آخر 10 مشاركات
روزان (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          490 - رقصة تحت ضوء القمر - روبين دونالد (عدد جديد) (الكاتـب : Breathless - )           »          ابرياء حتى تثبت ادانتهم ، للكاتبة الرائعة حلم يعانق السماء ، عراقيـة (مميزة) (مكتملة) (الكاتـب : *انفاس المطر* - )           »          312-الطرف الثالث -روايات دار الحسام (الكاتـب : Just Faith - )           »          353 - رياح الجمر - ريبيكا ونترز (الكاتـب : حنا - )           »          صقور تخشى الحب (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          399 - خفقات في زمن ضائع - ديانا هاميلتون ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-13, 10:12 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء العشرين

================================================== ==============
توفيق و نبيل و صاحبهم احمد كانو جالسين ف القهوة
احمد : كايبانلي نزعم و نشري داك الطوموبيل ، همزة واعرة ا صاحبي
توفيق : ايوا زعم شنو كاتسنا ، فكرني الله يخليك هادي الطوموبيل رقم شحال اللي غاتشري ؟
احمد : ههههه وا صاحبي راك عارفني مع الطوموبيلات قصة حب لا تنتهي
توفيق : الله ا ودي راني عارف حبك الاول و الاخير هو الحديد الواعر
احمد : يرضي عليك ا با توفيق ،
توفيق : الدراري اشنو بانلكم نخرجو شي نهار للطبيعة بحال شحال هادي و نطيبو تما شي طجين يا سلام
احمد : الله توحشك داك اليامات ، انا ما نكرهش من غدا
توفيق : و نتا ا نبيل شنو قلتي ؟
نبيل ماكانش معاهم اصلا ، جسد بلا روح ، ما عارفهمش حتا علاياش كايهدرو
احمد ضربو لكتفه : الشريف راه معاك كنهدرو
نبيل انتبه : هاه ؟ كملو هانا معاكم
احمد باستهزاء: معانا بزاف فالصراحة
نبيل : توفيق ما عندك خبار على ريم ؟
توفيق : و منين غايجيني الخبار ؟ اه اليوما راهم خرجو كاملين مشاو للسوق مع سلمى
نبيل بقا ساكت
توفيق : فكرتيني نعيط لرجاء نشوف واش مشات للدار و لا ندوز موراها
نبيل : سولها على ريم
ناض و مشا يهدر ف التلفون
احمد : وا شنو نتا ما يهديكش الله تزول هاد التغوبيشة ؟ توحشك نشوف سنانك ا صاحبي
نبيل ابتسم ابتسامة خفيفة : ماكانظنش غاتعاود تشوفهم
احمد : الله يهديك ا نبيل ، راه حرام هادشي الي كادير ف راسك ، صافي نساها و عيش حياتك ، هادشي اللي كتب عليكم الله ، و زايدون راه اللي خلقها خلق غيرها
نبيل بعصيبة : احمد الله يرحم باك غاتعاود تجبد معايا هاد الموضوع غانخسر معاك
احمد : هاهو سكت
بقاو ساكتين حتا جا توفيق و لونه مبدل
نبيل : سولتيها ؟
توفيق : الدراري يالاه نتحركو
احمد : ا وايلي ا صاحبي ها حنا جالسين مازال الحال
نبيل بعصبية : توفيق هدرت معاك جاوبني ، سولتيها على مراتي ؟
توفيق بتردد : نبيل ، كانو ف السوق كايتقضاو و ريم عيات شوية ، داوها للطبيب
نبيل بصدمة : ريم ؟ شمن طبيب ؟
توفيق : راهم خرجو دابا ما تخافش ما عندها باس
نبيل و باله ماشي معاه : انا مشيت
و وقف باش يمشي
توفيق بتردد و خوف من ردة فعل نبيل : نبيل ، ريم حاملة
================================================== =============
ام ريم و الدموع ف عينيها : مبروك عليك ا بنتي ، الله يتمم كولشي على خير ، كون تساعفيني دابا تجلسي من الخدمة و تقابلي دارك
ريم : ماما انا حاملة ماشي مريضة و الطبيب قالي ممكن نخدم دابا ف الشهور الاولى و انا داري هي هنا ما كانعرف حتا دار من غير هنا
ام ريم : الله يهديك ا ريم ، ديري بحساب ولدكم
ريم : ماما عفاك ما تبقايش تهدري معايا ف هاد الموضوع
و مشات لبيتها ، تصدمات هاد النهار بما فيه الكفاية ، آخر حاجة كان ممكن تفكر فيها هي انها تكون حاملة ف هاد الفترة بالضبط ، و لكن هادشي ما غايبدل حتا حاجة من داكشي اللي فكرات فيه ، ماغاترجعش لنبيل واخا هازة ف كرشها طرف منو
دخلات عليها امها
ام ريم بخوف : ريم اجي معايا للصالون
ريم بتعجب : علاش ؟
ام ريم : وا غير أجي بغيتك ف شي حاجة
ريم : واخا
مشات معاها ، دخلات للصالون ، لقاتو جالس ، صدمها المنظر ديالو كثر من الحضور ديالو ، ناري كيفاش رجع ؟ هادشي كلو من حب ايمان ؟ ايمان دارت فيه هادشي كلو ؟ ضعاف و وجهو صفر و لحيتو كبرات ، باين هادي شهر ما حسنها ،
فاش دخلات للصالون ، ما قدرش يمنع راسو ما يشوفش فيها ، مراتو هاديك ا عباد الله ، حلالو ، حبيبتو ، كل دقة ف قلبه كاتنبض بسميتها ، ريم ، هاد 3 احرف استعمروه ، عذبوه ، محنوه ، سهروه الليالي ، قرب يكمل شهر ما شافها ، الناس كايحسابلهم شهر و لكن هو اللي عارف معني ديال شهر ، داز عليه أطول و أصعب شهر ف حياته ، فراقها بحال سكين ماضي ذبحو و خلاه يموت شوية بشوية
نبيل : توحشتك
ريم : كنظن ماشي من حقك تقولي هاد الكلمة
نبيل : أكثر حاجة من حقي ف هاد الدنيا هي نتي
ريم : راك غالط ، اللي من حقك ف هاد الساعة هو خطيبتك ، أما أنا من الأحسن تخليني عليك ف التقار
نبيل : هاديك الخطيبة ما بغيتهاش ، وا فهميني ا ريم الله يخليك
ريم : تبغيها و لا ماتبغيهاش ، شغالك هاداك
نبيل بألم : حرام عليك
ريم : شنو كاتعرف نتا ف الحرام أصلا ؟ عفاك باراكا من التمثيل ، ما عييتيش من هاد الكذوب ديالك ؟
نبيل بقا ساكت ، كان كايستقبل ف الكلمات ديالها و قلبو كايتعصر
ريم : على العموم مزيان اللي جيتي ، كنت غانعيطلك
نبيل : باش تقوليلي راكي حاملة و لا كنتي باغيه تخبعي عليا ولدي ؟
ريم تعجبات، باش عرفها حاملة ؟
ريم : ها نتا قلتيها ب فمك ، ولدك هاداك و ما نقدرش نخبعو عليك
نبيل : هي الا هداك الله عليا و ترجعي لدارك
ريم : انا داري هنا ، لهيه دارك نتا و خطيبتك ، احترمها شوية
نبيل شدها من يديها بعصبية: باراكا من هاد الحماق، ديري عقلك و رجعي لراجلك
ريم حيداتلو يديه : مالك مابغيتيش تفهم ؟ ما بقيتيش راجلي ، انا و ياك سالينا ، ولدك فوقاش ما بغيتي يمكنلك تشوفو ، غير ارتاح
نبيل : انا بغيت نعيش مع مراتي و ولدي ، ما بغيتش نشوفو مرة ف السيمانة
ريم : قلتلك فوقاش ما بغيتي تشوفو غاتشوفو ، انا الحمد لله والدي رباوني مزيان و ما نقدرش نحرمك من ولدك
نبيل : حرمتيني منك
ريم حسات بضعف و بدات كاترجف بوحدها و الدموع تجمعو ف عينيها
عنقها نبيل
للحظة نساو كاع المشاكل اللي بيناتهم ، ريم سمحات لدموعها يهبطو و نبيل غير كان صابر و صافي باش ما يبكيش حداها ، واخا راجل و لكن حتا هو عندو الدموع ، عندو احساس و عندو قلب ، اللي فيه غير ريم
نبيل : كنواعدك غانلقا حل لهادشي
دفعاتو ريم و مشات لجهة الباب
ريم : كنظن من الاحسن ما تجيش لهنا ، فاش نكون غانولد دابا يقولوهالك ، اه و ما تنساش ، السيمانة الجاية آخر جلسة ديال الطلاق ، يعني تقدر تمشي من هنا لعند خطيبتك باش تحددو نهار العرس ،( و باستهزاء ) بالرفاه و البنين
و خرجات
================================================== ==============
في بيت آخر كانت سلمى و طارق جالسين كايتعشاو
طارق : عرفني حمقني داك المجرم ، كثر من عامين و حنا كنقلبو عليه
سلمى : شنو دار مسكين ؟
طارق : كنقولك مجرم كاتقولي مسكين .
سلمى : هههه وا المهم شنو دار ؟
طارق : قولي شنو ما دارش ، جمع كاع الدعاوي ، مخدرات ، سرقة ، تزوير ، نصب
سلمى بخوف : يا ربي السلامة ، ما فهمتش كيفاش كتقدر تتعامل مع هادوك الناس
طارق : ايوا ولفنا ، و لكن الغريب ف الأمر كاين شي حد هو اللي كايمولو زعما هو الشاف ديالو و المجرم لاخور ما بغاش يعترف و يقول شكون
سلمى : كيف ما شديتو هادا ، غاتشدو الشاف ديالو
طارق : ان شاء الله ، غير دعي معايا حيت هادا راه خطير بزاف
سلمى : الله يعاونك يا ربي
طارق : آمين ، ايوا كمليلي باش كملتوها مع ريم فاش طاحتلكم ؟
سلمى : لهلا يوريك شنو داز علينا ، بالسيف باش قدرات تزيد لطوموبيل رجاء و ديناها للطبيب
طارق : شنو لقا عندها ؟؟
سلمى : حاملة
طارق بابتسامة : تبارك الله ، الله يكمل عليها بالخير
سلمى بحزن : آمين واخا داك الولد مسكين غايعيش مقسوم بين مو و باه
طارق : ايوا هدرو مع صاحبتكم ، راه ماشي ولدها بوحدها
سلمى : اودي عيينا بالهدرة و لكن حتا نبيل دارها خايبة ف الصراحة
طارق : كلشي كايغلط ا سلمى ، نتوما العيالات قلبكم كحل يا ربي السلامة
سلمى : ايوا باز أ مول القلب الابيض ، حنا قلبنا كحل حيت نتوما غدارة
طارق : هههههه ماشي كاملين
سلمى بتفكير : اجي ؟ دابا نتا تقدر دير بحال نبيل و تزوج بشي وحدة اخرى ؟
طارق بغا يعصبها : امممم ما عرفت ، و لكن ما نظنش
سلمى و قفات : فكر ديرها و شوف
طارق كاتم الضحكة : شنو غانشوف ؟
سلمى : ما عندك ما تشوف أصلا حيت غانكون ذبحتك و شربت من دمك
طارق :هههههههه و نهون عليك ا حبيبة ؟
سلمى : معلوم ، الا هنت عليك ، حتا نتا تهون عليا
طارق : عمرك ما تهوني عليا ، واش حمقة ؟ شكون هادي اللي غاتعمرلي عيني من غيرك الهبيلة ؟ نتي مكتوبي
سلمى بغرور و ابتسامة : شتي ربي شحال كايبغيك حيت انا مكتوبك
طارق : ههههه شحال كايعجبني التواضع ديالك
================================================== ===========
نبيل بفرح : الوالدة ريم حاملة
ام نبيل بصدمة : حاملة ؟؟؟؟؟؟؟
نبيل : اه ، شتي شحال ظلمتيها ؟
ام نبيل بتكبر : انا ما ظلمت حد
نبيل : لا ظلمتيها و بزاف ، خاصك تطلبي منها السماحة الوالدة
وقفات ام نبيل
ام نبيل بعصبية : شنووو ؟ ايوا صافي بقاتلي غير هاديك حتا هي ف الحساب ؟ شوف ما تبقاش تجبدهالي راه كاتهبطلي الطونسيون ، هدرلي شوية على ايمان و نتا ملي كاتجلس و نتا ريم ريم ، افففف على سيرة
نبيل بصراخ : اه غير ريم اللي كاينة ، و هي اللي غاتكون و عمرها ما غاتكون ف قلبي شي وحدة من غيرها ، ديك ايمان ديالك ما كنحملهاش ، ما بغيتهاش ، وا فهميني الوالدة الله يخليك
ام نبيل : تباااااااااارك الله ، كبرتي و رجعي تهز عليا صوتك ، لا مزيان تبارك الله ، ربيتك و سهرت عليك الليالي باش تغوت عليا ف آخر يامي ؟؟؟
نبيل : وا الوالدة راه حرام هادشي اللي كاديري فيه ، راه حاشا واش نقدر نهز صوتي عليك و لكن صافي تقادالي الصبر ، ايمان ما بغيتهاش
ام نبيل : هدرة وحدة راني قلتها ، يا اما تاخد ايمان و لا ما تعاودش توريني كمارتك


يتبع.........





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-13, 10:14 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الواحد والعشرون

================================================== ===============
........: طااااارق فييق ، طااارق نوووووض عتقنيييي غانمووووووت
طارق فاق مخلوع : مالك ؟؟؟؟ شنو واقع ؟؟؟
سلمى و شادة فكرشا : وااا معرفت ، غانمووووت ا طااارق عتقنيييييي
طارق ناض بالزربة و لبس حوايجو و لبسها الجلابة و هزها ركبها ف الطوموبيل و مشاو نيشان للطبيب
دخلات نيشان للمستعجلات
بقات تما كثر من ساعتين و طارق على برا قلبو وصل لبين رجليه بالخوف على مراتو و حتا حد ما قالو شنو كاين
حتا خرجات الممرضة
طارق : عفاك اختي شنو وقع لمراتي ؟
الممرضة : مبروك ا سيدي ، مراتك ولدات بنيتة
طارق : الحمد لله و الشكر ، و كيدايرة ؟
الممرضة : البنيتة مزيان الحمد لله ، تقدر تشوفها من دابا شي ساعة
طارق بخوف : و سلمى ؟
الممرضة : في الصراحة تعذبات بزاف ف الولادة خصوصا انها ولدات بكري على الموعد ديالها و اضطرينا نديرولها عملية قيصرية باش نسهلو عليها
طارق : نقدر ندخل نشوفها
سلمى : لا ماشي دابا ، ما زال ما فاقت من البنج
و مشات
طارق جلس كايفكر ف سلمى اللي كانت شوية و غاتضيع منه ، حمد الله اللي الأمور جات على عملية و ما وقعلها والو ، و من جهة أخرى احساسه كان ف شكل ، و أخيرا رجع أب ، احساس زوين تكون أب ، الحاصول لهلا يحرم شي حد من نعمة الوليدات
================================================== ================
ريم و رجاء كايهضرو ف التلفون
ريم : حلفي بالله ، فوقاش ؟؟؟ و علاش حتا حد ما عيطلي ؟
رجاء : وا هانا عيطتلك ، وا نوضي نمشيو عندها راه غانموت و نشوف النسخة المصغرة ديال سلمى
ريم : دوزي عليا الخدمة من دابا شي نص ساعة ، خاصني نسالي شي شغال بين يدي و نمشيو
رجاء : واخا ا لالة
ريم بدات كاتفكر ف صاحبتها اللي ولدات ، شنو الاحساس ديالها دابا ؟ و باش حسات فاش شافت بنتها أول مرة ؟ و كيفاش قدرات تهزها بين يديها ، ناري الدراري الصغار فاش عاد كايخلاقو كايكونو بحال الريشة ، الحمد لله ربي ما حرمهاش من هاد النعمة و حتا هي ما بقالها غير شهور و تهز ولدها و لا بنتها بين يديها
كملات الخدمة اللي كانت ف المكتب ديالها على ما تجي رجاء و يمشيو للطبيب يشوفو سلمى
================================================== ================
أنا فعلا ضعيف الشخصية و أناني وعصبي و فيا كاع الديفوات المكفسين و لكن كنبغيها ، كنموت عليها ، بلا بيها حياتي ظلام ، علاش ما بغاتش تسمحلي ؟ علاش ما بغاتش ترجعلي و تنورلي حياتي من جديد ؟ ضروري خاصني ندير شي حاجة باش ترجع ،ضروري خاصني نتحرك و ما نبقاش مربع يدي كانتفرج فيها ، و زايدون علاش نضيع معايا بنت ما دارت حتا حاجة ف حياتها من غير أنها وافقات تزوج بيا واخا انا ما باغيهاش و لكن حرام عليا نضيعها معاايا
نبيل عيا ما يفكر و خدا القرار ديالو و نزل حرك الطوموبيل بسرعة
================================================== ============
دخلات رجاء و ريم لعند سلمى ، تلاقاو مع امها و خوتها خارجين من الطبيب ، عاد شافوها و مشاو باش يجيبو حوايجها و حوايج البيبي
رجاء : و يخليلي الزين ، مبروك عليك ا حبيبة ، على سلامتك
ريم : الحمد لله على سلامتك ، ههههه حالتك حالة تقول كنتي ف معركة
سلمى بتعب : الله يبارك فيكم ، و نتي ها هيا جاية نوبتك و نشوفو كيفاش غاتخرجي من المعركة
ريم بخوف : ا ويلي حتا انا غانرجع صفرا بحالك ؟
سلمى بابتسامة : طبعا ، يا حسابلك غير أجي و كون أم
رجاء : لا أختي ماشي ساهل نهائيا ، فين هي الكتكوتة بعدا ؟
سلمى : ها طارق مشا يجيبها
ريم : شنو سميتيوها بعدا ؟
سلمى : هههه مازال ما سميناها ، انا بغيت ميساء و طارق بغا شيماء
رجاء : ايوا بحال بحال ، ميساء بحال شيماء نفس الوزن غير عتقونا سميو البنت
دخل طارق ف يديه بنته
سلم على البنات و عطا لسلمى البنيتة و جلس حداها
سلمى : صافي ا طارق عفاك نسميوها ميساء
طارق : ما عرفت شنو عجبك ف هاد السمية
سلمى : كاتعجبني من شحال هادي و الله
طارق باس جبهتها : ايوا حيت كاتعجبك ا لالة ماشي مشكل ، أنا شكون عندي من غيرك و من غير ميساء
ريم حسات ف هاد الوقت بحال الاحساس اللي كايحس بيها شي واحد ميت بالجوع و كايشوف الناس كاياكلو احسن ما كاين و هو كايتفرج فيهم
هذا هو احساس الحرمان ، نهار ربي يفك وحايلها على خير و تولد غاتكون بوحدها ، واخا معاها عائلتها وصحاباتها و لكن حتا حاجة ما كاتعوضو ، بلاصتو مستحيل يعمرها شي حد
================================================== ===============
بقا ف الطوموبيل ف باب دارهم ، متردد واش يطلع و لا لا ، خاصو ضروري يهدر معاها هاد النهار باش يرتاح ،شافها جاية ف باب الدرب
خرج من الطوموبيل و مشا عندها
ايمان : نبيل شنو كادير هنا ؟
نبيل بتردد : كنت طالع نهدر معاك و لكن مزيان ملي لقيتك هنا
ايمان : طلع بعدا راه بابا ف الدار الا بغيتيه ف شي حاجة
نبيل : لا بغيت نهدر معاك هنا
ايمان : على ريم؟؟
نبيل تفاجأ : اه باش عرفتيها ؟
ايمان : أنا كنت عارفاك باش كاتحس من نهار الخطبة و لكن قلت يمكن غاتقدر تنساها مع الوقت
نبيل بأسف : سمحيلي ما قصدتش و لكن
ايمان قاطعاتو : قصدتي و لا ما قصدتيش ماشي هادا هو المشكل ، سير صلح الامور مع مراتك
نبيل بصدمة : و ... نتي ؟
ايمان بألم : انا ماشي مهم ، و لكن اللي خاصك تعرف انه مستحيل نقبل نعيش مع راجل قلبو مع مرا اخرى ، واخا نكون كانبغي هاد الراجل
و هبطو دموعها
نبيل زادت الصدمة ديالو: كاتبغي هاد الراجل ؟
مسحات ايمان دموعها بالزربة
ايمان : خاصني نمشي تعطلت ، كنتمنى تكون هادي آخر مرة نشوفك فيها ، سير أ ولد الناس قلب على رزقك ف جهة اخرى
و مشات
================================================== ================



يتبع........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-13, 10:18 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثاني و العشرين

================================================== ==============

هاد النهار جلسة طلاق ريم و نبيل
فاقت ريم ف الصباح بكري ، أصلا نعسات ساعة ف الليل كامل ، كيفاش غايجيها النعاس و هي غدا غاتصبح مطلقة ؟ غدا نهاية قصتها مع نبيل ، فكرات و فكرات و فكرات و فالاخير وكلات أمرها لله سبحانه و تعالى ، توضات و صلات و بدلات حوايجها ، خاصها تدوز لخدمتها هي الاولى حيت عندها شي شغال مهم و الجلسة غاتبدا حتا العشية
قبل ما تخرج هدرات معاها أمها باش تتراجع على القرار ديالها و لكن لا حياة لمن تنادي
================================================== ==============
على مائدة الفطور
توفيق :صباح الخير ا وجه الخير
رجاء بابتسامة : صبااااح النور ، ما شاء الله على النشاط على الصباح
توفيق هههه ، هادا واحد عندو مراة زوينة كاتحمق و ولد صغير كايشبهلها ف كولشي ، علاش ما يكونش ناشط ؟
رجاء : ههههههه الله يديم النشاط ا سيدي ، و ما نلقاش حسن من هاد الوقت باش نقولك واحد الحاجة
توفيق بانتباه : الله يسمعنا خبر الخير
رجاء : قررت أنني نجلس من الخدمة
توفيق : علاااش ؟ ياك خدمتك عزيزة عليك ؟
رجاء : ايوا الله يجعل شي بركة ، و زايدون خاصني نجلس نقابلكم شوية و نقدر نرجع نخدم من بعد ماشي مشكل
توفيق : ا لالة شكون قالك ما مقابلاناش ؟ انا شكيت عليك ؟
رجاء بابتسامة : ماشي هذا هو السبب الوحيد
توفيق : و شنو ؟
رجاء شيرات لكرشها
توفيق بعدم فهم : شنووو ؟ مال كرشك ؟
رجاء بابتسامة : غاتولي منفوخة مدة 9 شهور
توفيق بفرح : حاااملة ؟؟؟
رجاء : اه
توفيق : الحمد لله و الشكر لله ، ايوا على هاد الحساب جلسي ف داركم حسن ، يالاه ترتاحي و تقابلي البرهوش الصغير
رجاء : توفييق ، ما تقولش عليه برهووووش ، راه عندو سميتو
توفيق :ههههههه وا راه برهووش آآآو قلت شي حاجة ماكايناش
رجاء ناضت و مشات لجهة الكوزينة و شيرااات عليه بواحد اللعبة ديال البلاستيك ديال ولدها
رجاء بالغواات : هااادي باش تعلم تعيط لولدك بسميتو ، ريااااااااااان
توفيق :ههههههه مزوج بحمقة الله يستر
================================================== ==============
....: مدام ريم ، شي وحدة بغات تشوفك
ريم : شكون ؟
.....: معرفت ، سولات عليك راها على برا
ريم : واخا دخلها
رجعات ريم تكمل الاوراق اللي ف المكتب ، خاصها ضروري تسالي واحد دراسة مشروع هاد النهار
دخلات واحد البنت لعندها
..........: السلام عليكم
ريم بتعجب : و عليكم السلام ، تفضلي
جلسات البنت
ريم تعجبات كثر حيت البنت جلسات و ما هدراتش
ريم : آش حب الخاطر ؟
.......: سمحيلي حيت جيت لخدمتك و لكن ما كانعرفش فين كاتسكني و كان خاصني ضروري نهضر معاك قبل ماتمشي للجلسة
ريم بقلق : ختي شكون نتي ؟ و منين كاتعرفيني ؟
.....: أنا ايمان
ريم تصدمااات ، ايمان خطيبة راجلها واقفة حداها ، جات لعندها ، علاش جات ؟ و شنو بغات منها ؟
ريم حاولت تخفي الصدمة و القلق اللي فيها
ريم : نعم اختي كاين شي ما نقضيو ؟
ايمان: ختي انا جيت لعندك باش نقولك 2 كلمات ، رجعي لراجلك ، راه كيبغيك من نيتو و واخا دوري الدنيا كاملة ما تلقايش بحالو
ريم : كيفاش كاتطلبي من مراة اخرى تشاركك ف خطيبك ؟
ايمان: حيت هاديك المراة هي اللي كاينة ف قلبه ، أنا ماشي أنانية باش نحرم راجل من مراتو ، ما تربيتش على هادشي ، و دابا جيت نقولك رجعي لراجلك راه كايبغيك و الله
ريم : كنظن باللي هادي أمور شخصية و ما من حقكش تقوليلي شنو خاصني ندير ، و انا ما كانقبلش نتشارك راجلي مع شي وحدة حيت أصلا كون كان كايبغيني كاع ما يفكر ف اخرى
ايمان : مالك ما بغيتيش تفهمي ؟ نبيل ديالك بوحدك و كوني هانية من جهتي ، ما بقيناش مخطوبين ، هو مهووس بيك و مستحيل يفكر ف شي وحدة من غيرك
ريم بتفكير : شنو غاتستافدي نتي الا رجعت معاه و لا لا ؟
ايمان و الدموع ف عينيها : بلا شك نتي جربتي تبغي شي واحد ، و الله كايبغي شي حد كايدير اللي كان باش يشوفو فرحان واخا يكون بعيد عليه
ريم بصدمة : كاتبغي نبيل ؟؟
ايمان : ما غانكذبش عليك و نقولك لا حيت عيني فضحوني ، عفاك رجعي معاه ، ديري خير فراسك و فيه و رجعو ، عمري ما شفت شي حد كايبغي شي حد بحال اللي كايبغيك نبيل عفااك رجعي معاه
و بدااات تبكي
قربات منها ريم و عنقاتها و بدات تبكي معااها
منظر غريب جدا ، بجوج بيهم قلبهم مع نفس الشخص و بجوج كايواسيو بعضياتهم
ايمان : سمحيلي الا تجاوزت الحدود ديالي و قلت شي حاجة ما خاصهاش تقال
ريم ابتسمت
ايمان : صافي غاترجعي معاه ؟
ريم : كنشكرك بزاف حيت جيتي لهنا و لكن اختي كنظن انني مانقدرش نسمحلو شي نهار ، داكشي اللي دار فيا ماشي ساهل
ايمان : فكري مزيان
و مشات لجهة الباب
ايمان : ما ديريش شي حاجة اللي تندمي عليها حياتك كاملة
و خرجات
================================================== ==============


نبيل كان جالس مع امه ف الصالون
ام نبيل : شوف ما تنساش تمشي للمحكمة و تجيب الورقة ديال الطلاق باش نبدار ف الاجراءات ديال زواجك مع ايمان
نبيل : الوالدة ، انا ما غانتزوجش ايمان
ام نبيل بعصبية : عاوتاني رجعنا لنفس الموضوع ؟؟؟؟ جيب معاك الورقة و نتفاهمو من بعد
نبيل : هدرت معاك الوالدة ، انا و ايمان البارح سالينا
ام نبيل بصدمة:ساليتو ؟؟؟ و شكون قالك تساليو ؟؟؟؟ واش كاتقلب على الصخط ؟ شنوو درتيلها مسكينة هدر شنو درتيلها ؟
نبيل وقف : الله يهديك راه ما درتلها والو، ما تفاهمناش و صافي
ام نبيل : لا ما متيقاكش ، كاتكذب باش ترجع لديك خيتي ديالك
نبيل : سميتها ريم ، و الا ما تيقتينيش عيطي لايمان هي تقولك شنو كاين
و خرج خلا امه غاتموت بالفقسة
مشا نيشان للمحكمة ، كان خاصو يمشي بكري باش يهدر مع ريم قبل ما يدخو عند القاضي
================================================== ==============
ريم ما بغات يمشي معاها حتا واحد ، بغات تواجه هاد الموقف بوحدها ، مشات للمحكمة لقاتو واقف ف الباب
حاولات تتجاهلو و تكمل طريقها و لكن هو منعها و مشا عندها
نبيل : ريم وقفي بغيت نهدر معاك
ريم : نعم ؟
نبيل : انا و ايمان سالينا
ريم : مزيان
نبيل تفاجأ حيت ما تفاجآتش
نبيل : ما غايهديكش الله ؟
ريم : نبيل عفاك الجلسة غاتبدا و ما بغيتش نتعطل
نبيل تعصب : علاش رجعتي انانية ؟؟؟ فكري فيا غير شوية ، ديري غير بحساب العشرة اللي بيناتنا
و طلع و خلاها



يتبع.........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-13, 10:22 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الـــــــــــــــــــــجـ ـــــــــــــــــــــــــ ــزء الأخـــــــــــــــــــــ ــيــــــــــــــــــــــ ـر

================================================== ===============
داخل قاعة المحكمة
كانت ريم واقفة مع المحامي كيشرحلها شنو غايوقع و كيفاش غايهدر معاها القاضي ، شافت نبيل واقف بوحدو ، كيشوف فيها بنص عين ، كانت كتمنى تكون كاتحلم و هادشي كلو ما كاينش و تفيق تلقا راسها مع نبيل و الأمور مزيانة بيناهم و امه متفاهمة معاها و لكن للأسف هذا الواقع ، هاد النهار غادي تطلق و أحلامها كلها ترجع سراب
دخل القاضي و بدات الجلسة
القاضي : السيدة ريم ال..... ، وضحي أسباب طلبك للطلاق من زوجك نبيل ال....
ريم بصوت خافت : ما بقيناش متفاهمين
نبيل شاف فيها ، كل متوثر لأقصى درجة ، كيضرب برجليه فالأرض من كثرة التوثر و الغضب و الحزن اللي فيه
القاضي : و نتا السيد نبيل ال....، شنو كاتقول ف الدعوة اللي رفعاتها ضدك زوجتك ريم ال.... ؟
نبيل : الا سمحتي ا سيدي نوضحلك واحد القضية ، انا و مراتي مفاهمين مزيان وماشي هذا هو السبب علاش باغية تطلق
ريم شافت فيه ، شنو كايقول هذا ؟ فين باغي يوصل ؟
القاضي بتعجب : و شنو هو السبب ؟
نبيل : أنا ا سيدي انسان ماشي ملاك ، و الانسان كيغلط ، ارتكبت واحد الغلط واخا ماشي لخاطري و لكن اللي وقع وقع و داكشي علاش مراتي طالبة الطلاق
القاضي لريم : شنو بانلك ف هادشي اللي قال راجلك ؟
ريم : أي كانت الأسباب انا بغيت نتطلق
نبيل : السي القاضي ، واحد المعلومة مهمة ، مراتي اللي طالبة دابا الطلاق و كتأكد عليه حاملة
القاضي شاف فريم و حنات راسها حيت ما عرفات ما تقول
من بعد القاضي عطا الكلمة لمحامي ريم اللي دار المرافعة ديالو و كانت مقنعة جدا
نبيل : الا سمحتي سيدي القاضي ، بغيت نترافع على راسي ، ما محتاجش لمحامي يقول داكشي باش كنحس
القاضي بتفكير : تفضل
نبيل : انا ا سيدي كنبغي مراتي بزاف ، كنبغيها لواحد الدرجة ما نقدرش نوصفها ، مراتي عرفتها فاش كنت مازال صغير ما كنعرف والو ف الدنيا و من تما و قلبي متعلق بيها ، و فرقاتنا الدنيا و فاش ربي لاقانا من جديد حلفت ما نعاود نضيعها من يدي ،مشيت نيشان لدارهم و فاش تزوجنا عشت معاها أسعد أيام حياتي ، عرفت معاها طعم السعادة ديال بصح ، و بحال كاع المزوجين وقعو بيناتنا مشاكل ، و لكن عمري ما فكرت نتخلى عليها ، يمكن كنت ف واحد الوقت ضعيف الشخصية و لكن ماشي لخاطري ، أقسم بالله ماشي لخاطري ، عمري ما فكرت ف شي وحدة من غيرها ، و عمر شي وحدة ما تعمرلي عيني من غيرها ، انا ا سيدي بغيت مراتي و ولدي ولا بنتي نعيشو مجموعين ، بغيت أسرة سعيدة ، ما بغيتش نخسر مراتي
و هبطولو الدموع بلا ما يحس ، أما ريم حالتها حالة كانت كاتشهق و تبكي مع كل كلمة كايقولها نبيل
القاضي : السيدة ريم ال ،،،، عندك شي حاجة تضيفها
ريم : لا
================================================== ================
سلمى و رجاء كانو كايهضرو ف التلفون
سلمى : ناري علم الله شنو دارت ديك المصيبة ؟
رجاء : يكونو سالاو دابا ؟
سلمى : ما عرفت يمكن
رجاء : مسكينة يكون ف عوانها ، ماشي ساهلة تكوني مطلقة و نتي مازال صغيرة
سلمى : و حاملة ، ياختي راسها قاسح عييت ما نهدر معاها
رجاء : هاديك ما كاتسمعش الهدرة ، اجي كيدايرة داك الكتكوتة ديالك ؟
سلمى : ههه هاهية كتكبر ، ياختي مشيباني ، فالنهار كتشبع نعاس و ف الليل تبيتني فايقة
رجاء : ههههه ما شفتي والو ، ف الصراحة مانكرهش تكون عندي بنيتة ، البنات حنان
سلمى : دابا شحال عندك ؟
رجاء : ما كاملاش شهر ، حتا للشهر الثالث و لا الرابع عاد يمكنلي نعرف
سلمى : ايوا اللي جات من عند الله مرحبا بيها
رجاء : هادا ماكان ، وا قعطي نعيط لريم نشوفها شنو دارت
سلمى : واخا ، شوفي غير تقطعي معاها عيطلي راه راسي كيحرقني بغيت نعرف شنو دارت
================================================== ================
كانت جالسة ف الطوموبيل كاتبكي ، ما قدراتش تيق شنو وقع ، ملي خرجات من المحكمة مشات نيشان لطوموبيل و جلسات كاتبكي ، علاش القاضي رفض يطلقها ، علاش ؟؟؟
تفكرات الهدرة اللي قال و هو كايعلن الحكم ديالو
القاضي : بناءا على المعطيات اللي توصلنا بيها و المرافعات و الاستجوابات اللي قمنا بيها ، قررنا ما يلي ، رفض الدعوة المرفوعة من طرف ريم ال... ضد نبيل ال....
ريم تصدمات من القرار ديال القاضي
القاضي توجه لريم : مدام ريم ، رجعي لراجلك ، ما عندك حتا سبب باش تطلقي خصوصا انك حاملة و ما تنسايش أبغظ الحلال عند الله الطلاق
نبيل حس براحة ما بعدها راحة و لكن تدمر و هو كايشوف ردة فعل ريم اللي خرجات من القاعة كاتجري
عيطاتلها رجاء
رجاء : الو ، امدرا شنو درتي
ريم كتبكي : رفض الدعوة ا رجاء ، رفضها ، ما بغاش يطلقني منو ما بغاش
رجاء : ايوا الحمد لله ، تصاب ولد الناس هاد القاضي
ريم بصراخ : واش كتضحكي عليا ؟؟ مالكم ما بغيتوش تفهموني وا بغيت نطلق ا عباد الله
رجاء : ويلي غير بشوية تقبتيلي الطبل ديال وذني ، شوفي اختي سمعي هدرتي غير مرة وحدة ف حياتك ، رجعي للسيد و باراكا من الفشوش راك ندمتيه على النهار اللي تزاد فيه وا بزاف ، واخا يكون طيح روح ما ديريلوش بحال هاكا
ريم : افففف ما عرفت شنو دارلكم ، كلكم رجعتو معاه
رجاء : انا مع الحق ا ختي
نبيل وقف ف باب طوموبيل ديال ريم و دق عليها
ريم : رجاء قطعي بلاتي و نعيطلك
ريم حلاتلو الباب و دخل جلس حداها
نبيل : شنو غاطيبيلنا ف العشا هاد النهار ؟
ريم شافت فيه بنص عين
ريم : بهل
نبيل : بهل و كنبغيك ، هادشي اللي عطا الله
ريم بقات ساكتة
نبيل : وا صافي باراكا ما تجرجري فيا ، طيبتيلي القلب ، سمحيلي غير هاد المرة و الا عاودت درت شي حاجة ما ترحمينش ،
ريم ما هضراتش بقات غير كاتشوف فيه
نبيل : مازال ما جاوبتيني شنو هاطيبيلنا ف العشا ؟
ريم : ما عندكش اليدين و لا محني ؟
نبيل : لا حاشا ، ا لالة بناقص من هاد العشا ديال الدار ، نمشيو لأحسن مطعم باش نبداو صفحة جديدة
ريم استسلمات للأمر الواقع : أقسم بالله العلي العظيم و تعاود تدير معايا الغلطة لا دوزتهالك ، لقيتني كنبغيك درتي فيا ما بغيتي ، راك شفتي واخا كانبغيك نقدر نزطم على قلبي ف دقيقة
نبيل : عاااارف ما تحتاجيش تقولي ، وا صافي زيدي حركي هاد الطوموبيل نمشيو نيشان لدارك امك تاخدي حوايجك
================================================== ==============
بعد خمس سنوات
سلمى : ميسااااااء ، شوفي باباك فين مشا ؟
ميساء : راه مع عمو نبيل و عمو توفيق
سلمى : فين مشاو هادو ؟
ريم : مشاو يجيبو لعواد باش نشعلو العافية
رجااء : عييت مع توفيق باش نجيبو البوطة الصغيرة ، قالك والو نزاهة ف الربيع بقواعدها
سلمى : ايوا عندو الحق
رجاء : هههههههه شوفي ريان كي كايلعب مع بنتك ا ريم
ريم : ههههههه ، نوووور ، أجي ، ياختي هاد البنت غاتحمقني ، ديما شعرها مشنتف
سلمى :ههههههههه
نبيل و توفيق و طارق جاو و ف يديهم العواد باش يشعلو العافية
رجاء : توفيق فين مشيتي و خليتيني مع هاد الدراري غايحمقوني هاد النهار
توفيق و هو كيهز بنتو : ههههه عارفك ما تقدري ديري حتا حاجة بلا بيا
رجاء : ايوا لهلا يخطيك عليا
ريم : نبيل جيب معاك نور عفاك جمعلها داك الشعر راه طالع ف السما
نبيل : ههههه ايوا من شبه أمه فما ظالم
ريم : حرام عليك انا شعري ديما مصوب ، نتا اللي شعرك بحال الحلفة
نبيل : هههههه واخا الالة أنا مول الحلفة و نتي مولات السالف
ريم تفكرات واحد الحاجة : نبيل مشيتي شفتي ماماك البارح ؟
نبيل باسف : اه مشيت ، سلمات عليك
ريم : مرحبا بسلامها ، كيبقات ؟
نبيل : شوية ، من بعد ما مرضات و دارت العملية وشافت الموت بعينيها تبدلات بزاف ، كاتقول باللي هادشي عقاب من الله على داكشي الي دارت شحال هادي
ريم : لا حشومة نقول هاكا و زايدون داكشي داز و المسامح كريم ، نهار جات عندنا للدار و طلبات مني السماحة نسيت كلشي أصلا داكشي راه داز عليه سنين
نبيل : بصح عندك الحق ، هاد الغدا مازال بعيد ، غانموت بالجوع
ريم : ايوا نوض عاونا
نبيل : هي الاولى ، شحال من حبيبة عندي انا ؟
ريم : هههه غير وحيدة
طارق : سلمى ، شوفي ميساء كيفاش كتجري ههههه بحال شي قنية
سلمى : هههه حرام عليك بنتي ماشي قنية
طارق : ههههه غزالة بنت غزالة ، على خاطرك ؟
سلمى : هههههه آه السبع
طارق : هههههه زوينة هاد السبع
بداو يوجدو الغدا كاملين ، من بعد نص ساعة كان كولشي واجد
نبيل : انتبااااه ، حتا حد ما غاياكل دابا حتا نتصورو صوة جماعية
تجمعو كاملين باش يتصورو
رجاء و توفيق و ولادهم ( ريان ورباب) ، طارق و سلمى اللي حاملة و بنتهم ميساء و نبيل و ريم و بنتهم نور
و خبيرتي مشات من واد لواد و انا بقيت مع ولاد الجواد


الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــنـــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــهـــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــايـــــــــــــــــ ـــــــــــة






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-13, 06:45 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



************************
إلى من قطف الإبتسامة
وطبعها على أحزاني
إلى من علمني هندسة العبارة
وكسر حواجز قلمي
إليك أرسل رسالة
قبل كل البشر أهنيه
كل عام وإنت بخير
************************






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مكتملة, اللى, خسارة, nuit،, rose, عمرى, هناك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:14 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.