آخر 10 مشاركات
497- وحدها مع العدو - أبي غرين -روايات احلام جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )           »          وعاد من جديد "الجزء 1 لـ ندوب من الماضي" -رواية زائرة- للكاتبة: shekinia *مكتملة* (الكاتـب : shekinia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-13, 02:37 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Elk من بين البنات أنتِ وبس الكاتبة / احساس حزين




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اعضائنا الحلوين

حبيت اقدم لكم رواية سعوديه وان شاء الله تعجبكم






اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 02:37 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمان الرحيم

البارت الاول

( رواية من بين البنات انتي وبس )


وقفت بنص الكوشه وابتسامه مرتسمه على شفايفه بفستانها الفخم و الميك اب الناعم
مع ملامحها الناعم الفاتن

توجهو لها أخوات زوجها وبنات اخوانه واخواته يسلمون عليها ويباركون لها*

نوف: الف مبروك حبيبتي
رغد ببتسامتها الساحرة : الله يبارك فيك
رولا: الله بتصير عندنا زوجت عم كبرنا
رغد: ههههه*
ريم: وخري بس أهي بتصير صديقتي انا
نوف: بنت انتي وهي مو من الحين تتهاوشون على البنت صبرو كم يوم
رغد: ههههههه لا عادي خليهم عشان احس أني مهمه*
البنات : ههههههههههههههههههههه


اعلنو عن دخول العريس

في هالحظه ارتجفت رغد
والحريم تغطو
ودخل بكل هيبته ووسامته والبنات خقو عليه
وصل عند رغد مسك يدها الباردة وطبع قبله على جبينها وقال: مبروك
رغد بهمس: الله يبارك فيك
واكتمل العرس بفرح
ووغد ومحمد كانو اسعد اثنين
وماكانو يدرون وش مخبي لهم القدر

هذا جزء بسيط*
ولأحداث المهمه رح تبدء بعدين
بس ابغا ردود عشان اكمل
اذا شفت رد واحد رح اكمل
تحياتي




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 02:38 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الشخصيات
رح اكتب لكم جمله بس عن كل شخصيه


رغد: الحنونه الحساسه الي تتغير شخصيتها مع الاحداث17

الجد: كبير العايله
عياله
محمد: المتقلب 24*
ابو عبدالله : المتصلط القاسي
ابو خالد: الطيب الحنون
ام سيف الحنونه
ام تركي: الغيور*
نوف: الدلوعه 19

عيالهم
عبدالله: 24
ساره 18
هدى: 20


خالد:العاقل 24
نواف: الغامض 22
ريم: 17 الحبوبه
روز: 3


سيف: 25
سامي: 22 الوفي
رولا: اللقافه 17*


تركي: المعقد24
سعود: المتحرر 21
هبه: الحسوده 18

طبعا كلهم يعيشون في مجمع ومايفصل بنهم
الا الحديقة الواسع
ام سيف زوجها ميت وعندها بيت في المجمع

وأم تركي مطلقه وعندها بيت بعد في المجمع

ومحمد يسكن في بيت الجد




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 02:38 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

( البارت الاول )

بعد زواج محمد ورغد بشهر

رغد: حمود ابغا اطلع اتمشى طفشانه مره
محمد وهو يناظر التلفزيون: لا الوقت تأخر وانا بنام مبكر
رغد: لسه الساعه ١١ وانت كل ليله تسهر والليله بتنام مبكر
محمد: لازم اصحا بكره الصباح اروح المطار
رغد: ليه وش بتسوي في المطار
محمد : نواف ولد اخوي بيرجع من السفر
رغد: هذي الي ماحظر زواجنا؟؟
محمد طفش من اسألتها: إيه وتصبحين على خير بنام
رغد: اوكي حتى انا بنام :ولحقته

في صباح يوم جديد*

مثل كل يوم الحريم في بيت الجد في المطبخ من الساعه ٧ الصباح
يسون الفطور
والبنات اليوم صاحين مبكر عشان نواف برجع

أنزلت رغد من جناحها ومرت على البنات الي جالسين بالصاله
رغد: صباح المبكرين اليوم
رولا: هههههههه أكيد بنبكر اليوم بيوصل
مزيون العايله
هدى: استحي يا بنت ولد خالك
ساره: ماغلطت البنت*
ريم: هي هي انتي ويها هذا اخوي
رولا: وخير ياطير أخوك
ريم: يعني لا تغازلين قدامي
نوف: بس انتي وياها
هبه: بنات تتقوعون لسه حلوه مثل اول
نوف: الي يسمعك يقول غايب عشر سنين كلها
ثلاث سنوات
رغد: ههههههههههههه لهدرجه حلوه
رولا: يمه يخقق يجنن
دعاء تظرب رولا بالمخده: خلاص محمد جاه
محمد: صباح الخير أشوف متجمعين
البنات: صباح النور
نوف: ابد يا خوي بس ننتظر المزيون يوصل
محمد: هههههههههه اجل وين الشباب
هدى: بنتظرونك بره
محمد: يالله اجل لا أتأخر عليهم
وطلع محمد
رغد: بنات انا بروح المطبخ
ريم: روحي وش نسوي لك
رغد طنشتها وراحت
عند الشباب
عبدالله و سيف وسعود وخالد وسامي ومحمد وتركي
في المطار ينتظرون وصول نواف

وصل نواف
وتوجه لهم وسلم عليهم

في السياره

محمد: مع ان انا زعلان منك بس جيت استقبلك
نواف: افاا وليه زعلان
محمد: لأنك ما حظرت زواجي*
نواف: قلت لك اجله لما ارجع بس انت مستعجل مادري وش بيفرق هالشهر
سعود: ههه يقول وش بيفرق*
خالد: الاخ من تزوج وهو سافهنا
نواف: افاا ما توقعتك كذه يحمود
محمد: حمود في عينك قول عمي
تركي: لو المدام كان ماقلت كذه
الشباب: ههههههههههههههههههههههههه ه
محمد: اسكت انت معا لا تشوفون شي مايعجبكم

في المجمع كان الكل في الحديقة ينتظرون وصول بطلنا المزيون

دخلت السياره المجمع ونزل منها نواف
وسلم على الجميع

بعدها اقامو عزيمه للرجال
بمناسبة رجوع نواف

بعد العزيمه
الحريم والبنات كانو في بيت الجد في الصاله
يسالفون
دخل محمد: تغطو الشباب بيدخلون
تلثمو البنات ودخلو الشباب

البنات كل وحده في نفسها

رولا: يهببببل يبخت الي بتاخذه
هبه: الله وأخيرا شفتك بعد كل هالغيبه يبعد قلبي< تحبه
ريم: هذا اخوي مالت عليه لو ولد عمي كان يمكن لي امل
ساره: اه ياحلاته
هدى: يزين والله صدقت رولا اليوم
رغد: هذا هو نواف صدق مزيون*

ام تركي: يالله يا عيال كل واحد بيت روحو نامو
الشباب : ان شاالله*
البنات : حاظر

وكل واحد راح بيته

في جناح محمد ورغد

محمد: رغووود
رغد تطالع التلفزيون: هلا
محمد: قومي جيب لي كوفي
رغد التفتت عليه وناظرته بصدمه
محمد: بسم الله عليك وش فيك*
رغد: ليه ماقلت قبل ما اصعد
محمد: ماصار شي قومي نزلي جيبلي
رغد: اوووف حمود وش ينزلني
محمد: الله واكبر انتي بتصعدين الاصنصير
رغد: خليني اسويها هينا مو لازم من محظرت
القهوه
محمد: رغد قومي بلا دلع
رغد: اووووووف*
وقامت لبست العبايه واهي معصبه
وطلعت ونزلت المطبخ

نواف كان جالس يدور بالحديقة
ويشوف الاشياء الي تغيرت بغيابه
شاف نور المطبخ في بيت جده مشتغل
قال: أكيد هذي نوف
دخل المطبخ شافها لابسه عبايه
وجسنها انحف واقصر
قال : هذي أكيد وحده من بنات اعمامي
رغد ماحست ان في احد دخل المطبخ
نواف سحب الكرسي وجلس
في ها لوقت انتبهت رغد وقالت في نفسها
أكيد هذي نوف> مسكين هالنوف نايمه ولا تدري بشي
نواف: سوي لي قهره معاك
في هالحظه انقزت رغد من مكانها لما أسمعت الصوت وتلثمة على طول: بسم الله
نواف: وش فيك
رغد أخذت كوب ثاني عشان تسوي له ولا ردت*
بعد ثواني من الصمت
رغد: كم معلقت سكر ؟؟؟؟؟
نواف حس ان اول مره يسمع هالصوت: هاه
كثر الي حطيتي لك
رغد خلصت القهوه واخذت الكوب الي حق نواف ومسكته بيدينها الثنتين والتفتت وشافته
وهو لما شاف عيونها ظل يطالع فيها
رغد نزلت عيونها في الارض وتوجهت
لطاوله وحطت الكوب فوقها
ورجعت أخذت الكوب الثاني وطلعت من المطبخ*
وخلت نواف مع اسألته الكثيرة الي تدور في راسه
نواف: من هذي ؟؟؟؟ يمكن رولا * *يمكن
وأخذ القهوه وطلع من المطبخ

في اليوم الثاني
كانو الجميع مستعد للمزرعه*
وصعدو الأغراض في السيارات

رغد: مزرعتكم كبيره
رولا: ايوه كبيره مررره وحلوه
رغد: انا متحمسه ابغا اسبح في المسبح
رولا: الله وناسه تعالي شوفي بيصعدون السيارات
رغد: انا بصعد مع محمد
رولا: اجل كلنا في سيارته
رولا: بصوت عالي بناااااات كلنا في سيارة*
حمود أوبس اقصد عمي محمد

سامي: هههههههه اجل البنات كلهم معاك يابو الشباب
سعود: هههههههههههههههه اتخيلك في السياره انت بس ذكر وكلهم ايناث هههههههه
نواف لما سمع ان البنات كلهم مع محمد قال:*
من قال انا بصعد معا
محمد: هذا ولد اخوي الي يفزع حق عمه مب انتو جالسين تضحكون*
خالد: ماعليك منهم حرك بس
صعدو السيارات
ونواف كان يدور رغد بعيونه من بين البنات
يبغى يعرف منو هذي البنت
وطول الطريق وهو يراقبها
بس هي كانت ساكته ماتتكلم مع البنات

لما وقفو في المحطه
محمد: وشو تبغون نجيب لكم
نوف: انا ببسي
رولا: انا ليز حار وبايسن وجلكسي و
قاطعها محمد: بس بس حش مب بطن
وانتو وش تبغون؟؟؟
هبه: انا عصير برتقال> قالتها بدلع عشان ينتبها لها نواف
بس نواف ماكان معاها كان ينتظر رغد
هدى: انا مويا
ساره: انا ببسي و بانتي
ريم: بايسن وتسالي كاتشب وليز ملح وخل وووبس
محمد: لا كنتي طلبتي اكثر
ريم: صدق اجل ابغا
قاطعها محمد: انكتمي
البنات: ههههههههههههههههههه
محمد: وجع
محمد جاه بينزل من السياره نسى رغد
نواف: محمد لحظه باقي وحده
محمد: نسيتك خلصي وش تبغين
رغد انقهرت: مابغا شي*
محمد: خلاصينا بلا دلع قلت لك نسيت
رغد: وانا قلت مابغا شي
محمد: اوووووف براحتك
ونزل
ونواف استغرب
وقال: قولي وش تبغين وانا أجيب لك
رغد صدت جهت النافذه وماردت عليه
ريم: جيب لها سنكرس وكود رد
نواف: اوكي

انتظر ردودكم
وتشجيعكم




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 02:39 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

*( البارت 2 )
. رواية من بين البنات انتي وبس


في المحطه

نواف: وش فيك على البنات؟؟؟
محمد: يأخي ينرفزون كل وحده تتشرط من جها
نواف: حتى لو البنات الي صرخت عليها وش ذنبها؟؟؟
محمد: نواف خلاص عاد*
نواف راح يأخذ أغراض البنات وأخذ له مثل رغد

ورجعو السياره
نواف: تفضلو
نوف: مشكور حبيبي
ريم: الله لا يحرمني منك
محمد: لا يكثر بس
نواف: محمد وش فيك انت على البنات ماقالو شي؟؟
محمد: مارد عليه
ريم تهمس لرغد: وش فيك زعلانه عشانه
رغد: مين قال زعلانه على شي
ريم: شوفي كيف عاقده حواجبك كنك داخله حرب
رغد: وانتي وش حارق اعصابك انا ولا انتي
ريم: انتي حارقه اعصابك وهو ولا على باله شوفي كيف يضحك
التفتت رغد على محمد وشافته يضحك مع نواف
ريم: شفتي كيف وانتي شوي ويطلع دخان من راسك من العصبيه
رغد بصوت عاليه: ريم وبعدين خلاص
الكل اللتفت عليهم
محمد: ريوم جلسيه عاقله كيف تزعليها كذا
ريم: مين قال انها زعلانه مني هي زعلانه منك
رغد انقزت ريم في خاصرتها
محمد بضحكه: افا زعلانه مني انا؟؟ لا ريووم انتي غلاطانه
رغد من القهر: ايوا زعلانه منك
محمد ضحك ضحكه عاليه: خلاص حبيبتي بجيبلك حلاوه بس لا تزعلين
رغد صدت عنه

وصلو المزرعه:

الشباب والرجال*ينزلون الاغراض
والحريم يصلحون الجلسه
والبنات يتمشون

رغد: اللللله تجنن
نوف: عيونك الي تجنن وما شفتي شي بعد
ريم: ايوه في أشياء واجد بنوريك ايها
رولا: بس مو الحين اول نريح
البنات: اوكي

وراحو جناحهم

ريم: رغوود وش رايك في اخوي
رغد: حلو
رولا: بس هذا الي قدرتي عليه حلو قولي يخقق يجنن يهبببل
رغد: ههههههههههه وليه اقول كل هذا
هبه: خلاص بنات تره اغار
ريم: خير انشأ الله
رغد انقزت:*ليه تحبييينه؟؟؟
هبه: ههههه امزح
ريم: افكر بعد
ساره: بنات قومو نروح نشوف الذبايح
رغد تغيرت ملامحها: وش نشوف؟؟؟
رولا: وش فيك في عمرك ماشفتي ذبايح
رغد: ومين بيذبحهم؟؟؟
هدى: يعني مين اكيييد الشباب
رغد بصدمه: ومحمد بيذبح
ريم: ههههه اولهم محمد يا حبيبتي
رولا تسحب رغد: يالله قومي نشوفهم
رغد: لا اخاف
رولا: غصبن عنك بتجين*

راحو البنات يشوفون
والشباب كانو مجهزين الذبايح بيذبحونهم

سعود: شوفو مين جاي
سامي: هلا هلا
نوف: هلا فيكم
خالد مسك الذبيحه ومحمد بالسكين
رغد صرخت: لا وش بتسوي
الكل التفت عليها مستغرب
محمد: ليه وش فيك
رغد بقرف: انت بتذبح هذي
محمد: ايوه ليه؟؟
رغد توخر البنات عنها لأنهم ماسكينها: بنات خلوني اروح
ريم: هههههههه مافي
نواف: وش فيك خايفه
سامي: هههه شوفيها ماتعظ هههه*
رولا: هههه اول مره تشوف احد يذبح ذبيحه ههههههه
محمد: صدق هههههه تعالي جربي
ريم: ههههههه روحي هذي فرصت العمر ههههه
رغد: تركوني ابغى اروح مابغى اشوف هالمناظر بس
الكل: هههههههههههههههههههه
محمد: يالله شباب. *بسم الله
رغد غطت عيونها وراحت ركض لداخل
والبنات لحقوها وهم يضحكون*
نواف في نفسه :مين هذي؟؟. * ياربي انا ليه افكر فيها كذه. * * *وش فيني انا اوووف

بعد الغده
البنات راحو المسبح

ساره:رغد انتي تعرفين تسبحين؟؟؟
رغد: اكييييييييييد
رولا: هههههه أعصابك خلونه نسبح بس
ريم جات ركض وقفزت في المسبح
رغد: هبله انتي
ريمطلعت من تحت المويا: هههههههه كذا السباح وش يعرفك انتي
رولا: ماعليك منها هي هبله من الاساس
ريم: بسم الله على قلبك يالعاقله
رولابعصبيه: تتمصخرين حظرتك
ريم بستهزاء: لا من جديه
رولا ماتحملت وقفزت على ريم في المويا وبدء العراك في وسط المويا
رغد قفزت بتفكهم وعطوها رفسه وجاه راسها في حافت المسبح
ساره: رغغغد
نوف راحت ركض لها
ريم ورولا تركو بعض و سبحو جهتها
طلعوها البنات من المويا
نوف: بسم الله عليك
هبه: انتو وش سويتو يامجنونات لو ماتت او صار فيها شي
هدى: انتو متى تبطلون حركات البزران
ريم ورولا : اسفيييين رغد
رغد ابسمت ابتسامه شاحبه بين الالم :لا عادي حصل خير
وبالليل*
لفو راس رغد بشاش ابض بعد الظربه
وكانت على السرير نايمه

ريم بهمس:بنات وش رايكم نركب دبابات
رغد قفزت من فوق السرير:ايوه ايوه ونااااسه
نوف: بسم الله من متى صاحيه
رغد ببتسامه عريضه: من شوي
ريم: يعني فيك حيل تركبين دباب
رغد ببتسامه بلهاء هزت راسها بالاجابه
هدى: لا مانبغا خلونا جالسين أحسن
رولا: ماحد خذ رايك يا معقده بنااات قومو
البنات: يالللله

طلعو البنات وراحو جهت الدبابات

رولا: من معاي
ساره: انا
رولا: وش جابك؟؟ كنتي جلستي مع أختك*
ساره: طيري بس ما بغا اركب معاك بركب مع نوف
نوف: عمتي نوف لو سمحتي
هبه: انا مع رولا
ريم: وانا لحالي
رغد: لا ياشيخه وانا مع منو اركب
ريم: ركبي لحالك
رغد: لا ماعرف اسوقه
ريم: لك ساعه تناقزين وفي النهايه ما تعرفين ركبي ركبي

ركوبو البنات وانطلقو

الشباب كانو جالسين يلعبون بلستيشن

سيف: وش هالصوت؟؟؟؟
خالد: اي صوت؟؟؟
سعود: صوت الدبابات
خالد: ومين مشغلهم؟؟؟؟
سعود: يمكن واحد من الشباب
سامي: يا غبي كلنا هنا
سعود: هاه اجل مادري
محمد: وخر بس ياغبي خل نشوف منو

طلعو محمد ونواف وسامي وسعود

سعود: شباااااب شوفو شوفو هذول البنات
نواف: شوف الغبيات شوف ويصارخون بعد
محمد: والله لاوريهم
وراح جهتهم يركض
سامي: شباب خلونا نلحقه لا يسوي فيهم شي
ولحقو الشباب

محمد يصارخ: وقفوووووووو
وقفو نوف و ساره
وهبه سمعته وقالت لرولا توقف
وريم ورغد ماسمعو لأنهم كانو بعاد

نوف: هلا محمد
رولا: امر خالي
محمد بعصبيه: انتو مين سمح لكم تصعدون الدبابات
نوف: ليه لازم نأخذ إذن؟؟؟
محمد: أكيد لازم*
سامي: حصل خير يا محمد
سعود: خلاص هم ماكانو يدرون*
هبه: إسفين عمي
ساره: مارح نعيدها
رولا: هاه رضيت
محمد: اخر مره تسون كذه
البنات: حاضر
نواف كان يدور رغد وريم اخته من بين البنات
بس ما شافهم
نواف: بنات وييين ريم؟؟؟
البنات: هاااه
محمد: لحظه مو بس ريم ورغد وهدى
نوف: هدى داخل ماجات معانه وووو ريم ورغد *اااا
رولا: شكلهم ماسمعاك لما ناديتنا*
محمد بعصبيه: ايييببييش ووينهم الحين
رولا: لسه يلعبون بالدباب
محمد: ومين ان شا الله الي تسوقه الدباب
نوف: ااا
رولا: ريم
نواف راح ركض يدور عنهم
محمد: حسابهم عندي اذا لقيتهم
وراح يدور
سامي: بنات انتو دخلو واحنا رح ندورهم
البنات: اوكي
ودخلو وسامي وسعود لحقو محمد

عند رغد وريم

رغد تصارخ: ريووووم وين البنات؟؟؟*
ريم: ورانا
رغد: ماشوفهم
ريم: يعني وين بيروحون؟؟؟
رغد: يمكن ارجعو
ريم: تبغين ترجعين؟؟
رغد: لا وناسه خلينا نأخذ لفه بعد
ريم: هههههههههههههههاااااي ما طلبتي شي

نواف شافهم*
نواف يصارخ: ريييييييييييم وقفيييييي ريييييييييييييم

رغد: كأني اسمع احد ينادي
ريم: وش فيك انتي يعني مين بيناديك؟؟*
رغد: مادري بس*
نواف: ريييييييييييييم.رغددددددد� �د
رغد: سمعتي انا متأكده وقفي
ريم: اوكي
وقفت ريم وراح لهم نواف يركض*
وقف وهو يتنفس بصعوبه من الركض

ريم: اوووه نواف وش فيك تركض ورانه كأنك هبل
نواف: ليه ما وقفتو لما ناداكم محمد
ريم: محمد نادانا متى؟؟
نواف: من شوي ووقفو البنات وانتو ما وقفتو
ريم: وانا اقول وينهم * بعدين ماسمعنا
نواف: المهم انه معصب ومتوعد فيكم
رغد: ليييه وش سوينه؟؟؟
نواف: هاه. اي لأنكم ماوقفتو
ريم: اوووووووف من هذا وش يبغا؟؟؟
نواف: امشو نرجع

رجعو واتوجهو رغد وريم ركض لداخل خايفين من محمد
بس وقفهم صوت محمد: تعالي انتي وياها
وقفو ورجعو وراحو له
نواف: محمد خلاص البنات ما سمعاك
ريم: ايوه عمي إحنا ماسمعناك*
محمد: لا صدقتك وانتي مين قالك تصعدين معاها
رغد: ماحد قالي لا تصعدين بعدين كل البنات صعدو
محمد: لا يعني اذا البنات صعدو انتي لازم تصعدين
رغد: انت جايبنا هين عشان نستانس ولا عشان تصارخ علينا
محمد: لا والله وبتعلميني وش اسوي بعد
ريم: محمد اقصد عمي انت ليه معصب أهي ماقالت شي غلط
محمد: انتي مابغا اسمع صوتك ااساسن انتي ساس البله
نواف: محمد بس وانتو دخلو داخل
ريم ورغد على طول راحو ركض لداخل
نواف: خلاص محمد تعال نروح لشباب*
محمد: قول للجميع ان بكره بنمشي من هنا
وراح وتركه*
نواف: اجل اسمك رغد *بس ياربي مافي وحده من بنات عمامي اسمها رغد!!!! *انا وش فيني على البنات اووووووف

في اليوم الثاني جهزو اغراضهم عشان يرجعون

ومشو من المزرعه
والبنات رفظو انهم يصعدون مع محمد لان هو السبب في رجعتهم
وصعدو في سيارة خالد*
و رغد راحت مع محمد مع انها كانت معصبه منه
ونواف صعد مع الشباب


وصلو كل السيارات المجمع
البنات كل وحده راحت بيتها
ورغد ونوف مع بعض

نوف: وش فيك معصبه
رغد بنرفزه: مين قالك اني معصبه
نوف: واضح مررره رايقه
رغد: ايوا رايقه وش تبغين
نوف: اعصابك يابنت
رغد: نوف وربي ماني طايفه نفسي خليني في حالي . وصعدت جناحها
نوف: وش فيها هذي


دخل محمد الجناح
محمد: وش تسوين؟؟
رغد بحده: وش تشوف؟؟
محمد: تكلمي زين
رغد صدت عنه
محمد: وليه لسى لابسه عبايتك وطرحتك
رغد: مو شغلك
محمد: ايش ماسمعت
رغد بأرتباك: قلت مو ش..غلك
محمد قرب منها وهي رجعت لوره مسك يدها: عدي ماسمعت
رغد ماقدرت تتكلم من الخوف تجمعت الدموع في عيونها......
..انتهى...

لقائنه الثلاثاء ان شالله

انا طولت البارت هالمره

تحياتي ^__^




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 02:40 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

( البارت 3)
رواية من بين البنات انتي وبس

محمد: وليه لسى لابسه عبايتك وطرحتك
رغد: مو شغلك
محمد: ايش ماسمعت
رغد بأرتباك: قلت مو ش..غلك
محمد قرب منها وهي رجعت لوره مسك يدها: عدي ماسمعت
رغد ماقدرت تتكلم من الخوف تجمعت الدموع في عيونها......
محمد بهمس: صوتك لا يعله ولسانك لا يطول مفهوم؟؟
وغد هزت راسها بالاجابه
محمد طالعها بنظرات غريبه: مين معلمك الكلام الي من شوي
رغد بصدمه: وش قصدك
محمد: مدري الكلام الي من شوي مايطلع منك
رغد: قصدك ماعندي لسان ارد عليك ولا ماعندي شخصيه
محمد: انتي ادره
رغد بعصبيه: وشو انا ادره وش قصدك من هالكلام غير اني ماعندي شخصيه
محمد: عندك بس مو قويه
رغد بسخريه: وش دراك انت انا قبل ماأتزوجك كان الكل يشهد بأسمي
محمد بسخريه اكبر: والحين شنو ؟؟
رغد: وربي يامحمد اني غيرت شخصيتي لما قالت لي خالتي عن شخصيتك لما خطبتني لان بنكون نفس الشخصيه وكذا بعيش بعذاب
محمد بعدم تصديق: اها ... طيب
وراح يغير ملابسه
طلع من الحمام
محمد بصدمه: وش هذا الي فوق راسك؟؟
رغد بستغراب: وين
محمد: هذا
رغد: ايوا هذا طحت في المسبح وصدم راسي
محمد يقبل راسها: بسم الله عليك انتبهي مره ثانيه
رغد بسخريه: ايه المره الثانيه
محمد ضحك ضحكه عميقه: كأنك تتمسخرين
رغد تشير لنفسها بتمثيل الصدمه: انا .. لا سلامتك
محمد: ههههههههههههههههههههههههه ههه
رغد: ليه تضحك؟؟
محمد: ههههههههه مو شغلك
رغد عطته ظهرها: لسانك لا يطول
محمد لف عليها بصدمه
رغد راحت ركض للحمام: هههههههههه وربي ماقصد شي


في بيت بو خالد

ريم في غرفتها
ريم: ادخل
نواف ببتسامه: وش تسوي الحلوه
ريم بستغراب: ابد ولا شي
نواف: وش فيك مستغربه؟؟
ريم: يعني بصراحه .. احسك تغيرت
نواف بضحكه: من اي ناحيه؟؟
ريم: شخصيتك
نواف: هههههه لا ماتغيرت بس مروق هالفتره
ريم: اهاااا ... وانا اقول نواف تغير شي لا يوصدق
نواف: لا يكثر بس ... كنت بسألك عن البنت الجديده الي معاكم
ريم: اي بنت؟؟
نواف: رغد هذي منو؟؟
ريم رفعت حاجبها: انت وش خطر في بالك؟؟
نواف: مدري يمكن وحده تقرب لنا من بعيد
ريم: هي كأنهم قالو انها تقرب لنا من بعيد بس الحين صارت من قريب
نواف: مافهمت!!
ريم: ماسألت نفسك وين زوجت عمي محمد ياذكي
نواف: زواجة عمك محمد في........ لحظه رغد!!
ريم ببتسامه عريضه هزت راسها
نواف: شلون ماخطر في بالي ... انا من الاساس نسيت ان محمد تزوج ...... استغفر الله بس ابليس ماخله احد من شره
ريم: ابليس لا تدخله في افعالك انت ابليس متبري منك
نواف بحده: ابلعي لسانك
ريم؛ اوووف منك قوم اطلع بررره
نواف: وليش ان شاءالله!!؟؟
ريم: بغير ملابس بيجون البنات يسهرون عندي
نواف: وانا بيجي عندي سامي
ريم: طيب طيب قوم اطلع
نواف اخذ الخوداديه ورماها عليها وطلع

الساعه 9:00 المساء
نوف تدق باب جناح رغد ومحمد
فتح الباب محمد
محمد: ياهلا تفضلي
نوف ببتسامي: تسلم حبيبي بس ابغى زوجتك تستعجل
محمد: اجل سهرت للصبايا فقط ؟؟
نوف: هههههههههههههههه منو قالك هالكلام
قفزت رغد وهي تلف طرحتها ببتسامه عريضه: انا
نوف: هههههههههههههههههههههههه مسميتها على كيفك بعد
رغد: ليه الاسم مو حلو
نوف: الا حلو ..... امشي لا نتأخر على البنات
رغد: طيب.... التفتت على محمد ولوحت له بيدها: بااااايو حمووود
نوف وقفت: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
محمد بعصبيه: وش الي يضحكك ؟؟
نوف تقلد صوت محمد: انا زوجتي تقولي استاااذ محمد او الشيخ محمد مو حمووود وهالخرابيط.... هههههههههههههه واضح
رغد ارفعت حاجبها: بنشوف وش رح تقولي لزوجك
محمد سكر الباب بعصبيه
رغد: شفتي وش سويتي عصب
نوف: ماقدرت امسك نفسي
وهم بالطريق
رغد: شوفي هدى وساره وهبه دخلو بيت ريم و رولا كلمتها من شوي وقالت انها هناك يعني احنا اخر ناس
نوف: اولا اسمه بيت بو خالد مو بيت ريم وثانيا احسن عشان يجهزون كل شي
رغد: انتي ليه لابسه عبايه؟؟
نوف: لازم اذا بطلع الحديقه لانه يمكن يكون احد من الشباب جايب مع صديقه او كذا
رغد: اهاااا
نوف: شوفي سيوووف هناك بروح اشوفه من زمان عنه
رغد: لا مابغى خلينا نروح للبنات
نوف: وش دخلك انتي روحي..... سيوووووف
وراحت له
رغد راحت جهت بيت بو خالد وكان سامي رايح هي حست انو في احد وراها
رغد: خلصتي من سيوووفك ... ولتفتت وانصدمت
سامي استغرب بس ماقدر يمسك ضحكته: هههههههههههههه ايش سيووفك اخر عمرك ياسيف تصير سيوووفك
رغد من الاحراج صارت تمشي بخطوات سرييعه
دخلت بيت بو خالد ودخل سامي وراها وهو يضحك
صعدت الدرج بسرعه
كان نواف نازل من الدرجه هي من احراجها ماهتمت لنواف و كزت من قدامها وصعدت بسرعه
نواف وقف شوي يستوعب ونزل لسامي: وش فيك تضحك والبنات رايح ركض لا تكون طاحت قدامك وجلست تضحك عليها
سامي: هههههه لا لا تعال اقولك

رغد دخلت غرفت ريم وسكرت الباب وشالت اللثمه وجلست تتنفس بسرعه .... البنات كلهم كانو مستغربين
رغد: مويه بنات بسرعه
ريم: خذي بسم الله عليك
رغد شربت المويه : مشكوره حبيبتي
رولا: وش فيك
ساره: مو نوف كانت معاك وينها
رغد بأرتباك: نوف ااا.. وق.... ماكملت كلامها من دخول نوف المفاجئه
نوف: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
البنات كل وحده تطالع في الثانيه باستغراب
رغد استوعبت ان سامي قال لنوف: نوووووف ولا كلمه
نوف تمسح دموعها: مافدر لازم اقول... وحكت كل شي للبنات
رولا: هههههههههههههه اخوي صار .... تقلد صوت رغد بدلع.. سيوووفك... ههههههه لو يدري بس كان طلعت له قرون
ريم: هههههههههههههههههه مسكين اخوي وش ذنبه كنتي رميتي من في الدرج يالظالمه
رغد: وش اسوي له قفز في وجهي كأنه شيطان
هبه: وش شيطان قولي ملاك ... وكان المفروض تبعدين لما شفتي عيب عليك تسوين كذا
رغد بعصبه: لو انك مكاني كان ماقلتي هالكلام
هبه بعصبيه اكبر: حتى لو انك منحرجه كان المفروض ما تلمسين الولد
رغد انفجرت: انا حركتي كانت لا اراديه وماكان قصدي شي
هبه باستفزاز: ايه واضح
رغد بصدمه: وش قصدك؟؟
هبه: انتي ادره بقصدك لما سويتي هالحركه
رغد بعصبيه وبصوت عالي: اذا قصدك اني مو متربيه فأنتي غلاطانه ياحبيبتي صدق انا عشت من دون امه ونص حياتي من دون ابو
بس لا ياحبيبتي انا متربيه احسن منك

سامي: تسمع الي اسمعه
نواف: ايه شكلهم البنات يتهاوشون
سامي: بس شكلها مشتعله
نواف: خلك هنا


نواف وصل جنب الباب وكان بيدقه بس وقف يسمع وش يقولون
هبه بصوت اعلى: لا تغلطين وتشبهين بأمثالك
رغد: ههه انا اشبه نفسي بك انتي
هبه: عمي محمد تزوجك شفقه عليك مو حباًً فيك
نوف بعصبيه: هببببه وش هالكلام
رغد: اذا انتي شايفه ان ينشفق عليه فأنا شايفه نفسي ينرفع الراس فيني
نواف ابتسم على كلامها
هبه: انا رايحه بس وربي كلامك مارح يعدي على خير يارغد
افتحت الباب وطلعت وكان نواف قدامها
البنات تغطو
هبه بارتباك: كيفك نواف
نواف طالعها باستحقار ورفع نظره للبنات: وش فيكم
ريم: نواف من متى وانت هنا
نواف بحده: وش صاير؟؟
نوف: خلاف بسيط بين رغد وهبه
نواف: كل هالصراخ وخلاف بسيط
رغد عطته ظهرها وجلست على الكنب
نواف استفزته الحركه حس انها قللت من قيمته
نوف: لا هم بس كانو يتكمون وكذا...
نواف بعصبيه: صوتك لا يعلى انتي وياها لا تشووفو شي مايعجبكم
هبه راحت ركض تحت
ريم بخوف: طيب محد بيعليه صوته
نواف طالع في رغد الي حتى لما علا صوته مالتفتت عليه وراح بعصبيه
ريم سكرت الباب وتنهدت براحه: الحمدلله مرت على كذا
رولا: خفت يطردنا لما عصب
ساره: نواف يخوف اذا عصب
هدى: الله يهديهم
رغد بالا مباله: ليه خايفين .. انتي عمته يعني مايقدر يسوي لك شي... وانتي اخته وعندك ابوك يعني مايقدر يسوي شي... وانتو بنات عمه وانتي بنت عمته يعني مايقدر حتى يكلمكم.... وانا زوجة عمه يعني مايقدر يسوي لنا شي
البنات يطالعون في بعض
ريم جلست جنب رغد: بصراحه صدمتيني
ساره: حتى انا ماتوقعتك كذا
رولا: بس عجبتيني
نوف: طلع لك لسان
هدى: كنت افكرك يارغد عاقله
رغد تطالع فيهم: ههههههههههههههههههههههه وش فيكم كلتوني
ريم: يعني احنا اول مره نشوفك معصبه كذا
رغد: هههه نرفزتني يعني ماتحملت..... خلاص خلونا ننسى الموضوع ونفلها


سامي: وش كان فيهم البنا
نواف: مو شغلك
سامي: وش فيك معصب
نواف: سموي خلاص اسكت دام النفس طيبه عليك
سامي: ماقلنا شي بس انت مشين النفس
نواف: وبعدين
سامي: اوكي لا تعصب قوم نطلع
نواف راح معاه من دون نقاش...

عند البنات كانو حطين الشيبسات والككاوات والايسكريم والمشروبات على الارض وجالسين ومسوين دائرة
ساره: بقول لكم سر
رولا: قولي بس لا يطلع تافه مثل كل مره
ريم: معليك منها قولي
ساره: بس بسوي شي وابغاكم تساعدوني
رغد: انا معاك بس قولي
ساره تطالع هدى: اخاف تزعل هدى اذا عرفت
هدى: ليه الموضوع عني
ساره: لا لا عني انا بس اخاف تقولي لابوي او عبدالله
هدى: لا تخافين ماحب النميمه
نوف: ليه وش مسوي؟؟ عشان تخافين
ساره: ماسويت شي .... بس ابغى اسوي
هدى: اذا مشكله لا تدخليني فيها
رولا: اختك هذي مامنها فايده قولي واحنا معاك
هدى: تصبحون على خير... وقامت بتطلع
ريم: هدو لتكوني زعلتي من الخبله رولا وبتروحين
رولا: خبله بعينك
هدى ابتسمت: لا بس بروح انام
نوف: روحي ارتاحي حبيبتي
طلعت هدى
ساره: الحين اقدر اقول براحه
رغد: يعني كنت خايفه من هدى
ساره: مو خايفه خايفه بس....
ريم: خلصي قولي وش فيك يعني وش سرك؟
ساره: انا تعرفت على شاب في الشات من ثلاث اشهر
نوف: ايه....
ساره: وطلب رقمي
رولا: وعطيتي؟؟
ساره: اا.... يعني.... انا
رغد: كملي بعدين نتفاهم
ساره: طيب وكلمته وبعد شهر طلب يشوفني
ريم: كملي بسرعه طلعتي معه؟؟
ساره: لا لا والله ماطلعت ..... والحين خذنا شهر ثاني وهو يبغى يشوفني ووعدني بالزواج
ريم: وان شاءالله انتي مصدقته
ساره: اكيد مصدقته لان من عايله محترمه وهو قال ان يحبني وانا بعد احبه
نوف: نعم ماسمعت .. وش تحبينه ماتحبينه
رولا: والله لو يدري ابوك ولا اخوك ولا عمامك ولا عيالهم يقطعونك ياكلونك
ساره: يعني بتساعدوني ولا انسو اني قلت لكم
رغد: واحنا وش المطلوب منا؟؟
ساره: بيشوفني بس من بعيد طبعا انا مارح اروح لحالي فقلت اخذكم معاي
ريم: لا لا لا لا انتي مارح تروحين محل عشان نروح معاك بعد
رولا بعصبيه: خبله انتي خبله بعد تبغين توهقينا معاك
ساره: يعني مارح تساعدوني؟؟
رغد: نساعدك في ايش انتي لازم توقفين هالعلاقه الى هنا وكافي
نوف: انا مع رغد لازم تنتهي علاقتك معه
ساره تجمعت الدموع في عيونها: وانا كان رايه كذا بس.....
ريم: بس ايش لانك تحبينه
رولا: اي حب واي خرابيط خليها تولي بس
ساره: لا مو كذا...... هو
رغد: هو ايش تكلمي
ساره: بقول الحقيقه والي يصير يصير .. هو هددني
صمت
رغد بهمس: هددك بشنو؟؟
نوف: لتكوني عاطيته صورك
ساره: يالت
رولا: ايش ايش يعني اكبر من كذا وش مسوي انتي وش البلوه الي مسويتها
ريم: اكبر من صورتك انتي بكبرك عنده
ساره بصرخه: لا .....
نوف: اجل ايش؟؟
ساره: هو يعرف اسمي بالكامل ويعرف رقمي ويعرف بيتنا
رغد بصدمه: يعرف البيت!!!
نوف بصدمه اكبر: انتي وش مهببه والله لو يعرف ابوك كان..... استغفر الله بس
ريم: ياويلي ياويلي انتي ضعتي وضيعتينا معاك
رولا: انتي اكيييد انجنيتي كيف كيف يعطينه هالمعلومات عنك
ساره بس تبكي وشهقاتها تعلى
رغد: ساره البكي ماهو حل الحين لازم نلقه حل
نوف: مافي حل وش بنسوي يعني بنترجه يتزوجها يعني
ساره بين بكيها: هو قالي بس يشوفني مره وحده وخلاص
رغد: طيب انتي وش تعرفين عنه
ساره: اسمه بالكامل ومكان سكنه وشغله
ريم: يعني قصدك انو بتقابلينا
رولا: وش تقابله بتفضحونه انتو
رغد: رولا خلاص الامور ماتنحل بعصبيه
رولا تنهدة وجلست: اتحفينه بالحل
رغد: ساره احنا بنساعدك بس بشرط
ساره: وشو؟؟!
رغد: توعدينا انو هالشي مايتكرر فهمتي
رولا: في امها خير تعيده
نوف بحده: رولا
رولا: وقسم من خوفي عليها اقول كذا من حرقة قلبي عليها
ريم: اوكي رولا كلنا خايفين عليها بس في الفاظ احسن من كذا
رولا وقفت وتوجهت لساره وباست راسها: اسف ياحبيبتي ياعمري يابعد قلبي يا..
ريم: بس الله يسلمك بس
ساره ابتسمت من بين دموعها: حبيبتي ماأزعل منك انا
رغد: طيب حلو كذا بس خلونا بمشكلتنا
نوف: متى رح تواعدينا؟؟
ساره: مدري
رغد: مافي غير بكره لان بعد بكره السبت ورح تبدأ الدراسه والاشغال واحنا عندنا مدرسه
ريم: خلاص اجل واعديه بكره
ساره: طيب رح اتصل فيه.. وقامت على جنب
نوف: رغد بتروحين معانا مو خايفه من محمد
رغد: وليه اخاف اذا خفتو انتم من ابهاتكم انا اخاف
نوف: رولا مو لازم تروحين
رولا تخصرت: وليش ان شاءالله
نوف: اخاف تعصبين وتروحين تهجمين عليه
رولا: لا ... والله ماتتحركون من دوني
ريم: تتخيلون عمري لو عرف وش بيسوي في ساره
رغد: وعمك وش دره
نوف: نقول لهبه ولا لا؟؟
ريم: مدري سألي ساره
رولا: لا هذي ماينقال لها شي احينا تفظحنا
رغد: ههههههه ليش يعني هي دايم كذا
رولا: لا بس خذت منها موقف من بعد الي صار من شوي
ساره: خذت من موعد بكره بكوفي
نوف: طيب صدق نقول لهبه
ساره: هبه تدري
ريم: ايش كيف هبه تدري واحنا لا
ساره: هبه شافتني وانا اكلمه وقلت لها القصه
رولا: يعني هيبو بتجي معانا
ساره: ايه
رولا: اووووف ياليل النشيه
رغد: لو متهاوشه معاك كان ايش سويتي
رولا: كان الحين هي في المستشفى مو في بيتهم
نوف: خلاص انتهى الموضوع خلونا نركز على موضوع ساره
ريم: يعني احين اذا شافك خلاص رح تركك في حالك
ساره: ان شاءالله
رولا: وش انشاءالله قولي اكييييييد لانه لو تكلم بعدها رح ادفنه في ارضه
رغد: هو وش اسمه
رولا: شوفو وش تقول واحنا وش نبغا بأسمه
رغد: بس استفسار!!
ساره: فيصل
ريم: اسمه حلو
رولا: طاح من عيني الاسم
نوف: وش عليكم من اسمه احين
رغد: تعرفين كيف شكله
ساره: ايوا وراني صورته وحذفتها عشان محد يشوفها عندي
ريم: مزيون!!!؟؟؟؟؟
ساره تنهدت: بكره تشوفونه
رولا: اكيد شين ولد شين ولا ليه يهدد
رغد تطالع الساعه: تأخرنه بنات انا بروح
نوف: وانا معاك
رولا: وصلوني بيتنا في طريقكم
ساره: وش اسوي انا اجل اجلس يالله معاكم
ريم: نذلات نامو عندي
رغد: لا حياتي انا ماقدر
البنات: واحنا كمان

طلعو البنات وصلو ساره بيتها
رولا:بنات بصراحه سويره و هبوه اليوم طاحو من عيني
نوف: عيب عليك وحده بنت خالك والثانيه بنت خالتك
رولا: وربي غبيات يستاهلون
نوف: عيب يابنت
رغد: هههههه وش فيك عليها كأنك امها خليها تطلع الي في قلبها
رولا: ايه والله محد فاهمني غيرك يارغووود فديت عيونك بس
رغد بدلع عفويه: بس عيوني
رولا: وه فديتك كلك والي جابوك بعد
رغد: لبى روحك انا
رولا ترسل لها بوسه في الهوه
نوف: بس بس كل هذا حب وصلنا بيتكم دخلي بس دخلي
رولا: اوكي حبايبي اشوفكم بكره ولا تنسون موعدنها امووووووووووووووااااح ..رسلت بوستها في الهوه... تصبحو على خير ياألبي(قلبي) انتي وياها
نوف دفتها داخل بيتهم وسكرت الباب
رغد: هههههههههههههههههههه هالبنت فله
نوف: قولي عله
رغد: امشي بس نروح بيتنا احسن لنا
دخلو البيت وكل وحده راحت غرفتها

في جناح رغد كان محمد مندمج مع فلم في الاب توب ومانتبها على رغد الي دخلت
رغد وقفت قدامه وتخصرت محمد انتبه ان في احد قدامه رفع عيونه ببطئ وطالعه بستغراب وابتسم رغد ابتسمت وسكرت الاب توب وجلست جنبه
محمد: متى جيتي؟؟
رغد: الحين توه ماخذت دقيقه
محمد: ايه ... ها استانستو ؟؟
رغد: ايوا مرررررره
محمد: زين دوووم الوناسه
رغد ببنسامه: عليه وعليك
محمد: اميين والمسلمين
رغد: اميين... ممكن اطلب طلب صغنون
محمد: ههههههههه امري
رغد: حموود بعد بكره المدرسه وبكره البنات بيروحون يشترون اغراض ممكن اروح معاهم؟
محمد: ومين بيوديكم!؟؟
رغد: اتوقع سايق نوف
محمد: طيب بس لا تتأخرون
رغد بفرح قفزت من فوق الكنب وباسة خده: فديييييييييت حمووود الله لا يحرمني منك يالله بروح انام عشان اصحى مبكر ... وراحت
محمد بتسم لطفولتها وفتح الاب توب يكمل الفلم

في صباح جديد الساعه ٩ صباحا
خرجت رغد من الحمام وهي تجفف شعرها بالفوطه : حمووووووود قوم يالله...... تهزه من كتفه.. محمد قوم.... يالله محمد
محمد وهو مسكر عيونه وبتهديد: والله ان مانقلعتي عن وجهي ليجيك كف يصلح وجهك
رغد تأففت من كلامه: كم الساعه نمت البارحه
محمد: وش دخلك
رغد: حتى صلاة الفجر بالموت صحيت تصليها
محمد: نمت الساعه ٣ ونص ارتحتي ... وغطه وجه بالمخده
رغد سرحت شعرها ورشت شويت عطر على ملابسها ولبست عبايتها وطلعت من الجناح
نزلت وسمعت صوت الحريم في المطبخ ابتسمت دخلت: صبااااح الخير
ام عبدالله: صباح النور والسرور
ام خالد: صباحك عسل حبيبتي لو تسنعين صديقاتك ويصحون مثلك
رغد: هههههههههه والله ياام خالد بناتكم خربانات وعمرهم مارح يتصلحون
ام تركي ماعجبها كلام رغد فحبت تستفزها: والله بناتنا متعودين على الدلع مو متعودين على الطبخ والنفخ وشغل البيت
رغد فهمت قصدها: الله يهديهم المفروض الحين هم ربات بيوت ويعرفون كل شي
ام سيف: معاها حق رغد بناتنا مافيهم من السنع شي الله يعطيهم من السنع مثل ماعطه هالحلوه
رغد ابتسمت: تسلمين حبيبتي ماخذه الحلى كل منك
دخل خالد المطبخ ورغد كانت عاطيه باب المطبخ ظهرها
خالد: يمه ابغا توست بجبن
رغد على طول حطت التوست الي بيدها وتلثمت. --طبعا الباقي مايتغطون لان كل وحده تعتبر ولد الثانيه مثل ولدها--
ام خالد تمد لخالد التوست: خذ حبيبي وقول لاخوك واختك يجون يفطرون
خالد: ان شاءالله
على طلعت خالد دخل نواف
خالد: تقولك امي روح افطر
نواف رفع حاجبه وتعده ودخل: يمه سوي لي نسكفي
ام خالد: لا اشرب حليب احسن لك
دخل سامي على جملتها: ههههههه وش قلتي خالتي نواف يشرب حليب
نواف رفع حاجبه: طايح من عينك انا ماشرب حليب ولا طايح الحليب من عينك
رغد ضحكت بخفوت على جملته .. نواف سمعها لان واقف وره كرسيها بالظبط وحاط يده على الكرسي
ام سيف: خذ حبيبي سامي سويت لك لبنه وخذ هذي لاخوك وناد لي اختك
سامي خذ من امه: رولا يمكن ماصحت
ام سيف: روح جلسه من النوم وقول لها امي تبغيك
سامي: ان شاءالله..... وخرج
نواف: يالله يمه كل هذا عشان كوفي
ام خالد: لحظه يمه بس اخلص الحليب..... رغد حبيبتي سوي توست بالجبن
رغد: ان شاءالله
نواف كان خلف رغد وحس ان للحين معصب من حركتها الي البارحه
دخلت ريم: صباح الخير
الكل: صباح النور
ريم: وين نوف توقعتها جالسه
ام تركي: جات من شوي خذت لها كوب كوفي وصعدت غرفتها... وقالت اذا صحيتو روحو لها
ريم: ورولا وينها
ام سيف: قلت لخوها يصحيها بس شكلها ماصحت
ريم: رولا صحبه مع النوم مارح تصحى
دخلت رولا على كلمة ريم ومانتبهت لنواف بس نواف كان معطي الباب ظهره: وش قالو لك زيك ستين فيل يدوسني ولا اصحى... انتبهت لنواف وتلثمة وقالت بنعومه: صباح الخير
رغد وريم:انفجرو من الضحك ورولا انحرجت
ام سيف: وش له تضحكون هذا بدال ماتردون على بنيتي .... صباح الورد ياقلبي تعالي حبيبتي انتي سويت لك صنون بالبيض
رولا راحت وجلست جنب امها
ام خالد: خلصتي رغد من التوست
رغد: ايوا تفضلي
ام خالد تمد التوست والكوفي لنواف: خذ
نواف: من قال اني ابغا توست
ام خالد: مايصير تشرب هالكوفي من دون لا تاكل لك شي .... عشان خاطري كلها
نواف تنهد وخذها
دخلت هبه ولما شافت نواف قالت بدلع: صباح الخير
الكل ماعدا نواف ورولا : صباح النور
نواف انتظر هبه تبعد عن الباب وطلع على طول
ريم: فين ساره؟؟
هبه: كلمتها قالت انها عند نوف
ريم: اجل يالله يابنات نروح لهم

طلعو البنات من المطبخ وتوجهو لغرفة نوف
دخلو: صباح الخير
نوف: هلا صباح النور
ساره: قلتو لامهاتكم انكم بتطلعون؟؟
: ايوا
ريم: متى بنطلع؟؟
نوف: مدري وش رايكم
رغد: انا اقول نطلع مبكر لاني ابغى اشتري اغراض للمدرسه
هبه: الموعد كم الساعه
ساره: ٤ العصر
نوف: خلاص الساعه 3 احنا بره البيت
رولا: ماقلتو لهدى؟؟
ساره: لا لاحد يقول لها
رولا: وليش ماهي اختك
ريم: ايوا صح كلام رولا المفروض اختك اول وحده تعرف
ساره: انا مابغى هدى تتغير عليه واذا قلت لها بتتغير
رغد: خلاص مو لازم تعرف لان المشكله ان شاءالله اليوم بتنحل
: ان شاءالله



الساعه 3 البنات في السياره

نوف: وين نروح؟؟!؟!
رغد: المكتبه
نوف: طيب..... روح المكتبة
وصلو المكتبه ودخلو
رولا: زحمه
ساره: اكييد بكره مدرسه
رغد: يالله نشتري الاغراض عشان مانتأخر
نوف: انا اقول نفترق وكل ثنتين يروحون جه عشان نخلص بسرعه
: اوكي
نوف و ريم........ رغد و رولا..... ساره وهبه

نوف وريم
نوف: تتوقعين المشكله بتنحل اليوم
ريم: بصراحه عندي شعور سيئ يقول لا
نوف: الله لا يقوله ان شاءالله تنحل
ريم: خلينه نحلص بسرعه عشان مانتأخر عليه ويطفش ويفظحنا
نوف: اي والله امشي بسرعه

هبه وساره
ساره: ليه تهاوشتي البارح مع رغد
هبه: قهرتني ماقدرت اتحمل
ساره: بس البنت ماسوت شي!!!
هبه: انتي تدرين اني احب نواف
ساره: ولو هي ماكان قصدها لما دفته
هبه: قصده ولا مو قصدها انا عندي نواف خط احمر محد يلمسه
ساره: كأنه داري عنك
هبه: سااااااره لا تحرقين قلبي فوق ماهو محروق
ساره: انا خايفه عليك ان يجي يوم ويتزوج غيرك وتجلسين تبكين لي
هبه: لا نواف بيتروجني انا
ساره: ولي هو قالك
هبه: شعور

رغد و رولا
رولا: شوفي ذاك يخقق
رغد: مو ساره طاحت من عينك انها تكلم واحد هذا انتي جالسه تتغزلين ماطحتي من عين نفسك
رولا: انا اطالع امدح اقز مو اكلم واواعد ومادر ايش
رغد: والله ماعرفنا لك
رولا: انا بس خلي خطيبي يجي وابطل هالحركات
رغد: ليش انتي مخطوبه!!!!!
رولا: من وين ياحسره اقصد في المستقبل
رغد: اها... الله كريم
رولا: انا ابغى نوافو
رغد: ليش تحبينه
رولا: لا احبه انا احب هذا.... بس عشان احرق قلوب البنات لانه مزيون
رغد: ههههه والله انتي طريقة تفكيرك غريبه
رولا: وه فديته فديته يجنن
رغد: وين؟؟
رولا: ذاك الي لابس احمر فديت الاحمر للجله
رغد: امشي يمجنونه فضحتيني شوفي البنات هناك شكلهم خلصو
نوف: خلصتو
رغد: ايوا
ساره: يالله اجل بسرعه عشان مانتأخر
طلعو وصعدو السياره
رغد: احين هو يدري ان احنا معاك؟؟
ساره: ايوا قلت له
ريم: وعادي ماقال شي
ساره: بالعكس قالي خليهم يجون
رولا بطنازه: لا ولد حلل ما شاءالله
ساره: رولا تره مارضى عليه
رولا: يابنت الي منب قايله للحين تحبينه
ساره: وش اسوي قلبي مو في ايدي
رولا: حبك برص حبك قبر حبتك تريله
نوف: خلاص رولا وانتي لي كلام ثاني معاك في البيت
ريم: احين بنجلس معاكم على الطاوله ولا لحاكم
رولا: وش لحالهم اكييييد معاهم
نوف: لا مارح نجلس كلنا معاهم
هبه: ثنتين يجلسون معاها
ريم: ومنو هالثنتين
هبه: انا ونوف
نوف: لا حبيبتي انا مابغى
رولا: انا الي بجلس معاهم عشان اذا صار شي اقوم اتوطى في بطنه
ساره: لا رولا مابغاها
رولا بدت تصارخ: وليش ان شاءالله طايحه من عينك ولا......ريم سكرت فمها
ساره: رغد ولا تخافين من محمد
رغد: لا حبيبتي معاك ماخاف من شي
نوف: بنات انا قول خلونا نغطي عيونه عشان لو احد شافنا مايعرفنا
: اوكي

وصلو ودخلو
نوف: وينه
ساره تدور بعيونها: هذا هو
ريم: خلاص احنا بنجلس على ذيك الطاوله عشان نصير قريبين ونسمع
رولا: بس يصير شي اشرو لي بس واجي

اتجهو رولا وريم ونوف للطاوله... وساره وهبه ورغد لفيصل الي كان جالس ...وصلو عند الطاوله .... فيصل وقف
: السلام
فيصل: وعليكم السلام... تفضلو
جلسو البنات ساره في الوسط وهبه على يسارها ورغد على يمينها


رولا: ولد الكلب مزيووووووووووون مالوم الخبله سويره يوم حبته
ريم: سكتي خلينا نسمع

فيصل: اي وحده فيكم ساره؟؟
ساره بنعومه: انا
فيصل: ياهلا.. اجل وحده من هذول اختك والثانيه بنت عمتك
ساره: لا اختي ماجات
فيصل: اجل هذول منو؟؟
ساره: بنات عمتي
فيصل: اها وش اسمأكم؟؟
هبه: انا هـ....... قاطعتها رغد
رغد: مو شغلك
فيصل: افا تره ماكل اسماء بعدين اختك كانت بتقول اسمها خليها تقوله
هبه حست ان رغد استصغرتها فحبت تكسر كلامتها مثل ما سوت فيها: اسمي هبه
رغد التفتت عليها بصدمه
فيصل: ياهلا بهبه تشرفنا.... وانتي مارح تقولين
رغد بحده: لا
فيصل: ههههههههههههههههه اموت انا في العناد
ساره غارت: احينا انتي جاي تشوفني ولا تشوفهم
فيصل: لا ياحياتي جاي عشانك بس قلت اتعرف على الي معانا على الطاوله...... كيفك حبيبتي
ساره بدلع: بخير
فيصل: ليه كذا كشفي ابغا اشوفك
ساره: لا لا اخاف احد يشوفني ويعرفني
فيصل: خلاص ناخذ مكان محجوز ونجلس فيه وتكشفين
رغد بندفاع: لا منو قال انك بتشوف وجها خلاص انت جلست معاها وهذا كافي
فيصل ابتسم: بس كان اتفاقي معاها اني اشوف وجها
رغد التفتت على ساره: ساره صدق ولا يكذب
ساره: انا......
فيصل: تفضلو
رغد راحت معاهم وهي معصبه حدها
جلسو ورغد ارسلت رساله لنوف عن الي صار
فيصل: يالله كشفي
ساره كشفت وجها
فيصل: حرام عليك تقولين لي انا جمالي معقول طلع جمالك ملائكي
ساره بخجل: تسلم
رغد تهمس في اذن ساره: خمس دقايق واحنا طالعين
فيصل: وش تقولين لها
رغد: مو شغلك
فيصل: الا ساره قولي
ساره: ااامم
رغد: خمس دقايق واحنا طالعي هذا الي قلته ارتحت
فيصل ابتسم لرغد: طيب انتو مارح تفتحو وجهكم
رغد: اكييييد لا
فيصل: وهبه
هبه بدلع: لا مو لازم
فيصل: والله ماصوركم
هبه: ههههههههه طيب وفتحت وجها__ هبه اجمل من ساره بشوي__
فيصل جلس يقارن مابينهم حس ان هبه اجمل: ماتتشابهون ابد
رغد كانت تطالع هبه بصدمه
فيصل: وانتي ماغيرت رايك
رغد: لا ومستحيل اغيره .... يالله بنات تأخرنا
فيصل: ماطلعون قبل ماعرف اسمك واشوف وجهك
رغد: ولا في احلامك
فيصل: احب العنيدات امثالك
رغد: طالعته بستحقار من تحت الشيله: واكره المقرفين امثالك
فيصل ضحك ضحكه طويله: اموت انا في الاستفزازين
ساره: فيصل وش هالكلام
فيصل: شوفي بنت عمتك
ساره: ر....رغد حطت يدها على فمها عشان ماتنطق اسمها
رغد: ساره هبه يالله خلونا نطلع
فيصل وقف قدامهم: مو قبل ماتسوين الي ابغى ولا والله لافظحكم وانا عندي صديق في عايلكم
ساره: تطالع رغد بنظرت رجاء والدموع في عونها: انتي ماتبغيني انفظح صح؟؟
رغد طالعته بستحقار: اسمي رغد
فيصل: يالبى هالاسم والحين شيلي الي فوق وجهك
رغد: قلت لك في احلامك
فيصل: هههههههههههههههه اوكي بكره تنفظحون
ساره برجاء: الله يخليك رغد الله يخليك
رغد شالت الطرحه من فوق عيونها لانها كانت لابسه نقاب تحتها
فيصل: الله الله هذا بس العيون وكذا كيف الباقي
رغد نظرت له بنظرت استحقار: الباقي في احلامك
فيصل: لا لا لا كم مره نعيد الكلام يارغوووده
رغد: رغوووده في عينك.... بكشف وجهي بس بشرط
فيصل: ههههههههه انا الي اهدد وانتي الي تتشرطين .. بس ماعليه عشان هالصوت وهالعيون وش هو شرطك
رغد: توعدني انك تمس رقم ساره وتنسى الي صار كله اوكي
فيصل: اوكي ..... وعد
رغد رفعت الشيله من على وجها فيصل فتح عيونه __ رغد اجمل وحده في البنات__ : يحق لك تخفين هالوجه عن العالم كله
رغد رجعت غطت وجها: اشوف امسح الرقم
فيصل طلع جواله: امسح رقم ساره وساره من ذاكرتي


طلعو البنات وصعدو السياره
رغد: اااااه بغى قلبي يوقف
رولا: قولو الي صار بالحرف
قالو لهم الي صار
ريم بصدمه: يعني شافكم كلكم
رولا: الحقير رجعو خلوني اكسر عضامه
ساره تبكي: طلع كذاب بس شاف رغد نساني
رغد ضمت ساره: خلاص حبيبتي الله يغنيك بحلاله عن حرامه
نوف: احسن طلع على حقيقته
هبه بغيضه: وانتي صدقتي هو بس كذا يقول
رغد: بس بنات يقول ان يعرف واحد من اهلكم
ريم: ياويلي ياويلي
رولا: لكون يعرف اخوك تركي ياهبه ويقوله ونروح في خبر كااااان
هبه: هااا... لا تركي مايرافق هالشكال
نوف: يمكن كذاب بس يبغى يخوفكم
رغد: يمكن

رجعو البيت ودخلو كلهم البيت الكبير كانو جالسين الجد و الجده ومحمد وسيف وخالد وتركي وسعود
البنات: السلام
: وعليكم السلام
توجهو البنات وباسو راس الجد والجده
الجد: وين كنتو
نوف: في المكتبه يبه نشتري اغراض للمدرسه
الجد: الله يوفقكم
تركي: كأنكم تأخرتو
نوف: لا وين تو الناس
تركي: يعني كل هالوقت في المكتبه شتسون
رولا بهمس للبنات: تكلم ضابط التحقيق
ريم بنفس الهمس: هذا يبغانا نجلس في البيت ولا نتحرك منه
الجده: جلسو لا تروحون من زمان ماشفتكم
نوف: يمه اليوم الصبح كنت عندك
الجده: مو انتي ذول انتي وهدى ورغد بس الي تجون لي بس هذول مايجون
محمد: يمه وانا وين رحت؟؟
الجده: انت اسكت بس اذا بغيت شي جيت انتو يالشباب مافيكم خير بس سيف ونواف الله يحفظهم يجوني ولا انت مامنك فايده
خالد: انت ليش تكلمت فتحت عليك بيبان
الجده: مفكر نفسك احسن من
خالد: لا يمه انا مقصر داري واخوي احسن مني
دخل نواف: السلام
الجده: هلا يمه هلا الطيب عند ذكره
نواف باس راس جده وجدته وابتسم وجلس
محمد: الله يالدنيا يايمه انا ولدك
الجده: كلكم عيالي
محمد راح جلس جنبها وقبله راسها: بس انا غير
نواف: ريم وين امي؟؟
ريم: راحت مع عمتي ام سيف وعمتي ام تركي وخالتي ام عبدالله بيت جيرانه بنتهم والد
رغد وقفت وقبلت راس الجد والجده: تصبحون على خير.... وتوجهت للاعلى
محمد: وانا بعد بروح انام عندي دوام بكره.. تصبحون على خير

رغد كانت ترتب اغراض المدرسه في الشنطه
محمد: متحمسه للمدرسه
رغد: ههه يعني مو مره
محمد: ان شاءالله خير
رغد: من بيوديني المدرسه
محمد: روحي مع البنات
رغد: اوكي
محمد: رغووود متى نجيب عيال
رغد بستغراب: ليش يعني توه الناس
محمد: لا منو قال ابغى اصير اب
رغد: وانا شسوي يعني انتظر لين الله يكتب
محمد: والنعم بالله


في صباح السبت الساعه 6 صباحاًً

رغد تسرح شعرها رفعته ذيل حصان وحطت كحل وقلوص خفيف وردي
محمد: كل هالكشخه للمدرسه
رغد: ههههههه لازم اول يوم بعدين وين الكشخه بهالمريول
محمد: خلصينا بس لبسي عبايتك
رغد: طيب ....... لبست عبايتها واخذت شنطتها وطلعت

صعدت مع البنات في السيارة
سارة و ريم ورولا وهبه ورغد
رغد: هااااي
ريم: اهلين
رغد: وين السايق ماجه
رولا: مو سايق الي بيودينا اليوم
رغد: اجل منون

...انتهى...

في انتظار تشجيعكم وتوقعاتكم...

في امان الله.....




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 02:41 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رواية من بين البنات انتي وبس



البارت 4


صعدت مع البنات في السيارة
سارة و ريم ورولا وهبه ورغد
رغد: هااااي
ريم: اهلين
رغد: وين السايق ماجه
رولا: مو سايق الي بيودينا اليوم
رغد: اجل منو
ريم: اخوي
رغد: خالد؟؟
ريم: لا خالد عنده شغل نواف
رغد: طيب والسايق وين
رولا: اخذو الحقيرات نوف وهدى
رغد: اها
ساره: طيب وينه تأخر
ريم: مدري هو عطاني مفتاح السياره قال صعدو وشغلو السياره .بس انا ماعرف اشغلها
رغد: جيبي الفتاح انا اعرف
رولا: صدق تعرفين
رغد: ايوا علمني ولد خالتي
هبه: لا يمكن نواف يعصب لان قال لريم تشغلها مو انتي
رولا: وانتي شدخلك
ريم: لا نواف مايعصب على اشياء تافها مثل كذا.... قالتها بستفزاز واضح لهبه لانها تدري انها حاطه عينها على نواف

رغد نزلت وصعدت قدام وشغلت السياره
رولا: شغلي شي نسمعه
رغد: لا من الصبح نشغل اغاني مايصير
ساره: شغلي التكييف
رغد شغلته: بنات شنطتي فيها شريط قرآن جيبو نشغله
رولا طلعته وعطته رغد ورغد شغلته
ساره: ابغى مناديل دوري جنبك رغد
رغد جلست تدور وطاح منها سلسال كانت لابسته ولا انتبهت
رغد لقت مناديل: هذا هو
هبه: خلاص رجعي وره
رغد كانت بترجع بس لما قالت لها جلست عناد فيها: ايوا بنات وش رايكم احرك السياره شوي
رولا: ايوا حماااس
رغد جات بتكركها
رولا بصرخه: لحظه لحظه.... نزلت وصعدت قدام: الحين حركي
رغد: غبيه خوفتيني
هبه: لا ميصير تحركون السياره من مكانها لوعرف نواف انكم سويت كذا
ساره: ايوا كلام هبه صح هذا الشي غلط
ريم: ماعلك منهم حركيها ماحد بيدري
رغد: احنا مارح نسرقها بس بنحركها شوي من مكانها ... ولا خايفين... قالتها بسخريه
ساره: لا موقصت خايفين بس
رولا: مافيها بس حركي
رغد حركت السياره على طلعت محمد من البيت
رغد وقفت فجأه
رولا: وش فيك
رغد تشير بأصبعها جهت محمد
ريم شهقت: نواف
رغد: لا محمد
ريم تشير لناحيه الثانيه: ونواف
التفتت رغد وشافت نواف متوجه ناحيتهم ومو مبين اذا كان معصب ولا لا بسبب النظاره الشمسيه الي فوق عيونه .... ولتفتت الناحيه الثانيه شافت محمد متوجه لهم وكان واضح على وجه الاستغراب ولما قرب شوي تحولت نظرته لغضب... رغد بهمس: ياويلي
وصل نواف جنب باب السياره وطرق نافذة رغد واشر لها تفتحها وجاء جنبه محمد رغد افتحتها وعيونها تحت
نواف ببتسامه خفيفه: قلنا شغلوها مو روحو فيها المدرسه لحالكم
رغد بندفاع: ماكنا بنطلع فيها
نواف رفع حاجبه بتعجب انها ردت عليه توقع من الخوف مارح تقدر تنطق بحرف: طيب اجل وش كنتو بتسون
رولا: كنه بس بنحركها من مكانها شوي
محمد بضحكه: ماشاءالله يعني ماعجبكم مكانها فقررتو تغيرونه
نواف: انتي رولا صح... رولا نزلت عيونها ولا ردت... التفت لرغد.... وانتي رغد صح...
رغد التفتت له وبنظره حاده: طيب اسفه بعد شوي عشان انزل
نواف انفجع من جرأتها على الاعتراف مع انها غلطانه ضحك بخفوت والتفت لمحمد
محمد كان يهدأ البراكين الي داخله: انا متأخر بس حسابكم بعدين.... وراح صعد سيارته
رولا نزلت ورجعت مكانها بالخلف
نواف وجه نظره لرغد مره ثانيه وشافها تطالع محمد وهو يغادر... التفت عليه وعقدت حواجبها من تحت النقاب: ابغى انزل
نواف فتح لها الباب ونزلت وصعت بالخلف
صعت نواف وحرك السياره وكان الصمت سيد الموقف ماكان في صوت غير صوت القرأن الي شغلته رغد
وبس وصلو جنب المدرسه نزلو البنات بسرعه ودخلو المدرسه
رولا: يمه يمه حسبي الله عليك يارغد
ساره: حسبي الله عليك انتي معاها
هبه: قلت لكم بس انتو ماسمعتو
ريم: الحمد لله ماعصب هر ومحمد كان متنه
رغد: اففف يولي انا ماسويت شي من زين سيارته الحين
البنات اللتفتو لرغد بصدمه اول مره يسمعون منها هالكلام
رغد: وش فيكم تطالعوني كذا!!!
ريم: انتي الي وش فيك
رغد راحت وتركتهم ورولا لحقتها


نواف كان متوجه للبيت بملل وكان يفكر في الي صار وصل البيت ووقف سيارته وشاف شي جنب الكرسي يلمع نزل واخذا كان قلب من الكرستال جلس يتأمله هذا اكيد لرولا لانه كان طايح جنب كرسيها اخذا ونزل

في المدرسه
ريم ورغد و رولا في صف واحد
وساره وهبه في صف

رولا وريم جنب بعض ورغد قدمهم وجنبها صاحبتها من الابتدائي شهد

شهد: يعني الزواج حلو
رغد: يعني مو كثير
شهد تغمز لها: تحبينه؟؟
رغد بعدم مبالاه: منو محمد!!!
شهد: ايه يعني في غيره
رغد: بصراحه يعني للحين لسى ماحبيته بس ان شاءالله في المستقبل
شهد: ان شاءالله
رغد: ودي ازوجك كذا واحد من الي عندنا
شهد: ههههههه اي عشان نصير مع بعض
رغد: ههه ايوا ... تدرين ان الهبلتين الي ورانه وحده بنت اخو زوجي والثانيه بنت اخته
شهد التفتت لهم: صدق
رغد: وربي... بس السنه الماضيا كانو بالصف الثاني
شهد بحماس: والله حلوات وزوجك بعد مزيون حمستيني اخذ واحد منهم
رغد: هههه ايه اختاري تبغين اخو ريم ولا اخو رولا
شهد: اممممم مدري اشوفهم اول
رغد: اذا تبغين رايي
شهد: ايه
رغد: شوفي ولا واحد خذي ولد خالتي
شهد: انتي لسى موصره على ولد خالتك هذا
رغد: وربي احسكم مناسبين لبعض.... وانتي وين بتلقين احسن منه
شهد: مابغى مثل مارفضتي اخوي
رغد: انتي صدعتي راسي بأخوك هذا
شهد: مسكين اخوي كان يحبك
رغد: احد قاله تعال وحبني ماحد قاله يتحمل افعاله
شهد: حارم عليك
رغد: يعني الحين اترك زوجي واجي اتزوج اخوك عشان ترتاحين
شهد: ايه انتي بس كذا سكتيني
رغد: خلاص خلاص ماسوت عليه قلت لك خذي ولد خالتي قلبتها حرب
شهد: خلاص جات الاستاذه
رغد: اوووف ان شاءالله هذي بدرسنا السنه بعد
شهد: الظاهر
رغد: اوووف ماطيقها
شهد: هههههههه مع اني احسها تحبك
رغد: حبه برص..... استغفرالله ياربي
شهد: هههههههههه تدعين عليها وتستغفرين
رغد: انا من تزوجت تركت حركات المبزره والكلام الوسخ الي تعلمته منكم بس شكلي برجع
شهد: يعني بتفهميني انك عقلتي
رغد: وربي عقلت بس من حطيت رجلي في المدرسه مدري وش صار فيني
شهد: يمكن دخل فيك شي
رغد: بسم الله عليه...... شوفي الخبله وش لابسه بلوزه فسفوريه حمدالله والشكر
رولا: شوفي ضيقه عليها بس مدري شلون دخلت فيها
رغد: بسم الله انتي من متى تتسمعين علينا
رولا ببتسامه بلها: من لما قلتي انك عقلتي
رغد: اها..... شوفو مطقمه الشراب فسفوريه حمدالله والشكر ... شكلها يضحك
رولا: هههههههه يمكن قالت السنه بتبدأ بقوه فلبست فسفوري
رغد: انا ماطيقها..... شوفي الحيوان تطالنا
الاستاذة: ابغى كم بنت تروح المستودع عشان يستلمون الكتب ويوزعونها على الطالبات..... روحي يارغد وخذي كم بنت معاك
شهد بهمس: انا قايله لك انها تحبك
رغد اضربتها في خاصرتها: ان شاءالله
رولا: انا معاكم
رغد: طيب انا وشهد وانتي وريم
ريم: طيب

طلعو من الصف وهم يمشون رغد حطت يدها على رقبتها و وقفت وشهقت
البنات وقفو والتفتو عليها
شهد: بسم الله عليك وش فيك
رغد فكرت انها يمكن مالبسته: لا ولا شي بس ذكرت شي.... وراحت تمشي قدامهم ... استغربو بس ماعلقو وراحو يمشون معاها

دخلو المستودع وكانت في معلمه جالسه
رغد: السلام
المعلمه رفعت عيونها عليهم وبعد ثواتي ابتسمت: وعليكم السلام
رغد: احنا جاين نستلم الكتب
المعلمه صمتت لثواني وهي تددق النظر في رغد: انتو اي صف؟؟
رغد: ثاني ثنوي
المعلمه: طيب
رتبت لهم الكتب: تفضلو
توجهو البنات يخذون الكتب المعلمه امسكت يد رغد: لحظه انتي وش اسمك
رغد بستغراب: رغد
المعلمه واثار الصدمه على وجها: انتي رغد عبدالله
رغد: ايوا... ليه
المعلمه بفرح كبير: ياهلا بالغاليه
رغد بستغراب اكبر والبنات يطالعون في بعض: شكلك مشبها!!! لاني ماعرفك
المعلمه: انا في البدايه شبهت عليك في امك الله يرحمها
رغد بصدمه: تعرفين امي؟؟؟ لا استاذة شكلك غلطانه
المعلمة: مو امك اسمها امل؟؟
رغد: ايوا
المعلمة: شفتي اني اعرفها... اكيد كلمت عني انا منى صديقة امك ... كبرتي ماشاءالله عليك اخر مره شفتك كان عمرك 5 سنوات... سبحان الله صرتي تشبهين امك حتى في الصوت.... كيفها امك لي اكثر من ثمان سنوات ماكلمتها ولا شفتها
رغد ابتسمت بحزن: امي الله يرحمها توفت
الاستاذة منى بصدمه: ايييش؟!!!!!متى وشلون
رغد والدموع في عيونها: من عشر سنوات كانت مريضه
منى: انا سمعت انها مرضت بس ماتوقعت ان ......استغفرالله الله يرحمها ويغفر لها... الله يساعدك حبيبتي... وابوك كيفه
رغد انزلت دموعها: كمان بابا توفه
منى جلست على الكرسي من الصدمه... رغد مسحت دموعها
الاستاذة منى: من متى؟؟؟
رغد: من سبع سنوات
منى: الله يرحمهم
رغد: اللهم اميين.... وطلعت والبنات طلعو معاها


نواف كان جالس في غرفته والملل واضح عليه
دخلت اخته الصغيره روز و وقفت جنب الباب
نواف التفت لها وابتسم: تعالي
روز ركضت لنواف ونواف فتح يدينه لها واخذها في حضنه
روز: ليه جالس لحالك؟؟
نواف: ماعندي حد اجلس معاه
روز: ليه تيب كان جيت وجلستك معاي انا ودودي
نواف بضحكه: ومنو دودي هذا
روز: صديقي.... تبغا تشوفه
نواف: ايوا... فينه؟؟؟
روز: لحده(لحظه).... طلعت من الغرفه ثواني ورجعت وبأيدها دب ابيض
نواف: هذا هو دودي
روز: ايوا.... ماتبغى تلعب معاه
نواف: ايوا ابغى



وقت الفسحه الوقت المنتظر

رولا: واخيراً
رغد: هههههههه تحسسيني ان فيك فقر فسحه
رولا: اااااه قلبي من هالمعلمات
رغد: معاك حق يجيبون الهم
ريم: بنات ابغى اشتري مين يجي معاي
رغد: انا.... شهود تبغين شي اشتري لك
شهد: ايوا ابغى عصير وفطيره
رغد: وانتي رورو؟؟
رولا: انا جيبو لي جلكسي وعصير وسنكرس
ريم: هذا اكل من الصبح
رولا: مو شغلك انا اكلت قبل مأجي
رغد: اوكي خلصيني انتي معاها فلوسك
شهد: هذا بدال ماتحلفين علينا ماتاخذين فلوس
رغد: اصرف على ابوك انتي معاها خلصوني ...... عطوهم الفلوس وتوجهو للمقصف
ريم: الله رحمه
رغد: وانتي من جدك بتوقفين في الزحمه!!!
ريم: اجل وش تبغين اسوي
رغد: جيبي فلوسك وقولي وش تبغين
ريم عطتها الفلوس: عصير وفطيرة جبن.... ليه ايش بتسوين
رغد: ماعليك انتي بس شوفي.... وانحشرت بين البنات ودخلت غصب تحت انظار ريم المندهشه
طلعت من بين البنات وفي ايدينها كل الي قالو البنات وببتسامه عريضه: جبت كل شي
ريم: ماشاءالله عليك
رجعو للبنات
رولا: بسرعه رجعتو توقعت زحمه
ريم: ايوا زحمه بس رغد مايوقف في طريقها شي
رغد: هههههههه سوبر مان على غفله
شهد: ههههههههه ماأستبعد منك شي
رولا: اووووف جاتكم المليغه
شهد: منو
رولا: هبوه شوفها
هبه: هاااي
رغد: هلا
ريم: وين ساره؟؟
هبه: راحت تشتري من المقصف وللحين ماجات
رولا مسكت يد رغد: بنروح نشوف سارة وش صار معاها.... وسحبتها ومشت
رغد: هههههه وش فيك على بنت خالتك
رولا: يالله ماتحمل دلعها الماصخ
رغد: هههههههههه.... التفتت وشافت سارة... شوفي سارة تتهاوش مع وحده
رولا سحبتها: امشي نشوف وش صاير

سارة: لا تكذبين انتي كنتي قاصده الي سويتي
البنت: وانا قلت لك لا مو قاصده
سارة بصراخ: لا تكذبين
رولا: وش صاير؟؟
سارة: هذي الغبيه رمتني وتقول مو قصدها وهي كذابه
رغد: طيب ليه ترمينها
البنت: ياصبر ايوب.... ايوا قاصده ارتحتي ... جات بتمشي لوله يد رغد الي مسكتها
رغد: وش قلتي حبيبتي ماسمعت!!؟
البنت: وانتي وش دخلك قلت انا رميتها وبعدين
رغد: وش دخلني هاه... هذي اختي
البنت: انتي واضح انك بالاول صح.. روحي لصديقاتك.... قالتها بستهزاء
رغد: مو قبل مانصفي حسابنا
البنت: هههه واي حساب الي بينه!!!
رغد: اعتذري من سارة الحين وتنحل المشكله
البنت بغرور تشير بأصبعها السبابه: نعم نعم انا اعتذر من هذي
رغد تقلد عليها: ايوا.. انتي تعتذرين من هذي
البنت: ت******** انتي معاها
رغد شهقت: نعم نعم ... كلامك القذر زيك ماتقولينا لنا فاهمه
البنات تجمعو على صراخهم وحتى ريم وشهد وهبه جاو
البنت بصراخ: ومنو انتي عشان تقولين لي هالكلام
رغد: انا تاج راسك وكسارته
البنت بصدمه: كيف تسمحين لنفسك تقولين لي هالكلام
رغد ابتسمت بسخريه: نسيت اني اكلام حضرة جنابك
البنت من القهر جات بترمي رغد بس رغد مسكت يدينها ورمتها قبل تحت دهشت البنات
البنت: انا ترميني
رغد: واكسر راسك كمان.... وغيرت رايي مابغاكي تعتذرين مانحتاج اعتذار وحده مثلك
البنت قامت وقفزت على رغد وبدء الضرب

رولا تشجع: رغد رغد يالله ضربيها اكثر
ريم: فضحتينه سكتي هذا بدال ماتبعدينهم عن بعض
شهد: لا تخافون على رغد قويه
هبه بستهزاء: ياخوفي تطلع مكسره

رغد بعدت عن البنت بعد ماضربتها ضرب: وقسم بالله ان تعرضتي لي او لوحده من البنات الي معاي مره ثانيه ماتلومين الا حالك ...... وراحت الحمامات ولحقوها البنات

سارة: فديتك حبيبتي مدري وشلون اشكرك
رغد كانت تغسل وجها: مافي بينه هالكلام حنا خوات
رولا: عجبتيني يارغووود طلعتي مو سهله
رغد: افا عليك ماشفتي شي
ريم: انتي دايم تتهاوشين كذا؟؟!!!
رغد: لا بس اذا احد داس لي على طرف
هبه: بس فضحتينا قدام البنات... مو كافي حرجتينا اليوم الصبح
رغد: فضحت نفسي وحرجت نفسي ...انتي وش دخلك
شهد: رن الجرس بنات يالله نروح الصف

وصلو الصف
رغد: هذي البنت وش تبغى مني
رولا: خليها تولي ماعليك منها
ريم: اي والله لا تحرين نفسك عشانها ماتستاهل
رغد: الله يصبرني بس
شهد: خلاص جلسي وهدي اعصابك
رغد جلست وجلست جنبها شهد
شهد: بسألك عن شي
رغد: وشو!!؟؟؟؟
شهد: اليوم لما طلعنا من الصف واحنا طالعين ناخذ الكتب كان فيك شي بس مدري شنو
رغد: ايوا انتبهت اني نسيت السلسال حقي
شهد: انا من عرفتك وانتي تلبسينا
رغد ابتسمت: هذي هديه من ماما وبابا الله يرحمهم
شهد: اها... طيب تجين عندي اليوم؟؟؟
رغد: لا وش اسوي عندك؟؟
شهد: نذاكر
رغد: ماتوقع محمد يرضى ....من اول يوم رايحه اذاكر... مارح يصدق
شهد: اوووف
رغد: تعالي انتي
شهد: مدري منو يجيبني
رغد: اخوك العله رائد
شهد: يمكن مايوافق.... ايوا صح انا ماعرف بيتك وين الحين
رغد: لحظه اكتب لك العنوان... كتبته في ورقه ..... خذي وقولي له اليوم يجيبك واذا مارضى خليه السايق يجيبك
شهد: ان شاءالله اشوف


في نهاية الدوام
البنت جنب الباب
ريم . رغد. رولا. سارة. هبه. شهد

رغد: الحين مين الي بيجي ياخذنا؟؟
ريم: الله اعلم
ساره: يعني انتو ماتدرون مين بيجي لنا
رولا: لا ننتظر ونشوف
هبه: ياربي حررر بموووت
رولا: موتي وش نسوي لك يعني
شهد: شوفو اخوي جاه تعالو نوصلكم
رغد: لا حبيبتي روحي انتي احنا بننتظر
شهد: خلاص رغوود بلا دلع تعالي
رغد: لا فشله من اخوك
سارة: اذا رغد بتروح احنا مارح نروح
رولا: تكلمي عن نفسك.... انا كرهت نفسي من الحر
شهد: يالله رغووود
رغد: بنات عندي فكره بروح ادق على البيت واقول لهم يشوفون لنا احد
سارة:عندك الرقم؟؟
رغد: ايوا صح مو عندي
ريم: رقم بيت جدي انا حافظته
رغد: خلاص تعالي معاي..... شهوود عادي اخوك يعطنا جواله
شهد: ايوا اذا قلتي له مستحيل يردك
رغد مسكت يد ريم: اجل يالله

توجهو لسيارة رائد
شهد دقت النافذة عشان ينتبه
رائد نزل بفرح لما شاف رغد: هلا والله برغد
رغد: هلا فيك... كيفك رائد؟؟
رائد: بخير الحمدلله... انتي اخبارك
رغد: بخير .... امممم ممكن اطلب طلب
رائد: انتي تامرين امر
رغد بتوتر: ممكن تلفونك شوي اتصل على البيت
رائد اخرج من جيبه: تفضلي حلالك
رغد: تسلم... ابتعدت شوي هي وريم
ريم: شفي الولد عليك
رغد: يحبني بعدين اقولك السالفه ... دقي انتي الحين وعطيني اكلم



في البيت كانو جالسين
الجده و ام خالد وام سيف ونواف وروز
رن التلفون ورفعت السماعه الجده

الجده: الووو
رغد: هلا يمه ...... بسررررعه شوفي لنا احد يجي ياخذنا من المدرسه بنموت من الحر
الجده مافهت من كلام رغد شي بسسب سمعها الضعيف وان رغد تتكلم بسرعه: هاه يمه شتقولين... لا تسرعين في الكلام
نواف ابتسم على جدته الي رافعه السماعه وهي ماتسمع زين
نواف: جيبي السماعه يمه
اخذ نواف السماعه وحطها على اذنه
رغد: اللهم صبرك ياروح.... يمه نبغى احد يجي ياخذنا من المدرسه بنمووووت بموت من الحر.. قالت الكلامات ببطئ شديد.... فهمتي يمه
نواف فقع من الضحك على طريقة كلامها
رغد: بسم الله منو معاي
نواف: انتي الي متصله . يعني انتي الي منو
رغد: اخلص عليه المهم ابغى احد يجي ياخذنا من المدرسه
نواف يطالع الكاشف الي في التلفون استغرب من الرقم: بالاول انتي منو؟؟
رغد: ياربي صبرني.... انا رغد
نواف تذكر الحركه السخيفه الي صارت الصبح: اها طيب وليه متصله
رغد عصبت صدق: ياربي انتي ماتفهم اقولك احنا جالسين في الشمس فرجه لرايح والجاي تقولي ليه متصله... بس تدري نرجع مشي ولا منيتك احينا عرفت منو انت
نواف بسخريه: ومنو انا
رغد: نواف الغبي..... خلاص مادام مافي غيرك في البيت مانبغاك تجينا.....وسكرت الخط

ريم: وش سويتي يامجنونه احين شلون نرجع
رغد: مدري ... روحي نادي البنات بنصعد مع شهد
ريم: استغفرالله... وراحت تنادي للبنات
رغد اشارت لشهد وعطتها الجوال: قولي لاخوك يوصلنا بيت خالتي؟؟
شهد: ليه ما تبغين تروحين بيتكم
رغد: لا احراج نجلس نوصف له البيت نروح بيت خالتي واخلي ولد خالتي يرجعنا البيت
شهد: طيب


نواف عصب من حركتها وضل واقف جنب التلفون لدقائق واعاد الرقم واتصل


في السيارة دق جوال رائد شاف الرقم غريب وسكره ..... ورجع دق.... استغرب وفتح الخط
رائد: الوووو
نواف استغرب الصوت الي جاه: منو انت؟؟
رائد: اخوي انت الي متصل وتسأل منو انا
نواف جن جنونه: من شوي بنت دقت عليه من نفس الرقم
رائد جاته فكرت ان ممكن زوجها: لا اخوي غلطان... وسكر الخط وابتسم بخبث

نواف بدت الشياطين تنطط قدامه وطلع ركض
وراح عند المدرسه وماشاف احد دور دور طلعو كل البنات وماشافهم


عند البنات وصلو
رغد بهمس لشهد الي قدامها: مشكورين على التوصيله
شهد بنفس الهمس: العفو

ونزلو ورن الجرس وفتح ولد خالته رغد الصغير طلال عمره حوالي 13 سنه
طلال: ياهلا برغد
رغد: هلا فيك...روح مناك خلنا ندخل
دخلو وكان جالس في الصاله ولد خالتها الثاني فارس عمره 22
رغد افتحت وجها: بنات لا تكشفون
رولا بصوت عالي: ليش ان شاءالله هذا انتي كشفتي
رغد بهدؤ: شوفي الي جالس هناك
رولا التفتت وشافت فارس يطالعهم بستغراب ... رجعت لوره جنب البنات
فارس: هلا برغووود وش هالمفاجآه الحلوه
رغد: هلا فيك .....وين خالتي؟؟
فارس: مو هنا رايح المستشفى
رغد بخوف: ليه وش فيها؟؟؟
فارس ببتسامه: مافيها شي رايح تزور عمتي في المستشفى
رغد براحه: الحمدلله.... اجل قوم وصلنا البيت
فاس: ايه واضح انكم جاين من المدرسه
رغد: قوم شغل السيارة واقولك كل شي
فارس: لا جلسو امي بتزعل لو عرفتا انكم جاينا ولا جلستو
رغد: فروووس قوم وصلنا عن العياره.. خالتي انا اتفاهم معاها
فارس بضحكه: طيب.... وطلع
رولا: ليش محد قالي ان موجود بغيت اشيل النقاب..... بس يمه يمه يخخخخخخخقق
رغد: ههههههههه ادري
سارة: رغد ليش ماتتغطين منه؟؟
رغد: لا انا بس اتحجب لاني عشت طول عمري هنا... يالله خلونا نطلع قبل مانتأخر اكثر


نواف رجع البيت ودخل بيت جده وشاف محمد في وجه الي كلامه وهو في الطريق وسأله وقاله كل شي ومحمد بدوره قال للكل
محمد: مالقيتهم؟؟!!
نواف: لا
ام خالد: شلون لا خواتك وينهم
ام سيف: ياويلي على البنات وين راحو.... ايكون احد خطفهم
نوف: لا استغفري ربك يمكن راحو هنا ولا هنا
بو عبدالله بعصبيه: وانتو جالسين كذا قوم دورهم لا بارك الله فيكم ولا فيهم
عبدالله: يبه وين ندورهم يعني المدرسه ومابقى فيها احد
تركي يروح ويجي
سامي: شوفو كم الساعه صارت 4
خالد: طيب يمكن عند وحده من صديقاتهم
محمد: الله ياخذهم وحده وحده
سيف:هدو اعصابكم ان شاءالله خير
تركي: وين يجي الخير من ورى هالبنات... التفتت على نواف .... انت قلت كلمت وحده منهم قولي مين الكلبه الي كلمتك
نواف: مدري ماسألتها من هي
تركي بعصبيه: لا تكذب... لتكون الكلبه اختي
نواف: لا ماهي اختك
تركي وبدء ينجن: تقول ماتدري اي وحده ومو اختي شلون تبغاني اصدقك
سعود: تركي خلاص
ام تركي: لا خل اخوك يتكلم معه حق الي يصير مو سهل هذوله بنات
ام عبدالله وهي تبكي: يارب رجعهم بالسلامه
محمد: قومو نشوف اي زفت ندورهم فيه
خالد: يعني وين بدور؟؟
نواف وعيون على الارض: دورتهم بكل مكان قريب من المدرسه ولا لقيتهم
محمد: مدري مدري بس المهم نلقاهم
وقفو الشباب ودخلو البنات
البنات: السلام

...انتهى....

توقعاتكم وش بيكون ردت فعل الكل على البنات
ووش بيصير معاهم من مفاجأة

لاتحمرموني من تشجيعكم وردوركم
...تحياتي...




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 02:42 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رواية من بين البنات انتي وبس


البارت 5



محمد: قومو نشوف اي زفت ندورهم فيه
خالد: يعني وين بدور؟؟
نواف وعيون على الارض: دورتهم بكل مكان قريب من المدرسه ولا لقيتهم
محمد: مدري مدري بس المهم نلقاهم
وقفو الشباب ودخلو البنات
البنات بستغراب من اشكالهم: السلام!!
ام محمد وام سيف وام عبدالله وام تركي كل وحده راحت لبنتها وظنتها وبقت رغد
الجده شافت رغد تطالعهم: تعالي يابنتي
رغد ابتسمت وتوجهت لها لولا اليد الي مسكتها من زنذها
محمد بعصبيه: وين كنتو؟؟
رغد بستغراب من عصبيته وبهمس: محمد اتركني عورتني!!
محمد بصراخ: مو تاركك الا اذا قلتي وين كنتو
رغد بحده: يعني وين كنا بالمدرسه
محمد بصراخ: كذابه.... المدرسه مابقي احد فيها
رغد شتت نظرها في الموجودين شافتهم كلهم يطالعونهم... وعادت بنظرها لمحمد: اتركني
محمد كان بيصارخ لولا الصرخه الي جات من راه وكانت اعلى: محمد اترك يدها
محمد التفت للجد الي توه راجع البيت ومايدري عن شي هو وبو خالد
محمد:يبه اهم....
الجد بحده يقاطعه: اترك يدها اقولك
محمد تركها بقهرمن والده
بو خالد يطالع الشباب الي كل واحد ماسك اخته:وش فيكم وش صاير؟؟؟
بو عبدالله: تعالو شوفو هالبنات وش مهببين
الجد بحده يكلم البنات: وش مسوين؟؟؟
البنات يطالعون بعض
رغد الي كانت بجه والبنات كلهم بجه: ماسويتا الا كل خير يا يبه
الكل التفت على رغد
الجد: وهذي تربيتي مايجي منها الا الخير
تركي: اي هير الي تتكلمين عنده؟؟...جدي البنات الي دخلو البيت.. يعني ماكانو بالمدرسه
الجد اتسعت محاجره بالغضب
رغد بأندفاع: لا احنا كنا بالمدرسه
الجد بعصبيه: انا من اصدق.... خلصوني وش السالفه
بوخالد: اذا كنتو في المدرسه اجل ليه متأخرين
الكل ينتظر جواب
تركي: شفتو ماعندهم رد هذا لانهم كذابات... بس انا اوريكم ان ماربيتكم من جديد
رغد كانت تنتظر وحده من البنات تتكلم بس شافتهم كلهم خايفين لدرجة انهم حتى مو قادرسن يدافعون عن نفسهم: لا محنا كذابات
نواف بحده: اجل فسري لي اني اروح انتظركم عند المدرسه ولا القاكم
رغد اتسعت محاجرها من الصدمه: كذاب
كلمة رغد خلت نواف الي ماسك اعصابه يثور ويتقدم لها وبصرخه: انا كذاب.....شوفي نفسك اول من وين متصله على البيت وبعدين تعالي تكلمي
محمد: وش قصدك؟؟؟
نواف واعصابه فلتت: اسأل الانسه متصله من رقم جوال ولما رجعت اتصلت على الرقم رد عليه واحد وقالي اني غلطان
محمد التفت على رغد بصدمه
تركي: والبنات الباقي معاها
نواف: اكيد اجل لحالها...واكيد هو نفسه الي جايهم
البنات شوي ويبكون من الخوف ورغد محتاره وش تسوي
الجد بعصبيه بالغه يكلم البنات: تكلمو
تركي مسك يد هبه بقوه: تكلمي لا ادفنك هنا انتي معاهم
ام تركي: تركي اترك يد اختك....اكيد مو هي
خالد: نواف من الي كلمتك؟؟
نواف من العصبيه صار يقول كل شي اشار لرغد: هذي.... ولا بعد في النهاية قالتي لي مابغاك تجينا وسكرت الخط
محمد التفت لغد بصدمه وعصبيه في نفس الوقت: من جوال من اتصلتي؟؟
رغد بثقه: من جوال اخ صديقتي
محمد: وجوال اخ صديقتك وش جابه عندك؟؟
رغد: طلبته منها وجابته من اخوها
نواف: وش تفسرين لي ان قالي اني غلطان
رغد: وانا شدراني
سامي مسك نواف وبهمس: وش فيك فلتت اعصابك لا تصارخ عشان مايعصب عليك جدي
نواف تنهد
تركي: وان شاءالله هو الي جابكم؟؟
رغد: لا اتصلت بولد خالتي وجاه خذانه وجابنه البيت
محمد: يعني فارس هو الي جابكم
رغد: ايوه
تركي: ولو المفروض كنتو تنتظرون احد يجيكم ماتسون كذا
رغد: ههه ومن الي كان ناوي فيكم يجيبنا؟؟
الشباب محد تكلم
رغد: وتحطون اللوم علينا؟؟؟... وصعدت
الجد: من بكره تشوفون من يودي البنات ومين يجيبهم ولا والله حسابكم عندي
سيف: ان شاءالله يبه
محمد: ابشري يبه ... بس انت هدى اعصابك
الجد: وانتو يابناتي روحو بيتكم
البنات طلعو ركض من المكان..... والشباب طلعو وراهم
خالد: والله احنا تسرعنا في حكمنا على البنات
تركي: لا تسرعنا ولا شي عشان مره ثانيه يتأدبون
سيف: لا ياتركي احنا ظلمناهم بالي صار
سعود: الحمدلله بس طلعنا منها ما جانه شي من غضب جدي
عبدالله: الحين احنا شلون نسينا ان البنات مافي احد يجيبهم
سامي:انا كنت مفكر ان نواف هو الي بيجيبهم
نواف: وانا وش دراني ان مافي احد يجيبهم انا الصبح امي قالت لي ان ريم تقول مافي احد يوديهم بس ماقالو ان مافي احد يرجعهم
سيف: خلاص الحين لازم ندبر لهم سايق
سعود: اوكي انا اشوف لهم






محمد دخل الجناح وماشف رغد في الصاله دخل غرفة النوم وشافها مشغوله بكتبها... قرب وجلس جنبها
رغد كانت متجاهله وجوده. تماماً ومنشغله بالكتب.....دقق النظر في وجها عشان يشوف اذا هي معصبه ولا رايقه..... كانت تعابير وجها تدل على الهدوء
محمد قطع الصمت: الي صار اليوم ماعجبني ابد
رغد رفعت عيونها له ببطئ
محمد يكمل: الصبح والحين....انتي اليوم وش فيك؟؟؟
رغد: انا؟؟؟ ابد سلامتك وش فيني عايشه في سعاده ونعيم
محمد بحده: لما اكلامك تكلميني زين
رغد بعضب: يعني وش تبغى اقولك يا زوجي المحترم ..... ان بقينا ساعه واقفين تحت الشمس ولما اتصلت واد خالتي وجابنا صرنا احنا الغلطانين
محمد: طيب ليه تصارخين
رغد والعبره بدت تخنقها: ماكان صعب عليه اني اوقف في الشمس ولا كان صعب اني انحط بالموقف السخيف الي من شوي واتكلم وادافع عن نفسي وعن البنات قدام الكل مع انهم مو اهلي ولا عشت طول عمري معاهم ماكن صعب اني ابرر لهم واجاوبهم على اسألتهم تدري وش الشي الي كان صعب عليه وش الي كسر قلبي وش الي جرح قلبي لما دخلنا وكل ام ركضت لبنتها وضمتها كل ام كانت تبكي على بنتها كل ام كانت خايفه على بنتها كل ام حمت بنتها من اخونها وانا كنت ضايعه بينهم محد كان ينتظرني ولا احد خاف عليه ولا احد خذني لحضنا ولما امك شافتني شفق قلبها عليه ونادتني بس انت كسرت كل امل لي في حضن الام الدافي الي حلمت فيه ليالي انت وقفت بالنص وجرحتني فوق جرحي يمكن انت مانتبهت ولا احد انتبها للي صار بس انا ... انا انتبهت وانخدشت
محمد انكسر قلبه من كلامها وقرب منها بيضمها بس رغد بعدت عن: لا لا مو انا الي تشفق عليه مو انا ...انت لو خايف عليه صدق ماكان سويت الي سويته ... ماكان صرخت عليه قدام الكل ماكان جيت تعاتبني على الي صار ....بس الحين ماينفع لما سمعت كلامي صرت خايف عليه.... لا انا مو محتاجه احد... انا صدق ماعندي ام ولا اب بس عندي رب احسن منكم كلكم
محمد: طيب اهدي... منو قال اني شفقان عليك... انا من خوفي عليك سويت كذا
رغد: كذااااااب.... وقامت ودخلت الحمام وقفلت الباب على نفسها وتركت دموعها تنزل بأريحيه بعد ماكتمتهم من اول مادخلت.. بكت بكي صامت ماكن حاظر شي غير دموعها حتى شهقاتها حبستها مع جروح قلبها

محمد حس بالذنب... ياربي انا شسويت هذي يتيمه كيف قهرتها كذا من دون لا حس ... رحمتك يارب... بعد ساعه طلعت رغد بعد ما خذت حمام ساخن اذاب احزانها... توجهت لدولاب واخذت ملابس ورجعت الحمام لبست ملابسها وطلعت... بصمت من دون لا تلتفت له توجهت لتسريحه وجلست تمشط شعرها الطويل
محمد توجه لها ووقف خلفها... رفعت عيونها للمرايه وجات عينها في عينه: وانا اسف تقبلين اعتذاري
رغد ابتسمت: ماعاش من يزعل منك يولد خالد
محمد: يعني افهم من هالكلام انك مازعلتي
رغد: هههههه وليه ازعل... انت ماسويت لي شي وانا من شوي طلعت الي في قلبي وماكان في شي عليك
محمد: مدري يعني قلت يمكن شلتي عليه في قلبك
رغد: انا ماشيل على احد شي الا اذا غلط معاي بقوه
محمد ابتسم: طيب ريحتيني
رغد: هههههههه ليه شايل همي
محمد: والله دعوت اليتيم مستجابه
رغد: ههههههههههههههههههههه هذا الي خايف منه طيب اجل اسمع... ياااارب توفق حمود وتصلحه وتهدي وتخلي لنا
محمد قبلها فوق راسها: هههه الله لا يحرمني من دعواتك االحلوه
رغد: امين......ايوه صدق بروح بيت رولا
محمد: ليه؟؟
رغد: بنذاكر انا و رولا وريم
محمد: طيب
رغد لبست عبايتها: قوم وصلني
محمد: وش اوصلك في البيت جنب البيت
رغد تأففت واخذت كتابهاوطلعت




وصلت بيت رولا ودخلت شافت ام سيف وسيف وسامي جالسين بالصاله
رغد: السلام
: وعليكم السلام والرحمه
ام سيف: هلا والله بالغاليه زوجة الغالي
رغد: تسلمين حبيبتي....وين رولا؟؟
ام سيف: بغرفتها مع ريم
رغد: طيب انا بروح لهم....وصعدت
ام سيف: الله يوفقكم يارب
سامي: يمه بغيت اسألك سؤال محيرني
ام سيف: اسأل!!!
سامي: الحين رغد تقرب لنا؟؟
سيف: وانت شعليك تقرب لنا ولا ماتقرب ليكون بتناسبهم؟؟
سامي: وش اناسبهم في خبر ابها ماعندها خوات
ام سيف: لا ماتقرب لنا
سامي: اجل كيف خطبتوها لمحمد؟؟
ام سيف: شفناها في عزيمه مع خالتها وخطبناها
سيف: هي ماعندها غير هالخاله صح؟؟
ام سيف: ايه... ياقلبي عليها لا ام ولا اب ولا اخ ولا اخت ماعندها غير هالخاله... وخالتها ارمله
سيف: الله يعينهم
سامي: يعني الحين..... قاطعه سيف: انت وش تبغى في البنت؟؟
سامي: لا وش ابغى؟؟بس كذا اسأل





في الدور الثاني

رولا: وينك يا الخميس
رغد: اليوم السبت وانتي تنادين الخميس
ريم: باقي لنا سنتين الا يوم ونخلص المدرسه
رغد: وانتي احنا اول يوم وتحسبين كم باقي
رولا: انتي وش فيك خلينا نحسب وش ورانا
ريم: ياحظ نوف راحت الجامعه مو احنا
رولا: قولي ياحظ الخبله هدو سابقتنا كلنا ولا الحقيرات سويره وهبو هذي اخر سنه لهم
رغد: انتي ليه الفاظك كذا قذره؟؟
رولا: مدري كذا يطلعون معاي
رغد: هذا لان لسانك قذر صلحي
ريم: اي والله صلحي شوهتي سمعتنا والسبب لسانك
رولا: وش دخلكم ساني ولا لسانكم....الا محظره لكم خطه ليوم الخميس ماتتفوت
رغد: اتحفينا بخططك يأم الخطط
رولا: نهرب من البيت في نص الليل
رغد اتسعت محاجرها: وشو؟؟
ريم: لا تتفاجأين انا وهي دايم نوي هالخطه بس الخوف يرجعنا ولا نطلع ونرجع نسويها مره ثانيه ولا نطلع وكل مره كذا
رغد: بصراحه فكره حلوه
رولا انقزت بحماس: يعني معانا؟؟
رغد: طيب ....بس منو بيجي معانا؟؟
ريم ببتسامه عريضه: بس احنا الثلاث
رغد: صدق
رولا تهز راسها بمعنى ايوه
رغد: طيب......يوم الخميس نشوف
ريم و رولا جلسو يقفزون ويصارخون من الفرح
رغد: ههههههههههههههههه مجنونات




في صباح يوم جديد

ريم نزلت من الدرج وهي تقفز
بوخالد: شوي شوي يابنتي لا تطيحين
ريم قبلت راس ابوها وامها: من الحماس يبه
نواف: غريبه ريوم متحمسه للمدرسه!!
خالد: انا قلت الحين بتكون نفسك في خشمك ومو رايق لاحد
نواف: ولا توجي وتجلس وتقول ..يقلد صوتها .. مو مشتهي اكل شي... وتاكل الفطور كله
خالد: وتجلس تتشكه من مدرساتها ومن البنات الي بالمدرسه
ريم تطالعهم بغضب: الله ياخذكم انا البقره الي جالسه معاكم واخذت عبايتها وشنطتها وقامت
ام خالد: وش فيكم انتو حاسدين بنتي على الراحه.... حتى فطور ماكلت
خالد: يمه احنا ماقلنا لها شي
نواف: اي والله احنا ماغلطنا عليها بس هي دلوعه
روز: انتو اسلال زألتو ليم ( انتو اشرار زعلتو ريم)
نواف: والحين اجلس فك الطلاسم للثانيه
خالد: ههههههه انا مدري ليه تتكلم هذي
ام خالد: اشوف افتريتو على بنتي الثانيه
بو خالد: كل واحد فيكم رجال طول وعرض جالسين تتمسخرون على خواتكم الصغار كأنكم بزران
خالد ونواف نزلو روسهم من احراج والدهم لهم: السموحه يبه




ريم توجهت لبيت جدها لان البنات اتفقو انهم يالتقون في
دخلت شافت سارة وهبه يطالعون شي في الجوال ورولا تطالع التلفزيون والتفتت لغرفة الطعام الفتوحه وشافت رغد ومحمد ونوف والجده جالسين يفطرون توجهت لهم: صباح الخير
: صباح النور
ريم جلست تفطر
نوف: وش فيك جايه مفجوعه على الاكل كأن ماعندكم اكل في بيتكم
ريم؛ الوحد يعرف ياكل شي من هالاخوان الي عندي
نوف: هههههههه عاد حرام عليك خالد ونواف مايطلع منهم العيب
محمد: لا ماعرفتيهم من تحت لتحت مو مبين عليهم
رغد: يمه في سوأل محيرني
الجده: وش هو يابنتي قولي
رغد: احين انتي جبتي عيالك الاربعه الكبار وقفتي سنين ورجعتي جبتي محمد نوف ليش؟؟
الجدة ابتسمت من سوأل رغد الي محد من احفادها فكر فيه: سألي زوجك يابنتي
رغد استغربت بس سكتت
نوف: سارة
سارة: هلا
نوف: اختك لي للحين ماجات؟؟
سارة: الحين تجي لما طلعت كانت تفطر
نوف وقفت وخذت عبايتها وشنطتها: بروح اشوفها.... وطلعت
رغد وقفت: بنات يالله تأخرنا
البنات خذو شناطهم وطلعو
رغد: وانت متى بتطلع
محمد: جالس على قلبك؟؟
رغد مسكت يده وقومته: يالله يمه مع السلامه
الجده: بحفظ الرحمان

محمد: خلاص تركيني طلعنا... وش فيك
رغد: مقدر اروح المدرسه قبل ما تجاوبني على سؤالي
محمد: وانتي وش دخلك؟؟
رغد: محمد قولي ولا وربي ارجع لامك واجلس ازن على راسها
محمد: استغفرالله...... وانتي وش بتستفيدين لعرفتي؟؟
رغد بإلحاح: وانت وش بتخسر لو قلت لي؟؟
محمد: طيب بس الموضوع مايطلع من بينا
رغد: اوكي
محمد: انا ونوف من ام ثانيه
رغد اتسعت محاجرها: ووينها؟؟
محمد: الله يرحمها توفت وهي تولد نوف... ارتحتي.... يالله الحين روحي مدرستك
رغد: طيب انتبه لنفسك.... وراحت
محمد تنهد




صعدت السيارة
رولا: كان ماجيتي
رغد اوه سوري بس كان محمد يبغاني
سارة: تأخرنا
رولا تهمس لرغد: شوفي السايق الجديد يمه يهبل
رغد بنفس الهمس: وش لك فيه هالهندي
رولا: حاسافه هلا جمال كله هندي
رغد: لا وسايق بعد.... تصدقين ماكان هندي
رولا: يمكن امه سعوديه
رغد: يمكن
وصلو ونزلو



دخلو الصف
المعلمة: ليه متأخرين؟؟
رغد: تعطلت السياره بالطريق
المعلمة: وانتو ثلاثكم جاين مع بعض؟؟؟
رغد: ايوه
المعلمة: روحو الاداره وتعالو
رغد: لا استاذة هذي اول مره واخر مره
رولا: وش فيك استاذة ماتسو تودينا عند المديره
ريم: اي استاذة هذي اول مره نتأخر
المعلمة: من دون كلام زايد روحو عند الادارة
رغد: طيب استاذة بس ممكن نحط اغراضنا ونروح
المعلمة: اشوف بسرعة حطوهم ورحو
حطو اغراضهم وطلعو

ريم: رغد وين رايحه من هنا الادارة
رغد: ومن قال اني بروح الادارة
ريم: اجل وين؟؟
رولا: لا تقولين بنهرب من المدرسة تره ماجبت عبايتي
رغد: وش نهرب.... بنتمشى شوي واذا خلصت حصتها بنرجع
ريم: واذا وحدة من المعلمات شافتنا وقالت ليه طالعين؟؟
رغد: سهله نقول لها الاستاذة قالت لنا نروح نجيب لها شي
رولا: شلون مافكرت بهالفكرة من قبل
رغد: هههه اعلمك انا
ريم: والله الي يشوف وجهك يارغد يقول ملاك ما تأذي نملة وانتي ماشاءالله العفاريت تخاف منك
رغد: بسم الله عليه مافي اطيب مني

تمشو حتى انتهت الحصة ورجعو الصف

شهد: وين كنتو تأخرتو
رغد: تدرينكان عندنا جوله حول المدرسة
شهد: انتي ماتوبين؟؟
رغد: وليه اتوب كلها الي باقي سنتين خليني احللها




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 02:45 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رواية من بين البنات انتي وبس



يتبع البارت 5




في نهاية الدوام

رولا: جاي على بالي كذا ان نشتري باسكن في الطريق
سارة: لا وش باسكن هالوقت
هبه: لالالا انا مو معاكم مو ناقصني مشاكل مع تركي
ريم: رولا عقلي شوي
رولا: اووووف.....رغود الحلوه ماتكلمت... اكيد معاي
رغد ابتسمت: انا معاك في ان نشتري الباسكن بس مو في هالوقت لان الحين الكل بيلاحظ تأخرنا.... بس ولا يهمك اليوم نطلع ونشتري
رولا قفزت على رغد وباستها: هذي حبيبتي لا ما تكسر بخاطري
سارة: امشي بس خلينا نطلع

طلعو وصعدو السيارة.......وفي الطريق

السايق: في سيارة تلحقتا
البنات كلهم اللتفتو ورى
ريم: اي والله شوفوها
هبه: وش يبغى لاحقنا؟؟؟
رغد تكلم السايق: من متى وهو يلحقنا
السايق: من اول ماتحركنا من جنب المدرسة
رولا: الحقييييير ولا وسيارة حلوه بعد
رغد: انت متأكد ان يلحقنا
السايق: ايوه منأكد.. لاني حاولت اغير شوي في الطريق وغير معاي
ريم: وش نسوي؟؟
هبه: انا اقول نروح البيت ولا علينا منا واذا سوه شي الشباب يطلعون له
رغد: وقف عند محطت البنزين وشوف كان وقف او لا
وقفو في المحطه ووقف معاهم
سارة شهقت
رغد: روح روح بسرعه
رولا: وش تسوين؟؟؟
ريم: بسم الله عليك سارة وش فيك؟؟؟
سارة وشوي وتبكي: فيصل ...فيصل
ريم: طيب اهدي
رولا: الكلب ولد..... وش يبغى بعد لو بس اتوطى في بطنا كان خليته ينطق الشهادتين
رغد: وقف
ريم: مجنونه انتي.... وش بتسوين؟؟
هبه: تبغين تروحينا
رغد: هذا الحل الوحيد لان لو خلينا يلحقنا احتمال يشوفه واحد من الشباب ويمسكه ويقوله ان يعرف سارة وكذا بندخل في مصيبه اكبر
سارة: طيب.. وش ناويه تسوين؟؟
رغد: انتظرو وتشوفون.... وقف
السايق: لا مارح اوقف
البنات انصعقو
رغد: وش مارح توقف.... اقولك وقف لحظه
السايق بعصبيه: انتو خمس بنات معاي وشلون تبغيني اوقف؟؟
رولا: وانت شدخلك فينا؟؟؟
السايق: انتو امانه عندي
ريم: كملت.... صدق بنروح فيها
رغد: اسمعني يا...
السايق: طلال
رغد؛ طيب ياطلال .. احنا بندخل في مصيبه لو لحقنا للبيت... فأنت وقف وخلني احل المشكله بطريقتي
طلال: ولو صار لك شي؟؟
رغد: لا مارح يصير.... انت وقف وشوف
طلال: طيب... بس لو صار شي بنزل
رغد: اوكي.... وانتو لا تنزلون الا لضروره

وقفو وقف خلفهم
سارة: انا خايفه رغد خلينا نمشي
رغد: لا تخافين
رولا: شوفو سيارة الحيوان
ريم: وانتي الحين ماهمك غير سيارته
هبه: وبنظل واقفين كذا؟؟
رغد: مارح انزل الا اذا نزل
هبه: واذا مانزل؟؟
رولا: نزل نزل

رغد نزلت: خير اخوي بغيت شي
فيصل ضحك بخفوت: هلا برغووود الحلوه
رغد: عفواً.... وش عندك لاحقنا؟؟
فيصل: افا... يعني مسوي فيها ماعرفتيني
رغد: قول الي عندك خلصني من دون هالف والدوران
فيصل: هههه طيب من عيوني اقول وش عندي ....ابغى سارة تنزل
رولا ماتحملت اكثر ونزلت: نعم ياروح امك وش تامر عليه
فيصل: ههههههههه بعد هذي وحده جديده ماشفتها ذاك اليوم
رولا كانت بتتكلم بس قاطعتها رغد: روح من هنا ماعندنا شي لك
فيصل: هههههههههههه وش قلتي ياحلوه انتي معاها؟؟.. قولي لسارة تنزل احسن لكم
سارة انزلت ونزلو وراها هبه و ريم
سارة: وش تبغى؟؟
فيصل: هلا بالقاطعه
رغد بعصبيه: مو قلت لكم ماتنزلون
فيصل: خليهم يارئيسة عصابة الاميرات
سارة: انت وش تبغى فيني
فيصل: افا نسينا ايام الحب
رولا: حب في عينك.... عمى في عينك ان شاءالله... جعل عيونك البط
فيصل: انتي سكتي ياأم لسانين ماحد كلمك
رولا: جعل لسانك يحترق في نار جهنم قول امين
فيصل: انتي هبه وانتي رغد... بس انتو الثنتين مين
ريم: مو شغلك
رولا: مالت عليك انقلع من هنا لا ادوس في بطنك الحين اخلي امك تبكي عليك
فيصل: هههههههههههه لا والله واضح انك بويه
رولا: بويه في عينك يالوسخ
رغد: انت وش تبغى الحين بالظبط؟؟
فيصل: جاي اخذ خقي منكم
رغد: اي حق؟؟؟ مو هذا وعدك؟؟
فيصل: ايوه وعدتك امسح رقم سارة وانساها ... بس ماوعدتك انسى عايلة سارة
رولا بصراخ: حقييييير وربي لا......
قاطعتها رغد: اوكي انا اورك ان ماخليتك تندم
نزل طلال من السيارة وهجم عليه.
رغد: طلال تركه
طلال بعد عنه: بس...
رغد: اصعد السيارة
طلال ماناقش وصعد
رغد: بنات صعدو
سارة: وانتي؟؟؟
رغد: لا تخافين عليه... صعدو
ريم: لا مستحيل نخليك لحالك
رولا: تبغينا نصعد ونخليك مع هذا
رغد: قلت صدو اذا تثقون فيني
البنات صعدو
رغد قربت شوي من عنده
فيصل بخفوت: قررت الحلوه تجيني برجولها .... تصدقين انك عاجبتني اكثر من سارة وهبه... ومو بس هم انتي ملاك على الارض
رغد ضحكت بخفوت: صدق!!؟؟
فيصل: وربي... حتى اني نسيت كيف شكل سارة وهبه الي كانو كاشفين طول الوقت بس صورتك انتي ما فارقت خيالي
رغد تقدمت اكثر وصفعته على خده: انا اوريك يالنذل
فيصل بعصبيه بالغه مسك معصمها: انا...
ماكمل كلامه من صراخ رغد الي فاجأه: ياااااناااااااااس حرااااامي يبغى يخطفني ياااااانااااااس ساعدوني
فيصل: سكتي يامجنونه فضحتينا
رغد: يبغى يخطفنننني سااااعدوووووووني
تجمعو الناس وهجمو عليه وظربو
رغد صعدت السيارة ركض: بسرعه بسرعه روح
طلال انطلق بأسرع ما عنده
رولا ضمت رغد بقوه: بغى قلبي يوقف من الخوف عليك
رغد: سلامة قلبك
ريم: انا كان شوي ويغمه عليه من الخوف
سارة: رغد هذي ثاني مره تساعديني ماردي كيف....
رغد قاطعتها: احنا خوات
هبه: الحمدلله انا قلت رحنا في خبر كان
رغد تطالع الساعه: تأخرنا.... طلال اذا احد سألك ليه تأخرنا قول كان في حادث بالطريق فكان زحمه
طلال: ان شاءالله
رولا تهمس لرغد: طلع سعودي
رغد: هاه... اي والله من الي صار مانتبهت



وصلو البيت نزلو من السيارة

رولا: شرفو محمد ونواف وسامي
ريم: شيسون؟؟؟
رغد: يسولفون
سارة تركتهم وراحت بيتها
هبه: ريم احتمال اليوم اجي عندك
ريم: ايه حياك
هبه: تسلمين حياتي... وراحت
رولا تقلد عليها: تسلمين هياتي... وش تبغى هذي تجي عندك
ريم: وانا وش دراني
رولا: لو انا مكانك كان قلت لها لا لا تجين
رغد: انتي ماتلاحظين انك قليلة ذوق
رولا بشهقه: انا... متى قللت ذوق معاك؟؟
رغد: مو معاي بس مع هبه
رولا: حدي انا بموت في هبو الخبله مالت عليها وعلى الي يحبها بعد
ريم: اشوفكم على خير.... ودخلت بيتهم
رولا وقفت: رغد اممممم ودي اسألك عن شي
رغد: ايوه سألي
رولا: انتي ليه تزوجتي في هالسن؟؟؟يعني مرره صغيره على الزواج
رغد: انتي تدرين اني يتيمه وماعندي احد غير خالتي.... وخالتي زوجها متوفي وماعندها بنات بس ولدين... وهي ربتني وماقصرت ... بس انا كنت احس نفسي ثقيله عليهم ... فقلت اول واحد يخطبني بوافق... عشان ماثقل على خالتي اكثر
رولا حزنة عليها: اها... بس خيرة شوفي شلون صار عندك صديقه مثلي وكذا
رغد: هههههههههه ايوه معاك حق صار عندي عايله
رولا: يعني ماعندك اعمام او عمات
رغد: لا ماعندي احد غير خالتي
رولا: والحين صار عندك
رغد: ايه والله فديتكم كلكم
رولا: انا وصلت... دخلي معاي
رغد: اشوفك طمعتي فيني
رولا: هههههههههه وش اسوي انتي سكره
رغد: ههههههه سكره في عينك تبغيني اذوب
رولا: صدق منتي كفو مدح.... ودخلت بيتهم
رغد: ههههههههههههههههههههه هبله... وتوجهت للبيت





الساعه 4 ونص العصر

رغد اتصلت على محمد في الشغل
محمد: هلا
رغد: هلا فيك..... ابغى اروح عند خالتي
محمد: طيب وش اسوي لك؟؟؟
رغد: سلامتك ولا شي.... بس اتصل بالسايق ووصف له البيت لاني ماعرف اوصف
محمد: طيب... طلابات ثانيه
رغد ببتسامه: لا سلامتك
محمد: مع السلامه.... واغلق

رغد لبسة عبايتها واخذت شنطتها وطلعت
نزلت وشافت نوف في الصاله
نوف: على وين ياحلو انت
رغد تخصرت: بروح بيت خالتي عندك مانع
نوف تصطنع الغضب: جلسي محلك مافي روحه مكان
رغد تسوي روحها بيغنى عليها: يمه يمه بموت من الخوف
نوف: ههههههههههههههههههههههههه ههههه اشوف رولا مأثره عليك بالغباء
رغد: هههههههههه لا والله مسكينه البنت ماسوت شي انا من زمان كذا بس مايبين عليه
نوف: اها... يعني كنتي مسويه نفسك مسالمه والحين طلعت عفاريتك
رغد: ههههه تقريباً..... انا رايح مع السلامه
نوف: الله معاك...... طلعت رغد





وصلت بيت خالتها ودخلت...... كانت خالتها خالسه في الصاله ومعطيه الباب ظهرها وطلال ولد خالتها قدامها
رغد اشارت له ان يسكت..... وغطت عيون خالتها
ام فارس: فارس وخر مناك مو فاضيه لحركاتك
رغد شالت يدينها: افا نسيتيني .... هذي حركتي انا مو حركت فارس
ام فارس ضمتها: حبيبتي والله.... وينك ما تنشافين؟؟
رغد: هههههه شوي شوي عليه .... مشاغل الدنيا وش نسوي بعد
ام فارس: جلسي حبيبتي
رغد جلست: اجل وين فروووس؟؟
ام فارس: عنده محاظره
رغد: الله يوفقه.... وقفت وفسخت عبايتها والتفتت على طلال: التفتت بشيل الشيله وبلبس الحجاب
طلال: ومن متى صرتي تتحجبين عني؟؟؟
رغد: من اليوم
طلال التفت
رغد: خلاص خلصت...... والتفتت على خالتها الي تطالعها وركضت لها وجلسة جنبها وضمتها: الحلوه وش تفكر فيه؟؟؟
ام فارس: هههه اشوفك ضاعفه شكلك ماتاكلين زين
رغد: لا وين هذا انا ماتغيرت
ام فارس: الا شوفي نفسك كيف صايره
رغد: احلى وش فيك النحافه موضه
ام فارس: حتى في ذي حطيتو موضه
رغد: ههههههههه اكيييد كل شي له موضه
فارس: ومن متى صارت رغد الخبله تتابع الموضه
رغد: خبله بعينك.... انت الخبل
فارس: ههههههههه ماتعدل لسانك اشوف
رغد: وش في لساني مافي احسن منه
فارس: كأنك بزر
رغد: بزر بعينك شوف نفسك اول بعدين تعال تكلم........ فروووس متى جيت
فارس: ههههههههههه مبكر الحين انتبهتي
رغد: يوووووه وش فيك عليه..... يادب متغير
فارس: مو بس انا حتى انتي محلوه زياده عن اللازم
رغد: ايه قص عليه بهالكلمتين
فارس: وربي انك محلوه يارغد
رغد: يعني ايش تغير فيني
فارس: بشرتك متفتحه وصافيه وجسمك صاير احلى والكحل الي حاطته مع هالروج مخليك خوقااااقيه بمعنى الكلمه
ام فارس بعصبيه: بعد جالس تتغزل ببنت خالتك وتعدد محاسنها
رغد: وش فيك خالتي وش فيها احنا اخوان عادي
فارس صعد غرفت من دون لا يعلق
رغد: شفتي شكله زعل
ام فارس راحت المطبخ: اروح اشوف العشى ابرك لي منكم
رغد: هههههه .... الا طلول وش تسوي؟؟
طلال: يعني فاتح كتبي استهبل مثلاً
رغد: وجع هذي كلمتي
طلال: حتى فارس يقولها
رغد: وهالفارس كل شي كنت اسوي صار يقلد عليه...، تصدق سايقنا على اسمك
طلال: وانتي اكيد فرحانه
رغد: ليه يعني بفرح
طلال: لانك تحبيني وتموتين عليه
رغد تكش عليه: مالت من زينك الحين
..... اروح اشوفه فروس ابرك لي.... وصعدت

دق باب غرفته
فارس بضيق: طلال انقلع مالي مزاج لك
رغد دقت الباب بطريقه كانت معتاده عليها
فارس: رغد دخلي
رغد دخلت: زعلت من خالتي؟؟؟
فارس ببتسامه: انا مازعل من امي
رغد ابتسمت: طيب ليه جالس لحالك؟؟
فارس: انتظرك تجين تجلسين معاي
رغد سحبت الكرسي وجلست عليه: يادب مغير الغرفه من وراي.... بس تهبل تشبه الوان غرفتي الي هنا
فارس ابتسم: صدق اعجبتك؟؟
رغد: ايوه مرررره... تشبه ذوقي بس ذوقي احلى طبعاً
فارس: ايه واضح ان احلى
رغد: طبعاً اجل ذوقك المعفن
فارس رمى عليها الخوداديه: انا ذوقي معفن
رغد: كلك على بعضك معفن
فارس قام من فوق السرير..... رغد هربت وصعدت فوق السرير
فارس: نزلي لا تكسرين سريري
رغد: الله والسرير الحين من زينه
فارس صعد فوق السرير ورغد قفزت فوق الطاوله
فارس: يالهبله لو طحتي الحين وتكسرتي لنا
رغد: عادي توديني المستشفى
فارس: لا يالثقه.... الا بخليك تموتين هنا
رغد مدت لسانها عليه بحرك طفوليه
فارس: يالبزر نزلي لا تطيحين
رغد: بجرب اجلس فوق الدولاب
فارس توجه للحمام: ماتقدرين..... بعد ثواني طلع... وماشافها ابتسم
رغد: وش الي تفكر فيه؟؟
فارس نقز من مكانه ورفع راسه وشافها جالسه في الخزانه: يالهبله نزلي
رغد بعناد: لا مابغى
فارس: نزلي لا تطيحين
رغد: مابغى
فارس بعصبيه: رغد نزلي لا يصير لك شي
رغد: واذا مانزلت؟؟؟
فارس: ابغى افهم شلون وصلتي فوق
رغد ببتسامه عريضه: مو شغلك... بس تدري ان غرفتك معفنه ملابسي صارت قذره بسبب الغبار الي هنا
فارس: احد قالك صعدي فوق.... نزلي بسرعه
رغد: طيب...... فارس التفت وسمع شهقتها



.....انتهى.....

اتمنى يروق لكم البارت ويكون عند حسن ضنكم

موعدنا ان شاءالله الاثنين

.... تحياتي....




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-13, 02:47 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رواية من بين البنات انتي وبس




البارت 6





فارس توجه للحمام: ماتقدرين..... بعد ثواني طلع... وماشافها ابتسم
رغد: وش الي تفكر فيه؟؟
فارس نقز من مكانه ورفع راسه وشافها جالسه فوق الخزانه: يالهبله نزلي
رغد بعناد: لا مابغى
فارس: نزلي لا تطيحين
رغد: مابغى
فارس بعصبيه: رغد نزلي لا يصير لك شي
رغد: واذا مانزلت؟؟؟
فارس: ابغى افهم شلون وصلتي فوق
رغد ببتسامه عريضه: مو شغلك... بس تدري ان غرفتك معفنه ملابسي صارت قذره بسبب الغبار الي هنا
فارس: احد قالك صعدي فوق.... نزلي بسرعه
رغد: طيب...... فارس التفت عنهاوسمع شهقتها...... التفت عليها بسرعه: وش فيك
رغد متجمده مكانها
فارس بخوف: رغد رغد ردي عليه وش فيك
رغد مازالت في صمت
فارس ماقدر يتحمل سحب الكرسي وصعد فوقه: رغد طالعيني هنا.... وش فيك!؟؟؟
فارس حاول يصعد معاها عشان يقدر ينزلها .... وقدر يصعد.... لما صعد فارس رغد تحركت بسرعه وانزلت من الجهة الثانيه: هههههاي خلك فوق ياحلو.... وهربت من العرفه وهي تسمع وعيد فارس لها.....

دخلت غرفتها القديمه عشان تغير ملابسها وشافت الغرفة مرتبه مثل فبل واحسن: يالبى قلب خالتي ..... فتحت الخزانه... امممممم وش اختار.. هذا وو هذا ..... لبست وطلعت

وانزلت لخالتها في المطبخ: العسل وش مسوي لنا عشا
ام فارس ببتسامه: كل الي تشتهينه
رغد: الله على طبخك ياخالتي وحشني
ام فارس تطالعها: ليه غيرتي ملابسك؟؟
رغد: هاه... توسخو
ام فارس: ومن وين الوسخ عشان يتوسخون
رغد وبالفعل تورطت: ايه... اقصد.. انا جايبه معاي شوكولاته وانكبت على ملابسي
ام فارس بعدم تصديق: متأكده
رغد: وش فيك خلخوله اكيييد
ام فارس: ياخوفي رجعتي لحركات البزران الي كنتي تسوينها
رغد تمثل الصدمه: انا.. مستحيل
فارس من خلفها: مستحيل في عينك
رغد التفتت على فارس ببتسامه عريضه: هلا فروسي حبيبي
فارس ومازال غاضب من حركتها: الحين صرت فروسك ومن شوي.... قاطعته
رغد مسكت يده: تعال اوريك جوالي الجديد... وطلعو من المطبخ
فارس يبعدها عنه: ماتبغين امي تعرف بفظايحك
رغد: وش فيك عليه... كأني عدوتك تكلمني كذا
فارس: حتى العدو ماسوي سواتك
رغد: ههههههههه.. خلاص روق يابو الشباب.. ماعجبك المنظر من فوق ولا شنو
فارس: انا الي قاهرني كيف صدقتك
رغد: هههههههههههههههههههههه.. لان قلبك طيب وتصدق بسرعه.... تصدق ملابسي الي عندكم واسعه
فارس: لانك نحفتي
رغد: احسن ان شاءالله انحف اكثر
فارس: لا اكثر من كذا مو حلو... بعدين زوجك يقول خذو بنتكم مابغاها
رغد: مايقدر.... بروح اساعد خالتي...





في بيت الجد

رولا: ليه راحت الجلسه من دونها ولا شي
نوف: خليها تزور اهلها وش دخلك
هدى: احنا جاين هنا عشان ندرس كلنا في هدوء يعني مارح نجلس
رولا: لا حبيبتي انا حجتي الدراسه بس انا جايه اتونس
ريم: صدق ملل من دون رغد
هبه بقهر: ليه كل هذا احس عادي مافي شي تغير وجودها وعدم واحد
رولا: واحد في عينك... رغد هنا الكل بالكل
هبه: انا احسك يارولا من جات رغد وانتي متغيره عليه... اكيد جالسه تفرقنا وحده وحده
سارة: هبه وش هالكلام البنت ماشفنا منها الا كل خير
رولا: انا الي ميته عليك اول فراقفك عيد عندي
ريم: رولا خلاص اقصري الشر
رولا: اقصر الشر والشر بعين جالس قدامي
هبه: انا الشر... احسن منك يا...
رولا: انتي ابليس بكبره
هبه شهقت: انا تقولين لي هالكلام
نوف بعصبيه: وبعدين معاكم ياتسكتون ياتنقلعون بيوتكم
هدى: ذكرو الله مايصير كذا
سارة: هبه قومي نروح بيتنا ونذاكر انا وانتي هناك
هبه قامت بنرفزه وطلعت مع سارة
رولا: روحه بلا رجعه
ريم: مدري ليه تسوي كذا هالبنت
نوف: ريم رولا قومو انقلعو وراهم
رولا تشيل كتبها وهي تتحلطم: كله من الخايسه هيبو
نوف: وش تقولين
رولا: اتحاطم بعد فيها شي.. طلعت
ريم: اذا جات رغد مبكر قولو لها تجي لنا
نوف: روحي ذاكري ونامي رغد مطوله
ريم: تصبحون على خير..... طلعت خلف رولا

رولا: ساعه عشان تطلعين
ريم: وش فيك انتي ماتعيشين من دون مشاكل
رولا: وربي تنرفز
ريم: تعالي نروح بيتنا
رولا: طيب
دخلو كان نواف جالس مع روز
ريم: امي وين؟؟
نواف: عند عمتي ام سيف
رولا بهمس: يعني في بيتنا اجل زين مارحنا
ريم: ليه؟؟
رولا: لان لو شافتك امك داخله معاي بتطلع مبكر وبتاخذك
نواف يطالع رولا: رولا!!
رولا تصمدت مكانها: ن.. نعم
نواف: في شي لك طاح في سيارتي ذاك اليوم... انتظري شوي اجيبه... صعد
ريم: وش هالشي؟؟
رولا: علمي علمك
نزل نواف ومد لها السلسال
رولا اخذته: بس هذا مو لي
نواف عقد حواجبه: اجل لمين؟؟
رولا: شيفته من قبل... بس مو لي
ريم: الله يهبل... ليش يعني مفكر ان لرولا؟؟
نواف: لان كان قدام جنب الكرسي الي كانت جالسه عليه
ريم: متأكد محد صعد سيارتك قبل او بعد
نواف عقد حواجبه: وش قصدك؟؟
ريم: لا... مو قصدي شي.. بس قلت يمكن يعني
رولا قاطعتها: ذكرت وين شفته... هذا دايم تلبسه رغد
ريم: صدق؟؟ انا اشوفها تلبس شي دايم بس ولا مره شفته زين.. حتى في زواجها كانت لابسته
رولا: لا انا شايفته... هذا هو
نواف: طيب خذي لها... ورجع جلس جنب روز
ريم و رولا صعدو
رولا: بلبسه عشان مايضيع... لبسته
ريم: بس تصدقن روووعه
رولا: ايه مرره ... اتوقع كذا هديه من محمد عشان كذا دايم تلبسه






جالسه على الارض والكتب فوق الطاوله الزجاجيه الصغيره ومنهمكه في المذاكره

وفي الجه المقابله مستلقي على الكنب وبيده الكتاب
ام فاس: حبيبتي رغوود خذي الحلو مسويته عشانك
رغد رفعت راسها وابتسمت واخذت: تسلم يدك.... اكلت منه.... امممم لذيييييذ
ام فارس: فارس حبيبي اجلس واكل لك قطعه
فارس جلس واخذها من يدها: تسلم هالايادي
ام فارس: بسكم مذاكره بتوجعكم عيونكم كذا
رغد: والله ماعرفنالك يا خلخوله ان ذاكرنا قلت خلوها عنكم وان ماذكرنا قلت وين بتنجحون وتاخذون شهادات
ام فارس: من خوفي عليكم
فارس: لا تحافين يالغاليه متعودين مايضرنا
رغد: الا وين طلول؟؟
ام فارس: يا قلبي عليه نام انهد حيله طول النهار وهو حاط راسه بكتبه وطلع شوي ورجع وهو تعبان ونام
فارس: الحين كم الساعه
رغد تطالع جوالها: 11:45 بروح انام تعبت .... اخذت كتبها ووقفت وتوجهت لدرج
فارس بستغراب: بتنامين عندنا
رغد وقفت: اوووه نسيت اني تزوجت
ام فارس: نامي يابنيتي عندنا وبكره روحي بيتكم
رغد: لا خالتي بروح.... اخذت جوالها واتصلت بمحمد مره مرتين.... مايرد اكييد نام
ام فارس: خلاص اجل بتنامين عندنا
رغد: لا مره ثانيه الحين ابغى اروح
فارس: وش هالدلع الزايد وش بيصير فيك لو نمتي عندنا
رغد: قلت مره ثانيه لان بكره عندي مدرسه وماجبت اغراض المدرسه معاي... قوم فرووس وصلني
ام فارس: الله يهديك يابنتي
فارس: بوصلك بس بشرط
رغد وهي تلبس عبايتها: الي هو؟؟
فارس: المره الجايه تنامين عندنا
رغد: طيب من عيوني... بس مو عشانك عشان القمر هذا
ام فارس ببتسامه: الله يخليك لي واشوف عيالك
فارس: انتظرك بره
رغد شالت حجابها ولبست الطرحه والتقاب: اشوفك على خير... وبست راسه.. مع السلامه
ام فارس: الله يحفظك... انتبهي على نفسك
رغد: ان شاءالله.... طلعت

صعدت السيارة
فارس: انتي مرتاحه في زواجك؟؟
رغد تفاجأت بسؤاله: ليه؟؟
فارس: انتي جاوبي
رغد: الحمدلله... بس ليه تسأل؟؟
فارس ابتسم: اطمن عليك
رغد: فديييتك والله
فارس: اذا يوم احتجتي شي قولي لي
رغد: الحمدلله مو ناقصني ....شي كل شي عندي
فارس: مولازم يكون الي تحتاجينه غرض.. يعني لو احتجتي مساعده او تشكين لحد فأنا موجود
رغد ابتسمت: وانت مستعد تسمعني؟؟
فارس: اكيد
رغد: خلاص ولايهمك بزعجك كل بوم
فارس: ههههههه حلالك
رغد: يعني اطلب وادلل
فارس: هههههه تدللي ياستي ولك عيوني
رغد ببتسامه خبيثه: وقف عند البقاله واشتر لي جلكسي وسنكرس
فارس: ههههههههههههههههههههههههه هههه صدق ماتنعطين وجه... بس بوقف عشان ماكسر كلمتي... وقف ونزل
رغد شافت مجموعة شباب يطالعون في السيارة ويشيرون... على طول قفلتها... توجه واحد منهم لسيارة ووقف عند نافذتها ولزق ورقه على النافذه... ورجع للي معاه
رغد خافت يجي فارس ويشوف الورقه ويعصب ويتهاوش معاهم... افتحت النافذه واخذتها وسكرت النافذه جاه فارس.. حطت الورقه بسرعه في شنطتها اليد... لان كانت عندها شنطتين شنطت المدرسه وشنطتها.. وفتحت الابواب
فارس: ليه كنت مقفله السيارة؟؟
رغد: خفت من الي واقفين هناك وقفلتها
فارس: زين سويتي... خذي كيسك
رغد: حبيب قلبي انت مشكووووور
فارس ابتسم: العفو
رغد: وصلنا... الله الساعه 12:38
فارس: عادي انتي ماكنتي في الشارع يعني عادي
رغد: طيب... تصبح على خير.. وانتبه لنفسك
فارس: وانتي من اهله.. ان شاءالله.. وانتي انتبهي لنفسك واكلي زين
رغد: ههههههه اوكي... وانزلت



دخلت البيت وكان واضح ان مافي احد من الهدوء صعدت الجناح ودخلت.... كان هدوء وظلام دخلت الغرفه وشغلت الانوار وكانت الغرفه فارغه ماكن في احد...
رغد بستغراب: وين محمد؟؟؟ معقوله للحين ماجاه... اخرجت جوالها من الشنطه واتصلت وماكان يرد.... رغد بدءالخوف يتسلل داخلها .... اتصلت مره ثانيه وثالثه بس مارد... اتصلت بنوف ونفس الشي ماردت..... ياربي وش فيهم هذول..... طلعت من الجناح وتوجهت لغرفة نوف طرقة الباب اكثر من مره ولا ردت دخلت ولا شافت احد.... بسم الله وينهم ... اتصلت عليها وسمعت صوت جوالها فوق الطاوله... يمكن في الحمام... طرقت باب الحمام عدت مرات وفتحته ماكلن في احد... واتصلت برولا بس تفاجأت بصوت الجوال توجهت لمصدر الصوت وشافت جوالات البنات كلهم... اخذت نفس عميق وطلعت من الغرفه.. نزلت تحت وتوجهت لغرفة الجد والجدة شافت الباب مفتوح والنور مشغل دخلت بسرعه بس ماشافت احد... تسارعت نبضات قلبها وطلعت توجهت لصالة وانصدمة وحطت يدها على قلبها ورجعت لوره عدت خطوات..... دم..... كانت التحفه الكبيره الموضوعه منكسره وكان في قطرات دم في المكان.... تراجعت ونزلت النقاب على وجها وطلعت من البيت.... وقفت تتلفت احتارت وين تروح... قررت انها تروح بيت رولا لان الاقرب... سارت بخطوات سريعه وشوي بطيئه.... وصلت وطرقت الباب عدت مرات بس محد رد عليها... تراجعت للخلف.. حست ان البيت فارغ... قررت انها ترجع البيت.... وحست ان في احد خلفها... وكانت بتلتفت.... بس كان اسرع منها وحط يده على فمها....






قبل ساعتين تقريباً


هدى: انتي غلطتي لما طلعتيهم من الغرفه كان المفروض نصلح مابينهم
نوف: وربي عصبوني وماعرفت وش اسوي معاهم.. كأنهم بزران
هدى: يعني احنا الكبار لازم نصلح الوضع... اتصلي فيهم وخليهم يجون كلهم
نوف اخذت جوالها واتصلت فيهم: قالو بيجون

بعد دقايق دخلو سارة وهبه
سارة: هلا .. وش صاير؟؟
نوف: مو صاير شي... جلسو
دخلو رولا وريم
ريم: هاااي
نوف: هااياات... جلسو
جلسو البنات




في الحديقه
نواف ومحمد وخالد وتركي وسامي

سامي: فأنا ابغيكم تقنعونه معاي
خالد: واذا ماوافق؟؟؟
سامي: احنا نحاول
نواف: ومن سعيدة الحظ الي بخطبها له؟؟؟
سامي: والله للحين مدري بس نشوف
تركي: انا اشوف يضل عزابي احسن له
محمد؛ وليه يعني شفي الزواج؟؟
تركي: الزواج كلمه من ثلاث حروف،، نكد،،
محمد: لا خلني اصلح معلوماتك الزواج ،،، استقرار،،،
سامي: اسأل مجرب ..يشر لمحمد.. ولا تسأل طبيب..يشير لتركي
خالد: منو الطبيب؟؟
سامي: مثل ينقال ... لازم تدقق يعني.. نرجع لموضوع زواج سيف
سيف من خلفه: ومين قال اني ابغى اتزوج؟؟
سامي اتسعت محاجره
نواف: حياك بو خالد...سيف جلس
محمد: انا بو خالد مو هذا
نواف: ومين تكلم عنك؟؟؟
سيف: جالسين تتشاورون عليٓ
سامي كان بيتكلم بس قاطعه تركي
تركي: انا قلت لهم ان ماينفع لك الزواج بي ماسمعو لي
سامي: وانت ماعندك الا تخرب... يخي خله يكمل نص دينه
سيف: لحظه لحظه..، ليه مأنفع لزواج طايح من عينك مثلاً
تركي: لا بس وش لك بالهم
خالد: ماعليك منه هذا... نتزوج انا وانت في ليلة وحده وش رايك
سيف: هههههه وانت جاهز
خالد: وانا غلطت هذا جزاي
نواف: يعني عجبتك فكرة الزواج؟؟
سيف: شوف انا... قاطعه صرخه من خلفه
سعود جاي يركض: شباب شباب
محمد: تعال هنا
سعود وصل لهم وهو يلهث
نواف: خير خير جاي تركض كذا
سعود وملامح الخوف على وجه: شفتهم من بلكونت غرفتي
خالد: وش الي شفت؟؟
سعود: حراميه
الشباب كلهم وقفو
تركي: وين؟؟؟
سعود: كانو ينخشون بين الزرع.. ثلاثه
محمد: نواف سامي.. روحو جمعو الحريم وحطوهم تحت في السرداب... سيف تركي سعود خالد معاي
نواف وسامي: ان شاءالله
سعود: البنات كلهم عند نوف وخالتي ام خالد عند خالتي ام سيف وامي وديتها عندهم باقي خالتي ام عبدالله لحالها لان خالي وعبدالله مسافرين وبناتها عند نوف
محمد: شدراك؟؟
سعود: شفتهم من البلكونه
نواف: سامي روح جيب ام عبدالله وانا بروح اشوف البنات وجدي وجدتي
سامي: اوكي
وافترقو الشباب

نواف صعد بسرعه
طرق باب غرفة نوف بسرعه
نوف: بسم الله... قامت فتحت الباب
نواف: بسرعه لبسي عبايتك وطلعو كلكم
نوف: ليش؟؟
نواف: لا تناقشين بسرعه
نوف: اوكي.... دخلت ولبست عبايتها وقالت للبنات وطلعو
نواف: بسرعه وراي.... انزلو واتجهو لغرفة الجد والجدة
نواف دق الباب ودخل
نواف: جدي في حراميه في المجمع بسرعه بنودي الحريم السرداب وابغاك تروح معاهم
البنات شهقو... والجده ضربت على صدرها من الصدمه
الجد وقف: والشباب
نواف: كلهم يدورون
الجد بكلم الجدة: لبسي عباتك يامره وقومي
الجدة مانقشت ... وطلعو من الغرفه
دخل سامي ومعه ام عبدالله وام خالد وام سيف وام تركي و روز
ام تركي: خير وش صاير؟؟
نواف: عمتي بعدين تعالو بسرعه... مشو وراه وانزلو السرداب
نواف: تقفلون عليكم الباب وماتفتحون لاحد مفهوم
نوف: اوكي
سامي: وماتطلعون حتى لو صار الصبح وانتو داخل
طلعو نواف وسامي

ام عبدالله: وش صاير
رولا: في حراميه في المجمع
ام سيف شهقت: يمه عيالي
ام خالد: ياحسرت قلبي
ريم: يمه وين ابوي؟؟
ام خالد: اليوم العصر مشى جده عنده شغل هناك
هدى: مافي هنا قرأن ؟؟؟
الجدة: الا في هناك على الرف
هدى توجهت واخذته وجلست تقرأ
الجد: الله يوفقك يابنتي
سارة: يارب استر
هبه: وش يبغون هذول؟؟
رولا من الحره: جاين يستهبلون على راسنا... يقولون لك حراميه يعني يلعبون مثلاً
هبه: بس احنا ماعندنا شي ينسرق
رولا: لا تفقعين قلبي بغبائك مجمع وش كبره مافي شي ينسرق
ريم: رولا خلاص كافي الي فينا
رولا: قولي للغبيه هذي
نوف: مو من شوي مصالحينكم؟؟
رولا تأففت
الجدة: بدال هالهواش الي كأنكم بزران قومو اقرو قرأن يحميكم من الشر
البنات مل وحده اخذت مصحف وجلست تقرأ





نواف وسامي شافو واحد من الحراميه ولحقو ... ودخلو بيت الجد... كان بينهم وبنه الكنب ... حاولو يحاصرونه نواف توجه له وهو ركض الجه الثانيه من الكنب .. وطلع له سامي في وجه... رجع للخلف ومسكه نواف بيدينه الثنتين
الحرامي: اتركني
نواف: في احلامك
الحرامي: انا حذرتك ... طلع سكين من تحت كم بلوزته وجرح يد نواف..... نواف ماقدر وتركه... كان سامي قدامه عشان كذه قفز فوق الكنب ورمه التحفه الكبيره وهرب عشان مايقدر سامي يلحقه بسرعه
سامي توجه لنواف: انت بخير
نواف رغم الالم وقف: بسرعه خلنا نلحقه قبل مايهرب
سامي رغم خوفه على نواف الا ان ماناقش وطلع معه لان سلامة الجميع اهم

محمد وخالد وسعود
مسكو واحد منهم وكان خلف البيوت في الظلام
محمد ضربه كف
خالد: محمد بعدين
محمد: والله من حر مافيني
سعود: وين نحطه؟؟
خالد: بيتكم لان اقرب شي من هنا
سعود: اوكي ياله
محمد: مدري الباقي قدرو يمسكون احد؟؟
خالد: ان شاءالله مسكوهم كلهم
سعود: هدوء مالهم صوت
محمد: اجل يمكن مسكاهم
الحرامي ضرب محمد في بطنه وهرب
محمد جلس على الارض: ااااه
خالد: انت بخير
محمد مارد ليه قام وجلس مره ثانيه من الالم وقام وركض خلف وسعود وخالد لحقه
الحرامي شاف رغد ومسكها وحط سكين على رقبتها رغم ان رقبتها مو مبينه من الشيله






تركي وسيف ماقدرو يمسكونه بس كانو يركضون وراه
تركي وقف وبعصبيه: الكلاب ولا تعب
سيف وقف: وينه؟؟
تركي: مدري وين راح
سيف: تعال من هنا
سامي بصوت عالي: سيف
سيف وتركي وقفو
سيف كان بيتكلم بس شاف يد نواف: وش صار له؟؟
سامي: ضربه بسكين الحيوان الي كنه نلحقه
نواف: مانبغى نضيع وقت خلونا نروح نشوف وين راحو





محمد و سعود و خالد طلعو من خلف الاشجار وانصدمو
محمد: رغد... كان بيروح لوله الصوت الي جاه من الجهة الثانيه
كان الفرد الي كانو يطاردونه تركي وسيف وكان جنبه الثاني... وفي يده مسدس موجها على رغد: ان قربت منها فترحم عليها

طلعو من الجهه الثانيه سيف وتركي وسامي ونواف وانصدمو بالمنظر
تركي بهمس: منو هذي؟؟
سيف: مدري
نواف: رغد زوجة محمد

محمد: اتركها وامسك واحد منه
المجرم الي مفي يده المسدس وواضح ان الرئيس: ههههههه ليه قالولك جالس اشتري بضاعه انا... اوكي اذا هي بضاعه فأنا ابغى هذي الحلوه
رغد: فشرت اكون لك او لواحد من امثالك
رائيسهم بعصبيه: كلمه ثانيه وافرغ المسدس في راسك


سامي: ليش تأخرو الشرطه
سيف: ان شاءالله يجون الحين

رئيسهم: انتو تعالو جنب ربعكم
تقدمو ووقفو كلهم جنب بعض
نواف بهمس : شلون مسكوها؟؟
محمد: مدري بس والله ان صار فيها شي ياويلهم

الرئيس: لا تتهامسون
نواف: وش المطلوب منه عشان تتركونه؟؟
الرئيس: اول شي ندخل داخل ونجلس وتتصلون على الشرطة وتقولون بلاغ كاذب وبعدين تجيبون لي مليون ريال كاش وبعدين اباخذ هالقمر يومين وارجعها لكم
نواف كان بيتكلم بس قاطعته
رغد: ولا في احلامك تشوفه لو تذبحوني ماجيت معاكم لو تقطعوني
الرئيس: هههههه يعني تبغين تموتين
رغد: الموت احسن من الروحه مع القذارات امثالكم
الرئيس بعصبيه: كلمه ثانيه وانتي في القبر
نواف استغل انشغاله بالحديث مع رغد وتحرك من مكانه ودخل بين الزرع... رغد انتبهت عليه وفهمت الخطه
رغد: هههه خوفتني بموت هنا من الخوف.. لو تتموت قدامي انت والزباله الي معاك مارح اخاف منك
الرئيس بعصبيه بالغه: انتي واضح انك تبغين تموتين
رغد: اموت احسن من مقابل وجيهكم
الرئيس ثبت المسدس ناحيتها: لو تعصبيني الحين فبتومتي اكييييد
رغد: ههه خوافتني... اقول لم زبالتك وانقلع من هنا من ناقصنا قذاره هنا... يعني انت مفكر نفسك رجال كذا انت حشره والحشره احسن منك انت والي معاك
الرئيس ماقدر يمسك اعصابه وضغطعلى الزناد ... نواف قفز عليه من خلفه وخله يطيح في الارض واخذ المسدس من يده
رغد صرخت وجلست على الارض من الالم
محمد صرخ : رغد... واتجه ناحيتها ركض
الي كان ماسكها تركها وهرب هو الي كان جنب الرئيس تركي وسيف وسامي وسعود لحقاهم
نواف حط المسدس في رأس الرئيس

محمد مسك رغد وضمها
رغد: ااااه محمد يألم
محمد: وين؟؟
رغد: يدي
محمد حملها وتجه ناحيت السيارة






نوف: بسم الله
ريم: صوت مسدس
ام خالد: ليكون صار لعيالنا شي
ام سيف: الله لا يقولها
رولا: شكلهم مسلحين
الجدة: الله يحفظهم
الجد: ويقويهم
سارة: صوت الشرطه
هبه: ياااارب




كان جالس على نار ينتظر الدكتور... طلع الدكتور
محمد؛ بشر يادكتور
الدكتور: الحمدلله كان جرح وخيطنا
محمد: يعني الرصاصه مادخلت في يدها
الدكتور: لا بس لامست الجلد
محمد: الحمدلله
الدكتور: تقدر تاخذها بعد ظهور التحاليل
محمد: شكراً
الدكتور: العفو هذا واجبنا

محمد دخل العرفة.... كانت نايمه على السرير براحه... قرب منها وقبل جبينها.... افتحت عيونها بتعب
محمد: الحمدلله على السلامة
رغد بتعب: الله يسلمك
محمد: كيف حاسه نفسك؟؟
رغد: بخير..... بس ايدي تألمني شوي
محمد: تحملي حبيبتي كم يوم ويروح
رغد: ان شاءالله.... محد صار له شي؟؟
محمد: لا الحمدلله... بس نواف انجرح في يده جرح بسيط
رغد: نواف!!... هو الي انقذني
محمد: ايه والله لوله الله ثم هو كان الحين مدري وش صار فيك
رغد ابتسمت بتعب: الحمدلله على كل حال





الكل غي بيت الجد
ام خالد: متأكد ان مافي شي
نواف: ايه يمه ماتألمني جات سليمه
ام خالد: الحمدلله
نوف: ياربي محمد مأخذ جواله عشان يطمنا على رغد
رولا: ياربي ارحمها برحمتي وشافيها بشفأك
ريم: اللهم امين
سارة: كيف مسكوها مدري
هبه: يعني هي ماتدري طالعه بره كذا
رولا: يعني هي وش دراها
نوف بصوت عالي: الله يكفينا الشر
الجدة: امين يارب
تركي: الله ياخذهم شلون دخلو
سيف: ضربو الحارس الي جنب الباب
سامي: احين تركو كل البيوت وماعجبهم غير بيتنا
سعود: انا اول ماشفتهم بغى يطير عقلي
نواف: الا صدق انت وش مجلسك على البلكونه؟؟؟
سعود بسخريه: اقلد عليك
سيف: بس مع ذالك احنا كان المغروض ننتبه اكثر للبيت
خالد: الحمدلله عدت على كذا ماصر شي اكبر بغياب عمي وابوي
الجد: قومو صلو الحين وروحو نامو...






الساعة 8:30 صباحاً
المجمع هدوء الكل نايم بعد الي صار مكان لاحد نفس يروح دوامه

دخلو محمد ورغد البيت وصعدو مباشرةً جناحهم
محمد: ارتاحي
رغد: طيب بس بغير ملابسي وانام..... غيرت ملابسها بصعوبه من ألم يدها ولبست بجامه قطنيه خفيفه لونها وردي.... تمددت على السرير ونامت بهدوء
محمد كان يراقب تحركاتها تنهد وتوجه للسرير وقف يتأمل وجها البريئ قبل راسه واستلقه بجانبها ونام





الساعة 3:15
البنات عند نوف
رولا: كيف رغد الحين
نوف: الحمدلله احسن... من شوي قالي محمد اودي لهم الاكل وشفتها
ريم: الحمدلله
هدى: اخاف نروح له وتكون بغى ترتاح
نوف: لا كانت نايم طول الصبح ماصحت الا الساعة ثنتين تقريباً يعني ارتاحت
سارة: منو عندها؟؟
نوف: محمد
رولا: انا بروح لها منو بيجي معاي
ريم: انا
سارة: وانا
هدى: حتى انا
نوف: خلاص انا بجي معاكم
هبه: وانا بعد
رولا طالعتها بنص عين وصعدت




محمد: اكلي هذي
رغد: بس شبعت
محمد: بس هذي
رغد: محمد والله شبعت
محمد: تره بزعل
رغد: طيب... كانت بتاكلها بس وقفها طرق الباب
محمد: تفضل
دخلو البنات
رولا تقدمت وباسة خدها: الحمدلله على سلامتك
رغد ببتسامه:الله يسلمك
ريم قبلت راسها: الحمدلله على السلامة
رغد: الله يسلمك
سارة: الحمدلله الي سلمك لنا
رغد: الحمدلله
هدى: ماتشوفين شر حبيبتي
رغد: الشر مايجيك
هبه: الحمدلله على السلامة
رغد: الله يسلمك
محمد: ماكلتيها
رغد: خلاص قلت لك مابغى
محمد: وبعدين معاك
رغد اكلتها: بس
محمد وقف ومد صنية الاكل لنوف: سمعوني زين بتجلسون هنا معاها ولا وحده تقرب من يدها اليسرى مو الحين تجلسون تضربون فيها ولا تنطون عليها اعرفكم مايتأمن فيكم
رولا: افا ياخالي احنا
محمد: انتي بالذات سكتي
نوف: تطمن انا معاهم
محمد: توصين على شي
رغد: سلامتك...... طلع
رولا جلست جنبها: الحين قولي لنا كل الي صار من البداية
رغد: هههههه حرام عليك الحين طلعت من المستشفى
ريم: ماعليك منها ارتاحي... بس الكلام مايتعب يعني قولي لنا
رغد: هههههه طيب... كانت بتتكلم بس سكتت
رولا: وش فيك
رغد تطالع في رقبت رولا
رولا تطالع نفسها: ايوه هذا
قاطعتها رغد: وين شفتي انا تعبت وانا ادوره
رولا: نواف شافه في سيارته
رغد اخذته ولبسته: طيب مشكوره
هبه بغيره: هو في سيارة نواف وش جابه عندك؟؟
رولا بستلعان: نواف بنفسه جابه لي
هبه: وكيف؟؟؟
رولا: مو شغلك... هذا الشي يخصني ويخص نواف
هبه من القهر طلعت
ريم تسدحت من الضحك
رولا: كفك ريووم... ههههههههههههاي.... انا اوريها ام اربعه واربعين
رغد: ههههه يعني انا ابغى افهم شي هو وش خصها بنواف
ريم: تحبه حبتها القراده
هدى: ريم عيب عليك تستغيبنها
رولا: وهي الصادقه.... انا ابغى اشوف وجها اذا تزوج هههههههاي
سارة: ههههههه حارم عليكم الحب مو حرام ولا عيب
رولا: ماقلنا شي خليها تحب لين تشبع بس مالها امل بالمره
نوف: وليه واثقه يعني
ريم: مستحيييل امي توافق عليها لان امي تقول عنها انها مغروره
رغد: انا ابغى افهم وش مغروره عليه
رولا: هذا الي مجنني انا
نوف: خلوها مغروره على نفسها
سمعو طرق باب الجناح
نوف راحت تفتح الباب
ريم: منو عازمه رغد؟؟
رغد: ليه شايفتني جالسه اعزم ناس
دخلت ام فارس ودموعها على خدها وراحت ضمتها: يا حبيبت قلبي سلامتك
رغد ببتسامه: الله يسلمك خالتي
ام فارس: بسم الله عليك البارحه طلعتي من عندي مافيك شي... قلت لك نامي عندي بس ماسمعتي كلامي شوفي وش صار فيك
رغد: الحمدلله على كل حال
ام فارس: انتي تعبانه تعالي جلسي عندي كم يوم
رغد: لا خالتي ماقدر
ام فارس: ليه ياعيون خالتك؟؟
رغد: انا مافيني شي
ام فارس: يقول فارس جاتك رصاصه
رغد: لا ماجاتني بس جرح بسيط
ام فارس: الحمدلله الي مافجعني فيك الحمدلله
دخل محمد: بنات تغطو فارس بيدخل
نوف: لحظه لحظه ماعليّ عبايه
رغد: شوفي عبايتي معلقه خذيها وجيبي حجابي
نوف اخذت العبايه ولبستها ورلا ساعدت رغد عشان تلبس الحجاب
نوف: خلاصنا
محمد طلع... ثواني ودخل ومعه فارس وطلال
فارس: الحمدلله على سلامتك رغد
طلال: الحمدلله على السلامه
رغد: الله يسلمكم
فارس: شفتي يمه هذا هي مثل القطوه مافيها شي بس انتي مكبره السالفه
رغد: قطوه بعينك... قول ماشاءالله
فارس: ههههههه لا تخافين مو صاير فيك شي
ام فارس: خل بنيتي في حالها
محمد: زين لك كذا حتى امك قلبت عليك
فارس جلس على السرير قدام رغد: اسفين انسه رغد
رغد: اعتذاركم مرفوض سيد فارس


رولا بهس: شوفو يهبل فديته
ريم: اي والله يهبل
نوف: هذا كم عمره
سارة: ليش حطيتي عينك عليه؟؟
نوف: لا بس اسأل
رولا: اتوقع كذا في العشرين
ريم: ورغد ماتتغط منه بعد
نوف: انا مستغربه ان محمد عادي ماقال شي
سارة: يمكن قانعته



ام فارس: اسمع يا محمد بنتي رغد بتجي عندي هالاسبوع
رغد: لا خالتي مابغى
محمد: شفتي ياخاله مو انا هي الي ماتبغى
فارس: هي ماعليك منها نشيلها ونحطها في السيارة غصب بس انت وافق
رغد: لا والله قوم انقلع انت مو شغلك... ولا ابغى اروح مكان
فارس: هههههههه هذا جزاء الي يسوي فيك خير... براحتك انتي الخسرانه
ام فارس: فروووس لا تكلم بنتي
فارس: افا.. ليش
ام فارس: لانك مو كفو .. تزعلها
طلال: رغووود تعالي عندنا كم يوم
رغد: لا طلول مابغى
محمد: شفتو هي معنده وانا يعني موافق بس مو عاجبني
فارس: قومي يمه قومي .....مو كفو الواحد يجيهم
محمد: لا ماتطلعون من هنا قبل ماتتعشون
فارس: مانبغى عشاكم
ام فارس: لا يولدي مايحتاج
محمد: والله العظيم ماتطلعون من هنا من دون عشا
فارس: اقول على كيفك تحلف علينا
محمد: انا حلفت وخلصت
فارس ببتسامه يضربه على ظهره: رجال ماشاءالله عليك
محمد: لا اجل بزر مثلك
فارس: بدين بالغلط... لا انا ماشي ... وطلع من الغرفه... وطلع معه طلال
محمد: هههههههه والله هبل ولدك ياخاله
ام فارس: وش اسوي فيه مو جاي يعقل
محمد: هههههه الله يصلحه.. تعالي معاي اوديك لامي وخواتي
ام فارس باست راس رغد وطلت مع محمد

البنات كشفو
رولا: اااه قلبي اااه يجنن
رغد: هههههههههههه ادري
ريم: ياحظك ماتتغطين منه
رغد: كشفو عادي مثل خواته
رولا: لا ... انا مو مثل اخته انا مثل شي ثاني
نوف: استحي على وجهك
هدى: بس يارغد هو مو حلال عليك عشان تكشفين
رغد: ادري بس الوجه مو حرام واحنا مثل الاخوان يعني عادي
هدى: والله براحتك... انا بروح اشوف امي واذاكر
نوف: وانا بجي معاك....
سارة: وانا بعد بروح اشوف هبه.... وطلعو

رغد: بكره ننفذ خطتنا
رولا: اي خطه
رغد: نسيتو... ان نطلع بالليل
ريم: بس انتي تعبانه
رغد: لا مافيني شي
رولا: خلاص اجل بكره بكره
ريم: واهلنا؟؟؟
رغد: سهله ... انتي قولي بتنامين عند رولا وانتي قولي عند ريم وانا بقول عند وحده منكم
رولا تبوسها في خدها: حياتي العقل المدبر
رغد: هههههههههه خلاص نلتقي بكره الساعة 11:00
ريم: ومتى نرجع؟؟
رغد: مدري بس انا بنفق مع السايق ان مايروح بكره... بكلم شهود تجي معانا
رولا: تتوقعين بتوافق
رغد: انا مسويتها معاها مره
رولا: يا خطيره انتي
رغد: ههههههههههبس سمعوني البنات الباقي لا يدرون
ريم رولا: اوكي... طلعو






بالليل دخل محمد الغرفة... وشافها جالسه تكلم الجوال... جلس جنبها
رغد: اوكي انتظرك بكره لا تتأخرين... وجيبي معاك الجدول ليوم السبت ...اوكي مع السلامه
رغد التفتت عليه وابتسمت: ليه تطالعني كذا؟؟
محمد ابتسم: افكر لو فقدتك كان وش صار لي
رغد حطت راسها في حضنه: سلامتي
محمد: ههههههههههههه
رغد شالت راسه: اشكر نواف على الي سوه معاي
محمد: انا شكرته... بس بعد المفروض انتي تشكرينه لان الي سوه من شوي
رغد: يعني كيف انا اشكره؟؟؟
محمد: اتصل الحين فيه وكلمي
رغد ماكن عاجبها بس تحس نفسها مظطره لان انقذها من الموت: طيب
محمد اتصل بنواف
نواف: ياهلا
محمد: هلا فيك... رغد تبغى تكلمك
نواف من الصدمه سكت
محمد: الووووو
نواف: هلا معاك... طيب
محمد اعطى رغد الجوال
رغد بربكه: السلام....


.... انتهى.....


اتمنى يكون البارت راق لكم

...للقائنا الخميس ان شاءالله....
.........تحياتي لمتابعتي الحلوات.......




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أنتِ, البواب, الكاتبة, احساس, حزين

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:25 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.