آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          [تحميل] الزمن طبعه كذا ، لـ عاشقة ديرتها (الكاتـب : Topaz. - )           »          [تحميل]غار الغرام ،"الرواية الثالثة" للكاتبة / نبض أفكاري "مميزة" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          [تحميل]مأساتي حيث لا يوجد حل / للكاتبة /سماء صافيه/ فصحى(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          سيف باردليان - ميشال زيفاكو (الكاتـب : فرح - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          بعض العيون حقدها في نظرها....للكاتبه ضمنى بين الاهداب.. (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          رواية/ و ان خان الزمن بقول وافي.. ماني بتركي ولا اظنك سعود ! (الكاتـب : غيـاهـب - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-13, 12:16 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 خسارة فيك عمري اللي ضاع ف هواك / للكاتبة Rose de nuit، مغربية (مكتملة)


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/17.gif');border:10px double green;"]





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية مغربية بعنوان
" خسارة فيك عمري اللي ضاع ف هواك "
للكاتبة / Rose de nuit



كلمة الكاتبة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

رواية ' خسارة فيك عمري اللي ضاع ف هواك ' أول رواية لي بالدراجة المغربية ، حاولت من خلالها نطرح مجموعة من المشاكل اللي كايعاني منها المجتمع المغربي من خلال شخصيات البعض منها حقيقي و البعض منها من نسج خيالي المتواضع ، هذا أول جزء كتبتو و ان شاء الله الا لقبت اقبال و تفاعل نكمل و نكتب الجزء الثاني
في انتظار قراءاتكم ، ردودكم ، و خاصة انتقاداتكم
بسم الله الرحمن الرحيم ....نبدأ..





التعديل الأخير تم بواسطة Topaz. ; 31-07-23 الساعة 12:29 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-13, 09:10 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk



الجزء الأول....

رجاء : البنات أنا غايسكتلي القلب بالخلعة ، عرفتو ركابيا كايفيبريو
ريم : حتا أنا أصاحبتي قلبي كايضرب و حاسة براسي غانسخفلكم هنا
سلمى : وا خلاص البنات كرهتوني ف القراية و ما يجي منها راه هادا غير الباك ، شديناه هو هاداك ما شديناهش بناقص منو كاع
رجاء : يا ختي بااز لقلبك
هدى جاية كتجري : البنات علقو علقو .. المدير عاد سالا بالتعلاق د النتائج وغايحلنا الباب دابا
رجاء و ريم : أويلي
سلمى : هههههه قولو استغفر الله
مشاو البنات كايجريو للباب الثانوية ، و طبعا لقاو الزحام و الغوات و ها اللي كايبكي ها اللي كايضحك ها اللي كايسخف
ريم : سلمى انتي الطويلة فينا شوفيلنا النتائج أنا أصلا مانقدرش نقرب للطابلو بالخلعة
سلمى : صبرو صبرو
سلمى و رجاء كايحاولو يشوفو النتائج بصعوبة
سلمى طالعة فوق واحد الحجرة و هازة فولار كاتشير بيه هههه : وا زغرتي آ ماما بنتك شدات الباك
رجاء : هههه نزلي الهبيلة مبروك علينا ., ناري نسينا ريم فيناهي بعدا
سلمى كاتقلب عليها من الفوق : هههه ريم ما داتها غير ف النتائج طلعي طلعي تشوفي
طلعات رجاء و هي تصدم
نهضرو شوية على الشخصيات ديالنا
ريم ف عمرها 18 سنة من عائلة متوسطة ، و متوسطة الجمال يعني ماشي دالك الجمال الخارق و لكن فاش كاتشوفها كاتجذبك بهدوءها و ملامحها البريئة خصوصا مع دوك العوينات عندها صغيورين و زوينين
رجاء 18 عام سمراء اللون و هادشي اللي عاطيها واحد الشكل زوين و جذاب من عائلة ميسورة باها مدير شركة معروفة ف المغرب
سلمى 19 عام كلشي كايقول عليها زوينة خصوصا مع عينيها خوضر و بشرتها بيضاء ، عائلتها على قد الحال ، الأب ديالها مشلول و الام ديالها هي اللي هازاها و هازا خوتها ب 4
نرجعو للأحداث
نبيل : مبروك عليك أختي ، راكي نجحتي
ريم : حلف بالله ، قول و الله العظيم نجحت
نبيل و هو حابس الضحكة على شكلها : و الله العظيم نجحتي و جبتي مونسيون كاع
ريم : حمدتك ياربي و شكرتك ( و جبدات البورطابل تفرح دارهم و نسات نبيل)
رجاء و سلمى من بعيد كايتفرجو على ريم
سلمى :قالتلك قلبها غايسكت بالخلعة ، سبحان الله شافت نبيل و هي تمشي الخلعة
رجاء : يهديك الله أ سلمى ، ريم ماشي ديال داكشي الله ف بالك و أصلا ريم و نبيل ما بيناتهم والو غير زملاء ف القسم و صافي
سلمى : هههه الله أ ودي
ريم جات لعندهم : ههههههههه مالكم معلقين تما ؟
سلمى : كانتفرجو ف واحد الفيلم مانعاودلكش
رجاء كاتقرص سلمى : مبروك علبك ا حبيبة
ريم : الله يبارك فيك ، مبروك عليكم حتا نتوما
سلمى : الله يبارك فيك أ روزاليندا
ريم : ها العار شرحيلي علاياش كاتهضري
سلمى كاتغمزها : على الزين الصافي ( نبيل )
رجاء : لا زعما بغات تقولك ,,,
قاطعاتها ريم : ناري صبرو هانا جايا
و مشات كاتقلب على نبيل
لقاتو واقف مع صحابو حشمات تعيطلو ، جاب الله دور وجهو و لقاها واقفة مشا لعندها
نبيل : اختي ريم ياك لاباس خاصك شي حاجة
ريم و عينيها ف الأرض : لا غير بغيت نقولك سمحلي على قبايلا ما شكرتكش حيت شفتيلي النتيجة و عيطت نيشان لماما
نبيل : لا ماكاين لاش تعتذري راني عارف شنو كاين و مبروك عليك مرة تانية
ريم : شكرا مبروك عليك حتا نتا يالاه سمحلي خاصني نمشي
نبيل : الله يعاونك و يوفقك ف قرايتك
ريم : آمين ، الله يعاونا كاملين
و رجعات ريم للبنات لقات السائق ديال رجاء وصل
رجاء : البنات نخليكوم ، تهلاو فراسكوم و مبروك علبنا
سلمى : بسلامة نبقاو على اتصال
ريم : سلمي على خالتي بزاف و تهلاي فراسك أ حبيبة
ابتسمت رجاء و ركبات ف السيارة الفاخرة اللي كانت واقفة ف المدخل ديال الثانوية
سلمى و ريم كملو طريقهم ف اتجاه ديورهوم و توادعو ف ملتقى الطرق اللي كايفصل الحي اللي ساكنة فيه ريم و الحي اللي ساكنة فيه سلمى
بعد مرور أسبوع
أم رجاء قررات تنظم حفل كبير بمناسبة نجاح بنتها واخا كانت باغيا دير حفل مختلط و لكن رجاء صممات يكون فيه البنات باش ياخدو راحتهم
رجاء عرضات على صحاباتها و بنات عمها و بنات خالاتها و صحابات الام ديالها
طبعا ريم دارهم ما خلاوهاش تمشي حتا دارت محاولات عديدة و تأكدو واليديها من أن السائق ديال رجاء هو اللي غايديها و يجيبها و ما تفوتش 8 دبال الليل
سلمى مابغاتش تمشي ف اللول حيت أم رجاء ماعندهاش معاها بزاف بحكم الفرق المادي اللي بيناتهوم و لكن رجاء هدداتها باللي عمرها تعاود تهدر معاها الا ماجاتش
يوم الحفل
ريم و سلمى كايهضرو ف التلفون
سلمى : من الصباح و أنا فارعة التلفون بالتعياط فين كنتي أديك المصيبة ؟
ريم : ناري غير بالشوية , وذني مشات ف حما الله
سلمى : وا هضري فين كنتي على الصباح
ريم : مشيت نصوب شعري
سلمى : اياه أختي نتي اللي تصوبي شعرك
ريم كاتبقى فيها سلمى : كون غير جيتي معايا
سلمى : لا اختي أنا غير نبوكل شعري باراكا عليا
ريم : واخا ا لالة ، معاياش غاتمشي ؟
سلمى : مع 5 ، ما قولتيلش شنو غاتلبسي؟
ريم : خليها مفاجئة
سلمى : بهلة تقول داخلة عروس ـراه كولها ساعتين و تجي تكمشي ف داركوم
ريم : ياربي يعفو عليك من النكير يا ربي ، المهم خاصني نقطع ، نتلاقاو تما ما تعطليش
ف الفيلا د عائلة رجاء
هادي صورة للفيلا






الموسيقى كاتسمع على بعد أمتار من الفيلا و الأجواء داخل الفيلا عامرة ، الخدم كايتحركو يمين و شمال و أم رجاء غير كاتغوت و ساعة ساعة تمشي تشوف راسها ف المرايا واش تخسرلها شعرها و لا الماكياج ديالها
شوية بداو يدخلو الناس و الام ديال رجاء مع بنتها واقفين ف الاستقبال
رجاء كانت لابسة فستان ف الازرق أنيق جدا

بالنسبة للشعر كانت دايرا مشطة خفيفة جمعات القدام و خلات اللور مطلوق و طلقات واحد الخصلات على وجهها ، فالماكياج دارت غير شرطة و كلوص غوز خفيف جات زوينة بزاف
سلمى كانت من أول الحاضرات دخلات للفيلا ، ماشي أول مرة كاتمشي و لكن انبهرت بالأضواء اللي كانو كاملين مشعولين و التزيين اللي كان ف كل مكان ف الفيلا ، دخلات للصالون لقات أم رجاء
سلمى : السلام عليكم
الكل ما عدا ام رجاء : و عليكم السلام
سلمى اتجهات لام رجاء باش تسلم عليها : خالتي لاباس عليك ؟
ام رجاء كاتشوفها من الفوق للتحت : وي الحمد لله ماكانش حسابلي رجاء عرضات عليك
سلمى تحرجات و حنات راسها لاباس اللي جات رجاء تنقدها من هاد الموقف
رجاء بابتسامة : أهلا أهلا مرجباا بسلمى عندنا ، شهاد الزين ا لالة جيتي كاتحمقي
سلمى ضحكات بالسيف عليها : هههه وا صبغي فيا عاوتاني ، حتا نتي جيتي فنة تبارك الله
سلمى كانت بسيطة جدا الشيئ اللي بينها بحال شي اميرة خصوصا مع الملامح ديالها ، كانت لابسة فستان غوز سامبل





و شعرها البني الفاتح خلاتو طبيعي بوكلي ، و دارت شوية ديال الغوز فوق عينيها و عكار غوز مفتوح
و لبسات بالغين ف البيض عكس رجاء اللي لباس كعب عالي ف الذهبي
دخلات سلمى للصالون و العيالات انبهرو بالجمال ديالها ، عينيها الخضروتان كايسحرو كل من شافهم
جلسات حدا زينب بنت عم رجاء
زينب : أهلا سلمى شخبارك ؟ هادي شحال ما بنتي ؟
سلمى : اهلا زينب ، لاباس الحمد لله ، كيدايرا نتي ؟
زينب : الحمد لله ها حنا كانعديو ، مبروك عليك الباك
سلمى : الله يبارك فيك عقبالك احبيبة ، العام جاي نكونو معاك ان شاء الله
زينب : ان شاء الله يا ربي ، تبارك الله عليك غير دخلتي كلشي بقا حال فمو
سلمى حنات راسها : بارك الله فيك الزين ، حتا نتي واتاك الحمر
زينب : كنعبر على الحب على الله يديها فينا شي ولد الناس و يجي طالب راغب
سلمى : هههههه ضحكتيني ، راك مازالة صغيرة ا زينب من نهار عرفتك و نتي غاتموتي على الزواج
زينب : من حقي ا ختي ، ماقلت عيب
قطع عليهم الحديث دخول ريم للصالون
كانت لابسة فستان قصير ف الاسود






و خلات شعرها مطلوق حيت صوباتلو بروشينغ و دارت شوية د الكحول لعينيها باش يبانو شوية و كلوص ف الغوز
جات رائعة بمعنى الكلمة
رجاء كاتصفر: لالة و لالة صاحبتي شحال زوينة ، أنا قلبي هشيش أختي منقدرش على هاد الزين كامل
ريم : ههههه مانكونش بحالك ا حبيبة ، جاك الزرق واعر
رجاء : دخلي دخلي تشوفي سلمى جات غزالة
دخلات ريم و سلمات على البنات اللي جالسين
شوية و هي تجي رجاء و جابت معاها فولار حزمات بيه و بدات كاتشطح على نغمات الشعبي
و ناضو البنات كاملين ما عدا سلمى و ريم اللي كانو كايهضرو على داكشي اللي وقع لسلمى مع ام رجاء
ريم : ماتديش عليها ا سلمى راكي عارفاها كيدايرا
سلمى : الله ياخذ فيها الحق فين ما تشوفني تنكدها عليا
تقلبات الموسيقى من شعبي الى شرقي و جات رجاء بالفولار عند سلمى حيت حسات بيها مقلقة و عرفات بلي أكيد مها دارت معاها شي فلاش
رجاء : يالاه ورينا ا لالة ديك الشطيح ديالك
سلمى : ا ويلي حشومة حماقيتي
رجاء : نوضي شمن حشومة ، ما كاين حد غير البنات و العيالاات
سلمى : لا ا صاحبتي شوفي تما داك العيالات الكبار حشومة نشطح حداهم
ماخلاتهاش رجاء تكمل هضرتها و دفعتها للوسط و كل الأنظار توجهات عليها و بدات كتشطح على النغمات الشرقية
البنات كايصفرو بانبهار عليها و العيالات دارت فيهم النفس و ناضو حتا هوما دارو شي طريح
بعد شي ساعة ديال الشطيح و الرديح جا وقت العشا
كانت ريم و سلمى و رجاء جالسين ف طبلة وحدة مع بنات قسمهم
هدى : ا مضرا البنات شنو قررتو ديرو بعد الباك ؟
ريم : أنا الحمد لله تقبلت ف مدرسة ديال الاقتصاد و أخيرا غانحقق الحلم ديالي
سلمى : هنية عليك ا حبيبة ـ أنا بطبيعة الحال لافاك في انتظاري
رجاء و ريم سكتو حيت عارفين الحلم ديال صاحبتهم كان هو دير مصممة ديكور و للأسف هاد الميدان الدراسة ديالو مكلفة جدا
هدى : حتا أنا لافاك ا حبيبة ـ أصلا انا ما بغيتش نكمل غير الدار ماخلاونيش نجلس و نتي أ رجاء ؟
رجاء : غاندير مدرسة خاصة ديال الهندسة
هدى : مزيان ا لالة سمعتو آخر الأخبار
سلمى : لا ، ياك لاباس ؟
هدى : طارق و سهيل غايمشيو يقراو على برا
سلمى : بصاح ؟ مبروك عليهم ( و بغمزة ل ريم ) و داك صاحبهم نبيل شنو دار ؟
هدى : ناري فكرتيني ، مسكين باه مات نهار اللي تعلقو النتائج و غير دازت الجنازة هزو رحيلهم و غبرو من المدينة كاملة
ريم نبرة ديال صوتها : فين مشا ؟
هدى : ما عرفت و لكن كولشي كايقول عمرو يرجع حيت باه فاش مات خلا الكريدي عليه و هو الكبير ف خوتو مازال عاد كايكون راسو
قطع عليهم الحديث صوت سلمى الي مشات تهدر ف الهاتف و طايحة ف الارض كاتبكي


يتبع.......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-13, 09:12 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk


الجزء الثاني........

كولشي مشا لجهة سلمى يشوفو شنو واقع
رجاء : سلمى حبيبة مالك ياك لباس ؟
سلمى كتبكي و كتهضر بصعوبة : خويا ،، بابا ،، لا ،، يا ربي
ريم : ا ويلي مالهوم ، هضري ا سلمى هضري مال خوك و باباك ؟؟
سلمى والو ماقاداش تهضر غير كاتبكي
البنات وقفو مصدومين فصاحبتهم ما عرفو ما يديرو ، خدات ريم الهاتف ديال سلمى باش تشوف شنو كاين ، عيطات لآخر رقم كاين و هو رقم عمها
ريم : ألو السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
عم سلمى : و عليكم السلام ا بنتي فين راكي نجي موراك دابا غير ما تخلعيش
ريم منحرجة : احم ، انا ماشي سلمى انا صاحبتها ، الله يخليك بغينا غير نعرفو شنو قولتيلها حيت راها غير كاتبكي و تغوت ما عرفناش شنو واقع
عم سلمى : وا شنو غانقولك ا بنتي ، خو سلمى جاو البوليس شدوه ، و باها ماستحملش يشوف ولدو فداك المنظر و جاتو جلطة راه فالسبيطار و الاطباء كايقولو حالتو صعيبة و خاصو يتنقل لمصحة خاصة
ريم بصدمة ما عرفات ماتقول : لا حول و لا قوة الا بالله ، شكرا ا سيدي انا غانجي انا و سلمى عندكم دابا
بمجرد ما انتشر الخبر ، بنات عم رجاء مشاو بحالهوم و حاولو يصبرو سلمى فالوقت اللي كانت ريم كتعيط لدارهوم باش تقولهوم شنو وقع لصاحبتها و رجاء مشات تبدل حوايجها باش تمشي معاهوم للسبيطار
في ظرف ربع ساعة كانو البنات وصلو للسبيطار
سلمى : ماما ،، ماما امدرا كي بقا بابا ؟ شنو قالكوم طبيب ؟ شغانديرو دابا ؟؟
ام سلمى و دموعها على خدها : باك كايضيع منا ا بنتي ، الطبيب كايقول ضروري خاصو يمشي لمصحة خاصة حيت جاتو جلطة ف الدماغ
سلمى بقوة البكا صوتها ما كايتسمعش : جلطة ،، ما يمكنش
رجاء : سلمى ما تخمميش ، انا غانتكلف بكولشي مصاب غير ربي يشافيه و يرجعلنا بالصحة و السلامة ان شاء الله
سلمى كاتمسح دموعها : لا ا رجاء ما عندك لاش تكلفي عليك هادشي ، انا غانشوف كيفاش ندير
رجاء : باراكا من البهلان ، اعتبريهم سلف حتا يفرج عليك الله و رجعيهوم
سلمى : لهلا يخطيك ا رجاء
عم سلمى : بنتي سلمى أنا غانخليكوم ، خاصني نمشي للكوميسارية نشوف خوك
سلمى : تسنا ا عمي ، أنا خاصني نمشي معاك
ريم : غير سيري ا سلمى أنا و رجاء غانبقاو هنا مع ماماك غير ردي علينا باش ما كان على خوك ما تخليناش مشوشين
سلمى : شكرا بزاف البنات
في الكوميسارية
شرطي : سير ا سيدي بدل الساعة بوحداخرة ، ما عندنا حد بهاد السمية
عم سلمى : غير عاود تأكد الشاف راكوم عاد شديتيوه هاد العشية
شرطي بعنف : ا سيدي راه هضرنا معاك واش غانكدب عليك سير تحرك من هنا ماشي جردة هادي
سلمى كاتبكي : الله يخليك بغينا غير نعرفو مالو ، شنو وقعلو ، علاش شديتوه
شرطي بعصبية : واش غاتمشي نتي و هاد الشارف ولا نتفاهم معاك
...... : آش كاتدير نتا ؟ ماتهضرش معا البنت بهاد الأسلوب ، حسابي معاك ماشي دابا قبل ما تخرج دوز عندي للمكتب
شرطي : و لكن السي العميد راه ,,,
العميد بصراخ : شد حلقك ، سالات الهضرة
سلمى بترجي : الله يخليك ا سيدي ، الله يعطيك ما تمنيتي خليني نشوف خويا عافاك
العميد وقف قدام المنظر اللي شافو
ملاك ماشي بنت عادية ، ملاك كايبكي ، ملاك عينيه رجعو بحال الجمر من شدة البكاء
سلمى بالحاح : عافاك غير جاوبني غير قولي شنو وقع لخويا
عم سلمى بخيبة أمل : زيدي ابنتي نمشيو فحالنا خاصنا نشوفو شي محامي الا بغينا نشوفو خوك
العميد : تفضلو معايا للمكتب
================================
في المكتب
العميد : شنو سميت خوك ؟
سلمى : رشيد ال ,,,,,
العميد خدا الهاتف و طلب انهم يجيبو خو سلمى
عم سلمى : الله يخليك ا ولدي ، شنو دار ولد خويا ؟ راه شديتوه و باه مريض و جاتو جلطة في الدماغ بديك المنظر اللي شاف
العميد : ولد خوك متهم بالضرب و الجرح
سلمى : ا ويلي خويا مستحيل يضرب شي واحد ، انا عارفاه مستحيل
العميد : جاتنا شكاية ف الصباح ، واحد الشخص كايتهم خوك بالضرب و بغا تعويض على الخسائر اللي تسببلو
ف هاد اللحظة دخل الضابط و معاه رشيد خو سلمى
سلمى طارت عند خوها
سلمى : رشيد شنو درتي ا خويا ؟؟ شكون هذا اللي ضربتيه ؟؟؟
رشيد : ضاربت مع ولد الجيران ، هوا جبدني بالهضرة
رشيد خو سلمى مازال صغير ف عمرو 16 عام
العميد : شوفو هادشي اللي كاندير معاكوم راه ضد قانون خدمتي ، و لكن اللي كانصحكوم هو تحاولو تشوفو محامي لولدكوم أو تخرجو بغرامة على ما تمشيو تصلحو الأمور مع المشتكي
سلمى بترقب : شحال هاد الغرامة ا سيدي ؟؟
العميد : 10000 درهم
عم سلمى بأسى : واخا اسيدي نحاولو نضبرو هاد المبلغ واخا ف هاد الساعة الغالب الله
في نفس الوقت و لكن ف مكان مختلف
ريم و الدموع ف عينيها : كيفاش غانديرو حتا نقولولهالها ا رجاء
رجاء : ان لله و ان اليه راجعون ، هادشي اللي كتب عليها الله ، المهم أنا مانقولها والو دابا حتا نشوف شنو دارت مع خوها
ريم : صافي ، و أنا غانمشي مع ماماها للدار على ما تجي عائلتهم و نبداو نوجدو للجنازة
مات اب سلمى ، مات بفقستو على ولدو اللي تشد قدام عينيه و هو ما قدر يدير حتا حاجة بحكم انه مشلول ، مات و خلا مراتو و ولادو ف مواجهة صارمة مع الزمان و قلة الشيء
رجاء قررات ماتقول والو لسلمى على الأقل حتا تشوف شنو غادير فمشكل خوها اللي مشدود
سلمى كاترد على الهاتف : الو رجاء ، كي بقا بابا ؟ وصل للمصحة و لا مازال؟
رجاء بضياع : أ ,,, قوليلي بعدا شنو قصة خوك ؟
سلمى : قالك تضارب مع شي حد و دابا الا بغيناه يخرج مؤقتا خاصنا 10000 درهم
رجاء : ايوا الحمد لله مصاب تجي ف الفلوس ، شوفي أنا غانعيط لبابا نقولو شنو كاين و يدوز لعندكوم تما
ما خلاتلهاش وقت باش تجاوب و قطعات المكالمة
عم سلمى للعميد : شكرا ا سيدي ، الله يرحم ليك الواليدين
العميد : مرحبا و هاد المرة حضيو ولدكوم ، المحضر غايبقا مفتوح حتا يجي المشتكي يدير التنازل
سلمى : الله يصوب من عندو ، شكرا بزاف
العميد و هو مازال ماشبع من الملاك اللي حداه ولكن خدمتو هي هادي : العفو ممكن تتفضلو للمكتب اللي حدايا باش تبعو الاجراءات و تخلصو الغرامة


==========================
دازت أيام الجنازة و رجع خو سلمى للدار من بعد ما خلصو الغرامة
ريم و رجاء بقاو كايجيو كل يوم باش يبقاو مع صاحبتهم اللي بقات مصدومة ماكاتاكل ما كاتشرب بحكم انها كانت متعلقة بزاف بالأب ديالها و تأثرات بالموت ديالو ( لهلا يحرمنا من الوالدين )
و مع بداية الموسم الدراسي ، ريم و رجاء بداو القراية فالمعاهد اللي ختارو و سلمى قررات انها تخرج من القراية و تقلب على خدمة باش تعاون ماماها على الزمان
لقات خدمة كال سنتر - centre d'appel
================================================== ================
بعد 5 سنوات
تخرجو ريم و رجاء و بداو الخدمة ، بينما سلمى بقات خدامة فنفس السونتر و لكن تحسنات الوضعية ديالها و قدرات تعاون الام ديالها
في احدى المقاهي
سلمى : ايوا عاودولي كاين شي جديد ، شي قديم ، عاودولي شي حاجة و صافي
ريم : ماكاين ما يتعاود اختي ، ختك من الخدمة للدار راكي عارفة
رجاء : سمعتووو باللي هدى تزوجات
سلمى : حلفي بالله ، هههههه هدى الحمقة مامشات حتى دارتها
رجاء : اه ا بنتي ، السبت اللي داز كان العرس ، تزوجات بشي واحد ف كندا
ريم : حققات الحلم ديالها ، من نهار عرفت هدى و هي باغيا تخوي المغرب
سلمى : ايوا اللي يسعدها و عقبال شي ناس حتا هوما
رجاء : يااااااا ربي آمين من فمك لباب السما
ريم : ههههههه عمري ما شفت شي وحدة غاتموت و تزوج
رجاء : اختي الزواج سترة ، الواحد هو اللي يستر راسو و يقلب على توام روحه
سلمى و ريم : ههههههههههههههه
في مدخل المقهى كان داخل شاب أسمر ، داير نظارات شمسية و بابتسامة رائعة كايسلم على صحابو اللي جالسين كايتسناو فيه ف نفس المقهى
أحمد : شي نهار دير انجاز ف حياتك و أجي بكري ، ا صاحبي واش عمرك ما تجي فوقتك ديما معطل
توفيق : لقانا صابرين علىه ، من حقو يتكبر علينا و يجي معطل
نبيل : هههههه صافي مانعاودش راه غير كنت مشغول مع الوالدة ، راكوم عارفين مازال ماشبعات مني
أحمد : دابا تشوفك صباح و عشية حتا طلعلها ف راسها ، كمارتك كاطلع ف الراس اصاحبي
نبيل : مالك رجعتي بهل ؟
توفيق : حيت تزوج ، حاجة طبيعية
أحمد : الغيرة و ما دير ، غرتو مني وا ديرو بحالي و تزوجو
توفيق : ما كرهتش أ خويا و لكن مازال ما لقيت هاد البنت اللي عندها الزهر تزوج بأحسن طبيب ف هاد المدينة
نبيل : الثقة ف النفس بزاف مشكلة خايبة ا صاحبي
أحمد : و كان؟ بغيتي غير بنت الناس ؟ هانتا ا خويا شوف اللي بغيتيها نمشيو نخطبوهاليك
توفيق : جيتي على الوتر الحساس ، من الصباح و انا كانشوف ف هادوك البنات اللي جالسين قبالتنا ، وحدة فيهم عجباتني و بانتلي بنت الناس
دورو الدراري وجههم لجهة البنات
فهاد اللحظة عينين ريم جات ف عينين نبيل نيشان ، لحظة صمت ، لحظة ذهول ، نوستالجيا بدات ، الذاكرة ديالهوم بجوج رجعات لآخر مرة هضرو فيها نهار نتائج الباك
بسرعة دورات ريم عينيها
ريم : البنات يلاه نمشيو ، راسي كايحرقني
سلمى : بسم الله عليك ، عاد كنتي صحة سلام
ريم : وا يلاه راه تعطلنا أصلا
رجاء : اجي هاداك ماشي نبيل ؟؟؟
سلمى : شكون نبيل ؟ اااااااه نبيييل ؟؟ فين راه ؟
رجاء : شوفي راه جالس قبالتنا
ريم : وا صافي البنات يلاه نمشيو و باراكا من التبركيك و الهضرة الخاوية
سلمى : ههههههههههههههههههههههههه هه حبيبة لاباس عليك من حريق الراس
رجاء : هههههه ف الصراحة ماكرهتش حتا أنا يحرقني راسي شي نهار
سلمى : ههههههههه و الله
ريم و عينيها فيها الدموع ، نظرات نبيل ليها كانو ف شي شكل ، كلهم حقد و كره ، بحال الا دارتلو شي حاجة ، تقول بقالو شوية و ينوض يضربها و هادشي بقا فيها بزاف
ريم بدات تبكي : نوضو نمشيو



يتبع......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-13, 09:16 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثالث


================================================== ================
دخل للدار من بعد ما تفارق مع صحابو لقا الأم ديالو جالسة ف الصالون مع صاحبتها و بنتها
نبيل حاني راسو : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
ام نبيل : اجي ا ولدي ، جلس تشرب معانا كاس ديال أتاي
نبيل مستغرب طلب مو خصوصا مع وجود الضياف : لا الواليدة بالصحة ، الا بغيتيني هانا ف بيتي
و دخل نيشان لبيتو
خديجة ( صاحبة أم نبيل ) : تبارك الله على نبيل ، كبر ما شاء الله من آخر مرة شفتو فيها ف جنازة باه الله يرحمو
ام نبيل : الله يرحمه و يوسع عليه ، مشا و خلانا غارقين ف الكريديات ، ما لقينا حتا حل من غير أننا نسافرو و كون ما كان ولدي نبيل الله يرضي عليه اللي بقا كا يقرى و يخدم باش يخلص الفلوس اللي كانو كايتسالوه
خديجة : تبارك الله عليه ، بنتي نوضي نمشيو راه تعطلنا على باك غايكون جا و ما لقا حد ف الدار
ام نبيل : مازال الحال خليكوم تعشاو معانا
خديجة : مرة وحداخرة ان شاء الله ، و نيت بنتي ايمان خاصها تفيق بكري على الله تلقا شي خدمة
ام نبيل : كون تساعفيني أ بنتي ايمان بناقص من هاد الخدمة ، ماكاينش ما حسن من الزواج ياك ا بنتي ؟
ايمان بحياء : اللي جات من عند الله مرحبا بيها
ف هاد الاثناء ، كان شاد عليه بيتو و متمدد على فراشو كايفكر ف الشعور اللي جاه فاش شافها
سبحان الله ما تبدلاتش ، نفس الملامح ، نفس النظرة ، نفس الملامح البريئة
ما عرفش علاش كايفكر فيها ، كان كايسحابلو ريم مجرد حب مراهقة ، حيت قراو بجوج ، ما تصورش أنه يبقى متعلق بيها من بعد هاد السنين كلها
حس براسو متعلق بشي حاجة صعيب تكون ديالو خصوصا فاش شاف نظرات صاحبو ليها ف المقهى كان شويا و غاينوض يدابز معاه ، ما كرهش يحيدلو داك العينين اللي كانو كايشفوها
ما قدرش يبقا جالس معاهوم و خرج
قطع عليه التفكير ديالو ، مو اللي دخلات عليه البيت
ام نبيل : ولدي كي داير مع خدمتك ؟
نبيل : لا باس الحمد لله ، قوليلي نتي كي دايرة مع الطونسيو ؟ شوية دابا ؟
ام نبيل : انا ما غانرجع لاباس حتا دير داكشي اللي ف بالي
نبيل : شنو بغيتي الواليدة آمري
ام نبيل : تزوج ا ولدي راني كبرت و خفت شي نهار نموت و نخليك بوحدك ف هاد الدنيا ، ختك غايجي شي نهار و تزوج و نتا شفتك ما مسوقش للزواج
نبيل جاتو على الوتر الحساس : ان شاء الله الواليدة دعي معايا و الله يدير اللي فيه الخير
ام نبيل : شنو رأيك ف ايمان ؟
نبيل : شكون ايمان ؟
ام نبيل : ايمان بنت صاحبتي خديجة ، تبارك الله عليها اولدي ، شمن اداب و شمن صواب و زوينة و كاطلع من يديها العجب
نبيل : مزيان الواليدة
ام نبيل : كيفاش مزيان ، ما تلقاش بحالها ا ولدي ، ساعفني و خليني نمشي نخطبهالك
نبيل : الواليدة انا هاد الساعة مابغيت لا ايمان لا وحداخرة ، فاش نبغي نتزوج غانجي نقولهالك غير بلا ما تصدعي راسك
ام نبيل : الله يهديك ، ما عرفت فين ماشي بهاد قسوحية الراس
و خلاتو جالس و خرجات معصبة


================================================== ========
بعد أسبوع
ام رجاء جالسة كاتفكر كيفاش تفاتح بنتها ف الموضوع ، هي شخصيا رافضا الموضوع و لكن راجلها قالها ضروري يشوفو الرأي د بنتهم خصوصا أنه ما عنده حتا مانع
رجاء : ههههههه ماما ، عرفتي شحال هادي ما شفتك جالسة كاتفكري ؟ من آخر مرة خيطتي فيها القفطان ديالك الحمر
ام رجاء ف نفسها : كون عرفتيني فاش كانفكر ا بنتي
رجاء : ماما ,, ياك لباس ؟. راني كانهضر معاك
ام رجاء : اجي حدايا ا بنتي
رجاء : لا نتي ف شكل هاد النهار ، هاني أ لالة حداك
ام رجاء بتردد : شوفي ا بنتي ، هادي واحد 3 أيام جا واحد السيد لعند باك للشركة
رجاء : ايوا ؟
ام رجاء :و ،،، بغا يجي للدار يخطبك
رجاء بصدمة : شنوو ؟ يخطبني أناا ؟؟
ام رجاء : لا أنا --'
رجاء : هههههههههههه كاتهضري بصاح ؟
ام رجاء : واش هادشي فيه الضحك ؟ و لكن سمعي بلا ما تفكري ف هادشي هاداك ما بانليش فيه يصلاحلك واخا باك موافق عليه
رجاء : علاش ؟ مالو ؟. و شكون هو أصلا ؟
ام رجاء : حتا يجي و تعرفي مالو و شكون هو ، المهم غدا ف العشية غايجي هو و مو و باه و خوتو
على ما كملت ام رجاء الجملة ديالها ـ كانت رجاء طارت لبيتها باش تعيط لصحاباتها
عيطات لسلمى هي الأولى حيت ريم كانت ف الخدمة
سلمى : أهلا اهلا ، اختي عاش من سمع صوتك
رجاء : و الله حتى توحشتك الزين لاباس عليك ؟
سلمى : عايشين ا حبيبة ، كيدايرا نتي ؟
رجاء باستهبال : هههه أنا هههه و الله ما عرفت كيدايرا
سلمى : هاه ؟؟ ما فهمتش ؟ مالك ا بنتي فيك شي حاجة ؟
رجاء : فيا بزاف د الحاجات ا سلمى
سلمى بحيرة : ا ويلي مالك ؟ واش مريضة و لا شنو ؟
رجاء : لا ، احم جاوني الخطاب
سلمى : ههههههههههههههههه خلعتيني حسابلي ما عرفت شنو وقع
رجاء : كانقولك غدا جايين الخطاب و نتي مامسوقاش
سلمى : ههههه وا عادي ا صاحبتي غير خطبة عادية و أصلا ماشي أول مرة نسيتي فاش جا خطبك دار صاحب باك اللي كانت ماماك غايسكتلها القلب فاش ما بغيتيهش
رجاء : لا ما نسيتش و لكن راه فيا الخلعة ا صاحبتي ، ما عرفت ما ندير
سلمى : عادي غاتلبسي عادي و تجلسي عادي و تاكلي عادي و تشربي عادي
رجاء : اففف يا ربي على برودة دم فيك ، حتا أنا مسطية اللي كنهدر معاك ، المهم غاتجي غدا ؟
سلمى : واخا ماماك غاتكحل بالعمى الا شافتني و لكن ما نقدرش نفوت الفرصة باش نضحك عليك شوية
رجاء : تلاحي الله يرحم باك ، خليني نعيط لريم نشوفها واش تقدر تجي و لا لا ، ما تعطليش غدا
================================================== ================
يوم الخطوبة
في بيت رجاء
كانت طبيعية لأقصى حد ما بغاتش تلبس قفطان حيت مازال ما كاين والو ، لبسات صاية طويلة ف الأبيض و بودي غوز و خلات شعرها مطلوق طبيعي ، ما بغاتش دير الماكياج اكتفات بشوية ديال فونديشون باش ماتبانش صفرة بالخلعة
سلمى باستفزاز : يخليلي الزين المخلوع
رجاء معصبة : الله يعطيك ما تمنيتي ا سلمى ، فوتيني عليك هاد النهار بالضبط
ريم : هههه و الله حتا عيقتي تقول اول وحدة غايجيوها الخطاب
ام رجاء دخلات عندهم للبيت
ام رجاء : صافي وجتي ؟
رجاء : اه ، جاو ؟
ام رجاء : عاد جاو راهوم لتحت مع باك ـ أنا غانمشي نجلس مع العيالات ، فاش نعيطلك أجي لعندنا
مشات و خلاتها كاتفكر ف هادا اللي جا يخطبها قبل ما يشوفها او يمكن شافها بلا ما تعرف
بدات كاتقرا القرآن و البنات غالباهوم الضحكة على شكلها
التحت ف الصالون كان جالس حدا باه و صحابو حداه من الجهة لوخرا
اب العريس : كيف ما قلتلك ا سيدي ، حنا جينا طالبين راغبين ف بنتكم رجاء
اب رجاء : مرحبا ا سيدي ، ذكرني ا ولدي شنو كادير ف العمل ديالك ؟
العريس : أنا مسؤول على العلاقات العامة ف شركة
اب رجاء : ما شاء الله ـ تبارك الله ـ شوف ا ولدي توفيق ، أهم حاجة عندي هي الموافقة ديال بنتي ، الا وافقات هي راها ديالك ما وافقاتش الله يسهل عليك و عليها فما حسن
توفيق : معقول ا عمي
أب رجاء مشا يعيط لمراتو باش تجي رجاء تجلس معاهم
ف اللحظة اللي عيطولها كان قلبها كايضرب ف التسعين
رجاء : البنات نزلو معايا ، و الله مانقدر نزل بوحدي
ريم : ا ويلي واش حمقة ، حنا شنو غانمشيو نديرو معاهوم
رجاء : غير نزلو معايا جلسو حدايا نتوما خواتاتي ماشي صحاباتي
سلمى : زيد ا الالة ها حنا معاك حتا نشوفو هاد النهار باش غايكمل
ريم : وا طلقي ديك التغوبيشة و قولي بسم الله و دخلي
نزلو البنات ، خلاو رجاء تدخل للصالون و مشاو للكوزينة باش يجيبو الحلويات
رجاء حانية راسها و بصوت شبه غير مسموع : السلام عليكم
ام توفيق : و عليكم السلام ابنتي ، اجي جلسي حدايا
رجاء مشات حدا أم توفيق بكل هدوء و عينيها ف الأرض ماقداتش تهز راسها تشوف هاد العريس كي داير
ف نفس الصالون كان واحد الشخص فرحان تقول هو العريس ، فرحان حيت كان كايظن بلي صاحبو غايتزوج أعز الناس على قلبو ، كان كايسحابلو توفيق بغا ريم لكن فاش جا هدر معاه وطلبو يمشي معاه للخطبة تأكد أنه كيهدر على رجاء صاحبتها
ف هاد اللحظة صونا الهاتف ديالو و اضطر انه يخرج من الصالون باش يجاوب
في الكوزينة
سلمى : ههههههه شفتي وجهها ا صاحبتي ، ماطيشة صافي
ريم : ههههههههه سالات معايا فاش شدات ف يدي كانت شوية و طيرهالي من بلاصتها
سلمى : ههههه واياه ، ناري جلسنا نتهاودو و نسينا القهوة ، أنا نخرجها ليهوم و نتي خرجي الحلوى
ريم : يالاه سيري ، اجي بعدا مازال ماعرفنا شكون هاد عريس الغفلة
سلمى : خلاوها خوتنا المصريين يا خبر بفلوس من دابا شوية يرجع ببلاش
و خرجات من الكوزينة خلات كتوجد الحلوى باش تديها
دخلات سلمى للصالون سلمات على الناس و بدات كاتصب القهوة
بينما ريم كانت مصدومة من الشخص اللي كان واقف قبالتها كيهضر في الهاتف
وقفات ماقدراتش تتحرك
هادا هو العريس ؟ نبيل بغا يتزوج بصاحبتها ؟
ما قدراتش تمنع واحد 2 دمعات هبطو بوحدهوم تقول كانو على أحر الانتظار
نبيل : خلي الأوراق فوق المكتب غدا ف الصباح نشوفهوم ، اه ان شاء الله ، مع السلامة
خبأ الهاتف ف جيب الجينز ديالو و بمجرد ما دور وجهو اتصدم
ما كانش متوقع ريم غاتكون هنا مع انه شيء وارد راه صاحبتها هاديك و لكن واخا هكاك اتصدم
ماكانش يمكنلو مايهدرش معاها
نبيل : السلام ريم ، لاباس ؟
ريم شوية و غاتطيح الطبسيل ديال الحلوى : لاباس الحمد لله و انتا ؟
نبيل : الحمد لله ، امدرا شنو ،،،،
قاطعاتو ريم : سمحلى خاصني ندخل نفرق الحلوى
وخلاتو واقف و مشات
في الصالون
رجاء كانت جالسة مامرتاحاش ، حاسة بكولشي كايشوف فيها خصوصا واحد الشاب الوسيم اللي كان جالس حدا باها
كلاها بعينيه و هاد الوضع كان موترها بزاف
اب توفيق : و كيدايرا ا بنتي مع الخدمة ؟
رجاء بهمس : الحمد لله
ام توفيق : الله يوفقك ا بنتي
رجاء : آمين
سلمى بصعوبة باش كاتمة الضحكة خصوصا انها ما مولفاش تشوف صاحبتها ساكتة و حشمانة
و ريم حسات براحة ما بعدها راحة فاش اكتاشفات ان توفيق هو العريس و نبيل صاحبو
رجاء ما قدراتش تزيد تجلس ، استأذنات منهم و طلعات لبيتها و جرات معاها البنات
توفيق : الا سمحتي ا عمي ، تقدر تسول رجاء على الرأي ديالها ؟
اب رجاء : ان شاء الله ـ أنا غانطلع عندها و ما يكون غير الخير
خلاهم اب رجاء و طلع عند بنته
دخل لقاها جالسة مع البنات اللي كانو ميتين بالضحك
استأذنو البنات و خرجو حيت عرفوه علاش جا
اب رجاء : بنتي ، واقيلا راكي عارفاني علاش جيت
رجاء بحياء : اه
اب رجاء : وا قوليلي شنو نقول للناس راهوم كايتسناو
رجاء : اللي بانلك ا بابا
اب رجاء : أنا ما بانلي غير الخير ، السيد ولد الناس بخدمتو و جا من الباب شافك مرة وحدة و تبعك و سول عليك حتا عرفني فين كانخدم و جا هدر معايا
رجاء ساكتة
اب رجاء : وا شنو قولتي
رجاء ما قادرة تنطق حتا حرف
اب رجاء بابتسامة: نفسر السكوت بعلامة رضا ؟
رجاء هزات راسها بصعوبة
اب رجاء : على بركة الله ، الف مبروك ا بنتي
رجاء : الله يبارك فيك ، ولكن ضروري ما نصلي صلاة الاستخارة
اب رجاء : ان شاء الله ، الله يكمل بالخير
نزل اب رجاء خبر الناس بالموافقة المبدئية ديال رجاء
البنات فرحو بزاف لصاحبتهوم بقاو معاها شوية و مشاو بحالهم و خلاوها كاتوضى باش تصلي صلاة استخارة و تأكد من الاختيار ديالها
طبعا ام رجاء ماحاملاش توفيق بحكم انه ماشي من عائلة غنية و لكن راجلها ما خلالها ما تقول
================================================== ================
بعد أسبوعين
رجاء ارتاحت لتوفيق و اتفقوا على موعد العرس اللي غايكون من بعد شهر حيت السي توفيق مزروب
طبعا رجاء بدات كاتحضر للعرس و كتحاول توفق بين الخدمة و التحضيرات و توفيق اللي قهرها بالاتصالات
كايعطلها على راس ساعتين باش يطمن عليها و هادشي كان موترها حيت ما كاتعرفش كيفاش خاصها تهدر و تعامل معاه خصوصا و انه كايحترمها بزاف و مامخليش من جهدو معاها لا ماديا لا معنويا
ريم كاتحاول تشغل راسها ف الخدمة باش تنسا شوية نبيل اللي آخر مرة هدر معاها كان نهار خطوبة رجاء فاش كانت خارجة ، هدر معاها قاسح
مازالة عاقلة على الطريقة باش هدر معاها
كانت خارجة و هو يوقفها
نبيل : سمحيلي غانعطلك و لكن بغيت نقولك المرة الجاية ماتبقايش تخلي الناس واقفين كيهدرو معاك و تمشي
ريم واقفة مافاهمة والو
نبيل : كايبانلي ان كلامي واضح ، تواضعي شوية اختي و لا مازال مابغيتي تبدلي من ايامات الليسي و انتي مولفة تخلي الناس كيهدرو بوحدهوم ، راه سميتها قلة الادب
ريم : ماكانسمحلكش تهدر معايا بهاد الطريقة ، و شكون نتا باش توقفني و تهدر معايا أصلا ، كنتمنى تكون هادي آخر مرة اللي تفكر انك تهدر معايا فيها و تجاوز الحدود ديالك
و خلاتو واقف مصدوم من الطريقة باش جاوباتو
ماكانش متوقع يكون رد الفعل ديالها بهاد الصرامة ، هو بغا غير ينبهها انها دائما كاتخليه كيهدر وتمشي و لكن ندماتو و ماخلاتلو ما يقول ، و أصلا كيفاش قدرات تهدر معاه هاكا ، ما بغاتش تصرطليه و حلف حتا يرجعهالها
بالنسبة لسلمى فكانت كالعادة من الخدمة للدار و مرة مرة كاتمشي تعاون رجاء فالتحضيرات ديالها
كانت خارجة من الخدمة مع 6 دالعشية و كالعادة كاتقلب على الطاكسي باش ترجع للدار
شوية و هي تحس بشي حاجة ف عنقها
....: غادي تحطي داكشي اللي عندك ف الصاك و لا اليوما نصفيهاليك



يتبع........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-13, 09:18 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الرابع......

================================================== ==============
ام رجاء : شوفي أ مدام ليلى ، حنا ما جينا لعندك حتى شكروك لينا الناس ، بنتي كانبغيها تلبس أحسن حاجة و اللباسي ديال عرسها خاصهوم يكونو ما ضايرينش راكي عارفة حنا ناس معروفين و العينين علينا
رجاء منزعجة من طريقة باش كتهدر ماماها ، دائما كاتبغي تبين أنهم أحسن من الناس و هادشي كايحرجها بزاف
الخياطة ليلى : ان شاء الله ما يكون غير الخير ، دخلي ابنتي رجاء تقيسي اللبسة الاولى راها وجدات
دخلات رجاء تقيس اللبسة
ام رجاء : عقبالك ابنتي ، حتا نتي نفرحو بيك غير و كان شوفي شي واحد حسن من هاد توفيق
ريم : علاش أخالتي ، توفيق باين ولد الناس و ما فيه حتا عيب الحمد لله
ام رجاء : حتا نتي متفقة معاهم ، أ ودي دابا مصاب غير مايحشمناش نهار العرس و يجينا مبهدل هو و داك عائلته الزينة
ريم : الله يهديك اخالتي ، نسيتي باللي توفيق رافض أصلا فكرة انكم ديرو عرس كبير على حسابكم ، راه مساهم بمبلغ كبير تبارك الله
كانت رجاء كاتقيس اللبسة و كاتسمع الهدرة ديالهم ، بقا فيها توفيق اللي دائما كيسمع الهدرة من عند ماماها و صابر على وجه رجاء ، كاتحمد الله ليل و نهار حيت جاها واحد بحال توفيق
رجاء : مزيانة أ خالتي ، غير زيري شوية دوك العقايد و بانتلي السفيفة خاصها تحدد شوية
الخياطة : كوني هانية ا بنتي ، كولشي غايكون واجد و ماتنسايش تجي بعد غدا باش تشوفي اللبسة الثانية
رجاء : ان شاء الله ، الله يعاونك
ريم : شنو باقيلك دابا ؟
رجاء : خاصنا ندوزو عند الكوافيرة نأكدو معاها ، و ندوز للسوق نتقضى شي مسائل
ام رجاء : وا نخليكم أنا ، خاصني نمشي نشوف داك الدعوات ديال العرس واش تسيفطو ولا مازال
رجاء : واخا اماما ، أنا نسالي و نجي للدار
مشات ام رجاء و خلات رجاء و ريم كايكملو شغالهم
رجاء : ا ختي تسالاولي ، هادشي ماشي ساهل ، نهار و ما طال و انا سير لهنا اجي لهنا ، تقهرت
ريم : وا عيينا فيك تشدي كونجي مابغيتيش
رجاء : كاين شي واحد كايكره الكونجي و لكن الا شديتو دابا كايمكنليش نسافر من بعد العرس
انتبهات لريم اللي شادة الهاتف و كتعيط
رجاء : لمن كتعيطي ؟
ريم : هادي ساعتين و أنا كنحاول نعيط لسلمى و تقول واش هداها الله تجاوب
رجاء : فكرتيني ، خاصها تمشي معانا غدا للنكافة باش تختار معايا الاكسسوارات
ريم : وا حتا نلقاوها بعدا
================================================== ========
في جهة أخرى كانت سلمى ميتة بالخوف
سلمى برجفة : خود اللي بغيتي غير خليني عليك
الشفار بنظرة متفحصة : بغيتك حتا نتي الزوينة
سلمى و الخوف ماخلا فيها حتى قطرة ديال الدم : عفاك الله يخليك ها الصاك ، ها التلفون غير ماتقربش مني الله يخليك
الشفار و هو داير الموس ف عنق سلمى : سكتي و زيدي ، الا زدتي نطقتي بحرف من دابا شوية نقرا عليك الفاتحة
سلمى ماعرفات مادير ، كاتلفت يمين و شمال ما بانلها حتا حد ، الزنقة خاوية من غير السيارات اللي ف الطريق
حاولات تزيدو للطريق باش تبان للناس اللي راكبين فالسيارات
الشفار : ما قولتيليش شنو سميتك الزوينة
سلمى كاتحاول تلفو باش تخرجو للطريق : سميتي ،، سميتي ياسمين
ف هاد اللحظة ، بانتلها واحد السيارة عاد وقفات حداها ، كانت هادي هي الفرصة باش تفك من المصيبة اللي تسلطات عليها
بحركة سريعة ، دفعات الشفار و حلات باب السيارة اللي حداها ، كانت حركة شجاعة منها
الشفار دخل حتا هو معاها للسيارة اللي كانو فيها 2 رجال واحد سائق و لاخو جالس حداه
صاحب السيارة : شكون نتوما ؟ شكاديرو هنا ؟؟؟؟
الشفار : بغيتي تهربي ، و الله لا هربتي مني هههههه وا عايقة نتي ـ،، زيد زيد الشيفور و لا حتا نتا نزيدك عليها
سلمى كترغب صاحب السيارة : الله يخليكوم عتقوني هاد السيد شفار ، عتقوني الله يخليكوم
الشفار : وا تا مالك كاتحنزز فيا ، زيد حرك الطوموبيل و سكتنا خلينا ندوزو النهار على خير
صاحب السيارة غمز لسلمى من المراية و هدر مع الشفار
صاحب السيارة : واخا غير بلا ما تعصب ، فين بغيتي نزيد ؟
الشفار : غا زيد حتا نقولك وقف
سلمى ما فهمات والو من اللي واقع حداها ، بقات جالسة كتقرا القرآن و مازال الموس ف عنقها
كانت الأجواء داخل السيارة صامتة من غير صوت الشفار اللي باين انه سكران و كايدخل و يخرج ف الهدرة
صاحب السيارة اللي تصاب ولد الناس ، بقا زايد بالسيارة حتا وصلو لواحد الدرب حدا الكوميسارية
الشفار : أ تا فين زايد ، راه كاينة واحد الكوميسارية هنا، واا ناري على مكلخ
صاحب السيارة : وا غير صبر راه شفت الطوموبيل سكتات ما عرفت مالها
و غمز لسلمى من المراية بينما بحركة سريعة جدا خرج هاداك اللي كان جالس حداه و حل للباب الخلفية فين كانت جالسة سلمى و حداها الشفار
بضربة وحدة كان الشفار طايح للأرض و سلمى كاتغوت
داخل الكوميسارية
صاحب السيارة كايهدر مع الشرطي بينما صاحبو شاد الشفار و سلمى جالسة ف الأرض حالتها حالة
صاحب السيارة : بغيت العميد طارق الا سمحتي
الشرطي : شكون بغاه ؟
صاحب : قولو صاحبه ادريس
بعد دقائق كانو داخل مكتب العميد
العميد طارق : نهار كبير هادا ا صاحبي شحال هادي ما بنتي
ادريس : وا ها نا جيت و ما جيتش بيدي خاويين ، هادا واحد خونا لقيتو كايتعدا على هاد البنت
العميد للشفار : مزيان هادشي ، نتا واش ما بغيتيش تحشم ؟ واش غانبقاو خدامين غير معاك
الشفار : الشاف راه غير الشيطان و كدا راك عارف
العميد غوت واحد الغوتة يا سلام : سكوووووت ، ما تنطق حتا حرف ، هبط للتحت راك توحشتي الحباسات و ميعادنا ف العشية باش نكملو الاجراءات ، تاخدليك واحد العامين عاوتاني ، يالاه تحرك
سلمى كانت ف حالة ما عالم بيها غير الله ، حالتها حالة و شعرها على وجهها اللي رجع حمر و عينيها تنفخو بالبكا ، كلما كان كايغوت العميد كانت كاتقفز بالخلعة
جا شرطي خدا الشفار و بقات هي ف المكتب مع الناس اللي عتقوها و العميد
العميد طارق جا حداها و بقا كايشوف فيها
فين شافها ؟ حاس انه شافها ف شي بلاصة ولكن ما عاقلش ، هاد الوجه فايت شافو و هدر معاه و لكن فين و فوقاش ؟
قاطع التفكير ديالو ادريس
ادريس : ايوا اللي علي هانا درتو ، خليتك على خير ا خويا طارق ، خاصني نمشي كونت مع صاحبي مساريين حتا ولينا ف الكوميسارية
العميد : نيت باش نشوفوك ، ما تغيبش أ ادريس بيناتنا التلفون
ادريس : ان شاء الله
توجه لسلمى اللي كانت ف نفس الوضعية
ادريس : ختي الحمد لله على سلامتك ، المرة الجاية حضي راسك ما تمشيش فطريق خاوية بوحدك
بصعوبة باش قدرات تهدر سلمى : شكرا شكرا بزاف اخويا كون ما كنتيش نتا علم الله شنو كان يكون وقعلي
ادريس : العفو ، هذا واجب اختي ، خليتك على خير
و خرج
حاولات سلمى تنوض
العميد جابلها كرسي : جلسي
سلمى شافت فيه ، عرفاتو هذا هو العميد اللي عاونها فاش تشد خوها شحال هادي
العميد : ياك لباس ؟ وجهي فيه شي حاجة ؟
حشمات سلمى بزاف و حنات راسها
العميد : فايتلي شفتك ف شي بلاصة و لكن فين ، معرفت
سلمى ساكتة
العميد : عمرك جيتي لهنا ؟
سلمى : اه
العميد شاف فيها من فوق للتحت : شمن تهمة بالسلامة ؟
سلمى حسات بنظراته اهانة ليها وقفات و تقابلات معاه : أنا ماشي من داك النوع أ سيدي ، و هادي ثاني مرة كندخل للكوميسارية ، المرة الاولى كانت فاش جيت نخرج خويا اللي شديتوه هنا حيت دابز مع شي حد
رجعات بيه الذاكرة لسنين ، لنهار اللي شافها و جذباتو بالجمال ديالها و ملامحها الطفولية
العميد : اه عقلت عليك ، آش داك تمشي لبلاصة خاوية ؟
سلمى : كنت كنقلب على طاكسي
العميد باحتقار : و الطاكسي كاين غير ف البلايص الخاوية
سلمى ماكانش فيها الجهد اللي تهدر معاه حاولت تنهي النقاش
سلمى : شكرا ا سيدي على التدخل ديالكم ، انا تعطلت على دارنا و ماما غاتكون مخلوعة عليا ، خاصني نمشي
و اتجهات لجهة الباب
العميد : تسناي ـ أنا قلتلك تمشي ؟
سلمى : شنو ؟
العميد : ما من حقكش تخرجي من هاد المكتب حتا نقولهالك أنا
سلمى بترجي: الله يخليك راه ربي اللي عالم بيا و خاصني نمشي لدارنا ، مسموح نمشي ؟
العميد بابتسامة انتصار : مسموح ولكن بشرط
سلمى : شنو هو ؟
العميد : انا نوصلك
سلمى : شكرا ا سيدي بلا ما تعدب راسك ، غانشد طاكسي و نمشي
العميد بعصبية: ما كاتوبيش ؟؟ ماشي لخاطرك أصلا ، زيدي تحركي حدايا غانوصلك بالزز عليك
سلمى : ما عندكش الحق تــ،،،،
العميد قاطعها بصوت مرتفع : قولتلك زيدي تحركي حدايا و سكتينا
طول الطريق كانو ساكتين ، سلمى غير كاتبكي ، نهارها داز قاسح بزاف و زاد كمل عليها هاد طارق و لكن ما لقاتلو جهد باش ترد عليه ، فاش قربات للدار قالتلو يوقف
سلمى : صافي أنا غانسكن غير هنا
طارق : فين ؟
سلمى : ف هاداك الدرب اللي على الشمال
كمل طارق السير حتى وصلها لباب الدار
خرجات من الطوموبيل
طارق : كانقولو شكرا
سلمى باستهزاء : شكرا ، الله يكثر خيرك
و خلاتو و دخلات للدار
بقا واقف شوية كيفكر ، هاد البنات ما عرفت علاياش كيقلبو ، بنت بحالها علاش ماشية لجهة خاوية
جاتو فقسة خصوصا انها جاية مع 2 رجال ف الطوموبيل
================================================== ==============
في اليوم التالي
سلمى ما قداتش تمشي للخدمة ، جاو عندها البنات بقاو معاها شوية باش يطمنو عليها و يخليوها تنسى شوية ما وقع ليها
سلمى : سمحيلي ا رجاء ما مشيتش معاك لداكشي
رجاء : دابا حنا فيك ماشي فيا ، انا ماشي مشكل مشيت مع ماما و ريم
سلمى : و شنو درتي مع الكوافيرة ؟
ريم : ا ويلي حسبات ليها 7000 درهم ، تقول غاترصعها بالذهب
سلمى : دخلت عليك بالله واش 7000 ؟
رجاء : هههه وا راه حيت درت معاها تجي معايا للدار باش تبدلي المشطة و الماكياج ف كل لبسة
ريم : و الله حتا بزاف هادشي ، لحد دابا تكونو خسرتو شي 40 مليون غير ف الخوا الخاوي
رجاء : واش غاندير اصاحبتي ماما الله يهديها ، ما شفتيهاش ما خلات حتى رجل اعمال ما عرضاتلو
سلمى : الله يصبرك اختي ، الحمد لله على الزلط ، نهار عرسي ماما ما غاتلقا لمن تعرض من غير جارتنا زبيدة
البنات : ههههههههههه
بسرعة نسات سلمى شنو وقعلها أو بمعنى أصح حاولات تناسى باش ما تفسدش الفرحة ديال صاحبتها
دازت الأيام كتجري و الموضوع الشاغل هو العرس ديال رجاء و توفيق
مابغاتش دير رجاء نهار الحنة بوحدو قررات دير كلشي نهار واحد






يتبع.......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-13, 06:43 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الخامس

================================================== ============
يوم العرس
في دار رجاء
مع الثامنة مساء
الدنيا مقلوبة ، الطريطور حد الكراسي و الطبالي ، الجوق بدا فالعزف ، الناس بداو يجيو ، و النكافة ف بيت رجاء كاتسناها توصل من الكوافيرة
ريم و سلمى كانو حتا هما ف بيت رجاء حيت وصاتهم يبقاو معاها العرس كامل و مايخليوهاش حتا دقيقة
و لكن كل وحدة فيهم فاش كان سرحانة
سلمى مازال كاتفكر فالعميد طارق ، بقا فيها بزاف الطريقة باش هدر معاها ، حسات باهانة كبيرة و ماكرهاتش تعاود تشوفو باش ترجعلو الصرف و توريه علاش قادة ، حسابلو راسو غير عميد شرطة يقدر يهينها بداك الأسلوب و لكن راه غالط ماشي هي اللي يخلعها عميد
أما ريم فكانت كاتحس ب 70000 شعور ، الخلعة ، التوثر ، الترقب ، الفرحة ، الحزن ، الحيرة ، كانت عارفة بلي غايكون نبيل و كاتدعي الله ليل و نهار باش مايهدروش ، واخا غاتموت و تشوفو و لكن مابغات حتا احتكاك معاه ، عصبها نهار خطبة رجاء و لكن حتا هي مساهلاش رجعاتلو الضربة ، كيف ما كان الحال قررات انها ما تسوقلوش و تفرح مع صاحبتها
و أخيرا وصلات رجاء
غير تحل الباب و بانت و هما يبداو الزغاريت
النكافة كتزغرت و تصلي على النبي و البنات كيصفرو
سلمى : ويلي ويلي مشا فيها الزغبي هاد النهار
رجاء بحياء : كوني تحشمي ا صاحبتي
ريم : حبيبة جاتك المشطة و الماكياج كايحمقو ، مبروك عليك الزين
رجاء : الله يبارك فيك ما شيري ، ما نكونو معاك ان شاء الله
سلمى : ايوا حتا أنا ندير الصواب و نقولك الله يجعل كولشي مبارك و مسعود
رجاء : هههه الله يبارك فيك
النكافة بدات كتمل من الثرثرة د البنات : البنات الله يخليكم خرجو خليوني ندير خدمتي
النات تخلعو منها و هوما يهبطو كايجريو و خلاو النكافة كاتكلف بالعروسة
في الحديقة ديال الدار كان جالس توفيق و نبيل و أحمد
أحمد : هههههههههه عرفتي ا صاحبي فيك واحد المنظر عجيب ، اليوما نشبع فيك تصاور
توفيق : الله يعطيك شي عقل ا خويا ، شوف أنا فين و انتا فين ، خويا نبيل قولي انتا مول العقل ، أنا مقاد ؟ مو هاداك ؟ ياك ما فيا حتا حاجة عوجة ؟
نبيل كاتم الضحكة : وا هدرنا معاك ا صاحبي ، كولشي مقاد كون هاني
توفيق : ا جي ، ماجاتكومش رجاء تعطلات ، كان خصنا ندخلو من قبايلا
أحمد : تلقاها مازال ماسالات من عمليات الصيانة و الترميم ، سولني أنا نهار عرسي ، ما دخلنا للقاعة حتا ل 12 ديال الليل ، علاش ؟ حيت المدام تعطلات عند الكوافيرة
نبيل : ههههههه اللي يشوفك اتوفيق يقول انتا العروسة ، ا صافي راه كولشي غايدوز مزيان
توفيق : على الله ، ياربي
================================================== ==============
شوية و هي تبدل الموسيقى اعلانا لنزول العروسة
تعرمو الناس ف وسط الدار حدا العمارية اللي كانت كاتسنا رجاء ، أو بالأحرى رجاء الي كانت كاتسنى العمارية من شحال هادي




كانت هابطة ف الدروج و قلبها كايضرب فالتسعين ، كون ما كانوش النكافات اللي معاونينها كون جات طايحة على راسها ، شافت الناس واقفة كاتسناها و توفيق هو الاول
فاش وصلات لعندو حيدلها الغطاء اللي كان على وجهها و باسها ف جينها
ف هاد اللحظة رجاء حسات بالحرارة طلعاتلها ف وجهها ، ابتسمات للمصور اللي كان منهمك ف التصوير و زيدوها النكافات للعمارية
ألف هنية و هنية يا لالا
لالا رجاء ف العمارية يا لالا
على هاد النغمات كانت رجاء مهزوزة ف العمارية و كاع النظرات متوجهة ليها
كانت فعلا رائعة بمعنى الكلمة
المشطة كانت على هاد الشكل





و بطبيعة الحال أول لبسة ، كانت بيضا



بالنسبة للماكياج ، مابغاتش دير بزاف و لكن واخا هكاك جات كاتحمق
================================================== ===========
واحد الشخص فهاد الاجواء ماكان مسوق لا العروسة اللي جات غزالة لا الجوق اللي منشط الناس ، كانو عينيه على ريم اللي كانت جالسة حدا أمها وحدا سلمى
ريم كانت لابسة لبسة فالغوز و الكحل




و خلات شعرها مطلوق ، داترلو بروشينغ بوكلي
و الماكياج دارت شوية ديال الغوز فوق عينيها و غلوص غوز مغلوق
بقا نبيل حال فمو فيها ، نسا التبهديلة اللي دارتلو نهار خطوبة توفيق ، ما بقا عاقل على والو غير على ريم اللي كانت حاسة بنظرات شي حد و لكن ماتسوقاتش حيت كانت كتهدر مع سلمى
ريم : تبارك الله عليها جات غزالة
سلمى : اه و جاو مواتيين ، شوفي كيفاش كايشوف فيها توفيق ، هههههه ياختي ياختي على الحب و الغرام
ريم : هههههههه واياه راني لاحظت ، مسكين عينيه غايحوالو
سلمى بغمزة : و عينين شي وحدين حوالو شحال هادي
ريم فهماتها و لكن تجاهلاتها : حتا نتي المسخوطة جيتي توتة ، خصوصا شعرك حمقني
سلمى : ميغسي حبيبتي ، التوتة هي نتي
سلمى فعلا جات زوينة بزاف ، كانت لابسة قفطان أصفر




و شعرها دارتلو مشطة خفيفة



و دارت الذهبي فوق عينيها و الشرطة ، و غلوص أورونج
================================================== ==============
طلعات رجاء تبدل و تبعوها البنات
ف بيت رجاء :
ريم : هههههه مالك ا صاحبتي علا ديك التغوبيشة ؟
رجاء : سكتو نتوما ماحاسينش بيا ،، راه احساس خايب يبقاو الناس كامليش كايشوفو فيك و خصوصا و نتي جالسة حدا شي راجل
سلمى : ههههههههههههه وا الهبيلة هاداك راه راجلك ، الا ما جلستي نتي حداه شكون بغيتي يجلس
رجاء ابتسمات ، عجباتها الكلمة ديال راجلك أول مرة كايقولهالها شي حد
ريم : هيهووو ، ختي خلي عليك التفكير لمن بعد و نوضي تبدلي
بدلات رجاء اللبسة و لبسات لبسة خضرا باش تحني
و هبطات دغيا حيت الحناية مزروبة مازال تابعها الخدمة





الناس كانو شاخدين مع الجوق ، و البنات ما خلاوش من جهدهم ف الشطيح خصوصا فاش مشاو الرجال للحديقة عاد ارتاحو و كل وحدة كاتبرد الغدايد
صونا تلفون ريم
كان خوها كايعيط
ريم : ألو، ألو ، شنو قلتي ما كانسمع والو
مع الصداع ما قدرات تسمع والو ، خرجات للحديقة باش تهدر
ريم : وي كريم ، لا حنا ما زال معطلين ، تعشيتي ؟ اه ايوا صافي فاش نقربو نساليو نصوني عليك باش تجي مورانا ، بسلامة
,,,,, : نقدر نوصلكوم انا ماكاين حتا مشكل
ريم : نبيل ؟
نبيل : و شكون من غيرو ؟
ريم بارتباك واضح : سمحلي خاصني ندخل
نبيل اتحرك و قف قبالتها باش يمنعها تمشي
نبيل : و الا قلتلك ما بغيتكش تمشي ؟
ريم : شنو ؟ مالك نتا حماقيتي ؟
نبيل : اه حماقيت و نتي اللي حمقتيني
ريم كاتشوف فيه مافاهمة والو
ريم : عفاك خليني نمشي ، الناس كايشوفو فينا حشومة
نبيل : خليهوم يشوفو ، ما بقا حد يهدر مع مراتو .؟
ريم خرجات عينيها : مرااااتو ؟؟؟؟؟
نبيل : اه مراتي ، بغيتك تكوني مراتي آ ريم ، ما نلقاش ما حسن منك
ريم مصدومة و ماقدرات تنطق حتا حرف
نبيل حنا للأرض و دار بحال داكشي ديال الأفلام
نبيل : تزوجي بيا ا ريم ؟
ريم ماكرهاتش ف هاد اللحظة تنشق الأرض و تبلعها
ريم : ا ويلي نوض واش بغيتي تشوهني ؟
نبيل بعناد : ما غانوض حتا تقولي اه
ريم : و ا لا قلت لا
نبيل : غاتقولي اه، بالسيف بالخاطر غاتقوليها
ريم : الثقة ف النفس مشكلة
نبيل : ماشي الوقت باش تحللي شخصيتي ، قولي اه و عتقيني راه ركابي عياو الله ياخد فيك الحق
ريم غلباتها الضحكة : هههههههههههه
نبيل وقف و بجدية : قولي لعمي أنا جاي السيمانة جاية
و مشا و خلاها مازال مصدومة
مشات كتجري للحمام مامتيقاش شنو وقعلها ، بحال الا كانت ف حلم ، بزاف عليها هادشي ، بزاف عليها الهدرة اللي قال نبيل ، بزاف عليها يطلبها للزواج الانسان الوحيد اللي بغات ف حياتها
ارتاحت شوية و عاود خرجات حيت حسات باللي رجاء لبسات اللبسة الثالثة و خرجات
مشات ريم حدا سلمى
سلمى : فين كنتي الموصيبة ؟ ماماك من الصباح وهي كاتسول ما عرفت ما نقولها
ريم : ها ؟ اه انا ،،، انا كنت غير ف الحمام
سلمى : اآآآه الحمام ، وانا نعيق
ريم : ناري ا صاحبتي قلبي غايوقف
سلمى : علاش ؟ شنو وقع
ريم : نبيل
سلمى : ههههه شفتو ، مالو ؟
ريم : بغا يخطبني
سلمى تفاجآت
سلمى : قولي و الله
ريم بحياء : و الله العظيم
سلمى : يااااااااي 2 عراسات ف عام واحد
ريم : بهلة ، واش أنا كانقولك قلبي غايوقف و نتي مامسوقاش
سلمى : وا مالك ا صاحبتي ، نبيل اللي كاتسطاي عليك غاتاخديه ، فين هو المشكل ؟
ريم : خايفة
سلمى : خلاص عليا ، باراكا من البهلان ، نوضي نوضي نتصورو مع رجاء ، شوفي كي جات ف هاد اللبسة كاتحمق





تصورو البنات مع رجاء و طلعات تبدل عاوتاني لبسات الفاسية




ما قدراتش تبقا بيها بزاف غير تصورات بيها و دارت ف الميدة و طلعات تحيدها باش تلبس لاغوب على ما يتعشاو الناس
ف بيت رجاء
ريم : هاديك الشنطة الكبيرة مشات و لامازال ؟
سلمى : قبايلا ، جا خو رجاء داها للطوموبيل
ريم : يالاه آ رجاء شوفي واش باقي خاصك شي حاجة
رجاء : ها ؟ ما عرفت شوفو نتوما انا ما عارفة والو
سلمى : يا ربي تعطي لهاد البنت شي عقل ، كيفاش ما عارفة والو ، وا ركزي معانا ا صاحبتي
رجاء : وا صافي بعدو مني
و بدات تبكي
ريم : لا أنا مزاوكة ، غاتخسري الماكياج الزغبية
سلمى : خليها تخسرو باش تخلع توفيق و يخليها تبات بوحدها
رجاء : الله يستر ، راه غير الخلعة ، أول مرة غانبات بوحدي مع راجل
ريم : هههههههههه على أساس كاع العروسات داو حصص تدريبية قبل ؟
رجاء : وا صافي ماشي بيدي ما عندي ما ندير
عنقاتها سلمى : كوني هانيبة الزين كولشي غايدوز مزيان و هانتي غاتشوفي
رجاء : ان شاء الله ، عقبالكم البنات
ريم : وا نوضي لبسي لا غوب الناس كايتسناو
سلمى : حنا يالاه نهبطو نجلسو مع الناس شوية
هبطو البنات و تبعاتهم رجاء بعد ما لبسات لاغوب
جات بحال شي أميرة كولشي بقا مبهوط فيها
جاتها لاغوب واعرة بزاف




كانت هابطة و ماسكة اليد ديال باباها
اللي وصلها لعند توفيق و باسها ف جبينها
اب رجاء : مبروك عليك ا بنتي ، الحمد لله اللي ربي طولي فالعمر حتا شفتك عروسة
رجاء بحياء : الله يبارك فيك ا بابا و الله يطول ف عمرك
اب رجاء لتوفيق : مبروك ا ولدي ، و تهلالي ف رجاء راه غير بنيتة وحدة عندي
توفيق : الله يبارك فيك ، ما تخممش حتا أنا عندي غير رجاء وحدة
تزنكات رجاء و بدات كاتسب توفيق اللي حطها ف هاد الموقف حدا باها
اب رجاء مشا و خلاهم
توفيق : أنا عاد عرفت باللي أنا مرضي الوالدين
رجاء بحياء : علاش ؟
توفيق : حيت ربي طيحني ف أجمل وحدة ، أجمل عروسة شفتها ف حياتي هي انتي
رجاء حشمات بزاف و ما عرفات ما تقول اكتفات بابتسامة
توفيق : صافي باراكا علينا من الجلاس نوضي نمشيو
رجاء : حشومة نمشيو دابا
توفيق : الحشومة مرات الشيطان ، صافي قطعنا الحلوى ، صرطوها عباد الله ، شنو بقا مازال ؟
رجاء : واخا
ناضو العرسان و تبعوهم الناس حتا وصلو للطوموبيل
سلمات رجاء على عائلتها و على صحاباتها و طبعا بكات و خسرات الماكياج كامل
و توفيق سلم على عائلته حيت غايسافرو في اليوم التالي
ركبو فالطوموبيل و مشاو
سلمى : أجي ما يمكنش زعما نمشيو معاهم ؟
ريم كاتمسح دموعها : هههه وا حشمي ا سلمى
سلمى : هههههههه حتا نتي كاتبكي ، ههههه الحاصول انا هي المجهدة فيكم
ريم : بغيتي تقولي نتي هي عديمة الشعور فينا
سلمى : الشعور خليتو ليك نتي و نبيل ا حبيبة نشوفو شغاديرو بيه
================================================== ===========
في الفندق
وصلو العرسان و دخلو للغرفة و رجاء فيها الخلعة ديال الدنيا و الدين و توفيق لاحظ هادشي
فتحات رجاء الشنطة ديالها وجات تبدل و لكن تحرجات من توفيق اللي كان جالس و عاطيها بالضهر
رجاء : احم احم ، توفيق ممكن نبدل حوايجي
توفيق فهمها : بدلي ، مالي أنا رابطك ؟
رجاء حناات راسها
توفيق : هههههههههههه صافي صافي هانا خارج نتفرج ، غير ما تنوضيش تبكي عاوتاني
ارتاحت رجاء و دخلات للدوش ، كانت في أمس الحاجة للدوش من بعد العيا ديال العرس
بدلات حوايجها و خرجات كاتنشف شعرها و هو يدخل توفيق
ارتابكات و طيحات السيشوار بالخلعة
توفيق : أنا كنخلع حتا لهاد الدرجة؟
رجاء : ها ؟ لا غير ،،،
توفيق : ما فيكش جوع ؟
رجاء : شوية
توفيق : وا آجي معايا نتعشاو ، راه طلبت منهم يجيبولنا العشا قبايلا غايكون برد
مشات معاه رجاء
تعشاو أو بالأحرى توفيق اللي تعشى ، أما رجاء ما قدراتش تاكل على راحتها
توفيق : عطيني يديك
رجاء باستفهام : يدي ؟ علاش ؟
توفيق باستهبال : نصورها ، عطيني يديك ا بنت الناس
رجاء مداتلو يديها
و هو يجرها و بحركة سريعة نوضها من الطبلة و جرها معاه للبيت
================================================== ==============
في اليوم التالي
العرسان عندهم الطيارة مع الساعة الثالثة مساء ، غايمشيو لفرنسا لشهر العسل
ريم كانت كاتفكر كيفاش تقول لدارهم على نبيل اللي قالها غايجي من بعد أسبوع و هما ماموجدين والو
و سلمى كانت مشغولة مع ماماها ف شغال الدار اللي ما كايتقاضاش

يتبع.....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-13, 09:42 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء السادس......

================================================== ============
في فرنسا
توفيق : وا رجااء ، ساعة باش توجدي ؟ معدرهم قالو المراية هي ضرة الراجل
رجاء : صافي ، صافي هاني واجدة
توفيق كان جالس ف الصالون كايتسنا رجاء توجد باش يمشيو لبرج ايفل ، مشا لغرفة النوم باش يشوف رجاء واش بصاح وجدات و لا مازال
لقاها ف كامل أناقتها ، كتوضع اللمسات الأخيرة
دارت عطر شانيل اللي كاتحماق عليه و تأكدات أن كلشي هو هاداك ودارت عند توفيق
رجاء : صافي يالاه نمشيو ، هانا واجدة
توفيق ماكاينش ف هاد العالم
رجاء : توفيق ؟
توفيق : ها ؟ رجاء مانديروش بناقص من الخروج هاد النهار و نبقاو هنا ( وغمزلها )
رجاء ألوان قوس قزح تجمعو ف وجهها
توفيق : سعداتي و الله حتا سعداتي مزوج بالقمر
رجاء غلباتها الضحكة : هههههههههه
توفيق : كاضحكي ، باغا فيا الخدمة و كاضحكي ، زيدي قدامي لا نزدقو ماخارجينش هاد النهار
رجاء مشات حداه بدون حرف و قلبها كايشطح بالفرحة ، توفيق رجعها أسعد انسانة على وجه الكرة الأرضية
================================================== ==============
في المغرب
...............: الواليدة بغيت نتزوج
ام نبيل : صلاة و سلام على رسول الله ، يويويويويويويو ، هذا هوالنهار الكبير ا ولدي ، هاد العشية نعيط لخديجة
نبيل : خديجة ؟ شكون هادي ؟
ام نبيل : هههههه صافي حمقاتك العروسة ؟ ما بقيتيش عاقل على سمية مها ؟
نبيل : الواليدة علامن كتهدري ؟
ام نبيل : على ايمان ، على من غانهدر، فرحتيني ا ولدي الله يرضي عليك
نبيل بخيبة أمل : سمعيني الواليدة ، انا ماكانهدرش على ايمان ، انا بغيت نتزوج بواحد البنت وحداخرة
ام نبيل بصدمة: شنو؟؟ شكون هاد البنت ؟ و باش حسن من ايمان ؟؟؟
نبيل : سميتها ريم ، كنعرفها من يامات الليسي ، بنت الناس و دارهم ناس طيبيين
ام نبيل : و مالها ايمان أ ولدي ، انا بغيتها تكون عروستي
نبيل : وا الواليدة واش أنا اللي غانتزوج ولا نتي ، حتا ريم ضريفة و زوينة و دغيا غاتبغيها
ام نبيل : الله يهديك ا نبيل ، شنو خليتيلي ما نقول ، شوف مع دارهم فوقاش نقدرو نمشيو
نبيل باسلها راسها : لهلا يخطيك عليا الواليدة
و مشا كايعيط لتوفيق باش يعطيه النمرة ديال ريم و يتفق معاها على فوقاش يمشيو لدارهم
================================================== =============
في قارة أخرى و مكان آخر





توفيق : رجاء بغيت نسولك واحد السؤال
رجاء بترقب : وي سول
توفيق : علاش وافقتي عليا و نتي ما عندك عليا حتا معلومة
رجاء بابتسامة : ما عرفت ، ارتاحيت ليك ، و قلت باللي هاد السيد اللي شافني مرة وحدة و مشا كايقلب عليا فين ساكنة وفين كايخدم بابا راه ولد الناس ، و من بعد صليت صلاة الاستخارة و توكلت على الله
توفيق : الحمد لله اللي ربي لاقانا ف الحلال
و شدلها ف يديها و هوما كايتمشاو ف الجسر اللي حدا برج ايفل ، شويا و هي تبدا تنقط الشتا
رجاء : ناااري الشتاااا ، اف مشا البروشينغ
توفيق هزها بحركة سريعة و بقا كيجري بيها بحال شي حمق
توفيق : شكون حسن دابا أنا و لا البروشينغ ؟
رجاء : ا ويلي توفيق نزلني واش حماقيتي ، الناس كايتفرجو فينا ، نزلني ا توفيق
توفيق مستمتع بالمنظر : لأ ، ما غانزلكش
رجاء : عفاك ا توفيق ، الله يعطيك ما تمنيتي ، نزلني اويلي حشومة ا توفيق
توفيق : ما غانزلك حتا تقوليلي واحد الكلمة من شحال هادي و انا كانتسناك فوقاش تقوليها و نتي مازال ماهداك الله
رجاء : شنو بغيتيني نقول ؟ وا نزلني و نقولك اللي بغيتي غير نزلني
توفيق : هههههههه لا عجبتيني هاكا ، شوفي نتي شنو هي هاد الكلمة عاد نزلك
رجاء بحيرة : و الله ما عرفت وا صافي عفاك
توفيق : هاد الكلمة عندها علاقة بالأحاسيس و المشاعر و فاش قلتهالك أول مرة تزنكتي و مشيتي كتهربي للحمام بقيتي تما واحد الساعتين عاد وريتيني كمارتك
رجاء تفكرات الموقف و عرفات الكلمة
توفيق : يالاه مازال ماكانتسنا هاد الكلمة ، دغيا راكي تقيلة الموصيبة
رجاء : أولا انا ماتقيلاش ، تانيا نتا عارفني مانقدرش نقولها ، كنحشم ا توفيق
توفيق : واخا هانا هازك حتا ماتبقايش تحشمي
رجاء باستسلام : صافي ، صافي ، و بعد تردد ، ك ، ك كنبغيك
قالتها و غطات وجهها بيديها
توفيق انفجر بالضحكة : هههههههههههههههه دوماج ماكانعرفش نزغرت ، أنا كنموت عليك الحشومية ديالي
================================================== ==============
بعد 3 أيام
سلمى و ريم ف التلفون
سلمى : ايوا يا الناس غدا غايرجعو فيونسي
ريم : ماتفكرينيش ا سلمى ، عاد حسيت برجاء نهار خطبتها
سلمى : فكرتيني فهاديك المسخوطة ، ما غاتكونش غدا ؟
ريم : لااا ، عيطاتلي فالصباح ، قالتلي مازالهم شي سيمانة عاد يجيو ، وااااع غاتخليوني بوحدي
سلمى : و أنا شكاندير ؟ بطبيعة الحال غانكون باش نطلعلك شوية ديال السكر مانقدرش نتخلى على المهمة ديالي فهاد الحياة
ريم : هههههههههههههه مصيبة نتي ، يايلاه سيري خليني نمشي نقضي الشغال مع ماما راها كاتغوت
سلمى : واخا الحادكة ، قوليلي بعدا معاياش غايجيو غدا ؟
ريم : قالو مع الخمسة و الله أعلم
سلمى : صافي الربعة هاني عندك ، علا ودك نخرج بكري من الخدمة ، شكون بحالك يالاه
ريم : شكرا الحبيبة ، لهلا يخطيك عليا ، يالاه مواح هاني مشيت
مشات ريم تعاون امها فشغال الدار ، كانت فرحانة بزاف حيت غدا غايكونو لبعضياتهم و ف نفس الوقت خايفة و متوترة ، قررات تصلي 2 ركعات قبل ما تنعس باش ترتاح و ربي يسهلها الامور
سلمى كانت جالسة كاتفرج ف مسلسل " عائلة الحاج متولي " ، هادي المرة العاشرة اللي كاتفرج فيه
شوية و هو يدخل خوها رشيد
رشيد : السلام عليكم
سلمى : و عليكم السلام ، عاش من شافك اخويا
رشيد : راك عارفة اختي غير القرايا ، راني غارق ف الامتحانات
سلمى : الله يعاونك يا ربي
رشيد : احم سلمى بغيت نقولك واحد الحاجة
سلمى : آمر اخويا خاصك شي فلوس ولا شي حاجة ؟
رشيد : لا لا اختي لهلا يخطيك علينا ، بغيت نسولك على نهار فاش دابزت و مشيت للكوميسارية ، عقلتي على العميد اللي عاونا باش خرجت
سلمى اتصدمات بالسؤال ديالو
سلمى : أ أ آه ، مالو
رشيد : هادي واحد اليومين كنت جالس مع صحابي ف القهوة ديال الدرب و هي يجي ، جلس قبالتي و تسنا حتا مشاو الدراري و عيطلي
سلمى بقلق : ايوا كمل
رشيد : ايوا و قالي باللي باغي يجي للدار
سلمى بغباء : شنو غايجي يدير عندنا فالدار ؟
رشيد بابتسامة : بغا يجيب دارهم و يجي يخطبك
سلمى : شنووو ؟؟؟؟؟
رشيد متفاجئ : مالك ؟ كاين شي مشكل
سلمى كانت باغيا تقولو اه كاين مشكل و مشكل كبير ماشي صغير ، كانت باغيا تغوت و تقولو لا ، مايجيش و لكن ما عندها حتا سبب باش تقولها ، مشات كاتجري لبيتها ، بقات كاتبكي ، علاش دار معاها هاكا ؟ علاش بغا يهينها عاوتاني ؟ زعما سبحان الله ما لقا فالبنات غير هي ؟ هي البنت الفقيرة اللي ديما كتضحي على ود عائلتها غايبغيها عميد شرطة ؟ هو أصلا باين باللي كايكرهها ، باين باللي بغا يخطبها غير باش يعذبها و يهينها ماقداتوش ديك الحالة اللي دار داك النهار ، مازال باغي يزيد يكمل
بكات حتا نعسات و دموعها على خدها ، عيات ما تفكر و ما لقات حتا حل
================================================== =============
كانت لابسة ققطان (فراشة) ف الازرق مفتوح




و طالقة شعرها و ما بغات دير حتا حاجة ف وجهها باش تبان طبيعية
كانت جالسة ف بيتها كتقرا القرآن ف الوقت اللي دخلات سلمى اللي كانو عينيها منفوخين واخا دايرة الماكياج باش تغطي شوية
سلمى : هانااا جيييت
ريم : مرحبا الزين ، ويلي مالكي ؟؟ ياك لباس ؟؟
سلمى كتحاول تخفي الحزن ديالها : والو ، مالي؟
ريم : عينيك منفوخين و حالتك حالة شنو وقع ؟
سلمى ما قدراتش تمنع نفسها و انفجرات بالبكاء
ريم : بسم الله عليك ، مالك أ سلمى ، خالتي فيها شي حاجة ؟ ياك لباس ؟؟؟
سلمى : بغا بدمرني أ ريم ، بغا يخرجلي على حياتي ، أنا كنكرهو علاش مازال تابعني
ريم : علا من كاتهدري ؟ شرحيلي راني ما فاهمة والو
سلمى : طارق ، طارق غايجي يخطبني من دابا 3 أيام
ريم بتفكير : طارق ؟ شكون طارق ؟ نااااري ما تقوليليش داك العميد اللي وصلك نهار تلقالك الشفار
سلمى : هاداك ا ريم ، تصوري مشا لعند خويا ف القهوة و هدر معاه
ريم : نااري صدمتيني ا صاحبتي
سلمى : و شنو نقول انا ؟؟ مازال كندعي الله مصاب نكون كانحلم
ريم عنقات صاحبتها
ريم : صافي أ حبيبة ، ما تفقسيش راسك ، حتا حد ما غايزوجك بيه بالسيف ، هو غير جاي يهدر و صافي
سلمى : غير الله يستر ، ما نقدرش نتصور راسي نتزوج هاداك ، ا ويلي يا اما أنا نقتلو و لا هو يقتلني وحدة ف هاد الزوج
ريم كاتشوف ف الساعة : الله يحفظ
سلمى : سمحيلي جيت شطنتك معايا ، جيتي قرطاسة الالة العروسة
ريم : ميغسي ما شيري ، ما عرفتيش واش جاو و لا مازال ؟
سلمى : مازال ا صاحبتي هادي عاد 4
ريم : اففف تعطلو
سلمى : ههههه وا ياك قلتي حتا الخمسة
ريم : وا ماعرفت ، انا مخلوعة و صافي
سلمى : هههه أجي نعيطو لرجاء على ما يجيو
عيطو لبنات لرجاء عاودولها على آخر المستجدات ، رجاء قالتلهم باللي غاتجي من بعد يومين حيت الطقس ف فرنسا سيء و ما قدروش يبقاو ف البرد و الشتا
و نيت باش تكون مع سلمى نهار اللي غايجي طارق
دخلات عليهم ام ريم
ام ريم : بنتي ريم ،الناس جاو خليت باك جالس معاهم ، أجي معايا تفرقي عليهم أتاي و الحلوى
ريم : ضروري نمشي ؟؟
ام ريم : معلوم ضروري ، خاصهم يشوفو عروستهم ا بنتي
ريم باستسلام : واخا ، يالاه ا سلمى خليكي لاصقة حدايا و اياكي تحركي
سلمى :ههههه زيد زيد الله يرزقني معاك الصبر
مشات ريم و سلمى ، دخلو للصالون فين كانو جالسين الناس
ريم كانت هازة طبسيل الحلوى و سلمى الصينية ديال أتاي
ريم : السلام عليكم
الناس : و عليكم السلام
اب ريم : اجي ا بنتي ، جلسي حدايا
ام نبيل طلعات و هبطات فيها مزيان و همسات لبنتها اللي كانت جالسة حداها
ام نبيل : دابا دخلت عليك بالله واش هادي حسن من ايمان ؟
فاطمة الزهراء اخت نبيل : الله يهديك ا ماما ، هدري مع البنت حشومة عليك
ام نبيل : كيدايرة ا ريم لباس ؟
ريم بحياء : لباس اخالتي بارك الله فيك
نبيل : الا سمحتي ا عمي ، نسمع الموافقة ديال بنتكم مباشرة
اب ريم : هانتي ا بنتي ـ هاد الناس جاو طالبين راغبين فيك ، السي نبيل بانلي ولد الناس ، وا شنو بانلك ؟
ريم قرسات صاحبتها اللي كانت حداها
سلمى ف نفسها : واخا اديك المصيبة ، نتي تزوجي و أنا علاش قارصاني ، واخا ابنت الحرام ماشي دابا الهدرة
اب ريم : ريم ، بنتي الناس كايتسناو
نبيل عينيه على ريم ، ملي دخلات و تقول واش هبط عينيه ، كاتلفو هاد البنت ملي كايشوفها صافي ماكايبقا عارف اليمين من الشمال
ريم :مـ ،،،،مــ،،موافقة
و حنات راسها بالزربة و عينيها عمرو بالدموع ، أول مرة كتحط ف هاد الموقف
نبيل ضحك حتا بانتلو الضرسة دالعقل
اب ريم : ايوا ما بقالي غير نبارك ليكم ، الله يتمم كلشي على خير ا وليداتي
زغرتو العيالات و مشات ريم للبيت و تبعاتها سلمى طبعا
================================================== ==============


يتبع........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-13, 10:09 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk






الجزء السابع....

================================================== ==============
يوم خطوبة سلمى و طارق
سلمى ماكرهاتش تحيد داك النهار من اليومية و باش ماتبقاش كاتفكر بزاف قررات تمشي لخدمتها عادي بحال الا ما كاين والو
حتا للعشية عاد مشات للدار قبل ما يجيو الناس بنص ساعة و لقات البنات كايتسناوها ف الدار
ام سلمى : الله أ بنتي حرام عليك ، عمري ما شفت شي بنت ف نهار خطبتها ماشية للخدمة ، شنو غايقولو علينا الناس ؟
سلمى : أ ماما واش غير جايين الناس يهدرو فيا صافي مانخدمش ، راه عادي بحال الا حتا حاجة ما واقعة ، غايجيو يقولو 2 كلمات و يخرجو يعطيونا التساع
ام سلمى بحسرة : الله يهديك ا سلمى و الله يسر ليك هاد الزواج يا ربي ، هدرو معاها البنات راه راسها قاسح
ريم : نتي راك مسطية ، دابا الناس غايجيو يشوفوك بهاد الحالة ؟ بحوايج الخدمة ؟
سلمى : و مالهم حوايج الخدمة ، ياك المهم لابسة ؟ و زايدون آخر حاجة كاتهمني هي الرأي ديالهم
ريم : اف منك كاتطلعي الطونسيو و السكر ، رجاء شنو بانلك ف هاد خيتي ؟
رجاء اللي كانت عاد جات من شهر العسل كانت مشغولة ف التلفون مساج مور مساج مع توفيق
سلمى : ههههههه الرقم الذي تطلبونه غير متاح حاليا ، المرجو اعادة الاتصال لاحقا ، شكرا ، رجاء أحبيبة ماكايناش هنا ، سيري قلبي على توفيق راك غاتلقايها معاه
ريم : ههههههههههههه
انتبهات ليهم رجاء
رجاء : ها ؟ شنو كنتو كاتقولو ؟
البنات : ههههههههههههههه
ريم : لا والو أ ختي ، حنا نقدرو نقولو شي حاجة ؟ المهم باراكا من الهدرة و يالاه نقادو لهاد الكارثة ، الناس بقاتلهم ربع ساعة و يدخلو
رجاء : آه و الله حتا حشومة أ سلمى ، حالتك حالة
سلمى : اف كاتحسسوني أنني متشردة
ريم و رجاء مشاو يقادو سلمى شوية ، عياو فيها تلبس البلدي ما بغاتش ، ف الأخير لبسات كسوة طويلة ، و خلات شعرها مطلوق و ما بغاتش دير الماكياج
شوية و هي دخل ام سلمى
ام سلمى : البنات ها هوما جاو وا أجيو جلسو معايا راكوم عارفين بوحدي مرا حدا الرجال حشومة
سلمى : هاء ؟ و غاتخليوني بوحدي هنا ؟
ام سلمى : شكون قالك غاتبقاي بوحدك ؟ على ما يهدر معاه عمك و خوك و يتفقو و نعيطلك راه مو من الصباح و هي كاتسول عليك
سلمى : كاتحلمي ب الألوان ، مستحيل يشوفو وجهي ، ايوا صافي هادشي اللي بقا
ام سلمى : غاتجي بالسيف عليك ماشي لخاطرك ، البنات يالاه هانا كانتسناكوم
و مشات
ريم : رجاء يا لاه نمشيو حتا حنا و نتي باراكا من قسوحية الراس
سلمى بدات كاتبكي
سلمى : حرام عليكم حسو بيا شويا ـ ما بغيتوش أ عباد الله ، ما كانحملوش
رجاء :صافي أ حبيبة الا كنتي حتا لهاد الدرجة ما حاملاهش ، صافي قوليها لعمك و خوك و تهناي
سلمى : عرفتي شنو ؟ نتوما غاتمشيو ياك ؟ شوفو غاتمشيو عند رشيد خويا و تقولو يجي لعندي بغيت نهدر معاه
ريم : شنو غاتفولو ؟
سلمى : غانقولو مابغيتش هاد السيد
رجاء : واخا ا لالة ، يالاه ها حنا مشينا ، شويا و نجيو لعندك
مشاو البنات للصالون ، جلسو حدا ام سلمى اللي كانت كاتهدر مع ام طارق
اما طارق كان مشغول بالهدرة مع عم سلمى
رجاء اغتنمات الفرصة و غمزات لرشيد و عطاتو اشاره باش يمشي عند سلمى
رشيد : سمحولي هاني جاي
و مشا
اب طارق : و فين هي العروسة ، بغينا نشوفوها و تجي تجلس معانا
ام سلمى : أ ،، ها هي جاية شوية و تجي
ف بيت سلمى
رشيد : علاش أ سلمى ؟ طارق ولد الناس و عمرك ما تلقاي بحالو ، نسيتي الخير اللي دار فينا نهار شدوني ف الكوميسارية ، نسيتي و لا نفكرك
سلمى : ما نسيتش و لكن هادا زواج و انا ما موافقاش ، و أصلا مازال صغيرة و ماكانفكر لا ف زواج لا ف حتا حاجة هاد الساعة
رشيد : فكري مزيان أ سلمى ، راه كاملين باغيين هاد الزواج غير نتي اللي معكسة
سلمى : لا هي لا و سير دابا قولهالهم
رشيد : لا حول و لا قوة الا بالله ، الله يهديك
و خرج و مشا نيشان للصالون
عم سلمى : نهار كبير هادا اللي عاود تلاقينا أ سي طارق
طارق : بارك الله فيك أ سيدي ، ا لا كان ممكن و تيسرات الأمور ما بغيتش ندير عرس ، داك الفلوس اللي غانخسروها ف العرس من الاحسن نسافرو بيها أو لا ؟
أم سلمى : لاواه أ وليدي ، أنا باغية نفرح ببنتي ، راه بنية وحدة اللي كانكساب ف وسط الدراري
ام طارق : اللي بغا يقول ولدي طارق ، هو نديرو غير عشية صغيرة بلا مانحتاجو نديرو عرس كبير
أم سلمى : ايوا يكون خير
رشيد جلس حدا عمو و قالو ف ودنيه الرفض ديال سلمى
طارق ما فاتوش هاد القضية
طارق : ياك لباس أ سيدي كاين شي حاجة ؟
عم سلمى : أ،، و الله ما عرفت ما نقولك و لكن
اب طارق : و لكن شنو ، تكلم أ سي محمد
طارق : رشيد عاد كان عند سلمى ، و قالتلو باللي هي مازال صغيرة و ما كاتفكرش ف الزواج
لحظة صمت
طارق : الا سمحتي أ عمي ، و ما ديرهاش مني قلة الصواب و حسبني بحال ولدك
بغيت نشوف سلمى واحد 5 دقائق الله يخليك
عم سلمى : و لكن أ سي طارق راك عارف التقاليد و العادات ديالنا ، ما جاياش نخليكوم بوحدكوم
طارق : الله يخليك ، غير 5 دقائق نحاول نعرف منها علاش رفضاتني و نحاول نقنعها
عم سلمى باستسلام : و اخا ، و لكن 5 دقائق ما تفوتوهاش ، رشيد سير أ ولدي عيط لسلمى
البنات كانو مصدومين من اللي كايشوفو و عارفين باللي شي كارثة غاتوقع من دابا شوية
جات سلمى و مشات للصالون التاني اللي كان طارق مشا كايتسناها فيه
سلمى : نعم ؟ آش حب الخاطر ؟
طارق : أولا فاش تكوني كاتهدري معايا هدري بآداب ، ثانيا شنو زعما مصافطالي خوك يقولي ما موافقاش ، شنو هاد التبرهيش ؟
سلمى : أولا أنا كنهدر كيفما بغيت ، ثانيا من حقي نقبل و لا نرفض ، الزواج ماشي بالسيف أ سيادة العميد
طارق : مزيان ملي عارفاني عميد ، سمعي أ بنت الناس ، غاتخرجي دابا للناس تقولهم موافقة و لا ما غايعجبك حال
سلمى : نتا مريض ولا مالك ؟ راه قولتلك ما موافقاش و الا بغيتيه ديرو
طارق : واخا ألالة سلمى ، غير نخرج من داركم تجي الصطافيط تهز خوك ، و بكلمة صغيرة مني ، غاندخلو للحبس بتهمة حيازة المخدرات
سلمى مصدومة
طارق : و نتي السبب ل داكشي اللي غايوقع لخوك
سلمى بضعف : حرام عليك ، شنو درتلك باش ديرلي بحال هاكا ؟
طارق : غانحسب من و1 ل 10 الا ما خرجتيش و قلتليهم موافقة ، نعيط دابا للناس اللي غاتكلف بخوك
1
2
3
سلمى : الله يخليك ، ما ديرليش بحال هاكا ، حرام عليك واش ما كاتخافش من الله
طارق : 4 ، 5
استسلمات سلمى لتهديدات طارق و خرجات من الصالون بصعوبة
عينيها عامرين بالدموع و حاولات انها تخفيهم حدا عمها اللي شافها خرجات و مشا عندها
عم سلمى : أ شنو أ بنتي نقول للناس يمشيو ؟ صافي هو هذا القرار ديالك ؟
طارق خرج من الصالون : لا أسيدي ، سلمى موافقة
عم سلمى بتعجب : بصح أ بنتي سلمى ؟
سلمى ربي اللي عالم بيها ما قادرة تنطق حتا حرف كاتشوف غير النظرات ديال طارق اللي كلهم تهديد
سلمى : اه موافقة
قالتها و مشات كتجري لبيتها
عم سلمى : ايوا مبروك عليك أ سي طارق
طارق بابتسامة انتصار : الله يبارك فيك أ سيدي ،
و دخلو للصالون يكملو الاتفاق ديالهم
فالأخير اتافقو أنهم ما غايديروش عرس ، غايديو العقد و حفلة صغيرة
بعد اصرار طارق ، اتافقو يكون هادشي الأسبوع الجاي رغم رفض ام سلمى ف البداية و لكن حاولو يقنعوها
================================================== =============
في بيت سلمى
رجاء و ريم معنقين صاحبتهم اللي حالتها حالة بالبكا
رجاء : صافي أ سلمى ، صافي أحبيبة و الله ما تفقسي راسك ، دابا ربي يدير شي تاويل د الخير
سلمى : كاضحكي عليا ؟ صافي دابا السيمانة الجاية غانكون مزوجة بداك الحيوان ، الله يا ربي الله كيغاندير نتحملو كيغاندير
ريم : باراكا من البكا أ سلمى ما تعرفي ربك مكتبلك فيه الخير ، و يقدر يتبدل من بعد الزواج ، و مادام جا يخطبك من داركم و مصمم انكم تزوجو و بهاد الزربة يعني راه باغيك
سلمى : تبغيه جنية زرقا يا ربي
البنات كتمو الضحكة ما قدروش يضحكو و صاحبتهم كاتشهق و تبكي
ريم : وا صافي دابا مسحي دموعك و سيري غسلي وجهك و صلي 2 ركعات دعي الله يفرج عليك
رجاء : أنا غاتسمحولي ، خاصني نمشي ، توفيق ف الباب كايتسناني
رجاء : سير أ حبيبة سير ، الله يخليلك توفيق ديالك
رجاء بابتسامة : آمييييييييييييييييييييييي ييين و الله يخليلك نونو ديالك
ريم : هههههه زوينة هاد نونو
================================================== ======
بعد يومين
ام ريم : بنتي فين وصلتي ف التوجاد ؟
ريم : ناري ا ماما عييت والله ، و هاديك النكافة مرضاتني ، مشيت عندها شي 20 مرة و ماكانلقاهاش
ام ريم : ايوا صافي نشوفو وحداخرة ، ف خبارك نبيل لقا القاعة ، فالصباح مشا معاه باك
ريم : ايوا فين جايا بعدا و بشحال ؟
ام ريم : غير هنا حدا الدار ، ب 6 مليون و عطا نبيل العربون
ريم : ايوا على بركة الله
ام ريم : أنا عاد خاصني نبدا نصوب الحلوى ، غانعطيك لخالتك و نبداو هاد العشية ان شاء الله
ريم : ان شاء الله ، الله يعاونكم
ام ريم : آمين و الله يكمل عليكم بالخير يا ربي ، قوليلي شنو دارت صاحبتك سلمى ؟
ريم : شنو غادير مسكينة راها كاطير باش توجد حوايجها ، أصلا ما غاديرش شي حاجة ، غير عشية ديال الحنة و صافي
ام ريم : ايوا الله يجعل كولشي مبارك و مسعود
================================================== =============
توفيق : رجاء ، رجااااااااااء ، وا فيا الجوووووع حرام عليك كاتعدبيني هاكا
رجاء : هههههههه عمري ما شفت شي واحد مفشش قدك ، هاني قربت نسالي ، و الا حنيتي فيا أجي عاوني
توفيق : واخا ا لالة نجي نعاونك ، أرى نصوبلك ديك الشلاظة اللي كاتعجبك
رجاء : الله يخليك ليا و خلاص
توفيق : و يخليك ليا ، نسيت ما قلتلكش راه الوالدة عارضة علينا للعشا هاد الليلة
رجاء : ان شاء الله ، ولكن انا غانكون مع سلمى خاصني نكمل معاها التوجاد راك عارف مابقالها والو و مازال واحلة باقيلها بزاف ما تقضي
توفيق : واخا فاش تسالي عيطلي ندوز موراك و نمشيو
رجاء : اوكي ، وا يالاه هانا ساليت الغدا بقات غير الشلاظة ديالك
توفيق : عطيني 5 دقائق و تكون واجدة
================================================== ==============
يوم زواج سلمى
في بيت سلمى
اللي يشوفها ما يقولش عروسة ، الحزن باين على وجهها و عينيها باينين عيانين واخا بالماكياج
كانت عاد جات من الكوافيرة دارت مشيطة زوينة




و لبسات لبسة خضرا حيت غادي تحني



جات فاتنة ، واخا المورال طايح و لكن جمالها كان أخاذ
خرجات للناس بالتتقال و الزغاريت
جلسات حدا طارق و ماشافتش حتا فيه
ريم : ناري هادي غاتفضح راسها حدا الناس
رجاء : واياه انا تغلبت معاها ا صاحبتي ، بزاف على قسوحية الراس
حنات سلمى و البنات كايشطحو على المسجلة اللي مطلوقا
تصورات سلمى مع طارق و كل ما كاتطلب منهم المصورة يديرو شي حركة كانت كاتشوف فيه باحتقار و هو غير ساكت ما قال حتا كلمة
مشات سلمى للبيت باش تبدل ، لبسات لبسة بيضاء






و فاش خرجات ركبات فالعمارية حيت طارق كان مصمم تركب فيها واخا دايرين حفلة صغيرة و لكن أكد عليها تكون العمارية
و هي فوق العمارية و الناس واقفين كايشيرولها و يغنيولها ، ما قدراتش تمنع دموعها ، الناس فرحانين ليها و ما عارفينش باللي هي ما فرحاناش ، أهم لحظة ف حياتها هي أتعس لحظة ، كان كل الحزن ف قلبها و حتا حد ما حاس بيها
توفيق كان حدا رجاء و نبيل حدا ريم
نبيل : عقبالنا
ريم : ان شاء الله
نبيل : نتوما ضروري خاصكوم تبكيو ف هاد اللحظة ؟ عنداك حتا نتي تنوضي تدمعي نهار عرسنا
ريم : نتوما الرجال ما غاتحسوش بينا ، راه احساس فشكل ، صعيب بزاف
نبيل : يا سلام ، كتهدري بحال الا مجرباه
ريم بحياء : هههه انا غير جاوبتك
نبيل : ناري هاد 2 سيمانات شحال غايدوز تقال عليا
ريم بلعات لسانها و لا حرف
اما توفيق و رجاء كانو ف عالم تاني
توفيق : تعقلي فاش كونتي ف العمارية هههههه كنت حاس بيك غاتموتي بالخلعة
رجاء : ههههه ناري ما تفكرنيش ، شحال كنت مخلوعة و متوترة من الناس اللي كايشوفو فيا
توفيق : خليهم يشوفو و يخضرو عيوناتهم
رجاء : راه احساس خايب و الله
توفيق : راني عارف ، المهم كلشي دازلنا مزيان و كونتي كاتحمقي تبارك الله
رجاء بحياء : أنا وياك
توفيق : كنقولك ما تبقايش تجبديني ، خليني داير عقلي
رجاء : ههههههههههههههههههه




،،،،،،،،،،،،،،،،،

يتبع........




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-13, 10:11 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثامن

================================================== ==============
في الفندق
وصلو العرسان الأعداء و مباشرة دخلات سلمى للبيت و شدات الباب بالساروت
دوشات و لبسات بيجامة طويلة ديال الدار ، خرجات و هي مقررة تواجه طارق
حلات الباب لقاتو كايتعشا و كايتفرج ف ام بي سي 2
سلمى بقات واقفة مربعة يديها و كاتستجمع القوى ديالها باش تواجه
و هو و لا هنا ، ماداهاش فيها نهائيا
سلمى : ط...طلقني
طارق ساكت ماجاوبش
سلمى بصراخ : ياك درت داكشي اللي بغيتي ، وافقت و كولشي داز كيما بغيتي ، شنو مازال ؟ صافي تسالات المهمة ديالي ، طلقني عفاك
طارق وقف و شدها من يديها ، على شوية كان غايطيرهالها
طارق : آخر مرة نسمع هاد الكلمة ، تعاودي تنطقيها ما غايعجبك حال
و دخل للبيت و خلاها واقفة كاتبكي
سلمى ف نفسها : شنو بغا مني هاد المصيبة ، الله يا ربي شنو كايتسناني معاه ، اففف على راجل ، شمن راجل ، حيوان هادا ماشي بنادم
شوية و هو يخرج طارق بدل حويجو و جاب معاه وسادة و غطا
طارق : سيري البيت ، خليني نعس ولا عجباتك الجلسة ؟
سلمى ناضت و مشات شدات عليها الباب بالساروت
و بدات تبكي عاوتاني ، جاها مساج ف التلفون لقاتو من نمرة غريبة
حلاتو و قرات : وجدي راسك غدا مع 8 غانسافرو ، هادي نمرتي قيديها أ اللي باغية طلق نهار عرسها
ماجاوباتوش ، وحاولات تنعس باش تقدر تفيق بكري
================================================== ===========
في اليوم التالي
سلمى عيطات لريم باش تعاودلها شنو وقع
ريم : أختي الله يكونلك ف العوان ، شحال كرهتو هاد طارق
سلمى : و شنو نقول أنا اللي غانشوف كمارتو صباح و عشية ، اف شحال كايعصبني
ريم : حتا نتي ف الصراحة زدتي فيه ، ماكانش خاصك تجبديلو الطلاق ، حاولي تقربي منو و الا بقا هاكا عاد شوفي شي حل
سلمى : آش هانتقرب من هادا ، هادا أصلا محال واش عندو القلب
........: تبارك الله على مولات القلب ، قولتلك 8 غانسافرو ، هادي 8و نص و نتي مازال شادة الحديت ف التلفون
سلمى دورات وجهها لقات طارق واقف ف باب البيت
سلمى : ريم ، نخليك دابا ، بسلامة
و مشات و نظرات طارق كلهم تهديد و احتقار
================================================== ============
بعد يومين
رجاء و ريم فالسوق كايتقضاو داكشي اللي خاص لعرس ريم
رجاء : مسكينة سلمى عيطاتلي فالصباح ، تخايلي ملي مشاو لأكادير ماخرجات من الاوطيل
ريم : أواه ؟ علاش مالها ؟
رجاء : قالتلك طارق كايخرج و يخليها بوحدها و فاش كايجي كاتكون نعسات
ريم : هاد طارق شحال عاجبو راسو ، الله يعاونها مسكينة
رجاء : آمين ، شوفي هاد البيجامة شحال زوينة ، كاتحمق
ريم : وي زوينة و لكن أختي باركا عليا من البيجامات ، خاصني نشري دابا العطورات و الماكياج
رجاء : وا زيدي معايا نديك للحانوت منين تقضيت أنا
ريم : يالاه ، معاياش غايدوز موراك توفيق .؟
رجاء : من دابا ساعتين
================================================== =============
في أكادير
في الفندق
جالسة النهار و ما طال و هي مقابلة التلفازة ، فيلم مورا فيلم ، كايخرج طارق ف الصباح بكري و يرجع ف الليل معطل ، حتا من الغدا و العشا كاتاكل بوحدها
عيات ما تصبر ، و قررات تسناه حتا يجي باش تهدر معاه
و لكن داتها عينيها قبالت التلفازة
دخل طارق ، سمع صوت التلفازة ، جاتو غريبة موالف كايلقا سلمى ناعسة ، شنو فيقها حتا لدابا ، لقاها ناعسة معدبة فالصالون
طارق : سلمى ، سلمى ،
سلمى بخوف : همممم ، شكون ؟؟
طارق : الجنون ، شكون غايكون من غيري ؟ نوضي نعسي ف بلاصتك
سلمى : بغيت نهدر معاك
طارق : مافيا ما نهدر ف حتا موضوع ، سيري و خليني نعس
سلمى : لا ماماشياش ، خاصني نهدر معاك
طارق : الله يهديك ا بنت الناس ، الليل هادا ما تخلينيش نغوت
سلمى : غوت ما كايهمنيش ، خاصك تسمعني
طارق : اففف ، شنو ؟ هدري شنو خاصك ؟
سلمى : علاش كاتخرج و تخليني بوحدي ؟
طارق : قولتلك مرارا و تكرارا ما تبقايش تسوليني ، أنا اللي كنسول ماشي نتي
سلمى : هادشي ف المكتب ديالك ، أنا من حقي نسولك
طارق : دابا شنو بغيتي ، عتقيني راني عيان و بغيت نعس
سلمى : بغيت نخرج
طارق : واخا غدا نخرجك ، وا سيري بدلي الساعة الله يرحم باك و لا مايعجبك حال
سلمى : اففف ( و مشات للبيت )
طارق بالغوات : غاتعاودي تقول اففف غانوريك الشغال
سلمى دخلات للبيت و هي كاتفكر كيفاش غاتعامل معاه غدا ، خاصها تعلمو يبقى يحتارمها و يهدر معاها مزيان و لكن كيفاش ؟
================================================== ==========
في اليوم التالي
توفيق كايحاول يفيق رجاء اللي صبحات ناعسة على غير عادتها
توفيق : رجاء ، رورو ديالي ، وا صافي نوضي ، راك تعطلتي على الخدمة
رجاء : ما قاداش نوض ، مازال فيا الموت ديال النعاس و راسي كايحرقني
توفيق مشا كايقلب ف الخزانة اللي حدا الفراش و لقا دوليبران
توفيق : هاكي ا رجاء ، شربي الدوا و غاتولي لباس ان شاء الله
جلسات رجاء و شربات الدوا و لكن ماقدراتش تبلعو و مشات كاتطير للحمام تستفرغ ( حشاكم)
توفيق : رجاء ، رجاء ، ياك لباس ؟؟ مالك ؟؟ شنو كايحرقك ؟؟
رجاء بصعوبة : ماعرفت ، كولشي كايحرقني ، فيا الدوخة و عيانة بزاف ، بغيت غير نعس
توفيق بتفكير : فيك الدوخة ، و عيانة و باغية غير تنعسي ، نوضي لبسي حوايجك نمشيو نتأكدو من الطبيب
رجاء بتعجب : مناش غانتأكدو و أصلا يمكن غير العشا ديال البارح تقل عليا
توفيق بابتسامة : و لا يمكن غاتولي أم الزين ديالي
رجاء بصدمة : أم ، لا لا مايمكنش ، باش عرفتيها ؟
توفيق :ههههه ياك هاكا كايوقع فالأفلام، وا يالاه بلا ما نضيعو الوقت
ناضت رجاء بدلات حوايجها و كاتفكر ف كلام توفيق واش بصح و لا لا
================================================== ========
في أكادير
فاقت سلمى هي الاولى هاد المرة ، دوشات و فطرات و بدلات حوايجها
لبسات كسوة طويلة ف الازرق مفتوح، خلات شعرها مطلوق و دارت مكياج خفيف ، كحول و ماسكارا و غلوص خفيف ، و دارت عطرها المفضل ديور ، فالاخير لبسات صندالة بيضا
طارق فاق ، سمع الحركة ف البيت ، فاش مشا لقا سلمى كاتقاد حدا المراية
سلمى : أنا واجدة ، على ما تفطر و تبدل حوايجك ، نعيط لماما
و مشات
طارق جاتو غريبة كيفاش فاقت و دارت هادشي كولو و ماحسش بيها ، دخل الحمام باش يدوش
بعد نصف ساعة كانو خرجو من الاوطيل في اتجاه
مشاو لمنطقة تاغزوت ، مباشرة للبحر
سلمى ، شحال هادي ما مشات للبحر ، كانت ف عالم آخر ، بدات كاتفكر ف حياتها كيفاش كانت و كيفاش ولات ، و كيفاش غاتقدر تبدل معاملة طارق ، طارق اللي فين ما يشوفها يشبعها معيور و هي هادشي ما بقاتش قادرة عليه
اما طارق حتا هو كان كايفكر فسلمى ، شحال خايبة تكون مع انسان عارفو ما كايحملكش و ما باغيكش ، نهار رفضاتو ف الخطبة ماقدرش يتحمل انها ترفضو ، مايمكلوش يضيعها من يده مستحيل ، كان ضروري يدير هاكاك باش توافق واخا بالسيف عليها ، و نهار عرسهم اللي من المفترض يكون اهم نهار ف حياتهم قالتلو طلقني ، كيفاش قدرات تقولها ، ما فكراتش فيه ؟ لهاد الدرجة ماحاملاهش ، و نهار سمعها كاتهدر مع ريم ف التلفون تأكد من الشعور ديالها ، تأكد أنها كاتكرهو ، ما كاتحملوش ،سلمى جرحاتو بزاف
بقاو على نفس الحالة ساعة و حتا حد ما كيهدر مع لاخور حتا صونا تلفون طارق
طارق : الو السلام عليكم ، نعم ، نعم ، اه ، لا ما ديرو حتا حاجة حتا نجي ، هاداك الملف حتا حد ما يتكلف بيه ، ملف حساس وخاصو الخدمة ، على كل انا غانرجع من بعد يومين و نشوف هادشي ، مع السلامة
شاف سلمى كاتشوف فيه باستغراب
طارق : مالك كاتشوف فيا ؟ فيا شي حاجة ؟
سلمى حنات راسها
طارق : نوضي نمشيو نتغداو و لا ما فيك جوع
و مشا
تبعاتو سلمى و هي كاتسبو ف نفسها
================================================== ==============
الطبيبة : الراحة تم الراحة تم الراحة ، ما تعبيش راسك بزاف ، و خاصك تجي عندي بانتظام باش نتبعو الحالة ديالك
رجاء بخوف : ان شاء الله
توفيق : دكتورة واش تجلس من الخدمة ؟ و لا ماشي مشكل تخدم ؟
الطبيبة : لا ف هاد الشهور الاولى ماشي مشكل ، ولكن من بعد خاصها تجلس
توفيق : واخا شكرا بزاف
و خرجو من العيادة
مشا توفيق كايجري يحلها الباب ديال الطوموبيل
توفيق : عنداك ، بشوية عليك ، هانا الالة تفضلي
رجاء : ههههه غاتبقا ديرلي هاكا 9 شهور كاملة ؟
توفيق : 8 شهور ، نسيتي راكي حاملة هادي شهر
رجاء : لا مانسيتش و لكن ماشي ضروري ديرلي هاكا ، ماشي انا اول و لا آخر مرا حاملة
توفيق : ماشي شغالك أ لالة ، مراتي و حر فيها ، ولدي هاداك اللي ف كرشك ، واش عرفتي شنو هي ولدي أ رجاء ، شكرا ا رجاء ، شكرا خليتيني أسعد واحد فالعالم
رجاء : ههههههههههههههه زوينة هاد شكرا



،،،،،،،،،،،،،،،،،


يتبع..........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-13, 10:37 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk



الجزء التاسع.......

================================================== ==============
............: جمعي الحوايج ، فالعشية غانمشيو
سلمى : واخا
و أخيرا غاترجع ، عيات بالجلسة بوحدها ، من نهار خرجو للبحر ماعاودات شافت الزنقة ، و ماكاتلقا معامن تهدر ، الا جات تحسب شحال من مرة هدر معاها طارق غاتلقا هادي هي المرة الرابعة و الخامسة
حيرها هاد السيد ، ملي ماباغيهاش علاش خطبها النهار الاول ؟ غاتموت و تعرف شنو عندو ف داك الراس
ناضت كاتجمع الحوايج و فرحانة حيت توحشات دارهم ، و توحشات البنات و نيت غاتحضر العرس ديال ريم اللي ما بقالو والو
أما طارق كيراقبها من بعيد ، و شاف ف عينيها الفرحة فاش قالها غايمشيو ، لهاد الدرجة ما باغاش تبقا تشوفو ، جبد واحد السجارة من جيبو يبرد فيها الغدايد، هو عادة ما كايكميش حتا كايكون معصب ، خرج على برا باش ما تشوفوش سلمى ، ما فيه ما يدابز معاها عاوتاني
================================================== ============
.........: واش غانقولك أ خديجة ، ضروري تجيو ، راكي عارفة مايدوزليش العرس د ولدي بلا بيكم
خديجة بعصبية : و شكون هادي اللي خدا ؟
أم نبيل : شي وحدة قالك قرات معاه و لا ما عرفت ، و لكن بيني و بينك ما دخلاتليش لقلبي ، ايمان حسن منها بزاف
خديجة : ايوا كل واحد كايدي غير اللي مكتابا ليه
ام نبيل : هادا ماكان ، ايوا بلا ما نحتاج نوصيك ، جيبي معاك البنات
خديجة : ان شاء الله
و قطعات التلفون
نبيل : الوالدة معامن كنتي كتهدري ؟
أم نبيل : مع صاحبتي خديجة ، عرضتلها للعرس
نبيل : اه مزيان ، بغيتك تمشي معايا تشوفي الدار ، نتي اول وحدة بغيتها تشوفها
ام نبيل : صافي وجدات ؟
نبيل : اه ، اليوما دخلت الضو و الما
ام نبيل : ايوا مبروك عليك ا ولدي
نبيل : الله يبارك فيك و يطول ف عمرك ، يالاه نخليك خاصني نمشي نشري شي مسائل
ام نبيل : واخا الله يعاونك
نبيل كانت ما قاداه فرحة ، و أخيرا غايتزوج ريم ، ما بقا والو لعرسهم ، و راه تالف مع التحضيرات بغا يدوز كولشي هو هاداك
================================================== ==========
توفيق و رجاء كانو ف زيارة لعائلة رجاء باش يفرحوهوم بخير الحمل
اب رجاء : ايوا ا ولدي توفيق كيداير مع الخدمة ؟
توفيق : هاحنا كانعديو ا عمي
ام رجاء : رجاء بنتي اجي معايا بغيتك ف شي موضوع
مشات معاها رجاء و دخلو لواحد البيت
رجاء : ياك لباس أ ماما خاصك شي حاجة ؟
ام رجاء : قوليلي كيداير معاك داك توفيق ؟ شفتو عاجبو راسو ، شوفي انا راه ما دخليش لقلبي نهائيا و زايدون ماشي من المستوى ديالنا أصلا ، ما كرهتكش طلقي منو كاع حسن ، ما نافعنا بحتا حاجة
رجاء مصدومة من الهدرة ديال امها
رجاء : ماما شنو هاد الهدرة كاتقولي ؟ توفيق الله يعمرها دار ما مخليني محتاجة حتا حاجة ، اللي بغيتها كانلقاها ، و كايعاملني أحسن معاملة ، و من فوق هادشي كامل ، دابا أنا هازة طرف منو ف كرشي
ام رجاء : كيفاش هازة طرف منو ؟؟ ما فهمتش
رجاء : انا حاملة ا ماما
ام رجاء تصدمات : حاملة ؟؟ و مالك على هاد الزربة ؟ خفتي الولاد يتقاضاو ؟ و هاد الولاد ما فكرتيش كيفاش غايعيشو مع داك توفيق ديالك ؟
رجاء : ماما آخر مرة تهدري بهاد الاسلوب على توفيق ، و هاد الموضوع ما نبغيش تناقشيني فيك
و خلاتها و خرجات معصبة
اب رجاء : مبروك ا بنتي ، عاد قالي توفيق باللي غانولي جد ، ههههه صافي كبرتوني و أنا مازال صغير
رجاء بابتسامة : ههههه الله يبارك فيك ا بابا
شافت فتوفيق بنظرة
رجاء : توفيق يالاه نمشيو
توفيق حس بشي حاجة ماشي هي هاديك و ناض
================================================== =======
و صلو سلمى و طارق للدار
دوشات سلمى و خرجات نيشان للكوزينة توجد العشا
طارق كان كايتفرج
حطاتلو العشا
طارق : جلسي بغيت نهدر معاك
جلسات سلمى
طارق و هو كاياكل : غدا تمشي تحطي الاستقالة ديالك
سلمى بصدمة : شنوووو ؟
طارق بهدوء : كيف ما سمعتي
سلمى وقفات : هاداك النهار هو اللي عمرك ما تحلم بيه ، خدمتي عمري نخليها
طارق : طيري نزلي ، هدرتي هي اللي كاينة و ما تناقشينيش ف هاد الموضوع
سلمى : انا ما موافقااااش ، ما بغيتش ا سيدي ، خدمتي هاديك و حياتي هاديك ماشي من حقك تتحكم فيها
طارق بصراخ هز أركان البيت : سمعي نقولك 2 كلماااات ، سمعيني مزيان ، هاد الفشوش ديره ف داركم ، عندي أناااااا ماكاااانعرفش هاااادشي و ما عنديش العياااالات اللي كايمشيووو يخدموووو ، و الا ما عجبك حاااال جمعي الباااااااب قد كتااااافك
سلمى ما قدرات تقول حتا حرف ، غير دموعها اللي هبطو بحال شي شلال ، صدماتها هدرتو و جرحهااا بزاااااف ، هادشي اللي كايوقعلها فوق طاقتهاا ، ما تقدرش تصبر على هادشي ، حسات أنها بدون كرامة ف هاد اللحظة
انسحبات بهدوء للبيت ، حاولات تنعس و لكن فين هو النعاس
================================================== ============
توفيق : رجاء مالك ؟ ماعجبتينيش فاش خرجتي من البيت من بعد ما هدرتي معا ماماك
رجاء : ها ؟ لا والو غير عييت شويا و صافي
توفيق بخوف : كا تحرقك شي حاجة ؟ حاسة بشي حريق ؟
رجاء بابتسامة : ما شي حتا لهاد الدرجة ، غير عيا عادي و صافي
توفيق : وا ما تبقاش تعبي راسك ، رتاحي ا حبيبة راه ما عنديش منك بزاف
رجاء : ربي يخليك ليا ا توفيق
توفيق : و يخليك ليا
================================================== ============
في اليوم التالي، يوم عرس ريم و نبيل
جا من الخدمة ، لقا الدار خاوية ، ما كاين حتا صوت ، فين غاتكون مشات هادي ؟ عيطلها ف التلفون ما كاتجاوبش ، و ما عندو دماغ لفشوشها ، مشا للبيت لقا حوايجها ما كاينينش و ورقة فوق الفراش
( كرامتي فوق كولشي ، هانا ف دارنا حتا توصلني ورقتي ، شكرا على الجرح ، شكرا على الاهانة )
بقا واقف شي ربع ساعة كايقرا الورقة شي 50 مرة ، ماستوعبش كيفاش قدرات ديرها ، صافي ؟ هادي هي النهاية ؟
وا خا بغات الفراق ها هو ، خدا سوارت الطوموبيل و خرج من الدار و الأعصاب ديال الدنيا والدين مجموعين فيه



،،،،،،،،،،،،،،،،،،


يتبع.......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مكتملة, اللى, خسارة, nuit،, rose, عمرى, هناك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:23 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.