لسيارة الي قدامها والي الكل كان متصدم مكانه وماقرب نزلت بسرعه وراحت سيارته وفتحت الباب كان راسه على الدركسون وينزف كلهم جاو ركض
رغد مسكت راسه ورفعته: محمد
محمد فتح عيونه ببطء: ررغد سامحيني ابوي ذبح ابوك وانا كنت بذبحك بس والله العظيم يارغد اني تزوجتك عشان اصحح الي سوه ابوي وانا .... ماقدر يكمل كلامه اغمض عيونه
سيف مسك رغد من اكتافها وابعد يدينها عن محمد بهدوء ورجعها للخلف وهمس في اذنها: وقسم بالله يارغد اني ابكيك مثل مابكينيهم وزود
رغد كانت مصدومه من كل شي وصحاها من صدمتها صراخهم
ام تركي: الله ياخذك ذبحتي اخوي الله ياخذك
نوف تقدمت لها ومسكت يدها وفرتها لها
رغد صرخت بألم: ااااااااااااااااااه
نوف بقهر وبكي: احسن تألمي اكثر واكثر انتي ذبحتي اخوي الي من امي وابوي هذا الي بقى لي من امي
رغد بألم: تركيني
نوف تركت يدها ودفتها للخلف وصدمت بالسيارة وهي تشوف نظراتهم لها سمعت صوت الجده: الله ينتقم منك الله ينتقم منك
رغد كانت بتمشي بس وقفتها اليدين الي دفعتها للجدار وثبتتها بقوة
نواف واعصابه متلوفه: انتي دمرتينا ودخلتينا السجون وقتلتينا شنو علشان كل هذا بس قولي لنا السبب
رغد ابعدته عنها وهي تسمع صوت الاسعاف
سيف: خلصتي ولا لسى باقي شي ماسويتي
تركي: باقي بس تحرقين بيتنا
خالد: اصلن احنا بقى عندنا بيت بسببك
سامي: انتي ماتخافين الله على الي سويتي
سعود: لو انك تعرفين الله كان ماتجرأتي انك تسوين كل هذا
هدى: الله ياخذ حقنا منك
سارة: بيجي يوم وتندمين
هبه: وتتمنين رضانا
ريم: احنا وثقنا فيك بس ماكنتي قد الثقه
رولا: حبينك من كل قلوبنا بس خنتينا
ام سيف: الله موجود وشايف كل الي سويتي
ام خالد: وكلنا امرنا لله
ام عبدالله: ومارح نحللك ولا نبري ذمتك
رغد كانت تنقل نظراتها فيهم واحد واحد ابتسمت بحزن وقالت بقهر الدنيا: الله يحرقكم بناره....، وكانت بتمشي بس طاحت على الارض


..


رجعت لحاضرها وهي تتنهد
ملاك بصدمه: كل هذا قالو لك!!!
رغد ابتسمت: مع انهم ذبحو ابوي وولدهم كان بيذبحني
ملاك: الله يسامحهم
رغد: انا مو شايله في قلبي عليهم لانهم مالهم ذنب والكلام الي قلت لهم من القهر ماكان بقصدي شي
ملاك حطت يدها على يد رغد: ماعليك حبيبتي خلينا نبدء من جديد وننسى الي راح
رغد ضمت ملاك بقوه: محد بقى لي غيرك انتي وخالتي
ملاك: مين قال عندك ماجد اخوي وفارس وطلال عيال خالتك
رغد ابتسمت: الله لا يحرمني منكم
ملاك: ولا يحرمنا منك




.



جالسه وروز في حضنها ويتفرجون على توم وجيري وجنبها رولا متمدد على الكنب
دخل سيف: وين نوف؟؟؟
استعدلت رولا في جلستها: في غرفة جدتي
سيف: قولي لها تجي المجلس
رولا قامت: ان شاءالله
طرقت باب غرفته الجده ودخلت: يقول سيف روحي المجلس
نوف: ليه؟؟؟؟
رولا: مدري روحي وتشوفين
نوف: يمه اروح؟؟؟؟
الجده: روحي يابنتي
نوف: يمه خايفه
الجده: ذكري الله وسمي بسمه وروحي
نوف قامت ولفت طرحتها وطلعت توجهت للمجلس وهي ترجف دخلت وهي منزله راسها
سيف بحده: تعالي اجلسي
نوف جلست قريب من سيف وهي تنتفض
سيف قام: انا بتركم تتفاهمون
وليد: ماتقصر
سيف عطه نوف نظرة وطلع
وليد قام وهي قامت ورفعت راسها وناظرته بثقه والخوف الي كان مزلزلها مع خروج سيف راح
وليد: ممكن افهم ليه كل هذا؟؟؟
نوف: انا تعبت من الحياه معاك
وليد: يعني!!!
نوف: كل واحد يروح بطريقه
وليد: انتي جنيتي ...انتي تفهمين معنا هالكلام
نوف: وليد ماتلاحظ ان في الفتره الاخيره صايره حياتنا كلها مشاكل؟؟
وليد: وانتي عارفه وش سبب المشاكل
نوف: انا ابغى اسافر مع اهلي
وليد: واذا قلت لا
نوف: انا رح اسافر يعني رح اسافر
وليد: انتي وش تبغين بالظبط؟؟؟
نوف بعبره واضحه من صوتها: طلقني
طل الصمت بالمكان بعدها قطعه وليد: انا عارف بكل شي
نوف ناظرته بصدمه: عارف عن ايش؟؟
وليد تنهد: سافري مع اهلك وتعالجي وانا رح انتظرك وان شاءالله بعد شهر تتصلين واسمع صوتك....
نوف والدموع في عيونها: ليه ماقلت لي انك تدري
وليد: لانك ماكنتي تبغين تقولين
نوف: وليد انا.....
قاطعها: تعالي الحين معاي وان شاءالله بخليك تسافرين مع اهلك




.


يوم ملكت هدى
كلوووووووووووووووووووش
ضربتها ريم على كتفها: بس فضحتينا في رجال في المجلس
رولا: خلنا نستانس
هبه: تتخيلونا مزيون؟؟
سارة: اتوقع ان مزيون
رولا: اذا طلع شين قولي لهم مابغى
هدى ابتسمت: طيب شكلي كيف؟؟
نوف: قمر واحلى من القمر
رولا: هدو ادعي لي الشهر الجاي اكون مكانك مع واحد من لندن
سارة: ومالقيتي الا واحد من لندن شوفي الي عندنا وش حلاتهم
ام خالد: خلصتو
نوف: ايه شوفيها جاهزه
جات ام سيف بالمبخر وبخرتها: ماشاءالله عين الله تحفظك
ام عبدالله: المعرس واهله في المجلس ينتظرونك
هدى بأرتباك: طيب.... بنات مارح تجون
نوف: لا تختفين احنا بنكون عند الشباك
هدى: طيب.... مشت مع امها
والبنات لحقوها ووقفو جنب نافذة المجلس عشان يشوفون العريس
رولا: خسااااره معطينا ظهره
سارة: يمكن يلتفت انتظرو
هبه: من وره واظح ان مزيون
رولا: الي يسمعك يقول وش شفتي غير ثوب ابيض
ريم: بس طوله مناسب لهدى
نوف: سكتو خلونا نشوف

هدى كانت ترجف ومارفعت عينها له في الوقت الي هو تفحصها من راسها لرجولها بملامحها الهادئه مثل هدوئها وفستانها الاحمر الهادء كل شي فيها كان في منتها النعوووومه مسك يدها وقبل جبينها وابتسامة على شفايفه

سارة: واضح ان بيلتفت
رولا: واخيراً بنشوف وجها
نوف: كأنك انتي الي بتاخذينا
سمعو صوت من خلفهم: وش تسون
البنات كلهم هربو عدا نوف
سعود: وش تطالعون؟؟
نوف: لا تقرب هدى داخل
سعود: يعني انتو جالسين تطالعون هدى ولا الي مع هدى
نوف مشت متوجها لداخل: مو شغلك

داخل المجلس تركوهم وطلعو
كانت مرتبكه وترجف
ابتسم: مرتبكه؟؟؟
هدى هزت راسها بالنفي
: طيب انا لازم اروح ومارح نلتقي مره ثانيه الا ليلة الزواج فرفعي راسك وشوفيني
هدى ونظرها موجه للارض
: ههههههه طيب سمعينا صوتك
هدى وارتباكها يزيد
مسك وجها ورفعه: كذا انتي احلى... بس ابغى اسمع صوتك
هدى برتباك: و وش اااقو ول؟؟
: هههههه خلاص لا تقولي شي.... وقف ووقفت معه
: انا بروح الحين وانتي انتبهي لنفسك... طبع بوسه على خدها وطلع
هدى جلست على الكنب ويدها على قلبها
رجع دخل ومانتبهت له: لهدرجه كنت مسبب لك رعب
هدى ارتبكت: لا لا انا بس... ااا... وسكتت
: ههههههههه خلاص بس انا رجعت لاني نسيت مالبستك الخاتم.... قرب منها وسك يدها ولبسها الخاتم وباس يدها دقق النظر فيها بعدها ابتسم: مع السلامه
هدى: بحظ الرحمن




انتهى


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أنتِ, البواب, الكاتبة, احساس, حزين

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:16 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.